آخر 10 مشاركات
زهرة النار -قلوب أحلام زائرة- لدرة القلم: زهرة سوداء (سوسن رضوان) *كاملة* (الكاتـب : زهرة سوداء - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          317 – صدى الذكريات - فانيسا جرانت - روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          مذكرات مقاتلة شرسة -[فصحى ] الكاتبة //إيمان حسن-مكتملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          أنين الهوَى - الجزء 1 من سلسلة تايري -شرقية زائرة -للكاتبة:ملك على* مكتملة & الروابط* (الكاتـب : ملاك علي - )           »          ودارتـــــــــ الأيـــــــــــــام .... " مكتملة " (الكاتـب : أناناسة - )           »          عــــيــــنـــاك عــــذابــي ... مكتملة (الكاتـب : dew - )           »          عيون لا تعرف النوم (1) *مميزة & مكتمله * .. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-08-17, 04:43 PM   #1

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
Rewitysmile18 روايتي الاولى اذا ذاب القلب * مكتملة *



اليوم حبيت انقل روايتي الاولى لشبكة روايتي لان الكل يمدح شبكة روايتي
طبعا للحين لم انتهي من كتابتها
واتمنى تعجبكم
زينة الزينات




اذا ذاب القلب بقلمي زينة الزينات
بسم الله الرحمن الرحيم




روايتي الاولى روماسيه وجرئته متوسطه لا أحلل ولا أبيح لمن يحول نسب روايتي لنفسه او نقله بدون ذكر اسمي


البارت الاول
رفعت المسدس وبأعلى صوت :لا تقرب يا حيوان
بعصبية :يا بنت الكلب نزلي المسدس
خافت منه ورجعت على وراء :أنا ما سويت لك شئ وربي حرام عليك حرام شربها كف بكل قوتها ضرب رأسها بالجدار وفقدت الوعي شالها ودخلها غرفتها وبعد عشر دقايق رجع وجلس :وين وصلنا بالسالفه
:فيصل بلا استهبالك من وين جايب البنت
فيصل ابتسم :والله مالي ذنب يا ابن الخال عمها باعها مقابل 100جرام مخدرات (وبمسخره )حرام مسكين الرجال
بعصبية :فيصل انت أكيد استخفيت البنت وش ذنبها حررها لوجه الله واللى تامر فيه أنا جاهز وبعد جدال عقيم بينهم رغم صدقتهم القديمة فيصل يسترخي :جسار اتيسر على بيتك زوجتك النسره الحين تنتظرك
جسار وقف :أوكي يا قليل الأدب فيصل يوقف :الله معك طلع جسار فيصل بعد ما قفل الباب عليها وقفل باب الشقه توجه لغرفته وانسدح على سريره :اخ يا نور ذبحتيني وربي ذبحتيني رفع جواله واتصل عليها :صباح الخير يا مزعج
رد :صباح النور يا احلى نور قلت ادق عليكي قبل ما انام
نور :أنا زعلانه لي اكثر من أسبوعين مو شايفتك
فيصل: مشغول ياقلبي بس ان شاء الله بكرا أطلعك إنتي والبنات نتعشى برى رضيتي ولا لا
نور بفرحه :أكيد رضيت صحيح أمي قالت تبي تشوفك لانها حاطه عينه على بنت تهبل يعني باختصار راح تحطك قدام الامر الواقع
فيصل بطفش : نور سكري على الموضوع لان حياتي فوضه مستحيل اتزوج
نور :حرام عليك صار عمرك 29سنه يعني متى تتزوج
بيصل بتعب :أقول سكري الخط لاني طفيت
نور :أوكي سلام
وبعد شهر من الحروب بينه وبين البنت إللى معه رجع على البيت أخذ دوش وهو طالع من غرفته (غريبه اليوم مالها صوت ام لسان ) فتح الباب ودخل عليها كانت منسدح بفراشها جلس عندها :حبيبتي اليوم مالك صوت ولا تعبتي من الظرب اوعدكي بأقرب فرصه راح انسيكي وجعك
ناظرت فيه وبصوت مبحوح :ما أتوقع أنساك راح اشوف وجهك النحس بكل ليله
مسح على شعرها :إنتي تجبريني كل يوم اضلمك واظربك بطلي عنادك لاني ما ابي أشيل ذنبك برقبتي
بهدوء :قومني بروح على الحمام
قومها ومشت خطوة وطاحت على ركبها مسكها بخوف :اكلتي اليوم ولا لا وحط يده على رأسها كانت نار
:حرارتك مرتفعة مره وشالها وقف فيها بالحمام تحت الدش وبعد ما نزلت حرارتها طلعها حطاها على الكرسي راح جاب لها ملابس من غرفته ورجع لقاها نايمه حاول يصحيها لكن بدون جدوه غير لها وحطها بفرشها وضل سهران لين ما نزلت حرارتها قفل الباب عليها بالمفتاح وراح نام وعلى الظهر صحت وانصدمت صدمت عمرها وصارت تدق الباب بقوه فتح الباب وهو يقول بزمره :كسر يدك كسرتي الباب يامال الوجع
بصراح: كسر يدك انت وش سويت فيني امس يا منحرف يا مجرم يا مريض
وهو يسكر فمها :اسكتي يا حيوانه ما حد منحرف غيرك لو إنتي اخر أنثى بالكون ما ابيكي ومو رجال إللى يسوي شئ لوحده نايمه ودفها وطلع وهي عند الباب :ممكن اروح على الحمام
بعصبيه اكبر لانها على طول ترفع ضغظه بكلام فاضي اهم حاجه انها تتكلام :روحي وتعالي سعديني
بعد ما طلعت وهو جالس :شري الغسيل على المنشر
وهي تشر الغسيل :ابي افهم انت كيف عايش مع الصراصير والله كان الصرصور راح ياكلني
وهو على جواله كاتم الضحكة :على حسب خبرتي بالحياة الصراصير ارحم من البشر
رمت عليه القميص :اي صح ارحم منك وقف والشرار يطلع من عيونه :تظربيني يالكلبه
بخوف هربت على غرفته وهي فوق السرير :لا تتحركي لاني بكسر رجلك اذا تحركتي
بخوف :والله مو قصدي هذا أسلوبي من يوم يومي سامحني وبكت
فيصل ابتسم :بسامحك انزلي ساعديني بالغداء ولف بيطلع
بخوف :فخ صح
لف لها وأشر لها :قاعده تكذبيني انزلي بسرعه
نزلت :ليش ما تتركني في حال سبيلي
وهو شايل السكين :نعم ما سمعتك عيدي
بخوف :لا ولا شئ سلامتك ممكن اشرب ماء
بطفش من اسلوبها :اشربي ولا تضلي تتساخفي بالأسئلة
وهي تفتش الخزاين تدور على كوب :عمى هذي الأكواب على السله
ابتسمت :أمس على الغداء شربت بكوب زنخ لعة كبدي ابي كوب بلاستيكي لان البلاستيكي ما يمسك رايحه
وهو يفتح الثلاجة :وجه فقر
وهي تغسل كوب زجاج :أبوي كان غني بس عمامي اكلو ورثي الله لا يسامحهم لعلهم يذوقو من الحياة طعم امر من الحنضل
فيصل :الحمدلله على نعمة العقل
بعد ما شربت المويه :وش قاعد تطبخ اليوم
فيصل :كبسه تحبيها
ياقوت :عادي ما اكرها غريبه اليوم عطيني وجه
لف عليها وبزمره :ليكون مو عاجبك يا هانم
صارت تبكي فيصل وهو يجلس :أنا وش ذنبي اذا عمك رخصك إنتي خلص صرتي ملك رجال أمين وراح يحميكي
مسكت السكين وحطتها على شرين يدها اليسار وبصراخ :ماراح تملكوني أنا حره بنت احرار الله خذني لعندك
فيصل بخوف :ياقوت لا تتهوري إللى تسوينه حرام
ياقوت تضحك من بين دموعها :اي حرام لا مو حرام أنا قاعده احمي نفسي منك ربي راح يحاسبك انت وحدك انت إللى بتروح لجهنم مسك راس السكين :اتركيها من خوفها سحبتها انجرحت يده رخى يده والدم صار يسيل على الارض ياقوت رمت السكين على الارض بخوف وصراخ :فيصل انا ومسكت يده :انت تنزف فيصل يشد على يدها اكثر وضمها :حبيبتي لا تخافي جرح بسيط


انتهى البارت





روابط الفصول

الفصل الأول...... اعلاه
الفصول الثاني - الثامن ...... في الأسفل

الفصول من التاسع - الرابع عشر
الفصول من الخامس عشر - الواحد والعشرون
الفصل الثاني والعشرون والثالث والعشرون
الفصول 24، 25، 26
الفصل السابع والعشرون
الفصل الثامن والعشرون والتاسع والعشرون
الفصول 30، 31، 32 متتابعة
الفصول 33، 34، 35، 36، 37، 38
الفصول 39، 40، 41 42، 43، 44، 45، 46، 47
الفصول 48، 49، 50، 51، 52، 53، 54، 55، 56 متتابعة
الفصول 57، 58، 59 متتابعة
الفصل الستون
الفصول 61، 62، 63، 64، 65، 66، 67، 68، 69 متتابعة
الفصول 70، 71، 72، 73، 74، 75، 76 متتابعة
الفصول 77 - 84 متتابعة
الفصول 85 - 93 متتابعة
الفصول 94، 95، 96، 97، 98، 99، 100، 101، 102 متتابعة
الفصول 103 - 111 نفس الصفحة
الفصول 112، 113، 114، 115، 116، 117، 118، 119 نفس الصفحة
الفصل 120
الفصل الأخير





التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 12-11-18 الساعة 07:11 PM
زينةالزينات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-08-17, 04:48 PM   #2

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي

روايتي الاولى اذا ذاب القلب


البارت الثاني
..اهداء الى بحرر شوقي ..
اعذروني على بعض الأخطاء الاملاءيه
بخوف وصراخ :فيصل انا ومسكت يده :انت تنزف فيصل يشد على يدها اكثر وضمها :حبيبتي لا تخافي جرح بسيط
في قلبها (يا يربي أنا وش سويت جيت اكحلها عميتها طول عمرك غبيه )
وهو يبعد عنها افتحي المويه فتحت المويه وغسل الجرح عطته فوطت المطبخ وحطها على يده رحو على الغرفه وهي تعقم الجرح :الجرح كبير لزم يتخيط
وهو يسهبل :تعرفي تخيطي في أبره وخيط بالسحاب
وهي تضرب كتفه :بايخ ما عندك سالفه
ضحك عليها وصارت تلف يده بالشاش
فيصل وهو مازال يضحك :بس تخلصي قومي اطبخي الغداء لاني برتاح
ياقوت :مالي خلق أسوي شئ بعدين انت لزم تروح المستشفى الجرح كبير مره
فيصل يسحب يده من يدينها :خبله لا تدخلي فيني ولما أقول تطبخي تطبخي بدون نقاش معكي ساعه ويكون الغداء جاهز (وقف وكمل )وإذا فكرتي تهيطي نرجع للأسلوب الاول (انسدح على سريره وبيده الجوال ):تحركي
طلعت لا هغبي استخف يده مفتوحة ويفكر ببطنه وبعد ما ركبت الكبسه على النار جلست تقطع السلطه وسرحانه :بنت أكلمك ردي ياقوت
انتبهت له جلس قدامها :هلا وش بغيت
فيصل يأكل قطعة خيار وبروقان :قطعي زين وين راح قلم الرصاص إللى كان بالدرج
ياقوت (جاي يسألني عن قلم يارب كون معي النذل يجنن وهو مروق ): كنت اللعب فيه وانكسر رميته
فيصل :حتى قلمي ما افتك منك الله يصبرني بس
ياقوت :لهذي الدرجه مقهور على قلمك
فيصل ابتسم وبرواق :مو مقهور بس كنت بكتب ش
رن جواله قامت تشوف الكبسه وهي تتسمع رفع الجوال رقم غريب رد :الو
بصوت كله دلع :آلو السلام عليكم
رد :وعليكم السلام اختي مين إنتي
البنت بدلع :ممكن نتعرف يا حلو
فيصل بطفش :لا مو ممكن <وسكر بوجها
دقت مره ثانيه مارد رجعت دقت ياقوت بصراخ :رد ترى صدع راسي
در:آلو
البنت بزعل ونعومه :ابي أتعرف عليك تدري انت اول واحد يقول لي لا اهوون عليك
فيصل بزمره :مو فاضي لاشكالك يا قليلة الأدب روحي يا ماما اللعبي على غيري
البنت بصراخ :مالت عليك الشباب ميتين على نظرة مني انا
فيص يقاطعها :الشباب مو انا تفو على أشكالك وسكر بوجها وحط حظر لرقمها
ياقوت تمد له المعلقة :ذوق يا محترم
وهو يذوق :مو ناقصني ذنوب بنت الكلب عليها صوت اخر بس
ياقوت بعصبيه :انا قلت ذوق مو تكلام عنها
فيصل ببرود :وش رأيك تصيري حبيبتي
ياقوت تحط الاكل على الطوله :هذا الناقص لو كنت اخر رجال بالكون ما أفكر فيك يا عدوي
فيصل رجع شعره على وراء :وش ناقصني يا عوبه تحمدي ربك أني ناظرت فيك
ياقوت تجلس :مالت عليك ما أنكر انك حلو بس يا ابني الحلوه مو كل شئ لو عندك جمال يوسف ما راح اطالع فيك لان أخلاقك زفت هذي انا مزه بغمزه اطيح عشر بس مع الأسف جمالي ما فادني بحاجه
وصارت تاكل فيصل :بسالك سوال بس أسالك بلله ما تكذبي بالجواب
ياقوت :اسأل
فيصل بخبث : تقدري تقوميني لو قربت منك
ياقوت انقلبت فوق تحت : ليش تسال
فيصل انتبه لها :ابي جواب مووو سوال
ياقوت بهدوء :بصراحه ما فكرت لاني اعتبرك اخ لا اكثر ولا اقل
فيصل يضحك من قلبه ياقوت بعصبيه :ما قلت شئ يضحك
فيصل يحول يتمالك نفسه :في جنيه باست شفتي وانا نايم
ياقوت وجها انقلب ألوان :كذاب ما صار
فيصل (وتكذبني بعد بنت اللذين امنو عيونها ذبحا ياليت لو كنتي زوجتي بهذيكي الليله ):اولا ما اكذب ثانيا كملي أكلك وانتي ساكته خلصت فلوس وانا اشتري بندول بسببك
ياقوت للحين خجلانه :تستأهل ان شاء الله ينفجر قلبك بعد ما يفجر رأسك قول أمين
فيصل :استغفري ربك يمكن تكون ساعة استجابه
ياقوت :استغفرالله ممكن تجيب لي ملابس إللى جبتهم مو على مقاسي والله ضعت فيهم ما اقدر أتحرك
فيصل نزل المعلاقه : لزم
ياقوت :اي لزم وجيب ألوان تفتح النفس ابي احس أني بنت
فيصل ويده على خده :لي وش فيه اللون إللى لبسته
ياقوت توقف وتشوف لبسها :العجيز يلبسو احمر وأخضر واصفر وانا لبسه كحلي باهت مو حرام
فيصل يضحك :تستاهلي اليوم اذا أسلوبك حلو معي اشتري لك إللى تبين
ياقوت :ابي الله يسعدك جنزات وتشرتات وفساتين لا تجيب تنانير وبليز وجلبيت من عصر جدي
فيصل يوقف :أوكي تآمري امر ياسنفوره
ياقوت تضحك :الحمدلله كل إللى اعرفهم أطول مني
فيصل خلص ذاب بضحكها المميزة :ان شاءالله اشوف هضحكه دوم
ياقوت بشقاوه :تدوم انفاسك
فيصل :انا طالع
ياقوت بترجي :جيب لي شوكلاته
فيصل :لا مافي خلصتي كل الشوكلاته إللى بالبيت انتبهي على وزنك في تفاح
ياقوت بهمس :مريض بيفقع كبدي بالتفاح
لف عليها :قلتي شئ
ياقوت :أكلم نفسي وكملت أكلها
طلع راح على المستشفى وخيط يده 8غرز مر على الصيدلية واشترا مضاد التهاب
رن جواله ورد:آلو هلا بدر
بدر :يا ولد وين انا استناك لي ساعه
فيصل بقهر :عشر دقايق وأكون عندك وسكر راح على بدر دخل على مكتبه :وش عندك
بدر رفع راسه :الناس تسلم
فيصل يجلس :السلام عليكم
بدر :وعليكم السلام وش فيها يدك
فيصل :انجرحت وكنت بالمستشفى سالم اتصل أمس يقول لك العمليه نجحت والفلوس بكرا راح يحولهن على حسابك
بدر :الحمدلله كم غرزه بيدك
فيصل :8غرز بدر انا مليت من شغلنا
بدر يلعب بالقلم :فيصل الموضوع اكبر مني ومنك وبعدين من وش مليت
فيصل :ضميري مو مرتاح راح اللومك لآخر يوم بعمري يابدر انت هددتني بروحي
بدر :يافيصل انا انجبرت أني اورطك ما كان عندي حل ارضى يا ابني
فيصل وقف(قال ابنه حسبي الله عليك ) :انا رايح على مكتبي
وطلع طبعا كان شغل فيصل وزوج أمه بدر مركز صيانه كوجه لشغلهم قدام الناس
فيصل احيانا من الطفش والشغل قليل عليه لان بدر بالمركز الكل بالكل ومساعده فيصل يشتغل مع العمال مخصص له لبس بمكتبه بدل وطلع :حسن وينك
حسن :انا تحت السيارة
فيصل جلس على الارض :صار لك من أمس على السيارة وما خلصت شئ
حسن :فيصل أمس بابا بدر من بدري مشى كل عمال مركز
فيصل باهتمام :ليش وش السبب
حسن :مافي معلوم
بدر بصوت عالي :سعيد سوي شاي
وبعد المغرب راح على السوق
وصار يتسوق باهتمام ويختار أشياء ألوانها مميزه وجرئه
وبعد ما دار كل السوق رجع على البيت اول ما دخل كانت منسدحه بغرفته على سريرة وحاطه على قناة شباب تي في


شلون فراكي جربته ذلك لو تحملته
كلمة ما عليك انت لا تحجيها لك فدوة

عليا شلون ما عليا ياللي انت نفس بيا

حبيبي بدونك الدنيا عايش بيها بالقو

……………………….

شلون فراكي جربته ذلك لو تحملته

كلمة ما عليك أنت لا تحجيها لك فدوه

عليا شلون ما عليا ياللي أنت نفس بيا

حبيبي بدونك الدنيا عايش بيها بالقوة

……………………….

تقول الناس ما يهمك يطول فراك

وانا بكل دقيقة لشوفتك اشتاك

……………………….

تقول الناس ما يهمك يطول فراك

وأنا بكل دقيقة لشوفتك أشتاك

……………………….

روحي البعد عذبها نفس يطلع وما يطيبها

شوف الدنيا جربها بدوني مرة لا حلوه

……………………….

شلونك من غبت عنك وضلت ريحتي بحضنك

نسيت بسرعة ما ظنك هيك ايامنا الحلوة

ادري الشوك المسهرك وفراكي يكسر ضهرك

بدوني ما عشت عمرك لان بغيابي ما يسوى

……………………….

شلونك من غبت عنك وضلت ريحتي بحضنك

نسيت بسرعة ما ظنك هيك أيامنا الحلوة

أدري الشوك المسهرك وفراكي يكسر ضهرك

بدوني ما عشت عمرك لأن بغيابي ما يسوى

……………………….

ادري دول ما يهمهن ترد لي

واني بيا جرحك ما ابد ما يطيب

……………………….

روحي البعد عذبها نفس يطلع وما يطيبها

شوف الدنيا جربها بدوني مرة لا حلوه

شلون فراكي

فيصل :السلام عليكم
ياقوت بدون اهتمام :وعليكم السلام اسكت اشوي
نزل الاكياس وجلس على طرف السرير باهتمام وصار يسمع معها وولع زقاره مدت يدها على الكومدين وعطته نفاضه الدخان لأول ما خلصت الاغنية لف شافها دموعها على وجها وتمسحها بكم بلوزتها بطرقه طفوليه بخوف وقف :ياقوت ليش تبكين
ياقوت صوتها مبحوح :الاغنية بكتني
فيصل طفى التلفزيون ومد يده وبعصيبه :قومي ومره ثانيه اسمعي شئ يونسك مو يضيق صدرك استغفرالله على كل شئ تبكون اربعه على اربعه
مسكت يده :مووو بيدي وش أسوي اذا أنتم الذكور ما عندكم احساس
فيصل جلس على كنبة الجلد الأسود :شوفي الأغراض وإذا ما عجبكي شئ بذبحك
ياقوت فتحت او كيس وطلعت قميص احمر مفتح من كل اتجاه رفعته وبصدمه فاتحه فمها :وش ذا
فيصل كاتم ضحكته على شكلها :وش يعني قميص نوم

انتهى البارت بانتظار ردودكم وتوقعاتكم


زينةالزينات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-08-17, 05:29 PM   #3

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي



البارت الثالث
الجزء الاول
ياقوت فتحت او كيس وطلعت قميص احمر مفتح من كل اتجاه رفعته وبصدمه فاتحه فمها :وش ذا
فيصل كاتم ضحكته على شكلها :وش يعني قميص نوم
ياقوت وقفت ورمت القميص بوجه :راح تضل وسخ طول عمرك
وركضت على غرفتها وقفلت الباب فيصل لحقها ودق الباب وبترجي :ياقوت افتحي ليش زعلتي والله العظيم كنت امزح معكي
ياقوت وهي تبكي :كذاب ما كنت تمزح هذي الأمور مافيها مزح
فيصل بحنيه مع انها غلطة عليه :ياقوت حبيبتي والله العظيم ما اكذب انا حلفت بالله اطلعي أسالك بالله تطلعي
بعد سكوت :فيصل
فيصل :انا زعلان لا تكلميني
وراح
فتحت بالباب ولحقته كان جالس على الكنبه ويتفنن بالتدخين
جلست بصوت مبحوح :لا تمزح معي مره ثانيه لأنك بايخ
ضل ساكت :المفروض انا أزعل موو انت خلص عاد ترى اذا ما رضيت اترك بيتك وامشي
صار يضحك بقوة وصوت عالي :تت...ر.كي ..البي..ت
ياقوت تكمل :اي اتركه وما راح اسأل عنك
فيصل من قوة الضحك حط راسه على رجلينها
ياقوت بتوتر :خلص لا تموت من الضحك ترى امزح كذا الناس تمزح يا فهيم
رفع راسه وهو يمسح دموعه من الضحك :فديت إللى يمزح
وقفت ونزلت واسها لمستوى فيصل :لا تمزح معي مره ثانيه يالحبيب
وتوجهت للباب فيصل بهمس :شكرا
لفت له :على ايش
ابتسم :اول مره اضحك من قلبي
رجعت جلست باهتمام :تمزح
فيصل :لا ما امزح بجد اول مره اضحك من قلبي
ياقوت بهمس يذوب :العفو انا من زمان دمي عسل
وهو معلق عيونه بعيونها :والله انك صادقه دمك احلى من العسل
ياقوت تطير عيونها وجت تقوم :ترى اروح انام
مسك يده :لا تروحي خليكي
رجعت جلست وسحبت يدها :احكيلي عنك
ياقوت تلف عليه وتسند راسها بيدها :اوووه لو بحكي ما راح اخلص وراح تصدع
لف عليها وقلد حركتها باهتمام :احكي راح أسمعك للاخر
ياقوت :راح احكي وانت راح تحكي عنك
فيصل هز راسه بالموافقة
ياقوت ابتسمت :يا أستاذ فيصل انا ياقوت عمري 18سنه وحيدة اهلي كل الناس إللى يعرفوني غير عمامي يحبوني كثييير وكنونص بنات مدرستي مصاحبيني وانا اجتماعيه مره وأقرب صديقه اي هي خالتي ميثاء تزوجة من سنه هي عايشه بامريكا تدرس مع زوجها طبعا هي اكبر مني بسنتين وشوي وانا مواليد الرياض عشت حياتي كلها بشرقيه تقريبا وقبل ست أشهر جيت هنا وانقتلو اهلي وعمي خذاني خدامه لزوجته ونهايتي كانت عندك كان حالمي ادرس إدارة اعمال ما ورثت من أبوي الله يرحمه الا بيتنا إللى بالرياض كل صيف نجي الرياض لان اقربنا كلهم هنا ونص شغل أبوي كان هنا بس كنت اعشق الشرقية وأهل الشرقية والبحر والناس كلهم يقولون عني مغروره و
فيصل يقاطعها :كذاب إللى يقول عنك مغروره
ياقوت ترجع شعرها على وراء :وقسم أني مغروره بس انت شكلك اعمى
فيصل رفع كتفه :ما اشوفك مغروره بس إنتي ادرى في نفسك
,ياقوت : أحب واحد واموووت فيه بس هو المستحيل يكون لي
فيصل بعصبيه وغيره واضحه :مين هو
ياقوت صارت بعالم ثاني : معضل مره وعيونه آه من عيونه تذبح
مسك زندها وبعصبيه :راح أذبحك لو جبتي سيرته مره ثانيه
ياقوت بضحك :اموووت في هرتك روشن
فيصل بصدمه رخى على زندها :مين
ياقوت وهي ميته من الضحك :المم..ثل ....هرتك ...روشن ههههههه..الهن..ذي
فيصل دفها:انقلعي بنام
ياقوت تمسك زندها وبألم :متوحش ماراح اروح قبل ما تحكي عن نفسك
وهو بسريره :خلي هرتك ينفعك
ياقوت بدلع :ليش معصب الحين
فيصل ذاب :مووو معصب بكرا عندي شغل لزم ارتاح
ياقوت تجلس على طرف السرير وبنعومه :لو سمحت احكي ودي أعرفك اكثر
فيصل ابتسم :وش تبين تعرفين بالضبط
ياقوت تتربع :كم عمرك
فيصل يدعي التفكير :امممممم يمكن29سنه
ياقوت بصدمه :نو نو تمزح كنت أتوقع 23او 24
فيصل ابتسم :والله ما اكذب كملي بسرعه
ياقوت :امممممم تحب
فيصل رفع كتوفه :ماادري بس أتأكد أكيد اقول لك
ياقوت بفرح :احكي عن اهلك واخوانك وخواتك
فيصل :أمي كانت ارمله وتزوجت بدر إللى اكبر مني 13سنه لانها جميله موه وبنت هوامير وامي اكبر منه بست سنوات يعني أمي متزوجه صغيره كانت نهاية 15لما ولدتني وعندي اخت من أمي وأبوي عمرها 22سنه واخوي الوحيد عمر ولد بدر عمره 20سنه والتوأم ساره ويارا 17سنه وانا اموت باختي نور انا بالنسبة لها كل شئ لانها ما شافت أبوي مات قبل ما تولدها أمي
اقوت :بدر يحب أمك ولا بس مصلحه
فيصل تنهد :الاثنين بس المصلحه تغلب الحب كل فتره يتزوج مسيار وعايش حياته
ياقوت باهتمام :انت دارس جامعه
فيصل :اي دارس بس شهادتي مركونه على جانب
ياقوت :ليش
فيصل :لاني اشتغل مع بدر قومي سويلي شئ اشربه
ياقوت تناظر الساعة :وش تشرب الوقت تاخر ان يصير تشرب منبهات
فيصل :10ونص لسى بدري
ياقوت توقف :بدري من عمرك تشرب قهوة ولا شاي
فيصل يسترخي :شاي جيبي شئ أكله معه
ياقوت راحت رجعت بعد عشر دقايق وحطت الصينية على الطوله :فيصل اترك الجوال من يدك وتعال
وبعد دقيقه طفى الجوال وجلس جنبها :الله يسلم يدينك
ياقوت تصب له شاي :ما سويت شئ عظيم كلها شاي وتوست
وصار يأكل ياقوت نزلت الكوب :اممم فيصل
رفع عيونه لها
ياقوت ناظرت عيونه العسليه بهيام وبارتباك :شكرا
فيصل :على ايش
ياقوت وهي ماسكه الكوب :الأغراض حلوه وذوق شكرا لك
فيصل ببرود :لا تشكريني انا ما سويت الا الواجب
ياقوت حطت الكوب بالصينية :مطول ولا اروح انام
فيصل :تصبحي على خير
ياقوت وقفت :وانت من أهل الخير وطلعت وخلت الاكياس إللى كان حاطهم بالممر لغرفتها وصارت تقيس وكأنها عارضت أزياء ونثرت الملابس بكل مكان بالغرفه وانسدحت على فراشها بتعب وراحت بسابع نومه
طبعا جاء وقت اوصف لكم ابطالنا (ياقوت سنفوره طولها 155بيضه مره عيونها وسيعه ولونها اسود وشفيفها مليانه وصغيره وعندها شامه فوق شفيهفها وانفها حلو ملموم وشعرها مصبوغ كستنائي طويل لتحت ظهرها بشوي وجسمها رشيق مره واردفها مليانه )
(فيصل الشاب الوسيم طوله 182معضل شوي وكتفه عريض و اسمر سماره يهبل وعيونه عسليه نعسانه وانفه سال السيف وعنده غمازات بخدوده وشفيفه مليانه بس لونهم غامق بسبب التدخين ولحيته خفيفه محدد تحديد وجذاب لابعد الحدود ولبسه كله سبورات ما يلبس الثوب الا بالمناسبات )
ثاني يوم الساعة تسع جالسه جنبه ولفت المنديل بطريقه غريبه وتقربه من انفه وتحركه بخفه وكاتمه ضحكتها حرك راسه بانزعاج رجعت عادة الحركه قلب جسمه لجهته اليسار وهي جالسه وراء وراء ظهره عادة الحركه ما حست الا وهي تحته وماسكها بقوة بعصبيه :وش تسوين
ياقوت بخوف وبراءة :ولا شئ كنت بصحيك بعد
فيصل بهدوء :إنتي ليش شقيه
ياقوت بلعت ريقها برجاء :والله ما أعيدها اتركني
قرب اكثر وصار يبوس شفيفها وهي بعد فتره بسيطه تجاوبت معه
رن جواله صحى على نفسه وبعد عنها ورد :آلو .....صباح النور ........لا والله راحت علي نومه ......خلص أفطر واجي .......سلام وسكر
لف كانت بنفس مكانها ما تحركت مفهيه :قومي .... ياقوت يلا قومي
توها فهمت وش قال تعدلت وجرت بسرعه على غرفتها فيصل ضحك وقام على الحمام وطلع على شغله حتى بدون ما يفطر عن ياقوت انسدحت بفرشها على بطها وتبكي بقهر ويدها على شفيفها قلبها يحترق كيف خانت ثقته فيها كيف استسلمت لفيصل
عند بدر :وانا بعد يا عمري ..........اي والله ودي اشوفك .....ههههه مشتاق لك مووووت .....أوكي حبيبتي من عيوني ......(دخل فيصل عليه وهو لبس جنز اسود وبلوزته بيج وعليها رسومات بالاسود ولابيض جلس بهدوء )حاضر على الساعه 2اكون بالشقه لا تتاخري ....سلام وسكر :صباح الخير شمسك عاليه اليوم
فيصل يشرب قهوة :راحت علي نومه هذي هلا ولا وحده ثانيه
بدر يقلب بالأوراق :هلا يوووه من زمان طلقتها اذا تبي رقمها اعطيك
فيصل يصب قهوة بفنجاله :ما أحب المستعمل
بدر يضحك :ههههههههههه
فيصل ابتسم :انا أتكلم جد ابي وحده ملكي انا وبس
بدر يغمز له :لا انت غرقان بالعشق من بيت خوالك
فيصل يوقف :لا غريبه تبي شئ
بدر :لا بس خلي عينك على العمال
فيصل :أوكي (وطلع )
عند ياقوت صلاة وجهزت الغداء عباره عن سلطة معكرونة وشوربة شوفان وقفت ودخلت غرفته وجلست تشوف التلفزيون وجع على البيت الساعه ثلاث الا ربع بعد ما جاب أغراض من السوبر ماركت دخل وحط الأغراض بالمطبخ بفضول فتح القدر شاف شوربة وهو يدخل الأغراض على البراد شاف السلطه ابتسم دخل على غرفتها ما لقاها راح على غرفته وفتح الباب كانت نايمه على سريره وبيدها الريموت وكان ينعرض أغنية يا كثر
ياكثر ماشلت فى قلبى عليك .. ياكثر ما قلت ماسامح خطاك

من اشوفك ترجف اضلوعى تبيك .. واثر هذا كله من حرة هواك

اخلق الاعذار من لمسة ايديك .. والمس جروحى واداريها دواك

قوتي ضعفى وضعفي انى ابيك .. وانت عارف انى ما اعشق سواك

ابتليت بحب جعله يبتليك .. ويا عساك تذوق حراتي معاك

اذكر انك ما تنام الا اجيك .. صرت انا الحين ما اغفى بلاك

ما ابيك اليوم وباشر احتريك .. واللى بعده واللى بعده ياملاك

حسبى الله ع الهوا وحسبى عليك .. الله ياخذنى الا انه خذاك

جلس جنبها وسحب الريموت وهو يتأملها مسح على شعرها وهو عايش جو مع الاغنية لمس وجها برقه وطبع بوسه على خدها فزت من نومها بخوف فيصل يمسك يدها :لا تخافي كنت بصحيكي
ياقوت سحبت يدها وحطتها على قلبها :بسم الله متى جيت
فيصل وقف :من شوي تأخرت بالشغل تغديتي
ياقوت تقوم :لا نمت بدون ما احس
فيصل ابتسم :تعالي نأكل لاني لزم ارجع بعد ساعه
ياقوت :انت اكل لحالك مالي نفس
فيصل بزعل:ما ابي اكل لحالي
ياقوت بعصبيه توجهت للباب :انت حر
مسكها من كتوفها :واهوووون عليكي أضل جوعان
ياقوت لسى معصبه :اووووف( لفت )انت وش تبي بالضبط [/فيصل ابتسم :أعصابك
ياقوت تحول تتمالك نفسها :خلص وش تبي ترى كرهت الحياة بسببك
فيصل توجه للباب وطلع وهو معصب ياقوت جلست :لا حول ولا قوة الابالله ضلت لثاني يوم الظهر بس فيصل ما رجع على البيتوهي مقطعه نفسها من البكاء والأفكار تجيبها وتوديها فتحت اللاب توب لان كانت شبكة نت الجيران بدون كلمة سر فتحت الايميل وارسلت (فيصل طلع من أمس وما رجع ليكون صار له شئ ) انتظرت رد بس مع الأسف ما رد اول ما سمعت صوت الباب قفلة الايميل بسرعه وسوت مسح سريع وطفت الجهاز وقفت وفتح الباب عيونها تعلقت بعيونه بدون كلام صارت عيونهم تتكلم تقدم لها وضمها بقوه من خصرها حوطت رقبته ووجها مدفون برقبته وهي تبكي بهمس :حبيبتي لا تبكين
بعدت عن حضنه وصارت تظربه على صدره بقوة وهي تشهق وبصوت مبحوح :انت مجرم الله لا يسامحك الله لا يسامحك ضمها بقوة بدون ما يقول شئ بهمس :ليش تعيشني بهل خوف عليك فيصل انا احبك ما اقدر أعيش بدونك
وهو يضمها اكثر يبي يدخلها جوات ضلوعه :وانا اعشقك
انتهى الجزء


