آخر 10 مشاركات
[تحميل] ماذا بعد الألم ! ، لـ الحلــوه دومــا ، اماراتية (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          99 - خطوات على الضباب - ميريام ميكريغر ( النسخة الأصلية ) (الكاتـب : حنا - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          مشاعر من نار (65) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الثانى من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )           »          530 - حلم الطفولة - باتريسيا ولسن - ق.ع.د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          هل حقا نحن متناقضون....؟ (الكاتـب : المســــافررر - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          جنتي هي .. صحراءُ قلبِكَ القاحلة (1) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-19, 10:12 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




ادري تأخرت رغم تواجدي بالمنتدى بس نسيت الموضوع فعليا 😂😂 ^^مهسهسة

البارت 18

بغرفة رغد
عمار كسر الباب ودخل

رغد : عماااااار وحضنته وهي تبكي : اشتقت لك ياخوي
حضنها عمار بندم انه تركها هنا
رغد بأنهيار : مابيي اتزوج زياد يا عمااااار تكفى

عمار : ع قطع رقبتي ما بتتزوجيه

رغد وهي دايخة وصوتها انبح : بس هذا مجرررم ما بيسكت و ... سقطت مغمى عليها
مسكها عمار بس راسها خبط ب الارض اشواق و شروق و عمر جو بسرعة بس سمعوا صراخ عمار

اشواق انفجعت من الدم الي ينزل من انف رغد
عمار يضربها خفيف ع خدها : ررررغددد رغاااااااد حملها وراح يركض يوديها المستشفى

اشواق وهي تأشر لشروق : عماار حطها ع السرير احنا ممرضات بنعرف لأنه اذا ما وقفنا الدم فورا بيصير نزيف

عمار مثل المجنون حطها ع السرير ما يبي يخسرها اخته التوأم والي باقيله من اهله ابوه توفى وامه مش سألة عن شي
عمر واقف عند الباب متصنم ويرجف من خوفه يفقدها

ببيت الجدة
عمر اتصل ب مازن عشان يبرر غيابهم بأي حجة
عند البناات
يسرى : مازن يقول انها راحت مع جاسم و عمر المطعم يفطروا هناك افضل
حنين : الخاينة ليش ما قالت بعدين في احد يعزم وقت الاذان
شوق: انداري ؟؟
مريم الي جات بعد جاسم وقفت : اذا انا بقوم مع السلامة بنات

شوق : علي الطلاق من المعلقة ما بتقومي
البنات فرطوا ضحك عليها

شوق : مفكرة حالها بس صديقة الست شروق انتي صديقتنا كلنا
مريم انحرجت و قعدت

ريناد : بنات بما انه انتهى الفطور وقاعدين رايقين تعالوا نلعب صراحة جراءة مع الاولاد

البنات بتأيد : اه بس نلبس الحجاب ونيجي ...قامت كل وحدة تلبس حجابها

قبال بيت جمال - ليندا

جاسم : ان شاء الله اختي رشا بس لازم تشهدي عشان نقدر نثبت عليه وتتطلقي منه واليوم القاضي تكلم معي وقالي الساعة 10 الليل بياخذو الحجز لأنه حاول يسافر وخايفين يهرب

رشا : شكرا اخوي جاسم ودخلت
وراح جاسم البقالة يشتري مي لحد الحين ما افطر

داخل البيت
اشواق عملتلها الاسعافات الاولية و وقف النزيف اشرت لهم انهم يخلوها تنام وطلعوا
عمار : عمر ابيك بموضوع مهم بالمجلس
عمر : تمام وراحوا المجلس
اشواق و شروق قعدوا يحكوا لبعض شصار معهم خلال الفترة الي غابوها غن بعض

المستشفى
نيفين تتكلم بالتلفون : كييييييييييييف سافر مع مين اشواااق
طيب طيب انصرف و سكرت لفت على مروى : سمعتي اشواق لا وبينهم قصة حب و كمان بنت خاله

** من قبل كنت اقول بنت عمه بس طلال اخو ليندا ف خاله ههه اعذروني خطأ مطبعي

مروى : طيب يا نيفين قلك من قبل خااااااطب واحب خطيبتي ما بتفهمي انتي شو بدك عشان تفهمي

نيفين بتفكير : يعني اشواق خطيبته
مروى : اكيد

نيفين : ما تفرج علي وتفرج ع هذيك ال *** يععع
مروى : نيفين بالعكس كثييير حلوة شو مالها

نيفين : انا الي امي امريكية وابوي معاه جنسية فرنسية و اصله من هناك جاي هاذي تتفوق علي بالجمال انا

مروى : طيب خذيلك واحد فرنسي ولا امريكي و طلعت

عند الحريم
ليندا بحقد :مين طلال يصرخ علي كذا قدام مرته الغبية وبناته واولاده قليلين الترباية

انجود عصبت : اولا اخوكي ثانيا مرته اذكى واحسن منك يا بنت الأصول ثالثا اولاده وبانته مربين افضل ترباية واخلاقهم يضرب فيها المثل مش زي ابنك ال .. بلاش اتكلم

وطلعت للصالة الثانية
ليندا شافت دينا تدخل ل امها راحت تبي تسمع شبتقول لها

الجدة فرحانة : عنجدددد بيجي كمان واحد
دينا : ايوة خالتي
الجدة : بس مو خطر
دينا ابتسمت : الدكتورة قالتلي ما تتحركي كثير ودايما نامي ع ظهرك وكذا
ليندا خطرت ع بالها فكرة جهنمية

عند البنات و الشباب
قاعدين دائرة نصها بنات و نصها اولاد وبالجهة الي تجمعهم قاعد مازن جمب اشواق والجهة الثاني عبد الله جمب يسرى

جات القنينة عند ليث الي جا غصب عنه وعند مريم الي قاعدة غصب و خجلانة ناس اول مرة تشوفهم الا البعض منهم
مريم : صراحة
ليث : كم عمرك
مريم : طبقت ال 20 قبل يومين

