آخر 10 مشاركات
مابين الحب والعقاب (6)للرائعة: مورا أسامة *إعادة تنزيل من المقدمة إلى ف5* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          499 - أكثر من حلم أقل من حب -لين غراهام - أحلام جديدة جديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          قيود الندم -مارغريت بارغيتر -ع.ج-عدد ممتاز(كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          حياتي احترقت - فيفيان لي - ع.ج ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : عروس القمر - )           »          32 - ليلة ثم النسيان - باني جوردان عبير الجديدة (كتابة /كاملة **) (الكاتـب : dalia cool - )           »          202- لن تعيده الاشواق - لي ويلكنسون (الكاتـب : Gege86 - )           »          شيء من الندم ..* متميزه و مكتملة * (الكاتـب : هند صابر - )           »          سارق قلبي (51) -رواية غربية- للكاتبتين: وجع الكلمات & ولقد أنقذني روميو *مكتملة* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-06-19, 01:51 AM   #1

Rewayt_dalia
 
الصورة الرمزية Rewayt_dalia

? العضوٌ??? » 446329
?  التسِجيلٌ » Jun 2019
? مشَارَ?اتْي » 80
?  نُقآطِيْ » Rewayt_dalia is on a distinguished road
افتراضي روآية ../ خل قلبك أناني وإمتلكني لحـالك *مكتملة *


بسم الله الرحمن الرحيم

السـلام عليكم ورحمة الله وبركـاته

ماني عارفه كيف ابدأ مقدمتي ...
أنا كاتبة روايات من عام 2015 والحمدلله على التوفيق
طبعا أكيد عارفين....... يصعب علينا ننزل تحتت عشان نقرا الروايات الي بالبدايه
وعلى طلب متابعيني جيت ابنقل لكم روآيتي الاولى ... خل قلبك أناني وإمتلكني لحالك ..
.
.
الروايه هذي تمثل بدايــتي من ناحية الافكار والأسلوب لكن تبقى البدايه الي انطلقت منها وماني حابه أحذفها لكن اجريت عليها تعديلات .. حذفت المشاهد الجريئه وخليت الجرأه لكن بحدووووود ..
.
.
<< عذرا على الشفافيه نسيت كيف اتعامل مع المنتديات




فصول الروايه

من الفصل 1 - 6 ..... بالاسفل
الفصول 7، 8، 9، 10، 12، 13، 14 نفس الصفحة
الفصول 15، 16، 17، 18، 19، 20، 21، 22، 23، 24 نفس الصفحة
الفصول 25، 26، 27، 28، 29، 30، 31، 32، 33 نفس الصفحة
الفصل 34،
35 الاخير





التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 20-06-19 الساعة 08:46 PM
Rewayt_dalia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-06-19, 02:27 AM   #2

تماضر عبدالله

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية تماضر عبدالله

? العضوٌ??? » 438979
?  التسِجيلٌ » Jun 2018
? مشَارَ?اتْي » 536
?  نُقآطِيْ » تماضر عبدالله has a reputation beyond reputeتماضر عبدالله has a reputation beyond reputeتماضر عبدالله has a reputation beyond reputeتماضر عبدالله has a reputation beyond reputeتماضر عبدالله has a reputation beyond reputeتماضر عبدالله has a reputation beyond reputeتماضر عبدالله has a reputation beyond reputeتماضر عبدالله has a reputation beyond reputeتماضر عبدالله has a reputation beyond reputeتماضر عبدالله has a reputation beyond reputeتماضر عبدالله has a reputation beyond repute
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
موفقة بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
إن شاءالله تلقي النجاح اللي تتمنيه.


تماضر عبدالله غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 02-06-19, 03:08 AM   #3

Rewayt_dalia
 
الصورة الرمزية Rewayt_dalia

? العضوٌ??? » 446329
?  التسِجيلٌ » Jun 2019
? مشَارَ?اتْي » 80
?  نُقآطِيْ » Rewayt_dalia is on a distinguished road
افتراضي

رواية .. خل قلبك اناني وامتلكني لحالك ..






الجــــــــزء الأول
الشخصيــــــــــات ,,
بيت ابو سعود ,,
ابو سعود : شخصيه ثريه جدا جدا
ام سعود : تختلف عن اغلب الحريم الي يغترون بصيت رجالهم في المجتمع ويغلبهم الغرور الا ان ام سعود تملك القلب الطيب والحنون
سعود : الابن الكبير عمره 26 سنه دارس هندسه تخرج وعلى طول اشتغل بشركة ابوه ذراعه اليمين وابوه يثق فيه ثقه عميا عمره مافكر ببنت او حب بنت ولايفكر ومركز تفكيره بالشغل وبس
نواف : عمره 23 سنه لسا متخرج من الجامعه بكالورويس تمريض وقرر يرتاح سنه وبعدين يقدم على الوظايف واهو مثل اخوه مايفكر بالحب مرح وحبووب بس لما يعصب لاحد يقرب منه
سلطان : 15 سنه بالمتوسطه مراهق ومهتم بدراسته وفي باله يكبر ويصير مثل اخوانه ويرفع راس ابوه
لين : 21 سنه تدرس في الجامعه تخصص ادارة اعمال طيبه وعلى نيتها اجتماعيتها بين الناس محدوده وتتالم وتحتفظ بكل خصوصياتها ولاتحب التغيير
لينا : 18 سنه بثالث ثنوي متفوقه وبنات المدرسه يحبونها لثلاث اشيا .. جميله .. متفوقه .. غنيه ولهالسبب صارت شايفه نفسها ومغروره وماتجلس مع اي احد واذا حبت شخص تتملكه
____________

بيت ابو فيصل
ابو فيصل : اخو بو سعود وشريكه بالحلال
ام فيصل : تختلف عن ام سعود في كل شي مغروره وكل همها الفلوس لاجمال لااخلاق تهمها الفلوس
فيصل : يشتغل بشركة ابوه وعمه وصديق سعود الروح بالروح عمره 29 سنه امه اجبرته يخطب بنت خالته نوف واهو مايبي يتزوج الحين ومايبيها ورافضها رفض تام وعصصبي
تركي: 25 سنه مابقى بنت في الخبر الا وكلمها وغرقها كلام حب وسحب عليها ولايعترف بالحب الي يتم بالزواج ابد
داليا : 21 سنه تدرس في الجامعه
شوق : 17 سنه بثاني ثنوي
ندى : 17 سنه بثاني ثانوي (توأم شوق )

____________

بيت ابو مشاري..
ابو مشاري : شخصيته مو قويه حيل ويعتمد على ولده في قرارته ..
ام مشاري : اخت ام فيصل فيها من الطيبه وفيها بعد من الغرور واحيانا ماترضا بتصرفات اختها ام فيصل
مشاري : 25 سنه يشتغل مع ابوه كلمته مسموعه في بيت اهله ومايحب احد يرفض له راي او قرار متحكم
نوف : 22 سنه فيها من صفات اخوها مشاري ماتحب خواتها يردون كلمتها فيها من التسلط والتكبر
نور : 20 سنه
ريم : 17 سنه
______________________________


الساعه 2 ونص في احد القصور الفخمه على طاولة الطعام اانواع واصناف من الاككل وعلى راس الطاوله بو سعود
ام سعود : ان شاء الله اليوم ماشي تمام يابو سعود ولافيه شي يضايقك
بو سعود مبتسم : تطمني يالغاليه مافيه الا الي يبرد الخاطر
ام سعود برضا : الحمدلله الله يتمم عليك .. وتلفت لعيالها .. : وانتم شخبار دواماتكم
العيال : حمدالله
نواف : انا الحمدلله دام اني في البيت بكون مرتااح
لينا ماعجبها وبصوت واطي : والله من الرباده متخمر لي في البيت يقال يعني بيرتاح
نواف قز يدها بالشوكه : انتي انطمي
لينا : اااااه ياحمااار وش هالدفااشه
نواف بشوية نرفزه : لما تعرفين كيف تحترميني تعالي كلميني
لينا انقهرت وخذت كاس العصير الي جنبها وكبته على نواف : انت ثور ثووور وانا شقلت لك يعني !!
الكل استغرب من تصرف لينا
بو سعود بعصبيه : لينا ووجع الي يكسر عظامك ماتعرفين تحترمينا ولاتحترمين النعمه
لينا بقهر : يبه هو يستاهل تراه شـ..
بو سعود يقاطعها وبصراخ : ماأبي اشوف وجهك
قامت لينا وهي منقهره وراحت تضغط زر اللفت بعصبيه وهي تهز رجلها بقهر
نواف ينفض بلوزته ومنحرج ووده يفرك لينا في الارض : عن اذنكم بروح ابدل
بو سعود بحده : تغير ملابسك بسرعه وترجع تكمل غداك .. وكملو غداهم

_______________

في بيت بو مشاري ..
الساعه 8 في الليل
نوف طالعه من الحمام والفوطه ملفوفه على جسمها فتحت دولابها لبست ليقينز رصاصي وبلوزه وردي فاتح عليها علامة نايك
وشغلت المجفف تجفف شعرها وبعدين ربطته ذيل حصان وحطت لوشن على يدينها وحطت مرطب على شفايفها وابتسمت بغرور ورضا على شكلها
نزلت وشافت نور وريم جالسين على التلفزيون ويشوفون مسرحيه ومندمجين وميتين من الضحك
نوف : شنو هالمسرحيه وش اسمها ؟؟
ريم وهي تضحك: تحت الصفر
نوف جلست جنبهم تشوف المسرحيه وهي ماودها
ريم تهمس لنور : غرييبه جلست يمنا وعادي شافت المسرحيه
نور : تلقينها طفشانه قالت تضيع وقت عندنا
بعد نص ساعه دخل مشاري شافهم مندمجين واخذ الرموت وغير القناه
ريم : مشاري وثول شهالوقاحه شايف اصنام جالسين ولاايش يعني
مشاري بتطنيش : اكلي تبن انا احط الي ابيه ولاحد يتكلم تفهمين ولالا
نور : عاد مشاري مو لهالدرجه شهالتصرفات الهمجيه هذي
مشاري التفت ويرفع صبعه : مو شغلك همجي ولاغيره لاتتدخلين
الا بدخلة ام مشاري : دقت علي ام فيصل وقالت بكره عازمتنا وعازمه بعد بيت عم عيالها ولزمت علي الا نجي وكلكم معاي
نوف : اووه يمه والله مالي خلق لاجمعات ولالي خلق بنات خالتي لا وبعد هالمره معهم بنات عمهم
ام مشاري : خالتك لزمت علي وبعدين هذي خالتك وام خطيبك شلون يعني تعزمنا وماتروحين
نوف : والله يمه اهي على راسي وعلى عيني بس ماحب الجمعات
نور : شنوو ماتحبين الجمعات تعودي على الفله والوناسه ماتطفشين
نوف : والله انا كذا احب استانس وامرح بس مو معكم
ام مشاري : اقول عن الهذره الزايده وبكره كلنا بنروح
نوف ضربت الارض برجلها وراحت تصعد غرفتها
ريم : والله ان هالبنت بتموتني تصرفاتها غبيه
ام مشاري: لفت على مشاري الي شافته يطالعهم بعصبيه : شفيك مشاري
مشاري وقف وبنرفزه : مثل الطرطور مثل الحمار انا واقف ؟؟
ام مشاري خافت : وش فيك وش قلت انا عاد
مشاري : جيتي لهم وقلتي بنروح .. وبصراخ : طيييب اخذتي شوري ؟
ام مشاري ارتكبت : يعني ياولدي احنا مابنروح بيت احد غريب هذا بيت خالتك
مشاري صفع الرموت الي في يده وانكسر وبصراخ : مالي شغل وين بتروحووون انا قلت تاخذون شوري انا بكل شي
ام مشاري بخوف : يسلم راسك ياولدي ولاتزعل ولاتعصب ولاعاد تنعاد ان شاءالله
ريم ونور انقهرو وراحو غرفهم
مشاري يصارخ : انقلعو ياعساكم مارضيتو
ريم من القهر خبطت باب غرفتها بأقوا ماعندها
مشاري فز بيقوم لها .. ام مشاري خافت مسكته : ماعليه يمه اختك هبله وماعندها عقل لاتحط راسك براسها .. وابتسمت وهي تبلع ريقها : تبي عصير تروق اعصابك
مشاري من غير نفس وهو يقوم : مابي .. واذا جيتو تروحون بكرا عطوني خبر
ام مشاري بهدوء : إن شاءالله روح ارتاح بغرفتك
________________

اليوم الخميس ويوم العزومه الي كانت مسويتها ام فيصل


الســــاعه 8 وصلو ام سعود وبناتها ودخلو وبعد السلام والترحيب
داليا : والله ياانا مشتاقه لكم احس امي سوت فيني خير وعزمتكم
لين : هههههه عاد ها نبي وناسه نبي نفلها ولاوحده تفتح جوالها
ندى تركض تجيب علبه كرتون : كل وحده تحط جوالها هنا عشان ولا وحده تفتحه
لينا : يلا يلا .. وكل وحده حطت جوالها وراحو المطبخ يشووفون التجهيزات وهم يتلذذون
بعد نص ساعه وصلو بيت ام مشاري
ام فيصل بترحيب : هلا هلا والله باختي حبيبتي عمري انا اشتقت لك والله ياريحة امي
ام مشاري : هههههههه تشتاق لك العافيه يابعد عمري عسا بس مافي احد بيجي غيرنا الصراحه وودي كذا نجلس لحالنا
ام فيصل : تطمني مافيه الا انا وانتي وام سعود ماودي بأحد غريب الليله حتى الشباب بخليهم كلهم هنا وهم بيشوون لنا الليله
ام مشاري : اي اشوه الحمدلله .. وراحت تسلم على ام سعود
عند البنات
ريم : خلونا نجلس مع الشباب بالحديقه هم يشوون واحنا نشوفهم من بعيد
نور فزت: والله انك جبتيها مغموتين هنا خلينا نطلع معهم وشوي نفلها وتغمز لهم
ندى : طيب نقول للحريم عشان بعد يمكن مايرضون
داليا : طيب ننزل كلنا ونقولهم اكيد الحين الشباب بدو وشغلو الجمر ونقول لهم يطلعون معنا
نزلو وقالو للحريم وعجبتهم الفكره بس ماطلعو معهم
عند الشباب
سلطان : اووب اووب شوف هذيلي جايين عندنا
تركي : ههههههه حياهم العين اوسع لهم من المكان
مشاري رفسه : ياحمار عاد مو بناتنا
تركي ضحك : لايروح فكرك بعيد
ريم : سلاااام
سعود مبتسم : هلا هلا تعالو جلسوو
وبدو يشوون والبنات يسولفون لحالهم
نواف : انا اقول تعالو ساعدوننا بدل جلستكم
ريم : وش نسوي مالنا شغل الاكل اليوم من يدكم تعبو شووي
نواف : اقول بس لايكثر اللي يسمعك مقطعه نفسك كل يوم من الطباخ مو كل شي على الطبابيخ والخدم
داليا: امروو بس وش تبون نسوي
نواف : تعالو رتبو المشاوي في صحون
لينا : لاوالله عيوني بس انت كاشخه وكاشخه واجي اساعد مالك اممل
نور : اوف منكم وش هالنحاسه قومو نساعدهم
لين : صدق شذا النحاسه الي فيكم قومو نساعدهم لايحوسون الصحون
نوف : افف طيب طيب
قامو البنات وهم متحمسين
نواف يمد شبك الدجاج للينا عشان تمد صحنها ويحط الدجاج فيه
لينا بقهر سوت نفسها ترفع الصحن وقلبت الشبك على يد نواف
نواف لاشعوري نفض يده وصرخ : آآآآآهه ويشوف يده الي صارت مورمه بمربعات من شبك الدجاج
لين راحت تركض وجابت ثلج وحطته على يده
نواف بألم ومغمض عيونه : لين شوي شووي
سعود يشوف يده ويتكلم : مافي مرهم شاش اي شيي
فيصل بسرعه : الا اكيد فيه شوقوه جيبي مرهم الحروق
وراحت شوق تركض تجيب المرهم
لين قرصت لينا وبهمس: ادري ياحماره انك متعمده
لينا بنفس الهمس: اي متعمده كيفي
شوق جت ورمت المرهم على الطاوله
مشاري معصب: حطي له شايفتنا نعرف
شوق عصبت : وخير تصارخ يحط بيده الثانيه
فيصل : ماعليه اختي حطي له عشاني
شروق تنافخ وتروح لنواف الي مد يده على طول وهو يتألم حده
مسكت يد نواف بعصبيه وعصرت المرهم بدفاشه ومسحت على يده وكان واجد غرقت يده ومسكت الشاش وحطته بيد تركي : عاااد كمل انت انا ماعرف الف الشاش
نواف انقهر من شوق ومن اسلوبها واخذ الشاش من تركي : عطني انا الفه اعرف
داليا سحبت شوق للخيمه : انتي ليش كذا اسلوبك زفر
شوق : يعني بالله اهو بزر احط له مرهم يده الثانيه مافيها شي
داليا: ووين المشكله اهو يتألم يعني مو بوضع يسمح له يحط لنفسه المرهم
شوق تعض على اسنانها : يعني شايفتني انا اللي اعرف
داليا تعبت من شوق : طيب كيفك براحتك استمري على هالاسلوب بشوف اذا استفدتي منه
طلعت شوق واهي مو عاجبها الكلام
وكان جاي سعود يغسل يده في المغاسل الي جنب الخيمه غسل يده ودخل الخيمه يشيك على جواله
داليا بعد ماطلعت شوق فتحت حجابها تعدله الا بدخلة سعود
سعود : اوه مدري انك هنا
داليا ارتبكت لان شعرها مو مغطى : لالاعادي
سعود صد بيطلع ونسى ياخذ جواله ورجع له : معليش جاي عشان اخذ جوالي
داليا شافت الجوال على رف المرايه الي هي واقفه قبالها خذت الجوال والتفتت له وشافته يدوره
: سعوود هذا الجوال
سعود مد يده ياخذ الجوال عطته الجوال وعدلت حجابها وطلعت وراه
نوف : ويينك اختفيتي
داليا : دخلت الخيمه اعدل حجابي انتزع
تركي يقلب الكباب وهو يضحك : هههههههههههه والله انا كذاا مكيف ومرتاح لاهموم ولاشي فله وناسه وضحك وحب جديد كل اسبوع
فيصل يضحك : ههههههه بس خف على بنات خلق الله بتجيك حوبه صدقني
تركي : وش حوبته الله يهديك انا اطقطق وهم يطقطقون عادي
نور منقهره وتعيد كلام تركي بقهر وبهمس : انا اطقطق وهم يطقطقون عادي
ريم من وراها : هشش سكتي لاحد يسمعك
نور مغبونه : بالله مايقهر
داليا سمعت : منو الي يقهر شفيكم
ريم : بالله بالله شوفي سعود وهو يشوي تحسينه عليمي ابد مايعرف
داليا التفتت وشافت سعود يشوي والكباب احترق اصلا واهو يسولف ويضحك واستغربت
: سعووود خلاص الكباب صار فحمه
سعود انتبه للكباب وحط يده على راسه : اووه والله اني نسيته
نواف يطنز عليه : انت حق هالسوالف انت ؟ انت حق اوراق وملفات هذا الي فالح فيه
مشاري : لا وشاااد الهمه اول واحد جا يشوي وحرقه ماقول الا بيض الله وجهك
سعود يطالعهم : تدرون شلون : وجلس على جنب ويطلع الكباب وتوه بيحطه بفمه
داليا شهقت وراحت له سحبته من يده : ححححح يابس هذا شتاكل فيه محروق
سعود مد يده وبنبره حاده : اعرف لنفسي انا جيبيه
تركي : دلخ انت وشت تاكل في هالفحم خلاص هاذا زباله
سعود باصرار وعناد: انا شويته وانا حرقته وباكله عاجبني
سلطان : وبعدين ماله طعم اصلا
داليا مشت بترميه في الزباله
قام سعود مسرع متوجه له وسحبها بقوه ولفها له وسحب صيخ الكباب
شهقت مرتاعه وهي تناظره
سعود بين اسنانه : مره ثانيه ماتحقريني وتمشين
نوف تضحك على جنب : وشفيكم اليوم متوترين احسكم مو كاننا طلعنا لكم وعكرنا جوكم
فيصل واهو مو طايقها : والله شكله هذا الي صاير خذي شلتك وادخلو
داليا كانت معطيتهم ظهرها والدموع متحجره بعينها من سمعتهم بيدخلون دخلت تسرع قبلهم وسعود انتبه لها بس ماهتم وحط الصيخ على الارض
ماكان يبيه كان بيسوي نفسه ياكله وبيسوي مقلب بس لما داليا خذته انقهر وحس انها خربت عليه
كلهم دخلو ماعدا لينا قالت بروح الحمام وبعدين بدخل
عند الشباب كان مشاري يكب الفحم في الشوايه الثانيه ويعدله بيده وتوصخت يده وراح المغاسل عشان يغسل يده
وهو ماشي شاف وحده من البنات تفصخ عبايتها وتدخل الحمامات وراح اهو يغسل يده شوي الا طلعت لينا وكانت لابسه فستان اسود وماسك على جسمها
لينا شهقت ورجعت لورا : ححح بسم اللله
مشاري بلع ريقه وصد عنها وهو مو مصدق الي شافه : ووجع كان دخلتي داخل وش مجيبك هنا
لينا : وش دخلك
وبسرعه لبست ومرت من جنبه وهو مركز كل التركيز التفت للمغاسل وهو يبتسم ومغمض عيونه يبي يحتفظ باللي شافه ومايبيه يروح عن ذاكرته
بعد العشا قامو البنات في الصاله الي فوق وشغلو الاستيريو وحطو اغنية انت معلم وبدأو ضحك وورقص ولما خلصت الاغنيه طاحو على الكنب وهم يضحكون : هههههههههه
داليا :عطششت قسم بالله بنزل اجيب لي عصير وماي من تبي
كل وحده قالت انا انا انا
داليا : ندوووش تعالي معي ماقدر فيهم لحالي
ندى قامت معها ونزلو المطبخ
طلعت ندى صينيه كبيره ووصفت الماي وشافت العصير ناقص : يووه داليا روحي المطبخ الداخلي فتحي الفريزر الكبير جيبي عصير زياده هذا مايكفي
داليا وهي تنزل كاس الماي : آآه صدق والله الرقص يعطش
راحت وفتحت الفرزير وكان المطبخ الداخلي قريب جلسة الشيشه وكانو الشباب جالسين يشيشون والباب مفتوح
سعود وهو يطلع دخان الشيشه من فمه ويتلافت براسه انتبه لباب المطبخ مفتوح وقام يسكره عشان لايجي احد من البنات وهم بدون عبايات
داليا كانت تنزل راسها داخل الفريز وتطلع العصير وتحطه في الصينيه وترجع تنزل راسها
الا بدخلة سعود وانتببه له بس كانت معطيته ظهرها وماعرفها سكر الباب بسرعه ارتاعت داليا والتفتت بسرعه وراحت تفتح الباب تشوف شنو اللي سكره
فتحت الباب وشافته يمشي متجه للشيشه التفت باستغراب وشافها فاتحه الباب وتطل منه: تبين شي؟
داليا وهي منقهره منه بس ارتبكة واستحت : هاه لا بس شسمه
سعود ضحك بسخريه وحب يفشلها : سكري سكري الباب مانتي عارفه تقولين كلمه على بعضها
سكرت داليا الباب وهي منحرجه : ياربيييه شالاسلوب الخايس مسكينه يامرت عمي كان هاذا الزفر ولدك
شالت الصينيه وودتها
ندى بتملل : داليا شفيك سكنتي داخل
داليا بتصريفه : في بعضهم مو باردين وجلست اطلع الي بس باردين
ندى : طيب يلا نروح لهم
داليا : وقفي وقفي ناخذ حب وشوكلاته عشان نتسلى
ندى تاخذ كيسة الحب وتكبه في صحون
وداليا خذت الفيريو والرافايلو والباتشي وشكلت في صحون ورجعو عند البنات ولقوهم مشغلين اغنية مزيان وفالينها رقص حطو الصواني ودخلو جو معهم
عند الشباب كانو يشربون شاي وشيشه
سلطان وهو قايم : انا بروح اجيب الاونو من غرفتي
وراح يجيب الاونو ومر من عند صالة البنات وبلعانه صار يطفي الانوار ويشغل يطفي ويشغل
البنات : ههيييي
لين : سلطاااان بلا مصصاخه لااقوم علييك
سلطان عاجبه الوضع وسند رجله اليمين على الجدار وهو لسا يطفي ويشغل
ريم سوت نفسها بتقوم عليه
سلطان يتمصخر : يمه يمه يمه خفتت اقوول بنلعب اونو تعالو معنا
نوف : ماااانبي شكرا
سلطان بكذب : هم لزمو علي الا تجون معااااي
البنات استغربو
ندى : عشتوو غريبه شصاير بالدنيا
سلطان بتاليف : يعني قالو نادر تصير جمعات بس حنا العايله الاغلب حنا الشبباب مانكون موجودين
لينا : يلا قومو قومو نلعب معهم
كل وحده عدلت حجابها ونزلو
سلطان كان ماشي قبلهم ولما شافو البنات وراه
سعود : شفيهم جايين هجوم
سلطان بصوت واطي:شافو الاونو بيدي وقالو الا يلعبون معنا
وصلو البنات وكل وحده ضحكها اعلى من الثانيه
وجلسو بنجب بعض والشباب قامو وجلسو كملو دائرتهم
وزعو الاوراق وبدأو يلعبون ريم جنب داليا وتغش من اوراقها
داليا انتبهت : ريييم لاتصيرين كذا
ريم: هههههههه اللعب فن ياختي
واول واحد فاز سعود وقام من الدائره
داليا : صدقوني صدقوني سعود غشاش ماامدانا نلعب الافاز
سعود جا ورا داليا ونزل راسه وصار قريب من راسها يطل بأوراقها داليا لاشعوري بعدت راسها , قال بضحك : انتي مالك امل تفوزين ولابكرا ابششرك
داليا انقهرت ورمت الورق : اففف انا اصلا معرف العب اونو دايما اخسر..
وجلست على الطاوله وحطت يدها على خدها تشوفهم وهم يلعبون وتضحك عليهم
جا دور لينا واحتارات شنو تحط
مشاري يشوف اوراقها بتركيز وسحب وحده وحطها بسرعه
نور بصراخ : خييير خييير والله انك تطلع من اللعبه
مشاري : شفيك لاينط لك عرق حبيت اسوي مساعده بس
لينا بوناسه : هههههه خلاص اخر مره اقبل مساعده لاتعصبييييين
نور جلست وهي تخز مشاري : بنشووف
شوق تشوف يد نواف وبهمس : غريبه يعني انت دارس تمريض وحالتك حاله ومو عارف تلف الشاش على يدك عدل
نواف حقرها وحط ورقه وقال بوناسه : اونوووووو
شوق طيرت عيونها "والله الشرهه علي انا اكلمك يارخمه "
على الطاوله سعود منزل راسه ويلعب في الجوال
داليا تطالعه بنص عين وودها تكلمه بس تعرفه يرد على قد السؤال وبس ومو راعي سوالف قررت انها تسكت احسن لها
عند الحريم
ام فيصل : والله يااختي ودي افرح فيه واشوف عياله وكل من قلت له قال بدري
ام سعود : لااا ياام فيصل ماعليك منه بس انتي بس حددي موعد الملكه وهو بتشوفينه يتحمس لاجا الصدق الحين هو مبرد
ام مشاري : اي والله خلاص نبي عرس نبي طقطقه
ام فيصل بابتسامه : اجل خلاص الملكه الخميس الجاي انا بكلم بو فيصل واكيد هو راح يفرح ولا بيقول لا
ام مشاري فرحت : على خيير ان شاءالله والله يتمم لهم على خير
ام سعود : اجل وش رايكم نطلع برا ونقول لهم
ام فيصل عجبها واستغلت الفرصه عشان فيصل مايعارض دام انه مو في بيتهم
وطلعو برا
ام فيصل : سمعوني ياعيال عندي لكم خبرر حلووو
التفتو عليها كلهم
نوف : خالتي لاتقولين شاليه ولامزرعه ترى جد ملينا
ام فيصل تهز راسها بـ لا وهي مبتسمه
لين : بنسافر مع بعض في العطله ؟؟
ام سعود : ههههه لا انتي بس هذا الي تحاتين
لين : والله يمه بخاااطري وين المشكله
ام فيصل : هااا ابط الجربه واقووول ؟
شوق : ايييييه يمه قولي
ام فيصل وعيونها على فيصل: قررنا انا وام سعود وام مشاري نخلي ملكة فيصل ونوف بعد سبوع بس باقي نشاور بو فيصل ومااظن انه بيقول لا
فيصل كأن احد كاب على راسه كاس ماي بارد التفت لامه منصدم " شفيها امي انا خل اتقبلها خطيبتي عشان املك عليها "
نوف ابتسمت بفررح ماصدقت يجي هاليوم سنتين صار لهم مخطوبين ولافكرو يحددون
البنات : ككللللللللوووووووووش
داليا بفرح : اخيررا اخيرررا يمه مابغيتو تحددون طيب متى العرس
ريم بسرعه : مناسب بعد شهرين او ثلاث شهور
فيصل بعصبيه : بعد سنه العرس وقام متنرفز دخل الخيمه اخذ مفاتيحه وطلع
كل الجالسين استغربو
ام مشاري : غريبه ليش يبي العرس بعد سنه شقته مو جاهزه
ام فيصل اختبصت ماتدري شنو تقول " حسبي الله عليك يافصيل " : ههه لا يبي لها بعد وقت
نوف حست ان الموضوع لاشقه ولاهم يحزنون وحز بخاطرها حركة فيصل وزفرت بضيق وهي تقول بخاطرها " اصلا ماعمره حسسني اني خطيبته انا ليش الحين متضايقه بعمره عساه ولافرح اهم شي انا" وابتسمت
تركي : صدق من قال يعطي الحلق الي ماله اذان احد بيعرس ويقول بعد سنه
ام مشاري : الفال لك ياتركي والفال لكم كلكم ياعيال
سعود رفع يده وهو مبتسم : انا غسلي يدك مني وجهي ماوراه عرس اببد
ام سعود بسرعه وخوف: يوه بسم الله عليك ياعساني ابلغ فيك قبل لاتحول السنه
سعود فتح عيونه وبصدمه : تعوذي من بليس يمه
لين : يمه من الحين دوري لسعود بنت الحلال
سعود : لالالالاا مااااابي اعرس اقولكم
تركي بقهر ووده يشق هدومه : مو قلت لكم يعطي الحلق الي ماله اذان
ام مشاري تشوف ساعتها : الساعه صارت2 يلا مشاري يلا يابنات خلونا نمشي
قامو نوف ونور وريم ياخذون شناطهم ولبسو نقابهم وطلعو وبعدها طلعت ام سعود وعيالها
_______________________________________
يوم الجمــــــعه ..

