آخر 10 مشاركات
1041 - ميراث خطر - ستيفاني هوارد - د.ن (الكاتـب : سنو وايت - )           »          البجعة الورقية (129) للكاتبة: Leylah Attar *كاملة & تم إضافة الرابط* (الكاتـب : Andalus - )           »          زهرة النار -قلوب أحلام زائرة- لدرة القلم: زهرة سوداء (سوسن رضوان) *كاملة* (الكاتـب : زهرة سوداء - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          317 – صدى الذكريات - فانيسا جرانت - روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          مذكرات مقاتلة شرسة -[فصحى ] الكاتبة //إيمان حسن-مكتملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          أنين الهوَى - الجزء 1 من سلسلة تايري -شرقية زائرة -للكاتبة:ملك على* مكتملة & الروابط* (الكاتـب : ملاك علي - )           »          ودارتـــــــــ الأيـــــــــــــام .... " مكتملة " (الكاتـب : أناناسة - )           »          عــــيــــنـــاك عــــذابــي ... مكتملة (الكاتـب : dew - )           »          عيون لا تعرف النوم (1) *مميزة & مكتمله * .. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-12-19, 06:42 PM   #101

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




#مهاب_الذيب_ج3
بقلم أنو أنو ( رشا )
#بارت 95

ﻣﻬﺎﺏ
ﺑﻌﺪ ﺍﺷﻬﺮ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﻬﺮﻩ ﻣﻬﺮﻩ
ﻣﻬﺮﻩ؛ ﻫﺎ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻋﺪﻟﻲ ﻧﻮﻣﺘﺞ
ﺍﻧﺪﺍﺭﺕ ﻭﺣﻀﻨﺘﻨﻲ
ﻣﻬﺎﺏ؛ ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻋﻠﻰ ﻛﻴﻔﺞ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻣﺰﻋﺞ
ﺑﻄﻨﻬﺎ ﻛﺒﺮﺍﻧﻪ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺷﺒﻴﻚ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻓﺮﺣﺎﻥ ﺑﻴﺞ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﺨﻴﺮ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺑﻮﺳﻲ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﻧﻌﺴﺎﻧﻪ ﻭﺍﻟﻠﻴﻞ ﻛﻠﻪ ﺗﻜﻌﺪﻧﻲ ﻋﺪﻟﻲ ﻧﻮﻣﺘﺞ ﻋﺪﻟﻲ ﺭﻭﺣﺞ 😡 ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺍﻧﺎﻡ ﻳﻤﻚ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﺍﺧﺎﻑ ﻋﻠﻴﺞ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻣﻬﺎﺏ ﻣﻔﻜﺮﻩ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﻪ ﻧﻮﺭﺍ ﻭﺍﻣﻴﺮ ﻳﺤﺘﻔﻠﻮﻥ ﺑﻤﻴﻼﺩ ﺍﺑﻨﻬﻢ ﻻﻥ ﺧﻄﻴﻪ ﺷﻨﻮ ﺫﻧﺒﻬﻢ ﺍﻭﻝ ﺳﻨﻪ ﻭﻣﺎﻳﺴﻮﻭﻥ ﺍﻟﻪ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻫﻮ ﺣﺘﻰ ﻣﺎﻃﻬﺮﻩ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺧﻠﻲ ﻳﺤﺘﻔﻞ ﺑﺎﺍﺑﻨﻪ ﺗﺮﻩ ﻻ ﺍﻧﻲ ﻭﻻ ﻣﺤﻤﺪ ﻧﺰﻋﻞ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻩ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺣﺘﻰ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺧﻠﻲ ﻳﻨﺰﻋﻦ ﺍﻻﺳﻮﺩ ﺷﻨﻮ ﺫﻧﺒﻬﻦ
ﻣﻬﺎﺏ؛ ﺗﺮﻩ ﺍﺣﻨﻪ ﺑﻌﺪﻧﺎ ﺣﺰﺍﻧﻪ ﻋﻠﻰ ﻛﺮﻡ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻻ ﺍﺳﺮﺍﺭ ﻣﻮ ﺣﺰﻳﻨﻪ ﻋﻠﻰ ﻛﺮﻡ ﺑﺲ ﻛﺪﺍﻣﻜﻢ ﺟﺎﻧﺖ ﺗﺴﺘﺤﻲ ﻻﻥ ﺭﺟﻠﻬﺎ ﻣﺎﻗﺒﻞ ﺗﺤﺰﻥ ﺑﺲ ٣ ﺍﺷﻬﺮ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻫﻤﻪ ﻳﻤﻜﻦ ﺭﺍﺡ ﻳﺴﺎﻓﺮﻭﻥ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﻬﺮ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﻱ ﻳﺎﺧﺬﻫﻢ ﻟﺘﺮﻛﻴﺎ ﻭﻫﻤﺰﻳﻦ ﻫﻞ ﻣﺮﻩ ﺭﺍﺡ ﺗﺎﺧﺬ ﺟﻬﺎﻟﻬﺎ ﻭﻳﺎﻫﺎ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺷﻌﺠﺐ
ﻣﻬﺮﻩ؛ ﻋﻤﺘﻲ ﺻﺎﺣﺖ ﺑﻴﻬﺎ ﻭﮔﻠﺘﻠﻬﺎ ﺗﺎﺧﺬﻳﻬﻢ ﻭﻳﺎﺝ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ... ﺑﺲ ﺗﻮﻟﺪﻳﻦ ﺍﺧﺬﻛﻢ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻣﺎﺍﻟﻲ ﻧﻔﺲ ﺍﺭﻭﺡ ﻟﻤﻜﺎﻥ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺗﺮﻭﺣﻴﻦ ﻻﻫﻠﺞ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻻ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ﺑﺎﺟﺮ ﺍﺭﻭﺡ .... ﺷﻮ ﺭﺣﻤﻪ ﻫﻨﺎﻙ ﻭﺗﻬﺘﻢ ﺑﺎﺍﻣﻲ ﻭﻣﺎﺗﺨﻠﻴﻨﻲ ﺍﺳﻮﻱ ﺷﻲ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻭﺍﻟﻨﺬﻝ ﺷﺨﺒﺎﺭﻩ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻧﺬﻝ ﺣﺘﻰ ﻣﺎﻳﻔﻜﺮ ﻳﺸﻮﻑ ﺍﻃﻔﺎﻟﻪ ﻭﻫﺴﻪ ﻣﺤﻤﺪ ﻗﻨﻊ ﻣﺨﻠﺪ ﻳﺮﻓﻌﻮﻥ ﻋﻠﻴﻪ ﺩﻋﻮﺓ ﻧﻔﻘﻪ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﻬﺮﻩ ﺳﺎﻋﺪﻱ ﺍﺧﺘﺞ ﺍﻱ ﺷﻲ ﺗﺤﺘﺎﺝ ... ﺍﻋﺮﻑ ﻣﺨﻠﺪ ﻭﺣﻘﺎﺭﺗﻪ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻣﺤﻤﺪ ﻭﻣﺮﻭﺍﻥ ﻣﺎﻣﻘﺼﺮﻳﻦ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﻣﺤﻤﺪ ﺣﺘﻰ ﺷﻬﺮﻳﻪ ﻳﻨﻄﻴﻬﺎ ﻭﺛﺎﻧﻴﺎ ﺣﻼﻝ ﺍﺑﻮﻧﺎ ﻣﻦ ﺗﻄﻠﻊ ﺍﻟﺴﻨﻪ ﺭﺍﺡ ﺗﺘﻘﺴﻢ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺷﻬﺮﻳﻪ ﻣﻔﻜﺮﻩ ﺍﻧﻄﻴﻬﺎ ﻟﺮﺣﻤﻪ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﻬﺮﻩ ﻧﺎﻭﻱ ﺍﺷﺘﺮﻱ ﻣﺰﺭﻋﻪ ﺑﺲ ﻣﺤﺘﺎﺭ ﺑﺎﺍﺳﻤﺞ ﻟﻮ ﺍﺳﻢ ﻛﺮﺍﺭ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻭﻟﻴﺶ ﻣﻮ ﺑﺎﺍﺳﻤﻚ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺿﻤﻦ ﻣﺴﺘﻘﺒﻠﺞ ﻫﺬﻩ ﺩﻧﻴﺎ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﺷﺸﺶ ﻻﺗﻜﻤﻞ ﻣﺎﺍﺳﺠﻞ ﺷﻲ ﺑﺎﺍﺳﻤﻲ ﻣﺎﺩﺍﻣﻚ ﺗﺸﺘﻢ ﺍﻟﻬﻮﻯ
ﻣﻬﺎﺏ : 😒 ﺗﺮﻩ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺷﺮﺩ ﻣﻦ ﺍﻟﻀﺮﺍﻳﺐ
ﻣﻬﺮﻩ؛ ﺍﺫﺍ ﺍﻧﺖ ﺗﺒﻴﻊ ﻭﺗﺸﺘﺮﻱ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﺑﻮﻱ ﺧﻨﻜﻨﺎ ﺧﻨﻚ ﺑﺴﺎﻟﻔﺔ ﺍﻟﺒﻴﻊ ﻭﺍﻟﺸﺮﻩ ﺧﻼﻧﺎ ﻧﺤﺘﺎﺭ ﺑﺎﻟﻀﺮ
ﻛﺎﻣﺖ ﻟﺒﺴﺖ ﻣﻼﺑﺴﻬﺎ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺻﺎﻳﺮﻩ ﺛﻜﻴﻠﻪ ﻭﺗﺄﻟﻢ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻫﺎﻧﺖ ﺑﻘﻰ ﺷﻬﺮ ﻭﺷﻮﻳﻪ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﺣﺴﻦ ﻣﻦ ﺣﺒﺎﻟﺘﻲ ﺑﻘﻴﺲ ﻭﻛﺮﺍﺭ ﻗﺒﻞ ﺑﺲ ﺍﺑﺠﻲ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻻﺗﺤﺴﺪﻳﻦ ﻧﻔﺴﺞ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺗﻤﻨﻴﺖ ﺑﻨﻴﻪ ﻣﺜﻞ ﻧﻮﺭﺍ ﻭﺩﻋﺎﺀ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻟﻴﺶ ﺩﻋﺎﺀ ﺑﻴﻬﺎ ﺑﻨﻴﻪ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﻱ ﻗﺒﻞ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﺑﻴﻦ ﺑﺎﻟﺴﻮﻧﺎﺭ ﺑﻴﻬﺎ ﺑﻨﻴﻪ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻭﺷﺒﻲ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﻣﺎﺗﺮﻳﺪﻱ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺷﻨﻮ ﺍﻧﺖ ﻭﻭﻟﺪﻙ ﻭﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﺍﻻﻧﺜﻰ ﺑﻴﻨﻜﻢ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺑﻨﻴﻪ ﻻﻥ ﺍﺫﺑﺤﻪ ﺍﻟﻲ ﻳﺎﺧﺬﻫﺎ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻭﺍﺫﺑﺢ ﺍﻟﻲ ﺗﺎﺧﺬ ﺑﺰﺭﻱ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﺍﻭﻭﻭﻑ ﻣﻦ ﻳﺰﻭﺟﻮﻥ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﺎﻛﻢ ﻧﺰﻭﺝ ﻭﻳﺎﻫﻢ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﻱ ﻭﺍﻧﺖ ﻳﻮﻣﻴﻪ ﺗﺠﻔﺖ ﻋﻠﻰ ﻛﺮﺍﺭ ﻭﻣﺮﺗﻪ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻫﻮ ﻭﻳﻨﻪ ﺍﻟﺴﺮﺳﺮﻱ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺑﺎﻳﺖ ﻳﻢ ﻣﻴﻠﻲ ... ﻛﺘﻠﻨﻲ ﺑﻤﻴﻠﻲ ﻭﻫﻬﻮﻓﻲ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺷﻮﻛﺖ ﺭﺍﺡ ﻳﻤﻬﻢ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﻧﺖ ﻧﻤﺖ ﻭﻫﻮ ﻣﺎﻳﻘﺒﻞ ﻳﻨﺎﻡ ﻳﻀﺮﺑﻨﻲ ﺍﻟﻪ ﻣﻴﻠﻲ ﺳﻤﻌﺖ ﺻﻮﺗﻬﻢ ﺧﺎﺑﺮﺕ ﻧﻮﺭﺍ ﮔﺎﻟﺖ ﺧﻠﻲ ﻳﺠﻲ ﺭﺍﺡ ﻳﺮﻛﺾ
ﻃﻠﻌﺖ ﺑﺮﻩ
ﻓﻴﺼﻞ ﻳﺪﻙ ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺗﻌﺎﻝ
ﻓﻴﺼﻞ : ﻣﻬﺎﺏ ﺍﻧﻪ ﻧﻮﻳﺖ ﺍﺯﻭﺝ ﺍﺭﻭﻯ
ﻃﻠﻊ ﺭﻭﺣﻲ ﺑﻜﻼﻣﻪ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺑﻜﻴﻔﻚ ﺍﻧﻪ ﺷﻜﻮ ﺗﺒﻠﻐﻨﻲ ﺫﺍﻙ ﺍﺑﻮﻙ ﻭﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻩ
ﻓﻴﺼﻞ : ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﻣﻴﺮ ﻳﺘﻌﺎﺭﻙ ﻭﻳﺎﻱ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﻧﻪ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻩ ﻫﺬﺍ ﺍﺧﺘﻴﺎﺭﻙ ﻭﻗﺮﺍﺭﻙ
ﺩﺧﻠﺖ ﻣﻬﺮﻩ ﻭﻛﺮﺍﺭ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻫﻼ ﻫﺎﻱ ﻭﻳﻨﻚ ﻋﺎﻳﻔﻨﻲ ﺍﺑﺠﻲ ﻋﻠﻴﻚ
ﻛﺮﺍﺭ : ﺋﻢ ﻣﻴﻠﻲ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻛﻌﺪﺕ ﺍﺑﺠﻲ ﻭﻳﻦ ﺍﺑﻨﻲ
ﻛﺮﺍﺭ : ﺷﺒﻴﻚ ﺋﻢ ﻣﻴﻠﻲ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﺍﻧﺖ ﺷﺒﻴﻚ
ﻓﻴﺼﻞ : ﻣﻴﻠﻲ ﺷﻌﺠﺐ ﻣﺎﺩﺍﻓﺮﻙ ﻭﻣﺘﺤﻤﻠﻚ ﺍﻧﺖ ﻭﻳﻮﺳﻒ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﺛﻨﻴﻨﻬﻢ ﻧﺎﻳﻤﻴﻦ ﺑﺤﻀﻨﻪ ﻭﺩﺍﻓﺮﻳﻦ ﻧﻮﺭﺍ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺑﺎﺭﻛﻲ ﻟﻔﻴﺼﻞ ﺭﺍﺡ ﻳﺨﻄﺐ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺑﻠﻐﺘﻪ
ﻓﻴﺼﻞ : ﺍﻱ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﻫﺎ ﺗﻌﺮﻓﻴﻦ
ﻃﻠﻌﻨﺎ ﻧﺘﺮﻳﻚ
ﻳﺮﻛﺾ ﻛﺮﺍﺭ ﻟﺒﻴﺒﺘﻪ
ﺍﺑﻮﻱ : ﺑﺎﺟﺮ ﺍﺧﺬﻙ ﻭﻳﺎﻱ ﻟﻠﻤﻀﻴﻒ ﻟﺒﺴﻮﺍ ﺩﺷﺪﺍﺷﻪ ﻭﻋﻜﺎﻟﻪ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺻﺪﻙ ﻋﻤﻲ ﻟﻮ ﺗﺸﺎﻗﻪ
ﺍﺑﻮﻱ : ﺣﻈﺮﻱ ﺍﺧﺬﻩ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺷﻌﻨﺪﻙ
ﺍﺑﻮﻱ : ﻣﻌﺰﻭﻡ ﻋﻠﻰ ﻃﻬﻮﺭ ﻭﺍﺧﺬ ﻛﺮﺍﺭ ﻭﻳﺎﻱ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻭﻳﻦ ﺍﻣﻴﺮ ﺷﻮﻛﺖ ﻳﻄﻬﺮ ﺍﺑﻨﻪ
ﺍﺑﻮﻱ : ﻋﻮﻓﻬﺎ ﺗﺄﺟﻠﺖ ﻣﻦ ﻧﺨﻠﺺ ﺣﺰﻧﺎ ﻫﺬﺍ ﺣﻔﻴﺪﻱ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻭﺟﺒﻴﺮ ﺍﻣﻮﺭﻱ ﻃﻬﻮﺭﻩ ﻣﺎﻳﻔﺮﻕ ﻋﻦ ﻛﺮﺍﺭ
ﺩﺧﻠﺖ ﻣﻬﺮﻩ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ
ﻳﻮﻣﻨﺎ ﻋﺎﺩﻱ
ﺑﻮﻗﺘﻬﺎ ﻋﻄﻠﻪ ﺻﻴﻔﻴﻪ
ﻗﻨﻌﻨﻪ ﺍﻣﻴﺮ ﻳﺴﻮﻱ ﻻﺑﻨﻪ ﻣﻴﻼﺩ
ﺍﻟﻈﻬﺮ ﻣﻠﺘﻤﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻐﺪﻩ
ﻭﺑﻴﺖ ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺪﻧﺎ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺿﺎﻳﺞ ﻣﺸﺘﻬﻲ ﻧﻄﻠﻊ ﻃﻠﻌﻪ ﺟﻤﺎﻋﻴﻪ ﻭﻧﺘﻮﻧﺲ
ﺍﺷﺮﺗﻠﻪ ﻳﺴﻜﺖ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻣﺤﻤﺪ ﺷﻨﻮ ﺭﺃﻳﻚ ﻧﺎﺧﺬ ﻋﻮﺍﺋﻠﻨﺎ ﻭﻧﺘﻔﻖ ﻭﻳﻪ ﻣﻤﺠﺪ ﻭﻧﻔﺘﺮ ﻭﻧﺘﻌﺸﺎ ﻭﻧﻐﻴﺮ ﺟﻮ
ﻣﺤﻤﺪ : ﻋﺎﺩﻱ ﺧﻠﻲ ﺗﺮﻭﺡ ﺩﻋﺎﺀ
ﺩﻋﺎﺀ : ﻣﺎﺍﻃﻠﻊ ﺍﻟﻪ ﻭﻳﺎﻙ
ﻣﺤﻤﺪ : ﺗﻌﺒﺎﻥ ﻭﻋﻨﺪﻱ ﺷﻐﻞ
ﺩﻋﺎﺀ : ﺣﺒﺎﺏ ﻣﺤﻤﺪ ﺧﻠﻴﻨﺎ ﻧﻄﻠﻊ ﻭﻳﺎﻫﻢ ﺍﺑﺪ ﻣﺎﻃﺎﻟﻌﻪ ﻭﻳﻪ ﺍﺧﻮﺗﻲ ﻭﺑﻴﺖ ﺍﺳﺮﺍﺭ
ﻣﺤﻤﺪ : ﺭﻭﺣﻲ
ﺩﻋﺎﺀ : ﺍﻟﻪ ﻭﻳﺎﻙ
ﻓﻴﺼﻞ : ﻻﺗﻮﺭﻃﻨﺎ ﺑﻴﻬﺎ ﺍﺫﺍ ﺗﺮﻭﺡ ﻭﺣﺪﻫﺎ ﻣﺎﺍﺭﻭﺡ
ﺩﻋﺎﺀ : ﺍﻧﺠﺐ
ﻣﺤﻤﺪ : ﺷﺘﻔﻘﻨﺎ
ﺩﻋﺎﺀ : ﻫﻮ ﻳﻌﻴﻞ ﺑﻴﻪ
ﻓﻴﺼﻞ : ﺍﻧﺠﺒﻲ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻻﺗﺴﻮﻭﻫﺎ ﻋﺮﻛﻪ ﻧﺮﻳﺪ ﻧﻄﻠﻊ
ﺩﻋﺎﺀ : ﺍﺧﺘﻨﻚ ﺍﺫﺍ ﻃﻠﻊ ﻓﻴﺼﻞ
ﻓﻴﺼﻞ : ﺣﻘﺞ ﻻﻥ ﺧﺸﻤﺞ ﺍﻟﻤﻮﺭﻡ ﻳﺨﻠﺺ ﺍﻟﻬﻮﻯ
ﺷﻤﺮﺕ ﻋﻠﻴﻪ ﺧﺎﺷﻮﻛﺔ ﺍﻟﭽﺎﻱ
ﻓﻴﺼﻞ : ﻟﻴﺶ ﺗﺨﻠﻴﻨﻲ ﺍﺑﺠﻴﺞ ﻛﺪﺍﻡ ﺭﺟﻠﺞ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺭﺟﻠﺞ ﻛﺎﻋﺪ
ﻣﺤﻤﺪ : ﻫﻲ ﻣﺎﻣﺤﺘﺮﻣﻪ ﺍﺑﻮﻫﺎ ﺗﺮﻳﺪﻫﺎ ﺗﺤﺘﺮﻡ ﺭﺟﻠﻬﺎ
ﺩﻋﺎﺀ : ﺍﻧﺖ ﺷﺒﻴﻚ ﺿﺪﻱ 😡
ﻣﺤﻤﺪ : ﻃﻠﻌﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﻳﻮﻣﻴﻪ ﺗﺘﻨﺎﻛﺮﻭﻥ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﻓﻴﺼﻞ
ﻓﻴﺼﻞ : ﻣﺎﺗﺴﺘﺤﻲ
ﻣﺤﻤﺪ : ﻟﺨﺎﻃﺮﻱ ﺍﺳﻜﺖ
ﺩﻋﺎﺀ : ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﺟﺎﻭﺑﻚ ﻋﻠﻰ ﺗﻔﺎﻫﺘﻚ
ﻣﺤﻤﺪ : ﺩﻋﺎﺀ 😡
ﺍﻣﻲ : ﻻﺗﺨﻠﻮﻧﻲ ﺍﻛﻮﻣﻠﻜﻢ
ﺍﺑﻮﻱ : ﻣﺎﺗﺴﺘﺤﻴﻦ ﺷﻜﺒﺮﺝ ﻭﺗﺘﻌﺎﺭﻛﻴﻦ ﻭﺍﻧﺖ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﺧﺎﺑﺼﻨﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻋﺮﺱ
ﻓﻴﺼﻞ : ﺍﻟﻌﺮﺱ ﺷﺪﺧﻠﻪ ﺑﺘﺮﺑﻴﺘﻲ ﻟﺪﻋﺎﺀ 😂
ﺩﻋﺎﺀ : ﻣﺘﺮﺑﺎﻳﻪ ﺍﺑﻮ ﺍﺫﺍﻥ
ﺷﻤﺮ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻟﻌﺒﺔ ﻛﺮﺍﺭ
ﺩﻋﺎﺀ : ﻳﺎﺯﻋﻄﻮﻁ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻛﺎﻓﻲ 😡
ﺍﻣﻴﺮ : ﺩﻋﺎﺀ ﻭﻓﻴﺼﻞ ﻋﻘﺎﺑﻬﻢ ﻧﻌﻮﻓﻬﻢ ﻫﻨﺎ
ﺍﻣﻲ : ﻣﺎﺗﻄﻠﻊ ﻭﺗﻌﻮﻓﻬﻢ ﻋﻠﻰ ﮔﻠﺒﻲ
ﺍﻣﻲ ﺿﺤﻜﺘﻨﺎ
ﻣﺤﻤﺪ : ﺑﺪﺍﻋﺘﻲ ﺍﺳﻜﺘﻲ ... ﺍﺳﻜﺘﻲ
ﺳﻜﺖ ﺩﻋﺎﺀ
ﻣﺤﻤﺪ : ﻟﻮ ﺗﺸﻮﻑ ﻣﻦ ﻳﺘﻐﺪﻩ ﻓﻴﺼﻞ ﻋﺪﻧﺎ ﺣﺮﺏ ﺑﻴﻨﻬﻢ ﻭﻣﻦ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﻣﻮﺟﻮﺩ ﺗﻠﻜﻴﻬﻢ ﺣﺒﺎﻳﺐ
ﺍﻣﻲ : ﻣﺎﺗﻌﺮﻑ ﺗﻀﺮﺏ ﺭﺍﺱ ﺑﺮﺍﺱ ﻭﺗﻔﻀﻬﺎ
ﻣﺤﻤﺪ : ﺑﺼﺮﺍﺣﻪ ﺩﻋﺎﺀ ﺍﻟﻲ ﺗﺘﺤﺎﺭﺵ ﻭﻫﻲ ﺩﺯ ﻋﻠﻰ ﺍﺧﻮﻫﺎ ﺗﻌﺎﻝ ﺗﻐﺪﻩ ﻭﻳﺎﻧﻪ ﺣﺘﻰ ﺗﺘﻌﺎﺭﻙ
ﻓﻴﺼﻞ : ﻫﻤﺰﻳﻦ ﺍﻟﻜﻞ ﻳﻌﺮﻑ ﺑﺨﺒﺎﺛﺘﺞ
ﻣﺤﻤﺪ : ﺣﻠﻔﺘﺞ ﺑﺪﺍﻋﺘﻲ ﻫﺎ
ﺳﻜﺘﺖ ﻭﺗﺒﺎﻭﻋﻠﻪ ﻋﺼﺒﻴﻪ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺗﻤﺸﻲ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﻧﻲ ﺍﺭﻭﺡ ﻻﻫﻠﻲ
ﺟﺪﺗﻲ : ﻳﻤﻪ ﻣﺎﻳﺼﻴﺮ ﻫﺬﺍ ﺣﺎﻟﺞ ﺍﻃﻠﻌﻲ ﻭﻳﺎﻫﻢ ﺍﺷﺘﻤﻲ ﻫﻮﻯ ﺣﺘﻰ ﻣﺎﻳﺼﻠﺢ ﻣﮕﺎﺑﻠﻴﻦ ﺍﻟﻤﺮﻩ ﻭﺗﺒﺠﻦ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻻ ﻭﻳﻦ ﻧﺒﺠﻲ
ﺟﺪﺗﻲ : ﺍﻧﻪ ﻣﻦ ﺍﺟﻴﺘﻚ ﻟﻜﻴﺖ ﺍﻟﻤﺮﻩ ﺗﺒﺠﻲ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺭﺣﻤﻪ ﺗﺒﺠﻲ ﻋﻠﻰ ﺣﻈﻬﺎ ﻭﺗﺒﺠﻲ ﺍﻣﻲ ﻭﻳﺎﻫﺎ
ﻣﺤﻤﺪ : ﻻﺗﺮﻭﺣﻴﻦ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻣﺸﻲ ﻭﻳﺎﻧﻪ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺧﻄﻴﻪ ﺭﺣﻤﻪ
ﻣﺤﻤﺪ : ﻳﻤﻬﺎ ﺭﻧﺪﻩ ... ﺍﺫﺍ ﺗﺮﻭﺣﻴﻦ ﺍﺭﻭﺡ ﻟﺨﺎﻃﺮﺝ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻣﺎﺷﻲ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺳﺆﺍﻝ ﻣﺎﺍﻟﻔﺮﻕ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻌﻼﻗﻪ ﺍﻻﺧﻮﻳﻪ ﺩﻋﺎﺀ ﻓﻴﺼﻞ ﻭﻣﻬﺮﻩ ﻣﺤﻤﺪ
ﺟﺪﺗﻲ : ﺍﺧﻮﺍﻧﻚ ﻭﺣﻮﺵ ﻭﻫﺬﻭﻟﻪ ﺑﺸﺮ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺯﻳﻦ ﺳﺆﺍﻝ ﺛﺎﻧﻲ ﺷﻨﻮ ﺭﺃﻳﺞ ﺍﺳﺘﺎﺫﻱ ﻳﺠﻲ ﻳﺘﻘﺪﻣﻠﺞ
ﺿﺤﻜﺖ ﺟﺪﺗﻲ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻗﺒﻴﻠﻪ ﻛﻠﺶ ﻣﺘﻬﻴﻠﻜﻪ
ﺍﺑﻮﻱ : ﻭﻟﻚ
ﺑﻘﻴﻨﺎ ﻧﻀﺤﻚ ﻭﻧﺸﺎﻗﻪ
ﻟﻠﻌﺼﺮ ﺑﺪﻟﻨﺎ ﻭﻃﻠﻌﻨﺎ ﻛﻠﻨﺎ
ﺑﻴﺖ ﻣﺤﻤﺪ ﻭﺑﻴﺖ ﺍﻣﻴﺮ ﻭﺑﻴﺖ ﻣﻤﺠﺪ ﻭﺍﺣﻨﻪ ﻭﻓﻴﺼﻞ
ﺍﻓﺘﺮﻳﻨﺎ ﻭﺗﻌﺸﻴﻨﺎ ﻭﺍﺧﺬﻧﺎ ﺍﻻﻃﻔﺎﻝ ﻟﻼﻟﻌﺎﺏ ﻳﻠﻌﺒﻮﻥ
ﺍﻣﻴﺮ ﻻﺯﻡ ﻳﺘﺨﺒﻞ
ﻭﻳﺼﻌﺪ ﻭﻳﺎﻫﻢ ﺣﺎﻟﻪ ﺣﺎﻝ ﺍﻻﻃﻔﺎﻝ
ﺑﻮﻗﺘﻬﺎ ﺗﻮﻧﺴﻨﺎ ﻭﺿﺤﻜﻨﺎ
ﻃﻠﻌﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﻤﺮ ﻻﻥ ﺍﻟﻠﻤﻪ ﺣﻠﻮﻩ
ﺍﺧﺬﻧﺎ ﺻﻮﺭ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺧﻠﻴﻨﺎ ﻧﺴﻮﻱ ﻣﻴﻼﺩ ﻳﻮﺳﻒ ﻫﻨﺎ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺑﻜﻴﻔﻚ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻧﺴﻮﻳﻠﻨﺎ ﻃﻠﻌﻪ ﻣﺮﺗﺒﻪ ﻭﻧﺎﺧﺬ ﺍﻣﻲ ﻭﺍﺑﻮﻱ ﻭﺟﺪﺗﻲ ﻭﻧﻌﺰﻡ ﺍﺑﻮ ﺭﺍﻣﻲ ﻭﻛﻠﻜﻢ ﻋﺸﺎﻛﻢ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺎﺏ ﻣﻤﺠﺪ
ﻣﻤﺠﺪ : ﺍﻳﺎ ﺣﻘﻴﺮ ﻋﻠﻰ ﻫﻞ ﺩﻛﻪ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻟﻴﺶ ﻣﺎﻧﺎﻭﻱ ﺗﻮﺟﺒﻨﻲ ﺑﻤﻴﻼﺩ ﺍﺑﻨﻲ
ﻣﻤﺠﺪ : ﺍﺧﻮﻙ ﻧﺴﻴﺒﻚ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻳﻮﺟﺒﻮﻙ ﻃﺎﻳﺢ ﺑﻌﻴﻨﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﺫﺍ ﺗﻤﻮﺕ ﺷﻠﻮﻥ ﺗﻄﻠﺐ ﺍﻭﺟﺒﻚ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﺟﻲ ﺍﺧﻨﻜﻚ ﺑﺎﻟﺤﻠﻢ ﺍﮔﻠﻚ ﺍﻧﻄﻲ ﻻﺣﻔﺎﺩﻱ ﻭﺍﺟﺐ
ﻓﻴﺼﻞ : ﻻﺗﺤﺠﻲ ﻭﻳﻪ ﺍﻟﺤﺒﻴﺐ
ﻣﻤﺠﺪ : ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻓﻮﻓﻪ ﻋﻠﻰ ﮔﻮﻟﺖ ﻛﺮﺍﺭ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺷﻌﻨﺪﻙ ﻭﻳﻪ ﻓﻴﺼﻞ ﺷﻮ ﺍﺣﺒﺎﺏ
ﻣﺤﻤﺪ : ﺧﺎﻑ ﻣﻨﺘﻘﻞ ﻟﺮﻭﻣﺎ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺷﺴﺎﻟﻔﻪ ﺍﻧﺘﻘﻠﺖ ﻻﻳﻄﺎﻟﻴﺎ ﻏﻴﺮ ﻳﺜﺒﺖ ﺍﺑﻮ ﻭﺟﻪ ﺍﻟﻤﺪﻫﻦ
ﺭﺟﻌﻨﺎ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻓﺮﺣﺎﻧﻴﻦ ﻭﻣﺮﺗﺎﺣﻴﻦ
ﺍﺑﻮﻱ : ﺗﺄﺧﺮﺗﻮﺍ ﺑﻮﻳﻪ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﻟﻜﻌﺪ ﺣﻠﻮﻩ
ﺍﺑﻮﻱ : ﻭﺻﻠﺘﻮﺍ ﺑﻴﺖ ﺍﺧﺘﻚ ﺍﺳﺮﺍﺭ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺳﻴﺎﺭﺗﻬﻢ ﻭﻳﺎﻫﻢ ﻗﺎﺑﻞ ﺻﻐﺎﺭ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻳﻠﻪ ﻳﻮﺳﻒ ﺍﻟﻰ ﺍﻟﻨﻮﻡ
ﺭﺍﺡ ﻻﺑﻮﻩ ﺷﺎﻳﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﻣﺘﻨﺎ
ﻛﺮﺍﺭ ﻳﺄﺷﺮﻟﻲ ﻣﺜﻠﻬﻢ
ﺷﺎﻟﻪ ﻓﻴﺼﻞ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﻟﻲ ﺧﺴﺮﺍﻥ ﻳﺨﺴﺮ ٢٥ﺍﻟﻒ
ﻓﻴﺼﻞ : ﻣﻮﺍﻓﻖ ﺑﺲ ﻣﺎﺗﻐﺶ
ﻭﺍﻛﻔﻴﻦ ﺑﺎﻟﺪﺭﺝ ﻭﻳﺤﺴﺒﻮﻥ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﺑﺪﻩ
ﺩﻓﻊ ﻓﻴﺼﻞ ﻭﺭﻛﺾ
ﻓﻴﺼﻞ : ﺍﺫﺍ ﻣﺎﺗﻨﺰﻝ ﻫﺴﻪ ﺍﺳﺤﻮﻟﻚ ﻏﺸﻴﺖ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻫﻬﻬﻪ ﻓﺰﺕ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﻧﺰﻝ ﺗﺮﻩ ﺍﺟﻴﻚ
ﺭﺟﻌﻮﺍ ﻋﺎﺩﻭﺍ ﺍﻟﻠﻌﺒﻪ
ﻭﻳﻮﺳﻒ ﻭﻛﺮﺍﺭ ﻳﻜﺮﻛﺮﻭﻥ ﺿﺤﻚ
ﺭﻛﻀﻮﺍ ﺍﺛﻨﻴﻨﻬﻢ ﻳﺼﻌﺪﻭﻥ
ﻭﺭﺟﻌﻮﺍ ﻧﺰﻟﻮﺍ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻳﻠﻪ ﻭﻟﻚ ﺍﻧﻲ ﻓﺰﺕ
ﻓﻴﺼﻞ : ﺑﺎﻟﺼﻌﺪﻩ ﺍﻧﻲ ﻓﺰﺕ ﻭﺍﻟﻨﺰﻟﻪ ﺍﻧﺖ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺘﻌﺎﺩﻟﻴﻦ
ﺍﻣﻴﺮ؛ ﻭﺭﻕ ﺑﺴﺮﻋﻪ 😡
ﺷﺎﻳﻞ ﻛﺮﺍﺭ ﻭﺑﺴﻄﻮﺍ ﺍﻣﻴﺮ
ﻭﺻﺎﺭﺕ ﺑﻴﻨﻬﻢ ﺑﻮﻛﺴﺎﺕ ﻭﺿﺤﻚ ﻭﺷﻘﻪ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻳﺎ ﻳﺎ ﺍﺑﻨﻲ .. ﻻ ﻻ ﻓﻴﺼﻞ ﻳﺎ
ﻣﻬﺎﺏ، : ﻻﺗﺠﻴﺞ ﺿﺮﺑﻪ ﺍﺑﻌﺪﻱ
ﻓﻴﺼﻞ : ﺑﻮﻛﺲ ﺑﻮﻛﺲ ﻛﺮﺍﺭ
ﺍﺗﻔﻘﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻣﻴﺮ ﻭﺿﺮﺑﻮﺍ ﻛﺮﺍﺭ ﻭﻳﻮﺳﻒ ﻭﻓﻴﺼﻞ
ﺍﺑﻮﻱ : ﺟﺪﺗﻜﻢ ﻧﺎﻳﻤﻪ ﻳﺎﺯﻋﺎﻃﻴﻂ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻋﻮﻓﻬﻢ
ﺍﺑﻮﻱ : ﻣﺎﺗﻨﻼﻡ ﺟﺪﺗﻚ ﺗﮕﻮﻝ ﻓﻴﺼﻞ ﻣﻮ ﻣﺎﻝ ﻋﺮﺱ ﺷﻜﻮ ﺗﺨﻄﺒﻠﻪ ﺑﻨﺖ ﻋﻤﻪ
ﺍﻣﻴﺮ ﺻﻔﻦ ﻋﻠﻰ ﺍﺑﻮﻱ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺷﺘﺨﻄﺐ
ﻣﻬﺎﺏ ..️♂臘: ﻣﺎﻳﺨﻄﺐ ﻣﺎﺗﻌﺮﻑ ﺳﻮﺍﻟﻒ ﺍﺑﻮﻙ
ﺳﻜﺘﻨﺎ ﺍﺑﻮﻧﺎ ﻭﺻﻌﺪﻧﺎ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻟﻴﺶ ﺿﺎﻣﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﺍﻣﻴﺮ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﺎﺑﻴﻨﺎ ﺣﻴﻞ ﻣﺸﺎﻛﻞ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻣﻬﺎﺏ ﻣﺒﻴﻦ ﺟﺪﺗﻲ ﻣﺎﺗﺮﻳﺪ ﺍﺭﻭﻯ ﺣﺘﻰ ﺍﺳﺘﻐﺮﺑﺖ ﻣﻦ ﺭﺟﻌﺖ ﺻﺒﻴﺤﻪ ﻟﺒﻴﺖ ﺍﺑﻮ ﺷﺎﻛﺮ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻻﺗﻨﺎﻗﺸﻴﻨﻲ ﻻﻥ ﻃﻠﻌﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺸﺎﻛﻞ
ﻧﻤﺖ ﺑﻔﺮﺍﺷﻲ ﻭﺩﺍﻳﺦ
ﻳﺨﻄﻂ ﻓﻴﺼﻞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺳﺎﺗﺮ ﻣﻦ ﻣﺼﻴﺒﺔ ﺍﻣﻴﺮ ﻭﻓﻠﻮﺳﻪ
ﻭﺷﻠﻮﻥ ﺍﻛﺘﺸﻒ ﺳﻮﺍﻟﻒ ﺻﺒﻴﺤﻪ
ﺍﻣﻴﺮ ﺍﻧﺸﻐﻞ ﺑﻤﻴﻼﺩ ﺍﺑﻨﻪ
ﺳﻮﻩ ﻋﺰﻳﻤﻪ ﺑﺮﻩ ﻭﻋﺰﻡ ﺍﺑﻮ ﺭﺍﻣﻲ ﻭﻳﺎﻧﻪ
ﺗﻔﺎﺟﺄﻧﻪ ﻣﺸﺘﺮﻳﻠﻪ ﻣﺎﻃﻮﺭ ﺷﺤﻦ ﻫﺪﻳﻪ ﺭﺍﻗﻴﻪ
ﻭﺍﻟﻜﻞ ﻫﺪﺍﻳﺎﻫﻢ ﺣﻠﻮﻩ ﻟﻴﻮﺳﻒ ﻣﺎﺗﻔﺮﻕ ﻋﻦ ﻫﺪﺍﻳﺎ ﻛﺮﺍﺭ
ﺍﻣﻲ ﻭﺍﺑﻮﻱ ﻧﻔﺲ ﻫﺪﻳﺔ ﻛﺮﺍﺭ
ﻭﺍﺣﻨﻪ ﻛﺬﺍﻟﻚ ﻧﻔﺲ ﻫﺪﻳﺔ ﺍﺑﻨﺎ ﺍﺷﺘﺮﻳﻨﺎ ﻟﻴﻮﺳﻒ
ﺑﺲ ﻣﺤﻤﺪ ﻣﺎﺣﻈﺮ ﻭﺣﻔﻠﻪ ﻋﺎﺩﻳﻪ ﻋﺸﺎ ﻭﻛﻴﻜﻪ ﻭﺻﻮﺭ
ﺑﺪﻭﻥ ﺍﻏﺎﻧﻲ ﻭﻫﻮﺳﻪ
ﻟﺤﻈﺎﺕ ﺣﻠﻮﻩ ﻋﺸﻨﺎ
ﺍﻳﺎﻡ ﻣﺎﺗﻨﺴﻰ
ﺑﺎﻟﻠﻴﻞ ﺍﻣﻲ ﺗﺘﻌﺎﺭﻙ ﻭﻳﻪ ﺍﺳﺮﺍﺭ
ﺍﻣﻲ : ﻣﺎﺗﺮﻭﺣﻴﻦ
ﺩﻋﺎﺀ : ﺷﻬﻞ ﻫﻴﻠﻜﻪ ﻋﺮﻓﺘﻲ ﺑﻨﻔﺴﺞ ﺣﺎﻣﻞ ﺷﻨﻮ ﺗﺴﺎﻓﺮﻳﻦ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﺍﻋﺮﻑ ﻭﺿﻌﻲ ﻭﺻﺤﺘﻲ ﻻﺗﻌﺎﻧﺪﻥ
ﻣﻤﺠﺪ ﻣﺎﻋﺎﺟﺒﻪ ﻛﻼﻣﻬﻦ ﻭﺗﺪﺧﻠﻬﻦ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺷﻜﻮ
ﻣﻤﺠﺪ : ﺳﻤﺎﺡ ﻣﺎﺗﻘﺒﻞ ﻧﺴﺎﻓﺮ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻟﻴﺶ
ﻣﻤﺠﺪ : ﺍﺳﺮﺍﺭ ﻃﻠﻌﺖ ﺣﺎﻣﻞ ﻭﺗﺨﺎﻑ ﻋﻠﻴﻬﺎ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﻫﻮﻭﻭﻭﻭ
ﻣﻤﺠﺪ : ﺍﺣﺠﻴﻠﻚ ﺷﻲ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﺎﺍﺩﺧﻞ ﻭﻳﻪ ﺍﻣﻲ ﻭﺍﻟﺒﻨﺎﺕ
ﻋﻔﺘﻬﻢ ﻭﺻﻌﺪﺕ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺷﻜﻮ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻳﺘﻌﺎﺭﻛﻦ ﻭﻳﻪ ﺍﺳﺮﺍﺭ ﺳﻔﺮ ﺣﻤﻞ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺧﻄﻴﻪ ﺷﻴﺴﻜﺖ ﻋﻤﺘﻲ
ﺍﻧﻲ ﻭﺍﻣﻴﺮ ﺑﺴﻴﺎﺭﺍﺗﻨﺎ
ﻭﺍﻫﻠﻲ ﻭﺩﻋﺎﺀ ﺑﺴﻴﺎﺭﺓ ﻓﻴﺼﻞ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺑﺪﻳﺖ ﺍﺛﻜﻞ ﻭﺍﺗﻌﺐ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺑﺎﺟﺮ ﺍﺧﺬﺝ ﺩﻛﺘﻮﺭﺗﺞ
ﺭﺟﻌﻨﺎ ﻟﻠﺒﻴﺖ
ﺳﺎﻓﺮﺕ ﺍﺳﺮﺍﺭ ﻫﻲ ﻭﺭﺟﻠﻬﺎ ﻭﺍﻃﻔﺎﻟﻬﺎ
ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺑﺎﻟﺪﻭﺍﻡ
ﺧﺎﺑﺮﺗﻨﻲ ﻣﻬﺮﻩ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻫﻠﻮ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻣﻬﺎﺏ ﺍﻟﺤﻚ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺷﻜﻮ ﻳﺎﺳﺘﺎﺭ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﻣﻴﺮ ﻋﺼﺒﻲ ﺿﺮﺏ ﻧﻮﺭﺍ ﻭﻃﻠﻊ
..............................
ﻣﻬﺮﻩ ﺗﺮﻭﻱ ﺍﻻﺣﺪﺍﺙ
...............................
ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺧﺎﺑﺮﺕ ﺭﺣﻤﻪ
ﺭﺣﻤﻪ : ﻫﺎ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺷﺨﺒﺎﺭ ﺍﻣﻲ
ﺭﺣﻤﻪ : ﺯﻳﻨﻪ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﻌﺼﺮ ﺍﺟﻴﻜﻢ ﻭﺍﺑﺎﺕ
ﺭﺣﻤﻪ : ﺍﻭﻝ ﺍﻟﺒﺎﺭﺣﻪ ﻋﺪﻧﺎ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻣﻦ ﻣﺎﺍﺟﻲ ﻳﻮﻡ ﻻﻣﻲ ﺍﺧﺘﻨﻚ ﺧﻄﻴﻪ
ﺭﺣﻤﻪ : ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻟﻐﻴﺖ ﻭﻳﻪ ﺭﺣﺎﺏ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺑﺲ ﺍﺻﺒﺮﻱ ﺍﻭﻟﺪ ﺑﺎﻟﺴﻼﻣﻪ ﻭﺍﺑﺴﻂ ﺭﺣﺎﺏ ﺷﺘﺮﻳﺪ ﻫﻞ ﺣﻘﻴﺮﻩ
ﺭﺣﻤﻪ : ﺗﮕﻠﻲ ﺍﻧﻮﺏ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﻭﻟﺪ ﺍﻟﻐﺮﺑﻪ ﻋﻠﻰ ﺑﺰﺭﻱ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻗﺎﺑﻞ ﺑﻴﺖ ﺍﻟﺨﻠﻔﻮﻫﺎ ﺑﻴﺖ ﺍﺑﻮﻧﺎ ﻭﺍﻟﻨﺎ ﺣﺼﻪ ﺑﻲ ﻭﻣﺎﺩﺍﻓﻌﻪ ﻣﻦ ﺟﻴﺒﻬﺎ ﻟﻠﻐﺮﺑﻪ ﻣﺤﻤﺪ ﻭﻣﺮﻭﺍﻥ ﻗﺎﻳﻤﻴﻦ ﺑﺎﻟﻮﺍﺟﺐ ﺣﺘﻰ ﺍﻻﻛﻞ ﺟﺎﻱ ﻳﺸﺎﺭﻛﻮﻥ ﻣﺨﻠﺪ ﺑﺎﻟﻤﺴﻮﺍﻙ ﺑﻌﺪ ﺷﻜﻮ
ﺭﺣﻤﻪ : ﺭﻧﺪﻩ ﺭﺩﺗﻬﺎ ﻧﻔﺲ ﻛﻼﻣﺞ ﻭﺧﺒﻠﺘﻬﺎ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺛﻮﻟﻪ ﺳﺎﻛﺘﻪ
ﺭﺣﻤﻪ : ﻣﺎﻣﺨﻠﻴﻪ ﻋﻘﻠﻲ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﻣﺤﺘﺎﺭﻩ ﺑﺎﺍﻣﻲ ﻭﺑﺰﺭﻱ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﻠﻘﻴﺲ ﺧﺎﺑﺮﺕ ﮔﺎﻟﺖ ﺍﺟﻲ ﻧﻬﺎﻳﺔ ﺍﻻﺳﺒﻮﻉ
ﺭﺣﻤﻪ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﺣﺘﻰ ﺗﺘﺨﺒﻞ ﺭﺳﻤﻲ ﺭﺣﺎﺏ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺑﻠﻜﻪ ﺑﻠﻘﻴﺲ ﺗﺒﺴﻄﻬﺎ
ﺭﺣﻤﻪ : ﺷﻮ ﺍﻧﺘﻲ ﺻﺎﻳﺮﻩ ﻭﻛﺤﻪ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻣﺎﺗﺤﺐ ﺍﻟﻔﻘﻴﺮ
ﺑﻘﻴﻨﺎ ﻧﺴﻮﻟﻒ
ﺍﺳﻤﻊ ﺻﻴﺎﺡ
ﺭﺣﺖ ﻟﻐﺮﻓﺔ ﺍﻣﻴﺮ
ﺗﻔﺎﺟﺄﺓ ﺍﻣﻴﺮ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﺷﻲ ﻭﻳﺎﻩ ﻟﻴﺶ ﻣﺎﺍﺻﺪﻛﻨﻲ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﻟﻤﺮﻩ ﺗﻀﻢ ﻋﻠﻰ ﺭﺟﻠﻬﺎ ﺍﻏﺴﻞ ﺍﻳﺪﻱ ﻣﻨﻬﺎ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻭﺩﺍﻋﺖ ﺍﺑﻨﻲ ﻣﺎﺧﻄﺄﺕ
ﻣﺎﺍﻓﻬﻢ ﺷﻲ ﺍﻧﺬﻛﺮ ﻧﺎﺻﺮ ﻭﺍﻧﺬﻛﺮ ﻟﻴﺶ ﺿﺎﻣﻪ ﻋﻠﻴﻪ
ﺩﻛﻴﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﺳﻤﻌﺖ ﻧﻮﺭﺍ ﺗﺼﻴﺢ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻣﺎﺍﺳﻤﺤﻠﻚ ﺗﻤﺪ ﺍﻳﺪﻙ ﻋﻠﻴﻪ
ﻛﺴﺮ ﻏﺮﺍﺽ ﻏﺮﻓﺘﻪ
ﺑﻘﻴﺖ ﺍﺩﻙ ﺑﺎﻟﺒﺎﺏ ﺧﻔﺖ ﻋﻠﻰ ﻧﻮﺭﺍ
ﻳﻮﺳﻒ ﻭﻛﺮﺍﺭ ﺟﻮﻩ ﻳﻠﻌﺒﻮﻥ ﻳﻢ ﺟﺪﺗﻲ
ﺟﺪﺗﻲ ﻳﻢ ﺍﻟﺪﺭﺝ ﺗﺼﻴﺢ
ﺟﺪﻩ : ﺷﻜﻮ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﻣﻴﺮ ﺍﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﻭﻃﻠﻊ
ﺟﺪﺗﻲ ﺗﻌﺎﺭﻛﺖ ﻭﻳﺎﻩ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺷﺒﻴﺞ
ﺗﺒﺠﻲ ﻭﺗﻠﻄﻢ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻟﻴﺶ ﻳﺸﻚ ﺑﺤﺒﻲ ﺍﻟﻪ ﺗﺎﻟﻴﻬﺎ ﻳﺸﻚ ﺑﻴﻪ
ﺧﺎﺑﺮﺕ ﺍﺑﻮ ﺭﺍﻣﻲ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺑﺎﺑﺎ ﺗﻌﺎﻝ ﺍﺧﺬﻧﻲ ﺍﻣﻴﺮ ﺿﺮﺑﻨﻲ
ﻇﻔﺮ : ﺷﻨﻮ ﺿﺮﺑﺞ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺑﺴﺒﺐ ﺳﺎﻟﻔﺔ ﻧﺎﺻﺮ ﻋﺒﺎﻟﻪ ﻋﻨﺪﻱ ﻋﻼﻗﻪ ﻭﻳﺎﻩ 😭
ﺍﻧﻲ ﺻﺎﻓﻨﻪ
ﺗﻠﻢ ﺑﻐﺮﺍﺿﻬﺎ ﻭﻣﺎﺍﻓﻬﻢ ﺷﺼﺎﻳﺮ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻻﺗﺘﺨﺒﻠﻴﻦ ﻭﻳﻦ ﺗﺮﻭﺣﻴﻦ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺍﺑﻘﻰ ﻳﻤﻪ ... ﻣﻬﺮﻩ ﺟﻨﺖ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﻣﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻣﺎﺍﻟﻲ ﺍﺣﺪ ﺑﻬﻞ ﺩﻧﻴﺎ ﻫﻮ ﻛﻞ ﺍﻫﻠﻲ ﻭﺍﻟﻴﻮﻡ ﺛﺒﺘﻠﻲ ﺍﻧﻲ ﻭﺣﻴﺪﻩ ﻭﻣﺎﺍﻟﻲ ﺍﺣﺪ ﻏﻴﺮ ﺍﺭﻭﺡ ﻭﺍﻓﺮﺽ ﻧﻔﺴﻲ ﻳﻢ ﺑﺎﺑﺎ ﻇﻔﺮ ﻭﻋﻠﻰ ﻋﻤﻪ ﻋﻴﻨﻲ ﺍﺧﺎﺑﺮ ﻭﺍﺯﺣﻢ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﻻﻥ ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﻏﻴﺮﻩ ﻳﻮﻣﻴﻪ ﻳﮕﻠﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﻫﻠﺞ ﻭﻧﺎﺳﺞ ﻭﺍﻟﻴﻮﻡ ﻋﺎﻓﻨﻲ
ﺗﺤﺠﻲ ﻭﺗﺒﺠﻲ ﻣﻨﻬﺎﺭﻩ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻣﺎﻃﺮﺩﺝ ﻭﻣﻮ ﺑﻜﻴﻔﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻡ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻋﻤﻲ ﻭﻣﻬﺎﺏ ﻣﺎﻳﻘﺒﻠﻮﻟﻪ
ﻛﻄﻌﺖ ﮔﻠﺒﻲ ﺑﻮﺍﺟﺒﻬﺎ
ﺍﺿﻄﺮﻳﺖ ﺍﺧﺎﺑﺮ ﻣﻬﺎﺏ
ﺳﻮﻟﻔﺘﻠﻪ
ﻧﻮﺭﺍ ﻗﺎﻓﻠﻪ ﻏﺮﻓﺘﻬﺎ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻫﻲ ﻭﺍﺑﻨﻬﺎ ﻭﺍﺳﻤﻌﻬﺎ ﺗﺒﺠﻲ
ﻣﺎﺗﻘﺒﻞ ﺗﻔﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﺧﺎﺑﺮﺕ ﺍﻣﻴﺮ ﻣﺎﻳﺮﺩ
ﺧﺎﺑﺮﺕ ﻋﻤﻲ
ﺍﺩﻙ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻣﺎﺗﻘﺒﻞ ﺗﻔﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﺟﺪﺗﻲ : ﻫﺎ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻣﺎﺗﻘﺒﻞ ﺗﻔﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺑﺲ ﺗﺒﺠﻲ
ﺭﺟﻌﻮﺍ ﺑﻴﺖ ﻋﻤﻲ
ﺩﻗﺎﻳﻖ ﻭﻭﺻﻞ ﺍﺑﻮ ﺭﺍﻣﻲ
ﺩﺧﻠﻪ ﻋﻤﻲ ﻟﻼﺳﺘﻘﺒﺎﻝ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺗﻨﺰﻝ ﺑﻐﺮﺍﺿﻬﺎ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻭﻟﺞ ﺣﺎﻣﻞ ﻻﺗﺸﻴﻠﻴﻦ ﺛﻜﻞ
ﻧﻮﺭﺍ ﺗﺒﺠﻲ ﻣﻦ ﮔﻠﺒﻬﺎ ﺷﻜﻠﻬﺎ ﻳﻘﻬﺮ
ﺩﻣﻮﻋﻬﺎ ﻣﺎﺳﻜﺘﺖ
ﺧﻄﻴﻪ ﻭﺣﻴﺪﻩ ﺑﺪﻧﻴﺘﻬﺎ
ﺧﺠﻼﻧﻪ ﻣﻨﻲ ﻭﻣﻦ ﺍﻟﻜﻞ
ﻋﻤﻲ : ﻣﺎﺗﺮﻭﺣﻴﻦ ﻫﺬﺍ ﺑﻴﺘﺞ ﻫﻮ ﺍﻟﻄﺎﺏ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﻄﺎﻟﻌﻪ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻣﺎﺍﺑﻘﻰ ﻣﺎﻃﻮﻝ ﻣﺪ ﺍﻳﺪﻩ ﻭﻳﺸﻚ ﺑﻴﻪ ﻣﺎﺍﺑﻘﻰ ﻳﻤﻪ
ﻇﻔﺮ : ﺍﺧﺬﻫﺎ ﺗﺮﺗﺎﺡ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺭﺟﻌﻬﺎ ﺑﺎﺍﻳﺪﻱ ﻭﻫﻢ ﺗﻬﺪﺋﻮﻥ ﺍﻣﻴﺮ
ﻋﻤﻲ : ﻣﺎﺗﻄﻠﻊ ﺟﻨﺘﻲ ﺯﻋﻼﻧﻪ
ﻧﻮﺭﺍ ﻭﺍﻛﻔﻪ ﺑﺎﻟﻜﺮﺍﺝ ﻣﺎﺗﻘﺒﻞ ﺗﺪﺧﻞ ﻭﺗﺒﺠﻲ
ﻃﻠﻌﺖ ﺟﺪﺗﻲ ﺍﻟﻬﺎ
ﺟﺪﺗﻲ : ﻳﻤﻪ ﺍﺩﺧﻠﻲ ﻭﺍﻧﻪ ﺃﺩﺑﻪ ﺍﻟﺞ
ﻧﺰﻟﺖ ﺍﺑﻨﻬﺎ ﻣﻦ ﺣﻀﻨﻬﺎ ﻭﺣﻀﻨﺖ ﺟﺪﺗﻬﺎ ﺗﺒﺠﻲ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺟﺪﻩ ﻋﻮﻓﻨﻲ ﺍﺭﻭﺡ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻣﻮﺕ ﺍﺫﺍ ﺍﺑﻘﻰ ﺟﺮﺣﻨﻲ ﺍﻣﻴﺮ ﻭﺍﺫﺍﻧﻲ
ﻋﻤﺘﻲ : ﺷﻮﺍﻟﻬﺎ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺳﻤﻌﺘﻪ ﻣﻦ ﺿﺮﺑﻬﺎ ﻭﻛﺴﺮ ﻏﺮﻓﺘﻬﺎ ﺍﻟﺘﻠﻔﺰﻳﻮﻥ ﻓﻠﺸﻪ ﻭﺍﻟﺘﺤﻔﻴﺎﺕ ﻭﺍﻟﻤﺮﺍﻳﺎ ﺍﺻﻌﺪﻱ ﺷﻮﻓﻴﻬﺎ
ﻋﻤﺘﻲ : ﻋﻠﻰ ﺷﻨﻮ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ
ﻋﻤﺘﻲ ﻃﻠﻌﺖ ﻳﻤﻬﻢ ﻟﻠﻜﺮﺍﺝ
ﺟﺪﺗﻲ : ﺭﻭﺣﻲ ﺍﺧﺬﻱ ﺍﺑﻨﺞ ﻭﺭﻭﺣﻲ ﻫﻮ ﺍﻟﺨﺴﺮﺝ
ﻛﺎﻣﺖ ﺗﺒﺠﻲ ﺗﺸﻬﻚ
ﺍﺑﺤﻲ ﻋﻠﻰ ﺑﻮﺍﺟﻴﻬﺎ
ﺍﺧﺬﺕ ﺍﺑﻨﻬﺎ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﻭﻳﻪ ﺍﺑﻮ ﺭﺍﻣﻲ
ﺩﺧﻞ ﻣﻬﺎﺏ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺷﺒﻴﺞ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﺑﺠﻲ ﻋﻠﻰ ﻧﻮﺭﺍ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻭﻳﻨﻬﺎ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺭﺍﺣﺖ ﺍﺧﺬﻫﺎ ﺍﺑﻮ ﺭﺍﻣﻲ
ﺩﺧﻞ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺗﻌﺎﺭﻙ ﻻﻥ ﺧﻠﻮﻫﺎ ﺗﺮﻭﺡ
ﺟﺪﺗﻲ : ﻋﻮﻓﻬﺎ ﺍﻟﺒﻨﻴﻪ ﻣﻨﻜﺴﺮﻩ ﻭﺍﺧﻮﻙ ﻛﺴﺮﻫﺎ ﺻﻌﺒﻪ ﻳﺎﻳﻤﻪ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﻳﺸﻚ ﺑﻤﺮﺗﻪ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺷﺼﺎﻳﺮ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺳﺎﻟﻔﻪ ﺑﻴﻬﺎ ﻧﺎﺻﺮ
ﻧﺘﺼﻞ ﻋﻠﻰ ﺍﻣﻴﺮ ﻣﺎﻳﺮﺩ
ﻋﻤﻲ : ﻳﺎﺧﻮﻓﻲ ﺭﺍﺡ ﻳﺬﺑﺢ ﺍﻟﻮﻟﺪ
ﻣﻬﺎﺏ ﺭﺳﻠﻪ ﺭﺳﺎﻟﻪ
‏( ﺍﻟﺤﻚ ﺻﺎﺭﺕ ﻫﻮﺳﺔ ﻭﻳﻪ ﺟﺘﺎﻟﺔ ﻣﻜﺮﻡ ﻭﻓﻴﺼﻞ ﺗﺼﻮﺏ ‏)
ﺍﺗﺼﻞ ﻋﻠﻰ ﻣﻬﺎﺏ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺻﺪﻡ ﺗﺤﺠﻲ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻭﻳﻦ ﺍﻧﺖ ﺍﻟﺤﻜﻨﺎ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﻧﺘﻮﺍ ﻭﻳﻦ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺑﺎﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺳﺎﻋﻪ ﺳﺎﻋﻪ ﻭﻧﺺ ﻳﻤﻜﻢ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻻﺗﺘﺄﺧﺮ ﺻﺎﻳﺮﻩ ﻫﻮﺳﻪ
ﻭﻣﻬﺎﺏ ﺑﻘﻰ ﻳﺠﺬﺏ ﻋﻠﻰ ﺍﻣﻴﺮ ﻭﺍﺧﺘﺮﻗﻠﻪ ﻗﺼﻪ ﻛﺎﻣﻠﻪ ﻭﻳﺴﻮﻟﻔﻠﻪ ﻋﺮﻛﻪ ﻣﺎﺻﺎﻳﺮﻩ
ﻋﻤﺘﻲ : ﺷﺴﻮﻳﺖ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﺑﻨﺞ ﺑﻄﺮﻳﻖ ﺩﻳﺎﻟﻰ ﻳﻌﻨﻲ ﻧﺎﻭﻱ ﻳﺬﺑﺢ ﺍﻟﻮﻟﺪ
ﺍﺑﻮﻱ : ﻭﺷﺴﻮﻱ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﻧﺘﻈﺮﻩ ﺍﻧﻲ ﻭﻓﻴﺼﻞ ﺑﺎﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﻧﺠﻴﺒﻪ ﻭﻧﺠﻲ
ﺧﺎﺑﺮ ﻓﻴﺼﻞ ﻭﻃﻠﻊ ﻟﺒﻐﺪﺍﺩ
ﺑﻘﻴﻨﺎ ﺑﻘﻠﻖ ﻭﻛﻞ ﺷﻮﻱ ﻧﺨﺎﺑﺮ ﻣﻬﺎﺏ
ﺳﺎﻋﺘﻴﻦ ﺍﺣﻨﻪ ﻧﺎﺭ
ﺧﺎﺑﺮﻧﺎ ﻓﻴﺼﻞ
ﻋﻤﻲ : ﻫﺎ
ﻓﻴﺼﻞ : ﻫﺬﺍ ﻭﻳﺎﻧﻪ ﺭﺍﺟﻌﻴﻦ ﻟﻠﺒﻴﺖ
ﻋﻤﻲ : ﺷﺴﻮﻟﻒ
ﻓﻴﺼﻞ : ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﻣﻬﺎﺏ ﺻﻌﺪ ﻭﻳﺎﻩ ﻭﺍﻧﻪ ﺍﺳﻮﻕ ﺳﻴﺎﺭﺓ ﻣﻬﺎﺏ
ﺷﻮﻱ ﻭﺩﺧﻠﻮﺓ ﺍﻟﺒﻴﺖ
ﻋﻴﻮﻧﻪ ﻣﻮﺟﺮﻩ ﻭﺣﻤﺮ ﺣﺎﻟﻪ ﻳﻘﻬﺮ
ﺍﺑﻮﻱ : ﺷﺼﺨﻤﺖ 😡
ﺍﻣﻴﺮ : ﻭﺍﻛﺴﺮ ﺭﺍﺳﻬﺎ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺷﺴﻤﻊ ﻣﺮﺗﻚ ﻣﻮ ﻫﻨﺎ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻻﺗﺠﺬﺏ ﻣﻮ ﺯﻋﻄﻮﻁ ﻛﺪﺍﻣﻚ
ﻳﺼﻴﺢ ﻋﻠﻰ ﻣﻬﺎﺏ ﻭﻳﺘﻌﺎﺭﻙ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﺮﺗﻚ ﺭﺍﺣﺖ ﻟﺒﻴﺖ ﺍﺑﻮ ﺭﺍﻣﻲ
ﺻﻔﻦ ﻋﻠﻰ ﻣﻬﺎﺏ


ﻭﻟﻠﺤﻜﺎﻳﺎ ﺑﻘﺎﻳﺎ
ﺍﻟﺒﺎﺭﺕ ﺍﻟﻘﺎﺩﻡ ﺍﺗﺄﺧﺮ ﻻﻥ ﺍﻻﺣﺪﺍﺙ ﻛﻮﻣﻪ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-12-19, 08:35 PM   #102

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



#مهاب__الذيب__ج٣
بقلم أنو أنو ( رشا )
#بارت٩٦
............

