آخر 10 مشاركات
لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          مشاعر من نار (65) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الثانى من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )           »          530 - حلم الطفولة - باتريسيا ولسن - ق.ع.د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          هل حقا نحن متناقضون....؟ (الكاتـب : المســــافررر - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          جنتي هي .. صحراءُ قلبِكَ القاحلة (1) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )           »          54 - نصف القمر - أحلام القديمة - ( كتابة / كاملة ) (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-19, 08:47 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 على الماضي السعيد الف دمعة / للكاتبة العنود_





بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

على الماضي السعيد الف دمعة
للكاتبة العنود_




قراءة ممتعة للجميع.....






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 15-01-20 الساعة 08:58 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-11-19, 07:01 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟





على الماضي السعيد الف دمعة
للكاتبة العنود_


قراءة ممتعة لكم.....



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 15-01-20 الساعة 08:56 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-11-19, 07:02 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 1


صباح جديد؛
قمت واحس ان ظهري متكسر حاولت اتذكر شصار امس ناظرت لبسي بسيط جدا وقدامي ع الكرسي ؟؟وانا معقده حاجبي فستان زواج؟؟ اخير اسعفتني الذكرى صح امس كان زواجي من حب طفولتي(ليون ) بدات دموعي تنزل بغزاره نزلت فستاني ورحت اتحمم صوت شهقاتي طلع برى الغرفه دموعي اختلطت بالموية جلست بالباميو وانا اتذكر احداث امس (قمت الصباح وانا اشوف فستان زواجي معلق وصلتني رساله من ليون"اليوم سوف تكونين ملكي">اذا تكلكن فصحى يعني انجليزي مالي خلق اكتب<نطيت على السرير بوناسه طلعت من الغرفه وانا اركض :جدتي هل تصدقين انني اصبحت عروسا؟؟
الجده:لقد كبرتي كثيرا ياصغيرتي كنت اتمنى لو كانت اينجل معنا اليوم
رديت عليها:وانا ايضا كنت اتمنى ان ابكي لفراقها في هذا اليوم، وبمرح :لكنك ستبقين والدتي الجميله ايضا
قرصت خدودها
الجده:اتركيني يالاردائه حظ ليون لقد تزوج طفله
انسدحت على الكنبه وانا امسك قلبي:اهه ياجدتي اني احبه جداا
الجده بنص عين:الم تتصلي بأخوتك؟
تضايقت من طاريهم انا صدق م اكرههم بس عقب سواتهم فيني م عاد احب سيرتهم:جدتي هم لم يهتموا بي وانا صغيره لماذا اهتم بهم؟؟
الجده بضيق:لكنهم اخوتك مهما حصل ستبقون من نفس البطن
قلت بملل:يجب ان تخبريهم اذن، وبحماس مفرط :سأذهب لارى ترتيبات القاعه والديكور يجب ان يكون بأبها حله لليله العمر ، وهي تنطنط:يييي لا اصدق سوف اتزوججج ليون
رجعت لعرفتي طلعت لي بنطلون ابيض وبلوزه كمونيه وجزمه (اكرم القارئ) سبورت اخذت كاب ونظاره شمسيه وطلعت متوجهه للقاعه والبسمه شاقه ثغري بعد مده يمكن ربع ساعه مشي وصلت القاعه كانت في احد الفنادق المشهوره عندنا بلندن شفت ليون وصاحبه كنت بروح لهم بس لازم ليون م يشوفني الا بالفستان اليوم جلست على اقرب كنبه وانا معطيتهم ظهري كلام يجره كلام لين وصل الكلام الي اخترق قلبها صدمه عمرها
صاحبه:لم اتوقع ان تغير ديانتك من اجل مرأه
ليون بسخريه:هل تعتقد اني احبها؟؟
صاحبه بدهشه:اذن؟؟
ليون بشر:انني سوف اتزوجها من اجل نفوذها انت تعلم انني مللت من العمل ليل ونهار سوف اوقعها بحبي عندها ساجعلها تكتب لي توكيل عام سأحول كل المال والxxxxات والشركه لي وايضا المنزل وسأطلقها واجعلها هي وجدتها متشردين
صاحبه بخبث :وتعود الى ديانتك؟
ليون:بالتاكيد بالاصل انني مسلم بالاسم ليس بالاعمال
طعنه انا يسوي فيني كذا؟ نزلت دموعي مسحتها بعنف وانسحبت من الفندق رجعت للبيت وانا افكر بخطه اخلي بريطانيا كلها تتكلم عنه اجل انا يكذب علي هاليهودي الكافر؟؟ صضوت ضميري معارض:بس انتي تحبينه؟؟ ،اي حب اي خرابيط بصفط مشاعري ع جنب فكرت ب الخطه وربي اني قدعه قلت بنفسي فتحت جوالي وانا اكلم صاحبتي جين واعلمها الخطه
الساعه 5 ع المغرب
(كان زواج مختلط)بناء على رغبه ليون القيصر مسلم كان الزواج قايم على ديانه الاسلام: ليون الفريد هل تقبل ب سمر جيمس زوجه لك؟
ليون والابتسامه شتقه وجهه:نعم اقبل ووقع
ظليت اتامل وجهه معقوله فرحان زالي سمعته اولا؟ لفت نظري القيصر وهو يكلمني
القيصر:سمر جيمس هل تقبيلن ليون الفريد زوجا لك؟
نزلت راسي وانا ااشر بيدي لجين جين اتجهت للباب وفتحته كان ف القاعه كاميرا مخبيتها جين
رفعت نظري له :امم الشكل 6 الصوت 3 الجسم 7 اما الرجوله فأنها 0 قربت منه وعطيته كف
ليون انصدم بقوه :ماذا ؟؟
التفت لجدتي المصدومه:انا اسفه جدتي
طلعت وانا اركض بقوه وليون وصاحبه وراي التفت لجين وهي تنزل كعبها وهي تركض وتضربهم بالكعب كان معاها شنطه ظهر ركضنا الين وصلنا لشارع العرب بلندن كان اغلبه عرب ومستغربين مننا جين وهي تلهث:اضعناهم
ضحكت وانا الهث ايضا:الحريه اخيرا
دخلنا مطعم وبدلنا ملابسنا حطيت الفستان بالشنطه (لبست بنطلون ازرق بلون البحر جينز وبلوزه كمونيه وسكارف كموني وابيض وشوز يكرم القارئ سبورت فكت لي جين التسريحه ازلت كل المكياج ) اما جين لبست شورت ابيض وبلوزه كت ليمونيه وشوز يكرم القارئ سبورت وشعرها مسكته ذيل حصان ) طلعنا من المطعم وصرنا محط للانتباه حسيت ببطني ابي اكل من الصبح مو ماكله شئ
قلت لجين:دعينا نأكل شئ
جين:لا اعرف شئ هنا لم يسبق بي ان ااكل هنا
قلت:حسنا ساشتري من العم هناك شطيره هل تريدين؟؟
جين:لا شكرا
قربت منه كان يتكلم عربي مع واحد سعودي
قلت له:اذا سمحت عن اذنك؟
لف لها وهو مو فاهم شئ
السعودي:تقول لو سمحت
البياع:اهلا وسهلا ازا امكن راكان ياولدي تسالها شو بدها؟
راكان ضحك:على عيني ابو نابل ،التفت لي :ماذا تريدين ؟
قلت:امم اريد شطيره خضروات
راكان بقق عيونه:عشتوا مسويه رجيم
ابو نابل:بدها خضره؟
راكان :ايه مدري على ايش تبي تنحف
ضحك ابو نابل وهو يحاسبها
قلت بغيظه:جسمي مافيه شي يالدوب ولا ماشفت كرشتك؟
راكان بدهشه:عربيه؟؟
قلت:اصولل بس التفتت لابونابل:شكرا عمووا ازا نزلت على البلد خبرني بدي شويه حاجيات
ابونابل:ماطلبتي شي عمو بس سجلي رئمك هون اتصل عليك
قلت له بامتنان وانا اسجل له :هيدي هوا
راكان بقق عينه وبهمس:قال اصول قال
ابونابل :شو اسمنك يابنتي؟؟
قلت له: اسمي ســ بترت كلمتي وانا اسمع صراخ جين
جين :سمررر انهم هنا اهربيي ليون سوف يقتلك
سمر نزلت الساندويش على الطاوله وراحت تركض بسرعه وجين وراها لين وصلو للهايد بارك اختبوا بين الاشجار


رايكم؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-11-19, 07:09 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



"البارت 2"

"العودة"