فيصل معصب : يمه اقولك مابيها مابييهااااااا فهموو شفيكم انتو الزواج مو بالغصب
بو فيصل باستغراب من ولده: البنت بنت خالتك وش الي يعيبها ماتقول
فيصل يتنهد بضيق : والله البنت كامله وماكامل الا وجهه بس انا مابي اتزوج الحين ولو بفكر اتزوج مو بهالطريقه مو بالغصب
ام فيصل تشد شعرها : بتتجنني انت بتموتني ناقصه عمر هذي بنت اختي مالك غيرها
فيصل عطاها ظهره وجلس على الكرسي وحط يده على راسه : يمه يعني يرضيك ولدك يتزوج ومايعيش مرتاح ويظلمم الي بياخذها
ام فيصل راحت له معصبه : اقسم بالله يافيصل لو تسوي شي لبنت اختي ماتلوم الا نفسك
فيصل بصراخ : يعني صارت بنت اختك اهم من ولدك صح
بو فيصل طفش وحس ولده ماراح يغير رايه :الملكه بعد سبوع والزواج بعد شهرين ماتنفذ هالكلام انت مطرود من الشغل وتاخذ اغراضك وتطلع من بيتي
فيصل قام متوجه للباب بيطلع بدون مايرد
بو فيصل بصراخ: فييصصصل عطني جواب الحين
فيصل بهدوء : الي تامرون فيه وفتح الباب وطلع ركب السياره ودق على سعود
سعود بمزح: هلا ياعرييس
فيصل بضيق : سعود شالحل الملكه سبوع الجاي والله مابيها مابي اقولهم اني مابيها اهي لو وحده ثانيه ايه بس هذي مابيها
سعود : فيصل خلك رجال وش مابيها بعد الزواج تتغير
فيصل يضرب الدركسون بقهر : شالوهقه الي انا فيها
سعود : طيب عمي وش قالك
فيصل بسخريه : ياتتزوج ياتطلع من الشغل والبيت
سعود انصدم : لهالدررجه
فيصل : امي وابوي اذا اتفقو على راي عادي حتى يطردونا من ابيت اهم شي كلمتهم ماتصير ثنتين
____________________________

مر الاسبوع بدون احداث مهمه " بكــرا الملكه "
بغرفة نوف جالسه على الكرسي بملل وهي تشوف فستانها معلق
دخلت عليها ريم :نوفوووه شالوجه بالله هذا وجه وحده بتملك بكرا
نوف وهي تقوم من الكرسي وتروح تمسك الفستان : كل ماقرب موعد الملكه اتضايق انغمت
ريم جات من وراها وحضنتها : نووف حبيبتي عادي من التوتر اكيد انك تحاتين بس لاتشيلين هم كل شي بيصير على اكمل وجه
نوف رفعت راسها تمسك دمعتها لاتنزل وودها تفضفض بس ماتعودت تفضفض لاحد وبكذب : احس الفستان مو ذاك الزود مو حلو حيل
ريم طيرت عيونها : كل هالاناقه وتقولين مو ذاك الزود صدقيني لاشافك فصيل بكرا لايقدم العرس ويخليه بعد سبوعين
نوف : ان شاءالله
________________
بيت بو فيصل
دخل تركي شايل ثوب وغتره جدد
ام فيصل حاطه ماسك على وجها وهي تضحك : الي يشوفك يقول انت الي بتملك مو اخوك الجاحد
تركي : ومن قال اصلا هذول لي هذول للمعرس الي لو عليه مافصل له ثوب
ام فيصل فزت بخوف: اففف والله اني خايفه يفشلنا بكرا قدام الجماعه
فيصل نزل وراح المطبخ بدون مايلتفت عليهم
ام فيصل وهي رافعه صوتها شوي : انا اقول تعوذ من بليس وعش دور المعرس احسن لك ترا هالايام ماتنعاد تراك بتتحسف
فيصل طلع وبيده كاس عصير ويمشي متوجه للدرج
تركي : عاد تعال حس اخذ اغراضك
فيصل التفت له وببرود : انا ماقلت لك روح فصل لي ثوب وجب لي غتره جديده تصرف فيهم مابيهم
ام فيصل :فيصل وعمى الي يعمي قلبك قل آمين هذا جزاة اخوك رايح ومشقي عمره
فيصل سفهها وصعد الدرج
ام فيصل تضرب فخوذها بيدها : لا لا اخوك مو ناوي على خير بيفشلنا بيقص وجيهنا قدام الجماعه
تركي بتملل : دام انكم عارفين انه بيفشلكم ليش تجبرونه على شي هو مايبيه عاد تحملو الي سويتوه
ام فيصل : اقلب وجهك اقلب وجهك انت الثاني ..
تركها تركي وصعد غرفته علق الثياب وراح لغرفة داليا دخل عليهم شافهم جالسين على الكراسي ومشغلين موسيقى وحاطين ماسك على وجيههم
تركي بتوتر: الظاهر فصيل اخوك مراح يعدي يوم الملكه على خير
البنات فزو بخوف.. داليا : ليش شاللي صار بعد غير
تركي : مطنش ولاكأنه بكره ملكته لدرجة اروح اجيب ثوبه حتى مارضا ياخذه
شوق بتطنيش : ماعنده سالفه والله ليش مكبر الموضوع
ندى القتت لشوق : امي وابوي خيروه ياهالزواج يايطلع من البيت وهي مايبي يتزوج وتقولين مكبر الموضوع
شوق : والله عاد اخوك مابقى له ويصك الثلاثين متى ناوي يتزوج ان شاءالله " وترجع تتسند على الكرسي وتغمض عيونها " :زين يسوون فيه امي وابوي
ندى بقهر : الفال لك امي وابوي يغصبونك على الزواج
شوق تتمتم : هممم هممم
تركي يهز راسه ومنقهر : انتي من ايش مخلوقه اخوك بتتدمر حياته وعادي ولاهمك ياجماعه هذا زواج مو يوم ولايومين
داليا : تبي الصراحه فيصل معاه حق باللي يسويه وامي ابوي مصيرهم يعرفون غلطهم خلاص كيفهم انا مراح اتدخل في الموضوع وانتو بعد لاتتدخلون خليهم يتحملون مسؤولية غلطهم
تركي مدد بوزه على جنب : الله يستر من بكرا
وسكر الباب وراح غرفته وطلع جواله من جيبه واتصل
...: هلا ياقلبيي
تركي : ابوووي هالصووت اروح فدوه انا سمووره
سمر بدلع : ايه حيل مبين اشتقت لي وانت طول اليوم سافهني
تركي : ياعمري شسوي والله مشغول بكره عندنا ملكه ومحيوس حوس
سمر : الفال لنا ياقلبي
تركي طير عيونه : اي ان شاء الله اقول سمور بعد الملكه لازم اشوفك اشتقت لك
سمر : من عيوني حبيبي انت تامر امر حتى انا ميته من الشوق
تركي : خلاص انا بكرا بحجز غرفه في الفندق الي متعودين نروحه وانا بروح بعد ماخلص من الملكه بعدين انتي تعالي مع السايق حقكم وعلى طول تصعدين الغرفه مثل كل مره طيب ياروحي
سمر بفرح :طيب يارووح روحي
تركي: يلا سمور اخليك انا الحين تعبان والله بنام
سمر بغنج : تمام ياقلبي
وسكر منها ورمى الجوال جنبه وغط بنومته


Rewayt_dalia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-06-19, 03:45 AM   #4

Rewayt_dalia
 
الصورة الرمزية Rewayt_dalia

? العضوٌ??? » 446329
?  التسِجيلٌ » Jun 2019
? مشَارَ?اتْي » 80
?  نُقآطِيْ » Rewayt_dalia is on a distinguished road
افتراضي






الجـــــــــــــــزء الثــــــــــاني ..
.
.
.
.
يوم الملكـــه

في بيت بو مشاري وبالخصوص غرفة نوف
كانت نوف مرتبكه وترتجف وضيقتها تزيد كل ماقرب موعد الملكه وتحس شي بداخلها يقول لها لا وماتدري وش تسوي
البنات كانو محيوسين حوس والكوافيره كانت تصلح مكياج نوف
الكوافيره :نوف هذي ثالث مره امسح الكحل وارجع اضبطه عينك صارت حمرا من كثر مامسح
نوف مرتبكه : مدري شفيني والله اول مره تدمع عيني وانا احط الميك اب
نور تجلس يمها وتمسك يدها وترص عليها : نوف ذكري ربك وصلي على نبيك ريلاكس عشان يضبط المكياج
نورتتنهد :لااله الله .. اللهم صل على محمد
داليا طلعت من غرفة التبديل وتوقف قبال المرايه
: ها شرايكم فيني
لين : تهبليييين والله بتخبلين عقول الحريم الليله
داليا تضحك : هههههه
لينا تطالعها من فوق لتحت وتتكلم :عادي داليا احس هذا شكلك بكل المناسبات
داليا انحرجت ولفت للمرايه : عادي مو مهم اني اغير اهي شي اني اطلع جميله ومرتبه
نوف تقوم من على الكرسي وتوقف قبال المرايه وتشوف نفسها وتتخيل فيصل وتحس انها ماتبي حست بدوخه واتكت على المرايه
البنات راحو لها بسرعه
ندى : نوف شفيك تعبانه تبين ترتاحين
نوف خانقتها العبره : م م م مابي مخنوقه والله مخنوقه
لينا شهقت : شنو ماتبييييين
نوف تشد على راسها بتعب : احسه مايبيييني احساس كبير يقول انه مايبني
داليا تضم نوف : نوف ذكري ربك وش مايبيني اليوم ملكتك لاتقلبينها نواح قومي استعدي يلا
نوف والدموع متجمعه في عيونها وعيونها على بنات خالتها : داليا شوق ندى جعلكم بالجنه هو يبيني ولامايبيني
ندى ارتبكت وقامت :نوف شفيك شصاير لك ترى فيصل هو كذا بارد منو قال مايبيك
شوق تلفق مع اختها: اي يعني انت يمكن تقدرين تغيرين بروده بعدين بس عاد لاتبكين قطعتي قلبي
نور تجيب المنديل وتمسح اطرف رموشها : بالله هذا حال وحده بعد ساعتين بتوقع على ملكتها
نوف رفعت راسها تمنع دموعها : ستغفر الله ربي العظيم واتوب إليك
لين تمد يدها لها عشان تقومها : يلا يلا قومي البسي فستانك ترى المعازيم اكيد بدو يجون
نوف بهدوء طيب خذت الفستان ودخلت غرفة التبديل
وداليا وشوق وندى يطالعون بعض بخوف وتوتر

__________________

في بيت بو فيصل باقي شوي على اذان العشا وماكان احد موجود في البيت الا فيصل طلع من الحمام وهو لابس فوطته وعيونه على ثوبه والغتره المعلقين وتنهد
مرر يده على شعره ووده يغمض ويفتح ويلقى كل هذا حلم زفر بضيق ولبس ثوبه وغترته والساعه وحط القلم بجيبه وتعطر وحط دهن العود اخذ مفاتيحه وطلع متوجه لبيت خالته ام مشاري ولما وصل لقا سيايير العالم كلها موجوده وقف سيارته ودخل المجلس الكبيير وشاف الكل موجود والكل كان ينتظره دخل وسلم على الجماعه وجلس جنب الشيخ ...
وبعد السلام والكلام ... الشيخ وبيده دفتر العقد بـدأ بالعقد وسأل فيصل عن الموافقه
فيصل ينقل نظره من ابوه لتركي لزوج خالته بو مشاري ومشاري وعمه بوسعود وسعود ونواف وسلطان والحضور كلهم نزل راسه ويده ترتجف وجبينه عرق
الشيخ يكرر : ابني فيصل انا ............ هل انت موافق ؟
فيصل رفع عينه وارتكزت بعين ابوه الي لقاه يهز رجله بعصبيه والتفت للشيخ : نعم موافق
الشيخ ابتسم : على بركة الله وعطاه الدفتر يوقع
فيصل بابتسامه مزيفه اخذ الدفتر من يده ووده يشقق الدفتر وقع ووقف حب راس ابوه وبدو يباركون له
_________________

نزلــت نوف على موسيقى هادئه وكانت مرتبكه وخايفه وحابسه دموعها والصاله كانت مليانه حريم بدأو الحريم يزغرطون لما شافوها نزلت وابتسمت ومشت الين وصلت كرسيها وجلست
شوي الاجات داليا : نوف قومي يلا وقعي
نوف رفعت عيونها لداليا بنظرات غريبه : ان شاءالله . وقامت
لحقوها امها وخالتها والبنات مسكت الدفتر بيد مرتجفه وكانت قريبه منها نور : ماابي اتزوجه مو مرتاحه
نور بخوف تمسك يد نوف وتمسك فيها القلم : ذكري ربك ووقعي خلاص عاد يلا
نوف بإصرار :مااابي
ام مشاري سمعت بنتها : نوف كلنا نخاف وقت مانملك يلا حبيبتي وقعي
نوف غمضت عيونها وفتحتها ووقعت والتفتت لاهلها الي بدأو يزغرطون ويحضنونها واشتغلت الاغاني
رجعت نوف لكرسيها وجلست تبتسم لفرحهم لها " مين كان يتوقع اني انا اتزوج واحد الى وقت التوقيع مو مرتاحه لزيجته "
داليا ولين ولينا وندى وشوق يرقصوون
نور : تكفين ريوم ابي يشوف كشختي اليوم على اساس انا مادري
ريم طيرت عيونها : هبله انتي هبله حرااااام
نور : مالي شغل
ريم : مراح اسانعك كل شي ولاغضب ربي ..
نور تقرصها بفخذها : حيوانه وقامت ترقص مع البنات
ام فيصل جات للبنات والفرحه موسايعتها : يابنات فيصل بيدخل يلبس البنت الشبكه
البنات تطايرو يلبسون عباياتهم وتلثمو
شوي ودخل فيصل متوجه لنوف ووجه جامد مافيه اي تعابير لامبتسم ولاحزين
نوف كانت ترجف وواقفه ومنزله راسها وصل لها فيصل ووقف جنبها وامه تأشر له يبوس جبينها سفهها ولاكأنه يشوفها
مسك الدبله وبجفاف : هاتي ايدك
نوف انصدمت من اسلوبه ماقال مبروك حتى مدت له يدها ولبسها الدبله
لبسها العقد والحلق والاسوار وهو ساكت
نزلت لمستوى دبلته ومدت يدها بتاخذها مد يده هو قبلها وخذها لبسها بنفسه
نوف رفعت راسها لخالتها ام فيصل وكانها تقول وش الي جالس يسويه
ام فيصل سوت نفسها مو منتببه لنظرات بنت اختها ولفت عنهم وهي معصبه وراحت لغرفة الضيوف وشغلت الانوار الهادئه
ورجعت لهم : فيصل خذ زوجتك وروحو لغرفة الضيوف
فيصل : انـــ
ام فيصل تقاطعه : توني رحت شغلت الانوار يلا ماله داعي تجلسون هنا كثير
نوف كانت تنتظر يمسك يدها ويمشي فيها قدام الحريم بس انصدمت لما مشا قبلها متوجه للغرفه بلعت غصتها ومشت وراه وهي منزله راسها
دخل الغرفه قبلها وجلس على الكنب دخلت نوف بعده وسكرت الباب وجلست مقابلته ومرت ربع ساعه بصمت ...
نوف تأكدت مليون في الميه انه مايبيها وبهدوء: ماتبيني صح ؟؟
فيصل لف لها مصدوم : يعني كنتي تدرين اني مابيك ووافقتي علي
نوف خنقتها العبره : لو ادري من اول ماخطبتني كاني رفضت بس تصرفاتك اليوم واضحه
فيصل قام متوجه لها ووقف قبالها ونزل راسه لها : شوفي يابنت خالتي انا كزوج لك تنسين هذا الشي لاتحلمين ولاتفكرين بأي شي ممكن يصير بيننا زواجنا على ورق وبس وكلها كم شهر وبطلقك
نوف رفعت لها راسها وهي مندهشه من كلامه وطفرت دمعه من عينها : لهالدرجه كارهني
فيصل يعدد بأصابعه : متكبره ومتحكمه وشايفه نفسك بالله على ايش ابيك ونزل لها على ركبته : انا مجبور اخذك
نوف شهقت شهقه كانت حابستها من زمان ونزلت راسها وطاحت دموعها بصمت وبدأت ترتجف من البكي وبصوت منقطع: ما بي اش وفك
فيصل ببرود قام وطلع من عندها وتنهد وراح لمجلس الرجال اشر لسعود يجي له وطلع برا
سعود : ها شفيك شصار لك عند الحريم
فيصل : ماصار شي وقلت لها اني مابيها وبطلقها
سعود طير عيونه : حمااار انت حممار حرام عليك وش ذنب البنت
فيصل ابتسم بسخربه : اصلا هي كانت حاسه وهي الي بدت تسأل
سعود كتف يدينه : الله يهديك ويصلحك
___________________

عند الحريم داليا انتبهت لفيصل طلع من الغرفه واستغربت انه طلع بهالسرعه وعلى طول راحت الغرفه وانصدمت لما شافت نوف تبكي وتشاهق بصمت
راحت لها مسرعه : نوف نوف شفيك بسم الله عليك ياقلبي
نوف بصوت باكي : ققال م م مايبيني بيطلقني بعد فتره
داليا حطت يدها على فمها تكتم شهقتها من الصدمه : فيصل قال بيطلقك بعد فتره من جدك انتي
نوف تطالعه بعتب : سألتكم قبل لانملك وماقلتو الصدق قلتو هو بارد ليش كذا طيحتوني في هالبلوه ليييششش
داليا ضمتها وهي تطبطب على ظهرها : هو ماكان مقتنع بالزواج لااكثر ولااقل يعني مو لهالدرجه
نوف ببكا يقطع القلب : آآآآآه مافيني اتحمل ياداليا ماقدر على كذا والله بموت
داليا تبعد عنها وتمسح لها دموعها : طيب نوف حبيبتي انا بروح حق هالثور شوي وارجع لك
نوف تمسك يدها بترجي : خلاص شنو بتقولين له اهو مايبيني كلامك مابيقدم ولابيأخر
داليا بإصرار : حتى لو لازم احد يكلمه
وطلعت من عندها معصبه والشياطين قدام عيونها وطلعت برا وشافته واقف ومانتبهت لسعود الي كان واقف جنب الخيمه
داليا بعصبيه : فيصصصل انت شسويت بتموت البنت بحكيك الي كأنه سم
فيصل لف لها وببرود : داليو بعدي عني تراك تدرين اني مابيها بعد ليش هالحركات
داليا : وبلعنه الي تلعنك اي والله مابيها طيب شذنب البنت تبكي دم بدل دموع بيوم ملكتها شذنبها
فيصل تكتف : والله ذنبها انها تدري اني مابيها وتوافق علي تتحمل نتيجة غلطتها
داليا : كانت شاكه مجرد شك من اسلوبك الزفر واحنا الي نفينا هالشي
فيصل عصصب وسحبها من ذراعها ودفها بقوه لدرجة ظرب راسها في زاوية الجدار
: يعني طلعتي غبيه مثلها وليش ماقلتي الصدق وجا الرفض منها مو مني ومسك زندها بعصبيه ويرص عليه ..: ليش ماساعدتيني انا اخوك ولانوف اختك ؟؟
داليا راسها يألمها ووصوتها مو وواضضح: خفــ ت من امـ .. ماقدرت تكمل كلآمها وهي تحس بالغشاوه تضبب بعيونها وطـاحت بين يدينه
فيصل نزل راسها ووقف منصدم ... سعود الي كان واقف وشاف كل شي راح يركض لهم وفيصل شال راسها وحطه بحضنه وصار يضرب خدها بخفيف : داليا داليا .. صوته اعتلى : دالييااااا داليااا تكفييييين رديي حاول يبعد راسها عشان يقوم وانصدم بكمية الدم الي عبت ثوبه طير عيونه وقام يهلوس : ماتت ماتت ماتت ذبحت اختي
سعود بسرعه نزل الغتره من راسه وحطها عليها وقام مسرع وطلع من البيت وفيصل حملها لحقه وتوجهو للمستشفى ..
_____________________

في غرفة الضيوف نوف تشوف ساعتها مرت نص ساعه وداليا مارجعت قامت وقفت وتنفست بعمق وعدلت وجهها وطلعت وهي مبتسمه وكأن رجعت لها قوتها " ماهمني يبيني ولايبيني بعمره مو انا الي ابكي عشان هالغبي وانا الف من يتمناني متى افتك منه بس " دورت داليا بعيونها ومالقتها كانت الصاله شبه فضت من المعازيم ومابقى الا القليل راحت جهة اللفت بدون محد ينتبه وراحت غرفتها وتدق على داليا ويرن جوالها بغرفتها التفتت له : يوهه هذي جوالها هنا طيب كيف اعرف شسوت التفتت للمرايه وانفجعت بشكلها : يوووووه وش ذا اشوووه محد انتبه لي كان الحين الكل عرف وحاولت تضبط مكياجها وابتسمت برضا وغرور ولا كأنها الي قبل شوي ميته بكي
نزلت للبنات ولقتهم مشغلين اغاني ويرقصون نزلت لهم وكان باقي بس اهلها وراحت وقفت في النص وبدأت تهز خصرها وتحاول تتناسى الي عاشته قبل شوي وتقول مو انا الي يأثر فيني واحد ماهميته
___________________

في المستشفى سعود نزل حاملها وكان راسها طايح عن يدينه وكانت ابدا مو بوعيها
سعود بصراخ : احححد يساعدني البنت بتمووت ثواني والممرضات جايبين سرير ويركضون باتجاهه وخذو داليا وحطوها على السرير ودخلوها غرفه من الغرف
تلافت حوله يدور فيصل مالقاه رجع السياره لقاه متنح مو حاس باللي حوله ضرب كتفه بقوه بعصبيه : فيصصل انززل
التفت له ووجهه شاحب : ماتت صح
سعود وهو يسحبه : تعوذ من الشيطان قم بسرعه لازم ندخل
نزل وصار يمشي بتوتر يروح ويجي : والله ان صار فيها شي لاذبح نوف واذبح نفسي ان كانت خطبتي خلتني اضرب اختي واشق راسها
سعود يطمنه وهو يتنهد : لاتخاف ان شاءالله بسيطه ومافيها شي يخوف اذكر ربك بس
بعد ربع ساعه طلع الدكتور وفز فيصل
: ها شلونها
الدكتور : لا لاتخاف وييحط الابهام على السبابه وياشر شق بسيط هالقد وخيطناه وبس حطينا لها مغذي بعد ساعه تقدرون تسوون لها خروج
فيصل حط يده على صدره بارتياح : اشوه الحمدلله الله يطمن قلبك يادكتور مثل ماطمنتني
سعود ابتسم : يلا انا اجل اخليك لازم ارجع عشان اغير ثوبي امتلى دم
فيصل : طيب انا بعد ساعه بطلع معها .. سعود طلع وفيصل دخل عند داليا
فيصل مسك يدها : سامحيني والله ماقصدت بس انا اعصابي تعبانه بالحيل وانتي تدرين ليش
داليا ابتسمت بتعب : لاعادي بس كسرت خاطري نوف ماعمري شفتها تبكي بهالطريقه فيصل انت قهرتها باحلى يوم في عمرها
فيصل : مقدر اجبر نفسي على شي انا مو قادر اتقبله من داخلي تعبت اقنع نفسي سنتين بس ماش مو قادر ابلعها والله لو نور تهون بس اهي لا شخصيتها غير
داليا:انا اعرفك طيب وقلبك حنون كيف طاوعك قلبك تجرح البنت طيب صبرت لك فتره يمكن من العشره تتقبلها وتحبها
فيصل : مسستحيل سنتين وانا احاول ماقدرت بقدر في شهور
داليا : سنتين تحاول بدون ماتحتك فيها ولاتكلمها بس الحين الوضع تغير انت ماعطيت نفسك فرصه اصلا
فيصل يتأفف : الله يسامح امي وابوي الي جبروني

__________________

في احد الفنادق الفخمه وفي وحده من الغرف
كان واقف وحاظنها بعمق
تركي يهمس في اذنها : وحشتيني
سمر تهمس له : انت اكثر حبيبي صار لي سبوع مادري عنك
تـركي ابتعد عنها وهو مبتسم طفى الأنوار و
___________________

البنات كلهم بغرفة نور يبدلون ثيابهم
نوف : ماشفتو داليا
شوق : كلمتني قالت انها صدعت بترجع البيت
نوف بشك : كيف كلمتك وجوالها هنا
شوق : دقت علي من جوال فيصل الظاهر هو معها
نوف تبي تعرف شصار : امممم
ندى وريم ولينا ناموو
لينا : صحيح شقال لك فيصل يوم دخلتو الغرفه وتغمز لها
نوف احتارت شنو تقول : اممم اهو كان مستحي اصلا ماعرف يقول كلمه عدله
شوق : اعرفه اخوي ثور مايعرف يتكلم هههههه
نوف تسلك لها: الظاهر انه كذا

_____________________

في بيت بو فيصل
دخل فيصل وهو ماسك يد داليا
داليا وهي تضحك : فيصل ترا مافيني شي شفيك خايف
فيصل بخوف : خايف من هالشاش الي على راسك لو احد شافه شبنهبب شبنقول
داليا بدون مبالاه: عادي اشيله
فيصل طير عيونه : خبله انتي
داليا : اجل بقولهم اني كنت اكلم جوال في الحديقه وطحت على الارض وخذيتني المستشفى بدون لااحد يدري
فيصل : طيب بس عاد مو تخورينها مالي خلق هذرة ابوي
داليا متوجهه للفت : طيب طيب انا بروح الحين انام لان راسي شووي يألمني
فيصل بتأنيب ظمير : آسف يااختي والله ماقصدت
داليا : ابتسمت له ودخلت اللفت
فيصل : هذا اول يوم لك معاي يانوف وهذا الي صار الله يعيننا

___________________________

بعد عنها بهـــدوء وهو مبتسم
سمر قامت بدلع وباست خشمه ودخلت الحمام تاخذ شاور وبعد ربع ساعه
طلعت وهي لافه الفوطه على جسمها ولقت تركي ينشف شعره بالمنشفه راحت له وهي تمشي بمياعه : حبيبييي
تركي يمسكها من خصرها : الى متى واحنا نلتقي هنا ونشبع من بعض متى اخوك بيفكر يتزوج وتجي تخطبني
تركي كان مأملهاان اذا تزوج اخوه بيجي يخطبها وبكذب:اخوي مايبي يتزوج الحين وانا متوهق فيه لما ارجع بحن على راس امي عشان تخطبك لي
سمر تحط راسها على صدره : والله اني احبك ومابي اعيش حياتي بدونك
تركي يكذب : وانا احبك واموت فيك .. وبعد عنها ..: متر بترجعين بيتكم
سمر بوزت : مليت منيي
تركي طفش منها : مامليت بس صارت الساعه 3 عادي يعني عندك تتأخرين لهالوقت
سمر زعلت منه : عادي انا مع خطيبي
تركي يتهرب: طيب انا لازم ارجع البيت ياقلبي وباس جبينها وطلع وسكر الباب والتفت على الباب وكش عليه وهو يضحك ومشى وطلع من الفندق وتوجه للبيت فيه النووم

_________________________

اليوم الي بعده في بيت ابو فيصل كانو كلهم في غرفة داليا
داليا : كنت طالعه ادور فيصل ولقيت معه سعود ورجعت اركض وزلقت على الارض وبعدين قمت امشي شوي حسيت راسي يوجعني وبعدين طحت مره ثانيه
ام فيصل حاطه راس بنتها في حجرها : ماتشوفين شر يابنتي
شوق تضرب رجل داليا بخفيف : هذا رجتك تركضين وماتنتبهين
داليا تضحك : عاااادي وتطلع لها لسانها
ام فيصل : طيب الحين يوجعك راسك
داليا : لااا والله مايوجعني ويلا عاد قومو ننزل حسستوني مكسره متجمعين كلكم
ام فيصل تضحك : يلا اجل قومي ننزل شوي ويجهز الغدا
داليا : الا وين ابوي ؟؟
ام فيصل تتنهد : ابوك بعد تعبان من امس ماجا الا معصب وواصل حده من اخوك وطول الليل يسب فيه ويتوعد فيه
ندى : طيب في الاخير ملك وصار الي يبيه
ام فيصل : بس يقول تأخر على ماجا ولما جا طول على ماقال موافق للشيخ يعني كان على طريف انه يرفض ويفضحنا
شوق : والله انا اشوف انه ماله داعي تراه رجال يعني وش هالحركات البايخه بعد نوف البارح قلنا نمشيها لها بس هو عاد مصخها
داليا : وش الي مصخها الولد مايبي البنت وهي تقريبا ماتبيه
ام فيصل رفعت راس بنتها : وش دراك انها ماتبيه
داليا : يمه امس نوف بكت وقالت اهو يبيني ولا وحسيت اهي متردده عليه
ام فيصل : كله من اخوك اهو هذا الي يبيه .. يبيها تحس انه مايبيها بس لو على جثتي ماياخذ الا نوف
البنات اكتفو بالصمت ومابيدهم اي شي يسوونه

