آخر 10 مشاركات
الساحرة الغجرية (16) للكاتبة المميزة: لامارا *كاملة & مميزة* (الكاتـب : لامارا - )           »          نساء من هذا الزمان / للكاتبة سهر الليالي 84 ، مكتمله (الكاتـب : أناناسة - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          الستائر السوداء (الكاتـب : ررمد - )           »          بريق نقائك يأسرني *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : rontii - )           »          آلام قلب (70) للكاتبة: كيم لورانس .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          036 - قلب من ذهب - روايات عبير دار الكتاب العربى (الكاتـب : samahss - )           »          نبض فيض القلوب (الكاتـب : شروق منصور - )           »          سارية في البلاط الملكي * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : هديرر - )           »          عندما يُخطئ حبيبان!! (21) -رواية شرقية- بقلم: yaraa_charm *مميزة & كاملة* (الكاتـب : yaraa_charm - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-08-19, 03:50 PM   #31

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




شيخ الشباب
من كتابات زهراء العراقية
٢٩

مساء الورد
جــــــــــــذاب
ردتك ولو جذاب
ردتك
تطش بعمري صم عتــاب
ردتك
ولو شباج
يملي حياتي تراب
ردتك
ولو صبيره حمره
تفي وجهي
من حجي الغياب
جذاب
جذاب يا ثعلب عنبنه الترف
ونعزك ،
ولو جذاب
دكيت بابي
وعشيت بابي فرح
والخشب عطب
ذاب
خدي اشتعل
والروح شبت ورد فلفل
والتراجي ،
ذابن بتيزاب
وأصهلت
مرجحت الكصايب
ياحبيبي ، ياحبيبي ياحبيبي
ومتت مثل الباب
جم دوب
مو كلنه الكلب بطل
ومنك تاب
جذاب ياكلبي يثعلب
من كبل جذاب
-مظفر النواب

•ياسر

وصلت لديرتي گبل تعنيت لبيت مرت ابوية
دكيت بالتليفون اعليها ...
وانتظرت
انتظرت اهواي الا ردت سمعها بطيئ
-ها يمة وينج اطلعي انه بباب بيتكم

طلعت كأنها كاعده بالحديقة تنتظرني

فتحت الها الباب واني كاعد بمكاني كعدت و سلمت اعليه

- اشلونك يريحة الغالي ..

- الحمد لله

- اشلونها اخيتك

- البارحة العصر رحت ليها سلمت اعليها ورجعت

- اشلونها عساها مرتاحة

- ما ظنتي بالي عفته يمها شو وجها اصفر
ما اعرف ما عجبتني

- لا يمة هاي خضة عروس
العريس ماخذ عافيتها عادي

- اكلج وين مكان بيت اخوج ؟

-اطلع گبل وانه ادلنك

حسيت الوحده تنهش بروحي و الراحة فاركتني بين رغبتي بالاستقرار و بمرة تخفف اعليه مر الليالي و بين مكان شهد الفارغ احس بوحشة چبيره بعده
خابرت مرت ابوية اشوفن بت اختها واذا صار قبول اخطبها من ابوها واشوف تاليها وياه اذا ما صار نصيب
اخطب بت عمتي ، هسة احاول ويه البت اليتيمة لخاطر اكدر اجيب مرت ابوي يمي ،

بگلبي متخوف لاتطلع تشبه خوالها ،
الروح هم تشتهي الحلو او المقبول
لهيج شي طلبت اشوفها اول قبل كل شي ، ببيت خالها الثاني متفقة مرت ابوي نشوفها اهناك
وصلنا ووكعدت انتظر خالها الصغير يصير اشوية احسن من غيره
ومرت خالها ...ومرت ابويه ننتظرها

دخلن حرمتين

عاينت أعليهم من سلمن ثاني وحده صارت عيني اعليها

طويله مثل ما وصفتها مرت ابوي و حنطاوية بعيون وسيعة
لفتت نظري و هنه يسلمن و كعدن يم مرت ابوي انه عيني تزوغ اعليها

وجان اشوفنها لابسة حلقة !

مرت ابوي كالت

-هاي بنية اخيتي ياسمين

اشرت الطولها وسطاني
عاينت اعليها ، تحسفت اخ لو الثانية
و حنطاوية بمعاني مقبولة لچن انه بالبداية
ظنيتها الثانية خشمها بالمسطرة والقلم منحوت ونظرتها اكثر حيوية و جذابة
طلعت المرة مزوجة وانه عبالي العروس
كلام جانبي حول الموضوع هي ساكته بس الوياها طلعت صديقتها و معلمة وياها و تشارك بالحجي بس ياسمين هادئة

كام خالهم ومرت ابوي وراه و كلهم تلاشو بقينا وحدنا

هي على صفحه كاعده من الجهة الجدامي .

- شنو تاخذين دروس شنو اختصاصج

•ياسمين
طلعت من بيتنا مكذبه على مرت ابوي
كلت ليها عندي مباشرة بالمدرسة اليوم
وهو جذب ماكو
احنه بالعطلة الصيفية ...

رحت لبيت ست رونق صديقتي

دخلت و خلعت بغرفتها البوشية و تعدلت و طلعنا لبيت اختها امنت جهالها يمها ورحنا لبيت خالي ...

-عزة رونق هاي شنهو السيارة العالية

رونق- مو كالت الج مرت ابوج ميسور الحال

-هاي السيارة مال زناكيل

-بالعافية عليج والله

- لا اهم شي شكله يطلع حلو جا ما اريد افطر على بصلة

-عبالي راح تكولين الاخلاق

ضحكت و دكينا الباب ...

-لا ولج اخلاقه اعرفها من خالتي هي مربيته والي ما يكطع بمرت ابوه وبار بيها اكيد خوش انسان اني شايفته من جنت طفلة مرة وحده وناسية ملامحة ابوي جان عسر وعلى خلاف ويه ابوه ياسر
نص كلامي كلته واحنه ندخل من فتح طفل ابن خالي الباب
كنت متأخرة بسبب مرت ابوي

اول ما سلمت

شفته وكف

انصدمت اعيوني بطولة ومن كعدت كل اشوية اصده بنظرة بس هو نظرة على رونق خرب عافيتي اي والله لو ادري ما جايبتها وياي عود تعيني اشتبه بينا

راحو حسب الاتفاق يكعد وياي ويشوف كلامي واشوفه هم .. خالي ابو علي احسن خوالي، خالتي اتفقت وياه قبل يستقبلنا ببيته بجلسة سرية محد يعرف بيها غير هو ومرته

من راحو گلبي راد يوكف اعيوني على الزولية ولا رفعت عيني مستحية منه حيل

سالني عن اختصاصي

جاوبته ..

- انه انه شسمة رياضيات
بس اخذ علوم و فنية وياه

- اشكد عمرج ياسمين

عزه هذا بس صوته اسمعه ما رافعه راسي ليه و هيج احس نفسي خايفة لا اسقط بالاختبار
بس احسن لا يكول اعليه جريئة لانه متربي بالنجف واكيد متزمت حيل

- شسمه ٢٧ سنة

- صارلج شكد متعينه

- خمس سنين

- اني عمري ٣٠ سنة عايش بالنجف عندي اربع خوات متزوجات بس ارملة يمي عايشه ماعندي احد ببيتي غيرها .. وبيتي واسع و اهناك مستقر حتى بعد الزواج

منفصل حاليا! عن ام ابني

اكيد خالتج كالت الج عن عملي وظروفي

-كالت كالت

- تعيدين الكلام ؟!

- نعم اخي !

- لا سلامتج ماكو شي

سويت نفسي فقيرونه بالمقابلة صدك لا كالو عاشر الناس الا تعرفهم

وهو عجبني وسيم بس و طوله مبالغ ما عجبني ردته اشويه اكصف مني لابس غترة بطريقة امارتية و ثوب رصاصي و كشخة ..
وسيارته تشهد عن امكانياته جا شريد بعد والله ما رايده غير الستر هذا اول واحد يجي متمكن هيجي كلهم على كد حالهم الخواطيب
هذا اضحي براتبي لأجله وهو يعوضني احسن ما اظل معنسة !
واعتقد بالغت حيل حتى اعجبه مرت ابوي من راح كايل الها قبل لا يطلع حيل خجولة خاف فطيرة
مرت ابوي ما قصرت بمدحي بس خفت لا ما اعجبه وحيل رغبت بهاي الزواجه اخلص من واقعي والعرب والخدمة اهنا العيشة صعبة وية مرت ابوي

بس مبين هذا متمكن ويريد وحده حلوة حيل عينه راحت لرونق عباله يمكن هي العروس

انه رجعت لبيت رونق ولبست البوشية الي انجبرت عليها بأواخر فترة من قبل مرت ابوي ....

رجعت للبيت بواهس مكسور ويأس واحباط
وعارفة روحته بلا رده من طلع من بيت خالي ...
بس حيل گلبي ارتاح اله لدرجة احس نفسي شايفته من قبل !!

•شهد

طلع مرتضى الفجر تاركني بحيرتي وحدي ...
كمت اباوع لروحي بالمراية و حاضنه بأثنين اديه صدري ثبتت الروب عليه
وكعدت ابكي ما اعرف شنو صارلي ...

دخل ورة نص ساعه وشعره ينقط ماي
عرفته كان بالحمام ...

و انطرح منطيني ظهرة ..
طلعت ثوب ورحت سبحت ورجعت للغرفة لكيته كاعد على السرير وايده
على جبينه ...

كعدت يمه

- اسفة مو قصدي ...

شفت اثار أظافري على رقبته وتحسفت
وضجت من نفسي مطلعه لحمه واحمر مبين يحركه ...

- احنه تعدينا هاي المرحلة حتى اكول ما متعودة واعذر
ولا انت من النوع الخجول الجبان

- ما اعرف شصار

-ليش نفرتي مني ؟
من العشرة للفجر واني احاول اكسر مخاوفج
اني كنت هادئ و صبور وياج
طلعتيني من طوري

- يمكن لان تعبانه

-ارتاحي
رجع انطرح و انطاني ظهره

حقة يزعل
كنت عنيفة وياه و ضربته كف قوي! اخر شي وطلع من الغرفة غضبان
تاركني مصدومه بروحي....

انفاسي ثكيلة عليه و دموعي مبللة خدي كاتمه صوتي و ما كدرت اغفى لحظة ،
واحدنا منطي ظهرة للثاني باول ليلة النا نهاية مأسوية لكل أتفاقياتنا....

خوفي لا اني مريضة او بيه شي نفسي يرفض العلاقة الكاملة
كمت ما كدرت احافظ على كتم انفاس البكاء طلعت للصالة لكيت غرفة ابصفنا مغلقه دخلتها (غرفة مقتدى) كانت فارغة كعدت على سريره ابكي و اعصاب جبيني صارت توجعني وحركة بعيوني قوية اشنجت. ونطرحت بس اريد ارتاح

حسيت بالحر ..فتحت التبريد و انطرحت على سريره ماخذه راحتي بالبجي

ورة فترة حسيت الباب انفتح التفتت

-اهنا ؟
خليتني انزل ادورج

كعدت
مسحت خدي بطرف ثوبي

اجاني
كومني بطريقة خوفتني ظنيته راح يضربني بس هو كومني ماخذني للغرفة

-نامي اهنا لو حتى مجرد قربي
ما ترديه
ذبيت روحي عليه
حاضنه رقبته بين اديه

- خل انام على صدرك

وخرني عنه وكام

شفته صلى واني هم تذكرت الصلاة صليت ...
و ظليت كاعده على السجاده

هو طفى الضوة و اتغطى بشرشف

دنكت على التربة و ظليت ابكي
حزن على ليلتي وعلى ردة فعلي خايفه منها حيل لا تخرب حياتي ماكو رجل يتقبلها....

حسيت بأيد على ظهري
تمسح عليه

-كومي شهد بجيتي اهواي

رفعت راسي عليه
- والله مو بيدي اني متفأجاة بنفسي اني احبك ما اعرف ليش هيج صار و رفضتك

-دكومي ننام اثنينا تعبت اعصابنه
لا تحجين بالسالفة هسة

هو نام تعبان مني لكن اني اختفى الظلام و اشرقت الشمس وما زالت عيني عليه تباوع ...

مابيه حيل لاحد يبارك ولا افتح باب غرفتي الي ندك الساعة ١٠ الصبح

هو كام فتحه ودخلت فاطمه
تهلهل و وراها زينب بصينية الريوك حطنها ..
وسلمن عليه

فاطمة- صباح سعيد يا عروس صباحية مباركة

بوسني وطلعن

طلع مرتضى غسل ورجع يتريك من غير ما يباوع لوجهي او يعزم عليه

اني كمت وكعدت يمة ...كان حيل جافي وياي ..
اجت امي و عماتي سلمن عليه وراحن راجعات لبيت ياسر ...

