آخر 10 مشاركات
أغنية التمنيات -إيما دارسي - عبير الجديدة(عدد ممتاز) (الكاتـب : Just Faith - )           »          310 - هبة من السماء - بات جيل - م.د** (الكاتـب : * فوفو * - )           »          316 - الشك القاتل - ليندا بيوتشستر - م.د** (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          206- العائدة - كاي ثورب - روايات عبير الجديدة (الكاتـب : samahss - )           »          [تحميل] أعشقه و هو في دنيتي الجنه و صعب أنساه لأني نسيت أنساه ، لـ }{!Karisa!}{ (الكاتـب : Topaz. - )           »          ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          ارقصي عبثاً على أوتاري-قلوب غربية(47)-[حصرياً]للكاتبة::سعيدة أنير*كاملة+رابط*مميزة* (الكاتـب : سعيدة أنير - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-07-19, 09:13 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


#البارت التاسع عشر
#الكاتبة مريم السعدي
#قصة متلازمه السجن



رنا- حسيت لازمتني البروده ارجف ومامدر افتح عيني ثكيله وصوت صدى شوي شوي يتوضح كلت بارده عفيه غطوني حسيت وراها بدفو وايد تدخل الغطه بجسمي تلفني بي زين دفيت وهدات من الرجفه فكيت عيني بغرفه ماما وهي يمي تمسد بشعري كالت
ها يمه شونج
جريت نفس انسحب دم وياه لعبت نفسي وكفت ردت اذب من راسي ركضت عالمغسله رجع نزف خشمي اباوع روحي بالمرايه صففففره اتلفت اتذمر شنو الصار واشوف حسام انعكست صورته بالمرايه كاعد عالقنفه بالهول كبال المغسله من نزفت وكف راسن صاح
وساااام
جاوبه هاا
انزل تعال هم نزفت هاي اكيد كسر عدها
رنا- حسيت بدوخه واطرافي بارده اغمى عليه مره لخ حسيت بالمستشفى اباوع بصفي بطل دم درت وجهي صفحه اللخ حسام يكلب بالتلفون باوعلي بقلق كال
واعيه رنا
هزيت راسي اي دخل وسام للقاووش ويا امي بيدها عصير برتقال اباوع وسام لازم عضده ناحيه الوريد وبيها كطنه عرفت هو المتبرع بدم الي غمضت عيني وره شوي حسيت صوت سامعته قبل ضحكه ناعمه فكيت عيني لكيت صبا الممرضه مال حسام تحجي ري حسام وتضرب بالمغذي ابره ضحكت لزمت ايدي مبتسمه
شونج رناوي
هزيت راسي زينه جتي ماما يمي تلمست راسي عيونها مدمعه حسام الحان يضحك وي صبا غابت الضحكه عنه ورسام واكف يم الشباك باوعلي ودار وجهه عالشباك جر نفس كعدت عدل راسي وخشمي يموتني اريد اتنفس مامدر بس من حلكي تلمست خشمي ملفوف
ماما خشمي
حبيبتي عدلو فتره اسبوع ويطيب لان جان عدج فطر
بقيت اباوع عالولد ميباوعولي حسام طلع شوي ووسام وراه اختنكت من المستشفى اريد ارجع لبيت مهند صبا كلسا جايه ومن تفوت حسام يضحك وينصي ويرجع يباوعلها من حوه ليجوه بعدها ريحه المي ورد تسبقها شكد احبها هالبنيه زرعت بينه امل لليل رجعت امشي دايخه سندني حسام بس ميباوع بوجهي واني ادور حنان بعيونه وصلنا البيت طبيت لغرفتي اباوع رشا نايمه من طبيت رفعت راسها وجهه مزورك بقيت صافنه شنو شصاربغيابي الجادر مال صلاه كله دم واكو يم الباب هم دم تمددت عالجربايه اشوف حسام يخزر برشا دارت وجهه عالصفحه اللخ معاجبها ونامت ركضت ماما حابت عصير برتقال بعد شربته وتمددت كالت
تنامين يمه
اي ماما فدوه بست ايدها جنت مشتاقه لحنانها كلش ومشتاقه تعطف عليه باستني وراحت بقيت اباوع لصفحه رشا ليش هيج صار بيننا مو انتي اختي الوحيده احجي وي روحي مو ماعدي غيرج اشوف الخوات كلب على كلب ليش احنا هيج دموعي نزلت كمت اشهك وجع راسي زاد كلش تذكر من جانت صغيره كلشي زين الها تتامر على بابا وباسم وماخذه الحصه الاكبر من الحنان والاهتمام بلواكتها بس حسام جان مهتم بيه اكثر احس يعرف داخلي ومهند جان دائما يكولي بزره ابو بسام كوم وانتي وحدج كوم جنت افرح بكلامهم ويكفيني هالشعور من وصلت لصوره ابويه غفيت حسيت الصبح رشا دتبدل للدوام باوعتلي كالت
بس كوليلي منين جبتي الرقم احجي من الضبع مو عدج علاقه بي
تحجي وتهمس بقيت صافنه مفهمت عن شنو تحجي بس اكيد اله علاقه بالخط والرقم النطيته لعمر رجعت غمضت عيني طلعت وتتحلف الي راحت للمدرسه ارتاحيت اريد اطلع اشوف شمس طكت روحي شوي واندكت الباب كعدت عدل داكوم رجعت اندكت كلت
ادخل
اني حسام تره
بقيت ساكته فتح الباب نصيت راسي بدخلته كاعده عالحربايه شفته جر كرسي وكعد كدامي جر نفس بصعوبه كال
شونج اليوم
هزيت راسي اي محجيت ومالي خلك احجي
رناوي احجيلي اني حسام متخافين عليه احجيلي رشا شعدها ادري بيج عاقله وسالفه التلفون فرت مخي احجي رشا شعدها ليش كلبت على عمر
رفعت راسي متفاجاه بداخلي اكيد تجاوبت ويا وكشفها نصيت راسي بقه حسام يباوعلي ساكت منتضر جواب
احجي رنا بروح ابويه
مرديت بقيت منصيه
رفعي راسج موزين الدمتور كال دائما ترفع راسها رفعت راسها بيدي بهدوء صارت عينها بعيني تباوعلي نضره عتب وعيونها مغرغره استغفر الله ساعديني رنا
رفعت راسي ارتجي عالتاج مال جربايه واني ساكته درت عيني منه ميصدكني المن احجي بعد بقيت ساكته كال
رنا تحبيني
باوعتله ودرت وجهي برطمت
اذا تحبيني لتاذيني متخافين على سمعتنه همست وسام حيتخبل ديخجل يطلع يتسوك يكول الضبع واخوته وولد عمه متطشرين بالمنطقه واختهم مامو وهاي جانت وياها طبه وطلعه
بقيت ساكته مسحت دموعي
الله يخليج احجي خل نتلحك لروحنا البارحه رشا كلبت الدنيا علينا تصيح عمر ماريده وانتخر اذا جبرتوني وتحججت بانه بخيل وتكره امه وعلى يشك بيه ماعرف شون حجي ضربتها ووسام ملخها ومفاد رادت تحرك روحها اني وين انطي وجهي اذا صار شي فضيحه تركبنه طول العمر
بقيت ساكته ودموعي تجري
تنهدت بتعب مراح تحجين مو زعلانه مني ساعديني اصدك التلفون مالتها اثبتيلي ياخويه مو تعبت متخافين عليه لاارجع بغيبوبه الدمتور مانع عني الانفعال يمرل يرتفه الضغط ويصير عدج جلطه الحلطه تدخلني بغيبوبه وهالمره ماكوم منها والله اباوعها كامت تشهك بحركه بقيت صافن
شنو الصار وهيج تبجين احجي اذا تخافين على اخوتج وسمعتنا والله ماسويلها شي بس اكون على بينه حرام عليج واذا صار شي والله اول ماامي توكع واني وراها وتضلين تاكلين بروحج مامول لتحد بيننا وروح ابويه. شفتها مسحت دموعها كالت معليه بيها همست هي كلمتين بس بينت العلاقه بينهم وبينت رشا وين واصله ليا مرحله فركت وجهي بايدي استغفرت ربي
- رنا اخر مره اكولج ارحميني شوفي بيت الضبع شصار بيهم لتخلينا مثلهم العالم صار سبوع تحجي بيهم اشكال الوان
- بقيت اباوعله وكفت بتعب مشيت وصلت للكنتور ردت ادفعه مابيه حيل وكف تقرب مني
شكو وره الكنتور دحجي دفعته وياها اباوع على عيونها سحبت الفايبره سحبه خفيفه انجرت البسامير بقيت صافن لعد كم مره جارته ضلت تكلب بالهدوم اني بس صافن عليها طلعتهاز تفس الحان بالبرميل بس ذهبي فكيت حلكي رحت عالباب قفلتها ورجعت يمها اباوعلها منصيه ترجف
كعدي همست بلعت ريك شنو مال رشا
هزيت راسي اي
منيلها
باوعتله اني معليه همست ابجي اخاف منها
لج اني اخوج تخافين منها اني ولج حسام
الله يخليك
خرب شمسويتلج هاي هيج تخافين منها فتحت الجهاز واكلب اشوف اشكاااال والوان لزمت راسي تنك احسه من الشفته شكو صور حجي اشكال الوان الضبع فعلا مصاحبته وطلعه وطبه كمت ادك على راسي كرهت كل النسوان هاي اني الربيتها دخت واحس روحي كمت افور واعرك واعصابي ترجف اخر شي كاتبه لواحد مكتوب عليه المانيا
اني اهلي جبروني عليه وراح انتحر اذا مفصخو الخطوبه

بله هاي شسويلها شون شسوي اقتلها وامول ماتت موتت الله احبسها باوعت لرنا
ليش ساكته ليش
شسوي بعد اخذت الجهاز راحت جابت غيره
عمر يدري مو رفيف كالتلج شي
لا مميدري
البارحه من خابرته يجي اجه تفاهمت وياه وكتله ماعرف شبيها نجتريد تفصخ راسن كال ممتوالمين اني شي وهي شي مبيها شي لا اول ولا اخر ثنين راسن وافق صارحيني يعرف
بقيت اباوع بعينه اذا كتله يخسر صديقه ويخجل يحاجي بعد رديت
لالا ميدري بس شافها يمكن ممتوالمه وياه وبس تتطلب قبل راسن
يمكن جريت نفس الله يحبه لان ممسوي شي يغضبه باوعتلها رنا سامحيني مصدكتج
نصيت راسي حلفتلك بروح بابا نزلت دموعي انت مصدكتني
الله يخليج فهميني عوفيني بقهري هسه الحل شنو هذا وسام اذا كتله والله يجنزها
بقيت صافنه عليه ماعرف انت بمكان ابويه بس ليصير بيكم شي
بقيت اباوعلها شيصير لو صارت مثلج
تدري شنو الحركه الحرگه انه ماعدي غيرها اخت
تنهدت يارب وكفت كومي وي امي لتضلين حابسه روحج ومدرستج ترجعيلها بعدج منفصوله بالغياب حضري روحج
هزيت راسي اباوعله متدمرحاير شيسوي ابتسمتله --- حسام انت كد المسووليه وحنين ومراح تغلط
ادعيلي اخلص منها هاي تحيبلنا العار لازم شارع متشوفه
بقيت اباوعله راح كمت من مكاني سكعته يحجي وي وسام ووسام كام يغلط وحتى كفر كفر وحتى على ابويه هم غلط كمت ابجي واني اسمع صياحه جتي امي من بيت خالتي ذبت عبايته وكعدت وخلت ايدها على راسها
ماما شبيج
يمه هاي اختج حتخلني خجلتني وي خالتي معرفت شكوللها تكولي شتريد جابلها وكل مايطلعون كومه يشتريلها ليش هيج عافته وراها تكولي اني من اول مردتها ردت رنا لان ادري بيها وكحه ومو ام بيت بس ابني دك انگر
-بقيت اباوع لاني وحيرتها لملمت البيت هالاكدر عليه ووكت جيتها من الدوام رحت بيت مهند مابيه حيل سمعت صياح وعياط وضرب وره شوي اجه رائد يركض كال بيبي تخربطت ودوها للمستشفى تخبلت اخابر حسام ميرد شيلان تخابر وسام ميردون ردت اموت ويانه بصفي تحجي وي ابوها كال اليوم جاي
بقيت اكل بروحي شون حجيت شون احول ذوله شباب عدهم غيره شون شسوي رجعت لبيتنا وي شيلان رادو هدوم لامي غيارات لان حيبيتوها لحد مينزلزالضغط بس طبيت هجمت عليه رشا رائد جان ديمشي قبلي موصي حسام ماروح وحدي ويدير باله عليه منها بس هجمت دفعها قوي ضلت تغلط عليه حجي بحياتي مسامعته اباوعله مطكعه تطكع وشعرها مكفوش مهتميت الها ابد ضربها رائد فقد وهي تفشر عليه دفعها لغرفتنا وقفل الباب طلع ايده مشرمخه مال اضافرها البيت احسه انهجم بس لازم يصير حد قبل الفضيحه ضلت تصيح وتعيط بالغرفه ولاخافت ابد لليل مهند اجه شيلان رادت تروح
مهند- لتروحين هسه الله يخليج ابقي يم البنات بس خل ترجع امي من المستشفى راح وره الولد جابوها لامي ودوها لبيته وكام هو والولد لبيتنا اني كلت حيموتوها
حسام- طب مهند للغرفه مال رشا اول مطب شالها من ركبتها بخنكه صاح وتررررابويه هسه اذبحجححجج ومحد يلزمني لج انتي تلبسينا العاااار جريتها من ايده دفعته كعدنا وياها تشهك وتبجي كول كلشي ممسويه ورسام كلسا كامز يريد يضربها هو شباقي منها
مهند- دوام ماكو بعد وبس اسمع حسج علهه اني لو واحد من الولد بالقران مارحمج واول زبال يجي عليج انطيج واخلص واريد من الله ترفضين والله لو ماعمر يدري جان كملت الزواج وخلللصت بس هو مصدك الولد كال فرصتي وطلعت من يمهم خل اخلص اكيد عرفج شنو من شي لج بترالشارع مسوتها لج انتييي شنو
حسام- كملنا حجي وياها وطلعنا لان اذا بقيت دقيقه لخ اجرم بيها وسام بيومها طلع مرجع الا وج الصبح امي صارت احسن رجعنا الذهب مال عمر وتنازلت عن الموخر شنو ذتجنب الولد هي مرادت تتنازل تكول حقي بس اكلتلها خوش كتله جرت عدل وتنازلت صار فصخ خطوبه وره 5ايام تقدملها اللي جانت تحاجي ساكن بالمانيا فعلا حظ تقدملها وهي راسن وافقت واحنا بقينا بحيره هاي يمنا وهيج سوت من تسافر شتسوي بقينا دايخين لحد مارقررنا نوافق كال سبوع اليجي لازم العرس راسن لان ماعده مجال ويسويلها استضافه هناك ويسحبها وعده ناس بالللجوء تساعده سالنه عالولد وعائلته من جان هنا كلها تحمد بيه خريج هندسه كهرباء ويشتغل هناك وعدهم شقق هو واهله واذا تزوج ينطو شقه وافقنا عمر تركني هالفتره حتى اخجل اخابر عليه ورنا رجعت تداوم
رنا- داامشي للمدرسه شفت رفيف نزلت من سياره عمرابتسمتلها ونصيت شكد مشتاقه الها باوعت عمر يخزر بيه نصيت وفتت للمدرسه راسن
عمر- طاحضج وطاحظ اختج عار انكس من عار حرامات ذوله اخوتكم والله من عرفت انخطبت ماعرف شصار بيه مثل حلم صغير وكبرته وهسه مات تاذيت كمت مامدر ابقى بالبيت وصديقي محروم منه بس كاعد بالسياره وافتر من ادخل للبيت يضيك نفسي وامي ونكها ازوجك وازوجك اني روحي من النسوان نفففففرت اجتهدت بالجامعه وذبيت حيلي عليها منو يفيدني رفيف كمت اخذها واجيبها اني بيدي جايز منها لعد وحده كبالي سنين تطلع بلاوي سوده وراها واخيرا سمعت بيها تزوجت بزواج بس حنه واخذها بره المتزوجها سبحان الله جانت دائما تحجي بالمانيا والله ليش سبحان الله واحد من صحبانها بالمانيا واجه خطبها مكرود هذا ميدري الوراها شنو مع الاسف اثرت حيل بنفسيتي صرت عصبي دوم انتر باليحاحيني حتى امي وتعوفني وتروح من انتر بيها ردت بس ابقى وحدي حسام صار سبوعين مكطوع عني الفهمته العينتين اخذوها للادن تزوجت ورجع زوجها لالمانيا يجي كل شهرين سبوعين لحد متنقبل باللجوء خاله بعمان وصعبه جيته بالعراق فبقوها بعمان والله مادري شون قبلو اخوتها بضرف شهر فصخت وره تلث اسابيع انخطبت وتزوجت. القاهرني بس صديق عمري اللي بعد مخابر حقه خجلان نتشاوف بالجامعه سلام عليكم وهذا هو هو يروح ويجي وي وسام بس حيل مكسور ---
حسام-انخبصت بعارنا وخلصت منها والله سافرت دمعه مذبيت لا اني ولا الولد ولا حتى رنا بس امي وشيلان تباوعلنا من دتسافر سلمت واختنكت بعبرتها من حضنتني مكدرت احضنها شبعت كلبي ضيم
رشا- عفيه حسام سامحني
جريت نفس ديري بالج على رجلج وبيتج خوش ولد محمد لتاذي
انشاء الله باوعت لرنا مسلمت عليها تباوعلي وعيونها مغرغره بوست وسام كلشي محجه اكوله لتكرهني ميحجي يباوع كبل بغضب صعدت الطياره وامي تبجي عليه البقيه بس يبااعون. هذا اختياري وامنتيتي اسافر واعيش بره هاي تتحقق كدام عيني اخر كلمه كلتها لرنا قبل يومين
اني اشفق عليج لان اخذت التحبيه وذبيته بحيث متكدرين تاخذي بعد لان مامو واحد يرتبط بوحده اختها هيج سوت بيه نصت راسها تبجي وعافتني وطلعت هي البدت وتستاهل اني من صغري اكره سذاجتها ماعرف ليش روحنا منرتبطه احب سلمى اكثر مااحبها على طاري سلمى رجعت واهلها زوجوها التريده خوفا من العار وخلو عدهم كعيدي هم لان فگر
حسام- انخبصت واهملت صبا الحانت على طول تتصل واني مارد جتني ايام حنيت الها وحتى لهناء بس ردت الهدوء والراحه الجنت بيها اتمنى ارجع لغيبوبتي ولو ساعه ارتاح من الهوسه الاني بيها واخيرا خلصت من رشا واتصلت صبا رديت
الو
هلو حسام بيك شي
لالا شوي جان عدي شغل وخلصته شونك انت
زين لله الحمد جريت نفس اريد اشوفج صبا
اوك بعدك تتذكر الموعد
اي اريد اباوع بعينج مشتاقلهن
سكتت خجلانه رجع كلبي يدك
اسف تاخرت على موعد القسط والله انلبجت هالفتره
لا عادي
باجر نطلع نوفي كله حتى تخلصين
حسام ماريد فدوه
يابه شون توفي اقلها مني توفي شوي شوي على راحتج
اوك بس اوفي، طبعا يابه 4 ملايين هاي ههه ها نطلع
اي ان شاء الله باجر الظهر بـ 5 أطلع من الدوام
اوك


يتبع....




