آخر 10 مشاركات
أجمل الأفلام القصيرة..«خاسب الدبابه يا غبى منك ليه».. (الكاتـب : اسفة - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          مهجورة في الجنة(162) للكاتبة:Susan Stephens (كاملة+الرابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          تبكيك أوراق الخريف (4) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          داويني ببلسم روحك (1) .. سلسلة بيت الحكايا *متميزه و مكتملة* (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          7 ـ جرح السنين ليليان كيد كنوز أحلام قديمة (كتابة / كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          فجر يلوح بمشكاة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Lamees othman - )           »          334 - ليلة مع العدو - بيني جوردان - أحلام الجديدة ( كتابة / كاملة )* (الكاتـب : عيناك عنواني - )           »          6 - خذني - روبين دونالد - ق.ع.ق (الكاتـب : حنا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-07-19, 03:19 PM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البارت الثالث عشر
دخلت الغرفة وقفلت الباب على نفسها وهي تبكي رمت نفسها على السرير وصارت تبكي وتبكي ليـــن تعبت ونامت
كانت حالته اصعب من حالتها مو مصدق الكلام الي قالته كان منهار الي حبها طول عمره ماتحبه والمشكله العظيمه انها مغــصوبه عليه نزلت دمعه وهو الي مفكر إن هذا اليوم راح يكون احلى يوم في حياته بس انقلب عليه نام من التعب والتفكير بحالتهم
************************************************** ***

"حبيته وعمري ماظنيت احبه يوم"
"عشقته وعمري ماظنيت اعشقه "
"حبيته وسلمت له عقلي قبل قلبي "
"حبيته ومت في هيامه "
"حبيته بعد العراك والكره "
" قلتها وعمري ماظنيت اقولها له"
"احبك"
(من تأليفي )
سكرت دفتر مذكراتها وابتسمت ابتسامه حلوه ما قدرت تصبر تبي تشوفه وتشبع عينها بشوفته اتصلت لروان وخبرتها انها راح تجي
سكرت من روان وبسرعه تجهزت في غضون خمس دقايق <<<كل ذا تبين تشوفينه
نزلت تحت وشافت امها باستها على راسها وقالت لها انها رايحه لروان ووافقت امها
ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ ْْْْْْْْْْ

كتبتٌ على دفتر احزان لا تنتهي
كتبت بقلمي ابتسامة تنتهي
كتبت على بحر الحروف مشاعري
رسمت حزناً لا ينتهي
(من تأليفي ) ***************************************
نزلت من الدرج الكبير وشافت امها تشرب شاي العصر
راحت لها وباست راسها وقالت :يمه اشوف البيت هادي اكيـد ريم مو في البيت
ام سامي: أي راحت بيت خالتها
سارة وهي تضحك على ريم الي تغيرت :اهاا اقول يمه مو ناوين تغيروا لنا جو
ام سامي :انتوا قولوا وين تبون تروحون واحنا جاهزين
سارة :شرايك يمه نروح المزرعه من زمان مارحنا
ام سامي :خلاص اقول لأبوك ويصير خير
سارة :اجل انا بقوم انام
ام سامي بستغراب وخوف على سارة :يابنتي فيك شي اذا فيك شي قولي لي لا تخبين عن امك
سارة :يمه شنو فيك مافيني شي
ام سامي :شنو مافيك شي وانتي كله تنامين ولا تطلعين وضعفااااانه كثير والسواد الي تحت عينك وغير الكحات الي زايده انا مو قادره اشوفك في هذي الحالة شرايك اخذك المستشفى ؟
سارة بخوف :لا يما شنـ ـو مستشفى الله يهديك انا مافيــني شي بس شوية ارهاق واصير احسن راح اخذ لي حبة بندول واصير احسن
راحت سارة غرفتها وقلب امها خايف عليها
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
من بعده صارت حياتها ملل وحزن خلاص مو قادره على بـعده تحبه وراح تظل تحبه اخذت جوالها واتصلت على سارة بس مارفعته واتصلت على مي بس بعد مارفعته تضايقت من حالهم وحده تزوجت وسافرت ووحده ماتدري شنو فيها رمت الجوال على السرير بحزن بس بسرعه اخذته مرة ثانية واتصلت لمي وانتظرت ثلاث رنات ورفعته مي وصوتها كله تعب
سميه:ميــــــــــــــــــ� �ـــــــــييييي ياالدوووووووووووووووبة وحشتينييييييييييي موووووووووووووووووت
مي من سمعت صوت سميه بدت تبكي وتذكر ايامهم مع بعض في المدرسة
سميه سكتت شوي وهي تسمع صوت بكي مي
سميه بخوف :مــــي شنـــــو فيك ؟؟ صار شي بينك وبين فيصل ؟؟ مي لا تسكتين قولي لي
مي من بين دموعها :مـ ـو قـ ـااادرة اتحــمـ ـل يا سميــــة اهئ اهئ
سمية تقطع قلبها من بكي مي الي يعور قلبها :خلاااص خلاااص يا مي هذا قدرك ماتقدرين تغيرينه او تعترضين عليه
مي : بـ ـس أنــــا ما احبــ ـه ماااا احبــــه
سمية:مو لازم تحبينــه الحين عطيه فرصه وشوفي شنو راح يصير
مي بدت تمسح دموعها :خلينا منه طمنيني اخبارك واخبار سـارة ؟
سمية:كلنا بخير بس سارة صرت ما اشوفها كثير
مي بستغراب :ليش
سميه خبرت مي كل الي صار معها هي وسامي
مي :حراااام عليك يا سمية سامحيه لا تخليه يتعذب اكيـــد ندمان ع الي قاله
سمية: ..............
مي: سمية انتي للحين تحبينه وهو بعد للحين يحبك ليش تعقدين السالفة بشي مايستاهل
وصارت مي تقنع سمية بالرجوع لسامي وانها تسامحه خلونا منهم ونروح لواحد ضايقه فيه الدنيا
عند سامي وسلمان
سامي :شنو تنصحني فيه؟
سلمان: الصراحة معاها حق انها تزعل منك شكوكك فيها هذا يدل على عدم ثقتك فيها وشكوكك في تربيتها
سامي :الحين انا جاي لك عشان تصير لي عون صرت لي فرعون
سلمان: طيب تسامحت منها مره ثانيه؟
سامي :لا
سلمان :ليش؟؟
سامي :اصلاً انا ماشفتها الا مره وحده
سلمان: طيب شرايك تخلق القدر
سامي بعدم فهم : هاااا؟؟
سلمان :يعني يا ذكي اصنع لك صدفه
سامي بمزح :ليه فيه مصانع بعد للصدف
سلمان :حتى وانت بذي الحاله تمزح صج فاضي
سامي :ههههه خلاااص بعقل تصدق ما خطرت في بالي بس كيف ؟؟
سلمان :شوف لك احد من خواتك
سامي:خلاص بخلي ساره هي اقرب وحده لي ولها
سلمان من سمع اسمها نزل راسه بحزن
سامي بستغراب: شنو فيك؟؟ لا يكون للحين ما شفت فارسة احلامك سندريلا
سلمان في قلبه (آآآه لو تدري إن سندريلا هي اختك شنو راح تسوي ) : لا شفتها
سامي :صدق !!!
سلمان :أي بس .....
سامي :بس شنو ؟؟
سلمان :مادر مادري خلاااص سكر الموضوع
سامي استغرب من حالة سلمان كان يدور عليها ولما لقاها قال سكر الموضوع اكيد فيك شيء يا سلمان ما انت خالي
************************************************** ***

متى راح اكلم ابوي بموضوعك متى متى تكوني من نصيبي

************************************************** ***
وصلت بيت ابو خالد دقت الجرس بسرعه <<<مستعجلة الاخت
راحت الشغاله تفتح الباب بس شافتها روان وقالت لها خليه انا بفتح
فتحت الباب وبسرعة دخلت ريم تدور بعينها عليه بس خاب ظنها لأنه مو موجود
روان :هههههه الحين انتي جايه لي ولا له
ريم :طبعاً لـــه <<<<مافي مجاملات
روان وسعت عينها من قبل كانت تجي لها ومن تشوفه تقوم تروح بيتهم والحين انقلب الحال
ريم :اقول يالخاينــه ليش ما قلتي لي عن خطبة عبيـر
روان :ههههه اســفه بس نسيت وبـعدين ابوي توه امس قايل لها
ريم:وللللللل بســــرعه ردت
روان :هههههههههه لو تدرين انها من اول ما قال لها ابوي وافقت شنو بتسوين
ريم:والله انها مجنــونه هههههههه ويــن هي الحين
روان :طلعت مع وحده من رفيجاتها
ريم :شكلك مو ناويه تضيفيني
روان :ههههه اصلاً انتي ما يحتاج اضيفك
ريم ناظرت روان بحده خلت روان تخاف
روان :وللل مو نظرات خلااااص خلااااص بقوم اضيفك
راحت روان المطبخ وريم فتحت التلفاز عن الملل
دخل وشافها تشاهد التلفزيون ضحك ضحكة استهزاء وراح لها من وراها وغمض عينها بأيده
ريم بالبداية خافت بس بعـدين قالت :روان بلا استضراف ضيفيني بسرعه حدي جوعاااااااانه
رامي ضحك في قلبه على كلامها قرب من اذنها وهمس لها :احبـــــك
ريم تجمدت مكانها بعد ماعرفت منو الي وراها شالت ايده بهدوء وناظرت وراها وشافته يبتسم احلى ابتساااااامـة
وقالت :وانا بــعــد
رامي :وانتِ بعـد شو ؟؟
ريم ابتسمت له ابتسامه خلت رامي يسرح فيها وقالت :وانا بعد احـبك
ابتسم رامي وابتسمت ريم
:وللل ما مداني اروح الا قلبتوها لنا روميو وجوليت
رامي :انتي ماتجين الافي الاوقات الحلوة علشان تخربيها
روان راحت لريم ومسكت ايدها وقالت :ريم صديقتي قبل ماتكون حبيبتك يعني عادي اخرب مو ريم
ريم :لا
روان : يانـــذله<<< طاح وجهها
رامي :هههههههههههههه ههههههههه هههه
ريم سرحت في ضحكته وقالت :روان الله يخليكي بس شوي والله بس شوي واجي لك
روان :يعني طرده هاااا
ريم :لا انا ما اقدر اطردك
روان :يا حلاتك تطرديني
ريم :بلــــــــــــــــــــــ� �ــيز
روان اول مرة تشوف ريم تترجاها فرحت من داخلها انهم صاروا يحبوا بعض :اوك بس مو تتأخرين
ريم :ماراح اتأخر
روان :انتظرك فوق في غرفتي
ريم :اوكي
راحت روان وهي تضحك عليهم وين كانوا ووين صاروا دعت ربها من قلبها إن يوفقهم
عند ريم ورامي
رامي يناظرها وهو مبتسم :اكيـد عندك شي مو ؟؟
ريم هزت راسها بمعنى نعم
رامي :شـنو هي ؟؟
ريم اخذت شنطتها وطلعت منها علبة مغلفة بغلاف حلو ومبين انها متعوب عليها
رامي اخذ العلبه وقال: شـنو هذي ؟؟
ريم ابتسمت وقالت :هـــديه بسيطه مني لك
رامي ابتسم وقال :شكراً يا أميــــــــرتي
ريم وسعت ابتسامتها على كلمة أميرتي << عجبتها الكلمه
رامي :شرايك نطلع
ريم : وين ؟؟
رامي :أي مكان تحبينه
ريم :بس انا ما اقدر اروح معك بروحنا
رامي :خلاص ناخذ روان
ريم ابتسمت وقالت :اوكي بروح اقول لها
رامي :انتظركم في السيارة
ريم راحت لروان وخبرتها روان فرحت بس ما حبت تضايقهم فقالت :روحـــي يا ريم انتِ وهو انا مشغوله ما اقدر
ريم :بس انا ما اقدر اروح معـه بروحي تكفين تعالي معنا
روان :خلاص بجي بس دقايق اجهز نفسي
ريم طااااارت من الفرح :انا بروح قبلك
راحت ريم لرامي وقالت له
رامي :وانا بعد بجيب مازن معي
ريم تضايقت شوي انها مابتكون معه واجد بس بسرعه تذكرت روان وضحكت :هههههههه هههه
رامي بستغراب :ليش تضحكين ؟؟
ريم :تذكرت شي عشان كذا ضحكت
************************************************** ***



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-07-19, 03:21 PM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الثالث عشر
ركبت روان السيارة وهي تشوف ريم تبتسم لها
روان :فيكي شيء ريم ؟؟!!
ريم هزت راسها بلا
رامي :روان اركبي ورا صديقي بجي معنا
روان بستغراب :أي صديق
رامي :بلا لقافة وروحي ورا
نزلت روان وراحت ورا مع ريم وهي تسأل ريم أي صديق الي بجي وريم تقول مدري
مشى رامي ووقف عند الكوفي الي دايماً يلتقون فيه وطلع منه مازن بعد اتصال من رامي يخبره انه وصل
ركب مازن قدام وهو مستغرب وهمس لرامي بصوت ما يسمعه الا رامي :ليــش ما قلت لي إن الاهل معك
رامي :لاني ادري لو قلت لك ماكنت راح ترضى تروح معنا
عند روان صارت مثل الجماد ماتقدر تتحرك ولا تتكلم ولا حتى تتنفس من الصدمة غطت بسرعة وجهها بيدها وهي تذكر الموقف الي صار لها معه وخايفه انه يعرفها رفعت راسها وناظرت في ريم الي كاتمه ضحكتها روان ضربت ريم بكوعها عشان تسكت
رامي :ريــــم ويــن تبين تروحين ؟؟
ريم بحياء :اممممم ...... اييييي رامي تذكر حديقة العائله الي من زمان من كنا اطفال نروحها خلينا نروحها اشتقت لها
(هذي الحديقة ملك جدها من زمان كانوا يجتمعوا العائله فيها بس الحين صار كله وقتهم في الشركات ومافضوا للحديقة )
رامي وهو يتذكرها : خلاص راح اوديكم حديقة الطفولة علشانك بس ياريم
ريم احمرت اخدودها خصوصاً إن صديق رامي معهم
مازن ناظر في رامي بأسف ورامي ناضره وهو يبتسم بأنتصار (كأنه يقول شفت كيف خليتها تحبني )
وصلو الحديقة وروان موب قادرة تتحرك ماتبي يشوفها وريم تسحبها لين قدرت تطلعها من السيارة صارو ريم و روان يمشون مع بعض وهم يتذكرون ايام الطفولة والمراهقة الي عاشوها في هذي الحديقة (بشرح لكم الحديقة هي حديقة كبيـرة جداً تقول غابة في وسطها يوجد نافورة كبيـــــرة مرررة وفي الممرات يوجد على اطرافها زهور بكل الالوان و الانواع ويوجد فيها كثير
من الاشجار والنخيل و الاعشاب ويكون حوالي النافورة كراسي لنفرين وعلى جهة اليمين واليسار العاب اكثيييييييييرة )
صارت ريم وروان يحدثون بعض ويذكرون بعض عن الحديقة وايامها
نتركهم ونروح لرامي ومازن
رامي :شفت كيف خليتها تحبني
مازن :شنو راح تسوي الحين بعد ماخليتها تحبك
رامي :الحين لازم احطم قلبها وخليها مكسورة القلب والخاطر علشان مرة ثانية تعرف منو يكون رامي
مازن :حرررام عليك الي تسويه
رامي: ارجوك مازن لا تتدخل في شؤوني الخاصة
مازن :الله يهديك
رامي حقر مازن وراح لريم وروان
رامي :روون ممكن اخطف منك القمر الي معك
ريم نزلت راسها بحياء
روان :طبعاً مو ممكن
رامي :ليـــش ؟؟
روان: وانا اجلس مع منو
رامي :تمشي في الحديقة شوي
روان :لا وألف لا
رامي :بلييــــــــــــز روان ثواني بس
روان :اففففففف راح احسب لكم خمس دقايق بس
رامي:الله لا يحرمني منك يا احلى اخت
مشت عنهم روان وهي مبتسمه وصارت تتمشى في الحديقة بين الزهور والاشجار
شفتها وياليتني ماشفتها
لأني وقعت بحبها
مازن جلس على الكرسي وهو يناظر الحديقة بأعجاب وقال: الحين هذي حديقة ولا غاابة ......سكت لما شاف بنت واقفة عند الشجرة الي تظللها عن اشعة الشمس
مشى بخفة لين صار يشوفها بوضوح صار يناظرها بأعجاب كبير كان شكلها جنان كانت واقفه و متسنده على الشجرة ورافعة رجل وحدة على الشجرة وماسكة بيدها وردة حمراء وصارت تقطف وحدة وحدة
مازن: مايناسب لوحدة حلوة مثلك انها تقطف هالوردة الحلوة
************************************************** ***
في مكان ثاني كان واقف برا الغرفة ينتظر احد يطلع ويخبرة عنه
شاف الدكتور طالع من الغرفة راح له بسرعة
:طمني دكتور كيفة الحين
الدكتور :تطمن استفاق من الغيبوبة
سلمان:طمنتني الله يطمن قلبك
الدكتور:امين اقول انت شنو تقرب للمريض
سلمان سكت شوي وبعدين تكلم :انا صديقة
الدكتور :هو محظوظ لأنه عنده صديق مثلك
سلمان :شكرا
تركه الدكتور وهو ضل متحير يدخل ولا لا بالأخير قرر انه يدخل دخل سلمان الغرفة وشاف وليد مغمض عينه ومن قرب من عندة فتح عينه وناظر فيه
سلمان بتوتر :كيـ ـف حالك الحين إنشاء الله احســـن
وليد :ليش جاي لي ولا تبي تتشمت فيني
سلمان :شنو هالكلام يا وليد انا جاي اتطمن عليك
وليد بدأ يعصب :وانا مابيك تتطمن علي انا انا ..انا اكرهـــــــــــك
سلمان :ليش ياوليد ليش قلبك قاسي كذا انسى الماضي وخلنا نبتدي صفحة جديدة
وليد :ابتدي صفحة جديدة ضحك بمسخرة على كلام سلمان وقال:عمــري ماراح ابدأ مع ولد قاتل ابوي أي صفحه جديدة يا ولد القاتل
سلمان تأثر من كلامه للحين يظن إن ابوه هو الي قتل ابوة :وليد انا ما اسمح لك تقول عن ابوي كذا
وليد: اطلع برا ما ابي اشوف فيسك مره ثانيه وصرخ بقوة :اطـــــــــلع براااااااااااااااااااااا
سلمان ناظر وليد بأسف وطلع برا الغرفة بالصدفة شاف اخو وليد الاكبر وهو مصعب يختلف كلياً عن وليد اطيب من وليد وما يحب الاشياء الي يسويها اخوة وليد
كان واقف عند الموظف
سلمان ابتسم وتقدم له بيسلم عليه بس وقف مكانه لما سمع الحوار الي يدور بين مصعب والموظف
مصعب:لو سمحت ممكن تعطيني فاتورة المريض وليد بن .....
الموظف :انتظر لحظة
بعد عدة ثواني طلع الموظف لمصعب الورقة وعطاه اياه
مصعب فتح عينه من المبلغ
مصعب: لو سمحت هذي الفاتورة صحيحه
الموظف :أي نعم
مصعب :بس كيف المبلغ 20000 وهو بس صار له اسبوع ويومين منوم في المستشفى
الموظف :يا حبيبي هذا مو أي مستشفى
مصعب انصدم كيف الحين يدبر المبلغ (حالة اهل وليد المالية اقل من المتوسطه علشان كذا مايقدر مصعب يدفع فاتورة المستشفى )
سلمان تباعد شوي ورجع على ورا تباعد مصعب عن الموظف وتوجه لغرفة وليد سلمان مشى للموظف وقال: لو سمحت
رفع راسه الموظف وقال :نـعم
************************************************** ***
روان انصدمت من الي واقف قدامها ومن صدمتها طاحت الوردة من ايدها
مازن ناظر في الوردة الي طاحت وبعدين ناظرها : تذكرتيني ؟؟
روان في قلبها (كيف ما اتذكرك وانت الي سحرتني بجمالك)
روان نزلت راسها
مازن ابتسم وتقدم لها لين صار قبالها :ابي اقول لك شي ممكن ؟؟!
روان خجلانه منه ومن قربة لها هزت راسها بمعنى أي
مازن :احبــــــــك <<<بدون مقدمات هع هع
روان من الصدمة رفعت راسها وتلاقت عينها بعينه
لحظة صمت دامت لمدة ثواني بس بالنسبه لهم دهر
روان بسرعة نزلت راسها وركضت بأسرع ماعندها
دار مازن وهو يشوفها تركض ابتسم بكل صدق
ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ ّّّّّّّّّّ عند رامي وريم
ريم :رامي تدري إن هذي الحديقة تملك لي اكبر سر في حياتي
رامي :شنو هو السر
ريم بضحكة خفيفة :هو اسمه سر يعني ما اقول لأحد
رامي :ولا انا
ريم :ولا انت ههههه
رامي انجن على ضحكتها الطفولية وبحركة جريئة وبسرعة باسها على خدها
تباعد عنها وشاف شلون هي منصدمة ووجها محمر
رامي:هههههههه ههههههه يأبرني الخجلان
ريم :كأنها خلصت الخمس دقايق بس ما اشوف روان <<<تغير الموضوع
رامي: ليش مليتي مني
ريم :لا لا والله ما مليت بس استغربت ....... رامي
رامي:عيون رامي
ريم ابتسمت وقالت :شرايك نروح نلعب شوي بالمراجحين
رامي :هههههه يالله نرجع ايام الطفولة
راحو لمكان الالعاب وجلست ريم تلعب بالمراجيح وتبتسم لرامي وهو يناظرها ويقول بقلبه (يااااربي شنو فيني ليش احس بنغزات في قلبي كل ما شفت ابتسامتها او ضحكتها افففف شنو قاعد اقول انا شكلي خرفت )
ريم قفزت من المراجيح وراحت لرامي بسرعة ومسكته من ايده وصارت تركض معه وهو يركض معها ويضحكون صارو يلعبوا مع بعظ مر ة هو يلاحقها ومرة هي الي تلاحقة لين تعبو
ريم نست نفسها وفسخت حجابها ونبطحت على الحشيش وحتى رامي انبطح جنبها وحط ايدة تحت راسها وناظرة فيه وابتسمت وهو ابتسم لها
بعد عدة دقايق قامت ريم وصارت واقفة وتستنشق الهواء النقي وتدور ورامي جلس يناظرها بأعجاب
وقفت ريم عن الدوران لانها سمعت صوت ركض متجهى اتجاها لبست بسرعه حجابها وشافت انها روان جايه تركض
روان وصلت لهم وهي تتنفس بصعوبة وحاطه ايدها على قلبها
ريم :بسم الله عليك شنو فيك شايفة جني ؟؟
روان :هـ ـاا ..لا بس خلصت الخمس دقايق من زمان
رامي :هههههه توك تنتبهي انها خلصت الخمس دقايق
روان :هاا ااالأني لهيت اشوي
ريم ناظرتها بشك
روان توترة بسبت ريم ونظراتها لها
روان :رامي ناوي تطول
رامي : ول عليكي رايح رايح
راح رامي بعد ما عطى ريم بوسه في الهواء وهي استحت خاصة انه قدام روان
روان وسعت عينها وناظرت في ريم الي قاعدة تلهي نفسها بأي شي
ريم تذكرت شي : صحيح روان تذكرين المكان الي خبينا فيه الصندوق
روان وهي تذكر :أي تذكرة الصندوق بس نسيت المكان
ريم :تعالي نروح له انا اعرف المكان زين
روان بخوف :لا لايكون بـعيد
ريم :اكيد بعيد لأنه مكان سري
روان :لا لا ماني رايحه معك
ريم سحبت روان من ايدها وقالت :بلا دلاعه علي وركيضك هذا انا حاسة انه وراح شي
روان برتباك : هـ ـ ــاااا
ريم :من قال ها سمع
سحبت ريم روان وتجهو لمكان الصندوق (خلونا نعرف شنو هذا الصندوق هذا الصندوق قبل 6 سنوات ريم وروان ضعو في هذا الصندوق جميع اسرارهم وجميع ذكرياتهم وجميع العابهم المفضلة )
بدو يوصلون لنص الحديقة وبدت روان تخاف لأنها صايرة اشوي مظلمة
روان بخوف :ريم خلينا نرجع انا مادري كيف رضيت اخلي الصندوق في هذا المكان البعيد
ريم بعد خافت بس تشجع نفسها خاصة إن الشمس قريب تروح
والمكان مظلم :ولا انا مادري ليش حطيناه في مكان كذا بس لازم اشوف هذا الصندوق
روان بستغراب :ليـش ؟؟
ريم ابتسمت وهي تذكرالسر الخطير الي مخبتنه ولي تبي تعطيه رامي يشوفة
ريم بفرح :واخيراً وصلنا
روان :وين
ريم :اشرت على المكان كان تحت شجرة كبيــــــــــــــــــرة تقدرون تقولون اكبر شجرة في الحديقة
ريم :الحين راح نحفر هون
وصار يحفرو بأيدهم
لين بان الصندوق طالعوه بلهفة وشوق للاشياء الي داخله
فتحت ريم الصندوق بالمفتاح الي معها
وصارو يشوفو ذكرياتهم وهم يضحكون على الكلام الي مكتوب في الاوراق وعن مغمراتهم وهم يشاهدوا لعابهم المفضلة
صارت تدور عن الورقة بلهفة لين شافتها وابتسمت
روان:ريم شنو هذي الورقة
ريم : نو نو ممنوع الأ هذي الورقة
روان استغربت بس مااهتمت واجد
************************************************** ***
رجع من الجامعة وهو تعباااااااان كثير شافها تحضر الغدا
دخل الغرفة وغير ملابسه وطلع شاف الغدا محطوط على الطاولة
ابتسمت ابتسامه خافته وقالت :اكيد جوعان
:اكثيييييييير شكراً تعبتك
: لا عادي
بدا ياكل وهي بس تناظرة بتوتر من الي تبي تقوله
:امممم
وقف عن الاكل وناظرها :تبين تقولين شي
:أي ...امممممم اممم فيصل ابي اقول شرايك إنـا نكون اصدقاء فقط وبعد مانرجع ... بلعت ريقها وكملت :نطـــ ـلق
طاحت الشوكة من ايده وناظرها بسرعة :انتي كيف تفكرين كذا يامي
مي :فيصل افهمني أنـــ ـا ما اقدر اعيش معك ما اقدر اعيش مع شخص انا ما احبـ ـه
فيصل عصب كل يوم تقول له ماتحبه ماتحبه خلاص مو قادر يسمع ازيادة :بـ ـس خلاااااااص كل يوم تقولين لي هذا الكلام وانا اصبر اقول اكيد راح تعرفني عدل مع الايام بس مافي فايدة
قام وترك الاكل وترك مي تبكي على حظها