والعصر اجاني ياسر اني استقبل الناس بوجه ضامه شحوبه وذبولة بالمكياج .
لكن ياسر روحة متداخلة لعماق روحي ما يستر عنه ذبول روحي اي ساتر
الح بسؤاله عن راحتي وعن نفسيتي .

وكال باجر مسافر اشوف العروس واعتقد يوصل جزء من عماتي وياه باجر الصبح
خلص النهار المتعب

اختفى المكياج من وجهي بعد الغسل ظاهر تعب الليلة الماضية

القلق بدأ يدب بوصالي من بداية هاي الليلة.بالتالي بضعف عدت تعديل نفسي و لبست ثوب شيفون قصير
تحت الركبة و من غير ردن (كم)

كعدت اباوع للصورة الي راسمها ومعلكه بالغرفة ...
طلعت الرسمه مالتي و حطيتها على الميز .....
ندكت الباب دكه خفيفه
فتحتها اباوع محد بس باوعت لجواي
لأنه علي كاعد ويضحكلي من شافني دخل يركض
ويصيح تاتا تاتا ...

-علاوي صاعد وحدك !

- تعالي حبيبي
ما يريدني اشيله
لبست روبي و حجاب و نزلت بيه

لغرفة البنات ...

رجعته لامه
من صعدت لكيت زينب صافنه على صورنا ...

التفتت عليه
- شهودة شفت الباب مفتوح اجيت ادور على علاوي
-ها رجعته توني لامه

- هذا دومه يغافلنا ويصعد لمرتضى يحبه حيل

-حبيبي

- حلوة هاي الرسمات
بس الي معلكة احلى ولو اشوية مركز على الملامح اصير احلى يرادله بعد مرتضى صقل بس هو مفارغ لمواهبة

- اي صحيح
بس عندي اجمل من اللوحات العالمية

دخل مرتضى

- ام عطوب صاعده يا خيرج؟

زينب- مو كلنا بلا القاب كدام المدام اني شخصية وقورة

ضربها على علباها
جكرا بيها

-اصبرلي اذا ما اكت (افضح) الها القابك كلها

مرتضى- برااا برااا
كالها وهو يضحك
ريحني تغير مزاجه ..

طلعت زينب

-اليوم انت تمام مزاجك

اختفت ابتسامته

- بس كون ما يخربة العراق عليه

خلعت حجابي .و الروب

ورحت على الميز امشط شعري

حسيت بأيد تتلمس رقبتي.باوعتله من المراية وراية ويباوع لخدي ،
وكفت واخذني وياه

الصبح اني كعدت قبلة غيرت و حضرت جنطتي البارحه ما حضرتها كنت متوترة وما افكر بسفر وما الي واهس بشي

كعد على صوت حركتي

- صباح الخير ..

سديت سحاب الجنطة
وردت اطلع القاط الي البسة اليوم
لزم معصمي وباس كفي

-اعتذر

باوعتله بملامة
وسحبت كفي منه

- العراق زعلان لان احتليناه
ترة هذا حقنا

- جوعانه نازلة احضر ريوك

تركته و الدمعة بعيني لازمه خدي الي ضربني مرتين عليه !
لكيت زينب بالمطبخ

- صباح الخير

-هلا بالعروس صباح الخير

شفتها تغسل بالممة بستعجال

-حبيبتي رايده شي

-اي اريد اتريك بس كلشي ما اندل

- الملح اهنا و الشكر يمه دركزي الملح لون قندولة ازرق والشكر احمر
والباقي بالثلاجه

كالتها وهي تطلع مستعجلة

رحت وراها دخلت شفتها تسوي ممة بستعجال وعلي يبجي

حطتها بحلكه
وشافتني

- هذا ابو بطن خبصني والممة وصخه

-زينب
رقية نايمة؟

- ههههه نومها صاير ثكيل

- اشوفج انت الي قايمة بعلي

- لا امه هم ما مقصرة

- ها تمام اعوفج ترجعين تنامين ..

سويت جاي و جبن وكعدت اكل وحدي
حسيت باحد يدلك بمتني

نزيت
و وكعت جاي على ايدي
حطيت الاستكان
وهو جر كرسي وكعد يمي

-كلمة اسف تتكفل تشفعلي عند حضرتكم
؟
-لا طبعا

-شهد السعادة الزوجية امر نسبي اصنعيها انت لا تخلين اول ايامنا هيج
اعتذرت اكثر من مرة وكلت ما كنت قاصد
كافي دلع تعبت

- بس اني الي بيه مو دلال

-دلال
اني تأكدت
وغمزلي
اخذ ايدي الدبكه وباسها

-ايد مهيلة و خلقة مترفة
شريد بعد
بس لو تبطل دور القطة الشرسة

-ما اضحك

سحب الكرسي الي كاعده عليه مطلع صرير مزعج و بلحظه لكيت نفسي على رجلة كاعده

-بطل مرتضى

ظل يهمس بأذني احبك واحبك

سكتت بطلت اتحرك
سألته
- والضربة راح تنعاد

- ضربة حبيب هاي تختلف

- لا كانن راشديات

- لكل فعل ردة فعل
خل نعيد الافعال بس لازمنا غرفتنا

ابتسمت
-اي اضحكي ولا تبالغين ما بيج شي لا عقدة ولا غيرها بس اتركي نفسج الي ...

رقية -صب صباح الخير الخير

فزيت عنه متوترة ورحت صاعده لفوك

صعدلي يضحك

-ادري بس رقية بالعالم
شافتنا بكل حالاتنا

ضحك
- والدي طالع من الفجر للزيارة ماخذ راحتي الكل ما يكعد قبل ال٨

-حظي صحاها

-حظي الحلو حتى اصعدين
سد الباب وما وراء الباب معاناة من نوع اخر ...

بعدها رحنا للمطار حسب الوقت المحدد سفرة ١٠ ايام شهر عسل خيرت بين الشمال وتركيا واختاريت تركيا وتندمت حيل صارت مواقف ازعجتني بيها ، وبوسط الرحلة تمرضت وما تونست بيها وكانت اسوء ايام الي ..

رجعنا للعراق متعاركين من قبل ما نطلع للمطار ! وكل واحد نام على صفحة من التعب من وصلنا

بزعل طلبت اروح لبيت اخوية
وهو ما كال لا وداني ثالث يوم بعد ما
اجينا...

وصلني وراح.....

ياسر كان ب ال*** خارج المحافظة وادري بيه اليوم يجي...

سألت عن امي هليام تليفونها خارج الخدمه
كالت كوثر بيران تزور صارلها ٥ ايام

للعصر الا اجه ياسر..

،

بعد العشا دخلت لغرفته كان يباوع فلم اجنبي ويلعب بلحيته

•ياسر

مشيت اعليها البارحة و عقدنا مومن
مرتاح اشوية واخيرا الي بالي گرب

هاي بعد سالفة طويلة عريضه خطبتها و رفض بس قبل لا يوصل الابو الرفض الي انه عرفت من مرت ابوي،و وصيتها تخلي اخوها خال البنية اصغر واحد بيهم يشكيه لشيخ عشيرتهم و كعدات وياه سوو

وبعد التدخلات ما انطاني رفض استحى على دمه ، شاف اوضاعي تمام طلب مهر بالعالي خفضتها
و خليت المؤخر مثل ما يريد بس المقدم معقول ...
مشينا اعليها و انه جايب شيخ ويه العمام و عقدت اعليها ابوها ما ينحزر اضمنها ،

انطيت مهرها و بعد ١٠ ايام الكاها جاهزة وصيت مرت ابوي
وطلع شارط على بته نص راتبها اله و موافقه شغله ما تخصني انه ما اتفق وياي اذا ما عجبني الوضع ابطلها !
كل هذا سعيت اله حتى اجيب المرة الجبيرة لبيتي و حتى اكدر اسوي الي بالي و اجيب علي يربى بعزي ما يصيح لخاله لو لجده بابا!....

من رجعت وعندي علم مسبق شهد تواعدت وياي الكاها بالبيت..

ما حبيت فكرة بعد ١٣ يوم زواج تجي خطار بس ما ردت اكسر بخاطرها...
جنت مرتاح البال
وانه افكر ابلغ جدي بخطبتي دخلت شهد
كلت خل ابشرها انه ما كلت لاحد منا
مشية النسوان عماتي وبيبتي خذيتهم الهم
بس سألتها اشبيج
عينها مطرت دمع

-ما اكدر ياسر طلعت مالي قدرة اتحمل شي

ظلت تحجي وتشكي وانه ما فاهم شي

- حياتي كلها راح تخرب
اني كلي عقد نفسية ما اكدر اكدر

- تحجين وكلشي ما افهم منج شنهو مشكلتج شنهو ما اكدرين ؟

- ما اكدر على العلاقة الزوجية واني ومرتضى على خلاف
كل ليلة تمر احنه بصراع وعراك
گلتها و دنكت تنحب مو تبجي

- شهد فهميني ما فهمت انه مرتضى صعب وياج يأذيج لو شنهو
مخوفج
احجي

- هئ لا

اني
اشرت على روحها

-مو طبيعية من من
اااه
ما عندي احد قريب عليه غيرك
اني مو طبيعية
اعتقد هذا بسبب الي شفته بطفولتي

لزمتها من امتونها خضيتها

-يا طفولة
داود
مسوي
يعني انت مو

- مخوفني مو غير شي ، اني مبيه شي وين راح بالك

-جا انه هم خوفني وعادي ماشية الحياة
اشبيج احجي بالتفصيل
لا اظلين عودك خجلانه

- ما اكدر واضربة و حتى اصيح
يضطر لو يتركني لو يستخدم العنف وياي حتى اسكت وما اضربه

ضربت كصتي تلاث ضربات

-من طاح حظك يا ياسر ولا يكعد ،كلت سترتها وارتاحيت
رجعتلي بعلة

ولج شنهي اضربين رجلج انت صاحية

جاوبت وهي تبجي

-لا لا مو صاحية
من زمان اكلك اخاف من اهواي اشياء ما صدكني عبالك ادلل
عضيت ايدي وانه حاير هاي شتحطلها واطيب

انكسر گلبي عليها طبعا حسيت والله من اول يوم اكو شي
بس هو صوج الام الي ما تحس ببتها ولا تسألها

-امج ما سألتج ما شافتج

- من صباحية عرسي اخر مرة شفتها وكلت الها كلشي تمام عبالي يتحسن الوضع.....بعد ما حصلتها من سافرت حاولت اتواصل وياها اشوفلي حل

- شهودة انت بنية جبيرة و واعية وخريجة
- ما الها دخل من تجيني الحالة انسى اسمي
تجيني رجفة قوية وخوفه واحس نفسي جاي اغت

سكتت
-انت شفتي داود من يضرب مرته !؟

سكتت

-انت صغيرة جنتي ليش ما نسيتي

اااخ شفتيه يضربها لو شنو ؟

- هو دخلني
لغرفتهم و و
شفتهم سوة وكان يضربها وهي اصيح بس اتريده يطلعني

كالتها خلتني اتوتر واشنج من بس الفكرة
كمت على حيلي لازم راسي يفتر

- شفتيه هو ومرته ! و هو يعذبها

هزت براسها

ضربت اجفوفي وكلت
-لا حول ولا قوة الا بالله الله يعلنك بتربتك

الله يلعنك

كومي غسلي وجهج وارتاحي وانه اجيج احجي وياج ...

ورة ساعة عدت وانه فكرة اجيبني وفكرة توديني ...
رحت ليها

-كوثر اطلعي

-شكو شصاير اشبيها ضايجه كولو

-مالج دخل اطلعي ..

طلعتها وقفلت الباب ...