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-07-19, 09:19 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

#البارت العشرين
#الكاتبة مريم السعدي
#قصة متلازمه السجن




حسام- هاهي ب5ونص بنفس المكان التواعدنا بي ومصارت ههه
صبا- اي اوك
حسام- اي جريت نفس شسويتي مسويتي الحجيه شونها دكتور فيصل
كلهم زينين الحمد لله بيبي تريد تشوفك هههه يوميه تسال تكولي ديجي للمستشفى شونه وامولها يمعوده لا من جبت رنا كتلها كالت خطيه متستاهل
حتى على رنا حاجيتلها
اي عالكل تنهدت
اي وبعد
بعد شكو
مامو جديد
لا والله بس بعد شهرين ينتقلون لغير بنايه ودمتور فيصل كال انتي ويايه
ممممم جيد جريت نفس مدري شبيه رجعت الخنكه حست بيه من صوت النفس
شو عبالك مختنك
شون عرفتي شون حسيتي خرب يومج
ترى جنت بغيبوبه والاطباء يكولون يموت واكلهم يعيش
هه صح تحاحيني كانما كاعد
اي همست غمضت عيني
ويدك كلبي من تتقربين غريب جان الاتصال الروحي البينا
اي تنهدت
بس من غسلتيلي تمنيت اكدر احرك جسمي وابسطج
هههه خرب ليش تتذكر انسى
شنسى شفتي الامه كلها
والله مو ببالي كانما اله كدامي
انتي شفتي كل الاجهزه لو يمتحنوج بيه تاخذين امتياز
سكتت
ها شبيج
ماكو شي
شكد احب سكوتج وخبالج ثولتيني بوكتها هسه وهسه حكمل بسرعه وترتاح يبوووو خرب يومج انخبصت خبص لو احلى شي من كتيلي لو تموت احسلك
اي عززه ههههه حتى هنا كاعد
بابا اني وين نمت سمعت كل كلامج
خرب شون شغله
جنت اكره مي الورد من وراج كمت احبه
ههه وجهي حساس الصابون ياذي اغسله بمي الورد
مو انتي ورده
بس ذبلانه
لاترجع انشاء الله تفتح وتنتعش
بقيت ساكته
صبا انتي ششفتي من حياتج شنو هواياتج
اني اعشق مهنتي
اي باوعت عالساعه ضلمت الدنيا الوكت وياها يطير
اي
حبيتي فد يوم
اي
المن دكتور وياج
لا والله صديق اخويه مره تعرضلي ولد بالشارع وهو شبعه ضرب شفته سوبر مان كمت احبه
تالي
ربك العالي هو متدنه الولد رزن واني اخجل وكلمن شاف حياته ولايدري بيه افكر بي
مممم قصه حزينه
لا مترهم اني امي وابويه اخذو كل مراهقتي واجه احمد كملها بعد شريد
بس بعدج صغيره ومن حقج تحبين يعني انتي مامو واحد بگلبج
سكتت
احجي مو دنسولف
جريت نفس خجلان
شبيج همست
انت مو جنت تحس بيه من المس ايدك
امم غمضت عيني دك كلبي مجرد تذكرت اللمسه تنهدت احس حتى بنفسج من يتضايق لو مغثوث
بقيت ساكته
وانتي هم تحسين بيه من ابجي ومن يدك كلبي
اي جنت احس بكل نبضه
ومن تتلمسين جسمي
متلمسته شوكت
مجنتي تخلين دهن بيبيتج
اي بس هاي يعني مهنتي
بس من جنتي توصلين لوجهي لو كتفي او ضهري
كافي كافي
ليش همست متاثر ليش تسكتيني اني جنت عايش وياج بكل احاسيس
حسام اني اخاف انجرف اكثر
لتخافين مني اني ماخوف
اخاف على كلبي
مراح ااذي همست ادري بيج حساسه انتي الوحيده المتركتيني
ولو باقي اكثر مامل منك وماتركك
تنهدت انتي ليش هلكد اهتميتي يعني اي شخص بمكاني هيج
والله ماعرف اول شخص يمر عليه بهالصوره واني هسه مجرد مساعده دمتور فيصل جوه ايده عمليات فحص مرضاه
- يمكن لان جنت محتاجج قوه الله دزج الي
يمكن
بس كون مياخذج مني
ههه اموت يعني
لا اسم الله بس يعني دنيا هاي واني ماريد اواعدج بشي بعدين
اوك اوك
ارتاح من احاجيج
اني هم تنهدت شخبار رنا
رناوي زينه ---
رنا- مرت عشر ايام على سفر رشا اتصلت كالت وصلت ومسويلها زفه بسيطه بعدها ريحتها بالغرفه وغراضها جنطتها وكتبها وذكرياتها بس البيت جدا هاديء ومبي مشاكل رغم بعدنا عايشين الصدمه وصفنه امي التعذبني وتحسسني بتانيب الضمير ورفيف المتقبل تحاجيني تركتها براحتها وهي تدري ماعدي غيرها لاعدي بت عم ولا بت خاله ولاهي العدها غيري بت خاله ولا عدها بت عمربنفس عمري ليش مهزومه مني لان فصخت خطوبه رشا لاهي التحب رشا ولا جانت مكيفه بهالزواج كملت كوي قمصاني وقمصان الولد صعدت لحسام قمصانه دكيت الباب كال ادخل طبيت لكيته صافن عالسكف
شبيك حسا
مابيه شي جريت نفس ها كويتيهن

اي علكتها داانزل باوعتله محتاج شي باوعلي ابتسم سلامتج يالحنينه
ابتسمت ورحت لغرفه وسام علمت هدومه ونزلت ماما نايمه واني وحدي لملمت البيت وتمددت مكدرت انام اختنكت حسيت بوحده فكرت اروح لشيلان تذكرت هي ببيتهم يم اهلها باوعت ساعه 11سمعت قفله الباب اجه وسام اللي لحد الان ممحاجيني واني هم ماريد احاجي صعد فوك بقيت اتكلب مكدرت بعد اختنكت طلعت من غرفتي وطلعت للحديقه نفس المكان كعدت بالكع وضميت رجلي بايدي ارتجيت عالشباك مال غرفتي اباوع عالحديقه تذكرت من جنت اسمعها لرشا نزلت دموعي الله يشهد عليه مشتاقتلها وخايفه عليها رجيت راسي الهوا طيب كمت اتنفس اريد الخنكه تروح انفتحت باب المطبخ واحد طلع مديت راسي وسام شافني درت وجهي راسن نصيت تقرب بثكل كعد يمي بصفي نفس كعدتي كلشي محجه يباوع عالحديقه شوي ونزل حسام صاح
لك وسام
هنا هنا مطالع يمعود اجه يمنا شافنا كاعدين اجه كعد بصف رنا من صفحه اللخ. هاي اختي الضلمتها واذيتها جانت تحلف مو الي الها واني ماصدك ماعرف ليش قسيت عليها وما حركت عقلي لا اني الاكدر انزل نفسي واصالحها احسها صعبه ولاهي التعطف وتحاجيني لو تباوع بعيني رغم مداراتها وترتيبها لغراضي وهدومي بقينا كاعدين بهدوء
حسام- ها ندفنه
وسام- باوعتلهزمتفاجا قاطب حاجبي شنوو ههه
رنا- المن ماما عزه
حسام- دشوفو شكلنا عبالك كاتلين واحد ودنباوع وين ندفنه
وسام- هه باوعت عالحديقه وكف حسام وراح كال رناوي فدوه عود طفي الماطور قبل لتنامين
اي ميخالف همست ودرت وجهي عالحديقه وسام بصفي مكام ولاحجه تعبت من الكعده كمت نفضت هدومي هو بقه كاعد مشيت خطوتين كال بصوت ناصي
اسف
باوعتله ميباوعلي مخلي راسه بيده ومغمض
هزيت راسي بدون كلام وتركته طبيت لغرفتي كمت ابجي اخجل احضنه بس هلكد محتاجه لحنانهم نمت وثاني يوم الصبح رحت للدوام وهم شفت رفيف كمت ماديرلها بال ولا باوعت لعمر دراستي تفوقت بيها
حسام- واخيرا اجه الباجروكمل الدوام بمعاناه واخيرا رحتلها لامطعم بقيت انتضر شوي وطبت بس شفتها كلبي دك نفس من جان عالمنضم مال قلب مشت وصلتلي مدت ايدها ضحكت على حركتها طيتها ايدي مو مصافحه عرفت شاريد تلمستها نفس اللمسه غمضت عيني كعدنا جريت ايدها ابتسم
مشتاقلج وروح ابويه
ميحتاج تحلف عيونك تسولف نصيت
جوعان وانتي اكيد جوعانه
اي ههه
شنطلب شتردين
ميفك اي شي
مشاوي يعجبج
امم ههه اي
طلبت وكعدنا نسولف حجتلي وضعيتهم بالبيت كلها سوالف وحجيتلها عن رشا والصار بالتفصيل لكيت روحي احجي بدون مااحس بتقيد او خاف تنتقد تربيتنا لزمت ايدي مصبرتني هزيت راسي
خلصت بعد الحمد لله اي انتي شخبار احمد
اسكت يمعود فال الله ولا فالك لتذكرني بي
يعني لو يرجع ويكولج محتاج
ابيع روحي وانطي هذا اخويه نترت بي
بس غلط
اخاف عليه ادري هو ميخاف عليه بس هذا البقالي من اهلي ماعدي غيره
اني موجود. وياج مراح اعوفج اطمني
بقيت اباوعله شنو قصده هز راسه---
لتفكرين بباجر ارتاحي
ابتسمت نصيت راسي عمتي خطيه راتبها صار للمسواك واليبقه منه تصلح بالبيت تدري قديم
اممم عاشت ايدها هاي المطلقه
اي
وكللت انتي وفي شوي شوي لحد متكمل
تخلص يمعوده تركت ايدي دك تلفونها البروده الحسيت بيها وعدم الراحه صدمتني تفاجات بروحي كملت تلفون فتحت ايدي وضعيه الطيني ايدج ابتسمت طتني ايدها تلمستها بقوه ردت اتمعصر بحيث اجه الاكل صحاني وبدينه ناكل اباوع شفافها ترطبت تركت الاكل تذكرت باوعت يمنه ويسره مامو احد تقربت همست
وكليني
شنو ههه شوكلك
وكليني مثل مامن جنت نايم
ها هههه سويت لكمه صغيره وقربتها من شفته يباوع بعيني وياكل كال اريد من ايدج مثل بالمستشفى
حسااام همست بتوسل
اني اوكلج
لا عزه ماريد
اي شنوو هاي مو جنتي تخلين العسل على شفافي همست مبتسم بمكر اباوع وجهه كام ينطي الوان تبتسم وتنصي لزمت ايدها بيدي النضيفه وبست اصابعها همست وكليني بداعتي
اوك همست سويت لكمه بايدي وقربت اصابعي وكلته تاثرت كلش بلمسه اصابعي لشفته وهو يداهر ويكولي اطيب كباب اكلته بحياتي صفنت على روحي تماديت هواي بس هو ميحجي عليه هو يعرف اني شنو تركت روحي وتركت كل التقيد وياه وعاداتنا وتقاليدنا والعيب والحرام وطلعتي وياه الماالها معنى وقبولي بالفلوس النطاها الي ومكالماته مفكرت باي شي ممكن ينهي العلاقه الفرحانه بيها وبلحضه فكرت مستحيل تنتهي لان هو يحبني بس رزن ميعترف. مرت ايام ونطه فلوس القرض ومكالماتنا اليليه متركناها ابد مر سبوعين واحنا تواصلنا زاد حجينا بالتلفون بده يثكل واني انهي بخجلي وهو حبيبي ميضغط بس عمره مكال احبج ولا اني الكلتها بس كل الاعرفه دااعوض مراهقتي الفاتتني وياه ----
رنا- مرت الايام ورفيف تباوعلي من بعيد تريدتجي يمي هي واكفه وحدها واني وحدي نضراتنا مشتاقه بس ليش البعد وحبفت مااقترب منها بعد الا هي تجي لان كل مااقترب تنهزم. طلعت بيومها من الدوام وهي اخوها اجه عليه شفتها من دتصعد للسياره تعديتهم طريقهم نفس طريقنا بس يمكن سلك غير طريق حتى ميشوفني بس بالحالتين راح نلتقي بالفرع العريض طلعت من الفرع الضيق الفرع فاررغ الدنيا ضهر ولا طالبه بيتهم هنا والباقيات خطوط بس فرعنا بس اني بي وسانه بمدرسه نموذجيه طبيت للفرع العريض فارغ واشوف ولد يصيح ورايه
يبنيه يبنيه ملتفتت بس سرعت مشيت عله صوت المحرك من يمي مشه سريع وكف صاح انتي مو اخت رشا مو وياج دااحجي
كمت اركض عرفته هذا الضبع وهاي سيارته التيسان كمت ارجف مشه سيارته ويايه ووكف قطع الطريق عليه اني كمت ارجع ليوره والجنطه بضهري اريد انهزم نزل يخوف شكله داارجع ثكل الجنطه جرني ووكعت كمت اسحل بروحي بالكع وهو يتقدم
بس خل احاجيج شبيج بابه شبيها باعي بس داسالج عن رشا وهاذ هو
كمت ابجي واصيح الله يخليك روح مادري كلشي مادري واسمع صوت ورايه
عوفهاااا هي شعدك وياها التفت الكه عمر نزل من السياره ركض عليه تقدم عالضبع دفعه بنتره
شعدك وياها
يا باه بس دنسالها شصار جنها وحده بيها صرع
مالك دخل بيها فاهم ماللك دخل ببيها التسال عليها ولللت راحت روح منا يله دفعته قوي
رنا- بقه الضبع يباوعلي عاكد حاجبه مستغرب وكعتي وخوفي وبجيي ومقاوم عمر ابدا رجع لسيارته وطلع باوعلي عمر كال
كومي اريد اكوم وارجع اوكع من وره الجنطه المتروسه كتب سادس وضيم دراسته والرجفه بيه جرني من ساعدي قوي صاح
دكومي عاااد مشيت صاح تعاي صعدي
لا اني اروح احجي واشهك
اصعدي داكول باوعت عالسياره رفيف ايدها على حلكها صافنه بقلق مشيت لسيارته صعدت ليوره صعد وطلع بعصبيه كال
اول متوصلين مولي لحسام ووسام فاهمه هزيت راسي اي
خلي يشوفولج جاره هذا مراح يترك بعد حيضل يحومي
هزيت راسي اي
وانتي شدعوه هلكد خفتي
رفعت راسي باوعتله بالمرايه عيونه دم ومخنزر وهو عيونه وسيعه نصيت راسي وصلت للبيت حلكي انلجم شكرا مكتله اول مطبيت شفت حسام كال
هاي وجج مصخم باوعت بالمرايه كله ملطخ دموعي ومسحتها بايدي الوصخه من تراب الشارع تلطخ حسام حباب
شكو مد راسه وسام من الهول كال شبيج
باوع عفيه هذا اخاف منه تقدم وسام ركض منوه لج
عفيه هذا الضبع اجه يسال على رشاووعمر وكف تعارك وياه وكفني بنص الشارع والشارع فارغ
وسام- خرب اهله تالي
هاهي عمر وكفه عد حده ووصلني وكال كولي لاخوتج هذا مراح يحل
وسام- خرب ---
رنا- وسام ركض فوك لبس ونزل ركض لزمه حسام ويبين
وخر اليوم اطيح حضه
ولك شبيييك انت حتجيبلنا حجايه بابا احنا نوصلها واكسر الشر ذوله يخوفون.
محد يخوفني والله امشي ويايه
لك بابا شبييييييك القوه مو بالعضلات بالعقل نوديها ونجيبها ويخلص الموضوع لتلح اذا تروحله وتتعارك النوب تصير سالفه عناد فكر فكرررشغله لهذا علاج الحاهل التجاهل
رنا- بقيت اباوع لهذا وهذا هدا وسام كال
متطلعين بعد بس ويايه
هزيت راسي اي وجسمي بعده يرجف داطب للغرفه صاح حسام
رنا
التفتت باوعلي مبتسم لتخافين رجعت عليه ماعرف ليش ركضت لحضنه كمت ابجي مااعرف ليش يمكن لان عمر دافع عني وحماني وخاف عليه يمكن لان بعدي عن رفيف يمكن لان مشتاقه لحنان حسام فكيت عيني وسام يباوعلي مستغرب وحسام مبتسم مسح دموعي
بابا روحي غسلي وجهج جبانه لتخافين
اي هزيت راسي طبيت سبحت وطلعت امي توها جايه من بيت خاله سعاد واخيرا تصالحو تغدينا سوه ------
هالبارت هديه لان ماعدي شي وكلت اكتبلكم بارت


متابعة ممتعة


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-07-19, 09:20 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

#البارت الواحد والعشرون
#الكاتبة مريم السعدي
#قصة متلازمه السجن



حسام- كملنا الغده تمددت اني مامل واكلت مره لخ خطيه امي تنقهر من ما اتغده وسام كدامي يكلب بالتلفون ويهز برجله
-رجلك هييي ثولتني
وسام- مااكدر اوكفها
- هاي كلها من العصبيه افندي
- مو بيدي جريت نفس
- شبيك شكو
- مامو شي مهند اخوك شاكني بالنص
- ياستار شكو بعد
- يابه مخجلنا وي اهل مرته والبنيه لاهي بالسما ولاهي بالكع
- اشتكتلك
موضروري تشتكي الللبيب بالاشاره يفهم
الله يساعدها والله جريت نفس باوعت لرنا
ها ام دميعه شونج بالدراسه
عال العال ههه
شتردين تصيرين
باوعت لحسام ابتسمت --- اريد اصير ممرضه
وسام- شنووو يابه سكتي عيني سكتي
رنا- ليش والله احلى مهنه
ام حسام- اي وتشتغلين بنص الرياجيل وبالمستشفى وخفارات لا عيني ميصرف النا صيري مدرسه نجمهندسه الله شفايتلي واتباهى ببتي مهندسه
رنا- هذا حلمي ماما
حسام- ليش شبيها الممرضه
ام مهند- يمه احنا مجتمعنا مغلق اني اختك جابتلي الجلطه اله شوي النوب هاي تطلع وتبات بره الممرضه دومها ضعيفه والعيون عليها من دمتوره ومحد يتدنالها منشوفهم من نروح للمستشفيات من الدكاتره منالعالم المرضى والمرافقين كل العيون عليهن وعليهم سمعه
حسام- جنت متمدد وتك ايدي وره راسي كعدت عدل يوم دكولي يا الله مو كل اصابعج سوه واكو دكتورات سمعتهم بالحضيض هم كل مكان بي الزين وبي المزين
والله اني من جنت اتذكر ابويه يكول الممرضات بنص الزلم ميصرفلنا هالحجي وخفارات وبيتوته وين يصرفلنا هيج متامن دنيتنا غبره
حسام- بقيت صافن تذمرت دكتور ازاد شسوه بصبا وشون بالكوه تفلتت منه لمساتها لجسمي ومداراتها يمكن صح كلام امي لو دكتوره متسويها لان شغله الممرضه بس لا يابه البنيه ورده ومحافضه على روحها عاقله غمضت عيني تذمرت عمر لا شكرته على موقفه وي رنا لا اشتاقلي الناقص حيصير شهر مكاعدين سوه لزمت التلفون باوعت ساعه 6صارت حرت ادك لو لا دكيت مسكول اخر شي وتركته كمت اخجل منه والله شوي ورجع دك راسن رديت مبتسم
الو
هايابه الله يساعدهم
هلا حسام هلا بيك
يابه ردنا نشكرك عالموقف اليوم
لا عادي لو بنيه غريبه هم ماتركها مو عاد اختك
اي والله كفو جريت نفس شونك يول
زين الحمد لله ماشي انت شونك
اني زين بس مشتاقلك كلش احس ناقصني شي والكآبه فوول صاعده
هههه سكتت معرفت شجاوبه
متجيني
بقيت ساكت رديت والله مادري جريت نفس
دتعال شوي يمي لو اجيك اني
هله بيك تعال
هااا ماشي لعد دتسوي انت
كاعد شداسوي قابل
لعد راح اجيك حتى نغسل السيارات بطرمتكم امي متقبل اغسلها لان رنا جالفتها البارحه
هههه تعال تعال خرب يومك لك جيب وياك زاهي مو تخلص زاهينا
عمي بسيطه ههههه طايح الحظ مشتاقلك
بقيت ساكت يله حسام انتضرك
حضرلنا اغاني ساجده عبيد وي الشغل
راح تشتغل لو تركص،لا زم مزاجك عالي
ههه اي من اجي احجيلك هواي فايتك امور
لا بربك تعال تعال انتضرك
اوك جايك كمت مرتاح باوعت لامي يوم رايح لعمر
ها يمه الله وياك اي يمه لتخسره انتو رابين سوه
لا يوم ادري بس ناطي مجال يبرد باوعت لوسام لك انت شحتسوي لتنام وبليل تضل كاعد
لا والله عدي دراسه حكوم اقره
اي عفيه رنا انتي هم كعدي درسي مبقه شي لامتحاناتكم تردين شي من ارجع اجيبه ويايه البارحه شردتي نسيت
ردت جبن مال بيتزا مبروش يصير
اي عرفته اكعدي اقري لتلتهين
اي هو حطب اقره وراها بليل اسوي للعشا
حسام- بدلت واخذت السياره ورحتله فتح الباب ضام الضحكه شكد احببببك
عمر- ههه هاي شنو دتصارحني
حسام-تقدمت حضنته مشتاقلك وداعه امي حضني قوي كال
وسام- الله ليجيب فراك ماعدي غيرك بلشنا غسل بالسيارات طلعناها تلمع وكعدنا ننضف بالكراج وراها كعدنا بالحديقه نفس كعده قبل حجالي عن صبا والتطور الصار بينهم سالته
حبيتها
ارتاح لوحودها
بس مو حب
لالا بعد وكت تدري بيه اطول بهالمساله ماعدي ثقه بالمقابيل
اي وهناء شخبارها
مااعرف وماريد اعرف
مشتاقلها مو
نصيت راسي جريت نفس ماكول بس حرامات يعني بس سوال اسال صار اربع شهور شنو العشره مغزرت واله مادري
- لتنقهرمتعرف شنو ضروفها
- ماعرف جريت نفس مادري عنها اي انت شخبارك
- شبيه اني الحمد لله مرتاااح
- الله عليك ولو صعبه عليه خو متاذيت وره الصار
-لا يابه تنهدت بحسره مو متوالمين واكطع
- لازم اكطع يعني ماعرف شكولك بس اختصرها واكولك متفيدك
عمر- فكيت عيني بقيت اباوعله نفس حجايه اخته رنا تنهدت ودرت وجهي اي وسام شونه
- لا ديبدع تجيني اخبار من الاساتذه يكولولي انتقاله قويه هي هاي اخر السنه بعد رفيف شون دتدبرها وي السادس شو هاي متريد خصوصي
- لا هاي داخله هالشهر دخلتها جانت متحتاج بس هالايام رياضيات مدتفتهم واني مالي خلكها خليتلها مدرس ماريد اقصر وياها
-لا حشاك من التقصير دك تلفوني ابتسمت باوعتله صبا يله اترخص
- اييوتمول لا بعد وكت بعد وكت على كلبك لك مقري عليك الفاتحه من جنت بالغيبوبه وصل للباب واني اصيح واحجي اضحك عليه وجهه انكلب من دكت عليه شال ايده كال في امان الله وطلع
حسام- الو ها عيني
صبا-هلو حسام اليوم مخابرتني
ليش شتاقيتيلي
اي يعني هههه
مو رحت لعمر
اييي اخيرا
الحمد لله رب ضاره نافعه والله خوش وكفه وكفلي وي رناوي ولكيتها حجه وخابرته اشكره ورجعنا العلاقه
- هو هم جان يرادله وكت تطيب جروحه
- فعلا صح جريت نفس رجعتي للبيت
- اي والله توني طبيت
- حيل توج لج ساعه 10ونص
-شسوي عمليتين عده دكتور فيصل اليوم طبيت وياه بالعمليه الكبرى الشعور يخبل
ملعبت نفسج
ابد ابد كلش حلو
انتي زومبي اني ماتحمل
رحمه الله والديك
ههههه احلى زومبيه والله اخليج تمصين دمي قابل والله اسلملج ركبتي بارادتي الكبرى
سكتت
ها شبيج خرسيتي دنشاقى
اي حسام
قلدت عليها اي حسااام شكو شكو شكلنا وصلت للبيت اصعد وادكلج
ماشي
مو تنامين مثل البارحه احجي احجي وانتي نايمه
مادري غفيت ههههه
والله لو يمي جان ملختج
والله غفيت
ليش لازم الحجي نعسج
اي همست
اخر شي سمعتي شنو
ماريد احجي
اهوو احجي او اوكفي شوي وادك سديته وصعدت مديت راسي لغرفه رنا دترتب الاوراق
ها شبيج شو مثبوره
رنا- ضاعت ملزمتي مال كيميا
- هههههه ددوريها قبل لتنامين طفي الماطور وين امي
نامت
ديله تصبحين على خير
وانت من اهله
مديت راسي لغرفه وسام ديكلب بالاوراق هذا هم والجكاره بيده من طبيت شمرها جريت نفس سويت روحي مشفته بقيت اباوعله كال
ها
وجعا مريت بيت مهند
اي مامو شي توني رجعت جنت طالع وي رائد اتسوك

