آخر 10 مشاركات
آنا (54) للكاتبة: ساندرا مارتون (الجزء الخامس من سلسلة الأخوة أورسيني) .. كاملة .. (الكاتـب : Gege86 - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          متى تحضني عيونك اذا هذي العيون اوطان ؟ , متميزة"مكتملة" (الكاتـب : توآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ - )           »          رواية حبيبتي (3) .. سلسلة حكايا القلوب * مكتملة ومميزة * (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          فرصة أخيرة -ج 2حكايا القلوب-بقلم:سُلافه الشرقاوي[زائرة]كاملة &الروابط* (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          أمير ليلى -ج1 من سلسلة حكايا القلوب- للمبدعة: سُلافه الشرقاوي *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          عواطف متمردة (64) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الأول من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          22 - مغرور .... جانيت ديلى (الكاتـب : فرح - )           »          وقيدي إذا اكتوى (2) سلسلة في الغرام قصاصا * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : blue me - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-06-19, 02:41 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 عيونك بحر اغوص فيه / للكاتبة شادن بنت عبدالله






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

عيونك بحر اغوص فيه
للكاتبة شادن بنت عبدالله





قراءة ممتعة للجميع....





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 28-06-19 الساعة 09:57 PM
لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 03-06-19, 04:24 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بتمنى تدعموني بروايتي الاولى عيونك بحر اغوص فيه هاي اول رواية بتتضمن الدراما الاكشن الروانسية ورعب شوي 😊
في احد البيوت المتواضعة مائلة للرقي والفخامة البيت الحزين السعيد مجتمتمع في هذا البيت في احد الغرف ..





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 28-06-19 الساعة 09:56 PM
لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 03-06-19, 04:25 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


شوق وهي وتنزل دموعها ببطئ يحرق خدها
شوق : يااااه يا شروق
دخلت اشواق وهي فاهمة بأيش بتفكر اختها وصرخت ..بوووووووو
شوق ..😨😨ااااااااااااااااه يا حيوانة طبلة داني انخزقت من صوتك وبكل حزن انا كنت بفكر بشروق 😢😢
* توضيح شروق وشوق واشواق توائم يمكن تستغربوا 3 بس فيه هيك حالات بس شروق مفقودة ومفكرينها ماتت ما بعرفو عنها لسبب رح اذكره خلال الرواية **😊 نكمل الرواية <>

اشواق ..عادي فداي😁 وبصدمة انتي لسة مو لابسة البسي عمر بستنى برى بعد هيك ما بوصلنا للجامعة
شوق .. يلا هيني
Stop التعريف بشخصيات الرواية
الجد ..متوفي .الجدة طيوبة بس مرات بتيجيها حالات و بتحقد عمرها 80 سنة عندها 2 بنات وولدين

طلال 55 س عصبي بشكل مخيف عند الضرورة بس حبوب وبحب اولاده متزوج من دينا50 س عنده
..عمر 26 سنة عصبي شوي بس كتير بحب عيلته دارس ادارة اعمال
مازن 17 سنة حبوب ومزيح وبحب الحياة
اشواق ..22 سنة بتكتم وما بتحب تبين لحدا قصيرة شوي شعرها طويل عيونها مرسومة رسم
.شوق تؤام اشواق نفس الصفات بس ما بتقدر تكتم وبعدين نفس الشكل واختهم
شروق نفس الشيء لكنها بعيدة بعيدة كتيررررررر عنهم
ليندا 49 س متزوجة من جمال 51 سنة عندها
رغد ...23 سنة تخصصها ادب انجليزي شعرها قصير واسود ومرحة كتير ومرات عنيدة وبيضا بقوة
عمار ...23 سنة تؤام رغد ابيض وعيونه سود نفس رغد تخصصه طب قلب ..العيلة هاي كتير عندهم توائم وراثة😁
جامح 30 سنة متزوج من رشا وعندهم ولد وبنت رائد وجنى مش عارفة ليه سموه هيك😂😂😂



نجود 45 متزوجة من مراد 46 سنة
عامر ...24 تخصصه ادارة اعمال وخاطب بنت عمه دنيا
يسرى ...14
عبد الله ..20
صالح 60 سنة متزوج من اسرار 50 طيبين وعلى نياتهم وعندهم ...حنين 19 سنة
هناء ...35 متزوجة وعندها اولاد
احمد ...30 بشتغل محامي
دنيا 20 خطيبة عامر تمريض
ماجد ..25 محاسب نبدأ ....

ببيت ليندا
رغد..ااااااااااااااه ماما شوفي عمار صرلي ساعة بحكيله يوديني عند بيت خالي طلال مو راضي بدي اروح اشوف شرو سكتت لثانية شوق😠😠
عمار الي اختفت ابتسامته للحظة وعرف انها بدها تحكي شروق بس سكت
ليندا.. وديها
عمار بابتسامة محاول اخفاء المه ..من عيونيييييييييي يا احلا ماما
رغد يلااااااااا بروح البس😎
عمار ..اسرع من قبل الحروف
وراحت تركض عالسيارة
اتصلت على اشواق ..الو
رغد ..الوها انا عالباب
اشواق وهي تشوف شكلها والبيت الفخم الي مو مرتب عشان راية اليوم روحت لبنغلادش وهمة قبل شوي روحوا من الجامعة هي وشوق .... وبمزح مائل للجدية : شووووووووووووو😨😨 ليه ما حكيتي من قبل يا حيوانة يا كلبة هلأ روحنا من الجامعة وبتعرفي انا وكشتي ..شعرها .😂🙇 وراية روحت لبلدها واهلي طالعين
رغد ..😂😂😂😂 وبفخر اخوي عمار معي بده يروح على تدريب المستشفى بتعرفي دكتور ومستعجل
اشواق .. بس يصير😞 بعدين شو دخلني و بمزح روحي انقلعي انتي واخوكي مصدق حاله هوة وعش العصافير الي عراسه
عمار ..اذا انا عش عصافير فأنتي حرب جاج😂
رغد .😂😂😂.لعلمك التلفون خربانة سماعته وما بنفع الا سبيكر
اشواق قفلت التلفون بوجهها من الفشلة وراحت بسرعة تلبس وتصحي شوق
رن الجرس وفتح عمر الي كان لسة صاحي وكان معصب لأنه خسران صفقة شغل مهمة وخسر 20 الف عليها وكان بده حدا يتفشش فيه والجرس بنرن بنغمة دليل على رواقة الشخص فتح الباب وفكره يوسف صاحبه لانه دايما بعمل هالحركة وصرخ وهو مغمض ومتأكد انه يوسف ....خيررررررررر رايق حضرت جناب. وبصدمة رغد😲 رغد ركضت لبرا وركبت تاكسي كانت مصدومة والدموع بعينيها معقول هاد عمر صار عصبي بعد اخته شروق يمكن اتأثر ورجعت عبيتها رنت اشواق على رغد ...الو
...اهلن
..... شو حكيتي هيك عالباب وينك
رغد ... روحت على بيتي
.... عنجد صدقتي اني حكيتلك انقلعي كنت بمزح
رغد وحكتلها الموقف
اشواق ...😂😂😂😂 انا بتخيل شكلك خلص انا جاي عندك تمام
رغد...تمام باي
اشواق ..شوق قومي نروح لرغد
شوق ..انا حالفة وقاسمة اني ما افوت هداك البيت شو مالك نسيتي😠😠 انا نفسي افهم انتي ليه باردة هيك انتي ناسية انه اختك التؤام شروق كانت مخطوبة من جامح ويوم العرس تركها وراح اتجوز رشا انتي عارفة انها ركضت بالشوارع تدور عليه واختفت بححححححح مو عارفين مكانها اختك صرلها سنة مفقودة بسبب هديك العيلة وانتي بدك تروحي

