آخر 10 مشاركات
301- موعد مع القدر-شارلوت بيكر - عبير مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          527-شرك الظلام- هيلين بروكس- قلوب دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          اتركي الماضي ميتاً- نوفيلا زائرة -لفاتنة الرومانسية :عبير محمدقائد *مكتملة& الروابط* (الكاتـب : Omima Hisham - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          نوح القلوب *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          الوصــــــيِّــــــة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          476 - درب الجمر - تريش موراي ( عدد جديد ) (الكاتـب : marmoria5555 - )           »          على فكرة (مميزة) (الكاتـب : Kingi - )           »          ♥️♥️نبضات فكر ♥️♥️ (الكاتـب : لبنى البلسان - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الملتيميديا > الأفـلام الـوثـائـقـيـة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-07-19, 01:05 AM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,722
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
Bravo سمكة “مانتا راي” عملاقة تقترب من غواصين طلبا للمساعدة













إنقاذ سمكة “مانتا راي” عملاقة مع خطاطيف للصيد عالقة تحت عينيها من قبل غواصين بعد التعرف على أحدهم تعودت على رؤيته في الماء. اكتشف جيك ويلتون، المصور تحت الماء الذي يوجه السياح في جميع أنحاء خليج نينغالو الأسترالي، أن هذا الحيوان المشهور، المسمى “Freckles”، في محنة.

تظهر لقطات استثنائية أن السمكة التي تبلغ من العمر 30 عاما تقترب من ويلتون وزملائه في محاولة يائسة لطلب المساعدة في إزالة الخطافات.
وتبدو السمكة وهي تنشر أجنحتها حول السيد ويلتون وبعد عدة محاولات تمكن الغواص من إزالة الخطافات من تحت عينيها.

وقال المصور: “لقد اقتربت ثم بدأت تتفتح لتمكنني من رؤية عينيها، فعلمت أنه كان علينا إخراج الخطافات من عينيها وأنها في ورطة كبيرة”.
وبعد عدة محاولات، احتاج السيد ويلتون إلى غوص نهائي لإزالة الخطافات، وقال: “نزلت في محاولة أخيرة وبقيت السمكة في الماء”.

يُظهر الفيديو جيك يرتفع منتصراً من المحيط مع الخطافات قبل أن تسبح السمكة مبتعدة.
وقال هولز، الذي كان على متن القارب القريب للغواصين، إن السمكة تعلم أن ويلتون كان يحاول المساعدة.

وعلى عكس سمك الراي اللساع، فإن مانتا الراي غير ضارة بالبشر، ويمكن أن تنمو على ارتفاع يصل إلى سبعة أمتار والعيش لمدة 50 سنة.
جدير بالذكر أن الأشياء الغريبة التي تتورط في جلد الكائنات البحرية يمكن أن تؤدي في كثير من الأحيان إلى المرض وحتى الموت بسبب العدوى وعدم القدرة على إزالتها، كما أن السمكة كانت معرضة للعمى إذا تحركت السنانير.












اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 17-08-19, 06:28 PM   #2

قيثارة

مشرفة منتدى الأفلام الوثائقية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر ومتألقة في قسم الحوادث والصور

 
الصورة الرمزية قيثارة

? العضوٌ??? » 229
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 20,648
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » قيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond repute
افتراضي

الله يعطيك ألف عافية على الموضوع

قيثارة غير متواجد حالياً  
التوقيع
لااله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:32 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.