آخر 10 مشاركات
تريـاق قلبي (23) -غربية- للمبدعة: فتــون [مميزة] *كاملة&روابط* (الكاتـب : فُتُوْن - )           »          متزوجات و لكن ...(مميزة و مكتمله) (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          سيدة القصر المظلم *مكتملة * (الكاتـب : CFA - )           »          236-واحة القلب -جيسيكا هارت -عبير مكتبة مدبولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          1-لمن يسهر القمر؟-آن هامبسون -كنوز أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          الضحية البريئة (24) للكاتبة: Abby Green *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          هل يصفح القلب؟-قلوب شرقية(33)-[حصرياً]للكاتبة:: Asma Ahmed(كاملة)*مميزة* (الكاتـب : Asmaa Ahmad - )           »          ستظل .. عذرائي الأخيرة / للكاتبة ياسمين عادل ، مصرية (الكاتـب : لامارا - )           »          كوابيس قلـب وإرهاب حـب *مميزة و ومكتملة* (الكاتـب : دنيازادة - )           »          إلى مغتصبي...بعد التحية! *مميزة ومكتملة *(2) .. سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-07-19, 04:03 PM   #51

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



تابع الجزء الثامن والعشرون

*
*
*

بعد ساعة وصلت ريم كانت متوترة وخايفة
انتظرت عند بوابة المستشفى وراحت لها روان ودخلتها بواسطة البطاقة الي عندها
ريم وهي متوترة :روان ..شرايك بكرة اشوفه
روان :لا الحين يعني الحين
وصلوا عند غرفة رامي وزاد توتر ريم
روان :ريم انا ما راح ادخل
ريم :ليــــش ؟؟؟
روان :هو كذا يبي
ريم :اوكي
طقت الباب ودخلت شافته كان جالس على السرير ويناظر النافذة ومبين إنه سرحااان
ريم :احم ..
رامي دار وجهه ولما شافها ابتسم بدون لا يحس وقال بهمس :ريـم
ريم نزلت راسها ماتبيه يشوفها ودمعتها في عينها
رامي :ليش واقفة تعالي هنا واشر على الكرسي القريب منه
راحت ريم وجلست وهي للحين منزلة راسها
رامي مد ايده ورفع راسها انصدم لما شافها تبكي ابتسم بخفه وقال بلطف :ليه الدموع ؟؟ ..ما ابي اشوف دموع
ريم لفت راسها عنه ومسحت دموعها وقالت :اسفة ..رفعت راسها له وقالت :ليش ؟؟
رامي بستغراب :ليش ؟؟شنو الي ليش ؟
ريم نزلت راسها :ليش انغذتني ؟؟ليش ؟؟
رامي :لأني ما اقدر اعيش بدونك
ريم رفعت راسها والتقت عينها بعينه بس سرعان ما باعدت ريم عينها عنه وقالت :ليش تبي تشوفني ؟؟
رامي :لأني اشتقت لك ..انتي ما شتقتي لي ؟؟
ريم سكتت ولا ردت عليه
تنهد رامي بحزن وقال :ريم ..خلينا نرجع لبعض وننسى الماضي
ريم بحزن :تفكر النسيان سهل ..الي انكسر يا رامي ما يتصلح ..وانت كسرت قلبي يا رامي ..صحيح انت انغذت حياتي بس مو معناها اني برجع لك لا لا تفكر اني ضعفت لا بالعكس انا صرت قوية وتعلمت من هذي الدنياء اشياء كثيرة ..والحين يا رامي اذا عندك شي تقوله قوله لأني بروح
رامي كلمت صدمه قليلة بحقه انصدم من كلامها توقعها خلاص بترجع له بس الي شافه غير غير هذي مو ريم الي يعرفها لهدرجة لهدرجة مايكفيها عذابي الي عيشتني اياه سنتين لهدرجة مابقي شي في قلبها يذكرها فيني
رامي نزل راسه بيأس وحزن وضيقة خلاص انتهى كل شي كل شي انتهى مافي أي امل فقد كل نقطة امل عندة نزلت دمعته على خده بس بسرعه مسحها بقهر وقال :هذا اخر كلامك
ريم بحزن وضيق :ايه
رامي تنهد وقال :روحـي ..وصرخ بأقوة روحـــــــــــــــــــي ما ابي اشوفك مرة ثانيه الله يهنيك مع الي تتمنينه
ريم نزلت دموعها وهمست :اسفة
وراحت تركض فتحت الباب وشافت روان تناظرها بصدمه وخوف وحزن بعدت عنها وراحت تركض
روان دخلت بسرعة لرامي وقالت :لا تخاف راح اكلمهـ ....
رامي بهدو عكس الي داخله :لا لا تكلميها انتهى كل شي كل شي
روان حزنت على رامي وحست بالقهر من ريم كل الي سواه والعتذارات وضحى علشانها ولا في فايدة نزلت راسها بحزن
**
طلعت تبكي وتشهق من البكي ركبت السيارة وقالت للسايق يوديها البيت
**
:شنووو بعد شهر ..بس ..بس
:لا بس ولا شي صار لنا شهرين الصراحة انا مو قادر وابي نتزوج بعد شهر
جلست سارة وقالت :بس ما يمديني اجهز
سلمان :لا يمديك والكل راح يساعدك ...وعندي لك مفاجأة بعد
سارة بحمااس :شنو هي ؟؟
سلمان حرك حواجبه بنرفزة وقال :لا مفاجأة
سارة :سلووووومي يلا عاد قولي
سلمان ضحك على كلمت سلوومي وقال :اوكي اسمعي
^
^
^
^
^
^
^
^
^
: شنووو بعد شهر ..بس ما يمديني
:لا يمديك يلا عاد سمووي وربي تعبت ابي نكون تحت سقف واحد مو قادر استحمل ابي اجلس الصباح واشوفك كل يوم
ابتسمت سميه وقالت :اوكي
رد لها الابتسامه وقال :عندي لك مفاجأة
سميه بحماس :شنووو هي ؟؟
سامي :لا مفاجأة
سميه :لالالا قولي
سامي :اوكي اسمعي