..يتبع اتمنى تعجبكم الرواية من زمان كاتباها ومو عارفة انزاها لولا ..فاتنة الكون حكتلي شكرا كتير الها اتمنى تعطوني رأيكم 😊

عمار .. اشوااااق وصار يدمع من الخوف واخدوها على الطوارئ.......

من البارت الجديد



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 03-06-19, 04:31 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


وهاد كمان بارت انا متحمسة عشان ناس اكتر تشوف الرواية 😊😀

اعطوني رأيكم




بدك تروحي على هديك العيلة انتي ما شفتيها ف
يوم العرس يوم جامح ال*******


حكا قدام الكل انه متزوج وانه ما بده اياها وانه ابوه الي خطبلوا اياها انتي ما شفتي نظرة عيونها اهانة الها قدام كل البشر اهلها صاحباتها جيران حتى ناس غرب انهانت انجرحت بالصميمممممممم انتي وحدة بااردة ما عندك قلب او احساس اختك التؤام مفقودة وانتي بتضحكي مع من كان السبب جامح الي اسمه لحاله بجييب الغثيان

اشواق ضربتها كف انا عندي احساس اكتر منك انا كل الحرقة بقلبي وبلش هواش وصراخ وتكسير واشواق اغمى عليها ودخل عمر اشواااق ايش عملتيي فيها 😠😠وودى اشواق على المستشفى وهناك اول ما دخل وهوة حامل اخته كان عمار موجود


عمار .. اشوااااق وصار يدمع من الخوف واخدوها على الطوارئ


**

عمار كان بده يخطب اشواق بعد عرس شروق و جامح طبعا ما حد بعرف الا صاحبه ياسر ..لكن انصدم من الكلام الي صار بالعرس والعلاقة الي تكهربت بين العيلتين والي قاطعوا بعض لمدة 6 شهور بعدها اتصالحوا وبطل يجمعهم غير السلام وصداقة رغد مع اشواق بس



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 03-06-19, 11:23 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


في بيت اول مرة بنروحله بيت نجود ومراد

كان التلفون شغال على اغنية خايف احبك ويسرى بتغني مع عبد المجيد عبدالله ..
خايف احبك وقلبي ينصدم ثانييي مستبعد اني معاااك اعاود الكرة الحب يوجع ويكفي منه ما جاني الله يكفي قلوب الناس من شره كانت يسرى لابسة هاي البيجامة بس بمقاس اصغر لانها صغيرة 14 سنة 😂😂 👇👇



عامر :..يسرىىىىىىى بكفي ازعاج كل يوم اففف الواحد ما بعرف ينام
يسرى : ينام الدنيا العصر يا احلى اخ قوم وديني السوق
عامر :حليي اقعد اتجرجر روحي مع صاحباتك حد من البنات مع دنيا
يسرى :.انا البنت الوحيدة ما عندي خوات 😭😭 وايش معنى دنيا اااه عشان خطيبتك وبعدين تسحبو عليي اااه مااااااامااااااا شوفي ابنك 😉😉
انجود : ابعدوا عنه وريحوا من زنكم على راسه
عبد الله :.ايش يا عامر ما عرفناك تحب وتنحب 😉
عامر :.رجعت عنفس الموال طيب بس دقيقة البس وجاي اوديها عالسوق
يسرى :.لا ما تلبس لبستك مرتبة كان لابس هيك 👇👇
** بدي اسألكم حابين اعمل هيك انه لابسين واحط صور عشان تتخيلوا ولا بلاش




عامر : طب يلااااااا روحي انتي البسي انا بستناكي بالسيارة بسرعة راحت يسرى ورجعت يلااا راحت عالسوق واشترت اغراض ورجعوا بعد عناااء طويل

في بيت طلال رجع مازن عالبيت وما لقى حد انصل على اشواق ورد عمر ..الو
مازن :وينكم اختفيتو طالعين مشوار مرتب بدوني 😂
عمر:. تعال ع مستشفى ****
مازن بخوف: ..ليش
عمر :.اشواق بالمستشفى تعال ب مستشفى ***** امي وابوي معي طلع مازن من البيت بسرعة وركب السيارة وطار عل المشفى وشاف اهله
مازن : خير
عمر: خير بس قالو لازمها كلى جديد الكلى تبعتها خالصة وهية بتعرف من زمااان وكانت تيجي تعمل غسيل كلى واحنااا زي الاطرش بالزفة ما لاحظنا ولا حتى ابوك الي دايما بحول مصاري ومش عارف عأيش بنصرفو صار الها سنة مريضة وما حدا منكم عااااااااارف ما حدااااا
مازن: انصدم 😨😨: كيف هيك كل يوم بتضحك وعادي هلا عرفت ليش وجهها اصفر دايما طيب انا بفديها بدمي انا بتبرع

شوق : .مش قصة هيك ما حد فينا اتطابقت الكلى معها
مازن: طب هلأ بعمل تحاليل بفديها بروحي اختي
عمر : انت لساا صغير19 سنة ما رح تقدر جسمك ما رح يستحمل بتنهيدة : ما تحكي ل امي وابوي انا حكتلهم عشان ما افطرت وداخت تمام ما حد يحكي