لفت القنينة ولفت ولفت جات عند شوق و حنين
شوق : صراحة
حنين بجرائة معروفة عنها : تحبي؟؟ وغمزت لها
شوق خجلت لأن الاولاد صاروا يناظرونها : احب امي وابوي
حنين : اهااا قلتيلي
لفت ولفت جات القنينة ع مازن و يسرى
يسرى : انتوا كله صراحة اقول جرائة
مازن : تجيبي قنينة عصير الشعير الي قنينته تشبه قناني الخمرة و تفوتي عند جدتي انك سكرانة

يسرى فتحت عيونها : لاااا والله بتضربني بموت من القتل وبتتبرى مني ما بتصدق انه مزح وبعدها ما بتطلعني الا وانا ماخذ 100 محاضرة دينية لأ هههههه

حنين : لا بتصدق و عبد الله بيروح يصور واحنا بنتخبى تمام
عبد الله : تتأمرين حضرتك
يسرى : تمام
وبدأ المقلب

طلعت يسرى الدرج والكل متخبي وهي تطلع وفجأة في جسم وقع قدامها بسرعة البرق نزلت تحت الجسم النحييف شوي عشان تمسكه و مسكته وهي بنص الدرج تبكي من الخوف من الدم تحت مرت خالها دينا وجا عليها

مازن جا بظرف ثانية وبصوت عااااااالي : يمااااا امييييييي

دخل طلال بسرعة الي سمع الصراخ من المجلس وشاف زوجته صديقة عمره مغمى عليها وتنزف وابنه يركض للباب وهو حاملها وتوجه للمستشفى و الكل واقف مصدوم من الي صار بخمس ثواني او 10 ثواني مش اكثر وشوق انهارت وراحت تجري وراهم

حنين : خالتي دينا حامل
يسرى : كيييف و بدأت تبكي : اذا صارلها شي ما رح اعرف انام
يسرى ترجف من الخوف و تبكي و تناظر الدم الي ع ايديها

حنين بدموع : انتي حاولتي تنقذيها ومنيح مسكتيها انتي مالك دخل اذا صار شي لا سمح الله

جو الكل وعبد الله سكر التسجيل وكبس بالغلط حفظ وطلعوا الاولاد بسياراتهم يلحقوهم للمستشفى
دخلوا شروق واشواق و عمر معهم : شفييييكم ؟؟
حنين : روح مستشفى ****
عمر بخوف و تعب : لييييش ؟؟
حنين بكذب :خالتي دينا رجلها التوت ومسكناها بس روحوا بسرعة
بدأت شروق بالبكاء : كنت حاسة قلبي قابضني من الصبح اهىىىىى
عمر : اهدييي يلا بنروح وركبوا السبارة وانطلقوا


انتهى البارت
رأيكم - توقعاتكم 😊






لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 17-07-19, 10:13 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 19

بالمستشفى

الكل قاعد ع اعصابه ينتظروا الدكتور يخرج

ليث وانس و عبد الله وماجد ومازن والكل موجود

طلع الدكتور ومازن كان اول واحد قريب : بشر دكتور

الدكتور عماد : للحين ا بمرحلة الخطر طولوا بالكم وادعولها تقوم بالسلامة
مازن : والجنين .. نقدر نشوفها ؟؟

د.عماد: الحمد الله ثابت وباين انه متشبت بالحياة والحين ما تقدروا لكن بعد ساعتين ان شاء الله انا استأذن

شوق ببكاء : اهىىىى يمااا الله يقومك بالسلامة
جات شروق واشواق وعمر

شروق : كيف رجل امي وليش انتوا بهالقسم
الكل قام سلم ع اشواق

مازن تنهد : مش رجل وقعت عن الدرج
اشواق : اهىىىىىى يماااا

مازن عصب : انكتمييييي ما صدقنا ابوي يهدأ ترجعي تشبي من جديد ادعولها وبس
عمر ومازن راحوا المصلى
طلال : اشوااق وين زوجك راشد
اشواق تورطت : عنده شغل بس يخلص بيجي
طلال : اهاااا قلتيلي

ببيت الجدة
يسرى تلبس الحجاب بسرعة رح تروح مع السواق
حنين : بروح معك ما بخليكي لحالك
يسرى و المشهد ينعاد : يلااااا بسرعة
ركبوا السيارة وهم في طريقهم للمستشفى

بالمستشفى
رن هاتف شوق
سارة : الوها
شوق : اهىىىى سارة الحقي
سارة نقزت : شفيه
شوق : امييي بالمستشفى
سارة : انو مستشفى
شوق : مستشفى ال ........
سارة : خمس دقايق اكون عندك

عند نيفين
ام شاعر : يعني بدك سحر يفرقهم
نيفين عربي مكسر : ايوش واطلبي المبلغ الي بدك اياه

انتهى نصف البارت 😂
رأيكم - توقعاتكم ❤


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 17-07-19, 10:14 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 20


سارة نزلت الدرج بسررعة و هي تلف الشال
ابوها : سارة شفيكي ؟؟
سارة : يبا ام صاحبيتي بالمستشفى تقدر توديني
ابوها : محمد قوم ودي اختك
محمد قام بسرعة : حاضر يبة

** محمد اخ سارة عمره 26 سنة يشتغل مع عمر
وركب السيارة و انطلقوا

وصلت سارة و محمد المستشفى
محمد نزل مع سارة
ركبوا المصعد و انفتح الباب
ريناد : سااارة و حضنتها
محمد لف وجهه وراح ل عمر
عمر اتفاجأ : محمد
محمد : ايوش و حضنه
عمر : جيت بالوقت الي محتاجك ياخوي انت ما تدري قد ايش امي غالية علي
محمد : اعرف والله اعرف
جا الدكتور عماد: استاذ مازن
قام مازن من عندهم وراح له : تفضل دكتور
د . عماد : قبل شوي توقف القلب لكن الحمد الله رجعنا عملنا انعاش ورجع نبض من جديد لكن احتمال تكون دخلت بغيبوبة