**
سميه +سارة :شووووووووووووووووو

**
وصلت البيت وهي منهارة من البكي ركبت فوق غرفتها وقفلت على نفسها الباب وصارت تبكي بعد نصف ساعه سمعت طق على الباب راحت بسرعه وغسلت وجهها وناظرت نفسها في المراية كانت عينها حمراء و وجها شاحب راحت وفتحت الباب لأختها سارة
دخلت سارة وهي فرحانه كانت تبي تبشرها بس انصدمت من وجها
سارة بخوف :ريم فيك شي ؟؟
ريم ماتحملت كانت تبي تشكي لأحد :سـ ـارة اهئ سااارة اهئ اهئ حظنتها وصارت تبكي
بعد ما هدت قالت لسارة كل شي انصدمت سارة من ريم وقالت :ليش ياريم ليش رامي يحبك من صدق ليش سويتي كذا حراااام عليك الي تسوينه فيه اذا هو كذب عليك كم شهر وصار فيك كذا اجل هو شنو حالته وانتي الي خليتينه يتعذب سنتين وبعدين ضحى علشانك وبعد ما صفى قلبك اسمحيلي ياريم أقول لك إن قلبك قاسي قاسي .. فكري زين يا ريم قبل لا تتهورين وتخسرين ناس يعزونك وبسك كبرياء كبريائك هي الي راح تخليك تخسرين ناس وااجد
هذي نصحتي لك
جت بتطلع بس ريم نادتها :سارة ..نزلت دمعتها ..ابيك تكوني معااي ارجوك ساعديني مالي غيرك
سارة حزنت على حالتها وراحت وحظنتها وقالت :لا تخافي انا معاك بس ارجووووك فكري قبل لا تاخذين أي قرار ..
تنهدت سارة وحبت تغير الموضوع وقالت :صحيح نسيتيني ايش كنت بقول
ريم ناظرتها وقالت :شووو ؟؟
سارة :انا وسلمان راح يكون عرسنا بعد شهر
ريم :/صدق !!
سارة :والاحلا بعد إن سميه وسامي بكون عرسهم معنا في نفس اليوم
دخل سامي على كلمتها وقال :قصدك انتو معنا مو احنا الي معكم
ريم :ههههههههه ياااااااااي ونااااااااااااااسه
سارة :ههههه لا والله
سامي :أي والله ..صحيح ريم انا جاي بقول لك إن ابوي يبيك بمكتبه
ريم بستغراب : ليش ؟؟؟
سامي :يمكن يبي يسمع رايك بالخطيب يعني موافقة ولا لا
ريم تذكرت سالفت الخطبة اصلا هي نست السالفة :اوكي انا رايحه الحين
طلعو وتركوها تفكر تنهدت واخذت قرارها ولا راح تتراجع ولا راح تندم على قرارها
راحت متجه لمكتب ابوها وطقت الباب ودخلت
ابتسم اول ماشافها وقال لها :تعالي جلسي
راحت ريم وجلست على الكرسي :نعم يبه تبي شي
ابو سامي :انتي تعرفي ياريم إن الرجال صار له سبوعين من تقدم لك وحنا تأخرنا بالرد عليه والحين انا ابيك تقولي لي شنو رايك موافقة ولا لا
ريم تنهدت وقالت : ...
***
:هلا والله بالي بصير زواجها معي
:هههههه قصدك زواجك معي
:لا والله
:هههههههه وربي مستانسه انا وصديقتي الروح بالروح بكون زواجنا مع بعض
سارة :وانا بعد مستانسه بس احس شهر ما يمدي
سميه :حتى انا قلت بس شكلهم مصرين
سارة :بقووة مصرين بس اكييييد البنات بساعدونا
سميه :الله يعيني على روحت الاسواق بتكسررر
سارة :ههههههههه أي والله
وكملو سوالف
***
:بس يمه انا ....
قاطعته وقالت :خالد صار عمرك 25 وانت للحين ما خطبت ودي افرح فيك قبل لا امـ..
قاطعها وقال :بعيد الشر يمه ...لا تقولي كذا
ام خالد:اجل وافق على زواجك
خالد :اوكي اوكي ..خلاص سوي الي تبينه
ام خالد بفرحه :ماتبي تعرف من هي ؟
خالد بدون اهتمام :لا ما يحتاج
وراح بيمشي بس وقفته كلمت امه
:ســالي
دار لها بصدمه وقال :شووو !!!

****
:هذا اخر رد عندك
:ايه يبه وانا متأكدة من قراري
وقف وراح لها وباس جبينها وقال :الله يوفقك يابنتي ويسعدك وانشاء لله ما تندمين من هذا القرار ..والله وكبرتي يا ريم
ريم ابتسمت بخجل من كلام ابوها :هههه ..انا طالعة يبه تبي شي؟
ابو سامي :لا سلامتك يبه مابي شي تيسري
طلعت ريم وتنهدت براحة وعرفت إن القرار الي اخذته كان احسن قرار
*
*
*
*
*
*


