آخر 10 مشاركات
إِفْكُ نَبْض (2) *مميزة & مكتمله* .. سلسلة عِجَافُ الهوى (الكاتـب : أمة الله - )           »          174 - لا رابح - دافني كلير (الكاتـب : فرح - )           »          ما حاك في القلب .. خاطر ! *مميزة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          وابتسم القدر(وعندما اقتربت النهاية...ابتسم القدر) (الكاتـب : Faten A - )           »          شظايا القلوب(3) سلسلة قلوب معلقة*مميزة* (الكاتـب : Nor BLack - )           »          بين عينيك ذنبي وتوبتي (3) * مميزة ومكتمله * .. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          على عرش قلبك -قلوب أحلام زائرة- للكاتبة المبدعة:: مها هشام *كاملة & الروابط* (الكاتـب : Omima Hisham - )           »          ألـمــــاســة الفــــؤاد *مميزة* (الكاتـب : sandynor - )           »          وأغلقت قلبي..!! (78) للكاتبة: جاكلين بيرد .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          ضربة حظ * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : صابرين شعبان - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-10-19, 08:31 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 82,718
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت 19

~~~~~

عند باب المستشفى
خالد التقى وليد و سمير و فاتو مع بعض لجوا
شافو مجد و الياس من بعييد و راحو لعندهن
ولييد / هااه كييف حال الوالد
مجد / والله شوفة عينك ما في شي جدييد عم نستنى
خالد / الله يشفيه يارب
الكل / امين
و بعدها اجو امير و هدى و ابوهن و امهن
احمد ( ابو هدى و امير ) / قعد شوي و طلع
و زوجته دخلت للغرفة عند الين
و البنات و الشباب ظلو براا
~~~~~
رؤى / البناات جاايين بعد شوي
منال بتعب / لييش ليعذبو حالهن
رؤى / قلتلهن بس مصريين يجو و خالاتي كمان
منال / الله يكثر خيرهن
رؤى تنهدت و ما حكت شي كل تفكييرها بعمها حتى يمكن زعلانة اكثر من اولاده
~~~~~
ميرنا / اي اكييد ما رح اخليهم يتهنو
ليزا / شو بتساوي يعني
ميرنا / ما بعرف لسا ما فكرت بس المهم خرب علاقتهن
ليزا / بس البنت شو دخلها يمكن هو عم يضحك علييها كمان
ميرنا / ما بيهمني هي اخذت مني حبيبي و رح تدفع الثمن غالي
ليزا / هي مفكرة انو بيحبها مثل ما انتي كنتي مفكرة
ميرنا / اففف ليزا انتي معي ولا معها
ليزا / معك بسس
ميرنا / بلا بس خلص خليني فكر بحل
ليزا / تسطفلي
~~~~~
غيداء / حياتي مبارح لييش ما حاكيتني
مروان / يا عمري انتي والله كنت مشغول كثيير
غيداء / يعني شغلك اهم مني
مروان / اكييد لا و رح عوضك امم شو رايك نطلع لشي مطعم اليوم
غيداء بارتباك / ااا انا مشغولة اليوم ما بقدر اطلع
مروان / امم طيب براحتك
غيداء / اوكي حبيبي يلا بااي
مروان / مع السلامة
مروان " هذي شبها توترت لما قلتلها نلتقي انا حاس انو وراها شي و شي كبير كمان و مصيري اعرفه ورااك ورااك حتى اعرف مين انتي و شو بدك مني "
~~~~~
بالمطار
خديجة / امشو يلا و بلا حكي فاضي
سلمى / قولي لهي الغبية
ملك / ما في غبية غيرك هوون
حاتم / خلصنا يلا امشو
طيب
بالمطار
خديجة / امشو يلا و بلا حكي فاضي
سلمى / قولي لهي الغبية
ملك / ما في غبية غيرك هوون
حاتم / خلصنا يلا امشو و بلا خناق
~~~~~
وصلو البنات على المشفى و نزلو من السيارة
عبير / ولي ولي شايفين يلي عم شوفه
ياسمين / شبك شو شايفة
عبير / رامز
عائشة / ويين
عبير / لييكو هنييك
مايا / اي والله صح تعالو نسلم عليهن
و راحو لعندهن طبعا هنن كلهن بيعرفو مايا بما انها كانت صديقتها من لما كانو بتركيا
مايا / خالتي اجيتو اليووم
خديجة / اي والله يا بنتي ما قدرت ما اجي عارفة بنت اختي اكيد بتكون منهارة
مايا / اي والله الله يكون بعونها