مهاب
امير: شنو طلعت😡
جدتي: اي انت ماتريدها ومو خوش بنيه ولت لرجل امها مو هذا الي تريده
امير: جده لاتگولين موخوش😡

جدتي استفزته
بس يصيح عصب من جدتي

مهره: حامل ومديت ايدك عليها وكسرت غراض غرفتها وتهمتها تشتريد تبوس ايدك حتى ترضى طلعتها مهضومه تكطع الگلب على شنو خابصنا شو البنيه تحبك وتموت عليك من كامت تحبك كمت تدفر النعمه
مهاب: مهره😡 انجبي واصعدي غرفتج ماالج دخل ولاتصيحين
مهره: ماصحت ادافع على المظلوم

صحت عليها
مهاب: امشي ولي😡
امي: شبيكم ويه نسوانكم

صعدت زعلانه
مهاب: اريد اعرف صدك ضربتها
امير: لاتدخلون بمشاكلي اني ومرتي
ابوي: هذه بنتي
مهاب: ندخل ونص نورا تخصنا كلنا يتيمه واحنه اهلها
فيصل: ليش تضربها
ابوي: اوكفوا

ابوي سحب امير كعده وكعد يمه
ابوي: شبيك فهمنا شصاير... بس قبل ماتسولف تدري عندك مره اسد وب١٠٠ رجال ماامدح بيها لان بنت اخوي بس ترفع الراس جنت خايف منها بس ثبتتلي العكس
مهاب: والله صدك مره من مره
امير: اعرف
عمتي: الله يكسر ايدك تعرف وتمد ايدك على حامل
مهاب: احنه نضرب الرجال الي يمد ايده على مره تاليها احنه نضرب نسوانه
ابوي: ليش بويه
امير: هي استفزتني وحجت حجي خلتني اتخبل
ابوي: شنهي السالفه
امير: هاك موبايلي اقره

اخذنا موبايله
( فرحان بمرتك ملتهيه ويه الحب القديم واللقاءات الغراميه وحب الطفوله والذكريات الجميله ماتصدك اسألها شخبار ناصر اسأل اخوك لزمها لزمة ايد .. فاعل خير )
ابوي: خابره
امير: الجهاز مغلق

اتصلنا على رقمه مغلق
مهاب: گايليلك اسأل اخوك
امير: اكو غير فيصل الي مايحجي ويطمطم
فيصل: ليش تتهمني انه مااعرف شي وشنو اطمطم تره عيب عليك
مهاب: فيصل اسكت

ابوي: اجيت سألتنا
امير: بالاول سألت مرتي وبكل هدوء انطيتها الرساله وگلتلها هاي شنو فهميني من قرتها گامت تبجي وگالت اي صح اني مااشوف دربي جاي اتعارك واصيح تگلي انت شبيك خايف وخابصني مايحتاج هل هوسه تره عرفت انت الي هددته ماتحملت كلامها ضربتها
ابوي: ماحجت شي يستوجب تضربها
جدتي: عوفه رجال وخابصنا بطوله
مهاب: زين انت فعلا هددته وبعدته عن نورا
امير: اكيد لا... اني باايدي ردت ارجعها بس عرفت من ابو رامي خطب سكتت ومن شردت اخذتها ديالى حتى تشوف بعينها الي تشرد علموده شلون تخلى عنها... صدك من صارت الهوسه بخطوبتنا اني هددته يبتعد عن مرتي
مهاب: زين اسولفلك سالفة ناصر
امير: ياسالفه
ابوي: مرتين حاول يتقرب منها ومرتك بس تشوفه تخابر مهاب بنفس اللحظه

هو صافن واحنه سولفناله السالفه كلها
وعرف بالقصه

مهاب: يعني لا لزمتها لزمت ايد ولا اكتشفتها هي البنيه تركض تخابر الحكني يامهاب محد يعرف غير بس اني وابوي وابو رامي... تدري بيوم وفاة ابو مهره صارت السالفه واني رحت لديالى
جدتي: انه اعرف ابوك سولفلي السالفه
امير: وليش انه اخر من يعلم ليش ماتبلغوني مخليني بس انام واحبلها هذه وظيفتي

كام يصيح وتعارك ويانه
حسيت حقه المفروض نبلغه بس خفنا عليه

امير: وتريدون اسكت اله اذبحه
مهاب: شتذبح مو سولفنالك عمامه اعتذروا
امير: ماتاكل عندي سالفة عمامه
فيصل: مهاب انت شلون قبلت تسكتله... متغير اهواي
امير: مو بس متغير ومثول نفسه
مهاب: شتريد فيصل اضربه وتصير دموم ماتعبتوا من المشاكل اي اذبحه وادخل السجن ويرجع اخوك يذبح ناسهم وهمه يذبحون بينا وتالي شنحصل نسوانه تترمل واطفالنا تتيتم
امير: انه مااصير مثلك😡
مهاب: احترم نفسك ياريت تصير ادمي مثلي

تعاركت ويه فيصل وامير
جدتي: هسه انت شرايد لاعاجبك اخوك ولاعاجبك مرتك
امير: انه رايد حقي
جدتي: روح اگتله للولد وادخل السجن
مهاب: جده لاتستفزي رحمه لاهلج

عيونه عليه
امير: لو مرتك تسكت
مهاب: اذا اخوي يتصرف مثل تصرفي ومايقصر اكيد اسكت انه هم ماسكتت ضربته وبهذلته وبهذلنا حتى عمامه انه وابوك
ابوي: اذا يكررها انه بنفسي اگلك بويه اخذ سلاحك وروح اگتله
امي: خوش ااي واحد يحجي ويانه نضربه بسلاحنا
امير: هذا مو بس تحارش بمرتي حتى شككني ويضحك عليه برسالته

صار عصبي وطلع
ركضت وراه

مهاب: وين رايح
امير: عوفني 😡
مهاب: شنو تروح تذبح وتگتل تخبلت
امير: انه حر عوفني وخر عني

دفعني
لويت ايده دفعته دخلته للمطبخ

امير: عوفني مهاب لاتخليني اضربك😡
مهاب: عفيه تضرب اخوك الجبير😡

حاول يطلع تهستر فقد اعصابه
دفعني وفيصل لزمه وياي

دخلنا ومن كثر عصبيته دفر الثلاجه
وبعدها سحبها وكعها

صار صياح امي وجدتي من الخرعه
همزين ماانفجر بينا

مايعرف شيسوي لزمناه وكعدناه
ابوي: بويه لخاطري اهدء انه اعذرك
امير: بويه تفهم شنو رجال يضحك عليه وبمنو بعرضي ياناس افهموني منو يتحمل هذا الموقف

نزلت مهره
وامي ومهره يبجن خايفات

خلينا يهدء ايده على راسه
مهاب: نبلغ على الرقم ونشوف منو وبعدين نتصرف
امير: ماتخلوني
ابوي : اذا هو تختلف السالفه ونكسر راسه

فيصل رفع الثلاجه
ساعدته

بصوت ناصي
فيصل: خاف سوالف عمتي
مهاب: اسكت لايروح يذبحها

كرار واكف يم عمه
كرار: ميلي ننو
امير: شبيها
كرار: كاي

يأشر بعيونه
ضحكني وامير مايفهمه

مهاب: يگلك تبجي بالانكليزي cry
فيصل: ههههههههههه

عيونه على كرار
كعده بحضنه

امير: اي تبجي اني ضربتها
كرار: ننو
امير: اي

ايده على خده
كرار : ههوفي يا يا دوح
امير: اي راح نروح نجيبهم
كرار: ههوفي
فيصل: ولك استقر ساعه انكليزي ساعه عربي
جدتي : عوفها البنيه مهضومه منك

مهره: لا خطيه خلي يرجعها شنو يعوفها مزعلها
مهاب: انتي مشتهيه تلحكيها لبيت اهلج
مهره: ماحجيت شي.... وعادي الحكها لاتخوفني وتهددني
مهاب: تعاي ا خذيلج نعال اركعيني😡
مهره؛ حشاك... تره ماحجيت منو يمك
مهاب: مهره😡
امي: لخاطري اسكتي ماتشوفيهم مخابيل
مهره: عمه هو انه شحجيت
مهاب: امشي ولي لغرفتج

زعلت وكعدت كدامي
مهاب: اني شلغيت
مهره: يم عمي كاعده قابل يمك
ابوي: هههههه... شبيك انت الثاني عوفها

گام امير على حيله
ابوي: وين
امير: ارجع نورا
جدتي: هسه حسيت بيها
امير: انه ماطردتها ولا شكيت بيها منو سمحلها تطلع من البيت

رادت تحجي ام التخيلات
اشرتلها تسكت خزرتها

مهاب: اروح وياك
امير: اروح مرتي انت شكو
مهاب: نروح نبلغ ومناك نروح لمرتك

طلعنا اشوفه يسوق ومتوتر
يتلفت مخنوك

مهاب: شبيك
امير: احس راح اموت من قهري الرساله مخبلتني
مهاب: ليش ضربتها خطيه يتيمه لازم اكثر واحد يتعاطف وياها هو انت
امير: ماحجيت كدام اهلي هي استفزتني تگلي اعرف انت واعرف وكفت بطريقنا وانت السبب.... انه من سمعت كلمة طريقنا تهسترت زين من عندي ضربتها بس بوجها ماكسرتها
مهاب: طفله ماتفهم الكلام تره النسوان لاحول ولاقوه ماعدهن غير بس اللسان ويه الرجال وشفتك تأذيها هي هم رادت تأذيك بكلامها لان من سولفتلي گلتلها مستحيل امير يسوي هل شي گالت ولا يهمني حتى اذا هو البنيه تحبك وماعدها قصد
امير: اعرف سوالف نورا تعلمني بيها
مهاب: مايصير هاي عصبيتك وكدام اطفالك
امير: 😒 هسه رزلت مرتك كدام ابنك
مهاب: اي ارزل اصيح بس ماتوصل مرحلة اضربها وكدام ابنها
امير: لو ادافع على اسعد ابن عمها كدامك تتحمل
مهاب: هههههههه حتى مااتحمل اتخيل الموضوع لان اموتها

وصلنا للمركز صديق امير ضابط
بلغنا على الرقم وفهمنا الموضوع

طلعنا لبيت ابو رامي
ظفر: اندكت الباب گلتلهم هذا امير يدك الباب... گالت بابا لاتستقبله وتعارك وياه گلتلها انطيني السجينه صفنت بوجهي كلتلها حتى اقدمله تفاح ويكشرها
مهاب: هههههههههههههههههههه
ظفر: بالاول زعلت على امير بس عذرته من سمعت من نورا وعبالي طاردها لو ادري بيك ماطاردها مااخذها من بيتكم
مهاب: النسوان تحب تكبر السالفه
ظفر: بس هو هم خطأن من ضاربها
امير: ابو رامي لاتزعل مني مااقبل احد يدخل بمشكلتي ويه مرتي حتى اهلي ماقبلت يدخلون
ظفر: هو هذا الصح بس مااقبل تهضم بنيتي يمكن تگول ماالك حق عليها... هذه بنت الغاليه تنام وتكعد توصيني عليها
امير: الله شاهد على راسي وبالعكس انه اعتبرك ابوها وجد ابني اله هذه المشكله مااقبل احد يدخل وانه لاطاردها ولا تهمتها
ظفر: بس ماتوصل للضرب
امير: هي وينها خلي تحظر نفسها حتى نطلع

گام ظفر
مهاب: شويه اهدء
رامي كاعد يمنا
امير: وين يوسف
رامي: نايم
امير: واختك
رامي: بالغرفه كاعده تبجي وتسبك
مهاب: هههههههههه مثل نورا ينقل الاخبار
امير: شتحجي عليه
رامي: ها

صفن وضحك ويه امير
امير: عادي سولف لاتخاف
رامي: تگول ظالم مثل عمه الجلب
مهاب: ههههههههههه
امير: روح گلها امير يگلج عم امير الجلب هو نفسه ابوج الجلب خاف ناسيه اذكرج
مهاب: ههههههههه مخبل
امير: انت خبلتني لاعبالك مسامحك من ضام عليه السالفه

شوي ورجع رامي
امير: ها
رامي: گلتلها وكامت تبجي تگله شوف سوالفه وبابا صاح بيه وطردني
امير: عفيه بنسيبي السبع تعال اكعد اله ازوجج بنت دعاء فلوسهم اكثر من فلوس اسرار
مهاب: ههههههههههههه وشيدخل بجيبك
امير: نقسمها اني وياه
مهاب: زوج ابنك ليش نسيبك
امير: اريدهم لاولادك حصة الاسد حتى احتل كل فلوسكم
مهاب: هههههه خوش تخطط
امير: يگلك على عمي نجاح الجلب الجلبه بنت الجلب تشبهني باابوها
مهاب: هههههههههههههههههه هسه انت وينك وين النصبات
امير: يانصبات مقهور منها لو باايدي ادخل ابسطها بس غير حامل

دخل ظفر
ظفر: ماتقبل وتبجي ماتريد تروح
امير: بس اني مااخذت رأيها تروح لو لا اني طلبت تلم غراضها حتى نولي
مهاب: امير
امير: وينها
ظفر: بغرفة اخوانها

دخل يمها
ظفر: هو خطأن
مهاب: هو حاليا عصبي نار بالگوه هدئناه مو شي سهل عليه
ظفر: نورا ماتقبل ترجع رافضه رفض تام
مهاب: مانقبل نسوانه تزعل وصدكني الكل ماراضي عنا
ظفر: اي اعرف شفت الحجي والحجيه ماراضين
مهاب: ااااخ ياناصر خايف هو الي راسل الرساله
ظفر: ان شاء الله مو هو... ابو كرار حاول تعرف قبل امير منو ولاتبلغوا اذا ناصر
مهاب: اعرف احاول ارتب الموضوع

طلع امير
ظفر : ها
امير: جاي تجهز نفسها
ظفر: الله يسهللكم

شكله عصبي
طلعت نورا تبجي خدودها حمر مطعونه البنيه
قهرتني شافتني ودموعها تنزل
وكفت يمها اخذت يوسف منها

نورا: خلي يعوفني مااريد اروح
مهاب: اني وياج وعد اخذ حقج منا بس نوصل للبيت....بعد مااطلعين من بيتج هو الي يطلع

واكف طالعه روحه
سلمنا على ابو رامي وطلعنا

الطريق كله ساكته
وهو يباوعلها بالمرايا
حالهم يقهر

فاتح اغاني هيثم ناصي الصوت ويسوق
مهاب: لو تصير زحمه طفي راسي يوجعني
يرد بعصبيه
امير: مااعرف اسوق اله اسمعه
مهاب: هههههههه ماشي عوفه بس جفينا شرك

يوسف بحضني
مهاب: شبي ابوك مخبل
يوسف: هو هوووو
مهاب: يخوف هووووو هههههههه اي والله ياعمي صدك هوووو كسر بيتنا
يوسف: هممممم

يناغي ولسانه ثكيل بعده
مهاب: يوسف how old
يأشرلي بااصبعه واحد
يوسف: نننن
مهاب: هههههههههههههه
امير: شيكول
مهاب: one
امير: مثل سوالف ذاك السرسري
يوسف: ببباه ببباه
امير: ها

يغني ويلعب يوسف حليوه
يشبه بيبيته الله يرحمها وماخذ جمال خاله رامي
اعترف هو احلى من كرار

طول الطريق عينه على مرته
حسيت امير متقصد يفتح كاسيت هيثم
وصلنا اغنية هيثم مشغوله بغيري رفع الصوت تقصد

( مشغوله بغيري ماهمج ماهمج....كل عذابي مشغوله بغيري
يلي منحتي الضحكه لغيري يكفي تلعبين بااعصابي
مشغوله بغيري
بهذا الموقف لاتخليني ماافرض نفسي صدكني
بس ردتج مره تفهميني فاضحني حبج بعيوني
مشكلتي عرفوا اصحابي )

حسيت عيونه دمعت التفت يحاول مايشوفني شكله
انقهرت عليهم مااعرف شلون اتصرف

حاولت اطفي مايقبل
امير: عوفه هاي شبيك
مهاب: راسي يوجعني

نورا انقهرت من اغنيته وتبجي منا
امير: ااااااي تجاهلتي احساسي مادريتي شصاير بيه ماحسيتي انعل ابو الحب
مهاب: الي خله يعرفون اصحابك الي هو اني
امير: هههههههههههه اني ليش اسمعها وانت كاعد يمي
مهاب: حظك المصخم ماتشوف يكلك عرفوا اصحابك يدري هيثم مهاب كاعد يمك

ابتسم وسكت
( يمكن مو ذنبج حسراتي حسراتي وماتدرين
لو جربتي النار البيه تحتركين.. يكفي عذاب لاتعذبيني
هل مره ارجوج تفهميني)

وصلنا البيت
شفت مهره بالمطبخ تضحك ويه فيصل
منتهيه من الضحك

تلكت نورا
مهره: ها
اشرتلها
مهره: تعاي نصعد
تباوع لامير
مهره: انت لاتصعد ولا توصل
هز ايده وساكت
مهاب: شبيكم تضحكون
فيصل: على امي تعاركت ويه مهره
مهاب: ليش
فيصل: كل مسواك الثلاجه شمرته وامي ركضت وراها تصيح ولج اللحم مجمد ومجيس ليش تشمري ومهره تگلها يله فدوه وامي تصيح يافدوه هجم بيتج تشمرين لحم
مهاب: هههههههههه هي ليش شمرته اوووف يامهره وسوالفها
امي: عود هي نادره جنتي الجبيره... خلتني افرفح ٥ طبخات مابيهن شي شمرتهن
مهاب: وين ابوي
فيصل: عمي ابو شاكر خابره راحوا للفاتحه اعتقد خوال نسابته
مهاب: اها

امير متمدد وطالعه روحه
فيصل: ابوي اشترالك تلفزيون ومرايا عمود ورتبنا غرفتك
امير: وشكو يشتري مامحتاج
مهاب: اسكت
فيصل: من طلعتوا گال امشينا نشتري ثلاجه ومهره كلتله تلفزيون... اشترينا ورجعنا
مهاب: يمه اكو غده لا
امي: محد متغدي بس ابوك وجدتك
مهاب: حظروا الغده ووين كرار
امي: نايم بغرفتنا
مهاب: كوم حلل ملابسك حتى نتغده
امير: معليك بيه
مهاب: اهووووو تعال فيصل

اشرت الفيصل شلنا امير
امير: لااااا نزلوني😡
نص الدرج شمرناه
امير: ياسخفاء
صحت مهره
مهره: ها
مهاب: تعاي اريدج

اشرتلها امير يدخل غرفته
مهره: لاتأشر مااجي والبنيه ماتريد امير شنو نجبرها
امير: حبابه ليش تخليني اخلي ابالي
مهره: يله امشي مانحجي وياك

لزم ايدها سحبها طلعها
مهاب: ولك ولك 😡
خفت عليها
مهره: هههههههه خطيه ماتريدك
دخل غرفته وقفل الباب
مهاب: اني اعلمك ياغبي😡
دارت وجها وعافتني
زعلانه مني
هو هذا حظي

بدلت وصليت ونزلت
لگيتها تحظر ويه امي الغده

امي: صيح اخوك
بقيت اصيح مايرد
مهاب: عوفوا
امي: شصار
مهاب: ماقبلت تجي وابنج مخبل وياها
مهره: على اساس الي ابالي هاديء
فيصل: ههههههه منو قصدج
مهره: هههه معليك ليش تخبث

انتظرت يطلعون وسديت باب المطبخ
مهره: عوفني
مهاب: منو يمج اريد اشرب ماي من ثلاجتنا الجديده
مهره: افتح الباب😡

حضنتها
مهره: عوفني😡
مهاب: ماردت افشلج

ابتسمت
مهره: مااصالحك ابد عوفني
حاولت اصالحها دفعتني
زعلانه ومااكدر الح لان حامل

مهره: من اليوم حدود بينا
مهاب: لاحبيبي حامل مايصير
مهره: جاي اكول حدود ومتعاركين😡
مهاب: امري لله اصالحج ونغش
مهره: الطم
مهاب: لهل درجه مشتاقه 😳 اصبري لليل
مهره: يبووووووو😡

ضربتني بصدري
مهاب: اااااخ گليبي
...............................
نورا تروي الاحداث
.............................
مهره
مهره: شصار
نورا: عادي رجعني غصب عني لان شايفني حيوانه
مهره: ولج ياحيوانه تهستر من عرف رحتي دفر الثلاججه ووكعها همزين ماانفجرت علينا ويصيح اله شوي يبجي واني وعمتي شبعنا بواجي عليه
نورا: مهره ماتوقعت لهل درجه عصبي امير
مهره: ولج همه اولاد صفاء من يعصبون يصيرون مخابيل

ابتسمت
مهره: اي اضحكي گليلي شسوه
نورا: ماقبلت اروح دخل للغرفه گلي من غصبن ماعليج ترجعين ردت احجي خلصها يگلي اششش واسكتي وانجبي وبالبيت احاسبج على طلعتج انوب خوفني بالزايد
مهره: حبي مو احنه مانرجع اله بالعين الحمره😁
نورا: مااريده
مهره: امداني وبالليل تلبس الاحمر ويمي تصيح مااريده
نورا: متوهمه
مهره: بيج حظ عذبي مو تصيرين مابيج حظ مثل مهره كل مره اكول ازعل اسبوع شهر بس يدخل الغرفه احوص اله يصالحني مااطول ساعه الله وكيلج
نورا: هههههههه اني مو مثلج
مهره: اي عفيه اريدج سبعه حتى يتوب مايأذيج ومايضربج
نورا: تدرين شسوه فتحلي اغنيه مشغوله بغيري وتفكر بغيري كلش كرهته وقهرني بااغنيته والقهر يتألم
مهره: بعد روحي مثلي يحب يعيش الدور
نورا: مهره😡 احجي عدل لاتصيرين مثل امير بس تنصبين
مهره: ههههههههه اي اهدئج شتريدين احقدج على الرجال... نورا هم حقه واحد راسله رساله ويستفزه وثانيا ليش مامسولفتلي
نورا: مهاب ماقبل اسولف لاحد
مهره: هاااااااا ليش عفت كرار

تبوس بيوسف
ارجع غراضي للكنتور ومقهوره
اباوع تلفزيون جديد

نورا: والله جارحني😭
رجعت ابجي مقهوره منا
مهره: كافي لخاطر ابنج ومو زين تقهرين نفسج لخاطر هل طفله
نورا: 😔 وين اروح
مهره: فيصل من شاف الغرفه انقهر راح اشترى تلفزيون الكم واشترى هذه الغراض گال حتى ماتبقى مقهوره نورا ... شوفي شلون يحبوج ويخافون عليج... مهاب تعارك ويه امير وجدتي بهذلته خبلت امير گلتله مرتك موزينه هو گام يصيح لاتحجين على مرتي طلعت غلطه.... نورا اكتشفت انتي مو وحيده عندج اهل حتى امير ماتحمل انتي مو بيتج... هذا بيتج ووطنج واهلج وناسج ولاتتحسسين ولاتعيشين نفسج بالوحده
نورا: مقهوره لان زعل وزعلني 😭

ريحتني بكلامها
مهاب يصيحها
مهره: افييييش اسمعي صوته يرد روحي اووف شكد احبه
نورا: ههههههه
مهره: تره احنه زعلانيين هم تعاركنا راح ابيع عليه ثكل

طلعت واسمعهة تشاقه ويه امير
شوي ودخل امير قفل باب غرفتنا

يوسف يلعب بغراضه
اخذ ملابسه ودخل للحمام يسبح
من طلع گبل نام بفراشه

امير: يوسف تعال
صعده يمه وحضنه
نام هو ويوسف ولااهتم لامري

سويت ممه ليوسف
كعدت بالصاله

اسمع مهاب يصيح امير مابلغته
تمدتت ع التخم

عمتي ادك بابنا
مااقبل اگوم اله هو

امير: ماتسمعين الباب
فتح الباب
عمتي: يله يمه صبينا غده
امير: مااشتهي
عمتي: وين نورا لاريوك ولاغده موزين على الطفل
امير: سمعتج اذا تريد تنزل
عمتي: انزل انت ومرتك😡 لاتدلعولي
امير: يمه
عمتي: مرتك حامل

يوسف يزحف ومرات يمشي قليل ويوكع
راح لبيبته
اخذت يوسف من عدنا ونزلت

امير: گومي نامي بفراشج اني انام هنا
ماارد عليه
امير: جاي الغي
نورا: عوفني معليك
امير: گومي فضينا

رحت لفراشي وهو نام بالصاله
بقيت ابجي مخنوكه

كمت توضيت وبقيت اقره قرأن وابجي
الى ان حسيت براحه

رجعت لفراشي
اسمع صوت مهاب ويوسف وكرار

مهاب: ولك عوفه وحده يمشي معليك بي
كرار: اوععع
مهاب: مايوكع عوفه يمشي
كرار: ههوفي اواه
مهاب: ولك كرار عوفه 😡 خلي وحده
كرار: ابوك ابوك 😡
مهاب: ولك منو ابوك ها تربية عمك الزفت 😡 اله ابسطك
كرار: ههوفي هاي ههوفي ابوك ابوك

ضحكت على كرار واني بعز قهري
فلتها كدام مهاب وسبه
اسمع مهاب يصيح عليه
دخلوا للغرفه ويوسف وياهم

اندكت الباب امير نايم
عمتي شايله صينيه
عمتي: هذا غداكم
نورا: ليش صعدتي امير نايم
عمتي: تغدي موزين على بنيتج
نورا: ماشي

عفت الاكل كدامه ع الطبله ورجعت لفراشي
امير: گومي أگلي
نورا: مااريد
امير: نورا گومي
نورا: انت شتريد مني كافي ارحمني حرام عليك شتريد اذبح نفسي حتى ترتاح
امير: سوالف المزعطه مااريد

اجته رساله قراها
بدل
فتح كنتوره

طلع فلوس حاول مااشوفه
طلع مستعجل
فتحت كنتوره اشوف شكد اخذ
نورا: شده كامله😳
..................................
مهره تروي الاحداث
.................................
مهره
كاعدين اني وفيصل وجدتي بالصاله
عمتي: ماتصعدين تمددين بغرفتج اليوم ولا نمتي ولا رحمتي هل طفل الي ابطنج
مهره: مااصعد متعاركه ويه مهاب
جدتي: وانتي شكو
مهره: ليش يصيح عليه ويگلي ولي لبيت اهلج اله مااحجي وياه وبالذات عناد اله مااصعد ولااصالح حفيدج
جدتي: فيصل كاعد مااكدر احجي

ضحكت وياها وسكتتني
عمتي: گومي بغرفتي تمددي
مهره: عمه مااريد انام تره بزعت من النوم النهار كله

فيصل: اگوم اطلع
عمتي: وين رايح
فيصل: ابدل واطلع ويه جماعتي
عمتي: جيب اختك وبعدين اطلع اليوم رجلها خفر خاف ابوك يتأخر
فيصل: هاي خطوتين ماتجي
عمتي: رجلها مايقبل يخاف عليها انه مابيه حيل وابوك شو تأخر
فيصل: خافي على الحرامي من دعاء

مهره: لاتحجي على مرت اخوي
جدتي: حجت الزعلانه خليج بهمج محتاره شلون تصعدين
مهره: وعيونج مامهتمه واله مااصعد واخليج انتي محتاره
جدتي: اه اي يماااااي من عيارة النسوان

نزل امير
عمتي: ها تغديت
فيصل: وين
امير: بشغله خابروني جماعتي
فيصل: جيب دعاء قبل ماتروح
امير: خطوتين عن بيتنا ماتجي دعاء
فيصل: محمد يخاف واحد يمر من يمها وتكفخه ويفصلوا

بقينا نضحك
عمتي: والله لو تدري بيك تضحك عليها تتعارك وياك
فيصل: جيبها
امير: يله هسه اروحلها

امير: مهره اصعدي يم نورا خلي تتغده لان مطنكره
مهره: خاف احجي وجده تحجي خلي اصم حلكي
جدتي: صمي من الاول يماااي الله يساعد مهاب
مهره: اذكر اول مره دخلت البيت جدتي اخذتني بالاحضان وادك ناعم وياي گلت الله شكد عسل قبيله وهادئه
جدتي: اذكر نزلتينا مزوركه وتصفنين ماتندلين دربج

خجلتني الولد غلسوا
عمتي تضحك

مهره: صدك تره نورا مشتهيه حلاوة جزر
امير: شو بس نسوانه يشهن ١١ شهر
فيصل: اصعدي لاتخافين اليوم يجيبلها ٥ كيلوات
مهره: اني بلغته بلكه تقبل تصالحه
امير: بلگه على اساس هي الزعلانه يله امشي بابا.... وين يوسف
فيصل: بصف مهاب تلكي يدرسهم خارطة الوطن العربي
مهره: ههههههههههههههه صدك يسويها ذاك اليوم يحفظ كرار عاصمات الدول بكل عقله

خطيه امير مبين ضايج ومهموم
حتى مايضحك ضايج

صعدت يم نورا
مهره: ليش مامتغديه
كعدتها يم الصينيه تاكل
ونسولف واضحكها اغير مزاجها

نورا: شبعت
مهره: مااكلتي
نورا: مااريد
مهره: تره خطيه امير گال اصعدي يمها خلي تاكل
نورا: على اساس خايف عليه
مهره: لاتظلمي خطيه... كومي نامي ارتاحي
نورا: وين يوسف
مهره: عوفي يم عمه
نورا: اشربه ممه خطيه
مهره: عمتي غدته... انه اخذله كومي ارتاحي

غسلت ونامت بفراشها
اخذت ممه ليوسف
دخلت الغرفه لكيتهم نايمين
كرار ويوسف ومهاب غافين

تمددت يمهم غفيت وياهم
حلمت حلم
مخلد : بويه امشينا تأخرنا
ابوي: بويه انه جوعان مااكدر اروح وياك
امي: خليني اصبلك تاكل

بيتنا هوسه مو نفس بيتنا
واقاربنا من بعيد ويانه

رحمه: يله ترحين
مهره: اي بس شوفي الكاع جاي تنفتح اخاف من امر اوكع
رحمه : وينها ماكو
مهره: هاي كدامج ماتشوفيها

تنفتح الكاع واجر رحمه حتى ماتوكع وماتشوف مثلي
اشوف مره لابسه احمر ومو حلو تجر بس الاطفال

مهره: ولج رحمه خلينا نلم كل جهالنا حتى ماتاخذهم بسرعه لحكي
نلم اني ورحمه ونطلعهم
خلصناهم كلهم من اريد اطلع فزيت من حلمي

مهاب: ليش نايمه بعيد عني
مهره: فززتني خرب ببليسك انتظر شويه حتى اطلع
مهاب: منين اطلعين

سولفتله الحلم
مهاب: اثوبي لابوج واقريله قرأن
مهره: يوميه اقراله

حضني والجهال يمنا نايمين
مهره: اذكرت اني مااحجي وياك 😡 كوم
مهاب: بداعتي باجر ازعلي اليوم مشتاقلج
مهره: انت ليش تستهزء بمشاعري اكلك زعلانه

دفعته وكمت من يمه مطنكره
مهاب: اعرف ماتصالحين اله حدود جيبيلنا فرشه ....هذا غطه كرار يمشي الحال
مهره: 😡

خابرتني بلقيس
مهره: ها هلاو
بلقيس: ولج اليوم حلمت حلم من الصبح لسه مغثوثه
مهره: شكو
بلقيس: حلمت اسناني توكع وخايفه من الحلم
مهره: ياستار😳

.................................
نورا تروي الاحداث
...............................
نورا
غفيت شويه و فزيت
اذكرت ماما وكمت ابجي

دخل امير باايده علاليك
خلاها يمي
شفت باكيت حلاوة جزر
دفعتها

امير: مهره وصتني الها مو الج من تگومين وديها الها
نورا: وديها انت
امير: ماالي مزاج اجاوبج
نورا: لاتحجي وياي بهذا الاسلوب
امير: انجبي هم الج لسان تردين
نورا: ليش شايفني مجرمه... شكو رجعتني

كمت ابجي ردت ادخل للحمام اقفل الباب وابجي براحتي
لزم ايدي

نورا: شرايد😭
امير: اريد روحي

سحبني لحضنه
شبكني بقوه رد روحي اله

حضنته وابجي بكل قوتي
كعدني بفراشنا
هدئني

ايده على خدي
نورا: مااريدك
امير: شتريدين
نورا: اريد بس گلبك بس مااريد عصبيتك وايدك الي تضربني
امير : انتي أذيتيني بكلامج
نورا: وتضربني 😔

امير: وعد وكلمة رجال اول واخر مره امد ايدي عليج مهما يكون رغم انتي تستحقيها لان جرحتيني
نورا: امير هم وعدني هو كل اهلي وناسي واليوم تخلى عني
امير: مايتخلى عن نفسه انتي شمتي

شمني
بنوتي تتحرك بطني

نورا: هههه جاي تتحرك
ايده على بطني
امير: عاجبها الشمه مهيلكه على قبيله
نورا: ههه

نزلت دموعي
نورا: مااريد تأذيني والله احبك وماافكر بغيرك حتى من شفته ولا رف گلبي عليه ولاااهتميت صدكني كل همي انت ماتشوفه وماتعرف حتى ماتنقهر وتتأذه وتتخيل اني فرحانه بوجوده... امير ماسلمتلك روحي ونفسي اله واني واثقه احبك
اسولف وياه وابجي
امير: كافي
نورا: احبك

عيني بعينه
امير: احبج
نزلت دموعي
يبوس بدموعي
غمضت عيوني ذايبه

نورا: امير
امير: احبج... احبج.. احبج

..................................
مهره تروي الاحداث
................................
بعد شهر
ثكيله ومااكدر اتحرك ولاانزل
الم ظهري موتني.
رجعنا لمأساة حملي
بينما البنات سهله حبالتهن وخفيفات الحركه
اله اني
حتى مااكدر اهتم بكرار عمتي مبتليه بي

الظهر مهاب يريد ينام
كرار يلعب ويشاقه ويه ابوه

مهاب: كافي خلينا انام
كرار: سسونه
مهاب: صار ساعه تگول شويونه
مهره: عوف بابا ينام
مهاب: شنو بطن ماما
كرار: ههوفي
مهاب: هههههههههههههههه كل حياتك ههوفي
مهره: لا هو معتبر ههوفي صغير قصده طفل صغير مثل ههوفي
مهاب: اها هل مره غلبتني طلعت تفتهم
كرار: ججك
مهاب: من اكعد
كرار: ججك
مهره: ماكو ججك لاتخليني انعل ابو ججك خلفه وشمره علينا
مهاب: على اساس باس ايدج تاخذين ابنه
مهره: صدك وين امه ابوه
مهاب: موجودين وحتى شايفتهم
مهره: صدك وين
مهاب: نجاح وصبيحه
مهره: ههههههههههههههههههههههههه لهذا اكرها طلع هذوله اهله
مهره: تاخذنا لاهلي
مهاب: تكدرين
مهره: اي اشوف امي سوده عليه بس اولد اتفرغلها
مهاب: ماشي

مهره: نروح لبيت جدو
كرار: لا😡
مهاب: ههههههههههههه
مهره: مايحب ولد رحمه لان اكبر منا
مهاب: شصار عليها
مهره: خصصولها نفقه كل طفل ٧٥ لان عاطل عن العمل
مهاب: شكد سخيف
مهره: محمد كل شهر ينطيها ٣٠٠ مصرفها هي وجهالها ومروان يسوكلها شهري لاطفالها والها كل احتياجاتها ماناقصها شي
مهاب: ناقصها زوجها وبيتها واطفالها
مهره: اي ينمرد گلبي من اشوفها
مهاب: يله كرار عوفني انام

نام شويه كمت سبحت وحظرت ملابسنا
بدلت لكرار
كعد شافنا

مهره: مخنوكه
مهاب: مابقى شي وادخلين بشهرج شغلة اسبوعين
مهره: اي

نزلنا
جدتي: هلا شنو هل رجال العذب وين رايح
كرار: تتو مهو
مهاب: جدو مهره يعني اهل مهره
جدتي: ها يمه ثكيله شلون ترحين
مهره: مااكدر اعوف امي صار ٥ ايام مارحتلهم

دخل امير عصبي
امير: مامقتنع بالسالفه
مهاب: اهووووو اليوم شيخلصها وياك
امير: يعني اسم مانعرفه منو وشنو من السماوه شجابه عليه
مهاب: يمكن رقم مسروق والي راسلك استغل الفرصه حب يستفزك
امير: شلون اعرف منو وادبه لازم اعرف مااسكت عن هذا الموضوع

طلعنا
مهره: شكو
مهاب: طالعله اسم رجال غريب ومن السماوه ومستغربين منين
مهره: رقم الي دزله الرساله وهو لحد الان مخليها اباله
مهاب: طبعا غير يعرف منو

وصلنا لبيت اهلي
لكيت بيت محمد هم موجودين
سلمت عليهم ثكيله
رحاب مسمومه ماعاجبها العجب

مهره: يا دعاء هنا والله مشتاقتلج تعاي احبج
ابوسها وهي تغدت عدنا نضحك واقهر رحاب
رحمه: صار شكد ماشايفتها
مهاب: تغدت يمنا
رحمه: جا خيه حقج تشتاقيلها الفراك صعب
مهاب: هههههههههه شلونج رحمه
رحمه: من بعد ابوي شلوني
مهاب: الولد مامقصرين رغم مكان الاب مايتعوض
رحمه: الله يخليهم خيمه علينا
مهاب: رحمه ماتخليني اقدملج تكملين
رحمه: حيل ٣ سنوات
مهاب: اناي كملتي سنه ارجعي كملي شهادتج
رحمه: منو لامي
مروان: احنه كلنا يمها مو مشكله
مهره: بس اولد بالسلامه اساعدج وانه وياج نتعاون بدوامج انه اجي يمها
دعاء: اني مهره رنده رحاب نتعاون
رنده: يوميه اتوسل بيها ترجع وماتقبل
رحاب: عمتي محتاجه راحه مو واق وويق

محد يرد عليهة نتجاهلها تجاهل قاتل
گمت يم امي اشوفها سلمت عليها وبوستها
مهره: يمه بقى ايام واجيب بالسلامه شوفي بطني
مخليه ايدها على بطني
نزلت دموعها وتحرك براسها
مهره: من عمري على عمرج
مهاب سلم وراح
بقينا احنه البنات ملتمات سوينا عشا
نضحك ونسولف اله رحاب

اتصل مهاب
مهره: اووووف ربي شكد احبه
رحنه: ماتملين اوف منج

رديت عليه
مهره: هلا
مهاب: وين الجواريب الجوزي
مهره: ياهيه بيهن
مهاب: مقلمه اسود بالطرف
مهره: لكفت كرار طلعها مااعرف
مهاب: بله ارجعج ادورين عليها
مهره: شسوي بيهن
مهاب: البسها ويه الحذاء البني
مهره: شوف غيرها حتى جواريبك تنسق😒

البنات تضحك على عركتنا
رنده: والله حلوه شخصية مهاب باللبس
مهره: النهار كله اكوي وارتب واتخبل الصبح من اشوفه كاشخ
رحمه: شوف الغيره
مهره: لازم الغي هم ياريت ينفع حتى ماينغث وجهه الصبح مبتسم بس يضحك
دعاء: ههههههههههههههه وبالطريق يفتحلنا الصبح ماجده الرومي يتسلطن..... ذاك اليوم نورا كلتله رحمه لاهلك مهاب كمنا حتى نحلم بيها مكافي بالبيت بنت رومي مكابلتنا
مهره: بعد روحي شكد احبه

محمد تعشا و طلع لدوامه خفر
دعاء باتت وياي على الواهس

رحمه: رنده ملتهيه دوام وابنها....ورحاب ماتقبل تطبخ وماتقبل تشتغلة
دعاء: وشسوي شتشتغل
رحمه: مااسوي تسخت
مهره: اختي مابيها حظ
دعاء: صدك مابيها حظ

شفت امي منوره
وجها مقدح

مهره: احس تمي ترجع مثل قبل
رحمهه: عندي امل بشهر تتحسن حالته

نمنا الصبح فزبت على صوت رحمه
رحمه؛ يمه يمه بمه اشبيج
فتحت الاوكسجبنا
مهره: شبيها
رحمه: مااعرف

اسعفتها وتصيح
مهره: امي ماترد ماتت
رحمه: جاي ترمش عيونها😡

كمنا نصيح
اخذوها للمستشفى
رحمه واني عاندت اله اروح

خابر مهاب
مهاب: شصاير
مهره: تخربطت امي مانعرف شبيها😭
مهاب: اي بلغتني دعاء هسه اني بالطريق الكم

مانعرف شصاير
ناس طابه وطالعه
دكتور: جلطه بالدماغ
صدمنا كمنا نبجي
وصل مهاب

مهاب: شكو
مهره: امي جلطه

بقينا مستشفى
للظهر ماكو شي

رحمه: رزحي ارتاحي
مهره: مااعوف امي

دخلونا لامي
كاعدات يمها
امي: مي
فزيت مصدومه
مهره: رحمه امي تحجي ولج امي تحجي تربد ماي
رحمه: هاي شبيج

حاولت تحجبها ماتحجي
عيونها عليه
انطيتها ماي
مهره: خلي نبلغ الدكتور
رحمه؛ ماحجت امي😒

فجأه امي تشوخر
مهره: امي نامت
ى حمه: اي اي

طلعت رحمه بسرعه
دخلوا دكاتره
طلعوني

مهره: شكو
مهاب: ماكو شي

واكفين منتظرين
مهره خطيه هسه اتحسنت شحلاتها
رحمه: هسه

دكتور: البقاء لله


وللحكايا بقايا



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-19, 04:55 AM   #103

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



#مهاب__الذيب_ج٣
بقلم أنو أنو (رشا )
#بارت ٩٧



ﻣﻬﺎﺏ
ﺻﻴﺎﺡ ﺭﺣﻤﻪ ﻭﻣﺮﻭﺍﻥ
ﻣﺨﻠﺪ ﺭﻛﺾ ﺩﺧﻞ ﻳﻢ ﺍﻣﻪ ﻭﺣﻀﻦ ﺍﻣﻪ ﻳﺒﺠﻲ
ﻭﺍﻛﻒ ﻳﻢ ﻣﻬﺮﻩ ﻭﺻﺎﻓﻨﻪ
ﺭﺣﻤﻪ : ﻭﻟﺞ ﻳﻤﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍ ﻳﻤﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍ ﻣﺎﻣﺎﺗﺖ ﻳﺎﺧﻮﻳﻪ ﺷﻮﻑ ﺍﻣﻲ ﻓﺪﻭﻩ ﺧﻠﻴﻬﺎ ﺗﻌﻴﺶ ﻳﻤﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍ
ﺗﻀﺮﺏ ﺑﻤﺮﻭﺍﻥ ﻭﺗﺒﺠﻲ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻫﺬﻭﻟﻪ ﺷﺒﻴﻬﻢ ﻫﺴﻪ ﺣﺠﺖ ﺍﻣﻲ ﻭﻃﻠﺒﺖ ﻣﻨﻲ ﻣﺎﻱ
ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺭﺣﻤﻪ ﺗﻠﻄﻢ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﻳﺎ ﻭﻟﺞ ﻣﺎﺑﻴﻬﺎ ﺷﻲ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﻬﺮﻩ ﺑﻴﺞ ﺷﻲ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻻ

