آخر 10 مشاركات
آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          شيوخ لا تعترف بالغزل -ج3 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          إحساس جديد *متميزة و مكتملة* (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          مشاعر على حد السيف (121) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : salmanlina - )           »          أرملة أخيه-قلوب زائرة(ج1 سلسلة حكايات سريه) للكاتبة : عبير محمد قائد*كاملة&الروابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          خادمة القصر (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-06-19, 06:46 AM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بدر آآآه لو اعرف ياشوق بس وش سسر هالكرهه هذا لي )

........................

لميس : ارييج

اريج : خير مع ان ماوراك خير

لميس : قوومي قوووومي بنروح الظهران نتغدى

اريج وقفت : احللللللللللللللللللللللل للفي

لميس : والله يالله يالله قووومي سامي اخوي يحترينا برااا بس انا وانتي وهوو

اريج : يالله ياالله جايييه جايييييييييييه

وقفوا لميس واريج ولبسوا عباياتهم ونزلوا وركبوا سيارة اخوهم سامي وبما أن اريج الكبيره هي ركبة قدام

سامي : تأخرتوا

اريج : لا تأخرنا ولا شئ لبسنا عباياتنا ونزلنا

سامي : تبون الظهران ولا الرااشد

لميس : الظهراااان

اريج : الظهرااان احسسن

سامي : طيب

وصلوا للظهران ونزلوا سامي واريج ولميس

اريج : تعاااااااااااااااااااااال وا

لميس وسامي : شفييييك

اريج : تعالوا تعااالوا بدخل محل كوتون

لميس : اووه اريج مو حلو

اريج بأصرار : روحوا المطاعم وقولوا لي انتو وييين اوكي

سامي : لالا وين تروحين لوحدك

اريج : ليه احنا مانجي لوحدن

سامي : بس تجين مع لميس هالمره لحالك لالا بنجي معك نحتريك براا

اريج : لايكثر بس روحوا وانا اجيكم

راحوا سامي ولميس وجلست اريج بمحل كوتون تششوف الملابس

خلصت وشرت لها جينز وتيشرت وطلعت

طلعت جوالها من شنطتها الفخمه شافته مقفل وشهقت

اريج : ياويليييييييييييييي الحين كيف اتصل عليييهم

راحت لجهة المطاعم وجلست تبحث عنهم مالقتهم

اريج : الله يقلعهم ويين راحوا

وجلست تدور وتدور لكن صدمة بأحد طويل وجلسمها متصادم بجسمه

اريج كانت منزله راسها وتحاول بجوالها يفتح بس اول ماصدمة فيه تيبست رجولها ورفعت عيونها العسليه له وطاحت عينه بعينها

اريج بأرتباك : آس .آسفه

ببتسامه عذبه ذوبت اريج : حصل خيير بس ياحلو شسمك

اريج مشت على طول وجلست تحاول بجوالها يفتح لكن حست بهالرجال يلحقها ويصفر

اريج بصوت خايف : ياويلي ياويلي وش اسسسوي هالحين هالزفت يلحقني

دورت اخوانها مالقتهم ولفت ترجع ورى يوم شافته وقف يوم وقفت وجلس يناظر فيها

كانت اريج جذابه بعبايتها وعيونها الوساع العسليه جذابه وحلوه طاحت عيون الرجال بعينها

واريج نزلت عيونها وعلى طول مشت بجمبه ولا كأن احد جمبها لكن الرجال مسك يدها ووقفها

: ياحلو عطينا وجه

اريج بعصبيه : هيييه ابعد عن يدي

: ماراح ابعد الا لما تعطيني رقمك واسمك

اريج : احلم وابعد عن يدي

جاء صوت من وراها : ارييييييييييييييج

اريج التفتت لورى وشافت اخوها سامي وشاف الرجال وهو ماسكها من يدها وشابك يده بيدها عشان ماتهرب

: اووه اسمك حلو اريج

اريج ناظرت بأخوها بخوف اما سامي تقدم للرجال وقال : ايا الحيوان القليل الادب ابعد عن اختي

: اختك الي ماسكه يدي

سامي بعصبيه : احترم نفسك وابعد عن اختها

ابعد يده عن اخته ومشى وهو مبتسم وبنفس الوقت متضايق لانه رمى البلى عليها بس مايهمه ياما حصلت له هالموقف

..............

ريان < العمر : 25 .. معيد في جامعة الملك فيصل بالخبر

..................

سامي بعصبيه : امشي يالحيوانه امشي

اريج دموعها على خدها واخوها ماسكه بقوه : والله مالي دخل والله ياسامي والله

سامي : بعدين نتفاهم امششي

راحوا لطاولتهم

سامي : لميس قومي

لميس : لييييه جالسه اكل

سامي بعصبيه : اقولك قوومي

قامت لميس خوف من اخوها وماسك اريج ويناظر بلميس الي تمشي بسرعة اخوها

طلعوا برا وركبوا السياره سمعت صوت وراها اريج قبل لاتركب

: ارييييج

اريج وسامي ولميس التفتوا كانت اسيل مع اختها نوره وأصروا على بنت عمهم رشا تجي معهم وجت

سامي : تعرفينهم اريج

اريج هزت راسها بنعم : ايه صحباتي

سامي : روحي لهم ولاتتأخرين

راحت اريج لهم وسلمت عليهم

اسيل : وييين اريج وحشتيني وش هالصدفه

اريج ابتسمت بحزن : وانتي وحشتيني

اسيل : ارووجه شفيك متضايقه

اريج : لا بالعكس لامتضايقه ولا شئ

اسيل : ايه صح اعرفك هذي طبعاً تعرفينها اختي نوره والثانيه بنت عمي رشا

رشا سلمت على اريج : السلام

اريج : وعليكم السلام تشرفت بمعرفتك يارشا

رشا : وانا بعد اتشرف بك

نوره : شخبارك اريج

اريج : الحمدلله بخير وانتي شخبارك

نوره : تمام

اريج : يالله انا بروح اخوي سامي واختي لميس يحتروني بالسياره

اسيل : وييين بدري

اريج : لا والله جايين من زمان تغدينا وبنرجع تبون شئ

اسيل ونوره ورشا : سلامتك

ركبت اريج السياره قدام

سامي ماتحرك والتفت لاريج : مين هذا

اريج ودموها على خدها : والله ياسامي والله انه واحد من الطايشين مسك يدي والله

سامي : انا واثق فيك يا اريج وقولي لي السالفه من اولها

اريج بكت : اول ماتركتوني دخلت المحل وطلعت وطلعت جوالي من شنطتي شفته مقفل والله واذا مومصدقني اخذه وحاول تفتحه وجلست احاول فيه يفتح ومشيت لجهة المطاعم وصدمة فيه وبعدها اعتذرت وقالي حصل خير ومشيت عنه وجلس يلحقني ويصفر وانا خفت وجلست ادوركم مالقيتكم والتفت ارجع ورى ومريت جمبه ولا كأني شفته ومسك يدي وقالي شسمك وكذا وانا ماعطيته وجه وجلست اقوله ابعد عن يدي موراضي ولحد ماجيت ومشى والله هذا الي صار واذا مومصدقني الله شاهد على كل شئ

سامي ابتسم : طيب خلاص لاتبكين مصدقك انا لو مو واثق فيك ولا كان شكيت فيك

وحرك السياره ولميس فهمت السالفه كلها وسكتت وعارفه ان السالفه كلها صدق ومستحيل اريج تسوي الغلط وماخذتها بأهميه اما اريج دفنت راسها بحضنها وجلست تبكي

لميس : ارووجه ووجع خلاص ليه تبكين حنا واثقين فيك

اريج : لا بسس سامي بالبدايه شك

سامي : اي واحد بمحلي بيشك صح لميس

لميس : صح واول مافهمتينا السالفه خلالاص عادي

سامي : الحين نرووح ستار بكس عشان اريج تحبه وشتبين اطلب لكم

لميس : انا كبتشنو

سامي : والحلوه اريج وشتبي

اريج بصوت مبحوح بعد مامسحت دموعها : موكا بارد

سامي : اووكي

....................................

على طاولة الطعام اللكل جالس نوف وساره ورائد وابوفيصل وام فيصل

نوف : اييه يمه ماقلت لك

ام فيصل : شنوو

نوف : اليوم رئود اخوي اخذ شوق من شقتها وطلعها ويوم تدقين عليه يجينا كان اهو معها من 10 لـ 12

ام فيصل : جد رائد

رائد ابتسم : ايه جد اتصلت عليها وطلعتها معي تمشينا ورحنا ستار بكس ورحنا الواجهه البحريه وسولفنا ومرينا نوره وساره ورجعتها شقتها

ابوفيصل بعصبيه : وبدر يدري

ساره : لاا

رائد : لا

ابوفيصل : وليه تطلع بدون علمه

رائد : ماطلعت مع غريب م اخوها

ابوفيصل : ولوو ماني نخسر الرجال

رائد : يبه تخسره لمجرد شوق تطلع مع اخوها واصلاً اتصل عليها وقالت له عادي ماعصب

ابوفيصل : الحمدلله

نوف : ابي اعرف ليه تحسب له مليون حساب

ابوفيصل : لان حنا شراكه معهم وزوج بنتي

ساره : بس كأننا فقاره وانت تشغل عنا وتطلب رضاه وكأن مو مصدقين ان الولد ماخذ اختنا

ابوفيصل : ايوه مومصدقين بدر هذا بلاكم ماتعرفوه من بد البنات اختار اختكم

نوف : والزقتين فيه وفي اهله

ام فيصل: نوف اسكتي على الاكل تقولين هالكلام

نوف : طيب اسسفه

ابوفيصل : هالمره بمشيها مره ثانيه ماراح امشيها

ساره : والله انا مدري هو انسان ولا ملاك

ابوفيصل : مو ملاك انسان بسس هو اللكل يتمناه

نوف : واختي ماتتمناه

ابوفيصل : لانها مجنونه

ام فيصل : لاتفتحون سيرة شوق وبدر خلالاص سكروها واكلوا وانتو ساكتين

.............................................

جاء العصر على الساعه 3

بدر : شوق

شوق : خير

بدر : جهزتي اغراضك

شوق : هذهم

بدر : البسي عباتك بودي الاغراض السياره وتعالي اركبي اووكي

شوق : طيب

ركب بدر الاغراض السياره وركب وشوق ركبت وراا

بدر : شوق كم مره اقولك اركبي قدام

شوق بعناد : وكم مره اقولك ماراح اركب وحرك

بدر يدري لو بيجادلها بيتب وبتعاند اكثر ففظل يحرك وهو ساكت لكن صوت مسجات توصل لشوق ازعجته

بدر : مين يرسل لك

شوق : مالك دخل

بدر بعصبيه : انا زوجك ولي دخل

شوق : لا مالك دخل بس زواجنا بالاوراق فاااهم

بدر : شوق مين تراسلين قوولي

شوق بعصبيه : مالك دخل مالك دخل

بدر التفت لورى وسحب الجوال منها لكن صرخة شوق اوقفته : انتبببببببببببببببببببببب ببببببببببببببببببببببببب بببه

بدر التفت لقدام وكانت سياره قدامهم تمشي لف بدر بقوه للجهه الثانيه وصدم بالرصيف ماكانت الصدمه القويه عاديه سكر السياره بدر واسترخى على الكنب بتعب وهو يحمد الله ماصار شئ مو خايف على نفسه كثر ماخاف على شوق

شوق بعصبيه : شفت شفت كنت بتروحنا

بدر ببتسامه : تصدقين انا ماخفت على نفسي ولا على السياره خفت عليك انتي وانقذت بس حياتك انتي بس لو كنت انا لحالي كان تسببة بنفسي وسويت الحاث عشان اموت ولا تجرحيني كل يوم

شوق اثرت فيها كلمته ونزلت راسها ورفعته وردت : اذا ماتتحمل الجرح مني طلقني وارتاح وريحني

بدر : ترتاحين انتي لكن انا مارتاح اتعذب انا ياشوق قبل لاتزوج متعذب ويوم تزوجتك بظل متعذب مدري متى الراحه بحس بطعمها حسسيني ياشوق بالراحه لاتحبيني على الاقل عامليني عدل مثل الاخو لاخته

شوق : بتوديني للبيت ولا بنوقف كا

بدر حرك السياره والصمت كان ثالثهم وماقدر بدر يقطع الصمت

وصلوا للبيت ونزلوا كان البيت فخم فيه اشجار من برا وبعدها باب فخم دخلوا البيت وكانت حديقه كبيره عشب وكراسي وانوار وفيه طيور مو حقيقه مجرد تزيين للحديقه وفيه طريق ممشى وفيه بركه كبيره وفيه مراجيح كان البيت فخم من قدام دخلوا داخل كان بالجهه اليمنى صاله واليسرى صاله والمطبخ بوسط البيت والدرج الكبير بالوسط وفيه غرفه داخل البيت فخمه وكل غرفه لها ستايلها ورونقها صعدوا للدور الثاني كان فيه صاله فوقيه كبيره وبلكونه ودخلت شوق غرفتها كانت سرير بونفرين كبير وفي ستاير وصاله وبلازما ودورة مياه "الله يكرمكم" والجبس فخم وصبغ الغرفه فخم ودارت على كل غرف البيت لكن تذكرت شئ ان الغرف كلهم على بونفر الا غرفتها على بونفرين

شوق التفتت لبدر : بدر

بدر : عيون بدر

شوق : ليه غرفتي بونفرين

بدر : لان شوق وبدر بينامون بغرفه وحده

شوق بعصبيه : هييه هييييييييييييه لاتنسى نفسك انا بختار لي أي غرفه بس انام معك بغرفه وحده احلمم

بدر : بس ياشوق حنا زوجيين مو اخويين والله

شوق : احمد ربك لو عاملتك مثل اخوي وانا بختار لي اي غرفه او انام بالصاله عادي بس معك بغرفه لالا

بدر : خلاص لاتعصبين انا بدور لي أي غرفه وانتي نامي بغرفتك

شوق حمدت ربها انه وافق بس بعض الاحيان بدر يعند ويمشي رأيه لما يشوفها تعانده دخلت غرفتها ورتبت اغراضها

دخل عليها بدر : خلصتي

شوق : باقي شوي الا اقول الحين تبيني انظف انا هالبيت الي وشكبره لوحدي

بدر : ايه شفيها

شوق : جيب لي شغاله

بدر : اجيب شغاله وانتي وش شغلتك بالبيت

شوق وقفت وتخصرت : ليه شايفني شغاله

بدر : لاانتي اكرم من الشغاله بس

شوق : لا بس ولا شئ البيت وشكبره وتبيني انظفه

بدر : محد بالبيت وماراح تنظفين غير تحت

شوق : هههههههههههههههه وليه ماراح يصير فيه غبار واضطر انظف

بدر : اخذي شغالة اهلي ولا اهلك

شوق : افففففففففففف بتجيب شغاله يعني بتجيب فاهم

بدر : لا مافهم الاستيعاب بطيئ

شوق عصبت وطلعت من الغرفه وهي طالعه ضربت بدر بكته

بدر ابتسم : صراحه ألمتيني

شوق نزلت تحت وجلست وناظرت بشكل البيت كان فخم وحلووو



شوق ابتسمت بسخريه وهي سرحانه : ( وشبيقولون الناس بنت صغيره متزوجه واحد تاجر ومعروف وله مكانته مسكنها ببيت فخم قصر وحلاله بعده بيكون لها هذا كلامهم لكن مايدرون انا كيف اتعذب وكيف حياتنا يحسبون الناس اننا عايشين بسعاده مانعرف طعم الحزن بالعكس حياتنا كلها حزن بحزن ولا مر طيف السعاده نقول غريبه )

جاء بدر وشافها مبتسمه ومبين على ابتسامتها السخريه لكن حلوه وعذبه




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-06-19, 06:55 AM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بدر : حتى لو كانت ابتسامتك فيها نوع من السخريه حلوه وعذبه

شوق التفتت له مفزوعه ماتدري ان في احد هنا : نعم خيييييييييييير وفي كل مكان لاحقني

وقفت وراحت للدرج وجلست بالصاله الفوقيه لكن سمعت صوت بدر تحت : ورااااك ورااااااااااااااااااااك ياشوق والزمن طويل

شوق تأففت ورفعت جوالها واتصلت على خواتها : الووووووووووووووووووووو

ساره : وااااااااااي اذني

شوق : هههههههههههههههههههههه اعذريني وربي معصبببه مررره

ساره : ومين الي معصب بأختي الحلوه شووقووو

شوق : سااره عندي امنيه تدرين شنووو

بهاللحظه بدر اول ماسمع ضحكها وكأنها تكلم احد بالجوال وقف جمب الدرج ويسمع لكلامها وعرف انها تكلم ساره

ساره : شنووو

شوق : اني (وبصوت مخنوق فيه العبره) اني ارجع عازبه اعيش معكم لا احب ولا انحب امنيه ياساره اتمناها تتحقق لكن صعب تحقيقها تدرين ياساره لو ارجع عازبه بعيش حياتي كلها وناسه ماخلي الحب والعذاب يعكر مزاجي ياساره انا يوم كنت صغيره عندي امنيات ثانيه وكثيره غير هالامنيه ويوم تغير كل شئ وصرت (وبكت بهاللحظه) متزوجه صرت اتمنى ارجع عازبه

ساره تقطع قلبها على حالة اختها وبدر نزل وجلس على الكنب وهو متضايق حده من اول ماسمع امنيتها بس مستحيل يتراجع مستحيل يطلقها ويحقق امنيتها وده يحققها لو كانت غييير بس مثل هذي هي بترتاح وانا بتعذب

ساره بصوت مبحوح : شوق بدر يأذيك

شوق : ياساره بدر مافي منه يحبني ومدلعني ويحاول يتقرب مني لكن انا اتبعد

ساره : طيب ليه تقولين هالكلام اجل ليه تتمنين ترجعين عازبه

شوق : سااره الحين اللكل درى ببيتنا اني احب فارس وابيه حتى امي وابوي وذكرى فارس ياساره تعذبني

ساره : مدري وش اقولك والله ياشوووق حالتك حاله

شوق ببتسامه بعد مامسحت دموعها : خلاص ساره ضيقة صدرك غيري الموضوع

ساره : لا والله بالعكس لي الشرف ان اختي شوقو تشكي لي

شوق : احم احم لهالدرجه انا فخمه

ساره : ههههههههههههه عاد لاتوثقييين

شوق : سوسو مشتاقه لكم

ساره : واحنااا بعد مشتاقين لك مووووووووووت

شوق : سوسو ممكن تزوروني في بيتي الجديد

ساره : جد سكنتوا ببيت جديد

شوق : والله ياسوسو يهببببببببببببل البيت

ساره : خلالاص بنزورك اليوم

شوق : حياكم بسسس مين الي بيجي

ساره : يعني مين انا ونوف ورائد

شوق : بلييييييييييييييييييييييي ز قولوا لملاك وفيصل واروى وامي يجوون

ساره : امممممممممم يمكن امي تجي بس ملاك وفيصل واروى ماتوقع

شوق : اووكي بتجون اكيد

ساره : اكييييييييييييييييييييييي يييد

شوق : اوكي المغرب تووويب

ساره : تويييييييييييييييب

سكرت ساره من شوق والتفتت لرائد : رئوود شوق عازمتنا على بيتها الجديد

رائد : المطلوب

ساره : ودنا لها

رائد : المغرب

ساره : اييه

رائد : طيب المغرب بعد الصلاه جاهزييين

ساره : تويييب

رائد : وقولي لاختك نوووف بسرعه تخلص والله لو تتأخر بمشي ولا راح انتظركم

ساره بأستغراب : طيب ليه معصب

رائد : مومعصب

ساره : لاواضح مو معصب اخلص ليه معصب

رائد : ابوي عطاني محاظره عرض السموات والارض

ساره : ليييه

رائد : عشاني طلعت شوق يقول ماعليك منها زوجها الي يطلعها بلاه مايدري هي ماتطلع معه او بالاحرى ماتبي تطلع معه ابببد

ساره : لالا ابوي زودها حرام عليه هذي بنته

رائد : مدري عنه وعكر مزاجي والله كل شئ ولا شووق عاد اشوفها طفشانه وماتطلع واسكت والله لا وماعلي منه وهالزفته نووف دواها عندي بشرشحها بالسياره لما اوديكم ماتمسك لسانها اببد

ساره : هههههههههههههههه يالله بروح اخبرها عن الطلعه

رائد : وقولي لها ياويل لو تتأخر

ساره : طيب




في امريكا

يوم عن يوم المشاكل بين منال وعبدالعزيز تكبر ويوم عن يوم عبدالعزيز يتعلق برشا ورشا تتعلق به ويوم عن يوم عبدالعزيز يكره منال

منال بصراخ : اسمعني ياعبدالعزيز ماعدت اتحمل منك اي كلمه

عبدالعزيز بصراخ اقوى من صراخ منال الي فيه نعومه : وانا ماعدت اتحمل كل ماشوفك احس تحوم كبدي

منال : وانا بعد اول ماشوفك يجيني هالشئ واحس بكبدي تحوم لمجرد اني اشوفك ولمجرد ذكر اسمك

عبدالعزيز طبع كف قوي على خدها : اصصص لسانك طويل ويبي له قصص

منال بعصبيه والشرار يلمع بعينها : لانك انت حقيييييييييييييييير طلقني ياعبدالعزيز طلقني ماعدت اطيقك اكررهك

عبدالعزيز : انتي طاااااااااااالق طالق طااالق

منال قالت الكلمات بلحظة غضب ماتوقعته بيقولها بجد

راحت لغرفتها وفتحت دولابها وطلعت اغراضها كلهم بالشنطه

عبدالعزيز دخل عليها وشافها تشيل اغراضها : على وين ان شاء الله

منال التفتت له وبعصبيه واضحه : مو طلقتني ماعدت على ذمتك برجع للشرقيه لاهلي وناسي

عبدالعزيز : ومين بيرجعك

منال ابتسمت بسخريه : تحسب محتاجه لك انا عندي اخوي وابوي سندي الله لايحرمني منهم ولا تحسب اني محتاجه لك ولا اهلي زوجوني ونسوني

عبدالعزيز : روحي ابركها من ساعه وابي اشوف كيف تقدرين تتصرفين يامنال ياللي سندك ابوك واخوك

منال سحبت جوالها واتصلت على بيت اهلها قدام عبدالعزيز وهو ضامن مستحيل تعرف تتصرف بأمريكا ولحالها

منال : الوو

سامي : هلا منوول

منال : سامو حبيبي كيفك

سامي : هممم الحمدلله وانتي

منال عشان تقهر سامي : انا بخير وخاصتاً الحين احس اني حره بحياتي وماعاد يتحكم فيني

عبدالعزيز هالكلمات اشعلت نار فيه وده يقول ويضرب منال لكن مسك نفسه عشان ماتقول منقهر

سامي : دووم ان شاء الله احسك مبسوطه

منال : مبسوطه وبس الا طايره من الفرحه اقوول سامو

سامي : هلالا

منال : همممممم انا ابي ارجع الشرقيه وابيك ترجعني انت

سامي : وزوجك

منال : ههههههههههههههههههههههه زوجي قوول طليقي

عبدالعزيز مايدري وش الي صابه كذا فجأه يحس انه متضايقه يوم قالت "زوجي قول طليقي"

سامي بأستغراب : شنووو منال وش تقولين

منال : سامي انا تطلقة ماعاد عبدالعزيز زوجي

سامي : كيف وشلون وليه

منال : كيف وشلون ليه لما ارجع الشرقيه اقولها لك بس الحين الي طالبته منك انك تجيني وترجعني للشرقيه

سامي : طيب طيب بششوف اقرب طياره اجيك فيها

منال : طيب

...................................

في الشرقيه في بيت ابوبدر

ابوبدر : الا وين بدر وزوجته شوق ليه مايزورونا

ام بدر : والله مدري عنهم

دانه : وزوجته وش هالقلة الادب ماتسلم على اهله

ام بدر : اعذريها دانه توها صغيره بأول سنه بالجامعه مدري ثاني سنه تستحي

دانه : اييه ماشاء الله انا ماحبيتها

ابوبدر : وليه ماتحبينها

دانه : مدري ما أستسقتها

راكان : وهي طالبه بس تستسيقينها

دانه : والله ماحبيتها بجد

راكان : وليه ان شاء الله

دانه : مدري لارحت لهم ماتسلم عليه وتدخل غرفتها ولاشفتني ترمي علي كلام مدري شلون كذا

ام بدر بأهتمام : كيف تدخل غرفتها يعني من حركتها ماتبيك تزورينها

دانه : ايه يمه حركتها واضحه ومره قال لها بدر اطلعي من الغرفه قامت ترمي كلام اففف مدري ملسونه

ام بدر : يعني عيشتها مع بدر موحلوه تحسين بدر مومبسوط مها

دانه : والله يايمه مره شفتها تتكلم مع بدر بنفس خايسه بس ماحكم علي عيشتهم موحلوه

ام بدر : يعني كيف نفسها خايسه تحسين انها ماتشتهيه

دانه : يمكن يمه بس جمبي لانها ماتحبني مدري حتى انا ماحبيتها تبادلنا الشعور

ام بدر : لالا هذا ولدي بدر واذا مو عايش معها بسعاده لازم ينفصلون

ابوبدر : يا ام بدر وش هالكلام تبين تفشليننا مع ابوها ولمجرد انفصل شوق وبدر بيتنشر الاخبار ككون ابوها وانا تجار ومعروفين وشراكه

ام بدر : لا والله خايف على هالشئ وسعادة ولدك موهامتك

ابوبدر : ولدي بدر رجال واذا مو عايش معها بسعاده بيقول وماعليك منهم

راكان : يمه انتي تاخذين بكلام دانه ترى دانه اكيد زايده على كلامها بهارات

دانه : انطم ووجع وش ازيد بهارات

ام بدر : لالا انا بزورهم مره وحده اشوف كيف حياتهم واشوف بيتهم الجديد

دانه : جايه معك يممه

ام بدر : طيب بعد العشاء اووكي

دانه : اوكي

...................................

في المغرب

بدر : شوق اهلي بيجون

شوق بعصبيه : واااي اهلي بيجون اعتذر منهم قولهم بكره اي يوم بس مو اليوم

بدر : طيب عادي

شوق : لا ياسلام لخواتي واخواني معامله وضياقه واستقبال خاص ولاهلك استقبال وضيافه ومعامله خاصه فاهم

بدر : اهااا يعني لك وجهيين

شوق : قول الي تقول وجهيين وجه واحد اهلك مايجون اليوم

بدر : والي يقولك اهلي بيجون اليوم

شوق : انا بروح بيت اهلي وخل اهلك يجون يشوفونك انت وانا ماراح اجلس هنا لو اهلك بيجون هنا

بدر : اذا انتي ماتحبيني وتكرهيني لاتكرهين اهلي ترى اهم مالهم ذنب فاهمه

شوق : بدر قول لاهلك ان شوق مشغوله بتنظيف البيت الجديد اليوم وبكره بيجون

بدر تأفف : طيب

جلست شوق على الكنب وهي مبسوطه لان مشت رأيها على بدر ووافق وتحتري ساره ونوف ورائد ومشتاقه لهم

..

بدر ماسك السماعه ويكلم امه : الو يمه

ام بدر : هلا بولدي بدر اشتقتلك

بدر : وانا مشتاق لك يالغاليه شخبارك

ام بدر : الحمدلله وانت وش مسوي بعش الزوجيه

بدر : والله الحمدلله بخير وعايش بسعاده ( قال هالكلام عشان خايف ان دانه قالت لامه عن شوق والي تسويه ويبي بهالكلام يحسس امه انه مبسوط وهو ماذاق طعم السعاده )

ام بدر : دوم ان شاء الله هاه ان شاء الله استعديتوا لنا بعد العشاء

بدر : والله يايمه مدري وش اقولك بس يالغاليه والله شوق مشغوله والبيت كبير وتعرفين مافي خدامه وثلاث ادوار البيت وتعبت فما تقدر تستضيف احد لان للحين ماخلصت الدور الثاني حتى توها مخلصه الاول

ام بدر : لا عادي خلاص يوم ثاني نزوركم

بدر : بكره ان شاء الله تعالوا

ام بدر : خلاص بكره نزوركم انا ودانه وراكان وابوك

بدر : حياكم الله العين اوسع لكم من البيت

ام بدر : تسلم والله مع السلامه

بدر : مع السلامه

راح لشوق وبعصبيه قال : كذا ارتحتي اعتذرت من اهلي وفشلتيني معهم

شوق : لا فشيله ولا شئ وحده ماتبي تستقبلهم غصب يعني وزين خليتها بكره يعني ترضى استقبل اهلك بنفس خايسه

بدر : مو انتي دوم نفسك خايسه

شوق : افف اسكت بسسس

بدر : شووق انا زوجك واحترميني

شوق ببتسامه سخريه : اذا احترمت رقبتي وطلقتني بذاك الوقت بحترمك

بدر عصب وراح فوق غرفته ويوم عن يوم صبره ينفذ من شوق حبيبته والي ملكت قلبه وكل شئ فيه ملكته

................................

في السياره

كان رائد يسوق وقدام ساره وورا نوف مرت قدامهم شاحنه كبيره وانوارها خلت رائد يسكر عيونه

ساره هزته : راااااااااااااااااااااااا ااااااائد فتح عيونك لاتصدمنا

رائد فتح عيونه كان بيتدارك الموقف وكان بيلف لكن الشاحنه من كبرها لف نصها والنص الباقي كله جت على سياره رائد صدمه قويه خلت السياره تتشقلب

تجمعوا الناس على ساره ونوف ورائد الي من يشوفهم يعطيهم ماتوا دقايق وجات الاسعاف

وانقلوهم للمستشفى وكل واحد لغرفة العمليات

.......

في بيت ابوفيصل

رن التلفون : ترررن ترررررن تررررررن

ابوفيصل رفع السماعه : الوو

: هذا بيت صالح محمد الـ..............

ابوفيصل : ايه

: عيالك نوف وساره ورائد صالح محمد الـ........... صاير لهم حادث قوي وهم بمستشف سعد التخصصي

ابوفيصل بخوف : بالمستشفى

سكروا المستشفى وابوفيصل وقف وبخوف لبس عبايته وركب سيارته وتوجهه للمستشفى ووصل وراح لغرفة الدكتور

ابوفيصل : دكتوور انا ابو نوف وساره ورائد عيالي شفيهم كيفهم بخير ولا مو بخير

الدكتور : للاسف والله مدري وش اقولك يا اخ صالح

ابوفيصل : قول يادكتور تكلم

الدكتور : حياتهم بخطر صدمتهم شاحنه وقلبت السياره وكلهم بالعنايه المركزه سوينا العمليه وللاسف للحين ماصحوا

ابوفيصل نزلت دموعه : عيالي موبخير

الدكتور : للاسف اقولك هم بمرحلة الخطر والمرتبه الاولى

ابوفيصل : وينهم ابي اشوفهم

الدكتور : ممنوعه الزياره عنهم

ابوفيصل بعصبيه : هذيلي عيالي وابي اشوفهم مو انت تمنعني عنهم

الدكتور : يا اخ صالح هد الحين وبلاها صراخ عيالك ممنوعه عنهم الزياره

ابوفيصل : بشوف عيالي يعني بشوفهم اذا انت ماتعرف انا مين انا صالح ولد محمد الـ...... الي اسواك واسوى اهلن جابوك خلني اشوف عيالي بالطيب ولا اسوي شئ مايسرك

الدكتور : تفضل قدامي

راح ابوفيصل وقدامه الدكتور وشاف عياله كل واحد حالته اخطر من الثانيه

دخل غرفة نوف دلوعته وحبيبته واعز عياله

شاف حالتها خطيره والدم ينزف : نووووووووووووووف

جلس يبكي وارتمي بحضنها

ابوفيصل : لاتتركيني يانوف انا ابوك احبك واعزك

تم نصف ساعتها بغرفتها وسحبوه الدكاتره لبرا ودخل غرفة ساره وبعدها رائد

جلس على الكراسي وهو يبكي على عياله ثلاثه يروحون وبيوم واحد مستحيل

رن جواله كانت ام فيصل

ام فيصل : الوو صالح

ابوفيصل وصوته مبحوح : نعم

ام فيصل بخوف : عسى ماشر وشفيك

ابوفيصل : مافيني شئ

ام فيصل : اجل وشفيه صوتك

ابوفيصل استسلم يقول لمرته : نوف ورائد وساره صار لهم حادث صدموا بشاحنه وتقلبت السياره والحين هم سووا لهم عمليه كلهم وكلهم بالعنايه المركزه وكل واحد حالته اخطر من الثانيه

ام فيصل اول شئ انصدمت وبعدها انهارت من البكاء ونزلت دموعها ورمت السماعه بالارض وجلست بالارض ودفنت وجهها بحضنها

ابوفيصل : الووووووووو .............ام فيصل الوووووووووووو ............ الووووووووووووووووو

سمع شهقاتها وبكاءها وعرف انها رمت السماعه واتصل على فيصل وخبره بالسالفه وقاله يروح لامه

.........................

في بيت ابوفارس

شهد ولجين كانوا جالسين وطفشانين فارس تغير وماعاد يطلعهم

ام فارس : وين فارس

لجين : بغرفته بعد وين

ام فارس : هالفارس متغير مدري وش جرى له

شهد : يايمه السالفه واضحه مثل وضوح الشمس فارس من اول مارفضته شوق وتزوجة وهو متغير

ام فارس ولجين بأهتمام : كيف

شهد : يعني فارس يحب شوق ويبيها

لجين : وانا أأي شهد واحس بكلامها نوع من الصحه

ام فارس : انتي وش تقولين

شهد : يايمه ياحبيبتي فارس كان طبيعي ومرح ومن اول ماعرف بخطوبة شوق من بدر شفتي كيف تلخبط وتقدم لها وكانت ظرفونا ماتسمح انه يتقدم لها بس هو مايبي شوق تكون لغيره ورفضته واخذت بدر ومن بعدها تغير

ام فارس سكتت ومصدقه كلامها وبنفس الوقت تحس مومصدقتها

لجين : يممه كلام شهد انا اقول صح انتي لازم تكلمينه وتخلينه ينزل كله فوق فوق فووق

ام فارس وقفت : بروح اكلمه واشوف

راحت لغرفة فارس وضربت الباب شافتها ظلام دخلت وجلست على السرير




فارس : نعم خير وشتبين

ام فارس بأستغراب : فارس وش هالاسلوب حتى لو انك متضايق وكذا انا امك

فارس : انا اسف يمه بس مالي خلق اكلم احد وابي اجلس لحالي

ام فارس : فارس انت تحب شوق

هالسؤال مثل الماء البارد الي انكب على فارس

فارس : يمه وش هالكلام اي حب وماحب (فارس بهالكلام زرع جرح بقلبه جديد غير الجروح )

ام فارس : فارس انت ولدي وتربية يدي وفاهمتك زين

فارس : يمه حتى لو كنت احب شوق شوق ماعادت لي صارت لغيري

ام فارس : يعني تحبها

فارس استسلم لامه : احبها وبسس يايمه انا عاشقها وميت فيها

ام فارس ربتت على كتفه بحنيه : وليه ساكت كان حجزتها لك

فارس : يمه صار الي صار وشوق صارت لغيري ومستحيل تكون لي

ام فارس : الله يوفقك ياولدي مع غيرها

فارس : مع غيرها ههههههههههههههههههههههههه هههه احلمي يايمه اتزوج غيرها

ام فارس : فارس انت ولدي الوحيد وابي اشوف عيالك وشوق راحة بنصيبها وتزوجة وانت بتجلس كذا عازب طول العمر وانا الي اتمنى اشوف احفادي اشوف عيال ولدي الوحيد

فارس : يمه عيال من غير شوق مابيهم (وبصراخ) مابيهم

ام فارس : ياولدي يافارس

فارس : يممه لاتخليني اندم اني خبرتك واطلعي برا وسكري الانوار وراك

ام فارس : ليه اسكر الانوار

فارس : هههههههههههههه لان الدنيا من بعد شوق ماعادت نوور وسعاده ظلام في ظلام وانا بعيش بظلام وبستسلم للدنيا الي راح تنقلب لحزن وظلام ومستحيل اذوق طعم السعاده من بعد شوي

ام فارس نزلت دمعه على حال ولدها وكلامه : لهالدرجه تحبها

فارس : يممه وش قلت لك انا مو بس احبها انا ميت فيها وميت بهواها والارض الي تمشي عليها

ام فارس : انا بطلع تبي شئ

فارس : مابي شئ من بعد شوق وسكري الانوار لاتنسين

ام فارس : طيب الي تبيه بيصير

طلعت ام فارس وجلست تحت وخبرت عيالها شهد ولجين باللي في فارس وحزنوا على حاله

...............................

عبدالله : رنوووده

ريناد : نعممم

عبدالله : شرايك حبيبتي انتي وعروستك تنزلين تحت نتعشى

ريناد : طيب

عبدالله فرح لتحسن حالة ريناد لكن كلامها قليل نزل معها وجلسوا على الطاوله

ام عبدالله : وش جاب هالمجنونه

عبدالله : يمه اسكتي ماصدقت انها نزلت معي نتعشى

ام عبدالله : عبدالله اكل مع هالمجنونه مابي

ريناد بغباء : شتقولون عروستي ماتحب الازعاج

ام عبدالله بصراخ وعصبيه : انتي سبب الازعاج والله قومي من الطاوله يالمجنونه (وبصراخ) يالمجنونه

هالكلمه عصبت بريناد وقامت تصارخ : انا مو مجنووووووووووووووووووووون ه مو مجنوووووووووووووووووووووو وونه انتي المجنووووووووووووووونه يالمجنووووووووووووووونه

ام عبدالله : هيه هيه انتي لاتصارخين وعبدالله ودوا هالمجنونه بغرفتها

تهجمة ريناد على ام عبدالله بجنون وعبدالله وهديل راحوا يبعدون ريناد عن امهم الي يوم عن يوم تكره تصرفات ريناد

ودا عبدالله ريناد غرفتها وجلسها على السرير وعطاها مويه

عبدالله وهو حاط يده على كتفها : حبيبتي خلاص اهدي انتي عاقله مومجنونه ماعليك من امي طيب حبيبتي

ريناد بصوت ناعم يقطع القلب : انا مو مجنونه قول لهم انا مومجنونه انا عاقله

عبدالله هز راسه بنعم : ايه انت مومجنونه ماعليك منها اهي المجنونه

ابتسمت ريناد : قول لها انا مومجنونه

عبدالله : طيب حبيبتي بقولها شرايك ناكل فوق

ريناد : طيب بس عروستي معنا

عبدالله : طيب ان شاء الله على عيني

نزل عبدالله وشاف امه جالسه معصبه وهديل تهديها

ام عبدالله بصراخ : شوف هالمجنونه والله لو ماتطلعها من البيت اليوم والله اني انا بطلع

عبدالله : يمه انتي تتحرشين فيها ولا اهي هاديه

ام عبدالله : ايه ماشاء الله زوجتك الهدوء مقطعها

عبدالله : يمه اذا تحبيني وتعزيني ابتعدي عن ريناد طيب

ام عبدالله : خل مرتك تنقلع غرفتها ولا تنزل ولا اكلمها ولا تكلمني

عبدالله : بعد الي صار اليوم مستحيل انزلها

هديل : عبدالله ابي اكلمك بموضوع خاص

ام عبدالله : وش هالموضوع الخاص الي ماتبين اعرفه

هديل : يمه انتي فيك هواش بكلم عبدالله

ام عبدالله العصبيه والشرار يلمع بعينها اما هديل راحت مع اخوها عبدالله في المطبخ وعبدالله يكلمها وهو يجهز الاكل لريناد

هديل وهي جالسه على الطاوله الي بالمطبخ : اممممم مدري وش اقولك

عبدالله : شنو بتقولين

هديل : انا اقول لو تطلع مع متك بشقه لحالكم احسن

عبدالله : ليه

هديل : لان ريناد تتحسن حالتها يوم عن يوم وامي يوم عن يوم ترمي عليها كلمه

عبدالله : هالشئ صحيح بسس

هديل : لا بس ولا شئ صاحبتي اخوها عنده شقق توه بانيهم واكلمها عنك ويمكن ترخص

عبدالله : لا هديل

هديل : اذا تحب مرتك اطلع معها

عبدالله : شورك وهداية الله كلمي صاحبتك وشوفي

هديل : طيب انا ضامنه الشقق لان تقول توه مخلصهم ويبي ناس تسكن فيهم

عبدالله : خلالاص كلميهم وشوفي كم السعر وكذا

............................

في بيت ام فيصل

فيصل : يمممه يمممممممممممه

ام فيصل وهي تضرب نفسها : آآآآه على عيالي آآآآآآآآآآآآآآآآه

ملاك ودموعها نزلت على حال عمتها : عمتي عمتي تكفين اهدي هذا شئ مقدر ومكتوب وكوني صبوره

ام فيصل : اصبر وين الصبر ياملاك وينه وعيالي ثلاثه بيروحون بيوم واحد

فيصل : يممه وش هالكلام لهم طولة العمر

ام فيصل : آآآآآآآآآآآآآآه على عيالي آآآآه

ملاك : عمتي قومي تبين تروحين المستشفى ولا هنا

ام فيصل : اجلس هنا وعيال بين الحيا والموت بالمستشفى مستحيل

فيصل : طيب يالله قومي اوديك

وقفوا ملاك وام فيصل وركبوا السياره وتوجهوا للمستشفى ونزلوا شافوا ابوفيصل جالس ومبين عليه الضيق

ام فيصل بخوف : صالح شخبارهم

ابوفيصل : بالعنايه المركزه حالتهم خطره

ام فيصل بكت وصرخت : آآآآآآآآآآآه ياعيالي

ملاك : عمتي هدي خلاص اجلس ارتاحي مافيهم الا الخير ان شاء الله

جلست ام فيصل بالكراسي واما ملاك رن جوالها وراحت عنهم

ملاك : الووو

نايف : هلا ملووكه

ملاك بضيق وضح بصوتها : هلا نايف

نايف بخوف : وشفيييك ملاك متضايقه عسى ماشر

ملاك : ماشر يانايف بسس عيال عمتي صاير لهم حادث وكلهم بالعنايه المركزه

نايف بخوف : اي عيال عمه

ملاك : في غيرهم عيال عمتي ام فيصل

نايف بدى الخوف يوضح بصوته : مين

ملاك : نوف وساره ورائد

نايف ماء بارد منكب عليه نوف حبيبته في العنايه المركزه )

ملاك : نايف

نايف : هلا

ملاك : انا بسكر

نايف : لحظه ملاك شخبارهم

ملاك : كل واحد حالته اخطر وبالعنايه المركزه صادمين بشاحنه

نايف : بأي مستشفى

ملاك : سعد التخصصي

نايف : دقايق وانا عندكم

ملاك : لالا نايف مالاداعي وجودك ماراح يسوي شئ

نايف : انتي تعرفين قد ايش انا خايف وتعرفين على مين خايف على نوف ياملاك على نوف

ملاك : نايف لاتتعب نفسك اجلس بالبيت واول مايصير شئ بقولك

نايف : لا ملاك بجي اي دور انتوا

ملاك : الله يهديك الدور الاول

نايف : باي

سكر نايف من ملاك وعلى طول طلع وكان الحركه اسرع ككونه لابس جينز وتيشرت وكان جذاب فيهم وحلو وسبورت

ركب سيارته واتجه للمستشفى ووصل ونزل وقام يبحث بأنظاره عن ملاك اخته وعمته وزوجها وبعد بحث طويل شافهم واتجه لهم

نايف : ملاك

ملاك التفتت لنايف والضيق يلمع بعينها : نايف جيت

نايف : شخبارهم

ملاك : ماتغير شئ بالعنايه المركزه

جاهم الصوت الدكتور من ورا : وجودكم هنا ماراح يغير شئ ولا ينفع ارجعوا البيت وارتاحوا احسن لكم واول مايصير شئ بيكون عندكم الخبر وبكره تعالوا

ام فيصل : اترك عالي مسستحيل

الدكتور : ماقلت شئ لاتتركينهم بس وجودكم هنا كلكم ماعاد ينفع

ام فيصل : استغفر الله

فيصل : جد يمه خلونا نرجع البيت وجودنا ماعاد ينفع

ام فيصل : مستحيل ارجع البيت وعيالي بالمستشفى تبوني ارجع البيت (لحظه بكاء طويله)....................................... ..... ...................... انام واتعشى لحالي وملح البيت موموجدين ثلاثتهم راحوا وبيوم واحد يـآآآهي صعبه

فيصل : يبه تكلم قول شئ خلها ترجع معنا وجودنا كلنا ماعاد ينفع

ابوفيصل : يام فيصل ارجعي البيت مع ولدك وانا وراكم وجودنا هنا ماينفع

ام فيصل : خلوني ماعليكم مني بجلس مع عيالي

ملاك : عمتي الله يهديك خلينا نرجع البيت

استسلمت ام فيصل لهم ورجعوا البيت

....................

اما شوق يا رايحه ياجايه تحتري اهلها رفعت الجوال واتصلت لبيت اهلها مايردون تتصل على اخوانها هم مايردون قررت تتصل على امها لكن امها جوالها مقفل اتصلت على ابوها مع انها حاقده عليه من بعد السالفه لكن تبي تسأله عنهم

شوق : الوو

ابوفيصل : نعم مين

شوق : انا يبه يبه رائد ونوف وساره ماجاوا بيتي

ابوفيصل انهارت دموعه لمجرد ذكر اسمائهم :............................