كعدت يمها

- شهودة شوفي ماكو حل غير انج تحجين لرجلج كلشي

- لا لا مستحيل اجيب طاري خالي شيكول عني ما اريد ابوح اله بأي سر من مشاكل حياتي السابقة اخجل منها

- شهد هذا رجلج هو الي يكدر يساعدج
ميخالف يعرف حتى يعذر ويكدر يساعدج
ميخالف يعرف مشاكلج الطفولية
هذا ابو بيتج و ساتر عرضج
لا تحطين سواتر بينكم وحواجز

- صعبة

انت اقرب شخص الي وتعرف كلشي وبصعوبة كلت الك

- شهودة لا تخليني انه اكله

-لا لا

-اي الاحسن انت موش انه
حتى يشوفلج حل ..
باجر اوديج اله

- خليني يومين ارتاح

- لا خل يتعود اعليج البعد يولد جفا
والجفا يولد نفور والنفور يولد كره والكره اخرته انفصال

انه ما بيدي شي لو عايش داود جان مثلت بجثته بعد ما اكتله بس يا حيف مات قبل لا اكبر

نامي نامي والصباح رباح

سودت ليلي بهاي السالفة طيرت النوم من عيني ..
كلبت بتليفوني شفت رقم ياسمين اخذته من خالتها

-انت الثانيه اشعندي ماخذ رقمج بلا تعارف بلا حب بلا بطيخ الي حجينا وياها شعرفنا منها اجيبج لهنا يا اصيب ويا تخيب !
•زينب
-وصال هاي بس سنة اتعرفيني بيها

- بس شفتج عملة نادرة وحيل نعجبت بيج. و وصلت انعجابي لاخوية وامي
حيل ارتاحو لأختياري

-ما اعرف شكول الج

-وافقي زوزي خل اجيب امي ونتعرف عليكم

- تكدرون تشرفونا بأي وقت حبيبتي

سديت من يمها الخط واني افكر بأخوها طبيب اطفال ...

كلت لامي وفرحت حيل وشهد بعد العسا من سمعت بالخبر

واحنه نغسل مواعين كالت

- فرحت الج وضجت الصراحه خليل خابص نفسه عليج
حيل معجب ويريد يخطب بس متاني جدي تتصلح علاقته ويه ياسر

- خليل !

-اشبيه

انتبهت لنبرة كلامي هازئة او مستقلة بيه

-لا والله العفو مو قصدي ونعم منه

بس ما ادري تفاجأت

كذب حاسة معجب بس مو بالي وما توقعت شهد تكولي شي
اني حذرة بعلاقتي بيها .

•شهد

ضجت على خليل حيل معجب بيها والموضوع عنده جدي يريد يخطبها بس سالفه خلاف ابوها وجدي واكفه عائل ..

صعدت لغرفتي لكيت مرتضى يقلب بتليفونه ...

اخذت غيارات و قررت امشي بكلام ياسر

يتبع

اولا طلب مني الكم ... متابعة لسفيرة مؤسسة اكون نسرين
Nsreen_94
وملاحظة
اسفة اذا الموضوع بيه جرأة لكني كنت حذرة بستخدام المصطلحات
وهم الموضوع بعيد كل البعد عن التحرش بالمحارم ما احب اطرق لهيج مواضيع
هو فقط مضار ترك الاولاد بعيد الان الام والاب
،،،،،،،،،،،،،،
البارحة لاحظت بنات يكتبون داوود واني اكتب داود
فكلت يجوز اني غلط عيب من الناس مبينه مو سحكة اني اكتب الاسم هيج خل ابيض وجهي واروح ابحث عن الاسم
والاصح ... واصححه اذا غلط
وطلعت اني مو غلط ولا انتم غلط
الحمد لله ابيض وجهي هههههه
لكيت هذي الاجابة المريحة من عدة مصادر
كانت سابقًا تكتَبُ بواوٍ واحدة، وأجاز مجمع اللغة العربية مؤخرًا كتابتها بواوٍ واحِدَةٍ و السبب بحذف الواو الثانية كره توالي الأمثال
ومن ترك الواوين كتبها على الأصل.
ها خاف تسألون شنو توالي الامثال ،

كره توالي الأمثال يعني يجي حرف مكرر مرتين وما يفصل بينهم حرف ثاني
بقت عندي بس التفرقة بين الضاد والظاء وهاي حفظت بعض الكلمات حفظ شسوي والبعض الي ما حفظته احط على قالا بالا واحد منهم 😂





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-08-19, 01:15 AM   #32

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#نصف_جزء_٣٠

#شيخ_الشباب

من كتابات زهراء العراقية

مساء العسل

فوراء محيطات الرعب المسكونة بالغيلان
هنالك قلعة ُ صمت
في القلعة بئر موحشة كقبور ركبن على بعض ٍ
آخر قبرٍ يفضي بالسر إلى سجن ٍ
السجن به قفص تلتف عليه أغاريد ميتة
ويضم بقية عصفور مات قبل ثلاثة قرون
تلكم روحي
-مظفر النواب

•شهد

على السرير ماد رجل و ثاني الثانية و منتكأ على المخاد و اني بين رجليه حاطة راسي واباوع للسكف بحيرة و هو يلعب بشعري
بديت اسرد اله اول خيوط من قصتي

(كنت بعمر الخمس السنوات او اقل ما اذكر بالضبط
وعيت على بيت جدي ...
خواتي عادي الصياح عليهن من قبل خوالي الكل اله كلمة عليهن امي ما نشوفها الا بالليل دائما تفتر بالبيت
كنت اظن هذا العادي من كبرت فهمت كانت تحارب لأن عاندت جدي واصرت ع الطلاق تحارب لانها مطلقه تنضرب منه ومن الاخوان تهان اذا قصرت بشغل البيت امها تخلي خاطر لنسوان الاخوة و تجي عليها زايد!
وهي ما تكعد لأن تخاف اتصير مشكلة..
كانت هي الثانية صغيره ودوم اشوفها بالليل تحضني وتبكي وتكول اشوكت اشوف اخوج ..
ياسر طفل يجينا بالعطل وياخذني وياه بنهاية اجازته لبيت بابا اكيد احد يوصلنا
.بس دوم أجازاته يقطعها و يروح ما يظل اسبوعين لو اكثر ما يرتاح ..... الوحيد بخوالي ما كان يضربنا هو خالي داود!
كان حباب وياي ويجيب الي حلويات
بس ما افهم دومه منعزل مرات ادخل عليه الكاه يحجي ويه نفسة فترة قصيرة وعزل عنا طلع من المشخاب
للنجف
هو كبير بالعمر يطلع بهذاك الوقت اربعيني ... متزوج من سنوات طويله وما مخلف بهذاك الوقت وصارت مشاكل نساء ببيت جدي و دائما مرتة مظلومه فأخذها وطلع...

بعدين اختفى ومرته شو اجت يمنا عاشت ايام طويلة
ما كنت اعرف ليش
من كبرت عرفت من ياسر داود اعتقل بالنظام السابق .. ومرته يتيمه وبت اخت جدي فجابها يمنا ..
بفترة طلع من السجن بس واحد ما عرفته متغير وضعيف واصلع و وجه مورم ...
ظل فترة يم بيت جدي هو ومرته ..

بس بطل يجيب الي حلويات وبطل يطلع ..
الا ان رجع لبيته ويه مرته..

بهذي الاثناء بدو ولد جدي (خوالي) يبنون يم بيت ابوهم ويطلعون ..
بس خالي ابو احمد مابيه امل يطلع
كان مأذينا حيل متسلط واحكامه قاسية
ما يحب يشوفنا كاعدين وياهم ناكل
واذا ابن واحد منهم شكى ننضرب احنه حتى لو ما النا علاقة ..اني كنت صغير بعمر الخمس او اربع سنوات اشرد بس خواتي الي دائما ينضربن
او بالاحرى كوثر حتى اذا سويت شي تشيل عني
كانت حيل حنينة علية حارسي الحامي
عكس هسة ابتعدنا
ومن يجي ياسر اصير ايام عسيرة على امي بسبب يكولون نسوان خوالي وكح مشياتها عليه ياسر وكح وعصبي، بس الصحيح ياسر من صغرة ما يقبل احد يضربنا ويعارك انوب من صار عمره ٩ سنوات مو بس ويه الجهال يتعارك لا حتى ويه خوالي يتلاسن وبالاخر ينكتل

وامي كانت حيل تخاف منهم لا يأذوه تنصرهم عليه وتكول هو غلطان و مرات تحاول هي اضربه كدامهم حتى بس لا همه يضربوه لان ضربهم قوي ما يرحم
هو طفل ما يفهم الي اسويه حماية قليلة حيلة فبدت اصير بينهم فجوات من الصغر ...

بوحده من نزلات ياسر بابا كاله اتظل ٤ اشهر يم امك عندي بناء وهو نفسه بابا متهجول مرته عند اخوتها وهو عند اخوته خفيف

مرن شهرين ببيت جدي وبدت مشاكل الاطفال كان بيت واسع ومو كل خوالي طالعين بس ثلاثة منهم ابو خليل
وخالي ابو احمد مستقر ما يريد يطلع لان الابن الكبير لجدي ..
ومنو الغلطان اكيد احنه لان ما عدنا اب ياحمينا ولأن امنا وكحه مثل ما يكولون نسوانهم ما تتحمل الزواج وحاطتنا عالة عليهم ....
اهنا امي طلبت من ابوها يرجعها لزوجها بابا وتوسلت بس البنات تاخذهم ما قبل بابا
حتى ظليت شايله عليه حقد لان ماما دوم تكولي حاولت ارجع لبوج لخاطر مرت ابوج ما قبل بس يلا خلفتله وذبني......

على العموم ما نعرف الدوافع لتصرفات اي شخص منهم

بيوم احمد دفعني ووكعني من الدرج طلع من خشمي دم ..

رحت مفزوعه ادور على امي ما لكيتها
رحت لياسر ابجي واشكيله خلى توبة تنظفني وراح ونسمع صياح خالتي ام احمد ادعي واصيح..

امي اجت طلعت احمد من جوة ياسر رغم احمد اضخم واكبر منه

للعصر اجه خالي و ضرب بالعكال على ظهرة......
من جدي اجه الا ابعده عنه وبيومها تعاركو جدي وخالي
جدي كان ما يقبل على ياسر احنه البنات ما يهتم النا انضربنا لو لا بس ياسر اذا تواجد ما يقبل عليه...لكن هو دومه طالع بوقتها هو صاحب تجارة كبير بزمن الحصار وشيخ عشيرة ما يتواجد بالبيت مسلم زمام امور لبيبي وبيبي تاركه خالي ما تكدر اله ولا لأحد من اولادها...

بيومها بيبي تعاركت وياه لان اتعارك ويه ابنه
ففض للمشاكل يعزل الاولاد عن بعض .
كال النا روحو لبيت خالكم داود ما عنده اطفال تجنبا للمشاكل كم يوم يهدأ الوضع ونرجعكم..

بيبي ما قبلت ترسل توبة وديمة اشوية كبيرات يساعدن بشغل البيت ...
احنه الي عزلونا الي اصير بينا وبين اطفالهم مشاكل احنه الصغار عود كبيرتنا كوثر
كيفنا بس ياسر ضايج

اني فرحتني كوثر من كالت خالي حباب وما يضرب ابد ويرجع يجيب النا حلويات ومرته حبابة حيل خل نظل كم يوم نتونس

ياسر وكف بالباب معند وجدي يقنع بيه

-جدي وديني لابوي

-ابوك ما فرغ الك عنده بناء ببيته

- ما وديني يمهم ما اروح لخالي
انتم اتكرهونا

حط ايده على متن ياسر وكاله تعال وياي اخذه وياه للحديقه ما اعرف اشلون قنعه وصاحلنا نطلع للسيارة وياه لبيت خالي
،
فتح الباب خالي
كان بارد السلام
كعدنا احنه وجدنا

- ذولة اولاد اختك خليهم يمك اسبوع
على ما يهدأ الوضع اخوك عذبنا

ظل يسولف اله على تجاوزات ابو احمد

اكتفى داود بأجابه قصيرة
- خليهم
كلمة وحده بارده طلعت منه

سأله جدي عن مرته كال نايمة

-جا ما اصحيها اسلم عليها

- اشوية تعبانه بوية غير يوم اني اجيبها الك !

طلع جدي

واحنه كاعدين واحدنا ابصف الثاني
اني كمت من مكاني وكعدت على حضن ياسر قلب طفلة حساس ما يفهم لكن احساس الطفل يسبق الفهم ويفوقه حسيت برهبة من البيت ...

ياسر نزلني وراح لخالي
للمطبخ

- اهنا خالي ما عدكم بساتين مثل بيت ابوي وبيت جدي
جا شنهو ما تزرع

طلع خالي طاوة و حطها على الطباخ
اني مديت اديه لياسر ورفعني شالني

واجتماعي ما يسكت ياسر ...
و خالي ما يحجي ...

اجتنا كوثر مخلوسة
تندس بياسر

شاورته
- شفت شفت خالة اسماء مربطه بالغرفة

ياسر- شنهو تحجين انت

كوثر-والله بغرفتها مربطة خل نشرد منا

ياسر - خل نشوفها
نزلني وكنا تلاثتنا نتاهمس

-ياسر وين غرفتها تعالي نروح
كوثر ظلت صافنه لكدام التفتنا اني وياسر و شفنه خالي لازم السكين و واكف يمنا

- وين تردون تروحون

كوثر جرتني وشردت ...

