آخر 10 مشاركات
تحميل رواية بعد الغياب لـ أنفاس قطر بصيغة pdf_ txt _ Word (الكاتـب : جرح الذات - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          علي الجهة الأخري (مصورة) (الكاتـب : دعاء ابو الوفا - )           »          أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          قلبك منفاي *مكتملة* (الكاتـب : Hya ssin - )           »          جايكوب وايلد (118) للكاتبة: Sandra Marton {الجزء 1من الأخوة وايلد} *كاملة* (الكاتـب : Andalus - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          فجر يلوح بمشكاة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Lamees othman - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-05-19, 01:49 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 ما توقعت بعد الخيانات يلي عشتها ارجع لاقي حب جديد / للكاتبة فاتنة الكون





بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

ما توقعت بعد الخيانات يلي عشتها ارجع لاقي حب جديد
للكاتبة فاتنة الكون





قراءة ممتعة للجميع.....





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 17-07-19 الساعة 10:24 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-05-19, 01:51 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟

اليوم قررت انشر اول رواية لي بالمنتدى باسم


" ما توقعت بعد الخيانات يلي عشتها ارجع لاقي حب جديد "

اول شي حابة قول انو انا كاتبة الرواية بمنتدى آخر بس لسا ما خلصتها بهداك المنتدى و حبيت اكتبها هوون كمان

ما بحب اذكر اي شي عن احداث الرواية او شخصياتها بخليكم تكتشفوها بنفسكم

اول بارت بينزل بعد شوي بس بعدين حيصير موعد تنزيل البارتات كل سبت ان شاء الله

ووو بس بخليكم مع الرواية








التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 17-07-19 الساعة 10:25 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-05-19, 01:52 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الاول :

~~~~~

كانت جالسة في غرفتها و تكاد تطير من الفرح لانو و في ذاك اليوم اعلنت نتائج البكالوريا و نجحت رؤى بمعدل ممتاز
كانت فرحانة و تضحك حتى سمعت دق بباب غرفتها و سمعت صوت امها
ليلى/ رؤى حبيبتي
رؤى/ نعم ماما فوتي
فتحت الباب و شافت الفرحة بعيون بنتها و قالت / رؤي حبيبتي ابوكي حاكاني بموضوع بيخصك و انا اجيت لحاكيكي بخصوص هذا الموضوع
رؤى /خير ماما شو في
ليلى / حبيبتي انتي وين بدك تكملي دراستك ؟
رؤى / ما بعرف مامي لسا اليوم طلعت نتائج البكالوريا و انتو عم تحكو عن الجامعة .... خلوني ارتاح شوي من الدراسة
ليلى / اييي شو لهالدرجة بتكرهي الدراسة
رؤى / اي و اكثر من هيك
ليلى / هههه طيب خلص خلينا نرجع لموضوعنا ابوك قالي انو بدو يبعثك للندن لتكملي دراسة
رؤى / كييييف
ليلى / اييي شبك ليش عم تصرخي رح تدرسي بالجامعة هنيك
رؤى / طيب و انتو كيف بدي اترككن لحالكن بعدين انا ما بقدر ظل بدونكن
ليلى / اي بكفي تمثيل بعرف بدك تخلصي منا
رؤى / ههههه طيب مامي انا وين بدي ظل هنيك
ليلى / عند عمك عمر
رؤى / عمي عمر!!!!
ليلى / اي و حتى بنتو بنفس عمرك يعني بتدرسو انتي وياها سوا
رؤى / يااااي كثيير حلو
ليلى / لهي الدرجة بدك تتخلصي مننا
رؤى / لا ماميتي مو هيك
ليلى / اي خلص خلص انا رايحة جهز العشى
رؤى ابتسمت و طلعت ليلى من الغرفة
استلقت على فراشها و ما حاست بحالها غير نايمة
~~~~~
فاقت على صوت امها و هي تناديلها
ليلى / رؤى رؤى قومي العشا جاهز
رؤى / ......... {نايمة}
ليلى / و لك يا كسلانة قوومي
رؤى / هممممممممم
ليلى / و لك قومي يلا يلا
رؤى / افففف ماما خلص قمت
ليلى / يلا يلا قومي تتعشي
قامت رؤى و راحت غسلت وجهها و راحت تتعشى مع امها و ابوها
بعد ما خلصو كانت رؤى حتقوم بس وقفها صوت ابوها / بنتي
رؤى / نعم بابا
محمد / تعالى لمكتبي لنحكي شوي
رؤى / طيب بابا
و راح هو و راحت وراه
دخلو و جلس بكرسيه و جلست بكرسي مقابل له
محمد / بنتي امك حكت معك بالموضوع
رؤى / اي بابا قالتلي
محمد / لكان انتي موافقة ؟؟
رؤى / اي بابا يلي بتشوفه مناسب اكيد بوافق عليه
محمد / لكان منيح بعد اسبوعين بتسافري
رؤى / طيب بابا
محمد / يلا حبيبتي روحي ارتاحي
رؤى / يعني بفهم انو هي تقليعة معلش مقبولة منك بابا حبيبي
و طلعت برا الغرفة و راحت لغرفتها
رؤى بنفسها / ياااا انا نسيت مايا لازم اتصل فيها خلص بكرا بتصل
و رمت نفسها على الفراش و نامت
~~~~~
يوم جديد
خلونا نشوف كيف رح يمر على ابطالنا
كانت رؤى جالسة بالحديقة و عم تتأمل بالمنظر و نادتلها امها
ليلى / رؤى بنتي بدي شوي اغراض روحي اشتريلي
رؤى / طيب ماما رااايحة
و راحت رؤى بعد ما خبرتها امها شو تشتري
طلعت من البيت اشترت كلشي و بطريق الرجعة كانت بنص الطريق ر وقع موبايلها نزلت لتجيبو و لما طلعت فوق شافت سيارة جاية بسرعة باتجاهها
و فجأة .......