__________________

في الليل وفي بيت بو فيصل كانو بيت بو مشاري موجودين ونوف تبي تنفرد في داليا تسألها بس مو قادره
شوي ووصلو بيت بو سعود
داليا من شافتهم دخلو فزت وفي نفسها " يارب يكون جا معهم لازم اتشكره انه خذاني المستشفى "
سلمت على البنات بسرعه وطلعت وهي تركض لبرا ماشافته واقف ضربت رجلها في الارض ورجعت داخل وكانت بوجهها نوف متكتفه
داليا بروعه : بسم الله شفيك لاحقتني
نوف بشك : شعندك طالعه تركضين من تدورين ولاتبين تطيحين مره ثانيه
داليا تمد رجلها : لا مولابسه كعب عالي عشان ازلق
نوف : ليش ضربك فيصل امس
داليا فتحت عيونها وبارتباك : ومنو قال ان فيصل ضربني امس اصلا مامداني اكلمه امس
نوف تفتح الباب شوي وتطل على البنات شافتهم مو حولها سكرت الباب زين ونزلت الدرج رايحه لداليا : يعني تتوقعين مشت علي انك زلقتي وانشق راسك وانتي كنتي رايحه لفيصل واهو كا متضايق ومعصب البارح
داليا تتنهد : نوف انا اقولك اني مامداني اروح لفيصل شفيك انتي مو مصدقتني
نوف تضرب صبعها براس داليا : لان كلامك وبالذات انا مايدخل عقلي
داليا ماتبي تقول الي صار : نوف لو صـــ
قاطعها : الي صار اني ضربتها في الجدار لما قالت لك اني موافق عليع وابلشتني بدال ماتريحني
لفو لفيصل بصدمه
داليا بقهر : فيصل ترى مالك داعي فيصل وعيونه على داليا وصبعه يأشر فيه على نوف : هي تبي تسمع شصاير ريحيها وعلى فكره هي تدري وش الي صاير بس تبي تسمعه بأذنها تبي تغث نفسها
نوف قامت بقهر وتوجهت لفيصل : عمري ماشفت ولاراحح اشوف احقر منك
فيصل ضحك يقهرها : هههههــــ .. ماكمل ضحكته لانه سكته كف قوي جا له من نوف
داليا وقفت وهي تكتم شهقتها :نوووف
فيصل والشرار يتطاير من عيونه ومسك زندها : انتتي تضربيني
وف وهي تحاول تفك يده : عشان اربيك
فيصل وصلت معاه سحبها معاه لمجلس الرجال وسكر الباب وقفله
داليا راحت وراه وهي تركض وتضرب الباب : فيصصل فيصصل عشاني ياخوي افتح الباب لاتسوي بالبنت شي الله يخليك
فيصل من داخل يصاارخ : داليا روحي دام النفس عليك طيبه
داليا بخوف : فيصل خالتي هنا والله لو يدرون بتصير مشكله
فيصل يصرخ : روحـــــــي
نوف كانت واقفه في زاوية المجلس ومن داخلها ميته خوف بس تتظاهر انه ماهمها ومتكتفه : خير شنو تبي
فيصل متوجه لها ومايشوف قدامه من العصبيه : انا تضربيني كف ها ؟؟ انا تضربيني كف عشان اتربى
نوف تحاول انها ماتبين الخوف : ايــه لأن مانولد من بطن امه الي يهيني
شد شعرها وهو يهزها : الظاهر ان يبي لك كسر راس لانك مانتي شايفه قدامك
نوف بألم : آآآه وعمى وكسر يكسر يدينك
فيصل مسك بيده الثانيه وجها ويضغط عليه بقوه : الظاهر ماعرفتيني زين ويترك شعرها وعطاها كف من قوته طاحت في الارض
نوف تحط يدها على خدها بصدمه اول مره احد يضربها ومنو فيصل الي تكرهه قامت ورفعت يدها بتضربه كف ثانيه بس فيصل صد يدها وعطاها كف طيحها ورفعها وعطاها كف ثالث ورابع
داليا سمعتهم ونشف دمها من الخوف وصارت تضرب الباب بقوه : فيصل فيصل لاتضربها لاتضربها الله يخليك لاتضربها
دخل من الباب لما حس ان فيصل تأخر عليه وسمعها تصارخ بأسم فيصل استغرب وتوجه لمصدر الصوت وانصدم انها تضرب الباب بقوه وترفسه برجلها وهي تبكي وتصارخ راح يركض يبعدها
: شفيييك تضربين الباب كذا ووينه فيصل
داليا تشاهق وهي تضرب الباب وحاقرته: فيصل يامجنون لاتضربها والله بتموت بين ايدينك خالتي هنا فيصل حرام عليك
سعود طير عيونه بصدمه لما فهم ان فيصل يضرب نوف داخل المجلس وكان بيكسر الباب بس ماحب الي داخل يسمعون راح من جهة النافذه وهو يركض وفتحها من برا وانصدم بالمنظر نوف طايحه بالارض وفيصل جالس وشاد شعرها رافع راسها له وعصصب نط ودخل سحب فيصل عنها
فيصل يتنفس بسرعه ويحاول يروح لها بس سعود صاده ويسمع داليا تضرب الباب مسك فيصل من كتفه وراح فتح الباب
داليا شافت نوف على الارض شهقت وراحت ركض لها وشافت اطرف شفتها مجروح ويطلع منه دم وعلى خدودها معلمه اصابع نتيجة الضرب
نوف تتكلم بصوت متقطع :د الــ يــا بمو ت
داليا تلتفت لفيصل وسعود الي طلعو برا وتصارخ : البنننت بتموووت
سعود بسرعه رجع ورمى فيصل داخل امسك حرمتك .. داليا روحي جيبي ثلج بسسرعه وجيبي موييه
داليا طلعت من المجلس وهي تركض ودخلت المطبخ من الباب الخارجي اخذت كاس مويه وخذت كيس وعبته ثلج ورجعت بسرعه شافت سعود واقف عند باب المجلس دخلت ولقت فيصل جالس جنب نوف وحاط راسها بحجره ومنزل راسه لها راحت وهي معصبه وبعدته عنها بقوه وصبت في يدها شوي ماي ومسحت على وجه نوف وخذت ثلج حطته على طرف شفتها
نوف كانت حابسه دموعها ماتبي تبكي قدامه وتبين له انها ضعيفه وبكت كانت عيونها متنفخه من كثر ماحبست دموعها ووجها محقون وصاير احمر
داليا وهي تمسح وجها بالماي طاحت دموعها وبهمس : جعل الكسر الي يكسر يدك يافصيل التبن
فيصل سمعها ومارد عليها وقام طلع من المجلس
سعود انتبه لفيصل ومشى وراه و طلعو من البيت : فيصل فيصل وقف لاتسوق وانت معصب
فيصل بصوت مخنوق: امي وابوي اهم السبب خلوني امد يدي امس على اختي واليوم عليها سعود ماعاد فيني عقل
سعود : انت الظاهر تبي تجيب اخرتك بنفسك وبتودي نفسك في ستين الف داهيه
فيصل حس انه مخنووق ورفع راسه للسما وبهدوء : سعود حط نفسك مكاني تاخذ وحده ماتبيها وهي متكبره عليك ولاا تمد يدها عليك
سعود مايبي يتكلم في هالموضوع واجد : تتعود عليها ويمكن تحبها وتعشقها .. الحين خلك من هالموضوع ترا الشباب ينتظرونا في الاستراحه وتاخرنا عليهم يلا قم
فيصل من غير نفس : وانا وين لي نفس اروح واقابل احد
سعود : وانا عن قصد ابيك تروح الحين عشان تغير من نفسيتك شوي
فيصل تنهد : ماشي
_________________

بالمجلس كانت نوف تبكي بانهيار : كنت بموت بيت ايدينه وهو مو حاس ياداليا يكرهني
داليا وقلبها متوجع عليها ضمتها بقوه : الله يكسر يده ان شاءالله
نوف تدفن راسها بشعر داليا تكتم شهقاتها : كيف بكمل حياتي معاه انا خلاص معاد ابيه هذا بيعيشني بجحيم بيصبحني بكف وبيمسيني بكف
داليا بتأييد : طيب نوف بس حاولي تتحملينه هالشهر وبعدين طلبي الطلاق
نوف نزلت راسها بأسف على حالها : ماتوقعت ولامره بحياتي اني بعيش هاليوم هذا
داليا تمسح على شعرها: محد مننا يعرف وش مكتوب له ولا وش بيصر له بكره
نوف تتنهد : طيب يلا قومي عشان محد يحس وقامو متوجهين للباب وانصدمو بوجود بو فيصل الي كان واضح عليه انه سمع كل شي
قامو داليا ونوف وسلمو عليه وحبو راسه
بو فيصل بحده : فيصل ليش ضاربك يانوف وانتو في ثاني يوم ملكه لكم ؟؟
داليا بارتباك : يببه هو فيصل متوتر شكله متضايق من شي بس
بو فيصل متجاهل بنته : نووف انا اكلمك فيصل ليش ماد يده عليك ؟
نوف ماترد ومنزله راسها
بوفيصل رفع راسه وانصدم بشفته ا المجروحه ووجها المعلم نتيجة الضرب : هييين يافيصل انا اعلمك
وسكت لدقايق بعدين رفع جواله واتصل وهو يمشي باتجاه الباب :الو السلام عليكم يابو محمد شالاخبار .. ايه كنت داق عليك بخصوص القاعه الي حجزتها لعرس ولدي بعد شهرين .. اي .. داق عليك اقولك اني بقدم الحجز واخليه بعد سبوعين صارت لنا ظروف واضطرينا نقدم الزواج .. الله يعطيك العافيه
نوف انصدمت وحطت يدها على راسها : دالياااااا ابوك شجالس يسوي بدل مايطلقنا يقدم زواجناا وتجلس على الارض وهي تضرب خدودها ..: مقدر على كذا انا والله مقدرر
بو فيصل مشى متجاهلهم وراح للصاله فتح الباب بشويش وتنحنح وبصوت عالي : ياام فيصل تراني قدمت زواج فيصل وخليته بعد سبوعين صارت لخبطه في الحجوزات واضطريت اني اقدمه
ام مشاري وام فيصل صارو يزغرطوووون بفرح
ام سعود بابتسامه : ياعساه مبارك وسعيد والله يتمم لهم على خير ان شاءالله
سكر الباب وشاف البنات واقفين قريب منه
نوف بترجي : عمي الله يخليك الواضح ان فيصل مو هاويني للزواج ومايحبني
بو فيصل وهو يمشي باتجاه المجلس : يابنتي الحب مايجي الا بعد الزواج والا كلام الخرابيط هذا ماعليك منه يلا عن اذنكم واستعدي زين لعرسك يابنتي وسكر باب المجلس
نوف بقهرر : الحين هذا العاقل اذا الابو كذا مالوم فيصل على سواته داليا انا بروح غرفتك مالي خلق اشوف احد ولايسالني احد انتي دخلي ولاكان صاير شي
داليا تتمصخر : هههه بدخل بقول لهم طلعتي مع زوج الغفله
نوف : فالك ماقبلناه اموت ولااطلع مع هالتيس وراحت عنها
اما داليا دخلت ولما سالوها قالت طلعت مع فيصل وسوت نفسها ماتدري عن موضوع تقديم الزواج ولما قالو لها فرحت
___________________

يوم الاحد وفي وحده من الشركات ومكتب فخخم
سعود : خالد ابيك تحصر لي جميع المعلومات عن بو ماجد نفسه وهو قبل فتره مقدم على طلب شراكه جيب الملف خليني القي عليه نظره مره ثانيه
خالد : حاضر طال عمرك شي ثاني ؟؟
سعود يرفع صبعه وكأنه تذكر شي :المهندس الي ماسك شركات الافراح الجديده الي في حي ...... حدد لي موعد معاه ابغى اقابله
خالد : حاضر طال عمرك شي ثانيه
سعود :لاسلامتك تفضل على شغلك
ورفع السماعه طلب له قهوه يريح فيها راسه
_____________________

وفي الجامعه كانت لين وداليا ونوف ونور جالسين مع بعض في وقت البريك
لين : لازم في هالاسبوعين كل يوم نطلع نقضي الوقت حيل ضيق ويادوبنا نخلص
نوف بتحكم : انا مابي احد يطلع معاي يقضي وانتو خلصو فساتينكم وانا خلوني لحالي
نور : كييف يعني مابيمديك لحالك
نوف : انا مابشتري كل شي بشتري لي بس كم فستان وكم بجامه
داليا فاهمه عليها : نوف انتي بتتزوجين يعني حياه جديده ملابس جديده لازـــــ
نوف تقاطعها : يوووه عاد داليا خلاص فكينا
نور تفكر في شي : داليا عطييني جوالك
داليا بدون اهتمام فتحت الجوال وعطتها اياه
نور خذت رقم تركي وحفظته في جوالها وسكرت الجوال ورجعته له وهي مبتسمه ..
___________________

وفي وحده من المدارس الاهليه
كانت لينا جالسه مثل الطاووس والبنات حولها
لينا مدت 50 ريال لوحده من البنات : ناديه قومي جيبي ليه مويه عطشانه
ناديه فزت : من عيووني وراحت جابت مويه ومدت لها الباقي
لينا بغرور : خذيهم لك بالعافيه عليك
ناديه بفرح دخلتهم في جيبها
فجر تهمس لصديقتها رغد : والله اني مااطيقها ماتمر ماتمـــر
رغد تهمس : يابنت مالك شغل فيها وبعدين ترا كلنا مستفيدين منها فلووس وحلول واجبات مضمونه
فجر : بس بظل اكرهها شوفي كيف تعاملنا تقول عبيد عندها
رغد : مانتي مجبوره تجلسين تحت رجولها
فجر تطالع لينا بحقد وابتسمت بخبث : فجوور تساعديني
رغد مسكت يدها وقامو
لينا : وييين قمتوو
فجر: بنروح نتمشى شوي ملينا من الجلسه
لينا بغرور : لاتنسين قبل ماتنتهي الفسحه حلي واجب الرياضيات مني ادري انك ماحليتيه هههههههههههه
فجر تهز راسها بأي : اي اكييييد باخذ الحل وابتسمت بخبث ومشت
رغد : فجر اهي البنت غنيه وشاطره شي اكيد بتصير مغروره
فجر : مو كل وحده غنيه وشاطره لازم تصير مغروره بكيفك سويتي هالقانون لا ياامي غرورها ذا لازم تاخذ قرصة إذن عليه

______________________

في الليل وفي احد المجمعات كانو نوف ونور يمشون وكل وحده شارده بتفكيرها
نور" طيب رقمه واخذته الحين شنو بسوي اكيد مراح اقوله انا نور واحبك واموت فيك"
نوف دخلت نيو لوك وخذت لها فستان عنابي نص الفخذ ووقصـة الصدر واسعه وابتسمت بدهاء وراحت محل ثاني خذت فستان اسود قصير والكموم نازل شوي وكانت تحاول تشتري اشيا تفضح اكثر مماتستر وفي باله بتجيب راس فيصل بعدها بتقول مابيك وطلقني
وبتعب تكلم نور : خلينا نجلس بكافيه نرتاح ونحلي تعبت اليوم
نور بتأييد : اوكي يلا
وراحو وجلسو على طاوله وطلبو لهم موكا بارد مع حلا
ونور بعدم صبر فتحت جوالها ورسلت له في الواتساب" مسساء الخير"
ثواني وجاه رد" يامسااء النور .. من معي "
نور ابتسمت برضا وقفلت الجوال

_______________________



التعديل الأخير تم بواسطة um soso ; 02-06-19 الساعة 12:53 PM
Rewayt_dalia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-06-19, 04:11 AM   #5

Rewayt_dalia
 
الصورة الرمزية Rewayt_dalia

? العضوٌ??? » 446329
?  التسِجيلٌ » Jun 2019
? مشَارَ?اتْي » 80
?  نُقآطِيْ » Rewayt_dalia is on a distinguished road
افتراضي

هــذي البـدايه ..
أتمنى أنها تعجبكم وإن شاءالله الأحداث الجايه تكون أحلى وأحلى
روايـتي هذي كانت العوايل فـري نـوعا ما بين بعضهـا كـنت حابه هالشي وحابه اني اجسد هالفكره بالروايه أمـا الحين تغيرت فكرتي وصرت أحب التشدد بين عيال العم وتمنيت لو ماكانت روايتي فـري بس مقدر أعدل هالشي لأن أحداث الروايه انرسمت على هالفكره خـلاص
.
.
كل يـوم بحاول إني أحط لكم بارتين طوال اقدر اني اسرد الروايه كلها بيوم بس حابه أشوف حماس المتـابعين الجدد وتوقعاتهم للأحداث الجـايه ومابي أفقد حماسهم
.
.
متابعين الأنستقراميين أدري أنكم رجعتو تقرون جعلني مافقدكم .. وأقولكم هانت بعد العيد ببدأ بروايتي الثـالثه ويـــــارب تكون عند حسن ظنكم وتستاهل إنتظاركم لها ....,


Rewayt_dalia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-06-19, 03:38 AM   #6

Rewayt_dalia
 
الصورة الرمزية Rewayt_dalia

? العضوٌ??? » 446329
?  التسِجيلٌ » Jun 2019
? مشَارَ?اتْي » 80
?  نُقآطِيْ » Rewayt_dalia is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.
.
.
.
الجــــــــــــــــزء الثـــــــــــالث
.
.
___________________

تركي فجر جوالها : مييييين ... مييييين معاااي ... ياهوووو ... يااهيييي
جاه رد بعد ساعه :انا بنت
تركي مبتسم : ابوي الزين هلا وغلا مين انتي وش اسمك
نور بقهر من تركي الي من درى انها بنت خق : اسمي هديل
تركي : ونعمم اموت في هالاسم انا وناوي اسميه بنتي اذا الله رزقني ... من وين جبتي رقمي
نور منقهره منه : من عصفورتي
تركي : يلاعاد
نور : جبته وبس وش يهمك ؟
تركي عشان اعرف من انتي
نور : اممممم اجل مراح تعرفني قلت لك اسمي هديل وبس وش تبي اكثر
تركي : طيب يعني وش تبين ماخذه رقمي ومكلمتني تبين شي
نور : ايه ابي شي ولو مابي ماتجرأت وكلمتك
تركي : شوو آمري عيوني لك
نور : شي كبير مقدر اقوله .. تصبح على خير وقفلت الواتس اب ورمت جوالها منقهره ومبسوطه في نفس الوقت مبسوطه لانها بدت تنفذ الي براسها ومنقهره من تركي الي على طول من عرف انها بنت خق وذاب عنها

___________________

تركي يضرب شاشة الجوال بقهر لما شاف طلع له في صفحتها اخر ظهور : وجججع وجععع تعالي قولي من انتي الله يقطع وجهك
وعصب لما شاف اسم سمر كل شوي مكلمته
:يانعم ياخير سمر وش تبيييين
سمر معصببه : انت الي وينك ساحب علي كم يوم صار لي اكلمك وانت معطيني بو لباس حتى ماترد
تركي بملل :ياسمر مشغوووول والله اني مشغووووول حسي فيني
سمر : مشغول وعلى الواتس اب هااا كيف تجي هذي
تركي يسلك : اي شغلي في الواتس
سمر : يلا عاد تركي بلا ثقالة دم والله اشتقت لك وانت مو معطيني خبر
تركي ذاب : وانا بعد اشتقت لك بس شسوي طيب عندي زواج قريب وحايسين جدي حوس
سمر : طيب تعال عندي بس الليله وارتاح الله يخليييييك
تركي مبسوط : وووين اجيك
سمر : في بيتنا اهلي مسافرين لعمي في البحرين تعبان والبيت فاضي وانا تعيجزت اروح عشانك
تركي انصدم .. خبله ذي بيتهم مره وحدده ..: سمر ماتخافين على نفسك انتي
سمر بتطنيش : ليش اخاف وانت خطيبي
تركي : بس باقي ماصرت خطيبك
سمر : بتصير ياقلبي يلا قم بدل وتعال لي انتظرك على نارر
تركي سكر الجوال وهو منلخم لهالدرجه في بنات ببايعات نفسهم عادي باعت شرفها وعفتها عشان وناستها ومعشمه نفسها بزواج وقام بدل وتوجه لبيتها ولما وصل دق عليها تفتح الباب نزل من سيارته ودخل وهو خايف
وانصدم لما شافها لابسه شورت مايغطي شي من الفخذ الا قد اربع اصابع وبدي ابيض شفاف
سكر الباب وضمها
سمر بهمس :نروح غرفتي ؟
تركي كل ماله وينصدم في سمر اكثر : يلا وطوق اكتافها ومشى
سمر حست كبدها تقلب عليها وتبي تستفرغ بس مسكت نفسها وسحبته غرفتها ولما دخلو قفل الباب مرتين والتفت وانصدم الجو شمووووع وجوري وموسيقى
سمر لصقت في تركي وتلعب بأصابعها على صدر تركي وبهمس : اشتقت لطيفك
_________________

مر سبوع كامل وبقى 4 ايام على الزواج

فيصل من عرف بسالفة تقديم الزواج وهو محارب امه وابوه ومايداوم ورافع يده عن كل شي وامور الشقه كانت في مسؤلية امه وتركي
نور كل يوم اول ماتجلس تصبح على تركي وبس وهو يحن عليها يبي يسولف معها ياخذ ويعطي بس هي سافهته
مشاري قرر انه يخطب لينا وحس انه عشقها ومايقدر يصبر
نوف تقضي للزواج وفي راسها بتكسر راس فيصل يعني بتكسره
سمر دايما تحس بغثيان وترجع ومو عارفه شنو تسوي وحاطه في بالها تسمم
تركي تعود كل يوم يصحى ويلقى كلمة صباح الخير في الواتس اب ويبتسم بس يبي يعرف من هذي

_________________

في وحده من الصالونات كانت جالسه تسوي لها حمام مغربي ومستعده للزواج بأكمل وجه وفي راسها اشد انتقام مغمضه عيونها وتبتسم
ريم كانت برا مع نور وشوق وداليا وندى ولين ولينا
نور كانت حاطه جوالها صامت لان تركي زاعجها الو والو سولفي وتكلمي وهي سافهته
ريم : اقول اذا خلصت نوف تعالو معنا البيت نجهز لحفلة توديع العزوبيه
لين : امم طيب مامعنا ملابس
نور : الله واكبر ترى اغلبنا مقاس واحد عن العياره
داليا : انا موافقه وماعندي مانع واكيد شوق وندى ماعندهم مانع
لين ولينا : واحنا بعد
وبعد ساعتين خلصت نوف طلعت وكانت تلللمع من النظافه والبياض
البنات يصافرون
لين : لا لا يافيصل شكلك بتطيح ومحد بيسمي عليك
شوق بنبرة غرور : فيصل مايهزه شي
نوف : انا اكسر راسه واكسر قلبه وتغمز لها
شوق بتطنيش : ايييه بنشوف
ولبسو وطلعو متوجهين لبيت بو مشاري
دخلو وسلمو على ام مشاري وطلعو غرفة نوف يلبسون بجايم
لينا تشوف جوالها بيطفي يووووه ابغى شاحن كلا منكم ماخليتوني اروح بيتنا اجيب شاحن
وتلتفت على نور وريم ولين كل وحده شابكه جوالها بالشاحن
: اقول عاد استحو على وجيهكم انا ضيفتكم يلا عطوني شاحن
نور : انا بيطفي والله صبري ربع ساعه واعطيك اياه
لينا تفتح عيونها بصدمه وتمد لها الجوال : فيييييييه 2 بيطفي
نوف تأشر لها : طيب غرفة مشاري قريبه روحي خذي شاحنه هو ماياخذه معاه لاجا يطلع
لينا ميلت شفتها : هذا الي باقي ادخل غرفة اخوك ! عاد صح حنا فري بس مو لذي الدرجه عاد
نوف ببرود : شفييك شدعوه وش انا قايله تراه مو هنا لو هنا ماقلت لك روحي
لينا : متأكده ؟
ريم بدون انتباه : ايييه اصلا يوم جينا ماشفنا سيارته
لينا : طيب
___________________
بنفس الوقت

في الصاله عند ام مشاري كانت تشرب الشاي وتشوف برنامج طبخ
دخل مشاري وعليه بدلة رياضه وكان سابح من العرق : سلام ..... يمه مقدر احب راسك ريحتي فاقعه بروح اتروش وبرجع اطلع
ام مشاري بابتسامه : وصلت حبة الراس ياولدي روح لاتمرض من المكيف وجسمك سابح كذا
مشاري باستغراب وهو يسمع صوت ضحك : في احد فوق
ام مشاري وهي عيونها على التلفزيون : اييييه بنات خالتك وبنات عمهم هنا بينامون عندنا الليله وبكره بيسوون حفل
مشاري وقلبه فز لما قالت بنات عمهم وسوا نفسه مو مهتم : اها وراح غرفته وبسرعه دخل يتروش
......
دخلت لينا الغرفه وكانت انوارها خافته ودورت الشاحن بعيونها مالقته وصارت تفتح الدروج تدوره
طلع من الحمام متوجهه لغرفة التبديل واستغرب الباب مفتوح كله وهو متأكد انه سكره وستغرب اكثر يسمع صوت الدروج مشا متوجه لمصدر الصوت وفتح عيونه باستغرااااب وفز قلبه وابتسم لما عرفها من هيئة جسمها الي حفظها
سكر الباب بشويشش وتكتف : تدورين شي
لينا انصرعت ورمت الي بيدها وصرخت : وآآآ .. حطت يدها على قلبها من الروعه واستحت من الموقف هو بفوطه وهي من غير حجاب جلست على ركبها منخشه : ..أأأ كنت ابي شاحن خلاص بطلع معاد ابي شي ممكن تروح
مشاري مبتسم : دقيقه وراح غرفة التبديل وفك الشاحن من الكهرب وجا ووقف جنب الباب :تعالي خذيه
لينا بتبكي من الاحراج : خلاص روح داخل كيف امر
مشاري بإصرار : تعالي خذيه وروحي ليش منخشه
لينا تمسح وجهها بيدها من الخوف ونزلت راسها : مشاري انتبه لنفسك واطلع خلني اطلع من هنا قبل لااحد يجي
راح لها وهي على طول سحبت لحافه وحطته عليها , نزل على ركبته ومن غير تفكير سحب اللحاف من حضنها ومد يده : خذيه
مدت يدها تاخذ الشاحن بس مشاري شاد عليه , عقدت حواجبها :تركه
مشاري ماقدر يسيطر على نفسه وقرب منها ... شافته يقرب وخافت صارت تتراجع لين لصقت في الجدار
مشاري حاصرها في الجدار وصدره باين من الفوطه : سلبتي قلبي يالينا
لينا صدرها ينزل ويرتفع من الخوف ومو عارفه تتكلم : ابب ي اطط ـلع
مشاري مسك رقبتها من ورا وقرب راسها له وغمض عيونه وو
لينا طاحت دموعها وتحاول تبعده عنها
رخا يدينه وبعد عنها لقاها ترجف من الخوف ودموعها تطيح : آسف
طاح الشاحن من يدها قامت وهي شاده اللحاف عليها وتنتفض من الرعب وهرولت متوجهه للباب بتطلع بس مشاري ركض لها ومسكها بقوه ودخلها الحمام يغسل وجهها بالماي لانه كان وجهها مخطووف
مشاري انتبه لرجفتها وكانت تنتفض وتتنفس بسرعه ووجها صار اصفر : لينا آسف والله آسف ماقدرت امسك نفسي
لينا نفضت يده من يدها وهي تحس بأن الدنيا بدت تظلم بعينها صارت تمشي خطوتين وتوقف وهي تحاول تتزن وتردد بخوف لاتقرب لاتقرب وخرر لاتقرب
ظل واقف وهو يراقبها وقلبه مقبوض من الخوف عليهاا الين ماطلعت من الغرفه وعينه عليها بغى يلحقها بس خاف احد يطلع ويشوفهم
كانت تمشي وهي تتنتفس بخوف وسرعه ويدها على فمها تتحسس شفايفها وتحاول تخبيهم , مشت اسرع ودخلت دورة المياه وقبل لاتسكر الباب انصدمت بنوف الي طلعت من الغرفه : ليناااااا .. ليناااا
لينا بسرعه سكرت الباب: هنا هناا انا
نوف تطمنت ودخلت الغرفه وسكرت الباب
مشاري كان يمشي رايح جاي في الغرفه ويمرر يده في شعره : افففففففف شسوييييت انا شسووووويت وضرب الارض برجله وراح يبدل عشان بيطلع
لينا كانت في الحمام متسنده على الباب تبي انفاسها تهدأ وترخى اعصابها وقفت قبال المرايه وشافت شفتها لسا : يووووه , شغلت المويا البارده وصارت تغسل شفتها لمده طويله الين ماحست انهم مو ملفتين للانتباه
وفتحت الباب وطلعت مشت شوي لقت مشاري جاي باتجاه الدرج وانتبه لها بس نزل راسه ونزل وهو يركض رجعت انفاسها تتسارع وراحت وحطت يدها على اسوار الدرج وهي تراقبه وصحت من سرحانها لما شافته التفت لها وابتسم رجعت بسرعه وهي تتحلطم :غبييييي .. ورجعت لغرفة البنات
نوف تطالعها : وووجع عنبو كل ذا شاحححن وفتحت عيونها بصدمه لما شافت يدها فاضيه .....: وويين الششاحن عاد
لينا تتصنع العصبيه: مع وجهك قلبت الغرفه ومالقيت شي
ريم فصلت جوالها : خلاص خلاص تعالي خذي شاحني
لينا رمت جوالها على ريم : حطيه يشحن جنبك انا راسي مصدع برتاح شوي انام واذا جيتو تنزلون تجهزون صحيني مو تنسين, وانسدحت على طول وغطت نفسها وهي تحاول بقد ماتقدر تكون طبيعيه وتهدي من نفسها
ريم : اوك خمدي
____________________

مشاري لما نزل راح لأمه وحب راسها : اقول يمه لارجعت ابيك في موضوع ضروري
ام مشاري بانتباه : ان شاءالله خير ..
مشاري يبتسم وهو يطالع الدرج : لايمه خير خير وبتفرحيين ابشرك
ام مشاري فرحت : يلا عاد قول لي شعندك تخليني احتريك على نار الحين
مشاري وهو يقوم : لايمه انا الحين مستعجل وهالموضوع يبغا له جلسه اذا رجعت ابشري بعزك يلا مع السلامه
ام مشاري : الله حافظك
____________________

في بيت بو سعود
بو سعود : أقول سعود منت حاط في باللك تتزوج ماتشوف ولد عمك فيصل بيتزوج
سعود : لا يبه احس اني مو متفرغ للزواج والبيت وهالامور
ام سعود : بس تراك منت صغير يعني متى ناوي وترا الشغل عمره مايخلص واذا على كلامك بتقضي عمرك بلا زواج
نواف : وبعدين تعال انت مامره فكرت ببيت وعايله وتحس انك مسؤول
سعود يضحك : هههههه لا والله ماجاني هالتفكير ولا مره ليش انت قد جاك
نواف : الصراحه اي
ام سعود بفرح :يعني تبي اخطب لك
نواف توه بينطق الا تكلم بوسعود: لالا اول سعود بعدين يصير خير على نواف
نواف ضرب فخذه منقهر : لاعزة الله اني عرست
ام سعود تضرب كتف سعود بخفيف وهي تمزح : تحرك انت تحرك واترك عنك المصاخه وشغل ماشغل
سعود بضحكه :هههههه شجايكم اعوذ بالله خلاص لاقررت اتزوج بقول لكم
نواف يتحلطم : يعني يقال له الحين غير شي .."ويكش عليه"..
سعود ضحك : يبه يبه خله يتزوج لاينحرني .."وبتفكير لف على نواف"..: وبعدين انت معصب علي من جدك انت تبي تتزوج
نواف توهق : هههه حاليا صراحه لا
بو سعود يطالعه : اجل كل هوا
_______________

