آخر 10 مشاركات
جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          الشراع (الكاتـب : التوباز بن ذهب - )           »          القبلة البريئة(98)لـ:مايا بانكس(الجزء الثالث من سلسلة الحمل والشغف)كاملة*إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          117 - توأم التنين _ فيوليت وينسبير ج2 شهر عسل مر ((حصرياً)) -(كتابة /كاملة بالرابط) (الكاتـب : SHELL - )           »          عن الحكيم إذا هوى (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة في الغرام قصاصا (الكاتـب : blue me - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          سيدة الشتاء (1) *مميزة* , *مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          دموع أسقطت حصون القصور "مكتملة" ... (الكاتـب : فيرونا العاشقه - )           »          عشيقة الإيطالي (1) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-08-19, 12:40 AM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




شيخ الشباب
من كتابات زهراء العراقية
الفصل ١٩

مساء الريحان
تاك لصديقاتكم
تصويت
لرفع مستوى القصة..
من كتابات زهراء العراقية

ياحلو يابوسة سهر
ياحلو ياجرة كحل
ياترف ياييزي قهر
شيضرك بكل الشتا الولهان
لو صحوة مطر ؟

-مظفر النواب
اهداء لشهد
•رقية

اليوم طبيت بشهر الثامن وما اعرف شنو ضامه ببطني ولد لو بنية حلوة
ياسر ما يقبل يكول بشهرج الا نعرف ،
ياسر بطل من الحشد بس خليل بعده
،اني روحي تعلكت بالمزرعة وكل يوم الصبح اروح اكعد بيها مرات بيبي جدة ياسر تاخذني وهي هم اشوف حلالها ومرات ما بيها حيل الضحى تجي عاملة عدهم تنظف اني حدي لل١٠ وارجع للبيت كلشي ما اسوي بيه فاضوج لأن طابقي الفوك انترك ما اكدر اصعدلة وانتقلنا لغرفة خالة جبنا اثاثنا بيها و كوثر شايلة البيت واني احس بضوجه حيل قوية هليام لأن ياسر ما يسولف وياي ولا اني اكدر اروح دوم يم اهلي حتى بابا يسولف وياي مثل قبل بس هو يتحملني ياسر ينام واني اسولف وياه! ، و بس ما افهمة ينطني ضهرة ويسكتني دومه تعبان من الشغل
وهليام ينام جوة مو يمي ياريت يرجع يجيه هذا الي يسميه جرثوم (جيثوم) كان يخليه يمي ينام ! ، بس هو حباب وياي وابد ما يصيح عليه ولا يقلد مثل كوثر و مرات يسمعني بس مرات مو اهواي لان دومه تعبان بس اني احبه حيل حيل لأنه مثل بابا يحبني وما يقلد عليه...وشهد بس تقرة ، الروحة للمزرعة وحدها احبها

شهد طلعت مكملة ب٢ مواد ما اعرفهن شنو بس فهمت اثنين مواد ، من رحت لهلي اخر مرة مرتضى يلح يكمل خطبته من شهد وامي قلقانه ،وما ترضى
بس بابا بعد العشا كال اقنعها ، ثاني يوم الصبح كالت موافقة !،

رجع بابا كلم ياسر من اجه ياخذني ، و ياسر ما طلب مشية ثانية لأن تاخرنا عن ذيج ،
رحنا سوة اني وشهد وامها وياسر للامام علي ع واهناك تلاكينا مع اهلي
و بالحضرة وداخلها والناس تباوع عليهم كاعدين مرتضى على يمين بابا وشهد على يسارة وعقد الهم و ياسر كاعد كدامهم مبتسم وشهد خجلانه مدنكة وامها تبجي...
زينب ما اجت وياهم وشافت الاجواء الحلوة ما ادري ليش
•شهد
رجعت للبيت ابجي وطالعة الدنيا من عيني كله مقبول بعد ما كانت درجاتي جيد جدا و اكمال بأثنين منهن امتحنت بفترة صعبة بسبب رسلان

ما طلعت تغديت ولا گلت لاحد على النتيجة وبس ابجي واني اشوف صديقاتي تخرجن الا اني
الخنكة لزمتني...العصر ياسر اجاني
يدخل بلا اذن مثلي ويحجي عليه ،

- ها ولج كالو رجعت تعوي(تبكي)
راسبة ولج

- لولا مو راسبة

- ثولة كولي لعد شنهو اكمال ام الفواين هههههه

- اي مكملة

ظليت ابجي و انطرحت غاطه راسي بين المخاد
اجتني ضربة على علابيتي (رقبتي)

-ايي ياسر مابيه اقرة وادرس

- عادي هي هاي النهاية اتعبي وبعدين اتكضيها نوم واكل ماكو تعين ضامن مستقبلج اتبيعين عتيك وية سلام

ضحكني واني كارهه الدنيا
-ما لكيت غير سلام

- جا انه اجيت ابارك الكاج اتلطمين

- اوووف كله من رسلان

-ختولي نالت اقل من جزاتها من جدي حرمها التعليم وهاي باقية الها بس سنة وبطلها ظلت بحسرتها
- اووف تعال هم اقرة والله مبية

- مبروك

-على اكمالي!

- على خطبتج ام اعيون زمرد
الخطابة طلبوج من جديد

- يا خطابة لا تكول عادل رجع اتكلم عليه

- مرتضى المهندس اخو رقية اتعرفيه

كالها وغمز والله دخلت بوسط ملابسي
شيقصد هالياسر
خله وجهي ينحني خجل بس الضحكة شقت وجهي و گلبي رفرف فرحان مثل جنح طير توه تلعم يعلى ويرفرف

طلع ياسر واني حضنت المخدة

-يعني صدك بيه اني مالي دخل بعده رايدني

دمعت اعيوني وضحكت بصوت واني حاضنه المخده على بطني ومطروحه على ضهري و اضحك
-رجعلي رجعلي

انمد راس ياسر

- سكتي حسج كلبة

شكهت وحطيت المخده على وجهي

ركع الباب
فزيت ....كمت اطفر على سريري

- ورجع الي ورجع الي طلع رايدني حيل

واضحك من اعماق قاع روحي رجعلي الحياة بأكملها هذا الخبر

انطرحت هلكانه من ضحكاتي و حركتي

هي يومين و اتحدد يوم العقد اخذني ياسر اني وماما...كان بنفسي اسوي حفلة مهر و قاعة لكن الظروف قوية ابن عمي مصارلة فترة طالع أربعينه

شال زهري بورد ابيض ناعم بالاطراف
لفة انيقة و مكياج بناتي خفيف ، و ما اهتميت للملابس لأن اني بعباتي سديت سحابها الي من جهاته مطرزة العباء وردنها بوري بيه نقش نازك ،

وصلنا للحضرة قبلهم...وشفناهم من اجو علينا ، مرتضى
بلبسة الانيق بنطلون التشينو قطني يصير هادئ الحركات لونه كاكي فاتح مع قميص رصاصي بكم موديلها يصعد يم الكوع ومطبوگ والطبگة لونها كاكي والياخة كذلك كاكية اللون...

كنت مركزة حيل بطريقة لبسة مشيته تسريحة شعرة بيها موجة امامية كثيفة و محدد من جانب مع لحية معتدلة الكثافة سودة بلون شعرة ، حواجبة مقوسة بصورة عامة بالعراق حواجب الرجال اكثف من النساء!
انبتهت لروحي اني صافنة بخطيبي من اول ما لمحته عيني لحد ما وصلو يمنا الا دنكت بعدها انعدمت الرؤيا من الخجل
كعد والده بوسطنا و الحلوة الناس المارة تباوع النا واحنه فاتحين ادينا مثل الي يدعي والشيخ ابو علي يقرة نذور العقد ...

الي كاعد يمه(مرتضى) ساكت حيل روحي فرحانه لأن راح اسمع كلامه وهو يوافق على العقد ...

تم الاتفاق على اساس مهر قدره سبعة مليون حاضر و عشرين الغايب

طلعت امي الحلقة الي اشتريتها البارحه انطتها اله ..
امه طلعت من جنطتها علبة حلقته
اخذهن الابو .. ولبسني حلقتي ظل لازم ايدي ولبس ابنه و حط كف مرتضى على كفي و قرأ دعاء
- بسم الله الرحمن الرحيم ، اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا فإنه إن يقدر بينهما ولد في ذلك لم يضره شيطان
اللهم بارك فيهما وبارك لهما في بنائهما.
اللهم أمين
مبارك لكم

وخر ايده عني مرتضى وباس كف والده وراسه و وكفنا يباركون النا ،
اجواء غير متوقعة و طريقة خطوبة خاصة صارت حجم الابتهاجة مالها اتساع بداخلنا الاطمئنان كان حليفنا
ضاعف فرحتي بثوب وغناني عن لمة صديقاتي حولي

ابو علي- يلا عريسنا اخذ مرتك زورها

باوعت لياسر الي مبتسم مبشرني بالقبول

اجه مرتضى يمي وكف ومدلي ايده بنية السلام
- مبارك النا

-الل الله يبارك بيك
ابوه أمره
- اخذ مرتك زورها و بعد
العشا ردها لأهلها
أستغربت من امر وياسر ما اتكلم!
- امرك بوية
نبرته ضاحكة وكلهم ضحكو مفهمت شي مدنگة وخجلانه
واخذني ورحنا..بالفطرة غصبا عني بدرت مني التفاته لياسر
التفتت لمصدر اماني اخوية معرف اتركه ورة ظهري دائما ايده بأيدي
ايد التفت حول كفي واحتضنته حضن
الحمام لصغارها ،
باوعت للأيد ولصاحبها مرتضى
و رجعت باوعت للخلف لياسر مكان يباوع الي يحجي و يه عمي و راحو منطينا ظهرهم
زرت مرة ثانية بعد عقد القران واني اطلع من الضريح المقدس للامام علي عليه السلام سمعت بنات
-هاي البنية الي عقدت قبل اشوية
-والله حلوة

ابتسمت و طلعت لكيت مرتضى مخلص و واكف ينتظرني

اتقربت منه برتياب متعوده هاي الوكفة ياسر يوكفها

- تقبل الله يلا انروح؟

-بكيفك هه

مشيت خطوتين وهمين ايدة احتضنت ايدي ،،كانت ايدي هي الثانية مستغربة
الوضع الجديد كانه خيال او حلم يقظة
لكن هي ابتسامته الي أشرقت شمس الامل بعد الظلام بعد اليأس من الخروج من المشخاب ومجاورة من لا احب خلتني ابتسامتة احسة واقع حقيقي !، وابتسم يوم على الدنيا جديد و فسرت أبتهاجاتي كلام عيونه وابتدى صمت الكلام ينحل مع فهمنا لبعض هو الثاني متملكته مثل أحاسيسي عرفته من نظراته المتيمة الي كانت تسرق الكلمات من نبض وريده ويهديها الي
همست بگلبي
{ احبك قبل لا يبتدي الكلام بينا ،احبك قبل لا تلمس ايدك ايدي احبك اول ما انخلقت من ضلعك }
تحركت اطرافي اصابيعي عانقت ايده
وطلعنا نضحك للحياة و كأن العالم ملكنا و الموجود حولنا عدم ،

اضطرينا نمشي مسافة كون ماكو سيارة هنا تركن...انطلقنا بعدها بسيارته لوين ما ادري

اني ساكته واباوع للحقلة برتياح ..
بينما هو مدري شنو يسوي بتلفونه ويسوق ...

وكفنا عبالي وصلنا للمكان المطلوب
بس شو المكان غريب مو مال نوكف بيه

- شنو وين وصلنا ؟

همس بنبرة اخذتلي روحي

- ما وصلنا بعدنا
ظليت العب بسير جنطتي
وابلع بلعابي

- اطراف اصابيعة حركت ذقني و دارت وجهي عليه..وما زالت اطراف اصابيعة جوة ذقني و شفتي بدأت بالارتباك والتهريج برجفتها القوية

- همم ليش وكفنا

- حتى اشبع نظر من خطيبتي
مصارلنا ساعتين من تزوجنا وانقرن اسمك جنب اسمي مدى العمر انشاء الله

-انشاء الله

ظل يباوع الي ولعيوني كسرلي جرأتي المعهودة خلاني البس ثوب الخجل واتهرب من نظراته المتيمة الشغوفة دخلت لأعماق اعيوني واكتشفت خبايا انجذابي اله فخفت و اتهربت منهن

اتقرب مني سببلي ارتجافة قوية بعضلات القلب
اقتربت شفايفة مني وباس جبيني سببلي خدر بحواسي ملامسة شفايفة لجلدي عصفت بيه المشاعر المستجدة
خفت يبان عليه خاصة حسيت عاقد حواجبة
همست من بين امواج الخجل
- لا تباوع الي

درت وجهي على الجامة و كلي انتفض نفض وايدي حطيتها على صدري

سمعت صوت ضحكة طفيفة
اه حس بيه يحظي اني اشبية هيج انتفض وكمت اتنفس بصوت .

مشت السيارة اوف واخيرا رجع يسوق ويفكني من نظراته الي كنت اتمناها سابقا بس طلعت جبانه كدام سحرهم يرهق ويلوع

ما رد
نزل وياي
فتحت الباب
اشرالي ادخل

دخلت و دخل
- اوصلج للحديقة حتى يطمأن قلبي

ابتسمت
- واو شكرا
طلعت ما تفرق عن ياسر ومخاوفه بشي هههههه

-انت حلوة حيل وحقة اخوج يخاف عليج

- تسلم عيونك الحلوة

من وصلت لبيتنا الا رجعت الي شخصيتي الي هربت مني قبل اشوية

لكن تلاشت واختفت من اتقرب ومن غير فهم مني
رفع وجهي و دنت نفسة على شفايفي
سكنت حواسي و جفلت انفاسي و غمضت اعيوني كأن روح ثانية دخلت وية روحي تشاركني بدني الذايب..خشونه تلامس نعومتي دغدغت مشاعري و داعبت ثائرتي الانوثية...ابتعدت شفته لكن وجه ما زال امام وجهي
- هذا ردي على تصبح على الخير
وانت من اهلة غمز الي
و تركني مسطولة امشي للداخل كأني راجعة من حانة ليلية اطوطح
وكعدت بالصالة

اتلمس شفايفي !

دخلت كوثر بس سمعت حس احد اجه

-ها واخيرا اجيتي
اتقربت مني بوستني واني مستنكرة لا تحذف اثار بوس مرتضى

- الف مبروك حبيبتي

-الله الله يبارك بيج

كعدت يمي
- عيني اهلج عزموهم بيت الشيخ ما رجعو للبيت اوف حريمة ما حضرت وياكم

-خيرها بغيرها

-خاف هم ما يقبلون على ابو اني جذبت امهم

-لا شنو انت اختي اذا بعرسي ما اتحضرين منو يحضر لعد

كوثر ما خلاها ياسر اتروح ويانه يدري امهم تتحسس منها لأن جذبتها بسالفة خطوبة ياسر

رحت لغرفتي ذاكرتي اتعيد عليه شكل مرتضى والضحكة شاكه وجهي .

وصلتني رسالة ، بدلت و من اجيت اتصفح الا شفتها فتحتها

- ياريت كل يوم اكدر اتمنى الج الخير قبل النوم !

هذا مرتضى وهذا رقمة حتى بعده ما اظن واصل بيته بالطريق وراسلني
اكيد محضر نفسة وماخذ رقمي من زينب سابقا

رديت
- غريب تتصرف وكأنك ماخذ علية وتعرفني من دهر!

- ماكو شي غريب والدي يكول تدخل لنفس العروسين مودة من الله عزة وجل وبلحظة عقد القران تنعقد ارواحهم سوية من غير احساس ملموس اتصير علاقتهم عميقة

- عمي مبين كلامه حلو

رسل
-وابنه هم

ضحكت

وكتبت
- انت كلامك قليل

- لكن افعالي اكثر واجمل!

ما رديت اتهربت خجل
،
و دخلت لعالم جديد مع دراستي كان مرتضى نافذة راحه الي و ملاذ مؤنس للروح هادئ صوته بيه نبرة تخليك تحس تحادث شخصية تاريخية جايه من غير زمن
واحلى شي بيه ما يستخدم الفاظ الشباب الدراجة حيل لبق بغزلة بمدحي
اجاني مرتين لحد الان وبالمرتين هم يودعني بطريقته الخاصة ..
ويسرق من شفايفي البوسة سرقة لأن ياسر خانق أنفاسه ..
،
بيوم ياسر كربنا اني وكوثر خلانا نطلع جلسة قديمة من المخزن و نحطها بالحديقة و حضرنا كعدة اله عازم أصدقائة بالليل يوصلون ..
اكيد يترأسها خليل بيك مشتاقة اله حيل ،

للساعة تسعة نسمع ضحكهم وسوالفهم
اني راسلت مرتضى وما رد عليه ، وين مشغول ياترى ..

اشوية وسمعت صوت عزف ...اني معرفت بآلات العزف ما ميزتها شنية لكن اللحن عجبني بس شو مو كأنه تسجيل يعني كأنه احد دا يعزف !

و سمعت اغنية
هيثم يوسف
- أضعف كدامك بس انت
و اتمالك نفسي بهالسكتة
نظراتك تحرجني و انسى
وين اتدويني ليا مرسى
ضايع عمري القبلك عشتة
كل عمري ضايع انة عشتة
حبك خلة العالم وردي
غير عيونك انة شعندي

هذي الاغنية الله يحبها مرتضى مرة گال الي احبها حيل تمثلني قبل الخطوبة من التقي بيج
واني كمت اسمعها واحبها

الصوت الي يغنيها عذب بس اعرفه واميزة
لا لا مو هو ما معقولة ابن الشيخ كاعد يغني ! وياسر ما كال جاي

بس دقيقة هذا صوته سامعته بمواليد لأهل البيت او ذكر
لا لازم اتأكد بس اشلون .. حطيت شال ابيض على راسي وصعدت فوك للطابق الثاني و فتحت الرازونة تطل على الشارع الكدامنه والحديقة...واشوفلك الاضوية مفتوحة عليهم وكاعدين كعدة أنس و الحبيب مضوي يشع وحاط عود ويعزف ويغني .
هاي الي الاغنية ومرتضى الي يغنيها
گلبي صار يعزف وياه ضرباته اعلى من العود ويركص وياه

مطلعة راسي وصاعده على تخته حمام ياسر السابق واباوع اله....وكان تلتقي عينه بعيني كأن قلبه حسني ورفع نظرة
اني بس راسي طالع ..دنك و غير اللحن

-غاب الگمر وثريتة كلمن نام وية مريته
وانه المكابل عمي بلكن ينطيني ابنيته

واشوفلك خليل يصفك ويهز بصدره و صديقهم الثالث علي يكول الله عليك
والجو مؤنس عدهم الجماعة
احنه اهنا ماعدنا جار غريب قريب علينا كله بيوت خوالي وجدي
يمنا ..

نزلت لجوة ورة بردة الممر واكفه اسنط عليهم
خلص مرتضى الاغنية الحلوة وهو صوته حيل يشبه صوت ماجد المهندس

ياسر
-حبيت حبيت هاي الاغنية اكثر ذيج اجيت انام اعليها

خليل -اتنام ها هههههههههاي

علي- الا تسحب مشفر انت

مفهمت ضحكهم على شنو

بس حتى ياسر حب غنائة ...
ياسر عملي اكثر من مرتضى ومو هلكد يسمع اغاني او يتابع شي وبعد زواجه شو زادت حالته اعتقد يهرب من حياته الي ما مقتنع بيها وما مرتاح ..وحاليا يريد يدخل بمناقصة بعملة الي ما افهم شي منه و ماخذ كل وقته ..

تاخر الوقت و اتفاجأة اليوم يباتون كلهم يمنا...بالاستقبال

خابرني
- ها حبي عرفتي صوتي
وصعدتي
ههههه كنت ادري بيج راح تباوعين لهذا اترصد شبابيك بيتكم

-حلو صوتك حبيبي
كولك على بعضك حلو حتى الخجل بعيونك

- يلا روحي روحي راح اطلع من تواليتكم

- يا ههههه

-شسوي اخوج يكلك حارس عليه
اريد اخابر ما اكدر

-ههههه العين بالعين انتم هم هيج سويتم بيه

- هههه يلا اروح

-تصبح على خير

- ها هيج صارت يعني مو كايل الج لا تودعيني بالكلام واني ببيتكم

-ههههههه
ضحكت بدلع

- اطلعي للحديقة الخلفية
وسد الخط

ياي والله مشتاقه اله حيل اتعمدت استفزة !طلعت اتخنس واتخيل اعيون ياسر تلكفني ...
طلعت اتمشى اله شفته واكف ومنطي ضهرة
اندار من حس احد وراه
- اج.....
قبل لا اكمل
باسني بقوة مبتعد عن الهدوء جنن مشاعري وياه بتجددة حتى عضيته و سويت طبع برگبته من أظافري ...
وخرنا عن بعض نتنفس

- هسة تصبحين على خير

روحي
ركضت للداخل ارجف يكلك صاحبي مو رجلي اووف من ارهاب ياسر

وظليت اضحك على الاثر ما كلت اله عليه ههههههاي

• رقية

رحت الصبح للمزرعة شفت بيبي جاية قبلي مطلعة البيض مال الدجاج بطاسة
بيبي- يمة لا تتاخرين اهنا الشمس تقوة بعد اشوية مو زين عليج

اني راجعه للبيت اجيت من السبعة اهنا

اخذت البيض وراحت اني رحت اوكل الدجاج اشكد احب اشوفه ياكل
ويركض وراية واني احط خبز وماي او تمن بايت
طلعت من الكن (بيت الدجاج)

واني نازعه عباتي حاطتها على الكرسي الخوص بس شالي لافته لفة معدلة ..
واشوفلك شاكر طفر السياج ودخلي
وهو يتلفت
فزعني بدخلته هذا مو مو شهد كالت جدي طرده ونهى احمد يدخله لحلالهم! و ما يدخل احد الا باذن

- شسوي شسوي اهنا

صحت عليه

- مشتاق الج
افيش اشكد حلوة

ويباوع الي
خوفني ، رحت جريت عباتي وهو اجه سحلها من ايدي

-جيبها جيبها حرام حرام حرام عليك

- دخلتي اهنا بعد وعشعشتي
ما اكدر اطلعج منا
ويأشر على راسه

- شتريد

-أريد اكعد وياج فد ربع ساعه واخليج اتروحين لهلج ما اذيج صدكي شغلة ربع ساعة
واخلص ترحين لبيتكم

- روح منا منا
ما اكعد ما اكعد وياك

- لا اكعدين بس نخلص وروحي

اتقرب مني رجعت لورة وصحت
-بابا الحكني ..
ركضت شارده منه شكله يخوف
و وكعت على وجهي وبطني انهزت هز

حسيت نفسي دا اكوم وانسحل
هو وكفني وشميت ريحه عفن قوية
وايده اجت اتشكك زندي
دموعي تجري وثوبي مترب وبطني توجعني و الطفل يضرب بيه !
- ياسر ياسر الحكني
صحت بصوت

سدت حلكي و ذبني على ضهري بالكاع

و بطني وجعتني
صحت خاف ما نزل عليه واني مطروحه ابجي وهو راد مدري شسوي ببنطرونه

انضرب براسة بشي باوعت لان حذاء رجالي
واجه عادل و صعد فوكه ملخه وذاك اتلاوة وياه و صعد فوك عادل ضربه اضخم من عادل ضعيف وكام شرد وعادل كام وراه بس متألم
اني كعدت بمكاني ابجي

رجعلي عادل
- سوالج شي
سوالج شي

كمت ابجي
- اريد ياسر جيبلي ياسر
اريد بابا اريد بابا
زينب وينج !

كومني للبيت مشاني واني بس ابجي واتوجع من بطني دخلني للحديقة وصاح
-يا اهل البيت وينكم ...
اهنا اجت كوثر ظلت صافنه عليه
متربة ونص كذلتي طالعه ومتروسه دموع وخوف

سألت-شصاير ..

دخلت للهول واشوف ياسر كدامي بيده كلاص يشرب ماي وفايل كبير

ظل صافن عليه وعلى عادل الي دخل ورايه وكوثر تساله

ركضت عليه و حضنته هو وكع الكلاص من ايده وما تحرك !

همس
-شصاير

وخرني عنه
وصاح
-عادل شصاير
منو هيجي مسوي بيها

دنك عادل
-انت ولك
وراحله ياسر لزمه من ياخته

عادل- شاكر شاكر السكط طافر على حلالنا واتعدى علينا و لكيته حاصرها مخوفها

-شنو شنووووووووو

عادل- اني الحظ جابني اشوف برج الحمام

دفع عادل ركعة بالحايط وصعد فوك ونزل يركض و سوة حركة بالسلاح مالته طلع منها صوت (سحب اقسام)
وطلع وعادل وراه يركضون ....

كوثر مدري اشبيها كامت تلطم
-عزة عزة ولكم انخرب بيتنا
راح ياسر

ولج رقية سوالج شي شاكر

- اي اي

-يبووووووو راح شرفك يا ياسر انداس عليه جدي جدي اروح عليه

كوثر لبست عباتي وطلعت لبرة اني ما ادري شنو جاي يصير اشبيهم

رجعت وبيبي وراها وهم تلطم
و ام احمد دخلت ورسلان !
جرتني بيبي
- ولج مو كلت الج ارجعي ورايه لا تتاخرين
شسوه الج المعزة

خفت احجي خفت حيل ظليت بس ابجي .
كوثر- عوفيها بيبي

اخذتني من يمها وبيبي كامت جرت ايدي
- احجي لا تخافين **** وياج

- ما نام يمي ما نام يمي

جرتني كوثر
- اروح اغسل الها يمه لا تموت الطفله

جرتني ودخلتني للحمام سبحتني و مدري اشبيها اتباوع لجسمي وادور بيه

من طلعت سمعتها اتكول
-ماكو اثار جنه(كأن) ما صاير شي هاي ما تعرف

بيبي- ولج ما اشوفين حالها اول ما دخلت متربة والشعر طالع

- راح سترك يا ياسر

صارت هوسة وشهد اجتي جانت ببيت امها هي وعمه اجني

صعدلي لفوك ..
اني بحضن شهد
عمتي سالتني

-رفع ثوبج
دخلت ام احمد و بيبي

ام احمد-خية مبين مسوي الناقصة
كولو لاهلها .. وبلكي عمي يلحك على ياسر كلنا اله يلحكه لا يكتله

عمتي- ام احمد يمة اشبيجن بس خل نفهم لخاطر الله

احجي يمة رفع ثوبج
- لا لا ما رفع ما رفع

شاورتني شي عيب
- لا لا بس ياسر بس ياسر

حطت ايدها على صدرها وكالت
- الحمدلله

ام احمد-خاف اجذب لان خايفه
لا تخافين كولي

كوثر-ما اجذب ابد اني عاشرتها وعرفتها وسالفه دخلة شاكر لبيتنا ذيج المرة الف مرة ظلينا نوصي ما اجيب طاريها ولازمين كلوبنا الا ما كالت
هاي هي مصاير شي الها الحمدلله

عمتي-شهد نزليها لغرفتها ترتاح مخروعه
وانشالله تعدي على خير
وانت ضربت كوثر على متنها
-ليش اتخلوها تطلع

-ااخ شعليه بيها اني
ياسر قابل وبيبي هي تشجعها تطلع
اني شدخلني هو امان ورة بيتنا وحلالنا كل بناتنا يطلعن بقت عليها بس هذا الكلب ابن الكلب عارف حالتها من المفضوح احمد و حاط عينه عليها

نزلت ونمت تعبانه حيل ...

فتحت على صوت الباب
شفت ياسر داخل

- ياسر ياسر حبيبي
كمت اله وحضنته
لازمه خواصرة

دفعني عنه
- اتقرب منج شاكر

-اي اي اتقرب اتقرب شرير شرير

ضربني ياسر راشدي وكعني
كومني لازمني من امتوني

-مو كلتي الهن ما اتقرب
طلع متقرب متقرب
ظل يضرب بيه واحد ثاني مكلوب شرير مثل شاكر
لزكت بالحايط
ياسر- طلع متقرب متقرب

-اريد بابا
بابا وديني لبابا !

سكت وبطل يضربني واني اكول وديني لبابا
لزمني من متني و حضني
ويبوس باذني و راسي
- شقربه شجابه عليج شجابه اهههه

حضني حيل على صدرة واسمعه
ينتفس قوي يمكن يبجي مثلي ...

يتبع






فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 03-08-19, 10:57 PM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



مساء الريحان

شيخ الشباب

من كتابات زهراء العراقية
الفصل ٢٠

وقنعت يكون نصيبي في الدنيا.. كنصيب الطير
ولكن سبحانك حتى الطير لها أوطان.. وتعود إليها
وأنا ما زلت أطير..

-مظفر النواب
•رقية
رهبتني اعيونه حمر و خازرني هدني من حضنه و دفعني مكعدني على السرير ، ولزمني من رقبتي ،

اعيوني انفتحت خايفه منه ، هدها

ظل يمسح بشعره ويفتر يمي واني ارجف خوف منه واعض بأطراف أصابيعي راح يموتني اليوم

كعد يمي وانفاسة صوتها يوصلني يخوفني اكثر

-زين
يا الله يعني
شنو سوة الج ؟
مو كلتي لأمي كلشي ما سوة اجه عادل لحكج يو لا

بس اباوع الي وابجي بدون صوت خايفة منه وحاطه ايدي على وجهي احمي روحي منه
وهو يسأل بيه الساني شكل ما بيه انطق بعد...مدري اشبيه ظل يصيح
-احجي احجي ..

خفت حيل كمت وركضت للباب فتحتها وطلعت اركض اني وبطني تنهز وياي لغرفة شهد دخلت عليها امها مطروحه على سريرها وهي على الارض تقرأ
من شافني شهد وكفت وعمتي كعدت
شمرت نفسي على حضن عمتي ودخل ياسر يخوف

- تعالي
لا تكتليني ببرودج
اتقرب يو لا

- يمة اهدأ اشبيك مو كلت الك ما گايسها( لامسها)

- يمة هاي ما تعرف
المنظر الي شفتها بيه مو مال لاحكها عادل

ختلت ورة ضهرها وهي ماد اديها حاجزة عني ياسر

- يمة اطلع هسة لا تموتها خوف

ما زال يحاول يطلعني ووشهد تتوسل بيه يطلع واجرجر بيه
وعمتي حاجبتني عنه
واني ضامه وجهي بضهر عمتي

تاليها صرخت حيل عمتي
-يبوووو وخر عنا لا تموتني اطلع اطلع
برة ولي

طلع و ركع الباب حيل ونسمع صوت تكسير

اني احس گلبي راح يوكف و الهث وابجي وصرت بس اتخيل وجه بابا گدامي يجيني

اريد ابوية ياخذني منا
ياسر يخوف طلع اذاني اكثر من شاكر و ضربني
ما اريده ما اريده

- اريد بابا

ابجي و عمتي اسكت

خلني يمهن

اشوية ورادت عمتي تطلع

لزمت ثوبها

- لا تعوفيني حبابه
- بس اروح اشوف الولد اتخبل علينا

- لا لا تعوفيني
ظليت اشاهك وابجي لا تخليني

- يجي ياسر يضربني لا تعوفيني

شهد- رقاوي حبيبتي ياسر ما يأذيج بس هو هسة فاقد وخايف عليج

-ما ما يكرهني ضربني ضربني
واجه يكتلني

شهد- لا حول ولا قوة الا بالله

جابت كوثر اكل حطت الصينية على الارض
اني جوعانه حيل من الريوك لهسة العصر صار وما ماكلة

بس ما اكدر اديه ترجف واكو غصة ببلعومي تمنع عني الاكل

شهد كعدت يمي سوت لفة دجاج

- اكلي حبيبتي

عمتي كعدت ما طلعت ما خليتها

ام ياسر- كوثر صبي الي جوعانه حيل

جابت الها كوثر صحن تمن وعليه فخذ دجاجه وطاسة سوب
اكلت اشوية
حسيت بلعبان نفس
اشرت على حلكي واني اتلفت
..ركضت شهد جابت الي سطل النفاية الصغير كله اوراقها و قط قلم ..
ذبيت من معدتي الاكل .
وظليت بذيال عمتي امشي غسلت الي

كالو ياسر طالع ، رحت ركضت على غرفتي سحبت تليفوني وخابرت بابا

اول ما فتح خط واجاني صوته الحنين
-بركتي السلام عليكم
- بابا تعال تعال اخذني اخذني منا منا
اشهك والعبرات تقاطع بواجيي

- شصاير بابا احد مأذيج

- شاكر وكعني بالكاع بالكاع بالكاع بالكاع

سكتت ما كدرت احجي شكل لساني

- بوية جايج اني شصاير
وين ياسر

- ياسر ياسر
ضربني و لزمني من من رگبتي اجه اجه يكتلني يكتلني

- جاي اني ....

ردت اروح يم عمتي وبيدي تليفوني ..
وسمعت شهد
-ماما مجاي نفهم منها شي يكول ما ينوخذ منها حق لو باطل ومتخبل
هذا ياسر يا ماما ياسر مو غيرة هسة الافكار تارسة عقلة....وحقة ترة مو سهلة عليه

اني دخلت
شهد
- اااخ يا رقية حبابة من يجي وقبل لا يسألج كولي ما اتقرب يمي بس دفعني وعادل لحكني حبابه
جاوبي بثبات مو كلساع كايله شي

ام ياسر- اوف يا ياسر بعد شنو يتحمل خطية البنية برگبة امها والله لو بتي ولا ازوجها احفظها يمي هالبنية
ما اخلي احد يلوح ظفرها وتتلوع وتلوع الرجال الي ياخذها

اجيت يمها وكالت
- انطرحي يمه انت بشهرج اذا حسيتي بوجع قوي لا تخافين كولي هاي ولاده

حطيت راسي على حضنها خاف اتكوم واتعوفني ويجي ياسر يضربني

دخلت البيبية و ياها نسوان
فاطمه اخت رسلان الكبيرة و ام احمد ومرت خالهم الثانية حبابة كالت عمي ليش كبرتو السالفه البنية مصاير عليها شي عادل سولف النا
بس اخ من ياسر ولا يكعد

كاعدات على الزولية كدامنا واني على سرير شهد مطروحه وراسي على حضن عمه ما خلتني عمة اكوم ..

جدة ياسر- حبوبة جينا انشوفها اشلونها

عمتي-يمة بشريني شصار ويه جدي

-ما عرف مكانهم ولا عرف شنو سوو بشاكر

ظلن يحجن كلام ما فهمته
ياسر واحمد ومدري ياهو حابسين شاكر يكتلوه
كلشي مافهمت وخفت حيل من طاري ياسر والقتل !

فاطمة
- اكلج شمعنا هي هيج حاط عينه عليها من دونا

ام احمد-اسكتي انت

كوثر- عبنها حلوة !

فاطمه وكوثر ظلن وحده تباوع للثانية
وكوثر فرت ايدها
بدت وحده تشمر كلام على الثانية

فاطمه-يمه شسكت ما اسمعيها

بيبي- روحي للبيت فاطمه
-رايحه يمة منكم
الظاهر الكلوب بعدها مليانه
ونفسها علينا

كوثر-شتقصدين عيني اني عيني متروسة المرحوم يسوى رجلج الي عفته لا ظنج ما افهم تشمير كلامج عليه
ظلن وحده تحجي ع الثانية وامهاتهن يسكتن بيهن ...

شهد- فاطمه منكم ما تجي بس المصايب روحي لبيتج ما انريد الواجب مالتج انت وخواتج دمار شامل
البنية بيا حال وانت تتعاركين يمها

واشرت عليه شهد

فاطمه - طالعة والله يستر منكم ومن جنتكم بس المصايب منكم هاي كلنا نطلع ما تقرب لظفر النا شاكر

كوثر - بسبب اخوج المشمت بياسر مثل النسوان يمشي ويبرذع عليه ما يخجل
ومنكم هم طيشتو سالفة مرة ياسر
هبل....استغفر الله يحجن الصخر

فاطمة- اللهم الستر
اهنا امها تدفع بيها اطلع و بيبي اتعض الها اصبع

شهد من طلعن من الغرفة فاطمه وامها كالت
-بعدهن حاقدات و هاي ما جاية الا حتى تشمت و اتشوف الاخبار بيبي شوفي شغلج وياهن لا يفضحنا

بيبي - اي والله راح احرك بيتهن اذا جابن طاري الموضوع
ذيج الكلبة رنا ما عونا نرجعها لرجلها

سمعنا صوت ام احمد

رجعت النا كوثر تضحك

-والله انت يا رقية الي يندك بيج
الله اله بالمرصاد

تضحك بصوت واصفك بديها ما فهمت
شهد راحت ومرت خالهم يشوفن شكو

لانها فاطمه واكعه بالممر و رجلها اتصيح منها
اخذوها وطلعت تبجي من الالم
اني طلعت بالهول وياهم اشوفها

شهد - اللهم صل على محمد وال محمد لج حجت عليج منا وكعت منا
لا لا مو طبيعية انت الي يأذيج بالمكان ما اطول

ام ياسر- اللهم صل على محمد وال محمد
يمة مبروكه هاي البنية والله زرع محبتها بگلوب خلقه بس الي غضبان عليهم و ماخذهم ابليس يوزهم ما يحبوها
اني مرة دفعتها من كالت على زواجي .. والله ايدي اسبوع من متني توجعني وحسيت هاي خطيتها ظلمتها
وهي بت اخرة

يحجن وما افهم كلامهن وكوثر كاعده وبس تضحك و اتكول الي بركاتج بعد ما اندك بيج!