~~~~~

نهاية البارت
البارت قصير لانه بمثابة مقدمة بس باقي البارتات بتكون اطول من هييك
اتمنى لاقي منكم ردود تفتح النفس و دعم يشجعني على الكتابة
بانتظاركم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-06-19, 02:10 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثاني :

~~~~~

و فجأة صارت رؤى بالارض عم تسبح ببركة من الدم
اتفاجأ الكل و راحو لعندها و كل واحد يشوفها بيقول هي مستحيل تعيش
كانت حالتها سيئة و كانت مغطاة بالدم
نادو للاسعاف و اجو و اخذوها
و بعد فترة امها لاحظت غيابها فاتصلت فيها
ظل يرن و يرن بس مافي رد
خافت كثير و رجعت اتصلت بس هالمرة اجاها الرد بعد رنات عديدة
ليلى بخوف / ألو بنتي وينك شو صار معك ليش تأخرتي
ردت الممرضة / ألو حضرتك امها للآنسة رؤى
ليلى / نعم انا امها وين رؤى وين بنتي
الممرضة / يا مدام بنتك عملت حاذث سيارة و هي هلأ بمشفى...........
كان الخبر مثل الصاعقة لليلى و سقط الموبايل من ايدها
صارت تبكي و تصرخ و تقول / بنتي بنتي ليييش يا ربي بنتي ليييش هيييك
اجا محمد و شافها بهي الحالة ما فهم شي و سألها / خير شو صاير شبها رؤى
ليلى / ....... ( تبكي و تصرخ )
محمد مسك الموبايل و قال / ألو نعم مين معي
الممرضة / ألو حضرتك بتكون ابوها للآنسة رؤى
محمد : نعم انا ابوها هي وين و مين انتي
الممرضة : سيدي بنتك صار معها حاذث و نقلناها لمشفى.............
محمد انصدم و سكر عليها فورا و نزلت من عيونه دموع و صار يحاول يهدي ليلى رغم انه هو يلي كان محتاج يلي يهديه
و راحو فورا للمشفى و ليلى طول الطريق تبكي
وصلو للمشفى و راحو سألو على بنتهم و قالولهم انها بغرفة العمليات و ظلو يستنو لحتى طلع الدكتور بعد شي ساعتين
قامت ليلى و محمد فورا
محمد / كيفها رؤى شو صار معها
الدكتور / استاذ المريضة حالتها مستقرة لكن الحاذث اثر على رجلها و ما رح تقدر تمشي الا بصعوبة بهي الفترة بس بعد فترة قليلة بتتحسن
ليلى / طيب بقدر شوفها
الدكتور / رح ننقلها هلأ لغرفتها و لما تصحى تقدرو تشوفوها
رجعت ليلى قعدت و بعد شوي طلعو رؤى من غرفية العمليات مسكتها امها من ايدها و صارت تبكي / بنتي بنتي رؤى لا تتركيني لا تتركيني لا تعملي مثل ما عمل اياد يا بنتي لااااااا
و الممرضات اخذوها لغرفتها و امها و ابوها لحقوها و ظلو قاعدين جنب الغرفة و بعد فترة طلعت ممرضة و قالت / تقدرو تدخلو عندها بس ما تطولو
ليلى فرحت و دخلت بسرعة و مسكت ايد بنتها و ضارت تبكي اما محمد فكان يطلع على حالتها و دموعها تنزل مثل الشلال
و بعد شوي طلعو
بعد شي ساعة دخلت ليلى عند رؤى
و قعدت بالكرسي يلي جنب سريرها و بعد شوي قالت رؤى و هي نايمة / ماما بابا....... اياااد يا اياد لا تتركني اياد انا بحبك كثييير لا تتخلى عني اياد بترجاك لا تروح
و بعدها سكتت و امها كانت تسمع كلامها و تبكي
و فجأة حركت رؤى ايدها و فتحت عينها بصعوبة و قالت / ماماا وين انا
امها فرحت و قالت / لا تقلقي بنتي كلشي منيح رح روح نادي للدكتور
بعد شوي اجا الدكتور و فحصها و طلع لبرا و قال لليلى و محمد / تعالو على مكتبي
استغربو و تبعوه للمكتب
قعدو و قال الدكتور / الحمد لله بنتكن منيحة و وضعها مستقر و ما صار معها اي كسور و هي بحد ذاتها مشكلة بالنسبة لصحتها هي منيحة و رح تقدر تمشي بعد فترة قصيرة بس الحادث يلي صار اثر عليها من الجهة النفسية و هي الصدمة مو سهل تتخطاها لهيك لازم تنتبهو و ما تظغطو عليها ابدا و ما لازم تزعل او تتوتر
محمد / طيب و متى نقدر نخرجها
الدكتور / بعد يومين انشاء الله
طلعو من عنده و راحو لغرفة رؤى
رؤى كانت تحاول تحكي بصعوبة بس وقفها صوت امها / لا تعبي حالك بالحكي حبيبتي
ظلو شوي عندها و بعدها طلع محمد لبرا و ظلت ليلى معها و بعد شوي وصلو كل اعمامها و أخوالها و أولادهن بعد ما خبرهن محمد
دخلو للغرفة و سلمو عليها و اطمنو على حالتها و بعدها طلعو كلهن و ما ظل غير الشباب و البنات
اميرة / رؤى حبيبتي كيفك كيف حاسة حالك
سلمى / اوووو بعديلي تركيني مع حبيبة قلبي
اميرة / بالله لا ما حزرتي يا حلوة بعدي
ملك / ههههه شو هاد عم تتشاجرو عليها لكان انا كمان بجي بدخل بالشجار
سليم : اوهووووو اكلتوها للبنت يلا بعدو بعدو
البنات مع بعض / و انت شو دخلك
ملك / بالاساس انتو مو لازم تظلو هون نحنا البنات و نحن يلي لازم نظل معها
سليم / اي دخيلك بعدي و التفت لرؤى يلي كانت تشوف فيهن و تبتسم / شو رؤى كيفك اكيد جننوكي هدول البنات صح
البنات / شووووو
نزار / ايي بكفي صراخ ثقبتو ادني اففف
رامي / شو يا حلوة كيف حاسة حالك
سليم / اوهووو بلشت تتغزل بالبنت
رامي / و انتي شو دخلك انا عم بحكي مع بنت عمي
سليم / اي مو بنت عمك لحالك هي بنت عمي كمان
رامي / اهاا عنجد كنت مفكرها خالتك يلا يلا حل عني
رامي التفت لرؤى وقال / شو بنت عمي الحلوة كيفك
رؤى ابتسمت / منيحة بوجودكن
رامز / قصدك بوجودي لانو هدول مو مهمين
سليم / لا يا حلو بوجودي
اميرة / اي خلص حلو عن البنت ياااا
رؤى ضحكت عليهن و هنن فرحو لما شافوها عم تضحك
و فجأة سمعو صوت الباب انفتح التفتو و كان رامز
نزار / اوهووو و اخيرا شرفت حضرت
رامز / لا تخاف ما اجيت لشوفك. ....... شو كيفك حبيبتي رؤى
رؤى / منيحة بوجودك يا حلو
سليم / اهااا هو بتحكي معو هيك و نحنا بتضحكي علينا موو اي انا بفرجيكي
رؤى / اي هو مو مثلكن هو ابن خالتي يلي تربيت معو يعني تقدر تقول اخي
نزار : عنجد يعني نحنا مو اخوانك
رؤى / لا يا قلبي
سلمى / اووووف منكن يعني ما تقدرو تسكتو يلا اطلعو اتركوها ترتاح
الشباب / طالعيييين بس ما بنطول
و طلعو الشباب و ظلو البنات معها
~~~~~
( ما عرفتكن على عائلة رؤى :
خديجة : هي خالتها لرؤى و عندها ولولد واحد و هو رامز هو شاب هادئ و ما بيحكي كثير رؤى كانت تظل عندهن كثير بصغرها يعني هو وياها تربو مع بعض و مثل اخوها
حاتم : خالها و هو لطيف كثيير عندها بنتين توأم ملك و سلمى بنتين حبوبتين و حلوين يعني جمال عادي و عندو ولد اسمو رامي حلو
احمد : و هو عمها عندو بنت اسمها اميرة و ولد اسمو سليم
خالد : و هو كمان عمها و عندو ولد و اسمو نزار )

لما اجا الليل راح الكل و ظلو امها و ابوها معها
~~~~~
يوم جديد خلونا نشوف كيف مر على ابطالنا
صحت رؤى من النوم و شافت بامها و كانت نايمة على الكرسي و بعد شوي قامت ليلى
و حكو شوي و المسا طلعت رؤى من المشفى و راحت للبيت و طبعا ما كانت تمشي بسهولة لهيك كانت تظل معظم وقتها بغرفتها
~~~~~
بعد شي اسبوع تحسنت رؤى و صارت تقدر تمشي
و كانت قاعدة مع امها بالمطبخ و فجأة تذكرت موضوع السفر و انو بعد يومين فقالت / مااميي مو قلتولي انو رح سافر عند عمي
ليلى / اي بنتي بس انتيي
قاطعتها رؤى / ماما انا كثيير منيحة و بدي روح
امها حاكت ابوها و هو وافق و حجزلها
~~~~~
بنفس الوقت كان عمر يحكي مع عيلته و قال / بعد يومين رح تجي لعندنا رؤى
منال / يااااي رؤى رح تجي كثييير حلو
إلين / عنجد اهلا و سهلا فيها
إلياس / اي كثييييير حلو و الله كثييير اشتقتلها لهديك المجنونة
منال / اي و انا كمان
إلياس / منيح انها رح تجي هي افضل منك
منال / غبي
~~~~~
بيوم السفر
راحت رؤى للمطار و لما كانت تستنى موعد الطائرة اتفاجئت بشخص ما كانت متوقعة ابدا انها تشوفو قامت بسرعة و ضمته و كان..........

~~~~~

نهاية البارت
بانتظار ردودكم و توقعاتكم
و الى اللقاء في البارت القادم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-06-19, 11:51 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالث

~~~~~

ضمته بقوة و كاان...............
صديقتها المفضلة مايا
بعدت عنها شوي و قالت / مايا حبيبتي شو عم تعملي هوون
مايا / انا رايحة للندن بس انتي يلي شو عم تعملي
رؤى / يااااي عنجد و انا كمان رايحة لهنيك
مايا / اهاا جد
رؤى / لا عم هههه
مايا / هههههه لساتك مجنونة مثل ما بعرفك
رؤى / بس شو سر هالغيبة
مايا / والله يا حلوة انتي يلي غبتي مو انا.. اتصلت فيكي كثير بس تلفونك مغلق
رؤى / اييي صح انتي ما تعرفي شو صار.. انا عملت حاذث و لهيك تلفوني كان مغلق ما كنت افتحه و اليوم لقيت كثيير اتصالات منك بس ما اتصلت لانو كان بكير و خفت تكوني نايمة
مايا / شووو نايمة لتكوني مفكرتيني كسولة مثلك
رؤى / اييي خلص خلص
مايا / طيب كيفك هلأ و كيف عملتي حاذث
رؤى / بس حاذث صغير و انا منيحة هلأ
مايا / اها اي الحمد لله .... يعني انتي رح تدرسي بلندن
رؤى / اي حبيبتي رح ادرس هنيك
مايا / كثيير حلو و انا كمان