سمر نزلت الساندويش على الطاوله وراحت تركض بسرعه وجين وراها لين وصلو للهايد بارك اختبوا بين الاشجار
جين غطت وجهها بكفوفها :سمر ماذا نفعل الان هل سنظل هاربات طواال العمر؟؟
سمر نزلت راسها:اسفه لتوريطك في هذا!
جين وقفت وحضنتها:لاداعي للاسف فأني لست نادمه بحق
سمر تنهدت:ليس لدينا الا طريقه واحده سنسافر
جين بدهشه:الى اين؟؟
سمر:السعودية
جين :والخاله انجيلنا؟؟
سمر:تركت لها رساله وهي الان بالطائره
جين:لماذا؟
سمر:لكي لايفعل بها شئ
جين:فعلتي خيرا لكني لا اعرف احدا هناك الا....
سمر طلعت جوالها وههي تدق على رقم:الا من؟
جين:ابوفهد هل نسيتي؟
سمر تنهدت :لالم انسى لكن انتظري دقيقه سأتصل بشخص
*****************
"السعودية"
جالس مع اهله من عمانه وعيالهم وزوجاتهم والجد يتوسطهم كانت جلسه بسيطه بس حلوه مع لمه اهله دعا بقلبه مايمر عيد الاضحى الي بعد شهر الا وسمر متوسطتهم
:ياهوه مروان وين وصلت؟؟
مروان:قريب
فاجأه رقم يتصل من بريطانيا لان بدايته 44+
الجد:ها يامروان وراك(ليش)مانرد على جوالك؟
مروان:جدي هذي جلسه عائليه ماودي اخربها اصلا الرقم من برا المملكة
الجد عقد حاجبه :لايكون من بريطانيا؟
مروان بدهشه:ايوا
الجد:هات الجوال يمكن الشركه الي هناك ارسلنا لهم بريد وحطينا رقمك
مروان رد ومد الجوال للجد
الجد:طلع صوت منه(سبيكر)
مروان ضحك وحطه سبيكر
سمر بالانجليزيه:الوو
الجد:يس؟
سمر بالانجليزيه:هل هذا هاتف مروان
الجد بأحفاده:تعالو احد يترجم لي
سمر:مايحتاج اعرف عربي
الجد خز مروان:امريني؟؟
سمر:كيفك ياقلبي وحشتنيي
الجد يتقمس الدور:حمدلله وانتي ؟
سمر:هوو مروان كنك صرت شايب صوتك تغير
كل الي بالمجلس ضحكوا الا الجد المعصب :شايب بعينك انتي مين ماعرفتك؟
سمر بدلع :افـــأ تنسى حبيبتك ســ بترت كلمتها
هنا مروان بقق عيونه والجد يناظره والاعمام يعني ياويلكّ!
الجد:عطيني اسم
سمر:افــأ نسيت اسم اختك سمورر الحلوه
الجد انصدم والباقين مو اقل صدمه منه
مروان فرح وسرق الجوال من يد جده الي متجمد من الصدمه:هلاوالله ..كيفكك؟..... ماتوقعت.......كذابه؟ ..... وجين؟........اسمعي ........لابس ولاشئ..على اول طياره......اذا ماشالتكم عيوني من يشيلكم.....بانتظارك وقفل
اخته:شتبي؟
مروان بفرحه:جايه عالسعودية
اخته بكرهه:عساها ماتجي
مروان ناظرها بصدمه :بفهم هي اختك ليش كذا تتكلمي عنها كانها عدوتك
اخته :ماعندي خوات الا نور وهلا
مروان طلع من المجلس وهو معصب :ليزاا ياليزا
ليزا:يس سير
مروان :غرفه مس سمر نظفيها وبخريها
ليزا:اوك سير
دخل غرفته وانسدح على السرير :حور ليش تكره سمر؟؟ حور ماعمرها كانت حقوده الله يلين قلبها على اختها
***********
جين:اذن ماذا نفعل الان ؟
سمر:سأنقل شركتي واملاكي هناك
جين:للابد؟
سمر:لا لكن الى ان يهدئ ليون
جين:حسنا سأفتقدكك
سمر:تعالي معي
جين بتردد:لكن
سمر:ستذهبين معي يكفى انك وحيده هنا والداك توفيا ماذا تفعلين هنا؟
جين :حسناا
سمر ضمتها :هيا بنا نذهب للشركه كي ننقل اوراقها
جين:وليون؟
سمر:هناك حراس امن لن يدعوه يدخل هيا بنا
"بعد نص ساعه"
دخلت الشركه واتجهت لمكتبها فتحت الباب وشافت جدتها معطيتها ظهرها
سمر:جدتي
مسكتها من ورا فجأه طاحت جدتها والدم حوالينها صرخت بهستيريه وهي تشوف جدتها تسبح بدمها
:لاتخليني لاتخليني جدههه تكفين لاتروحيننن مثل امي لاتروجينن مثل ابوي ابيك ابيك
دخلت السكرتيرا شافت الدم دقت على الاسعاف وقبل يردون طاحت مغمى عليها سمر جالسه والدم حوالينها سمعت الجوال
صرخت :ساعدونييي ارجوكمم جدتيي سوف تموت دخلوا الامن ودقوا على الاسعاف
"بالمستشفى"
الدكتور :نحتاج دم لقد خسرت الكثير من دمأها
سمر وهي منهاره: ساتبرع له انا
الدكتور : ماهي فصيلتك؟
سمر:ab-
الدكتور:حسنا ادخلي الغرفه كي يسحبوا منك بسرعه
"بعد ساعه"
جين بقلق:لقد استغرقو وقت طويل
سمر ودموعها ماجفت:نعـــ بترت كلمتها من شافت الدكتور طالع
الدكتور:من هي سمر؟
سمر:انا
الدكتور:المريضه تريدك
سمر دخلت وشافت جدتها رجعت بكت وهي تشوف الاجهزه حولها
جدتها:سمر
سمر وهي تبوس يدها:لبيه
جدتها :انــأ سمر
سمر فتحت عينها:انتـئئ سمر؟
جدتها:اسفه كنت بعلمك بس ماجتني فرصه
سمر مسكت راسها:جدتي هل انتي تمزحين منذ متى وانتي تتكلمين العربيه
جدتها كحت:انا ما اكذب انا سمر جابر
سمر طلعت من الغرفه تحت نداعات المدعوه"سمر جابر"
سمر جلست باحد الكراسي برا الغرفه دخلت يدها بشعرها وهي تتذكر كلام جدتها المزعومه عن سمر جابر الي هي سميتها"قبل 12سنه من الحين كان عمرها 9سنوات وجدتها تحكي لها عن امها واهل زوج امها"حمد"الي كانوا يكرهونها (لانها ضره لبنت عمهم زوجت حمد)الا ام حمد الي كانت تعزها بالحيل اول حمل لامها كان ب مروان ثم بعدها بسنه حملت ب حور ونور التوأم ثم تطلقت وهي حامل بهلا سكنوا عند امهم وام حمد معهم لانها زعلت على زوجها وولدتها مهماكان هذي ادميه وعيالها شبيصير فيهم بعيد امهم او ابوهم؟؟ لما ولدت هلا لما ولدت قررت ترجع لمسقط راسها لندن بس حمد رفض ان عياله يبعدون عنه لو ايش مايصير وهي كانت مصره لانها ماكىانت تطيق العيش بمكان الكل يتكلمون عليها فيه انتقلت للندن بعد مارفع عليها حمد قضيه حضانه وهو ربحها بسبب واسطاته اما ام حمد سافرت لندن مع انجيل (ام سمر) طلبت تتطلق بس ابوحمد رفض لانه تزوجها عن حب بعدها تزوجت انجيل من جيمس كانت ماتبغى تتزوج عشان ام حمد بس ام حمد اجبرتها هنا ام حمد سافرت بعيد ولما حملت بك انجيل وماتت كانت ام حمد بعيده وهي بعد ماماتت انجيل الي كانت مثل بنتها ماتت بسكته قلبيه ،،تتذكر سوالها لجدتها طيب شسم ام حمد؟؟ الجده:سمر جابر "
سمر(رح اغير طريقتي معاها للاحسن يكفي تحملتني وانا م اقرب لها)دخلت عليها وشافتها تبكي
قالت بحنان:جده شفيك تبكين؟
الجده :انتي الحين بتكرهيني عشاني مو جدتك
سمر بصدمه:حشى ازعل من الكل الا انتي
الجده:الله يوفقك ياعساني احضر زواجك
سمر (اي زواج الله يهديك بعد ليون عفت الرجال):امين
دخلت جين بعد ماطقت الباب باست الجده بقوه :اخفتينا عليك كيف حالك الان؟
الجده بابتسامه باهته:بخير اريد ان اخرج من هنا
جين:تكلمت مع الطبيب سيتركونك بالملاحظه ساعه اضافيه وبددها تستطيعين الخروج
سمر:جدتي لقد نقلت الشركه
الجده بصدمه :الى اين؟
سمر:المملكه بنتقل هناك احسن بعدين ،وبضحكه:ترجعين لشايبك
الجده توردت خدودها:اياقليله الحيا
سمر: الطياره بعد 3ساعات
الجده :زين روحو رتبوا الشناط لين تخلص مده الملاحظه وانا بنام
سمر:افــــــــــا طرده
الجده:مايعيش من يطردك
سمر باستها وطلعت مع جين وهم يمشون
جين بزعل:سمر ابي اتعلم عربي
سمر ضحكت: لماذا؟
جين:لقد مللت اريد ان اتكلم معك انتي والخاله انجيلنا بالعربيه
سمر :حسنا ساعطيك مسجل لدي عندما كنت اتعلم وبعض الكتب
بعد ساعتين ونص وصلوا المطار على مايضبطون الشناط والاغراض الباقيه ركبوا الطياره(سمر-جين-ام حمد)
ام حمد وجين بكرسي قدام مره وسمر بكرسي اخر القسم وجنبها كرسي فاضي ناظرت لندن من الشباك ما انتبهت للي جلس جنبها (اه ارض الطفوله ماتوقعت بيوم بتركك اكثر من اسبوع يمكن ما ارجع لك بيوم الله لايقوله )تنهدت
:سلامتك من الاه
لفت راسها وهي تحس الصوت مألوف:انتت
بغباء:انا؟
سمرالتغت للشباك والطياره تقلع:غبي
:تراني سمعتك
سمر بسخريه:اكبر همي
:ياهوه سموره زعلانه
سمر بصدمه:اسمي كيف عرفته؟
:انتِ قلتيه لابو نابل وانا لقطته خبرك ماننسى الحلوين
سمر:قليل ادب
:راكان معاك
سمرطنشته
"بعد 6 ساعات ونص "
"التوقيت الان الساعه 9 صباحا"
الارض الحبيبه المملكه
جين لبست عبايه لونها كحلي وفيها تطريز خفيف وتحجبت ولبست نظاره شمسيه اما سمر لبست عبايه سودا مكسكره من تحت وفيها خرز اسود وتحجبت وهي لابسه نظاره شمسيه اما ام حمد لبست عبايه راس ونقاب وبرضه نظاره اطرافها تفاحي وهم يمشو بالممر المودي للمطار
جين وهي تضحك:خالتي انك تشبهين الباذنجانه
سمر ضحكت بقوه والناس نتاظر فيها وبهمس:جين ساريك جعلتي مني سأجذه
الجده بوزت:سأجعلك تنامين بالشارع
جين بضحك:توبه توبه
سمر:اصبحت تتكلمي بالعربيه ياللزمن
جين :بعض الكلمات
سمر شافت مروان ماعرفته بالبدايه بس كان شايل ورقه مكتوب عليهاsamar James and Jane Harpett مشت بسرعه التفت لجين وام حمد :هذاك هو
لفت انتباها راكان الي يناظر مروان ويأشر له م اهتمت وراحت تركض لمروان ضمته:مرواني
مروان شدها اكثر لحظنه:وحشتيني
سمر والدمعه بعينها ولا احد من اخوانها يقول لها كذا الا هو والحب يشع من عيونه بعدت عنه جت جين وسلمت يد ليد وتقدم مروان لام حمد وباس راسها احترام لها وهو الا الان يظن انها ام جيمس
راكان ثرب منهم وظم مروان وسلم عليه بحراره
سمر عقدت حاجبها :مروان تعرفه؟
مروان بأبتسامة:ايه هذا اخوي من ابوي اسمه راكان
سمر :اها وبحماس وين هلوو؟
مروان :بالبيت معاقبها صحتني 5 تقول قم نروح المطار
سمر:يحبي لها

رايكم؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-11-19, 07:11 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



Part 3

"كان في قديم الزمان"

××عذرا على الاخطاء الاملائيه××
"طالما حلمت ان اعود في الزمن ولو قليلا اصفي حسابات لم يغلقها الزمن اويمحيها الوقت"
خذوا شناطهم
سمر:مرواني بروح لدوره المياه
مروان:تمام انا بشتري لنا قهوه نشربها بالطريق
جين:سمر سوف اذهب معكِ
سمر:حسنا هيا بنا
(بعد 10د)
جين وهي تعدل الروج:سمر الا تظنين اني اخطئت عندما جئت معكِ الى بلدك؟؟
سمر وهي تساوي الحجاب:لا بالطبع ان لم تاتي لم اكن لاتشجع كي اتي هنا بعد مافعلته بي حور
جين ضمتها :لكنها تظل اختك مهما كانت تعاملك عامليها بطيبه
سمر باست خدها:حسنا
طلعوا من دورات المياه (يكرم القارئ) وظلوا يتلفتوا يدورون مروان
جين:لريما هم في ستاربكس؟
سمر:ل..قاطعها اتصال مروان
سمر:هلا وينكم؟؟؟
مروان:انا اخذت جدتي وراكان بياخذكم بس انتظروا سيارته بيجيبها احد الحراس
سمر:بيتكم؟؟
مروان:ايوه
سمر: معليش انا بروح لفندق
مروان عصب:ليش فندق؟ بيتنا موجود
سمر:: جين تستحي تنام ببيت ناس غرب وبعدين انا وجين سوا م نبي نفترق
مروان تنهد :طيب انتظروا السايق بيجيكم
سمر :هاه؟؟ لا لاتتعب روحك بناخذ تاكسي
مروان :تمام ترا فيه عزيمه نهايه الاسبوع الجاي لرجعتك
سمر :احم احم يعني بصير ضيفه شرف؟
مروان ضحك:بالضبط
سمر :وشناطنا؟؟
مروان:شوفوها عند الامن الي عند البوابه بأسم مروان الجالي يلا سيو
سمر:تشاوو
جين:اين هو؟؟
سمر:ذهب الى المنزل مع جدتي ما رأيك ان اتصل ب طلال ليأتي؟؟
جين:حسنا لقد اشتقت اليه جداا
سمر:وانا ايضا
سمر وهي تتصل:الووو
طلال بصوت مليان نوم:همم
سمر:قوم قوم
طلال:هلا سموره
سمر:شوف الساعه كم
طلال قام :يوه تأخرت عالشركهه
سمر :اممم يمديك تمر مطار الملك خالد؟؟
طلال بعد استعياب :هو ع طريقي ليه؟
سمر ياستهبال:مستقدمه لك خادمه
طلال مصدق:لاتكفين البيت كله خدم الخدم اكثر من اهل البيت
سمر بضجر :تعال المطار وعطني رنه وقفلت بوجهه
جين :اذن هل سيأتي؟؟
سمر بضحكه:لم اقل له اننا هنا بل قلت له ان هناك خادمه قد استقدمت خادمه واليوم هو موعد رحلتها
جين ضحكت:هيا سأشتري لك قهوه
سمر :هل معكِ ريالات ؟
جين:لا معي دولارات
سمر :حسنا دعينا نصرفها الى ريالات
جين:حسنا ابحثي عن ستاربكس وانا صاصرف واتتأتي اليك
سمر:حسنا
تفرقوا وجين راحت تصرف فلوسها اما سمر لقت ستاربكس وشرت كارميل ميكاتو وجلست على كرسي قدامه بعد (10د)جت جين وهي معصبه ودمعتها على خدها
سمر:شفيكك؟
جين:هناك احد قال لي اعطيني مالك وسوف اصرفه لك لكنه سرقه
سمر ضحكت:بالتأكيد سيسرقه بما ان مظهرك ليس خليجي انما اجنبي
جين:هفف ليتني لم ااتي معكِ منذ البدايه مشكله
سمر :هيا اشري على الذي سرق مالك
جين اشرت على واحد لابس تيشرت لونه ازرق وشورت ابيض
سمر :اوريك فيه
جين :ماذا؟
سمر:تعالي معي
جين:حسناا
سمر وجين اتجهوا للشاب الي كان عمره تقريبا 25سنه
سمر:عفواا؟
الشاب:ايوا؟؟
جين :سمرر
سمر :الله لايوفقك ولا يسامحك والله لايزيدك مال ولايبارك لك عيال ياغاوي الشر ياجعلك بالساحق والماحق والرصاص المتلاحق هات فلوسها يالحرامي
تدخل راكان الي شافهم من بعيد
الولد قمط:بأي صفه تدعي علي ؟؟؟
جين :سمرر
سمر:شين وقوات عينن وين فلوسها؟
راكان وهو مايدري وش السالفه:بتطلع ولا ايش؟؟؟
الولد:فلوس مين؟؟
سمر :فلوس ذي
واشرت على جين الي متفشله منها
الولد:اقول روحي الله يستر عليك بعدين ماتعرفين انا مين؟؟
سمر:هه لايكون محمد بن سلمان
الولد بغرور :انا بسام عبدالعزيز
راكان شهق:كملوا هواش كملوا
سمر ناظرته من فوق لتحت:مش مبين صراحه
جين:سمر ليس هذاا السارق هرب
سمر ناظرته وهي متفشله:سوريي كنت اظنك سرقت دولاراتها
سالم:مره ثانيه ركزي ع الي تقولينه والي تكلمينه يامدام
سمر عصبت:وانت بعد ركز ماني مدام انسههه ياهوه
سالم وهو يأشر على راكان الي راح من قال جملته:والخروف ذاك؟
سمر:الخروف انتت بعدين ذاك اخوي الي ما
قاطعها اتصال طلال
سمر سفهت سالم:هلا طلول
طلال:قولي لخدامتك تطلع
سمر بارتباك:انزل لها احسن
طلال بروقان:عشاني مروق بس ولاهي ماتستاهل
سمر:الله ع المروقين
طلال:يلا بنزل لها خبريها اني موجود
سمر:تمام
سمر:جين هيا سيدخل دعينا نفأجأه
جين :حسنا
مشوا رايحين
عند البوابه
وقفوا عند الامن يأخذوا شناطهم على دخلت طلال
سمر غطت وجهها وهي تمشي له فخمت صوتها:لوسمحتَ
طلال معطيها ظهره اعطاها طاف
سمر عصبت وهي مفخمه صوتها:هيه انت وصمخ
جين جتها :سمر هيا بنا لابد ان طلال وصل
طلال لف لها وبصدمه:س سمر؟
سمر ناظرت جين بلوم شالت الغطوه وهي تضمه:ايواا سمر شلونكك؟
طلال بادلها الحضن وبحفاوه:اشتقت لكك
وبضحكه:فكيتي الحظر اخيراا
سمر:يبب وحشتوني بعدين من لكم غيري هاه؟؟
جين :احمم انني هنا انتظرر
طلال ابتسم:هلاا والله منوره
جين بأحباط:لا افهم العربية
طلال:اهلا وسهلاا لقد انرتي السعوديه
جين وهي تسبل عيونها :النور نورك
سمر:بتوقفنا هينا؟؟
طلال:جبت السياره بباب واحد يعني تحاشرو قدام
سمر بحلطمه:يالله اكره السيارات الي كذا تقهرني
طلال :ومين قالك م تخبريني ؟
سمر ببرائه:محد بس قلت اسوي سبرايز
طلال:خبزتي خبزا خبزتيه يالرفلاء اكليه
جين:سأتعلم العربيه وسأتكلم معكما وسترئً
سمر:شدي حيلك
طلال:يلا ياشطوره
جين مسكت جوالها وقعدت تطقطق فيه
سمر:جيني لايوجود سوى مرتبه واحد اي اننا كلتانا بالامام
جين :انا سأجلس بجانب الباب
سمر تهرول للسياره :اناقبلك مثل مايقولون هنا من سبق لبق
طلال وهو يضحك :وحده تسوق بدالي بالله
سمر فتحت الباب حقها وهي تناظره:يلا هات المفتاح وانحشر مع جين the fattt
جين:لستت بسمينه وزني ملائم 42ماذا تريدين اكثرر ؟؟ فقط لانني سمنت 7كيلو في اسبوع
سمر:انننن
طلال ميت من الضحك:طيب طيب لاينط لك عرق
جين التفت لسمر اي ترجمي لي
سمر:ليس بالمهم هيا اصعدي قبلي
جين تأفأفت:حسنا انها اخر مره
بعد ماصعدوا للسياره
سمر وهي محشوره بالمكان:طلول شغل شئ يمكن اتوسع
طلال وجهه احمر من الضحك:تمام
جين وهي شوي وتبكي:تكلممووا انجليزي
سمر:نحن في السعوديه لسنا في لندن تقمسي الدور
جين:اي دور لم اتعلم سوى (صباح الهير-صباح الخير،كيفك؟،انا كويسه،ارحلووو'-رحبو،زاد هيركم-زاد خيركم ،مع سلامه،تصبح على هير-تصبح على خير)
سمر ميته ضحكك :هيرر اجل هاه
طلال وهو يضحك:لوسمعك تحد تقولي وهو يقلدها:ارحلووو هههههه طردتهم م حيتهم
جين انقهرت:سأكون كالبلبل انتظروا
طلال شغل اصاله(روح نجديه)
"اهواك والقلب؟!
طير في سما صدري
سده جناحين
تطالب روح نجديه
روحي كثر ماتحبك
صرت انا مدري
هي ميته في غيابك؟!
اوشبه حيه
من كثر شوقي عليك
ومن كثر صبري"
كملت اصاله تحت انطراب جين ع النغمه وهي جاهله معنى الكلمات
طلال قصر شوي وهو يكلم سمر:هاه سمور متى فكيتي الحظر خابرك عروسه ولا م اشوف زوجك؟
سمر تنهدت وهي نتاظر الشباك :اي عروسه وانا بذي الحاله؟؟ كل من اعرفه طلع خاين وما يأتمن بشئ؟؟
طلال:ليه شصار؟؟
سمر :هذي يبي لها جلسه ف الليل انا الحين حيلي مهدوده نسوي لنا جلسه ف الحوش واخبرك كل شئ من طقطق الى السلام عليكم
طلال:تمام بحذفكم بالبيت واروح الشركه
سمر:جيب ملاك معاك
طلال:اذا تبين ملاك لازم ميار م يفترقون
سمرضحكت: كلهم سوى سوى
طلال :طيب يلا نزلوا وقولي لليزا تخبرك مكان غرفتك
سمر بحزن:نفسها؟؟
طلال:بالضبط
نزلت سمر وجين معاها دخلت البيت ولقد فوجهها ليزا
ليزا صرخت:مس سمر
سمر:ليزا
ليزا تتاملها:انتي صير في واجد حلوو سمسم ماما ساره
سمر:شكرااا انتي الحلوه
جين:سمر اريد ان انام
ليزا:مس مين هادا مره حلو انتي صديق
سمر:اي مره حلوه بس تبغى تنوم
ليزا:غرفه انتي فوق سويت في اثنين غرفه
سمر:ودي جين تنام في غرفتي
ليزا:اوكي مس
سمر جلست تتأمل البيت قضت فيه اغلب طفولتها نرجع 19سنه لوراء
#فلاش_باك
خارجين للتخييم
انجيل:جيمس انتبه لطريقك
جيمس وهو مسرع:لا عليك حبيبتي انتي ماهر
انجيل:اخذها كاحتياط لاتنسى ان معك 3 ارواح
جيمس:لا بأس قلت لك انن بتر جملته وهو يشوف الشجره الي بعد اللفه الي فوتها قدامهم حاول يلف بس صراخ انجيل شتته حاول يوقف بس الفرامل معطله نط من مكانه عليها عشان يحميها
انجيل وهي محاوطه بطنها بيديها صرخت:جيمس انتبهه
طراخخخ اصدتمت سيارتهم بالشجره
انجيل صحصحت وهي تشوف بطنها مافيه شئ وراسها مجروح وشعرها صار احمر من الدم الي ينزف بخشمها حست بشئ فوقها شافت جيمس فوقها و قزازه متوسطه صدره صرخت صرخه مدويه:جيم لااا تتركني ارجوك اهئئ ارجوكك