××××××××××××××××××××××××× ××××××××××
رامي :ويــن راحو هذولا لازم نرجع البيت الشمس غابة
مازن :مادري خلنا ندور عليهم
رامي:يالله
××××××××××××××××××××××××× ××××××××××
روان بخوف :ريم خلينا نرجع غابة الشمس
ريم :يلا
دفنو الصندوق مرة ثانية وقامو متجهين لهم
روان بخوف :ريم شنو فيك؟؟!!
ريم مسكت قلبها ماتدري شنو فيها
************************************************** ***في مكان ثاني كانت تتألم مو قادرة خلاص راحت بسرعة الحمام وانصدمت إن مع الدم يطلع قطع من الدم طلعت من الحمام واغمى عليها
************************************************** **
روان :ريم ريم
ريم :ماعليكي مني راح ارتاح الحين
صارو يمشون مرة ثانية والشمس غابت
روان : ريم انا خايفة
ريم:لاتخافين ياروان راح نوصل خلينا نركض
مسكوا يد بعض وصارو يركظون بسرعه
فجـــــأة
روان تصرخ :ريــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــم لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالا
ريم :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
توقعاتكم تسرني
شنو صار في ريم ؟؟
وسارة ومرضها الي يقتلها كل يوم ؟؟
وسلمان ووليد وسالفة فاتورة المستشفى ؟؟
ورامي ونغزات القلب الي تجيلة من يشوف ابتسامت ريم
ومازن وروان؟؟ توقعااااااااااااااااااااا ااااااااااتكم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-07-19, 03:23 PM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



تابع الثالث عشر
روان : ريم انا خايفة
ريم:لاتخافين ياروان راح نوصل خلينا نركض
مسكوا يد بعض وصارو يركظون بسرعه
فجـــــــــأه هبت ريح قوية طيرت الورقة الي في ايد ريم
ريم :لااااااااااااااااااا
روان :خليها المهم نوصل لهم
ريم تذكرت رامي :لا بروح ادورها
روان :ريـــم الله يخليكي خلينا نرجع
ريم بعناد :انتي خليك وانا بروح اجيبها
راحت ريم الجهه اليسرى من الحديقة وتركت روان وراها خايفة
روان تذكرت وصيت ابوها كل مرة يجون الحديقة يوصيها بهذي الوصية
(روان حبيبتي اذا رحنا الديقة لا تروحين الجهه اليسرى من وسط الحديقة
روان: ليش يبا شنو فيها ؟؟
ابو خالد: لأنها خطرة فيها اكثيييييييييييييير من الاشواك الكبيرة وموجود منحدر علشان كذا لا تروحين
روان وسعت عينها ورفعت راسها بسرعة وصرخت بأعلا صوتها
:ريــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــم لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال ا
ريم دارت لها وتراجعت كم خطوة : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآه
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
رامي :مازن كأني سمعت صوت صراخ
مازن :وانا بعد
رامي صار يركض بخوف اتجاه الصوت
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
:يمــــــا ....يماا
ام سامي :نعم حبيبتي سارة
سارة :يما قلتي لبوي عن المزرعة
ام سامي :أي قلت له وقال بكلم الاهل وبرد لنا يعني قولي بكرة إنشاء الله نروح
سارة بفرح: وكم يوم ؟؟
ام سامي: يومين
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
روان ركضت لريم
ريم كانت ماسكة الغصن الضعيف الي معلق على المنحد وهي تبكي ماتوقعت إن في الحديقة منحدر صحيح انه مو كبير كثير يعني وسط بس تحت المنحدر كله اشواك كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث ثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث ثثيرة
ريم بخوف وترتجف وبصوت خفيف خايفة تطيح والم رجلها : روواان ....بلعت ريقها ..روااان
روان جد بسرعة وحطت ايدها على فمها وهي تشوف ريم بهذي الحاله والدم في رجلها كثير بسبب الاشواك
روان بخوف :ريم انتظري لاتتحركين بروح اشوف احد يساعدنا
ريم :بسـ ـرعة يـا روان
روان راحت بسرعة تركض لين شافت من بعيد مازن واقف
راحت تركض له لين وصلت وقالت وهي تتنفس بصعوبة : ســ ـ ـ ــــاعدني
مازن بخوف :شنو فيك روان ؟؟
سمعت صوت وراها يناديها دارة وراء وشافت رامي جاي بتجاها راحت بسرعة له وقالت :رامي الحق يارامـ ـ ــــــــي ريم بتموت
رامي وسع عينه :انتــــــــي شــــنـــو تقوليــــــن؟؟!!
روان: مافي وقت اشـــرح لك بسرررررعة تعاااااالي معي
************************************************** ***

:شنو تقول ومنو هذا الشخص الي دفع فاتورة المستشفى
:وانا شنو يعرفني قالو انه ماذكر اسمه
:انت ماعليك خل الموضوع علي راح اعرف منو الي دفع الفاتورة

************************************************** ***واخيراً وصلو لريم
رامي وهو يناظر ريم بخوف :ريم عطيني أيـــدك
ريم بخوف هزت راسها بلا
رامي :ريم لاتخافين عطيني ايدك
ريم ناظرت ايدها كانت ماسكة الورقة بايدها وقالت :لا اذا مديت ايدي راح تطير الورقة
رامي :انتي مجنونة اتركي الورقة
ريم بعناد :لا مـ ـاراح اترــك الورقة
رامي :عطيني ايدك الثانيه
ريم مدة ايدها الثانيه ........ وووووووووووووووووو

××××××××××××××××××××××××× ××××××××××
اوتعت سارة على صوت طق الباب قامت بكل صعوبة وثقل من الارض
وقالت :منو ؟؟
:هذا انا سامي
سارة :ادخل
دخل سامي وهو متوتر من الي بقولة
سارة بستغراب فيك شي سامي
سامي :أي بس... موعارف كيف ابدي
سارة بتعب :لا تخاف قول
سامي قال لها السالفة كلها
سارة بصدمة :شنــــــــــــــــــــــ� �ـــــــو !!!!!!!!!
سامي :انا ابي اعتذر لها مرة ثانيه بس مادري كيف
سارة :امممممممممم خلاص خلها علي انا قلت لأمي تقول لأبوي إنـا نبي نروح المزرع راح اعزمها وراح اخليك تشوفها وتعتذر لها مرة ثانية بس اياك ثم اياك تأذيها مرة ثانيه بكلمه تراء ماراح اســـــــاعدك مرة ثانية
سامي :توبـــــه والله توووووووبة
سارة ضحكت على سامي وحبه لسميه وتذكرة سلمان (ياترى شنو تسوي الحين ياسلمان )
××××××××××××××××××××××××× ××××××××××
عند سلمان كان منبطح على السرير ويفكر بسارة (آآآآآآآآآآآآآآآه اشتقت لش يا سارة )
××××××××××××××××××××××××× ××××××××××

فلتت ايد ريم من رامي وطاحت ريم بس رامي كان اسرع منها ومسكها بسرعة وسحبها لين طاحت على صدره
رامي وانفاسه تسبق كلامه وهو بعدة على هيئته :انتـ ـي بخــ ـ ــير ؟؟!!
ريم بالم وخوف وهي متمسكة بقميص رامي :ااي ....
راحت روان بسرعة لريم وريم انتبهت على نفسها وتباعدة بسرعة عن رامي
روان بخوف :ريم انتي بخير تعورتي صار لك شي؟؟
ريم :لا لاتخافين انقذني اخوك مرة ثانيه (المرة الاولى لو تذكرون لما لحقها الكلب وبقت السيارة تصدمها <<لو تعرفي انها كانت خطة مدبرة )
روان من الفرحة بدت تبكي مرة ثانيه وحظنت ريم بقوة
رامي قام من مكانه وناظرهم وقال:مطوليـــــــــــــــ� �ــــن
ريم وروان ضحكو مع بعض وقامو بس فجــــــــــــأة طاحت ريم وهي تصرخ من الألم من رجلها راح لها رامي بسرعه وبخوف: شنو فيك ريم؟؟!!
ريم بألم :رجـ ـلي ماادري شنـــــــــ ـو فيهـ ـا
رامي ناظر رجلها وانصدم :لازم اوديك المستشفى ..تقدرين تمشين؟
ريم :لاااا
رامي حمل ريم وصار راس ريم على صدرة وهي منحرررررررررررجة كثثثثثثثثثثير
وصلو المستشفى وبسرعة نادو الدكتور وبعد نص ساعة طلع لهم الدكتور
رامي :طمني دكتور ؟
الدكتور :لاتخاف مافيها شي شلنا الاشواك الي في رجلها ولفيناها لها وانشاء الله تقدر تطلع بعد مايخلص المغدي لأنها فقدت دم كثير
رامي :نقدر نشوفها
الدكتور :اكيــد
روان على طول دخلت وجلست على الكرسي الي جنب السرير والدموع في خدها :ليش ماطاوعتي كلامي وخليتي الورقة تولي
ريم ابتسمت لروان وخوفها عليها :لا تخافين انا بخير الحين
روان: انتي دائماً عنيــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــدة
ريم :ههههههه ههههههه هههه
رامي دخل :عسى الضحكة دوووووووووووم
ريم ابتسمت له بكل حب وقالت :روان ممكن ..<<ماكملت لأنا روان عرفت وقامت من نفسها <<<تعــــــــــــودة هع
بعد ماطلعت روان
ريم :رامي ابي اعطيك شي
رامي بستغراب :شنو؟؟
ريم مدت ايدها الي ماسكة الورقة وقالت :هذي الورقة الي فيها سري
رامي اخذ الورقة وقال وهو مصدوم :علشان هذي الورقة خاطرتين بحياتك
ريم ابتسمت :انت افتحا
رامي فتح الورقة وقراء الي فيها وانصدم وناظرها وقال :يعني انتي كنتي من الطفولة تحبــ ـيني
ريم ابتسمت وهزت راسها بنعم وقالت :انت اول شخص حبيته من الطفولة بس لما شفت منك الصد والكره لي حاولت انساك واصير اكرهك بس بعد ماعرفت انك تحبني رجع حبي من اول وجديد
رامي مو مستوعب الكلام بس حس بنتصار واخيراً انتصرت عليك هاهاهاهاهاهاهاهاهاها<<<<ضحك ة شريرة هع
ريم :رامي احتفظ بهذي الورقة كذكرة لحبي لك
نروح براء عند روان ومازن
روان تحاول تلهي نفسها بأي شي وهو مستانس ويناظرها بكل حب
روان في قلبها (يااااااااااااااااااربي متى يطلع رامي وفكني مو عارفة شنو اسوي من طلعت من الغرفة وهو يناظر فيني )
فجأة طلع رامي وانغذ روان من الموقف الي هي فيه وبسرعه دخلت بدون لا تتكلم
رامي راح لمازن وعطاه الورقة استغرب مازن وفتح الورقة وانصدم من الكلام ناظر فيه رامي وهو مبتسم ابتسامت خبث وانتصار شفت كيف هي تموت فيني من صغرها تحبني ههههههههههاهههههها
تصدق خاطرة بحياتها علشان هذي الورقة
مازن :وشنو بتسوي في هذي الورقة
رامي :اكيد بشقها او بحرقها
مازن :حرااااااااااااام عليك البنت خاطرة بحياتها علشانك وانت تسوي فيها كذا
رامي :والله محد قال لها تخاطر بحياتها علشان ورقة لا راحت ولا جت ومشى متوجه لزبالة وجى بشقها بس في شي منعه (ليش يا ايدي ماتتحركين وتفكيني من هذي الورقة ليش ليـش ليــــــــــــش
شنو الي يمنعني )رجع رامي الورقة في جيبه ومشى وهو مو عارف شنو قاعد يصير له
××××××××××××××××××××××××× ×××××××××× :يلا عااااااااااااااد سمووووووووي روحي معنا
سميه :والله اخاف أكون فقل عليكم
سارة :ترى والله ازعل منك
سميه :خلاص خلاص بجي
سارة :هذا الكلام الصح
سميه :اوكيه الحين بسكر باي
سارة:باي
سامي :طمنيني شنو قالت ؟؟
سارة :لا تخاف راح تروح معنا
سامي :شكراً يا احلى اخت في العاااااااااااااااااااااا ااااااالم
سارة :بدل ما تشكرني روح فكر بالكلام الي بتقولة
سامي :أي والله اروح احسن لي
سارة ضحكت من قلبها عليه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في مكان ثاني كانت تناظرالناس من البلكونة بملل
فيصل جاء من وراها :تبين تطلعين
مي دارت وبجمود قالت :لا
فيصل في قلبه (استحمل يافيصل هي ماتعرفك عدل هذي الي حبيتها لا تنسى ):لا شكلك ملانة وتبين تطلعين
مي حقرته وهي تبي من كل قلبها انها تطلع تشم هواء
فيصل :راح ابدل ملابسي وانتي بعد علشان نطلع نتمشى
راح فيصل يلبس وراحت مي نفس الشي وهي طايرة من الفرح واخيراً بطلع
فيصل رجع لها بعد ماخلص وشافها مخلصة وتنتظرة
فيصل:اسف اتأخرت
مي لا من مجيب
فيصل انقهر صار لها كم يوم ماتتكلم كثير
طلعو من الشقة وصارو يمشون في الاماكن والمناظر الخلابة وهو كل ماشاف شي قال لها شنو هذا وشنو قصته
مي انعجبت بمعلوماته الكثيرة
فيصل :اكيد جعتي تعالي ناكل
راحو مطعم فخم ودخلو فيه وطلب فيصل على كيفة لأنا مي مو راضية تختار
جابو الاكل لهم وبدء فيصل ياكل بس مي مو راضية تاكل
فيصل :ادري انك مغصوبة علي وادري انك ماتحبيني بس مايدخل هذا بأكلك او بكلامك
مي واخيراً نطقت :فيصل ارجوووك لا تضغط علي
فيصل من سمع اسمه منها ذااااااااااااااااااب
مي شافته سرح فيها فقالت :مطول ابي امشي
فيصل صحا على نفسة :اسف يلا قومي
وهم يمشون مي وقفت عند محل ملابس عجبها ثوب قصير حلو دارت وراء تبي تقول لفيصل انها راح تدخل هذا المحل بس انصدمت انه ماشافته راحت تدور عليه وهي تناديه بصوت خفيف ومرتجف خايفة انها تضيع وخايفة من بعد فيصل توها تحس إن فيصل شي مهم
مي بخوف :فيصـ ـل ..... فيـ ـصـل
عند فيصل
فيصل:مي شرايك نتدخل هذا المكان
لا من مجيب
فيصل /مي لا تحقريني ردي مـ ـي
لف فيصل وانصدم إن مي مو معه
وصار يرجع للمكان الي كانو فيه اشوي اشوي صار يسرع في خطواته لين صار يركض وهو يناديها :مـــــــــــــــــــــــ� �ي ...مــــــــــــــــ ـــــــــي
عند مي ماتت من البرودة بداء الجو يبرد والمطر و الثلج بداء ينزل
مي:يااااااااااااااربي شنو اسوي راح اموووووووووووووت من البرد
صارت تمشي ولا تدري وين تروح
فجـــــــــــــــــــــأة
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
رامي دخل الغرفة :يلا ريم راح نمشي روان ساعدي ريم على لبس العباه
طلع رامي لمازن وقال :اسف تعبتك معي
مازن :لا عادي ...... اقول رامي
رامي دار له :نعم
مازن :متى ناوي تخلص لعبتك
رامي في البداية مافهم بس بعدين فهم له وابتسم وقال :قريب إنشاء الله قريب
ومشى وهو حاط في راسه موال
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