بعد مرور شهر
يوم زفاف سارة&سلمان و سميه&سامي

نهاية البارت



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-07-19, 04:05 PM   #52

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء التاسع والعشرون

بعد مرور شهر
يوم زفاف سارة&سلمان و سميه&سامي

سارة وسميه }متوترين كثيررررر{
سلمان و سامي } طااايرين من الفرح {

في غرفة العروستين
حطت ايدها على قلبها تحاول تخفف طقاته بس مو راضي يخف
اما الثانية ضاغطة على ايدها الي فيها الجوال بقوة لدرجة إن الدم انحبس فيها والجوال اشوي ويتكسر
دخلت ريم وفقعت ضحك على اشكالهم :ههههههههه لا لا اشكالكم توحفة
سميه ببرائة شكت إن فيها شي غلط قامت وراحت للمراية تشوف نفسها اذا في شي غلط
اما سارة لحقت سميه وهي تسألها اذا المك آب اعتفس
هنا ريم ماقدرت اكثر جلست على الارض من الضحك
لفو عليها بعد ما اتاكدو إن مافيهم شي يضحك وكل وحدة موصله حدها من العصبية والتوتر
سارة +سميه :ريــــــــــــــــــــــ� �ــــم
ريم انخرست لما صرخو عليها وطلعت بسرعه لأنها ماتقدر تكتم ضحكتها اكثر
الساعه 10 البنات موجودين في غرفت العروستين
والكل يمدح في جمالهم والي يقول اقرو على انفسكم عن الحسد
والي يقول ملاك والي يقول قمر <<ومن ذا الكلام
سميه وسارة صبغت وجوهم بالحمر
ريم :ههههههههه توحفة اشكالكم ودي اصوركم ممكن ؟
س+س (اختصار للثنتين ):ريـــــــــــــــــم
ريم زادت في الضحك وروان تحاول تسكتها بس مافي فايدة ريم اذا ضحكت ما سكتت
عبير :أقول حسيتو بشعوري يوم عرسي
س + س :اييييييييه
الكل :هههههههههه
مي :انا زعلانه منكم اجل عرسكم مع بعض وانا بروحي وياليت سوولي عرس <<برطمت
سارة حزنت عليها وقالت :لا تزعلين حبيبتي احنا نسوي لك عرس
ريم :لو انا منك ما اسكت له اطالب بعرس جديد
مي ضحكت :ههههههههه بيقولو العروس الحامل
الكل سكت وناظروها
مي توردت خدودها وقالت وهي تأشر على بطنها :انا حاامل
الكل :اااووووووووووووووه مبرووووك مبرووووووك
عبير :احم وانا بعد عندي بيبي
الكل :ااااوووووووووووووووه مبرووووك مبرووك
ريم :في أي شهر
مي :انا في الثالث
عبير :انا في الثاني
سالي:وتوكم تقولون
مي :انا توني اعرف حتى فيصل لسى ما عرف
عبير :انا امس دريت
قطع عليهم دخول ام سامي :يلا بنات اطلعو براء للمعازيم وانتو يا عروسات اتجهزو الحين بتطلعون
توترو العروسات وطلعو البنات وسميه من التوتر راحت الحمام (اكرمكم الله) بقت ريم الي راحت بتطلع بس وقفتها سارة وهي تقول :ريم انتظري ..تعالي
راحت لها ريم وقالت :هلا بقيتي شي ؟؟
سارة :كنت بقولك اخر نصيحه مني يا ريم ....احم ..تخيلي انك طفلة وعندك لعبة وهذي اللعبة تموتين عليها بس اهملتينها ونكسرت شنو بصير لك ؟؟
ريم استغربت بس جاوبت :اكيييييييييد ببكي كثير وبندم اني ما حافظت عليها
سارة وصلت للي تبيه وقالت :نفس الشي حالتك الحين انتي تحبين راامي بس اهملتينه وكان بيموت ...انتي يا ريم ماستحملتي الحادث الي صار له كيف بتتحملين موته ...ريم قبل لا يفوت القطار لحقي عليه وهذا اخر شي عندي لك اقولة
ريم نزلت راسها وقالت :شكرا للنصيحة
طلعت براء وسارة حزنت على حال اختها
طلعت سميه وقالت :كنتي تكلمين احد؟؟
سارة :هههههه شكله من التوتر صرتي تسمعين اشياء
الثنتين :ههههههههههههههه
وقت الزفة
سارة :لا انتي اول
سميه :كم مرة أقول انتي اول
سارة :لا يعني لا انتي اول
ريم :اوووووووه وبعديـــن معاكم بينتهي اليوم وانتو على هذا الحال
ام سامي :خلاص شرايكم تتدخلون مع بعض
سارة وسميه عجبتهم الحركة وقررو انهم يدخلون مع بعض مسكو ايادي بعض ببتسامه حلوة ومشوا للجسر كانو مثل الحوريات
بعطيكم حريت الخيال فيهم (يعني شكلهم )
مشوا والكل يسمي عليهم عن الحسد
اما البنات كانو لابسين
ريم كانت لابسة ثوب طوييل ومنفوش وفيه كسرات بدون اكمام لونه تركوازي وذهبي وطالع يهبببببل عليها
روان كانت لابسة ثوب وردي بدون اكمام طويل ومنفوش طالعه ملكه بالثوب
مي لابسة ثوب احمر طويل من وراء وقصير من قدام لين الركبة وصايرة تجننن
عبير وسالي لابسين ثوب ناعم قصير عبير لونه احمر واسود وسالي بنفسجي وفضي
وصلو للكوشة الي كانت عبارة عن صدفتين مفتوحتين مرررررررة تجننن
جلسو وراحو البنات وسلمو عليهم وباركو لهم وبعدها رقصو وهبلو اشوي <<هههه
وقت زفة العرسان
اول دخل سامي اول شي توجه لأخته وباسها على راسها وبارك لها وبعدها راح لسميه وباس خدها وراسها وبارك لها وقال :اشتقت لك يادوبة
ابتسمت سميه بخجل وقالت :وانا بعد اشتقت لك يادوب
جلسو اشوي وقامو للتصوير وبعدها توجهو للفندق
زفة سلمان
دخل وقلبه تسارع من شافها صارت خطواته اكبر يبي يوصل بسرعه لما وصل باس خدها وراسها وقال :مبرووووك يا معذبتي
ابتسمت سارة وقالت :الله يبارك فيك يامعذبني
مثل سامي وسميه جلسو اشوي وبعدها قامو للتصوير وبعدها توجهوا للفندق
عند سميه وسامي
اول ما دخلو الشقة
سامي :توه مانور المكان
سميه :منور بهلة
سامي :واخيراً صرنا تحت سقف واحد
ابتسمت له سميه بخجل
سامي :اوعدك يا سميه إن ما راح ازعلك طول حياتي
سميه :وانا بعد يا سامي اوعدك إن ما بزعلك طول حياتي
قرب منها سامي وحظنها وهمس في اذنها :أحبـــك
***
اما الثنائي الثانين
سارة وسلمان
دخلو والفرحة غامرتنهم
سلمان :بعد كل الصعوبات الي واجهناها قدرنا نبقى مع بعض ولا احد يقدر يفرقنا ..صديقيني يا سارة ما راح تندمين يوم من الايام على اختيارك لي
سارة بخجل وحب :ولا راح افكر بالندم حتى
سلمان قرب منها وباس جبينها وخدها وحظنها بقوة وقال :مافي احد يقدر يفرقنا عن بعض
ابتسمت سارة بخجل في حظن سلمان وقالت بهمس :أحبــك