ياسر اجه ورانه كال ليش شردتن

كوثر-شسوالك خالو

-ما سوة شي تعالن نشوف الغرفة

اني ما رحت
هم راحو واجت بس كوثر

-وين ياثر؟

-عزة هذا جسر دخل يفتح رباطها
يربي اني خايفه حتى حلكها ساده

سمعنا صياحها

-منك لله يا ظالم
رحنا شفناها واكفه بالممر تخوف مضربه ومحنية الظهر
وياسر طلع من الغرفة وراها
اجانه من المطبخ

-منو فتحها

صفن علينا تلاثتنا
رجلينا كامت تطكطك

ياسر-مو اني والله!

كالها وهو بعده ما طالع كله من الغرفة على اعتابها واكف راد يشرد
خالي من ياخة قميصة شاله رفعه لفوك و رجليه تتلولح
وشمرة على الكاشي

ياسر-اااخ

اني وكوثر كمنا نبجي
لزم كوثر من ظفيرتها طواها بيده
وضربها راشدي طلع دم من حلكها ..
مرته كعدت على الدرج ادعي عليه
جرها ورجعها للغرفة اني لزم ايدي ياسر
اخترعت
- امشن نشرد منا
طلعنا للحديقة تلاثتنا ...

داود-وين رايحين

ياسر لازم بطنه وسرع ركضه بس اني وكعت
وكوثر كدامنا وصلت للباب
ما لحك ياسر يركض بيه و ركض خالي لكوثر شالها من تك ايد وبطريقه سحل ياسر من شعره يحاول يتملص منه و حطنا بالاستقبال ...

اني جوة ياسر و يرفس بخالي برجليه يحامي نفسه لكن بالتالي كان طفل تعب و هدأ سكن عن الحركة على ضرب الحزام ، وهو قبلها ماكل ضرب من خالي ابو احمد هاجت عليه جروحه..
طلعت رجلي بس مر من يمها الحزام حسيت بشوغه ...
ضمها ياسر وظل هو فوكي حتى راسي يحاول ما يطلع مني شي ...

خلص من ياسر وطلع ما ضربنا اني وكوثر...
..
لليل جعت حيل
-ياثر دوعانه
توثر اريد اكل

محد يرد عليه نيام

للصبح على نومتنا كعدت بطني موتتني من الجوع تنعصر
اول ما فتحت اعيوني ، فكرت اروح لماما اسوي الي لفة ..
باوعت للحياطين تذكرت اني مو ببيتنا اهنا ماكو ماما

اشتميت ريحة بيضه
ظليت اتنفس الريحة بشراهه ..رحت للمطبخ وصلت يم الباب وكفت خفت ادخل...
شفت خالي يقلي و يغني...

لمحني .صفن عليه حط الصينية على الارض وكعدت
اشرلي بأصبعة اروحله

رغم الجوع يصرخ بداخلي بس اني

شمر الي بيضة سلك مقشرة على الارض

ظليت اباوع الها ما مفتهمه

-ازقنبي!!

دنكت شلتها صايرة نصين والصفار واكع من جوعي لكيت نفسي اكلها بنهم و حتى الارض ما خليت بيها صفار او بحروثة ...
شمرلي حرف خبز
اكلته

للظهر اني على هاي البيضه و كاعده يم كوثر وياسر الي كاعدين كاتلهم الجوع .
كمت ابجي
من الجوع واريد امي
طلع ياسر يعرج ويطوطح من الجوع والعطش والضرب ..
اجاني بيده خبز و خيار وماي

كعدنا ناكل ...
خلصنا
كوثر- اسبوع اهواي الا يجي جدي يأخذنا خل نشرد

- تندلين اذا شردنا ؟

-لا لا ما اندل بيت جدي بعيد
بس اعرف اسم الحي الي بيه خالي ابو خليل

-بلكت ينام ونشرد

اجانه العصرية حط خبز و بتيته و طلع قافل الباب علينا ..

ما النا مهرب منه ...
ظلينا يومين عذاب وجوع و اذلال مختصر البهذلة الي احنه بيها مرات ياسر يروح يسرق النا خبز وماي واذا خليل ما دخل لغرفته نظل جواعة

ونشوفه يطلع مرته يضربها ويرجع يربطها ...

لو يطلعها تطبخ غصبا ما عليها
ياسر وكوثر ما يروحون للمطبخ حتى من يكتلهم الجوع اذا هو بيه بس اني ينطيني بالارض واكل حتى التمن !
ومن يطلع او ينام يقفل الباب علينا ..

رحت للثلاجه وطلعت تفاحه
وشافني اجاني مثل الكلب المسعور واجاني ياسر حاماني

ياسر- كلب لا تضربها

داود شبعه راشديات
-منو كلب ولك

ياسر-انت

لزم راسه وركعه بالحايط

-منو كلب ؟

-ا انت

وكعه كام يرفس بيه وياسر يصيح انت انت عنداً بيه !

مرن اربع ايام جسد ياسر اكثر شي ينضرب خدر ...

عفتهم بالاستقبال ياسر مضروب كالعاده ورحت للهول شفت تلفزيون
ردت افتحه رفعت رجليه ما انوش النقطه...حركت الميز وكعت منه مزهرية صغيره

حطيت اديه على حلكي صرت ارجف
اجت كوثر
- شسويتي
طلع من غرفته خالي
-منو وكعتها بنات ال***
كوثر- اني اني بس مو قصدي

رفعها من كصيبتها حست شعراها راح ينقلع من جذورة من راسها
انوب حط ايده على رقبتها كامت ترافس و عافها تكح ..

ياسر يسمع ما يكدر من مكانه متخدر من الضرب ..
ركضت يمه حضنته ابجي

هذا الكلام امي عبالها اني بتها الصغيره احضى برعاية ودلال من خالي ومرته الطيبة ما يدرون المعتقلات الي انوخذ بيه مشتبه بيه ،طلعت شخص عنده انفصام شخصية او مريض نفسي سادي .. بقيت بس اني ما لاحاني بضربه ..
،

رحت افتر ادور على ماي اشربه واحك بشعري صارلي خمسة ايام بلا سبح

صاحت خالة اسماء

-منو اهنا يفتر
تعال افتح رباطي ياسر
افتح رباطي خل نشرد ما طول خالكم ماكو
دخلت عليها .

ما مشدود حلكها بس على السرير مربطة ...

خفت اتقرب الها
تخوف و وصخه

- تعالي شهد اني خالة اسماء لا تخافين افتحي
ابسرعة
قبل لا يجي خالج

افتحي

يلا ماما

كمت اكل بأظافري
-تعالي اني خالة منو جانت تنطيج تفاح مو انت اتحبيه تعالي انطيج

بس افتحي رباطي واني انطيج تعالي

اتقربت منها

-ابسرعة ماما الشاطرة
تعالي

اتقربت ..
ادية صغار ما كدرت افتح العقدة
-اكو مكص بالجرارة ابسرعة
طلعيه

رحت افتح المجرات
وهي ادلي بيه

-لا بالمجر الجوة يمكن

يلا ماما ابسرعة ابسرعة خل نطلع م....

شهكت

التفتت لأنه خالي لاف روحه بخاولي
توه طالع من الحمام

صفن عليها
كامت ترتعد وترجف تبجي ..

-تردين اشردين مني

- داود لا لا

قفل الباب

- لا دواد لا

- تعوفيني وترحين وين اسماء احنه حتى من نموت سوية

- لا داود

رفع الخاولي عنه

-الطفلة طلعها طلعها

صارت اصيح واني غمضت جالهة الي يصير ...

من وعيت فهمت خالي سادي مريض نفسي...

اغمى عليه من الخوف ظليت لليل بغرفتهم

كعدت على ايد اشيلني
شمرني يم اخواني النيام مدري المغمى عليهم من الجوع لو الضرب ..
جاب ماي و رش عليهم مثل التعذيب الي نشوفه بالتلفزيون لاهل السجون

وحط كرسي وكعد حاط رجل على رجل
اثنينهم نزو منه...

-منو بيكم اليوم يكون قربان ... تعبان اريد ارتاح

اني ختلت ورة ياسر...

ياسر- ليش تعذبنا
ما اتريدنا ودينا لامنا

-امكم ابتلت بيكم المرة بلوة

ياسر-ما سوينا شي الكم

- اريد واحد يتبرع يكون ملك تعذيب الليلة

انخلسنا ثلاثتنا ...

- اخذ اختك جرني
-هاي ترفة حيل و ما لايحه حزام
ارتعشت واجه يغمى عليه

ياسر بصوت ضعيف
- اني عوفها اني
بعده ماكمل جملته كأنه ينتظرة جرة من بينا و احنه وراهم نمشي
ونتوسل بيه بكل طفولة

-خالو عوفه عوفه

دخل لغرفة ما داخليها من قبل وما نسمع بس صوت اهات ياسر بعدين سكنت وبس صوت الضرب . كعدنا على الدرج ونبجي ...

شافت كوثر يدة الباب تتحرك جرتني وركضنا للاستقبال رجعنا و جاب ياسر شمرة يمنا لا حركة ولا صوت وعينه مسدوده وقميصة ممزگ
اني عبالي نايم اجيت يمه انطرحت

كوثر هزته
- ياسر شنو متت ياسر
اكعد بعد يومين ويجي جدي ياخذنا

واليومين مرن

ومحد اجه !
ظل ياسر بيهن ما يتحرك.

واحنه مثل الدجاج يجيب الاكل يشمرة على الارض و يروح و يحط النا بماعون فافون ماي ..و بالختله نمشي للحمام

اما ياسر بس نفس اله يجري . وكوثر توكله وتغسلة وجهه .

بيوم اني انجنج(الحاح ببكاء) على امي و جوعانه

وكوثر حاطو راس ياسر بحضنها وكاعد

كوثر- باجر تجي ماما تاخذنا

وكفت اصيح وابجي
- ما ، ما اريد ماما انت انت تتدبين(تكذبين ) كل يوم باجر

ظليت ابجي

دخل خالي وبيده الحزام

-منو يتربع اليوم ..

كوثر- والله كلشي ما مسوين عوفنا حباب

-كلشي ما مسوين وهذا صوت البجي شنو

هااا ومن ادخل توكفن و اتكولن تأمر سيدي
عبيد عبدة القبور كفرة

فتح ياسر عيونه شال راسه عن كوثر

همس بتعب
-عوفهن

- اريد واحد من يتبرع يصير ملك التعذيب ...

كمنا تنراجف و رفع راس ياسر من كذلته بعنف

-انت اليوم ما تفيد اتموت بيدي
تركه وباوع علينا
رجع جر ياسر

-اليوم انت تختار منو من ذني العميلات
اخذ
صاح بياسر يختار بينا ....

-منو ولك
لزمني من شعري

-هاي !؟
نطق ياسر
-عوفها

لعد هاي وجر كوثر

- لا عوفهن واخذني ...

- جرنا اثنينا

-لو تختار وحده لو اثنينهن اسوي عليهن حفلة تعذيب

اني اصيح ياسر الحكني وكوثر تتوسل بخالي يعوفنا ...نطق ياسر من جرنا اثنينا

-عوف شهد!

دفعني وكعني على ياسر وهو يضحك ضحكة شريرة

شفنا بعيون كوثر عتب وسكتت عن التوسل بخالي وظلت تباوع لياسر وخالي سحلها..

ورجعها النا جسد هامد مثل ياسر

ورة يوم جاب النا اكل وشمرة جوة رجليه ..خبز و بيض قلي بالارض

رحت الم واكل ..
وكوثر سحلت نفسها اكلت

اشر لياسر

-تعال ..ولك دنك و انحني واكل

ما اجه وعندا بيه يرفع بعنقة ياسر خلاه يروح يضربه راشدي ..

ضحكلة ياسر

-كلب
جرة وسحب حزاامه وكدامنا يضرب بيه ..

للعصر ...
كنت نايمة وكعدت
بس اسمع صياح كوثر بعيد عنا .. طلعت خايفة لانها واكفه بالحديقة اصيح يا ناس الحكونا الحكونا يا ناس

طلع خالي يمسح بعيونه نايم

-كلبه نسيت اقفل باب الاستقبال جرها
اهنا ندكت بابنه

قفل علينا الباب و
طلع ومدري شكال للي دكها ورجع ربط كوثر وحلكها اما ياسر نايم ..
بس طلع خالي فتح كان مسوي نفسة نايم حتى لا يربطه وياها ..
وفتح ربطها او رباطها
الاسبوع صار ١٥ يوم عذاب مثل عذاب المعتقلات لكوثر وياسر. أكثرنا ياسر
يمكن كوثر ثلاث مرات ضربها وعافها
لكن ياسر اذا ما يجلده تعذيب من نوع اخر ...