فجـــــــــــــــــــــــ ــأة حست بأنا المطر والثلج وقف وشخص وراها ناظرت فوق وشافت مظلة تحميها من المطر والثلج ودارت بسرعة وشافت فيصل ماسك المظلة وقال:مرة ثانية لا تتباعدين
مي بحركة جريئة لا شعورياً حضنت فيصل وقالت :لا تتركنـ ــي مرة ثانيه
فيصل انصدم من ردة فعلها بس استانس
فيصل وهو مبتسم لها قال:لازم نرجع البيت قبل لا نمرض
وصارو يمشون بسرعة كان فيصل حاط المظلة على مي وصار المطر والثلج يتساقط على فيصل الي بموووووووت من البرد وصلو الفندق وبسرعة ركبو ووصلو الشقة وراحت مي جنب النار حطت خشب كثير وجلست جنبها اما فيصل ماحب يضايقها فتباعد علشان تاخذ راحتها بعد ساعة قامت مي وراحت الغرفة بتنام وسكرت الباب
فيصل (يااااااربي نسيت ما اخذ غطاء الحين اكيد نامت ماراح ازعجها )
وراح على الكنب وانبطح وهو يتذكر كيف حظنته وابتسم وهو نايم
************************************************** ***رجعت ريم بيتهم وراحت بسرعة غرفتها علشان لا احد يلاحظ انها تعرج
:ريــــــــم
دارت ريم وشافت سارة جاية لها بخوف :ريم شنو فيك ليش تعرجين
ريم :هذي سالفة طويلة خلينا نركب فوق لا تشوفني امي
ركبو فوق وحكت ريم كل السالفة لسارة
************************************************** ***
في الصباح جلست مي ودخلت الحمام واخذت لها دش خفيف وطلعت وراحت المطبخ وهي ماره من عند المطبخ شافت فيصل على الكنب بدون غطاء ومبلل بالمطر وجسمه حاااااااااااااااااااااااا ار ويرتعد راحت بسرعة وحاولت تصحيه لين قدرت تصحيه
مي بعتاب: ليش نايم ولا بدلت ملابسك وبعدين ليش مو متغطي
فيصل بتعب :ماحبيت ازعجك اجلسك من النوم علشان كذا نمت بدون غطاء
مي انبت نفسها لأنها تقفل الباب دائماً
مي صارت تحاول تقوم فيصل وتدخله الغرفة راحت بسرعة وبطحته على السرير وغطته وراحت جابت له دواء وشربته اياها وجابت ماي ومنشفة وصارت تحط المنشفة على راسه ليييييييييييييين المغرب وبعدها تعبت وناااااااامت جلس فيصل من النوم وناظرها بكل حب وحنان وقام وجلسها مكانه وهو تباعد اشوي ورجع نام بعد ثلاث ساعات جلست مي ودارت على الجهه الثانيه و وسعت عينها وهي تشوف فيصل جنبها نايم بسرعة تراجعت على وراء وطاحت وقالت :آآآآآآآآآآه
جلس فيصل مفجووووووع وشاف مي ماسكه ظهرها وهي تتألم
فيصل جلس يضحك عليها :ههههههههههه ليه خفتي مني؟؟ههههههههه ههههه
مي قامت بقهر وهي ماسكة ظهرها ودخلت الحمام (ههههههه صج اني اضحك) وابتسمت وهي تذكر الموقف

تحياااااااااااااااااااااا اااااااتي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-07-19, 03:24 PM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



يوم المــزرعة
الساعة 8 الصباح
ام سامي :ســـــــارة ...ريــــــــــــــــــم يلا يما ابوكم واخوكم ينتظرنا بــرا
مشعل :يماا خلينا نمشي عنهم
ريم وهي نازلة من الدرج :نعـــم ..نعــم شنو قلت ماسمعت عيد الي قلته
مشعل :من قال ها سمع انتي وهذي الرجول الي تعرج هههههههههههههههههه هههههههههههه
ام سامي :صحيح ريم ليش تعرجين فيك شي
ريم بتوتر : ها...لا بسـ ..
سارة جت ونغذت ريم :امس وهي تركض طاحت من على الدرج
ام سامي بخوف:يما بتي ..راح اقول لبوك يودينا الحين المستشفى اطمن عليك
ريم بسرعة :لا لا مايحتاج رحت امس
ام سامي :الله يهديك ليش ماقلتي لنا
ريم :ماحبيت ازعجك يما
سارة :خلاص يما حصل خير خلينا نروح لبوي و سامي لا يمشو عنا
ريم :سارة مو قلتي بتروح معنا سميه
سارة وهي تضرب ايدها على جبهتها :يووووو صحيح ذكرتيني
خلاص يما انتو روحو مع ابوي وانا وسميه نروح مع سامي
ريم بلقافة :بروح معكم
سارة :اذا تبين تتأخرين روحي معنا
ريم :اجل اروح مع ابوي احسن لي
بعد ما راحو اتصلت سارة على سميه
سارة :وينـــــــــك انتي ؟؟
سميه :كاني جايه بيتكم
سارة :بسرعة
دخل سامي البيت وقال :مطولة حظرتك
سارة وهي ترفع وتنزل في حواجبها :استنى ست الحسن ودلال سميـــه
سامي فز قلبة من سمع طاريها وانفز اكثر لما صاح الجرس
سارة :اكيــــــــــــد هذي سميه
وراحت بسرعه تفتح الباب بس وقفها سامي
سامي :سارة ..انا بفتح الباب
سارة وهي كاتمة ضحكتها :اوكيه وتباعدت وراح سامي يفتح الباب
سميه واقفة وتدعي إن سامي هو الي يفتح الباب <<اشتاقت له
وقف قلبها وهي تشوفة قدامها
سامي بتوتر :هــ ـلا سميه
سميه نفس الشي متتوترة ومنحرجة :اهــ ـليـن مممـووجودة سـ ـارة
سامي وهو يناظرها بشوق :أي تفضلي
دخلت سميه وراحت بسرعة لسارة
سامي :انتظركم براء
بسرعة دارت سميه لسارة وقالت:مو ابوكي الي بودينا؟؟!!
سارة :شنو اسوي لك وانتي الي تأخرتي
سميه تأففت من حظها
ركبو السيارة وسميه صارت وراء سارة
سامي (اففففف شنو هذا الحظ ليش ركبت وراء سارة ابي اشوفها اففف)
طول الوقت ساكتين ولا احد تكلم لين وصلو المزرعة
الي كان في المزرعة بيت ابو سامي وهم اول ناس جاو وبعدهم جاو بيت ابو خالد وبعدهم جاو سارة وسامي وسميه وبعدهم جاو بيت ابو راكان وبعدهم جاء مازن وبعدهم جاو سلمان وامه واخته
************************************************** ***

عند البنات
ريم :شرايكم بنات نسوي سباق
سالي :سباق شنو ؟؟
ريم :الخيول
سارة :صحيح ذكرتيني بخيلي بروح اشوفة
راحت ولبست قميص ابيض وصروال سماوي جنز وبوت اسود وكب (كبوس) اسود ولمت شعرها ذيل الحصان
************************************************** ***
عند الاولاد
خالد :انا بطلع اتمشى اشوي
بعد ماطلع خالد
سامي :شباب ماتحسون إن خالد فيه شي
سلمان سكت ولا علق
راكان :هو من رجع لسعودية وحسة غير
رامي :يمكن غيرته امريكا
سامي ضرب رامي على راسة :انت تعرف إن خالد مو من هذا النوع
رامي :اخخخخ عورتني <<تستاهل
سامي :سلمان روح له انت اقرب واحد له
سلمان توتر :هـ ـا ...أنــا <<تورط
سامي :أي انت ليش مستغرب ؟؟
سلمان :هـ ـاا ..لا مو مستغرب الحين بطلع له
طلع له سلمان بس ماشافه صار يمشي في المزرعة
عند خالد راح لمكان الخيول وقف فجــأة وهو يشوف حبه الاول والاخير سارة عند خيلها تمسح عليه (آآآآآآآآآه اشتقت لك يا سارة ياليت ترجعين لي مثل اول )
سارة حست بحركة فدارت وراها بسرعه ونصدمت من وجود خالد
سارة :خـ ـــــــالد
خالد مشى اتجاها وقال :أي خالد ليش خايفة
سارة بتوتر: مو خايفة ولا شي
وقف خالد قبال سارة وقال :اشتقت لك
سارة احمرت خدودهااا
خالد :ههههه هههههه اشتقت لخدودك الحمراء
سارة بتوتر :خالد
خالد بشوق :عيون خالد روحة
سارة :خالد ارجوك افهم مابينا شي خلاص كل شي انتهى
خالد بعناد :لا ما انتهى وانا للحين عندي امل انك تحبيني حتى لو اختفى حبك لي انا متأكد إنـا في مكان من قلبك فيه ذكرى حلوة او ...
سارة قاطعته وهي تصرخ عليه :ذكـــــــــــ ـــــــــرى انت محيت كل ذكـــرة امتلكها لك محيــــــــــــــــــــــ ــــت كل شي كل شي خلاص ياخالد انســـــــاني انسااااااااااني
وبسرعة ركبت خيلها وصارت تركض به
خالد بصوت عالي :ســــــــــــــــــــارة سااااااااااااارة
وراح وراها بخيله
كان في شخص يراقب الموقف بصمت وبحزن (آآآآآآآآآآآآآآآآآآه انا الي فرقتهم بس شنــــــــــــــــو ذنبي اذا حبيت حبيبت صديقي شنو ذنب القلب الي اختارها هي تحبني وانا احبها آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه متى ينتهي هذا العذاااااااااااااب متى متى )
************************************************** ***
عند البنات
ريم :بنات طفش خلنا نسوي مقلب في الاولاد
روان :والله فكرة حــلوة
سالي :شنو ناوين تسوون هذي المرة ؟؟!!
عبير:انتو مايجي من وراكم غير المصايب
ريم و روان :ههههههههه هههههه ههههه
ريم :منو الي يبي يشترك في الخطة
روان وعبير وسالي ونوف اخت سلمان رفعوا يدهم الا سميه
ريم ناظرت سميه :ليش ماتبين ؟؟
سميه :احس انها فشلة انا شنو دخلني بعدين انا اخاف
ريم بمكر وهي حاسبه حساباتها :راح تكوني معنا يعني راح تكوني معنا <<عجل ليش تسألين
سالي :قولي لنا الخطة
عبير :انتظرو تجي سارة
روان :لا ماراح ننتظر احد خاصة سارة اذا راحت لخيلها نست نفسها هناك
سالي:وانتي الصاجة
ريم :اجل سمعو الخطة ونفذوها بالحرف الواحد <<راحو فيــــها
************************************************** ***خالد وهو على الخيل يركض به :سااااارة سااااااااارة وقفي
وقفت سارة ودارت بخيلها على خالد
خالد :انا عمـــري مانسيتك لحظة وحدة ولا راح انساك اذا انتي على قولتك محيتين كل شي يخصني بس انا ما محيت ولا شي يخصك كل ذكرة كبيرة وصغيرة عايشة في قلبي للأبد
سارة والدموع تنزل منها مو لأنها تحبه لا هي نسته وصار حبها لشخص اخر بس دموعها كانت لأنها ترحم خالد وماتحب تأذيه تبيه ينساها بدون ماتجرحه اوبدون ماتعذبة هذا كان سر دموع سارة
خالد نزل من الخيل وراح لها ونزلها ومسح دموعها من خدها الناعم
خالد:لا تبكي لا تنزلين دموعك علشاني
سارة تبكي ولا هي قادرة تسكت
خالد بحركة جريئة حظنها لصدرة
سارة انصدمت وبسرعة حاولت تفك نفسها منه بس ماقدرة لأنا خالد كان ماسكها بقوة
خالد وهو ضام سارة لصدره :بس دقايق خليني اضمك بس دقايق
سارة منصدمة منه ومو قادرة تستوعب شنو الي قاعد يصير
************************************************** ***
ريم :ها بنات خلاص فهمتو
روان :والله انك خطيرة
سالي:يما منك بديت اتراجع
عبير :وانا بعد
ريم :مافي تراجع كلمة المرة وحدة والحين كل وحدة تختار منو الي بتسوي فيه
نوف اخت سلمان :انا سلمان
عبير :احم احم انا ...را
قاطعوها البنات كلهم :راكـــــــــــــــــــــ� �ن ندري
عبير :ههههههه زين انكم عارفين
ريم :وانا رامي
سالي :امممم انا امممم ...... أي خـــالد
روان :وانا اممممم....مر عليها طيف مازن ابتسمت وقالت :انا انا مم مازن
ريم :وانتي يا سميه
سميه : مادري بس والله خايفة
ريم :لا تخافين ولا شي خلاص انتي وبنكر :ســـــــــــــامي
سميه :هـــــــــــــــــــــــ� �ـــــــــ ـــــــــــــــــــــــاا ااااااااااا
ريم :لأنه اكثر واحد متعودة عليه
سميه بتوتر :لا لا لا الا سامـــــــي
ريم بستغراب :ليـــش؟؟
سميه توترة (يانااااااااااس افهمووووووووووو ما اقدر ما اقدر اشوفة ولا اسمع صوته وما اقدر اسوي فيه كذا ):اســتــحي
ريم :ماعندي كلمة استحي انا اختاريت سامي لك ومافي مجال للمناقشة
سميه :لا كنـ ..
ريم :لا لكن ولاشي يلا بنات كل وحدة تروح تنفذ الخطة
البنات ماعدا سميه الخايفة :يـــــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــلاااااااااا اااا
كل وحدة راحت مع الي اختارته
************************************************** ***

عند سارة قدرت تفك نفسها من خـالد بسرعة وعطته كف
مسك خالد مكان الكف وهو منزل راسه
سارة :قلت لك ما احبــــــــك خلااااااااااااص انسااني انساااااااني
خالد رفع راسة وقال :مابنساك مابنسااااااااااك اذا انتي ماتحبيني انا احبــــــــــــــــــــــ ــــــــك
مشى خالد عن سارة وتركها منهارة على الأرض
************************************************** ***
شنو هي خطة ريم ؟؟
وشنو بصيرفي كل وحدة مع الشخص الي اختارتة (ريم & رامي
سميه & سامي عبير&راكان روان & مازن سالي & خالد نوف & سلمان )
سميه و سامي هل راح يتصالحون او لا ؟؟
سارة و سلمان وخالد شنو بصير معهم ؟؟؟
مي وفيصل شنو بصير معهم ؟؟



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-07-19, 03:25 PM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الرابع عشر
كان يدور في الشقة وزهقان مو عارف شنو يسوي راح لها وقال :مـي شرايك نطلع
مي الي بعد زهقانه عجبتها الفكرة :اوكي راح اروح اجهز نفسي
فيصل طار من الفرح يحس إن مي تغيرت وكأنها تبي تعطي فرصة لنفسها انها تفكر فيه
مي جات لفيصل :كاني جهزت
فيصل :اجل يلا نمشي
مي:يلا
************************************************** ***
ريم :افففف ليش جالس داخل ابيه يطلع
روان :اففف حتى مازن كيف راح اسوي المقلب
ريم ناظرت روان وهي رافعة حاجب
روان صارت تلهي نفسها تطالع في السماء وفي النجوم الي فيها
ريم :كاهو جى
روان :افف ومازن ما طلع
ريم :انا بروح انفذ المقلب وانتي انتظري روميو على مايطلع
راحت ريم بدون مايحس رامي وووووووووووووووووووو
************************************************** ***
سالي كانت تمشي ودور عليه :اففففففف وين راح هذا
سمعت صوت وراء الاشجار وراحت بخطوات خفيفة وكتشفت انه خالد الي وراء الاشجار
سالي في قلبها واخيراً شفته بروح اجيب الـ... وانفذ الخطة
************************************************** ***
فجـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــأة

يمــــــــــــــــــــــا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا

ريم شافت شكلة وكيف خاف طاحت في الأرض من الضحك مو قادرة
(ريم كانت لابسة عباة امها الراس بالمقلوب وحاطة على راسها قناع مخيف مررررررررررررررررة وماسكة علبة كبيرة موية باااااااااااااااارد وانتظرته ليـــن يروح لمكان في ظلمة )
رامي بعد مادقق في صوت الضحك عرف منو تكون الي قدامة
رامي وصلت معه هو مفكر انها بعدها تنتقم منه :ريــــــــــــــــــــــ� �ـــم
ريم اخترعت من صوته الي يدل على الغضب بس قالت اكيد لأني خوفته
ريم وهي بعدها تضحك على وجهه الحمر وايدة الي ترتعش وشعرة وملابسة الي انتشر فيه الموية بس كان شكلة يجننن وشعره الي مغطي على عينه
ريم :هههههههههههههه اسفـــــــــــــــة هههههههههه هههههههه
رامي هدا نفسة اشوي وناظرها :انتي ماتيوزين عن مقالبك
ريم :والله ملل فقترحت على البنات نسوي فيكم مقلب
رامي :يعني حتى الباقين بشوفو نفس مصيري
ريم :يعني تقدر تقول كذا
رامي:مافهمت
ريم :يعني انت الوحيد الي انا خوفتك بس الباقين بس راح يكبو عليهم المويه الباااااااااااااااااااااا اااااردة لأنهم خايفين من الأولاد
رامي:وانتـــي ليش ماخفتي مني ؟؟
ريم:كيف تبيني اخاف منك وانت تحبني واكيد ماراح تأذيني ولا بشعره صــح ؟؟
رامي سكت اشوي وقال فقلبه (لا تثقين فيني كثير ياريم بجي اليوم الي بتندمين على كلمتك هذي )
ريم :ويـــــن رحت جاوبني صـــح مو ؟؟
رامي :أي ..أي صح
************************************************** ***
عند سالي جت من وراه وووووووووووووووووو
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

دار لها بسرعة وقال: انتــــــــــــــــــي شنو سويتي ؟؟!!

