آخر 10 مشاركات
567 - قانون التجاذب - بيني جوردان - قلوب دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          مهجورة في الجنة(162) للكاتبة:Susan Stephens (كاملة+الرابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          القرار الصعب (ريما وعبد المحسن) / للكاتبة روح الشمالي ، مكتملة (الكاتـب : أمانى* - )           »          ملك لمصاص الدماء (11) للكاتبة Rachel Lee الجزء الأول من سلسلة التملك .. كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          حنينٌ بقلبي (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          أسيـ الغرام ـاد -ج2 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائــد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          قلبي فداك (14) للكاتبة: Maggie Cox *كاملة+روبط* (الكاتـب : monaaa - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-07-19, 09:32 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 يا عالم ليه يصير لي كذا ؟ / للكاتبة سوف نبقى هنا ، مكتملة







بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
يا عالم ليه يصير لي كذا ؟
للكاتبة سوف نبقى هنا



قراءة ممتعة للجميع.....

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 21-11-19 الساعة 06:33 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-19, 09:33 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

رابط لتحميل الروايه هنــــــــــــــــــا



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا والله شخباركم؟؟ شعلومكم ؟

حاسه نفسي بقدم على شي خطير هذي اول رواية ليه بفكرة مرى حبيتها

اتمنى تعجبكم بس والله ونبدأ....





التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 21-11-19 الساعة 10:26 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-19, 09:34 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

(البارت الأول: حفلة تخرجي)


صحيت على الساعة 9 ونص –انا مو من عوايدي اصحى متأخر بس
عشان اليوم الي قبله ما نمت بدري سهرت على مسلسل كنت اتابعه
الى الساعة 5 الصبح -بس طليت في الساعة قمت زي المجنونة بجري
جري حفلتي بتكون عشرة يله ايش يلحقني البس المريول رحت الحمام
الله يكرمكم بعدين رحت لبست المريول ضفرت شعري قرنين رغم اني
قلت لصحباتي اني بفردة بعد ما اسرمكة وحركات بس شكلو مافي امل
عطول لبست العباية والطرحة وخرجت رحت اصحي السواق لا بارك الله فيه
ما صدق ما شافني انا قلتلو 8 تكون جاهز قلك بصحى الصبح قال المهم وداني
المدرسة وهو عين مفتوحة والتاني مقفلة اشوا ما سوا حادث كان ابوي وداه
بدهية (تنهدت)أي أبو أتكلم عنه وحزت في نفسي لما تذكرته بعدينة
قلت : ويه ايش هذا انا شكلي ناوية ازعل نفسي بنفسي
ما انتبهت الا الاقي سواقنا الهندي –اسمه شهاب للمعلومية شهاب ولا نيزك امزح-
يضحك عاد ايش اسوي الله يهديني ما اعرف أتكلم جوا نفسي يله عاد يا شهاب
نمشيها ما صدقت دخلت المدرسة الا الاقي بوجهي انعام شكلها كانت تستناني نطت
علي وحضنتني وفكت الطرحة بس شفت ملامح وجهها تغيرت ستين درجه
قاتلي بلوم : ليه خير يا طير متاخرة وكمان ما سويتي شعرك
قلتلها : خوفتيني علبالي في شي أقول بلا فلسفه احمدي ربك جيت لو اني ما صحيت كان
احسلي بدل ما اسمع كلامك
ضحكت وقالت : خلاص طيب بس عشان اليوم تخرجنا
دخلنا جوه وصارت الحفلة وتزفينا وقطعنا الكيكه والقيت كلمة عاد ما اوريكم كيف اني
شاعرة والكلام مسروق من النت
قلت : وأخيرا رفعت قبعتي احتراما لسنين مضت من الدراسه وها قد حان وقت الوداع
شكرا لكل من كان له دورا في صعودي لهذا المسرح شكرا جميعا
(ونكتت الموسم انو ما عندنا لا قبعات ولا ارواب ) يله عاد نمشيها كل ما نقول نبا حاجه قالو
انتو متوسط خير يعني برضو ما نفرح تخرجنا أصلا هق هب تفو عليكم ,الحفلة خلصت
على 11 بس انا قعدت مع انعام الين 12 أصلا ما صدقنا نخرج لانو ابله راوية عليها الاحتياط كرهتنا عمرنا رايحه جاية
تقول اهلكم مو ناوين ياخذوكم
اوف طفشتنا بس يله لأجل هذه اللحظات نتحمل نقها عاد ايش نسوي بس قبل ما اخرج مع نيزك امزح شهاب كان ودي نخرج وانا انعام نتغدى
بس اعتذرت مني وقالت أهلها ما يسمحولها .... تصدقوا حزت في نفسي بس صراحه انا احترمها
واحترم تربية اهلاها فودعتها ودموعي على خدودي تدرو أفلام هندية والي يضحك انو
حنكمل نفس الثنوي مع بعض طب ليش كأنه كل وحدة رايحه بمجرة بس يله خلونا نكمل المسرحية:
عذبة-ايه نسيت اقلكم انا عذبة-: هييييع انعام حتوحشيني يا دووبه

انعام: وانتي بعد بس ليش انا دووبه ؟؟ ها يا البقرة الضاحكة

عذبة: أقول بسك حتى دحين بتسميني بقرة ضاحكة أخاف على نفسي لا اصير بقرة باكية تف تف تف

انعام: تفتفت عليك نفسك يله اخرجي دحين منجد يتحول شهاب نيزك ويطيح فيكي

عذبة -تخصرت-لا والله هذا التوديع !!

خلصت المسرحية حضنوا بعض وكل وحدة أدت التانية رسالة اتفقو انهم ما يفتحوها الا لما يتقابلو السنة الجاية بالثنوي عشان قلك يذكرو خبالهم ومشاعرم باخر مرة تقابلو لما كانوا متوسط _مجانين صح عفانا الله واياكم-.
.
.
بس قبل ما اروح البيت قلت لشهاب ينزلني بكودو قدو كان قريب من المدرسة اشتريت لي سندوشت وبطاطس بالجبنة واي تشهي وعصير ببسي كبير قلت دام هلي ما يبو يسولي حفلة هذا ان عرفو أصلا أنى خلصت متوسط انا بسوي عزومه لنفسي خذيت الاكل وسويت عقد مع نفسي أنى اكل كل الاكل ورجعت البيت وهنا الصدمة .............