شهد- الحمدلله ياسر ما صارلة شي من ضربها

ام ياسر- ياسر ما أذاها بدافع الكره
من حبه وخوفه عليها اله فقد اعصابة
وهي الله يسلمها هو نار وتقابله بفهاوة
شتردين منه
يجي واني كدامه استجوبها واريحه

خابرها رجلها يمنا كالت اظل ببيت ابني كم يوم ، اسمعها تحجي وياه وصوته قريب لاني لازكه بيها
يكول الها
-شدعوة كم يوم
باتي اليوم وباجر العصر تعالي

- ما اكدر عيني ابو غفران

-صاير شي حبيبتي!

- اي والله سالفة بين اولادي انحلها وارجع

-ها اذا هيج على راحتج....بس حاولي اتحلوها انشاء الله على خير البيت بلاياج ما يندخل
ردي النا

-انشالله

-محتاجه شي

-عساك سالم في امان الله

-الله وياج ...

•ياسر
راجع للبيت اخذ اوراقي عندي معاملة
سألت كوثر عن رقية كالت طالعه ويه بيبي

دخلت عليه البنية مگلوبة أحوالها
فقدت حشوة عقلي وطلعت من بيتنا مسلح و عادل وراية ..
كسرنا باباهم اكسر و فتحت امه مخروعه دفعتها ودخلت بيتهم فارغ
امه تبجي
- تهجم عليه عبن مالي احد
عفتها و فرينا السلف كله ماله اثر هالكلب .

خابرني جدي نرجع للبيت يحجي وياي

جايته ام شاكر تشكي كايل الها ابنها اتعدى علينا وراجعه تلطم لبيتها
قبل لا اتروح جدي كال الها تستر على السالفه واتكول للجيران خلاف بينهم شاكر بايكه ...
اما اني نار بداخلي تفور ما كعد ببيت جدي...طلعت ادورة للعصر تعبت وما لكيته...رجعت الها و ما تجاوب خوفها سببلي فقدان اعصابه خلاني اظن الظنون الشوم .. وما اتجاوبني

طلعت لكاعي ...كعدت جوة النخلة
وافكاري منحدرة لصوب ثاني

ما كدرت يا ياسر تصون عرضك
واحد سكط اتعدى اعليه
اااااخ يا وسفة

عادل اجاني ويحلف لحكها وامي حالفه الهم ما مسوي شي متأكده من البن

نية ..
اجاني من بعيد شفت احمد و سلام ...
كمت انه ليه و خونكته
- كلة منك يا سكط تحويه يمك

سلام وعادل خلصوه مني

-عاذرك
ما جنت اظن هيج نذل وخسيس وعد عينك احنه
اني وسلام نعرف مكاناته وصدناه و حطينا مثل الشوال بالسيارة وربطنا هسة بمخازن جدك القديمه المتروكه
تعال ناخذ حكنا
-احلف احمد

- وعلي قالع خيبر شاكر مربط مثل الكلب
تعال

عادل - جاي وراكم اني ...

رحنا للمخزن
شفته مربط و يباوع الي بخوف سلاحي موش بيدي

-افتح رباطه سلام

سلام-يشرد النذل

- لا انه ما اطك احد مربط
انه حر موش نذل

فك ربطة و كف

يحلف ما جاي صوبنا

ضربته كلة خرسته
حط اديه يحمي نفسه
دفرته ببطنه..بالثالثه صدني

لزموه الي سلام و احمد
- هدوووه
ابتعدو عنه و حاول يقاومني بس حركة دمي و حسرتي صغرت ضخامته كدامي
وانه موش انه

عنفته ... واكع مدمي جدامي مديت ايدي اريد اقلع عينه الي عاينت اعليها

صوت جدي مثل نتلة الكهرباء صحتني هزيت راسي اكثر من مرة وكمت من على صدره وجدي بعكالة وهيبته واكف هو وخوالي ثلاثة وعادل وياهم ...

حط عكازته على صدر احمد
-حسابك بعدين انت
تعال ويانه ياسر ...
- وانتم اخذوه هذا داوه لا يموت
قاصد سلام وعادل اشر عليهم

انه مشيت وياه بالكوة اسحب انفاسي ..

رحنا بديوان خالي ..

-السالفة انساها لهنا وخلصت
ابن الحرام هذا ما مسوي شي
واخذها كلمة من شيخ
ودكلي على صدره

-حتى لو جدي
بس حاط عينه عليها الكلب
و مخوفها و هي حامل لو ما جاي عادل جان ااخ لو مخليني اقلع عينه

- ما قصرت وياه
واحمد ربك مكطم ماله اهل بس امه الارملة
انه راح اشيلها
(بيتها اجار و ملك خالي راح يشيلهم منا ) اساسا تعاطفا ويه الام مخليهم ابنها عال عليها وماعدها غيره ولد والبنات مزوجتهن

- اذا تردونه يظل حي لا تخلوني اشوفنه

دخل احمد
كام اله جدي
-تعال احمد
وكف جدام جدي
ضربة راشدي (كف)
جدامنا

- ماكو غيره تمشي ويه هاي الشكول
والله الي يعلم شتلم هاي كعداتكم

خالي- انت ابن شيوخ شلك بهاي الشكول

احمد- حكك عليه جدي باس راسه

كمت من يمهم اتمشيت لبيتنا ..

سيارة عمي ابو علي جدام بيتنا دخلت
ولكيتهم بالاستقبال وخالي كاعد يمهم هو وامي ..

و رقية كاعده يم ابوها بعباتها ...
خالي اترخص وراح من اجيت انه سلمت اعليهم وكان السلام مشحون ...

امي مسولفة الهم

انه بديت اسال نفسي شجابهم بس لا رقية اتصلت بيهم

-عمي السالفة سديناها
وجدي تولاها

- مدام هيج وخلصت السالفة بعد ما اسألك عنها وعن الي حاول يعتدي بس
بعد اذنك اخذ البنية يمنا

-عمي الي صار غصب عني خليك بمكاني

- اني بمكانك واقرب!
رقية بنتي وبذرتي الصالحة
مكان لازم ترهبها

- صعبة عليه اتحمل سكوتها

ام رقية-امك من كالت الك المفروض تصدك وما تتقرب الها

ابو رقية- مو مال عتب هسة
خل تهدأ النفوس ولكل حادث حديث

جاوبته - الي اشوفه

راحت رقية اتحضر نفسها وانه بقيت ساكت
وعمي صار يسأل بيه
شسويت بشاكر
الظاهر كايله اله امي انه حاصرة

-اخذ هالقاسمه الله وجدي فكه من ايدي وراح ننفيهم منا نكسحهم كسح منا ..

حل السكوت
ودخلت رقية

ام رقية - يمة اخذي جنطه الطفل وياج

شهد-بعدها خالة على اساس باجر ياخذنا ياسر تسوي سونار نعرف الجنس و نشتري الها

ام رقية-ها لعد اني باجر اخذها وعلينا جهازها
..
اخذوها اهلها وما مانعت.....جنت تعبان دخلت للحمام وفتحت الماي البارد ودخلت بنصه اعيد شريط الي صار..

ثاني يوم خابرتني فاطمة اختها

-اشلون صرت هسة خوية

- الحمد لله على كل حال

- حقك و يلوم الي يلومك
بس كلها مسألة وقت وتعددون هاي السالفه انشاءالله

-رحم الله والديج

-خابرتك واريد منك بشارة

- امري انت بس شنو البشارة

- طلع جايكم اوليد

-ها يا الله ، الحمد لله اهم شي صحتهم اشلونها

-بخير .... توها داخله بالتاسع هي
اعتقد تخلص شهرها كوله ماعدها اعراض ولادة

- ليش دوم تلهث ؟گلبها بيه شي

- طبيعي من الثقل لكل حامل وهي بكرية لا تخاف...

- عمي ، اقصد عمي خو ما بعده ماخذ بخاطرة مني

- لا. ابوي ما يزعل منك يكول من جهة حقه و جهة هي مريضة المفروض ما يرهبها
بس عاذرك و لا تنسى هي بته واكيد يخاف عليها من الهوى الهاب

،

نمت على السرير واباوع للسكف وافكر
-اني ظلمتها للبنية حيل ظلمتها من تزوجتها ااااخ لو يرجع الزمن
مو مال زواج ظلمتها وظلمت نفسي

هسة ظال لا اكدر اتراجع ولا اكدر اكمل
من خذيتها وعرفت حالتها لو مرجعها
بس خفت اكسرها حيل لأن متعلقه بيه وانه هم !

ظلمتها يا ياسر ظلمتها و حملتها فوك طاقتها

ظليت اتذكر خوفها مني و هروبها وانكسر گلبي اعليها توني تذكرت انه جنت حامي ما اعرف شصرف
ااااخ طكيتها
واذيتها نفسيا بس لا يصير بيها شي

اخذت سويج السيارة .. صارلها يوم غايبه عني وانه اتأكل من تأنيب الضمير
رحت لبيتهم
دخلني مرتضى وچان طبيعي چن (كأن) كلشي ما صاير ،و اجتني امها قدمت الضيافه

سالت عنها جاوبت
- هسة تجي

راحت امها وكعد يمي مرتضى و مقتدى
وانتظرت وانتظرت !
وهي ماكو

ساعة مرت ....

- وين رقية مرتضى شوفها الي جيتها
انه اطمن على صحتها

- بصراحة الاهل جاي يقنعوها تطلع ما تقبل تخاف!

-تخاف مني؟

- لا حول ولا قوة الا بالله
اكلك هذا الي حاول يعتدي عليها
لو مخلص عليه

- ما خلاني جدي

- الله يكرفه
العار

طلعت فاطمه النا ... ضامه نصف وجه بعباتها
سلمت واتعذرت
-سوتها مناحه صارلنا ساعة نتوسل بيها
ما تقبل تطلع تبجي
.
لهلدرجة تخاف مني اني شسويت الها
كل الي اذكرة ضربتها راشدي مدري اثنين والله ما اذكر !

وابوها هم ما طلع الي يمكن بعد ما يرجعها الي وكارهني وما مقدر الساعة الي جنت بيها فاقد اعصابي

رجعت للبيت وامي و خواتي من البارحة يلومن بيه
جا بيش احلف الهن مو كاصد(قاصد) اطكها انه حتى ما اذكر التفاصيل

اجتني شهد تسألني وسولفت الها
-ما قبلت تطلع الي
ما قبلت اشوفني اصلا

نمت على بطني وحطيت المخده على راسي

-طفي الضوة اريدن انام بلكن ما اصحى بعد

- اسم الله حبيبي
بس ليش ما طلعت رقية گلبها ابيض ما تحقد

- ما ادري خايفه مني ...وحتى ابوها ما طلع الي ...

- المفروض يقدرون

-روحي هسة اريد انام ...

•شهد
رحت وياسر كاسر خاطري فدنوب ماعنده حظ لا والله مكتوب عليه العناء من صغره
بالليل خابرني مرتضى
-مرحبا

-مرحبتين

- شسوين ما اسوين

- كولشي ما اسوي ولا حتى درست اليوم الكأبة فدنوب مسيطرة

- ليش حبيبتي

- على ياسر ماعنده حظ

- الله كريم

- ليش رقية اليوم ما طلعت اله

-خايفه منه الله يسلمه مخوفها معيشها برعب

- مو بيده واحد شاف مرته بحالة تخوف و اسم شاكر بالقصة

- مهما كان هي مو طبيعية مد ايده عليها اكبر غلط اني ما عاتبته لأن القصة كبيرة

- بعد فقد اعصابه

-كان لازم يلزم اعصابه ومو يذب حركته بيها

- اي بس شنو سوة الها....ضربها
بس ما دماها ولا شال سلاح عليها عادي اصير بين المتزوجين

-ليش تحجين بعصبية

- ضجت حيل كأنكم شايلين ع

شايلين عليه
حتى ابوك ما طلع اله اليوم
ترة الي صار مو شوية

سكت

-الو وينك

وينك

مرتضى

-يمج

-ليش ساكت ؟

-منتظرج تهدأين

- مو حيل انغثيت
كأنك ما مقدر وضعه ترى مكان بباله اصلا يضربها لو تسأله شسويت يكلك ناسي

- اعرفه الله يسلمه يفقد عقلة من يصير شي ويكبر الموضوع
لو ما ضربها ...و مكتفي بسؤالكم الها
ومبتعد عنها مايض...

قاطعته
- شنو يفقد عقلة ؟ تحجي صدك!؟
وكلامك مال شخص هادئ بعيد عن السالفة مو بنصها الواحد وين تجيه الحكمه وهو بقمة عصبيته وكلها صارت تحجي بطاري مرته خوالي و بيت جدي
خليك بمكانه ومتأكده مراح تظل بهذا الهدوء

- اني اخوها و ....
قاطعته

- اي ما عرفت بالسالفه الا بعد ما ياسر حلها و كتل المعتدي وارتاحيت
وهو احترك حرك الا تأكد ما مسوي الها
شي
ترة ما ضربها شاك بيها
يدري بيها لا حول ولا قوة
كان خايف و يموت الف موته من شافها كدامه ما اجاوب

الو شو سكتت

- اتخلين الواح ينطق ؟
ما عبالي هيج محرگانية

- الا ياسر لا تغلطه واطلعه صفر

- افهمي قصدي بالاول
او اكلج الاحسن ما نحجي بهذا الموضوع

- لا نحجي حتى لا اظلون شايلين على ياسر

-محد شايل وابوية ترة كان طالع من اجه اخوج مكان بالبيت
و رجع وياه كاروك للطفل !
وكال هدؤها ترجع لبيت رجلها

بس انوطنا مهلة انتم

سكتت واشوية هدأت من ناري

-طلعتِ هجومية حيل

- لا مو هجومية

-وانفعالية هم

ببرودقاتل يحجي

سديت الخط من ظل يحجي هيج

-اي انفعاليه انت مزعج اجيب اخري بكلامك القوي البارد

لثاني يوم انقطعت المراسلات والاتصالات بينا اظن زعل من سدتي للخط
للضهر الا رسل الي
-العصر جايكم

خفت من سكوته و جيته المفاجأة

كلت لياسر يجي مرتضى
شو العصر طلع مدري اشبيه صاير ما مركز نسى اني كايله الها خطيبي يجي اليوم كل مرة يكعد يمنا محاصر النا...هالمرة كال هلا بيه بعدم تركيز والعصر طلع ناسي !

لبست سيت تركي بيبتي زيتوني ببدي داخلي ابيض فاتحه نصف السترة ظاهر منها البدي ..

و البجامة برمودا...وحجل ذهب برجلي ..
ومكياج خفيفي بكحل طوخ ...وحليت الشعر
وحضرت صايه من يجي ياسر اشمرها على نفسي وكعدت امضغ علكة وانتظره
،

رحت ابسرعه افتح الباب من ندكت ..
رقية كدامي صارت
فتحت الها ودخلت وسلمت عليها و مرتضى يدخل بكارتونه من شكلها عرفتها مال كاروك ..
و قطع كراتين البسة بيبي .

حطهن فوك الكاروك.

دخلته للاستقبال .
ورقية كعدت يمنا

مرتضى - روحي رقاوي بدلي و سوي الي جاي

-حاضر حاضر

بس راحت سألته
-اشلون رجعت ؟

- ابويا قنعها و خافت على زعلة وهم هدأت يمنا

- ها تمام ياسر يدري

- لا ، بس يدري بيه جاي؟

- اي

- وينه ؟

-ما ادري نسى وطلع
اساسا هليام مضيع

-اها يعني ياسر مو بالبيت

- اي
مممم شلونك
ليش ما تخابر

- وليش ما انت تخابرين ؟

-على بالي زعلان

- وليش ازعل
كالها مع تنهيدة

- لان لان اخر مكالمة صارت بينا شحنات عصبية

-صارت بيج مو بيه

هم نفس البرود
هالمرة ضحكني

-ليش الضحك
ترة صدك زعلان حيل
اسدين الخط بوجهي

-مو قصدي ...
بس انت استفزيتني وتدري بيه كنت معصبة

- شهد

- نعم

-شهد

- ها

- لا ادخلينا بمشاكل الاخوة

اخذت نفسي وكلت ببتسامة هادئة
- ما ادري غصبا عني

- اكلج ياسر ماكو مو

- نعم

-وليش هالثكل فوك ما مزعلتني ؟
اتقرب مني كعد على نفس القنفة و جرني على صدرة

و ضربني على كف ايدي الي احاول بيه ابعده عني

-مرتضى ماخذ ميانه زايدة
ايييي هههههه كافي
حباب هدني مو هيج

- صار النا اكثر من شهر مخطوبين شهر انت وياي ليلي ونهاري وبالبيت وبالدوام لازكه ما تردين اصير ميانه

-هاي اني الي لازكة
ياهو الي كان يكول حاطج ببالي من زمان هااا
ياهو الي كال من اول ما شفتج كبرانه و عشعشتي بداخلي

-هههههههههههههه
اي شفتي اشلون لزكه حتى قبل لا اخطبج

ليش البارحه نمتي من وكت

- اشمدريك

- ابتسم

-هااا تراقب حسابي هههههاي
نمت لان تعبانه

- خاف حتى ما اضعفين واتراسليني ها اعترفي

-لا اصلا مو بالي
كرصني

ايييي

-اعترفي من الساعة ٨ نايمة

- صاير تقهر هدني لا يجي ياسر

ما يقبل يهدني حضني على صدره
اكثر
- ليش البارحة نمتي من وكت اعترفي

- ههههههه ليش ما اصدكني

- لا يكون زعلانه

-لاء

-هو اني الي ماخذ بخاطري منج
بس شايفة واحد زعلان هو جاي حتى اصالحيه

رفعت رأسي
- يتدلل عليه و ما تغلى عليه العين
بس حباب خليني ابتعد لا يدخل علينا ياسر

-مرتي
ماعنده يمي شي

-لا تعاند
حباب

حاولت اكوم ما كدرت ضربته على صدره
- اووه مرتضى
كافي عاد عناد
ممتعوده على هيج

-كوليها انت ممتعوده
خل اعودج من هسة افضل

لزم فكي وظل يتلمس شفايفي ....
حط اصبعى بين اسنوني الصاكتهن

-ها !
بس فتحت حلكي مد اصبعة
طلع العلج

شمرة على الطاولة

-ايا خبيث

-خبيث مو؟
دفعني موكعني على القنفة و هو فوكي صار بس ما طاخ بيه مسنود على اديه جنب جوانبي
وجه فوك وجهي كأنه شمس تشع بلهيبها علية واني بركة ماي بدت تتبر ذراتها الحرارة تطلع من وجهي ونبضي فقد توازنه
همست
- كوم حباب

-ما لازمج كومي

كأنه يلعب بيه ويكلي انت ضعيفة كدامي

كذلته بدت تتهدل على جبينه و شفته صارت انظاري تتلوع عليها نداهة غاوية ذبلت حواسي وما نطقت
صدري يعلى وينزل احس في طبول تدك داخل صدري

-وخر

بدأ يلعب بگذلتي

غمضت اطرد ضعفي لكن من اختفت ملامحه عن وجهي بدات مشامي تنسحر بعطره
لحظة اريد! ولا اريد!
حسيت بطراوة نزلت على شفتي وبخشونه شعر على خدي
هدت اديه القنفة و نزل جسده انطبق عليه فتحت بذبول وتضائلت اهمية الابتعاد عنه وكسر التحدي و ظليت بحضرة عيونه صاغرة
ظل يداعب خدي الطري بفكة الملتحي اعتقد حس على خجلي من خدي الحار ...بدأنا نتغيب عن الواقع ونسكر بثمالة مشاعرنا
ماكو شي يقطع الصمت المهيب الي بالديوان غير همهمت تؤهاتي و زمجرته بينما الشوگ بينا يستعر كل لحظة تمر بينا واحنه بعالم غير العالم
حسيت بدينا ننجرف لكن كنا اضعف من ان نقاوم احتلال اجسدانا لبعض ..
وكعت الصينية وصوت الزجاج وحده الي ابعده عني
واني على انطراحي اباوع لرقية بذعر

كمت
عدلت نفسي و هو هم يعدل بشعرة

رقية بمكانها ... والصنينة والاكواب اطشرن كدامها ..

كمت اني وكلت اله بهمس
-الحمرة
وطلعت خجلانه من الموقف لان رقية ظلت واكفه ما راحت وعفته يمسح بوجهه ...

رسل
-وصي رقية لا تحجي شي
اني رايح

راح مرتضى و رقية ظلت تكنس الكزاز اني انقل الكراتين لجوة
اجت كوثر كانت ببيت جدي تعرف اخر اخبار فاطمة

-هاي شنو رقية اجت

سلمت عليها
-هاي شنو الكزاز شجاكم

رقية- ما ادري ما ادري

- شصاير ،

اني مديت راسي و جاوبت
-كلشي مصاير
واخذت الكراتين دخلتها للداخل ..

طلعت من غرفة رقية

لكيت كوثر تضحك
بس شافتني كالت

- لا تفضحونا اصبرو للزواج ههههههههههه

-عزة رقية شكولتي الها

جريتها لغرفتها وظليت اعلم بيها عيب وما يصير يطلع هذا الكلام

وعدتني ما اتكول بعد ..

ردت اطلع

-حبابة حبابة ظلي يمي يمي اخاف اخاف من ياسر

-ياسر يحبج حبيبتي لا تخافين
ومن يشوفج راح يفرح

-وين عمة عمة

-رجعت امي لبيتها ..

رحت لغرفتي افكر بجرأته كل يوم دا ياخذ عليه اكثر واني هم غريب الالفة الي بينا اشلون تطورت بسرعة
خلاني امن بتلاقي الارواح قبل الاجساد .... كنت خايفة حيل لا علاقة ياسر ورقية تتقلص و يصير بينهم نفور قوي و ماكو عودة بينهم ..

بالليل اجتني رقية .
-اريد يمج يمج...!

-ليش ؟
-اخاف اخاف

دخلتها ..
•ياسر
رجعت للبيت .. واني افكر بباجر لو احصل المحلات لو لا ..
دخلت لغرفة شفت كارتونه و رقية مطروحه على السرير

- يا هلا تو ما نور الدار

رفعت نفسها اول ما شافتني كامت
مديت ادية متاني حضنها الي مثل قبل اتعدتني و طلعت من الغرفة رحت وراها شفتها تكول لشهد خايفة خايفة منه !
نيمني يمج !

اتقصلت عضلات صدري و انبقض گلبي وانه اشوفنها تحولت لوحده تخافني !
نافرة مني ما تريدني !

نامت يم شهد ..

للصبح كعدت انتظرها تطلع ..

طلعت شهد تريكت وكالت ما تقبل تطلع اتكول تعبانه

كوثر-خاف لان ياسر اهنا

غمزت شهد الها وفهمت
يعني صدك

رحت الها
لكيتها كاعده وتتلمس ببطنها

- اشلونج!
لمت نفسها ولزمت ركبها

-مسويت شي...عوفني عوفني

اتقربت اعليها انحنيت

-ماااا والله مسويت شي لا تضربني !

همست مصدوم
-هيج انه مأذيج وما دريت بروحي!

كامت تبجي وشهد دخلت توسلت الي اطلع ...

طلعت واني متكدر ما عارف شسوي الها ظلت ايام تتهرب مني وتنام يم شهد ! واخاف اتگرب لا تخابر اهلها وترجع تتغيب عن البيت
،
ربحت المحلات و دفعت حقهن مدة العقد ٢٠ سنة و ترجعلي افلوسي وتخلص مدة العقد

واحمد كان من ضمن المنافسين هو وخالي هم ..

اريد افتحهن مواد غذائية موقعهن استراتيجي كدام السوك ...الي اجرتهن من قبل خسرت بيهن ومكانهن بعيد

بعد خسارة احمد احسه حاول يصلح ما بينا ..
انه بس شلت اله جميل واحد من جابلي شاكر ..بس علاقتي بيه خليتها حذرة ..

واكف على الصباغ وصانعه بالمحلات ..
و افهمهم على الصبغ الي اريده
دكت عليه شهد
- ياسر تعال للبيت رقية تولد...

يتبع

طبعا من زمان زهراء دازتلي البارت وجنت فارغه ومعندي شي بس مالي واهس انشره وفكرت الغي نشر لان خطيه ضايع حقها هنا والكلام موجهه فقط للي يتابعها هنا مو اهل الواتباد ولا للي ما متابعه القصه اصلا مو تجيني وحده تخوط بصف الاستكان 😂 مثل ذاك اليوم مو اتمنن عليكم اني بس اني الي توسلت ماتوقفها هنا وحاسه بذنب تفاعلن
لا نزل الجن صورتي هسه وخرعجن بهل ليل ح😂😂😂😂😂



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-08-19, 06:19 AM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


شيخ الشباب
من كتابات زهراء العراقية
الفصل ٢١

اشلون اوصفك وانت كهرب ..

وانه كمرة عيني دمعة ليل ظلمة

اشلون اوصفك وانت دفتر

وانه جلمة ..

يلي ما جاسك فكر بالليل

ماجاسك سهر

يلي بين حواجبك غفوة نهر

يلي جرت سمه بعينك

خاف افززها من اكلك

انا احبك ، انه احبك
-مظفر النواب
اغنية البنفسج بصوت ياس خضر
من مرتضى لشهد
•ياسر
وصلت للبيت لكيتها تتألم لو
جانت اي مرة غيرها ما جان گلبي ينعصر ندم و تأنيب اعليها ..
تلگتني
شهد- خابرت ماما تجي
كالت راح اجي واجيب القابلة وياي لا تتحركون

اتقربت اعليها على چرباية (سرير )شهد مطروحه وتتگلب من البارحة شفتها متغير لون وجها حسيتها بيها شي

كوثر - گوميها منا

شهد - ليش

كوثر- فرشت الها فراش وحطيت عليه نايلون تولدها اهناك ...

شهد- خليها اهنا خطيه ما تكدر تگوم

-دولي انت جاهلة متأثرة بالافلام ينعدم السرير و هم ما انريدج اشوفين شي

رقية
-مااااا اكوم وجع وجع قوي ماااا

شلتها و ايديا ترجف خوف اعليها

نيمتها على فراش ...
-شهد اتصلي بأهلها بلغيهم ..

-خابرتهم وامها استغربت عبالها تخلص شهرها ...

بعد نص ساعة الم واستغاثة رقية بشهد !
كعدت يمها دايره وجها

على شهد
وتقرة سورة مريم !

شهد-زين والله حافظتها

جاوبتها اني
-رقية حافظة ٨ اجزاء لحد الان من القرأن الكريم وحافظة ترقيم الآيات !

سكتت فجأة رقية و عضت ايد شهد الي لازمتها تقويها
شهد- اااااااااااه ماما الحكيني
توجع توجع كافي كافي اااااي ايدييييي
هديها حمووووت الحك عليه ياسر

هدتها رقية وسكتت صافنه على شهد الي وكفت اطف وتنفخ بكفها

شه
-تعالي كوثر اني معليه...اي اي ايدي

شردت شهد واجت كوثر ...
رقية-شهد شهد لا تعوفيني ايييي

كوثر - لا تخافين الله وياج
ادعيلي خية وانت تتألمين
شاورت رقية كوثر
رقية - يااااارب تتزوجين
سدت كوثر حلك رقية
- لا تدعين خية فضيحة انت

راحت كوثر وكعدت اني بمكانها
- حبيبتي لا تخافين تعدي واشيلين علاوي

- اااي

- بيه ولا بيج بس شبيدي انه

- انت انت منك منك
ضربتني و خل خليتني اجيب ااااااي

- انه !
جا انه شنهو ضربتج على بطنج
يا مرة صارلي كومة من ضربتج توج حسيتي وطلكتي

- اييي بابا تعال الي

- اطلبي من الله العون

-اريد شهد ....شهد

- جا بعدج ما ترديني

- اي

-وجعيه

بست ايدها وظليت لازمها و اقرا الها أدعية....

وصلت امي والقابلة ...طلعت و طلعت القابلة كوثر وشهد الي دخلن وياها

ظلت بس هي وامي وياها .

ما كان صوتها عالي بس تون ...
كاعد على الدرج ومتوضي واقرا الها دعاء

شهد وكفت يمي
- شو هاي القابلة شكلها يخوف حيل
سمينه و جنطتها مريبة

سديت الكتيب

-غير بيها العدة

اجت كوثر جرت شهد من علباتها
-تعالي عاونيني ولج بس اسختين

-ما ما معليه بالطبخ مو كنست الج الصبح

-كنستي الي !؟

القابلة وامج غداهم اهنا
-يووه زوديه عود خل اسمع صوتهن شجاي يسون الها شو سكوت

احنه كدام الغرفة وانه على الدرج كاعد

كوثر- گبر لفج عيالج هم على وصول تعالي ساعديني

-هااا صدوك نسيت
يعني يتغدون اهنا

- اي

راحت كوثر
وشهد ركضت وراها و عثرت التفتت عليها وكلت
- ثول والله

سمعت صوت امي
- هانت طلع يمة طلع.....

كأنه الفرج الي واني الي اتوجع

حل سكوت مرة ثانية

ورة نص ساعة الا سمعت صوت صلوات امي...
وبعدها صريخ طفل صغير يبجي

وكفت متوتر من اللحظة ابني داخل هاي الغرفة وانولدت حياة جديدة

طلعت امي تركض ما شافتني كدامها جابت علاليك ودخلت ..
وطلعت بعد فتر القابلة
-ها يمة بشري شنو السالفه ما سامع حس لرقية

- كوثر يا كوثر جيبي طشت و حضري ماي ننظف بيه الطفل

ولا جني احجي وياها والقابلة تضحك راحت تغسل .
كعدت بالهول انتظر ما خلوني ادخل
ورة مدة كصيرة رقية مبدلة ملابسها ومسنوده على امي و على كوثر نيمنها بالغرفة وطلعن ...

-حمد لله على سلامتج

جاوبتني وشفتها بيضه بنيتي
بس حركت شفتها ما حجت
وغمضت ترتاح واضح اعليها التعب
بستها من جبينها وخذيت ايدها ابوس بيها .. دخلت شهد هديتها
-رقية حبيبتي حمدلله على السلامة
ما جاوبت نامت

سمعت صوت سلام وية كوثر ، عرفت اهلها اجو ..
دخلت امها
- سودة علية جبتي واني بعيده عنج

فتحت رقية بتعب
فاطمة
- تأخرو بسببي عنج على ما اجيتهم وخليت جهالي يمهم
اشلونج حبيبتي حمد لله على السلامة

رقية
- ز ز زينب
اتباوع للباب

فاطمه-ما جبناها يم الجهال ظلت

ام رقية- حمدلله على السلامة
ظلن يبوسن بيها

دخلت امي وبيدها لفة بيضة
-السلام عليكم عيني ام رقية ...

- وعليكم السلام
اتوجهت الانظار على اللفة الي بايدها

انطته لام رقية
-سمي ام علي نظفناه وكملنا

-بسم الله اللهم صل على محمد وال محمد
شوفي فاطمة قطعة حمرة نازل

انه ما ادري شجابني گريب يمهن وماد عنگي اعليه ...
شهد ادفع بيه ودخلت بالهوسة الي صارت
امها وامي و كوثر وشهد وجهال كوثر كلها تريد اشوف الطفل....

ام علي- ذكرني بجهالي اول ما اجيبهم دم هيج حمر

فاطمة- اللهم صل على محمد وآل محمد
يتربى بعزك عيني ابو فلان و جعله الله من الصالحين البارين خوية

انه جانت اعيوني تلمع اريد ادمع
- الله يخليج ..ابو علي مثل ما اتريد امه

امها هم باركت وهلت التبريكات اعليه

ام علي- يا سودة عليه نسيت ابني بالسيارة ما سويت اله طريق

- صدك اني هم ما سألتكم منهو جابكم
صدك جذب شتلنا الرجال
رحت اله دخلته واتعذرت منه
سويت اله طريق بالغرفة دخل وكوثر طلعت ...
سلم على رقية الي تفتح وتغمض تعبانه ..

ام علي
-تعال يمي يمة ياسر
اذن للولد

رحت يمها
- خرب عمة هذا جنه جيس رطب (تمر رطب) لا امرده بيدي

مرتضى - شنهاي يخوف مثل الشايب وجه هههههههههه
خزرته
-منهو شايب هسة امك كالت طالع اشبه مكرمش معكمش (متجعد)

- يلا اخذه امي تعبت ايدها لو ما تعرف تشيل طفل

شلته وتورطت

أذنت اله
ومرتضى مدلي اديه ياخذه مني حطيته على صدري و رجعته لعمتي

- انت بعدك ما تعرف اشيل جاهل
كعد على طرف السرير ابصف امه واخذه

-اطفال فاطمة كلهم اني شايلهم شتحجي انت

شهد - خل اشيله اني

اجت يمه و خزرتها هاي الغبرة لابسة بجامة ،وماخذه ميانه وتتگرب ليه كدامي

-عوفي ابني انت كتاب ما اتعرفين اشيلين دومه واكع من ايدج

رجع الطفل لامه وكال
- يتربى بعزك ابو نسب

- الله يعزك ..يوم الك

ورحت اوصل القابلة لبيتها ما قبلت تظل على الغدة
تفاهمت وياها على البيان اطلعة النا

•شهد

طلعت احضر اكل وية كوثر
وظلينا بالمطبخ و همه يصلون
و بعد ما رجع ياسر رحت للديوان فرشت سفرة سفري وزينتها بالمقبلات
حطيت سلات الخضرة ، طخيت بواحد التفتت لانه مرتضى
- ها خلصت صلاة تقبل الله

- منا ومنج
كرص خدي
-اليوم طالعة سنفورة ههههههه
كأنك بعمر ال١٦
- شنو ؟
واكف كدامي ويباوع لعيوني بينما اني ماده عنگي (العنق) حتى بس اشوف وجه ..
لمس جفني خلاني اتراجع للخلف
- اعيونج ما بيهن كحل
وجهج برئي وطفولي
وهاي شنو عش عصفور ؟

اشر على الكباية مالتي
حطيت اصبعي كدامه

- شوف عيني مو لان دوم اطلع الك بشعر مسرح ومتأنقة عبالك العادي مالتي
ترة اكو اتعس من هاي الطلة من ازعل
اوك

اتخوصرت اله

ضربني على ضهري وهو يضحك

-حرام احجي ويه مراهقة اني
اثاري المكياج ساتر عليج مكبرج
طفلة ههههههههه

عقدت حواجبي

- اي شي حلو انت اصير شايب واني اظل بهذا شكلي الطفولي ما اكبر

- ياخذ الروح هالشكل

-هااااا !

ظليت ارمش بعيوني مفاهمة واني فاهمة و انسطرت

وهو يحط كذلتي خلف اذني

-انت نموذج من البراءة والانوثة والاغراء ....

ضهرت تعابير الابتسامة وانغرزت بوجهي ضاهرة غمازة صغيرة جوة زاوية شفتي

سمعنا صوت ياسر
كعد هو على النفقة واني طلعت حاضنه
صينيتي والضحكه ما فاركت وجهي .وياسر دخل يمة

كملت نقل الصحون وفاطمه ساعدتني وهي كاعده بحطهم ...
هذا اول غدة عائلي بينا
وهالثكيل مرتضى ولا يباوع الي بس من تختفي الناس يبين لهفته ، لكن اني مفضوحة...
كوثر واطفالها مو ويانه بس جهاله كاعدين على القنفات يلعبون متغدين
ورقية قبلنا غدتها امها ونامت والطفل شو شرب ماي وشكر ونام

امي كالت
-هاي الزلاطة حيل مالحة

ام علي-اي والله عندي ضغط ما كلت منها بس اشوية

امي-شجاها كوثر عادمتها ...