بالليل جوعانه ...
ما انطانه ولا وجبة اكل

كمت ابجي و اكعد بكوثر
كالت
-كلبة ما عليه بيج ولي!

اول مرة كوثر تردني وتطردني رحت لياسر

-كال ما اكدر
ظليت ابجي
-ظل يسولف الي قصة ..
قصة النجوم الثلاثة الي بالسما ...
يلهيني وينسيني لجتي ...
سألته
-النجمات موجودات
-اي
اكدر اطلب منهم اني هم امنيه مثل الولد الي بالقصة
- اي
-يا نجمة الاماني اريد تفاحة حبابة

نمت
كعدت الصبح اتقلب من الجوع
اجيت اكعد ياسر
.شفت فوك راسي تلاث تفاحات حمر
فتحت اعيوني على وسعهن فرحانه
و اصفك
- ياسر ياسر هاي منين

-ما ادري يمكن النجمة جابت الج الامنيه

-ها صدك صدك
اني طلبت منها
ههههههه
كعدت اكل ...
-بس بس اني طلبت وحده منهن

-مو النجمات تلاثة فكل وحده جابت وحده
اقتعنت وكعدت اكلتهن كلهن

كوثر كعدت شافتني اكل باخر وحده قضيت على الگعم
- هاي امنين التفاحه

-تلاثة تلاثة النجمات جابن الي

-يا نجمات
عابت اذا تلاثة ما انطيتنا وياج

-جوعانه نسيت
اليوم هم اطلب منهن اطلب منهن اهواي اهواي
-لا هنه بس ذني خلصن
سكت ما كمل ياسر ...
كام طلع ورجع النا

بيده خبز و طماطة
- خل ناكل قبل لا يكعد خالي يموتنا
اكلنا ..

وطلع ياسر بمشيه مو المعتدل للحديقة ووكفت كوثر تراقب اله الغرفة خالي لا يطلع ...
واني يم ياسر بالحديقه وهو يحاول يعبر الحايط الصعب عليه بجسد مكسر

ظل يحاول لحد ما كوثر
اجتنا كالت طلع
اجينا نرجع للاستقبال وشافنه
وضرب ياسر جلاق دخله للاستقبال وربطه ...
وربط كوثر يمه مرة ثانية
واني وياهم ...

-كلاب ماكلين الثلاجه كلها حرامية

اني كنت بس اقضيها بجي وانام واريد امي ...

ثاني يوم فتح الربط عنا
ركضت كوثر للحمام
ياسر ظل نايم ؟

من ربطهم ما ضربهم لمدة يوم بس الجوع كاتلنا صاح النا للمطبخ وكالعاده ناكل بالارض الاكل ونسمع صياح دعاوي مرته بالغرفة وهو يضحك ..
-اخوجن وين

كوثر-نايم ما كعد

خالي-عساه بالموت

طلب منا ننظف المطبخ ..
وراح يم مرته وبس اصياحها نسمعه

داود-وصخه

اسماء-غير منك وصخه فك ربطي الله لا يرحمك

اني تذكرت الي سواه بيها ذاك اليوم ولزمت بذيال كوثر وهي محنية الظهر تنظف وكل عمرها ١١ لو اكثر

سمعنا دك قوي
طلع خالي الهم و احنه للهول نباوع من الشباك
شفنا رجال بس شو يمه ياسر نازع قميصه وظاهر التعذيب

ودخلو تلاث زلم للحديقة مو واحد ما افتهمنا
ياسر يحلف خالي معذبنا

وعنده خوات بعد بالداخل

وخالي يصيح عليهم

-يجذب هذا خبل هو يضرب نفسه

-عمو والله ما اجذب خواتي جوة

اثاري ما نايم كاعد ورانه وناجح عابر من الحايط وصاح للجيران...

كوثر-هذا داود سوة ياسر مخبل راح يصدكوه يربي

ظل مدري شنو يحجون وخالي يحلف الهم ياسر مخبل
واحد منهم كال
-خاف صدك مخبل الولد
ياسر يحلف ويبجي

لمحنا واحد بيهم من ورة البردة
سديناها خفنا ..

ياسر- لا والله خواتي جوة
كوثر شهد اطلعن ...
طلعنا نركض

كوثر-والله عمو خالو ياذينا طلعونا منا
هد عليه وهمه لزموه .

و شافوه وجهي هم بيه اثار
كالو اطلعو
قاومهم خالي
كتفوه .
وياسر كال
-خالة اسماء مربطة

ربطو داود كام يصيح بكلام مو منطقي

و اجني نسوان فكنها وشافن حالها والقذارة الي هي بيها .
سبحنها

رجعنا للمشخاب احنه واسماء ويه جار طيب وصلنا لبيت جدي
طلعنا من بيت جدي اطفال شبه ايتام رجعنا بتشوه داخلي

رجعت زوجة داود لبيت عمها وطلبت الطلاق
وتطلقت منه فيما بعد
محد مكتشفه من طلع عبالهم هدوئة حالة نفسية من التعذيب الي متعرض بس ما يدرون لهذا الحد مجنون
راح اله ابوه بيومها

اخذه لبيت خالي ابو خليل

امي انصدمت بمنظر ياسر جسمه لونه ازرق كأنه بيه مرض او وباء جلدي


ياسر يبجي يريد يروح لبابا ما يريد يبقى يمهم لحظه
وجدي اخذه يمه بغرفته اسبوعين مرعاة لحالته ...كأن يعوضه لكن بعديش
من طاب من جراحه الا ودانا لبيت بابا
بعد ما جدي قنع ياسر ما يحجي شي
لبوية ...

ورجعت وحدي ويه خالي ابو خليل اجه اخذني
رادو يجيبون داود لبيت جدي واني دب بيه الخوف
لكن ما انسى منظر امي من راحت للحديقة حطت على نفسها نفط
متهسترة

بيبي صاحت لجدي والولد خوالي يلحكوها

جدي- هدي الشخاطه

كانت غركانه بالنفط

-بالله العلي العظيم اذا ما حلفت بالعباس بوية توديني اعيش بالمدينة
يم اخوي ابو خليل احرك روحي

-تهدي لعني الشيطان

- ما كفاني ابو احمد ابنك حارك عليه حياتي
اجيب الي خبل موت جهالي وعذبهم

- ذبي الشخاطه ونتفاهم
قربتها رادت تشخطها

-احلف توديني بعيد عنكم وما تردني الكم ترة والله الموت ما فارق بعد وياي
بس لخاطر هالجهال عايشة اني
شبعتني مدكه انت وولدك
والله دوم اتمنى اني لو ولد وخلصانه من هالذلة

جرها خالي ما خلاها تسويها

ومن شافوها متهسترة اتعضو لان عدهم واحد مخبل لا يصيرون اثنين عزلونا عن حياتهم ورحنا عشنا ببيت ابو خليل
ظنت امي طلعتنا من العذاب بهاي الحركة منها بس اجت متأخر حيل

كنت اسولف لمرتضى وهو بالبداية كلساع مقاطعني يسأل عن شي
بس من وصلت لجزء عذاب داود سكت كأنه يريد يعرف لأي مدى عذابي

سالني اشلون يخلونا كل هاي المدة يمهم

كلته امي ما رايده نرجع عود خايفه علينا من ابو احمد عبالها اخوها داود حنين ما كان يضرب ويأذي قبل لا يدخل المعتقل ..كل ظنها مرتاحين ويه مرت خالي
ما تدري مرت خالي نفسها من دخلت وياه بيتها بعد ما طلع من المعتقل
سواه الها معتقل تحاول بس تشرد وما فلحت
،

لكيته يمسح بوجهي عن الدموع الي يكلك كنت اغطس وجهي بالماي مو دموع ...
رفعني و كعدنا وطبق زنودي على جوانبي

-ليش ما كلتي من زمان....من ايام خطوبتنا

تزحلكت الدموع على خدي
-اكيد كان ما ورطت نفسك بعقده مثلي
بس اني لو ادري بروحي ما كان تزوجت من الاساس
انت اول رجل بحياتي يشاركني تجربتي

رفع وجهي و حط وجهه عليه

-غبية كنت راعيت هذا الشي واجتازينا هاي المشكله سوة
ارتجفت شفايفي على كمية العطف الي بعيونه ضعفتني اكثر
-مكنت ادري بنفسي ع بالي خوفة طبيعية واتروح من أول ليلة
لان بفترة الخطوبة كنت عادية ومتقبلتك بلهفة

-اووه اعتراف خطير يشعل شموع الحرارة تذوب الروح

ضرب خدي بطرف اصبعه
- مشكلتج العلاقة الكاملة مو الحضن
عراقي

-هزيت راسي باي

-ولا القبلة

-بلا فزلكة بوسة
هم اي بس غير ش..

حط اصبعة على شفتي

-هشش يكفيني وعيونج ..

واخذني بعطف شفايفة لمحطة مسحت اثر الدموع ...
حضني على صدرة

-راح نتجاوز هذا الشي
سوة
ياريتني وياج من اول العمر

لزمته حيل من فانيلته

- مراح تزعل مني مرة ثاني

- سوة وياج على الحلو والمر نجاوز كلشي
اهم شي بعلاقتنا الاحترام و التقدير
قدريني راح احطج بين عيوني..

رخت اديه عني
- احضني حيل حبيبي احس بعطرك بأمان مفقود ... خليك يمي خليني ادلل عليك و اتحملني

- جل من زرع محبتك بداخلي
اتحمل منج كلشي مثل حب الاب لبنته

رفعت راسي بعيونه اريد التمس الحنية الي بيهم

- انت تعويض الي
بس كون ما يجف حبك و تمل

-عيونج تخضر الروح كل ما باوعت الهم وترطب گلبي تخليني اتحمل كلشي منج انت واقعي بعد تورطت بيج

ضربته على صدره

- روح مو كنت ماشي عدل

.

عرس ياسر قريب كنت فرحانه بيه حيل واخيرا راح يستقر..

سوت ياسمين حنة بال***
حضرو اقاربها ...

اما ياسر ما يريد يسوي زفة اله ولا حنه
راح الها بليلة الحنه ..
الصبح اخذها هي و خالاتها مرت بابا وخالتها الثانية ... من *** للصالون
وهو يجي ياخذها من الصالون للبيت ..

اني المفروض اروح من وكت لكن تأخرت ما هونت اعوف مرتضى كلت هو ما مسوي عرس اروح الظهر اله و ومن يجيبوها نبارك الهم ونتركهم ياخذون راحتهم ...

ندكت الباب كانت رقية تغسل الحديقة اجتني وكالت خليل يريدج

رحت اله
الصبح اجاني خليل دازته امي. تريد اسوي حفلة صغيره توها اليوم الا فكرت بيها وطخت عندها ..

-ادخل بالحديقة يمعود

-يمعوده وين ادخل

-انتظرني اهنا خليل انت ما جاي بسيارة
اتأخر على مال الم غراضي و واخبر مرتضى قدمت الموعد
،

دخلته وهو يدرم علينا

-ياسر كل يوم مزوج واني مبتلي

-تدخل

- ادخل ..

- اكلج هاي شايفتها عروسته الجديده
لا اخوج لو هم يكول انغشيت

- يمعود لا تحجي بالموضوع
ما كلنا لرقية

-يا خطية رقية ما تدري بياسر زواجه اليوم ...

عفته ودخلت صارت رقية بوجهي لازمه المساحه واعيونها مملية دموع .. اعتقد ظالة واكفة يم باب المدخل

-حبيبتي !

-اليوم ياسر يزوج ؟

- ها لا اي لا
تؤء رقية حبيبتي

عافتني وراحت لغرفتها

ما عرفت شكول الها ..
رحت لزينب بالمطبخ وكلت الها سمعت كلام خليل

-هذا خليل صاحي يحجي بالموضوع

-اشمدريه هي قريبه علينا
شوفيها خطية كامت تبجي ..

رحت لغرفتي حضرت جنطه صغيره وبلغت مرتضى بتصال كال هو جاي بالطريق

-ترة مو بس اني وخليل نروح وحدنا حتى امه وخواته

-اذا هيج روحي

رحت دكيت بابا غرفة امه

لكيت عمي ما طالع حيل استحي منه

- عمة راح اروح دزو عليه عادي اروح؟

ابو علي- روحي عمي

-روحي الله وياج وسلمينا على امج

كالتها بحزن مبينه شايله بخاطرها من زواج ياسر رحت ويه خليل لبيته ومناك اخذنا لبيت ياسر

رجعت العصر للبيت ،هم خليل وصلني .