الكل / اميين
و دخلو مع بعض لجوا
سيرين تهمس لياسمين / مين هذوول
ياسمين / اقارب رؤى خالاتها و خوالها
سيرين / اها اوكي
~~~~~
شافها داخلة و تعلقت عيونه فييها ما قدر يبعد عيونه بس انتبه لنفسه لما شاف الشباب نزار و رامز و رامي جايين لعندهن سلمو عليهم و سألوهم عن عمر و اطمنو عليه و قعدو
~~~~~
اما سلمى و ملك و بقية البنات راحو عند رؤى
و خديجة اطمنت على رؤى و دخلت للغرفة
~~~~~
ملك / هااه كيفك رورو طمنينا عنك
رؤى / الحمد لله
ملك / و انتي منوول
منال / ماشي حالي
عبير تهمس لرؤى / وليي عليه هاذ رامز كل يوم بيزداد جمال
كلمتها هذي خلت رؤى تضحك
عبير / اي هييك اضحكي
مايا / شو قلتيلها حتى خليتيها تضحك
عبير / سر بيننا مالكم دخل
مايا / تضربي انتي و سرك
~~~~~
رامز سمع رؤى تضحك و عرف ان عبير هي السبب " لساتها مرجوجة هالبنت "
نادى رؤى و سلم عليها و اجو نزار و رامي كمان و سلمو عليها
رؤى تلتفت / وينهن خوالي و اميرة و سليم
رامي / بابا و خالي خالد بالفندق حتى يحطو الاغراض
اما خالي احمد فهو مرييض و ما قدر يجي
رؤى / لييش شبوو
رامي / ولاشي بس تعب خفيف
رؤى / طيب انتو كم باقيين هنا
نزار / ليش مليتي منا
رؤى ابتسمت/ لا بس عم اسأل
رامز / يمكن باقيين هنا شي اسبوع
رؤى / اها اوكي
رامز / انا نازل عالكوفي
رامي / استنى جاي معك
نزار /و انا كماان
و نزلو تحت عالكوفي
~~~~~
سمعت موبايلها يرن طلعته من شنطتها و شافت اسمه ابتسمت و ردت
سيرين / الوو
مروان / تسلملي الالو كيفك
سيرين / تمام و انت
مروان / الحمد لله ..... شو هالضجة وينك انتي
سيرين / انا بالمستشفى
مروان بخوف / لييش شو صاير
سيرين / مافي شي حبيبي بس عمها لرفيقتي مريض و اجينا نزوره
مروان / اها خوفتيني طيب و ايمتا بتطلعو
سيرين / بعد شوي
مروان / لكان انا جاي اخذك
سيرين / مافي داعي بروح مع رفيقتي
مروان / ممنوع الاعتراض انا جاي
سيرين / طيب
~~~~~
عائشة / هذا مروان
سيربن / اي
منال / الله يخليكم لبعض
سيرين / امين
~~~~~
خالد سمع بعض من كلامهم و ضغط على يده بقوة مقهووور كثيير بس ما بيده شي
~~~~~
هدى كانت مقهوورة حدهاا اجت منشان مجد بس هو مع رفقاته و ما بتقدر تحكي معه " اففف شو هالحظ يعني جيتي كانت عالفاضي يعدين لييش كل شوي عم يطلع عهدييك الغبية رؤى اوووووف رح انفجر "
مسكت جوالها و اتصلت بنورهان
~~~~~
نورهان كانت بغرفتها مندمجة بالتفكير قطع عليها تفكيرها صوت الموبايل شافت اسمها و تأففت / الو
هدى / سااعة لتردي
نورهان / هلأ سمعته
هدى / اوكي
نورهان / انتي مو بالمستشفى
هدى / بالمستشفى بس مليييت امي دخلت عند الخالة اليين و مجد مع رفقاته ما قدرت احكي معه
نورهان / يعني قاعدة لحالك
هدى / اي بتعرفي اني ما اطيق البناات هوون
نورهان / اي بعرف
هدى / وينك انتي
نورهان / بالبيت وين بدي كون يعني
هدى / ياريت اجيتي معي والله مليت لحالي
نورهان / وشو بدو ياخذني انا
هدى / احسن من القعدة بالبيت لحالك
نورهان / لاا يا و باي صفة بدي روح
هدى / بصفتك رفيقتي
نورهان / حتى لو ماله داعي روحتي
هدى / اي بكييفك .... ماقلتيلي عم تحكي مع جاك
نورهان/ لا ابدا لييش
هدى / لاا ما في شي بسس حاسة كل يلي عملناه ما جاب نتيجة و مجد لساته مهتم فيها
نورهان / مو عأساس هي طلعت تحب جوااد
هدى / اي بسس ...افففف ما بعرف
نورهان / نحن فرقناهم و هذا المهم و اذا كان واحد فيهم بيحب الثاني فرح يزول هذا الحب مع الوقت
هدى / اي معك حق
حكو شوي بعدها سكرت
شافت اخوها اميير جاي لها / ايمتا رح تروحو
ما بعرف اسأل ماما
امير / طيب فوتي اساليها
هدى / خدامة عندك انا
امير / فوتي و بلا كثرة حكي
راحت و هي تتأفف و نادت امها وطلعو هي وياها و امير سلم على الشباب و راحو
لما كانت رح تركب شافت مجد طالع من المشفى
هدى / اا ماما بدي كرواسون
امها / هلأ ??