زينةالزينات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-08-17, 06:05 PM   #4

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي

البارت الثالث الجزء الثاني
ضمها بقوة بدون ما يقول شئ بهمس :ليش تعيشني بهل خوف عليك فيصل انا احبك ما اقدر أعيش بدونك
وهو يضمها اكثر يبي يدخلها جوات ضلوعه :وانا اعشقك
وهم جالسين وهي رأسها على صدره :ياقوت قوليها ابي اسمعها مره ثانيه
ياقوت ببراءة :أقول ايش
ابتسم :قولي انك تحبيني
ياقوت بعدت عنه :تخسى
فيصل عصب :نعم
ياقوت تقوي نفسها تحط رجل على رجل :ما كان قصدي أقول أني احبك كنت خايفه وانت تعرف البنات يبكون على كل شئ ويبلغون
فيصل يحول ما يعصب :قد كلامك
ياقوت تهز رأسها :اي قد كلامي
فيصل وقف :انا رايح بس اذا طولت لا تعيدي المسرحية
ياقوت وقفت :لا تروح
لف عليها :بسرعه تحبيني ولا لا
ياقوت :بس
فيصل بعصبيه قرب منها مسك كتفها :خلصيني
ياقوت بخوف :لا تعصب لأنك قاعد تخوفني
فيصل ما حب يضغط عليها ابتسم وقرب من إذنها وبهمس :قلبي خافي من كل الناس الا انا
بعد عنها :انا رايح أخذ دوش جهزيلي الاكل لاني جوعان فاهمه
ياقوت بخجل :طيب
راح يأخذ دوش وهي حطت اكل أمس وسوت قهوة وهي تحط الاكل على الطاوله دخل على الغرفه ولف على خصره المنشفه :الجو نار
ياقوت بخجل نزلت رأسها :رايحه اجيب لك مويه وطلعت بسرعه
تأخرت ولما رجعت نصدمت طاح الكأس منها لف بسرعه :بسم الله ياقوت صار لك شئ
ياقوت طالعت فيه :فيصل
وهو يأخذ قميصه :عيونه
كان راح يلبس :وش إللى على ظهرك
فيصل لبس وجلس على الكنبه :ولا شئ
دخلت وجلست جنبه :وش ولا شئ ظهرك مشوه وتقول ولا شئ
فيصل ابتسم :بعدين أقول لك وش السالفة ترى انا بمووت جوع
ياقوت توقف بمزح :اتعشى واذا ما حكيت راح أذبحك
زادت ابتسامته :استناك بقول بس لا تذبحيني
ياقوت نظفت الزجاج من الارض ومسحت الموية
جلست :احكيلي وانت تاكل
فيصل مسك الملاعقه :بعد الاكل لان الموضوع يسد نفسي
كلو بهدوء بعد ما غسلو الموعين ياقوت تجلس وتتربع :انا أسمعك
فيصل :احد قال لك انك ملفوفة مرره
ياقوت بجديه :اي صح ملفوفة بس الحين مووو لقافه الامر يهمني مين سوى فيك كذا يا فيصل
فيصل غمض عيونه ورجعت فيه الذاكرة قبل 6سنوات لما رجع من كندا على السعودية بعد تخرجه من الجامعة وقبل ما يقرر يرجع باسطبلات الخيول بصراخ من ظرب السواط على ظهره : آآآآآآآآآآآآه
بدر يبعد الجد هو وجسار :عمي خلص راح تموت الولد
الجد بصراخ :جسار خذوه الله لا يبارك فيه من ولد حسبي الله عليه
الجد بعصبيه :هذا واحد بدون اخلاق كيف تجراء يغتصب بنت خاله
بدر :عمي البنت بغيبوبة مافي دليل على الولد الا الجيران شافوه يسعفها على المستشفى بس تصحى نعرف الحقيقة
ياقوت بصدمه :انت إللى سويتها
فيصل وعيونه مليانه دموع وبصوت مبحوح :ياريت انا ياقوت :فيصل ليش خليتهم يظلمونك اذا مووو انت
فيصل :وبعد ثلاث شهور سجن صحت البنت واعترفت إنو السواق هو إللى اعتدى عليها انا كنت رايح على بيتهم أودي اغراض لاخوها جسار ولما دخلت لقيتها على الارض بوضع (غمض عيونها )مزري لفيتها بسرعه ببطانية لانها كانت مطعونه واسعفتها كل اهلي ما صدقو أني براء الوحيد إللى صدقني هو جسار
ياقوت بتأثر : طيب ليش تتمنى انك انت
فيصل ناظر فيها :لاني انظلمت هذا الأثر راح يذكرني بعمل الخير إللى سويته
ياقوت مسكت يده :هذا القدر البنت وش صار فيها
فيصل : يعني وش صار عايشه حياتها
ياقوت ابتسمت :أجرك على الله
فيصل وهو يدخل أصابعه بأصابعها : حبي وش رأيك نطلع ياقوت بمزح :اذا طلعتني بشرد منك
فيصل ابتسم :بجيبك لو رحتي لآخر الدنيا
ياقوت بدلع :وين راح تأخذني
فيصل :اممم على كافي نشرب شئ ونرجع
ياقوت توقف :اللبس عبايتي واجي
لبست عبيتها ولبست النقاب وشايله شنطتها :انا جاهزه
فيصل ابتسم وهو يتذكر اول مره يشوفها فيها رن الجرس قام فتح وانصدم :خير انت وش جايبك على بيتي انجنيت
عمها يدخل وهو يسحبها ورمها على الارض وصار يحك بنفسه :ابي المخدرات ما عاد اقدر
فيصل بعصبيه مسكه من ثوبه :بالدين مافي تفاهم مع المسؤول انا كلها شهر ويرجع الموزع وتفاهم معه (ودفه )والحين انقلع من بيت وأنسى عنواني
مسك رجول فيصل يبكي:أبوس رجلك عطيني والله بمووت هذي بنت اخوي خذها وسوي فيها إللى تبي بس عطيني
ياقوت بصراخ وبكاء :عمي انت جنيت روح قود على زوجتك مو علي
وقف وعطها كف :ولا كلمه انا وليك
ياقوت ويدها على خدها :والله اتصل على الشرطه يا مدمن وأقول لهم انك تبي تبيعني
صار يضربها بدون وعي :اسكتي يا بنت الحرااااام اسكتي فيصل يبعده ويدفه :انت ابن الحرااااام
عطه لكمه قوية ورفس بطنه دخل الغرفه وطلع رمع عليه كيس فيه مخدرات بودره :قوم انقلع وأنسى إنسى عندك بنت اخ فتح الكيس وصار يأخذ الجرعه
ياقوت بترجي وهي تضم نفسها وبوحه:والله ما أقول لأحد عن إللى شفته راح اعطيك بيتي بس اتركني اروح
فيصل مسكها من زندها وسحبها على الغرفه ودفها لداخل وقفل الباب عليها وهي صارت تدق الباب وتترجه يفتح طلع عمها من البيت وبعد ساعه رجع فتح الباب ودخل كانت منتها من الصراخ والبكاء نزل لها ومسكها من شعرها :ما ابي اسمع صوتك وربي اذا احد من الجيران سمع صوتك راح أدمر حياتك
ياقوت بالم :حرااااام عليك لا تجرم فيني زيه انا مالي ذنبفيصل ترك شعرها :اذا تبين الحمام قومي لان مو كل اشوي راح افتح لك
ياقوت وهي تقوم :حسبي الله عليكم الله يحرق قلوبكم مثل ما حرقتو قلبي وصلها عند الحمام وأخذ مفتاح الحمام :ادخلي معاكي خمس دقايق
وتوجه للمطبخ دخلت وبعد مرور الوقت دق الباب :ياقوت يلا اطلعي
فتحت الباب وطلعت مشى وهي وراه :خلينا نتفاهم انا عندي بيت موو بيت قصر بحي راقي مووو مسكون من فيل يسوى ملايين أبيعه لك بخمسمائة الف ادرس فيهم واعيش حياتي وانت تعيش حياتك
لف عليها وبسرعة البرق ثبتها على الجدار ومسك فكها :إنتي ملكي انا وبس
بلعت ريقها بخوف :خلص ما ابي منك مقابل بعطيك القصر بدون مقابل بس اتركني بحالي
بعصبيه :شكلك تبين تشوفين وجهي الثاني
بخوف هزت رأسها بلا تركها :يلا بسرعه على النوم
دخلت الغرفه بقهر شافت حاط لها فراش وبطانيه ومخده وعلبة موية قفل الباب عليها بالمفتاح
وثاني يوم قريب العصر بصراخ وتدق الباب لها ساعه :يا متخلف افتح الباب راح تروح الصلاة علي
فتح الباب وبعصبيها عطاها كف :كسر يدك وش قلت أمس ها
ياقوت ويدها على خدها :صلاتي اهم منك يا متخلف وطلعت راحت على الحمام لما طلعت لقته واقف يستنها :صلي و دقي الباب اذا جوعانه وإذا ما تبين مافي اكل لبكرا
دخلت وقفل الباب بس ما دقت الباب وبعد ايام غدرت فيه وظربته على راسه وصارت تدق باب البيت وبعلى صوت :ساعدوني انا مخطوفه ف.. مسكها من خصرها وسكر فمها بهمس :اول وآخر مره أقول لك اشتري سلامتك لان ثالثنا الشيطان هزت رأسها بنعم وبخوف من قربه تركها :قدامي على المطبخ
مشت على المطبخ :غسلي الموعين
وجلس يدخن وبيده الجوال
ياقوت تلف له :اطلع ما أحب احد يراقبني وانا اشتغل
بزمره :شكلك مصره أغلط عليكي
ياقوت :اووووف وصارت تنظف وهي مطنشى وجوده كان كل ما تعاند يظربها ويصارخ عليها نرجع للوقعشبك يده بيدها وفتح الباب :حبيبتي لا تخيبي ثقتي فيكي ياقوت تضغط على يده :أوعدك أكون مثل ما تبي نزلو وكانت داخله جرتهم على العماره
لجاره :مساء الخير يا عروسه
ياقوت بصدمه (عروسه اوووووف أكيد قال لهم أني زوجته الكذاب انا اوريك يافيصل )
انتهى بانتظار ردودكم وتوقعاتكم
ابي اشوف تفاعلكم


زينةالزينات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-08-17, 06:09 PM   #5

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي

روايتي الاولى اذا ذاب القلب


البارت الثالث الجزء الأخير

شبك يده بيدها وفتح الباب :حبيبتي لا تخيبي ثقتي فيكي
ياقوت تضغط على يده :أوعدك أكون مثل ما تبي نزلو وكانت داخله جرتهم على العماره
الجاره :مساء الخير يا عروسه
ياقوت بصدمه (عروسه اوووووف أكيد قال لهم أني زوجته الكذاب انا اوريك يافيصل ) وبعد سكوت دام ثواني بهدوء:مساءالنور انا ياقوت (تركت يده ومدت يدها )
الجاره تصافحها :وانا ام عزام حبيبتي اذا احتجتي اي حاجه بس دقي الباب علي اعتبريني مثل أمك ما يردك الا لسانك وإذا تبين شئ من البقاله قولي لي اعيالي على طل بالبيت
ياقوت :ان شاءالله خالتي تشرفت فيك عن إذنك
الجاره ام عزام :إذنك معك
ياقوت مسكت يد فيصل ومشت معه فيصل بهمس :كان راح يوقف قلبي لما سكتي
ياقوت بضحك :انا عند وعدي
فيصل ابتسم :دخيل إللى قد وعده
ياقوت أخذت نفس عميق من زمان ما شافت الشارع :حبيبي وين السيارة
فيصل يمشى ويده بيدها وفتح السيارة :هذي سيارتي وش رأيك
ياقوت بفرح :وااااااو وأخيرا راح اركب همر
فيصل يضحك ويأخذها عن الباب الثاني وفتح الباب :بنت فضحتيني اركبي
ركبت وهي تلف برأسها وجسمها وتناظر داخل الهمر :يجنن
فيصل شغل السيارة :ليكون عينك حاره اذكري الله
ياقوت تضربه على زنده :انا الحسود مووو انا
فيصل يضحك من قلبه :وربي بزر
ياقوت بزعل لفت على الشباك :لا تكلمني
فيصل بهدوء :حبيبتي أسف كنت امزح معكي
ياقوت تناظر الشارع :قلت لك لا تكلمني
فيصل مسك يدها وبسها :اذا نويه تخربي الطلع نرجع على البيت الحين
ياقوت بعصبيه تمسح يدها بعبايتها:والله ما ترجع البيت
فيصل بهدوء :لأنك مسحتي يدك برجعك البيت
ياقوت تلف عليه :انا حلفت ما ارجع ومسحت يدي لأنك جربان
فيصل بعصبيه لف باشر على نفسه :انا جربان
ياقوت تهز راسها بنذاله :اي انت في احد غيرنا بالسيارة
فيصل يكبر عقله لانه يعرفها تبي تتهاوش معه :يعطيكي العافيه
وشغل المسجلة على أغنية
اسمعني

‏إسمعني إسمع آخر شي عندي وبعدها سو اللي ودك
لحظة لحظة لا تودع وقبل لا يجرحني حكيك
أبغى أقول إني أحبك وانت لسه اللي عشقته
قبل لا دمعي يغير وجهك اللي بك عرفته
وماابي اسال وش حصل ومافي داعي للامل
مستعجل حبيبي يمضي عمري مو معاك
خل هاللحظه وانت لسه في عيوني ملاك

‏مدري باكر وش بيوجع من كلامك من جروحك
وانا لها الحين يشفع قلبي ويقدر ظروفك
مااقدر أوقف لك في دربك دام بعدك باختيارك
واللي خلى في قلبي حبك ما يطول انتظارك
لسه في قلبي كلام قبل جرحك ابتسام
قبل العين تدمع وتنطفي لحظه لقاك
ودي الوقت يوقف وانت في عيوني ملاك
ياقوت صارت تغني مع الاغنية بهمس يادوب فيصل يسمع وهي تناظر الشارع
وقف السيارة :وصلنا
ياقوت تعدل نقابها
نزلت ومشى قدامها بدون ما يعطيها وجه جلسو بجلسه خاصه لان الجلسات مقسمات بجدران قصيره بحيث إللى داخل الجلسة يأخذ راحته
فيصل وبعد ما جاهم الطلب :نزلي النقاب
ياقوت نزلت النقاب :ريحت المعسل بالتفاح تجنن
فيصل يطالع لها بصدمه :وش رأيك تجربي
ياقوت :اجرب ايش
فيصل بمسخر :يعني ايش الشيشة
ياقوت بفرح :بجد
فيصل بعصبيه من بين اسنانه :حلم ابليس بالجنه يا قليلة الأدب
ياقوت بملل :انت إللى سالت وبعدين عادي اغلب البنات يشيشون مافيها شئ ولا حلل على الرجال وحرام على البنات
فيصل يحول يضبط أعصابه قبل ما يكفر فيها :إنتي ناويه تجننيني
ياقوت هزت راسه بلا :أبدا ترى انا جربتها من قبل ببيت صديقتي
فيصل بعصبيه :ولا كلمه
ياقوت سكتت شوي ولما حست انه راق :اطلب لي شيشه بالتفاح
فيصل مسك يدها وضغط عليها بقوة وبهمس :بس نوصل البيت اعلمك دروبك
يا قوت بالم وبهمس :اترك يدي قاعد توجعني
ترك يدها ورجع يشرب من عصيره
ياقوت لبست النقاب :قوم ابي الحمام وبعدين البيت
فيصل يولع زقاره ووقف :روحي وانا انتظرك برا
ياقوت مشت وراء فيصل ودخلت على الحمامات وهو ضل ماشى فكت طرحتها وفكت شهرها تبي تسويه ما حست الا باللى يكتهم انفاسها بكفه ناظرت المرايا تبي تشوفه وصارت تبكي وهو يهمس بإذنها :ياقوتي لا تخافي انا هنا عشانك
فيصل وهو يشوف الساعه :فيصل
رفع عيونه :تاخرتي
ياقوت :خلينا نمشي
طول الطريق ساكتين
اول ما دخلت البيت على طول غرفتها واستمر وضع السكوت ايام
حطت الاكل قدامه :بس تبي شئ دق بابي
فيصل :اجلسي بقول لك شئ مهم
ياقوت جلست :قول
فيصل بهدوء :انا تزوجتك
ياقوت (صح النوم ) تدعي الصدمه : متى تزوجتني
فيصل :بعد ما بستني الجنيه من شفايفي بيوم
ياقوت وقفت :عن إذنك
فيصل يمسك يدها :لسى ما خلصت كلامي
ياقوت :انا مشغولة وانت
فيصل قاطعها :ابي نكون زوجين
ياقوت تسحب يدها وحطت يدهاعلى رقبته ونزلت لمستوى فيصل :خذ إللى تبيه لان ما عاد تعنيلي الحياة شئ
فيصل بهمس :اجلسي يا زوجتي
ياقوت جلست بهدوء مد لها علبة الدخان المفتوحه :تفضلي
ياقوت رفعت عيونها :مشكور انا ما ادخن
فيصل ما زال مد لها :لا تكذبين يا سراقه خذي
ياقوت عرفت انه مافي مهرب وبعصبيه :ما ابي اشرب قدامك مووو غصب
فيصل ابتسم ورمى العلبة جنبه بعد ما ولع زقاره :ترى أدري من زمان انك تسرقني وريحتك تذبح
ياقوت تكتف أدينها :شم ريحتك قبل ما تشم ريحتي وما لك اي علاقة ان شاء الله اشرب مخدرات
رمى عليها علبة المناديل :ليش ما تبين تدخنين قدامي تخافين مني
ياقوت جلست وسحبت الزقاره من فمها وحطتها بين إصبعها وسحبت منها ورجعتها له سحب منها ومدها لها ياقوت :ما ابي اشرب
فيصل بروقان :برحتك بس لا عاد تسرقني خذي قدام عيوني
ياقوت :انت متخلف
فيصل ابتسم :اي والله لو ما كنت متخلف ما كنت تزوجتك
ياقوت بغرور:ما طلبت تتزوجني
فيصل بهدوء :من متى تدخني
ياقوت باستهبال:يعني من متى من لما شفت زوجي القدوه يدخن
فيصل حط يده على ظهرها :لهذي الدرجه نفسيتك زفت
ياقوت تبعد يده :يا ليل ما أطولك
فيصل باهتمام :ياقوتي انا مزعلك
ياقوت وهي مبوزه :ابي انام
فيصل :جوبي حبيبتي
ياقوت ابتسمت وبغصه وشفيفها ترجف :لا
وصارت تبكي وغطت وجها بيدنها ضمها بقوة وبهمس :ابكي راح ترتاحي
وبعد خلصت ونشفو دموعها راسها على صدره وماسكه قميصه بقوة :ارتحتي
همست بصوت مبحوح :ما ادري
باس راسها :وش رأيك نسافر على كندا او دبي نغيري جو
ياقوت بنفس الهمس :قلبي يوجعني
فيصل وهو يمسح على ظهرها :سلمت قلب حبيبتي
ياقوت تبعد عنه وتضم رجلينها لصدرها :اشتقت لاهلي ابي أشوفهم
فيصل بهدوء (ياربي استر تبي تشوف اهلها الميتين أكيد راح تنتحر ):ياقوت تدرين اذا لا قدر الله انا صار لي شئ وتوفيت راح انتظر بالقبر لين ما تقوم القيامه وما راح اشوف احد
ياقوت ناظرت فيه :استغفرالله وش جاب سيرة الموت
فيصل حط يده على كتفها وقال من الاخر :إنتي قاعده تفكري تموتي
ياقوت :أبدا ما فكرت أني اموت ليش فتحت سيرت الموت
فيصل ابتسم :ان شاء الله تشوفي اهلك بالفردوس الأعلى
ياقوت ابتسمت :أمين وياك
فيصل :تبين تشوفيني بالجنه
ياقوت :لا ما ابي لاني قاعدة أفكر اتزوج من شباب الجنه
فيصل يكتم ضحكته :والله ما اخليكي لا بالدنيا ولا بالآخرة
ياقوت :لا انت نشبه بجد انا رايح انام
فيصل :تغطي زين
ياقوت توقف :ان شاءالله
فيصل يوقف :لحضه
ياقوت :خير
فيصل باس خدها :الخير بوجهك تصبحي على خير
ياقوت :وانت من أهله
راحت على غرفتها وقفلت الباب وبهمس :يا ربي سامحني على إللى راح أسويه هو ما يستاهل
ثاني يوم دخلت على غرفته بسرعه :فيصل فيييصل
ناظر فيها :حبيبتي وش فيكي
ياقوت تجلس ومسكت يدينه :امس قلت انو رايحين نسافر
فيصل ابتسم :يعني كل هذا الحماس عشان السفر
ياقوت ابتسمت وبدلع :اناااا ابي اروووح بس لزم نروح على مكه
فيصل ذاب وزادت ابتسامته وأشر على عيونه :من عيوني إنتي بس امري
ياقوت بفرح وبعدها نروح على المدينة المنوره وبعدين الهدى و
فيصل يقاطعها :هذول يكفو بكرا اروح على الشغل ادبر أموري ونسافر الظهر
ياقوت تجلس مثل الحورية :انا ما أحب اكل الاستراحات لان المطاعم خقتهم خايسه لزم نشتري من السوبر ماركة معلبات وفواكه عمرها طويل وأغراض سفري
فيصل يتعدل :لا اذا كذا انا ما راح اسافر معاكي بالسيارة
ياقوت :انت قوووم السوق وانا راح أتولى كل شئ بلييييز
فيصل انسدح ورأسه على فخذها :مووو الحين انا تعبان
ياقوت تقرص خدوده :قووووم أيها الشايب ما ينفع نسوي كل شئ بكرا
فيصل يمسك يدينها :يا بز لهنا وبس ممنوع تقرصين خدودي إحتراما لعمري
ياقوت رجعت تقرصه وبضحك :اذا ما قمت راح اقطع خدودك
فيصل بالم :بنت خلص وجعتيني
ياقوت تضغط اكثر :تقووووم ولا لا
فيصل :آآآآه خلص استسلم انتصرتي
ياقوت تركته قبضت يدها ورفعتها فوق :يس النصر للنساء
فيصل بالم ويدينه على خده قدام المرايا :غداره
ياقوت توقف جنبه :يا حياتي خدودك حمرا دخيل الخجلان
يفصل يفرك خده:اي تطنزي بعد روحي اللبسي قبل ما أغير رأي
ياقوت وقفت على روس أصابعها وباست خده ونزلت اقدامها على الارض :أسفه
فيصل يحوط خصرها :لا تتاسفي لو تذبحيني يكون قليل
ياقوت استغربت من حكي فيصل :ليش
فيصل ابتسم :يهمك تعرفي
ياقوت (تجرائي هذي فرصتك)حطت يدينها على كتوفه :أكيييد
فيصل :ندمان لاني ظربتك وحبستك وظلمتك بدون ذنب أسف
ياقوت :خلينا ننسى الماضي لان غلطت وانا اجرحك بكلامي القاسي
فيصل ابتسم :من قلبك
ياقوت عضت شفيفها ورفعت راسها اكثر :من داخل قلبي
انحنى لها و....................
.................*_^...............
.....................................
في مركز الصيانه
بدر :لا ما اقدر عندنا ضغط بالشغل ولزم تروح تقابل الزبون
فيصل عصب :بدر بس ثلاث ايام وبعدين أسوي إللى تبيه ان شاءالله اشرف على توزيع البضاعة
بدر :فيصل افهم الحين مووو وقت راحتك
فيصل جلس :بس انا وعدتها نسافر
بدر ابتسم :فيصل لا تصير خروف ضبط الأمور بهديه وكلمتين معسولات
فيصل يهز راسه :بدر من الاخر تسمع لي ونضل بالسليم ولا اروح غصب
بدر يوقف :الزبون ما يرضى الا يتعامل معك
فيصل :حريقه تحرقه ابي اروح مالي شغل تصرف معه
بدر يضحك :انت غرقان أيها العاشق الولهان
فيصل يرمى المناديل عليه :لا تخليني أندم أني قلت لك
بدر بعد وتفدا العلبه وبضحك :انت مصاحبها ولا متزوجها
فيصل :وش اصاحبها أمني مجنون
بدر يجلس :جيبها تتعرف على العائله الكريمه
فيصل يوقف :لسى ما جاء الوقت المناسب ما صدقت أمي سكتت عني ونست
بدر :اي والله بس أتوقع قاعده تخطط تزوجك
فيصل يوقف :تبي شئ يوم الخميس ان شاءالله ارجع
بدر يفتح الدرج :يا ولد انتظر
فيصل يلف وبزمره :ولد بعينك
بدر :انتظر اعطيك افلوس لا تفشلنا قدام المدام
فيصل :مشكووور معي إللى يكفيني وطلع
ياقوت مرجعه الكرسي لآخر شئ وماده رجلينها فوق :خلص يا لائيم
فيصل :اقول لك نزلي رجولك
ياقوت بصراخ :والله ما انزلها الطريق طويل لزم ارتاح
فيصل :ياقوت اقول لك نكته
ياقوت تناظر فيه :اي اي بالله قول
فيصل :اممممم هذي وحده متزوجه وعندها عيال سالت زوجها راح تتزوج بعد ما اموووت قال لها لا قالت له حبيبي حرام لزم تتزوج عشان عيالنا وافق الزوج ورجعت سالت راح تجيب لها ورد جوري
قال لها لا هي تحب ورد الأقحوان
ياقوت تضحك :الكلب حسبي هههههه الله عليه هههههه حيوااان
فيصل يضحك :ان شاء الله بعد ثلاث سنوات أصير معرس
ياقوت تظرب كتفه :والله أذبحك
فيصل يضحك :حبيبتي هذا شرع الله
ياقوت بزعل :اي حلل اربعه بس مووو بدون سبب تتزوج وش الحجه يا الشيبه
فيصل ابتسم :اي شيبه وهذا السبب اجدد شبابي
ياقوت ترفع يدينها :يا رب أكون الاولى والاخيرة بحياتك
فيصل يمسك يدها وهو ميت من الضحك :لا تدعين حرااام عليكي
ياقوت بغرور :تحمد ربك رضيت فيك شايب ومنتوف
فيصل :الحمدلله الفلوس اخر همي
ياقوت :تشرب شاي ولا قهوة
فيصل يتثوب :قهوة
تمد له الكوب :فيصل
أخذ الكوب :الله يسلم يدينك
ياقوت :ا..انت تحب من ايام الجامعة صح
فيصل :لا مو صح ومن وين جبتي هذا الكلام
ياقوت :مستحيل واحد بعمرك ما جرب الحب وبالذات انت عايش برا سنين
فيصل نزل الكرب ومسك يدها وهو يبوسها :والله العظيم إنتي اول حبيبه بحياتي






تتوقعو/ مين الرجال إللى شافته ياقوت بالحمام وليش ياقوت تغيرت وصارت تتقرب من فيصل



انتهى بانتظار ردودكم وتوقعاتكم
ابي اشوف تفاعلكم


زينةالزينات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-08-17, 06:14 PM   #6

