آخر 10 مشاركات
راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          يبقى الحب ...... قصة سعودية رومانسيه واقعية .. مميزة مكتملة (الكاتـب : غيوض 2008 - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          تبكيك أوراق الخريف (4) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          176 -البَحث عن وهم ..عبير القديمة ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : Shining Tears - )           »          رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          145 - وشم الجمر - ساره كرايفن - أحلام القديمة ( كتابة / كاملة ) (الكاتـب : فرح - )           »          [تحميل] انتَ غرامي وجنوني للكاتبه : @@الجوري-22@@(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > القصص القصيرة (وحي الاعضاء)

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-06-19, 02:27 PM   #1

لمحة جنون
 
الصورة الرمزية لمحة جنون

? العضوٌ??? » 426015
?  التسِجيلٌ » Jun 2018
? مشَارَ?اتْي » 237
?  نُقآطِيْ » لمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond repute
افتراضي عشق بقى في رفوف الزمان كعبر!


عشق بقى في رفوف الزمان كعبر!

البارت الاول....
واقف قدام السياره بوسط الشارع مبهت ماقادر يستوعب انها صارت لغيره.
فاهد بإزدراء: اااااااااااااخ لييييييش (طاحت دموعه) لييش عطيتوها غيري ابيها وربي ابيهاااااااا. جلس على الارض وهو ضام راسه بين رجليه يبكي مثل الطفل يالي فقد امه.
.....
امام قاعة الزفاف...، واقفه بفستانها الاحمر.
غزلان بعصبيه: اقسم بربي اذا ماخذيتني له برووح برجليينيx ومايهمني الفضاايح تسمعني.
ناصر الي ماعارف وش يعمل مع اخته : طيب اسمعي انا بروح اشوفه وعقب بطمنك.، فضيييحه وربي غزلااان لاترخصين بنفسكك اذا حن مانهمكك.
غزلان بحالها رصت على سنونها : بتاخذني او لا!؟
ناصر شااف مافي فايده : طيب اركبي بسس البسي عباتك على الاقل. لبست عباتها وعلى طوول ركبت السياره.
...
فاهدد طالع فونه الي يرن جنبه سفه ورجع يطالع الشارع وهو متربع وجيبه مفتوحه والدموع تملي عيونه وشكله مزري حيل
وصل مسج بعد 3 اتصالات..
ناصر : تكفى اذا تحسبني مثل اخوك رد علي ،على شان خاطر ايامنا الحلوه. فاهد رفع السماعه.
ناصر بلهفه : وويينك اتصل فيك؟
فاهد : على شارع الي جنب بيت عمي. وسكر. ناصر اسرع بسيارته حتى وصل عنده.
غزلان نزلت ركض ماهامها احد.
وقفت جدامه وهي تعض على شفاتها من حالته الي وصل لها.
فاهد حط ايديه على وجهه مخبي ملامحه.
