آخر 10 مشاركات
قيود ناعمة - ج1سلسلة زهورالجبل - قلوب زائرة - للكاتبة نرمين نحمدالله *كاملة&الروابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          رفقاً بقلبي (1)*مميزة ومكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا73 - )           »          لحظات صعبة (17) للكاتبة: لوسي مونرو .. كاملة .. (الكاتـب : ميقات - )           »          شَهدُ الأفاعي (43) -ج3 سلسلة سنابل الحب- للمبدعة: منال سالم*مميزة*كاملة مع الروابط* (الكاتـب : منال سالم - )           »          517 - لحظة الندم - ليز فيلدنغ - ق.ع.د.ن ( اعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          بين عينيك ذنبي وتوبتي (3) * مميزة * .. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          عرض مغرى (148) للكاتبة Michelle Conder .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ندبات الشيطان- قلوب شرقية(102)-للكاتبة::سارة عاصم*مميزة*كاملة (الكاتـب : *سارة عاصم* - )           »          علاقات متغيرة (الكاتـب : Hya ssin - )           »          508 - ملك الشتاء - اماندا كاربنتر - ق.ع.د.ن (الكاتـب : وردة دمشق - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الملتيميديا > مـنـتـدى الــصـــور

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-07-19, 05:57 PM   #1

خلوود خلوود

? العضوٌ?ھہ » 448433
?  التسِجيلٌ » Jul 2019
? مشَارَ?اتْي » 44
?  نُقآطِيْ » خلوود خلوود is on a distinguished road
افتراضي اجمل صور اب حزين جديدة


صور حزينة بوستات حزن واكتئاب للفيس بوك يوفرها موقعنا لزواره الأعزاء المستخدمين لمواقع السوشيال ميديا الذين يمرون بأوقات عصيبة وتجارب مؤلمة ويرغبون في الأفصاح عما يعتريهم من ألم وشعور بالكأبة من خلال مشاركة بوستات حزن واكتئاب تعكس معاناتهم وإحباطهم.

تتخذ صور حزينه واكتئاب من صبغة الحزن لون خاص بها ينبثق من مزجها الرائع بين اجمل عبارات الشجن ورمزيات حزن وقهر تعبر عن الضيق والهم المستوطن لقلوب مقتنيها وتساعدهم في وصف مشاعرهم بالوحدة والضيق التي تلقي بظلالها على حياتهم وتحبسهم خلف قضبان الوجع.

تمثل بوستات حزينه وكئيبه واحدة من أكثر أنواع البوستات والصور الحزينة الشائع أستخدامها من قبل رواد السوشيال ميديا المكتئبين وأصحاب القلوب المجروحة إما لفقد عزيز أو هجر وغدر من الحبيب أو لفراق بسبب الظروف أو خسارة حب وضياع عمر والكثير من الأسباب التي وإن أختلفت في تصنيفها إلا أن نتيجتها بالنهاية وحصادها المر أقسى أنواع المشاعر الأنسانية.











صور اب حزين , صور حزينة جدا - عزه و ثقه




خلوود خلوود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:40 AM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.