هدى / اي ماما رايحة اشتري
امها / طيب لا تتاخري
~~~~~
كان يمشي بدون وجهة بس المهم طلع من المستشفى انخنق منه
سمع صوتهاو التفت يكرههاو يكره كلشي فيها
مجد بدون نفس / خير شو بدك
هدى / كيفك مجد
مجد / منيح
هدى / الله يشفيه لعمي
مجد / اميين .... يلا بخاطرك
اجت بتحكي بس هو الفت و تركها
هدى " افففففف لييش هييك دايما بيصدني لييييش "
بس فرحت شوي لما شافت رؤى تطلع فيها " اكييد شافتنا مع بعض يااااي "
~~~~~
رؤى كانت نازلة مع عبير و ياسمين و عائشة منشان توصلهم للسيارة و شافت هدى و مجد مع بعض " بدل ما يفكر بابوه قاعد مع هي الغبية هه اكييد لما شافها نزلت نزل و راها بسرعة "
حبست دمعتها و دخلت
~~~~~
كان قاعد بالكوفي هو و نزار و رامز شااف مروان داخل للمشفى و حس انه بيعرفه من قبل لكن مو متذكر ويين او كيف
رامي " يا ترا ميين هاد انا متاكد اني شايفه من قبل بس ويييين ويييين "
~~~~~
لمح مروان سيرين و رااح سلم عالكل و اطمن على عمر و طلعو هو و سيرين
رؤى " هذا خطييب سيرين .... كإني شايفته من قبل لا يمكن مشبهة عليه "
~~~~~
ملك / لويين
سلمى و هي تحاول تحبس دموعها / عالحمام
و رااحت
دخلت عالحمام و سكرت الباب و انفجرت بالبكااء مو مصدقة يلي شافته مو معقوول مستحييل تنسى هالوجه يلي دمر حياتها بعد ما كان كل سعادتها شو رجعه هلأ " ليييش رجعت لحياتي ليييش لما بديت انسى تجي و تخرب علي مرة ثانية اهئ "
و ظلت تبكي شي ربع ساعة

~~~~~

نهاية البارت
بانتظار آراءكم و توقعاتكم
و الى اللقاء في البارت القادم


يلا وين المتابعين
مرة وحدة انعدم التفاعل !!
عارفة ضغط الدراسة و كلشي بس عالاقل رد بسيط يشجعني





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-19, 12:02 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 82,718
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 20

~~~~~

طلعت خديجة من الغرفة بعد ما سلمت على الين
خديجة / ويين سلمى
ملك / راحت عالحمام صارلها شي ربع ساعة
خديجة / طيب روحي شوفيها
ملك / اوكي
و قامت بالطريق شافت اختها جاية من الحمامات و باين عليها اثر الدموع
ملك / سوسو شبك
سلمى / شفته يا ملك شفته هو رجع
ملك بخوف على اختها / مين يلي شفتيه
سلمى انهارت / شفته والله شفته هو كاان هوون
ملك / طيب اهدي هلأ نحن رايحين عالفندق و بس نوصل احكيلي كلشي
سلمى هزت راسها و مسحت دموعها و مشت مع اختها
سلمت على البنات و طلعو فتحت خديجة السيارة بالمفتاح الاحتياطي و ركبو و اتصلت على رامز
خديجة / الو
رامز / اي امي
خديجة / تعالو نحنا بالسيارة
رامز / طيب جايين
اجو للسيارة و يلي هي سيارة رامز
ركب قدام
و نزار و رامي ركبو بسيارة رامي
و رجعو عالفندق
~~~~~
انس / يعني ما عرفت ميين
مروان / لا ما عرفت بس متاكد انها بتعرفني منييح
انس / طيب قلها تلتقو
مروان / لما قلتلها مبارح توترت و غيرت الموضوع
انس / امم طيب انت ليش عم تحاكيها بما انها ما بتهمك على قولتك
مروان / اي ما بتهمني بس بتسلى و كمان بدي اعرف مين هي
انس / و كيف رح تقدر تعرف