شوق بخوف : يبه شفيك

ابوفيصل خبرها بالسالفه لكن مثل الصاعقه القويه على شوق طاح منها الجوال ووقفت مصدومه صدمتها ماتقل عن صدمة امها وابوها ونايف وملاك وفيصل نزلت دموعها وهي واقفه مثل الصنم نزل بهاللحظه بدر وشافها بهالموقف وخاف

بدر تقدم لها وبخوف قال : شوق شفيك

شوق :................

بدر هزها من مفصل يدها : شوق شفيك

شوق كانت تبكي بأنهيار

بدر بدى يخاف ومايحب يشوف دموعها الي يمكن يومياً يشوفها : شوووق

شوق ارتمت بأحضانه وبدر مثل الصنم مصدوم من هالموقف شوق الي تكرهه ترتمي بأحضانه

شوق بصوت يقطع القلب : بدر اخواني بالمستشفى صاير لهم حادث آآآآآآآآآآآآآآآآآآه يانوف وآآآه ياساره وآآآه يارائد لاتخلوني انا احبكم لاتخلوني ( ودفنت وجهها بصدر بدر بشكل يقطع القلب وبكى معها بدر )

بدر يهديها : شوق اهدي ولاعاد تبكين هذا شئ مقدر ومكتوب ومالنا اعتراض عليه

شوق : ليه كل الي احبهم يخلوني فارس ونوف وساره ورائد لييييييييه

بدر : وانا احبك وماراح اخليك

شوق :...........................

بدر : شوق لاتبكين ترى بهالشكل بتقطعين قلبي وانا احبك ومستحيل اخليك

شوق : كذابين كلكم كذابين ياما قالوا لي ناس غالين علي هالكلام مانخليك ومستحيل وخلوني

بدر : شوق خلالاص اهدي

وراح وجاب لها منديل ومسح دموعها وبعدها مويه وشربها

...............................

وبعد مرور اسسبوع

رائد ونوف وساره بغيبوبه صحوا منها قبل كم يوم .. لكن بعد فرحتهم بتجيهم صدمه بتصدمهم وبتخلي الحزن يعمهم من جديد ولفتره طويله محد يدري متى تنتهي

قآل تعـآلى : ( كل نفس ذآئقة الموت )

الدكتور : عظم الله اجركم

ام فيصل : لييه

الدكتور : ماتت

اللكل : مين

الدكتور : بنتكم نوف عطتكم عمرها لكن رائد وساره عايشين

الكل مصدوم وبعدها اللكل بكى

نايف دفن راسه بحضنه وبكى مثل الطفل وملاك ضامته وتهديه وحالة الباقي ماتقل عن حالته

ابو فيصل وام فيصل وشوق واروى ونايف وملاك وشهد ولجين وام فارس واسيل ونوره وام نوره الي رجعوا من الكويت لخبر ان نوف وساره ورائد بالمستشفى

ام فيصل : آآآآآآآآآآآآه على بنتي آآآه راحت راحت الغاليه رااحت

شوق كانت مرتميه بأحضان اختها اروى وتبكي وبدر يناظرها وهو يتقطع قلبه عليها

اقبل فارس اقبل حبيب شوق الي ملك قلبها

فارس بصوت واطي واضح فيه الحزن ووجهه شاحب وذبلان وتحت عيونه سواد والي يشوفه يقول مريض وله سنه مانام وهذي الحقيقه : عظم الله اجركم

شوق رفت الصوت وناظرت بفارس بنظره حب وشوق ولهفه وفارس اول وحده القاها نظره هي شوق

التقت عيون شوق وفارس محد لاحظ هالشئ ككون اللكل يبكي على موت نوف لكن بدر لاحظ هالشئ ونزل راسه بضيقه

بدر : ( والله ياشوق اني اتمنى سعادتك واعرف ان سعادتك مو معي مع فارس لكن ياشوق انا احبك وش اسوي وبالموت حصلت عليك ومابي اضيعك كل مافكرت اطلقك واخليك تنبسطين مع غيري قلبي مايطاوعني ياشوق سامحيني والله احبك واتمنى لك السعاده والخير )

بعد لحظة صمت ونظرات طويله بين شوق وفارس . فارس نزل عيون عنها وجلس جمب فيصل ونايف وهو متضايق ووجهه شاحب وذبلان

شوق كانت تتذكر نظرات فارس الي فيها عتاب تتذكر شكله كيف شاحب وذبلان

شوق بلوم : ( اكيد انا السبب انا السبب بحالته هذي الي تضيق الصدر يااربي )

القت شوق نظره لبدر تحمل الحقد وبدر فهم نظرتها ونزل راسه بضيقه

شوق دفنت راسها بحضن اختها الحنونه اروى تبكي لموت اختها وتبكي لماضيها تبكي لانها خسرت فارس حزنها صار حزنين نوف وفارس

بكت بصوت عالي يقطع القلب وبعدها جلست بالارض واسندت راسها بالجدار وبكت ودفنت راسها بحضنها

فارس تقطع قلبه على حالتها وهم بدر

راح لها بدر وجلس جمبها لكن فشلته حركة شوق يوم ابعدته عنها بطريقه تحمل الحقد والكره

اللكل لاحظ حركة شوق لبدر يحسبون ان حركتها بس معصبه وبتهدى مايدرون ان هذي حالة شوق مع بدر

اما فارس حس بالضيقه ترجع له ونزلت دموعه مو لموت نوف لان شوق صارت لغيره ماعادت له

.....

في غرفة ساره كانت مبتسمه مشتاقه لنوف ورائد ماوصلها خبر موت توأمها كان الشاش يغطي عينها

دخلت عليها اروى : ساره

ساره : رورو بعد قلبوو وحشتيني

اروى بضيقه : ساره نوف ماتت

صدمة ساره كانت غير صدمة الكل تدرون كيف توأمها وروحها الثانيه ماتت وراحت

ساره صرخت بصوت ارعب اللكل وسمعوا الي برا : نوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووف

اروى جلست جمبها وضمتها وبكت : ساره حبيبتي خلاص

ساره بصراخ : تعرفين كيف ماتت نوف يعني مت انا معها هذي توأمي وروحي الثانيه ماتت

دخلوا شوق وشهد ونوره واسيل ولجين وملاك لغرفة ساره وضموها كان حالها غير اللكل حالتها تقطع القلب بشكل قوي

اما فارس يلقي بين دقيقه ودقيقه نظره لبدر تحم الحقد والكره نظراته مثل نظرات شوق له

اما بدر انتبه لنظرات فارس مثل نظرات شوق له حس بالضيقه تتحاوله من جديد وترجع له وبنظراتهم بس تحكي كلام يعبر عن حقدهم وكرهم له وكيف دمر حب اثنين وفصلهم عن بعض وهدم احلامهم مع بعض

...................................



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-06-19, 07:34 AM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


وبعد مرور شهرين

وبعد تعود الجميع على موت نوف

وبعد استيعاب شوق الواقع المؤلم الذي تعيش فيه وان ستكمل بقية حياتها مع بدر

....................

وبعد شهرين قررت العائله بيت ام نوره وام فيصل وام فارس وابونايف

السفره لدولة ( قطر ) بعد موت نوف والحزن

...........................

وصلوا لقطر كانت الساعه 11 الليل بعد قرارهم انهم ياخذون شقه وينامون واليوم الثاني يقضونها طلعات

راحوا واحجزوا فندق الرجال بشقه والحريم بشقه

دخلوا شقتهم البنات والحريم واللكل حجز له سرير

ام فيصل : شفتي يام نوره ويام فارس ويام نايف البنات ماخذين السرير وحنا امهاتهم يبونا ننام بالارض

ام نوره : ههههههههههههههه والله خوووش البنات بالسرير وحنا بالارض قوموا يالله قوموا

نوره : يمممممممممممماه انا ظهري ابي انام بالسرير

ام فيصل : لانوره انا بنام على سرير وام نايف ككونها تعبانه رجلها وكذا لازم على السرير

لجين : يووه وحنا

ام فارس : ثنتين على الكنب ينامون الي بالصاله وبنقولهم يركبون سريرين بالصاله طيب

استسلموا البنات وقاموا ركبوا سريرين

جلسوا بالصاله على الكنب وجلسوا يسولفون

ساره : ابي من البقااااااااااااااااااااا اااااااله

شهد : ايييه والله نبي

سحبت ساره جوالها واتصلت على اخوها رائد : الووو

رائد : هلا

ساره : رئود انت بالسوبر ماركت

رائد : لا طلعت

ساره : افففف طيب انا ابي

رائد : اقولك طلعت

ساره : طيب باي

سكرت ساره من رائد والتفتت لشهد : طلع

شهد سحبت الجوال : بتصل على اخوي فارس

بعد رنتين وصلها بصوت فارس : هلا

شهد : فاارس انت بالسوبر ماركت

فارس : ايييه

شهد : اشتر لنا شوكلاتات وشيبسات كلنا البنات بليييييييييييز

فارس : طيب مع السلامه

شهد : ثانكس مع السلامه

سكرت شهد من فارس وجلسوا البنات

راحت شوق لدورات المياه "الله يكرمكم" لكن الفاجعه انها شافت المكرويف فيه شرار وصرخت

شوق : يمممممممممممممممممممممممم ممممممممماه

البنات نقزوا وراحوا لجهتها وصرخوا كلهم

جاء ابونايف وحاول يسكره ماقدر ونادوا الهندي ودخلوا البنات الغرفه

وبعد دقايق سكر الفلبيني كهرب المكرويف وخلاص وطلعوا البنات وجلسوا مثل ماكانوا

اروى : وجعععع شوق صرخت صرخه ماهيب صاحيه

لجين : والله انا خفت الله يقطعها حسبت شئ كاايد مادريت ان المكرويف

شوق : والله يممه شفت يطلع منه شرار نار

اسيل : ولا بعد طلعت ريحه منه

نوره : اييييييييه طلعت ريحه

جلسوا البنات سوالف وضحك وفجأه رجعت "الله يكرمكم" جنى

اروى : اففففففففففف تاكلين حلويات وتقعدين ترجعين "الله يكرمكم"

نادوا الفلبيني وكانت اروى بالصاله وصرخت : لالالالالالالالالالالا لاتدخل

الفلبيني هز راسه وكمل ينظف واروى تقوله اطلع وهو ينظف ويهز راسه

البنات ماتوا ضحك وركضت اروى تدخل داخل

البنات : ههههههههههههههههههه

اروى : اقوله اطلع يهز راسه

شهد : لا انا اخذ منه الي تنظف الارض وهو يدخل وانا ماسكتها غبي

اروى : يستهبل

طلع الفلبيني وطلعوا البنات وانسدحوا كلهم على السرير وناموا

نوره اخذت البطانيه ومن قصرها وصلت لركبها

شهد وساره واسيل ماتوا ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه

نوره : وش هالبطانيه

اسيل : انا اقول شفيها نوير مستسلمه لها وبتنام فيها ههههههههههههههههههههه

نوره : اقول بس عطيني اياها

اسيل : لا بطانيتي

نوره : لالالالالالالالا اسيل عطيني

اسيل : لاحقتي

راحت نوره لامها ووراها اسيل

نوره : يمممه شوفيها ماتعطيني بطانيتها

ام نوره : شفيكم بزران

اسيل : لا يمه بطانيتي

ام نوره : اسيل اختك الكبيره وعطيها بطانيتك

اسيل : لا بطانيتي مابي مابي

نوره : يمه شوفيها حمااره

ام نوره : خلاص اسيل عطيها بطانيتك واخذي بطانيتتي

اسيل : خلاص تاخذها وانت خلي عندك بطانيتك

رجعوا نوره واسيل وتبادلوا بالبطانيات واللكل نام

..............

في الصباح على الساعه 10

جلسوا البنات شهد وساره ولجين ونوره واسيل وملاك واروى وشوق ككونهم مقررين يفطرون بمطعم الفندق

لبسوا عباياتهم والحجاب ونزلوا تحت كان الفطور خطير بوفيه اخذوا لهم صحن وكل وحده ملت صحنها

وجلسوا على الطاولات وهم ياكلون

ملاك : والله الفطور شيئ خطييير

اروى : همممممممممم خطير واحسن شئ ان جنى ومروان نايمين

شوق : هههههههههههههه بالعكس ملح الاكل جنى ومروان

ساره : ايييه ملحه يرجعون علينا

اروى : ههههههههههههههه ايه والله

فطروا وخلصوا كان فندقهم قريب من البحر والكورنيش طلعوا واتجهوا للبحر

ومن طفاقة شهد تقدمة وسياره تسرع

صرخوا كلهم : شههههههههههههههههههههد

شهد ارتاعت من صراخهم ومن السياره الي تسرع لجهتها ورجعت ركض لورى

لجين : هبله انتي هبله ماتشوفين السياره تتقدم

شهد : مادري مانتبهت

لجين : غبـييييييييييييه مفهيه

ملاك : حرااام عليك مارضى على شهد

توجهوا للبحر وخطفوا الشارع ووصلهم صوت من وراهم وعرفوه مين

فيصل : ملااااااااااااااااااااااا اااااااااااااك

ملاك التفتت لورى : هلا فيصل

فيصل : تعالي بكلمك

راحت ملاك لفيصل

ملاك : نعم

فيصل : وين بتروحون

ملاك : همممم البحر

فيصل : وليه ماتستأذنين مني قلتوا بتروحون فطور بالفندق

ملاك : اشتهينا البحر

فيصلل : بنات تروحون لحالكم لا مافيه

ملاك : فيصل وشعليك انت كل وحده ولها اخوانها واهلها مالك دخل

فيصل : قلتي كل وحده ولها اهلها وانتي لك زوجك وزوجك مايبيك تروحين معهم

ملاك بعصبيه : فيصل شفييك

فيصل : ملاك حبيبتي انا اغار عليك

ملاك : تغار علي تعال معنا

فيصل : اجي وش وراي

مشى فيصل مع ملاك وايدينهم متشابكين مع بعض وشهد ولجين وشوق وساره واروى واسيل ونوه يمشون مع بعض بعيد عنهم بشوي

وصلوا للبحر وجلسوا عى المدرجات

فيصل : تبين تركبين سفينه

ملاك : هممممم ايه والله فكره

فيصل : قولي لهم ونركب

ملاك راحت لهم ووقفت قدامهم : تبون تركبون سفينه

البنات صرخوا بتأييد : يسسسس

ملاك : طيب بقول لفيصل

راحت لفيصل ورد عليها قبل لاتتكلم : قومي ندور على سفينه حلووه

ملاك : يالله

مشوا فيصل وملاك واستوقفهم صوت شوق : وين بتروحون

فيصل : بندور سفينه وبنجيكم

شوق : نبي سفينه حلوه فصووول

فيصل ابتسم لاخته شوق : طيب

مشى فيصل وايده متشابكه بيد ملاك وشافوا سفينه لونها بني وفخمه تقدموا لها

فيصل : بكم السفينه

الهندي : نفر واحد بـ 10 ريال

فيصل : طيب (والتفت لملاك) نادي البنات

ملاك : اوكي

راحت ملاك ونادتهم وجاو وركبوا السفينه اما فيصل ركب فوق والبنات تحت عشان ياخذون راحتهم

ملاك تصارخ لفيصل من فوق : فيييييييييييييييييييييييي يييصل

فيصل : عيووونه

ملاك : فيصل اذا تحبني انزل عشششاني لاتجلس فوق

فيصل : لا ملاك اخذوا راحتكم

ملاك : بجيك فوق

فيصل : لالا خليك تحت انا بجلس لاتخافيني انا بتمسك بالحدايد والهندي مايسرع

ملاك : افففف منك عنييييد

مشت السفينه وماكانت تسرع كانوا البنات واقفين ويغنون ويسولفون

شهد : جيت وش جابك حبيبي من بعد طول المغيبي من بعد طول المغيبي ولا ناوي ياحبيبي تغرق الغرقان اكثر تغرق الغرقان اكثر

شوق : ويييييييييييييع شهيييد اسكتي صوتك خيااس بيتعزل راشد الماجد لانك غنيتيها

لجين : هههههههههههههه ايه والله

التفتت اروى للهندي وقالت : في اناشيد

الهندي : ايه

اروى : هممم شنو

الهندي : اناشيد راشد الماجد

البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه

لجين : هذا الهندي حفله بدون كيك اناشيد راشد الماجد

جلسوا البنات على الكراسي من التعب وملاك متوتره خايفه على فيصل

ملاك : فيصل تكفى انزل

فيصل : ملوووكه خلاص لاتخافين انا بخير


وصلوا لمكانهم ونزلوا وفيصل نزل وجلسوا يتمشون في الكورنيش وملاك طبعاً مع فيصل ورجعوا الفندق

وفيصل راح شقة الرجال والبنات بشقة الحريم دخلوا وجلسوا على الكنبات

فتحت ساره الاب توب وتأففت : افففف مافيه وايرلس

شهد : من جد الحياااه بدون نت اووم الطفش

انفتح باب غرفة الحريم وطلع مروان وقال : ماما

اروى راحت له : عيون ماما حبيبي مروان صحى

مروان : ايه ماما ديعان "جيعان"

اروى باسته بخده ورفعته بيدينها : حبيبي مروان جيعان فديتك اول شئ اوديك دورة المياه "الله يكرمكم" واغسل وجهك وبعدين اسوي لك سندويتشه طيب حبيبي

مروان : تيب

لجين موتها الاطفال وخاصتاً مروان وجنى تموت ببراءتهم وطفولتهم راحت لهم وباسته

لجين : يمممممممه فديتك تهبببل (وهي تعض خده) باكله باكله

مروان : هههههههههههههههه (والتفت لامه) ماما ماما انا احب خالتي لدين "لجين"

لجين : وانا احبك واموووت فيك

مروان : احبثثث "احبك"

لجين : يمممممممممه فديته ماصدق هذا ولدك رورو

اروى : ليييه وشفيني

لجين : فرق السما عن الارض

اروى ضربتها على خفيف : انطمي شقصدك

لجين : هههههههههههه امزح

مروان بعصبية اطفال فيها براءه : لاتدلين "لاتضربين" خالتي لدين "لجين"

اروى : يابختك يالجين ولدي مرووان مايرضى احد يضربك

لجين : يمممه فديتك ماترضى احد يضربني

هز راسه مروان ببراءه : ايه

......................................


في الششرقيه

منال تطلقة من عبدالعزيز وعبدالعزيز مرتاح وتقدم لرشا ورشا طايره من الفرحه ومنال داخله بدوامة الاحزان واريج ولميس وسامي والام ضايق صدرهم على حالة منال

................

منال جالسه على السرير ومتسنده عليه ودافنه وجهها برجولها وتبكي

اريج ولميس يطبطبون عليها

اريج : خلاص حبيبتي منال لاتبكين

منال : تصدقين يا اريج اهون علي يطلقون علي عانس ولا يطلقون على مطلقه تدرين كيف هالكلمه قوويه وتزرع جرح بقلبي كلمة مطلقة تدرين كيف يفسرونها الناس زوجها عافها اكيد فيها شئ ناقص وهو الناقص تحسبين بيرمون الغلط عليه واني مابيه بيقولون اهي فيها شئ اكيد ومايبيها

اريج : ماعليك من كلام الناس

منال : ماعلي من كلام الناس وانا عايشه مع الناس

اريج : عيشي مع الناس وفكري بكلام الناس لكن انتي حابسه لهم الف حساب

منال : اريج ولميس تكفون اطلعوا وخلوني لحالي

لميس : نتركك وانتي تبكين بهالحاله شهر يامنال شهر وانتي على هالحاله خلالاص

منال : وبتم طول العمر

لميس : اذا انتي تحبينه ليه طلبتي الطلاق

منال بصراخ : ماحبه بس هوو تصرفاته يالميس واريج اجبرتني اطلب الطلاق

اريج : طيب خلاص لاتبكين انتي اهدي شووي وفضفضي يمكن ترتاحين

منال بصراخ وعصبيه بين دموعها : الي بداخلي ماهو مجرد فضفضه انتو تعرفون قد ايش صعبه يطلق عليه مطلقه انتو عرفتوا بالي سواه تطلق من جهه وتزوج من جهه ياحلوين هذا واحد خاين وحيوان يحب وحده ويكلمها وطيران طلقني وخبها

لميس : وانتي وشعليك

منال : ماعلي منه والله بس الي علي انا وش سويت له وش قصرت عليه بيوم

اريج حنت على حال اختها وضمتها : خلاص منال والله قطعتي قلبي

دخلت ام سامي وبيدها مويه مدته لمنال وشربته

ام سامي : منال وشرايك نروح البحر اليوم انتي تحبينه

منال ابتسمت لامها الي تحاول تحمسها للطلعه وتغير الجو الي هي فيه الابتسامه هذي ردت الروح لام سامي

منال : يمه تحسبين البحر بيونسني بينسيني همي مافي شئ بهالدنيا ينسيني همي

ام سامي نزلت راسها بضيقه

منال : طيب يمه انا موافقه نروح البحر

اريج بفرحه : والله

منال : والله

ام سامي : دقايق واتصل على سامي يودينا

دخل سامي وسمع كلام امه : وهذا سامي لاتدقين ولا شئ

ام سامي : ودنا البحر

سامي : ومنوله بتروح

ام سامي : ايه بتروح

سامي : متى تبون نرووح

لميس : الحيييين

سامي : يالله انا احتريكم

نزل سامي واريج ولميس ومنال وام سامي راحوا يلبسون عباياتهم ونزلوا للسياره

.................................

اليوم يوم الملكه

رشا طايره من الفرحه لبست تنوره قصيره لونها رصاصي وفيها جزء بسيط بربري احمر وهلهب احمر وبوت اسود وتيشرت احمر فيه رسمات كولا وفوقه ايشارب اسود وفتحت شعرها وماخذ راحته على وجهها وكانت جذابه ونايس وحلوه صايره

عزمت بنات عمها اسيل ونوره لكن بقطر صاروا وهي ماعندها غير هالعيال العمه فقررت تعزم صحباتها "ريماس وريهام ورنا" صحباتها خوات توأم ثلاثه

وصل عبدالعزيز وامه وابوه واخته "غلا"

دخلوا عبدالعزيز وابوعبدالعزيز قسم الرجال وغلا وام عبدالعزيز قسم الحريم

جلسوا بالصاله غلا وام عبدالعزيز والخدامه جابت لهم مويه وكان بيتهم فخم ومبين على اصحابه العز والفخامه

جات ام رشا وعلى وجهها احلى ابتسامه عذبه هذي رشا الغاليه البنت الوحيده الدلوعه الي بنظرها تسوى بنات الخبر

سلمت على ام عبدالعزيز وام غلا

ام رشا : شخبارك يا ام عبدالعزيز ان شاء الله بخير

ام عبدالعزيز : الحمدلله بخير وانتي وشخبارك ؟

ام رشا : دوم ان شاء الله والله احنا بخير (والتفتت لغلا) وشسمك انتي

غلا ابتسمت وبانت غمازتها وحلاوتها زادت : غلا

ام رشا : عاشت الاسامي ياغلا

غلا : الله يسلمك

ام رشا : كم عمرك ؟ وبأي سنه ؟

غلا : عمري 21 في سنه ثالث جامعه

ام رشا : ماشاء الله العمر كله والله يوفقك اي تخصص

غلا : خدمة المجتمع

ام رشا : بأي مدرسه ناويه تطبقين

غلا : هممممم والله مدري

ام رشا : الله يوفقك حبيبتي

غلا ابتسمت بحلاوه

ام عبدالعزيز تكلمت اول ماخلصوا كلامهم : طبعاً تعرفين يام رشا لشنو جايين اليوم

ام رشا : ايوه داريه

ام عبدالعزيز : لنا الشرف ان ناخذ بنتك المصونه رشا

ام رشا : واحنا لنا الشرف اكثر ان ناخذ ولدك عبدالعزيز

ام عبدالعزيز : اجل نقول مبروك

ام رشا : نقوول الف الف الف مبروووك عليكم بنتي عاد هذي بنتي الوحيده الدلوعه رشا

ام عبدالعزيز : بحطها بعيوني وعبدالعزيز هذا ولدي الوحيد وانا اقول الف الف الف مبرووك عليكم ولدي عبدالعزيز

ام رشا : ماعطيتكم بنتي الا وانا واثقه

غلا جاء ببالها سؤال داخل عرض : وين رشا

ام رشا ببتسامه : شوي ونازله

...........

بغرفة رشا جاو صحباتها ريماس وريهام ورنا

ريماس : تهبليين والله يالله انزلي

رشا : جد

ريهام : والله قممممر خطيييييييييييره

رنا : بيخقوون عليك اهله

رشا : احم احم

ريهام : ههههههههههههههههههه يالواثقه

رشا : انزل

هزوا البنات راسهم : ايه انزلي

فتحت رشا الباب وتوجهة للدرج والبنات وراها

رشا التفتت لهم وضمة كل وحده

البنات : ههههههههههههههههههههههه

رنا : حشااا رايحه مذبحه بيذبحونك ولا بيخطبونك

رشا : يمممه والله خايفه اخاف مايعجبون فيني

ريماس : مجنانين لو مايعجبون فيك

رشا : الناس اذواق

ريهام : انتي ماعليك انزلي وابصم لك انهم بيعجبون فيك

نزلت رشا ووصلت لهم واخذت من المطبخ العصير وصتها امها انها تجيبه معها تقدمه كان شكلها جذاب وروعه

وتزيد من حلاوتها ابتسامتها الناعمه العذبه

دخلت الصاله والانظار عليها قدمة العصير وسلمت وجلست جمب امها

ام عبدالعزيز : ماشاء الله انتي رشا

رشا : ايه انا رشا

ام عبدالعزيز : ماشاء الله قمر

رشا : تسلمين من ذوقك

ام رشا حطت يدها على ظهر بنتها : عاد ترى هذي الوحيده حطوها بعيونكم

ام عبدالعزيز : من عيونا بنحطيها بعيونا وفوق راسنا

ام رشا : تسلمين والله

التفتت لام عبدالعزيز وجلسوا يسولفون ورشا وغلا يسولفون

غلا : انا خدمة مجتمع انتي قسمك حلوو

رشا : ايه انا عاجبني اجل اكيييد انتي ادبي داخله بالثانويه

غلا : ايه واللكل يقولي انتي كسلانه يوم دخلتي ادبي قلت لهم لاتقولون كسلانه مادخلته الا عشان خدمة المجتمع

رشا : ههههههههه ايه عاد الناس مالهم الا الكلام

غلا : ايه والله

.......................................

في البحر

كانوا جالسين على المدرجات واللكل ساكت يتأمل بالبحر

اما منال فقامت تبكي بصمت .. سرحت بذكرياتها مع عبدالعزيز بأمريكا وقبل حبه لرشا

.........

في بحر امريكا العذب

كانوا جالسين منال وعبدالعزيز يتأملون بالبحر

عبدالعزيز : انا احب البحر حييييييييل

منال : ايه البحر يهبل وخطيير

عبدالعزيز التفت لها ومسك يدها وبحنيه قال : وانا تحبيني مثل ماتحبينه ولا اكثر

منال نزلت راسها بخجل وابتسمت بخجل

عبدالعزيز مد يده لوجها ورفعه وناظر بعيونها : هاه حبيبتي منال تحبيني مثل ماتحبينه ولا اكثر ولا اقل

منال : احبك قد الدنيا ومحد يفرق بيني وبينك غير الموت

عبدالعزيز اخذها لاحضانه وضمها وبعدها وقف فجأه ووقفها معه

منال : شفيك

عبدالعزيز : جات ببالي نركب طراد

منال : ههههههههههههه من جدك

عبدالعزيز : والله قوموا

مسك يدها وراحوا لطراد وركبوا

منال : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

عبدالعزيز : هههههههههه شرايك تسووقين بدالي

منال : لا يمه اخاف تبي اقلب الطراد علينا

عبدالعزيز : لا والله بتركبين

منال : لاعزووز اخاف

عبدالعزيز هز راسه بنفي وبأصرار : يالله يالله قومي

منال : لالالا

عبدالعزيز تقدم لها ورفعها وجلس بمكانها وجلسها بمكانه

منال مسكت الي يحرك الطراد وجلست تمشي

عبدالعزيز : ماتعرفين تسوقين

منال : قلت لك بس انتي قلت الا اسوق

عبدالعزيز حط يده فوق يدها وجلس يسوق لان منال ماتعرف تسوق

.....................................

صحت منال من افكارها وانفجرت بالبكي ذكرياتها مع عبدالعزيز ماتنسي كانت من احلى الذكريات

اللكل ناظرها بأستغراب كانوا يعرفون تبكي بس بصمت فجأه انفجرت

سامي بخوف قرب منها وضمها : منال شفييك

منال : ابي اعرف بس والله شئ واحد ابي اعرف ليه كرهني فجأه (وبصراخ) ليييييييييييييييييه كان يحبني والله يحبني وميت فيني ليه كرهني كذا لو اعرف بسس لو اعرف مين مدمر هالحب والزواج السعيد والله بيكون موته بيدي

اريج راحت لها بالجهه الثانيه ومسكت يدينها وبكت مع بكاءها العنيف

اريج : منال اهو بيتزوج ومبسوط وانتي تتعذبين عشانه خلاص

منال : انتو تحسبوني ابكي عليه انا مابكي عليه انا ابكي على الليالي الي قضيتها معه ابكي على ايامي الحلوه والمره معه ابكي لاني ماخذت حقي منه بسس والله ثم والله واللكل يسمعني لانتقم منهم واخليه يذوق طعم العذاب الي ذوقني اياه

اريج : ماتوقعتك بهالحقد

منال : مو بهالحقد لكن عبدالعزيز خلاني حقوده بشكل ماتتصورونه وبعلمه من منال ومين اهو ومين البنت الي عافها

سامي : تعوذي من بليس بس انتي الحين مقهوره وبعدين تهدين

منال: والله لانتقم منه هاديه او مقهوره بنتقم يعني بنتقم

سامي : منال حنا وين عايشين آنتقآم مو آنتقآم

منال : بنتقم يعني بنتقم والله بنتقم

................................

في قطر

الساعه 1 الظهر

جلسوا البنات من النوم بعد الفطور المرتب والبحر والسفينه

لبسوا عباياتهم ومبينه جينزاتهم بتحت العبايه

رن جوال شوق واول ماشافت الرقم كان "بدر" دخلت داخل الغرفه

شوق : الوو

بدر : هلا شوق

شوق : نعم خير وشتبي

بدر : انا طالع احتريك

شوق : انا بروح مع اهلي

بدر : شووق هالحركات بالشرقيه بس بقطر انتي معي وانا ولي امرك فاهمه

شوق : لا ياسلام شووف لاتحسب بجد انت ولي امري

بدر بحزم واصرار : شوووووووووووووق

شوق : طيب خلاص لايطق فيك عرق بجي

بدر : الحين انا احتريك

شوق : بس محد طلع

بدر : لا اللكل طلع يالله

سكرت شوق منه وهي تأفف وهي كانت مقرره تركب مع اهلها بس بدر وحزمه خوفها واول مره تشوفه كذا

دخلت عليها اروى الي سمعت كلامها وجلست جمبها

اروى : ليه تكلمينه كذا

شوق : تعرفين ليه

اروى : شوق هذا ولو زوجك وجد الي قاله ولي امرك هوو ومايصير تفرضين انتي رأيك عليه

شوق : ماحبه واكرهه

اروى : ادري بس لازم تجاملينه مو كذا ترى ياشوق لمجرد يطلقك تدرين بيطلقون الناس عليك لقب مطلقه ياشوق تخيلي نفسك مطلقه

شوق : عيييييييييييييد

اروى : شووق وش عيد

شوق : تصدقين ان لو يطلقني ويطلقون علي مطلقه ولا اتم على ذمته واتعذب

اروى : الله يهديك قومي نطلع لانتأخر وانا خالد يحتريني بعد

طلعوا اروى وشوق من الغرفه والشقه شبه فاضيه

شوق : يووه طلعوا وخلونا

اروى : من جدهم قوومي بس نطلع

طلعوا شوق واروى ونزلوا تحت شافوا اللكل ركب سيارته ويحترونهم

راحت اروى سيارة خالد وشوق راحت سيارة بدر وجلست تمشي ببطأ عشان تعصب فيه

ولاحظ هالحركه منها فارس وعرف انها قد ايش مغصوبه وفارس جاء لقطر مغصوب

ركبت اروى السياره

خالد : وشفيك تأخرتي اللكل نزل الا انتي

اروى : هممممممم جلست بالغرفه مع اختي شوق واخذتنا السوالف

خالد : اهااااا الا اقول يقول فيصل طلعكم الصباح وين رحتوا

اروى : فطرنا بالفندق ورحنا البحر وركبنا السفينه

خالد : حلو الفطور

اروى : ايه حلو ولذيذ

في الدور الثاني كانوا جنى ومروان

مروان : ماما لحتوا "رحتوا" فتول "فطور" ولا وديتونا

اروى : لا حبيبي مارحنا

مروان : كدابه

اروى : عييب حبيبي تقول لماما كذابه

جنى : ماما لحتوا فتول

اروى : لا حبايبي مارحنا فطور ويامروان ترى ازعل عليك لو تقولي كذابه انا ماما

مروان : ان ساء "شاء" الله ماما ما أعول "أقول" مله "مره" تانيه كدابه

اروى : شاطر مرواني

جنى : ماامااا

اروى : نعم حبيبتي

جنى : ابي حلاوه

اروى : اذا وصلنا المجمع فلاجيو حبيبتي نشتري دونات من كرسبي كريم

جنى : جد ماما

اروى : والله حبيبتي

......................

في سيارة بدر

بدر : مره ثانيه لا قلت لك تجين معي تجين وطول سفرتنا لقطر انتي معي مو مع اهلك

شوق : لا يااسلام وتبيني اصبر انا بس افتح الباب اختنق

بدر : لا ياحبيبتي تأقلمي والله هذا فيصل مع ملاك واروى مع خالد محد قال بروح مع اهلي

شوق : افففففففففففففففففففففففف لاتقول بالمطعم بعد معك

بدر : اكيد معي ولا بتروحين مع اهلك وتخليني لحالي وش بيقولون

شوق : اوووه تراك فارض نفسك علي فراض

بدر : زوجك وتحمليني

شوق : اتحمل كل شئ ولا اتحملك انت

بدر تأفف وكمل سواقه

...............................

وصلوا لمجمع فلاجيو ونزلوا وتقدما لمطعم فرايديز

وجلسوا بالكراسي

بطاولة ام فارس

فارس : وش تبون نطلب

شهد : هممم انا ابي باستا

لجين : وانا فاهيتا دجاج وانتي يمه

ام فارس : انا ابي باستا مثل شهد

فارس : انا ابي ستيك لحم يعني اطلب اثنين باستا وواحد فاهيتا دجاج وواحد ستيك لحم

ام فارس : ايوه

طلب فارس وهو بيطلب جاء بدر بيطلب

فارس من الحقد الي فيه اخذ بدر ودزه وتقدم وطلب اما بدر نزل راسه بضيقه

بدر : ( اثنين يحبون بعض نفس التصرفات يكرهوني )

وجاو رائد

رائد : اووه اثنينكم ورى بعض ياسلام ولا تنادوني

بدر : ههههههههههه لا صدفه

رائد : لاعادي

فارس : رئود تعال وراي لان احس بضيقه بسبب هالانسان وراي

رائد : بلاك فرووس

فارس : تكفى رائد تعال وراي

رجع بدر وجاء بمكانه رائد وجاء فيصل وصار زحمه كلهم ورى بعض

لكن ناقصهم شاب ملح السفره هو نايف الي انقلب من مصدر الفرح لمصدر الحزن والدموع والكئابه

حابس نفسه بالغرفه لسبب مووت حبيبته نوف



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-06-19, 03:47 PM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



في الشرقيه

..........................

نايف حابس نفسه بالغرفه

وبيده صورة حبيبته وحلم الطفوله نوف

رجعت ذكرياته لايام الطفوله الحلوه الي بينه وبينها كان عمرهم 14

....................

في الشاليهات

كانت نوف تركض بالرمل لنايف وتصارخ كان توهم جايين

نوف : نيوووووووووووووف

نايف راح لها وضمها

نوف : ليه تاخرت

نايف ببتسامه : همممممم ابي اشوف غلاتي عندك

نوف : ههههههههههههه انت زوجي بعدين نسوي مثل ماما وبابا ننام بسرير واحد

نايف قرصها بخدها : صح

وتشابكوا ايدينهم ببعض وفجأه صرخت نوف : دباااااااااب

نايف : تبي تركبين دباب

نوف : اييه ايييه ابي اركب دباب

نايف : يالله تعالي نركب

توجهوا للدباب وركبت نوف قدام ونايف وراها وماسك بأيدين الدباب ونوف ماسكته ويدها تحت يده

وجلسوا يمشون

نوف : اسرررع نايف

نايف : لا اخاف عليك

نوف : نيووف عشاااني

نايف : لانوف بعدين تطيحين

خلص وقت الدباب ونزلوا

نايف : طفشتي

نوف : لا

نايف : خلاص حبيبتي نوف بعدين نركب

وجلسوا يمشون وفجأه صرخت نوف : نااااااااااااايف

نايف التفت لها وجلس بالارض جمبها كان برجلها قزاز طلعها ورماها وجاب منديل وفوقه لزقه ولزقه

نايف : يألمك نوف

نوف : ايه شوي

نايف : تقدرين تمشين ؟

نوف : لا

نايف حملها بين يدينه ومشى فيها

نوف : خلاص نايف انا امشي نزلني

نايف : لا ماتقدرين

مشى فيها لحد ماوصلوا لغرفتهم ونزلها

نايف : ادخلي بس حاولي ماتمشين على الجرح طيب نوف

نوف هزت راسها بنعومه : طيب

طبعت بوسه على خده ودخلت

............

صحى من افكاره بصوت شهقاته المتتاليه

رمى راسه على السرير

نايف تنهد بضيقه : ( آآآآآآآآآآآآآآآه وينك يانوف وحشتيني اشتقتلك )
...................................

عند البحر

وقفوا سامي وام سامي ومنال واريج ولميس وجلسوا يتمشون بالكورنيش حواليين البحر

لميس : البحر بالظهر جنان

اريج : من جد

منال مرتميه باحضان اخوها سامي الحنون وتبكي بصمت

واريج ولميس يسولفون وام سامي ساكته وتمشي وتحس بحزن يتحاولها لحال بنتها منال

..............................

في قطر

في مجمع فلاجيو

خلص اللكل من الغدا ووقفوا وجلسوا يتمشون بالمجمع

شهد : هممممممممم وشرايكم نروح الملاهي

ساره : والله بجد

اروى : لا انا كبيره مو بزره مثلكم

نوره : ياعيني يالكبيره

اروى : لا بجد انا ماراح اجي انتوا روحوا ملاك وشوق بتروحون

ملاك وشوق : ايوه بنفلها

اسيل : ليه يعني تسألين ملاك وشوق بسس

اروى : لانهم متزوجين مثلي مو انتوا ورعان

اسيل : هههههههههههه مالت عليك يالمتزوجه انتي وياهم

راحت اروى عنهم وشافت قدامها خالد ومعه جنى ومروان

اروى : انا جايتكم

خالد : وجنى ومروان يبون يروحون الملاهي

اروى : يووه انا تركت البنات مابي الملاهي ويبون جنى ومروان الملاهي

جنى ومروان ينقزون : ملاهي ملاهي ملاهي

خالد : خليا نروح مساكين يبون يلعبون

مشوا خالد واروى وجنى ومروان للملاهي

والبنات دخلوا للالعاب وركبوا اللعبه الاولى قطار الموت تدور على الملاهي كله وكانت خطيره

وجلسوا البنات يصارخون وملوا العبه اهم بسس

البنات : اوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووه

لجين : حبتيييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييين

والي يصارخ والي يقول حبتين والي يسوي بيده حركة حبتين

وكانت اللعبه خطيييره خلصت اللعبه وركبوا لعبة المويه

شوق : لالا انا اخاف يخترب برستيجي

نوره : اووه يالبرستيج اخلصي بسس اركبي

شوق : لاوالله بجد مابي اركب

ركبوا البنات استثناء شووق

لعبوا البنات نصف العاب الملاهي وطلعوا وشروا لهم من كرسبي كريم دونات ومويه

وجلسوا يتمشون وطبعاً مستحيل مايتعرضون لمحارشات الشباب

تقدموا ناحيتهم فارس وفيصل ورائد وبدر

وبهاللحظه شباب مروا وضربوا بكتوفهم بكتوف البنات وكانت منهم ملاك

فيصل اول ماشاف الموقف جن جنونه وتقدم للشباب وبهمجيه طب عليهم

والشباب يهدونه

رائد : فييييييييييييصل وخر عنهم وشفيك

فيصل : يتحرشون بزوجتي وانا اسكت

: هيه انت ابعد لافرش هنا فرش ابعد عني يالهمجي

فيصل : همجي بعينك وتصرفك هذا مساعه بزوجتي وش تسميه رقي ولا ايش

: مالت عليك وعلى زوجتك من زينك ولا من زينها روح شوف من يتحرش فيني انا ولا هي

فيصل : احترم نفسك وعد الفاظك ولا بتتكلم عن زوجتي اعرف عن مين تتكلم

رائد : خلاص يافصيل ماعليك منه

ابعدوا الشباب عن فيصل الي الغيره عامله عمايلها فيه

وسحب ملاك بجهه بعيده عنهم

ملاك : فيصل وشفيك انهبلت تهجم على الشباب كذا

فيصل : شباب يتحرشون فيك واسكت ولا عاجبك الوضع

ملاك : فيصل اذا انت واثق فيني وش هالغيره والشك

فيصل : بس كلام الشاب ان انتي متحرشه فيه

ملاك بعصبيه : فيصل ن جدك ماتوثق فيني هذا واحد نصاب

فيصل : وانتي ليه معصبه كل هالدرجه

ملاك : معصبه لانك انت تشك فيني

فيصل : الموقف يخلي الي مايشك يشك

ملاك : اووه عاد فيصل ازعجتني اذا مو واثق فيني مشكلتك مو مشكلتي

فيصل : انا واثق فيك ياملاك بس الموقف شككني

ملاك مشت عنه وفيصل مسكها بيدها

فيصل برجا : ملاك انا اسف

ملاك : خل شكك ينفعك

مشت عنه بعصبيه وراحت للبنات وهي حدها معجبه والاخلاق انقلبت زفت

ساره : ملاك وشفيك معصبه

ملاك بعصبيه : ساره اسكتي ولا ترى اطلع شاحنات عصبيتي فيك

ساره : طيب طييب اعصابك لايطق فيك عرق بسس

..............................

في الشرقيه

تمت الملكه وجاء وقت ان عبدالعزيز يشوف رشا حبيبته

دخلت رشا الغرفه ووقف عبدالعزيز يسلم عليها والابتسامه على وجهه

سلم عليها وجلست بقرب منه

عبدالعزيز : واي وش هالحلاوه قالوا حلوه بس مو كذا

ابتسمت رشا بخجل

عبدالعزيز : لاعاد رشووي ترى انا ماحب حركات الخجل ومدري ايش

ابتسمت رشا بعذوبه ورفعت راسها واسمحت لها وبجأه تتأمل بملامحه الجذابه

عبدالعزيز : شرايك فيني اعجبتك

رشا : حيل

عبدالعزيز : زين نطقتي وسمعت هالصوت

رشا ضحكت بنعومه : هههههههههاي

عبدالعزيز : فديت والله هالضحكه انا اذوب

..........................

وبعد مرور اسبوع رجع اللكل من قطر

في بيت ابونايف

ملاك : نايف حبيبي خلاص عاد ارضى بالواقع نوف ماتت وماعادت عايشه خلاص حبيبي

نايف نزلت دموعه بضيقه وارتمى بأحضان ملاك وملاك بكت معه

ملاك : خلاص نايف لاتبكي

نايف : تعرفين مين نوف هذي الغاليه الحبيبه كل حياتي

ملاك : نايف والله بكذا تقطع قلبي

نايف : ملالالاك انا مشتاق لها لو ماتحبني بس اشوفها والمح طيفها

ملاك : نايف خلالاص تكفى

نايف : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياملاك ماتدرين قد ايش احب نوف واعزها

ملاك : حاسه فيك يانايف والله حاسه فيك

..........................