عمار الي قاعد بسيارته وعيونه بتدمع اول مرة بتنزل دموعه بسبب الخوف على شخص كان خوفه على اشواق معبي قلبه وقدم تحاليل تبرع بستنا يطلعوا وبتمنى انه يتطابقو ما بده يفقدها حتى لو ع حساب حاله المهم هية تكون موجودة مرتاحة
قطع عليه تفكيره هاتف الي رن بنغمة ...
يا حياة الروح قلبي ما داق النوم ولا يوم ولا هرتاح رح تنسا او تأواني اوتلقاني كل جراح ي.....
الدكتور : السلام عليكم
عمار : وعليكم السلام
الدكتور :اتطابق التحاليل بخصوص الكلى ل أشواق طلال ال****
عمار نط بفرح لدرجة راسه خبط بسقف السيارة
الدكتور : بس حابب اخبرك انه انت رح تضضرر ويصير معك مشاكل
عمار : عادي دقيقة وباجي عالمستشفى رن تلفونه رغد
رغد : هاي
عمار: اهلا
رغد : عمار تعال خدني على اشواق برن ما بترد وحكتلي جاي عندي من ساعتين وما اجت خايفة يكون صاير معها حادث او اشي

عمار : حكالها كل اشي وحكالها ما تحكي لكن هي هي راحت اتصلت على حنين وعلى يسرى وعلى دنيا وحكتلهم انه اشواق بالمشفى بس ما حكت عن الكلى وكل وحدة حكت لأهلها والكل راح على المستشفى
بمستشفى الاسلامي


الدكتور : اتفقنا

عمار : اتفقنا العملية بكرة بس ما بدي حد من اهل المريضة يعرف انه انا احكي لهم من شخص متوفي

شوق الي كانت مارقة من عند المكتب بدها تشوف ليه عمار قاعد مع الدكتور وكان باب مكتب الدكتور مفتوح وسمعت ايش حكوا وراحت عالغرفة تبعهتها لانهم حجزولها غرفة بالمستشفى عشان كان معها انهيار عصبي
حنين : شوق
شوق : اهلا حنين
حنين : كيفك كيف حالك
شوق حضنت حنين وصارت تعيط : مو منيحة ابدا مو منيحة حالي ما بسر صديق ولا عدو شروق مفقودة اشواق بحاجة كلى وعمار بده يتبرع واذا عمر عرف رح يعمل فضيحة ابوي الي صار معاه القلب كن بعد العرس المشؤوم وامي صار عندها الضغط والسكر عمر صار عصبي ما بينطاق ومازن الي دايما بضحك صار ما يضحك الا قليل عشان نبتسم وبالاخير كيفك كيف حالك دينا😢 الي دخلت من زمان ودموعها بتنزل من المنظر : شروق ان شاء الله بترجع واشواق بتصير منيحة وعمر برجع مثل ما كان وعمي بتعالج ومازن برجع مثل ما كان
شوق : امنيتييييييي امنية وحدة بس انها تتحقق ياااا رب


بمكان بعيييييد ببلد تاني قارة تانية
صحي من النوم على صوت المنبه وحكى بنفسه : يا الله
شافها بالمطبخ بتحضر الفطور كالمعتاد بهدوء
جاسم : وردة
ردت رغم انه مو اسمها الحقيقي بس ما بتحب حد يناديها باسمها الحقيقي
اهلا جاسم هي الفطور انا طالعة عالجامعة مع السلامة وكانت لابسة




كان متعود هيك لانها مو زوجة او اخت او حدى من محارمه يا ترى مين هية

اشرقت الشمس وكان بداية يوم جديد اليوم موعد العملية
في المستشفى
عمر بفرحة : لقيتوا متبرع
الدكتور : اه وجاهزين الان لنعمل العملية مو لازم نستنا الان رح ندخلها عغرفة العمليات
دخل عمار من دون ما حد يلاحظ عالغرفة وتأمل اشواق بوجهها البريء الي نحول للون الاصفر من المرض وتنهد وتفرج على الغرفة البيضاء عكس حياة ناس كتير وشاف الاجهزة وبما انه طالب طب عارف لأيش هاي الاجهزة اعطوه مخدر وبلش يغمض عيونه شوي شوي وبدأت العملية اعطوني رأيكم وتوقعاتكم يا ترى مين وردة وايش بتقرب لجاسم ايش رح يصير بالعملية و كل عام وانتو بخير عيد مبارك يا الثلاثاء يا الاربعاء 😊😁



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 06-06-19, 08:10 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الرابع


غردت عصافير الصباح واشرقت الشمس وبدأت خيوطها بالانبعاث على وجه اشواق
شوق : اشواااااااااااااق يلا قومي الكل ببيت جدتي الا احنا اتأخرنا بسببك

اشواق : خلاااااااص روحوا انا بروح بعدين لحالي
شوق : واجد عملتيها ترا ما استبعد خلااص مع السلامة كان الكل موجود بمزرعة الجدة

الكل موجود سلموا الرجال راحوا المجلس الحريم الصالة
البنات الصالة الثانية والشباب بالحوش عند البنات
دينا : ااااه اجتني فكرة نعمل مقلب بالشباب شو رايكم
شوق : انا موافقة
حنين : وانا
يسرى : وانا
رغد : وانا
هناء : وانا
لينا وليان : واحنا
هناء : هههههههه ماما روحو جوا العبوا عشان اجيبلكم اشي زاكي وحلاوة بسرعة يلا راحوا
رغد : شنو المقلب
دخلت اشوااق : انااااا جيت
رغد : هلا وغلا بالزين
سلمو عليها البنات وحكولها عن المقلب
اشواق : انا اجتني فكرة حوش جدتي فيه 3 برابيش مي تمام.. دينا ورغد وحنين برشوا مي وانا وشوق ويسرى وهناء بنسكر الابواب كلها شو رأيكم
البنات : موافقين 😉😉 وبدأ تنفيذ الخطة
عند الشباب
عمر : ههههههههههه روح اقلب وجهك
احمد : عأي صفحة 😂😂
مازن : عاليمين ولا يسار
عمار : فوق ولا تحت
ماجد : من تحت نعالي الحين عوجهك 😂😂😂
عامر وعبد الله بنفس الوقت رموا عليه الكنادر الا فجأة اجا مي عوجه عمار كانت رغد وبدأ توزيع المي عالشباب اااااااااه يا حيوانات وقفوا
والبنات فارطين ضحك ركضت اشواق عالباب تسكره وزحلقت رجلها بالمي وكان عمار راكض للباب ومسكها فتحت اشواق عيونها شوي شوي صفنوا ( عيون ) ببعض شوي بعدين اشواق استوعبت فلتت حالها وركضت سكرت الباب واخذت المفتاح ( ما نسيت اخخ) وراحت 😂
دينا قاعدة بترش مي على عامر
عامر : ماااشي يا زوجتي المستقبلية وركض مسك البربيش ورش عليها وصاروا يركضوا ورا بعض
يسرى كانت واقفة عند الباب مو لاقية المفتاح ركض مازن ودزها بدون قصد وفتح الباب والباب خبط فيها😯 وبحكم جسمها الصغير الرقيق الصغير وقعت ع الارض وصارت تبكي اجااا مازن