خنست اني
بس رقية الصغيره الي كاعده على القنفة تلعب بتليفون ياسر كالت
-هاي خالة شهد سوتها مو ماما

شفت ابتسامة عريضة على وجه مرتضى
وفاطمه هم

بس سكتو
ياسر- مو كلش مالحة
طيبة حيل

وكام ياكل منها وهو اصلا ما يحب المقبلات ..
حبيبي ما ينطي بيه

استغل مرتضى فرحة ياسر بأبنه ولهوة بيه ورسلي اجيه للاستقبال كاعد وحده
ياسر يم مرته وابنه وامي والنسوان بالهول ...

غلست جنت محزمة و شعري اتخربط و سيتي غركته ماي ، لان اغسل مواعين و اغرك نفسي والعرك يصب
عزلت المطبخ ، ورحت بالضهرية الحمرة اغسل الكراج اكيد بيبي و نسوان خوالي يجن العصر لو بعد اشوية
خلصت واني ادخل بمنظر لا يحسد عليه وافكر ا

ادخل اخذ حمام و اتعدل واروح اله لكيته هو طالع من الباب الثاني للديوان اديه بجيوبة واخذ نظرة الي من اخمص رجلي لأعلى راسي

اني لازمه المساحة ارجعها بالخلفي و الشعر منكوش ناعم واكف مثل الوحده المنتولة و السيت الماي نشف عليه وصار مثل الدسم بيه هذا غير العرك الي نازل من ركبتي

كلت
- ا احم
هذا الشكل هم تعود عليه .

اخذت ماسحتي واريد اشرد من يمه
لزمني من ساعدي ودخلني لجوة

-وي وي مرتضى
حباب اخوية بغرفته ..
حطني كدامه واديه على متوني عصرني و حطني على صدرة

- كل ما اجي خل اشوف هذا الشكل
وخرته عني

- شعبالك لعد اني اعجبك بكل احوالي
ملكة الجاذبية

طلعت اضحك على شكلي ...

ما اجه احد من بيت جدي و اهل رقية
راحو واخذوها وياهم العصر

بقت يمهم شهر واستمرت

اني علاقتي بدت تاخذ مساحة كبيرة
كأن مدتها سنوات مو اشهر ...

بينما ياسر ذب نفسة بالشغل احلامة حيل كبيرة
و ابنه ومرته يروح الهم بين فترات متفاوته وما اعرف اشوكت ناوي يرجعها يكول ما اهون اخذها من امها تعتني بيها وبالطفل
مرات اروح ادلع عليه اريد احجي وياه
الكاه كاعد ويه اوراق حساباته
ويصرفني ...
كوثر ماخذه زاوية ثانية بالبيت مبتعدة عنه بس اتسوي متطلباتنا
ومتكترة صارن عدها صديقات وتطلع
صارت نسخة من امي سابقا

تواعدت وية مرتضى اروح ابات ببيت خالي ابو خليل...حتى يعزمني يمهم ..

رحت الهم و شفت علاوي حبيبي بيه ريحة اخوية ..

ورقية متغيرة نوعا ما لاحظتها ما مشنجة بالتصرفاتها مثل ما يمنا

اما زينب !

زينب ما طلعت الي غير سلمت و دخلت غرفتها ما طلعت !

سألت رقية عنها

- بالغرفة بالغرفة

،،
اشوية خجلت من والدهم على الغده ...
طلعت زينب شفتها ساعدت امها الحلوة مرتضى ومقتدى ساعدوهن بالنقل

نغص عليه الاكل شي بداخلي شعور بالذنب قوي ما اعرف مصادرة وليش
لكن كعدتها كدامي بلا لون و لا طعم كأن انعدمت بيها الحياة ... هذا غير ما تباوع لوجهي

كعد علاوي سمعنا صوته جاي من الغرفة الي مفتوحه .

زينب كالت لأختها
-ظلي اكلي اني اشوفه

رقية كامت تركض اله وراها

ام علي- خطية زينب شايله عنه حمل الطفل حيل نحس ما ينام لا ليل ولا نهار
تسهر عليه بالليل وبالنهار تنام

ماعرفت شرد عليها ورطو البنية وياسر هم ورطها بحمل وطفل

كعدتهم حلوة وبيها نوعما ألفة حتى امه كنت احسها ما مرتاحه الي ، اليوم كانت اكثر ود الي
فقط زينب ما فهمتها اعتقد بعدها محملتني ذنب

العصر الا يرجعني مرتضى ... و امه طول الوقت كاعده يمي هي ورقية ..

شفت زبنب مرت من الهول وطلعت

استأذنت من عمتي

-عمة عادي اروح لزينب ؟

-البيت بيتج روحي وذبي العباية عمج طلع وحماج وياه ..

نزعتها ظهر التونك و البنطرون التسعين

رحت للحديقة شفتها على المرجوحة تقرأ بكتاب كبير قصص الانبياء .

- اووه تقرين قصص الانبياء اشعجب مذكورة بالقران
خلكج طويل مبين اني متحمل اقرا روايات

- افادة للذات زيادة معلومات...

- بس قصص الانبياء معروفة من القرأن الكريم اني مبيه اقرأ هالكتاب و بهذا الحجم
سدت الكتاب
والتفتت عليه اني كاعده يمها

- كم اخ ليوسف عليه السلام

- ١١ !

- غلط كان عنده اخت وياهم
القرأن الكريم بعض الانبياء ما ذاكرهم
والتفاصيل والتعمق بقصصهم يحسسك بعظمة الله عز وجل

وكفت حضنت الكتاب

- مرتضى قاريه كله وقاري المكتبة كلها الي شفتيها بالاستقبال

الكتب اتضيف للشخصية صبر و حلم طويل
اني توني بديت بهذا الكتاب رغم بابا جابه! الي ياريت من زمان بديت بكتب بابا

كنت ساكته مستنكرة كلامها اباوع الها بملامح مشفقة

- ليش هيج اتباوعين الي....اتكوليني بطرانه اضيع وقتها بقراية كتاب شكبره
مو ؟
بينما اني دوم اصفن هم مرات على الناس اشلون الهم طاقة يضيعون وقتهم على اشياء ما تسوة

- شنو تقصدين زينب ما جاي افهم

ظلت تتلفت اكانها اتريد اتكول شي بس متعرف تعبر عنه او مترددة

- لا تخسرين مرتضى بيوم
اذا خيرتي بين خيارين اختاريه بلا تردد

- انشاء الله ما يصير شي

أبتسمت

- من يسكت ما يحجي هو بقمة غضبه،و من يبتعد معناها جاي يعيد حساباته اني اكثر شخص بهذا البيت فاهمة...

سكتت

وظلت مركزة على كفي

-حلو لون صبغ اظافرج

- شكرا
اذا حبيتي بيوم اسوين أكريليك
انطيج اسم الصالون

- انشاء الله
شهد

-ها

-لا تخلين شي سطحي يخسرج گلب طيب....

راحت واتركتني

الافكار تاخذني واجيبني ..قبل ايام ملهوف يعزمني واليوم كان ساكت اكثر الوقت وبعد الغدة اختفى لهسة ما بين
شنو قصدها دا يعيد حساباته ؟
لا يكون لان عاندته بلبسي و مكياجي
-اووه
ظليت افرك بجبيني بحيرة

تلميحات زينب كله تكول هو زعلان حاليا
زين ليش ما كالي اليوم ليش
هو نبه قبل فترة بس ببرود ما ركز بالسالفة
هف مثل ياسر متقيده وياه من اطلع لبيت خالي الا اخذ راحتي حالي حال بناتنا بعد
وين اكو هيج مثلهم جايه من الزمن الحجري ذرة مبيض او خافي عيوب ما حاطة بتهم و جها الخيط ما يعرفله طريق(الحفافة )

اني لمحته اله بيوم ما اصير مثل زينب
هسة اني عادية لا عدسات لا رموش
بس اساس و باودر و كحل مسكارة
عدهم ذني قويات لو يشوفون بنات القسم مالتي
لو من صبغ اظافري !
هي ركزت بيه كانت تلمح اي والله تلمح

شنو الي بيه ما عجبة هالمرة مرتضى وضاج معقولة منه هيج سبب تافه؟

تذكرت اني كاعده وحدي بحديقتهم اروح يم امه واشوية واراسلة يرجعني للمشخاب ...
شفته اجه و بيده ورقة كبيرة

- سألت عنج كالو اهنا الگمر

اها بيها السالفة گمر بلكي ظنوني مو بمحلها

- شنو بيها هاي الورقة

عرضها عليه و حطها كدامي ظليت صافنه عليها ...
اني وياه وابوه .... بيوم العقد
الرسم التلوين التعبيرات
خلتني اشهك المكان خلفنا ارض مليانه عشب وثيل

- ياربي هاي شنو هههههه
دمعت واني حاطه ادية على حلكي ومنحنية واضحك

- لا تكولها لا تكول انت راسمها

ابتسم بهدوئة الي يتعب الاعصاب كثر ما تهواه الروح

هز راسه بأي
- نسيتي اختصاصي هندسة

- انت فنان....تعرف شنو فنان .

اخذتها من ايده وكعدت على المرجوحة
- زين زين شذكره بلون شالي
و و الاسوار ياربي
-شكو شي اتلبسيه احلم بيج بالليل بيه كاعده يمي

- يا الله مدري اعبر الك عن جمالها لو عن جمال كلامك ...

لمس خدي من زلفي لحد نهاية ذقني بطرف اصبعه

- اشوكت رسمتها
اليوم ؟

- صارلي شهرين بيها
اليوم خلصت رتوش بيها

- حبيبي هاي ما ترجع الك صارت ملكي

-هو اني وقلمي وتلويني كلي ملك تصرفج

خجلني ..

- مرتضى

- نعمات

- اليوم ضجت من شي .. ليش مو هلكد كعدت وياي ؟

سكت و ظل اصبعه يتحرك على خدي

- راح اشيل الاكريليك

- تلبسين جواريب حتى لو المسافة قريبة

باستغراب
-اي تم

اي يعني كلام زينب صحيح و مو قصة رتوش بالرسمة كان يراجع حساباته بيه
لو مضايق مني

- مرتضى اريد ارجع

- شو اختفى الحماس

- لا الرسمة صدوك فاجأتني بيها وبموهبتك
بس تعبت ولا تنسى ورانه طريق...

-طريقنا طويل ما يخلص

ابتسمت ببرود

تاليها خابرت مرت خالي وما قبلت ارجع محضرين عشا
فرحت الهم ما رجعت للمشخاب

•مرتضى
كالت شهد اروح لبيت خالي وشفت بالمبيت عدهم عدها مسألةعادية
وهمه عدهم شباب لمحت الها
خاف ما تاخذين راحتج عدهم شباب
ردت ببساطة اخوتي اعتبرهم
بسيطة تجي يمي و اصير بعض التعديلات
رحت اليوم اجيبها من عدهم ...
ما قبلت ادخل لبيتهم وكفت بالحديقة وخليل يمي ، اجت هي لازمه العباية بأيدها وكدام خليل عادي بقميص طويل وبنطرون حسيته شي ما يليق بيه
- يلا شهد نروح
- اوك
خليل مو تنسى الشغلة الي طلبتها منك

- ديلا امشي جنج بسمار مجعوص

-وانت فرشة حلاق بشعرك هذا

ميانه قوية وياهم !؟

حيل معدتي مغصتني ،

وصلنا لبيتنا
كلامي كان محدود لأن العتاب على اطراف اللسان خوفا لا يطلع بغير وقته وصيغة مغلوطة
فكرت بكلام امي وانعادت علية ذكرى ذاك الموقف وياها...
اول ما تبرأت شهد كدامي ريح عاصفة بداخلي و هدأت وارتاح گلبي ، حسيت برغبة قوية اقربها مني....صوتها بكائها بيوم اتصالها بيه تعاتبني وتبكي قطع گلبي
هادئ بعنف حزين بعتب ضئيل بقوة !
كأني شخص معني الها و خذلتها...نبرتها نبرة شخص مذبوح و ذبحتني وياها ،.. كمل علية منظرها من وصلت رقية لبيتها بيوم ودخلت عليه وتبجي بوجه طفولي بريئ مخذول
بعد برأتها ما كدرت اخمد انجذابي الها
حسيت اجرم بحق نفسي اذا ما اسمع صوتها مرة ثانية !
فاتحت والدي بالاحاح بموضوعها
وافق على مضض
و والدتي الي قابلتني برفض قوي
وما قبلت والدي كال بعدين اقنعها أن شاء الله تقبل ..

ما نمت ونزلت للمطبخ سويت جاي نص الليل وطفيت الضوة كعدت اشربه بالظلام ..
حسيت بحركة وانفتح الضوة عليه

ام علي- يمة مرتضى شعندك كاعد لهسة

راحت تشرب ماي
واني اصبعي يدور حول دائرة الكوب .

سحبت كرسي وكعدت كدامي
- ليش ماما مصر عليها

ما جاوبت

- لا تكون هاويها

- يمكن !

- هاي البنيات من ثوبنا ليش اتروح لوحدة اتعبك

- شهد مو لبنانية يمة مثلنا

- صارت محل شبهة بسبب سالفة اختك
و احنه وياها بعد ما نرهم
وانت نفسك راح تتعذب هاي متطلعة و وكحة تعب

- اشلون عرفتيها

- لو اعرف ليش مصر اتعبني

-ما عاش الي يتعبك يوم
صار مراح ينفتح موضوعها بعد

- لا عمي اخذها

باوعت الها اشوفها تقلد لو جادة

-اخذها يمه

- ليش غيرتي

-ما شفت وجهك وانت اتكلي اعوف موضوعها انگلب گلاب واظلم
اني شريد غير راحتك

سكتت

وهي كملت كلامها
-هاويها من صدك لأن مالك رغبة بالزواج من دونها
كون اطلع اني غلطانة

اتهربت منها اعيوني ...

- هاي هي باجر الصبح اكول لأبوك موافقة
بس هي كلمتين يمة
راحت تتعب بهاي رادتك

كامت و رجعت الكرسي

تركت الكوب وصعدت انام بوقتها ارتاحيت ...

ومصر اعيش الحب مع الشخص الي انجذبت اله بهالة مغناطيسية وقفل گلبي عليها...

لكن اليوم حتى ما الي واهس اكعد وياهم من عزمتها كنت افكر هذا الزواج راح ينجح لو اختبرتها هسة تغير من نفسها تتقبل لكن مع الاسف ما تقبلت شي بسيط مني

خلتني افكر بفكرة ليش اغيرها اخذ وحده تشبهنا واتركها للي يشبها ما مجبورة تتغير ...

رجعت العصر من بيت ابو خليل مقبوض الگلب على تغيرها وتعاستها من بس طلبت منها شي بسيط ...
لكيت ابوية راجع وصاحلي ..

استغربت من تغيره القوي
ابوية يغير فكرة براسة !
اني من فترة احسه متغير اتجاهي الي كلمة ما يظهر تأثيرها بالكلام او النقاش وياي لكن من خلال تصرفاته ...
وهسة زينب وافق لا وبعد طلب مني ابشرها من هسة هو بعد وكت على التقديم حتى بس يفرح گلبها..

رحت الها شايل وثيقتها بيدي واني ناسي وما اعرف الاجرات للتسجيل المسائي بس والدي بكل الاحوال ساحبها حتى بس يفرحها من هسة .
هليام حابة العزلة ومبتعدة عن الكل
كلنا خايفين عليها وعلى وضعها الصحي لا يتحول عليها مرض مزمن
لحد الان وضعها جيد
اشكد جنت ضايج وتعبان نفسيا فرحتها وتلألاء عيونها بالدمع فرحني
تركتني وراحت لأبوية بغرفته ويمه رقية وابنها وامي..
باست ايده و حضنته تبجي
مرات اشياء من وجهة نظرك ما تعني
بس لغيرك فرج

لحد الليل الا اتصلت شهد

- اهلا شهد

- باجر انت رجعني للمشخاب

- عندي دوام

- ما علية اخذ اجازة

استغربت الحاحها اعتقد عدها شي اتكوله ..
رحت الها على الموعد اتصلت بيها تطلع الي ...

طلعت من بيت خالها .. وكعدت يمي
شكلها شكل مراهقة وكاعده ماكو اي تعديلات ..

-شنو صاير شي عدكم

- لا بس عندي خطيب يغار عليه وما يكول شايل خشمة

غمزت ودنكت اباوع لجوة ..انتبهت لرجليها

- لبستي جوراب أسود ههههههه

-على فكرة كنت البس بس قصير ههههه وشفاف

- والبيتة

-يا بيتة

- ببيت خالج وعدهم شباب

فتحت حلكها
-اهااااا هيج يعني كول لهذا السبب ضارب بوز عليه
واني احتاريت عبالي بس الجواريب
عادي ما بات شنو يعني بس اكيد اجيهم عادي

-اي عادي وجبة كدامهم

-هييلاوي
شنو هاي عيني
بس هم صار بس على شرط

-امري

- ممممممم مممممم ما اعرف شريد منك
ها
غني الي

-هههههههه

سقت ...

وغنيت
لهيثم يوسف عيونك حلوة

•رقية
ظليت شهرين يم اهلي ،واجه اليوم ياخذني ياسر للبيت
خايفة لا ما اكدر ارعى وحدي علي

ياسر من وصلنا ظل يوصي بكوثر بعلي ..
صعدنا مرجع كلشي لطابقنا فوك
بالليل كعد يمي ياسر على السرير

اتلمس شعري ...
وخرت راسي عنه و رحت اباوع لعلي نايم بسريره

-اريد علاوي يمي يمي

-خليه اخاف اعليه يمنا ،

وتعالي يمي اشتاگيت الج

- ما ما اريد تعبانه

-بس نامي على ايدي

اتقربت بحذر وحطيت راسي ونمت وهو يلعب بشعري ..
كعدت على صوت علي ..
وياسر نايم

حطيت علي على ايدي و طلعت صدري ارضعه حبيبي جوعان .
هو ما خلص، غفيت ونمت !

كعدت على صوت ياسر

-رقية
الولد الولد
فزيت مخروعه واشوف علي بيد ياسر مدري شسوي بيه كالبه على ضهرة

-شنو شنو

صاح بعلو صوته وهو طالع من الغرفة كالب عليه ويدلك ظهرة
-كوووثر كوووثر
دخلت مخروعة من صياحه واني گلبي وكف
ياسر-مختنك شوفيه شوفيه
ابني مات مات ماكو نفس

يتبع ....

قربنا على مشهد البداية
وقربنا على ختام الجزء القصة
وشكرا ما قصرتم بالتصويت ❤
مشكورين وظلو على الدوام هيج حتى نخلص القصة قبل العيد ❤

زهرتكم




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-08-19, 01:16 AM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


شيخ الشباب
من كتابات زهراء العراقية
الفصل ٢٢


تذكر جتوفي بلعب عمرك عليهن
سنة وكفوفك وردتين على رأسي
وبيك أناغي كل فرح عمري لنسيته
يا اللي شوفك يبعث الماي الزلال بعودي وأحيا وأنا ميتة
أبيض عيونك لبن صدري
وسواد عيونك الليل اللي عد مهدك بجيته
يا اوليدي

-مظفر النواب

•ياسر

اخذته مني كوثر حلت گماطة(قماطة)
وظلت تضغط على صدره ...

رقية - الو الو علي علي اختنك اختنك بابا تعالي تعالي

اسمعها تبچي (تبكي)وتخابر واني گاعد على ركبي يم كوثر واباوع اله صرت اشوفنه جثة.....تبخرت حياتي من بين ادية ماتت حياتي واسودت بوجهي

انطت التليفون لشهد الي تبجي

فتحت سبيكر شهد وحطت التليفون يم كوثر الي تضغط على صدرة

شهد- ابوها يريد يعلمج شسوين

ابو علي- شنو هاي الصياح خل افهم
هو يتنفس شوفو نبضه
يمكن الحليب نازل على جهازة التنفسي

كوثر جاوبته وهي تبجي
-ماكو نفس ماكو و من خشمة طالع الحليب
- بس اسكتو واهدو و اسمعي
لا اضغطين لا صدرة لا اضغطين الو اسمعيني

كوثر- شسوي عمي

- اطيه لياسر الطفل
ياسر يمكم
اخذه منها

- اي اخذته

- افتح اصابيعك وحط اثنين جوة فكة
من الجهتين
حطيت ؟

-اي اي شسوي هسة

-اثني رجل و ازحف على الثانية بكعدتك والطفل على ايدك لا تهد فكه
وراسة جوة ركبته حطه بشكل مائل
يلا ابني بلكت نلحكه ..
-حطيته
- افتح رجليه على جوانب ايدك

- فتحت وماكو نفس

- ابني براحة كفك اضرب بين لوحين الكتف بس لا تخلي اصابعك تلوح راسه براحة كفك اضربه كم ضربة

ما اهون اضرب ابني ولا ايدي تنطيني
غمضت و ضربته ...

ابو علي - اربع مرات اضربه لو خمسة لا تكثر

صحت واني رافع راسي عليهن
-اسكتتتتتن واطلعن برة برة
كلي ارجف و الخوف والقلق واليأس كلهن سوة بيه و حولي نسوان تبجي

-ابني اقلبه على ظهرة و هم على ركبتك راسه ينزل
و اضغط بين حلماته بأطراف اصابيعك خمس ضغطات

دموعي اختلطت ويه العرك النازل من كصتي(جبيني)
واضغط
اسمع الشيخ حسن يدعي
واني كمت امسح دموعي بكتفي بالضغطة الثالثة
طلع من حلكة سائل ابيض زروگ طلع
(يعني دفعة وحده ذبة )

- طلع عمي طلع الحليب

حسن- رجعه على بطنة واضغط على ظهرة
رجعت و ظل يذب من حلكه السائل اتحول لونه لأصفر الزج

رجعت حطيته على ظهرة واضغط بين حلمات صدرة بضربات مثل ما كال عمي حسن ...
صدرة صعد لفوك حسيت بقفصة الصدري و هو يصعد لفوك ينزل بقوة
جوة رجلي ...

- اتنفس اتنفس
ههههههه اتنفس رحمتك يارب رحمتك

بعدين ازركت شفته حيل وحاص(اتحرك) (حاس يحوس البعض يلفظها صاد واني منهم مو سحكة)
- عمي شسوي شسوي

- مدام بيه نفس اخذه هسة اركض بيه للطوارئ ابسرعه ابني الحك عليه ...

ركضت بيه للسيارة و كوثر تركض ورايه

حطت عباية على راسها واخذته مني و رحت الطريق كله دموعي ما فاركت جفني مغوشة عليه طريق هاي الدنيا الگشرة
كلساع اتلفت اعليه
نفسة ياخذة بالكوة و اكو شي يخرخش من صدرة

بياضة الطري اتحول لطبقة لصفار وزراك
اتحمل يبعد ابوك لا تذبح ابوك ماعون(ماصدق) يشوفك فرحة تضوي رويحته
لا تفرفحني اعليك

الطريق بعده ٥٢ دقيقة صارت عليه يوم كامل ، وكفتني سيطرة ، لطفا بحالي طلعوني ابسرعة

وصلنا خذيته منها وركضت بيه ..
اجاني طبيب الخفر
اخذة مني والي سويته اله عاده هم طلع منه مادة صفرة
ابسرعة حطوه على جهاز تنفس صناعي
واكف اعلى الراس
- اللهم لا أسأل رد القضاء ولكن أسألك اللطف فيه
يا ربي احفظلي اوليدي رده ليه روحي تعلكت بيه
يا موسى الكاظم ما ترد سائل اريده من الله يرجعلي يالحسين اوكفلي احلفك بمحبتك لجدك ...

• شهد
رقية مفرفحة
واصيح مات ابني مات ما بچى (ب?ی) اخذوه ميت .....


اني خابرت مرت خالي ام يوسف تجينا..وبيبي صار عدها علم اجت وياها
يحاولن يهدأنها ما تسكت مأيسة اتكول مات ابني

دخلت ام احمد و بتها وراها

رسلان- اني كعدت امي من سمعت خالة ام يوسف اتكعد بيبي واتكول ابن ياسر يمكن مات

كلت الها-روحي نامي رسلان
احنه بعدين نوافيكم بالجديد

- اني منايمة كنت سهرانة بيه ارق وهسة فدنوب طار النوم من عيني ...

ام احمد هم ظلت اتريد نعيد الها المقتل وبيبي بدت اسولف الها...
اهنا رقية على صدري كمت احس برطوبة دموعها نزلت على ثوبي

مدري اسكت عيوني لو عيونها ...
رن تليفونها بحضنها حاطتة و خلفية الشاشة صورة علي نايم المتصل اختي زينب مكتوب
فتحت خط
- شوفي اختج تخابرج احجي وياها

ما تحجي بس تبجي فتحت مايك
زينب-رقية حبيبتي
روحي توضي وادعيله انت دعوتج ما يردها ربج روحي
لا تبجين

اهنا بيبي اسولف ويه ام احمد المقتل.

رسلان- يا يعني رقية كتلت الولد
شجاكم اتخلوه بيدها
كتلته

زينب- منو يحجي منو

ام يوسف - اسكتي الله يهديج دسكتي

ام احمد- عزة العزاني اشتسكت كتلت ضناها عبنها مو مال خلفة كله من ام ياسر زوجته هاي الزواجه...اشبيهن بنات خوالة
موتت الولد

رقية ما تسمع لندائي ولا لاختها ..تباوع الهن من غير ما ترمش ودموعها تجري مثل نهر من غير انقطاع ... صعدت لفوك اعيونها وغمضتهن

صحت - رقيييية
بحضني مالها حركة
- رقية اصحي
زينب- شصار شهد اختي اشبيها

-رقيه اصحي

جرتها عني ام احمد وضربت خدها
مالها اي حركة ...

زينب- لج رقية ردي عليه اني بالطريق ويه ابوج جايتج رقية رديه عليه

سديت الخط ..
و رشو عليها ما صحت !
من حرگة گلبي
هزيتها حيل
- اكعدي يا امي تعالي الي
اكعدي رقية ردي عليه
ماكو حركة

انهاريت وخرتني بيبي
- بسج فرفحتي لا گلبج يوكف شهوده ...

رسلان -گلبها يدك كلشي مابيها

ام يوسف - وخري عنها
دفعت رسلان بحرگة ورجعت كالت ام يوسف بأعصاب تلفانه
- حية محد سالم من سمج
انت وامج وكعتن البنية ما كفاكم الي اسوه بيه
كبت رسلان بوجه ام يوسف
ام احمد خلت وطلعت ...
ورسلان مشت وراها وهي تعد واصف منا من طلعت على ام يوسف الي سكتت محتارة برقية ...

من طلعت كالت
- محد سالم منهن ياربي ما تخلصنا شيخلص العمر وياهن

سألتها
-خالة ليش رقية ما تصحى ..
ظلت نايمة مدري مغمى عليها بس تتنفس بقوة اني بالهول حاطه راسها على حضني
شبه طفلة مضيعة ابوها ما اعرف الي بحضني اشبيها ولا خبر عن ياسر والولد ما يرد عليه تايه بالحزن ، كنت بعز نومي اصحى على شي مفجع مخيف طفل ازرك جثة وبچي(ب?اء) ، بچي ياسر !
شصار وياك طلعت من البيت مفجوع
گذلتي(غرة) لازگه على الخدي بسبب رطوبة الدموع وبس بيبي يمي
تسبح وتدعي وحاطه ايدها على وجه رقية
جدي اجانه ...
سأل
- اشبيها ام الولد

بيبي كالت
-انخضت وبعد ما صحت . كله من هاي رسلان اريد اچسر عظامها هي وامها وهاي امها رجعت مثل گبل من جوة لجوة اريدك اچسر سلسولهن (تكسر عمودهن الفقري تعبير مجازي بمعنى
تكسر قوتهن الخبيثة )
اتقرب لرقية حط اصابعة على رگبتها

جدي-هسة اتصحى مابيها شي
ياسر ما يرد علينا ما عرفنا شصار بالولد

اندكت الباب
راح جدي اله
و دخل علينا
- اتفضل ابو علي ..

دخلت زينب
ركضت بلا سلام بعدت راس رقية عني ولزمته باثنين اديها

- رقية يكبدي اكعدي ليش ما اتردين عليه ...
بيبي- ما نعرف نايمة لو شنو

اتقدم ابوها كان لابس فقط دشداشه بيضة وأول مرة اشوف شعره فما عرفته بالبداية هذا عمي هم من كثر الغواش الي بعيوني من اثر الدمع ...

حط راسها بحجرة
-كومي بوية شهد جيبي عطر ..

رحت جبته اله واني ارفع بكذلتي عن اعيوني وكعدت يمه
قرب العطر من خشمها
بدأ راسها يتحرك وبعدت راسها عن ايد ابوها المعطرة اختنكت

فتحت ورجعت سدتهن..وطلعت منها دمعة

- رقية فتحي شوفيني اني بابا يا بابا
فتحت و اديها اشبثت بيه

- علاوي علاوي كتلت علاوي

- لا بابا لا ما مات علاوي هسة بالمستشفى وصار بخير

- مات كتلته

طلع تليفونه ..
وخابر

- مرتضى وصلت الهم

زين اشلونه علي

سكت عمي يسمع مرتضى
- هاك مرتضى احجي ويه اختك كول الها ابنها بخير

ظلت تسمع مرتضى..وتبجي

- كول كول والله
اريد اريد اشوفه

سدت الاتصال ورة اشوية رسل لابوه صورة علي اني اتقربت شفتها وية رقية على اجهزة التنفس سودة عليه
ومنزعيه فقط بحفاظة
و خشمة مدري اشبيه صوندات مدري شنو

ابو علي- الحمدلله الي كعد ابوه وشافه
صاير عنده انسداد كلي بالتنفس ما يظل للصبح

جدي- الحمد لله

،،

راد ياخذ بنته عمي ويطلع ،لكن جدي حلف ماله طلعه

خطية بالاستقبال خله بنته ابصفه ونام كأنها طفلة نامت بحضنه
اما زينب ظلت كاعده بالهول وكالت اريد قرأن..ظلت تقرأ واني فرشت يمها و نمت حيل تعبت بعد نص ساعة على الاذان ...جدي وبيبي راحو ....

خابرت مرتضى
كال اني رجعت لبيتنا طلعونا ما يقبلون اكثر من مرافق ..
حتى ياسر وكوثر طلعوهم ظلت بس امي يمة تعتني بيه وياسر بالطريق راح يرجع اختج و يجبب غراض للطفل و يرجع

وية اذان الفجر ...

سمعت صوت سيارة تدخل للكراج ...
دخل علينا ياسر وكوثر تمشي وراه
دخل ياسر
ببجامة سودة و فانيلة ربع ردن مارونية وشعره مشعث وقلة النوم بعيونه حمر و بنعال حمام (مداس)

زينب صعدت عباتها من متنها الى راسها ؛ و وكفت
كوثر - السلام ...

ياسر-انتي زينب ؟

زينب- الحمدلله على سلامة علاوي طمنونا اشلون صار استقر تنفسة

كوثر - عف....

ياسر- نايم ويه الموت عفته واجيت

وضرب جوانبه بكفوفه ..

-ذنب منهو......برگبة منهو ذنبة
باختي.....الي غدرتني بحقد مريض
عاقبتني چيفن (لأن)جنت طفل وعفتها تتعذب !
لو لان ما خليتها تاخذ واحد ما يسوة خر..... بسوك الزلم ؟
لو عبني مو شقيقها؟

كوثر گامت تبجي وكعدت ايدها على حلكها
وزينب تباوع للارض من غير رد

-زين هي عدها الحقد اعليه عاميها
انتي شنهو عذرج ؟
ليش هيجي سويتي بيه !؟
خليتني ما اصدك احد انه عشكت الي چا ......

سكت عض شفته

اني نظري بيهنم يفتر وشفت ابوها واكف يم باب الاستقبال ...

ياسر- ذنب منهو اني اتعلل واعلل اختج وياي ...

ما ساعدتيها ذبحتيني علقتيني بشخص مو الي

مسح مدمعة قبل لا نشوف احنه شي نزل من عينه ...

و زينب غمضت عاصرة اعيونها والدمعة تدعبلت يم حلكها .

جاوب نفسة
-الذنب ذنبي..انه من المغضوب اعليهم ما چان(كان) لازم ما افكر اسوي عائلة
الذنب ذنبي ..
اتمشى محني الراس وعمي اختفى ماهو يم الباب ...

وصعد ببطئ ياسر واني وامشي وراه ..

دخل لغرفته ..
وكعد على السرير ..
اتقربت عليه و كعدت حاطه راسة بحضني .. وامسح على راسه
اشوية و وخر عني راسه
- ما چنت اريد اخلف منها...جبت الها حبوب يوم تاخذ يوم تنسى وانسى وياها
انه الغلط مني جان لازم اصير كلب ابن كلب واخليها من يوم السابع يم اهلها

- لو لو مخليها يمك فترة اشهر ومرجعها حتى لو تنام يمي... لان هي هسة اكثر ضحية تأذت

- جا انه موش ملاك رجال ما شفت الزواج بعمري و..
اجه يحجي شي وسكت

-خليني وحدي شو بالله اطلعي

•زينب
كل لحظة تمر عليه اكول هاي اصعب لحظات حياتي..من سمعت كلام عني
من تركني عماد من خسرت صحتي
واليوم من وكفت هذي الوكفة كدام ياسر ، مكانت لحظة وحدة، لحظات مميتة ببطئ و تفنن شعوري بأحسيس اهواي ندم خجل عار تأنيب ، الشعور بالعار قاتل لصاحبة تعرف نفسك اذيت الشخص الي يعاتبك ما تكدر تدافع او تبرر ، تبرير رخيص ما يسوى حجم المأساة يا مساعدة هذي الي خلتني اشوف ياسر مكسور متألم بسببي ،
وراح بعد ما لبسني العار و الخجل من نفسي ومن الي حولي..
شهد راح وراه ويا ريت ما رجعت
تسألني
- زينب
يعني صدوك سالفة المراسلة
شنو فهميني ..

سمعت صوت بابا

- يا الله ..

سو اله طريق توضا وصلى بينما اني ما كدرت اواجه ربي ولا اتحرك من مكاني كعدت متألمة من صدري ....
صاح الي والدي ..
- كولي لشهد تحضر ملابس رقية وجيبي شي تلبسة راح انروح ..

طلعت للهول ما بيه اصيح الها ولا الي صوت يسترجي يطلع انتظرتها هي تجي وكلت الها ...

صعدت لفوك .
ونزل وراها ياسر دخل للاستقبال ..

وشهد ورقية كعدت و صعدن فوك ونزلن رقية متحضرة ...

رغم جد ياسر محلفة ما يطلع الا بعد ما يسوي الواجب وياه بس قبل ما يطلع الضوة احنه بسيارتنه طالعين .....

رقية نايمة على صدري وراسها ثكيل على انفاسي ..

اه يا رقية ياريت تبعدين راسج عني مكافي ذنبج شايلته على صدري
مكافي حياتج الي خربتها
دفعت الها الثمن حياتي وياها بس الظاهر حياتي رخيصة ما سدت

فتحت الجامة ..اجانه هوى الصبحية هوى السما النيلية..بدا السواد يقل من اللون النيلي للازرك(الازرق) الغامق وطلعت الشمس و تحولت للون السمائي واني الهوى ما زال يجرح ريتي ...
وكف بابا سيارته وصفها . ونزلنا كدام مطعم .. كعدنا على الطاولات النايلون خارج المطعم .. اغلب الي بيه عمال او موظفين ..
ماكو كلام بينا غير بابا يقنع برقية تاكل لفة هو مسويها ... مثل ما يقنع الطفل
وهي تلح انروح يم علي ..

اكلت من وعدها اذا طلعوه اليوم نجيبه يمنا ...

رحنا للبيت

التهيت بالتعزيل والطبخ بواهس مكسور ،و رقية نايمة ..

واخذت الي ركن بغرفتي شريكة احزاني ...
راسي تعب من التفكير بعد مابيه اتحمل وبعد شنو اسوي كل ما أحزن أبتعد ،و كل ما تتأذى نفسي أسكت ، وصل الأمر بيه احس الحزن ورم خبيث تملك من روحي صرت مريضة إلى أسوء حد ، صارت تتسرب الدموع مني كالهيب المحترگ ، قطرات قاتله تنزف وياها اهواي من الأوجاع ، تملك مني الصمت تملك كامل ، صارت حتى الفرحة باهته ومادمت صامدة الهيئة والنفس أشلاء ما يعلم بيها إلا الله

ايام و رقية تلج على علي وفاطمة بالمستشفى ترعاه واطفالها يمي ...

ايام ورقية تنام دمعتها بعينها والدي هادئ و متماسك !

گالو تحسن ونظف صدرة واللاتهاب الرئوي الي صابة طاب منه ..