مازن رجع لورا خطوتين لتفكيره بلحظة انه ممكن فقد امه

د.عماد : انا خبرتك لأني شفتك اكثر واحد متماسك ولازم اخبر اهل المريضة لكن انصحك حاليا ما تخبر حدا و تخليهم يرتاحوا شوي واحنا مو متأكدين والجنين صحته ممتازة تمام

مازن : تمام و راح قعد ع كرسي فاضي بعد ما الشباب روحوا بعد الاقناع لأن عددهم كبير و جاسم و محمد و عمر و عبد الله راحوا ع كوفي المستشفى

وصلت السيارة الي فيها حنين و يسرى
وضغطت زر الطابق 4 و قلبها بيدق بخوف و ما انتبهت انه حنين ما نزلت من السيارة اصلا فتح الباب و شافت مازن من بعيد قاعد بوضعية الجنين ع الكرسي
راحت له بدون شعور
يسرى : مازن
مازن رفع راسه بدون شعور
يسرى انصدمت و تشنجت لما شافت عيونه حمر و فيه دموع ع وجه اول مرة تشوفه زي كذا

يسرى و دموعها تنزل : مازن خالتي فيها شي
مازن : لأ بس المشهد يتكرر قدامي كنت رح افقدها مثل ما فقدت جدي

مازن يتذكر ...
** يوم وفاة الجد
... مازن عمره 9سنين وكان قريب من جده كثير وما يقوله الا يبا او ابوي
جا يلعب شاف جسم مرمي ع الارض تحت الدرج
مازن : قوم نلعب مع بعض يبا ليه نايم هنا هزه بأديه و شال اديه لقاها دم : يبااااااااااا
رجع للواقع من صوت يسرى

يسرى : مازن هذا قضاء الله وقدره و جدي كان غالي كثيير ادعيله وهو كان يتمنى يشوفك احلى مهندس وانت قاعد هنا قم جبت كتابك معي عشان تدرس قوم غسل وجهك و ادرس زي الشطار

مازن ابتسم : شف من يتكلم وحدة مثلك شبرين ونص تتأمر علي

يسرى ابتسمت انها قدرت تغير مزاجه : لو سمحت لا تتكلم عن طولي بعدين اعتبر طويلة 159 قوم تغير الموضوع اه قوم

قام مازن للحمام
يسرى انتبهت ان حنين مش موجودة وراحت تدور عليها لقت البنات قاعدين بغرفة وحدة و شروق و شوق نايمين من التعب

انتهى البارت
رأيكم - توقعاتكم 😊

انتهى البارت
رأيكم - توقعاتكم


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 17-07-19, 10:19 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت 21

بالمستشفى

دينا قامت من الغيبوبة
طلال : ها طمنا
عمر : بشر
د. عماد ابتسم : الحمد لله تمام وانتوا عارفين انها قامت من يومين من الغيبوبه بس اصريتوا تطمنوا بس طلبت طلال
طلال دخل بسرعة
طلال دمعت عينه من منظر زوجته ورفيقة دربه وابرة المغذي بيدها: كيفك خاااااايف عليكي و مشتاااق
دينا ابتسمت : بس شفتك صرت بخير لا تخاف حبيبي انا بخير و.. بخجل : وانا بعد مشتاقة لك
طلال باس راسها : و حبيب قلبي وحط يده على بطن دينا
دينا بخجل : يقولك انا بخير بس مشتهي فراااااولة
طلال : بلشنا وحاام.. خلاص من عيوني وباس يدها
شروق و اشواق وشوق وعمر ومازن دخلوا
شروق : الله على الرومانسية وكماااان من عيونك
شوق : لااااااا انا كذا بنحرف
عمر ضربها ع ظهرها خفيف : طيب انكتمي انكتمي
مازن : شو هيه تلفون عشان تصير صامت ولا كيف
عمر : طيب برااااا كلكم عالسيارة بروح اسوي خروج لأمي واجي مشتاااااااق نقعد مع بعض و نسولف
الكل قام بدون اعتراض
مازن راح يجيب كرسي متحرك ما يبي امه تتحرك كثير و عمر يجيب ورقة الخروج و طلال مع دينا بالغرفة و الباقي بالسيارة

دينا : طلال انا خايفه على عمر صار عمره ٢٧ سنه وللحين ما تزوج
طلال : لا تخافي عليه
مازن دخل : هي جبت احلا كرسي لأحلى ماما واحلا عبد الرحمان
عمر : يععع بنسميه غيث
مازن : شووووو لأ مو ع كيفك
طلال : هههه زي الصغار بعدين بنحدد يلا ع السيارة
سكت مازن و هو مقهور و سحب الكرسي الي قعد فيه دينا و جره لبرا و الكل مشي للسيارة
ركب الكل و شغل عمر السيارة و مشيوا بهدوء
شروق : عمر حطلي ع اغنية neshooni
طلال : حط قرآن بدل هالبلاوي الي خربت عقولكم
مازن : تنكيسة كهكهككهههه
شروق أعطته نظرة و لفت وجهها للجهة الثانية
دينا : يماا وين يسرى
مازن فز قلبه اول ما حكت اسمها
شوق : في بيتهم يما
دينا : اتصلي فيها الحين خلها تجيني بتذكر هي مسكتني
شوق : حاضر يما
الا ما معي رصيد
مازن : خلاص انا برن
اشواق : يماا بسألك كيف وقعتي
دينا : ما اعرف بس حسيت بأحد يدفشني عن الدرج
اشواق بشك : اهااا
عمر : وصلنا الحمد الله ع السلامة
مازن طلع غرفته
ببيت انجود _ مراد
يسرى : يمااا بروح بيت عمي طلال
انجود : لأ
يسرى دمعت : لااااا بروح
ليندا الي كانت قاعدة : انتي لزقتي فيهم كل يوم وانتي رايحة المستشفى واليوم بتروحي بيتهم انتي ما منك فايدة ما يبونك تروحي افهمي عندهم شباااب ولا حاطة عينك ع عمر ولا مازن... وبكذب و خبث عشان انجود تصدق و تعمل مشكلة ما تعرف بالي بتعمله ب يسرى : اصلا ما يبوكي مازن تعرف ع بنت إيطالية بعد سنتين بيخطبها
يسرى طلعت ع الدرج بخطوات ميتة و حاسة قلبها انكسر و ينزف و صلت الطابق الثاني ركضت غرفتها و و هي تبكي
كسرت أغراض الغرفة و بما انه فيه عازل ما حد سمعها ك : اااااااااااااااااه ليشششششش وانهارت ع الارض تبكي
رن الجوال بنغمة neshooni
يسرى شالته بدون ما تشوف الاسم و بصوت بكى منهار : نعمممم خير اشفيه و انفجرت بكى