ﺍﻳﺪﻫﺎ ﺗﺮﺟﻒ ﻭﮔﺎﻣﺖ ﺗﺒﺠﻲ ﻟﺰﻣﺘﻬﺎ ﺭﺍﺩﺕ ﺗﻮﻛﻊ
ﻋﺼﺮﺕ ﺍﻳﺪﻱ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻩ ﻳﻤﺎﺍﺍﺍﺍﺍ ﺍﻧﺘﻲ ﺿﺤﻜﺘﻲ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﻭﺷﺮﺑﺘﺞ ﺑﺎﺍﻳﺪﻱ ﻳﻤﺎﺍﺍﺍﺍ ... ﻣﻬﺎﺏ ﺍﻣﻲ
ﻧﺰﻟﺖ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﻣﺎﻣﺴﺘﻮﻋﺒﻪ
ﻣﻬﺮﻩ؛ ﻻﺗﺼﺮﺥ ﺭﺣﻤﻪ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﺳﻤﻊ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻳﻤﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍ
ﻭﻛﻌﺖ ﻣﻬﺮﻩ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﻬﺮﻩ ﻣﻬﺮﻩ
ﻣﺤﺪ ﻣﻬﺘﻢ ﻟﻮﻛﺘﻬﺎ ﺍﺧﻮﺗﻬﺎ ﻣﺨﺒﻮﺻﻴﻦ ﺑﺎﺍﻣﻬﻢ
ﻣﻤﺮﺿﻪ ﺳﺎﻋﺪﺗﻨﻲ
ﺧﺎﺑﺮﺕ ﺍﻣﻴﺮ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﻣﻴﺮ ﺍﻡ ﻣﻬﺮﻩ ﺗﻮﻓﺖ ﻭﻣﻬﺮﻩ ﻭﺿﻌﻬﺎ ﻣﺨﺮﺑﻂ ﺟﻴﺐ ﺍﻣﻲ ﺍﻭ ﺧﺎﺑﺮ ﺍﺳﺮﺍﺭ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻭﻳﻦ ﺍﻧﺖ ﻭﺷﻨﻮ ﻣﺎﺗﺖ ﺗﺤﺠﻲ ﺻﺪﻙ
ﺷﻠﺘﻬﺎ ﻭﻳﻪ ﺍﻟﻤﻤﺮﺿﻪ
ﻋﻔﺖ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻲ
ﻣﺎﻱ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺷﻨﻮ ﻭﻛﻊ ﺷﻲ ﻏﺮﻳﺐ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺯﻭﺟﺘﻲ ﺷﺒﻴﻬﺎ
ﻣﻤﺮﺿﻪ : ﺍﻋﺘﻘﺪ ﻭﻻﺩﻩ ﺍﺧﺬﻫﺎ ﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﺍﻟﻮﻻﺩﻩ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺷﻨﻮ ﺍﺧﺬﻫﺎ ﻭﻫﻨﺎ ﺷﻨﻮ ﺩﻭﺭﻛﻢ
ﺩﺧﻠﻮﻫﺎ ﻳﻤﻬﻢ ﻓﺤﺼﻮﻫﺎ
ﺧﺎﺑﺮﺕ ﺍﺳﺮﺍﺭ ﺗﺠﻴﻨﻲ ﻭﻣﻨﺘﻈﺮ ﻣﻬﺮﻩ
ﺩﻛﺘﻮﺭﻩ : ﺍﻧﻘﻠﻬﺎ ﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﺍﻟﻮﻻﺩﻩ ﻋﺪﻫﺎ ﺣﺎﻟﺔ ﻭﻻﺩﻩ ﻭﻣﺎﻛﻮ ﺗﻮﺳﻊ ﻋﻤﻠﻴﻪ ﻓﻮﺭﺍ ﻻﻥ ﻣﺎﻱ ﻃﺎﻙ ﻋﺪﻫﺎ ﻭﺿﻐﻄﻬﺎ ﻣﺮﺗﻔﻊ
ﺳﻴﺎﺭﺓ ﺍﺳﻌﺎﻑ ﻧﻘﻠﺖ ﻣﻬﺮﻩ
ﻭﻋﻔﺖ ﺍﻟﺠﻤﺎﻋﻪ ﻣﺨﺒﻮﺻﻴﻦ ﺑﺎﺍﻣﻬﻢ
ﺍﺷﻮﻓﻬﺎ ﺍﺩﻣﺮﺕ ﻧﻔﺴﻴﺘﻲ
ﺣﺴﻴﺖ ﻣﻬﺮﻩ ﻣﺎﺗﻌﻴﺶ
ﺗﻠﻜﺘﻨﻲ ﺍﺳﺮﺍﺭ ﻭﺍﻣﻴﺮ
ﺩﺧﻠﻮﻫﺎ ﻭﺍﺳﺮﺍﺭ ﻭﻳﺎﻫﺎ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻟﻴﺶ ﻣﻐﻤﻰ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺷﺒﻴﻬﺎ ﺍﺳﺮﺍﺭ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﻫﺪﺀ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺷﻬﺪﺀ ﻣﺮﺗﻲ ﺭﺍﺡ ﺗﺮﻭﺡ ﻣﻨﻲ
ﺟﺴﻤﻲ ﻳﺮﺟﻒ
ﺍﺗﻤﻨﻰ ﺍﺑﺠﻲ ﺍﺻﺮﺥ
ﺷﻮﻱ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺍﺳﺮﺍﺭ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﺿﻐﻄﻬﺎ ﺻﺎﻋﺪ ﻭﺍﻟﻌﻤﻠﻴﻪ ﺧﻄﺮﻩ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﻃﻚ ﻣﺎﻱ ﻻﺯﻡ ﻧﻄﻠﻊ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﻭﺍﺫﺍ ﻧﺘﺄﺧﺮ ﻳﻤﻮﺕ ﻭﻣﺎﻳﻜﺪﺭﻭﻥ ﻋﻤﻠﻴﻪ ﻻﻥ ﺿﻐﻄﻬﺎ ﺻﺎﻋﺪ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻻﻳﻔﻜﺮﻭﻥ ﺑﺎﻟﻄﻔﻞ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻣﻬﺮﻩ
ﺍﺳﺮﺍﺭ ﺗﺒﺠﻲ ﺍﺣﺲ ﺻﺎﻳﺮ ﺷﻲ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺑﻴﻬﺎ ﺷﻲ ﻣﺮﺗﻲ ﺳﻮﻟﻔﻲ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺻﺤﺖ ﻣﺎﺑﻴﻬﺎ ﺷﻲ ﺑﺲ ﺗﺘﺄﻟﻢ
ﺭﺟﻌﺖ ﺩﺧﻠﺖ ﻭﻣﺎﻓﻬﻤﺘﻨﻲ ﺍﻟﺴﺎﻟﻔﻪ ﺯﻳﻦ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻭﻳﻦ ﺍﻣﻲ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻃﺎﻟﻌﻴﻦ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻭﺍﻧﺖ ﺍﺗﺼﻠﺖ ﺍﻧﻲ ﻛﺒﻞ ﺭﺣﺖ ﻻﺳﺮﺍﺭ ﺟﺒﺘﻬﺎ ﻭﻓﻴﺼﻞ ﺭﺍﺡ ﻻﻫﻠﻲ
ﺗﺄﺧﺮﺕ ﺍﺩﻣﺮﺕ ﺍﻋﺼﺎﺑﻲ
ﻋﺼﺒﺖ ﻣﻦ ﺍﺳﺮﺍﺭ ﻣﺎﻓﻜﺮﺕ ﺗﻄﻠﻊ ﻃﻤﺄﻧﺎ
ﺍﻃﻔﺎﻟﻬﺎ ﻭﻳﺎﻧﻪ ﻛﺎﻋﺪﻳﻦ ﻳﻢ ﻋﻤﻬﻢ ﺍﻣﻴﺮ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﺧﺘﻚ ﻣﺎﻃﻠﻌﺖ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻏﻴﺮ ﻳﻢ ﻣﻬﺮﻩ ﺷﺴﻮﻱ ﺗﻄﻠﻌﻠﻚ
ﺍﺟﺖ ﺍﻣﻲ ﺗﺒﺠﻲ ﻭﻓﻴﺼﻞ ﻭﻳﺎﻫﺎ
ﺍﻣﻲ : ﻫﺎﻳﻤﻪ
ﺍﻣﻴﺮ ﻳﺴﻮﻟﻔﻠﻬﺎ
ﻓﻴﺼﻞ : ﺗﺮﻭﺡ ﺍﻧﺖ ﻟﻮ ﺍﻧﻲ ﺍﺑﻮﻱ ﺭﺍﺡ ﻟﻠﺠﻤﺎﻋﻪ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺭﻭﺡ ﺍﻧﺖ ﺍﻧﻪ ﺍﺑﻘﻰ ﻳﻢ ﻣﻬﺎﺏ
ﻓﻴﺼﻞ : ﻣﺎﺷﻲ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﺧﺬ ﺍﻭﻻﺩ ﺍﺳﺮﺍﺭ ﻟﻨﻮﺭﺍ
ﻓﻴﺼﻞ : ﻭﻳﻦ ﻣﻤﺠﺪ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺑﻜﺮﻛﻮﻙ ﻟﻠﻴﻞ ﻳﺎﻟﻪ ﻳﺮﺟﻊ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﺧﺬ ﻛﺮﺍﺭ ﻣﻦ ﺑﻴﺖ ﺍﻫﻞ ﻣﻬﺮﻩ ﻭﻭﺩﻱ ﻟﺒﻴﺘﻨﺎ
ﻃﻠﻌﺖ ﺍﺳﺮﺍﺭ ﻭﻃﻔﻞ ﻣﺨﻠﻲ ﺑﺎﻟﺴﺮﻳﺮ ﻳﺪﻓﻌﻮﺍ
ﺍﺧﺬﻭﻩ ﻟﻠﺨﺪﺝ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﻬﺮﻩ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺑﺨﻴﺮ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﻬﺮﻩ ﺟﺎﻭﺑﻲ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﺷﺒﻴﻚ ﻣﻬﺎﺏ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺯﻳﻨﻪ ﻭﻫﺴﻪ ﻳﻄﻠﻌﻮﻫﺎ ﻣﺎﻗﺒﻠﺖ ﻧﺄﺟﻞ ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﻪ ﻭﺗﻮﺳﻠﺖ ﺑﻴﻬﻢ ﻋﻤﻠﻴﻪ ﺳﻮﻳﻨﺎﻟﻬﺎ ﺗﺨﺪﻳﺮ ﻛﻼﺳﻴﻜﻲ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻭﻟﻴﺶ ﺗﺴﻤﻌﻴﻦ ﻛﻼﻡ ﻣﻬﺮﻩ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻻﻥ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﺍﻟﺘﺨﺪﻳﺮ ﺷﺎﻃﺮ ﻭﻓﻬﻤﻨﻲ ﺍﻟﻮﺿﻊ
ﺷﻮﻱ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻣﻬﺮﻩ
ﺩﺧﻠﻮﻫﺎ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ
ﺗﺘﻠﻮﻉ ﻭﺗﺘﺄﻟﻢ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﺑﻨﻲ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻋﺎﻳﺶ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﺑﻨﻲ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻋﺎﻳﺶ ﻻﺗﺨﺎﻓﻴﻦ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﺍﺍﺍﻩ ﻓﺪﻭﻩ ﮔﻮﻟﻮﻟﻲ ﺍﻣﻲ ﻋﺎﻳﺸﻪ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻣﻬﺮﻩ ﺍﺭﻳﺪﺝ ﺗﺴﺘﻘﺮﻳﻦ ﻻﻥ ﺿﻐﻄﺞ ﺻﺎﻋﺪ ﻭﻣﻮﺯﻳﻦ ﻋﻠﻰ ﻋﻤﻠﻴﺘﺞ ﺍﻟﻘﻬﺮ ﻭﺍﻟﺒﻮﺍﺟﻲ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﻣﻲ ﺻﺪﻙ ﻣﺎﺗﺖ 😭 ﺍﺣﺪ ﻳﺠﺎﻭﺑﻨﻲ ﻭﻳﻦ ﺍﻣﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻣﻲ
ﺍﻣﻲ ﻭﺍﺳﺮﺍﺭ ﻳﺒﺠﻮﻥ ﻭﻳﺎﻫﺎ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻭﻟﺞ ﻳﻤﺎ ﺍﻭﻭﻭﻭﻑ ﻟﻴﺶ ﻋﻔﺘﻴﻨﺎ ﻳﻤﺎﺍﺍﺍﺍ ... ﻭﻟﺪﺕ ﻭﻳﻨﺞ ﺗﻌﺎﻱ ﺩﺍﺭﻳﻨﻲ ﻳﻤﺎﺍﺍ ... ﻳﻮﻣﻴﻪ ﺗﺒﺠﻴﻦ ﺗﺘﻤﻨﻴﻠﻲ ﻃﻔﻞ ﺛﺎﻧﻲ ﺍﻭﻭﻭﻑ ﻳﺎﻳﻤﺎ
ﻃﻠﻌﺖ ﺑﺮﺍ ﻣﺎﺗﺤﻤﻠﺖ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻫﺎ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺗﺒﺠﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻣﻬﺎ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻣﺼﺪﻭﻡ ﻟﻮﻓﺎﺓ ﺍﻣﻬﺎ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻫﺬﺍ ﻳﻮﻣﻬﺎ
ﻛﻌﺪﺕ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ ﻭﺍﻳﺪﻱ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻲ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﺫﻛﺮ ﺍﻟﻠﻪ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺗﻌﺒﺖ ﺍﻧﻲ ﻭﻣﻬﺮﻩ ﺗﻌﺒﻨﺎ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﻟﻠﻪ ﻛﺮﻳﻢ .. ﺷﺨﺒﺎﺭ ﺍﻟﻄﻔﻞ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺗﺪﺭﻱ ﻧﺎﺳﻲ
ﻃﻠﻌﺖ ﺍﺳﺮﺍﺭ ﻟﻠﺨﺪﺝ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺷﻨﻮ ﻭﺿﻌﻪ
ﺩﻛﺘﻮﺭ؛ ﻣﺎﻛﺎﻣﻞ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﻭﺣﺎﻟﺘﻪ ﺻﻌﺒﻪ ﺻﻌﺒﻪ ﻻﺑﻌﺪ ﺍﻟﺤﺪﻭﺩ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﻛﻮ ﺍﻣﻞ ﻳﻌﻴﺶ
ﺩﻛﺘﻮﺭ : ﺑﻴﺪ ﺍﻟﻠﻪ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﺗﻨﺼﺤﻨﺎ ﺑﺸﻲ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﺍﻭ ﻧﻐﻴﺮ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﺍﻟﻪ
ﺩﻛﺘﻮﺭ : ﺍﻧﺘﻲ ﺻﻴﺪﻻﻧﻴﻪ ﻭﺗﻌﺮﻓﻴﻦ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻔﺮﻕ ﻫﻨﺎ ﺍﻭ ﻏﻴﺮ ﻣﺴﺘﺸﻔﻰ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻋﻘﻠﻲ ﻭﻛﻒ ﻭﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺍﻓﻜﺮ ﺍﻭ ﺍﻓﺮﻕ
ﺩﻛﺘﻮﺭ : ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﺎﻋﺪﻛﻢ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﺳﺮﺍﺭ ﻳﺼﻴﺮ ﺍﺿﺮﺑﻮﻥ ﻣﻬﺮﻩ ﻣﻨﻮﻡ ﻣﻬﺪﺀ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﺿﺮﺑﺘﻬﺎ ﺍﺑﺮﻩ ﻣﻬﺪﺀ ﺑﻠﻜﻪ ﺗﻬﺪﺀ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﺭﻳﺪﻫﺎ ﺗﻨﺎﻡ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﺍﺣﻨﻪ ﻧﺮﻳﺪﻫﺎ ﺗﺼﺤﻰ ﺯﻳﻦ ﺗﺮﻩ ﺿﻐﻄﻬﺎ ﻟﺤﺪ ﺍﻻﻥ ﺻﺎﻋﺪ
ﺩﺧﻠﺖ ﻳﻤﻬﺎ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻣﻲ ﻣﻬﺎﺏ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﻚ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺷﻤﻬﺎ ﻃﻠﻌﻮﻧﻲ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻣﺎﺗﻜﺪﺭﻳﻦ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻳﻤﺎ ﺍﻣﻲ ﻳﺪﻓﻨﻮﻫﺎ ﻭﺍﻧﻪ ﻣﻮ ﻭﻳﺎﻫﻢ ﻣﺎﺍﺷﻤﻬﺎ ﺍﺣﻀﻨﻬﺎ
ﺗﺘﺄﻟﻢ ﻭﺗﺒﺠﻲ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﺑﻨﻲ ﺷﻠﻮﻧﻪ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﺯﻳﻦ ﺑﺲ ﺑﺎﻟﺨﺪﺝ ﻳﺒﻘﻰ ﺟﻢ ﻳﻮﻡ
ﺟﺬﺑﻨﺎ ﻋﻠﻴﻬﺎ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻋﻤﻪ
ﺍﻣﻲ : ﻫﺎ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﻣﻲ ﺿﺤﻜﺖ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﻭﺧﻠﺘﻨﻲ ﺍﺷﺮﺑﻬﺎ ﻣﺎﻱ ﻭﺟﻬﺎ ﺩﺍﻓﻲ ﻭﺩﻓﺘﻨﻲ ﺍﺛﺎﺭﻱ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﻌﻮﻓﻨﺎ 😭
ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻳﻤﻬﺎ ﺑﺠﺘﻨﺎ ﻛﻠﻨﺎ ﺣﺘﻰ ﺍﻣﻴﺮ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﻬﺮﻩ ﺍﺑﻮﺱ ﺍﻳﺪﺝ ﺍﻫﺪﺋﻲ ﻭﺿﻌﺞ ﺻﻌﺐ ﻟﺨﺎﻃﺮ ﺍﻃﻔﺎﻟﺞ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻣﻲ
ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺗﺒﺠﻲ
ﺑﺴﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﺭﺍﺳﻬﺎ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺗﺮﺣﻤﻴﻠﻬﺎ
ﻃﻠﻊ ﺍﻣﻴﺮ ﺑﺮﻩ
ﺍﻧﻲ ﻭﺍﺳﺮﺍﺭ ﻛﺪﺭﻧﺎ ﻧﻬﺪﺋﻬﺎ
ﺭﺟﻌﺖ ﺗﺴﺄﻝ ﻋﻠﻰ ﺍﺑﻨﻬﺎ
ﻣﻬﺮﻩ : ﮔﻠﺒﻲ ﻳﻮﺟﻌﻨﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﺑﻨﻲ 😭
ﻣﻬﺎﺏ : ﻻﺗﺨﺎﻓﻴﻦ ﺯﻳﻦ ﺑﺲ ﻳﺒﻘﻰ ﺑﺎﻟﺨﺪﺝ ﻓﺘﺮﻩ ﻣﺜﻞ ﻛﺮﺍﺭ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻭﺍﻣﻲ 😭 ﺭﺍﺣﺖ ﻻﺑﻮﻱ ﻭﻋﺎﻓﺘﻨﺎ ... ﺭﺣﻤﻪ ﻣﻨﻮ ﺍﻟﻬﺎ ﻋﺎﻓﻮﻫﺎ
ﻃﻠﻌﺖ ﻳﻢ ﺍﻣﻴﺮ ﺗﻌﺒﺖ ﺍﺷﻮﻑ ﻭﺿﻊ ﻣﻬﺮﻩ ﻳﻘﻬﺮ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺗﻘﻬﺮ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﺎﺗﺴﻜﺖ ﻟﻮ ﺍﻣﻬﺎ ﻟﻮ ﺍﺑﻨﻬﺎ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺷﻔﺖ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﺍﺣﺴﻪ ﻳﻌﻴﺶ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺗﺪﺭﻱ ﻭﺻﻠﺖ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﻪ ﻣﺎﺗﺤﻤﻞ ﺍﻓﻘﺪ ﺍﺑﻨﻲ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﺧﺎﺻﻪ ﻣﻦ ﺷﻔﺘﻪ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻣﺎﺗﺨﺴﺮﻩ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ
ﻭﻻﺩﺗﻬﺎ ﺻﺎﺭﺕ ﺍﻟﻌﺼﺮ
ﻣﻬﺮﻩ ﻣﺎﺗﻘﺒﻞ ﺗﻬﺪﺀ
ﻟﻠﻴﻞ ﮔﺎﻣﺖ ﺗﺼﻴﺢ
ﺍﺷﻮﻑ ﺍﺳﺮﺍﺭ ﻧﺨﺒﺼﺖ ﻭﻳﺎﻫﻢ
ﺑﺮﻩ ﻣﻨﺘﻈﺮﻳﻦ ﺍﻧﻲ ﻭﺍﻣﻲ ﻭﺍﻣﻴﺮ
ﻃﻠﻌﻮﺍ ﻣﻬﺮﻩ ﻳﺪﻓﻌﻮﻫﺎ ﻣﻐﻤﻰ ﻋﻠﻴﻬﺎ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺷﻜﻮ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻟﻠﻌﻤﻠﻴﺎﺕ ﻣﺎﻧﻌﺮﻑ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺠﻲ ﺗﻘﻴﺄﺕ ﻭﻧﻔﺘﺤﺖ ﻋﻤﻠﻴﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﻨﺰﻑ ﻭﻣﺎﻧﻌﺮﻑ ﺍﻟﺴﺒﺐ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺷﻠﻮﻥ ﻳﻌﻨﻲ ﺣﻴﺎﺗﻬﺎ ﺑﺨﻄﺮ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻣﺎﻧﻌﺮﻑ
ﻓﻘﺪﺕ ﻛﻞ ﻃﺎﻗﺘﻲ
ﺩﻣﻮﻋﻲ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺗﺴﻴﻄﺮ ﻋﻠﻴﻪ
ﺍﻣﻲ ﻭﻳﺎﻱ ﺗﺒﺠﻲ
ﺳﺎﻋﺘﻴﻦ ﻣﺎﻛﻮ ﺧﺒﺮ
ﻓﻘﺪﺕ ﺍﻋﺼﺎﺑﻲ ﻛﻤﺖ ﺍﺻﻴﺢ ﻻﻥ ﻣﺤﺪ ﻳﻄﻠﻊ ﻳﻄﻤﺄﻧﻪ
ﻃﺮﺩﻭﻧﻲ ﻣﻦ ﺻﺎﻟﺔ ﺍﻻﻧﺘﻈﺎﺭ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﻫﺪﺀ ﺍﺳﺮﺍﺭ ﻭﻳﺎﻫﺎ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺷﻬﺪﺀ ﻭﻣﺎﻛﻮ ﺧﺒﺮ ﻋﻨﻬﺎ
ﺷﻔﺖ ﻣﺤﻤﺪ
ﻣﺤﻤﺪ : ﻫﺎ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺭﺍﺡ ﺍﻓﻘﺪ ﺍﺧﺘﻚ
ﺍﻧﻲ ﻭﻳﺎﻩ ﺑﺠﻴﻨﺎ ﻣﺼﻴﺒﺘﻨﺎ ﻣﻦ ﻣﺼﻴﺒﻪ
ﻭﻓﺎﺓ ﺍﻡ ﻣﻬﺮﻩ ﻭﺣﺎﻟﺔ ﻣﻬﺮﻩ ﻭﺍﺑﻨﻲ ﺑﺎﻟﺨﺪﺝ
ﺍﺷﻮﻑ ﺍﻣﻴﺮ ﺭﺍﺡ ﻻﺑﻨﻲ
ﺣﺘﻰ ﻧﺴﻴﺖ ﺍﺳﻤﻲ
ﺭﻏﻢ ﺍﻧﻲ ﻭﻣﻬﺮﻩ ﻣﺘﻔﻘﻴﻦ ﻧﺴﻤﻲ ﺳﻴﻒ
ﻃﻠﻌﺖ ﺍﺳﺮﺍﺭ ﺗﺒﺠﻲ ﻭﺗﺼﺮﺥ
ﺍﻣﻲ : ﻳﻤﺎ ﻻﺗﮕﻮﻟﻴﻬﺎ ﻣﺎﺗﺖ
ﻭﺍﻛﻒ ﺻﺎﻓﻦ ﻋﻠﻰ ﺍﺳﺮﺍﺭ
ﺍﺻﻌﺐ ﻟﺤﻈﻪ ﻋﺸﺘﻬﺎ ﺑﺤﻴﺎﺗﻲ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻋﺎﻳﺸﻪ 😭
ﺍﻣﻲ : ﺍﺣﺠﻲ ﺍﻟﺼﺪﻙ
ﺗﺒﺠﻲ ﻭﻣﺨﻨﻮﻛﻪ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﺳﺮﺍﺭ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻻﺗﺨﺎﻑ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻋﺎﻳﺸﻪ ﺑﺲ ﻣﺎﺗﺖ ﺑﺎﺍﻳﺪﻫﻢ ﻭﻣﻦ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﻧﻌﺮﻑ ﺷﻠﻮﻥ ﻋﺎﺷﺖ ﻟﻬﺬﺍ ﻓﻘﺪﺕ ﺍﻋﺼﺎﺑﻲ ﻭﺧﻔﺖ ﻭﻃﻠﻌﺖ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺎﺗﺖ
ﺍﺻﻴﺢ ﻭﺍﺻﺮﺥ
ﺗﻘﻴﺄﺕ ﻭﺗﺨﺮﺑﻄﺖ ﺍﺳﺮﺍﺭ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﺎﺗﺖ ﻭﻣﺎﺗﻘﺒﻠﻴﻦ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻪ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﻣﺎﺗﺖ ﺩﻳﺨﻴﻄﻮﻫﺎ ﻛﻤﻠﻮﺍ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﺗﺤﻤﻠﺖ ﺍﻟﻮﺿﻊ ﻭﻃﻠﻌﺖ ... ﻫﺴﻪ ﺣﺎﻟﺘﻬﺎ ﻣﺴﺘﻘﺮﻩ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺷﺼﺎﺭ ﻭﻫﻴﺞ ﻭﺿﻌﻬﺎ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻤﻠﻴﺘﻬﺎ ﻭﻧﺰﻑ ﺣﺎﺩ ﺑﺎﻟﮕﻮﻩ ﻭﻗﻔﻮﺍ ﺍﻟﻨﺰﻑ ﻭﺳﻴﻄﺮﻭﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻮﺿﻊ ﻭﻣﻬﺮﻩ ﻭﺿﻌﻬﺎ ﺣﺮﺝ ﻭﺿﻐﻄﻬﺎ ﺻﺎﻋﺪ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺷﻠﻮﻥ ﻋﺎﺷﺖ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﺩﺧﻠﻲ ﺷﻮﻓﻴﻬﺎ ﻻﺗﻌﻮﻓﻴﻬﺎ
ﻣﺎﺗﺤﺮﻛﺖ ﻣﻦ ﻣﻜﺎﻧﻲ ﺍﻟﻜﻞ ﺧﺎﻳﻒ
ﻧﺺ ﺳﺎﻋﻪ ﻭﻃﻠﻌﻮﻫﺎ
ﺍﺟﻪ ﺍﺑﻮﻱ ﻭﻋﻤﺘﻬﺎ ﻭﺑﻠﻘﻴﺲ
ﺑﻠﻘﻴﺲ ﺣﻀﻨﺖ ﺍﻣﻲ ﻭﻳﺒﺠﻦ ﻋﻠﻰ ﺍﻣﻬﺎ ﻭﺍﺧﺘﻬﺎ
ﻳﻮﻡ ﺻﻌﺐ ﻭﻗﻬﺮ
ﻟﻠﻴﻞ ﻳﺎﻟﻪ ﺍﺳﺘﻘﺮﺕ ﻣﻬﺮﻩ
ﻣﺎﺗﻜﺪﺭ ﻻﺗﺒﺠﻲ ﻭﻻﺗﺤﺠﻲ
ﺍﻟﻜﻞ ﺑﺎﻗﻲ ﻭﻳﺎﻧﻪ ﻝ٣ ﺑﺎﻟﻠﻴﻞ
ﺑﻘﻴﺖ ﺍﻧﻲ ﻭﺍﻣﻴﺮ ﻭﺍﻣﻲ ﻭﺍﺳﺮﺍﺭ
ﺣﺘﻰ ﺑﻠﻘﻴﺲ ﻣﺎﻗﺒﻠﺖ ﺗﻌﻮﻑ ﺍﺧﺘﻬﺎ ﺑﻘﺖ ﻳﻤﻬﺎ
ﺭﻏﻢ ﻓﺎﺗﺤﺔ ﺍﻣﻬﺎ ﻭﻣﺨﺒﻮﺻﻴﻦ
ﺍﻟﻜﻞ ﻣﺎﻏﻤﻀﺖ ﻋﻴﻨﻪ
ﺍﻟﻔﺠﺮ ﺭﺣﺖ ﻻﺑﻨﻲ
ﺍﺭﺍﻗﺒﻪ ﺣﺒﻴﺘﻪ ﺭﻏﻢ ﺻﻐﻴﺮ
ﺍﺗﻤﻨﻰ ﻳﻌﻴﺶ ﺍﻣﻪ ﺗﻌﺬﺑﺖ ﺑﻮﻻﺩﺗﻪ ﻭﺷﺎﻓﺖ ﺍﻟﻤﻮﺕ
ﺳﺎﻋﻪ ﺏ ٥ ﺭﺣﻤﻪ ﻭﻣﺤﻤﺪ ﻳﻤﻨﺎ
ﺩﺧﻠﺖ ﺷﺎﻓﺖ ﺍﺧﺘﻪ ﻭﺿﻌﻬﺎ ﺻﻌﺐ
ﻣﺎﺗﺤﻤﻠﺖ ﺑﺠﺖ ﻭﻳﻪ ﻣﻬﺮﻩ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻣﻬﺮﻩ ﺗﺒﺠﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻣﻬﺎ
ﺑﻠﻘﻴﺲ : ﻛﻠﻨﺎ ﻣﻘﻬﻮﺭﻳﻦ ﻣﺎﺗﺸﻮﻓﻴﻦ ﺣﺎﺑﺴﻴﻦ ﺩﻣﻮﻋﻨﺎ ﻟﺨﺎﻃﺮ ﺍﺧﺘﺞ 😡 ﺍﻣﺸﻲ ﻭﻟﻲ
ﺭﺣﻤﻪ : ﻟﻴﺶ ﺍﻃﺮﺩﻳﻨﻲ
ﺑﻠﻘﻴﺲ : ﻭﻟﺞ ﺍﺧﺘﻬﺎ ﻭﺿﻌﻬﺎ ﺻﻌﺐ ﺗﺮﻳﺪﻳﻦ ﻧﺨﺴﺮﻫﺎ ﻣﺜﻞ ﺍﻣﻨﺎ 😭
ﮔﺎﻣﻦ ﻳﺒﺠﻦ ﻭﻣﻬﺮﻩ ﻭﻳﺎﻫﻦ ﺩﻣﻮﻋﻬﺎ ﺗﻨﺰﻝ ﺑﺲ ﻣﺎﺗﻜﺪﺭ ﺗﺤﺠﻲ ﻭﺗﺘﺤﺮﻙ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ
ﺭﺟﻌﻦ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻟﻔﺎﺗﺤﺔ ﺍﻣﻬﻦ ﻭﺍﻣﻲ ﻭﺍﺳﺮﺍﺭ ﻣﺎﻋﺎﻓﻮﺍ ﻣﻬﺮﻩ
ﺣﺘﻰ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﻛﺪﺭﺕ ﺍﻋﻮﻓﻬﺎ ﺩﻗﻴﻘﻪ ﻭﺣﺪﻩ
ﺍﻣﻴﺮ ﺭﺍﺡ ﻟﻠﻔﺎﺗﺤﻪ
ﻭﻳﺘﻨﺎﻭﺑﻮﻥ ﺍﻫﻠﻲ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻔﺎﺗﺤﻪ ﻭﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ
ﻟﻠﻴﻞ ﻣﻬﺮﻩ ﺗﺤﺴﻦ ﻭﺿﻌﻬﺎ ﺿﻐﻄﻬﺎ ﻳﻨﺰﻝ
ﺍﺟﻪ ﻣﺨﻠﺪ ﻳﺸﻮﻓﻬﺎ ﻫﻮ ﻭﺯﻭﺟﺘﻪ
ﻛﺎﻋﺪﻳﻦ ﻭﻣﺤﻤﺪ ﻭﺑﻠﻘﻴﺲ ﻭﺭﺣﻤﻪ ﻭﻳﺎﻫﻢ
ﻣﺤﻤﺪ : ﺩﻋﺎﺀ ﺭﺍﺩﺕ ﺗﺠﻲ ﺑﺲ ﺍﺧﺬﺗﻬﺎ ﻟﺒﻴﺘﻜﻢ ﻻﻥ ﺍﻡ ﻳﻮﺳﻒ ﻭﺣﺪﻫﺎ ﻭﺗﻌﺬﺑﺖ ﻭﻳﻪ ﺍﻻﻃﻔﺎﻝ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻛﺮﺍﺭ ﻭﻳﻨﻪ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻳﻤﻨﺎ ﺍﻟﻈﻬﺮ ﺷﻔﺘﻪ ﻭﻟﻌﺒﻨﺎ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﺎﻩ ﻭﺯﻳﻦ ﻻﻳﺒﺠﻲ ﻭﻻ ﻣﺴﺘﻮﺣﺶ ﻣﻠﺘﻬﻴﻪ ﻭﻳﻪ ﺍﻡ ﻳﻮﺳﻒ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻣﻬﺎﺏ ﺑﺎﺟﺮ ﺟﻴﺒﻪ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺷﻮﻓﻪ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﻴﺨﺎﻟﻒ
ﺍﻟﻨﺴﻮﺍﻥ ﺗﺴﻮﻟﻒ ﻭﻛﺎﻋﺪ ﻳﻢ ﻣﻬﺮﻩ ﻉ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ
ﻣﺨﻠﺪ : ﺑﺎﻟﻨﺎ ﻫﻨﺎ ﻭﻳﻢ ﺍﻟﻔﺎﺗﺤﻪ
ﻣﺤﻤﺪ ﺍﺷﺮﻟﻪ ﺣﺘﻰ ﻣﺎﺗﺒﺠﻲ ﻣﻬﺮﻩ
ﺍﻣﻲ : ﺍﻋﺬﺭﻭﻧﻲ ﻳﺎﻳﻤﻪ ﻣﺎﻭﺻﻠﺘﻠﻜﻢ ﻣﻠﺘﻬﻴﻪ ﻭﻳﻪ ﻣﻬﺮﻩ
ﺑﻠﻘﻴﺲ : ﻳﺎﺧﺎﻟﻪ ﻣﺼﻴﺒﺘﻨﺎ ﻣﺎﺗﺨﻠﻴﻨﺎ ﻧﺰﻋﻞ ﻋﻠﻰ ﺍﺣﺪ
ﺭﺣﺎﺏ : ﻣﻌﺬﻭﺭﻩ ﺧﺎﻟﻪ ﺣﻘﺞ ﺗﺒﻘﻴﻦ ﻫﻨﺎ ﻻﻥ ﻣﻨﻮ ﻟﻤﻬﺮﻩ ﺧﻄﻴﻪ ﻛﻠﻨﺎ ﻣﺨﺒﻮﺻﻴﻦ ﺑﺎﻟﻔﺎﺗﺤﻪ
ﺑﻠﻘﻴﺲ ﺧﺰﺭﺗﻬﺎ
ﺭﺣﻤﻪ : ﺷﻮﻛﺖ ﻳﻄﻠﻌﻮﻫﺎ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﺍﺫﺍ ﻧﺮﻳﺪ ﻧﻄﻠﻌﻬﺎ ﻫﺴﻪ ﻋﺎﺩﻱ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻓﻀﻠﺖ ﺗﺒﻘﻰ ﻫﻨﺎ ﺗﺤﺖ ﺍﻟﻤﺮﺍﻗﺒﻪ ﺍﻟﻰ ﺍﻥ ﻧﺘﺄﻛﺪ ﻭﺿﻌﻬﺎ ﻣﺴﺘﻘﺮ ﻭﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺎﺟﺮ ﺍﻭ ﺍﻟﻲ ﺑﻌﺪﻩ ﻧﻄﻠﻌﻬﺎ
ﺭﺣﺎﺏ : ﺧﻠﻮﻫﺎ ﻳﻤﻜﻢ ﻻﻥ ﺍﺣﻨﻪ ﻓﺎﺗﺤﻪ ﻭﻫﻮﺳﻪ ﺧﻄﻴﻪ ﻣﻨﻮ ﻳﻬﺘﻢ ﺑﻴﻬﺎ
ﺑﻠﻘﻴﺲ : ﺍﺧﻮﺍﺗﻬﺎ ﻣﻮﺟﻮﺩﺍﺕ ﻣﺤﺪ ﺷﺎﻛﻴﻠﺞ
ﺭﺣﺎﺏ : ﻭﺷﺒﻴﺞ ﻃﻔﺮﺗﻲ
ﻣﺨﻠﺪ : ﺑﻠﻘﻴﺲ 😡
ﻣﺤﻤﺪ : ﻳﺎﺍﻟﻠﻪ ﻳﻠﻪ ﺍﻣﺸﻮﻧﺎ ﺗﺄﺧﺮﻧﺎ ﻭﺧﻠﻮﺍ ﻣﻬﺮﻩ ﺗﺮﺗﺎﺡ
ﺭﺣﻤﻪ : ﺍﺑﺎﺕ ﻳﻢ ﻣﻬﺮﻩ
ﻣﺨﻠﺪ : ﻻ ﺍﻣﺸﻲ
ﺭﺣﻤﻪ : ﺍﺑﺎﺕ ﻳﻤﻬﺎ ﻣﺤﺘﺎﺟﺘﻨﻲ
ﺭﺣﺎﺏ : ﻭﺑﺰﺭﺝ
ﺑﻠﻘﻴﺲ : ﺍﻧﻪ ﻣﻮﺟﻮﺩﻩ ﻳﻢ ﺑﺰﺭﻫﺎ ﺭﻧﺪﻩ ﻭ ﺩﻋﺎﺀ ﻣﻮﺟﻮﺩﺍﺕ ﺑﺲ ﺍﻧﺘﻲ ﻻ ﺗﺨﺎﻓﻴﻦ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺭﻭﺣﻲ ﻋﻤﺘﻲ ﻭﺍﺳﺮﺍﺭ ﻳﻤﻲ
ﺑﻠﻘﻴﺲ : ﻻ .... ﺗﺒﻘﻰ ﻳﻤﺞ ﺗﻬﺘﻢ ﺑﺨﻴﺘﻬﺎ
ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺭﺣﺎﺏ ﻭﻣﺨﻠﺪ ﺧﺎﺯﺭﺗﻬﻢ
ﻣﺤﻤﺪ ﻳﺄﺷﺮﻟﻬﺎ
ﻣﺨﻠﺪ : ﻣﺎﺗﺒﺎﺕ ﺭﺣﻤﻪ ﺗﺮﻳﺪﻳﻦ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺎﺗﻲ ﺍﺗﻔﻘﻨﺎ ﺭﺣﻤﻪ ﻣﺎﺗﻄﻠﻊ
ﻣﺤﻤﺪ : ﻭﻳﻪ ﻣﻨﻮ ﺍﺗﻔﻘﺖ ﻭﺍﺑﺪ ﻣﻮ ﻭﻛﺘﻚ
ﻣﺨﻠﺪ : ﻳﻠﻪ ﺭﺣﻤﻪ 😡
ﺍﺳﺘﻔﺰﻧﻲ ﻣﺨﻠﺪ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺭﺣﻤﻪ ﺭﻭﺣﻲ ﻛﻠﻨﺎ ﻳﻢ ﻣﻬﺮﻩ ﻻﺗﺎﺧﺬﻳﻠﺞ ﺩﻓﺮ ﻭﺗﻮﺻﻠﺞ ﻟﻨﻔﺲ ﺣﺎﻝ ﺍﺧﺘﺞ ﻳﻮﻣﻴﻪ ﻭﺍﺻﻠﻪ ﻟﻠﻤﻮﺕ
ﻣﺨﻠﺪ : ﺍﻟﻘﺼﺪ ﻣﻦ ﻛﻼﻣﻚ 😡
ﺍﻣﻴﺮ : ﻭﺷﻜﻮ ﻣﺨﻮﺯﺭ ﻫﺎ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﻣﻴﺮ
ﻣﺤﻤﺪ : ﮔﻮﻟﻮﺍ ﻳﺎﺍﻟﻠﻪ
ﻣﺨﻠﺪ : ﺍﻟﻈﺎﻫﺮ ﻣﻮﻭﻣﺎﻝ ﺍﺣﺘﺮﺍﻡ ﻳﻠﻪ ﺑﻨﺎﺕ
ﺑﻠﻘﻴﺲ : ﺗﺮﻩ ﻋﻴﺐ ﻋﻠﻴﻚ 😡
ﻣﺤﻤﺪ : ﻣﺨﻠﺪ 😡
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﺨﻠﺪ ﺍﺗﻌﺠﺐ ﺍﻟﻚ ﻋﻴﻦ ﻭﻟﺴﺎﻥ ﺗﺤﺠﻲ ﺭﻭﺣﻲ ﻭﺍﺻﻠﻪ ﻟﺨﺸﻤﻲ ﻟﻮﻣﺎ ﻭﺿﻌﻨﺎ ﺍﺩﻓﻨﻚ ﻭﺍﻧﺖ ﺣﻲ ﺟﺎﻱ ﺗﺰﻭﺭ ﻟﻮ ﺗﺘﻌﺎﺭﻙ ﻭﻣﺎﺗﺤﺘﺮﻡ ﻻﺗﺨﻠﻴﻨﻲ ﺍﺣﺠﻲ ﺣﺠﻲ ﻣﺎﻳﻌﺠﺒﻚ ﺗﻌﺮﻑ ﻗﺼﺪﻱ ﻣﺮﺗﻚ ﻭﻳﺎﻙ ﻭﺧﻠﻴﻨﻲ ﺳﺎﻛﺖ
ﺍﻣﻲ : ﻣﻬﺎﺏ ﻳﻤﻪ ﻋﻴﺐ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻳﺒﻴﻊ ﻣﺜﺎﻟﻴﺎﺕ ﺑﺮﺍﺱ ﺍﺧﻮﺍﺗﻪ
ﻣﺤﻤﺪ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺳﺤﺐ ﻣﺨﻠﺪ ﻣﺎﺧﻼﻩ ﻳﺤﺠﻲ
ﺑﻠﻘﻴﺲ ﺍﻋﺘﺬﺭﺕ ﻭﻋﺎﻓﺖ ﺭﺣﻤﻪ ﻳﻤﻨﺎ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻟﻴﺶ ﺗﻌﺎﺭﻛﺖ
ﻣﻬﺎﺏ؛ ﺧﻠﻲ ﻳﻮﻟﻲ ﻣﺎﻳﻌﺮﻑ ﻳﺤﺘﺮﻡ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﻭﺍﻟﻮﻗﺖ ﺍﻣﻪ ﻣﺘﻮﻓﻴﻪ ﻭﺍﺧﺘﻪ ﻭﺍﺻﻠﻪ ﻟﻠﻤﻮﺕ ﻭﻫﻮ ﻳﺘﻔﻠﺴﻒ ﺑﺎﻟﺸﺮﻑ ... ﻭﺍﻧﺖ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻟﻴﺶ ﺣﺠﻴﺖ ﻭﻗﺖ ﻣﻨﺎﺳﺐ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺷﻔﺘﻪ ﺷﻠﻮﻥ ﻣﺎﺍﺣﺘﺮﻣﻨﺎ ﺿﻮﺟﻨﻲ ﻳﺤﺎﺳﺐ ﺍﺧﺘﻪ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﻣﻴﺮ
ﻣﺎﺳﻤﺤﺘﻠﻪ ﻳﻜﻤﻞ ﻛﻼﻣﻪ ﻛﺪﺍﻡ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ
ﺍﻣﻲ : ﻣﺎﺗﺴﺘﺤﻮﻥ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺗﺴﺘﺤﻮﻥ ﺍﻣﻪ ﻣﺘﻮﻓﻴﻪ ﻭﺟﺎﻱ ﻳﺸﻮﻑ ﺍﺧﺘﻪ ﻭﺍﻧﺘﻮﺍ ﮔﺒﻴﺘﻮ ﺑﻮﺟﻪ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺳﻤﺎﺡ ﺍﺳﻜﺘﻲ ﺭﺣﻤﻪ ﻻﻫﻠﺞ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﺍﻧﻮﺏ ﻧﮕﻠﺒﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻣﻲ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻳﻤﻌﻮﺩﻳﻦ ﻛﺎﻓﻲ
ﺭﺣﻤﻪ؛ ﻻﺗﺰﻋﻠﻮﻥ ﻣﻨﺎ ﺍﺣﺴﺒﻮﻫﺎ ﻋﻠﻴﻨﺎ
ﺍﻣﻲ : ﻻﻳﺎﻳﻤﻪ ﺍﻟﺼﻮﺝ ﺑﻮﻟﺪﻱ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻳﻤﻪ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻛﺎﻓﻲ ﻣﻬﺎﺏ ﺑﺪﺍﻋﺘﻲ
ﺳﻜﺘﺖ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻫﺎﻱ ﺷﻨﻮ ﮔﻠﻮﻟﻚ ﺑﺪﺍﻋﺘﻲ ﺳﺎﺣﺖ ﺭﻭﺣﻚ ﻭﺍﻧﻲ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﺍﺟﻮﻋﺮ ﺑﻮﺍﺟﻲ ﻋﻠﻴﻚ ﻭﻫﺴﻪ ﺭﺍﺩﻭﺍ ﻳﺴﺤﻠﻮﻧﻲ ﺳﺤﻠﺘﻨﻲ ﻭﻳﺎﻫﻢ
ﺿﺤﻜﻨﺎ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻣﺎﺗﺮﻭﺡ ﺗﺠﻴﺒﻠﻨﺎ ﻟﻔﺎﺕ ﺟﻮﻋﺎﻧﻪ
ﺍﻣﻲ : ﻣﻬﺎﺏ ﻣﺎﻣﺎﻛﻞ ﺻﺎﺭﻟﻪ ﻳﻮﻣﻴﻦ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻻ ﺍﻟﻌﺼﺮ ﺍﻛﻠﺖ ﻟﻔﻪ ﻭﻣﺎﺍﺷﺘﻬﻲ ﺍﻟﻌﺴﻞ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺷﺴﻮﻱ ﺑﺎﻟﻌﺴﻞ
ﺧﺰﺭﺗﻪ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻟﻴﺶ ﺗﻔﻜﻴﺮﻙ ﻳﺮﻭﺡ ﻟﺒﻌﻴﺪ ﺳﺨﻴﻒ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﻣﺸﻲ ﻭﻟﻲ ﻟﻠﺒﻴﺖ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻣﺎﺍﻋﻮﻓﻚ ﺧﺎﻑ ﻣﻬﺮﻩ ﺗﺨﻄﻔﻚ ﻣﻨﻲ ﻣﻮ ﺍﻣﺎﻥ ﺍﺷﺘﻐﻠﺖ ﺳﺤﻮﺭﺗﻬﺎ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺭﻭﺡ ﺍﺭﺗﺎﺡ ﺧﻄﻴﻪ ﻛﺮﺍﺭ ﻭﺣﺪﻩ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﺑﻘﻰ ﻫﻨﺎ ﻣﺎﺍﻋﻮﻓﺞ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺗﺮﻩ ﻣﻌﺖ
ﺭﺣﻤﻪ ﺿﺤﻜﺖ
ﺍﺳﺮﺍﺭ؛ ﻛﻮﻡ ﺟﻴﺒﻠﻨﺎ ﻟﻔﺎﺕ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻟﻮ ﻣﻬﺎﺏ ﺟﻮﻋﺎﻥ ﺍﻛﻮﻡ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﺷﺒﻌﺎﻥ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺟﻮﻋﺎﻥ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﻣﻲ ﻣﺎﺗﺸﺘﻬﻲ
ﺍﻣﻲ : ﺟﻮﻋﺎﻧﻪ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻋﻴﺐ ﺯﺣﻤﻪ ﺣﺰﻳﻨﻪ ﻭﻣﺎﺍﻟﻬﺎ ﻧﻔﺲ ﺗﺎﻛﻞ
ﺭﺣﻤﻪ : ﺍﻛﻞ ﻋﻠﻰ ﻭﺍﻫﺲ ﻣﻬﺮﻩ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﻧﻲ ﻣﻮ ﺟﻮﻋﺎﻥ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﻣﻴﺮ 😡 ﺗﮕﻮﻡ ﻟﻮ ﻻ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺗﺎﻛﻠﻮﻥ ﻭﻣﻬﺮﻩ ﺗﺒﺎﻭﻋﻠﻜﻢ ﻣﺎﻳﻨﻄﻴﻨﻲ ﮔﻠﺒﻲ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻳﺼﻴﺮ ﺗﺎﻛﻞ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻫﻢ ﺟﻮﻋﺎﻧﻪ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻣﺎﺗﺴﺘﺤﻴﻦ ﻫﺴﺘﻮﺝ ﺟﺎﻳﺒﻪ ﻭﺗﺠﻮﻋﻴﻦ ﻭﻣﺮﻩ ﺣﺰﻳﻨﻪ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻭﺗﺎﻟﻲ ﺍﻧﺖ ﻣﺎﺗﺘﻌﺐ ﻣﺎﺗﻤﻞ ﺯﻳﻦ ﺷﻮﻛﺖ ﺗﻜﺒﺮ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺑﻌﺪ ﺳﺎﻋﻪ ﻭﺍﻛﺒﺮ ﺍﻧﺘﻈﺮ
ﺿﺤﻚ ﺭﺣﻤﻪ ﻭﻣﻬﺮﻩ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻭﻳﮕﻮﻝ ﻣﺎﺳﺘﻔﺎﺩ ﻣﻨﻚ ﻫﺎﻙ ﺷﻮﻑ ﺿﺤﻜﻨﺎ ﻟﺤﻤﻪ ﻗﺼﺪﻱ ﺯﺣﻤﻪ ﻳﻮﻭﻭ ﻗﺼﺪﻱ ﺷﺤﻤﻪ ﺍﺳﺘﻐﻔﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﺷﺴﻤﻬﺎ
ﺭﺣﻤﻪ : ﺍﻣﺒﻴﺮ ﺍﻣﺒﻴﺮ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺑﺎﻟﻀﺒﻂ ﻋﺮﻓﺖ ﺍﺳﻤﺞ ﻭﺣﻤﻪ
ﺭﺣﻤﻪ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﺿﺤﻜﺘﻨﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﻌﺰ ﻫﻤﻲ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻣﺎﻳﺼﻴﺮ ﺗﻀﺤﻚ ﻣﻬﺮﻩ ﺍﺳﺘﺮ ﻋﻠﻴﻨﺎ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﻟﻪ ﺍﺳﻮﻟﻒ ﻟﻨﻮﺭﺍ ﺗﺸﺎﻗﻪ ﻭﻳﻪ ﺭﺣﻤﻪ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻣﻨﻮ ﻳﺎﺭﺣﻤﻪ ﻟﻴﺶ ﺍﻛﻮ ﺍﺣﺪ ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻻﺳﻢ ﻳﻠﻪ ﮔﺎﻳﻢ ﺍﺟﻴﺒﻠﻜﻢ ﻟﻔﺎﺕ ﻻﻡ ﻗﻠﺒﻮﺷﻲ ﻛﺮﻭﺭﻱ ﺷﻌﺪﻧﺎ ﻏﻴﺮ ﺍﻡ ﻛﺮﺍﺭ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰﻩ ﻫﺬﻩ ﻋﻨﺰﻩ ﻗﺼﺪﻱ ﻣﻬﺮﻩ ﻣﻬﺮﻩ
ﺿﺤﻚ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺑﻌﺰ ﻫﻤﻨﺎ ﻭﺿﺤﻜﻨﺎ ﺍﻣﻴﺮ
ﻃﻠﻌﺖ ﻭﻳﺎﻩ ﻟﺴﻴﻒ ﺍﺑﻨﻲ ﺍﺷﻮﻓﻪ
ﺳﺄﻟﺖ ﻋﻨﺎ ﻭﺿﻌﻪ ﻣﺴﺘﻘﺮ
ﻳﺎﺭﺏ ﺍﻟﺮﺣﻤﻪ ﻻﺑﻨﻲ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻫﺎ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﺳﺮﺍﺭ ﻳﻌﻴﺶ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﺑﻴﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺭﺏ ﻳﻌﻴﺶ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﻬﺮﻩ ﺗﺪﻣﺮ ﻧﻔﺴﻴﺘﻬﺎ ﺍﺫﺍ ﻳﺼﻴﺮ ﺑﻲ ﺷﻲ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﺍﻟﻠﻪ ﻛﺮﻳﻢ ﺍﻟﻲ ﺻﺎﺭ ﺑﻤﻬﺮﻩ ﺍﻟﺒﺎﺭﺣﻪ ﺩﻣﺮﻧﻲ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺎﺗﺖ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺷﻠﻮﻥ ﻋﺎﺷﺖ ﻛﻤﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﻭﺍﻧﻬﺎﺭﻳﺖ ﻭﺳﺤﺒﻮﻧﻲ ﺍﺭﺍﻗﺐ ﻣﻦ ﺑﻌﻴﺪ ﺧﺎﻳﻔﻪ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﻛﻮ ﺷﻲ ﺧﺎﻳﻒ ﻣﻨﺎ ﻭﻣﺎﺍﮔﻮﻟﻪ ﺍﻧﻲ ﻣﻦ ﺯﻣﺎﻥ ﻣﺎﺗﺮﺗﺎﺡ ﺍﺣﺲ ﺍﻓﻘﺪ ﻣﻬﺮﻩ ﺍﺣﻼﻣﻲ ﻣﺮﺍﺕ ﻣﻦ ﺍﺷﻮﻓﻬﺎ ﺗﺘﺤﺮﻙ ﻛﺪﺍﻡ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﻟﻴﺶ ﻫﻞ ﺍﺣﺴﺎﺱ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻻﺍﺳﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﺮﺍ ﮔﻠﻨﺎ ﻫﻴﺞ ﺍﻧﻲ ﻣﺮﺍﺕ ﺍﺗﺨﻴﻞ ﻣﻤﺠﺪ ﻳﻤﻮﺕ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺷﻴﻤﻮﺗﻪ ﺍﻟﺮﻳﻞ ﺍﺑﻮ ﺑﻄﻦ
ﺍﺳﺮﺍﺭ؛ ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻻﺍﺳﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺤﻔﻈﻪ ﺍﻟﻲ ﻭﻻﻃﻔﺎﻟﻲ .... ﺗﻠﮕﻲ ﺻﺎﺭ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﻣﺨﻠﺼﻬﺎ ﻣﻄﺎﻋﻢ ﻫﻮ ﻳﺤﺐ ﺍﻛﻞ ﺍﻟﻤﻄﺎﻋﻢ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻭﻳﺤﻔﻈﻚ ﺍﻟﻨﺎ ﻭﻳﻘﻮﻳﻚ ﻻﻥ ﺍﻧﺖ ﺗﻌﺒﺖ ﻭﺟﺎﻱ ﺗﺘﻌﺐ ﺑﺤﻴﺎﺗﻚ
ﻧﺰﻟﺖ ﺩﻣﻌﺘﻬﺎ
ﺑﺴﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﺭﺍﺳﻬﺎ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺧﻠﻴﻨﺎ ﻧﺮﺟﻊ ﻫﺴﻪ ﻳﺠﻲ ﺍﻣﻴﺮ ﻭﻳﺴﺘﻠﻢ ﺍﻟﺒﻨﻴﻪ ﻳﺼﻨﻒ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﺗﺮﺍ ﻋﻴﺐ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺣﺰﺍﻧﻪ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻫﻮ ﻳﻌﺮﻑ ﺍﻟﻌﻴﺐ ﻟﺴﺎﻧﻪ ﻣﺘﺒﺮﻱ ﻣﻨﺎ
ﺭﺟﻌﻨﺎ ﻟﻜﻴﻨﺎ ﻣﻬﺮﻩ ﺗﺒﺠﻲ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻭﻟﺞ ﻳﻤﺎﺍﺍﺍﺍ ﻧﺎﺭ ﺑﺼﺪﺭﻱ
ﺭﺣﻤﻪ ﻭﺍﻣﻲ ﺳﺎﻛﺘﺎﺕ ﻭﻳﺒﺠﻦ ﻭﻳﺎﻫﺎ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻣﺨﻨﻮﻛﻪ ﻃﻠﻌﻮﻧﻲ ﺍﺣﺲ ﻧﻬﺎﻳﺔ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺭﺍﻳﺪﻩ ﺍﻣﻲ ﻣﻦ ﻳﺼﺪﻙ ﺟﻮﻩ ﺍﻟﺘﺮﺍﺏ 😭
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻣﻬﺮﻩ ﺍﺫﺍ ﺗﺒﻘﻴﻦ ﺗﺒﺠﻴﻦ ﺗﻜﺤﻴﻦ ﺍﻭ ﺗﺘﻘﻴﺌﻴﻦ ﻭﺗﺮﺟﻊ ﻋﻤﻠﻴﺘﺞ ﺗﻨﻔﺘﺢ ﻫﻞ ﻣﺮﻩ ﺗﻤﻮﺗﻴﻦ ﻟﺨﺎﻃﺮ ﺍﻃﻔﺎﻟﺞ ﺗﺤﻤﻠﻲ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﻧﺘﻲ ﺭﺍﺡ ﺗﺮﺟﻌﻴﻬﺎ ﺑﺪﻣﻮﻉ ﻭﺍﺫﻳﺘﺞ ﺣﺘﻰ ﻣﺎﺗﺮﺗﺎﺡ ﺍﺫﺍ ﺗﺸﻮﻓﺞ ﻣﺘﻌﺬﺑﻪ ﻟﺨﺎﻃﺮﻱ ﻭﺧﺎﻃﺮ ﻛﺮﺍﺭ ﻭﺳﻴﻒ ﺗﺤﻤﻠﻲ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺷﻮﻑ ﺍﺑﻨﻲ 😭
ﺳﺎﻋﻪ ﺗﺒﺠﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﺑﻨﻬﺎ ﺳﺎﻋﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻣﻬﺎ
ﻭﻣﺎﺍﻟﻮﻣﻬﺎ ﻭﺍﺣﺲ ﺑﻨﺎﺭ ﮔﻠﺒﻬﺎ
ﺩﺧﻞ ﺍﻣﻴﺮ
ﺷﺎﻓﻬﺎ ﺗﺒﺠﻲ ﻭﻧﺤﺎﻭﻝ ﻧﺴﻜﺘﻬﺎ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻣﻬﺮﻩ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﺻﺪﻙ ﮔﻮﻟﻲ ﻳﺎﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺗﺸﻮﻓﻴﻦ ﺍﻟﻜﻞ ﻗﻠﻘﺎﻥ ﻋﻠﻴﺞ ﺭﺟﻠﺞ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﻣﺎﺷﺎﻳﻒ ﺍﻟﻨﻮﻡ ﻭﻭﻳﺎﺝ ﻭﺍﺧﻮﺍﺗﺞ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻔﺎﺗﺤﻪ ﻭﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ .... ﻣﻬﺎﺏ ﺍﺫﺍ ﻳﻤﻮﺕ ﺍﻭﻝ ﺷﻲ ﺍﺷﻤﺮ ﻣﻬﺮﻩ ﺑﺎﻟﺠﻮﻟﻪ ﺭﺟﺎﻝ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﻛﺰ ﻋﻠﻰ ﻭﻓﺎﺓ ﺍﺧﻮﻱ ﻣﺎﺍﻟﻲ ﺧﻠﻚ ﺟﻌﻴﺮ ﻣﻬﺮﻩ
ﺿﺤﻜﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﺗﺒﺠﻲ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺑﺲ ﻗﺒﻠﻬﺎ ﮔﻠﻴﻠﻲ ﻭﻳﻦ ﻓﻠﻮﺳﻪ
ﺍﻣﻲ : ﻳﺎ ﺗﺘﻔﺎﻭﻝ ﻻﺧﻮﻙ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻳﻤﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪﻩ ﻣﺎﺍﺳﺘﻔﺎﺩ ﻣﻦ ﻣﻮﺗﺞ ﻣﻔﻠﺴﻪ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻫﻬﻬﻪ ﺯﻳﻦ ﻣﺎﺷﻲ ﻣﻦ ﺗﻤﻮﺕ ﻭﻳﻦ ﻓﻠﻮﺳﻚ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺗﻠﻜﻮﻧﻲ ﻣﻔﻠﺲ ﻭﻫﺎ ﺍﺑﺸﺮﻙ ﺩﻳﻮﻥ ﺗﻮﻓﻲ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﺣﻠﻒ 😳
ﻓﺘﺤﻦ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺍﻻﻛﻞ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﻛﻞ ﺑﺎﻟﻌﺎﻓﻴﻪ ﻫﺬﻧﻲ ﺏ٣٥
ﻣﻬﺎﺏ : ﺷﻤﺸﺘﺮﻱ ﻫﻦ ﻟﻔﺎﺕ ﻛﺺ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﻟﻒ ﻋﺎﻓﻴﻪ ﺏ٣٥ ﺍﻟﻒ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻫﺴﻪ ﺷﺘﺮﻳﺪ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻋﻮﺍﻓﻲ ﻋﻠﻰ ﮔﻠﺒﻜﻢ ﺏ٣٥ ﺍﻟﻒ
ﺭﺣﻤﻪ : ﻫﻬﻪ ﺭﺍﺡ ﻳﻨﺠﻠﻂ
ﺍﻣﻴﺮ : ٣٥ ﺍﻟﻒ ﻋﺎﻓﻴﻪ ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻪ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻏﺼﻴﺖ .... ﻭﻻﺗﻀﺤﻚ ﻣﻬﺮﻩ ﺭﺍﺡ ﺍﻛﻮﻣﻠﻚ
ﺍﻣﻴﺮ : ٣٥ ﺍﻟﻒ ﻋﻨﺰﻩ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻫﻬﻬﻬﻪ ﺍﺍﺍﻩ ﻋﻤﻠﻴﺘﻲ
ﺍﻣﻴﺮ : ٣٥ ﺍﻟﻒ ﺯﻗﻨﺒﻮﺕ ﻋﻠﻰ ﮔﻠﺒﻚ ﺍﺫﺍ ﻣﺎﺗﺤﺲ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﺍﻧﻄﻴﻚ ﺑﺲ ﻓﻬﻤﻨﻲ ﺑﻴﺶ ﺍﻟﻠﻔﻪ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﺧﺬﺕ ﻟﻤﺮﻳﺘﻲ ﻭﻳﻮﺳﻒ ﻭﻛﺮﺍﺭ ﻧﻜﺮﺯ ﺑﻴﻬﻦ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﺍﻃﻠﻊ ﻟﻔﺎﺗﻜﻢ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺎﺑﻲ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻫﻬﻬﻬﻪ ﺍﺷﺎﻗﻪ ﻭﻳﺎﻙ ﺑﺲ ﺭﺩﺕ ﺍﻏﻴﺮ ﻣﺰﺍﺝ ﻣﻬﺮﻩ ... ﻣﺤﺘﺎﺟﻴﻦ ﺷﻲ ﺭﺍﺡ ﺍﺭﻭﺡ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﺧﺬ ﺍﺳﺮﺍﺭ ﻟﺒﻴﺘﻬﺎ ﺗﺮﺗﺎﺡ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻻﻣﺎﺍﻋﻮﻑ ﻣﻬﺮﻩ
ﺍﻣﻲ : ﺍﻧﻪ ﻳﻤﻪ ﻳﻤﻬﺎ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﺭﺗﺎﺣﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻫﻢ ﺣﺎﻣﻞ
ﺭﺍﺣﺖ ﻭﻳﻪ ﺍﻣﻴﺮ
ﺑﻘﻴﺖ ﻳﻢ ﺳﻴﻒ ﺗﻌﺒﺖ
ﻟﻠﻴﻞ ﺷﻔﺖ ﻏﺮﻓﺘﻬﻢ ﻣﻄﻔﻴﻦ ﺍﻻﺿﻮﻳﻪ ﻣﺎﺩﺧﻠﺖ ﺑﻘﻴﺖ ﺑﺮﻩ
ﻛﺎﻋﺪ ﺑﺎﻟﺼﺎﻟﻪ
ﻣﺮﻩ : ﻳﻤﺎ ﻣﺎﺗﻌﺮﻑ ﺗﻘﺮﺍﻟﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﺮﻳﻂ ﻋﻤﺮ ٦ ﺳﻨﻮﺍﺕ ﺷﻮ ﮔﻠﻪ ﺍﻧﻜﻠﻴﺰﻱ
ﺍﺧﺬﺗﻪ ﻗﺮﻳﺘﻪ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻟﻼﻃﻔﺎﻝ ﺍﻟﺮﺿﻊ
ﻣﺮﻩ : ﻣﺎﻳﺼﻴﺮ ﺍﻧﻄﻲ ﻻﺑﻨﻲ ﻋﻤﺮﻩ ٧
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﺎﺍﻋﺘﻘﺪ ﻳﻔﻴﺪﻩ ﻻﻥ ﻟﻠﻄﻔﻞ ﺍﻟﺮﺿﻴﻊ
ﻣﺮﻩ : ﺍﺫﺍ ﺍﻧﻄﻲ ﻳﺘﺄﺫﻩ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺧﺎﻟﻪ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ
ﺍﺳﺘﻐﺮﺑﺖ ﻋﻤﺮﻫﺎ ﺑﻌﻤﺮ ﺍﻣﻲ ﻭﺍﺑﻨﻬﺎ ٧ﺳﻨﻮﺍﺕ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺷﻮﻑ ﻣﻤﺮﺿﻪ ﺍﺣﺪ ﺍﺳﺄﻟﻲ
ﻃﻠﻌﺖ ﻣﺒﺎﻳﻞ ﺻﻐﻴﺮ
ﻣﺮﻩ : ﺩﻛﻠﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﺑﻨﻲ ﺍﺳﻤﻪ ﺍﺳﻤﻪ ﻣﺤﻤﺪ ﺍﻻﺳﻴﻮﺩ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ
ﻣﺮﻩ : ﻻﺗﻀﺤﻚ ﻳﻤﺎ ﻫﻮ ﻣﺴﻤﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻻﺳﻢ ﺳﻮﺩﻧﻲ ﺃﮔﻠﻪ ﻏﻴﺮﻩ ﻧﺎﺱ ﺗﻀﺤﻚ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﺎﻳﺮﺿﻰ ﻧﺎﺻﺐ ﻋﻠﻴﻪ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﺎﻋﻨﺪﺝ ﺑﺲ ﺭﻗﻢ ﻣﺤﻤﺪ
ﻣﺮﻩ : ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﺑﺲ ﻫﻞ ﻭﻟﺪ
ﺍﺗﺼﻠﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﺑﻨﻬﺎ ﻣﻐﻠﻖ ﺟﻬﺎﺯﻩ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﻐﻠﻖ
ﻣﺮﻩ : ﺩﻙ ﺑﻌﺪ
ﺭﺟﻌﺖ ﺍﺗﺼﻠﺖ ﻫﻢ ﻣﻐﻠﻖ
ﻧﺰﻟﺖ ﺩﻣﻌﺘﻬﺎ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﺤﺘﺎﺟﻪ ﺷﻲ ﺧﺎﻟﻪ ﺍﻧﻪ ﻣﻮﺟﻮﺩ
ﻣﺮﻩ : ﺩﻙ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﻠﻜﻪ ﻳﺤﻦ ﻭﻳﺮﺩ ﻋﻠﻰ ﻣﻴﻤﺘﻪ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺧﺎﻟﻪ ﻣﻐﻠﻖ
ﻣﺮﻩ : ﻭﺷﻮﻛﺖ ﻳﻔﺘﺤﻪ ﻭﻳﻔﺮﺟﻬﺎ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻋﻠﻰ ﺍﺑﻨﺎ
ﺍﻧﻘﻬﺮﺕ ﻋﻠﻰ ﺣﺎﻟﻬﺎ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻫﺬﺍ ﺍﺑﻨﻪ ﺍﻟﻤﺮﻳﺾ
ﻣﺮﻩ : ﺍﻱ ﻳﺎﻳﻤﺎ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻭﺣﺪﻙ ﺑﺎﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﻭﻳﻦ ﺍﻣﻪ
ﻣﺮﻩ : ﺍﻣﻪ ﻣﻌﺎﻗﻪ ﻻﺣﻮﻝ ﻭﻻ ﻗﻮﻩ ﻣﻨﺘﻈﺮﻩ ﻓﺮﺝ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺧﺬ ﺍﻣﺎﻧﺘﻪ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﺳﺘﻐﻔﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﺭﺑﻲ ... ﻭﻣﺤﻤﺪ ﻭﻳﻦ
ﻣﺮﻩ : ﺭﺍﺡ ﺍﺧﺬﻩ ﺍﻟﺘﺮﺍﺏ ﻭﺍﮔﻮﻟﻦ ﺑﻠﺠﻪ ﻳﺤﻦ ﻭﻳﺮﺩ ﻋﻠﻰ ﺍﻣﻪ
ﺩﻣﻮﻋﻬﺎ ﺗﺠﺮﻱ ﮔﺎﻣﺖ ﻣﻦ ﻳﻤﻲ
ﺑﻘﻴﺖ ﺻﺎﻓﻦ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻟﺤﻈﻪ ﺧﺎﻟﻪ ﻣﺤﺘﺎﺟﻪ ﻣﺴﺎﻋﺪﻩ ﺍﻧﻪ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﺍﻧﻲ ﺍﺑﻨﺞ ﻭﻳﻦ ﺍﻟﻌﻼﺝ ﺍﻧﻲ ﺍﺷﺘﺮﻱ
ﻣﺮﻩ : ﺭﻭﺡ ﻳﻤﻪ ﻫﻤﻚ ﺟﺒﻴﺮ ﻭﺭﺍﺡ ﻳﻜﺒﺮ ﺭﻭﺡ ﺍﺷﺒﻊ ﻣﻨﻬﻢ ﻭﺷﻢ ﻋﻄﺮﻫﻢ
ﺩﻣﻌﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﻋﻠﻰ ﻛﻼﻣﻬﺎ
ﻗﺸﻌﺮ ﺑﺪﻧﻲ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺷﺘﻘﺼﺪﻳﻦ
ﺷﺎﻓﺖ ﻣﻤﺮﺿﻪ ﻭﺭﺍﺣﺘﻠﻬﺎ
ﺍﺳﺘﺤﻴﺖ ﺍﺳﺄﻟﻬﺎ ﺍﻭ ﺑﺎﻻﺻﺢ ﺧﻔﺖ ﺍﺳﺄﻟﻬﺎ
ﺩﻙ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻲ ﺭﻗﻢ ﻣﻬﺮﻩ
ﺩﺧﻠﺖ ﻳﻤﻬﻢ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻭﻳﻨﻚ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻳﻢ ﺳﻴﻒ
ﻧﺎﻳﻤﻪ ﻭﺗﺘﺄﻟﻢ
ﺍﻣﻲ ﻭﺭﺣﻤﻪ ﻧﺎﻳﻤﺎﺕ ﻧﻮﻋﺎ ﻣﺎ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺷﻠﻮﻧﺞ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻣﺎﻣﺮﺗﺎﺣﻪ ﮔﻠﺒﻲ ﻭﺍﺟﻌﻨﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﺑﻨﻲ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺑﺪﻩ ﻳﺘﺤﺴﻦ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺣﻠﻮ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﺎﻣﺒﻴﻦ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺭﻭﺡ ﻟﺒﻴﺖ ﺍﺳﺮﺍﺭ ﻧﺎﻡ ﺍﺭﺗﺎﺡ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﻧﺘﻲ ﻧﺎﻣﻲ ﻻﺗﻔﻜﺮﻳﻦ ﺑﻴﻪ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﻣﻲ ﻛﺪﺍﻣﻲ ﻣﺎﺗﺮﻭﺡ ﻣﻦ ﺑﺎﻟﻲ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺑﺪﺍﻋﺘﻲ ﺗﺤﻤﻠﻲ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺻﻴﺢ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ﺍﺑﺠﻲ ﺑﻜﻞ ﻗﻮﺗﻲ ﻣﺨﻨﻮﻛﻪ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﻣﺸﻴﺞ ﺍﺳﺮﺍﺭ ﮔﺎﻟﺖ ﻻﺯﻡ ﺗﻤﺸﻲ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻣﺘﻌﻮﺑﻪ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﻧﻲ ﺍﺳﻨﺪﺝ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻭﻧﺨﻠﺺ ﻋﻤﺮﻧﺎ ﺑﺲ ﻧﺴﻨﺪ ﺑﻌﻀﻨﺎ ﻭﺷﻮﻛﺖ ﻧﺮﺗﺎﺡ
ﺩﻣﻌﻨﺎ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﺎﻫﺎ
ﮔﻮﻣﺘﻬﺎ
ﺭﺣﻤﻪ : ﺍﺳﺎﻋﺪﺝ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻻ ﺍﻧﻲ ﻳﻤﻬﺎ
ﺷﻤﺮﺕ ﻋﺒﺎﻳﺘﻬﺎ ﺍﻻﺳﻼﻣﻴﻪ ﻋﻠﻰ ﻣﺘﻨﻬﺎ ﻭﻣﺸﻴﻨﺎ ﺑﻤﻤﺮ ﺍﻟﺼﺎﻟﻪ
ﻓﺎﺭﻏﻪ ﻣﺎﻛﻮ ﺍﺣﺪ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻋﺬﺑﺘﻚ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺣﺘﻰ ﺍﻧﻲ ﻋﺬﺑﺘﺞ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻳﺎﺭﻳﺘﻨﺎ ﻣﺎﻧﺠﻤﻌﻨﺎ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻋﻤﺮﻱ ﻣﺎﺍﺗﻨﺪﻡ ﺣﺘﻰ ﺍﺫﺍ ﺍﺧﺴﺮ ﻛﻞ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺍﻧﺘﻲ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﺗﺎﺡ ﺗﻌﺒﺖ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﺎﻙ ﺗﻌﺒﻨﺎ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻧﺮﺗﺎﺡ ﺑﺲ ﺷﻮﻳﻪ ﺻﺒﺮ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻣﻬﺎﺏ ﺍﻣﻲ ﻭﺍﺑﻮﻱ ﻋﺎﻓﻮﻧﺎ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﻧﻲ ﺍﻣﺞ ﻭﺍﺑﻮﺝ ﻭﺍﻫﻠﺞ ﻭﺳﻨﺪﺝ ﺍﺑﺪ ﻣﺎﺍﻭﺻﻠﺞ ﻣﺮﺣﻠﻪ ﺗﮕﻮﻟﻴﻦ ﻳﺎﺭﻳﺘﻬﻢ ﻋﺎﻳﺸﻴﻦ ﻭﺍﻟﺘﺠﺄ ﺍﻟﻬﻢ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﺛﻖ ﺑﻴﻚ