كنا نتغدا من نزل مرتضى من غرفته
وكعد يمنا

مرتضى- بوية اروح اليوم اوصل رقية لأن مو مال طلعة كلساع الطفل كبل لبيتهم كال ياسر ياخذة

ابو علي- اكل هسة

خلصنا غدة وابوية ما خلى مرتضى يروح لغرفتة

- مرتضى خابر ياسر بلغة يوصل فاطمة والطفل لهنا ... وانت روح لخطيبتك تلم كل غراض الطفل وامه حتى سرير الطفل ...
كعد مرتضى يمه
-ليش؟
اجت امي بيدها صينية الجاي واني على كعدتي يم رقية الي كاعده يم بابا

رقية-ليش بابا ليش ليش

- رقية بوية كومي لغرفتج

-حاضر حاضر

راحت لغرفتنا ..

مرتضى - شنو الي بالك ليش اجيب كل متعلقاتهم ؟

- اكلك شي عوف سالفة غراضها هسة واني اخابره يجي اهنا بحجة امك واختك يراقبن حالة الطفل ...
وبعدين من يرتاح ياسر لكل حادث حديث ...
امي تدخلت
-ليش ما اتريد اترجع البنية
ابوية مثل المشحون او المتروس كلام من امي
وكف وگوف وكال بعصبية
- يوم واحد يا مرة يا مسلمة يوم واحد
ما كدرت بتج تراعي طفل يوم بس يوم
اشلون تردين ارجعها للضيم
بتي ما ترجع
وهذا اخر كلام
فاهمين ما ترجع
لحد ما اموت ويترس وجهي التراب
وصيتي لابنج يخليها يمة
ما تطلع من بيتي

كلنا سكتنا كدام صياحة على امي

- گلتي زوجها حسن لا تظلمها
مثل اختي حالتها
وخلفت وازوجت وربت
زن زن زن الحاح وضغط علية منا من خطيت وزوجتها
زواج بتج غلطة عمري

نكث ثوبة وراح للاستقبال وهم بس يحجي ما سكت وصياح كلامه ..

،

رجعت فاطمة ودخلت ياسر للاستقبال يم بابا ، وبيدها علي ملفلف بقطعة قماش بيضة وركض

رقية عليه

فاطمة- خل اكعد رقية خل اكعد

رقية اخذته تبوس بيه وتبجي
-حبيبي ماما خنكتك خنكتك حبيبي

امي- اشبعي منه حبيبتي ومن ريحته صارلج ايام تلجين بأسمة وتبجين
قرة عينج يا يمة ...

كعدت يمها اشوفه صدرة لحد الان بيه وشة او خرخشة (صوت)
و فاتح عيونه الخضر علينا ويتمطى باديه الحلوات .. ضعفان و حتى بجيته ضعيفه .. طول هاي الايام كنا ناخذ اله حليب بالممة من صدر امه للمشفى تعب والده وتعبنا وقلقنا هالولد عوائل مشردة بسببة (فاطمة و اولادها)
وابوه وامه

امي اخذته تقمطة

فاطمة-الطبيب حذر منه يوم خليه بس لفيه لا اتربطيه مو زين على صدرة ..

مرت الايام وعلي ونيس العائلة بس يكول اه كلنا نركض اله مثل الماي بالصينية تعاملنا وياه ورقية بس وقت الرضاعة و من اتريد اتحطه بحضنها تلاعبة واحنه يمها اني السهر اخذ من صحتي جزء...لأن اكعد وياه ما ينام وحتى من ترضعه امه يمها ينام اثناء الرضاعة ويكعد صاير نحس ..
وبالنهار البيت عليه امي صحتها ما ساعد مدهورة وهم علي ومتطلباته. وامي احس بينها وبين ابوية شي حتى بعد هاي السنين ينام بالاستقبال !

ورة ايام خابرتني شهد همه اجوي ثاني يوم من طلع الولد شافوه وراحو
شهد وامها ..

-اهلا شهد

- مرحبا

-مراحب

-اكلج ليش هيج ياسر ناقص
خطية بس يريد ابنه يمة يفاجأة ابوج بهاي السالفة

-يا سالفة

- ما تدرين

- اريد اعرف منج

- ابوج اليوم اجانه للبيت وملتقي بياسر وجدي.....طالب منهم ياسر يطلك رقية مالها رجعة

- لا ما ادري .....ادري ما يريدها ترجع بعد بس ما ادري اليوم راح الهم

- ياسر هسة صاير اعصاب وخابر مرتضى يحجي ويه ابوج ما يريد يطلك

- بس الطلاق افضل

-والطفل !
يا عيني بلكي تأثرون على امج وابوج
لخاطر الطفل

-الله كريم ..

سديت الخط
،

بالليل كبت ببيتنا الصيحة .
طلعت اشوف شكو ومن الكلام فهمت مرتضى وامي جاي يحاولون يحجون ويه ابوية .

ظل يصيح عليهم وهم نفس الكلام عاده من يترس التراب وجهي وصيتي اختك ما تطلع من البيت

ثاني يوم الصبح اجت فاطمة يمكن امي مخابرتها تجي تقنع ابوية .
الرجال ماكو بالبيت الصبح

فاطمة
- خلي محمد يحجي وياه يمة؟

- لا تخليه يحجي وياه
وانت هم لا تحجين وياه الي يريده خل يصير

-شنو الي غير رأيج يمة

- الي غير رأي البارحة نص الليل رحت افهم منه وية صلاة الليل اشوية هادي اعرفة

- اي وشو هو الي قنعج مو انتِ؟

- سولف الي شي ما يسولف ..
ياسر لهسه يذكر كلام هالمصيوبة اختج
وعاشك الي تحجي وياه
ويعاني وية رقية والرجال ادمر وياها
عبالي مرتاح على طيبة گلبها مثل خالتج رجلها يشوفها بالدنيا كلها ..
هذا ما اتحمل ما تقبلها.
ناخذ بتنا وهي بعد صارت ام يا يمة ولا اذكرة بالها كله يم علي ابنها ...
ولا أساليني الطفل شنو ذنبة
ما اعرف بعد الصح من الغلط

فاطمة ظلت تباوع الي واني انخلست ابوية سامع كلام ياسر

ولهيج سبب هو متغير وابد ما يناقش احد ياخذهم بصياحة..
اجه ياسر بدل المرة عشرة بالاسبوع الواحد خلال شهر ...
دز خوالة دز اهواي ناس تتوسط اله عند ابوية
وبابا يكول الولد ما عندي شي وياه حتى يوسط احد والقصة خلل ببتي تعبت من الزواج وتدهورت حالتها ما ارجعها واشيل ذنبها
وابنه مصيرة يكبر و مرجوعة اله .

شهرين بالتمام والكمال مرن وياسر ما يأس ولا ابوية قانع ....
اني ضجت لان محد جاب طاري الدراسة بعد

وبيوم كاعدة اقلب بالفيس بملل..شفت منشور معلقة عليه بت عمتي فطالع الي ..
مباركة وحده من بنات عمامي ناشرته لزهراء بت عمي ما بينا صداقة بسبب تعليق بت عمتي ظهر الي ..
{الف مبروك عقد القرآن يا بت
العم زهورة تستاهلين كل الخير انت وعماد ابن العم !! أن شاء الله زواج الدهر!

•ياسر

شلع گلبي ولوبني هالشيخ حسن وهاي صارلي ايام اتوسل بجدي يردها الي

ما يقبل يروح يكول اذا ردني تكبر

لحد ما مل مني وقبل ....
رحنا للشيخ واجهة اخذت اله تلاث

شيوخ جدي و اثنين معارفة شيوخ دواوين يقنعون قبيلة

بعد ساعتين..طلع جدي من مضيف الشيخ وطول الطريق ساكت
من وصلنا كال تعال وراية ...
دخلنا لمضيفة
صاح على الكهوجي
-روح منا بوية

طلع
هو و واكف ما كعد ...
كال
-هي كلمتين ياسر
طلك بتة

-جدي شطلك اني اريد ابني

-تاخذة منهم غصبا ما عليهم امه فاقده الاهلية
واني اجيبة الك بايدي

- جدي ما اريده بلا امه حرام اعلية

- انه جدك يا ياسر اطلع من مضيفة ويردني كدام الشيوخ
ويطلعنا من بيته هيجي
هذا بايع يا ياسر ومراح يرجعها الك بيوم
واني اذا الي كلمة عليك طلكها باجر

-جدي لا

- لا تطلك ... واني مالي دخل بيك ولا باختك و اعاملك كالغريب لا بكعده اتعنى الك بعد ولا لخواتك
روح لعشيرتك يالصغرتني

اخذت ايده احبها(ابوسها)جرها مني غضبان

- تطلك اني راضي عنك ما تطلك
ابوها راح يدخلك محاكم تتعب واتطلك
بس ساعتها مالك يمي گرابة يا ابن ابوك

صعد الدم لراسي واني انطق مكتوف الايدي

-صار جدي
اطلك

يتبع
صار خدر بأصابعي اوف 😥

شكر خاص لصديقتنا الحلوه #Zahraa
على هذا تصميم الرائع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-08-19, 03:47 PM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#شيخ_الشباب
الجزء ٢٣

من كتابات زهراء العراقية


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ردد معي
لَبَّيْكَ اللَّهُمَّ لَبَّيْكَ، لَبَّيْكَ لاَ شَرِيكَ لَكَ لَبَّيْكَ، إِنَّ الْحَمْدَ، وَالنِّعْمَةَ، لَكَ وَالْمُلْكَ، لاَ شَرِيكَ لَكَ ٠٠
كل عام وانتم بالف خير ينعاد عليكم بالصحة والعافية والستر ...
عيد مبارك
رغك مشاغل اليوم وتحضيراتي للعيد ورغم تعبي ونعاسي لكن ما انطاني قلبي انام ...
كتبت كلمات البارت ان شاء الله تنال رضاكم واحب ابلغكم اني بالعيد راح اسافر خارج المحافظة .. انتم هم اتمنى الكم اوقات طيبة بالعيد استغنوا عن الواتباد واحتفلو بالواقع مع الاولاد والاسرة ونلتقي بعد العيد الا يرجع النشر ❤
زهرتكم
ماكو اليوم مظفر تعبانه حيل مبيه ادور مقتبس ملائم ارتاحن سارة ونورة ..

•زينب
اباوع للسماء الصافية .... بس الغيوم البيض تشع منها و خيوط الشمس بدت تلمس بشرتي واجففها بقساوتها ...
احتر جسمي يواسي بحرارته الگلب النص حي ، هذا التاريخ المفروض احنه نزوج بيه بعد دورة سنة اخوه اني مرته
ذبلت زهرة شبابي واني انتظرة.....
خطب زهراء لمس كفها !؟
دلل خدها ببوسة خجلانة لو بعد؟، غنى الها الحب وصورة اله بصورة تضحية مثل الي اني قدمتها اله
نزلت من السطح..سمعت صوت علي يبجي

دخلت شفترقية تبجي

- وين عفتيني وين دتعالي تعالي شوفيه ما اعرف اسكته ما اعرف ما اعرف اشبيه يبجي
اخذته منها
-رضعتيه؟

-هو من خلص ظل يبجي

حطيت راسه على كتفي اول ما ربتت على ظهرة..حسيت بحرارة على ظهري ذب من حلكه الزايد وارتاح وهو يتريع ...

-ماما كم مرة كالت الج حطيه هيج بعد الرضاعة

-خفت خفت يدمر ملابسه

-الملابس تتبدل المهم يرتاح

هزيته بحضني ببال شار بالهموم ونام
ورقية مطروحه على بطنها ورافعه عنگها (عنقها)بأديها الي ساندتهم على الفراش
وكفوفها جوة وجها وتباوع لعلي وتتأملة
،

العصر دخل بابا لغرفتنا
كعد يم رقية الي كاعده تناغي لابنها
واني اقرأ كتاب

ابو علي
- رقية اتعرفين شنو الطلاك

- ماما ماما كالت ابوج ابوج يطلكج
يعني يعني ما ما يصير ياسر زوجي

- ياسر اليوم طلكج !

ظلت صافنه على وجهة

ودنكت تباوع لابنها

اني نغزني گلبي واني اباوع لهل ولد
اختنكت حيل

ابتسمت رقية
-اريد يمك يمك
يعني بعد بعد ما ارجع ما ارجع

فتحت عيوني على وسعها كارهه الي اتكوله ومستنكرة كل كلمة منها

ابو علي- يعني ما ضايجه مني لان طلكتج

- انت انت كلت كلت الي البارحة
وحدج تتأذين
اني اني يمهم اتعب اتعب محد محد يفهم عليه
و و ياسر يضربني اذا اذا يصير عصبي
اخاف اخاف وحدي اريد يمك بابا يمك انت انت اساعدني من اذي علي بالرضاعة !
وزينب وزينب تداريه وتعرفله هي هي وماما ،كوثر كوثر اتصيح عليه

كلام مبهذل ماله معنى ولا مبرر من عقل محدود ما اعرف ليش حرك الي گلبي وهي مرتاحة كأن ياسر اداة استخدمتها وخلص وكتها وين الحب!
حتى البركة تدور مصلحتها بالفطرة
همة يسولفون واني نظري حاد عليها وهي ما منتبهة فرحانه بعلي و بأديه الي يحركهن ...
و والدي استمر يقنع بيها وهي اساسا ما محتاجة مواساة ولا فاهمة شي اهم شي عدها تظل يمي او يمنا

الرجال تبهذل وهو يريد ياخذهم وهي ما تدري بناره
وابنه عمرة اربع اشهر
بعيد عنه اعيونه متعلقة بأبوية اكثر منه اذا شالة يستغرب منه !
جاب ناس يابو ناس جاب عمامة واخرها شيوخ و جدة واعتقد كبيرة حيل جيته النا وابوية ردة ، وراها بيومين طلك ياسر بعد ما جان معند لان بابا قطع اخر ود بين الطرفين ..

،

اخاف احجي واكول تعبانه امي من غير شي تكعد من النوم سكرها بال٤٠٠
صاعد ، رجعت الامور تمام بينها وبين والدي رجع ينام بغرفتة كان موضوع رقية قالقة هسة احسة مرتاح من شاف ردة فعلها ...لكن اني تعبانه والذبحة بصدري تسعر والتعب هد حيلي بيت كبير وطفل و ام مريضة اكل خاص وعلية مع الضغوط النفسية عماد وخطبته طلاق ياسر اذا نسيت الطفل الي بحضني يذكرني باالي سويته بكل غباء اخ بس لو يرجع الزمن لا والله ولا اخليه يتم هذا الزواج ولا احرم اب من ابنه
ما كدرت اخفي غضبي اريد مبرر منها

وسألتها بعد يومين من سماع خبر طلاقها...
العصرية كانت بالمطبخ تاكل حلويات لأجل الحليب ، علي نحس ردت افطمه عن صدرها ما يرضع ممة ولا يخذها اهواي حاولت وفشلت لأن دوم بالليل اتعذب تغفي و اكعد بيها ونومها ثكيل

- زينب زينب ماي ماي

انطيتها

- رقية

- ها ها
- شو ما اشوفج تشتاقين لياسر

-حرام حرام بابا بابا كال انجيب انجيب طاريه مو مو زوجي

- رقية مو جنتي تحبيه ومتعلقة بيه مثل بابا

- بابا بابا مو مثله.....ياسر ياسر مو مو مثل بابا
اني اني اريد يم بابا اذا اذا خنكت علاوي يساعده واذا واذا ضوجته ما ما يضربني وبابا وبابا كال من اموت الا الا اترجعين لياسر اني اني ما اريد بابا يموت

هيج اذن بابا مسوي الها غسيل مخ وهي اشلون تتأثر بيه من اشوكت بابا يستخدم هيج اسلوب ! اتعجبت واستغربت ما يكرها هيج بشي ولا يستخدم التحايل قبل ....يمكن حقة يستخدم كل الوسائل للحماية مدام حس بخطر اتجاها ...

-ليش ليش ليش صفنتي صفنتي ...

اني كنت كاعده على الارض بصفها وهي كدامها صحن الحلويات وكلاص الماي ما تحب على الكرسي تكعد

- ما بيه

- بعدج بعدج ضايجه ضايجه لان عافج عافج عماد

انهز كياني هزة قوية ما حست عليه رقية الي تاكل فستق من البقلاوة ما تدري شسوت بيه كلمتها
عافج عماد!
عافني عماد حقيقة بس اذا واجهتها تكسر العمود كسر يحني الظهر ....

انتأكت براسي على الحايط ميلته

-لا لا اضوجين لا اضوجين راح راح تاخذين واحد واحد احسن منه منه منه
بهواي بهواي

- باين كلش العرسان تتهافت

- تتزوجين احسن احسن منه منه

-شمدريج ولج

بكل ثقة كالت
-بابا كال الله يعوضها احسن منه

-اها واترفعين بحاجبج بكل ثقة

اجه مرتضى وكمنا نسلم على بيبي الي راح واجه يجيبها ...

شفت امي اسلم عليها وكعدتها على القنفة

بيبي- همزين عمية ما اشوف وجهج المكلوب نسرين

امي- عمة فرحت بشوفتج ليش وجهي ينكلب

- الله يعلم بالگلوب ...

بيبي ام بابا ، كفيفة مشيلة و بعكازة خشب ...
كاعده

اتقربت عليها اسلم وانحنيت

- اشلونج بيبي

- زنيبة انت
ضربتني بعكازتها وسلمت عليها
وجاوبت
-اي بيبي

- عرفتج عبنج ما اتحبين چفي(اتبوسين كفي) مثل رگية

اجتها رقية باست ايدها و كعدت يمها ...

اخذت ايدها بستها

ضربتني على ضهري

-اي

-وجع جنتي اداهريني اتكولين ما اخلي احفادي يحبون ايدي ولا اريد احب ايد احد
صايرة مطيعة ؟

بيبي ما يعجبها شي ابد

لسانها عكس گلبها گلب واسع محب

حضنها مثل خبزة اهلنا العرب ينشم قبل لا تحط راسك عليه ...

بعد العشا...بحضينها والا تفلي راسي ! وهي وما اشوف ، اني مطية راسي ومغمضة اجتني رغبة ارجع طفلة

- بسج اتحسرين بنفسج يا بعد حبوبتج
هذا هو مو ابن ابني هو بس والله طردته من بيتي وما رايده سلامه من اموت الا يوكف على جنازتي ...طول ما انه عايشة ما اريدنه للباع بت عمة و عرضة هو زهيرة تربية طايحة حضها

دموعي تتسابق ....

- تاخذين الاحسن منه

- بيبي حاجي بابا حبابة التسجيل بدأ
بيبي اريد ارجع ادرس
ما اريد رجل
- جبح شسوين بالقراية

- وشسوي بالرجل ؟

- يكفخ بيج غير

- عايزة تكفخ اني

- ثول جا المن صايرة مرة غير تنجلين وتكبرين لخيالج
انه اكلج يجيج الاحسن منه انت حايرة بالمدرسة
بعدج طفلة

- بيبي يا مدرسة اريد كلية وما اريد خيال ابن ابنج كرهني بالفرسان كلهم
بنص الطريق ويوكع من الفرسة

-جا هذا الفاشل لحك ما لحك
قبل لا يلزم اللجام هدا (تركه)

- بيبي بعد كل الي صار ذكراه تأذيني

- تنسيه بس يجي غيره

- بيبي انت ما اتحبيه

- اااه جنت احبن ايمن الله يرحمه

-الله يرحمة

- عماد جنت اخاف عليه امه الحية مسيطرة عليه ، وجان يضوجني لان هيجي ماله كلمة ....
صدكي من خطبج كلت خسارة هاي النسرة الوكحه تاخذ اهواي عليه هذا

- بيبي اني وكحة

-عبالي بيج حظ طلعتي ثولة مثل امج رچيچة (ركيكة من الركة ، ركيك)

صيرة مفتحة للدنيا اضربج كوميلها واتعاركي ويا الهوى......
بدال ما توصين بيه اذكر ابيج(ابوكِ) روحي انت اله و ذكريه اطلبي منه مثل قبل

-مراح يسمعني مثل قبل

- غبية مثل اميمتج
ابوجن يحبجن جرجرني من بيبتي حتى اشوفنج ويخاف عليج من النسمة
يوافق مو مثل گبل

شلت راسي اباوع الها
-صدك

- اي عبنه گلبه ياكله عليج يشوفج ذبلانه
وهاي المدرسة يريد يقدملج بيها بس يريدج زينه

ابتسمت

- وينج ام عطوب

رجعت راسي بحضنها
-جا ما تكوين شعرج ما عدكم اوتي(مكوى) جنه جلافة وصخه

- شنو مكوى

- جا حطيله طين خاوة سرحيه ام رولات

نمت بيومها مرتاحة جزئيا مو كليا عاد اكو جديد راح يصير بحياتي بطيئة التقدم ....

•ياسر

طلكت وانتهينا واتركت يمها ناتج ذكرياتنا
علي شبيه شهد محد كسر ظهري غيره يكبر جوة سكف غير بيتي ..
راد من الشغل وصادفني احمد بسيارته فتح بابه ونزل الي فتحت اله الجامة

- مساك الله بالخير
رديت اعليه و طلب مني احضر وحده من سهراتهم

- لا ما فارغ

- يا ما فارغ انت احسن واحد بينا حر طليق شعندك وحدك
لا فرخ يبجي ولا مرة تتشكى

- تأخرت ...في امان الله

ما عايز تكاثف علاقات انة
،

صبت شهد العشا وكعدت كدامي
انه وياها والجهال
-جا امهم وين

-تكول راسي يوجعني.

- ها خير انشاء الله

- باركلي تخرجت

-طلعت النتيجة مبروك

- ممم شنو هديتي

- خير عودك تردين مني هدية انه اريدن من يهاديني ...

- صاير حيل نفسية
رن تليفونها

-شنهو هذا التليفون ؟

- هذا هديتي اليوم حصلته و وصلني من مرتضى

حطيت راس الفجل بعصبية
- اشوكت شافج اليوم

-اشبيك ياسر اني كلت الك من البارحه اليوم يجي مرتضى ياخذني ..

- نسيت
خو ما انتي طالبة منه

- لاء ياسر ما طالبة منه شي وما اطلب غير منك هو الي بالصدفة عارف ضايجة من جهازي وضامها الي من انجح هداني

-واشبيج طفرتي بيه

وجه انكلب و ضاجت ما كملت اكلها


..

رحت ليها للمطبخ تغسل اماعين
انتجيت (أنتكات)على الكاونتر
- شتردين هدية

وكفت الماي والتفتت

- ياسر
هو
توء
ياربي
اريد أعرف منك شي

- اشبيج يبت ابوي حايرة

-طلاكك من رقية مراح يأثر
يعني
اقصد
يعني عادي يتم ال اووف اقصد

- رجال معدل مرتضى
ما يتخير عني

ابتسمت

-شنهو رايده ما ظنتي محتاجة شي
مرتضى مكفي و موفي وانه انعلست علس

شهكت واتقربت مني تلعب بلحيتي بللتها و بصوت طفولي
- اني مالي غنى عنك
مرتضى يتعوض بس انت لو الف الدنيا على كعوب اقدامي مراح الكه غيرك

لعبت بشعرها هوسته وطلعت لجدي من العصر كال الي اروح اله ورة العشا .

،،

- شنهو جدي ليش هيج اخرب على اختي

- كلت الك ما اروح لأبوها النتائج اذا سلبية ترد عليك ما سمعت مني ...

-جدي امانة الله لا تدخل شهد البنية كم شهر وتروح ببيت رجلها خليني امن عليها تعبت

- ما يصير ننطيهم افهم هاي العادات الي جرت نصغر بين الوادم من انرد جدك معناها انطرد ما مرغوب بيه مااله اعتبار جدك عدهم والمجان الي انطردت منه ما انطيه يا ياسر

- جدي رحمة لموتاك لا تدخل الامور
موضوعي ابعادة مختفلة مو لان بيه شي اخذو المرة مني ...

-بس انت رايدها وطلكتها عديم حيلة
وانه مو هذا موضوعي هيج جرت العادة وبعدنا على البر هالعقد ينفسخ
مالهم عدنا مرة

-جدي انه ما راضي

-وانت منو حتى تكسر كلامي

- انه ياسر ال** اعذرني لا انت عمها ولا ابوها انه اخوها واريد انطيها

- وانه الي ربيتها من طلعت من بطن امها ليومك هذا ..
انه الي متكفلك مع الاسف عليك والله بعد كل الي سويته الك واعتبرتك ولد من صلبي .... هيج يطلع منك هالكلام

-اعتذر جدي و هذا متنك احبة
(ابوسة)
- جدك بكفة و زواج هالرجال من اختك بكفة

ظليت محتار و النار تسعر بيه وانه اتخيل دموع شهد

- جدي انه ...

- بسك
هذا زواج الكصة بكصة
اختك ما الها دخلة لبيتهم
اتريد الناس تحجي عنه
الناس الي اخذتهم وتعنو الك يم الشيخ

ظليت امسح بكصتي واتلفت للباب اباوع للفراغ وبالي مليان مليان صيحة مخنوكة ...
حاصرني جدي ،

خابر انه ما طخت عندي يخابر الشيخ ابو رقية الا من ذكر اسمه .. وذكر موضوع مرتضى ...
وضرب مثل ! و كال كلمة ! ودخل بالموضوع وصرح بنهي الخطبة ..

•مرتضى
بعد ما حولته رام خايف عليها اجاني الشوك اشوفها مرة عشرين لا اعتقد دخلت بالعشرة الثالثة لشوفة فيديو حفلة بغرفتها بثوب اصفر مغرور وهو على جسمها كاعد ظاهرة جمالة بقوامها الرشيق وتمايلها وية الاغنية
اخر شي عيبت عليه
اخر شي تختم التصوير بغمزة واطفي الكاميرا

رسلته وبسرعة نقلته لرام و احتفظت بيه بوسط صندوك متعلقاتي الثمينة ..

واني اعيد وازيد بيه و صارت مخيالاتي تتمناها يمي اتصل والدي

رديت كال انزلي بوية

نزلت اشوفة شنو يريد

صدمني لا اعتقد ذبل روحي من سولف الي مخابرة جدها

-هو ماله حكم عليها ياسر موجود

-ما دام جدها خابرني يعني متفقين

-بس بس

سكتت ما كادر انطق هي لحد قبل اشوية كالت ياسر كايل الها ما راح يأثر بشي طلاك رقية ....

- باجر اروح لياسر واتفاهم وياه
كلت جملتي وصعدت لغرفتي

خابرتها
- شهد دريتي

اجاني صوت بكيها

- فدوة كولي شسوي

- لا تبجين شهودة حبيبي اسمعي ..

بس صوت بكاء يقطع الانفاس و يأذي روحي ..

-جاي تأذيني بدموعج شهد

- شهد اسمعي ، مراح اعوفج لو تكطعت انفاسي
اخذيها مني كلمة ...
غير العراق يسكت

سكتت بصوت نشغات يوصل

- مراح يحتلك غيري عراقي

- عفية احجي ويه ياسر يقنع جدي
مرتضى حلها ..

-احلها يروحي احلها
غسلي وجهج واشربي ماي
وتعالي .

سديت الخط اني ردت مساندة لكيتها هي الثانية مدمرة مثلي ...

شجيب الصبح واروح لاخوها ...

،

رحت اله من الصبح للبيت الحك عليه قبل لا يطلع ...

دخل علية بصينة ريوك

-اخي اني ما جاي اكل.....اريد اعرف
شنو داعي مخابرة جدك لابويا.....قابل احنه تشراطنا من اخذت منا واخذت منكم......المرة مرتي وماكو مشاكل توقف زواجنا ...

اخذ نفسة بصوت مسموع
وظل ساكت
- اكلك لگمة

حلف الا اتريك وياه ...

...

غسلت ورجعت كعدت انتظرة ..

كعد يمي .
- شوف مرتضى انت عيني خوش رجال و مرتك هي
بس جدي طلع من بيتك ايده فارغة
وهاي جبيرة عدهم......وانه الي انحطيت هسة بينكم ...

- والصح برأيك شنو

-انه راح أسالك سؤال والي يملي اعليه ضميرك كولة

- انه جدي هو ابوي الموش والد
اذا بيوم خيرت بين ابوك و مرتك شتختار ...
غضبه لو غضب المرة ؟

سكتت تدفقت انفاسي ما كدرت اسحبها خنكني من غير حبل بكلامه الصريح ..

-ما تكدر تقنع جدك

-حاولت وداعتك
وهسة هم راح احاول
بس انه ما شاري غضبه هذا ابوي
الي رباني وحماني انه بلاياه صفر هسة
هو الي ربى البنية

طلعت من بيتهم ...

ايام وهدوء والقلق والترقب مميت ، اثنينا عايشين على كلمة من ياسر ...

الساعة بعد نص الليل

خابرتني شهد جنت افكر بيها عبالي نايمة ...

- الحك عليه مرتضى ياسر باجر يريد يخابرك تجي تطلك الحك عليه ياسر اتخلى عنا
الحكني حتى عمامي ضدي ...

سولفي الي شصار

هي من العصر مختفية وهسة عرفت من العصر ياسر كايل راح ننهي كلشي .
ومخابرة عمامها وطلعو عدهم علم وموافقين ....

..

انطونا خبر ثاني لازم اروح انهي العقد ..

ما رحت وابوية ادية مربطة ...

اخذ كبير عائلتنا و ابو مصطفى وسادة ..
و رجعوا من غير قبول همه يكولون لأبوية خل ابنك يطلك ...

والدي ظل محتار ما بين رغبتي وما بين رفضهم وحطو طلاك رقية من ياسر بنفس الكفة ...

بعد ايام و الضغط مستمر اروح اطلك واني معاند ودزيت الهم كلمة بلسان خليل ما اطلك واريد البنية ...

مر شهر و ظال الموضوع شاغل المحيط الي يكلك ريح راسك وطلك والي يكولك مالهم حق ..والي الى .....الخ
وصلو الموضوع حتى لأصدقائي دازين ناس الهم حتى يحجون وياي اطلك

شهد كل مخابرتنا بجي وخوف واني لازم عليه انطيها امان نفسي ما عايشة

كنت بمكتبي واجاني
موظف

- أستاذ مرتضى اكو بنية تريدك

- شنو؟ منو

-وحده تسأل عليك دخلت لل***

-وحده !!

- دليها بمكتبي ..

كنت اشرب قهوة و ما اهتميت لحد ما دخلت شهد بجنطة ملابس

ظليت صافن مذهول والموظف يباوع النا

-اتفضل انت ..

طلع واني كمت جريتها .. طلعنا من **
لسيارتي . دخلتها

-انت جاي اسوين شنو هاي ؟

- لميت الي اكدر عليه من ملابسي واجيتك

-للدوام للدوام كدام الموظفين
شنو هذا التصرف

-لا اصيح عليه ما بيدي شي
اليوم يجبروك تطلك اني سمعتهم

- شنو هاي الجنطة ؟؟ ليش لامة ملابسج

- نزوج مرتضى والي يصير يصير !

-قصدج اخذج غصب عن اهلج وانت طالعة شاردة من اهلج

-ما خلو النا حل ثاني
شكلك ما عجبك

انزل احسن

-انتظري
لزمت ايدها ..

- راح انروح سوة

ابتسمت من بين دموعها

جريت راسها على صدري
وبسته ...

و رحنا لبيتنا هي مرتي ومحد يجبرني اعوفها !

يتبع

اعرف البارت قصير لكن كتبته بوقت قياسي بجسد منهك تعب ونعساااااااااااااان والله العيون وحدهت تنسد اتحملوني اخر بارتات هاي .....

زهرتكم.



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-08-19, 01:40 AM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



شيخ الشباب
من كتابات زهراء العراقية
٢٤


روحي ولا تگـلها شبيج ..وانت الماي
مگطوعة مثل خيط السمج روحي
حلاوة ليل محروگة حرك روحي
وعتبها هواي ما يخلص عتب روحي
ولا مريت ولا نشديت ولا حنيت
گالولي عليك هواي ياثلج اللي ما وجيت
عودان العمر گضن كلهن گضن وياك يافي النبع واطعم عطش صبير ولا فرگاك ،تعال بحلم واحسبها الك جيه واگولن جيت
كلمات مظفر النواب ،مقطع لأغنية لياس خضر
•مرتضى
وصلنا لمنطقتنا وحدها دموعها جرفتني خلف شي ما اعرف عواقبه ....
عدم رغبتي بخذلانها و خذلان حجم ثقتها متخذتني حاميها مصدر امان الها بعد طلعتها من بيت اخوها وما يعني الها هذا الاخ تخليها عنه من اجل دوام علاقتنا كان شي حجمة كبير بالنسبة الي سر خاطري وزاد الحب اضعاف من جهة ومن جهة ثانية كان للتفكير العقلاني مكان
براسي واشكد كرهته لهذا التعقل كان مصدر جحيم بالنسبة الي دمار الي خلاني ارجع للخلف بخطوات سيارتي و ارجع للشارع الرئيسي قبل لا ادخل للشارع الفرعي ، واطلع بيها

التفتت للشارع والي ..
- وين راجعين ؟

صراعات بداخلي قادتني للخراب العقلي ما خلتني اجاوبها كنت اجبن من أن اجاوبها..صمدت كدام الطريق انظاري واسمع صوت نشيجها وجهت التكيف عليه واني احس اشعة حراري تطلع من وجهي ....

-مرتضى باوع الي انت مرجعني ؟

تمنيت اكدر اباوع الها ما كدرت خفت من الضعف كان اقوى مني حبها مسيطر على كياني خفت اغلط غلطة عمر تخسرها اغلى شخص الها ...
خفت من الانانية الي بداخلي اسيطر
عليه واخذها الي مدى العمر قاطع كل ارحامها واولهم اخوها ، خفت لا ينطفي الحماس الي بداخلها هسة من اول خلاف بينا و تبجي ندم ماعدها سند تلتجئ اله .خفت من نفسي عليها
لنص الطريق الطويل هدأت عبراتها سكنت ما الها صوت ...
نص التفافته مني اشوف احوالها كانت تباوع للطريق و منتكئة على الكرسي ونظراتها تتفسر بالبهوت والتعب ..
دخلت للمشخاب،
وصلت لبساتينهم وخابرت ياسر ..بعد السلام
كنت متوجس وخايف عليها منه

ياسر- اخيي ما اريد ادخل وياكم بمشاكل
خلي العلاقة اظل طيبة بينا انت خال ابني....اليوم تعال خلص السالفة

- ان شاء الله ماكو مكان للمشاكل بينا بس انتم هم راجعو نفسكم...ترة اني شاري بعدني لا تقطع حبال الود بينا مدامي خال ابنك ..

ارتاحيت واطمن بالي ما يعرف بطلعة اخته واصوات اسواق يمة سديت الخط

-الظاهر اخوج بشغلة ما يدري ...

- محد يدري ارتاح

نزلت فتحت الباب الخلفي اخذت جنطتها ...

نزلت وراها ،التفتت عليه

-محد بالبيت ما اكدر ادخلك

-بس ادخلج للحديقة واطلع ما ادخل

- لا تخاف علية محد اذاني غيرك !
روح

- شهد اشوية صبر مو هيج الامور تنحل
ما فكرتي بأخوج ما فكرتي علاقتج بيه راح تتأزم ما فكرتي بأهلج

- فكرت بس بيك !
اختاريتك

بكت ودنكت للارض اتضم خيباتها مني

- انت باجر تطلك واذا مو باجر بعده تتعب

-محد يجبرني صدكي اخذيها مني كلم....

- بس لا تكمل

باوعت الي بعيونها الي تلمع شغف حبها
الي ، وجها جنة و عيونها ابوابها مفتوحة و فائض منها نهر عذب من الدموع نازل على خدها غضُّ الإهاب(جلد خدها طري ناعم)

- شنو الي ما اكملة ما تردين وعدي

- لا تكمل
خليني لأخر لحظة اشوفك كامل گد كلمتك..لا تكول شي ما تكدر اتنفذة اعرف

-اكدر وخلال شهر اجيبج يمي من بيت اخوج اطلعج
اشرت على بابهم
-ثقي اطلعج من بيتج بضحكة تملي وجهج مو دموع

ضحكت من بين دموعها ضحكة عجزت اعرف معانيها !