يتبع هذا البارت الأول عاد يله ادوني رأيكم !!
** هل حتستمر سعادة عذبة ؟؟ **
** هل حتكمل هي وانعام في نفس المدرسة ؟؟**
**ايش الصدمة الي صارت وهل تأثيرها دائم **




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-19, 09:35 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

//
(البارت الثاني: فلحظة تغير عالمي)


كنت داخلة فرحانه الدنيا ما توسعني من السعادة
بس كل شي تلاشا لما شفت ابوي ومعه رجال قدرت عمرة بالخمسينات
يعني حسيته بعمر ابوية كنت بدخل غرفتي كفاية فشله انا وشكلي
بس شوي سمعت صوت ابوية يناديني تعرفو هذا الشعور اول مرة
يمر عليه انا اتخيل هذاك الكائن الي في الصالة ناداني ما لحقت أفكر
بشي أصلا لأني سمعت
صراخه: عذببببببببببببببببببة

رديت: لبيه جيت جيت

لبست الطرحة او اقصد عدلتها ورحت له كنت اطل في العم الموجود
كانت نظراته نظرات شفقة هيي تراني مني فاهمه السالفة ايش فيه ؟؟

مهند (ابوية ): هاي البنت قدامك

تصدقوا ان اتصلبت اوصالي ليكون بيزوجني لذا عاد كذا مصخها

مهند قام اداني كف انا بعد الكف كأني صحيت طليت
وقال: انا صرلي نص ساعة اكلمك وين وصلتي بأفكارك شوفي هذا عم ناصر

قلت: ليكون تبا تزوجني هذا

مهند: يا عيني على الأذكياء شطورة وكليها حلاوة

انا هنا وقفت بعد ما كنت جالسه وصرت اطالع فيه زي الهبلة
.
المهم عطاني طاف وكمل كلامه
قال: انتي زي ما قلت عائق بحياتي وانا قررت اعفي نفسي من هذا العائق واسلمك للعم ناصر

قلت: ما شاء الله تبارك الله دام أنى عقدة بحياتك لي جبتني للدنيا بس يله شوف قسم بآيات
الله اتزوج ذا مب متزوجته

قلي بابا: أقول احترمي نفسك هذا العم ناصر ان شاء الله كتابة الكتاب والملكة والعرس كل
في يوم واحد يوم الخميس الجاي(اليوم خميس يعني قدامها 8 أيام )

عيوني كانت تبغا تدمع بحزن الم سنين الي عشته الفترة الأخيرة مب سهله فترة صعبة
ما يعلمها الا ربي ...
بس قويت نفسي وقلت : ويا حبيب القلب والعلامات الي في جسمي كيف تتبخر ان شاء الله ؟؟

ما كملت كلامي لانو قال بصراخ: ما يهم أصلا العم ناصر عارف وان شاء الله ما يقصر يكملها ..

وسكت بعدين صرخ : عذبة اطلعي خلاص انتهى دورك

رديت عليه: حاضر – وطلعت –

مافي شي الا رميته في الأرض رغم انو مو من عوايدي لأني عارفة نهايتها انا الي حتكفخ وانا الي حرتبه

بعد ما هديت : قعدت افكر فيها كيف اخرج كيففففف الا افتكرت أبو صاحب اخويه (الله يرحمه) يبغالي اروح له هو يعرفني اكيد وكان يعاملني زي بنته هنا الحل لازم ابدأ اشتغل

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

كذا بعد نص ساعه تقريبا باب غرفتي بيدق وانا قدي قفلتها بالمفتاح فصار يدق
ويقول: عذبة افتحي الباب
انا ما حبيت ابين انو عندي أي اعتراض حبيت أكون مبينه الرضوخ فبسرعه
لميت الغرفة وورتبت وضعيتي ورحت فتحة الباب كأني دوبو خارجة من الحمام ....

المهم مهند وهو يصر على اسنانه : وين كنتي صرلي نص ساعه اناديكي ؟؟ هاااااه

قلتله بصوت يرجف –تمثيل –: بابا والي يسلمك انا اسف ما سمعتك

مهند : طيب حمشيها بمزاجي .. ولا أقول يله عشان العروسه

عذبة –سويت نفسي رخيت راسي قلك مستحية – طل في بأستغراب قال اكيد البنت تجننت على العموم شكلوا موضوع الزيجه عاجبة الحمد لله يعني مافي أي إجراءات لازمة عشان ما تهرب

مهند : والله كنت ناوي عليكي بس بما انك عروسة ومستحية خلاص بمشيها على العموم زي ما قلت كل شي حيكون يوم الخميس ......


حعدي الأحداث بسرعه وحبدأ بــــ
بسرعه لازم اكسر الكعب( طنقق )كسرته وفسخت الفستان
ولبست بنطلون شورت وبلوزة بسرعه والمطر كان يهطل بغزارة
والسيب ضيق وانا اسمع أصوات الحراس وهم ينادوني هنا وهنا
خلاص بدت انفاسي تضيق بما انو عندي ربو حاولت قدر الأمكان اني ......................