** وليلة سعيدة لأبطالنا **
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*

نهااااااااااااية البارت



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-07-19, 04:08 PM   #53

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



تابع الجزء التاسع والعشرون
دخلت وعلى طول راحت غرفتها وجلست تفكر في كلام سارة تنهدت بحزن وقامت تطير الميك آب
**
اما عند وحدة من بطلاتنا دخلت البيت وانصدمت وهي تشوف المكان مزين وحلووو وصوت موسيقة هادئة و ورود في كل مكان والشموع وقاتو على الطاولة مكتوب عليها ** كل عام وانتي حبيبتي يا مي **
ابتسمت بفرح ودارت له وقالت :ماتوقعتك تذكر عيد ميلادي !
فيصل بحزن :افااا انا انسى احلا يوم عند زوجتي
مي ابتسمت وتقدمت له وقالت :احلا يوم هو يوم زواجي و ...اليوم
فصيل ابتسم وباس راسها
مي :ماتبي تعرف ليش اليوم ؟؟
فيصل :اكيد لأنه عرس صديقاتك
مي :لا مو علشان كذا
فيصل بستغراب :اجل ..ليش ؟؟
اشرت على بطنها وهمست بصوت ناعم :لأني عرفت اليوم اني ...ونزلت صوتها اكثر وقالت :اني حامل
فيصل سمع بس ما ستوعب فقال :هااا ..ماسمعت شنو قلتي ؟؟
مي بخجل :انا حامل ..في بطني بيبي وفي الشهر الثالث
فيصل من الفرحة حمل مي وصار يدور فيها مي بسرعه صرخت علشان يوقف
وقف فيصل بستغراب وقال :ايش فيك ؟؟؟!
مي :شكلك نسيت إن في بطني بيبي مايصير تدور فيني
فيصل صفع جبهته من غبائه :صحيح والله نسيت ...بس مو قادر من الفرحة لازم اخبر الكل
مي :اهلي يدرون
فيصل :يا سلام يعني انا اخر واحد يدري
مي :لالا بس اهلي اما اهلك لا مايدرون ...وبعدين انا توني اليوم ادري إني حامل
فيصل :اوكي اجل بخبر اهلي قيل لا يدرون من غيرنا
مي فرحة لفرح زوجها وحبيبها واقتنعت إن الحب مو لازم يكون قبل الزواج
^
^
^
^
^
^
^


في صباح يوم جديد
جلست من النوم وناظرت المكان بستغراب وبعدها تذكرت انها تزوجت والحين هي مع حبيبها <<تو الناس
قامت بسرعه قبل لا يجلس تجهزت وخلصت وبعدها راحت تجلسه
جلست على السرير قريب له وهمست في اذنه :حبيبي يلا قوم تأخرنا ..اليوم اهلي عازميناعلى الغذاء
سلمان والنوم في عينه :حبيبتي خليني انام ..وربي امس نمت متأخر
سارة :والله محد قال لك اسهر
سلمان فتح عين وحدة وقال :ومنو الي خلاني اسهر ؟
سارة توردت خدها وحاولت تغير الموضوع وقالت :المهم يلا اجلس بروح احط لك فطور
سلمان :ههههههههه شكلك من الاحراج نسيتي إن الحين ظهر ومافي فطور وبعدين مو تقولين إن حنا بنتغذاء بيتكم اجل ليش فطور بعد؟؟
سارة تفشلت وراحت بسرعه وسمعت صوت ضحكاته ابتسمت بحب لزوجها
ّ
ّ
ّ
اما عند سميه وسامي
:حبيبي يلا صار لي ساعة وانا اجلس فيك
سامي :يااااااااربي يمه خليني انااااااام
سميه بعصبيه :للمرررررررررة المليون اقولك انا مو امك شكلك للحين نايم
سامي لما ميز الصوت جلس مفزوع وقال :انتي ليش هنا ؟؟؟؟!!!!
سميه حطت ايدها على راسها من التعب من سامي وقالت :شكلك للحين مو مستوعب إن حنا متزوجين
سامي توه يوصل له الارسال وقال :يوووووووه صحيح وربي نسيت سامحيني حبيبتي فكرتك امي
سميه :ما أقول الا الله يعين امك عليك حسيت الحين فيها كيف كانت تعاني معاك
سامي ضحك على حبيبته وحظنها بقوة وقال :اموووووووووت عليك
سميه استحت وبسرعه تباعدت وقالت :اسرع تجهز ولا نسيت إن اهلك عازمينا اليوم على الغذاء <<تضيع السالفة
سامي :اوووه صحيح تذكرت آآآه ما أقول الا الله يسامح الي طير عقلي وغمز لها وهي استحت وطلعت من الغرفة وهي تسمعه يضحك
ّ
ّ
ّ
تجمعوا في بيت ابو سامي وصارو الكل يبارك لهم وبعدها بكم ساعه ودعوا الكل وتوجهوا للمطار
في المطار
:أقول سلمان وين بنروح ؟؟
سلمان :لا خليها مفاجأة
سارة :بلا نحاسة قول ..اصلا انا بعرف قبل لا اركب الطائرة يكفي طول هذي الايام ما قلت لي اليوم بعد مابتقول <<برطمت
سلمان :خلاص خلاص بقول ولا تزعلين ..بنروح السودان
سارة بعدم استيعاب :هااا ..السـ ـوداااان
سلمان ما قدر يكتم ضحكته :ههههههه امزح معك حبيبتي بنروح اليابان بلدتك المفضلة
سارة بفرح :يااااااااي الياباااااااااااان شكرا حبيبي وبجراءة من الفرحه باست خده
سلمان تجمد مكانه من حركتها وقال :فديت اليابان والله اذا بتخليك تبوسين خدي
سارة استحت مووووت من حركتها وحبت تغير الموضوع <<وهذيلا كله يغيرون الموضوع
سارة :سلمان ما قلت لي سامي وسميه بسافرون معنا

:اكيييييييييييد لا مجنون انا علشان تنسيني وتروحي مع سارة
سميه :وانا اقدر انسااااااك .انسى الدنيا ولا انساااااك
سامي :ويلوموووووني فيك فديتك والله
سميه ابتسمت له بخجل وقالت :ماقلت لي الحين وين بنروح
سامي :باااااااااااااريس
سميه بونااسه :يااااااااااااي بااااااااااريس شكرا حبيبي وربي اموووووت فيك
سامي :بنروح باريس
سميه بفرح :شكراً حياااااااتي
سامي:بنروح باريس
سميه بفرحه اقل :شكراً عمررري
سامي :بنروح بـ ـ <<يبيها تقول له كلام حلو علشان كذا يعيد ويزيد
قاطعته سميه :والله درينا بنروح بااااااااريس
***
:افف ياربي زهق بدون سارة وسامي ..
مشعل :ليش انا مو معبي عينك ؟؟!!
ريم :لا مو معبي عيني ..بتصل على روان وبروح بيتهم احسن من الجلسه معاك
تذكرت قرارها وابتسمت وراحت تجهز
بعد نصف ساعه دقت ريم جرس باب بيت خالتها
دخلت وقبل لا تروح لروان لمحت رامي واقف بعيد اشوي تنفسه بعمق وراحت وهي متوترة
:راامــي
نهاية البارت
اسفة على التأخير بس انقطع النت عندنا ولا قدرت ادخل
اشوفكم في البارت الاخير
انتظروني