#بمكان ثاني
كانوا مخيمين جالسين يشوون لحم
طلال الي عمره 8سنوات:يمه اسمع صوت صراخ
ساره(ام طلال):حبيبي انا م اسمع صوت شئ
طلال:يمه والله صراخ حرمه بعد
الوليد(اخو طلال الكبير):يمه الا والله اسمعي
سكتوا كلهم
"ائئ جيممم ارجوكك ساعدوني"
حسن(ابو طلال):اركبوا السياره بسرعه بروح اشوف وش فيه
ركبوا السياره
اما ابوالوليد راح يشوف الوضع كل ماله الصوت يعلئ ويعلى لما تبينت له سياره جيمس الي تنطف زيت شوي وتحترق ساعد انجيل الي تصارخ تنادي جيمس ولما رجع بينقذ جيمس الي يتشهد احترقت السياره تحت انظار انجيل الي تصارخ :جيمس ارجوكك لاااتمتت
اخذها ابوالوليد وهي تبكي وتهمس: سمر سمر؟
ركبها السياره تحت انظار الوليد وطلال طلال كان مرتعب مره اما الوليد كان خايف بس مفوي نفسه خصوصا انه الي جالس جنب انجيل سمعها تقول:سمر سمر
وصلو للمشفى وسولها ولاده لانها تعرضت لصدمه وانهيار حاد ان ظل الجنين زياده ببطنها احتمال وارد انه يتوفى طلعت من العمليات وهي جايبه تؤام
ساره دخلت عليها بالغرفه:كيف حالك الان
انجيل:اهئ اريد سمرر
ساره استغربت انها تتكلم عربي:سمر مين؟؟
انجيل:خالتيي اهئئ
ساره :طيب عطيني رقمها
انجيل :0592768*** بناتي ويننن؟؟
ساره :كويسات بالحضانه
انجيل ابتسمت وهي تناظر السقف الابيض:سمر ومئئ
طوطططططططط
ساره خافت ونادت الدكتور
الدكتور:لقد توفت
ساره:توها م حست ب الامومه"ماتدري بالجيش 😂😂💔"
ابوالوليد تنهد:ساره شنسوي ببناتها؟؟
ساره ناظرت ببنتها الي توها طالعه من الاربعين وسمتها"ميار":شرايك ارضعهم؟؟
ابو الوليد:نكفلهم؟؟

ساره:ايه انا كنت اتمنى اجيب تؤام والحين صارو عندي
ابوالوليد:شورك ثم هدايه الله
<<<<تسريعع الاحداث>>>>>
ساره ارضعتهم ف رسميا صارو سمر وملاك بنات هذي العائله بالرضاعه سكنت سمر مع ذي العائله بعد مارجعوا للسعوديه 6سنين كانت اقرب وحده لطلال حافظت سره وصاحبته كان طلال متعلق فيها لانها م تلومه بشئ تعذره بكل شئ عكس الكل اما ملاك وميار كانوا مثل التؤام ملاك مثل ظل ميار وميار بالمثل م يتفرقوا ابدا .
جت الجده بعد مادورتها ساره دورتها6 سنين سألت عنها لكنها غيرت رقمها عرفت اسمها من الرقم القديم الجده اخذت سمر الي كانت تبي ترجع لندن اما ملاك رفضت وقررت تكمل حياتها بالسعوديه صح كانت صغيره بس كانت متعلقه بميار وماحبوا يكسرونهم الجده اخذت سمر لبيت اخوانها (مروان-حور-نور-هلا)طبعا هم يجهلون ملاك م يعرفونها ابد ولايعرفون انها موجوده صارت سمر كل سنه تجيهم بالصيف اما طلال كان عمره 14 سنه لما راحت سمر صار انسان هادئ وكتوم غالبا مايطلع من البيت افتقد سمر وحياته معاها دعاء عليوم الي جت فيه الجده وخربت حياتهم"
لما جا عمر سمر 12 سنه سمعت حور تسبها وتشتمها عند بنات عمها وتقول "سمر وعع م اعترف انها اختي ولا اتشرف فيها اصلا اكرههاا ابوي مدللها كانها بنته مو انا هفف كريهههاهه لابعد ابوي اذا قلنا بنسافر قال لا سمر بتجي ياكرهي لها" ردت عليها سمر "كان قلتيها بوجهيي وانا افهمها ولوو كفيتي ووفيتي ياختي اذا اختي قالت كذا شتوقع من الغريب واعتبريها اخر مره تشوفيني فيها" حور والبسمه مزينه ثغرها"فراقكك عيدد عيدد"
راحت سمر تركض بالشارع اتجهت للطريق العام وهي تمشي بالشارع وتبكي وتمسح دموعها "ماتستاهل دموعي"كانت تقوله بقلبها "كيف ماتستاهل وهي اختي اهئئ" سمعت احد ينادي عليها التفت عليه كانت سياره فراري 2013 اخر شئ نزل وقتها نزل شباكه ووجهه مؤلوف بس ماتدري وين شافته ردت :مينن انتت؟؟
رد عليها:انا طلال
بكت وهي تفرغ الي فيها :طلاللل
ركبت السياره وهي تضمه من جوا السياره والسيارات الي ورا تدق هرن تبيه يمشى الاشاره فاتحه سألها ليش راحت وهي ترد عليه بأجوبه بسيطه خبرته عن حور والكلام الي تقوله له غير التنغيزات الي دايم تنغزها
سمر:شالدبره؟؟ وجدتي تقول لازم تجي عندهم صله رحم ومدري ايش
طلال:اسمعي كلام جدتك واذا جيتي السعوديه عطيني رنه اجيك تقعدين عندنا وملاك حتنبسط بعد
سمر:اخاف اضايقكم انتم وماما ساره
طلال:اي ازعاج متحملين ميار وملاك العلل انتي ولاشئ عندهم اقول سمور محلوهه صايره حلوه ولا
سمر :احم احم مو زيك يالعجوزز
طللال:خذي بريدي اذا غيرت رقمي ارسلي فيه
سمر سجلته :يلا وديني معطم ابس اكل جعت
طلال:هههه م رح تخليك امي امشي معي البيت اكيد بتفرح فيك هي وابوي
مرت الايام تجرها الشهور رجعت سمر للندن صارحت جدتها بكلام حور ومعاد راحت السعوديه الا 3مرات حجت مره واعتمرت مرتين صارت تراسل طلال دايم كل اسبوع 5مرات وياخذونها سوالف بالساعات
التقت بمروان الي جا يشيك على الشركه الي ب لندن واخذت رقمه وصارت تمون عليه كانه يعرفها سنوات
#خلص_الفلاش_باك
ماعطيت الاوانا قد العطا
ولاخذيت الا الجحود وضيقته
مادريت ان الخطاء كل الخطاء
ترتبط بأنسان يعشق غيبته
#اصيل_هميم
كانت تغني وسرحانه بالمسبح الي برا قررت تستحل قصر طلال وتسوي بارتي صغير عأئلي
سئلت ليزا عن الزينه حقت الحفلات ودخلت الانستا وهي تدور قاتو للمناسبه لقت قاتو صغير طبقتين بالايس كريم شرته وقعدت تزين الحديقه مع ليزا طلعت الطاولات الارضيه من المخزن زينت النافوره بالانوار وحطت الخداديات تحت كلمت طلال يعزمهم لانهم م يدرون انها جايه راحت غرفتها وهي تشوفها بنفسها بنك ببنك الجدران بنكيه وواغلب الالعاب بنك
وجين نايمه بالعرض على السرير عدلتها ونامت على الكنبه حطت منبه الساعه6 وقالت لليزا تدخل القاتو الفريز وطلبت من السواق يجيب من باسكن ايسكريم عائلي الشنطه الكبيره
ع الساعه 5:30
قامت جين وقومت سمر معها سمعوا اصوات بالحديقه سمر طلت وشافت طلال جالس و ميار وملاك يصورون الجلسه
لبست جينز ازرق وشوز(اكرم القارئ)سبورت وبلوزه لونها ابيض وفيها زي لطخات الالوان ابيض ازرق اخضر اصفر احمر كذا وحطت ميكب خفيف
اما جين لبست جينز ابيض مشقق من الركبه وبلوزه سودا من الكفوف فيها سحبات وشوز(اكرم القارئ)سبورت
فلو شعورهم نزلت سمر اما جين قعدت تحط ميكب
سمر طلعت للحديقه
صرخت ملاك:سمووووررر
جين سمعت صوتها من فوق طلت عليهم وقررت تجلس شوي تخلهم ع راحتهم خصوصا انها اول مره تشوف ملاك والعايله كلها الا طلال الي تشوفه مع سمر من فتره لاخرى
سمر وهي تمضها:اي سمورر يحلوه
ميار:احممم نحن هناا
سمر :ما اغلا من ملاك الا ميار تعالي وضمتها بقوه
ميار:ارضيتي كبريأئي
طلال:لو انه كبرياء جميله المغريبيه
ميار:انا احلا طبعا هم
سمر:وين ماما ساره؟؟؟؟
ميار:مسافره مع بابي ووليد
سمر:اخبر انكم تسكنوا هنا ولاا صار لطلال البيت؟؟
ملاك :لا ابوي شرى بيت وسكنا فيه
سمر :بأي حي؟؟
ملاك:هنا بالفيصليه
ميار:تشوفينه من هنا
اشرت على البيت الي جنب بيت طلال
سمر :الله الله افتحو باب ونصير نتمشى بالبيوت
ميار وهي تاكل شاورما طلبتها لما جت:وهذا الي بيصير
سنر:فهمزني اكثر
طلال:اعمامي بيوتهم ورى بيوتنا صح
سمر:ايوا
طلال:شرينا البيت الي بالوسط وبتصير استراحه ثم بنفتح ابوابنا على الاستراحه وعلى بعض وليد اشترى البيت الي جنب بيت ابوي وبيفتح بوابه ع الاستراحه وكل عماني وعيال عماني الي عندهم بيوت بالمثل
سمر:الله حلوو تخطيطكم
ملاك غمزت لها:نعجبكك
طلال:جين وين؟؟
سمر:بشوفها
قامت تدورها
ملاك:جين من؟
ميار:طليل لابكون ماخذلك اجنبيه هاه
ملاك:طليلل بعلم ابوي علمنا منهي جين
طلال ضحك ع تفكيرهم:جين صديقه سمر جت معاها
شوي وطلعت سمر مع جين
جين:هاي قايز
ملاك تاناظرها بتفحص هي وميار ناظرو بعض وضحكوا
جين عقدت حاجبها:مابكم؟؟
ملاك:ولاشئ وانا اوخيتس
سمر:وش اوخيتس ذي؟؟
ميار :الحضران تسذا
طلال وهو يضحك:اوخيتس=اختك/ تسذا=كذا
سمر ضحكت:تكلموا زين طيب
ميار:سمو الحلوه الي معس ليش ماتهرج؟
سمر ناظرت طلال بعدم فهم
طلال:تقول ليش جين ماتتكلم
سمر:اهاا ماتعرف عربي اللهم انجليزي
جين وهي تصب القهوه:احلووو
طلال مات ضحك
وسمر مو اقل منه
ملاك ضحكت من ضحكهم:ليش تقول ارحلوو؟؟
سمر :ههه قصءءدها ارحبو ههههههههه
ملاك وميار ماتو ضحك
وجين تضحك من ضحكهم:هل قلت شئ غير لائق؟؟؟
سمر :لقد قلتي لهما اذهبوا بدلا عن تفضلوا
جين تقشلت :سوري
ملاك:لابأس
طلال بجديه:سمور اي صف؟؟
سمر عساس الكلاس الماضي بطلع من ثالث ثانوي بس سحبت ذي السنه عشان زواجي بس الله م كتب نصيب عاد بقعد هنا شهر كذا ثم بروح كندا اكمل
طلال:ليش م تكملي هنا؟؟ خصوصا ان الدراسه بقي عليها شهر و10 ايام كذا
ملاك:شتقصدين بزواجي
طلال :صح م خبرتيني
سمر تنهدت وبدت تقول لهم السالفه من طقطق الى السلام عليكم
ملاك بحماس :يعني جدتي تصير سمر
سمر:ايوا
ملاك:وسمر جدة خواتي يعني حنا ماعندنا جده
سمر:بالضبط
جين بتأفأف:يجب ان ادخل معهد للعربيه اذا بقيت هكذا مثل المزهريه في كل حديث سينفجر راسي
ميار ضحكت:يوجوود لدينا معهد للعربيه يبعد 15د من هنا ان انتظمتِ شهر و 10 ايام لحين وقت المدرسه سوف تصبحين كالببلبل
جين :سمر هل سنكمل هنا؟؟؟
سمر:يب
جين :اذن سأخبر ميس لكي ترسل اوراقنا بالفاكس
سمر:حسنا
قامت جين تكلم السكرتيره
ملاك:افتحو سالفه طيب
ميار:مامعي مفتاح هههههههههههه
ملاك:ههههههاي
سمر:صدق ملوكه اي صف؟؟
ملاك :تعرفي ان راسي مصدي ويا الخبله ذيك ف صرنا ثالث ثانوي بعد ما عدنا اولا ابتدائي
سمر وهي تضحك:مين يعيد بأولا خبري حروف واسرح وامرح
ملاك بنص عين :عندكم اسرح وامرح هنا عندنا اكتبي واقرئ واحسبي الله لايعيدها من سنه
طلال وهو يضحك:ثالث ي الظالمه وماتبين تجين اولا
ميار:لويعطوني مليون ويقولون ادرس ثالث ثانوي بأولا ابتدائي م درست
ملاك :وانا بعد
سمر:ليش شمكرهكم فيها طيب؟؟
ملاك :ماجاب فيني العيد الا كلمه لبن
ميار:لبن واحلام الزاحفه
ملاك :لاتذكريني بالعائله الميميه
سمر وهي تضحك:الميميه؟؟
طلال وهو يضحك:العائله الي تسري معك الى ثالث ابتدائي
سمر بضحكه:عرفوني عليها
ميار وهي تتذكر:مشعل واسماء واحلام ومهند
ملاك: مهند اذكر كنت خاقه عليه والي تتكلم فيه اشد شعرها
سمر وطلال انسدحوا وهم يضحكون
ملاك حبت يدها وجهه وقفا :حمدلله والشكر
سمر وطلال بعد ماخفو شوي
سمر :بأي مدرسه انتم
ملاك:كنا بحكومي اولا ابتدائي عشان التأسيس احسن ثم لما عيدونا السنه رحنا لاهليه *****
سمر:شوفوا اذا درست هنا م رح ادرس معك بنفس المدرسه
ملاك :لااعاد قلت لصباتي ان عندي تؤام وم صدقوا
سمر :اخاف تدري حوير وتسوي سوالف وتقول اني مخبيتك وانتي المبتعده بأرادتك
ميار:طيب ادرسي عندنا وحنا بنسوي كاننا م نعرفك اصلا انتي وملوك م تتشابهون اللهم الغمازات ونفس ملامح الوجهه ولون الشعر شوفي عيونك رماديه مزدرقه وملاك عسلي وشعرك لنص ظهرك وسايح وملاك قصير وويفي انتي بيضا وملاك التان لاعب فيها لعبه



