آخر 10 مشاركات
بالوقت الضائع (18) من لا تعشقي أسمراً للكاتبة المُبدعة: سمانور1 *كاملة & مميزة* (الكاتـب : سما نور 1 - )           »          أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          2 -عصفورة النار - مارغريت بارغيتر -كنوز أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          كيف لو كنت في البحر ! (الكاتـب : كَيــدْ ! - )           »          إيحــــاء الفضــــة (3) *مميزة ومكتملة *.. سلسلة حـ(ر)ـب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          [تحميل]ليالي.. الوجه الآخر للعاشق / للكاتبة رحاب ابراهيم ، مصرية ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          رَقـصــــة سَـــــمـا (2) .. *مميزة و مكتملة* سلسلة حـــ"ر"ــــب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          عيون لا تعرف النوم (1) *مميزة & مكتمله * .. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

مشاهدة نتائج الإستطلاع: رأيك ؟
ضعيفه , لاتكمل . 0 0%
مقبوله , لا تكمل . 0 0%
مقبوله , استمر . 0 0%
جيد , متشوق . 3 100.00%
المصوتون: 3. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-07-19, 07:16 AM   #1

AHMED SELMY

? العضوٌ??? » 449581
?  التسِجيلٌ » Jul 2019
? مشَارَ?اتْي » 1
?  نُقآطِيْ » AHMED SELMY is on a distinguished road
Rewitysmile27 كماندا "الذي لا يخطئ أبداً"


_كماندا "الذي لا يخطئ أبداً"


كان السيد "خليل نعيم" يجلس خلف مكتبه ويرمقني من أسفل عوينات نظارته بأعين مستهجنة كما جرت العادة ويقول :
_أنت تعرف أني الناشر الوحيد الذي أقبل على النشر لك، وتعرف أيضاً أن روايتيك السابقتين لم تحققا أي نجاح.
ثم أمسك مسودة روايتي الثالثة وأردف وهو يشيح بها بإتجاهي :
_روايتك ليست سيئة، ولكنها كذلك ليست جيدة، حسناً، أودك أن تعلم أني لن أنشرها لك ولن أتعامل معك مستقبلاً.

أنهى "خليل" خمسيني العمر كلماته الحارقه وأخذ الخبيث يهز رأسه مدعيا التأثر والشفقة على حالي، بينما أنا توقف عقلي ولم أجد غير الدخان ملاذا لإخماد سخطي، فأشعلت لفافة تبغ وشرعت في إلتهامها، وقبل أن يسعفني عقلي برد، قام "خليل من على مقعده ووقف خلفي وربت على كتفي وفح في أذني :
_ولكن هناك حل، مارأيك أن تمنح روايتك لكاتب أخر، كاتب مشهور له مريديه، يعاني من فقر الأفكار وإقتضاب الإلهام، لا يقدر على تخطي سدة الكتابة التي أصابته ويبتغي ألا يصير إسمه رمادا، يبتغي أن يعود للساحة بأي شكل وطريقة، وروايتك لقت قبولاً من طرفه، الرجل سيدفع ماتطلبه و.....

لم أمهل خليل الخسيس الفرصة لإنهاء حديثه، فلقد تملكني الغضب، وإنتابتني ثورة أحالتني ليثا حرونا، فلقد رميت لفافة التبغ وإنتصبت واقفا، ثم وجهت له لكمة مغلولة، هشمت فكه، وتناولت مسودة روايتي ورحلت..

عدت إلى شقتي المتواضعة وإرتميت على أريكتي تسعينية الطراز، وأخذت أفكر ما القادم ياترى، لقد ضحيت بكل شئ لأجل الكتابة، والأن ماذا؟، لم أحصد شئ، لم أحقق ذاتي كما ترجيت، خسرت كل شئ.

الأيام تتوالى والأخبار تتوارد، خليل فضحك، خليل يتهمك بالإعتداء والسرقة، الرجل له نفوذ، أنت ملاحق من قبل الشرطة، كل الناشرين أعلنوا تضامنهم مع خليل ولن ينشر لك أحداً قط، لن يطبع لك كتاب مجدداً، لن ولن ولن إلا إذا أكرم عليك إلهامك وسطرت عملا إستثنائيا، إعجازيا.