،

مرتضى
محتملني بكل مزاجياتي واني هم اكتشفت مزاجه وبالبداية صار تصادم
طبيعي باي بداية زواج

دارت اشهر و صرت اتقبله من غير ما اتهرب واتهستر لكن ما احبه لهذا الشي ومتأملة اتخلص من هاي الحالة لأن حالتي بدت تتقدم والحمد لله على كل حال مرتضى مرات يفقد اعصابه ويزعل ما يطول بال وياي بالنهاية هو رجل ومرات يطول بال .... والمهم هو احترامه الي ولحالتي .....الى ان اكتشفت حملي ببداية سنة ٢٠١٦ كان خبر مفرح لكل العائلة
شعور حلو تحس اكو قلب صغير ينبض داخلك يحسسك انت حي وان الحياة ملكك ..حملي زادني تعلق بزوجي

يتبع

بنات هذا حيل طويل الجزء
نزلت الكم الان ٣٩٥١ كلمة
وهو كولة ٧ الاف وكسور كملته وتعبت صححت ال ٣٩٥١ كلمة واعيوني تلفت
كنت ناوية اختصر احداث داود بس كلت بعد كتبت و كتبت عن هذا الموضوع ليش اختصر باجر انشالله اصحح البقية الي تخص ختمة زينب وختمة ياسر وانزلها
كلهم اوصلهم لسنة ٢٠١٦ واختم بنهاية مغلقة مو مفتوح هذا الجزء مثل ما عبالكم
الجزء الثاني اله خيوط اخرى.....

زهرتكم ❤



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 28-08-19, 09:33 AM   #33

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الخاتمة
شيخ الشباب

من كتابات زهراء العراقية

عفوية الأمس ماتت
وماعاد في قدرتي أن أتسامح
لم تمحُ أنت الهوى .. بل محوت فؤادي
-مظفر النواب
•زينب
‏"عرفتوني خفيفة الروح، فضفاضة القلب، أقصى أمانيِ ألا أفقد خفّتي، خفّتي في البقاء، خفّتي في الشقاء، خفّتي في الرحيل، لطالما كانت أكبر مخاوفي أن أكون ثقيلة، كنت آخر من يغـادر، أهدأ من يغادر، أجمل من يغادر، كان قلبي ورقة شجرة يافعة، وكأن العالم خريفًا دائمًا."

كنت انظف بالثلاجه بخاطر مكسور
بعد ما حضرت امه واخته يتعرفن علينا
وراحن مقتنعات بيه ،
قرار ظل بخاطري و هو الي خافي عليه فرحتي

شاورت امي ما قبلت ، مع هذا حتى ارتاح بلغت وصال ما زالت اعاني من الذبحة الصدرية وبلغتها الطبيب يكول حالتي بتحسن على العلاج تختفي ماتكون مرض مزمن ..
، لكن بعد ما فتحو بعد الموضوع
الخطبة وغلسوا على السالفه خلوها بس سالفه تعارف و وصال اعرفها مستحية مني اختفت اتصالاتها ..
بكيت اهواي بحضن امي البارحة
مو على العريس لكن اشياء انكسرت بيه من غير ما اكول الها أسباب تركهم ولا كلت الها اني بلغتهم ، كلت امه طلعت ما مقتنعة بيه....
كملت الثلاجة..رحت للطباخ اعزلة
اجتني شهد بلغتني ان رقية عرفت ياسر راح يزوج ...
رحت الها

-رقية لا تبجين حبابة روحي خلصانه
انتي مو عفتيه شاف حاله الرجل ما يظل اعزب

حجيت بخلك خلصان مابيه للتراضي
و المواساة
- انت تدرين ؟

- ها
اي

-يعني يعني ازوج مثل ما ما ازوجني

يعني سو سوالها عرس عرس و بدلة بدلة

غرفتي لو اشترى الها غرفة ؟

زين زين هم هم راح يخلف منها منها

- رقية حبيبتي شنو يهم هو بعد طلع من حياتج

الله يسعده

-ما يسعده يسعده
اريده اريده

تحجي وتمسح بطرف ردنها خدودها

- اني اني ام علي
وهو ابوه ليش ليش ازوج وحده وحده مو ام علاوي
اني امه اني

كعدت كدام سريري على الارض وراسها على السرير تبجي ضامه وجها عني

-رقرق
حبيبتي گومي

اعتصر گلبي حزن عليها

سمعت صوت ورانه
-رقية ليش تبجي

كمت وكفت وكلت لبابا

- سمعت بالخبر ....

دخل وگومها

- ليش ليش
ليش ما رضيت
ازوج ازوج عليه جديده

-انت مو زوجته بابا لا تبجين

-لا لا اني اريد ارجع ارجع ما اريد انام وحدي

اني اني كلت كلت الك وانت ما رضيت رضيت

رجعت نامت على السرير وتضرب على المخده

وصوتها يقطع القلب

بابا صاح لأمي...
ظلو يمها يهدون بيها

ام علي- انت ام علاوي و حبيبج
ابوج واحنه مدللينج محد يزعلج ويغثج
ولا ياسر يعصب عليج ولا كوثر تعيب
اهنا كلنا نحبج

-ما ما يعصب دوم بس بس من من يصير شي

-انت مو كلتي اخاف منه يضربني
انت اهنا محد يخوفج

- بس من من عافني اهواي اهواي اشتاقيت اشتاقيت اله ميخالف اخاف

ليش ازوج عليه ليش
كوله بابا يعوفها و و و ويرجعني
كوله بابا انت انت انت انت

ما كدرت اكمل السانها حيل شكل
و امي خافت من خنكتها بالكلام ..
بابا اخذ ماي دافي من ترمز علي
وصار يبلل وجهه المصفر فجأة

علاوي دخل و اجه يمي شلته

رجع تنفسها من شهكت وبجت..
حط بابا راسها على صدره وهي توخر بيه وهو يرجعه ويقرة الها

- رجعني رجعني بابا
رجعني اني زينه
زينه رجعني....

توخر براسها و هو يرجعة ،تاليها كامت ركضت لبرة
واني حطيت علاوي وركضت اسرع من بابا يمشي سريع خلفي

طلعت للحديقة انركعت بمرتضى الي توه نازل من سيارته

-الزمها دخلها بوية
دخل اختك

ادفع بيه وهو مشاها غصبا عنها
للداخل

-مرتضى مرتضى

اريد اطلع اطلع

ادفع وترافس اخذت علي الي ما فاهم شي وكام يبجي على بكيها و دخل ....

متحلفة بخليل ودي اقطعه قطع على سوايته الغبية
والله بس اشوفه اذب ثوب المستحى و انعل ابليسة جاي يمنا يسولف دخذها من ساكت ما تفهم بالاصول الي جايهم اهل طليقة العريس احترم اشوية
يوه اشكد اكرهه شدخلة حديقتنا

كانت ايام عسرة اعسر من طلوگ البكرية
رقية بس تبجي و البيت كأبة وما نعرف شنو انسوي الها
اجت فاطمه اخذتها هي وعلي .
للعصر رجعو علي قالب الدنيا متعود ينام يمي فرجع الي

بس مهما طالت هي ايام وتمر ..

رقية اسبوعين نست لجتها وبطلت
تبجي عليه
و لو ما زالت محتفظة بسنة يعني حبها اله فطرة لكن الابتعاد عنه مريح الها

،،

كنت اساعد امي بخياطة عباتها
هي لازمة طرف واني طرف نخبن بيها
(خياط العبايا)
وظلت تسأل بيه عن وصال وما ردت خبر ليش غلسو
وعيب ومو اصول

ساكته ..

لحد ما كالت

-اتصلي بيها هسة

-شتصل يمة مو كلت راحو اعتقد ما عجبت امة

- هيج بس أسالي عن حالها

-من سكوتهم معروف الجواب ليش احرج نفسي ؟

- قابل همه طلبوج رسمي بس اجو اتعرفو وراحو شو بتهم بس بالاتصال كالت ومن راحو على اساس يجون و يجيبون ابنهم يشوفج شو كلشي ماكو
وامه جانت طايرة بيج شغيرها؟

- ماما من الاخير اني كلت لوصال عن الذبحة الي عندي وهمة انسحبو
خلاصة الكلام وسدي السالفة

- ليش ؟
زينب انت صاحية ؟

عافت العباية وبعصبية كالت

-انت تحجين من عقلج قابل مريضة بسكري لو قلب
هاي عادية منو بينا صاحي لو كل بنية حطت عللها كدام الناس يوكف النصيب محد تتزوج

ما تفتهمين طفلة تتصرفين من وحدج

-اي اني ما افتهم بس من يرجعوني عليج مثل رقية تتندمين
ضربتني بالبكرة

تعاركت وياي واني جادلتها و رقية وشهد اجن على صوتها

عفتها حيل معصبة ورحت لغرفتي

اجتني شهد
-ميخالف لا تبجين عادي امهاتنا هي....

زمخت بيها
-رجائاً لا تدخلين بشي ما يخصج

-على راحتج اسفة

للعصر رحت سولفت لبابا سكت ما كال منو غلط اني لو ماما
وما عرفت اني الي سويته ظنيته صح ابلغهم

انتهت هاي السالفة بعد ايام من غير تعقيب او كلام نست امي السالفة
،،
على العشا لاحظت
شهد ما نزلت و مرتضى ضايج من العصر وما صعد...فهمت اكو شي بينهم

دكيت بابها

- شهودة صبينا عشا

كانت تباوع بتليفونها

-ما اشتهي...شكرا على الاهتمام

-عابت قابل اني زميل عمل وعازمج
دكومي ما عدنا احنه وجبة تتفوت الشيخ حسن يزعل

-دايت

-اكلي روبة المهم اكعدي ويانا وبعدين على سمنج حتى اسوين حمية
دكوم يالعراق

-ها لكفتي من اخوج

-واشبيج ما عاجبج ها
عاد صرتي عراق اني خلك حي العامل محد يصيحني عمي راضية يصيحون الي ارض الطفوف

ضحكت وكامت نزلت وياي ...

و احنه نكعد على الارض كلت
-مرتضى كال ما اكل اذا ما تنزل شهودة

كعدت يمه وهو خزرني وهي ابتسمت اله كاعدة كدامة
ظل يباوع الي صفح
همست اله
-ابتسم اشبيك لكيتها غركانه بالدموع خطية ما اشوف اعيونها شحلاتهم مثل عيون علاوي

من خلصنا شفته صعد وياها و حاط ايده على ايدها

-اااه شحلاتهم

،

فرح والدي بيه من طلبت اسجل بحوزة علمية طول عمرة كان يلح عليه واني اعاند اريد اكاديمية من حققتها
لكيت نفسي اريد بس ارضيه لان احس بمتنان قوي اله...
بيت الشيخ قريب علينا زوجته فاتحة مضيف للنساء يوم جمعة واثنين .. اروح اله مشي
اول مرتين بابا
وصلني بعدها مرتضى ، بعدين ملو شافوها عادي هي خطوتين صرت اروح وحدي وطبيعي علي وياي لازك يفضحني اذا طلعت وعفته واذا اكلت وما انطيته
دور رقية يقل كل ما يكبر، صدرها كان الرابط بينهم واحنه فطمناه قسرا من صار عمره سنة حتى اكدر انام اني لان كل ما يبجي لازم اني اكعد واكعدها
الممة اسهل احطها وانام

متطلباته السريعة هي تعتمد عليه بيها
وهو وكح رقابة مني ومن امي قوية اثناء غيابي
لان رقية تخاف عليه يبجي حتى اذا يكسر تعوفه تكول خطية !
بحيث عرفها من هسة وشيريد صار يسوي

تنام قبل لا هو ينام فمنو يسهر ينيمه غيري و على ايدي

لهذا تعلق من غير قصد مني
جربت اتركلهم مساحة
فشلت فشل قوي وبابا طلب مني ادير بالي اكثر عليه لا يروح يصير بيه شي

طلعت يوم الجمعة الصبح عندي درس و علاوي لازك بعباتي ويغني بالهندي

لفت على الساحة.. ودكيت باب بيت ابو خليل

كالو ابوه يريده كلت احطه يمهم واخلص من وكاحته بالدرس

فتح الي الباب خليل همه يدرون بيه جاية شكو يطلعون هذا المستفز

-اهلا اهلا اتفضلي

-لا هاكم علاوي تأخرت

-وعليكم الهاكم ورحمة الله وبركاته

كالها وهو مبتسم
اجيت اركعة بالجنطة الي عندي على اعيونه الي اكلت وجهي اكل
عدلت تحنيكة ذقني

-روح علاوي

-ما ما
لزك بيه لزك
-روح خالة ابوك يريدك

خليل- اشلونج

غلست عنه

-ممكن تاخذه غصبا عنه

-اعصابج عيني لا الولد نفسيته تتاثر

- شنو انت تكول
حضرتك تمزح

- لا حضرتي امسح كاشي هاهاها

صحكته مصطنعة ناصب عليه هذا
الكريه المايع ابو شعر

-علاوي روح
لزك بعباتي وهذا مكتف اديه وواكف يتفرج ..