غزلان بغضب وعيونها مليانه دموع : تستااااهل ايي تستااهل تبيها موو كاهي باعتك اول مارحت تستااااهل ( نزلت لمستواهx وهي تمسح دموعها بغيض) كنت بقدم عمري كله وانتظرك وارضى بالعيشه الي معك بحلوها ومرها بسسس انت(ضربته على كتفه) تبيها هيي .
رفع راسه : وربي احبها ياغزلان احبها. غزلان بدون شعور وهي تسمعه يقول احبها صفقته بكفف خلاه يسكن بمكانه.
غزلان وقفت ومسحت دمعها بقوه حتى شمخ ظفرها وجهها : حبها لكن ماعاد ترجع صارت لغيرك. ناصر واقف مصدووم ماتوقع اخته توصل لمرحله الاعتراف ولا تضربه كف!!!
راحت وركبت السياره والشرار يتطاير من عيونها وكلمه احبك وهو يقولها لغيرها تتردد بأذونها.
ركب ناصر ووصلها للبيت الي ماكان بعيد بنفس المنطقه ورجع بعدها لفاهد.
...... بعد شهر من هذي الليله...
كانت تاكل وهي ساكته واعصابها واصله لمناخيرها بسبب امها الي مقومتها من صباح الله خير.
ناصر طالع اخته الي ماشافها من شهر بعد ماسافر مع فاهد ورجع بس الليله الماضيه وهو يتذكر الي صار بيوم الزفاف.، بخاطره: ماتستهلين ولا هو يستاهل ليته فضلك عليها كان لقى الي يبي وشفت الابتسامه على وجهك.
ام ناصر : هااه ناصر شلوون السفره.، هذا ولد عمك مايقدر الا يسافر ولا وش سالفته؟
ناصر : هه زينهه.، حراام عليك الغاليه بس كان في شغل ضروري صار وعاد انا قلت ارافقه تدرين عاد لي 3 شهور ماتزحزحت من هالدار.
ام ناصر بنص عين : وهالشغل كان يبي شهررر كامل.
ناصرx يرقعها : لا بس انا حبيت نجلس نغير جوو.
ام ناصر وهي تكمل اكلها : اهاا طيب ناوي يرجع ولا بيبقى هنا بيت جده؟
ناصر بوناسه : لاا خلااص ماعاد في رجعهه باقي.، كل اشغاله نقلها لهنا.
ام ناصر : خير ان شاء الله. في هذي الاثناء ماكان في اي رد فعل من غزلان الي كانت اول ماتسمع طاري فاهد يفز قلبها ويبين على ملامحها.
غزلان : الحمد لله شبعت.، عوافي. صعدت لغرفتها بدون ماتنتظر الرد.
ام ناصر : حسبي الله ونعم الوكيل.
ناصر : وش في يمه!؟
ام ناصر : جاها 3عروض زواج ورفضت ومصره انها ماتتزوج مدري وش بسوي مع هالبنت.
ناصر : طيب خليها يايمه باقي عمرها 23 سنه.
ام ناصر : يعني تبيها تووصل لل 30x لتتزوج.!!؟
ناصر : لا يايمه بس خليها براحتها إلا يوم ماتقتنع بأحد ترى اذا ظليتي على هالحال راح تعاند اكثر.
ام ناصر بحزن : بس ابي افرح فيها كاهي ليلى بنت عمك تزوجت والكل يسألني اذا احد تقدم لها.
ناصر : ماعلينا يايمه غزلان اسم على مسمى جمالها ماينرفض يعني لو تأشر بطرف اصبعها تلاقين العرسان صافين طابور قدام البيت ( يغمز لها) على ام ناصر طالعه.
ام ناصر بابتسامه : ياقلبي انتتت.، لا تتنحنح انت بعد ابي افرح فيك
ناصر، : ههههه قبل تتزوج غزلان عقب يصير خير.
ام ناصر : ان شاء الله.