لم أعر إهتمام لكل ذلك، ولكني توقفت عند أخر رسالة وكانت من صديق....
إلهامي !
أين إلهامي ؟!
نعم أنا أؤمن بجميع تلك الخرافات عن وادي الجن والعفاريت التي لازمت الشعراء والكتاب الأوائل.

أيامي تمضي، القنوط يزداد، واليأس يزداد، وكؤوس الخمر لا تفارق يمناي، وفكرة الإلهام تسيطر على كل جوارحي، تلك الليلة قارسة الصقيع سكرت حد العمى، وصرت أصرخ "أين شيطاني، أين إلهامي، أين أنت أيها الجبان".
حتى وقعت مغشيا علي، وغصت في بحور من الظلام، بحور مخيفة لا أخر لها غصت وغصت حتى أتاني الصوت الجليل الرهيب الذي يشبه زئير الجبال:
_لقد ناديتني أيها البأس، وها أنا إلهامك وقد لبيت، ربما لا تتحمل صحبتي، ربما لا تتحمل خلقتي، ربما لا تتحمل بشاعتي، ولكني أعدك بالمساعدة كما لم يساعدك مخلوق من قبل، هل ستتحمل تبعات حضوري ؟!

الصوت مخيف ومازلت أغوص في بحور الظلام، حاولت النطق ولم أقدر، فعاد صوت شيطاني وكان أشد قوة هذه المرة :
_ نعم أو لا، لن تنطق بغيرهما.
وكغريق يتعلق بقشة قلت :
_نعم.

إرتعد جسدي وفقت من غفوتي، رأسي تؤلمني، وجسدي ثقيل وعقلي غير مرتكز، وجدت ثيابي تنز ماء من أسر ماذرفت مسامي من عرق، يارباه ما هذا الكابوس، ووجدت الشقة فارغة فإرتاح خلدي، أشعلت لفافة تبغ وأخذت أستنشقها في هدوء، لقد كان الأمر يبدو وكأنه حقيقيا...

دق الباب فتأففت، ودعوت الله ألا تكون الشرطة، هذه دقات رقيقة، مستحيل أن تكون طرقات رجال الأمن، على مضض قمت لتلبية نداء الطارق، فتحت الباب، فوجدت فتاة بدت لي فاتنة، أكثر من فاتنة، وجه خمري برئ القسمات، وفستان حريري فاتح الزرقة لا يبدو أنه يمت لزماننا بصلة، وكانت خائفة، لم تنبث بحرف، ودلفت شقتي.
"من أنت؟! "، تساءلت أنا متعجبا، فأجابت هي ببراءة لا تخلو من السذاجة:
_أنا "قصائد قيس" بنت عندليب كبير قبيلة الرسل ساكني وادي الجن، أن عفريتتك، أنا إلهامك، إستدعيتني فأجبتك.

عفريتة، إلهامي، إنتضفت من القهقه، تذكرت كلماتها في المنام وصوتها المصطنع، واصلت القهقه، فقضبت حاجبيها إستنكارا فبانت أكثر سذاجة، قالت وهي تحاول بث المهابة:
_ لما تضحك؟!
فقلت متهكما:
_ إسمك "قصائد قيس"!
قالت:
_نعم، فجدي الأكبر، كان هو ملهم قيس بن الملوح ومرافقه، وأبي يعتز بذلك كثيراً.
قلت:
_وأين كنت ياقصائد، لماذا لم تأتيني قبلا؟
قالت:
_لقد حاولت مساعدتك مرارا ولكنك لم تستجب لي، لم تنهي عملا تمتمت لك به أبداً.