لزمت كفي...و فرت الحلقة بأيدي

- لا تذبها حيل كانت عاجبني اديرها الك بأيدك اليسرى بيدي

اخذت جنطتها من عجز الرد يطلع مني
طلعت وحده من بيت جدهم ظلت صافنه علينا فتحت الباب ودخلت شهد ، تاركة الوحده تباوع علية
ثاني يوم جماعتي المهندسين المقربين اثنين اتصلو بيه كالو جايك للبيت العصر
وتفاجأت اهل شهد الهم واصلين و عارفين بسالفتي موسطيهم يمي افض الموضوع ولا اترك البينة معلكة لأن ما ينطوها
ضجت حيل منزعج من معرفة الاصدقاء بهذي المواضيع الخاصة حيل دوم كنت اترك مساحة محددة لعلاقتنا
،
الموضوع الكل من اقاربنا صار عدهم علم بيه و عرفوا عدنا مشاكل و جد شهد يدز ناس لكبار اهلنا .. منا من وصل الموضوع لابو حسين وتدخل مرة ثانية بالخير لكن ما كو نفع و صارو الكبار يشورون عليه انفصل افضل حل لفض السالفة مدام الاهل هذا مطلبهم ماكو شي بالغصب
ما يدرون ضحكة شهد تغصبني اكمل وما استسلم لأنها ما فاركتني طول هاي الخمسة ايام الي فاركتها حتى اتصال ما بينا ماكو رد منها ،
كنت انازع وانازع حتى اخذل ضحكتها الساخرة الحزينة اليأسة و اوفي بكلمتي كدامها
الحيت على زينب اشوفها الي اشلونها

تتصل بيها هم ما ترد بالتالي يأست
،

صعدت الي زينب وكالت
- شهد بغرفتها حابسة نفسها قاطعة الاكل ومقاطعة ياسر تضغط عليه

-اشمدريج ردت عليج ، شكالت

- ما ردت.اتصلت بكوثر اخذت رقمها من تليفون رقية

-خابريها مرة ثانية

- شسوي مخابرتها هاي ما اطيقها
خابرتها مرة ولخاطرك

لزمتها من امتونها ممتن الها ومتوسل
-حبابة زنوبة اتصلي خل تاخذ تليفونها لأذن شهد أريد احاجيها

- اووف
تنهدت ونفخت انفاسها بضجر واتصلت كدامي طلبت من كوثر ...

انطته الي وكالت احجي

- شهد حبيبي

شهد - وخري التليفون كوثر ..
ابتعد صوتها عني

-شهودة لا تحاربيني انت الثانية يكفيني الضغوط من كل جانب
شهد لخاطرج حتى شغلي مجاي اروح اله ، جدج واصل لمديري بالشغل و موسطة
شهد خليني قوي بيج

- خلص مرتضى خلص اني اجيتك وانت الي رفضتني

- لا شهد لا ما اريد اسمع هذا الكلام منج ، اني اريد اخذج من اهلج مو شاردة منهم

-مراح تاخذني وكانت جيتي الك الحل الوحيد،بعت الدنيا واجيتك وانت بعتني واشتريت الدنيا
-شهد اني لأجلج...
قاطعتني
-مو لأجلي لأجلك انت حتى لا احد يجيب طاريك واتظل ابن الشيخ ابن الاصول كدام الناس والدنيا
وكدام ياسر اني الي ما فكرت بالدنيا وفكرت بيك ، الله الي يعلم شنو الي بالك عني هسة

-شهد خلصتي ؟؟

اهنا على اعصابي ودي كدامي اضربها اصحيها وارجعها لوعيها بعدها احظنها واضمها لصدري ما تقتلع من جذوري لحد الممات ...
انسد الخط بوجهي

عدت الاتصال طلعت كوثر كالت طردتني من الغرفة

للعصر ..
ندك بابي

-ادخلي

ظنيتها زينب

فتح الباب ودخل والدي عرفته قبل لا ارفع نظري عن حاسوبي . من عطرة المميزة ،
شفتة
بلبسة الكامل فوك الثوب عباية و عمامة البيضة تشع مثل النور و سبحتة ، ولجة لسانة بالذكر كالمعتاد وهو يباوع الي بنظرات حانية

سديت الحاسبة ، و كعدت عدل منزل رجلية على الارض

-هلا والدي طالع ؟

- اي وراح تروح وياي !؟

- وين ؟

-كوم بدل وروح وياي للمشخاب لبيت جد خطيبتك

- راح اتروح الهم مرة ثانية لخاطري

ابتسم بهدوء ورفع الي حاجبة
مستفسر
- اذا انت اتريد اروح اترجى جدها وعمها واخوها الي ينتظرونا ..
وارجع خائب
اذا تقبلها انت الي اتوسل للمرة الثالثة !
اني ارضاها ومستعد اسويها

-ثالثة !

- رحت لجدها قبل ايام وحدي وهم رفض و شبه الي انطردت
تقبلها الي

- لا اتروح اليوم لعد

- اروح وياك
وانت بكيفك اروح مترجي لو اروح وياك نفض السالفة الي بينا و نحفظ الي تبقى من كرامتنا يا ابني انت حتى للدوام ما جاي اتروح
الله واعلم الصورة الي ظهرت للناس عنك ، الكل صار عنده علم انت معلك البنية

- اني اريدها

- يعني افتهم منك انروح نترجى ونرد !؟

بحزم و غضب عاجز
-لا يابة كافي هو ردك مرتين مالك دخلة ثالثة عليهم اروح وحدي الهم

رفع حاجبة طالب مني اكمل

- كرامتك من كرامتي ابني والزواج قسمة ونصيب اذا ما الكم قسمة ببعض محد يكدر يتمم الموضوع ولا حتى عنادك ...
ليش اتروح بلا فايدة
ترى محمد رجل اختك كل يوم داز الهم سادة لا تظن احنه ساكتين عن موضوعك ..
هذا الانسان رجعي حسبة تبادل خوات مو زواج
مثل الي سوينا بموضوع اختك رقية انرد النا ضعفين بسبب رادتك لبتهم واصرارك
ما ردت اكسر بخاطرك لكن ما باليد حيلة ، بحالة وحده اكدر احتمال ارجعها الك اذا رجعت رقية لابنهم

- رقية ما ترجع بوية وكلمتك راح اوفي بيها حتى بعد عمرا طويل الك اختي ما تطلع من بيتي .
ما عاش الي يذلك او ينتقص منك
السالفة منتهية
،

طلعت من البيت واني گلبي عليها مشتعل أهات كل أه تطلع وية نفس من الروح تاخذ عمر كامل مني

نزلت كدام بيت الجد ابنهم عادل واكف
دخلني للمضيف عمها الكبير جاي مكان عندي علم بهذي الكعده غير من دخل عليه ابوية اليوم ، ما خليته يجي وياي ولا سيد محمد

ياسر ماكو اكو جدها وعمها والولد اولاد خالها الكبير ....

بوسط سوالفهم وتكرار طلبهم ومعاتبتهم على عدم استجابتي الهم جاوبت بصوت قبل لا يغدربأعز انسانة الي غدر بگلبي و جرحة ...

- اليوم اجيت اطلع بتكم المصون من ذمتي
ما ردت الامور توصلني لهذا الموقف لكن انتم ما تركتو خيار ثاني

كام عادل طلع ورجع كعد كدامي .

دخل ياسر سلم عليه وهو الثاني كان
مشدوه التفكير و بس يحجي ويه جده بتشاور لكن من طريقة كلام جده عرفته لحد هاي اللحظة ياسر يحاول
ما يكسر گلبها....

كام يجيبها
بين رغبتي بأن اشوفها ولو لاخر مرة و بين ما اريد اشوف خذلاني الها بعيونها
دخل و هي خلفة ، ماكو مجال للتراجع
وكفت كدامي ، بحجاب اسود وعباية لافة نفسها مثل الي بردانه محتظنه اديها جوة العباية
عيونها الاخضر يحيطة بدل سواد الكحلة حمار الجفون الي شابعة بكاء سالف تارك اثر الذبول ..

عيني صارت عليها ووكفت الها مثل ما هي وكفت يم جدها واخوها كدامي لكيت رجلية خطواتها تتمرد و راحت رايده قربها ، تمردت على الحضور وصرت يمها مقابلها..
هي محنية الراس مكسورة ضمت عني عيونها ...

كلت
- شهد ..

السكوت كان اقوى مني ومن الي واكفين ....الگلب مقاوم الحضور ومقاومني ومدخلني ويه صراع ويه الي اريد اسويه وعگد لساني مخالف ينطقها و تسمعها تمردة جزع الحضور
واولهم ياسر
-كولها خوية جبته

جبتها تسمعها منك حتى لا يكون تشكك بالموضوع وكدامها

- شهد
غمضت لازم جبيني باعصاب تلفانه
وبكسرة گلب و تحطيمة للأخره الا كدرت اكولها

- شهد أنتِ طالِق

ارتفع راسها كاسر انحناء متنها برتفاع، نظرها علية جاحظ ناكر مصدوم للحظة...طفت الدمعة الي نزلت منها قوة عينها و نفس الابتسامة انرسمت على عيونها اتسعت ابتسامتها وصارت بمثابة ضحكة صامته مغسولة وية الدموع
اخذها اخوها انطيتهم علم باجر افسخ عقد المحكمة واترخصت وطلعت منهم

وضحكتها المتروسة كلام و عتاب و خذلان ذبحتني
تكولي اها مو كلت الك مو كد كلمتك
شو تخليت عني ؟
شكلت اني !
شو ابتعدت لحد الصبح كلت ما اعوفج
ماعندك كلمة
ضعيف
اجيتك و بعتني !
اني اقوى منك

صعدت بسيارتي طالع للامكان لا اعرف طريقي ولا اني وين رايح

وكفت بمكان ما منتبه اله وين ...
ضربت صدري بكف ايدي
و ركعت راسي بالكرسي

- عفتها شو عفتها ،

صحت صيحة خشنة نابعة من داخل حمم بركانية متضاربة بتضارب صدري

- ليييييش گلتها ليييييش

وصلتني رسالة منها

- لا تذبها ....!
لا تخاف مراح اهتم لفراكك اعيش حالي حالك

تنهدت جازع مستشعر كمية الألم الي بالرسالة ...
(كيفَ لا يُعنيك رحيلي ! وقد رأيتُ ملامحكَ تشكّلت على هيّئة طفلٍ باكي يُلوح بِوداع لِوالدته )
فريت الحلقة بأصبعي اشلون اذبها وانت متعلقة بيها !

•شهد ..

رجعت للبيت ما ندمانة على تصرفي
بس خايفة لا يحسب جرأتي طيش ما يحسبها محاولة بقاء...من دخلت البيت عندي يقين مراح اطلع منه عروسة اله وكنت اعرف مسألة ايام و يخضع لطلب اهلي مستحيل يكدر ياخذني منهم الا بالطريقة الي بعت العالم واجيته بيها....

كنت بغرفتي اتذكر كل نظرة منه بعد ما رحت اله...وما طلعت اتعشيت سمعت صوت جدي يصيحني طلعت للهول اله وسألني
- وين جنت بجنطة ملابس ويه ابن المومن ؟

عرفت رنا الي شافتني واني داخلة وهي طالعة من بيت جدي كايلة اله

- ما جنت
اتقرب مني عصبي لاوي ايدي

- كنت كنت
الجرح الي بيه مخلي روحي شفافة ما تقوى على الكذب والمراوغة
جبتها من الاخر كد ما مجروح گلبي منه

- كنت وياه وصلني رحتله ورجعني

- شنو ولج وين رحتي وحدج

-رحتله اكله لا يعوفني ورجعني هو للبيت

ضربني راشدي(كف) واجت كوثر وكفت بينا وهو يصيح عليه وطلع ..

ظليت ابجي ...

كوثر - اااوف بس لا يوصل خبر لياسر ذني مسومات راح يوصلنها اله
مو بعيد احمد يكلة ..اليوم طلع وياه عازمه

ظليت لنص الليل اترقب دخلة ياسر عصبي عليه وما اجه سهران ويه احمد و اولاد خوالي

اعتقد ثاني يوم الا صار عنده علم ...
دخل الي للغرفة

وعاتبني بصياح اشلون اطلع من البيت من غير علمه
وكفت واني ابجي
- رجعت رجعني رجعني ما سويت شي بس ردت اتفاهم وياه ....

دفعني وطلع اسمع صوته برة يغلط على كوثر اشلون ما كالت اله واشلون اصلا خلتني اطلع و هي ما تدري غافلتها

واجت امنا بقت ايام يمنا وانتظر مرتضى بيأس،

واجه اليوم الي اجاني ياسر يگول الي اجه مرتضى يفض السالفة
الصبح جدد الوعد
والعصر اعلن انسحابة
مهما كنت مأيسة بس صعبة حيل علية
التغيير والانسحاب...
اصر عليه ياسر اطلع واسمعها كأنه يريد يشوفني انذبح كدامه كرهت نفسي واهلي وحتى مرتضى والواقع كله ياريت لو ما مخلوقة...

وكفت يم جدي ادعي مثل الي متأكد من رسوبة ويدعي ربه بعد التصحيح ينجح بمعجزة ...
ادعي ينعگد لسانه وما ينطقها او ينطق شي معاكس يتحدى بيه الموجودين
واني اولهم تمنيت يتحداني من اكدت عليه بأخر شوفة بينا راح يتركني تمنيت ظنوني كاذبة ...
لكن ماكو مكان للتمني نطقها وطلعت مكسورة الروح والگلب وروحي تصل عليه من البرد الي تحسة طافها...

• ياسر

ابني يكبر وما اشوف منه شي ولا افتهمت شوكت صار عمرة ٥ اشهر
الساعة الي اشوفه بيها كل جمعتين لو كل جمعة حتى لا ازحمهم تمر مرور الكرام وما افتهمت منه شي
اختي يمي تصارع وانه ما بيدي شي حتى سالفة طلعتها تغاضيت عنها وما حاسبتها حساب قوي لان افهم مقصد روحتها وهو ومرجعها بس ما اريد اصير السچين (السكين)الي يذبحها وحاولت على كد ما اكدر ابقي علاقتي ويه جدي طيبة من غير ما اخسرها زواجها لكن ما كدرت اتصلنا بأهلة واخره مرة بلغناهم
اذا ما اجو فضوها راح نسويها كعده عشاير وما ندخل ابو حسين كبيرهم
نروح لشيخ عشيرتهم
ابوها ما اجه بوقتها دز بس ابنه وفهم جدي اله غاية بيها ، نطق الطلاق كدامنا شهود وطلع
وثاني يوم طلقها بالمحكمة وانتهت
السالفة.....

مرت بتدهور صحي ونفسي شهد .شفتها تذبل يوم عن يوم وما بيدي شي اسوي ليها
ظليت ساهي مشدوه حاير بدنياي ..
امنا يمنا بهاي الايام
،
على الغدة .جابت شهد غصبا عنها كعدتها يمنا صارلي ايام ما شايفها

شاحبة الوجه ما تباوع الي ..

امي كالت اشبيك صافن ما تاكل
اليوم جمعة راح اتروح اشوف علي جيبة وياك لهنا اريد اشوفه

- الطريق بعيد على ما اجيبة يصير الليل وما الحك ارجعه الهم وهم ما اكدر وحدي اجيبه يبجي عندي وحدي ، يسكت عندي بس من جده يمنا

-سودة علية لهسة ما متعود عليك

- اي
كلتها بحسرة

كوثر-ترة الولد من حقك اخذه منها

- دوم افكر بهاي السالفة اكول بس يكمل السنة اخذه بس هم اخاف احرمه من امة

امي ذبت الخاشوكه وبعصبية كالت
- حتى لو امه على البركة ما شفتوها من ابتعد عنها بيوم الي اختنك شصار بيها مثل الحمامة المذبوحه على النص تلوج بينا
تاخذ ظناها منها وتلوع رويحتها
عسى ما يصير رجال مشورب لا تحرك گلب امه عليه
لا تاخذه
لا تحرم ام من ظناها

- چا انه شنهو الي مربطني والا انه بكل سهولة اخذه الحك وياي ..
بس انه الي مجتف (مكتف) ادية ما اريدن اعيد الي صار وياي ،ما اريدن اكرر غلطة ابوي ولا غلطتج ....

-ها هي شوفه بين كل مدة والثانية وكافي ...

- انه ابو موش ضيف بحياتة
انه اشتاك اضمه لحضني بكل ليلة الاعبة الاشيه واكرص واعض خده
انه مشتاك اله بكل لحظة نايم وحدي بغرفتي

سكتت
حسيت بشبع وكمت لغرفتي كاره مسار حياتي كله ،

ما رحت اليوم خل تبرد سالفة مرتضى وشهد الا اروح ليهم اشوفة...ثاني يوم اجونا خطار واني بالشغل خابرتني كوثر وكالت
فاطمة و رجلها يمنا..
استغربت و رحت

شفت ابني بحضن خالته وعرفت ابو رقية دازهم وداز الولد وياهم وفهمت رسالته بان علاقتي بالولد من حقي مهما كانت الظروف بينا

،

دز عليه جدي وامرني كدام خوالي و ولدهم وارجع استلم المخازن

وكال خلي احمد جوة ايدك علمه الشغل اشلون يصير وعلمه شغلنا ما بيه خسارة وتجارتنا طول هاي السنوات ربحانه ...خسرنة نص تجارنا معاميلنا.

وزاد عليه الحمل شغلي والشغل الي رجعني ليه جدي واحمد و اخوته جوة ايدي خلال شهر رجعت كل المصالح لأصحابها ....
اما خوالي عدهم حلالهم وتجارتهم

وتعاملت مع فلاليح من ديرتي الام على غرس انواع نخيل ما تنزرع بالديرة العايش بيها و زرعنا
بحقول جدي منهن كعينات و خليت فلح يشرف عليهم مهندس زراعي ..
وهم فاتحت ابو علي برغبتي بترجيع رقية ورفض ،،
رحت الهم بيوم جمعة و بلغوني ابني تمرض وطلعت رقية حاطته على السرير ساهية عنه وهو گالب واكع على راسه متأذي وخياط وهو بهذا العمر ..

باعصاب تلفانه خليته يشافه يمهم و رحت الهم و اخذته كل ظنهم اشوفه لامي وارجعة انه اخذته بلا رجعة ناويها للسالفة بفيض قوي من الاعصاب التلفانة شنهي الولد تلف وارث حظة من ابوه اشكال التعذيب شاف
توسلات وتدخلات اهواي من قبل ابوها و رجل أختها وانه اصريت على موقفي ما يرجع ليهم انه مخليه لخاطر امه وعدها احد يدير باله عليه لكن هسة كلت اجيبله وحده ترعاه اذا امي رجعت لبيتها وما ارجعة ليهم واذا ما لكيت اخلي امي تاخذه وياها مؤقت ترعاه

اهواي ضغطو اعلية وابوها حتى توسلني وما قبلت ...
وامي هم مع الي يضغطون اعليه وانه مقسي گلبي ، حالف ما ارجعه ليها الا ابوها يقبل يرجعها و اعزل بيها يمهم
وناوية اجيب مرة من معارفنا كبيرة من عائلة متعففة تشتغل ببيوتنا عاملة
انطيها أجر شهري و تبقى يمها بس لخاطر علي يقبى جوة اعيوني
واذا والدها ما قبل يرجعها خليهم نارهم تاكل حطبهم هذا اخر حل عندي ليهم لو اخلي ابني يمي بس ما عرضته اعليهم كلت
خل اوجر(احرك) گلب ابوها حتى من اطلب يوافق
امي ظلت يمنا لخاطر الولد محد يأمن بكوثر ، لكنها غدريت بية رجعت بيوم من شغلي و لگيت الولد ماكو موديته امي لأمة ، ورايحة لبيتها شاردة مني
ضحكت اعليها خربت المخطط انه ناوي باجر اروحن لأبوها اعرض اعليه بس امي تعجلت وخربطت مخططي بس يلا
ابوها هسة توجر گلبه بقيتة يمي اهواي
ويعرف اكدر اخذه بأي لحظة منهم

ثاني يوم صار عندي شغل و وراها سفر لبغداد تأخرت ،
وغلست على السالفة چم يوم محتار بأموري

وبليلة اصر احمد احضر سهرة من سهراتهم
انه حبيتها رحت الها من گبل اكثر من مرة .. عدهم واحد من الربع يعزف ونلعب طاولي و دونمة و نراكيل ببستان خالي ابو احمد الله يرحمة .

شربت بيومها جاي ..

- ولك كافي سلام هذا ثالث استكان تزكيني(تسقيني) وين الگهوة ليش جاي

احجي وانه دايخ ..

اسمع ضحك وسوالفهم صرت ما اميزها
غير اني صرت اشوف احمد يركص كدامي
كمت اضحك عليه
- ولك احمد تلفان انت تركص مصروع اشبيك
وكمت اصفك اله
عادل -ولكم اشبيه
اسمع كلامهم ما مفهموم ..
وعادل اصر يوصلني دفعته ورحت لسيارتي...وانه مشتاگ حيل لرقية صرت اتخيلها بثوبها الاصفر واغني الها.

- رقيييييية ياريت انت الي تركصين بمجان (مكان)هذا المطي احمد
وصلت كدام بيتهم دكيت بابة محد طلع

-اووه اووه اشبيك ياسر نسيت همه شالو منا
رحت للسيارة

- اريدن اكتب رسالة الها
اي خل اكتب ليها رسالة
دورت بالسيارة ما لكيت قلم

مشيت ادور على بيتهم.

-اي هذا بابهم بس ليش هاي ما طالعة الي !

صحت رقية رقية ..

•زينب
تعبت من كثر ملامة رقية
عايفته على السرير وطلعت الي للمطبخ واني اشتغل كايلة الي ديري بالج عليه ورايحه للتواليت واني ما سامعتها ، سمعت بواجي الطفل ركضت شفته واكع من على السرير ومن راسه طالع الدم اخترعت ولبست عباتي لان محد بالبيت من بابا او مرتضى وامي عدها واجبة لبست عباتي و ركضت للشارع
شفت مقتدى ويه جماعته اخذته وياي للمضمد
كال يحتاج خياط...هذا طفل ما اكدرلة اخذوه للطفل للدكتور**
راح ويانه المضمد جيرانه يعرف مقتدى وابوية صعدنا للطبيب فوك بالعمارة الي ابصفنا ..
خيطوه واني اهنا خابرت والدي اجانه
سوينا اله اشعة ، وثاني يوم من تعس حظنا كان يوم جمعة وعرف ابوه بالسالفة وسوينا اله رنين بيوم الاحد طلع عنده نزف داخلي ..
ايام بقى يمنا اتحسن الطفل واخذه ابوه وبعد ما رجع النا

وظليت اني انام على مناحة رقية و ملامتها الي وملامة امي الي

بعد ليالي سهر وملامة من قبل الاهل
وناس اتروح وناس تجي حتى يحن ياسر ويرجع الولد ماكو ما يقبل خلى والدي يتوسل بيه رأفتا بحال رقية الي تنوح عليه
مرتضى شال ايده عن الموضوع وحتى ما تدخل اساسا كمنا نشوفه ويانه قليل
فاصل عنا ....!
وبهاي الفترة علي مفارق رقية حتى ما جابه نشوفه
بعصرية طلعت من امي صاحتلي
شفت ام ياسر و علي بحظنها سلمت ورحت بشرت رقية اجت تركض اخذت ابنها اشمشم بيه .

-جبته من غير علم ابوه مرجعته الكم
ما اريد ادخل بخطيته والله الي يعلم شراح يسوي ياسر من يعرف ،

،
فرحت على فرح رقية برجوع ابنها ومرن كم يوم وياسر ما رجع يطالب بيه يمكن سمع كلمة امة...

كعدت بالليل على اثر كابوس
ومثل كل مرة كلت خل اصلي صلاة الليل وانام

طلعت للتواليت الخارجي
،
دا اغسل بعد ما طلعت ايدي بصابونه وسمعت صوت واحد يصيح رقية
رقية !

سمعت دكه خفيفة
خفت و گلبي نغزني هذا صوت ياسر ماكو زرف بالباب ..
فتحت ضوة الحديقة و فتحت اشوية الباب لان ما زلت اسمع صوته بس اشوية بعيد
وجان اشوفة على مسافة من بيتنا ماشي و راجع النا سكران ويتخبط بخطواته و يترنح خطوة للخلف وخطوة لگدام بمشيه ويغني بصوت كام
- لكعدلج على الدرب اكعود بيضة يم اعيون السود !

يعيد ويزيد بنفس المقطع ، من طلعت راسي شفته واني الخوف ماكل من قلبي قطعة ، وشفت طريقة مشية
دخلت راسي بس لمحته رفع راسه

بداخلي انكسر خاطري عليه رغم كل الي السواه واتمنى يتلاحك نفسة قبل لا اهلي يصحون ،
الحي صغير والفرع ضيق راح يسوي النا فضايح، يربي هذا يمكن سكران

هيج ياسر تنزل من نفسك ليش ياربي
ليش لك بهاي التصرفات مستحيل ابوي

ابوية يرجعلك رقية

تركت الحديقة ودخلت لجوة كلها نيام بغرفها همزين محد يسمعه ؛ صار دك على الباب قوي وبصياح يفتح طبلة
الاذن
- يا شيخ حسن.....حسن بيك انطيني بنتك لك أحسييييين اكعدلي انطيني بنتك وأروح منا؟؟؟

لطمت على خدي واني واكفه كدام غرفة امي وابوية،شفت ضواه يفتح للغرفه من جوه الباب وانفتح ، وبابا يلبس فوك ملابسه الداخليه سرواله الابيض وفانيلة بيضه ربع ردن گلبية سماوية نزلها عليه

و مرتضى نزل يهرول من الدرج يصيح

-ابن الكلب فضحنا بوية وين سلاحك

طلعوا مقتدى ومرتضى ورة ابوية اله
الزمت من ثوبي من خلف

- شكو زينب ؟

لانها رقية تسأل وتفرك بعيونها توها كاعده هالمطفية و ياسر برة خابص الجو عليها جاينا نصاص الليالي سكران بنص النجف الاشرف بمنطقة ال*** وهاي تسأل بكل فطارية شكو

-ماكو عيوني روحي نامي

سمعنا المعايط مالته بس
حسيتها انفزعت وراحت للحديقة واني وامي وياها شفنا الباب مفتوح دخلنا للكيلدورة رجعنا بس امي حاطه شيلتها البيضه وماده راسها واحنه وراها نصنت

-روح منا ...
بصوت جامح غضب الدنيا كلة بهاي اللحظه صدر من والدي امام الجامع المعروف بابه مفتوح نصاص الليالي وكدامه واحد سكران !

ما سمعنا الرد كلام لا كان غنية

- غاب الگمر وثريته كلمن نام ويه مريته
وانه الي مگابل عمي بلكي ينطيني ابنيته
وما نحس الا على صوت مرتضى
مديت راسي وشفت الموقف بابا يدخل بالولد لا يكتلوه
ومرتضى يگول
- بوية عوفني لخاطر الكعبة خل اشوفه النبي العربي

مقتدى واكف كأنه ضايج على حالته مثلي

اهنا طلع جارنا وصديق عمر بابا الشيخ قيس ابو عباس

دخلنا روسنا لا يشوفنا

الضاهر هي صارت فضيحه النا

دخلت رقية كعدت على المده (زولية رفيعه )
ودموعها سبقت كلامها

-خطية لا يضربوه

امي كالت الها
- يستاهل
هالورطه الي اتورطنا بيها

عضت اصبعها وكملت
-اااااخ كله مني جان يوم اسود الي جبرت ابوج ينطيج اله
جان يوم اسود

باوعتلي وغمتني واسترسلت كلامها برزالة تأشر عليه
- وأنت كل الطلايب من وراج كاعده بريئة مو ولج شوفي نتايج اعمالج المتهورة
الولد حابجن اثنينجن واتخبل علينا

غمتنا اثنينا وهي تتمشى لغرفتها
-شحلات اخلاق هالولد جان خبلنا
بنات حسن

رقية كامت ترجف وهي تسمع اصياحه

-ما اروح الا تنطوني مرتي

بعدها سكن صوته و خيم علينا سكون الليل لكن من غير طمأنينة جان يخوف هدوئة حيل شنو قتلوه

الي بالي ببال رقية كالت
- شو سكت بس بلا قتلوه ! خل يصيح بس اطمن عليه !

رديت عليها
- ما ادري شكولج بس هذا بعد من الف مستحيل مو سابع بابا يقبل بيه بعد سكرة هاهي بابا قتله من حياتنا

-شنو مات !!! قتله بابا

-ولج فطيرة گلبي لا
قصدي طلعه من حياتنا
ما يرجعج اله لو يأذن

- قصدج اذا صار شيخ واذن مثل بابا ويتوب هم ما يرجعه الي ؟

ضربت جبيني وگمت وگلت
-تعالي ننام وانسي يمعوده

عفتها ودخلت و اشتعلت جروح ضميري عليه
اني السبب بالي صار اغفرلي ياربي
الصبح اجاني خبر قنبلة من كوثر
لن ياسر مسوي حادث ،،،
سألتها بخوووف
- مات
تلكأت ومن بين شهكاتها كالت اي من وراجن .......!!!

كلت -مات الرجال لج الوووو

رقية
-منو مات منو مات

-ياسر

-يا يا ياسر
ياسر
لا لا لا ما يموت اني اقبل اقبل ارجعله والله والله اقبل
ظلت تهز بيه واصيح بوجهي

-اريد ارجع واربي علي يمة

وخرتها عني واتصلت بشهد ما ردت دكيت اهواي وماكو منها رد

رحت لأمي

-ماما ياسر مسوي حادث

-يا ستار استر

- ماما بسببي كل الي يصير
بابا ما رضى يرجع رقية اله
لأن سمع كلام ياسر وياي

ظليت افرك بصدري و اضرب ريتي حتى ينتظم تنفسي
وكفتلي امي
- لا يمة لا اسمعين كلامي واني ضايجة مالج ذنب
كلامي كان بساعة عصبية وما حابجن اثنينجن
هو طلع طايش
بالاول عذب مرتضى و فسخ خطوبة اخته واخذ الولد منا لوبنا وخلى ابوج يتوسل بيه من طاح على الصفحة و هسة جاينا سكران فضحنا

-ماما ياسر مات اخته تكول مات

انصدمت بالاول و تعبت ملامحها بس
ظلت ماما تواسي بيه لأني حملت نفسي الذنب
،
للظهر الا ردت شهد
-عفية شهد صدوك الي سمعته ياسر بيه شي

-اي سوه حادث البارحة
زينب البارحة شصار

-ما اعرف ما اعرف اكلج اختج كالت اتوفى

-اسم الله لا
بس هاي مرت خالي دخلت اصيح ياسر مات خرعتنا
بس مسوي حادث ومتأذي كتفه و راسه

رجع للبيت نايم هسة ما نعرف شنو الي صار بس هو مسوي الحادث قريب على منطقتكم جان يمكم وشصار نص الليل شنو يريد يرجع علي ؟

- اجانه وكأنه شارب شي ويريد رقية ومو طبيعي ابد

- شنو قصدج بشارب شي !

-ما اعرف شهد مكان طبيعي وسوة النا فضيحة بالحي كان يغني و يصيح

- لا ياسر ما يشرب

سدت الخط معصبة مني

رحت كلت لرقية ياسر ما بيه شي وطمنتها
كامت
- اروح اروح كول لبابا يرجعني
اريد ياسر
اريده

طلعت من الغرفة واني وراها
-تعالي رقية لا تهذين بابا يغضب عليج

-ما ما اريد ارجع لبيته ارجع ارجع خطية خطية يريدني

جريتها دخلتها لغرفتنا لا تغضب ابوية هسة هو نار من عگب الفضيحه الي سواها ياسر و الجيران وخروه عن ايد مرتضى يريد يضربه....
وصاعد سيارته وهو بذيج الحالة ومسوي حادث

كلساع اتريد اتروح واني اكعد بيها اقنع ..دوختني لحد ما كعد علي شغلها ...
من شبع ظل يلعب وياها

- حبيبي راح ارجع لبوك لبوك
و و نرجع اني وياك و و بابا
بابا حبيبي ما اريده اريده يأذي نفسة
راح راح ارجعله
و و اداريك
بابا بابا بعدة يحبني عبالي عبالي ما يريدني ما يريدني
ميخالف ما ينام يمي
ميخالف اني احبه ويحبني و احبه احبه ما اريد يشرب يشرب مرة ثانية

-رقية طلعي الفكرة من بالج بابا بعد ما يرجعج اله

سمعنا صوت بابا
- رقية بابا

-ادخل بابا ادخل

دخل واخذ علاوي يلاعبة

- زنوبة علاوي يراد اله تغير
اخذته منه واخذت منشفة ورحت للحمام غسلت اله نصفة التحتاني ورجعت وسمعت صوت بابا شبه معصب

- بابا ماكو رجعة اله

- ما ما اريده اريد ارجع ارجع حباب اني اكله اكله ما يضربني هو حباب حباب
وبعده بعده يريدني

- شنو جاي احجي وياج اني منو دخل هاي الفكرة براسج امج موو

- رجعني رجعني

صاح ابوية لامي اجته خايفه من صياحه

-انتِ الي دخلتي الفكرة براسها
تردين اجرمين مرة ثانية

- شكو اشبيك اصيح عليه

- مو ماما مو ماما
كامت تبجي رقية وراحت لكنتورها
وطلعت علبة فتحتها كدام والدي الي وكف يريد يطلع وامي تفرك برگبتها واني حاطه علي بحظني ملفوف بخاولي رفع جليه وكعه ويرضع بأصبع رجله الكبير
بستها وخرتها عن حلكه واسمع حديث رقية
- بابا هذا هذا سن سن ياسر وهاي هاي صورة عرسنا ..اني اني اريده
ما ما يضربني بعد ما اريده ياذي نفسة ويجي ويجي بالليل

ظل يصيح على امي على تغير رقية عباله مسوي الها غسيل مخ لان هو كان متحايل عليها و گالبها على ياسر فجأة بس سمعت صوته رجعت اتريده

طلع واني عفت علي ورحت وراه للغرفة ما اريده يعصب من امي

-بابا امي ما الها علاقة

-كل البلا من امج خربت كلشي سويته

-بابا ياسر البارحه مسوي حادث ورقية سمعت بالخبر و اتغيرت وانت تدري بطيبتها ...

كان فاتح كنتور يطلع ملابسة ..
باوعلي وبعيونه اتضح القلق

- وشصار بيه

- ما اعرف حالته بس هو بالبيت .
يعني ما عليه خطورة

،

مرت الايام و وياسر انقطعت اخبارة وكوثر بعد ما خابرت

انقطعت فرد قطعة

اني لأن مرحلة اولى تأخر دوامي شهر عن الدوام الرسمي للطلبة

واجه اليوم الي اداوم بيه مع كتلة هموم بأهلي والطفل ورقية ،

باجر الدوام واني كاعده الاعب علي وحايرة بيمن ادوام جببي مو هلكد محببات الي ولو ما ناوية انزع عباتي لكن نفسيا كنت اريد اجدد واحس ان يوم باجر يوم منتظر من سنوات ادخلة ببهجة قليلة ...

صاحلي بابا و كال الي احضر نفسي نطلع
امتنيت لتفكيرة بيه وطلعنا اني وياه

للسوك واشترى الي كم ملبس جديد واحجبة...اني روحي بيهن خاص الي نقشهم لبناني ولونهم غامق ..

مع عطر وحذائين
مرينا يم محل تجهيزات بيبي
دخلت اعيونه تزهي للأوفرات ، اشتريت واحد سمائي لعلاوي و گلابية بيضة لان تذكرت بابا الاسبوع الجاي قرر يطهرة قبل لا يزحف ويكبر ويتأذى ..
بابا ما عجبته هي اكثر شي ظل لازمها وصافن عليها وعلى حجمها ومبتسم حاسب عليهن ورحنا لمحل ساعات اشترالي وحدة على ذوقة نازكة بقرص دائري صغير فضية .. وثانية ذوقي بسير جلدي اسود وقرص ذهبي دائري صغير .
التفاتة بسيطة من بابا دخلت البهجة لروحي

رجعنا للبيت واول ما دخلنا شفنا معرض امي الاثري جامته مكسورة والتحفيات الي بوسطة واكعة ومنها مكسر

وامي تكنس بالارض الزجاج

ابوية سألها
- شصاير يا مرة

-ابنك كسر البيت فوك راسي
مدري امنين سامع بشهد انخطبت !

يتبع
بارت بخمسة آلاف كلمة الا اشوية لأجمل ملوك👑

.....شكرا زوز ...#ملاك
خلص العيد و رجعت اصفي ب الي يشوف وما يترك بصمة 😘😘😘😘



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 18-08-19, 05:47 PM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


شيخ الشباب
من كتابات زهراء العراقية
٢٥


•شهد
كاعدة قرب الشط بس اخاف اكعد على حافته ..
كاعدة على حجارة على بعد مسافة منه
واباوع للفراغ ، لا منتبه للجو ولا للسما ولا لماي الشط الاسن

لازمة الحلقة بأيدي وافرفر بيها.
رن تليفوني
كان ياسر معصب مني

- وينج شهد

- طالعة يم الشط

- شسوين تعالي ارجعي ...

رجعت لبيت عمتي ..لكيت ياسر بالحديقة يريد يطلع

-وينج اجيت اجيج تأخرتي

-اشوكت نرجع للمشخاب مليت

-مليتي ؟

اتكلمت بهدوء مرتبك
-اي مليت ياسر صارلنا شهر اهنا نتنقل من بيت لبيت اشوكت تفض مشاكلك ويه جدي ...