الساعه 2:30في الليل بيت بو مشــاري كانو في السرداب يجهزون لبارتي توديع العزوبيه
نور وندى يضبطون المفارش على الطاولات وداليا تضبط الاستريو ولين ولينا وريم وشوق ينفخون البوالين اما نوف كانت جالسه تشوفهم وتتسوي نفسها مبتسمه وهي من داخل شايله هموم الدنيا على راسها
لينا تعضض شفايفها وتنفخ
لين تضرب كتفها : هيييييي شققتي شفايفك بس تنفخو والله
لينا تسوي نفسها مفهيه : مدري شجايني اليوم
ريم يدها بخدها : حححح بالله قومي شوفي شكلك في المرايه متنفخين ومتشققين يلوعون الكبد
نور : تعالي معي حطي مرطب اكيد صايبهم جفاف
لينا ماتبي تروح فوق : ها لا مو جفاف بس يألمون شوي واعضضهم عشان يخفون
نور تجرها من يدك : اقول قومي اكره ماعندي اشوف شفايف متشققين
لينا استسلمت وقامت وصعدو فوق ومرو من عند باب الصاله وسمعو ام مشاري تزغرط بقوه
نور بفرح : يييوووه وش عندنا وفتحت باب الصاله وكانت ماسكه يد لينا بس انتبهت لمشاري جالس ومقابل امه ورجعت بسرعه
نور : قومي من اللفت مشاري جالس هنا وانتي بدون عباة
لينا ارتبكت وخافت : يلا يلا قومي قبل لايطلع
وراحو غرفة نور وحطت لها مرطب ورجعته
نور بشغف تبي تعرف شصاير : اقول ليون انتي انزلي من اللفت وانا بنزل من الدرج عشان اعرف شصاير
لينا وهي تاخذ شيبسات : لانوووور مابغى انزل لحالي اخاف اصادف اخوك
نور : لاتخافين هو متربع تحت عند امي وعندهم سالفه لازم اعرفها يلا روحي
لينا راحت اللفت وهي ماودها اما نور نزلت من الدرج وهي تنطط : هاااا شعندكم اسمع زغاررييط فرحونا معاكم
ام مشاري فرحانه : والله يانور ان اليوم فرحتي تسوى الدنيا ومافيها
نور تجلس على اخر درجه بحماس : طيب عاد فرحوووووني
ام مشاري وهي تطالع مشاري بفرح : مشاري جاي لي ويبيني اخطب له بنت الحلال يعني قرر يتزوج
نور فرحت وقالت وهي تتمصخر : عشتتتتتووو مشاري بيتزوج ومن هذي المقروده
مشاري عطاها نظره بس مو فاضي لها
ام مشاري : لينا بنت ام سعود
نور كأن احد كات على راسها مويه باردد: ماااااااااااالك امل مشاري اغسل يدك البنت غير غير
مشاري رافع حاجب : وشف فيك وش غير فيه تكلمي
نور : اولا لينا دلوعه وكل شي تبيه مجاب ثانيا انت انسان عصبي وكل شي مو عاجبك وتتحكم في الطلعه والدخله يعني ماتصلحون لبعض اببببد
ام مشاري : يابنتي ترى هذي مو مقاييس للزواج اخوك اذا تزوج يتغير واهي بعد تتغير ويتوفقون بحياتهم ويعيشون احلى حياه
نور قامت بتطلع من الصاله
مشاري : اقوووول هييه لاتقولين لها الحين اصبري الين امي تكلم امها بعدين يصير خير
نور بسرعه تكلمت : بس بقول خطوبه جديده وهربت بسرعه
مشاري فتح النافذه : ادفنك بمكانك ياهبله
نور سفهته ونزلت الدرج الي يودي للسرداب
ولقتهم مبسطين ياكلون شبساات
: ماشاءالله مافيكم صبرر ياجعلكم المغص
ريم تحرك يدها : اقول خلصي خلصي على امنا شعندها الوالده العزيزه فرحانه
نور لفت على لينا بسرعه ورجعت لفت على ريم : ايييييييه اقول لكم اخوي العزيز يبغي امي تخطب له
لينا كانت تاكل شيبس وشرقت فيها وصارت تكح بشكل فضيع وعيونهها دمعت
داليا قامت بفزعه تضرب بخفيف على ظهرها
ونور رجعت فوق بسرعه تجيب لها كاس مويه
ودخلت الصاله بسرعه للمطبخ وطلعت بيدها كاس مويه
ام مشاري بخوف : بسسم الله شفيك مطيوره
نور بسرعه : ترى بس قلت خطوبه وهذا هي غصت بأكلها وبتموت علينا وطلعت بسرعه
ام مشاري ومشاري قامو بسرعه ولحقوها
نور تمد المويه للينا وتمسكها من كتفها : سمي بسم الله
لينا تاخذ المويه ويدها ترتجف وكحتها قويه: بسم الله وشربت ورجعت تكح
ام مشاري جايه تسرع : بسم الله الرحمن الرحيم لاااله الا الله مافيك الا العافيه بس والله من الطياره الي فيكم حتى بالاكل
لينا ابتسمت بإحراج : هههه لاعادي بس شرقت بحبة الشيبس لان هالبقره كانت تصارخ وتأشر على نور ..
مشاري من بداية الدرج وهو خايف عليها ومعصب : الا والله من الخبال الزايد اجل احد يشرق بشيبس خبري الناس تشرق بمويه عصير
لينا من سمعت صوته رجع في بالها الي صار بغرفته
ام مشاري لما حست انها تطمنت على لينا : يلا اجل عن اذنكم وبشويش على نفسكم بشويش وابتسمت للينا وطلعت فوق
لينا هنا تأكدت انها هي عروسة الغفله " ياربييييي عاد مو مشاري لاااا والله انه بدوي مايجي لمي ابببد" وبسرعه لفت لنور : ايه ماقلتي منو بيخطب اخوك
نور تأشر بصبعها لفوق : محلفيني ماتكلم آسفه
شوق تأشر بصبعها عليها وعلى البنات : وحدها منننا ؟؟
نور تهز راسها بأيه وتحرك حواجبها
لين بحماس : نوررر قولي
نور تهز راسها لا
ندى بدلع : اكيييييد انا وه بس
نور : ههههههههه لا مو انتي
داليا : بتقولين ولا والله بهالشبشب الحين
نور تسوي نفسها مسكينه وتأشر بصبعها لفوق بعدين تمشي يدها على رقبتها يعني الي فوق يذبحوني
ومرت الليله وهم يبون يعرفون مشاري مين بيخطب واما لينا كانت غايصه في هدومها لانها عارفه انها اهي
______________________

سمر تكلم تركي بصوت تعبان : صار لي حول الاسبوع تعبانه بموت من التعب
تركي : يمكن ماخذه برد او نزله معويه او ماكله شي ومتسممه منه ليش مارحتي المستشفى وش تنتظرين وين اهلك
سمر تمسك بطنها بألم وتغمض عيونها : اهلي باقو ماجو من البحرين وانا ماحب المستشفيات ولا حب شقاهم خلاص الي فيني فتره ويروح
تركي تفاجأ من برودها : يمكن يتضاعف عليك اذا تركتيه يلا قومي تجهزي بجي امرك و نروح المستشفى
سمر بخوف : تركي حبيبي والله مابي اروح
تركي بنرفزه : كيف يعني ماتبين تروحين بكيفك هي ترى لصحتك حق عليك
سمر بتأفف : ياخي بروح وريحة المستشفيات كريهه وفي النهايه كرتونين دوا ويقلعوني
تركي بإصرار : يلا يلا انا قمت البس ثوبي 10 دقايق وانا عندك
سمر سكرت جوالها وهي تبتسم بنصر : يسسسس .... راحت تلبس وجا لها تركي وراحو المستشفى
سمر طلعت من غرفة تحاليل الدم وحاطه صبعها على وسط يدها اليسار وسافطتها ومغمضه بألم
تركي يجلسها : ماتوقعتك جبانه وتخافين من الابره
سمر تتمسكن : والله انها توجع وعلى الم هالابره بيقولون لي تسمم او شي غبي مثل وجههم
تركي : يابنت الحلال حتى لو قالو تسمم على الاقل تعرفين علتك وتاخذين ادويتك وتصيرين احسن ولاعاجبك وضعك كذا حرارتك مرتفعه وترجعين
مرت ساعه وهم ينتظرون بملل
طلعت الممرضه وبيدها اوراق سمر وابتسمت لهم : مبروك سمر حامل
تركي فتتتح عيونه على وسسعهم وقال بربكه : ممم ممين وششو شتقولين
الممرضه تضحك : الظاهر انك بتطير من الفرح بس المدام سمر حامل الف مبروك ولفت دخلت
تركي صنننم مكانه ومو قادر حتى يرمش ولايلتفت لسمر
سمر تسوي نفسها تبكي : متتتى وكييف صار كذا اهلي بيذبحونيييي والله بيذبحونيي
تركي بلع ريقه والتفت بيطلع من المستشفى
سمر تلحقه بترجي : تركي وقف والله اهلي يذبحوني ويخلون قبري عند باب بيتنا لو درو
تركي التفت وبحلقه غصصه مو قادر ينطق حط يده على فمه : ششششش
سمر خلته يمشي وهي من داخلها ميته من الفررح ورجعت داخل المستشفى " والله لاخليك تاخذني حتى لو تبرو منك اهلك لتبيع ماوراك ودونك وتتزوجني"
اما تركي طلع الشارع وهو مايشوف قدامه من الصدمه ركب السياره وضرب جبينه بيده : شالمصيييييبه وش هالبلوووه ياربي وش هالمصيبه الي انا انحطيييت فيها انا الغبي انا الي استاهل والا انا اتوهق مع هالسافله الي بايعه نفسها وبايعه كل شي وعايشه حياتها كيف ماتبي وصار يضرب الدركسون بأٌقوى ماعنده : افففف اففففف افففف
_________________

فيصل يفتح كرتون الزقاير الثالث وهو يزفر بقهر
سعود بعصبيه سحب الكرتون منه : مجنوووون انت هذا الكرتون الثالث ترى بتموت قسم بالله
فيصل بكره لوضعه : ياجعلني صج اموت واهلك وافتك من هالعيشه
سعود يهديه : يابن الحلال جرب الحياه معها شهر شهرين يمكن تلقاها بشخصيه ثانيه يممكن تتغير بعينك وقلبك وتفكيرك انت اصلا فترة الملكه ماجلست معاها والمفروض انك حاولت تضغط على نفسك مره ومرتين وعشر عشان تعرفها زين
فيصل : وش اتعرف عليها انا مابيها ماطيقها اكرها من بين كل بنات اهلي وبعدين ترى اكره ماعلى الرجال انه يجبرونه على شي
سعود : بذمتك انت قد جلست معها مره وماتهاوشتو مع بعض انت لسا تتعامل معها تعامل بزران .. ويحط يده مكان عقله .. : والله انا اكرهها والله انا اطيقها ومابيها وبطلقها بعد كم يوم الزواج انت بتظلم نفسك قبل لاتظلمها ماعشت ايام خطوبه حلوه ولاعشت ايام ملكه حلوه وياخي حتى شهر العسل ناوي فيه بالشر فيصل كبر عقلك شوي طيعني
فيصل يحط يده على خده بملل : وش تبي اطيعك فيه
سعود ياخذ نفس : اول شي تمسك يدك ولاتضربها مهما طال لسانها ياخي حقرها ماتعرف تحقر انت
فيصل وبنفس الوضعيه : غيره ؟؟
سعود : ماتصارخ ععليها ولاتحسسها في الطالعه والنازله انك مجبور عليها هذي نصيحتي لاتتحسف بعدين وترى الي ينكسر عمره مايتصلح
فيصل بنرفزه : ياعساه ولاعمره تصلح وكلامك مو مقنع ولايدخل العقل ولاني منفذ منه ولاحرف واحد
سعود يصفق بقهر : برافوووو برافووووو اهنيك على كبر عقلك
فيصل : اذا كان قصد اهلي يبوني اتزوج بتزوج ولايهمهم بطلق هالزفت اول ماناخذ شهر على زواجنا وبعدها بكم يوم بقول لامي تدور على بنت الحلال حتى لو كانت اختها حتى لو كانت اختك انت
سعود : معصصي وعلى قص رقبتي تطلق بنت خالتك وتاخذ اختي
فيصل انصدم : ليش وش فيني
سعود : مافيك الا العافيه بس انك تطلق حرمتك وتاخذ اختي صراحه انا واحد مارضا فيها
فيصل تضايق وتكلم بنرفزه وصوته عالي : طيب شالحل شالحححل
سعود من غير مايناظره مز رشقة عصير وهو يقول : الي عندي قلته وانت حر ...
___________________

يوم ثاني في الصبآح الساعه7:30 جلست نور من النوم ودخلت الحمام تاخذ لها شاور ولبست تنوره وبلوزه وحطت لها ميك اب خفيف وبعدين جففت شعرها وربطته ذيل حصان ولبست عبايتها وتوها بتطلع بس ذكرت شي مهم ورجعت بسرعه مسكت جوالها وفتحت الواتساب ورسلت لراكان : صبآح الخير وسكرته وطلعت من الغرفه
نزلت الدرج وهي تشوف امها وابوها ومشاري على الطاوله يفطرون راحت تبوس راس امها وابوها : صبآآآح الخير
ام مشاري : صباح النور تعالي افطري
نور : لايمه معليش متأخره عليكم بالعافييه
......................................
بمدرســـة لينا
بالفصل كانت لينا جالسه تكتب
رغد بهمس : فجر خلاص مالك شغل بالبنت ترى ماضرتك ليش تبين تخربين عليها عيشتها
فجر : مغروره وشايفه نفسها علينا وتعاملنا كأننا خدم
رغد بشوي عصبيه : حنا الي نبي كذذاااااا حنا الي نجلس تحت رجولها عشان واجباتها وعشان ترمي علينا فلوسها
فجر تهز رجلها بعصبيه : الي براسي بسويه بتجين معي ولا
رغد تلف عنها وتفتح دفترها : لا روحي لحالك
فجر : احسن انقلعي وقامت تروح جنب لينا
فجر : هلا ليوووون
لينا بدون ماتلتفت : هلا فجر .. ترى لسا ماخلصت الواجب عشان اعطيك
فجر هنا ارتفع ضغطها زياده : لالالا مابي واجب جيتك بموضوع ثاني
لينا : خيررر بعد
فجر : في بنات مسويين بارتي وعازميني وقالو لي اقولك ومصريييين انك تجين والله انهم حبوبين ويدخلون القلب
لينا : منو هالبنات اعرفهم انا ؟
فجر : اي تعرفيهم بنات الفصل الي جنبنا متجمعين في شاليه
لينا بتفكير : امممممم طيب متى اي يوم؟
فجر فرحت : بكره
لينا : طيب بس بروح شوي وبطلع لاني مشغوله حدي الخميس عندنا زواج
فجر بفررح : مو مشكله اهم شي تسيرين علينا
لينا لفت على كتبها : طيب طيب يلا ابي احل الواجب
فجر كشرت وقامت من على الكرسي ولفت على رغد الي كانت تناظرهم بخوف وغمزت لها
رغد انقهرت ورمت القلم بالارض : والله حرام علييييك البنت مسكينه
فجر : ياجعل السكينه الي تنغرس بصدرها ولفت للينا بخبث : دوا غرورها عندي
__________________________________


Rewayt_dalia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-06-19, 04:12 AM   #7

Rewayt_dalia
 
الصورة الرمزية Rewayt_dalia

? العضوٌ??? » 446329
?  التسِجيلٌ » Jun 2019
? مشَارَ?اتْي » 80
?  نُقآطِيْ » Rewayt_dalia is on a distinguished road
افتراضي



الجــــــــــــــــزء الـــــــــــــــرابع


في الجامعه لين تنتظر السايق بعصبيه وتشوف ساعة جوالها : مرت ساعه الاربع ولاجا هالغبي ودقت على سعود
سعود رد : هلا لين وش فيك
لين : سعود طلبتك قول تم
سعود : تم
لين : داقه على سواقنا الغبي يجيني وصار لي ساعه الا ربع واقفه ولاجا تكفى تعال لي انت
سعود : ههههههههه ولاراح يجيك ابوي موصيه على شغله في قرى الرياض يعني بعيد يلا مسافة الطريق وجايك
لين : يلا انا انتظرك
بعد 10 دقايق
طلعو داليا ونور
داليا لما شافت لين معصبه: اكيد زرعناك هنا اليوم الدكتوره بالعناد مارضت لاحد يطلع من القاعه ابد
لين : لا والله هالثور السايق الي ادق عليه ولايقول انه مشغول ويخليني انزرع هنا يامال الزارع الي يزرعه
شوق طلعت جوالها : اجل بدق على السايق حقنا
لين : لالالا انا دقيت على سعود اخوي وهو بيجيني
داليا : يووه عاد سعود ليش مادقيتي على نواف
لين : ههههههه نواف الحين نايم ولاراح يرد علي اصلا
داليا تلبس عباتها وهي مكشره
نور تدفها : هييييي وش فيك مكشره
داليا : ماطيق احتك فييه ياخي نواف مرح ويسولف يضحك مو هذا تقول صنم
رن جوال لين : يلا يلا هذا هو جا .. وطلعو له
ركبو السياره ثلاثتهم
سعود استغرب : من معك
لين : داليا ونور
سعود : اييه شخباركم
نور و داليا : حمدالله طيبين
سعود يلف للين : ليون فتحي لي المويه
لين : طيب من عيوني وفتحتها وعطتها له
سعود خذها وشرب مويه تكتت على ثوبه لانه جالس يسوق: يييي ولف يدور المنديل : يابناات المنديل ورا عندكم عطوني اياه
داليا لقت المنديل بجيب كرسي الي قدامها طلعته ومدته له : خذ
سعود مد يده وهو يشوف قدامه ومسك المنديل مع يد داليا
داليا بسرعه سحبت يدها وطاح المنديل في الارض
سعود " وش فيها ذي على هالحركات هذي ثاني حركه غبيه "..: ياحظي طاح
داليا بسرعه خذته وحطته على الي يحطون يدهم عليه " مدري وش اسمه خخ " ورجعت تتسند ماتدري ليش تحس تخاف تحتك فيه تخاف من حدته واسلوبه في الحياه الي كلا شغل شغل تحس انه معقد
سعود : لحوول وخذ له ورقتين ووحطهم على ثوبه ويرص عليهم
بعد ربع ساعه وصلو بيت بو مشاري ونزلو ثلاثتهم
سعود يلف عليهم وينتظرهم يدخلون : ياربي لك الحمد الظاهر ان بيت عمي بوفيصل كلهم عقولهم ماش وحرك من عند بيتهم وراح الشركه
______________

دخلو وسلمو على ام مشاري ولقو عندها نوف جالسه
نوف : والله تعبتو عمركم ساعتين ورجعتو
لين : كان عندي واجب ولازم لازم اسلمه اليوم وماحب احط نفسي في مواققف بايخه
داليا : وحنا ماحظرنا الا حق هالدكتوره الغبيه وطلعنا
نور كانت منزله راسها ومستغربه اليوم مارد عليها غريبه من بدت تصبح عليه ومستحيل مايرد عليها ويقلقها مين انتي ومين انتي وخافت لايكون مل منها تأففت وسكرت جوالها: وقامت
: انا بروح اغير ملابسي وبنام لي شوي الين الظهر عشان نجلس نستعد للبارتي
داليا قامت : يلا وانا بعد
ولحقتهم لين
نوف :اجل مام وانا بعد بقوم
ام مشاري : اصلا وانا بعد تعبانه بريح لي شوي الين وقت الغدا
نوف : طيب وراحت توها بتدخل غرفة نور مع البنات بس حست تبي تجلس لوحدها دخلت غرفتها وسكرت الباب وهي تتسند عليه
: ياربييييه والله طفشت من ذا الحال وراحت للمرايه تشوف كيف هيئتها الخارجيه مستعده للزواج بس من داخل العكس تماما جلست على الارض وطلعت اوراق كثير وقلم تنهدت بعمق وجلست تشخبط على الاوراق تحس في داخلها قهر تبي تفرغه في هالورق صارت تسرع وهي تشخبط وترص على القلم الين شققت الورقه ورمت القلم بأقوى ماعندها وشققت الاوراق صغار صغار وبصوت مغبون: تعببببت تعببببت واانا ضاغطه على نفسي عشانه تعبت ماقدر اتحمل اكثر من كذا اول مره شخص يرفضني بهالطريقه وانسدحت على الارض وهي تتخيل زواجها كيف بيصير كيف بتقضي شهر العسل الي رفض فيصل يسافرون بحجة انه مشغول وحط دراستها حجه غمضت عيونها بقوه وبسرعه فزت وخذت جوالها بترسل لفيصل انها تكرهه وتذكرت ان حتى ماعندها رقمه ورمت الجوال على الارض وحطت يدها على وجهها وبدت تبكي بشكل هستيري : الله ياخذك اللله ياخذك ياربي ويفكني منك ...
بعد ربع ساعه هدت وغمضت عيونها بتعب ونامت ,,
____________________

عند تركي كان جالس في الحديقه وفكره توديه وفكره تجيبه وسمر كل شوي ترسل له رساله انه لازم يتزوجها ويستر عليها ولابتجي بيتهم وتفضحه قدام اهله كانت في باله فكره تفكه منها ومن الي في بطنها بس كان خايف ومتردد انه يسويها شوي الا جات له رساله من سمر : حدك بكرا اذا ماترد علي صدقني بتشوفني مع امك في الصاله واقولها عن كل شي وبقولها انك غتصبتني ..
تركي قام بعصبيه وطلع من البيت وراح محل عصاير وطلب عصير كوكتيل وطلب منه يكثر الاناناس خذ العصير وراح فندق وحجز سويت وطلب منهم يجهزون المكان عنده مناسبه
وطلع وهو يبتسم بخبث ورفع جواله يكلمها : الوو هلا سمر
سمر بعصبيه : انتي وينك ليش مطنشني تعبت واانا اتصل عليك وارسل لك
تركي : ماحبيت اكلمك الا يوم اقنعت امي تخطبك لي وبما انها وافقت حبيت نحتفل انا معاك في هالمناسبه
سمر بفررح : قول والله انهاا وافقت يعني خلاص بتصير ملكي لي انا وبس
تركي ياجعل الله ياخذني قبل مااكون لك : ايه ياعمري بكون لك وبس خلك جاهزه ربع ساعه وانا عندك
سمر سكرت منه وهي تبتسم بنصر: جبت راسك ياخرووووف وماقدرت علي مثل ماقدرت على غيري وراحت بسرعه غيرت ملابسها وكشخت ولما وصل دق عليها
ركبت السياره وهي تتصنع التعب : شخبارك حبيبي
تركي يجاملها : بخير ياقلبي وخذ يدها يبوسها وتوجه للفندق ودخل هو قبل بعدين هي دخلت وانصدمت بجو الغررفه شموع وورود وعصير وكيك
تركي ووده يقتلها ويدري حملت متعمده عشان تربطه وتجبره يتزوجها: كل هذا لحبيبتي سموره
سمر تقدمت وضمت تركي : ويلوموني فيك حبيبيي
تركي يسحبهاع من يدها : يلا يلا تعالي ناكل الكيكه ميت من جووعي
سمر تجلس جنبه بدلع وتمسك السكين : حبيبي مد لي صحنك
تركي يمد الصحن وهو كاره هالجلسه : وحطت له قطعة وبدو ياكلون
تركي يمد لها العصير : تفضلي ياقلبي
سمر ببرائه خذت العصير وشربت منه وكملو السهره وتركي ماهدا له بال الين سمر خلصت عصيرها وهو بعد عشان ماتشك فيه
______________

في الليل كانو البنات محيوسين يتجهزون للبارتي ورايحين من هالغرفه وجايين هالغرفه
على الساعه 8 بدو البنات المعزومين يجون وعلى الساعه 9 بدأ البارتي وكان انواع الرقص
وفجأه طفت الانوار وشتغلت انوار هادئه مرره ودخلو الخدم بكيكه كبيره كانت على شكل عروس وصارو البنات يصفقون بقوه
تقدمت نوف ومسكت السكينه وقصت الكيكه وبعدين قطعوها قطع صغيره ووزعوها على البنات عشان ياكلون
_____________________

في خيمة الشباب
كان مشاري متحقرص مايبي اليوم يخلص بدون مايشوفها لازم يشوف كشختها جات في باله فكره وبسرعه طلع جواله واتصل على رييم ولقاها ماترد واتصل فوق العشر مرات وبالموت ردت
مشاري بعصبيه : وووج وينك
ريم تصارخ عشان صوت الاغاني : هااااااا وش عندك
مشاري وهو يقوم : تعالي فوق الحديقه انا انتظرك عند الدرج بسسرعه وسكر من عندها وطلع
وشوي الا شاف ريم بوجهه سحبه بسرعه وراح فيها لبعيد
ريم تفك يدها: وش فييييك طاير بي كذا وش عندك خبصت امي
مشاري بترجي : داخلن على الله ثم عليك
ريم باستغراب : شصاااااير في الدنيا وش هالشي الي مخليك تترجاني كذا
مشاري : لينا
ريم باستغراب : وش فيها لينا بسم الله مشاري خبصت قلبي قووول
مشاري : ابي اشوف لينا الحين ومافي طريقه الا اني استعير جوالك شوي وتصبرين الين تصعد اهي وتنزلين انتي
ريم مفهيه : ليه يعني انا مافهمت وش تبي فيها
مشاري مو فاضي يشرح لها : ريم يرحم لي والديك مو وقت اشرح لك بعدين بعدين بس الحين عطيني جوالك
ريم وهي ترفع الجوال : شرط اني اعرف كل شي بعدين ؟
مشاري : اييييه فكيني وخذ الجوال واتصل على جوال لينا كذا مره ولما ردت بسرعه قفل في وجهها وارسل لها رساله " تعالي غرفتي الحين ضروووري "
عند لينا استغربت ورفعت عيونها تدور ريم بس مالقتها وقامت متوجهه لغرفة لينا
عند ريم ومشاري كانو يراقبون وشافو لينا تصعد وتمشي متوجهه للصاله بسرعه مشاري راح من جههة اللفت وراح لغرفة ريم وتخبى في غرفة التبديل شوي الادخلت لينا
لينا : ريم .. ريم التفتت بصدمه لما سمعت صوت الباب يتقفل
مشاري حط يده على فمها لما حس انها بتتكلم : والله اني عقلت والله اني مراح اسوي شي صدقيني
لينا بعصبيه تفك يده : خيييررررر وش عندك ترى لجيتني
مشاري يطالع عيونها : احبك
لينا انصدمت وتوها بتتكلم : ... قاطعها مشاري : شششش خليني اكمل كلامي .. اسمعي والله اني ميت عليك لينا بنجن من دونك صدقيني لاليلي ليل ولانهاري نهار تفكيري ماغير مشغول فيك مو قادر اركز بشغلي ولادنيتي كل همي انتي احس اني ضايع كلمت امي تخطبك لي لاني مابي ولايوم يمر بحياتي الا وانتي معي وتشاركيني فيه .. مابي اسمع منك رد الحين فكري على راحتك يومين ثلاثه بس تكفين لاتطولين علي
لينا نزلت عيونها خجل وصدمه ومشاعر متضاربه ماتدري وش تقول او وش تسوي احتارت وماحست بنفسها لما قالت : انت خواتك ماتحملوك تبيني انا اتحملك آسفه انا مابيك
مشاري تفاجأ من ردها وحس كأن احد ضاربه كف : لينا اموت من دونك انا تفهمين !!
لينا تحاول تمر بس كان مسكر الطريق : لو سمحت بعد عن طريقي ولاتتعرض لي مره ثانيه وانا من غير عبايه وحجاب لاتنسى حدودك
مشاري توتر : لينا لينا اسمعي طيب انتي فكري فيي الموضوع وفكري انك لو رفضتي والله اني بمووت
لينا بشوي نرفزه : مشاري لو سمحت بعد عن طريقي وموضوع الزواج هذا تنساه ممكن
وطلعت معصبه وتركت مشاري واقف مثل الصنم في مكانه ماتحرك وماكان متوقع انها ترفضه اساسا
__________________

الفجر في بيت سمر
كانت تتلوى من الالم الي في بطنها : آآآآآآآمممم آآآآهه ياربي وش ذااا ..قامت تبي تتصل على تركي واندهشت بكمية الدم الي تحتها وصارت تصرخ بشكل هستيري بس البيت كان فاضي مسكت جوالها بتعب واتصلت على تركي
تركي كان ينتظر اتصالها بفارغ الصبر ولما شاف رقمها بسرعه رد : هلا سممور
سمر بصوت ميت من التعب : تركي بموووت آآآههه
تركي بخوف متصنع : وش فيك حبيبتي شصاير لك
سمر : خذني للمستشفى والله بطني يتقطع من الالم تكفى خذني للمستشفى
تركي ابتسم ويدعي ربه ان الي في باله صار واخذ مفاتيحه بسرعه وقام بيطلع
نواف : هييي وين وين بتروح
فيصل : اكيد وحده جديده ماسمعته يقول حبيبتي
سعود يهز راسه : والله ان اخوك منتهي وقاضي خلاص مامنه فود
ركب تركي السياره وصار يسوق بسرعه وكان مستعد للشي الي بيشيل الهم عن قلبه وماحس بنفسه الا واقف عند باب بيت سمر نزل بسرعه يرن الجرس
سمر كانت جالسه على الارض وتبكي من شدة الالم وتدعي ربها انها ماتجهض ولما سمعت الجرس حاولت تقوم وبصعوبه قامت وتبكي اكثر لما شاافت ملابسها امتلت دم وكل ماغيرت مكانها امتلى دم طلعت بره وهي متمسكه بالجدار وتحس راسها يدور وبصعوبه فتحت الباب
تركي كان شاق الابتسامه بس لما دخل قممط مكانه لما شاف شكل سمر وملابسها كلها دم
سمر ماتحملت الوقفه وجلست على الارض وهي تتكلم بصعوبه وتحس صوتها يتقطع : بممموت ماني قادره
تركي خااااف وبسرعه يشيلها ويركبها السياره وغطاها بشماغه وصار يسوق بأسرع ماعنده
سمر حست راسها ماعاد يشيلها وسندته على المرايه وغابت عن الوعي ..
تركي بخوف واضح : سمررر سمرررررر خلاص قربت والله قربت سمررر تكفيين ردييي
ولما وصل مسك بريك بقووه ونزل يسرع وفتح بابها وحملها وبلع ريقه بخوف لما شاف الدم على السياره ودخل المستشفى يصارخ : ساعدوووووني البنت تنززززف
الممرضات جابو السرير وهم يسرعون وخذو سمر من عنده ودخلوها لوحده من الغرف اما هو فجلس على كرسي الانتظار وهو بالع العافيه من الخوف ماتوقع ان الي سواه خطر لهالدرجه مرر يده في شعره وهو يرتجف من الخوف وبعد ساعه طلع الدكتور
الدكتور : انت تقرب لها
تركي خاف وش يقول : هاه اي اختي
الدكتور بأسف : للاسف اختك اجهضت الجنين
تركي بفرح ممزوج بخوف : انا لله , دكتور طيب وهي ان شاءالله ماصار فيها شي نزفت دم كثير
الدكتور : لا ماتخاف النزيف حاجه طبيعيه لانها اجهضت والحمدلله عوضناها بدم وراح تبقى عندنا 72 ساعه عشان نطمئن عليها وراح عنه
تركي غمض عيونه وهو يتنهد بارتياح ومو مصدق انه تخلص من المصيبه الي كانت ممكن تطيح على راسه بسبب سمر وطلع من المستشفى بسرعه راجع لبيت بو مشاري وكان طاااااير من الفرح,,
_________________