و ظلو يحكو و بعد شوي اجا موعد الطائرة و ركبو و نامو
و استيقظت رؤى على صوت مايا / هيييي انتي يا كسولة قومي
رؤى / هممممم اتركيني نام بس 5 دقائق
مايا / و لك قومي وصلنا
قامت رؤى بتكاسل و نزلت من الطائرة
و اجا السائق يلي بعثه ابو مايا و ركبت معه بعد ما ودعت رؤى
اما رؤى التفت حولها و شافت عمها و ركضت لعنده و ضمت بقوة >> اكيد صرلها زمان ما شافته
و ركبت بسيارته و راحت معه عالبيت
دخلت للبيت و ما حست غير بشخص حضنها بقوة شافت فيه و كانت بنت عمها منال بادلتها الحضن وبعد شوي بعدتها عنها و قالت منال / و لك يا مجنونة اشتقتلك كثيير
رؤى / اووهوو من اول يوم صرت مجنونة
منال / هههههه والله انا من زمان بعرفك مجنونة
و سمعو صوت من ورائهم / و لك منال بعدي عن البنت اكلتيها
منال / و انت شو دخلت هي اختي و باكلها كيف ما بدي
التفتت رؤى للصوت و راحت عنده و ضمته بقوة / إلياااس اشتقتلك كثييير
منال / اوووهووو ايانا ما قلتيلي هيك
إلياس / اي لانها ما تحبك مثلي
رؤى / ايه ليش ما كنتي تعرفي ؟؟
منال / اففف اغبياء
إلياس / لكان انتي شوو
رؤى / ههههه بلهاء
إلياس / هههههه معك حق
منال / اووووف منكم
إلين / خلص تركو البنت ترتاح
منال / تعالى معي على غرفتك
و طلعو سوا عالغرفة
--------------------------
( ما عرفتكن على عائلة عمر :
عمر : عم رؤى طيب و حنون هو اصلو من تركيا بس عايش بلندن
إلين : زوجة عمر هي مرأة حنونة اصلها من لندن لهيك عايشين هون
- منال : بنت إلين و عمر و هي بنفس عمر رؤى بنت طيبة عيونها عسليين و شعرها قصير شوي و اسود
- إلياس : شاب وسيم عيونه زرقاء و شعره اسود و بيشبه امه كثيير )
~~~~~
بالمسا فاقت رؤى بعد نوم طويل جهزت حالها و نزلت لاقت منال و إلياس قدام التلفزيون و عم يتشاجرو على جهاز التحكم
رؤى / احم احم
التفتو لها و قالت منال / رؤى تعالى بسرعة ساعديني لآخذ جهاز التحكم قال شو بدو فيلم رعب و اكشن و انا بدي فيلم رومانسي
رؤى / والله يا حبيبتي انا بفضل الاكشن لهيك رح ساعد إلياس و راحت لعنده
منال / شووووو يعني انا بقيت لحالي
و بعد شوي اخذو رؤى و إلياس جهاز التحكم و عملو فيلم اكشن
منال / اووووف رح روح لعند ماما احسن منكم
إاياس / اي اي روحي بنتهنى منك
منال / غبي
و راحت للمطبخ و ظلت مع امها شوي
~~~~~
عند رؤى و إلياس
كانو عم يتفرجو و مندمجين مع الفيلم و فجأة اجت لقطة بتخوف و رؤى من شدة الخوف مسكت ايد إلياس و ظلو هيك
بعد شوي منال شافها إلياس و غمزلها و هي فهمت قصده
و بعد شوي رؤى حست انو إلياس ما تحرك التفتت له و شافته مسكر عيونه و قالت / إلياس إلياس شبك
و سمعت صوت من ورا
و خافت كثير و ظلت تحاول تفيق إلياس بس من دون جدوى و زاد خوفها لما صارت تسمع اصوات من ورا و انطفأ الضوء
و يلي زاد الطين بلة انو شافت لقطة بتخوف بالفيلم و صرخت / اااااااااااا
و بعدها طلعت منال من ورا و إلياس فتح عيونه و صارو يضحكو من كل قلبهم
رؤى ضربت إلياس على راسه / غبي
و اجت إلين / يا اولاد شو هالصراخ خير صاير شي
و شافتهم عم يضحكو ففهمت الموضوع و قالت / شو عملتو بالبنت لسا اليوم اجت
منال / امي هي بتخاف كثير و بدها تشوف فلم رعب
رؤى بصراخ / ما بخاف بس انتو اغبياء .. خالتي اذا شي مرة قتلتهم لولادك لا تستغربي
إلين / ههههههه
إلياس / و لك خلص يا حلوة ما تزعلي
رؤى / غبي
منال / رؤى انا ما دخلني هو قالي اعمل هيك
رؤى / اصلا انتو اخوة و طبيعي تكونو اغبياء هيك
و ظلو يحكو و يضحكو مع بعض حتى اجا العشا
تعشو و لما خلصو كانو قاعدين بالصالون
منال / رؤى باقي يوم للجا مح آه ة ياااي كثير متشوقة
رؤى / اففف يعني ضروري تذكريني
إلياس / ليش ما بتحبيها ؟؟
رؤى / اكثر شي بكرهو هو الدراسة
إلياس / ههه يعني مثلي انا كمان بكره الشغل و لما كنت بعمرك كنت بكره الجامعة
رؤى / هههه اخي حبيبي انت مو مثل هي يلي بتعشق الدراسة
و بعد حكي طويل راحو ينامو
~~~~~
بغرفتها كانت حتنام بس رن موبايلها ردت و سمعت صوت رجولي
رؤى / مين معي
......./ انا حبيبك كثييير اشتقتلك رؤى حبيبتي

~~~~~

نهاية البارت
بانتظار رأيكم و توقعاتكم
و الى اللقاء في البارت القادم

بنات مثل مو عارفين امتحان شهادة التعليم المتوسط يوم الاحد .. ادعولي بلييز
و بما انو البارت قصير رح حط بارت ثاني يوم الثلاثاء لما اخلص امتحاناتي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-19, 08:17 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الرابع :

~~~~~

رؤى ما عرفت تحكي من الصدمة
...... / شبك حبيبتي صرلك شي ليش ما عم تحكي
رؤى / و لك انت شو عم تحكي و انو حبيب هاد و مين انت
...... / ايي شو نسيتيني لما رحتي لعند عمك والله انا كثيير اشتقتلك
رؤى بغضب / و لك يا غبي مين انت احكي
....... / سربراااايز
رؤى / اااا ماايا
مايا / نعم مايا شو نسيتيني
رؤى / ااا ا مين هاداك الشب
مايا / ههههه هداك حارس البيت انا قلتلو يعمل هيك ههههه
رؤى / غبية
مايا / هههههه ااااي بطني
رؤى / اففف خلص خلص اتركيني نام
مايا / هههه خلص لا تزعلي
و حكو شوي بعدها راحو نامو
~~~~~
الصبح فاقت رؤى على صوت منال بغرفتها
منال / يا كسولة فيقي
رؤى / همممم شو في منال تركيني نام
منال / و لك قومي بسرعة
إلين كانت مارة من غرفتهم شافتهم
إلين / مناال تركي رؤى تنام
منال / ماما لازم تفيق لحتى تروح معي نتسوق
رؤى / افففففف منك منال
طلعت منال من الغرفة و رؤى غيرت ثيابها و نزلت لتحت
رؤى / صباح الخير
الكل / صباح النور
عمر / تعالي بنتي فطري
إلين / اي تعالي
راحت فطرت و كانت طالعة بس وقفها صوت إلياس / شو لوين رايحين
رؤى / رايحة اتسوق مع اختك المجنونة
إلياس / ههههه ماشي باي و ما تنسي تستمتعي بالتسوق
رؤى / غليظ
إلين / بنتي ارجعو بكير لانو اليوم رح يجي لعندنا صديق ابوكي احمد
منال بانزعاج / يعني هدى رح تجي معو
إلين / اي
منال / افففف ما رح تحل عنا
إاياس / ليش جايين!؟؟
عمر / شو نسيت مجد اليوم رح يجي
منال بفرحة / اااااه عنجد ياااي هو احسن من هاد إلياس
رؤى / مين مجد ؟؟
إلياس / اخي مجد صح انتي ما تعرفيه لانو ما كان يجي معنا لما نروح لتركيا
رؤى / اااا اوكي حلو
منال / يلا يلا رؤى بلا حكي فاضي تأخرنا
رؤى بملل / جاااااية
و راحو و ظلو ساعات يتسوقو
~~~~~

باحد البيوت كانت تتحدث بالهاتف
.........../ ألو نعم
الشخص / الاستاذ مجد سيعود اليوم سيدتي
.......... / اها حلو كثيير لكان رح ابدا مخططاتي ...... اممم المسا موو
الشخص / نعم
......... / حلو و اذا وصلتك اخبار جديدة خبرني فورا
الشخص / حاضر
~~~~~