ﻣﺸﻴﻨﺎ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺭﺟﻌﺘﻬﺎ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺷﻮﻳﻪ ﻋﻮﻓﻮﻧﻲ ﻛﺎﻋﺪﻩ
ﺍﻣﻲ : ﺧﺎﻑ ﺍﺗﻌﺒﻴﻦ
ﻣﻬﺮﻩ : ٥ ﺩﻗﺎﻳﻖ
ﻛﺎﻋﺪ ﻳﻤﻬﺎ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﺭﻳﺪ ﻛﺮﺍﺭ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺑﺎﺟﺮ ﺍﺟﻴﺒﻪ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻭﺳﻴﻒ
ﺭﺣﻤﻪ : ﺷﻔﺘﻪ ﺧﺸﺘﻪ ﺷﻜﺒﺮﻫﺎ ﻣﺜﻞ ﺧﺸﻢ ﺍﻣﻴﺮ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻛﻠﺸﻲ ﻭﻻﺗﺤﺠﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﺧﺸﻢ ﺍﻣﻴﺮ ﻣﺎﺑﻴﻨﺎ ﺣﻴﻠﻪ
ﺍﻣﻲ : ﺍﺣﻠﻰ ﺍﺧﻮﺍﻧﻪ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻓﻴﺼﻞ ﺍﺣﻠﻰ
ﺍﻣﻲ : ﻣﻌﺎﻧﻲ ﺍﻣﻴﺮ ﺍﺣﻠﻰ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﺿﺤﻜﺘﻪ ﺗﺨﺒﻞ ﺭﺻﻌﺎﺗﻪ ﺍﺣﻠﻰ ﻣﻦ ﺍﺧﻮﺍﻧﻪ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻓﻴﺼﻞ ﺗﺮﺗﻴﺐ ﻭﺑﻴﺎﺽ ﺑﺲ ﺍﻣﻴﺮ ﺻﺪﻙ ﻣﻌﺎﻧﻴﻪ ﺍﺣﻠﻰ
ﺭﺣﻤﻪ : ﻻﺗﺤﺠﻮﻥ ﻛﺪﺍﻣﻪ ﻳﺮﻭﺡ ﻳﺨﺒﺼﻨﺎ
ﺍﻣﻲ : ﻳﻮﻣﻴﻪ ﻳﻤﺪﺡ ﺑﺮﻭﺣﻪ ﻣﻨﺘﻈﺮ ﻧﻤﺪﺣﻪ
ﺭﺣﻤﻪ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﺎﻋﺪ ﻧﻮﺭﺍ ﻋﻠﻴﻪ
ﺍﻣﻲ : ﻫﻢ ﻣﺜﻠﻪ ﻣﺨﺒﻠﻪ ﻭﻣﺨﺒﻠﺘﻪ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺑﺲ ﺗﻐﻴﺮﺕ ﻣﻦ ﺗﺰﻭﺟﺖ ﻟﺤﺪ ﺍﻻﻥ ﺗﻐﻴﺮﺕ ﻗﺒﻞ ﺑﺲ ﺗﺘﻌﺎﺭﻙ ﻭﺗﻄﻔﺮ ﺑﺎﻟﻮﺟﻪ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﻱ ﺻﺎﺭﺕ ﺍﻫﺪﺀ .... ﺗﺮﺟﻒ ﻣﻦ ﺍﻣﻴﺮ ﻣﻌﺠﺒﺘﻨﻲ ﻳﺎﻣﻐﻴﺮ ﺍﻻﺣﻮﺍﻝ ﺗﻐﻴﺮﺕ ﺗﻐﻴﺮ ﺟﺬﺭﻱ
ﺍﻣﻲ : ﺑﺲ ﻫﻲ ﻭﺭﺟﻠﻬﺎ ﻣﺨﺎﺑﻴﻞ
ﺭﺣﻤﻪ : ﻫﻢ ﻳﻌﺎﺭﻛﻬﺎ ﻣﺎﺍﺻﺪﻙ ﺍﺣﺲ ﺣﺘﻰ ﻋﺮﻛﺘﻪ ﺗﻀﺤﻚ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﺍﻱ ﻣﻼﻙ ﻭﻳﺎﻫﺎ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻫﻬﻬﻪ ﺍﻩ ﺑﻄﻨﻲ
ﺍﻣﻲ : ﻋﺮﻛﺘﻪ ﻳﺪﻏﺪﻏﻬﺎ
ﺿﺤﻜﻨﺎ ﺍﻧﻲ ﻭﻣﻬﺮﻩ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﺍﺍﻩ ﺑﻄﻨﻲ ﺍﺍﺍﻩ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻳﻤﻌﻮﺩﻩ
ﻧﻮﻣﺘﻬﺎ ﺑﻔﺮﺍﺷﻬﺎ
ﺭﺟﻌﻮﺍ ﻧﺎﻣﻮﺍ ﻃﻠﻌﺖ ﺑﺮﻩ ﺷﻔﺖ ﺳﻴﻒ
ﺭﺟﻌﺖ ﺩﻭﺭﺕ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺷﻮﻑ ﺍﻟﻤﺮﻩ ﻣﺎﻛﻮ ﺍﺧﺘﻔﺖ
ﺻﺎﺭ ﺍﻟﺼﺒﺢ
ﻣﻤﺠﺪ ﻭﺍﺳﺮﺍﺭ ﻣﻦ ٧ ﻳﻤﻨﺎ
ﻣﺸﺘﺮﻳﻠﻨﺎ ﺭﻳﻮﻙ
ﺍﺟﻪ ﺍﻣﻴﺮ ﻭﺍﺑﻮﻱ ﻭﻛﺮﺍﺭ ﻭﻳﺎﻫﻢ
ﺭﻛﺾ ﻋﻠﻰ ﺍﻣﻪ ﻳﺒﺎﻭﻋﻠﻬﺎ ﻣﺴﺘﻐﺮﺏ
ﻛﺮﺍﺭ : ﻣﻴﻠﻲ ﺻﺤﻮ ﻧﻨﻮ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻟﻴﺶ
ﻛﺮﺍﺭ : ﻫﻬﻮﻓﻲ ﺣﻠﻴﺐ ﺍﻭﻋﻊ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻭﺍﻧﺖ ﺣﺒﺎﺏ
ﻛﺮﺍﺭ : ﻻ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻟﻴﺶ ﻭﻛﺢ
ﻛﺮﺍﺭ : ﺿﻌﺎ ﻧﻨﻮ ﻭﺟﺠﻚ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻭﻟﻴﺶ ﻋﻀﻴﺘﻪ 😡 ﺍﻧﻲ ﻣﻮ ﻓﻬﻤﺘﻚ ﻣﺎﺗﺄﺫﻱ
ﻛﺮﺍﺭ : ﺗﺘﺢ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﻧﺖ ﻭﻛﺢ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻭﻟﻜﻢ ﺗﺮﺟﻤﻮﻟﻲ ﺑﺲ ﺍﻧﺘﻮﺍ ﻭﻧﻮﺭﺍ ﺗﻔﻬﻤﻪ ﻭﻣﺮﺍﺕ ﻓﻴﺼﻞ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻳﮕﻮﻝ ﺍﻣﻴﺮ ﺻﻴﺢ ﻋﻠﻰ ﻧﻮﺭﺍ ﻻﻥ ﻳﻮﺳﻒ ﻭﻛﻊ ﺍﻟﺤﻠﻴﺐ ﻭﻫﻮ ﻭﻛﺢ ﻋﺾ ﻧﻮﺭﺍ ﻭﺟﻴﻚ ﻻﻥ ﺟﻴﻚ ﻭﻛﺢ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺻﺎﺭﻟﻚ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﺗﺨﺮﻁ ﻋﻠﻴﻨﺎ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻻﺗﺨﻠﻮﺍ ﻳﻄﻠﻊ ﻟﺠﻴﻚ ﻭﺣﺪﻩ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻓﻴﺼﻞ ﻭﻳﺎﻩ ﺑﺎﻟﻠﻴﻞ ﻳﻠﻌﺒﻬﻢ ﻭﺍﺑﻨﻚ ﻃﺎﻓﺮ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻣﻠﺸﻪ ﻭﻳﻌﻀﻪ ﻟﺤﻚ ﻋﻠﻴﻪ ﻓﻴﺼﻞ ﻭﺩﺧﻠﻪ ... ﺍﺑﻨﻚ ﺍﻟﺒﻮﻟﻴﺴﻲ ﻣﻮ ﺍﻟﺠﻠﺐ
ﺭﺣﻤﻪ : ﺑﻌﺪ ﺭﻭﺣﻲ
ﻳﺒﻮﺱ ﺑﺎﺍﻳﺪ ﺍﻣﻪ
ﻛﺮﺍﺭ ﻣﺘﻌﻠﻖ ﺑﻤﻬﺮﻩ
ﻛﺮﺍﺭ : ﺍﻭﺍﻩ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﻱ
ﻣﻤﺠﺪ : ﻟﻮﺗﺪﺭﻱ ﺍﺟﻪ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺸﺎﺭﻛﻚ ﺑﻤﻬﻮ ﻭﻓﻔﻪ ﻭﻣﻴﻠﻲ ﻭﻫﻬﻮﻓﻲ ﻭﻋﺴﻮﻓﻲ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻻ ﻫﻮ ﺍﻻﺳﺎﺱ ﺣﺘﻰ ﺍﻋﺰ ﻣﻦ ﻳﻮﺳﻒ ﺳﻮﺍﻟﻔﻪ ﺗﻨﻜﺮﻁ ﻳﻮﺳﻒ ﻣﺎﻣﺮﺗﺎﺣﻠﻪ ﺍﺣﺴﻪ ﺛﻜﻴﻞ ﻣﺜﻞ ﻣﻬﺎﺏ
ﻣﻤﺠﺪ : ﺍﻫﻮﻭﻭﻭ ﻳﺨﻠﺼﻬﺎ ﺍﻟﻚ ﺩﺭﺍﺳﻪ
ﺍﺧﺬﺕ ﻛﺮﺍﺭ ﻭﺭﺣﻨﺎ ﻟﺴﻴﻒ
ﻋﺮﻓﺘﻪ ﻣﻦ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻠﻰ ﺳﻴﻒ
ﻣﻬﺎﺏ : ﮔﻮﻝ ﺳﻴﻒ
ﻛﺮﺍﺭ : ﻫﻒ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺷﺒﻴﻚ ﺻﺎﻳﺮ ﺷﻲ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻻ ﺑﺲ ﺗﻌﺒﺎﻥ
ﺭﺟﻌﻨﺎ ﻭﺷﻔﺖ ﺍﻟﻤﺮﻩ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺷﻮﻑ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻤﺮﻩ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺷﺒﻴﻬﺎ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻏﺮﻳﺒﻪ ﺧﻠﺘﻨﻲ ﺍﺗﺼﻞ ﻣﻦ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﺑﻨﻬﺎ ﻭﺑﺎﻻﺧﻴﺮ ﻃﻠﻊ ﻣﺘﻮﻓﻲ ﻭﺗﺘﺄﻣﻞ ﻳﺮﺩ ﻋﻠﻴﻬﺎ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺧﻄﻴﻪ ﻗﻬﺮﺗﻨﻲ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﺑﻦ ﺍﺑﻨﻬﺎ ﻣﺮﻳﺾ ﻭﻣﺤﺘﺎﺭﻩ ﺑﻲ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻭﻳﻦ ﺍﻣﻪ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﻌﺎﻗﻪ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻻﺣﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﺷﻬﻞ ﻗﻬﺮ
ﺩﺧﻠﻨﺎ ﻟﻐﺮﻓﺔ ﻣﻬﺮﻩ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻭﻳﻦ ﻓﻴﺼﻞ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻭﻳﻪ ﺍﻟﺠﻤﺎﻋﻪ ﺑﺎﻟﻔﺎﺗﺤﻪ ﻭﺑﻌﺪ ﺷﻮﻱ ﺍﻧﻪ ﻭﺍﺑﻮﻱ ﻧﺮﻭﺣﻠﻬﻢ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﺧﺬ ﺭﺣﻤﻪ ﻭﻳﺎﻙ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻃﺎﻟﻊ ﻟﻠﺪﻭﺍﻡ ﻻﻥ ﻓﻴﺼﻞ ﻣﺠﺎﺯ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﻧﺖ ﻭﺻﻠﻬﺎ ﻭﺭﻭﺡ ﺍﺭﺗﺎﺡ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﺎﺷﻲ
ﻃﻠﻌﻨﺎ ﻭﺻﻠﺘﻬﺎ ﻟﺒﻴﺘﻬﻢ
ﺑﺎﻟﺒﺎﺏ ﺷﻔﺖ ﻣﺤﻤﺪ ﻭﻣﺮﻭﺍﻥ ﺳﻮﻟﻔﻨﺎ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ
ﻧﻮﺭﺍ ﻭﺟﺪﺗﻲ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ
ﺟﻬﺎﻝ ﺍﺳﺮﺍﺭ ﻭﺍﺑﻦ ﺩﻋﺎﺀ ﻳﻤﻨﺎ
ﺳﺄﻟﻮﻧﻲ ﻋﻦ ﻣﻬﺮﻩ
ﻣﺎﻛﺪﺭﺕ ﺍﺳﻮﻟﻒ ﻗﻠﻴﻞ
ﺻﻌﺪﺕ ﻟﻐﺮﻓﺘﻲ ﻧﻤﺖ
ﻭﺍﺣﺪ ﻳﻜﻌﺪﻧﻲ ﻭﻣﺎﺍﻗﺒﻞ ﺍﮔﻮﻡ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻣﻬﺎﺏ ﻣﻬﺎﺏ
ﻓﺰﻳﺖ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺑﻴﺶ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ
ﺍﻣﻴﺮ؛ ﺏ٣ ﺍﻟﻈﻬﺮ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻟﻴﺶ ﻋﻔﺘﻨﻲ ﻧﺎﻳﻢ ﻫﻠﻜﺪ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻻﻥ ﺗﻌﺒﺎﻥ ﻭﺍﺑﻮﻱ ﻫﻨﺎﻙ ﻳﻤﻬﻢ ﻭﻭﺩﻳﺘﻠﻬﻢ ﻏﺪﻩ ﻭﺍﺟﻴﺖ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﻣﻲ ﺗﻌﺒﺖ ﻣﺎﺟﺒﺘﻬﺎ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻧﺘﻐﺪﻩ ﻭﺍﺭﻭﺡ ﻭﻳﺎﻙ ﺍﺭﺟﻌﻬﺎ ﻭﻳﺎﻱ ﺗﺮﺗﺎﺡ ﺩﻋﺎﺀ ﺑﺎﻟﻠﻴﻞ ﺭﺍﺡ ﺗﺠﻲ ﻳﻤﻨﺎ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﺫﺍ ﻛﻠﻬﻦ ﺣﺒﻞ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺗﺪﺭﻱ ﺑﺎﺭﺣﻪ ﻫﻢ ﺍﺑﻮﻱ ﮔﺎﻝ ﻛﻠﻬﻦ ﺳﻮﻩ ﻭﻣﺎﻧﻜﺪﺭ ﻧﻌﺘﻤﺪ ﻋﻠﻰ ﻭﺣﺪﻩ ﺻﺪﻙ ﺷﺠﺎﻫﻦ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﺳﺮﺍﺭ ﺗﻌﺒﺖ ﻭﻣﺮﺗﻚ ﻫﻮﺳﺔ ﺍﻟﺰﻋﺎﻃﻴﻂ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺟﺪﺗﻲ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﺟﺎﻱ ﺗﻄﺒﺦ ﻭﺗﺤﺎﻭﻝ ﺗﺴﺎﻋﺪﻫﺎ ... ﺗﺪﺭﻱ ﻣﺤﺪ ﺭﺍﺡ ﻟﻠﻔﺎﺗﺤﻪ ﺑﺲ ﺟﺪﺗﻲ ﻭﻧﺴﻮﺍﻥ ﻋﻤﻲ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﺨﺒﻮﺻﻴﻦ ﺑﻤﻬﺮﻩ ﺍﺑﻮﻱ ﻭﺍﻧﺘﻮﺍ ﻣﺎﻣﻘﺼﺮﻳﻦ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﻟﻨﺬﻝ ﺭﺍﻓﻊ ﺧﺸﻤﻪ ﻋﻮﺩ ﻫﻮ ﺯﻋﻼﻥ ﺑﺎﻻﻭﻝ ﺛﻜﻴﻞ ﺑﻮﺟﻪ ﺍﺑﻮﻱ ﺑﺲ ﺗﻐﻴﺮ ﺣﺴﻴﺖ ﻣﺮﻭﺍﻥ ﻫﺠﺎ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻋﻮﻓﻪ ﺧﻠﻲ ﻳﻮﻟﻲ ﻣﺸﺘﻬﻲ ﺍﺑﺴﻄﻪ ﻣﺎﻣﺆﺩﺏ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻳﻠﻪ ﺧﻠﻴﻨﺎ ﻧﺘﻐﺪﻩ
ﻧﺰﻟﺖ ﺷﻔﺖ ﻛﻞ ﺍﻟﺠﻬﺎﻝ ﻛﺎﻋﺪﻳﻦ ﻳﻢ ﺟﺪﺗﻲ ﺑﺎﻟﮕﺎﻉ
ﺗﻐﺪﻳﻬﻢ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺷﻮﻑ ﺷﻜﻠﻬﻢ ﺷﻜﺪ ﺣﻠﻮ
ﺍﺧﺬﻟﻬﻢ ﺻﻮﺭ ﻛﻞ ﺍﺣﻔﺎﺩ ﺍﺣﻔﺎﺩﻫﺎ ﺑﺤﻀﻨﻬﺎ ﻭﺗﺼﻴﺢ ﺗﺴﻜﺖ ﺑﻬﺬﺍ ﻭﺗﻮﻛﻞ ﺑﺎﻟﺜﺎﻧﻲ
ﺟﺪﺗﻲ : ﺭﺩﺕ ﺍﺭﻭﺡ ﻟﻠﻔﺎﺗﺤﻪ ﻣﺎﻛﺪﺭﺕ ﺭﺟﻠﻴﻨﺎﺗﻲ ﻳﻮﺟﻌﻨﻲ ﺭﺣﺖ ﺑﺲ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻭﺍﻟﺒﺎﺭﺣﻪ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻳﻌﺬﺭﻭﻧﺎ ﻣﻠﺘﻬﻴﻦ ﻭﻳﻪ ﻣﻬﺮﻩ
ﺟﺪﺗﻲ : ﺍﻟﻠﻪ ﻳﮕﻮﻣﻬﺎ ﺑﺎﻟﺴﻼﻣﻪ ... ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﻱ ﺣﺴﺒﻮﺍ ﺍﻭﻝ ﻳﻮﻡ ﺗﻮﻓﺖ ﻻﻥ ﺗﻌﺒﻮﺍ ﻭﺑﺎﻟﻬﻢ ﻳﻢ ﻣﻬﺮﻩ
ﻛﺮﺍﺭ : ﺑﺒﺎﻩ ﺟﺠﻚ ﻣﺎﻳﺌﺒﻞ ﻣﻴﻠﻲ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﻦ ﻳﺠﻲ ﻓﻴﺼﻞ ﻳﻄﻠﻌﻚ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﻧﺠﺐ ﻋﻘﺎﺏ ﻟﻴﺶ ﻋﻀﻴﺘﻪ
ﺭﻛﺾ ﻋﻠﻰ ﻋﻤﻪ ﺭﺍﺩ ﻳﻀﺮﺑﻪ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻛﺮﺍﺭ 😡
ﺍﻣﻴﺮ : ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺒﻮﺳﻨﻲ ﺷﺒﻴﻚ
ﺭﺍﺡ ﺑﺎﺱ ﻋﻤﻪ ﻭﻳﻀﺤﻚ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺷﻮﻑ ﺷﺮﻳﻒ ﻭﻳﺎﻙ ﺍﻃﻤﻄﻢ ﺳﻮﺍﻟﻔﻚ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﺎﻙ ﺭﺑﻊ ﺍﺧﺬ ﺑﻨﺘﻲ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻻﺗﻌﻠﻤﻪ ﻫﻞ ﺳﻮﺍﻟﻒ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻭﺧﻠﻲ ﻻﻳﻌﻠﻤﻪ ﻳﺴﺐ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﻧﻌﻞ ﺍﺑﻮﺝ ﻳﻠﻪ ﻛﺮﺍﺭ
ﻳﺒﺎﻭﻋﻠﻲ
ﻛﺮﺍﺭ : ﺋﻴﺐ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻓﺸﻠﻚ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻻﻥ ﺍﻧﺖ ﻫﻨﺎ ﻣﻮﺗﻨﻲ ﻳﻌﻠﻤﻪ ﺳﻮﺍﻟﻒ ﺍﻃﻠﻊ ﺍﻟﺮﻭﺡ ﻫﻮ ﻭﻳﻮﺳﻒ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺭﺟﻠﺞ ﺯﻋﻄﻮﻁ ﻣﺎﺑﻲ ﺣﻆ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﻋﻠﻤﻪ ﺍﻟﺮﺟﻮﻟﻪ ﺷﺘﺮﻳﺪ ﺍﺧﻠﻲ ﻣﺎﻳﻊ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺗﻌﻠﻤﻪ ﻳﺴﺐ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺣﺘﻰ ﻳﻄﻠﻊ ﻟﻮﻛﺘﻪ ﺍﻧﺖ ﺷﻜﻮ ﺍﻧﻲ ﻭﻧﺴﻴﺐ ﻣﻮ ﻛﺮﺍﺭ
ﻛﺮﺍﺭ : ﺍﻱ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻳﻠﻪ ﮔﻠﻪ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﻣﻚ ﺗﺮﺩﺡ ﺑﺎﻟﺸﺎﺭﻉ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﻣﻚ ﺗﺮﺩﺡ ﺑﺎﻟﺸﺎﺭﻉ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺑﻠﻪ ﺍﻫﻔﻚ ﺑﺎﻟﻤﺎﻋﻮﻥ ﺗﺤﺠﻲ ﺻﺪﻙ ﺗﻌﻠﻤﻪ ﻫﻞ ﺳﻮﺍﻟﻒ 😡
ﻧﻮﺭﺍ : ﺍﻱ ﺍﻱ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻣﺸﺘﻬﻴﻪ ﺩﻓﺮﻩ ﮔﻮﻟﻲ ﻻﺗﺴﺘﺤﻴﻦ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻻ
ﺟﺪﺗﻲ : ﻳﻤﻪ ﺷﻤﺎﻟﻚ ﺗﻔﺮﻓﺢ ﮔﻠﺐ ﺍﺧﻮﻙ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻗﺒﻴﻠﻪ ﺍﺟﻪ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﻳﮕﻠﻲ ﻣﺎﻃﻠﻌﺖ ﻫﺎﻱ ﻗﺒﻴﻠﻪ ﺷﻮﻛﺖ ﺗﻨﻄﻮﻧﻴﺎﻫﺎ
ﺟﺪﺗﻲ : ﺑﻴﻚ ﺣﻆ ﺟﻴﺒﻪ ﺍﺑﻮ ﺻﻠﻌﻪ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ
ﻧﻮﺭﺍ ﺍﺧﺘﻨﻜﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻀﺤﻚ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻭﻳﻜﻮﻝ ﻣﻬﺎﺏ ﻣﺎﻣﺴﺘﻔﺎﺩ ﻣﻨﻚ ﺿﺤﻜﺖ ﻧﻮﺭﺍ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻫﻮ ﺍﻧﻲ ﻣﺴﺘﻔﺎﺩ ﻣﻨﻚ ﺑﺲ ﺗﻀﺤﻚ ... ﺍﮔﻠﻚ ﻟﻴﺶ ﻃﺎﻟﺐ ﻣﻦ ﻓﻴﺼﻞ ﻓﻠﻮﺱ ﻳﺤﻮﻟﻚ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻟﻠﺸﺮﻛﻪ ﺍﻟﻐﺒﻲ ﻣﻮ ﻳﺪﺭﻱ ﺷﻜﻮ ﻳﻠﻐﻲ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﺎﻟﻐﻰ ﺳﻤﻌﺘﻪ ﻳﺨﺎﺑﺮ ﻳﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎﻙ ﻭﻧﺴﻴﺖ ﺍﺳﺄﻟﻪ ﻭﺍﺳﺄﻟﻚ
ﺗﻐﺪﻳﻨﺎ ﻭﻃﻠﻌﻨﺎ ﻟﻠﻤﺴﺘﺸﻔﻰ
ﺑﻘﻴﺖ ﺍﻧﻲ ﻳﻤﻬﺎ ﻭﺍﺳﺮﺍﺭ ﻭﻳﺎﻧﻪ
ﻟﻠﻴﻞ ﺭﺟﻌﺖ ﺍﻣﻲ ﻭﻧﻮﺭﺍ ﻭﺍﻟﺠﻬﺎﻝ
ﻧﻮﺭﺍ ﻣﻦ ﺷﺎﻓﺖ ﻣﻬﺮﻩ ﮔﺎﻣﺖ ﺗﺒﺠﻲ
ﺩﻧﻜﺖ ﻭﺣﻀﻨﺖ ﻣﻬﺮﻩ ﻭﻫﻲ ﻧﺎﻳﻤﻪ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻫﺴﻪ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻔﺮﺍﻙ ﺍﻻﻡ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺷﻔﺘﻲ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﻋﺰ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺰﺭ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻳﻤﻪ ﺭﻭﺣﻲ ﻓﺪﺍﻫﺎ ﻟﻮ ﺑﺲ ﺗﺮﺟﻊ ﻭﺗﺸﻢ ﺍﻟﻬﻮﻯ
ﻧﻮﺭﺍ ﺗﺒﺠﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻣﻬﺎ
ﺍﻣﻴﺮ ﺳﺤﺒﻬﺎ ﻭﺳﻜﺘﻬﺎ
ﺷﻮﻱ ﻭﺩﺧﻠﻦ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺑﻠﻘﻴﺲ ﻭﺭﺣﻤﻪ
ﺑﻘﻮﺍ ﻳﻢ ﻣﻬﺮﻩ
ﺑﻠﻘﻴﺲ : ﺧﺎﻟﻪ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﺭﺗﺎﺣﻲ ﺍﺣﻨﻪ ﻧﺒﻘﻰ ﻳﻢ ﻣﻬﺮﻩ ﻭﺍﻟﺼﺒﺢ ﺗﻌﺎﻱ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﺑﺎﺟﺮ ﻧﻄﻠﻌﻬﺎ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻭﺍﺑﻨﻲ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻳﺒﻘﻰ ﻭﺍﻧﻲ ﻳﻤﻪ ﺍﺛﻨﺎﺀ ﺩﻭﺍﻣﻲ ﻭﺍﻣﻲ ﻭﻣﻬﺎﺏ ﻫﻢ ﻭﻳﺎﻩ ﻧﺘﻌﺎﻭﻥ ﻋﻠﻴﻪ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺑﻘﻴﺲ ﺍﻣﻲ ﺑﻘﺖ ﻭﻳﺎﻩ ﻭﻣﺮﺍﺕ ﺗﺮﻭﺡ ﻫﻲ ﻭﺍﺑﻮﻱ ﻳﻢ ﻗﻴﺲ ﺭﺍﺣﻮﺍ ﺍﻟﻪ ﻫﻨﻴﺎﻟﻬﻢ
ﻛﻞ ﺷﻮﻱ ﺗﺒﺠﻲ
ﺑﻘﻦ ﺍﺧﻮﺍﺗﻬﺎ ﻳﻤﻬﺎ
ﺭﺟﻊ ﺍﻟﻜﻞ
ﺑﻘﻴﺖ ﺑﺮﻩ ﻳﻢ ﺳﻴﻒ ﻭﺑﺎﻟﺼﺎﻟﻪ
ﺷﻔﺖ ﺍﻟﻤﺮﻩ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺷﻠﻮﻥ ﺻﺎﺭ ﺣﻔﻴﺪﺝ
ﻣﺮﻩ : ﺍﺟﻪ ﺍﺑﻮﻩ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺧﺎﻟﻪ ﺍﺑﻨﺞ ﻣﺘﻮﻓﻲ ﻟﻮ ﺷﻨﻮ
ﻣﺮﻩ : ﺭﺟﻌﻠﻲ ﻳﺎﻳﻤﻪ ﻳﻌﺎﻟﺞ ﺍﺑﻨﻪ ﻭﻳﺮﻭﺡ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺧﺎﻟﻪ ﻣﻨﻮ ﺍﻟﻲ ﺭﺟﻊ
ﻣﺮﻩ : ﻣﺤﻤﺪ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺷﻠﻮﻥ ﺭﺟﻊ
ﻣﺮﻩ : ﺭﺍﻳﺢ ﻳﺎﻳﻤﺎ ﺑﺲ ﺷﻔﺖ ﺍﻟﻤﻮﺕ ﺑﻌﻴﻮﻧﻪ
ﺗﺤﺠﻲ ﻭﺩﻣﻌﺘﻬﺎ ﺑﻌﻴﻨﻬﺎ
ﻣﺴﺘﻐﺮﺏ ﻣﻦ ﻛﻼﻣﻬﺎ ﻭﻣﺎﺍﻓﻬﻤﻬﺎ
ﻋﺮﻓﺖ ﻣﺮﻩ ﺟﺒﻴﺮﻩ ﻭﺗﺨﺮﺑﻂ ﺑﺎﻟﻜﻼﻡ ﻣﻮ ﺑﻮﻋﻴﻬﺎ
ﺳﺄﻟﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻄﻔﻞ
ﻋﺮﻓﺖ ﻣﺮﻳﺾ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﺳﺎﻋﺪﻩ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺷﻜﺪ ﺗﻜﻠﻒ ﻋﻤﻠﻴﺘﻪ
ﺩﻛﺘﻮﺭ : ﺑﺎﺟﺮ ﻳﻄﻠﻊ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺷﻠﻮﻥ ﻭﺍﻧﺖ ﺗﮕﻮﻝ ﻭﺿﻌﻪ ﺻﻌﺐ
ﺩﻛﺘﻮﺭ : ﻭﺍﻟﺪﻩ ﻳﺴﻔﺮﻩ ﻳﻌﺎﻟﺠﻪ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﺑﻮﻩ ﻋﺎﻳﺶ ﺯﻳﻦ ﻫﺎﻱ ﻣﻨﻮ ﺍﻟﻤﺮﻩ
ﺩﻛﺘﻮﺭ : ﺑﻴﺒﻴﺘﻪ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﺑﻮﻩ ﻣﺘﻮﻓﻲ
ﺩﻛﺘﻮﺭ : ﻻ
ﻣﺸﻴﺖ ﻭﺗﺮﻛﺖ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ
ﻋﺮﻓﺖ ﺍﻟﻤﺮﻩ ﻣﺨﺮﺑﻄﻪ ﻭﻣﻮ ﺑﻌﻘﻠﻬﺎ
ﺍﻟﻔﺠﺮ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻋﻠﻰ ﺳﻴﻒ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻳﺼﻴﺮ ﺍﺷﻮﻓﻪ
ﻣﻤﺮﺿﻪ : ﺍﺩﺧﻞ ﺷﻮﻓﻪ ﺑﺲ ﻣﺎﻧﻄﻠﻌﻪ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﺎﺷﻲ
ﺷﻜﻠﻪ ﺻﻐﻴﺮ ﺑﺎﻟﮕﻮﻩ ﻳﺘﻨﻔﺲ
ﺣﺎﻟﺘﻪ ﺗﻘﻬﺮ
ﻃﻠﻌﺖ
ﺭﺣﺖ ﻳﻢ ﻣﻬﺮﻩ ﻋﺮﻓﺖ ﻟﻴﻠﻬﻢ ﺧﻠﺼﻮﺍ ﺑﻮﺍﺟﻲ
ﻣﻦ ﻋﻴﻮﻧﻬﻦ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻟﻴﺶ ﺑﺎﻗﻲ ﺑﺎﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺍﻋﻮﻑ ﺳﻴﻒ ﺟﻨﺖ ﻳﻤﻪ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﺷﻢ ﺍﺑﻨﻲ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻫﺴﻪ ﺍﺷﻮﻑ
ﺧﺎﺑﺮﺗﻨﻲ ﺍﺳﺮﺍﺭ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻣﻬﺎﺏ ﻭﻳﻦ ﺍﻧﺖ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺑﺎﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﺍﻧﻲ ﺟﺎﻳﻪ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺳﺎﻋﻪ ﺏ٥ ﺷﻌﻨﺪﺝ ﺟﺎﻳﻪ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻣﻤﺠﺪ ﻳﻮﺻﻠﻨﻲ ﻻﺗﻘﻠﻖ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺷﻜﻮ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﺑﺎﻟﻲ ﻳﻢ ﻣﻬﺮﻩ
ﺷﻮﻱ ﻭﺍﺟﺖ ﺍﺳﺮﺍﺭ ﺗﺒﺠﻲ
ﺭﺑﻊ ﺳﺎﻋﻪ ﺩﺧﻠﻮﺍ ﺍﻫﻠﻲ
ﺍﻣﻲ ﻭﻳﺎﻫﻢ
ﻃﻠﻌﺖ ﺑﺮﻩ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺷﺼﺎﻳﺮ
ﺍﺑﻮﻱ : ﺑﻮﻳﻪ ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻲ
ﺍﻣﻴﺮ ﻭﻓﻴﺼﻞ ﻭﺍﻛﻔﻴﻦ ﺑﺮﻩ ﺿﺎﻳﺠﻴﻦ
ﺗﻘﺪﻣﺖ ﻋﻠﻴﻬﻢ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻟﻴﺶ ﺍﺟﻴﺘﻮﺍ ﺷﻜﻮ ﺑﻮﻳﻪ
ﺍﺑﻮﻱ : ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﺧﺎﺑﺮﻭﺍ ﺍﺳﺮﺍﺭ ﺑﻠﻐﻮﻫﺎ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﺗﻮﻓﻰ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺍﻧﻲ ﻳﻤﻪ ﻗﺒﻞ ﺷﻮﻳﻪ
ﺭﺣﺖ ﻟﻠﺨﺪﺝ ﻣﺎﻛﻮ
ﻟﻜﻴﺖ ﺍﺳﺮﺍﺭ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻭﻳﻦ ﺳﻴﻒ
ﺗﺒﺠﻲ
ﺟﻨﺖ ﺧﺎﻳﻒ ﻣﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﻲ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﺎﺕ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﺍﻱ ﻫﺴﻪ ﻳﺴﻠﻤﻮﺍ ﺍﻟﻨﺎ
ﻛﻌﺪﺕ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺍﻭﻛﻒ ﻭﻛﻤﺖ ﺍﺑﺠﻲ
ﺍﺑﻮﻱ : ﺍﺫﻛﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﻣﻬﺎﺏ ﻃﻔﻞ ﺻﻐﻴﺮ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺷﮕﻮﻝ ﻻﻣﻪ ﻳﻮﻣﻴﻪ ﺍﺑﺸﺮﻫﺎ ﺑﻮﻻﺩﻫﺎ ﻣﺎﺗﻮﺍ ﻟﻴﺶ ﺑﻮﻳﻪ ﻳﻮﻣﻴﻪ ﺍﻓﻘﺪ ﻭﻟﺪﻱ
ﺍﺑﻮﻱ : ﻫﺬﺍ ﻳﻮﻣﻪ
ﺍﻳﺪﻱ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﺍﺑﺠﻲ
ﺍﺑﻮﻱ ﻛﺎﻋﺪ ﻳﻤﻲ ﻭﺍﺧﻮﺍﻧﻲ ﻭﺍﻛﻔﻴﻦ ﻛﺪﺍﻣﻲ
ﻓﻴﺼﻞ ﺩﻣﻮﻋﻪ ﻭﻳﺎﻱ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﻳﻮﻡ ﺑﻠﻐﻮﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻌﻮﺿﻚ ﻭﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻋﻨﺪﻙ ﻛﺮﺍﺭ ﻭﺍﻻﻳﺎﻡ ﻛﺪﺍﻣﻜﻢ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻻﺗﺤﺠﻮﻥ ﻭﻳﺎﻱ ﺍﺧﺬﻭﺍ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﻭﺍﺩﻓﻨﻮﺍ
ﻃﻠﻌﺖ ﻣﺨﻨﻮﻙ ﻣﺤﺘﺎﺭ ﻭﻳﻦ ﺍﺭﻭﺡ
ﻟﻮﻣﺎ ﺣﺮﺍﻡ ﻭﻣﺨﺎﻓﺔ ﺭﺑﻲ
ﺍﺷﻤﺮ ﻧﻔﺴﻲ ﺍﻣﻮﺕ ﺍﺧﻠﺺ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ
ﺭﺣﺖ ﻳﻢ ﻗﻴﺲ ﺻﺮﺧﺖ ﻭﺑﺠﻴﺖ ﻭﻧﺤﺒﺖ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻄﻔﻞ
ﺗﻌﺒﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺗﻌﺒﺖ ﻛﻤﺖ ﺍﺳﻄﺮﻫﻢ ﺑﺎﻟﻤﻘﺎﺑﺮﻯ
ﺍﺩﻓﻦ ﻳﻮﻣﻴﻪ ﻭﺍﺣﺪ ﺑﺎﺍﻳﺪﻱ
ﻣﻬﺮﻩ ﺗﻨﻬﺎﺭ ﻣﻌﻨﺎﻫﺎ ﺍﺧﺴﺮﻫﺎ ﺑﺲ ﺗﻌﺮﻑ ﺍﺑﻨﻬﺎ ﺗﻮﻓﻰ
ﺧﺎﺑﺮﻧﻲ ﺍﻣﻴﺮ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻭﻳﻨﻚ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﻚ ﻻﺗﺨﻠﻴﻨﺎ ﺑﻘﻠﻖ ﺍﺫﻛﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺧﻮﻳﻪ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺑﻢ ﻗﻴﺲ
ﻭﺻﻠﻮﺍ ﻟﻠﻤﻘﺎﺑﺮ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﻭﻳﺎﻫﻢ
ﺩﻓﻨﻮﺍ ﺷﻮﻱ ﻛﺪﺍﻡ ﻋﻦ ﻗﻴﺲ
ﻣﺎﻭﻛﻔﺖ ﻭﻻ ﻭﺻﻠﺖ ﻛﺎﻋﺪ ﻳﻢ ﻗﻴﺲ
ﻣﻤﺠﺪ : ﻣﻬﺎﺏ ﺍﻧﺖ ﻗﻮﻱ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﺗﺴﻮﻱ ﺑﻨﻔﺴﻚ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺗﻌﺒﺖ ﻣﻤﺠﺪ ﻣﺎﺗﺤﻤﻞ ﺍﻓﻘﺪ ﺑﺰﺭﻱ ﻣﻮ ﺳﻬﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻧﻲ ﻭﺍﻣﻬﻢ
ﺍﺑﺠﻲ ﻓﻘﺪﺕ ﻣﺎﺍﺗﺤﻤﻞ ﺍﻛﺘﻢ
ﺻﺢ ﺻﻐﻴﺮ ﺑﺲ ﻋﺰﻳﺰ ﻫﺬﺍ ﺍﺑﻨﻲ ﻗﻄﻌﻪ ﻣﻨﻲ
ﺍﻣﻴﺮ : ﮔﻮﻡ ﻛﻤﻠﻨﺎ
ﻣﻤﺠﺪ : ﻭﻳﻦ ﻋﻤﻲ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻳﺤﺠﻲ ﻭﻳﻪ ﺍﻟﺪﻓﺎﻥ ﻫﺴﻪ ﻳﺠﻲ
ﻣﻤﺠﺪ : ﻳﻠﻪ ﻣﻬﺎﺏ ﮔﻮﻡ ﻣﺮﺗﻚ ﻟﺤﺪ ﺍﻻﻥ ﻣﺎﺗﺪﺭﻱ ﻣﺤﺪ ﻳﻘﺒﻞ ﻳﺒﻠﻐﻬﺎ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺻﻌﺐ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﺑﻠﻐﻬﺎ ﺭﺍﻳﺢ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻋﻮﻓﻬﺎ ﺑﺎﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﻭﮔﻠﻮﻟﻬﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﺷﻐﻞ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺗﻄﻠﻊ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻻﺍﻃﻠﻌﻮﻫﺎ
ﻛﻤﺖ ﻟﺴﻴﺎﺭﺗﻲ
ﺍﺑﻮﻱ : ﻣﻬﺎﺏ ﺗﺤﺠﻲ ﺻﺪﻙ ﺑﻮﻳﻪ ﺍﻧﺖ ﺍﻟﻘﻮﻱ ﺍﻟﺬﻳﺐ ﺗﺘﻬﺮﺏ ﻭﻣﺎﺗﻌﺮﻑ ﺷﺴﻮﻱ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻳﺎﺑﻪ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺑﻨﻲ
ﺣﻀﻨﻲ ﻭﺑﺠﻴﺖ
ﺍﺑﻮﻱ : ﺑﻮﻳﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻪ ﻭﻳﺼﺒﺮﻙ ﻭﻳﻌﻮﺿﻚ ﺍﻻﺣﺴﻦ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻛﺮﺍﺭ ﻳﺴﻮﻩ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻛﻠﻬﺎ
ﺍﺑﻮﻱ : ﻻﺗﻜﺴﺮ ﮔﻠﺒﻲ ﻣﺎﺗﺤﻤﻞ ﺑﻮﻳﻪ ﺍﺷﻮﻓﻚ ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻟﺤﺎﻝ ﺍﻧﻪ ﻣﺎﺗﺤﻤﻞ ﺍﺣﺪ ﺑﻴﻜﻢ ﻳﺘﺄﺫﻩ ﺑﺎﻟﺬﺍﺕ ﺍﻧﺖ
ﺻﻌﺪﺕ ﺳﻴﺎﺭﺗﻲ ﻣﻤﺠﺪ ﻳﺴﻮﻕ
ﻭﺍﻣﻴﺮ ﻭﺍﺑﻮﻱ ﺑﺎﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ
ﻣﻤﺠﺪ : ﻧﺮﻭﺡ ﻣﺴﺘﺸﻔﻰ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﻣﺎﺍﺗﺤﻤﻞ ﺍﺷﻮﻓﻬﺎ
ﻣﻤﺠﺪ : ﻧﺮﻭﺡ ﻟﻠﺒﻴﺘﻲ ﺗﺮﺗﺎﺡ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻻ ﺍﺧﺬﻧﻲ ﻧﺰﻭﺭ ﻣﺤﺘﺎﺝ ﺍﺩﺧﻞ ﻻﺑﻮ ﺍﻟﺤﺴﻦ ﻳﻨﻄﻴﻨﻲ ﻃﺎﻗﻪ ﺍﺗﺤﻤﻞ
ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﻫﺪﺀ
ﺍﺗﺼﻠﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﺳﺮﺍﺭ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺑﻠﻐﻲ ﻣﻬﺮﻩ ﻣﺸﻜﻠﺔ ﻣﻜﺮﻡ ﻭﺍﻟﻄﺎﺭ ﻭﺍﻧﻲ ﻛﻞ ﺷﻮﻱ ﺍﺧﺎﺑﺮﻫﺎ ﺍﻃﻤﺄﻧﻬﺎ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺧﻠﻴﻬﺎ ﻻﺗﻄﻠﻊ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻻﺯﻡ ﺗﻄﻠﻊ ﻻﻥ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﺸﻮﻑ ﺍﺑﻨﻬﺎ ﻛﻞ ﺷﻮﻱ ﺗﮕﻮﻝ ﺧﻠﻲ ﺍﺷﻮﻓﻪ
ﺗﺤﺠﻲ ﻭﺗﺒﺠﻲ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﺎﺷﻲ ﻫﺴﻪ ﺍﻣﻴﺮ ﻳﻤﺮﻟﻜﻢ ﻳﻄﻠﻌﻜﻢ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﺣﺘﻰ ﺍﺧﻮﺍﺗﻬﺎ ﻣﺎﻳﺪﺭﻥ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻭﺍﻣﻲ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﻱ ﻻﻥ ﺗﺮﻭﺡ ﺗﺤﺲ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻣﺎﺷﻲ
ﻣﻤﺠﺪ : ﺍﻧﻄﻴﻨﻴﺎﻫﺎ
ﻣﻤﺠﺪ : ﻫﺎﺍﺳﺮﺍﺭ ﻣﺮﻱ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺮﻭﺿﻪ ﺍﺧﺬﻳﻬﻢ ﻭﻳﺎﺝ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﺗﺄﺧﺮ ﺭﺍﻳﺢ ﻭﻳﻪ ﻣﻬﺎﺏ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻭﻳﻦ ﺭﺍﻳﺢ ﻭﺷﻠﻮﻥ ﺍﻣﺮﻟﻬﻢ
ﻣﻤﺠﺪ : ﺳﻴﺎﺭﺗﻲ ﺑﻜﺮﺍﺝ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﻋﻔﺘﻬﺎ ﺍﻟﺞ ﻭﻧﺴﻴﺖ ﺍﺑﻠﻐﺞ ﻭﺳﻮﻗﻲ ﺑﻬﺪﺍﻭﻩ ﺧﻠﻴﺞ ﻭﺭﻩ ﺍﻣﻴﺮ ﻭﺻﻲ ﻳﻘﻠﻞ ﺳﺮﻋﺘﻪ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻣﺎﺷﻲ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﺭﺟﻊ
ﻣﻤﺠﺪ : ﻻ ﻣﺎﺍﻋﻮﻑ ﺻﺪﻳﻘﻲ ﻭﺍﺧﻮﻱ .... ﺍﺣﺲ ﺑﻨﺎﺭ ﮔﻠﺒﻚ
ﻭﺻﻠﻨﺎ ﺩﺧﻠﺖ ﮔﺒﻞ ﻟﻼﻣﺎﻡ ﺯﺭﺕ ﺑﺮﺍﺣﺘﻲ
ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻼﻣﺎﻡ ﺑﺮﺩﺕ ﮔﻠﺒﻲ
ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻬﻮﻯ ﺑﺎﺭﺩ ﻫﺪﺋﻨﻲ
ﺩﻣﻌﺘﻲ ﻧﺸﻔﺖ ﻳﻢ ﺍﻣﺎﻣﻲ
ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻃﻠﻌﺖ ﺗﻮﺿﻴﺖ ﻭﺻﻠﻴﺖ
ﺑﺼﻼﺗﻲ ﻧﺰﻟﺖ ﺩﻣﻌﺘﻲ
ﻗﻴﺲ ... ﺳﻴﻒ
ﻳﺎﺗﺮﺍ ﺑﻌﺪ ﺍﻛﻮ ﻏﻴﺮﻫﻢ
ﺭﺟﻌﺖ ﺧﺎﺑﺮﺗﻨﻲ ﻣﻬﺮﻩ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻭﻳﻨﻚ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺻﺎﺭﺕ ﺷﻐﻠﻪ ﺿﺮﻭﺭﻳﻪ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺭﺍﻳﺢ ﺗﻬﺪ ﺻﺢ ﻭﻳﺼﻴﺮ ﻃﻠﻖ ﻭﺍﺧﺴﺮﻙ ... ﺍﺑﻮﺱ ﺍﻳﺪﻙ ﻻﺗﺮﻭﺡ ﺍﺭﺣﻤﻨﻲ ﻣﺎﺗﺤﻤﻞ ﺑﺪﻭﻧﻚ ﺍﺧﺴﺮ ﻛﻞ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺍﻟﻪ ﺍﻧﺖ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻻﺗﺨﺎﻓﻴﻦ ﻛﻞ ﺷﻮﻱ ﺍﺧﺎﺑﺮﺝ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﺭﺟﻊ ﺍﺭﻳﺪﻙ ﺍﺑﻮﺱ ﺍﻳﺪﻙ ﻣﻬﺎﺏ
ﺗﺒﺠﻲ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﺎﺷﻲ ﻫﺴﻪ ﺭﺍﺟﻊ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﻧﺘﻈﺮﻙ ... ﺷﻔﺖ ﺳﻴﻒ ﻭﺍﻧﺖ ﻣﻮ ﻭﻳﺎﻱ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺷﻮﻛﺖ ﺷﻔﺘﻲ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻗﺒﻞ ﻣﺎﻧﻄﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻫﺎ ﺷﻮﻱ ﻭﺍﺧﺎﺑﺮ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺷﻤﺴﻮﻳﻦ ﺷﻮ ﻣﻬﺮﻩ ﺗﮕﻮﻝ ﺷﻔﺖ ﺳﻴﻒ
ﻣﻤﺠﺪ : ﺍﻟﻪ ﺗﺸﻮﻓﻪ ﺍﺧﺬﻭﻫﺎ ﻟﻠﺨﺪﺝ ﻭﺍﺳﺮﺍﺭ ﺷﻮﻓﺘﻬﺎ ﻃﻔﻞ ﺛﺎﻧﻲ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺷﻠﻮﻥ ﻫﻴﺞ ﺗﺘﺼﺮﻑ
ﻣﻤﺠﺪ : ﻣﻬﺎﺏ ﺍﺳﺮﺍﺭ ﻣﺎﺑﻠﻐﺘﻜﻢ ﺗﺮﻩ ﻣﻬﺮﻩ ﻭﺿﻌﻬﺎ ﻣﻮﺯﻳﻦ ﻻﻋﺒﺎﻟﻚ ﮔﻠﺒﻬﺎ ﺗﻌﺒﺎﻥ ﺑﺎﺭﺣﻪ ﺭﺍﺟﻌﻪ ﻣﺴﻮﻳﺘﻠﻬﺎ ﺗﺨﻄﻴﻂ ﻗﻠﺐ ﻣﻮ ﺗﻤﺎﻡ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻭﻟﻴﺶ ﻣﺎﺑﻠﻐﺘﻨﻲ
ﻣﻤﺠﺪ : ﺷﺘﺒﻠﻎ ﻭﺍﻧﺘﻮﺍ ﻣﻦ ﻣﺼﻴﺒﻪ ﻟﻤﺼﻴﺒﻪ ﻭﻫﻲ ﻣﺘﺎﺑﻌﻪ ﺣﺎﻟﺘﻬﺎ ﻭﻣﺘﻌﺎﻭﻧﻴﻦ ﺍﻟﺪﻛﺎﺗﺮﻩ ﻭﻳﺎﻫﺎ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻭﻫﺴﻪ
ﻣﻤﺠﺪ : ﺑﺎﻟﻠﻴﻞ ﻳﺎﻟﻪ ﺗﺤﺴﻨﺖ ﻭﺣﺎﻟﺘﻬﺎ ﺍﺳﺘﻘﺮﺕ ﻭﺍﺳﺮﺍﺭ ﮔﺎﻟﺖ ﻧﻄﻠﻌﻬﺎ ﺍﻓﻀﻞ ﺣﺘﻰ ﺗﺮﺗﺎﺡ ﻳﻤﻨﺎ ﻭﺑﻴﻨﺎ ﻭﺑﺎﻟﻠﻴﻞ ﺑﻠﻐﻮﻫﺎ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﺳﺎﻋﺎﺕ ﻭﻳﻤﻮﺕ ﺑﺲ ﻫﻲ ﺗﺨﺎﻑ ﺗﺒﻠﻐﻜﻢ ﺍﻧﻲ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺳﻮﻟﻔﺘﻠﻲ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻧﻌﺴﺎﻥ .
ﺭﺟﻌﺖ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ
ﻭﺗﻐﻄﻴﺖ ﺑﺴﺘﺮﺓ ﻣﻤﺠﺪ
ﻏﻔﻴﺖ
ﺷﺮﺩﺕ ﻣﻦ ﻛﻞ ﻫﻤﻮﻣﻲ ﻭﻣﺸﺎﻛﻠﻲ
ﻛﻌﺪﻧﻲ ﻣﻤﺠﺪ ﻭﺻﻠﻨﺎ ﻟﻮﻻﻳﺘﻨﺎ
ﻣﻤﺠﺪ : ﺧﻠﻴﻚ ﻗﻮﻱ ﻛﺪﺍﻡ ﻣﺮﺗﻚ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﺣﺎﻭﻝ
ﻭﺻﻠﻨﺎ ﻟﻜﻴﺖ ﺭﺣﻤﻪ ﻭﻣﺤﻤﺪ ﻳﻤﻨﺎ
ﻧﺎﻳﻤﻪ ﺑﻐﺮﻓﺔ ﺍﻣﻲ
ﺗﻠﮕﺎﻧﻲ ﻛﺮﺍﺭ ﺷﻠﺘﻪ ﻭﺍﺣﺎﻭﻝ ﻣﺎﺍﺳﻴﻄﺮ ﻋﻠﻰ ﻣﺸﺎﻋﺮﻱ
ﻛﻠﻨﺎ ﻣﺘﻮﺗﺮﻳﻦ
ﺍﺑﻮﻱ ﻣﺎﺭﺟﻊ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻻﺟﻞ ﻣﻬﺮﻩ ﻣﺎﺗﺸﻚ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻫﺎ
ﻣﻬﺎﺏ؛ ﺷﺒﻴﺞ ﺧﺒﺼﺘﻴﻨﻲ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺷﺒﻴﻚ ﻟﻴﺶ ﺑﺎﺟﻲ ﺷﻜﻮ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺭﺣﻨﺎ ﻟﻠﻨﺠﻒ ﻟﻤﻜﺮﻡ ﻭﺑﺠﻴﺖ ﻭﻳﻪ ﻋﻤﻲ ﻋﻠﻴﻪ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺷﺴﻮﻳﺘﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻜﻌﺪﻩ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻨﻐﻤﻪ ﻫﺴﻪ ﺍﺳﻮﻟﻔﻠﻚ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻃﻠﻊ ﺑﺮﺍﺀﻩ ﺍﻟﻮﻟﺪ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻻﺑﻌﺪﻩ
ﻣﺎﺗﺤﻤﻠﺖ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺑﺮﻩ
ﺻﻌﺪﺕ ﻟﻐﺮﻓﺘﻲ ﺳﺒﺤﺖ ﺍﺣﺎﻭﻝ ﻣﺎﺍﺣﺰﻥ
ﺑﺲ ﻧﻈﺮﺍﺕ ﺳﻴﻒ ﻭﻗﻴﺲ ﻣﺎﺗﺮﻭﺡ ﻣﻦ ﺑﺎﻟﻲ
ﻧﻤﺖ ﺑﻔﺮﺍﺷﻲ
ﺩﻛﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺍﻣﻲ
ﺩﺧﻠﺖ ﻭﻛﺒﻞ ﺣﻀﻨﺘﻨﻲ ﻭﺗﺒﺠﻲ ﻭﻳﺎﻱ
ﻋﺰﺗﻨﻲ ﻭﺻﻌﺪﺕ ﺩﻋﺎﺀ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﻫﻢ ﺗﺒﺠﻲ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻋﻮﻓﻮﻧﻲ ﺍﻧﺎﻡ
ﻧﻤﺖ ﺑﻔﺮﺍﺷﻲ ﻭﻣﺎﻛﻌﺪﺕ ﻟﻠﻤﻐﺮﺏ
ﻛﺮﺍﺭ : ﺑﺒﺎﻩ ﺑﺒﺎﻩ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻫﺎ
ﻛﺮﺍﺭ : ﻣﻬﻮ ﻧﺎﻡ ﺗﺘﻮ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﻱ ﺗﻌﺎﻝ ﻧﺎﻡ ﻳﻤﻲ ﻭﻋﻮﻑ ﻣﻬﻮ ﻧﺎﻳﻤﻪ ﺑﻐﺮﻓﺔ ﺟﺪﻭ
ﺻﻌﺪ ﻳﻤﻲ ﻳﺒﻮﺱ ﺑﻴﻪ
ﻛﺮﺍﺭ : ﺑﺒﺎﻩ ﺗﺒﺎﺏ ﻣﻤﻤﻤﻤﻢ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﺧﻠﻲ ﻋﻤﻮ ﻓﻴﺼﻞ ﻳﺸﺘﺮﻳﻠﻚ
ﻛﺮﺍﺭ : ﺟﺠﻚ ﺃﻟﺌﺐ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺑﺎﻟﻠﻴﻞ ﻧﻠﻌﺐ ﻭﻳﺎﻩ
ﻛﺮﺍﺭ : ﺑﺒﺎﻩ ﺩﻭﻡ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﺎﺍﻛﻮﻡ
ﻳﺒﻮﺳﻨﻲ ﻭﺣﺎﺿﻨﻲ
ﺣﻀﻨﺘﻪ ﺑﻘﻰ ﻳﻠﻌﺐ ﺑﻠﺤﻴﺘﻲ
ﺍﺑﻮﺱ ﺑﻲ
ﻛﺮﺍﺭ : ﺗﺒﺎﺏ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻫﻬﻬﻬﻪ ﺗﺮﻳﺪ ﻛﺒﺎﺏ
ﻛﺮﺍﺭ : ﺍﻱ
ﺍﺳﻤﻊ ﻧﻮﺭﺍ ﺗﺼﻴﺢ ﻛﺮﺍﺭ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻫﺬﺍ ﻳﻤﻲ ﻳﻤﻲ
ﻛﺮﺍﺭ : ﻧﻨﻮ ﺍﺑﻮ ﺍﺑﻮ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻭﻟﻚ ﻋﻴﺐ
ﻛﺮﺍﺭ : ﻣﻴﻠﻲ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﻴﻠﻲ ﺳﺮﺳﺮﻱ ﻻﺗﺼﻴﺮ ﻣﺜﻠﻪ
ﻛﺮﺍﺭ : ﺗﺘﻠﻲ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﺗﺪﺭﻱ ﺍﻧﺖ ﻣﺼﺒﺮﻧﻲ ﺑﻬﻞ ﺩﻧﻴﺎ ﻭﺍﻧﺖ ﻧﺎﻳﻢ ﺑﺤﻀﻨﻲ .. ﻛﺮﺍﺭ ﺍﺭﻳﺪﻙ ﺗﺼﻴﺮ ﺍﺳﺒﻊ ﻣﻦ ﺍﺑﻮﻙ ﻭﺗﻤﻮﺕ ﮔﻠﺒﻚ ﺣﺘﻰ ﻣﺎﺗﺸﻮﻑ ﺍﻟﺤﺰﻥ
ﻛﺮﺍﺭ : ﺗﻨﻮﻩ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﻦ ﺗﻜﺒﺮ ﺗﻔﻬﻤﻪ ﻣﺎﺷﻲ
ﻛﺮﺍﺭ : ﺍﻧﻲ ﺗﺒﻴﺮ ﻫﻬﻮﻓﻲ ﺗﻐﻴﺮﻭﻧﻲ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﻧﺖ ﺳﺒﻊ
ﺗﻮﺿﻴﺖ ﻭﺍﺻﻠﻲ
ﻛﺮﺍﺭ ﻳﻘﻠﺪﻧﻲ
ﻭﻳﺒﻘﻰ ﻧﺎﻳﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﺠﺎﺩﻩ
ﻛﻤﻠﺖ ﺻﺎﻓﻦ
ﺻﻌﺪ ﻋﻠﻰ ﻇﻬﺮﻱ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻧﻄﻴﺮ ﻃﻴﺎﺭﻩ
ﻛﺮﺍﺭ : ﺍﻱ
ﺷﻠﺘﻪ ﻭﻧﺰﻟﻨﺎ
ﻛﺎﻋﺪﺍﺕ ﺑﺎﻟﺼﺎﻟﻪ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺷﺨﺒﺎﺭ ﻣﻬﺮﻩ
ﺍﻣﻲ : ﻧﺎﻳﻤﻪ ... ﻭﺍﺧﺘﻬﺎ ﻗﺒﻞ ﺷﻮﻱ ﺭﺍﺣﺖ ﻫﻲ ﻭﻣﺤﻤﺪ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻭﻳﻦ ﺍﻣﻴﺮ ﻭﺍﺑﻮﻱ ﻓﻴﺼﻞ
ﺍﻣﻲ : ﺍﻣﻴﺮ ﻭﺍﺑﻮﻙ ﺍﺧﺬﻭﺍ ﺟﺪﺗﻚ ﻟﻠﺪﻛﺘﻮﺭ ﻋﻠﻰ ﻣﻔﺎﺻﻠﻬﺎ ﻭﻓﻴﺼﻞ ﻳﻢ ﻋﻤﺘﻪ ﺻﺒﻴﺤﻪ
ﺩﻋﺎﺀ : ﺷﻜﻮ ﻳﺮﻭﺡ ﻳﺴﻮﻟﻔﻠﻬﺎ ﻣﻮﺟﺰ ﺣﻴﺎﺗﻨﺎ
ﺍﻣﻲ : ﺍﻧﻄﻤﻲ ﻣﻮ ﻭﻛﺖ ﻣﺸﺎﻛﻠﻜﻢ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﺻﺪﻙ ﺍﻧﺤﺒﻲ
ﺩﻋﺎﺀ : ﻣﺎﺍﻟﻲ ﺧﻠﻚ ﺍﺗﻌﺎﺭﻙ ﻭﻳﺎﺟﻦ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﺻﺎﻳﺮﻩ ﻛﻠﺶ ﻭﻛﺤﻪ ﻭﻋﺮﻣﻪ ﻋﺒﺎﻟﻬﺎ ﻣﻦ ﻋﺮﺳﺖ ﻛﺒﺮﺕ ﻭﻧﺴﻜﺘﻠﻬﺎ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﺳﺮﺍﺭ ﻣﻮ ﻭﻛﺘﻬﺎ
ﺭﺍﺳﻲ ﻳﻮﺟﻌﻨﻲ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﻮﺗﻨﻲ ﺭﺍﺳﻲ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﺍﺷﻮﻑ ﺿﻐﻄﻚ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻻ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﺍﻣﺮﻏﻪ ﺍﻟﻚ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﺭﻳﺪ ﮔﻬﻮﻩ ﺛﻜﻴﻠﻪ
ﺩﻋﺎﺀ : ﺍﻧﻲ ﺍﺳﻮﻳﻠﻚ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻟﻴﺶ ﺗﺸﻮﻓﻴﻬﺎ ﻏﻴﺮ ﻃﻔﻞ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻟﺤﺖ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﻫﻲ ﻣﻦ ﺷﺎﻓﺘﻪ ﮐﺎﻟﺖ ﺷﻮ ﮔﻠﺒﻲ ﻣﺎﺭﻑ ﻋﻠﻴﻪ
ﺍﻣﻲ : ﺍﻡ ﻭﺗﺤﺲ
ﻛﺮﺍﺭ : ﺑﺎﺑﺎ ﻳﻠﻪ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻳﻠﻪ ﺍﺗﺼﻞ ﻋﻠﻰ ﻋﻤﻚ ﻧﺒﻠﻐﻪ
ﺍﻣﻲ : ﺷﺮﺍﻳﺪ
ﻛﺮﺍﺭ : ﺗﺒﺎﺏ
ﺧﺎﺑﺮﺕ ﻓﻴﺼﻞ ﺑﻠﻐﺘﻪ
ﻛﺮﺍﺭ : ﺍﺛﻨﻴﻦ ﺍﻧﻲ ﻭﻫﻬﻮﻓﻲ
ﻣﻬﺎﺏ : ﮔﻠﻨﺎ
ﻛﻤﻠﻨﺎ ﻣﻜﺎﻟﻤﻪ ﺩﺧﻠﺖ ﻳﻤﻬﺎ ﺍﻧﻲ ﻭﻛﺮﺍﺭ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻫﺎ ﺻﺢ ﺍﻟﻨﻮﻡ ... ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻛﺮﺍﺭ ﻓﺮﺣﺎﻥ ﺑﻴﻨﺎ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﻱ ... ﺷﺨﺒﺎﺭ ﻧﻔﺴﻴﺘﺞ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﻣﻲ ﺍﺧﺬﺕ ﻋﺎﻓﻴﺘﻲ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻬﺎ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺗﺪﺭﻱ ﺷﻜﻠﻚ ﺣﻠﻮ ﻣﻦ ﺩﺧﻠﺘﻮﺍ ﺷﻜﺪ ﺣﻠﻮ .... ﻣﻨﺎ ﻭﻫﻴﺞ ﺍﺛﻨﻴﻨﻬﻢ ﺍﻟﺒﺴﻬﻢ ﻧﻔﺲ ﻟﺒﺴﻬﻦ
ﺑﻘﺖ ﺗﺴﻮﻟﻒ ﺍﺣﻼﻣﻬﺎ ﻭﻳﻪ ﺍﺑﻨﻪ
ﻣﺎﺗﻘﺒﻞ ﺗﺴﻜﺖ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻛﺎﻓﻲ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻋﻮﻓﻨﻲ ﺍﺗﺨﻴﻞ
ﻣﻬﺎﺏ : ﮔﺎﻳﻢ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺷﺒﻴﻚ ﻣﻬﺎﺏ ﻣﺎﺗﻔﺮﺡ ﻳﻜﺒﺮ ﻣﺜﻞ ﻛﺮﺍﺭ ﻣﺘﺸﻮﻗﻪ ﺍﺭﺑﻲ
ﻛﺮﻫﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﺍﺣﺲ ﺍﺿﺤﻚ ﻋﻠﻴﻬﺎ
ﻣﺎﺗﺤﻤﻠﺖ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﻬﺮﻩ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻫﺎ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺳﻴﻒ ﺗﻮﻓﻰ
............................
ﻧﻮﺭﺍ ﺗﺮﻭﻱ ﺍﻻﺣﺪﺍﺙ
............................
ﺷﻬﺮﻳﻦ
ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻐﺮﻓﺔ ﻣﻬﺮﻩ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻛﺎﻓﻲ ﻧﻮﻡ ﻭﻣﻨﻌﺰﻟﻪ ﺷﻮﻓﻲ ﺍﻟﻘﻬﺮ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺷﻜﻮ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻭﻟﺞ ﺷﻬﻞ ﺑﺮﻭﺩ ﺍﻟﻲ ﻋﻨﺪﺝ ﺍﺗﻤﻨﻰ ﺍﺧﺮﺏ ﺍﻟﻌﺮﺱ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻧﻮﺭﺍ ﻻﺗﺪﺧﻠﻴﻦ ﺍﺧﺘﻴﺎﺭ ﻓﻴﺼﻞ ﺣﺎﻟﻪ ﺣﺎﻝ ﺍﺧﻮﺗﻪ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻣﻬﺮﻩ ﺷﺒﻴﻚ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﻛﺜﺮ ﺷﻲ ﻛﺴﺮﻧﻲ ﺑﻮﻓﺎﺓ ﺳﻴﻒ ﺣﺰﻥ ﻣﻬﺎﺏ
ﻧﺰﻟﺖ ﺩﻣﻮﻋﻬﺎ
ﻛﻞ ﻓﺮﺻﻪ ﺗﺼﺤﻠﻬﺎ ﺗﺒﺠﻲ ﻣﻬﺮﻩ ﺑﻼ ﺗﺮﺩﺩ
ﻣﻬﺎﺏ ﺑﺲ ﺳﺎﻛﺖ ﺑﻴﻦ ﺷﻐﻠﻪ ﻭﺍﺑﻨﻪ ﻭﻣﺮﺗﻪ
ﻣﺨﻠﺼﻬﺎ ﻟﻮ ﻧﻮﻡ ﻟﻮﻳﻄﻠﻊ ﻭﻳﻪ ﻣﻤﺠﺪ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻟﻴﺶ ﻭﺍﻓﻖ ﻓﻴﺼﻞ ﻳﺰﻭﺝ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﺧﺘﻴﺎﺭﻩ ... ﻟﺨﺎﻃﺮ ﻓﻴﺼﻞ ﺍﺳﻜﺘﻲ ﻋﻴﺐ ﻣﻨﺎ ﻭﺧﻠﻴﺞ ﻣﺤﺘﺎﺭﻩ ﺑﺎﺍﻳﺎﻣﺞ ﻋﻠﻰ ﺳﺎﻋﻪ ﺗﻮﻟﺪﻳﻦ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻣﺎﺗﺤﻤﻞ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﺭﻭﻯ ﺗﺪﺧﻞ ﺑﻴﺘﻨﺎ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻧﻮﺭﺍ 😡
ﻟﻠﻴﻞ
ﺳﻴﺎﺭﺍﺕ ﺗﻬﻮﺭﻥ ﺯﻓﻪ ﺳﻜﺘﻪ
ﺑﺲ ﻋﻤﺎﻣﻲ ﻭﻋﻤﺘﻲ ﺻﺒﺒﺤﻪ ﻭﺍﻡ ﺷﺎﻛﺮ
ﺯﻭﺍﺝ ﻓﻴﺼﻞ ﺳﻜﺘﻪ ﻻﻥ ﺣﺰﺍﻧﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻫﻞ ﻣﻬﺮﻩ ﻭﺳﻴﻒ
ﻻﺑﺴﺎﺕ ﺍﺳﻮﺩ
ﻣﻬﺮﻩ ﺑﻐﺮﻓﺘﻬﺎ ﻣﺎﻃﻠﻌﺖ
ﺩﺧﻠﻮﻫﺎ ﻟﻠﺒﻴﺖ
ﺍﺑﻴﺦ ﻋﺮﺱ
ﺭﻏﻢ ﺍﻧﻘﻬﺮﻧﺎ ﻣﺎﻳﺴﺘﺎﻫﻞ ﻓﻴﺼﻞ ﻫﻴﺞ ﻋﺮﺱ
ﺍﺭﻭﻯ ﻃﺎﻟﻌﻪ ﺣﻠﻮﻩ ﻭﺑﺪﻟﺘﻬﺎ ﻣﺪﻟﻌﻪ
ﺑﺲ ﺍﻣﻬﺎ ﻭﻏﺴﻖ ﻭﻳﺎﻫﺎ
ﻓﻴﺼﻞ ﻳﻢ ﻋﻤﺎﻣﻪ ﻳﺴﻠﻢ ﻋﻠﻴﻪ
ﺍﺳﺮﺍﺭ . ﺩﻋﺎﺀ ﺳﺎﻛﺘﺎﺕ
ﺍﺭﻭﻯ : ﺣﺘﻰ ﻣﺎﻫﻠﻬﻠﺘﻮﺍ ﻟﻴﺶ ﻓﻴﺼﻞ ﻣﻮ ﻋﺰﻳﺰ
ﺩﻋﺎﺀ : ﻋﺮﻭﺳﻪ ﻭﻳﻨﺞ ﻭﻳﻦ ﺍﻟﻌﺘﺐ ... ﻣﺎﺳﻤﻌﺘﻲ ﺍﻣﻲ ﻣﻦ ﻫﻠﻬﻠﺖ ﻭﻓﻴﺼﻞ ﺳﻜﺘﻬﺎ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻣﺎﺗﻔﻬﻤﻴﻦ ﺷﻨﻮ ﺣﺰﺍﻧﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﺛﻮﻟﻪ
ﺍﺭﻭﻯ : ﺍﻓﺘﺤﻮﺍ ﺍﻏﻨﻴﻪ ﻓﺪ ﺷﻲ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺛﻮﻝ ﻧﺤﺠﻲ ﻭﻳﻪ ﺛﻮﺭ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻧﻮﺭﺍ 😡
ﺳﺤﺒﺘﻨﻲ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ
ﻧﺤﻈﺮ ﺍﻟﻌﺸﺎ ﺣﺒﺎﻳﺒﻨﺎ ﻣﻮﺟﻮﺩﺍﺕ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻻﺗﺘﻌﺎﺭﻛﻴﻦ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺗﺮﻳﺪ ﺗﺘﻤﺮﻛﺺ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﺣﻘﻬﺎ ﻋﺮﻭﺳﻪ ﻭﻣﻦ ﺣﻘﻬﺎ ﺷﻨﻮ ﺫﻧﺒﻬﺎ
ﺍﻣﻲ : ﺍﺷﺸﺶ ﻛﺎﻓﻲ ﻋﻴﺐ
ﻧﺤﻈﺮ ﻭﻓﺮﺷﻨﺎ ﺳﻔﺮﺓ ﺍﻟﻨﺴﻮﺍﻥ ﻭﻫﻲ ﻛﺎﻋﺪﻩ
ﺳﻤﻌﺘﻬﺎ ﺗﻀﺤﻚ
ﺍﺭﻭﻯ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﻳﺎﻛﻠﻨﻲ ﻣﺘﺤﻠﻒ ﺑﻴﻪ ﻳﮕﻠﻲ ﻣﺎﺍﺭﺣﻤﺞ
ﺍﻡ ﺷﺎﻛﺮ : ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﻌﺪﻛﻢ
ﻣﺎﺍﻃﻴﻖ ﻛﻼﻣﻬﺎ
ﺍﺭﻭﻯ : ﺷﺒﻴﺞ ﺻﺎﻓﻨﻪ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺍﻧﺠﺒﻲ
ﺟﺪﺗﻲ : ﻧﻮﺭﺍ ﺟﻴﺒﻲ ﻫﻨﺎ ﻣﺎﻋﻮﻥ ﺗﻤﻦ ﻣﻌﻮﺯﻳﻦ
ﺍﺭﻭﻯ : ﺍﺩﺑﺴﺰﺯ ﻟﻴﺶ ﺗﻐﻠﻄﻴﻦ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻣﻨﻮ ﺍﺩﺑﺴﺰﺯ 😡
ﺟﺪﺗﻲ : ﺩﻋﺎﺀ ﺗﻌﺎﻱ ﺍﺧﺬ ﻧﻮﺭﺍ
ﺗﻘﺪﻣﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺟﻢ ﻣﺮﻩ ﺍﮔﻠﺞ ﻻﺗﻐﻠﻄﻴﻦ ﻋﻠﻴﻪ
ﺍﺭﻭﻯ : ﻭﺷﺴﻮﻳﻦ ﺑﻠﻪ 😡
ﻗﺒﻞ ﻣﺎﻳﺠﻲ ﺍﺣﺪ ﻭﺍﻟﻜﻞ ﻛﺎﻋﺪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﻔﺮ
ﻭﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺑﺎﻟﻤﻄﺒﺦ
ﻫﻲ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻉ ﺍﻟﺘﺨﻢ
ﻣﻠﺸﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﺗﺴﺮﻳﺤﺘﻬﺎ
ﻭﺧﻨﻜﺘﻬﺎ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻣﻨﻮ ﺍﺩﺑﺴﺰﺯ ﻳﺎﺳﺎﻗﻄﻪ 😡