تنهد وظل يفرك بأديه يمكن حيرته بملحتي عليه...

غير الموضوع و احنه
-ما ترحين وياي
- لاء

،
ظليت بغرفة عبير بت عمتي كل وحده لازمة تليفونها
ماعدنا حديث مشترك ...
من شهر اجينا لهنا من ضرب ياسر احمد سكين !
صارت مشكلة كبيرة وما كنت اعرف السبب ولا ياسر يحجي حتى جدي ما يدري بالقصة عباله هو صدك سكران و رايح لبيت المومن لان الشيخ حسن دز خبر لجدي يشكي جية ياسر الهم نصاص الليالي وتسبب بالفضيحه الهم ..
اجه جدي لبيتنا وتعارك ويه ياسر و ياسر ورة ايام بس كدر يكوم طلع برة البيت وسمعت بيه ضارب احمد سكين موصلة للموت ومحد يعرف اله درب ..
خوالي كلهم ضده لان ماكو سبب يستحق يدفعة لقتل ابنهم ... حتى جدي غضب عليه وكال لخليل الي بس هو يعرف مكانه خل ياسر يروح لعمامه
اخوة احمد متحلفين بيه ...

اني ياسر دزلي خليل اخذني اله وجابني وياه ياسر لهنا وكوثر ظلت بالبيت ..
،
بيوت عمامي متفرقة كل واحد بحي
اتوقعت الكاهم بريف و ناس بسيطة طلعو ساكنين بالولاية و كل اولادهم واصلين بالدراسة ....اني كنت منغرة بعيوني الخضر اهنا ما شاء الله اهل ابوية كلهم شكران بعيون ملونه ...
لحد الان ما رحنا لبيت عمنا الكبير اضوج من بيبي الي عذبت امي وعاندت ياسر اروح يمهم.
عماتي ازواجهم ما طالعين من قريةال***
و احنه ببيت عمتي . وزوجها ابن عم ابوية واهنا الشغلة عالكه كلهم اقارب مع بعضهم اتيه بينهم .

وعماتي ثلاثة ماخذات الاخوة وكلهن مجاورات مثلنا بالمشخاب شي حبيته ..
اليوم ياسر راح لمرت ابوية يشوفها ...اني رفضت اروح وياه ..

ويوم الجمعة عزمنا عمي الكبير وغصبا ما عليه اخذني ياسر ..

الطريق كولة اتذمر عليه وهو ولا مهتملي
ضعفان وعايف لحيته ما محددة و شعرة هم حيل ثخين هو بيه تجعيده خفيفة اذا طول وحيل ثخين ،

-ياسر ما اطيق اروح اهناك اووف

- بيبتج بس تسأل عليج عيب ما ترحين الها

-ما احبها
حيل

-شهد

زمخ بيه

-عذبت ماما

- هي بيبتج ما الج علاقة بعلاقتها بأمج

-ما اعرف اشلون انت اتروح لمرت ابوك وبيبتك الي هنه دمرن ماما

- اوووف هاي سوالف نسوان قديمه يعني امنا ملاك اكيد كيد بكيد مشتغلات
مرت ابوي هي الي ربتني والمرة متعلقة بيه جانت
وبيبتج هي ام ابوج دمج من دمها ..

نفخت نفسي بنزعاج

التفت عليه بنظرة جانبية

-حتى اشبهيها

وصلنا لهناك ...
وبيبي بعيونها الخضر تخزر بيه اول ما دخلت

- طالعة على امج قاسية شهر زمان بالديرة وما تجين اتحبين بيبتج

تعالي يا ريحة الغالي....
بوستني وكعدت يمها مغرمة ..
و اهنا صارت هوسة اولا عمامي وبناتهم
مشكل سمر وبيض حتى سمرهم عيونهم ملونه ...عدنا حيل اهنا وراثة قوية
ياسر بيه شبه قوي من جدي ابو امي
بس دمه دم اهلنا اهنا ..
نسوانهم جبب
والشابات بعمر ال١٤ وال١٥ بلايه حجاب و الحياة مو عسرة اهنا مثل ما كنت متوقعة

صاحت بيبي

-مرتضى ولك مرتضى شغل المولد وجرنا ( احترينا)...
گلبي هاجت اهاته واني اتخيل مرتضى راح يدخل عليه وكان الاسم بس اله خلق .....
دخل واحد مراهق وكال اي اي اجيت .هو هذا مرتضى مراهق ..
فتلي گلبي اسمك .....
بناتهم عشريات ما انطني مجال احس بغربة او استاحشهم يحجن وياي كأنهم يعرفني من زمان ...
كلامهم كله جا وجا غيدة وعيشة
عبالي جايات من جوة الهوايش وهنه وحدتهن بكالوريوس والي موظفة بس سبحان طين البساطة الي مخلوقات منها وعدم نكران الاصل كلهن مثل ياسر هاي اذا سمعتهن رسلان لو خواتها يظلن يصنفن عليهن ...

بالليل الا صفيت وحدي يم ياسر من كل واحد بيهم راح لبيت وفرغ بيت عمي من الخطار ..
حطيت فراش اله بالاستقبال.
وكعدت يمه ..

-الى متى نظل مهجولين اريد ارجع لبيتنا ....

- سمعتي بالخبر

-يا خبر ..؟

- جدج مخطب كوثر من وراية

- ما ادري كالت اجو ناس عليه بس هي ما عاجبها

-وامج ما كالت الج شي

- لا امي اصلا ماتدري بسالفة الخطبة حايرة بقضيتك ...
شنو يعني عقدت لحد البارحه خابرت كلشي ماكو

- جدج منطي كلام للناس و متجاهل وجودي

-ها يعني حتى كوثر توها صار عدها علم مو اكول ...

ياسر

ياسر جاوبني احلفك بروح بابا شصار بالضبط وليش حاولت تقتل احمد.؟

باوعلي مستغرب

-ادري ادري بيك مو قصدك تقتل بس من تفقد اعصابك تطلع الامور عن سيطرتك

- انه ما جنت رايحه جتال اله رحت اتعارك وياه واطكه على تصغيرة الي

- اي احجي هو الي شربك

سكت ومبين عليه الغضب

-شنهو طفل ويشربني

-دحجي يا ياسر

نطق وهو مدنك
- حاطلي حبوب الله الي يعلم نوعها بأكلهم مدري شربهم

كالها بكرامة مجروحة

- انه رحت اتعارك وياه هو ايده جبانة ما كدر يرد الطك الي رفع عليه سجينه نبتتها ببطنه

فهمت سكوته عز عليه كبريائة يكولها للأهل وظال ساكت ما يكول السبب وهو مخدوع و مشربيه لا يبين مغفل ،ساكت و
الكل عبالهم هو يحضر سهرات عربدة ويه احمد ومن رايح لأهل طليقته وانكشف طلع حركته بأحمد اتعارك وياه .

خربت علاقتنا بخوالي بهاي الفترة وعمامي ما كدرو يسون شي

بس الي فهمته من كوثر جدي ما قابل لاحد يسافر لياسر او اصير كعده زلم يكول ياسر ابني
هو بس زعلانه عليه وما يحجي وياه
يحبه حيل لياسر ومخليه بعيد حتى لا اصير اشتباكات بين اولاد الخوال وبينه وهو وحيد ...

ثاني يوم
خابرني خليل يسأل عن ياسر .

-يابة اخوج ليش ما يرد

-ما ادري

- اكلج اني رحت ترة لبيت الشيخ

- قصدك ابو رقية

-اي و حجيت الهم الحقيقة كلها

-خاف ياسر ما يقبل

-خاب خل يطير لعد يظل منزل راسه ما يكدر يشوف ابنه

-منو بالضبط لكيت

-هو ابو علي واولاده

- وشكال مرتضى

ا ا اقصد شكالو

-الشيخ ما كال شي ..بس مرتضى بين استغرابه هو هم كان ما متوقعها من ياسر ...
وحتى كال الي اجه يضربه لو لا الجيران
وضاج عليه وعلى وضعة
- مرتضى راد يضرب ياسر!

- اي اخوج كلشي ما يدري لا تكولين اله

- الله كريم اذا ياسر وين ما يدير وجه تنسد اشلون بعد تتحسن علاقته بيهم وهمه هيج صايرة بينهم

- ما اعرف ،بس مرتضى التقيت بيه مرة ثانية بالكهوة وكعد يمي وسولفنا مثل الي يريد يصحح العلاقات!

سكتت ...
تذكرت خليل على الخط

- يلا خليل رايد شي

- صافن على صفنتج

-لا ما صافنه

- والله جان حليت الكم مشكلتكم وتزوجت اختها وناخذ مرة منهم بس جدج عسر ما خلاني اخطب منهم بعد
طلاك ياسر

كالها بشقة ضحكني على افكاره ..

،

اتصلت بكوثر

كوثر- هلا واخيرا طاح الزعل شهودة

- مرحبا

-مراحب كلت راح تقاطعيني

- مو لهلدرجة بس انت ضوجتني كلت الج سالفة شقة مرت عمي اول ما شافتني كالت اخذج لابني
رحتي وصلتيها للخطبة

-هههههههه جا غير ردت اكيد العواذل رسلان وربعها
وهم ما كلت الهم خطوبة رسمية بس كولت انعجبو بيها ورادوها
لعد غير هنه مشمتات بيج مو زين اسوي

- مو على هاي زعلت لان سويتي نفسج عمة حنينه وخابرتي رقية بحجة تسألين عن علاوي وطشيتي الخبر الكاذب يمهم ولا وبعد مؤكد مسويته خطبة

ضحكت ضحكة قوية

- غير ردنا نشوف شهريار الي فراكه مطلع الدنيا من عينج شسوي وكلشي ما سوة

- لا سوة دز اخته تتصل بيه
زينب اتصلت بيه تتأكد

-عزة كملي ولج

- بحجة تسأل عن صحة ياسر بعد الحادث وباركت الي على الخطوبة

-وشكلتي الها

- رديت التبريك وكلت الها بعدها مو رسمية .وبين عليها الزعل والضوجة ابسرعة انصرفت

-هههههه شوفي حتى انت تردين توصليها للحبيب
ما نكرتي

- انت لهسة ما فاهمة اني ليش زعلت منج
اني ما اريد اوصله اخباري ولا اريد ابين اله شي
انت رحتي و كلتي شي مو صحيح اضطريت اساير ما كدرا اكذبك كدامهم
وكلت شي مو رسمي

-حبيبتي لخاطري طلع ما تردين اتبينين اني كذابه كدامهم

-لا مو لخاطرج ما كذبتج لأن حتى لا اصغر بعيونهم وابين اوصل اخبار كاذبة وابين مهتمة
حبابة كوثر لا تسوين الي لبلبة وحدها نفسيتي تعبانه حيل
ااوف دخلتينا بهوسة ونسيتني عليمن مخابرة

-على موضوع خطبتي

صدوك شنو سالفتج

- رجال مزوج اني ما راغبة اله هلكد بس بيبتج وامج قنعني مرته موافقه
وكرايبنا و راضي بالجهال

- امج تدري

-امي كالت نكول لياسر بس جدج شو فاجئ الكل انطى موافقة وخلة امي تحتار بياسر ...
جدج بدا يضهر زعلة من ياسر وسلم الشغل لخوالي
و حتى كاع ياسر بدا يدخل بأمورها و كانه يريد يرجع كلشي لأصله

- والله ما ادري هي شو الشغلة كبيرة و كلشي متخربط وزعل جدج قوي
اكلج شخبار احمد

- زين مثل الثور
بزون بسبع ارواح وانه بس اوكع اكسر وهذا انضرب سجين كلشي مابيه

-مو سمعت كبدة متأذي

- يمعوده كلها ايام ويرجع مثل الحصان
ابليس ما يصير بيه شي

ودعتها والاخبار ما تبشر بخير ما اعتقد النا رجعة هليام ....

•ياسر

ما يقارب ٣ اشهر ما شايف ابني والروح اعلية متوجرة ....

خاصة اليوم حيل احس روحي رايحه صوبه انه بعد ذيج السالفة ولا راويتهم وجهي اكدر اروح للنجف ما خايف من اكبر شارب من اولاد خوالي بس مالي وجه اشوفه للشيخ حسن ...

سالفة اولاد خوالي بعدها حارة و جدي اجه لل*** تعارك وياي و ضوجني وزعلته علاقتنا جاي تتكطع خيوطها خيط ورة خيط .... وهو ادري بيه بوسطنا حاير لكن من اجه اعليه وراد ابيعة كاعي وادري بامر من ولده صدك ضجت فضلهم اعليه وتعارك وياي وراح ...
السالفة ما دخل بيها عمامي سدوها خوالي بس همه شرطهم انه مالي رجعة بوسطهم اذيته لاحمد أستأصلو من كبدة بوقتها تأزمت حالته لكن هسة يكول خليل زين ..
انه اجرت بيت قريب على بيت صغير عمي الجبير حتى اتقرب من جدتي ..
واثثته شي بسيط بس الضروري غرفنا و المطبخ الواحد ماله غير ديرته تلفيه
اجوني كل ربعي وخلاني وعلى مقدمتهم خليل ..
اول ما شافني خليل

- شيخ الشباب الك وحشة
حضني وانه اختنكت من هاللقب
لأول مرة ما اشيم بيه ! احسة جان گريب عليه لأني گريب من جدي هسة انه لا حفيد الشيخ اهنا ولا احد يعرفة لجدي منهو

محلاتي وتجارتي خليل واخوه قايمين بيها ومن يلتحق خليل يظل بس اخوه همه بس اولاد خالي ابو خليل صدك اخوان ......
،
ورة فترة

رحنا لبيت عمتي بسبب الحاح شهد
صارت صديقة بناتها وتلح اتحب
اللمات اخذتها وجدتي هم رادت اشوف بتها ورحت ليهم ...
وكعدت يمي عمتي ..
تلمح من بعيد لبعيد على رقية
شهد كعدت كدامي هي وعبير ويسولفن بهمس

خابرني رقم مكتوب اعليه مرتضى
تيهت يا مرتضى منهم عندي ثلاثة

رديت اعليه واشرت لشهد من ضحكت تسكت ...سكتت وكامت عني ..
همستلي
-رايحة ويه عبير لبرة...

سألت
-منهو وياي بلا زغرة بيك

طلع مرتضى خال علاوي ...يكول انت وين اخي اني قربت اوصل لل***
هذا جاي لديرتي ...
انطيته عنوان عمتي ما الحك اروح لبيتي ..

• مرتضى
ثلاث أشهر واني اترقب يوم عرسها ادعي الله تخرب وما اصير زواجتها من يوم الي سمعت الخبر من رقية لليوم ما ضايك (ذائق) طعم النوم ولا راحة عندي أرهاق وتعب وندم على التعب النفسي الي مريت بيه تمنيت لو ماخذها من اجتني ولا تاركها لغيري
الي مجنني ورة انفصالنا بمدة قليلة
اشلون هيج صار
منو هذا الي راح تسمح اله يشوف شعرها تكعد بقربة
وتحجي بدلال كدامه ؟
منو ياريت اكدر بس اتوصل الهم ..
بس شنو يفيد اذا هي مخطوبة ؟

زينب خابرتني واني بالدوام

- تعال اخذني يمعود بابا ما يجيني اليوم

- جاي ..

طلبت زمنية ورحت الها

- لو بس ابوج يقبل اشوفلج خط

-تعبتكم وياي
بس غير بابا ما يقتنع ..

- ليش ما اجاج اليوم

-اني طلعت من وكت اليوم ماعدنا شي مهم وخابرتك

اريد ابشرك بشي

شو سكتت الوو مرتضى
نحن هنا
ادري وجهك بعد ما تفرحه البشاير
بس هاي غير كل البشاير
ترى شهودة ام عيون خضر ما مخطوبة
والخبر جبته من مصدر موثوق يمكن حاجين عليها ورايحه السالفه لحالها ما مخطوبة رسمي ما قابلة شهد

وكفت بنص الطريق

- امنين جبتي الخبر

-من كوثر
هاي كانت دوم عود تخابر تسأل على علاوي وتتطقس اخبار رقية واخبارك
بس من اجانه خبر خطوبة شهد اختفت واليوم الصبح خابرت ..
وسالتها على شهد ..كالت مصايرة رسمية وما صارت قسمة
كلت خاف الامر يهمك يعني
لأن الحجي بينا
كوثر كالت ياسر ماله رجعة للمشخاب مشاكل بينا وبين جده

الو رضاوي

شو سكتت

رجعت سقت وزينب تلح واني ساكت
جريت نفس طويل مرتاح ...
وصلت لغرفتي اباوع للمراية ولل كم شيبة ظهرت بهاي الاشهر
لكيت نفسي متخدر نوم نمت ساعات الليل ماكلها من البداية لأذان الفجر صحيت على صوت والدي وهو يأذن بالجامع
مطيت ادية ورحت توضيت وطلعت للجامع ... صليت ورة والدي وبعد اصلاة سولفت اله الي بخاطري ...

ما انطاني رد شافي ... لا كال صح او غلط

-بوية شكلت

- روح بوية روح واخذ علاوي وياك ....

اني اعرف بسالفة المشكلة الي بين ياسر وخوالة بس ما اعرف مستجداتها وما كنت مهتم لكن هسة بعد ما عرفت شهد ما مخطوبة يهمني حيل الخلاف وحجمة
اروح حتى لا اخلي للندم مكان هاي محاولة مو اخيرة بس بعدها يحبط الامل اذا اخوها رفضني ....

اخذت علاوي وياي ورحت لل****مو بسيارتي الطريق طويل مو مال اسوق وطفل وياي ، من قربت ادخل ال****
خابرته
خيط وعقد لساني من سمعت ضحكة اعرفها و كانت نغمة لروحي بيوم من الايام سكتت اتنفس صوتها الي اقل اللحظة واختفت الضحكة وصوت ياسر الخشن اتوجه لمسامعي ..

يسأل اني منو ..بعد المعرفة والسلام
بلغته اني جاية بس ما كلت اله ابنك وياي حسيت بستغرابة وتفاجئة ...

وصلت بعد ما دلاني ياسر المكان الي اوكف بيه حتى هو يجي ياخذني .
من شاف ابنه اخذة و ضجت عليه واضح عليه التعب حتى دمع من شاف ابنه كبران ومتغير ...وعلي ما يعرف ابوه يبجي منه وماد اديه اله ...
اني واكف اراقبهم على صفحه وهو يرفع بابنه كدام وجه ويحجي وياه

- متغير يبن ابوك صاير نسخة من خالتك
بصيارها (بصغرها )
ذكرني بأخته وبودي هسة أساله عنها

واكله اشلونها اختك حبيبتي!

علي يبجي وما انطاه الي راح للسيارة وحطه بحضنه كعدت يمه وطلعنا لبيت اقربائهم دخل يسوي الي طريق مع علي واني برة واكف
اباوع للبساتين كدامنا ..وللمنطقة
و صارت كدامي ما شافتني اتباوع للتمشي وياها وتضحك ، اشتعل بروحي الحنين روحي مثل قطعة جليد لامعة طلت عليها شمسي وذابت اعيونها صارت بعيوني ....ما بيهن عتاب بيهن شوگ ولهفة محرومة ....

•شهد

اتمشى اني وبت عمتي وخربانه ضحك على نفسي اشلون امشي هيج بشحاطة بيبي و العباية اتربت من كعدتنا مثل العجايز على ضفاف الشط
-هههههه عبير فدوة لا تحجين حموت من الضحك ...
حاطه ايدي على صدري واضحك من كل گلبي وهاي اسولف الي اشلون تدعبلت بالشط والناس تتفرج عليها

وصارت عيوني بعيونه ....ما اعرف من اشوكت هو صافن عليه ...
مرتضى شجابه لهنا اول سؤال خطرلي ..
رجفت اوردة دمي وصل كهرب لكلبي
عبير وكفت من شافتني واكفه وكالت امشي ولج وظلت تفر بعيونها بينا
-لج عيب تباوعين للغريب لا يطلع صديق الولد

غريب ؟
هذا فتحت عيوني على حبة من غير سبب او وقت معلوم
هذا ما تخيلت رجل غيرة يلمس طرف مني
هذا زوجي الروحي معتبرته !
ضحكتي اختفت وداهمتني الدمعة السايبة على الخد .....
واني اضم ايدي عنه لا يشوف حلقتي وينعصر گلبه !
طلع ياسر وبيده طفل يبجي
- اتفضل مرتضى اتفضل
شافني ياسر اشرلي بحاجبه اجي ادخل ..
لا عفية والله مكدر افوت من يمه عفتهم ورحت متجه لبيت عمتي الثانية ماالتفتت منطيته ظهري وگلبي يمة يرف

كولوله شما التفت وجه ليصير كبالي
كولوله من دون زلم هوه الي شاغل بالي

دخلت لبيت عمي بجثة ترتعش والعب بحلقته الي لهسة ما نازعتها

اقوي يا شهد جاي وجايب طفل هذا يمكن علاوي حبيبي ما جاي الج لا ترجفين
الحمدلله ما اجاني عقل وضميت حلقته عنه ما اريد گلبة يعطف عليه .

انضربت على متني
-اوه عبير خرعتيني

- اشمالج ولج اكلتي الرجال بعيونج

هاا

-هذا خطيبي

بلعت ريكي كملت من رفعت حاجبها مستغربة وكملت الها الجملة

-السابق

- جا شنهو جابه

- جايب ابن اخته يشوف ابوه

-هاا نسيت هو اخو طليقة ياسر
اكلج الله يعوض بالاحسن
ان شاء الله شكله خاطب حريمة مبينه اتحبيه

-شنو تحجين انت اشمدريج خاطب؟

-لابس حلقة جا انه اتفرجت اعلية وياج
من وكفنا ناخذلة صورة

-صدوك تحجين متأكده شفتي حلقة

-وغلاتج حلقة فضة هم

الارض لفت بيه واجيت اوكع بحديقة بيت عمتي
• ياسر

اشمن بالولد واحبن بيه كبران الولد ومتغير

جدامي مرتضى
انه ما اتذكر شسويت وشصار بذاك اليوم
جنت بغير دنيا ... بس خليل كالي مرتضى هاد اعلية وحكة مسوي ليهم فضيحة بنص الليل

فالسكوت مو محلة لازم اواجه الموضوع

- خوية مرتضى......بخصوص سالفة جيتي ليكم نصاص الليالي

-انت كلتها اخوك ..والتمس لأخيك الف عذر
اني اقتنعت بسالفة اولاد خالك لأن اعرفك واعرف اصلك شنو وما تخيب نظرتي بالناس
ما انصاح الك شيخ الشباب عبث
انت شيخهم و غلطة الشاطر بألف
ما كان لازم تثق بالناس مرات الاقارب منهم تجي الضربة القوية

- ما ادري شكلك انت كلتها غلطة الشاطر بألف
ردنا عود نطيب النفوس وما نخلي تكلف و يحسبها تكبر اعليهم لان جدي بوقتها فضلني عنهم
بس بعد الي صار صار
مالي حكم اعلية

- انت ليش ما تجي اشوف ابنك
كالها وهو يداعب الولد

- والله مستحي اشوفكم وجهي

- اشلون شفته لعلاوي

-كبران ومتغير و بحضنك ساكت وانه
ما يريدني

-هههه يكبر ويفتهم
،
النفوس اشوية ارتاحت بجيته
سهل علية الطرق ظنيت ابوه دازه
ابوه انسان طيب و حكيم ،
بس لنص الحديث لمحتها للسالفة بعده اله خاطر يناسبنا ...وجاي يمهد الطرق

حلفت ما يرجع لديرته واجه رجل عمتي وابنها ....
ما خلوه يطلع حلفو براس ابوه يبقى بضيافتهم ويسون وياه الواجب .وانه خذيت الولد لخالته ...

لكيتها اعيونها حمر اخذت الولد مني ودخلت لغرفة عبير

اخ يا خيتي نارج صوبت دليلي

ثاني يوم الظهر راح مرتضى ماخذ علاوي وياه ....

انه الشوگ بيه تأثر حيل من جابو علي يمي واخذوه بسرعة .. اليوم الي بقاه مثل لمحة بسيطة

رحت گرب الشط كاعد ...
وافكر انه شراح اسوي حتى اكدر اربي الولد ...
ابوها بعد ما يردها ليه وين اجيبها لهنا انه اخوان احمد حالفين اذا ادخل ديرة جدي يصوبوني ، حلالي اتحرم اعلية ...
وهي هم مالي نفس بيها البنية مريضة
ينكسر گلبي اعليها اعاملها كمرة اتعصب واصيح اعليها انه نار وهي ملاك
لا تكدر تمتص غضبي ولا تعرف تجاريني
دائما شهد جانت تسألني انت مو تحبها ؟
ليش ما تتقبلها وترضى بيها ..
ما تدري
الحب يبدأ بنعجاب جسد او انعجاب موقف للشخص !
وينتهي بعشگ روح انه الروح لكيتها شفافه ما لحك يكمل الحب تحول لعطف وشعور بالمسؤولية وتعلق بشخص ملاك يحبني واشوفه متعلق بيه ...
باخر فترة حتى تعلقها اختفى و نفرتني
وانكسرت روحي اعليها مالها حول او قوة تحمي نفسها وصونها مثل البنات خلتني انهار اعليها وانه اتخيل غريب اتعدا اعليها
كلشي صار بينا دار بعگلي
انه الح على رجعتها لخاطر الولد
ما افكر لا بروحي ولا بيها كلت بيوم اجيب الها الي تخدمها وتراعيها واعزل بيها گرب اهلها لخاطر علي
بس انه شنهو دواي !

اخ ما اعرف آمنين الكاها من ابني البعيد لو شغلي لو جدي الغضبان اعليه وهو سندي عمامي كلمن حايرة بهمة ما حاسبهم سند قوي ...
وانه احبه فوك هذا كله جدي هو الي سواني ياسر .....

انضربت بطوبة التفتت ولد سمين شمرها عليه وراح ...
ورجع ضربني طشرلي افكاري

شلتها وشمرتها بالشط

ظل يبجي

ضجت اعليه
-عمي موتتني كاصدني(قاصدني) تشمرها اعليه كلساع

راح الولد يركض لمرة تمشي وبيدها كتاب

شكى مني العا الظاهر

وكفت كدامي ومتوبشة من صوتها عرفتها شابة

- ليش خطية كسرت بخاطر هاليتيم

- لا حول ولا قوة الا بالله
ثبرني يا خيتي كفخني (ضربني) بيها

-ميخالف طفل شمرتها وفرفحته اعليها
اشصاير اعليك لو ما كاسر بخاطرة.
على كيفكم ويه الجهال

- راح اخذه واشتري اله وحده
وما يكون خاطركم الا طيب

اخذت الولد من ايده يمها وكالت

-لا مشكورين لا تاخذة ولا تردة من البداية ولا تحط عقلك وياه اشمالك

-استغفر الله

له شنو احط عقلي
جيبي عمي خل اشتري اله وحده واخلص
فد مشكلة يعني

- ما انريد منك عوض بس على كيفك ويه خلگ الله
جرت الولد يبجي يريدني اشتري اله وما قبلت
اعتقد خافت عليه مني ..

لا حول ولا قوة الا بالله انه عايز حوبات انوب طلع يتيم

مشيت وانه اكول
خرب حظك ياسر لو تطك(تضرب) طابوكه تطلع مرقد ولي وتشور بيك طلع يتيم يحظي وامه ما تتحاجى اكلتني حاصل فاصل
،
رحت لبيت عمتي وهي تلمح الي على عبير
ومرت ابوي كالت اذا فكرت تزوج عروسك يمي
وانه حاير بزماني وذني عبالهن يجي يوم واجرب حظي مرة ثانية ....
رجعنا لبيتنا اني ، وشهد
وشهد اضوج من الرجعة اتحس بالوحده فظل دوم ببيت عمي ...

فترة وكامت تبجي على امي اتريدها واحتاريت بيها هاي ما بيه اعوفها وحدها بالمشخاب ....
كوثر فشلت زواجتها مرته الاولى طلعت ما موافقة ، مكذب عليهم انه ولا تدخلت شلت ايدي ....

•ياسمين
دخلت للبيت مكسورة الخاطر
انه ليش كلت اله يتيم وخليته يتعاطف ويانه
اشبيه طلعت غضبي وكبتي برجال ما اعرفة ..
دخلت وشفت خالتي ام ياسر تعجن

- خالة كومي انه اكمل

-اجيتي من المدرسة

- اي خالة ما اشوفيني يمج ..
خالتي ام ياسر اخت امي
ارملة من سنوات ما مخلفة وياسر ابن رجلها مشى عليها هاللقب لانها مربيته
انه بت اختها
يتيمة الام انه واخوي عباس عمره ٨ سنوات ..
ومرت ابوي مشوفتني الضيم والقهر راتبي كله ينوخذ مني وابوي ظالم ..
عمري ٢٧ سنة صار وموكف قسمتي لخاطر اربي اخوي واخدم وراتبي الهم ..
ماخذة نصيبي من ضيم من الدنيا
..
خدمت خالتي هم خطية عايشة ببيت خالي والخدمه عليها ،، ساعدتها ورجعت لبيتنا ...انه معلمة
خذيت اخوية ورجعت شفت سيارة ايباخ هذا الصاعدها شنهو يزوع ذهب(يتقيئ ذهب)

ظليت بس صافنه اعليها لونها حليبي

مرت من يمي وانه لمحت الي كاعد بيها ابو غترة الي جان كاعد صوب الشط ...
هذا الي طلعت حركتي بيه ....
عزة هذا طلع زنكيل يبعد حظي ااااخ اكول ليش ابسرعة راد يكفى لساني ما مهتم بفلوس الطوبة ....
شنهو هذا هنيالة مال وجمال شريد من رية بعد مرتاح باله اكيد !

وانه عبالي يخطف اخويه. هذا عبيس لو صاعد وياه هو الي يخطفة ...

وصلت للبيت ولكيت مرت ابوية كالبة وجهه اعليه انه شفت ابوي ماكو كبيتها عركه وياها وما اشتغلت
بس من ابوي اهنا اسكت الها لان طكه يأذيني ...وهي ما تشكي اله من يجي من برة تخاف منه يجي تعبان بس من اهنا ويشهد العركة يكتلني ...

• شهد
كاعدة واسمع اغاني حزينة على الفراق

وعرفت من كوثر ما خاطب مرتضى
توقعت حلقتي وافي بوعده وما نازعها ..

مطروحه على سريري واديه جوة راسي

مد راسه ياسر
-ادخل ..

- بعد دخلت

- الله كرمني وراح اخلص من اكلج

- ليش يابة راح تتزوج

-لا راح ازوجج

- هاا نعم !

- من كال ها سمع ،
خطبوج مني و وافقت انه !!!

- شنو هي بكيفك توافق اني تختة زلاطة

- انجبي وارجعي لخطيبج مرتضى طلبوج مني مرة ثانية
وانه گلبي خلصان
جدج وخسرته
هي ما تسوى بعد اشيل ذنبج ..
،

يميزان الذهب واتغش واحبك

وارد اكلك فرني حسنك يا بنفسج

وانت وحدك دوختني يا بنفسج

وعلى حبك انه حبيت الذي بحبهم لمتني

يا ياطعم ياليلة من ليل البنفسج

ياعطر عطرين

-مظفر النواب
من مرتضى لشهد

يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 20-08-19, 02:43 AM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



مساء الحب يا الحب كلو

شيخ الشباب
من كتابات زهراء العراقية
٢٦

خبزه وستكين چاي
و راحة بال تكفينا

مظفر النواب

•ياسر
رحت للنجف تحديدا لبيت جدي حسب موعد بينا مسبق
لكيت جدي وخوالي اربعة

بس ابو خليل ما يريد بعدي عنهم ...
اما خوالي البقية
ما يردوني
وجدي كاعد بوسطنا منتظر حكمه الكلمة كلمته صح لكن الشور شور ولده لأنهم سندة ما يكسرهم ابد

واضح من لهجة خالي الوسطاني الحكم
- وصلت الولد للموت مهما صاير بينكم ما يشفع الك الي سويته
لو جاينه احنه نصرف وياه بس وصلت بيك تقتله
هاي السالفة جبيرة و ولدنا متحلفين بيك
لو ما احنه انطيناك الامان چان ما طلعت صاحي من بيتنا

- بس انه هم ابنكم وابن اختك
ما رايد اكتله لو ما طاعنه هو الي يطعني

خالي الثاني تدخل بضيق خلگ
- يدافع عن نفسة ومتأكد ما ناوي يضربك بس يخوفك انت نعرفك جا نسيت شسويت بنصار

- لساك تذكرها نصار عايل وتحرش ببناتكم وانه حفظت كرامتكم عبالي هلي هسة تعيرني بيها

خالي الوسطاني
- مو نعيرك بس نذكرك انت اشكد عنيف وعنفك دمرك
عزلك عنا

جدي طلب منهم يروحون يريد ينفرد بيه
،
- اشوفك محتار يا جدي
وساكت
شكلك مضحي بيه

ظل يفر بسبحته
وصافن لجدام للفراغ

- خليها للعمر بلكن الايام تنسيكم الحقد وبلكن من تتحسن صحة أحمد تتصلح الامور
انت ما ضاربه لو كاسرلة رجل
طلع من الموت بصحة معلولة
وما نعرف ليش ظال معلول من كبده

- ما متقصد يا جدي وغلاتك جنت بحالة انفعال و دفاع

- ريتك جيتني و شكيت الي
سوايته
جنت تبريت منه ولا ضحيت بيك

عصرت سبحته السودة ما زالت بيدي
وكلت بقهر
- انت هسة شنهو قرارك بداخلك اتريدني اظلن بعيد

- ما عندي حل مجبور
ارجع بگرب خواتك بس ابتعد عن المشخاب
بالوقت الحالي

-ضحيت بيه وتعبي يا جدي

-محفوظ ، و بيع كاعك خالك حيدر يريدها

- خالي حامي اعليه ولا جني ابن اخته
وهو ما رايدها الي من زمان

-الي ضربته رباته (يقصد احمد تربية حيدر)

- من زمان يا جدي عارضك لان بعتها ولا جني مشتريها بفلوس

- لا تحقد ياسر شيل الحقد من بالك

- تعبي ما افرط بيه يا جدي ان جنتو ما تردون المسامحة لا تاخذون حكي

- حكك ما يضيع لخاطرك اني اريد ابعدك نار بكلوب صلاح وعادل (اخوان احمد)
وخالك ابو عدنان (حيدر) منك
وصلت احمد للموت ولهسة معلعل

- جا لو ما داجه انه الي معلعل
بالله اعليك هم اطردوه وتتبرون منه لو الي مسويها
لا طبعا بس انه مضحين بيه وخوالي
خوش وكفة وكفوها ضدي وانه ابن اختهم الوحيد عودك

ذب سبحته جدامي اتفرط خرزها جدامنا
وكال بعصبية

- اني حاير بحل بينكم
وانت تعاتبني
انت شتعرف عن النار الي جواي
راح اموت ناقص عمر واني اشوف احفادي تتذابح كدامي
اني بضهرك ولهسة جتال الي يجي صوبك
افهم
واعقل لا تضغط على جروحي امنين الكاها انه حتى ما دخلت عمامك وكلت هذا الولد ابني الي يريد حكه يجي ياخذه مني .. طاحو حهكم بس ما يردوك بديرتهم
ما اذوك خوالك وانت جتال ابن اخوهم
لأن انه واكف الهم بالمرصاد
عوف المشخاب
و النجف كلها ترحب بيك ...
بس قضائنا اطلع منه لا اشوف دمك سايح على ايد واحد من احفادي

طلعت من بيته غضبان والدنيا طالعة من عيني اجه اعلية جدي هو واولاده حيل
رحت شفت ابني و مرتضى هالمرة اعلن عن رغبتة بنسبنا
انه ما انطيته جواب وقرار خليته محير

مرت الايام وابني صار عمرة حول كامل

وكل يوم اشوف شهد تذبل يوم عن يوم
هذا غير معاناة كوثر
ببيت جدي عايشة ذليلة بسبب اخوها ضرب ابنهم
خواتي جاي يتأذن بسببي وانه عودك حاميهن وسندهن
صدكت شهد من كلت الها عمامنا مو سند كلمن عايش بحالة ما يردون الزياده
ذبلت اكثر وهي تحس بالغربة
امي اتريدها يمها بس انه ما اكدر اخليها يم زوج ام غريب عنا
موش طبعي اخذ قرار مستعجل اشهر كلفتني موافقتي اتمم موضوعها واسترها وخليني انه بس المتهجول
عاد اذا صار بيه شي ما اخافن اعليها
هاي امانة ابوي ...