رايكم؟؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-11-19, 07:12 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 4


"وهل لي ان اعود للماضي"
××عذرا على الاخطاء الاملائيه××




*تبين تنقلين البارت؟؟ او تقتبسين الخواطر؟؟ م احللك دون ذكر المصدر واسم الرواية*

(لماذا عندما نحب نخون؟؟
هل اصبحت الخيانه داء منتشر؟؟
من دون علاج اودواء خاص به؟؟
هل عندما نخان نخون ايضا؟؟
هل يقال اننا نرد الصاع صاعين؟؟
لكننا لانكسب سوى خسارة الثقه بين الطرفين!!
هل سألتِ عن سبب الخيانه قبل الانتقام؟!
لربما كنتِ غير مهتمه بالطرف الاخر كما يلزم!!
ولربما كنتِ تحبين"الصد"!!
الى من سنذهين ياترى؟؟
يقال عندما تضحك ستذهب لمن تحب!!
وعندما تحزن ستذهب لمن يحبك!!
اختاري الصحبه الحسنه فوق كل شئ.)

سمر:مدري والله
ملاك بحماس:لاتكفينن بس بخبر صاحباتي والباقين ان سئلو عنك بنقول اممم،،وبخبث:خطيبه طليل بما انه القريب منك
طلال:طليل بعينك ي مليكك
ميار برجاء:تكفيننن
سمر تو تستوعب كلام ملاك:هيه هيه ملوكه تبيني اسوي نفسي خطيبه طلول؟
ملاك :اي وين المشكله
طلال مسك يدها وبحالميه :اه ياخطيبتي الجميله منى يجمعنا سقف واحد
سمر سحبت يدها بأحراج:طلول بلا مزح وخرابيط
ميار متنحه فيهم:سمو والله لو انك مش اختي كان خطبتك لطلو
ملاك بغباء:هااا واناا؟؟
ميار لفت لها :وانتٍ لوليدوه
ملاك كشرت:مالقيتي غير وليدوه الشايب؟
ميار ضمتها:الغالي للغالي
طلال بقق عيونه:شف شف بس يعني انا وسمور رخاص؟
ملاك بسماجه:ومن سوق حجاب بعد ههههههههه
ميار تضحك:يقطع شيطانك هههههه
سمر تغير السالفه:طلوو ترا م حقعد كثير هينا
ميار ملاك نطوا جنبها
ملاك بحماس:اي تكفينن تعالي بيتنا ابوي حاط لك جناح كبيرر
ميار:اي والله وانا مليت من الشيفه ملاك تعالي نعلن الحرب عليها
ملاك بققت عيونها:مالشيف الا انتي مياروه،،وسبلت عيونها
طلال زفر:يعني م حتقعدين تونسيني شوي
سمر ضحكت ع حماس ملاك وميار وبحزن:كان ودي اجي واسكن عندكم بس بيتكم مره بعيد عن الدوام وانا اصلا بسكن بالفندق ماله داعي.
طلال :انا كنت اظن انك حتروحي بيت ابوي بس اذا ما حتروحين له م حتطلعين وشوله المصاريف الزايده وانتي عندك اهل هينا؟؟
سمر تنهدت:طلو م فيه مصاريف اصلا الفندق حق ابوي بس بعد ماتوفى ابوي انكتب بأسمي هو والشركه والمشفى انا وملوك نتقاسم الارباح بس الادراه كلها ماسكتها جدتي بس قبل سنه لمن بلغت السن القانوني 18 صارت اديره
طلال بصدمه:الحين انتي مليونيره ومحد داري عنك؟؟
سمر:يب وازيدك من الشعر بيت تحت شخصيه كنت خفيه
ميار بغباء:يعني كيف خفيه؟؟
سمر:يعني مافي احد يعرف شكلي بس قبل اسبوع كشفت عن نفسي م اخبركم م بقى مؤتمر م سويته محد صدق اني بذا العمر وادير شركات وفنادق ومستشفيات غريبه م شفتوا صورتي انتشرت صح ملوك ترا لك نصيب ب الارباح 10% لمن تعرفي تديري الشركات يصير نصيبك منها 50% النص بالنص الحين انا اخذ 50% والباقي بأسم الشركه للرواتب والمكاتب والاشياء البديهيه لمن تدربي تاخذين النص ونصير نتقاسم ع الرواتب والاشياء الباقيه
ملاك عقدت حواجبها:سمو اي ارباح ذي؟
سمر :دقيقه
وقامت لجوا تجيب حاجه،رجعت وبيدها شنطتها اللويسفتون طلعت من محفظتها صرافه
سمر:ملوك تذكرين لما طلبت منك رقم السجل واوراق الثبوتيه؟؟
ملاك وهي تتذكر هزت راسها :اي اي اتذكر
ميار ضحكت:شوي شوي ع رقبتك تقولين هندي
الكل ناظر فيها وخزها
ميار قمطت :شفيكم؟؟ وربي امزح
طلال:مو وقت مزاحك الثقيل
سمر مدت الصرافه:هذي الصرافه لكِ فيها اقل من ربع الارباح الي نكسبها ب السنه ب الفندق
ملاك سحبتها وهي تلفلف فيها:كم فيها الحين؟؟
سمر تحسب:امم يمكن 50 او اكثر مدري والله
ملاك قامت تناقز :ميوررر ابوي قبل يسافرون عطانا 3300 للابتوب وامي عطتنا 150 عشانا اخذنا الفين الاسبوع الماضي يسس وهو ب 3500 يمدينا نشتريههه
ميار قامت معاها تناقز جنبها وهي تضمها:يس يس
سمر:مو50 صافيه
ملاك عقدت حواجبها وجلست بخيبه:اجل؟
سمر حكت رقبتها
ميار بتخمين:50الف؟؟
سمر:نو
طلال ناظرها غمض عيونه:تستهبلين؟؟
سمر بجديه:وذا موضوع يستهبل فيه؟؟
ملاك :لاتتكلموا بالالغاز
سمر حكت رقبتها
اما طلال تنهد:50مليون
ملاك نقزت وكانها مقروصه:سمو انا ماعمري مسكت 5الاف عشان امسك 50 مليون
سمر تنهدت:عادي لاتخلين شئ بخاطرك واذا بغيتي زياده خبريني بس هاه لك انتِ وميروو استانسوا فيها
ملاك باست سمر من خدها وميار من الخد الثاني:الله لايحرمنا منك .
سمر ضحكت وبانوا غمازاتها المحفورات:ولا منكم يارب
جت جين وجلست
(ملاحظهه من الحين بحط e اذا كان انجليزي)
سمرe:ماذا قالت لكِ ميس؟؟؟
جين e:تقول انها سترسل الاوراق عبر الفاكس بالشركه هنا
سمرe:اتصلتِ بعبدالرحمن كي تخبريه اننا سنستلم بدلا عنه؟؟
جينe:يب وقال انه سيذهب كي يعالج والدته المريضه في لندن واخبرته ان لها كرسيا محجوزا في احدى مشافينا التي هناك للعلاج على نفقتنا
سمر براحه e:حسناً
ملاك:شسالفته دحوم؟
طلال خزها
ملاك بعباطه:ليش تخز؟
طلال :هاه م اخز
سمر ضحكت
ميار تنحت:ضحكتس سعاده ياختي
سمر استحت:يوه عادد
ملاك:هاه ماقلتي لنا سالفه دحوم