( ابعرف يازمن وش الي بس سويته انا ماذكر اني بيوم جرحت انسان وبكيته )

في بيت بدر

كانت الساعه 1 الظهر

جلست شوق من النوم وأمرها بدر انها تطبخ اليوم وبعد مجادلات منها وصراخ وهواش بينها وبين بدر استسلمت انها تطبخ وبطفش

سحبت التلفون وجلست تعمل البشاميل وامها تكلمها < مسكينه ماتعرف تطبخ خخخخخخخخخخخ

شوق : بس يمه هذي الطبخه

ام فيصل : ايوه حبيبتي بس هذي بس انتبهي لاتكثرين ملح

شوق : ان شاء الله يمه ماراح اكثر

ام فيصل : بالعافيه يالله مع السلامه

شوق : مع السلامه

سكرت شوق من امها وبخبث كثرت الملح عشان ماياكل

وصلها صوت بدر : ماخلص الاكل جيعان

شوق بدون نفس : اصبر مافيك صبر

بدر : اكيد مافيني صبر لان اول مره اكل من ايد زوجتي وحبيبتي شووق

شوق ماردت عليه وجاب لها الاشمئزاز بكلمة زوجتي وحبيبتي

بعد نصف ساعه خلص الاكل وودته على طاولة الطعام وجلست على الكنب وتفرفر بالقنوات وحاطه رجل على رجل

بدر جلس على الطاوله والتفت لها : ماراح تجين تاكلين

شوق بنفس خايسه : سبحان الله اول ماشوفك نفسي تنسد على الاكل تصلح اذا بسوي دايت اشوفك هههههههههههههاي

بدر : ههههههههههههههه دمك خفيف

شوق : شكراً

اكل بدر وشرق وبدى يكح : كح كح كح كح كح كح

شوق ابتسمت بخبث وانتصار : ( هييين دوم كذا يا انا يا انت )

بدر : انتي هييييييه وش هالاكل كله ملح ملح

شوق : همممم سوري كثرت ملح المره الجايه بحط ازيد عشان ماتكح ولا تشرق ههههههههه

بدر : شووق لو المره الثانيه تعيدينها بيكون معاك تصرف ثاني

شوق وقفت وراحت تشيل الاكل : على امرك عمي بدر نحتري تصرفك الثاني

بدر : اعتبر هذا تحدي

شوق : اعتبره مثل ماتعتبر

بدر : شيلي الاكل وغسلي الصحون

شوق بخبث ردت : على امرك (وبأستفزاز) عمي بدر

شالت الاكل وراحت المطبخ

شوق : وش قال قال غسلي الصحون قال ههههههههههه على تبن اغسلهم

اخذت الصحون والي فيه ورمتهم بالزباله "ألله يكرمكم"

شوق : هههههههههههههههههههه قال غسليهم قال

طلعت من االمطبخ ودخل بدر يغسل ووقف متفاجئ : خلصتي غسيل

شوق : ايوه غسلت

بدر : بهالسرعه

شوق : انا يدي كنترول اخلص بسرعه ههههههههههههه

مشت عنه وبدر مو مستوعب وعرف وش سوت

تقدم للزباله "الله يكرمكم" وطل فيها وشاف الاكل والصحون مرميه وعرف انها رمتهم

غسل وطلع

بدر بعصبيه : لاتحسبيني على بنك ترمين الصحون بالزباله "الله يكرمكم" ويالله يابدر اشتر

شوق : ليه مستكثرهم علي ترى كلهم بريالين بالشارع اشوفهم ولا هذيلي هدية من امك ياروح امك

بدر : لا استكثار ولا شئ بس حرام الي تسوينه هذي نعمة الله وثانياً تكرم امي تجيبين سيرتها على لسانك

شوق بعصبيه : وليه من امك

بدر : امي الي تسواك وتسوى عشر من امثالك

شوق : احترم نفسك وعدل الفاظك وانت مامليت من عيشتنا ياخي طلقني فكني ريحني

بدر : احلمي ياشوق اطلقك بتحبيني غصب عنك وبترضين باللي عايشه فيه

شوق : انت الي احلم اني احبك وبرضى فيك بتم اجاهد لحد ماطلق منك وبظل احب فارس واكرهك

بدر : شووووق فارس انسيه انتي لبدر

شوق : لو كنت لك او لغيرك مستحيل انسى حبي لفارس واحلم اني احبك

صعدت غرفتها وذكرى فارس وذكرياتها معه تمر

جلست على السرير وتكورت تبكي بصمت

شوق : ( ابعرف يازمن وش الي بس سويته انا ماذكر اني بيوم جرحت انسان وبكيته )

...............................................

في بيت عبدالله

ريناد رجعت طبيعيه سليمه مافيها شئ عالجها عبدالله بألمانيا بخلال هالشهرين وبما ان حالتها كانت تتحسن فتفاعلت مع العلاج وتشافت ولله الحمد وعيشتها مع عبدالله من احلى ماتكون

عبدالله : رنووده

ريناد ترد عليه من غرفتها : نعم حبيبي

عبدالله : وشفيك متخبيه بالغرفه خايفه مني

ريناد : هههههههههههههه اخاف منك حلوه هذي ابدل واجيلك اوكي حبيبي

عبدالله : لاتتأخرين ترى مشتاق

ريناد : الي يقول لك سنه ماشفتني كله دقيقه خلاص حبيبي ابدل واجيلك طيب

عبدالله تنهد بصوت عالي سمعته ريناد وابتسمت : طيب

بدلت ريناد لبست فستان سكري وفيه حزام بالوسط اسود وماسك اسود وجزمه "الله يكرمكم" سكريه واكسسوارات سودا وفتحت شعرها ومخليته ياخذ راحته على وجهها وصارت غير ناعمه بشكل موطبيعي

ريناد كانت كل يوم تكشخ تبي تعوض عبدالله عن الايام الي راحت تبي تقلب حياتها معه لسعاده ماتبي اي شئ واي يحزن يعكر عليها معروف عبدالله معها ماينسي ومستحيل تنساه

طلعت برا وطبعاً عبدالله انظاره كلها عليها

عبدالله : واي اوي وش هالحلاوه هذي

ريناد ابتسمت بخجل وجلست جمبه

عبدالله : وشرايك اليوم نزور اهلي

ريناد : عبود انت تعرف امك ماتواطني ولا تحبني لو نتواعد مع اختك هديل بمطعم مرتب يكون احسن

عبدالله : من عيوني انتي اطلبي وانا أنفذ اي مطعم تبين

ريناد : همممممم بدون تفكير تشيلز

عبدالله : تشيلز يعني تشيلز يالله قومي

ريناد : من جدك غدا مو عشا

عبدالله : هالوقت بالله عليك وقت غدا ولا عشا

ريناد ببتسامه : لا غدا

عبدالله : يالله قومي نتغدى

ريناد : ماتبيني اطبخ

عبدالله : مابي اتعبك انسي المطبخ انسسيه يالله قومي البسي عبايتك اذا ماتبين تروحين توفرين

ابتسمت ريناد ووقفت وراحت لغرفتهم ولبست عبايتها وعبدالله لبس شماغه والنظاره الشمسيه وركبوا السياره

ريناد : ماتصلت على اختك

عبدالله : رسلت لها مسج

ريناد : وشدراك يمكن الموبايل مايكون معها

عبدالله : ماعليك وش يبي لها بس تلبس عبايتها وتطلع

ريناد : يمكن بتتروش و

عبدالله بمقاطعه : و و و خليها على جمب بتطلع ياهلا والله ماتبي تطلع وبتطلع اعذار توفر

ريناد : حرام عليييك كل ششئ ولا هدوله

عبدالله : يعني بتوقفين ضدي مع هديل

ريناد ببتسامه : ايووه

عبدالله : ياسلام

ريناد : ههههههههههاي

عبدالله وصل لبيت اهله ورن بالسياره ودقايق وطلعت هديل وبمشيتها شوبة ثقه

ركبت السياره ورى وقالت : السلام

عبدالله وريناد : وعليكم السلام

هديل : تأخرت عليكم

عبدالله : لا اول مارنيت رنه وحده الا واشوفك طلعتي مشفوحه على الطلعه ماعمرك طلعتي هههههههههههههههههههههه

هديل وريناد : ههههههههههههههههههههههه

هديل : لا والله مين يطلقني السايق سفرناه واخوي موفاضي لي

عبدالله : افااااا وانا كم هديل عندي عشام مافضى لها

هديل : مستعد كل يوم تطلعني لو بتقول ايوه عندي لك مليون مشوار

عبدالله : عادي

هديل : ايه كلام بس بدون فعل

ريناد : بلا مناقر بس الحين الا اقول هديل شخبارك

هديل : الحمدلله وانتي شخبارك

ريناد : تمام وين تبين اي مطعم ابي تشيلز

هديل : واااو مره حلو وانا ابيه

عبدالله : لا ماشاء الله قررتوا وانا مالي قرار واذا قراري طلع غير

ريناد : هههههههههه لا اعرفك ماترفض لي طلب

عبدالله : واذا رفضت

ريناد : ههههههههههههههه في عقلك شئ

عبدالله : هههههههههههههههه فاهمتني

هديل : تراني هنا

عبدالله : والله احسبك هناك زين انك قلتي لي ياشيخه

هديل : هههههههههههههههه والله يارنوده اوه اخوي من تزوجتيه وتشافيتي وهو منقلب اربعه وعشرين ساعه صاير نكوتي ومرح وراعي استهبال ولا الاول افففف هو مصدر الحزن

ريناد : هههههههههههههههه لهالدرجه انا غاليه

عبدالله : لا رخيصه انتي غاليه واغلى من كل البشر

ريناد ابتسمت بخجل وهديل صفرت : اووووووووه

ريناد وعبدالله : هههههههههههههههههه

..............................................

في بيت ابوفيصل

ساره كانت بتدخل غرفة رائد بتكلمه لكن بالصدفه مرت على غرفة نوف ووقفت

فتحت الباب وتقدمة بخطوات وفتحت الانوار ودخلت شافت جدران الغرفه وبدون سابق انذار نزلت دموعها

وطلعت من الغرفه بسرعه ومسحت دموعها

ساره : ( هذا قضاء وقدر انا ماعترض عليه ومحد يدري متى يومه وكل نفس ذآئقة الموت )

مشت وراحت لغرفة رائد وضربت الباب ودخلت

رائد على المسن جالس ويكلم خويه

جلست ساره جمبه ولا بد انقلت نظرها لشاشة المحادثه

رائد : وشفيك تناظرين يعني شاكه اكلم بنت مايعه مثلك

ساره : ههههههههههههههه مالت انطم وانا ماشكيت ولا قلت لاني واثقه فيك

رائد : اييه ماشاء الله

ساره فجأه انقلبت لدلع وراحت لرائد وحطت يدها على كتفه وبدلع قالت : رئوود

رائد : خلصي وشتبين وش سر هالدلع الي نزل فجأه

ساره ابتسمت : اممم تودني المول

رائد : افكر

ساره برجا وبدلع : رائد الحين انت مين عندك بالبيت غيري اروى وشوق متزوجين ونوف (سكتت لفتره وبعدها تكلمت بدلعها ورجاها) ماتت ماعندك الا انا كيف ماتدلعني وانت اخوي الوحيد من بعد فيصل وزواجه

رائد : وانا اقدر على دلعك خلاص متى تبين اوديك

ساره : امممممم بعد العشا الساعه 8 اوكي

رائد : من عيوني بس انا معك

ساره : وليه

رائد : لا ساره مايصير تروحين لحالك لو مثل الاول معك نوف ممكن بس لحالك مايصير انا معك

ساره : اوكي ايزي المهم اروح الموول على فكره ترى الظهران

رائد : اوكي الساعه 8 جاهزه

ساره : طيب

وقفت وطبعت بوسه على خده وطلعت وهي مبتسمه وراحت لغرفتها ورفعت جوالها واتصلت على صاحبتها سجى

ساره : الووو

سجى : هلا سوسو

ساره : وينك يالقاطعه تراني زعلانه عليك

سجى : ياقلبي زعلانه علي ليييه

ساره : لاتدقين ولا شئ يعني لازم انا ادق

سجى : وااي سووي سوسو والله بززي

ساره : وش هالشغل الي يشغلك عن صديقتك وكل حياتك سوسو

سجى : فديتك اختي سمووره مخطوبه ومنشغلين لخطوبتها

ساره بفرح : والله الف مبروووك

سجى : الله يبارك فيك والله لو تشوفين اختي سمر حدها مبسووطه

ساره : هههههههههههههه الله يدوم الفرحه يارب

سجى : ههههههههههههه تسلمين الا اقول تراك معزومه على الخطوبه

ساره : والله متى

سجى : امممم يوم الاربعاء

ساره : اوكي بششوف مامي

سجى : يالله عاد قوولي بتجين ولالا

ساره : مقدر اعطيك كلمه وماخذت رأيي الماما

سجى : افف منك

ساره : هههههههههههههههههههه

سجى : الا اقول سوسو احس بيتكم منقلب طفش من بعد نوف

ساره : سجى بليز غيري الموضوع

سجى حست ان ساره تعودت على موت نوف وماتبي احد يفتحه وترجع لها الضيقه فغيرته بسرعه : ايوه رحنا انا واختي سمر المصمم إلياس وصممنا فساتين للخطوبه

ساره : طلعت

سجى : وااي بكره وانا خايفه مايطلع علي عدل

ساره : لا ابصم لك بيطلع يهبل عليك

سجى : جد الا اقول سوسو تهقين انخطب

ساره : ههههههههههههههههههههههههه الله يرجك وانتي ماهمك الا الزواج طيب قزامبل لو انخطبتي بتوافقين

سجى : نوو

ساره : اجل ليه خاقه على الزواج

سجى : بسس عشان اخلي الي بيتزوجني يعيش بقلق وتوتر واعطيه الخبر اني رافضته ويتحطم ههههههههههههههههههههههههه ههه

ساره : ههههههههههههههههههههههههه ه جد انك حقوده ماكله لحم جمل انتي

سجى : ههههههههههههههههههههههههه هههه لا من جدك استهبل اذا رجال والنعم منه اكيد بوافق

ساره : اهااا خل يحصل نصيب بالاول وبعدين قووولي بوافق

سجى : اوكي سوسو اختي سمر تناديني اكيد بتروح المول

ساره : جد والله انا بروح المول

سجى : وااي ولحالك

ساره : لاطبعاً الله لايحرمني من اخوي رائد بيجي معي

سجى : اهاااا اوكي تامريني على شئ

ساره : لا سلامتك سي يوو

سجى : سيوليتر

سكرت ساره من سجى وانسدحت على السرير وسمحت لنفسها تفكر بنوف

ساره : ( لو نوف ماكنت بطفش وبجلس كذا لوحدي آآآه يانوف والله حياتي بدونك عذاب اكابر واكابر ومقدر بالنهايه انهرت بدونك يانوف تكفين ارجعي تردين الروح فيني انا وانتي روحين بجسد واحد وماتت الروح وبقت روحي انا وحيده شوق تزوجت واروى تزوجت وفيصل تزوج وانتي متي يانوف ومابقالي غير رائد الله لايحرمني منه ورائد بيجي يوم بيتخرج من الجامعه وبيتزوج وانا بتم وحيده آآوه لذاك الوقت بصير متزوجه )

ماسمحت لنفسها اكثر تفكر بنوف وكيف عايشه بدون نوف نزلت تحت وكالعاده امها وابوها يتقهون وشوية حده بالكلام

ام فيصل : والله يابوفيصل انا احس ان شوق مومرتاحه قلبي ناغزني انها موبسعاده

ابوفيصل : هي شاكيه لك الحال

ام فيصل : لا بس قلب الام يحس

ابوفيصل : طيب غيري الموضوع ساره جت

ساره جلست بوسط امها وابوها وابتسمت : يوم جيت سكتوا

ام فيصل : هههههههههه لا عادي احنا ساكتين

ساره : اممممم بروح المول مع رائد

ابوفيصل : ورائد موفاضي للشغل لو اقوله فاضي للدواره بالمجمعات

ساره : هههههههههههههه يبه الله يهديك توه بزر بالجامعه لاتخرج استلمه حاله من حال فيصل بينكرف بهالشغل

ابوفيصل : لا بالله ماوراه رجا

ام فيصل : لاعااد مارضى على رائد هذا الغالي الدلوع

رائد نزل : وشفيه رائد

ساره : تعال رئوود اسمع ابوي يقول ماوراك رجا

رائد : كيف

ابوفيصل : يعني لاتخرجت مو مستقبلك مثل مستقبل فيصل هبابك انت استراحات مع اخوياك وسهر ومجمعات اما شغل ماوراك رجا

رائد : والله يايبه الزمن تغير وماعاد مثل اول وانا بصير مثل شباب هاليومين وبنبسط بحياتي واذا تخرجت من الجامعه استلمني وانا بستسلم

ابوفيصل : ههههههههههههههه والله انا قايل ماوراك رجا

ام فيصل وساره : هههههههههههههه

ساره بدلع : يمه ويبه

رائد : بسسس انتي ماوراك غير الدلع والتطلب يمه ويبه يمه ويبيه ابي وابي ابي وابي

ساره : مالك شغل

ام فيصل : هههههههههههه خلها تطلب وتدلع كلهم راحوا وخلونا ماعندنا الحين غيرها

رائد : وانا وين رحت

ام فيصل : ماعندنا غيرك انت وساره ولاتزعل

رائد : قلتيها مجامله

ام فيصل : ماعلينا ساره وشتبين

ساره : يمه سجى صديقتي خطوبة اختها سمر يوم الاربعاء وعازمتني ممكن اروح

ابوفيصل : لا مافي روحه

ساره : يبه انا كم مره اروح بيتهم وانت تعرف ابوهم وامهم وشفيها يعني هذا شوق الاول تروح بيت صديقتها جوري

ابوفيصل : يابنتي البنت وابوها واهلها ماعليهم شئ بس الزمن يخوف حتى الاخو لاتثق فيه

ساره : يبه يعني الحين مليون شخص بيجي الخطوبه ماراح يصير في الخلق شئ الا انا بيصير فيني شئ ابد تطمن

ام فيصل : انا عن نفسي موافقه بس اخذي رأيي ابوك

ساره برجا : هاه يبه شقلت

ابوفيصل : والله ياساره بقولك الحقيقه انا خايف اخسرك بغمضة عين مثل ماخسرت توأمك نوف

ساره نزلت راسها بضيقه ورفعته بثقه : لا يبه لي ولكم طولة العمر ولا تقول هالكلام واذا انت خايف بهالشئ تطمن مايصير ان شاء الله الا الخير انت موافق اروح ولالا

ابوفيصل : موافق وانا اقدر ارد طلب لك

ساره باسته براسه : تسلم يبه

ابوفيصل ابتسم ووقف : يالله انا طالع تامروني على شئ

اللكل : سلامتك

طلع ابو فيصل ورائد وراه ولا بد من توصيات ساره عن طلعة العشا للمول وام فيصل راحت للمطبخ تعمل حلا وساره جلست تقلب بمجلة سوالف بنات بطفش

...................................

في بيت ابوفارس

لجين تركض بالحوش تعمل دايت ورابطه جكيت تيشرتها على خصرها وبأذنها السماعات تسمع اغاني رائد الماجد

( ويلاه ضاق الصدر وماذكر يسأل علي ويلاه نساه طول الهجر ولا الصبر من قسوته قساه ويلاه ماصار مني خطا غير العطا والتضحيه ماصار جبار يهالزمن ماتنضمن فيك البشر جبار ووالخ )

وجلست تركض وتركض بالحوش طلعت عليها فجأه شهد وروعتها وشهقت

لجين نزلت السماعات : وجع روعتيني

شهد : لجيين مو متفقين نعمل دايت مع بعض

لجين : انا على الاقل شوي مليانه مو انتي هيكل على شنو دايت

شهد : هممم مو دايت محافظه على الرشاقه

لجين : يالرشاقه

شهد : ايوه انا احافظ على رشاقتي مو مثلك مليانه

لجين : مليانه مو دبه

شهد : تصدقين مشتاقه لريناد

لجين : اف لاتجيبين سيرتها

شهد : انا ابي اعرف بس شئ واحد ليه ماعدتي تشتهينها

لجين : من بعد سالفتها وانا احس ماشتهيها

شهد : لجين امي وابوي سامحوها يكفي الي جاها ماكسرت خاطرك تخيلي انتي بحالتها والله بيرق قلبها عليك

لجين : تعالي نجلس بالعشب بدال الوقفه ونتكلم

راحوا وجلسوا على العشب

شهد : لجين ريناد خطأت وخطأها كبير وكلنا ندري ومافي إنسان كامل ومايتعرض للخطأ وهي خطأت وتابت ويوم تزوجت تزوجت على سنة الله ورسوله ماتزوجت بالحرام ووحملت بالحرام ولله الحمد مانفضحنا ولا شئ وطاح الطفل بس للاسف انها صارت مجنونه وعبدالله زوجها ولد حلال وطيب ورجع يتقدم لها وعالجها وتشافت يكفي الي مرت فيه يالجين مارق قلبك لها ماتوقعتك كذا قاسيه وماتحسين ومن حجر

لجين نزلت راسها بضيقه : مدري كذا فجاه كرهتها

شهد : لجين امي وابوي سامحوها انتي ماتسامحينها بأي حق منو انتي عشان ماتسامحينها

لجين : مدري ياشهد احس بكره لها موطبيعي

شهد : هذا الشيطان فكري بعقل يالجين ريناد تابت وتكفين جامليها يكفي الي مرت فيه الي مرت فيه موسهل

لجين : بحاول ياشهد

شهد : لاتحاولين ولا شئ اذا تحبيني حسني علاقتك معها ترى الاخت مالها الا اختها وبكره بتحتاجين لها وهذي اختك الكبيره بعد امي مالنا غيرها

لجين ابتسمت : خلاص بحاول احسن علاقتي معها

شهد : ايه هذا لجين الي اعرفها مو لجين البزره الي ماتحكم تصرفاتها

لجين : ههههههههههههه

شهد : طيب انا بروح اعمل ايس كريم

لجين : وشعندك

شهد : ماتعرفيني موتي الايس كريمات

لجين : حسبيني معك

شهد : تووويب

وقفت شهد ومشت ودخلت البيت وشافت فارس طالع ولابس ثوب وشماغ والعطر تارس ثيابه والنظاره الشمسيه وشكله جذاب

شهد : واااو

فارس نزل النظاره الشمسس وابتسم : اول مره تشوفيني كاشخ

شهد : لا بس من فتره ماشفنا هالابتسامه والكشخه

فارس : من الحين وعدت على نفسي اني بتغير بكون انسان ثاني

شهد : مبرووووووووووووووووووك لووووووووووووووووول

فارس : هههههههههههههههههههه حشاا بعرس

شهد : هههههههههههه الي يشوف هيأتك والعطر الي تارسك والله مايقول غير بيعرس

فارس : انتي لق لق لق لق لق انا وراي اشغال يالله سلالام

شهد : روحي يالشخصيه المهمه سلامين

طلع فارس وهو ناوي نيه شينه بشخص < اكيد عرفتوه

................................

في مطعم تشيلز

ريناد : هممم انا ابي باستا

عبدالله وهديل : وحنا باستا

ريناد : تقلدوني

هديل : لا بس انا وعبود نحب الباستا

ريناد : لاترى اغار بس انا اسميه عبود هههههههههههههه

هديل : ياسلام والله ههههههههههههههه

عبدالله اشر بيده للجرسون : ثري باستا وثري كولا وبسس

: اوكي

راح الهندي وعبدالله التفت لهديل وريناد وهو مبتسم بعذوبه

ريناد : اممممممممممم عبدالله توديني بعد تشيلز لبيت اهلي

عبدالله : لا نبي نقضيها اليوم معك انا وهديل

ريناد : لا بس من زمان مازرت اهلي

عبدالله : بكره ريناد

ريناد : على امرك وين بتودينا بعد تشيلز

عبدالله : وين تبون

هديل : هممممممم الي بتروحونه بروحه ماعندي اعتراض

ريناد : الكورنيش

عبدالله : لا ماحب الكورنيش ولا الواجهه البحريه شرايكم نروح الموول

ريناد وهديل بتأييد : يسس

عبدالله : بنات اعرفكم موتكم المول اي مول تبون تروحون

ريناد وهديل : بلا شك الظهران

عبدالله : خلاص نرووح متى تبون

ريناد : مدري متى

عبدالله : بعد المغرب

هديل وريناد : اوكي

وصل الطلب وبدوا ياكلون بشهيه مفتوحه

ورن جوال هديل ورفعته كانت امها وعطتها بزي ورجع يرن ويرن وهم عطتها بزي

...........................................

في بيت ابوبدر

دانه : راكان موبايلي

راكان : ماراح اعطيك

دانه بعصبيه : راكان قلت لك عطني موبايلي

راكان : ليييه مين بتكلمين

دانه : اف منك مالك دخل

راكان : انا اخوك ولي دخل

دانه : ركووون يالله عاد بليز عطني ابيه ضروري

راكان : وش بتسوين فيه

دانه : مالك دخل

راكان : برسل اغاني لموبايلي وبعطيك اياه

دانه : افف اقولك ابيه ضروري اكثر من ماتبيه انت

راكان : دقايق ماراح اطول

دانه : وانا هم دقايق ماراح اطول

راكان رمى الجوال عليها ومسكته وجلست على الكنب واتصلت على "ريما"

ريما : هلا و غلا بندووش

دانه : هلا فييك شخبارك وشعلومك

ريما : الحمدلله بخير وانتي شخبارك

دانه : تمام التمام وييين وحشتيني يالدباااا

ريما : وانتي وحشتيني يالعبده

دانه : هههههههههههههههههه تصدقين فرقاك عيد

ريما : مالت اجل وش اقول فرقاك عرس مو عيد

دانه : ههههههههههههههههههه

ريما : اقول ندووش تخيلي اليوم من عازمني

دانه : ميين

ريما : شذى ومالي خلق لكلام دلال

دانه : وانتي شعليك من دلال

ريما : ماتعرفين دلال ماعندها اسلوب وبترمي علي كلام

دانه : ماعليك

ريما : تعالي معي بليييييييييييييز

دانه : لالا فشيله ماعزمتني شذى

ريما : اووه بيت خالك في عزيمه ولا موعزيمه اخلصي بس تعالي

دانه : بجي لاني طفشانه

ريما : ههههههههههههههههه اوكي اشوفك هونيك انا بروح المغرب تعالي المغرب ابمرك

دانه : اووكي سي يو

ريما : سي ي

سكرت ريما من دانه وجاء طلال

طلال : السلام

ريما : وعليكم السلام

طلال : وين الوالده

ريما : همممم بيت جدي

طلال : اهااا وانتي مين تكلمين مساعه

ريما : بنت عمتي دانه

طلال : اكيد

ريما : ليه فيه شك شوف اخر مكالمات اذا انت شاك

طلال ابتسم : لا ابد موشاك غريبه موطالعه اليوم

ريما : اكيد بطلع عازمتني شذى بنت عمتي

طلال : جد وبتروحين لها

ريما : اكيد وبرفض الطلعه

طلال : موتقولين ماترتاحين لدلال وش وداك لهم

ريما : وانا وش علي من دلال انا علي من شذى ودانه بنت عمتي بترح معي

طلال : اهاااااا الا اقول ليه دلال ماتشتهيك

ريما : مدري كيفها عاد انا الي ميته فيها

طلال : اكيد في سبب

ريما : مافي سبب بس اهي مغروره وشايفه نفسها خل غرورها ينفعها

طلال : كل البنات مغرورين

ريما : بس انا ودانه وشذى غير البنات جد نتبع الموضه وكذا بس مو مثل دلال وغرورها تصدق ياطلال ان دلال ابوها المشلول تسمعه كلام مثل السم حتى البكي تخليه يبكي وكله ساخره من عيشتها

طلال : الله يهديها بسس من كلامك صرت ماشتهيها

ريما : هههههههههههههههه احسن لك

طلال : انا بروح غرفتي تبين شئ

ريما : لا سلامتك

اختفى طلال عنها وجلست بالصاله لوحدها

.......................................

في بيت ابودلال

شذى : يمه انا عزمت دانه وريما

ام دلال : حياهم الله البييت وبيتهم

دلال : وليه تعزمينهم بدون ماتقولين لي

شذى : ليه ان شاء الله انتي امي

دلال : اختك ويمكن اكون بزي مو فاضيه لهم واهم راعين هذره

شذى : انا عزمتهم مو انتي

دلال : ايه بس اكيد بجلس معهم

شذى : انتي بزي اليوم

دلال : نوو

شذى : اجل ليه كل هالهذره

دلال : عشان مره ثانيه تاخذين برأيي قبل لاتعزمينهم

شذى : ومين انتي عشان اخذ رأيك

ام دلال بعصبيه وحده : خلاص بسكم هواش دلال اذا فيك هواش روحي غرفتك لاتحطين شاحنات عصبيتك بأختك شذى

دلال : ياسلام الهواش يجيني انا

ام دلال : لان انتي تصنعين المشاكل

دلال : افففففففففف

وراحت لغرفتها وشذى التفتت لامها : يمه ماعليك هي كله كذا راعية مشاكل لاتعصبين

ام دلال : مدري هالبنت على مين طالعه لا انا ولا ابوها ولا احد من اهلها ولا اختها مثلها على مين طالعه هالبنت

شذى : هذا طبعها بعد وش نسوي

ام دلال : ربيت وتعبت وهذي اخر تربيتي بنتي تتأفف مني وتراددني

شذى ربتت على كتف امها : يمه يكفي عندك انا ولا ماكفي

ام دلال : تكفين وتوفين الله لايحرمني منك عوضتيني عن اختك دلال

شذى : تسلمين

...............................

في بيت بدر

رن الباب وراح بدر يفتحه لكن الصدمه ان فارس بالباب

فارس : بوقف كذا بالباب ولا ماراح تضيفني

بدر بأرتباك : لالا تفضل حياك البيت بيتك

دخل فارس وجلس بأقرب صاله

بدر : البيت فيه حرمه وتفضل لمجلس الرجال

فارس : لاعادي شوق ماتتغطى مني

بدر : ماتتغطى

فارس : ايه ماتتغطى انا موغريب

بدر : فارس اذا جاي تتمشكل فأطلع برا

فارس : اووه طرده محترمه انا جاي بيت بنت خالتي مو بيت غريب

بدر : بس زوج بنت خالتك يعتبرك غريب

فارس : اخلص بكلمك بموضوع

جلس بدر : وشعندك

فارس : اسمعني يابدر بتطلق شوق بالطيب ولا بالغصب

بدر : وش تقول وش تخربط انت

فارس بصراخ وعصبيه خلت شوق تنزل وتقعد تتجسس عليهم

فارس بصراخ وعصبيه : اسمعني انت دمرت حبي وحب بنت خالتي وهدمت احلامنا وانا والله لادفعك ثمن الي سويته غالي دام راسي يشم الهوا

بدر بعصبيه : تهددني

فارس : ايوه اهددك

بدر : اطلع يافارس بالطيب ولا اتصل على الشرطه

فارس بسخريه : بزر طول عمرك بزر ماتقدر تدافع عن نفسك محتمي بالشرطه

بدر : فارس احترم نفسك واختصر الطريق واطلع والباب يوسع جمل واذا مودال الطريق ادليك اياه

فارس بصراخ : شوووووووووووووووووووق ياشوووووووووووووووووووووو ق

بدر : هيه انت وشفيك مهبول

شوق جات تركض : فارس

فارس : البسي عبايتك وتعالي معي

شوق : شنو

فارس : اقولك البسي عبايتك وتعالي معي احنا نحب بعض ولاتخلين هالحيوان يدمر حبنا

بدر : حنا موعايشين بأمريكا لا دوله اجنبيه ولاتنسى نفسك وشوق زوجتي

فارس : شوق حبيبتي قبل لاتكون زوجتك واحنا نحب بعض شوق تحبني صح شوق صح

شوق :.................

فارس تقدم لها وهزها : صح شووق

شوق لازم تقنعه انها ماعدت له وصارت لغيره : فارس انا ماعدت لك صرت لغيرك الحين

فارس : ماعدتي تحبيني

شوق :....................

فارس : انتي تحبيني صح تحبيني

شوق نزلت راسها وبضيقه قالت : حتى لو احبك ماراح اصير لك لاني صرت لغيرك

فارس : بتستسلمين لو استسلمتي انا ما استسلم البسي عبايتك وتعالي معي

شوق : اسفه يافارس هذا بيت زوجي وماقدر اطلع عن شوره

بدر : سمعت ماعادت تحبك اطلع برا

تقدم فارس وبخطوات بطيئه راح للباب وقبل لايطلع اناظر بشوق وطلع

وركب السياره وضرب بالدركسون وناظر بالبيت

فارس : ( انساها يافارس انساها شوق ماعادت تحبك والدليل انها مارضت تجي معي )

رمى راسه بالدركسون وجلس يبكي ومايقدر يسوق واذا بيسوق بيسوي اكيد حادث

..........

اما شوق اول ماطلع فارس راحت لغرفتها وقفلت الباب وبكت بطريقه تقطع القلب

شوق : ( احبك والله احبك يافارس بس لازم تقتنع اني مولك صرت صرت لغيرك بس والله يافارس اني احبك واموت فيك ومستحيل احب بدر وانساك وانتي الحب الاول والاخير )

راحت تطل للبلكونه تبي تشوفه راح ولا للحين موجود لكن تفاجأت من حالته رامي راسه على الدركسون يبكي

شوق : اسفه يافارس اسفه سامحني وانا احبك واموت فيك ومستحيل احب غيرك

لكن روعها صوت بدر من وراها : اذا انتي تحبينه وتتعذبين عشانه انا وش ذنبي احبك واتعذب

شوق التفتت له ودموعها على خدها وشكلها يقطع القلب : ذنبك انك حطمت حبي اذا انت تحبني انا ماحبك وفي غيرك يحبني طلقني يابدر وخلني اتزوج فارس انا احبه وهو يحبني شوفه الله يخليك شوفه شوف كيف حالته يحبني وانا احبه طلقني

بدر : اطلقك مستحيل ياشوق اطلقك

شوق صرخت بين دموعها : انا ماحبك اكرهك اكرهك ترضى تعيش مع وحده ماتحبك تكرهك ترضى

بدر : طبعاً مارضى بس انا احبك واموت فيك ومستحيل اتخلى عنك بهالسهوله بعد ماحصلت عليك بصعوبه

شوق : انا احب وابني احلامي مع شخص غيرك وتجي انت بكل سهوله تهدم احلامي وحبي انت انسان حقير

وطبعت كف على خده قوي من قهرها

بدر حط يده على مكان الكف ورفع راسه : عسل على قلبي

شوق صرخت بقوه : حقييييييييييييييييييييييي ير

ودخلت داخل ورمت نفسها على السرير تبكي

وبدر طلع من الغرفه متضايق

بدر : ( احبك ياشوق وش اسوي مستحيل اتركك مسسستحيل لاخر يوم بحياتي ماخليك لغيري )

......................................

بعد صلاة العشا

تجهزت ساره ولبست عبايتها وطلعت وركبت السياره لرائد

ساره : تأخرت عليك

رائد : لا

ساره : من جدك بتجي مع المول

رائد : لا امزح ايوه من جدي بجي معك

ساره : غريبه

رائد : شنو الغريبه بالموضوع انا اروح مع اخوياي للمول هالمره بروح مع اختي

ساره وشششعندك

رائد : كيفي اختي وبروح معك فيها شئ

ساره : نوو مافيها شئ

رائد : ابلعي العافيه اجل

وصلوا للمول بعد ثلث ساعه ونزلوا ساره ورائد

ودخلوا للمول واول محل دخلته كان قدامها هو محل كوتن

دخلته وشرت لها تيشرتين وحلق وطلعت ودخلت محلات وتسوقت وشرت لها كل ماتبيه

وبعدها راحوا للمطاعم وجلسوا

رائد : همممم وش بتطلبين ؟

ساره : بلا شك ماكدونالدز وانت

رائد : الاصفهاني

ساره : اهاااا اوكي روح اطلب

رائد : طيب

راح رائد وجات بنت تمشي بدلع وغنج وساتور شباب وراها من دلعها ومايعتها الخلابه

البنت بدلع ومياعه : لوسمحتي

ساره تقلد نبرتها : نعم

البنت بدلع ومياعه : ممكن كرسي

ساره : لا

البنت : يووه شفيك انتي عادي

ساره : لحوول تقلعي تقلعي

البنت : اففف سخيفه

مشت البنت ووراها 3 شباب

الاول : ياحلو انت عطنا فيس شووي

الثاني : رقمك رقمك ياحلوو

الثالث : انا اذوب على هالدلع والمياعه يحبه قلبي

.....

ساره : الحمدلله والشكر وش هالمياعه

ضربتها وحده من وراها

ساره : اوووف وشفيكم اليوم مافي احد بالمطاعم غيري

: سووسوو

ساره قامت والتفتت لورى وشافتها ريناد بنت خالتها باست وصافحتها : هلا رنووده

ريناد : هلا فيك وينك شخبارك

ساره : الحمدلله

ريناد : مع مين جايه

ساره : مع اخوي رائد

ريناد : اهاا اعرفك حماتي هديل

ساره صافحت هديل : هلا تشرفت

هديل ببتسامه : هلا فيك وانا تشرف

ريناد : تعالي معنا نتمشى

ساره : لا والله بس بنتعشى انا ورائد وبنمشي

ريناد : اهااا بالعافيه يالله تامرينا على شئ

ساره ببتسامه : لا سلامتكم

اختفوا ريناد وهديل ومعهم عبدالله وساره جلست

ساره تكلم نفسها : ويييين ريناد تغيرت مو مستوعبه يقولون انها مجنونه وتشافت لالا مايدخل هالكلام بعقلي هذهي مافيها شئ

جاها رائد : انتي مجنونه تكلمين نفسك

ساره ابتسمت : ايه وشعندك مساعه جات بنت خالتي ريناد مع زوجها عبدالله واخته هديل

رائد : ريناد الي يقولون عنها صارت مجنونه وتشافت

ساره : ايووه نسيتها

رائد : وييين هذي قديمه اعرف كل بنات العائله الا اهي سبحان الله ماعمري كلمتها

ساره : هههههههههه هي هاديه

رائد : وانطوائيه

ساره : صووح عليييك

بدوا ياكلون رائد وساره وبعد ماخلصوا وقفوا وتوجهوا للبوابه وطلعوا وركبوا السياره وانطلقوا للبيت

...........................

فارس كان يفرفر بالشوارع

ووقف بنص الشارع مو قادر يسوق ورمى راسه على السيت وسدحه وغمض عيونه ووجهه مليان دموع

احد ضرب النافذه

فتح النافذه وهو مغمض عيونه

: لوسمحت اخوي لاتوقف بنص الشارع ولا بعطيك مخالفه

فارس بدون نفس : طيب

وسكر النافذه ومشى وهو مغمض عيونه وسمع صوت احد يرن بقوووه من وراه ومن قدمه

فتح عيونه بهاللحظه والتفت وراه وقدامه كان بيسوي حادث بس الله حفظه ماسوى

نزل من السياره يعتذر من الرجال الي كان بيصدمهم

: هيه بغيت تروحنا افتح عيونك وانت تسوق مو تقعد تسكرها

فارس : انا اسف ماكنت منتبه

: اذا ماتوا ارواح الناس قول انا اسف ماكنت منتبه بزران اخر زمن انت الي كبرك حتى مابعد يسوق

فارس : قلت لك انا اسف

وركب فارس سيارته وهو مو ناقص مشاكل

حرك السياره وراح لمكان يحبه قلبه وحامل همومه يشكي له معاناته وهمومه (البحر)

وصل للبحر ونزل وجلس على مدرجاته

فارس بضيقه : احبها ياناس والله احبها يوم قلتها تعالي معي قالت مابي انا صرت لغيرك يعني رضت بالواقع واستسلمت وماسوت الي سويته ماجاهدت عشان حبنا مايروح هباءً منثورا

....................................

في شقة فيصل

ملاك : فيصل انا يوم عن يوم بدى صبري ينفذ ماعدت اتحمل شكك لمجرد شاب يمر قدامي تشك

فيصل : اغار عليك مو اشك

ملاك : تغار تشك كلهم نفس الشئ والله يافيصل لو تسوي لك هالحركات والله اني لاخذ اغراضي واروح بيت اهلي

فيصل : طيب طيب اعصابك وشفيك عصبتي ترى مايستاهل

ملاك : هو مايستاهل بس انت خليتني اعصب شكك لي ماعدت اتحمله مو واثق فيني قوول

فيصل : ياملاك انا واثق فيك والله واثق بس تعرفين اغار عليك

ملاك : وانا ماحب احد يغار علي فاهم

فيصل : طيب خلاص لاتعصبين

ملاك : اففففف بتجيب لي الضغط والسكر انت

فيصل : بسسم الله عليك من الضغط والسكر

ملاك :......................

فيصل راح وجلس جمبها : زعلانه

ملاك وهي ماده بوزها مثل الاطفال :.............

فيصل باسها بخدها : والحين

ملاك ابتسمت : لا مو زعلانه

فيصل : فديتك والله

..................

وبعد مرور شهر

فارس قرر يتزوج واهله تهلل وجههم بالفرح

فارس كان مخطط ينسى شوق ويتزوج ويفتح صفحه جديده خاليه من شوق ككونه يحسب شوق ماعادت تحبه ونسته وحبت بدر وشوق مستحيل تحب بدر وتنسى حبها لفارس

لكن مايدري مين يخطب وخبر امه انه يبي يعرس وقالت له لجين عن جوري وماكانت تقصد شئ وفارس وافق ومايدري انها صديقة شوق

...............................

في بيت بدر

شوق في دورة المياه "ألله يكرمكم"

شوق جالس بالارض وفاتحه المويه وتبكي : بيتزوج بيتزووج وبيتركني وبينساني آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ومين بيتزوج صديقتي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يافارس بهالسهوله بتنساني

بدر فتح الباب بقوه : شوووووووووووق افتحي الباب افتحي

شوق : انت السبب انت السبب ياحقييييييييييير طلقني طلقني ماحبك انا ماحبك اكرهك

بدر : شووق افتحي الباب بس افتحي

شوق :...................

بدر فتح الباب بقوه وفتح ودخل وانصدم من شكلها

بدر راح لها وجلس جمبها وصرخ : شووووووووووووووووووووق

حملها بين يدينه وطلعها وجلسها بالغرفه على السرير لكن شوق مغمى عليها

صرخ بدر : شوووووووووووق

وجاب المويه وكبها عليها ويهلوس بأسمها شوق وشوق

واخيراً شوق صحت

شوق : فارس لاتتزوج فارس انا احبك لاتتركني (وصرخت) احببببببببببببببببببببببب ببك

بدر : شووق فارس بيتزوج

شوق بعدوانيه : بيتزوج وانت السبب انت هدمت حبنا (وبصراخ) انت السبااااااااااااااااااااا ااااااااااااب

بدر ابعد عنها صراخها وعدوانيتها غريبه واول مره يشوفها

شوق : ودني بيت اهلي ودني

بدر : طيب طيب

لبست شوق عبايتها وركبت السياره وانطلق بدر لبيت اهلها ووصلت ونزلت وماسكرت الباب

ودخلت البيت بقوه وهي تبكي وجلس على الارض مثل المجنونه

ونزلت ساره بسرعه لان الباب انفتح بهمجيه وتسمع اصوات بكا

اول ماشافت شوق بهالحاله انصدمت وبعدها ركضت لها وحاولت ترفعها بيدينها لكن ماقدرت

ساره : شوق شفيك ؟

شوق : ابي امووت ياساره ابي اموووت




ساره بخوف : لا بسم الله عليك وش هالكلام لك طولة العمر قومي معي الغرفه قومي

وقفت شوق وهي نصف جسمها مرتمي على ساره وساره ماسكته بكل قوتها عشان ماتطيح

واصعدت الدرج وراحت لغرفتها وقفلت الباب وسدحت شوق على سريرها ككونها تعبانه

ساره : اهدي اهدي قولي لي شفيك ؟

شوق : ساره

ساره : شفيك

شوق : فارس (وهي تلهث بقوه) بيتزوج بيتزوج

وحطت يدها على راسها تمسكه من الالم وصرخت : بيتزوووووووووووووووووج

ساره حاولت تهديها لكن شوق مستمره تبكي وتصارخ

ساره : اهدي اهدي ياشوق وخلينا نتفاهم

شوق : بيتركني بيتزوووج

ساره : شوق انتي تزوجتي وخلاص فقد الامل انك تكونين له والولد يبي يشوف حياته

شوق : وانا وانا ويييييييين رحت

ساره : انتي تزوجتي واهو تزوج وانسي فارس وحطي بالمقدمه دائماً بدر

شوق : مجنونه انتي مجنووووووووووووونه وشتقولين انسى فارس واحب بدر مسسسسسسسسسسستحيل

ساره حاولت تهديها لكن شوق تصارخ وتبكي وحاطه يدها على راسها من الالم

راحت ركض للجوال واتصلت على اروى الي الوحيده تعرف لشوق

ساره : الووو اروى

اروى : هلا ساره شفيك

ساره : الحقي يا اروى الحقي فارس بيتزوج وشوق تبكي وتصارخ يا اروى حالتها تخوف الحقي

اروى : يممه اختي دقايق دقايق وانا عندكم

ساره : طيب لاتتأخرين

اروى : طيب

سكرت ساره من اروى وراحت لشوق تهديها لك شوق مستمره

شوق : فاااااااااااااااااااارس انا احبك لاتتزوج تكفى

ساره : اهدي ياشوق اهدي

بعد دقايق وصلت اروى بسرعة البرق وركض لفووق لغرفة ساره فتحت الباب وانصدمت من شكل شوق الي يقطع القلب

وركضت لها وضمتها وبكت معها





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-06-19, 03:51 PM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



اروى : شوق حبيبتي اهدي ترى الدموع والبكي مستحيل يغير شئ

شوق : بيتزوج وبيتركني يا اروى بيتزوج وبيتركني

وجلست تصارخ مثل المجنونه وشوق واروى يهدونها لحد مانامت وهدت

وطلعوا ساره وشوق وجلسوا بالصاله الفوقيه

ساره : تدرين شنو المشكله يااروى

اروى : شنو

ساره : ان شوق تبي فارس معلق لها وبس وفارس مستحيل يعلق مصيره مع وحده متزوجه ومستحيل بيوم تصير له واذا علق مصيره معها يمكن ماتطلق ويتلاشى حلمه ويتحطم

اروى : هذي المشكله ان فارس مايقدر يعلق مصيره مع شوق

ساره : وشوق مو مستوعبه هالشئ

اروى : وهذي المشكله

.............................