لمحة جنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-06-19, 02:29 PM   #2

لمحة جنون
 
الصورة الرمزية لمحة جنون

? العضوٌ??? » 426015
?  التسِجيلٌ » Jun 2018
? مشَارَ?اتْي » 237
?  نُقآطِيْ » لمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 2...
يوم الخميس..
الكل متجمع بيت الجد علي...
ابو طلال بعتاب : شلوونكم يابنات ماقد جيتوا من بعد العرس.
نوال: انا عذري معروف (تكوون طبييه) وانتتواااا!؟؟ ( تشير للبنات).
عليا ورحمه : مدعسهههه.
جليله: فاينل اجزاااام.
غزلان بعباطه وهي تلعب بكاسه بايدها :طبعا انا اكثر وحده مشغوله.، كنت نايمه. الكل نقع ضحك. فاهد طالعها وعلى طول ابعد انظره بعد ماطاحت عينه بعينها وشافها تطالعه بنظرات استحقار.
ابو جليله: غزالههه تعالي جنبي اشتقت اشم ريحه اخوي فيك.
غزلان ينص عين : عن الخريط اعرفك تبي تتطمش بشعري من ساعه شايفه ايدك تحكك. ابو جليله نقع ضحك.
ابو جليله : استحيي انا عمك.، بعدين اش عرفك!؟
غزلان مكشره : من معقد جلوول من الشعر القصير غيرك.، بس الي مفضولني ( بتفقيده) شلون عرفت اني قاصه وانا حاطه لحاف.
ابو جليله يطالعها بنفس النظره : سررررررر مهني.
غزلان تطالع ام جليله : عمتي كوني بالحبال اوين مهنته البنات الظاهر شايف له شيفه. ابو جليله توهق وهو يشوف نظرات زوجته والكل مات ضحكك على شكله.
غزلان قامت بهستره: جلستكم تنمل بس بقوم انام.
البنات ماتوا ضحك.
الجد علي : مدري من وين جايبه هاللسان.
غزلان اغمزت له وهي طالعه : تربيه جدي. وطلعت لغرفه البنات.
العصر.......
الشباب والبنات جالسين برا بالحديقه بعد ما خلووهم الشياب وراحوا يعملوا رياضه.
ناصر : رحمه وينها غزلان!؟
رحمه : خاايسه نووم بالغرفه.
عليا : كثراان نوومها يبيلي اعمل لها انعاش.
جليله : اذا مرخصه بروحك قربي منها.
عليا على طول : اسحب كلامي. الكل فطس ضحكك.
بعد خمس دقايق جات غزلان حامله بايدها قهوه.، وجلست على العشب بما انه الكراسي انملت.
وهي تشرب انسكبت القهوه على ايدها : اوووف وش ذا اليوم الخسف المتخسف.
ياسر : هههاي انتِ من وين تجيبي ذا الكلام بالله!؟
غزلان رفعت حاجب : من مخيخاتي.
نوال : خلونا نطلع.
غزلان وهي تطالع السما : عيوني تحراه وعيونه مابقتني..
قلبي متلهف على صوته وبنبره حجرني..
قال الوداع وقلت وادعني.. ماعاد النفس تطيق مقبرني..!
وليد قام يصفر.، وناصر يطالع فاهد الي كان مصدووم من جرأتها.
عليا بمكر : لمنن هالكلام اعترفييي!؟
غزلان تكتفت ورجعت ظهرها لورا مستنده على الجرسي الي جالسه عليه جليله : الكبار لمن يتكلمون اليهال يسكتوون يابزر.
عليا طارت جبهتها : نعمممممم خفي علينا الكبيره اشيمه لاتقنعيني انك اعقل.
غزلان بسخريه : لا بابا مخليته لك العقل وطولي وعرضي بالطوفه عشان حضره جنابك.
نوال : مااوقتكمممم. جوهم اليهال يركضون وياهم كوره.
عبد الله اول ماشاف غزلان بصريخ : غزوووووووووول انتِ هناااا. وركض يضمها.