اما في بيت بو مشاري
ام مشاري طلبت من البنات يودون من الكيك للشباب وقطعو منها كم قطعه وحطوهم في صحون
داليا : خلاص انا باخذهم
لين : هههههههه زين والله سويتي خير
داليا ابتسمت وضبطت حجابها وخذت الصحن وراحت عند خيمة الشباب وضربت الباب
: افتحو الباب جايبه لكم كيك
سعود ابتسم لما سمع صوت داليا عند الباب واستغل فرصة غياب تركي وفيصل مركب السماعات ومو منتبه وقام يفتح الباب
سعود : يلا جيبيه
داليا ارتبكت : ها ! كيف اجيبه انا بحطه هنا وانت خذه
سعود طلع راسه شوي وانتبه لها منزله راسها وابتسم : يلا مديه لي
داليا رفعت راسها واستحت لما شافته مطلع راسه ولصقت في الجدار بحيث ماتكون مبينه حيل ومدت الصحن
سعود مسك الصحن وتعمد يمسك يد داليا الي بسررعه سحبت يدها بس سعود كان اسرع ومسكها مره ثانيه وطلع من الخيمه وتسكر الباب
سعود باستغراب : انا جني ؟؟ انا شي يعض ؟؟ ولا قالو لك اني مصاص دماء ؟؟ ليش تصرفاتك بايخه وتخافين مني
داليا كانت مرتبكه ومنزله راسها وخايفه منه بقوه
سعود عجبه خوفها منه الي كان واضح من رجفة يدها وهي ماسكه الصحن
وسوا نفسه معصب : ترى نرفزتينيييي قولي ليش تخافين مني
داليا من الخوف غمضت عيونها بقوه ووصوتها يرتجف ومو عارفه تنطق : ممم دري وو الله ب ــس
سعود زاد في عصبيته : روحي عن وجهي نرفزتينيييي تراك
داليا تركت الصحن على الارض وراحت وهي تمشي بسرعه
سعود نزل لمستوى الصحن وشاله وهو مستغرب " لهالدرجه شخصيتي تخوف يعني " وتذكر خوفها "غبييييه ودخل
اما داليا نزلت الدرج وجلست وهي حاطه يدها على قلبها وزفرت : اوووووه وجع وججععع
_________________________

لينا كانت معصبه من مشاري ومن حركاته المراهقه وكانت تطالع ريم بنظرات بقهر وودها تقوم تذبحها راحت لها وهي منقهره
: رييم وين جوالك
ريم خافت وعرفت ليش تسأل وكان جوالها عند مشاري ماخذته وسوت نفسها تدوره : هاه مادري وينه ليش وش تبين فيه
لينا معصبه: انتبهي لجوالك وراحت عنها
ريم ترص على اسنانها : حسبي الله عليك يامشاري التبن
نور كانت كل شوي تطل على جوالها تنتظر منه رد بس ماتشوف منه شي قررت ترسل على الاقل علامة استفهام
رسلت له وسكرت جوالها وشغلت اغنيه آه يالندن وصارت ترقص ورقصو معاها كل البنات وكملو على هالمود
_______________________

في الخيمه كان تركي مبسووووط وطاير من الوناسه ووصلت له رساله من نور الي ماكان يدري مين اهي فتحها وشاف علامة الاستفهام وتهذر الصبح مارد عليها
وبسرعه رسل لها : ميين انتي ترا جننتيني وانتظر منها رد بس كالعاده ماترد عليه " بس اخلص من هالزفت سمر واتفرغ لك واعرف كيف اطلع مين انتيي

______________________

في يوم ثاني وفي الصباح ماكان احد مداوم وكانو تعبانييين ومنهد حيلهم بس نور كانت موقته جوالها على الساعه 8 عشان ترسل لتركي صبآح الخير ارسلتها وعيونها كلها نوم ورجعت نامت
______________________

في بيت بو سعود الساعه 4 العصر
جلست لينا وظهرها متكسر من التعب ودخلت الحمام تاخذ لها شاور يصحصها شوي طلعت ولبست لها بجامه وصلت ونزلت عند اهلها لقتهم كلهم جالسين ماعداها
سلطان : صححح النوم خستي من نومك
لينا تجلس على الكنب وتغمض عيونها : اصص مالي خلقك فيني النوم
ام سعود : هههههه على هالنوم وفيك النوم بعد
لينا تفتح عيونها : والله يمه تعبانه ومتسكره تكسر
نواف : اكيد تتكسرين دامك ترقصين طول الوقت
لينا تطالعه على جنب وماردت
لين : قومي نتغدا ترا انا توني جالسه من ساعه وماتغديت قلت انتظرك
لينا : يلا وانا بعد بموت من جوعي والتفتت لابوها ومها : ماما وبابا انا اليوم معزومه عند صديقاتي ممكن اروح
بو سعود يقرا الجريده : اي روحي يابنتي
ام سعود التزمت الصمت لا بو سعود وافق ماتقدر ترد كلمته
وراحو المطبخ عشان يتغدون
لين وهي تنكب الغدا في صحون : منو هالبنات الي بتروحين لهم
لينا وهي على الطاوله : بنات المدرسه
لين : بنات فصلك يعني ولا مين
لينا رفعت حاجب :خير ان شاءالله مدام لين ابوي ماسألني كثر اسألتك
لين : ابي مصحلتك وبما اني اختك المفروض اعرف مع منو تروحين ومع منو تجين
لينا : لا مو مفروض خلاص خليني براحتي
لين تحط الصحون على الطاوله : براحتك يلا كلي
______________________

عند سمر في المستشفى فتحت عيونها بتعب ورفعت نفسها عشان تجلس تبي تنادي احد من الممرضات عشان تعرف شنو صار لها مدت يدها تضغط الزر شوي الادخلت لها الممرضه وهي مبتسمه
: مساء الخير مدام سمر
سمر من غير نفس : وش صار للي في بطني
الممرضه اختفت ابتسامتها : مع الاسف الله يعوضك بغيره
سمر انصدمتت كل الي خططت له راح وماتدري شنو السبب الي خلاها تجهض الجنين طاحت دموعها بقهر وهي تضرب السرير : ليشش ليشش شصار لي ماكان فيني شيييي
الممرضه راحت لها تسرع : مدام سمر هدي لاتعصبين الله يعوضك بغيره مو زين لك العصبيه
سمر تضرب الممرضه بهمجيه وهي تصارخ وتبكي : انقلعييييي برررا انقلعي الله ياخذك برررررا
الممرضه تركتها براحتها وطلعت برا وسمر رمت نفسها على السرير وهي تبكي بقهر والتفتت على جنب وانتبهت لورقه وقامت تفتحها وهي تمسح دموعها وطيرت عيونها من الصدمه لما قرت المكتوب
" انا ادري انك حملتي متعمده وفي بالك انك لاحملتي بضطر اني اتزوجك بس حامض على بوزك طبعا عملتي نفسك البنت المسكينه الي ماتدري كيف حملت وانتي كنتي مخططه على شي بعيييد بس انا واحد ماتمشي لي حركات البنات الرخيصات الي مثلك عموما من اليوم الي بيننا انتهى ولاعاد اشوف رقمك متصل علي ولا صدقيني ماتلومين الا نفسك "
رفعت عيونها عن الورقه وهي تدخن من القهرر كل الي خططت له راح ولاعاد فيه لاتركي ولافلوس تركي : والله والله لتندم انك سويت فيني كذا ياتركي التبن
___________________

في بيت بو سعود على الساعه 8:30
كانت لينا تكلم فجر : فجر ارسلي لي العنوان على الواتس
فجر بخبث : ان شاءالله .. وسكرت الخط وارسلت لها العنوان
لينا وهي تلبس الحلق دخلت عليها لين
لين تطالع فستانها : الله الله وش دعواا وش هالكشخه من له ياحظي
لينا : ماحب اروح مكان الا وانا بكامل اناقتي
لين وهي بتطلع : انا اقول انتبهي لنفسك
لينا طنشتها وبسرعه لبست صندلها ونزلت وكان السايق ينتظرها عطته العنوان وبعد ربع ساعه وصلو المكان
لينا نزلت من السياره وهي فاتحه فمها من فخامة المكان من برا دخلت وشافت البنات وكانو يرقصون
مشت بكل غرور ونزلت الغطا على كتوفها وسلمت على البنات بغرور وراحت فصخت عباتها وانتبهت لفجر جايه من بعيد
فجر بفرح : هلا ليووون زين انك جيتي والله البنات ازعجوني وين لينا وين لينا
لينا بغرور : ههههه طبعا ماتحلى الجلسه الا فييني
فجر تمد يدها لها : طيب يلا تعالي
لينا طنشت يدها ومشت وهي رافعه راسها بكل تكبر ولحقتها فجر الي كانت تمشي وهر تغلي من داخلها
شغلو اغاني وقامو البنات يرقصون فجر غمزت لوحده من البنات وقامت ترقص وغمزت لبنت ثانيه
لينا كانت ترقص بدلع وكانت في بنت ترقص جنبها وتسوي لها حركات غريبه تحاول تلصق جسمها فيها لينا لاحظتها وتحاول تبعد عنها بعدين طنشتها والبنت طول ماهي ترقص كانت تتلصق في لينا
وبعد مارقصو جلسو على الكنب وجات وحده توزع زقاير على البنات ووصلت لعند لينا
لينا بخوف : لالا مابي شكرا
وحده من البنات : جررربي مره في العمر ههههه
لينا كان ودها تجرب بس كانت خايفه : لا اخاف اختنق
قامت وحده وجلست يمها ولزقت فيها وخذت لها زقاره وشغلتها ومدتها للينا : ماتخوف ولاتخنق سوي مثلي
لينا " وليش مااغامر مره في العمر " وخذت الزقاره منها : طيب بجرب عشانكم وبدت تدخن
والبنت الثانيه تحاول انها تلزق في لينا بقد ماتقدر وحاوطتها وحطت يدها على كتفها وتمررها على صدرها وبطنها من على جنب : تدرين انك احلى بنت موجوده هنا تخسى بنت توصل مواصيلك
لينا ضحكت بدلع :طبعا وهذي اصلا مافيها كلام
فجر : شدعوا شدعوا كلنا جميلات
البنت : ششش اقول لينا قومي معي بقولك شي ضروري
لينا باستغراب : وش هالشي
البنت تهمس مابي اقوله قدام البنات وقامت ومدت يدها لها
لينا تمسك يدها وقامت : طيب وراحو ولحقتهم بنت ثانيه بس بدون ماتحس لينا اما فجر كانت على شفايفها ابتسامة خبث
البنت (رانيا) دخلت غرفه وخلت الباب مفتوح شوي وجات البنت الثانيه (غاده ) وقفت عند الباب
رانيا تمد للينا عصير بخبث: خذي عشان تخف ريحة الزقاير
لينا وهي تاخذ الكاس : هههههههه لو يشمه اخوي والله ليذبحني ويرجعني لكم في كيس زباله .. وشربت العصير وحطته على الطاوله
رانيا كانت تبي تسولف معها الين تحس ان بدا المفعول: في بنات كثار هنا يغارون منك وحسيت لما قلت انتي احلى وحده شوي ويقومون يذبحوني
لينا : مدري ليه يغارون وهم يدرون ان هذا الواقع انا اجمل وحده واغنى وحده ونص البنات الي هنا اصرف عليهم يوميا
رانيا وماتدري شنو تقول بس تبي تسولف: ههههههههه ماعندهم سالفه الا قولي لي فستانك انيق من وين ؟
لينا تحس انها صارت ثقيله وتتكلم بثقل : مافيك تجيبين مثله لانه من بريطانيا هههه اتتتووققققعععع صصـــــعععبب ععععلللليييييييك
رانيا ارتسمت على شفتها ابتسامة خبث لما حست بدا المفعول : لاتخافين انا مو من البنات الي تصرفين عليها اقدر اجيب امثله ويمكن احسن منه بعد
لينا وتحرك يدها بعشوائيه : خخخلللااااص نننناااامممممي
رانيا تمسك ضحكتها : ليه تبين تنامين ؟
لينا : اييييييه تتتعععبببببباااااانه
رانيا التفتت لغاده الي كانت واقفه عند الباب واشرت لها والتفتت للينا وراحت لها بخبث وتمسكها وتضمها بقوه : انا من زمان احبك واعشقك بس انتي مو معطيتني وجه لييه
لينا حاطه راسها على كتف رانيا وتضحك على خفيف
رانيا بعدت عن لينا شوي ومسكت وجهها وبهدوء : آآحبك والله وقربت منها وباستها ونزلت لرقبتها وهي تبوس فيها وضمتها بقوه وخلت لينا معطيه ظهرها الباب وبدت تمرر يدها على ظهرها و فتحت السحاب وعملت نفسها تنزل الفستان .. اما غاده الي كانت تصورعند الباب وقفت تصوير ودخلت وانتظرو ربع ساعه وشالو لينا دخلوها الحمام وحطوها في البانيو وشغلو عليها المويه وراحو عنها وهما يضحكون
.

.
وبعد مد طويله
حست بالمويه مغرقه رجولها فتحت عيونها بصعوبه وانصدمت انتبهت لجسمها فزت وهي تتلافت مفجوعه تتكي على البانيو وهي مو مستوعبه شقاعد يصيررووقفت برعب : وووويننن انا فيه هييييييي وين فستانييي شصااااااار لي
فجر تضرب الباب بهدوء تسوي نفسها خايفه عليها : لينا لينا انتي صحيتي
لينا طلعت من البانيو بسرعه وفتحت الباب ووطلعت راسها وهي تبكي : فجررر فجرر شصاار والله مادري شفت نفسي اسبح كيف كذذذا
فجر تهديها : مدري انتي فجأه دختي علينا وماعرفنا نتصرف قلنا نخليك تحت المويه شوي
لينا بعصبيه : غبيييييه انتتتتتتي غبيييه كيف يعني ادوخ وتدخلوني الحمام وتشغلون علي الماي مجانين انتو كيف ارجع بيتنا الحين ابي منشفه ياااغبيااا
فجر انقهرت منها ورااحت جابت المنشفه وعطتها للينا : انا انتظرك في الغرفه
لينا خذت الفوطه بعصبيه وصفعت الباب : اثاريكم اغبيا مو بس في المدرسه حتى في حياتكم ونشفت شعرها بالمنشفه وطلعت ولبست فستانها وملابسها الداخليه كانت رطبه ووانتبهت ان عبايتها موجوده وشنطتها طلعت جوالها واتصلت على السايق عشان يجي ياخذها وجلست تنتظره وهي تهز رجلها بعصبيه ولما وصل قامت وحطت لثمتها ومرت من جنبهم بدون ماتتكلم وصفعت الباب لما طلعت
فجر ورانيا وغاده كانو يراقبونها ولما طلعت انفجرو ضحك وقامو لحالهم وشغلو الفيديو
غاده : والله اني استحيت وانا اصور هههههه
فجر وهي تدف رانيا: طلعتي منتي بسهله
رانيا غمزت وهي تقرص خد فجر: حبيبتي متعودين ودام السالفه فيها قرووش مستعده اسوي اكثر من كذا
فجر وغاده ضحكو عليها : هههههههههههههههههه
_________________________

لينا في السياره متضايقه من الرطوبه الي هي فيها : الله ياخذك يافجر ويفكني من غباءك .... ولما وصلت البيت دخلت وراحت جهة اللفت مالها خلق احد يشوفها ويحقق معها وراحت غرفتها وهي تركض دخلت تروشت ولبست بيجامه وطلعت ونزلت للصاله
لين انفجعت وحطت يدها على صدرها : بسسسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعتي مو كنتي ببيت صديقاتك ؟
لينا بملل : طلعو ملاحج وماعندهم سالفه سحبت نفسي وطلعت غمتو قلبي الله ياخذهم
لين : هههههههههه احسن عشان لما اقولك مين ربعك تردين علي يمكن مار علي اسمهم واعرف من هذول
لينا : اول مادخلت كان الوضع حلو ورقص واغاني بعدين جلسو بملل ماعندهم سالفه وربي بايخين
نواف : طبعا انتي اهمم شي عندك الرقص ولما تغير الوضع هجيتي
لينا بتأفف : وانت اهم شي عندك النوم وبس
نواف : انتي ليش كريهه وماتتحملين مني كلمه
لينا ببرود : لانك ماتقول كلمه عدله كل كلامك مثل وجهك اسمح لي يعني
ام سعود : بس بس بس اشتغلو جني وعطبه ماتصلحو في مكان واحد ابد سعود قم خذ اخوك وطلعو برا تمشو وتعشو وسو الي تبون فكني من الهواش الي بيصير
سعود : ان شاءالله يمه ويلتفت لنواف : قم
نواف : اقول اجلس مكانك بس شايفني بزر انت وامي
ام سعود : اجل انتو الاثنين حطو لسانكم بلهاتكم وبدون مداقل
_______________

بعد يومين كان يوم زواج (فيــــصل & نـــــــوف)

كانت نوف في كامل اناقتها وفخامتها ومكياجها نااعم ومسكتها كان لونها موف فاتح ممزوجه مع وردي فاتح
اما البنات فكانو كل وحده تقول الزين عندي
صار وقت الزفه ونزلت نوف على موسيقى هادئه وكانو ام سعود وام مشاري وام فيصل يمين الدرج ولين ولينا وداليا وشوق وندى ونور وريم يسار الدرج ومبتسمين لها اما هي كانت من التوتر تقطع شوي من مسكة الورد وكانت ماسكه دموعها لاتطيح وصلت لعند المنصه وجلست
ام سعود كانت واقفه قريب من البوابه هي وام مشاري وام فيصل يستقبلون الضيوف
جات حرمه لام سعود : اقول ام سعود " وهي تأشر على لين " هذي البنت المزيونه اذا ماخاب ظني بنتك صح
ام سعود بابتسامه : اي هذي بنتي الكبيره لين
الحرمه : ماشاءالله عيني عليها باررده والله اني ابخطبها لولدي انجنيت عليها واكيد انها اخلاق ومتربيه دامها بنتك
ام سعود ابتسمت : تسلمين ماقصرتي وانا ان شاءالله اكلم ابوها ونرد لكم خبر
مشت الحرمه وتركت ام سعود فرحانه وام فيصل الي بتموت من قهرها " ياخلاف 3 بنات ولاوحده منهم انخطبت "
انتبهت لجوالها يرن وكان بوفيصل : الوو هلا بوفيصل
بو فيصل : ام فيصل قولي للحريم يتغطون بندخل فيصل عندكم
ام فيصل : انشاءالله يابو فيصل وراحت خبرت المطربه وبدو الحريم يتغطون
وابتدت زفة الرجال دخلو وكان فيصل في المقدمه ووراه بو مشاري وبو فيصل ووراهم تركي ومشاري
على وحده من الطاولات
بنت: يمممه العريس يسلب القلب يخخقققققق
الي جنبها : اي والله خساره في هالعروس الي من اول مادخلت وهي مبوزه
البنت : اي والله ياوييييللليي بروح ارقمه
الي جنبها كتمت ضحكتها : هبله انتي هبله اقول اهجدي بس
البنت حطت يدها على خدها وهي تتنهد : آآآآه ياحظي العوج
.....
خلصو تصوير وطلعو الرجال وبقى فيصل كان واقف ويحسه نفسه وده يحرق الصاله اشتغلت موسيقى هادئه وانتبه لنوف تنزل من الدرج ومتوجهه له وهي منزله راسها وصلت لعنده وكان المفروض انه يرفع الطرحه ويبوس راسها وتعبت المصوره تأشر له ضغط على نفسه ورفع الطرحه وباسها على جبينها
نوف رفعت عيونها مصدوممه والتقت عينها بعينه بس بسرعه صد بعيونه عنها ومسك يدها وتوجه للمنصه
نوف في بالها " ماصصدق هذا فيصل ولامبدلينه يبوسني ويمسك يدي لالا ماصدق" انتبهت من سرحانها لما شافت المصوره تأشر لها عشان يروحون غرفة المعاريس وتصورهم على راحتها ورفعت راسها لفيصل خايفه منه واشر لها روحي
وراحو غرفة المعاريس وطلبت منهم المصوره حركات جريئه وكان فيصل معصب بس نوف كانت تبتسم وعادي وفي راسها تنفذ خطتها يعني تنفذها ... بعد نص ساعه خلصت المصوره تصوير وطلعو ممن الغرفه يسلمون على اهلهم عشان يروحون الفندق
نوف تحضن امها وتبكي .. ام مشاري : بس يانوف قطعتي قلبي لاتبكين انتي عروس
داليا خذتها من حضن امها وحضنتها وهست بإذنها : حاولي بقد ماتقدرين ماتردين عليه عشان لايضربك اوكي ياقلبي
نوف بعدت عنها وابتسمت وهي تمسح دموعها : لاتخافين علي
وحضنت اختتها نور وبعدين ريم وودعتهم وركبت السياره وتوجهو للفندق
ولما وصلو نزلو ودخلو الجناح حقهم وحطو الشنط .. فيصل جلس على الكنب وسند راسه بتعب وغمض عيونه اما نوف دخلت الغرفه وتروشت بسرعه وطلعت خذت شنطتها وفتحتها وطلعت لها شورت وبلوزه سير ولبستها وطلعت برا شافت فيصل موموجود بسرعه خذت مخده وحطتها عند باب الغرفه وسكرته وقفلته وراحت انسدحت على السرير وقفلت جوالها وهي تبتسم بشطانه ونامت ..
اما فيصل طلع من الحمام وهو لابس فوطته وشاف بس شنطه وحده وعرف انها خذت شنطتها فتحها ولبس له بجامه وراح للغرفه وانصدم لما شاف المخده جنب الباب عصصب وضرب الباب بقوه
: نوووف نوووف فتحي الباب ولاصدقيني بتتحسفين
نوف نامت :.......
فيصل معصب : نوووف وعمى الي يعميك قولي آمين فتحي الباب على كيفك هوو انا انام بالصاله فتحي
ورفس الباب لما ماسمع منها اي رد وراح جلس على الكنب يهز رجله بعصبيه ومسك جواله بيدق عليها بس ماعنده رقمها انقهرررر وحط جواله بصعبيه على الطاوله : هين انا اعلمك ياانوف من بدايتها كذا هيين والله هين .... وجلس يتوعد بعصبيه الين نام من القهر
_____________________
.
.
.
.
عل الموعد بكره ان شاءالله ببارتين طوال


Rewayt_dalia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-19, 08:43 AM   #8

Rewayt_dalia
 
الصورة الرمزية Rewayt_dalia

? العضوٌ??? » 446329
?  التسِجيلٌ » Jun 2019
? مشَارَ?اتْي » 80
?  نُقآطِيْ » Rewayt_dalia is on a distinguished road
افتراضي

.
.
.
.
الجـــــــــــــزء الخــــــــــامس
.
.
.
.
اما باقي الاهل في القاعه وبعد ماودعو نوف وفيصل رجعو يكملون وناستهم والرقص وبعد مافضت القاعه من المعازيم بدو يرتبون اغراضهم عشان يطلعون ويساعدون الخدم
ام فيصل : شوق خذي هالشنطه ونزليها تحت وعطيها تركي
شوق خذت الشنطه وهي تعببببانه وراميه الغطا على وجهها عشان العمال الي يساعدونهم بشيل الاغراض: انشاءالله وخذتها وهي تنزل الدرج بسرعه ولفت متجهه للباب وصدمت في الي جاي ومو منتبه لها ورفعت راسها شافته نواف عصبت وطلعت جنانيها
نزلت الغطا وصرخت: انتبه لقدامك وقفل هالزفت الي بجوالك
نواف عصب من اسلوبها وكان هو بعد تعبان من العرس: شالاسلوب الوصخ الي عندك تعاملي زين لااسطع وجهك بكف اعلمك كيف تتكلمين
شوق : هذا الي ناقص واحد طرطنقي جالس في البيت لاشغل ولامشغله يعطيني كف وخر عن طريقي بس وخررر
نواف عصصب ودفها من كتفها بقوه : انقلعي عن وجهي
تكرفعت وتمسكت بالطاوله الي قدامها لاتطيح وتحس خلاص شوي وتروح تهجم عليه تذبحه وخذت المزهريه الي على الطاوله وصفعتها بقووه على نواف بس نواف بسرعه تراجع وماجات عليه
ام سعود وام مشاري طلعو من المطبخ بسرعه لما سمعو الصوت
ام سعود : بسم الله الرحمن الرحيم وش الي انكسر
شوق وهي تنافخ من القهر : خالتي هذي المزهريه فلتت من يدي
نواف وهو يصعد الدرج : يقالها ذربه اي والله خالتي
شوق خزتته وهو يصعد الدرج بس نواف طنشها وراح طلعت وهي معصبه وحطت الشنطه بسيارة تركي ومن القهر صفعت باب السياره ولفت بترجع بس تركي جا يسرع : بشويش يابنت مو كذا يسكرون الباب
شوق معصبه وهي تمشي لداخل : روح زين والله فراغه
تركي يهز راسه : حمدالله والشكر عرس ومطنقره اجل لو احد ميت شتسوين يالهبله
شوق ماردت عليها ودخلت المطبخ خذت مويه تشربها : لااله الاالله نرفزني هالمجنون
ورمت علبة المويه بالزباله وراحت بتصعد الدرج وشافت نواف نازل وفي يده شنطتين ماسكهم بيد واليد الثانيه شنطه كبيره شافها بس طنشها بس هي ماحبت تعديها له
: هذي شغلتك مطرااااش وراحت فوق بسرعه عشان لايقهرها وخلت نواف ميت وقلبه يغلي من القهر

_______________________

ثاني يوم في الفنــدق الساعه 11:30 الظهر
جلست نوف من النوم وجسمها متكسر من التعب دخلت الحمام توضت وطلعت صلت وفتحت الباب بشويش وخذت المفتاح حطته بجيبها وطلعت بس ماشافت فيصل تمشت في الجناح وفجأه سمعت صوت الباب ينفتح وراحت تركض بتدخل الغرفه بس وقفها صوته المعصب
: ووقفيي
نوف وقفت ولفت ومسويه نفسها قويه : نععم
فيصل يحط جواله والمفاتيح على الطاوله وييروح لها بعصبيه ويمسكها من زندها : بأذن منوو تقفلين باب الغرفه وتخلييني انام بالصاله
نوف تحاول تفك يده : يعني ليش ان شاءالله كنت متوقع تنام عندي في الغرفه
فيصل بسخريه : مو حنا متزوجين وش فيها لو نمنا بغرفه وحد
نوف :لاطبعا حنا زواجنا على ورق ولانسيت
فيصل يدفها بقرف :مراح يصير بيننا شي بس ابي انام بالسرير وانتي تنقلعين الصاله
نوف وهي تعدل بيجامتها الي كانت مرصوصه عليها :ماني ميته عليك صدقني ... ودخلت الغرفه بس تفاجأت لما لحقها فيصل بسرعه وحط يده مكان المفتاح بس مالقاه
: ووين المفتاح
نوف بتطنيش : مدري اي مفتاح تقصد
فيصل يلفها لعنده بقوه : قلت لك وين المفتاح
نوف عصبت : اوووووه ايي مفتاح تتكلم عنه مدري عن شي انا
فيصل يفتح الدروج بعصبيه يدوره بس مالقاه ورجع لها وهو معصب : بتطلعين المفتاح ولاشلون
نوف تاخذ فوطتها وبتدخل الحمام : قلت لك مدري عنه .. ماحست الا بفيصل يشد شعرها ويسحبها لعنده بقوه وصدمت بجسمه
نوف : آآآآه قطعت شعري حرام عليك
فيصل بعصبيه : لما اكلمك لاتطنشينيي وتمشين تفهميين ولا لا
نوف بصراخ : مو بكيفك مو بكيفك اتركني والله عورتني
فيصل رماها بعصبيه على الارض : وطلعي المفتاح احسن لك وخلي حركات المبزر عنك
نوف وهي تهمز ركبتها وتبكي : الله يكسر يدك
فيصل خزها وطلع من الغرفه اما نوف قامت ودخلت الحمام تتروش وطلعت لبست فستان قصير وانتبهت لركبتها مجرحه وغيرت لبست لها فستان اطول شوي وفيرت شعرها وحطت لها ميك اب ناعم وطلعت شافت فيصل جالس بالبيجامه ومشغل التلفزيون
: مو ناوي نروح بيت اهلنا ؟
فيصل حاقرها :.....
نوف : ترى من الاصول ثاني يوم عرس نطلع نزور اهلنا
فيصل لسا حاقرها
نوف : بزر انت وش هالتصرفات
فيصل عاجبه الوضع ومارد عليها
نوف ضربت الارض بعصبيه وراحت الغرفه بدلت ملابسها ولبست لها شورت جينز وبلوزه قطن بيضا وجلست على الكرسي حست بجووع " ياربييي جوع امس كله مااكلت شي " راحت فتحت الثلاجه شافت بس عصيرات ومويه خذت لها مويه شربتها ورجعت على الكرسي وحست بالملل
شوي الا رن جوالها شافت امها متصله ردت بسرعه : هلا ماما وحشتيينيي
ام مشارري : هلا والله بعروستنا الغاليه وش اخبارك يمه
نوف بغصه : ماما وحشتييني ابي اجي لعندك البيت
ام مشاري خافت من صوتها : نوف فيك شي صاير لك شي
نوف وهي تمسح دموعها : لا ماما بس مدري حسيت كأني بغربه وودي ارجع لحضنك
ام مشاري : يابنتي ترا محنا بعاد متى ماشتقيتي لي تعالي وبعدين نسيتيني وش له متصله بس استغربت صارت الساعه 1 ماجيتي انتي وزوجك يلا لاتتأخرون غداكم عندنا
نوف : ماما شكله فيصل شوي تعبان محنا طالعين اليوم
ام مشاري بخوف : وش فيه تعبان سلامات
نوف بسرعه : لالا ماما بس شوية تعب من امس يقول ماوده يطلع
ام مشاري راح فكرها لبعيد : ههههه اجل كذا يلا اجل نخليكم براحتكم يلا مع السلامه وسكرت
نوف فتحت عيونها بصدمه لما فهمت قصد امها وضحكت : مسسسكينه ماما هههههههههههه
التفتت للباب وراحت خذت المفتاح من جيب البجامه وسكرته بشويش وقفلته ومسحت مكياجها ورجعت تنام
...................
اما فيصل كان جالس بالصاله وكان وده يطلع بس عناد فيها ماطلع حس بالجوع وراح للتلفون وكلم مطعم الفندق وطلب له غدا ولما وصل الغدا راح بيجلسها تتغدا معه وشاف الباب مقفل وانقهر ورجع بدون مايقولها وتغدا لحاله ولما خلص غدا شاف الساعه صارت 4 العصر قام وهو ناوي يطلع يزور اهله وراح للغرفه وضرب الباب
: نوف قومي بنطلع بنروح بيت اهلي
نوف بصوت كله نوم : مابي اطلع فكني من شرك
فيصل يرجف الباب : مو على كيفك انا قلت نطلع يعني نطلع
نوف : انا جهزت الظهر وجيتك بس انت عاندت خل عنادك ينفعك يالبزر
فيصل : هين يازفت يانوف دام السالفه عناد انا اوريك واخذ مفاتيحه وطلع من الفندق ودق على سعود وراحو القهوه
على المغرب جلست نوف وهي شبعانه نوم قامت فتحت الباب وطلعت مااشافت فيصل دخلت الحمام توضت وطلعت تصلي المغرب وجا في بالها انها تكشخ عشان تنفذ خطتها
لبست فستان عنابي قصير وفيه قصة صدر واسعه وحطت لها روج عنابي وفيرت شعرها وراحت جلست في الصاله قبال التلفزيون بملل تنتظر فيصل يجي وحست ببطنها يمغصها من الجوع وقامت تدور اكل بس مالقت شي : وش هالفقره ياجعلك المغص يطلع وينبسط وياكل وانا هنا ميته جوع رجعت على التلفزيون تفرفر بملل
___________________