ﻭﻟﻠﺤﻜﺎﻳﺎ ﺑﻘﺎﻳﺎ



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-19, 07:38 PM   #104

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



#مهاب__الذيب__ج٣
بقلم أنو أنو ( رشا )
#بارت ٩٨



ﻣﻬﺮﻩ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﺧﺬﺝ ﻻﻫﻠﺞ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻻ ﺍﻧﺖ ﺗﺮﻳﺪ ﻛﺮﺍﺭ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﻭﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺍﻋﻮﻓﻪ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺑﻴﺒﻴﺘﻪ ﻭﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻳﻬﺘﻤﻮﻥ ﺑﻲ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺍﺭﻭﺡ ﻭﺣﺪﻱ ﻻﻫﻠﻲ ﺑﺪﻭﻧﻪ
ﺗﻘﺮﺏ ﻳﺒﻮﺳﻨﻲ
ﻓﺮﺣﺖ ﻻﻥ ﻣﻬﺎﺏ ﻣﻮ ﻣﺜﻞ ﻗﺒﻞ
ﻗﻠﻴﻞ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﻭﺍﻟﻀﺤﻚ
ﺣﺘﻰ ﺑﻔﺮﺍﺷﻨﺎ ﻣﺘﻐﻴﺮ ﻻﻳﻀﺤﻚ ﻻﻳﺸﺎﻗﻪ
ﺍﺑﺘﻌﺪ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻟﻴﺶ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺷﻨﻮ ﻟﻴﺶ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺑﺎﺭﺩ ﻭﻳﺎﻱ ﻭﺑﺴﺮﻋﻪ ﺗﺒﺘﻌﺪ ﻣﻦ ﺗﺒﻮﺳﻨﻲ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻻ ﻣﺘﻮﻫﻤﻪ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻻﺗﺨﺎﻑ ﻋﻠﻴﻪ ﺻﺮﺕ ﻗﻮﻳﻪ ﻟﺨﺎﻃﺮﻙ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﻋﺮﻑ
ﻳﺒﺪﻝ ﻭﺻﺎﻓﻨﻪ ﻋﻠﻴﻪ
ﺍﺫﻛﺮﺕ ﻣﻦ ﺑﻠﻐﻨﻲ ﺑﻮﻓﺎﺓ ﺳﻴﻒ
...........
ﻣﻬﺮﻩ : ﺻﺪﻙ ﺗﻮﻓﻰ ﻟﻮ ﺗﺠﺬﺏ
ﺍﻳﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻪ ﻭﻳﺒﺠﻲ ﻣﺎﻳﻘﺒﻞ ﻳﺠﺎﻭﺑﻨﻲ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻣﻬﺎﺏ ﺻﺪﻙ ﻣﺎﺕ
ﺍﺑﺠﻲ ﻭﻳﺎﻩ
ﺩﺧﻠﺖ ﻋﻤﺘﻲ ﺍﻟﻨﺎ
ﻋﻤﺘﻲ : ﺷﺼﺎﻳﺮ
ﮔﺎﻡ ﻋﻠﻰ ﺣﻴﻠﻪ ﺭﺍﺩ ﻳﻄﻠﻊ ﻭﻭﻛﻊ ﻣﻦ ﻃﻮﻟﻪ
ﻋﻤﺘﻲ : ﻳﻤﺎﺍﺍﺍﺍ ﻣﻬﺎﺏ ﻣﻬﺎﺍﺍﺍﺏ ﻭﻟﺞ ﺍﺳﺮﺍﺭ ﺩﻋﺎﺀ
ﺑﺎﻟﮕﻮﻩ ﮔﻤﺖ ﻣﻦ ﻓﺮﺍﺷﻲ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻣﻬﺎﺍﺍﺍﺍﺏ ﻳﻤﺎ ﺷﺒﻲ
ﺍﺟﺖ ﺩﻋﺎﺀ ﺗﺼﻴﺢ
ﺧﺎﺑﺮﻧﺎ ﻣﺤﻤﺪ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﺑﻴﺘﻪ
ﺍﺳﺮﺍﺭ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺗﻜﻌﺪﻩ
ﻗﺎﺳﺖ ﺿﻐﻄﻪ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﺿﻐﻄﻪ ٢٠ ﻻﺯﻡ ﻧﺎﺧﺬﻩ ﻣﺴﺘﺸﻔﻰ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺍﻧﻲ ﺍﺳﻮﻕ ﺧﻠﻴﻨﺎ ﻧﺮﻓﻌﻪ
ﺩﺧﻞ ﻣﺤﻤﺪ ﺍﻟﻨﺎ
ﻛﻌﺪﻧﺎ ﻭﺭﻓﻌﻪ ﻣﺤﻤﺪ ﻛﻌﺪﻩ
ﻣﺤﻤﺪ : ﻣﻬﺎﺏ ﻧﺎﺧﺬﻙ ﻣﺴﺘﺴﻔﻰ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻻ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻣﻮ ﺑﻜﻴﻔﻚ ﺍﻟﺒﺲ ﻋﺒﺎﺗﻲ ﻭﺧﻠﻴﻨﺎ ﻧﺎﺧﺬﻩ ﻣﺤﻤﺪ
ﺍﺧﺬﻭﺍ ﻧﻘﻬﺮﺕ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﻦ ﻳﻤﺸﻲ
ﻣﻜﺴﻮﺭ ﻛﺴﺮﻩ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﺿﻌﻴﻒ
ﺧﺎﺑﺮﻧﺎ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺑﻠﻐﻨﺎﻫﻢ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻳﻌﻨﻲ ﻳﻤﻮﺕ ﺷﻨﻮ ﻳﻌﻨﻲ ﺿﻐﻄﻪ ٢٠ ﮔﻠﻮﻟﻲ ﺷﻴﺼﻴﺮ
ﺩﻋﺎﺀ : ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﻫﺬﺍ ﺿﻐﻄﻪ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﺳﺮﺍﺭ ﻣﺘﻮﻫﻤﻪ
ﺭﺟﻌﻮﻧﻲ ﻟﻔﺮﺍﺷﻲ ﺍﺑﺠﻲ ﻋﻠﻰ ﻣﻬﺎﺏ ﻭﺍﻣﻲ ﻭﺍﺑﻨﻲ
ﺑﺲ ﺍﻛﺜﺮ ﺷﻲ ﺍﻧﻘﻬﺮﺕ ﻋﻠﻰ ﻣﻬﺎﺏ ﺯﻭﺟﻲ ﻭﻛﻞ ﺣﻴﺎﺗﻲ
ﻫﻮ ﺍﻧﻔﺎﺳﻲ ﻭﺩﻧﻴﺘﻲ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻻﺗﺒﺠﻴﻦ ﻟﺨﺎﻃﺮ ﻣﻬﺎﺏ ﺧﻄﻴﻪ ﺍﺫﺍ ﺗﻔﺮﻓﺤﻴﻦ ﻫﻢ ﻳﺼﻴﺮ ﺑﻴﺞ ﺷﻲ ﺍﺳﻜﺘﻲ ﻭﺗﺤﻤﻠﻲ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﻧﺘﻲ ﻟﻴﺶ ﺗﺒﺠﻴﻦ ﻭﺿﻌﻨﺎ ﻳﺘﺤﻤﻞ ﻧﺴﻜﺖ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻻ ﻣﺎﻧﺘﺤﻤﻞ
ﻛﺎﻋﺪﻳﻦ ﻧﺒﺠﻲ ﻋﻠﻰ ﺣﺎﻟﻨﺎ
ﻛﻞ ﺷﻮﻱ ﻧﺨﺎﺑﺮﻫﻢ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺷﺼﺎﺭ ﻋﻠﻰ ﺭﺟﻠﻲ 😭
ﻧﻮﺭﺍ : ﻳﮕﻮﻝ ﻓﻴﺼﻞ ﺭﺍﺟﻌﻴﻦ
ﺩﺧﻞ ﺍﻣﻴﺮ ﻭﻋﻤﻲ ﻭﺟﺪﺗﻲ
ﺭﺍﺟﻌﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻟﻴﺶ ﻣﺎﺧﺎﺑﺮﺗﻦ 😡
ﻋﻤﻲ : ﺍﺑﻨﻲ ﺷﺒﻲ
ﻋﻤﺘﻲ : ﻻ ﺗﺨﺎﻑ ﺭﺍﺟﻌﻴﻦ ﺻﻌﺪ ﺿﻐﻄﻪ
ﺍﻣﻴﺮ ﻭﻋﻤﻲ ﻭﺍﻛﻔﻴﻦ ﺑﺮﻩ ﻗﻠﻘﺎﻧﻴﻦ
ﻋﻤﺘﻲ : ﺭﻭﺣﻲ ﻧﺎﻣﻲ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﻃﻤﺄﻥ ﻋﻠﻰ ﺭﺟﻠﻲ ﻟﻴﺶ ﻭﻛﻊ
ﻛﺮﺍﺭ ﺩﻋﺎﺀ ﻣﻠﺘﻬﻴﻪ ﻭﻳﺎﻩ
ﺩﺧﻠﻮﺍ ﻭﻭﺍﻛﻔﻪ ﺑﺎﻟﮕﻮﻩ ﻳﻢ ﻧﻮﺭﺍ ﺑﺎﻟﻤﻄﺒﺦ
ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻋﻠﻰ ﻣﻬﺎﺏ ﻭﺩﻣﻮﻋﻲ ﺗﺠﺮﻱ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻟﻴﺶ ﻭﺍﻛﻔﻪ ﺷﻠﻮﻥ ﻫﻴﺞ ﻣﺨﻠﻴﻬﺎ
ﺩﺧﻠﺖ ﻭﻳﺎﻩ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺧﻠﻮﻫﺎ ﺗﻨﺎﻡ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻃﻤﺄﻥ ﻋﻠﻴﻚ 😭
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﺎﺑﻴﻪ ﺷﻲ ﻫﺎﻱ ﺍﻧﻲ ﻛﺪﺍﻣﺞ
ﻛﻌﺪﻧﺎ ﻭﺍﺳﺮﺍﺭ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻣﻮﺭﻣﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻮﺍﺟﻲ
ﺻﺤﺘﻬﺎ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﺣﻠﻔﺞ ﺍﺣﺠﻴﻠﻲ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻪ ﺑﻲ ﺷﻲ ﻣﻬﺎﺏ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﺲ ﺗﺨﺮﺑﻂ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﻭﺷﻜﻠﻮﻟﻪ ﻣﻐﺬﻱ ﺻﺎﺭ ﺯﻳﻦ ﻭﻃﻠﻌﻨﺎﻩ ... ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﻣﺎﻗﺒﻠﻮﺍ ﻳﻄﻠﻊ ﺑﺲ ﻫﻮ ﻋﺎﻧﺪ ﺍﻟﻪ ﻳﻄﻠﻊ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺷﺒﻲ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻣﺎﺑﻲ ﺑﺲ ﺗﻌﺒﺎﻥ ﻭﺍﺭﻫﺎﻕ
ﻣﺎﺍﺭﺗﺎﺣﻴﺖ ﻟﻜﻼﻣﻬﺎ
ﺑﻐﺮﻓﺔ ﻋﻤﺘﻲ ﻧﺎﻳﻤﻪ ﻭﻛﺮﺍﺭ ﻳﻤﻲ
ﻳﻠﻌﺐ ﺑﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﺍﺑﻮﻩ
ﺻﻌﺪ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﻳﺮﺗﺎﺡ
ﺻﺤﺖ ﻓﻴﺼﻞ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﻧﺖ ﺗﺤﺠﻴﻠﻲ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻪ ﺷﺒﻲ ﻣﻬﺎﺏ
ﻓﻴﺼﻞ : ﺿﻐﻄﻪ ﺻﻌﺪ ﻣﺎﺑﻲ ﺷﻲ
ﻛﺮﺍﺭ : ﺗﺒﺎﺍﺍﺍﺏ ﻭﻳﻨﻪ ﺗﺒﺎﺍﺍﺏ 😡
ﻓﻴﺼﻞ : ﻧﺴﻴﺘﻪ
ﻛﺮﺍﺭ : 😭😭😭
ﻓﻴﺼﻞ : ﻻﺗﺒﺠﻲ ﻫﺴﻪ ﺍﻭﻟﻲ ﺍﺷﺘﺮﻳﻠﻚ
ﻛﺮﺍﺭ : ﺩﻭﺡ ﺍﻳﺎﻙ
ﻓﻴﺼﻞ : ﻳﻠﻪ ﺍﻣﺸﻲ ﮔﻠﻬﻢ ﻟﺒﺴﻮﻧﻲ ﺣﺬﺍﺀ ﻣﻮ ﺗﺒﺪﻝ ﻣﺎﺑﻲ ﺷﻲ ﺗﺮﺍﻛﻚ
ﻛﺮﺍﺭ : ﻣﻮ ﻧﻠﻮﻩ
ﻓﻴﺼﻞ : ﻻ ﺣﻠﻮﺍﺕ ﻣﺎﺑﻴﻬﻦ ﺷﻲ ﻣﺎﺗﻨﺰﻝ ﺗﺒﻘﻰ ﺑﺎﻟﺴﻴﺎﺭﻩ .. ﺑﺲ ﺗﺒﺪﻝ ﻣﺎﺍﺧﺬﻙ
ﻛﺮﺍﺭ : ﺍﺑﻮﻙ ﺍﺑﻮﻙ
ﻓﻴﺼﻞ : ﻭﻟﻚ 😡
ﻣﻬﺮﻩ : ﻣﻨﻮ ﻳﻤﻪ ﻓﻮﻙ
ﻓﻴﺼﻞ : ﻧﺎﻳﻢ ﻳﺮﺗﺎﺡ
ﻛﺮﺍﺭ ﺭﺍﺡ ﻭﻳﻪ ﻓﻴﺼﻞ
ﻛﻤﺖ
ﺩﻋﺎﺀ : ﻭﻳﻦ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺳﺎﻋﺪﻳﻨﻲ ﺍﺻﻌﺪ ﻏﺮﻓﺘﻲ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻣﻬﺮﻩ ﺍﺭﺣﻤﻴﻨﺎ ﻣﺎﻧﺎﻗﺼﻴﻦ ﻣﺼﻴﺒﻪ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﺭﻭﺣﻲ ﻧﺎﻣﻲ ﻻﺗﺘﺤﺮﻛﻴﻦ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺩﻋﺎﺀ ﺳﺎﻋﺪﻳﻨﻲ
ﺻﻌﺪﺕ ﻓﻮﻙ
ﺩﺧﻠﺖ ﻏﺮﻓﺘﻲ
ﻟﻜﻴﺖ ﻣﻬﺎﺏ ﻧﺎﻳﻢ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻟﻴﺶ ﺻﻌﺪﺗﻲ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻳﻤﻚ
ﺗﻠﮕﺎﻧﻲ ﻛﻌﺪﺕ ﺑﻔﺮﺍﺷﻨﺎ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﺣﻀﻨﻲ
ﺧﻠﻴﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻋﻠﻰ ﺟﺴﻤﻪ ﻭﺑﺠﻴﺖ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻛﻠﺸﻲ ﺍﺗﺤﻤﻞ ﺍﻟﻪ ﺍﻧﺖ ﻣﺎﺗﺤﻤﻞ ﺍﺧﺴﺮﻙ ﻭﻣﺎﺗﺤﻤﻞ ﺍﺷﻮﻓﻚ ﺗﺘﺄﻟﻢ ﻻﺗﺨﺎﻑ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﺗﺤﻤﻞ ﻭﺍﺻﺒﺮ ﻭﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻋﺪﻧﺎ ﻛﺮﺍﺭ ﻻﺗﺘﺄﺫﻩ ﻭﻻﺗﻨﻘﻬﺮ ﺍﻋﺮﻑ ﺻﻌﺐ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﻌﻠﻢ ﺑﺤﺎﻟﻲ ﺑﺲ ﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﺸﻜﺮ ﺍﻧﺖ ﻭﻳﺎﻱ ﻭﺑﺤﻀﻨﻚ ﻭﻛﺮﺍﺭ ﻭﻳﺎﻧﻪ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﺷﺸﺶ ﻻﺗﺒﺠﻴﻦ ﺍﻫﺪﺋﻲ ﻻﺗﺨﺎﻓﻴﻦ ﻣﺎﺑﻴﻪ ﺷﻲ
ﺭﻓﻌﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺷﻔﺖ ﺩﻣﻮﻋﻪ
ﻣﺴﺤﺘﻪ ﺑﺎﺍﻳﺪﻱ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻣﺎﻣﻘﻬﻮﺭﻩ ﺷﻮﻑ ﺍﻭﻋﺪﻙ ﺍﺳﻜﺖ
ﺑﺎﺳﻨﻲ ﺑﺮﺍﺳﻲ ﻭﺧﻼﻧﻲ ﺍﻧﺎﻡ ﺑﻔﺮﺍﺷﻲ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻭﻳﻦ ﻛﺮﺍﺭ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻃﻠﻊ ﻭﻳﻪ ﻓﻴﺼﻞ
ﻧﺎﻳﻤﻴﻦ ﺍﻳﺪﻩ ﺟﻮﻩ ﺭﺍﺳﻲ
ﺩﺧﻞ ﻛﺮﺍﺭ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ
ﺻﻔﻦ ﻋﻠﻴﻨﺎ
ﻛﺮﺍﺭ : ﻫﺎﻱ ﺗﻨﻮﻩ
ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﻳﺸﻮﻓﻨﻲ ﺑﺤﻀﻦ ﺍﺑﻮﻩ
ﺿﺤﻜﻨﺎ ﻋﻠﻴﻪ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺭﻭﺡ ﺳﺪ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺗﻌﺎﻝ
ﻛﺮﺍﺭ : ﺗﻌﺎ ﺗﺒﺎﺏ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺭﻭﺡ ﺍﻛﻞ
ﻛﺮﺍﺭ : ﻣﺎﺍﺍﺍﺍﺍ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻻﺗﮕﻮﻝ ﻣﺎﺍﺍﺍ ﺍﻧﺖ ﻣﻮ ﺑﻨﻴﻪ 😡
ﻛﺮﺍﺭ : ﺑﺎﺑﺎ ﺗﻌﺎ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺑﺎﺑﺎ ﺗﻌﺒﺎﻥ ﺭﻭﺡ ﺍﻛﻞ ﻭﺗﻌﺎﻝ
ﺻﻌﺪﺕ ﺍﺳﺮﺍﺭ ﻭﺻﻴﻨﻴﻪ ﻋﺸﺎ ﺟﺎﺑﺘﻠﻨﺎ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻋﺸﺎﻛﻢ
ﺧﻠﻮﻫﺎ ﺑﻔﺮﺍﺷﻨﺎ ﻭﻛﺮﺍﺭ ﻭﻳﺎﻧﻪ
ﻳﺎﻛﻞ ﻟﻔﺘﻪ
ﻛﺮﺍﺭ : ﻣﻤﻤﻤﻢ ﺗﻴﺒﻪ
ﻣﻬﺎﺏ ، ﻣﻬﺮﻩ : ﻫﻬﻬﻬﻪ
..........................
ﺭﺟﻌﺖ ﻣﻦ ﺫﺍﻛﺮﺗﻲ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺷﺒﻴﺞ ﺻﺎﻓﻨﻪ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻲ
ﮔﻤﺖ ﻳﻤﻪ ﺣﻀﻨﺘﻪ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﺎﻋﺰﻣﺖ ﻣﺤﻤﺪ ﻻﻥ ﺍﺣﻨﻪ ﻣﺎﻣﺴﻮﻳﻦ ﻋﺸﺎ ﺑﺲ ﻟﻌﻤﺎﻣﻲ ﻭﺍﺳﺘﺤﻴﻨﺎ ﻧﻌﺰﻣﻪ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻋﺎﺩﻱ ﻫﻮ ﻫﻢ ﻣﺎﻳﺠﻲ ﻭﻳﻌﺮﻑ ﺯﻭﺍﺝ ﺳﻜﻴﺘﻲ ﻭﻟﻮ ﻓﻴﺼﻞ ﻣﺎﻳﺴﺘﺎﻫﻞ ﻫﻴﺞ ﻋﺮﺱ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻫﻢ ﻣﻌﺘﺒﺮﺗﻪ ﻋﺮﺱ 😒
ﻣﻬﺮﻩ : ﻋﺮﻑ ﺑﺴﺎﻟﻔﺔ ﺍﻟﺴﻔﺮ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺑﺤﺠﺔ ﻫﺪﻳﺔ ﺯﻭﺍﺟﻪ ﻭﺍﻓﺎﺟﺄﻩ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺗﺤﺠﻲ ﺻﺪﻙ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﻱ ﻏﻴﺮ ﺣﺘﻰ ﺍﺟﺒﺮﻩ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻟﻴﺶ ﻭﺍﻓﻘﺖ ﻋﻠﻰ ﺯﻭﺍﺟﻪ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺷﻮﻑ ﺷﻴﺨﺮﺑﻂ ﻫﻮ ﻭﺍﺧﻮﻩ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻣﺎﺷﻲ ﻋﻠﻰ ﻫﻮﺍﻫﻢ ﺍﺷﻮﻑ ﺗﺎﻟﻴﻬﺎ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻧﻮﺭﺍ ﺭﺍﺡ ﺗﺘﺨﺒﻞ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﻟﻠﻪ ﺳﺎﺗﺮ ﻣﻦ ﻧﻮﺭﺍ ... ﺍﻣﻴﺮ ﺍﻫﻮﺍﻱ ﻭﺻﺎﻫﺎ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺣﺘﻰ ﺍﻧﻲ ﻫﻲ ﻭﺩﻋﺎﺀ ﻣﺎﻣﺘﺤﻤﻼﺕ ﺳﺎﻟﻔﺔ ﺯﻭﺍﺝ ﻓﻴﺼﻞ ﻭﺍﺭﻭﻯ ﺗﺪﺧﻞ ﺑﻴﺘﻨﺎ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺷﺤﺪﻫﺎ ﺩﻋﺎﺀ ﺗﺤﺠﻲ ﻭﻳﻪ ﺍﺧﻮﻫﺎ ﻭﻣﺮﺗﻪ ﻭﺍﻟﺒﻨﻴﻪ ﺻﺎﺭﺕ ﺟﻨﺘﻨﺎ ﻭﺑﺘﻨﺎ ﺣﺎﻟﻬﺎ ﺣﺎﻟﺠﻦ
ﻣﻬﺮﻩ : 😒
ﻣﻬﺎﺏ : ﺷﺒﻴﺞ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻣﺨﻨﻮﻛﻪ ﻣﺸﺘﺎﻗﻪ ﻟﺤﺒﻨﺎ ﻭﺳﻬﺮﻧﺎ ﻭﻟﻴﺎﻟﻴﻨﺎ ﻭﺍﻳﺎﻡ ﺣﺒﻨﺎ ﻭﺍﻳﺎﻡ ﺧﻄﻮﺑﺘﻨﺎ ... ﺍﻟﺒﺎﺭﺣﻪ ﺗﺬﻛﺮﺕ ﺑﺎﻟﺨﻄﻮﺑﻪ ﻣﻦ ﻃﻠﻌﻨﺎ ﻭﺣﺪﻧﺎ ﻭﺑﺎﻟﻄﺮﻳﻖ ﺍﺑﻮﺳﻚ ﻭﺗﺒﻮﺳﻨﻲ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﻭﺍﻭﻝ ﺣﻀﻦ ﺗﺬﻛﺮﻱ ﻣﺎﻣﺼﺪﻛﻪ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻧﻤﺘﻲ ﻭﻧﺰﻋﺘﻲ ﻗﻤﻴﺼﺞ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻣﻮ ﻟﻬﻞ ﺩﺭﺟﻪ ﻻﺗﺠﺬﺏ ﻫﻤﺰﻳﻦ ﻣﺎﻗﺒﻠﺖ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﻨﻮ ﮔﺎﻟﺖ ﺍﻧﺰﻉ ﺍﻟﺘﻨﻮﺭﻩ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﮔﻠﺞ ﺑﺎﺑﺎ ﻋﻴﺐ ﺍﺛﻜﻠﻲ
ﻣﻬﺮﻩ : 😡 ﻣﻬﺎﺏ ﻻﻫﻴﺞ ﺗﻨﺼﺐ ﺍﺿﻮﺝ ﺻﺢ ﻣﻬﻴﻠﻜﻪ
ﺣﻀﻨﻲ ﺑﻜﻞ ﻗﻮﺗﻪ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﺣﺐ ﺣﻀﻨﻚ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻳﺎﻋﻤﺮﻱ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺣﺐ ﺍﺷﻮﻓﺞ ﻣﺮﺗﺎﺣﻪ
ﺭﻛﻊ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻛﺮﺍﺭ ﻭﺩﺧﻞ
ﺍﺑﺘﻌﺪﺕ ﻋﻦ ﻣﻬﺎﺏ
ﻛﺮﺍﺭ : ﺑﺪﻧﻴﻨﻲ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺟﻢ ﻣﺮﻩ ﻓﻬﻤﺘﻚ ﺗﻔﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﻭﺗﺴﺪﻫﺎ ﻭﺭﺍﻙ ﺍﻣﻚ ﺑﻼ ﺣﺠﺎﺏ
ﺭﻛﻊ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺳﺪﺍﻫﺎ
ﺿﺤﻜﻨﺎ
ﻛﺮﺍﺭ : ﻳﻠﻪ ﺑﺪﻧﻴﻨﻲ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺑﻌﺪ ﻭﻛﺖ ﻣﻮ ﻫﺴﻪ ﺍﺑﺪﻟﻚ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺗﻤﺸﻲ ﻭﻳﺎﻱ
ﻛﺮﺍﺭ : ﻭﻳﻦ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻟﻠﺴﻮﻙ
ﻛﺮﺍﺭ : ﺍﻱ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻻ
ﻛﺮﺍﺭ : 😡
ﻣﻬﺎﺏ : ﻻﺗﺨﺰﺭﻫﺎ 😡 ﻳﻠﻪ ﻛﻠﻬﺎ ﺍﻟﻌﻔﻮ
ﻛﺮﺍﺭ : ﻟﻠﻠﻠﻠﻼ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻛﺮﺍﺭ 😡
ﻛﺮﺍﺭ : ﻋﻔﻮ .. ﺑﺪﻧﻴﻨﻲ ﺍﻧﻮﺡ ﻭﻳﻪ ﻣﻴﻠﻲ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻫﻬﻬﻬﻪ ﺟﻔﻴﺎﻥ ﺷﺮ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻭﻳﻦ ﻳﺮﻭﺡ ﻣﻴﻠﻲ
ﻛﺮﺍﺭ : ﻭﻳﻪ ﺩﺩﻭ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺑﺪﻟﻴﻠﻪ ... ﻭﻻﺗﺸﻠﻊ ﮔﻠﺐ ﺟﺪﻙ
ﻛﺮﺍﺭ : ﺍﻱ
ﻃﻠﻊ ﻣﻬﺎﺏ
ﺑﺪﻟﺖ ﻟﻜﺮﺍﺭ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺍﺳﺎﻋﺪﻫﻦ
ﺍﻟﻌﺼﺮ ﺍﺟﻪ ﻓﻴﺼﻞ ﻣﺰﻳﻦ ﻭﻣﺮﺗﺐ ﻃﺎﻟﻊ ﻳﺨﺒﻞ ﺷﺤﻼﺗﻪ
ﺍﻟﻜﻞ ﺿﺎﻳﺞ ﺑﺲ ﻧﻀﺤﻚ ﺟﺬﺏ ﻟﺨﺎﻃﺮ ﻓﻴﺼﻞ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺑﻠﻪ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺤﻠﻮ ﻻﺭﻭﻯ ﺷﻮﻑ ﺍﻟﻘﻬﺮ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻣﺘﺄﻛﺪﻩ ﺗﻮﻟﺪﻳﻦ ﻣﻦ ﻫﻞ ﺗﻔﺮﻓﺢ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻋﺒﺎﻟﺞ ﺍﺳﺎﻣﺤﻬﻢ ﻫﻤﻪ ﺳﺒﺐ ﺧﺮﺍﺏ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻭﻃﻔﻮﻟﺘﻲ ﻭﻗﻬﺮ ﺍﻣﻲ ﻛﻞ ﺩﻣﻌﻪ ﻧﺰﻟﺖ ﻣﻦ ﻋﻴﻨﻬﺎ ﺍﺩﻓﻌﻬﻢ ﺩﻡ ﻭﺍﺗﻬﺎﻣﻬﻢ ﺍﻟﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺍﺭﺣﻤﻬﻢ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻳﺎﺧﺎﻳﺒﻪ ﻋﻨﺪﺝ ﺭﺟﺎﻝ ﻭﻃﻔﻞ ﻳﺨﻠﻴﺞ ﺗﺒﻴﻌﻴﻦ ﻛﻞ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻭﺗﺸﺘﺮﻳﻬﻢ ﻭﺗﻨﺴﻴﻦ ﻛﻞ ﻫﻤﻮﻣﺞ ﺑﻴﻬﻢ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻫﻬﻬﻬﻪ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻳﺤﻀﻦ ﻭﻳﺒﻮﺱ ﻳﺪﻙ ﻧﺎﻋﻢ ﻭﻳﮕﻠﻲ ﺑﺪﺍﻋﺘﻲ ﺧﻠﻴﺞ ﻫﺎﺩﺋﻪ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻳﻌﺮﻑ ﺳﻮﺍﻟﻔﺞ .. ﺻﺪﻙ ﻋﻴﺐ ﻻﺗﺴﻮﻳﻦ ﻣﺸﺎﻛﻞ ﻟﺨﺎﻃﺮ ﻓﻴﺼﻞ ﺧﻄﻴﻪ
ﺍﻟﺘﻤﻮﺍ ﻋﻤﺎﻣﻬﻢ ﺭﺍﺣﺖ ﺑﺲ ﻋﻤﺘﻲ ﻭﻧﺴﻮﺍﻥ ﻋﻤﻪ
ﻣﻬﺎﺏ ﻣﺎﺭﺍﺡ ﻟﻠﺰﻓﻪ ﻻﻥ ﻣﺎﻳﺤﺠﻲ ﻻﻭﻳﻪ ﻋﻤﻪ ﻧﺠﺎﺡ ﻭﻻ ﻭﻳﻪ ﻭﻟﺪﻩ
ﺑﺴﺒﺐ ﺍﻟﻤﺸﻜﻠﻪ ﺍﻻﺧﻴﺮﻩ ﻣﻦ ﺍﺷﺘﻜﻰ ﻋﻠﻰ ﻋﻤﻪ
ﺷﺤﻼﺕ ﻓﻴﺼﻞ ﻻﺑﺲ ﺩﺷﺪﺍﺷﺘﻪ ﻭﻋﻜﺎﻟﻪ ﻭﻋﺒﺎﺗﻪ
ﺩﻋﺎﺀ ﻛﻞ ﺷﻮﻱ ﺗﺒﻮﺳﻪ ﻭﺗﺒﺠﻲ ﻭﻓﺮﺣﺎﻧﻪ ﺑﻲ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻫﻠﻬﻠﻲ ﻻﺧﻮﺝ ﺧﻄﻴﻪ
ﺩﻋﺎﺀ : ﻻ ﺍﻟﻲ ﻣﺎﺗﺖ ﻫﻢ ﺍﻣﻲ ﻣﻮ ﺳﻬﻞ ﻋﻠﻴﻨﺎبيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﻣﻬﺮﻩ : ﺧﻄﻴﻪ ﻭﺍﻣﻲ ﺗﻔﺮﺡ ﻟﻔﺮﺣﻨﺎ ﻫﻠﻬﻠﻴﻠﻪ ﺍﻋﺮﻑ ﻣﻨﺘﻈﺮﻩ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻴﻮﻡ
ﺧﻠﻴﺘﻬﺎ ﺗﻬﻠﻬﻞ ﻟﻔﻴﺼﻞ ﻫﻲ ﻭﺟﺪﺗﻲ ﻭﻧﺴﻮﺍﻥ ﻋﻤﻬﻢ
ﺩﺧﻠﻮﺍ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺻﺎﺣﻮﺍ ﻋﻠﻴﻬﺎ
ﻃﻠﻌﻮﺍ ﻟﻠﺰﻓﻪ ﺑﻘﻴﻨﺎ ﺍﻧﻪ ﻭﻧﻮﺭﺍ ﻭﺟﺪﺗﻲ ﻭﻣﻬﺎﺏ
ﻛﺮﺍﺭ ﻭﻳﻪ ﻋﻤﻪ ﺍﻣﻴﺮ
ﻳﻮﺳﻒ ﻳﻤﻨﺎ ﻻﻥ ﺻﻐﻴﺮ
ﺻﻌﺪﺕ ﻟﻐﺮﻓﺘﻲ
ﺗﻤﺪﺩﺕ ﻭﺍﻟﻬﻢ ﻣﻮﺗﻨﻲ
ﺧﺎﺑﺮﺕ ﺭﺣﻤﻪ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻫﺎ ﺷﺨﺒﺎﺭﺝ
ﺭﺣﻤﻪ : ﺷﺨﺒﺎﺭ ﺍﻟﻌﺮﻳﺲ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻃﻠﻌﻮﺍ ﻟﻠﺰﻓﻪ
ﺭﺣﻤﻪ : ﻭﺳﻜﺘﻪ ﺧﻄﻴﻪ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﻱ ﻳﻜﺴﺮ ﺍﻟﺨﺎﻃﺮ
ﺭﺣﻤﻪ : ﺩﻳﺮﺑﺎﻟﺞ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺴﺞ ﻣﻦ ﺍﺭﻭﻯ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺧﺎﻳﻔﻪ ﺻﺒﻴﺤﻪ ﺗﺮﺟﻊ ﺗﻌﻴﺶ ﻭﻳﺎﻧﻪ
ﺭﺣﻤﻪ : ﺍﻟﻠﻪ ﻻﻳﮕﻮﻟﻬﺎ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻣﺤﻤﺪ ﻳﻤﻜﻢ
ﺭﺣﻤﻪ : ﺗﻐﺪﻩ ﻭﻃﻠﻊ ﻭﻣﺤﺪ ﻳﺪﺭﻱ ﺑﺰﻭﺍﺝ ﻓﻴﺼﻞ ﺍﻧﻲ ﻭﻣﺤﻤﺪ ﺳﺎﻛﺘﻴﻦ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺣﺘﻰ ﺍﺫﺍ ﻋﺮﻓﻮﺍ ﺷﻌﻠﻴﻬﻢ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺗﺮﺧﺼﻮﺍ ﻣﻨﻲ ﻭﻣﻦ ﻣﺤﻤﺪ ﻟﻴﺶ ﻣﺨﻠﺪ ﻣﺎﻝ ﺍﺣﺘﺮﺍﻡ
ﺭﺣﻤﻪ : ﻣﺨﻠﺪ ﺭﺍﺡ ﻳﻤﻮﺕ ﺷﻠﻮﻥ ﻣﺤﻤﺪ ﺍﻧﻄﺎﻧﻲ ﺍﻟﻤﺸﺘﻤﻞ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺗﺪﺭﻳﻦ ﻳﮕﻠﻬﻢ ﻣﻨﺎ ﻭﺟﺎﻱ ﺍﻛﻠﻬﺎ ﻭﺷﺮﺑﻬﺎ ﺑﻴﺘﻬﺎ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻳﺎﺣﻘﻴﺮ ﻫﺬﺍ ﺍﻛﻴﺪ ﺍﺧﻮﻧﺎ ﻛﻤﺖ ﺍﺷﻚ ﺑﻲ ﻣﻮ ﺍﺧﻮﻧﺎ ﺍﺑﻮﻱ ﺗﻌﺐ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﻫﺬﺍ ﺷﺒﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﻘﻬﺮ ﻋﻠﻰ ﺍﻣﻲ ﻭﺍﺑﻮﻱ ﻣﺨﻠﺪ ﻋﺎﺭ ﻋﻠﻴﻬﻢ
ﺭﺣﻤﻪ : ﻣﺮﻭﺍﻥ ﻓﺸﻠﻪ ﮔﻠﻪ ﺑﻌﺪ ﺍﺣﺴﻦ ﻭﻳﻦ ﺗﻠﻜﺎﻫﺎ ﺭﺣﻤﻪ ﺗﺨﻠﺺ ﻣﻦ ﺷﺮﻛﻢ ﻭﻫﻢ ﺻﺎﺭﺕ ﻟﻐﻮﺍ ﻭﻣﺤﻤﺪ ﺻﺎﺡ ﺑﻴﻬﻢ ﻭﮔﻠﻪ ﻣﺨﻠﺪ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺳﺎﻛﺖ ﺷﻮ ﻣﺨﻠﺪ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺳﻜﺖ ﺣﺴﻴﺖ ﺧﺎﻑ ﻣﻦ ﻛﻼﻡ ﻣﺤﻤﺪ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻌﻠﻢ ﺷﺪﺍﮔﻠﻪ ﺩﻛﻪ ... ﺩﻭﺍﻫﻢ ﻫﻮ ﻭﻣﺮﺗﻪ ﺑﻠﻘﻴﺲ ﺍﻧﻪ ﻛﻠﺸﻲ ﺍﺳﻮﻟﻔﻠﻬﺎ ﮔﺎﻟﺖ ﻧﻬﺎﻳﺔ ﺍﻟﺸﻬﺮ ﺍﺟﻲ ﻭﺍﻋﺮﻑ ﺷﻠﻮﻥ ﺃﺩﺏ ﺭﺣﺎﺏ ﺣﺘﻰ ﺗﻮﺏ ﻣﺎﺗﻀﺮﺏ ﺟﻬﺎﻝ ﺭﺣﻤﻪ
ﺭﺣﻤﻪ : ﻣﺤﻤﺪ ﻓﺘﺢ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻭﻳﺎﻫﻢ ﮔﻠﻬﻢ ﺍﻃﻔﺎﻝ ﻳﻠﻌﺒﻮﻥ ﺑﺎﻟﺤﺪﻳﻘﻪ ﻟﻴﺶ ﺍﻟﻀﺮﺏ ﺗﮕﻠﻪ ﺭﺣﺎﺏ ﻳﻮﺳﺨﻮﻥ ﮔﻠﻬﺎ ﺻﻴﺤﻲ ﺍﻣﻬﻢ ﻭﺗﻨﻈﻒ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺧﻠﻲ ﺗﻨﻈﻒ ﻭﺳﺎﺧﺘﻪ ﺑﺎﻻﻭﻝ ﺍﻟﻌﻮﺑﻪ ﺭﺍﺡ ﺗﻤﻮﺕ ﻻﻥ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﺭﻧﺪﻩ ﻋﺰﻟﺘﻦ
ﺭﺣﻤﻪ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻓﺮﺡ ﺑﻴﺘﻲ ﺍﻛﻞ ﻭﺍﺷﺮﺏ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﻭﻳﺎﻫﻢ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﻱ ... ﺍﻟﺴﻨﻪ ﺍﻟﺠﺎﻳﻪ ﺍﺭﺟﻌﻲ ﻟﺠﺎﻣﻌﺘﺞ ﻭﺍﻃﻔﺎﻟﺞ ﺟﻴﺒﻴﻬﻢ ﻳﻤﻲ ﻭﺧﻠﻲ ﻋﻨﺪﺝ ﺷﻬﺎﺩﻩ ﻭﺑﻠﮕﻪ ﺗﺠﻴﺞ ﻗﺴﻤﻪ ﺗﺴﻌﺪﺝ ﻭﺗﺨﻠﺼﺞ ﻣﻦ ﻫﻞ ﺷﻜﻮﻻﺕ
ﺭﺣﻤﻪ : ﺍﻟﻠﻪ ﻛﺮﻳﻢ ... ﺍﻻﺣﺪ ﺃﺟﻲ ﻟﺒﻴﺖ ﻣﺤﻤﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻟﻠﻴﻞ ﺗﻌﺎﻱ ﺣﺘﻰ ﺍﺷﻮﻓﺞ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻣﺎﺷﻲ
ﺳﻠﻤﻨﺎ ﻭﺳﺪﻳﺘﻪ
ﺗﻮﺿﻴﺖ ﻭﺧﻠﺼﺘﻬﺎ ﺻﻼﺓ ﻭﺍﻗﺮﻩ ﻗﺮﺃﻥ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺍﺟﺖ ﺍﻟﺰﻓﻪ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺷﻠﻮﻥ ﺷﻜﻠﻬﺎ ﺣﻠﻮﻩ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺍﻱ ﺣﻠﻮ 😒 ﻭﻻﺑﺴﻪ ﺑﺪﻟﻪ ﺧﺰﻱ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻟﺮﺟﻠﻬﺎ ﻗﺎﺑﻞ ﻏﺮﻳﺐ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺑﺲ ﺧﻠﻲ ﺍﻭﻟﺪ ﻭﺍﻟﻪ ﺍﺑﺴﻄﺞ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﺩﻗﻴﻦ ﺍﻋﺼﺎﺑﻲ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﻣﺸﻲ ﻭﻟﻲ ﺍﻧﺰﻟﻲ ﺍﺷﺘﻐﻠﻲ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺳﺎﻛﺘﻪ ﻻﺗﺴﻮﻳﻦ ﻣﺸﺎﻛﻞ
ﻧﻮﺭﺍ : 😠 ﺷﺎﻳﻔﻴﻨﻲ ﻫﻤﺠﻴﻪ ﺣﺘﻰ ﻣﻬﺎﺏ ﻳﺄﺷﺮﻟﻲ ﺍﺳﻜﺘﻲ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﺣﺘﻰ ﺩﻋﺎﺀ ﻭﺻﺎﻫﺎ ﮔﻠﻬﺎ ﻣﺎﺗﺤﺠﻴﻦ ﻭﻻ ﻛﻠﻤﻪ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺍﺑﺸﺮﺝ ﺭﺍﺩﺕ ﺍﻏﺎﻧﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﻭﺩﻋﺎﺀ ﺻﺤﻨﺎ ﺑﻴﻬﺎ ﻭﺍﺳﺮﺍﺭ ﺳﻜﺘﺘﻨﺎ😂
ﻣﻬﺮﻩ : ﻫﻬﻬﻪ ﻭﻟﺞ ﻟﺨﺎﻃﺮ ﻓﻴﺼﻞ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺍﻓﺘﻬﻤﻨﺎ
ﻧﺰﻟﺖ
ﺷﻮﻱ ﻭﺍﺳﻤﻊ ﺻﻮﺕ ﺻﻴﺎﺡ
ﻧﺰﻟﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ
ﻧﻮﺭﺍ ﺗﺒﺴﻂ ﺍﺭﻭﻯ 😳
....................................
ﻧﻮﺭﺍ ﺗﺮﻭﻱ ﺍﻻﺣﺪﺍﺙ
.................................
ﻧﻮﺭﺍ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻣﺮﻩ ﻧﺒﻬﺘﺞ ﻣﺎﺗﻐﻠﻄﻴﻦ ﻋﻠﻴﻪ
ﺳﺤﺒﻨﻲ ﻧﺴﻮﺍﻥ ﻋﻤﻲ ﻭﻏﺴﻖ ﺍﺧﺘﻲ
ﻋﻤﺘﻲ : ﻧﻮﺭﺍ 😡
ﺍﺭﻭﻯ : ﺍﺩﺑﺴﺰﺯ 😭 ﻧﻔﺲ ﺍﺧﻼﻕ ﺍﻣﺞ ﺍﺧﻼﻕ ﺳﺰﺯ
ﻣﺎﺗﺤﻤﻠﺖ ﻭﻫﻤﻪ ﻭﺍﻛﻔﻴﻦ ﻛﺪﺍﻣﻲ
ﺷﻠﺖ ﺳﻠﺖ ﺍﻟﺨﻀﺮﻩ ﻭﺷﻤﺮﺗﻬﺎ ﻋﻠﻴﻬﺎ
ﺯﺭﻛﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﻋﻀﻴﺘﻬﺎ ﺑﺨﺪﻫﺎ
ﺍﺭﻭﻯ : ﺍﺍﺍﺍﺍﻩ ﺍﺍﺍﺍﻩ ﺍﺍﺍﻩ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺍﺫﺑﺤﺞ ﺍﺫﺑﺤﺞ
ﺳﺤﺒﺘﻨﻲ ﻋﻤﺘﻲ
ﺩﺧﻠﻮﺍ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﻟﻠﺒﻴﺖ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻫﺎﻱ ﺷﻜﻮ
ﺩﻋﺎﺀ : ﻻﺗﺪﺧﻞ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻣﻜﺸﻔﺎﺕ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺷﺼﺎﻳﺮ
ﺩﺧﻞ ﺍﻣﻴﺮ ﺳﺤﺒﻨﻲ ﻋﺼﺒﻲ
ﻣﻬﺮﻩ ﺗﻠﻜﺘﻨﻲ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺩﻳﺮﺑﺎﻟﻚ ﺣﺎﻣﻞ ﺣﺎﻣﻞ
ﺩﺧﻞ ﻓﻴﺼﻞ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻟﻴﺶ ﺗﻐﻠﻂ ﻋﻠﻰ ﺍﻣﻲ ﻻﺗﺨﻠﻮﻧﻲ ﻫﺴﻪ ﺍﺳﺐ ﻛﻞ ﺍﻣﻬﺎﺗﻜﻢ ﺣﺘﻰ ﺗﺤﺴﻮﻥ ﺑﻴﻪ
ﻓﻴﺼﻞ : ﺍﻭﻛﻒ ﺍﻣﻴﺮ ﻋﻠﻰ ﻛﻴﻔﻚ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻋﻮﻓﻨﻲ 😡
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﻣﺸﻲ ﺍﺻﻌﺪﻱ ﻓﻮﻙ ﺍﺧﺬﻳﻬﺎ ﻣﻬﺮﻩ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻛﺎﻓﻲ ﺍﺻﻌﺪﻱ ﻧﻮﺭﺍ
ﻓﻴﺼﻞ : ﺍﻭﻛﻒ ﺧﻠﻲ ﺍﻓﻬﻢ ... ﺷﺴﻮﺗﻠﺞ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻏﻠﻄﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻋﻠﻰ ﺍﻣﻲ ﺗﮕﻠﻲ ﺍﺧﻼﻕ ﺍﻣﺞ ﺳﺰﺯ ﺍﻧﻌﻞ ﺍﺑﻮﺝ ﻻﺑﻮ ﺍﻣﺞ ﺍﺧﻼﻕ ﺍﻣﺞ ﺍﻟﺴﺰﺯ ﻭﻣﺎﻋﺮﻓﺖ ﺗﺮﺑﻴﺠﻦ ﺍﻣﻬﺎﺕ ﺍﻟﺰﻟﻢ
ﻣﺪﻳﺤﻪ : ﻣﺸﻜﻮﺭﻩ ﺭﺣﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﺪﻳﺞ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺍﻧﻌﻞ ﻭﺍﻟﺪﻳﻪ ﺷﻨﻮ ﻫﻞ ﺟﻠﺐ ﺗﺘﺮﺣﻤﻴﻠﻪ
ﻣﻬﺮﻩ ﺿﺤﻜﺖ
ﻣﻬﺎﺏ ﻭﻓﻴﺼﻞ ﺍﺑﺘﺴﻤﻮﺍ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﻬﺮﻩ ﺻﻌﺪﻳﻬﺎ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻭﻟﺞ ﻛﺎﻓﻲ 😡
ﺻﻌﺪﻭﻧﻲ ﻓﻮﻙ
ﻋﻤﺘﻲ ﺻﻌﺪﺕ ﻭﻳﺎﻱ ﺭﺯﻟﺘﻨﻲ
ﺩﺧﻠﻮﻧﻲ ﺑﻐﺮﻓﺔ ﻣﻬﺮﻩ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻣﺎﺧﻠﻮﻧﻲ ﺃﺩﺑﻬﺎ 😭 ﺍﺫﺑﺞ ﻧﻔﺴﻲ ﺑﻬﻞ ﻟﻴﻞ ﻛﻠﻬﻢ ﺻﺎﺭﻭﺍ ﺿﺪﻱ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻭﻟﺞ ﻣﻠﺨﺘﻬﺎ ﻭﺗﺼﻴﺢ ﻛﻠﻬﻢ ﺿﺪﻱ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻧﺎﺭ ﺑﮕﻠﺒﻲ ﺍﻟﻪ ﺍﺑﺴﻄﻬﺎ ﺍﻟﺒﺎﺟﺮ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻟﻴﺶ ﺗﻐﻠﻂ ﻋﻠﻰ ﺍﻣﻲ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻭﺻﻴﻨﺎﺝ ﻣﺎﺍﻟﺞ ﻋﻼﻗﻪ ﺑﻴﻬﺎ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻫﻲ ﻋﺎﻟﺖ ﺑﻴﻪ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻧﻮﺭﺍ ﺷﻮ ﺧﻠﻲ ﻋﻴﻨﺞ ﺑﻌﻴﻨﻲ
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺻﺪﻛﻲ ﻫﻲ ﻣﻮ ﺍﻧﻲ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺧﻠﻴﺘﻬﺎ ﺗﺒﺠﻲ ﻭﺗﺘﺨﺮﺑﻂ ﺗﺴﺮﻳﺤﺘﻬﺎ ﺑﻠﻴﻠﺔ ﻋﺮﺳﻬﺎ ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻪ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻃﻠﻌﻲ ﺳﻮﺍﻟﻔﺞ
ﺩﺧﻠﺖ ﺍﺳﺮﺍﺭ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻋﻴﺐ ﺍﻟﻲ ﺳﻮﻳﺘﻲ ﻋﻴﺐ ﺻﺢ ﻫﻲ ﺣﻘﻴﺮ ﺑﺲ ﻣﺎﻳﺼﻴﺮ ﺗﻀﺮﺑﻴﻬﺎ ﻟﺨﺎﻃﺮ ﻓﻴﺼﻞ ﻭﻫﺬﻩ ﻣﺮﺕ ﺍﺧﻮﻧﺎ ﺣﺎﻟﻬﺎ ﺣﺎﻟﺠﻦ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺷﻮ ﺣﺒﺎﺑﻪ ﺭﻭﺣﻲ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﺷﻠﻮﻥ ﻫﻴﺞ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﻭﻳﺎﻱ 😠
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﺳﺮﺍﺭ ﻧﻮﺭﺍ ﻳﻤﻌﻮﺍﺩﺕ ﺍﺳﺘﻬﺪﻥ ﺑﺎﻟﺮﺣﻤﻦ
ﺩﺧﻠﺖ ﺩﻋﺎﺀ
ﺩﻋﺎﺀ : ﻋﻔﻴﻪ ﺑﺎﻟﺴﺒﺎﻋﻴﻪ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻳﺎ
ﺩﻋﺎﺀ : ﻟﻮ ﺻﺎﻳﺤﺘﻨﻲ ﻭﻳﺎﺝ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﺍﻟﻪ ﺍﺳﻮﻟﻒ ﻟﻤﻬﺎﺏ ﻭﺍﻣﻴﺮ ﺗﺸﺠﻌﻴﻬﺎبيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺩﻋﺎﺀ : ﺩﺭﻭﺣﻲ ﺷﻔﺘﻲ ﺍﺧﻮﺍﻧﺞ ﺩﺧﻠﻮﺍ ﻭﻣﺎﻛﻠﻔﺖ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﺗﺘﻐﻄﻰ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻳﺎ ﺗﻌﺠﺒﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻳﻤﻪ ﺍﺧﺘﻨﻜﺖ ﺭﺩﺕ ﺍﺿﺤﻚ ﺟﺪﺗﻲ ﺷﺎﻟﺖ ﻓﺮﺷﺔ ﺍﻟﺘﺨﻢ ﻭﺷﻤﺮﺗﻪ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻓﻮﻙ ﻗﻬﺮﻫﺎ ﻭﺗﺴﺮﻳﺤﺘﻬﺎ ﺍﻟﺨﺮﺑﺎﻧﻪ
ﺩﻋﺎﺀ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﻳﺎ ﺍﻛﻮﻝ ﻫﺎﻱ ﺷﻨﻮ
ﺑﻘﻴﻨﺎ ﻧﻀﺤﻚ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺍﺳﻔﻪ ﺍﺳﺮﺍﺭ ﻣﻮ ﻗﺼﺪﻱ ﺍﺻﻴﺢ ﻋﻠﻴﺞ
ﺍﻋﺘﺬﺭﺕ ﻣﻨﻬﺎ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻻﺗﻨﺰﻟﻴﻦ ﺍﺑﻘﻲ ﻫﻨﺎ
ﺩﻋﺎﺀ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﻣﻘﻬﻮﺭﻩ ﻣﺎﺷﻔﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺪﺍﻳﻪ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﺑﻨﺎﺕ ﻋﻤﻲ ﺍﺑﻮ ﺷﺎﻛﺮ ﻟﻜﻔﺘﻬﻦ ﻳﻀﺤﻜﻦ
ﺩﻋﺎﺀ : ﺣﺘﻰ ﻋﻤﺘﻲ ﺻﺒﻴﺤﻪ ﺿﺤﻜﺖ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻻ
ﺩﻋﺎﺀ : ﻫﺴﻪ ﻗﺒﻞ ﻣﺎﺍﺻﻌﺪ ﺗﻀﺤﻚ ﻭ ﮔﻠﺘﻠﻬﺎ ﻫﺬﻩ ﺫﻛﺮﻯ ﺣﻠﻮ ﻃﻮﻝ ﻋﻤﺮﺝ ﺗﺒﻘﻴﻦ ﺗﺬﻛﺮﻳﻬﺎ
ﻧﺰﻟﻦ ﻭﺑﻘﻴﺖ ﻳﻢ ﻣﻬﺮﻩ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﺗﺨﺒﻞ ﻣﻦ ﻭﺟﻮﺩ ﺻﺒﻴﺤﻪ
ﺧﺎﺑﺮﺕ ﻣﻬﺎﺏ ﺳﺄﻟﺖ ﻋﻠﻰ ﻛﺮﺍﺭ ﻋﺮﻓﺖ ﻳﻤﻪ ﻭﺻﺘﻪ ﻣﺎﻳﺪﺧﻞ ﻳﻢ ﺍﻟﻨﺴﻮﺍﻥ
ﻛﻞ ﺷﻮﻱ ﺗﺨﺎﺑﺮﻩ
ﺳﻤﻌﻨﺎ ﻫﻮﺳﻪ ﻃﻠﻌﻨﺎ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﺑﺎﻟﺒﺎﺏ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺯﻓﻮﺍ ﻓﻴﺼﻞ ﺑﺲ ﺑﻌﺪ ﻭﻛﺖ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻣﺴﺘﻮﻳﻪ ﺍﺭﻭﻯ ﻣﺎﺗﺼﺒﺮ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻭﻟﺞ 😡
ﺻﻌﺪ ﻓﻴﺼﻞ ﻭﻭﻳﺎﻩ ﺍﺭﻭﻯ ﺗﺒﺠﻲ
ﺩﺧﻠﻮﻫﻢ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﻋﻤﺘﻲ ﻭﻋﻤﻲ
ﺳﺎﻋﻪ ﺍﻟﺰﻣﻦ ﻭﻧﻔﺘﺤﺖ ﺑﺎﺏ ﻓﻴﺼﻞ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻃﻠﻊ ﻓﻴﺼﻞ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺧﻄﻴﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﻌﺪﻩ ﻭﻳﺼﻠﺢ ﺣﺎﻟﻬﺎ ﻧﺰﻝ ﻳﺒﺸﺮﻫﻢ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﺘﺎﻫﻞ ﺯﻳﻨﺔ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺑﺠﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﻳﺎﺧﺬ ﺍﺭﻭﻯ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺗﺮﻳﺪﻳﻦ ﺍﻟﺼﺪﻙ ﺍﻧﻲ ﻣﺜﻠﺞ ﻣﻘﻬﻮﺭﻩ ... ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻌﻮﺿﻪ
ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻬﺮﻩ
ﺑﺎﻟﺪﺭﺝ ﺗﻠﻜﺖ ﻓﻴﺼﻞ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﻭﺍﻟﺒﺮﻛﻪ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ
ﻓﻴﺼﻞ : ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺒﺎﺭﻙ ﺑﻴﺞ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﻲ ﺗﻔﺮﺣﻴﻦ ﺑﻜﺮﺍﺭ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺷﺨﺒﺎﺭ ﻋﺮﻭﺳﺘﻨﺎ
ﻓﻴﺼﻞ : ﻫﻬﻬﻬﻪ ﺯﻳﻨﻪ ﺑﺲ ﺷﻮﻳﻪ ﻛﺴﺮ ﺑﺘﺴﺮﻳﺤﺘﻬﺎ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻻﺗﺴﻤﻌﻚ
ﺩﺧﻞ ﻏﺮﻓﺘﻪ
ﺷﻮﻱ ﻭﺍﺳﺮﺍﺭ ﺻﻌﺪﺕ ﻛﺮﺍﺭ ﻧﺎﻳﻢ
ﻭﻭﺭﺍﻩ ﺻﻌﺪﻭﺍ ﻳﻮﺳﻒ . ﺍﻧﻮﻡ ﺑﻲ . ﻭﻛﺎﻋﺪﻩ ﺑﻐﺮﻓﺔ ﻣﻬﺮﻩ
ﻟﻠﻴﻞ ﺻﻌﺪ ﻣﻬﺎﺏ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻫﺎ ﻫﺮﻗﻞ ﺷﻠﻮﻧﻬﺎ ﻃﺎﻗﺘﺞ ﺍﻟﻀﺮﺑﻴﻪ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﺗﺮﺍ ﻫﻲ ﻏﻠﻄﺖ ﻭﻣﺎﺗﺤﻤﻠﺖ ﺍﺳﻜﺖ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﺣﻨﻪ ﻛﺎﻋﺪﻳﻦ ﻭﺍﺟﺖ ﻣﺮﻳﻢ ﺑﻨﺖ ﺍﺳﺮﺍﺭ ﮔﺎﻟﺖ ﻋﻤﻪ ﻧﻮﺭﺍ ﺿﺮﺑﺖ ﺍﻟﻌﺮﻭﺳﻪ ﺍﻣﻴﺮ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﻧﻄﺖ ﻭﻓﻴﺼﻞ ﺍﺑﺘﺴﻢ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻧﻮﺭﺍ 😡
ﻧﻮﺭﺍ : ﺣﺒﺎﺏ ﻣﻬﺎﺏ ﻻﺗﺨﻠﻲ ﻳﺘﻌﺎﺭﻙ ﻭﻳﺎﻱ
ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻣﻬﺎﺏ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺗﻌﺎﻝ ﻫﻨﺎ ﻟﮕﻴﺘﻬﺎ ﺗﻤﻠﺶ ﺑﺸﻌﺮ ﻣﻬﺮﻩ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻻﺗﻀﺤﻚ 😡
ﻭﺍﻛﻒ ﺑﺎﺏ ﻏﺮﻓﺘﻬﻢ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺗﻌﺎﻱ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻫﻨﺎ ﺍﻧﺎﻡ 😂
ﻧﻀﺤﻚ ﻭﻫﻮ ﻋﺼﺒﻲ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﻧﺎﻡ ﺑﺤﻀﻨﻚ ﻭﻋﻮﻓﻬﺎ ﻳﻢ ﻣﻬﺮﻩ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻣﻮ ﺗﺪﻟﻞ ﺑﺲ ﺑﺎﻻﻭﻝ ﺍﺣﺎﺳﺐ ﺍﻟﻐﻀﺐ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﺎﺳﻮﺕ ﺷﻲ ﻣﺠﺮﺩ ﻃﺸﺖ ﺧﻀﺮﻩ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻌﺮﻭﺳﻪ ﻋﺒﺎﻟﻬﺎ ﻭﺭﺩ
ﻫﻮ ﻭﻣﻬﺮﻩ ﻣﺨﺘﻨﻜﻴﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻀﺤﻚ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻻﺗﻀﺤﻜﻠﻬﺎ 😡 ﺍﻧﻲ ﻭﺻﻴﺘﺞ ﺍﻟﻒ ﻣﺮﻩ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺗﻘﺒﻞ ﺍﺳﺐ ﺍﻣﻚ ﻭﺍﮔﻠﻚ ﺍﺧﻼﻕ ﺍﻣﻚ ﺳﺰﺯ ﺗﻘﺒﻞ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﺎﺻﺎﺭ ﺷﻲ ﻻﺗﺴﻮﻳﻬﺎ ﺳﺎﻟﻔﻪ ﻫﻲ ﻏﻠﻄﺖ ﻭﻧﻮﺭﺍ ﻫﻢ ﻏﻠﻄﺖ ... ﻭﻧﻮﺭﺍ ﺑﻌﺪ ﻻﺗﻜﺮﺭﻳﻬﺎ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺿﺤﻜﻨﺎ ﺑﺲ ﺛﺎﻧﻲ ﻣﺮﻩ ﻧﺰﻋﻞ ﻋﻠﻴﺞ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﻟﻒ ﻣﺮﻩ ﻣﺒﻠﻐﺞ ﺍﻧﻪ ﺍﺧﺬ ﺣﻘﺞ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺳﻮﺍﻟﻒ ﻧﺴﻮﺍﻥ ﺷﺘﺎﺧﺬ ﺣﻘﻲ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻻﺗﺮﺩﻳﻦ 😡
ﻣﻬﺎﺏ : ﻻﺗﻌﺼﺐ ﻭﺳﺪ ﺍﻟﺴﺎﻟﻔﻪ ﻻﺗﺴﻮﻳﻬﺎ ﻣﺸﻜﻠﻪ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺷﻴﻞ ﻳﻮﺳﻒ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺛﻜﻴﻞ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺑﺲ ﻣﻦ ﺗﻀﺮﺑﻴﻦ ﺑﺎﻟﻌﺎﻟﻢ ﺗﻜﺪﺭﻳﻦ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻫﺬﻩ ﺭﻳﺎﺿﻪ ﻧﺸﺎﻁ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻭﻟﻚ ﻻﺗﻀﺤﻚ 😠
ﺭﺣﻨﺎ ﻟﻐﺮﻓﺘﻨﺎ
ﻋﻤﺘﻲ ﺻﻌﺪﺕ ﺍﻟﻌﺸﺎ ﻟﻠﻌﺮﺳﺎﻥ
ﺧﻠﻴﺖ ﻳﻮﺳﻒ ﺑﻔﺮﺍﺷﻪ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻭﺻﻴﺘﺞ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻛﺎﻓﻲ ﺑﺪﺍﻋﺘﻲ
ﻛﻌﺪﺕ ﺑﺤﻀﻨﻬﺔ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺣﻠﻮ ﺯﻳﺎﻧﻚ ﻭﺗﺤﺪﻳﺪ ﻟﺤﻴﺘﻚ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻻﺗﺴﻜﺘﻴﻨﻲ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﺑﺪ ﻣﺎﻓﺮﻏﺘﻠﻲ ﺣﺘﻰ ﻣﺎﻏﺎﺯﻟﺘﻨﻲ
ﺍﺑﻮﺱ ﺑﺸﻔﺎﻳﻔﻪ ﻭﺑﺨﺪﻩ
ﻧﺰﻋﺘﻪ ﺍﻟﻘﻤﻴﺺ
ﺫﻭﺑﺘﻪ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﻧﺰﻝ ﺷﻮﻳﻪ ﻻﺑﻮﻱ ﻭﺍﺭﺟﻌﻠﺞ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺗﺘﺄﺧﺮ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻻ
ﺑﺪﻟﺖ ﻣﻼﺑﺴﻲ ﻭﻃﻔﻴﺖ ﺍﻻﺿﻮﻳﻪ
ﺩﺧﻞ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﺑﻮﻱ ﺯﻋﻼﻥ ﻣﻨﺞ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺍﻧﻲ ﺍﺻﺎﻟﺤﻪ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻭﺍﻋﺘﺬﺭ ﻣﻦ ﻓﻴﺼﻞ ﺑﺲ ﻣﺎﺍﻋﺘﺬﺭ ﻣﻦ ﺍﺭﻭﻯ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻣﺎﺷﻲ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻳﻠﻪ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺷﻨﻮ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺑﻮﺳﻨﻲ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﺣﺐ ﺍﺷﺒﻊ ﺷﻮﻑ ﺑﻌﻴﻮﻧﺞ ﻭﺿﺤﻜﺘﺞ ﻧﻮﺭﺍ ﺗﺪﺭﻳﻦ ﻟﺤﺪ ﺍﻻﻥ ﻣﺎﻣﺼﺪﻙ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺮﻳﺘﻲ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻭﺷﻠﻮﻥ ﺍﺧﻠﻴﻚ ﺗﺸﺒﻊ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻣﺎﻳﻨﺸﺒﻊ ﻣﻨﺞ
ﺍﻧﺴﺠﻤﻨﺎ ﺑﺎﻟﻜﻼﻡ ﻭﺍﻟﻐﺮﺍﻡ
ﺑﻄﻨﻲ ﻛﺒﺮﺕ ﻭﻧﻬﺎﻳﺔ ﺷﻬﺮ ﻭﻣﺎﻛﻮ ﻭﻻﺩﻩ
ﻧﺎﻳﻤﻪ ﺑﺤﻀﻨﻪ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺿﺠﺖ ﺛﻜﻼﻧﻪ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻣﺎﺗﻘﺒﻞ ﺗﺠﻲ ﺑﻨﺘﺞ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻟﻴﺶ ﻣﺎﺗﻘﺒﻞ ﻧﺨﺘﺎﺭﻟﻬﺎ ﺍﺳﻢ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﺳﻤﻴﻬﺎ ﻣﻦ ﺗﺠﻲ ﻟﺪﻧﻴﺘﻬﺎ .... ﻣﻘﻬﻮﺭ ﻋﻠﻰ ﻣﻬﺮﻩ ﻭﻣﻬﺎﺏ ﻣﻦ ﺗﻮﻟﺪﻳﻦ ﻭﺗﻮﻟﺪ ﺩﻋﺎﺀ ﻭﺍﺳﺮﺍﺭ ﺷﺮﺍﺡ ﻳﺼﻴﺮ ﺑﻴﻬﻢ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻣﻬﺮﻩ ﻣﺎﺗﻔﻜﺮ ﻫﻴﺞ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻳﻔﻜﺮﻭﻥ ﻭﻳﻨﻘﻬﺮﻭﻥ ﻭﺭﺍﺡ ﻳﺬﻛﺮﻭﻥ ﺳﻴﻒ ﻭﻗﻴﺲ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺼﺒﺮﻫﻢ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺣﻠﻮ ﻭﺑﺲ ﺍﺷﺘﺎﻗﻠﻚ ﻧﻌﺴﺎﻧﻪ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺟﻮﻋﺎﻧﻪ ﻣﺎﺗﻌﺸﻴﺖ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻳﻠﻪ ﮔﻮﻡ ﻧﻨﺰﻝ ﻧﺎﻛﻞ ﻻﻥ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻟﻠﺼﺒﺢ ﺍﺳﻬﺮﻙ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ
ﺳﺒﺤﻨﺎ ﻭﻧﺰﻟﻨﺎ
ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻛﻞ ﺍﺣﻤﻲ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻣﺎﻛﻮ ﺯﻋﻼﻃﻪ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻣﺎﺍﺳﻮﻳﻠﻚ ﻣﺎ ﻣﺎﻣﺎﺍﺍﺍﺍ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﻛﻠﻚ ﺍﻧﺖ ﺍﺣﻠﻰ ﺯﻻﻃﻪ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺑﻮﺳﻨﻲ
ﺣﺎﺿﻨﻲ ﻳﺒﻮﺱ ﺑﻴﻪ
ﻭﻫﻮ ﻳﺒﻮﺳﻨﻲ ﺳﻮﻟﻒ ﻭﻳﺎﻱ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺳﻮﻳﻠﻲ ﺯﻻﻃﻪ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﺗﺬﻛﺮ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﻣﻦ ﻋﻠﻤﺘﻨﻲ ﺍﻟﻜﻬﻮﻩ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺑﻴﻮﻣﻬﺎ ﺑﻠﺶ ﮔﻠﺒﺞ ﻳﺪﻙ ﻻﻣﻴﺮ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻣﺘﻮﻫﻢ ﻣﻦ ﺗﺠﻲ ﻟﺪﻳﺎﻟﻰ ﻳﺪﻙ ﻭﻳﻮﻣﻴﻪ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺍﺭﺍﻗﺐ ﺑﻠﮕﻪ ﺍﺷﻮﻓﻚ
ﻇﻬﺮﻱ ﻣﺴﺘﻨﺪ ﻉ ﺍﻟﻜﺎﻭﻧﺘﺮ
ﻣﺤﻮﻃﺘﻪ ﺑﺎﺍﻳﺪﻱ
ﻭﺍﻳﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﺧﺼﺮﻱ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻟﻴﺶ ﺗﺮﺍﻗﺐ ﻫﺎ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺣﺘﻰ ﺗﺨﻄﻔﻨﻲ ﻭﺗﺨﻠﻴﻨﻲ ﺑﺤﻀﻨﻚ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺷﻔﺘﻚ ﺑﺎﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ﮔﻠﺖ ﺷﻜﺪ ﺣﻠﻮ ﻭﺷﺨﺼﻴﻪ ﻟﻮ ﺍﺩﺭﻱ ﺍﻧﻲ ﻣﺮﺗﻚ ﺍﻫﺠﻢ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﺑﻮﺳﻚ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻫﺬﻩ ﻗﻮﻳﻪ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺍﺣﺒﻚ
ﺑﺴﺘﻪ ﺑﺮﺻﻌﺎﺗﻪ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻋﺬﺑﻴﻨﻲ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺍﻧﺖ ﻣﻌﺬﺑﻨﻲ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻣﺎﺗﺤﻦ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺗﺴﻮﻳﻠﻨﺎ ﺯﻻﻃﻪ .. ﺷﻠﻮﻥ ﺍﺻﻴﺢ ﻣﻬﺮﻩ ﺑﻬﻞ ﻟﻴﻞ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻪ
ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﻐﺮﺍﺽ ﻣﻦ ﺍﻟﺜﻼﺟﻪ
ﺍﺳﻮﻳﻠﻪ
ﺣﺎﺿﻨﻲ ﻭﺍﻳﺪﻩ ﻭﻳﺎﻱ ﻧﺴﻮﻱ ﺍﻟﺰﻻﻃﻪ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﻭﻭﻭﻭﻑ ﻋﻠﻰ ﻫﻞ ﺍﻳﺪ ﻛﻮﻥ ﺗﻨﻮﻛﻞ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻭﺍﻧﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﺳﺎﺱ ﻣﻘﺼﺮ ﺫﺍﻙ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﮔﺎﻟﻮﺍ ﻣﻨﻮ ﻋﻀﺞ ﺑﺎﺍﺻﺎﺑﻴﻌﺞ ﺍﺧﺘﺮﻋﺖ ﻋﻤﺘﻲ ﮔﻠﺘﻠﻬﺎ ﻳﻮﺳﻒ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻋﺒﺎﻟﻲ ﺍﺻﺎﺑﻊ ﻣﻘﺮﻣﺸﻪ ﻏﻴﺮ ﺗﻨﺒﻬﻴﻨﻲ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ
ﻃﻠﻌﺖ ﺻﺒﻴﺤﻪ ﻣﻦ ﻏﺮﻓﺘﻬﺎ
ﺍﺑﺘﻌﺪﺕ ﻣﻦ ﺍﻣﻴﺮ
ﺳﺎﻛﺘﻴﻦ
ﺷﺎﻓﺘﻨﺎ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ ﺑﺪﻭﻥ ﻛﻼﻡ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺧﺒﺼﺘﻨﺎ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﻭﻯ ﻓﺠﺄﻩ ﻓﺮﺣﺎﻧﻪ ﻭﻣﻮﺍﻓﻘﻪ ... ﻣﺤﺪ ﻳﺼﺪﻛﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﮔﻠﻬﻢ ﺳﺎﺱ ﺍﻟﺒﻠﻪ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻳﺎ ﺷﻌﺠﺐ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺗﺤﺠﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻋﺒﺮﺕ ﺳﺎﻋﻪ ﺏ١٢ ﺧﻠﺺ ﻣﻔﻌﻮﻝ ﺍﻟﺴﺤﺮ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻗﺎﺑﻞ ﺍﻧﺖ ﺳﻨﺪﺭﻳﻼ
ﺻﻌﺪﻧﺎ ﺍﻻﻛﻞ ﺑﻐﺮﻓﺘﻨﺎ ﺗﻌﺸﻴﻨﺎ
ﻛﻤﻠﻨﺎ ﺍﻟﻌﺸﺎ ﻧﺰﻝ ﺍﻟﺼﻴﻨﻴﻪ
ﺻﻌﺪ ﺍﻣﻴﺮ ﻓﻮﻙ ﻏﺴﻠﺖ ﺍﻟﻤﺎﻋﻴﻦ
ﺩﺧﻠﺖ ﺍﻟﺼﺎﻟﻪ ﻃﻔﻴﺖ ﺍﻻﺿﻮﻳﻪ ﻭﻟﻤﻠﻤﺖ ﻛﻢ ﺣﺎﺟﻪ
ﻃﻠﻌﺖ ﻟﻜﻴﺖ ﺻﺒﻴﺤﻪ ﺻﺎﻋﺪﻩ ﻣﺎﺗﺪﺭﻱ ﺑﻴﻪ ﺟﻮﻩ
ﺻﻌﺪﺕ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﺑﺴﻜﻮﺕ
ﻭﺍﻛﻔﻪ ﺑﻐﺮﻓﺔ ﻣﻬﺎﺏ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺷﻨﻮ ﺑﺎﺍﻳﺪﻫﺎ
ﺧﻔﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﺿﻮﻳﻪ ﺍﻟﺼﺎﻟﻪبيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﻓﺰﺕ ﻣﺨﺘﺮﻋﻪ ﻣﺎﺗﻮﻗﻌﺖ ﺗﺸﻮﻓﻨﻲ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺷﺴﻮﻳﻦ ﻫﻨﺎ ﺷﺮﺍﻳﺪﻩ ﻭﺷﻨﻮ ﻫﺬﺍ ﺑﺎﺍﻳﺪﺝ
ﺍﺣﺠﻲ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ
ﻃﻠﻊ ﺍﻣﻴﺮ ﻻﺑﺲ ﺑﺲ ﺑﺠﺎﻣﺘﻪ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺷﻜﻮ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺷﺘﺮﻳﺪ ﺗﺮﺵ ﺑﺎﺏ ﻏﺮﻓﺔ ﻣﻬﺎﺏ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺷﻜﻮ ﻋﻤﻪ
ﺻﺒﻴﺤﻪ : ﺻﻌﺪﺕ ﺟﺪﺗﻚ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻳﻮﺟﻌﻬﺎ ﻭﮔﺎﻟﺖ ﺑﺎﺭﺣﻪ ﻣﻬﺎﺏ ﺍﺧﺬ ﺍﻟﻤﺮﻭﻍ ﺍﺻﻌﺪﻱ ﺟﻴﺒﻲ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺍﻧﺎﻡ ﻣﻦ ﻣﻔﺎﺻﻠﻲ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﻧﺰﻟﻲ ﻫﺴﻪ ﺍﻧﻲ ﺍﺟﻴﺒﻪ
ﻧﺰﻟﺖ ﺟﻮﻩ ﻭﻣﻦ ﺷﺎﻓﺘﻨﻲ ﺧﺰﺭﺗﻨﻲ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺻﺪﻛﺘﺞ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻧﻮﺭﺍ
ﻧﺰﻝ ﻭﺭﻩ ﻋﻤﺘﻲ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﻭﺭﺍﻩ ﺑﺴﻜﻮﺕ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺟﺪﻩ ﺭﺍﻳﺪﻩ ﺍﻟﻤﺮﻭﻍ
ﺟﺪﺗﻲ : ﺍﻱ ﻳﺎﻳﻤﻪ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺍﻧﺎﻡ ﻣﻦ ﻣﻔﺎﺻﻠﻲ ﻳﻮﺟﻌﻨﻲ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻣﺎﺷﻲ
ﻟﻜﺎﻧﻲ ﻭﺍﻛﻔﻪ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻭﺗﺎﻟﻲ ﻭﻳﺎﺝ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺻﺪﻛﻨﻲ ﺭﺍﺩﺕ ﺗﺮﺵ ﺷﻲ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻟﻴﺶ ﻧﺰﻟﺘﻲ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺣﺘﻰ ﺍﺑﻮﺳﻚ ﺑﺼﺪﺭﻙ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﻣﺸﻲ ﺍﺻﻌﺪﻱ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺍﻟﺒﺲ ﺗﺮﻭﺡ ﻫﻴﺞ ﻻﺧﻮﻙ 😡
ﺍﻣﻴﺮ : ﻫﺴﻪ ﺍﻟﺒﺲ ﻗﺎﻁ ﻭﺍﺭﻭﺣﻠﻪ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ
ﺻﻌﺪﻧﺎ ﻃﻠﻊ ﻓﻴﺼﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ
ﻓﻴﺼﻞ : ﺷﻌﻨﺪﻙ ﻛﺎﻋﺪ ﻭﺷﻜﻮ ﺳﻤﻌﺖ ﻋﻤﺘﻲ ﻭﻧﻮﺭﺍ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻣﺎﺗﻌﺮﻑ ﺑﺴﻮﺍﻟﻒ ﻧﻮﺭﺍ
ﻓﻴﺼﻞ : ﺑﺮﺑﻚ ﻫﻴﺞ ﺗﻄﻠﻊ ﻣﻦ ﻏﺮﻓﺘﻚ ..... ﻟﻮ ﺷﺎﻳﻔﻚ ﻣﻬﺎﺏ ﺍﻟﻪ ﻳﺮﺯﻟﻚ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﻣﺸﻲ ﻭﻟﻚ ﻟﻐﺮﻓﺘﻚ ﻣﺤﺴﺴﻴﻨﻲ ﺻﺪﺭ ﺍﻟﻴﺴﺎ ﻃﺎﻟﻊ
ﺿﺤﻜﻨﺎ ﺍﻧﻲ ﻭﻓﻴﺼﻞ
ﺩﺧﻞ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﺍﺗﺼﻞ ﻋﻠﻰ ﻣﻬﺎﺏ
ﺍﺧﺬ ﺍﻟﻤﺮﻭﻍ ﻭﻧﺰﻝ ﻟﺠﺪﺗﻲ
ﺻﻌﺪﻟﻲ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻟﻴﺶ ﻣﺎﻟﺒﺴﺖ ﺗﻌﺎﻧﺪﻧﻲ
ﻭﺍﻛﻒ ﻛﺪﺍﻣﻲ ﻭﻳﻐﻨﻴﻠﻲ ﻭﻳﺴﻮﻱ ﺣﺮﻛﺎﺕ ﺗﻀﺤﻚ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺳﻜﺮ ﺣﻠﻮ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺳﻜﺮ ﻻﻻﺍﻻﻩ ﺳﻜﺮ ﺣﻠﻮ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺳﻜﺮ ﻟﻼﻟﻼ ﻟﻴﻠﻪ ﻳﻠﻪ ﻧﺴﺮﺡ ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﺎ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﺗﺎﻣﺮ ﺣﺴﻨﻲ ﺗﻬﺪﺀ ﺷﻮﻳﻬﺔ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺗﻬﺪﻩ ﻳﺎﺣﻠﻮ ﺗﻬﺪﻯ ﺗﻴﻬﺪﻩ ﻳﺎﺍﺑﻮ ﺷﺤﺮ ﺍﻟﺴﺮﺡ ﺷﻔﺘﻪ ﺗﻴﻬﺪﻩ ﺗﻬﺪﻩ ﻳﻞ ﺳﺒﻴﺖ ﺻﻐﺎﺭ ﻭﻛﺒﺎﺭ ﺟﻤﺎﻟﻚ ﻣﺎﻧﻮﺟﺪ ﺑﺎﻟﻜﻮﻥ ﻣﺎﺻﺎﺭ ﺧﺪﻙ ﻛﻴﻤﺮ ﺍﻟﺴﺪﻩ ﺗﻴﻬﺪﻩ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻗﺎﺳﻢ ﺍﻟﺴﻠﻄﺎﻥ ﻣﻨﻮ ﻳﻐﻨﻴﻬﺎ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺷﻠﻮﻥ ﻳﻠﻌﺐ ﺣﻤﻮﺩﻱ ﺷﻠﻮﻥ ﻳﻬﺠﻢ ﺣﻤﻮﺩﻱ ﺷﻠﻮﻥ ﻳﻄﻔﺮ ﺣﻤﺪﻣﺪ ﺭﺩﺡ ﺭﺩﺡ ﻟﻠﻜﺎﻉ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻓﻀﻨﺎ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﻓﻀﺞ 😳 ﻻﻫﺎﻱ ﻭﺍﻛﻔﻪ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﺍﺣﺠﻴﻬﺎ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻓﻀﻨﺎ ﻃﻔﻲ ﺍﻟﻀﻮﻩ
ﺍﻣﻴﺮ : 😳 ﺷﻬﻞ ﻫﻴﻠﻚ ﺍﻟﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﻲ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺍﻗﺼﺪ ﺍﻧﺎﻡ
ﺍﻣﻴﺮ : 😳 ﻭﻳﻦ ﻗﻤﻴﺼﻲ ﺧﻠﻲ ﺍﺗﻐﻄﻪ ﺭﺍﺡ ﻳﻐﺘﺼﺒﻮﻧﻲ
ﻧﻮﺭﺍ : 😡 ﻧﺎﻡ ﺍﻧﻲ ﺍﻃﻔﻲ ﻛﻞ ﻫﻞ ﻫﻮﺳﻪ ﺣﺘﻰ ﻣﺎﺍﻃﻔﻲ ﺍﻻﺿﻮﻳﻪ ﺍﻋﺮﻑ ﺳﻮﺍﻟﻔﻚ 😡
ﻛﻤﺖ ﺍﻃﻔﻲ ﻭﻧﻐﺰﻧﻲ ﺑﺨﺎﺻﺮﺗﻲ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻩ
ﺍﻣﻴﺮ؛ ﻭﻟﺞ ﻭﻟﺞ ﻓﻀﺤﺘﻴﻨﺎ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺍﻧﺖ ﺍﻟﺴﺒﺐ 😡
ﺍﻃﻔﻲ ﻭﻫﻮ ﻭﺍﻛﻒ ﻳﻤﻲ ﻳﻔﺘﺤﻬﺎ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻭﺗﺎﻟﻲ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻣﺎﺍﺷﺒﻊ ﺷﻮﻑ ﻣﻦ ﺟﻤﺎﻟﻚ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺗﻜﺪﺭ ﺗﺸﻴﻠﻨﻲ ﻟﻮ ﺛﻜﻴﻠﻪ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻃﺒﻌﺎ ﺍﻛﺪﺭ
ﺷﺎﻟﻨﻲ ﻭﻳﺮﻛﺾ ﻳﻔﺘﺮ ﺑﺎﻟﻐﺮﻓﻪ