مازن حس انغرز خنجر في قلبه لما سمع صوتها تبكي وبصوت حنون وخايف : يسرى شفيكي

يسرى بدون استيعاب : ماااازن انت ليش كذا سويت ليشششش والله حبيتك من كل قلبي ليشششششش اهىىىىىىىىىىىى ايششش مسكت الجوال و خبطته بالحيط و سقطت مغمى عليها

انتهى البارت
رأيكم _ توقعاتكم 😊😍




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 27-07-19, 07:30 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 22
ببيت دينا - طلال


مازن قاعد عالسرير مصدوم كان يبي يعزمها مثل ما طلبت امه بس شالي صار قام بسرعة فتح الباب و خبطه وضل طالع بسرعة

شروق : مازن شفيك

مازن : ماااااالكم دخلللللل و طلع ركب سيارة عمر متجه لبيت عمته انجود بتهور

مازن ..ياربي ليششش كذا يصير معييي انا لازم افهم شقصدها
وصل مازن للبيت و دخل ع غرفة يسرا من الشباك
شافها مغمى عليها
مازن بخوف : يسرىىى يسرىى

شاف موية من بعيد و قام بسرعة جابها رش ع يسرى شوي و دمعته بعينه خايف
يسرى : ااااه فتحت عيونها : مازن ؟؟
مازن : لبيه

يسرى مفكرة حالها بحلم : ليش كذاااااا اهىىىى و بدأت تبكي
مازن انفجع : يسرى ب...
يسرى : لا تكممممممل صوتك يمغصني ومن ورى قلبها : أنت أنت واحد حقيييييييييير اكرهك اكرهك تعرف ايش يعني اكرهك يعني ما اطيقك اقرف منك ابعدد عني

ما اصعب تسمع كلمة اكرهك من حبيب
بتكسرك و بتسبب جرح و شرخ ما له طبيب

مازن انكسر : ليششششش شسويت والله اني احبك
يسرى : كذاااااااااااااااب لا تحلف روووووووح اسأل نفسك انقلع برااااا

مازن انهان وانكسر و دموعه بعينه طلع من الشباك و راح ع السيارة بسرعة

مازن : ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااه ليش كذا و ساق السيارة متجه ل البر وساق بأسرع سرعة شخط بالسيارة ووقف

مسك جواله بادين تهتز و اتصل ب ماجد ابن عمه صالح
ماجد : الو

مازن بصوت مكسور : ماجد تعال للبر مكان ما نجي دايم و جيب معك الاغراض لكن قسم بالله لو سمعت ان احد درى انك جاي عندي ل ...

ماجد : خلااااص ما تحلف انا جايلك بس شفيه
مازن قفل الخط بوجه

عند ثنائي من زماااااان ما شفناهم
عند هناء - بدر
هناء ..يلا حبيبي اهلي ينطرونا
بدر : يلا هيني وين الأولاد
هناء بأبتسامة : بالسيارة مستعجلين هههه
و طلعوا متجهين لبيت صالح - أسرار

ببيت طلال - دينا
دينا : يماا وين يسرى ما جت و مازن وين شكله ما اتصل عليها
اشواق : الحين بتصل عليها
دخل عمر : السلام عليكم
دينا : وعليكم السلام
عمر : يمه ابيك بموضوع
دينا : تفضل
عمر بسرعة : يما ابي اتزوج رغد بنت عمتي
دينا جفلت : لأ لأ لأ
عمر انصدم : ليه يمه شايفة عليها شي
اشواق : ليييه يما البنت كويسة وما عليها كلام

دينا : لااااااااااااأ ايش قلت انا ما ازوج احد من اولادي لأحد من اولاد ليندا يكفي الي صار مع شروق واشواق

اشواق انجرحت وقالت بقوة : بس يا يما قصتي انا و عمار تختلف هذيك ابوي الي فسخ الخطوبة و...قامت

دينا : لااااااااااااأ انا قلت
قام عمر : انا بتزوجها قلتوا ايه او لأ انا قلت لأبوي ووافق وانا مكلم اخو البنت و كتب الكتاب بكرة
دينا : نعمممم و متى كنت بتخبرني يا سيد عمر
عمر استغفر : يما اسف انا بفهمك السالفة

بالصالة اشواق تنتظر على احر من الجمر


ببيت انجود - مراد
عبد الله قاعد على تلفونه وفجأة خطر ع باله يفتح الاستوديو شاف فيديو واستغرب لأيش هذا وفتحه وانصدم من محتوااه

معقوووول عمتي ليندا طيب كيف ما حد شافها

بالطيارة
نيفين مسافرة للسعودية


انتهى البارت
رأيكم - توقعاتكم 😊


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 27-07-19, 07:31 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 23

بالسيارة
ماجد متجه لمازن
ماجد .. يا ربي شفيه خايف علي مراا
رن هاتفه بنغمه رساله وجات ع وقت اشارة
فتحها