سالي من الخوف صارت تركض وتعرقلت بسبب حجرة بس هو كان اسرع منها ومسكها بسرعة وطاحت على صدرة
سالي في هذي الحظة تمت إن الارض تنشق وتبلعها ولا تنحط في هذا الموقف السخيف
سالي في قلبها (يارررررررررربي كيف الحين ارفع راسي ما ابي اشوفة انا غبية كيف رضيت اوافق على هذي الخطة الغبية
راح تشوفين يا ريم ماراح اتركك خليني بس انغذ حالي من هذا الموقف الغبي )
(لعلمكم سالي كانت متلثمة علشان مايعرفها خالد )
خالد رفع راسها ولتقت عينه في عينها ارتبكت سالي وحست دقات قلبها تزداد (شنو فيك يا سالي كل هذا لأنا عينه التقت بعيني ليش احس إن قلبي دقاته تزداد )
اما بالنسبة لخالد فكان جامد ولا هزه ولا شي صحيح إن كانت عينها ساحـــــــــــــرة بس كان فكرة وقلبه وكل شي فيه مع ســــارة
خالد نزل لثمتها وصار يدقق في الملامح لين عرفها :ســــــــــــالي
ليش سويتي كذا ؟؟!!
سالي وهي مرتبكة :انا ...أنـــ ــا ......
خالد :انتي شنو ؟؟
سالي : أنــ ـا ..انا ...أنـــــــا اسفـــــــــــة
خالد: شنـو يفيدني الأسف الحين ...اففف كيف راح اقابل الشباب
سالي كتمة ضحكتها :لا تخاف كلهم راح تشوفهم نفس حالتك
خالد مافهم :مافهمت
سالي :البنات كلهم مسوين في الأولاد كذا
خالد ماقدر يكتم ضحكته :ههههههههه هههههههههه هههههه
سالي ياربي يجنن وهو يضحك :اقدر اروح الحين
خالد :ههههه أي تقدرين
مشت سالي بس وقفها خالد بسواله
خالد راحت ضحكته لما تذكرها ونزل راسها وقال :اممم... سارة بعـ ـد كانت معـكم ؟؟
سالي وقفة ودارة له وقالت :لا لأنها تأخرت
خالد سكت ولا رد بس ارتاح لأنه مايبيها تسوي لأحد غيرة
(آآآآآآآه ياسارة لو كنتي انتي الي سويتي لي المغلب كنت بمووووووووت من الفرح )
عند سالي دخلت داخل وهي سرحانه بخالد
جات من وراها:ســالي
سالي لامن مجيب
:ســــــــــــــــــالي
سالي:يماااااااااااااااااا� �اااااا
دارت وراها وضربة سارة بخفة :خوفتيني
سارة :هههههههه اسفة بس انتي مارديتي علي في من سرحانه الحلوة
سالي:لا يروح فكرك بعيد
سارة :هههههه صدقتك المهم وين البنات دخلت وتفاجأة انهم مو موجودين
سالي:ههههههه كلهم راحو ينفذو الخطة
سارة بستغراب :أي خطة
سالي شرحت لسارة كل شي الا موقفها مع خالد
سارة :ههههههههههه ههههههههههه ههههههههه والله انك موهينه يا ريم بروح اشوفها
سالي :هذا اذا لقيتيها
سارة :ههههههه
عند نوف اخت سلمان
تركض بأقصى ماعندها وسلمان وراها
سلمان وهو معصب :نوف وقفي احسن لك نوف قلت لك وقفي
نوف وهي تركض :لا انا عارفتك شنو راح تسوي فيني اذا وقفت
سارة وهي تمشي :اففف وين راح الاقيها هذي
سكتت اشوي وهي تسمع صوت ركيض
نوف شافت سارة من بعيد :ســــااااااااارة سااااااااااارة
راحت على طول وراها تتخبئ من سلمان
سلمان وصل لها بس وقف وهو يشوف سارة واقفة قدامه وهي مستغربة وفي نفس الوقت منصدمة
سلمان وهو مو مصدق إنـا الي واقفة قدامة سارة كانت جميلــــــة كثييييييييييييير وهي لابسه ملابسها الفروسيه
نوف انتبهت للموقف :يوو يوو يوو سارة بسرعة ادخلي داخل
سارة انتبهت لحالها ودخلت بسرعة وسلمان ظل سرحان نوف استقلت الفرصة وهربت
#####################################
في مكان بعيد عن السعودية
وفي النهار
فيصل (افف ابي امسك يدها )بحركة سريعة مسك يدها
مي ناظرت فيصل وفكت يدها من ايده
فيصل حز بخاطرة بس حاول انه يصبر
مي: وين راح نروح ؟؟
فيصل :أي مكان تبين ....وسكت
مي ناظرت المكان الي يناظرة فيصل وانصدمت انه يناظر في بنت
(لا يا مي اكيد يعرفها او شي اكيد فيصل مو من النوع الي تفكرين فيه )
فيصل(اففف شنو جاب هذي لازم ماتشوفني ):مي شرايك نرجع
مي لاحظت توترة :ليــش؟؟
فيصل :لأنا .....ماكمل لأنا البنت شافته
البنت :فيصــــل !!
فيصل (افف شافتني ):اهلين ...
البنت :ماراح تعرفني عليها
فيصل :هـ ـا ..اي اكيــد هذي مي زوجتي ...مي هذي زميلتي في الجامعة اسمها نــورة
مي مدت يدها :تشرفنا
نورة طنشت ايدها وقالت : :هذي هي زوجتك الي قلت لي عنها
فيصل :أي هذي هي
نظرتها بغيرة واضحة من فوق لتحت وقالت :مو حلوة كثير مثل ماقلت لنا
مي انقهرت من اسلوبها الوقح فحبت تحرق اعصابها مسكت ايد فيصل بأيدها الثنتين بقوة وقالت:اهم شي اني حلوة بنظر زوجي صح حبيبي؟؟
فيصل انصدم من حركتها الجريئة بس عجباه الوضع :أي حبيبتي
(يمكن مي قالتها علشان تحرق اعصاب نورة بس فيصل كان صادق في كلمته )
مي:يلا حبيبي لازم نروح الملاهي وبعدين نروح كوفي نفطر فيه وبعدين نروح نتسوق
فيصل :أي يلا
مشوا وتركو نورة تموت من القهر
جات صاحبت نورة واسمها اميرة
أميرة :خلاص يانورة خليه في حالة شكلة سعيد مع زوجته
نورة بحقد :لا ماراح اخليها تاخذة مني راح ابعدهم عن بعض بأي طريقة
أميرة هزت راسها بأسف على صديقتها الي عماها حب فيصل
(خلونا نتعرف على نورة بنت حقودة ومغرورة والي تبيه تاخذة بأي طريقة غنيه ومشهورة في المدرسة جميلة جداً وكل الشباب الي بالجامعة ميتين عليها بس لما شافت إن فيصل مو عاطيها وجه حبته ومو قادرة تنساه وتبي تاخذه بأي طريقة )
نروح لمي وفيصل
مي لما ابتعدو عن نورة تركت ايد فيصل وصارت تمشي ولا كأنها سوت شي
فيصل حزن وتضايق بس قاوم :شرايك نروح الحين الملاهي
مي :لا احس نفسي تعبانه بروح اريح
فيصل :بس انتـ ـي قلتي.....
مي:اسفة ماكان قصدي اقول الي قلته اعتبر نفسك انك ماسمعت شي
فيصل مو قادر حس نفسه مخنوق لما حس انها تغيرت رجعت مثل ماكانت
رجعو للفندق وفيصل طول الطريق ساكت ومي مستغربة من سكوته <<<كأنها ما سوت شي
************************************************
نرجع للمزرع عند روان
روان طفشت للحين ماطلع :اففف متى يطلع مليــت
بعد عدة دقايق طلع وصار يتمشى وهو يكلم نفسه :ويـــن راح هذا
روان استقلت الفرصة وراحت وراه بس هو كان حاس بأحد وراه علشان كذا دار بسرعة اما روان فبسرعة خبت علبة الموية وراء ظهرها
مازن انصدم من وجود روان وراه : روان شنو تسوين هينا!!؟؟
روان توترة شنو تقول لعنت الساعة الي وافقت ريم على الخطة
مازن صحيح كان مستغرب بس كان مستانس انه شافها
مازن بجرئته المعتادة مسك ايدها الثانية وقال :تحــــبيني ؟؟
روان من التوتر والخوف نثرت عليه المويه الباردة
مازن وقف جامد من برودة المويه وقال :اعتبر هذا رفض
روان من الفشلة راحت تركض بسرعة
************************************************** ***
عند عبير واخيراً قدرت تنفذ الخطة بس ماقدرة تهرب منه لأنه مسكها
راكان :يعني هذا استقبال ولا شنو
عبير :اس....اااس...أسفـ ـ (هذا كله بسبب ريم )
راكان قاطعها وقال:احبـــــــك
عبير من الصدمة رفعت راسها
راكان :وانتي تحبيني ؟؟
عبير :أي ..
راكان طار من الفرح :من متى ؟؟
عبير :من زمان
راكان :وانا بعد من زمان
عبير : :يعني حنا نحب بعض من زمان ولا حد يدري بالثاني
راكان:ههههههه اهم شي إنا حنا مع بعض الحين
عبير:لازم ارجع للبنات الحين ينتظروني
راكان:اوكي بس راح اشوفك مرة ثانيه صح ؟
عبيربخجل: اكيـــد
************************************************** ***
واخيراً وصلنا لسميه الي مو عارفة كيف تنفذ الخطة
سميه:اففف شنو هذي الورطة الي ورط نفسي فيها <<<ههههه الكل بيذبح ريم اليوم
:أي ورطة
سميه وقفت جامدة (هذا الصوت اعرفة صوت ...صوت سـامـــي)
دارت بسرعة وصارت قريبة جداً منه
سامي بحب:وحشتينــي
سميه نزلت راسها
سامي :سميه سامحيني
سميه مازالت ساكته وحابسة دموعها
سامي :سميه لاتسكتي تكلمي لا تخلين كذا
سميه نزلت دموعها مو قادرة تحبسهم : ما اقدر اسامحك .. انت جرحتني انا اســفة ما اقدر اسامحك ما اقدر ماقدر
وراحت تركض بس وقفت اشوي تذكرت شي ورجعت لسامي ونثرت عليه المويه وقالت :اسفة بس لازم انفذ الخطة
سامي مافهم وصار يناظرها وهي رايحه
************************************************** ***

تجمعو الشباب والكل يناظر بعض بستغراب وفجـــأة الكل:ههههههههههههه ههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههه
ماعداء سامي الا ابتسم لهم بس
××××××××××××××××××××××××× ××××××××××
عند البنات اجتمعو
سارة :صج نذاله ليش ما انتظرتوني
ريم :اتأخرتي كثير واحنا نبي ننفذها بسرعة
روان :أي صحيح ريم شنو صار معك لما خوفتي رامي
ريم :ههههههه فاتك لو شفتي كيف صار وجهه احمر وايدة ترتعش من الخوف
الكل :هههههههههه هههههههههههه ههههههههه هههههههه
ماعداء سميه الي سرحانه
سارة انتبهت لها بس سكتت وقالت بعدين اشوف شنو صار معها ********************************

راح و اخذ له دش وغير ملابسة وهو عازم على الي بسويه نزل تحت وراح مجلس الرجال
:يبا
:نعم خالد بغيت شي
خالد:أي ممكن اخذ اشوي من وقتك ابي اقولك على موضوع مهم
ابوخالد :أي تفضل شنو تبي
************************************************** ***

سارة :بنات قولو لي كل وحدة مع مين
عبير وهي اول وحدة تكلمت :انا مع راكان
سارة :ههههههه اكيـــــــد
ريم :وانا مع رامي
سارة غمزت لريم بس ما احد انتبه غير ريم الي ستحت
روان :وانا مع ...مازن
سارة :منو مازن
ريم :هذا صديق رامي
سارة :هههههه ههههههه ولا ستحيتي ؟!
ريم :وليش تستحي
سارة مافهمت شنو تقصد ريم بس روان فهمت شنو قصدها
سالي :انا مع خالد
سارة ما هتمت بالعكس ابتسمت لسالي
نوف : انتي تعرفين انا مع منو ما يحتاج أقول
سارة نزلت راسها من الخجل <<<هههههههه هههههه
سارة لاحظت سكوت وحدة من البنات رفعت راسها وناظرت سميه
سارة :وانتي يا سميه مع منو
سميه رفعت راسها :انا ...انا مع ...
ريم بلاقافة :كانت مع سامـــي
سارة عرفت الحين سر سكوتها
************************************************** ***
ابو خالد:والنعم يا ولدي خير ماخترت راح اكلم الحين ابو سامي وانشاء الله يصير خير
خالد طار من الفرح وباس راس ابوه وراح وهو يغني
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

ابو خالد :ها يا ابو سامي شنو قلت
ابو سامي : :يشرفنا يا ابو خالد ومن الحين اعطيك الموافقة
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

انتهى البارت
توقعااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااتكم
البارت الجاي راح يكون حلـــــــــــــــــــــــ ـــــو اتمنى انكم تشوفوه لأنه راح يحدد مصير ابطالنا



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-07-19, 03:27 PM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


يوم جديد
صحوا الرجال والنساء بس البنات والشباب كالعادة نايمين
طبعاً سلمان ونوف ومازن وسميه رجعوا بيوتهم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

جلست من النوم بعد زنــه من أمي قمت وغسلت وجهي وصليت ولبست تنورة فوق الركبة جنز أزرق وبلوزه فوشيه خيط فيها شخابيط بالألوان رحت أجلس البنات بس مو راضين يجلسوا خطرة في بالي خطة ونزلت بسرعة المطبخ واخذت بانيوم كبير ومليته موية باااااااااااردة مع ثلج وابتسمت بخبث وقلت :أنا تروحو عني وتسوو الخطة بدوني أنا اوريكم
رحت بسرعة للغرفة وكبيت الموية عليهم والكل جلس مفزوع ومتجمد وانا جلست اضحك على اشكالهم :هههههههههه هههههههههه ههههههههههههه هههههههههههههه ههههههههههههه
الكل :سااااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااروه
صارو يلاحقوني وانا اركض لين طلعت من الغرفة وانا اضحك
************************************************** ***

جلست بدري ورحت بسرعة واخذت لي دش وانا طاير من الفرح مو مصدق إنـا سارة بتصير ملكي
طلعت من الحمام (اكرمكم الله) ولبست بنطلون جنز أسود وقميص مخطط باالاحمر والاسود وجنزة سوداء
وطلعت من الغرفة وصرت اتمشى في الممر ما شفت نفسي الا قريب من غرفة البنات وشفت ملاك تضحك وواقفة عاطتني ظهرها في البداية ماعرفتها وفكرتها عبير بس متغيرة :عبـيـ ـر
وقفت جامدة وسكتت عن الضحك استغربت فتقربت لها بس وقفت مكاني لما سمعتها تقول :لا تتقرب
بعدها عرفت منو تكون الي قدامي نور حياتي قلبي روحي كل شي املكة
خالد:سـارة ...ليش ما تقرب خلاص انتي راح تكوني لي
من صدمتها دارت لي وكأنها تقول في احلامك بس انا ماقدرة اتحرك من جمالها ولا انطق بأي كلمة بس بعد ما حسيت إن باب الغرفة راح يفتح بسرعة مشيت بس كنت ما ابي اتحرك ابي اتمتع بشوفتها
************************************************** ***

بعد ماخلصت قلت للبنات اني راح اتقدم فتحت الباب وشفت سارة تناظر قدامها ناظرت وشفت خالد وهو ماشي مادري ليش حسيت بحزن يمكن لأني اعرف انه يحبها ويموووووووووت فيها وانا أحبه واكيـــــد حبي ماله معنى عنده بس سارة الحين ماتحبه افف ياربي مو عارفة اشرح حالتي
سارة حست فيني فدارت وشافتني وقالت:سـ ـالي من متـ ـى وانتـــي واقفة ؟؟!!
حسيتها خافت أني شفته بس طمنتها وقلت :توني بس ليش أنتي واقفة ؟؟
سارة :هاا لا بس كذا
سالي:أوكي خلينا نروح نفطر
************************************************** ***
خرجت أنا والبنات من الغرفة وأنا اتوعد في سارة نزلنا تحت وفطرنا ورحت ادور عليها ولما لقيتها وشافتني صارت تركض وهي تضحك وانا اركض وراها لين خرجنا براء وبعدها اختفت ولا شفتها رجعت بدخل وانا اتوعد فيها بس لفت نظري شخص حبيته وعشقته شخص راح يكون حبي الاول والاخير كان يكلم بجوالة ولاهي رحت له من وراه وغمضت عينه
************************************************** **

كنت اكلم مازن علشان يجي العصر المزرعة وهو رافض يقول انا جيت امس شنو بيقولو عني لزقة بس فجأة سكت وانا كلمه من الأيد الي غمضت عيني سكرت الجوال بوجه مازن تحسست اليد الي ماسكة عيني لقيتها ناعمة يعني هذي ايد بنت سكت شوي وانا افكر فجأة طرت علي ريم :ريـــــــــــــــــم
سمعت صوت ضحكتها المميزة وبسرعة درت لها وهي بعدت ايدها
قلت لها :شنو هذي المفاجأة !!
ريم :خوفتــــــك؟؟!!
رامي :لا بس انتي ما خفتي مني لأني ممكن أحمق من هذي الحركة
ريم :كم مرة اقولك انا ما أخاف منك لأنك ماراح تأذيني يوم من الايام ولا راح تخليني ابكي
(ليش ياريم ليش تثقين فيني كثير انتي تحسسيني بأني حقيـــر)
شفتها رايحة وهي تبتسم لي ناديتها ودارت لي وهي مستغربة نزلت راسي وقلت :ريم شنو راح تسوين اذا نزلت دمعتك يوم من الايام
حسيتها ستغربة من سوالي بس شفتها وهي تبتسم لي وتقول :ماراح يجي ذاك اليوم بس اذا تبي جوابي فأنا اقولك لو بكيتني وانت مب قصدك فراح اسامحك بس اذا كنت قاصد ماراح اسامحك ابداً وراح تندم هههههه بس اكيـد ماراح يجي اليوم الي بتخليني ابكي فيه لأني واثقة فيك وانت ماراح تخليني ابكي صـــح؟؟
هزيت راسي بحزن وغمضت عيني وضغطت على ايدي حسيت بشي ماادري هو ندم ولا شفقه ولا حبـ ـ ولا شي ثاني بس الي اتمناه انه مايكون الثالث شفتها وهي تروح داخل ومبتسمه يعجبني هذا الشي فيها انها دائماً تبتسم بس هل راح يجي يوم ماراح اشوف هذي الابتسامة
اتصلت لمازن وانا مضايق ومخنوق ابي اقول لأحد الي في قلبي
رفعه مازن ومبين انه كان معصب لأني قطعته في وجهه
قلت له وانا حدي مضايق :مـــازن ارجوك تــعال مو قادر مو قادر
مازن :شنو فيك رامي فيك شي ؟؟!!
قلت له وانا احس اني ببكي :ارجـــــ ـ وك تعال احس نفسي مخنوق
مازن :خلاص ثواني واكون عندك
************************************************** ***
:بس يا ابو سامي حنا ما اخذنا راي البنت
ابو سامي :ومن متى حنا يا ام سامي ناخذ راي البنت انا عطيت الرجال كلمة وماراح اتراجع عنها
ام سامي :مو ناوي تقول للبنت على الاقل
ابو سامي :ماراح اقول لها الحين اذا رجعنا البيت يصير خير
مشى ابو سامي وضلت ام سامي في ضيقة خايفة إن البنت ماتبيه صحيح هو ولد اختها بس هذي بنتها ولازم ينأخذ رأيها
************************************************** ***