غزلان وهي تلمه : ولهتت عليككك ياكلب لييه متجييت بيتنا بعدها.
عبد الله يكشر وهو يجلس جنبها : ماما قالت انها مشغووله ماتقدر تاخذني بيتكممم.
غزلان : كان تسويلي اتصال امركككك.
عبد الله متشقق : خلااص عاد اسويلكككك.
غزلاان تصفق بيديها لتجذب انتباههم : اسمعواا الشيخ عبد الله الحين وش يقوول.
عبد الله ضحك بطفوله وعقبها بجديه :
صدر حكم الفراق ياقلبي..
وانكشف وسط الملاء شرخ جرحي..
وامتلت عيني دما وقت فجري..
وعين الملاء سلت بنوم الهنا المرضي..
وين الرضاء ياهيه بفراق حبي..
وين اللقاء بين الزحام يابعد عمري..
وين اللقاء بعد حكم الاقدار ألي صدر ضدي..! وسلامتكم.
الكل كان يسمع وهوو مدهووش واول ماخلص يصفقوون له وهو مستانس.
وليد الي يستانس على سوالف الشعر : والله انككك ذيببب من علمككككك؟
عبد الله متشقق : غزووووله علمتني.
ناصر : منقلبه شااعرههه يخيتي ماعرفتكك.
غزلان بعتب : وشلون تعرفني وانت مو جنبي.! ناصر حس بقصوور ينهش بقلبه.
حل الصمت والكل يطالع نظرات غزلان لاخوها والعكس.
........
الساعه 8 بليل بعد العشاءء...
كانت تتمشى جنب البحر بروحها السماعات بأذونها.
فاهد بعد ما قفل السماعه : منوو هذي!؟. قرب كان يشوفها غزلان.
فاهد يتنحنح : هلاا.
غزلان التفتت للمصدر : نعم؟
فاهد : لو تدخلين يكون احسن الوقت ليل.
غزلان بدون نفس : مايخصك. كملت متجاهله كلامه.
فاهد وهو يتذكر كلام ناصر بالسفر عن اخته ووش الي صار بليله الزفاف : متقلبه.، هذي تحبني وعطتني طراق ولا ترد من طرف خشمها لو ماتحبني وش بتسوي فيني ههه.
ناصر من وراه : وش تسويي هنا؟
فاهد التفت له : كنت اكلم احد العمال.، (طالع غزلان الي صارت بعيده) روح لاختك ماتسمع كلام احد. ناصر يطالع باتجاهها.
ناصر : كلمتها؟
فاهد بسخريه : زين ماهفتني بكف.
ناصر وهو يضحك: الله يعين الي بيتزوجها انا اخوها ماقدرت الها.
فاهد يطالعها ويفكر : تعطيني ياها؟
ناصر بصدمه : وش قصدك؟
فاهد بابتسامه: تزوجني ياها؟
ناصر بعتب : انت بحسبه اخوي لكن بعد هي اختي ما ابيها تذوق الالم بحياتها وانا ادري ان قلبك مع غيرها.
فاهد : واذا وعدتك اني اصونها؟
ناصر بابتسامه : تبشر بالي تبي بس لو شفتها تبكي بيوم (بحزن) انسى اني اخوك.
فاهد اشر على عيونه. ابتسم ناصر وراح لاحق اخته.
ناصر : وش تسويين هنا برووحك ياحلوه.
غزلان : هه اشم هواء.
ناصر يطالعها بتفحص.x بحزن : ليش ملامح وجهك ذبلانه؟
غزلان: ههه خلك مني شلوون تسافر وماتقوولي؟
ناصر يحك راسه.، جلس على الرمل: جيتك بس مارضيتي تفتحين الباب ماتذكرين توقعتك تذبحيني اذا ظليت ادق على الباب زياده.
غزلان جلست يمه : ههه.
ناصر وهو يتنحنح : امم غزلان.
غزلان تطالع البحر : آمر ياهلي.
ناصر ابتسم من زمان عن هالدلع.،: يبيك.
غزلان باستنكار طالعته : منو يبيني؟
ناصر بتوتر : فاهد.
غزلان ضحكت بسخريه وعقب رجعت تطالع البحر : فاهد خلاص فصل وانتهى من حياتي.
ناصر بصدمه : شلون يعني؟
غزلان : انا صحيح تمسكت فيه لكن خلاص خاطري عافهه.