باحد المحلات
منال / شو كيف هاد الفستان
رؤى / وااااو حلو كثييير
منال / لكان رح اشتريه..... اختاري انتي شي فستان
رؤى / امممم شو رايك بهاد
منال / حلو جربيه
رؤى / اوكي و دخلت لغرفة التبديل
بعد شوي طلعت و قالت / شوو كيييف
اطلعت فيها منال باعجاب
رؤى / شوو يعني مو حلو
منال / لا حلو كثييير
رؤى لكان خلينا نروح ندفع
و راحو و بعدين طلعو يتمشو و بعدها راحو على مطعم و قعدو
رؤى / مناال مين هديك هدى و ليش انزعجتي لما سمعتي اسمها
منال / هي وحدة حقيرة اففففف معو حق مجد لانو يكرهها
رؤى / ها ليش مجد بيكرهها
منال / ايييييه كثيير بيكرهها لو تشوفي كيف بتظل لاصقة فيه
رؤى / يعني هي بتحبو
منال / بتحبو او معجبة فيه ما بعرف بس هو مو معطيها اهتمام
رؤى / اهاا
و كملو دردشة و طلعو تمشو شوي و بعدها قررو يرجعو للبيت

~~~~~
ببيت عمر
سمعو صوت دق الباب فتح الياس و كان صديق عمر احمد و زوجته و بنته هدى
الياس / اهلين عمي تفضلو
و بعدها شاف هدى
الياس من دون نفس / اهلين
هدى ما اهتمت لكلامه و دخلت للصالون
بعد شوي وصلو رؤى و منال للبيت
فتحت منال الباب بالمفتاح و دخلو طلعت رؤى لتحط الاغراض اما منال فدخلت للصالون
منال / اهلين عمي.... اهلين عمتي
و ما اهتمت لهدى و كانها غير موجودة
~~~~~
عند رؤى
طلعت لغرفتها حطت الغراض و خرجت كانت نازلة لتحت و عم تتفقد رسائل بموبايلها و فجأة صدمت بشخص رفعت عيونها و شافته كان كثيير حلو و بيجذب
و مجد كمان غرق بجمالها و ما قدر يحكي شي كان بس عم يطلع فيها
مجد بنفسه / واااو شو هاد و لك قمر و احلى من القمر
و بعدها انتبه و قال / انتي رؤى صح
رؤى / اي انا
مجد / انا مجد ابن عمك
و مد ايده ليصافحها و هي بدورها صافحته
رؤى / تشرفنا
مجد / الشرف الي
و نزلو لتحت سوا
طبعا مجد ما شاف اهله طلع لغرفته فورا
امه لما شافته راحت ضمته / ابني اجييت
مجد / اي امي كيفكن
عمر / اهلين ابني
و الكل رحب فيه راح قعد بأريكة و رؤى قعدت جنب منال بعد ما تعرفت على احمد و زوجته
بعد شوي قامت هدى من مكانها و راحت قعدت جنب مجد
هدى بدلع / كيفك مجد
مجد بدون نفس / منييح
هدى / كثيير اشتقنالك شو هالغيبة
مجد انزعج قام من مكانه و راح قعد مع رؤى و الياس و منال
هدى بخاطرها / هيك راح عندهن و تركني بتشوف يا مجد
هدى / مجد مين هي البنت
مجد / مين قصدك
هدى / هي " و هي تأشر لرؤى "
مجد / هي رؤى
هدى / و مين رؤى
منال / و شو دخلك
هدى / حكيت مع مجد مو معك
مجد / خلص هدى صرعتينا سكتي شوي
ضحكت منال و ضحكت معها رؤى
اما مجد كان يتمعن برؤى كانت كثير عاجبته
الياس / هييي مجد وين شارد
مجد / ها لا ولا شي
الياس / اي واضح.... تعال نطلع عالحديقة طلعو و كانو قاعدين بس اجت هدى
هدى / مرحبا
الياس / انتي شو جابك
هدى / ما اجيت لشوفك
الياس / اي لكان روحي
مجد / يلا الياس خلينا نروح
و راحو من هنيك
رجعت هدى للصالون و هي مقهورة
و بعدين تعشو و احمد و عيلته رجعو لبيتهن و كل واحد طلع لغرفته
~~~~~
مجد : شاب حلو شعرة اسود و عيونه زرقاء جذاب كثييير علاقته مع بيت عمه شبه منعدمة من لما كان صغير لانه كان متعلق بخالته يلي ساكنة بلندن فلما يسافروا اهله على تركيا كان يظل عندها و لما كبر صار ما يقعد بالبيت و اغلب وقته مسافر
~~~~~
الصبح قامت منال بكير جهزت حالها و راحت لغرفة رؤى دقت الباب و بعد عدة دقات دخلت لاقتها بسابع نومة
راحت و صارت تجاول تفيقها بس من دون جدوى حملت كاسة المي و رمتها عليها
رؤى / مناال اتركيني بدي ناام
منال / و لك قومي جهزي حالك رح نروح للجامعة
رؤى / اوووف منك اوووف
طلعت منال و رؤى جهزت حالها و طلعت من الغرفة و بطريقها التقت بمجد
مجد / صباح الخير
رؤى / صباح النور
مجد / شوو نمتي منيح
رؤى / لأ اختك ما تركتني نام
مجد / هههههههه
رؤى / ليش عم تضحك ما بيكفيني رايحة عالجامعة و انت هلأ جاي تضحك علي
مجد / خلص خلص ما رح اضحك
رؤى / هههههههه
و نزلو لتحت لاقو الكل قاعد عالطاولة
قعدو و فطرو و كل واحد راح لشغله و رؤى و منال عالجامعة اما مجد طلع مع رفقاته لانه بعطلة
~~~~~
بالجامعة
كانو رؤى و منال يتمشو بس سمعو صوت حدا ينادي لرؤى التفتت و كانت مايا راحت ضمتها و قالت / مايا حبيبتي
مايا / لهالدرجة اشتقتيلي
رؤى / ايي كثيير
منال / احمم احم
رؤى / منال هي رفيقتي مايا.... مايا هي بنت عمي منال
منال / تشرفنا
مايا / الشرف إلي
و راحو سوا قعدو باحد الكراسي
~~~~~

نهاية البارت
بانتظار رأيكم و توقعاتكم
و الى اللقاء في البارت القادم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-19, 08:17 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الخامس

~~~~~

بمنزل عمر
كانت إلين قاعدة بالمطبخ مع الخدامة و فجأة سمعت صوت فتح الباب
تفاجأت لان ما في حدا بيجي بهاد الوقت طلعت من المطبخ و راحت لاقت عمر عند الباب و كان داخل للبيت
إلين تفاجأت / خير عمر ليش رجعت بكير
عمر / يعني مو مرحب فيني ببيتي
إلين /لا مرحب فيك بس مو من عادتك تجي بهاد الوقت
عمر / اخذت اذن بالشغل لانو صديقي عازمنا لعرس ابنو بكرا و رح نروح بعد ساعة
إلين/ هاا جد لكان لازم جهز حالي
عمر / اي رح نطلع بعد ساعة
إلين / ماشي
و راحت لتجهز اغراضها و اغراض عمر.
( صديقه عايش بتركيا يعني رح يسافرو )
~~~~~