ففتحت حاسوبي، وأخذت أطلعها على ملفات المشاريع الكتابية المؤجلة والتي لم أكملها، وأنا أجاهد نفسي حتى لا أضحك ثانية، فكيف لهذه المخبولة أن تكون جنية من الأساس.
فجأة أشارت إلى عنوانين فلم أستطع التماسك أكثر وإنفجرت في الضحك، فالسيدة قصائد تقول أنها أوحت لي بهذين العملين، الأول مجموعة قصصية للأطفال، والثاني مجموعة قصصية للأطفال أيضاً!، الأن عرفت من أين كانت تأتيني تلك الأفكار الساذجة، وعرفت لما أنا كاتب فاشل.
ماهذا الحظ، كنت أتصور أن إلهامي هو شيطان جبار لا يشق له غبار، والأن أباغت أنه ليس إلا صبية حمقاء، جدها الأكبر هو من أطار عقل المجنون، قصائد لا تتوقف عن الثرثرة، وأنا لا أتوقف عن التهكم، أخبرتني بقصة قبيلتها وحكايا وادي الجن والملهمون الأوائل، حكايا لسننا بصدد ذكرها الأن، حدثتني أنها تصغرني بخمس سنوات فهي في نصف عقدها الثالث، حدثني عن أشياء كثيرة، وفي النهاية سألتها:
_كيف ستساعديني؟
أجابت:
_من الواضح أن أفكاري لا تعجبك، ولكن يمكنني إرسالك إلى عالم موازي.
إكتفيت بنظرة إستفهام، فإسترسلت هي:
_كل واحد منا نحن الرسل، يمكنه الذهاب إلى عالم موازي، فالكثير من كتبكم هذه الأيام تتحدث عن أبطال ذهبوا إلى عوالم مجهولة، الحقيقة أن كتابكم لا يعلمون شيئاً عن كينونة تلك العوالم، فالرسل كأمثالي هم من يخوضون هذه الرحلات، ويأتون بعد ذلك ويتمتمون بها إلى كتابكم، في الواقع أنا أمتلك مفتاح لأحد العوالم الموازية، ولكنني أخشى الذهاب إلى هناك، يمكنني أن أرسلك أنت لتخوض المغامرة بنفسك.
قلت ساخرا:
_وكيف سأذهب، أين السرداب الذي سأعبره، وإعرف أني أخاف المرتفعات، ولهذا لن أوافق على إمتطاء صقر عملاق.
قالت:
_دعك من ذلك الهراء، الأن سأرسلك إلى كماندا.
ثم أخرجت قارورة زرقاء المحتوى، وناولتني إياها، وبدون تفكير تجرعت ما فيها....

جبل شاهق الإرتفاع له قمه مكسوه بالثلج وفي الأعالي سماء مفعمة بالغيمات، وعلى القمة الثلجية كان هناك ألاف البشر يتضرعون للمولى بأمر ما، ولقد وجدت نفسي في وسطهم، وما أن شاهدوا بزوغي حتى كفوا عن ما يفعلون وأخذوا يرمقونني بنظرات لم أفهم مغزاها، شعرت بالريبة، وإنتابت أطرافي رعشة، وعلى حين غرة، ركع الجميع، الألاف يركعون ويبكون، الألاف يسجدون، يسجدون لي !
وهتف المئات منهم "لقد جاء الذي لا يخطئ"، ثم حملوني على الأعناق وساروا بي إلى حيث لا أعلم، وأنا مازلت أرتجف......

من حديثهم إستشففت ما يدور، أنا الأن في مملكة كماندا، يحكم كماندا ملك ظالم مستبد تجاوز عمره الثمانين ببضع سنين، يحكم كإله، طاغية هو وفاسد، وهؤلاء القوم هم الهاربون من بطشه، وقبل خمس سنين إلتجأوا ذلك الجبل منتظرين الخلاص، وخلاصهم كان في نبوءة تقول أنه سيبعث فيهم رجلا سيأتي من حيث لا يعلمون، وعندها سيسير بهم ويطيح برأس الملك الطاغية، رجل سيقودهم نحو الخلاص، رجل لا يخطئ أبدا، وعرفت أنهم يظنوني المخلص الذي لا يخطئ أبدا، تبا لكماندا، وسحقا لي....يتبع