مممم ديله اقره الباب قفلتها لتطلع بعد
لالا عدي دراسه
تصيح على خير
وانت من اهله
طبيت لغرفتي ذبيت هدومي وكبل لفراشي حتى مسبحت قبل لتنام صبا دكيتلها
الو
صبا- تاخرت
اي داشوف اهلي خاف يحتاجون شي
احب مسووليتك تجاهمم
اني الجبير ومهند لايص بروحه لبيته ممهتم
اي بس خطيه هواي تاذى عليك من تمرضت
اخو بعد اييه وين وصلنا
وين همست ماريد يسكت احب كلامه واحب احساسي بانني انثى وياه احب حتى خجلي وجراته
اخر شي سمعتي شنو
مممم مادري
صباااا صحت بعصبيه
هاا نعم
نعم الله عليج احجي
ماتذكر
اني اذكرج كتلج ركبتج حلوه طويله والشامه البحنجج والدكه مخبلتني واخر شي كتله بي شون عضه
حسام هاي شبيك
عمي شكايل الله واكبر
حباب والله اخجل
احب اخجلج ميخالف اشوفج
وين
فتحي فديو
لاماكدر
ليش
ملابسه مستتر ونايمه اعذرني
ميخالف بس وجهج
ماريد حسام
ايي زين ماشي زين صوره
لا عفيه شنو هالسوالف مراهقين احنا
ليش بابا انتي شكبرج وششفتي من مراهقتج نترت بيها ممامنه بيه شكو تحجين ويايه
بقيت ساكته همست شتريد
اريد صورتج وانتي نايمه
بقيت صافنه همست ماشي سديته منه طكيت صوره لروحي شعري مفلول عالمخده رغم قصره بس حلو مرتب وعيوني طالعه مدمعه لان نعسانه دزيتها شوي ورجع دك
الو
شنو هالحسن من تنعسين تصيرين بعد احلى يعني هالكمر حان ينام ويايه بفد غرفه مده شهرين واني مثل المطي نايم
- حشاك همست كمت اغفي ---- كام يحجي حجي غزل ترسني خجل وثقه وحب وكلما يتمادى اوكفه راسن يسكت ايام بيننا كضت يوميه نتخابر ساعه ساعتين اخر فتره كمنا نبقي للصبح لحد منغفه مر شهرين واحنا علاقتنا ابد مايوم مل مني لو مليت يحجيلي عن عمله عن الطلبه اليصادفو بنات كانو او شباب سوالف البنات رسايلهم وهداياهم طريقها جذبهم لانتباهه وضحكه عليهم اغار عليه بس واثقه بي نفس الوقت جنت احجيله كلشي يصادفني بالمستشفى زين وموزين نضرات الطباء والممرضين المرضى والمرافقين والنراجعين وحمايه الدمتور فيصل الي ومرافتقتي وياه لكل ندواته وموتمراته داخل القطر بس من يسافر اعططل خلاني المسووله عن غرفته وعن عمله وجدوله وبالعياده سكرتيرته تعرفت على اهله وحبيتهم كان فعلا اب روحي زوجته مثال للحب والوفاء حبيتهم كلش وحجيتله عنهم كلشي
حسام- التقينا اكثر من مره بالمطعم او كافتريا نتغده سوه او نوبات نتعشى كان يصدمني طريقه ثقتها بيه واشوف بعينها حب مشفته قبل حنان وتعلق كمت احسه زايد عن اللزوم واباوع لبسها متغيره نفسه هو هو واني وكشختي وسيارتي وهي ببساطتها المفرطه صح نضيفه حيل حيل شعرايه مامو لا بوجهه اوبيدها دائما تحرص انه تكون نضيفه ومرتبه نفس الوكت ملابسها قديمه وطرازها قريب البابليه من قدمها كتلها اكثر من مره كالت بس افك الدين ومتحب تلبس من غيرها ولا تتقبل هدايه مني اذتني بهالتصرف بس اكثر من مره اجيبلها وترجعه تكول انطي لرنا واعتبره وصل انقهر بس هي تضيع احساسي بالفشله بطريقتها وتترجاني ماكررها ايام مرت وفد يوم الصبح جانت بالمستشفى اتصلت واني بالدوام كاعد بغرفتي رديت
الووو شعجب من الدوام اليوم
- شتاقيت لصوتك وكلما اتذكرك البارحه اذوب
- كعدت عدل مبتسم متفاجا انتي من. الوالو
- اي حسام
- اروح فدوه عيدي عيدي الكلتي
- شتاقيتلك
- يبوووو عليه اموت اني شتاقيتلي عمي اليوم نطلع
- لا منطلع حتخلص الراتب كافي طلعات بس تعال ببيتنا خلي بيبي تشوفك عاد وتتغده عدنا بس ماعرف شمسويه واذا شي ميعجبك نوصي دجاج شوي عود
- تدلل عمي تشوفني هي وحفيدتها شوكت
- اني بعد ساعه اخلص
- ها شعجبب
- الدكتور عده موتمر بلبنان حيسافر بعد شوي
- ممممم الله وياه يله نتشاوف يم المستشفى اخذج ونروح
اوك
الى الملتقى باي
هلو حسام سديته وخليته على كلبي سبحان اللي زرع حبك بكلبي سبحان الجمع ارواحنا سبحان الله كملت شغلي وكعدت انتضره تلفوني بس كملت مكالمه منه قفلته لان ممنوع داخل المستشفى افتحه طلعت عالموعد اجه مبتسم ميل راسه من جوه سكف السياره صاح
مضبوط موعدي مو
اي خههههه شونك
زين هسه صرت زين من شفتج باوعت بعينها شكد حلوه من تضحك جنها العافيه همست ها نروح
اي يبه هسه بيبي تتفاجا
يروح يصير بيها شي يمعوده شغلت اغاني باوعت بعينها كتلها اتحدى العالم كله واني وياك من كمل الاغنيه درت وجهي وسكتت بقت تباوعلي تبتسم خدودها تخبل متحملت كرصتها من خدها قوي كزكزت
ااااي حسام صار تك وتك باوع حومر
عمي ولا يهمج كرصت الثاني قوي هي خدود لو دوشك
هههه بقيت ادلي بالفروع وصلنا باوعت بعينه جريت نفس قبل لنطب ترره بيتنا بسيط كلش
اممم باوعتلها ابتسم كتفت ايدي طفيت السياره
ووقديم
خوش وبعد
وهذا هو
اي وانتي ساكنه بي باوعت عالبيت
اي هزيت راسي باوعت على عيونه من تباوع البيت
وعشتي بي كل طفولتج
ايي هههه باوعت عالبيت فكيت الباب نزل هو ونزلت اني فتحت الباب من جوه
- اووو بابكم بصمه
- لعد شعبالك احنا ناس نخاف على املاكنا والمال السايب يعلم السرقه ههههه طبيت دخل ورايه المفتاح بجنطتي ردت افاجا بيبي او يمكن تمون طالعه طبيت بس اكيد عمتي بالبيت وكت رجعتها اخاف نايمه فتحت الباب طبيت للمطبخ دافيي ونضيف توها عمه منضفه جنها الاكل على ام الفتل الچوله جدريه بيبي الفافون القديمه حسام ورايه
حسام- ريحه التبسي سطرتني طبت تصيح بيبي بيبي عمه وينكم اندارت عليه باوعت على رجلي داانزع ابتسمت كالت تفضل اني مقصرت تفضلت وراها حلو بيتهم يشبه بيت جديدالقديم تحسسك بانك بغدادي تراثي تقدمت على الچوله مدااتحمل بعد فتحت قبغ الحدر الاثري بس يللمع اباوع التبسي اويلي الله يشهي وهاي تصيح شو كامو احد بيبي بقيت اباوع عالبيت لمحت عالثلاجه ملزوكه ورقه بمغناطيس جريتها وصبا دخلت تدور بالغرف مكتوب بالورقه
حبيبتي صبا لقد ذهبنا الى الزياره اتصلنا بك ولم نحصلك لان هاتفك مقفول--- اقره واضحك--- الطعام جاهز واقفلي الباب عليك سنعود مساءا ولا ننسى الدعاء لكي --- وهاي بعدها تفتر وتصيح عمهه تعاي يابه تعاي
ها
تعاي رايحين للزياره
شنووو مااا ليش عافوني الغداره
باوعتلها مبتسم اذا هاتفكي مقفول هههه هاي منو كاتب
هاي بيبي الحشاشه
يابه تكولج الطعام جاهز كلي واكلي معكي حسام بس هاي نستها
لو تدري بيك جاي جان مراحت اي معليه عافوني
يابه ممكتوبتلج الزياره
اي صح كعدت
يله يله صبي حوعان اني والريحه تسطر
اي كمت بس بقيت صافنه عليه اني وحدي بالبيت وياه ذب سترته والرباط خلاه بجيب الستره ناطيني ضهره علك الستره بالبتعلاكه اندار عليه شافني اباوعله
- شبيج
- خاف ميصير
- شنوه عكدت حاجبي فهمت قصدها ها يعني وحدنا تنهدت قابل خاكلج عضيت شفتي ضام الضحكه هي افطتني ونبهتني انه احنا وحدنا رجعت اندارت عالجدر دتنسق بالماعون وتصب على كيفها تشلهت شلعت ملبي
لج هذا مو هيج ينصب،لعد شون
شو شوي چرب وملبته بطاسه بجبيره كله شلته وخليته عالميز وين خبزكم فكت حلكها صافنه راحت للثلاجه طلعت الخضره نصيت جو المرويته عبالك بيت بيبي حتى عرفت جدر الهبز جوه الكرويته لان بيبيتي الله يرحمها جانت تخلي جوه الكرويته فتحته وكفخت بخشمي الريحه ولج هذا خبز بيت
اي لعد شنو بيبي تخبز
لا بربج بيها حيل
بيبي مو كلش جبيره تره وقويه
الله ينطيها الصحه والعافيه عمي خلت مصفي الخضره واللبن وكعدت كدامي واتربع عالتبسي طيرنا ثنينا جوعانين لدرجه كلشي منحجي بس صوت الاكل جان طعمه نفس طعم التسوي بيبي بحيث بكل لكمه حنين لذيج الايام الف رحمه على روحها كملنا اكل
وين اغسل مغسلتكم وين
ااا هنا بالحولي
ههه نفس فصال بيت جدي
مو افتهمتجنا ميت مره صار كتلي
مو صوجج هه غسلت باوعت عالغرف غمزتلها لعد وين غرفتج
حسااام
بس داشوف وين تنامين شصار يعني نشفت وهي هم غسلت باوعتلي
خل اخلي الجاي
بله خلي تره كمت اغفي طبيعتي وره الغده انام
لا راح اخلي راحت عبالها راح الحكها واني طبيت للغرف فتحت غرفه بيها ديلاب خديد اكيد غرفه البيبي من المندر والجربايه الحديد طلعت منها طبيت بالثانيه جرابي ثنين بسيطه وكنتور ابو اربع بوب خشب وميز تواليت مرتبه ونضيفه كلللش ودافيه مشغله بيها هيتر طبيت باوعت هدومها مال بيت معلكه شميت ريحتها شكد طيبه ريحه مي الورد دشداشه قصيره كلش واسقي ضحكت طبت للغرفه باوعتلي
عزه بعينك جتي ركض تريدتاخذها واني خربان ضحك انهزمت منها ضميتها شميتها صحت افيييش شون ريحه
حسام اكعد لتلعب بغراضي عيب
شلاعب عمي
جيبها
هاج خطيه حتبجين
جريتها منها فتحت الكنتور شمرتها بي جر الباب يريد يشوف كنتوري
ايي حسام شبيك بس داشوف مرتب لو لا الله شوهدوم ناعمه اباوعها خجلت كلش سديت الكنتور طفت الكهرباء والباب طبيعتها ترجع تنسد من وحدها بقيت اباوع على خيالها الغرفه ضلمت كالت
خل نطلع لزمتها من ايدها قبل لتتحرك جريتها على كيفي
شبيك حسام همست جسمي كام يرجف تقرب مني تدرين احلى شي بالمستشفى جان شنو صبا
شنو همست لزمني من زندي اليمنى واليسرى وكف كدامي بقرب
احلى شي من خليتي راسج على كتفي ونمتي همست ذايب ومتاثر كلش همست تتذكرين جريتها لحضني شفتها انتهت كمت احضن براسها واغوص خشمي بركبتها اشتم ومااشبع الجو الدافي والضلام ونفسها اليرجف وي نبضها خلاني اغادر بغير عالم واخذها ويايه محسبت اي حساب مجرد ردتها قريبه ذابت حيل بيدي واحس جسمها يرتعش
شبيج ترجفين همست واحس كلبي حيطك من دكاته
مكدرت ارد هدات حيل وكمت مااكدر احرك اطرافي دخلت لغيبوبته بس جانت غيبوبه اشبه بالخيال باسني من ركبتي ويهمس بحراره دمرتني ركبتج ارتفع لوجهي بقبلاته المتلهفه بنفس حار ذبت كمت مااكدر افتح حتى عيني احسه ممسيطر على روحه مديكدر يوكف الديسويدولا اني الاكدر ابعده وماريد ابعده باس حنجي ادري بي يحب الشامه والدكه البيه صعد على شفتي الجوه اني هنا مثل الفزيت مانمازالقبله كان مو خطيئه دفعته جرني بقوه فقدتني كل مقاومتي لهفته وطريقته حسيت روحي بلا مسووليه على جسمي لاعدي اراده بي ولا ابد مكدرت اوكف ومحسيت بس بوقع شفته بحيث فكيت عيني بصعوبه من ابتعد لكيت روحي نايمه على فراشي شوكت نمت ماعرف وهو عليه يتنفس بقوه وسرعه يباوعلي باستغراب ولهفه رجع باسني ونزل لركبتي رجعت فقدت بس احس بقبلاته ودغدغه ذوبت الدم بعروقي احبه مدااكدر اكوله ابتعد ضميته اكثر بعد لجسممي كمت احس بلمساته وصوته باذني ذبت انتهيت لحد ما حسيت روحي غفيت ومااحس الا ضربات على وجهي بخفيفه مثل الراشدي رقه كال
اصحي حتضيعين نفسج فكيت عيني باوعت بوجهه عاكد حاحبه يباوعلي مستغرب قميصه مفتوح صدره عاري عكدت حاجبي مستغربه كعدت اشوف روحي مفترح قميصي وجسمي من فوك كله ضاهر بالحماله . راسن فزيت كمت ادكم بالقنيص واردد هاي شون هاي محسيت اهمس وي روحي وميته خجل ردت ابجي التفتت عليه يباوعلي مستغرب دار وجهه نصيت راسي وكعدت خليت ايدي على وجهي خنكتني العبره شنو ممكن يكول عني شون وصلت الن اصيل لهالحد ليش فقدت مقاومتي غطيت وجهي لبس و همس اسف وترك الغرفه وطلع بقيت متبسمره بمكاني سمعته طلع وسد الباب البره وتحركت سيارته بسرعه يمكن عصصب اباوع على روحي بالمرايه ركبتي مطكعه وبدايه صدري كمت ابجي شوون هيج صار كمت اضرب بروحي طلعت قفلت الباب ورجعت بهدومي تمددت وابجي شيكول عني هسه لا بس اني امنت بي لا ميشوفني موزينه ياربي حبيته الا شوي انطي روحي----


متابعة ممتعة يا أحلى متابعين.....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-07-19, 09:24 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

#البارت الثاني والعشرون
#الكاتبة مريم السعدي
#قصة متلازمه السجن



حسام- شنو الصار شسويت اني وششون تسمحلي شون سكتت افتح الدكم فاقد وهي بغير عالم وجهه ينفر دم ومغمضه بقيت صافن ممعقوله مو اول شخص اي يمكن صح لو اول شخص جان انهزمت خافت شنو الديصير صبا سلمتلي روحها لو مااني مسيطر على روحي جان --- جان كلشي اكدر اسوي غمضت عيني صاير اعصاب ماريد اشوفها ولااحاجيها شون چن كشت روحي منها ممعقوله ناطيه مجال لغيري اي ليش لعد مو دكاتره وفلوس مورادت تسلم نفسها لازاد اخ مني اخخخ كله مني اني السبب وان كانت ماعدها علاقات بس زايد عن اللزوم منفتحه طبتها وطلعتها للعشره بليل ولبسها وحجاب ماكو شترجى منها كمت من مكاني بالفراش وكلسا اتذمر الصار عبالك تلعب روحي من روحي بحياتي مدايس الحرام شنو التغير معقوله هالبنيه مو نضيفه نجتذمرت لمساتها الي لجسمي من تسوي المساج ايدها ماخذه اوووووووف ربي ماريد افمر ماريد نزلت جوه كلمن بغرفته خابرت عمر طلعت رحتله انتبه عليه متوتر
عمر- شبيك يول
مادري فركت وجهي باوعتله بقلق
احجي شنو مخنوك
مادري مادري وكفت عمر اني حرجع للبيت
وين هاي شنو شجاك
ماريد انام
تعال حسااام
عوفني لخاطر الله
ماعوفك لزمته من ايده شبيك متكولي شاخط اليوم
عمر هدني خل اولي حكوم اخربط تره باوعتله خزرته
ومتخربط احد لازمك اكعد شوي خل افتهم شنو متچالب وي احد بقه يبااوعلي ويلعب بشاربه ويهز رجله
احجي عاااد تره بگت هوه
لا ممتعارك تنهدت ماكو شي
احجيلي شبيك اني عمر
شحجي صخام وجي صحت فركت وجهي بايدي
احجي ميخالف
صبا
فكيت حلكي شبيها ولك
مابيها شي بس
احجي حسام طلعت روحي خرب شرففك هم
رحت وياها زايد
لالا متسويها
سويتها وخلص
شنو وين وصلت عريس وعروسه
لامو هالحد
ادري شبسع واول تالي تدوس حرام
مادري صارت بعد وعبالك خبره مصدوم اني بيها مصدوم نطتني كل المجالللل
لابربك خاف سوگها هاي تكسي اطباء خاف عضيت شفتي نتر بيه بعصبيه
اكل تبن شنو هاللغوه
لعد شنو الفلم فهمني
ماعرف والكعبببه اوهوووو اني حروح
ووجعه ابوي اكعد عاد عبالك صغير خبصنا اروح واروح روح يطبك مررض حجايه بيها خير ميعرف يحجي
- شون هيج اسوي وشون تنطيني مجال لك حجايه محجت
باوع هي وحده من ثنين لو سوگ لو حابتك ومتعلقه بيك
شون بله
اني قبل سبوع مو هواي قريت مقاله نفسيه دكتور فرنسي كايل انه المراه اذا احبت وتعلقت متكدر ترفض التحبها وان اذاها تحس باذيته لذه
- الله ياشاعر ياجريح
اي والله شبيك كتب انه متكدر تمنعه وتعيش وياه بخيال تهرب بيه من واقعها وعلمود مهنتها هم متمدر تكولك لا زين هي وفتلك الدين
دتوفي شوي شوي
اممم هزيت راسي اباوعله متدمر ميباوع بوجهي بس سارح بخياله ---وين رحتو بفندق
لايابه شنو السالفه ببيتهم
لا والله عاشت ايدك لو بفندق هم احسن ههه
الله يخليك مو وكت تصنيف
بس والله صبا مبينه خوش بنيه
بقيت اباوعله رفعت راسي للسما جريت نفس بصعوبه بقيت يمه هدات اعصابي ورجعت بليل وسام ديقره ورنا هم صعدت فوك تمددت مدكت بعد ولااني الاريد اخابرها فتحت الصور باوعت لصورتها هادئه وعاقله مبينه بس ركبتها شنو الصار وسلمتيلي روحج هيج سهله عدج راسي تنك انفخ من التفكير بس ردت انام مكدرت بس اتكلب نزلت لكيت امي يم الصوبه تقره قران الفجر بالهول تمددت عالقنفه يمها التفتت عليه باوعتلي كالت يمه كوم صلي
اي يوم جريت نفس صليت ورجعت تمددت كطعت قرانها وصدقت ذبته بالمسند مالته التفتت بقت تباوعلي وتهز راسها تسلح بقيت اباوع بعينها ابتسمت وتسبح وتهز راسها كملت السبحه تقربت على وجهي مسحتها بوجهي غمضت عيني بعد مفتحتها خجلان منها ومن صلاتها همست
ماما شبيك
ماكو شي همست
يمه هناء مخابرت مسالت عليك
لا يمه شذكرج بيها بقيت مغمض كاتف ايدي نايم على ضهري وهي كاعده بالكع منتجيه عالقنفه ودايره ضهرها عليه كالت
يمه حسام لتضل مخنوك ومتضايق كمل نص دينك تريد اخطبلك بمعرفتي لو انترحاط عينك على وحده
يمه لاهاي ولاهاي اريد ارتاح هالفتره لتجيبين طاري الزواج
امي26سنه عمرك شوكت بعد تتزوج
الله كريم يوم جريت ايدها من راسي بستها عافتني وكامت نمت هنا داؤما ارتاح من جنت مراهق احب هالقنفه وبسام جان ميقبل انام عليهازيعيط بيه يكولي نام بغرفتك اخ يا ربي الف رحمه على روحك غفيت كعدت الصبح صوت مهند يغرد وي امي كمت لكيت روحي متغطي رنا يم الصوبه دتقره مطشره الملازم والكتب كمت شمرت المخده عليها
ها مهند شونك بوسته وكعدت كدامه امي قدمت الجاي والحبن والخبز وجي مغاسله بعدني كمت غسلت وجيت كعدت نزل وسام والتمينا بغرفه امي نحجي بقضيته
اي حجي مهند سولف شناوي تبقى هيج حياتك مخربطه
ليش شبيه عيني يابه شيلان تريد ابيت اخلي باسمها اخلي مستعد بس بشرط متتزوج ورايه تريد تروح لاهلها ختروح تريد تبقى هي والجهال تريد ارجع عادي شو اني السنه كلها بره لو بزاخو واربيل
- وسام- اي كتلها سالتها
دزيت رائد كال ماما متريد البيت تكول بس اامن حياه جهالي وكلشي ماريد وكلشي مفهمت منها
- حسام- يابه يعني تعيش حياتها المره تامن على جهالها وتزوجهم وتشوف حياتها
- والله بعد هي وضميرها بس تحلم تشوفهم بعد
- وسام- انت كتلها تردين ترجعين لو لا
اي مو دنكولك دزينا رغئد
لا يابه دزيت رائد شنوانت تخابرها وتحاجيها
اني لا اخابر ولا ابد هي دتشيله اصلا من اذكلها
وسام- باوعت لحسام مبتسم بمكر رجعت باوعت لمهند يعني خابرتها
مهند- اي خابرتها ومردت شسوي بعد
حسام- روحلها ام رائد تستاهل