كان مجد قاعد مع رفقاته جنب شط البحر
سمير / مجد ما بتصدق اديش اشتقنالك
وليد / اي صح كثيير اشتقنالك
مجد / اي واضح انكن اشتقتولي.. مبين الشغلة فيها مصلحة احكو شو بدكن
وليد / و لك مجد اليوم كنا مارين من جنب بيتكن و شفنا ملاك طالع من عندكن
مجد باستغراب / شو قصدك
سمير / في بنت كانت طالعة من بيتكن بتجنن
وليد / انا بعرف انو عندك اخت وحدة.. مين هديك ؟؟
مجد عصب / هديك بنت عمي
وليد / وااااو كثييير حلوة بتجنن و لك بطير العقل
سمير / هي عايشة عندكن بالبيت
مجد / اي
سمير / يا حظك
و كملو دردشة مع بعض
~~~~~
كانو مايا و رؤى و منال قاعدين باحد الكراسي
و فجأة لمحت رؤى ثلاث بنات جايين عندهم قامت منال و راحت ضمتهم بقوة و رجعو سوا لعند مايا و رؤى
رؤى / مين هدول
منال / هدول صديقاتي من الابتدائي عبير و عائشة و ياسمين
رؤى و مايا / تشرفنا
البنات / الشرف النا
و قعدو سوا و تعرفو على بعض
و المسا لما انتهت الحصص رجعو كلهن عالبيت
~~~~~
مجد رجع عالبيت و ما لاقا امه و ابوه راح سأل الخدامة و قالتله انهن سافرو
كان قاعد و عم يقلب بالقنوات و الملل قاتله
و سمع صوت فتح الباب التفت و كانو رؤى و منال و إلياس
مجد / انتو اجيتو سوا
إلياس / لا التقينا عند الباب
مجد / اوكي
و لف للتلفاز و قال / هاا صح ماما و بابا سافرو لتركيا
الكل / كيييف
مجد / شبكن ثقبتو اذني هنن راحو لانو في عرس لصديق بابا و رح يظلو هنيك يمكن اسبوع
منال/ اااا اوكي
رؤى / انا طالعة غير ثيابي
منال / و انا كمان
و طلعو لفوق اما إلياس راح قعد جنب مجد و حكو شوي
~~~~~
بغرفة رؤى
غيرت ثيابها و كانت نازلة لتحت و سمعت صوت موبايلها اخذته و ردت
رؤى / الوو
ليلى / اهليين بالحلوة
رؤى بفرح / مااااماااا
ليلى / شو الطاهر نسيتينا لما رحتي عند عمك
رؤى / لا ماما معقولة انساكم
ليلى / كيفك حبيبتي
رؤى / الحمد لله بخير
و حكت مع امها و بعدها نزلت تحت و قعدت تتابع التلفزيون معهم
~~~~~
عند هدى
قاعدة بغرفتها و سمعت دق بباب بغرفتها
هدى / ادخل
انفتح الباب و كانت صديقتها نورهان
نورهان / اهلين حبيبتي
هدى / اهلين فيكي اقعدي
قعدت و قالت / هدى اليوم شفت بنت بالجامعة و حسب ما فهمت انها بنت عم مجد
هدى بكره لرؤى / اي بعرف
نورهان / شفتي الشباب كلهن كانو يتغزلو فيها و الكل انصدم من جمالها
هدى / اففف و لك اي جمال هاد
نورهان / اي احكيلي شو صار معك انتي و مجد مبارح
هدى بقهر / ما صار شي لو تشوفي كيف يعاملني
نورهان / حبيبتي اهدى رح تشوفي كيف رح يصير يركض وراكي
هدى / بتمنى
و كملو حكي و بعدها راحت نورهان على بيتها
~~~~~
عند عمر و إلين
وصلو لتركيا المسا و نزلو من الطائرة
عمر / شو رايك نقضي الليلة عند محمد و بكرا نروح عند صديقي
إلين / اي فكرة حلوة كثير اشتقت لليلى
اخذوا تاكسي و توجهوا لبيت محمد
~~~~~
بمنزل عمر و بالتحديد بغرفة رؤى
كانت نايمة و تقول / لا لا تروح و تتركني لااااا و قامت من النوم مفزوعة و هي تصرخ ايااااااااد
اجت منال لغرفتها ركض و دخلت و راحت ضمتها اهدي حبيبتي اهدي
و اجو الشباب و حاولو يهدوها و بصعوبة هديت شوي
~~~~~
عند عمر و إلين
وصلو لبيت محمد و طرقو الباب و فتحت ليلى الباب
ليلى بدهشة / إلين !!!
إلين / مفاجأة صح
ليلى / والله نورتو والبيت تفضلو فوتو
إلين / تسلمي البيت منور بأهله
و دخلتهم للصالون و بعد شوي اجا احمد
احمد / اهلييين
و راح ضم اخوه و سلم عليه
و قعد معهن
ليلى / رح قوم حضر القهوة
إلين / جاية ساعدك
و راحو سوا للمطبخ
~~~~~
عند رؤى
بعدما هديت شوي نزلو الشباب اما منال فظلت عندها بالغرفة
رؤى / ليش ليش هيك اخذوه حرام حرااام
و صارت تبكي
منال و هي تحاول تواسيها / اهدي حبيبتي اهدي
رؤى / شو ذنبو ليش لياخذوه والله حرااام هيك هو ما دخلو
منال / اهدي يا رؤى لا تعملي بحالك هيك
مسحت رؤى دموعها واستلقت على السرير
منال/ شو رايك ننزل لتحت
رؤى / اوكي
و نزلو سوا لتحت
~~~~~
عند الشباب
إلياس / شوف شوف كيف ضربو
مجد / هههههه بيستاهل
إلياس / اسكوووت اصلا يلي عم تشجعة ضعيف
مجد / اي واضح هههه
و فجأة سمعو صوت منال
منال / احم احم
إلياس / اهلييين ب ميمي و رورو
مجد / و صاير تدلعهم كمان
إلياس / هلأ انت شو دخلك
مجد / دخلني و نص
منال / افففففف اسكتو صرعتونا
رؤى / شو عم تتفرجو
إلياس / فلم اكشن وااااااو
منال / اوووف شو هالعنف والله ما بعرف شو عاجبكن فيه
مجد / والله ما حدا جابرك تتفرجي " التفت لرؤى و كمل " و انتي رؤى بتحبي افلام الاكشن ؟؟؟
رؤى / لا.... بعشقهم
مجد / مثلي تماااماا يلا تعالى
و راحت قعدت جنب مجد
اما منال فراحت قعدت جنب رؤى
منال / احم احم مو شايفين مثلي انو الرومانسية طاغية على الجو
إلياس / والله و انا كمان شايف هيك يا اختى
مجد / اسكتو احسنلكم
و كملو متابعة الفلم
~~~~~
بمنزل احمد
احمد/ خير شو سر هالزيارة
عمر / اذا ما بدك ياني خلص بروح
احمد / بيكون احسن
عمر / هههههه بصراحة صديقي عازمني على عرس بعد يومين لهيك اجيت لعندك
احمد / اهاا و رؤى كيفها
عمر / الحمد لله تمام.... كنت بدي جيبها معي لتشوفكن بس بتعرف الدراسة
احمد / اي معك حق ما لازم تهمل دراستها
و كملو حكي
~~~~~
بالمطبخ
كانو ليلى و إلين عم يدردشو و هنن يحضرو القهوة
ليلى / والله كثير حلو اجيتي بس ياريت اجت رؤى معكن
إلين / انا ما دخلني الدراسة منعتني
ليلى / هههههه
~~~~~
عن الشباب و البنات
منال / اااي شو هالمنظر
رؤى / واااو شوفو رح يقتلو
منال / رؤى شو عاجبك بهاد الفلم كلو ضرب و دم
إلياس / منال سمعينا سكوتك
مجد / بيكون احسن
منال / اففففف
و بعد ما خلص الفلم
رؤى / قلتلكن انو هداك راح يفوز و شفتو كيف
مجد / شفتي يلي بيشجع يلي بشجعو ما بيندم
إلياس / اييي اسكتو
منال / افففف قلبي كان رح يطير كل شوي لقطات بترعب
مجد / صرعتينا من الصبح و انتي افف افف اففف
منال / افففففففففففففف عجبك هيك
رؤى / انا بروح بكلم امي احسن من القعدة مع المجانين
و حملت موبايلها و اتصلت على امها
رؤى / الووووو
......... / اهلين بنتي
رؤى بدهشة / خالة إلين
إلين / اي حبيبتي هي انا امك مشغولة و قالتلي رد
رؤى بدهشة اكبر / ليش انتي ببيتنا ؟؟؟؟!!!!!
إلين / اي رح نقضي الليلة هون
رؤى / عنجدد طيب ليش ما اخذتوني معكن
إلين / حبيبتي عندك دراسة
رؤى بحزن / بس خالة بتعرفي اني ما بطيق الدراسة
إلين / بس دراستك اهم شي
رؤى / طيب طيب اقتنعت
إلين / والله بشك بهالشي
رؤى / ههههههه ........ طيب وين ماما
إلين / هي جنبي خذي حاكيها
رؤى / اوكي
ليلى / الووو حبيبتي
رؤى تمثل الزعل / ماما ليش ما جابوني عندكم اشتقتلكن
ليلى / بلا تمثيل صرت حافظة مسرحياتك
رؤى / طيب كيفك و كيفو بابا
ليلى / الحمد لله
و كملو حكي بعدها سكرت رؤى السماعة
و التفت لثلاث اشخاص كانو عم يطلعو عليها بتعجب و اندهاش
منال / مع مين كنتي عم تحكي!؟؟
مجد / هي امي؟؟!!!!
رؤى / لا شبحها
إلياس / لا عنجد مع مين كنتي عم تحكي
رؤى / امك و ابوك عندنا بالبيت و هي يلي ردت علي
منال / عنجد
رؤى / اي ياريت رحت معهن
إلياس / و بتتركينا لحالنا
و كملو دردشة حتى الليل جهزت لهم الخدامة العشا و راحو على طاولة العشاء
لما كانو يتعشو قالت رؤى / بتعرفو بما انو عمو مو هون فعندى فكرة جهنمية
مجد بحماس / شو هي
رؤى / هي انو...........
~~~~~
بمنزل احمد
تعشو و جهزت ليلى غرفة لعمر و زوجته و نامو كلهن