طلعت من الحمام (اكرمكم الله) وأنا انشف دموعي حالتي كل مالها تزيد وكل ما اذكر المدة الي بغت لي ابكي اكثر كل ماشفت احد يضحك احس بالحزن لأني ماراح اشوف ضحكاتهم مرة ثانية صرت اناظر التقويم وضحك واقول بقى لي شهر معكم اعيشها بين ضحكاتكم وحزنكم وعنادكم وحبكم حسيت اني غبيه كيف اقول هذا الكلام لو اراد الله إن يخليني عايشه اكثر من شهر كنت بعيش ليش اقول هذا الكلام مسحت وجهي وانا استغفر ربي وحاولت أكون طبيعيه
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
وصلت للمزرعة وبسرعة نزلت ادور على رامي شفت سامي وسلمت عليه وقلت له وين رامي وقال لي انه في بيت الشعر رحت له بسرعة وفتحت الباب شفته جالس والحزن في وجهه رحت له بسرعة وقلت :رامي شنو فيك رد علي ؟؟
رامي :مو قادر يا مازن مو قادر استمر في خداعها احس نفسي مخنوق كل ماتثق فيني اكثر
مازن:رامي أنا مو فاهم شنو تقول قولي شنو صار بالتفصيل
رامي :راح اقوم اجيب لك شاهي واقولك شنو صار
راح وانا اناظر فيه مستغرب من حالته
بعد عدة دقايق رجع ولا كان حامل شي
رامي :راح تجهزه روان وبتجيبه
مازن:اوكي كمل الحين
رامي قال لي كل شي :انت تحبهــــا <<<كعادته بدون مقدمات
رامي رفع راسه لي وهو منصدم وقال:انت شنو تخرف
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
قبل عدة دقايق
دخلت المطبخ وشفت روان وهي تجهز حلا وعصير وشاهي
سألتها :لمن هذا كله
روان :صاحب رامي هنا فقال لي اعمل له شاهي ...وكاني خلصت راح اوديه وارجع لك
ريم :خليه عنك انا بوديه
روان:لا انا الي بوديه هو قال لي انا
ريم :علشاني روان انا الي بوديه ابي اشوف رامي
روان:وانا بعد ابي اشوف مازن
ريم :روان انا مادري شنو فيه رامي متغير وضايق يمكن لما راح اروح له يصير احسن
روان:لا يكون انتي الدكتورة وانا مادري ؟
ريم بستهبال :شنو دراك ؟؟
روان:ريم قلت انا الي بوديه يعني انا
ريم :ترى ماراح اساعدك علشان تشوفينه وشوفك بالصدف
صارت روان تفكر هي تدري اني اعرف في هذي الامور الصدف كيف اسويها علشان كذا قالت :موافقـة
طرت من الفرح واخذت الصينيه منها ورحت وانا فرحانه
************************************************** ***
عند رامي ومازن
رامي رفع راسه لي وهو منصدم وقال:انت شنو تخرف انا احبها ههههههههههههه انا احبهـــا هههههه شنو هذي النكته انت نسيت إن هذا انتقام شنوا حبها ما حبها
************************************************** ***في نفس الوقت الي تكلم فيه رامي كانت ريم وصلت
جيت بطق الباب بس باعدت ايدي وانا اسمع كلام رامي الي هزني
************************************************** ***
مازن :بس يمكن تكون تحبها وانت تكذب نفسك
رامي :شنو اكذب نفسي اصلاً كل الي صار بينا كنت اكذب عليها حبي لها كانت كذبة انقاذي لها لما لحقها الكلب وكانت بتدعسها السيارة كان كل هذا شي انا دبرته وخططت له وانقاذي لها كان كذبة علشان تتعلق فيني كلامي لها اني احبك وامووووت فيك وكل كلمة قلتها لها كانت كذبة والورقة الي كانت بتقتل نفسها علشانها وعطتني اياها شقيتها ورميته
في هذي الحظة انتبهت لرامي وهو يضغط على ايده فعرفت انه كذب بشأن الورقة
كمل رامي :وبعد هذا الكلام كله تقولي تحبها ههههههههههه اصلاً هذا كل انتقام وقريباً راح اقول لها اني ما حبـــــك واني اكــرهــك
في هذي الحظة طاحت الصينيه على الارض وتكسرت الاغراض
سمعنا الصوت انا و رامي وخرجنا بسرعة مرعوبين شفت قدامنا بنت امتلت عينها دموع وتهز براسها بمعنى (لا)
شفت نظرات رامي المصدومة وعرفت انها هذي هي (ريم)
ريم :رامــ ـي الـــــي سمعته الحيـــن كله كـ ـذب مــ ـو انت تحبنــــي ولا يمكـ ن تسويي فيني كــذا مــو رد علـــــــــــــــي ليـــ ـشـ ساكــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــت رد علي
وبدت تبكي والحرقة داخلها رفعت راسها وعينها حمراء من البكي
:رامـ ـي انت تحبني انت قلت لي انك تحبنــ ـي قلت لي انك مـ ـاراح تخليني ابكي مو انت قلتـ كذا وقلتـ انك راح تخليني سعيدة وعتني انك مـــاراح تخليني وحـ ـدي يوم من الايام وعتني انك راح تكون جنبي دائماً كنت تقول احــــــبــــك دائماً وانتـ عطيتني ورود حـ ـلوة وانت الي قلت لي إن ابتسامتك حــلوة رامــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــي ليــ ـش سااااااااكت رد علي لا تخليني كذا رد عــــ ـلي رد رد اهئ اهئ اهئ
رامي واخيراً نطق: .......كل الي سمعتيه صحيح
ريم في هذا الحظة حسيتها انهارت كان عندها بصيص من الأمل انه يقول لا كل الي سمعتيه كذب كذب بس الحين ماعندها ولا بصيص من الأمل
ريم رفعت راسها : ليش ليش يارامـــــي ليــ ـــــش أنــــ ـا حبيـ ـك تعرف شنـــــــــو يعنـــــــــــــــــــي حبيتــــــــــ ــــــــــــــــك حبيتــــــــــــــك من كل قلبـــ ـي صرت انتـ روحي انت كل شي ليش ليـ ــش سويت فينــ ـي كذا ليش ليش اهئ اهئ اهئ
كان بكيها وانينها وشهقاتها تكسر القلب اذا انا ونزلت دموعي عليها اجل كيف رامي الي أنا واثق انه يحبها
عند رامي
بس ياريم قطعتي قلبــــي بس سكتي ما ابــ ـي اسمع صوت شهقاتك وبكيك خلاص مو قادر خـــــــــــــــــلاص
شفت ريم وهي تركض بتروح ناديتها :ريــــــــــــــــــــــ� �ــــم ريـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــم
بس ما وقفت صارت تركض وهي تبكي
قلت لمازن :أنـــــــا شنــــــو سويت أنـــــــــــــــــــــــ ـــــا حقيــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــر
بدء مازن يهدي اعصابي حسيت دموعي تنزل مادري ليش بكيت معنى هذا الي كنت ابيه كنت ابي اشوف دموعها تطيح على خدها وتندم انها في يوم تحدتني واجرحها بس ليش الحين ابكي عليها وندمان على الي سويته كل هذا ومو عارف اجابته
************************************************** ***
الساعة 8 مساء
الكل كان مجتمع ما عدا ريم
صرت ادور عليها بس ما لقيتها رحت لسارة وسألتها قالت لي انها ما شافتها من الصباح
رحت فوق غرفة البنات ودخلت لقيتها ظلمة جيت بطلع لأنها اكيد ماراح تكون في الغرفة بس حسيت بصوت انين وشهقات دخلت وفتحت النور تقدمت اشوي وانصدمت اني اشوف ريم راميه نفسها على السرير وتبكي رحت لها بسرعة وشلت عنها الغطاء وقلت لها وانا حدي خايفة عليها :ريم ريـــــــــــــــــــــــ م شنــو فيك ردي عــــلي ريـــــــــــــــم
شفت عينها كيف محمرة وخشمها وكأنها من زمان بكيت
قالت لي بتعب :ليش ليش اهئ اهئ
مافهمت شي وحاولت اهديها بس مو قادرة فجــــــــــــــــأة سكتت وغمضت عينها طاح قلبي وأنا اهززها علشان ترد علي بس ماردت بسرعة رحت جبت موية ورشيتها عليها علشان تجلس بس ما فاد خفت اكثر رحت جبت عطر مركز وشممتها اياه وقدرت تفتح عينها بس فاجأتني بتصرفها لما باعدتني عنها وهي تبكي وتقول :كلكم مثل بعض كلكم مثل بعض خالد ترك اختي وخلاها تعاني لوحدها ورامي خدعني وانتي وانتي اكيــــد تعاونتي معه انتي وافقتي اني اروح اودي الشاهي معنى مازن موجود مع رامي بس انتي ورامي كنتو مخططين من قبـــــل انا شنو سويت لكــم شنو سويت وبدت تبكي مرة ثانية وانا منصدمه من كلامها ولا فاهمة ولا شي من الي تقوله وكل ماقربت لها باعدتني وقالت :اكرهكـــــــــــــــــــ� �ـــــم اكرهكــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــم
خليتها تفرغ الي داخلها وجلست اناظرها بحزن معني مو فاهمة شي من الي قاعد يصير
بعد ما حسيتها هدت رحت لها وسالتها شنو صاير بس ماردت لي سألتها مره ثانيه بس بعد ماردت خفت لا يكون صار لها شي صرت اهززها بس بعد مو راضيه تتكلم صرخت في وجها :ردي عــــــــــــــــــــــــ ـــــــــلي لا تخليني كذا
ريم بكل برود :ليش يا روان مو انا صديقتك واختك ليش خنتيني وصرتي مع اخوك ضدي ليش ليش
حسيت نفسي مضايقة ومو عارفة عن شنو تتكلم خرجت من الغرفة وانا مو فاهمة شنو قاعد يصير بس اعتقد إن في شخص يعرف شنو قاعد يصير
************************************************** ***
:شنــو يمه ليش انتو قلتو ثلاث ايام ليش غيرتو رايكم
ام سامي الي متقطع قلبها على سارة :لا بس ابوك عنده شغل مانقدر نجلس اكثر من كذا يا الله يمه قومي جهزي اغراضك علشان نرجع وقولي لأختك ماشفتها من الصباح روحي شوفيها وقولي لها
سارة :إنشاء الله يمه
ركبت الأصنصير وانا مستغربة من شيئن 1- رجعتنا المفاجأة 2- ريم الي ماشفتها من الصباح وقف الاصنصير ونزلت منه ورحت للغرفة دخلت وانا اسمع انين يقطع القلب دخلت وانا خايف وانصدمت لما شفت ريم تبكي و مغطيه وجها بالوسادة رحت لها وانا حدي خايفة ريم اعرفها ماتبكي على أي شي اكيد في شي كبير : ريم ريم شنو فيك ريم انا ســـارة ردي علي ريـــم لا تسكتي ردي علي شنو فيك
فجأة شالت ريم راسها من الوسادة وحضنتني وانا متفاجأة من وجها الي متغير من كثر البكي
حضنتها وخليتها تفرغ كل الي بداخلها يمكن ترتاح صرت امسح على راسها لين هدت وقلت لها :ريم حبيبتي قولي لي ليش كنتي تبكين ؟!
ناظرت فيني وقالت :سارة لما تركك خالد بكيتي مو ؟؟
انصدمت من سوالها بس جاوبتها :أي بس ليش تسألين؟؟؟
تجاهلت سوالي وقالت لي : ندمتي انك بكيتي عليه ؟؟
تضايقت من اسئلتها الي ذكرتني بالماضي :ليش تسألين ....رامي سواء لك شي ؟؟
تفاجأت من ردت فعلها وهي تقول :لا تجيبين طاريه لا تجيبين طاريه اكرهــــــــــــه اكـــــــــــــــــــــره ـــه
وبدت تبكي
************************************************** ***
بعد ساعتان
الكل توجه لبيته وهم مختلفين بشعورهم الي حزين والي فرحان والي حاقد والي طاح في قفص الحب
انتهى البارت
سميه وسامي هل خلاص انتهوا ولا راح يجي اليوم الي يرجعو لبعضهم وينسو الماضي ؟؟
سارة شنو راح تكون ردة فعلها لما تعرف إن خالد خطبها ؟؟
سلمان شنو راح يسوي اذا عرف بخطبت سارة؟؟
ريم ورامي شنو راح يصير معهم ؟؟
سالي الي بدت تحب خالد ؟؟
تحياااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااتي ملاحظة :

لا تنســــــــــــــــــــــ ــو التوقعااااااااااااااااااا اااااااااات <<<<ههههه




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-07-19, 03:29 PM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الخامس عشر

دخلنا البيت وانا اناظر في ريم الي طول الطريق ساكته الي فهمته بس إن رامي خدع ريم خفت عليها يجيها شي خاصتاً انها ماحطت في فمها شي من الظهر ركبنا لغرفنا رحت مع ريم غرفتها وهي طول الوقت ساكته بديت اكلمها بس لا من مجيب سكت لما سمعت صوت الباب ينطق رفعت راسي على الباب :تفضل
دخل سامي وحالته بعد مو عاجبتني بعد ما عرفت السالفة من سامي إن سميه ما سامحته ماعرفت شنو اسوي هي صديقتي وما ارضى عليها وهو اخوي وما اقدر اشوفة كذا
سارة :سامي تبي شي
سامي :ابوي يبيكم تحت يبي يقول شي
سارة :خلاص الحين نازلين
طلع وانا ناظرت ريم السرحانه والي كأنها جسد بدون روح
سهل انك تحبي بس صعب انك تتركيه وتنسي
قلت لها وقلبي متقطع عليها :ريم يلا ننزل
قالت لي :روحي انا بلحقك
طلعت من الغرفة
( ريم )
رحت للكمدينه وطلعت منها دفتر مذكراتي مع رامي فتحته وصرت اقراه طاحت مني دمعة حرقت خدي مسحتها وانا اقول ماتستاهل دمعه وحدة من عيني فتحت صفحة فاضية وكتبت فيها كل الي في قلبي

جرحتني جرح مو مثل الجروح يجوز يشفى الجرح بس الاثر مايروووووح
للأسف حبك اللي تدعي هو حب ذاتك ومن يحب الذات ما يخلص لغيره

روح بطريق وأنا بطريق خليني على جرحي العتيق للصبر أخر خلاص عافك الخاطر

طاح القناع ؟ وطحت من عين خلك ما ينفعك ليت وتحاسيف و أعذار

أخطيت وأخطيت وأخطيت وأخطيت يوم أنخدعت بطيبتك والدلالي

ما عاد حبك ولاشوفك يعنيني أنا بنساك واطلب منك تنساني

حبك بقلبي مات و أعلن رحيله

ضيعتني من يديك و أنا اللي مجنون فيك ياخسارة حبي فيك ضيعت أحلامي بيديك

ليه الهوى مزروع دربه بالأشواك ؟ ليش النهاية في المحبه كئيبه ؟

أبكتب خيانتك وبدونها بدفتر أشعاري وأقول أكرهك أكرهك باولها وتاليها

خنجر و أحسه بين الأضلاع لا هو ألي ذابحني ولا هو ألي قويته .

ما راح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله .

من علمك أن الغدر جرح ثاني يقدر يرتب داخلك نشوة الموت

كنت أظن أنك بماي عيونك شريتيني تقوم بأرخص الأثمان وبهالسرعه تبيعيني

قالت روح الزمن ينسيك قلت كيف أنسى و أنت من جرح قلبي المتعلق فيك

ظنيتك على كل البشر تغليني ماهقيت أن الغلا رخيص عندك يا نور عيني

الحين بالقسمه والنصيب تتشكالي وينك يوم قلت إن فراقنا شي خيالي
كنت بالماضي حبيبي يوم قلبك لي ينادي
( منـــــــــــــقولــة )
************************************************** ***
دخلت غرفة خالد كنت مستغربة منه مستانس كثير حسيت إن في شي بخصوص سارة ولا ماراح يفرح كثير كذا
طق طق طق
خالد :تفضل
عبير:شنو تسوي؟؟
خالد :لا ولا شي بس جالس في شي ؟؟
عبير :كنت ابي اسألك فيك شي يعني عندك خبر حلو لدرجة إنك بطير من الفرح
ضحك وانا مستغربة :صحيـــح نسيـــــت اقول لك انا تقدمت لخطبة ســـــــــــــــارة
انصدمت وقلت له :وانت لهذي الدرجة متأكد انها راح توافق
خالد بانانيه واضحة :انتي نسيتي إن ابوها ماياخذ رايها يعني راح يغصبها
انصدمت من كلامه شكيت إن الي واقف قدامي هو خالد كيف صار بهذي الانانيه كلها
قلت له وانا منصدمة من كلامه :انت صاحي ولا مجنون
خالد:صاح ويمكن اصحا منك
تذكرت مرض سارة وخفت كثير :انت مجنــــــــــــــــــون !!
استغرب مني وقال :ليش شنو فيك يا عبير ؟؟!!
خفت كثير على سارة وماقدرة اكتم اكثر :ســــــــــارة مريــــــــــــــضة
خالد
حسيت كأنا احد عطاني كف اصحا منه جاتلي عبير وصارت تضرب فيني وانا مثل الجماد
عبير :انت مجنون لو صـــــار لسارة شي بسببــــــــــك
مسكت ايدها الي تضربني وقلت لها :شنو فيها أي مرض فيـــــــها ؟؟
نزلت راسها وغمضت عينها بقوة وضغطت على ايدها وقالت :مرض الســل وهي في خطر
في هذي الحظة ماقدرة وطحت على الارض احس رجولي مو قادرة تشيلني سارة الي احبها مريضة مو مصدق هذا حلم ولا حقيقة وقفت بسرعة ورحت ركيض تحت اخذت مفاتيح السيارة وطرت لبيت ابو سامي ابي اوقفة قبل ما يقول لها