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي


روايتي الاولى اذا ذاب القلب



البارت الرابع

ياقوت :ا..انت تحب من ايام الجامعة صح
فيصل :لا مو صح ومن وين جبتي هذا الكلام
ياقوت :مستحيل واحد بعمرك ما جرب الحب وبالذات انت عايش برا سنين
فيصل نزل الكرب ومسك يدها وهو يبوسها :والله العظيم إنتي اول حبيبه بحياتي
ياقوت بخوف وهي تلعب باضافرها :فيصل ا..انا قرأت مذكراتك
فيصل ناظر فيها بهدوء ورجع يطالع الطريق :أتوقع أني
ياقوت تقاطعه :ادري أني ملفوفة وبقوة بعد بس انا
يقاطعه بزمره :انا سمحت لك تاخذي راحتك ببيت بس وش قلت لك
ياقوت تتذكر
وهي تمسح :احم عادي ارتب ملابسك
فيصل وهو يرتب الأغراض على التسريحه :لا انا اسويهم إنتي ارتاحي
ياقوت بإصرار :ما يصير تعلق كل شئ
فيصل :ليش ما يصير انا موووو فاضي أطوي الملابس
ياقوت :عادي انا أطوي لك انت عندك ملابس كثييير إللى ما تبيه أعطي لأحد محتاج
فيصل يفتح الخزانة :أوكي موافق لان في كثير أشياء كبيره علي
ياقوت تضحك :انت كنت سمين
فيصل يطلع الملابس :كم كيلو مووو كثير
ياقوت وهي تتربع جنب الملابس :وانا اقول ليش يأكل مثل البزران تعشق السلطه
فيصل طلع كل الملابس :اي لووو موووو السلطه ما كنت نحفت
وهو يطلع الملابس إللى بالرف الأخير طاح دفتر من بين الملابس
ياقوت تمسكه وتفتح :وااااو مذكرات تهبل أكيد كاتب فيه عنك وعن قصصك بالعشق و
فيصل وهو يمسكه ويقطعها :لا تدخلي اتركيه ما اسمح لك تشوفي مذكراتي
ياقوت تجره اكثر :ما بس اشوف اشوي أرجوك
اخذه بالقوه ومسك شعرها :ممنوع تقربي من دفتري فاهمه
بالم :خلص والله فاهمه
تركها وحط الدفتر فوق وصارو يقسمو الملابس
ياقوت :أسف بس لما شفت اسم ساره ذبحني الفضول
فيصل بزعل :سكري على الموضوع وإذا عدتها ما راح أسامحك
ياقوت :وتحلف كذب بعد (تقلده)والله العظيم إنتي اول حبيبه بحياتي نصاب
فيصل ابتسم :كان إعجاب صحيح كنت أفكر أني احبها بس مع الوقت عرفت مشاعري
ياقوت :طيب متى اخر مره شفتها
فيصل ابتسم :وهي عروس ما شاءالله كانت زي الأميرات
ياقوت بغيره :ترى انت رايح على العمره لا تتخيلها
فيصل يضحك :يا غيوره إنتي فتحتي الموضوع كانت طويله زي عارضات الأزياء
ياقوت :ههههههه أكيد كانت تبدل اللمبات ليكون ندمان انك تزوجت قصيره
فيصل :لا بس بيني وبينك تقدري تقولي ينذل إللى يتزوج قصيره
ياقوت بفرح :اما ليش
فيصل :لاني انحنى لك يا سنفورتي
ياقوت ابتسمت :اجل الحمدلله أني قصيرة
فيصل :يا بنت الطول عز ولو موووو الطول حلو ما كنتي لبستي كعب
ياقوت انفعلت :لا مووو حلو انا اللبس الكعب لانه يعطي شكل حلو
فيصل وهو يحرك حواجبه :انا مووو مقتنع
ياقوت :اقتنعت ولا ما اقتنعت ما يهمني اشرب وانت ساكت
فيصل :قولي انك غيرانه واسكت
ياقوت ببرود :لا مووو غيرانه وليش أغار
فيصل يضحك وبغرور :تغاري على زوجك وحبيبك فيصل
ياقوت :حمار مالت عليك
فيصل بزمره :ياقوت وش اتفقنا
ياقوت بملل :لا تقول غيرانا
فيصل بجديه :اتفقت معكي نحترم بعض والاحترام متبادل لان الزواج مبني على الاحترام
ياقوت تلف عليه ولا كأنها مسويه شئ :حبيبي انا أسفه كم باقي حتى نوصل
فيصل تضيق منها لان احيانا يصير التفاهم معها مستحيل وما تسوي الا إللى ببالها :صبي قهوة
ياقوت تصب له :لا تزعل ترى انا بزر
فيصل بهمس وضيق :ياقوت خلص ما عاد أتحمل اكثر من كذا
ياقوت باست خده :برحتك
بعد ساعه ياقوت :انا مليت عطيني جوالك
فيصل :لا ما يصير تلمسينه
ياقوت (أكيد جواله مليان ارقام بنات الخاين ):ليش
فيصل :ما أحب احد يلمس جوالي بس نرجع ان شاءالله اشتري لك جوال
ياقوت بفرح :بجد
فيصل ابتسم :وجدالجد لان وانا برا البيت اشتاق لزوجتي واكيد إنتي حابه تتكلمي مع صديقاتك
ياقوت بهمس :فوفو شكرا
فيصل :فوفو بعينك ليكون اصغر عيالك وانا ما ادري
ياقوت :حلو فوفو وش يدلعونك
فيصل :الناس وأهلي ينادوني ابو أياد
ياقوت تضحك :بكير كثير على ابو أياد وانا ما أحب الرسمية
فيصل :والله ما اخليكي تناديني فوفو سلامات
ياقوت :وش رأيك بفيصلي
فيصل ابتسم :أوكي موافق لان اهون من فوفو وبس يجي أياد تن
تقاطعه :لا تحلم
فيصل :ليش ما احلم
ياقوت : حبيبي اذا شايف انو ممكن يستمر زواجك إللى من وراء اهلك ومن وراء الناس تكون غلطان
فيصل عصب: استغفرالله بنت اسكتي أحسن ما أسوي فيكي جريمه
ياقوت ابتسم بيأس :حتى الحق ما تقدر تسمعه
فيصل من بين اسنانه :انا متزوجك قانونيا على سنة الله ورسوله ومحد له شئ عندي
ياقوت بغضب تاشر على نفسها:انا ماني عوبه حتى تخبي عن الناس أني زوجتك
فيصل يضرب الدركسون بقوة وبصراخ :انكتمي لا اكفر فيكي
ياقوت خافت اول مره تشوفه معصب كذا (اووووف انا وش سويت )
وبعد مرور الوقت فيصل :ياقوت ياقوت اصحي
فتحت عيونها بتعب :وش في
فيصل :وقفت لاني ابي الحمام تنزلي ولا تقفلي الباب على نفسك
ياقوت تلف طرحتها زين :لا انزل اذا طلعت وقف عن الباب حق الحريم لاني اخاف
فيصل وهو ينزل :أوكي
وصلها على حمامات الحريم وراح على حمامات الرجال طلعت من الحمامات بعد ما جمعة صلاة المغرب والعشاء كان ينتظرها وسرحان ومعطي ظهره لحمامات الحريم ويدخن ياقوت مسكت يده وضمت ذراعه بيدها الثانية :الحلو وين سرحان
فيصل بإحراج لان الاستراحه مليانه :لا مووو سرحان تبغين شئ من البقاله
ياقوت :أجي معك
فيصل يناظر فيها :لا البقاله صغيره وفيها زحمه
ياقوت تمشي معه :خلص جيبلي عصير طبيعي بااارد ومويه
فيصل يفتح لها الباب :من عيوني
ياقوت وهي تركب :تسلم عيونك
وبالطريق كان جايب كودرد :ليش ما جبت لي
فيصل وهو يفتح العلبه :اولا إنتي صغيره ثانيا انتي ما قلتي
ياقوت :صغيره بعينك لووو كنت صغيرة ما كنت سويت لي شئ امس
فيصل يضحك عليها ومد العلبه لها العلبه قبل ما يشرب :لا لا انتي كبيره خدي
ياقوت بوزت :اي اضحك ما ابي أشربها انت
فيصل :والله تشربينها
ياقوت بانفعال :ياخي لا تحلف ما ابي
فيصل :انا موو أخوكي وانا حلفت بتشربين غصب
ياقوت أخذتها :وين كاسي إللى كان هنا
فيصل :رميته وش تبين فيه
ياقوت : نص لك ونص لي
فيصل :اشربي وانا اشرب بعدك
ياقوت بصدمه :تشرب من بعدي
فيصل :اي عادي اشرب واكل بعد ليكون انتي جربانه وانا ما ادري
ياقوت شربت :لا ماني جربانه بس كشختك ونظافتك خلتني ما يخطر ببالي انك تشرب من ورأي
فيصل بنذاله :طيب انتي تقدري تشربي من ورأي
ياقوت مدت له :اشرب
شرب ورجعت شربت :عمرك شربته حار
فيصل :لا ما جربت
ياقوت : لذيذ وهو حار
فيصل ابتسم :ان شاءالله اجرب
وهم بالحرام المكي في السعي فيصل واقف وبعصبيه :طلعتي روحي
ياقوت تمشي ورآه :ما اقدر اركض الركض للرجال بس تخيل شكلي وانا اركض هههههههههههه
لف عليها وبعصبيه :لا تضحكي ولا تتخيلين
ياقوت: باقي كم وحده
فيصل :بس وحده
وبالفندق المغرب فيصل لابس بيجامه سوده وفنيله علاقي منسدح على بطنه يضحك :يا بنت تلبسينه قبل مووو بعد
ياقوت تنشف شعرها :انا لبسته لنفسي مووو لك
فيصل :يجنن عليكي
ياقوت بثقه:انا اجنن اكثر منه
فيصل بغرور :أكيد ذوقي حلووو لاني اخترتك واخترت القميص
ياقوت جلست جنبه وضمت يدينها على بعض وتركت على ظهره :اي والله وانت الصادق ذوقك احلى من ذوقي بكثيييير
فيصل :ايش قصدك
ياقوت :خلص اسحب كلامي ما قلت لي
فيصل (هالبنت راح تجيب اجلي ):ايش إللى ما قلته لك
ياقوت تمرر إصبعها اعلى ظهره على جزء من الأثر :ظهرك يوجعك
فيصل يستهبل :آه كثير
ياقوت تضربه :بلا استهبال أتكلم جد
فيصل :انتي وش رأيك
ياقوت باست المكان :ما ادري انت ادرى
فيصل ابتسم :قومي من فوقي ياقوت تبعد
تعدل وتربع قدامها :يا قوت انا احبك
ياقوت ناظرت فيه :وش الجديد
فيصل :ولا شئ بس إللى يحبون ما يملون من هذي الكلمة يعني راح تضلي تسمعيها من لحدا ما يأخذني الموت
ياقوت :ان شاءالله يومي قبل يومك
فيصل بحزن :اذا تحبيني بجد قولي لان راح يجي اليوم إللى نفترق
ياقوت دخلت تحت اللحاف :تصبح على خير
فيصل انسدح :وانتي من أهله
الساعه عشر ونص لبست جنز ازرق فاتح وعليه بلوزه رسميه بيضه وفاتحه اول زرارين ورافعه شعرها ذيل حصان ومجادلته جدولة السنبله ولبست جزمه رياضيه بيضه وحاطه راسمه حواجبها وحاطه كحل برسمه عربيه وداخل العين كحل ابيض وبلاشر مشمشي فاتح وروج احمر غامق مطفي جلست جنبه وميلت كل جسمها عليه وهمست باذنه :فيصلي قوم
فيصل ما رد :فيصلي قوم حبيبي راح الوقت
فيصل فتح عيونه لانها اول مره بالتاريخ ما تزعجه وهو نايم ابتسم وبحب :صباح الورد
ياقوت تبوس خده :صباح الحب الساعه عشرة ونص
فيصل باس يدها :وش صاير اليوم بالدنيا
ياقوت بضحك تبعد :مو صار شئ حبيبي اذا ما شبعت نووم كمل نومك
فيصل تعدل وشافها :لا شبعت نوم وش هالزين
ياقوت جلست جنبه وحطت رجل على رجل :هالزين لحبيبي
فيصل يفرك عيونه :هههههه مووو مصدق
فيصل يلمس جبينه :ما فيكي شئ
ياقوت بجديه :فيصل
ناظر بعيونها :انا احبك
فيصل ابتسم :وانا عشقك
ضمها لصدره وبعد دقايق : راح نقعد لبكرا كذا
فيصل يبعد عنها :ادخل الحمام وأبدل ونطلع
ياقوت ابسمت :انتظرك حبيبي
دخل على الحمام (طيبة قلبه راح تذبحني وربي طفل آآآه يافيصل ما توقعك تكون ضحيه سهله الله يسامحني )
طلعو وهو لبس جنيز ازرق فاتح على تيشرت ابيض وفوقة بلوزه كروهات احمر بأبيض فاتح كل ازراره وجزمته رياضيه بيضه ياقوت تضحك :فيصل ناسي شئ
فيصل :لا مو ناسي
ياقوت تطلع الساعه الفضيه من شنطتها :خذ
فيصل اخذها وبفرح:الله يسعدك
ياقوت ابتسمت :لهذي الدرجه تهمك
فيصل بحزن :هذي الساعه هديه من أبوي الله يرحمه
ياقوت :الله يرحمه كيف مات
فيصل بقهر :سكته قلبيه
ياقوت بدلع :خلينا ندخل هذا المحل
فيصل يرفع مسبحة نسائية تلمع لمع لفوق :وش رأيك حلوه
ياقوت :تجنن ابي السودا
فيصل :عجبك شئ
ياقوت :لا مافي شئ حلو وش رأيك اختار لك مسبحة
فيصل :اختاري
ياقوت اختارت له مسبحه عسليه ملمس خرزها زي المخمل :هذي هي
وكملو التسوق وبعد زيارتهم للمدينة اتصلت نور وخبرت فيصل انو أمه مريضه
ياقوت ركبت السيارة :حبيبي وش فيك ليش وجهك مقلوب
فيصل :ياقوت أسف بس لزم نرجع الرياض
ياقوت :فيصل صار شئ
فيصل :نور اتصلت وخبرتني انو أمي تعبانه
ياقوت :سلامتها ما تشوف شر فيصل هدي السرعه
فيصل :الله يسلمك ان شاء الله
اول ما وصلو الرياض وصلها للبيت وراح عن أمه
في بيت بدر
:يمه لزم تاكلين
ام فيصل :خلص شبعت
فيصل :بس هالقمه من يدي يالغاليه
أكلتها :فيصل أليوم نام هنا
فيصل ابتسم :من عيون غالي والطلب رخيص كم ام فيصل عندي بنات جهزو فراشي
نور تضحك :بعد اشوي الحين خلينا نشوفك
بدر :ترى ما فيها شئ مثل القط بسبع ارواح كل القصه تبيك تتزوج
فيصل لف على أمه :بدر بلا استهبالك أمي بقول لكم شئ مهم
ام فيصل :قول يا ابني
فيصل ناظر بدر بدر أشر له يقول فيصل :امممم انا تزوجت من 3اشهر
ام فيصل بصدمه :ووووش انت استخفيت
بدر بحده :الولد لقى إللى تناسبه وتزوجها وش فيها ولا نسيتي أني تزوجتك بدون شور اهلي
ام فيصل بصراخ :انت لا تبرر فيصل طلقها انا بزوجك اللى تسعدك وتناسبك من ثوبنا
فيصل يأخذ نفس :يمه انا أحب زوجتي وما ابي غيرها
ام فيصل بعصبيه :اللى تتزوج بالطريقه هذي أكيد وحده رخيصه
فيصل يحول ما يرفع صرته :يمه لم سمحتي لا تغلطي على زوجتي لاني انا اعرف اكثر من كل البشر مين هي ام فيصل توقف :قوم انقلع من بيتي يا قليل الحيا
عمر يوقف :يمه استهدي بالله
نور صارت تبكي وخواتها يتابعو بصمت
فيصل وقف عصب :انا طالع بدون ما تقولي انتي عشتي بدون ما تفكري فينا وهذي المره راح أعيش لنفسي
ام فيصل عطته كف الكل شهق لان فيصل بحياته ما انضرب فيصل يده على خده وبصدمه :تضربيني يمه
ام فيصل بصراخ :وأكسر رأسك متى ينكسر غرورك
فيصل :وما راح ينكسرالله يعطيكي العافيه كفيتي ووفيتي وطلع نور لحقت فيصل بشهقه :فيصل لا تروح
لف عليها :أمك ذبحتني يا نور وربي ذبحتني
نور ضمت اخوها :ايام وتهدى لا تزعل يا فيصل
فيصل بحزن وبعد عنها :مووو زعلان بس لا تبكين يا روحي
نور تلمس خده لان انجرح بسبب خاتم أمها :لا تروح وجهك مجروح
فيصل ابسم : جرح بسيط لزم اروح
نور :اتصل بكرا مووو تقطعني
فيصل باس خدها :ان شاءالله
ساره بحزن:فيصل انت بخير
فيصل ابتسم لها :اي بخير
ساره :اصبر يا اخوي
فيصل :ان شاء الله
سارة تلطف الجو :حلوه مثلي
فيصل يضحك :احلى منك
ساره تضحك :نصاب تكذب على مين
مسكت يد نور :امشي ماما تقول ادخلي
فيصل يضحك :انا رايح تآمرو على شي
نور ابتسمت :لا سلامتك
بعد ساعتين فيصل على البيت كانت تقراء كتاب جلس جنبها بتعب ياقوت تضمه :اشتقت لك
فيصل يبوس شعرها :وانا بعد اشتقت لك مووووت
ياقوت بعدت عنه وبصدمه لمست خده :خدك مجروح
فيصل بحزن :جرح بسيط
ياقوت باست الجرح وبراءة :الحين يطيب
فيصل ابتسم :اي طاب يا دكتورتي ليش ما نمتي للحين
ياقوت تلعب بيده وتلمس اثر الجرح :قلت استناك كيف صارت أمي
فيصل بصدمه :مين أمك
ياقوت :اقصد أمك بس في معلومه تقول انو اذا زوجه الابن قالت أمي بدل حماتي تروح كل الحساسيه بين ام الزوج والكنه
فيصل ابتسم على كلمها :يعني افهم منك تحبي أمي
يا قوت :غلاتها من غلاتك
فيصل (أمي تخطط تطلقها وهي تحول تكسبها دخيل قلبك الأبيض ):ياقوت أعشقك
ياقوت بخجل :وانا اموت فيك وقرب يطبع بوسه على شفيفها و............. *_^.....




















انتهى بانتظار ردودكم وتوقعاتكم
ابي اشوف تفاعلكم



زينةالزينات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-08-17, 06:21 PM   #7

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي


روايتي الاولى اذا ذاب القلب



البارت الخامس


ياقوت وهي تلف حبة ورق العنب فيصل يضربها علي يدها :مووو كذا شدي اكثر
ياقوت :خلص اذا انت جبت الفكره سوي بروحك تعبت
فيصل وهو يشرب من الكوب قهوة :اي انا جهزت كل شئ وانتي عليكي تلفي يلا اشتغلي بدون صوت
ياقوت بطفش :اووووف كم باقي
فيصل :سويتي بس عشره خفي يدك
ياقوت بترجي :فيصلي ساعدني أرجوك
فيصل وهو يناظر جواله :شغلتكي يا مدام ترى شغل البيت اغلبه أسوي عنك وانتي موو شاطره الا بالنوم والقرقره
ياقوت عصبت :الحين انا طلبت منك ورق عنب ولا انت قاعد تتفنن يوم إجازتك
فيصل يولع زقاره :والله مليت يا مدام ما شفتك طبختي طبخه تفتح النفس طقت روحي كل يوم رز او معكرونة
ياقوت وهي تصف الحبات بالقدر :والله انت ما طلبت
فيصل ناظر فيها بنظره حاده :الزوج ما يطلب يا فهمانه الزوجه هي اللى لزم كل يوم تفاجئ زوجها بشئ جديد
ياقوت بزمره :والزوج حضرته وش يسوي لايكون بس علي يجيب فلوس وأغراض
فيصل يطفي الزقاره :انا قصرت معكي بشئ
ياقوت بعد سكوت بهدوء :لا ما قصرت
فيصل يغسل الكوب :عليكي نور المذنب الوحيد هنا انتي انا رايح اتبع التلفزيون وانتي خلصي شغلك
ياقوت ضلت ساكته وبعد ساعه دخلت على الغرفه بعد ما خذت دوش ينعشها طفى المكيف :ياقوت تشربي شئ
ياقوت وهي تطلع ملابس :يا ريت يكون بارد
وطلع جاب عصير برتقال ومويه بارده لما دخل كانت لبسه فستان نيلي علاقي لنص الفخذ من تحت الصدر مزموم ووسيع من تحت وفاكه شعرها تنشفه وحاطه روج زهري وكحل وماسكرا وعطرها منتشر بالغرفه ابتسم :ما شاءالله الله يحفظك
ياقوت لفت :تسلم حبيبي
فيصل يجلس :الله يسلمك تعالي ارتاحي
ياقوت شغلت المكيف وجلست جنبه وبيدها المشط :عادي أسالك
فيصل ما زال مبتسم :حياتي اسألي بدون أستاذان
ياقوت :انت عندك انفصام ساعات عسل تداريني بعيونك وأحيان تطلع عيوني وش السالفة عجزت أفهمك
فيصل وهو يلعب بشعرها وبرواق :انتي تلعبي باعصابي ساعات توصليني لقمت جنوني وساعات تخليني اسعد انسان بلحضه تقلبي كوني فوق تحت
ياقوت وهي طايره من الفرح :الحين انا أسوي كل هذا فيك انت
فيصل يهمس بإذنها :وأكثر من كذا يا جنوني
أخذ المشط من يدها :بمشط شعرك وانتي قوللي وش حابه نسوي اليوم
صار يمشط شهرها ياقوت بالم :آآآه وجعتني خلص انا أسويه
فيصل صار يمشطها بحذر :والله انا أسويه أحب شعرك اللون البني حلو عليكي
ياقوت تضحك :بني ههههه هذا كستنائي حبيبي مووو بني
فيصل يناظر زين :والله بني
ياقوت :اقول لك معلومه الذكور ما يميزون بين درجات الألوان يعني عندكم كل درجات لون واحد اما الأنثى تقدر تميز كل الألوان وتفرق بين الدرجات
فيصل يقسم شعرها :وش قصدك نحن عميان
ياقوت بهدوء :لا استغفرالله بس انا حبيت اشاركك المعلومة وهذا اللون كستنائي مووو بني
فيصل بعدم اقتناع :طيب مثل ما تحبي
ياقوت :تحب نجلس ولا نطلع انا أفضل البيت لان الجو مووووت برا
فيصل :خلصنا مثل ما تحبي وش نسوي
ياقوت ابتسمت :نلعب ono وبعدين نشوف فيلم ونلعب مصارعه وتفوز مرتك الحلوه
فيصل يضحك :اول اثنين تم بس الاخيرة قويه وينك وويني
ياقوت تلف عليه وترمي نفسها فوقه زي المصرعين :المصرعه يعني انا أضربك وانت تمثل انك تضربني واخرتها تفوز مرتك الحلوه
فيصل يمسكها ويكتف أدينها وصار فوقها :لا زوتيها وش امثل انا راح أضربك بجد والفوز لزوجك القوي
ياقوت تصارخ :لاااا مووو عدل حرااام انا نواعم وانت وحش
فيصل مستأنس :لا مووو حرااام يا نواعم الغش حرااام
ياقوت تضربه :بعد خلص انسحب
فيصل ترك يدينها ورفع نفسه عنها ما حس الا وهي جالسه على بطنه ومثبته يدينه :مووو انا اللى انسحب
فيصل :يالغشاشه من غشنا فليس منا
ياقوت تضحك ضحكه شريره :مين فاز يا زوجي القوي
فيصل يحول يفك نفسه :يالساحره الشريره انا اللى راح أفوز
ياقوت تحول تثبته :والله ما أخليك تفوز
فيصل بحركه سريعة حرر نفسه وحوط رقبتها بذراعه وقلبها صار ظهر ياقوت على صدره :هذي نهاية شرك
ياقوت وهي ماسكه ذراعه :يا غدار اتركني
فيصل يضحك :الله يعرف مين الغدار وش تعطيني حتى أتركك
ياقوت بعصبيه :اتركننني
فيصل بسعادة :وش راح تعطيني
ياقوت بقوه :امممم بعطيك (وعضة ذراعه )
فيصل تركها بالم :آآآآآه كلبه
ياقوت تمسح فمها بعد ما بعدت :تستأهل يا سلام انا فزت (وصارت تنط)
فيصل يوقف ويده على مكان العضه :الله يهديكي
ياقوت تشرب عصير :كذا يلعبون مصارعه حبيبي لزم نلعبها مره ثانيه
رن الجرس :لا مستحيل اللعب معكي
رجع :حبيبتي على غرفتك في رجال جاني
ياقوت بفضول وقفت جنبه :مين هو
فيصل يسحبها :على غرفتكي
دخلت وفتح الباب بابتسامه :السلام عليكم
فيصل بترحيب :وعليكم السلام يا هلا تفصل
دخل الضيف مع فيصل على غرفته فيصل يشيل المشط صار يرتب الأشياء المبعثرة وجلس :اعذرني على الحوسه وش اخبارك حضرت الشرطي
ابتسم :الحمدلله بخير انت وش اخبارك
فيصل :انا الحمدلله عال العال وش سبب الزياره اللى تصدم
وهو ما زال مبتسم :ما شاءالله ريحت العطر تهبل أبد بس جاي اشوفك واسولف معك لاني احبك بالله يافيصل
فيصل يمد له كوب المويه :حضرت الشرطي سامر احترم نفسك وجيبها من الاخر بلا لف ودوران ما أحب السالفة تطول
سامرشرطي في البحث الجنائي بعد سكوت دام ثواني :فيصل ابي انسبك
فيصل بصدمه :بلا خفت دمك كذا كثير
سامر ينزل الكوب :انا ما امزح ابي اختك زوجه لي على سنه الله ورسوله
فيصل وقف : اشوي وراجع لا تلمس شئ
سامر :قول للمدام تخلي الشاي ثقيل مرره
فيصل :اي بقول لها كيف كانت العمره
سامر ابتسم :تجنن الحمدلله
فيصل طنشه وطلع
:حبيبتي قومي سوي شاي بس ثقليه مره
ياقوت بفرح :ان شاء الله حبيبي
سوت الشاي وأخذه فيصل وهو يضيف سامر :تفضل
سامر وهو يحط البياله على الطوله :زاد الله فضلك
فيصل يجلس :وش مصلحك بموضوع النسب
سامر :نصير يد وحده واوعدك نور راح تكون بعيوني
فيصل بطفش :من الاخر اختي ما تنسبك ولا انت تناسبها
سامر :فيصل اصحى على نفسك انا جيتك من الباب ما ابي احطك قدام الامر الواقع غصب عنك
فيصل بحده :لا تهددني ببيتي
سامر يناظر بفيصل :فيصل موو قصدي اهددك فيصل انا ابي أنقذك من الدوامه ويشهد ربي على أني احبك يا فيصل
فيصل :وانا قلت لك من سنتين انو انا مال
سامر يقاطعه :لا تكذب انا عندي ادله تروحك بستين دهيه بس انا ابي الرؤوس الكبيرة ما ابيك انت
فيصل بهدوء :ما راح أفيدك بحجه اذا تبي تعتقلني اعتقلني الان ما عندي اي اعتراض
سامر :ابي اختك زي ما صارت نقطة ضعفك راح اخليها نقطة قوتك واضن أني رجال كامل والكمال لله ما راح ترفضني يا فيصل راح نكسر كل الحواجز بالنسب
صارو يشربون الشاي بهدوء
سامر يوقف :عن إذنك ابي ردك بأسرع وقت وانا موجود متى ما احتجت تفضفض انا جاهز
فيصل يوقف :إذنك معك ان شاءالله خير
سامر :فيصل استخير كم مره مووو تقرر من رأسك
فيصل وهو عند الباب :ان شاءالله
وسكر الباب :ياقوت حبيبتي
ياقوت تجي على الغرفه :نعم
فيصل ويده على راسه :انا بنام صحيني على الصلاه
ياقوت وهي تلحفه :تامر امر
نام فيصل وهي لبست جينز اسود وبلوزه صفراء وبعد عشر دقايق رن الجرس شافت مين وفتحت الباب دخل سكرت الباب وضمته بقوه :يا هلا حبيبي
وهو يمسح على شعرها :وش اخبارك
ياقوت تبعد عنه :الحمدلله بخير وش صار قبل شوي
وهو يضحك :عرضت على زوجك أنسبه بس مووو مقتنع
ياقوت وهي تبتسم :نور بيتي بوجودك سامر تعال
سامر :منور بك
راحو على غرفتها وجلسو انسدح ورأسه على فخذها :سامر متى يصحى
سامر :بعد ساعتين ما قلتي لي وش اخبارك معه
ياقوت وهي تلعب بشعره :سامر انا كرهت حياتي هو زين ويعملني باحترام ومن لما عرفته ما رفض لي طلب كل طلباتي أوامر عنده صحيح انه يعصب وضربني كم مره لان أغلط عليه بقوة بس هو حنون
سامر :ياقوت ادري فيصل طيب بس انتي الحين مجبوره تساعدين فيصل واهم شئ تقنعينه يزوجني اخته وبعدين انا قلت لك كثير من لما صرنا نتراسل على الايميل هذي فرصتك حتى تنتقمي لأهلك الله يرحمهم
ياقوت :طيب وش صار مع احمد الكلب
سامر بهدوء :احمد انتحر وهو يتعالج بعد ما قال لي انه زوجك لفيصل بالغصب والحين ما يجوز عليه الا الرحمه
ياقوت بحزن :الله يرحمه ويغفر له سامر تشرب شئ
سامر :لا حبيبتي انا ما صدقت اشوفك واسولف معكي
ياقوت :براحتك حبيبي
سامر :ياقوت وش نويه تسوي بس تنتهي القضيه
ياقوت :راح اتركه
سامر يتعدل :ياقوت صار بينكم شئ
ياقوت بدون تفكير :اي
سامر بعصبيه عطاها كف ومسك شعرها :انتي قلتي لي مستحيل يصير شئ بينكم
ياقوت ويدها على خدها بخوف :سامر اتركني ترى هو زوجي ما سويت شئ حرام
سامر ترك شعرها وبهدوء :انتي صغيره وبكرا اذا صار عندك ولد منه مين راح يربي الولد
ياقوت عيونها دمعو :كم سنه راح ينسجن
سامر :اذا تعون معي اقل شئ اربع سنوات
ياقوت ودمعتها الحاره نزلت على خدها وبضيق :ان شاءالله ما يصير واساسا حتى لووو صار ما أتوقع اكره ابني بسبب اجرام ابوه
سامر ضمها لصدره :خلص لا تبكين انتي حره اذا انتي تعرفي مصلحتك
ياقوت تشهق :ضميري مووو مرتاح وانا اكذب عليه راح يموووت يا سامر اذا عرف
سامر بهمس :بوش كذبتي عليه
ياقوت :انا ما احبه يا سامر ما احبه (ودفنة وجها بثوب سامر )
سامر وقلبه يوجعه عليها وبخفت دم :ياقوت قومي معي واوعدك ما اسمع له يشوف وجهك الحلو
ياقوت تبعد عنه :ما ابي
سامر مسك وجها ويمسح دموعها :لا تخافي ما يقدر يسوي لك شئ
ياقوت بصوت مبحوح :موو خايفه انا ابي أضل هنا سامر واللى يسلمك روح
سامر ياس جبينها :حاضر متى ما خطر ببالك تتركينه بس قولي لي
ياقوت بهمس :ان شاءالله اتصل على رقمي لان فيصل عطني الجوال
وصلت سامر على الباب وراحت على غرفت فيصل جلست بالأرض على ركبها عند راسه وهي ما زالت تبكي لمست وجه بنعومة ومررت يدها على شعره الكثيف قربت اكثر وطبعة بوسه على جبينه :أوعدك احرق قلبي قبل ما احرق قلبك يا فيصلي أوعدك
قامت وجلست مكانها جنبه وهي تتأمل ملامحه فتح عيونه بخوف كانت جنبه ويدها على شعره :لاتخاف كنت عاقد حواجبك شكلك شفتني بالكابوس
ابتسم لها :لو شفتك وانا نايم يصير احلى حلم
ياقوت بخوف لان كل فترة تشوفه بهذي الحاله وهو نايم :فيصل وضعك موو مريحني وش هل كابوس اللى على طول تشوفه
فيصل ابتسم :حبيبتي لا تشغلي بالك الساعه كم
ياقوت :توها ثلاثه ونص
فيصل قام :اكيد إذن
وهو طالع من الحمام :فيصل بدر حرق الجوال وهو يدق
فيصل أخذ الجوال :الله يستر
صلى واتصل على بدر :آلو ....وعليكم السلام ....اي ......لا لا وش صاير بالضبط .........لا حول ولا قوه الا بالله ...... أوكي لا تحط ببالك انا الحين رايح أشوفه .......لا ما عليك منه انا اعرفه ما عنده سالفه .......أوكي طيب سلام
ياقوت تبي تعرف وش صاير :خير ان شاءالله
فيصل يلبس بسرعه :مشكله عائليه
ياقوت تدعي الزعل :الله معك
فيصل وهو يسكر أزرار القميص :ياقوت مستعجل بس ارجع اقول لك وش صاير
ياقوت وهي تزر معه :مووو مجبور تقول لي بس من شكلك الموضوع ما يبشر بالخير
فيصل :الله يستر
ياقوت حطت يدها على راسه :استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه
فيصل ابتسم :سلام
ياقوت :سلام وراح فيصل
وصل فتح الباب بمفتاحه ودخل شافه جالس يدخن بالصاله :السلام عليكم
بعدم اهتمام :وعليكم السلام
جلس جنبه :جسار وش سويت ببنتك يامجنون
جسار :لا تقول بنتي انا ما عندي بنت
فيصل بتفهم :وش سوت لحتى تطعن بنتك الوحيدة
جسار بقهر :وسخت شرفي يا فيصل
فيصل :لا انت بجد مجنون كل عمرها 15سنه اكيد انضحك عليها تراها بزر يا جسار
جسار ناظر بفيصل :لا مووو بزر لووو بزر ما كانت سوت اللى سوته الله يسود وجها
فيصل :المهم نوره ما قالت الا لاخوها بدر وجدي ووخوالي ما يعرفون لان فتون قالت بالتحقيق انو حرامي هجم على بيتكم وطعنها لان حولت تبلغ عنه
جسار بعصبيه :وعزت الله ما راح اخليها عايشه
فيصل حط يده على كتف جسار :ادري انك مووو طيقها ارسلها عند عمتها بروما وسكر على الموضوع
جسار :عمتها راجعه بعد أسبوع لانها خلصت دراسه وش رأيك ازوجها
فيصل :مستحيل تزوجها راح تنفضح موو حل انت لزم تصلح الغلطه لان البنت من الاهمال دورت الحنان والحب برا
جسار :انا كرهتها ما اقدر أشوفها ببيتي
فيصل :والله هي غلطتكم انت ونوره كل مين عايش حياته والبنت ربوها الخدام
جسار بندم :والحل يافيصل
فيصل ابتسم :الحل انك تكون لها أب تهتم فيها تحن عليها
جسار وقف :أوفق بس بشرط
فيصل :وش شرطك
****************
وهي تضحك :والله الزواج حلوووو انصحك لوجه الله تتزوجين
بعصبيه :لا لا الزواج يعور القلب ما ابي
ياقوت :براحتك هلا كيف الجامعة
هلا :حلوه مررره ولما أتوصل مع الشله كلهم يسألون عنك
ياقوت :يا قلبي انا راح احكي معهم
هلا :حبيبتي ودي اشوفك
ياقوت :وانا بعد ودي اشوفك وش رأيك نتقابل بمطعم او بمول
هلا :لا انا ابي ازورك ببيتك
ياقوت :والله ودي بس خليني اسأل فيصل وارد لك خبر
هلا تضحك :ما هقيتك خوافه كذا اكيد نسيبي له هيبه
ياقوت بعصبه :موووو خوافه بس لزم اقول له
هلا :بنت وين راح غرورك
ياقوت ابتسمت :تصدقي غروري ما يضل له اي وجود وانا معه
هلا :آه بس على العشاق الله يرزقني بواحد زي فيصلك
ياقوت بخجل :صار لزم أسكر سلام
هلا :سلام
ياقوت اتصلت على سامر :آلو
سامر :يا هلا بهل صوت
ياقوت :وش اخبارك
سامر :الحمدلله بخير انتي وش اخبارك
ياقوت :زينه انت وينك
سامر فهم عليها :اتنزه بالحديقة
ياقوت برجاء :ساااامر بلا استهبال
سامر :ههههههه والله انا بالحديقة وش تبين
ياقوت :فيصل معك
سامر :اي بعد ما راح على ولد خاله جا على الحديقة وصار له ساعه بالحر
ياقوت :صاير عندهم سالفه قال لي بس يرجع يحكلي
سامر بصدمه بعد ما اندق شباكه :سكر ولا تتصل فاهم
وسكر ياقوت انصدمت منه
سامر يفتح الباب :خير
ابتسم :الخير بوجهك انت اكيد فاضي
سامر رد له الابتسامه :امر
فيصل : تعال نشرب شئ في مقهى قريب من هنا
سامر بمزح :أوكي تعبت وانا جالس بالسيارة
فيصل ركب مع سامر ووصف له وبالمقهى : فيصل وش صاير معك
فيصل بحزن :الدنيا تقهر يا سامر
سامر :فيصل قول لي وانا اخوك
******************
في المستشفى
:فتون يالله كلي تعبتيني معكي
فتون بتعب :ماماما ابي
نوره ام فتون :مثل ما تحبي
واندق الباب
فتون بتعب :ماما ما ابي اشوف احد قولي لهم يروحون
ام فتون :فتون عيب بعدين يشكون الناس
فتون وهي تمسح دموعها :أوكي
ام فتون فتحت الباب :السلام عليكم
ام فتون :وعليكم السلام يا هلا بام فيصل
دخلت ام فيصل :كيف صارت فتون
ام فتون تحط الورد على الطوله :بعدها تعبانه
ام فيصل باست خد فتون :الحمدلله على سلامتك حبيبتي
فتون بهمس:الله يسلمك
ام فيصل تجلس :نوره الشرطه ما مسكت المجرم
ام فتون :لا والله موو تارك اثر له
ام فيصل :الله يهديكي يا فتون كيف توقفي بوجه المجرم
فتون ضلت ساكته
ام فتون تصب قهوة لام فيصل :تفضلي
ام فيصل :زادالله فضلك
ام فتون :وين البنات ليش ما جبتهم
ام فيصل :بكرا أجيبهم لان بدر قال لي انو فتون تعبانه مره
ام فتون :حياكم الله متى ما جيتو
فتون سوت نفسها نايمه لان مووو قادره تجامل احد
*************
نرجع عند ياقوت
لبست شورت بيج و بلوزه علاقي سوده وفتحتها من الصدر كبيره وشوز عالي اسود
وحطت مكياج مسائي باللون الترابية وفاكه شعرها ومسويه ظفيره بسيطه من قدام
اول ما فتح الباب تعطرت وطلعت من الغرفه وابتسمت له وبدلع :نور البيت بحبيبي
ناظر فيها بنظرات ما تتفسر :منور فيكي
وصار يرمي جزمته ياقوت باهتمام :فيصلي انت بخير
فيصل ناظر فيها بنفس النظرات :اي بخير
ياقوت جابت المنشفه :خذ دوش وانا بجهز العشاء
فيصل أخذ المنشفه :مووو جوعان
ياقوت ابتسمت بهدوء وباست خده :انت موو طبيعي اليوم الله يريح بالك
فيصل :آمين
وراح على الحمام
*************
عند فتون
سارة :وجع ليش ما تضحكي
فتون ضحكت :بطني يعورني
نور بعصبيه :ساره خلص البنت تعبانه
يارا :نور خلينا نستانس شوفيها بنت عمتي زي الحصان
ساره :بنت هذاك اليوم لما رحنا انا ويارا على السوق واحد ضل لحقنا لين ما طلع روحي
فتون :واكيد ما صدقتم خبر وتعرفتم عليه
نور :اي وانتي صادقه عطو رقم عمي بدر واكل هواء
الكل صار يضحك
*****************
بعد أسبوع دخل على البيت كانت وافقه تنتظره :وش في
ياقوت دخلت ورآه بحزن:قلبي موو مرتاح حالك ما يطمن
جلسو على الكنبه فيصل لف عليها حط يده على خدها وبحنيه :ياقوت لا تنسى بيوم من الأيام أني احبك مووووت
أشر على قلبه بده الثانية :أوعدك راح احبك لآخر نبضه بقلبي
ياقوت ضمته وصارت تبكي ودافنه وجها برقبته :وانا اموووت فيك فيصل لا تتركني ما اقدر أعيش بدونك انت حياتي وعمري
وهو يضمها اكثر:راح احرق قلبي قبل ما احرق قلبك
ياقوت تبعد عنه تبي تفهم وش قصده
فيصل بهدوء :اممممم ياقوت انا تزوجتك ...من وراء اهلي وكسرت قلب أمي و
ياقوت تقاطعه :طلقني اذا هذا الشئ يريحك
فيصل بقهر :انت لي مستحيل أتركك
ياقوت عضت شفتها وبقهر :اجل وش راح تذبحني صح
وصارت تبكي فيصل مسك كتوفها وقلبه يتقطع عليها :ياقوت حبيبتي ما أتحمل دموعك
بعدت عنه ووقفت وبقهر وصراخ :لا تقول حبيبتي انا مووو حبيبتك كل هذا ليش ها ليش
فيصل وقف وبتفهم :ياقوت اهدي خلينا نتفاهم
ياقوت بعصبيه :على ايش نتفاهم ها انا مالي كم يوم عروس وياريت فرحت زي اي بنت وتحققت أحلامي وانت بكل بساطه تبي تتزوج انت وعدتني ما يكون بحياتك غيري انت واحد كذاب كذاب آآآآه يايمه اذا كان فيك ذرة رجوله تطلقني
فيصل مسكها وبعصبيه : اسكت لك على كل شئ بس سيرة الطلاق اذا جبتها راح أذبحك
ورمها على السرير
ياقوت تعدلت ورمت المحبس اللى جابه لها مع الجوال :راح تطلقني غصب
ورمت المحبس على التسريحه لف عليها بعصبيه وعطاها كف ومسك شعرها :لا تعنديني ماراح يفرق بينا الا الموت وتركها
ياقوت عطته كف :احلم براحتك
فيصل بعصبيه :يومك اسود يا ياقوت
وراح عند التسريحه وصار يرمي الأشياء بجننون يدور على المحبس ما انتبه انه يرمي الأشياء ورآه بقوة :آآآآآآآآآه
لف بصدمه شافها يدها على صدرها ومنكمشه على نفسه وتبكي وبقوة متألما
ركض لها وبخوف مسكها :انا أسف ياقوت انتي بخير
ياقوت بالم :ق..قلبي
فيصل بخوف جاب عبايتها وصار يحول يلبسها :الحين بوديك المستشفى
ياقوت بالم ودموعها تزيد :ما ابي لا تتزوج
فيصل يضمها :حبيبتي نروح الحين المستشفى وبعدين ما يصير الا اللى يريحك
ياقوت :انت لي
فيصل لسى خايف عليها :والله لك انتي وبس يلا قومي معي
ياقوت قامت بصعوبه ولبسها العبايه وبالمستشفى بعد الكشف و التحاليل الدكتور :مبروك المدام حامل





