سمر:عبدالرحمن يدير الشركه الي هنا له يمكن 4 سنوات من تخرج كان مدير ماليه وجدتي كانت تديرها عن بعد بعدها حطته مدير تنفذي بذا الفرع وامه تعبت لها شهر عندها ورم بالرأس بيروح يعالجها هذا كان احد الاسباب الي خلتني اجي هنا وبما انه بيعالجها حيدير فرع لندن ويعالج امه ع نفقتنا ف مشفانا الي هناك عاد بكره عندي الاجتماع ب الشركه حعرف عن نفسي بس بهيئتي الاصليه وببدأ ادارتها بشخصيتي الاصليه
ملاك:طيب ابي اداوم معاك دام اننا بأجازه ويني وبينك مليت من قعده البيت والفراره ب المولات
ميار:اي حتى اناا
سمر:اوك بجهز لكم مكاتب ومدربين ع ادراه الاعمال
ميار:لا بليز انا وملوكه ب غرفه وحده
ملاك:اي تكفينن
سمر:اوك
جينe:عن ماذا تتكلمون؟؟
سمرe:يريدون ان يكونا موظفتنا لدى الشركه
جينe:لما لا
طلال:سويتي خير بدل ودني وجيبني
ملاك بققت عيونها:ياكذوب اصلا متى رحنا معاك كله مع علي
ميار:مع علي
مرت السهره بضحك ووناسه حتى اذن الفجر وناموا بعد ماصلو ينتظرون صباح جديد عليهم
#مكان_اول_مره_نزوره
امريكا_بوسطن
كانوا جالسين وهم مربطينه بأحكام وبيديه اسلاك كهرباء
1بعصيبهe:اسمع ياعجوز 19 سنه ونحن نسألك عن مكان
2بسخريهe:بل قل سنه بعد غيبوبته
1ومازال معصبe:جيف ليس وقتك
3بهدؤء عكس الي جواه e:اسمع ايها العجوز زوجتك وقتلناها ولم تخبرنا عن مكان المخزن والا سنعذبك حتى الموت
المربط e:اين سءءممءر
1بشر رمى الصحيفه عليه:هذه هي وسيكون رأسها بين ذراعيك قريباً وضحك
3ببرودe:لابد انك عرفت مقصدنا سيد جيمس
2بسخريهe:مارايك ان نخبر والد فيصل عنها؟
جيمس وهو يتفل دم e:لااكترث لن اخبركم عن مكان المخزن على جثتي وبروح انجيل الغاليه
3ناظر من ورئ الشباك وهو يهز راسه وبسخريهe:دعنا نرى مايمكن لانجيل فعله وهي ميته
اشتغلت الكهرباء بروح جيمس وهو يتنافظ والدم يطلع من دمه الي سأل زي المويه
الثالثه يناظرونه بشفقه واسئ على حاله لو انه اعترف ب مكان المخزن كان م تعذب هم مجبورين يعذبونه مثل ماهو مجبور مايقول مكان المخزن اي مخزن يعذب انسان لدرجه ان روحه ماعد بها حياه ؟؟ اكيد مخزن داخله ثروه الا مايقدر بثمن
1ناظر للشباك واشر بمعنى كفايهe:هل اعجبك الوضع؟
جيمس وهو يتفل الدم وصدره يعلى ويهبط:اكثر مما تتصور
2 بضجر من هالحال لهم قرابه السنه وهو مو راضي يتكلم ضربوه بالسوط وحرقو جسمه عذبوه بالكهرباء خبروه بوفأة زوجته الي كان م يستغني عنها بأختصار عذبوه جسديا ونفسيا بس مارضى يتكلم كان مخلص لابعد الحدود e:سنكمل صباحا
وطلعوا
جيمس ناظر الجريده الي كان مكتوب فيه سمر جيمس اصغر سيده اعمال في الوطن العربي ولندن وبنفسهe:ارجو ان تجدها يافيصل من اسمها ستعلم ارجوو ذالك
#امريكا_نيويورك
انسدح على الكنبه
:فواز ماشفت بسيم وين ذلف له كم يوم مب موجود؟
فواز:لو سمعك تقول كذا ماهو مخليك عايش،، وبغرور يقلده:ماعرفتني؟ انا بسام عبدالعزيز راح السعوديه وراجع اليوم طيارته
:بسام عبدالعزيز قال فويز قم غسل المواعين اليوم دورك
فواز:فصفص الحين ليش مانوظف خدامه ياخي طفش بس انا وانت نرتب اما بسام يقول،، وهو يقلد صوته:ما وصخت ولا اكلت بصحونكم مالي علاقه
:فصفص بعينك اسمي فيصل بعدين انا مطفر ومالي خلق خدم ووجع راس خلنا كذا احسن
فواز بقق عيونه:ياكذبك كذباه مطفر قال شوف جدك اكبر تاجر شافته عيني
فيصل بغرور:قل اول تاجر شفته احم
فواز رماه بالخداديه:الله يخليلي ابوي وعماني بس
فيصل:فواز غسل المواعين وانا بنام اذا خصلت قومني
فواز طنشه ومسكت صحيفه التايمز:ياويل قلبي
فيصل بطفش:شفيه قلبك يامال الي مانيب قايله
فواز رمى المجله عليه:شوف الحلوه وحسافتاه انها اغنا مني ولاكان تزوجتها
فيصل ناظر بوجهه وهو يركز بملامحها فز للغرفه ومعه الجريده فواز اخترع منه ولحقه فيصل فتح درجه وطلع الصوره الي كان بين فيها القدم طاحت منه الصوره حط يده على راسه وهو يهمس:كيف شفتها ماتت والله ماتت
فواز استغرب حاله وشافه يهمس بكلام مو مفهوم خذا الصوره الي طيحها فيصل كانت صوره لبنت تشبهه سمر الي بالجريده:فيصل فهمني من ذي البنت؟؟
فيصل ويده برضه ع راسه:الي بالصوره اختي الي متوفيه من 19 سنه
فواز:والي بالجريده؟
فيصل وهو يبعثر شعره:مدري والله مدري
فواز :يمكن تشبهها ماعليك
فيصل:وشهو الي ماعلي؟؟ اختي 19 سنه ميته تعرف شمعنى ميته؟؟ بعدين انا بشوف من ذي سمر اكيد تعرف من هي سمر ركض للصاله واخذ جواله وهو يدق على "سمر"
##السعوديه_الرياض
جالسه بين عيالها و احفادها من اكبرهم الى اصغرهم
الجد:هاه يام حمد عساك دايمه
الجده"سمر":دايمه ان كتب ربي
حمد"ابو فهد":يمه سمر وين قطعتنا قطعه شينه لاتسأل ولا تكلم
احد الاعمام:شتبغى ببنت الاجنبيه الله لايجيبها
الجده بنص عين:ان كان لك كلمتن زينه قلها وان ماكان لك فاسكت
الجد ضحك:قل خيرا او اصمت
مشعل بضحكه:حركاتت جدي درر
الجد مسك يد الجده:من شفت ام حمد وانا درر
مشعل ضحك:حبه حبه ياجدي استخفيت ههههه
الجد نزل جزمته ورماها على مشعل بس صكت بحور الي جنبه
حور:ايي وجع!
الجد:يوجعس انا كنت ناويها بمشيعل بس زان انها جات فيس يامال الي مانيب قايل
حور قامت وهي تتأفف
الجد :روحتن بلا رده ان شاءالله
حمد بزعل:يبه شفيك عليها؟
الجد:ماتشوف قليله الحيا كيف تكلمتي كاني ورع عندها مب جدها
مشعل ضحك بداخله ان الجزمه م جت حده واكلتها حور المغروره
الجده دق جوالها :اصص لاحد يتكلم وردت
الجده:هلا والله
فيصل:هلابك شلونك؟؟
الجده:الحمدلله وانت؟
فيصل: بخير يالخاله بسألك
الجده:تفضل
فيصل:عندك جريده التايمز؟؟
الجده :لاوالله دقيقه بفتحها
فيصل تنهد
الجده بعدت الجوال عن اذنها:عندكم ايباد؟
مشعل:فيه حق ولد ماجد يشحن
الجده:روح جبه الله لايهينك
مشعل جابه الجده فتحت على الجريده وهي تقرأ بصدمه كان الخبر ع اول صفحه مسكت راسها وهي تتوعد بسمر الي ماقالت لها انها كشفت نفسها
رجعت الجوال:ايه شفيه؟
فصيل ؛البنت هاذي انجيل ولا سمر اذا هي قوليلي.
الجده:امك ماتت ماهي ذي اصلا ذي صغيره ولو اختك عايشه ماكانت كذا صغيره
فيصل بعدم اقتناع:طيب منهي؟
الجده باستنكار:ماعرفها اصلا
فيصل:سمر لو انك تعرفينها هذا الوقت المناسب انك تقولين من اهي
الجده"يارب سامحني":وانا ما اعرفها
فيصل سكر بعصبيه هو متاكد انها تعرف من تكون بس ماتبي تعلمه لسبب يجهله
الجده عصبت نزلت الايباد وقامت لغرفتها:تمسون على خير
لحقها مروان وخلفه مشعل
دخلت غرفتها ودقت على سمر
سمر وفيها النوم:هممم
الجده حطت سبيكر :قومي سميرر
سمر وهي تتثاوب:هووو جديده ليش معصبه
الجده تنهدت وهي تجلس على السرير على دخله (مروان-مشعل)اشرت لهم يسكتون:صورتك بالتايمز ليش؟؟ ناويه تجلطيني
سمر:يايمه ياحلوه انتي تعرفين ان شخصيتي محد يعرفها انا بلغت الحد القانوني لي سنه المفروض اني كاشفتها العام بس انتي الله يهداك
الجده:بس اني خايفه عليك من الناس الي مايخافون ربهم
سمر ضحكت:اذا على كذا ابشري من بكره اوظف حرس ولا تزعل سمورتنا
الجده:انتي وينك الحين اي فندق
سمر:مش بفندق انا عند طللول يلبى قلبه مامخلي شئ بخاطري الاوجابه لي يمه شفت ملوك قسمم تغيرتت
الجده ارتبكت وشالت السبيكر:اي عساها بخير....الحمدلله...يلا اجل سلميلي عليها ...فمان الله. وسكرت
مروان عقد حواجبه:جده من طلال وملاك؟
الجده بتوتر:هاه طلال ووءءمءلاك؟
مروان شك:اي طلال الي سمر عنده؟؟
الجده بثقه زائفه:طلال زوج صديقتها وملاك صديقتها
مروان بغير اقتناع :اها
مشعل بغير الموضوع:الا مروان متى اجتماعنا مع الشركه الي يعمل فيها دحوم؟
مروان:بكره ع المغرب ان شاء الله
الجده ابتسمت:هاه ماتروحون بخمد
مشعل بضحكه:افاا طرده
الجده:اعتبرها يلي تبي
طلعوا ومروان يعلق ع مشعل والقصف الي جاه