بس وكذا انتهى البارت الثاني
** ايش رأيكم بالبداية وهل تحمس ؟؟**
** ايش تتوقعو سبب خسر عذبة لكل شي ولأمها واخوها؟؟**
** هل حتنجح خطة عذبة ؟؟**
**هل حيساعدها أبو صاحب اخوها ولا حيرجعها لابوها؟؟ **
**هل حيكون مرور دور أبو منصور مرور الكرام ولا راح يأثر على عذبة **



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-19, 09:44 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

(البارت الثالث: بدأت المغامرة)

انفاسي كل مالها تضيق اكثر واكثر وانا خلصت ولبست عبايتي وتحركت
مشيت من السيب الناحية الي ما كان فيها احد مشيت بحذر اكثر ومشيت
وتوجهت على الحديقة على حسب الخطة وقابلته قدامي

مجهول : كل شي تمام ؟زي الخطة ؟

عذبة : تمام التمام سرينا ؟؟

مجهول : سرينا

ومشينا الى محل م رتبنا والمطر بيهطل بقوة على قزاز السيارة بغزاله
ونبضات قلبي سريعة والأدرنيل بيتفجر جواتي وصلنا حسب ما رتبنا
بالمدرسة نزلنا دخلنا لقيت .....
.
.
.
.
اكيد تحسوا منتو فاهمين شي صح ؟؟

(الماضي )
الأسبوع عدا زي البرق تواصلت مع العم زياد – أبو صاحب اخويا – وقابلته
بحجة بروح السوق ورتبنا وهذا الي صار... يوم العرس اهرب واقابل صاحب
اخوي بالحديقة الي بدورة حيوديني لمدرسته الداخلية أولاد وبكذا ما حيقدر
ابوي يلاقيني وأبو صاحب اخي مهو بمدير شي بالتعليم فما بيشك ابوي كمان
حجزت تذكرة لامريكا بحيث يحسب اني رحت هناك وبس كيف الخطة
.............. طنطنا ...............

أبو بدر : ها يا بنتي كيفك ؟؟ الحمد لله نجحت الخطة

عذبة-بتعب- : الحمد لله خلاص ابغا ارتاح تعبت وبديت ابكي والله تعبت من
الدنيا وجلست اصيح انا شذنبي

أبو بدر اشر لولدة الي بدورة اختفى عن الأنظار وجا أبو بد حضني كحضن الأب
لبنته تعرفوا كيف شعور لما تحس انو احد يحبك اكثر من ابوك بمشاعر ابوة شيء
يزعل بس تمسكت فية وقعدت اصرخ بطلع كل حرتي ومع الصراخ طلع دم بخشمي
وعيوني حمرت ...............

الا شوي جا بدر زومعاه شنطة أبو بدر اشرلي اتبع بدر رحت وراه ووداني لدورة مياه
وطلب مني البس هالملابس لقيت برمودا زرقة وفيها خطين صفر ومعاها كذا كانه جاكيت
بنفس الألوان كانه طقم مع البنطلون (ملابس ولادية )فسخت الخرس مسحت المكياج شعري
وآه يا شعري دعست على قلبي وعلى كررامتي وقصيته أي قصيته بس ذي المرة ما قصيته
ولد ولد يعني شفتو الأولاد الي يطولو شعرهم زي كذا زبطت وضعي وخرجت ............
*
*
*
نظراتهم كانت مففاجئة وفاتحين فمهم
استغربت واشرت بيدي ايش فيه لانو صوتي والله بح من الصياح

قال بدر بعد ما دمعت عينه : بابا شوف رجع ذياب انا قلت ذياب ما مات وكان بدة يحضن
عذبه بس ابوة مسكه
وقال رغم ان ما يقل دهشة عن ولدة : هييي ايشبك ؟؟..........

وكذا خلصنا البارت الثالث +^+
** مين هو ذياب ؟؟ وليه بدر نسي نفسة وبدة يحضن عذبة ؟**
**ايش ردت فعل أبو عذبة ؟؟**
**هل حيقدر أبو عذبة يوصلها ؟؟**
**وهل حيتضرر بدر وابوه ؟؟ **
**وهل كانت مساعدة بدر وابوه فعل خير ولا وراها بلاوي ؟؟**
وبس لهنا وصلنا للنهاية البارت \


هو شوي قصيرررر لأنو اغلب الحماس في البارت الي بعدة سوري اذا كان قصير بس بأحاول قدر الأمكان اطوله




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 04-09-19 الساعة 08:48 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-09-19, 08:49 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

(البارت الرابع: ودخلنا المدرسة على دق طبول قلبي)

** معلومه مدرسة بدر داخلية بالتالي في زي البرنامج الصيفي فعشان كذة تقدر
تروح حتى وان إجازة **
دخلت المدرسة واخذني أبو بدر لغرفة المدير اول ما دخلت شفت ------------ واووووووووووو

مكتب مرة خوقاقي جدارة بيجي ومكتب بني حلو فخمممم قليل بحقة وفي رجال جالس
شكله رزة كذا و مدري كيف شكله المدير ....

المدير : تفضل حي الله من جانا كيف اخدمك أبو بدر ؟؟

أبو بدر : الله يحيك حاب اسجل ولد اختي بالمدرسة والله المدرسة سمعتها كويسة وولدي
بدر يرتاح فيها فأقترحنا نجيب ولد اختي

المدير : والله الفخر لنا بوجود طالب مثل بدر طيب اجل خلينا نكمل الإجرائات الأسم ؟؟

عذبة : عــذ... اقصد عذيب مهند الــ.............

المدير : والله واسمك غريب بس اسمعني اشبك كذا صوتك ناعم وكأنك بنت

أبو بدر : لا وي يا جميل (المدير ) هو بس عشان الولد الوحيد وكل اخواته بنات
وابوه متوفي فماخذ صفات البنات ورقتهم شوي فعشان كذا جبنا هنا عشان يصير
رجال صح عذيب ؟؟

عذبة : صح خالي هذا اكثر شي اكرهه في نفسي يا عمي وابغا اعدله

جميل (المدير) : لا تخاف من ذي الناحية مضمونه كثير جو عندنا لذي المشكله
محلولة ان شاء الله ...... طيب رقم سجلك المدني بطاقت عيلتك وشهادة مدرستك
المتوسط