انتهى بانتظار ردودكم وتوقعاتكم
ابي اشوف تفاعلكم
لانه سر النجاح





التعديل الأخير تم بواسطة um soso ; 21-02-18 الساعة 01:55 PM
زينةالزينات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-08-17, 06:29 PM   #8

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي

روايتي الاولى اذا ذاب القلب




البارت السادس

ياقوت قامت بصعوبه ولبسها العبايه وبالمستشفى بعد الكشف و التحاليل الدكتور :مبروك المدام حامل
فيصل بعصبيه :وش صار بزوجتي
الدكتور :هي بخير مجرد رض بسيط تقدر تطلعها الحين
فيصل ابتسم براحه :الله يبشرك بالخير مشكور
الدكتور :العفو ما سويت الا الواجب المهم لزم تتابع حمل المدام عند طبيب مختص وتاخذ حمض الفوليك
فيصل بفرح :ان شاءالله عن إذنك
ودخل الغرف وبفرحه :مساء الخير يا حلوه
ياقوت
جلس جنبها ومسك يدها :حبي الحمدلله على سلامتك
ياقوت
فيصل باس يدها :باركلي راح أصير بابا
ياقوت سحبت يدها وعطته ظهرها ابتسم :ياقوت ما توقعك تصدي عني وانا ابشرك بأول ابن لنا
ياقوت بعصبيه :ابني انا وبس
فيصل يحول يكتم ضحكته :اللى يسمعك يقول جبتيه من بيت ابوك
ياقوت تعدلت وبصراخ :تطلع ولا أنادي الأمن
فيصل يحول ما يعصب :صوتك لا ترفعينه
ياقوت بنفس الصوت :لا تدخل اطلع ما ابي اشوفك
فيصل مسكها وحط يده على فمها وهمس بإذنها : وربي اذا عصبت حتى اللى ببطنك ما أفكر فيه
وبعد عنها صارت تبكي مصدومون من كلامه وهذا لسى ما تزوج اجل لووو يزوج وش راح يسوي فيها فيصل :جهزي نفسك بين ما ادفع الفاتورة
وطلع ياقوت جهزت نفسها وجلست على حافت السرير تنتظره فتح الباب ووقف قدامها مد يده :يلا مشينا
ياقوت طنشت فيصل وتلثمت وقفت لحالها وطلعت قبله طلع ورآها طول الطريق ساكتين مر على الصيدلية واشترى لها حمض الفوليك لان الدكتور قال تاخذه دخلو على البيت ياقوت على طول على غرفة النوم وقفلت الباب بالمفتاح فيصل رن جواله ورد:هلا نونو ......اي ليش داقه وقتك غلط ....... الحمدلله بخير تسلم عليكي
......هههههه طيب صحيح ما قلتي لي وش رأيك بموضوع صديقي سامر .......هههههه مبروك .....يلا انا بسكر .......بنت والله مشغول ......أوكي سلام
دق الباب وبهدوء :حبيبتي السنفوره افتحي الباب
ياقوت بصراخ :انا اليوم أعلنت الحرب عليك وتحمل اللى يجيك لاني ما راح ارحمك بعد كلامك
فيصل ابتسم (انا جرحتها ):أوكي وانا مستعد للحرب بس عطيني ملابس واشربي الدواء لزم تاخذينه عشان يطلع ابنك انتي وبس حلو مثل زوجك
ياقوت بعصبيه :لا تدخل بيني وبين ابني يا ملقوف
فيصل يضحك :الله يعرف من الملقوف يلا ياحياتي لزم تشربي الدواء اذا مالي خاطر عندك خذيه عشان خاطر ابنك انتي وبس
ياقوت بعد سكوت :فيصل
فيصل :هلا
ياقوت :احلف ما تدخل الغرفه الليله
فيصل (تبي تجنني بنت اللذينه ):والله ما ادخل
فتحت الباب ورمت له ملابس :روح جيب مويه
فيصل بعصبيه :اطلعي بوريكي كيف اجيب مويه وكيف ترمي الأغراض بوجهي
ياقوت ابتسمت :يوه ما قلت لي مين تعيسة الحظ اللى أمها داعيه عليها
فيصل ابتسم :سعيدة الحظ اللى أمها دعيه لها هي بنت ولد خالي جسار اللى حولتي تقتليني قدامه
ياقوت بضحكه :تتهنى بالقردة بسرعه جيب المويه
فيصل :وش دراكي انها قرده
ياقوت ابتسمت وبكل ثقه :انا بيضه وهي سمرا
انا سنفوره وهي عمود
انا جميله وهي معفوسه
انا شعري ناعم وهي شعرها اعوذ بالله
انا جسمي تضاريس جغرافيا وهي جسمها مسطح مافيه معالم الأنوثة
فيصل بصدمه من كلمها فاتح عيونه على اخر شئ :وربي انك ساحره
ياقوت تضحك :جيب مويه وشئ حلو أحسن ما اسحرك
فيصل بجديه :أسالك بالله كيف عرفتي شكلها
ياقوت بجديه :مالك علاقه
فيصل بترجي :انا سألتك بالله كيف عرفتي حتى انتي ما شفتيها
ياقوت رمت عليه المحبس :نفذ امري وأقول لك
فيصل شال المحبس من الارض وبصدمه :ياقوت
ياقوت بطفش :راح تجيب ولا انام
فيصل توجه للمطبخ وجاب لها شوكلاتات وعلبة مويه مد لها الصينيه : تبغين شئ ثاني
ياقوت أخذت الصينيه :اكيد معفوسه من شكل ابوها بعد بكرا ابي اتغدا برا واتسوق
فيصل بهدوء :أوكي ان شاءالله
ولف متوجه للغرفة الثانيه ياقوت :انتظر
لف عليها :هلا
ياقوت كتفت يدينها:الأحد يعني بعد بكرا عازمه صديقتي على العشاء وانا ما راح اطبخ لازم ارتاح عشان ابني انا وبس أبغاك تطبخ
فيصل :وانا مووو فاضي بجيب العشا من برا
ياقوت لوت شفيفها :انا حامل مووو في بالي اتعشى من برا
فيصل بطفش :ما راح تتغدي برا
ياقوت عصبت :الحين مين الحامل انااا ولا انت
فيصل عصب :يا الاكل طول اليوم من برا يا بالبيت
ياقوت بعناد :ما راح اتغدا الا بالمطعم وما راح اتعشى الا اكل البيت
فيصل بعصبيه :ما راح اطبخ لوو تموتي
ياقوت بطنها وجعها من كثر العصبيه حطت يدها على بطنها وانحنت اشوي :آآآه
فيصل بخوف قرب ومسكها :بسم الله عليكي ياقوت انتي بخير
ياقوت بالم تدفه:بعد كله بسببك تعرف انوو ما يصير أزعل وقاعد تزعلني
فيصل بهدوء:انا أسف خلص راح آخذك على المطعم وبطبخ العشا بس لا تزعلي
ياقوت وقفت زين :صديقتي تحب الاكل الأجنبي وما تحب تاكل الاكل الحار
فيصل :أوكي مثل ما تحبي ترى عرسي وعرس سامر ونور بعد ثلاث أسابيع
ياقوت بعصبيه وصارخ :ان شاءالله تموت قبل ما تعرس
فيصل يحول ما يعصب :اهدي لا يصير لك شئ
ياقوت تدفه :لا تكلمني
وسكرت الباب بوجه ضرب الباب بقهر :هين يا ياقوت
*************
ثاني يوم
على الغداء مجلسها غصب عنها ياقوت :فيصل اختك وين راح تسكن
فيصل :سامر قاعد يدور على شقه ايجار لان وضعه صعب حط كل شئ على المهر والعرس
ياقوت :اممم صديق أبوي دق علي الصبح وقال انو أبوي الله يرحمه قبل ما يموت اشترى اثاث من محله والاثاث بالمخزن وطلب مني أني استلمه لان ما عنده مكان وصار لزم القصر ينسكن وانا فكرت ما اقدر اجلس فيه لحالي وش رأيك تطلب من نور وزوجها يعيشون بالقصر كهديه لين ما يصير معهم لان حرام يضل فاضي كذا
فيصل بعد تفكير :اذا هذا الشئ يريحك انا بقول لهم
ياقوت توقف :اي يريحني الله يسعدهم
فيصل :آمين انا طالع بعد اشوي
ياقوت بدون مباله :الله معك
******************

رجع بعد العشاء منتهي من الشغل أخذ دوش وارتاح اشوي ياقوت رفعت صوت التلفزيون لآخر شئ على فيلم هندي وصوت الاغنية لآخر الحاره دق الباب بقوة وبصراخ :ياقوت
ياقوت وقفت وراء الباب وبدلع :خير ليش قاعد تزعجني
فيصل بعصبيه :افتحي أحسن ما اكسره
ياقوت فتحت الباب نص فتحه وتسندت على الباب كانت لبسه قميص النوم اللى جابه لها لما كان يمزح معها وحاطه مكياج كامل وروج احمر صارخ وبدلع تسبل عيونها :فيصل وش تبي
فيصل فهى من شكلها اللى ينبض بالأنوثه الطاغيه وريحت العطر منتشره :انا أكلمك ليش قاعد تزعجني
فيصل صحى على نفسه وبلع ريقه:صوت التلفزيون عالي مره لووو سمحتي وطي الصوت
ياقوت طيرت عيونها :بوطي بس جبيلي شئ أكله لان أوسم جاع
فيصل بصدمه:مين أوسم
ياقوت بدلع :يعني مين ابني انا وبس
فيصل ابتسم :ابن أمه راح نسميه اياد
ياقوت بطفش :لا ابن أمه راح اسميه أوسم
فيصل :سمي ابنك الثاني أوسم يا ام أياد
ياقوت :فيصل انا جوعانه
فيصل ابتسم لها :وش تاكل ام أياد
ياقوت :ام أوسم حابه تاكل توست باللبنه والزعتر
فيصل راح رجع بصحن وكوب عصير
كانت بالحمام ومخليه الباب مفتوح دخل وحطهم على الطاوله دخلت بعده :انت ليش كذاب
فيصل لف :ماني كذاب انا حلفت عن امس و انتي ما كنتي موجودة ياقوت تجلس على الكنبه :يا ما تتزوج يا تطلقني
فيصل جلس جنبها :أمي راح تتبرأ مني اذا ما تزوجت وانا احبببك مووووت وما اقدر أتخلى عنك
ياقوت مددت رجلينها عليه :حبوك العفاريت
فيصل يدينه على وجولها :حبيبتي وش يرضيكي
ياقوت والصحن بحضنها :أسفه حبيبي ما اقدر أتشارك فيك مع احد
فيصل يسويلها مساج :وامي
ياقوت مطنشه تاكل بهدوء وتطالع التلفزيون
فيصل أخذ علبة الدخان وطلع زقاره :لا تدخن فوقي
فيصل رجع الزقاره :أوكي خلينا نتكلم
ياقوت وقفت بكل دلع وخفه :روح على غرفتك لاني بنام
فيصل وقف:بس نحن م
ياقوت تقطعه وهد تدفه على برا : كل واحد ينام بغرفه
فيصل عند الباب :حرااام عليكي حني علي شوي
ياقوت بدلع :حرمت عيشتك
وقفلت الباب فيصل انقهر منها وطلع من البيت
************
ام عند اخوان فيصل :بنات من جد فيصل خطب فتون
نور بقهر :والله حرام فيصل يتزوج فتون زوجته تهبل قمر الله يحفظها
يارا :اي أساسا فيصل احلى من فتون
ساره بتفكير :فتون اصغر من فيصل بكثير
نور وقفت :بنات انا رايح أكلم أمي فيصل يحب زوجته يبي يتزوج فتون بس عشان يرضيها
رن جوال نور وردت :هلا يا ابو اياد
فيصل بابتسامه :انتي عند الشله عندي خبر
نور حطت مكبر الصوت :ندري عن خبرك الخايس
فيصل بحزن :كيفكم يا شباب
الكل :بخير
نور :انت وزوجتك كيفكم
فيصل :أعلنت الحرب علي أنتم وين
سارة :بغرفتي ليش تسال
انفتح الباب وكلهم انظرو فيه
فيصل يضحك :شايفين جني
ساره :اووه فيصل صاير راعي حركات
فيصل جلس جنب عمر وحط ذراعه على كتوف عمر :وش فيكم ليش مسوين اجتماع
عمر :كنا نحش فيك
فيصل يضحك :ما أحلل لكم
يارا بحزن :فيصل ليش تبي تتزوج فتون
فيصل :ابي ارضي أمي
عمر :موو طريقه فيصل من لما تزوجتها صارت روحك حلوه صرت تضحك وعلى طول مبتسم
فيصل بفرحه :عندي لكم خبر يجنن
نور بحماس :قول
فيصل :اياد جاي على الطريق
الكل :وااااومبروك
فيصل :وفي خبر ثاني
نور بفرحه :قول
فيصل ابتسم :انا قررت اترك التدخين
عمر ضمه :مبروك يا ابو اياد
فيصل :الله يبارك فيك
والبنات باركو له
نور :فيصل أمي راح يحن قلبها عليك بس تعرف انو اياد على الطريق
فيصل :نور انا خطبت وانتهى نور انتي متأكدا انك مواقفه على سامر
ساره :اي هي تبغى سامر وقالت لك و السكوت علامة الرضى يأكد لك
فيصل ابتسم :انا قلت نور مووو ساره نور الملكة الأسبوع الجاي
نور بخجل نزلت راسها :نور لا تخجلي اذا عندك شروط قولي
نور :انا ما عندي شروط
يارا :نور مبروك
نور :الله يبارك فيك
ساره :فيصل ممكن اشوف صور ياقوت
فيصل فتح الجوال ومد لها أخذت الجوال وصار يسولف مع عمر والبنات صارو يشوفون الصور ويعلقون على جمال ياقوت وعلى الرومانسية نور تسحب الجوال :بنات عيب عليكم فيصل خذ جوالك
فيصل مد يده :بنات الجوال
يارا :ما شاءالله مزه فتون ما تجي شئ جنبها
فيصل بهدوء وقف :نور العرس راح يكون بعد 3اسابيع
نور بصدمه :وليش العجله
فيصل بخنقه :جسار مستعجل
نور ضمته :ان شاءالله خير
فيصل ودعهم وراح على البيت وهو لسى منقهر من ياقوت
************
يوم الأحد الساعه 11الظهر دخل :ياقوت جهزي نفسك
ياقوت والجوال بإذنها وبكل رقه :ههههههه أوكي هلا بالله لا تكلفي على نفسك ..... معصب و مستعجل على الطلعة ....اي خلص لا تتاخري بعد الصلاة على طول تكوني عندي ...أوكي سلام
:وش قلت ما سمعتك
فيصل يجلس كان يأكل تفاحه :اقول جهزي نفسك
ياقوت أخذت التفاحة وأكلت منها ورجعتها :نفسي مسدودة ما ابي اكل
فيصل :ما يصير لزم تاكل
ياقوت انسدحت على السرير بتعب :انا نعسانه بنام
فيصل جلس جنبها ومسح على شعرها وبحنان :ادري أني مزعلك مني كثير وجارحك بس انا ما ابي يضيع من عمرنا ولا لحضه بالحزن ابي ذكرياتنا تكون سعيدة
ياقوت ودموعها تنزل :ما اقدر أتخيلك مع غيري
فيصل باس خدها :ورب الكون كلها كم شهر واطلقها
ياقوت لفت عليه :بس هي مالها ذنب
فيصل :خليكي بنفسك فكري فينا وب اياد
ياقوت تعدت ومسحت دموعها بيدينها :ممكن أسالك
فيصل ابتسم :اسألي بدون أستاذان
ياقوت رجعو دموعها ينزلو وحطت يدينها على وجها فيصل ضمها لصده وهمس بإذنها :وربي ما راح اللمسها وكلامي الحلووو بس لك
ياقوت بصوت مبحوح :ليش تبي تتزوجها انت تحبني انا
فيصل بحنان :سكري على موضوعها انا ابيكي انتي وبس
ياقوت بعدت عنه وراحت غسلت وجها تطهرت لصلاة ورجعت لبست فيزون كله ورود ملونه وبلوزه علاقي بيضاء وسوت شعرها كعكه بشكل عشوائي وحطت مرطب شفايف لان فيصل ما يحبها تطلع بمكياج وفيصل جاس يطالعها :وش رأيك
فيصل ابتسم :احلى من القمر
ياقوت جلست جنبه: متى يأذن
فيصل وقف وابتسم :حبي إذن انا راح انزل اصلي وبس اتصل عليكي تنزلي بسرعه
ياقوت وهي تسترخي :أوكي
وراح فيصل بعد ما صلت رن جوالها غطت وجها ونزلت ركبت السياره :ليكون تأخرت
فيصل ابتسم :لا ما تاخرتي ام اياد وين تحبي نتغداء
ياقوت :حبيبيعلى ذوقك
فيصل طلع من جيبه المحبس :لو سمحتي يدك
ياقوت مدت يدها لبسها المحبس وباس يدها :ممنوع ترمي المحبس
ياقوت بدلع :طيب اترك يدي
وبعد الغداء اللى كان كله رومانسيه صارو يتفتلو بالمول دخلو على محل ملابس أطفال ياقوت تسحب فيصل :لا تستعجل لسى بكير
فيصل يضحك :بس بجيب شئ واحد
ياقوت :حبيبي خلص امشي
فيصل :وربي ما اطلع الا اشتري شئ
ياقوت :بسرعه اشتري
فيصل اشترى بوت صغير موفي بأبيض وله خيطان ربط
ياقوت بفرحه تناظر فيه :يجنن
فيصل حاسب وطلعو مرو على السوبرماركة واشترو أغراض للعشاء ورجعو على البيت بالمطبخ
ياقوت جالسه تقطع السلطه وفيصل يسوي شوربة فطر وبيتزا واستيك وبشاميل وحلى بارد
فيصل جلس جنبها :متى تخلصي
ياقوت تقطع برواق وتغني قلب قلب لمحمدالسالم
قلب قلب وين وين غايب عليةيومين
لتغيب اكثر حبيبي خاف اموت منالحنين
حبيبي ناسي لو شنو شبسرعة تنسى ياحلو
:اتركني اقطع براحتي
بس كلي يمعود شكو يعني شكو
لك ليش لك يابذات مو كتلي اشبعك بوسات
فيصل يضحك :شبعيني بوسات يا بخيله
منك اسمع الغنوات صوتي الحلوو
بس بس بس بس ميووووو
ياقوت :يوه فيصل خلص قلب قلب ليش اتغيب تترك حبيبك مو عيب
واني بغيابك انجرح وبجيتك جروحي اطيب
فيصل :قومي تكشخي وانا اكمل
ياقوت باست خده :شكرا
وراحت وهي تمشي بدلع فيصل بعد ما خلص السلطه وقف على المغسله (الله يتمم فرحتنا يا ياقوت )وصار يكمل الاغنية :قلب قلب ليش اتغيب تترك حبيبك مو عيب واني بغيابك انجرح وبجيتك جروحي اطيب
ياقوت ضمته من وراء :صوتك يجنن
فيصل ابتسم :من متى وانتي هنا
ياقوت تضحك :غنيلي
فيصل بهدوء :احم احم

شي في قلبي همس لي
قال لي ان انت بس لي
من عمر..
انتظر..
هذي اللحظه وجات.
انت فرصة حب جات بوقتها
مستحيل ارضى من ايديني تضيع
وانت فرحه كنت أبيها ونلتها
ياللي تكفيني عن العالم جميع
حلمي بحبك تحقق
قلبي اختار وتوفق
انت لي..
بس لي..
وهذا كل اللي ابيه.
ياقوت ذايبه وهي بعدها ضامه فيصل من وراء :ما شاءالله عليك
باست كتفه فيصل لف عليها :وما شاءالله عليك وش هذا اللبس
ياقوت تطالع نفسها كانت لابسه شورت جينز وبلوزه اورنج ربع كم ورافعه شعرها وحاطه مكياج مسائي وهي تغبي نفسها :حلو صح
فيصل بقهر :موووو حلو يذبح
ياقوت بخجل :شكرا حبيبي
فيصل بغيض :روحي بدلي الشورت
ياقوت بزعل :ليش
فيصل :وش ليش سيقانك كلها طالعه حراام
ياقوت :تغار
فيصل :واموووت من الغيره يلا بدلي يا سنفورتي
ياقوت راحت بدلت ولبست جينز اسود رن الجرس وراحت فتحت الباب بعد ما سكرت الباب على فيصل جلستها بالغرفه الثانيه وبعد الترحب الحار وهلا جايبه هديه بيدها
وبعد ربع ساعه راحت على المطبخ :حبيبي وش صار بالعشا
فيصل يرتب الصحون :جاهز بس تشيلي ما تبين مساعده
ياقوت ضربته :والله أذبحك
فيصل يضحك :دخيل اللى يغار
ياقوت :حسابك بعدين
وهي تفرش السفره :ياقوت ابي أساعدك انتي حامل
ياقوت ابتسمت :لا ارتاحي لان فيصل بالمطبخ
ياقوت جابت كم صحن هلا :هذا طبخك
ياقوت :لا هذا كله طبخ فيصل
هلا بصدمه :ما شاءالله الله يرزقني بواحد زيه
وبعد ما خلصت هلا صارت تصور وياقوت صورت وارسلت لفيصل :شكرا حبيبي الغالي اخاف احسد نفسي عليك الله يحفظك من كل شر حبيبتك ام اياد
فيصل قراء رسالتها ورد عليها :العفو حبيبتي ام اياد اهم شئ تكوني راضيه عني حبيبك الابدي فيصلك
هلا :يمي بجد مبدع
ياقوت بفرح :صحه وهنا
هلا تبلع :على قلبك ياقوت انتي مرتاحة معه
ياقوت :اي حبيبتي كثير مرتاحة
هلا :بس نخلص عشا نتقهوا وتوريني صور عرسك
ياقوت بحزن :تزوجنا بدون عرس
هلا بصدمه :ليش وش ناقصك حتى تتزوجي بدون عرس
ياقوت :انا لسى زعلانه على اهلي الله يرحمهم ما لهم ثمن أشهر ميتين
هلا :الله يرحمهم فيصل ابن عيله معروفه ليش ساكنين بهذي الحاره
ياقوت ابتسمت :هذي شقة فيصل قبل ما نتزوج ان شاءالله نطلع بيت ثاني عن قريب
هلا :ان شاءالله زوجك عنده اخوان
ياقوت تضحك :اي في واحد اكبر منك بسنه اذا تبينه ما عندي مشكله بس هو موو مثل فيصلي
هلا بخجل :لا حبيبتي بدري على الزواج
ياقوت تغمز لها :براحتك
وبعد العشا وهم يتقون
ياقوت :ان شاء الله السنه الجايه بقدم على الجامعة
هلا :زوجك موافق
ياقوت :يمكن ما يكون موجود ساعته
هلا :وش قصدك
ياقوت توقف :ولا شئ اشوي وارجع
دخلت على المطبخ كان ينظف الطاولات ثواني وهي تتأمل فيه ونطقت :يعطيك العافيه
فيصل يلف عليها :الله يعافيك راحت
ياقوت :لا جيت اشوفك
فيصل ابتسم :روحي اجلسي معها لان انا قربت اخلص
ياقوت :أوكي
رجعت على الغرفه كانت هلا تلف طرحتها :وين بدري
هلا :بدري من عمرك اخوي تحت ومستعجل
ياقوت :اذا صار تحت ما راح اعرض
هلا :مشكوررره يا عمري على العشا المميز
ياقوت وهي تضمها :العفو حبيبتي ما سويت الا الواجب
هلا :ترى بأقرب فرصه ابغاكي تردي لي الزياره
ياقوت ابتسمت :ان شاءالله
ووصلتها على الباب راحت على المطبخ وبيدها الأغراض اللى كأنو بالغرفه :حبيبي روح ارتاح انا بكمل
فيصل :لا لا انتي ارتاحي ما بقى شئ
ياقوت وصارت تساعده
الساعه عشره ونص ياقوت تنشف شعرها ودخل فيصل :اليوم تعبتك معي
فيصل يضمهاويدينه على بطنها:تعبك راحه
ياقوت تناظره بالمرايا :فيصل قديش تحبني
فيصل :قد الكون وانتي
ياقوت :امممم اكثر من حبي لجنيني
فيصل ابتسم :مستحيل
ياقوت مسكت يدينه :أحبه كثير لانه قطعه منك وأحبك اكثر لأنك نفسي بهذي الحياة
فيصل باس كتفها :الله يتمم فرحتنا
ياقوت ميلت راسها بدلع :آمين
فيصل :امممم و نور ملكته الأسبوع الجاي
ياقوت بفرحه :مبروك
فيصل :لي ولها
ياقوت تضربه :لحماتي لزم اجهز نفسي من الحين
فيصل :الله يبارك فيك
ياقوت جلست على السرير وبحزن :ابي اروح
جلس :لا ما راح تروحي جسار مصر على العرس لان اذا ما سويت الناس راح يتكلمون وانا مالي خاطر أسوي عرس فسامر عطاني هذي الفكره ما ابيكي انقهري
ياقوت انقهرت من سامر :طيب ممكن تكون زفتهم قبل لاني ابي احظر عرس نور
فيصل ضمها :والله لاقهر الكل لأجل عيونك
ياقوت دمعتها تنزلت :ياريت اقدر ارجع للماضي ما كنت حبيتك فيصل انت كسرت قلبي نفس اختفي من حياتك فيصل نسيني كل اللى قاعد يصير نسيني
فيصل ضمها اكثر وهو يسمع لها وهي تشكي منه له
****************
وبعد أسبوع
عند بيت أهل فيصل ضم نور :مبروك
نور :الله يبارك فيك
فيصل طلع من جيبه علبه :هذي هدية الملكة
نور بفرح فتحت العلبه كان فيها عقد ذهب وفيه حجر زمرد :يجنن شكرا حبيبي
فيصل ابتسم :لا تشكريني يلا اللبسو بسرعه اليوم حفلة استقبال سمر والجماعه ينتظرونا
ساره بحماس :انا بروح أبدل
يارا بزعل :فيصل أرجوك لا تتزوج فتون
فيصل ضماها :يارا الموضوع انتهى يلا روحي اللبسي
****************
عن فتون
عطاها كف :راح تتزوجين فيصل غصب
فتون تبكي :ما ابي فيصل متزوج وهو كبير
جسار مسك فكها :تحمدي ربك راح يستر عليكي وهو يعرف عميلك السوده
فتون بقهر :ماابي
جسار تركها بصراخ :وقعي
فتون :تدري انو كل اللى صار بسببك انت
جسار مسك شعرها :انا راح أذبحك اليوم
نوره فتحت الباب ودخلت ودخلت وراها سمر تحاول تفك بنتها :جسار خلص راح توقع والله راح توقع
سمر بعصبيه :جسار انت جنيت وش مسوي بالبنت
جسار :هنيني ما عرفت اربيها طلعت وسخه عليكي
سمر بغصه :يعطيك العافيه يا جسار
وطلعت تركض
جسار جلس وبعصبيه :وقعي
فتون أمها جبرتها توقع ووقعت
***************
فيصل بعد العقد رجع على البيت وهو كاره الدنيا
دخل على غرفت النوم كانت تاكل وتبكي وحاطه على الأغاني العراقية
انت الخيانه بدمك
ما تعرف الا تخون
عمر الوفى ما همك امنت بيك شلون
أنت الخيانة بدمك
ماتعرف الا تخون
عمر الوفى ما همك امنت بيك شلوون
وعدتني تكون ليا
تبقى ايدك بين ايديا
سلمتلك قلبي بيدي ما در يت تخون بيا
ياخسارة تعبي بيك
ولهفتي وخوفي عليك
جان حبي بقلبي عايش وانت موته بأيديك