كلت الها مرتضى خط
خطبها

شفتها دمعت وانهضمت

- ليش مو من البداية و وكفت وياي
ليش هسة

-ما ردت اكسر جلمة ابوي

- ابوك ظلمني وانت

حطيت ايدي جدام حلكها من غير ما المسه

- اش لا تحجين
ما اتعرفين انت الامور
تفكرين بعاطفة

-جدج مو بس ابو
جدج جان حماية النا ..
عمامج مو سند اذا اظلين يمهم اسبوع يكلبون اعليج
همه نفسهم تعاملهم تغير من صارت مشكلتي ويه جدج
نفسهم حاطين اله مقام
انه حتى شغلي ماشي على صيت جدج
امشي الي كل اموري وتجارتي

اله افضال اعليه

تجين للصدك كله مني

هو ما راد يروح للشيخ يرجعلي مرتي يفهم ويدري لان ما جان رايد الج الخراب
بس انه اااخ
اخذته ولحيت جنت متأمل بجية جدي ابوها يرضخ بس هو صده
وهاي جبيرة
لوميني انه كله مني

- لا تفكر هيج

- جدج و شال ايده عنا بعد واليوم كالها
ما جنا النا خط رجعة بعت كلشي بالغصب الهم بقى بس البيت

- و مرتضى شراح تكولة

- منتظر ردج انه
الحجي بينا من زمان هو كايل
وانه معلل كلبه
مدامه شاري بغلى ما يبيع بالرخص

-وجدو اخاف اثر عليك اكثر

- بعد الي صار انه مالي مرجوع اله
ولا تفكرين بيه
انه بلايا مرتضى او برجعته
هو هو الموقف كلش اجه عليه جدج
وحكم حكمه ونفذ جردني من تعبي
رغم سمعت احمد صحته صارت زينه
وهو لهسة طاردني
-وعمامي مو هم كانو ويه جدي

-مالج شغل انت انه اصرف

• شهد
بعد اشهر طويلة
حسيت بثقل عمامي من كثر روحاتي الهم لكن عبير بنت عمتي صارت صديقة الي .
،

فاتحني بموضوع مرتضى وانطى موافقة
ضارب عمامي وجدي بعرض الحايط
ما اعرف احس بيه مثل الي بدا ينازع الموت و يريد يلحك يخلص اموره دومه مشدوه ومرتبك
لا اهتم بعد ببيت ولا بحلال
عاف كلشي وحاير بيه يريد بس يتمم زواجي

اني كنت غافلة عن كلشي
واتصل بكوثر ترسلي أخبارهم ماكو
مغلق جهازها

اخابر خواتي
يكولن كلشي على حالة ما صاير شي
واني ما مرتاحه ،

واخيرا رد عليه خليل وهم ما حسيته صادق وياي
اريد اعرف شغير ياسر ويريد حتى البيت يبيعة !
ما حسيت ابد برتياح واني اشوف ياسر بهاي الحالة من الضياع
،
صاحلي بليلة و انطاني دفتر ورقم بطاقه بالبنك
- البيت ما لحكت اداورة جدج سافر
من يجي افض بيعته

هاي افلوسي بالبنوك

بنك ال*** بيه **** مليون

وبنك ال***** بيه مليون
واحد بالنجف والثاني اهنا

-هاي افلوس الارض مو

- اي

واريد اسوي الج وكالة ..

- ياسر الله عليك شكو وليش احسك جاي توصي او

- ماكو شي بس هاي دنيا لازم اتعرفون انه شعندي وشنو ماعندي
انه لازم اعلمكم بكلشي

من لحيت عليه طردني من غرفته يريد ينام ...

خابرت شمة اخت خليل وحلفتها ببنها
هي تزوجت وعدها ولد
وسولفت الي كلشي اذا كنت اتامل العلاقات تتصلح هسة بس اريد ببعدهم يظل ياسر بخير
خفت لا بيوم تنتهي حياته على ايد واحد منهم
باع ارضة لخالي
وبيتنا فارغ مهجور تركه وهم مستعد يبيعة واتغير بعد ماكان شامخ ما يرضى يبيع شي وفهمت هسة
احنه بعد ما نكدر حتى نرجع للنجف
وخصوصا جدي ماكو
سافر حاليا ويه احمد تارك حكم المشيخه بيد ابنه ابو قاسم ومسافر هو و ابو عدنان لرحلة علاج لأحمد بسبب حالته الحرجة ،حالة كبدة جدا خطرة

دخلت على ياسر لكيته كاعد يدخن

- عرفت كلشي
عرفت ليش بهذا الوقت الا وافقت اتزوج مرتضى
تريد تأمن عليه
مو

صارت الدموع تنساب مني والخوف اكل من وعيي جزء صرت ابكي و ابوس بايده
سحبني على صدره وهو يكول

- الله يسعدج وياه

خابروني واتفقت ويه عمج يستقبلهم

رفعت راسي سألته
- اشلون قنعته

- مالهم چلمه اعلينا انه گبل من طلكناج
ما حاسب إحساسبهم
الحساب جان لجدج همه لأجلة واجل رضاه على كلشي يوافقون ....

- ها فهمت يفكرون اذا كتلوك اولاد خوالك اظل برگبتهم فمحد يذكر سالفة اخذو بتهم (رقية)وطلكوها غصب وما يصير ننطيهم كل الحسابات اختلفت مو

سكت و وخرني عنه ورجع منتكأ على الحايط و ورث جكارة

وتركني بحيرتي وخوفي وقلقي ما ضمرة ودفنه ما انطاني الامان

اجانه عمي بعد كم يوم ...
وطردوني اطلع اعوفهم وحدهم؛.وكفت يم باب الهول اسمع اشصاير

- ياسر لازم نهزمك عوف سالفة شهد هسة

اجوي لبيت عمك و مسلحين متحلفين بيك يردوك منا اعتقد ابنهم مات وهيج صاير ..

صارت ربكه واجه عمي الثاني و ولده
وبس يتناقشون والخوفة سيدة الموقف
ظليت اتخيل كل دقيقة يندلون بيتنا ويجونا
رن تليفوني

هذا رقم زينب شنو تريد ..؟

ما اهتميت جنت ارتعش خوف على اصوات عمامي ونقاشهم ..

طلعت لبرة مرة ثانية

دخلت متحملت حديثهم الي يكله سافر والي يكلة اطلع للشمال منا من الله يفرجها ...

خابرت شمة اريد اعرف شصار

كالت سوة اله عملية زرع و هو بالعناية المشددة حاليا واولاد خوالج وحدهم سافرو الكم مالهم كبير يردهم من بعد جدج ...

- زين وكوثر كوثر وين

- كوثر يم امج بس شمسوين بيها شابعاتها كتل و تليفونها وذهبها كله اخذوه منها و جهالها مأذيهم

شهكت
-ليش ليش ما راحت من البداية لامي
وليش امي تركتها هيج يصير بيها

-من جان جدج موجود ما يقبل تطلع من بيته و محد يكدر يأذيها هو سافر وام وخوات احمد تولنها مثل السبية صارت مدكه حتى رائد ضاربها (رائد ابن خالي حيدر الي مربي احمد ورائد حيل يحبه ويحب ام احمد )
من ضيمها شردت لامج
وامج ما تكدر اتروح الهن برجليها بعد ما سافر جدي

ام احمد ظهرت وجهة وبحجة ابني نايم ويه الموت محد يكدر يحاجيها ..

ما اعرف على شنو صفو عمامي وياسر
شو صار هدوء و ثاني كال الي اريد اروح واخذج وياي لمرت ابوي ما عندت عفته على راحته شفته متعوب فاخذني ودخلنا لبيت اخوها رجال كبير بالعمر دخلنا وراح، طلعت النا مرة مشيلة كبيرة بالعمر بثوب اسود

-هلا هلا بريحة الغالي

حظنت خدوده بديها وبوسته

خمنت من سلامها زوجة بابا الي حاربت ماما

باوعتلي للحظات و ياسر عرفها عليه

- لعابة شهد
صلوات

هم نفس الحركه اخذت اخدودي بين اديها وبوستني ..

علاقتها ويه ياسر كأنه ابنها الفعلي

اني ماخذه حذري ومتكلفه وياها
بقيت ساكته لحد ما طلع ياسر وياها
للحديقة
دخلت بنية سلمت
-السلام عليكم
-وعليكم السلام

حطت صينية

الجاي كدامي
اني كاعده على زولية كعدت يمي

-انه بت اخت خالة ام ياسر

- ام ياسر !؟

- مرت ابوج
اهنا يعرفوها بام ياسر على لقب زوجها
الله يرحمه

- الله يرحمه
انت عايشة وياها

- لا انه بيتنا قريب دوم امر اعليها اشوفها شنو معتازة

حل سكوت بينا وهي كسرته بتعريف عن عملها

-انه معلمة بمدرسة ال***
اهنا متنا الكادر قليل وما يعينون
و الطلاب كل ٦٠ نفر بصف
مشلوع كلوبنا بينهن

- الله يساعدكم

- انت خريجتيش

- ***
- ها هذا الاختصاص بيه تعين؟

- اكيد لا

-جا ادري ما يعينون هاي الحكومة التعبانه حايرة بس باللغف

اسولف واطلع مواضيع واني بالي يم ياسر شراد من مرت ابوه بس لا هم يودع ويوصي !

كامت البنية طلعت من باب الإستقبال الثاني اول ما سمعت حس ياسر قرب

دخل وشرب جاي وطلعنا..

بالسيارة سألته

- شنو حجيتو سوة

- هيج ما يخصج

اكلج هم شفتي بنية شابة
منو قدم الجاي ؟

- بت أختها

-لعد هي

- شنو هي ما فهمت

- مرت ابوي اليوم كالت الي بصريح العبارة عدها بت اخت يتيمة اذا افكر زوج اكسب بيها ثواب وارحمها من ظلم مرت ابوها
وهي يمهم من رحنا الهم

- ها
هيج علاقتكم عميقة لهلدرجة تتجرا تطلب منك هيج طلب؟

-جا هي امي ربتني كملت يمها٢٠ سنه .
من عمري

-وانت تريد تتزوج بهذا الوقت

سكت ما جاوب كأني ذكرته بكومة الهموم الي فوك راسة
وتندمت

بالليل شكى الي واعترف بندمة وتأنيب ضميرة
ليلة ما ينام يخاف لا يموت احمد ويصير دمه برقبته ..

،

ورة ايام رحت لبيت عمي الكبير
على ، الموعد واجه مرتضى وابوه ..

و من ورة الباب شيخ صديق عمنا جايبه عمي هالمرة عقد النا
لا مسرة تبهج الروح ولا احساس هيبة الفرحة سرة بعروقي هالمرة بيها كسران خاطر اكثر من الجبر
احس كل كلمة بالعقد انكالت هي حرف من حروف الوداع لياسر ، كأنه كارت تأمين مو زواج
ما كذبت بيوم من كلت اله انت دنيتي وانت لا تعوض خفى حزني عليه لهفتي وقتلها من العروق ، كلشي ثانوي بالنسبة الي بس ياسر الاول والتالي
ما اعرف شصار بعد وراحو
ما شفت مرتضى ولا ردته يشوفني نحلانه مكسور عودي بأخوية الي اكيد لاحظو من شكله انكساراته الداخلية

ليلة بس يفكر لا يموت احمد
لا خايف على مال ولا على الحياة

بس التأنيب ماكلة اكله حتى اشوفه يحجي ويه نفسة بهاي اخر الايام الي سمعنا بيها احمد حالة من سيئ الى أسوء

•مرتضى
انتظرت اشهر بعد التواصل مع ياسر الا قررت اطلبها من اخوها ...
بيومها هو الي اجة للنجف
والدي طلع من سمع بيه يجي متحسس منه و حتى قبولة برجوعي لشهد استقبلة ببهوت لخاطر البنية ولخاطري
لأن بعده ما متقبل ياسر
أثناء كعدته وياي

- ابو علي عندي يمك طلب و اذا تلبيه
اكون الك شاكر

- إذا اكدر اعلية ما اني رادك

- هو المفروض اني الي اجيك لحد بيتك واطلبه ، بس هسة بس اريد موافقه مبدأية
اني رايد نسبكم بعدني مشتريه

سكت باس كف علي و اجه الي زاحف و وكف منسند على ركبي ...
ابوه ما انطاني جواب شافي
كال الله كريم هسة اموري مخربطه بعدين نحجي بهاي السالفة واردلك خبر
ظروفي مو تمام واشهر مرت
الا ردلي خبر بمكالمة تليفونية .....!
بعد ما كلت الله ما كاتبها الي وما راح
بيوم اعيد طلبي حسيت بالاهانة
لكن من اتصل
فهمت سالفة ويه خوالة ما خلصانه واجت من صالحي !

بلغت ابوية وامي ضاجت لان اهواي صارت مشاكل بهاي الخطبة بس بالتالي محد خالفني لأن شهدو حالة ابتعادي عنهم وانعزالي حزناً عليها
حالف هالمرة ما اطولها اسابيع واخذها
لكن هم طولها ياسر الا انطانه موعد اعقد عليها ورتبها ويه عمامه

الصبح واحنه نطلع الساعة ما تتجاوز ال٩

امي واكفه بالحديقة ووالدي يخابر يوصي بزينب
منسند على السيارة ويحجي وياها

- بوية مو توكفين بالشارع
دكو عليه يجيكم ابو زميلتج الا طلعين
خل يوصلج للباب بالرجعة مو تنزلين براس الشارع

امي كالت الي -ابوك اليوم مراح يخلص وصايا

- شتردين اجيبلج وياي

ام علي- شجيب عيني رجعتك الي بهذا الوجه المستبشر هي كلش كافية
وين كنا و وين صرنا قبل يومين عابس الوجه
اليوم الضحكه ما مفاركة وجهك

لزمت خدها مداعبها

- انتِ الخير والبركة
اعذريني يمة غثيتكم بالفترة الي راحت

- بس غثيتنا كأبتنا وياك
وجهك ما يكصة الطبر

خلص والدي مكالمة توصية بزينب الي بالدوام

ورقية طلعت شايله علي شافنا لابسين رفع اديه وكام يبجي يريد يروح ويانه

علي- دة دة دة

كلت اله- علاوي رايح لبوك راح اجيبلك اهواي سلامات واجي

رقية- سلم سلم الي الي عليه

خلت والدي يخزرني الي

- يلا بوية انروح

ابو علي-نسرين ديري بالج على الولد عينج عليه صاير حرك

- بعيوني علاوي وانت ديربالك على رضاوي رجعه يضحك بصوت اذا هسة مبتسم اريد صوت ضحكاته يوصل لسابع جار

ضحكتني
-! ادعيلي ارجع سالم يوم مو مجنون
اشعندي امشي واضحك

صعدنا ورقية وكفت يم الباب تفتحها
النا وامي ذبت ورانا ماي

التفتت عليها
- يوم غركتي السيارة

- رايحن لهاي عمة علاوي
دربكم طويل
.
كلشي صار بسرعة و عقدت عليها مرة ثانية بس صوتها المرتجف سمعته وافق يوكل اخوها . ما لمحت طولها
والدي ما طول كعدتنا كأن النفوس ما صافيه وهمه هم حسيت بتوتر عصبي ساكن داخلهم ....

عمها هذا كان مؤيد و هو الي كان مصر ويه جدها واكيد والدي متحسس منه

طلعنا
نتعاون على الطريق بسيارتي ..

اني الي كنت اسوق وبديت احس بالنعاس
باوعت للساعة توها ب ٩ بس اني البارحة ما نايم وبين عليه التعب
بعد ما امنت ورجعتها لعصمتي ..

-شكلك نعست

- اي والله لو قابل نبات والصبح نجي

- صعبة اقبل عزومتهم على المبيت غض النظر هي عزومة كانت لينه بالاصل
بس غلط نبات ونزحمهم
وعلاقتنا بياسر بعد الي صار ضعيفة
بوية

- لو فندق تعبان حيل

-ميخالف اتحمل بوية ما اكدر ابات برة بيتي وامك وخواتك وحدهن

توقف خل ابادلك

-ياريت بعد ما احس بدية
بس حباب ما بيها مجال
ما انزل منا اعبر حظنك و تعبر لمكاني

ضحك وهز ايده وفتح الباب نزل
خلاني انزل
بادلنا هو يسوق واني الي منتكأ على الكرسي ...

- شكلك نعسان حيل

- كلش ما تنطيني عمامتك اتوسد عليها

ابتسم
- هاي ورث ابوك اسويها مخده
هاي تالي الهندسة

- لا يكون ما مفتخر بيه

زارته شبه ابتسامة بزاوية شفته

- مفتخر بيك
ونعم الولد الصالح

-هسة ما تنطيني هالعمامه
خلعها وهو يسوق حطها على راسي مالت
عدلتها واني اباوع للمراية

كانت اول مرة اتعمم بيها بعمامة علم دين بيضة

التفتت عليه

كال وهو عين على الطريق وعين عليه
- لايك الك

كلت مقلد بعيون منعسة
- هسة انطيك خطبة بمنافع الطرب للروح

- هذا الجانب الي رافضة طربك يا ابن حسن

- اشبيه يا ابو مرتضى
مو حتى الانشوده حذفتها

-هي هاي هم انشوده عبارة عن غناء

يقصد انشودة نزلتها قبل فترة ونجحت باسم مرتضى الكوفي و حصلت نسبة مشاهدة لا بأس بيها
لكن توزيعها ثار حفيظة الوالد وحذفتها

- مرتضى لا يكون لهسة مزعوج
لأجلها
رجعها اذا تريد!

- لا اصلا نسيتها
لا تخلي ببالك

- كانت حلوة كأداء وكلمات بس لولا خفة الايقاع والتوزيع الموسيقي

- راح اسمعها الك بيوم من غير ايقاع

- اصير اجمل متأكد مثل الترنيمة

-برأيك الترانيم اجمل من الاناشيد

سكت للحظة الا جاوب

- مو شرط

انت صوتك حنين ليش ما اجرب تقرة الطور الكربلائي بالقصايد هم الك اجر وثواب وهم تمرن صوتك اكثر

غمضت منعس واني حاب نقاش والدي حول شي احبة
صاير اكثر سلاسة من وقت سالفة زينب و ازمتها الصحية بهذاك الوقت ..

حسيت العمامة مالت

- لا توكع عمامتي هاي اريد اورثها لاخوك مقتدى

- لا عجبتني باجر اروح للدوام بيها

ضحك
ضربني على متني
- تسخر حضرتك

- لا ثق حبيتها

- مو كد حبي الك
فتحت اعيوني
نازع عمامته على صدري انشبكت بين اديه.

-هاي اول مرة اسمعها منك بعد ما شارفت على عمر التسعة والعشرون !

- اني ماشي على مبدأ لا تحدث عن الحب عاملهم به ...

يمكن بفترة من الفترات قسيت عليك
لكن لو يرجع الزمن هم اكرر نفس الشي حتى تطلع بهذا الشكل المهذب

حتى الاصل الطيب من غير تقويم يميل عودة

هذا ياسر ، حسافة الي وصل اله
لو كان عنده من يقومه اعتقد ما وصل للي وصله اليوم

-حيل ظايج عليه
بس اني عندي احساس هو انظلم
بس اخ من تسرعة

- الله اعلم ب الي مرة بيه
لا نحكم من بعيد افضل جائز ظالم او مظلوم بكل الاحوال غلط غلطة كبيرة..
واخته مالها ذنب
لأجل سترها و رعايتها اني اجيت اليوم
وياك .
والا عمها اني لحد اليوم ماخذ موقف منه
مرتضى
نمت

- لا افكر بكلمتك

- اي كلمة اكعد الطريق طويل اذا تتركني وحدي انعس

- انك تحبني !

ابتسم هاز راسة هازئ مني

-بوية بعدك متحسف لان ما اتجهت نفس اتجاهك ؟

سكت للحظة ..
وجاوب
وهو يباوع للطريق ولحظة الي

-‏تحدث أشياء كثيرة لاتعجبنا مبدئياً ثم مع الوقت يبين الله سبحانه عز وجل حكمته، فتشكر الله، وتذكر "ولسوف يعطيك ربك فترضى" لا يأخذ الله شيئاً منك الا لمصلحتك، وفوق كل هذا يعطيك سبحانه لاينسى الله أحداً أبداً
ربما كنت متزمت بأحلامي بأولادي
لكن مع مرور الوقت ارضى و اتحمد الله
على كل حال مهندس ، عالم ، معلم
المهم انت مجتهد

بعد ساعتين على وصولنا للنجف الاشرف
والساعة صارت ب ١٠غفيت وما وعيت من ثقل النوم !

يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 22-08-19, 03:05 PM   #29

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الفصل ال ٢٧
من كتابات زهراء العراقية

مساء الحب
وأرى فيك بقايا العمر وأوهامي ..

-مظفر النواب
• زينب
تلاشى الكون أمام ناظري بات رماديا وبأمتياز لا شيء ينبأ بوجوده سوى مخيلتي، وفكري وعزلتي، وعالمي الخاص بي الذي خلقته من وحي أعماقي،كنت اقرأ و رقية گدامي حاطة ملبسي وتكوي بيه تعيد وتزيد على اقل عفصه ترجع عليها ..
اني تركت دراستي وحطيت ايدي على
خدي وصفنانه عليها

- اشوكت تخلصين مو الجبة صاحت الغوث

ضحكت ولا دارت الي بال منا من سوتها مثل الماي ذايبة من الحرارة وعلكتها يم الحجاب ...

- يا يا حذاء احضرلج لباجر

- عوفيها للصبح اطلع اي وحده

- لا لا المعها من هسة

- السوده

طلعت ورجعت تضحك

-طلع طلع الي بزون خرعني خرعني

سديت كتابي منعسة حطيته على ميز وانطرحت على سريري معندي مكتب اقرة واكعد كله على سريري ...

باوعت لعلي بسريره نايم وايده بحلكه ...

غطيته بارده وهو نومه عبث
امه اول ما حطت راسها نامت

اني افكر بباجر عرس عماد

انقباضه قوية بداخلي ومحتسرة بيه
ظلمني وراح يرتاح ويزوج من الي اسببت بحرك دمي هيج بلا حساب او ملامة على الاقل ، حسبي الله ونعم الوكيل عليهم ما لكيت غيرها تواسيني

دك المنبه لاخذ علاجي ، تذكرت ابوية ومرتضى
الساعه دخلت على ١١
اخذت العلاج ، و اتصلت مرات بمرتضى ما رد
شنو من زمان كالو طلعنا وبشرني مرتضى رجعها !

اتصلت ببابا ما يرد
قلبي قلقني عليهم ، طلعت لغرفة امي كاعده تقرا قرأن

من شافتني قطعت القراءة
وسألتني
- ما اتصل اخوج شو أتأخرو

- يمكن على وصول

اخذت تليفونها و طلعت لبرة
اتصل بابوية اذا ماكو شي بالعاده حتى من مشغول يرد على امي خل اتأكد واطمن قلبي

رد بعد انتظار

- ها بابا وينكم

- زينب!

سكت للحظة ...

-اني وصلت افتحي الباب

رحت للحديقة فتحت الباب وصرت خلفه واني اسمع صوت محرك سيارته ..

دخل وفتح اضوية السيارة الا كعد مرتضى شفته يتمطى بأديه ويثاوب
وعمامة بابا صفح اتريد توكع من راسه !

لزمت اله بابه
- صحي النوم مخلي بابا يسوق وانت مقضيها نوم !
حمد لله على سلامتكم

ابو علي- الله يسلمك امج نايمه ؟
كأنه قلق

- لا كاعده نتنظرك
هاي شنو مرتضى !

حطها على راسي ولبسها الي

كلت -شو ثكيله هههه

دخلنا للهول وامي كاعده بسدال صلاتها وسبحتها بيدها ...

الظاهر سمعتنا كالت

-ما اجاني نوم وانتم بطريق بعيد گلبي عليكم

- ليش ما تتصلين لعد

كالها والدي وكعد يمها وحط ايده على متنها

بينما مرتضى راح للمطبخ واني كعدت يمهم ..
- ما اريد اشغلك عن الطريق لا يروح يلهيكم
بس ما نمت انتظرتكم شو تأخرتو

- الحمد لله ما نمتي !

- ليش بابا

كلتها واني حالة شعري حتى للعمامة تكعد على راسي فظاهرة الخصلات الي مترولة بسواد فاتح للبني ومتربعة على القنفة و عاكفة اديه على صدري

- اذا نايمة يعني مرتاحه بغيابي

ضحكت امي ما فهمت ليش بس اني هم ابتسمت من غير سبب

مال راسها على صدرة وهو ابعده

-اشلون يجيني نوم ومخدتك فارغة

اجيت افرغ الهم الساحة و اكوم دخلت رقية و ركضت على بابا كعدت بوسطهم خربت الكعده
و وخرت ايده عن متن ماما

ضحكت امي بصوت
- شريكتي انتِ
عسى ما اكعد يمه حسرة

ضحكت رقية وهي اتكول
-سمعت سمعت صوتك واني نايمه

رجع دخل مرتضى

- جوعان زينب

ام علي-تعال رضاوي سولف النا التفاصيل
اشلون صارت الخطبة

ابو علي- الحمدلله مو بغلناكم بالاتصال تمت الخطبة وخل يستعجل بالزواج .
رتب امورك وانطيها مهرها استعجلو
اذا طالت يصير بيها تماطل و صارت بيها اهواي عرضة

ام علي- قصدك عرضتي مو

- داخل انام احسن

كالها وراح لغرفته

امي تفر بايدها ما عاجبها الوضع

-كومي سوي الي شي اكله

كلت
- اووف كومي سوي اله رقية

- اي اي حاضر

كامت وامي وراها راحت لغرفتها ..

- اي مرتضى شو بلسانك احس كلام

- شو متخوف حيل

-ليش
اخوها ثكيل عليكم لو شنو؟
هو مو وافق حتى كال الكم ماكو داعي للمشيات والرسميات

- هي ما طلعت اني جاي عاگب كل هاي المسافة والمحافظات الي بينا حتى اضمنها الي وهي ظهور ما ظهرت حتى بعد ما طلع الشيخ

-اتصل بيها ما نايمة تنتظرك اكيد

- اشوفين هيج انت ؟

- اي اكيد مرتك رجعت بعصمتك و بعد فراق وعذاب اتريدها تنام!
والاحسن مرتضى تسمع نصيحة بابا
خلال اسبوع جيبها يمك واقطع شكو خوف بداخلك افضل

- زين رقمها اريده

- نفسة اذا حذفته انطيه الك ولو باخر فترة من ردت انت تعرف قرارها ما ترد عليه من ادك عليها

- حذفته من الجهاز بس بعده بذاكرتي

ظل يقلب بتليفونه

و حطه على اذنه

- مساء الاشواق !

منو ؟

اني مرتضى اذا ناسية رقمي

صوتي شنو اخباره أنسى!

الو وين رحتي

شهد !

ليش سكتي

شخبارج

اها
باوع عليه وهز راسه مثل الي محتار

-على راحتج
تصبحين على خير

سد الاتصال

- شنو هاي بسرعة هيج نهيتو الاتصال و ليش سلامكم بارد !

- برودة بصوتها وجعت گلبي فاختصرت الكلام
حسيت اتصالي عادي او اقل من عادي كأن ماكو فراق كان بينا ولا لهفة مفارگ !

- لا اضوج اكيد بسبب الي دا يصير بيهم انت مو كلت مشاكل كبيرة بين اهل امه وبينه وهم تاركين النجف
وكلشي و مشردين اكيد هذا الي مأثر عليها تأثير قوي

- ان شاء خير لكن ابقى ما مرتاح

شفته اتجه للدرج

- انتظر دقايق و احضر العشة
اروح شوف رقية وين وصلت

وهو يصعد كال

- ما اشتهي ! ما اريد

- ها !

ثاني يوم العصر كنت بالهول ادرس ..
امي طلبت مني اسقي البلابل ماي طلعت بدلت مايهم واسمع صوت طلق جاي من بعيدصوته ..
بيت عمي بالساحة الي كدامنا معقول منهم ؟

للمغرب سمعنا صوت سيارات وهورنات قوي
حطيت شال على راسي وصعدت لفوك

من الرازونه جامها ملون يظهر للناس و اني اشوف الي ما يشوفني ..

شفت كوسترات عليهن نشرات ورد و يدكن هورنات واغاني و سيارة العريس بعيده دخلت للفرع لحكت على صندوكها بيه وردة كبيرة حمرة واشرطه...

من نزل من الكوستر(باص) واحد من اولاد عمي صعد بالكية
تأكدت هذا عرسة للگال كلمة ما وفى بيها زفوك بفرع جنت انتظرك بيه،
كان فتت على اي شارع گلبك يهودي
لو هي الي شرطت عليك لو امك الي حرضتك وانت وفيت وياهن !
گلوله ..
وي غيـري مبــروك العشك
بـس لا تمـر بأحلامــي
مـاحـن علـيه بصـم رمـل
لويحتــرگ گــدامــي
نزلت حاقده عليه حقد مضاعف ويه القديم واكوم على گلبي مثكل عليه
دخلت من السطح للصالة
شفت رقية كدامي يم غرفة مرتضى

- ز زينب اجيت اجيتج
اتكول اتكول امي خل تنزل لا تحرك گلبها

لفت و ردت انزل شفت امي سودة عليه على الدرج كاعده ماتكدر تصعد من رجليها

تباوع الي

-يمة انزلي ما يستاهلج
ولا يستاهل دمعة منج لا تحركين بگلبج

نزلت هي وكفت ونزلت وياي
ورقية ورانه

- هو منو منو ها ها

امي- عماد

-خطيب زينب ازوج ازوج !

امي- مو خطيبها
شو روحي لابنج

- اريد اريد ابوس ابوس زينب

اني كعدت على القنفة دمعتي بطرف جفني وباستني رقية مرة واثنين وثلاثه وختمتها بحظن وحطت راسها على صدري

- يدك دب دب گلبها ماما
راح اروح
اذا راد يوكف كليلي

وخرت راسها عني مبتسمة من بين دموعي

كلت- خوش فال

امي - اسم الله هاي كلت الها تعبير مجازي نزلي اختج لا گلبها يوكف من البجي
روحي رقيان لابنج شوفيه على شنو خانس ماله حس

راحت وسمعتها
كالت
-يا شمسوي علاوي !

رحت وراها وكفت وشفتها واكفه تباوع لعلاوي الي مخلي طشار اوراقي ماله حد

شهكت
- ولك مراجعي وملازمي
يضحكلي مبينه سنونه مثل الارنب

- تضحك اني اعلمك گطف جكارة
هاي تعرف اشك
اسعارهم

اخذته رقية وما خلتني الزمه وهو يضحك عباله لعبه رحت وراهم
وهو يصفك ومتحمس

راحت يم امي ختلت

وضامه علاوي عني

- جيبي خل اموته هذا الجني

ما مخلي الي كتاب سليم

ما كفاه كلهن مشكك(ممزق) اغلفتهن

امي-ليش اتحطين كتبج جوة ايده ؟

-على سريري هذا اشلون وصل الهن
اني من البارحه شفته يمد عنگة (عنقة)
على السرير وعينه عليهن
اخذته من امه
وهو يضحك
قربته على وجهي من حلكه المسبل بسته
و بوست اديه ودرته شلته من تك ايد وتك رجل

-راح اوكعك

يضحك ويكول
-تي تي

حطيته بحضن امي
ورحت راجعه الم اوراقي وسديت الباب غلقتها عليه طالبة العزلة المعتادة

بعد كم يوم كنت توني راجعة من الدوام الساعة ب ٣ بابا وصلني وما نزل طلع كبل للحضرة ،

ندك الجرس

كالت الي امي
-ما طول بعدج ما مبدلة البسي عباتج واطلعي شوفي منو خاف ابن خال ياسر اجه ياخذ علاوي لابوه على موعد وياه

- اوك ..

كلت منو من خلف الباب

- اني خليل
اهنا مرتضى

-لا بعده بالدوام اجيب الك علي؟

- اي ياريت

دخلت لكيت امه محضرته

- زينب ياسر ياسر ليش ليش ما يجينا
ها بابا بابا ما يريده
ليش ها ليش
مو قبل بابا يرجع يرجع مرتضى شهد
اني اني ليش ليش مايقبل ارجع
كبر كبر علي وكمت كمت اعرف اعرف اداريه والله والله

احنه ما جايبين الها طاري مشاكل ياسر فوق طاقة فهمها

- جيبي علي هسة والله كريم

- هاج اهه بابا يكول اني اني اتعب بالزواج
اني اني ما اتعب كبرت كبرت
مو اطبخ يمكم و و اغسل لعلاوي

اخذته من غير ما اجاوبها
،
وفتحت الباب شفت خليل واكف ومدنك منطي ظهرة للباب

-اتفضل ترة بعده مشيه مو تمام لازم شيل

التفتت عليه و باوع لوجهي
ضجت من تصرفة المفروض يظل مدنك

وجهت علي اله
اخذه و بالغلط لمست اصابعه اناملي
هد علي اجه يوكع لو لا سرعة بديهتي جريته على صدري وشلته

- ا اني اعتذر والله مو قصدي وعلي مو قصدي

- خوية مصار شي بس شيله للولد زين
نزلته وكف علاوي يضحك الي
وهو دنك شاله
وعلاوي اضجور
دخلت للبيت واني اكول هذا خليل شو متغير مربي لحية و شعرة مقصرة اذكر كان حيل طويل...هسة لرقبته شعره طاخ

ابتسمت على فطاريته اجه يوكع الولد
مجرد لمس اناملي لمسه شفافه خطف

هو بعد كو رجال يخجل ؟

•شهد

اتصل بيه مرتضى كنت منتظرة اتصاله محتاجه حيل اسمع صوته
حصرتني البجية اول ما رديت عليه
لا يا حَصوني لا تنهدي كدامه لا تبينين ضعفج القوي
سلم رديت عليه قاطعة نص السلام مبلوع
انتهى الاتصال واني سحبت انفاسي تعبانه و طلعت دموعي وابكي بصوت يكلك كنت اغطس بوسط ماي وطلعت اشهك و اتنفس قوي....

دخل ياسر

- ليش هالبواجي اشبيج صاير شي ؟
مات احمد ؟

مسحت دموعي محاولة اطمنه

-لا لا ما مات
احد
يوه روح ياسر ما بيه شي

-كاعده مسويتها مناحه خرعتيني اشبيج
لا هيج

- لا اكو

- على كوثر حيل مأذيها

بعده على وكفته يم الباب.

- انه بعد جم(كم) يوم اروحن اشوفن علاوي
واجيبها وياي ما اخليه يم رجل امج

- لا لا تروح حباب

كمت وبخوف صرت اترجاه

- لازم اروحن ما اتربط انه ..

- والله اخاف عليك

- لا تخافين وحضري نفسج ترحين وياي

- وين ؟

- لبيت امج

-تدخل بيت امي؟

- لازم اشوفيها واشوفج وناخذ كوثر

- لا عفية قريب بيته عليهم
لا يروح يصير بيك شي

-الحافظ الله......
انت اشبيج شنو علتج توج تذكرتي كوثر ! شنو جرحج يا شهد
ما تردين مرتضى ؟

سكتت معندي جواب يريحه طلع
واني كلت اله بقلبي
مابيه جرح ينشاف بس الاخ توجعني .
سهلة عليه شوفتك وحدك تجدف ما صافي بالك حياتك مهددة ..

اتصل بيه ثاني يوم الضحى مرتضى مرة ثانية

- صباح الخير

- صباح النور

- شهد مشتاقلج !

سكتت والدموع تدفقت

- شهد ليش هذا البرود
هذا عقاب منج الي ؟
ما استحقة ثقي ما استحقة
حتى من طلقت متأمل المفارگ مو للأبد
بس اوكف الضغط منا من ربج يحلها

شهد ليش تبچين

جاوبيني وريحي بالي

بسبب ظروفكم لو بسببي
ليش ما راوتيني وجهج البارحة
احجي

-بعد ما ترديني؟
اتمنى تجاوبني

سحبت انفاسي بقوة جابرة البكاء يروح

- مرتضى محتاجتك

وصرت أبجي بصوت منفجرة ...؟

-جايج حبيبي

مرت ساعتين واتصلت بيه

- ها حبيبي باجر من الصبح اني اطلع الكم

- لا تجي مرتضى

- ليش يالعراق ليش

ابتسمت مذكرة ايام زمان من انكد عليه او الح يكولي هيج

- اني جاية باجر للنجف

- واخوج

- الله الحافظ

-ديري بالج على نفسج شهد واذا بيها خطورة عليكم حاولي اقنعيه لا تجون

اشلون صار احمد

-ماكو جديد بعدة بحالة حرجة ،

رحنا لامي و بيتها كان رائع مثل لمسات بيتنا امي صاحبة ذوق مخملي متطلعة تحب التجدد

سأل ياسر
عن كوثر
-وينها يمة

- هسة تجي

اجوي اطفالها
ورقية تركض
-بابا

شبكت ياسر وبوسها هي واخوها
دخلت كوثر و اول ما شافتنا كامت تبجي رحت الها وعينها مزورك محيطها

-هاي شصاير بيج

-شفتي حالي
شصار بيه

ياسر-منو الي مد ايده عليج منهم

- اووف شنو احجي الك
ام احمد و بناتها و

سكتت
امي كالت- لله المشتكى
من يجي جدك يخلي الهم حد بيبتك ما كادرة الهم وما راضيه عليهم...