لمحة جنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-06-19, 02:32 PM   #3

لمحة جنون
 
الصورة الرمزية لمحة جنون

? العضوٌ??? » 426015
?  التسِجيلٌ » Jun 2018
? مشَارَ?اتْي » 237
?  نُقآطِيْ » لمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond repute
افتراضي

تابع...
ناصر : وش تسويين هنا برووحك ياحلوه.
غزلان : هه اشم هواء.
ناصر يطالعها بتفحص.x بحزن : ليش ملامح وجهك ذبلانه؟
غزلان: ههه خلك مني شلوون تسافر وماتقوولي؟
ناصر يحك راسه.، جلس على الرمل: جيتك بس مارضيتي تفتحين الباب ماتذكرين توقعتك تذبحيني اذا ظليت ادق على الباب زياده.
غزلان جلست يمه : ههه.
ناصر وهو يتنحنح : امم غزلان.
غزلان تطالع البحر : آمر ياهلي.
ناصر ابتسم من زمان عن هالدلع.،: يبيك.
غزلان باستنكار طالعته : منو يبيني؟
ناصر بتوتر : فاهد.
غزلان ضحكت بسخريه وعقب رجعت تطالع البحر : فاهد خلاص فصل وانتهى من حياتي.
ناصر بصدمه : شلون يعني؟
غزلان : انا صحيح تمسكت فيه لكن خلاص خاطري عافهه.
ناصر : اجل من كنتِ تقصدين العصر بشعرك؟
غزلان : ههه اذا قلت كم بيت مايعني اقصدني.
ناصر : تبيني اصدق انه الحب الي خلاك تروحين له بذيك الليله وتخلين كل شيء وراك نسيتيه!
غزلان ابتسمت بحزن : نفسه ذاك الحب المجنون الي شفته مابين بعيوون ولد عمك.
بعد خمس دقايق..
غزلان ابتسمت بكبرياء : انا بنت نايم آل خلف مراح ارضى الا بالي من مستوااي وولد عمك اقل من مستواي باضعاف. ناصر انصعق مكانه النظره هذي ماكان يتوقعها بيووم تنرسم مع اخته ولكن اليوم صار!
قامت متوجهه داخل البيت تاركهه وراها ناصر.
فاهد لمحها تدخل وتوجه عند ناصر.
فاهد يلاحظ ملامح ناصر الجامده : وشش فيك!؟
ناصر : ماعادت تبيك.
فاهد تفاجأ : وليش!!؟
ناصر بدون مايناظره : لانها غزلان بنت نايم آل خلف ماتتنزل انها تاخذ واحد بمستواك. فاهد نزل كلامه كالصاعقه عليه ظل ساكت ولانطق باي كلمه.
ناصر وهو يطالع البحر : ماتوقعتها من غزلان بس الظاهر انك جرحتها جرح نساها حبك بعد ماكانت مستعده تتخلى عن كل شيء عشانك.
فاهد تحولت ملامحه للجديه : أنا بعد فاهد بن سامي آل خلف وراح اوريها من اكون مع الايام.
( نعرفكممممممممم بحياة بطلنا فاهد...
فاهد : عمره 25 سنه عاش مع جده بعد وفاة امه وابوه بحادث.، طلب منه جده يشتغل بشركات العايله ولكن رفض وقرر انه يعتمد على نفسه.، سافر لامريكا وكمل دراسته هناك وعقب اسس له شغل بسيطx والحين انتقل هنا.، قبل سنه كان مسافر ورجع قبل باسبوع من زفاف بنت عمه الي حبها ولكن كانت صارت لغيره.)
....... مرت 3 سنين بعد الي حصل وكثير اشياء تغيرتت..
فاهد كمل بشركته حتى تطورت وصار لها وجود بالسووق وحاليا يطمح لتأسيس فرع جديد لشركته.
غزلان ملت من جلسة البيت وقررت تكمل آخر سنتين باقين لها بدراسه المحاماه وبالفعل خلصت وعملت لها مكتب وصارت من اشهر المحامين بسبب حدتها وقوه شخصيتها الي صارت تهز المحاكم بوجودها.
ناصر طبعا هو كان مسؤؤل عن حلال ابوه من الشركات بعدد سنه من ذيك الليله قرر انه يخرج من دائره الشركات ونجح بتحقيق نجاح كبير حتى سوق البورصه يهتز لمجرد ذكر اسم شركاته.، بالاضافه الى انه فتح فرع لشركاته بامريكا.
....
كان واقف ويا رفيقهx امام المحكمه ينتظرون المحامي .
نزلت من سيارتها السوداء السبورت حامله بايدها اليمنى حقيبتها ولبسه المحاماه على ايدها اليسرى وبكعبها العالي خطت خطواتها صوبهم.
غزلان : السلام عليكم.
جابر: وعليكم السلام والرحمه.
سكر فونه والتفت لهم.، اول ماطاحت عيونه عليها انصدم.
فاهد : غزلان.
غزلان تفاجأت بس سرعان ماتعاملت برسميه مع الموضوع : اهلا فاهد.، خلونا ندخل.
جابر يهمس لفاهد : نسييت انها من عايلتكم مدري شلوون راحت عن بالي.
فاهد : هه ماعليه المهم نربح هالقضيه.
جابر بتوتر : معلقه امالي بهالفضيه لو خسرتها بخسر كل حياتي معها.
فاهد بابتسامه مريحه : خلكك قوي ان شاء الله شهادتي مع الاوراق الي معنا تتضبط الامور.
جابر : ان شاء الله.
داخل المحكمه كان فاهد يطالع غزلان الي من دخلت الجلسه وهي بصراع مع المحامي للطرف الثاني وبقوه شخصيتها فرضت على القاضي الانصات لها وباحتراف طلعت ورايه النصر حاملتها بايديها.
برا الجلسه....
محامي الطرف الثاني : هه سمعت كثير عنك بس ماتوقعتك بهالقوه اتشرف بدخول معركه ثانيه معك ولكن المره الجايه ماراح اتنازل اكيد عن النصر.
فزلان بكبرياء بوجود الكل : لا تتأمل كثير لان الفشل ماكان بقاموس حياتي بيوم.، استأذنكم.، (طالعت جابر) اوراق الملكيه بتوصل لك بعد يومين من انتهاء الاجراءات.
جابر بامتنان : كدري شلون اشكرك.، الله يسعدك.
هزت راسها بايجاب وطلعت والشموخ يعتليها.
الساعه 12 بليل....
منسدح على السرير وعيونه تطالع السقف يفكر فيها بعد ماسرقت كل تفكيره بعد خروجه من المحكمه وهي شاغله فكره : سبحان ربي كان خلق مثلك بشر.!.