عند فيصل كان بالقهوه مع سعود
فيصل : ماقدرت امسك يدي اذا من اول يوم نمت بالصاله بسببها والله ياسعود احس اني صاير بزر وبس اعاندها
سعود وهو يشرب الشاي : لانك مو ناوي تعيش معاها الحياه المستقره حاط في بالك فتره وبتطلقها والله تصرفاتك غلط يافيصل اضغط على نفسك لو شوي وصدقني انت الي بتستفيد
فيصل يشد شعره بقهر : ماتحمل طول لسانها ولاحركاتها اصلا حتى هي رافضتني وماتبيني
سعود بسخريه : بالله ياشيخ تتوقع تبيك وانت هذا معاملتك معاها بالله بالله مره كلمتها بطيب نفس كلا بصراخ ونرفزه
فيصل بقهر : لاني من اشوفها اتذكر اني تزوجتها مجبور وتحت التهدييد كيف تبيني احبها ولااتعامل معاها بطيب
__________________

في بيت فجـــر
كان عندها رانيا وغاده وكانو جالسين ينسخون الفديوهات في سي دي
غاده : مين بيوديه عند بيتهم واصلا انتي تعرفين عنوان بيتهم؟؟
فجر : اي اعرف كذا مره اخذت دفتر من عندها وخليته عندي ورجعته في الليل لها عشان بس اعرف وين بيتهم
رانيا : اممم طيب مين بيوديه ومتى بتودينه
فجر : مدري صبري علي فتره بعدين اوديه
رانيا : وليش مو الحين او بكرا السي دي صار جاهز
فجر : اصبري شوي احسن
__________________

في بيـــت ابو مشــاري
ام مشاري : يلا مشاري قوم العشا جاهز
مشاري من غير نفس : لامآبي
ام مشاري : ليش يمه عاد انت غدا ماتغديت مايصير للحين على لحم بطننك
مشاري ماله خلق وبعصبيه : يممممه قلت لك مابي خلاص عاد وراح غرفته
ام مشاري هزت راسها وجلست على الطاوله
بو مشاري باستغراب : شفيه ولدك مو طبيعي صاير كلا ساكت وماله خلق شي
ام مشاري : والله علمي علمك يابو مشاري صاير ابد مايطيق احد يكلمه ولاياكل شي ماغير اذا مغصه بطنه من الجوع نزل المطبخ اكل له شي خفيف
نور تذكررت : يمممممه يمكن عشان لينا ؟
بو مشاري : انتي ماخطبتيها له للحين وش تنتظرين ياأم مشاري
ام مشاري : لاهو جاني قبل العرس يوم تسون الحفله تحت وقال لي اني مااخطبها له قلت له وش فيك وش صاير زمر بوجهي وقال قفلي على الموضوع
ريم تذكرت لما طلب يشوفها وحست انه في شي صار خبص مشاري كذا وقرصت نور في فخذها
نور بهمس : آه وجع وش فيك
ريم بنفس الهمس : بقولك شي ضروري بعدين
بو مشاري : روحي كلمي ولدك ياام مشاري وشوفي وش الي غير رايه ماصدقنا انه قرر يعرس يهون كذا منا والطريق
ام مشاري : على آمرك

_____________________

في بيـت بو سعود
ام سعود تمد ستكانة الشاي لأبو سعود
ام سعود : اقول يابو سعود
بو سعود : سمي
ام سعود : بيوم عرس فيصل جاتني ام بـدر الــ وقالت انها تبي تخطب لين لولدها
بو سعود كشر : اعععوذ بالله لالا يامره قولي لهم ماعندنا بنات للزواج
ام سعود استغربت : عسى ماشر شفيهم
بو سعود : لاابد بس سمعتهم مي بطيبه وهذا الرجال عياله كلهم مو وجه شغل ولااعتماد وانا مب اقط بنتي عند ناس كذا
ام سعود : خلاص هي الحرمه قالت بتكلمني هاليومين اذا كلمتني اقولها مافيه نصيب
لينا كانت نازله من الدرج وسمعتهم وراحت طيرران غرفة لين وفتحت الباب بقوه
لين كانت ترسم ونقزت من الروعه : يمآآآآ ياغبييه كذا يفتحون الباب
لينا وهي فقعت ضحك وضربت فخذها : آآه ياقلبي موتيني ضحك
لين مكشره : مالت عليك نقزتييني من مكاني يالمخفه شعندك صرعتي امي
لينا وهي تضيق عيونها : سممعتتت لك خبر بس انه للاسف مابييصير شي
لين استغربت : وشو قولي
لينا : في حرمه جات لامي العرس تبي تخطبك عاد ابوي من سمع من هم وكشر قال لامي قولي لهم مافي نصيب
لين تضايقت : عاد ابوي ناوي مايعرسني حاب يحتفظ فيني عنده
لينا : ههههههههه مو حاب يفرط فيك هههههههه
لين : والله جد يعني لمتى ستغفر الله بس
لينا : حبيبتي نصيبك بتاخذينه بعدين وش عاجلك حياة ابوي كلها رفاهيه وماتوقع اذا تزوجتي بتعيشين مثل هالرفاهيه
لين : انا مو مستعجله ولساتني صغيره بس الاحظ ابوي كلا يرفض الي يجوني يعني ابي اعرف بس وش في تفكيره لو يعطيني على الاقل فرصه اني افكر لا على طول يرفض
لينا : ابوي يبي لك الزين .. خلينا بس وش جالسه ترسمين
لين ابتسمت وهي تمد الرسمه : رسمتني
لينا انبهرت : لين تهبل وش رايك تشاركين في معارض الرسم ؟
لين : لالا مالي خلق بعدين انا مو فنانه مره لسا يبغالي تدريب
لينا تحط الرسمه على الطاوله : اقول ليون وش رايك اذا جت الاجازه نطلب ان نسافر حنا لحالنا يعني انا وانتي واخواني وعيال عمي بو فيصل وعيال خالتهم وش رايك
لين تضحك : ههههههه لا الظاهر انتي انجنيتي رسمي من جدك بيوافقون
لينا بتفكير: حبيبتي اذا كان سعود معنا بيوافقون مليون في الميه بس الاهم من هذا كله لازم نقنع سعود اول
لين : اوكي انتي اقنعيه
لينا تغمز وتضرب صدرها : خليها عليييي

___________________

في الفنـــدق
فيصل يدخل الجناح ولقاها معطيته ظهره ومسنده راسها على الكنب ومانتبهت له وراح طل عليها لقاها نايمه
حط مفاتيحه بسرعه وراح الغرفه يدور المفتاح بس مالقاه انقهر : مدري وين تخبيه الله ياخذها
نوف حست بحركه في الغرفه وفتحت عيونها وانتبهت لمفاتيحه وقامت بسرعه وقلبت راسها وعدلته بسرعه عشان شعرها يصير احلى كانت توها مغفيه ماخذت لها عشر دقايق بس من الملل وضبطت فستانها وراحت لعنده الغرفه ووقفت عند الباب : وش عندك تحوس بأغراضي
فيصل لف لما سمع صوتها ووتتتنح بكتلة الجمال الي واقفه قدامه بس بسرعه صد : مالك شغل اهتمي بأمورك الخاصه
نوف تلف بترجع الصاله وبصوت كله دلع :يكووون احسسن وطلعت
فيصل لف جهة الباب ووقف متنح حس انه اول مره يركز بجمالها ماكان منتبه له من قبل : جمال في بس اسلوب مافي
نوف جلست على الكنب وهي تحس معتدها تقلصصت من الجوع يومين كاملين ماكلت فيهم ولاشي بس مويه بتمووت من الجوع وماتبي تقول لفيصل انها جوعانه وانتبهت لفيصل يطلع من الغرفه ويجي يجلس على الكنب مقابلها
طنشته وخذت جوالها تلعب فيه ..
اما فيصل جلس وخذ الرموت يقلب في القنوات وكل شوي عيونه تروح لنوف لاشعوري يحس وده يروح يضمها يدلعها حاله حال اي واحد متزوج وبشهر العسل تنهد وحط الرموت وراح جلس جنبها
نوف صنمت مكانها وخافت يضربها بعدت شوي عنه مانتبهت الا سحب الجوال من يدها ويقرا
نوف : نووور بموت من الجوع قسسم بالله معدتي تقلصت من امس ماطب بمعدتي شي انهد حيلي
نور : طيب ليه ماتاكلين فيصل مايطلب لكم اكل
نوف : الا يطلب بس استحي اجلس واكل معه
فيصل هنا رفع حاجب ورمى الجوال عليها : ليه تكذبين انا ماطلبت اكل
نوف هنا وجها صار يعطي الوان من الاحراج وارتبكت منه : مالك شغل وراحت الغرفه وطير عيونه لما سمع صوت قفلة الباب
نوف رمت الجوال بقهر : اففف ياربي شالاحرااااااج عرف الحين اني جوعانه وبيروح يطلب لي شي اكله
فيصل جن جنونه : صار لي ساعه ادور التبن المفتاح ولالقيته وهي تدخل تقفله بسرعه هين يانويف اجل موتي من جوعك
نوف حست بخمول شدييد وانسدحت على السرير على بطنها شوي وقامت تدخل الحمام تتروش عشان يتنشط جسمها شوي وعبت البانيو ودخلت جلست فيه ترتخي اعصابها من التوتر الي عايشته نقززت على ضرب الباب وصراخ فيصل : فتحيي الباب والله لاكسره فوق راسك
طلعت بسرعه ولبست الفوطه وربطتها بسرعه اي كلام وفتحت الباب وبسسرعه سحبت المفتاح وتكلمت بعصبي: نعم خير نقزتني وش فيك مصروع كذذا
فيصل بلع ريقه لما شافها بهالمنظر بس دفها بقوه وهو منقهر : وين المفتاح مو بكيفففك اليوم تقفلين الباب وتخليني اتكسر على هالكنبه وانتي هنا مرتاحه
نوف : نومه في الغرفه مافيه واذا رحنا شقتنا يصير خير بس هنا لا
فيصل شافها تحط المفتاح بجيب الفوطه وقرب منها : طلعي المفتاح
نوف تتراجع لورا : مابي
فيصل بسرعه سحبها وضرب جسمها بجسمه ودخل يده بجيبها وطلع المفتاح وحطه عند وجهها : خليتك يوم براحتك اما الحين تخسين ودفها من كتفها باحتقار والتفت بيمشي
نوف انقهرت منه وراحت وراه بسرعه ودفته من ظهره : انقلع
فيصل لف بسرعه وعطاها كف بأقوى ماعندها خلاها تطيح على الارض
نوف حطت يدها على خدها وبكت بقهر : الله ياخذك ويفكني منك الله ياخذك ويفكني منك
فيصل طلع من الغرفه معصب من نفسه " انا ماعمري ضربت وحده من خواتي ومن ملكت وانا طايح ضرب فيها "رفع يده وشافها كيف ترتجف ورمى نفسه على الكنبه بتعب من هالحال وغمض عيونه وحس انه تندم انه ضربها وقبل لايغير رايه راح يركض الغرفه شافها متكوره على نفسها وكتوفها تتحرك دليل على انها تبكي نزل لمستواها وبتردد مسك يدها : نوف قومي غسلي وجهك يلا وارتاحي لك انتي متوتره مني انا ادري
فاطعته نوف بصراخ : اطلع برا الله ياخذك اطلع مابي اشوف وجهك
فيصل يتنهد : اذكري ربك عاد خلاص يلا قومي قبل لااغير رايي بسرعه قومي
نوف تدفه من كتوفه وتبكي بشكل هستيري وتصارخ من قمة راسها : طللقني مابيك والله مابيييك طلققني يكفي الي شفتته مننك خلاص والله بقول انا انا مابيك
فيصل ولأول مره خاف عليها لايصير فيها شي وراح مسك يدينها ورصهم مع بعض : نووووف لاتصارخخين كذا ذكري ربك ونامي بترتاحين
نوف تحرك يدينها بقوه عشان تنفلت منه وصارت تتراجع على ورا وهي تبكي وصدمت في تسريحتها ولفت وهي معصبه وصارت تاخذ العطورات وتصفعهم على الجدااار وتكسررهم :تعبببت والله تعبت ماابيك
فيصل انهبل لما شافها تكسر العطورات ومسكها من وراها ورجع يدينها على ورا : بس بس اهدي خلاص مراح اسوي لك شي مراح اضربك خلااص
نوف تبكي وتتنفس بسرعه وتترجاه يطلقها ويريحها منه وماقدرت تواصل لما حست جسمها يثقل وارتخت بين يدين فيصل وهي تهذي بكلام مو مفهوم
فيصل حس بجسمها يثقل مات من الخوف : نوف بسم الله شفيك نوف نوف سدحها على الارض بهدوء وصار يضرب خدودها نوف تسمعيني
نوف وهي تتنفس بتعب ودموعها تنزل على خدودها ماغمى عليها بس جسمها موقادر يشيلها : ابب ـي ممو ي ه
فيصل راح يركض جاب لها علبة مويه وفتحها وحط يده ورا راسها وبيده الثانيه يشربها وقلبه يرجف من الخوف حس نفسه مجرم وبأي لحظه ممكن يصير قاتل
نوف كانت جالسه وحست على نفسها للحين بفوطتها وقامت عشان تلبس لها شي وقامت وهي متمسكه في السرير وفتحت شنطتها خذت لها ملابس اي كلام ودخلت الحمام وهي للحين تبكي بصمت فيصل انكسر خاطره واستغل فرصة دخولها الحمام وبسرعه طلب لهم اكل وسب نفسه على اسلوبه الوصخ معاها وانتبه لها طلعت من الحمام وتاخذ مخده
راح لها وهو يسرع ومسكها : تعالي تعالي لاتنامين بالصاله نامي بالغرفه
نوف تنفض يدها منه وصوتها كان مبحوح وكأن حلقها مجرح: لاتغير رايك عشاني اليوم بنام في الصاله وراحت حطت مخدتها على الكنب وطفت انوار الصاله وانسدحت عشان تنام
فيصل رحمها وراح جلس على الطاوله :نوف انا طلبت لنا عشا انتظري عشان ناكل ادري انك بتموتين من جوعك
نوف تبكي بصمت ولاترد عليه :...............
فيصل حس انه بدا يفقد صبره وتنهد :نوف مو عشاني عشانك انتي لايصير فيك شي قومـ ماكمل كلامه الا الباب ينضرب وراح فتحه وخذا الاكل وحطه على الطاوله وراح لها وحط يده على كتفها
: نوف قومي كلي لك لقمه
نوف ببحه :مابي عليك بالعافيه كل لحالك
فيصل يمرر يده في شعره : لااله الا الله نوف قومي كلي لك
نوف ماردت عليه
فيصل تضايق وقرر يروح الغرفه يمكن تاكل : انا بروح انام وراح عنها
بس نوف كانت عنيده ونامت ولاكلت لها شي
__________________

في بيت بو مشااري
نور تشهق : حلفي
ريم : والله العظيم هو قال لي بشوفها وبقولك كل شي بس سحب علي
نور بشوي عصبيه : وانتي غبيه تخلينه يشوفها حراام
ريم : انتي تعرفين اخوك اذا عصب وصراحه خفت منه بس تدرين شاللي يخوف اكثر
نور بانتباه : وش ببععد
ريم : لما مشاري شافها جات لي لينا معصبه وقالت وين جوالك عاد انا خفت وقلت لها مدري وقالت انتبهي لجوالك وراحت وهي معصبه
نور تضرب خدها بشويش : الله يستر انا اصلا قلت له لينا مستحيل تاخذك بس هو مايصدقني
رريم : مسكين مشاري يوم انه حب له وحده كذا يصير له ماتبيه ... الا صح شسويتي مع الحب وتغمز لها
نور تتنهد : ياووييييل قلبي والله انه ولد خالتك مخفه ويتسدح بس يشم رريحة بنت ههههه بس هو منجن يبي يعرف منو انا
ريم بتفحص :ومو ناويه تقوللين له
نور تهز راسها بلا : اول ابي اصير اهتمامه الاول والاخير واخليه يحبني بعدين عاد مدري شبسوي صراحه معاه

__________________

يـــوم الاحــــــــد

وفي شركة بوسعود
دخل سعود وكان بكامل هيبته واول ماشافه السكرتير خالد وقف بسرعه : صباح الخير استاذ سعود
سعود بابتسامه : صباح النور اطلب لي قهوه تركيه
السكرتير خالد : ان شاءالله طال عمرك وحبيت اقولك اليوم موعندك مع المهندس __
سعود : كلمه خله يجيني مانيب طالع
السكرتير خالد : ان شاءالله طال عمرك
دخل سعود مكتبه وجلس على الكرسي وبدا يفتح الملفات وغرق في شغله وفجـأه ابتسم لما خطرت في باله داليا وتذكرها كيف تتهرب منه لاشافته وكيف حتى تخاف تتكلم معه عقد حواجبه باستغراب " يعنيي انا ماسويت لها شي ليه تخاف مني وكشر لما مرت في باله فكرة ان كل بنات عمه يخافون منه بسبب اسلوبه الجاف شوي "
__________________

في بيت بو مشاري
ام مشاري تناظر الساعه باستغراب : الساعه 7:30 وللحين مشاري ماقام غريبه خليني اروح اشوفه اهو بعد هاليومين صاير لي نص عقل وراحت للدرج وصادفت نور نازله بتروح الجامعه ومسكتها
: تعالي تعالي معي بشوف اخوك وش سالفته
نور تشوف الساعه : يمممه والله بتأخر
ام مشاري تسحبها من يدها : اقول تعالي وانتي ساكته ودخلو غرفة مشاري كانت ظلمه ومثلجه
نور :شالبرد كيف نايم في هالجو
ام مشاري تفتح الستاير وتطفي التكييف : مشاري مشاري يلا قوم تأخرت 7:30
نور تتأفف : يعني يمه شدوري هنا خليني اروح
ام مشاري سفهتها وراحت سحبت البطانيه من على وجه مشاري وكان معرررق
نور عقدت حواجبها :معرق والجو ثلج
ام مشاري خافت وحطت يدها على جبينه وشهقت : يممممه حرارته نار مشاري مشاري يمه قوم حرارتك مرتفعه
نور خافت وراحت جنب مشاري وتهز كتفه بعصبيه : مشاري مشاري وجع قوم وش ذا النوم
ام مشاري تنهدت : معقوله كل ذا نوم يعني وهو اصلا نايم بدري انا طليت عليه وشفته حتى ماتعشا معنا
نور وهي عاقده حاجبينها وتهز مشاري اقوى : مشاري ! " لفت وجهه يمين ويسار وقامت وهي تحاول ترفع راسه لكن جسمه كان ثقيل , شهقت " : يمه مشااري مو نااايم
ام مشاري انصرعت وقربت لوجهه اكثر وتضرب وجهه وصدره : يمه ولديي
نور ارتاعت : يمه يمه مافيه شي لاتتبكين وتلتفت لمشاري الي كان مثل الجثه وجسمه معرق وتحرك جسمه باقي عندها امل : مشاري مشاري
ام مشاري جابت مويه وترش على وجهه بس مافي فايده
نور راحت تركض دقت على الاسعاف ودقت على ابوها ورجعت وهي ترجف من خوفها دخلت الغرفه ولقت امها على سرير مشاري وتحركه بقوه بس كان بلا حراك حطت يدها على فمها تكتم شهقتها
وصل بو مشاري وشاف الاسعاف عند الباب فتح لهم ودخلو وشاف ام مشاري ونور حالتهم يرثى لها دخلهم غرفة التبديل وسمح للمسعفين يدخلون ياخذون مشاري ولما خذوه
بو مشاري بربكه ويسرع بكلامه : بسرعه البسو يلا ........وودقايق ولحقوهم المستشفى

____________________

في الجامعه
داليا تناظر الساعه : اففففف 9:30 وهذي للحين ماجات شفيها ياربي ..ودقت على لين وبعد كم رنه : اللوو هلا ليوون فينك
لين : انا في الكفتيريا تعالي لي
داليا : طيب وسكرت من عندها وراحت لها انتبهت للين تأشر لها راحت وجلست
لين باستغراب : وين نور
داليا تحرك كتوفها بمدري : دقيت عليها كذا مره ماردت قلت يمكن راحت عليها نومه مع انها امس في القروب كاتبه من وقت بدري انها بتروح تنام
لين : طيب دقي عليها عشان تلحق عالمحاظره الثانيه
داليا ترفع جوالها : طيب .. ودقت على نور وبعد كم رنه وصلها صوت نور
نور ببكي وشهقات : داليااا لحقييي
داليا ارتاعت وحطت يدها على قلبها : بسم الله شفيك روعتيني
نور ببكي يقطع القلب : مشاري مدري وش فيه يمكن مات مدري داليا اخوي ماتتت
داليا فتحت عيونها بصدمه : ووش مشاري مااات
لين حطت يدها على فمها وهي تشهق وراحت بسرعه جنب داليا
داليا : نور نور بسم الله هدي وربي مافهمت منك شي وش تقولين مات والا مريض شفيه
نور ببكي : مدررري جلسناه مايرد مثل الميت وحرارته مره نار اخوي بيروح
داليا تطمنت شوي انه مامات وزفرت : طيب طيب خلاص اكلمك بعدين وسكرت منها
لين بخوف وهدوء : ماات ؟
داليا وهي تدق على السايق : لا بس شكله تعبان مره ..الووو محمد تعال لي الحين الجامعه لاتتأخر وسكرت منه بسرعه وتقوم وتاخذ كتبها : لين انا بمشي لازم ارجع البيت الحين واقول لامي
لين وهي تقوم : واانا بعد بجي معك
وراحو لبسو عباياتهم وطلعو للسايق لما دق عليهم وقال لهم انه جا

__________________________

بعد نص ساعه في الشركه
كانو بو سعود وبو فيصل وسعود في قاعة الاجتماع مع الموظفين وحس بو فيصل بجواله في جيبه يهتز وطلعه وشافه ام فيصل وعطاها رفض وبسرعه رجعت دقت عليه عقد حواجبه وطلع ولما رجع كان وجهه مصفوق
بوفيصل بربكه : ياجماعه نأجل الاجتماع بوقت ثاني
طلعو الموظفين
بو سعود : عاقد حواجبه : ان شاءالله خير يابو فيصل
بو فيصل : مشاري ولد بو ممشاري طايح في المستشفى وحالته صعبه ومايدرون وش فيه
سعود قام بسرعه : ماعليه شر يلا انا انتظركم بالسياره وطلع ولحقوه وتوجهو للمستشفى ولما وصلو شافو الكل موجود ماعدا الي في المدارس وفيصل ونوف
ام مشاري تبكي : آآآه وش الي خبصك يايمه وش صار لك
ام سعود ماسكه يدها : اذكري الله ياام مشاري ان شاءالله ماعليه الا العافيه
نور كانت واقفه وتبكي بصمت
داليا تحط يدها على كتفها وبهدوء : نور حياتي لاتبكين والله قطعتو قلبي مافيه الا العافيه
لين تجي قدامها وتمسح دموعها : بسم الله عليه حسستوني انه ميت وهو ان شاءالله مافيه الا كل خير
نور تبكي وتمسح دموعها : لو شفتوه كيف مثل الجثه مايتحرك نهزز فيه ولايتحرك وحرارته والله تقول حريقه والله بموت من خوفي عليه والله لو يصير فــ
قاطعتها داليا وهي تحط يدها على فمها وعاقده حواجبها : ششش ادعي ان الله يقومه بالسلامه بلا هالحكي الفاضي
طلع الدكتور وهو ينزل الكمام من على وجهه
كلهم قامو بسرعه
بو مشاري بخوف : بشر يادكتور
الدكتور : الحراره انخفضت شي بسيط بس لوعيه للاسف الى الان مارجع بننتظر كم ساعه اذا ماصحى راح تكون فيه فحوصات ثانيه
بو سعود : لاحول ولاقوة الا بالله
الدكتور : ادعو له هو الان فقط محتاج منكم الدعاء انه مايدخل بغيبوبه ارتفاع الحراره بالشكل الكبير هذا خطر كبير على الانسان والواضح ان حرارته مرتفعه للخطر صار لها مده طويله
ام مشاري ماقدرت تستحمل اكثر وطاحت عليهم
نور ببكى هستيري تضرب خدودها بقوه : يماااه
تركي كان واقف ومختبص وشاف نور تصارخ انصرع من خوفه راح لها ومسكها من كتوفها يبعدها عنهم
نور تحاول تتفكك منه وتصارخ : يممه قوومي تكففيين يمه
تركي يحاول يهديها : مافيها الا العافيه بس خافت على مشاري لاتهلكين نفسك
نور وهي تشاهق : اخوي بيمــــ وت وامي بتموت مع ـه
تركي وهو يسحب نفس عميق: نور اذكري ربك لاتصيرين ضعيفه محتاج لدعواتكم
نور وهي تقبض يدينها على وجهها : لا ييروووحون
تركي بهدوء : قولي لااله الا الله وروحي جلسي عند خالتي اكيد انها صحت الحين كلهم عندها
التفتت مالقت احد والتفتت لتركي يعني وينهم
تركي بتسم : قدام يلا تعالي معي
نور مشت وهي متقطع قلبها على اخوها وتحس ماتبي تخليه لوحده
_____________________

الظهر في بيت بو سعود
دخلت لينا وحست البيت هدوء عقدت حواجبها وحطت شنطتها على الكنب : يمممه لييييين
طلعت لها الخدامه : لينا مافي اهد
لينا استغربت : وين راحو ؟
الخدامه تحرك كتوفها بمدري : مايدري انا بس يشوف مدام لين يجي بسرأه من جامأه ويقول في اهد في موستشفى بأدين بسرأه كلو يطلأ برا بيت
لينا خاافت : مين في مستشفى ماسمعتي وش اسمه
الخدامه تحك راسها : مايدري والله
لينا بسرعه طارت غرفتها وخذت جوالها اتصلت على امها
:يمممه انتو ويين ومين المرضان الشغاله قالت لي
ام سعود بهدوء : بشويش بشويش لاتخافين بس مشاري تعبان وماخذينه المستشفى
لينا صنممت وبلعت ريقها بخوف وبهدوء : وش ف يه ؟
ام سعود : والله حتى حنا ماندري يابنتي امه جلسته الصباح لقت حرارته مرتفعه ومايرد عليهم والحين يقولون لنا احتمال غيبوبه بسبب الحراره
لينا شهقت : ايشش
ام سعود : لاترتاعين لسا مو غيبوبه ان شاءالله يصحى
لينا بصوت مرتجف : ااي مستــشفى ؟
ام سعود : مستشفى الـ..
لينا حطت التلفون بيد مرتجفه على الطاوله وحطت يدها على فمها تكتم شهقتها : اكييد انا السبب مني
وانتبهت لرنين جوالها وكانت ندى
ندى باندفاع : ليون بسرعه البسي عباتك شوي وبنجي ناخذك نروح المستشفى
لينا بتفهي : طييب
__________________

في الفنـــــدق
جلس فيصل من النوم ولقاها نايمه وماحركت شي من الاكل تأفف بضيق منها
وراح لعندها يجلسها : نوف نوف يلا قومي بسسك نوم
نوف فتحت عيونها يهدوء وقامت وتحس ظهرها ورقبتها تكسرو من نومة الكنبه كشرت بتعب حطت يدها على ظهرها بألم قامت ودخلت الحمام خذت لها شور وطلعت صلت ولبست لها بنطلون كحلي وقميص جينز ورفعت شعرها ذيل حصان وشافت وجهها بالمرايه كيف ذابل ولونه صاير اصفر من قل الاكل
فيصل جا يسرع لها : نوف بسرعه البسي عباتك اخوك مشاري في المستشفى
نوف انفجعت : كييييف
فيصل وهو يلبس ثوبه : بسرعه بسرعه
ثواني وهم طالعين من الفندق ومرو على ريم لانها هي الي اتصلت عليهم وتوجهو للمستشفى
______________________