عذبة فجعت فجعت مفجوعة بفجعات مفجعية

اين كان بس أبو بدر مرر ملف لجميل الي بدورة فتح الملف ولقا رقم السجل وكل بيانتها

أبو بدر : تفضل بدل ما يمليه عليك كمان ولد اخوي واعرفه لكيع في دي الأشياء

جميل : اجل خلاص بس بقي اخر شي نكشف عليه نتأكد اذا اكيد ولد ولا ؟؟

عذبة برضو انفجعت تاني مما جاب الشكك للمدير

بس أبو بدر ما كان في أي ردة فعل عذبة بهتت ملامحها هل حتكون نهايتها هنا جات تحرك
يدها بثقل لانه مطلوب منها تفسخ بلوزتها عشان يتأكد المدير بس فجأة .....................
----------------------------------------------------------------------------------------------
مهند مفتشل مهو عارف وين يودي وجه : يا ناصر مني عارف كانت موجودة بغرفتها
والله كانت راضية وين راحت مني وين وبصراخخخخخخخ
بس بداخله خايف على بنته <<صح شعور غريب
بس ايوة ه يخاف عليها على سمعتها صح يمكن هي عائق علية بس هو ما رماها
في الشارع لا كان بدو يزوجها لصاحبه الي يثق بيه وهو واثق انو ان شاء الله
يسعدها ويعوضها عن كل حرمان ........

ناصر : انتا ضيعتها انتي حيوان واستنى تحسب حمشي الموضوع شايف شركتك لتخسر
وما أكون ناصر الــ............................... ان ما وريتك انتا وبنتك

مهند : ناصر تعوذ من ابليس ان شاء الله البنت بترجع وين ببتروح

ناصر : شوف كل فلوس مهرها ترحع وكمان ترجع نص مليون اذا تبغاني اسكت
ودحين على البنك

مهند : طيب طيب وكل تفكيرة في بنته هي الوحيد الي بقيت له من عيلته صح كان
قاسي معاها لانه هي دايما تصدة بس فهو صار معاها شذي هو متأكد انو الي سواه
لها مب بقليل وهو يستحق

مشيو البنك الأب سكت ناصر بالفلوس وزادة بدل المليون مليونين وناصر
عجبه الموضوع ووقع انه ما عاد يفتح الموضوع
------------------------------------------------------------------------------------------

بس دخلت غرفتها بعد تعب كانت غرفتها مقابل غرفة بدر هم بمهجع ومعاهم 3
اشخاص مشاركينه بالشقة هو كل شقة فيها خمس اشخاص ما حدخل بتفاصيل
الأجراءات المعيشية من المبالغ والأجهزة وذي الأشياء لانها لقت أساسا كل شي
مجهز وعطول اول ما وصلت طلبت من أبو بدر يسحب كل فلوسها من بطاقتها
ويحطها ببطاقتها الجديدة الي طلعها لها أبو بدر لانها متوقعة انو أبوها يجمركها عليها


جلست على السرير بتعب وقعدت تفتكر الحمد لله تم انقاذها من موقف البلوزة بنجاح ........
انطفت الكهرباء فالكل ارتبش ونسي المدير الموضوع وكمل الأجراءات بسرعة وراح يشوف
الكهرباء الي رجعت بعد ما خرجنا بشوي فأستغرت من التزامن الرهيب

فسألت العم :فقال انو هذي خطة بدر لانو عارف ان المدير حيطلب كذا وبالنسبة لأوراقك
كل ابوها مزورة فكذا تمام ......... تنهيده اخذت مجراها ونامت من بعدها

بس ولهنا ينتهي البارت الرابع
** شرايكم ؟؟ **
** وسلامتكم ** سلام**




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-09-19, 08:53 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

(البارت الخامس : ذياب ؟؟!)


هلا والله .. شخباركم شعلومكم ورجعت بالجزء الخامس بعد ما قطعت فترة لميت افكاري وجيتكم ...

اول شيء يجي ببالكم مين ذياب صح ؟؟ ابشركم عتعرفوه فأحداث دحين

اليوم اول يوم لي في البرنامج الصيفي متوترة ومتحمسة عدا على اقامتي هنا تقريبا 2 يومان والي هي الجمعة والسبت طبعا الي معانا بالمهجع اخذوا عني فكرة اني مني اجتماعية ومتوحدة تحت مظلة اني ما خرجت من الغرفة ولا تعرفت عليهم .... (اكثر شي يقهر من راسهم يحكموا )
امس السبت الليل أبو بدر جبلي اللبس حق المدرسة والي هو عبارة عن بلوزة بيضا بكرفته بنية على بيجي والبنطال << اللغه طاقة
بنفس لون الكرفته على العموم لبست كل شي وأهم حاجة المشدة وذي القماش يتلف حول الخصر عشان يبين قوامي قوام ولد ببساطة << وااو
شعري احتست كيف أسويه فالأخير نزلته زي الكوريين على تحت على عيني شوية << صح نسيت اقلكم أمس لما عمي أبو بدر جبلي الملابس جاب حلاق قص شعري عدل مو زي القص الي قصيته بلحظتها فهمتم أيها االشعب الكريم >> واخذت شنطتي وخرجت علشان امشي مع عبدر بس لقيتهم كلهم جالسين على طاولة الطعام وبياكلوا
فقلت لبدر : نمشي ؟؟
بدر : لا خلك تعال كل معانا ومرة وحدة اعرف الي معانا
عذبة :بدرر مو دحين
بدر : أقول شكلوا ما ينفع معاك الا الجد اجلسي اننا مني طالع قبل ما اكل
جلست وانا ساكته وكنت متفاجئة لانوا بدر اول مرة يعاملني بأسلوب جلف زي كذا وهذا الشي سبب لي ضيقة فضيعه فلحضتها بس جلست و حاولت اتصنع اللإبتسامه
شخص 1 : يله قوم هناك الحليب وهذا الكورنفليكس افطر
عذبة : لا شكرا
شخص 2: بلا شكرا بلا بطيخ قم جيب الصحن وحط الحليب فيه
عذبة : ايش هو بالغصب ؟؟
شخص 1 : ايوة قم قم يلا
عذبة : اوووف طيب << قمت حطيت وجيت اخذت الكورن وكل شي وبديت اكل
لاحظت انو الشخص الأول فرفوش بس راكز مدري كيف وشكلوا ياكل الكتب
ولاحظت الثاني : فرفوشي ويضحك كثير وما شكلوا وجه دراسة
والثالث : هادئ وغامض وفضيع
عذبة بعد ما ارتحت في الأجواء شوي بدت أتكلم وبدأة ب :
عذبة : طب ممكن أسمائكم الكريمة ؟ ونبذة مختصرة والرجاء الأسراع
الشخص الثاني : يا هلا ومسهلا أولا هلا بطش والرش والمطر المترش اسمي طلال الطلول زي ما انتي شايفة أنا الوسيم الي مطيح نص بنات الديرة << ما كمل كلامه الا بعذبة تقول
عذبة : وعععع يعني انت مغازلجي وععععو بس اول مرة اقابل مغازلجي هه << خخخ
طلال : نعم وافتخر ومختم ام الشعر والرومانسية
عذبة : يا عيييني
طلال : بس وهذا انا
عذبة : تمام انت رهييب درجة أولى
الشخص الأول : بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد اخي العزيز انا الأخ مطرقة او طارق احب الدراسة ولكن احب المشاكل وملقوف تكتين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عذبة : وعليكم السام والرحمة والبركة ياهلا أستاذ طارق الشرف ليه بمقابلتك .. ممم والأخ الغامض ممكن نتعرف ؟؟
الشخص الثالث : استحي على وجهك << بصيغة المؤنث
عذبة :: هييي احترم نفسك ايش قاصد انا بنت
الشخص الثالث : نعم والله انك مصدقة نفسك اذا انتي ولد فسخي بلوزتك
عذبة : لا والله مني فاضيه افسخ واهبب عشان عيونك سامع يا
طلال : رائد
عذبةة : رائد ولا بطة سامع
وطلعت وبدر راح يلحق عليها