****عند سمورتنا
ماجاها نوم عقب مادقت عليها الجده كانت الساعه 9:00ص طلعت ع البلكونه (بلكونه فوقها مظله) شغلت اغنيه ع جزئها المفضل ولبست السماعات.
"ليه احبك
انا نفسي مادري ليه
قلبي عندك واساله وانا والله مادري
العمر حسيت توي ابتديه
قبل نتلاقى ماكان محسوب عمري
لاتشاور سوى كل الي تبيه
انت اول حب واخر حب عذري
لاسهيت القاك في كل الوجيه
من عرفتك انسى احد عالبال يطري"
#علمي_علمك
#ماجد_المهندس
لفت راسها وهي تشوف احد يأشر لها من البلكونه الي جنبها فكت السماعات:هلا؟؟
الي بالبيت الي جنبها من الشباك:هاي
سمر (شذي المروقه مع الصبح تعارف):هايات
البنت:تشبهين ملاك لو ان شعرك قصير وسمرا قلت انك هي
سمر:هاه؟؟ لا انا خطيبة طلال جايه زياره من برا
البنت ناظرتها بتركيز :شسمك؟؟
سمر:انا سمر
البنت:عشتي وانا شهد
سمر:طيب.
البنت انكسحت وسكتت عند البنت طبت من وراها وحده:شهود من تكلمين
شهد:جارتنا خطيبه طلالوه المز
اللبنت:اماا بشوف من طيحت قلبه
طلت من الشباك:انتِ سمرر؟
سمر التفت لها وهي تركز بملامحها:عفوا تعرفيني؟؟
البنت:انا شذة نسيتيني ؟
سمر بتفكير:شذى شذى امم ما اعرفك
البنت بحزن :ماتذكريني الي كنت احب وليد
سمر خانتها الذكرى وهي تتذكر مواقف ذي البنت مع وليد
#فلاش_باك
مره كانت سمر جالسه معها وشذا تخبرها عن حبها للوليد هذا لمن كان عمرها 12 سنه وشذى 15
شذى:سمور تصدقين اني احب وليد
سمر بحماس:يبب واضح من عيونك بس تراه اكبر منك ب 7 سنين الحين عمره 22 وانت 15 بيشيب اذا تزوجتيه
شذى مسكت قلبها:اهه شسوي بس القلب ومايهوى
سمر:شذاوي خذي ورده وعطيه وقولي له بوجهه وليد انا احبك
شذى:لا تبينه يتفل بوجهي
سمر:جربي شوفي في باقه ورده اولا انا وملاك وميار نجمع ورد وسوينها
شذى:ترا ان تفل بوجهي بلعن لك خيرك
سمر:تمامم اصلا وليدوه من حجرر اذا ماتفل عليك بوسيني
شذى اخذت الورود رقت من سمر سمر تخبت ورئ الطالوله الي بالممر لغرفه وليد طقت الباب فتح وليد
شذا مدت له الورد ولفت براسها :وليد اننا احبك
الوليد بحالميه:وانا اكثر كنت انتظر ذا اليوم شذونتي
شذى خانتها دمعتها ماكنت متوقعه بتكون رده فعله رفعت راسها له
الوليد بسخريه:حبك قزم بزرره هههههههه يلا ذا الدور يتعذرك يلايلا وخليني اشوفك مقربه يم غرفتي
واخذ الباقه:وهذي مصيرهاا الزباله هههههه
نزلت شذى مع الباقي من كرامتها المهدروه ومن ذاك اليوم ماشافت سمر ولاسمعت عنها شئ
#خلص_الفلاش_باك
سمر:ايي عرفتك
شذى ضحكت:مايذكرك غير وليدوه
سمر:ملاحظه هه امشي عازمتك على احلا فطور بس ببدل واجي نروح سوى
شذا:تمام بجيب شهد معاي عادي؟؟
سمر:تمام وانا بجيب جين
شذى:البريطانيه اذكر مابلسانك الاهي
سمر :ايوا يلا بروح البس
دخلت وصحت جين الي يادوب صحت لبست بنطلون ازرق ساده وبلوزه بيضاء علاقي فيها نجوم صغيره وشوز سبورت حطت مسكرا وروج خفيف
اما جين بنطلون رصاصي سكيني وبلوزه حمرا كت ولنص الفخذ لبسوا عباياتهم وتحجبو
سمر فتحت الباب على طلال بس ماحصلته دقت عليه وخبرته انها بتطلع اخذت سويت المرسيدس من درجه
ركبوا السياره ودقوا هرن
جين وهي تلبس النظاره الشمسيه بضجرe:الى اين سنذهب؟؟
سمرلبست نظاراتها الشمسيه e:سأسجلك بالمعهد للعربيه لكن قبلها سناخذ ابنتان من الجيران ونذهب لكي نتناول الافطار
جينe:اوك
طلعت شذا بلثمه اما شهد بنقاب وكلهم بنظارات شمسيه
نزلت سمر من السياره وضمت شذا بقوه ركبوا السياره طبعا ترتيبهم(سمر تسوق لان معاها رخصه دولي جنبها جين وورى شذى وشهد)
شذا:صدق سمور انتي متى رجعتي خبري ملاك تقول انك مسويه بلوك ع الرياض
سمر قالت لهم السالفه من طقطق الى السلام عليكم
شهد:طيب انتي تقولين انك خطيبه طلال بس قبل اسبوع كنت بتتزوجين ليون؟؟
سمر:انا اخته مش خطيبته بس شهد امانه م يطلع
شهد:اهااا ومن متى تعرفين شذا م قد قالت ان لملاك اخت
سمر :اعرفها من 7 سنين بس انتِ اول مره اشوفك معاها
شهد ناظرت بشذا:منجد انا وين كنت؟؟
شذى: تذكرين لما سافرتي مع اهل عمي سعد للامارات اسبوعين؟؟
شهد تتذكر:اي ذكرت لما حنت ميس ع امي لين وافقت وانتي رفضتي تروحين كان وقتها اختبارات نهائيه وانا بخامسه
شذى :ايوا بذاك الوقت تعرفت على سموره
وصلوا للمطعم ف الغدير مخرج 5 افطروا وقعدوا يسولفون وطلعوا بالسياره
الساعه الحين 12:30
شهد:حرر
جينe:سمر دعينا نعود للندن الجو هنا حارق بشرتي لاتتحمل
سمر وشذا ضحكوا
سمر:شهود هذا وانتي عايشه عمرك كله هن
بترت كلمتها وهي تشوف جوالها يدق"ملوكتي"
سمر:معليش بنات بشوف ملاك شتبي
شهد:خذي راحتك
سمر:هلا ملوكه؟؟
ملاك تصارخ :اءءءىىىى
سمر بعدت السماعات عن اذنها لمن خلصت صراخ رجعتها:شفيك؟؟
ملاك:تروحين مطعم وماتقولين لي وربي اني انا وميار طفشانين ولابسين من الحين للشركه من الطفش
سمر:هههه معليش بس عازمه ناس وانتي سنه ع ماتقومين بس عنجد من خبرك؟؟
ملاك بدلع:طلولي يؤبرني
ميار من السماعه بعربجيه:هو انتي بس تعالي ورب البيت لالعن خير خيرس لعنبوبليسس من بنت الحين طالعتن مطعم مع جين جنجنو راسس قولي امين وماتقومينا هين هين مردوده تشوفين
سمر:عساك الي ماني قايله استغفري يالله
ملاك:نو نو اسمع بنروح نتغدا ثم بنطلع الشركه صح شسمها؟؟
سمر تنهدت من غباءها:اسمها*****
وفقلت
شذى:سمور شركه ايش ذي
سمر:شركه حقتي انا وملوكه
شذى بصدمه:بس خبري استاذ عبدالرحمن المدير
سمر: اي دحوم حنا موظفينه دقيقه مو كأنك قلتِ استاذ ياهوه
شذى بأحراج:يب انا اشغل بالماليه بالشركه واليوم قالوا فيه اجتماع مهم تعرفين محتواه؟
سمر:اي حعرف عن نفسي وابدأ اداره الشركه ودحوم بنتقل للفرع الي برا
شذى:طيب ليش تدلعينه دحوم ؟
سمر:عادي صاحبي انا وهو وفواز ومروان
شذى:الحين هو من الشركه للبيت ومن البيت للشركه كيف عرفتيه؟؟
شهد ضربتها بكوعها:هيه وقفي الاسئلة خنقتي البنت
سمر ضحكت:عادي متعوده اكثر من كذا اعرفه من امم تقدرين تقولين من كان عمري 6 سنين هوه وفواز
#فلاش_باك
(ارجعوا للبارت بعنوان كان في قديم الزمان الي فوق ذا البارت لما عرفت الجده عن ملاك وسمر واخذت سمر لبيت اخوانها خنرجع ونشوف شصار وقتها 3
الجده:هاه سمور يماما تنتظريني هنا بس دقايق
سمر:طيب تيتا
دخلت الجده وسمر جلست ع العتبه حقت الباب جاها ولد عمره تقريبا 14
الولد:ليش انتي قاعده هنا؟
سمر ببرأه:انتظر تيتا
الولد:تلعبين معانا كوره؟
سمر تحمست لانها تلعب مع طلال ودوم تفوز :طيب
قامت ومسكت يد دحوم وهم يتجهون للبراحه"ارض مافيها بيت بس فاضيه" الي واقفين فيها ولدين
الولد:انا دحوم وانتي؟
سمر:انا سمر
بسخريه:دحوم جايب لنا بنيه انت ووجهك ههه ان ماطاحت وبكت من اول شوط م اكون فواز
:لا حرام خنجربها بس من الحين انا ودحوم فريق
دحوم:نونو انا مع سمر صح ؟
سمر هزت راسها بالموافقه
تقدم الولد الثالث:انا مروان وانتي سمر صح؟
فواز ضحك :نفس اسم جدتي ههه وانا فواز
سمر :تشرفت فيكم متى نبدأ؟
دحوم ضحك على حماسها:الحين يلا
فواز:طيب بسام مولاعب؟
دحوم يقلده:انا بسام عبدالعزيز العب كوره بأرض ماهي ملك ابوي لا يالله ان تجيه ذيك البنت الي تكسر له غروره
سمر ضحكت
لعبوا وكانوا الفايزين فواز ومروان 3-2 بالغش طبعا
الجده طلعت تدور سمر:سمررر وينكك؟؟
عند العيال وهم يسمعونها
فواز :يعيال شكل جدتي انهبلت تنادي نفسها
سمر قامت ونفظت الشورت حقها وراحت تركض للجده :هلا تيتا
الجده :تعالي بوريك اخوانك.
ودخلت معاها بس الي خيب امالها محد استلطفها الا هلا ونور خواتها العيال فواز ودحوم ومروان بس
(لاتستغربون دحوم يصير ولد عم اخوان سمر وملاك هو الى الان مايعرف عن ملاك بس بعد ماقطعت سمر الرياض ابوه طلق امه تقريبا كان عمره وقتها20 سنه قرر يبتعث وكمل دراسته برا على حساب الدوله وحلف انه ماياخذ ريال واحد من ابوه لانه ماكان يعترف فيه الا بالكنيه والباقي ساحب عليه سيفون من تطلقت امه راح برا ولمن رجع بشهاده بكلوريس كانت الشركه تسوي تصفيه للموظفين وطلبوا مدير للماليه تقدم للوظيفه من بين 3-4 كان واثق انه مو منقبل لان السيفي حقه مافيه الا شهاده بكلوريس بدون خبرات عكس الي جالسين وكل واحد اوثق من الثاني لان الخبرات والشهادات تارسه سيفياتهم بس فاجأءه ان هو الي انقبل وصار الي يصرف ع امه واخته"فرح" ترقى وترقى لدرجه صار مدير الفرع بأكمله ثم اكتشف ان امه عندها ورم بألراس وقرر ياخذ اجازه ويروح يعالجها بس ماكان معاها المبلغ الكافي قرر يقترض من البنك بس سمر عطته جناح مدفوع التكاليف بأحدى المستشفيات حقتها بالبدايه رفض رفض قاطع بس بعد الحاح اصحابه وجين المندوبه من سمر وافق ع شرط يشتغل بالشركه الي هناك لانه م يحب يقعد بدون عمل.)
كونوا شله (دحوم-فواز-مروان-سمر-نور-مشعل وبسام الي انظموا لاحقا)
#خلص_الفلاش_باك
شذى:يعني الاستاذ عبدالرحمن يصير من عائله مستوياتهم الماديه مره كويسه بأختصار اغنياء بس ابوه ماكان له الابو والعون كان مثل العدو له وكسره بطلاق امه
سمر:يب عاد اليوم بروح اشوف رده فعله اذا عرف اني سمر نفسها
شذى:الله بصير مصاحبه المديره
سمر:صدق شذاوي ليش متوظفه؟؟
شهد:تبأ الحريه والانحياز وهي ماعندها ماعند جدتي
شذى:وش الي ماعندي ماعند جدتي انا ابغى يكون لي معاش اخذه من عرق جبيني مو دايم بظل تحت جناح ابوي وهو يصرف علي بعدين اني اتعب واتعب وبالاخير اجأزى شئ حلوو لما امسك المعاش واصرف احسني مسؤله عن نفسي
جين بنعاسe:همم اصمتي اريد ان انام
شذى وجهها الوان من الفشيله وسمر وشهد يضحكون
شهد وهي فاغره ضحك:خلي التفلسف ينفعك هههه
سمر لبقت وهي تضحك بعدها:يلا بنات شذاوي تروحين الشركه معانا؟؟
شذى:لا لا عندي سايق بروح معاه ومسويه جدول مابي اخربه
سمر:براحتك
جين وهي فاتحه عين ومغمضه الثانيهe:امم اين انت ياسريري؟
البنات ضحكوا
سمر نزلت وساعدتها:باي بنات
سميشهد وشذى عند بوابه بيتهم:بايات وشكرا ع الفطور
سمر:ولوو
سمر اول مادخلت راحت غرفتها خذت لها شور خلت شعرها ستريت ومن تحت ويفي لبست تنوره اخضر كلها كسرات لنص الساق وقميص ابيض والياقه عليها خرز فضي وكعب قصيره سودا اخذت شنطتها ولبست عباياتها وحطت الطرحه ع كفوفها حاولت بجين تقوم بس ماطاوعتها وخلتها نايمه طلعت للمطبخ الخارجي وهي تقطع الفراوله وحطت روز بيري وبلو بيري اخذت شوكه ودخلت للصاله وشغلت التلفويون وقعدت تاكل ناظرت ساعتها :2:30 قفلت التلفزيون وهي تمشي وتشيك ع الجوال حست انها صكت (صدمت)بحجر رفعت راسها
:وجعوهه طليل صاير حجر
طلال وهو يضحك:هههه انتبهي زين
جلس ع الكنبه وسمر تحك جبهتها:على وين سمور توك جايه من برا
سمر:بطلع اشيك ع الشركه وبمسك ادارتها لان المدير الحالي عنده ظرف
طلال:اهاا طيب ترا برا فيه حارسين عصام و سمير بيروحون معاك وين ماتروحين كلمتني امي سمر ومشدده لانك كشفتي الهوية
سمر تأفأفت:هفف جدوه لازم تخري علي وناستي
طلال بحده:اذا تهتم بك صارت تخرب وناستك؟
سمر قمطت:هاه لالا بس امزح يلا فمان الله
طلال:فمان الكريم
طلعت وهي تلبس النظاره وتساوي حجابها
ركبت السياره كان الي يسوق عصام وجنبه سمير
شافت عصام معضل وبهمس:يماهه بركب مع ذا الوحش
سمر وهي تطقطق بجوالها:مر ستاربكس على طريقك
عصام:حاضر
بعد15دقيقه وقف قدام ستاربكس جت بتنزل
عصام :عفوا استاذه بس معنا اوامر ماتزلين الا للشركه بذا الوقت
سمر تنهدت وبهمس:حاله والله حاله من الحين بيفرضون انفسهم علي لابو بوهم من ناس
عصام سمعها بس يستعبط:عفوا استاذه ماسمعت طلبك؟
سمر:كارميل مياكتو بارد وحجمه وسط بدون كريما وقهوه زياده ولاتنسى السكر تراهم م يحطوا فيه(اكثر شي يقهرني بستاربكس السكرر دوم انساه واضطر ارجع له واحيانا اكل تراب ويرفضون عشان السكر يرجعون شارعين😂💔)
نزل سمير وهو يجيب لها طلبها قاطعها اتصال كان البلتوث لسى شغال لانها نفس السياره الي راحت فيها "ملوكتي"
سمر:هلا
ملاك بعربجيه:ايابنت اللذينا امنوا وعملوا الصالحات وينس فيه فاتس الزين الي شفته ياهو يذوب الصخر آه ياقلبي الصغير
سمر ضحكت من عصام الي مصدوم :وين شفتيه هاه علاقات من ورانا
ملاك بعربجيه:خبرس انا وميرو طلعنا نتغدا بعد ماسحبتي علينا يالقشرا وجاني ذاك الزين الي تسنه عنقليزي قالي انتي سمر جميس؟ عاد وانا اوخيتس تنحت فيه قلت له ياويل حالي هو عيونه طلعت من مكانها وميرو تتبوسم بوجهه متفشلتن مني
سمر وهي نص الكلام مو فاهمته:شلون يعني عنقليزي؟؟
ملاك بعربجيه:ابك ابك نسيت انس ماتعرفين هرجي عنقليزي يعني جاين من ديرتس
ميار سحبت الجوال وهي راصه ع سنونها:سمور ياقلبي حنا ب الشركه جالسين ب الانتظار واختك فضحتنا
سمر ضحكت:ميرو انا قريبه ربع ساعه واوصل لاتخلينها تتحرك الين اجي يلا سيوو
ميار:سيا
دخل سمير وهو جايب المشروب تبعها
سمر وهي ترتشف منه :عصام عجل شوي
عصام هز راسه
بعد ربع ساعه وصلوا للشركه نزلت سمر وهي متحمسه ووراها عصام وسمير كان شكلها يجذب كل من يمر دخلت وهي تشوف ميار وملاك يحشون بالموظفات اللبنانيات
ملاك:ابك ابك يام عصاقيل(رجول=سيقان)
اللبنانيه:عمتأصديني؟؟(بتقص ديني؟)
ميار:لكان في حدا مطلع عسائيلوا غيرك هون؟؟(اجل في احد مطلع سيقانه غيرك هنا؟؟)
اللبنانيه وقفت بغرور:يحئ لي شودبك تيتا؟(يحق لي شتبغين ياجده؟؟)
ملاك:جيبي لنا ثنين قهوه يللا
اللبنانيه:وازا ماجبت ؟(واذا ماجبت)
ملاك شمرت كفوفها مستعده لهوشه:ازا ماجبتي بفرجيك كيف تجيبي(اذا ماجبتي اوريك كيف تجيبنه)
اللبنانيه :لعمى شو غليزه
ميار تخوفها:ملوك الي ضربتيه الاسبوع الي طاف سمعت ان رجله ويده انكسرت
اللبنانيه قمطت:حاضر ولك من عيوني تؤبريني شو زريفه(حاضر من عيوني يالباك ظريفه)
سمر تدخلت :يلا صبايا الاجتماع بدأ
ميار:سمو حنا ريضين (بطيئين)بنشرب لنا قهوه وبندخل بنص الاجتماع مايخالف؟؟
سمر:براحتكم يلا بروح اسوي دراما مع شذى بايي
ملاك :سموو الجند الي وراس ليه؟
سمر:توصيات سمر الكبيره
ملاك ضحكت:كلش ولا سمر الكبيره يلاعندك اجتماع اذلفي
سمر:هاهه ياخف دمك مشت لم قاعه الاجتماع وقفت عند السكرتيره
سمر:عفوا بدخل للاجتماع ومستعجله يصير تحفظين لي عباتي
السكرتيره:تمام استاذه تفضلي من هنا قاعه الاجتماعات
مدت لها العباه:ثانكيوو
السكرتيره:يورولكم
دخلت وهي تجلس على طاوله الاجتماع:سلام
الحاضرين:وعليكم السلام
سمر:الكل حاضر؟
عبدالرحمن وهو حاس انه يعرفها:لا استاذه باقي 3موظفات زينه السكرتيره وعامله للضيافه وموظفه بالماليه
سمر:تمام ببدأ اعرف عن نفسي انا مالكه هالشركه اسمي هو سمر جيمس تقدرون تنادوني استاذه سمر طبعاً حيكون فيه تغييرات ف الشركه واولها ان الاستاذ عبدالرحمن حينتقل للشركه الخارجيه
بدؤ الموظفين بتهنئ عبدالرحمن
سمر ابتسمت:والتغيير الثاني بيكون خاص بالموظفين
لحظه صمت ونظرات بالعيون يناقلونها فيما بينهم
سمر ضحكت:بيكون فيه زياده 15% بالراتب اما الاجازات بتكون شهر بالسنه طبعاً غير الظروف الي تجي فجأه ف يخبرني وانا احدد له
فرحوا الموظفين وبدؤ بشكرونها فهاذي اللحظات دخلت موظفه الماليه
سمر:وينك لنا ربع ساعه بادين لحقتي ع الارائ
وهي تسلم عليها بالخد:سمو تعرفين الطريق زحمه
سمر:شذاوي مره ثانيه بخصم ترا
شذى ضحكت:جربي بس وربي اذبحك واعلقك بشبك غنم
سمر ضحكت:تعرفيني ما اسويها
تحت انظار الموظفين المصدومه
عبدالرحمن:اسف ع التدخل استاذه بس تعرفينها؟؟
سمر:ايوه بنت الجيران
عبدالرحمن يحسبها تمزح:اكتلم جد استاذه
سمر:ايوه حتى انا اتكلم جد شذاوي شقرب لك؟
شذى بمزح:حماتي المستقبليه
سمر سكتت
شذى تو تستوعب الي قالته وبضحكه مصطنعه:ههه امزح تصير جارتنا
قعدوا شوي يتانقشون بعد نص ساعه انتهى الاجتماع وطلعوا الموظفين الا دحوم وشذا
سمر مسكت راسها:هفف طفش من اول يوم
عبدالرحمن ضحك:توك ماشفتي شئ استاذه
سمر ناظرته:بلاها استاذه ذي دحيم
عبدالرحمن بقق عيونه:صح تشبهين وحده اعرفها
سمر:هههه ما اشبهها لانها انا
عبدالرحمن بصدمه:انتِ اخت مروان؟
سمر:يب
عبدالرحمن:اهاا اخبرك قطعتي السعودية
سمر :كل السالفه اني كنت بتزوج بس انحشت بنص العرس وهربت من الي كنت بتزوجه لهنا لانه يعرفني مستحيل اجي الرياض
عبدالرحمن:اما والله مانك بقليله
شذى:نحن هنا
عبدالرحمن طالعها ورجع يطالع بسمر:عاد فاتك بسام جأ قبل اسبوع وتوه سافر امس
سمر كشرت:وعع من زينه
عبدالرحمن:ههه بلاه الله بوحده يحبها وماتداني له طاري
سمر:مابقى غير احب المتغطرس المغرور والله
مرت ساعه وهم يسولفون بالماضي اما شذى طلعت وسحبت ملاك وميار الي كانوا يتطنزون ع اللبنانيه وقعدوا بالكافي حق الشركه
عند دحوم وسمر دخلت السكرتيره زينه
:استاذي ايجو المندوبين من شركه####
عبدالرحمن:خليهم يتفضلوا
مروان دخل وهو يضمه:هلاوالله بالدحمي القاطع
دحوم يبادله الضمه:مالقاطع الا انت الا وين مشيعل؟
مشعل دخل وهو يمشي مثل عارضات الازياء:احم احم كأني سمعت اسمي
دحوم ضمه ومشعل بادله الضمه
سمر وهي تضم مروان من ورا
مروان بخوف:يعيال لاتقولون جنيه
مشعل فاتح فمه وهو متنح فيها:الا قل ملاك من السما نازل
دحوم ضحك:مروان حشى ماتعرف اوخيتك؟
مروان التفت لها وضمها :سموو كيف عرفتي مكان دحيم ؟
سمر ضحكت:ههههههه
مشعل:اما سمر كابره ومحلوه
دحوم:مروان اثاري الشركه حقتها
مروان انصدم:حركات بزنس ومن اوخيتي
سمر جت بترد عليه بس قاطعها جوالها "ملوكتي"عطتها مشغول:شرايك فيني بس الا وينه فواز ماشوفه معاكم
مشعل كان بيرد بس قاطعه اتصال بجواله:طريت القط قام ونط
رد عليه وبدون سلام وهلا كيف حال :بكلم ع فيس تايم بالابتوب ورد بوريك شئ مهمم
وقفل بدون مايسمع رد!