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-07-19, 04:10 PM   #54

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الثلاثون والاخير
تمر الايام سريعه مثل الاحلام ونضل نذكر تلك الذكريات الرائعة هكذا هم ابطالنا
بعد مرور 4 سنوات
كانت تركض وراء ولدها المشاكس:رااااااااااااااائ� � تعاااااااااااااال والله تعبتني تعال بلبسك علشان نروح بيت جدوو
رائد :ماااااااابي البس هذااا
:اوكي بغير لك شي ثاني بس انت وقف عن الركض وتعال لي
رائد :تراء انا مو غبي اعرفك بجي لك وبتلبسيني غصب مااابي مااابي مااابـ..
قطع عليها دخول ابوه الي بسرعه مسكه عن لا يهرب وضحك وقال :وهذا انتو كل يوم لازم كذا
:والله شوف ولدك العنيد ..صاارت الساعه 1 وحنا لسى مارحنا
:هههههه لا تخافي الحين اقنعه يلبس
راح لولدة وقال :حبيبي انت تبي سيارة برموت مو
رائد بفرح :ايه ايه ابي ابي
:اجل روح وطاوع امك والبس ثيابك
رائد :إنشاء الله يبه
طفرت عينها من مكانها وقالت :توك ماتبي بس قالك بيشتري لك سيارة وافقت على طول
الاب +رائد :ههههههههه
:أقول حبيبتي ريوم وين البنوته
ريم :نايمه ياقلبي عليها وربي جننتني
قرب منها وقال :ياقلبي تعبوك وااجد اليهال
ريم :هذيلا اولادي لا تنسى لازم اتعب علشانهم
باس جبهتها وقال :الله لا يحرمني منك يا روحي ودنيتي
ضحكت بحب وقالت :ولا منك يا حبيبي الاول والاخير
رائد يناظرهم بستغراب وقال :بابا ماما مابنروح بيت جدي
:اكيييد حبيبي بنروح الحين
رائد بفرح :ماما برووح اجلس رنيم
ريم :لاااااااااااااااا ارجوووك انا ما صدقت متى نامت
:والله كبرت بسرعه الشهر الجاي بتخلص سنه
ريم ابتسمت وقالت :حبيبي تذكر اليوم شنوو؟؟
ضغط بين حواجبة بستغراب وقال :شنوو
ريم بزعل :ماااااتذكر ؟؟!!!
ناظرته وهو رايح لولده ولا كأنه سمعها همس له في اذنه وبعدها راح رائد غرفته وقرب لها وقال :لا ماا اذكر ممكن تذكريني
ريم اشوي وتصيح :مابذكرك علشان مرة ثانيه تنسى يوم كذا
ضحك وحملها وصار يدور فيها من الفرحة وقال :وانا اقدر انسى يوم رجعتنا لبعض
ابتسمت ريم بفرح وهي تذكر قبل اربع سنوات
:افف ياربي زهق بدون سارة وسامي ..
مشعل :ليش انا مو معبي عينك ؟؟!!
ريم :لا مو معبي عيني ..بتصل على روان وبروح بيتهم احسن من الجلسه معاك
تذكرت قرارها وابتسمت وراحت تجهز
بعد نصف ساعه دقت ريم جرس باب بيت خالتها
دخلت وقبل لا تروح لروان لمحت رامي واقف بعيد اشوي تنفسة بعمق وراحت وهي متوترة
:راامــي
رامي وقف جامد بصدمه ودار لها وناظرها بحزن والم وقال :شنو تبين بعد ؟!
ريم بدون مقدمات :راااامي انا احبك ولا راح استغنى عنك ابداً .....سكتت وبعدها كملت ...... :ساامحني
رامي للحين مو مستوعب يحس نفسه في حلم ويبي يتأكد راح وضرب راسه في الجدار علشان يتأكد انه في علم مو حلم خافت ريم عليه وراحت بسرعه له وقالت :فيك شي ؟؟صار لك شي ؟؟يامجنون ليش سويت كذا ؟؟
رامي بهدوء :لأني احبك
ريم دمعة عينها وحظنته وقالت :ما راح ابتعد عنك مرة ثانيه اوعدك يا رامي

*
*
*
رجعت للواقع وهي تناظر عين حبيبها رامي وقالت :رمووووي مو ناوي تنزلني
رامي وهو مستمتع من الوضع :لا ما راح اتركك
ريم :بلا نحاسه اخااف رائد يجي الحين ويشوفنا كذا
رامي :عااادي
ريم :لا والله
رامي ضحك :ههههههه لا تخافين قلت له يروح يجلس رنيم علشان كذا للحين ماجى
ريم وسعت عينها :حراااااام عليكم انا ما صدقت متى نامت
رامي :هههههههه هي كذا ولا كذا بتجلس
ريم :اففف منكم ...يلا عاد نزلني اصدق ماتعبت
رامي بفرح :لا ما تعبت
ريم :عنيـــــــــــــــــــــ� �ـد
رامي :طالع على حبي ريم
ريم ضحكت وضحك معها رامي
وبكذا انتهت قصة
رامي & ريم
واولادهم رائد الي عمرة 3 سنوات ورنيم الي عمرها سنه
وكلهم يبدئون بحرف ( ر )