_أحمد سلمي"





التعديل الأخير تم بواسطة um soso ; 23-07-19 الساعة 09:19 AM
AHMED SELMY غير متواجد حالياً  
قديم 23-07-19, 09:27 AM   #2

قصص من وحي الاعضاء

اشراف القسم

 
الصورة الرمزية قصص من وحي الاعضاء

? العضوٌ??? » 168130
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,558
?  نُقآطِيْ » قصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond repute
افتراضي

اهلاً وسهلاً بك بيننا في منتدى قصص من وحي الأعضاء ان شاء الله تجدين مايرضيك موفقة بإذن الله تعالى ...

للضرورة ارجو منكِ التفضل هنا لمعرفة قوانين المنتدى والتقيد بها
https://www.rewity.com/forum/t285382.html

كما ارجو منك التنبيه عندما تقومين بتنزيل الفصول على هذا الرابط
https://www.rewity.com/forum/t313401.html

رابط لطرح اي استفسار او ملاحظات لديك
https://www.rewity.com/forum/t6466.html



واي موضوع له علاقة بروايتك يمكنك ارسال رسالة خاصة لاحدى المشرفات ...

(rontii ، um soso ، كاردينيا73, rola2065 ، رغيدا ، **منى لطيفي (نصر الدين )** ، ebti )



اشراف وحي الاعضاء




قصص من وحي الاعضاء غير متواجد حالياً  
التوقيع
جروب القسم على الفيسبوك

https://www.facebook.com/groups/491842117836072/

قديم 23-07-19, 01:01 PM   #3

Reem1997

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية Reem1997

? العضوٌ??? » 410013
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,948
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Yemen
?  نُقآطِيْ » Reem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ..
متشوقة جدا لأكتشاف العالم الي ارسلتنا اليه مع بطل الرواية ..
اتمنى لك كل التوفيق 🌻
تحياتي 🌹


Reem1997 غير متواجد حالياً  
قديم 23-07-19, 06:35 PM   #4

noor qamar
 
الصورة الرمزية noor qamar

? العضوٌ??? » 403169
?  التسِجيلٌ » Jul 2017
? مشَارَ?اتْي » 78
?  مُ?إني » بغداد _ عراق
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » noor qamar is on a distinguished road
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مبهورة
مقدمة اكثر من رائعة و بداية موفقة
متأكدة قصتك راحح تتميز بالمستقبل
موفق و استمر


noor qamar غير متواجد حالياً  
قديم 27-07-19, 08:33 PM   #5

Reem1997

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية Reem1997

? العضوٌ??? » 410013
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,948
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Yemen
?  نُقآطِيْ » Reem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ..
هل هناك فصل جديد ؟


Reem1997 غير متواجد حالياً  
قديم 08-08-19, 02:36 AM   #6

قصص من وحي الاعضاء

اشراف القسم

 
الصورة الرمزية قصص من وحي الاعضاء

? العضوٌ??? » 168130
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,558
?  نُقآطِيْ » قصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond repute
افتراضي


تغلق الرواية لحين عودة الكاتبة لانزال الفصول حسب قوانين قسم وحي الاعضاء للغلق

عند رغبة الكاتبة باعادة فتح الرواية يرجى مراسلة احدى مشرفات قسم وحي الاعضاء
(rontii ، um soso ، كاردينيا73, rola2065 ، رغيدا ،فاطمة كرم, **منى لطيفي (نصر الدين )** ، ebti )
تحياتنا

اشراف وحي الاعضاء




قصص من وحي الاعضاء غير متواجد حالياً  
التوقيع
جروب القسم على الفيسبوك

https://www.facebook.com/groups/491842117836072/

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يخطئ, أحمد سلمي, ظپط§ظ†ط?ط§ط²ظ?ط©, ط§ط«ط§ط±ظ‡, ط?ط§ط±ظ?ط®ظ?ظ‡, ط?ط´ظˆظ?ظ‚, ط±ظˆظ…ط§ظ†ط³ظ?, ط±ظˆط§ظ?ط©, كماندا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:21 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.