طفى التلفزيون وبقهر :انا وش قلت
ياقوت بصوت مبحوح :مبروك
جلس جنبها وشال الاكل من قدامها :مصره تجننيني
ياقوت غطت وجها بيدينها وهي تبكي ضمها بقهر :ياقوت اذا ما سكتي وربي أطلقها الحين بس ما اشوف دمعه من عيونك
ياقوت بعدت عنه ومسحت دموعها :فيصل ابي اروح عند ميثاء
فيصل :ياقوتي بعد العرس أوعدك نروح على أمريكا
ياقوت بطفوله :ما ابيك
فيصل ابتسم لها ومسك يدها:قومي نتمشى
ياقوت :وين
فيصل باس يدها :لأي مكان تحبينه ان شاءالله برا الرياض
ياقوت توقف وهي تمسح وجها الأحمر :ابي آيس كريم بالشوكولاتة
فيصل :غالي والطلب رخيص لا تبدلي اللبسي العبايه بسرعه
*************
مرت الأيام على ابطالنا بكل رومانسيه وحب
وعن الدكتوره النسائية بغرفة التصوير وهي تحرك الجهاز على بطن ياقوت :ما شاءالله صحت الجنين زينه والحين داخله الأسبوع الخامس من يومين
ياقوت ابتسمت وهي تطالع الشاشه :دكتوره وينه موو شايفه
الدكتوره اشرت لها :هذا هو
فيصل وهو ماسك يد ياقوت :دكتوره ولد ولا بنوته حلوه زي أمها
الدكتوره تضحك :لسى بكير كثير الشهر الثالث او الرابع تقدرون تعرفون جنس الجنين
وقفت الدكتوره وراحت على مكتبها الممرضة كانت بتساعد ياقوت لكن فيصل رفض :ياقوت لاتبكين
ياقوت :ياريت أمي معي في هذا اليوم
فيصل باس راسها :انا اهلك
*****************
وقبل العرس بيومين بالسيارة ركبت نور :السلام عليكم
ياقوت وفيصل :وعليكم السلام
نور قربت لقدام وباست خد ياقوت :كيفك
ياقوت تلف عليهم :الحمدلله بخير وانتي
نور ابسمت :وانا بخير كيف ولد اخوي
ياقوت تضحك :اسألي أخوكي عن ولده
فيصل :ابني مجننها كل اليوم طلبات وما يخليها تقوم من السرير
نور :الله يعينكم ياقوت كم شهر لك حامل
ياقوت :امممم شهر وأسبوع
نور بفرحه :الله يتمم عليكم
فيصل :وش رأيك يانور بام اياد
نور :عسل الله يحفظها ياقوت الحين نتسوق وبعدها نروح المشغل نسوي تجهيزات مهمه ونحجز ليوم العرس
ياقوت بفرحه :انتي فصلي وانا اللبس
فيصل يضحك :من اول لقى اتفقتم يا ساتر
ياقوت :اذكرالله
فيصل مسك يدها :ماشاءالله
فيصل طفى السيارة ياقوت :خير على وين
فيصل :الخير بوجك بجي معكم
نور :ممنوع تدخل سلام
فيصل بعصبيه :والله حراام عليكم
ياقوت :حبيبي انتبه لنفسك
فيصل يشغل السيارة :ان شاءالله
**************
وفي محال الملابس الداخلية والنوم ياقوت قاعدة تختار ونور خجلانه:تاخذي الأخضر ولا الاورنج
نور :اي شئ ما تفرق معي
ياقوت :الأخضر احلى في شئ ثاني عاجبك
نور :اممم لا
ياقوت ابتسمت :باقي ناخذ لك شئ تلبسينها ثاني يوم
نرو اختارت واحد بمساعدته ياقوت
ياقوت :خلصنا
نور :خلينا نروح على محل الفساتين
ياقوت بفرح :أوكي انا هذول لي والباقي لك
حاسبو وراحو على محل الفساتين وبعد نص ساعه ياقوت اختارت فستان اخضر فستقي علاقي ساتان طويل ومن السره وفوق شفاف مطرز باللون الأخضر الفستقي ومكان الصدر مبطن بالفستقي وفتحت الرقبه صغيره مررره على حد الرقبه :نور انا جوعانه
نور :فيصل الحين جاي نأكل معه ونروح على المشغل
واحد من واهم :يا حلوين أساعدكم
ياقوت بعصبيه لفت عليه :ما سمعتك عيد كلامك
الشاب غمز:ابي أساعدكم يا حلوين
ياقوت رمت أكياسها على الارض ظربته بالشنطه على جهه بقوه لدرجة الحديد اللى بالشنطه علم على وجهه :قليل أدب وبصراخ :وين الأمن عن هذي الأشكال
الشاب بعصبيه رفع يده :يا بنت ال### ما حس الا باللى واقف بوجه وماسك يده
:كيف تتجراء ياابن ###
وعطه لكمه ونزل فيه ضرب وكل الرجال بالمول تجمعو والأمن تدخل عشان يفكون الشاب من فيصل فيصل بصراخ :يا حيوان كيف تتجراء تتحرش بزوجتي وأختي
الشاب اسعفو أصحابه على المستشفى
الأمن :لووو سمحت خلص اسكت الشرطه الحين جاين ياخذونك
فيصل يدفه :بعد ماني هربان اتصل على سامر:آلو مساء الخير ...........سامر انا بامول ال... وصارت مشكله صغيره وبروح على القسم لان الشرطه بالطريق تعال خذ نور وياقوت على المشغل ....أوكي سلام
وراح عندهم وجلس جنب ياقوت :فيصل انت بخير
فيصل يمسح فمه من الدم :اي بخير نور زوجك راح يوصلكم على المشغل
ياقوت بخوف :وانت
فيصل مسك يدها :حبيبتي لا تخافي بروح القسم وارجع
نور تمسك ياقوت :ياقوت السالفة صغيره لا تخافي
ياقوت تبكي :لا موو صغيره
جاء رجل الأمن ومعه شرطين :هذا هو
فيصل وقف :بمشي بدون كلابشات
الشرطي :تفضل معنا
فيصل لف عليهم :نور لا تخليها تبكي
نور :أوكي الله معك
فيصل مشى معاهم ونور ضمت ياقوت تهديها
*****************
جا سامر :السلام عليكم
نور وياقوت :وعليكم السلام
نور :اسفين عطلنك
سامر جلس جنبها :لا انا اليوم فاضي
نور بهمس :قول لها شئ من لما راح وهي تبكي
سامر بخوف على ياقوت :يلا بنات اوصلكم وأروح اطلع فيصل
ياقوت رفعت راسها :احلف
سامر يحاول ما يضحك :والله بطلعه اليوم
نور توقف :لا خليه لبكرا كان راح يذبح الرجال
سامر ناظر فيها :وانتي الحين زعلانه على الرجال صحيح وش سوى الرجال لحتى فيصل يمسح فيه البلاط
نور بفرحه :تحرش فينا والمدام زوجة فيصل ضربته بالشنطه بكل قوه وهو عصب وكان راح يضربها كف وسباها وفيصل وقف بوجه الرجال قبل ما يضربها وسبه ونزل فيه ضرب
سامر بعصبيه :يستاهل ابن الكلب
ياقوت توقف :قصر صوتك يلا وصلنا وروح طلعه
سامر ابتسم :حاضر بس لا تبكين
نور بغيره :خلينا نمشي
وبالسياره سامر :كيف الجامعة معكي
نور :الحمدلله تمام هذي السنه الاخيرة
سامر :وش تخصصك
نور ابتسمت :اللغه الانجليزية
سامر ابتسم :حبيبتي عاد انا كسلان بالإنجليزي بأخذ دروس خصوصي عندك
نور : حياك الله متى ما حبيت انا جاهزه لف يسار
سامر :وش راح تساوين بالمشغل
نور :بصبغ شعري واطرفه
سامر :وش لون شعرك
نور بهدوء :أشقر
سامر :أبغى شعرك احمر زي هيفاء وهبي
نور تضحك :تحب جدتي هيفاء وهبي
سامر :والله هالعجوز تجنن
نور :ما راح أسوي احمر روح لهيفاء
سامر :خلص لا تسوينه احمر انا اليوم عزمك على العشاء
ياقوت ساكته وهي تسمع كلامهم (كأنه ماصدق على الله يتزوجها الحيوان ما كأنه ناوي يطلقها هين يا سامر )
ياقوت :نور ليش تبغون تسون عرسكم مع فيصل
نور لفت :والله ما ادري فيصل وسامر قررو
سامر :فكرتي انا يلا انزلو
**************
نزلو على الشغل كان فاضي ما فيه الا العاملات نور نزلت عبايتها :ياقوت نزل عبايتك
ياقوت نزلت عبايتها :انا ما ابي أسوي شئ
نور :موو على كيفك
الموضفه :مرحبا نور خانم
نور ابتسمت :أهلين سعاد كيفك
سعاد :منيحه وانتي كيفك
نور :انا بخير أعرفك على ياقوت زوجة اخوي
سعاد :نيالو متل الئمر
ياقوت :شكرا
سعاد :تفضلو تحبو نبتدي بالشعر
ياقوت تمشئ :انا ما أبغى أسوي شئ بشعري
نور تجلس :فكي شعرك بشوف
ياقوت فكت شعرها وحركته وانساب :وش رأيكم
نور وسعاد :ماشاءالله يجنن
سعاد :انا رايحه على الحمام وراجعه
نور تضحك :كل شئ فيكي يجنن وامي تلوم فيصل ليش يحبك بجنون
ياقوت تتحرك بدلع وجلست :الله يهدي أمك ويسامحها
نور :آمين ياقوت انتي راضيه فيصل يتزوج عليكي
ياقوت ابتسمت وبارتباك :هو حطاني قدام الامر الواقع وتقدري تقولي انو الحمل هو اخر حبل يوصل بيني وبينه تصديقي يا نور انا مرعوبه
نور برحمه :اصبري يا ياقوت وان شاءالله الله يفرجها
ياقوت بحزن :صحيح اضحك واسولف واعامله بحب بس كل شئ أسويه غصب لووو موو الجنين كنت تركته ورحت
نور مسكت يدها :الله يسخر فيصل لك صدقيني هو يبغاكي انتي وبس حتى فتون للحين ما شافها وامي كم مره هوشت فيصل بس فيصل رافض تماما
ياقوت وقفت :بروح اتصل بصديقتي وارجع
نور تضحك :تتهربي
***************
بعدت وراحت على قسم ثاني واتصلت :آلو سامر وينك
سامر :انا قدام القسم
ياقوت :سامر طلق نور
سامر بصدمه :انتي وش قاعده تقولي
ياقوت :سامر البنت طيبه وما تستأهل اللى راح تسويه فيها مالها ذنب بكونها اخت فيصل
سامر ابتسم :اولا لا تدخلي بحياتي ثانيا يا اختي العزيزه انا مووو ناوي أطلقها ترى اخاف الله لان عندي خوات
ياقوت :يا اخوي ماني مصدقه
سامر بعصبيه : لهذي الدرجه تحبي فيصل وخايفه على اخته من اخوكي
ياقوت ما حست بنور اللى دخلت وصارت تسمع كلامها :فيصل ماله علاقه بالموضوع ياويلك يا سامر اذا كنت قاعد تلعب بذيلك
سامر :لوو ما كنتي حامل كنت كسرت رأسك ياقليلة الأدب
ياقوت أخذت نفس :ما حد قليل أدب غيرك لو ابوك عايش كنت خليته يذبحك ونور تحطها بعيونك فاهم
سامر :اي فاهم الحين بسالك ليش راح تحضري العرس
ياقوت تلعب بقميصها :يعني ليش ترى مووو لسود عيون فيصل بحضر عرسك يا اخوي العزيز لاني انحرمت من فرحتي فيكم كلكم يعني حضرت عرس خالد وميثاء وضل عرسك وبشوف اخواني وخواتي
سامر ابتسم :دخيل بنت أمي وأبوي الله يحفظك
ياقوت : آمين يا ولد أمي وأبوي سلام
سكت الجوال ولفت انصدمت :نور انا
نور جلست ودموعها تنزل ياقوت جلست جنبها وبرجاء :نور أسالك بالله ما تقولي لفيصل انو سامر اخوي
نور بقهر :ليش تخبون أنكم اخوان
ياقوت :اوعديني ما تقولي لأحد وأقول لك الحقيقة
نور هزت راسها :أوعدك
ياقوت بهدوء:قبل 18سنه أمي ولدتني وكانت هي وأبوي كبار بالسن ووضعهم صعب لان كان عندهم اربع اولاد وثلاث بنات وكان عن أبوي صديق قريب مره منه وهم اكثر من الاخوان والرجال ما عنده عيال لانه عقيم ولان أبوي يثق فيه ثقة قويه عطاني له ورباني ومات أبوي الحقيقي بعد سنه وامي من 10سنوات ماتت وقبل ثمن شهور وشوي بعد عرس خالد اخوي وأخو سامر على ميثاء خالتي عرفني أبوي على اهلي الحقيقين وبعدها بكم يوم ماتو الناس اللى ربوني وعمي مدمن مخدرات رماني على فيصل وبعد ما تزوجني فيصل راسلني سامر وقال لي انه ما راح يتركني بروحي لان أمي قبل ما تموت وصيتها انهم يكونو معي نور سامر بجد يحبك
نور :وليش ما تقولون أنكم اخوان ليش الكذب وانا اقول ليش ياقوت خانم جلستنا بقصرك
ياقوت :انتي وسامر تستاهلون كل خير وربي ما نقدر ما نبي الناس تتكلما عن أبوي الله يرحمه
نور ابتسمت :انا بحفظ على السر بس بشرط ما تقولي لسامر أني اعرف الحقيقة
ياقوت:وانا مواقفه قومي نخلص شغلنا
وبعد صلاة العشاء رن جوال نور ردت :ياقوت قومي الشباب برا
ياقوت تلف الطرحه :وأخيرا
***********
طلعو كأنو واقفين عن الرصيف ويتكلمون :السلام عليكم
رد:وعليكم السلام
ياقوت وقفت جنب فيصل :الحمدلله على سلامتك
فيصل ابتسم ومسك يدها :الله يسلمك
نور وهي جنب سامر :ابو اياد الحمدلله على سلامتك
فيصل :الله يسلمك
سامر :فيصل انا عزم زوجتي على العشاء
فيصل بمزح :اليوم انا عزمها
سامر :ترى والله أرجعك القسم
فيصل يضحك :خلص خلص خذها حلال عليك بس رجعها على البيت
نور راحت عن ياقوت :انا بروح مع اخوي وزوجته
سامر :نور انا عزمتك قبلهم
ياقوت :وعدتني تتعشاء معنا
فيصل ابتسم :خلص نتعشاء كلنا سوى
سامر ابتسم :لا انا ابي مع زوجتي لحالنا
فيصل يسحب ياقوت :اقول طير انت وزوجتك نحن بعد ما نبيكم انتبه على الامانه فاهم
سامر يضحك :أحسن فكه اي فاهم
وكل واحد ركب سيارته
*************
فيصل :ياقوتي وين تحبي نتعشى
ياقوت بتعب :على البيت
فيصل باهتمام :أوكي بالبيت ونأخذ عشاء
ياقوت :ماله داعي الثلاجة مليانه أمانة وش كنتم تتكلمون عنها
فيصل :انا اشتريت هديه لزوجتي وخليتها عند سامر لاني ما ابيكي تشوفينها
ياقوت عيونها دمعو :هههههه مووو ميته اشوف هديتك لها أساسا ادري كل وعودك كذب وراح تكون لها زوج
وراح يجي اليوم اللى أصير فيه ولا شئ بالنسبة لك زواجك مني مجرد شفقة لاني يتيمه مالي احد
فيصل بهدوء :سكري على الموضوع لان انا قلت لك ما ابي هالموضوع تفتحينه معي
ياقوت :كنت تقدر تكمل كذبك على ماله داعي تصدق في هذي
فيصل أخذ نفس :انا أسف
ياقوت :لا تتأسف عادي ما صار شئ تعودت
فيصل ابتسم ابتسامه تذوب :ودي اليوم نلعب
ياقوت رفعت يدينها :اذا ono ما عندي مانع
فيصل يضحك :اي وش رأيك بلعبتك بيت بيوت
ياقوت :واكيد مرتك الذكية راح تفوز
فيصل :بنت ما راح تبطلع غش
ياقوت تناظر فيه :عادي المنافسه الغير شريفه باللعب
فيصل :خلص غشي وانا بغش
ياقوت :فيصل انت صاير دب
فيصل ابتسم :مووو انتي ما تبغين ادخن
ياقوت :اي بس انتبه على نفسك
فيصل طفى السيارة :يلا انزلي يا مدام
ياقوت بعصبه :بنزل بس لا تقول مدام
فيصل يضحك :يعني وش أقولك
ياقوت تفتح الباب :ناديني باسمي او ام اياد بس مدام لا
فيصل :طيب
********************
بالمطعم
سامر نزل الشوكه:نور
نور بخجل :هلا
سامر :اخواني وخواتي بكرا راح يكون بالرياض
نور :نورت الرياض فيهم
سامر ابتسم (لزم اقول لها تعرف مني أحسن ) :منوره باهلها امممم حياتي بقول شئ
نور ابتسمت :قول أسمعك
سامر :اممم انا اعرف ياقوت
نور تدعي الصدمه :كيف تعرفها
سامر :شفت اسمها لما رحنا انا وفيصل نستلم العفش ونشرف على ترتيب القصر اهلي يعرفون اهلها وزوجة اخوي تصير خالتها
نور (كذا يا كذاب انا اوريك يا سامر ):وااااو حلو قوم وصلني لبيت فيصل
سامر :ليش تزعجينهم بهالوقت وش ناويه تسوين
نور ابتسمت :ولا شئ بس ناويه اشرب شاي
سامر :شاي ايش بهذا الوقت
نور :وش رأيك نسوي حفله بالقصر مفاجئه لياقوت
سامر بفرح :والله فكره ومنها اهلك يتعرف على اهلي
نور :لا لا بس انا وفيصل وياقوت واهلك
سامر :وعيلة بدر
نور :ما عليك منهم أساسا هدفنا ياقوت تشوف ناسها
سامر :طيب براحتك
نور غطت وجهها :يلا نروح نشرب شاي
سامر يضحك :مصره تزعجين الجماعه
نور :اي عادي اخوي وصديقتي مافي احد غريب
سامر دفع الحساب وتوجهم لبيت فيصل
طبعا جاء وقت اوصف لكم سامر ونور
(سامر شاب نحيف ابيض وعيونه بنيه ويشبه ياقوت بكل شئ في الملامح اذا تركز في ملامحهم وطوله 175 وعمره 27سنه خفيف دم وأحيانا ما تفرق جده من مزحه وحلمه يدمر عصابة المخدرات )
(نور جسمها مليان ومتناسق ملامحه ناعمه مره وعيونها نعسانه زي فيصل لونهم اسود وطويلة طولها 169وعمرها 22 طيبه لابعد الحدود بس عيبها هو عندها حدود بكل شئ ودفشه )
****************
ام عند فتون وسمر
:خلص يافتون صار اللى صار هذي قسمتك
فتون تشهق :سمر وربي هو وعدني يتزوجني وخططا لك شئ بعدها عرفت انها كان ينتقم من أبوي وش ذنبي
سمر تمسح على ظهرها :سمر تحمدي ربك انو فيصل تزوجك ترى فيصل رجال شهم ويخاف الله وانسي هذاك الكلب
فتون :ما اقدر انا احبه
سمر وقفت :انتي حره هذي فرصتك يا فتون استغليها (وطلعت )
فتون ضلت تبكي لحتى نامت
***************
سمر نزلت تحت وسالت الخدامه عن جسار قالت لها انه بالمكتب ودخلت على مكتب جسار كان جاس على الكرسي ولف الكرسي على الجدار والباب وراء ظهره :مساء الخير
ما رد :....
سمر :لا ترد يا جسار بس جيت اقول لك شئ مهم صار لي عندكم ما يقارب الاسبوعين والكل يحتقرني منك لزوجتك النسره لأبوي لجدي لعمي لعمتي خلص انا عرفت أني نكره بعيونكم ابي بعد عرس فتون ارجع أعيش برا وانساكم مثل ما نسيتوني لاني خلص ما عاد أقوى أكون ضيفه غير مرغوب فيني (وهي تمسح دموعها )يكفي وربي يكفي رد علي انا مالي ذنب انا مظلومه
لف الكرسي بهدوء وانصدمت
**********************
عند ياقوت وهي بحضن فيصل فيصل ماسك يدها ويستغفر فيها بطريقه غريبه ياقوت بملل :ما خلصت لك ساعه ماسك يدي
فيصل ابتسم :شكلك ما تبغين اكون معكي بالجنه
ياقوت :لا حبيبي الله يجمعنا بالفردوس الأعلى
فيصل :آمين
وباس يدها رن الجرس فيصل باستغراب ناظر الساعه كانت 11ونص :فيصل مين
فيصل قام ولبس بلوزته :ما ادري
سكر الباب عليها وراح فتح الباب :مساءالخير
فيصل بصدمه :مساءالنور ادخلو
دخلو سامر :اختك تبي تشرب شاي لان ببيتهم مافي سكر
نور تدوس على رجله :اقول اسكت فيصل وين زوجتك فيصل أشر لها على غرفة النور راحت وخلتهم فتحت الباب بهدوء :مساءالخير يا اسود
ياقوت تعدل قميص النوم الأسود ووقفت ولبست القطعة الثانيه حقته وبخجل :مساء النور اجلسي
نور نزلت عبايتها جلست على الكنبه وغمزات لها :ليكون خربنا عليكم الليله
ياقوت وجها صار احمر :لاوالله ما كنا نسوي شئ فيصل كان يستغفر وانا جالسه
نور ضحكت :وفيصل يقدر يقوم الصاروخ اللى جنبه
ياقوت ابتسمت :عادي انا دائما اللبس عاري فيصل هو يختار لي لبسي بس ما يحبني أبدا أتعرى قدام احد غيره
نور :حلوووو طلع فيصل ذوق رفيع
ياقوت :سامر هنا
نور :ليش تسالي
ياقوت بقهر :نور
نور تضحك :اي هنا تخيلي اليوم اعترف لي
ياقوت بصدمه :بوش اعترف
نور :انو أهله يعرفون اهلك وانو خالتك زوجة اخوه ومن هذا الكلام
ياقوت بفرحه :تدرين بكرا اهلي كلهم جاين مشتاقة لهم حيل
نور ابتسمت :ترى بكرا بتروحي معي على القصر برتب أغراضي
ياقوت :من عيوني
نور توقف :تسلم عيونك ياقوت بكرا تكشخي لان أمي راح تكون اهناك
ياقوت بكذب :انا ما اقدر اروح لان الدكتوره قالت لي ارتاح
نور ترفع عطر من التسريحه وتشمه :غصب تروحي ولا اقول لسامر أني اعرف الحقيقة
**************
عن سامر وفيصل
فيصل :الله يهديها ترى هي تصير دفشه اذا خجلت
سامر بالم :هذا وهي خجلانه كسرت رجلي اجل لووو تبي تضربني وش صار فيني شكلي ينسحب قبل ما أتورط لسى انا على اليابسة
فيصل يضحك :اقول امشي اسويلكم شاي
سامر :فيصل شكلنا ازعجنكم بزيارتنا
فيصل يشغل ضوء المطبخ :لا ما ازعجتونا كنا جالسين
سامر يغسل يده :ابي افهم شئ واحد منك
فيصل :وش تبي تفهم
سامر :كيف أقنعت زوجتك بزوجك عليها
فيصل :مووو مقتنعه انا حطيتها قدام الامر الواقع الحمدلله انها يتيمه لووو مووو يتيمه كنت ما شفت وجها
سامر :فيصل انا بقول لك شئ
فيصل ولع الغاز :قول أسمعك
سامر:امممم لما استلمنا الاثاث عرفت زوجتك مين
فيصل ضحك :ومين طلعت
سامر :خالتها ميثاء زوجة اخوي خالد
فيصل :سبحان الله وش هصدفه
سامر :اي صدفه غريبه
فيصل فتح الثلاجة :تشرب شاي ولا عصير
سامر :شاي
فيصل سوى الشاي صب كوب لنور وصب كوب عصير لياقوت وسامر أخذ صينية الشاي على الغرفه
**************
فيصل عند الباب وسمع كلام نور :غصب تروحي ولا اقول لسامر أني اعرف الحقيقة
فيصل دخل :حقيقة ايش
نور وياقوت توترو :فيصل ما توقعتك توقف وراء الباب ياعيب عليك
فيصل يجلس :انتي اسكتي نور قولي
ياقوت بثقه: كنت اقول لأختك ميثاء اتصلت وقيل لها خالد انو انا زوجة اخو نور ارتحت يا ملقوف
فيصل :سامر قال لي من اشوي نور ليش تهددي ياقوت
نور :ما تبي تجي بكرا ترتب معي أغراضي لانها ما تبي تشوف أمك
فيصل ويده على خصر ياقوت :مين قال ما راح تروح تتعرف على أمها
نور تضحك :فيصل بلا حركاتك موو غصب تحب أمي
ياقوت بخجل تبعد يد فيصل : ما ابي اروح
فيصل رجع يده على خصرها :ليش مووو غلات أمي من غلاتي ولا تغير كلامك
باس خدها بعمق نور :هي نحن هنا
ياقوت بخجل :فيصل ابعد
فيصل بعد ياقوت بهدوء :ما ابي احد يعرفني لما احضر العرس
فيصل وقف وبزمره :راح تتعرفي على اهلي الحين او بعدين فاهمه
ياقوت ما حبت تتهاوش معه قدام نور وباحترام :فاهمه وبروح بس لا تزعل مني
فيصل جلس على ركبه قدامها باس راسها :يلمون لاني احبك بجنون
نور :ما خلصتم الفيلم
ياقوت ويدها على خده وبمزح :اذكرالله قل اعوذ برب الفلق
نور توقف وعند الباب :ما شاءالله عليكم بروح اجلس مع زوجي فشلتوني ياقيس وليلى
طلعت نور فيصل :لا تروحي مستحيل أجبرك
ياقوت تقرص خدوده :بس انا ابي اروح
فيصل يضحك بالم :اتركيني خلص روحي
ياقوت تركته وبنذاله:لا تتركهم بروحهم ترى ميثاء قالت لي انو سامر راعي حركات ويسمع لشيطانه
فيصل وقف وبنذاله:خلص بروح اطفشه بس انتي اشربي العصير
فيصل راح عندهم وعند الباب :سامر ههههه خلص لا تكمل
سامر :انتظري بس اشوي
فيصل دق الباب بقوة ودخل :وش تسون
شاف نور جالسه اول الغرفه وسامر اخر الغرفه سامر ضحك من فيصل :اقول لها نكت وش فيك داخل علينا مداهما
فيصل يجلس :في ناس ما يتامن لهم
سامر :اي والله وانت الصادق
فيصل :وين اهلك راح يجلسون بخلي ياقوت تزورهم
سامر :راح يجلسون بالقصر وانا بالفندق وبعد العرس بيومين راح يروحون
فيصل ابتسم :ياعفرتي قاعده تخططي من تحت لتحت
نور :اي قاعد أخطط من تحت لتحت وأساسا أمي مووو جايه بس قلت انو أمي جايه عشان ياقوت تتكشخ
سامر :اخواني وأزواج خواتي راح يكونون موجودين تعال انت بعد
فيصل :ان شاء الله الحين لزم نتكلم عن الخطة حقتنا
***************





































































انتهى بانتظار ردودكم وتوقعاتكم
ابي اشوف تفاعلكم




زينةالزينات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-08-17, 06:40 PM   #9

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي

رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب
روايتي الاولى اذا ذاب القلب