مازن : مو قصدي والله بس انا كان ودي اطلع بس انا اسف

وقفت المهزلة عقولة ماجد وعمر والكل التم عند يسرى
ماجد عصب : من وين اسف ااه وحمل اخته وطلعها فوق
دينا اتفرجت ب عامر وغمز لفت وجها وطلعت
عمر اتفرج برغد التقو عينيهم وطلع عمر
والكل اجتمع بالصالة

اتفرج عبد الله بحنين وقال : شكلوا ما ضل غير انا وانتي قومي
حنين بتحدي : قوم انتى مش عمزاجك
عبد الله قعد عالكرسي : مش طالع
اعطته حنين نظرة وطلعت
عبد الله : ههههههههه اعشق التحدي

احمد صالح بالمحكمة لأنه محامي
واقفة قدامه عفاف المحامية : غير صحيح موكلي لم يفعل هذا الشيء ما الدليل
احمد فقد اعصابه: الدليل هذا المسدس الدليل الفيديو الدليل البصمات ما تفتهمين انتي ما تستوعبين غبية استوعب وانحرج
: اسف سيدي القاضي لكن كل ما تقوله السيدة عفاف غير حقيقي
القاضي : تم تأجيل الحكم ليوم غد
وهية خارجة من المحكمة ناداها احمد : عفاف
عفاف : تفضل
احمد : اسف ع الكلام الي قلته لكن فقدت اعصابي
عفاف : لاا عادي مثلي دايما لما اعصب بفقد اعصابي وبقول كلام ما اقصده
بعد مرور شهر
اتصل احمد على عمه
طلال : هااا ابشر صار شي بموضوع شروق
احمد : يا عمي صرلي سنة ونص موزعين ع كل المغافر وكل دول الخليج بس يا عمي هي راحت بارادتها ف لذلك ما حد متعاون معنا شروق اختي بس ما بقدر اعمل اشي
طلال : عارف يا ولدي خلك وما تيأس
جامح من ورا عمه الي كان ببيت الجدة
جامح :هههه هذا اذا ما كانت هاربة مع واحد
طلال كل شي ولا بنته : اخرس يا قليل التربية تفووووو عليك عمري ما بسامحك شو الي جابك وضربه كف
جامح مسك ايد طلال ولفها
طلال : اااه انا عمك تفوووو عهيك تربية فك يدي يا وسخ
دخل عمار وشاف جامح ماسك طلال : يا قليل التربية وبلش هواش زي كل مرة بشوفو بعض جامح اتعمد بضرب عمار عند منطقة الكلى عمار : ااااه ونزل دم من فمه
طلع جامح
عمار كان ح يلحقه لكن شاف عمه

عمار : اسف بدل جامح
طلال : من وين اصرفها ها تكلم بنتي مفقودة وتقلي اسف انا ادري انك مالك علاقة بس انت اخوه وطلع طلع عمار زي كل مرة راح لقبر ابوه يشكيله
عند اشواق بالجامعة سرحانة ومش منتبهة
الدكتورة : اشواق مع من اتكلم انا
سارة صديقتها خبطتها بالخفيف
اشواق : هاا شتبي
سارة : الدكتورة الاستاذة ما دري شنو تناديك
اشواق لفت ع الدكتورة : ما ابي ارد
الدكتورة : اخرجي براا محاضرتي
اشواق : جات من الله قومي يا سارة وقامت راحوا الكافتيريا

اشوااق : اااه جعانة موت
سارة كويتية: دايما شذي ما يهمش غير معدتش
اشوااق تقلدها : اقول شب طراقين عويهك احطك فالقاع الحين
سارة : اقولش ما تقلدين يلعن اللهجة ما تعرفين تحكي
اشواق : اقولك قومي اطلبي لي كرواسان
سارة : تتأمرين من عنوني وراحت ضلت اشوااق ع الطاولة الي فيها 3 كراسي جات مريم وقعدت
مريم : اسفة بس ما كو طاولات غير هنا
اشواق لا عادي حبيبتي
مريم : انا مريم 19 سنة
اشواق : انا اشواق 22
اشواق:اه توك سنة اولى
مريم : ايوة عليكيي نور
سارة : نور ولا مصباح هخهههههه وقعدت ما عرفتينا
اشواق : بس انا اتعرف ب الاول مريم سارة خخخ

مريم :كني شايفتك من قبل يا اشواق
اشواق : احزري فين ههههههه ما اتوقع اني شفتك
وبعد نص ساعة
اشواق : يلاا سارة
مريم لأشواق : انتي متزوجة
اشواق : لا ليه
مريم : تذكرت شفتك في المشغل ( الصالون) تقريبا من سنة يوم عرسك قلتيلي انك بتتزوجين اب عمك ومش مرتاحة وابتسمت 😊 شايفة ذاكرتي قوية بس كيف مو متزوجة
اشواق قامت وراحت تركض وهية بتبكي
مريم : شو مالها
سارة قامت تلحقها : هاي اختها الي شفتيها ولها قصة طويلة وراحت تلحق اشواق وقامت مريم
عمار كان قريب من الجامعة وشاف اشواق تركض والثمة طايحة وهي تبكي راح لها وسارة لما شافت عمار ابن عمها لأشواق تركتها لأنها بتعرف انه رح يهديها
عمار : اشواق شفيك
ضمته . حضنته اشواق لا شعوريا : ابي افقد ذاكرتي انا تعبااانة تعبانة ما حد مصدق
عمار قعدها وجاب سيارته وشربها موية : اهدي يا اشواق كلنا عندنا هموم وكله في ميزان حسناتنا واختبار من الله
اشواق بشهقة من البكاء : بس انا اهئىىىىىئ مو قادرة اتحمل
عمار بصدق : انا بحمل عنك هاتي
اشواق فكرته يتغشمر ، يمزح معها فأبتسمت لا روح مفكرني ما عندي عضلات بقدر احمل لحالي
عمار الي عرف انها فاهمة انه بمزح فمشاها واعطاها ثقل حديد اخف شيء

عمار : مش رح تقدري تحملي هاد
اشواق : الحين تشوف وحاولت تشيله وما قدرت وابتسمت بأحراج : مو راضي
عمار : هههههههه بتدلع عليكي وبسؤال ارحك على بيتك اشواق : لا لا اسفة اخذت من وقتك الحين يجي السواق
عمار لاشعوريا وبهمس : وقتي كله لك
اشواق : هاه صوتك واطي وهي فعلا ما سمعت
عمار : بدك تروحي مع السواق له له ما هقيتها منك
اشوق : خلااص بتوصلني انت وصلها وب الطرق حط اغنبة ويلي ويلي يا عيونه تذبحني عيونه قلبي عمري يا عالم هالزين يفدونه اموت ان شفته يتبسم وادوخ اكثر اذا سلم ........
اشواق : عمار بدي اسأل
عمار : اااخ اسمها ابي .اريد مو بدي
اشواق : هون السؤال
عمار : اشهو
اشواق : ليه احسكم مو متقبلين امي عشانها مو سعودية