دخلو شوق وندى ولينا المستشفى وسألو عن غرفة مشاري وعلموهم وراحو دخلو بس ستغربو لما ماشافو احد
ندى معقوله كلهم مشو واحنا بالطريق
شوق : لاماتوقع اكيد بغرفة الانتظار
ماحسو الا بأحد يفتح الباب وكانت نور وكان وجهها احمر من كثر البكي
لينا راحت بسرعه ضمتها
نور تبكي بقوه : يبيــــــــك
لينا تنحت كانت طول الوقت ساكته وماتنطق وتحس نفسها السبب وبعدين تقول لايمكن هو تعبان
ندى باستغراب : وشووو
شوق تحس وجودهم غلط : وين اهلي
نور : ماما طاحت علينا ودوها غرفه 230 تلقونها قدام
شوق بتفهم : طيب وسحبت ندى وطلعو
ندى : وش فيييييك
شوق وهي تمشي : مدري حسيت بتقول للينا شي ومفروض مانسمعه
.........................
في الغرفه
نور بشهاق : ححالته حاله مايعلم فيها الا ربي من قـال خلاص لاتخطبونها وهو ماياكل ولايشرب ولايجلس معنا
لينا كانت مصدومه وعيوهها تنتقل مابين مشاري ونور
نور تمسك يدها : والله يحبك يالينا ومايقدر يعيش من غيرك
لينا بصوت مرتجف : ببسس كيفف يعني اننا مققدررر
نور تبكي : لاتقولين اكذا الله يخليك والله اخوي بيروح من يدينا والسبب انه يحبك ويبيك والله لو شفتيه اليوم ماقلتي كذا
لينا غمضت عيونها وخذت نفس عمييييق
نور بترجي وهي تمسح دموعها : الله يخليك لاترديني بس روحي لعنده قربي منه خليه يحس بوجودك تكفييين لينا يمكن بسببك يصحى اخوي لايروح مننا الله يخليك
لينا ماردت عليها ومشت متوجهه لمشاري اول مره تنحط في هالموقف الصعب مو عارفه كيف تتصرف توافق على شخص ماتحبه عشان لايصير فيه شي ولاترفض وتخليه يمكن حتى يموت .. رفعت البطانيه وجلست جنبه وبيد مرتجفه رفعت يده من على السرير وحطتها على يدها وسكرت عليها باليد الثانيه غمضت عيونها وسمحت لدموعها تنزل :لاتحرق قلب امك وخواتك عليك يلا قوم
نور جات الجهه الثانيه وجلست وهي تبكي ومسكت يده الثانيه :حبيبي اخوي رد علي
لينا تشهق وهي منزله راسها : هو قالي اببي اخخطبك بس انا قلت له ماابيك وانسى الموضوع
نور انصدمت وعصبت : طييب ليييه وش فيه اخوي
لينا نزلت راسها بخجل من موقفها وبكت من غير رد
نور حست بقهر من لينا وودها تمسكها من شعرها وترميها من النافذه حقدت عليها من قلب : والله لو يصير بأخوي شي اقتلك
لينا وهي تشاهق وكتوفها تهتز من البكي والشهق
وماحسو الا الباب ينفتح بسرعه وتدخل نوف طايره عند سرير مشاري : بسم الله عليك ياخوي وش صار لك والتفتت لنور .. : نوور وش فييييه
نور وهي تخز لينا الي كانت معطيتهم ظهرها وخايفه احد يشوفها : مدري صحيناه ماجلس ولقينا حرارته مرتتفعه ووو .. بكت
نوف بإندفاع : وشنو
نور تكتم شهقتها : يمكن يدخل غيبوبه
نوف حطت يدها على فمها من هول الصدمه والتفتت على فيصل الي كان واقف عند الباب تحس تبي تستنجد فيه تبي تروح تضمه تبيه يساندها راحت له بسرعه وضمته بقوه : اخوي يافيصل
فيصل جمد مكانه ماعرف كيف يتصرف تم مرخي يده اما نوف بسرعه وخرت عنه وهي منزله راسها : آسفه ودخلت الغرفه وكانت بوجهها لينا طالعه من الغرفه
طلعت لينا وراحت الغرفه الي كانت فيها ام مشاري وشوي وجاو نوف ونور وفيصل وتجمعو كلهم بالغرفه
كانو اغلبهم يقرون قرآن وبعضهم بس ساكتين ومنزلين روسهم وووو بعد ساعتين ونص دخل الدكتور ووجهه متهلل ومبسوط
: ابشررركم ياجماعه مشاري رجع لوعيه
ام مشاري ضمت اختها والكل فرح وبعضهم بكى من فرحته وفي اقل من ثواني انتقلو عند مشاري الي كان وجهه اصفر وشاحب وكأن عمره 60 سنه
ام مشاري جالسه جنبه وراسه على صدرها وحاطه يدها على راسه : خوفتنا عليك ياولدي
مشاري وصوته مبحووح مررره ومبين عليه التعب وكان مستغرب : لييه شصار
ريم بمرح : ابد كل العافيه بس حرارتك مرتفعه وكنت على شفا حفره وتدخل بغيبوبه وصرقعت اوم اومنا من الخوف
مشاري بتعب :هههههههه ابي اعرف غلاي
ام مشاري باست راسه : ومن يوصل غلاك يابعد قلبي
بو مشاري وهو يهدد بصبعه : آخر مره تسوي بنفسك كذا وتهمل نفسك
مشاري ابتسم : ان شاءالله
بو مشاري بابتسامه : والي تبييه قل ان شاءالله ويصير مو تروح تموت نفسك
مشاري رفع راسه بسرعه لما جات في باله لينا بعد كلام ابوه وصار يدورها بعيونه وعقد حواجبه باستغراب لما حس بوحده واقفه اطرف الجدار قريب الباب ومنزله راسها
ريم انتبهت لنظراته وحبت تستهبل والتفتت للينا : لينننا وش عندك واقفه عند الباب تعالي هنا ولاتبين تروحين الحمام
لينا رفعت راسها بسرعه : هااه لا بس زحمه
ريم قامت من كرسيها : طيب تعالي جلسي انا بوقف شوي
لينا باندفاع : لالالا خليك مكانك انا مرتاحه كذا
نور عجبها الوضع : تعااالي واقفه لوحدك عند الباب تقول مهزأتك مدرستك
الكل : هههههههههههههههههه
لينا انحرجت وراحت جلست مكان ريم وكان قريب من مشاري مره صارت تفرك يدها بتوتر
بو سعود : اجل دام ان تطمنا عليك انا استأذن والحمدلله على السلامه
مشاري : الله يسلمك يآعم ..
بو فيصل : وانا بعد استأذن يلا مع السلامه
ردو عليه : الله يسلمك
سعود : انا بنزل تحت ابشرب لي شي راسي صدع مين يجي معي
فيصل ونواف وتركي وسلطان كلهم قامو معه
مابقى في الغرفه الا البنات والامهات
ام مشاري معورها قلبها على ولدها وبطت الجربه : اححممم ام سعود ياختي
ام سعود : سسمييي
ام مشاري : دام حنا هنا مع بعض والحمدلله فرحانين ابي اخطب بنتك لينا لولدي مشاري ترى مشاري ماييبي بحياته غير لينا
لينا رجف قلبها من عظم الي سمعته غمضت عيونها بقوه وكأنها تعصرهم وتحس الجو صار حااار مره ومو قادره تتنفس
ام سعود ابتسمت : والله البنت بنتكم ومافي ازين من مشاري بس الشور شور ابوها وبعد لازم ناخذ راي لينا
لينا بصوت هامس مره : عن اذنكم وقامت طلعت بسرعه
مشاري ابدا ماحب الموقف اهو كان قايل لامه انه تراجع عن هالموضوع بس اهو عارف ليش امه سوت كذا من خوفها عليه
نور تهمس للين : تتخيلين الكناري مشاري ولينا
لين تمسك ضحكتها : ابدددداااا
داليا سمعتهم : وججع لاتتمصخرون شفيهم هههههه
ريم : قومو نلحق لينا ونتمصخر عليها
نور : طيب يلا وقامو
ام فيصل :وييين
شوق : يمه بننزل تحت
ام فيصل بحده : لاالظاهر المكان انقلب شالييه اقول يلا قولو لتركي بنمشي وبلا مصاخه تنزلون تحت اجلسو محلكم
ندى مدت بوز : ان شاءالله .. ودقت على تركي عشان يمشون
داليا بخوف : طيب يمه عادي اروح اشوف لينا وينها فيه
ام فيصل ماودها وخصوصا بعد ماخطبت ام مشاري لينا: روححي
_________________

عند الشباب تحت جالسين على طاوله ويشربون قهوه
تركي يسكر من الجوال : يلا انا بقوم ارجع اهلي البيت
سعود وهو يقوم : انا بروح اطل على مشاري واخذ اهلي بعد ويخز فيصل .. : وانت بعد قم خذ مرتك وراح دخل اللفت ولما طلع شاف داليا تطل في غرف الانتظار
تكلم بحده : على من تدورين
داليا نقزت بسرعه لما سمعت صوته وارتبكت وتأشر بيدها على الغرفه : لليــنا ط لعــت ادورها
سعود وهو يتقدم بشويش : ولينا شمطلعها من الغرفه وين راحت
داليا منحرجه منه وتحس تنرفزها حركاته : اختك اسألها اهيي ولفت بتمشي
سعود بحده : تعالي تعالي
داليا لفت وحطت عينها بعينه : نععم سعود بروح ادور لينا
سعود يأشر لنفسه : اختي انا ادورها انتي عن التفرفر في الاسياب وارجعي الغرفه اصلا بتمشون تركي ينتظركم
داليا انقهرت منه ورصت على اسنانها : مغروور ولفت بسرعه قبل لايوقفها
يوم راحت ابتسم ابتسامه عريضه مايدري يحس لاشافها وده بس يخوفها ويهزأها
داليا رجعت الغرفه وهي تتحلطم ولقت اهلها في وجهها
ام فيصل بتفحص : وين لينا
داليا خافت : هاه مالقيتها
ام فيصل ترص على اسنانها : كلكم مراجيج مافيكم وحده عاقله انقلعي قدامي
داليا بسرعه لفت متجهه للفت وكان واقف سعود وقفت وهي منقهره من امها ومن سعود وضغطت الزر جات ام فيصل وشوق وندى ووقفو
سعود تنحى على جنب ولما نزلو راح يدور اخته ولقاها في الحمامات ومتكتفه
سعود عاقد حواجبه : بنت شتسوين هنا لحالك !
لينا معصبه : اسأل امك
سعود : وتبن تكلمي زين
لينا تمشي بتطلع ومسكها من زندها ويرص على اسنانه : قولي شفيك بسرعه
لينا متنرفزه : ابد بس انخطبت لشخص بزر
سعود بحده : قلت لك تكلمي زين تفهمين ولالا
لينا خافت : طيب
سعود : وبعدين قدامي يلا بنمشي وخلاها تمشي قدامه واخذ اهله ومشى
وعلى الساعه 5 العصر مابقى عنده احد
_______________

في بيت بو فيــصل
داليا : والله من يشوفني احسه بيناقرني ويكلمني وهومعصب وانا ماقد سويت له شي
ندى : ههههههههههه والله ماعمري كلمته وخفت منه وش الي يخوف فيه
داليا تقلد سعود لاجا يتكلم :اختي انا ادور عليها
ندى فقعت ضححك : ههههههههههههههههه حرااااام موكذا
داليا تضحك : وربي لاجا يكلمني احسه متهاوش وجاي يكلمني ولا بعد احسه لاشافني يترصدني يلاحقني بعيونه
ندى : بعععد لااخاف ان الولد عششقان
داليا طيرت عيونها : منو سعود يحب هههههههه مستحيل

_______________

في الفنـــــدق
كانت نوف تجهز شنطها عشان بيطلعون من الفندق وبيروحون بيت ابو فيصل كان في لهم قسم خاص بس كانت تجهز وهي تعباااانه بتكمل 3 ايام وهي بس عالمويه والعصيرات وبالمستشفى صبرت نفسها على كم قطعة شوكلاته تحس بخمول وارهاق وبطنها خاوي
فيصل جا لها : ها خلصتي
نوف تمد له الشناط ومالها خلق ترد عليه
فيصل خذا الشناط وطلعهم للعامل ورجع لها : يلا البسي عباتك
نوف بهدوء : طيب
فيصل رافع حاجب : وش فيك صايره مؤدبه
نوف ببحه : خلك بحالك لو سمحت ولبست عباتها وطلعو وخلصو امور الفندق وطلعو متوجهين لبيت بو فيصل دخلت نوف وهي تناظر وماتدري وين قسمها ( كان القصر عباره عن فله كبيره مره في الوسط وباليمين فله اصغر وباليسار فله ثانيه بنفس حجم الي باليمين كانت وحده لفيصل والثاانيه لتركي ومابينهم كان كله عشب وكانت مخططه ببلاطات للمشي عليها تربط بين الفلل الثلاث ) فضلت انها تدخل بيت خالتها وتجلس مع البنات
ودخلت وشافت بس ام فيصل : السلام عليكم
ام فيصل شافتها وفرحت وبسرعه قامت : هلا هلا والله بعروستنا نورتي مكانك
نوف بابتسامه ذابله : تسلمين خالتي من ذوقك
ام فيصل تمسك وجهها : وش فيه وجهك كذا قالب ليمونه
نوف بكذب : تعبانه من يوم العرس وانا نومي معتفس ومانام زين
ام فيصل بخبث : ههههههه اثار العرس الا بدخلة فيصل الي سلم عليها وحب راسها ويدها
وجلسو يسولفون .. شوي ونوف قامت : انا بروح للبنات فوق
فييصل قام : شوفي البنات بعدين الحين تعالي قسمنا شوفيه
نوف : بعدين ابغى اشوف البنات الحين
ام فيصل خافت يتهاوشون : خلاص نوف طيعي زوجك وبعدين لاحقه على البنات
نوف مدت بوزها : ان شاءالله
فيصل : يلا لحقييني ومشى قدامها وهي وراه كانت تتمايل من ارهاقها وكانت مضيقه عيونها من التععب بس كانت متماسكه بقوه وتحاول توصل وتاكل لها شي
فتح فيصل الباب الرئيسي ودخل كان كل شي منور ومستعدين لوصولهم وريحة المكان كلها بخور نوف تشوف المكان كان دورين تحت كان صاله وغرفة جلوس وغرفة طعام ومطبخ وحمامين جلست على الكنب لما حست نفسها بتطيح خلاص مو قادره وحطت راسها على الكنب
فيصل التفت لها وعقد حواجبه : وش فيك تراك اليوم موطبيعيه
نوف ماترد عليه :.........
فيصل مسك يدها يقومها عشان يروحون فوق : يلا قومي عشان تبدلين ونروح نتعشا عند امي وسبقها
نوف قامت بتعب ومشت ولما وقفت عند الدرج تحس الدرج يتمايل قدامها وخافت تصعد وتطيح منه ومسكت راسها بيد وتمسكت باليد الثانيه بدرابزين الدرج فيصل التفت لها : اوووووو ـــــــــ وبسرعه نزل لها لما شافها بتطيح على الارض ومسكها من ظهرها : نوف نوف
نوف : ما..قد..ر اصـ..عد
فيصل بحركه سريعه شالها وسدحها على الكنب وشال عباتها عنها وجلس : انتي مريضه
نوف مغمضه عيونها بقوه وتهز راسها بلا
فيصل عضا شفته وضرب راسها لما تذكر انها من العرس ماطب ببطنها شي وبسرعه كلم امه وطلب منها تخلي ندى تجيب اكل الحين بسرعه ورجع لعندها وهو منحرج منها
نوف كانت منسدحه بس مفتحه عيونها ومبين عليها تعبانه انتبهت لفيصل يجي لها وهو مرتبك : انا كلمت امي تخلي ندى تجيب لك اكل وانا بطلع فوق وبسرعه راح عنها
غمضت عيونها شوي وماحست الا الباب ينفتح ويدخلون منه داليا وشوق وندى
داليا بفررح : هلاا والله بالعرررروس الغاليه
ندى : ههههه عروستنا مرضانه من اول سبببوع وراحو جنبها وحطو الاكل على الطاوله
نوف وهي تقوم بتعب وكان وجهها واضح عليه التعب والخمول
شوق تغمز لها : اقول نوفوه ليكون حامل وهذي اثار الحمل
فيصل كان نازل من الدرج وسمع جملة شوق وصننم مكانه وتكلم بحده : مو حامل ولاتجيبيين هالطاري
شوق رفعت حاجب : ويااعمري ليش ان شاءالله مو ناوي تجيب عيال
فيصل بزلة لسان : من هذي لا
ندى حطت يدها على فمها ماتوقعت فيصل بيقول كذا
فيصل حس انه قال شي غلط مو مفروض يقوله وانتبه لنوف تطالعه مصدومه انقهر من نفسه وطلع من البيت
شوق ترص على اسنانها :حمار والله
نوف تحاول تطنش :خليه يولي .. يلا ناكل بموت من جوعي
داليا تفتح الاطباق وتدري نوف تتظاهر بعدم الاهتمام بس ماتبي تتكلم جنب ندى وشوق وبدو ياكلون ويسولفون وقامو مع بعض يشوفون البيتت كامل ولما صارت الساعه 11
ندى حست ان داليا تبي تكلم نوف لحالهم التفتت لشوق الي كانت على جوالها ورافعه رجولها على الطاوله : شووق قومي معي ابغى ارجع بيتنا
شوق : يعني ياي تخافين
ندى تصرف : لاياغبيه بقولك شي تعالي
داليا صدقت : وبعد اسرار من وراي اشوف
شوق كانت ماله من الجلسه وقامت : طيب يلا قومي نشوف شعندك
وطلعو
نوف تشيل الصحون تبي تتهرب من داليا الي بسرعه قامت وخذت الصحون من يدها : نوف حطيهم لازم اعرف كل شي صار
نوف تتهرب : ماصار شي وش الي بيصير يعني
داليا : نووف لاتتهربين مني انا عارفه كل شي وادري انك عشتي اسوء ايام حياتك لما كنتو بالفندق عادي فضفضي لي
نوف بدت تتكلم وهي تنتفض من القهر : يضـ..ربني ويسبـ..ني وويوم انام بالـ..غرفه ويوم بالصـ..ـاله .. ومسحت دموعها ..:وط..ـول يومه برا الفـ..ندق ومن يجي يصـ..ـارخ علي
داليا كانت منصدمه من الي تسمعه ورحمت نوووف على الايام الي عاشتها مع فيصل
نوف تكمل ببكي : مآبيه والله مآبيه داليا ساعدينييي خلصيني منه
داليا تمسك يدها بحنيه : ياعمري عليك يانوف والله ان اخوي مايستاهل ظفرك بعدين انا مدري كيف هو تغير كذا اسلوبه صار خايس مره مايطيق مننا كلمه
نوف تحط راسها على صدر داليا وتشد بلوزتها :تعبت وااناا اضغط على نفسي واحيانا احقره بس احيانا مددري وبعدين انا خايفه يصير بيننا شي وانا مابيه مابي يصير شي والله بموت من خوفي الله يسامحك ياعمييي
داليا تهديها : عمري نوف حتى لو صار شي يبقى هذا زوجك وله حق عليك وهذا شي من حقه وحرام تمنعينه الله يغضب عليك
نوف بإصرار : بس اناا مابييه وهو مايبيني
داليا : طيب طيب ااسمعي نتي لازم تتفاهمين معاه على هالشي صراحه ماينفع كذا واحسن انكم تكونون متفهمين
فيصل كان عند الباب وسمع كل الي دار بينهم وعصصب لما سمع نوف تقول ماتبي يصير بينهم شي وحس يبي يعاندها وسوا نفسه توه واصل وفتح الباب بهدوء :السلام عليكم
داليا : وعليكم السلام يلا نوف عن اذنك اخليك الحين
نوف ابتسمت لها : اذنك معك
فيصل كان يناظر نوف نظرات حاده تحس انها بيخرقها بهالنظرات
نوف رفعت حاجب : خير تطالعني كذا
فيصل يأشر براسه :قومي الحقييني ابيك بموضوع
نوف : تكلم هنا مافي احد
فيصل بحده : قلت لك قومي الحقيني
نوف : اففف وقامت لحقته ودخلو غرفة النوم
فيصل توجه للكرسي وجلس وكان يناظر نوف من فوق لتحت كانت لابسه بلوزه مخططه ابيض واسود مع بنطلون اسود وكان ضاغط عليها وبارز جسمها
نوف انقهرت من نظراته : نعم مناديني تخزز فيني يعني ولفت بتطلع
فيصل بصرااخ : وقفي
نوف نقزت من صرخته ولفت له وهي معصبه : طيب تكلم وش تبييي
فيصل قام وهو مشبك يدينه ورا ظهره ويمشي باتجاه نوف بهدوء ولما قرب منها مسكها من كتفها يبعدها عن الباب وقفل الباب وشال المفتاح وحطه بجيبه
نوف اانصرعت : لييه وش بتسوي هي وراحت له بتدخل يدها بجيبه بتطلع المفتاح : جيبه ابي اطلع من هنا
فيصل رفع يدها بسرعه ومشى فيها لين الجدار ومسكها من عند كتوفها وقرب منها وحط خشمه عند خشمها : سمعتك تقولين ماتبيني وتبين تطلقين
نوف كانت ميته من خوفها : ايه مابيك وخر عنييي
فيصل بهدوء وهو يحرك وجهه على وجهها : ترى حتى انا اكرهك ومابيك بس كذا عنااد
نوف رفعت بدها بتدففه بس مسك يدينها ووداهم ورا ظهرها وثبتهم بيد واليد الثانيه حطها ورا رقبتها وقرب منها بقوه باسها بهدوء ماكأنه فيصل وكان يزيد من رصه على يدينها الي كانت تحاول بأقوى ماعندها تحاول تفكهم نزل لمستوى رقبتها وصار مثل الضميان والي توه اعطوه يشرب الماي
نوف كانت دموعها تنزل اربع اربع وتحاول تفكك يدينه وكانت تتحرك بأقوى ماعندها واخيرا فكت يدها وصرخت بهستيرييا : ماابيك ببعد عني
فيصل كان مغمض عيونه وفتحهم بقوه وكانت عيونه حمرا مثل الجمر من العصبيه قرب منها بقوه ومسكها من زندها ورماها على السرير ويفكك ازرار ثوبه
نوف قامت بسرعه ونزلت عند رجوله : الله يخليك اضربني احبسني بس لاتقرب مني
اما فيصل كان يتجاهل ترجيها وصرخاتتهاا رفعها من الارض ورماها على السرير وراح لعندهاا


Rewayt_dalia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-19, 09:19 AM   #9

Rewayt_dalia
 
الصورة الرمزية Rewayt_dalia

? العضوٌ??? » 446329
?  التسِجيلٌ » Jun 2019
? مشَارَ?اتْي » 80
?  نُقآطِيْ » Rewayt_dalia is on a distinguished road
افتراضي

.
.
.
.
الجــــــــــــــزء الســــــادس
.
.
.
.
في بيت بو سعود
ام سعود كانت جالسه هي وسعود في غرفة لينا وتتكلم بحنيه : يابنتي انتي فكري واستخيري مو على طول مابيه مابيه
لينا بعناد :مابيه يمه من غير تفكير
سعود كان عاقد حواجبه ومميل راسه : صار لنا ساعه جالسين نقنع فيك وانتي مابيه مابيه ممكن اعرف شالسبب
لينا : صراحه مشاري واحد عصبي يتحكم بكل شي حتى خواته احيان مايطيقونه كيف يعني انا بتحمله
ام سعود تهز راسها : الله يهديك يابنتي يمكن اهو يخاف على خواته مره او يشوف نفسه وحيد بينهم ويبي يفرض كلمته
لينا تحرك كتوفها : اي خلاص انا مابيه
سعود يضيق عيونه : لينا كبري عقلك وخذي لك سبوع فكري فيه براحتك ممكن
لينا تتأفف : افف خلاص انا قلت مابيه بعد ليش التفكير
سعود يوسع عيونه وبحححده خوفتها : وبعديين قلنا فكري يعني نرفع السماعه الحين ونقول مافي نصيب هذا السنع يعني !!
لينا خافت بس لسا معانده : طيب انا بفكر يعني بس ترا برفض
سعود يرفع راسه وهو مغمض : ستغفر الله ياربي
ام سعود تقرصها بكتفها : خلاص اعقلي وفكري واستخيري
لينا تزم فمها وتضرب البطانيه : زيين زيين
سعود عيونه على الساعه : وبعدين ترا بكره مافي غياب لاتقولين تعبانه ومدري وش كاثره غياباتك وبعين مابقى على الاختبارات الا شهر هالايام مهممه
لينا طفشت من سعود : اي اي مراح اغيب من يقول اصلا
سعود ابتسم وقام مسك راسها وباسه : اذا ماخاف على اختي حبيبتي دلوعتي على من اخاف
لينا تعلقت فيه وقامت ضمته بقوه : هههههههههه وتبيني اوافق واتزوج واخليك
سعود وهو ينزلها: ههههههههههه اكيد اذا تزوجتي زوجك بيدلعك اكثر مني لاتخافين
لينا : مع اني مااظن بس بفكر ههههههههه
سعود يقرب ويبوس جبينها : مراح اخلص معاك يلا تصبحين على خير
لينا مبوزه : وانت من اهله سكر البااب معاك
سعود ضحك وسكر الباب
_______________

في بيــت بو مشاري وبالخصوص عند نور
نور ماسكه جوالها وتعضض اظافرها وتكتب باليد الثانيه : مالك شغل انا منو
تركي كان معصب ونفذ صبره : كيف يعنييي مالي شغل كل يوم تصبحين علي وتمسين طيب وبعدين والنهايه !!
نور : يعني مثلا اذا عرفتني وش بيتغير
تركي : على الاقل اعرف انا منو اكلم مو كذا مثل البهيييمه
نور : مع الوقت تعرف
تركي : اجل دام كذا انا مليت منك لاعاد اشوفك مرسله لي شي تفهمين ولا
نور طيرت عيونها وبإندفاع: ليه انا ماصدقت على الله اوصل لك تبي تحرمني منك
تركي يتأفف : يابنت الحلال منو انتي وش تبين مني
نور تتهرب : تصبح على خير .. وبسرعه قفلت جوالها وهي مغبونه
تركي بسرعه كتب : ياويلك لو ماقلتي منو انتي ولما شافها طلعت حط الجوال بعصبيه على السرير : انالله مع هالببنت
اما نور راحت وفتحت باب غرفة ريم بسرعه
ريم نقزت : تبن مو كذا يفتحون الباب
نور سكرت الباب وراحت جلست قبالها ووالدموع متجمعه بعيونها
ريم تسكر الجوال وتحطه على السرير وتمسك وجه نور بتركيز : تبكين صح !!؟
نور انفجرت تبكي : مو عارفه شسوي معااه
ريم عفست وجهها : تركي صح .. والله قلت لك لاتكلمينه بس ماتسمعين
نور بقهر : واللللله احبه احبببه اعشقه ابيه يحس مو جاي يحس مالقيت الا اني اكلمه
ريم : طيب ممكن اعرف الحين وش فيك يعني وش قالك
نور قالت لها كل شي
ريم : احس يعني وبدون عصبيه طلبه طبيعي
نور ترجع شعرها ورا اذنها : ادري ريم انه طبيعي بس انا مابي اقول له الحين ريم انا اصلا مو عارفه كيف اتصرف
ريم سكتت فتره : بكره لاتصبحين عليه
نور بإندفاع : لييه
ريم تضرب مخدتها : اوهوووو قالت لي ليه كيف يعني ليه خلينا نعرف اهو مهتم فيك تعود عليك ولالسا
نور : اخاف انه مايسأل علي ولايهتم والله ياريم ساعتها بذبح نفسي
ريم : سؤال ..؟ انتي بقره ؟ على طول .. "تقلد نور" بذبح نفسي
نور تأشر على قلبها : مو انا البقره هذا هذا البقره اف
ريم تغمز لها : ياعيني كل هذا الحب يسويه
ونور تتنهد : ااه واكثر
......................................

اما في الجهه الثانيه من قصر بوفيصل
ابتعد عنها بهدوء وهو متجاهل شهقاتها ودعاويها وقام دخل دورة المياه وهو يحس برد قلبه وكسر خشمها وسوا اكثر شي اهي ماتبيه
اما نوف شهقاتها كل شوي تعلى من البكي والقهر قامت دخلت دورة المياه ورفعت رجولها ودخلت البانيو وجلست فيه وتكورت على نفسها : الله ياخذك الله ينتتتقمم منك
فيصل طلع من دورة المياه وهو لاف المنشفه على خصره وماشافها وراح لدورة المياه الثانيه وتوه بيضرب الباب سمع بكيها كان صوتها عالي مره ضرب الباب : نوف عن حركات المبزر وقومي اطلعي
نوف تصارخ : انقلع الله ياخذك انقلع
فيصل يتمصخر: احسن انثبري في الحمام وراح لبس له بنطلون ونام من غير تفكير
وبعد نص ساعه طلعت نوف من الحمام وهي لابسه فوطتها وكان خشمها محمر وعيونها منفخه من البكي دخلت غرفة التبديل لبست لها وانسدحت على اطرف السرير مره شوي وتطيح وكانت كل شوي وتشهق مو قادره تسكت حطت المخده فوق راسها الين ناآآمت
__________________

ثانــــي يوم في مدرســـة لينا
كانت مو منتبهه للمدرسه ابببببد وعقلها وتفكيرها كله بعالم اسمه مشاري وتفكر كيف يعني اضحي بعمري عشانه ولااخليه يولي وكيفه مات ولابعمره فجأه تنهدت بقوه وهي تمسح وجهها بيدها بيد مرتجفه
المدرسه : سلامات لينا فيك شي تعبانه !! وجهك اصفر
لينا بضيق : لا ابد سلامتك بس مانمت زين وتعبانه ممكن اروح اغسل
المدرسه بتفاهم : اييييه تفضلي
لينا قامت بهدوء وطلعت من الصف
فجر بهمس : خخخ شفيها بنت العز والدلال
رغد : وش يدريني يعني اانا
فجر تضحك بشويش : هههه هذا لسا مافضحناها كيف لو اهلها شافو الفيديو وش بيصير فيها
رغد تطالعها بنص عين
فجر : اتوقع شهر بتغيب لان وجهها بيصير مشووه ههههههههههههههه
المدرسه عصبت : فجرر ضحكينا معك
فجر تعدلت وسكتت
المدرسه تحط القلم على السبوره وتتكتف وهي تمشي باتجاه فجر : اكلمك انا صح ؟؟ ضحكينا معك
فجر : لا ولاشي موضوع خاص شوي
المدرسه رفعت حاجب : ببععععد موضوع خاص ليش انا حصتي للمواضيع الخاصه آنسه فجر
فجر تحرك كتوفها بمدري
المدرسه تأشر بيدها : قومي طلعي براااا
فجر قامت طلعت وراحت الحمامات على طول وشافت لينا بتطلع
فجر تمسك يدها : تعالي جلسي نسولف شوي
لينا مالها خللق اببببببببد : فجر طيري عن وجهي وربي مو وقتك وطلعت
فجر : مصيره ويجي وقتي يالبرنسيسه

__________________

في الشــــــركه وفي مكتب سعود
كان واقف ومعصصب ويرمي الاوراق في الهوا ويتبعثرون : لا طبعــا هالكلام مايمشي يااستاذ احمد احنا متفقين وبييننا عقد مو على كيفك تغير الاتفاق بعد مابدينا في المشروع
احمد يحاول يحتال : ماله داعي العصبيه يااستاذ سعود مجرد تغيير بسيط في الاتفاقيه مراح يغير علينا شي
سعود متنرفزز منه : لا ياحبيبي يغيررر ونص احنا متفقين على بنود وعلى مواد البناء وعلى الاسعار تجي الحين بتغير مواد البناء لا يااستاذ آسف ماقدر اغير شي
احمد : مواد البناء الي اتفقنا عليها موذيك الجوده لمشروع مثل هذا كبير لازم وضروري نغير مواد البناء
سعود يأشر لنفسه : مواد البناء انا رايح عليها ومتفحصصها ومن بدو المشروع وانا يوميا اروح مكان المشروع واشوف كل شي بعيني على اي اساس حكمت انهم مو ذيك الجوده
احمد تلعثم : أأ ومو بس كذا حتى اسعار المواد نغشينا فيهم يعني بإختصار لام نغير الشركه بعمرها
سعود وهو يجلس على الكرسي وهو يأشر على الباب : استاذ احمد ممكن تتفضل برا والموعد الجاي خليه يجيني مهندس ثاني غيرك لو سمحت والا صدقني انهي العقد الي بيننا
احمد انقهر وقام يلم الاوراق وطلع وخبط الباب وراه
سعود يتوجه للنافذه ويفتحها : مابقى الا انت واشكالك ينصبون علي
دخل عليه بو فيصل
: وش صار مع الاستاذ احمد الي جاي من شركة المقاولات
سعود وهو يدخن : يلف ويدور يلف يدور يبي ينصب علي بس انا اصيده انقهر مني وذلف وقلت له الموعد الجاي يجيني واحد غيرك انت مابيك
بو فيصل حط يده على كتفه : ياليت فيصل مثلك واعتمد عليه بكل شي
سعود يبتسم : فيصل فيه الخير ياعمي ومافي فرق بيني وبينه بس احيانا الظروف تحد الانسان على تصرفات مو بيده مايقدر يسيطر عليها
بو فيصل : الله يهدي النفوس ويرجع لشغله وعقله
سعود : ان شاءالله بس انت ياعمي بعد لاتضغط عليه وهو مصيره بيرجع يشتغل اصلا من له غيرك انت ابوه وتاج راسه وماله غنى عنك واذا على الزواج ان شاءالله يتعود ويلين قلبه شووي
بو فيصل : يلا اجل عن اذنك انا بروح المكتب
سعود : اذنك معك وراح يطفي الزقاره في الطفايه وطلب له قهوه
___________________