ﻣﺜﻞ ﺍﻻﻃﻔﺎﻝ ﻳﻠﻌﺒﻨﻲ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﺍﺍﺍﻩ ﺍﻣﻴﺮ ﺡ ﺍﻃﻠﻚ ﻣﻦ ﺍﻟﻀﺤﻚ ﻛﺎﻓﻲ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻋﻨﺪﻱ ﻋﻴﺪ ﻳﻮﺳﻒ ﻣﺎﻳﻜﻌﺪ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺷﻜﺪ ﺷﺮﻳﻒ ﻭﻳﻪ ﺍﺑﻮﻩ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﻳﻠﻪ ﻭﺩﻳﻨﻲ ﻟﻔﺮﺍﺷﻨﺎ ﺗﺮﻩ ﺗﻌﺒﺘﻨﻲ
ﺭﺣﻨﺎ ﻟﻠﻔﺮﺍﺷﻨﺎ
ﺭﻏﻢ ﺣﻤﻠﻲ ﻭﺛﻜﻠﻲ ﺑﺲ ﺍﺣﺲ ﻋﺮﻭﺳﻪ ﻭﻳﻪ ﺍﻣﻴﺮ
ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﺷﻜﻞ
ﻭﺣﺒﻪ ﻳﻜﺒﺮ ﻭﺩﻻﻟﻪ ﺍﻟﻲ ﻳﺰﻳﺪ
ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﺍﻋﺘﺬﺭﺕ ﻣﻦ ﻋﻤﻲ
ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻧﺰﻝ ﻓﻴﺼﻞ
ﻏﺮﻳﺐ ﺍﺣﺲ ﻣﺎﻓﺮﺣﺎﻥ ﻧﺰﻟﺖ ﻭﻳﺎﻩ ﺍﺭﻭﻯ
ﻻﺑﺴﻪ ﮔﻠﺒﻴﻪ ﺑﻴﻀﻪ ﺣﻠﻮﻩ ﻭﺷﻜﻠﻬﺎ ﺣﻠﻮ
ﺭﻏﻢ ﻫﻲ ﺳﻤﺮﻩ ﺑﺲ ﺣﻠﻮﻩ ﻣﺮﺗﺒﻪ
ﺍﻣﻴﺮ ﻣﺎﺳﻠﻢ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺑﺲ ﻋﻠﻰ ﻓﻴﺼﻞ ﻭﺑﺎﺭﻛﻠﻪ
ﻣﻬﺎﺏ ﺳﻼﻣﻪ ﺑﺎﺭﺩ
ﺑﺲ ﻣﻬﺮﻩ ﺍﻟﺜﻮﻟﻪ ﺑﻮﺳﺘﻬﺎ ﻭﺍﺧﺬﺗﻬﺎ ﺑﺎﻻﺣﻀﺎﻥ ﻫﻲ ﻭﺍﺳﺮﺍﺭ
ﻣﻬﺮﻩ ﻣﺸﺘﻬﻴﻪ ﺍﺩﻛﻬﺎ ﺩﻛﻪ ﻋﻠﻰ ﻓﻄﺎﺭﺗﻬﺎ
ﺻﻌﺪﺕ ﺍﺭﻭﻯ ﺍﻣﻴﺮ ﺍﺷﺮﻟﻲ ﺍﻋﺘﺬﺭ ﻟﻔﻴﺼﻞ
ﺍﻋﺘﺬﺭﺕ ﻣﻨﺎ ﺑﺲ ﻣﺎﻗﺒﻞ ﺍﻋﺘﺬﺭ
ﻳﺎﺭﺑﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻄﻴﺐ ﻻﺭﻭﻯ ﺍﻣﻮﺕ ﺑﻘﻬﺮ ﻣﻦ ﺍﺷﻮﻓﻪ
ﺗﺮﻳﻜﻮﺍ ﻭﻃﻠﻌﻮﺍ ﻟﻠﺸﻤﺎﻝ ﺍﺳﺒﻮﻋﻴﻦ ﺷﻬﺮ ﺍﻟﻌﺴﻞ
ﻣﺮ ١٠ ﻋﻠﻰ ﺯﻭﺍﺝ ﻓﻴﺼﻞ
ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻛﻌﺪﻧﻲ ﺍﻣﻴﺮ ﻳﺒﻮﺳﻨﻲ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺍﻣﻴﺮ ﺍﻣﻴﺮ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻣﺸﺘﺎﻗﻠﺞ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻣﺎ
ﺍﻟﺘﻔﺘﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺎﺍﻟﻢ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺍﺍﺍﺍﻩ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺷﺒﻴﺞ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺍﻟﻢ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﻧﺰﻩ ﻗﻮﻳﻪ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻭﻫﺴﻪ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺭﺍﺣﺖ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻣﺸﺘﺎﻗﻠﺞ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻧﻌﺴﺎﻧﻪ
ﺑﻘﻰ ﻳﻀﻮﺟﻨﻲ ﺍﻟﻰ ﺍﻥ ﺻﺮﺕ ﺑﺤﻀﻨﻪ
ﺍﺣﺲ ﺑﺄﻟﻢ ﻳﺮﻭﺡ ﻭﻳﺠﻲ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺍﺣﺲ ﺑﺎﺍﻟﻢ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻳﻮﻣﻴﻪ ﺗﺤﺴﻴﻦ ﺗﺨﻠﻴﻨﺎ ﻧﺎﺧﺬﺝ ﻭﻣﺎﻋﻨﺪﺝ ﻃﻠﻮﻛﻪ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺧﻠﻲ ﺍﺳﻮﻱ ﻋﻤﻠﻴﻪ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﺑﺪ ﺍﻧﺴﻲ ﺷﻔﺘﻲ ﻣﻬﺮﻩ ﻭﺻﻠﺖ ﺍﻟﻤﻮﺕ ﻣﺎﺍﺗﺤﻤﻞ ﺗﺘﺄﺫﻳﻦ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻣﻬﺮﻩ ﺗﺨﺘﻠﻒ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻻ
ﺩﺧﻞ ﻳﺴﺒﺢ ﺑﺪﻝ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻳﻠﻪ ﻃﺎﻟﻊ ﻣﺤﺘﺎﺟﻪ ﺷﻲ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺯﻋﻠﺘﻲ ﻳﻤﺎ ﻳﻤﺎ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻣﺎ ﻭﺧﺮ ﻋﻨﻲ
ﺑﻮﺳﻨﻲ ﻭﻳﺸﺎﻗﻪ ﺍﻟﻰ ﺍﻥ ﺿﺤﻜﻨﻲ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺍﻟﻪ ﻣﺎﺍﻃﻠﻚ ﻭﺍﺧﻠﻴﻜﻢ ﺗﺤﻮﻟﻮﻧﻲ ﻋﻤﻠﻴﻪ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻳﻠﻪ ﺑﺎﻱ
ﺑﺎﺱ ﻳﻮﺳﻒ ﻭﻃﻠﻊ
ﻛﻤﺖ ﺳﺒﺤﺖ ﺣﺴﻴﺖ ﻧﺎﺭ ﺑﻄﻨﻲ
ﻫﺬﻩ ﺍﻳﺎﻣﻲ ﻣﻬﺎﺏ ﺍﺧﺬﻟﻲ ﺍﺟﺎﺯﻩ
ﻣﻬﺎﺏ ﺳﺠﻞ ﻛﺮﺍﺭ ﺑﺎﻟﺤﻀﺎﻧﻪ ﺣﺘﻰ ﻳﺘﻌﻠﻢ ﻳﺎﺧﺬﻩ ﻭﻳﺎﻧﻪ ﻳﻮﻣﻴﻪ ﻗﺮﻳﺒﻪ ﻋﻠﻰ ﺟﺎﻣﻌﺘﻨﺎ
ﻝ١٢ ﻳﺮﻭﺡ ﻳﺎﺧﺬﻩ ﻣﻨﻬﻢ ﻭﻳﺒﻘﻰ ﻭﻳﺎﻩ ﺑﺎﻟﺪﻭﺍﻡ
ﺷﻔﺘﻪ ﻃﻠﻊ ﻫﻮ ﻭﻛﺮﺍﺭ
ﻳﻠﺒﺲ ﺍﺑﻨﻪ ﻧﻔﺲ ﻟﺒﺴﻪ ﻭﻧﻔﺲ ﺳﺘﺎﻳﻠﻪ
ﺷﻠﻮﻥ ﺍﻟﻪ ﺧﻠﻚ
ﻧﺰﻟﺖ ﺟﻮﻩ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺷﻔﺘﻲ ﻛﺮﺍﺭ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺣﻠﻮ ﻟﺒﺴﻪ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻳﻮﻣﻴﻪ ﺗﺴﺄﻟﻴﻦ ﻫﻞ ﺳﺆﺍﻝ ﻣﺎﺗﻤﻠﻴﻦ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﺗﻐﺎﺭﻳﻦ ﻻﻥ ﺍﺣﻠﻰ ﻣﻦ ﺧﺸﻤﺞ ﺍﻟﻤﻮﺭﻡ
ﺻﺒﻴﺤﻪ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﺗﺘﺮﻳﻚ ﻭﻳﻪ ﻋﻤﻲ ﻭﺟﺪﺗﻲ
ﻋﻤﻲ : ﻛﺮﺍﺭ ﺍﻧﺪﺭ ﻣﻦ ﻋﻤﺎﻣﻪ ﻭﺍﺑﻮﻩ ﺑﺼﻐﺮﻫﻢ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺻﺪﻙ ﻋﻤﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﺷﻜﺪ ﻓﺮﺣﺘﻨﻲ ﺑﻜﻼﻣﻚ
ﻋﻤﻲ : ﺫﻛﻲ ﻭﻳﻮﺳﻒ ﻧﺴﺨﻪ ﻣﻦ ﺳﻮﺍﻟﻒ ﻓﻴﺼﻞ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺑﺲ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺣﻈﻪ ﺍﺣﺴﻦ ﻣﻦ ﺣﻆ ﻓﻴﺼﻞ
ﺟﺪﺗﻲ : ﻋﻮﺩ ﺍﻧﺘﻲ ﺳﻜﺘﻴﻦ ﻣﺎﺗﺴﻜﺘﻴﻦ ﺷﺎﻳﻠﻪ ﻫﻢ ﻣﻦ ﺗﺠﻲ ﺍﺭﻭﻯ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺍﻛﻮﻣﻬﺎ ﻭﺍﻛﻌﺪﻫﺎ ﺑﺴﻄﻪ
ﻧﻀﺤﻚ ﺍﻧﻲ ﻭﻣﻬﺮﻩ ﻭﺟﺪﺗﻲ
ﻋﻤﺘﻲ : ﻃﺎﻟﻌﻪ ﻭﻳﻪ ﻋﻤﺠﻦ ﻧﺘﺴﻮﻙ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺻﺎﻋﺪﻩ ﺍﻧﺎﻡ ﻧﻌﺴﺎﻧﻪ ﻧﻮﺭﺍ ﺗﺒﻘﻰ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺍﻧﻲ ﻫﻢ ﻧﻌﺴﺎﻧﻪ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻭﻟﺞ ﻛﻞ ﻣﺮﻩ ﺍﻧﻲ ﺍﺑﻘﻰ ﻣﻦ ﺗﺮﻭﺡ ﻋﻤﺘﻲ ﺍﻟﺴﻮﻙ ﺑﺲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﺑﻘﻲ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺷﺒﻴﺞ ﻏﻴﺮ ﺣﺎﻣﻞ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻣﺎﺗﻌﺒﺮ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﺎ
ﻋﻤﻲ : ﻳﻮﻣﻴﻪ ﺗﺘﻌﺎﺭﻛﻦ ﻣﺎﺗﻤﻠﻦ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻋﻤﻪ ﻣﺎﺗﺮﻭﺣﻴﻦ ﺍﻧﻲ ﻧﻌﺴﺎﻧﻪ ﻣﺎﺍﺑﻘﻰ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻭﺑﺎﻟﺬﺍﺕ ﺍﻟﻴﻮﻡ بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﻧﻀﺤﻚ ﺍﻧﻲ ﻭﻣﻬﺮﻩ
ﺟﺪﺗﻲ : ﺍﺻﻌﺪﻥ ﻭﻟﻦ ﺍﻧﻄﻤﺮﻥ ﺍﻧﻪ ﻭﻋﻤﺘﺠﻦ ﺻﺒﻴﺤﻪ ﻣﻮﺟﻮﺩﺍﺕ
ﻋﻤﺘﻲ : ﺍﺻﻌﺪﻥ ﻓﻀﻨﺎ
ﺻﻌﺪﻧﺎ ﻏﺮﻓﻨﺎ ﺍﻟﻮﺏ ﺍﻓﺘﺮ ﺑﻐﺮﻓﺘﻲ
ﻧﻤﺖ ﺷﻮﻳﻪ
ﻓﺰﻳﺖ
ﺳﻤﻌﺖ ﺻﻮﺕ ﺗﻮﻗﻌﺖ ﺻﺒﻴﺤﻪ
ﺗﻔﺎﺟﺄﺓ ﻣﻬﺎﺏ ﺭﺍﺟﻊ ﻭﺩﺧﻞ ﻏﺮﻓﺘﻪ
ﻋﺮﻓﺖ ﻟﻴﺶ ﻣﻬﺮﻩ ﻣﺎﻗﺒﻠﺖ ﺗﺒﻘﻰ
ﺑﻐﺮﻓﺘﻬﻢ ﻣﺎﻃﻠﻌﻮﺍ
ﻛﻌﺪ ﻳﻮﺳﻒ ﺑﺪﻟﺘﻠﻪ ﻭﻧﺰﻟﻨﺎ ﺟﻮﻩ
ﺍﻓﺘﺮ ﺍﻓﺘﺮ ﺯﺍﺩ ﺍﻻﻟﻢ ﺍﺭﻭﺡ ﻣﻨﺎ ﻭﺍﺟﻲ ﻣﻨﺎ
ﺟﺪﺗﻲ : ﺷﺒﻴﺞ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺍﻟﻢ
ﻧﻮﻣﺘﻨﻲ ﻭﺷﺎﻓﺘﻨﻲ
ﺟﺪﺗﻲ : ﺍﺷﺮﺑﻲ ﺧﺮﻭﻉ ﻋﻨﺪﺝ ﻭﻻﺩﻩ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻻ ﺟﺪﻩ ﺣﺒﺎﺑﻪ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺗﻄﻠﻚ
ﺷﺮﺑﺘﻨﻲ ﻏﺼﺐ
ﺃﻟﻮﺏ ﻣﺎﻣﺮﺗﺎﺣﻪ
ﺟﺪﺗﻲ : ﻛﻌﺪﻱ ﻣﻬﺮﻩ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻣﻬﺎﺏ ﻓﻮﻙ
ﺟﺪﺗﻲ : ﺷﻮﻛﺖ ﺭﺟﻊ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺻﺎﺭﻟﻪ ﺳﺎﻋﺘﻴﻦ ﻓﻮﻙ
ﺟﺪﺗﻲ : ﺷﻴﺴﻮﻱ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻳﻢ ﻣﺮﺗﻪ ﺟﺪﻱ ﻗﺒﻞ ﺷﻴﺴﻮﻱ 😒
ﺟﺪﺗﻲ : ﻟﺴﺎﻥ ﺷﻄﻮﻟﻪ
ﻳﻮﺳﻒ ﻳﻢ ﻋﻤﺘﻲ
ﺻﺒﻴﺤﻪ : ﻻ ﻻﻳﻮﻛﻊ ﺩﻳﺮﺑﺎﻟﻚ
ﺷﻔﺘﻬﺎ ﺷﺎﻟﺘﻪ ﺗﺒﻮﺳﻪ
ﺻﺒﻴﺤﻪ : ﻟﻴﺶ ﺗﻠﻌﺐ ﺑﻴﻬﺎ ﻫﺎ
ﻳﻮﺳﻒ ﻳﻀﺤﻜﻠﻬﺎ
ﻭﻛﻊ ﻣﺎﻱ ﻣﻨﻲ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻋﺰﻩ ﻭﻟﺪﺕ 😭 ﺟﺪﻩ ﺍﻟﺤﻜﻴﻨﻲ ﻣﻬﺮﺭﺭﺭﺭﺭﺭﻩ
ﻧﺰﻟﻮﺍ ﻣﻬﺮﻩ ﻭﻣﻬﺎﺏ ﻣﺨﺘﺮﻋﻴﻦ
ﺟﺪﺗﻲ : ﻋﺪﻫﺎ ﻭﻻﺩﻩ ﻳﻤﻪ ﺍﺧﺬﻭﻫﺎ
ﻟﺒﺴﺘﻨﻲ ﻣﻬﺮﻩ ﻭﺑﺪﻟﺖ ﻭﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭ ﺍﺧﺬﻭﻧﻲ ﻟﻠﻤﺴﺘﺸﻔﻰ
ﻣﻬﺮﻩ ﺍﺧﺬﺕ ﻳﻮﺳﻒ ﻟﺒﻴﺖ ﺩﻋﺎﺀ
ﻣﺎﻗﺒﻠﺖ ﻳﺒﻘﻰ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ
ﻣﻬﺎﺏ ﺧﺎﺑﺮ ﺍﻣﻴﺮ
ﺍﺳﺮﺍﺭ ﻫﻲ ﺑﺎﻻﺻﻞ ﺑﺎﻟﺪﻭﺍﻡ
ﺗﻠﻜﺘﻨﺎ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺍﺭﻳﺪ ﻋﻤﻠﻴﻪ ﻣﻬﺮﻩ ﺣﺒﺎﺑﻪ ﻗﻨﻌﻴﻬﺎ 😭
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﺍﻧﺘﻲ ﻛﻞ ﺣﺒﺎﻟﻪ ﻋﻤﻠﻴﻪ 😠
ﺩﺧﻠﺖ ﻣﻬﺮﻩ ﻭﺍﺳﺮﺍﺭ ﻭﻳﺎﻱ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺻﻴﺤﻲ ﻳﺎﻋﻠﻲ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺍﺭﻳﺪ ﻋﻤﻠﻴﻪ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻧﻮﺭﺍ 😠
ﻣﻬﺮﻩ : ﻋﻠﻰ ﻛﻴﻔﺞ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﻣﺎﺗﺸﻮﻓﻴﻬﺎ ﻣﺮﻋﻮﺑﻪ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻫﺪﻱ ﻭﺍﺳﺘﺮﺧﻲ
ﺍﻟﻤﻤﺮﺿﺎﺕ ﺣﺎﻭﻟﻦ ﻭﻣﺎﺍﻗﺒﻞ
ﺍﺻﻴﺢ ﻭﺍﺻﺮﺥ ﺍﺻﻌﺐ ﻣﻦ ﻭﻻﺩﺓ ﻳﻮﺳﻒ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻃﻠﻜﻮﻧﻲ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﻣﻴﺮ 😭
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﺑﺲ ﺍﺳﺘﺮﺧﻲ ﺍﺑﻮﺱ ﺍﻳﺪﺝ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺍﺭﻳﺪ ﻋﻤﻠﻴﻪ 😭 ﻭﻟﺞ ﺍﻣﻮﺕ ﺭﻭﺣﻲ ﻃﺎﻟﻌﻪ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻫﻬﻬﻪ ﻧﻔﺲ ﻣﻮﺍﻝ ﻭﻻﺩﺓ ﻳﻮﺳﻒ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻋﻠﻰ ﻛﻴﻔﺞ ﺣﺘﻰ ﺗﺴﻬﻞ ﻭﻻﺩﺗﺞ
ﺍﺻﻴﺢ ﻳﺎﻋﻠﻲ ﻭﺍﺑﺠﻲ
ﻓﻘﺪﺕ ﺗﻌﺒﺖ
ﺗﻌﺬﺑﺖ ﺑﻮﻻﺩﻳﺘﻲ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺻﻴﺤﻮﺍ ﺍﻣﻴﺮ ﻣﻬﺮﻩ ﺍﺑﻮﺱ ﺍﻳﺪﺝ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻩ ﺍﺳﻮﻱ ﻋﻤﻠﻴﻪ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﻟﻄﻔﻞ ﻃﻠﻊ ﺍﺩﻓﻌﻲ 😡 ﻋﺬﺑﺘﻴﻨﺎ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻌﺬﺑﻜﻢ ﺩﻧﻴﺎ ﻭﺍﺧﺮﻩ 😭
ﻣﻤﺮﺿﻪ : ﻋﻴﻨﻲ ﺭﺍﺡ ﻳﻤﻮﺕ ﺍﻟﻄﻔﻞ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺍﻧﺠﺒﻲ ﻭﺍﺳﻜﺘﻲ 😭 ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺧﺬﺝ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻳﺎ ﻧﻮﺭﺍ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﺣﺮﺏ ﻣﻮ ﻃﻠﻮﻛﻪ
ﻫﻤﺰﻳﻦ ﺍﻟﻤﻤﺮﺿﻪ ﺻﺎﺑﺮﻩ ﻋﻠﻴﻪ
ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺑﺪﻥ ﻳﺨﺎﻓﻦ ﻋﻠﻴﻪ
ﻣﻬﺮﻩ ﺗﺒﺠﻲ ﻭﻳﺎﻱ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺳﻬﻠﻪ ﺑﺲ ﺧﻠﻴﺞ ﻗﻮﻳﻪ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﻭﻟﺞ ﺍﺧﺎﻑ 😭
ﺗﻌﺒﺖ ﻭﻣﺎﺍﻗﺒﻞ ﺍﻃﻠﻚ
ﺍﻟﻰ ﺍﻥ ﻛﻤﺖ ﺍﺻﻴﺢ ﺑﻜﻞ ﻗﻮﺗﻲ
ﻭﻃﻠﻜﺖ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﻄﻔﻠﻪ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻣﻮﺗﺘﻬﺎ 😭
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻣﺒﺎﺭﻙ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺣﺴﻴﺘﻲ
ﻣﻬﺮﻩ ﺗﻀﺤﻚ ﻋﻠﻴﻪ
ﺍﺳﺮﺍﺭ ﺍﺧﺬﺗﻬﺎ ﻭﺑﻘﺖ ﻣﻬﺮﻩ ﻳﻤﻲ
ﻭﻭﻳﻪ ﺍﻟﻤﻤﺮﺿﺎﺕ ﻳﻐﻴﺮﻭﻟﻲ ﻣﻼﺑﺴﻲ
ﻭﻃﻠﻌﻮﻧﻲ
ﻟﻜﻴﺖ ﺍﻣﻴﺮ ﻭﺍﻛﻒ ﻣﻨﺘﻈﺮﻧﻲ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻫﺎ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻣﺎﺗﺮﻳﺪﻙ ﺗﺼﻴﺢ ﻃﻠﮕﻮﻧﻲ ﻣﻦ ﺍﻣﻴﺮ ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ
ﻋﻤﺘﻲ ﻣﻮﺟﻮﺩﻩ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻟﻌﺒﺖ ﺟﻮﻟﻪ ﺑﻴﻨﺎ ﺍﺧﺮ ﻣﺮﻩ ﺍﺣﻈﺮ ﻭﻻﺩﻩ ﻭﻳﻪ ﻧﻮﺭﺍ ﻭﻻﺩﺓ ﻣﻬﺮﻩ ﻭﻭﺻﻠﺖ ﻟﻠﻤﻮﺕ ﻣﺎﺗﻌﺬﺑﺖ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻴﻮﻡ
ﻣﻬﺮﻩ ﺗﻀﺤﻚ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﺍﻟﻪ ﺷﻮﻳﻪ ﺗﺒﺴﻄﻨﺎ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻫﻬﻬﻪ ﻓﻘﺪﺕ ﻛﺎﻣﺖ ﺗﻐﻠﻂ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻻﺗﺠﺬﺑﻦ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻣﺎﺗﺪﺭﻳﻦ ﺑﻨﻔﺴﺞ ﻫﻬﻬﻬﻪ
ﻋﻤﺘﻲ : ﺩﻭﻣﺞ ﺗﻌﺬﺑﻴﻦ ﻧﻮﺭﺍ ﺑﻮﻻﺩﺗﻬﺎ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺍﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ 😭
ﺍﻣﻴﺮ ﻭﺍﻛﻒ ﻭﻣﺎﻳﻌﻠﻖ ﺳﺎﻛﺖ ﻭﺧﺎﻳﻒ ﻋﻠﻴﻪ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻭﻳﻦ ﻣﻬﺎﺏ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺭﺍﺡ ﻟﻜﺮﺍﺭ
ﻛﻤﻞ ﺍﻻﺟﺮﺃﺕ ﻭﻃﻠﻌﻮﻧﻲ
ﺍﺳﺮﺍﺭ ﺑﻘﺖ ﺑﺪﻭﺍﻣﻬﺎ
ﺩﺧﻠﺖ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻭﻟﻜﻴﻨﺎ ﺩﻋﺎﺀ ﻋﺪﻧﺎ
ﻧﺎﻳﻤﻪ ﺑﻐﺮﻓﺔ ﻋﻤﺘﻲ
ﺩﺧﻞ ﺍﻣﻴﺮ ﻳﻤﻨﺎ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺷﻔﺘﻬﺎ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻻ ﺑﻌﺪﻧﻲ ﺑﺲ ﺍﺣﺲ ﺧﺸﻤﻬﺎ ﺻﻐﺎﺭﻩ ﻋﻠﻴﺞ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻻﺍﻣﻬﺎ ﻭﻻ ﺍﺑﻮﻫﺎ ﺷﻌﺪﻫﺎ ﺗﻄﻠﻊ ﻋﻠﻴﻪ
ﻛﻌﺪ ﻛﺪﺍﻣﻬﺎ ﻭﻳﺒﺎﻭﻋﻠﻬﺎ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺗﺪﺭﻭﻥ ﻓﺮﺣﺎﻥ ﺑﻮﻻﺩﺗﻬﺎ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻳﻮﺳﻒ
ﺩﺧﻞ ﻣﻬﺎﺏ ﻳﺸﻮﻓﻬﺎ
ﺷﺎﻟﻬﺎ ﺍﻣﻴﺮ ﻭﺍﻧﻄﺎﻫﺎ ﻟﻤﻬﺎﺏ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻛﺒﺮﻟﻬﺎ ﻭﺍﻧﺖ ﺳﻤﻴﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺫﻭﻗﻚ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﻣﺎﻛﻮ ﺍﺳﻢ ﺍﺑﺎﻟﻲ ﺑﺲ ﺻﺒﻴﺤﻪ
ﺍﻣﻴﺮ؛ ﻋﻮﺩ ﺍﺣﺘﺮﻣﺘﻚ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﺳﻤﻮﻫﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﺳﻤﻲ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﻮ ﺗﺪﻟﻠﻴﻦ ﺍﺣﻠﻰ ﺍﺳﻢ ﻭﺍﺣﻠﻰ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻭﺗﺎﻟﻲ ﺧﺮﺑﺖ ﺍﻟﻤﺸﺎﻋﺮ ﻋﻮﺩ ﻣﺤﻈﺮ ﺩﻣﻌﺘﻲ ﻣﻦ ﺗﺴﻤﻴﻬﺎ
ﻧﻀﺤﻚ ﻋﻠﻰ ﺳﻮﺍﻟﻔﻬﻢ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺻﺪﻙ ﺍﺳﻤﻴﻬﺎ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺩﺍﻧﻴﺎ ﺻﻔﺎﺕ ﻫﺬﺍ ﺍﻻﺳﻢ ﻣﺤﺒﻮﺑﻪ ﻭﺩﻟﻮﻋﻪ ﻭﺷﺨﺼﻴﺘﻬﺎ ﻗﻮﻳﻪ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﺳﻢ ﻏﺮﻳﺐ
ﻧﻮﺭﺍ؛ ﺣﻠﻮ ﺍﺳﻢ ﺣﺪﻳﺚ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺑﺲ ﻣﺎﺍﻛﺒﺮﻟﻬﺎ ﺍﺑﻮﻫﺎ ﺍﻟﻲ ﻳﻜﺒﺮﻟﻬﺎ
ﺑﺎﺳﻬﺎ ﻣﻬﺎﺏ ﻭﻧﻜﻄﻬﺎ ﺍﻭﻝ ﻭﺍﺣﺪ ﻧﻜﻄﻬﺎ
ﻛﺒﺮﻟﻬﺎ ﺍﻣﻴﺮ ﻭﺳﻤﻴﻨﻬﺎ ﺩﺍﻧﻴﺎ
ﻓﺮﺣﺎﻧﻪ ﺑﺎﺍﺳﻤﻬﺎ
ﺣﻠﻮﻩ ﺑﻨﻮﺗﻲ
ﺷﻔﺖ ﺍﻟﺤﺰﻥ ﺑﻌﻴﻮﻥ ﻣﻬﺎﺏ ﻣﻦ ﻧﻜﻄﻬﺎ
ﻣﻬﺮﻩ ﻋﺎﺩﻱ ﻭﻓﺮﺣﺎﻧﻪ ﻟﻔﺮﺣﻨﺎ
ﺍﻣﻴﺮ ﻣﻘﻬﻮﺭ ﻋﻠﻰ ﺍﺧﻮﻩ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺷﺒﻴﻚ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻣﺎﻓﺮﺣﺎﻥ ﺑﺴﺒﺐ ﻛﺴﺮﺕ ﻣﻬﺎﺏ
ﺍﻧﺸﻐﻠﻮﺍ ﻭﻳﺎﻱ
ﻣﻬﺮﻩ ﻓﺮﺣﺎﻧﻪ ﺑﺲ ﺍﺷﻮﻑ ﺩﻣﻮﻋﻬﺎ ﻭﺣﺰﻧﻬﺎ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻣﻬﺮﻩ ﺷﺒﻴﺞ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻣﺤﺘﺎﻣﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻣﻲ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻬﺎ ﺍﻗﺮﻳﻠﻬﺎ ﻗﺮﺃﻥ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﮔﻠﻪ ﺍﻗﺮﺍﻟﻬﻢ ﻫﻲ ﻭﺍﺑﻮﻱ ﻣﺤﺘﺎﺟﻪ ﺍﺧﻠﻲ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺤﻀﻨﻬﺎ ﻭﺍﺑﺠﻲ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺍﺑﺠﻲ ﺑﺤﻀﻨﻲ ﺍﻧﻲ ﻣﻮ ﺍﺟﻲ ﻳﻤﺞ ﺍﺑﺠﻲ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺼﺒﺮﻧﺎ ﻋﻠﻰ ﻓﺮﺍﻛﻬﻦ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺷﻮﻛﺖ ﺗﺮﺟﻊ ﺍﻟﻤﺴﻤﻮﻣﻪ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺑﺎﺟﺮ
ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﺭﺟﻌﻮﺍ
ﺑﺎﺭﻛﻠﻨﺎ ﻓﻴﺼﻞ ﻭﻧﻜﻄﻬﺎ ﺍﻟﻪ ﺍﺭﻭﻯ ﻣﺎﺩﺧﻠﺖ ﻭﻻﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻪ
ﻋﻤﺘﻲ ﺧﺎﻧﻜﺘﻨﻲ ﺑﻐﺮﻓﺘﻬﺎ ١٠ﺍﻳﺎﻡ ﺍﻟﻪ ﺍﻟﻄﻔﻠﻪ ﺗﺒﻘﻰ ﻳﻤﻬﺎ
ﻭﺑﺎﻗﻴﻪ ﻭﻳﻪ ﺍﻟﻄﻔﻠﻪ ﻭﻋﺎﻳﻔﻪ ﺭﺟﻠﻲ
ﻳﻮﺳﻒ ﻣﺮﺍﺕ ﻳﻤﻲ ﻳﻨﺎﻡ ﻣﺮﺍﺕ ﻳﺼﻌﺪ ﻭﻳﻪ ﺍﺑﻮﻩ ﻳﻨﺎﻡ
ﺍﻟﻌﺼﺮ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﻏﺮﻓﻪ ﺍﻏﺴﻞ ﻣﻤﻪ ﺩﺍﻧﻴﺎ
ﻟﻜﻴﺖ ﺍﺭﻭﻯ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻳﻢ ﻓﻴﺼﻞ ﻭﻳﻮﺳﻒ ﺑﺤﻀﻨﻬﺎ
ﺗﺨﺒﻠﺖ ﺑﺲ ﻣﻬﺮﻩ ﺗﺄﺷﺮﻟﻲ ﺧﺰﺭﺗﻨﻲ
ﺍﺳﺮﺍﺭ ﻋﺪﻧﺎ ﺧﻄﻴﻪ ﻛﻞ ﻣﺼﻴﺒﻪ ﺍﺳﺮﺍﺭ ﺗﺮﻛﻀﻠﻨﺎ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻧﻮﺭﺍ
ﺻﺎﺣﺘﻨﻲ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﺑﺪﺍﻋﺘﻲ ﻣﻌﻠﻴﺞ ﺑﻴﻬﺎ ﻭﻟﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺯﻳﻨﻪ ﻣﺸﺘﺮﻳﻪ ﻫﺪﺍﻳﺎ ﻟﺒﻨﺘﺞ ﻭﺍﺑﻨﺞ ﻭﻛﻞ ﺷﻮﻱ ﺗﺴﺄﻝ ﻋﻠﻴﺞ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻳﺎﻋﻴﻨﻲ ﺭﺍﺡ ﺍﺑﺠﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﻛﻞ ﻫﺪﺍﻳﺎﻫﺎ ﻣﺮﻓﻮﺿﻪ ﻋﺒﺎﻟﺞ ﺗﺤﺒﻨﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﺳﺎﺗﺮ ﺷﺘﺨﻄﻂ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻣﺎﻳﻔﻴﺪ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﻭﻳﺎﺝ
ﺻﺤﺖ ﻳﻮﺳﻒ
ﻭﺩﺧﻠﻨﺎ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ
ﺷﻮﻱ ﻭﺩﺧﻠﺘﻠﻲ ﻭﻭﻳﺎﻫﺎ ﻓﻴﺼﻞ
ﺍﺭﻭﻯ : ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﻼﻣﻪ ﻧﻮﺭﺍ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﻠﻤﺞ
ﺭﺍﺩﺕ ﺗﺒﻮﺳﻨﻲ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻓﻴﺼﻞ ﻻﺗﺰﻋﻞ ﻣﻨﻲ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻫﺬﻭﻟﻪ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻛﻠﻬﻢ ﻣﺎﺍﻃﻴﻘﻬﻢ ﻭﻛﻠﻬﻢ ﺗﻬﻤﻮﻧﻲ ﺑﺸﺮﻓﻲ ﻭﻏﻠﻄﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻣﻲ ﻭﻋﺬﺑﻮﻧﻲ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺍﻧﺴﻰ
ﺍﺣﺠﻲ ﻭﺍﺑﺠﻲ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﺧﺴﺮﻙ ﺍﻧﺖ ﺍﺧﻮﻱ ﺑﺲ ﻣﺎﺍﺗﺤﻤﻞ ﺍﺳﻠﻢ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﻻﺍﺗﺤﻤﻞ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﻫﻲ ﺑﺎﻟﺬﺍﺕ ﻣﺎﺍﻧﺴﺎﻫﺎ ﻣﻦ ﻻﺯﻣﺘﻨﻲ ﻻﺑﻮﻫﺎ ﺣﺘﻰ ﻳﺤﺮﻛﻨﻲ ﺑﺮﺟﻠﻲ
ﺑﺠﻴﺖ
ﻓﻴﺼﻞ : ﻣﺎﺗﺨﺴﺮﻳﻨﻲ ﺍﻃﻤﺄﻧﻲ
ﺑﺎﺳﻨﻲ ﻣﻦ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﺍﺷﺮ ﻝ ﺍﺭﻭﻯ ﺗﻄﻠﻊ
ﻓﻴﺼﻞ : ﺍﻧﻲ ﺍﻋﺘﺬﺭ ﻟﻮ ﺍﺩﺭﻱ ﻣﺎﺍﺧﻠﻲ ﺗﺠﻲ ﺗﺴﻠﻢ ﻋﻠﻴﺞ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﻭﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﺯﻋﻠﻚ ﻭﻻﺍﺯﻋﻞ ﺭﺟﻠﻲ ﻭﻋﻤﻲ ﻭﻻﺍﺭﻳﺪ ﻣﺸﺎﻛﻞ ﺑﻴﻨﻚ ﻭﺑﻴﻦ ﺍﺧﻮﻙ
ﻓﻴﺼﻞ : ﺣﻘﺞ ﻭﻻﺗﺨﺎﻓﻴﻦ ﻣﺎﻳﻐﻴﺮ ﺷﻲ ﺑﻌﻼﻗﺘﻲ ﻻﻭﻳﺎﺝ ﻭﻻ ﻭﻳﻪ ﺍﺧﻮﻱ ﻣﻮ ﻣﺮﻩ ﺍﻟﻲ ﺗﻐﻴﺮ ﻧﻔﺴﻴﺎﺗﻨﺎ ﺍﻧﻲ ﻭﺍﺧﻮﺍﻧﻲ
ﻃﻠﻊ ﻭﻣﺎﺯﻋﻞ ﻣﻨﻲ
ﻣﺮﺕ ﻳﻮﻣﻴﻦ
ﺍﺭﻭﻯ ﻣﺨﻠﺼﺘﻬﺎ ﻧﻮﻡ ﺑﻐﺮﻓﺘﻬﺎ
ﻛﻤﺖ ﺍﺷﺘﻐﻞ ﻗﻠﻴﻞ ﺍﺳﺎﻋﺪ ﻣﻬﺮﻩ ﻭﻋﻤﺘﻲ
ﺻﻌﺪﺕ ﻏﺮﻓﺘﻲ
ﻭﻓﺮﺣﺎﻧﻴﻦ ﺑﺒﻨﻴﺘﻨﺎ ﺍﻧﻲ ﻭﺍﻣﻴﺮ
ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻳﻮﺳﻒ ﻣﺎﻳﻐﺎﺭ ﻣﻨﺎ
ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺍﻧﺪﻛﺖ ﺑﺎﺑﻨﺎ
ﻛﺮﺍﺭ : ﻣﻴﻠﻲ ﻣﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻠﻲ
ﻳﺪﻙ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ
ﺍﺣﻨﻪ ﻧﺎﻳﻤﻴﻦ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺭﺍﺡ ﺗﻜﻌﺪ ﺩﻧﻮ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺍﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺍﻟﻪ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻫﺎ ﻭﻟﻚ
ﻛﺮﺍﺭ : ﺑﻮﺱ ﺩﻧﻮ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﺳﻤﻂ ﺍﺑﻮﻙ ﻛﻌﺪﺗﻨﻲ ﺗﺒﻮﺱ ﺩﻧﻮ
ﻛﺮﺍﺭ : 😡
ﺍﻣﻴﺮ : ﻻﺗﺨﻨﻔﺲ ﺑﻮﺱ ﻭﺍﻃﻠﻊ ﻓﻀﻨﺎ
ﻃﺒﻌﺎ ﻛﺮﺍﺭ ﺩﻟﻌﻬﺎ ﺩﻧﻮ ﻻﻥ ﺍﺳﻤﻬﺎ ﺛﻜﻴﻞ ﻋﻠﻰ ﻟﺴﺎﻧﻪ ﻳﺴﻤﻴﻬﺎ ﺩﻧﻮ ﻭﺍﻟﻜﻞ ﻳﺪﻟﻌﻬﺎ ﺩﻧﻮ
ﻛﺮﺍﺭ : ﺩﻧﻮ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻻﺗﻜﻌﺪ
ﻛﺮﺍﺭ : 😡
ﻧﻮﺭﺍ : ﺧﻠﺼﺖ ﻋﻤﺮﻙ ﻋﺼﺒﻲ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﻳﻠﻪ ﺑﻮﺱ
ﺑﺎﺱ ﺩﻧﻮ
ﻛﻌﺪﺕ ﺑﺴﺒﺐ ﻛﺮﺍﺭ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﺭﺗﺎﺣﻴﺖ
ﻛﺮﺍﺭ : ﺍﺑﻮﺳﻚ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﻧﻲ ﺍﺑﻮﺳﻚ
ﺷﺎﻟﻪ ﻭﻳﺒﻮﺳﻪ ﻭﻧﻮﻣﻪ ﻳﻤﻨﺎ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺗﺮﻭﺡ ﻭﻳﻪ ﺑﺎﺑﺎ
ﻛﺮﺍﺭ : ﺍﻱ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺷﻌﻨﺪﻩ ﺍﺑﻮﻙ ﻣﻜﻌﺪﻙ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﺠﺮ
ﻛﺮﺍﺭ : ﻓﻔﻪ ﻛﻌﺪﺍﻧﺎ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻟﻴﺶ ﻛﻌﺪﻛﻢ
ﻛﺮﺍﺭ : ﺍﻭﺍﻩ ﺣﻮﻟﻪ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻋﻮﺩ ﺍﺭﻭﻯ ﻳﺴﻤﻴﻬﺎ ﺣﻮﻟﻪ
ﻛﺮﺍﺭ : ﺩﻭﻣﻲ ﻣﻨﺎ
ﻳﺪﻓﻌﻨﻲ ﻳﺘﺨﺒﻞ ﻳﺸﻮﻓﻨﻲ ﻳﻢ ﻋﻤﻪ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻭﻟﺞ ﺍﻣﺸﻲ ﺩﻭﻣﻲ ﻣﻨﺎ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻳﺎ
ﺍﺭﺿﻊ ﺩﻧﻮ ﻭﻫﻮ ﺍﺑﻦ ﺍﺧﻮ ﻧﺎﻳﻤﻴﻦ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻛﺮﺍﺭ ... ﻛﺮﺍﺭ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻫﻤﺰﻳﻦ ﺍﺑﻮﻙ ﻳﺼﻴﺤﻚ ﺧﻠﻲ ﺍﺭﺟﻊ ﻟﺤﻀﻦ ﺍﻣﻴﺮ
ﻛﺮﺍﺭ : ﺍﺑﻮﺝ ﺍﺑﻮﺝ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻋﻔﻴﻪ ﺳﺒﻊ ﻣﺎﻳﻨﻼﻡ ﻟﻴﺶ ﺗﻘﻬﺮﻱ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻟﻴﺶ ﺗﻌﻠﻤﻪ ﻳﺴﺐ 😠
ﺭﺍﺡ ﻻﺑﻮﻩ
ﮔﺎﻡ ﺍﻣﻴﺮ ﺑﺪﻟﻪ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻳﻠﻪ ﺭﺍﻳﺢ
ﻳﺒﻮﺱ ﺑﺪﻧﻮ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺷﺎﻏﻠﺘﻚ ﺩﻧﻮ
ﻛﺮﺻﻨﻲ ﺑﺨﺪﻱ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﻧﺖ ﺍﻟﺤﺐ ﺍﻻﻭﻟﻰ ﺑﺲ ﻏﻴﺮ ﻣﺒﺘﻌﺪ ﻭﺣﺒﺎﺏ ﻟﺨﺎﻃﺮ ﻧﻔﺎﺳﺞ ﺍﻻﻛﺸﺮ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺍﻫﻮﺍﻱ ﺗﺒﻮﺳﻬﺎ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻣﻮ ﺑﻼﺯﻡ ﺧﻠﻲ ﺗﻮﻟﻲ
ﺩﻓﻊ ﺑﻨﺘﺎ 😳
ﻳﺒﻮﺳﻨﻲ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻳﺎ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﻭﻭﻭﻑ ﺷﻠﻮﻥ ﻣﺸﺘﺎﻗﻠﺞ
ﺩﻙ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻛﺮﺍﺭ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﺳﻤﻄﻪ ﺑﻠﻪ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺷﻜﻮ 😡
ﺍﺳﻤﻊ ﻣﻬﺎﺏ ﻭﻣﻬﺮﻩ ﻳﻀﺤﻜﻮﻥ
ﻛﺮﺍﺭ : ﺍﺩﻭﻝ ﻟﺪﻧﻮ ﺑﺒﺎﻱ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﻧﻌﻞ ﺍﺑﻮﻙ ﺍﺑﻮﻙ ﻫﺮﺟﺘﻨﺎ ﺣﺘﻰ ﺗﮕﻮﻝ ﻟﺪﻧﻮ ﺑﺒﺎﻱ
ﻛﺮﺍﺭ : 😡
ﺍﻣﻴﺮ : ﺷﻨﻮ ﺭﺍﻳﻚ ﺗﺎﺧﺬﻫﺎ ﻳﻢ ﺍﻣﻚ ﻭﺍﺑﻮﻙ
ﻛﺮﺍﺭ : ﻻ 😡
ﻳﻐﺎﺭ ﻋﻠﻰ ﺍﻫﻠﻪ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺗﺮﺑﻴﺘﻚ ﺍﻟﻄﺎﻳﺤﻈﻬﺎ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﺣﻠﻰ ﺗﺮﺑﻴﻪ
ﺩﺧﻞ ﻳﻤﻲ ﻳﺒﻮﺱ ﺩﻧﻮ
ﻛﺮﺍﺭ : ﺑﺒﺎﻱ
ﻃﻠﻊ ﻻﺑﻮﻩ ﻭﻃﻠﻊ ﺍﻣﻴﺮ ﻭﻳﺎﻫﻢ
ﻧﻮﻣﺖ ﺩﻧﻮ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻧﻤﺖ
ﻛﻌﺪﺕ ﻧﺰﻟﺖ ﺟﻮﻩ ﻟﻜﻴﺖ ﻓﻴﺼﻞ ﻛﺎﻋﺪ ﻳﻢ ﻣﻬﺮﻩ ﻭﺗﻄﺒﺦ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻣﺎﺍﺩﺍﻭﻡ
ﻓﻴﺼﻞ : ﻫﻤﺰﻳﻦ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﺲ ﺣﻮﺍﻻﺕ ﻭﻋﻠﻰ ﺍﻣﻴﺮ ﻣﺎﺍﻟﻲ ﺧﻠﻚ ﺍﺭﻭﺡ
ﻧﺰﻟﺖ ﺍﺭﻭﻯ
ﺍﺭﻭﻯ : ﻫﺬﺍ
ﻓﻴﺼﻞ : ﻻ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ
ﺍﺭﻭﻯ : ﺗﻌﺒﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﻌﺪﻩ ﻭﺍﻟﻨﺰﻟﻪ
ﺑﺎﺍﻳﺪﻫﺎ ﺑﺎﻛﻴﺘﺎﺕ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻣﺎﻛﻮ ﻳﻮﺳﻒ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻣﺎﻋﺮﻓﻨﺎ ﺍﻧﺎﻡ ﺣﺘﻰ ﻳﻮﺳﻒ ﺑﺴﺒﺐ ﺩﻧﻮ ﺧﻠﺼﺘﻪ ﺑﻮﺍﺟﻲ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺳﻤﻌﺘﻬﺎ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻭﻛﻌﺪﻫﺎ ﻛﺮﺍﺭ ﺍﻓﻨﺪﻱ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻣﺎﻗﺒﻠﻨﺎﻟﻪ ﺑﺲ ﻃﻨﻜﺮ ﻋﻠﻴﻨﺎ
ﺍﺭﻭﻯ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻳﻢ ﻋﻤﺘﻲ ﺻﺒﻴﺤﻪ
ﻓﻴﺼﻞ ﻓﻮﻙ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺷﻜﺪ ﺛﻜﻴﻠﻪ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺗﺪﺭﻳﻦ ﺑﺎﺭﺣﻪ ﻛﺎﻋﺪﻳﻦ ﺑﺎﻟﻠﻴﻞ ﻓﻴﺼﻞ ﺟﺎﻥ ﻃﺎﻟﻊ ﻭﻳﻪ ﺟﻤﺎﻋﺘﻪ ﻭﻣﺨﻠﻴﻪ ﻛﻮﻣﻪ ﻣﻜﻴﺎﺝ ﻣﻬﺎﺏ ﺍﺷﺮﻟﻬﺎبيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي ﺗﺼﻌﺪ ﻣﺎﻗﺒﻠﺖ ﺗﮕﻮﻡ ﺍﺷﺮ ﻟﻌﻤﺘﻲ ﻭﻣﺎﮔﺎﻣﺖ ﺧﺒﻠﺖ ﻣﻬﺎﺏ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻋﻤﺘﻲ ﺗﻔﻬﻤﻬﺎ ﻃﺒﺎﻳﻌﻨﺎ ﮔﻠﺘﻠﻬﺎ ﻣﻦ ﻳﺠﻮﻥ ﺍﻟﻨﺴﺎﺑﻪ ﻣﺎﻳﻘﺒﻠﻮﻥ ﻟﺒﺲ ﻭﻣﻜﻴﺎﺝ ﺗﮕﻠﻬﺎ ﻧﻈﺎﻡ ﻣﻬﺎﺏ ﻣﺎﻳﻤﺸﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﻃﻔﺮﺕ ﺑﻮﺟﻪ ﻋﻤﺘﻲ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻣﺎﻋﺮﻓﺘﻲ ﺗﻠﻤﺨﻴﻬﺎ ﻋﺎﺑﺘﻠﺞ
ﻃﻠﻊ ﻓﻴﺼﻞ ﻟﺤﻼﻟﻨﺎ ﻭﻳﻪ ﻣﺤﻤﺪ
ﺷﻮﻱ ﻭﺭﺟﻊ
ﺭﺟﻊ ﻣﻬﺎﺏ ﻣﻦ ﻭﻛﺖ
ﻋﻤﻲ : ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺗﺮﺟﻊ ﻭﺍﺣﻨﻪ ﻧﺘﻐﺪﻩ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﻱ ﺗﻌﺒﺎﻥ ﻭﻋﻨﺪﻱ ﻣﻔﺎﺟﺄﻩ ﻟﻔﻴﺼﻞ
ﻓﻴﺼﻞ : ﺷﻜﻮ .
ﻣﻬﺎﺏ : ﻗﺒﻠﻮﻙ ﺩﺭﺍﺳﺎﺕ ﺷﻬﺮ ١ ﺗﺴﺎﻓﺮ
ﻓﻴﺼﻞ : ﺷﻨﻮ ﻗﺒﻠﻮﻧﻲ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﻧﺖ ﻣﻮ ﻣﻘﺪﻡ ﺗﻮﺳﻄﺖ ﺑﻴﻬﺎ ﻭﻃﻠﻊ ﺍﺳﻤﻚ ﺗﻜﻤﻞ ﺩﺭﺍﺳﺘﻚ ﺑﻤﺎﻟﻴﺰﻳﺎ
ﻓﻴﺼﻞ : ﺗﺤﺠﻲ ﺻﺪﻙ ﺷﻠﻮﻥ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻃﻠﻊ ﺍﺳﻢ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﺟﻤﺎﻋﺘﻲ ﻣﺎﺭﺍﺩﻫﺎ ﻭﺍﺷﺘﺮﻳﺘﻬﺎ ﻣﻨﺎ
ﻓﺮﺡ ﻓﻴﺼﻞ ﺑﺎﻟﺴﻔﺮ
ﻭﺧﻠﺼﻮﻫﺎ ﻳﺤﺠﻮﻥ ﻭﻳﺘﻔﺎﻫﻤﻮﻥ
ﺍﺭﻭﻯ : ﻭﺍﻧﻲ
ﻓﻴﺼﻞ : ﺗﺒﻘﻴﻦ ﻫﻨﺎ
ﺍﺭﻭﻯ : ﺗﻌﻮﻓﻨﻲ ﻫﻨﺎ
ﻓﻴﺼﻞ : ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﻓﻬﻤﺞ
ﺍﺭﻭﻯ : ﻣﺨﺒﻞ ﺍﺑﻘﻰ ﻳﻢ ﺍﻫﻠﻚ
ﻓﻴﺼﻞ : ﺍﻧﺠﺒﻲ ﻭﺧﻠﻴﺞ ﻣﺆﺩﺑﻪ
ﻋﻤﻲ : ﻓﻴﺼﻞ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻻ ﻟﻴﺶ ﺗﺴﻜﺘﻪ ﻣﻦ ﺷﻮﻛﺖ ﻧﺴﻮﺍﻧﻪ ﺗﺼﻴﺢ ﺑﻴﻨﺎ ﻭﺗﺘﺠﺎﻭﺯ
ﺯﻋﻠﺖ ﻭﺻﻌﺪﺕ ﻏﺮﻓﺘﻬﺎ
ﻋﻤﺘﻲ : ﺍﺻﻌﺪ ﻟﻤﺮﻳﺘﻚ ﺻﺎﻟﺤﻬﺎ ﻭﻋﻠﻤﻬﺎ
ﻓﻴﺼﻞ : ﻣﺎﻳﺤﺘﺎﺝ ﺍﻛﺒﺮ ﺭﺍﺳﻬﺎ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﺻﻌﺪ
ﺻﻌﺪ ﻓﻮﻙ
ﺗﻐﺪﻭﺍ ﻋﻴﺎﻟﻲ ﻭﺑﻴﺖ ﻣﻬﺎﺏ
ﻣﻬﺎﺏ ﻭﻛﺮﺍﺭ ﻭﻳﻮﺳﻒ ﻃﻠﻌﻮﺍ ﻳﻢ ﺟﻴﻚ
ﺷﻮﻱ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺳﺎﺑﺤﻪ
ﺍﺭﻭﻯ : ﻣﻬﺮﻩ ﺍﺧﺬ ﺍﻟﺼﻮﺑﻪ ﺑﺎﻟﻤﻄﺒﺦ ﺳﺎﺑﺤﻪ ﻭﺑﺮﺩﺍﻧﻪ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﺧﺬﻳﻬﺎ
ﺻﺎﻓﻨﻴﻦ ﻋﻠﻴﻬﺎ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻋﺸﺘﻮﺍ ﻋﻮﺩ ﺗﻐﻮﺭﻧﺎ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻣﺎﻏﻮﺭﺕ ﺗﺎﻟﻲ ﻭﻳﺎﺝ
ﺩﺧﻠﺖ ﻏﺮﻓﺔ ﻋﻤﺘﻲ ﺻﺒﻴﺤﻪ
ﺟﺪﺗﻲ ﻣﺘﻤﺪﺩﻩ ﻳﻤﻨﺎ ﺑﺎﻟﺼﺎﻟﻪ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺑﻠﺸﻦ ﻳﺨﻄﻂ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺷﻠﻮﻥ ﻧﺴﻤﻌﻬﻦ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﻻﺯﻡ ﻧﺸﻮﻑ ﻃﺮﻳﻘﻪ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺷﻨﺴﻮﻱ
ﻛﻤﻨﺎ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﻧﻐﺴﻞ ﻣﺎﻋﻴﻦ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺷﻮﻛﺖ ﺗﺸﺘﻐﻞ ﻭﻳﺎﻧﻪ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻣﺎﻣﺤﺘﺎﺟﻴﻬﺎ
ﻧﻮﺭﺍ : 😡
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﺳﻜﺘﻲ
ﻃﻠﻌﺖ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﺗﺤﻈﺮ ﺍﻟﻐﺪﻩ
ﺍﺭﻭﻯ : ﻣﺘﻜﺴﺮﻩ ﺧﺎﻑ ﺍﺣﻤﻲ ﻭﺍﺻﻌﺪﻩ ﻭﻓﻴﺼﻞ ﺑﻌﺪﻩ ﻣﺎﺳﺎﺑﺢ ﻭﻣﺘﻤﺪﺩ
ﻧﻮﺭﺍ : 😳
ﻣﻬﺮﻩ : ﺷﻮﻓﻲ ﺭﺟﻠﺞ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﺣﻤﻲ ﻭﺻﺒﻲ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻣﻬﺮﻩ ﺷﻮﻓﻲ ﻣﻬﺎﺏ ﺧﺎﻑ ﻣﺎﺳﺎﺑﺢ ﻭﺍﻟﺠﺎﻱ ﻳﺒﺮﺩ ﺗﺮﻩ ﻧﺪﺭﻱ ﻧﺎﻳﻢ ﻭﻳﺎﺝ ﻣﻮ ﻓﺪ ﺍﻧﺠﺎﺯ ﻋﻈﻴﻢ
ﻣﻬﺮﻩ ﺧﺰﺭﺗﻨﻲ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻛﻼﻣﻲ ﻭﻳﺎﺝ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺻﻴﺤﻲ ﻣﻬﺎﺏ ﻳﺸﺮﺏ ﺟﺎﻱ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺧﺎﻑ ﻣﺎﺳﺎﺑﺢ 😂
ﺿﺤﻜﺖ ﻣﻬﺮﻩ ﻭﺳﻜﺘﺘﻨﻲ
ﺍﺭﻭﻯ : ﻟﻐﺴﻞ ﻟﺸﻜﻮﻻﺕ ﺍﻟﺰﻓﺮﻩ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻭﻟﺞ ﺟﻠﺒﻪ ﺷﺤﺠﻴﺘﻲ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻣﺎﺣﺠﺖ ﺷﻲ ﻳﻠﻪ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﺳﺄﻟﻲ ﻣﻬﺎﺏ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺣﺠﺖ 😡
ﺍﺭﻭﻯ : ﻣﺎﺣﺠﻴﺖ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺣﺠﻴﺖ
ﺭﻛﻀﺖ ﺻﻌﺪﺕ ﻟﻐﺮﻓﺘﻬﺎ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻣﺨﺒﻠﻪ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺷﻮﻓﻲ ﺍﺩﺍﻓﻌﻴﻠﻬﺎ ﺍﺑﺴﻄﺞ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﻳﺎﻫﺎ
ﻧﺰﻟﺖ ﻫﻲ ﻭﻓﻴﺼﻞ ﺻﺒﺖ ﺍﻟﻐﺪﻩ ﻭﺗﻐﺪﺕ ﺑﺎﻟﺼﺎﻟﻪ
ﺧﺎﻳﻔﻪ ﻣﻨﻲ
ﻣﻬﺮﻩ ﺑﺲ ﺗﻀﺤﻚ
ﺩﺧﻞ ﺍﻣﻴﺮ ﻭﺍﺣﻨﻪ ﺑﺎﻟﻤﻄﺒﺦ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻣﻬﺮﻩ ﻣﺎﺗﺒﻘﻴﻦ ﺩﺍﻳﺮﻩ ﻭﺟﻬﺞ ﺭﺣﻤﻪ ﻻﻫﻠﺢ
ﺿﺤﻜﺖ ﻣﻬﺮﻩ
ﺑﺎﺳﻨﻲ ﺑﺨﺪﻱ
ﻧﻮﺭﺍ : 😳
ﺍﻣﻴﺮ : 😉
ﺍﻣﻴﺮ : ﻣﺘﻐﺪﻳﻪ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺍﻧﺘﻈﺮﻙ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﻟﺘﻔﺖ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻟﻴﺶ ﺷﻜﻮ ﺗﺮﻩ ﺟﻨﺖ ﺍﺷﺎﻗﻪ ﻭﻳﺎﺝ ﺷﺒﻴﺞ ﺻﺪﻛﺘﻲ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﮔﻠﻚ ﺍﺟﻴﺖ ﺍﺳﺘﻠﻢ ﻣﺮﺗﻚ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺗﻌﺎﺭﻛﺘﻲ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻻ 😡
ﺍﻣﻴﺮ : ﻋﻔﻴﻪ ﺑﺎﻟﺤﺒﺎﺑﻪ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﺷﺘﺮﻳﻠﺞ ﻣﺼﻘﻮﻝ ﻛﻞ ٢٠ ﻛﻴﻠﻮ ﺑﺮﺑﻊ ﺩﻳﻨﺎﺭ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺷﻬﻞ ﻣﺼﻘﻮﻝ ٢٠ ﺑﺮﺑﻊ
ﻧﻮﺭﺍ : 😡
ﺩﺧﻞ ﻣﻬﺎﺏ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺑﻌﺪ ﻓﻠﻮﺱ ﺍﻟﺤﻼﻝ ﻋﻨﺪﻱ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻟﻴﺶ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﺘﻔﺮﻍ ﻫﻼﻳﺎﻡ ... ﻭﺻﺪﻙ ﺷﻌﻨﺪﻙ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﺎﻟﻤﻄﺎﺭ ﺷﺴﻮﻱ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﺳﺘﻘﺒﻠﺖ ﺍﻫﻞ ﻣﻌﺎﻣﻴﻞ ﺑﺸﺮﻛﺘﻨﺎ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺍﻱ ﺻﺢ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺷﻤﺪﺭﻳﻚ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﺎﻟﻤﻄﺎﺭ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﻌﻠﻴﻚ ﺑﺲ ﺍﻧﺘﺒﻪ ﻫﻼﻳﺎﻡ ﺑﺎﻟﻲ ﻭﻳﺎﻛﻢ ﺍﻧﺖ ﻭﺍﺧﻮﻙ
ﻋﺼﺒﻲ ﻣﻬﺎﺏ ﻭﺍﻣﻴﺮ ﺳﻜﺖ ﻣﺎﻋﻠﻖ ﻋﻠﻰ ﻛﻼﻣﻪ
ﺻﻌﺪﻧﺎ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﺎﻩ
ﻳﺒﻮﺱ ﺑﺪﻧﻮ ﺩﺧﻞ ﺳﺒﺢ ﻭﺻﻠﻰ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺷﺒﻴﺞ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻣﺎﺑﻴﻪ 😠
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﺣﺠﻲ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻧﻔﺴﻪ ﻭﺟﺎﻱ ﺗﻌﺼﺒﻨﻲ ﺑﻨﺖ ﺍﻟﺠﻠﺐ
ﻧﺰﻟﺖ
ﻟﻜﻔﺖ ﺍﺭﻭﻯ ﻭﻋﻤﺘﻲ ﺑﺎﻟﻐﺮﻓﻪ ﻭﺍﻟﻜﻞ ﻓﻮﻙ ﻭﺟﺪﺗﻲ ﺑﺎﻟﺼﺎﻟﻪ
ﺍﺭﻭﻯ : ﺍﺧﺎﻑ ﻣﻨﻬﺎ ﺗﺒﺴﻄﻨﻲ
ﺻﺒﻴﺤﻪ : ﻧﻮﺭﺍ ﻣﺨﺒﻠﺘﻨﻲ ﻣﺎﺗﻨﻄﻴﻨﻲ ﻓﺮﺻﻪ ﺍﺭﻳﺪ ﺑﻤﻼﺑﺲ ﻣﻬﺎﺏ ﻭﺍﻣﻴﺮ ﺗﺮﺷﻲ
ﺍﺭﻭﻯ : ﻭﻳﻦ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﺩﺧﻞ ﻏﺮﻓﻬﻢ
ﺻﺒﻴﺤﻪ : ﺳﻮﻱ ﻧﻔﺴﺞ ﻣﺎﻗﺎﺑﻠﻪ ﺑﺴﻔﺮ ﻓﻴﺼﻞ ﺣﺘﻰ ﺗﺘﻔﺮﻏﻴﻠﻲ ﻣﻦ ﻳﺴﺎﻓﺮ
ﺍﺭﻭﻯ : ﺍﻱ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺷﺴﻮﻳﻦ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻓﺰﺯﺗﻴﻨﻲ
ﻃﻠﻊ ﺻﻮﺗﻨﺎ ﺭﺣﻨﺎ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ
ﺷﺎﻭﺭﺕ ﻣﻬﺮﻩ ﺳﻮﻟﻔﺘﻠﻬﺎ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺷﻨﺴﻮﻱ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺧﻠﻴﻨﺎ ﻧﺴﺤﺮﻟﻬﺎ ﻧﻔﺲ ﺳﺤﺮﻫﺎ ﻳﻌﻨﻲ ﻧﮕﻠﺐ ﺍﻟﺴﺤﺮ ﻋﻠﻴﻬﺎ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻻ .
ﻧﻮﺭﺍ : ﻭﻟﺞ ﺧﺎﻟﺔ ﺻﺪﻳﻘﺘﻲ ﺧﻮﺵ ﺗﺸﺘﻐﻞ ﺍﺷﻮﻑ ﺑﻨﺎﺕ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﻪ ﻧﺼﻬﻦ ﻳﻤﻬﺎ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﺧﺎﻑ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺍﻧﻲ ﺍﺷﺘﻐﻞ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﻐﻞ ﻧﺤﺼﻞ ﺳﺤﺮ ﺻﺒﻴﺤﻪ ﻭﺗﺒﻄﻠﻪ ﺍﻟﻬﺎ ﻭﻧﺴﻮﻱ ﺣﺮﻭﺯﻩ ﻭﻫﻞ ﺳﻮﺍﻟﻒ ﺍﻟﺠﺬﺏ ﻭﻧﺨﺒﻠﻬﺎ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﻓﻜﺮ
ﻧﺰﻝ ﻓﻴﺼﻞ ﻣﻬﺮﻩ ﺗﺴﻮﻱ ﺣﻠﻮﻳﺎﺕ
ﻭﻓﻴﺼﻞ ﻳﻤﻬﺎ
ﻧﺰﻟﺖ ﺻﻴﻨﻴﺔ ﻏﺪﺍﻧﺎ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻫﻲ ﻓﻠﺘﺖ ﻭﺗﺼﻴﺢ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺣﺠﻴﺖ
ﻓﻴﺼﻞ : ﻭﺗﺎﻟﻲ ﺑﻬﻞ ﺳﺎﻟﻔﻪ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺷﺒﻴﻜﻢ
ﻓﻴﺼﻞ : ﻧﻮﺭﺍ ﻋﺒﺮﻱ ﺳﻮﺍﻟﻒ ﺍﺭﻭﻯ ﺑﺪﺍﻋﺘﻲ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻟﺨﺎﻃﺮ ﺟﺎﻱ ﺍﺳﻜﺖ
ﻓﻴﺼﻞ : ﺍﻋﺮﻑ
ﺑﻘﻴﺖ ﺍﺷﺘﻐﻞ ﻭﻳﻪ ﻣﻬﺮﻩ ﻣﺴﻮﻳﻪ ﺑﺴﻜﺖ
ﺻﻌﺪ ﻓﻴﺼﻞ
ﺍﺟﺘﻤﺎﻉ ﺑﻐﺮﻓﺔ ﻣﻬﺎﺏ ﻫﻮ ﻭﺍﻣﻴﺮ
ﺍﺭﻭﻯ : ﻋﺒﺎﻟﻲ ﻫﻨﺎ ﻓﻴﺼﻞ ﻻﻥ ﻫﻮ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﻠﻤﻪ ﺳﺎﻛﻦ ﺍﻟﻤﻄﺒﺦ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻻ ﻓﻮﻙ ﺑﻐﺮﻓﺘﻨﺎ ﻳﻢ ﻣﻬﺎﺏ
ﺍﺭﻭﻯ : ﻋﻼﻗﺘﻜﻢ . ﺣﻠﻮ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﻓﻴﺼﻞ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻣﻦ ﺯﻣﺎﻥ ﻭﺍﻟﻮﺣﻴﺪﻩ ﺍﻟﻲ ﺧﻠﻜﻪ ﺍﺳﻮﻳﻠﻪ ﺣﻠﻮﻳﺎﺕ ﻭﻣﻌﺠﻨﺎﺕ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺣﺘﻰ ﺍﻣﻴﺮ ﺍﻟﺞ ﺧﻠﻚ ﺯﻻﻃﻪ ﻭﺗﺜﺮﺩﻳﻠﻪ ﻭﻫﻞ ﺳﻮﺍﻟﻒ ﻣﻦ ﻣﺎﺍﻗﺒﻞ ﺍﺳﻮﻳﻠﻪ ﻳﮕﻠﻲ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﺻﻴﺢ ﻣﻬﺮﻩ ﻭﻫﻲ ﻳﻢ ﺭﺟﻠﻬﺎ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻣﺤﺒﻮﺑﻪ ﻣﻮ ﺑﺎﺍﻳﺪﻱ 😁
ﻧﻮﺭﺍ : 😒 ﻭﺟﻌﺔ ﻛﻠﺒﻲ
ﺍﺭﻭﻯ : ﺍﻱ ﻣﺤﺒﻮﺑﻪ ﻟﺪﺭﺟﺔ ﻣﺎﻳﻨﻔﻬﻢ ﺭﺟﻠﻬﺎ ﻣﻦ ﺣﻤﺎﻫﺎ
ﻣﻬﺮﻩ : 😯
ﻧﻮﺭﺍ : ﺷﻨﻮ 😯
ﻣﺎﺍﺷﻮﻑ ﺩﺭﺑﻲ ﺳﺤﺒﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﺷﻌﺮﻫﺎ
ﻭﺿﺮﺑﺘﻬﺎ ﺑﺎﻟﺜﻼﺟﻪ
ﺍﺭﻭﻯ : ﺍﺍﺍﺍﻩ ﺍﺍﺍﻩ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻧﻮﺭﺍ ﻻ ﻻ
ﺩﻓﻌﺘﻨﻲ ﺍﺭﻭﻯ ﺿﺮﺑﺘﻨﻲ ﺑﺼﺪﺭﻱ
ﺷﻠﺖ ﺻﻴﻨﻴﺔ ﺍﻟﻜﻌﻚ ﻭﺿﺮﺑﺘﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺳﻬﺎ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻏﺰﻩ ﻋﻤﻪ ﺍﻟﺤﻜﻴﻠﻨﺎ
ﺗﺤﺎﻭﻝ ﺗﻤﻨﻌﻨﻲ
ﺧﻠﻴﺘﻬﺎ ﺗﻮﻛﻊ ﺑﺎﻟﻜﺎﻉ ﻭﻛﻌﺪﺕ ﻋﻠﻴﻬﺎ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺍﺩﺑﺴﺰﺯ ﺟﻠﺐ ﻋﺒﺎﻟﺞ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻣﺜﻠﺞ 😡
ﻋﻤﺘﻲ ﺭﺍﺩﺕ ﺗﺮﻓﻌﻨﻲ ﺩﻓﻌﺘﻬﺎ
ﺷﺎﻟﻨﻲ ﺷﻴﻞ ﻫﻲ ﻭﻣﻬﺮﻩ
ﻛﻤﺖ ﺍﺿﺮﺑﻬﻦ ﺍﺭﻳﺪﻫﻦ ﻳﻌﻮﻓﻨﻲ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻭﻟﺞ ﺍﻫﺪﺋﻲ
ﻋﻤﺘﻲ : ﻧﻮﺭﺍ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺍﻡ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﻳﺎﻣﺎﻣﺮﺑﺎﻳﻪ ﺗﺮﺑﻴﺔ ﺯﺑﺎﻟﻪ ﺗﺮﺑﻴﺔ ﻋﻤﺘﺞ ﻭﺍﺑﻮﺝ ﺍﻟﺠﻠﺐ
ﺍﺭﻭﻯ ﺗﺒﺠﻲ ﻭﻣﺴﻮﻳﻪ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﻓﻘﻴﺮﻩ
ﻧﺰﻟﻮﺍ ﺍﻟﻮﻟﺪ
ﻣﻬﺮﻩ ﺍﻧﻀﺮﺑﺖ ﺑﺮﺍﺳﻬﺎ
ﺍﺭﻭﻯ : ﻓﻴﺼﻞ ﺧﻠﺼﻨﻲ 😭
ﺍﺩﻓﻌﻬﻢبيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﻧﻮﺭﺍ : ﻣﻮ ﺻﻮﺟﺞ ﺻﻮﺝ ﺍﻟﺜﻮﻟﻪ ﺍﻟﻲ ﺳﻜﺘﺘﻠﺞ ﺗﺮﻳﺪﻳﻦ ﺗﺸﻮﻫﻴﻦ ﺳﻤﻌﺘﻨﺎ ﻭﺗﺨﺮﺑﻴﻦ ﺍﻻﺧﻮﻩ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻛﺎﻓﻲ 😡
ﻣﻬﺎﺏ : ﻧﻮﺭﺍ 😡
ﻧﻮﺭﺍ : ﻻﺗﺴﻜﺘﻮﻧﻲ ﺍﺩﺑﻮﺍ ﺑﻨﺖ ﺍﻟﺠﻠﺐ ﺗﮕﻮﻝ ﻟﻤﻬﺮﻩ ﻣﺎﻳﻨﻌﺮﻑ ﺭﺟﻠﺞ ﻣﻦ ﺣﻤﺎﺝ ﻋﻠﻰ ﺍﻣﻴﺮ ﻭﻓﻴﺼﻞ
ﻓﻴﺼﻞ : ﺍﺭﻭﻯ 😡
ﻣﻬﺮﻩ : ﻣﺎﺣﺠﺖ ﻣﺎﺳﻤﻌﺘﻴﻬﺎ ﺻﺢ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺍﺣﻠﻔﻲ ﻏﺒﻲ ﻻﺍﻃﻤﻄﻤﻴﻦ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻣﻬﺮﻩ ﺍﺣﺠﻲ ﺷﺼﺎﺭ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻲ ﺣﺠﻴﺘﻪ ﺻﺢ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻣﺎﺗﻔﻬﻢ ﻋﻤﺘﻬﺎ ﺻﺒﻴﺤﻪ ﻗﺒﻞ ﺷﻮﻱ ﮔﻠﺘﻠﻬﺎ ﺍﺣﺠﻲ ﻫﻴﺞ ﻻﺍﺧﻠﻲ ﻓﻴﺼﻞ ﻳﻄﻠﻜﺞ ﺳﻤﻌﺘﻬﻦ ﻭﺍﺭﻭﻯ ﻣﺠﺒﻮﺭﻩ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺻﺤﻴﺢ ﺍﺭﻭﻯ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻳﺎ 😳
ﺻﺎﺭ ﺻﻴﺎﺡ ﻓﻴﺼﻞ ﻣﺎﻗﺒﻞ ﻋﻠﻰ ﻛﻼﻡ ﺍﺭﻭﻯ
ﺭﺍﺩ ﻳﻀﺮﺑﻬﺎ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺍﻱ ﻛﺴﺮﻫﺎ ﻭﺍﻧﻲ ﻭﻳﺎﻙ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻭﻟﺞ ﻧﻮﺭﺍﺍﺍﺍ
ﺻﺎﺡ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ
ﺻﺒﻴﺤﻪ ﻃﺎﻟﻌﻪ ﻭﻳﻪ ﻋﻤﻲ ﻟﺒﻴﺖ ﺍﺑﻮ ﺷﺎﻛﺮ
ﺑﺎﻟﮕﻮﻩ ﻫﺪﺋﻮﺍ ﻓﻴﺼﻞ
ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﻓﻴﺼﻞ ﻳﻔﻘﺪ ﺍﻋﺼﺎﺑﻪ
ﻻﻥ ﻛﻼﻡ ﺍﺭﻭﻯ ﺻﻌﺐ ﻭﻋﻴﺐ
ﺻﻌﺪﻧﻲ ﺍﻣﻴﺮ ﺗﻌﺎﺭﻛﻨﺎ
ﻓﻴﺼﻞ ﻃﻠﻊ ﻣﺎﻧﻌﺮﻑ ﻭﻳﻦ
ﻧﺰﻟﺖ ﺟﻮﻩ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺍﺭﺗﺎﺣﻴﺘﻲ 😡
ﻧﻮﺭﺍ : ﺍﺳﻜﺘﻲ ﻭﻟﺞ
ﺍﻧﺪﻛﺖ ﺑﺎﺑﻨﺎ ﺷﻔﻨﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺎﺷﻪ ﻧﺠﺎﺡ ﻭﻣﺪﻳﺤﻪ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺻﻴﺤﻲ ﺍﻣﻴﺮ ﻻﻥ ﻣﻬﺎﺏ ﺿﻐﻄﻪ ﺻﻌﺪ ﻭﻣﺎﻳﺤﺠﻲ ﻭﻳﻪ ﻧﺠﺎﺡ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻣﺎﺍﺻﻴﺢ ﺍﺣﺪ
ﺻﻌﺪﺕ ﻣﻬﺮﻩ ﺗﺼﻴﺢ ﺍﻣﻴﺮ
ﺭﻛﻀﺖ ﻟﻠﺒﺎﺏ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻣﻨﻮ
ﻧﺠﺎﺡ : ﻭﻳﻦ ﺻﻔﺎﺀ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻛﻠﻬﻢ ﻃﺎﻟﻌﻴﻦ ﺭﺍﻳﺤﻴﻦ ﻟﺒﻴﺖ ﻧﺠﺎﺡ ﺍﻟﺠﻠﺐ ﻳﻬﺪﻭﻥ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻋﻠﻰ ﺗﺮﺑﻴﺘﻪ ﺍﻟﻄﺎﻳﺤﻈﻬﺎ ﻭﻳﺮﺟﻌﻮﻥ ﺑﻨﺘﻪ ﺍﻟﺠﻠﺒﻪ
ﻣﺪﻳﺤﻪ : ﺗﻌﺮﻓﻨﺎ ﻣﺎﺗﺸﻮﻓﻬﺎ ﺗﻐﻠﻂ
ﻧﺠﺎﺡ : ﺍﻓﺘﺤﻲ ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺍﻣﺸﻲ ﻭﻟﻲ ﻭﻟﻚ ﻻﻳﺮﻭﺡ ﻣﻬﺎﺏ ﻳﺴﺠﻨﻚ ﻭﻳﺮﺟﻊ ﻳﺴﺤﻮﻟﻚ ﻛﻠﻬﻢ ﺭﺍﺣﻮﻟﻜﻢ
ﻣﺪﻳﺤﻪ : ﺧﻠﻴﻨﺎ ﻧﺮﻭﺡ ﻧﻠﺤﻚ ﻋﻠﻴﻬﻢ
ﺻﻌﺪﻭﺍ ﺳﻴﺎﺭﺗﻬﻢ
ﻋﺮﻓﺖ ﺍﺭﻭﻯ ﻣﺨﺎﺑﺮﺗﻬﻢ
ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺍﺿﺤﻚ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻭﻳﻨﺞ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﺍﻟﻤﻦ ﺻﺤﺘﻲ
ﻧﺰﻝ ﺍﻣﻴﺮ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﻳﻌﺪﻝ ﺑﺘﺮﺍﻛﻪ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﻣﺸﻲ ﺍﺻﻌﺪﻱ 😡
ﻧﻮﺭﺍ : ﻻﺗﺨﻠﻴﻨﻲ ﺍﻃﻠﻊ ﻭﺍﺑﺴﻄﻪ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺣﺘﻰ ﺍﺑﺴﻄﺞ ﻭﻳﺎﻩ 😡 ﻛﺎﻓﻲ ﻋﻴﺐ ﺍﻣﺸﻲ ﻭﻟﻲ
ﻃﺮﺩﻧﻲ
ﻋﻤﺘﻲ : ﺻﺪﻙ ﻧﻮﺭﺍ ﺗﻔﺮﻓﺤﻴﻨﺎ ﻭﻃﻠﻌﻴﻦ ﺻﻮﺗﻨﺎ ﺗﺎﻟﻲ ﻋﻤﺮﻧﺎ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻳﻠﻪ 😡
ﻧﻮﺭﺍ : ﻣﺎﻛﻮ ﺭﺍﺡ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺷﺴﻮﻳﺘﻲ
ﺑﺲ ﺍﺿﺤﻚ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺟﺎﻧﺖ ﺑﺎﻟﻜﺮﺍﺝ ﺑﺲ ﻻ ﺑﺴﻄﺘﻲ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻻ ﺑﺲ ﻃﺮﺩﺗﻪ ﻭﺭﺍﺡ
ﺍﻣﻴﺮ ﺭﻛﺾ ﻭﺭﺍﻱ ﺷﻔﺖ ﻣﻬﺎﺏ ﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ
ﺧﺘﻠﺖ ﻭﺭﻩ ﻣﻬﺎﺏ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺷﻜﻮ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻳﺮﻳﺪ ﻳﻀﺮﺑﻨﻲ ﺗﻌﻠﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻀﺮﺏ
ﺩﻓﻊ ﺍﻣﻴﺮ ﻭﻫﺪﺋﻪ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺷﺒﻴﻚ 😡 ﺗﻌﻠﻤﺖ ﺗﻀﺮﺑﻬﺎ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﻣﺸﻲ ﻭﻟﺞ ﻟﻐﺮﻓﺘﺞ ﺑﻌﺪ ﺗﺤﻠﻤﻴﻦ ﺍﻃﻠﻌﻴﻦ
ﺩﺧﻠﺖ ﻏﺮﻓﺘﻲ
ﺩﺧﻞ ﺍﻣﻴﺮ ﻋﺼﺒﻲ ﻋﻠﻴﻪ
ﻳﺼﻴﺢ ﻭﻳﺘﻌﺎﺭﻙ
ﺩﻙ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻣﻬﺎﺏ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺭﻭﺣﻲ ﻳﻢ ﻣﻬﺮﻩ
ﺭﻛﻀﺖ ﻳﻢ ﻣﻬﺮﻩ ﺍﻧﻲ ﻭﺟﻬﺎﻟﻲ
ﻣﻬﺮﻩ ﺑﺲ ﺗﻀﺤﻚ ﻋﻠﻴﻪ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺧﻄﺘﻴﻬﻢ ﺧﻮﻁ
ﺍﺭﻭﻯ : ﺧﻠﻲ ﺗﻮﻟﻲ
ﻓﺠﺄﻩ ﺩﺧﻞ ﻣﻬﺎﺏ ﻋﺼﺒﻲ
ﻟﺒﺲ ﻣﻼﺑﺴﻪ ﻭﺍﺧﺬ ﺳﻼﺣﻪ
ﻃﻠﻌﺖ ﻻﻣﻴﺮ ﺭﺍﺣﻮﺍ ﻟﻠﻤﺨﺰﻥ ﻃﻠﻌﻮﺍ ﺍﺳﻠﺤﺘﻬﻢ 😳
ﻣﻬﺮﻩ : ﺷﺼﺎﻳﺮ ﻣﻬﺎﺏ ﺩﺧﻴﻠﻚ
ﺟﺪﺗﻲ : ﻳﺒﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭ ﺭﺍﺣﺖ ﺯﻟﻤﻨﺎ
ﻧﺰﻟﻨﺎ ﻧﺮﻛﺾ ﻭﺭﺍﻫﻢ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻣﻬﺎﺏ ﻣﻬﺎﺏ
ﻣﻬﺮﻩ : ﺷﻜﻮ ﻭﻳﻦ ﺭﺍﺣﻮﺍ
ﻋﻤﺘﻲ : ﻃﻠﻌﻮﺍ ﮔﺘﺎﻝ ﻛﺮﻡ ﺑﺮﺍﺀﻩ
.................................
ﻣﻬﺮﻩ ﺗﺮﻭﻱ ﺍﻻﺣﺪﺍﺙ
.................................
ﺑﻌﺪ ﺳﻨﻪ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﺨﻴﺮ
ﻣﻬﺮﻩ : 😔 ﻣﺨﻨﻮﻛﻪ ﺗﻌﺒﻨﺎﻧﻪ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻛﻠﻨﺎ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻮﺿﻊ
ﻣﺎﺗﺤﻤﻠﺖ ﻛﻤﺖ ﺍﺑﺠﻲ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻣﺎﺗﺤﻤﻞ ﺍﺷﻮﻑ ﺭﺟﻠﻲ ﻳﻀﻴﻊ ﻣﻨﻲ ﻣﺎﺗﺤﻤﻞ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﻣﻨﻬﺎﺭ ﻻﻟﻴﻠﻪ ﻟﻴﻞ ﻻﻧﻬﺎﺭﻩ ﻧﻬﺎﺭ ﻭﺩﻣﻌﺘﻪ ﻣﺎﻧﺸﻔﺖ ﻣﻬﺎﺏ ﻣﻮ ﺑﻮﻋﻴﻪ
ﻳﺒﺠﻮﻥ ﻭﻳﺎﻱ
ﻋﻤﺘﻲ : ﻣﻨﻮ ﻣﺘﺤﻤﻞ ﻛﻠﻨﺎ ﻣﺼﺪﻭﻣﻴﻦ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻻﻋﻤﻪ ﻣﻬﺎﺏ ﺭﺍﺡ ﻳﻀﻴﻊ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻧﺎ ﺣﺘﻰ ﺍﺧﻮﺍﻧﻪ ﻣﺎﻳﻌﺮﻓﻮﻥ ﺷﻠﻮﻥ ﻳﻄﻠﻌﻮﺍ ﻣﻦ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺤﺎﻟﻪ ﺍﻟﻤﻮﺕ ﺍﺧﺬ ﺍﻋﺰ ﻧﺎﺳﻪ ﻛﻞ ﻳﻮﻣﻴﻪ ﻳﺒﺠﻲ ﺷﻮﻓﻲ ﺷﻜﻠﻪ ﺿﻌﻔﺎﻥ ﻭﺣﺎﻟﺘﻪ ﺣﺎﻟﻪبيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﻧﻮﺭﺍ : ﻻﺗﺨﻠﻴﻦ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻭﻋﻤﻲ ﻳﺴﻤﻌﻮﺝ ﻫﻤﻪ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﮔﻠﺸﻲ ﻣﺪﻣﺮﻩ ﻧﻔﺴﻴﺘﻬﻢ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺪﻣﺮﻩ ﺍﻛﺜﺮ ﺍﺷﻮﻑ ﺭﺟﻠﻲ ﺑﺲ ﺍﻟﺪﻣﻮﻉ
ﻧﻮﺭﺍ : ﺍﻣﻴﺮ ﻫﻢ ﺧﺎﻳﻒ ﻋﻠﻰ ﻣﻬﺎﺏ ... ﻗﻨﻌﻮﺍ ﻳﺴﺎﻓﺮ ﻟﻔﻴﺼﻞ ﻳﻐﻴﺮ ﻧﻔﺴﻴﺘﻪ ﻋﻤﻲ ﺧﻠﻲ ﻳﻘﻨﻌﻪ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻳﺎﺳﻔﺮ ﻫﻮ ﺗﺎﺭﻙ ﺩﻭﺍﻣﻪ ﻣﺎﻳﻘﺒﻞ ﻳﺪﺍﻭﻡ ﺍﻧﻮﺏ ﻳﺴﺎﻓﺮ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺭﺍﺡ ﻳﺮﻭﺡ ﻣﻨﻲ 😭 ﺣﺘﻰ ﻣﺎﻣﻬﺘﻢ ﻻﺑﻨﻪ ﻛﺮﺍﺭ ﻟﻴﺶ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻌﺬﺑﻪ ﻭﻳﺎﺧﺬ ﺍﻋﺰﺍﺯ ﮔﻠﺒﻪ 😭
ﺩﺧﻞ ﻣﻬﺎﺏ ﻟﻠﺒﻴﺖ
ﻟﺤﻴﺘﻪ ﻭﺷﻜﻠﻪ ﻳﻘﻬﺮ
ﻋﻤﺘﻲ : ﻻﺗﺨﻠﻲ ﻳﺸﻮﻓﺞ
ﺭﺣﺖ ﻏﺴﻠﺖ
ﻛﻤﺖ ﺍﺗﻘﻲﺀ ﺗﺨﺮﺑﻄﺖ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺷﺒﻴﺞ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻟﻌﺒﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ
ﻧﺰﻉ ﻣﻼﺑﺴﻪ ﻭﻧﺎﻡ ﺑﻔﺮﺍﺷﻪ
ﺑﺪﻭﻥ ﻛﻼﻡ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻣﺎﺗﺴﺄﻝ ﻋﻠﻰ ﻛﺮﺍﺭ
ﻣﻬﺎﺏ : ﻭﻳﻨﻪ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻃﺎﻟﻊ ﻭﻳﻪ ﻋﻤﻪ
ﺳﻜﺖ ﺑﺠﻴﺖ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ
ﺷﻔﺖ ﺻﺒﻴﺤﻪ ﺩﺧﻠﺖ ﻏﺮﻓﺔ ﺍﺭﻭﻯ
ﻭﻛﻔﺖ ﺍﺳﻤﻌﻬﻢ
ﺻﺒﻴﺤﻪ : ﻣﺘﺄﻛﺪﻩ ﻣﺤﺪ ﺷﺎﻓﺞ
ﺍﺭﻭﻯ : ﻫﻤﻪ ﻣﺨﺒﻮﺻﻴﻦ
ﺻﺒﻴﺤﻪ : ﻭﻣﺤﺪ ﻳﻌﺮﻑ ﺍﻟﺮﻗﻢ ﺍﻟﻤﻦ
ﺍﺭﻭﻯ : ﺍﻱ ﻭﺻﻴﺘﻪ ﻳﺘﺼﻞ ﺏ
ﺻﻌﺪﺕ ﺩﻋﺎﺀ ﻧﺰﻟﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ
ﻣﺎﻛﺪﺭﺕ ﺍﻓﻬﻢ ﻣﺨﻄﻄﻬﻦ
ﺩﻋﺎﺀ : ﻫﺎ ﺷﻠﻮﻧﺞ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻫﻠﻮ
ﻧﺰﻟﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺍﺩﻭﺭ ﻋﻠﻰ ﻧﻮﺭﺍ
ﺻﻌﺪﺕ ﻟﻐﺮﻓﺘﻬﺎ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻫﻞ ﻣﺮﻩ ﻣﺒﻴﻦ ﻣﺼﻴﺒﻪ ﻣﻦ ﻣﺼﻴﺒﻪ ﻭﻳﻪ ﺻﺒﻴﺤﻪ ﻭﺍﺭﻭﻯ
ﻧﻮﺭﺍ : ﻣﺎﺗﺎﺑﻦ
ﻣﻬﺮﻩ : ﻣﺎﺳﻤﻌﺖ
ﺭﺟﻊ ﺍﻣﻴﺮ ﻋﺼﺒﻲ ﻧﺎﺭ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻭﻳﻦ ﺍﺭﻭﻯ 😡
ﻣﻬﺮﻩ : ﻓﻮﻙ ﺑﻐﺮﻓﺘﻬﺎ
ﺻﻌﺪ ﻓﻮﻙ ﺩﻓﺮ ﺑﺎﺏ ﻏﺮﻓﺘﻬﺎ
ﺻﺎﺭ ﺻﻴﺎﺡ
ﺳﺤﺒﻬﺎ ﻣﻦ ﺷﻌﺮﻫﺎ
ﺍﺳﺮﺍﺭ : ﻫﺎﻱ ﺷﺴﻮﻱ 😡 ﻋﻮﻓﻬﺎ
ﺍﻣﻴﺮ : ﻭﻳﻦ ﻋﺒﺎﻳﺘﻬﺎ
ﻃﻠﻊ ﻣﻬﺎﺏ ﻣﻦ ﻏﺮﻓﺘﻪ
ﻣﻬﺎﺏ : ﺷﻜﻮ
ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﺩﺑﺴﺰﺯ ﻋﻠﻰ ﺫﻣﺔ ﺭﺟﺎﻝ ﻭﻣﺼﺎﺩﻗﺘﻠﻲ ﺭﺟﺎﻝ ﻏﺮﻳﺐ
ﺍﺳﺮﺍﺭ ، ﻣﻬﺮﻩ، ﺩﻋﺎﺀ، ﻧﻮﺭﺍ، ﻋﻤﺘﻲ، : 😱