بس لهنا وينتهي البارت بالنسبة لذياب بس انا حبيت اذكركم فيه لانه بيلعب دوركبير في ذي المرحلة من الرواية
ما حقترح بس ابغا جملل تحفيزية
وسلااااااااااااااام


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-09-19, 08:55 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

هلا والله اسهلت وانورت
وجيت بالبـــــــــــ(السادس)ـــ ـــارت
ما أنكر اني زعلانه عشان ما في تفاعل بس اي ويل كومبلبيت فبليزز حسسوني بمجهودي *-*

ونبدأ :

(البارت السادس : ما يفيد الصوت لا فات الفوت )

الجزء الـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ (1) ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــأول





خرجت وانا معصبة ضاهريا لاكن بداخلي متوترة حمدت ربي انو طبيعتي لما اتوتر ولا اخجل اكشر او اعصب جا بدر وراية وحضني من ورة وانا تجمدت معرف كم ثواني دقيقة ساعات بس كنت مرة مصدومه وهمس فأذني : كل ذا عشان شخص شك اجل لو افضحك للكل اش بتسوي « باسلوب تهديد مخيف قالها انا قلبي بدأ يدق بسرعه خفت حسيت نفسي بمووت ايوة فجأه فقدت شعور الامان
بعدين قلبني لوجهه وضحك قال :بسم الله كل ذا خوف امزح معاك بنكت ..
عذية : الله يفقع قلبك هذا اسلوب تخويف هذا تعذيب وي قلبي يوجعني « وبديت احس بتعب لدرجة اني جلسه في الارض
قام بدر. سندني ووقفنا وتحركنا على المدرسة بس ما زلت ارتعش خلاص شعور الامان ضاع بس لازم ابين نفسي عادي

رحنا المدرسة وصلنا تجمعنا كلنا في الساحة الداخلية وقسمونا على حسب صفوفنا الي اولى والي ثاني والي ثالث وكل دفعه فيها ٤٥ طالب بعدين قسمونا ٣ مجاميع فكل قروب فيلوا ١٥ وطبعت بدر أكبر مني بسنتين فاستحاله يجي معي لكن طلال ورائد اولى فمعي المهم وجاء نصيبي الرهيب معاهم الاثنين بس بدأنا اول يوم وحالتي ما تنوصف كنت مرة مستحية وخائفة وفي كم تكليجه بس عادي الحمد لله مشي اليوم سليم يس ما زالت كلمات بدر في اذني وتسببلي كوابيس وعلى نفس الوتيرة عدا الي اسبوعين وفيوم الأربعاء تحديدا حدث ما لم يكن بالحسبان << اموت على العربي انا
دوبوا خلصنا الدوام على الساعه 2ونصف وجيت بروح لأبو بدر لأني كنت بحاجه أستفسر عن طبيعه الحياه الي بعيشها لو خلصت دراسه فرضا وعدة 3 سنوات وين بضف فيسي
وأنا في طريقي كنت قاعدة أدندن :

في يوم همست في اذني
من يمسح عن قلبي حزني
يرجعني خضراء اللون
أعشاشا للأطيار
لحديقتنا في قريتنا باب
ولها اسوار
لا يعلم احد ما فيها
تخفي عنا الأسرار
فعملت بجد اسقيها

وفجاءة احس في احد سكر فمي بيدوا من واريا فما قدرت احدد هويتوا وانا كنت أحاول ابعدة بس مني قادرة حاولت بس قدوا اخذني لجدار من ورا بحيث محد يشوف << يا خي ما اعرف كيف اوصفه يعني زي الأفلام لما احد يمسكك من فمك ويبعدك على ورا
بعدين لفني وخلا عينه بعيني خمنوا مين ؟؟ << ما حقول كذا نذاله

هذا الجزء الأول من ذا البارت

توقعاتكم وسلاااااااااااااااااااام


اممم يا جماعة الخير انا ابغا افهم شي واحد لطيف وجميل هو ليه بء مافيه تفاعل ؟؟
انا في اابذل مجهود كبييير ولا يوجد مجيب لكن برضوا حكمل الحياه حلوة 🙂


وهذا الجزء الثاني


من البــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ(السادس) ـــــــــــــــــــــــــ ـــــارت