*
*
*
جات تركض وهي تبكي بسبب اختها
:اهئ اهئ ماماااا شوفي سيماء اخذت لعبتي الي عطاني اياها بابا
سارة بتعب منهم ومن اعراكهم كل يوم
سارة :سيمااااء حبيبتي تعالي اشوي
جات سيماء وهي تركض :نعم ماما
سارة :حبيبتي ليش اخذتي لعبت سماء منها ..عيب ماما مايصير هذي حقتها ..يلا رجعيها لها
سيماء : مابي
سارة :عيب ماما مايصير تاخذين شي مو لك ..يلا رجعيها لها
سيماء اشوي وتبكي :لا مابي مابي
سارة بدت تعصب وسماء بدت تبكي ولحقتها بعد سيماء تبكي اما سارة خلاص دار راسها وتعبت راحت وجلست على الكنب وهي مرة تعبانه
سماء+سيماء سكتوو وراحو لأمهم بخوف وقالو :ماماا فيث ثي ؟؟
سارة كانت حاطه راسها بين اياديها بتعب وقالت :لا حبيباتي بس اشوي تعبانه
سماء وسيماء لسى خايفين بس ثواني وسمعو صوت الباب يتسكر وعرفو إن ابوهم وصل راحو له يركضون بخوف على امهم وقالو مع بعض :باااابااااا ..مااامااااا ماندري وث فيها تعبانه وااايد
وبدو يبكون اما سلمان خاف عليها وترك بناته وراح يركض لها شافها على الكنب وحاطه ايدها على راسها بألم ودموعها تنزل من الالم
سلمان وقف قلبه من شافها في هذا المنظر راح بسرعه وقاال :حبيبتي فيك شي ؟؟ يعورك شي ؟؟
رفعت راسها لحبيبها وزوجها وقالت بشوق :لا حبيبي مافيني شي بس اشويت تعب لأني ما اشوفك واجد
سلمان انقهر من نفسه لأنه انشغل بالشركة ونسى مرته وبناته حضنها وقال :اسف حبيبي خلاص راح تشوفيني كثير ولا راح اتركك مرة ثانيه بروحك بس الله يخليك لا تعبين نفسك انتي الحين في الشهر الاخير مايصير تتعبين نفسك
سارة :لا تخاف حبي بس البنات تعبوني من عراكهم الي مايخلص الي يشوفهم مايقول انهم توام كل وحدة تتصرف غير بس في الشكل يتشابهون
ضحك سلمان وقال: ههههههه هذيلا شياطين مو بنات
سارة :دووووم الضحكة يا حبي
سلمان ببتسامه حب وشوق :يدوووووم حبك لي يا روحي
سارة :ههههه
وقفت عن الضحك وهي تشوف سلمان تغيرت ملامحه وشافت نظره وين ابتسمت وغمضت عينها بهدو
قرب سلمان من وجها .. ووو
:هههههههههه مااا مااا باااباا ثنو تثووون
بعد بسرعه سلمان وهو منقهر منهم وعلى دخلتهم الغير مناسبه
اما سارة انحرجة بس حمدت ربها إن سلمان تباعد بسرعة شافته وهو قايم يلاحقهم وهم يهربون عنه ويضحكون بقوة ابتسمت وناظرت بطنها وقالت :الله يعيني عليك انت بعد ..هههههه متى اشوفك تراكض مثلهم
وبكذا انتهت قصة سلمان & سارة الي واجهوو صعوبااات ككثيرة في حبهم وجابو توام سماء وسيما والولد الجاي الي بسمونه سامر وكلهم بحرف (س)