البارت السابع
بصدمه :عمي محمد
وقف وابتسم لها :لهذي الدرجه مصدومه
سمر هزت راسها :لا بس ما توقعت اشوفك
محمد قام وضمها :انا أسف سمر سامحني على قسوتي معكي
سمر دموعها تنزل :عمي والله شبعت ضيم وقهر وغربه
محمد بحنان :سمر خلص راح اعوضك بس لا تبكين
دخل جسار :عمي
محمد وسمر بعدو عن بعض :هلا جسار وينك لي ساعه انتظرك
جسار :كان عندي ضيف
سمر تمسح دموعها :عن اذنكم
محمد :سمر لا تنامي اشوفك بالحديقة بعد نص ساعه
سمر :طيب
وطلعت جسار يجلس :ليش تعطيها وجه
محمد جلس :سمر ما تستأهل اللى قاعد يصير فيها
جسار :وجودها خانقني برجع ارسلها برا
محمد بعصبيه :اذا ما تبغها ببيتكم اخذها تعيش ببيتي
جسار :ياريت
محمد وقف :تصبح على خير وسمر راح اخذها على بيتي عشان ترتاح انت والنسره واخوي
جسار بدون مباله :وانت من أهله
طلع على غرفتها دق الباب ودخل كانت تاكل شيبس
جلس جنبها وأخذ منها الشيبس واكل منه :من متى سموره تاكل شيبس
سمر بهدوء :سمر تغير كل شئ فيها
محمد :انا باكل عنك وانتي رتبي ملابسك بتروحين معي على بيتي
سمر ابتسمت :تأخرت ياعمي كثير تأخرت
محمد طبعا محمد عنده ثلاث بنات (جوري وياسمين ونارجس ) :لا ما تأخرت بعدين بناتي محتاجين احد يهتم فيهم ويحن عليهم بغيابي
سمر :عمي لا تكذب على نفسك وبناتك موو حجه لأحد ما شاءالله صارو كبار
محمد ابتسم :بالعكس البنت المراهقة بحاجه لالحنان يلا والله ما تعيشين الا ببيتي
سمر دموعها تنزل :جسار طردني صح
محمد ضمها :خلي جسار يولي انا بعوضك عن كل شئ
سمر :عن ايش تعوضني انا فقدت كل شئ حلو بدون ذنب
محمد :يلا قومي جهزي نفسك اذا تعزيني ما تقولي لا
سمر تمسح دموعها :حاضر
جهزت أغراضها ورحت معه دخلو على البيت كانت الصاله فاضيه محمد :نورتي البيت
سمر جلست :منور باهله
محمد بصوت عالي :ام شهاب
جلس جات حرمه عمرها بالثلاثينات :امر أستاذ محمد
محمد :جهزي الغرفه اللى جنب غرفة ياسمين وحطي فيها أغراض سمر خانم
ام شهاب :ان شاءالله
شالت الشنطه وطلعتها فوق
سمر :ما شاءالله بيتك حلو مره
محمد :هذا البيت صممته المرحومة زهره
سمر بحزن :الله يرحمها
محمد يوقف :سمر انا تعبان بروح انا تآمري بشئ
سمر :لا تصبح على خير
محمد :وانتي من أهله
وطلع فوق
سمر تمشت بالبيت كان قمه بالجمال والذوق شافت بنت صغيره طالعه من المطبخ :مين انتي
سمر ابتسمت ومدت يدها :انا سمر وابوكي محمد يصير عمي انتي ياسمين صح
ياسمين ابتسمت :اي صح تعالي اللعبي معي
سمر ابتسمت :اللعب بس قولي كم عمرك
ياسمين :امممم عمري (اشرت بيدها خمسه )
سمر :خمسه ما شاءالله دخيل الكبيرة
مسكت يدها وراحت معها على غرفة ياسمين وصارو يلعبون بالعرائس
**************
عند ياقوت الساعه عشره لبست فستان ابيض بسيط لين الركبه وعلى الخصر حزام ذهبي ولبست سنسل ذهبي ناعم مع اسورته وحلق ذهبي ناعم وخلت شعرها سايح على ظهرها ولبست جزمتها البيضه وحطت مكياج صباحي جلست جنبه وهمست باذنه :فيصلي قوم ....يلا حبيبي
فيصل ابتسم وضمها :فيصل اتركني
فيصل يبوسها :بس شوي
ياقوت بكذب :فيصل بطني آآآه
فيصل تركها قامت وهو تعدل بخوف :ياقوت
ياقوت فقعت ضحك :امزح يلا قوم تروش نور اتصلت وتقول لا تتاخرون
فيصل بزعل قام :هين انا اوريكي
ياقوت حوطت رقبته :أسفه حبيبي
فيصل حوط خصرها :لمين متكشخه
ياقوت بنعومة تحرك راسها :لام فيصلي وش رأيك
فيصل ابتسم :تشلي وش رأيك تعيشي مع ام فيصلك
ياقوت :لا ما ابي
فيصل بزعل :افا ليش
ياقوت :بدر بالبيت وعمر بعد شاب يعني ما اقدر أخذ راحتي وانت عودتني اللبس عاري
فيصل :خلص تتحجبي وتلبسي جلبيه
ياقوت بدلع :لا ما أحب الجلبيه
فيصل قرب من شفيفها وبعد دقايق ياقوت تبعد :حبيبي خلص
فيصل يحول يقرب منها :بس وحده
ياقوت :ولا وحده على الحمام بسرعه
فيصل جلس وصار يضحك :راح تكون ام تجنني (وغمز لها )
ياقوت مسكت اذنه :انا شكلي بربيك مع ابنك
فيصل :خلص خلص التوبه ماما
ياقوت تركته وباست أذنه وهمست له :ابي ابنك يكون نسخه منك
فيصل :ان شاءالله وبعدها تجيبلي بنوته حلوه زيك
ياقوت بصدمه :لا والله وش اجيب مره ثانيه بعدين جسمي يخرب
فيصل يقوم :انا أبغى عشرة اولاد وبنات
ياقوت :لا انت مجنون بمعنى الكلمة
فيصل يضحك :بعد ما تولدي نتفاهم
ياقوت بقهر :اي احلم لان مراح أفكر اخلف مره ثانيه الا بعد الاثنين وعشرين
فيصل متوجه للحمام :ترى انا كبير يا دوب اللحق أحقق حلمي بالخلفه
ياقوت عند المرايا تمسح اثر الروج وتبي تصلحه :أوكي بعد ما أولد نتكلم
**********************
عند نور جاسه مع خوات سامر وزوجات اخوانه وبناتهم
:نور متى توصل ياقوت مشتاقة لها حيل
نور ابتسمت :ميثاء اهدي اشوي وتجي
ميثاء :نور انتي تعرفي ياقوت من زمان
نور :لا من كم يوم تعرفت عليها لان فيصل تزوجها من ورانا ماشاءالله يحبو بعض حب
دخلت ياقوت وانصدمت جلست على ركبها ودموعها تنزل
الكل قام بخوف ميثاء جلست جنبها وبخوف :ياقوت
ياقوت بصراخ ونوحه ضمتها :ميثاء .....اشتقت لكم مووووت ليش تركوني
(طبعا أعرفكم على أهل ياقوت مع انو ما لهم بطوله بالروايه اخت ياقوت الكبيرة اسمها
*جوزه 42عندها ثلاث عيال اسامه24 وجاسم 23ولؤي12 وبنت منار20
*الريم40 وعندها اربع عيال حسن وياسر توام 20وأيمن17 وعامر13
*ابراهيم 37 عنده زوجتين الكبيرة عندهابنت سهر 17 وولد محمد سنتين والصغيرة عندها ولدين عبدالله15 سعود 12
*عبد الرحيم 33 عنده سبع بنات أعمارهم من 14الى السنه ويعشق زوجته
*لمى 30مطلقه وعندها ولد واحد عمره 6
*خالد 24متزوج ميثاء
*سامر تعرفونه
طبعا أهل ياقوت عايشين بالشرقيه)
الكل تجمع عليها وبدو بالسلام وبعد ما خلص السلام نور بخوف :اشوي اشوي عليها ياقوت حامل
نور قومتها :ياقوت حبيبتي تعالي اجلسي
ياقوت بتعب :أبغى مويه
جوزه تضم ياقوت :كيف صرتي يا بنتي
ياقوت ودموعها تزل :بخير يمه
جوزه بفرح تمسح على شعر ياقوت :ما شاءالله كبرتي وراح تصيري ام
ياقوت :الزمن كبرني
تعدلت شربت المويه وابتسمت :عرفوني عليكم مره ثانيه
منار تضحك :ياقوت افا نسيتي الحلى بالملح
ياقوت تضحك :منار لا تذكريني لمو وين ولدكي العسل
لمى بحزن :عن ابوه
ياقوت زعلت على حال اختها :الله يحفظه لكي اكيد كبر وصار رجال اذا جبت بنوته ترى ولدكي لبنتي محجوز
الكل صار يضحك
*************
نروح عند فيصل بعد التعارف ابراهيم :فيصل انت وش تشتغل
فيصل :انا اشتغل بمركز صيانه مع زوج الولاده
ابراهيم :والله خير ما اخترت يافيصل بنت ابو ياقوت بنت اصيله وتربيه والنعم فيها
فيصل ابتسم :الله يرحمه
سامر يوقف :ابراهيم وعبدالرحيم وخالد وعيالهم وعيال خواتي تعالو معي
الكل قام فيصل بفضول :سامر صاير شئ
سامر ابتسم :لا بس خواتي الله يهديهم متهوشات وبنصلح بينهم
طلعو كلهم ما ضل الا فيصل وزوج جوزه وزوج الريم وصارو يسولفون
عند الحريم ميثاء :ياقوت تعالي ابغاكي تساعديني
ياقوت وهي تضحك مع الحريم :نعم خالتي
ميثاء مسكت يدها وسحبها :قومي يلا
ياقوت قامت معها :بوش أساعدك
ميثاء وقفت عند باب واحد من المجالس :ادخلي
ياقوت بفرح :طيب بسم الله
فتحت الباب ودخلت :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
خالد :هلا باختي القمر وضمها
ياقوت صارت تلف وتسلم عليهم وصلت عند اسامه :انديلك خالتي ولا باسمك
ياقوت ابتسمت وبمزح :خالتك ياقليل الأدب احترمني
الكل يضحك
بعد ما خلصت جلسو ربع ساعه وبعدها :عيال يلا اطلعو بجلس مع اخواني
الكل سلام عليها بكل احترام وطلعو الا
سعود يضمها :لا عمتي ابي اجلس معكي
ياقوت تبوس راسه :ان شاءالله بشوفك مره ثانيه بس الحين لزم احكي مع ابوك وعمامك
سعود يوقف :طيب
باس خدها وطلع
عبد الرحيم :ياقوت
ياقوت ناظرت فيه :هلا
عبد الرحيم : مرتاحة مع زوجك
ياقوت ناظرت سامر :اي مرتاحة كثير ونحب بعض
ابراهيم بشك :ما لكم كم شهر متزوجين وعرسه بكرا برأيك هذا شئ طبيعي
ياقوت بهدوء :لا ن تزوجني من وراء أهله راح يتزوج الرجال يبغى رضى أمه
خالد مسك يدها :وانتي راضيه
ياقوت عيونها دمعو :هذا النصيب أساسا هو أخذ لها شقه ما راح أشوفها ولا راح تشوفني
دموعها فضحوها ضمها خالد :لا تبكين وش رأيك آخذك معي على أمريكا
سامر بزمره :خالد لا تدخل وتحرشها على زوجها
خالد عصب :ياقوت بنتنا ونحن سندها وما ارضى احد يزعلها
ياقوت بعصبيه وقفة وأشرت عليهم :وين كنتم لما عمي ظلمني ها وين كنتم لما رماني على فيصل
راحت عند سامر ومسكت زنده :هذا اللى كان اخوي هذا اللى كان كل يوم يسال عني هذا اللى احترم قراري هذا اللى ظل يدور على وسطه تنقله من الجنوب لرياض مشاني مع انه ما يحب الشغل بالرياض
عبد الرحيم :نحن اسفين
ياقوت ضمت سامر :انا مسامحتكم ومكاني جنب فيصل
خالد :بس
ابراهيم يقاطع خالد :الرجال زين معك ما يصر تتركنه هذا القرار الصح
ياقوت بصوت مبحوح :حتى لوو فكرت اتركه هو مستحيل يتركني
خالد بشك :ياقوت ليش رافضه فكرت انو زوجك فيصل يعرف انو نحن اهلك
ياقوت بعدت عنه وهي تمسح وجها :ما ابي احد يحكي عن أبوي ابو ابراهيم ويغلط بحقه وأساسا أنتم مووو مهتمين لامري لووو كنتم تبغوني كنتم اخذتوني بعد ما ماتم اهلي
سامر يوقف ومسك يدها :ياقوت يلا على الحريم وريحي بالك
عبد الرحيم :وين لسى ما شفنها
سامر ابتسم :بالصيف تشوفونها راح أجيبها على الدمام واح تطفشون من شوفتها
ياقوت بدلع وثقه :مافي احد بالكون يقدر يطفش من سواد عيوني
ودعت اخوانها ضلت مع سامر :ياقوت كيف الحمل
ياقوت بخجل :الحمدلله تمام
سامر :الله يتمم لك الفرحه
ياقوت :آمين سامر فيصل عطاك معلومات عنهم
سامر بثقه :لسى بس زوجك رجال ينشد فيه الظهر ومخلص
ياقوت :سامر انا تعبانه
سامر بخوف :وش متعبك ياعمري
ياقوت بهمس :احبه يا سامر
سامر ضمها :اعرف والله اعرف أنكم تحبون بعض
ياقوت تبكي :هو كسر قلبي ذبحني والله ذبحني
سامر ابتسم :ياقوت لا تغرك المظاهر ترى فيصل تزوج عليك لسبب ثاني غير اللى قاله لك
ياقوت :يعني كيف وش تقصد
سامر :اذا انتي مره بجد اعرفي منه
ياقوت بترجي :سامر أسالك بالله تقول
سامر :انا حلفت له ما اقول لأحد اذا انتي مره راح تقدري تعرفي منه
ياقوت :الفضول راح يذبحني
سامر ابتسم :انا متاكد انك ما راح تقدري تعرفي
ياقوت :ليش لا تقول انه عند كلمته
سامر :اي زوجك قد كلمته
ياقوت :تصدق أني اقدر أغير كلمته
سامر يضحك :كيدك عظيم
ياقوت تضحك :كيد المره عظيم بسبب الحب اما أنتم الرجال كيدكم عظيم بسبب الكره
سامر يضمها :دخيل العفريته اللى عقلها يوزن بلد
:ياقوت ياقوت انتي وين ياقوت
ياقوت وقفت :سامر هذي نور
سامر وقف وراء الباب وبهمس ياشر لها :اطلعي لاتدخل
ياقوت فتحت الباب وطلعت :نور انا هنا
نور لفت عليها وتغمز لها :يا كنتي وينك صار لي ساعه ادورك
ياقوت كتامه ضحكتها :اشوف شئ تعالي معي
مسكت يدها وراحو سامر طلع بعد ما تأكد انهم راحو
رجع على المجلس كنت فيصل يسولف والكل يضحك
سامر يجلس جنبه :فيصل انت شارب شئ
فيصل يقرصه :لا تتبلى على
سامر بالم مسك يده :أسف خلص اتركني
ابراهيم :اي كمل السالفة يا فيصل
فيصل ترك سامر :والله لمى صحيت الصبح لقيت الكلب نايم بحضني ووجه بوجي وانا ضامه هنا قلبي وقف
الكل يضحك جاسم :وش سويت يا خواف
فيصل :والله يا طويل العمر ضليت ضامه وانا اقراء كل شئ حافظه من القران وانتظر ولد خالي جسار يصحى
سامر :هو كلب لووو مكانك كنت قمت
فيصل :انا اخاف من الكلاب عندي فوبيا منها
سامر ابتسم :بالعكس الكلاب لطيفه ومخلصه وش صار نهايته فيلم الرعب
فيصل :امممم صحى الكلب قبل جسار وعيني بعينه وصار يلحسني ويضمني اتقرفت منه بس بنفس الوقت راح كل خوفي من هذاك اليوم حران انا والكلاب اصحاب حتى أني سميته سام
الكل يضحك
لؤي :عمي ممكن اللعب معه
فيصل بحزن :مع الأسف مات من سنه بعد عشرت خمس سنوات تقريبا بس صرت أحب الكلاب
سامر :الله يعوضك وش رأيك اجيب لك قطه هديه على عرسك
فيصل يقرصه مره ثانيه وبهمس :لا تذكرني ببكره
سامر يضحك وبهمس :بكرا المدام راح تطلع عيونك
وبعد الغداء اللى طبخوه الحريم الكبار
دخلت بنت عبد الرحيم عمرها سنه وشهر تمشي مثل البطريق ولبسه فستان ابيض علاقي ومنفوش وشعرها لنص رقبتها ناعم ولبسه طوق ورد زهري وبشرتها بيضه زي الثلج وكربوجه فيها من ياقوت طاحت قريب من فيصل فيصل بخوف ركض لها وشاله ويضمها وهي تبكي :بسم الله عليكي حبيبتي بس بس ياروحي لا تبكي
سامر يضحك :اوووه فيك حنان
فيصل طنشه وطلع وهو يسكتها
عند سامر اتصل على ياقوت :الو تعالي على الغرفه اللى كنا فيها بوريكي شئ يجنن أوكي باي
راح وراء فيصل بالحديقة :فيصل
فيصل لف عليه :نعم
سامر :النعمة ترفسك نور تبغى تشوفك
فيصل :وين
سامر :اخر الممر يسار ثاني باب
فيصل :خذها
سامر كشر :وع هذا الناقص أشيل بزر
فيصل يضحك :ترى نور تموت ببرزان
سامر :انا ما احبهم يمكن نخلف واحد وبالكثير اثنين
فيصل بفرح :انا وياقوت ان شاء الله نخلف ثلاث اولاد وثلاث بنات ابي كل اعيالي يشبهوه
سامر :والثانيه وش راح تسوي فيها
فيصل بقرف :ما ابيها لووو يوزنوها بذهب كل حريم الدينا ما ابيهم ابيها هي وبس
سامر بفرح :الله يسعدهم
فيصل :زوجتك وش تبي
سامر :وديها لنور توصلها لامها واسألها
فيصل :أوكي
راح فيصل ودخل لقى ياقوت جالسه سكر الباب وياقوت عينها بالجوال :ليكون شافك احد وانت داخل راح اذبح زوجتك النذله اخذه عقلك
جلس جنبها وهو يضحك :كل هذا بقلبك
رفعت راسها ولفته بسرعه بصدمه :فيصل
قرص خدها بخفه :انا اذبحها عنك
ياقوت عيونها كلهم دموع:أسف ما كنت اقصد وش جاب نغم عندك
فيصل ويده على خصرها :كنت تبكي وما تحمل قلبي اموووت بالبزران
ياقوت لمست وجه نغم بحنيه :ما شاءالله تجنن
فيصل ابتسم :نفسي اشوفك ام
ياقوت ناظرت بعيونه :ان شاءالله حبيبي
فيصل حط نغم بحضنها :ياقوت
ياقوت وهي تضم نغم بيدينها :هلا
فيصل بتردد :انتي مقتنعه فيني
ياقوت عضت شفتها السفلية ناظرت فيه :انت وش شايف
فيصل ناظر بالأرض :احيانا احس بإحساس غريب يقول لي انك ما تحبيني ورضيت بالوقع لان مالك احد
ياقوت دمعتهاالحاره نزلت على خدها وقفت :اوديها وراجع
فيصل عدل جلسته :خليها تلعب هنا
ياقوت تركتها تتمشى جلست ياقوت قدام فيصل على ركبها ومسكت يدينه وبهمس ودموعها على خدها :فيصل انا اموووت فيك انا أعشقك لحد الجنون انا ما انام الا على ريحتك انا اسعد انسانه لاني راح أكون ام لابنك وانت ذبحت قلبي بزواجك انا موو راضيه غصب عني ساكته لاني ابي رضاك رضاك انت وبس(وباست يده اليمين بعمق )فيصل أوعدك أحميك من كل الدنيا
فيصل بحنان وقفها ومجلسها بحضنه وهو ضامها يبي يدخلها جوات ضلوعه :انا أسف على كل شئ انا احبببك وفراقك مووتي ابي أعيش وأموت بحضنك انا لك انتي
ياقوت باست راسه :الله يطولي بعمرك..... فيصل
فيصل ابتسم :روح فيصل
ياقوت بدلع تناظر بعيونه :بنارك طفي بردي ابي ابعد عن كل الناس بس ابيك انت
فيصل أرخى يدينه :قومي بسرعه
ياقوت ويدها بشعره :لسى بدري نور راح تزعل لاني ما سعدتها
فيصل ابتسم :ما عليكي منها يلا قومي
ياقوت بدلع :ما ابي هذا عقاب ممنوع تجلس احد بحضنك غيري
فيصل يضحك :تغري من بزر
ياقوت بطفوله :ما أغار ممنوع تجالس احد غيري فاهم
فيصل قرب منها وصارو يتبادلون القبلات
****************
نور :يوووه هذي وين راحت
منار :مرت خالي انا شفتها دخلت على الغرقه اللى بين قسم الرجال والنساء
نور بفرح :شكرا حبيبتي
منار :العفو أجي معك
نور :لا بجيبها واجي انتظريني بجناحي انتي ولمو وميثاء
منار :أوكي
نور توجهت للغرفة وفتحت الباب انصدمت وجها صار تماطم ياقوت حولت تقوم بس فيصل مسكها :ما تعرفي تدقي الباب
نور دخلت وسكرت الباب بعصبيه :أنتم اكيد جنيتم البيت مليان افرضو احد شافكم وش بيقول عنكم
ياقوت بخجل تحول تقوم :فيصل اتركني
فيصل ناظر نور وبتحدي :يقولو اللى يقولونه والحين اطلعي
نور بقهر :قومو كملو البوس في بيتكم اما هنا مستحيل اخليكم وانتي ياهانم بكرا عرسه وش هل برود اللى عليكي لوو مكانك كنت ذبحته
ياقوت بهدوء ناظرت فيها وبقوة عين :مووو انا اللى أتنازل عن فيصل فيصل ملكي اناااا وبس لووو سمحتي مرره ثانيه لا تدخلي بيني وبين أخوكي
وبدلع سندت راسها على راسه نور طيرت عيونها وجلست :مبروك البنت طار عقلها بسببك حسبي الله عليك يافيصل
فيصل(آآآه بنت اللذينه ما ترضى احد يغلط علي ) يحول ما يعصب :حبيبتي قومي رايحين
ياقوت وقفت بخفه وهي تعدل شعرها :حماتي ممكن تجيبلي عبايتي
نور بقهر :أتوقع عندك رجلين
ياقوت :ترضي زوجة أخوكي تطلع كذا
نور توقف :طيب اشوي وراجعه
راحت نور وأخذت نغم ياقوت أخذت منديل ورجعت جلست بحضنه ومسكت رقبته بيدها اليمين وبدت تمسح وجه فيصل بهدوء بيدها اليسار وتتجنب تناظر بوجه فيصل يبعد شعرها عن وجها وبهيام:انتي ملاكي
ياقوت :فيصل اسكت
فيصل عرف انو نور فتحت جرح ياقوت اللى كانت ياقوت تحول تتناسه وصار يتكلم عن حلمه اللى راح يكون حقيقة باذن الله : بس ينتهي شغلي مع سامر راح آخذك على كندا نستقر اهناك رواح نفتح مطعم أكون انا الشيف فيه وانتي المديرة وراح يكون بيتنا بنفس الشارع وراح يصير عن اياد اخت حلوه زيك وإذا وفقتي نخليهم ست اولاد وبنات راح اشتغل ليل ونهار حتى اوفر كل شئ لكم وكل يوم راح احبك اكثر
ياقوت تبكي :متى يخلص شغلك
فيصل يمسح دموعها بحنان:انا وعدتك اصلح اغلطي ان شاءالله راح اخليكي فخوه فيني
ياقوت ضمته :لا تتركني ما اقدر أتحمل ولا دقيقه بدونك
فيصل بمزح:بالكثير اربع سنوات واحلى شئ طفلتي راح تكبر
دخلت نور :متى تخلصون
ياقوت وقفت :شكرا سلمي على الحريم والبنات
نور بخوف :ياقوت ليش تبكين ليكون بطنك يوجعك
ياقوت ابتسمت :فيصل يبكيني انا تعبانه من الحمل وهو يخطط كم ولد وبنت يبغى
نور مسكت يدها :ما عليكي منه مجنون بس يتكلم من هوى عقله
فيصل :انا اذا قلت شئ ياقوت تسويه حتى بدون تفكير انا أحب البزران
ياقوت وهي تلبس عبيايتها :اي اي بس اكون ناويه أشوه جسمي اجيب لك سته
فيصل بمزح :ترى اذا ما تبين تكونين أم عيالي في الف وحده تتمنى تكون
ياقوت لبست النقاب وبقهر :خليها تكون ام عيالك مين ماسكك روح لها الحين والمسها لين ما تشبع
وطلعت بسرعه فيصل ركض ورآها طلعت من قسم الرجال وقدام المدخل مسكها :ياقوت كنت امزح معكي
ياقوت ودموعها تنزل تظربه على صدره وبصراخ :اتركني الله يأخذني من حياتك ويريحني
طلعو اخوانها واسامه وجاسم
فيصل ما حب يمنعها وهي تظربه :أكرهك يا مريض
وقف سامر بوجها وبعصبيه :بنت عيب اللى تسوينه
ياقوت بصراخ ترجع على وراء :إنت ولا كلمه الله يريحني منكم
فيصل بعد سامر على جنب :لا تدخل حبيبتي امشي ياقوت طاحت على الارض لانها تعثرت :آآآه
فيصل بخوف جلس جنبها ومسك يدينها :بسم الله عليكي انتي بخير
ياقوت بصوت باكي تضم نفسها :ابي أمي يمه وينك
فيصل بخوف ضمها:ياقوت لا تبكي
ابراهيم جلس على ركبه :فيصل وش فيها البنت
فيصل بحزن :تبغى أمها
ابراهيم بصراخ :بسم الله عليها جاسم روح نادي أمك وخالتك ام حسن
جاسم :ان شاءالله
راح جاسم وياقوت لسى تبكي وتطلب أمها سامر قرب وهمس باذن فيصل :وش سويت فيها
فيصل همس له :مزحت معها ما كنت ادري انها راح تنهار
سامر همس :عادي أكلمها
فيصل هز راسه بالموافقة :ياقوت انتي بنت صديق أبوي الروح بروح انتي اخت عزيزه علينا كلنا اخوانك وسندك اذا ما تبين فيصل الحين أخليه يطلقك وكل شئ تباينه انا حاضر فيه بس لا تبكين دموعك غاليه يا بنت الغالي
ياقوت بترجي :قول له ما يكسر قلبي
فيصل ضمها اكثر
سامر شاف الحريم مسك زند فيصل :قوم معي
فيصل طنشه وقفها وهو ضامها :أسف يا جماعه على الإزعاج عن اذنكم
ما حس الا بالحرمه اللى تسحبها من حضنه لحضنها :بسم الله عليكي يا بنتي
ياقوت ضمتها بقوه وهي تشهق :يمه قلبي يا يمه جلستها على الجلسة اللى بالحديقة والكل واقف يناظر بهطفله اللى ما صدقت تلقى حضن الام اللى يلمها
فيصل وقف مصدوم لهذي الدرجه ياقوت فاقده أمها لهذي الدرجه تنهار بحضن الحرمه وتقول لها يمه انا وش سويت فيها كيف ضحيت فيها لمصلحي كيف خليتها كبش فداء انا واحد اناني نذل ضحيت عشان اهلي كثير وبكل بساطه ضحيت فيها بنيت سعدتي على حسابها
ركب سيارته ومشى بسرعه جنونية انا مجرم كيف رخصت حبيبتي كيف
**********
عند ياقوت كانت تشكي لجوزه منه ومن حبها له وكل الحريم جالسين بالصاله معهم وهي منسدحه وجوزه تلعب بشعرها :كنت عايشه معه بسعادة كنا. طول اليوم تتهاوش ونتراضى بسرعه هو يحبني بس فجئ تغير صار واحد ثاني في شئ مات بقلبه كل الفتره الفاتت احول أكسبه أدوس على قلبي ما كنت ابي الا رضى فيصل لان على صدره لقيت الحنان والحب والاهتمام والدفى لفيت فيه الام والأب بس انا خسرته ما بقى بني وبينه الا حبل واحد اذا خسرت ابنه راح تنتهي حياتي ابيه يمه والله ابيه وين فيصل تركني وراح
نور مسحت دموعها رفعت جوالها واتصلت على سامر يجيها بالمطبخ :كيف ياقوت
نور ضمت سامر وصارت تبكي سامر يمسح على ظهره :نور حبيبتي لا تبكي
نور :فيصل اناني فكر بأمها اللى بحياتها ما اهتمت فيه وضحى بياقوت المسكينه مالها ذنب سامر
سامر :امري
نور :خلي فيصل يطلقها والله حرام اللى قاعد يسويه فيها
سامر مسك زنودها وبعده عنه :انت وش قاعده تقولي جنيتي
نور :انا مووو غبيه واعرف كل شئ ياستاذ سامر
سامر مسك فكها وبعصبيه :وش تعرفين قولي
نور بالم :ياقوت اختك
ياقوت اختك
ياقوت اختك
ياقوت اختك
تكررت العباره برأس سامر كيف نور عرفت تركها وجلس على الكرسي وبهدوء :اجلسي
جلست :أبغاك تسعى بطلقهم
سامر بعصبيه :لا تدخلي بين أخوكي وأختي ياقوت لفيصل وفيصل لياقوت وانتهى
نور:فيصل زي النار كل ما تعلقت فيه راح يحرقها اكثر ما في احد يعرفه قدي
سامر وقف وبزمره :انا راح اصلح كل شئ تعالي
راح على الصاله مع نور سامر جلس عند ياقوت ومسح على راسها بهودء:لو سمحتو برا
الكل طلع ما عدى نور سامر بحنيه:ياقوتي كيف صرتي
ياقوت بصوت مبحوح :وين فيصل
سامر ابتسم :قومي غسلي وجهك واللبسي عبايتك بوديكي له
ياقوت ضمته بفرح
سامر :اذا راح تضلي تبكي ما راح اوديكي
ياقوت تمسح وجها :ما راح ابكي
سامر بمزح :يا حظ فيصل فيكي انا خلص ما راح اللومه على حبه لك
نور :ياقوت فيصل نذل ما يستاهل دموعك
ياقوت وقفها سامر ويده على خصرها وبزمره :نور انا وش قلت
نور بعصبيه :انت راضي باللى قاعد يسويه فيصل باختك
سامر بصراخ :اخر مره اقول لك لا تدخلي بينهم ياقوت مووو صغيره تعرف مصلحتها وهي اذا احتاجت مساعده راح تطلبها وما راح يصير الا اللى تامر فيه فاهمه
نور تركته وراحت تلبس عبايتها
سامر أخذ ياقوت وعسل وجها :الحين بوديكي له انسي كل شئ وارتاحي والله هو يمزح معكي
ياقوت بقهر :يبغى اعيال من غيري
سامر مسك وجها بيدينه وهو يضحك :يا مجنونه فيصل مايبي عيال من غيرك حتى هو مخطط تخلفون سته ثلاث اولاد وثلاث بنات ويبيهم كلهم يشبهونك ان شاءالله ما يطلعو سنافر زيك
ياقوت بخجل تبعد :تأخرنا
سامر ابتسم :يلا
جابت نور عباية ياقوت وقدام بيت فيصل وياقوت
:يلا يامدام انزلي
ياقوت :شكرا
سامر :ما سويت الا الواجب يا ام اياد
ياقوت :الله يحفظك لي
نور :ياقوت طنشي اللائم اخوي اهم شئ صحتك وصحة البيبي
ياقوت :ان شاء الله ولد أخوكي اللائم بعيوني
ونزلت قدام الشقه دقت الجراس فيصل بعصبيه :مين
ياقوت ضلت ساكته فتح الباب التقت عيونهم فيصل بفرح :ياقوت
ياقوت دخلت من جنبه بدون ما تقول شئ
سكر الباب ودخل على الغرفه كانت جاسه على الكنبه بفستانها الأبيض جلس على ركبه قدامها ومسك يدينها :انا أسف ما كنت اقصد اجرحك بمزحي بحياتي ما فكرت امزح مع احد انا ما أفكر امزح الا معكي انا بجد أسف واوعدك ما امزح معكي مره ثانيه
باس يدينها ياقوت مسكت وجه فيصل :أسالك بالله ما تجيب سرتها قدامي
فيصل :ماراح اجيب سيرتها انتي كل شئ بالنسبة لي
حط يده على يدها اليمين وباس باطن كفها ياقوت ابتسمت وناظرت النفاضه :ليش ارجعت تدخن
فيصل سحبها لتحت جلست زين وحط راسه على فخذها ووجه يقابل بطنها باس بطنها :متى يكبر بطنك
ياقوت ابسمت وصارت تلعب بشعره :لسى بكير تتوقع يطلع طويل زيك ولا قصير زي
فيصل ضحك :اهم شئ عندي يكون يشبهك
ياقوت :شعرك صار طويل
فيصل ابتسم :لان في جنيه لما انام تلعب فيه
ياقوت :لا تقول جنيه لا يسمعك اياد ويصدق أني جنيه
فيصل يضحك وحرك راسه وناظر عيونها :اي انتي جنيتي اللى أخذت عقلي وسرقت قلبي
ياقوت باست جبينه :تتذكر متى اول مره قلت لي جنيه
فيصل ابتسم ورجعت الذاكرة وراء
رجع على البيت وهموم الدنيا على قلبه خبى مفتاح الباب بالمزهريا أخذ دوش سريع وفتح بابها بدون ما يكلمها
ياقوت بعصبيه :الحمدلله انك شرفت قبل ما أسويها على نفسي
فيصل :كلها خمس ساعات مووو كثير
ياقوت راحت على الحمام وبعد ما طلعت راحت على غرفته كان منسدح على الكنبه ويد تحت راسه والثانيه على عيونه :فيصل
على نفس الوضع :هممممم
ياقوت :تاكل معي
فيصل بهدوء :لا شكرا مالي نفس
ياقوت راحت طلعت كل شئ بالبرد ودفت الاكل وجابته حطته على الطوله
:قوم نأكل سوى
فيصل بطفش لانها بجد ناشبه فيه كأنه من عمرها :قلت لك لا شئ الاكل وروحي على غرفتك
ياقوت وهي تاكل خياره :وش رأيك اجيب لك سكين تذبح نفسك وترتاح من الدنيا
فيصل رفع يده من عيونه وناظر فيها :جيبيها لنفسك وارتاحي من الدنيا
ياقوت تضحك :انا الحمدلله مووو تعبانه من الدنيا هذي انا عايشه ببلاش لا هم ولا غم ولا هم يحزنون
فيصل ضحك :يعني تبغين أحسدك
ياقوت :قل اعوذ برب الفلق من عيونك يا حسود
فيصل تعدل :ما شاء الله عليكي انا ما احسد
ياقوت :تعال اكل وأنسى الدنيا مافي شئ يستاهل
فيصل جلس جنبها على الارض لان الطوله موو عاليه مره :اي والله مافي شئ يستاهل
ياقوت تمد له كوب المويه :اشرب لا ينشف جسمك من الحر
فيصل شرب اشوي :حاره
ياقوت تضحك :ادري روح شيل جركل المويه وحطه على بردت المويه
فيصل :شيله انتي
ياقوت :والله ما اشيله لوو أضل كل الشهر اشرب مويه حاره البيت بيتك وانا ضيفه
فيصل بنذاله :بوسي خدي واشيل الجركل
ياقوت رمت الملعقه :قلة الأدب بلاها يامراهق
فيصل : انا شباب وكبير يا مراهقته
ياقوت بطفش :لووو كنت مووو مراهق ما كنت قلت هذا الكلام يا عيب بس
فيصل مسكها وباس خدها بقوه وتركها :حلوه احلى من العسل
ياقوت بقرف تمسح خدها :مقرف
فيصل ضحك :يصحلك ابوسك
ياقوت بزعل :لا تكلمني
فيصل وقف :شيلي واطلعي من غرفتي بسرعه
ياقوت بترجي :أرجوك ابي اتفرج على التلفزيون
فيصل ينسدح ويتغطى :طيب موافق بس توطي الصوت
ياقوت بفرح :وانا موافقها
راحت غسلت الموعين ورجعت بصحن شوكلاته اخت المخده الثانيه وحطتها على الارض وطفت الضوء وانسدحت على بطنها وحطت على فيلم أمريكي رومانسي وصارت تتابع بهدوء وتآكل وبعد انتهى الفيلم بدأت تشوف الثاني بس كان ممل بطفش طفت التلفزيون وولعت الضوء الأصفر جلست جنبه كان عاقد حواجبه:هههههه آآآه حلو بكل حالته
قربت اكثر وطبعت بوسه على خده بخفه ابتسمت وبقلبها (لزم اخلي ذكره حلوه بيني وبين نفسي ياريت لووو تعرفت عليك بظروف ثانيه )قربت بجرائه وباست شفايفه برقه وبعد دقيقه بعدت وهي قلبها طبول :انا وش قاعده أسوي استغفرالله ليش ابوسه
فجئت فتح عيونه :نويه تذبحيني
ياقوت وقفت بخوف :لا والله ما سويت شئ
فيصل ابتسم :روحي نامي
ياقوت هزت راسها :طيب تبي شئ
فيصل برواق :لا نامي هنا
ياقوت بخوف :لا ما يصير سلام
فيصل :طفي الضو
ياقوت تغطيه زين :لا تبرد المكيف بارد
طفت الضو وسكرت الباب
فيصل :من هذاك اليوم وانا أعشقك
ياقوت بخجل :ما كانت نيتي وسخه بس كنت ابي ذكراه معك انت كيف عرفت
فيصل لمس خدها بحنان :كنت صاحي وأمثل عليكي
ياقوت :عادي انا بست حبيبي
فيصل :تدرين انتي اول بنت ابوسها
ياقوت بفرح :جد
فيصل يتعدل :وجد الجد
ياقوت وقفت ومدت يدها لفيصل :قوم
فيصل :وين
ياقوت :يلا فيصلي قوم
فيصل مسك يدها وقام أخذته على الحمام وقدام المغسله فتحت الخزانة وطلعت أغراض الحلاقه :ليش
ياقوت وهي تشبك الفيش حق المكينه بالكهرباء :لزم تكون احلى واحد بكرا ولا ما تبي البنات ينهبلو عليك
فيصل يشيل الفيش من الكهرباء :ما ابي أسوي شئ
ياقوت :عشان خاطري ولا مالي خاطر عندك
فيصل ابتسم :اللى تامر فيه قلبي انا حاظر فيه
ياقوت :خفف لحيتك وحدده وسوي فيها خط بخذك اليمين
فيصل صار يحلق وياقوت تسولف :بكرا بروح انام عند ميثاء
فيصل يناظر نفسه بالمرايا :لا انا راح ارجع على البيت وابغكي تجهزي نفسك
ياقوت بحزن :ما ابي اشوفك الأسبوع هذا وبعد هذا الأسبوع يصير لها يوم ولي يوم (وابتسمت )
فيصل يحدد لحيته بالشفره :انا كل يوم بنام بحضنك انتي وبس
ياقوت تتركى على الجدار :ما اقبل ينظلم احد بسببي ورضى أمك اهم من رضاي
فيصل رمى الشفره وبعصبيه :ياقوت انتي مالك علاقه بالموضوع هذا قراري انا
ياقوت تركته وطلعت بعد ما خلص ونظف الحمام طلع لقاها قاعده تاكل على السرير جلس جنبها :ليش تآكلي على السرير
ياقوت ببرود وبنفس الوقت ونهبله على شكله جذاب لابعد الحدود ومسوي بخده خطين بدال الخط :كيفي سريري وحره فيه
فيصل ابتسم :لي نصه انا جوعان
ياقوت تطعميه شيبس :خسى الجوع بروح اسويلك عشاء
فيصل مسك يدها وباسها:لا تسوين الليله ليلتنا وقرب منها
...............*_^..........
يوم العرس ياقوت راحت على القاعه العصر لان في غرفه خاصه بنور والكوفيره راح تجي
نور سوت تسريحه اوفر وميك أب باللون الأسود والرمادي وعدسات رمادي كان فستانها فخم مره علاقي ومن الصدر مرصع بالكريستال وبوكي الود ابيض باحمر
اما ياقوت قلت لكم من قبل عن فستانها الفستقي ولبست عدسات عسلي وكوت شعرها وميلته على الجن اليمين وميك أب ناعم مره بالالوان الترابية وروج وردي وشوز فستقي عالي بس من تحت مستوي مريح مره لانها حامل تصورت وارسلت صورتها لفيصل :حبيبي وش رأيك
رد لها فيصل : وربي الله ما اخليكي يا بنت اللذينه امنو
ياقوت تضحك نور بفضول :ليش تضحكي
ياقوت :ولا شئ كنت أكلم فيصل انا بنزل اقعد تحت تبين شئ
نور :لا حبيبتي قريتي على نفسك
ياقوت ترش عطر :اي قرت
قربت من نور وضمتها :مبروك يازوجة الغالي واخت الغالي
نور تضحك :الله يبارك فيك
نزلت ياقوت وعلى الدرج قابلت فتون مع أمها :يمه فيصل راح يدخل
ام فتون :والله ما ادري بقول لخالتك ام فيصل تخليه يدخل ياقوت بغرور ظربت كتف فتون
فتون بعصبه :عمى
ياقوت ببرود :يعميكي ناظري زين لا تطيحي بالزفه
فتون بصراخ :من انتي
ياقوت ابتسمت وبغرور كله دلع :انا ياقوت مرت فيصل تقدري تناديلي ام اياد
فتون بقهر :وش جابك على عرسي يا عديمة الإحساس
ياقوت ضحكت :فيصل حلف ما راح يجي على العرس بدوني وكملت طريقها
فتون انقهرت وامها اتصلت على ام فيصل تقول لها اللى صار ياقوت جلست على طاوله فيها عجائز حبت روس العجايز وجلست وحده من العجايز تبي تصب بس ما قدرت ياقوت وقفت وصبت لها :سمي خالتي
العجوز :سم الله عدوينك انتي بنت مين
ياقوت :انا ياقوت بنت ال.....
العجوز :انتي مووو من الرياض
ياقوت :انا من الرياض بس كنت بالدمام ولما توفو اهلي سكنت هنا
العجوز الثانيه :يمه كم عمرك
ياقوت :18سنه
العجوز الثالثه :ما شاءالله قمر الله يحفظك
ياقوت بخجل :تسلمي خالتي وصارت تسولف معهم وبعد ساعه جت ميثاء وأخذت ياقوت معها وبعد زفت نور وسامر طلع سامر وضلت نور على كوشتها
وبعدها انزفت فتون فيصل رفض ينزف معها قال انه يبي لحاله ياقوت لما سمعت انو فيصل راح يدخل وقفت وتوجهت للحمامات جت لها بنت :لووو سمحتي
ياقوت :هلا
البنت بخوف : نور راسها يعورها تبي بندول منك
ياقوت :خلص انا بروح اجيب لها
طلعت ياقوت فوق دخلت الغرفه انصدمت بوجود فيصل :فيصل
فيصل ابتسم وباس راسها :عيون فيصل
وضماها دخلت ساره :نور ما تبغى بندول كنت امزح معاكي
ياقوت ابتسمت :فيصل انا رايحه ميثاء وخالد بيوصلوني
فيصل يجلسها قدام المرايا وابتسم: غمضي عيونك عندي مفاجئه
ياقوت بخوف :فيصل لا تصير مجنون خليني اروح
فيصل بحده :قلت غمضي
ياقوت غمضت وبعد دقايق :فتحي عيونك يا عروستي
ياقوت فتحت عيونها شافت على راسها طرحه شفافه باللون الفستقي :فيصل
فيصل ابتسم :تجنني
مد لها بوكي ورد جوري احمر :قومي
ياقوت بعصبيه مسكت الطرحه فيصل مسك يدها :اذا سويها ما راح أنسها لك
ياقوت بترجي :فيصلي خلص لا تحرجني وتحرج نفسك
فيصل قومها غصب وبعصبيه :يا تمشي معي برضاكي يا اشيلك
ياقوت ضمته وفيصل مسك خصرها وهمست باذنه :فيصل ابي رضاك وراح أسوي اي شئ تامر فيه بس الناس ما ترحم وش بيقولو عني اذا نزلت معك وفي وحده تحت تنتظرك
فيصل بعدها عنه :الخيار الاول ولا الثاني
ياقوت تجلس :ياربي صبرني
فيصل مسك يدها وقومها: امشي معي بدون صوت
عطاها الورد وعد الدرج فيصل اتصل على ساره شغلت أغنيه صابر الرباعي
. عمري وزماني والوقت فات وياك ثواني قربني ليك .. سبني أعيش أحساسي بيك بتحدى العالم كله وانا وياك وبقول للدنيا بحالها ان ان بهواك وانت حبيبي وقلبي وروحي معاك قربني ليك .. سبني اعيش احساس هواك انا عشقي ليك .. عشق القمر للنجمة والليل والسهر وشوقي ليك .. فوق الخيال .. فوق احتمال كل البشر من يوم لقائك .. حلوة الحياة بتحدى العالم كله وانا وياك وبقول للدنيا بحالها ان ان بهواك وانت حبيبي وقلبي وروحي معاك قربني ليك .. سبني اعيش احساس هواك اتحدى بيك .. كل الوجود .. وياك اكون او لا اكون انا مش حعيش من غير هواك .. انا قلبي عاشق للجنون من يوم لقائك .. حلوة الحياة بتحدى العالم كله وانا وياك وبقول للدنيا بحالها ان ان بهواك وانت حبيبي وقلبي وروحي معاك قربني ليك .. سبني اعيش احساس هواك
الكل ينتظر يشوف المعرس بس الصوت تعالت لما شافو معه ياقوت وبعد ما نزلو ربع الدرج ياقوت بهمس :فيصل راح يغمى علي
فيصل يضحك :بنت لا تجننيني
ضغط على كفيها :ابيكي تقهري كل مين فرح لها انتي ملكة الليله انتي عمري وروحي راح اتحدى العالم كله وانا وياك
ياقوت وفعت راسها بكل تحدي فيصل ابتسم بثقه لان شاف التحدي بياقوت
************
عند فتون وامها :يمه شوفي النذل وش سوى فيني خلى الكل يشمت فيني
أمها :فتون لا تفضحينا الحين أمه تعلمه دروبه
فتون بقهر :الله يخذها شوفي الكلبه كيف تدلع عليه
**************
عند ياقوت بخجل :فيصلي خلص لا تحرجني
فيصل يبتسم :والله انا قلت الليله سهرتنا صباحي
ياقوت ابتسمت وبدلع :الساعه كم راح ترجع
فيصل :الحين الساعه 11الساعه 12اكون عندك
ياقوت بتحذير :اذا تأخرت راح اموووت
فيصل :يومي قبل يومك أوعدك ما أتأخر
خلصت الاغنيه وهم بنص القاعه وعلى طول اشتغلت أغنية عابالي حبيبي
مسك خصرها وهي حطت يدينها على كتوفه