رايكم ؟؟!




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-11-19, 07:15 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الخامس


××عذرا على الاخطاء الاملائيه××

*تبين تنقلين البارت؟؟ او تقتبسين الخواطر؟؟ م احللك دون ذكر المصدر واسم الرواية*


"ماضٍ اليم"
"لطالما اجببنا
لطالما تألمنا
ولكن هل شعرنا
بشعور اليأس؟
من يصبر ينال
ولكن الذي لاينال!
هل فكرنا لولهه به؟
شعور اليم هو شعور
الخذلان شعور الاسئ
شعور النبذ
مالا ترضاهـ لنفسك!"

رد عليه وبدون سلام وهلا كيف حال :بكلم ع فيس تايم بالابتوب ورد بوريك شئ مهمم وقفل بدون مايسمع رد! فواز نط لدرج التيڤي وطلع الابتوب وهن يفتح عالفيس تايم
قال بشوق لهم له شهرين او اكثر ماشافهم مجتمعين كذا:لكم فقده ياعيال
دحوم:ماتفقد غالي ابوحمد
فواز:بلارسميات دحوم اي منجد شعندكم مجتمعين صبر صبر متى غيرتوا ديكور الشركه؟ اذكر جدي مايحب غيره
مروان:هذي مو شركتنا اصلا
فواز:اجل وينكم؟
دحوم:بإجتماع
فواز بشهقه:بإجتماع وتكلموني جدي وين عنكم؟
مروان:خلك من جدي وهذي المفاجأه دقيقه
غطا الكاميره بـ يده و فتحها بعد مرور 5د
فواز سكت من هول الصدمه
كانت سمر مسويه بيس بيد وبيدها الثانيه لافتها ع رقبه مروان ومشعل جالس وجنبه دحوم ماسكين بعض وماحوطين يدينهم بارقابهم
فواز بعفويه:انا شصاير لي قاعد اربط بين جريده وشريك!
سمر بابتسامه صافيه:فوازي انا واقع معليك من الجرايد
فواز بققق عيونه:وتعرف اسمي وبصوت شبه عالي فصوللل تعال شف لايفوتكك الي بالجريده ع الاب
فيصل من الغرفه بنفس طبقه صوت فواز
فيصل:اكيد بتطلع لك عالاب يعني فين بتشوفها ؟!
فواز :لا تكلمني انا قالت فوازي ياولد
فيصل جا من الغرفه ومسك راس فواز ماانتبه للاب لانه كان قدامه بس ملفوف ع جهه فواز"اتمنى وصلت الفكره يعني الاب معطي فيصل ضهره😂😂"
:توني مقفل من ابوي فيك حمى ياولد؟!
مروان:مابه الا العافيه
فيصل قمط والتفت للاب :هلا هلاوالله بابو حمد شلونك
مروان بضحكه:حمدلله بخير
سمر:مين هذا شباب؟؟
دحوم:هذا فيصل صاحب فواز
سمر:اها
فيصل حط يده ع راسهه :شكل فواز اعداني بالحمى
"مشعل-سمر-عبدالرحمن-مروان" فطسوا ضحك
قطع عليهم مكالمه من جوال سمر
سمر وهي مدمعه من الضحك :عن اذنكم
ردتء:الو هلا
..:ملاك وميار معاك؟؟
سمر هدات شوي :ليش وينهم
طلال:مدري انا ادورهم
سمر بخوف:لايكون فيهم شى!
طلال بغضب :الأحسن القاهم عشان اسوي فيهم الشئ
سمر بدات ملامحها تلين:شفتهم قبل شوي بالشركه كانوا بالكافتيريا
طلال :مسافه الطريق وجاي
سمر:اسمـ..
فاجأهم دخول موظفه الاستقبال اللبنانيه تبكي
:لعمى انا بدي آْدم استألتي من هون شو غليضه
سمر:ليش حبيتي شالحاصل؟
ماريسيا :الموظفات الي بعدون بادين هالأ مافيي اشتغل معن
دحوم:عطيني اسماء طيب!
ماريسيا:مسيور عبدالرحمن اسمأهن ملاك وميار على مابظن
سمر تفشلت رجعت السماعه لاذنها :خلاص حصلتهم !
طلال :اكيد مهببين
سمر :ايــ
دخلت ملاك وتدفها ميار بالكرسي الدوار كانوا رافاعات عباياتهم ع خصورهم وطرحهم عكتوفهم
ملاك:ووووواااه
ميار:للاللالاه لاالاليي للالاه للالاه للالاليي
ملاك:جيت وشجابك حبيبي ؟
ميار:من بعد طوال المغيبيي!!
ملاك تصفق :ولاانا ويا حبيبي غرق الغرقان اكثررر غرق الغرقانن اكثررر
ميار ترفع يدينها وتنزلها بتمويج:تقول اني ما اهمك يابرودهه والله دمك كنت بعيني اضمك واتغزل بك واسهر!!
ميار وملاك :يلا سمررر غنيي
العيال مصدومين من الاقتحام والاصوات الاقل مايقول عنها نشاز
سمر متفشله منهم:ليه ماطقيتوا الباب ؟
ميار وملاك:عاديي شركتـ
سمر قاطعتهم بحرج:طيب في إجتماع هنا!
ملاك بغرور التفت للعيال:اصلا من يحصل له إقتحام من ملاك حسن
مشعل بهمس لمروان:ذي المغروره مين؟
مروان بنفس الهمس:يمكن صديقه سمر الي ساكنه عندها م اسمها ملاك
مشعل بهمس:الا عشتوا عالايش مغروره مدري
دحوم بتدخل هامس:على هالجمال والله
ميار طنشت الموجودين كلهم:يلا غنيي خربتي المقطع
فواز من اللاب:يلا سمر حتى انا بسمع
تحت الحاحات العيال وملاك وميار رضخت ونست طلال الي عالخط مايبين الا صوت انفاسه
سمر:شغني طيب
مريسيا بغضب وهي طالعه:ولك تصطفلوا كلياتكنٌ
ملاك وميار:كرهتك تكفين!
سمر:واذا زعلان لني ماني قربك
انا زعلان لانك كنت تعرفني
واذا تعبان! مني خاف ربك
انا مرتاح وقربك كان تاعبني
كرهتك من خطاك
زاد الخطأ كذبك
وبعذارك ترى ماعاد تقنعني
العيال انصدموا من صوتها
ميار مسكت كتفها:اشتقت له
ملاك بغيره:اصلا صوتي احلا بكثيير
فيصل بتدخل:انتوا توائم؟
سمر انخطف لونها
ملاك :مين قصدك؟
فيصل:انتي والي دخلت معاك
سمر تنهدت براحه
ملاك:بالروح بس انا تؤام سمر
سمر بوهقه:هي وانا تؤام من كثر الصداقه يعني
ملاك عقدت حاجبها:سمر شفيك؟
سمر بتوتر :خلني اعرفكم هذا اللي لابس تي شيرت احمر اخويي مروان والي جنبه دحوم ولد عمي والي هةنلابس ازرق مشعل والي بالشاشه فواز اخو مروان من ابوه والي يسألك اولا فيصل صاحب فواز
ملاك من سمعت اخوي وهي بتذوب من الاحراج بعدها حست بوجع ان اخوها الي هو اخوها مايعرفها
ميار حست بملاك من شافت تعابير وجهها :اها تشرفنا وانا ميار وهذي ملاك
مشعل بلقافه:سمر كيف عرفتيهم؟؟!
سمر:ملاك بنت عمي متزوجه ولد صديق ابوي الله يرحمه اسمه طلال وهذي زوجه اخ طلال
مشعل تثاوب:ياخال ابوي حك ظهري
ملاك تهمس لميار:وع خلتني زوجه لـ طلال وعع
ميار بهمس:انتِ اشوى مني انا خلتني زوجه وليد الشيبة
سمر انتبهت للجوال وان طلال لسى ع الخط
:الوو معليش نسيتك
طلال بمرح:مابغيتي تذكريني
سمر ضحكت:توك معصب يلا اجل اشوفك بعدين بكمل اجرأت نقل الادارات
طلال بضحكه:اي صرفي صرفي يلا اشوفك
سكرت المكالمه
:اي وين وصلنا
دحوم فتح الدوج وطلع ملف فيه اوراق النقل المؤقت وقعوا عليه
سمر:عن اذنكم بروح اعين مدريين عهسبايك خذوا راحتكم
طلعت ووراها ميار وملاك الي يتحلطمون
عينت عبدالعزيز مدير قسم الماليه لملاك و عينت حمدان مدير قسم "التوظيف" لميار تحت طلب منها لانها تحب هالشغلات
بالمكتب
مروان تنهد
دحوم:شفيك؟
مروان بضيق:ماني مرتاح لسكن ملاك عند طلال ذا
فواز بإستغراب:انت شفت طلال؟
مروان:لا ماشفته عشان كذا مو مرتاح ابد
مشعل كان يناظر من جدار (حائط-طوفه) القزاز :تعال شفه اجل!
مروان قرب من مشعل وهو يشوف سمر راكبه سياره مرسيدس وكان الي يسوق وواحد معاه متكئين ع الباب ولما ركبت سمر ركبوا
مروان بصدمه:شفتوا عضلاته كيف؟!
فواز بلقافه:كيف؟
مروان:كأنه جونسينا
مشعل بضحكه:حسيت بالادرنالين
فواز:لوشفت الدكتور الي عندنا بتنهبل وشو جونسينا عنده صح فيصل؟
التفت يدور فيصل لقاه خارج من غرفته ومعاها شنطه اقل مايقال عنها صغيره
فواز عقد حاجبه:عالوين؟؟
فيصل:لندن
فواز:اها سلم لي على عمي
فيصل:يوصل هالله هالله بالشقه مو تخليها مزبله زي اخر مره
فواز ضحك:ابشر
فيصل:اي نشوف ابشرك وين تودينا يلا بحفظ الله
فواز:بالسلامه
فواز رجع وجهه جهه الابتوب لقى الاتصال مغلق
فواز ضحك بينه وبين نفسه:اوريهم الكلاب خلني اقوم اسوي لي اكل it
وقام وهو يفكر شيسوي له اكل
اما سمر كلمت طلال وطلعت عشان تقابله بمطعم يتغدوا بما ان الساعه قربت الثلاثه وهي ماتغدت
طلعت ووجهتها كانت مطعم"طَوكيو"
بالسياره؛
سمر:عصام افتح البلوتوث
عصام فتحه
سمر شغلت اغنية عبدالمجيد
"على هونك تظن مافيه مثلك
ولابعده ولافي من الناس قبله
اجل ماشفت ذاك الي احبه
اخذ كل الحلا والزين كله
حبيبي هو حبيبي هو نصيبي
يصارحني ويستر كل عيبي
انا الهيمان في خلي ولكن!
احس اني مقصر مع حبيبي
ياعيونه ياعيونه
اهه ياعيونه تدمرني
سحرني خلي الي قد ملكني
سحرني بالوداد الي سكني
وخلاني مثل خاتم بيده
وانا طماع ودي لو يزيده
حبيبي هو قديمي هو جديدي
اذا العذال زادو زاد طيبي
انا المجنون في حبه ولكن
اظن اني مقصر مع حبيبي
ياحلاته ياحلاته
اهه ياحلاته مهبلني
تصور غيبتك والي جرالي
تكدر خاطري وضيعت بالي
غشاني الهم وزاد الشوق فيني
ياليتك ترجع بلهفه وتجيني
حبيبي هو ملكني هو سحرني
واحمد الله جابك في طريقي
انا المجنون في حبه ولكن
اخاف مقصر مع حبيبي
ياجنونه ياجنونه
اهه ياجنونه مدمرني
ياعيونه ياعيونه
اهه ياعيونه تدمرني
ياحلاته ياحلاته
اهه ياحلاته مهبلني"
وصلت للمطعم نزلت وسمير وعصام وراها شكلها والبدي قارد وراها كان مبين انها شخصيه مهمة