مازن : ماجد انا بروح لبيت جدي القديم تعال هناك ولا تخبر احد

ماجد فتح عيونه عالاخر .. مجنوووووون شبيوديه هناك كثير بعيد

اتصل مرة والثانية انبعثت رساله : خلاص ما تيجي مو بحاجتكم
اتصل لقاه مغلق
ماجدغير طريقه و توجه لطريق بيت جده القديم

عند يسرى

متمددة عالسرير و حاسة نفسها جسد بلا روح بعد ما اتصلت ب اشواق وقالتلها كيف عرفتي ؟؟صحيح مازن قفلت يسرى قبل ما تسمع الباقي

يسرى : كييييييف صدقت نفسي وقلت يحبني كيف اهىىىىىى
جاها شعور عمرها ما حست فيه شعور ان الي تحبه يحب غيرها شعور ما تتمناه لأي احد

دخل عبد الله و هو يغني
احب واحد يحب غيري
بعد عشرة ...
صرخ يسراا شفيكي كذا تبكي و شفايفك بيض
يسرى : .....
عبد الله قرب وضمها : يسرى شفيكي
يسرى صارت تبكي بحضنه كانت محتاجاه : تعبااااانه يا اخوي تعباااانه
عبد الله : سلامتك من شنو
يسرى : اهىىىىى و كملت بكى
سكت ما حب يضغط عليها

يسرى : تخيل خاطب و خطيبته ايطاليه و حتى ليندا قالت بيخطبها بعد سنتين بس اتصلت ب اشواق تقلي اي صحيح خاطب اهىىىىىى ما حس فيني انا انا اهىىى اهىىىى

عبد الله سكت وبهدوء : منهو
يسرى : هو اخو اشواق
عبد الله و كأن الامور بدأت تتوضح امامه و كان خايف انها تتكلم مع احد تنهد : قصدك عمر
يسرى هزت راسها بنفي
عبد الله : مازن ؟!
يسرى : لااااا تجيب اسمه اكرهه اهىىىى
عبد الله بدا يعصب بس بهداوة : يسرى قوليلي كلشي

يسرى بصوت متقطع : اهىىىىى ما اقدر يا خوي بعدين بعدين و تطمن ما كلمته الا مرة يعني ما تثق باختك اهىىىىى

عبد الله ما حب يضغط عليها : واثق فيكي والله وبدأ يقرأ عليها قرءان

بعد 5 دقايق من شهقات يسرى وقفت الشهقات وبدأ تنفسها ينتظم

عبد الله ناظر يسرى بحزن و تركها بهداوة و طلع
تذكر موضوع خالته ليندا
عبد الله اتصل ب خاله طلال
طلال : الو عبد الله
عبد الله : مرحبا خالي شلونك
طلال : الحمد الله
عبد الله : خالي لازم اكلمك ضروري
طلال : تكلم تعال البيت اليوم ملكة عمر و رغد بس بنسويها للرجال
عبد الله : لا خلاص بعدين اكلمك بالموضوع بس ان شاء الله اجي ع الملكة مع السلامة
طلال : مع السلامه يا وليدي
قفل الخط بتنهيدة
و راح يلبس للتوجه ل ملكة عمر

ببيت ليندا - جمال
ليندا : هههه بتملك ب ملكة صغيرة حتى حريم ما فيها هههه
رغد : يمااا انا مو بنتك ااااه اهىىى ليش كذا تعامليني جاوبيني ليششش
ليندا : لأنك بنت محمد
رغد : محمد الكل كان يشهد بحسن معاملته معك محمد و مسكتها الغصة ....
عمار دخل مسك يد رغد و طلع لفوق بهدوء و هي تمشي مثل العبة
رغد : عماااار انا ما ابيه ما ابي عمر

عمار عصب و بسرعة
: رغد صدقيني انه مناسب لك و يحبك شفتي المشكلة الي صارت مع زياد تعرفي لو ما ملكتي على عمر زياد بياخذك بالقضاء لأنه موقع عقد مع جامح يكتبله الشركة مقابل يتزوجك تعرفي ايش يعني تتزوجي زياد يعني بتصيري سلعة يبيعوا و يشتروا فيكي
تعرفي ايش يعني انك تتزوجي زياد واحد داشر فاشل سمعته فايحة وانا بقعد اتفرج عليك ما اقدر اسوي شي و لو ما كان زياد كان وافقت على عمر يحبك و كويس اذا انتي شايفة عليه شي الحين بكنسل وانتي حرة بحياتك وانا ما اقبل تتزوجي غصب على عمر او غيره


رغد : لا خلاص موافقة على عمر
وبنفسها ... انا كنت بوافق من زمان بس لأنه اتهمني و جرحني انا افرجيه
عمار : اكيييييد
رغد : ايه
عمار ابتسم و ضمها : مبرووك وما تتأثري بكلام امي تمام
رغد : تمام

ببيت طلال - دينا
اشواق معصبه : كيف كذا ملكة بسرعة بدون حفله
وجايين اليوم تقولوا بعدين شروق طالعة و ينهاا

بالسيارة
جاسم يسوق واحمد جنبه و
شروق و عفاف ورى
و قفت السيارة ونزل الجميع ما عدا شروق جاسم انتبه و فتح لها الباب
جاسم بصوت حنون : شروق شفيكي
شروق التفت : خايفة اليوم المحاكمة خايفة
جاسم : شروق لا تخافي طول ما انا معك تمام
شروق : تراك مصختها ههه
جاسم : هههه يلا انزلي
دخلوا وبدات المحاكمة

انتهى البارت 😊
رأيكم و توقعاتكم




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 27-07-19, 07:33 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 24

بعد يومين

تم كتب كتاب رغد و عمر و عمر ما شافها و طلع بعدها ع طول

ماجد راح لمازن ومازن ما فتحله فقرر يروح مرة ثانية وبيت طلال قعدوا يدوروا عليه و قال لهم انه راح رحلة مع اصدقائه وما قدر يكلمهم