رحنا لبيت خالي ابو خليل وبغاية السرية لا احد يعرف بجية ياسر

اني وماما وكوثر ...

كوثر من سألتها مرت خالي منو ضربج كالت كدامهم

- شفتي شنو صار بيه لو اخوية ماخذني ما كان صار هذا حالي
اخذ بت ابوه واني مو مهم

ياسر غمض متنهد روحه خلصانه

ابو خليل- مو وكت هذا الحجي
كنا بأستقبالهم كاعدين مع كل عائلة خالي
راح خليل يجيب علي واني مطيه مرتضى علم ...

جاب الطفل خليل واني منتظرة مرتضى يتغده ويجي اشوفه ..

ياسر حاط ابنه بحضنه الي مستغرب الكل ، و اتكلم ياسر بموضوع ضربهم لكوثر
وكال لخالي يرجع كل متعلقاتها

ابو خليل-بس خل تصفى السالفة

كوثر- منا من تصفى ينباع كل ذهبي
خالي الي صار بينا ما ينسكت عنه وانتم باردين احنه شنو مسوين الهم ها

امي-اسكتي كافي

- لا ما اسكت
خل يعرف خالي و ياسر
اشلون شردت من بيتهم الج و
اشلون ضربج خالي من رحتي البارحة اجيبين ملابس الجهال

- شنو منو ضرب امي؟

امي- محد يمة

ياسر-كوثر احجي

-خالك ابو جابر

-ما ضربني
هيج بس دفعني

- ضربها على متنها ودفعها كدام ام احمد ناصرها عليها ..

امي- وين كايم يمة

اخذ مفاتيح سيارته
وطلع وخليل وراه

رحت وراه طالعه شفت مرتضى توه يصف سيارته و ياسر صاير اعصاب دفع خليل طرده ما خلاه يصعد وياه واندار للخلف طالع ..
خليل - اخيك مرتضى خل نلحكه
سيارتي على ما اطلعها يوصل قبلنا

راحو ما لحك مرتضى يباوع بوجهي
دخلت قلقانه ورحت لمت كوثر لو ساكته
- وديتي اخوج للموت ارتاحي هسة
ارتاحي

كوثر وهي تبجي
- والله مو بيدي اريد احد ياخذ حقنا
انذلينا ...
امي ضربتها واني ومرت خالي وخرناها

عنها

اتصلت امي بزوجها وكالت اله يروح
- الحك على الولد راح للموت برجليه ادخل جاسم الحك اوليدي ..

•ياسر
نزلت من سيارتي جدام بيتهم
دكيت باب جدي حيل و صيحت حتى يسمعون الي مجاوريه أحفاده

وصلو خليل ومرتضى ونزلو من سيارتهم

وانه ادك وانده ليهم يطلعون ليه
عدلت غترتي من شفت الباب انسحبت وانفتحت و عادل بيده سلاح جدامي
و
طلع خالي ابو قاسم من داره ابصف دار جدي

وصارت هوسة طلعو الگرابة من بيوتهم والي عنده ثار وكف جدامي مصوب سلاحه اعليه

- انه جايكم بجدامي ما ارجف من الموت ولا طلعت منكم خايف انه طلعت لان اعرف الباطل يتحول حگ
و اعرف ماكو من يسد عني بغيابي

اتقدم جدامي رائد ابن خالي ابو حيدر هذا مخاوي احمد

- انت نزل سلاحك اخيه (عادل ) ياخذ ثاره مني اذا عنده ثار عندي
خالي صاح بيهم ينزلون الاسلحه وخليل وكف كدام رائد يصيح ينزل سلاحه

- وانت ياسر اكسر الشر وروح لعمامك

روح

- ما تتحرم اعليه النجف ولا ضريح الفحل علي
ولا تنضرب مره الي بس قبل لا يجي حتفي وتنحروني

اريد خالي ابو جابر يطلع وينه ..

- ابو جابر وينك . ...

طلع من بيته هو و ولده

ولده كالو ارجع ياسر
همه من البداية محايدين ما مدخلين بس ابوهم

وكفت جدامه عايف الي يصيح يصيح والي يكول روح ورايه

- انت طكيت امي وانه امي كعبتي

اتراجع خايف من الشر الي يندي من اعيوني و ولده اتقدمو الي واحد منهم كال
- ياسر الله يخليك روح ما انريد هيج مشاكل بينا لا تفرج علينا الاجيرين والفلاليح روح هسة

رائد
- وين يروح الجبان هم يشرد ل***

التفتت اعليه ورحت وكفت كدامه اتقربت حيل اعليه صارت فتحت اسلاحه اعلى گلبي

-انه الصداد للكلفات انا المعروف بأطباعي

ألاوي الخصم عين بعين واترافگ علو شراعي

ادگ صدري بوجه طلاب هاك اسمع انا الراعي

واذا عندك حگوگ اوياي خل ايدك على ذراعي

انه شيخ الشباب وما اطخه لراسي
انه من اتغربت لاجل هليتي لان اعرف ماكو ازلام بعدي تحميهن
والتفتت على خالي الي طك امي

اندفعت وصار خليل جدام السلاح وصاح
- وانه خوي شيخ شبابنا ودمي دمه ما يفرك عنه ،اخذو ثاركم مني

مرتضى - انت الثاني ابتعد
حاول يبعد خليل عن السلاح
مرتضى-وانت اخي شيل سلاحك و لا تسحب اقسامك ذولة من دمك

رائد -هذا غريب شدخله

غطى على اصواتهم اصوات معترضه من خوالي

عادل انطى سلاحه وشفت دمعه اعرفه متأثر على خويه و رفع سلاحه اعليه
بس رائد الحقد ماليه ما اعطى سلاحه لخالي من طلبه منه هو واخو احمد الثاني ...

اخوه احمد الصغير كال -هو جاي برجليه اصوبه مثل ما ضرب اخيي وسكطه

و طلعت طلقة
صوتها هز اسعاف النخل وغضب رب السما ! الباطل مالتهم ...
انه صفنت بوجه الرجال وهو رافع ايد لرائد جر السلاح منه وطلعت طلقة لفوك

اخذة وشمره على الارض

- ينرفع اسلاحكم على ابن عمتكم
جا منو ياخذ حك دمه ؟

اخو احمد الصغير يطلع عمره ١٧ سنه كال
-احنه نطلبه دم

الرجال سخطه
-طفل لا تدخل
ابو قاسم تخلينا واكفين اهنا نحلها ما تفتح ديوان ابوك با ابن الاجوايد المعروف مكرمه

ابو قاسم-اتفضل اتفضلو

اتقرب عليه الرجال

- جاسم ولد مناف ولد خالد ابن عمة بيبتك

عرفته و سامع بأسمه حتى شكله مألوف لامحه بالديرة بس شكليا ما اعرفه اله الاسم
هذا رجل امي !

خليل - طب ياسر
مرتضى- اني راجع خليل

اترخص وراح مرتضى

دخلت وخالي اصدر الديوان بس هذا جاسم لسانه قوي واله رنه

غطى عليهم بالحديث

- الرجال كلمة وانتم طيتو الشيخ عمي
كلمة محد يتعدى على ياسر

ابو قاسم- الشباب دمهم حامي على اخوهم

- ياسر هم اخيهم
وابن اختكم و وحيدها
ارخصوني ادخل بينكم اني زوج اختكم
والي حك بحكم عمة للرجال

انه كاعد على اعصابي ما عاجبني الموقف الي خلوني بيه خوالي الغريب
يدافع عني

-ابنكم لا تواخذوني واتعرفوه حتى يشرب ومشرب الرجال
صارت بينهم عركة وضارب ومضروب وابنكم الي رفع السلاح الابيض بالاول
وابنكم الي عال بيه و شربه مخدرات زين ما واكف گلبه باول مرة منطيه حبوب الله الي يعلم محتواها شنو
واول مرة وياخذ جرعة تفصلة عن الواقع
منو يرضاها لنفسه يمشي مسطول كدام الخلق

تناقشو وياه خوالي
ورائد

• شهد
اتصل بيه مرتضى وطمني زوج امي ناقذ الموقف ..
كال جايج بالطريق اترخصي من امج كولي الها امي عازمتكم على العشا

كلت لامي كالت غير مرة اعتذرت منه ..

كال انطيها الي اترخص منها ولو بس اني اروح وياه للبيت قبلت بس هو يرجعني لبيت خالو خليل

لبست متحضرة للطلعة و رن عليه اترخصت من خالي ورحت

صعدت يمه

رحنا لبيته وهو كل اشويه مباوع الي ..

نزلت لبيتهم

رحبو بيه اهلة

زينب متغيرة اشوية وياي سلامها
حار مو مثل قبل ..
اني بيدي علاوي رجعته الهم ..

حسيت بخجل بينهم وحدي مدري من نظراتهن المنتبه الي

رقية- اشلونه ياسر ياسر ليش بعد ما يجي يمنا يمنا

مرتضى- بخير ياسر بس ما يصير يجي

تعالي شهد اروايج غرفتنا

خجلت من طلبه
وامه شجعته - روحي لا تخجلين شوفيها قبل العرس اذا ما عجبج بيها شي تغيريه

كمت وياه محنية الراس خجلانه

كدامه صعدت واتلفتت على البناء ما صاعده لفوك من قبل اول ما فتح باب غرفته وكانه مخطط لدخلتي كدامي لوحه نفس الي عندي، عقدنا الاول عايد رسمة باحترافية اكثر من الاول

-ادخلي ليش وكفتي

دخلت اباوع لكل شبر بالغرفة ..
هادية باللون الابيض بسيراميك للنصف ابيض و تحديده رصاصي .. بغرفة تركية الي عجت بيها موضة هليام كانت باللون الابيض والماروني ...

-حلوة غرفتك
انحطت ايده على خصري فوك العباية جفلتني
- غرفتنا ...

التفتت عليه جر راسي عليه مقربه واخذ شفايفي على غفلة مني
لكيت نفسي على سريره مطروحه ورجلية نازلة على الارض

وهو فوقي محتل انفاسي بلهفته دخلني بصراع من طرف واحد والثاني مجفول ما متوقع الهجمة اجته غدر خدرت حواسه...يصارع حتى بس ياخذ انفاسه ما اكدر اخذهم بوجوده كان عطر مخدر فواح بنكهة شفاه اعشقها ،

رفع راسه وثبتت شفته على خدي

راحمه انفاسي الي طلبت الغوث
هذا غير تصاعد انفاسي
همست ..

- خليني اكوم

- كومي كعد مبتعد عني وكفت احاول اعدل نفسي لكيته صار خلفي..سحب العباية من على راسي...و حطها على سريره

-خل انزل

دار وجهي عليه

- مشتاق حيل الج عطشانج يا شهد ارويني
ليالي واني اتنفس حزن
خليني اليوم انسى الحدود واتنفس وياج

اتلمست ايدي خده بحنية واضحة باسها و حاول ينزعني الشال

-دقيقة
اني فتحته وهو رفعه عني ثبت اصابيعة بين خصلات شعري يفرد بيه
على وجهي واعيونه ما تفارك اعيوني اتراقبهن بحرص

حط خشمه على مقدمه راسي يشم بشعري ....

بعدين حسيت نفسي على صدره
احتضني حيل و كملت اديه المهمة بالضغط على ضهري طابعني وشم حار على صدره...

اتلمست لحيته ايدي سحبها ..و لعق كل اصبع بايدي مخلف ارتاجفة بكل قطعة من عظامي عانيت من هزة جسدية...
واعيوني ذبلت...
رجليه ما احسها على الارض.....
انشاليت وانحطيت على سريره........

همس- هذا فراشج المفروض انت بيه

ردت ارفع نفسي من اتكلم اشوية وعيت
وهو غيبني عن الوعي مرة ثانية...
صار يبوس رقبتي مخلي حواسي تسعر والحرارة تصدر من راسي....
ردت اطلب منه يتوقف لكن
ضاع صوتي المجهد بنفاسه المهتاجة ما تكدر النجوم تبعد الگمر......
كل نفس مهتاج مني ، النبض برگبتي مرتضى يلهث مثل لهاثه

ندكت الباب

- مرتضى مرتضى ابوية ابوية يصيحك

ضرب مرتضى الفرشة وكام عني .. اني ما زلت مطروحه كدامه ...

وبالليل من طلعنا بالحديقة وزينب ورقية دخلن بعد ما وصلني للباب ..
سحبني للمرجوحه مالتهم وراح طفى الضوة ورجع
يعيد غزل الشفايف مع بعض

•ياسر

اخذت جنطة بيها غراض كوثر من ضمنها ذهبها وطلعت من بيتهم وياي رجل امي
اترخصت وطلعت راجع لبيت خليل
وهو يمي صعد
واني اتذكر كلمة كوثر من كالت اخذ بت ابوه وعافني

لثاني مرة اسبب الها بالخذلان من غير قصد
هي ما كدرت اطلعها جداها يصير ابن ابن عم ابوها و زوجها الميت ابن عمتها وعدها اطفالهم
تخصهم ما كدرت اطلعها

تذكرت وانه بالطريق ليهم اليوم الي وكف جدام خالي داود وخيرني

بينها وبين شهد ابن تسع سنوات وتخير
ياهو الي تنچوي (تنكوي) جدامة بالنار من خواته ؟

غمضت متألم من جهة صدري اكو نبض يوجعني........
،

اخذتهن وسافرت لل *** ثاني يوم....

حددنا موعد زواج شهد من مرتضى ...

خلال اسبوعين اجهز نفسها ....

قبل هذي المدة سمعت بجدي راجع ودز عليه يريدني !

يتبع

هههههههه تشبيه مريح لمرتضى المريح ❤😁✋



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-08-19, 08:09 AM   #30

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


مساء الحب

شيخ الشباب
من كتابات زهراء العراقية
28


حبيبتي…
أشم زنديك العروسين
وعقم الليل في فراشنا
والهمس
أنا أرى باللمس
ما عاد غير اللمس

-لـ مظفر النواب

• ياسر
طول ما هي كاعدة يمي انه عارف شتريد اتكول وخجلها مانعها

بديت انه
- شهد انه ما أجلت زواجج انت الي اجلتيه الا اطلعين من بيتي ...
هاي هي هانت

- لا منو كال اني على هاي جاية

-شهودة من دخلتي لغرفتي و كعدتي تصفنين بوجهي عارف شرايده
جاية تسألين اشوكت يخلص البيت تشطيب

- ههه صحيح
اني حضرت كولشي
والبدلة يمي من شهر
اخاف موديلها يروح شو طولت

- ها خايفة لا الثوب مودته تروح

بلهجة خجلانه
-مو بس هو حتى ملابسي صارلهن ثلاث اشهر من جهزت خاف تروح مودتهم

- ههههه ما اتروح ما بقى الا القليل
وانت الي اجلتي زواجج ثلاث اشهر انه ومرتضى اشكد لحينا عليج انت راسج جان والف سيف الا نرجع للنجف ونستقر الا اطلعين من بيتي

- وبعدني هم
الا توكف على رجليك من جديد

- جا انه يا يوم حبيت (زحفت)

- راسك سالم حبيبي دومه مرفوع

-يلا روحي سوي استكين جاي الي

-تم

ما بقى شي و ازوجها جا انه وين اروح بحالي يظل وجهي بوجه كوثر
مونسة حياتي شهودة حياتي تصحر بعدها
،
بعد ما فضت سالفة الثار وجدي لزم كل واحد حده من رجع من السفر ، وانجمع بيه وياهم من طلبني و حلف الي يتعرض الي يطلعه من العشيرة وماكو ثارات بينا من احمد حالته استقرت ورجع لمرته و اولاده غلطة وهو دفع ثمنها و ظال معلل ولو ميت جان حالي اختلف وجدي نفسة ما ياخذ موقف لكن الحمد لله على كل حال ، ..
انه بعد ما ينفع اجاورهم وماعندي كاع بالمشخاب ،
خذيت بيت بحي****** الحي قريب على حي بيت ابو علي لخاطر علي ..
البيت ما كامل بناء جديد بس غرفة و هول واستقبال ،وصالة مسويها مطبخ والحديقة ماخذة اكثر من نص المساحة صاحبة ماعنده يكمل ويريد يبيعه خذيته و كملته بطابق ثاني لكوثر مشتمل كامل غرفتين و صالة صغيره تصلح مطبخ صغير .. و صحيات ... وحده لجهالها و وحده الها .
انه كملت بناء النص الجواني الي وهذا الي اخرني ...
محلاتي بالسوك رجعت اديرهن كل اسبوعين انزل ليهن واشوف عمال بيتي مع مساعدات خليل العسكري ..

هذا الاسبوع اخر اسبوع الي اهنا بديت افكر اصفي بغراض البيت بس وين اوديهن وما يسون المية والميتين عليمن ابيعهن
خل انطيهن لمرت ابوي وهي تتصرف ببيعهن بحجه ما عندي وقت ابيع اساعدها اذا تاخذهم او تبيعهم الها ..

وانه بطريقي لمرت ابوية اشوفنها رايده شي قبل لا اروحن للنجف واستقر بيها من جديد ..خابرني ابو البيت الي مأجرة منه
يتأكد مني على التسليم لان الشهر خلص

- الاسبوع الجاي خويي اسلمك المفاتيح واغادر الديرة ..

وصلت ليها و كالت
- اجتي بوكتها الغسالة ادية راحت
من الغسل

- ليش ما بلغتيني من گبل
ماعندج اجيب الج وحده

- ما اريدن اكلفك يا يمة مو كافي عليه اخذ منك كل شهر مصرفي

- واجبي يمة
ناسية انت اساهلتي وياي بحصتج من بعت بيت ابوي

- الله يخليك الي انه لو اعرف اخوي ياخذهن مني بحجه الدين وهاي سنين مرت ما شفت منهن فلس احمر جان انطيتهن الك كلهن يا يمة اشغلهن الي و اعيش منهن كريمة الحال ،

- بعد شي وصار لا اظلين اتلومين نفسج فداج المال

يمة ما تغيرين رايج وتجين وياي

- لو بيدي اروحن وياك وارتاح بتالي عمري من الخدمة، بس منهو الي يخليني
يحسبوك اخوتي غريب اعليه

بس انت لو تسمع چلمتي(كلمتي ) واجي يمك واراعيك وتراعيني بكبرتي

-انه محتاجج حيل بحياتي

بخصوص الموضوع صرت افكر بيه بشكل جدي
بس ابوها مو گلتي ما يزوجها حاطها للخدمة والصرف اشلون اخذها منه

- هذا حظ ياسمين اليتيمة
ابوها ومرته متوليها كبرت البت الي بعمرها بزرن(خلفن ، انجبن اولاد)
بس انه اكول اذا انت موافق اعليها
وردتها
انه اكولن تروح تخطبها منه وانه اكولن لخوتي و افشلة كدامهم وانت انطي كلمة راتبها يظل مثل ماهو لابوها حتى يرتاح

-هاي شنهي السالفه اتروح للدوام و تترك بيتي على الخالي بلاش انه ما محتاجها صح بس ما احبن الغبن ابوها مكسح ما يشتغل عايش على مرة

-يشتغل يوم وعشرة لا وهو عودك خلفه
( اسطة بالبناء)
- والله شغلتها معقده وانه رايد ازوج
بس اريدن ارتاح واستقر

-بكيفك ابني سوي الي يريحك

- و وجودج يايمة يرحيني

-مو بيدي
انه جنت متاملة من تاخذ بت اختي اكدر اروح اكعد وياكم

- راح احاول افرها براسي والكه لأبوها حل

-اي والله تكسب بيها ثواب
من اطلعها من بيت ابوها
والله هي جمال و طول و فرعة تخبل

- الله يستر عليها

- اكلك خل اطرش الها خبر تجي مدامك حاط الفكرة براسك وشوفها اليوم

- لا خالة ما مستعجل و ما اريد أمل البت
انه ما مقتنع بسالفه ابوها ما اريد اتورط وهم ياخذها مني عايز انه

طلعت واني اسوق اباوع لديرتي طفيت التبريد ، وفتحت جامتها(نافذة)
اباوع للنخل الي جذعة يعاتبني على سعفة المفقود على عثوكة المحتركة ومختفية....اصحابها خانو بيها و حولوها لكاع سكنية ، وجاي يبيدون النخل

اباوع للحمام الي بالسما ما عنده عش يحط اعلية لأن الوطن ما ظل بيه شجر
لأن الوطن انغدر وانباك مثل أعمار شبابة ، اه والف اه عليك يا عراقي
فات عام وهذا الثاني راح يكضى(يخلص) وداعش يمتص بالشجعان ....

سقطت وانغدرت يا عراقي من قبل ما انولد انه من زمان طويل وانت فاقد الامان ، شبابك بذاك العهد تغبرت بالحروب ونسوانك هي واطفالها جوة التراب بالمقابر الجماعية ، عوز وجهل و حرمان .....
خلص العهد وكلت راح الجور واجه الاقوة منه
ديرتي ما عادت ديرة الخير الي توزع خيرها على خياتها(المحافظات) ديرتي تريد حامي يحميها ويصونها
راح اشتاگ الج وانت غالية اعلية لكن الواحد وطنه يحسة ويه ناسة وهلة
وخلانه انه اهناك خلاني و اهناك الله كاتب رزقي بين خياتي و ابني ...

•شهد

رجعنا للنجف ...
وكفت بنص الصالة معترضة

- وين غرفتي ليش مالي غرفة
؟

ياسر وهو كاعد يقلب بتليفونه
- ليش افرشلج غرفة وانت رايحه بعد اسبوع لبيت رجلج

- بالله اجيك زعلانه ، خطار
شنهاي
نفيتني انت

سوة حركة بحلكه و راح لغرفتة ما عاجبه هو الي ما عاجبة

رحت لغرفة كوثر الي تعدل بملابس اطفالها

-عيني عيني رجع الهم كنترورهم
ليش اني ما سوة الي غرفة مو اكو غرفة يمه فارغة

-كلها كم يوم ورايحه لا تلحين

- اوف منكم انتم وين اروح بحالي
اني وجنطي ظاله جوة الدرج
- خليها وطلعي بس كم غيار
كلها خمس ايام و ننقلهن لبيت رجلج

- ياسر ما صدك يخلص مني

وكفت عن الشغل وحطت كفها كدامي كوثر

-ابصم الج بكف ايدي
ياسر ما يحب وحده بينا كثرج
حتى مكتئب علينا لان قرب موعد زواجج

-صدوك يعني مكتئب عليه

سمعت بيه يريد يروح لبيت خليل حشرت نفسي مشتاقة الهم ما ادري من صار الليل وطلعنا الا كال امر بعلاي اشوفه
اخذني لبيت رضاوي واني وجهي صار ينطي الوان ما كايلة اله طالعة مكبرة راسي مدام عند اخوية هو المسؤول عني عود من اصير ببيته الا يتحكم وهسة اجيته وانكشفت ...

الي فتح مقتدى ... و دخلنا للاستقبال وراح

واجانه مرتضى گايد علاوي بأيده ..

-السلام عليكم
اني بوست علاوي وراح وكف يم خاله
دنك اله ياسر
ومرتضى واكف يم ياسر واني گبالهم كعدت
عضلي شفته
ابتسمت متوترة
دزيتله بوسة هوائية

ياسر- ولك علاوي شنو هاي الخدود
كول بابا

علي - تا تا تا

ياسر-هههه كول بابا ولك

رجعت باوعت لمرتضى حاط ايده بجيب سروالة ورسلي بوسة هوائية
غمزت اله و كعد ياسر يمي وصرنا عقال اني اباوع لعلاوي و مرتضى للباب

واجه كعد يمي
همس
-عنيده

-حبيبي علاوي كبران
مضيعة السالفة

كام مرتضى وراح ...

علاوي يريد يفلت من ايد ابوه ويروح ورة خالة ..

ياسر- شنهو انت الثاني هم اتريد اتغمز من وراية

فزيت من كعدتي مخترعة وكفت ورجعت كعدت دايرة وجهي عنه
احرجني وطلع شايفنا ومغلس
بس هسة حسيته مو ضايج من التصرف لا غاير اعرفه كلش زين
من يغار .

ظل يذب حسرات

دخلت ابوه سلم وهو راه الظاهر راح صاح اله ...

همست لياسر
- هذا الحجي لابس تراك هههه

ياسر شكلة جدي ولا ضحك ورسمي وياهم ...

واني هم اخذت الجانب الهادئ كالعادة وبس العب ويه علاوي الي حاطته بحضني اشغل ناظري عن مرتضى ،
ما منتبه اله بس اداعب بخده وهو اعتقد ضايج مني
ضربني راشدي گد ما كفة صغير گد ما قوي هم خرعني شهكت وهم وجعني

ابو علي- لا بابا

ياسر- اشكد تلحين

استحيت ونزلته راح لجده الي يكولة عيب جدوة

ولمحت مرتضى حاط ايده على حلكه
ضاحك عليه

فشلني وفلشني من شبه اباه فما ظلم

ردنا نروح ..

الابو بالحديقة طلع كدامنه هو وياسر
يحجون بخصوص الابيوت اهنا واسعارهن ..

و مرتضى يمي وكف

- كلها كم يوم وتجين لهنا

- اي و اكتم على انفاسك

- تعطرين انفاسي بعطرك الصباحي

عفصتله وجهي ورحت يم اخويه

الليل وياه غزل لحد الساعة ١١ وقت نومه يروح بأمر منه ، ما يزعل ولا يعاتب طبعة مريح
حتى من يضوج ياخذ جانب ويبتعد ويخليني افكر بشنو زعلته
هادئ حيل وياي واعتقد ويه الكل عكس ملامحةحادة ،اعيونه الكحيلة تبين غاضبه وهو بمنتهى الهدوء
بس بيه حالة تزعج يشتغل على البارد ويستفز يطلع خبال الواحد
،

و امي أجه زوجها النا حاول يقصر المسافات بينه وبين ياسر واجانه مع امي لبيتنا و جاب وياه فضل هدية لأنتقالنا للبيت الجديد .. لكن ما لكة بياسر وجه مرحب بفكرة الاقتراب ...
هو حسيته انسان طيب ، ما كان عايش بالمشخاب من وفاة مرتة ترك البيت وعاش بالكوفة يم والدته ، بس ولده وبناته المتزوجات بالمشخاب
،
هو وبنته الانسة بالكوفة لهذا ياسر ما كان عنده معرفة بيه من تزوج امي استقر ببيته وابنه عزل الي كان بيه

من راح زوجها امي عاتبت ياسر ليش جاف حيل وياه
كال ما اكدر اتقبله
ولا راح انسى بيوم دخل بيتي واخذ امي من غير علمي ..
حاولت امي تلين قلبه بس هو على موقفه
و حاولت تبرر دخولة للبيت ماهو الا الحاح منها لكن ياسر عسر مو مثلي حنيت ابسرعة و قدرت اعتقد الرجل غير البنت بهذي المسألة ويصير اكثر تسلط على الام وقسوة

،

خلص الاسبوع سريع ويه اخر لمسات للعرس
صبغت اشقر بلاتيني ... حواجبي تاتوه اشقر

بدلة العرس شراء من بغداد قبل فترة اشتريتها والجهاز مشكل من بغداد والنجف و المحافظة الي كنت كاعده بيها ،

و بدلة أجار قصيرة وهم بيضة لان بنفسي البسها ...
اما الحضور اقتسر على مجموعة عماتي و بنات اعمامي واهلنا من ال***
وبيت خالي ابو خليل ونسوان خوالي وبناتهم ...
عدا نسوان بيت جدي محد حضرت ولا انعزمن ....

بين حايرة اكد على صديقاتي ما نسن وحده من الدفعه وبين الحيرة خاف محد يجي لعرسي !مخاوف مو منطقية ظلت تحوم فوك راسي ..
نزلت من الدرج ادور صمام اماني حاسة نفسي ضايعة بالحياة الجديدة المقبلة عليها

دورته بالبيت الي بيه اقاربنا و لكيته بالحديقة كاعد بسيارته

-راح تطلع ؟ .

- افرغ البيت للنسواين الي اتريد تتمكيج والي تهلس شعر وجها

ضحكت بصوت
-خرب شنو هاي افكارك
كلهن متحضرات قبل وقت
كولي وين رايح وعايفني

-اشبيج ناقصج شي

-لا بس مو تنسى تجي للقاعة الساعة سته
قبل الزفة

-ما انسى ولج وين لكيتي هاي السالفة

- مو تنسى مكان القاعة

- لعنة الله على ابليسج اشلون انساها وانه الي اعطيت عنوانها لمرتضى خبلة و بعدين تعالي هاي دكه ادكيها بينا ثربتينا و ما اعرس الا اطلع من بيتك والا تستقر بيه
وتاليها بقاعة

- اولا البيت استقبالة مو واسع حيل مثل القاعة ثانيا اتريد الصدك واعتراف بيوم عرسي السبب الاكثر اهمية والحقيقي
ما ردت اطلع لحياة ثانية واني الرعب ياكلني عليك حتى بعد ما جدي حلها وطلعو من حياتنا كنت اريدك تستقر اهنا الا استقر بحياتي اخاف تسويها واتظل بال***

نزلي من السيارة
و عصر خدودي وباس جبيني

-هاي هيج شايله همي

-جا غير انه اخيتك

ضحك على نطقي لهجة اهلنا

- معتبرة صايرة شهيده

-شعبالك لعد

-شنو هاي حواجبج صايرة شارب ضابط اجنبي

متت ضحك ودمعت على التشبيه

-خرب ما فد يوم مدحت واشلون تشبيه هاي لان عود الاجنبي اشقر

-انه ادري ذابة بوية اعلى روحج

-فرحني بيوم عرسي وكولي صايرة حلوة
عمي راضية بس تكول حرف الحاء

- ما احبن الصبغ منهو ضحك اعليج

- غير عروس ولازمني تغير بعدين هذا الكل انعجب بيه و كوثر اختارت اللون يلوك الي اني بيضه

-شوف مشت ورة منو خذت الشور من راس الثور

ضحكت على مثله

واخذني ورة ساعة للصالون وصلني
باوعت اله من نزلت

ودنكت احجي وياه من الجامه

- ليش انحنيتي بالشارع روحي

- وين راح اتروح ترجع للبيت

- لا اروح يم خالي ابو خليل اتغده
وانت روحي يلا للصالون

من راح مدري ليش انكسر خاطري واجيت ابجي عليه المفارق حيل صعب و صرت احس بيه كل ما يمر الوقت ..

بعدها ما شفته اجه مرتضى اخذني ولابس قاط نيلي كلاسك من غير جاكيت بس يلك ورباط احمر ..

وصلنا اني ببدلتي البيضة القصيرة المنفوشة وهو اخته فاطمه عدلته ..ودخلنا سوية. على صوت دي جي و مولد (قصيده مدح اسلامية) بدأ بالف الصلاة والسلام عليك يا رسول الله محمد وهلاهل .
وتحول لمولد لحنه خفيف حلو

اجوااء عرس حلوة ومفرحة ....

غيرت الى بدلتي بوسط الحفلة
وبالنهاية
دخل ياسر مع عمي الكبير تفاجأت بحضورة حبيبي ياسر اكيد هو بأصرارة جايبه

النسوان اهنا ممتعودات على هيج استايل قليل هيج زي عدنا اهنا خاصة الشباب اقصد الكبار عادي ..
غترة وعقال و زي عربي كامل ببشت
كانه هو العريس لفت نظر بهيبته وهيلمانة
حبيبي يا سندي بالوجود يا اجود ما بعمري
باسني من جبيني والحركة نفسها عمي سواها
مع كم صورة اخذو
اهل العريس نصهن تبوشن من دخلو
ودخل مرتضى وابوه
وهوسة وزحمة صارت ...حسيت بحر

ياسر - صونها و ارعاها زهرة بيتنا هاي

مرتضى حط ايده على صدرة وكال بهمس بعيوني
ياسر طلع حسيت بحرارة الدموع تشغل( مو تشعل) عيني وتنزل شاعلة خدي بحرارتها

بس طلعو اخوية وعمي رفعت فاطمه البوشية و كفت ويه بنات خالاتها تكفل مدري يدبكن
و حده منهن وكفت وصاحت بالسماعة
- رضاوي رايد رادته وعايف بنات اولايته
ضحكتنا
همسلي
-هاي خالتي
ذولة فريه حستهم اهل الام
عكسها امه ثكيلة وكاعده هيبة بشالها ما نزعته و صاية خليجية بمكياج هادئ

ورقية وفاطمه بدلات سواريه ومكياج صالون
عدا زينب ثوب محجبات محتشم اعتبرة بناتي بسيط لونه وردي فاتح و شعر مسرح للخلف وبوجه خالي من المكياج وهادئة و رقية وفاطمه ركصن خاصة فاطمه رقصها كولش حلو
واختهن الصغيرة كاعده يم امها وحاطة علي الي لابس قاط بحضنها وطول الحفلة هو عدها ...

الخروج مالتنا طلعت وياه والتصوير مرافقنا بس طلعنا من القاعة بالمدخل لبسوني البرنص وعباية و حطو طرحة بيضه على راسي
انسدت الرؤيا والنفس ضاق .. ايد كوثر بايدي
-امشي شهودة
و الثانية مرتضى كعدوني
وكوثر كعدت بالصدر يم السائق ابن خالة مرتضى

اختنكت على ما وصلنا للبيت كنت اريد فندق لكن مرتضى كال الطابق فارغ بس الي مقتدى نزلته ما اريد اول ليلة مو بغرفتي عاندني . ..

بس صعدتني كوثر وزينب ذبيت كل الي عليه

-اختنكت اريد بروده ...

زينب-ادخلي للغرفة مشغلين تبريد بيها

دخلت وضاربة اتفاقنا اني ومرتضى عرض الحايط عود كنت شارطه عليه ادخلها بين ذراعاته شايلني
هسة ما افكر غير بالهوى ومكياجي خاف تلف .. الواقع غير

دخلت كوثر خلت جنطة صغيرة
-هاي تليفونج وجنطه ايدج بنصها و ذهبج

وفتحت الكنتور طلعت روبي الابيض

-هذا روبج خليج سباعية ولا تخافين
دخلت اختي توبة

- اكلج ذهبها جبتيه

-اي

اني بوسط الحفله من غيرت البدلة خلعته ولبست طقم كرستال ....

راحن خواتي لجوة وهنه يباتن اهنا اليوم مثل ما جرت العادة

رحت للميز حطيت مبيض ورشيت عطر ورجعت كعدت ..

سمعت صلوات واصفك

هاي زفة ! دا يزفوه عليه
اووه اشكد حلوة
واحد منهم صاح يوما الي ان شاء الله واحرك العيون الحارة وصار ضحك بينهم و حسيتهم ينزلون اصواتهم وابتعدت .
وانفتحت الباب
دخل مرتضى رافعلي اديه مثل الي يدعو الى حضنه ويغني

- زيديني عشقاً زيديني يا أحلى نوبات جنوني
زيديني
زيديني غرقاً يا سيدتي إن البحر يناديني
زيديني موتاً علً الموت إذا يقتلني يحيني
يا أحلى امرأة بين نساء الكون أحبيني
يا من أحببتك حتى أحترق الحب أحبيني

كل ما يتقدم خطوة ببطئ يكول مقطع منها بصوته الهادئ ....

بعده ما واصل يمي انقطعت الكهرباء

اجتني ضحكة قوية عليه ....

خرستني بوسة منه على خدي

وحط راسي على حضنه ...

- خوش تذكار حلووو الوطني طفى وعلى السحب راح نظل

-كولت الك فندق عندت

-ما اكدر ما اخذ راحتي اذا مو بيتي
فلا اخلع ملابسي

ضحك واني جمدت ضحكتي

واجت الكهرباء
واستقبلني ببوسة الي هي جسر الاحبة
هي المعبر المتعوده عليه بيني وبين حبيبي نعبر عنها مشاعرنا العميقة المشتعلة لكن بالزواج كان قربه اعمق الي
فتح علية مخاوف اكبر من تحملي ...

الفجر

فتح الضوة عصبي وطلع راكع الباب وراه
تركني وحدي ابكي ..!

يتبع ...



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:24 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.