*
*
*
:لااااااااااااا شنو سوووويتو حرااااااااام عليكم وربي تعبت توني منظفة الصالة
سمير :ماما هذا مثووا ثيف
سيف :ماما يكذب هذا مثواه هو مو انا
سمير :يا كذاب
سيف :انت الكذاب
وبدء يتعاركون
سميه بصوت عالي سكتهم :بــــــــــــس ...مااااابي اسمع ولا كلمه
الحين بتجلسون اختكم بسبب ازعاجكم يامزعجين ياااااااربي صبرني عليهم
جلسو يضحكون عليها
سميه :وتضحكون بعد
سيف :ماما ابي اثلث ثرور (اجلس سرور)
سميه :لاااا حرام عليك وربي هي تعبانه واذا جلست بتعبني
سيف :لا مابي ابي اثلثها
سمير :ثيف بابااا وثل <<مادري شنو فيهم على حرف الثاء
راحو بسرعه له وهو يحملهم وهم يضحكون بعد فترة تركهم وراحو يلعبون تقرب منها وقال :تعبوك الاطفال حبيبي
سميه ابتسمت :لا حبيبي من اشوفك انسى التعب
سامي :يا قلبي انتي و روحي وكل حياتي ..الا ماقلتي لي ما اسمع صوت صفيرة الانذار
سميه ضحكت وقالت :نايمه الحمد الله ارتحت اشوي
سامي ابتسم وقال :واخيرا بقدر اجلس معك ولو للحظة بروحنا بدون ازعاج
سميه :تراء اولادك هنا
سامي :هم مشغولين في لعبهم براء
سميه :ههههههه حبيبي ماتبي غدى
سامي :لا حبيبتي شكلك نسيتي إن اليوم الغدى في بيت اهلي
سميه :يوووو صحيح نسيت
سامي قرب منها وقال :اكيييد دامني معاك انسيك الدنياء ومافيها
ضحكت وباست خده بقوة وقالت :انت نسيتني نفسي بعد
سامي جن جنونه وسحبها لين لصقت فيه وقرب منها ..ووو
:ماااامااااا سرور جلست وجالسه تبكي
سميه بسرعه تباعدت عن سامي ووقفت وراحت لها وهي مو حاسه بالنار الي تغلي وراء
راحت وهدتها لين نامت مرة ثانيه و راحت لسامي وضحكت عليه وباست خده وقالت :هذا مصير الي يبي اولاد
سامي :بطلت ما ابي يكفي الي عندنا
سميه :هههههه والله انهم حلوووين
سامي بغيرة :أي أي حلوين واحلا مني بعد
حست سميه وضحكت في قلبها وراحت جلست بجنبه وقالت :بس مو احلا من حبيبي اسومي
سامي طار من الفرح وقال :بطلت ما ابي اروح شرايك نجلس هنا وغمز لها
حمرت خدودها وقالت :لا مايصير ولاولاد يبون يروحون
دخلو عليهم وهم يبكون لأنهم سمعوا بوهم انه مابروحون
سميه :عجبك الحين الوضع
سامي :خلاص يا اولاد الحين بنروح يلا تجهزو
سمير وسيف :هيااااااا
وراحو بسرعه وضحكو عليهم سامي وسميه
وبكذا انتهت قصة سامي & سميه الي جابو توام سمير وسيف والبنووته الصغيرة سرور الي عمرها شهرين وكلهم بحرف (س)
*
*
*
:اوووه فيصل خلاص ابي انام خلني
وهي تحرك ايد امها:ماما سنو تقولين ؟؟!!
:اووف اتركني والله فيني النوم ..افف بلا نحاااااسه
بدت تضحك :ماما انا مو بابا انا مهااا
بدت تستوعب وجلست بسرعه شافت بتها تضحك وفيصل عند الباب يضحك بعد ماستوعبت ماقدرت تكتم ضحكتها ضحكت معهم وبسرعه دخل عليهم فراس وركب على السرير وصار يقافز عليه
مي :فروس لا تقافز بعدين تطيح
فراس :مابي
مي :اسمع الكلام ولا تقافز
فراس:مابي
مي :انت على منو طالع عنيد كذا
فيصل :اكيييد على امه
مي :لا حبيبي على ابوة العنيد
فيصل :يعني مو عاجبك
مي ابتسمت وقالت :عاجبني ونص بعد
ضحك فيصل وراح جلس بجنبها وهمس في اذنها وقال :احبــك
مي خجلت منه اما فيصل ضحك عليها لأنها للحين تستحي منه اما مها وفراس يناظرون فيهم مستغربين
وبكذا انتهت قصة فيصل & مي وجابو بنت عمرها 4 سنوات و ولد عمرة سنتين
*
*
*
:ماما ابي دادو ديديد (جديد)
:ههههه شنو دادو بعد .. عندك وائل
:لا وائل ثار دديم (قديم)
:ههههههههه حبيبتي تعالي عندي
:باباااااااااااا
وراحت ركض له وقفت عبير وهي مبتسمه وتقول :متى جيت ؟؟
راكان :من قالت الحلوة انها تبي دادو جديد
عبير :ههههه مسكين وائل ما كمل السنتين وهي تقول عنه قديم
ملاك :ايه ديدييييم
راكان :هههههه حبيبتي خلاص ولا يهمك اذا صار عمر وائل سنتين نجيب لك اخو جديد
عبير فتحت عينها:لا الله يخليك انا ثنين مو قادره عليهم كيف لو ثلاثه يغمى علي
راكان :سلامتك من الغمى
عبير ابتسمت :الله يسلمك حبيبي
ملاك بقهر لأنهم حقروها وجلسو يتكلمون بروحهم صرخت بقوة وقالت :اااااااااابي داااااااااااااادوووووووو
وبكذا انتهت قصة راكان & عبير والي جابو بنت اسمها ملاك وعمرها 4 سنوات و ولد اسمه وائل عمرة سنه ونص
*
*
*
:باااباا ابي اروح الملاهي
:حبيبي بكرة بوديك خلاص لا تلح على راسي
اشوي ويبكي :انت تحب الماما اكثر مني اهئ اهئ وبدء يبكي
استغرب منه وضحك عليه وراح وحملاه وحطاه على حظنه وقال :لو مو الماما انت يا حبيبي ما كنت موجود
:يعني انت تحب الماما لأنها جابتني
ابتسم وقال:ايه ولانها بعد زوجتي ولانها بعد ام عيالي ولانها بعد طفلتي الصغيرة ولانها بعد حـبـ .....
كانت تسمعهم من وراء الباب ابتسمت ودخلت وقالت قبل لا يكمل :ولانها بعد حبي الاول والاخير
ابتسم لها وسحبها له لين صارت في حظنه وقال :الله لا يحرمني منك
:ولا منك
ناظرهم وقال :وانا ما قلتو لي بعد
ضحكو عليه وقالو مع بعض :الله لا يحرمنا منك يا مشاكس
وضحكو كلهم وبكذا انتهت قصة
مازن & روان و ولدهم الي جابوه واسمه ريان وعمره 3 سنوات ونص وهي الحين حامل في الشهر الثاني
*
*
*
:تعبت خلاص مو قادرة استحمل مرة 3 سنوات وانا احسه انه للحين يحبها ولا نساها
:بس انتي قلتي انه يحترمك وعاطيك جميع حقوقك
:ادري بس شنو الفايدة بدون حب انا ابي حب بس هو للحين مو حاس فيني ..شوفي صار لي شهرين هنا في بيت اهلي ولا كلف على نفسه يجي ويراضيني او حتى يرجعني او يسأل عني
:اممم سالي تبين الحقيقة
سالي :شنو؟؟
:امم تراء خالد كل يوم يتصل ويسأل عنك بس هو قال لا تقولون لها
سالي انصدمت وقالت :بس ليش ؟؟
:والله مادري
سالي:حرام عليه عذبني 3 سنوات والحين لما صار يسأل عني مايبيني اعرف ليش ؟؟؟
:سالي لا تزعلين نفسك انتي خلك مثل ما قلت على الخطة وصدقيني هو ما راح يصبر على بعدك
سالي بحزن :صار لنا شهرين نقول نفس الكلام ولا شفنا نتيجة
:بس صدقيني حالته ماتسر انا اذا رحت بيت اهلي اشوف الحزن في عينه والضيقة احسه مشتاق لك كثيرررر
سالي :بس يا عبير كذا مايصير اذا استمر كذا وانا ما ابي اتراجع اهلي بدو يحسون إن في شي وانا اتظاهر اني اتنسى عليه ولا ابي اشوفه
عبير :شنو بيدي اسوي كلمته بس قال لي اذا تبي هي الي ترجع مثل ما طلعت
سالي والدموع في عينها :هذا اخوك ما يحس انا بمووووت من الضيق وهو لا كأن صاير شي
عبير بحزن عليها :لا تخافين انا اعرف اخوي اكيد بجي اليوم الي يجي لك وهو ندمان على السنين الي طافت صدقيني بس انتي اصبري عليه اشوي
سالي :امري لله راح اصبر واشوف النتيجة بس صدقيني يا عبير اذا مر شهر ثاني ولا شفت نتيجة انا بطر ان اطلب الطلاق
عبير بصدمه :سالي لا تتهورين انتي الحين حامل فكري في الولد الي بجي
سالي :ياليتني ما عرفت اني حامل وربي احس بختنق
عبير :لا تضايقي نفسك وفكري زين وصدقيني انا حاسه انه راح يجيك قريب
سالي :إنشاء الله يارب يجي
طقت الباب ودخلت وقالت :مدام سالي في صديق مال انتي تحت
سالي بستغراب :منو ؟؟
الشغالة :ما في اعرف
سالي :اوكي خلاص طلعي الحين انا نازلة
طلعت الشغالة ورجعت سالي تكلم عبير وقالت لها انها بتسكر لأنا عندها ضيوف الحين
سكرت من عبير وعدلت نفسها وتزينت ونزلت تحت ودخلت المجلس بس ما شافت احد جت بتطلع بس انصدمت من الي غطى عينها وهمس في اذنها :اشتقت لك
بسرعه باعدت ايده ودارت وانصدمت من الي قدامها وقالت بعدم استيعاب :خـ ـالد
خالد :عيون خالد روح خالد لبيه حبيبتي
سالي مو مستوعبه شنو الي قاعدة تسمعه وقالت :ليش انت هنا ؟؟
خالد ببتسامه حلوة :علشان ارجع زوجتي لبيتها
سالي بحزن وكبرياء :وانا ما ابي ارجع لهناك مرة ثانيه يكفي الي شفته منك
خالد :سامحيني سالي كان لازم تعطيني فترة علشان انساها
انقهرت منه اكثر وقالت :و3 سنوات ماتكفي
سكت خالد ما عرف كيف يرد هي معها حق 3 سنوات من تزوجو ولا عطاها الشي الي هي تبيه وهو الحـب
سالي ضحكت بسخريه وقالت :هه شفت كيف منت قادر ترد علي
شهرين وانا في بيت اهلي ولا كلفت نفسك تجي تراضيني وانت عارف اني حامل
خالد :كنت عارف انك ما راح ترضي اشوفك علشان كذا انتظرت لين تهدين وتحسين بفراقي بس تبين الصراحه انا الي حسيت بفرقاك ولا قدرت استحمل كل يوم اجي عند باب بيتكم ابي انزل لو بس اشوفك لمحه بس ما اقدر لأنا امك كانت تفكر انك تتنسي علي وكانت تمنعني إن اشوفك ولما كنت ابي اتصل لك اتراجع خايف انك ماتردين علي واتألم
سالي :بس ليش ماحبيتني ؟!! معني كل شي تبيه اسويه لك عطيتك كل شي وفي المقابل ما عطيتني شي
خالد :تبين تعرفين ليش ما حبيتك ؟
سالي بستغراب :ليش ؟!!
خالد :لأني كنت خايف
استغربت سالي بس خالد ما عطاها فرصة وكمل وقال :كنت خايف احبك وبعدها تحبين احد غيري مثل ماسوت سارة تحبين غيري وتنسين شي اسمه خالد من بعد زواجنا بسنه بديت احبك بس كنت اكذب نفسي واقول لا انا الاهي نفسي علشان انسى سارة بس الشهرين الي طافو اكدو لي اني كنت ما احبك
سالي انصدمت وبقوة كانت بتبكي بس صارت جامدة لما كمل جملته وقال :اني كنت ما احبك ..انا كنت اعشقك كنت اموووت فيك حالتي بدونك صعبه ما اقدر انساكي ولا انسى ايامنا مع بعض
سالي بكت وحظنته وقالت :لا تسوي فيني كذا مرة ثانيه انا احبك احبك احبك
حظنها بأقوى ما عنده وهو يشم ريحت شعرها الي كان يميزها بين كل البشر و وعد نفسه انه مايتركها ولا للحظة بروحها ويكون دائما بجنبها
وبكذا انتهت قصة خالد & سالي والي كانت حامل في الشهر الثاني
*
*
*
في بيت ابو سامي
:أقول هي انتي وهي امسكوا اولادكم وبناتكم لا اقوم اكفخهم
سارة :تراك ازعجتينا حاطه دوبك ودوبهم شوفي شحلات بناتي فديتهم والله
سميه :لاوالله اولادي احلا من بناتك
سارة : مابقي الا اولادك المشاغبين
سميه :نعم نعم اسمع من يتكلم تراء بناتك ميتين على اولادي
سارة بضحكة سخريه :ههه نعم شنو قلتي ماسمعت ممكن تعيدين منو الي يحب منو ؟؟؟؟!!!
سميه :من قال ها سمع
ريم عصبت وقالت بصراااخ :بـــــــــــس فكوناااااااااااااا طلعتو انتو المزعجين مو اولادكم
سارة +سميه :هههههههههههههه