في بيت ام عبدالعزيز

غلا : هلا منال

منال : هلا غلا

غلا : وين وحشتيني

منال : مايوحشك غالي

غلا : انا ادري يا منال زعلانه من اخوي وكذا والله وانا ضايق صدري لانكم انفصلتوا وانا السبب

منال : لاتجيبين الطاري ياغلا وانتي مالك دخل

غلا : كيف مالي دخل وانتي صديقتي وانا الي غصبتك تتزوجين اخوي

منال : غصبتيني هههههههه قصدك قنعتيني يالله هذا شئ مقدر ومكتوب الا اقول غلويه شرايك ازورك اليوم

غلا : حياك الله البيت بيتك

منال : تسلمين ابجيك على الساعه 9 اوكي

غلا : حياااك

منال : تامريني على شئ

غلا : لا سلامتك مع السلامه

منال : مع السلامه

سكرت غلا من منال ونزلت تحت وكالعاده الانسه رشا جالسه وحاطه رجل على رجل وجمبها عبدالعزيز وامها

غلا : السسلام

اللكل : وعليكم السلام

عبدالعزيز : غلا كيف تتركين رشا وتروحين فوق

غلا : احرم نفسي من غرفتي عشان مرتك

عبدالعزيز : غلا مرتي جايه تزوركم وانتي تقولين كذا

غلا : اففف (والتفتت لامها) يمه انا عزمت صاحبتي منال

ام عبدالعزيز عطتها نظره معناها "اسكتي"

عبدالعزيز بعصبيه : غلا ولا قطعتي علاقتك بهالبنت

غلا : اقطع علاقتي فيها عشانك

عبدالعزيز : ايوه

غلا : ههههههههههههههه ضحكتني

عبدالعزيز : اسمعي ياغلا اقطعي علاقتك بهالبنت لاقلب الدنيا عليك

غلا : شوف عبدالعزيز مستحيل اقطع علاقتي مع صديقة الطفوله منال اذا انت ماعدت تحبها وكرهتها انا ماراح اكرهها وبتتم صديقتي للابد

رشا بدلع ومياعه : خلاص حبيبي عبدالعزيز لاتعصب

غلا بعصبيه : انتي يالمايعه اسكتي وابلعي العافيه

رشا : وشفيك غلا معصبه والمفروض تسمعين كلام اخوك الكبير

غلا : اصصصصصص انتي تعلميني الاحترام وكيف احترم اخوي الكبير اخوي لو محترم نفسه وماخذ وحده محترمه مثل منال اعرف كيف احترمه لكن اخوي

قطع كلامها كف قوي من عبدالعزيز طيحها على الارض

عبدالعزيز : حقيييييييييييييييييييره

غلا : عسل على ياقلبي ياعبدالعزيز ياخوي الكبير (قالتها بأستفزاز)

عبدالعزيز : اسمعيني ياغلا والله لو ماتقطعين علاقتك بمنال

غلا بمقاطعه : ماراح اقطعها بتظل صديقتي للابد

عبدالعزيز : اسمعي يايمه لو ماتعقلين بنتك وتثقلينها والله ليكون لي شغل ثاني معك

ام عبدالعزيز صرخت : خلااااااااااااااااااااااا ص

رشا مثلت الطيبه وراحت لها : خلاص يامامي لاتعصبين

ام عبدالعزيز : ابعدي عني ياراعية المشاكل انتي خليتي اخوان يتمشكلون وانتي السبب

رشا : ماراح ازعل من كلامك لانك بأعتبار امي

ام عبدالعزيز : ابعدي عني ياراعية المشاكل انا مدري كيف طاوعت ولدي وخطبتك له

رشا : يا مامي بتندمين على كلامك لانك قلتيه بلحظة غيض وان شاء الله غلا وعبدالعزيز يتراضون لان هذا بس مجرد نقاش بسيط

ام عبدالعزيز : نقاش بسيط يضربها ويطيحها بالارض

غلا : اسمع ياعبدالعزيز اذا انت تطلقت من منال مشكلتك بس مو مشكلتي اقطع علاقتي من صديقة الطفوله فاهم

عبدالعزيز : بشوف ياغلا مين بيمشي كلامه انا ولا انتي

غلا : مو انت اخوي مو انت انت لابس قناع ايه لابس انت تغيرت من تزوجت هالسحليه رشا بس صدقني ياعبدالعزيز هذي ساحرتك ونصابه

رشا بعصبيه ودلع : انا نصابه وساحرته حرام عليك ياغلا وش هالكلام

غلا : اسكتي بس اسكتي يالمايعه يالدلوعه

رشا مثلت الدموع وراحت لعبدالعزيز وضمته عشان تقهر غلا

غلا : هههههههههههههههه تقهريني احلمي

عبدالعزيز : غلا

غلا : وعع اسمي على لسانك وععععع خيسته

عبدالعزيز : غلا احترمي نفسك واقصري الشر واتركي عنك منال

غلا : وانا اقولك احترم صداقتي مع منال واقصر الشر واذا انت تركتها ماراح اتركها انا

...................

في بيت ابوسامي

لبست منال فستان ازرق ضيق ومخصر على جسمها وقصير للفخذ وروعه وحطت قلوس وكحل ومسكره واكسسوارات وشنطه وصارت رووعه وناعمه

نزلت تحت بغنج وكل الانظار عليهم اريج ولميس وسامي وام سامي وابوسامي

ابو سامي : وش هالكشخه وش هالجمال

ام سامي : ماشاء الله تبارك الله عروس والله عرووس

سامي : قمر والله قمر ما اشبهك الا بالقمر

اريج ولميس : اووه حبتين يالخطيره كذا ترى تخققينا

منال ابتسمت بخجل ورجعت ذكرياتها لورى

....

كانت لابسه فستان احمر بلون الحب وحزام بالوسط ابيض بلون الصفاء والنقاء وورود صغيره شكلها حلو بيضا

عبدالعزيز : وااي وش هالحلاوه هذي قمر

منال ابتسمت بخجل : تسلم

عبدالعزيز : فديتك والله كل هالجمال وخاشته

منال : هههههههههههه

عبدالعزيز : فديت والله هالضحكه اموووت

منال : عزوز خلالاص لاتذوبني

عبدالعزيز : ههههههههههههههه والله انك ذووق

منال : انت مصدر الذوق يالذوق

...

هزت راسها بخفيف ماتبي تخلي مساحه من تفكيرها فيه لازم تنساه لازم وهذا وعدها لنفسها

< تتوقعون تقدر منال تنساه وبهالسهوله انا ماتوقع

........

ام سامي : وين ان شاء الله يا منال على هالكشخه

منال : بروح بيت صاحبتي غلا

ابو سامي بأعتراض : لالا مافي روحه

منال : يبه انا ماعلي من عبدالعزيز وغلا صاحبتي ومستحيل اقطع علاقتي معها عشان اخها

ابو سامي : يا منال انا خايف عليك

منال ببتسامه تطمن ابوها : يبه انا كبيره وعاقله ولا تخاف علي وعبدالعزيز مستحيل يسوي لي شئ

ابو سامي : براحتك خلي سامي يوصلك لاتروحين مع السايق

منال : على امرك يالله ساموو ودني

سامي : الحين

منال : ايوه الحين اجل بكره يالله

سامي سحب شماغه ولبسه : يالله

طلعوا منال وسامي وركبوا السياره

سامي : وش ناويه عليه

منال : مو ناويه على شئ بزور صاحبتي

سامي : منال انا اكثر واحد افهمك بالبيت قولي شناويه عليه

منال : تفهمني والله انا بنتقم

سامي : هبله

منال : والله بنتقم وباخذ حقي منه وبعلمه مين منال الي تركها واخذ غيرها

سامي وقف السياره والتفت لها وبأهتمام : منال اعقلي وحطي عقلك براسك وفكري عدل لاتخلين الشيطان يوسوس براسك

منال : سامي انا عاقله وعقلي براسي لكن عبدالعزيز الي فصل مع مخه وطلقني واخذ غيري لكن والله ثم والله لادفعه الثمن غالي واعلمه مين منالي تركها واخذ غيرها

سامي : مستحيل اخليك تسوين الي براسك يامنال

منال : ومستحيل اخليك ياسامي تمنعني من الي براسي

سامي : مشكلتك عنيده وراسك يابس

منال : حرك حرك يالله لانتأخر على البنت

.........................

في بيت ابوفارس

لجين : ماتصدق يافارس قد ايش فرحانه لك

فارس : ( ماتدرين يا اختي انا ماتزوجت الا لسببين الاول انسى شوق والثاني اقهرها واعذبها مثل ماعذبتني وانا ماخترت الا لصديقتها الا عشان يزيد عذابها وقهرها عذابين وقهرين ) وانا فرحان

لجين : الف مبروووك

ابوفارس : اسمعي يالجين قولي لصديقك جوري ومرة اخوك ان الملكه والخطوبه والعرس وحفل الاستقبال علينا والمهر 60 الف والشقه هم علينا

اللكل : من جدك يبه

ابوفارس : هذا ولدي الوحيد والغالي يستاهل اكثر من كذا ولو يطلب عيوني ماتغلى عليه

فارس باس راس ابوه : تسلم يالغالي بس لاتكلف على نفسك والمهر انا ادفعه

ابوفارس : والله وهذاني حلفت كل شئ علي

فارس : تسلم والله

ابوفارس : لاتنسين يالجين خبري صديقتك بهالكلام

لجين : على امرك يبه

شهد : يمه لازم نصمم فساتين لنا

ام فارس : ايه اربعه لكل وحده

شهد : ايوه واحد للملكه واحد للخطوبه وواحد للعرس وواحد لحفل الاستقبال

لجين : وانا بعد

ام فارس : وانا بعد اكيد

فارس : من جدك لكل حفل فستان

شهد : هذا عرس الغالي فارس وليه مانفصل لكل حفل فستان ولا تبينا نلبس الفستان بكل الحفلات

فارس : جد تلعبون بالفلوس

لجين : انت الي بتدفع

فارس : بس حرام

لجين : اسكت اسكت

............................

في بيت ابوفيصل

شوق تعبانه ونايمه وساره ضايق صدرها على اختها واروى راحت

نزلت ساره تحت وشافت رائد

رائد : تقول الخدامه شوق عندنا

ساره : ايوه عندنا

رائد : غريبه ووينها

ساره خبرته بالسالفه وضاق صدره رائد

رائد : لاحول ولا قوة الا بالله

ساره : والله ضايق صدري عليها

رائد : آآآآآه والله مدري وش اقول هالبنت من حزن لحزن وخدها مايخلى من الدموع

ساره : اي والله صادق

رن الباب وراح رائد يفتح وكان بدر ناوي ياخذ شوق

بدر : هلا رائد

رائد : هلا بدر كيفك ؟

بدر : الحمدلله بخير وانت ؟

رائد : تمام

بدر : اذا ماعليك كلافه ناد لي شوق احتريها

رائد : والله يابدر مدري وش اقولك بس انت تعرف وشفيها وانها تعبانه لزواج فارس وشوق تعبانه حيل ياليت تخليها كم يوم عندنا لحد ماترتاح

بدر : عادي اهم شئ راحتها

رائد : حياك تفضل البيت بيتك

بدر : لالا تسلم وراي اشغال

رائد : الله معك مع السلامه

بدر : مع السلامه

سكر رائد الباب وبدر وهو اجع صادف ابوفيصل وخبره ان شوق بتنام عندهم وعارض وبدر قال انا موافق

دخل ابوفيصل البيت وصرخ : شووووووووووووووووق

ساره ورائد نزلوا من صراخ ابوهم : شفيك

ابوفيصل : وينها الحقيره ماعندها بيت تنام ببيت اهلها

ساره : يبه شوق تعبانه

ابوفيصل : وبيتنا مستشفى تتعب وتنام فيه ماعندها بيت

رائد : يبه تعبانه وماتقدر تروح بيتها

ابوفيصل : ياسلام والله بس يوم بتجي بيتنا قدرت

ساره : وبعد تهاوش ولك عين انت ماتدري وش سويت همك الفلوس وبس ماعمرك فكرت بسعادتنا دمرت حياة بنتك والسبب الفلوس خليتها تعيش بهم وحزن ودموع ماذاقت طعم السعاده بحياتها زوجتها لواحد ماتحبه تكرهه ووافقت وماعارضت وتحملت العذاب واستسلمت للواقع لكن الي عذبها هو اكثر من الواقع هو زواج فارس حبيبها الي كانت تحلم تكون زوجه له تدري يابوي انت هدمت حب اثنين وهدمت حب ودمرت اثنين وعذبتهم وشوق الحين تعبانه لو تشوفها تبكي وتصارخ مثل المجنونه والله لو يصير بشوق شئ اعرف يايبه ان كلنا زعلانين منك

ابوفيصل سكت وهو مصدوم من الكلام سكتوا كلهم وسمعوا صوت تعبان من وراهم

شوق بصوت مليان وتتمايل بمشيتها : الحقوووني

التفتوا كلهم لورى للصوت التعبان وشافوا شوق تعبانه طاحت بالدرج مغمى عليها

ركضوا رائد وساره وابوفيصل لها

ساره ابعدت ابوها بقسوه : ابعد انت سبب كل شئ عاجبك الحين حالة بنتك (بصراخ) عاجبك مو هذا الي تبيه وصار ابعد

حمل رائد شوق بين يدينه وركض فيها للسياره وساره وراه بعد ماسمعت ابوهم كلام يحسسه بالذنب وانطلقوا للمستشفى

......................

في بيت ابوعبدالعزيز

غلا كانت لابسه جينز وتيشرت ناعم وتحتري منال ورشا بعد الي صار راحت هي وعبدالعزي

رن الباب وركضت غلا تفتح الباب واول ماشافت منها ضمتها

غلا : وحششتيني

منال : وانتي وحشتيني يالدباا

غلا : تفضلي تفضلي حياك البيت بيتك

دخلت منال المجلس ماكانت تدري هو للحريم ولا الرجال بس الي تعرفه ان هذا اول لقاء بينها وبين عبدالعزيز

رجعت ذكريتها لورى

....

كانت لابسه فستان فسفوري واسود رووعه ورهيب دخلت ووقف عبدالعزيز يسلم عليها

عبدالعزيز : قالوا حلوه ومثل القمر بس ماتوقعتك كذا

منال ابتسمت بخجل ونزلت راسها

عبدالعزيز مسكها بيدها وجلس قريب منها وناظر فيها ويتأمل بملامحها الناعمه : قمر والله قمر

منال : يسلمو

عبدالعزيز : العفووو ترى انا ماحب هالخجل

منال : طبعي كذا

عبدالعزيز : دامه طبعك بحبه وبموت فيه

منال ابتسمت : يسلمو

..

قطع عليها سرحانه بالذكريات دخول غلا وبيدها المويه وهي مبتسمه قدمتها لمنال واخذت مويه وشربت منها

غلا : شخبارك وشعلومك

منال : الحمدلله بخير وانتي

غلا : مو بخير

منال : ليه

غلا : اخوي عبدالعزيز ومرته قاهريني وغاثيني تخيلي اليوم تهاوشت مع اخوي

منال : ليه

غلا : وضربني كف لييه يبي اقطع علاقتي معك

منال : وانتي شقلتي

غلا : وش قلت اكيد رفضت والله قاهرني حيييل انا وامي مانشتهيهم ماعدنا نحبهم بس مدري ليه يزورونا

منال : طيب ماعلينا منهم انا مازرتك عشان تتكلمين عنه وعن مرته مايهموني

غلا : انا اسفه اذا جرحتك ولا ضايقتك

منال : لاعادي لاتعتذرين

غلا : الا اقولي وشمسويه بالدنيا اشتقتلك

منال : والله هذاني داجه

غلا وهي تتأمل فيها : وااي حلويتي يالدبااا ونحفتي

منال : ( ماتدري نحفت من سبب الاضطراب الي سويته بعد طلاقي من اخوك الحقير ) ههههههههههههه سويت دايت

غلا : ههههههههههههههه يالدايت شخبار خواتك اريج ولميس وامك

منال : كلنا بخير

غلا : دوم إن شاء الله

منال : تسلمين

...........................

في شقة عبدالله

ريناد : عبوود

عبدالله : عيونه

ريناد : ابي افصل فساتين

عبدالله : من عيوني بس من كلامك قلتي فساتين مو فستان ولشنو

ريناد : اخوي فارس خطب

عبدالله : والله الف مبرووووك

ريناد : الله يبارك فيك وابوي بيسوي له ملكه وعرس وخطوبة وحفل استقبال ويبي لي اربع فساتين

عبدالله : ماشاء الله .. من عيوني وكم ريناد عندي

ريناد ببتسامه عذبه : تسلم والله بس ابيهم من ايطاليا

عبدالله : من عيوني

ريناد ابتسمت وباسته : ثاانكس

عبدالله : ولكم

.....................

في المستشفى

اللكل قلقان اتصلت ساره على اروى وجات ومعها خالد

اروى : يالله وش فيه هالدكتور الغبي ماطلع

ساره : انا ادري عنه تأخر

طلع الدكتور وراحوا له خالد ورائد

رائد : دكتور شخبارها

الدكتور : وش تقرب لها زوجها ابوها

رائد : اخوها وشفيها

الدكتور : البنت تعرضت لانهيار عصبي شديد وهي الحين نايمه اذا ماصحت لحد بكره فأكيد بغيبوبه

رائد : كيف يادكتور فهمني عدل

الدكتور : فهمتك البنت تعرضت لانهيار عصبي شديد وبكاء عنيف وصدمه عصبيه فأغمى عليها واذا جاء بكره وماصحت فأكيد اهي بغيبوبه

رائد : وبسس

الدكتور : بسس

اختفى الدكتور عنهم وساره ضمة اروى وبكى ورائد نزلت دموعه على اخته

ساره : شووق كلنا نحبك كلنا حواليك تكفين اصحي لاتخلين بغيبوبه تكفين

اروى : بس خلاص ساره اسكتي لاتقطعين قلبي

ساره : ارووى نوف راحت مابي اخسر شوق

اروى : لاتقولين هالكلام فال الله ولا فالك

ساره : آآآآآآآه يا اروى ماتدرين قد ايش غلاة شوق بقلبي اختي واكثر من كذا

اروى : كلنا نحبها ياساره الله يقومها بالسلامه

ساره : امين

............................

في بيت ام عبدالعزيز

كانت الضيافه والاستقبال حار على حار من غلا

منال ناظرت بساعتها كانت "11" ووقفت : يالله غلا اشوفك على خير

غلا وقفت معها : وين بدري

منال : لا اشوفك مره ثانيه

غلا : عاد لاتخلين زورينا

منال : انتي الي زورينا

غلا ببتسامه : اوكي

منال : يالله مع السلامه

غلا : مع السلامه

طلعت منال من غلا وهي متحطه كان بخاطرها تنتقم من رشا وعبدالعزيز لكن للاسف ماكانوا بالبيت لكن لازم تعرف مكان شقتهم بما عرفت من غلا ان الاوضاع بينهم متوتره فأكيد ماراح تزورهم

ركبت سيارة سامي واول ماركبت نطق : وش سويتي

منال : للاسف مو موجودين

سامي : دوم

منال : انت وش قاهرك ابي اعرف

سامي : مو قاهرني شئ بس خايف عليك من الي بتسوينه وبتدفعين ثمنه غالي

منال : انت ماعليك قلت بنفسك انا الي بدفع ثمنه غالي

سامي : الله يهديك

وصلوا للبيت ونزلت منال وسامي راح للشباب

اريج : بدري ترجعين

منال : مالك دخل واصلاً ماطولت رحت تسع ورجعت عش

اريج انبسطتي

منال : ايووه

لميس : شفتيه

منال : للاسف الشديد ماشفته

لميس واريج بأهتمام : رايحه عشانه

منال : ايوه

اريج : انتي وراك سالفه ليه فهميني ؟

منال : مالكم دخل وانا حره

وراحت لغرفتها واريج ولميس يبون يعرفون وش تبي منه

اريج : اقول لميسوه تتوقعين وش تبي منه

لميس : مدري

اريج : فكري معي

لميس : ايييييييييييييييييييييييي ييه

اريج بأهتمام : شنووو

لميس : تبي تنتقم

اريج : تستهبلين

لميس : ماتذكرين يوم بالبحر يوم تكون مقهوره منه ماتذكرين كلامها قالت والله لانتقم منه واعلمه مين منال

اريج : ايه والله ليكوون هذي هبله ومايرضي تكبرها وغرورها غير انها تنفذ الي براسها وتنتقم

لميس : ايه عاد انتي تعرفين منال فيها غرور وتكبر ومايرضيهم الا لما تاخذ حقها

اريج : والله انا صرت اخاف منها ههههههههههههههههه

لميس : ههههههههههههههه

نزلت منال وجلست جمبهم : ضحكوني معكم

اريج التفتت لها : اقوول منووله ليكون بتنتقمين منه ههههههههههههههههههههههههه ههههاي

منال : وش الي يضحك صح انكم فهمتوا علي ايوه بنتقم وبعلمه مين منال الي تركها واخذ غيرها

اريج ولميس : انهبلتي

منال : لا مانهبلت بس والله لادفعه الثمن غالي اقول غيروا الموضوع لاتشغلون بالكم فيه

اريج : منال الي بتسوينه غلط صدقيني

منال : اففف انا كبيره وعاقله ماعليكم منال

لميس : كبيره وعاقله تسوين هالتصرفات وين العقل والكبر

منال : اووه اسكتوا بزران ينصحوني اصصص

اريج قامت وراحت لغرفها : بتجيبين لي الجنون

منال بصوت عالي : بتخلينا نسهر لحالنا

اريج : ماسهر مع مجانين

منال التفتت للميس : وانتي ترضين تسهرين مع مجنونه

لميس : لا

وراحت لغرفتها

منال : انتو المجانين الي ترفضون سهره معي بخليها مجنونه ههههههههههههههه

وفتحت على فلم رعب كله دم وتقتل وموت ورهييب

.........................

في اليوم الثاني

الساعه 12 الظهر

بدر اول ماوصله الخبر ان شوق بالمستشفى ركض للمستشفى وكل اهل شوق راحوا لها بالمستشفى

كانوا الموجودين ام فيصل وابوفيصل وساره واروى وخالد وفيصل ورائد وملاك وشهد ولجين وفارس ونايف وريناد وعبدالله وام فارس واستثناء ام نوره ونوره واسيل ماجو لانهم بالكويت

..

اللكل حالة تقطع القلب

جات بنت لناحيتهم وسلمت وجلست

لجين : هلا جوري

جوري بضيقه : شخبار شوق

لجين : مدري ماصحت ان شاء الله تصحى

جوري : وشفيها

لجين : محد متكلم حالتهم كلهم تقطع القلب

جوري : لاحول ولا قوة إلا بالله

راحت لجين وهمست بأذن فارس "هذي جوري صديقة شوق" ورجعت مكانها وفارس جلس يناظر بجوري الي واضحه فيها النعومه من عيونها لكن مو بمستوى شوق وجمالها

ساره ضامه امها وتبكي واروى مرتميه بأحضان خالد وفيصل ورائد واقفين وهم قلقانين

واللكل قلقان لكن بينهم شخص غريب وهو عبدالله ماتعودوا عليه وهو ماتعود عليهم واول مره يشوفهم وريناد عرفته على اللكل بأسمائهم وسلم على الشباب وجلس جمب ريناد

فارس مايبي يبكي قدام اللكل فطلع برا وجلس على الكراسي ورمى راسه بحضنه وجلس يبكي مثل الطفل

فارس : ( ابصم بالعشر اذا ماكانت شوق حالتها هذي كله مني )

طلع له بدر وهزه من وراه والتفت له فارس

بدر عطاه كف قوي

فارس : مجنووون

بدر : حقيير انت السبب كله منك انت وصلت شوق لهالحد وصلت فيك المواصيل ترميها بالمستشفى

فارس بسخريه : شوق ماكانت كذا لكن تدخلك بحياتنا خلاني وخلاها كذا ولو مو انت بحياتها كان الحين انا واهي زوجين

بدر : احترم نفسك وعدل الفاظك ومو تقعد تعيدون لي هالموال انت وياها

فارس : اهي تزوجت وبتشوف حياتها وانا رجال ماعلق مصيري مع وحده متزوجه وبشوف حياتي ومن حق اهلي ينبسطون بزواجي ويزفوني معرسي ككوني ولدهم الوحيد ومن حقهم يشوفون عيالي ولا بتجي انت تمنعني انا يوم تزوجت شوق مامنعتها الحين بتمنعني شوق عذبتني وخلتني انطوائي وجاء دورها تتعذب وتاخذ نصيبها من العذاب

وركب سيارته ومشى وكلمات فارس تتردد بذهنه

بدر : ( ليه كلهم يقولون لي كذا ليه كلهم يلوموني ويرمون اللوم علي جد كل الي يصير لشوق وعذابها مني ولا من فارس )



........................

صحت منال من النوم وخذت لها دش وطلعت ولبست جينز وتيشرت ناعم ورفعت شعرها على فوق بربطه وصارت كيوت وناعمه وجلست على السرير مالها خلق احد تبي تكلم نفسها ولو مره وحد

منال : ( مادري انا احبه ولا كرهته مدري والله مدري المشكله ان انا افكر كيف ارضي غروري وكبريائي وانتقم وهذي طريقي بالامور ماعرف التفاهم لكن عبدالعزيز ماخلى فيهم تفاهم وخلاني افكر بالانتقام بدون تردد .. بس انا مستحيل مادمر حياتهم مثل مادمر حياتي والله لاخذ حقي وعلمه مين منال الي باعها برخيص واخذ غيرها )

سمعت احد يضرب الباب بخفيف

منال بصوت عالي : مييييين

اريج : ايوه انا اريج

منال : خير وشتبين

اريج : ماتبين تقولين لي ادخلي

منال : ابي اجلس لحالي

اريج فتحت الباب ودخلت وجلست جمبها على السرير

منال : ماسمحت لك بالدخول

اريج : وانا بس انتظر سموحك لي بالدخول قولي وش تفكرين فيه

منال : حرام اجلس لحالي مافكر بشئ ومالك دخل

اريج : طيب اعصابك لايطق فيك عرق

منال : اخلصي وشتبين جايه

اريج : هممم بسولف معك

منال : وانا مابي اسولف معك

اريج : مشكلتك الا منووله من جدك بتنتقمين

منال : ايوه وشعندك

اريج : منال ابيك مره تكلمين تفضفضين لي مرره بس دوم كذا انتي تكلمي فضفضي اكسري غرورك وكبرياءك وفكري بعقلك انتي مشكلتك انك تحبين ترضين غرورك وبعدها تندمين والله بتندمين صدقيني انا الي اصغر منك اعقل منك انتي لو بس تفكين هالغرور والله يامنال انك بتفكرين زين

منال استسلمت لاريج وبتفضفض لها وتعرف اريج مستحيل تقول لاحد وياما خبرتها بأسرار وماعلمت : اريج بقولك كل شئ احس فيه

اريج : قولي وانا اسمعك

منال : والله يا اريج ان حياتي مع عبدالعزيز من احلى ماتكون مثل روميو وجوليت والله وفجأه يا اريج فجأه تغير كل شئ صاري قاسي ومايحس ومن حجر وكلمه يكلم بالجوال وانا متأكده ان يكلم وحده وساحرته تغيريا اريج تغير وفجأه طلقني ايه طلقني وطلقني من جهه وتزوج من جهه صدقيني هذي وحده ساحرته وبعد غلا اخته تقول هالكلام ان اخوي موطبيعي خدام لها

اريج : ماعلي من كل هذا الي تقولينه انتي قصتك وياه وكيف عشتي معه لكن الي تحسين فيه غير شنوو

منال : الي احس فيه يا اريج اني وحده رخيصه باعني لجل وحده ثانيه وانا برضي غروري يا اريج وبعلمه مين منال الي باعها واشترى غيرها

اريج : بس يا منال مستحيل ترضين غرورك بالانتقام ووش ببالك تسوين

منال بحقد : بدمر حياته مثل مادمر حياتي بقلب حياته فوق راسه بخليه يجيني ويعتذر مني

اريج : لا بالله انتي مو صاحيه انتي مو اختي انتي وحده ثانيه

منال : بنتقم بنتقم يا اريج بنتقم اهو جرحني تعرفين كيف جرحني اهانني خلى الناس يتكلمون عني ويرمون العيب علي خلاني اعيش بحزن ودموع ماطلع منها الي سواه قليل يا اريج قليل والله يا اريج ان مهما انتقمت مستحيل يطفي النار والقهر والجرح الي بقلبي انا مجرووحه يا اريج مجروحه

وارتمت بأحضان اريج واستسلمت لدموعها وبكت واريج ضاق صدرها على منال كانت تظن ان منال متضايقه ومجروحه بس يوم كلمتها فيس تو فيس وفضفضة لها تحس ان الجرح الي بقلب اختها اكثر مما تصورته منال منجرحه ومهانه من عبدالعزيز ولازم تساعدها عشان تنتقم وتطفي شوي من قهرها

اريج : انا بساعدك يا منال

منال ابعدت عن احضان اريج وناظرت فيها بنظره مكسوره وحزينه : بتساعديني جد

اريج : والله بساعدك وبخليك تنتقمين وترتاحين

منال مسحت دموعها : تصدقين اول وحده تجاريني بالي اسويه اما سامي اول ماعرف تضايق ومايبيني اسوي هالشئ

اريج : سامي يدري

منال : ايوه يدري يا اريج لو تساعديني وتجاريني وانتقم والله بتكبرين بعيني

اريج : بساعدك وبجاريك وبتحمل الي بيجينا من ورى هالانتقام بس عشانك

منال : ما سألتيني وش الي بيسوي ؟

اريج : شنوو

منال قالت لها وش بتسوي : وشرايك ؟

اريج : قوويه يا منال قوويه

منال : لا قويه ولا شئ لاتستسلمين الي سواه عبدالعزيز فيني مو قليل وانا بنتقم والله بنتقم وباخذ حقي منه

اريج : براحتك خلينا ننزل الحين

منال : يالله

نزلوا اريج ومنال وكانوا موجودين سامي ولميس

اريج : وين مامي وبابي

لميس : طالعين

اريج : وين راحوا

لميس : اففففف مدري

اريج : شكل الاخلاق مقفله

لميس : اصص اصصص

اريج : حمااره

سامي التفت لمنال وشاف وجهها احمر ومبين عليه انها باكيه اول ماشاف منال تناظره التفت لجهه ثانيه ومنال عرفت وش سبب تكشيرته بوجهها وجلست جمبها

منال : وشفيك مكشر

سامي : تعرفين ليه

منال : سامي مستحيل انت توقف بوجهي وتغير الي بسويه انا كبيره وفاهمه وش بسوي وحاسبه حساب كل شئ

سامي : منال تظنين الي بتسوينه عدل وبيطفي النار الي بقلبك

منال : ايوه وسامي لاتوقف بوجهي خلني اخذ حقي واعذبه مثل ماعذبني

سامي : انتي كبيره وعقلك براسك وكيفك

منال : ايوه كيفي وعقلي براسي ويالله بلا هالتكشيره

سامي : طيب

لميس : وشفيكم تتساسرون خبرووني

سامي ومنال : ملقووفه

لميس : افف وشفيكم كل ماكلم احد قالي ملقوفه ملقوفه

منال : لانك بجد ملقوفه

لميس : اففف

سكتت لميس بقهر ومنال وسامي واريج يسولفون بمراحه

.....................

في شقة عبدالعزيز

رشا : عزوزي

عبدالعزيز : عيون عزوزي

رشا : همممم بقولك خبر بيفرحك حيييييييييييييل

عبدالعزيز : شنوو ؟

رشا : انا حامل

عبدالعزيز ابتسم بفرح : احللللللللللللفي

رشا : والله

عبدالعزيز راح لها وضمها بفرح ورشا مبتسمه بخبث

رشا : ههههههههههههههه ابعد عني لاتخنق البيبي

عبدالعزيز ابعد عنها : رشا انتي متى حللتي وكيف

رشا : حسيت بلوعة بكبدي الصباح ورحت المستشفى وقالوا لي مبروك حامل

عبدالعزيز : من جد احلى بشاره بحياتي

رشا : بس حبيبي شنو المقابل ؟

عبدالعزيز : المقابل اممممممممممممم الي تبين

رشا : حبيبي ابي اروح المول واشتري ملابس للبيبي ولام البيبي

عبدالعزيز : بس حبيبتي بدري

رشا : لا حبيبي انا بقضي لولدي من الشهر الاول للشهر الاخير هذا الغالي ولد الغالي والغاليه

عبدالعزيز : وكم رشا وكم بيبي عندي

رشا بدلع : وااحد

عبدالعزيز : اليوم اوديك المول حبيبتي

رشا : امممممم ايوه

..............................

في المستشفى

في غرفة الدكتوور كان رائد وفيصل موجودين عنده

فيصل : يعني يادكتور اهي بغيبوبه داخله

الدكتور : لالا مو غيبوبه

فيصل : اجل كيف يادكتور مو بغيبوبه وله يوم كامل ماصحت

الدكتور : بتصحى اليوم صدقني

فيصل : كيف بتصحى وكل شوي تمر ساعه وهي ماصحت

الدكتور : بتصحى صدقني انا دكتور وافهم بهالشغلات

فيصل : انا غلطان يوم سمحت بأختي تبقى بمستشفى مثل هذا يالله رائد خلنا نمشي

طلعوا رائد وفيصل وهم واصله معهم من الدكتور

ام فيصل : وش قال الدكتور يافيصل

فيصل : مدري والله بس يقول بتصحى اليوم اكييد

ام فيصل : يالله ان شاء الله تصحى

ساره دخلت الغرفه بسرعه واللكل حاول يمنعها لكن ساره دفت السسترات ودخلت

ساره جلست بالارض جمب سرير شوق وجلست تبكي ومسكت ايدين شوق : شووق لاتتركيني مثل ماتركتني نوف (وتختم بكاءها شهقات ) شووق اصحي ... شووق ردي علي انتي صاحيه بس تبين تخوفينا صح يالله اصحي تكلمي

شوق تحركت على خفيف وهالحركه بس ردت الروح لساره

ساره : شووق انتي صاحيه

شوق بتعب : فاارس

ساره : شووق انتي صحيتي انتي بخير تحسين بشئ يألمك شئ

شوق : وين فارس ؟

ساره : فارس بخير وكلنا بخير

شوق : فارس موجود ؟

ساره : ايه موجود

شوق : جد

ساره : والله طمنيني عليك انتي بخير

شوق بكت : ابي فارس ابي فارس

ساره ضمتها : خلاص شوق فارس موجود

شوق : كذابه وينه ؟

ساره : براا

شوق : ناديه ناديه

ساره ركضت لبرا : شوق صحت

اللكل التفت لها : والله

ساره : جد والله

ودخلوا الغرفه ام فيصل وفيصل ورائد واروى وبدر ماسمحوا بالدخول الا لاهلها

شوق تصارخ : ابي فارس ابي فاااااااااااارس (وجلست تبكي بأنهيار وتصارخ) مابيكم كلكم ابي فارس جيبوا فارس

ام فيصل بحنيه : حبيبتي احنا جمبك مانكفي

شوق : ماتكفون وكلكم مو بغلاة فارس ابي فارس جيبوا فارس

ام فيصل التفتت لرائد : رائد روح ناد فارس

رائد بأرتباك : طيب طيب

طلع فارس وجلس يبحث بأنظاره عن فارس لكن للاسف انه ماشافه

ام فارس : رائد شخبار اختك

رائد : الحمدلله الحمدلله بخير

ام فارس : وشفيك تدور على شئ

رائد : لالا ولا شئ الا وين فارس

ام فارس : مدري يمكن راح

رائد : طيب طيب

مشى رائد لبرى يبحث عن فارس لكن ماشافه ورفع جواله واتصل عليه

رائد : الوو فارس

فارس : هلا رائد خير وشتبي داق ؟

رائد : لا ابد سلامتك بس

فارس : بس شنو قول تكلم ؟

رائد : فارس شوق صحت

فارس بفرح : احللف

رائد : والله بس

فارس بخوف : بس شنو تكلم يارائد وشفيك ماتتكلم

رائد : شوق تبيك تصارخ وتبكي تعال يارجال

فارس : لا ماقدر يارائد الي بيني وبين شوق انتهى

رائد : يارجال انتهى ندري كلنا لكن حالتة شوق

فارس بمقاطعه : رائد انا خطبة وشوق متزوجة وحبنا مات ولازم تنساه وانا انساه

رائد انقهر وسكر بوجهه الخط وراح لغرفة شوق

شوق : رائد وين فارس ؟

رائد : مدري

شوق : كيف ماتدري انت مارحت تناديه

رائد : بس فارس

شوق : فارس وينه يارائد وينه

رائد : فارس راح

شوق : كذااب انت كذاب انتو ماتبوني اشوفه نادوه نادوا فارس

رائد : والله ياشوق فارس راح وبكره إن شاء الله يجي

شوق جلست تصارخ : ابي فااااااااااااارس جيبوا لي فارس

بدر واخيراً نطق : حبيبتي شوق يقولك رائد ان فارس راح وبكره يجي وشفيك

شوق : انتي اخر واحد تكلمني اخر واحد لاتكلمني لاتكلمني انت حقييييييير حقييييييييير اكرهك اكرهك انت سبب كل شئ انا لو ماتزوجتك ولا دخلت بحياتي كان انا الحين لفارس وفارس لي ولا صار الي صار

بدر سكت ونزل راسه بضيق وطلع برا الغرفه ومن حظه ان اللكل راح وفضى المكان وجلس على الكراسي بضيق

بدر : ( ابي اعرف بسس هذي ليه ماتحبني لييه تكرهني انا وش سويت لها تدخلت بحياتها وهدمت حبها عادي تحصل بأكبر العوائل بس لو انا ظالم واكرهها كان ممكن بس انا احبها واموت فيها وماقصرت معها بيوم )

قطع علي افكاره صوت فيصل

فيصل : امسحها بوجهي يا بدر

بدر ابتسم : لالا عادي

فيصل : انا ادري ان اختي زودتها حبتين بس

بدر وقف : لا بس ولا شئ ولا تعتذر انا مازعلت ولا شلت بخاطري وانا ماشي واي شئ يحصل ياليت تطمني

فيصل : من طيب اصلك .. الله معك اووكي اي شئ يوصل بيكون عندك

مشى بدر وفيصل وقف مكانه وجلس يكلم نفسه : مهبوله اختي شوق عندها بدر هالطيب وتعافه مهبوله

ودخل الغرفه

..............................

في اليوم الثاني

منال ماعاد فيها صبر لازم تنتقم لازم تنتقم مو كل يوم تأجلها فأتصلت على غلا وقالت لها عطيني عنوان بيت اخوك وغلا عطتها وبدت بأسألتها ليه وماليه ومنال صرفت الوضع واليوم بتنتقم

لبست عبايتها وحجابها ونزلت تحت ومن حظها الموجودين اريج

اريج : وييين

منال : بروح بيت عبدالعزيز

اريج : اليووم

منال : لا ياشيخه كل يوم أأجلها ايه اليوم يعني اليوم

اريج : طيب بجي معك

منال : لالا بعدين لميس تزعل

اريج : ماعليك لميس نايمه يالله يالله بلبس عايتي وحجابي وبجي

دقايق واريج جات وركبوا سيارة السايق وانطلقوا لبيت عبدالعزيز ووصلوا ونزلوا منال واريج

اريج : منال خلينا نرجع

منال : ههههههههه اذا خايفه ارجعي لاتجين معي

اريج : لالا مو خايفه يالله توكلنا على الله

دقوا جرس الباب وفتحت لهم خدامه ودخلتهم ونزلت رشا ماعرفتهم استغربت ونادت عبدالعزيز لكن عبدالعزيز عرفهم وعرفهم زين

عبدالعزيز : انتي وش تسوين هنا

منال وقفت ونزلت نظارتها الشمسيه وبانت ملامحها الناعمه والجذابه وقالت بصوت مليان غرور وتعالي : ماجيت عشان اناظر بحاليه وجهك جيت عشان ابارك لك بزواجك (وابتسمت بسخريه)

عبدالعزيز : وصلتنا تبريكاتك فياليت تورينا عرض اكتافك

منال : بوريكم عرض اكتافي (وبحقد) وقبل ماوريكم عرض اكتافي باخذ حقي منك ومن زوجتك الجديده

عبدالعزيز : ماعندنا شئ لك تاخذينه

منال : هههههههههههههههه انت ماعندك شئ لي بس انا عندي شئ لك

عبدالعزيز : شنو

منال تقدمت لرشا وعبدالعزيز : هذا زوجتك ؟

عبدالعزيز : اي ابعدي عنها لاتنجسينها

منال تقدمت منال وطبعت كف بخدها واريج تقدمت لها

منال : يالحيوانه يابواقة الرجاجيل

رشا : انتي هيه وشفيك مجنونه

منال : ههههههههههه لا كنت مجنونه ولله الحمد عقلت

عبدالعزيز دفها على خفيف وارتمت على اريج : انتي هيه اطلعي برا لاتصل على الشرطه يجون

منال : عادي مو انت كل شئ يجي منك اسمعني ياعبدالعزيز مستحيل اعدي لك الي سويته فيني وبيجيك اكثر من كذا (والتفتت لرشا ) وانتي يابواقة الرجاجيل بعلمك مين منال الي لعبتي على زوجها وبقتيه منها

رشا بعصبيه : انتي هيه احترمي نفسك وعدلي الفاظك

تقدمت منال منها ودفتها بقوه على الارض بقسوه وبدفاشه : انا محترمه قبل ماعرفك لكن انتي يابنت الشوارع ماعرفتي الاحترام

رشا وقفت بصعوبه : انا محترمه غصبن عنك

عبدالعزيز : رشا حبيبتي لاتكلمين هالاشكال

منال : هالاشكال مو عاجبتك بتعلمك مين اهي ومين انت

اريج : خلاص منال بلاها مشاكل وخلينا نطلع (وبسخريه) حنا ارقى من مستوى عيال الشوارع

رشا : هيه هيه انتي لاتنسين نفسك

اريج : اصص اصصصص

رشا : اصص انتي

اريج : حنا مالنا كلام معك كلامنا من زوجك المغفل

منال بعصبيه وحقد : اسمع ياعبدالعزيز الي جاك مني الحين جزء من حقدي وكرهي وبيجيك اكثر من كذا وبعلمك مين منالي الي بعتها وشريت (وبسخريه) هذي

عبدالعزيز : هذي الي مو عاجبتك تسواك

منال : تخسي هذا حتى جزمتي "الله يكرمكم" ماتسوى

عبدالعزيز : انتي ببيتي واحترميني انا زوجتي وثانياً يالله برااا

منال بحقد تقدمت من رشا وهجمت عليها من حقدها وكرهها

رشا : عزييييييييييييييز الحقني

عبدالعزيز رمى منال بقووه على الارض لكن المصيبه ان ضربة منال جات على حديد من الدرج وبعدها طاحت على اخر عتبة من الدرج وللارض واغمى عليها

اريج صرخت : منااااااااااااااااااااااا اااال

رشا ناظرت بعبدالعزيز بخوف وبلوم

عبدالعزيز ورشا ارتبكوا

اريج تقدمت منهم وجلست تصارخ بوجههم : حقيرين والله لادفعكم الثمن غالي لو يصير بأختي شئ والله

ودفتهم بقوه وراحت لمنال وهزتها

اريج : منال منااال

منال : .................

اريج هزتها بقووه : منااااااااااااااااااال

ورفع جوالها واتصلت على سامي وبعد رنتين اتصل سامي

سامي : الوو

اريج بخوف وأرتباك : سامي الحقني الحقني انا في بيت عبدالعزيز ومنال مغمى عليها تعال بسرعه

سامي : وش وداكم وكيف

اريج : وش ودانا وكيف خلها بعدين تعال بس الحقنا

سامي : عطيني العنوان

اريج عطته العنوان وسكرت ودقايق ووصل سامي وحمله منال بين يدينه واريج ركبت لكن سامي رجع داخل لعبدالعزيز

سامي بصراخ وعصبيه : اسمع يا ولد الناس اذا اختي لا سمح الله وحصل فيها شئ بدفعك الثمن غالي (وبصراخ) غااالي

وطلع براا وكلامات سامي ومنال تتردد بذهن عبدالعزيز

رشا : يااربي وش هالمصيبه

عبدالعزيز : انا توقعت انتهينا منها وماعاد بيننا شئ لكن منال شكلها مانهت هالشئ وشكلها ناويه نيه شينه

رشا : اييه والله مبين من كلامها انها ناويه نيه شينه من كلامها يكفي نظراتها الي مليانه حقد وكرهه شكلها هذي حاقده وبقوه

عبدالعزيز : مو المهم الحين حقدها ومدري ايش المهم الحين يا رشا البنت لايصير فيها شئ ونطيح فيها طيحه محد يسمي علينا بعدها

.............

في المستشفى بعد ماوصلوا اسعفوا منال ونصف ساعه وطلع الدكور

سامي : دكتور وشفيها

الدكتور : لالا مافيها الا العافيه بس كسر بسيط برقبتها

سامي : جد يادكتور

الدكتور : ايوه جد

اختفى الدكتور واريج وسامي ارتاحوا وجلسوا براا ودق جوال سامي رفع الجوال وكانت امه عطاها مشغول واصرت انها تدق وبالاخير استسلم ورد

سامي : هلا يمه

ام سامي : سامي خواتك اريج ومنال مو بالبيت

سامي : هم معي طالعين

ام سامي براحه تنهدت : الحمدلله انشغل بالي عليهم

سامي : لايشنغل بالك بس يمه صار حادث بسيط لنا

ام سامي بخوف : صار لكم شئ

سامي : لا لا بس منال صار كسر برقبتها

ام سامي : ياويلي واريج وانت

سامي : لالا حنا بخير

ام سامي : وينها بأي مستشفى

سامي : يمه مالاداعي تجين كسر بسيط خلاص عالجوه وخيطوه

ام سامي : هذي بنتي كيف ارتاح وهي بالمستشفى منومه

سامي : يايمه خلاص اهدي وارتاحي مافيها شئ

ام سامي : يا الله منك كيف ارتاح

سامي : يمه وش كيف ارتاح قلت لك منال بخير وبصحه وسلامه وكم يوم وتطلع

وبعد عناء طويل اقتنعت ام سامي انها بخير وارتاحت وسكر منها سامي

اريج : ليه خبرتها الحين بتقلق عليها

سامي : بيدرون اكيد لان اكيد بينومونها بالمستشفى كم يوم وامي وابوي بيفقدونها

اريج : اهاااا

سامي : زين ان امي اقتنعت انها بخير

اريج : زين

......................................