لمحة جنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-06-19, 02:35 PM   #4

لمحة جنون
 
الصورة الرمزية لمحة جنون

? العضوٌ??? » 426015
?  التسِجيلٌ » Jun 2018
? مشَارَ?اتْي » 237
?  نُقآطِيْ » لمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 3 والاخير....
يوم الجمعه بيتت الجد علي..
الجد علي وعيونه تترصد دخول فاهد بترحيب : هلا والله بريحه ولدي. ابتسم فاهد باسه على راسسه وسلم على الجميع عقب رجع يجلس جنب جده.
ابو جليله : ويننن غزلاان قبل وهي تنام مانشوفها زين الحين اتوقع ماعاد راح نشوفها كلش. غزلان دخلت بعد ماسمعت عمها وهي تضحك بكل كشختها واناقتها.
غزلان : كاانك طريت القطو جاك ينط. ضحك ابو جليله وقام يتحضنها وهو مشتااق لها بالحيل.
جليله مبوزه : وانا هنا مزهريه ما شاء الله.
غزلان دلعت باللسانها : غيوووره.
ابوو جليله : لاا كله ولا جلوول شيختهم محد يزعلها. قام وجلس جنبها.
غزلان سلمت على الكل وبعدها رجعت تجلس جنب عمها وبنته. الجد علي يوجه كلامه لغزلان : ناصر متى بيجي؟!
غزلان : الفجر واصل على الظهر يكون موجود مع الوالده ان شاء الله.
دخلوا كم ولد مبين ان السنين كبرتهم بالعمر ولكن ابقت على حيويتهم.
عبد الله يطالع غزلان : حيي الله بهالشووف.
غزلان ابتسمت بحياء : عبووود انت هنا.
عبد الله بغزل :
انتِ هنا وشلون ما أكون..
انتظرتك بأشواقي من سنين لتكون..
تبيني ابيع لحظه اللقاء تكفون..
خلوني اشبع لقاء قبل مايحين...
وقت البعاد ويصيح قلبي بالونين...
غزلان وجهها انقلب اشارات مرور من الحياء.، والكل يطالعها وهو يضحك ألا احدهم كانت نظراته تحكي عكس ذلك.
عبد الله : افااا الحلوو يستحي من متى؟!
غزلان : عبووود طسس مناااك.
عبد الله ضحك بخفه وجلس جنب الشباب.
ابو عبد الله : غزلاانx عندنا لكك عرضض.
غزلان بابتسامه : سم.
ابو عبد الله : وش رايك تكوني محاميه شركاتنا!؟
غزلان ضحكت بخفه : هه اسفهه بسس العرض مرفوض سلفا انا سند اخوي بالاضافه الى اني ابي ادير اعمالي الخاصه.
ابو جليله : والله ومانقدر لك يابنت الاخوو يجووك عرووض وترفضين هههاي.x ضحكت مكتفيه بذا الرد.
الساعه 12....
دخل ناصر ويا امه..
ناصر : مسااااءءء الخيرات. فاهد فز من مكانه على طووول بأحضان رفيقه وهو مشتااقه لههه حيل بعد قطاعه 3 شهور بسبب سفر ناصر لامريكا.
فاهد : ولكك وحشه تنهش بالضلووع ياخووي.
ناصر بابتسامه : مشتاقلكك اكثر. سلم على الكل مع امه وجلس يم رفيقه.
الجد علي بتشريه: ياقااطع ليه تحرمني الوصل وانا ابغاك.....(دمعت عينه والغصه تسللت لانفاسه).
غزلان قامت مع اخوها من مكانهم وجلسوا جنبه بعد ماقام وليد محترم رغبتهاهم
غزلان : ليت الوصل متى ماطلبنا لقيناه..
وليت الحب يكفينا متى مارتشفناه..
ولكن ذي سلوم الدنيا _يابو نايم _ اجروحها تحرمنا ياه..
باسته على راسه ولاحقها ناصر.
شوي كان يرن فون غزلان.
غزلان : الو.
:غزلان آل خلف
غزلان وقفت: هيه نعم.
بنبره تهديد : اسمعيني اذا ما تخليتي عن قضيه جاسم آل حامد راح تشووفين الي ماشفتيه بحياتكك.
غزلان ابتسمت بسخريه : ههه تهددني! انشهد انك غلطت غلطة حياتك يابيبي. سكرت الخط بوجهه.
ناصر وقف خايف : مننن يهددك؟
غزلان : لعب يهال لاتشغل بالك.
ناصر: وشش لعب يهال وهو يهدد!!!!
غزلان و ملامح الكبرياء شامخه تعتلي محياها : اكون غزلان بنت نايم آل خلفف مايهزني يهال انا. ناصر سكت وهو يعرف ان اصراره ماراح يعدل شيء.
الكل كان يطالع بدهشه مصدومين بشخصيه غزلان الي تحولت 180 درجه عن قبل.
العصر.........
كانوا متجمعين كلهمx برا سوالف وضحك.
رن جوال ام ناصر والكل سكت.
ام ناصر : الو.
: هلا والله ام ناصر ؟