عمار : لا تصيرين عنصرية لا ماكو من ه الكلام
اشواق : طيب سؤال ثاني
عمار : مصختيها ترا بس اسألي
اشواق بدمعة : ليه جامح عمل كذا ب شروق
عمار وقف السيارة : اااه قصة طويلة واجد سمعي عايلتنا معقدة انه انا ورغد ولاد محمد الزوج الثاني وجامح ابن جمال الزوج الحالي الواقف مع ولده صدقيني يا اشواق تعقيد ليندا الي هي امي تزوجت ابوي بالغصب لأن وحدة مطلقة وعندها ولد يجيها عريس فرصة وتزوجت ابوي الحين انا دخلت بدوامة عمة جامح جميلة اخت عمي جمال تمت خطبتها لأبوكي بالزمنات

اشواق بصدمة : شنووووووووو
عمار : خلني اكمل ابوك كان متزوج امك وقايل لها انه يتيم لا اب ولا ام ولا قرايب تزوج امك ب الاردن دون علم اهله وخطب جدي الله يرحموا جميلة ل ابوكي وابوكي انصدم لما قاله ابوكي اليوم عرسك من جميلة راح ابوك لجميلة وقال لها يا بنت الحلال ما ننفع لبعض لسا ما كتبنا كتاب ولا شي كل واحد بطريق طبعا جمال عصب وصارت مشكلة انحبت بعدها لكن جميلة انتحرت بظروف غامضة ف جمال حب ينتقم لأخته بعد 30 سنة
اشواق : صدمتني كل ذا انتقاام طب ابوي ما كان يعرف انهم خطبوها له لأنه يحب امي لكن جامح لا يحب رشا وكان يعرف انهم خطبوها وابوي ما طلقها لأنه ما كتب كتابه عليها وابوي ما اهانها قدام الكل قال اها بانفراد

عمار
الباقي افهمك بعدين لأنه ما ينفع نقعد مع بعض كذا مو متزوجين ولا مخطوبين ان شاء الله قريب وغمز يلا عبيتك طيران<br>
اشواق انصدمت شيقصد معقول يحبن.. لا لا ما ادري
عمار ابتسم رغم كل شي ووصل اشواق واستنى نص ساعة واتصل بعمه طلال
طلال : السلام عليكم
عمار : وعليكم السلام عمي فاضي اليوم طالبك بموضوع

طلال : حياك الحين لو تبي
عمار : الحين الحين انا جايلك
نزل عمار من السيارة ودخل المجلس
بعد السلام والسؤال عن الاحوال و و و .......
عنار : طلبتك يا عمي ابي بنتك اشواق انا ادري انها ما هي بطريقة لكن قلت بلا ما ادخل اهلي من اول بلاش ترفضون ويصير مشاكل ما لها داعي شرايك عمي 😊 وانا اوعدك اني احافظ عليها و احطها ب عيون..... قاطع كلامه عمه طلال
طلال
تذكر ان عمار اخو جامح وصرخ : لو كان اخر يوم بعمري ما اعطي اخو جامح لأخت شروق <br>
عمار : يا عمي هو اخوي من امي وصدقني ماكو شيء مشترك بيننا صدقني يا عمي <br>
طلال : الدم الي يمشي بعروقك مرتبط فيه

عمار ما حب يذل حاله اكثر ومحاولة اخيرة : طلبتك
طلال : مستحييييييييل واشواق مو موافقة قالتلي رح يجي عمار يخطبني لا توافق
** طبعأ تأليف طلال اشواق ما قالت شي بس عشان عمار يفقد الامل
عمار بصوت مخنوق : مع السلامة وطلع بالسيارة وراح لقبر ابوه يبكي طلع للسيارة وشاف مقص احتياط وتذكر جملةعمه : الدم ااي يمشي بعروقك مرتبط فيه
عماار بجنون : الحين ابنهي كل شيء بربطني فيه وراح لبيت جامح واول ما فتح الباب ضربه عمار وبلش الهواش دفعه عمار
عمار : انا رح انهي كل شي بيني وبينك شوف طلع المقص وجرح يده اكثر من 7 جروح
صرخ : شووووف انبسط خلي الشي الي يجمعنا ينتهييي
طلع جامح
عمر : انااا مجنون احاول انتحر اخسر اخرتي عشان الدنيا وطلع لغرفته ولسا يده تنزف
و قعد يبكي حاله ابوه توفى من هو طفل زوج امه كان سيء نوعا ما ما حد عوضه بأبوه امه عمره ما حس بحنانها وكانت تكرهه لأنه ولد محمد البنت الي حبها انرفض عشان اخ واحد خسيس عشان ذنب ما اقترفه وكمان هي ماتبيي

انتهى البارت اليوم كانت القصة مركزة على عمار واشواق لكن بالبارت الجاي بنوع وبجيب
وردة وجاسم .. مازن ويسرى ورح نتعرف على دار خالتها اكتبولي رأيكم وتوقعاتكم
افاق عالية
شتات الكون
بنت حرب و الباقي والي من وراء الكواليس 😉😉😊



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 07-06-19, 05:01 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الشي الي يجمعنا ينتهييي....
جامح : خليه مع السلامة يا اخويييييييييييييييييييييي



وطلع جامح وعمار راح لغرفته و قعد يبكي حاله ابوه توفى من هو طفل زوج امه كان سيء نوعا ما ما حد عوضه بأبوه امه عمره ما حس بحنانها وكانت تكرهه لأنه ولد محمد البنت الي حبها انرفض عشان اخ واحد خسيس عشان ذنب ما اقترفه وكمان هي ماتبيي
** قصة ما تبي ألفها طلال عشان عمار يفقد الامل وهية اصلا ما تدري عند الدنيا قاعدة تمنكر يديها وتتكلم مع رغد : دار خالتي جايين من الاردن الزهري ولا الاحمر احلى انا لابسة الاحمر





رغد : اتوقع الاحمر لأني شفته من قبل

دخلت رغد البيت وكانت تحكي مع اشواق وشهقت فجأة
اشواق : شفيك
رغد بخوف : دم دم وركضت مع مسار الدم الي ع الارض لوصلت لغرفة عمار ونسيت انه اشواق كانت معها عالتلفون