************************************************** ***
قبل بدقايق
نزلت وانا متفاجأة مافي احد تذكر يوم مولدي شفت روان جالسة وسرحانه على الكنب رحت لها وهزيت كتفها :روان ..روان
ناظرتني وابتسمت :كل عام وانتي بخير
رهف: الحين تقولين ..يلا على الاقل في احد تذكر اليوم الي انولدت فيه
روان :اكيد راح نذكرة مو مشعل انولد في نفس التاريخ يعني اليوم عيد ملادكم اثنينكم
رهف :احلا شي في يوم مولدي انه مع مشعل
سكتت روان وهي تشوف خالد نازل من الدرج وهو يركض
روان:خــالد ..خاااالد ..خــــــالد
طلع من البيت بدون مايرد على روان
رهف:شنو فيه مايرد ؟؟!!
روان خافت وركبت فوق بسرعه وانا لحقتها دخلنا غرفة خالد المفتوحة مو من عادته يخليها مفتوحة دخلنا وشفنا عبير تبكي انصدمنا ورحنا بسرعة لها
روان :عبير شنو فيك عبير زعلك خالد تهاوشتو ؟!!!
عبير ماردت علينا وظلت تبكي

************************************************** *** اهرب بعيدا حتى لا يمكن لعيناي إن تجدك
حتى لا تنمو مشاعري حتى لا يعرف قلبي
لقد اخرجتي من داخلي الكراهية
ولكنك زرعتي جذور حبك في قلبي
انتي من اخرج الكراهيه بعمق من داخلي
***********
انني لا استطيع التظاهر بأنه لم يحدث
دموعي تتساقط بسرعة كبيرة
اذا فقط لم اراك
اذا فقط لم تكني موجودة
لم أكن لأجرح
انني اكرهكي لأنكي علمتني ما هو الحب
اقتحمتي قلبي وزرعتي حباً لا يمكن محوه
كان يجب أن تجعليني اعمى لتمنعيني من حبك
لقد تأخر الوقت كثيرا لانا عطرك انتشر بداخلي
لا يهم كم حاولت كثيرا لكي ابعده
او إن امحوه
يبقى عطرك داخلي للنهاية
تدريجاً أصبحت متألماً
يمكنني إن انهار بسبب ذلك الالم
انه يعصر قلبي
فأنا ليس لي الحق بأن احبـــك

************************************************** ***
دخلت الكوفي المعتاد وشفت مازن ينتظرني رحت له وقلت
:اسف تأخرت عليك
مازن:لا عادي ...انت بخير الحين
رامي ابتسمت له:اكيد بخير مو هذا الي كنت ابيه
مازن وسع عينه على الي قاعد يسمعه مني ما كأني كنت منهار هذا الصباح :حرام عليك للحين مو ماحس بالذنب
رامي:مازن انا جيت هنا علشان اريح مو تزعجني
مازن:الله يهديك ..انا شاك انك تحبها
تجاهلت كلامه وسرحت وانا اناظر النافذة سرحت لوين ما كانت مادري ليش اسرح فيها كثير
**** حتى عندما رايت الحب
فقد تجاهلته وكأني لم اره
حتى عندما علمت إن هذا هو الحب
اطلقت عليه اسماً اخر
حتى عندما سمعت الحب
فقد تجاهلته وكأني لم اسمعه
انني اضحك عالياً لأخفي دموعي
هل الحب
او
هل حبي
بهذا السوء
************************************************** ***
ابو سامي :وينــها ريم ؟؟
سارة :الحين يبا راح تنزل ...كاهي جات
شفتها وهي تنزل مو مثل قبل تنقز من الدرج وتركض وتضحك الحين تنزل بكل هدوء وبدون صوت او ضحك
جلست ريم جنبي بهدو وبداء ابوي يتكلم ...لحظة كأنه يوجه الكلام لي شنو يبقى ابوي مني
ابو سامي وهو يناظر سارة :الحين انتو صرتو كبار وماراح تضلو معنى طول العمر .....امس وحنا في المزرعه كلمني ابو خالد وطلب ايد سارة لولدة خالد
وقفت بسرعة وانا متفاجأة من الكلام الكل صار يناظرني سامي ريم مشعل امي :يبه انت شنو تقول ؟؟
كمل كلامه ولا كأنه يسمعني :وانا عطيته الموافقة
هنا وبس ما قدرت اصبر اكثر :يبـــه بس انا مو موافقة
ابو سامي :وانا ما راح اخذ موافقتك
سارة :يبه انا لا يمكن إني اوافق على الي تسويه انا ما ابيه ما ابيه
ورحت ركض على الدرج صرخ علي صرخة خلتني اوقف مكاني في وسط الدرج
ابو سامي:ســـــــــــــــــــ� �ـــــارة وقفـــــــــــــي
وقفت ودرت له ودموعي على خدي
ركب لي ابوي لين وصل لي وقال :علمن يوصل لك ويتعداك راح تتزوجينه يعني راح تتزوجينه فهمتــــــــــــــي
سارة ولأول مرة اصرخ في وجه ابوي :مابيه ماااااااااااااااابيه مو غصب
عطاني ابوي طراق قوي من قوته ما قدرة اوازن نفسي ماحسيت نفسي الا وانا اتقلب على الدرج وصقع راسي بشي حاد مادري شنو هو ...اي أي عرفته حافت الدرج صرت اكح كح صارت الدمامين تنزل من راسي ومن فمي والكل منصدم ومو مستوعب الي صار في دقيقتين انقلب البيت صراخ وصرت ما اشوف شي الاظلمه وبعدها مادري شنو صار راح اصحا ولا لا
( ريم )
صرت اصرخ وانادي سارة بس ماترد علي
ريم:ســــــاااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااارة
لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالا
وبديت ابكي امي ما استحملت تشوف سارة كيف مرمية على الارض والدمامين حولها من كل مكان من راسها والي انتشر على الارض ومن فمها اغمي عليها وراح لها سامي بسرعة وسندها اما مشعل فما كان مستوعب ودموعة تنزل بغزارة اخته الي يحبها راح تروح من بين ايدنا و ابوي كان منصدم واقف مكانه مو مصدق الي قاعد يصير ذبح بنته بيده ما قدر يتحمل نزل بسرعة وانا قمت له وانا اصرخ في وجهه
:ليــــــــــــــــــــــ� �ـــش سويت كـــــــذا ليش ذبــــــــــحت اختــــــــــــــــــــي مالي غيرهاااااااااااا ليش ذبحتهاااااااااااااااا
رد علي سامي وهو يقول :ريــــــــــــــــــم لا تفاولين على سارة إنشاء الله مافيها شي
شفت سامي كيف دموعه على خدة رحت بسرعة لأمي الي للحين ماجلست من الاغماء وانا ابكي :امــــــــــــــــــــــ� �ــــــي اختــــــــــــــــــــــ ـــــــــي اهئ اهئ اهئ
( خالد )
في هذي الحظة وصلت انا وانا اسمع الصراخ والبكي دخلت وانا مفزوع شفت شي تمنيت اني اموووووووت ولا اشوفة شفت روحي شفت قلبي شفت حبي الاول والاخير مرمي على الارض والدم من حولها بسرعة رحت لهم وقلت:انتــــــــــــــو شنو تسووون اطلبو الاسعاااف بسرعة
رحت لها وصرت اغيس نبضها انصدمت لما شفت خفيف بالمرة
(مشعل)
اتصلت بالاسعاف وانا ابكي اختي بتروح في يوم ميلادي اليوم الي توقعت بكون حلو راح تروح اختي وتخليني
بعدة عدت دقايق جات الاسعاف ونقلناها المستشفى والكل عرف إن سارة في المستشفى الكل حضر هذي سارة الغالية
بقول لكم كل شخص وحالته
بيت ابو سامي
الاب منهار حاس بالذنب ومو مصدق إن سارة الحين مرميه على السرير جسد بدون روح ومو مصدق إن سارة فيها مرض السل (طبعا الدكتور المختص بسارة قال لهم عن كل شي عن سارة وانها كانت تعاني من زمان بس ما خبرت احد وانها الحين في حاله حرجة وخطرة )
ام سامي
جا لها انهيار والحين هي تحت تأثير المخدر
سامي
كان حزين وحاط الوم كله عليه لأنه عارف بمرضها بس نساها بسبب مشكلته مع سميه الي اشغلته عن سارة
ريم
آآآآآآآآآآآآآآآآآآه على ريم كان كل الحزن فيها بعد ما كانت هي الي دووووم تضحك ولا تعرف معنى الحزن في هذا اليوم عرفت انها مخدوعه وان رامي ما يحبها وكان كله انتقام وفي هذا اليوم طاحت اختها وصارت بين الحياة والموت وامها صادها انهيار وكل ما جالها احد يهديها تبعده وتبكي وخاصتاً روان الي الكل تفاجأ من ريم الي ماتبي روان تقرب منها
مشعل
يبكي ورهف تبكي معه
بيت ابو خالد
الاب
يواسي الاب
الام
مضايقة من الحال الي وصلو لها بيت اختها جالسة تقراء قرآن على اختها
خالد
كان منصدم لدرجة انه بكى يبي يستوعب الي صار بس مو قادر سارة الي كانت قوية تطيح الحين في الفراش
عبير
ذابحه نفسها من البكي تحس هي السبب لو قالت لهم يمكن ما كان راح يصير كذا كله بسببي ليش ما قلت لهم
روان
حالها بعد مايسر صديقتها واختها ريم مو راضيه تكلمها ولا راضيه تتقرب منها علشان تهديها وسارة الي ابد ما توقعت هذا راح يصير لها
رامي
كان حزين على ريم يبي يروح لها ويحضنها ويمسح على راسها ويهديها بس ما يقدر بعد الي سواه فيها (بس انا ليش ما ابيها تبكي افف مو فاهم نفسي احـــــــــد يفهمنيييي)
رهف
تسكت مشعل وهي تبكي
سالي
تهدي في عبير ودموعها على خدها
سميه
آآآآآآآه على سميه بكيها قطع قلب سامي مو مصدقة صديقتها حبيبتها توأم روحها تصير بين الحياء والموت خاصتاً إن الاطباء مو مطمنينهم طالعين وداخلين
سلمان
من دراء بالخبر جاء للمستشفى ركض دخل مثل المجنون وراح على طول لسامي وقال :طمني شنو قالو؟؟!!
سامي :للحين ما قالو لنا شي غير إن حالتها حرجة
سلمان إنفعل :شنـــــــــــــــو يعني للحيـــــــن ؟؟؟َ!!!!
سامي تفاجأ من ردة فعل سلمان
سلمان توتر وقال :انا خايف عليك ما تشوف حالتك كيف صايرة ؟
سامي :لا تخاف انا بخيـ ـر
قطع علينا حديثنا صوت ريم الي راحت لأبوها وهي تبكي
ريم :ما راااااااح اساااااااامحك يباااااااا اذا صار لساااااارة شي مارااااااااااح اسااااااااااامحك مااااااااااااااااارح اسامحك من لما كانت بعمري كنت تغصبها تزوج الي انت تختارة عمرك ما سئلت عن رايها هي تبي ولا لا ليـــــــــــــــــش تسووي فينــا كذاااا ليــــــــــــــــــــش ليشــــــــــــــــــــــ ــــ اهئ اهئ اهئ
جاء لي سامي وضمني وهو يهديني رفعت راسي له وانا اشوف لمعة في عينه لمعت حزن لمعت بكي آآآآآآآآآه يا سامي ياليتني اقدر اهون عليك بس حالتي مواهون من حالتك :ســـــامي ساااارة راح تجلس مو
سامي ابتسم لي وقال :راح تجلس وراح تكون احسن من اول
مسحت دموعي وانا اشوف الدكتور المختص لسارة طلع من الغرفة بعد 8 ساعات من الانتظار الكل توجه له
ابو سامي :طمــــني دكتــور ؟؟؟؟
الدكتور كانت ملامحه جاااااااامدة ما عرفت الاجابة شنو هي بس مادري ليش مو مطمنه وقلبي راح يطلع من مكانه كأني عارفة بس ما راح افقد الامل ابي اسمع شنو راح يقول

انتهى البارت
شنو راح يصير بســــــــــارة ؟؟؟؟؟
هذا التوقع الوحيد الي ابيكم تجاوبوه
لا تحرموني منه
ودي لكم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-07-19, 03:31 PM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت السادس عشر

بعد سنتين

نزلت من الدرج بكل هدو شفت امي جالسة في المطبخ وسرحااانة

آآآآآآآآآآآآه يا يما ياليتني اقدر اخذ الهم والحزن الي في قلبك واتحمله

انا ما ابي اشوف الحزن فيك من سنتين وانتي يا يما في هذي

الحالة ناديتها وقلبي حزين عليها :يمااا ..يمااا ....يمااااا

ناظرتني امي وقالت :هلا ريـــم شنو تبين يما ؟؟

ريم :يماا سالي عازمتني على عشاء اليوم بروح اوكي

ام سامي :روحي الله يحرسك ..انتبهي لنفسك ..مو تتأخرين

ريم :إنشاء الله يمه

امي من سنتين وهي تقول لي نفس الكلام لانها ما تبي تخسرني انا بعد

طلعت وشفت سامي الي كان راح يطلع ناديته :ســـامي ســـامي

ناظرني بأبتسامه باهته آآآآآآآآآه وينك يا سارة تشوفين البيت من

بعدك شنو صار الفرحة نستنا وراحت بدون رجعه وينك ياسارة وينــك

سامي :ريـــم وين سرحتي شنو تبين ؟؟

ريم :ابيك في الليل بعد الصلاة توديني بيت سالي

سامي :اوكي بس لا تتأخرين ..باي

طلع وانا ركبت فوق فتحت دفتري اللي ضم كل مشاعري

واحاسيسي فرحي وحزني كله ضمه هذا الدفتر

فتحته وقريته كله بكيت وبكيت احس نفسي مخنوقة لا تفكرو اني

ابكي على رامي لا رامي مايستحق دموعي اصلا انا نسيته انا

الحين ابكي على اغلى إنسان على اختي اللي تركتني لوحدي

كتبت في الدفتر لين نشفت دموعي رميت الدفتر وانا ابكي ليش يا
دنيا تقسين علي اكثر ليش ليش

الساعة 8 مساء

نزلت وانا ماسكة عباتي ولا بسة



شفت سامي يبتسم لي رديت له الابتسامة ومشينا

(رامي)

نزلت من السيارة وشفت بيت ابو سامي تهندت و رحت وطقيت الجرس طلع لي مشعل

رامي :اهلين مشعل موجود سامي

مشعل :من دقايق طلع

رامي :كنت ابي اعطيه رقمي الجديد لأني غيرته

مشعل :تفضل

دخل رامي وراح المجلس

رامي:عندك دفتر او ورقة اسجل الرقم

مشعل :دقايق بروح اجيب لك

راح مشعل وركب فوق يدور على دفتر :افف وين الاقي الحين دفتر ....اي بروح غرفة ريم

راح ودور فيها شاف دفتر مرمي اخذاه واخذ قلم معه ونزل بسرعة

مشعل :تفضل

اخذ رامي منه الدفتر والقلم

مشعل:بروح اجيب الشاهي

( رامي )

اخذت الدفتر وانا ابتسم لمشعل فتحت على صفحة شفت مكتوب

فيها اشعار حزينه فتحت اول صفحة ونصدمت من الي مكتوب

**مذكـــرات ريـــــــم**
و
**الاشعـــار**

اخذت ورقة فاضية وشلتها من الدفتر وكتبت فيه رقمي وحطيته على الطاولة واخذت الدفتر معي

رجع مشعل ومعه الشاهي واستغرب انه مالقى احد :وين راح شاف الورقة واخذها وراح


************************************************** ***


دخلت عليها شفتها وهي تشيل المصلى والقرآن من درت بخبر

سارة كل يوم كذا حالها قطعت قلبي من كثر ماتبكي بس مانسى

شنو صار في السنتين الي راحت ما نسى كيف خانته راحت

ذاكرته قبل سنتين
لما صار جوالها يرن كثير وكل ما ابي اجاوب تقول لي لا انا الي

بجاوب تذكر لما كانت تنرسل لهم ورود وبطايق حب وعشق وكل

هذا كانت تنكره مي وانها ما تعرف شي عن هذا الموضوع

آآآآآآآآآآآآآآآآه يا مي عذبتيني عذااااااااب ما احد يحس فيه غيري

صدك لي عدم حبك خيانتك ليش تسوين فيني كذا ليش لهدرجة

ماتقدرين تحبيني ولا تعطين نفسك فرصة جلست من سرحاني على صوتها المليان حزن

مي :فيـــصل ابي ارجع البلد

هذي كلمتها من سنتين من درت بخبر سارة وهي تبي ترجع البلد

فيصل:مي ابي اسألك سؤال ارجوكي جاوبيني ؟؟

مي عرفت شنو هو السوال فنزلت راسها

كملت :ما عندك ولا امل انك تحبيني ؟؟

مي :فيصل انت تشك فيني و تفكرني اني اخونك كيف تبيني احبك ؟

ارتفع ضغطي كل الادلة تدل على انها تخوني بس هي مو راضية

تعترف :خلااااااااااااص نفذ صبري سنتين وانا متحمل خيانتك

متحمل كرهك لي متحمل كل شي ليش يا مي ليش تغيرتي تبين

تتطلقين حاااظر انا موافق بكرة راح نرجع البلد وكل واحد يروح بطريقة

طلعت وخليتها منصدمه من الكلام الي قلت لها ومنهآره

( مي )

انصدمت من كلامه صحيح انا كنت ابي اطلق بس الحين لا الحين

ماابي ما ابي افهمني يا فيصل افهمني ما ابي اطلــــــــــق اهئ

اهئ صدقني ما خنتك صدقني ما خنتك كيف اخونك وانا .. وانا ...وانـا

أحبــــــــــــــــــ ـــــــــك

قلتيها متأخرة يامي متأخرة
************************************************** ***

عند البحر جلس فيصل وهو يمسح دمعه خانته ونزلت على خده

آآآآآآآآآآآآه يا مـــي ليش سويتي فيني كذا آآآآه ليتك تفهمين قلبي ليتك تفهميني

تذكر فيصل كيف خانته

كان يتمشى مع مي

مي:فيصل انا بدخل هذا المكان انت روح واشتر لنا فطور

فيصل ابتسم :من عيــوني

دخلت مي المحل وفيصل راح يشتري

طلعت مي ولا شافت فيصل خافت راحت تمشي فجـــــــــــأة جا واحد من وراها وحضنها

في البداية خافت مي بس بعدين فكرته فيصل

مي:فيصــل اتركني حنا في الطريق

دارني له وانصدمت انه مو فيصل :شنـ ـو تبي مني ؟؟

في هذي اللحظة وصل فيصل وطاح منه الاكل وهو يشوف رجال

ماسك مي رحت لهم بسرعة وانا معصب

فيصل:انتـــــــــ شنو تسووي ؟؟من انتــــــــ؟؟!!