~~~~~

نهاية البارت
بانتظار آراءكم و توقعاتكم
و الى اللقاء في البارت القادم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-19, 08:21 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السادس

~~~~~

عند هدى
كانت بغرفتها و رح تنام بس رن تلفونها
هدى / الوووو
نورهان / اهلين حبيبتي
هدى / اهلين فيكي كيفك
نورهان / تمام التمام ....... هاا صح شو بدي قلك لو تعرفي شو سمعت اليوم
هدى بفضول / شووو شووو
نورهان / مجد و اخواتو بالبيت لحالهن
هدى / كيف يعني
نورهان / حسب ما سمعت ابوه و امو مسافرين
هدى / اي و انا شو دخلني بابوه و امو
نورهان / و لك هدى شغلي مخك شوي بما انو مو هون تقدري تزوريهن بالبيت و تعملي شو ما بدك يعني تجذبيه لالك
هدى / بس اخواتو ما رح يتركوني بحالي
نورهان / ليكي انا خبرتك و انتي ساوي شو ما بدك
هدى / طيب طيب بااي
نورهان / بااي
و سكرت الخط
~~~~~
رؤى / الفكرة هي انو بما انو عمي مو هون ما بنروح للجامعة و بنظل بالبيت و بنستمتع
منال / لا لا لا مستحيييييل انا ما بدي تفوتني الدروس
رؤى / و لك منال نحنا ما رح نغيب طول حياتنا بس لبين ما يرجعو
إلياس / والله فكرة حلوة و انا كمان ما بروح للشركة
منال / انت حر بس انا رح روح ادرس
رؤى / و لك منال رح نستمتع كثيير
مجد / يلا منااال
منال / اففف طيب بس مو بكرا لانو عندي دروس مهمة
رؤى / يس
مجد / لكان بكرا روحو عالجامعة و بعد بكرا بنظل
رؤى / اووووكي
و كملو عشا و راحو نامو
~~~~~
& يوم جديد &
منال / قوووووومييييي
رؤى / تركيني بحالي بدي نااام
منال / و لك قومي رح نتأخر
رؤى / افففف خلص ليكني قايمة
و طلعت منال من الغرفة
اما رؤى فورا رجعت نامت
~~~~~
بمنزل احمد
قامو كلهن و جهزت ليلى الفطور و قعدو يفطرو
احمد / ما قلتلي ايمتا العرس
عمر / ليش مليت مني
احمد / شوي بس مو كثير
عمر / هههه بكرا العرس
إلين / هاا صح عمر لازم نطلع اليوم حتى اشتري ملابس للعرس
عمر / طيب بعد الفطور بنطلع
~~~~~
منال / قووووووووومييييي
مجد / و لك منال ثقبتي ادني سكتي شوي
منال / هالغبية ما بدها تقوم
مجد / هههههه
رؤى و هي نص نايمة / تركييني
منال / يلا يلا لا تعصبيني
رؤى / افففففف
و قامت غسلت و جهها و غيرت ثيابها
اما مجد و منال نزلو ليفطرو
و بعد شوي لحقتهن رؤى
رؤى / صبااح الخير
الكل / صباح النور
و راحت قعدت و فطرو
و بعد ما خلصو فطور
منال / إلياسوو حبيبي
إلياس / مدام الشغلة فيها حبيبتي معناها مصلحة
منال / لا حبيبي مصلحة شوو
إلياس / احكي من الآخر شو بدك
منال / اخي وصلني عالجامعة والله مليت من السواق
إلياس / باحلامك
منال / طيب مجوووود
مجد / مستحيييل
رؤى / شو رايك انا وصلك
مجد / ليش بتعرفي تسوقي
رؤى / اكييد
منال / عنجد لكان يلا
رؤى / بس بشرط
منال / شو هو
رؤى / نغيب طول الفترة يلي عمي مانو هون فيها
منال / اففف طيب طيب يلا
رؤى / ههههه يلا
و طلعو من البيت و ركبت رؤى بمقعد السائق و راحو
اما مجد و إلياس كانو لسا بالبيت
إلياس / انت مانك طالع
مجد / بطلع بعد شوي
إلياس / ياا حظك ايمتا بتنتهي اجازتك
مجد / طويييلة كثيييير
إلياس / لكان انا رايح للشركة
مجد / الله معك
و طلع إلياس
اما مجد فاتصل على صديقه
مجد / الوو وليد
وليد / الوو اهلسن مجوود
مجد / وينك انت
وليد / لو تعرف وين انا
مجد / ويييين
وليد / كنا جايين لعندك انا و سمير و بالطريق مرينا على جامعة اختك و شفت بنت عمك الحلوة
مجد بعصبية / يلا تعال بلا سخافة
وليد / طيب جايين شبك عصبت
مجد / ما عصبت يلا تعال بشوفك بالحديقة
وليد / جاييين
و سكر و طلع للحديقة القريبة من بيتهن
~~~~~
بسيارة سمير
وليد / شبو هاد عصب
سمير / لانك حكيت على بنت عمو الغالية
وليد / ليكووون
سمير / والله هذا الظاهر هي ثاني مرة بيعصب لما نحكي عنها
وليد / اي لا يحلم فيها هي الي
سمير / هه و كانو هي رح تطلع بواحد مثلك
وليد / لكان بواحد مثلك
سمير / اكيد
وليد / طيب شو رايك لما نروح نعصبو شوي
سمير / كييف
وليد / اممم بنقلو انو شفناها و حكينا معها و يعني هيك
سمير / اوكي
~~~~~
عند رؤى و منال
وصلو للجامعة و كانو قاعدين مع صديقاتهم باحد الكراسي
واجت مجموعة شباب لعندهن
الشاب 1 / منال عرفينا على يلي معك
الشاب 2 / مين انتي يا حلوة
رؤى / شو دخلك
الشاب 1 / شبك بس بدنا نتعرف عليكي
رؤى / و انا ما بدي اتعرف عليكن بقا ياريت تروحو من هون قبل ما ساوي مشكلة
الشاب 3 / رايحين بس باقي و بنتعرف منيح
رؤى / هه باحلامك
و راحو الشباب
رؤى / مين هدول
عبير / بيدرسو معنا
منال / بس والله انتي مو قليلة
رؤى / بعرف بعرف
مايا / هههههه لا تمدحوها لانو بتصير مغرورة
رؤى / انتي سكتي
و ظلو يدردشو مع باقي البنات
و بعدين دخلو عالقسم
و جلست رؤى جنب مايا و طول الوقت و هنن يحكو و يدردشو و مو منتبهين للدرس
الاستاذ / انتي وياها سكتو و انتبهو للدرس
رؤى / اووووف
و انتهو من الدروس و اجا وقت الاستراحة
و طلعو و راحو عالمطعم
رؤى / افففف والله مليت من الدراسة
ياسمين / و انا اكثر
و فجأة اجت هدى
هدى / اهلين
منال / شو جابك
هدى / ما دخلك
منال / غبية
هدى/ شو قلتي
منال / قلت غبية شو ما بتسمعي
عبير / خلص بنات وقفو
رؤى / يلا هدى انقلعي من هون ما بدنا مشاكل
هدى / انتي بالذات لا تحكي
رؤى / بحكي غصب عنك و عن عشرة امثالك يلا انقعلي
هدى / اغبياء
و راحت عند نورهان
~~~~~
بالحديقة
وليد / اهلين مجد
مجد / اهلين فيك
سمير / مجد انتي ليش لما بنحكي عن بنت عمك بتعصب
مجد / انا لا ما بعصب ولا شي
سمير / اي واضح
وليد / اليوم شفناها و ظلينا كثير و نحنا عم نحكي معها
سمير / اي كثير ظريفة
مجد و هو يحاول يظبط اعصابه / طيب يلا امشو
سمير / هههههههههه
و راحو يتمشو
~~~~~
عمر و إلين
طلعو من البيت و اشترت إلين اغراض للعرس و رجعو للبيت بوقت الغذاء
~~~~~

