آخر 10 مشاركات
423 - امرأة من دخان - سارة مورغن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          إمرأة الذئب (23) للكاتبة Karen Whiddon .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          وحدها تراني (19) من سلسلة لا تعشقي أسمراً للكاتبة المبدعة: Hebat Allah (كاملة&مميزة) (الكاتـب : Hebat Allah - )           »          نقطة، و سطر قديم!! (1) *مميزه و مكتملة*.. سلسلة حكايات في سطور (الكاتـب : eman nassar - )           »          بين نبضة قلب و أخرى *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          رغبة التنين (1) للكاتبة: Kristin Miller (رواية خيالية قصيرة) .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الحارس ومملكة الورود (3) لكاتبة: P.C. Cast كـــاملة *مميزة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          274 - رماد الحب - آليسون فرايزر (الكاتـب : عنووود - )           »          271 - لحن الشتاء - كاتى ويليامز (الكاتـب : حنا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > القصص القصيرة (وحي الاعضاء)

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-06-19, 04:30 AM   #1

bleu spring

? العضوٌ??? » 388042
?  التسِجيلٌ » Dec 2016
? مشَارَ?اتْي » 11
?  نُقآطِيْ » bleu spring is on a distinguished road
افتراضي أتذكر


أتذكر ...
عندما كنت طفلة ، كانت فتيات الحي يستمتعن بتصنيف بعضهن إلى جميلات و قبيحات ، كانت لعبة رائجة آنذاك . كن يخترن في كل مرة إحداهن لتقوم بالحكم . بطبيعة الحال ، كانت هذه الأخيرة دائما ما تضع نفسها على قائمة الحسناوات .
كنت أقف ساكنة بينهن ، في مكان لا تصله أشعة الشمس ، حيث تتجمع ظلالهن فتلقي ببرودتها علي ، فأرتجف بصمت وأنا أستمع لنقاشاتهن و احتجاجاتهن التي غالبا ماتنتهي بمباراة شد شعر تجعل الضفائر الحريرية تتبعثر و تفسد .
غالبا ما كانت الحكمة تقف حائرة أمامي ، لا تدري لأي المعسكرين تصنفني. تحدجني بنظرات العميقة متأملة كل شبر مني ، تارة تنفرج شفتاها عن ابتسامة رضى و تارة أخرى يتشابك حاجباها بغضب . تضطر في النهاية لأن تلجأ إلى حل وسط ، مكان مابين الضفتين لا يوحي لأي منهما أنتمي . لم اكن أتذمر ، ولا حتى أحزن . لم تجرحني معاملتهن أبدا ، فعلى اية حال ، لم تأبه إحداهن لردة فعلي أو شعوري حيال الأمر . كان الدور يمر بينهن بسرعة ليعود إلي ، و أحيانا يتعداني خلسة.
كنت على يقين بأنني في المكان و الزمان الخطأين . لم أطق يوما أن أغادر المنزل وقت الأصيل ، غير أن والدتي كانت ترغمني على الخروج و اللعب كالفتيات الأخريات. لم تفطن يوما لكم الفروقات بيني و بينهن ، للحقيقة الجاثمة أمام ناظريها دون أن تنتبه لها ، حقيقة كوني فتاة فارغة دون ملامح ، فتاة خارج فلك الجمال و القبح ، و خارج كل الأفلاك الأخرى .
كنت ضمن ذلك النوع النادر من الأشخاص الذين لن تلاحظ وجودهم ، لن تتذكر أسماءهم و لا حتى ملامحهم . يبقى لقاؤك الأول بهم مجرد خيالات سرمدية . هؤلاء سيرحلون كما ترحل قطرات المطر عندما تجف و تتبخر دون أن تترك أي أثر ، ولا أن تدرك المغزى من سقوطها الحر . هؤلاء يختفون مطلع كل فجر ، يتلاشون مع كل ذكرى تزول عنهم . كمجرة تائهة يبتعدون في تسارع مستمر ، إلى أن يخيم الظلام .
ولازلت أتذكر ...
عندما توشك الشمس على المغيب ، ينطلق جرس إنذار خفي لا يسمع . تتفرق الفتيات مسرعات كنحلات عائدات إلى خليتهن ، وتتفرق معهن الظلال الكثيفة التي تحجب عني النور و الدفء ، فتخترقني أخيرا حزم الضوء المحتضرة ، و تعبرني كطيف شاحب صغير بجدائل .