ﻭﻟﻠﺤﻜﺎﻳﺎ ﺑﻘﺎﻳﺎ

ﺻﺢ ﺗﺄﺧﺮﺕ ﺑﺲ ﺳﻬﺮﺕ ﺍﻛﺘﺐ ﺑﺎﻟﺒﺎﺭﺕ 😔 ﻭﺍﻟﻴﻮﻡ ﻣﺎﻧﻤﺖ ﻟﻴﻠﻲ 😭
ﺍﻋﺘﺬﺭ ﻋﻦ ﺍﻟﺘﺄﺧﻴﺮ
ﻣﻼﺣﻈﻪ : ‏( ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﺍﻻﺳﻢ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻲ ﺑﺎﻟﻘﺼﻪ ﺍﺳﻢ ﺩﺍﻧﻴﺎ ﺑﻨﺖ ﻧﻮﺭﺍ ﻭﺍﻣﻴﺮ ‏)



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-19, 09:04 PM   #105

زهرة وردة

? العضوٌ??? » 423085
?  التسِجيلٌ » Apr 2018
? مشَارَ?اتْي » 823
?  نُقآطِيْ » زهرة وردة is on a distinguished road
افتراضي

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين 8

زهرة وردة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-19, 07:50 PM   #106

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



جزء ثاني من بارت ٩٩
............
#مهاب__الذيب__ج٣

بقلم أنو أنو ( رشا )


مهره
بالمطبخ احظر الجاي بعد العشا
دخل يمي فيصل

فيصل: مهره
مهره: ها
فيصل: اريدج تساعديني
مهره: عيوني بشنو اساعدك
فيصل: ود ماتدري مزوج وعدها رقمج خاف تتصل عليج لاتبلغيها بزواجي
مهره: يا.... شنو.... انت بعدك وياها
فيصل: مااكدر اعوفها
مهره: انت شنو قصتك شو دايخه بيك اذا تحبها ليش تزوجت اروى
فيصل: لاتسألين الي بيه كافيني
مهره: لازم اعرف شصاير لاتخليني هسه اصيح اخوك اسولفله....شنو معناها تزوجت البلوه وانت ماتريدها زين ليش ظلمتها حتى لو هي حقيره
فيصل: ههههههههه شكد فطيره ظلمت اروى
مهره: اي هدمت حياتك وحياتها وجذبت على ود زين شنو تاليها هل بنيه ود
فيصل: بس ارجع اخطبها وهي ماعدها كل مانع بالعكس شجعتني على السفر والدراسه
مهره: واروى😳 هسه اني بحالة تعجب تدري لو لا
فيصل: اخاف تتصل عليج واني مسافر
مهره: فيصل واروى 😡
فيصل: مااعرف بس الي اريده لاتخلين نورا تأذيها
مهره: ليش جبتها لبيتنا
فيصل: لعيون مهاب
مهره: ليش لاتحجي الغاز
فيصل: سالفه بيني وبين مهاب معليج
مهره: لاتورط اخوك بمصيبه
فيصل: افا اني اورط اخوي... اني روحي فدوه لاخوي
مهره: مهاب ماراضي على زواجك
فيصل: اي صح بس هسه اقتنع
مهره: ليش
فيصل: لاتدخلين بس المهم لاتخلين مهاب يعرف سولفتلج ولاتسولفيله سالفة ود
مهره: لان مايقبل عليك تجذب على بنت العالم بالنسبه الي مااكدر اضحك عليها
فيصل: بداعتي مهره لاتخليني اخسرها وعيون دعاء ماضاحك عليها ومن ارجع احل كل مشاكلي ويه اروى
مهره: شسوي
فيصل: اطلكها
مهره: يا😳 زين صار طفل بينكم منو يخليك اطلك
فيصل: مايصير اروى بعدها بنيه
مهره: گلبي راح يوكف شوف ايدي شلون ترجف

دخلت دعاء يمنا
دعاء: شوف اختك احضنها خليني اشبع شوف منك
دمعت عينها وتبجي
فيصل: مارايح حرب كل شوي تبجين
دعاء: ليش تبعد عنا تدري شنو مصبرني تعوف الجهره الزفره مرتك
فيصل: ههههههههههه انتي ونورا وتاليها وياجن عوفن البنيه
دعاء: والله لوما مزوجه اروح وياك انت كلشي ماتسوي متعلم ومدلل احنه نسويلك الاكل وملابسك حمامك هناك وحدك شلون

تنحب بكل عقلها
مهره: دعاء شسالفه رايح يدرس
دعاء: لو امي عايشه تفتخر بيك ابنها مهندس وراح يصير استاذ
فيصل: الله يرحمها

عافنا وصعد غرفته
مهره: ليش تقهري
دعاء: ماتحمل فراكه يوميه يجي يشوفني شمحتاجه ومايدخل لبيتي اله باايده شي لابني
مهره: ربي يحرسه ويوفقه ويرجع الشهاده باايده
دعاء: واروى تموت وياخذ بنت الحلال الصنعه
مهره: شوف الخبلهة

بعد ساعات يسافر وخلاني بمصيبه
عافني دايخه
احتاريت شسوي

الكل ملتمين صعب اصيح امير
شفت نورا صعدت غرفتها
صحت امير

مهره: امير تعال شوف نورا شمسويه
امير: شداكتلها دگه
مهره: ههههههه

اجه المطبخ
امير: شكو
مهره: فيصل هسه اجه يسولف وياي سولفلي مصيبه
امير: شنو
مهره: يريد يطلك اروى من يرجع وعلاقتهم اخوان
امير: ليش اعترفلج
مهره: هو يوميه يگلي مخنوك من اصعد الغرفه مااتنفس ماتشوفين اتهرب وانزل لو اطلع بس هسه اعترفلي
امير: والله عرفت اكو شي الي خلاه يزوجها
مهره: ساحرته
امير: شوف العقل😒

نزلت نورا دخلت للمطبخ
نورا: يله جاوب هاي شنو 😡
امير: منو سمحلج تفتحين موبايلي😡

قفل باب المطبخ
امير: وتالي وياج كل يوميه طالعتلي بسالفه
نورا: هسه العب لعب جاوب منو ساره
امير: نساعدها ورجلها مسويله مصيبه والمره خايفه وانه ومهاب نساعدها 😡

اخذ موبايله وعصر ايدها
امير: كلمه وحده اكسر راسج يروح فيصل واعرف شسويلج 😡
طلع للصاله
مهره: ماتوبين لو عنده شي قابل يضم عليج
نورا: شنو يخاف عليها انتي تقبلين هيج رساله
مهره: يا تعاي شوفي الموظفات ويه مهاب😒 مااكدر افتح حلكي يگلي مزوجات وموظفات ولاتحجين ولا كلمه
نورا: والله اذا يخوني بالليل وهو نايم اذب عليه گدرية ماي حار يفور اصمطه على طوله
مهره: هههههههههههههههههه اخ يمه عمليتي ولج شهل تفكير
نورا: هههههههههههه خلي اگله حتى يحسبلي حساب
مهره: حتى يكفخج اسكتي تره مخابيل مايقبلون هيج نهددهم

كعدنا يمهم
الكل كاعده

مهاب: شسوين بالمطبخ شبي امير
مهره: تعاركوا

يباوعلي
مهره: شبيك
مهاب: هههه اشتاقيت
مهره: ولايهمك يله نصعد هههههه
مهاب: هههههههههههه

ممجد: اي مهاب هلايام شامرها على الي يدرسون دراسات بس والله حلوات
مهاب: هههههههههه
امير: واشنطن لو طوكيو
ممجد: ههههههه يابه شلزكتوا بطوكيو سوالف اختكم... عوفك مني اسأل اخوك منو الحلوين
مهاب: قصده ام ضحى ( ساره)

مهاب مو مثل قبل يشاقه
يضحك ويسولف بس مو مثل قبل

مهره: منو
مهاب: بعدين اسألي مو هسه

كرار بحضن امير
يوسف راح يم ابوه

عمتي: فرفحته شيله
نورا: هذا مو ابنه جايبي من الشارع
مهاب: هو مستغل ابني لازك بي ويعلمه مكسراته عوفه
امير: كرار تريد بابا لو ميلي
كرار: مهو
امير: ياسرسري روح لمهو اريد اشوف منو يخليك بعد تبوس دنو
محمد : دانيا ابد مو مال وجه امير البنيه عسل
امير: عود كبرت راس اخوي يسميها سماها بانيه قصدي دانيا
محمد: ههههههههههه حتى بنتك ماسلمت منك

عمي: لان احلى من جهرتك
امير: تغار لان احلى منك
جدتي: اروح فدوه لضحكتك توصلون لحلاته

سحبت امير حبته بخده
فيصل: جده لاتنسين نفسج هذا امير مو ابو صلعه
امير: هي تنسق وياي تريدلها رجل

دفعت امير وضربته بالعصا
مهره: كرار تريد چاي
كرار: نو ونت. -------> ( No want )
مهاب: لا خطأ گول I do not want
كرار: ننتنا ننت
مهاب: ههههههههههههه بابا على كيفك كلمه كلمه
ممجد: اكيد تشاقه
فيصل: شوف البطران ولك يايشاقه مايدري بالمصايب... كرار شنو عاصمة العراق
كرار: دغدد
فيصل: شنو عاصمة فرنسا
كرار: باسس
فيصل: عاصمة كندا
كرار: اوتاتو
مهاب: يعني اوتاوا بس لسانه ثكيل
ممجد: هههههههههههه ولكم احسن مني زين كرار بيبية امي وين كاعده يامنطقه
امير: بواشنطن اطمأن نعرف نسلك
عمتي: صل على محمد لاتحسده
ممجد: عمه ابنج مخبل الولد اني شكو
محمد: الالوان حافظها بالانكليزي مايعرف بالعربي
فيصل: عبالك بس كرار... شوف... يوسف احسب لعمو بالانكليزي
يوسف: نن تن تلي تول تايف سيسين سفين
ممجد: 😳 بالانكليزي
مهاب: ولك صلي على محمد😡

امير: كرار تعال شوف ممجد هسه همه شوفوك تربية مهاب خلي اشوفك تربيتي
مهاب: ابوك ابوك لو نعنع
امير: شوف المعيدي اسكت ولك... تبقى طول عمرك معيدي