نهاية البارت
بانتظار آراءكم و توقعاتكم
و الى اللقاء في البارت القادم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-06-19, 09:33 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السابع

~~~~~

بمنزل احمد
كانت ليلى بالمطبخ و لما سمعت صوت دق الباب راحت فتحت
ليلى / اهلا و سهلا تفضلو
عمر / اهلين فيك
و دخلو للصالون
عمر / احمد وينو
ليلى / بالشركة بعد شوي بيجي
عمر / لكان انا طالع اتمشى شوي
و بعد ما راح
إلين / تعالى لورجيكي الاغراض يلي اشتريتهم
ليلى / طيب
و فتحت الاكياس
إلين / ليكي شو رايك بهذا الفستان
ليلى / حلو كثييير
إلين / يسلمو هذا يلي رح البسو بكرا بالعرس
ليلى / اهاا
إلين / و هذا العقد كمان عجبني و بيناسب الفستان
ليلى / اي صح .. اممم و هدول الفستانين لشوو
إلين / هدول لرؤى و منال شوفي
و طلعتهن من الكيس
ليلى / حلوين بس ما كان في داعي تعبي حالك
إلين / تعب شوو رؤى مثل بنتي
ليلى / شكرا كثير والله ما رح انسى معروفكن
إلين / شو هالحكي حبيبتي.. يلا انا رايحة حط الاغراض
ليلى / طيب
و راحت إلين للغرفة
~~~~~
بالجامعة
بعد ما خلص وقت الاستراحة رجعو للقسم و خلصت كل الحصص و كانو حيطلعو
عبير / يلا انا رايحة اخي عم يستناني باااي
البنات / بااااي
ياسمين / يلا و نحن كمان.. يلا عائشة
عائشة / طيب جاية يلا باي بنااات
و ظلو مايا و منال و رؤى
طلعت رؤى موبايلها
رؤى / اوووهووو شو هالمسجات
منال / و لك هلأ وقت المسجات تبعك يلا خلينا نروح
رؤى / انتي شو دخلك
منال / تعالي مايا اتركينا من هالمجنونة
مايا / يلا
رؤى / استنوني عند السيارة شوي و بجي
و راحو و ظلت رؤى
حملت حقيبتها و كانت تمشي و عيونها عالموبايل عم تقرا المسجات
و فجأة صدمت بشخص
رؤى / اسفة ما انتبهت
الشاب / ولا يهمك
رؤى رفعت راسها لتشوفه و كان شاب بيدرس معها بالفصل
الشاب / انتي رؤى صح ؟
رؤى / اي صح
الشاب / انا جواد
رؤى / تشرفنا
جواد / الشرف إلي
و راحو سوا حتى طلعو من الجامعة
جواد / يلا باي
رؤى / باي
و راحت للسيارة
مايا / مين هداك الشاب
رؤى / قصدك جواد
مايا / شو كنتو عم تحكو
رؤى / ولا شي
منال / احم احم صدقناك
رؤى / اذا ما بدك تصدقي لا تصدقي.. المهم يلا نروح
منال / يلا
رؤى / ااه مايا اعطيني عنوان بيتك منشان وصلك و منها بعرف العنوان
مايا / يعني بدك تقتحمي بيتي شي يوم
رؤى / هيك شي
مايا / هههههه طيب العنوان..
منال / يلا اركبي خلصينا
رؤى / اوووكيييي
و ركبت و ساقت متوجهة لبيت مايا
~~~~~
سمير / مجووووود
مجد / نعم
سمير / ليش ما بتعزمنا على بيتك و منها بنشوف الحلوة
مجد / باحلامك
وليد / يلااا
مجد / مستحيلل
وليد / انت غيران عليها
مجد / و ليش انشاء الله حتى غار عليها
وليد / لانك واقع بحبها
مجد / بلا سخافة
وليد / والله هي مو سخافة
و بعد شوي
وليد / انا رايح اشتري سغلة شوي و برجع
و راح وليد
سمير / مجد
مجد / هاا
سمير / انتي بتحبها لرؤى ؟؟
مجد بارتباك / ششو هالحكي
سمير / ليك انا رفيقك احكيلي
مجد / لا عنجد ما بحبها
سمير / طيب معجب فيها
مجد / امممم يمكن
سمير بمزح / هههههه بس لا تحلم فيها لانها إلي
مجد / ههههه بنشوف
وليد من ورا / بوووووو
مجد / ما فاجأتني يا غبي
وليد / غبي وحدك
مجد / يلا شباب انا رايح
سمير / الله معك
وليد / بيكون احسن
و راح مجد للبيت
~~~~~
كانو قاعدين عالطاولة عم يتغذو
عمر / انا المسا رايح لعند رفيقي
احمد / اهاا
إلين / انا ما رح اجي معك
عمر / براحتك
~~~~~
و خلصو غذا و راحو الرجال لغرفهن اما ليلى و إلين فظلو ليرفعو الصحون و ينظفو الطاولة
و بعد ما خلصو راحت ليلى للمطبخ و حطت الاواني بالغسالة
إلين / مو كان عندكن خدامة بالبيت
ليلى / اي صح بس هي مريضة لهيك عطيناها اجازة اسبوع
إلين / اااا اوكي
و دردشو شوي بعدها راحو عالغرف
~~~~~
رؤى / منيح انو اليوم ما بندرس المسا
مايا / اي والله منيح.. هاا وصلنا
رؤى وقفت السيارة / بيتك حلو
مايا/ بعرف بعرف
رؤى / لا تصدقي حالك حالك يلا نزلي
مايا و هي تنزل من السيارة / يلا بااااي
رؤى و منال / باااااااااي
و راحو عالبيت
~~~~~
بعد ما وصلو للبيت
فتحو الباب و دخلو
رؤى / انتو هوون
إلياس / لا هنيك
مجد / تأخرتو نحنا تغذينا من دونكم
منال / اي احسن .. يلا رورو تعالي
و راحو غيرو ثيابهن و تغذو و طلعو لغرفهن كلهن ما عدا إلياس ظل بالصالون يقلب القنوات بملل
سمع صوت رنين موبايله
رد بملل / الووو
امير / اهليييين إلياسووو
إلياس / اهلين فيك
امير / شو رايك نطلع بما انو مافي شغل المسا
إلياس / هلأ ؟؟
امير / ايييييي يلا حتى خالد معي
إلياس / والله مالي خلق شو رايكن تجو عندي عالبيت
امير / عالبيت ؟؟
إلياس / اي اصلا ابي و امي مو بالبيت
امير / طيب جايين
إلياس / يلا عم استناكن
و سكر الخط
خالد / شو قال
امير / قال نروح عتدو للبيت
خالد / لكان يلا نروح
امير / يلا
و راحو
~~~~~
الخادمة / آنسة مايا في مكالمة لالك
مايا / جااية
و راحت مسكت التلفون
مايا / الووو
...... / اهلين بنتي
مايا / اهلييييييييين بابا
جهاد / كيفك
مايا / الحمد لله و انت
جهاد / تمام بس اشتقنالك
مايا / و انا كمااان

~~~~~

نهاية البارت
بانتظار آراءكم و توقعاتكم
و الى اللقاء في البارت القادم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-19, 01:21 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثامن

~~~~~

كان قاعد بالصالون عم يقلب القنوات بملل حتى سمع صوت جرس الباب فراح يفتح
إلياس / اهليييين شباااب
خالد / أهلين إلياسو
و دخلهم للصالون
ألياس / شو كيفكم شباب
أمير / قبل ما نشوفك كنا مناااح
إلياس / تصدق نفس حالتي
و ظلو يدردشو
~~~~~
صحت من النوم مسكت موبايلها بتشوف الساعة
رؤى / لسا بكير ما نمت غير نصف ساعة أممم بس مو جاييني نوم
قامت غسلت وجهها و طلعت من الغرفة و راحت لغرفة منال و بطريقها مرت على غرفة مجد و كان الباب مفتوح شوي من دون وعي طلت من الباب و شافته
رؤى بنفسها / واااو جسمه جذاب حتى و هو نائم حلو كثير..... يا الله انا شو عم قول
و طلعت من الغرفة بسرعة و راحت لعند منال و طرقت الباب
منال / تفضل
فتحت رؤى الباب و دخلت و جلست جنب منال
منال / انتي ما نمتي
رؤى / لا نمت شوي و فقت
منال / هاا أوكي
و ظلو يدردشو مع بعض
و بعد شوي
رؤى / انا عطشانة دقيقة و برجع
منال / أوكي
و نزلت رؤى لتحت و بطريقها مرت عالصالون هي شافت أمير و خالد بس ما اهتمت وهي قالت اكيد أنهن رفقاته و راحت للمطبخ ويفتح شربت
~~~~~
أمير / و لك مين هالقمر يلي مر من هون
إلياس / هي رؤى بنت عمي
خالد / واااو كثير حلو
أمير / ناديلها نتعرف عليها
إلياس / ههههه أوكي
و لما كانت طالعة من المطبخ ناداها إلياس / رؤى
فراحت عنده
رؤى / نعم
إلياس / هدول رفقاتي و بدهن يتعرفو عليكي.... هذا أمير وهذا خالد
رؤى /و انا رؤى تشرفنا
خالد وأمير / الشرف إلنا
رؤى / بلا أنا طالعة
خالد و أمير / باي
و طلعت عند منال
أما الشباب ظلو يدردشو بالصالون
~~~~~
منال / تأخرتي
رؤى / ها إي رفقاتو إلياس تحت تعرفت عليهن و اجيت
منال / اهاا
~~~~~
بمنزل أحمد
فاقت ليلى من النوم و شافت الساعة
ليلى / حلو لسا ما اجا وقت الأشعة
قامت للمطبخ بتجهز القهوة
~~~~~
عند الشباب

إلياس / شباااب شو رايكن نساوي حفلة اليوم
خالد / حفلة ؟؟!!
إلياس / ايي حفلة ببيتنا بما انو مافي أحد
أمير / فكرة حلوة و بتكون سهرة ولا اروع
إلياس / يلا آنا طالع خبر البنات
و طلع لغرفة منال و فتح فورا
منال / هيبه انت ما علموك تطرق الباب
إلياس / لا ما علموني .... رؤى انتي هوون!!
منال / خيير شو جابك
إلياس / شو رأيكم نساوي حفلة اليوم
رؤى بحماس / عندي؟؟
إلياس / اييي
منال / فكرة حلوة
إلياس / اوووكييي رايح فيق مجد
و طلع من عندهن متوجه لغرفة مجد
إلياس / مجد مجوووود قوووم
مجد / خيييييير
إلياس سحبه من ايده / قوووم يلا
مجد / شبك جنييت
إلياس/ لا لسا... ليك رح نعمل حفلة اليوم قوم لتسعدنا
مجد / طيب طيب ليكني قمت
و قام جهز نفسه و نزل لتحت مع إلياس و بعدهن نزلوا رؤى و منال
بس المفاجأة انو ما لاقو خالد و أمير
لمح إلياس ورقة فوق الطاولة فتحها ولا كان مكتوب فيها " نحنا رحنا البيت رح نجهز حالنا و نخبر اهلنا و بنجي"
طلعوا مجد و إلياس ليجيبو مشروبات و بيتزا و أشياء ثانية
أما البنات زينو البيت بعدها راحوا يجهزو حالهن
~~~~~
بغرفة رؤى