في المـــستشفى على الساعه 10:30
مشاري يكلم الدكتور بترجي :والله مافيني الا العافيه تعب بسيط وحمدلله انه عدى على خير
الدكتور : بس يامشاري لازم على الاقل نتطمن عليك الى بكره
مشاري طير عيونه : انا اليوم مو متحمل تبي لبكررره والله اكره المستشفيات مو قادر
الدكتور يأشر صبعه بتهديد : بسجل لك خروج بس على مسؤوليتك
مشاري : هههههه توكل على الله
وراح الدكتور سجل له خروج وبعد نص ساعه طلع مشاري من المستشفى

__________________

في بيــــــت بو مششاري
كانت ام مشاري تساعد الخدم في الغدا وسمعت صوت الباب واستغربت تركت الي في يدها وطلعت من المطبخ وانصدمت بمششاري وراحت بسرعه ضمته بقوه
: يمه ولدي الحمدلله على السلامه
مشاري يضحك : هههههههه الله يسلمك يالغاليه
ام مشاري : بس مو كأن الدكتور قال يبي لك كم يوم يتطمنون عليك
مشاري : يايمه تعرفيني اكره المستشفيات واكره طاريهم ماتحملت
ام مشاري : طيب كان قلت لنا وجينا اخذناك او على الاقل جهزنا لك استقبال زين
مشاري يحرك يده بلا مبالاه : يوه انتو الحريم تحبون الشقى وش له استقبال
ام مشاري : وه اجل تبي تطيح علينا وتطلع ومانفرح لا لازم نفرح
مشاري بتردد : ماردت عليك ام سعود
ام مشاري تضربه على كتفه بشويش : لاطبعا مامداها البنت تفكر
مشاري بحده : يمه وانا يعني غريب عشان تفكر تتزوجني ولالا
ام مشاري : بعد هذا حق البنت انها تفكر عاد لاتصير مطفوق اركد شوي
مشاري : حق البنت تفكر لو كان غريب ماتعرفه بس انا تعرفني وخابزتني بعد وش هالملاهه
ام مشاري : تعرفك ماقلنا شي بس ماتعرفك كزوج لها لازم تفكر وتستخير
مشاري : يمممه اليوم تكلمين ام سعود وتفهمين منها على الاقل ردة فعل البنت وش حست منها اليوم ابي اعرف
ام مشاري مو عاجبها : يامشــ
مشاري قاطعها : يمه انا قلت اليوم يعني اليوم .. وكمل وهو يقوم .. لاتجلسوني على الغدا مو مشتهي وتعبان من المستشفى وابي اجلس المغرب اخذ منك الكلام ويممممه لاتخليني اجلس واعصب
ام مشاري تنهدت ولدها عصبي وينخاف منه وماتقدر عليه

___________________

في بيـــــت فيصل
جلست نوف من نومها ودخلت الحمام توضت وطلعت صلت شافت ساعتها لسا 12:30 :اففف ياربي متى اداوم والله طفشت وقررت تروح تجلس جنب خالتها
وراحت وقفت قدام المرايه وانفجعت لما شافت رقبتها كله بقع بنفسجي واحمر تأففت بقهر وهي تاخذ خافي العيوب وتخفي الاثار وحطت لها ميك اب خفيف ولبست لها فستان كحلي ولبست على رقبتها ايشارب رصاصي
ولبست عباية كتف واحت بيت خالتها ام فيصل
فتحت الباب بهدوء وكان الوقت ظهر والبيت هدووء الكل في الدوام دخلت وسكرت الباب بشويش مشت تدور ام فيصل
نوف : خالتي خالتييي
ام فيصل وهي تجي : هلا هلا والله
نوف تبوس راسها : هلا خالتي .. لايكون جيت بوقت غلط
ام فيصل : لاا زين انك جيتي تغيرين علي جو الا وين فيصل ماجا معك
نوف تلعثمت : لاا هو طلع
ام فيصل بشك : وين .. راح الشركه ؟؟
نوف تحرك كتوفها بمدري : مدري انا توني جلست وماشفته يمكن راح مشوار وبيجي بعد شوي
ام فيصل تمسك نوف وتجلسها جنبها : اسألك سؤال يانوف وتجاوبيني بصراحه
نوف خافت : اسألي
ام فيصل : انتي مرتاحه مع فيصل ولدي يعني مو مضايقك بشي
نوف حسست ودها تنفجر وتقول كل شي : حمدالله خالتي مو مضايقني بشي
ام فيصل تحس نوف مو صادقه : اييه الحمدلله اصلا فيصل بسم الله عليه عيني عليه بارده مايعيبه شي سنع وذرابه واخلاق ماشاءالله
نوف اييه حيل واضح : ماشاءالله
ام فيصل بشوي غرور : الله يحفظه ولدي اصلا امك داعيه لك يانوف يوم انك خذتي ولدي كم حرمه من معارفي يبونه لبناتهم بس انا قلت اكسب بأختي اجر واخذ وحده من بناتها لاتطيحون بكبدها مثل الدبش الي عندي
نوف ودها تذبح خالتها
ام فيصل تنادي الشغاله : سونا جيبي الشاي والحلا
نوف بتردد : خالتي ابي اطلع مشوار ضروري
ام فيصل : طيب طلعي عادي دقي على فيصل وياخذك المكان الي تبينه
نوف بسرعه : لالا ابي اروح مع السايق
ام فيصل : عادي قومي قولي له .. يعني ماتبين شاي
نوف وهي تحط لثمتها : لالا مشكوره خالتي يلا عن اذنك
وراحت قالت للسايق تبي تروح الصيدليه وقام يوديها
وقف السايق عند الصيدليه ونزلت نوف بسرعه
نوف : لو سمحت ابغى حبوب مانع للحمل
الصيدلي جابه لها وبسرعه دفعت فلوسه وطلعت وركبت السياره
نوف تمد للسايق فلوس: محمد اذا في احد يسألك وين مدام نوف يروح قول الجامعه
السايق : ان شاءالله مدام
ولما وصلو عند البيت شافت سيارة فيصل تدخل من الكراج كشرت وتأففت وبسرعه خبت الكيس في الشنطه
فيصل نزل من السياره ويلتفت على سيارة السايق يشوف منو فيها واستغرب لما شاف نوف نازله
فيصل يفصخ نظارته ويحطها بجيبه : من وين جايه
نوف وهي صاده : رحت الجامعه
فيصل ينزل راسه لها : مو انتي في اجازة الزواج وش عندك رايحه
نوف بتصريفه : رحت اخذ واجباتي لاني سبوع الجاي بداوم
فيصل مااهتم لها كثير ومشى جهة بيت اهله ودخل
ام فيصل : هلا والله بولدي الغالي
فيصل بجمود : هلا .. وراح يصعد الدرج وراح لغرفته فصخ غترته وحطها على الكرسي وفصخ ثوبه وانسدح على السرير وباله مشغووول ومهمووووم مره مو عارف كيف يتصرف مع نوف مايبي يضربها بس هو يضربها بلا شعور وقرب منها وهو ماوده بس يحس يبي يشفي غليله منها ويبي يقهرها بأي طريقه وكأنها هي السبب في زواجهم تنهد تنهييييده قويه لما جات في باله فكرة الطلاق وده بالحيل يطلقها بس خايف من العواقب خايف يندم خايف خايف خايف الكلمه الوحيده الي خلته يعيش هالايام خاف ابوه يطرده من البيت والشركه وضحى بنفسه عشان ابوه وامه الي بس همهم العرس ولاهمتهم راحته فججأه حس نفسه كاره بيت اهله وكاره نفسه وكاره نوف وحاقد عليها قام بسرعه لبس ثوبه وحط غترته على كتفه وطلع من الغرفه ونزل الدرج
ام فيصل شافته : تعال يمه اشرب شاي
فيصل بحده : مابي عليك بالعافيه وطلع من البيت وصفع الباب وراه
ام فيصل : وكسرر وجع يافصيل .. وكملت شرب الشاي
فيصل كان معصب مرره ويحس كأن العصبيه ذي مثل الحاله النفسيه الي لاجات للواحد مايحس بنفسه
فتح فيصل بابب بيته وسكره بقوووووه لدرجة نوف نزلت من الدرج وهي تسرع وهي حاطه يدها على قلبها : بسم الله
فيصل معصب : ليييييه شاايفه جني ووانا مدري
نوف : تصدق ان الجني ارحم منك
فيصل يرمي الغتره بعصبيه : انا اعلمك
نوف نشف دمها وركضت بسرعه وتوها بتدخل الا مسكها من زندها ولفها له بقوه وعطاااها كففف صقع راسها في الجدار
نوف حابسه دموعها : شفيك انت مجنوون
فيصل يصارخ : ايه مجنون بسبتك انجنييت انتي وابوي وامي
نوف ماتدري من وين جاتها الشجاعه ودفته من صدره : الله ياخذذك
فيصل والشرار يطلع من عينه مسكها من رقبتها : اناا تدفيني ياتبن ورماهاا على السرير بقوه وكانت شنطتها وعبايتها على السريرر خذت شنطتها بتضربه على راسه طيرها بيده بقووه وطاحت من السرير وطلع منها كيس الصيدليه
لف لنووف وهو يخزها : وش عندك في الصيدليه مو تقوليين ررايحه جاامعه
نوف خافت وتلعثمت وقامت بسرعه خذت الكيس وكانت بتحطه في الدولاب بس ماحست الا فيصل يسحببه منها بقووه وينفض الكيسه بعصبيه ويطلع الي فيها فتح الكرتون واخذ المنشوره وشافها عصصب وعيونه صارت مثل الشرار خززز نوف خزه ثقبت قلبها
: أجل ماتبين عيال مني وحط يده على رقبتها ويرص عليها : تفكريني ميت علييك
نوف موعارفه تتككلم : وخخ خخر ييي...
فيصل جننن جنونه وانهال عليها ضرب مثل المجنون والتفت يدوور عقاله نوف استغلت الفرصه وطلعت من الغرفه بسرعه وراحت للدرج بس فيصل لحقها بسرعه ومسكها من شعرها
نوف بألم وهي تحاول تفلت من يدينه : آآه اتركني آآه
فيصل ماسكها من شعرها ويجرها من يدها وينزل من الدرج بسرعه : ماابي اشوف وجهك انقلعي
نوف وهي تحس بأن هذي نهايتها تتألم وتصارخ بس كان مو بوعيه
فييصل يوقفهها بعصبييه ويضربها كفف طيحها في الاارض ونزل لمستواها وهو يصارخ وهو ماسك وجهها بيدينه: انتييي السبب في كل شيي كررهت ابوي بسبك
................................
تركي كان جايب داليا من الجامعه وهم في السياره
داليا تمسك يد تركي بترجي : تركي حبيبي كل يوم جيبنني والله ماحب السايق
تركي : على حسسب المزاج اذا كنت رايق جييت لك يلا انززلي
داليا بوزت ونزلت من السياره وسمعت صوت صراخ جاي من بيت فيصل خاافت وفتحت الباب مره ثانيه وتكلمت بسرعه وخوف : تركي الحق فيصل في بيته جالس يصارخ
تركي : وش عليك منه مشاكل عائليه يمكن ههههههه
داليا توترت : يوووه عاد تركي مو وقتك انزل بسرعه واسمع وربي خفت
تركي يهز راسه : انتي ملقوفه يلا سكري الباب ونزل وركز بصراخ فيصل وخاف وراح متوجه لبيت فيصل ولحقته داليا
تركي وهو عند الباب يسمع صراخ فيصل الي كان يتكلم بجنون فتح الباب بقوه وانصصصدم لما شاف نوف جنب الباب جالسه وتنتفض بقوه وتبكي وتشاهق مره وشعرها معفوس ويدها وارمه وزرقاا ومنزله راسها خخاف مره لما شاف اخوه جالس على الدرج ويتكلم وهو معصب ويتنفس بسررعه وازارير ثوبه مفتحه كلهم ووجهه احمر
راح لفيصل بسرعه ويهزه : فيصل شفيك
فيصصل ينفض يده بقوه : اطلع براا ومالك شغل ااانقلع
تركي بعد عنه : خلاص خلاص بس انت اهدا
اما داليا كانت مفجوووعه وراحت لنوف وهي تمسك يدها
نوف بألم : آآآآهه آآآآآآآه
داليا شالت يدها بسسرعه : وشش فييييك ليييه سوووا فيك كذذذا
نوف تتكلم فكها يرتعد : ممدري
داليا تلتفت لتركي الي كان واقف ومعطيهم ظهره يناظر فيصل وهو مصدوووم : تررركي لازم نوديها المستشفى
تركي : يلا يلا بسرعه روحي جيبي عباتها داليا راحت وهي تركض جابت عباتها ولبسوها وطلعو وتركو الباب مفتوح
فيصل يطالع يدينه كانت ترتجف ومو قادر يسيطر على انفاسه كان يتنفس بصعوبه تمسك بدرابزين الدرج وقام بيطلع غرفته ماقدر وطاح غشيان
______________________

في المســـتشفى
داليا كانت بغرفة نوف وتركي عند الباب
داليا تناظر نوف الي جبسو يدها لانها انكسرت ووجهها كله كدوم ازرق وبنفسجي ويدها كلها موسمه من الضررب عورها قلبها عليها : نوف حبيبي ليه سوا فيك كذا
نوف ماتبي تتكلم : داليا ممكن تطلعين برا
داليا تنهدت : طيب وقامت طلعت
تركي لما شافها تسكر الباب : ليش طلعتي
داليا : هي قالت لي طلعي بررا .. تركي ترا فيصل اخوي مجنون
تركي منقهر : الا حماار وغبي ومايعرف يتصررف
داليا بتوتر : طيب الحيين شنسويي
تركي : داليا حذااري احد يعرف
داليا انصدمت : كييف لازم خالتي تدررري اخووووك ماينسكت عنه
تركي :بلا غبااء لو درو وش بيصير غير المشاكل ويمكن حتى تخترب علاقتنا مع بعض الي سواه ترى مو شوي موت البنت الا شوي
داليا : وغباااء بعد اذا نوديها له مره ثانيه والله يذذبحها
تركي بعد تفكير : ماح نوديها لابيته ولابيت اهلها
داليا : اجل ويين
___________________

السايق يدخل بيت بو فيصل وكان معاه شوق وندى
نزلو من السياره وشوق انتبهت لباب بيت فيصل مفتوح
شوق باستغراب : غريبه نوف تاركه باب البيت كذا
ندى : لا عادي يمكن فيصل دخل ونسى يسكره انا بروح اسكره ومشت بتسكره وانصدمت من بعيد بفيصل على الارض طاحت الشننطه منها : ففيصل
شوق ارتاعت وركضت لبيت فيصل ودخلو له
ندى وهي تحرك فيصل وتضرب وجهه : فيصل فييصل
شوق بسرعه راحت جابت عطر ومررته عند خشم فيصل
فتح فيصل عيونه بشويش
ندى فرحت : فيصل حبيبي تسمعني
فيصل بتعب : إإييه
شوق تصارخ : نووف نوف
فيصل : مو هناا
شوق : وين راحت
فيصل وهو ملتفت عنهم يحاول يقوم: طلعت
ندى فزت وتساعده يجلس : فيصل انت تعبان تبي تروح الطبيب ؟
فيصل : لالا مافيني شي بس شوي دخت
شوق بقهر : ونوف الغبيه هذي وين راحت لو كانت عندك ماطحت وماحد حولك
فيصل ماله خلق : لا هي راحت الجامعه اليوم
شوق وهي تقوم : طيب احنا بنروح تبي شيي
فيصل : لاتقولون لامي وابوي شي
ندى : ليييش انت تعبان لازم يدرون
فيصل بحده :ندى قلت لاحد يدري يعني لاحد يدري
ندى : طيب طيب كيفك يلا شوق نروح وراحو
فيصل كان خايف على نوف وخايف لايكون يصير فيها شي ووده يدق يتطمن عليها بس في شي داخله يقول له لاا
__________________

عند سعــود جات في باله فكرة انه يجيب لينا من المدرسه وياخذ منها ليش ماتبي مشاري طفى لاب توبه وقام طلع من الشركه
وراح لمدرسة لينا ونادى عليها وطلعت له
لينا وهي تركب السياره : غريبه سعود شعنددددك جاي تاخذني
سعود هو يحرك : مششتهي اتغدا معك فيها شي
لينا فرررحت : اككككككككيييييد للللاااا ...... وكشرت : بس لاتقول نواف معنا والله اهون
سعود يضحك : ههههههههه لا بس انا وانتي
لينا تتعدل : اوكي اجل
.............
في المطعم
لينا بشك : سعود انت جبتني هنا تبي تتكلم معي عن الخطوبه صح!!
سعود ابتسم : يعجبني الذذكي انا طبعا ايي وبعدين انتي رافضه مشاريي مو رافضه الزواج
لينا براحه : طيب شوف انا اصلا ابي اتكلم واقول لكم عشان تفهمون وزين انك فهمت اني فيه شي عشان انا رافضه
سعود : يلا تكلمي انا اسسمعك
لينا : شوف الصراحه مششاري عصبي ويتحكم باخواته مره واحيان مايحترم حتى امه ويرفع صوته عليها واخواته مايطيقونه والله وانا احس اني غير مره انا دلوعه وهووو يكره الدلع مره وانا ماشوف مشاري كزوج لي ابببدااااا لاتقولون هو بيتغير او انا يمكن اتغير لا مراح نتغير كل واحد وكيف ربوه اهله انا ربوني اهلي كذا دلعتوني وربيتوني على اساليب غيره هووو واتمنى انكم ماتجبروني عليه لاني ابدا مراح ارتاح بعيشتي معاه
سعود باقتنااااع : وتفكرين اني بخلي اختي تتزوج واحد هي ماتبيه وبعدين صراحه كلامك مقننع وبالفعل اطباعكم غيرر ولا يهمك بخلي امي اليوم تكلم ام مشاري وتقول لها مافي نصيب اهم ماعندي راحة خواتي
لينا براحه وكأن هم وانزااح : حبيبي اخوي الله لايحرمني منك
سعود : هههههههه يلا كملي اكلك عشان نمشي
___________________

في بيت بو فيصل وفي غرفـــة داليا
نوف كانت منسدحه على السرير وقالت لداليا كل شي
داليا منقهره من اخوها : غببي والله اننه ماعنده عقل ابد
نوف تتكلم بصعوبه لان شفتها مجروحه : كان خليتيني ارووح بيتنا ليش كذا سويتو انتي وتركي
داليا : انا كنت ودي انك تروحين بيتكم بس تركي مارضا يقول بتصير مشاكل ويمكن تنقطع علاقتكم ومارضى حتى امي وابوي يدرون يعني هو خايف عليك وعلى فيصل
نوف تلمس شفتها بألم وبكت لاشعوري : موتني
داليا ضمتها : خلاص ياقلبي انسييي هالحين انتي هنا مايقدر يطولك واصلا تركي راح يتفاهم معه عشان لايجي يسأل عنك ويفضحنا
نوف متمسكه في داليا : قولو له يطلقنني
داليا غمضت عيونها بخوف : نوف ياروحي انتي ارتاحي الحين وانا بنزل عشان مايشكون فيني طيب ياقلبي
نوف تمسح دموعها : لاتضيعين الموضوع فيصل انا مابيه لايمكن اعيش معاه اكثر من كذااا
داليا تمسح على شعرها : ان شاءالله ياقلبي انتو كل همي وبحاول اصلح الموضوع انتي الحيين نامي يلا
نوف تنسدح وتتغطى بالبطانيه : طيب
داليا طلعت وسكرت الباب اما نوف غمضت عيونها بقوه عشان تجبر روحها تنام وترتاح بس تفكيرها بفيصل ماخلاها تنام كانت تشك ان فيصل فيه حاله نفسيه من دخل عندها وهو معصب وفرغ عصبيته كلها فيهاا اهي وزااد لما شاف الموانع يعني معقوله يبني احمل منه وهو مايبيني ياربي مجنون كيف يكرهني ويبيني احمل منهه ولا يمكن بس عناد فيني ويبي يعصب على كل شي اسويه افف ياربي طلبتك ريحني من هالكابوس الي اسمه فيصل

____________________

عنـد فيصل
جالس يدخن وتركي جالس قباله ووده يقتله
تركي : على اني اصغر منك ومستهتر بس شكلي اعقل منك ..
فيصل ماسك اعصابه : تركي خلك بحالك لو سمحت
تركي يرفع يدينه استسلام : طيب طيب برااااحتك انا اصلا جاي اقولك ان زوجتك في بيتنا عند داليا ومحد يدري انها موجوده حتى امي وخالتي مادرت باللي صار فلا تخرب وتجلس تسأل عنها عطيتك خبر يلا عن اذنك
فيصل وده يقوم يعتذر بس كرامته ماسمحت له : مراح اسأل اساسا انا افتكيت
تركي يأشر له بيده انك مجنون وطلع من عنده

_______________

على المغرب في بــيت بو سعود
ام سعود : لينااا فكرتي زين احس انك تسرعتي
لينا بإصرار : لايمه ماتسرعت وكلميهم وفكيني من هالسالفه
ام سعود بأسف : براحتك الي تشوفينه مع اني والله ماودي انك ترفضينه
نواف يهبل فيها : ترى اذا ماخذتيه بتعنسين مافي احد بيخطبك لاتشوفين نفسك
لينا تطالعه بنص عين وترمي عليه المنديل : اكل تبن ممكن
نواف : هههههااااي لا موممكن ...... سعود
سعود كان منشغل باللاب توب : ههممم
نواف بضحكه : ههههه والله احس مشاري بيبوز ولاعاد يسلم علينا هههههههههههه
سعود رفع راسه : لا لاتظظلمه مو لهالدرجه
نواف : لهالددرجه ونصص بعد وبتشوف بعد
ام سعود تأشر لهم يسكتون لانها دقت على ام مشاري
ام سعود : السسلام عليكم هلا والله شخباركم وش مسووين
ام مشاري : وعليكم السلام هلا هلا والله حمدالله بخير والله توننيييي ناويه اكلمك
ام سعود تحس مستحيه منها : آمري
ام مشاري : مايامر عليك عدو بس ابكلمك في الموضوع الي كلمتك عنه في المستشفى مشاري ولدي مستعجل يبي ياخذ الرد والله اني قلت له اصبر شوي تفكر البنت براحتها بس معيي
ام سعود حممررررت من الاحراج : والله مدري وش اقولك ياام مشاري بس شكله مافي نصيب
ام مشاري انصصدمت : كيف يعني شكله مافي نصيب
ام سعود : والله منحرجه منك ولو بيدي عطيتك البنت بعباتها بس لينا رافضه
ام مشاري بتفهم : لاتنحرجين ولاشي والزواج بعد قسمه والنصيب مافيه زعل ان شاءالله
ام سعود : الله يرزقه ببنت الحلال الي تسعده وتهنييه ان شاءالله ويوفق كل منهم بطريقه
ام مشاري وهي ميته خوف من مشاري بس مو مبينه : ان شاءالله ..، يلا اجل اخليك انا مه السلامه
ام سعود : الله يسلمك سلمي لي على البنات ..... وسكرت الجوال
لينا تنهدت بارتياح : ااهه هم وانزااح
نواف رافع حاجب : شدعوه جني مو مشاري
لينا : هاهاها
سعود رفع راسه لها : ها خلاص ارتحتي الحين
لينا تحرك راسه باأيييه : بروح عند لين اجلسها من جات من الجامعه وهي نايمه
وراحت لها
دخلت الغرفه وشغلت الانوار : لين لين
لين بانزعاج : هاا وش ذا ليينا طفي الانوار
لينا تبعد عنها البطانيه : قوومي بسك ماشبعتي نوم
لين : لاماشبعت
لينا تجلس وتتربع على السرير : مو بكيفك يلا قومي وبعدين بقولك شي مهم
لين تتعدل وهي منزعجه : افف ياربيه ليناا انا اعلمك اخلصي وش عندك
لينا بفرح : افتكييت من شين الحلايا
لين طيرت عيونها : مشااااريي
لينا تقلدها : اييي مشاااريي
ولين تضربها في راسها : وليه يابقره شفيه مافيه شي وش زينه
لينا كششرت : وييع وش زينه عندك اما انا واقف لييي هناااا وتحط صبعها على رقبتها
لين : وابووووي شقال اكيد مقهور منك وماوده انك ترفضينه لانه من العيله يعتبر
لينا بدلع : لاحبيتي ابوي وسعود قالو الي تقررين عليه حننا راضيين بس امي شووووي ماودها ونواف مدري عنه جالس يستهبل على دماغي تحت
لين تقوم عن السرير : والله انك صدق بقرره
لينا ترمي عليها قلم : كلي هوا بقره وبقره بعدين انتي وش عاجبك في مشاري ماتسمعين ريم ونور وش يقولون عنه يمه ماتخيله زوجي ابد
لين ترجع ترمي القلم عليها : اولا ماترمين شي علي لااجي افقع وجهك ثانيا كل واحد اسلوبه يكون مختلف اهله عن زوجته
لينا بدلع : مادخل مزاجي
لين كشرت بوججها ودخلت الحمام ..
_______________________________

في بيت بــو مشاري

نور وهي ماسكه جوالها وكل شوي تفتح محادثة تركي ولاتلقاه كاتب شي رمت الجوال وهي تتأفف : انا غبيه واستاهل احسن
ريم دخلت عليها ووجها مرعوب :نور الحقي
نور مالها خلق : هاا بعد شتبين
ريم : خالتي ام سعود دقت على امي وقالت ان مافي نصيب ومشاري تحت من سمع اعتفس مره وجهه انخطف
نور قامت بسرعه : حلفي
ريم : والله والله ياربي خايفه مشاري يسوي شي
نور وهي ترص على اسنانها : قلت له مابتوافق بس ماسمع مني قلعته بعد هو الثاني
ريم : ليييه تررفض يعني
نور : يعني ماتعرفين شخصية اخوك ماتنبلع
ريم رحمت اخوها : ولو يمكن يتغير بعدين وتخف عصبيته وتحكمه
نور بخوف : ننزل نشوف
ريم : لااا .. بس نوقف عند الدرج ونشوف
نور : يلاااا
وراحو عند الدرج وجلسو على الارض ..
بو مشـاري : الزواج قسمه ونصيب والله يرزقك ببنت الحلال الي تصونك وتصونها
مشـاري كانت ساكت توقعها بتخاف عليه بيلين قلبها شوي وبتوافق كره نفسه يوم حبها كره نفسه لما شافها بدون عبايه وكره نفسه يوم يروح بيت خالته من الاساس
ام مشاري تراضي ولدها : ولايهمك وبعدين عندك بنات خالتك ثلاث اختر منهم الي تبي ومابتلقى لك احسن منهم
مشـاري بحده : باخذها يعني باخذها الحين ولابعد دهر
بو مـشاري : البنت رفضتك ياولد وش لك فيها خلاص شيلها من بالك
مشـاري : يببببه مو انا الي انرد ويلتفت لامه .. من الحين اعتبري لينا مرت ولدك .. يلا عن اذنكم انا طالع وقام طلع
ريم تزم فمها : ياربي اموت ع الحب اموت عالعشق انا مقدر نوير اخوك طاح ومحد سمى عليه
نور ضحكت بصوت عالي الفتت انتباه امها وابوها
بو مشاري عقد حواجبه لما انتبه لهم يطلون من فوق الدرج : بنت انتي وياها استحو على وجيهكم
ريم ونور بسرعه قامو وراحو غرفة نور دخلو وهم ميتين ضحك
ريم : يمه والله لو مشاري شافنا بيجي لنا وبيرمينا من فوق
نور تحرك حواجبها : اي والله بعد هو من غير شي يبي الزله
انتبهت لرنة الواتس اب بجوالها وبسرعه طمرت وخذتته
ريم : هيه وش فيك عمى
نور حاطه الجوال على صدرها ومغمضه عيونها : ان شاءالله تركي ان شاءالله تركي ريم تبن قولي ان شاءالله
ريم تضحك : حمدالله والشكر خواني مهابيل حمدالله والشكر
نور حقرتها وفتحت الجوال وقلبها يرتجف من الربكه وطيرت عيونها وهي تقرا الرساله من تركي
: ويينك اليوم فقدت صباحك علي طول يومي احس فيه شي ناقص فيه شي ناقص وماني عارف وش هو ولما فتحت الجوال لقيت محادثتك مابه شي جديد من البارح عرفت ان الي ناقص بيومي صباحك ومسااك ..
رفعت راسها لريم وهي فاتحه ثمها بقوه وحطت الجوال على الارض ويدها على قلبها : قلبي بيوقف فقدني فقدني اليومم
ريم نقزت جنبها : حلفي وخذت الجوال منها تقرا وفقعت ضحك على كلامه
نور تقرصها في فخذهاا : عمىىى للييه تضحكين
ريم : حبيبتي انا مااثق فيه هذا تركي مخرفن نص بنات الشرقيه بكلامه ويمكن قال كذا عشان تخقين عنده ويعرفك
نور خافت : لاياحماره لاتخوفيني توني بغيت اموت من فرحتي
ريم ضربت راسها : عندي فكره
نور بإندفاع : قولي
ريم : بكره بعد لاتصبحين عليه ولاالي بعده خليه يخاف عليك
نور ماعجبها : مابي مابي واذا خاف علي
ريم تشد ياقة بلوزتها بقوه منقهره : ياربيي وش يعني واذا خاف اكيد اذا خاف يعني مهتم لك فاقدك
نور : طيب وبعدين وش اسوي وش اقوول
ريــم : اسسمعي


Rewayt_dalia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-06-19, 09:41 AM   #10

Rewayt_dalia
 
الصورة الرمزية Rewayt_dalia

? العضوٌ??? » 446329
?  التسِجيلٌ » Jun 2019
? مشَارَ?اتْي » 80
?  نُقآطِيْ » Rewayt_dalia is on a distinguished road
افتراضي

.
.
.
صبـــاح الخير
وكل عام وأنتو بألف خـير ..
عذرا على تأخير البارتات لكن انشغلت بحوسة العـيد
.
.
شويات وبنزل البارتات


Rewayt_dalia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:40 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.