عبالي حبيبي عبالي حبيبي
اغمرك ما اتركك اسرقك ما رجعك
احبسك ما طلعك من قلبي ولا يوم
اخطفلك نظراتك، ضحكاتك، حركاتك
علقن بغرفتي نيمن عا فرشتي
احلمن بغفوتي تيحلى بعيني النوم
عابالي حبيبي
ليلة الإلبسلك الأبيض و صير ملكك والدني تشهد
جيب منك انت، طفلك انت، متلك انت
عا بالي حبيبي
عيش حدك عمر او اكتر
وحبي يكبر كلما نكبر
وشيب لما تشيب
وعمري يغيب لما تغيب
عا بالي حبيبي
عابالي تكاملني واسمك تحملني
بقلبك تخبيني من الدني تحميني
وتمحي من سنيني كل لحظة عشتا بلاك
عابالي تجرحني لحتى تصالحني
بلمسة حنونه بغمرة مجنونه
وما غمض عيوني الا انا وياك
عا بالي حبيبي
فيصل :حلمت كثير أرقص معاكي على هذي الاغنيه
ياقوت ابتسمت :وانا أحب هذي الاغنيه بكل عرس اروح له يرقصون عليها
***************
عند ام فيصل دمها يغلي :حسبي الله عليك من ولد
نور :مووو انتي تبينه يتزوج هذا تزوج حتى بعد اشوي بيعطيها رضوه
ام فيصل من بين اسنانها :اسكتي يا اخت اخوكي ولا كلمه هين يا سوير والله لا اربيكم
************
عند أهل ياقوت
الكل فرحان لأنهم صارو متاكدين انو فيصل راح يعوضها عن كل شئ
************
عند ياقوت قلبت غرفة النوم فوق تحت كل شئ على التسريحه كسرته وكسرت المرايا وخربت المفرش حق السرير اللى عبته بأوراق الجوري الأحمر حق البوكي طلعة كل الملابس ورمتها بكل مكان ما خلت شي يعتب عليها حتى شاشة التلفزيون كسرتها جلست على ركبها بين الدمار الشامل ووجها كلها دموع ناظرت بالساعة كانت وحده ونص حست بالم فضيع ببطنها كان سكاكين تقطع بطنها قامت وهي تتألم تدور على الجوال وبعد عشر دقايق لقت الجوال تحت الزجاج المكسور أخذته وانجرحت يدها والندم يسيل اتصلت عليه رن مرتين والثالثة رد :الو
ياقوت بصراخ وشهقه من اعماقها :تعال راح امووووت انا انزف بطني آآآآآآآآه
بخوف :اهدي ربع ساعه وأكون عندك
ياقوت رمت الجوال وبألم :آآآآآه يمه
رن الجرس والباب يندق بقوه وقفت وهي تتمايل والعبايه على كتوفها وتتسند على الجدار وفتحت الباب وارتمت بحضنه وهمست :سامر راح اموت
سامر شالها ونزل فيها ونور تركض وراء سامر حطاها بالكرسي الخلفي ورأسها على فخذ نور اللى تقراء عليها وساق بسرعه جنونية لأقرب مستشفى
************
عند فيصل فتح الباب ودخل :ياقوت حبيبتي
دخل على الغرفه وانصدم الغرفه مقلوبه فوق تحت وفي دم على الارض كثير دور عليها بالبيت ما بثها رفع جواله واتصل سمع صوته بالغرفه بخوف جلس على الكنبه :يا ربي وينها وش هذا الدم يا رب أحميها طلع وراح على حارس العماره دق الباب بقوة فتح الرجال :أستاذ فيصل في اي
فيصل بعصبيه :زوجتي مووو بالبيت وينها
الحارس بخوف :والله سمعت صوت تكسير وعياط وبعدين جا رجال ومعه حرمه ونزل وهو شايل المدام
فيصل ركض على برا ركب سيارته ورفع الجوال دق عليه كثير بس ما رد رمى الجوال بعصبيه رن جواله شاله ورد :وينها هي بخير
نور بخوف :هي بالطورئ وحالتها صعبه وسامر تبرع لها بالدم
فيصل بصراخ وخوف :أنتم باي مستشفى
نور :بال......
سكر ومشى بسرعه جنونية دخل على الطورئ شاف نور وضمها بقهر
بعد عنها :كيف صارت
نور ودموعها على وجها :ما عطونا خبر تعال اجلس وادعي لها
سامر بسرعه هجم وعطه لكمه ومسكه من ثوبه :انت تبي تذبحها ليش توعدها وما توفي
فيصل دفه وعطه لكمه


انتهى البارت
أبغى توقعتكم لان البارت الجاي يمكن تصير توقعتكم حقيقه
والسؤال الأهم فيصل وين كان ومع من كان
مع أطيب التحيات
زينة

















زينةالزينات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-08-17, 06:45 PM   #10

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي

روايتي الاولى اذا ذاب القلب


البارت الثامن
بعد عنها :كيف صارت
نور ودموعها على وجها :ما عطونا خبر تعال اجلس وادعي لها
سامر بسرعه هجم وعطه لكمه ومسكه من ثوبه :انت تبي تذبحها ليش توعدها وما توفي
فيصل دفه وعطه لكمه :لا تدخل الزم حدك
تشابكو سامر وفيصل وكل واحد ماسك الثاني من ثوبه
سامر بعصبيه :انت مووو رجال
نور تحول تفكهم :لا تنجنون نحن بالمستشفى
فيصل :يا حيوان انا الحين بوريك مين اللى مووو رجال
طلع الطبيب :ايش يصير هنا
تركو بعض سامر :دكتور كيف ياقوت
الدكتور :مين زوجها
فيصل :انا زوجها
الدكتور :المريضه متعرضة لضغط كبير ومعصبه كثير والنزيف كان حاد ولو موو ماتبرع الأخ بالدم بسرعه كان فقدت الجنين لو تأخرتم عشر دقايق كان خسرت الجنين بس الحمدالله عطينها إبر تثبيت الحين هي والجنين بخير الحين لزمها راح تامه ما تتحرك من الفراش أبدا هذي الفتره وتتغذا تغذيه سليمه وتاخذ الادويه بدون انقطاع وما تزعل أبدا
فيصل براحه :مشكور دكتور متى اقدر أطلعها
سامر :لا تستعجل البنت لسى تعبانه
فيصل جا يرد بس الدكتور قال :ان شاء الله بعد بكرا عن اذنكم
فيصل :إذنك معك
وعند الباب لف عليهم :يعطيكم العافيه تقدرون تروحون
سامر :والله ما اروح الا أشوفها
فيصل بعصبيه :مين انت حتى تشوفها
سامر باستهبال :انا عطيتها من دمي يعني اخوان وهي بنت الغالي
فيصل بقهر :نور خذي زوجك قبل ما أسوي فيه جريمه
نور بعصبيه :ما راح نروح قبل ما نشوفها
فيصل بقهر يمسح وجهه :اشوي وأدخلكم
دخل كانت تكلم الممرضة :متى الفطور
فيصل ابتسم :سلامات يا عمري
ياقوت ناظرت فيه وببرود :لووو سمحتي نادي الأمن
الممرضة :لو سمحت برا المريضه لزم ترتاح
فيصل باس راس ياقوت :لا تدخلي بيني وبين زوجتي
الممرضة :مدام اذا بدك شئ اضغطي على هذا الزرار
ياقوت :أوكي
طلعت الممرضة جلس جنبها على السرير :انا أسف سيارتي فضت بطاريتها وضليت ساعه بالطريق احول أوقف احد حتى وقف لي واحد ابن حلال وشرك لي السيارة واشتغلت رجعت على البيت على طول
ياقوت تناظر السقف :قول انك كنت معها واسامحك بس لا تكذب
فيصل مسك يدها وبأسها :وربي أني وصلتها على الشقه وما دخلت ان شاء الله ما أقوم من مكاني اذا كنت اكذب
ياقوت ببرود :أسامحك بشرط
فيصل ابتسم :انتي تآمري
ياقوت :ما يأمر عليك عدو ابيك تسامحني لووو .....
فيصل :لووو ايش
ياقوت :لووو سويت معك ايش شئ يزعلك ويجرحك مني ابيك تسامحني وما تتركني للموت
فيصل بس يدها :أوعد واصلا انا مستحيل أزعل من قلبي
ياقوت تسحب يدها :أساسا وين كنت ما يعنيلي وين نور وسامر
فيصل بقهر :والله ما تشوفي سامر بدون حجاب
ياقوت تحط يدها المجروحة على بطنها :شافني وخلص
فيصل مسك يدها :وش فيها يدك
ياقوت بالم :مافيها شئ اتركها
فيصل قام وفتح الباب دخلت نور وسكر الباب :ارمي طرحتك
نور تسلم على ياقوت :الحمدلله على سلامتك
ياقوت: الله يسلمك
نور :كيف صرتي
ياقوت :أحسن بس جوعانه
فيصل بصوت عالي :قلت ارمي طرحتك
نور لفت عليه :انت ليش صاير مجنون
فيصل سحب الطرحه من راسها وحطه على راس ياقوت :نادي لزوجك وفكوني من شركم الليله
نور دقت الباب :سامر ادخل
سامر بهدوء :الحمدلله على سلامتك
ياقوت :الله يسلمك شكرا على كل شئ
سامر ابتسم :ما سويت الا الواجب يا اختي اذا فيصل زعلك بس قولي لي وانا اخوكي
ياقوت :تسلم ما تقصر
فيصل :انا أسف بفضلك من بعدالله زوجتي بخير الله يرزقك من حيث لا تحتسب
سامر ضم فيصل :وانا أسف كنت معصب وحطيت حرتي فيك
نور :لا تسونها فيلم هندي
سامر يضحك :يلا مشينا تأمرون على شئ
فيصل ابتسم :لا اشوفكم بكرا
بعد الوداع فيصل رجع طرحة نور بعد خروج سامر طلعت نور وسكر الباب
فيصل يجلس جنبها :للحين جوعانه
ياقوت هزت راسها :اي جوعانه روح جيبلي شئ أكله
فيصل :الساعه ثلاث كل الاسواق والمطاعم والبقالة مسكره
ياقوت بقهر :اي شئ اهم شئ اكل بموووت من الجوع
فيصل وقف وهو يضحك :اشوي وراجع لا تنامي
راح ورجع بعد عشر دقائق وبيده كيس :وش جبت
جلس وفتح الكيس :كنت أتمشى وأتعرف على الممرضات
طلع تفاحة وعلبة حليب ساده وموزه وكم تمره بكيس
ياقوت تضحك :شكلك تخطط لثالثة
فيصل فتح لها علبة الحليب :آكلي وانتي ساكته
ياقوت وهي تمسح التفاحة بلبس المستشفى :قليل أدب لا تقلب وجهك
فيصل بهدوء تام :لا تخففي دم واحترمي ألفاظك
ياقوت تقرص خده :اكلت ولا لا
فيصل مسك يدها :لا تقرصي خدي
ياقوت تضحك اكلت من التفاحة ومدتها له :دخيل المعصب اكل
فيصل راح وجلس على الكنبه :مالي نفس
ياقوت :تجي عندي ولا اجيك
فيصل بقهر :ياقوت خلص انا تعبان بكرا ارفعي ضغطي بس الحين ارحميني
ياقوت حطت الاكل على الطوله وبهدوء :فيصل
فيصل ضل ساكت بدون تعبير ورأسه بين يدينه :حبيبي تعال نام معي
فيصل ناظر فيها: آكلي وارتاحي
ياقوت بإصرار :انت وعدتني كل يوم تنام بحضني ولا نسيت
فيصل وقف ومسح على شعرها بحنان :لا ما نسيت بس انتي تعبانه والسرير صغير
ياقوت بترجي :بس هذا الشئ نفسي فيه أرجوك
فيصل ابتسم : حاضر سويلي مكان
ياقوت بعدت فيصل انسدح جنبها وحطت راسها على صدره وبيده التفاحة :فيصلي
فيصل :عيون فيصلك
ياقوت تبلع اللقمه :انت متى ذكرى ميلادك
فيصل ابتسم :اليوم السادس بعد شهرين
ياقوت بفرح :يعني انت مولود بالشتاء
فيصل ابتسم وهي تعض التفاحة :اي وكان المطر غزير
ياقوت :انا بعد ست أشهر ذكرى ميلادي
فيصل باس راسها :اذا ما كنت موجود دينيني وأشتري هديتك وبس ارجع اوفي ديوني
ياقوت تبي تغير الموضوع :تعشيت
فيصل :لا مالي نفس من غدانا الساعه ثلاث
ياقوت تعدلت وتركت على صدره ومدت علبة الحليب :اشرب لزم تهتم بصحتك لان جسمك منتهي من التدخين
فيصل شرب :والله ما دخنت اليوم
ياقوت تضحك بصوت عالي :ادري ما دخنت لأنك عند كلمتك
فيصل :اسكتي نحن بالمستشفى في ناس مرضا
ياقوت تحط يدها على فمها
فيصل أخذ الحليب وحطه على الطاوله وضمها على صدره وبهمس :نامي
ياقوت :لسى ما اكلت
فيصل يضمها اكثر :ممنوع تآكلي على السرير
ياقوت ترفع راسها :اي بسريرك ممنوع بس هذا سريري وراح اكل
فيصل يضمها اكثر :بفطرك فطور شامي اذا نمتي الحين
ياقوت نزلت راسها :اللعب بشعري
فيصل صار يلعب بشعرها وبعد دقايق راحت بسابع نومه وفيصل استسلم لنوم
*************
عند نور وسامر
نور :سامر
سامر ابتسم :هلا
نور :اجل السفره لان ياقوت لزم نهتم فيها وما نتركها بروحها مع فيصل لانه مجنون
سامر :بس اهلك راح يزعلون
نور ابتسمت :ما عليك منهم اهم شئ صحة ياقوت وانا أساسا عندي دوام وانت عندك دوام ناجلها لصيف ونسافر مكان ابعد وأحسن
سامر :انا موافق
نور :في شئ ثاني وش رأيك نطلب من ياقوت تعيش بالدور الثاني بالقصر لان لزم نهتم فيها فيصل يا بالشغل يا راح يروح عن بنت النسره والطبيب قال ما تتحرك من فراشها وفي اصنصير والقصر قصرها
سامر :فيصل ما راح يوافق
نور :اذا ياقوت كان رايها من راينا راح يوافق غصب
سامر :وانا معكي
نور تضحك :سامر تعرف تزعل
سامر يضحك :لا والله بحياتي ما عرفت أزعل على طول مفرفش وفلوي
نور :الحمدلله دوم
سامر مسك يدها :تدوم انفاسك نور احبك
نور بخجل :وانا احبك
*************
عند فتون منسدحه بفستانها وتكلم أمها :تخيلي نزلني وراح لها هذي اكيد ساحره حتى ما قال لي ولا كلمه
ام فتون :انااا رايحه اقول لأبوك انتي اهدي وارتاحي مرد فيصل لك
فتون :أوكي سلام
وسكرت ام فتون بصراخ:جسار شفت ولد عمتك وش سوى ببنتي
جسار بدون مباله وبيده الجوال يلعب :تستأهل بنتك المفروض كافر فيها الليله بس فيصل طيب
ام فتون تجلس :وش طيب هذا نذل قدام الناس كلها انزف مع زوجته الكبيرة وتحدى العالم فيها ورقص معها على أليسا وجاب لها رضوه يمكن بميتين الف ذهب وتقول طيب هذا نذل حتى ما طالع وجه بنتك
جسار بعصبيه :والمعنى وش أسوي له اروح اذبح الرجال ولا اخليه يلمس بنتك غصب ترى هو متزوجها كم شهر وراح يطلقها
ام فتون :وقليلة الحياء اللى متزوجها من وراء أهله ليكون أحسن من فتون
جسار بزمره :زوجته صاروخ وينها ووين بنتك
ام فتون بعصبيه :وين شفته
جسار بكذب :ما شفتها
ام فتون :لا تكذب وش عرفك ان فتون ولا شئ جنبها
جسار يوقف :يوووه واضح الرجال مووو معبر اللى اصغر من زوجته وش راح يكون غير انه شايفها موووو مصدق
ام فتون بصراخ :انت كذاب اكيد تعرفها لووو مووو شيفها ما كنت قلت اللى قلته
جسار أخذ مفاتيح السياره وطلع
ام فتون صار الدود ياكلها لان جسار ذوقه صعب حتى ام فتون موو عاجبه شكلها وتدبس فيها وما يقول الا الحق ما يعرف يجامل أبدا وبذات بالجمال ما يكذب
**********************
بصراخ:شووو هاد لووو سمحتو
فتح عيونه :خير
بعصبيه :قوم المريضه لزم ترتاح
فيصل عصب وضم ياقوت اكثر :سلامات وش دخلك
الممرضة :لحق على مرتك قوم
ياقوت فتحت عيونها :حبيبي وش صاير
فيصل ابتسم :ولا شئ شبعتي نوم ولا لسى
ياقوت بدلع :شبعت الساعه كم
الممرضة تغير كيس المحلول :الساعه تسعه
ياقوت تعدلت :متى الطبيب يجي ظهري يوجعني
فيصل ينزل من السرير :لأنك ما ارتحتي بنومتك
الممرضة :انا رايح اجيب الفطور وانت لا تزعجها
فيصل يضحك :ياليل انا بقول لمدير المستشفى انك تزعجينا
الممرضه :اي قول له وانا اقول له انك نايم بسرير المريضه وما خليتها ترتاح
ياقوت تضحك :لا تزعجي حبيبي وما ابي فطوركم
الممرضه ابتسم :أوكي
وطلعت ياقوت بتعب حولت تمشي بس فيصل مسكها من خصرها :تقدري تمشي ولا اشيلك
ياقوت بالم :اقدر
دخلها على الحمام وبعد عشر دقايق طلعت وتسندت على الباب بتعب
فيصل ركض لها شالها وسدحها على السرير :لا تتعبي نفسك
ياقوت بتعب :الجو حار
فيصل ابتسم :مووو حار الحين بيجي الطبيب
ياقوت :فيصل ما ابي الطبيب ابي الطبيبة
فيصل بحنان :ليش ما تبينه
ياقوت :يرفع الضغط دكتورتي هنا خليها تجي
***************
عند ام فيصل اتصلت عليه وبدون مقدمات :الو وينك يا قليل الحياء ليش تركت البنت في ليلتها
فيصل بهدوء :انا عند زوجتي حبيبتي وفنون لا تجيبي سيرتها
ام فيصل بصراخ :الحين تروح عن فتون وإذا ما رحت ما راح أسامحك
فيصل وهو يسوق :ما راح اروح ما قلت لك زوجتي بالمستشفى تعبانه تعالي زوريها اذا تفهمي بالأصول
ام فيصل بقهر :ان شاءالله ما تفرح باللى ببطنها وما تسمع صوت نفسه قل آمين
فيصل بصدمه :استغفرالله يمه حرااام تدعين على الجنين لا تنسين هذا حفيدك الاول
ام فيصل :ما يشرفني حفيد من مرتك ال.....
فيصل بقهر لان ما يقدر يرد عليها :سلام
وسكر الخط
************
عند ياقوت عندها نور وسامر جوها بعد ما طلع فيصل ومعهم ورد جوري
سامر يصب لها كوب ثاني من الحليب الساخن :يلا اشربي
ياقوت :نور قولي له يتركني بحالي الجو نار
نور تضحك :سامر اترك المره بحالها
سامر بإصرار :لزم حبيبي خاله يتغذى
ياقوت :ياالله ابي أفطر مع زوجي يارجل حل عني
سامر جلس جنب نور :خلص ما راح اجبركي نور انتي اشربي
نور :والله ما اشرب لا تحول اكلتني كل الفطور بالمطعم
ياقوت تضحك :تستأهل اذا تقدر شرب المدام بعدين شربني
نور وياقوت صارو يضحكون على سامر
سامر :هين والله اوريكم
انفتح الباب ودخل فيصل :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
فيصل حط الاكياس على الطوله :صباح الخير يا عرسان
نور وسامر :صباح النور
فيصل جلس على السرير جنب ياقوت ومد لها بوكي الورد الملون
:احلى ود لأحلى ورده
وابتسم :جبت فطور شامي نور يلا تحركي افتحي الفطور
نور توقف :نحن فطرنا من ساعه أفطر انت وياقوت
سامر وقف :ما تشوفي شر يا ام اياد
ياقوت :الشر ما يجيك
فيصل :وين لسى ما شفتكم
سامر ابتسم ومسك يد نور :الجايت اكثر سلام
فيصل :سلام
فيصل يفتح الكيس :من متى وهم هنا
ياقوت :بعد ما طلعت ونور يعطيها العافيه جبتلي ملابس وعبايه و جبت فواكه وحليب حار وفطائر
فيصل يطالعها بنص عين :وانتي فطرتي
ياقوت تضحك :لا بس شربت حليب
فيصل بابتسامه تذوب :بعد الفطور نشوف فيلم
ياقوت :اذا مووو رومانسي ما ابي
فيصل يقرب الطوله :بنت بلا قلة الأدب
ياقوت :مووو قلة أدب
فيصل يجلس مقابلها :قلة أدب كله بوس وحركات استغفرالله
ياقوت تغمزله :من متى صرت مؤدب
فيصل ياكلها :من زمان راح نشوف كوميدي
ياقوت بعناد :رومانسي وغير كذا ما عندي
فيصل :خلاص بلا الفيلم انا اسويلك يوم رومانسي
وغمز لها ياقوت بخجل :مجنون خليني أفطر
فيصل :يا زين اللى يخجلون ما كنت متوقع انك تخجلي
ياقوت بزعل :ليه وش فيني ناقصه حتى ما اخجل
فيصل يقرص خدها :انتي تخجلي من كل الناس الا مني ما تخجلي أبدا غريبه خجلتي اليوم
ياقوت تمسك يده :لا تقرص والله أزعل
فيصل باس خدها :كل شئ ولا زعل ام اياد
ياقوت بدلع :ما احبببك
فيصل :وانا ما احبببك انا اموووت فيك انتي نفسي
ياقوت ويدها على بطنها :ترى اذا حبيت أياد اكثر مني راح ازعل
فيصل يضحك :انتي حب الزوجه وهو حب الولد
ياقوت بعد ما شبعت :شكرا على هالفطور لذيذ مره
فيصل :صحه وعافيه
وبعد العصر أهله كلهم زاروها يطلع واحد يدخل الثاني بس اخوانها ما دخلو بس الحريم والبنات وبعدها الكل سافر
************
عند نور الساعه 11بالليل جالسه هي وسامر بالصاله يشربون عصير
اندق الجرس سامر فتح :هلا فيصل
فيصل دخل :اشلونك
سامر :الحمدلله بخير انت اشلونك
فيصل وهو يضم نور :الحمدلله بخير وش اخبارك يا نونو
نور ابتسمت :بخير
فيصل جلس وبعد ربع ساعه :سامر انت تعز ياقوت
سامر :اي اعزها واعز اهلها
فيصل :ياقوت تعبانه وانا ما اقدر اجلس طول اليوم معها ابي أجيبها تعيش معاكم
سامر ابتسم :حياها الله والدور الثاني كله لها هذا بيتها فبل ما يكون بيتي
*************
:سامر وش صاير مع فيصل
سامر رفع كتوفه :ما ادري علمي علمك
نور :فيصل مستحيل يفكر كذا وش صاير
سامر :بس تجي ياقوت اسألها
نور :سامر قوم عالنوم
سامر ابتسم :بدري
نور :بدري من عمرك الساعه قربت على 12يلا حبيبي
سامر بنذاله :اعطيني بوسه وأقوم
نور بخجل :ساااامر
سامر قرب منها :بسرعه
نور طبعت بوسه على خده سامر مسكها :هذيكي البوسه تعطينها لماما
وباس شفايفها
بعد ما بعد عنها :حياتي هذي هي البوسه
نور ووجها احمر :طفي الضو بس تقوم
وتوجهت لغرفة النوم
**************
وثاني يوم بالسيارة :فيصل هذا مووو طريق البيت
فيصل :من اليوم راح تعيشي مع نور وسامر بالدور الثاني
ياقوت بصدمه :ليش
فيصل :اليوم الصبح نقلنا أغراضنا والشقه بتركها
ياقوت :انا أسالك ليش وش السبب
فيصل :لزم ترتاحي ونور راح تلبي كل طلبتك وفي الخدامه تخدمك
ياقوت :بس انا ما ابي أعيش مع احد
فيصل :لا تناقشيني ما ابي اعتراض
ياقوت سكتت بس كيف يسوي فيني كذا حتى ما عطاني خبر على ايش ناوي يا فيصل مووو من عوايدك تسكت
وهي تلعب بعبايتها :فيصل
فيصل :عيون فيصل
ياقوت :ع ....اممم انا ابي أزور اهلك
فيصل انظر فيها وبعصبيه واندفاع :لا أمي ما تبغى تشوفك
ياقوت بخوف من عصبيته :انا
فيصل يقطعها بحده وصراخ :اسكتي ما ابي اسمع صوتك
يا الهي فيصل مووو طبيعي اليوم وش صاير له يا رب احفظه من كل شر
وقدام القصر :حبيبتي وصلنا
ياقوت نزلت بدون صوت فيصل مسك يدها عند الباب :وقفي
ياقوت وقفت ونزلت عيونها فيصل :حبيبتي انا أسف ما كان قصدي اعصب واصارخ عليكي انا تعبان اشوي
ياقوت بهمس :حصل خير
سحبت يدها ودقت الجرس فتحت لها الخدامه :السلام عليكم
الخدامه ابتسمت :وعليكم السلام
ياقوت تدخل :نور وسامر هنا
الخدامه :لا بابا سامر يروح يتغدا بالمطعم مع ماما نور
ياقوت ابتسمت ونزلت الطرحه ومدت يدها :انا ياقوت وش اسمك
الخدامه مسكت يدها :سونيا
ياقوت :انا طالعه فوق ممكن تجيبلي مويه
الخدامه :أوكي
ياقوت طلعت وفيصل ورآها وبالغرفه اللى كلها ابيض واسود نزلت عبايتها واسترخت على الكنبه البيضه :لا تتكلمي مع الخدامه كذا مره ثانيه وتصير تقط الميانه معك
ياقوت بهدوء وهي تطالع الستاره :هي انسانه لازم احترمها زي ما تحترمني وهي كبيره تكون قلة أدب لووو ما احترمتها
فيصل طنشها وأخذ دوش بارد لما طلع كانت ياقوت مطلعه له ملابس جلس بتعب على السرير ياقوت طفت المكيف ووقفت قدامه تنشف شعره :لا تتعبي نفسك
ياقوت :راح وقت الدلع الحين انا زوجتك ولزم أسوي وجباتي بعد ما لبس تعطر وجلس جنبه وضمها وباس راسها :بوش تفكرين
ياقوت نظرت فيه:أفكر بكل شئ ما احس أني مرتاحة
فيصل :بكرا معزوم عن جدي
ياقوت بفرح :واكيد كل اهلك ونور وسامر معزومين
فيصل :اي الكل معزوم بروح ساعه وارجع اتعشى معكي
ياقوت مسكت يده بحنان :لا ترجع انا رايحه اتعشى وأنام لان السهر موو زين لي
فيصل :انا بودي آخذك بس ما ابي احد يتعرض لك
ياقوت تلعب بأصابعه :حبيبي روح واسهر لا تشغل بالك لان انا تعبانه ومالي خلق اشوف احد غير حبيبي فيصلي
فيصل مبسوط مره لان دائما ياقوت تحب تلعب بيده لما تكون مروقه :حبي
ياقوت :امر يا ابو اياد
فيصل ابتسم :افتحي الدرج الأخير بالخزانه
ياقوت وقفت بخفه وراحت ونزلت بهدوء وفتحت الدرج لقت البوت البنفسجي حق اياد وورده جوري رجعت له بفرح وجلست بحضنه وحطت الورده بشعرها عند إذنها وحط البوت جنبه:فيصل انا أعشقك مووووت
فيصل يضمها :لا انا أعشقك اكثر
ياقوت سندت جبهتها على جبهته وانفها على انفه :لا انا أعشقك اكثر حتى بجيب لك سته مثل ما تبي
فيصل مسك وجها بيدينه :عفريته حتى لووو جبتي عشره راح أضل اعشقك اكثر
ياقوت قربت وصارت تبوس شفايفه
***************
عند نور سامر يسولف وهي تجامله لان هي جديه وهو يحب الفرفشة
:ما شاءالله فيصل متعلق فيك كثير حتى اكثر من امك
نور تجلس على السرير ابتسمت :اي فيصل اعتبره أب وهو ضحى كثير ويتحمل بدر رغم انه ما يوطنه
سامر :كيف امك تزوجت بدر
نور :ما اعرف فيصل هو يعرف انا لما مات أبوي كنت ببطن أمي
سامر ابتسم : امك غريبه ليش تتزوج بدير ابو حريم
نور بعصبيه :سامر لوو سمحت لا تدخل بأهلي
سامر بحده :مثل ما تحبي خليكي بالمثاليات
نور :مووو مثاليات بس عمي بدر بحياته ما غلط على ويعاملني مثل بناته ويحترمني
سامر ابتسم :انا أسف ما كنت اقصد أغلط على عمك بدر وش رأيك اليوم نزورهم
نور ابتسمت :لا راح نشوفهم بكرا بمزرعة جدي الكل معزوم
سامر :وين مكانها
نور :اقل من ساعه ونكون وصلنا
سامر :جدك مفرفش زي ولا يرفع الضغط
نور :جدي ما يحب الهياط أبدا
سامر :يعني ما في أمل يحبني اخف يكسر العصى حقته على ظهري
نور تضحك :خليك ثقيل يحطك بعيونه
سامر مسك يدها :نونو
نور :هلا
سامر باس يدها :ترى سرنا لزم تحافظي عليه
نور بزعل تظربه بالمخده :مووو واثق فيني
سامر يضحك :والله واثق بس أنتم الحريم ما تخلو شئ الا تتكلمو فيه
نور تجلس بزعل :سامر انا وعدتك وانا ما اخلف الوعد
سامر (راح اعرف كل شئ عنكم راح يذوب الثلج ويبين المرج )ضمها :أسف
نور :سامر
سامر :امري
نور :مين اقرب شخص لك
سامر ابتسم :اممم يمكن ياقوت تصدقين من اول ما تعرفت عليها صرنا نتكلم على طول وأحيانا لساعات بس تزوجت وتغير كل شئ
نور :عادي كل الحريم يتغيرو بعد الزواج
****************
رفعت جوالها واتصلت عليه رد وياقوت بحضنه :الو
فتون بدلع :صح النوم
فيصل بعصبيه :خير ليش داقه
ياقوت رفعت راسها :دقيت عليك لان أمي قالت لزم اروح معك على العشاء لاني جدي راح يعصب اذا ما شافنا سوى
فيصل بعصبيه :الساعه اربع ونص تكوني جاهزه
فتون بدلع :أوكي حياتي
فيصل من بين اسنانه :قطع لسانك
وسكر بوجها :حيوااان انا اوريك
فتحت خزانتها وطلعت فستان تركواز لنص الفخذ علاقي وفيه فتحه بالظهر وماسك على الجسم وشوز اسود واكسورات باللون الفظي رفعت الجوال :الو هاي كيفك
ردت :انا بخير انتي كيفك وكيف الزواج
فتون :بسراحه زفت هدى
هدى :نعم
فتون :كيف الشله رقم فؤاد عندك
هدى ضحكت :هبله ما دريتي
فتون تلعب بشعرها :بوش ادري
هدى :فؤاد بالسجن وقال صقر انه الشهر الجاي راح يطلع
فتون بصدمه :لييييش
هدى :سالفة دين اذا فاضيه خلينا نطلع
فتون :لا اليوم معزومه
هدى :وين لييييش ما سفرتي
فتون :وين اسافر وهو ناشب بالكلبه شفتي وش سوى بعرسي بس وقسم لاطلعها من عيونهم
هدى : الحيوانه جسمها يهبل
فتون بقهر تغير السالفة :انا معزومه بمزرعة جدي
هدى :شوفي اذا ما قدرتي عليه بس قولي لي واخليه خاتم باصبعك
فتون بفرح :كيف
هدى بضحكه شريره :هاهاهاها اذا ما قدرتي بس قولي لي
فتون بعد سوالف دامت نص ساعه سكرت وأخذت شور وجتها الكوفيره زينة لها المكياج وسوتلها فير
**************
عند ياقوت
فيصل من بين اسنانه :قطع لسانك
ياقوت قامت سكر :حبيبتي
ياقوت ابتسمت :بروح الحمام وراجعه
وبعد ربع ساعه طلعت بالدشمبر وشعرها ينقط مويه طفت المكيف وفتحت الخزانة مسك خصرها وباس خدها :نعيما
ياقوت ابسمت :الله ينعم عليك اختار لي شئ اللبسه
فيصل يمرر يده على الملابس :فستان ولا تنوره ولا بنطلون
ياقوت :فستان بس يكون شيك
فيصل :لا أحسن شئ بيجامه او قميص
ياقوت بدلع لفت عليه وحطت يدينها على كتوفه :فيصلي طلبتك
فيصل ذايب :انتي تآمري مووو تطلبي
ياقوت :حبيبي ابي اروح العزيمه أرجوك لا ترفض
فيصل بحنان يبعد شعرها عن وجها :بس
تقاطعه :ما علي من احد بس ابي أغير جو ووعد ما يصير شئ ولا اتعرض لأحد
فيصل طير عيونه وحط يدينها على خصره وعطاها ظهره
ياقوت :ابو اياد لوو سمحت أرجوك حبي تكفى
فيصل بهدوء :والحمل
ياقوت بفرح :باذن الواحد الأحد راح يكون بخير وافق يلا لا تردني فيصلي يلا اول مره اطلب منك شئ لا تردني حبي
فيصل ابتسم :تم
ياقوت باست كتفه بفرح :عاش حبيبي
فيصل يلف عليها :وريني فساتينك
وبعد جهد فيصل اختار لها فستان ابيض توب لتحت الركبه ومنفوش من تحت وصندل ابيض وشاله بيضه لان جده اغلب الأوقات يجلس مع الحريم وما يحب اللبس المفصخ العاري سوت شعرها مموج وتركته على ظهرها وسوت مكياج ناعم يبرز جمالها والضل وردي فاتح مره وعدسات رمادي وروج زهري على حمار ولبسها غصب قلادة ذهب ثقيله مره من الرضوة ولبست ساعتها الذهبيه
:تجنني يا ملاكي
ياقوت بهمس :شكرا حبيبي
طبعا اذكر لكم وش صار نهاية العرس فيصل قدم لياقوت رضوة ذهب قدام كل الناس وجا يلبسها قلدة منهم مسكت يدينه ونفظتهم عنها ودموعها على خدها :انت أغلى من ذهب الدنيا كله انا ما ابي شئ غيرك
طلعت تركض من القاعه ونور لحقتها وأقنعت فيصل يوصلونها هي وسامر على البيت
*************
وهم نازلين على الدرج سامر نزل الفنجان :يا هلا نور البيت
فيصل يجلس :منور بك وين نور
سامر يطالع بياقوت اللى تعدل نقابها :تجهز نفسها كانت تبي كوافيرة بس ما خليتها غريبه وين المدام رايحه
فيصل :على العزيمه تعالي اجلسي
ياقوت سامر يناظرها بنظرات غريبه :لا انا بروح اشوف نور يمكن تبي مساعده
فيصل ابتسم :روحي سامر في معلومه جديده بعد الساعه اربعه في تسليم بضاعه بكافي ال.....راح يكون التسليم بالحمامات
سامر بفرح :متاكد
فيصل :اي متاك هذي عمليه بسيطه التسليم للموزع ابو جدايل
سامر وقف :وأخيرا ابو جدائل طاح بيدي انت خذ البنات وانا بلحقكم
فيصل يوقف:سامر تبي مساعده
سامر :اقول اجلس بلا جنونك على المغرب اكون عندكم
فيصل :انتبه على نفسك
سامر :ان شاءالله اذا متت قول لأختك أني احبها
فيصل :اقول تيسر
سامر يضمه :فوفو احبك
فيصل يضحك ويبعده :يا رجال خلص مصختها
سامر وهو متوجه للباب :ما اوصيك على الحب
فيصل :أوكي الحب بعيوني
فيصل جلس وصب قهوه
**************
عند ياقوت جالسه ونور تحط مكياج :نور مطوله
نور تطالع المرايا :عشر دقايق
رن جوال ياقوت طلعته من الشنطه :الو.....خير ليش تصارخ .......يا ليل لا تدخل .......أوكي بكيفي خليك بنفسك
اندق الباب :ممكن ادخل
ياقوت سكرت بوجه سامر نور :فيصل ادخل
دخل :متى تخلصين
ياقوت :عشر دقايق وتخلص نور ارسم لك الكحل
نور ترفع علبة الكحل :ياريت
ياقوت وهي ترسم وفيصل وقف يطالع :ليش كل هذا المكياج ترى رايحين عشاء مووو عرس
ياقوت تضحك :اي عشاء بس ياقوت غير عن الكل
فيصل ابتسم وجلس على السرير :اي غير عن الكل حياة فيصل
ياقوت تنفخ على عيون نور :خلصت شوفي
نور بفرح بعد ما شافت رسمة الكحل الدقيقه لفت وضمتها :يجنن زيك
فيصل يوقف ويسحب ياقوت :اقول بعدي عنها
نور بقهر :مالت مسوي انا الغيور
راحت نور ولبست فستانها البنفسجي علاقي وعلى الصدر فصوص اكرستال وقصير من قدام لعند الركب وطويل من وراء وشوز بنفسجي عالي مره وكان مكياجها مدموج بين الأسود والبنفسجي وروج زهري فاتح
نور تدور :وش رأيكم
ياقوت تصفق :فيصل قوم القمر وجلس نور بداله لوو زوجك هنا كنسل الطلعه (وغمرة لها )
نور بخجل :فيصل زوجتك قليلة أدب
فيصل يضحك وفتح الباب ومسك يد ياقوت :يلا خمس دقايق معاكي
وقدام السيارة :اركبي
ياقوت فتحت الباب اللى وراء سكر الباب :قدام
ياقوت :نور الكبيرة
فيصل :بنت النسره بتجي معنا مستحيل تجلسي وراء معها
ياقوت أخذت نفس :ما علي منها فيصل بعد
فيصل :وربي ما تروحي اذا ما ركبتي قدام
ياقوت بدلع ركبت :حتى لووو ركبت جنبها اتحدها تسوي لى شئ لحتى اتوطى ببطنها
فيصل يسكربابه :انتي رايح تغيري جو ولا رايح تحاربي
ياقوت ببرائه :الاولى
ركبت نور :ليكون تأخرت
فيصل حرك السياره
ياقوت :لا حبيبتي ما تاخرتي معكي علك
نور :لا ما معاي ليش العلك
فيصل :بنت على ايش ناويه
ياقوت بنفس البرئه :ابي أعطر فمي
فيصل وقف عند بقاله واشترى علوك ياقوت اعطت نور اثنين والباقي أخذته حطت كميه بفمها وصارت تعلك نور على الجوال تراسل خواتها وأول ما سوت بلونه فيصل بعصبيه :ياقوت
ياقوت لفت عليه :امر يانور عيوني
فيصل روق :طلعي العلك من فمك
ياقوت ابتسمت :لما نوصل أطلعها السنه الجايا بسجل بالجامعه ان شاءالله
فيصل بفرح :إدارة اعمال
ياقوت :اي بس محتاره باي جامعه أسجل
فيصل :انا الصراحه ما عندي خلفيه عن الجامعات اللى هنا اهم شئ تقرأين عن كل جامعه من الألف الى الياء
ياقوت :ان شاء الله فيصلي انت ايش دارس
فيصل ابتسم :وش تتوقعي
ياقوت :اكيد مووو طبيب
فيصل ابتسم :انا دارس طب عام
ياقوت تضحك :اووووه وليش ما قلت لى
فيصل يضحك:لأنك ماراح تخليني بحالي وراح تضلي تسالي لين ما تفقعي مرارتي
ياقوت :ما شاءالله عليك
حطت يدها على راسه :الله يحفظك من كل شر
فيصل تجمعت الدموع بعيونه :ياقوت بعدي يدك
ياقوت حطت يدها على فخذه :حبيبي فيك شئ
فيصل ابتسم بالم :بعدين اقول لك
وقف قدام العماره الفخمه :نور اتصلي على بنت النسره تنزل
نور اتصلت :السلام عليكم
بدون نفس :وعليكم السلام
نور :فتون اشلونك
فتون :بخير خير ليش داقه
نور بقهر :الخير بوجهك فيصل يقول انزلي
فتون سكرت بوجها
نور بعصبيه :قليلة أدب سكرت بوجهي
ياقوت تلف عليها :ما عليكي منها بزر
فيصل :انا اعلمها دروبها قليلة الأدب
ياقوت :فيصل بلا مشاكل نحن طالعين نستانس
نور :فيصل أدبها
ياقوت :حبيبي طلبتك بلا مشاكل
فيصل مسك يدها اللى على فخذه :ما راح اشوي شئ
ياقوت بفرح :هذا حبيبي اللى اعرفه
نور :ياقوت لووو مكانك كنت حرشت فيصل عليها وخليته يتوطئ ببطنها
ياقوت :نونو انا ما شفت شئ منها البنت بحال سبيلها موو ناقصني أشيل ذنب احد
نزلت بقهر طالعت شافتها قدام ونور وراء وقفت ويدها على خصرها فيصل فتح الشباك :متى بتشرفين
فتون :ابي اجلس قدام
فيصل يضحك :اقول انثبري وراء هذا اللى ناقص
ما زالت وافقه فيصل بعصبيه :اركبي لا اكفر فيك
ركبت بقهر وفيصل حرك السيارة نور كاتمه ضحكه :الناس تسلم
فتون طنشتها وبعد عشر دقايق وبدلع ماصخ :ابو اياد شغل أغاني لان الطريق طويل
فيصل من بين اسنانه :ما ابي اسمع صوتك حبي الساعه كم
ياقوت تطالع الساعه :حبيبي عشر دقايق وتصير خمسه
ياقوت أرسلت لفيصل مقطع صوت