مروان / ما بعرف بس بدبر طريقة
انس / اي تسطفل انا خايف تخرب علاقتك مع بنت عمك
مروان / لا سيرين ما رح تعرف بشي
انس / برااحتك
مروان / هلأ قوم خلنا نروح عالنادي الشباب كلهن هنيك
انس / طيب يلا
~~~~~
ميرنا / قلتلك رح اتصل يعني رح اتصل
ليزا بعصبية / افففف اي تسطفلي
و طلعت من عندهاو سكرت الباب بكل قوتها
اما ميرنا مسكت موبايلهاو اتصلت بسيرين يلي دبرت رقمها بصعووبة
~~~~~
بالمشفى
بعد ما راح الكل و ما بقى غير مجد و الياس و رؤى و منال و الين
طلع من عند امه بعد ما عجز يقنعها
الياس / شبك
مجد / امي معندة مو راضية تروح للبيت رغم انو قعدتها هوون مالها فايدة
الياس / يعني ما بتعرفها لامك خلص روحو انت و البنات و انا بظل مع امي
مجد / لاا انا بظل
الياس / مجد بلاعناد خلص روحو
مجد / طيب بروح قول للبنات
الياس / اوكي
راح مجد لعند رؤى و منال
مجد / يا بنات قوموا خلونا نروح للبيت
رؤى / انا ماني رايحة بظل هون
منال / ولا انا
مجد / شو هالحكي قومو قعدتكن هون مالها فايدة
رؤى / حتى لو انا ماني متحركة من هوون
مجد / رؤى يلا حكي فاضي يعني اذا ظليتي هون شو رح تساوي
رؤى / مجد قلتلك رح ظل حتى لو مافي فايدة
مجد / معندة يعني
هزت اكتافها و ما ردت
الياس / شبكن
مجد / معندين ما بدهن يروحو
الياس / شو هالحكي
رؤى / الياس الله يخليك ما بدي روح
الياس / رورو قعدتك مالها فايدة
رؤى نزلت دموعها / ما بيهمني ما بيهمني انا بدي ظل هوون
الياس تنهد و التفت لمنال / و انتي كمان
منال / اي اكييد
مجد / بلا عناااد قومو حتى انا رايح
و بعد محاولات عديدة اقتنعو و قامو
مجد / اذا صار اي شي اتصل فيني ماشي
الياس / طيب
نزلو و ركبو بالسيارة راجعين للبيت
~~~~~
كانت بغرفتها تفكر بحبيبها و فارس احلامها تحبه و تعشقه بكل ما فييه
قطع تفكيرها صوت موبايلها
أخذته و شافت رقم غرييب ترددت ترد او لاا بس بالاخير ردت
سيرين / الوو
ميرنا / مرحبا
سيرين / اهليين مين معي
ميرنا / ما عرفتيني
سيرين / لاا والله مين انتي
ميرنا / انا بكون حبيبتو لمروان يا روحي
سيرين بصدمة / شووو
ميرنا / اي يا قلبي اتصلت لانصحك تبعدي عنو هو عم يخدعك و انتي مفكرة انو بيحبك
سيرين / مو صحيح هالحكي انتي كذاابة
ميرنا / لاا حبيبتي خطيبك هو الكذاب
سيرين / مستحييل صدقك مروان بيحبني و ما بيفكر بغيري
ميرنا / اممن تذكري يوم كنتو بالمطعم و دخلت انا و رفيقتي عالمطعم شفتي كيف تعلقت عيونه فيني
سيرين من صدمتها ما قدرت ترد
ميرنا / شفتي كيف انا ما عم كذب

سكرت سيرين بوجهها و دفنت راسها بالمخدة ر ظلت تبكي مو مصدقة انو حبيبها عم يخونها ما توقعت منه هالشي ابدا
~~~~~
بالفندق
خافت كثيير عاختها من لما رجعو و هي تبكي و ماقدرت تعرف السبب ما فهمت منها غير انه رجع و شافته بس مين يلي رجع و لييش اختها عم تبكي ما بتعرف و ما قدرت تعرف
ملك / سلمى بيكفي بكاء فهميني شو صاير معك و مين شفتي
سلمى تحاول توقف دموعها بس مو قادرة
بعد مدة وقفت بكاء
ملك / و اخييرا يلا فهميني شو صاير معك
سلمى / انا انا شفته
ملك / مين شفتي
سلمى / مروان
ملك بصدمة / مروان يلي ....