في بيت بدر

سمح الدكتور لشوق بالخروج بما ان حالتها مستقره ومافيها شئ وصحت ومافيها شئ وطلعوها للبيت

بدر : شوق انتي بخير محتاجه شئ

شوق : لا بس الي ابيه انك تطلع برا ولا عاد اشوفك

بدر : على امرك

طلع بدر برا وبقوا معها ساره واروى

اروى : شوق ترى زوجك طيب ومايستاهل الي تسوينه فيه

شوق : الا يستاهل يستاهل واكثر هو دمر حبي

اروى : اووه عاد منك ياشوق طفشنا من هالكلام اكبري وكبري عقلك

شوق : وش قصدك عقلي صغير

اروى : ايوه بتصرفاتك وبكلامك يبين ان عقلك صغير فارس بيتزوج خلاص انسيه وانتي متزوجه خلاص يعني ماعدتوا لبعض

شوق : كله من بدر كله منه لو مادخل بحياتي

اروى بمقاطعه : خلاص بس حفظنا هالكلام لو مادخل بحياتي كان انا لفارس وفارس لي لكن الله ماكتب هالشئ وانتي لبدر وفارس لغيرك

شوق التفتت للجهه الثانيه : خلوني لحالي

ساره : شوق كلام اروى صح وعين العقل ولازم تاخذين به

شوق : بظل احب فارس واحبه ويوم عنيوم يزيد حبي له ويوم عن يوم يزيد كرهي لبدر

ساره : افف منك ياشوق لهالدرجه عقلك صغير وماتفهمين

شوق بصراخ : افهم ولا انتو الي افهموا افهموا اني احب فارس واكرهه بدر

اروى بعصبيه : بس انتي مو لفارس لبدر وفارس مو لك لغيرك

شوق بصراخ : طلعوا برااااااااااا برااااااااااااااااااااااا ااااااا

طلعوا ساره واروى براا وهم طفشانين من حالة شوق وكلامها الي ينعاد تقريباً يومياً ومو مستوعبه حياتها مع بدر

.............................

في بيت ابوفارس

فارس : يمه انا ابي اليوم نتقدم للبنت

ام فارس : شنو من جدك بنت خالتك طالعه من المستشفى اليوم

فارس : وش علي منها انا ابي بسرعه املك

ام فارس : انا بس ابي اعرف وش الي تغير فارس الي ماكان يبي يتزوج فجأه يبي يتزوج ولا يبي كل شئ بسرعه

ريناد : يايمه وشفيك مافيها شئ خلاص اليوم نروح ونتقدم للبنت وشوق الحمدلله بخير مافيها شئ

ام فارس : بس مو عدله بنت خالتك تطلع من المستشفى من جهه ونروح نتقدم لبنت من جهه

ريناد : لا يمه مافيها شئ وشوق بخير

لجين : جد يمه والله شوق بخير مافيها شئ وانا اكلم جوري اليوم واقولها بنتقدم لك

ام فارس : الي تشوفونه متى تبينا نتقدم للبنت يافارس

فارس : بعد صلاة العشا الساعه 8

ام فارس : طيب

راحت لجين للتلفون بتتصل على جوري دقايق وردت مره

لجين : الوو

: الوو

لجين : موجوده جوري

: ايوه لحظه

دقايق وجات جوري : الوو

لجين : هلا جوري انا لجين

جوري : هلا هلا

لجين : هلا فيك شخبارك

جوري : الحمدلله بخير شخبارك انتي وشخبار شوق

لجين : الحمدلله بخير وشوق بخير وبصحه وسلامه

جوري : شوق طلعت من المستشفى

لجين : ايوه طلعت

جوري بفرح : جد والله زين الحمدلله

لجين : الحمدلله الا جوري انا بكلمك بموضوع

جوري : هلا شنو ؟

لجين : انتي تعرفين ان احنا نبيك لاخوي صح

جوري بخجل : صح

لجين : اليوم بنجي ونتقدم لك رسمي

جوري : اليووم

لجين : لا بكره ايوه اليوم وشفيك ؟

جوري : لالا مافيني شئ حياكم الله والبيت بيتكم

لجين : تسلمين اوكي تجهزي

جوري : اوكي

لجين : طيب تامريني على شئ

جوري : لا سلامتك مع السلامه

لجين : مع السلامه

سكرت جوري من لجين والتفتت لامها

جوري : يمه

ام جوري : هلا يمه

جوري : اليوم لجين واهلها بيتقدمون لي رسمي وانتي تعرفين انهم يبوني

ام جوري : اليوم من جدك

جوري : ايه والله اليوم

ام جوري : الف مبروك مقدماً

جوري ابتسمت بخجل زادت من حلاوتها ونعومتها : الله يبارك فيك

ام جوري : والله يابنتي فرحانه لك حييل

جوري : تسلمين والله

ام جوري : الله يوفقك ان شاء الله

جوري : امين

..................................


الساعه 11 الليل

صارت الملكه وشاف فارس جوري شوفة السنه ورجعوا بيتهم ودخل غرفته وجلس يفكر

فارس : ( والله زمن كنت الاول ابني احلامي مع شوق وكيف بعيش معها وكيف حياتي معها بتصير ومن احلى ماتكون وتزوجة شوق والحين انا صرت ابني احلامي مع غير شوق وكيف بعيش معها ولا بعد صديقة شوق ولازم انسى شوق واعيش حياتي مع جوري لكن شووق بظل احبها وحبها مامات لكن مستحيل اخلي جوري ضحية حبنا الي مات مستحيل اعيش جوري بتعاسه بعيشها بسعاده وشوق بظل احبها )

......................

في البلكونه

كانت شوق جالسه ولابسه جكيت ككون ان الجو برد ومطر وتناظر بالقمر الي طالع كله ومبتسمه بعذوبه من بعد الحزن الي مرت فيه

شوق : ( انا لازم انسى فارس لازم انساه فارس بيتزوج وبيصير لغيري خلاص انا لازم انساه واعيش حياتي مع بدر بدر عمره ماقصر معي عمره ماجرحني او رفض لي طلب ترك شغله وهو الي كل حياته بس عشاني عشان مايهملني وانا الي مقصره معه واجد وعمره ماطلب مني حقوقه بس يبي رضاي وانا بس ابي وبأي طريقه اني اطلق منه وارجع لفارس وفارس كان يفكر بزواجه وانا لازم انساه وافتح صفحه جديده خاليه من فارس ومليانه حب لبدر )

ولاول مره شوق تفكر صح وبس فجاه بدى الشيطان يوسوس عليها وانقلبت افكارها وغرقة عيونها بالدموع ونزلت

شوق تدري يافارس وش الي يقلب فيني اوجاعي لا من طرالي فرقاك وإنك لغيري )

ماسمحت لعيونها تنزف دموع اكثر من كذا ومسحتهم بسرعه ورجعت تفكر بصح وجديه وشالت الافكار هذي من بالها وقطع عليها افكارها برنه عارفتها وعارفه مين صاحبها برنه كانت "عسى دايم نكون احباب" تعشق هالانسانه وبلسم جروحها وتوأم روحها ومشتاقه لها لكن ماتدري شنو الصدمه الي بتتلقاها منها وبتنصدم رفعت جوالها وردت

شوق : هلا وغلا بجووري مشتاقه لك يالدوووبا

جوري : هلا فيك وانا مشتاقه لك موووت شخبارك ان شاء الله بخير

شوق : الحمدلله بخير وبأحسن مايكون وانتي شخبارك

جوري : بخير وأحسن مايكوون ماقلت لك

شوق : شنوو

جوري : باركي لي

شوق : مبروووك بس على شنو ؟

جوري : همممم حزري فزري

شوق : يلا عاد بلا استهبال شنووو ؟

جوري : انخطبت

شوق بفرح : احللللللللللللللللللللللف ي

جوري : وقسسسم بالله انخطبت

شوق : واااااااااااااااااااااااا ي الف الف الف مبرووووووووووووووك

جوري : الله يبارك فيك

شوق : شسسسمه ؟

جوري : فاارس

شوق : عاشت الاسامي

مافكرت شوق بفارس ولد خالتها وكانت فرحانه لجوري لكن فجأه اول مارددت الاسم فارس تذكرت فارس ولد خالتها وانه ناوي يخطب وبشك سألتها

شوق : فارس شنو

جوري : فارس الـ؟؟؟؟

شوق بصدمه : فارس الـ؟؟؟ انتي متأكده

جوري : ايوه متأكده

شوق سكتت لفتره مصدومه فارس ماغيره فارس ولد خالتي خاطب صديقتي مالقى غيرها مابكت بس اثار الصدمه على وجهها وحست بحقد لجوري وان اهي الي اخذت حبيبها منها )

شوق بحقد : يالحقيره يالحيوااااااااااااااانه اخذتي حبيبي مني يابواقة الرجاجيل

جوري بأستغراب : شوق وشفيك وش تقولين

شوق : وبعد يالحيوانه تمثلين دور انك مستغربه وماتعرفين انك ماخذه حبيبي ولا بعد انتي تدرين اني احبه

جوري : شووق وشفيك اهدي اهدي

شوق : ماخذه حبيبي يالحيوانه ماخذه ولد خالتي

جوري : شووق انا ادري انه ولد خالتك بس حبيبك

شوق : لا مثلي بعد مثلي انك ماتعرفين وانتي الي تعرفين اني هايمه بحبه وتعرفين عنه كل شئ جد انك حقيره (وصرخت بصوت عالي) حقيييييييييييييييييره

جوري : شوق صدقيني انا مدري

شوق بمقاطعه سكرت الخط بوجهها ودفنت وجهها بحضنها وبكت

شوق : ( مالقيت غيرها مالقيت غيرها صديقتي تخطب صديقتي عشان تقهرني عشان تحرق قلبي جد انك حقير يافارس ومع مرتبة الشرف اكرهك اكرررررررررررهك مالقيت غير صديقتي صديقتي يالحقير صديقتي )

وبحقد رفعت جوالها واتصلت عليه ككون رقمه مخزن بجوالها بعد 4 رنات رد عليها

فارس : الوو

شوق بحقد : يالحيوان يالحقير مالقيت غير صديقتي تخطبها عشان تقهرني انت بجد حقييييييييييييير حقييييييييييييييييير صدقني يافارس انك ماقهرتني ولا شئ بس طحت من عيني ماتوقعتك بهالحقد ماتوقعتك بهالحقد وصلت فيك المواصيل تخطب صديقتي عشان بسس تقهرني جد حقيير والله حقير بس بقولك شئ وابيه يتركز بمخك انا ماعدت احبك كرررررررررررررهك (وبصراخ) اكرهك اكررررررهك انا احب بدر احبه واموت فيه واكرهك ماحبك ماحبك احب بدر

وبكت وهي بنص كلامها وهي تقوله احب بدر وسكرت الخط بوجهه

شوق : ( ههههههههههههههههههههه احب بدر واكرهه فارس ههههههههههه انا بجد لعبت عليه انا متى حبيت بدر ومتى كرهت فارس بس بيصير هالشئ ان شاء الله بيصير دام راسي يشم الهوا ودام عرفت حقيقة فارس ومدى حقده )

دخل عليها بدر وهي بعز بكيها وتشهقها وركض لها

بدر : شوق حبيبتي شفيك ؟

شوق ارتمت بأحضانه مثل الطفل يبكي : اكرهه اكرهه يابدر اكرهه (وبصراخ بوسط دموعها وتشهقها) اكرهااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااا

بدر : مين ياشوق مين

شوق : انت اكثر واحد تعرف مين

بدر : فارس

شوق : ايه هو سبب كل هالعذاب هو سبب الجروح انا اكرهه ماحبه اكرهه بدر سامحني سامحني على كل شئ سويته لك سامحني لاني ضيعت هالايام بحبي لفارس واهملتك سامحني يابدر انا احس بجد ندمانه لاني حبيت فارس وماحبيتك انا اسفه

بدر : انا مازعلت منك ومستحيل ازعل منك انا بس انتظر هاللحظه ياشوق انك تحبيني فيها انا احبك ياشوق واموت فيك حتى لو كنتي تكرهيني احبك واموت فيك

شوق : انا مجنونه بجد مجنونه يوم حبيت فارس وكرهتك سامحني

بدر : انا مسامحك مسامحك

شوق ابتسمت بعذوبه ومسحت دموعها وابعدت عنه ومسكت يدينه وتكلمت : انا بفتح صفحه جديده خاليه من فارس ومليانه حب لك انت وبس

بدر : وانا بعد بفتح صفحه جديده خاليه من كرهك لي ومليانه حب لك انتي وبس

رجعت تحضنه شوق

...

تتوقعون هل هذي نهاية شوق ونهاية حبها لفارس .؟!

............................

في بيت جوري

كانت بغرفتها مصدومه

جوري : اخذت حبيب شوق وحلمها وولد خالتها فارس والله ماكنت ادري كيف هالدنيا دواره فارس يخطبني وهو الي يحب شوق انا مارضاها على نفسي اخذ واحد له علاقة حب مع بنت خالته ولا بعد مو اي بنت خاله صديقتي واقرب إنسانه لي مارضاها لنفسي اخذ زوجها واعذبها هي بجد متزوجه لكن تحبه انا بقدم الصداقه على الحب بقدم الصداقه على الحب

ونزلت دمعة حاره على خدها مستحيل ترضى لنفسها تاخذ حبيب صديقتها

دخلت عليها اختها "نجد" وركضت لها بخوف

نجد : جوري وشفيك تبكين ؟

جوري ارتمت بأحضان اختها الكبيره الحنونه نجد : نجد انا متضايقه متضايقه

نجد : جوري وشفيك

جوري بعد دقايق هدت واستسلمت تقول لاختها كل شئ : نجد بقولك كل شئ

نجد : قولي انا اسمعك

جوري : تعرفين صديقتي شوق اكيد تعرفينها صحبة عمر معها صديقة الطفوله

نجد : ايوه ايوه اكيد اعرفها

جوري : تحب ولد خالتها فارس وهايمه بالحب والغرام لكن القدر يانجد فرقهم وتقدم لها واحد اسمه بدر وابوها غصبها عليه وتزوجته وماتحبه وتحب فارس لكن الصدفه يانجد الصدفه ان فارس خطبني هو نفسه الي يحب شوق وشوق تحبه

نجد : يالله كيف الدنيا صغيره فارس الي يحب شوق وصل لك وكيف ؟

جوري : اخته لجين معي بالجامعه واشوفها ككونها بنت خالة شوق وكلمته عني وخطبني وعرفت الحين ليه خطبني خطبني عشان ينسى شوق ماخطبني بحب

نجد : ماعلينا من ماضيه ماعلينا من هالكلام

جوري : كيف ماعلينا من ماضيه وماعلينا من هالكلام نجد شوق كلمتني مساعه وجلست تهاوشني وتبكي نجد انا مارضاها لصديقتي تتعذب واخذ حبيبها مارضاها لنفسي ماسمح لنفسي اخذ حبيبها واعذبها مارضاها

نجد : جووري شوق تزوجة وفارس من حقه يشوف حياته وانتي ماتوقفين مستقبلك عشانها

جوري : بس يانجد شوق صديقة الطفوله ومابي اخسرها وفارس الحين تأكدت ماخطبني الا عشان ينسى شوق

نجد : مستحيل رجال مثل فارس يتقدم لك وهو مايحبك مسسستحيل يتقدم لوحده ويخليها شريكة حياته وهو مايحبها مستحيل

جوري : وشدراك

نجد : صدقيني ياجوري فارس شكله رجال عاقل وفاهم ومستحيل يتقدم لك بس عشاني ينسى شوق ماقولك يمكن هذا سبب بس مستحيل يخطبك وهو مايحبك وهو عارف انك شريكة حياته وبتشاركينه بالحلوه والمره وام عياله

جوري : ماعلينا من كل شئ انا مستحيل ارضى بهالسهوله هذي اخسر صديقة الطفوله شوق

نجد : شوق شافت حياتها وتزوجة انتي بعد لازم تشوفين حياتك وتتزوجين

جوري : ماعلينا لازم اشوف حياتي واتزوج بس مو حبيب صديقتي

نجد : جوري الزواج قسمه ونصيب وشوق مو لفارس وفارس مو لشوق شوق لزوجها وفارس لجوري

جوري ابتسمت : نجد انتي شرايك لو انحطيتي بهالموقف وش بتسوين

نجد : بوافق

جوري : وصديقتك

نجد : اعتذر منها بعد مايصير الي يصير واذا اهي تبي تخسر صداقتنا كيفها

جوري : نجد مسستحيل انا اخسر صداقتنا بهالسهوله انا بيدي الحل اذا وافقت بخسرها اكيد واذاماوافقت

نجد : جوري انا انصحك توافقين

جوري : نصيحتك لي

نجد : ايوه يالله انا طالعه تبين شئ ؟

جوري : لا نجد خليك معي انا احس ملحوس مخي اوافق ولالا

نجد : قلت لك وافقي وتوكلي على الله

طلعت نجد وجوري كلام اختها مو داخل مخها مستحيل تخسر صداقتها عشان بس الزواج

.......................................


في اليوم الثاني الساعه 9 الليل في مجمع الراشد كانوا ملاك وفيصل يتسوقون دخلوا محل تيرانوفا

اخذت لها ملاك تيشرتات وفساتين وتعرضهم لفيصل والبعض تعجبه والبعض ماتعجبه اخذت الي عجبها وعجب فيصل وراحت للكاشير تحاسب وحطتهم على الطاوله

: الحساب 450

طلعت ملاك من بوكها 450 ومدتهم للمحاسب وقبل المحاسب مايمد يده ياخذ الفلوس فيصل مده يده ليد ملاك بقوه وسحب الفلوس منها وسحبها من يدها لبرا المحل

ملاك : فيصل وشفيك ؟

فيصل بعصبيه : لا بعد عيني عينك تعطينه الفلوس ويدك تمسك يده

ملاك بعصبيه : فيصل يدي مامسكت يده واصلاً حتى مامد يده ياخذ الفلوس الا وانت الغيره عامله عمايلها فيك

فيصل : انا الغلطان والغبي الي اخليك تسرحين وتمرحين على كيفك وتجين للاسواق اسمعيني اسواق مافيه مافيه الا البيت (بصراخ) فاهمه

ملاك بعصبيه : الا فيه ومو انت الي تحكمني على كيفك وانا محترمه وخلوقه واذا انت ماتوثق فيني فأنا واثقه بنفسي

سحبها فيصل من يدها بقوه وبعصبيه وملاك بقوه سحبت يدها منه ومشت قدامه وشبه تركض وفيصل يمشي وراها يحاول يوصل لها لكن ملاك تمشي بسرعه وتروح يمين ويسار عشان مايقدر يجيها ويوقف جمبها لانها تحس ودها تذبحه من غيرته وشكه الي ماعادت تتحملها

......................................

في بيت ابوبدر

كانوا بالصاله دانه وريما وشذى ودلال موجودين عندهم والحماس عامل عمايله صراخ كانت مباراة الهلال والنصر دلال ودانه يشجعون الهلال وريما وشذى يشجعون النصر

صرخوا ريما وشذى : قوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووول

وجلسوا يصفقون ويصارخون ويضمون ببعض

شذى عشان تقهر دانه ودلال : حرررررررررررررررررررررررر رررره يالعذال

دانه ودلال : عادي عادي

هدوا شذى ودلال من حماسهم ومرت نصف ساعه ودانه ودلال مقهورين لانهم ماجابوا قول وصرخوا دانه ودلال : قوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووول

جلسوا يصارخون ويصفقون ويضمون ببعض وهم مبسوطين حدهم وشذى وريما مومقهورين لان تعادل

....

انتهت المباراه وفاز الهلال ودانه ودلال جلسوا يقهرون بريما وشذى

الساعه 11 الليل

دلال : ندووش في احد بيتكم ؟

دانه : لا ليه ؟

دلال : لا بس بنزل اجيب مويه

دانه : لا عادي خذ راحتك مافي احد طلال في الاستراحه اكيد مع اخوياه وابوي نايم

دلال : طيب تجين معي ؟

دانه : همممم خلي ريما او شذى

دلال : شذى تروحين معي

ريما بمقاطعه : انا اجي معك

دلال : لا شكراً على الخدمه الانسانيه (والتفتت لشذى) شذى تجين معي ؟

شذى : لا

دلال : افففففففففففففففف

دانه : خلاص خلاص بجي معك

نزلوا دلال ودانه لكن الصدمه سمعوا اصوات تحت صراخ وضحك واغاني

دلال بأستغراب وخوف : دانه من عندكم

دانه : مدري ماعندنا احد

دلال : ندووش يممممممممممماه بيتكم مسكون

دانه : يممه قومي نشوف

دلال : لالا والله ماروح

دانه : اخلصي تعالي قوي قلبك

تقدموا بخطواتهم للصاله وشوي ويفتحون الباب لكن دانه خافت ودلال هم خايفه ثنتينهم خايفين لكن قووا قلوبهم وفتحوا الباب لكن الصدمه الصدمه انهم شافوا

.....................................

في بيت بدر

شوق تحتري قدووم بدر لكن تأخر وكل شوي تناظر بساعتها

شوق : افففففففف وشفيه تأخر

كانت على طاولة الطعام شموع حمرا وجو رومنسي وبيتزا وبيبسي وكباب لحم وكباب دجاج وشيش طاووق كان الاكل يفتح النفس ويفتح الشهيه

رن التلفون وركضت تشوف مين

: الوو

شوق : الو

: هذا بيت بدر الـ؟؟؟

شوق بخوف : ايوه مين معي

: زوجك بدر عامل حادث ونقلناه لمستشفى سعد التخصصي

شوق من الصدمه طاحت السماعه من يدها وجلست تبكي بالارض

شوق : ( ليه حظي بالدنيا كذا من هم لهم يوم قلت بفتح صفحه جديده وبعيش حياتي غير عن قبل يصير لبدر حادث ليييييييييييييييييييييه )

بكت ورمت راسها بحضنها تبكي بقووه ورفعت التلفون بيد مرتجفه واتصلت على اهلها بعد رنتين ردوا ومن حظها الي رد رائد

رائد : الووو

شوق بصوت كله بكي : رااائد

رائد بخوف : شوق وشفيك

شوق : تعالي مرني (وبتشهق وبكي) ..........................مرني بسرعه

رائد : شفيك

شوق بصراخ بوسط دموعها : تعال اخذني بسسسسسسسسسسسسسسسسرعه بسرعه بسرعه

وسكرت السماعه بوجهه ورائد لبس جزمته "الله يكرمكم" وعلى طول ركب السياره وتوجهه لبيت بدر دقايق ووصل ونزل ورن الباب وفتحت شوق وهي شبه طايحه وركض لها

رائد بخوف : شوق وشفيك

شوق : بدر مسوي حادث مسووي حادث

رائد حملها بين يدينه وحاول يوقفها : لهالدرجه تحبينه وانتي الي تكرهينه

شوق : الاول تحول رائد جيب عباتي بسرعه بروح له بسسسسسرعه

رائد ركض وجاب عبايتها ولبسها وطلع معها وراحوا للمستشفى ووصلوا ونزلوا واول نيرس جمبهم راحت لهم شوق ركض

شوق : وين غرفة بدر الـ؟؟؟؟

النيرس : في الدور الثاني غرفه 244

مشوا شوق ورائد وراحوا للدور الثاني وبعدها لغرفة 244 وشافوا الدكتور توه طالع

شوق : شخباره بدر

الدكتور : شنو تقربين له

شوق : زوجته

الدكتور : حالته خطره حيل والضربه كانت قويه

شوق جلست تبكي وتشهق وارتمت بأحضان رائد

شوق : لااااااااااااااااااا بدر

الدكتور : الله يقومه بالسلامه بنتابع حالته اول بأول

شوق مرتميه بأحضان رائد وتبكي ورائد متأثر لحالة اخته وضايق صدره هم على بدر

رائد جلس شوق على الكراسي والتفت لها : شوق حبيبتي بكلم الدكتور وبرجع لك

شوق هزت راسها وهي تبكي وارتمت بأحضانها ورائد راح لغرفة الدكتور ضرب الباب وسمح له الدكتور بالدخول دخل

الدكتور : تفضل اجلس

جلس رائد على الكراسي والتفت للدكتور : دكتور شخباره بدر ؟

الدكتور : والله مدري وش اقولك يا اخ بس حالته خطره حيل

رائد : كيف يعني وش العضو الي تأثر

الدكتور : والله الضربه جات قويه واحتمال كبير يكون مقعد

رائد بضيقه : مقعد

الدكتور : للاسف واحتمال كبير هذا و90 بالمئه يكون مقعد

رائد وقف : مشكور دكتور

الدكتور : لا شكر على واجب

طلع رائد وهو حده متضايق راح لشوق وجلس جمبها

شوق : رائد وش قال الدكتور

رائد نزل راسه بضيقه وقال : احتمال كبير يكون مقعد

شوق : لاااااااااااااااااااااااا ا

بكت بقوه وارتمت بأحضان رائد مثل الطفل وتبكي وتشهق وتهلوس بأسمه بدر وبدر

.....................

في بيت ابودانه

اول مافتحوا الباب الصدمه انهم شافوا شغالتهم "ارتيني" مع 3 رجال سعوديين واغاني ورقص وصراخ

دلال : يمممممممممممممممممممممممم مممممممممممماه

دانه : يمااااااااااااااااااااااا اه يبااااااااااااااااااااااا ااااااااه لحقوا

تقدموا منهم الـ3 الرجال ودانه ودلال يبتعدون ويبتعدون ويصرخون بأسم يمه ويبه

وصلوا للجدار دلال ودانه والرجال صاروا لاصقين فيهم ودانه ودلال يبكون ويصارخون

ضربت دانه برجلها بقوه الرجال وبعدها الي قدام دلال ومسكتها وطلعت برا معها لكن الرجال الثالث ماجاه شئ وماطاح من ضربة دانه فتقدم لهم وهجم على دلال

دلال : لاااااااااااااااااااااااا ااااااا

حاولت تبعد عنه لكن متمسك فيها بقوه ودانه تضربه لكن طاحت على الارض بقوه على الدرج موقادره تقوم

ودلال سوى فيها الرجال الي يبيه ودلال حاولت تبعد لكن ماقدرت وتكورت وجلست تبكي بطريقه تقطع القلب

دانه همست بتعب : دلال دلال

دلال جالسه تبكي وتشهق بطريقه مو طبيعيه وتشهق

نزلوا ريما وشذى من الصراخ وانصدموا من المشهد

شذى ركضت لاختها دلال وريما ركضت لدانه

شذى اول ماوصلت لدلال دلال ارتمت بأحضانها وبكت

شذى : دلال شفيكم وش صاير

دلال تشهق وتبكي واشرت على الصاله وشذى وقفت وابعدت عن دلال وراحت للصاله وانصدمت من المظهر شابين والشغاله ارتيني اما الثالث الي اعتدى على دلال هرب

شذى قلبها قوي وايمانها اقوى ومايهزها شئ وماتخاف صرخت : ارتينيييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييييييييي

ارتيني كانت سكرانه وترقص مع الرجال بطريقه جنونيه

شذى تقدمت لها وطيحتها على الارض بقوه وصرخت : انتي هيييييييييييييه وش هالمسخره

تقدم لها الرجال ورماها على الارض وريما دخلت الصاله وراحت لشذى تدافع عنها هربوا الشابين وشذى ماصار لها شئ منهم وقفت وهي مومستوعبه الي صار

ريما : شذى وش صاير انا مومستوعبه الي صار

شذى : حتى انا حنا بدعاره ولا ببيت عمتي

ريما وشذى راحوا لدانه ودلال

دانه تعبانه موقادره تقوم ودلال تبكي وتشهق وهي مومستوعبه الي صار

دلال : ( انا الحين ماعدت بنت رجال اعتدى علي يافضيحتي يافضيحتي يافضيحتي )

شذى راحت لدانه : دانه فهميني وش الي صاير

دانه بتعب : تعبانه تعبانه ياشذى تعبانه

وغابت عن الوعي وصرخوا شذى وريما وراحوا لدلال الي تبكي وتشهق وحالتها اخطر من حالة دانه بكثير وشكلها يقطع القلب

ريما : شذى روحي نادي عمتي وزوج عمتي بسسرعه

توها بتروح تنادي عمتها الا بدخلة راكان استغرب من المنظر اخته مغمى عليها ودلال تبكي وتشهق وريما وشذى محتاسين

راكان تقدم لهم وماهتم ان ماعليهم غطى حالتهم تخوف : شفيكم

شذى وريما : ماندري

راكان بصراخ : شفيكم

وركض لدانه اخته الي غايبه عن الوعي وهزها مرتين وثلاث واربعه

راكان صرخ : داااااااااااااااااااااااا ااااااانه اصحي اصحي دانه

التفتت لورى لشذى وريما وصرخ : شفيكم وش صاير قولوا قولوا بسرعه قولوا

شذى : مدري قالوا بيجيبون مويه دلال ودانه وجلسنا فوق انا وريما وسمعنا صراخ تحت نزلنا نشوف وش صاير شفنا دانه طايحه وتعبانه وغابت عن الوعي ودلال تشهق وتبكي رحنا للصاله

ماقدرت تتكلم وجلست تبكي

ريما تكمل بدالها : رحنا الصاله شفنا شغالتكم ارتيني سكرانه وترقص مع رجالين وبسس

راكان مصدوم من الي سمعه وجن جنونه انهم سووا بدلال او دانه شئ وركض للصاله ماشاف شئ غير الشغاله طايحه على الارض غايبه عن الوعي

وحمل بين يدينه اخته ونقلها للسياره لكن تلخبط وانلحس مخه ماعرف وش يسوي مع دلال وشذى وريما موعارفين وش يسوون

راكان راح لدلال : دلال قومي

دلال جلست تصارخ : ابي امييييييييييييي ابي ابووووووووووووووووي

راكان بخوف : دلال سووا فيك شئ

دلال : اييييييييييه

وبكت بقووه وتشهق ورق قلب راكان لدلال لكن بنفس الوقت مصدوم يعني دلال ماعادت بنت اعتدوا عليها وركض للمطبخ وجاب لها مويه ومدها لها وشربها ودلال ترتجف وتشهق وتبكي وخلال ماهي تشرب المويه طاح من يدها الكاس وانكسر وطاحت مغمى عليها

وريما راحت السياره مع دانه وشذى جلست تناظر مشهد دلال اختها وهي تبكي وتشهق وجالسه

شذى ركضت لها بخوف : دلااااااااااااااااااااااا ااااااال

راكان ماهتم انه موحلال على دلال وحملها بين يدينه وركبها السياره وشذى ركضت وراهم وركبت السياره وانطلقوا للسياره




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-06-19, 03:54 PM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



مع الزحمه وصلوا للمستشفى واسعفوا دلال ودانه لكن راكان حس شئ بأتجاه دلال شئ غريب يمكن إعجاب او حب مايدري بس هالشئ غريب ودائماً يحسه لمجرد اول مايشوف دلال لكن هالمره غير يوم شافها هالمره تبكي ومكسوره بعكس غرورها ودلعها جلسوا على الكراسي شذى وريما وهم متضايقين على حالتها عرفوا ان دلال اعتدوا عليها وماعادت بنت ولكن دانه مايدرون

طلع الدكتور

راكان راح له : دكتور شخبارهم

الدكتور : شنو تقرب لهم ؟

راكان : دانه اختي ودلال بنت خالي

الدكتور : دلال مافيها شئ بس دانه لازم نسوي لها عمليه بظهرها لانها تعرضت لكسر بظهرها

راكان : قويه

الدكتور ابتسم وهو يطمن راكان : لاتطمن مو قويه بنعمل لها العمليه بكره

راكان : مشكور دكتور ماقصرت

الدكتور : لاشكر على واجب

مشى الدكتور وراكان سمحوا له بدخول غرفة دلال بس اما دانه ماسمحوا لهم بالدخول دخلوا راكان وشذى وريما غرفة دلال الي متكوره وراميه وجهها بحضنها وتبكي وتشهق

ركضت لها شذى وضمتها وبكت معها : دلاال قولي لي وشفيك قولي لي السالفه

دلال بصوت يقطع القلب : شذى ......شـ.....ذ....ى........اعتدى ..علـ..ي..علي اعتدي

وجلست تضرب بيدها السرير بجنون وتبكي وتشهق راكان اول ماشافها بهالحاله تقدم لها

راكان بصوت مليان حنان : دلال اهدي وقولي السالفه

دلال : وش اقول وش اقول اكثر من كذا اكثر من اعتدى علي

راكان : دلال انتي مو بنت

دلال وهي تبكي : لاااااااااا مو بنت مو بنت مو بن

راكان كان عارف من اول ماسألها سووا لكم شئ وقالت ايه لكن يوم سمعها منها حس ان شئ داخله تحطم لكن الاحساس الغريب الي يحس فيه رجع له ورق قلبه لها

راكان : وش صار بالضبط

دلال استسلمت انها تخبرهم : نزلنا نروح المطبخ سمعنا اصوات صراخ اغاني وضحك دخلنا الصاله انا ودانه شفنا 3 رجال وشغالتكم ارتيني ويرقصون واغاني وكذا وتقدموا منا ودانه ضربتهم وطلعنا من الصاله وجانا واحد وهو الي اعتدى علي (وبكت بطريقه تقطع القلب)....................................... ..... .................................................. .............................................

راكان : وبعدين ؟

دلال : بعدين جيتو انا جلست ابكي ودانه طيحها هذا على الدرج وبسس

ولفت وجهها وجسمها للجهه الثانيه وانسدحت على السرير وغطت كل جسمها ووجهها بالبطانيه وبكت بصوت عالي وتشهق

ريما وشذى جلسوا حوالينها بالسرير وراكان يرق قلبه لها

راكان : ( وييين دلال الدلوعه المغروره الي نبرتها واضحه فيها الغرور والثقه صارت مكسوره وتبكي وبنبرتها واضح الانكسار والحزن .. دلال ارجعي الدلوعه المغروره الواثقه بس لاتكونين المكسوره الحزينه )

.............

في بيت ابوسامي

طلعت منال من المستشفى بعد ماخيطوا لها رقبتها ماصار لها شئ لكن للحين ببالها الانتقام ونفذت اول خطوه من الانتقام

اول ماحققوا معها مين ضربك قالت لهم مين ضربها عبدالعزيز وسجنوه ورشا رجعت بيت اهلها مثل العازبه لكن على ذمة رجال ومنال مبسوطه على حالهم الحين نفذت اول خطوه وثاني خطوه بتنفذها اليوم ماتابت

في الذاكره

...

في المستشفى اول ماسمحوا لها بالخروج قالت لاخوها

منال : انا بروح دورة المياه "الله يكرمكم" خلكم هنا اوووكي

سامي : اوكي

راحت منال مو ناويه لدورة المياه "الله يكرمكم" راحت لغرفه ولبست روب الدكاتره وعملت حالها دكتوره وراحت لغرفة واحد مريض بالايدز وسحبت منه دم وحطته بأبره وللحين الدم موجود عندها ناويه تسوي فيه شئ

.................

صحت من افكارها وهي مبتسمه بخبث وفتحت شنطتها وطلعت الابره الي فيها الدم

منال : ههههههههههههههههههه مو انا منال الي تاخذين مني زوجي يارشا

لبست عبايتها ونزلت تحت لكن من حظها ان مافي احد ركبت مع السايق وتوجهة لبيت رشا وصلت ونزلت رنة الباب وفتحت لها الخدامه

: مين ؟

منال : انا منال مدام رشا موجود

: يس مدام فزل "تفضل"

دخلت منال ونزلت رشا بدلع وغنج واول ماشافت منال وقفت بنصف الدرج خايفه لاتجيها بلاوي بعد اكثر من كذا منها

منال : ماراح تقولين لي تفضلي

رشا بعصبيه : انتي وشجابك هنا هاااه وش جابك

منال : مشتاقه لك ماتحمدتي لي السالفه بعد الانكسار الي برقبتي صار من سبب زوجك جيت انا بنفسي لك عشان تتحمدين لي السلامه

رشا : منال اقصري الشر واطلعي برا

منال : لا رشااا حرام عليك تطرديني

وجلست بأقرب صاله وحطت رجل على رجل ورشا بقهر راحت لها وبنبرة أمر : برا

طلعت منال من شنطتها الابره الي فيها دم المريض بالايدز والي ناويه بتنقله لرشا

رشا بخوف : شنو هذا

منال : هذا لك

رشا : انتي مجنونه

منال مسكتها بقوه وقربت الابره منها ورشا بسرعه اخذت الابره ورمتها ومنال اخذتها من عالارض وابتسمت بخبث ودخلت الابره بيد رشا ورشا تصارخ

رشا : ياحقييييييييييييييييييييي يره ابعدي هالابره عني ابعدي

طلعت منال الابره من رشا وابتسمت بخبث : رشا حبيبتي انا اخاف علي حللي بالمستشفى وشوفي المرض الي فيك وتابعي حالتك

وابتسمت بخبث وطلعت وهي بيدها الابره رمتها بالشارع وانكسرت

وركبت السياره وهي تبكي

منال : ( سامحني ياربي سامحني ماسويت هالشئ الا من قهري والله ابي اخذ حقي يارب سامحني يارب )

وصلت لبيتهم وانزلت وهي تبكي وركضت لداخل وماعبرت الموجودين والي بس كانت اريج

اريج اول ماشافتها تبكي وتركض لفوق ركضت وراها

اريج : منااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ال

منال بصوت عالي : مابي اشوف احد لاتصعدين لي

اريج ماهتمت ودخلت رواها الغرفه

منال بعصبيه : قلت مابي احد وشتبين

اريج : وشفيك انا عارفتك مسويه اجرام قولي وش سويتي بعد عبدالعزيز بالسجن ماباقي الا رشا

منال ارتمت بأحضان اريج : اريج انا سويت الي ماينتسوى الي ماينتسوى

اريج بخوف : شسويتي يامنال

منال : تذكرين يوم اقول بالمستشفى قبل لانطلع بروح دورة المياه "الله يكرمكم"

اريج : ايوه

منال : مارحت دورة المياه "الله يكرمكم" لبست لبس الدكتور وعملت حالي دكتور ودخلت غرفة مريض بالايدز واخذت منه دم ورحت لرشا ونقلته لها

اريج : انتي هبله ولا هبله ولا ايش انتي عاقله ولا مجنونه

منال : اريج انا ماسويت هالشئ الا من حر مافيني

اريج : سوي أي شئ لو تعطينها مخدرات تقدر تتعالج بس الايدز الايدز يالمجنونه الايدز تبين تروحينا ورى الشمس بتفضحينا انتي ولا ايش

منال : ارييييييييييج انا موندمانه مو ندمانه بس منقهره للحين منقهره

اريج طبعت كف قوي على خدها : مجنووووووووووووووووووووون ه

منال جلست على الارض وتبكي : يارب سامحني يارب

اريج : رشا كيف دخلتي الابره فيها

منال : غصبتها

اريج : وهي صاحيه ولا ايش ؟

منال : لا صاحيه

اريج : ياويلي ياويلي عشان تشتكي ونروح ورى الشمس لا وبعد صاحيه لا بالله بننفضح والسبه انتي وحقدك

منال : يالله يالله يالللـااااااااااااااااااا اااااااااااه

اريج طلعت من الغرفه وسكرته بقوه وهي منقهره من منال وجلست بالصاله

اريج : ( لامن جد بننفضح وهالسبه هالمجنونه منال )

.........................

في اليوم الثاني

...

في بيت ابوفيصل

ساره : ياويلي وشخبار شوق

رائد : وش اقولك ياساره تبكي وتشهق تقطع القلب

ساره : ياويلي على اختي ياويلي من هم لهم ماذاقت طعم السعاده بحياتها هالمسكينه

رائد : ايه والله

ساره : بس في شئ غريب بالقصه ان شوق ماتحب بدر كيف تبكي عليه واهي الي تتمنى له الموت

رائد : مدري سألتها وقالت كنت ناويه افتح صفحه جديده

ساره : هالمسكينه يوم نوت تفتح صفحه جديده صار لها الي صار ياويلي

..............

في بيت ابوفارس

اول ماتلقى الخبر فارس ما تضايق كثر ماتضايق على شوق بما ان وصله ان حالتها تقطع القلب

جلس بالصاله على الكنب ككون مافي احد وعلى وجهه باينه الضيقه رن التلفون ورفعه وهو ماله خلق شئ

فارس : الوو

صوت انثوي ناعم : السلام

فارس : وعليكم السلام

: موجوده لجين ؟

فارس : طيب لحظه

وجلس ينادي بصوت عالي : لجييييييييييييييييييييييي يييييييييين

دقايق وجات لجين وهي تصارخ : نعم خير ليه تنادي بصوت عالي انا مو

فارس بمقاطعه وضيقه : تلفون

لجين عرفت سبب ضيقة وراحت للتلفون ردت : الوو

: هلا شخبارك

لجين ببتسامه : هلا وغلا بجووري انا تمام انتي كيفك ؟

جوري : هلا فيك .. دوم ان شاء الله انا بخير

لجين : شخبار مرة اخووي الي تتغلى وتعمل فيها ثقل

جوري ضحكت بنعومه وخجل

لجين : ياعيني على الخجل الا اقوول جوري انتي موافقه

جوري : هممممم ماراح اقولك يالملقوفه

لجين : يالله عااد قولي موافقه ولالا فرحينا على هالضيقه

جوري : همممم موافقه

لجين جلست تزغرد : اقوول مبروك

جوري وبصوتها الفرحه : ايووه

لجين : مبروووووووووووووووووووووو وك يامرة اخوي

جوري : الله يبارك فيك الا قولي لي وش الضيقه ؟

لجين بضيقه : زوج بنت خالتي شوق صاير له حادث وبالمستشفى وحالته خطيره

جوري : لاحول ولا قوة الا بالله (وتذكرت شئ وتكلمت بلهفه وخوف) وشوق شخبارها

لجين : حالها مايسر ابد ياجوري

جوري : ياربي هالبنت مسكينه ماذاقت طعم السعاده

لجين : ايه والله المسكينه

جوري : بأي مستشفى بزورها

لجين : بمستشفى سعد التخصصي

جوري : اوكي يالله مع السلامه

لجين : مع السلامه

سكرت جوري من لجين وهي متضايقه على شوق ومقرره تزورها نزلت تحت شافت كالعاده اختها نجد جالسه

جوري : نجد

نجد : خيير

جوري : نجد زوج صديقتي شوق بالمستشفى وبزورها

نجد التفتت لها : لاحول ولا قوة الا بالله

جوري : اي والله شفتي وحالته خطره

نجد : من خبرك

جوري : لجين وقلت لها اني موافقه

نجد : وااااااااااااااااي الف مبرووووووووووك

جوري : هالفرحه ماكتملت

نجد : ليه ؟

جوري : لان زوج صديقتي شوق بالمستشفى

نجد : هذا شئ مقدر ومكتوب

جوري : بزورها اليوم

نجد : انتي هبله تزورينها

جوري : ليه هي صديقتي ولازم اوقف معها مهما صار

نجد : جوري تبين تسوين مشكله بالمستشفى وتتهاوشين معها اهي للحين بعز الصدمه ماصحت منها لاتزورينها الا لما يمر وقت

جوري : يعني ماروح

نجد : لا لاتروحين

جوري : يالله

.........................

في المستشفى

شوق واقفه عند الباب الزجاج لغرفة بدر وتناظره من الزجاج وهي تبكي

شوق : بدر لاتخليني لاتخليني

سمعت صوت من وراها جاي ويبكي كانت ام بدر وابوبدر

ام بدر ركضت لشوق : شخباره

شوق بوسط دموعها وتشهقها : حالته خطره

ابوبدر : شوق وش قال الدكتور ؟

شوق : يقول احتمال كبير يكون مقعد

ام بدر جلست تضرب براسها : ياويلي ياويلي ياولدي يابدر ياويلي

ابوبدر : لاحول ولا قوة الا بالله

رن جوال ابوبدر ورفعه وبيتلقى صدمه ثانيه رفع الجوال ورد

ابوبدر : نعم راكان

راكان بضيقه : يبه شخبار بدر اخوي ؟

ابوبدر : حالته خطره احتمال كبير يكون مقعد

راكان : لاحول ولا قوة الا بالله يبه بقولك خبر

ابوبدر : بعد شنو ؟

راكان : يبه دانه

ابوبدر بخوف : وشفيها دانه

راكان : يبه امس في بيتنا الانسه الشغاله عازمه رجال عندنا

ابوبدر بخوف وصدمه : شنوو

راكان : ايوه يايبه ورقص واغاني وشافتهم دانه مع بنت خالي دلال وهجموا على دانه وضربوها

ابوبدر بخوف : انت وش تقول وش تحكي انت صاحي ولا مجنون

راكان : انا مثلك ماصدقة لكن هذا الي صار لاتخاف ماتعرضوا لدانه بس ضربوها

ابوبدر : بسس متأكد

راكان : ايوه بس ونقلتها للمستشفى قالوا في كسر بظهرها وبيعملون لها عمليه

ابوبدر : ياويلي على بنتي ياويلي

راكان : هذا الي صار يايبه وحالتها بخير

سكر راكان من ابوه وابوه موقادر يتحمل الي يصير وخبر ام بدر

ام بدر صرخت : يمممه بنتي

شوق : يااربي وش هالمصايب وش هالمصايب يااربي

دقايق ووصلوا اهلها وارتمت بأحضان امها واختها اروى وساره وهي تبكي

شوق : اروى ساره بدر بيصير مقعد بيصير مقعد

اروى : هذا شئ كاتبه الله ياشوق ولا لنا اعتراض عليه

شوق : ونعم بالله بس يا اروى يوم قررت افتح صفحه جديده التقيت خبر ان صار له حادث انا خايفه مايسامحني اخاف يموت وهو زعلان مني

ساره : شوق وش هالكلام له طولة العمر ان شاء الله

شوق : اميين




..........