أنا بديت ازعل يعني ست اجزاء ولا فيه الا تفاعل واحد ذا حيكون اخربارت انزله قبل تفاعلكم << يعني ما حنزل بارت الا بعد تفاعل ولو بسيط يدفعني للأمام وأتركم مع البارت

1.. 2 .. 3 .. أكشن:


وفجاءة احس في احد سكر فمي بيدوا من واريا فما قدرت احدد هويتوا وانا كنت أحاول ابعدة بس مني قادرة حاولت بس قدوا اخذني لجدار من ورا بحيث محد يشوف << يا خي ما اعرف كيف اوصفه يعني زي الأفلام لما احد يمسكك من فمك ويبعدك على ورا
بعدين لفني وخلا عينه بعيني خمنوا مين ؟؟ << ما حقول كذا نذاله <<طيب خمنتوا مين ؟؟ طيب حخليه مجهول طالما مافي تخمين .....
مجهول : يا حبيبتي ايش رايك تغنيلي يوميا واسكت عليكي ...
انغام : طل.... « سكر فمي
مجهول : كلامي ما يتعاد اي ولا لا هزي براسك ولا اشيلك وافضحك ونخلص مرة وحدة ...
انغام : .................. <<هزيت راسي بأيوة
سابني وتنفست الصعداء مشيت وانا اهمس: كلب حيوان قليل ادب الله يفقع قلبه
وعديت من اللفه ومشيت في السيب عادي وكان في طلاب وزحمة جمب الكفتريا
ما احس الا واحد يمسك يدي ويدفني لحضنه ويهمس بأذناي << بالله دحين العربي: اجل صرت كلب وحيوان مهي مشكله اهم حاجه حنطرب على صوتك لا تنسي الساعة سبعه ونص باليل تمام وغمز ومشي ...
سابني وانا مشيت وانا محروجه لأنوا نظرات الطلاب المستغربه وبعضهم المتقززة لأانوا بالعربي تفكيرهم راح بعيد وهم يحسبوني ولد << فهمتوا يعني قصدي وش
ما صدقت على الله قربت من غرفة أبو بدر وكنت على وشك ادق الباب الا وأسمع صوت ضحك يفجع الواحد الي يسمعوا يبصم بالعشرة انو الشخص الي بيضحك مجنون << اختصار ضحك هستيري
استغربت واحترت
1) ادق الباب
2) ولا افتحه كذا وافجعهم
3) ولا امشي
4) ولا اسمع على ايش حيرسي الكلام
مدري حسيت في صوت في قلبي يقلي لا تفتحي الباب لا تفتحيه فسمعت قلبي وكنت جايه امشي الا اسمع صوت بدر وهو يقول : وأخيرا يا ذياب واخيراً
( يا ربيه اشبه اخوي ذياب اش الي فيه أخيرا ؟؟؟) قتلتني اللقافة وجلست اسمع
أبو بدر : الحمد لله وكذا وانتقمنا ما شفنا من ذياب خير
بدر : بس يبه احس حرام هو صحيح كنت استغل ذياب بس كان صاحبي يا يبه
أبو بدر : لا صاحبي ولا يحزنون هو الي زي الغبي ما انتبه من البداية وأنت وش الي صاحبي ما صاحبي يا ما صاحبت ناس عشان فلوس ولا اهتميت لأحد تجي دحيت تهتم لذياب
بدر : مدري مدري بس يبه تصدق انا احس حرام ندخل عذبه في الموضوع
أبو بدر : ايه وانا ابوك احس انها بنت مو ولد والبنت تهمها سمعتها بس ايش نسوي هي ذنبها انه ما عندها اخوان أولا وانها اخته الوحيدة ولا كنا انتقمنا من اخوها مو منها لأنها بنت وأنها كمان جات لما عندنا من دون حساب او تفكير
بدر : أي والله خلاص يصير انا أترخص لازم أبدأ انفذ الخطة
أبو بدر : ايوة ولا تنسى لا تنتبه صورها مزبوط في كل موقف عشان اوري مهند << أبو عذبه
وأفضحه وأخليه على لسان الناس انه ما عرف يربي بنته لدرجة جات مدرسة اولاد
بدر : أي يله فمان الله
( انا كنت مصدومه من الكلام ) بس بسرعه بعدت من الباب وسويت نفسي امشي عادي وقابلت بدر وسلمت عليه
بدر << خرجت وانا امشي في السيب قابلت عذبه لقيتها متوترة انا توترت تكون سمعت كلامنا بس بعدين قلت لا بأستحاله وقلت عادي هي دايما كذا مربوشه وما اعطيت الموضوع اهتمام ومشيت بعد ما سلمت عليها


بس ولهنا خلص البــــــــــــــــــ(الس� �دس)ـــــــــــــــــــــ ــــــــــارت
توقعاتكم ؟؟
** ايش حيصير لعذيب ؟؟ **
**ايش تتوقعوا يصير في البارت السابع ؟؟ **
وسلاااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااام


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-09-19, 08:59 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وجيت بالبــــــــــــ(السابع)ــ ـــــــــــارت