:مي منو هذا لا يكون زوجك اللي قلتي لي عنه اللي ماتحبيه وغصبوك عليه

هنا وصلت معي وماقدرت استحمل وعطيته بوكس على وجهه طيحه على الارض

وسحبت مي ومشيت بس وقفني صوته وهو يقول :مــــــــي انتي

لي ادري انك ما تحبيه وتحبيني بس اهلك غصبوك عليه بس

صدقيني راح اخذك منه

مشيت وانا مو قادر استوعب شنو اللي صاردخلنا الشقة

مي بخوف :فيـ ـصل ... صدقـ ـني ما ااعرفــ ـة

فيصل :اســـــــــــــــكتي ما ابي اسمع صوتك ادخليــــــــي الغرفة ولا ابـــي اشـــــــــوفك

تذكر لما كانت نورة تهديه وتصبرة

نورة :صدقني هي ما تستاهلك هي تحب ذاك الرجال اتركها تروح
وانت شوف طريقك

كانت دائماً تواسيني

الحين عرفت انها انسانه رائعة

رميت حصا في البحر وقمت امشي انتبهت لنورة وصديقتها واقفين

عند محل رحت وراهم وسكت وانا اسمع كلامهم

أميرة:يعني قدرتي تفرقينهم

نورة :افااا عليش الحين تلاقينه راح يقول لها انهم راح ينفصلون

واخيراً واخيراً راح يصير فيصل ملكــــــــــــــــــــــ ي

أميرة:من وين جبتي الرجال ؟؟

نورة :قصدك الي قال لمي انه يحبها

أميرة :أي

نورة ضحكت ضحكة غرور :بصبع واحد وكم فلس قدرت اخليه

يسوي الي ابي ههههههاي شكلها الحين تكسر الخاطر

أميرة انتبهت لفيصل وهزت نورة علشان تسكت التفت نورة

وانصدمت وهي تشوف نظرات فيصل لها كل انواع الحقد والكره

فيصل:ليش سويتي كــــــــــــــــــــذا !!!!!!!؟؟؟؟؟؟

نورة توترت :انا انا ...انا

فيصل :ما ابـــي اسمع صوتـــــــك

راح يركض وخلاها تبكي لوحدها راح يركض لمي يوقفها بيقول
لها

أحبــــــــــــــــــــــ ــــــــــك
************************************************** ***

وصلت البيت ورحت غرفتي وقفلت الباب فتحت الدفتر وصرت

اقرا فيه من حبتنـــــي ليــــــــــــــن كرهتنــــي آآآآآآآآآآآآآآآآآآه لو

تحسون باللي حسيت فيه مثل الطعنات في قلبي كل ما قريت ذكرى

حلوة طاحت دموعي وكل ما قريت ذكرى فراقنا تطيح دموعي

اكثر لا تستغربون إن في رجال يبكي حتى الرجال عندهم قلب

يحبون ويكرهون ويفرحون ويحزنون كيف قلبي اللي عشقها

وحباها راح فكري بعد اسبوعين من حادثة سـارة شفتها بالصدفة

لما رحت لسامي شفتها في الحديقة كانت تجفف دموعها كانت مثل

الوردة الذبلانه آآآآآآآآه كيف وصل فيك الحال لكذا حست فيني

دارت وانصدمت وهي تشوفني واقف اناظرها راحت تركض بس

وقفت لما قلت لها :لا تروحــــــــــــــي

دارت لي وقالت :شنو تبي اكثر ما كفاك جرحي شنو تبي بعد مني؟

قلت لها وانا اتقطع من داخلي :ادري اني جرحتك وبكيتك والمتك

وعذبتك وخدعتك بس صدقيني ما كنت اعرف شنو يعني الحب

وشنو يعني انك تحب وتعشق بس لما جربت عرفت شنو يعني

الحب الحب يعني انك تحبي شخص لدرجة انك تضحي من اجله

وتبكي لجله الحب ماله تعريف لانه ما احد يقدر يوصفة انا ..انا

ياريم ..انـ ـا.....ااانـ ا.....انــــــــــــــا أحبـــــــــــــــــك ياريـــــــــم
أحبك وحبي صار مثل الجنون مو قادر يجي يوم بدون لا اشوفك

بدون لا اسمع صوتك بدون لا اشوف ابتسامتك وضحكتك ريـــــم

أنــــا أســـــف ياريم ادري مهما اعتذرت لك ما راح تسامحيني بس

انا اتمنى من كل قلبي انك تسامحيني

انصدمت من ردة فعلها اقل شي توقعته انها تبكي وتلومه وتصرخ

عليه بس الي شافه شي ثاني مو ريم الي واقفة قدامي كأنها شخص

ثاني شخص عمري ما شفته

قالت لي وبكل برود :ما كفـــاك كذبتك وخداعك لي المرة الاوله

تبي تكذب علي مرة ثانيه تبي تجرحني مرة ثانية لا يا رامي لا انا

مو ريم القديمة الي قدرت انك تخدعها لا انا الحين ريم جديدة ما

راح تقدر تخدعني لو تموت قدام عيني


جلست من سرحاني على صوت سامي الي كان يكلمني من ساعة

سامي هزني بيدة :ريـــم ريـــم !!

ريم :نـــعم

سامي :وين سرحتـي لي ساعة اناديك وماتردين علي

ريم :اسفة بس سرحت اشوي

سامي :يلا نزلي وصلنا

نزلت ريم ودخلت بيت سالي ونصدمت لما شافت روان موجودة

على طول درت ورحت برجع بس جات لي سالي وغصبتني اني

ما اروح

جلست وانا ساكته بس ابتسم لسالي ابي اشوفها أي ابي اشوفها من

زمااااان ما شفتها صار لقاناء بالمرررررررررة ضعيف واذا

شفتها طلعت من المكان الموجودة فيه بس ما اقدر هذي روان

اختي اشتقت لها مثل ما شتقت لسارة ابي المحها لو لمحه صغيرة

رفعت راسي لها في الوقت الي هي رفعت راسها لي التقت عيني

بيعينها وتكلمنا عن طريق العين

روان (آآآآآآآآآآآآه ياريم شكثـــر اشتقت لش شكثر بكيت علشانك

اشوفك واسمع صوتك وضحكك ومزحك وحتى اهبالك ومغامراتك

تغيــــــرررررررررررتي كثير كثير )

ريم (وانتي بعد تغيرتي يا روان كثير بس ليش خدعتيني انتي

وخوك ليش تعاونتي معه ليش ليش )

روان (صدقيني يا ريم انا ما تعاونت مع احد ضدك صدقيني انا

بعد ما اكلم رامي كثير بسبب الي سواه فيك كلامي معه رسمي ولا

كأنه اخوي صدقيني يا ريم صدقيني )

كل هذا صار في ثواني

نزلت ريم راسها ورفعته لسالي وقالت :انا الحين بروح يلا باي

سالي : وين بتروحي تو الناس ؟؟!

ريم :اسفة بس انا قلت لأمي اني ما بتأخر

سالي :بس انتي ما اتصلتي لأحد

ريم:هاا ..اي لا انا قلت لسامي إن يجيلي الحين

سالي:راح اوصلك للباب

ريم:لا ما يحتاج

جيت بمشي بس وقفني صوت اعز صديقاتي واختي

روان:ريـــم استني

ريم درت لها وانا ساكته

روان راحت لها وقالت :ليش مو قادرة تصدقيني ليش مو قادرة

تحسين فيني انا اتألم من سنتين انا ما تعاونت مع احد ومع ذلك

اتألم ليش مو انا روان صديقتك اختك ليش ماتصدقيني ليش ليش

ريم :ارجوك روان ابي اروح

روان :ما راح تروحي من هنا الا وانتي عارفة كل شي انا ما

تعاونت مع رامي حتى انا انصدمت لما عرفت كانت صدمتي

كبيرة وكل ما احاول افهمك انتي تمشين وتتركيني وراك

رفعت راسي لها وانصدمت انها تبكي دموعها الغالية طاحت على

خدها ما قدرة اتحمل اكثر ما قدرة اقسي اكثر حضنتها وبكينا مع

بعض انا ما بكيت لاني تذكرت رامي والي سواه فيني لا انا ابكي

لاني طيحت دموع صديقتي واختي طيحتها وهي مالها ذنب بالي

صار بس انا كنت منهارة فما كنت في وعيي وتهمتها وانا اعرف

شكثرتحبني ولا تقدر تأذيني

كان المشهد مؤثر حتى عبير وسالي بكو

بعد ساعة

ريم :يلا بنات انا بروح

روان :لا لا تروحي والله ما شبعت منك

ريم:والله ما اقدر انا قلت لأمي اني برجع بكري

روان:اوكي بس تعالي بكرة بيتنا

سكت اشوي وابتسمت لها وقلت:بشوف اذا قدرت

رحت وانا ابتسم لهم شفت سامي ينتظرني ابتسمت له ورحت
ركبت
************************************************** ***

بقول لكم شنو صار في هذي السنتين

عيلة ابو سامي

الاب للحين مو مسامح نفسة حتى ريم ماتكلمه والكل يحاول معها
مهما كان هذا ابوها


الام حزينه ومو مصدقة الي صار صارت تخاااااااف على ريم
كثير خايفة تفقد ريم بعد


سامي

حزين كثيررررررررررر اخته حبيبته خلاص مو موجودة في

البيت يصحا ولا يسمع صوتها وضحكتها حتى سميه من سنتين ما

شافها ولا سمع خبر عنها


ريم


آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه عليها تحملت كثيرررررر وصبرت كثيررر

تحاول تخفف الحزن الي في البيت بس ما تقدر دام هي بعد حزينه

مثلهم علاقتها في بيت ابو خالد ضعيفة ونادر اذا شافتهم ماتحب

تشوف الي عذب اختها والي عذبها

مشعل

علاقته برهف بدت تخف ما يشوفها الانادر واذا شافها ابتسم لها بس ويمشي


ابو خالد

الاب والام حزينين على الي صار وفي شي حزنهم اكثر (بتعرفوه بعدين)

عبير

تم عقدها وخطبتها على راكان معنها مو راضيه لانها تبي سارة

ومو قادرة كل ماتذكر وعدها لسارة لما قالت لها :في خطبتك

وزواجك بكوووون اول الحظور اوعديني انك ماتسوينهم الا وانا

موجودة

عبير :أوعدك

والحين هي مو معهم والزواج مو راضيه يصير الحين والسبب
راح تعرفوة بعدين


رامي

صار مجنون حب ريم يحبها لدرجة الموت كل ماتذكر شنو سواء
لها يتقطع قلبه قطع صار هو المتعذب وكل ماترفضة ريم يتعذب
اكثر


روان

صارت حزينه خاصة انها ريم وهذا رامي اخوها وتوامها بس

الحين ارتاحت بعد ما رجعو لبعض أي صحيح نسيت ما اقول لكم

عن علاقتها مع مازن كل يوم يزيد حبهم لبعض ومازن صار كله

يجي لرامي <<مو لله لروان


رهف

حزينه وكل يوم تبكي مو متعودة انها ماتروح لمشعل وتشوفة

****

سالي

كل يوم تحب خالد اكثر وتفتقدة وتبكي على حب عارفة نهايته

سميه

مختفيه ولا احد يعرف عنها شي (يعني ريم و سامي ما شوفوها
ولا يدرو عنها )


مي وفيصل

نورة قدرت تزرع الشك في فيصل وتخليهم ينفصلو بس هل

صحيح بينفصلو ولا راح يرجع كل شي مثل اول واحسن


سلمان


ما اقدر اوصف حالته بس في شي صار في هذي السنتين بعدين راح تعرفوة


دخلت البيت ورحت ركبت فسخت عباتي وجلست ادور على

دفتري :اففف وينه اكيد مشعل دخل واخذة اففف بروح اشوفه

نزلت و وقفت في وسط الدرج وانا اسمع مشعل وهو يكلم سامي

مشعل : صحيح سامي اليوم جى رامي وعطاني رقمه الجديد

سامي :وينه الرقم ؟؟

مشعل طلع ورقة من جيبه وعطاه سامي وقال :بس مادري وين

راح عطيته الدفتر ورحت بجيب الشاهي بس رجعت ولاشفته

سامي استغرب واخذ الرقم وسجلاه

نزلت بسرعة وقلت :مشعل دخلت غرفتي اليوم؟؟

مشعل :أي علشان باخذ دفتر

ريم بخوف :والحين وين الدفتر ؟؟

مشعل : مادري شوفيه في المجلس

رحت بسرعة ودخلت ولا شفت الدفتر دورت كل مكان بس ما

لقيته :لا لا لا ما خذها لا

رحت بسرعه لمشعل وهو مستغرب مني

قلت له :مشعل ما لقيته في المجلس

مشعل :مادري انا عطيته رامي يكتب الرقم بس مادري وين حطه

تبين اتصل به واسئله

ريم:لالالا ما يحتاج خلاص

ركبت فوق وانا حزينه فيه كل ذكرياتي مع سارة افف <<نست
ذكرياتها مع رامي

يوم جديد


دخلت غرفت سارة بهدو.... .. وووووو فجـــــــــــــــــــــــ ــــــــأة

مو مصدقة الي اشوفة هذا حلم ولا حقيقة

شفتها أي شفتها كانت جالسة على سريرها وفاتحة كتاب تقراة

وبعض من خصلها مغطي عينها انتبهت لي ورفعت راسها

وابتسمت لي طاحت دموعي ورحت لها بسرعة ابي احضنها بس

فجأة اختفت

ريم ودموعها على خدها :سااااااااااااااااااااااا� �اارة لالالالالالالا

ترووووووووووحي عنـــــــــــــــــــي اهئ اهئ

جلست من النوم وانا مفزوعه رحت ركض لغرفت سارة ابي

اشوفها هو حلم ولا حقيقة دخلت الغرفة وفتحت النور وطاحت

دموعي يعني كان حلم اختي خلاص مو موجودة لا مو مصدقة

لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالا اهئ اهئ اهئ


طاحت على السرير وهي تبكي ونامت من التعب

انتهى البارت
ابي توقعااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااات



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-07-19, 03:32 PM   #29

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت السابع عشر

( سامي )

أستغربة تأخرها عن الفطور فركبت اشوفها ليش مانزلت دخلت

غرفتها بس ما لقيتها طلعت من غرفتها وطاحت عيني على

غرفت سارة مفتوحها رحت وقلبي ما يبي يدخل هذي الغرفة

دخلت وشفت ريم راميه نفسها على السرير والدموع في عينها ما

جفت مسحت دموعها و قلبي يتقطع قطع آآآآآآآآآآآه يا سارة تعالي

شوفي ريم كيف صارت من بعدك ابتسامتها راحت وضحكتها الي

تملي البيت اختفت

ناظرت الغرفة من سنتين مادخلتها ما ابي ادخلها وما اشوف سارة

فيها لمست كمدينتها كانت خاليه من الغبار لأنا أمي كل يوم تخلي

الخدم ينظفوها صحيت من سرحاني على صوت ريم الي تتكلم

وهي نايمه

ريم :ســ ـارة .... سارة لا تروحــ ـي

في هذي الحظة ما قدرة امسك دموعي صارت تطيح مثل المطر

طاحت دموعي على خد ريم شفتها وهي تظغط بين حواجبها وبدت

تفتح عينها بضيق وقالت بصوت خفيف :سـ ـامي

سامي وهو يمسح دموعه :عيـون سامي

ريم ابتسمت لي وقالت :شفت سارة

سامي بستغراب :شفتيها !!!!

ريم :أي .. اليوم حلمت بها وجلست وانا ابكي جيت الغرف ابي

اشوفها بس طلع حلم وبعدين نمت على سريرها وشفتها مرة ثانيه

سامي : كملي حبيبتي

ريم :شفتها وهي تقول لي لا تبكين تراء اصير حزينه اذا بكيتي لا

تبكي علشان أمي وسامي و مشعل خليك قويه وابتسمي مثل اول

حظنت ريم وانا ابكي بس هي ما بكت وكأنها تبي تنفذ وعدها لأختها

************************************************** ***

ليش ياحبيبي تجرحني .. ؟

ليش ياكل حياتي تظلم حبي المولود اليوم وكل يوم...؟

ليش ياعمري تقسى وتدوس على زهرة حبي ؟

ليش تلعب بي وبمشاعري ؟ ليش تطعن قلبي ؟

هذا جزات كل الوفا والاخلاص لك ؟

هذي جزات إله يحبك ؟؟

هذي جزاتي !!
سكر الدفتر ودمعته طاحت على خدة :ســـامحيني يا ريم سامحيني

يا قلبي وروحي لا تقسين علي اكثر انا ما اقدر اتحمل اكثر

( تحمل مثل ما تحملت هي )


****************

احس نفسي مخنوق ليش كل شي ضدي ليش انا الي اتعذب دائماً

تذكر لما عرف الحقيقة وراح لها يركض

فتحت باب الشقة بسرعة رحت ادورها شفتها وهي تبكي وتلم

اغراضها رحت لها بسرعة ومسكت ايدها وقلت :مــي لا تـــروحي انا ظلمتك

سامحيني يا مي سامحيني عمتني الغيرة وما قدرة اخليك تفهميني

ارجوك سااامحيني انا ما اقدر اعيش من دونك ما اقـ ـدر

بعدت ايدها عن ايدي قالت :الله يسامحك يا فيصل بس سامحني ما

اقدر ارجع لك انت ظلمتني وما صدقت كلامي وشكيت فيني كيف

تبيني ارجع لك كيـــــــف !!!!!

فيصل :لا يا مي لا ارجوك انا ما اقدر اعيش من دونك ما اقدر

تركتني وقامت وهي تقول :جرحتنـــــي يا فيصل جرح ما اقدر انساه

جلست من سرحاني على صوت وحدة كرهتها كره ما تتصورونه

ناظرتها بحقد وقلت :شنـــــو تبين بعد خلاص افرحـــي انا ومي

راح ننفصل بس ارجوك بعدي عن طريقي ولا ابي اشوفك مرة
ثانيه
نورة ودموعها على خدها :لا يافيصل لا تقول كذا صدقني ندمانه

انا تغيرت من عرفتك صرت غير صرت اضحك وانا الي ما

عرفت شنو معنى الضحك صرت اجتهد في دراستي بس علشان

تشوف شهادتي انا تغيرت صرت اجي للجامعه دوم بس علشان

اشوفك حتى لو ما عندي محاظرات انتظرك لين تطلع واشوفك

بس مي ما عرفت قيمتك

ارتفع ضغطي :لاااااااا تجيبي طاري مي على لسانك الغذر

تجاهلت كلامي وكملت :مي ماتحبـــــــك بالعكس تكرهـــــــك

في هذي الحظة ما قدرة امسك ايدي وعطيتها كف خلاها تطيح
على الارض

وقلت : ما ابي اشوفك مرة ثانيه فاااااااهمه ولعلمك اليوم راح ارجع

السعودية بدون رجعه لهذي البلد

مشيت وتركتها وانا اسمع بكيها وهي تناديني لا اروح للحين لها
عين تواجهني

وصلت الشقة فتحتها ودخلت شفتها جالسة على الكنب سرحانه

بهدو حتى التلفزيون مسكر حسيتها سمعت صوت الباب رفعة

راسها لي وقالت :متى موعد الطايرة ؟؟

قلت لها :للحيــن مصـ ـرة على إنـا ننـفصـ ـل ؟؟

ضغطت على نفسها وقالت :واكثر مما تتوقع

فيصل طاحت دمعته على خده حاول يمسكها بس ما قدر

لما شافت مي دمعته تمنت إن الارض تنشق وتبلعها ولا تشوف

فيصل دمعته نازلة وبسبها (آآآآآآآه ودي اقوم واحظنك وامسح

دموعك بس ما اقدر كل شي ولا احد يشك فيني وفي تربيتي )

مسحت دمعتي بسرعة ورحت الغرفة ابدل ملابسي واتجنب

نظرات الشفقة من مي

رحت اخذت لي دش وبعدها طلعت ولبست ناظرت الساعة وشفتها

3 العصر والطائرة تطير الساعة 4 ونصف رحت تأكد من كل

شي وبعدها طلعت لها وقلت لها :يلا راح نمشي

ناظرتني وكأنها تبي تقول شي بس انا ما عطيتها مجال وقلت

:انتظرك براء

مو لأني ما ابي اسمعها بس ما ابي انجرح اكثر
************************************************** ***

:شفلي حل مو قااادر خلاص احس نفسي مخنوق كل يوم اموت مليووووون مرة

مازن :نصحتك من البداية بس ما سمعت لكلامي ما اقدر اشوف لك حل

رامي :أنــــا تعباااااااااااان التفكير تعبني ما اقدر انام الليل ولا افكر بشي ثاني ولا اكل عدل خلااااااااااص انا انتهيت

مازن خاف على حالته شكله صار ضعيف وسواد تحت عينه وما ياكل عدل

مازن حب يخفف عنه ويطمنه :خلاص بحاول اشوف لك حل

رامي فرح :ما راح انساء لك هذا المعروف

مازن :افا يا رامي ولو احنا اخوان

************************************************** ***


ناظر في ايده وتذكر الموقف الي قبل سنتين لما عرف بموضوع

سارة ونهار طلع من المستشفى وصار يمشي في الطريق معنه كان

جاي بسيارته بس من الصدمه ما ركب سيارته صار يمشي وهو

حابس دموعه لما قرب يوصل بيتهم التفت وشاف وليد واقف

وشكله كان ينتظرة كان ماله خلقه وكمل طريقة بس وقفاه صوت

وليد لما قال له :شرفت واخيراً ..انت مفكرني شنو فقير علشان

تتصدق علي وتدفع فواتير المستشفى .. انا مو محتاج لاحد فاااااهم

حقراه ومشى بس وقف لما سمعه يقول :صحيح نسيت حبيبت القلب
راحت هاهاهاها

هنا فار دم سلمان ولا قدر يتحمل اكثر كل شي ولا سارة كل شي
ولا ساااااااااااااااااااااارة

دار لوليد وعطاه بوكس على خده خلاه يصير في الارض وهو
منصدم إن سلمان ضربة

كانت صدمة سلمان مو اقل من صدمة وليد ماتوقع انه راح يجي
اليوم الي تفتك عقدته من الضرب وعلشان سارة

ناظر كف ايدة بسرحان

:في مين سرحان ؟!