مهند- ماريد جريت نفس ماريد عوفها براحتها
وسام- لو اني منها ماارجع
مهند- ليش يابه شسويت تزوجت لا اول ولا اخر واحد ممقصر عليهم بشي
حسام- جريت نفس باوعتله مهند انت اخويه الحبير عيب اغلط عليك
مهند- لا والله اغلط نصيت راسي اني ادري خسرتها بس هواي لححت واستفزت
وسام- نترت مكدرت بعدحقهااااا لو متحبك جان لبستك لبس مره وتحبك وصاينتك ومربيه جهالك
مهند- انت شوكت كبرت وكمت تعلي صوتك عليه
وسام- باوعت لحسام مو كتلك اني مااتحمل ليش تنبصني وياكم
حيام-يابه اخوك لازم نحل مشكلته
مهند- مالها حل التريده يصير بس اذا تزوجت قسما بالله اعاديها حتى جهالها اخذهم واسفرهم شو رائد فاحط عالسفر وسانه دقيقه متكدر دوني اربع وعشرين ساعه اراسلها
حسام- ماشي يبقى الحال على ماهو عليه
مهند- اوك هزيت راسي وسام يابه رائد وياك وياك
وسام- معايفه يابه ضلعي هذا
مهند- اني رفعت ايدي اباوع الساعه. بعد ساعتين موعد طيارتي وره شهر يمكن اجي ويمكن اطول
حسام- ترجع بسلامه وكفت طلع وسام بعد مسلم عليه واني طلعت تتحسب وتدردم وكفت اطلع جرني من ايدي يباوع على امي من دتطلع وتسد الباب كال
اكعد احاجيك
ها شبيك
باوع يابه طلعت الفايل من الجنطه الصغيره هذا الفايل خلي يمك لتفتحه عوفه بكبسته
اي شنو هذا
مالك شغل هذا اخاف اتاخر لحد تاريخ 15-6 مجاي تودي للعنوان العلي مكتوب تذبه بباب المكتب وتروح خوش
وشنو بي
يابه شغلي والله مبي شي
مهند شو جريت بوشي
وداعت اني ماكو شي بس من حيعرفون انت اخويه يجلبون ذبه واطفر وماريد اضطر اذا اني مجاي لهالتاريخ ارجع من السفر علموده فخليها ببالك ماشي سجله عدك تنبيه بالموبايل كدامي
اي ماشي بسيطه سجلته صافن عليه
متنسى حسام هاي شغل عالم خطيه وامانه
ماشي لا ما انسى
ديله يابه اترخص اني يله الحك عالولد. بوسته وطلعت رحت لسانه ورائد بوستهم بابا سانه فلوسكم يم بيبي اي شي تحتاجون هاي كولو لامكم تاخذها من بيبي
اي بابا ماشي
عالكاشي مو
اي ههههه
ديله بابا حبيبتي رائد يابه دير بالك عالبيت امك واختك امانه بركبتك
اعرف بابا دير بالك عروحك
طلعت وعيني عليهم اول مره يضل بالي ---
رائد- بقيت اباوعزعليه باوعت لسانه چنه ابوج مثكلها هالمره بالعواطف
لك هو يحبنا بس ميبينها دباوع ماما شون دتباوع من شباك المطبخ
اي ادري بيها من جوه ليجوه بس تكابر ابوج هم شييب كلبها
الله كريم
صبا- مر يومين وهو مخابر اني انهاريت شغل كمت ماكدر اشتغل والحمد لله سافر دكتور فيصل بقيت بالبيت بس ابجي والتلفون بيدي مهديته كلسا اكول هسه يخابر لو يرسل رساله وماكو ماكووو حتخبل حست عمتي عليه
صباوي شبيج بس نايمه حتى متغديتي
ماريد عمه ماشتهي
ليش امي اكليلج لكمه سندي كلبج بيبيتج مااكلت لان مااكلتي
عمه عفيه عوفيني مريومين لخ تمرضت ماكو منه رد تعلقتت حيل كمت انتضر الليل دقيقه دقيقه اكول هسه يدك ومادك
حسام- مكدرت ارجع احاجيها خجلان ومصدوم منها مر اسبوع مبتعد فقط جامعه عمر عمر جامعه ---
وسام- داومت جامعه وبقيت لنهايه الدوام بغير عادتي رجعنا نروح وي وي عمر ورنا بخط سجلناها كاعد وحدي بالسنتر قريب جيه المسائي اللي بي رغيد جنت انتضر المكتبه تفتح اريد استنسخ المحاضرات الفايتتني والمحها طابه وكت المسائي وي صديقاتها انصدمت مخليه حمره. لمعتها قويه وهي شفافها تكول مسقوله وبارزه صديقي لستنسخ ورجع وكف بصفي كال
-كملت يله روح اخذ محاضراتك كملهن
- مردين ولا سمعت بقيت اباوع عليها بحقد صديقي ويايه باوع يعرفها كرايبي شاف اعصابي طلعت من عيوني اجه ولد ثاني نعرفه من المسائي وكف يمنا سلمت عليه ورجعت اباوع لهاي اول تالي تلطخ مكياج اللمعه مال حمره بالشمس لهيج شفه جريييمه الولد من المسائي كال
ها حلوه مو هاي كرديه خو شفافها ماخذه وضعيه البوس ههه
وسام- اباوعله بغضب دفره صاحبي اليعرفها كرابتي متحملت بعد رحت يمها من لمحتني من بعيد عكدت حاجبها شنو هيج مبين عليه عصبي شفتها ارتبكت تركت جماعتها مشت مشيت وراها طاير وصلتلها جريتها من زندها فريتها عليه
رغيد- ها شبييييك نترت بي وجهه يخوف نار تطلع من عينه دفعني قوي كال
امشي كدامي خرب اهللللج
معليك مني شوايد ليش تحجي على اهلي اندار عليه ويرجع يفرني ويدفعني
وييين وييين موديني متكولي شتريددد نترت
امشي للحمام لا ابتلي بعشيرتج
بالحمام شكو شبي هذا النوبه اني خايفه منه علشنو دفعني قوي للحمام طب للحمام ويايه طلع كنينس من جيبه اكو بنات جانو بالحمام راسن طلعو بقو يباعوله وحده دردمت ميتسحي هذا يطب بحمام البنات
وسام- نترت بيها سدددي حلكج انتي بالباب واكف كاعد تنطيني نصايح امشي يلله رجعت باوعت لهاي اباوعها تبلع ريك مبين عليها الخوف
رغيد- شتريد جاييني فاير شكوو
وسام- جريت الكنينس مسحت شفتها قوي دفعتني
طيني طيني اني امسحها اباوعله فاير وجهه دم مسحت شفتي باوع على شفافي ورجع باوع لعيني
- هاي منين جايبتها الحمره من ساجده عبيد لو فيفي عبده مستحيتي تطلعين بيها دلشاد مشافج
- ملمع مو حمره هاي تره
- ملمع صخاممم متخلين كمت ادك عالحايط فاهمه لو لا
معللليك مني انت ابويه اخويه رجلي واني مادري
صحت واني رجعت اضرب فاهمه لو لاااااا
معليك مني خفت من علا صوته رجعت ليوره ورديت كلت معلليك مني بس بصوت انصه كمز عليه لزمني من فكي كال
انتي المعليج منج واني العليه بيج فاااهمه بقيت اباوع بعينها بلعت ريك واني هم بلعت هدات لهدوئها نضرتها خايفه على مستغربه حركاتي هواني نفسي مستغرب روحي مدااكدر اسيطر على غيرتي هديت وجهه
ابتعدت بلعت ريك خايفه منه ابتعد باوع وراه اكو كم بنيه طلع من الحمام بقيت اباوع عليه راح وبعد ملتفت كلبي رجف ---
وسام - حتى الملازم تركتها وطلعت مخبل اني والله مخبل هسه تكول لشيلان شكد عيب ---
حسام- هاي سبوع خلص وعبالك صار اصعب المخابره عليها صدقا شتاقيتلها باليل وهمستها من تغفي كمت كلسا اباوع عالجهاز مدااكدر خجلان اتصلي انتي تمددت باليل افكر كمت اتذكر وهذا كلبي يرجف شوق الها تذمرت كل شامه بجسمها الحزء الشفته سمارها الخمري منو كال بس البيضه حلوه اووف يا الله بس لا متفيدك مو ام بيت وجهال هاي مو تربيتنا دك تلفوني كمزت من مكاني اباوع رقم غريب منوهاي ساعه11رديت
الو صوت بجي منو الو صوت بنيه تشهك
الو منو شهكت بحركه
حسام ----


يتبع.....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-07-19, 09:46 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

#البارت الثالث والعشرون
#الكاتبة مريم السعدي
#قصة متلازمه السجن




حسام
الو منو انتي
جريت نفس معرفتني
هناء!!!!!هه تمددت عالحربايه هناء مو
اي
هاي شذكرج بيه معوده ههه والله كلت عبالها متت
لا اعرف كل اخبارك رجعت بجيت
بقيت ساكت كبر الحقد بداخلي من عدم موبالاه للحقد همست شتريدين داكه كوه طبت منج
مدااكدر بعد شتاقيتلك كلش
اي والمطلوب
ماريد شي والله بس اتواصل ارتاح من احاحيك انت كلشي بحياتي وراك فرغت حياتي
تنهدت غمضت عيني تذمرت حبنا وذكرياتنا هناء بعتي من وكت
ايست سامحني انهاريت مكدرت اشوفك بهالمنضر
لو اني ماعوفج
لتكول شي ممجربه دمار يوميه اجيك ونفس الوضع 40يوم وكلها تكول ميصحى
تنهدت. ليش هالفتره كلها مدكيتي ليش هسه داكه حتى مسالتي راسن مرجعين الذهب وابوج يكول لمهند همزين مامو عقد محكمه
لتلومه اني تدمرت حسام بنته انكسرت كدامه
ليش اني شنو ذنبي هناء قدر الله وصار
هاهي راحت مرايده شي بس اسمع صوتك يوميه وخلص اطفي اشتياقي
بقيت صافن على كل كلمه تكولها عضيت شفتي ماعرف شسوي همست تبجي
احبك اموت عليك
لتبجين كافي
سامحني
جريت حسره خليها للايام احجيلي عنج شسويتي مسويتي
مامو شي على حطه ايدك بس انتقلنا للسيديه
حيلل شوداكم
والله بابا قريب على شغله وارخص الاجارات
اي مرتاحين
يعني مكان جديد تنهدت بس فقدت 8كيلوات صايره اخوف بغيابك
بقيت ساكت المشكله دااستغربها مداامدر اتشاقى وياها مثل قبل ولااكدر افتح كلبي مثل مافتحه لصبا واشكيلها
انت شونك خاله البنات بيت مهند
جريت نفس كلهم بخير رشا تزوجت بالمانيا قبل فتره
صددك خطيه الله يهنيها تخبل رشا
مممم وانتي اهلج شونهم
زينين حايره بجهال وائل الله يرحمه دراستهم والتعب وياهم امهم تركتهم وتزوجت
اي ادري بيها جريت نفس قبل الحادث كتيلي تركتهم بقينا ساكتين كالت
اريدك تحضني مثل قبل
هه تتوقعين سهله
اريد تسامحني وترجعلي
بقيت ساكت صراع بينها وبين عقلي كلبي كاعد صفح يتفرج عليه مامو اي دكه كلب بس عقلي فر اسطوانه الذكريات وصوره صوره كام يفرجني عليها حبنا كعداتنا سوالفنا وحميميتنا كالت
مشتاقه لريحتك
بقيت ساكت
حسام حبيبي
من كالت حبيبي دموعي نزلت تذمرت بالمستشفى من ذبت الحلقه وكالت تعبت سامحني فرت وتذمرت كلشي صوت صبا دموعي التنزل اول مره بالغيبوبه صبا وركضها عليه واخذها لاحلقه ولبستها وهلهلت هه كلشي بيه يرجعني عليها كالت
مشتاقه للمسه ايدك
متحملت بعد نترت
بله متسكتينن بله جذب لو تحبيني صدك متتركيني صوتي عله وصوت توسلها وبجيها هم عله
حبيبي والله تدمرت والقران مكدرت بعد ماريد اشوفك ضعيف
متشوفيني ضعيف شنو بابا انتي شبيج متعرفين تحجين لو بس دتلزكيها باجر عكبه اوكع اتمرض هاي دنيا اتعوق تدعمني سياره هم تعوفيني وترحين على مكدرت اشوفك ضعيف شنو هالحجي تره عيب عليج
حسام فدوه ارحمني تذكر ايامنا تذمر تضحيتي
تضحيتيش يابه
علمودك رفضت الكل حسام انت حب حياتي اربع سنين تره موسهله
شو عليج سهلت نترت بعصبيييه ليييش عفتيني ليييييش بجيت من رجعتلي كل الذكريات الحنان الحننا بي وفاءها واخلاصها وخجلها بيدي ورفضها لاي حركه تتجاوز عفتها
مكدرت واللله مكدرت احجي وابجي بحرگه
هناء همست روحي الله يخليج راسي حيطك
لتعوفني بجيت بقهر لتعوفني اموت والله
مااكدر هسه خل اكعد وي روحي ارتاح
ووتخابرني بعدين مو مو حسام
تنهدت الله كريم
حسام عفيه
مو داااكولج الله كريم روحي
اريد اشوف خاله يصير اجي
ههه محد طاردج تره والبارحه سالتني عنج ضلت تبجي
كافي بجي اتركيني ارتاح الله يخليج

وتخابرني
اي اي يمعوده سديته وشمرت الجهاز لزمت راسي حيطك نزلت بلعت حبايه ورجعت صعدت الوب بالغرفه وحجيها براسي يدك صوت البجي والتوسل خلاني ارفع جسمي وانزل الصور من فوك الكنتور فتحت الالبوم من سنه اولى وي المروب حتى بالصوره تبين نضراتي الها وحبي وبسنه اولى بكل صوره ايهاب ابن عمي وياها صوره صوره كعدتنا وحدنا طلعاتنا اول لمسه ايد الخطوبه والمهر لكيت روحي احن الها واشتاق للراحه الجنت بيها للثقه العميه الوثقت بيها هي هاي اللي حامن على بيتي وياها خلصتجن الصور لميتهن وتمددت باوعت عالساعه ب3 يووو شون شغله هاي باجر دوام واني مسخخت غطيت راسي ونمت بالكوه حسيت الصبح بدلت ونزلت اجه عمر وطلعنا اول مشافني باوعلي عكد حاجبه اشرلي شكرجو رفعت حاجبي باوعت لوسام سكت نزلنا وسام لكليته وطلعنا للكراج التفت عليه شكووو
هناء خابرت حجيتها ومباوعتله الارعن طكها بهلهوله لو البيبان مسدوده والشبابيك جان انفضحنا
عزه بعينك ولا هلهوله امي
صدك خابرت شوكت
البارحه
شعجب
شمدريني بكاء وعويل ونياح خلتني انزل الصور باوعتله لو انت بمكاني شتسوي
اشرتله بست ايدي وجه وكفه الحمد لله كلمن بمكانه لابمكانك ولا انت بمكاني بقه يباوعلي كال انصحني
اكعد وي روحك وهدي نفسك وشوف الكفه المن تميل بس خلي ببالك حب وحياه واستقرار وثقه كل هالمقومات وشوف المن الكفه تميل
فركت وجهي هزيت راسي ماشي كوم يله تاخرت بعد 5دقايق محاضره نزلت وكلمن لشغله التقينا بالريست لاهو حجه ولا اني بقينا ساكتين كاعدين بمكتبي اندكت الباب ارفع راسي
ايهاب ابن عمي جريت نفس
هلو هوبي
هلو حسام شونك بوسته مشتاقين يابه
انت متسال
والله مشغول هاي اخر سنه بعد
الله يسهلك وتاخذ الماجستير وتخلص
تسلم باوعت لعمر كعدت كدامهم بعدما كلي حسام تفضل
ايهاب- شونك عمر
زين الحمد لله الله يخليك وانت شونك
الحمد لله حسام جيتك بشغله
شغلتيش
هههه والله مشروع واريد احد ويايه
بقيت صافن عاكد حاحبي كال
شوف يابه تعرف بنسيبي بتركيا عرض عليه شغل انه يدز بضاعه ملابس اطفال على نسائي
اي عكدت حاجبي شديخرط هذا
اي فكال ادزهن وانت تمولهن لان هنا رخيصه كلش وهنا تكدر تضربها في 2او اكثر
ووين تبيعها
اولا ناجر مخزن صغير وشغله ثانيه الاعتماد حيكوت عالبيجات بالفيس
هاااا تنهدت وشكد يرادلها هاي
بالبدايه نجرب الف الفين دولار بعدها اذا مشت نعلي راس المال من الارباح
مممم هزيت راسي باوعت لعمر يلعب بلحيته صافن ها عمر شون مشروع
عمر- تردون شريك احسن مكاعد من الضهر لليل
ايهاب- ابتسمت عمي شكو منها نكيف
عمر- واخد من محلات الوالد فارغ نسوي مخزن
ايهاب- هاي شراكتك النا بالمخزن
عمر- اي عزل وتصنيف وياكم وترتيب
حسام-يله خل نشوف الهدوم خاف خرك
ايهاب- لا هاي على ذوق اخيك بعد باوعت لعمر مبتسم هسه شوكت نبلش
حسام- انت شوكت ببالك تنفذه
ايهاب- اني جاهز
حسام- شكد راس مالك
- كتلك الف
واني الف
اي وعمر المخزن مو
و500هم لان اذا اعتبرنا المخزن اجاره 500 فاني لازم بكدكم ادفع
حسام- هذا هو توكل على الله وخلوها ببالكم التجاره ربح وخساره
ايهاب- اي توني دكولك جريت نفس اي شخبارك مناوي تتزوج
حسام- بقيت اباوع بعينه هزيت راسي الله كريم. مو وكتها
ايهاب- الله يوفقك ابن عمي خاله مخابره امي كالت عدكم قرايه راس السنه مال عمي مسويتوها
حسام- اي كالت اريد اسوي جريت نفس ا
ايهاب- يله لهعد الاحد اشوفكم اجيب امي وامر خوش
حسام- عالتلفون نبقى
ماشي يله اترخص
عمر- طلع ايهاب باوعت لحسام شو هذا مثخن اللبن كلش وياك
حسام- والله مادري صار فتره يتردد علينا جريت نفس كمل الدوام ورجعنا للبيت تغديت وي امي دك تلفوني راسن شلته بعدها الرجفه بيه عبالي صبا من باوعت رقم هناء مال بارحه تنهدت
الو
هلو حبيبي
هله هناء هله بيج
انت بالبيت
اي ليش
اني راح اجي وي ماما عادي
هله بيكم جريت نفس خليت ايدي على عيني احس دينضغط عليه كلش كملت غده باوعت لامي يووم
ها يمه
هناء وامها حيجون
هاااا صدك يمه والله دعيتلك ترجعلك والله هناء ورده وعاقله ونفس ثوبنا
بقيت اباوعلها اهز برجلي باوعت لرنا صافنه كمزت تلملم البيت وامي لبست عبايتها تجيب كعك جريت نفس صعدت فوك ماريد اشوفها تعبان بعدني



يتبع.....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-07-19, 09:59 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت ٢٤