وشكرا لـــ (Suhan) صح شي بسيط لكن سعادتي لا توصف

البارت الســــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــابع
مشيت الغرفة وانا حاسه نفسي في مو بلوة الي بعدها
وت شل اي دو والله ما عرفت غير اني عطول توجهت للمدير ودقيت باب الغرفة وسميت ودخلت
عذبة : السلام عليكم
المدير :وعليكم السلام والرحمة والبركه
عذبة : لو سمحت استاذ بس انا مظطر اخرج من المدرسة وودي بتصريح خروج ضروري احتاجه الان
المدير : بس لازم ولي امرك يكون متواجد و ايش السبب
غذبة (وانا عيوني بدت تنذر بالدموع) : استاذ الله يخليك انا تعبان استاذ ساعدني بذا الموضوع
المدير (جا جلس جمب عذبة فعذبة فزت فهو استغرب ردة فعلها بس قال ) : يا ولدي لو خرجتك وصار لك شي انا اتحمل المشؤوليه
عذبة : استاذ ابغا اقلك حاجه وابيك تستر علي اعتبرني ولدك اعرف انو ذا الشي خطأ بس والله كنت ملزوم
المدير : تفضل قول ولدي
عذبة : استاذ انا مني ولد انا بنت لستاذ ضروري اخرح الان
المدير (الي بدت نظرات عيونه تعصب وتستنكر وبصراخ): ايش قصدك ؟؟ فهمني اوه قصدي فهميني كيف انتي بنت وتجي هنا
عذبة : الله يسعدك خرجني تكفه يا استاذ طلباك استر عليه
المدير جلس من الصدمه اول مرة يمر بموقف كذا وحسبها (بمعنى فكر فيها) لو احد عرف بسيرتها سمعت مدسته بتصير بالحظيظ وبعدين هو حن عليها بس ما زال غاضب منها يعني حتو لو بتموت كيف ترضى على نفسها تجلس بين شباب بس اخر شي قرر يعفوا عنها
وقال : يله قدامي بسرعه على غرفتك نروح نجيب اغراضك واخرجك بس على وين بتروحين ان شاء الله ؟؟
عذبة : مدري اشوف بس اهم شي اخرج دحين
المدير : تخرحي من هنا ولا عاد تصيري طالب من طلابي فاهمه والمدرسة معد تطبيها فاهمه (بصراخ قالها)
عذبة : حاضر
ومشيوا وما حسو على اذن شخصين كانت تسمعهم مهي مصدقه الخبر ....
مشيت عذبة مع المدير لمت اغراضها وما كان في احد بما انو انتهى الدوام والكل متواعد مع الشباب
عذبة « لميت اغراضي وانا اخس بكرامتي تنداس تخيل احد يفكر فيك كذا وانت ما كانت نيتك بس بس الظروووف هي الي الزمتك قعدت الم اغراضي وانا احس بانكسار ودموعي اربع اربع

المدير « شفتها تلم اغراضها وهي تبكي شكلها يكسر الخاطر كان وظي ازوجها لواحد من اولادي بس انا ايش يدريني هي بنت اخلاق ولا بنت ********** يعني جاية مدرسة اولاد واكيد ما جات كذا الا وراها بلاوي بسسس خليني اسالها
المدير : عذيب انت بنت ولا لا ؟
عذبة (طليت فيه بصدمه يعني دحين يحسبني مني بنت اش قصده انا ما سويت شي اخس بالندم قد شعر راسي لو اني سمعت كلام ابوية وارتحت ): لا يا استاذ انا ما زلت بنت ويشهد الله اني من حق ذا الكلام بس ظروف الزمتني وانا ندمان الان قد شعر راسي (ودخلت بنوبه بكاء )
المدير : طيب خلاص صدقتك يله خلصت
عذبة : ...........« اكتفت بهز راسها بالايجاب

المدير : يله سرينا
خرجنا وطلعت اسوار المدرسة قعدت امشي في الشارع ايش اسوي حسيت نفسي تايهه كاني بلا مأوى مافي احد يضمني مافي منزل يحتويني وين اروح لابويه عشان اصير في الجريدة « أب يقتل ابنته بعد ان ذهبت لمدرسة اولاد {واو الخبر روعه وبيهز الارجاء}
بس اقول مالي الا ابوية لو يقتلني بس ولا اجيب فضايح لنفسي ثانية عطول رحت لمصرف لقيته في الشارع صرفت الفين خليها فيدي تحسبا لو ابو بدر جمرك الحساب ولين دحين تفكيري في
((( ايش سوى اخوية ذياب لهم ؟؟؟؟ )))
مشيت واخذت تاكسي متوجهه لبيتي لكن وانا بدخل حدث ما هو ليس بمتوقع « خخخخخخ وانا الغير متوقع ذا

يله اشوفكم بالبارت الجاي ..

سلاااااااااااااااام



وترا معلومة البارت الثامن جاهز وهو طويل اذا صار تفاعل نزلته
وللمعلومية كل جمعة حنزل بارت الساعه 8 المسا *-^


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-09-19, 09:58 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــارت الثامن


جيت بدخل السيارة الا احد يمسك يدي الف وجهي وانا احس قلبي طبول خفت يكون بدر وانا
بلف وجهي حسيت بشعور لما تتحول الثواني الا ساعات احس كأني سويت سلو موشن اطل الاقي
عذبة : طلااااال ؟؟؟
طلال : ايه طلال على وين ان شاء الله
عذبة : خلاص طلال لا تعرفني ولا اعرفك مع السلامة « ونفضت يدي
طلال « رجع مسك يدي : طب انتي قلتي تغنيلي كل يوم باليل معناه منتي قد كلمتك ؟؟
عذبة : اقول طلال زادت عن حدها (ركبت السيارة وقفلت الباب الا الباب التاني« الناحية الثانية »ينفتح)
عذبة : راااائد ؟؟
رائد : مممم مدري مني فاضي افسخ واهبب عشانك يا رائد ولا بطه ... (وغمز لها) واضح مرة
التاكسي : تبا روه ولا ما في يبغا ؟؟ (تبا تروح ولا ما تبغا ؟ )
عذبة : ايوة حرك حرك .. باي بطه وظفيته وسكيت الباب وضمنته مرة وحدة

رحت للبيت ووصفته للتاكسي وخرجت بعد ما حاسبته بس ما حسبت حساب شي مرة مهم « حقوووله بعدين

وصلت البيت وترددت ايش أسوي الخوف وصل عندي لفل ألف قلت خلاص بلاش مو لازم اروح لبابا لكن وين اروح وخلاص انا من الخوف قلبتها بكى وصياح قدام الباب وين اروح ؟؟
الا الاقي الباب ينفتح في وجهي ...

