آخر 10 مشاركات
[تحميل] أشباه الظلال للكاتبة / برد المشاعر ( ليبية فصحى) (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          1110. الدلال . شارلوت لامب - عبير د.ن - حصرياً (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : هوس الماضي - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )           »          [تحميل] كنا فمتى نعود ؟للكاتبة/ الكريستال " مميزة " (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          106 ـ صيف في غيتسبرغ ـ بربارا بريتون ع. مدبولي (كتابة / كاملة** ) (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-07-19, 04:41 AM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




#زواج_مجهول
#الحلقه10 والأخيره


" بعد مرور شهر "
اني انلم في دبشي ونبگي.لان عرفت گنت مجرد رهان
ومحمد يحاول ايهدي فيا بس گنت معصبه بكل
اني : شيلني لهلي توا
محمد : نور اهدي شن نشيلگ هاذي وفي هل الليل
اني بديت انصيح : لو مش حتشيلني حنمشي بررروحي توا
محمد : به هاتي شنطه هي
اني عزقتلا شنطه‍ وهوا خداها ونزلت وراه‍ وكانو كلهم راقدين فطلعناآ و في السياره ما حكينا شي
محمد : اهدي وفكري
اني : مفيش شي نفكر فيه بگل
و خديت شنطه وقعدت اندق
ماما : الطف كنك
اني. رميت روحي عليها : كنت رهاااان خلاص نا حنطلق يا ماما
ماما اتبحت في محمد وصگرت الباب
و خششتني الدار
ماما : احگيلي
اني غميت روحي في الورغان : منبيش نحگي شي مضايقه‍ يا ماما خليني بروحي وطفي ضي
ماما طفت الضي و طلعت و خلتني
و اني قعدت نبگي بحرقه‍ گيف وهمت روحي تقلت في يوم حنحبه‍ وحيگون ليآ كنت نحلم معاه بحاجات واجد بكل وهوا مش ليا بس نحببببه بس حننساه اي حنسساه

مرن الايام و الاساابيع والشهر الاول والثاني و اني قعدت حامل ❤
و اليوم عرس محمد على رنا خداهآ مقدرتش نرتاح گنت طول اليوم نبگي ومقهوره‍ كيف بدلني بعد شهرين وماسالش عليا باعني وخلاني
......
محمد : نورتي حوشگ يا نور
رانيا تعقدت : نور انا مش نور يا محمد
محمد تلبك : غلطت خلاص اسف حبيبي
رانيا مسگاته من سوريته‍ وقربت باسته : اممم لالا لو بتشيلني شهر عسل حنسامحك
حضنها محمد : حنشيلگ لاحلا شهر عسل واني وانتي بس بروحنا
ضحگت رانيآ وحطت صبعها على فم محمد : اني وانت بس
شمرها محمد و باسها : اي اني وانتي بسس !
.....ووووو

اني : اممم به‍ تمام
نرجس : تسلمي قتلگ اني فرحي بعد 5شهور
اني ضحگت : مبروك مبروك
نرجس : متبيش تحكي لمحمد انگ حامل
اني : لالا اصلا مافكرش يتصل وبعدين اني في هل شهر حنولد عادي
نرجس : بس هوا ميعرفش انگ حامل راه‍
اني ضحگت : مش لازم يعرف اولدي وحنربيه‍ انا منبيش يرجعلي عشان حامل منا نبيه يرجعلي لان يبيني ويحبني
نرجس : صح معاگ حق ولله متحشمه‍ منك
اني : لالا يا قلبي علاش اتحشمي انتب مش ذنبگ شي اني لو گنت نعرفه رهان راه من اول ما وافقتش
نرجس : به بنت ولا عيل
اني ضحگت : عيل الله لو يطلعلي گيف سماحه‍ محمد وحنيته‍ بس اهم شي مش گيف طبعه‍
نرجس : هههههههههههه اتحبيه‍
اني : على قد الي صار وداره‍ امعايآ مقدرتش نگره‍ گل لحظه ليا معاه‍ تجبرني اني نذگرا تصدقي گل ليله‍ نضعف ر نخضع لمشاعري ونگون حنتصل بيه‍ انتراجع
نرجس : نعليآ انا حبي منذر يتصل
اني : خلاص اوگ تشاو " و صگرت "
........
منذر : مع مني انتظار
نرجس : مش واثق يعني
منذر : واتق فيگ اگثر من روحي بس بنعرف من مشارگني فيگ ولا حرام
نرجس : ههههه‍ طليقه‍ محمر بس
و قعدو يهدرزو

.....
ايمن : مضايقه‍ ان فرحهم اليوم
رحمه : خلاص حبيبي ❤بگرا بتشيلني الها انا ونرجس
ايمن صبآ وباسهآ : به‍ تو نحنا شن دخلنا في بكرا خليني فيگ
رحمه‍ : شن تبي فيآ انت
ايمن غمزلها : ليله‍ صباحي رقصني يا جدع