في المستشفى

دانه سوت العمليه والحمدلله بأحسن حال لكن لابد من التعب

ودلال طلعوها من المستشفى

في غرفة دانه

كانت جالسه وتحس بتعب بظهرها موعارفه تتحرك ولا شئ

ام بدر : شخبارك حبيبتي يألمك شئ

دانه لفت وجهها للجهه الثانيه مالها خلق أي أحد لا امها ولا ابوها ولا اخوها ولا احد

ام بدر بضيقه : دانه شفيك

دانه بصراخ : مابي اشوف احد مابي اشوف احد طلعي برااا طلعي برااا

ام بدر بضيقه وقفت : طيب طيب براحتك

طلعت ام بدر وراحت لغرفة بدر شافت شوق واهلها والحزن يعمهم وككون المكان زحمه كانت تفضل تروح لدانه لكن قلبها مع بدر الي للحين ماصحى وماتدري متى يصحى لكن دانه مالها خلق احد وحالتها النفسيه زفت

ام فيصل : شخبار دانه يا ام بدر

ام بدر بضيقه : حالها ماتغير وكل يوم يسوء

ام فيصل : لاحول ولا قوة الا بالله الله يصبرك

ام بدر : ماخبروكم عن ولدي بدر بشئ

ام فيصل : لا والله حاله ماتغير

جلست ام بدر جمب ام فيصل وجلست تبكي بحرقة قلب

ام فيصل حطت يدها على ظهرها : تعوذي من الشيطان يا ام بدر ولاتبكين انتي انسانه مؤمنه بالله

ام بدر : ونعم بالله .. لكن في اصعب يا ام فيصل اثنين من عيالك يدخلون المستشفى واثنينهم حالتهم سيئه

ام فيصل : مالومك والله بس هذاني مريت بمثل مامريتي ثلاثه من عيالي بحادث واحد وفقدت وحده منهم روح قطعه مني فقدتها بالله عليك في اصعب من كذا

ام بدر بكت بحرقة قلب ودفنت راسها بحضنها

اقبل راكان بجهتهم وناظر حالتهم واول ماطاحت عليه عينه على امه الي راميه راسها بحضنها وتبكي

راح لها وجلس جمبها ككون في مكان جمبها فاضي

راكان : يمه لاتبكين ترى دموعك غاليه

ام بدر : كيف مابكي ياراكان كيف مابكي واثنين من عيالي بالمستشفى واحد ماصحى وماندري متى يصحى والثانيه حالتها النفسيه زفت

راكان : الله يصبرك وان شاء الله يقومون بالسلامه

ام بدر : اميين

راكان وقف : انا رايح لدانه

ام بدر : لا لاتروح ماتبي احد

راكان : لا بروح بكلمها بموضوع

ام بدر : طيب روح

اختفى راكان عن امه وتوجهه لغرفة دانه





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-06-19, 03:56 PM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



ضرب الباب على خفيف ودخل

دانه بعصبيه وصراخ بين دموعها : مابي اشوف احد مابي اشوف احد ياااربي

راكان جلس جمبها : انا راكان

دانه : انا امي مابيها اشوفك انت مابيك اطلع برااا برااا

راكان حط يده على شعرها وبحنيه قال : دانه شفيك ؟

دانه وهي تبعد يد راكان عنها : ابعد لاتقرب لاتقرب

راكان : دانه شفييك معصبه كذا فهميني انتي شفيك ؟

دانه وكأنها تذكرت وحده وسألت : وين دلال ؟

راكان نزل راسه وبضيقه : ببيتهم

دانه بخوف : شخبارها وينها ؟

راكان : بخير الحمدلله

دانه : جد والله بخير دلال

راكان : مدري وش اقول لك

دانه بضيقه : انا ادري انك تكذب علي الي صار لدلال مو قليل وعارفه انها مو بخير وانا بعد الي صار لي مو قليل بس دلال (ونزلت راسها لحضنها وبكت)

راكان راح لها وجلس جمبها على السرير وضمها بحنيه

دانه : راكان انا اتعذب اتعذب

راكان : حاس فيك

دانه بصوت يقطع القلب : نزل..نا ..نزلنـ..ا..نشـ..رب...مو..يه..وش� �نا..ارتيني...مع.. ثـ...لآث..ه..رجال...واحد...اعتد� � على دلال ........................وضربني

ارتمت بأحضان راكان وهي تبكي بحرقة قلب واحداث هذيك اليوم تمر بذاكرتها وتزيدها ضيقه ودموع

راكان : بس خلاص يادانه خلاص

انفتح الباب فجأه وكانوا دلال وشذى وريما

دلال ماهتمت لوجود راكان وراحت لدانه وضمتها بسرعه وسحبتها من احضان راكان وجلست تبكي معها لكن صوت بكاء وشهقات دلال اقوى بكثير من بكاء وشهقات دانه بكاء دلال موطبيعي يقطع القلب

شذى وريما يناظرون شكلهم وعيونهم تغرق بالدموع تخيلوا نفسهم بموقفهم وش بيصير فيهم وش بيحسون فيه رجال قربوا منهم رجال هجموا عليهم ودلال المسكينه اعتدى عليها يعني ماعادت بنت

راكان وقف وابعد عن دانه ودلال وشذى وريما وجلس بأخر الغرفه ويناظر بدانه ودلال

دانه : دلاااااااااال انتي بخير ؟

دلال : وين الخير وين الخير

شذى راحت لهم وجلس جمبهم : دانه شخبارك ؟

دانه : بخير بس ظهري يألمني يألمني حيييييييييييييل (وصرخت بصوت عالي) آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ه

راكان ركض لها : دانه شفيك ؟

دانه : راكان ظهري يألمني يألمني

ركض راكان ونادى النيرس والدكتور وجاو وعطوها مسكن للظهر ومنوم وارتاحت ونامت

ودلال مرتميه بأحضان شذى وريما متسنده على الجدار وتبكي لحالهم

..........

بعد مرور اسبوع

شوق اول ماتلقت الخبرفرحه فرحه موطبيعيه وضمة اروى : الحمدلله الحمدلله الله فرجها علينا بعد ضيقه الحمدلله

اروى : الحمدلله

اول ساره مادرت فرحت وجات ركض للمستشفى اهي ورائد وركضت لشوق واروى الي ضامين بعد وانضمت لهم وضموا بعد

ساره : وااي اول ماقال لي رائد ان بدر صحى فرحت والله

شوق : ايه والله فرحت حيل بس للاسف ماسمحوا له بالزياره لانه نايم

اروى : المهم انه صحى

شوق : ايه والله المهم انه صحى

رائد : الحمدلله على سلامته

شوق التفتت لرائد وابتسمت : الله يسلمك

جات ام بدر وهي على وجهها احلى ابتسامه عذبه

شوق راحت لها وباست راسها

ام بدر : الحمدلله على سلامة بدر

شوق ابتسمت : الله يسلمك والحمدلله على سلامة ولدك

ام بدر حطت يدها على كتفها : الله يرضى عليك احسد ولدي عليك والله

شوق ابتسمت : لا عاد خالتي لاتحسدينا ههههههه

ام بدر : وانا احسد ولدي ..

اروى : ماتدرين يا ام بدر ان شوق هالابتسامه والضحكه من زمان ماشفناها على وجهها الحلوو كله دموع موع ومن صحى بدر شووفي ضحك وابتسامه بقول لبدر انا لايصير فيك شئ وتقلب علينا شوق

شوق : هههههههههههههههه

ام بدر : هههههههههههههه ايه والله زين شفنا هالضحكه دوم ان شاء الله

شوق : تسلمين

اقبل راكان وراح لامه وباس راسها : الحمدلله على سلامة بدر

ام بدر ربتت على كتفه : الله يسلمك .. الا اقول راكان شخبار نفسية اختك دانه وليه تركتها لوحدها

راكان : نفسيتها تمام التمام وانا تركتها لحالها لان عندها ريما

ام بدر : اهااا زين تغير من جوهها

راكان : ايه والله

........................

في المستشفى

رشا : دكتور طلعت التحاليل

الدكتور ووجهه مايطمن : ايوه طلعت

ابو رشا بخوف : دكتور وشفيها بنتي ؟

الدكتور : للاسف بنتك مريضه

رشا : بشنو دكتور تكلم

الدكتور : بالايدز

رشا جلست على الارض : بالايدز بالايدز

ورمت وجهها بحضنها وبكت بحسره

رشا : حسبي الله عليك يامنال حسبي الله عليك نقلتي لي الايدز الايدز كان سممتيني عطيتني مخدرات الايدز وين القى له علاج وين

ام رشا راحت لها وجلست جمبها وضمتها لكن رشا بعدتها عنها

رشا : لاتقربين لا اعاديك انا مريضه مريضه

وطلعت من الغرفه تركض وام رشا وابورشا وراها لكن مايركضون يمشون بسرعه يحاولون يوصلون لها

ابو رشا : رشاااااااااااااااااا

رشا جلست تركض وطرحتها طاحت على كتفها وشعرها قام يطير بالهواء ودموعها على خدها

وصلت للشارع وخطفته ومرت سياره جمبها كانت تبي تتقدم تمشي تبي تموت ماتبي تعيش

رشا : ( اهون علي اموت ولا اتحمل عذاب الايدز )

وقفت السياره وطلع راعيها من السياره : انتي هيه ماتناظرين

جاء ابو رشا واخيراً وصل لها ومسكها من يدها واعتذر لراعي السياره : اسفين حقك علينا امسحها بوجهي بس اهي

ماقدر يكمل كلامه لان راعي السياره مشى ومجرد مامشت السياره رشا جلست تركض وابورشا وراها وام رشا جلست على الرصيف ورمت حضنها براسها وبكت مو قادره تتحمل خلاص موقادره

شنو اصعب شئ على الام بنتها الوحيده تمرض بمرض مستحيل تتشافى منه ويمكن بأي يوم من الايام تموت وقدام عينها ؟!

................................

في بيت ابوسامي

في غرفة اريج جالسه تكلم صاحبتها اسيل

اسيل : وين وحشتيني يالدبه لاتدقين ولا تسألين ولا شئ يعني كذا تنسيني

اريج بصوت واضح فيه الضيقه : اسيل انا متضايقه حيل متضايقه

اسيل بخوف : عسى ماشر شفيك اريج

اريج : اختي منال

اسيل : شفيها منال ؟

اريج : تعبانه حيييل

اسيل : ياحرام ماتشوف شر الله يشفيها

اريج : امين

اسيل : مريضه حيل

اريج : بقووووه

اسيل : لاحول ولا قوة إلا بالله

انضرب باب الغرفه ودخلت منال

اريج : اسيل اكلمك بعدين اوكي

اسيل : اوكي سي يو

اريج : سي يو

سكرت اريج من اسيل والتفتت لمنال

اريج : نعم خير ؟

منال ارتمت بأحضان اريج : اريج انا مخنوقه واحس الخنقه هدتني احس بموت بموووت

اريج : هذي سواتك انتي سويتي بنفسك كذا الحين رشا تلقينها حللت وطلعت نتايجها وعرفت ان فيها الايدز وبتشتكي عليك وبنروح ورى الشمس

منال جلست على السرير وضربت نفسها : إن شاء الله اموت وتفتكون مني إن شاء الله اموت وتفتكون مني

اريج جلست جمبها بحنيه : بسم الله عليك اهون علي اتعذب عذابك ولا اشوفك كذا تتعذبين

منال : ماتقدرين تتحملينه انا اريج تعبانه تعبانه متضايقه

اريج ضمتها ومنال تبكي واريج تبكي دخلت لميس وصفقت بيدها

لميس : موقف لايحسد عليه

منال وقفت ونزلت تحت تركض واريج ولميس وراها خافوا وش بتسوي لان ركضتها المفاجئه ناويتها على شئ

راحت منال للمطبخ وفتحت درج فيه السكاكين والملاعق وسحبت سكينه وحطتها على صدرها

اريج ولميس : لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا

منال : ابي اموت ابي اموووت

اريج بخوف : منال لاتتهورين مناال ابعديها ابعدي عنك

قربتها منال منها اكثر واكثر واكثر لحد ماصارت على وشك تدخل

صرخت لميس : لاااااااااااااااااااا منال بعديها بعديها

منال خلاص قررت تدخل السكينه بصدرها تبي تموت لكن طاحت السكينه من يدها وطاحت على الارض ومسكت راسها من الالم وجلست تتنفس بسرعه

اريج : منال حبيبتي فيك شئ فيك شئ انتي دخلتي السكينه

منال هزت راسها بنفي ووجهها امتلى عرق

اريج : لميس روحي جيبي مويه بسسسرعه

ركضت لميس وجابت مويه وصبتها على منال وشربوها مويه

لميس : حبيبتي منال انتي بخير الحين

منال هزت راسها بنعم وعدلت من جلستها ووقفت ومشت ببطيئ ولميس ماسكتها بجهه واريج من جهه

سمعوا صوت روعهم

ام سامي : شفيها منال

اريج بأرتباك : لامافيها شئ بس دوخه براسها

ام سامي تقدمت لمنال : انتي حالك مو عاجبني من اسبوع وشفيك

منال مشت وخلت اريج ولميس الي ماسكينها يمشون معها وام سامي متضايقه لحالة منال الي يوم عن يوم تسوء وماتعرف السبب وسبب ضيقتها عند اريج وسامي

.............................

في بيت ابوبدر

دانه : وش اصعب شئ يا ريما ان رجال يهجم عليك وش اصعب شئ

ريما : حاسه فيك يا دانه والله حاسه فيك بس انتي خلاص لازم تنسين

دانه : انسى كيف انسى وذكرى ذاك اليوم تمر قدام عيني

ريما : لو انتي بمكان دلال وش بتسوين

دانه : دلال مسكينه دلال الله يعينها انا اذا متضايقه وش تقول اهي

ريما : شفتي يعني في اصعب منك

دانه : لكن ياريما حاول معي لكن ماقدر بس الي قدر عليه انه ضربني بقوه

ريما : جات على كذا ولا على شئ ثاني

دانه ارتمت بأحضانها وبكت

ريما وقفت فجأه ووقفت معها دانه : قومي معي

دانه : لا ظهري يألمني

ريما : بجيب لك الكرسي

دانه : وين بتوديني ؟

ريما : لمكان بيغير من حالتك ويحبه قلبك يالله تجهزي

وركض جابت الكرسي وبصعوبه جلست دانه فيه ودفتها ولبست عبايتها ولبست دانه عبايتها وركبوا السياره وانطلقوا للمكان الي تبيه ريما

........................................



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-06-19, 04:01 PM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في المستشفى

شوق : تكفى دكتور بشوف زوجي

الدكتور : بس هو نايم وتعبان ولازم نوفر له الراحه

شوق : وعد مني يادكتور بوفر له الراحه وماراح ازعجه بس اشوفه بس اشوفه

الدكتور : يا اخت شوق

شوق بمقاطعه : ابي اشوف زوجي اب اشوف زوجي ليه تحرموني منه حرام اشوفه مو حرام بشوفه انا بدخل لزوجي يعني بدخل

الدكور : طيب اهدي اهدي روحي وشوفيه ولاتطولين ولا تزعجينه

شوق : طيب

ركضت شوق لغرفة وفتحت الباب ودخلت وجلست على السرير ومسكت يده

شوق : بدًور حبيبي اصحى ترى في حولك كثير ناس يحبونك واولهم انا يالله عاد لاتدلع اصحى

كانت تقول هالكلام وعارفه محد يسمعها وصدى صوتها يتكرر لكن الصدمه ان بدر رد

بدر : مين الي يحبوني

شوق اول شئ انصدمت بعدها ابتسمت بفرح : بدر صحيت

بدر : ايه صحيت جاوبيني انتي تحبيني من قلبك

شوق : لا من روحي ايوه من قلبي ياحبيب شوق والله

بدر : هههههههههه هذي نكته جديده قصدك الي بالقلب فارس وانا زوج بالاسم

شوق : بدر وش هالكلام فارس ماله وجود بحياتي محيته انت الحين كل حياتي انت زوجي وحبيبي وروحي وحياتي وقلبي وكل شئ فيني انت

بدر : لعبي غيرها لابغيتي تكرهيني كرهتيني لابغيتي تحبيني حبيبتي مو لعبه انا عندك انا تغيرت تغيرت كثير ولازم اتخلص منك قبل لاطلع من المستشفى وامحاك من حياتي مثل مامحيتيني من حياتك وخليتي كل حياتك فارس وكل كرك لي وانا برد لك كل شئ انتي عذبتيني ذوقتيني طعم العذاب والويل وانا بعذبك وبذوقك طعم العذاب

شوق وهي تبكي : بدر وشفيك تغيرت علي

بدر : ههههههههه تحسبيني انا هذاك بدر الاولي الي وراك وراك تكرهيني وانا احبك واترجاك تحبيني لا تغيرت

شوق بكت وجلست على الارض تبكي وبدر صار إنسان عداوني تغير كذا فجأه حس انه إنسان بلا كرامه يركض ورى بنت عشان تحبه لكن اول ماشاف حالتها كذا رق قلبه لها لكن تغيرت رقة قلبه لعداوه

بدر : طلعي برااا تمثلين دور الطيبه الي تحبيني لعبي غيرها براا

دخل فيصل الغرفه من صوت الصياح

فيصل ركض لشوق : شوق شفيك

شوق ارتمت بأحضان اخوها الكبير الحنون فيصل : فيصل ابي امووت

فيصل راح لبدر ونسى انه مريض وقاله وبعيونه الشرار : شقايل لها يالحيوان شقايل لها مو كفايه عذبتها ببداية حياتها مو كفايه خليتها تذوق طعم العذاب والويل مو كفايه ان فرقت حبيبين عن بعض مو كفايه بعد تبي تزيد تعذبها الحين بكلامك اسمعني ياولد الناس انا مارضاها لاختي

شوق : بسس خلاص

ووقفت وسحبت فيصل وطلعت برا وارتمت بأحضان

شوق :فيصل..انا..احـ...بـ...هـ...ليه.. ليـ...هـ...يعذبني ..انـ..أ....اد...ري...اني...عذبته. .بس ...الـ..ي....يـب...ـيه...إنـ..ي...ا حبه...وحبيته... .وشيـ...بي بعد وش يبي

فيصل رق قلبه لاخته وضمها اكثر لصدره : خلاص بس لاتبكين ترى مايستاهل تنزل دموعك على واحد مايسوى على واحد ماهتم بمشاعرك واحاسيسك

شوق : فييصل تدري وش اتمنى اتمنى الموووت الموووووووووت

فيصل : بسم الله عليك من الموت ياشوق من بعدك وش يصير فينا

شوق : يكفي الي يصير فيني انا يكفي

فيصل : انتي لازم ترتاحين

قطع عليهم كلامهم فارس الي اول مره يجي من دخول بدر المستشفى والسبب مايبي يشوف شوق وينقهر شاف حالتها

وابتسم بسخريه : ( انساها يافارس انساها شوفها تبكي عليه تحبه يافارس وماتحبك انساها )

فارس : سسلام

التفتوا شوق وفيصل عليه وشوق اول ماشافته حست بكرهه له حست بكرهه شديد له

شوق بحقد وكرهه : وشتبي جاي وشتبي مو كفايه انك شوي وتفرقني انا وبدر وانت بتتزوج وبتستانس وشتبي

فارس : اووه الحين انا صرت السبب انتي يوم تزوجتي بدر مافكرتي بعذابي مافكرتي باللي احس فيه ذوقي شوي من الي ذقته (وحقد) ذوووقي ياشوق ذووقي بقهرك وبقهرك وبتزوج صديقتك وبعطيها كل حبي وبمحيك من حياتي ياشوق

شوق : انت جاي تتشمت ولا ايش وشتبي جاي (والتفتت لفيصل برجاء) قوله يروح قوله مابي اشوفه اكرهه مابيه

فارس : الحين تكرهيني الحين والاول تحبيني وتكرهين بدر والحين تحول كل شئ صرتي تحبين بدر وتكرهيني جد ماعندك كلمه

شوق : كنت احبك ولاحظ اني قلت كان كنت احبك بس انت يوم قررت انك تتزوج ومين صديقتي كرهتك كرهه ماله حدود

فارس : هههههههههههههه انتي يوم تزوجتي تعذبت بس ماكرهتك صرت اهيم بحبك اكثر وانتي بس عرفتي اني بتزوج كرهتيني

شوق : عادي تزوج الله يهنيك بس انت ماخترت الا صديقتي عشان تعذبني عشان تعذبني

فارس : الله يسامحك انا اعذبك انا اعذب نفسك ولا اعذبك

مشى واختفى عنهم وهو متضايق

فيصل : شوق حبيبتي لازم نرجع البيت يالله

شوق : طيب

مشوا فيصل وشوق متوجهيين لبيت شوق ككون طلبت بتاخذ اغراض من بيتها

...................

في بيت ابوشذى

دلال راميه نفسها على السرير واحداث ذاك اليوم تمر بذاكرتها ودموعها على خدها

حست بلوعه بكبدها وركضت لدورات المياه "الله يكرمكم" واستفرغت ورجعت حاطه يدها على بطنها ورمت جسمها بأسترخاء على السرير وتحس ببطنها يألمها

دخلت عليها شذى ومعها عصير تفاح عاملته حطته على الطاوله : خف بطنك

دلال : لا توني مستفرغه

شذى : إن شاء الله يخف يمكن من الضيقه طيب حبيبتي اشربي العصير عاملته لك بأيدين

دلال اخذت العصير وشربته وانسدحت على السرير : انا بنام خليني لحالي

شذى : اوكي نووم العوافي احلام سعيده

دلال : الله يعافيك

طلعت شذى ودلال نامت ودخلت بأعماق النوم




............

في الواجهه البحريه

نزلوا دانه وريما .. ريما تعرف ان دانه تموت بالواجهه البحريه ركبتها الكرسي ونزلتها

مشتها للعشب وجلسوا عليه

دانه شافت الناس من حولها الي يضحك والي يلعب والي على البحر والي يسولف والناس ماليه المكان والجو برد وروعه بس دانه ماحبت انها بنت صغيره جالسه على الكرسي مثل العجوز

دانه : ريما خلينا نمشي

ريما : ليه ندووش بالعكس الناس والجو بيغيرون من نفسيتك

دانه : بالعكس زادوا نفسيتي تحسبين ياريما يهون علي اجلس على هالكرسي مثل العجوز مابي رجعيني البيت

ريما : يالليل بالبيت متضايقه برا البيت موعاجبك وش الي بيعجبك هااه

دانه : انا ادري ضايقتك معي وتعبتك مولازم تتحمليني خلاص رجعيني البيت وروحي مع شذى او اي احد لاي مكان محد يتحملني حتى انتي اقرب وحده لي ماتتحمليني

ريما التفتت لها : انتي من جدك تتكلمين اصلاَ تعبك راحه وانا بظل اتحملك لاخر نفس بهالحياه انتي بنت خالي واختي الي ماجابتها امي وش هالكلام يادانه ماتوقعتك تقولين هالكلام لي

دانه نزلت راسها بضيقه : انا اسفه بس نفسيتي زفت رجعيني البيت

ريما بعناد : لا بنجلس هنا

دانه : اففف منك

جلست ريما تسولف على دانه سوالف مالها داعي لكن تبي تغير من نفسيتها لكن دانه ماترد الا بكلمه وحده مختصره ريما فضلت تسكت وتخلي دانه ساكته لان واضح دانه مالها خلق تتكلم بس فكرت انها ماتبي تشغل بالها بضيقتها وكدرها وسولفت عشان تغير من جوها

ريما : همممم ابي اعرف انتي الحين ليه ساكته وكل ماكلمك ماتردين الا بكلمه

دانه : لاني مومرتاحه بالمكان

ريما : ترى بزعل

دانه : زعلي

ريما مدت بوزها وناظرت لقدام وطاحت عينها لشخص من زمان ماشافته وقفت بسرعه بخوف وهي ترتجف وشوي وتبكي

دانه : ريما شفيك ترتجفين ووقفتي فجأه

ريما مسكت دانه من كرسيها ومشتها بسرعه للسياره ودانه تسألها شفيك وشفيك وريما تمشي ركبت دانه السياره وسكرت الكرسي وقبل لاتدخله شافت الي ماتبيه وراها

: اووه وحشتيني

ريما التفتت له وطاح الكرسي من يدها وبخوف : نعم وشتبي

: وشفيك تراني مو ماكلك

ريما : متعب تكفى ابعد عني وابعد عن طريقي خلاص فكني

متعب التفت لصاحبه ريان : اقول ريون هذا الي قلت لك عنها

ريان بسخريه : هذا ماغيرها بنت الشوارع الي اسمها (يعمل حاله يفكر) الي اسمها شنو اسمها

متعب : ريما

ريان : اهااا

ريما ركضت للسياره حطت رجلها لكن مسكها متعب من يدها

ريما بصراخ : ابعد عني لاجمع الناس كلهم حواليك ابعد

متعب : هههههههههههه بفلم مصري حنا

ريما تكذب : ابعد عني تراني الحين مو عازبه وراعية خرابيط انا الحين متزوجه وزوجي يحبني وانا احبه ابعد

ركبت السياره وسكرت الباب وقالت للسايق يحرك وكان ريان ورى السياره ابعد بسرعه وضرب باب السياره بعصبيه يعني انتبهوا

تحركت السياره وريان التفت لمتعب

ريان : وش تبي فيها ياشيخ مو حفلوا فيك الارض

متعب : هههههههههههههه بيني وبينك صراحه احبها

ريان : ههههههههههههه نكته جديده تحبها ياشيخ هذي حلوه

متعب : لا جد ياريان انا حبيتها

ريان : اقول متعب بلا هالخرابيط

متعب : قوم نجلس بس على المدرجات

راحوا ريان ومتعب على المدرجات وجلسوا

متعب : عمرك حبيت

ريان : صراحه بيني وبينك يا متعب ايه

متعب بأهتمام : مين

ريان : مره شفت وحده بالمول صار لي موقف معها تحرشت فيها وشافنا اخوها ورميت الغلطه عليها واكيد تمشكلت مع اخوها ومن كلام اخوها لها عرفت ان اسمها اريج

متعب : تتحرش فيها وتمشكلها وتحبها

ريان : عادي صراحه تحرش عادي لكن مدري كذا يامتعب حبيتها وصارت تاخذ مساحه كبيره من تفكيري

متعب : وحبك هذا بيروح عبث ياريان

ريان : وهذا الي اقوله لنفسي لان ماعرف عن البنت ولا شئ غير اسمها

متعب : واسمها وش بينفعك مليون بنت بالخبر اسمها اريج

ريان : من جد

متعب : اقول ياغرقان بالحب خلنا نمشي احس نفسي متضايق

ريان : وليه إن شاء الله متضايق

متعب : تصدق اول ماشفت ريما وشفت الحقد بعيونها والخوف مني احس تضايقت ولا بعد زادت ضيقتي ضيقتين هو زواجها

ريان : مصدق انها متزوجه تنصب عليك تبيك تبعد عنها

متعب : وشدراك الحقد واضح بعينها ويمكن اهلها عرفوا بالموضوع وزوجها يسترون عليها

ريان : والله مدري يمكن بس انا الحين الي شاغل بالي هو اريج والله لو اشوفها لاعترف لها بحبي

متعب : ههههههههههههههههههههههههه هههههه اتوقع اللكل يحب الا انت ياريان

ريان : للاسف وقعت فيه

.....................

في بيت ابوسامي

في غرفة اريج منسدحه على السرير تفكر بمنال لكن تلاشت هالافكار برنة جوالها رفعت الجوال

اريج : الوو

اسيل : هلا وغلا كيفك

اريج : تمام وانتي

اسيل : وحشتك

اريج : هههههههههههههههه وين وحشتيني اليوم مكلمتني

اسيل : ههههههههههههه طفشانه تخيلي رورو بنت عمي مسكينه مريضه

اريج : لاحول ولا قوة الا بالله بشنو

اسيل : الايدز

اريج تذكرت رشا الي نقلت لها منال الايدز وباهتمام : وش اسمها

اسيل : رشا

اريج : زوجها موجود

اسيل : لا مسجون

اريج : ( لا هذي رشا ياويلي ياويلي ليكون اهي ) اهو كان متزوج

اسيل : ايه وزوجته اسمها منال الـ؟؟؟؟ اول ماعرفت الاسم قلت ليكون اخت اريج هههههههههههههه

اريج تصرف الموضوع : هههههههههههه اسيل انا بسكر تامريني على شئ

اسيل : اوكي باي سلامتك

سكرت اريج من اسيل وجلست تفكر

اريج : معقوله معقوله رشا بنت عم اسيل اهي الي ماخذه زوج اختي لالالا مستحيل وش مستحيل اهي فيها الايدز وزوجها مسجون وكان متزوج وزوجته منال الـ؟؟؟؟ هذي اختي انا لازم اخبر منال

طلعت من الغرفه وشافت سامي بالصاله الفوقيه وجلست جمبه وخبرته بالسالفه

سامي : انتي متأكده

اريج : ايوه متأكده هذا كلام صاحبتي اسيل متأكده

سامي : اعقلي تخبرين منال

اريج : ليه لازم تعرف

سامي : لا لاتخبرينها بعد تروح وتخبر صحبتك واهلها هذي منال صارت مجنونه

اريج : بقولك شئ

سامي بأهتمام : شنو

اريج : ترى منال نقلت الايدز لرشا

سامي : شنوو

اريج : اهي راحت لها البيت وغصبتها ودخلت الابره لها ورشا صاحيه وتدري ان منال اهي الي نقلت لها المرض

سامي : كيف وشلون ومنال من وين لها الايدز

اريج : يوم في المستشفى عملت حالها دكتوره واخذت دم مريض بالايدز ونقلته لرشا وبسس

سامي : لا بالله هالبنت مجنونه الحين رشا عرفت مين نقل لها وبتشتكي على منال

اريج : وهذا الي خايفه مني ومتوقعته وخاصتاً ان منال خربت حياتهم فأكيد تبي تنتقم وتسجنها

سامي : يالله هذي مجنونه ولا ايش من جدها سوت هالشئ لالا مهبوله

اريج : لاتكلمها ولا تقولها شئ حالتها النفسيه زفت

سامي : يالله مو مستوعب مومصدق

اريج : استووعب (وقفت) انا رايحه ابدل والبس عباتي لاني بطلع

سامي : وين بتروحين

اريج : مدري بقول للميس لان طفشش بغير جوو البيت

سامي : طيب وانا بطلع

اريج تذكرت شئ ماله داعي : تعال تصدق صديقك فيصل

سامي بأهتمام : شفيه

اريج : صديقتي اسيل يصير ولد خالتها

سامي : اهااا

اريج : لو انك بنت كان اهتميت وتحمست بس انت ولد مافي حماس بارد

سامي : يعني وش اسوي انطط ولا وش اسوي

اريج : افففف

مشت اريج ودخلت غرفة لميس وجلست

لميس : خييير

اريج : وش تسوين

لميس : اذاكر

اريج : اهااا يعني ماتبين تطلعين

لميس : وين بتروحون

اريج : مدري ابي اطلع

لميس : يعني مافي شئ محدد

اريج : لا انا اسألك نروح المول

لميس : لا مالي خلق خليها بكره

اريج : طيب

طلعت اريج وراحت تحت تحوس من غرفة لغرفه طفشانه حدها

........................

في بيت بدر

دخلت شوق غرفتهم وفتحت الباب وراحت للدلاب وفتحته وناظرت بثياب بدر وراحت لها مسكتها وضمتها وريحتها اختلطت ريحة عطرها بريحة عطره

شوق : ليه تقول هالكلام لييه انا احبك بدر انا احبك ليه تبي تعذبني انا اسفه انا جد عذبتك يابدر عذبتك بس انا ندمانه سامحني بدر سامحني انا احبك

جلست على السرير وثوبه ضامته لصدرها ودموعها على خدها دخل هاللحظه فيصل وناظر شكلها ورق قلبه لها

دخل وجلس جمبها : شوق لاتبكين خلاص ترى الدنيا ماتسوى

شوق : فيصل انا احبه وقررت افتح صفحه جديده ليه تغير علي ليييه

قطع عليهم كلامهم رنة جوال فيصل وقف واستأذن منها وطلع برا

فيصل : هلا ملاك

ملاك : فيصل حبيبي وينك ؟

فيصل : في بيت اختي شوق

ملاك : وشتسوي

فيصل : يعني شسوي موصلها واحتريها

ملاك : ايه تعرف مين توصل ومين تحتري وانا لا قلت لك احترني تقولي مشغول موفاضي

فيصل : ملاك .. انا موفاضي لكلامك وعتابك

ملاك : طيب متى بترجع انا طفشت من بيت اهلك صراحه

فيصل : قبل لايكون بيت اهلي بيت عمتك

ملاك : ادري بس فيصل بيتكم ساره نايمه وامك وابوك طالعين شسوي لحالي طيب شسسوي

فيصل : دقايق الحين بتجي اروى اهي قايله وبجي انا معي شوق

ملاك : صراحه انا اليوم مروقه ولا شفت اختك شوق بيضيق صدري اهي صارت مصدر الحزن مابي اشوفها

فيصل بعصبيه : ملاك وش هالكلام هذي اختي وبنت عمتك مارضى عليها

ملاك : والله يافيصل لو ان مو ضايق صدري عليها ولا كان ماقلت مابي اشوفها مابي اشوفها وحالتها كذا

فيصل : طيب طيب دقايق واجيك

سكرت ملاك من فيصل وجلست تتأفف وحاطه رجل على رجل لابسه جينز ضيق اسود وتيشرت بيج ضيق من فوق وفيه حزام بالوسط اسود ومن تحت منفوش وفيه كسرات ووورود سوداء كان لبسها نايس

ملاك : اففففف

قررت تروح وتصحي ساره

وقفت وركضت في الدرج وماعرفت وين غرفة ساره دخلت غرفة بالغلط والصدفه انها شافت طيف رجال فيها

كان رائد على الاب توب اول ماشاف احد فتح الباب شاف جسم انثوي ناظر في ملاك وملاك اول ماشافت رائد سكرت الباب وطلعت

ملاك : ياويلي لو اني جالسه تحت احسن لي مالت علي ملقووفه

مشت ودخلت غرفة فاضيه وخاليه عليها صورة كبيره عرفتها صورة نوف المملوحه

تأملت بالصوره بلهفه وشوق سمعت صوت وراها

: شتسوين بغرفة نوف

ملاك التفتت ورى وابتسمت : صح النووم

ساره ابتسمت : شكل لك فتره هنا

ملاك : ايه طفشت جلست احتريك تحت قلت بجي اصحيك وبالغلط دخلت غرفة رائد وبعدين دخلت غرفة نوف ماوصلت لغرفتك

ساره : هههههههههه اكيد خق عليك رائد

ملاك ضربتها على خفيف : بلا استهبال يالدبه

نزلوا ملاك وساره وبجية اروى وعيالها جنى ومروان وشغالتهم ريتا

اروى : السسلام

ملاك وساره : وعليكم السلام

اروى : همممم ماجات شوق من المستشفى

ملاك : تو داق فيصل يقول شوق ببيتها وبيجيبها الحين

اروى : اهاااا

جلست اروى بتعب على الكنب : توني جايه من تشيلز

ساره : اهااا مع عيالك

اروى : اكيد ماتشوفينهم معي

ساره : اجل ازعجوك

اروى : اكيييد لو مازعجوني كان يكتب في التاريخ

ساره : اووما

دخلوا فيصل وشوق وشوق اول مادخلت فسخت الحجاب وجلست على اقرب كنب ورمت راسها على المخده

اروى التفتت لها ككونها جمبها : شفيك شوق

شوق : مافيني شئ تعبانه

ساره : بدر وصحى وبخير ليه كل هالحزن بعد

شوق وقفت : افف مافيني شئ بس تعبانه مانمت

صعدت غرفتها وساره وملاك واروى مستغربين وفيصل خبرهم بالسالفه وتضايقوا على حالها





في المستشفى

بدر معطي اخوه راكان وامه ظهره مايبي يشوف احد متضايق من بعد ماشاف شوق ومتحسف على كلامه وبنفس الوقت يحس بحقد لها لييه هو بنفسه مايدري ليه حبه تحول لكرهه وحقد

ام بدر : يابدر ياحبيبي خبرني شفيك ليه متضايق

بدر: اوووه

راكان : اقول يمه شكل هالعاده وراثه دانه وبدر لاصار لهم شئ لاحد يكلمهم ويتأففون ونفسيتهم زفت

ام بدر ببتسامه : ايه والله انت واختك نفس الطبع

راكان : اقول يالطيب مادريت عن السالفه ووش صار لاختك دانه

بدر : مايهمني وش صار ووش ماصار

راكان : بس الي صار كلن عرف به اختك دانه عاملين لها عمليه بظهرها

بدر حالته زفت ماله خلق يتكلم : مبروك

راكان : ههههههههههه يووصل لها

بدر : مبروك

راكان : يمه سكري المسجل وشفيه علق مبروك ومبروك

ام بدر : هههههههههه يالله راكان خلنا نخليه على راحته

بدر : يكون احسن جات منك بدون طرده محترمه مني

راكان : اووه اقول انا بجلس هنا وشعندك

بدر بصراخ : اووه راكان ترى اخلاقي زفت اطلع برا لاحفل فيك الارض

راكان : اعصابك اعصابك لاتقوم تعطيني كف

بدر : اووه برااا

طلعوا ام بدر وراكان برااا

ابوبدر جاء اقبل وببتسامه : يقولون صحى بدر

ام بدر : ايه صحى بس مثل اخته دانه مايبي احد

ابوبدر : هالطبع عليك مو علي

ام بدر : لا علييك

ابوبدر : لا عليك انتي انا لاصار لي شئ ماسوي كذا عليك

ام بدر : والله عليك

ابوبدر : تذكرين يوم تحملين ببدر وتولدين اول ماولدتي ماتبين احد يكلمك وبدال ماتخلينا بالغرفه معك طلعتينا كلنا برااا هااه مين طلعوا عليه بدر ودانه علييك اما راكان رجال على ابوه

ام بدر ابتسمت

راكان : احم احم

ابوبدر : ابعد خلني اجلس

ابعد راكان وخلى ابوه يجلس على الكرسي

......................

في بيت ابوفيصل

شوق مسحت دموعها بالمويه وتروشت وبدلت لبست بيجامه فوشيه شورت وتيشرت ساده حرير ورووعه على جسمها ومعطيها رونق وشكل غيير

جلست على سريرها وانسدحت وتفكر بكلام بدر

شوق : ( ليه اشغل نفسي بتفكير بكلامه يمكن اهو بسبب حالته النفسيه صار يقول هالكلام ... لالا احسه قاله بصدق بدر يحبني ليه تغير اكيد شايل بقلبه عليه ... اوووه مني انا المفروض ماشغل تفكيري بهالموضوع اهو اكيد متضايق على حاله خلني بس اغير جو ولا افكر وازوره بكره اذا شفته طبيعي خلاص انسى واذا شفته موطبيعي هذا شئ ثاني )

نزلت تحت وعلى وجهها اجمل ابتسامه كانت تدور لكلامه اي اعذار ملت من الحزن ملت من الدموع

وهي بنص الدرج فجأه جلست وجلست تفكر : ( بالله انا ليه مافكر بيني وبين نفسي مين سبب حزني ودموعي بدر هو السبب انا ليه افكر فيه واحسب لكلامه الف حساب المفروض ماهتم لكلامه وماحبه لانه سبب ضيقتي وحزني ودموعي .. لالا بس بدر إنسان حبوب وطيوب وينحط على الجرح يبرى ماقصر معي بشئ ويستاهل احبه .. يالله اففففف مني بكره يحلها الف حلال انا لازم اغير جووي انا مو بس اضيق خلقي اضيق خلق الي حولي )

وقفت ونزلت تحت شاف اروى وساره وملاك على حالهم ابتسمت لهم وجلست جسمهم

شوق : السسلام

اللكل : وعليكم السلام

شوق : ملووكه كيفك

ملاك : تمام انتي شخبارك

شوق : هممم بخير

اروى : شوق اخبارك

شوق : تمااام لاتسألوني وش صار ادري فيصل قال كل شئ

اروى : احسن حل بس تعالي ليه بدر

شوق بمقاطعه وبعصبيه : اقولك ابي انسى خلاص مليت من الحزن ولدموع خلاص مليت لاتكلموني بهالموضوع

اروى : طيب طيب بسكت بس لايطق فيك عرق

سكتت اروى والتفتت شوق بمراحه لساره

شوق راحت لساره وضمتها : اشتقتلك

ساره حطت يدها على جبهة شوق : فيك حراره تعبانه ؟

شوق : ههههههههههههههههههه مشتاقه لك تقولين لي فيك حراره تعبانه

ساره : لا بس غريبه

شوق بحزن : انا ادري من زمان ماشفتوا هالفرحه والابتسامه على وجهي بس انا مليت من جد من الحزن افففففففف

ساره : يووه شوقو لاتقلبينها حزن

شوق : لالا لاتخافين اقولك مليت تقولين لاتقلبينها حزن

ساره : هوووع

ملاك : يالله بنات تامروني على شئ

شوق : ويين بدري ماشبعت منك يالدبه

ملاك ببتسامه ناعمه : حلاوه انا

شوق : هههههههههههه لا جد مووكا بدري

ملاك : موكا بعينك .. بدري من عمرك بس والله فيصل يحتريني براا

شوق : موووكاااا .. ومن عمرك اهااااا ملاك قولي لفيصل يجيني بكلمه

ملاك : اووكي (وضربتها على راسها بخفيف) مو موكا يالشوشه

شوق مثلت ان راسها يألمها وعملت حالها يدوخ راسها ورمت جسمها على الكنبه مثل الي تعبت

ملاك خافت ان من ضربتها صار لشوق شئ وشوق الحين مايستبعد يصير لها أي شئ كل شئ يتوقعونه يصير فيها

راحت لها ملاك وبخوف : شوق فيك شئ

شوق نطت بوجهها وروعتها : لا بس ضربتك مو قويه

ملاك : يمممممممممممه يالدبه خوفتيني

شوق : هههههههههههههههههه يالله يالله لاتاخرين اخووي وقولي له بكلمه طيب

ملاك : طيب

طلعت ملاك وركبت السياره وقبل لايحرك فيصل تذكرت ان شوق تبي تكلم فيصل

ملاك : وقف وقف

فيصل وقف والتفت لها : شفيك

ملاك : اختك شوق تبي تكلمك

فيصل : وشتبي

ملاك : مدري

فيصل : اوكي بشوف وشتبي وبرجع

ملاك : اوكي

نزل فيصل من السياره وكان شكله جذاب ووسيم وحلم كل بنت ان يكون زوجها بجمال فيصل دخل البيت واول مادخل شاف شوق

فيصل : نعم شوق وشتبين

شوق : همم فيصل الي صار اليوم عرفوا عنه اروى وملاك وساره

فيصل : ايه قلت لهم

شوق : ياربي وامي وابوي

فيصل : لا

شوق : زيين لاتقول لهم

فيصل ابتسم بعذوبه : من عيوني

شوق ابتسمت بنعومه : تسلم عيونك يالله سلام

فيصل : سلالام

طلع فيصل وجلست شوق بالصاله

شوق : رووروو الي ماخذ البال يتهنى به

اروى التفتت لها وابتسمت لمراحة اختها اليوم صايره مرحه لاخر درجه مع ان بكت اليوم بقووه بس سبحان الله تغيرت حالتها ونفسيتها والابتسامه ماتغيب عن محيا وجهها رجعت مثل قبل البنت العازبه المرحه الابتسامه ماتفارقها

اروى : انا شاكه بخدامتي

شوق وساره : كيف

اروى : مدري جنى ومروان دوم يبكون مدري وش تعمل لهم ونحفانين

ساره : انا حاسه وربي هذي خدامتك مو سهله

اروى : والله مدري

شوق : ومخليه عيالك مع الخدامه

اروى : ايووه

شوق : وتشكين فيها بعد يالله يالله تقلعي شقتك يالهبله تعمل بعيالك شئ وبعدين تجلسين تبكين عليهم

اروى : مشتاقه لكم

شوق : بتشوفينا وبتشبعين منا يالله رووحي

وقفت اروى ولبست عبايتها وحجابها خافت بجد على عيالها وركبت سيارة السايق مع ان خالد مايرضى تركب مع سايق بس هالمره خوفها على عيالها خلاها تركب معه ولو اتصلت على خالد بيطول على مايجي

قلب الام يحس اذا بعياله شئ ..!