سلمى / اي مروان يلي كنت بحبه مروان يلي سلمته حياتي و روحي بس خدعتي تركني محطمة بعده
ملك / وين شفتييه
سلمى / ما شفتييه بيكون خطيبها لصديقة رؤى
ملك / يلي اجا اخذها
سلمى/ اي هو
ملك / ما انتبهت له .... طيب هو شافك
سلمى / ما بعرف انا نزلت راسي لما شفته
ملك / سوسو لا تفكري فييه والله ما بيستاهلك يا قلبي
سلمى / مو بإيدي حااولت بس ما قدرت انسااه ما قدرت
ملك / الله يكون بعونك بس لازم تنسيه
تنهدت و ما ردت
~~~~~
ملت من الجلسة لحالها فقررت تتصل على بنت عمها سيرين
سارة / الوو
سيرين و هي تبكي / سااارة
سارة بخوف / سيرين شبك انتي منيحة
سيرين / ساارة الحقييني
سكرت و لبست ملابسها بسرعة و نزلت عند امها و حاولت ما تبين شي
سارة / مااما انا رايحة عند عمو مراد
امها باستغراب / هلأ ??
سارة / اي مامي مشتاقة لسيرين
امها / طيب روحي بس لا تتاخري
سارة / لا ماما رح ظل عندهن الليلة
امها / طيب براحتك
سلمت على امها و طلعت ركبت مع السواق و اتوجهو لبيت عمها
~~~~~
قاعدة بالصالة من لما رجعت ما حكت ولا كلمة تعباانة كثيير المشاكل عم تجيها وحدة ورا الثانية ما عاد تقدر تتحمل
سمعت صوت موبايلها جنبها و ردت
رؤى / الوو
جواد / كيفك حبيبتي
رؤى / كيف بدي كون يعني
جواد / لييش هذا التشاؤم خلي عندك امل
رؤى / مو تشاؤم بس خايفة على عمي
جواد / رح يكوون بخير بس انتي لا تزعلي حالك
رؤى / طيب
جواد / يلا ابتسمي
رؤى / ابتسمت
جواد / لا ما ابتسمتي لا تفكري اني ما عم شوفك و تحاولي تخدعيني
رؤى / ههههه
جواد / اي هي رؤى يلي بعرفها
رؤى / ليش بتعرف غيرها يعني
جواد / لا ابدا
رؤى / ههه يلا بااي
جواد / بااي قلبي
سكرت منه و ابتسمت هو الوحيد يلي يقدر يسعدها و يغير حالها صح انها ما بتحبه و لساتها بتحب مجد بس مع هييك جواد غالي على قلبها و وجوده بحياتها له اهمية كبيرة
دخل و شافها مبتسمة / دوووم البسمة بس لييش
رؤى / حكيت مع صديقتي و ضحكتني
مجد / اكيييد هدييك عبير
رؤى / اي هي
مجد / هههه جد هبلة رفيقتكن
رؤى/ اي ... منال وينها
مجد / نامت من التعب
رؤى / اها و انا كمان قايمة ناام
مجد / ما بدك تتعشي
رؤى / لاا شبعانة
مجد / براحتك
رؤى / تصبح على خير
مجد / و انتي من اهله
طلعت لغرفتها سكرت الباب و نامت فورا
~~~~~
وصلت عبيت عمها و دخلت سلمت على عمها و زوجته و قعدت معهم شوي و قامت لتشوف سيرين
دقت الباب و دخلت و سيرين لما شافتها رمت نفسها بحضنها و انهارت بالبكاء
جلستها و حاولت تهديها و تفهم من يلي صار
بعد شوي هديت و حكت لها يلي صار و كلشي
قالته لها البنت
سارة / و انتي صدقتيها اكييد بدها تخرب علاقتكن
سيرين / بس شو عرفها بيلي صاار بالمطعم هداك اليوم
سارة / يمكن صدفة او يمكن بيعرفها بس الاكيد انها مو حبيبته سيرين مروان بيحبك انتي الحب واضح من عيونه
سيرين / بسس
سارة / لا بس و لا شي اذا بدك ظلي هيك فمستحيل تكملو مع بعض
سيرين شهقت / لا شو هالحكي
سارة / اذا ما بدك يصير هالشي فلا تصدقي اي كلام بينقال
سيرين اقتنعت بكلامهاو هديت شوي
سيرين / سوسو ظلي عندي اليوم
سارة / باقية من قبل ما تعزمي
سيرين / ههههه
~~~~~
بعد ما نقلوه لغرفته و سمحو بالزيارة
كانت عنده بالغرفة و ماسكة يده و مغمضة عيونها حست بيده تتحرك فتحت عيونها و شافته يحاول يفتح عيونه نزلت دموعها من الفرح / عمر عمر انت منيح
رد عليها بهمهمات غير مفهومة
الين / الياااس اليااس تعال شوف ابوك فااق
اجا الياس و شاف ابوه فايق و راح لينادي الدكتور
اجا الدكتور و معه الممرضة