ابو عذبة « كنت جالس في الصاله اشرب شاهي كنت متوتر وين طست ذي صرلها ما يقارب اسبوعين مختفية .... الا اسمع صوت بكى عند الباب لفت انتباهي كأني حسيت صوت بكاها اقصد عذبة بس كنت شاك وصوت البكى كل ماله يعلى لمن سبت الكسل وقمت فتحت الباب وقعدت اتأمل وجه الي
تبكي ........... تبكي................ تبكي............ هاه هذي الي لوت ذراعي تبكي هذي الي غافلتني وهربت هذي البنت اللي كسرت يدي
خذلتني
اهانتني
خلت كلمتي في الارض
لا اراديأً حسيت يدي بخدها كذا حسيت النار الي بقلبي شويه خف... طاحت على الارض بعد صوتك كف دوا في المكان وهي ما زالت تبكي

عذبه<< كنت قاعده ابكي الا فجأة انفتح الباب وانا ما دقيت الجرس بالتالي ما حسبت حساب انو ينفتح
فلما لقيت ابوي حسيت بشعور خجل عاري فضيع ما ادري حسيت اني عار عليه
دموعي كل مالها تزيد وفجأة احس نفسي في الارض وخدي احمر ..........ضربني ابوي استاهل

عذبه: بابا سامحني اضربني سوي اللي تسوي بس انا ابغاك تسامحني
مهند: لا تقولين يبه ما انتي بنتي هذه سواة بنت
عذبه<< وزدت نحيب : بابا تكفى سامحني قربت تبوس رجلي
مهند << فرحت معناها تعبت وندمت لكن يا عذبة مو بذي السهوله لازم تحسي ان الله حق عشان ثاني مره ما تفكري ابديا تعيديها : بعدي لا بارك الله فيك وين رحتي صار لك اسبوعين واكثر ايش تبغى مني ما اخذتي كل فلوسك ؟؟<< بأستهزاء
عذبه: يا يا يا بابا والله انا اسف انا رجعت من الندم الي يقطعني كمان لأني في ورطه يبه سمعتي يا يبه
مهند << من جات سيرة السمعه انا غرت وثرت وكان ودي اقتلها ايش هببت عشان تقول سمعتي معقوله سوت شيم و كويس خفت عليها بس برضوا مني عارف اتصرف لمتها وغضبت عليها بس برضوا مني عارف اتصرف يا الـــــــــــــــــــله شكلي بقتلها بس خلاص يا مهند استر على عمرك خلينا ندخل لا يتلموا الناس :
بسرعه ادخلي عساك بالموت ادخلي افهم منك ايش هببتي و لا تخافي اليوم جنازتك مفهوم
عذبه: بصوت راخي حاضر
ودخلو البيت وكان تحت سمع رائد وطلال وشخص الثالث حيلعب بالرواية دور
رائد و طلال اول ما شافوا عذبه دخلت حسو انو مافي امل يسمعوا اي شيء ثاني فرجعو ثنيناتهم وركبوا تكسي ومشيوا للمدرسة
طلال : والله الله يعينها من ابوها حيذبحها
رائد : اي والله رحمتها اكيد اليوم جنازتها الا اذا صارت معجزه
طلال : اي بس ما ركزت قالت سمعتها فيها شيء
رائد : اي اكيد مو راحت مدرسه داخلية وكلها أولاد السمعة بح
طلال: أي بس يعني اكيد هيا عارفه انو ذي فيها قصاص رقاب يعني اكيد مسوية بلوة اكبر من كذا عشان كذا تقول لأبوها سمعتها
رائد: طلال ترا كذا انت بتطعن فيها انت ما تعرف الحقيقة وانت شفتها ما كانت تجلس مع احد اكيد احد هددها او كفشها عشان كذا خافت ولمت اغراضها وفضحت نفسها قدام المدير
طلال : يمكن صحيح كلامك<< وداخله مو مقتنع يمكن تكون سوت البلوة ومشيت الله اعلم

ورجعوا للمدرسه و رائد كان طبيعي مره لأنه كان شاك فيها وعرف حقيقتها نروح لذاكرت رائد<<
كنت في يوم من الايام بعد اشراق الشمس طلعت من الغرفه لقيت باب غرفه عذيب مفتوحه من الطرف ولا دخلت عينك تشوف و بس طلعت ما لقيته بالغرفه قلت يمكن بالحمام لكن في ورق على الارض كل شكلها مألوف لونها موفي وعليها نقش بمبي ايش هذا الشيء شفته قبل مدري ليه احس شيء لاختي لحظه مو هذي اختي تستخدمها لما ما تصلي دقيقة معقولة منجد عذيب بنت الا لمح عذيب خارج من الحمام شكله متروش والفوطة على جسمه كان واضح انها بنت فعطول مشي لانه حس انو الوضع خطأ انو يتفرج اكثر من كذا << رائد لا تفكر بعذبة كأنثى هذه مجرد اخت ولا يمكن تفكر في وحده بايعة سمعتها ومشيت

بينما طلال بطبيعته مغازلجي وكانت عذبة له بمثافة فريسة مثالية مالها ملجأ ولا ظهر ولا سند وأذا بغى يظغط عليها هددها انو يفضحها يعني زي ما يقولون خلاص ذبيحة العيد لا مفرة لكن صار الي صار وهو حتى ما كلمها مزبوط ودحين حس بالندم على حركته كانت شوي متهورة << مسكين في باله انو عذبة طارت عشان هددها مهو داري ببلاوي بدر
أما بدر متحمس راح زبط الكميارات ويحس مشاعرة خليط ما بين تأنيب الضمير ونشوة الأنتصار اول شي توجه لغرفة عذبة وبدأيتفقد الكاميرات وهة خارج في الركنية كان متعود يشوف شنكتها هنا لكن مهي موجودة استغرب وتحت الحاح صوته الداخلي توجهه للدولاب وفتحه وحصل الي في راسه مالها أي قطعه أي اثر حتى يا ما تمنى تنسا حاجه تدل عليها عشان نقدر نثبت فضيحتها لكن للأفس ما تركت أي اثر

بدر << صرت اركض زي المجنون على ابوي لمن وصلت وبدون احم ولا دستور فتحت الباب وتوجههت لمكتب ابوي وانا أحاول القط الأكسجين من هنا وهنا ............



وأنتهى البارت
**رأيكم وسلام ؟ **



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:41 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.