***
صبطت مشكلة السبيكر عشان ما تقولون شيء

رغد : عمااااار وبدأت دموعها تنزل عمار هذا دمك
عمار : ايوة انا مجنون حاولت انتحر بس عشان اصفي دمي الي مرتبط بجامح انا متسرع بس ابي اتزوج اشوااق من زمان
شوق : اشوااق شفيكي
اشواق الي سمعت كل شي مسكت شرشف الصلاة الي كان قدامها ولبسته وراحت تركض ودموعها نازلة وهية نازلة الدرج وقعت مسكها عمر: شفيك
اشواق : عمار عمار و ركضت لأن بيتهم كان قريب لبعد حارتين كبار بعاد شوي دقيقتين بالسيارة لكن اشواق جابتها ركض كان وراها عمر اخوها قال انجنت طبعا هذا الوقت كان سريع جدا فتحت اشواق الباب وصرخت بالحارس وركاض لغرفة عمار
ر غد اتصلت بالاسعاف

دخلت اشوااق
اشواق انهارت : عمااار عماار نادوا السواق دمه راح دمه من دمي ومسكت يده وحبست الدم بحكم خبرتها بالتمريض وعملت الاسعافات الاولية ووقفت النزيف واستوعبت : حاول ينتحر
عمر : ايوة
رغد اغمى عليها
اشواق : يا ربييي ليش كذا ال رواية كلهم اغمى عليهم واجا الدفاع المدني و ال طوارئ
وشرفت ليندا الي كانت ب المشغل وجمال
اجى للدكتور عماد المسؤل عن حالته واصلا عمار طالب عنده : ايش ذا انتوا مهملين وهوة مهمل هوة متبرع بكليته وكان ما بياكل وما بياخذ الادوية ومضروب ع كليته اكتر من 3 مرات وخسر دم انتوا فعلا ما بتستحقوه ابن لكم هذا جوهرة وانتوا بتضيعوه هذا عماار اعرفه من زمان كانت الابتسامة ما تفارق وجهه والحين وجهه باهت وداخل المستشفى محاولة انتحار
جامح الي اجى وبكل قواة عين : مريض نفسيا

تقدمت رغد وضربته كف : ما غيرك المريض نفسي جا جامح يضرب رغد لكن عمر مسك ايده ولفها ما تنجس وجهها بأيدك القذرة وترك ايده وطلع هايجين ومسح ايديه
اشواق قاعدة وبتفكر يعني عمار اتبرعلي بكليته بس ليش فكر ينتحر
عمر شاف اشواق : فاهمك يا خيتيي فاهمك وضمها وبدت تبكي بحضنه : ما حد فاهمني يا عمر ما حد عمر شال الشماغ ولثم اشواق الي طلعت بشاشة الصلاة وقال : روحي البيت غيري ملابسك ووعد مني اعمل كل ما بمجهودي وعمار بيخرج بصحة وبحاول اقنع ابوي

اشواق : بخصوص
عمر بأستغراب : انه يوافق على عمار مش جا عمار وطلبك وابوي رفض بحاول اقنعه واقوله انه عمار من جد يحبك


بعد مرور اسبوع طلع عمار من المستسفى وما شاف اشوااق وبحاول يتفادا يشوفها مفكرها رفضته

بأيطاليا
جاسم : يا وردة افهميني لازم نرجع السعودية
وردة : ارجع لحالك
جاسم : ما اقدر اتركك هنا
وردة صرخت : نا تقدر تتركني ليش شنو اعنيلك من تكون وردة بحياة جاسم ا....
جاسم سكر فمها بأيده وقال : وردة هي الي وردت حياته الي ما كانت تعرف غير الابيض والاسود وشروق هية الي اشرقت حياته ونورت دربه.....


*****


قصير كتير بعرف و اسفة كتبته بسرعة وما فقدته مستعجلة ااخ 😅 اكتشفنا مين وردة والبارت الثاني رح انزله اليوم ان شاء الله اذا فضيت رأيكم وتوقعاتكم😊😀



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 08-06-19, 03:11 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت 5


توضيح ; لما سكنت شروق عند ام جاسم3 شهور كان لام جاسم بنت بايتة عند جدتهاعشان عطلة وكانت تيجي الجمعة وما تشوف شروق وما تدري عنها ولا انه في بنت اسمها شروق ببيتهم
فتحت باب البيت او الفيلا ب الاصح الي كان شكلهاكذا






وانصدمت بالشخص الي قدامها
اشواق ; شروووووووووووووووووووق وحضنتها وصارت تعيط; فقدتك اذا كان حلم لا تصحوني اماااااانة شوق ركضت باقوى وحضنت شروق وبلشت تبكي بانهيار
هدى الي كانت قطعة من روح شروق ركضت لحضنها وقالما احلم صح
ويسرى ورغد وحنين ودينا بلشوا يبكوا من الفرح اما سارة دمعت من المنظر ومريم حضنت شروق لانها شافتها من قبل
عند الشباب
عمر ; مازن قوم شو صوت العياط
مازن ; بكونوا البنات بعيطو ع مسلسل
ليث ; قوموا شكله جد قام عمر ومازن وليث وانس والكل
عمر الي مش داري عن الدنيا ; تغطوا يا بنات بنفوت
تغطو البنات وشروق وقفت ورا الباب ودخل عمر اشرت للشباب بهس الشباب فكروها شوق كانت مغطية عشعرها وكاشفة وجهها الا مازن الي قال بنفسه ; اكيد اتخيل
حطت ايديها ععيون عمر وقالت شوق ; مين انا
عمر ; شوق الي تكلمت وشم ريحة عطر من زماان عنها وانخنق صوته ; حاطة عطر شروق
شروق ; شروق بحالها وضمته وبدات تبكي اشتقتلك يا خوي يا سندي ومازن تعال دخل مازن اتفرج ع اشواق وتاكد انا مو اشواق تفرج على شوق وتاكد انها مو شوق وتفرج ع شروق
مازن حضنها عالخفيف بدون اي ردة فعل
عمر ودموع الفرح بعينه ;وين كنتي مع مين اشتققنالك دخل طلال ودنيا ع الفيلا دنيا ; بنتيييييييييييي وحضنتها بنتيييييي طلال ; شرووووووووووق وحضنها ودموعه تنزل وبعصبية ; وين كنتي
شروق الحين اخبركم
دخلوا الشباب
ليث حضنها اخوها بالرضاعة خخخ اشتقنالك
وسلموا عليها الباقيين من بعيد كانوا كل ولاد اعمامها
انتشر خبر رجوع شروق والكل اجا يسلم بعد غياب
ومنيح ما اجا سوسة البلا جامح من اسمه يجيب الوعة
شروق ; لما طلعت من القاعة 0----------------------------------------
انتهى النص بارت بس حبيت اجرب اكتب ع الكمبيوتر لسا عند وعدي بكرة العصر في بارت ان شاء الله اذا ما حصلت ظروف خارجة عن ارادتي اكتبولي رايكم وتوقعاتكم 1- هل عيلة شروق بتتقبل انها كانت مع شخص غريب
2- معقول مازن بطل يحب اخته زي اول عشان كذا سلم عليها ببرود
مين اخت جاسم رح تتفاجئوا تصبحوا على خير اروح اناااااام )