بالمحمة تم تأجيل الحكم

يسرى ع حالتها وما في شي تغير

ببيت طلال _ دينا
عبد الله و عمر و طلال قاعدين يتقهوا
عبدالله : عمي صالح ابغاك تشوف هذا الفيديو وروق أعصابك وعمر كمان
طلال و عمر ركزوا نظرهم عال تلفون
بدأ الفيديو ب عبد الله يتكلم : اليوم بنسوي مقلب في جدتي او يسرى بتسويه هههه وهذا بنمسكه عليها ممسك وفتح الباب وهو يصور قدامه أشر للكل يتخبوا
وكانت يسرى طالعة عالدرج
وفجأه تجي ليندا و تدفش دينا
وقف طلال و صرخ : اذت بناتي وسكتت بس توصل فيها المواصيل لهنا و مسك تلفونه يجري اتصال
اما عمر ادرك شر ليندا
فجأه رن هاتفه بنغمة : طيور الجنه الي ابن هناء الصغير حطله اياها و هو يلعب فيه
مسك عمر التلفون ورد
رغد : تعاااااال الحقني ببيتنا
فجأه قفل الخط
عمر طلع يركض وركب السيارة لبيت عمته وهو يسوق بأسرع ما عنده
بخمس دقايق وصل و نزل وهو يسمع صراخ رغد

دخل من الباب ولقاه مخلوع دخل يركض على غرفة رغد وشاف واحد يحاول يكسر باب الحمام ورغد تصرخ

عمر : يا **** مين انت
رغد : عمر الحقني هذا زياد واختفى صوتها

عمر هجم عليه و هب هواش كبير وكان داخل عمار للبيت و شاف الباب وسمع الصراخ و صار يركض و شاف عمر و زياد يتهاوشو هوشة طاحنه و زياد قام وكان بيضرب عمر بالفازة و بلحظة عمار مسك الفازة وضربها براس زياد وو قع زياد مغمى عليه
عمر تنهد : رغد رغد
لا يوجد رد
عمر بخوف اكثر رغد افتحي انا عمر
شاف طافي الحريق من بعيد و جمبه الفاس
وراح جابه
عمر : رغد بكسر الباب ابدعي
كسر القفل
وركض لرغد ولقاها مغمى عليها
عمار اتصل في ليندا : انتي ام تاركة بنتك لحالها بالبيت وهذا انا موصيكي يا يمه لا تتركيها

عند مازن
قاعد و سرحان في حديقة بيت جده ولأول مرة من 3 ايام يخرج من البيت
جا ماجد من وراه : بأيش سرحان الحلو
مازن انصدم ولف وبصوت مبحوح : ماجد !!!!

ماجد انصدم بشكل مازن المبهذل وقعد جمبه : شفيك يا مازن شفيك ما ترد ع احد و مهموم

مازن ما قدر وقام لداخل ماجد لحق وراه ومسكه : انت رجال مو حرمة تهرب زي الحريم

مازن فلت يده و فات ع احد الغرف و ماجد فتح الباب : الحين بف.... وسكت مصدوم بمازن يبكي

راح له : مازن امانه قول

مازن بدموع محبوسة : ايش اقولك ايش اقول اني كنت احبها وهي تقولي اكرهك ايش اقول وهي متصلة من شوي تقولي انخطبت ايشششش قلي ايششش انا كن...... وسكت بغصة
انا ابكي زي الحريم ليه انا رجاال رجال وما احبها و سكت مكسر كل الاغراض الي حواليه: ما احبهااااااااا
وابتسم ممكن ما تكون خطبت صح و صرخ صححححح جاوبنيييي

ماجد مسكه و ضربه كف : استوعب اصحىىىى مازن اصحىىىىىىىى

انتهى البارات
ادري الرواية صار فيها دراما هههه بس هذي حلاتها بالنسبة لموعد التنزيل كل يومين ان شاء الله سلااام 😊😍🙌


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 27-07-19, 07:34 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 25

بعد اسبوع
ببيت طلال - دينا
الكل قاعد عالغداء
مازن قاعد و حالته حالة الكل يسأله شفيك يقول صاحبه توفى
شروق قاعده متوترة بكرة الحكم النهائي
اشواق قاعدة وتفكر بعمار و بكلامه
شوق تفكر ب معرض الرسم حقها
عمر يفكر ب رغد
دينا تفكر بولادتها
طلال صحاهم من تفكيرهم و بصرامه : احم احم انا بكلمكم بمواضيع لازم تنتهي من زمان
اولا بالنسبة لأشواق بكرة ترجعي لبيت زوجك ما صارت كل هذا سفر اليوم بكلم راشد اليوم واشوفه

ثانيا عمر كلم عمار تحددون يوم عرسك انت و رغد
ثالثا ل شروق حفلة خطوبتك انتي وجاسم الاسبوع الجاي
رابعا مازن شد حيلك للدراسة و ترجع ل ايطاليا تشوف موضوع خطيبتك
مازن قام بسرعه : هم لو يبون يردون يردون اما انا هذا حياتي ورجعه لأيطاليا ما برجع و دراسة ماني دارس و ل جيسي ماني راجع
طلال صرخ : يعني تعصيني
مازن : يبا انا اسف ما اعصيك بس انا مو لعبه تحركونها مثل ما تبون وخرج خابط الباب باقوى ما عنده
قام طلال : مثل ما قلت و خرج
اشواق قامت ماسكة دموعها : دايما نكد
واتجهت بسرعة متجه لغرفتها
قام عمر مسك صحن فاضي و كسره بالجدار و طلع بسرعة البرق
شوق ناظرت امها الي بدات تبكي وراحت لها
: يما لا تشيلين بخاطرك
دينا : كيف ما اشيل كيف و قامت : بروح اصلي احسن لي