رايكم احبتي؟
عذرا ع التأخير غيرت جهازي وبلشت كنت حافظه البارتات بجهازي الاولي بس م اشتغل 💔💔




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-20, 10:37 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


××عذرا على الاخطاء الاملائيه××
*تبين تنقلين البارت؟؟ او تقتبسين الخواطر؟؟ م احللك دون ذكر المصدر واسم الرواية*



"وفيتُ لكِ سنين
وكنتِ حلمي لسنين
اشتقت لكلامك من سنين
ولا اظن ان قلبي سيعشق بعدكِ لسنين
وسأظل متلهف لكلمه من ثغرك لسنين
حتى التقي بكِ واخبرك عن الم السنين💔"
"لقاء..جميل..وفراق..اليم"



وصلت للمطعم الي كان بالسليمانية نزلت وسمير وعصام وراها شكلها والبدي قارد وراها كان مبين انها شخصيه مهمه دخلت للمطعم وهي ترتب كلامها الي تقوله جلست ع طاولة منتظره طلال الي توهق بزحمه الدايري شافت مجموعة بنتين وولدين جالسين وواحد من العيال يعزف قيتار وبنت تغني علاقتهم كانت حلوه جلست تتأملهم ليما حست بيد عكتفها لفت بخرشة مسكت قلبها
:طلوول خرشتني
طلال ضحك:الله اكبر
سمر بغرور مصطنع:عايش مع الخبول وتجيك وحده رگيگه زيي شتتوقع
طلال بضحك:بل بل بالعه راديو انتي
سمر ضربت كتفه:مالك علاقه يوهه خربت علي شوف ذولاء عزفهم يهبللل
طلال وهو يناظر الشله بصدمه راح لهم
سمر قامت وراها وبنفسها:ياللهه شكله بيفشلنا
طلال وقف عندهم وهم كانوا يغنون؛
....
شخبار عينك؟!
بعدها تعشق النجمة!!
وقلبك حبيبي بعد عمري وشخباره
بعده متيم ويتأثر من النسمة
ولا تناسى وبدل دار عن داره
....
قلبي حبيبي من الاشواق به زحمه
نظره عيوني بتكشف لك عن اسراره
والحب ياصاحبي من ربنا نعمة
الله وضعها بقلوب غير مختاره
شخبار عينك؟؟
....
الله ما اروعك ياساحر البسمة
شوفك لعمري سلام واجمل بشاره
....
خلاص ماعاد ابي تنطق ولا كلمة
عرفت قلبك وشهي اخر اخباره
...
شخبار عينك؟
طلال بإبتسامة وهو يناظره بتفحص:راشــــــد؟
وقف الي يعزف وناظر لطلال ثوان معدوده وهو يتذكر هالوجهه
:طـــــــــلال؟؟
ضمو بعض بقوه
بنت صرخت بوناسة:طلووللل ي القاطع
البنت الثانية كانت بارده:كان نستنا بعد
الولد الثاني:شالخبارر ابو صالح وبعدين فجر شهالكلام
طلال فك راشد:والله لكم وحشة
راشد بابتسامة:اي والله من رجعت السعودية ماعاد شفناك
البنت الي صرخت:كم سنة؟
فجر بسخرية:اربع سنين يمكن وحنا ماندري حي ميت
الولد عض شفاته:فجر خلاص
طلال :بلاكم ماتدرون شصار فيني!
الولد بابتسامة:المهم شفناك بهاليوم المبروك
طلال:يوه فهد ماتعودت اشوفك مبتسم من قلب
البنت:تعود اخلاقه انتقلت لفجر
فجر بإنزعاج:غلا لاتجاوبينه 4سنين مايسأل عننا جاي الحين بيعرف شصار بإي حق؟
غلا بتحلطم:بدينا تشره خلاص عقوله فهد المهم شفناك ي طلال
سمر:احم احم
طلال مانتبه لها:اقولكم انا صارلي حادث وجوالي والاب والتاب كل شئ راح معاه
راشد:سلامات ماتشوف شر
طلال ضحك:الله يهديك لي 4 سنين مسويه
سمر بصوت اعلى:حمحممممم
طلال التفت عليها:يوه نسيتك
غلا بحماس وهي تناظر سمر:ماعرفتنا؟
طلال:هذي سمر ا
سمر تنسكت بيده:خطيبته
طلال طالعها باستغراب
سمر بهمس:نسيت كلامنا
طلال:اي هذي خطيبتي سمر
غلا:اوميقادد خطبتت
طلال:القلب ومايهوى
سمر نزلت راسها مسويه مستحيه وهي اصلا ميته ضحك
جلسوا ع الطاوله
فجر رفعت عينها لها:احس اني قد شفتك
سمر بعد ماسلمت عليهم بلامبالاه:يمكن بشئ جريده
غلا فتحت جوالها تطقطق فيه
راشد:معليش عالتدخل بس يعني وين تقابلتوا وكذا نفسي اعرف
طلال وسمر بنفس الوقت:بريطانيا،اميركا
طالعوا بعض وضحكوا بتوتر
طلال:احنا تعارفنا ب ببريطانيا وتقابلنا مره ثانيه ب اميركا
غلا بصدمه تتمعن بسمر بعد ماسكرت جوالها
فهد بعد صمت طويل:تعرفين مروان حمد الـجالي؟
سمر بربكة:هاه ليه؟؟
فهد حرك كتوفه بمعنى مادري وبجديه:احسه يشبهك كانه اخوك،،ضحك
سمر طاح قلبها ببطنها لما قال كإنه اخوك لان لهجته كانت حدية مره ارتاحت لما شافته ضحك
طلال عطاهم رقمه وقام معاه سمر
غلا:لاتقطعنا
راشد:ها وذي اغنيه لوداعك
طلال ضحك:بعرف متى قررتوا تعزفون بس يلا سمعنا شئ
راشد بدا يعزف وشوي شوي بين اللحن
غلا:شالطاري ماتسأل؟
مانت قلت من اول انّا بنبقى؟
لبعضنا وش الي بيتحول؟
وهذا وعدنا بنبقى لبعضنا؟
وحنا حبابيب بس قلي شتحول؟
..
فجر: لوقلت لي برحل كان البعد
صار اجمل كنا بنذكر حبنا
بالصوره الاجمل
وشاللي صابنا ماكنا لبعض
وحنا حبابيب بس قلي شتحول؟
..
طلال بابتسامه وضحكة:كل مالكم تنحسنون وانت فهد مزهريه شكلك
فهد بإبتسامة واسعة:لو اني مزهرية ماشفتني هنا انا المشرف ع الخبول
راشد:مالخبل الا انت
سمر بمزح :يسلام عيني عينك سرقتوا طلول وهو يسولف معكم
غلا بحيره:بسئلك سؤال عادي؟
سمر:هلا؟
غلا:انتي صاحبة شراكات الــ....
سمر:يب
فجر:وانا اقول وين شفتك فيه
راشد بصدمة:اما عاد
سمر ضحكت:والله شحاشك منصدم
طلال ضحك:اول مره يشوف بزنس ومن
سمر بتأكيد:شلكنا بنتقابل كثير عاد!
فهد:ان شاءالله
طلال:المره الجايه نسمعكم صوت سمر
سمر بمرح:اي ابي عازف كويس بعد
راشد ضرب عصدره:افـــااا ولايهمك
مكان من زمانن مارحنا له
#كاليفورنيا
‏.e:سيدي رفض التكلم عن المخزن
:اخخخ يابقر كيف رفض كيف وبدا يرمي الي ع المكتب بعد ماهدأ
‏.e:هل هددتموه بإبنتايّ؟
.الحارسe:نعم،لكنه لم يبالي
الرئيس بصدمة e:هل اكتشف انهما إبنتايّ؟
الحارسe:لستُ متأكد
الرئيس بغضبe:كيف لستَ متأكد؟ الم تكن معه منذ ان استفاق من الغيبوبه ايه الاحمق؟؟
الحارسe:بلى كنت معه لكنه كان قليل الكلام
قاطعهم دخول شخص اول ماشافه الرئيس تبخر غضبه،،،،
الرئيس وهو يوجهه كلامه للحارسe:سنكمل حديثنا فيما بعد
ثم التفت للولد:يامرحبا ويامسهلا!!
الولد وهو يجلس ع الكرسي الي قدام الكتب:يوهه مديرنا صقر ورا مكتبك كذا
صقر"الرئيس":من سالفه جيمس ذا
الولد ضحك:اهو فيه غيره؟!
صقر ضحك وبعد فتره:شرايك تدخل معي بالشغل؟
الولد بمرح:معليش خالي ع العين والراس بس شغلي معجبني
صقر استرسل:بس مكسبنا اكثر ومستقبل مضمون
الولد بجديه.مضمون بالسجون!
صقر انصدم شعرفه بالمافيا كل معرفته منحدره ع شركه وبس
الولد ضحك:شفيك انخرشت استهبل معاك
صقر ضربه ع كفه:احد يخرش خاله كذا؟
الولد قام:يلا صقوري امي وابوي بالفندق ينتظروني
صقر بنبره حزن:لسى زعلانه؟
الولد تنهد:وبقوه انا مدري شمتسبب فيه عشان امي تقطعك 19سنه
صقر نزل راسه:الي مارضى عمره مايرضى،ورفع راسه مبتسم
الولد فتح عيونه بصدمه بعدين ضحك:بالغض انك تتكلم عن امي بس حلوه قاعدتك
صقر ضحك:اعجبك
الولد:يلا مع السلامه ي الشايب اشوفك ع خير
صقر فتح عيونه:شايب بعينك توني صغير
الولد:اي واضح عمرك 48 شايب ابد
طلع الولد يضحك ع تحلطمت صقر تاركنا بتساؤلاتنا مين يكون الولد ومين هو صقر ب الاساس ""

#لندن
يمشي بالمطار و امل ف داخله انزرع انه لقى بنت اخته بصيص امل ف صدره مشتعل يحسها هي بس مو هي مايدري افكاره متلخبطه راح يشوف ابوه ويقوله عنها تنهد "زفر" من قلبه ومشى قاطعه صرختها الاثونيه والناعمه لحد ما ،
فيصل:اووه سوري
البنت:وجعع وين اصرفها لك ياكلب احح الله ياخذك انت وبلدك
فيصل ضحك :يوجعك بالراجحي اصرفيها
البنت:هاهاهاه سخيف،انصدمت وبشهقه:دقيقه عربي
فيصل ضحك:شرايك؟
البنت سمعت صديقتها تنادي ع الرحله:معليش حسبالي اجنبي
فيصل بمسخره:والاجنبي ماله رب؟
البنت:شدخلل متخلفف وراحت
فيصل ضحك وهو يشوف القهوه الي انكبت ع قميصه لما صدمها، سمع صاحبتها تقول "نور طحتي لك ع مززز مو مثل راكان هههههههههههههه"




رايكم حبايب قلبي؟❤❤
اسفه عالتاخير،،،،،،



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:01 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.