الممرضة / لو سمحتي مدام اطلعي من الغرفة منشان نكشف علييه
طلعت و هي تنتظر بفارغ الصبر خروج الدكتور
طلع الدكتور من الغرفة و وجهه ما بيبشر بالخيير
الياس / خيير دكتور شو في
الدكتور / بصراحة الوالد تجاوز مرحلة الخطر بس .... بس مثل ما قلتلكن قبل هو ما عاد يقدر يحكي اووو يمشي
الياس و دموعه بدت تنزل / يعني مو ممكن يشفى
الدكتور / ممكن بعد اسبوع او اسبوعين او شهر او سنة و يمكن ما يشفى ابدا هذا بيد الله
انصدمت من الخبر جلست على الكرسي و دموعها تنزل بصمت مو مستوعبة يلي قاله الدكتور
الياس و هو يحاول يتماسك / قومي امي و امسحي دموعك لازم تكوني قوية منشان بابا
هزت راسها و مسحت دموعها و دخلت
الين / الحمد لله على سلامتك
الياس / الحمد لله على سلامتك بابا
هز راسه من دون ما يقدر يقول شي
جلست بالكرسي جنبه و هي تحاول تتماسك منشان ما تبين له
اما هو كان عم يفكر بحاله كيف كان و كيف صاار ما عاد يقدر يمشي او يحكي مرة ثانية تذكر الصور يلي شافها و فعلة ابن اخووه يلي كانت السبب بحالته هذي

~~~~~

نهاية البارت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-20, 06:26 PM   #23

هاجر جوده

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية هاجر جوده

? العضوٌ?ھہ » 402726
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,267
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » هاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 21

~~~~~

ما قدر يتحمل منظر ابووه و طلع من الغرفة بعدها طلع من المستشفى كله تارك ورااه ابوه يلي ابدا ما تعود علييه هيبك ابوووه يلي كان قوي دائما و كان قدوته هلأ صار مو قادر يتحرك مو مصدق هالشي
مو قادر يستوعب انو ابوه ما عاد يتجول او يمشي او يحكي معهم مثل قبل
فكر يتصل باخوه و يخبره ان ابوه صحى بس غير رايه و ما حب يزعجه بهذا الوقت المتأخر
~~~~~
صباح يوم جدييد
بالفندق
حاتم / انا و خالد رحنا عالمستشفى الصبح بس ما كان فييه غير الياس و امه اما الباقي رجعو
خديجة / حتى لو انا بروح بشوف الين و الباقي اكييد بيجو بعدين
سلمى / و انا بروح معك
خديجة / طيب روحي فيقي اختك
سلمى / اوكي
و قامت لغرفتهم
سلمى تهزها / ملك ملوووك
ملك / همممم
سلمى / ملك قومي نحن رايحين عالمستشفى
ملك / اتركيني بدي نااام
سلمى / اففف ملك قومي
ملك / اففف كلكن رايحين
سلمى / لا بس انا و خالة خديجة و رامز والباقي بعديين بيجو
ملك / لكان بجي معهن
سلمى / براحتك
طلعت من الغرفة
سلمى / تقول بتجي مع نزار و رامي
خديجة / اففف شو هالكسل يلي فييها " وجهت كلامها لنزار و رامي " جيبوها معكن بعديين
رامي / اوكي
نزلو من الفندق
و لما كانو طالعين
سلمى و كأنها تذكرت / مووبايلي
رامز / شبك
سلمى / نسيت موبايلي رايحة جيبه
خديجة/ بسرعة اخرتينا
طلعت ركض على غرفتهم
~~~~~
بهذا الوقت كان امير طالع من الغرفة بعد ما سهر مع رفقاته بالفندق
كان نازل ليرجع للبيت و بعدها يمر عالمستشفى ليشوف الياس
~~~~~
بوسط سرعتها ما انتبهت له و صدمت فييه
كانت رح تسقط بس مسكها بسرعة
سلمى / العمى ما بتشوف انت
امير / انا ولا انتي كإنك مضيعة عيونك
سلمى / هيييه انت مو صدمتني و جاي عم تطول لسانك لاتعصبني احسن ما تشوف شي ما بيرضيك
امير بسخرية / لاا والله خوفتيني
سلمى / ما بضيع وقتي معك لانك ما بتستاهل و كملت طريقها
امير / اي رووحي " بصوت عالي " ناس مجنونة
انقهرت منه فتحت باب الغرفة و دخلت و سكرته بكل قوتها
نزار / هييه شوي شوي عالباب