................................

في بيت ابوشذى

دلال استفرغت بدورة المياه "الله يكرمكم" ورجعت حطت يدها على بطنها وراحت تقيس وزنها وشهقت

دلال : شذآآآآ

شذى ارتاعت من شهقتها والتفتت لها : شفيييك

دلال : سمنت

شذى : يمه روعتيني طيب عادي بالعكس حلوو

دلال : انا كان وزني 45 صار 50

شذى : بالعكس انا اشوف جسمك كذا احسن بكثير من قبل الاول هيكل

دلال : يالله شذووي واضح اني سمنانه

شذى : دلوول من جدك تفكرين سمنتي او نحفتي انا اشوف جسمك الحين احلى بكثير من قبل

دلال : جد

شذى : والله دلوول ترى امي فاقدتك كثير هاليومين تقول دلال ماشوفها

دلال : جد والله احس مانزل تحت ومخليتك انتي معي بالغرفه وانتي مثل الخدامه تجلسين معي هههههههههههه

شذى : انطمممي يالحماره هذا جزاي اجلس معك واسمع تفاهتك

دلال : حمااره تخلي صاحبتي امجاد تقولي سمنتي حيل

شذى : اووهووه ماخلصنا من موضوع سمنانه ونحفانه

دلال : ههههههههههههههههههههه قومي بس ننزل تحت

نزلوا شذى ودلال وجلسوا بالصاله وابوشذى بالصاله دلال من بعد ذيك السالفه وهي متغيره مئه درجه مع امها وابوها واختها واللكل حولها حتى ريما ودانه تغيرت انقلبت الانسانه المغروره للطيبه ... الي صار لها عقاب غرورها وتكبرها على الناس

راحت لابوها وباست راسه ويده

دلال : شخبارك يبه

ابودلال : بـ..خـ..ير

دلال ببتسامه : دوم إن شاء الله يبه انت زعلان عن تصرفاتي قبل

ابودلال : لـ..ا

دلال باست راسه : تسلم والله (ووقفت) يباااه انا سمنانه

ابودلال ابتسم ابتسامه باهته مع شلله مابينت : لا

دلال : والله سمنانه الاول وزني 42 والحين 50

ابودلال : حـ...لـ......و....جـ...س....مـ...ك

دلال : وااي وانت احلى

ابودلال ابتسم لها وهالمره بانت ابتسامته

جات ام دلال كانت طالعه وابتسمت اول ماشافت دلال الي فاقدتها من فتره

ام دلال : واخيراً شفناك

دلال راحت لامها وباست راسها : وحشتك

ام دلال : اكيد انتي الغاليه الكبيره دلال

دلال ابتسمت : تسلمين

ام دلال : قولي وشتبين وش سر هالابتسامه والكلام حلو وحبة الراس

دلال ~~< مصلحيه درجه اولى وتعودوا عليها كلهم لابغت الشئ تسوي هالحركات لكن هالمره كانت بطبيعتها تغيرت فما كانت تبي شئ

دلال : ابد يمه سلامتك مابي شئ حرام يعني ابوس راسك واقول لك كلام حلو وابتسم لك

ام دلال : لا مو حرام

قرصت ام دلال دلال بخدها ودلال صرخت : آآآآه

ام دلال : ههههههههههههه تذكرين وانتي صغنونه كله اقرصك

دلال : اييه كنتي تألميني

ام دلال : حتى شذى اقرصها بس مو مثلك

دلال : هع هع

شذى : يممه تسولفين مع شذى وانا صفر على الشمال

ام دلال : وانا كم عندي شذى وحده

شذى : احم احم

ام دلال : فديتكم والله الله لايحرمني منكم

شذى ودلال : اميين ولا يحرمنا منك ولا من ابووي

.............................

في بيت ابودانه

رجعت دانه بيتهم وريما راحت بيتهم وهي خايفه وترتجف وصورة متعب وريان ببالها

ريما تنهدت بخوف : ( يالله وهذا ماطلع من حياتي للحين يبيني ومو تاركني بعد الي سوى له بدر ليكوون صورني ولا سجل صوتي هذا ينخاف منه يسوي كل شئ يااربي سترك )

صعدت غرفتها وهي ترتجف وخايفه واول ماصادفت طلال الي بالاوقات الي ماتبيها ريما يكون موجود يكون موجود كأنه يعاندها

طلال : ريما شفيك

ريما كملت تصعد الدرج وهي تحاول تهدي من انفاسها وماتحسس طلال بشئ

لكن طلال مستعجل ماهتم لها ولو اهتم بيتعب معها ككون ريما بالموت يطلع منها الكلام اذا صارت بهالحاله

دخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير خوف وهي ترتجف ودموعها على خدها

ريما : ( يااارب تستر علي يارب تسامحني يارب تطلع متعب من حياتي ياارب ماصورني او سجل صووتي يارب )

..............

ككون عرفتوا ريان فراح يكون له دور بروايتنا

..

في بيت ابوريان

ريان جالس بالصاله وحاط رجل على رجل ويقلب مجلة للبنات

دخلت عليه اخته الهنوف واستغربت ماخذ مجلة للبنات سحبتها منه

الهنوف : وش تسوي بمجلة بنات

ريان : شسوي اتصفحها

الهنوف تخصرت : تتصفحها ولا تتغزل بالبنات

ريان : اقول بس وريني عرض اكتافك

الهنوف : واذا قلت لاااا

ريان : مشكلتك

جلست الهنوف جمبه وهي تلعب بخصل من شعرها بدلع وتقلب بالمجله وريان كان يفكر ويناظر بأخته الي ملامحها طفوليه وفيها نعومه وملح موطبيعي

تنهد بقووه

الهنوف : وشفيك ؟

ريان : لا مافيني شئ بس اتنهد

الهنوف التفتت له : اكثر وحده اعرفك انا ياريان تنهيدتك هذي تنهيدة ضيقه قوولي وشفيك

ريان : الهنوف انا احب

الهنوف ابتسمت : تحب ههههههههههههههههههه نكته جديده

ريان : لاوالله يالهنوف انا احب

الهنوف بأهتمام : مين تحب

ريان : مين احب يعني وحده بنت

الهنوف : يالحماار يالخاين احسبك بتقول تحبني

ريان : الهنوف بلا استهبال انا اكلمك جد انا احب بنت

الهنوف : مين ووش اسمها

ريان : ياهوه علينا انتي فهمك بطيئ .. انا شايفها مره بالمول وجلست اتحرش فيها تحرش عاادي وبعدين مسكت يدها كذا تحرش وشافني اخوها وشفه يناديها اريج وعرفت ان اسمها اريج ورميت المشكله عليها قلت لاخوها ان اهي الي ماسكه يدي ومو تاركتها

الهنوف : يالحماار تتحرش بالبنات

ريان : ماعلينا انا كيف اوصل لها

الهنوف : كيف توصل لها هممممم اسمها اريج قلت صح بأي سنه تعطيها وكيف ملامحها

ريان : بالجامعه اعطيها ملامحه الي شفته منها حنطاويه وملامحها ناعمه ومملوحه وجذابه وطويله ونحيفه وعيونها عسليه وساع

الهنوف : ماشاء الله حافظ ملامحها

ريان : عادي انا تأملت فيها

الهنوف : طيب انا بحاول ابحث عنها بالجامعه بشوف بهالمواصفات مع اني واثقه بتعب

ريان : اتعبي عشان اخووك

الهنوف : وكم ريوون عندي

ريان : وااحد تكفين بكره يالهنوف ابيك تبحثين عنها وتطلعيني ولك الي تبين

الهنوف : لا صعبه بكره الجامعه كبيره وكيف بوصل لها

ريان : انا لازم اوصل لها لااازم

الهنوف : طيب بحاول

...............................

الهنوف ~~< العمر : 20 .. في ثاني جامعه .. تخصص : خدمة المجتمع

..............................

في شقة اروى

اروى فتحت الباب شافت الشقه معفوسه فوق تحت استغربت

اروى : جنـآآآآآآآآ مروااااااااااااااااااان ريتااااااااااااااااا وينكم

ماحست الا بأحد يمسكها من رقبتها ويمد السكينه لوجهها

: تبين عيالك سوي الي اقولك عليه

اروى صرخت : مين انت وش تبي ابعد عني

: لاتصارخين تبين عيالك سوي الي اقولك عليه

اروى : طيب طيب

رمى الشاب السكينه من يده على الارض لبعيد ولف اروى لجهته وصار ماسكها من يدها بقوه عشان ماتفلت

الشاب : تعطيني مليون ريال واعطيك عيالك

اروى : انت وش تقول مليون ريال

الشاب بصراخ : تبين عيالك جيبي مليوون

اروى : انت وش تبي ومين جابك انا وش سويت لكم انا ماضريت احد عشان تجي انت

الشاب : ياقلبي انتي لاتخافين عليهم تراهم بخير

دخل خالد بهاللحظه وشاف الشاب ماسك يد اروى ولافها لجهته ومتلثم

خالد بصراخ : شنو هذاااااااااااا

اروى : خالد الحقني الحقني هذا ولد حقير ماخذ عيالي ابي عيالي ابي عيالي

خالد : اهو الحقير ولا انتي خيانه شفتها منك وبشقتي انا شقتي لناس محترمين مو لدعاره مثلك ومثل الي معك

اروى : خالد انت وش تقول هذا ماخذ عيالي

الشاب : لاتنسين الي قلت لك عليه

طلع الشاب وخالد طبع كف قوي على خد اروى

اروى : خالد انت ليه شاك فيني اهو واحد حقير مدري جلست انادي على ريتا وجنى ومروان ماشفت احد ماشفت الا واحد يمسكني من رقبتي وبيده سكين ويقولي

خالد بصراخ : بسس خلاص كفايه كذب والدليل انك كذابه انك ماقلتي لي اجيبك انا كيف اصدقك كيييييييييف

اروى : خالد انت تشك فيني صدقني انا رجعت خوف لعيالي انهم يجلسون مع الخدامه

خالد : من متى هالخوف انت دوم تخلينهم مع الخدامه

اروى بصراخ ودموعها على خدها : الرجال الي جا يقول عيالي عنده ومايرجعهم الا بمليون ريال

خالد : لاصدقتك اهو الي سارقهم ولا انتي ماخذتهم ومخبيتهم عندك عشان نطلق وتروحين لحبيب القلب

اروى صرخت : خلااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااص

ودخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير ودخل خالد وراها

خالد : شيلي اغراضك ويالله لبيت اهلك

اروى التفتت له وخدها مليان دموع وبعدها دفنت وجهها بالسرير تبكي بقووه

اروى : ( تشك فيني تشك فيني تتهمني اني سرقت عيالي ماتوقعتها منك ياخالد ماتوقعتها منك ولا بعد تضربني لا انت فيك شئ بجد فيك شئ )

خالد بصراخ : جمعي اغراضك وانقلعي بيت اهلك انا ماتحمل خيانه اكثر من كذا واقولك من الحين انتي طالق

اروى ماهتمت لكلامه اهتمت لكلمه "انتي طالق" التفتت له وبعيونها صدمه كبيره

اروى : تطلقني بهالسهوله وانت ماتعرف شئ وش تبيني اقولك اكثر من اني قلت لك الحقيقه

خالد : انتي كذابه

اروى : مو كذابه هذا الصدق

خالد : كذاااااااااااااااابه انقلعي بيت اهلك انقلعي

ومسكها من عبايتها وطلعها من الغرفه ورماها بالارض

خالد : اغراض انسيهم انقلعي بيت اهلك وماعندك شئ

اروى كانت مرميه بالارض ودموعها على خدها جمعت شتاتها وحاولت توقف لكن رفسه من خالد خلتها تطيح مره ثانيه

شالها خالد مثل النجسه الي مايبي يقرب منها ويلمسها ورماها برا الشقه وسكر الباب

...........................

في اليوم الثاني

في الجامعه الساعه 9 الصباح

كانت شوق اليوم تبي تغير الجو وتداوم وقدمت للاداره خطاب من المستشفى انها غابت هالفتره تعبانه وعذروها حضرت اول محاضره وبعدها راحت للكافتيريا وراحت لصحباتها رنيم وبشاير وروان ولجين واول ماشافتهم ضمة وحده وحده بلهفه شوق وبكت من شوقها لهم مشتاقه لايامها بالجامعه مشتاقه لايام عزابيتها مشتاقه لصحباتها مشتاقه لكل شئ ماتبي تعيش هالواقع المؤلم تتمنى تعيش بالجامعه مع صحباتها وماتطلع وتعيش واقعها المؤلم الي القدر رماها عليه

اللكل : وحشتينا

شوق مسحت دموعها : وانت وحشتوني

روان : بمناسبة رجوع شوق للجامعه اليوم فطوركم على حسابي

صرخوا البنات : حبتيييييييييييييييييييييي يييييين

شوق : ههههههههههههههههههههههه

...........

في قسم ثاني بالجامعه

كانت اريج مع زميلتها ريماس

ريماس : هممم متى محاضرتك الثانيه

اريج : بعد ساعه وانتي

ريماس : اممممم وانا بعد بعد ساعه شكلك معي بالكلاس

اريج : ايوه معك جدولك اليوم نفس جدولي

ريماس : اهااا اجل معك

مروا من قدامهم قروب بنات يملأهم الحب والصداقه والضحك والوناسه كان قروب الهنوف من البنات بقروبها ( الهنوف ’ ريهام ’ سمر ’ سلطانه ’ انفال

الهنوف : ههههههههههههههههههههههه انتي حفله بدون كيك

سمر : لالا احسن حفله بدون بالونات

صفقت الهنوف يدها بيد سمر بمراحه اريج وريماس يناظرون فيهم لان ملوا المكان بأصواتهم وضحكهم

ريماس : صداقتهم حلوه حييل

اريج : من جد

ريماس : انا ادري انتي تعتبريني زميلتك مو صديقتك

اريج : توني ماتعرفت عليك عدل

ريماس : انا اعرف انك ماتتقبليني انتي تبين اسيل

اريج : اكيد صديقتي

ريماس : من جد هي ملح القروب

اريج : اي قروب هههههههههههههههه على اساس الي مروا قدامنا كلها انا وانتي واسيل راحت الكويت

ريماس : الا جد ليه اسيل راحت الكويت

اريج : دوام ابوها بالكويت

ريماس : اهااااا حسافه والله فقدناها

اريج : جد

...

ريهام : شفتوا هذي اسمها اريج مره تمشكلت معها

اول ماسمعت الهنوف اسم اريج التفتت لاريج بسرعه وتأملتها

الهنوف : ( حنطاويه ملامحها ناعمه ومملوحه ونحيفه وطويله هذهي ايييه هذهي مافي غيرها نفس المواصفات الي عطاني اخوي ونفس الاسم هذهي اريج )

تقدمت الهنوف لاشعوري لها

الهنوف : السسلام

اريج بأستغراب : وعليكم السلام

الهنوف : انا الهنوف انتي اريج

اريج : ايوه اريج

الهنوف : ممكن نتعرف

اريج : لا لاني ماعرفك عشان اتعرف عليك

الهنوف : اعرفك عن نفسي تعرفين الي بالمول مشكلك مره مع اخوك مسك يدك انا اخته

اريج ناظرتها بصدمه : شنووو

الهنوف : انا اخته

اريج : نعم خير وشتبين

الهنوف : ترى انا اخته مو اهو عشان تكلميني كذا غلط اخوي بذاك اليوم امسحيه بوجهي وانا اعتذر لك عنه

اريج : مالاداعي تعتذرين لان السالفه بالنسبه لي انتهت وصارت قديمه

الهنوف : دامها قديمه خلاص خلينا نتصافى ونتصاحب وننساها ولا كأن صار شئ

اريج : طيب انا اسمي اريج الـ؟؟؟؟ وانتي

الهنوف : الهنوف الـ؟؟؟؟

اريج : والنعم

الهنوف : ينعم بحالك وانتي بالنعم

اريج : يسلمو

جلست الهنوف جمبها وسمر وريهام وسلمى وسلطانه استغربوا لان الهنوف جلست جمبها فقالوا بيمشون ويخلونها





الساعه 12 في المستشفى

في المستشفى

كان بدر نايم وامه جمبه

ام بدر ناظرت بساعتها كانت تبي تصحي بدر بس خلته على راحته متى مايصحى يصحى وش وراها

بدر تحرك على خفيف

ام بدر : صح النووم

بدر : اووه وانا انام واصحى اشوفك قدامي ماتروحين البيت

ام بدر : الا اروح وارجع

بدر لف للجهه الثانيه مايبي يشوف امه وام بدر سحبت نفسها وطلعت ككونه مايبي احد

جلست كالعاده على الكراسي وابوبدر جاء

ام بدر : ها بشر وش قال الدكتور على حالة بدر

ابوبدر بضيقه : بخير

ام بدر بخوف : ابوبدر قوول وشفيه بدر فيه شئ قوول

ابوبدر : بدر مقعد

ام بدر : ياويلي مقعد

ابوبدر : ام بدر اهو يقول معطيني احتمال من قبل فهالشئ موصدمه لانه من الاحتمالات

جلست ام بدر على الكراسي وهي تبكي

ام بدر : ياويلي ياويلي وحده ظهرها منكسر لاتتحرك ولا شئ على الكرسي والثاني مقعد آآه ياقلبي

ابوبدر : لاحول ولا قوة إلا بالله

ام بدر بخوف : وين راكان

ابوبدر : بالدوام

ام بدر : هذا الوحيد الي سليم اخاف يضيع من بين يديني ويصير له مثل ماصار لخوانه

ابوبدر : الله يهديك وش هالكلام تعوذي من بليس

ام بدر : .................

...................

في الجامعه

شوق لبست عبايتها وحجابها وعلى كتفها حامله شنطتها الي ماركتها "لويز فينتون" وطلعت وكانت جذابه وهيبه بمشيتها وطولها ونحفها وعيونها الوساع العسليه مشت للبوابه وقبل لاتطلع شافت طيف بنت مشتاقه لها هي جوري مع رنيم تتمشى متجهين للبوابه بيطلعون

جوري : وتقدموا لي

رنيم : واااو يعني الحين انتي صرتي مخطوبه مو عازبه

جوري : ايوه

رنيم : جوجو وشفيك متضايقه ومكشره ليه مومبسوطه

جوري مسحت دمعه على خدها بألم وابتسمت بألم وضيقه : لا بالعكس انا مبسوطه وليه مانبسط بس انا خسرت إنسانه (بكت بألم) .......... إنسانه على قلبي انا مخيره بين امرين اوافق واخسر صديقتي ماوافق بخسر الزوج وماخسر صديقتي

رنيم بأهتمام : مين لجين

جوري : ياليت بس هذي صديقة الطفوله بلسم جروحي وتوأم روحي بخسرها بهالسهوله بخسرها بهالسهوله صداقتنا انهدمت عشان زواج

واجلست على الكراسي تبكي بألم ودفنت راسها بحضنها

وكل كلام جوري ورنيم كانت تسمعه شوق

شوق تعذبي مثل ماتعذبت تعذبي انا جد نسيت فارس وحبيت بدر بس ذوقي العذاب انا مابيك تتعذبين الا عشان بس خذتي الي كنت احبه وتدرين اني احبه ) ~~< شوق تحسب ان جوري تبي تقهرها وتوافق وجوري هالشئ موببالها

مشت شوق لجهتهم وجلست وحطت رجل على رجل بغنج وغرور

شوق : رنوومه وش هالحزن والبكا انا ماحب اجواء الحزن

رنيم ناظرتها بنظره حاده وبعدها جلست تهدي جوري

رنيم وهي حاطه يدها على كتف جوري : خلاص جوجو لاتبكين ترى دموعك غاليه

وقفت جوري وناظرت بشوق بنظره حزينه ومكسوره

شوق بغرور : مثلي دور الحزينه والطيبه انتي تبين بهالطريقه تخلين اللكل يكرهني بس هيين ياجوري بعلمك مين شوق الي

قطع على كلامها ضربه على بطنها على خفيف من رنيم معناها "سكتي" وجوري ناظرت بحزن وبكت قدامها وشوق ماهمها ولا هزها شئ

جوري : تخسرين صداقتنا بهالسهوله

شوق : اوهوووه صداقتنا وصداقتنا ياحلوه صداقتنا انتي هدمتيها لو تبين مانخسر هالصداقه الي تقولين عنها ارفضيه واذا تبين نخسرها وافقي

جوري مشت عنها وهي تبكي وراحت للبوابه وطلعت وهي تركض تتمنى الموت ولا تسمع هالكلام من شوق ماتوقعتها بيوم بتكون بهالقساوه عليها وهي صديقتها والي مواعدتها مايفرق بينهم غير الموت

رنيم : عرفت الحين ان انتي السبب بضيقة جوجو

شوق : المطلوب الحين

رنيم بعصبيه : شوق انتي وش هالكلام الي قلتي لها شنو توافقين تخسرين صداقتي ترفضين بنظل اصحاب وش هالكلام

شوق : هههههههههههههههههه رنوومه ماعليك منها تراهي تمثل الطيبه وانها تكسر الخاطر عشان تكرهكم فيني

رنيم : شوق انتي من جدك تتكلمين عن جوجو كذا

شوق : ايووه





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-06-19, 04:06 PM   #29

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رنيم : لا بالله انتي موصاحيه اقول يالشيخه فيك شئ اليوم شاربه شئ

شوق هزت راسها بنفي : نووب ماشربت شئ ومافيني شئ

رنيم : هذي جووري الي ترجين العالم عليها لو تشوفين دمعه تنزل منها تقومين الدنيا وتعدلينها عشان بس دمعه وهالمره تشوفينها تبكي بقوه ومايهمك

شوق : اوهووه اقول ترى اخوي يحتريني برا موفاضيه لكلامك

رنيم بأستغراب : وزوجك ليه ماياخذك

شوق : همممم لاتستغبين زوجي عامل حادث

رنيم : لاحول ولا قوة إلا بالله لا والله مدري توك تخبريني بس اشوفك مبتسمه وكذا غير مو محزنه

شوق : لا بس هو بخير مافيه شئ عشان كذا مبسوطه المهم لاتأخريني الحين اخوي بيزعجني

رن جوالها ورفعته وناظرت الرقم "رئود"

شوق : هذهو دق

رفعت جوالها وردت توها بتتكلم الا وهب بوجهها رائد : وجععع إن شاء الله مخليتني احتريك بهالشمس اطلعي بسسرعه

شوق : طيب طيب اعصاابك لايطق فيك عرق بس اخذتني السوالف وهذاني اجي ولا مستخسر علي الوناسه

رائد : شوق انبسطي وفليها اذا مافي احد يحتريك بس لما احد يحتريك برا اطلعي بسسرعه ولاتقعدين تتصلين علي رائد تعال لي وتعال لي وانتي فالتها يالله بسس تعالي بسسرعه دقيقه لو ماتجين بمشي

شوق : تقدر

رائد : اقدر ونص بسسرعه طلعي

سكر بوجهها رائد وشوق ابتسمت تبي تعصب فيه شوي جلست على الكراسي وحطت رجل على رجل ولا كان احد يحتريها برا او احد قايل لها اطلعي

رنيم : انتي هيييه اخوك يقولك اطلعي وصوته طالع من السماعه تحطين رجل على رجل

شوق : بششوفه بيمشي ولا لا

رنيم : مهبووله انا بروح لجوجو تجين معي

شوق : افففففففففف تصدقين انا بروح احسن لي لو اجلس معك بترفعين ضغطي

لبست عبايتها وحجابها ومشت لبرا وطلعت وركبت السياره وراء

رائد : ياسسسلام والله سايق انا عندك تركبين ورا

شوق : يووه والله نسيت رئود مشها هالمره مالي خلق انزل وافتح الباب واركب الله الله مششوار

رائد : والي يقولك مومتحرك الا لما تجين قدام

شوق : اوووه

نزلت شوق وركبت قدام

رائد حرك السياره ومشى متوجهه للمستشفى ككون شوق طالبه هالشئ وصلوا للمستشفى ونزلوا وكانوا الموجودين ام بدر وابوبدر راح لدوامه وراكان بالدوام

راحت لها شوق وسلمت عليه بيدها وبالخدود ورائد سلم من بعيد بصوت عالي وجلس بكراسي بعيده عنهم بس بنفس الممر

شوق : شخبار بدر

ام بدر : الحمدلله بخيير

شوق : نفسيته تمام

ام بدر : لا والله مو تمام

شوق : اهم شئ انه بخير ومافيه شئ ونفسيته بترجع إن شاء الله

ام بدر : ماظن

شوق بخوف : لييه

ام بدر : الاحتمال الي قاله الدكتور صار

شوق : اي احتمال

ام بدر : انتي قايلته لي وتعرفينه

شوق فتحت عينها بصدمه وبخوف ورجفه : بـ..در....مقـ...عـ...د

ام بدر : للاسف يابنتي بدر مقعد

نزلت دمعه حاره على خد شوق ومشت بسرعه ركض لغرفة بدر وفتحت الباب شافته يحاول يقوم موقادر لدرجة طاح من السرير

صرخت شوق : بـدرررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررر

وتقدمت له تبي تساعده يقووم

بدر دفها بقوه لللارض : بعدي عني مابي مساعدتك

شوق بكت بقوه : بدر ليه تعاملني كذا انا وش سويت لك انا احبك

بدر : هههههههه وشسويتي لي قولي وش ماسويتي .. تحبيني هذي جديده ومن متى إن شاء الله نزلت هالمحبه

شوق : انا ادري قصرت معك كثير وعذبتك معي بس صدقني انا ندمانه واحبك وخلاص نسيت فارس

بدر : قصرتي ماقصرتي انا خلاص ابي انهيك من حياتي وانتي بعد انهيني من حياتك واعتبري بدر مااات

شوق بكت بقوه ودفنت راسها بوجهها : ليه تقول هالكلام انا احبك احبببك بدر انا احبك

بدر : انا اكرهك اكررهك اكرررهك تقدرين تقولين لي الحب والكرهه يجتمعون ببيت واحد ؟

شوق : انا الاول كنت اكرهك وانتي تحبني واجتمعنا مع بعض وش الي فرق الحين

بدر : بس انا لاكرهت ماتحمل

شوق وقفت بتطلع بس ام بدر دخلت وانصدمت بدر طايح وشوق تبكي

ام بدر : بدرر وشفيك ؟

وركضت له تبي تساعده

بدر أشر على شوق : يمه هذي الحيوانه طلعيها براا اهي رمتني بالارض رمتني تبي تموتني يايمه تبي تعذبني يمممه

ام بدر التفتت لشوق وبعيونها يلمع الشرار تقدمت منها وطبعت كف على خدها قوي رمى وجهها على الارض من القوه

ام بدر : ايا الحيوانه يالحقيره تمثلين دور الطيبه والي تحبين ولدي وانتي تبين تموتينه

شوق بكت بقوه : يكذب ياخالتي يكذب

ام بدر : ولدي مايكذب انتي الي تكذبين

شوق بكت ودفنت راسها بحضنها وام بدر مسكتها من طرف عباتها ووقفتها بقوه ورمتها برا الغرفه مثل النجسه تبي تتخلص منها

رائد اول ماشاف ام بدر ترمي شوق ركض لاخته شوق وجلس جمبها

رائد : شوق شفيك ؟

شوق جمعت شتاتها ووقفت وارتمت بأحضان رائد تحس الدنيا تدور من حولها تعبانه موقادره تمشي جلست على اول كرسي قدامها

شوق : بدر ليه تسوي كذا لييه

رائد : وش سووا فيك علميني والله لاحفل فيهم الارض

شوق : ماسووا شئ ماسووا شئ

وبكت ورمت راسها على الكرسي الثاني بتعب ودوخه ورائد اول ماشاف حالتها ركض لغرفة بدر وهو يفور من الغيض

دخل الغرفه وفتح الباب بهمجيه

رائد بصراخ : وش سويتوا بأختي ياحقيرين

ام بدر : روح اسأل اختك وش سوت

رائد : اختي ماتسوي الا الصح ماتسوي الغلط عشان ترمينها يا هانم ام بدر هالمريه وكأنها نجسه تبين تتخلصين منها

ام بدر : اختك الي رافع الراس فيها الي واثق انها كلها صح على صح راميه ولدي من السرير تبي تموته تبي تتخلص منه وتمثل دور الطيبه الي تحبه

رائد : اختي ماتسوي هالشئ وانتو كذابين

ام بدر : ولدي بدر مايكذب انتو الكذابين

رائد : انا ماتفاهم مع ناس مثلكم لان احنا ارقى من هالمستوى

وطلع من الغرفه وراح لشوق ووقفها وهي راميه جسمها عليه وركبها السياره بصعوبه ككونها راميه جسمها كله عليه

وحرك السياره وتوجهه لبيتهم

رائد : ( والله مدري ياشوق انا مصدقهم ومو مصدقهم مصدقهم لاني عارف كرهك لبدر وكيف تبي تتخلصين منه ويمكن مثلتي دور الطيبه عشان تبينين للي حولك انك تحبينه ورميتيه ومحد يشك فيك لكن طاحوا عليك ومو مصدقهم لان انتي ماتوصل فيك المواصيل تسوين هالشئ وانتي ناويه تفتحين صفحه جديده وتنسين فارس وتحبين بدر )

شوق : رائد انت مصدقهم

رائد : لالا مومصدقهم

شوق : عيونك واضحه انك مصدقهم

رائد : صراحه مدري مصدقهم ومو مصدقهم

شوق : صدقني يارائد صدقني انهم كذابين انا دخلت الغرفه شفته يحاول يقوم وانت تعرف هو مقعد مايقدر يقوم وطاح على الارض وبسس والله اني ماطيحته والله يارائد والله

وبكت بقووه وهي تتذكر كيف بدر رمى البلوى عليه

شوق : ( هههههههههههههههههه خلاص ياشوق بدر ماعاد يحبك بدر صار يكرهك بدر يبي يتخلص منك وانا مالومه انا الي سويته فيه مو قليل )

........................

في بيت ابوفيصل

رن الباب وراحت الخدامه تفتح الباب

الخدامه "ليلي" : مين

اروى : ايوه انا اروى

الخدامه فتحت الباب لكن الصدمه شافت اروى ترتمي على احضانها لدرجة طيحتها على الارض ككون الخدامه ليلي هيكل

ساره نزلت تركض وشافت اروى طايحه على الخدامه ومبين عليها التعب

ساره صرخت : ارووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووى

وراحت لها وشالتها بصعوبه وجلستها على الكنب

ساره بخوف : اروى شفيك ؟

اروى بتعب خبرتها كل السالفه وساره مصدومه

ساره : خالد طردك من البيت لهالدرجه وصلت فيه المواصيل يشك فيك

اروى : هذا الي قاهرني يا ساره فهمته السالفه لكن الشك مسيطر عليه

ساره : ياربييه وش نسوي

اروى : انا مو غالقني خالد انا الي غالقني عيالي الي بالسالفه هم اهم شئ انا ابي عيالي ابي عيالي

وجلست تضرب بنفسها وتصارخ بكلمه "ابي عيالي ابي عيالي"

ساره ضمتها بقوه تحاول تهديها بهالكلام : إن شاء الله تلقينهم

اروى : طالبين ملييون ساره ملييون من وين اجيبها

ساره : من ابوي

اروى : لا فشله اتسلف منه ومتى برجعهم له انا لا اشتغل ولا شئ كيف برجعهم له

ساره : وش سلف ماسلف اخذيهم منه وابوي بيسوي اي شئ عشان عيالك

اروى : المشكله لاجبت الفلوس كيف اعطي الي مهددينا

رن التلفون وركضت ساره ترد

ساره : الووو

: الوو موجوده اروى

ساره : ايوه مين اقولها

: الي خاطف عيالها

ساره : طيب (واشرت لاروى تجي بكل أهتمام واروى جات تركض)

اروى : الوو

: هاه وش صار على الفلوس

اروى : طيب بعطيك الفلوس بس قوولي مين ماخذ عيالي وليه ماخذينهم

: ماعلينا من هالكلام متى بتجيبينهم

اروى : بعد بكره

: طيب تعرفين ..................

اروى : ايووه

: حطي الفلوس بهالمكان ونجي ناخذه ونجيب عيالك

اروى : طيب تكفى عطني عيالي ابي اكلم عيالي

: لا

اروى بصوت مبحوح : ابي عيااالي

: طيب

جاها صوت جنى الي مبين عليه يبكي

جنى : ماما وينس "وينك"

اروى : حبيبتي جنى وحشتيني شخبارك

جنى : مو بحيل "بخير"

اروى : ضربوك سووا لك شئ

جنى : لا بس ابيس "ابيك" وابي بابا مااامااا

اختفى صوتها وبان صوت بكاءها وجاء مروان

مروان : ماااااااااماااااااااااااا اااا

اروى : حبيبي مرووااان

مروان : ماما انتي وينس "وينك"

اروى : انا بجيكم حبايبي بس انا مسافره

مروان : بس الي ماحدينا "ماخذينا" مايحبونا كله يقولون لنا ثكتوا"سكتوا" ولا كلمه

اروى : ياحبيبي يامروان بجيك انا بجييك

انسحبت السماعه من مروان وجاها صوت الرجال

: وسمعتي صوت عيالك وشتبين بعد

اروى : ابي عياااااااااااااااالي

: مليوون ريال بعد بكره بنفس المكان الي قلنا لك علييه فاهمه

اروى : طيب طييب بس تكفون لاتعذبونهم

: مجرد تأخرين موعد الفلوس اعتبري عيالك رااحوا

واتسكر الخط واروى طاحت السماعه من يدها ودفنت وجهها بحضنها وبكت وساره جلست جمبها تهديها

اروى : ابي عيالي ابيييهم

دخل ابوها بهاللحظه وشاف منظرها تبكي وحالتها مقلوبه فوق تحت وخاف عليها وجلس جمبها

ابوفيصل : اروى حبيبتي شفيك

اروى ارتمت بأحضان ابوها وقالت له السالفه وابوفيصل رق قلبه لحالة بنته

ابوفيصل : ولا يهمك اعتبري المليون جاهزه

اروى ناظرت بأبوها بنظره مكسوره وحزينه : جد يبه

ابوفيصل : ايوه جد

اروى : مششكور يبه مشكور

وبكت بقووه

اروى تنهدت بضيقه : انا لو اعرف بس مين ورى هالسالفه كلها لو اعرف لاقلب الدنيا فوق راسه

ابوفيصل : ماعلينا مين ورى السالفه اهم شئ عيالك بعدين فكري بهالموضوع

اروى : يبـه وخالد شاك فيني شاك فيني

ابوفيصل : خالد ماعليك منه انا اكلمه واتفاهم معه

اروى : طيب

.....................................



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-06-19, 04:14 PM   #30

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




في اليوم الثاني

......

الييوم بيجون اهل فارس يتقدمون لجوري

في بيت ابونجد

...

نجد دخلت غرفة جوري وشافتها دافنه وجهها بالسرير وتبكي راحت لها وجلست جمبها

نجد : حبيبتي جوري شفيك ؟

جوري رفعت راسها الي مليان دموع : مابـييه مابـيييييه

نجد : من جدك ياجوري ماتبينه الرجال ماينتفوت

جوري : بس الصداقه اخسرها بهالسهوله

نجد : يالليل ياجوري الصداقه والصداقه خلاص انتي تزووجي وماعليك من شوق اهي الي بتخسر اطلز بنت في العالم

وقرصتها بخدها على خفيف وجوري ابتسمت بألم

نجد : يالله ياقمووره امسحي دموعك وتروشي وبدلي ملابسك شوي واهل فارس يجون لاتبينين لهم شئ اوكي حبيبتي

جوري مسحت دموعها وكلام نجد اذا سمعته يغيرها وبس تفكر بشوق يتغير كل شئ وتنقلب فوق تحت

جوري : طيب

نجد : جوجو الي مايبيك لا تبينه حتى لو كان غالي

جوري ابتسمت بنعومه : اعتبرها حكمه منك

نجد : همممم يسس

جوري : طيب اطلعي براا باخذ لي دش وببدل وهممم بكشخ

نجد : الحين هذي اختي جوجو الي اعرفها مو الي مساعه الحزينه الي تبكي

جوري : طيب وريني عرض اكتافك

نجد : طيب وش بتلبسين

جوري : هممممم مدري وش البس

نجد: مو انتي شاريه لك تنوره السوداء القصيره ومع تيشرت عرفتيهم

جوري : يسس عرفتهم

نجد : البسيهم

جوري : نووب نوووب اوب حلوين

نجد : همممم تيب شرايك بالفستان السكري

جوري : يسس هذا حلوو

نجد : ايوه البسيه

جوري : طيب اطلعي براااا

نجد وقفت : طيب

طلعت نجد من غرفة جوري وجوري حاولت بقد ماتقدر تنسى موضوع شوق والي صار معها امس واخذت لها دش واستشورت شعرها ككونه ناعم بسرعه خلصته وخلته طايح على وجهها ولبست تاج احمر وفيه ورده عطاها لوك وشكل رووعه

وفتحت الدولاب وطلعت الفستان السكري ولبسته عطاها لووك ومظهر رووعه كان الفستان موديله

فستان سكري في كرفته حمرا من البدايه وبعدها باف وفيه كسرات للخصر وبعدها ضيق لونه احمر كبير وفيه ورداء سكريه وبعدها ضيق من تحت يجي للركبه ومن الاكمام ضيق للمفصل وبعدها باف وفيه كسرات وفي البدايه فيه ورده حمراء صغيره كان شكل الفستان رووعه وعطيته رونق وشكل اروع جسم جوري طولها ونحفها وملاحها الناعمه

لبست كعب احمر عطاها شكل ارووع وحطت كريم اساس وكحل ومسكره وروج احمر ولبست حلق احمر

نزلت لتحت تبي توري اختها شكلها ماكان عليه كلام قممر شافتها امها تنزل

ام صالح : ماشاء الله تبارك الله ياجوري قمر والله قمر

جوري ابتسمت بنعومه : جد امي

ام صالح : ايه والله جد تهبلييين

جوري : طيب ويين نجد

ام صالح : في المطبخ

جوري : برووح لها

راحت جوري لنجد شافتا تعمل موكا وهذا عشقها الموكا نجد راحت لها وغمضت عيونها

نجد : جووجوو

جوري بعدت يدها عن نجد ونطت بوجهها وبثقه : شرايك

نجد : وااااو خطييره

جوري دارت دوره وحده : جد

نجد : اييه جد

جوري : هممم متى قالوا بيجون

نجد : بعد صلاة العشااء الساعه 7 والحين الساعه 6 الا ثلث مابقى ششئ بيجون

جوري : طيب جد انا صايره حلوه

نجد : والله حلوه انقللعي خليني اكمل الموكا

طلعت جوري وصادفت اخوها "صالح"

صالح : اوه وش هالكشخه

جوري بدلع : اليوم بيتقدمون لييي ناس

صالح : مبرووك

جوري : كذا تقول مبروك بكل بروود

صالح راح لها وضمها بقووه هذي حبيبته ودلوعته جووري مهما كبرت يعتبرها طفله بعينه مدلعها لاخر حد

صالح : الف الف الف مبرووووك ياحلى جوري بالدنيا

جوري : الله يبارك فيك عقبالك

صالح : قريب إن شاء الله

جوري بفرح : يعني مقرر تتزوج

صالح : قلت لك قريب ماقلت لك قررت

جوري : طييب شرايك فيني

صالح : تهببببببببببببببببببببببب ببببببببببببلين

جوري : فديتك

صالح باسها بخدها مايقدر يقاوم اخته ونعومتها ودلعها ورفعها بين يدينه وجوري تصارخ

جوري : صلووووووووووووووووووووووح نزلني

صالح : لالالالا ماراح انزلك

وجلس يركض فيها بالبيت

ابو صالح : صالح نزل اختك وشفيك شايلها ماكبرت على هالحركات

صالح : هههههههههههههههه يبه بنتك هذي حلووه ماقدر اقاومها

جوري : يبااااااااااااااااااااااا اه قووله ينزلني

ابو صالح : صالح نزلها

نزل صالح جوري وجلس جمب ابوه الايسر وجوري جمبه الايمن ونجد جات وتكتفت

نجد : وانا وين اجلي صلوح بجمبك الايسر وجوجو بجمبك الايمن ولا خلاص ماتبوني

ابو صالح : تعالي انتي الغاليه نجد الكبيره

نجد راحت له وجلست جمبها وتهاوشت مع جوري وجلست جمبه وجوري جمبها

..........................

ابو صالح ~~< سالم ... العمر : 44 .. تاجر معروف

ام صالح ~~< ساميه .. العمر : 36 .. دكتوره في الجامعه .. متزوجه وهي صغيره حيل

صالح ~~< العمر : 24 .. يشتغل مع ابوه وله مكانته وقدره بالشركه ككونه ولده الوحيد المدلل

نجد ~~< العمر : 22 ... في رابع جامعه .. قسم : الاداب .. تخصص : لغة إنجليزيه

جوري ~~< العمر : 20 .. في ثاني جامعه .. قسم : تربيه .. تخصص : رياض اطفال

.............................

في بيت ابوفارس

فارس لابس جينز وتيشرت وجالس بالصاله يحتري اهله نزلت امه وشهقت

ام فارس : بتروح بهالملابس

فارس : ايه فيهم شئ

ام فارس : فرووس انت انهبلت ولا انهبلت هااااه من جدك الحين بتروح بهالملابس

فارس : يممه مافيهم شئ رووعه

ام فارس : شوف والله مانروح الا لما تبدل ملابسك

فارس : يمه لبسي عاجبني يالله وين بناتك

ام فارس : بيجون بس اسمعني محنا برايحين الا لما تبدل ملابسسك فااهم واذا مابدلت اعرف ان محنا برايحين واني زعلانه عليك

فارس وقف : طيب ببدل

صعد غرفته وبدل بس ثوب وشماغ وعقال ورش عطر ولبس جزمه وصار جذاب وهيبه ورزه

نزل تحت وشاف خواته ريناد ولجين وشهد وامه جاهزين

فارس : جاهزين

اللكل : ايه

ام فارس : ايه الحين صرت رجال مو مساعه بجينز وتيشرت

فارس ابتسم : ابوي وينه

ام فارس : ابوك يحترينا براا

فارس : بيودينا ابووي

ام فارس : ايه يقول خلاص كلنا بسياره وحده

فارس : طيب يالله قوموا

وقفوا كلهم وركبوا السياره وطبعاً فارس قدام وامه وريناد ولجين في السيت الثاني وشهد بالسيت الاخير

.......................

في بيت ابوفيصل

شوق كانت جالسه بالصاله وحزينه وعيونها واضح فيها الحزن واروى بغرفتها حابسه نفسها تبي عيالها

ساره : لحوول اروح لارى اشوفها تبكي وضايقه فيها الوسيعه انزل تحت اشوفك حزينه وضايقه فيك الوسيعه وش هالخوات

شوق ابتسمت بألم : شتسوين احنا خواتك

ساره : اففف اقول شوشو وشرايك اليوم نطلع نغير جو

شوق : هممم لا والله ياساره مالي خلق

ساره : اسمعيني بنطلع يعني بنطلع فاااااااااااااااااااااااه مه

شوق : مين بيفكني منك

ساره : بتروحين

شوق : اوكي بروووح

لبسوا عباياتهم وخبروا امهم وقالوا لاروى تجي بس رفضت وعذروها لحالتها وراحوا ركبوا السياره واتجهوا للمول

وصلوا لمجمع الراشد ونزلوا شوق وساره كان شكلهم رووعه وجذاب وكل وحده احلى من الثانيه

دخلوا المجمع وجلسوا يتسوقون

ساره كانت تشتري وكأن لها سنه ماشرت اما شوق فما لها خلق تتسوق وتشتري واذا قالت لها ساره هذا حلو تقول لها اي او لا واذا دورت لها ساره شئ مايعجبها او بالاحرى ماتناظره عشان يعجبها او لا تفكيرها ببدر

طلعوا من محل يستز

ساره بعصبيه : انتي هيه ماتحمسين احد يتسوق كله اي و لا ومحزنه

شوق : ساره لاتقعدين تعصبين بوجهي ساره انتي تعرفيني اني متضايقه وحالتي حاله الي فيني مكفيني

ساره : انا اسفه اذا غصبتك تجين معي وانتي حالتك حاله

شوق : انا تعبت خلاص مو قادره اتحرك او امشي قوي نصعد للمطاعم

ساره : يالله

صعدوا للمطاعم وجلسوا بالطاولات العامه الي مليانه شباب وفيه بنات وحريم

ساره : انا بطلب من هارديز شكن هالبينو وانتي

شوق : اطلبي لي من ماكدونالدز بيج ماك دجاج

ساره : اوووكي

وقفت ساره ومشت وكانت جذابه تجذب بطولها ونحفها وملامحها الناعمه ككونها بس متحجبه فملامحها مبينه كانت جذابه وناعمه تبرزها عيونها العسليه الناعسه وحواجبها المرتبه الي ماتحتاج لا قص ولا تشقير ولا شئ ومعطيه لعيونها شكل احلى وانفها الصغير الطويل وشفايفها الصغيره الفوشيه كل شئ فيها صغير وناعم ملامحها ناعمه

مشت بالطريق الي يودي للمطاعم كان مليان شباب ومستحيل ماتصدم بشباب ومستحيل مايتحرشون فيها

مشت لمطعم هارديز وطلبت شكن هالبينو وبعدها لماكدونالدز وطلبت بيج ماك

ورجعت بترجع للطاوله شافت مجموعه شباب محاولينها

ساره : لحووول

: اييوه ايوووه وش هالحلاوه هذي ياناس انا اخق مقدر

: اخص

ساره مشت ودفتهم بس مسكوها وحاولوا يدفونها معهم

ساره سحبت يدها بقوه منهم

: لا ترى ماتليق عليك العصبيه يالحلووه

ساره مشت بسسرعه عنهم وراحت للطاوله وناظرت بجهتهم شافتهم واقفين يناظرون فيها

الشاب التفتت للثاني : اقول ثنتينهم عسسل

الثاني : اييه والله ثنتينهم عسسل والله مدري بس الي مساعه مبين عليها توها صغيره في الثانويه اما الثانيه اكبر

الاول : بس ثنتينهم قمممر ومبين عليهم خوات يتشابهون

الثاني : اييه والله

...