رفع راسه وابتسم لأعز اصدقائة :هلا سامي من متى جيت ؟؟!!

سامي :توني ..ماقلت لي في مين سرحان؟؟

سلمان :يا شين القافة

سامي ضحك وسكت

سلمان ناظرة مستغرب بس سكت لما شاف لمعت الحزن الي في
عينه

سلمان:سامي بسك حزن انت كذا تحزن الي حولك امك واختك
يحتاجونك لا تصير ضعيف


سامي بحزن :آآآآآآآآآه يا سلمان كيف تبيني اصير قوي واختي من
سنتين في غيبوبة ولا ندري بتصحا ولا لا

سكت سلمان لما عرف انه يقصد سـارة

سامي :غير كذا امي وريم الي يشوفهم يحزن عليهم واخيـراً الي

اختفت ولا شفتها ولا سمعت عنها شي من سنتين تمنيت بس المحها

سلمان :ليش ما تسأل مازن هو اخوها واكيد يعرف شنو فيها ؟؟

سامي ضحك على كلام سلمان :تبيني اسئلة وينها حبيبت قلبي

سلمان سكت وما عرف شنو يقول لسامي بس فاجئة سوال سامي له

سامي بدون لا يناظر :تحبهـــــا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

*******************


كان مستلقي على السرير و يفكر كيف يساعد رامي

طق
طق
طق

مازن :تفضل

دخلت وقالت :مازن ابيك توديني المستشفى

مازن ناظر ساعته وقال :بس يا سميه الحين مو وقت الزيارة ؟!

سميه : الطريق بياخذ منا ربع ساعة بنوصل في وقت الزيارة

مازن ناظر فيها بحزن ما تطلع من البيت الا للمستشفى والجامعه
ولا تبي تشوف احد هذي حالتها من سنتين

مازن :اجهزي وانا بنتظرك في تحت

سميه بفرح راحت بسرعة تجهز :اوكي

جهزت سميه نزلت ولقت مازن تحت ينتظرها ابتسمت بحب

ونزلت له وراحو للسيارة وركبت فيها وهي مشتاقة لسارة ما كأنها

زايرتها أمس

وصلت ودخلت راحت بسرعة عند العناية المشددة وقفت تناظرها

من النافذة المطله لها ماتقدر تدخل عندها تحس نفسها مخنوقة اذا

دخلت.... دائماً وفي هذا الوقت تكون واقفة عند النافذة تجلس
تناظرها

تقريباً ربع ساعة بعدين تمشي لأنها تخاف يجي احد بس هذي
المرة نست نفسها

**********************

انصدم من سواله سكت مو عارف شنو يقول

سامي :كنت عارف من البداية خوفك عليها واهتمامها فيك شككني
كثير بس ليش ما قلت لي ؟؟!!

سكت سلمان بس ما طول ورد عليه :خفت يصير مشاكل بيني
وبينك كفايه خــالد

سامي :لو عرفت كنت بوقف مع الي تحبه اختي وهو انت ليش تفكرني راح أكون ضدك

سلمان سكت وراح فكره لها اشتاااااق لهااااا كثير

سامي حس فيه :شرايك نروح المستشفى ؟؟

سلمان استغرب :الحيــن؟؟ !!

سامي :أي

**************


دخلت غرفت خالد وهي تذكر قبل سنتين

لما رجعو من المستشفى وهم حزينين استفقدة خالد راحت غرفته

ولقتها مفتوحها استغربة ودخلت وهي خايفة ما لقته لفت انتباها

ورقة وضرخت :يماااااااااااااااااااااا� �ااااااااااااااااا



ركبت امي لي وهي خايفة

ام خالد : شنو فيه ؟؟؟

روان :يمه اخوي خالد سافر

ام خالد :شنو ؟؟؟؟

عطتها روان الورقة وقرتها ودموعها تطيح على خدها

كان مكتوب

سامحوني كلكم سامحيني يمه سامحني يبه

ما اقدر اتحمل اكثر وانا اشوف شنو صار في سارة بسببي

انا بسافر ما اقدر اواجهكم راح اشتاق لكم مادري متى ارجع
ويمكن ما ارجع

ساااااااامحوني كلكم

توقعااااااااااتكم

سميه وسامي هل بيلتقون في المستشفى ولا لا

مازن هل بيشوف حل وشنو هو

سارة بتستيغض من الغيبوبة ولا لا

خالد بيرجع للبلد ومتى

ريم هل بترجع لرامي

ابي توقعاااااااااااااااااات لأنها تشجعني



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-07-19, 03:35 PM   #30

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الثامن عشر

صحت من سرحانها وناظرت الساعة وشهقت وهي تقول :لي نص ساعة وانا واقفة ولا حسيت بعمري حمد الله ما جى احد راحت بتطلع وهي تتصل لمازن علشان يجي المستشفى بس مايرد
تأففت وهي طالعة من البوابة الرئيسية للمستشفى وووووو....

وقفت جامدة وهي تشوف سامي و واحد متجهين لتجاها دق قلبها بسرعة

توترة شنو تسوي رجعت داخل وبسرعة راحت للكوفي الي في المستشفى وجلست هناك وهي متوترة مو عارفة شنو تسوي ومازن مايرد على جواله (يااااربي ما ابيه يشوفني آآآآآه رد رد يا مازن )

***************

سامي :انا بلبس وبرجع لك
سلمان :اوكي

راح سامي ولبس البس المخصص للعناية

وقف سلمان وهو يناظرها من النافذة (آآآآآآآآآآه يا سارة اصحي شوفي من بعدك شنو صار فيني )

سامي ناظر فيه وراح :سلمان انتظرني بدخل ونطلع مع بعض

دخل سامي لها وهو كاتم دمعته راح لها وجلس على الكرسي القريب منها شاف كيف ملامحها متغيرة وين راح جمالك يا سارة وين

حس بضيق فراح يتمشى في المستشفى راح جهت الكوفي لفت انتباهه وحدة كأنه يعرفها تجاهلها وراح يطلب له كوفي

(يااااربي هذا سلمان إنشاء الله ما يعرفني إنـشاء الله مايعرفني )

جلس وشربه نصه وقام

تنهدة براحة

راح لسامي شافة طلع

فسخ سامي البس وقال :يلا نمشي

سلمان وهو مو متأكد :سـ ـامي

سامي بستغراب : فيك شي سلمان ؟!

سلمان :هـ ا لا لا يلا نمشي

لما وصلو لسيارة قال سلمان :سامي

سامي :نعم

سلمان :انا مو متأكد بس كأني شفت سميه في الكوفي حق المستشفى

هو قال هذا الكلام ما شاف الا واحد يركض اتجاه المستشفى

دخل بسرعة وهو يدورها في الكوفي يطالع يمينه ويسارة بس ما لقى احد

كان وراه قال :سامي شكلي شبهت عليها

سامي وهو واثق : لا يا سلمان انت ما شبهت سميه كانت موجودة هنا وانا متأكد انها بعدها ماتطلع من المستشفى

طلع بسرعة لفت انتباهه سيارة مازن وهي تمشي وقف جامد (يعني سميه كانت هنا آآه كنت قريب منها بس ااااخ)

*************
مازن :اسف اتأخرت بس كان عندي مشوار وجيتكـ ..

سكت لما شافها سرحانه ما حب يضايقها فسكت

سميه (آآآه كان جنبي بس ما انتبه )

تذكرت سميه لما جت بتطلع دخل سامي بسرعة وهو يركض التقى بها بس ما كان منتبه وقفت جامدة وهي كانت خايفة انه عرفها راحت بسرعة وهي تدور سيارة مازن وركبت فيها

××××××××××××××××××××××××× ××××××××××

:يلا عاد ريم تعالي الكل راح يجي خلنا نفرح يوم

ريم :خلاااص روان راح اجي

روان : موتتأخري 8 اشوفك في بيتنا بااااي

ريم وهي تبتسم على احلا صديقة :باي

ريم :يمااا

طلعت ام سامي من المطبخ :نعم حبيبتي

ريم :بروح بيت خالتي روان عازمتنا

ام سامي : انزين بس مو تتأخري وانتبهي على نفسك

ريم :إنشاء الله يمه

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

الساعة 8 في بيت ابو خالد

رن جرس الباب

روان من على الدرج :رامي شوف الباب

رامي وهو زهقان :خلي احد من الخدم ليش اقوم انا

روان :كلهم مشغولين بسررررررررعه افتحا

تأفف رامي وراح بيفتحه

دارت روان بتركب وبسرعة دارت تناظر الساعة لقتها 8 يعني هذي ريـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــم
: راااااااااااااااااامي لاااااااااااااااااااااااا ا لا تفتح الباب انا بفتحه

رامي لما وصل للباب :بعد ما وصلت خلاص انا بفتحه

روان دارت وغمضت عينها ماتبي تشوف الام الي بصير لرامي ولريم

.
.

.
: ريـــــــــــــ ــــم

ريم رفعت راسها ولتقت عينها بعينه دق قلبها بسرعة بس مو بحب بكره

اما رامي دق قلبه بحب وشوق وحزن

ريم توترة :روان موجودة ؟؟ <<اكيـــد موجودة

رامي :أي تفضلي

دخلت ريم وناظرت الدرج الي واقفة عليه روان

نزلت روان :هلا ريم تعالي معي المجلس راحو وتركو رامي واقف

لا دورين يا ريم لا دورين واخيراً دارت ريم وشافت رامي يناظرها دارت وجها عنه بكل غرور لما تذكرت شنو سواء لها و في داخلها ودها تذبحه وتذبح ذكرياتهم الحلوة والمرة

رامي ناظرها بحزن ونزل راسه بألم

اجتمعو الكل

عبير وهي تناظر ريم :اقول ريم صايرة كشخه

روان :أي مو مثل قبل بنطلون وقميص او بلوزة عاديه

ريم بخجل :ههه اصلاً هذولا مو لي لسارة

الكل سكت لما تذكرها

سالي :شلونها الحين ؟؟؟

ريم بحزن :مافي أي تطور على ماهي

الكل سكت حبت ريم تغير الموضوع :الأ ما قلتو لي شنو عشاكم تراني جوعاااااااااانه مرررة
صارت تضرب بطنها بحركة طفولية

الكل ضحك

ريم اسغربة بس ابتسمت لهم

كل وحدة مو عارفة ليش تضحك هو على تصرف ريم الطفولي ولا لأنها رجعت مثل قبل ولا لأنهم اشتاقو للضحك

خلونا منهم ونروح لمي وفيصل *******

الي من ركبو الطيارة وهو ساكت وهي مو عارفة تقول الي تبي تقولة لأنهم مو معطنها فرصة وكله ساكت وسرحان

ناظرت النافذة بملل

كان يلهي نفسة مايبي يذكر فراقهم

بعد عدة ساااعات وصلت الطائرة لأرض السعودية

نزلو ابطالنا منها ركب فيصل السيارة الي جابها لهم السواق وهو صار يمشي وراهم <<<مراقب وانا مادري

كان الهدو سيد الموقف

بعد نص ساعة تقريباً وصل فيصل لبيت ابو تركي

ناظرت مي البين ودارت وجها له

وقالت :ليش موقف هنا ماراح نروح لبيتكم (شقة مي وفيصل في بيت ابو فيصل لهم جناح خاص فيهم )

فيصل :مو انتي تبين ننفصل

مي فهمته وقالت :انا ابي اروح لشقة اول بعدين ازور امي

فيصل ما فهم :شنو قصدك ؟؟!!

مي دارت له وقالت وهي تبتسم :انا ما ابي انفصل عنك

فيصل وبعدة ما يستوعب

مي بجراءة وبخجل :أحبــــك

فيصل طير عيونه بعد مافهم ناظرها وقال : مو مصدق الي اسمعه انتــــــي تحبيني ؟؟!!

مي :الحين بنظل واقفين في الطريق

فيصل ابتسم لها وهو وده يطيرررررررررررررر في السماء وياخذها معه
قال لها وهو يحرك السيارة :ليش ما قلتي لي ؟

مي :كنت بقول لك من كنا في الشقة بس انت ما عطيتني فرصة

فيصل :أحبك والله أحبك
مسك ايدها وهو فرحان ويبتسم لها وهي بادرته الابتسامه

**ما بعد الصبر الا الفرج **

نترك عصافير الحب
ونروح لرامي وحزنه وندمه

كان يتمشى في حديقة بيتهم جلس على الكراسي الموجودة وهو يتهند

فتح صفحة من الدفتر وصار يقراه وهو يتقطع قطع من الالم


**اكرهك كثر ما حبيتك **
**اكرهك كثر ما بكيت على فراقكك**
**اكرهك كثر ما حطمتني **
**اكرهك كثر ما دست على قلبي الي يصرخ بجنون حبك **
**اكرهك كثر ماخليتني احبك **
**اكرهك كثر الندم الي في قلبي على حبك **
**اكرهك اكرهك اكرهك لأخر عمري **

سكر الدفتر وغمض عينه بقوة رفع راسة ما يبي تطيح دموعه
بس حس بأحد يراقبه نزل راسة وشاف ريم واقفة تناظرة وقف بسرعة وطاح الدفتر من حظنه

ناظرت فيه وفي الدفتر :خلصت من قرائته

رامي :ريـ ـم ... أنـ ـا...

ريم بدون لا تعطيه فرصة : ابي دفتري

سكت رامي

تقدمت ريم واخذت الدفتر مشت رايحة بس وقفة لما ناداها رامي

رامي :ريم ... ارجوش اسمعيني

ريم دارت له :نعم بقيت شي؟؟

عذبه جفاها :انا واثق إن في مكان في قلبك يحبني او يذكر انه يحبني .. ارجوش عطيني فرصة ثانيه صدقيني راح اعوضك عن الحزن الي في قلبك راح انسيك كل دمعة نزلت من عينك علشاني انا ياريم ...انا ..أحـ

ماعطته فرصة وقالت :رامي انساني ..انساني انا مارح ارجع لك لا تحاول لأن محاولاتك مارح تفيد معي
راحت بتمشي وقفت وهي تسمع رامي يصرخ

رامي :انا أحبـــــــــــك ياريم ولا راح اتخلا عنك انا احبك احبك

غمضت عينها بقوة وضغطت على كف ايدها وراحت تركض ماتبي تسمع اكاذيب ماتبي تسمع اكااااااااااااااااااااذيب


**بسك اكاذيب بسك تعبت قلبي من اكاذيبك
روح يالي اخذت قلبي بأكاذيبك**
** روح يالي سرقته بدون اذن
روح يالي طيحت دموعي على خدي**
**روح لا ترجع ما ابي اشوفك ولا اشوف اكاذيبك
ما ابي اسمع كلمت أحبـك من لسانك الي ما عرف غير الكذب** **كيف تجرأة انك تكذب علي وتدوس قلبي بدون رحمه
بس ما ابي اشوف دموع ولا حزن ولا حب كذاااب**
(من تأليفي )

ركبت السيارة وانا كاتمة عبراتي

سامي لاحظ علي :ريم فيك شي ؟؟

ريم :لا ..ابي اشوف سارة ودني لها

سامي ناظر ساعتة :بس الحين الساعة 12 ما في زيارة

ريم بعناد :لا ابي اروح سامي الله يخليك اشتقت لها ابي اشوفها

سامي بعد تفكير :خلاص بشوف

حرك سامي السيارة متجه للمستشفى

لما وصلو في البداية رفضوا بس سامي كان عنده واسطات فقدر يدخل

دخلت ريم بعد مالبست لبس العناية دخلت وشافت سارة على

السرير الابيض طاحت دمعتها ماقدرت تكتم اكثر راحت لها
بسرعة ومسكت ايدها وهي تبكي وتقول:سـ ـارة.. هذي أنـ ـا ريم

..ليش ماتردي علي ...طلع صوت شهقات ريم وهي تبكي

كملت :ســارة بسك نوم ... اجلســي شوفـ ـي اختـ ـك شنــو صـ ار

فيها... صـ ـرت ضعيــفة يـ ـا سـ ـارة ضـ ـعيفة اهئ اهئ .. مـا

اقـ ـدر اتحـمـل ااااااكثـر ....هـزت ريـم سـارة :ســـ ــارة

خلااااااااص بسـك نـ ـووووم .. اجلسـ ـي شـوفيـني.. أنـ ا ريـ ـم الـ

ـي الضحــكة ماتـفـارقـنـ ـي شـوفيني كيـ ـف صـرت ..الحـ ـيـن

صارت الحـ ـزن مايـفـارقـني

هزت سارة اكثر :بســـ ــ ـك نـــوم اجلسيـــــــــ ــــــــ ــــــــــــــ

اهئ اهئ اهئ اهئ ..(تعالى صوت شهقات ريم وبكائها ) شـوفينـي

شـوف ريـ ـم القـوية صـاااارت ضعيفة اهئ اهئ سااارة اجلســي

بسـ ـك نـوم بسـ ـك نـوم اهئ اهئ اهئ ليــ ـش ماتردي علـي...

أنـ ـ ـا اخـ ـــتـك ريــ ـم ليـــ ــش ماتـردي علــ ـــــــــــــــــــ ـي

آآآآآآآآآآآآآآآآه ياااااااااااااربي .. سـ ـ ـااارة جلسـي أنـ ـا .... أنــ ـــااااا

ريــــ ـــــ ـــ ــــم جلســـــ ـــي آآآآآآه عذبتيـني بـسـك نـ ـوم بسـ ـك

نـوم .....ردي على اخـ ـتـ ـك

صارت تهز في سارة الي ماتتحرك وهي تبكي

سحبها سامي الي دموعة ملت خده حضنها وصوت شهقات ريم

يتعالى :سـ ـااارة آآآآآآآآآآآه سـ ــ ـاااارة

فجـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــأة

*
*
*

طلع صوت من موشر دقات القلب يتعالى سامي وريم خافو طلع سامي بسرعه يركض يصرخ على الدكتور
:دكتــــــ ــــــ ـــــــــــــــــ ــــووووووووووووووووووووو ووووور

توقعاتكم
بتموت سارة ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:03 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.