تلفت اعصابي وجر عباتي اجت تنزل
ضربته كف و خرته عني بالغصب لكدام
-روح لعمك

-لا ليش هيج ضربتيه

فضحني علي بالبواجي

-خطية طفل
اشكد عصبية انت

- انت شايف وكفتي حلوة اهنا
اخذه ودخله اشكد تلح انوب تشاقه اعرفك تعرفني

-على كيفج عيني

-مو عينك اني

-على كيفج خشمي ترة ما وكعنا حايطكم ولا سبينا القدس

اييه مستفز مستفز ويضحك عفته شايل علاوي الي يبجي ورحت

سلمت على الحاضرات وكعدت

اووف شجاني ضربته....يوه كله من هذا المستفز
انوب عفته دموع تجري حبيبي شجاني وضربتك
يوه بس يرجع اشتريله و ادللة

العصر قطعت الكيك بابا يحبه صنع بيتي و سكبت عصير ورحت الهم ..
للهول كاعدين باباوماما و رقية

اول ما دخلت جفلت على صيحة والدي

-عيب
عيب كم مرة عديت الج
و انت تفتهمين عيب اجيبين طاري رجل غريب
ياسر ما يحل عليج عيب البنية تحجي بواحد كدام ابوها

كامت تبجي
لزمها من زندها وهي يمه

- حرام وبيها اثم فاهمة لا تفكرين بيه بعد
واني اغضب عليج لحد ما اموت

كانت المرة الاولى الي ينهي بيها رقية بهذي الطريقة الي خوفتها

خلت اعيونها تتنرس دمع

-اسفة بابا ..

ظلت تبوس بيه هو وخرها واخذ كتابه وراح للغرفة وما اكل من الكيك شي ..

امي- مثل ما كال ابوج عيب تلحين ..

رقية- بعد ما اسويها

طلعت سألته عن ياسر ليش ما يجي يشوف علاوي اهنا ويصير تطلع تسلم عليه لو لا
..

كل ليلة قبل لا انام رقية تكولي هي بعدها تحب ياسر وتشتاقلة بس تخاف تكول لبابا زعله عليها طول يومين

،
ومرت الايام
طلعت مستعجلة لجلسة قرأة القران
بالمضيف
ما طول علي بالحمام ويه امه شاردة منه
و من هسة عطشانه الصيام مأثر عليه ..
وجان هم اشوفه واكف يم باب بيته مثل كل مرة
ما اكدرت هالمرة اخفي الضحكه كل مرة يحط الي اغاني ويوكف قبل هلمرة حاط الي اغنية سامي يوسف يارب العالمين لان احنه بشهر رمضان
المبارك
معجب حسب الاشهر والمناسبات
يشتغل

عفته نفس كل مرة ما انطيه وجه بس الضحكه فضحتني
(هو ترك الحشد ورجع لشغلة بالسوك وشهد خابصتني بيه)

شهد شالت من مسؤليتي جزء تساعدني بالبيت بس الطباخ ما تقبل تتقرب اله
دوم اكول انطوني البيت كله تنظيف بس طبخ وخبز لا ..

،،،

امي اعترفت لشهد كانت ما مايله الها حيل بس البسمة الي زرعتها بوجه مرتضى خلتها تمتن الها

شهدت ضحكت بيومها من سمعت الاعتراف الصريح

-ليش خالة اني حبابة

-ادري حبابة
بس عبالي دلوعة وتشلعين گلبه بس طلعتي بت خير واصول مشيتي على ماية

- الله يخليج عمة النا
صدوك ضحكتيني صريحة

امي سالتها-اشلونه ياسر ويه مرته الجديدة
جاوبت بحذر
- زينين

- الحمدلله على كل حال
مرات الوم نفسي اشلون انطيت البت
للزواج
بس يمكن بيها خير

-شنو الخير ؟
كالها بابا وهو يحط تليفونه على ميز التلفزيون ..
كان بالاستقبال واحنه بالهول يمكن سامعنه

اني علي يمشط بشعري منفوش وصاعد على القنفة وراية وهاجم على شعري ...

جاوبته امي بهدوء وهي تثرم فاصوليا خضرة وشهد وياها

- انت ما دايم الها للبنية ولا اني
والاخو يمل
بكبرتها و بموتنا عدها ذخر هالولد
لو ظالة فارغة تظل غريبة بين الاخوة
ابنها يشيلها مثل ما سوة ابوه وية امه وخواته هذا هم بس يشب ويجي خيره
شنو تغير لو ما مزوجة؟ بس هي ما عدها علي

بابا - وحدج تتنبأين
ما تعترفين ابد زواجها غلط منا

-اي طلعت مو مال زواج مثل اختي صح بس فادها جان لسه الح عليك
وضحكت

-عنيدة صدك لا گالو علما تقنعهم انت واوي، جلدك یروح للدباغ

هز ايده وكعد يقلب بالقنوات ودخلت
رقية
-خلصت خلصت ماما غسل هدوم ...

-عفية بنيتي

،،

باجر يبدي الدوام الرسمي لسنة (٢٠١٥_٢٠١٦)
تذكرت اول يوم داومت بيه
وضحكت ...
بابا وياي و كايدته لازكه بايده وامشي ابصفه هو يعرف رئيس القسم ...

دخلته وياي هيبة كأني اكول الهم اني بت المومن !

ودخلته تكررت وياي بثاني سنة الي لكن هالمرة مو مثل المرة الاولى كنت تايهة بوسط غربة ...
بس لان حبيت صيت بت المومن بين الزملاء توسلت بيه يجي وياي
.
واستمرت بت المومن الي هي اني بالدوام و رتبت بين شغل البيت ورعاية علي ودراستي
اذا احس بالاحباط أتذكر عزيمتي واصراري على دخولي الكلية و اشجع ..الدراسة كانت صعبة عليه بعد ما تركت ورجعت لكن قدر الله وما شاء فعل ..
اهم شي راحة البال والشمات خليتهم گدامي وسيلة للنجاح والتفوق...

اخر مرة شفت بيها عماد
اخذت علاوي ويه مرتضى رحنا للمستوصف نلقحه

شفتها لمرته بالممر كاعده تنتظر سراها عند الطبيبه اني لزمت سرة على طبيب الأطفال وزهراء خلفي صارت

اجاهه عماد شفته من بعيد والتفتت على علي ..

اكيد شاف مرتضى و ما سلمو على بعض .

دخلت للطبيب وطلعت و هي على كعدتها بس عيني لمحتها لكيتها تخزر بيه عفتها ووكع الكارت مني

صاح الفراش
- طاح كارتكم
ما سمعته فاجه ورانه وكال لمرتضى

-طاح الكارت هذا من مرتك ..

اخذه منه
واني ضحكت
-يبوووو شنو مرتك شنهاي

ابتسم
-جكمة عادي قابل مكتوب على كصتنا اخوه

-يوه انوب هذا الوكح ابنا
تكمل
ابتسمت
صار كدامي عماد راجع واكف على صفحه ينتظر مرته وعينه صارت بعينا

غريب ماكو نغزة توجعني عليه بس احساس بالأشمزاز منه فاق الوصف

وصلنا
نزلنا من السيارة شفنا خليل يدك بابنه
سلم على مرتضى وجاي ياخذ علاوي ابوه يريده

عاتبه مرتضى ليش ما يجي ياسر لهنا او يخابره يودي ابنه اله

جاوبه خليل بضرافته المعتاده يلون الموقف
- خايب اشبيه وجهي ما اتريد اشوفه
لا اشوفني هيج تراني وجهي سمح ويرد العافية

حسيته يبسمر عليه ضحكني ودخلت
اني افكر اذا بيوم تقدملي ليش ارفضة ؟
اي والله اني غثة عاد اخذه نتكاسر اني وياه ههههههه
ضليت بس اضحك على الفكرة
.
داومت ثاني يوم مثل المعتاد بعباتي وتحنيكة حجابي ما تتغير ولا يتحول لشال .
الزميله الوحيدة الي تقربت مني صار بينا نفور و وصرت منعزلة

بت المومن خط احمر اعتقد يخافون مني الزملاء يضحكوني دوم من يتفقون على شي يدزون الي بنية تبلغني بعزومه او غيره دفعتي بيها شباب اصغر مني وبيها كبار وشباب لان مسائي

عايشة اليوم بيومه ومتانية اخلص دراسة و اسس حياة مثلي مثل باقي البنات حياة طبيعية هادئة تنتظرني خاصة بعد ما صحتي تحسنت رسمي

•شيخ الشباب

وديت البنية للصالون ..
وخابرني خليل
وراه ربيع صديقي اكدو عليه اروح الهم لبيت خليل

شسون ذولة ؟.

رحت واخذوني لحمام السوك ...

وعاد خليل عليه يوم زواجي الاول

خليل-يا ناس ترضوها عمري ٣٤ سنة وهذا كل يوم معرس وانه لا

-احد لازم ق...... مو امك وابوك يتوسلون بيك وانت ما راضي

- جدك ما يحن عليه

ربيع- هواه غربي اخيك

غرف خليل ماي حار وذبه على ربيع

خليل-مثلك انه مزوج اثنين وزايغه عينك على البنات بالسكايب والمايب

-انت طيب يا خليل الله يجعلها من نصيبك ههههه
كلتها هازئة اعرفه ابو البنات سابقا وهليام مستقيم بعد ما طوع بالحشد و استقال وهو ماشي عدل

صفنو جماعتي عليه

بركات- لك كرامتك شيخنا صاير متدين

خليل- لا ما توقعتها منك تنهدي هيج عيب عليك ولك ترافقني وتبتعد عن الانحراف....

رفع اديه ويضحك

-لا خليل ديربالك والله اذا شقاكم يصير ماصخ انهيك ولا تگربون الي

يضحكون ضحكات حقيرة ربيع وبركات وخليل ويتقربون اعليه

خليت وركضت للدلاك قبل لا يتكربون مني بشقاهم الماصخ

خليل - تعال ننطيك نصايح

-انه خبرة مشكور كلاب انه الك

رحنا لبستان اهل بركات لكيتهم عازمين الربع ..

للعصر كل من بسيارته وطلعو وياي زوافيف ...

الا انه صعدت بسيارة خليل كاتب اعليها بالنشرات مبارك زواجك شيخ الشباب

بهذا العرس مالبست الزي العربي
قاط اسود بقميص ابيض من غير رباط ...

زفوني عليها ...

كانت بالغرفة كاعده على كرسي المراية

بدلتها تسحل بالكاع

- حياهم الله

همست ما سمعتها

-هااا شنو

ضربت باصبعي اذني موجها اعليها

- الله يحيك

-هسة شنو نسوي ناكل تبدلين نحجي
ذني كلهن نسويهن اختاري وحده منهن

- الي اتكول اعليه

افيش هاي تحجي مثلي نسيت انه ماخذها من ديرتي

- لعد نحجي حتى تنفتح نفسي

ابتسمت
-اوك

-لا خربتيها شنهي اوك

ابتسمت
اليوم طالعة جنها اميرة ذني الدمى( باربي)

-انه مو كلت لا يصبغون الج شعرج

-ليش ما عجبك

-لا مو هيجي بس انه احب الاسود هيجي ينزل على على على ال الخصر الخصر

-اني شعري مو طويل

-يطول
بس لو سامعة كلامي

- على العموم انه حاطة صبغ مؤقت ما صبغت لأجلك بس انه عاجبني الاشگر

- ها هيجي
نكوم نبدل

- اي

افتحلج السحاب

-لا قيطان انه افتحه ..

طلعت منطيها الحرية اليوم كوثر ومرت ابوي واختها بالطابق الفوك صعدن وما نزلن كالن اخذو راحتكم ..