كانت قاعدة قدام المرايا عم تعمل شعرها بمكواة السيراميك و لما خلصت حطت مكياج ولا الست فستانها ولا راحت عند منال
منال / واااو طالعة تجنني
رؤى / و انتي كمان حبيبتي
منال / ليكي رورو اتصلي بالبنات انا رح زبط شعري و بلحقك
رؤى / اوووكي
و نزلت لتحت
اتصلت أول شي بعبير
و بعد 3 رنات ردت
رؤى / الوو عبورة
....../ الوو مين معي
رؤى / انا رفيقة عبير
...... / اها انا أخوها
رؤى / طيب اعطيني احكي معها
...../ شو بدك منها
رؤى / موضوع بيننا لا تتدخل
...... / اوووهووو لكان بأحلامك لتحمي معها
رؤى / اففففف
عبير / سوري سوري حبيبتي هذا أخي الغبي
رؤى / عادي حبيبتي.... انا حبيت اعزمك على حفلة نحن نشتريها ببيتنا اليوم عالساعة 5
عبير / يعني بعد ساعتين
رؤى / اي
عبير / أوكي اكيد بجي
و سكرت ولا كلمت رؤى كل صديقاتها و عزمتهن
و بعد شوي اجو الشباب
و حطوا المشروبات وهو البيتزا و هنن كمان اتصلوا برفقاتهن
~~~~~
بمنزل احمد
قاعدين بالصالة
ليلى / أحمد موعد الأشعة تبعك بعد ساعة
أحمد / أي صح جهزي حالك حتى نطلع
" احمد مريض بالسرطان بس حالته مو كثير خطرة "
جهزوا حالهم ولما كانوا حيطلعو
ليلى / خذوا راحتكم البيت بيتكم
إلين / يسلمو و انتبهوا لحالكن
أحمد / يلا بخاطركن
و طلعوا من البيت
~~~~~
رؤى / باقي ساعة عالحفلة
منال / أي صح
و دردشو شو الين ما يجي وقت الحفلة
أما مجد فكان طول الوقت عم يطلع برؤى كانت كثيير عاجبته
و رؤى كمان كان عاجبها بس حاولت ما تبين
و ظلو يدردشو حتى أجا موعد الحفلة و اجو الضيوف أولهن كانت عبير
فتحو لها الباب و كان معها شاب
رؤى / مين هاد الشاب
عبير / اخي
رؤى / اجا معك
عبير / الشباب عزموه
رؤى / أوكي فوتي
و لما كانت رايحة معها سمعت صوت احد يناديها التفتت و كان أخوها
عبير / شو بدك
سعيد / وين البنت يلي اتصلت فيك
رؤى / شو بدك فيني
سعيد " واااو كثييير حلوة " / لكان انتي هي
رؤى / خيير ما عجبتك
سعيد / لا ما عجبتيني مو حلوة بنوب
رؤى بسخرية / ههههه و كإنو انت الحلو
و راحت مع عبير و سعيد راح عند الشباب
و اجو الكل الضيوف واستمتعو بالحفل
~~~~~
كان قاعد هو و زوجته بالصالون
عمر / مو كإنو تاخرو
إلين / أي والله معك حق
عمر / رح اتصل فيه
و اتصل على أخوه
و بعد عدة رنات رد
عمر / الوو اخي...... نعم..... كيف.... ششو عم تقول
و وقع الموبايل من ايده
~~~~~
بالحفلة

الكل كان مستمتع بوقته
شوي و سمعو صوت جرس الباب و راح إلياس ليفتح
إلياس / تأخرت يا حلو
امير / احكي مع يلي معي
إلياس باستغراب / مين قصدك؟؟
طلعت هدى من ورا امير
إلياس بانزعاج / هي شو جابها معك ؟
أمير / والله انا ما دخلني بالأساس أنا مو طايقها بس شو ساوي امي اصرت اني أخذها معي
إلياس / طيب طيب فوت
و راح إلياس مع أمير
و هدى راحت عند البنات
هدى / هااي
منال بهمس / هالغبية شو جابها ؟؟
رؤى / ما بعرف
راحت رؤى و قعدت جنب سيرين ( بتدرس معهم بالجامعة علاقتها مع رؤى و منال عادية و حتى مع هدى )
هدى / مرحبا
سيرين / اهلين
و ظلت تدردش معها
بعد شوي سيرين ملت من هدى وحبت تروح
سيرين / اممم انا رايحة للحمام
منال / سيرين بتعرفي مكان الحمام صح
سيرين / أي حبيبتي
و راحت سيرين

خالد / إلياسوو
إلياس / نعممم
خالد / عطشااان
إلياس / أي ليكها المشروبات قدامك
خالد/ لاء بدي ماء
إلياس / طيب ليك هداك الباب هو باب المطبخ
خالد / اوكي شكرا
و راح المطبخ و شرب ماء
و لما كان طالع صادف سيرين
و سيرين ما كانت منتبهة انو في حدا و لما شافته شهقت و حطت ايدها على صدرها من الخوف
خالد ما قدر يتحمل / هههههههههههههههههه
سيرين بقهر / ليش عم تضحك
خالد / ههههههه لا ولا شي
سيرين / و بعدين مين انت
خالد / انتي يلي مين ؟؟
سيرين / ما دخلك
خالد / لكان انتي كمان ما دخلك
سيرين/ اففف اصلا مو ميتة حتى اعرف مين حضرتك
و راحت ضحك خالد و توجه للشباب
مجد / شباب أنا رايح للمطبخ جيب باقي المشروبات
و بعد ما مجد
خالد بهمس و هو يأشر لسيرين / أمير بتعرف مين هديك
امير / لتكون عجبتك
خالد / بلا سخافة
امير / اممم بظن انها بتدرس مع هدى
خالد / اهاا
~~~~~
بمكان ثاني بتركيا
كان يسوق السيارة بسرعة جنونية ولا زوجته خائفة ولا مو فاهمة شو عم يصير
..... بخوف / شو صاير عمر احكي لوين رايحين
عمر / أأخي احمد بالمشفى
إلين بصدمة / ككيييف
عمر / ساوا حادث سيارة
و بعد شوي وصلو المشفى
و سأل عن أخوه
موظفة الاستقبال / المريض وهو المرة يلي كانت معو حالتهم خطرة و هنن بغرفة العمليات
~~~~~
كانت رؤى عم تحكي مع مجد
و بعد شوي الشباب نادو مجد فراح لعندهن
و لما كانت رؤى راجعة سحبتها هدى
هدى بحقد / شو كنتي عم تساوي مع مجد
رؤى بسخرية / هه و شو دخلك
هدى / احكيي
رؤى / يكون بعلمك انو مجد ابن عمي و بحكي معو مثل ما بدي مو مثلك انتي وحدة غريبة ما يعرفها او بالأحرى بيكرهها
هدى / مجد ما يكرهني
رؤى / اي واضح
هدى / ليكي مجد إلي أنا لا تحاولي تقربي منو وإلا بتندمي
رؤى بعدم مبالاة/ سوى يلي بتقدري عليه مو خايفة منك
و راحت رؤى
~~~~~
ظلو ينتظرو عند غرفة العمليات إلى أن طلع الدكتور
عمر بلهفة / طمني دكتور
الدكتور / نحنا بذلنا جهدنا بسس الأعمار بيد الله..... أنا آسف المريضين انتقلو لرحمة ربهم
انصدمو عمر و إلين
عمر و دموعه تنزل / لا لا مستحيل اخيي
إلين و هي تبكي / اهدا و ادعيلهن بالرحمة اهدا
~~~~~
انتهت الحفلة ولا الكل رجع لبيته
و رتبو البيت و طلعو ينامو
~~~~~
& بعد يومين &

انتهت جنازة ليلى و أحمد
و بكرا يرجعوا للندن
~~~~~
المساء
الساعة 8:00

إلياس / بظن أبي و امي بكرا رح يرجعو
رؤى / أي يمكن معناتو لازم نروح للجامعة بكرا
منال / أي صح
مجد / شو رأيكم نتفرج شي فيلم لبين ما يجهز العشا
منال / اوكي بس يكون رومنسي
رؤى / أوكي
مجد / هي يلي يتحب الاكشن
رؤى / ههههههه هالمرة غيرت رأيي
و تفرجوا الفيلم و تعشو و نامو
~~~~~
& يوم جديد &
البنات راحوا للجامعة
وإلياس راح للشركة و مجد طلع
~~~~~
بالطيارة

إلين / المسكينة رؤى كيف رح نخبرها
عمر / أي والله اكيد رح تنصدم
إلين / الله يكون بعونها و يصبرها
عمر / اميييين
~~~~~
المساء
رجعوا البنات من الجامعة
و دخلوا البيت
رؤى / ههههه أي شفتي
منال / ههههه أي بس ما توقعتها تساوي هيك
رؤى / اااا عمي اجيتوو و سلمت على عمها و مرت عمها
رؤى / بس الصراحة أنا زعلانة منكم لانكن ما اخذتوني عند بابا و ماما
شاف فيها مجد بنظرة حزينة و نزل راسه
عمر / بنتي ابووك و امك..تو.......
و نزلت دمعة من عينه

~~~~~

نهاية البارت
بانتظار آراءكم و توقعاتكم
و الى اللقاء في البارت القادم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:53 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.