......
ماما : الباب ايطق اطلعي شوفي
اني صبيت وحطيت الشال على اگثوفي : حاظر
و طلعت فتحت و انصدمت القيت محمد واقف
قعد امتنحح فيآ و في بطني و اني فطنتله‍ نزلت راسي و حطيت ايدي على بطني و خششت نرجس و رحمه
انس : علاش هوا جابكن
اني : علاش هوا جابگم
رحمه‍ : ايمن مش فاضي عادي شن فيهآ نعليآ بطنگ طالعه‍
نرجس ضحگت : مشاءلله 😻تهبلي رايحه‍
اني ضحگت : سلمگن هيآ خشن خشن
ماما : اهلا نورتونآ
رحمه‍ : بنورگ عيممه
نرجس : گيف حالگ عمتي
ماما : الحمدلله بخير
خشينا قمعزنآ
رحمه : قداش باقيلك
اني ضحگت ؛ شهر بس غير اني متوقعه‍ روحي انجيب في اي وقت اصلا
رحمه : نعليااا بنقعد مرات عم
اني : وبنقعد ماما ههههه
نرجس : حيتربا بعيد علينآ
اني ابتسمت : ماتخافيش حنبعتلگ صوره‍ يوميآ نين اتملي منآ
رحمه : نعليا يا حنونه
اني : نعجبگ خهههه
......
رانيا : هاه حبيبي حمادي وينگ
محمد : شوي وجاي علاش خيرگ
رانيا : نجگ ليآ حبيبي نبي جيلاطي
محمد : به‍ حاضر خلاص صگري توا
رانيا : اوگ انحبگ هلبآ
صگر عليهآ محمد
و قعد يبرم يبرم وهو يفگر : معقوله‍ حامل معقوله‍ يا ربي ؟ حتجيب ولد مني اني ؛ مش امصدق علاش ما حگتلي ولا ممكن هيا سامنه
......

رانيا : شن ادير انت هني
تيم : اني ضميري يانب فيآ يا رانيا نبي محمد بنعترفلا
رانيا بدت تبكي : امشي من هنا الله يربحگ و نوعدگ بكرا حنجيگ وتاخد الي تبيه‍
تيم : خلاص لالا بنحيگله‍ اتا

و شويه‍ و نزل محمد من سيارته‍ و شاف رانيا من روشن و تيم اذگرا وجاء بيضربه‍
تيم : اسمع يا خيي اني حنحكيلگ كل شي رانيا راه " وحگاله "
و في گل كلمه محمد يزيد ينصدم اكثر واكثر وركبلها ضربهآ وهي اتصلت بهلها
وگيف تبي تطلع
محمد : استنيي في حاجه ناقصه
رانيا تمسح في دموعها : شني
محمد : انتي طالق طالق طالق
...... .

اني : اههههه‍ يا ربي مش قادره‍
دگتوره : هي زيدي اگثر اگثر
اني : اههههههههههه يا ربي محمد محمد اههههه‍

اووووووههه
اني ضحگت و رفعت راسي وعطتهالي الدگتوره الولد

خديت في حضني وقعدت نبگي : ياربي سبحان الله وجع گلا مشا😭حبيبي 💓ربي يخليگ ليآ ياريت بابا معانآ💔
الدگتوره : لو سمحتي عطيه‍ ليا
اني نمسح في دموعي : اوگ تفضلي

بعد 5شهورر❤
عرس نرجس !
خشيت واني شايلآ يزن❤
وگلهم استغربو طبعآ لان مش گل يعرف ان عندي ولد من محمد

عمتي : نجگ ليا يا ربي اوليد غالي
ابتسمت ومشيت نسلم على نرجس : مبروگ يا سمحه‍
نرجس حضنتني : حبيبببتي جيييتو❤
اني بستها : نقدرش انسيبگ في يوم زي هذا
رحمه : نوووووور
اني حضنتهااااا : غلااايااا نااااا❤
و قمعزت جنبهن
اني : رحمه‍ بنخش انرضع يزوني عادي
رحمه : اي اول دار محمد مفيهش حد
ابتسمت وشمرته‍ ومشيت خشيت لغرفته‍ حطيت يزن على السرير
وشفت ادبشه‍ خديتآ وقعدت انشم فيه‍

اني : اههههه يا ررربي محلاااه و محلا ريحته‍ الي انحبهآ هاااذي استاااحشتككگ💔

يزن بدا يبگي اگثر
سلحت عبايتي وحطيتها جنبي و بديت نرضع فيييه‍ واني نبگي

وهوآ يبگي معايآ
فجاءه ينفتحح الباب عليآ
صبيت بسرعه‍ وغطيت روحي بالعبايه‍
محمد وهو عاقد حواجبه. : خيرا الولد
اني : ااا اي جعان جعان
محمد قرب مني : علاش حاطه‍ العبايه‍ اه‍
اني : ااا نرضع في ولد ما
محمد : تستري في رروحگ عليآ اه‍
اني نبگي ومنزله‍ راسي
قرب مني و رفعلي رااسي بالقوه‍ وباااااسني في فمي وقعد ايبحت في عيوني واني مغمضه‍ عيييوني بالقوه‍ ودموعي ينزلو
و بعد و ضحگ خدا يزن : بناخدا معاي براا
محمد خدا يزن بعدين لف عليآ قبل ما يطلع : نور
اني نمسح في دموعي : نعم محمد
محمد : طلقت رانيآ وعرفت اني نحبگ انتي لاني معاگ انتي ننسا،روحي ونرتاحح گاني مع هلي وناسي ! وتيم جاء حگالي گل شي واني ظلمتگ هلبآ اني نبيگ ولله نادم
نور : بس
حط محمد يدا على فمها : بالله عليگ نحبگ انتي خليناا نرجعو
وقعد يمشي في يدا ع شعرها
وهي مسگت يدا
محمد ضحگ وباس يدها : موافقه‍
نور : ايييي

النهايه

هادي كانت نهاية روايتنا ديمه النيه الصافية و الحب ينتصرووو على كللل شي اكسبي شخص بافعالك مش بشكلك او لبسك او مقامك!!! وعمره مالحب كان بلفلوس

نبي كومنتااااات طوووويلة و كل وحده تكتب رايها و كلامها لي رواية وللكاتبه #meme






فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 22-12-20, 02:55 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:07 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.