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 14-06-19, 02:37 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلاام كيفكم اسفة تأخرت عليكم بس كتبت بارت طويييل ولما اجيت اعمل ارسال كبست شي خطأ و انحذففففففففف كل شيء انقهرت 😠😠 رح اكتب بارت بس مو كثيرر طويل اسفة 😅

البارت 6
شروق :...... ........ قالتلهم الي صار معها
** ملاحظة : شروق باول 4 شهور لما كانت ساكنة مع ام جاسم كانت فاقدة الذامرة عشان اجتها صدمة
طلال بهدوء : وهذا جاسم وينه الحين
شروق : ما ادري بس اعطاني رقمه السعودي
مازن : 👏👏👏ان شاء الله انبسطتي معاه ب ايطاليا
شروق : شو قصدك
مازن : يعني رحتوا عشط البحر قعدتوا مع بعض وانتي بشعرك
طلال بحدة : مازن الزم حدودك بنتي واعرفها تربيتي
شروق ودموعها بتنزل : والله اني كنت البس الحجاب دايم ولا عمري شلحته قدامه وما خرجت الا مرة معاه دلني الطرق والباقي دايم اروح لحالي و اروح الجامعة لحالي
مازن : كمااان سجلك بالجامعة
شروق : ايوة سجلت ممرضة زي اشواق
مازن بصدمة : انتي واشواااق تمريض
شروق : ليش اول مرة تعرف
مازن : يباااا مش قلت لك ما في تمريض فيه شفت ليلي ترضى يباتوا برا البيت ولا تلمس يد رجال بالغلط او بالعمدا مش قلتولي سجلوا فنون جميلة
طلال : ماااازن تعديت حدودك وكل وحدة تفوت التخصص الي يعجبها والي تريده انا ابوهم ولا انت وبعدين شنو تلمس ايد رجال بالعمدا بناتي واعرفهم انتى لازمك اعادة تربية من جد وجديد وبعدين شفيها اذا شفت ليلي انا واثق في بناتي
ماازن : لاااااااا ما توثق ذي الكلبة هربت معاه مش صدفة وضربها كف
طلال : مااااازن وضربه ذاك الكف : ما عندي اولاد يضربوا خواتهم اطلع براااااااااااااااا
دينا : يمااااا وليدي
مازن طلع
طلال صرخ : كلن على غرفته ما عدا شروق
شروق بتبكي : يباا رجعه اماااانة
طلال : ساعتين وبيرجع يا بنيتي اشتقت لك اريد اقعد معاك الليل كله نتحدث
شروق : حاضر يبا انادي خواتي وامي وعمر واجيب اغراض السهرة وسيدي الفيلم واجي
طلال بأبتسامة : يلااا يبا
طلعت شروق واتصل طلال بمازن وتصالحوا وبما انه مازن صغير فبيرضى بسرعة وندم على كلامه
رجع مازن وحضن شروق
مازن : انا اسف الشيطان لعب بعقلي وعصبت لأني ما كنت ادري ان اشواق تمريض
شروق : عادي
وبدأو يحضرو فيلم رعب اسمه
Insidious : The Last key
انصحكم تحضروه الي اكثر من 15 سنة لأنه يخووف 😨😨
فجأة طلع صوت قوي وشكل بخوف ع الشاشة
عمر : ااااااااااااااااااااه يمامي
الكل فرط ضحك عليه

بعد اسبوع . .............
عامر : والله يا عمي بدنا نحدد العرس
ابو دينا : زي ما تبغوا اسأل دينا وخبرني الموعد هههه زي ما تبون
عامر بقهر : ما ترد عليي من جوالها قال من هون للعرس عشان اشتاقلها موضة جديدة
ابو دينا : ههههههههه الحين اخليها تجيك ودخل الصالة
: دينااااا
دينا : لبيه
: عامر ينتظرك بالمجلس
دينا : لااا يبا خله يشت..... واستوعبت اااه الحين اروحله
: خله يشتاقلي ااه هههههههه روحي له روحي
لبست دينا كذا 👇👇




وراحت لعامر
عامر : هلا بالطش والرش والبيض المفقش هلا بلي تبيني اشتاق لها
دينا ومن جواها يااا ما احلى ال sport عليه يجنن
كان لابس كذا


دينا بخجل : هلا فيك
عامر :الخميس الجاي العرس
دينا نقزت : نعم شلون كيف متى
عامر فرط ضحك عليها : هههعههعههههههههه قصدي يمهههههههع يمديكي ههعههععه
دينا : لا ما يمديني تتمصخر حضرتك
عامر : اشوف الخجل تبخر
دينا تذكرت : ايوى وخجلت : خليه كمان 3 شهور
عامر : لااااااا
دينا : طيب شهر
عامر : اتفقنا

عند يسرى
يسرى : اااااااااااأ ما ابغا ادرس
انجود : انكتمي وادرسي
يسرى صعقت الكتاب ب الجدار : ما نيب بدارسة وطلعت اتصلت ع اشواق
اشواق : ههههه اه ادري دقيقة الو
يسرى تبكي
اشواق بخوف : شفيك
يسرى : عليي امتحان وما ابي ادرس
اشواق : اقول طسي ولا افاجئك
يسرى : فاجئيني
اشواق : بكرة حفلة التخرج تبعتي انا وشوق من الجامعة
يسرى : لااااااااااا يا ربي متى اتخرج اهىىىىىء
اشواق : تقدرين تجين ؟؟
يسرى : ايوة بس خليي احد يجيي ياخذني بكرة من المدرسة
اشواق : ok بااي لأني مشغولة احكي معك بعدين
قفلت وردت ع سارة : ايوة جبت الطواقي
طاقية ✔
روب التخرج✔
مكياج التخرج ✔
الشوز ✔
الشنطة ✔
الشلة ( الحجاب )✔
ايش ضل
سارة : انتي ✔
اشواق :ااه
مريم الي كانت معهم : عصاا وقشاطة تقشطي فيهم بيتكم
اشواق بمزح مائل للتكبر : بيتنا ههههه قولي فلة وبعديت يختتي فيه شغالات
مريم : شوفي حالك علينا احنا عنا فيلا كمان و
سارة : خلااااص
اشواق ؛ اااااااه نسيت اخبر ريناد وهدى شلون بيجون
ريناد من وراها : بالطيارة
اشواق : ااااه وحضنتها اقول ليه ما تردين اتاريكي بالطيارة
ريناد : ايوش مفكرتيني زيك عررررررررة مو جريئة ااجي ل عندك
مو ناسيالك شو عملتي ع التلفون
اشوااق : خلص يا زلمة مش بينا يعني
ريناد : اهىىىىىى انا زلمة يا عرة الرجالة يا حيوانة وبلشوا يركضوا ةرا بعض لغاية ما تعبوا وقعدو
ريناد : رح اقوم اضربك
اشواق بتحدي : هالكيت
سارة : ااقول مريوم نقوم ونخليهم يتكلمون بالهجة الي يبونها
تقلب اشواق لهجتها من لما تيجي بنت خالتها وتصير ملقوفة اما لمن تروح تصير حنة على راسي
ريناد باستغراب : حنا تبعت اليد
فرطوا ضحك عليها
سارة بتقلدها : بس تكبري بحكيلك