سلمى / اسكت ماني رايقتلك
نزاار / لااا يا لا تقوليها
سلمى / اففف و بعدين معك
نزار / ولا قبلين
رامي / ليش رجعتي
سلمى / ما دخلك
رامي / انتي لازمك قص لسان
ما ردت علييه و دخلت للغرفة اخذت موبايلها و طلعت و سكرت الباب بنفس القوة
نزار / شبها اختك
رامي / و انا شو بيعرفني ..... تعال نطلع نتمشى شوي
نزار / تمشى لحالك انا نعساان رايح نام
رامي / تسطفل انا طالع
نزار / بااي
و رااح ينام
~~~~~
بغرفة رغد
غيداء / هالتمثال حلو كثيير
رغد / مروان اشتراه بس اخذته منه
غيداء ابتسمت / ذوقه حلو
رغد بخبث / اي اكيد هذا حبيب القلب
غيداء / هههه اكيد
رغد / هااه شو صار معكن
غيداء / طلب انو نلتقي
رغد / اي و بعديين
غيداء / امم ما بعرف مو متطمنة " سكتت شوي و بعدها قالت " انتي متأكدة انو ما بيعرفني
رغد / اي متاكدة هو ما شافك معي ابدا يعني ما رح يعرف انك رفيقتي
غيداء / لكاان بحدد معه موعد منشان نلتقي
رغد / اي و بأقرب وقت
غيداء / اي صحيح هنن مو مقررين موعد الزواج
رغد / لا لسا يعني حتى يكمل مروان دراسته و يستلم شركة ابي و يكون حاله يعني
غيداء / السنة الجاية يعني
رغد / اي هييك شي لهيك لازم نبعدهن قبل هالمدة و نخلييه يحبك انتي
غيداء / يعني هو هلأ بيحبها
رغد / ما بعرف هو هييك قال
غيداء / ما بظن لانو لو بيحبها ما كان كلم غيرها
رغد / اي معك حق بس شو السبب يلي بيخليه يخطبها اذا ما بيحبها
غيداء / ما بعرف بس اكيد في سبب
سمعو صوته يكلم امه
رغد / ليكو اجا
~~~~~
بالمستشفى
دخلو و سلمو على الين و ظلو معها
سلمى " افففف ياليت ظلييت بالفندق بس لااا انا الغبية جااية لهوون هلأ شو بدي ساوي ملييييييت احسن شي اطلع اتمشى شوي احسن من حكي العجايز "
قامت لتروح و وقفتها خديجة / لوييين
سلمى / راايحة اتمشى شوي
خديجة / طيب لا تبعدي
سلمى / اوكي
طلعت سلمى
وكملت خديجة حكيها مع الين
~~~~~
امير / الوو
الياس / نعم
امير / وينك
الياس / بالمستشفى
امير / اي بعرف بس ويين بالظبط
الياس / تحت بالكوفي
امير / طيب انا جاي
الياس / عم استناك
~~~~~
كانت ماسكة موبايلها متوجهة للكوفي
صدمت فييه بسبب عدم انتباهها و سقط موبايلها
سلمى / اسفة
امير / مو مشكلة
رفعت راسها و شافته
قالو بنفس الوقت
امير / هذي انتي
سلمى / هذا انت
سلمى / افففف انت لاحقني وين ما رووح
امير / انا يلي لاحقك ولا انتي
سلمى / طبعا انت
امير بصوت شبه مسموع / شو هالحظ ما لقيت اصدم الا فيها
سلمى / شو قلت
امير / ولا شي
سلمى / اي احسن
امير / طيب بدي فووت
سلمى / فووت مين ماسكك
امير / انتي غبية ولا غبية
سلمى / غبية الثانية
امير / اهاا منييح قلتيلي
سلمى / غبي
امير عصب / شو قلتي
سلمى / قلت غبي
امير / مافي غبية غيرك هوون سامعة و هلأ بعدي من وجهي
بعدها عنه و راح للكوفي
و هي تمشت شوي بعدها ملت و دخلت لنفس الكوفي ما كان في طاولة غير وحدة جنب طاولة الياس و امير
سلمى / شو هالحظ
راحت جلست و طلبت مشروبات غازية
~~~~~
قاعد بالصالون يستنى منال و رؤى يفيقو حتى يروحو للمستشفى
بعد يلي سمعه من اخوه مو قادر يفكر او يركز بشي مو مصدق ابوه سنده بهالحياة ما عاد يمشي بهالبيت من قبل او يحكي معهن
صح هو ما تعود على ابوه كثيير لانه بصغره كاان اغلب وقته عند خالته و لما كبر صاار كل وقته سفر بس رغم كلشي هذا ابووه ابوه يلي ما بيقدر حدا ياخذ مكانه
~~~~~
بشركة اياد
اتصل على الياس يلي كان موبايله خالص شحنه و مجد ترك موبايله بالغرفة و رؤى نايمة فما سمعته
توتر و خاف يكون صاير معهم شي اتصل على منال و قلبه ازدادت سرعة نبضاته