حسام- صعدت مهزوم ماريد اشوفها باقي بين الذكريات والالم السببته الي باوج حاجتي الها نمت لان قبل بيوم تعبان حيل منايم صاحت امي عليه وره فتره فزيت فزكت وجهي رديت هاي يوم
تعال ماما
ها مديت راسي من عالدرج باوعتها تضحك مكيفه كالت
تعال انزل شويه مرتك هنا يمه
مرتك شنو مو فاصخه من حنت نايم كلتها بداخلي هزيت راسي نازل يمه بداخلي فضول واشتياق الها اريد اشوفها طبعا اني مو صخره اني بشر لبست تراكسودي ونزلت جوه طبيت الهول صارت بوجهي شكد ضعفاانه كامت امها سلمت عليه بستها من اسها احترم امها هواي اكثر حتى من ابوها لان خركه الاب باوعتلها ابتسم بقت تباوع بعيني ونصت تبجي تقدمت جريت نفس نجمبتسم كعدت بصفها بعد شبر ساكت. اباوعله من تبجي امي كالت
كومي ام وائل خل نعوفهم وحدهم اكيد اكو حجي بينهم وعتاب
ام وائل- اي صح كلامج
حسام- باوعتلهم تركونا وراحو وسدو الباب اني ماعرف شسوي تشهك يمي غطيت وجهي بيدي تذكرت من تركتني صدك دمعت عيني واختنكت جريت حسره بقيت مغطي وجهي بيدي حسيت بيدها على كتفي فزيت من لمستها كانما مستغربها نامت على جتفي وكملت بجي
كافي هناء هاهي صار الصار
ماراحراسامح روحي وصارلي اكبر درس اني من دونك مجنت عايش
جريت نفس باوعت بعينها شكد مشتاق لعينها ابتسمت شدعوه هلكد ضعفانه
بغيابك كلشي مر حسام
تلمست خدي غمضت عيني اريد اربط كلب وعقل ماكو استجابه كل لمسه منها تفزز واحسها مو دافيه مو مثل قبل هلكد شايل عليها بكلبي اللي مبقالها مكان بس عقلي يكولي اربع سنين وياها تعلمت على طباعك و تعلمت عليها لتخسرها تندم وكفت تعبت من العركه البداخلي كالت
لتعوفني الله يخليك لتضيع حبنا اتعضت من غلطي والله
جريت نفس بقيت ناطيها ضهري حضنتني من ضهري غمضت حاولت اتجاوب وياها مادري ليش مدااتفاعل لمستها دتخنكني افترت وحضنتني قوي وضلت تبجي حضنتها صوت بجيها دياذيني اريدها تسكت
كافي هناء
كارهه نفسي
جريت نفس علساس اني الحاب روحي كلتها بداخلي ابتعدت باوعت بعيني سبحان الله هالعيونشكد جنت انام بيها واحس باماان سبحان الله شكد مستغرب هسه تركتها وصعدت فوك مكدرت بعد مو بيدي عبالك بيه انفصام شخصيه بقيت فوك اباوع لغرفه نومي اللي مفروض تكون غرفه عرسي هاي دكلي عمر راسن رديت
ها عمرهسه حجيك
تعال يله
نزلت لكيتهم رايحين واني فاتحه الكشره
ها يمه
هاي وم شفتها شون حلوه صايره
بقيت اباوعلها اي هزيت راسي دااطلع كالت
يمه لعد شومت نفرح بيكم
عكدت حاجبي مرديت عفتها وطلعت رحت لعمر خرطتله كلشي كال لتستعجل علكيفك فكر
مادري دايخ
باوع اربع سنين تره موشويه
ادري
اي وانت تعرف طبيعتك مو راسن تامن للشخص تضل شكوك وهواجس
اي صح
اي فاخذ وكتك محد يكدر يضغط عليك
عمر مختنك
حاس بيك يابه اخذ وكتك وفكر
هزيت راسي اي طلعنا فرفرنا شوي ورجعني لبيتنا وسام جان يتعشى ورنا وامي طبيت كعدت يمهم رجعت امي فتحت الموضوع
يمه البنيه جتي واستسمحت وكالت ماعدي غيره وخطيه الدنيا فارتهم فر شايلين منا وكاعدين بالسيديه خطيه لتكسر بخاطرها والله اني احبها لهالهناء عاقله ومودبه وانت وياك كم سنه بالجامعه حجابها وعدم اختلاطها وماعدها طبه وطلعه بس من البيت للجامعه وهسه خو كلها بالبيت من كملت وام بيت وسبعه تلزم ضهرك يوم ها شكلت
يمه طيني مجال اشرت على كلبي كلبي مجروح منها
ميخالف ماما المسامح كريم
الله كريم جريت نفس وسام يباوعلي رافع تك حاجب معاجبه ورنا تقره وتباوعلي معاجبها هم
شبيكم انتو
وسام- ماموشي جريت نفس اني صاعد انام يوم كعديني من وكت عدي دراسه
ام مهند- صار ماما الله يوفقك
وسام- كومي نامي انتي لتضلين سهرانه
رنا- طبكت الكتب رديت اي شلتهن وفتت للغرفه باوعلي كال هدومي حضرتيهن
اي ابتسمت
عاشت ايدج همست وصغدت فوك
رنا- بقت رفيف على حالتها واني هم تركتها اضوج افرض روحي لاحد مرت الايام انتبهت حسام رجعت تلفوناته تجي بس ماحسه فرحان مثل قبل ماعرف ويامن جان يحجي جان كلش فرحان ويضحك هاي هناء يجوز صح تحبه بس مو مثله حشاشه
حسام- كلام اهلي وعقلي نزل الكفه ومحاولاتها والحاحها عليه خلاني اتقبل بصعوبه حاجتي للراحه القديمه قبلت على مضض بس من ناحيه اخرى كلشي ينحجي مو بيدي الكه روحي اقارن بينها وبين صبا
صبا جانت ---- جانت تضحكني هواي عفويه بشكل ممحدود الكه روحي وياها احجي بله قيود مثل عمر يعني باختصار مريحه للنفس خفيفه صح هناء حب حياتي بس ملكيت هالراحه وياها داءما اكون بتفكير وي روحي شبيها ضايجه والكه روحي احلل واتعب وافكر واشخص شنو الصار وضوجها ذيج مجانت تضوج كلشي عدها عادي ماخذه الحياه ببسااااطه رغم انفتاحها بس كلشي انتهى صبا متصرفلي متفيد ام بيت هالحجي احجي وي روحي واني فاتح صورتها بالتلفون اكبر واصغر على ملامح الوجه اكذب على روحي اكول لامومشتاق مر سبوعين متصلت ولا اني اللي اتصلت الايام تركض ركض لكيت روحي اوافق ونحددموعد العرس من جديد بعد شهرين لان عمها متوفي وره غيبوبتي امها كالت خل تمر شهرين حتى متجي حجايه لكيت روحي اوافق على شروطها وارجع اصبغ البيت وارمم العطلات بس مو بلهفه قبل وفجاه ----رنه التلفون باوعتله صبا جفلت روحي ادور بانحاء الغرفه وين اكعد واحاجيها حتى مارتبك كعدت بزوايه الغرفه رديت بس مكدرت اكول حتى الو وهي هم سامته بس النفس غمضت عيني قربت اذني حيل وره شوي كلت
الو
ااالو هلو حسام
هلو شونج جريت نفس صوتها يابويه صوتها نحل جسمي
ززينه بس علمود القسط
امم علمود هالشي اتصلتي
بقيت ساكته شكول شحجي عالايام المرت عليه احجي بداخلي دموعي تجري عالتعلق التعلقته بيك ايام مرض وعدم نوم كسرت تلفوني حتى مو كلسا اباوعله لا اكل لا شغل حتى الدمتور طاني عطله وعمتي بزعت روحها مني تركتني ومعادت تسالني امي شبيج بقيت ساكته وهو هم ساكت
- همم احجي بلعت ريك مو بيدي كمت اهمس نحلان من احس بنفسها عالسماعه
اي شون انطيكيا للقسط كوه تطلع الحروف
شبيج
ماكو شي جريت نفس يرجف من البجي
دتبجين
لا همست
صبا
يايابه شكد حلو اسمي بصوته سكتت بلكن يعيده
الو صبا غمضت عيني جرحتها جرحتها خرب حتى غيرتي
همم
اني اريد احاجيج ممكن
اي احجي همست عضيت شفتي بس لا يفتح ذاك الموضوع اموت بدمي

لا مو مال تلفون لازم اشوفج
بقيت فاكه حلكي كلبي مادري ليش فرح ابتهج لحجابته كتله اوك راسن
بقيت صافن سهله عدها الطبه والطلعه والكعده وي الغريب جريت نفس اوك باجر نفس المكان ب5يفيدج
اي من اطلع من المستشفى
اوك
ولتستعجلين عالقسط على راحتج
لا استلمت
اوك محتاجه شي
لا همست مستعجل عالروحه كلتها بداخلي سلم وراح رجعت ابجي وبكلبي وميض امل وفرحه مادري ليش
رنا- كعدت الصبح وسام ديقره بالمطبخ وياكل عدلت الشال عالمرايه مال السنك رفع راسه باوعلي صاح هاي شنو صدريتج للج
شبيها باوعت على روحي رجعت باوعتله نزل حسام
حسام- صبا الخير شكوو
وسام- شنو مكصفتها باوعت لحسام صباح النور
رنا- باوعت لروحي سمنانه ناحيه الورك مامو ازعاج ينك عليه حجيت بداخلي رجعت باوعتله كتله
والله ممكصفتها اني سمنت
دمشي بدليها
ماعدي غيرها والله
روحي لبسي جبه امشي يلله
اي همست لبست وطلعت كدامه اجه الخط باوعتله هز راسه راضي امي متناقش من الولد يحجون تكول الهم هيبتهم طلعت لكيت عمر بالباب توه ديدك الخرص باوعلي ودار وجهه رافع تك حاجب من يشوفئني تنكلب خلقته صعدت راسن ووصلنا للمدرسه كملت دوام وبقيت انتضر الخط للمحت الضبع بالفرع المبال المدرسه سيارته كلبي انخرط نزل بالنضاره ولبسه العسكري يايمه شجابه هذا دخيلك ربي نزع المناضر السوده غمزلي وابتسم دار وجهه بقه تك باب مفتوحه درت وجهي وكمت ارجف غير يحي الخط عاد شو اشوف بنات الخط الويايه ديطلعون شنو ميجي سالتهم
شنو ميجي لعد
لا مو كال اوديها تصليح
جاوبوني هيج وشبيه حيل راح وين اولي وهذا واكف يريد اخبار رشا كمت اتلفت شفت رفيف طلعت وكف عمر الها باوعلي عاكد حاحبه باوعتله اروح اكوله كول لوسام يمرلي اي لعد شسوي بقه يباوعلي مشيت خطوتين تجاهه شافني دااجي عليه دار وجهه وصعد بالسياره والله لو اموت ماطلب منه طلب واحد بقيت واكفه
هو وسام من يشوفني تاخرت يجي قابل يضل ينتضر اباوع البنات كلهم طلعو وهذا حارن بالفرع مكتف ومرتجي على سيارته الحارس كلي
بابا متطلعين
منتضره اهلي
البنات كلهم طلعو
بقيت صافنه فرغت المدرسه بس اني والحارس اباوع الفرع صننطه شكد اكره الضهري محد يطلع للشارع النوب اني غلطت من انتضرت مسويت صح الشارع فرغ بس اني بي لو طالعه وي الجوگه احسنلي ايست باوعت ساعه اربعه وربع طلعت مشيت سريع
عمر- من دافر السياره لمحت الضبع خزرته راسن دار وجهه بقه بالي يمها يمكن عدها شي وياه الا ليش تنتضر هي عدها خط ذبيت رفيف بالبيت ورجعت بس ردت اشوفها علموده لو لا الفضول كتلني رجعت
رنا- امشي سريع واقره ايلت سمعت صوت صالنصه السياره بصفي تمشي بخفيه كمت امشي سريع وكف السياره ونزل وكف كدامي هذا كلبي وكف اروح يمنه يجي يمنه اروح يسره يجي يسره غطيت وجهي
عليك القران وخر شتررريد يربي
بس باعيلي داحاجيج شو باعيني صدقه لهالشمره شنو هالحاجب
تعديته مشيت سريع ويمشي ورايه انتي اختها لرشا بس هي شي وانتي شي
كمت اركض واعثر واوكع والجنطه فوكي سمعت سياره طبكت يمي نزل ركض رفعت راسي دااوكف شفت عمر من راس فرع ووسام من الفرع الثاني صاح وللللك عوفها وغلط اني رجعت عالحايط سديت اذني اباوعلهم حيتعاركون حيتعاركون تقدم وسام عليه وعمر من راس الفرع الثاني نار عيونهم اباوع منا ومنا عليهم نار غادين لزمه وسام يريد يضربه واصل لجتف وحتى عمر هم مربوع كدامه دفعهم يضحك يتبه مسويت شي الها باوعلي الضبع ابتسم يابه سويتلج شي كعدت بالكع ونصيت راسي بحضني اخاف على اخويه من العركات ضربه الضبع دفعه لوسام وكع بالشارع عمر كمز عليه
كله
وخرررمنا شرايد منها ابتعد عنها
يابه مرايد شي بس كلمه حاجيتها وهذا هو مكتلها شي
رنا- اباوع الضبع مديقاومهم باوعلي يبتسم ورجع ليوره صعد بسيارته وطلع بقو الولد صافنين بغضب وسام نتر كال
كومي لج يله
اريد اكوم رجلي رخت جر الجنطه من ايدي وشالها كال
شكلج
مادري مادري مسمعته
عمر- هي ليش مراحت لخطها مو عدها خط اصعدو اوصلكم
وسام- صعدنا بسيارته صعدت ليوره جاوبت عمر توني خابرته شفتها تاخرت كال مارجعهم اليوم بالتصليح اندار عليه
انتي غير تحجين ثوووله
والله مادري بي من شفت البنات يطلعون يله كلولي
مو ثوله
سكتت نصيت
عمر- جان مفروض تجين عليه تكوليلي لو ترجعين ويايه باوعتلها من الجامه ميته بجي رفعت ايدها ترجف
كالت
اني دااجي وانتوشسمه طلعت
عمر- تذكرت من باوعت وتقدمت ودرت وجهي جريت نفس باوعت لوسام يهز راسه متحلف
وسام لتسوي شي
اليوم احرك ابهاتهم
داكولك لتسوي شي
هو لان مسويت شي رد رجع عليها شيرريد منج لللج شحاجاااج احجي
مادري همست احجل اكول الكاله
اخته بعدها وياكم
لالا ماهي والله نصيت ابحي بعدها الرجفه بيه بس لا يبطلوني خرب يومج رشا وليتي ومخلصت من مصايبج
عمر- احجي وي حسام وسام لتلوصها ذوله عرب يخوفون
وسام/ لا احجي ولا كوله ذاك جبببان نترت بصياح اليوم اروح لبيتهم اريد اشوف شون يتقرب منها بعد باوعتلها هذا كل يوم هناااا
لا والله لا ماشوفه
هزيت راسي متحلف
عمر- خوفني وسام لازم احاجي حسام يروح يوكع بمصيبه وصلتهم ورجعت للبيت
حسام- بقيت انتضر الموعد واخيرا بدلت وطلعت من البيت للكافتريا طبيت كعدت ارتب الجمل والكلام شون حكوله بدون مااجرحها شون احجي وانهي البيننا بدون تجريح طبت جانت مسشوره شعرها عدل شكد مغير بشكلها رغم لفه شعرها تخبل مخليه كحله ناعمه ولبسها نفسه قبل لتوصل وصلتلي ريحه مي الورد غمضت وكفت بله مااحس وصلتلي ابتسمت وضمت ضحكتها منصيه خجل وشوق بعينها ولهفه سطرتني سطر
هلو همست وكعدت كعدت كدامي بقت منصيه-------




متابعه ممتعه يااحلى متابعين


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-07-19, 10:34 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

#البارت الخامس والعشرون

حسام- بقيت اباوعلها هلو شونج غير لو ترفع راسها واشوف عيونها والخجل بيها
زينه الحمد لله رفعت راسي باوعتله ابتسم وجر نفس خله ايده جوه خده
ليش هلكد ذبلانه
لا شوي مالي خلك جنت درت وجهي عن عيونه نصيت العب باضافري جوه الميز كال
حسام- جريت نفس صبا ماعرف الف وادور اني طلبت اشوفج حتى اعتذر عن اللي صار بقت منصيه راصها وغابت الضحكه اباوع وجهه وررد من الخجل كملت كلامي --- ماعرف شون تماديت هلكد ماعرف شون سمحت لنفسي -- سكتت اباوعلها مترفع راسها دموعها كامت تنزل عالميز قطرات قطرات والميز جام كلبي انعصر خرب شرفي وذمتي اي والله
لتبجين همست اني مااسوه دمعه منج
باوعتله ونصيت برطمت درت وجهي
صبا تنهدت صبا ماعرف شكولج
كول عادي ماضوج باوعتله خلي يكمل حجي صار واضح اليريد يكوله
مو قصدي ااذيج بس جان لازم ترفضيني اغلى ماعدج شرفج شون تقبلين فركت وجهي منصيه راسها صبا غلطنا ثنينا احنا
ليش خليتيني ليش
- صبا رفعت راسي جريت نفس رديت بسرعه بله تفكير حسام اني اريد اقاوممك وكلما اريد ادفعك تصيح باسمي تشاورني اشرت على اذني واني افقد كل قوتي ماعرف ليش كلتها ضل صافن فاتح حلكه ا يباوعلي غمظ عينه ورجع فتحها قرب نفسه عليه كملت كلام -- اني اصلا معرفت شنو الديصير اني وراها متت قهر وخجل
- صبا همست اني اول واحد
شنوو عكدت حاجبي فتحت حلكي
سالتج جاوبيني
مرديت بس صافنه عليه
لتلوميني استسلامج بين ايدي وقبلها دكتور ازاد لو ما الخربطه الصارت جان سوه السويته ويمكن اكثر باوعتلها بشك هي بس فاتحه حلكها صافنه جريت نفس رجعت ارتجيت عيونها صافنه عليه والدمعه مستقره بجفنها لاهي التنزل ولاهي الترجع --- اني اعتذر كلتها بس اني وياج من بيئات مختلفه انتي اكثر وحده تعرف شصار بيه من عرفت برشا--- كامت مترد بس صافنه عليه -- صبا لتباوعيلي هيج اني مواعدج بشي اشرت على روحي مردت بس شفتها ترجف تريد تبجي فركت وجهي ربي هونها عليها وعليه احجي شبيج
- بلعت ريك بصعوبه همست--- امنت بيك -- وسلمتك نفسي لان واثقه متاذيني تعلقت بيك برطمت نصه راسها وخله راسه بيده يلهب باصابعه على راسه مثل البيانو سكتت خلص الحجي
- رفعت راسي --- شوفي يبنت الناس رفعت راسها تباوعلي ساعدتج ووكفتلج مثل مساعدتيني ماعرف شصار وتقربناوانتي تدرين بيه خاطب وفاصخ
- هزيت راسي اي بله صوت
-
- رجعت هزيت راسي دمعتي رافضه تنزل ساكته وبحلكي كومه حجي
- بقيت منصي ماباوع بعينها من احجي واني مواعدتج بشي ولاكتلج راح اتزوجج صح لولا
هزت راسها لا وعيونها مليانه دمع
بلعت ريك اااني رجعتلها وزواجي عن قريب جريت نفس بقيت اباوعلها بقت تباوعلي واخيرا نزلت دمعتها ونفسه مظطرب بقيت اباوع على شفافها مفتوحه وتتنفس باضطراب غمضت كالت همس
خاف تاذيك
بقيت صافن عليها كل هذا وبعدها تخاف عليه باوعت لتلفوني مدااكدر بعد روحي صارت تكرهني اخذت التلفون شلته وشلت سويجي باوعت بعينها اخر مره وتركتها كاره نفسي الحقيره شسويت اني شسويت لا اترك ذيج ولا اكدر اتزوج من هاي رجعت للبيت كبل تلكتني رنا تتراجف هي وامي
شكوووو
يمه الحك لاخوك راح يتعارك وي بيت الضبع
شصار شكوو
يمه روح هسه مو وكتها طلع قبل ربع ساعه وداالبس العبايه اطلع وراه وكعت مكدرت رجلي انلوت الحك لاخوك يمه
طلعت ركض اباوع تلفوني فتحته دااخابره صامت 30مكالمه لم يرد عليها طلعت ركض رائد جاني يركض من راس الفرع
عمو وسام تعارك وي الضبع وضربه والعالم التمت انت وينك دنخابر عليك
مرديت عليه ركض رحت لبيت الضبع يارب سترك يارب سترك صوت ورايه يصيح
لكككك حساام