ام ناصر : اي منو معاي؟
: معاك ام مصلح من قرايب آل صالح.
ام ناصر : هلا فيك وخيتي شلونك وشلون العيال؟
ام مصلح : الحمد لله كلنا اطياب.، شلوونك انتِ والعيال؟
ام ناصر : بخير وعافيه ولله الحمد.
ام مصلح: وخيتي انا بغيت منكم القرب وعيوني على غزلان بنتك.
ام ناثر : نتشرف فيكم يا أم مصلح لكن الراي مع البنت اراجعها وارد عليك. كل الانظار على غزلان الي ماكانت مهتمه كلش.، بينما واحد فيهم كان يطالع بترقب.
ام مصلح : ولا يهمك اخذوا وقتكم بانتظار الرد حنا.
ام ناصر : ماتقصرين.، بحفظ الرحمن.
ام مصل : بحفظ الرحمن.
الجد علي : وش في يا ام ناصر؟
ام ناصر : آل صالح يبون القرب ياعمي. الكل كان يطالع بدهشه لان آل صالح من ارمق العايلات بالديره ومعرووفين كثير
الجد علي بصرامه : غزلان ماتطلع من العايله وفاهد جاهز. فاهد طالع جده وعقب رجع يطالع غزلان والكل نفس الحاله.
غزلان كانت سايلنت تسمع بصمت ولا لها حس.
ام ناصر : الشور راجع لحفيدتك ياعمي ماعلي انا إلا اني اجهزها لكم.
غزلان قامت بدون اي رد صوب البحر متجاهله الكل.
عند البحر............
كانت جالسه وعيونها سرحانه بالبحر كأنها تاهت بوساعته.
ناصر جلس جنبها.
غزلان : ما ابيه.
ناصر : كانك قبل قلتي مايناسب مستواك الحين وش عذرك؟
غزلان لا شعوريا انسابت دمعه من عيونها : داسني بالارض وجرح قلبي الي باع الدنيا وشتراه(علقت عيونها بعيون اخوها) مايكفي هالعذر؟! نصر حس بقلبه يتقطع وهو يشوف دمعه اخته بعد ماكانت كاتمتنها لسنين.
: لو كنت ادري بحبك قبل ما احبها كان بعت العالم لجل ما اجرح بقلبك. جمدت مكانها ويكاد النفس ينقطع منها.
ناصر التفت لفاهد وعقبها قام تارك الساحه له.
فاهد نزل لمستواها على ركبه وعيونه تلاحق عيونها : ممكن تنسين الي فات ونبدأ من جديد؟
غزلان التفت للبحر صاده عنه: ما ابيك.
فاهد عض على شفاته : بس انا ابيك.
غزلان رجعت تطالعه بقهر : انا ما ابييي شفقه احد تسمع انا غزلآن بنت...x قبل ماتكمل ماحست بقبله على راسها.
فاهد : آسف وربي آسف. وعيونها بعيونه ماقدرت تتماسك انهات بكى وهي تقطي وجهها بايديها.
فاهد عض على شفاته.، وابعد يديها عن وجهها: ليتك حلالي كان ضميتك بين ضلوعي وانسيتك مرارة الي مضى.
غزلان قامت تركض بدون ماتطالع احد وراها ركبت سيارتها وبسرعه جنونيه تحركت.
غزلان ووجها دموع مليان : ما انا الي انزل لمستوى ارتجي فيه شفقت احد ابددد يا فاهد.
فاهد كان مصدوم وهو يشوفها تسوق بسرعه جنونيه.، ركض صوب سيارته وجواله بايده : ناااااصرررر الحقققق.
ناصر فز من مكانه : وش في؟
فاهد وراها بسرعه جنونيه : اختك تسووق بجنووون وكاني وراها.
ناصر طلع من البيت بدون مايرد على الصريخ الي وراه.
..
كانت تسوق وهي منهاره كابوس الشفقه الي تحاشته من سنين كاهو رجع من جديد.!
عيونها اغرقت بالدموع حتى صارت الرؤيه صعبه قدامها حاولت تبعد دموعها ولكن كان الوقت قد فات.!
عند باب الانعاش...
ناصر ماسكه من ثوبه بغضب والدموع تنساب من عيونه بقهر: شلوووننن خليتها قلييييي شلوووون.x كان جامد مصدوم بدون اي ردة فعل.
ناصر ادفعه لوراء وجلس على الارض ماسك راسه : ليتني ماخليتها وياك لييت ااخخخ ياقلبي تكفى ارحمني ياربي ارجووككك.
بعد ساعه طلع الدكتور.
الدكتور بحزن حط ايده على كتف ناصر الي جاه يركض : للاسف فقدناها الله يكون بعونكم ادعو لها بالرحمه. رجع بخطواته لوراء ماقادر يصدق اخته الوحيده راحت!
فاهد جلس على الارض ورجليه تنتفض: راحت وباقي ماشبعت منها راحت بعد مانسجت احلامي بوجودها!
......... انتهى.
الاقسى من فراق المحب.. هو تحطم حلم كان ينسج وكاد بلحظه ملامسه الواقع!
بقلم : هواجيس كاتبه.