شوق : وشفيك ساره

ساره : تحرشوا فيني شابين ومسكوني وانا خايفه حدي

شوق : وينهم

ساره : شوفيهم بالطاوله الي ورانا

شوق التفتت للطاوله الي وراها وحست بالشباب انهم يناظرونهم وانتبهوا لشوق وهي تلتفت

شوق : اذا منزعجه منهم قومي لقسم العائلات وبيني وبينك حتى انا مو مرتاحه لان المكان اغلبه شباب قومي روح لقسم العائلات

ساره : يالله

وقفوا شوق وساره ومروا من جمبهم والشابين يصفرون ويناظرونهم ومطلعين جوالهم وفيه ارقامهم يعني هذي ارقامنا

راحوا لقسم العائلات وجلسوا بالكراسي طاحت عين شوق على عائله حلووه زوجه وزوجها وولد وبنت يهبلون

ساره : شووشوو وين سرحتي

شوق اشرت على هذيك الطاوله : شوفي هذيك العايله احس لمتهم مع بعض حلوه كثيير

ساره : تتمنين تكون حياتك مع بدر كذا

شوق : بقووه

ساره : شوشو انتي تحبينه

شوق اموت فييه بس اهو خلاص ماعاد يبيني وبيتخلص مني وبيطلعني من حياته

ساره : وانتي بعد تخلصي منه وطلعيه من حياتك ودخلي بحياتك إنسان حبيبته من وانتي صغيره

شوق بأستغراب : مين

ساره : فارس

شوق : لا ياساره خلاص فارس ماعدت احبه فارس ماصار له مكانه بقلبي مثل قبل اهو يبي يقهرني خطب صاحبتي عشان يقطع قلبي بس صدقيني مو هذا السبب في سبب ثاني

ساره : شنوو

شوق : انا خلاص ماعدت احبه كرهته كرهته

ساره : من قلبك هالكلام

شوق : اييه

..................


......................

وصلوا بيت ابوفارس ومعهم الشيخ لبيت ابو صالح ضيفوهم واستقبلوهم احلى واحر استقبال

ابوصالح : هذي الساعه المباركه تو مانور البيت حياكم حياكم البيت بيتكم

ابوفارس ببتسامه : منور بوجود اهله

جلسوا بمجلس الرجال

ابوفارس : طبعاً اكيد عارفين لشنو جايين اليوم

ابوصالح : ايوه نعرف

ابوفارس : واليوم نبي كل شئ يتم رسمي

ابوصالح : اجل مبروك مقدماً

ابوفارس : الله يبارك فيك

ابوصالح : يالله يالشيخ ملك على العروسين جوري وفارس

الشيخ التفت لفارس : هاه يافارس مستعد للزواج مستعد تتزوج وتشاركك زوجه على الحلوه والمره وتكون ام لعيالك

فارس : ( ياما تمنين هاليوم مع شوق ماتمنيته مع غيرها واليوم بملك مع مين مع صديقتها )

الشيخ : فاارس

فارس التفت للشيخ : هاه

الشيخ : مستعد للزواج مستعد ان زوجه تشاركك بحياتك وبالحلوه والمره وام لعيالك

فارس : ايه موافق

الشيخ فتح الكتاب : يالله هذا الكتاب ووقع

اخذ فارس القلم ووقع بكل حزن

الشيخ صافحه : الف مبروووك

ابوفارس راح وضم وضمه : الف الف الف مبرووووك ياولدي

فارس : الله يبارك فيك

ابوفارس : ماتدري ياولدي قد ايش فرحان انك بتتزوج وبتستفر بحياتك وخاصتاً لانك الوحيد

فارس ببتسامه : يعني لو ماكنت الوحيد كان مافرحت لي هالفرح

ابوفارس : لو ماكنت الوحيد بتظل ولدي والغالي

فارس : تسلم

ابوصالح صافحه وضمه على خفيف : مبرووك عليك بنتي ومبروك بنتي عليك

فارس : الله يبارك فيك

راح لصالح وصافحه وضمه على خفيف

صالح : عااد الله الله بأختي تراهي دلوعتي مارضى عليها

فارس : بحطها بعيوني

صالح : تسلم والله مبرووك

فارس : الله يبارك فيك

...............

في مجلس الحريم

ابوصالح كان ينادي من ورى الباب : جوووري ساميه نجد تعالوا

نجد هزت جوري من خصرها : قومي اكيد بيجيبون لك الكتاب

جوري : قومي معي

وقفوا نجد وجوري وامهم ساميه لحقتهم وطلعوا براا

..

ام فارس : والله تهبل هالبنت قمممر

لجين : اييه انا ماخطبتها لاخوي الا لانها تستاهله

شهد : اخوي فارس احلى

ريناد : لا والله بالعكس حتى اهي بنفس مستواه

شهد : لا والله فارس احلى

لجين : لا عاد فارس حلو ماقول بس جوري بنت وناعمه ولها رونقها واكيد البنت انعم

شهد : هي ناعمه بس بنظري اخوي احلى

لجين : كلن بنظره اخوه او اخته احلى

ام فارس : لا والله البنت قمر ماعليها كلام بمستوى شوق

ريناد : لا عاد الحق حق شوق احلى بكثيير منها بس هذي بعد ناعمه بمستوى فارس اما لو ياخذ شوق .. كلن بيقول زوجته احلى منه بـمئة درجه

ام فارس : والله ماشوف في فرق

لجين : لا جد كلام ريناد جد جوري عدله عليه بس شوق احلى منه بكثير

شهد : انا بنظري مافي احد احلى من اخوي

ريناد : انتي بس اخوي واخوي مدري اخوك ملك ولا امير

شهد : ههههههههههه وشدخلك غيرانه

...

في الصاله الوسطيه كان ابوصالح وام صالح ونجد وجوري

ابوصالح : قبل لاتوقعين بقولك الولد رجال ولد رجال ماشاء الله جمال وفلوس وشغل ماعليه كلام ويكفي بس ان عنده ماجستير ودكتوراء

جوري : يبه انا اعرف كل هالتفاصيل بس انت وشرايك فيه

ابوصالح : صراحه الولد ماعليه كلام

جوري ناظرت بأمها ونجد ونجد عطتها نظره ترفع من معنوياتها

ابوصالح : انا موافق وانتي يام صالح موافقه

ام صالح : الرأيي الاول والاخير لجوري

ابوصالح : يعني وش بتقول شوفي بس هالاناقه والجمال وماتوافق اكيد موافقه صح جوري

جوري مر بذاكرتها اخر موقف معها مع شووق .. في الذاكره

......

جوري تبكي بقوووه

شوق : عندك القرار بتوافقين اعتبري كل شئ انتهي بيننا وصداقتنا انهدمت وانتي السبب ماتوافقين عتبري صداقتنا مانهدمت وبنظل اصحاب .. ولو وافقتي انتي احقر إنسانه شفتها على وجه الارض تاخذ حبيب صديقتها

جوري : بس ياشوق

شوق : لا بس ولا شئ قلت لك بتوافقين كل شئ بيننا انتهى ماتوافقين كل شئ بيننا حلو وبيظل مثل ماهو

ومشت شوق عنها وجوري محتاره توافق ولالا

...

ابوصالح : جووري موافقه

جوري نزلت دموعها ورى بعض

ام صالح بخوف : جوري شفيك

نجد حطت يدها على كتف جوري وعارفه سبب دموعها وبهمس ماسمعه غير جوري : توكلي على الله ووافقي وعطي كلام شوق صفر على الشمال

ابوصالح قبل لاتتكلم جوري قال : الحين وشفكيم تتساسرون

نجد : لا سلامتك بس اسألها ليه تبكي اكيد دموع الفرح لانها بتفارقنا صح جوري

جوري : لا مو صح

ابوصالح : اجل وشفييك

جاء صالح وبمراحه : وشفيكم طولتوا

ام صالح : مدري وشفيها اختك تبكي

راح صالح وجلس جمب جوري : جوجو وشفيك تبكين

جوري رفعت راسها بثقه ومسحت دموعها : يبه

ابوصالح : لبـيه هاه قررتي

جوري : ايه قررت وقراري بكل اقتناع

ابوصالح : بشري

جوري : انا (ونزلت راسها تبكي) آنـ........آ

ابوصالح : انتي شنوو

نجد : انتي موافقه صح

وضمتها وجلسوا ينططون ويصارخون ويزغردون

جوري قطعت عليها وناستهم وبحزن : بس جوابي غير كذا

كلهم : شنوو

جوري وهي واقفه ومبين عليها بتمشي اول ماتقول قرارها بصوت مليان حزن : انا مو موافقه (بصراخ) مو موافقه مو موافقه .. نصيبي ماراح يتوقف اذا ماوافقت على فارس

وركضت طلعت من الصاله وصعدت لغرفتها ودخلت ودفنت راسها على السرير تبكي بقووه

جوري بصوت عالي : انا فضلت الصداقه على الزواج فضلت الصداقه على الزواج

.......

تحت كانت اثار الصدمه على وجه اللكل

صالح : يبه يمه نجد هذي من جدها احنا كيف الحين بنقول الرجال بعد الي صار نقوله مو موافقه وفارس رجال ماينتفوت

ام صالح : هذا مو نصيبها ولا تغصبونها على واحد ماتبيه ومجرد تغصبونها يمكن حياتهم ماتكون سعيده

ابوصالح : صح كلام امك ياصالح الزواج قسمه ونصيب وجوري مو لفارس وفارس مو لجوري والله يوفقهم فارس الله يوفقه مع الي تسعده وجوري الله يوفقها مع الي يسعدها

صالح : بس يايبه

ابوصالح : لا بس ولا شئ مانغصبها على شئ وجوري هي الي تتخذ قرارها مو احنا نتخذه ومانوافق على رجال هي ماتبيه وسعادة بنتي هي الاهم ورأييها اهي الي يمشي وهي الي بتتزوج مو احنا

صالح : روح اعتذر منهم صراحه مالي وجهه

ابوصالح وقف : انا بودي الكتاب وبعتذر منهم وانتي يا ام صالح اعتذري من الحريم

ام صالح : طيب

صالح ونجد جلسوا بالصاله واثار الصدمه على وجههم

نجد : غريبه هالبنت والله غريبه من شوي موافقه ومبسوطه والابتسامه ماتفارق وجهها والحين موموافقه

صالح : وانا مثلك مو مستوعب

نجد خبرته عن كل ضيقة صالح

صالح : الحين هي رفضت عشان صديقتها

نجد : ايه

صالح : صراحه كبرت بعيني جوري فضلت صداقتها مع صديقة الطفوله ورفضت الزواج ولا زوجها ماينتفوت وحلم كل بنت

نجد : انا صراحه لو بمكانها بكون بحاله مايعلم بها الا الله بس كنت اهديها واقول لها عادي بوافق بس لو بجد بمكانها حالتي صعبه حييل

صالح : الي سوته جوري عين العقل صراحه تخسر صداقتها عشان الزواج والزواج موجود وصداقه مع مثل هذي شوق من ايام الطفوله ليه تخسرها مع شئ موجود ويمكن سعادة جوري مو مع فارس وحياتهم ماراح تكون مستقره والله في كل شئ له حكمه

نجد : من جد قوم الحين بس نلحق على جوري اكيد تبكي قوم نهديها

صالح : يالله قومي

مشوا نجد وصالح شافوا الصاله فاضيه

نجد : مامدى مشوا

صالح : اكيد عصبوا وهم مايعرفون حالتها والي تمر فيه

نجد : اكييد مايهمنا وش قالوا ووش كلامهم اهم شئ بس جوري قوم نشوفها

شافوا امهم بالصاله دافنه وجهها وتبكي راحوا له نجد وصالح

نجد : يمه وشفيك ؟

ام صالح : ماسمعتوا يانجد وصالح وش قالوا ماسمعتوا

صالح : يمه وش قالوا

ام صالح : سبوني لعنوني حفلوا فيني وفي سمعتي الارض

صالح : وش قالوا

ام صالح : تدرون وش قالوا قالوا احنا ناس ماتربينا ماعندنا اخلاق وان احنا خليناهم يجون لبيتنا ونستقبلهم بحب وبعدها نطلعهم وهم متضايقين عشان نفشلهم وان احنا ناس متربين بالشوارع مانعرف الصح من الغلط

صالح وقف : والله وانا صالح ولد سالم لاحفل فيهم الارض انا اشوف تبكي وتتضايق عشان ناس مايسوون مثل هذيلي والله لعلمهم مين ساميه الي حفلوا فيها ومين اهم اهم حتى جزمتك "الله يكرمكم" مايسوونها

وطلع وعلى كتفه شماغه

ام صالح بصراخ : صاااااااااااااااااالح ياصااااااااااااااااااالح الله يرضى عليك لاتروح لاتروووح

ابوصالح : وشفيه صالح

ام صالح : الحق الحق عليه بيروح يتهاوش معهم

ابوصالح : لييه

ام صالح : لانهم تهاوشوا معي وبكوني رووح الحقه روح

طلع ابوصالح يركض لولده ومسكه

صالح بقهر : يبكون امي واسكت

ابوصالح سحبه لداخل وسكر باب البيت : اعقل خلاص اكيد عصبوا لان رفضناهم وماقلنا لهم الرفض من التلفون جبناهم لهنا ورفضنا

جلس صالح جمب امه ونجد صعدت لغرفة جوري ودخلت شافتها جالسه وبيدها الجوال

جوري : الوو

: الوو

جوري : شوووق

شوق : نعم وشتبين يابواقة الرجاجيل هاه عسى تم كل شئ عسى ملكتوا

جوري : انا فضلت الصداقه على الزواج فضلت الصداقه على الزواج ( بصراخ ) فضلت الصداقه على الزواج .. انا ماوافقت انا رفضته عشانك عشااااااااااااااااااااااا اااااااانك

شوق كانت منصدمه كانت تحسب كل شئ تم بس الصدمه ان جوري رفضت عشانها كانت قوويه

سكرت الخط جوري وجلست تبكي وارتمت بأحضان نجد

جوري : انا فضلت الصداقه على الزواج فضلت الصداقه على الزواج

نجد ضمتها وبكت معها ككون بكاء جوري يقطع القلب

.....................

في السجن

كان عبدالعزيز جالس على الارض وتفكيره برشا وبعض الاحيان بمنال

عبدالعزيز : انا ابي اعرف احب منال ولا احب رشاا .. بس رشا كل حياتي ومنال طلعت من حياتي .. ليه افكر بمنال وهي سبب حالتي هذي وهي سبب بهذلتي .. بس ياناس ابي اعرف انا ليه مسجون اهي تهجمت علي للبيت لييه انا الي اكون الغلطان بس عشاني رميتها طييب اهي تهجمت علي للبيت

..........................

في بيت ابوسامي

منال نفسيتها وحالتها غير صارت تضحك وتسولف بس بعينها واضح الحزن وانها تتصنع الفرح قد ماتقدر

وش اصعب على الانسان انه يفقد زوجه وبيته وحياته تنهدم وانها تتسبب بمرض بنت وانها تسجن حبيبها

وش يقولون عنها النااس انسانه بلا قلب عديمة الاحساس ماتحس انسانه من حجر

................

في المول

ساره : شووق شوووق وشفيك

شوق : رفضته رفضته عشاني عشان ماتخسرني عشان ماتهدم صداقتنا

ساره : ميين ؟

شوق : جوري رفضت فارس عشان بس ماتهدم صداقتنا عشان ماتخسرني

ساره : من جدك

شوق : والله انا خلاص مالي نفس اكل مالي نفس اشوف الناس قومي نرجع البيت خلاص ماعدت اتحمل بدر وكلامه لي مثل السم وجوري وانها رفضت زواج ماينتفوت عشاني خلاص قومي نرجع

ساره : يالله يالله قومي

مشوا ونفس الشابين شافوهم وكالعاده اول ماشافوهم لحقوهم كأن مافي بالمول غيرهم

ساره خلصت وصلت معها حالة شوق خلتها تعصب وتتنرفز

ساره التفتت لهم وبعيونها يلمع الشرار بصراخ : خلااااااااااااااااااااااا ااااااااص والله لو ماتنقلعون اثنينكم والله لانادي عليكم الشرطه

الاول ناظر بصاحبه الثاني وابتسم : مايليق عليك العصبيه

من كثر الشباب الي بالمول التفتتوا لهم سمعوا صراخ ساره الي مبين عليها العصبيه

الثاني : ياشيخه انتي بنت تصارخين علينا انتي ماعرفتي انتي مين وحنا مين

ساره : اوووه

شوق بضيقه : ساره قومي نمشي

الاول : واااو اسمك حلوو سااره

شوق : ساره قوومي لاتعطين حثاله مثل ذيلي وجه لان حنا ارقى من ناس حثاله

ساره : صدقتي

مشوا شوق وساره والشابين ناظروا ببعض

الثاني : سمعت وش قالت حنا حثاله واهي ارقى مننا

الاول : والله لاخليها تدفع ثمن هالكلمه قووم

الثاني : لا يبه مانبي مشاكل

الاول : اقول اخلص قوم

الثاني : على وين

الاول بصراخ : بتجي مع اهلاً وسهلاً مو جاي يكون احسن

الثاني : لا جاي

مشوا وراهم وركبوا السياره شوق وساره والشابين ركبوا السياره ولحقوهم للبيت

.................

الشاب الاول ~~< تركي .. العمر : 23 .. اخر سنه بالجامعه .. قسم : حاسب

الشاب الثاني ~~< ياسر .. العمر : 23 .. اخر سنه بالجامعه .. تخصص : طب .. قسم : دكتور جراحة قلب

ياسر اعقل من تركي بكثيير بس فيه طيش شباب مع انه دكتور

....................

في بيت ابوفيصل

اروى منسدحه على الكنب ودموعها تنهار ماتوقف مجرد تتذكر اصوات عيالها وهمساتهم تبكي اكثر واكثر

اروى بصراخ : ابي عيااااااااااااااالي ابييييييييييييييييييييييي هم

ام فيصل جات تركض وجلست جمبها : حبيبتي خلاص اهدي

اروى عدلت من جلستها وجلست تضرب يدها على راسها وفخذها وتبكي بحرقة قلب

اروى : ابي عياااااااااااااااالي

امها ضمتها لصدرها واروى ماسكها راسها وتضرب فيه

اروى : يممه ابي عيالي ابي عيااالي ليه خذوا عيالي انا وش سويت ليه ياخذونهم

ام فيصل : هدي هدي ياحبيبتي إن شاء الله يرجعون لك

اروى : مشتاقه لهم مشتاااقه لهم ابييهم ابي اضمهم ابي ابووسهم ابـييييييييييييييييهم

صرخت بأعلى صوتها "ابي عيالي"

وانسدحت على الكنب بتعب من البكي ومن الضرب دخل ابوفيصل بهاللحظه وبعيونه الضيقه

ام فيصل : ها بشر يابوفيصل وش صار مع خالد

ابوفيصل : خالد للحين مو مقتنع يقول ان اروى تخونه وهو بي يطلقها

اروى : مايهمني خالد إن شاء الله يذبحني بس ابي عيالي ابي اشوف عيالي تكفوون ابي عيالي




وبعد مرور يووم

اتصلوا الي خاطفين جنى ومروان وقالوا يبون الفلوس بأسرع وقت والفلوس عند اروى جاهزه

راحت للمكان الي اتفقوا فيه وهو الصحراء مهجوره ومعها اخوها رائد

كانت جالسه تحتري تبي تشوف عيالها شافت طيف شاب يجي هيبه ورزه

اروى ركضت له : وين عيالي

الشاب مد يده : وين الفلوس

اروى مدت له الفلوس : وين عيالي

الشاب التفتح ورى ونادى : ريتااا

جات الخدامه ريتا ومعها جنى ومروان

اروى صرخت : جنـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آ مروآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآن انا ماما جيت لكم جيت احبكم ليه تركتوني لييه

وراحت لها وضمتهم بقوووه

رائد التفت للشاب : مين سبب كل شئ مييين

الشاب : صراحه يا اخ رائد انا اكلم خادمتكم بالتلفون وتقدر تقول حبيبتي وعن قريب بتزوجها وقالت لي انتقم منكم

رائد : انت هيييييييييييييييييه تتزوج خدامه

الشاب : ليه موعاجبتك الخدامه تسواك وتسوى اهلن جابوك

رائد : حقيييييييييييير

اروى كانت تضمم عيالها وتبوسه وتبكي

جنى مسحت دموع امها : ماما ليث "ليه" تبكن احنا حلاص "خلاص" دينا "جينا"

اروى ضمتها بقوه لصدرها : ياحبيبتي ياجنى الله لايحرمني منكم ياروحي ياكل دنيتي

وضمتهم وبكت بقووه مشتاقه لهم شوق مو طبيعي هم روحها وحياتها مجرد يغيبون عنها يوم حياتها تنتهى

اروى راحت لريتا ومسكتها من رقبتها تبي تذبحها

اروى بحقد : ايا الحيوانه يالحقيره تكلمين رجال وتبي تنتقمين بعيالي بعيالي نقطة ضعفي

تذكرت كيف كانت الدنيا بدونهم وجلست على الارض تبكي ورمت راسها على الارض تبكي وجنى ومروان تحاولوها

مروان : حلاص ماما لاتبكين

اروى : مروان جنى لاتتركوني انا احبكم انتو كل حياتي كل حياتي (وصرخت بأعلى صوتها) كل حيااااااااااااااااتي

مشى الشاب ولف وجهه وطلع من جيبه سكين رائد اول ماشافه يطلع سكين انصدم وخاف وراح لاخته وعيال اخته

تقدم الشاب منهم وصرخ رائد : لاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا

قرب الشاب السكين من مروان اقرب واحد له

اروى التفتت له وجهها مليان دموع : لا عيالي

ودخل السكين بصدر مروان وطعنه 3 طعنات

رائد واروى : لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ا

جنى : ملواااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااان "مروان"

مشى الشاب وريتا واروى ورائد وجنى يبكون

اروى حملت بين يديها مروان وجلست تركض فيه وحجابها طار من الهواء وطاح على الارض وشعرها يطير بالهواء ودموعها على خدها

ورائد حامل بين يدينه جنى وجلس يركض وراها يبي يلحقها

...........................

في بيت ابوفيصل

شوق منسدحه على الكنب وتفكر بجوري وانها هدمت زواجها وان خلاص الحين هي تعتبر مطلقه وتتوقع بيوم يرن الباب وتوصلها ورقة طلاقها

ساره نطت بوجهها : شوشو وش تفكر فيه

شوق ابتسمت بنعومه : افكر فيك

ساره : فديييتك لااا ماشاء الله نفسيتك عسسسل احسن من الايام الي قبل

شوق : ههههههههههههههههه تراقبيني

ساره : مين عندي بالبيت انا غيرك الاول نوفو والحين خلاص

شوق : واروى

ساره : اروى بتروح

شوق تكذب على نفسها : وشدراك يمكن حتى انا اروح



ساره : شوق بسألك سؤال انتي تحبين بدر .؟!

شوق بعصبيه : لا

ساره : كلميني بهدوء لاتعصبين ابي مره لما اجيب طاري فارس او بدر تكلميني بهدوء

شوق بضيقه : انا مالي حبيب لا فارس ولا بدر يعنون لي شئ كلهم تخلوا عني كلهم مايحبوني وانا ماحبهم وبتخلى عنهم

ساره : هالكلام من قلبك .. شوق عيونك تفضحك انتي تحبين فارس

شوق بضيقه : مدري

ساره : ناظريني ياشوق انتي تحبين فارس ولا بدر

شوق : ولا احد الله ياخذ بدر وفارس

ساره : لا وش هالكلام

شوق : انا خلاص تعذبت من العذاب بعيش حياتي حره مايهمني لا فارس ولا بدر خلاص طفشت

ساره : حتى لوطلقك بدر

شوق : حتى لو طلقني بدر

ساره : من قلبك

شوق : لا من روحي ايه من قلبي

نزلت ام فيصل من الدرج وهي بعباتها وتبكي

شوق وساره بخوف : يمه شفيك

ام فيصل : بعدين بعدين

شوق : يممه شفيك خبريني

ام فيصل : الي خاطف جنى ومروان رجعهم وخذ المليون

شوق بفرح : جد ونااااااااااااااااسه ليه متضايقه اكيد مشتاقه لهم

ام فيصل : مشتاقه وبس ... بسس المصيبه ان طعنوا مروان بالسكين بثلاث طعنات

شوق وساره بصدمه : من جدك

ام فيصل : بتجون معي بسرعه تعالوا

شوق وساره : طيب طيب بنجي

راحوا شوق وساره وثواني ورجعوا بعباياتهم وركبوا السياره وانطلقوا للمستشفى

.....................

في المستشفى

اروى جالسه على الكراسي طلع الدكتور وراحوا له اروى ورائد

اروى بخوف : شفيه مروان .؟!

الدكتور : البقى بعمركم

اروى : مروان مات

الدكتور : عظم الله اجركم .. مروان مات

راح الدكتور وجلست اروى على الارض تبكي

اروى : مرواااااااااااااااااااااا ااااااااااان

رائد جلس جمبها : بس اهدي يا اروى

اروى : كيف اهدى وانا فقدت ولدي قطعه من روحي فقدته كيف اهدى

جاو ام فيصل وشوق وساره

ام فيصل : شخبار مروان

رائد : مروان مات

ام فيصل : ماات

رائد : ايه مات

ام فيصل راحت لاروى وضمتها وبكت معها وشوق وساره يبكون انقلب المسشفى لحزن

.................

بنفس المستشفى بغرفه بدر

بدر نفسيته احسن بكثير من الي الايام الي قبل تغيرت نفسيته وبيفتح صفحه جديده خاليه من شوق وقال لاخوه راكان انه يسوي اجراءات الطلاق وراكان نفذ هالشئ وكم يوم وتصير شوق طليقته مو زوجته

ام بدر : لا اليوم نفسيتك احسن بكثير

بدر : ايه الحمدلله على كل شئ

دانه كانت على كرسيها : الا قولي ليه تبي تطلق شوق

بدر : لانها مو الزوجه المناسبه لي

دانه : صراحه بهذي صدقت شوق ماتناسبك

بدر : دانه مهما كان ومهما صار بيني وبينها لاتتكلمين عنها

دانه : طيب طيب بسكت

دخل راكان ببتسامه : السسلام

ام بدر وبدر ودانه : وعليكم السلام

راكان : شخبارك بدًوور

بدر : تمام شخبار الشغل بالشركه

راكان : ماشي

بدر : قول لابوي ان بكره بداوم

ام بدر بصدمه : بتداوم

بدر : ايه ليه ماداوم

ام بدر : بسس

بدر : لا بس ولا شئ انا عارف وش بتقولين اني عاجز عن المشي ومقدر اشتغل بس صدقيني مهما صار مستحيل اعيش نفسي بوحده وبكمل اشتغل وبكون بدر الي له سمعته وشهرته بالخبر لو إن شاء الله فاقد عيوني وماتكلم ومنكسره يدي بظل اشتغل

دانه : بسم الله عليك من كل هذيلي بس بدًور مو بكره تشتغل تووك ماتشافيت

بدر : الا تشافيت ولا تبيني اجلس بالبيت مثل الحريم

دانه : احسسن لك

بدر : وعععععع

راكان : اي والله وعععع جلسة البيت تجيب القرف

دانه : مالت علييكم

ام بدر بضيقه : بدر شيل هالفكره من راسك شغل بكره مافيه

بدر بأصرار : الا فيه وانا بشتغل ومحد بيقدر يخليني ماشتغل

ام بدر : الله يهديك

............

في غرفة مروان كانت جثته مرميه على السرير

اروى جالسه على السرير وراميه راسها على صدره

اروى : مروان حبيبي لا تتركني انا امك الي احبك واعزك لاتتركني يامروان لاتتركني

وبكت بحرقة قلب

ام فيصل مسكتها : يالله اروى حبيبتي قومي

اروى : لاااااااااااااااااااا لاتحرموني من ولدي لاتحرموني

ام فيصل : اروى الله يهديك انتي مؤمنه بالله ويالله قومي معي

طلعت اروى مع امها وجلست على الكراسي تبكي وساره وشوق ورائد ضاق خلقهم ويبكون

شوق وقفت فجأه جاء ببالها تروح غرفة بدر كذا ماتدري جاها هالشئ

مشت بخطوات بطيئه متوجهه لغرفته

ام فيصل : وين بتروحين شوق

شوق بأرتباك : هااه .. لآ..بـ..روح .. بروح دورة المياه "الله يكرمكم"

ام فيصل : طيب لاتتاخرين لاننا بنمشي

شوق : طيب

راحت شوق لغرفة بدر وفتحت الباب بشجاعه ودخلت واللكل يناظرها

بدر بصراخ : نعم خير وشتبين

شوق بكبرياء : ماجيت اطمن عليك

بدر : اجل وشتبين الباب يوسع جمل ولا تبين ندليك الطريق

شوق بحقد وكبرياء : تدري انك احقر إنسان على وجه الارض تحملتك وتحملتك يوم ماقدرت تتحملني تبي تتخلص مني وانا يوم ماتحملتك كنت اعاني كنت اقولك طلقني وانت تقول لاااا لاااا

بدر : شوق طلعي برا لانك الحين ماصرتي زوجتي ولا حلال علي

شوق : ليه صرت بنت الجيران

بدر : صرتي طليقتي

شوق ماهتمت وقالت بكبرياء : كلللللللللللللللللللللللل لللللللللللوش باركوا لي طلقني

ام بدر : انتي هيه احترمي نفسك واطلعي براا

شوق : بطلع وانا بجلس هنا خلاص وافتكيت منكم وليه اجلس

طلعت شوق من الغرفه واول ماطلعت الكبرياء والثقه الي تكلمت فيها كلها راحت وبكت بأنكسار وحزن

شوق : ليه طلقتني لييه انا احبك ليه طلقتني لييييييييييييييييييه حرام عليك

راحت لاهلها شافت ساره تحتريها

ساره : يحترونا برا يالله خلينا نروح

شوق بصوت مبحوح : طيب

ساره : وشفيك شوق تبكين

شوق : ساره رحت لبدر

ساره : شوداك ليه يالهبله

شوق : طلقني ياساره طلقنييييييييييييييييييييي ي طلقني

ساره بصدمه : طلقك ؟

شوق : ايه طلقني الحقيييييييييييييييير بس والله ثم والله لاعلمه مين شوق الي طلقها وباعها برخيص

......................

في بيت ابوفارس

كانت الصدمه تعم اشخاص البيت للحين مصدومين كيف جوري عملت كذا

لجين : وهذا الي قاهرني انها وصلتنا لبيتهم وبعدها قالت مو موافقه

شهد : اكيد هذيلي متفقين يسوون كذا ويحرجونا

لجين : اكيييد ولا يوصلونا لبيتهم ويرحبون فينا وكأن صرنا نسايبهم وبعدها يطلعونا بهالشكل والله حقيرين

ام فارس : من جد ناس ماتربوا

فارس : اقول بلا لق لق لق احسن اهي رفضت من نفسها لان فكرة الزواج مو داخله بعقلي انا ماقلت ابي اتزوج الا عشان انسى شوق .. وترى السالفه مايبي لها تفكير جوري رفضتني عشان شووق

اللكل : عشان شوق وليه ؟

فارس : مو لجين تقول شوق وجوري صديقات من الطفوله روحين بجسد واحد واكيد جوري تعرف علاقتي مع شوق واكيد تهاوشت معها شوق بما انها اتصلت علي وطلعت شحنات الغضب فيني من قهرها واكيد تهاوت مع جوري ومايبي لها تفكير جوري رفضتني عشان شوق

ريناد : تصدق ماجات ببالنا

فارس : كيف ماتخطر على البال وهي واضحه وضوح الشمس

لجين : اكييد بس والله لاحفل فيها بالجامعه

فارس : اعقلي يالجين هو غصب تتزوجني

لجين : لا مو غصب بس بعلمها مين اخوي الي عافته برخيص

قطع عليهم حديث رنة جوال ريناد رفعت الجوال وردت

ريناد : الو

: هلا حبيبتي

ريناد وقفت وطلعت برا : هلا حبيبي

: رنوده انا احتريك براا

ريناد : اوكي دقايق وانا عندك

سكرت ريناد من عبدالله زوجها ودخلت الصاله

ريناد : انا يالله بروح تامروني على شئ

اللكل : سلامتك

لبست عبايتها وحجابها وشنطتها شنل وطلعت وركبت السياره

ريناد : تأخرت عليك

عبدالله : اييه

ريناد : لا والله ماتأخرت

عبدالله : انتي لو تغيبين عني دقيقه اشتاق لك

ريناد : لا ترى عاد كذا ماقدر

عبدالله : الا قولي لي شخبار اخوك فارس ونفسيته بعد مارفضته ذيك البنت

ريناد : والله عادي ومليون بنت بالخبر تتمنى اخوي

عبدالله : صادقه اخوك رجال ولد رجال

ريناد : بدون مايطلب الشهاده منك هههههههههههه

عبدالله : واثقه بأخوك

ريناد : يحق لي

.............................

بعد مرور ثالث ايام حزين نوع ماا لكن اروى قلبها قوي وتقبلت موت مروان وصارت جنى كل حياتها ... انتهى العزا

اروى : الحمدلله على النعمه التامه انه خذ وحده ولا خذ اثنينهم

ام فيصل : الحمدلله

اروى : مروان تغانى عن دنيا فانيه راح للي احسن مننا راح لرب العالمين

ام فيصل : ونعم بالله

اروى وقفت : انا بروح اشوف جنى بنتي وبرجع

ام فيصل : طيب

راحت اروى لفوق وشافت شوق سرحانه ونقزت بوجهها

اروى : الحلوه تفكر بشنو

شوق ابتسمت بنعومه : افكر فيك

اروى جلست جمبها : نصاابه

شوق ببتسامه : اكيد نصابه .. اروى

اروى : عيون اروى

شوق : تسلم عيونك .. رورو بدر يستحق حبي له واني احزن عليه

اروى : صراحه لا

شوق : ليه لا

اروى : لانه باعك برخيص والي مايبيك لاتبينه حتى لو كان غالي

شوق : بس بدر مو غالي

اروى : اجل ليه تحزنين عليه

شوق : لاني صرت الحين مطلقه

اروى : وهذا مو عيب

شوق : كيف مو عيب يا اروى والناس كلهم لاجاو بيطروني بالخبر او بالشر بيقولون المطلقه شوق وبيسألون ليه مطلقه وش بيقول بيقولون هي ماتبيه ولا بيقولون هو مايبيها وعافها لان فيها عيب

اروى : خلاص شوق لاتفكرين فيه وانسي انك مطلقه

شوق : كيف انسى وانا لو امشي بالشارع ويعروفوني ناس يلقبوني بالمطلقه قبل شوق كيف انسى

اروى : لاتفكرين وحتى لو قالوا لك مطلقه لاتهتمن

شوق : بحاول مع إني عارفه ماقدر

اروى : يالله بروح لجنى أخرتيني

شوق : طيب

راحت اروى لبنتها وسمعت صوت بدورة المياه "الله يكرمكم" وركضت له شافت جنى فاتحه المويه وتكبه على ملابسها

اروى صرخت : جنـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآ

جنى التفتت لامها وكبت المويه على امها : ههههههههههههههههههههههه

اروى راحت لها وجنى تكب مويه عليها وعلى امها وتضحك

اروى بصراخ : جنى حبيبتي سكري المويه واعطيك حلاووه يالله حبيبتي

جنى : لا لا ماسكره مابي

اروى : جنووويه سكري المويه يالله

اروى استسلمت ان جنى تكب عليها المويه وراحت وسكرت المويه

جنى طلعت تركض من دورة المياه "الله يكرمكم" واروى تركض وراها

جنى : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه

اروى : جنـاااااااااااااااااااااا ااااااااا

جنى راحت لخالتها ساره وشوق الي جالسين وتخبت ورى ساره وهي تضحك

ساره : وااااي جنوويه كلك مويه بعدي وسختيني

جنى : بتدلبني "بتضربني" ماما

اروى راحت لجنى وجنى تدور حول ساره واروى وراها

اروى بصراخ : ساره مسكيها

جنى : لا لا لا حالتي "خالتي" لا تمثكيني "لاتمسكيني"

ساره بخبث مسكتها : هههههههههههه مسكتك

جنى ضربت ساره : دبـآآآآه

اروى مسكت جنى : جنى حبيبتي ليه تلعبين بالمويه

جنى : اتثلى "اتسلى"

اروى : تتسلين كذا يالله قومي ابدل لك ملابسك يالله

جنى : تيب

راحت اروى غرفتها وفتحت الدولاب ولبست جنى بنطلون اسود ضيق شورت للفخذ وتيشرت برتقالي ساده وفوقه جكيت قصير اسود وككون شعرها قصير كان مفتوح وناعم لونه اسود لامع وناعم وقذفتها المقصصه على شعرها لبستها اسواره برتقاليه وحلق برتقالي وعقد برتقالي وجزمه برتقاليه وصارت ناعمه مرره فوق نعومتها

اول مالبست جنى ركضت لخالاتها شوق وساره

جنى بأستعراض جالسه تدور : ثلايكم "شرايكم"

شوق : هههههههههههه تهبلين

جنى : جد

ساره : ايه والله قمر

جنى : بلوح "بروح" اولي "اوري" امي

وركضت لتحت شافت ملاك وامها

جنى : ثلايكم " شرايكم "

ام فيصل : وايي تهبلين

وطبعت بوسه على خدها

ملاك : وااي تجنين ليت عندي بنت مثلك

جنى : اذا دبتي "جبتي" بنت حلوه مسلي "مثلي" ثميها "سميها" جنى

ملاك : هههههههههههه لا لا بسميها ريتال

جنى : وعععع

ملاك : لا اسمك الحلو

جنى : اثمي "اسمي" يدنن

ملاك : انتي اثمك وععع

ام فيصل : ملاك مافي شئ بالطريق

ملاك : لا والله .. بس إن شاء الله الله يكتب الي فيه الخير

ام فيصل : إن شاء الله اذا ولد وش ناويه تسمينه

ملاك : هممممم على اسم اخوي نايف

ام فيصل : تتركين ابوك وابونا وتسمين على اخوك

ملاك : بس انا عز اخوي حيل وإن شاء الله الجايين اسميهم على ابوي وابوكم

ام فيصل : إن شاء الله

نزلت اروى بعد مابدلت لبست جينز ضيق وتيشرت اخضر فضفاض وفيه استك بالوسط وبعدها منفوش وفيه كسرات قليل وفيه ورود كانت ناعمه وبنتها جنى طالعه على امها وماخذه شوي من ابوها

وجلست جمبهم

اروى : اجل ملووكه عندنا

ملاك : لا عندكم

اروى : تنكتين .. وين فيصل ماجاء

ملاك : لا بيجي اذا جاء بياخذني

اروى : اهاااا

........................

في بيت ابوبدر

طلعوا بدر من المستشفى وحالتها النفسيه والصحيه احسن بكثير وقام يداوم رجع البيت بعد التعب الي ابذله وخاصتاً لانه مقعد

ام بدر اول ماجاء بدر راحت له وبيدها مويه

ام بدر : قلت لك لاتداوم انت اصريت تداوم شوف كل يوم تجي على هالحاله تعبان

بدر : ماعليك انا اتعب ولالا ولا تقعدين تعامليني كأني عاجز ولا مريض تراني بخير وبصحه وسلامه

ام بدر : طيب براحتك اخذ المويه

بدر اخذ المويه وشربه وحطه على الطاوله

ام بدر : الا اقول بدر ليه طلقة شوق

بدر : اووه لاتكلميني بهالموضوع لانها ماعادت تعني لي شئ

ام بدر : براحتك والله

جات دانه وكذا فجاه ضحكت : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه

بدر وام بدر : وشفيك

دانه : لا بس اضحك ياحليلنا انا واخوي على كراسي ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

بدر : هههههههههههههههه انتي على الاقل بتقومين مو انا

دانه : لا إن شاء الله تتعالج وتقوم

بدر : حتى لو حصل لي علاج مابي

ام بدر : من جدك وانا وابوك ناويين نعالجك

بدر : لا لاتتعبون انفسكم لاني مابي اتعالج

دانه : مو على كيفك

بدر : لا اجل على كيفك

...............................

في بيت ابوشذى

شذى جالسه تلعب اونو مع دلال

شذى : هههههههههههههههههههههههه فززت عليك

دلال : لالالا غشاشه

شذى : وش غشش فزت فزت منقهره

دلال : نعيدها بسسسرعه

شذى : لالالا مافي إعاده خلاص فزت عليك

دلال فجأه وقفت وراحت دورة المياه "الله يكرمكم" تستفرغ رجعت على الكنب جالسه بتعب

شذى بخوف : دلال شفيك

دلال : لوعة الكبد للان فيني وزايده علي .. بعدي عني

شذى : شفيك

دلال : بعدي عني ريحتك خايسه

شذى : مالت عليييك ريحتي كلها عطر

دلال : وع وع وع شذى بعدي مابيك تجين جمبي

بعدت شذى عن دلال وقالت : سمعيني لازم تروحين المستشفى حالتك مو عاجبتني

دلال : لالا مالاداعي تخف

شذى : لاا بتروحين

دلال : شذىىى

شذى : بس نطمن

دلال : مالاداعي

شذى : للاطمئنان

دلال : يالله منك ترى مالي خلقك مابي اروح

شذى : مو على كيفك بخبر امي

دلال : طيب طيب كل شئ ولا امي لو درت تعفس الدنيا فوق تحت

شذى : بجيب عباتي وعباتك وبجي

دلال : طيب

راحت شذى دقايق جابت عباياتهم استأذنوا من ابوهم ككونه هو الموجود وامهم طالعه وطلعوا .. وصلوا للمستشفى ونزلوا دقايق وجاء دورهم ودخلوا على الدكتوره

الدكتوره : وش مشكلتك

دلال : اعاني من لوعة بكبدي ودائماً استفرغ "الله يكرمك" واحس دائماً اني اشمئز من ريح الي حولي حتى لو كانت حلوه ودائماً بطني يألمني

الدكتوره : الجواب واضح

دلال وشذى : شنو

الدكتور : قبل لا اعطيك الجواب وافرحك لازم اعمل لك فحص

دلال : طيب

فحصت عليها الدكتور وصافحتها ودلال مستغربه

دلال : شنو طلع

الدكتور : الف مبروك انتي حامل

دلال مثل المويه البارده انكبت عليها

دلال رددت الكلمه : حامل ... حامل ...... حامل ............ حامل

شذى ضمة دلال وجلسوا يبكون

الدكتور : اكيد دموع الفرح

دلال : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآه ليتني اموت ولا اعيش بهالعذاب

طلعوا شذى ودلال وهم يبكون وخاصتاً دلال مقطعه نفسها من البكا وحالها مايعلم فيه الا الله

دلال فجأه : قاسم

السايق قاسم : يس مدام

دلال : ودنا شركه زوج عمتي بابا ابو بدر

السايق قاسم : اوكي مدام

شذى بأستغراب : لييه

دلال : بسس لي شغل هناك

شذى : وش هالشغل

دلال بصراخ وعصبيه :مالك دخل سكتي خلااااااااااص

وبكت بقوه وصلوا الشركه ونزلت دلال ووراها شذى دخلت مكتب راكان بعد ماسألت الموظفين عنه

راكان كان بيده قلم رفع عينه للبنت وعرفها من اول ماشافها ووقف

راكان : دلال

دلال بكت بقوه وجلست عند رجوله وشذى واقفه عن الباب مستغربه

دلال : راكان انا حامل من هذاك الرجال

راكان نزل عندها : اول شئ قعدي على الكنب انتي مو جمب رجولي مكانك

دلال : انا حامل اقولك حااااااااامل انا ضاع شرفي ضااع خلاص انا انفضحت انفضحت

راكان : وش هالكلام

دلال مسكت طرف ثوبه برجا : تكفى راكان استر علي تزوجني تزوووجني استر علي

راكان : دلال الي صار غصب عن اللكل مو بأرداتك

دلال : راكان تتزوجني

راكان : ايه اتزوجك

دلال : انت تحبني بتتزوجني بحب ولا بس تستر على بنت خالك

راكان : بحب

دلال : اخطبني الييوم اليييييييييييييييييوم انا ماقدر اصبر خلاص

راكان : وشفيك مستعجله بكره يصير خير

دلال : لاا الييوم اليوووووووووم يعني اليوم

راكان : طيب اليوم اليوم بس لاتبكين وأوقفي

وقفت دلال وجلسها راكان على الكنب وشذى تبكي على حالة دلال

راكان مد لها المويه الي على مكتبه ومده لدلال وشربها

راكان : هديتي

دلال : كيف اهدى كييييييييييف وانا حامل بالحرام بالحرااااااااام

راكان : صدقيني بس تتزوجيني اعتبري ولدك بالحلال لاني بربيه ... بربيه ... بربيه

..............................


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:01 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.