التفتت عمر يركض كال
انت وين حركت التلفون عليك متكولي وين ----امشي يله
شفته شفته احجي
اي توني جنت ابوهم كعدهم سوه لتخاف ماكو شي بس التمو العالم مشينا سريع رحنالهم الباب مفتوحه وكومه سيارات بالباب والعالم ملتمه بالفرع كمنا ندفع بس شوي اخويه طيني مجال طيني مجال طبينا راسن للصاله وكف الاب والضبع مبتسم ووسام مكعدي يم شيخهم ويكوله حقك عمي كعدت هديت اباوع لوسام وجهه مجمر الشيخ ابو الضبع كال
الله بالخير يابه
الله بالخير عمي جريت نفس الضبع يباوعلي مبتسم ويباوع لعمر رجع باوع لابو كال يابه من رخصتك خله ايده على صدره كال
الضبع- يابه اني اعتذر غلطت بحقكم. بس ردت اسالها كم سوال وبنتكم ذهب وماردت
حسام- سواليش التسالها بالشارع وهي بنيه ترضاها لاختك شفته نصه راسه رجعت كملت يعني صار مرتين ميصير هيج تجيها حجايه للبنيه
الضبع- ينكص لسانه اليمسها بكلمه
عمر- باوعتله وضعيته اختلفت من يوم الهد عليهم ويتعارك وي رشا ويعد
الضبع- يابا انه الغلطان وهاي راسك ابوسه وحتى وسام مادافعت عن نفسي ولاكتله شب كتله انه الغلطان واعتذر
تفدم باس راس حسام وكال اخضها مني جلمه بعد مااتكرب الها وهاي كدام عمامي وابوي
حسام- ماشي نشوف بقيت مستغرب هو عرم ومعروف بالمنطقه الله ميجرعه وكفت اترخص يابه يله وسام
الشيخ- لا يابه هاي عيبه عليك ومتشوب كهوتك ميصير معناها بعدك زعلان
حسام- رجعت كعدت اني شمعرفني بهالسوالف عمري مكعدت بديوان عرب شربت الكهوه باوعت لعمر ضربته على فخذه يله كمنا ورحنا وصلونا للباب ورحنا لبيت اهلي
وسام شو هذا الضبع انكلب كتكوت
والله مادري اكولك وصلت لبيتهم جان واكف هو وجماعته كلها رتب واكفين بالباب اني غادي نار تقربت ركض يمه تخبلت كتله ارد احاجيك نترت مكدرت اسيطر شو هذا كال شتحجي معذور يابا انه الغلطان كمت اصيح واعيط انت متعرف الاصول متعرف الاخلاق وبلا شرف كمت اوزع اندار الكالك امه لا اله الا الله هو يجر بيه يكولي تفضل وجماعته يجرون بيه يسكتوني اني تخبلت بعد لحد ماطلع ابوهم وزع العالم كلها تفرهدت وطببني عدهم شوي وجوي كلها معكله وكام يحجي الضبع كال دااسالها سوال هي خافت مني يابه شتسالها كال هيج على بنيه اعرفها اني كمت اكمز كتله تسالها عن غير بنيه حتى تصادقها اختي مالك دخل بيهااا رجع تاسف سكتتشكول انلصمت الاب كال يابه كوم بوس راسه انتو ولد فد منطقه كام وباسني. من راسي كعدت مستغرب شنو السالفه عمي
حسام- صفنت تذمرت كلامه وي رشا الرسايل والصور شنو الخلاه يسكت وميجيب طاريها شنو الصار شعده هذا منين جاب الاخلاق والشرف بقيت صافن مداروحراتعارك وياه من وره هالشي خاف يعيرني بيها ويفضحها مثل بلاع الموس صرت
عمر- ها حسام شو صفنت
والله مادري شو هذا يخوف منرتاحله
عمر- والله اني هم باوع يابه هي بقت عالشهرين ويكمل دوامهم وهاي اخر سنه وراهم جامعه بعد
اي صح خلصت واصلا حتجيهم عطله الستين يوم
اي بعد شكو بعد ويانا ويانا روحتهم وجيتهم
وسام- اني ماعوفها بعد النوبه مخنثه العوبه لو تدري شسوت من داروح تكرفتت بالزويه وتصيح وتبجي وساده اذنها تبجي تكول لتروح خاف يضربك وراحت لرائد وكالت لامي كلبت الدنيا عبالك اني زعطوط
حسام- والله وسام تريد الصدك تصرفك غلط جان مفروض تنتضرني هو ماعرف شنو الصار وسكت ماعرف شنو بباله
عمر- اي والله الله اليعلم
حسام- اي لو مامو شي بباله جان تعارك وياك
وسام- هاهي اخضنا منه حجايه ههه
حسام- رجيت راسي عالقنفه تذكرت صبا باوعلي عمر بصفي غمزلي شكو
هزيت راسي ماكو شي طبت امي للهول كالت هاي صخنت
منو رنا
اي من الهبطه
لا وكفت رحتلها للغرفه نايمه ومتغطايه وترجف تلمست كصتها مفوره استغفر الله. تاليها شون بمصايب رشا منخللللص طلعت اروح اجيب ابره خافض حراره صخام طبيت للهول اشيل محفضتي عمر واكف ديروح
وسام- ها شونها
راح اروح اجيب خافض حراره شسوي طلعت وي طلعت وسام وكلمن راح من طريق جبت الدوه ورجعت طتها امي وصعدت لغرفتي رجعت اتذمر كل كلمه وكل حرف كل حركه بوجهه وكل دمعه اخخخ ربي اكثر شي اثر بيه من كالت بعفويه
كلما تكول صبا باذني افقد قوتي غمضت عيني كلبي دك سريع ممرتاح ممرتاح ابد ممرتاح نزعت هدومي ونمت خربطه اليوم كلها خربطه

يتبع.....







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-07-19, 10:38 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السادس والعشرون

صبا- بقيت كاعده تقريب نص ساعه وراه بالمطعم بس صافنه وي الذكريات من جان بالغيبوبه لحد هاللحضه كلها اني الغلط كلها كلها صوجي تعلقت صدك لو كالت عمه مامو شي اسمه حب بهالدنيا كلهم جذابين وكفت شلت جنطتي ورجعت للبيت گطره حيل مابيه الدكتور باجر يجي واني --- اني ورقه يابشه هوا يطيرها ونار تحركها رجعت احس شي بيه فاقدته شي مضيعته ومتندمه حييييل كلي ندم طبيت لغرفتي كرهت فراشي والغرفه كلها مجان اكو احد بالبيت صننننطه لاول مره بحياتي احتاج لامي اريد احجيلها اريد ترزلني طبيت للفراش اول مشميت ريحته بي بعد مضل طاقه بجيييييييييت لحد ماغفيت ومحاسه بروحي شوكت غفيت حسيت على عمتي تذب على وجهي مي بارد فتحت عيني بصعوبه بيبي ميته بجي وتمسح بفوطتها وجهي.
يمه البنيه راحت مني يمه يمه وينك عنها قدوري يمه يمه البنيه مدري شبيها
اباوع لبيبي عكدت حاجبي همست كوه بيبي شبيج تونين فوك راسي مبي شي
عمهتي كالت
صار ساعه ترجفين غبرره شبيييج متموليلي محسيتي الا شمرت عليج مي بارد كومي داشوفج شبيج
عمه مبيه والله بس عوفوني انااام احس حلكي يعلس من احجي
مامو نوم نايمه من البارحه الضهر كومي بسع
شنو من البارحه ليش شنو بيش ساعه
ساعه 11الصبح من البارحه ب5نايمه ليهسه
فكيت عيني صافنه اريد اشيل راسي صاير شثكله اخ يابه
شبيج ماما متكوليلي شبيج اشكيلي
اباوع لبيبي راحت ركض للمطبخ جابت مي شربته بالكوه ايدي ترجف سريع بقيت صافنه شصار بيه ليش هيج طلعت بيبي كالت حروح اجيب كسور اسويلها مي لحم طلعت من يمي وكابلتني عمه
شبيج ماما احجيلي
مابيه شي عمه
مو كلنا وحده تشمي للخ احنا خوات ام وبنت ليش تاذيني
عمه مابيه همست رجعت تمددت بقت كاعده يمي تمسد على شعري وتصلح بالاوراق مال طلاب وكلسا منداره عليه اما اني فبغير عالم ساعه اتذمر كلام الليل والتلفونات ساعه عيونه من يغازل ساعه اتذكر من --- من جان نايم اني شورطني بيه شوكعني هالوكعه وعليمن ربي بس طلعه من كلبي مثل مزرعت حبه غفيت ودموعي تجري ليش هلكد تاثرت ابويه وامي ماتو بحاسه بهيج فراغ هو هذا الحب هيج يصير اتخيله يسوي السواه ويايه وي وحده يحبها هو ممعترفلي بحبه وصورلي الدنيا جنه عاد لو يحبني شون ديعيشها هسه شون دتحس نيالها الف نيالها شكد عاطفي وحنين يربي شون حنساه شون طلعت تلفوني عمتي باوعت على ايدي مكدرت اشتاقيت فكيت الرسايل وحده وحده اقراها
وينج يمعوده وين صرتي كلتي 5دقايق صار 11دقيقه وانتي ماكو دتمددين لو اكو نكره بالفراش طبيتي بيها---- ضحكت ورجعت بجيت قريت الوراها
مشتاق لعيونج صبا اريد اشوفج مشتاق تلزمين وريدي
اموت عالدكه اللي بحنجج والشامه البنصها اموت على حاجبج من يرفع وتصيرين عصبيه وراها تضحكين --- يابه شسوت بيه هالرساله حنيت جسمي مكدرت اضمها بعد كمت اشهك وابجي عمتي ذبت الاوراق بهدوء وكامت قفلت الباب بقت متخوصره واكفه كدامي لزمت جتفي كالت
ماما صبا كعدي داحاجيج
عمه بروح بابا عوفيني اريد اضل وحدي
ابد ماعوفج ابببد اكعدي داكولج حبيبتي انتي ماما الله يخليج حاجيني اساعدج ماعوفج والله
جذب هالحجايه ميت واحد كالها الي --- بابا--- وماما--- واحمد --- و نصيت ابجي غطيت وجعي بيدي وذبيت جسمي عالفراش اشهك اريد تخلص العبره مامو احس اريد ابجي بعد كملت تعبت راسي حيطك كالت
منو الموجع كلبج احجي حبيبتي ماعوفج وروح قادر ماعوفج
عمه حموت والله احجي وابجي
ليش ياامي منو وياج
جانت تحاجيني بهدوء وتمسح دموعي باوعتلها لكيت كل حنان وعيونها مدمعه ويايه حضنتني وشعدي بجي خلصته على جتفها كاالت
كملتي بجي هزيت راسي
ارتاحيتي
اي عمه جريت نفس مخلوط بشهكه وعبره شككت ريتي مسحت دموعي وعدلت شعري التبلل اطرافه بدمعي كالت
فرغيلي كلبج ماما اني سندج احجي --- شنو حابه احد
هزيت راسي اي وبجيت بجت ويايه ارتاحيت احس شالت ويايه الوجع
اي احجيلي
عمه عافني يكولي احنا من بيئات مختلفه مادري شون تطورت الامور ووصلنا لهالحد عمه حموت والله رجعت ابجي غير ارتاح مو يمولون البجي راحه اي وينها وينها لهالراحه احجي وي روحي
شون احجيلي كلشي
عمه باعي تتذكرين الولد الحجيت لبيبي عنه الجان بغيبوبه
ياهو حسام الدمتور
اي اي هو رجعت بجيت من ذكرت اسمه جن لجمت جرح كلبي
كافي امي ياعيني بس كافي حتموتين شون صارت علاقتكم
هو من صحه وره فتره اجه والتقينا وتلفونات وساعدني هواي علمود القرض وحجي بليل وهاي وسكتت باوعت بعينها نصيت راسي خجلانه
-كملي اني مره مثلج واجه يوم حبيت ماما احجيلي ماراح اخذ فكره محلوه صارحيني اساعدج
بيبي كالت خليجي اشوفه تتذكرين
اي
كتله وكال فد يوم امر وفعلا دنسولف كال اليوم اجي ازورها كلش حبيتها اريد اتعرف عليها
اي تالي
اي اجه
شوكت اجه عكدت حاجبي شوكت للج
بقيت اباوع وانصي رجعت بجيت وسكتت اجه بيوم الرحتو لكربلا وتلفوني مقفول جان فتحت حلكها صافنه عليه همست
تالي شصار احجي ماما الله يخليج
اي تغدينا سوه وو
وو شنو كملي
وتقرب مني بس اني انتهيت بقت ساكته بلعت ريك لا هي الدتحجي تخاف اسكت واضم شي عليها ولا هي الدتضهر خوفها -- ماعرف شون صار هيج مكدرت اكوله وخر احجي ودموعي تنزل هالمره بله شهكه وبعدني انذمر واذوب رغم السواه بيه بقت عمتي ساكته تباوعلي تتنفس سريع وعيونها فاكتها كلها كملت كلام اريد ارتاح --- حسسني هو كال حتضيعين روحج وتضعيني وياج وعافني وطلع من البيت بقه يباوعلي كاشه نفسه مني وكال اسف من حسيت روحي الكه نفسي مفتوح قميصي بعدني ممكمله كلام ضربتني راشدي وجهي اندار غمضت عيني احس روحي ارتاحيت من ضربتني بقيت منصيه صاحت
خو ممسوي شي بعدد. احجي خو مماخذج يمصخمه احجيي جريت شعرها
همست لا بلعت ريك بعدوء ولادمعه بعد نزلت اباوع عليها تروح منا وتجي منا وتعدل بشعرها ومتخوصره تك ايد والايد اللخ مخليتها على حلكها وتحجي وي روحها بقيت اباوع جريت نفس التفتت عليهزصاحت
سمعي لللج هذا تنسي وبعد متشوفي واي شي يربطج بي تنسي جيبي تلفونج جيبييي اخذته كلبت كلبت طلعت رقمه ضربته بلوك من كل البرامج وشمرت التلفون صاحت كلشي بعد مينضم عليه فاهمه لولااااا متشوفي لو تعرفين روحج حتموتين متشوفييي
عمه مااكدر ماشوفه
لييش مو عيرج مو كلج مو ثوبي انتي مو بيئتي من طاح حضج امنتي بهيج واحد وعافج وتبجين عليهمن امداج ضربتني على راسي برفق بقيت اباوعلها قلقها شكد حلو مامو بعد اي لقاء بينكم تنسي
هزيت راسي عمه يطلبني لازم كل شهر اروح اوديله القسط نصت عليه وصلت لوجهي صاحت
شنوووه مو كتلج شكد مطلوبه كتيلي وفيت لج تالي وييياج
عمه هو. وفاها واني داانطي شوي شوي
شكد يطلبج احجييي صخت بعلو صوتي جتي امي دكت الباب فتحتها انداريت عليها حس مااسمع رجعي نامي لزمت التلفون بيدي عساس دااتعارك وي صديقتي طبت امي بيدها الصينيه كالت هاي شكو الصياح
مامو شي يوم هاي نايمه بعدها رجعت اخذتها وراحت قفلت الباب ورجعت يمها
همست شكد يطلبج
عمه هواي
احجي خرب اخووج الناقص الماعده غيره احجي مشتريج بفلوسه اموتج هسه بيدي بقيت اباوع عمتي فتحتني على مواضيع عبالك دفع الدين وتونس وراح شنو فرقه عن دكتور ازاد فكيت عيني لميت حقد بكلبي هزيت راسي كرهته وكرهت نفسي
- شكد ها شكد يطلبج
4و300
اربع ملايين
هزيت راسي اي نصيت راسي كمت اكرهه كلش عمتي فتحت عيني على شغلات ابد مو بحسابي اباوعها فكت الكنتور طلعت قوطيه ذهبها وكامت تطلع منها وخلته بجيس -- زجدتسورين عمه
اشششش حسج ماسمعه
تحجي باعصابها وتتحرك سريع نزعت بتوتها وخلتهن فوكاها وبدلت محجيت بعد كلشي طلعت ورجعت بعد ساعه راحه رهيبه حسيتها ماما بقساوتها من اغلط وحنانها المتبينه بس بالفعل اول مطبتلي بالغرفه كالت
بعدج بالفراش كومي سبحي وتحضري باجر عدج دوام خابرج الدكتور فيصل تحركي
كمت علكيفي اباوعلها بعدها نار طلعت الفلوس اندارت عليه كالت
شوكت تخلصين دوام باجر
ببب4
اي زين وين مكان شغله هو دكتور بيا جامعه
بلعت ريك بغداد
خوش طيني اسمه
نطيتها اسمه واسم ابو اباوعلها تكتب وايدها ترجف من الاعصاب كملت باوعتلي كالت هذا هو اطلعي منها بعد ومينضم عليه شي بعد فاهمه
هزيت راسي اي عمه اريد احضنها اخجل اريد اشكرها مدااكدر بقت تباوع بعيني وطلعت من الغرفه. حضرت هدومي وفتت للحمام سبحت وذبيت وي الغسله همومي بجي والم وكره وحقد حسيت مضحوك عليه بس باسلوب لبق يمكن ازاد احسن منه نطانيا من الاخير كال اتونس ادفع هذا لا جابها بملعوب طلعت من الحمام امشط شعري كدام المرايه جوه عيني اسود ووجهي تعبان بس عيني بيها امل جديد صاحت عمتي
يله صبا دنتغده
اي. عمه همست رحت يمهم تغدينا سوه وضلت تحجينا بيبي على كرابتها بابا الوحيد لبيبي وعمه وامي على اخوه ثنين وثنينهم ماتو وعوائلهم تفرهدت بيت خالي ناس بالسماوه وخالي اللخ مرته تزوجت فماعدي احد بس اهل ابويه عمتي و بس طبيعتنا مو كلش وي كرابتنا البعيدين يعني بيت خال ابويه توفى بيبي وره شهر يله عرفت راحتلهم للبيت تاخذ من خاطرهم كملنا اكل وحضرت نفسي لباجر لازم اجتهد بعملي الدمتور فيصل بده ينتبه شرودي وصفناتي وياه وتقصيري بالعمل وبس اريد اطلع حتى ارجع احجي وياه لازم استرد ثقته خاف يكلب عليه ومياخذني للمستشفى الجديد وياه
عمه- صبا شوكت تتحولون بالمبنى الجديد اليوم فتت من يمه غير يخبل وكله زرع
اي عمه كال بعد شهر

تدرين احلى شي بي شنو انه بالدوره وقريب علينا
اي عمه صح اني هم فكرت بيها اخلص من الكراوي كلسا تباوع بعيني وترجع تكمل حجي لليل بقيت كاعده يمهم احس نص همي راح رغم من اتذمر اكره روحي وترجع عيني تدمع طبيت للغرفه انام من وكت احس روحي مستعده طبت عمتي ورايه كالت
شوفي لج باعي اولا اولا عيونج دمعه وحده متذب بعد متبجين على رجال لو متتي عليه مو بس حبيتي فاهمههههه محد يسوه دمعه
هميت اي عمه
وتعيشين حياتج عاد دينج حنخلص منه شنو هاي عمرج 23سنه هالبهذله انتي شابه انتي شنو هالرعبله
هزيت راسي اي
تروحين للمستشفو تشوفيت البكدج شلابسين وانتي هيج
بقيت صافنه عليها تذمرت كلام حسام المضاهر هم مهمه هزيت راسي اي همست اريد اعيش
ومتعيشين انتي المهليه روحج بهالقوقعه
باعيني انتي راتبج بعد الج صرفي بي على روحج وراتبي عالبيت والمصرف وي تقاعد امي شو اكلج كله بالمستشفو وجبه كل 3ايام هنا لو وجبتين اني هم صوجي مكيفه عالوضع اني هم وحده ماعدي احساس
بقيت اباوعلها عمه شكرا جزيلا بقيت اباوع بعينها
هزت راسها منا وهيج صبا مناوهيج مامو بعد بجي هاهي بعد تالقي انتي سكرتيره وممرضه اريد اناقه وترتيب
اي عمه نصيت راسي الله كريم هالشغلات ابدا ممفكره بيهن ومتشغل بالي بس راح انتبه على روحي نمت وامو شوق بداخلي لهمسات الليل وضحكته وارجع احقد من جديد نمت وحسيت الصبح احس يوم جديد لبست وطلعت بنشاط عمتي ويايه تباوع عليه وتلبس انتبهت عليه متلهفه ابتسمت راضيه طلعنا سوه قبل لنفترق بالطريق سالتها
عمه حتروحيله اليوم
هزت راسها اي حصفي وياه الدين ماريد اي شي يربطج بي والاريده يطلع من كلبج
انشاء الله جريت نفس باوعتلها ابقي ويايه
ماعوفج ماما بعد يله نزلي
نزلت من الكيه اشرتلها وتمنيت تاخذ تك من عيوتي وياها تباوع عليه وتشوفه شيسوي من يعرف هاي من طرفي وتصفي الدين وصلت المستشفى دكتور فيصل مجرد شافني ضحك وتصافح ويايه
حمد الله عسلامتك دكتور
مشتاقين صباوي يله يابه كومه مواعيد تنتضرج وهوسه جاهزه
اي دكتور طبيت ركض ركض الوكت طار اباوع ساعه اربعه عزه مخابرت عمه اشوف شسوت توني افتح التلفون صاح الدمتور
صبااا ويايه بنتي للعمليات بسع المريض غرفه 17 اضطرابات بكلبه صار عده لازم فتح صدر لحكيني للعمليات
اي دكتور ركض ذبيت الجهاز وغسلت ايدي وعقمتها ولبست الكفوف والكيس براسي ووراه كلسا رايد مشرط او ماكنه قص العضم او بقيه الادوات من غير مسح العرك اللي الدمتور مو طبيعي بي ميكدر حتى يحك وكت العمليه بقيت بالصاله وياه مده ساعه ونص. يايابه طلعنا والحمد لله سيطرنا على الصمام الكان ينزف ونشفنا الدم وسيطرنا عالنزيف التفت عليه
اليوم ابدعتي اذا بقيتي بهالمنوال سنه تاخذين مكاني كلمتين كالها ابتهجت كلش وردت روحي كل الردته ترضى عني دكتور
والله يابه راضي عنج واكول لوهج بنتي عنج دائما صيري سبعه مثل صبا
هههه تسلم دكتور الله يخليها الك --------
حسام- كملت محاضرتين كعدت ارتاح عالمكتب شفت الفراش سلمان مد راسه وطلع رفعت راسي سمعته يكول
هذا الدكتور حسام وكفت
منو سلمان
دكتور وحده رايدتك
وحده !!!! طبت وحده بالثلاثين لابسه كوستم يخبل مرتب ومستر صمامي والقميص وردي وصخ بقيت اتامل تنسيق الملابس والحجاب والحذاء والجنطه والمكياج الخفيف الراقي المحابس والسوار وياهابقت تباوعلي من فوك ليجوه واني صافن عليها منو هاي كالت
دكتور حسام مو
اي تفضلي وصلتي
لا ميحتاج اتفضل جريت نفس امو ديت تقربت على ميزه الجان واكف بصفه خليت جنطتي رجعت كملت كلامي امو دين لازم يصفى
دين شنو عكدت حاجبي تذكرت صبا معقوله من طرفها طلعت الفلوس كالت عدهن اذا ممكن
بقيت اباوع عليها تباوعلي بحقد ورافعه تك حاحب رجعت كالت احسبهن اذا ممكن عدي عمل مو فارغه لصفنتك بقيت اباوع عليها هزيت راسي عديت عديت وذبيتهن عالميز بقيت منصي عالميز همست مضبوط
هذا هو
اي. بعدني منصي كالت
امو ورقه او اي شي
لالا كلتها ورفعت راسي شتصيرين منها انتي
جريت نفس اني عمتها وانت كفيت ووفيت
اللي وياها نفس البيت
اي اي بالضبط رفعت راسي بغرور
بس ديري بالج عليها
احنا للاسف كلنا امننا بيك وطلعت باوعت عالميز طلعت حالك حال دكتور ازاد يله هاي دنيا نشوف بيها اشكال الوان اترخص
بلعت ريك نمل حتى راسي كعدت لزمت راسي قوي اختنكت اكثر جريت الرباط مداكدر طب عمر كال
باوع اني ساعه وكطع كلامه شبيك
مادري عمر مداكدر كمت الوب اختنكت اكثر راح النفس
شبيك شدتحس ركضت عليه حسام باوعني
اخ اخ
شبيك احجييي حاجينيي
عمر --- عمر مي
ركضت من الثلاجه بطل مي شربته وكع تخربط ركضت اصيح لك سلمااان سلمااان
نعم عمي نعم
تعال ويايه جركضت بي للمستشفى ----
وتشاء الاقدار بمنحيات القدر وايامها الصعبه منها والسهله نرى ارواحنا التفت بها حبال لاتشا ان تفتك منها الا وهي حبال الحب تربط وتين القلب باحساس مرهف يجمع الحس العقلي بالعصب القلبي. حتى هذه المرحله وتفقد قدراتك الاراديه لن تستطيع ان تمنع نفسك من التفكير بمن تحب ----------
سانه- هلو بابا حبيبي
هلو باباتي شونج
زينه
اليوم مخابرتي
داادرس والله بس شتاقيتلك كومات
عفيه بحبيبه ابوها اريد معدل سونه
اي ههه حتى تشتريلي سياره عنونيه
اي تدللين بس رائد وياج يطلع مو وحدج
هههه بعدين نتفق
اوف منج اوف
حبك باباتي
اموت عليج ياروح ابوج شونكم بالبيت شكو مامو اليوم
مامو شي ماما راحت تتسوكلي عدنا عرس
عرسمنو
بت خال ماما غسق
ها اي شكو بيها بس دير بالج على روحج وسمعي كلام رائد بابا هذا اخوج
اي بابا ادري اسمع كلامه رغم يضوجني بس اخر شي حجايته هي التمشي
سبعه بنيتي اليوم شتريتلج بالطو يخبل صماكي وانتي بيضه يطلع يشع وياج
ههههه شكرا بابا ليش تعبت نفسك
لابابا اني هاي راحتي يله روحي اجه الرئيس مالي
بابا مو من اخابرك متحاوب
حبيبي اذا مجاوبت راسلي من اشوفها اراسلج لو اتصل بيج بس كل يوم خابري بابا حتى اعرف كلشي متنسين
بابا اني مااتحمل اذا ماحاحيك كل يوم وتشوفني من الصبح
ماشي باي حبيبتي
سديته منه ورجعت لدروسي ---
القصه ممرتكزه عليه بس ماما اصرت احجي قصتي رغم عدم موافقه زوجي بس حجيتها وكتبتها الست مريم وقراها وحبها ووافق واخيرا كال خلي العالم تشوف حبنا. تحياتي لجمييع القراء