bleu spring غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-19, 04:33 AM   #2

bleu spring

? العضوٌ??? » 388042
?  التسِجيلٌ » Dec 2016
? مشَارَ?اتْي » 11
?  نُقآطِيْ » bleu spring is on a distinguished road
افتراضي

لست متأكدة ما إذا كانت قصة حتى، مع ذلك اردت مشاركتها مع أحدهم . في انتظار ارائكم و انتقاداتكم ☺☺

bleu spring غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-19, 06:54 PM   #3

غارقة بين ثنايا خواطري

نجم روايتي وكنز سراديب الحكايات

 
الصورة الرمزية غارقة بين ثنايا خواطري

? العضوٌ??? » 439245
?  التسِجيلٌ » Jan 2019
? مشَارَ?اتْي » 805
?  نُقآطِيْ » غارقة بين ثنايا خواطري has a reputation beyond reputeغارقة بين ثنايا خواطري has a reputation beyond reputeغارقة بين ثنايا خواطري has a reputation beyond reputeغارقة بين ثنايا خواطري has a reputation beyond reputeغارقة بين ثنايا خواطري has a reputation beyond reputeغارقة بين ثنايا خواطري has a reputation beyond reputeغارقة بين ثنايا خواطري has a reputation beyond reputeغارقة بين ثنايا خواطري has a reputation beyond reputeغارقة بين ثنايا خواطري has a reputation beyond reputeغارقة بين ثنايا خواطري has a reputation beyond reputeغارقة بين ثنايا خواطري has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
¬» قناتك mbc
افتراضي

جميلة جدا

ماكتبت يداك وخاصة السرد كان موفقا وجميلا وغامضا بشكل يجذب الانظار الاليه

لستككونين ذات يوم كاتبة كبيرة ربما

بانتظار جديدك


غارقة بين ثنايا خواطري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-19, 11:40 AM   #4

um soso

مشرفة وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ومراسلة خاصة بأدب وأدباء في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية um soso

? العضوٌ??? » 90020
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 33,769
?  مُ?إني » العراق
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » um soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond repute
افتراضي

تنقل لقسم القصص القصيره
بالتوفيق


um soso غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الاولى وبياض ثوبك يشهدُ

https://www.rewity.com/forum/t406572.html#post13143524

روايتي الثانيه والروح اذا جرحت
https://www.rewity.com/forum/t450008.html





رد مع اقتباس
قديم 08-07-19, 04:45 PM   #5

بوفارديا

نجم روايتي و كنزسراديب الحكايات ونجمة كلاكيت ثاني مرةوقاصة هالوين وشاعرة متألقة بالمنتدى الأدبي

 
الصورة الرمزية بوفارديا

? العضوٌ??? » 422882
?  التسِجيلٌ » Apr 2018
? مشَارَ?اتْي » 1,592
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » بوفارديا has a reputation beyond reputeبوفارديا has a reputation beyond reputeبوفارديا has a reputation beyond reputeبوفارديا has a reputation beyond reputeبوفارديا has a reputation beyond reputeبوفارديا has a reputation beyond reputeبوفارديا has a reputation beyond reputeبوفارديا has a reputation beyond reputeبوفارديا has a reputation beyond reputeبوفارديا has a reputation beyond reputeبوفارديا has a reputation beyond repute
¬» قناتك NGA
?? ??? ~
_سلاماً على الذين إن خاننا التعبير لم يخُنهُم الفهم ،وإذا أفسدنا مفرداتنا أصلحُوا نواياهُم🧡☺
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قصة جميله....او ربما علي القول بانها ذكرى جنيله....
طريقة سرد مذهله......انا حقا اقدم احترامي لقلمك الجميل....
فلقد اعجبت به......واتمنى ان ارى لك المزيد......
بالتوفيق عزيزتي.....


بوفارديا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
طفولة،ذكرى،قصة،قصيرة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:21 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.