تنهدت شوق بتعب : جينااااا جينااا تعالي ضبي الأكل و طلعت لغرفتها تصلي


يسرى عند حنين
حنين :يسرى شفيك صرلك اسبوع ساكته ووجهك متغير
يسرى : ...... اهىىىىى وبدأت تبكي

حنين : يقلب ...... قاطع كلامها رنه جرس متواصله و قوية: هذا اكيد مازن صرله اسبوع يجي كل يومين يرن كذا عشان ماجد يطلع له و دايم يجي معصب هههه كنه جاي بيتنا يصرخ مع ماجد ويفرغ صراخه و يروح ههه

يسرى صارت تبكي زيادة

وحنين لاحظت هالشي و بشك : يسرى مازن له علاقة بموضوعك
صح

عند جاسم
مشغول كثيير بيده ثلاث قضاية
قضية طلاق رشا
قضية جامح

قضية ليندا الي عمه طلال رفعها ولحد الحين ما حد يدري
و كان بيعطيها ل احمد بس طلع احمد مشغول اكثر منه
فجأه رن هاتفه بنغمه اغنية رهيب

جاسم : السلام عليكم
شروق وهي كاتمه دموعها :و عليكم السلام جاسم ممكن تيجي تطلعني لأي مكان مخنووقة

جاسم : والله مشغول كثيييير خليها لبكرة

شروق انكسر املها و انفجرت : خلاص ما ابي منكم شي ولا حتى بكرة ما ابي اطلع غير ع المحكمة و قفلت

جاسم تنهد : اهىىى المفروض ما كسرت طلبها وقام ناوي يأجل الشغل لبعدين
و خرج متوجه لبيت شروق

عند.حنين ويسرى
يسرى قامت بهروب واتصلت بعبد الله يجي ياخذها وهي نازلة عن الدرج سمعت صراخ
ماجد و مازن بالمجلس
ماجد : مجنووووووون ما بتكمل دراسة
مازن : لا ما بكمل
ماجد ضربه خفيف : اصحاااااا اصحاااا تدمر مستقبلك وين الي كان يقول بصييير مهندس
مازن : روح دوره انا قررت ابطل دراسة و خلاص
ماجد : ****** هذا مستقبلك يا ***** يا فهيم عشاان بنت لا تروح ولا تيجي
مازن ضربه ببطنه : لا تقول كذا عنها وطلع من الباب الخارجي و كان عبد الله جاي و شاف مازن بأقصى ذروات عصبيته
عبد الله دقه بكتفه
مازن و عيونه تشع عصبية : أعمىىىىى اعمى ما تشووووف
بس شاف عبد الله اخو يسرى لمعت عيونه
يسرى طلعت مفكرة مازن بس شافته معطيها ظهره و عبد الله قدامه
عبد الله : شلونك
مازن : زي الزفت ومشى خطوة قبال عيد الله عشان يتخطاه
عبد الله : يلا يسرى
مازن كان بيخطو خطوة ثانية رجله علقت بالهوا ونزلت دمعه بسرعة البرق و عبد الله كان قدامه انصدم من ردة فعله مشى مازن بسرعة متجه لبرا الحوش

انتهى البارت
رأيكم - توقعاتكم 😊


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 05-08-19, 09:46 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 26


بالمحكمه
شروق قاعدة بتوتر وقلبها يرجف
دقت المطرقه
دق
دق
دق
ودق قلب شروق معها

القاضي : حكمت المحكمه على المتهم جامح جمال ال ... ب السجن والاعدام شنقا حتى الموت مؤجل نسبه للقضايا الموجه له
1- قتل الطفله جنى جامح ال ..
2- الرشوة
3- التعامل مع تاجر المخدرات زياد ال .... ومحاوله تزويجه السيدة رغد محمد ال .... بالقوة والتستر عليه

شروق ... ااه احساسي غريب حزن و كره على ولهذا الأنسان اخخخ
قام القاضي وطلع

رشا وهي تبكي : لولولولولولولولولولولوليش شششش واخيرا اخذت حقي منك وحق بنتي يالقذر ... وولدي ما بتقرب منه ابدا تسمع حسبي الله ونعم الوكيل فيك حسبي الله ونعم الوكيل فيك
وركضت بخارج المحكمة

سحبوا جاسم
جاسم : بعدوووو عني يال**** افلتونييي انا ما عملت شي

شروق قامت و راحت لعنده : ما عملت شي لما تركتني بالعرس و كسرتني ما عملت شي لما قتلت بنتك ما عملت شي لما كنت بتزوج اختك لواحد قذر مثلك لما عذبت ام قدام اطفالها عذبت يتيمه رشااا و

: طرااااااااااخ ...ضربته كف لفه لف ههه
سحبه الشرطي : لا يجوز تتكلموا معاه اكثر وسحبوه وهي يصارخ


كان الدكتور عماد طالع من القاعة الثانيه للمحكمه بسبب احد المرضى قدم عليه قضيه نصب عالمرضى و طبعا كلها كذب واكتشفوها من اول يوم

رشا كانت قاعدة عالدرج ومنهارة

راح لها : اختي فيكي شي
رشا رفعت راسها : لا م ا في ني شي دكتور
عماد : اهاااا بس كيف عرفتي اني دكتور
رشا : لأني ك ن ت مري ضة عن دك وقامت متجهه للسيارة

ببيت دينا - طلال
طلال : هذا الي اقوله بتوافقين
شوق : يبه بس
طلال : فكري وقوليلي

بعد ساعتين
طلال بصراخ : كيففف بتتطلقوا اااه ما صار لكم شهرين متزوجين

اشواق : يبا هذا قرار مجتمعين عليه وهو كان مصلحه
شغل وخلاص .....ودمعت لما حست حالها سلعة للمصالح

راشد : ايه عمي وانا خاطب مرح و اشواق تعرفها

اشواق ابتسمت : ايه حبوبه كثير
طلال صرخ : كييييف انتي ما عندك مشاعر ما في احساس ما تغارين ما عندك اي رد فعل اااااه ومسكها من شعرها