يتبع.....







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-07-19, 07:22 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

#البارت السابع والعشرون


مهند- ليش مترد فراس باوعلي خله الاكل وقفل وطلع ولا يباوع بعيني
- لزمت موبايله اقفله صاح تاج
الحارس 2- لتقفله لك هسه اهله يخابرون يلكو مغلق
لعد شسوي
بقي بيدك اصلا رد برسايل على انك بالعمل بالاجتماع متكدر ترد
اني شعليه يابه هاك
لك عيني انت شبيك كلسا تريد تطفر لو ماالحجي وصاك تالي تره هسه اخابره
هسه شرايد مني
انت شغلتك تقنيات التلفون يبقى يمك احد يراسل يكولك عالاوراق شي لحد ما تكمل المحاكمه ونطلعه وهالشي كفيل بعد ميفتح حلكه ويدعي ادعائات براس عمك الحجي
فراس- ماشي ديله طالع اني ثيماللا
وييين
للشغل يابه كملت شغلتي
ماادخل اني مانعيني
اي لتطب ميحتاج شي اني اروح بعد ساعه يجي عمي يحاجي
زين دروح معليه اني
فراس- طلعت روحي طافره لو ما ابو رائد داك الناقصه فلا ادخل بهالمعمعان مبقه بس الخطف مخطفت وهيه سويته عمي ترصدو ويردون يذبون براسه مصيبه واحنا فزعنا واحد علمود الفلوس يبيع روحه وذمته وضميره مثل الصار وي الافندي ديروح يدلي بافاده مثل ماخابرو وكالولنه واحنا شلنا من اول عمي وولده كال مهند مبيوع مصدكت واني اعرف عمي انسان منصف ميدخل فلس حرام ببطوننا هو المربينا موبايل مهند بيدي كلسا مدزوزه رساله وصلت للشغل كملت كمل شغله وكعدت فتحته لان اني اراقب خطه وحسابه منا وهيج
مكتوب my soul
روحي معناه
دخلت راسله
بابا حبيبي وينك ليش مترد
بابا حبيبي رد عليه
بعدك بالاجتماع
بابا وينك صار 3ساعات ماكو شنو نايم نوم العافيه
بابا مكعدت شنو وينك من الضهر حباب رد
هاي شنو بعدك مراد عليه ولا فاتح رسايلي
- دااقره بيهن واشرب جايي هاي غير لطشه خرب يومج لو بتي لا انفجر بيها واخليها متراسل بعد واني اقره انكتب جاري الكتابه اهو بدت رحمه الله دزت ،
اخيرا قريتهن وين جنت --- بقيت صافن شكولها بله تالي وكتي اجي ارسل مزعطه --- كابت
نايم
هاي شنو خو مبيك شي ببا
مبيه شي
زين شنو ضايج مني
لا
بابا حبيبي شبيك -- دكيت عليه رفض كتب
باجتماع اني
شوكت تخلص
فد شوي -- استغفر الله شحيخلصها هاي حتضل تراسل نزلت نزلت الرسايل ممسحوه اخر شي كاتباها اني هم احبج باباتي
كتبت
باباتي مو داشوفك الثوب الجايتليا ماما
اي
شنو هاي حزعل والله
ليش
لان مدري شون تحاجيني
ها بابا تي -- كلتها وعوجت حلكي شكد احب اللواكه عاد
ايييه هسه تمام
هه ديله حروح عدي شغل
باوع باوع
ها باباتي
احبك
اني هم
شنو اني هم من صدك حزعل
اي شكول لعد
مثل كل مره
شنو
اموت عليج
ها زين مثل مكلتي -- مو بيدي متطلع حتى اخجل من روحي لامي مكايلها احجي بداخلي
لا والله بابا مرتك يمك
لا
لعد ليش هيج تكول
اموت عليج باباتي اصحك وياج
ديله اوك بباي
هلو بابا اخيرا مدري شون جارعها ولا مبين عليه يكدر يتحمل اللواكه بس بعد بنته وبعدها صغيره تتدلل عليه اني شنو. ذنبي يله تخلص المحاكمه وتفض ذبيت تلفونه بجيبي وكملت شغل رجعت لبيتي حسب اوامر عمي الحجي لليل دك التلفون مكتوب اخي حسام بقيت صافن شسوي بله خلصت الدكه رسل رساله
مهند يابه وينك اريد احاجيك
رديت بله تفكير سماعتي عطلانه احجي رسايل--- كتب
يابه صار عيني القرايه مال راس السنه مال ابويه وبسام الخميس اني تريد تسوي غدا وقرايه نسوان ماعرف شنو
اي
اي كلت استاذن اخذ من فلوس اجار المحل لو اطلع مني
بقيت صافن شكتب مادري اخر شي كتبت براحتك كال
راح اطلع نص منا ونص منا
ماشي
ديله ثيماللا
الله وياك توني اذب الجهاز دزت المدلله
باباتي
ها بابا
اريد احجي وياك
بابا تلفوني سماعته عطلانه--- ها ي خوش حجه والله
ها زين لعد متكدر تفتح كامره
لا مدري شبي ديخربط
شون لعد اريد تشوف ثوبي
طكي صوره اله داشوفه--- غير اخلص
اوك طكيت صوره للثوب عالفراش فرشته ودزيتها. --- ها حلو
اي كلش حلو بالعافيه بقيت اباوع عالثوب مدنفش عبالك يطلع عمرها ب12سنه 11ومبين من طعاجيتها هالعمر هي
- بابا من اروح للعرس اطك صوره من اكمل شعري ولبسي
اوك جريت نفس من هسه تعبت واماخربط هالخربطه بس عمي الحجي يستاهل وماعدي غيره هو ابويه وهو عمي ماريد ارفضله طلب وحتى امي كالت لتعوف عمك ركت محنته وهو كال لا ضرر ولا ضرار فقط تهديد ومفاد بي فشلناه حتى ميسوي شيونشوف شون يجوز من عمي ومنه بعد---
حسام- بيومها اختنكت ومكدر اجر النفس وروحي طلعت الا شوي كلامها اذاني من فكرت بيني وبين نفسي فعلا نقذتها منه بس سويت الانكس هم كسرت كلبها وهم تطاولت عليها بقيت ساعه بالمستشفى طوني ابر وفاتح قصبات شوي وفكيت رجعت اعتيادي الحمد لله رجعت للبيت الملم بروحي خجلان منها حيل واتذكر تعبها ووكفتها اضوج اكثر من روحي تمددت ونمت حتى متغديت وعمر خطيه انثول ويايه كعدت العصر نزلت امي مخبوصه هي ورنا لافه العصبه وديجلفون
هاي شكو
يمه باجر عدي قرايه
يووو باجر خميس
اي مو كتلك وانت ناسي كعد اخوك خلي يروح يبدل الجوزه هم تضل تطفى
دميت الباب على وسام فتحتها نص فتحه نايم وبصفه الملازم ابتسمت صحت وسام كووم فز باوعلي عاكد حاجبه كال شكو
كوم بدل الجوزه يب مي بدربك
والله شكتني بالجوزه والفستق شخبصتني
دكوم لك حتغورب الدنيا كووم
كمنا هو هذا البيت واحد يكدر ينطمر بيه
دنجب عاااد طلع شعره واكف ماخذ وضع وكف كدام المغسله ينزل بي مينزل باوعلي
بله شون اطلع هسه
ههه يابه دروح البس كاسكيته
لا والله اطلع بكاسكيته اني الانيق مال ابو الطياره
شكد بطران يالكعبه باوعت لرنا تجلف بالجام ها صحت من وره الحام صاحت
رنا-لتكيسه عليك الله
ههه امشي صبيلي جاي حتى ماكيسه
- اي عفت الوصله وصبيت جايين
وسام- هذا المن
رنا- الك غير
وسام- ومنو كلج صبي
كيفك متريد

ومنو كلج ماريد
رنا- يابه والنبي مالي خلككم عدي امتحان وكلشي مقاريه وامي ذابه عليه اعمال شاقه
حسام- لافه الربطه مثل العربيات والشامه البنص خدها ووجهه المتلفخ الاحمر اسمر يضوي ورفعت اصبعها تتحلف اني ووسام خربنا ضحك عليها عافتنا وراحت
وسام- رنا تعاي
ها
كولي نعم حمار انتي تكولين هاا
نعم نعم والله نعم
راح تهتف تخرب ضحك من تصير عصبيه وامي تدوس عليها بالتنضيقجف تفقد الشغله اذا نضيفه تكول مسينه ---ابتسمت همست جبتلج تلفون نصيت عالحاي اشرب كالت
شنوو
تلفون عالميز بغرفه امي مشفتي
لا
مو عميه
كذاب الله عليك
والله بس عادي جبته لان ضروري بعد فلم ذاك اليوم واخذي وياج بالدوام طيهيا لامرشده ومن تطلعين اخذي اخاف ميجي الخط هاي تخابريني
اوك خوش حجي عاشت ايدك ردت الروح بيه اول خطوه للثقه معناها واثق بيه رجعت لشغلي كملته ركض وطبيت لدراستي روحي طلعت اليوم صاحت ماما
يمه رناوي
ها ماما الله يخليج عدي امتحان
اي باعي باجر اجي عليج للمدرسه حتى اطلعج
ليش اكولها عدي امتحان
اي هو يادرس امتحانج
الثاني
خوش بالتسعه اجيج
لالا بالتسعه شنو بالعشره
لي زين لان بعد تركيب كلشي منسويه حتى تسوين الحشوه مال برياني وتبقى التمن خالتي سعاد تجي تسوي
واني عليه مي اللحم والزرده
زين ماما. بيش الساعه هي
فد ب4واخوج باجر ماعده دوام حتى يكمل ويانا الشغلات
زين عوفيني هسه خل اكمل دراسه الله يخليج
ديله الله يوفقكم يمه الله يحفضكم يارب سهلها علينا وتخلص ويوصل اجرها يارب
رنا- ثاني يوم الصبح اجه الخط مكدر وسام يوديني ويجيبني وسمعته يكول لحسام ماريد ازحم على عمر ياخذها وياه ويجيبها مو كافي احنا هو تبقى بالخط والتلفون يمها اي شي تتصل بيه --- صعدت الخط ورحت امتحنت وفعلا جتني ماما بتكسي واخذتني من الدوام ووياها كومه مسواك الشعريه والبزاليا واللحم يوو تارسه صندوك السياره وصلنا للبيت وننزل بالغراض طبيت ركض بدلت هدومي ولبست دشداشتي السوده مال عام صاير بيها كصف عليه من ناحيه الورك ومن ناحيه الصدر نزلتها ماما باعي
يا ماشاء الله صايره مره
ههه اذا انتي كاعده وتوكلين بيه عبالك حتذبحيني عالعيد
دمشي تموتين عالسوالف تعاي عالحشوه فضيها هاي خالتي وين صارت شوكت تطبك التمن
ماما احنا ومننضفي وناكعي ليش مخبوصه طول عمرج هيج
من تصيرين بكدي وتخافين تتفشلين وي خطارج خل اشوفج
هههه مامو فشله ماما حبيبتي تعيشين بكد ترابه تقربت عليها حضنتها وبست راسها جنت لابسه هاينك اسود جوه الدشداشه القديفه لفيت الربطه مثل البارحه على كوله حسام لفه عرب ونزلت اطرافها منا ومنا اباوع وجهي شحلو طلع مثل العربيات لفيت اطرافها صارت مثل الطاك فوك الحجاب الملفوف عدلت روحي وركبتي مضمومه وطلعت خلت امي البريمز كالت بالطرمه سوي الحشوه كيفت اباوع الحديقه تخبل كربها رائد البارحه خطيه زينها ولملم الحشيش والورق سويت الشعريه والبتيته والبصل والكشمش واللوز هليت البهارات خاجليتها على صفحه وغطيت الجدر طلع حسام كال
- ها رناوي
هلو حسام شونك
زين حروح اجيب بطاله اللبن وينها امي
مادري خاف دتصلي
ديله حروح كوليلها اذا رادت شي بعد تخابرني مو اضل رايح جاي حتى ابويه الله يرحمه ميقبل
الله يرحمه الله وياك روح طلع وسد باب البيت بقيت الملم بغراض الحشوه ورجعت كلشي مكانه بقه التمن خليت البريمز على صفحه وماما مسويه التشريب مال لحم يا الله الريحه الف رحمه على روحك بابا شكد جان يحبه طبكت سياره بالباب وصوت خاله سعاد طالع وتدردم على عمر ضحكت عليها
مو كتلك من ال11بسدانت مدري وين انهزمت واخابر مترد هم يله الحك عالتمن
اني هسه عرفت ماما عليمن طالعه على خالتها هههه مخبوصين من يومهم طبت شايله عبايتها بتك وتك الايد الثاني علاكه الياس لان ماعدنا ياس ماما رادت تخلي بالمزهريه طب وراها عمر بلكن يجيبون رفيف ياربي
عمر- يممه
هاا
انزل العلاكه البيض
اي لعد شكو جايبتها ومخليتها بالسياره دنزلها نزلها اعوذ بالله من الشيطان الرجيم هلو رناوي خاله حبيبتي
هلو خاله
سويتي الحشوه
اي خاله ذيجيه بالحدر
سبعه فدوه لكلبج
عمر- السلام عليكم باوعتلها بقت بس يرادلها دكه بالحنج وصينيه كيمر براس الفرع تطلع فلوس القرايه بساعتين درت وجهي صحت
حساااوم
رنا- توه طلع
طبعا شكد ناقص ليش منتضر شلت التلفون دكيتله رد
انت واحد متستحي وموصوجك صوج اليفرش السياره علمودك علمود الجرك
لك بابا انت تتاخر
اني ببيتكم وين انت
يم الفرن دتعالي
جايك سديته منه يوم اني راسح
اي الله وياك
رنا- بقيت اباوعله مبتسمه مجرد اشوفه ولو مره باليوم كفيله وضامنه اضل لنهايه اليوم مرتاحه عيوني وكلبي الله يحفضك من كل مكروه ياربي ديطلع وصل للباب صاحت امي اوكف عمر عمر
ها خاله رايح لحسام
يمه فدوه لعينك بس طلع الجداري الكبار ثكيله على هاي وحدها وحسام نسه يطلعها ماعدي وكت اروح فدوه لطولك
صار خاله وينهن
رنا- باوعلي كال وينهن التفتت عاكده حاحبي بالمخزن مصفطه بالدكسن
امشي دليني
اي طبيت قبله راحت ماما وي خاله عالتركيب طبيت المخزن ظلمه شغلت الضوه هو ورايه ويخرخش بسويجه مجرد وجوده ورايه بمكان وحدنا كلبي دك طبل غير يطلع من كلبي عاد دتشوفي مطايقج بس موبيدي المهم هو ميلاحظ كال
ها هيانهم
اي هذني
عمر- رفعت راسي اباوع الطبكه الثانيه مال دكسن فوك الجداري بيها الجفافير الكبار والبواري الزايده والخشب الزايد ناس فوك ناس ماطور هم اكو مال مي وجواكيج كبار مال ابو مهند الله يرحمه حتى غراض مولده والجداري محشوكه بزاويه ضيقه جيت اجرها منجرت -- رنا انتي مناك جري واني منا
اوك جريت وهو يجر عاصيه مدري بيش
شنو لازكه بشي جواها نصيت راسي ضويت بالتلفون ماكو شي جواها بس الدكسن جريت قوي باوعت الدكسن الفوكاه كام يرجف رنا جرت قوي تحرك الحدر والدكسن الفوكاه جررب رايديوكع على راس رنا والزمه قوي بايدي الاثنين صحت والقران عرفت
لتجرين الطبكه الفوكاها مستنده عالجدر يمعوده ه اباوعها خنست نصيت راسي باوعتلها بيج شي
لا همست بلعت ريك حصرني ببالزاويه وجسمه انلزك بيه لا بيه اتحرك وادفعه يوكع الدكسن ولا بيه ابقه روحي كامت ترجف الم باصبعي محسيت بي بس شي قليل عركت وجهه بصف وجهي
عمر- هسه شون باعي تلفوني جري ليصير جوه رجلي خرب غيرتك حسام
رنا- اي همست بس لو شويبتعد--- برجلي دفرت تلفونه عروك ايده بينت من الثكل صاح متمدرين تطلعين
هزيت راسي لا قربه ديذوب شكو دم بجسمي لو يوصفو علاج للجلطه احسن
عمر- كمت اتلفت اي شي اسنده عليه بس اوخر تعبت اباوع دم بالكع هاي منين الدم ولج منج صحت والنوبه هي كوه تحجي همست لا مادري
شو باعيني اباوع بعينها تباوعلي وتفر عينها ونفسها يرجف جسمها ملزوك بيه ابتعدت محاس على روحي جنت حاير بالغراض شلت ركبي سندته عالحايط حتى الثكل يتقسم عالركب والضهر باوعتلها --- التراب دينزل من الدكسن على عيني اريد اشوف شبيها خنسن
رنا يابه
همم
شبيج يمعوده انضربتي براسج
لا رفعت عيني باوعتله هاللحضه بحياتي مراح انساها حجيت وي روحي بقيت اباوع بعينه عكد حاجبه دار وجهه بس وين يديره وايده بدت تتعب كام يخفف بالغراض ويشمر بالكع من فوك الدكسن وتك اللخ شايله تعب كام يتنفس سريع صاح خاااله مامو رد خرب
كام يغلط ورجع باوعلي كال
صيحي امج شبيج خرسيتي يمعوده
بلعت ريك بس اباوع عليه وعلى ركبته اني هم نسيت روحي بهالقرب على غفله خزرني
عمر- انتبهت عليها متاثره يعني لان لاطش بيها يا الله ذوله شنووو من شي شنو من بنات كلت بداخلي ----انتي شبيج بابا
مابيه شي همست مبيه حيل احجي روحي كلها هدات باوعلي بشك كال
هه خرب حضك حسام ووسام شنو من خوات عدكم والله تخوفين انتي لا رشا ولا اخبارها كملت الجمله فكت عينها كولها خزرتني بغضب ونفسها تسارع صفنت عليه ووجهه صار دم زنبرت دفعتني ورفعت ايدها الاثنين شالت الدكسن بقوه بقيت صافن اني رجال كوه جنت شايله نترت
رووووح صيح امي ماريدشي منك
يطبج مرض نفضت ايدي نصيت عالكع شوي رجلج دااخذ تلفوني جذبت نضري قدمها حمره مدبدبه ومرتبه ونضيفه كلش ابتعدت ورحت للمطبخ جوي اني وخالتي عليها واني طلعت تندمت خربطت بالحجي بس يوميه يصدموني والله الولد ميستاهلون
رنا- طلعنا الجداري وركبنا بس اني شنو غاديه نار ارجف من العصبيه لااازم انساه كرهت نفسي وره هاليوم فعلا طلعته من مخي بس كلبي كلب ابن كلب وحقير وماعده انقياد الي صارت القرايه وجتي مرت حسام بعد العقد الحديد رغم اني شايله عليها
بس هاهي الحمد لله خلصت القرايه كعدت شيلان وهناء وسانه وامي وخالتي
ام هناء- شونج ام رائد شونهم الحهال
والله خاله زينين الحمد لله
رائد شونه هالسنه ثالث مو وي ابن وائل
اي خاله ثالث والله متعبني وي الرياضيات والفيزيا اقري ويكولي مداافهم لازم اخليله مدرس
هنا- والله ابن المرحوم هم الا حليناله مدرس يله خلصنا بس والله شون مدرس فلله بحيث كام يطلع 90كله وهو هم سلع
شيلان- وين مكانه عفيه دليني حيهبلني هذا
هنا- يمنا تردين انطيج رقمه حتى على واهس عبودي
ياريت والله
رنا- اباوعلهم واتمنى رفيف تجي تالي مجتي شكد مشتاقتلها هيج تنسى العشره البيننا----
حسام- بهاليومين بقيت معتكف حيل مو بيدي ماريد اسمع صوت اي احد تعبان بس صوت راسي وكلبي لزمت التلفون بس اشوفها متصل لو لا اصلا مامو ضاربتني بلوك هاهي يعني ماشوفها بعد اخر مره شفتها من جرحتها معقوله اني -- اني من هسه مشتاق الها كولش


يتبع.....