ثاني يوم ........... الكل جاهز بالجامعة
اشواق طلال ال*****
الكل زقف وطبعت توخذ الشهادة وبعدها

سارة حمد ال *****
الكل زقف وطلعت توخذ شهادتها
من قسم الفنون
شوق طلال ال****

عند الاهالي
يسرى :ااااااااااااااااااا احلا اشواااااااااق
مازن : صكييييي فماكككككك طرشتينيييييي ذاني ابيهاااا
يسرى :انت شجابك واقف جنبي روح هناك هااا وقلدته بلهجة غورر غااد ايه
مازن : مابيي اجت اشواق فاتحة ايديها مازن فتح ايديه مفكرها بدها تحضنه ضمت يسرى يسرى مدت لسانها له واشواق مش انتبهت اجت شوق حضنته بعدها حضنت يسرى واشواق حضنته يسرى شمت عطره في شوق وابتسمت وبعدها حضنت عمر وبعدها رغد ورغد شمت عطر عمر وابتسمت خخخ
عمر : كيفك رغد
رغد : تماام
عمر : وين عمار
رغد: بالتدريب
عمر : اهاا
** عمار خطب اشواق بس لسا ما صار اشي رسمي
وراحوا البنات ع مطعم يتغدوا
يسرى . حنين .رغد . دينا .ريناد .هدى .سارة .مريم .شوق .شروق .اشواق
يسرى : زي عصابة كلاب
البنات مع بعض : انتي الكلبة لحالك
يسرى : اكلتوني بقشوري كيف حكيتوها مع بعض
البنات : مالك دخل
بعدها الكل ضحك

بعد 3 اسابيع

انتهى البارت اسفة شوي قصير بس بحضر بفيلم وبكتب ف مش فاضية ههههه خخ😅 اكتبولي رأيكم وتوقعاتكم 😊 سلاام





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 14-06-19, 03:18 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 7


علق عندي المنتدى من الكمبيوتر وما حبيت انزله من الجوال بس ما صبط فرح انزله من الجوال 😊

بعد 3 اسابيع
اليوم زفاف دينا & عامر
عند دينا كانوا كل البنات نايمات عندها ب الغرفة وراحت عليهم صلاة الفجر لأنهم كانو سهرانات
الساعة 6 الصباح
دينا قامت مفزوعة : اااااااا راح عليي العرس اتفرجت ع الساعة واتنهدت
حنين ويسرى الي نومهم خفيف فرطوا عليها ضحك : ههههنههههههههههههه لو تشوفين وجهك هههههههه لما قلتي راااح ههههه
دينا : قوموا خلني اعمل الماسكات وزيوت الشعر
حنين : يلاا قوموا البنات
قوموا شوق وشروق وظلوا يقومو اشواق ما قامت
شوق : نومها ثقيل ما تصحى كذا راحوا عبوا موية وداروها ع وجهها
اشواق : اهىىىىىىىىىى
البنات : ههههههههههه قومي
قاموا وراحوا افطروا واجت الكوافيرة وبلشوا يعملوا ماسكات وزيوت للشعر
بعد 4 ساعات
بلش المكياج والفستان والخ ......
رن هاتف دينا وشافت رقم عامر قفلته
شروق الي بتصبط مكياجها الكوافيرة الثانيية : ليه حراام
دينا : عشان يشتاقلي دخلت ام دينا : والله احنا الي رح نشتاقلك وبدأت بالبكاء
دينا : ما تبكي
** ما ادري ليش يبكون يوم العرس مش رح تنتقل لمدينة ثانية يعني اي وقت بتجيكم بالنسبة الي مش رح ابكي اصلا بكون مبسوطة 😀😀
دينا ما بكت

الساعة 8 بدأ العرس

كانت دينا لابسة



تسريحة ومكياج






شروق واشواق وشوق ورغد لبسوا زي بعض





مكياج وتسريحة




يسرى وحنين
فستان




مكياج يسرى وتسريحة
و

مكياج حنين وتسريحة





سارة ومريم عشنهم غريبات شوي لبسوا فستان




مكياج





ريناد فستان




مكياج تسريحة






بدأت الزفة الي كانوا جايبين فرقة وجابوا موكب
ماجد واحمد اخوانها : يا عامر يابو العقال من وين جايب ه الغزال
يا عامر يابو حطة من وين جايب هالبطة ااااه وبطبلوا ع الطبلة
راحوا الرجال قاعة الرجال
دخلوا العرسان مع بعض ع قاعة الحريم ع اغنية اللهم صلي والحريم بيزغرطوا
كانت دينا خجلانة ، خايفة ، مبسوطة فرحانة وقلبها بدق بسرعة
*** رح اعمل ترتيب الاعراس الاردنية ما بعرف ميف الترتيب عندكم 😊
قعدوا العرسان يرقصوا سلو ع اغنية بتحبها دينا
بعدها قعدوا خوات العريس وامه يرقصوا معهم
جات فقرة الشوك والكيك
دينا خجلااااااأانة وقالتلهم ما نبي هاذي الفقرة
عامر احترم رغبتها والغوا الفقرة طلع عامر للرجال وبلشوا البنات هز ورقص ودبكو ا
طلعت شروق دون ما حد يحس فيها وراحت سيارة عمر الي مفتاحها معها وقعدت تبكي
فجأة انطق الشباك وانصدمت ب .....
بالقاعة
وحان وقت العشا تعشوا
** في بعض الاعراس بوزعوا كيك وعصير ما بحطوا عشا ع قد حالهم يعني 😊 وفي بوزعوا معجنات حسب
خلص العشا والكل راح بيته وعملوا للعرسان زفة ثانية بالرجعة ووصلوهم وراحوا

عند شروق تتكلم مع نفسها بصوت عالي ... معقول
شوق : اشفيكي .... انتهى البارت اكتبولي رأيكم وتوقعاتكم اعتذر قصير بس ما قدرت اكتب اكثر ان شاء الله اذا فضيت اليوم انزل 😊


لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:02 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.