~~~~~
قامت من النوم على صوت موبايلها ردت من دون ما تشوف الاسم
منال / الوو
اياد / اهليين
منال / ايااد
اياد / اي الظاهر فيقتك من النوم
منال بارتباك / هااه لا مو مشكلة
اياد ابتسم لانه حس بارتباكها / عم اتصل على مجد و الياس و رؤى بس ما حدا عم يرد
منال / ما بعرف يمكن نايمين بدك منهم شي
اياد / لا بس بدي اطمن على عمي
منال / ما بعرف نحن رجعنا عالبيت مبارح و ما ظل غيير ماما و الياس
اياد / اها طيب مو مشكلة عكل حال انا شوي و رايح عالمشفى
منال / و انا بروح بشوف رورو و مجد اذا فايقين بنروح
اياد / اوكي بشوفك هنيك
منال / اوكي باي
اياد / بااي
سكرت منه و قلبها تسارعت نبضاته هذا حبيبها يلي تعشقه بكل ما فييه كان عندها احساس انه ما مات و انه بيرجع و هلأ رجع
تجاهلت افكارها و قامت اخذت شاور سريع و راحت عغرفة رؤى
~~~~~
اما عنده ابتسم بعد مكالمته معها يعجبه خجلها و براءتها قرر بعد ما يشفى عمه يروح يخطبها مو قادر يصبر اكثر
طلع من الشركة و ركب سيارته متوجه للمستشفى
~~~~~
دخلت و شافتها نايمة
راحت لها لتصحيها / رؤى رؤى قوومي
رؤى / اممم
منال / قومي لنروح للمستشفى
رؤى / طيب
قامت و راحت تغسل وجهها
اما منال نزلت لتحت و شافت مجد
منال / صباح الخير
مجد رفع راسه / صباح النور
منال / موبايلك وينه
مجد يفتش جيوبه / بالغرفة لييش
منال / اياد حكى معي هلأ و قال انه اتصل عليك و على الياس بس مارديتو
مجد / ليش شو كان بدو
منال / ولاشي بيطمن على بابا
مجد / اها ....رؤى فاقت
منال / اي شوي و بتجي
مجد / ااا منال بدي قلك شي
منال / خيير
مجد / بصراحة بابا فااق
منال بفرح / جد طيب انت ليش زعلان
مجد / هو اا هو ما بيقدر يمشي ولا يحكي
وقت بصدمة و دموعها بدت تنزل / كيييف
~~~~~
كانت داخلة للصالة و اتفاجأت من شكل منال
رؤى / شبك ليش عم تبكي
رمت نفسها بحضنها و صارت تبكي بحدة / بابا بابا ماعاد يقدر يمشي او يحكي يا رؤى
انصدمت من يلي سمعته التفتت لمجد على أمل انه يقول غير هالكلام بس كان منزل راسه
نزلت دموعها بصمت و ضمت منال و حاولت تهديها
بعد فترة هديت منال شوي و راحو للمستشفى
~~~~~
كان سرحان فيها و مو منتبه لكلام اليااس
الياس / هيييه وين وصلت
امير / هااه معك
الياس / اي واضح
التفتت للمكان يلي كان يطلع فييه و شاف سلمى
الياس / غريبة شو جايبها هلأ
امير / انت بتعرفها ??
الياس / اي بتكون بنت خال رؤى ليش انت بتعرفها
امير / لا صدمت فييها لما كنت جاااي
الياس / اهاا لكان هي يلي اخذت عقلك و مانك منتبه لكلامي
امير / جنيت انت
الياس / اي اعترف واضح انها عجبتك
امير / ليش قلو البنات حتى تعجبني هذي
الياس / هههه طيب طيب لا تعصب عليينا
امير / اففف
~~~~~
دخل للمستشفى ما شاف حدا عند غرفته دق الباب و دخل
استغرب نظرة الاستحقار يلي استقبله فييها عمه تجاهل هالشي و راح جلس جنبه تحمد له بالسلامة و مسك يده بس تفاجأ لما سحبها عمه و نظرة الاحتقار واضحة بعيونه
اياد / عمي شبك
رد علييه بنظراته يلي تقتله
اياد بخوف / شو صاير
اشر عمه للباب بملامح عصبية و كأنه يقلعه طلع اياد و تفكيره بيلي صار مو ملاقي تفسير لردة فعل عمه ركب سيارته و ظل يمشي او فيها بدون وجهة محددة

~~~~~

نهاية البارت


هاجر جوده متواجد حالياً  
التوقيع
"وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم." ❤




رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:30 AM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.