لمحة جنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-19, 02:06 PM   #5

لمحة جنون
 
الصورة الرمزية لمحة جنون

? العضوٌ??? » 426015
?  التسِجيلٌ » Jun 2018
? مشَارَ?اتْي » 237
?  نُقآطِيْ » لمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond repute
افتراضي

لمحبي النهايات السعيده (:...
غزلان قامت بدون اي رد صوب البحر متجاهله الكل.
عند البحر............
كانت جالسه وعيونها سرحانه بالبحر كأنها تاهت بوساعته.
ناصر جلس جنبها.
غزلان : ما ابيه.
ناصر : كانك قبل قلتي مايناسب مستواك الحين وش عذرك؟
غزلان لا شعوريا انسابت دمعه من عيونها : داسني بالارض وجرح قلبي الي باع الدنيا وشتراه(علقت عيونها بعيون اخوها) مايكفي هالعذر؟! نصر حس بقلبه يتقطع وهو يشوف دمعه اخته بعد ماكانت كاتمتنها لسنين.
: لو كنت ادري بحبك قبل ما احبها كان بعت العالم لجل ما اجرح بقلبك. جمدت مكانها ويكاد النفس ينقطع منها.
ناصر التفت لفاهد وعقبها قام تارك الساحه له.
فاهد نزل لمستواها على ركبه وعيونه تلاحق عيونها : ممكن تنسين الي فات ونبدأ من جديد؟
غزلان التفت للبحر صاده عنه: ما ابيك.
فاهد عض على شفاته : بس انا ابيك.
غزلان رجعت تطالعه بقهر : انا ما ابييي شفقه احد تسمع انا غزلآن بنت...x قبل ماتكمل ماحست بقبله على راسها.
فاهد : آسف وربي آسف. وعيونها بعيونه ماقدرت تتماسك انهات بكى وهي تقطي وجهها بايديها.
فاهد عض على شفاته.، وابعد يديها عن وجهها: ليتك حلالي كان ضميتك بين ضلوعي وانسيتك مرارة الي مضى.
ناصر الي واقف بعيد عنهم وبابتسامه وصريخ : ايااني ويااك تقرببببب تصير حلالك عقببببب اعملها.
فاهد بنص عين : فارج ولا ترى اتهوور. ضحكت غزلان بخفه وهي مستحيه .
فاهد بابتسامه وغزل: جعلني فدا هالضحكه وراعيتها.، ( عدل جلسته وكفيه محتضنين وجهها ) تتزوجيني هه لكن بدون هف كف رجاءا. غزلان فطست ضحك وخبت وجهها بين كفيه وهي مستحيههه الف.
ناصر يحك راسه قرب منهم : فكيناا وقولي اي انا بعد ابي اتزوج.
فاهد وقف : وشش جابك يالسامج تضييع اللحظه بس. وركض وراااه وناصر متشقق من الوناسه واخيرا اشياءهه الحلوه بحياته انكتب لها الفرح بدنياها.!
......
بعيدا عن فلسفات الحياه... رسم ابتسامه على وجه غريب تكفي عن ألف مجلد لأخذ عبره.!
هواجيس كاتبه.


لمحة جنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:37 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.