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-07-19, 07:23 AM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

#البارت الثامن والعشرون


حسام- هاهي كلشي انتهى انساها واطلعها من راسي عمتها موجوده خلص حسام حسام خلللص وكفت نزلت جوه امي دتسوي كليجه تقربت اخذت وحده التفتت عليه نترت
بله لو متزوج ومرتك يمي مجان ساعدتني بقيت اباوعلها متفاجا شبيها امي --- بتج وين
دتقره
وسام وين وساااام
طلع وي رائد ديتسوكون
زين جريت نفس ارتجيت عالحايط كاعد على كرسي المطبخ باوعت عالساعه ب9 بليل دك تلفوني هناء بقيت اباوع عالاسم اقارت روحي قبل وهسه شون جنت اختنك بدونها وهسه شون احتصر واشيل هم من اشوف رقمها لعد شون من تجي لايابه هسه تصير سوالف على كوله امي الجاهل ياخذ كلبك وهي البنيه تفتهمني بعد الباقي يم الله صاحت اني
تلفون ديدك درد عاد مدري شبيك بس تتصفن --- رديت الو ببرود
هلو حبيبي
هلو هناء هلو عيني
شونك
زين لله الحمد
الحمد لله زين حبيبي كول لشيلام خطيه توسلت بيه علمود رائد يدرس عد المدرس مال عبودي ابو الرياضيات
ايي عكدت حاجبي
ايي كوللها قبل الاستاذ وخلي يجي الخميس والجمعه والسبت يوم ورا يوم حتى يعيدله الماده الفاتته ماشي
ها اوك زين وين بيتهم
هنا يمنا براس فرعنا بيتهم
حيل بعيد علينا
اي بس كلش خوش استاذ يخشش الماده بالكوه بحيث عده 13طالب
اي بس شيودي شيجيبه
مادري بعد انتو . كيفكم
اوكي هاهي
ماشي خاله شونها رنا وسام
كلهم بخير
زين شو متخابرني بليل
تعبان ارجع جريت نفس وذبيته واذب روحي وانام
ها اوك نوم العافيه يله كله شهر وراحتك تصير شغلتي
هه الله كريم
ديله حبيبي حروح اني ارتاح
باي
الله وياج سديته منها باوعت لامي شنو شيلان تريد مدرس لرائد
اي شالع كلبها ليش كلتله مرتك
اي اتفقت وياه خل اروح احاجيها تردين شي من بره
لايمه سلامتك
خل اشوف رنا --- طبيت دكيت باب غرفتها فتحتها رفعت راسها من الكتاب
ها رناوي
ها عيني ابتسمت الله لايحرمني دخلتك عليه كلت بداخلي
تردين شي من بره طالع لبيت مهند
لالا سلامتك
ديله باي اقري اقري
هلاو طلع وسد الباب رجعت تذكرت عمر والحجاه ينغز بالگلب اني هم طايحه حظ بس لا هاهي بعد رجعت لدروسي
سانه- بابا
فراس- استغفر الله. --- ها باباتي
شتاقيتلك وانت لابسني
بابا غير عدي شغل
اي صح بس جنت قبل تحاحيني دائما
بداخلي اكثر من هالحد -- ميخالف حبيبتي مو شغللي تغير شوي
بابا مرتك يمك
لا
زين ادزلك صور ماما كصت شعرها وصبغته طلعت تخبل
لالا ---يمعوده حتصير سالفه شرف النوب واني الشيطان بده يلعب بعقلي هاي شون حتخلص
بابا بس شوفها شون حلوه
صار عدي فضول مرديت دزت صوره نحده وره لخ بال8صور دتحمل طلعت وحده وره اللخ استغفر الله بس مكدرت اوخر عيني كللش حلوه بيها شبه من ام تاج مرت عمي الحجي بس اصغر الهام شاهين على ليلى علوي طلعت من الصوره بقيت صافن لعد بنتها شكد حلوه اذا هاي اربعينيه وهيج
- بابا حلوه
اي بابا
زين ههه احلى من مرتك مو
اي كلتها وبعد معليه
ههههه حبك بابا تدري من طلعت ضلت تباوع من شباك المطبخ
ليش
متكدر تسلم عليك جيف متزاعلين
يووو هذا مشاكل عده وي مرته ومنا تزوج الشبكيه كملت بقيت ماعرف شرد
- باباتي اجه عمو حسام علمود مدرس رائد يم بيت خاله هناء
خوش ماعرف شدتحجي بس لازم اماشي
وماما قبلت
زين بابا يله حروح عدي اجتماع طلعت من المحادثه اني اهلي مهزوم منهم من وره هاللغاوي انوب عليه الزعط شوي ودزت رساله
حبك بابتي عكب باجر الهرس مال غسق
اموت عليج وطلعت من المحادثه ---
حسام- رجعت صعدت فوك تمددت بفراشي اكلب بالمحادثه مالتنا
صبا- وره كم يوم من الصار رجعت من الشغل واخذتلي نومه كعدتني عمتي العصر
كومي نتسوك
عمه تعبانه والله،كومي بس نطب للسوك تصحصحين اريد اجددج كومي شليتي كلبي
كمت من وره خشمي بدلت وطلعت وياها اباوع كشختها واباوع سلاباتي كلسا تباوعلي اخر شي كالت
ترجعين كنتورج تفرغي المطبخ رايدله وصل مسح
بلعتها وسكتت وصلنا للسوك اصحاب المحلات كلهم يعرفوها وضلت نزل هذا ونزل هذا
عمه هذا مااكدر البسه بالشغل اريد فد شي مريح بالحركه والصعده والنزله
خوش فهمتج
كامت تختار تنانير كلوش مستره وبناطير كيلوت عريضه بس الوان تخبل بحياتي ملبست هيج شي طبيت للخانه اكدر وانزع اكدر وانزع مداصدك وتطلع اغلبهن قياسي لان ضعيفه كلش وطويله تترتب حيل الجسم يبين بالهدوم فعلا اشتريت ب200 كملنا وطلعنا شفت شالات محل كامل دخلت اشترت شال الها. يناسب عمرها بقيت اباوع التشجيرات والالوان رغبت جدا بالحجاب ردت اكون احسن من الراسمها بباله ردت اخلي يندم باوعت بعيني كالت
ها تردين انتي هم
عمه اي اريد اتحجب
كيفج عمه
كمت اختار وارهم وي القطع المشتريتهن احساس حيل حلو عبالك العيد من جنت صف سادس ابتدائي لان اخر عيد اشترتلي بي امي هدوم وراها من كام يجي العيد البس بلوز فوك الصدريه السوده مال مدرسه تبين تنوره حتى لان ماعدي غيرها وللعلم لحد الان البس هيج ونفس صدريه السادس البس فوكاها قميص اليوم حتنذب كلها اباوع الجياس كومه بيدي حذاءين وحنطه بحياتي مجنت اتصور البس منهم مو ماعدي بس الراتب مجنت افتهم منه شي وتقاعد بيبي لبابا ووراه ماما علاجهم وراها احمد منطاني مفكه رجعت للبيت البس وافتر بالبيت وبيبي طايره بيه وتحرمل سوده عليه عمتي كاعده رجل على رجل تتفرج وتسوي حساب اخر شي كالت
شكد راتبج ماما
470عمه وي الحوافز يوضل 600
ممم جيد هالشهر تكطعين300منه
حييل
اششش انجبي معجزه روحج اطلبج 200 وطلعي 100ترحين تسوين شعرج ووجهج نروح للصالون فاهمه

سكتت اي عمه
ووحضري روحج نصيت عالورقه عدنا عرس هالسبت بالقاعه نسائي
ماعدي هدوم شلبس
عدي فساتين قيامه
عمه لعد شوكت اوفي دينج مال قرض
وفيتي ماما وفيتي من داريتي امي سبع سنين موفيته انتي اباوع بيبي تهز راسها وتكولي انه انطيها مالج دخل مكدرت بعد حضنت بيبي صدك دمعت عيني وين جنتو لعد من قبل كالت عمتي
عميه جنت وعدي امل يرجعلي واعوضه الفات من حياته بس ميستاهل جريت نفس محد يستاهل غيرج وغير امي يله كومي لمي هدومج خل انام تعبتيني
كمت راسن فرغت كنتوري وارتب حسيت روحي زعطوطه رجعت لبست التنوره الملوش والبدي والحجاب تخيلت روحي ديباوع عليه حسام شنو مممكن تكون رده فعله دخلت عمتي من ورايه خجلت لان بعدني منبدله كالت
صباوي
ها عمه نصيت راسي جتي من ورايه
كاالت رفعي راسج باوعيني
باوعتلها بالمرايه
ماما هالتغيير كله المن حتى حسام يشوفج حلوه مو
بقيت اباوع بعيتجنها دمعت راسن مكدرت اضم عليها هزيت راسي باوعتلها راسها بصفي عمه شنو تكون رده فعله تتصورين
باوعتلي وجرت نفس
شوفي ماما اني عمتج وتزوجت وهبتله كل خياتي وتعبي اله خاالص تالي طلع متزوج من التفتت لروحي والبس واكشخ اكول عسى ولعل فد يوم يجيني للدوام ويشوفني صايره احلى ويشتاق ويحنلي بس ابد مصار هالشي تعرفين ليش لان هو اختار حياته وهنت عليه وانتي كذلك خلي دافع ميخالف حتى تتغيرين للافضل خلي كاشيه حتى تدوسين عليها وتصعدين بيها
اي عمه راحت تركتني تمددت نزعت وعلكت هدومي نمت بفراشي بقيت اتكلب مشتاقتله كلش عمتي كالت
صبااا
ها عمه
تعاي داحاجيج
كمت رحت يمها هي نايمه واني كاعده على فراشها صفح ردت
ها ماما شبيج بس تتكلبين
بقيت ساكته العب باصابعي منصيه
شتاقيتيله
باوعتلها راسن عمه بس اسمع صوته واسده --- كامت راسن وتاشر بيدها ترزل
لج انتي شنو طينتج شنو من شي
نصيت راسي حبجي
زين باعي عدي الج حل
شنو باوعتلها شنو بس كوليلي واكرهه
باعي طيني تلفونج
اي راسن جبته كعدت يمها كمت اشوفها دنيه واعيه وحكيمه واستفاد منها ومن تجاربها
باعي نفتح الحضر مالته ونشوف اذا هو مثلج مشتاق حيراسلج مو صح
اي عمه هزيت راسي ارجف
واذا ممشتاق ميراسل مو ماما
اي صح
وادا مراسل ومشتاق معناها حرامات نفكر بي مو ومنرسل اي شي
اي عمه فكت الحضر وطتني الجهاز ودارت وجهه نامت جن طتني مفتاح الجنه وكالتلي لتفوتين لحد ميدخ هو كلبي دكاته تخربطت تمددت بفراشي اباوع لاسمه مكتوب متصل منذ 12ساعه بقيت صافنه دقايق وصارت متصل الان شهكت كعدت عدل متصل يعني هو بنفس البرنامج اني وياه اخ يمه كلبي تمددت اباوع بقيت
- حسام- داافعل المنبه قبل نومتي دخلت لاخر مره اشوف صورتها صدك والكاها متصل فزيت فكت الحضر متصله يعني معقوله بقه بالي يمها اباوع عالاتصال يعني بس اضغط اكدر اسمع صوتها ترددت ارسل كتبت شونج اباوع اريد ارسل مداكدر
صبا- انكتب يكتي الان كعدت عدل حسام دتحس بيه كلبي انعصر عصر مدااتحمل انتضر لحضه وحده رجعت راحت الكتابه غمضت عيني
حسام- مسحت الدارسله بقيت اباوع عالشاشه راح ااذيها اكثر وواجع كلبي خل البنيه تنسى طلعت وطفيت الجهاز لزمت راسي وذبيت التلفون
صبا- راح الاتصال انكتب اخر اتصال منذ ثانيه ذبيته بقوه وطميت روحي بمخدتي ابجي شكد كرهته شكد
رنا-تعبت ونمت. حسيت فجريه نزلت درج سريعه فزيت طلعت من الغرفه وسام وحسام يلبسون بسرعه
شكوو
شششش لتكعد امي
شكو شبيكم
خاله سعاد تخربطت وعمر وحده
عززه رفيف شون وحدها
هسه حيجيبها وسام هنا
صدك صدك فرحت حيل شوي وجابها وسام اباوع لباب الحوش تتلفت تخجل تطب شافتني ركضت عليها حضنتها قوي كامت تبجي خطيه
لتبجين رفوفه
والله مو. اني هو عمر ميقبل
ادري بي
والله خلاني احلف عالقران ماحاجيج
عوفي ميخالف
وهو هسه كلي اوديج بيت خاله ماكو احد يضل يمج حموت خوف على امي باوعت بعينها رنا علميني شون اندعي انتي مو كمتي تقريت ادعيه والله استجاب دعائج
باوعت بعينها ميته خوف خطيه اخذتها ورحت للغرفه يابابه كد عدي حجي وسوالف شكد مشتاقتلها كعدنا نحجي للصبح والصبح اجه عليه الخط واخذونا سوه امي درت بخاله سعاد وراحتلها ركض لامستشفى وره مطلعنا داومنا ومتفارقنا. ابد بالدوام كمل الدوام واليوم اخر يوم قبل العطله الستينيه باوعت من باب المدرسه ابو الكيه الخط واكف بالفرع الكبال المدرسه على صفحه اليسره دينتضر جتي رفيف والبنات لازكات بالمدرسه ديتباوسون ويتوادعون ويودعون المدرسات جريت رفيف وطلعنا تذكرت اوراقي مال تلخيص جوه الرحله خرب رفيف هسه اجي صعدت للكيه رفيف فارغه الكيه البنات لازكين بالمدرسه وابو الخط كاعد عالرصيف رجعت عبرت الشارع رجعت للمدرسه طبيت اخذت الاوراق دااطلع اعبر صدك والمح الضبع سيارته طابكه وواكف بلبس عسكري وحتى بسطال لابس فزيت السيارات كومه وهو واكف على فحه اليمنى من الرصيف الكبال الكيه الخط مالتنه شافني ابتسم اريد اعبر انثولت شفته ديمشي تجاهي كمت ارجف اريد اعبر اصعد الكيه اخلص تلفوني بالجنطه يم وجرفيف خرب خرب بالحظ توني اعبر ديريد يجي يعبر عبرت مخبوصه ممنتبه عالشارع وافز بصوت هوووووورن قووووي كلش فززني وشحطه وصلت لركبتي العالم صاحت الللللله اني خشيت بهدومي تمنيت الله ماخا لقني العيون كلها صارت عليه رفعت راسي اشوف الضبع ركض عالسياره الرادت تدعمني كام يضرب عالبنيد يصيح هوووب هوووب ويضرب عالبنيد صاح بالولد شبييك متشوف
هي عميه
وعمى العمالك انشاء الله انزل دعشوق انزل
العالم التمت كام يصيح اذا بزونه هم تكول عميه انزل اليوم انعل والديك العالم تصيح يابه صل على محمد والزمحمد عوفه والبنيه منتبهت
تخبلت حيتعاركون من ورايه اندار عليه صار قريب نصه على رجلي اني منصيه ارجف ولازمه رجلي ركبتي تحركني
تاذيتي باعيني رنا رنا يابا
رفعت راسي جتي عيني بعينه كال
متاذايه خو ماانضربتي
لا هزيت راسي رفعه حاجبه الطوخ وغضبه ووجهه الاسمر طوخ وسلاحه الصفح كلشي بيك مرعب والاكثر رعب رشا وماضيها الاسود انهزمت عبرت رحت للكيه البنات التمو نو تاذيني واني اكول لالا كعدت يمر رفيف الرجفه بيه ىالله اخاف من الضبع اكثر من السياره الرادت تدعمني بس الفشله دمرتني صعدت لزمت ايدي رفيف ولج دترجفين
رفيف نص عمري راح من الخجل
هاهي الحمد لله ردت اموت من الخوف كلت اندعمت
الحمد لله كاعده يم الشباك والبرده مالسياره مفتوحه الضبع كدامي عالرصيف اليسره واحنا عاليمنى بنفس الفرع فااتح تك باب سيارته النيسان وكاعد بالصدر مو من جهه السايق رافع تك رجل ومنزل الثانيه وكاعد نص كعده والتلفون بيده يكلب بي عساس بقه يباوعلي رافع حاجبه باوعت ودرت وجهي ماما ماما
شعليج منه
راح اخابر وسام
بابا ليش احنا بالسياره قابل حيصعد
اخاف
لج رنا شبيج خرب ببليسج اكعدي رخي بس ديباوع الولدممسوي شي هسه يجي وسام يتعارك دباعي جنه وحش هسه يغتنمه
كعدت رخيت اعصابي رجعت فتحت البرده باوعلي ابتسم درت وجهي عنه رفيف كومي كعدي بمكاني اني اكعد هنا
اوك
تبادلنا بالمكان وكلما اندار على رفيف لشوفه يباوعلي سارح بقيت اباوع لنضرته ابتسم بدفو شال ايده خلاها على كلبه تنفس وذب نفس كشول بخشمه مثل الطفل من يكشولوله بقه يباوع مبتسم ذب التلفون ببطتجن السياره وكتف ايده يباوعلي البنات بالكيا كامو يجون شوي اشوي انتبهو مشلت عيني اريد اشوف شيريد رجه راسه عالسياره وضهره هم ورافع تك رجل والرجل الثانيه منزله بقه يباوع عبالك مادري دايخ بله وعي ابتسمت ابتسم بفرح باوع للسايق ديصعد افتر يباوعلي وصعد بسيارته البنلت انتبهو بالكيه هذا الضبع وهذا الضبع عليمن ديباوع النرب وكعت براس رفيف لان شكره وتخبل كلولها ديباوع عليج كلتلهم لا وباوعتلي درنا وجهنا وسديتجنه البرده مشت السياره رجعت رفيف فتحتها نصيت رلسي مبتسمه ماعرف ليش فرحت بنضرته لان جانت خاليه من الخبث والانتقام بس بعدني خايفه خاف يريد ينتقم من رشا بيه نمشي وهو ويانا بسيارته كلسا يبتسم وصلت لبيتنا اني ورفيف نزلنا من الخط فات من يمنا داجر جنطتي من السياره باوعتله مباوعلي فات وطلع شعجب مباوع التفت الكه عمر واكف خازرني نتر هذا شو هنا
مممنو
الضبع ليش لحك سياره الخط باوعت لرفيف كالت
مصادق وحده من الخط عفنا لعمر وطبينا رجلي رحت من شفت عمر صاح لرفيف يله دنروح
ماما جتي
لا باجر يطلعوها
لعد خل ايقى هنا حباب
لااا امشي
حسام- طلعت للطرمه سمعت عمر ديشمر ويصيح شكو عمر
داروح يابه
دخل يتغدون حتى تجي رنا وي رفيف شنو تبقى وحدها بالبيت وبليل اني اروح ابيتهم هنا يم امي ونجيوياك للمستشفى يابه
سكت عمر مكدر يناقش قابل يموله لا متجي رنا لو متبات رفيف خجل من حسام وسكت------------


يتبع.....



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:54 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.