صفنت بدنياي اجت بالي رقية
بثوبها الابيض ليلتنا الاولى
جنت فرحان كد فرحة امي من اجاها ولد...
لكيت نفسي اتصل بشهد

- ياسر هذا اتصالك خوفني

- لا ماكو شي
ردت اشوفج اشلونج وصلتي للبيت

-اليوم البارحه من طلعنا من بيتك المغرب وصلنا

ياسر خير صاير شي

-اشلونها رقية
ظليت اتنهد والحرارة تطلع من صدري جنه گلبي تبخر حسرات

-ياسر !
رقية زينه
وما تدري بشي انت اشبيك

-خفت لا سمعت وانقهرت

-اتفكر بيها بهيج ليله وين عروستك عنك؟
انت تحبها

-موش حب حب هذا الي يحجون عنه
والي يتغنون بيه الشعار(الشعراء ) انه بس
گلبي ما يتحمل يحن الها
جنها بتي جنها انت يوم الي تلبدين ورة ظهري

-ياسر اشلونك زين
اشبيه صوتك

-مابيه شهودة بس تذكرت صوتها وخفت لا عارفة وباجية

- لا تقلق عليها اصلا هي ناسية تعرف رقية طفلة بريئة

سديته من يمها
على دخلة ياسمين الي ..
بروب بصلي مدري حليبي

-حميت العشا اجيبه لهنا لو للغرفة؟

- اهنا

-تم ..

،
سبحت وطلعت امسح براسي بالخاولي ......

شفت الوكت حان صارلي ساعتين افتر وعايفها

لكيتها تصلي وماسحه كل مكياجها ...

خلصت كعدت تقرة بكتاب صغير ..
و ما طولت دقايق و نزعت الي اصلي بيه(اسدال صلاة)

وكعدت يمي

-صليت ابو علاوي

- اي صليت

ظلت تطكطك بصابعها

-نحجي لو شنهو

- ليش هو اكو كلام لازم ينكال

ضحكت وضحكت على روحي

اني متدوده لو يشوفني خليل يشهرني شهيرة
بس هاي جبيرة و مبينه نبهة
لا اتفشل جدامها

•ياسمين
كان رومانسي وياي خفف انشداهي
وخجلي و كانت ليلة يسرة عليه
مفرح محزن هو عنده خبرة بالحياة ومحزن مو اول بخت اله مثل ما هو اول بخت الي ..

كعدت اباوع اله وهو نايم يمي وغافي

-لو ما مزوج من قبل ما تاخذني
تصير شاب متطلب وكان حسيت انت اهواي عليه ،مدري انه الي احس هيج

بعدنا ما متألفين وزواج مستعجل
كأن الي صار حلم و ما صار خجلي بعده منه مثل العذري كمت لبست ثوب بيت محتشم و سحبت شرشف وتغطيت تاركه مسافه بينا ..

لنص الليل كعدت اغمض وافتح على شخص يتلمس بيه ...
باسني من ركبتي
-وين تعالي
احبج ...

ابتسمت مابينا حب بعد ادريه ما واعي لنفسه ساعة حب وتروح ...

-رقية حبيبتي

انتفض جسمي كله صرت ارعش مثل الي كسروها تكسير هاي الحبات (البوسات) مو الي جا شنهو عباله مرته الاولى انه
اجتني ردة فعل وهو استقر حاضني من ظهري ..
دفعته حيل بعكسي اعتقد انضرب كعد

- اه ها شنو

كمت للضوة فتحته وكلت اله واني انكث نكث عصبيه

-انه مو رقية مرتك الاولى
تدري احسن شي اروح انام يم خالتي هو الماعنده حظ معروف تاليه

صاح
- ولج تعالي
عفته يلبس تيشيرته

كضني(لزمني )من خصري دارني ليه
- تعالي جوة

-عوفني اذا انت تحب مرتك ليش تورطني وياك انه مو رقية
جرني ودخلني بعصبيه

- جنت نايم ما واعي
ويمكني متعود اعليها لا تاخذيها بغير شي

- واضح متعود عليها
واضح حيل

-يا بت الحلال هاي اول ليلة النا تعوذي من الشيطان

- اريد اروح يم خالتي ما اطيق نفسي اظل اهنا

اتقرب عليه حسيت كصته راح اطخ بكصتي من دنك عليه وكال بحواجب معكودة

-انه گلبي وعلي فارغ اذا ما تمليه انت يظل فارغ لو ينترس عند غيرج
لا تتهورين وياي تخسرين
اذا طلعتي من هاي الغرفة مالج دخله الها ومن اول ليلة

تركني ورجع انطرح...
طفيت الضوة و جريت مخده من يمي وانطرحت بالارض....
ما نمت متوسفة على حظي انه كلت هذا اهواي عليه مال وجمال وصيت ياخذ يتيمه ابوها عاطل وكاعد بأجار

ظليت وقت ساعات قرب يجي الفجر. حسيت بيه وكف فوك راسي

وانشاليت
اول مرة انشال بعد هذا العمر
لزكت اديه برگبته لا اوكع ميته خوف من الوكعه ثكيله انه

رجعني على السرير وحبيته من هاي الليلة حبيته حيل وجن فتح گلبي ودخل نفسة بيه فجأة
ويه كل حبة يحبنياها يتغزل ويرضي بيه ردته الي واملي گلبه اذا جان صدك فارغ
حتى من نمت لازمته من خصرة جني اخافن يشرد مني ....

كعدت الصبح اباوع للسكف وهاي صارلي سنوات ما مفتحه عيني على سكف بناء فاخر بدل الفطور الي بسكفنا !

و بسرير بدل السفنجه .. ورجال وسيم حيل بدل اخوي عبوسي

رحت للحمام .. ردت اطلع شفت وجهي عزة خل اروح الطخه جني شبح ..
مع الاسف لحك على وجهي الشبح ولكيته كاعد....
ونزلن كوثر وخالاتي يهلهلن النا ..

•ياسر

بس اول ليلة خذيت عنها فكرة عصبية
بعدين طلعت فطيرة بس عصبية
مر اسبوع زواجي وهي هادية وانه حذر لا اغلط بأسمها هاي حارة نار مثلي اشلون بينا
وانه جني اول مرة اتعامل ويه مرة رقية جانت ملاك بريئ
هاي مزاجيات مثل شهد
بس للامانه شريد تكول تم واحب هاي الكلمه منها واشوفها خطية مكيفه بالخير مبينه متعوبة .

بعد شهر من زواجي اجاني خبر وفاة خالي ابو قاسم هو من زمان بيه سكر ..
ميت على اثر جلطة ...

عوايدنا نترك الزعل ونوكف بالفاتحه ..
رحنا انه وخليل ما عليه بولد خوالي الي عادوني بس الي جانو محايدين سلام عادي بينا و جدي جان حزين حيل ..

•شهد
رحنا اني وامي و كوثر وأخذنا ياسمين ويانه
ياسمين اول ما دخلنا صاحت خرعتنا
وامي هم صاحت
-يا خووووي

و ياسمين گفلت(رثت ، رثاء ) مدري نعت وطبت بصوت ونعي قوي

-كوثر هاي شنو

كوثر -ذبة عرب هيج يطبون ترة هيبة تعتبر مو مثلنا ثولات نحصر البجية نستحي
دخلن كدامنا للفاتحه امي ويه بيبي ومرته كعدت تستقبل الي يعزون من اهل الميت واني قبل لا احمل هاي السالفه صارت رحت ويه الشابات نوزع .
وعرفت ياسمين على بعض القريبات بس الي معاديهن ما تقربت الهن رغم احنه نفس المطبخ واكفات ناخذ صواني جاي وماي ونرجع نردهم فارغات ..

ياسمين واكفه على الجاي
تصب وتكول

-علي وياج يلا همي ايديج
خية

احنه فاتحتنا حيل كبيرة مضيف جدي مفتوح على الصالة الكبيرة والحديقة مفروشة وبيها مراوح
متروس البيت نسوان وبيت خالي المتوفي للراحة .
وجدي ناصب جوادر للزلم مكيفة ..

واحنه الشابات اهواي يا دوب نلحك نضيف

هذا غير طبخ عشا ورانه ما جايبن طباخ بعدهم لان ناسنا كلهم بياته اهنا ..

خلال يومين انعرفت ياسمين هاي جنة ام ياسر الجديدة لانها كلش الها دخله دخلة ذولة اهل العرب القدامى حتى من تحجي و مو مثل البعض يتهربن وياخذن الخفيف ، تذب نفسها بالشغل و خدومه
امي اشكد كانت ما موافقه بفكرة ياخذ من طرف مرت ابوه اشوفها صارت تتفاخر بيها وتكول جنتنا جبناها من اهل ابوه بت عرب واصول

مرت ابوي اجت يوم وهم دخلتها مثل دخلت بت اختها تسوي الواجب باخر يوم.
هي بعرس ياسر اثناء الحفلة متجنبة امي وامي كذلك ...

سمعت كلام من الناقلين رسلان تعيب وتضحك على ياسمين بالغرفة وعلى كلامها

ردت اغلس عنها هذا الحجي ثالث يوم
وكفت يمي ياسمين
-منهو رسلان

-ها شنو

-سمعت ذيج البت تكلج رسلان تضحك على مرت ياسر معيدية وبيئة
تفشل
انه فشلتكم ؟
جا انه ما سويت الا الواجب كلت خال رجلي خل ارفع راسه هاي عدنا همة و تصرف اهل اجاويد صح فقرة بس نعرف بالواجب

-ياسمين رسلان وحده بومة واحنه ما نحجي وياها و بينا مشاكل فهمتي هسة حتى علينا تحجي ..

وبأخر اليوم كمنا نعزل .

اجت مرت خالي تشكرت منها

- هذا الواجب خالة صدك جذب احنه المعدان الي معناها معدنة اصلي نوكف بالشدات و ما نغتر ونمنن هذا الواجب وعلى راسنا نسويه

راحت مرت خالي ياسمين ما سكتت
-ماعدنا نسوان تتختل بالغرف و تاخذ غيبة بعزا الخال والعم مثل الابوه بموته تعمى العين من البجي

اووباه هاي جاي توجه بسامير حامية على الي اتكلم عليها من غير تعين واكيد وصلت رسلان كاعده اتعزل بالجدورة ...
طلعت مو هينة وفطيرة تاخذ حقها مربع
واصلا تباوع لرسلان
اعتقد من اسمها عارفتها ...

،
شيخ الشباب اخوية ما ترك جدي بحاجته ... و ظل يمه يأزرة
علاوي يجيبه اسبوع يمه واسبوع يم امه ويبجي ما متعود من غير خالته وامه..

ومرت بابا استقرت عنده عاشت

كوثر عزل الها طابقها ومدللها حتى لا اصير مشاكل ....

مرته طيبه والسان مجامل يغرد بالبداية جانت خجولة كدام ياسر هسة لا ظهرت شخصيتها و وضحت كدامنا .
وبدأت تداوم من نقلها ياسر ونصف راتبها لابوها ..

واخيرا شفت ياسر مستقر بحياته ورجعت الابتسامه على وجهة ترسم بعد المعاناة ...

مثل ما راد ام و زوجة وبيت دافئ هذي كانت مطالبة بالحياة امي ما مقصر وياها ببره الها ولا مع خواتي المتزوجات صارن يجن لبيت ياسر نلتم سوية و مرت بابا مرة كبيرة و ما اضوج احد و ياسمين خدومه وترحب دوم ...

اما خليل وما وراء خليل شكلة جدي ويريد زينب ما يريد غيرها كان متاخر بالزواج لانه يلعب بذيلة ومن راد يستقر عاف كل البنات واختار نقيضته مجرد تخيل هذي البت الي حيل متدينة و جادة زوجة خليل اخذ صفنه وما ابلعها ..

خابرني ياسر بيوم وخبرني مرته حامل وجان حيل فرحان بالحمل واني هم بشرته بحملي الجديد ...

رجع شغلة احسن من الاول و رجع ياسر شيخ الشباب اشترى ارض بالمشخاب بعيد عن حلال جدي اصرار منه هاي بعد ما باع بيته الي بصف بيت جدي ...

اجمل شي كاتب على قطعة. محلاته

محلات شيخ الشباب للمواد الغذائية
احلى جملة

*

ياصل حيد بلصيدات ينچب

ومن تخزر وچيب الچاب ينچب

يسامه الضبع من طرواك ينچب

ايخسه الحرباش يسحگ عضم حيه

شيخ الشباب
تمت

من كتابات زهراء العراقية

دمتم بخير

اذا حل وقت جديدي سوف ابلغكم كل الود لكم ❤



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 14-06-22, 05:37 AM   #34

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,584
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

جميله جدا وقمة الروعه



تسلم ايدك حبيبتي ووفقك الله


ندى تدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:35 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.