عند الاطفال
:سيما تعالي ثوفي القطوة
سيماء:الله حلووة وااايد ثيف (سيف)
سيف:بث مو احلا منك << لا تعليــق
ابتسمت وهو ابتسم وبكذا بدء حب الطفولة
*
*
:ثميرررر ليث كذا ملاثبك وثخ (سميررر ليش كذا ملابسك وسخ)
سمير:ههههه كنت في الحديقة ادور وردة
سماء:ليث؟؟!!
سمير مد لها الوردة وقال :علثان اعطيكي اياها
ابتسمت سماء بفرح واخذت الوردة وبحركة جريئة منها باسته على خدة بطفولة بريئة
استانس سمير
وبدء حب الطفولة ينمو عندهم
*
*
ريم :صحيح مشعل متى العرس إنشاء الله
مشعل ناظر في رهف الي نحرجة ابتسم بحب لها وحاوط ايده عليها وقال:اذا خلصت رهوف الثنوية إنشاء الله
ريم :استحت الاخت
سارة :الله يوفقكم إنشاء الله

*
*
*

النهـــاية


اشكر كل من وقف بجانبي ورد على روايتي المتواضعه واعتذر عن تأخراتي الكثيرة ولأكني وفيت بوعدي انني سوف اكمل الرواية اشكر بنت عمي كثيررررررررر لأنها وقفت بجانبي وشجعتني على تكملتها ولا انساكم يا احبتي القراء الذين صبرو علي لا اريد إن انهي قصتي ولا كن لكل بداية نهاية وهذه هي نهاية قصتي
راح اكتب قصة جديد اسمها "من عرفتك بداءعمري ...... زاد النبض في صدري ....... سرقت بضحكتك قلبي "
راح تكون مجموعه من القصص بس اكيد في بطل وبطله اساسيين راح تحبونها اكثر من هذي راح اكتبها واخلاصها وبعدها انزلها علشان تكون كامله
راح تعجبكم مثل ماعجبتني وعجبت بنات خالي وبنت عمي راح تتحمسون معهم كثيرررر وراح تكون مختلفة كثيررر ومع الصور ببداء اكتبها بعد الاختبارات وانشاء الله اخلصها من وقت واعتذر مرة اخراء على التقصير
تمنياتي للجميع بالتوفيق
ودي لكم
تحيااااااااااااااااااااات ي
اسرار الدموع<< سالي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-07-20, 06:39 PM   #55

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-21, 01:15 PM   #56

in love

? العضوٌ??? » 459466
?  التسِجيلٌ » Dec 2019
? مشَارَ?اتْي » 333
?  نُقآطِيْ » in love is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

in love غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:27 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.