فيصل فتح الرساله وناظر بياقوت ياقوت أخذت جواله وركبت السماعات حطت وحده بإذنها والثانيه باذنه وشغلت
بتمون

بتمون على ضحكى انا بتمون
تمون عالدمعه واليك بتمون
بتمون يا قلبى عينيك على قلبى
مكان يمكن لو ما انت بتكون
معذور لو جن القلب معذور
بعيون عم تغزل حلا معذور
مين اللى ما بيحبك يا ويلى من قلبك
مغرور قلبك يا حلو مغرور
بتمون على الدقه ولولا القلب شو بيبقى
حبيبى ان غبت راح بشقى راح بشقى
عينك على قلبى شوى و شوى واتوقا
قلبى حنون مابيلقى مابيلقى ..
بتمون
مابتخون لو حبك الي بتخون
بجنون شو بحبك انا بجنون
بتمون ياعمرى قلبى مش بامرى
صفا بامرك ها القلب مرهون
معذور لو جن القلب معذور
بعيون عم تغزل حلا معذور
مين اللى ما بيحبك يا ويلى من قلبك
مغرور قلبك يا حلو مغرور
بتمون على الدقه ولولا القلب شو بيبقى
حبيبى ان غبت راح بشقى راح بشقى
عينك على قلبى شوى و شوى واتوقا
قلبى حنون مابيلقى مابيلقى ..
بتمون
فيصل طول الاغنية مبتسم وياقوت تطالع فيه بحب
فتون منقهره وتطالعهم بحقد
نور فتحت الكامير وصارت تطورهم فيديو وهي عايشه الجو معاهم
فيصل وقف على الإشارة قرب من ياقوت وهمس بإذنها :ياويل قلبي انا منك
ياقوت نزلت السماعة من أذنه ابتسمت :فيصلي عطشانه
فيصل ابتسم :حبي ما ضل ولا بقالة على طريقنا تقدري تصبري ولا ارجع
ياقوت :لا حبيبي كمل الطريق بس نوصل اشرب
وعند المزرعه فيصل نزلو فيصل :ام اياد تعالي معاي
شبك إصبع بأصابعها الناعمة وتوجهو لأسطبلات الخيوال ياقوت بفرح :فيصلي في حيوانات هنا
فيصل :اي في خيول وبقرة لان جدي يحب يشرب حليب طازج
ياقوت :لمين الخيول
فيصل ابتسم :لجدي وانا عندي مهرة لووو ما كنتي حامل كنت ركبتك عليها
ياقوت بفرح :لا ما ابي انا اخاف
فيصل ابتسم : راح تحبيها اسمها عسليه
ياقوت تضحك :وش عسليه تمزح
فيصل :عسليه لان لونها عسلي
فتح الإسطبل حقها وطلعها ياقوت ترجع ورا بخوف فيصل يمسح على شعرها :ياقوت تعالي
ياقوت وقفت جنبه :اما ليش عظامها طالعه
فيصل يضحك :أسالك بالله شفتي حيوانات من قبل
ياقوت :اممم حدي القطه والحشرات والسمك
فيصل مسك يدها ومررها على شعر عسليه :لا تخافي
ياقوت أخذت على الجو وصارت تحرك يدها على شعر عسليه وهم يتمشون وفيصل يمشى عسليه معهم بعد ما جهزه :ما شاءالله تهبل زي راعيها
فيصل :ياقوت لووو سمحتي لا تتهوشي مع احد اذا بجد تعزيني
ياقوت وقفت قدامه :يامجنون انا مستحيل اخرب علاقه ابيها تتم انت تهمني اكثر مما تتصور ابي كل اهلك يحبوني ابي اكون وحده منكم
فيصل ضمها :حبيبتي اوعديني تحبيني لآخر نفس
ياقوت تضمه اكثر :أوعدك حتى لووو تذبحني وتشرب من دمي راح أضل احبببك
********************
في الصاله نور والبنات فتون وسمر وسارة ويارا وجوري وياسمين ونارجس حول جدهم :نور وين زوجك
نور :اشوي ويجي جدي وين الخاله ام سالم ما أشوفها
الجد بحزن :الحرمه كبرت وما عاد تقدر على المسؤوليات
نور بحزن :الله يقويها
ياسمين :جدو ابي اجلس عندك
الجد يجلسها جنبه :ما شاءالله كبرتو يا بنات فتون وين فيصل
فتون بقهر :مع الساحرة اللى ما تستحي
الجد ناظر بسمر :وش قاعده تقول بنت اخوك
سمر ابتسمت :فيصل مع زوجته الكبيرة
نور ابتسمت :جدي ابشرك زوجة فيصل حامل كم بتعطيني
الجد بفرحه :الله يبشرك بالخير يا بنيتي بس تزوريني انتي وزوجك أعطيكي البشارة
نور :لا بجي بروحي اخف تكسر العصى على ظهره لانه فلوي ويحبب الفرفشة
ساره تضحك :ياسلام ابو النسب زي
نور تضحك :لا هو ارحم منك
**************
نارجس :يارا سماح تقول لك ليش ما جيتي على حفلة ميلادها
يارا :كنت نايمه ومالي خلق أسوي شئ اليوم شحطوني من الفراش حتى أقوم
نارجس :يوه ليش ما تشبعي نوم حتى بالفصل تنامي
يارا :لا ما اشبع النوم سلطان ههههههه انتي حليانه وش القصه
نارجس :عيونك الحلوه ولا شئ بس فاضيه لنفسي
يارا :نارجس تعالي بكرا عندنا
نارجس :لا انتي تعالي
يارا :والله ما أجي اخر مره انا اللى جيت عندك
نارجس :اذا تسويلي عمل الفنية انا اجيك
يارا :من عيوني بس تعالي
نارجس :تسلم عيونك لووو تشوفي وش صار بحفلة سماح
يارا بحمس :وش صار
نارجس :ابوها الشايب دخل علينا بالغلط بس لووو تشوفي كيف فها ام سماح سحبته غصب لبرا
يارا تضحك :اي والله يحب الحريم ويقز قز
********************
ساره تسولف مع سمر :كيف كانت كندا
سمر :حلوه وفيها كثير سعوديين ما حسيت أبدا أني غريبه
ساره :ودي اروح كندا في وحده من صديقاتي عندها ثلاث اخوان واخت كلهم بكندا
سمر :ما شاءالله حلو يونسون بعض انا اخر سنه جلست بروحي تعبت مره من الوحدة لان رسبت بأول سنه فصديقتي كلهم خلصو قبلي
سارة :ياسمين تقول أنك عايشه عندهم
سمر بقهر :اي عمي محمد حلف اجلس عندهم لان سفرياته كثييييره و تعرفي انا وعمتك مستحيل نتفق
سارة :اي والله عمتي ما في احد بكون يقدر لها
سمر تضحك :الله يهديها
سارة :كيف البنات معاكي
سمر :كلهم طيوبين معي
سارة :الله يزيد المحبه
سمر :آمين
***************
جوري :نور ودي اشوف زوجة فيصل وينها
نور :فيصل يوريها المزرعه اشوي ويجي
جوري :ما شاءالله تهبل يوووم العرس ليش فيصل تزوج فتون القرده
نور تقرصها :اسكتي لا تسمعك وتساوي فيكي جريمه
جوري تضحك :الله يهدي فيصل اذا يفكر بالثالثه قولي له انا جاهزه
فتون طلعت فيها بحقد :جوري احترمي نفسك والكلبه ياقوت شغلي معها بعدين
نور عصبت :قطع لسانك والله لاقول لفيصل
الجد بعصبيه :بنات احترمو وجودي ولا ما ضل احترام
رن جوال ساره وردت :الو هلا ......أوكي سلام
سكرت :بنات اللبسو فيصل جاي
بنات محمد وسمر لبسو وفتون فتحت شنطتها وعدلت الروج الاحمر الفاقع
اندق الباب ودخل ويده على خصرها :السلام عليكم
الكل ما عدا فتون :وعليكم السلام
فيصل قرب من جده حب راسه :اشلونك يابوعبدالله
الجد بفرح :بخير يا ابني مبروك
فيصل بقهر يفكر جده يبارك له على الزوج :ابو عبدالله من يومين بركت لي
الجد :مووو على الزوج على الحمل
فيصل بفرحه :الله يبارك بك ترى ما ارضى الا تطهر ولدي على حسابك
الجد :خليه يجي وبوريك كيف غلات ولد ولد البنت
فيصل يبوس راسها :الله يطول بعمرك وتروح تخطب لابني عروسه زي أمه
ياقوت مسكت يد جده وباستها وباست راسه وضمته :وش اخبارك يا جدو
الجد يمسح على شعرها :بخير يا بنتي ماشاءالله مبروك الحمل وش اسمك
ياقوت :الله يبارك بك انا ياقوت ام اياد جدو عن إذنك اسلم على البنات وارجع
الجد ابتسم :فيصل الاموره بعيوني روحي سلامي
فيصل استانس :ما دام ابو عبدالله حبك الله يعينه على النشبه
ياقوت بفرح:هين يافيصل
وسلام على خواته بالاحظان وسلام على سمر وبنات خاله محمد وهو منزل راسه ياقوت سلمت بعده على البنات بكل نعومه وعند سمر :انا سمر بنت خال فيصل اخت جسار اكيد فيصل حكالك عن جسار
ياقوت بثقه :وحكالي عنك
سمر بخجل :تشرفت فيكي الله يهنيكم فيصل يستاهل كل خير
ياقوت :وانا اكثر عن إذنك جدو ينتظرني
رجعت جلست جنبه :ليكون تأخرت
الجد :لا ما تاخرتي صبلي قهوة
ياقوت صبت له قهوة :سم
الجد :سم الله عدوينك تحلي يا بنتي
ياقوت تجلس وبيدها صحن الحلى وذاقت :لذيذالحلى الله يسلم يدين اللى مسويته
الجد :شغل بنتي ام فيصل
ياقوت شرقت :كح كح ككككح
الجد بخوف يعطيها مووويه :بسم الله عليكي
ياقوت ابتسمت :لا الصراحه حماتي مبدعه الله يسعدها
الجد :الا انتي من وين يا بنتي
ياقوت :انا من الرياض بس كنت ساكنه بالشرقيه جدو كم عمرك
الجد :كم تعطيني
ياقوت تكتف يدينها :امممممم ستين سنه
الجد يضحك
الكل صار يطالع فيه ساره بخوف:جدي انت بخير
الجد يأخذ نفس :اي بخير بس زوجة فيصل عسل وانا اقول الولد ماله حس طلع غرقان بالعشق
ياقوت بخجل :لا والله بس عمي ابو عمر ما يخليه يأخذ نفس من البيت لشغل ومن الشغل للبيت
الجد :فيصل إنسان جدي ومخلص الله يقويه
ياقوت :آمين
الجد :عمري ثمانين يابنتي ناديلي ابو عبدالله
ياقوت بخجل كله دلع :لا جدو ما يصير
الجد ابتسم :الا يصير غلاتك من غلات فيصل وفيصل ما ينديني الا ابو عبدالله
ياقوت تمدله صحن التمر :تفضل يا ابو عبدالله
اخذ تمره :حبيبتي زادالله فضلك
ياقوت ابتسمت وصارت تسولف معه ويضحكون
***************
سارة :نور شوفي جدي اشلون انهبل على ياقوت
سمر :غريبه جدي ما عصب عليها زي ما يعصب علينا
نور :فيصل يستاهل وصار عندنا واسطه قويه
اندق الباب ودخل محمد :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ياقوت توقعت انه من عمام فيصل ونزلت راسها بخجل
محمد سلم على ابوه وابتسم وهو يشوف ياقوت :مين الحلوه هذي
الجد يضحك :ام اياد سلمي على عمك محمد
ياقوت وقفت وباست راسه :اشلونك عمي
محمد يجلس جنب ابوه :الحمدلله بخير انتي اشلونك وشلون المعرس معكي
ياقوت تصب له القهوة وابتسمت :الحمدلله امورنا عال العال سم
محمد :سم الله عدوينك
ياسمين تجلس بحضن ابوها :بابا شوف باربي العروسه ابي زي فستانها
محمد يضحك :ان شاءالله والله خير ما اختار فيصل صح يبه
الجد :اي والله يا ابني وإياد على الطريق
محمد بفرحه :مبروك يا ام اياد
ياقوت تعدل الطرحه على كتوفها :الله يبارك بك جدي ما اشوف أمي ام فيصل
الجد ابتسم :ام فيصل وأم فتون بالمطبخ
ياقوت :بجد طب ليش مووو البنات يمسكون المطبخ
محمد يضحك :يا بنتي هذول البنات ما يعرف يقلون بيض بس شاطرين بالأكل وانتي
ياقوت ابتسمت :تعالو تغدو عندنا وعطوني رأيكم
الجد :اجل يوم الجمعه بعد الصلاة نكون عندك
ياقوت ابتسمت :حياكم الله متى ما جيتم
محمد يوقف :يبه يلا الرجال ينتظرونك
الجد يوقف وياقوت وقفت :يلا يا بنتي بروح تآمري على شئ
ياقوت :ما يأمر عليك عدو وتشرفت بكم
وباست راس الجد وراحو
***************
عند سامر على المغرب وصل وهو داخل وقف على صوت غريب وكان يتكلم عن البضاعة بين الأشجار بالظلام وبعصبيه :كيف يمسكونه يا غبي ......لا تسمح له ينطق بكلمه........ياليل .......معك لصبح حتى تعرف الخاين اللى بلغ عن العمليه ...... البلوي منا وفينا .......أوكي سلام سكر وهو يتلفت حوليه
دخل وسامر ابتسم (والله يافيصل البلوي منكم وفيكم )كمل طريقه ودخل على المجلس سلام وجلس جنب فيصل :يالحبيب ليش لبس اسبور
فيصل ابتسم وصب له قهوة:ما أحب الثوب
سامر اخذ الفنجال :تخاف من العين لانك تطلع مزيون فيه
فيصل بهمس :لا والله وش صار معك
سامر يضحك وغمز له :راح بستين دهيه
جلس جسار جنب سامر :نورت المزرعه يالنسيب
سامر بمزح :ادري ما يحتاج تقول وين ما اروح الناس ينعمون من نوري الساطع
فيصل يضحك :الله يقطع شرك
جسار رن جواله وطلع
سامر :فيصل لقط وجهي من الارض
فيصل ابتسم :ما عليك منه هو نفسيه
سامر :روح شوف زوجتك ليكون اكلوها
فيصل رفع جواله واتصل عليها :الو حبيبتي كيفك
ياقوت أخذت نفس وابتسمت :انا بخير اذا حبيبي بخير
فيصل بشك :ياقوت في احد تعرضلك
ياقوت تعدل شعرها :لا أبدا فيصل البنات ينادوني تامر على حاجه
فيصل ابتسم :لا ياروحي سلام
ياقوت :سلام سكرت
******************
حطت يدها على خدهاالاحمر بالم وما انتبهت للعيون الخبيثه اللى تطالعها :يارب صبرني
تنهدت بحزن وهي تتمرجح وتطالع بالأرض جتها سمر وجلست على المرجوحه الثانيه: الجو حلو
ياقوت :اي حلو والهواء نظيف
سمر :ياقوت انتي كنتي تبكي
ياقوت :ما ادري انتي كنتي تدرسي برا
سمر ابتسمت :اي كنت ادرس برا وخلصت دراسه والحين عايشة ببيت عمي محمد
ياقوت :ما شاءالله مره لطيف ليش ما تسكني مع اهلك
سمر بالم :اهلي ما يبوني
ياقوت تنهدت :الله يرزقك بالزوج اللى يموووت بك
سمر ضحكت :من وين يا حسره
ياقوت :مافي شئ مستحيل ولسوف يعطيك ربك فترضى
سمر :آمين مع انو مافي أمل
ياقوت تضحك :بس يجي سعيدالحظ ابي هديه منك
سمر تضحك :من عيوني
ياقوت بدلع :تسلم عيونك
وكملو تعرف
*******************
عند فتون :ههههههه خالتي الله يسلم يدينك بردتي قلبي
ام فيصل ابتسمت :لسى ما شافت شئ هذي المره كف وكلام
فتون تنزل كوب العصير :الحين تلقيها راحت تستعرض دموووع التماسيح عند فيصل
ام فيصل تعدل فستانها :في احد شافني معها غيرك
فتون تضحك :انا ما شفت شئ لووو شفتيها كيف تتدلع على جدي بمياعه
ام فيصل :هذي قليلة أدب الله العليم من اي مزبله جابها فيصل
فتون :ريحتها تقرف حطه عطر من عصر جدي
ام فيصل بخبث :فتون بس يجي فيصل عندك على الشقه ............
********************
وعلى العشاء ياقوت جالسه جنب الجد ابو عبدالله :ياقوت ليش خدك احمر
ياقوت ابتسمت وطالعت ام فيصل اللى جالسه على يسار ابوها :قرصتني بعوضه وحكيت خدي وبشرتي حساسه مره (لفت على نور ):نور بعد العشاء ابي اتمشى معاكي
نور :اي حبيبتي ما عندي مانع
نارجس :ياقوت قلدتك حيل حلوه من الرضوه صح
ياقوت ابتسمت :اي فيصلي لبسنيها غصب يحب اللبس الذهب مع أني ما أحب اللبسه
فتون بخبث :ما تحبي الذهب قولي بحياتك ما شفتي ذهب ياوجه الفقر
الجد بعصبيه :فتون احترمي ضرتك
ياقوت ابتسمت بهدوء :جدي انا بتكلم عن نفسي صح انا داخله على عائلتكم لاني طمعانه بفلوسكم وحلالكم وما صدقت فيصل جاب لي رضوة باميتين الف انا بحياتي ما شفت خير زي اللى عندكم
وكملت أكلها
والكل ساكت نور وقفت :زوجي فقير ما عنده الا راتبه وما يملك الا سيارته ومهري ومصريف العرس قرض والقصر اللى عايشه فيه
ياقوت تقاطعها :نور أرجوك اسكتي
نور تكمل :القصرصاحبته ياقوت وهي فرشته عفش جديد على حسابها عرفتم وش عندها وجه الفقر هذا غير عن الفلوس اللى اكلوها عمامها بعد موووت اهلها
الكل انصدم لان كأنو يفكرون ياقوت ما صدقت تلقي رجال يصرف عليها
ياقوت توقف :دائما
الجد مسك يدها :والله تآكلي لين ما اشبع
ياقوت جلست :راح اكل بس سلطة (رفعت حاجبها وهي تناظر ام فيصل )ام فيصلي يعطيكم العافيه على العشاء كله ذوق
ام فيصل :الله لا يعافيكي
الجد بعصبيه :ام فيصل
ام فيصل قامت ولحقتها ام فتون وفتون ياقوت بدلع :ليش تزعل أمي يا ابو عبدالله ترى ما ارضى
الجد ابتسم :ما شاءالله بالك طويل رغم صغر سنك
ياقوت :الزمن خلى بالي طويل
نور :جدي تخيل فيصل ترك التدخين بفضل الساحرة ياقوت خانم
الجد بفرحه :الحمدلله كان الكل يقول فيصل مستحيل يترك الدخان
ياقوت :الحمدلله بفضل الله ترك لان هو يبي انا مالي علاقه لا من قريب ولا من بعيد
*******************
عند التوأم سارة ويارا معاهم نارجس
:سارة روحي جيبيلي وموويه
سارةتلون برواق :أتوقع عندك رجلين يا نارجس خانم
نارجس :عيب عليكي انا ضيفه
يارا تضم المخده :انزلي مافي احد بالبيت أمي طالعه وأبوي بالشغل وعمر مع أصحابه
نارجس نزلت تحت شربت مووويه وصبت كوب عصير بارد فتحت الثلاجة تطلع ثلج :سوير العصير لذيذ تسلم يدك
نارجس بصدمه فتحت عيونها على الاخر
جلس :وين أمي ابي اخذ منها فلوس .........هي بنت أكلمك لا يكون يارا عدتك بفيروس النوم ونمتي بالثلاثه
نارجس بخجل :انا .. نارجس
عمر يوقف وباحراج وهو يقز بسيقانها :أسف يا بنت الخال ما كنت اقصد
نارجس بخجل لانها لبسه شورت :لووو سمحت اطلع
عمر سحب منها باب الثلاجة ومد لها الكوب وبنذاله :خذي عصيرك
ما شاف الا اغبارها
طلعت فوق دخلت الحمام وحطت يدها على قلبها :وقح ما يستحي
عمر طلع على غرفته وانسدح على السرير وهو يتذكر وش صار تحت (ماشاءالله ما كنت ادري انو خالي عنده مزز )
**********************
وبعد أسبوعين وأربع ايام فيصل وياقوت قمه بالحب والتفاهم وبالصاله ياقوت بدلع :فيصلي يلا قوم ابو عبدالله ينتظرنا
فيصل بتعب :مافيني حيل
ياقوت :تقوم ولا ادق عليه
فيصل بعصبيه :حلي عني
ياقوت بقهر تسحبه من يده :قوووم
فيصل وقف بتعب :ماني رايح
ياقوت عصبت :ليش توعده اذا مووو رايح
فيصل تركها وتوجه للغرفه ياقوت بصراخ تلحقه :فيصل ما يصير لك يومين جالس بالبيت ومووو طايق احد وضعك تغير من لما رحت على فتون
لف عليها بزمره:انكتمي
ياقوت بهمس :بس ان...
ما حست الا بفيصل على الارض وارتطم راسه بقوه بالأرض ياقوت بخوف جلست جنبه تظرب وجهه بخفه :فيصل حبيبي وش فيك فيييييصل
وبعد دقايق استوعبت الموقف ركضت على الدرج وهي تصارخ :سامر ساااااامر سامر بخوف توجه لدرج :ياقوت وش فيه
ياقوت بخوف :فييييصل ما ادري وش صار له
سامر ركض على فوق نزل لفيصل ورفع راسه :جيبي مووويه
ياقوت مدت له كوووب المويه
سامر مسح وجه فيصل بالمويه :اللبسي جلالك لا يشك فيصل
ياقوت لبست جلاله بسرعه طلعت لقت فيصل على الكنبه ومفتح عيونه :فيصل انت بخير
فيصل ووجهه زي الليمون حط يده على راسه :بخير وش صار
ياقوت جلست جنبه ومسكت يده :فيصل سلامتك يالغالي
فيصل سحب يده سامر :سلامتك ما تشوف شر
فيصل :الله يسلمك الشر ما يجيك
سامر :عن إذنك
فيصل :إذنك معك
سامر نزل ياقوت نزلت الجلال و بخوف :فيصل انت بخير
فيصل بعصبيه :ما ابي اسمع صوتك
ياقوت سكتت وتوجهت للحمام صارت تبكي وجلست وراء الباب ويدينها على فمها تحول تكتم شهقتها وبعد دقايق دق الباب :ياقوت ياقوت افتحي الباب
ياقوت غسلت وجها وتوضات وفتحت الباب توجهت للغرفه فيصل لحقها :انزلي حطيلي غداء
ياقوت لفت عليه وابتسمت :ان شاءالله يا ابو اياد
لبست جلالها ونزلت تحت وبعد ربع ساعه طلعت من الاصنصير وشايله الصينيه حطت الاكل على الطوله :الاكل جاهز
فيصل وهو يتعدل بالسرير :جيبي الاكل هنا
ياقوت قربت وحطت يدها على راسه :بسم الله وش صاير معاك اليوم
فيصل يبعد يدها وبشراسه:لا تلمسيني
ياقوت حطت الاكل قدامه وجلست على الكنبه البيضه اكل لقمتين :شيلي
ياقوت :ما اكلت
فيصل :الاكل مالح
ياقوت تحط رجل على رجل :نور طبخت الاكل وزوجها ما يأكل المالح وانا سويت السلطه قبل اشوي بس نسيت أحط ملح
فيصل بعصبيه :تكذبيني
ياقوت توقف :لا استغفرالله مووو قصدي
فيصل وقف وأخذ بوكه والمفاتح وطلع ياقوت ذاقت الاكل وكله باهت :ياربي وفيصل انجن الله يهديه
عند فيصل الساعه تسعه راح على بيت فتون دق الجرس كم مره بس ما ردت اتصل عليها :الو
فيصل بعصبيه :وينك
فتون بدلع :انا بالمول مع صديقاتي
فيصل بزمره :معاكي ربع ساعه وتكوني بالبيت فاهمه
فتون :حبيبي السواق مووو موجود تعال خذني
فيصل :انتي باي مول
فتون بفرح :بمول ال....
سكر وراح لها واتصل عليها :انا عند البوابه الثالثه
خمس دقايق وركبت معه وجها مكشوف وكله مكياج وروج صارخ والعبايه تقريبا كلها مفتوحة والبنطلون طالع والطرحه اسم ملفوفه وعطرها انتشر بالسيارة رمت الكياس وراء :مساءالخير
فيصل بعصبيه :انتي ما تستحين وش مسويه بعمرك
فتون :وش تقصد
فيصل بزمره :العبايه كلها مفتوحه وشعرك طالع وموو مغطيه وجهك وحاطه مكياج عرس وعطرك لآخر الشارع انتي ما تخافي ربك
فتون طالعته بتستحقار :اولا بلا التخلف ثانيا انا كذا من يوم يومي وما اسمح لك تدخل فاهم
فيصل ضل ساكت وحرك السيارة
وبشقة فتون بدلت ولبست قميص لنص الفخذ وجلست قدامه رجل على رجل وبمياعه :حبيبي تشرب شئ
فيصل يطالع جواله :لا ناقصك شئ بالبيت
فتون بدلع :لا أمي تجيب لي كل شئ مووو ناقصني الا انت
وصل مقطع صوتي من ياقوت فتحه أغنيه حبيبي
حبيبي حبيبي حبيبي

عمري حياتي اعيوني كليبي احبك موت

.........فتون لانها متأكدا انو الاغنيه من ياقوت بجرائه جلست جنبه لزقت فيه وحطت راسها على صدره

حبك روحي وعمري يعني بدونك اموت

انت الماعيش من دونه ابغرامك روحي مجنونة

انت عيوني يا حياتي مين اللي يقدر بلا عيونه

حياتي حياتي حياتي حياتي

حبك عطرك شعرك عيونك سحراني

فدوة لحياتك انت يا عمري يا عيوني

انت اول حب احبه وانت اخر حب احبه

هسه يلا روحي فرحت الله يديم المحبة

وبعدها أرسلت (حبيبي مووو قادرة انام الا على صدرك لا تتأخر على )

ضغط على الجوال بقهر ورفع راسها وطبع بوسها على شفييفها

وانتهى البارت

تتوقعو وش راح يحصل

بين فيصل وياقوت

بين فيصل وفتون

سامر مين الشخص اللى سمعه في المزرعه

وش راح يصير بين نارجس وعمر

انتظر تعليقاتكم


زينةالزينات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:59 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.