عند شوق بالغرفه تكلم ريناد

شوق : اهىىى اقولك مو قادرة اتحمل مو قادرة بنفجر لوحاتي ما خلصو البيت متوتر كثيرر

ريناد : يا قلبي فاهماكي وادري ..... قطع عليها دق الباب
تفضل

شوق ما سمعت لأنها كانت تبكي وصوت شهقاتها مغطيه
ريناد كانت تمنكر اظافرها وفاتحة سبيكر

دخل انس

شوق : لا ما حد فاهمني ما حد حاسس انا مو قادرة اكمل لوحاتي اختربن وتخيلي ابوي يقولي الصباح واحد من معارفنا خاطبك وبتوافقين اهىىىى

ريناد سكرت السبيكر بسرعه بطرف صباعها : في شي
انس كاتم صراخه وبينفجر : لا بس بستعمل لابتوبك
ريناد: اوك واشرت له بمكانه

عند مازن بالمزرعة

راكب الخيل و يركض فيه فجأه تذكر شي و شحط الحبل بسرعة وتوقف الخيل بأقل من 5 ثواني مازن رجع الحبل وحركه وصار يركض الخيل اسرع من قبل ومازن يصرخ بأعلى صوت وبألم بما

........
جاسم : شروق يلا
شروق : يلا
مشت ببطئ وهي مو حاسه بشيء
جاسم : شرايك اعزمك ع أحلى مطعم لأحلى شهد حبيبه جاسم
شروق لفت بسرعه ودمعت : ميييييين شهد ااااه حتى الاسم ااه جاوب

جاسم : هههههههه العب عأعصابك ههه طبعا ما فيه غير شروق هنا واشر ع صدره ههه و يلا عالمطعم
شروق برطمت : لا زعلت ولا اقول لك بروح بشرط
جاسم : شرطي وتددلي
شروق : بناخذ احمد و عفاف معنا هههه
جاسم : طيييب برد لك اياها و بناخذهم ههه

انتهى البارت 😊
رأيكم - توقعاتكم : )


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 05-08-19, 09:47 AM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



اسفه عالتاخير الطويل لكن فكرت في نقل الروايه للارشيف بعدين ترددت وقلت اكملها حتى لو رح تكون فاشلة ... تحطيم هههه 😄

البارت ٢٧

بعد ٦ ايام
ببيت رشا
رشا لابنها الصغير : دودا.... دلع ... ماما مبسوط
هز راسه بعدم فهم : ماما
رشا ابتسمت بالم ع طفل ولد لاب مجرم ولا يمكنه تغير ذالك : رح اعوضك يا قلب ماما ورح اخذ حقك وحق اختك
ترن
ترن
ترن
رشا .. اكيد شروق اجت وقامت فتحت الباب
شروق دخلت ركض : دودااااا وحضنته و بادله الحضن بحب كبير طفولي
رشا .... مين كان يتوقع شروق تحب ابن جامح لهذي الدرجه
شروق : فين سرحتي ااااه وناظرتها بنظرة شك
رشا ضربتها بكتفها خفيف : ف ابني يعني فمين ههه
شروق :اه صدقتككككككك

بيت ليندا _ جمال
ليندا : اطلع من بيتي يا ***** يا ***
عمار : يما تطرديني من بيتي
ليندا : ايه اطردك
طلع عمار من البيت بهدوء ماله نفس يخوض نقاشات

عند اشواق : ياااااااه ابوي وافق عالطلاق
شوق : انتي مجنونه فيكي شي فيه احد يفرح بطلاقه
اشواق : انا .... وبعدين يلا حفله خطوبه شروق و جاسم بكرة
شوق : ايه بحط ماسكات ع وجهي شروق فين
اشواق: بالدوام
شوق : دوام ً!؟!؟!؟
اشواق : ايه هي كانت ماخذة اجازة مو استقاله ما تدري
شوق : لا ادري بس ما قالت

بغرفة مازن لحد الحين نايم
انفتح الباب
دينا : مازن يمه قوم
لا رد
: يما قوم اتجهت نظراتها الى جبينه المبلول
مدت يدها و تحسست جبينه و حسن بسخونه :مااااازن يمه
......ونادت بصوت اعلى
عمرررررررررررررررررررر
نط عمر بسرعة : خير يمه
دم ينا : مازن اهىىىى
اجت اشواق عالصوت : شفيكم
دينا : مازن ناااااار وليدي يما
اتجهت انظار اشواق الى مازن وشافت وجهه بدأ يزرق
ركضت اشواق بحكم دراستها على مازن وبدأت تعمله ضغطات على صدره
وهي تبكي وعارفه خطورة هذي المرحله : ميييييييبي
دخل عمر ركض الي كان يعبي مويه وبدأت تعمله كمادات
كل هذا تحت انظار دينا الي قاعدة تبكي وتصرخ و تحت انظار شوق الي واقفة متصنمه
فجأه شهق مازن و قال اسم يسرى بهمس ما احد سمعه غير اشواق بدات تعدله المخدة ووقع شيء ع الارض
مسكتها اشواق و كانت بتفتحها بس شافت الوضع و ضبتها بجيبها
: لازم نوديه المستشفى للاطمئنان و رحت عند امها وعمر الي بيحاول يهديها
دينا : كان فقد...... حطت اشواق يدها : اششش يما اهدي عشان السكر والبيبي الي هنا واشرت ع بطن دينا
دينا مسحت ع بطنها : اسفه ماما
عمر قام و حمل مازن بعد جهد و جهيد

.......... واتجهوا للمستشفى
بعد ٥ دقائق وصلت شروق البيت فتحت الباب .. غريبة البيت هادئ ههه : جيناااا يا جينا وين الاهل
جينا :, هذا يمكن في روه مستشفى
شروق : اهىىىىىىىىى مستشفى !!!!!

انتهى البارت
رأيكم _ توقعاتكم ( :



لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:38 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.