كعد كرار بحضن امير
امير: Wolf منو (ذئب)
كرار: بابا
امير: Lion منو ( الاسد)
كرار: ميلي
امير: Falcon منو ( الصقر)
كرار: ففه
امير: Butterfly منو( الفراشه)
كرار: دنو😊

مهاب: هههههه يخرب ابني من ينذكر اسم دانيا
امير : شوف الابداع ح يبلش ههههه اسكتوا يرادلها تركيز .... dog منو
كرار: ابو ننو

كلنا ضحكنا بس اروى وعمي وجدتي مافهوا
ممجد: هذه اقوى شي
امير: Donkey منو( حمار)
كرار: حوله

مهره: لا عيب
الكل يضحك على نجاح و اروى
امير: ها هسه شلونها تربيتي
ممجد: توب
مهاب: انجب ولاتعلمه الفقرتين الاخيرات
امير: ولك انت تربية منو
كرار: ميلي السلسلي
امير: امير السرسري شوف بربك تربيتي مو مبين رجال
محمد: الله يحفظه لاهله ويفرحهم بي

بقوا يضحكون ويشاقون
صارت ب١٢ فيصل ودعنا لان ب٣ طيارته
وراحوا وياه
عمتي وابوي وامير ومهاب وممجد ومحمد
حتى صبيحه راحت وياهم للمطار

بقت دعاء تبجي
دعاء: ليش مااخذوني
مهره: شبيج وين ياخذوج
نورا: اخوها ومن حقها
اروى: مرته مااخذوها ياخذوج الج
نورا: يع حتى تنگلب الطياره
دعاء: نورا
مهره: امشي اصعدي نومي جهالج😡 مال السم شعندج كاعده
نورا: منو يبقى يغلطلكم على الشكولات الزفره
اروى: ماارد عليج من يجي عمي اسولفله
نورا: تهدديني😡

گامت تبجي وصعدت غرفتها
نورا: يا دموع تماسيح كامت تخر علينا بهل ليل امداني😒
دعاء: ههههههههه
مهره: كافي😡
نورا: همزين صعدت حتى اصعد انام واني مرتاحه 😁 بجيتها ولكم عسل على گلبي ماتخلني ابسطها بس كفخه
دعاء: ههههههههههههههههههه
مهره: لاتضحكين انتي الثانيه... امشي فضينا لغرفتج 😡
نورا: مو تدللين امواح😘

مهاب مقهور على سفر فيصل
امير مرتاح وفرح اكثر من عرف فيصل مامتقرب لاروى

يوميه يخابروا
اروى ملتهيه بغرفتها
تنزل تتغده وتصعد فوك
مرات تكعد يمي عمتي

نورا التهت امتحانات
تفرغت لبتها وابنها يمنا اني وعمتي

كرار يروح يوميه ويه ابوه من يرجع يخلصها نوم ويه ابوه
من يكعد يطلع ويه عمه امير او مهاب

رحمه المسكينه يومين ٣ تبقى بيت محمد
وقليل تروح لمشتملها
اني وبلقيس من نروح لاهلي عدها نبقى
نسينا بيت اهلنا رحاب احتلته

حذره ويه صبيحه ومراقبه كرار
مااقبل تتقرب منا حتى من ولد امير

الصبح الكل بالدوام
عمتي وعمي بالسوك
اروى نايمه فوك
جدتي بغرفتها

صبيحه: هاي صوت بنت نورا تبجي
مااحجي وياها حسيت تريد تسوي شي
شلت يوسف وصعدت لدنو

ياربي شسوي
بدلت بسرعه لدنو ونزلنا
اسمع اروى
اروى: عمه عمه عمممه صاعده
عرفت نبهتها طلعت من الغرفه
نزلت بسرعه

اني مااحجي ويه اروى من صارت المشكله
مهره: مايحتاج تنبهيها اعرف وراجن مصيبه والله يعلم روح منو
اروى: شتخربطين انتي
مهره: يله امشي ولي

شفت صبيحه دخلت
اروى: منو الي تولي😡
مهره: ها شرايده تضربيني
اروى: واكسر راسج
مهره: ماارد عليج لو بيج خير طلعي لسانج كدام نورا و دعاء

سحبتني من شعري واني شايله دانيا ولازمه يوسف
مهره: اااه ادبسزز 😡
طلعت جدتي
اروى: انتي ادبسزز كل ساعه تخنبين ويه امير وفيصل
مهره: الزلم تأدبج ماانزل نفسي لمستواج الزباله

جدتي رفعت العصا
غلطت عليها ورزلتها

جدتي: يجي عمج ويربيج
صبيحه: امشي اصعدي اروى يله امشي ولي لغرفتج
مهره: لاتنجب وتشتغل تمسح وتكنس البيت
اروى: مابقى غير انتي تأمريني بنت الزفره

فرفحت سبت امي
شلت ماسحة الحمام وصعدت شردت لغرفتها
مهره: جبانه اختلي بس اعرف شلون افرفحج
كمت ابجي مقهوره
جدتي: يجي عمج واسولفله
صبيحه ختلت بغرفتها
جسمي يرجف وابجي
اجت عمتي وعمي

شافوا دموعي
عمتي: شبيج
مهره: مابيه تذكرت اهلي واطفالي وبجيت

جدتي: هل اروى الغضب
مهره: جده عوفيها
جدتي: لا مااعوفها
عمي: شسوت
مهره: ماتقبل تشتغل وتلاغينا ماكو شي مهم

اشرت لجدتي سكتتها
كملت شغلي وصعدنا فوك انوم يوسف ودنو
رجع مهاب وكرار
مهاب: اليوم دنو نايمه بفراشك
كرار: ااااااااااا دنو😁 بابا شوف
مهاب: ههههههه خلي نطردها
كرار: 😡

وكف كدامي
مهاب: هاي شنو شبيج
مهره: مابيه
مهاب: تبجين ليش
مهره: على اهلي وحباب لاتحجي نفس الموال اعرفه يله اسبح
مهاب: لا اوكفي مااحب اشوفج زعلانه
مهره: سبح وياك كرار

عفتهم وطلعت كمت ابجي فرفحت
نزلت جوه

عمتي: ليش ماسولفتي شسوتلج هل جلبه هسه جدتج سولفتلي
مهره: عوفيها

صعدت لاروى
دكت الباب عليها بعصبيه

طلعت نورا من غرفتها تباوع
مهره: عمه مااريد مهاب يسمع ابوس ايدج
نورا: شكو
مهره: ماكو شي روحي بدلي حتى تاخذين جهالج

عمتي: افتحي الباب اروى
فتحت الباب
عمتي: شلون تغلطين على مهره وتسبين امها 😡 اليوم عمج يكسرج تكسر
اروى: هي غلطت عليه
عمتي: بطلي سالفه تهميها ويه حموينها
اروى: يله ماشي بعد عندج شي تحجي
مهره: احجي باادب وين عمتج

تحجي بكل برود
عمتي مشت وكفت يم الدرج
عمتي: مااتعب نفسي وياج عمج يأدبج
نورا دفعت اروى وقفلت باب الغرفه
كمنا ندك الباب ونصيح
مهره: مهاب الحك مهاااااب
عمتي: نورا افتحي الباب
مهره: ولج افتحي الباب ماتتت البنيه مهاب الحك علينا

نسمع صياح وتكسير بالغرفه
نورا: اشوفج شلون عذبتوني واني شريفه شحال انتي الساقطه
مهره: ولج نورا لاتموت البنيه افتحي الباب
اجه مهاب لابس ملابسه ومبلل
يدك بالباب

مهاب: نورا نورا😡
كسر الباب عليها
خانكه البنيه تغسغس وملخه شعرها
دخل مهاب واروى ثوبها مرفوع وترافس
وتحفيات مكسرتها

مهاب شالها شيل لنورا
وحتى نورا بلا حجاب بقميصها وتنورتها

نورا: جلبه منو انتي حتى تغلطين والله اله اخلي ابوج يبجي دم من يشوف بنته نورا تعذبها
اروى تبجي شمرت فرشه عليها
ولاانقهرت عليها

طلعها مهاب
مهاب: تالي وياج😡
نورا: ليش ماتعوفوني ادبها ليش تمنعوني هم اسكتوا غلطت على مرتك وصاحت على عمتي
عمتي: وانتي شكو اكو زلم تردها وتأدبها
نورا: مو صوجكم صوجي أدبها الكم

دخلت غرفتها ركعتها
مهاب: شوفي اروى
مهره: ماادخل تستاهل حيل بيها

نزلت عمتي صاحت صبيحه
استغرب صبيحه ماتدخل
وهذه اروى الثوله مدمغه لعمتها

مهاب: نورا تجذب لو تحجي الحقيقه
سولفت لمهاب السالفه
سمعنا صياح عمي وباايده الحزام راد يضرب اروى

مهاب: بويه شبيكم 😡
هم صارت هوسه دخل امير بالهوسه
هدئوا عمي

ماسولفنا لمهاب وامير شغلطت عليه
بس عمي يعرف
كل بالهم عركة شغل بيني وبينها

نورا فوخت گلبي من بسطت اروى
خابرت اسرار سولفتلها سوالفها
العصر اجت دعاء عصبيه

نجاح هو ومرته بالديوانيه
عمي وجدتي واروى وصبيحه يمهم

دعاء: شلون ماحجيتوا لاخوتي اله ابسطها
نورا: اي والله كسريها هل ادبسزز واني ابسط نجاح الجلب
عمتي: كافي لاتخليني اخابر اخوتج

ركضت صعدت خابرت محمد ياخذ دعاء لاتصير مصيبه
طلعت ولكيت دعاء بغرفة اروى
طلعن ملابسها وشكنها

مهره: والله عيب وماتستحن... كافي مو هيج
دعاء: مانريدها

كصكصت ملابسها ولفتهن بفرشه ولعبن لعب بمكياجها
نزلن الغراض للباب

دعاء: والله ماتبقى بيتنا انتي جايه اطعنين بااخلاقنا
نورا: هي واختها ام الزلم

عمي ركض وراهن بالعگال وشردن
دخل محمد

اخذ دعاء ونورا
عمتي: والله وكحات على عمتهن
مهره: لعبن جوله بملابسها ومكياجها
عمتي: مايستحن اله اسولف لامير هل نورا فرفحتنا
مهره: تستاهل

نخبصنا بالسالفه يومين
الكل راد اروى تروح لاهلها
مهاب قافل رافض كل الرفض

نورا: اخ يامهاب مايخليها تولي
مهره: يخاف عليها لان اروى عرضهم وخاف تتملعب
دعاء: والله مهره كلنا ينحلف براسنا بنات ابو شاكر حتى عمي نائل شكد حقير بس بناته مؤدبات وفقيرات وغسق ونورا اله اروى وعطر فاضحاتنا
نورا: ليش مايگتلوهن ويخلصونا
دعاء: اندري شمنتظرين

عمي مو مثل قبل مايقبل على صبيحه ولا على اخوته
عاقب اروى تبقى بغرفتها الصبح تنزل تشتغل حالها حالنا
جبر عمتي تقسم الشغل علينا حتى اروى تشتغل

فيصل مايعرف بكل هل سوالف
مهاب مايقبل احد يسولفله حتى يلتهي بدراسته

الصبح نتريك
عمي: سماح شنو هل عفونه بغرفتي
ركضت دخلت الغرفه شميت
طلعت الجهال

عرفت صبيحه بلشت تشتغل
ترجع عمي محبس باايدها

عمتي نظفت كل الغرفه
وهم اكو ريحه

الظهر اغسل ماعين الغده
صبيحه: ليش ماتزوج مهاب يبقى بس ولد واحد
عمتي: لاتدخلين
عمي: عنده كرار والله يرزقهم بس شويه يرتاحون

سكتوها ماقبلوا عليها
دخلوا غرفتهم وبقيت انظف بالمطبخ

صبيحه: شنو شعورج مهاب ياخذ عليج مره
مهره: نفس شعوري من اهلي يلزموني شارده ويه رجال
صبيحه: 😡

طلعت ورجعت للمطبخ
صبيحه: انه مو صبيحه اذا مااخلي مهاب ياخذ عليج مره ويدخل عليها ويخلف منها وبرضاته ويذلج
مهره: لاتلعبين ويه أم گلبها نار على دم ابنها الي لحد لان ماشربت من دم الگتال

طلعت عمتي ام مهاب وسكتنا
خفت من كلامها

رجعت نورا ركضت عليها
نورا: شوكت نايمه دنو
مهره: عوفج من دنو... عمتج رجعت تشتغل سحر واحنه ساكتات مانعرف شتخطط
نورا: شمدريج
مهره: ولج نفس عفونة غرفتنا بغرفة عمي
نورا: يا
مهره: لاادخلين جهالج الغرفه ابد
نورا: شلون امنعهم
مهره: عادي نفهم عمتي... وقنعي امير يسجل يوسف ويه كرار بالروضه بحجة گليله مهره تعبانه وعمتي ماتكدر حتى اسيطر بس على بتج
نورا: عادي امير مايعترض بسرعه يوافق
مهره: وصديقتج بعدها اقاربها تشتغل بالسحر

.............................
نورا تروي الاحداث
............................

بعد ايام
الظهر رمشت على مهره
طالعه جدتي وعمتي ام مهاب وصبيحه لفاتحه
مهاب وعمي نايمين

نزلنا لغرفة صبيحه خايفات
مهره لازمه الطريق
خاف اروى تطلع من غرفتها

دخلت الغرفه وجسمي يرجف من الخوف
اخذت غراضها بدلتهن بغراضنا

اريد امشي مااكدر جسمي جمد
طلعت من الغرفه مخنوكه

مهره: ها ولج راح اموت من خوفي
نورا: خليتها جوه دفنتها
مهره: متأكده هذا السحر يخبلها
نورا: بعد وبعد صبيحه ح تشوف مصايب
مهره: اريد اشوف شلون تزوجه اله اسويها عزه عليهم
نورا: خايفه منج احس ناويه تأذين روحج
مهره: لاتخافين وصدك اصعدي رجلج سأل عليج
نورا: شوكت اجه وشكو ساكته عابت هل جهره😡
مهره: هههههه نسيت من خوفي
نورا: يا ووين اودي هل غراض
مهره: اخاف اشيلها
نورا: وين نضمهن وامير موجود ومهاب بغرفته
مهره: يا مانكدر اندخلهن غرفنا.
نورا: لعد وين نضمهن😡
مهره: هذا سحر مو لعب😡

امير؛ نورا
جمدنا بمكانا
نورا: ها الله يساعدك
امير: وين جنتي
نورا: اشر هدوم وره البيت

مهره ترجف فضحتنا ووجها اصفر كركم
امير: هاي شنو باايدج
مهره: 😯
نورا: ها😳

وللحكايا بقايا

#توضيح
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ
ﺑﺪﺍﻳﺔ ﻛﻼﻣﻲ ﺍﺷﻜﺮﻛﻢ ﻣﻦ ﮔﻠﺒﻲ ﻭﺭﻭﺣﻲ ﻋﻠﻰ ﻛﻼﻣﻜﻢ ﻭﺗﺸﺠﻴﻌﻜﻢ ﻭﻧﺠﺎﺣﻲ ﻟﻘﺼﺘﻲ ﻣﻮ ﻣﻬﻢ ﻧﺴﺒﺔ ﺍﻟﻤﺸﺎﻫﺪﻩ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺗﺸﺠﻴﻌﻜﻢ ﻭﻓﺎﺟﺄﺗﻮﻧﻲ ﺑﺎﻟﻔﻴﺲ ﺗﺬﻛﺮﻭﻥ ﻗﺼﺼﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻛﻠﻜﻢ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﻣﺎﺍﻭﺻﻔﻠﻜﻢ ﻓﺮﺣﺘﻲ ﺑﻨﺠﺎﺣﻲ ﺑﻤﺘﺎﺑﻌﺘﻜﻢ
ﻣﺘﺎﺑﻌﻴﻨﻲ ﻭﻣﺘﺎﺑﻌﺎﺗﻲ ﺫﻛﺮﻧﺎ ﺫﻛﻮﺭ ﻭﺍﻧﺎﺙ
ﻭﺍﺷﻜﺮ ﻣﻴﻤﻲ ﺍﻟﺸﻤﺮﻱ ﺍﻟﻲ ﺳﺎﻋﺪﺗﻨﻲ ﺍﻫﻮﺍﻱ ﺑﺎﻟﻮﺍﺗﺒﺎﺩ ﻗﺒﻞ ﺗﻨﺸﺮ ﻭﻟﺤﺪ ﺍﻻﻥ ﺗﻨﺸﺮ ﺍﻟﻬﺎ ﻓﻀﻞ
ﻭﺷﻜﺮ ﻣﻤﻴﺰ ﻟﺰﻧﻮﺑﻪ ﺍﻟﻜﺎﺗﺒﻪ ﺍﻟﺮﺍﻗﻴﻪ ﺯﻳﻨﺐ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻤﻄﻠﺐ
ﺣﺒﺎﻳﺐ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺡ ﺍﻧﺰﻝ ﻗﺴﻢ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ ﻭﺑﺎﺟﺮ ﻗﺴﻢ ﺭﺍﺑﻊ ﻣﻦ ﺑﺎﺭﺕ ٩٩
ﻭﺍﻟﻴﻮﻡ ﻭﺑﺎﺟﺮ ﺍﺣﻞ ﻟﻐﺰ ﺍﺭﻭﻯ
ﻭﺍﻟﺒﺎﺭﺕ ﺍﻻﺧﻴﺮ ﺍﻣﻴﺮ ﻭﻣﻬﺎﺏ ﻭﻧﻮﺭﺍ ﻭﻣﻬﺮﻩ ﻳﺮﻭﻥ ﺍﻻﺣﺪﺍﺙ ﻻﺟﻞ ﻧﻌﺮﻑ ﺳﺮ ﺻﺒﻴﺤﻪ ﻭﻗﺘﻞ ﺍﺑﻦ ﻣﻬﺎﺏ ﻭﺍﻡ ﻧﻮﺭﺍ ﻭﺍﻟﻀﺤﺎﻳﺎ ﺍﻟﺒﻘﻴﻪ
ﺍﻋﺮﻑ ﺍﻟﻘﺴﻢ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ ﻭﺍﻟﺮﺍﺑﻊ ﺡ ﻳﺼﺪﻣﻜﻢ ﻭﻳﺄﻟﻤﻜﻢ
ﻭﻇﻠﻢ ﺑﻨﻲ ﺍﺩﻡ ﻭﺷﺮﻩ
ﻣﻼﺣﻈﻪ ﻣﻬﻤﻪ :
ﺍﻧﻲ ﺳﺎﺑﻘﺎ ﺣﺎﻟﻲ ﺣﺎﻟﻜﻢ ﺑﺎﻟﺒﺪﺍﻳﻪ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺍﻟﻨﻬﺎﻳﻪ ﺑﻌﺪ ﻛﻢ ﺑﺎﺭﺕ ﻣﻦ ﻛﺘﺒﺘﻠﻜﻢ ﻭﻧﺸﺮﺕ ﻋﺮﻓﺖ ﻧﻬﺎﻳﺔ ﺍﻟﻘﺼﻪ ﻭﺻﺪﻣﺘﻨﻲ ﺻﺎﺣﺒﺔ ﺍﻟﻘﺼﻪ ﺑﻴﻬﺎ ﻭﺣﺘﻰ ﺯﻋﻠﺖ ﺑﺲ ﮔﺎﻟﺖ ﺍﻋﺮﻑ ﺗﺮﻓﻀﻴﻦ ﺗﻜﺘﺒﻴﻦ ﻧﻬﺎﻳﻪ ﻣﻔﺘﻮﺣﻪ ﻣﺜﻞ ﻗﺼﺔ ﺍﻟﻘﺎﺿﻲ
ﺑﺲ ﻳﺎﺳﺒﺤﺎﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﻬﺬﻩ ﺍﻟﻔﺘﺮﻩ ﻭﻛﻼﻣﻲ ﻭﻳﻪ ﻣﻬﺮﻩ ﻭﻧﻮﺭﺍ ﺗﻐﻴﺮﺕ ﺍﻫﻮﺍﻱ ﺍﻣﻮﺭ ﺑﺤﻴﺎﺗﻬﻢ
ﻟﻼﺳﻒ ﻣﺎﺍﺫﻛﺮ ﺍﻻﺣﺪﺍﺙ ﻻﻥ ﻣﻬﺮﻩ ﺭﺍﻓﻀﻪ ﻫﻞ ﺷﻲ ﺑﺲ ﺍﺫﻛﺮ ﺍﺧﺮ ﺣﺪﺙ ﺑﺤﻴﺎﺗﻬﻢ ﻭﻧﻬﺎﻳﺘﻬﻢ ﻭﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﺮﺿﻴﻜﻢ
ﺣﺒﺎﻳﺐ ﺡ ﺍﻧﺰﻟﻠﻜﻢ ﺑﺎﺭﺕ ٩٩ ﺍﻗﺴﺎﻡ
ﺑﺲ ﺍﻟﺒﺎﺭﺕ ﺍﻻﺧﻴﺮ ﺍﻋﺬﺭﻭﻧﻲ ﺍﻧﺰﻟﻪ ﻛﺎﻣﻞ ﻻﻥ ﻣﺎﻳﺼﻴﺮ ﺍﺣﺪﺍﺙ ﻣﺘﺮﺍﺑﻄﻪ ﻭﺍﻟﻪ ﻛﺎﻣﻞ ﻭﺍﺗﺄﺧﺮ ﻛﻢ ﻳﻮﻡ
ﻭﺍﻋﺬﺭﻭﻧﻲ ﻣﻦ ﻣﺎﺍﺭﺩ ﻋﻠﻰ ﺗﻌﻠﻴﻘﺎﺗﻜﻢ ﻻﻥ ﻛﻮﻣﻪ
ﺑﺲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻛﻠﻬﺎ ﺍﻗﺮﺍﻫﺎ ﻭﻣﺮﺍﺕ ﺗﺪﻣﻊ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺑﻜﻼﻣﻜﻢ ﺍﻟﺮﺍﻗﻲ
ﺣﺘﻰ ﺍﻛﻮ ﻧﻘﺪ ﻣﺤﺘﺮﻡ ﺍﺣﺒﻪ ﻭﺍﺳﺘﻔﺎﺩ ﻣﻨﺎ
ﺍﻣﺎ ﺑﺨﺼﻮﺹ ﺍﻟﺼﻮﺭ ﻧﺰﻟﺘﻬﺎ ﺑﺎﻟﻔﻴﺲ ﺗﺮﻩ ﺻﻮﺭ ﻟﻠﻀﺤﻚ
ﻭﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﺎﻟﻠﻴﻞ ﺗﺮﻳﺪﻥ ﺍﻧﺰﻟﻠﻜﻢ ﺻﻮﺭ ﻧﻮﺭﺍ ﻭﻣﻬﺮﻩ ﻟﻮ ﻣﻬﺎﺏ 😂
ﺍﻛﻄﻌﻜﻢ ﺗﻜﻄﻊ ﺑﺠﻤﺎﻟﻬﻢ ﺑﺲ ﺍﺻﺒﺮﻭﻟﻲ
ﻻﺗﺘﺤﺎﺭﺷﻦ ﺑﻴﻪ ﺗﺮﺍ ﺍﻧﺰﻟﻠﻜﻢ ﺻﻮﺭﺓ ﻛﺮﺍﺭ ﻭﺩﻧﻮ 😂
ﻭﻓﻲ ﺍﻟﺨﺘﺎﻡ ﺍﺣﺒﻜﻢ ﻳﺎﺍﺭﻗﻰ ﺍﻟﻤﺘﺎﺑﻌﻴﻦ




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-12-19, 08:02 PM   #107

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



#مهاب__الذيب__ج٣
بقلم أنو أنو ( رشا )
#بارت١٠٠الأخيررررر
القسم الاول



البارت الاخيرر جداا طويل راح اقسمه ٣ اقسام
متابعه ممتعه
روعه الطائي
.....................

مهره
ايام العيد الصبح
رجع مهاب وامير وابوي
اسرار منتظره خبر جثة رجلها
ايام يدورون ومالكوا

عمتي: ها
مهاب كاعد يم الدرج
تعبان

كرار راح يمه
كرار: بابا
باس كرار بخده
وخلاه بين رجليه وهو كاعد ع الدرج
دعاء: اكو شي جديد
امير: بس هويته وجثث كومه محتركه مايعرفون المن
فيصل: يگولون اكو جرحى بنقل الجرحى خاطفيهم مايعرفون وين
امير: ممجد مو من ضمنهم لان هو بالمقهى واغلبهم محتركين وحركهم لدرجة مفحمين ومانكدر نعرف المن

بجينا
دعاء: تموت اسرار بس تسمع لاتحجون كدامها
امير: امه بالمستشفى المره واكعه وتبجي عليه واخوانه يدورون ويانه وحالهم يقهر
دعاء: يعني شنو ممجد بعد ماكو

نزلت اسرار
اسرار: لكيتوا
مهاب ساكت ودموعه تجري وكرار بحصنه
شافتنا ساكتين ونبجي
عمي كعدها يمه
عمي: اسرار خليج قويه
اسرار: راح رجلي وتطلب اصير قويه بويه شلون كدرت تنطق هل كلمه تدري احبه اكثر منك ومن امي ومن كل الدنيا هو نفسي بويه شلون اصير قويه وودعني حضني ويگلي راح اشتاقلج بويه يدري راح يعوفني ودع مرته وصديقه شلون بعد اصير قويه

كامت تلطم وتبجي
عمي طلع ماتحمل يشوفها
جدتي فجأه كامت تنعي
جدتي: اجه العيد اجه العيد وانت ماكو تركتني وحيد ورحت تحت التراب يما يايماااااااي يايما
اسراء: جده ياريته جوه التراب اوووف ربي اوووف
تلطم على وجها
جدتي تبجي وتنعي

جده: بويا راح الولد طشار وماندري عنوانه
اسرار: اويلي يابه ولك ممجد وين الكاك ليش ليش

كامت تلطم على وجها
جدتي: نشف ريجي بفراكك كلي هم ترد ليه وتتعنا عليه.. ماصدك عايفني ورحت وماالك رده
اسرار؛ لا لا ردوا اليه ربي رجعه ولكم رجلي ارررريده

كام امير حضنها يبجي وياها
مهاب كاعد يم الدرج يبجي

جدتي: ولك وين اروح انت تفزعلي من اريدك انت شلون قبلتها تعوف صديجك وتروح لاجل مافكرت وين اروح
مهاب يدك على راسه
وينحب

جدتي: تعال اريدك ليه جتايه تعال يابعد عيني تعال بساع خلي احضنك حيل تعال وشوف شلون ذبلان مااصدك ضعت مني ولك انت خي وجفون عيوني تحزم عليه حزام
امير: جده الله يخليج كافي
كلنا نبجي واسرار فاقده ودعاء وامير يسكتوها وحاضنيها
مهاب:ااااااااه
جدي: اجاك الموت واخذك مني وعفتني انه وبزرك تمنيتك انت وياي وضحكتنا تارسه بيتنا ليش انطيت روحك وعفت مريتك
اسرار: اوف اوف اوف
امير: كافي جده ابوس ايدج
جدتي تنعي تبجي
موتتنا بنواعيها

هدئناهم
صعد مهاب لغرفتنا
صعدت وراه
يسبح بملابسه ويبجي دخلت للحمام

مهره: مهاب
مهاب: شلون اتحمل اقرب انسان الي اني من اختنك ارتاح يمه وهو نفس الحال شلون اتحمل اخر لحظاتها خلصها وياي وودعني ياريت ماطلعت ومات على ايدي
مهره: لا شلون على ايدك

يلطم على راسه
مصدومه هذا مو مهاب زوجي

حصنته وابجي وياه
مهاب: اعز اصدقائي حاله حل امير وفيصل وزوج اختي ليش عافني يوميه يمي بالدوام يشاقيني ونتريك سوه ليش ماشبعت منا
رفع راسه
مهاب: ياريت لو اعرف اخسره جان حضنته وودعته ماانسى نظراته من نطق كلمة احبك مهاب مااكدر انسى وصاني على اطفاله....شيلني حمل وعافني
يحجي وفاقد
ينحب

مهره: يارب يبرد گلبك... مهاب لخاطر اسرار صير قوي ولخاطر اطفاله انت هسه ابوهم ومحتاجتك اسرار
مهاب: واني شوكت تحسون بيه وتفهمون احتاجكم

كلامه أذاني
گومته وساعدته طلعت ملابسه

طلع وعيونه مورمه ودمعته بعينه
مهره: نام ارتاح
باوعلي وسكت
كاعد بفراشه ودموعه تجري
بسته بخده وحضنته

مهره: ابوس ايدك لاتخوفني عليك ياريت اشيل حزنك واخلي بگلبي ولااشوفك هيج
ابجي وياه
باسني براسي

مهاب: عوفني انام اريد ارتاح
مهره: لاتبجي ارتاح

بقيت كاعده يمه
شفته غفى ايدي على شعره

بسته بخده واشتميته
مهره: احبك ربي يصبرك
غطيته وطفيت الاضويه وطلعت
هذا حال زوجي يوميه يطلعون يدورون عليه
اسرار دموعها ماسكتت خبلت حتى اطفالها يبجون وياها على ابوهم
الصغير دعاء التهت بي
ماعافت اختها
شهرين تبات يم اسرار وعايفه بيتها
دمعتها مانشفت ويه اختها تبجي

فيصل رجع سافر لماليزيا
السنه الثانيه مناقشته
هم يقهر باله يمنا وسافر

حالنا يقهر
مهاب اخذ اجازه مفتوحه بلا راتب
امير ركض بيها واخذله
مجنون مو بعقله يتصرف مهاب

حياته عباره عن طلع الصبح يدور يسأل
العصر بالكراده

يرجع بالليل ودموعه مورمه
صبيحه راحت لبيت ابو شاكر
ياسبحان الله من مات اكرم اجت يمنا
ومن مات ممجد رجعت لبيت ابو شاكر

تتهرب من الحزن ولا كأنه عائلتها وتشاركهم الحزن
اروى تكمل شغلها تصعد غرفتها
كلامها بس ويه عمتي
ماتنطق ولا كلمه ويانه

مرت ايام وحياتنا حزن بحزن
مهره: ها وين
نورا: رامي يريد ملابس مدرسه هو وحلا وبابا بالدوام اتسوكلهم وهم ابات يمهم
مهره: كرار مااعرف يسجل لا
نورا: مهاب ماحجه وياج بتسجيل كرار
مهره:ولا يحجي وياي بخصوص كرار و عصبي حتى مايتقربلي رغم صارلنا ٣ اشهر
نورا: انتي حاولتي
مهره: استحي هو بيا حال اگله تعال تقرب حتى ولايبوسني يكلف نفسه بوجه من الجبين
نورا: هههههههه كلش كافي
مهره : من توفى ابوي جم يوم وطلب مني حتى زعلت وهو بقى يتوسل بيه...ومن ماتت امي وسيف بس طلع اربعيني تقرب
نورا: ترا لحد الان مصدوم مامستوعب وفاة ممجد ولاتنسين كل وقته وياه
مهره: اعرف واني ماافكر بنفسي افكر بي اطلعه من هل حزن
نورا: هاي شنو الصينيه جنتي يمها
مهره: اسكتي راح اموت ماتحمل اشوف بواجيها وصياحها على ممجد الله يساعدها توكل جهالها وتصيح تيتموا ودموعها تصب
نورا: اووووووف اني اشرد مااروح يمها مااتحمل...حتى امير كل شوي يبجي على ممجد الله يرحمه
مهره: مو سهله عليهم خسروا... اني ومامتحمله وفاته اگول يارب حلم انوب كلامه الاخير ويه مهاب واسرار يقهر ودعهم

امير يصيح
امير: نورا وينج
نزلنا وشايله نورا دنو
كاعد امير يم جدتي

امير: وين صرتي
نورا: كملت

جدتي: ها يمه اكلت
مهره: اي همزين اكلت هي وجهالها... بس تقهر
نورا: تحسنت صايره تسولف تضحك مو بس تبجي وتلطم
مهره: تاكل ودموعها على رجلها😔
نورا: بس تحسنت
مهره: اي تسولف وتضحك مرات ويانه اله مهاب من توفى ممجد لحد الان ماابتسم

امير: وين مهاب
مهره: يدور على صديقه
امير: اووووف اوصل نورا واروحله اقنعه يرجع
مهره: يبقى يدور وعايف دوامه صار ٣ اشهر
امير: مايقبل احد يسولف وياه بهل موضوع عوفي يرتاح ويتقبل وفاة صديقه انكسر كسره قويه مهاب بوفاة صديقه
جدتي: مهاب قوي بس من يخسر اعزازه يتألم... اذكر بوفاة جده هم انكسر واكثر واحد اتأثر وانعزل عن الكل سنه ياله استوعب ورجع زين
امير: نسينا من توفت بتول هم تألم وكره نفسه وبقيس هم بس قيس صار قوي لخاطر مهره يطلع وياي لو ويه ممجد الله يرحمه يشبع بواجي ويگول مااكدر كدام مهره احزن
مهره: زين شسوي حتى اخلصه من هل قهر
امير: مهره ممجد روحنا وضاعت منا شتخلصين عبالج سهله علينا خسارته بالذات مهاب

دمعت عيونه
طلعوا
كرار برا يلعب ويه جيك
تلكاهم

كرار: وين
امير: تسمحلي اخذ بنتي واطلع ولو تصير زحمه عليك
كرار: وين
امير: لبيت جدها
كرار: عوف دنو
امير: انعل ابوك لابو دنو امشي ولك
كرار: 😡

ضحكني
ضرب امير

امير: ولك😡
كرار: اروح
امير: يله امشي
مهره: ماما راح تبات يم اهلها وين تروح
كرار: انتي تكتي😡
امير: من تحجي الزلم تسكت مهو
مهره: ههههههه
امير: المصيبه هل سنه بالمدرسه وهذا لسانك
كرار: اشبع ابوك
امير: ولك اشتعل مو شبع
نورا: لاتعلمه يسب

امير: بدليله اخذه وياي
مهره: لا
كرار: 😡 ادوح ويه دنو وثوثف
نورا: اخذه وياي بالليل امير يمر عليه
مهره: لا طالعه للسوك يبهذلكم

صعدت ويركض وراي يريد يضربني
ختلت ورا البرد بغرفة اسرار
اسرار: شبيك
كرار: وين مهو 😡
اسرار: ههههه ماكو راحت... امك الجبانه تخاف من زعطوط لا خوش تربي

ضحكت سمع صوتي
عضني برجلي
اسرار تضحك علينا

عضني ضربني ركع الباب وطلع عصبي
اسرار: مخبله تخافين منا بكل عقلج.. شسويتي اله
مهره: هههه ماقبلت يروح ويه نورا لاهلها... اخوج مخبله عليه
اسرار: ياسبحان الله شكد يشبه امير ووكاحته قبل شكد يخبث علينا ونتعارك ونبجي ومهاب يبسطه
مهره: اي يسولفلي مهاب وجدتي
اسرار: ماتشوفين امير يحبه اكثر من يوسف لان على سوالفه
مهره: يوسف نسخه من فيصل هاديء وخانس ولا مبين ابوه امير وامه نورا
اسرار: بس دنو وكحه وسوالفها تنكرط
مهره: مخبله ابني باانوثتها
اسرار: هههههههه

فرحت اسرار تضحك
اسرار: مهره اريد اطلعين انتي وامي تشترون لاطفالي ملابس مدرسه راح يبده دوامهم
مهره: ان شاء الله
اسرار: وكرار
مهره: مهاب ساكت ومو اباله ومااريد اشغله
اسرار: صح فقدنا ممجد ومو سهله علينا بس ماتتوقف الحياة

دمعت عيونها وكامت تبجي
مهره: هسه فرحت تضحكين وتسولفين
اسرار: ولج شنسى منا
مهره: مااكول انسي بس ارحمي اطفالج هسه انتي امهم وابوهم
اسرار: مامصدكه لازمه عده لممجد
مهره: كافي لاتبجين😡 حتى هو جاي تعذبي

دخلت دعاء
دعاء: ها شلونكم
مهره: ها اجيتي

اشرت لان اسرار تبجي
اشرتلها نضحكها

دعاء: ياريت مااجيت
مهره: ليش
دعاء: شفت الغثه صبيحه الله يصبحها ميته ان شاء الله
مهره: امين
اسرار: يا😡

ضحكنا اني ودعاء
دعاء: ولكم اسرار متأكدين اختنا
مهره: عوفج منها متعجرفه
دعاء: اذكر قبل ماتحبها وتموت منها اكثر مني هسه شبيها
مهره: السحوره خيه السحوره
اسرار: هههههههههه
دعاء: تذكرن ايام قبل من نسمع لو نطلع للدرج نريد نشوف عركات اهلي ونتعارك على التنكه بالسطح
اسرار: ههههههههه احلى شي من انضف مكانا ونهيئه
دعاء: اي... مشتهيه اليوم انظف بيت اهلي ونغير ديكورات ننقل البوفيه صفح والتخم شنو رأيجن
اسرار: گومي اساعدج
دعاء: حتى غرفتنا خلي نغير ديكورها
مهره: عمي قرر يسوي لاسرار غرفه ويه هذه الغرفه وحمام داخلي يرتبها الكم
دعاء: ولكم الكل عنده غرف بيت ابوي بس اني
اسرار: بيتج شكبره شسوين بيها
دعاء: بلكه زعلت وين اروح
مهره: وشعندج زعلانه اني مقهوره على اخوي من لسانج
دعاء: شوف حظي ولج مدمر للاعصاب اليوم تعاركنا ونبي مااكدرله
اسرار: لاتجذبين مااصدك
مهره: لا ولج صدك هههههههههه اخوتي واعرفهم
دعاء: رحمه رفضت وطلع حركته بيه
مهره: اعرف تريدين الصدك دعاء حقها تخاف ومااكدر ادخل واقنعها
اسرار: شنو
دعاء: اجتها قسمه صديق مروان ارمل ابنه عمره ١٤ سنه ويه بيبيته عايش وبيته يم اهله ومستعد يربي اولادها وحلو شكله وشخصيه موظف ويه مروان
اسرار: وليش رفضت بعدها تحب كنان
مهره: شتحب يوميه تگلي الله مااخذ كنان ياخذ ممجد
اسرار: اي هسه طلاب ممجد بس يعرفون يموتون قهر شكد يساعد ويشاقه وياهم.... مشتاقتله اريد اشمه اوووف... الظهر من نرجع من الدوام يبقى يبوس ومايقبل يعوفني يوميه يلزك بيه ابقى اصيح ومايعوفني

رجعت تبجي
اسرار: محتاجته مااكدر بدونه ربي شصبر شنسه انفاسه حضنه ضحكته حبه خوفه عليه
نبجي وياها
مهره: ارحمونت انتي تبجين ومهاب نفس الحال يخلص الليل يقره قرأن وينحب على صديقه
دعاء؛ مهاب حتى ضعفان
اسرار: مو سهله علينا

اندكت الباب
عمتي: كومي شوفي ابنج شسوه
مهره: يبووووو شسوه
عمتي: عصبي وشلع الزرعات ويشيل بالطين ويشمر بالكراج جده صاح بي ركض شمر على سيارة جده
مهره: تستاهلون من احجي تصيحون عليه
عمتي: كومي فرفح جده شلع زرعات الجديده
مهره: عزه هسه امير يموته
دعاء: هو شبي عصبي
مهره: ماراح ويه دنو احنه شلون بالبلوه دنو

نزلت اركض
عمي: انعل ابوك لابو😡
كرار: 😡
عمي: امشي ولك ادخل حفيدي البعير مو الجبير ناقص امير الثاني😡
كرار: امشي امشي تب جوه لا ادخني ماائبل
عمي: يطردني ابن الكلب
مهره: هههه يگلك لا ادوخني مااقبل

ضحكت على كرار يطرد بجده
سحبته بالگوه
مهره: تعال شوف بنت دعاء ميس شوف شلون حلوه
كرار: ما😡
مهره: وعيونك نفس الانتاج بس غير شركه
عمتي: ههههه يا صدك تحجين
مهره: ههههههه شلون اقنعه

نزلن البنات
بلشنا انضف ونغير بالبيت
عمي: هاي شنو
دعاء: نغير وانظفلكم
عمي: شكو
دعاء: اريد ازوجك يعني شكو😒

اسرار ضحكت
عمي: اسكتلج لان ضحكتي اسرار
دعاء: حسب حسابك ماتبنيلي غرفه مثل اخواني اسويلك حجر واكلهم ابوي خرف

كمنا نضحك
عمي: لازم كل اخوانج يوافقون عبالج لعب
دعاء: محسبه حسابي مهاب و اسرار ناس حزانه مايدرون شصاير اوقعهم بسكوت وفيصل مسافر وامير بس انطي جم مليون يوقع ١٠ مرات الي واني احجر عليك😂 ها شلوني
عمي: هههههههه مافارغلج
دعاء: على اساس قبل فارغلي
عمي: رجلج شكى من لسانج لاعبالج مشغولين ونسكتلج والله اسولف لاخوج مهاب سوالفج
دعاء: رجلي جكليته مايتحمل كلمه اخته رفضت الولد ناقشته خبصني خبص قهرني بكلامه قهرته😁 جا شني اسكتله😁
مهره: ههههههههههه
عمي: عيب يگول اهلها ماعرفوا يربوها
دعاء: مهره شكد تتعارك ويه مهاب هم نگول ماربوها😒 امي لسانها شطوله وياك هم نگول مامربيها
عمتي: اكدر على ابوج
عمي: ماتنلام

تعاركوا عمي وعمتي
نزلت مريم بنت
مريم: خاله كرار ضرب ميس على عينها وگامت تبجي
دعاء: اله اموته😡
عمتي: اركضي وراها لاتضرب ابنج

ركضت وراها لحكيت على كرار
دعاء: اله ابسطك
كرار: امشي دوحي لبيتج😡
دعاء: انت اطلع

نزلته
مهره: عيب تضرب😡
كرار: گلكم اموتكم
عمتي: عليمن كل هذا ماخليناك ويه بعو
اسرار: ههههه يما دنو
عمي: بدل اخذك وياي
كرار: بدنيني😡
مهره: ابدل حتى لعشيرتك بس جفينا شرك

صعدت للغرفه ابدله
دخل مهاب نفس الحال مهموم تعبان
مهره: ها صار شي
مهاب: ماكو شي جديد
كرار: بابا حلو
مهاب: وين رايح
كرار: ويه ددو
مهره: راح نسجلك مدرسه وتگول ددو

دخل مهاب للحمام ولا كأنه ويانه
نزلت كرار لعمي
صعدت لكيت مهاب نايم ومتغطي

مهره: ماتاكل
مهاب: عوفيني انام

نزلت اكمل شغلي
اسرار: امير هنا البسي حجابج
لبست حجابي
امير: صاعد انام لاتكعدوني
طلعنا برا اني ودعاء نعزل الحديقه
دعاء: بعده مهاب بعيد عنج
مهره: لا اني ولا ابنه وعايفته براحته
دعاء: ليش ماتحاولين تتقربيله تضحكي تسولفين وياه
مهره: مايقبل وخطيه اضوجه
دعاء: عمتي اجت وخنست بغرفة جدتي واروى ابد مامرتاحه الها
مهره: ليش صبيحه هنا😮
دعاء: يا مو حجيت قبل شويه
مهره: ماانتبهت

ركضت لغرفة عمتي لميت غراض كرار وملابسه
صعدتهن لغرفتي

شفت صبيحه واكفه بالدرج تأشر لاروى
اروى دخلت غرفة امير😯
دخلت وقفلت الباب
صبيحه دخلت غرفة اروى😯

ركضت لغرفتنا
مهره: مهاب مهاب اكعد بسرعه
مهاب: شكو
مهره: اروى دخلت غرفة امير وقفلت الباب وامير جوه نايم
مهاب: شمدريج
مهره: شفتها تدخل
مهاب: لااطلعين من غرفتج ابقي هنا

طفر لغرفة امير
دك الباب بسرعه

فتح الباب امير مبين نايم
امير: ها
مهاب: شكو
امير: شكو شبيك
مهاب: منو يمك بالغرفه
امير: نورا بيت اهلها تعال ادخل
مهاب: اروى شسوي يمك
امير: شنو اروى😡 شتقصد
مهاب: اروى دخلت غرفتك شفتها بعيني هسه دخلت
امير: متوهم😮
مهاب: امير😡
امير: صدكني ماكو احد تعال ادخل ودور براحتك مهاب شبيك😡 لاتمسلت ترا اروى مرت اخوي😡

دخل مهاب
صعدت اسرار فوك اشرتلها
دخلت غرفتها بسرعه

خاتله اباوع
طلعت صبيحه بسرعه ونزلت

اراقب الوضع
اروى طلعت من الحمام 😮
مهاب: هاي شنو😡 احجي
امير: شسوين هنا😮
اروى: انت طلبت مني اختل
امير: تخبلتي😡

سحبها من شعرها
امير: لاعبالج تعبر علينا سوالفج😡
اروى: اااااا
مهاب: عوفها

قفل الباب
تقدمت اسمع

مهاب: تعرفين انتي بيت منو وزوجة منو بيت صفاء وزوجة فيصل شيخ المشايخ لاعبالج بيت ابوج الدايح وعايف بناته هيته
امير: سجينه ونذبحج مانرحم
مهاب: اله الشرف لاتلعبين ويانه😡

اسمعها تبجي خايفه
اروى: بصراحه ماادري امير بالغرفه ودخلت اشكك ملابس نورا لان البارحه شاره هدومي ونورا مكصكصه دشداشتي
شوف الجذابه😮
اسمع صياح امير
مهاب فتح الباب
عاصر ايد اروى ويجر بيها
اخذها لغرفتها

مهره: عزه مهاب على كيفك
دفعها لغرفتها
مهاب: والله وعيون فيصل ادفنج وانتي عايشه بس تخطأين وتلعبين بشرف اخونا فاهمه لو لا😡 وانطمي
ركع الباب
مهاب: ليش واكفه هنا😡
امير: كلفت نفسك صدك تحجي عوفني اموتها
مهاب: روح طالعه ولااطلعني من طوري وامشي ولي ادخل غرفتك
امير: لا ماادخل انت تهمتني عبالك ناقص تشوف نفسك عبالك مثلك

مهاب ضرب اكير بوكس بوجه
مهره: عزا😱
توقعت امير يضربه
امير: لانك اخوي الجبير راح اعبرها
مهاب: ولانك تماديت ويه اخوك الجبير ضربتك وأدبتك
امير: مو انت تعلمني

صار صياح
مهاب لزمه راد يضربه

مهره: يا مهاب شجاك
حاولت اصير بينهم
صعدت خالتي واسرار طلعت من غرفتها

امير ساكت ومهاب عصبي نار
امير: اضرب اذا هذا الشي يريحك اضرب يااخونا الجبير
عمتي تبجي وتسحب مهاب
عصب ويضرب بالحايط انكسرت جف ايده
تهستر
تصرفاته مرعبه واعصاب ماتوقعت لهل درجه توصل عصبيته

كعد بالكاع ويبجي
عمتي تلطم وتبجي وياه هي واسرار
خفت اتقرب منا دموعي على زوجي
دخل امير لبس بسرعه
امير: گوم اخذك مستشفى
مهاب: عوفني

يدفع امير
امير: گوم 😡 ايدك انكسرت
گومنا مهاب وياه
اخذه امير للمستشفى

دموعنا مانشفت
دعاء: صبيحه كل مره تدخل بيتنا لازم تصير كارثه
اسرار: مو وكتج

جدتي كاعد يمنا
ماتحملت دخلت غرفة صبيحه
اصيح

مهره: شرايده مو كافي تأذينا اخذتي روح قيس وسكتنا بعد شتريدين شوكت ترحمينا وتعوفينا كافي تخطيط وانتقام كافي
الطم وابجي
صبيحه: منو يمج الله يعلم شكو بين امير واروى
مهره: بعيني شفتج تأشرين لاروى

البنات واكفات
دعاء: شكو
دعاء سمعت السالفه اروى
دعاء: تخبلت😡
صعدت فوك تركض ودخلت لغرفة اروى
اسرار: ولكم الحكوني تمالخن 😭
صعدنا نركض اني وعمتي
خشم دعاء يجري دم وشعر اروى متملخ

سحبنا دعاء
اروى رادت تضرب دعاء
عمتي شافت اروى منعتها صارت الضربه براس عمتي

اسرار: يما
دعاء شالت تحفيه وضربتها براس اروى 😱
بس الدم نشوف براس اروى

نلطم على وجهنا
اسرار: ماتت اروى ماتت 😭
عمتي : يبووووووووووووووو
...................................
مهاب يروي الاحداث
..................................

مهاب
امير اخذني للمستشفى
جبرولي اصبعين
مااحس بالالم من كثر ألم گلبي على فراك ممجد

طلعنا اني وامير بالسياره
فاتح تبريد وساكتين

فتح مسجل
التفتت عليه

مهاب: هاي شنو الاغاني
طفيتها رجع فتحها
امير: مو اغاني وانما احساس مخنوك عوفني اسمعها
فتحها بالسياره وبصوت عالي
چلچل عليه يالرمان
( چلچل علي يالرمان نومي فزعلي
هذا الحلو ما اريده ودونـي لهلي
چلچل علي يالرمان نومي فزعلي
لهذا الحلو ما اريده ودونـي لهلي )

حسيت براحه هدئت اعصابي
صوت شاب يغنيها بشكل راقي

( يايما لا تنطرين بطلي النطارة
والي أريده يصير ماكو كل چار
هچلچل علي يالرمان نومي فزعلي
لهذا الحلو ما اريده ودونـي لأهلي )

( كلچن يا مظلومات للكاظم امشن
عند سيد السادات فكن حزنچن
چلچل علي يالرمان نومي فزعلي
لهذا الحلو ما اريده ودونـي لهلي)

امير: تعرف قصتها
مهاب: اي من العثمانيين احتلوا العراق وشبهم بالرمان لان تشبه طرابيشهم براسهم ولبياضهم الناصع
امير: اول مره اسمع اغنيه الها تراث عظيم للعراق ولكل فرد من اهلها بيها رساله عظيمه... معناها مااريد احتلال مااتراجع عن مكاني يايما ومااستسلم للحياة
مهاب: اعرف قاري عنها
امير: لا ماتعرف معنى الاغنيه وماتفهم كلامي لو تفهم ماتحزن هذا الحزن
مهاب: شتقصد
امير: مانستسلم للموت يقتل ارواحنا واحنه عايشين صح احتل اعزاز قلبنا بس مانستسلم للحياة نتحمل ونحارب لاجل مستقبلنا وارضنا تعرف منو ارضك
مهاب: اولادي وعائلتي واولاد اسرار واسرار واخواني واهلي وناسي
امير: تعرف معناها
مهاب: انت تعرف يگولون لامرأه عراقيه يعني شكد عظيمه والها دور بمجتمعنا وبدينا بحكمتها وعقلها
امير: اللللللله مشتاق لايام زمان اني وياك نسولف ونتناقش

دمعت عيني واباوع ع الطريق
مهاب: رغم حزين خليتني اسمعها
امير: من تختنك اسمعها هذا الدسك مني الك هديه رغم عزيز عليه اهدي ابوي ومااهدي بس لعيونك اهديها الك
مهاب: ههههههه
امير: ترا كسرت فجي واطلبك ثار
مهاب: تضرب اخوك اضربه عادي
امير: لا... اريدك تغيرلي السياره ماتشوف سكتت وانت تضرب بگلبي اكول اضرب يابعد امك جثر جثر حتى يزيد السعر
مهاب: هههههههههههههههه اموت واعرف وين تودي فلوسك
امير: اشتريت مصنع اصنع خبطه تبيض بشرتنا اني وياك نبقى ضالين بيد نسوانه الله خالقهم شحم ويذلون بينا
مهاب: ههههههههههههههههه
امير: شنسوي على مصيبة اروى
مهاب: اروى بلوه واخوك خلاها على گلبي
امير: اعرف اكو سر بينك وبينه
مهاب: اسولفلك هل ايام على مصايب عمتك بس وفاة ممجد شغلتني

نورا تتصل على امير
نورا: تقبل نبات
امير: ماشي وكرار شلون اذا عرف تباتون اهووو يخلصها جلاليق عليه
نورا: يوميه مجلقنا كرار بقت على اليوم
امير: هههه ماشي ديربالج على يوسف ودنو
نورا: من توصل اخابرك وبالليل اسهر وياك لان ماتحمل فراكك خلينا نسولف مثل الاحباب وتغازلني
امير: هم فرصه اكمل شعري
نورا: يبووووو مااريد بطلت مااخابرك
امير: هههههه ولج عيب اغازلج مهاب كاعد يمي
نورا: يا يمتا طلبت منك
امير: مهاب سد اذانك

مهاب: ههههههه عقل صغير
امير: سد اذانك اريد اكلها احبج وراح اشتاقلج
مهاب: ههههههههههههههه بعد شكو اسد سمعتها

نورا: ماتستحي 😡 انت شبيك
امير: شسالفه مو اگلج يمي اخوي عيب اثكلي خجل شويه
نورا: امير 😡

اضحك عليه
مهاب: ههه احس ماراضيه عليك وهذه سوالفك
امير: ارتاحيتي يگلي شبيها مرتك ماتثكل فشلتينا بين العربان
نورا: عيب عيب😡 فاضحنا بسوالفك
امير: ههههههههههه لعيونك ح اسكت مااحب اعصبج
نورا: احبك

امير: مهاب سد اذانك گالتلي احبك اريد اكلها اني هم احبج
نورا: مابقى غير تشرحلها شنسوي بالليل😡
امير: هههههههههههههههههههاي لا مو لهل درجه تريدين احضنج

سدته
امير: هههههه سدته دمرت اعصابها
مهاب: ليش تفشلها ثانيا خصوصيات بينك وبينها شبيك انت
امير: اشاقه وياها اصلا صار ساعه تتعارك وياي
مهاب: تعرف من مات ممجد لحد هذا اليوم ماضاحك
امير: الله يرحمه....مهاب شوكت تسجل كرار شو ناسي موضوعه
مهاب: مقرر اسجله بغداد ويه اولاد اسرار
امير: لان مهره تقهر وتخاف تبلغك.... ديربالك عليها هلايام خايفه عليك وقلقانه

سكتت ماعلقت على كلامه
وصلنا للبيت
مهره: 😭😭😭ماتت اروى
امير: موتتهم
مهاب: شتحجين
مهره: ماتت ماتت صدك ودعاء ماتدري ضربتها بالتحفيه على راسها😭
امير: صدك
مهره: عمتي ودعاء ومحمد اخذوها بدمايتها... اسرار حاولت تسعفها

مهره: شبيها ايدك😭 ليش هيج مجبريها😭
مهاب: وينهم هسه

امير: خابرت محمد
امير: ها محمد
محمد: لاتخاف ماكو شي خيطوها
امير: وين انتوا
محمد: مايحتاج تجي راح نرجع وعمي ويانه
امير: اكيد
محمد: اي اكيد

امير؛ ماتموت خايفين عليها
مهاب: شصار

دخلنا للصاله شفت صبيحه كاعده
جدتي: ماتت البت
الكل يبجي وخايفين
امير: مابيها شي هسه تجي حمار البيت
مهاب: شصاير اسرار
اسرار: دعاء صعدت تضربها وتمالخن ضربت دعاء خلتها تجري دمايتها صحت امي ومهره اروى غدرت بينا رادت تضرب اروى بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
وصارت الضربه خطيه على امي هي ماتقصد امي داخت امي وكعت تصارخنا اني ومهره ودعاء ضربت اروى وصار الي صار
امير: احنه الزلم مانضرب... دعاء ونورا صايرات بلا اخلاق مامؤدبات
مهاب: دعاء شعليها تدخل
اسرار: بصراحه اروى تستاهل الضربه تريد تهجم بيتنا
صبيحه: قابل بس اروى تخربط شو كل جناين صفاء

رادت تحجي
صاحت جدتي عليها

جدتي: ولي لغرفتج ماناقصين دموم بهل ليل
امير: جابتها من الاخير جدتي يله عمه گومي ماناقصين ندفن بهل ليل
صبيحه: اخلاق سزز 😡
امير: ماارد مو احتراما وانما ماانزل نفسي الج
مهاب: امير
جدتي: انه حجيت انت شكو تدخل

صبيحه رادت تلغي وسكتت امير
جدتي طردت صبيحه للبيت

رجعوا اهلي ووياهم اروى
صعدتها امي لغرفتها

مهاب: وين دعاء
عمي: طردتها لبيتها
امير: تستاهل تريد تموت اروى وهي من حصتي
مهاب: امير😡
امير: موتتها على ايدي لاعبالك اشاقه مرت اخوك

راد يحجي شي وسكت
امي لازمه راسها وتتألم من الضربه
شوي ودخلت دعاء تبجي
دعاء: ولج يما😭
امي: ياستار شهل يوم
دعاء: محمد طردني😭
امير: المشكله ابوي طردج ومحمد طردج روحي نامي بسيارة فيصل😂

بعز قهرنا اسرار ومهره ضحكن
مهاب: تستاهلين لان ماتحترمين
دعاء: انه اختكم مو عدوتكم لو فيصل هنا
امير: اول واحد يطردج اسكتي ياخايبه لو موجود يبسطج لاتعيشين فلم هندي وتصيحين بس هو يخلصني
مهره: اتخيل ينجرح منكم ويخاف على اخته وينقهر يزعل منكم ياخذها ويطلع بالليل يدورون على بيت
امير: وينامون بالشارع وباايدهم خبز يابس 😒 والامطار تتساقط والاطفال تتراجف وينادي فيصل رباه اصعقني لاجل اتخلص من تخيلات مهره ام خشم صفاره

ضحك البنات
اشوف اسرار تضحك فرحت لابتسامتها
اني ساكت

مهاب: لاتقلد
امير: سكت تخيلات مرتك

كرار: وينهم
امير: منو
كرار: ننو
امير: لان مااخذتك طردتها بيت ابوها انعل ابوها بنت الجلب مانريدها بعد
كرار: دنو😳
امير: خلي يولون مااريدها اريدك بس انت

ضرب امير كله بعصبيه
صدمنا

مهاب: ولك😡
امير: شعندك انت وابوك تضربوني بعدني ماناسبتكم
كرار: وديني دنو😡
امير: بشرط توعدني ماتعوف دنو ابد ابد
كرار: اي
امير: توعدني تشمر ابوك بالشارع وتخلي دنو بيت وحدها
كرار: اي
مهاب: كرار😡
كرار: يله ميلي
امير: شرط اخير
كرار: شنوه
امير: وتشمر مهو بدار العجزه
كرار: بابا مكان حلو
مهاب: لا مو حلو الابن السيء يشمر امه بهذا الدار وتبجي وتخاف مكان مرعب وتتأذه ماما
كرار: سلسلي😡
امير: انت السلسلي ياابن السلسلي

ضرب عمه
امير: تضرب امك نروح ماتضربها مانروح
مهره: تعال اضربني حتى ياخذك ويتورط
امير: هههههههههه اخذه وعيونه

ضرب عمه
ضحكنا

كرار: اذبحك سلسلي
امير: هههههههههه اعرف نقطة ضعفه

يشاقه امير وكرار ويتضاربون
عيني على ابن اسرار الصغير
يشبه ممجد
تذكرت كلامه الاخير ديربالك على اطفالي

مهاب: وين مريم
اسرار: فوك

صعدت لغرفة اسرار
مريم: ها خالو
مهاب: شسوين
مريم: اقره قرأن حتى بابا يرجع
مهاب: من وين يرجع
مريم: ماما گالت مخطوف
مهاب: زين تعرفين ليش ماما لابسه اسود

دمعت عيونها ومسحتهن
مريم: خالو اكلك على سر
مهاب: گولي
مريم: بابا مايرجع
مهاب: شلون عرفتي
مريم: واني نايمه شفت بابا يبوسني ويگلي رايح بعيد ماارجع بس مااعوفكم

تحجي وتبجي
بجيت وياها وحضنتها

مريم: اعرف بابا مات بس ماما ماتقبل تقتنع مات
كلامها اكبر من عمرها
مهاب: بابا مامات بعده ويانه عايش بروحنا وماننساه ابد
مسحت دموعي ماتحملت
بقيت ابجي
اااااخ ياصديقي شكد مشتاقلك
عفت هم جبير ومسؤوليه

دخلت اسرار شافتنا اني ومريم
دائما اتهرب من اسرار مااتحمل
اواجها بوفاة ممجد

اسرار: مهاب
حضنتني وتبجي وياي
شوكت كلبي يهدء ويبرد ويتحمل فراكك
بردت گلب مرتك واولادك اله اني عفتني نار بصدري وماتطفى

عفتها ودخلت غرفتي
شوي ودخلت مهره
مهره: اسويلك اكل انت مامتغدي
مهاب: لا راح انام بس سويلي كهوه لو چاي راسي مصدع
مهره: حاول تاكل

خابرت اخوها
مهره: ها محمد بربك وكتها تتعارك ويه دعاء وتطردها بيت عمي بيا حال
محمد: لاتخليني انتي هم اطردج من حياتي... بله لو ميته البنيه ماتقبل غلط دعاء تدخل السجن مسترجلتلي ولا تسمع كلامي
مهره: وتطردها
محمد: منو طاردها احجي وياها تگلي ماابقى بيتك دقيقه وحده گلتلها امشي ولي وطلعت ليش اجتكم
مهره: يمنا ومنهاره وحالها يقهر
محمد: مابيها شي ماانهارت من شكت راس المره
مهره: شوكت تجي
محمد: لاتدخلين وقبل شوي خابرت عمي همزين راحتله برجليها على اساس بالليل يجي يأدبها
مهره: والله عيب من الولد شجاي تسوي
محمد: امشي ولي

سداه بوجها
مهاب: ليش ادخلتي هو ومرته اني مااقبل احد يدخل بمشاكلنا
مهره: مو وكت مشاكله
مهاب: خلي تتأدب واتوب وتعرف لااحنه ولا رجلها راضين عليها
مهره: لاهيج تحجي كدامها صار ساعه امير يرزل بيها ومحمد طاردها
مهاب: مامستوعبين لو البنيه ميته باايدها
مهره: غير انقهرت على عمتي
مهاب: مهره طفي الاضويه خلي انام

غفيت
فزيت مهره تنام بحضني
مهاب: بيش الساعه
مهره: ب١٠

التفتت ورجعت نمت
مهره: ماسألت وين كرار
مهاب: وينه
مهره: اليوم ينام يم امير
مهاب: ها

مهره: ليش التفتت انطيتني ظهرك
مهاب: عادي اريد انام

عدلت نفسي وخليت راسها على صدري
مهره: شوكت الله يفرجها ويبرد گلبك
مهاب: المشكله يوم بعد يوم يزيد الالم والشوك على رفيق عمري واخوي الثالث

كمت من الفراش
تعبت من البواجي

اخذت باكيت الجكاير وطلعت برا
كاعد بالحديقه

جيك يمي يلعب.
تقربلي

مهاب: الوحده احلى من خسارة اعزاز كلبنا
ابوي: ها بويه
مهاب: هلا بويه
ابوي: هذا تبهذل من ابنك اليوم بسطه
مهاب: ليش
ابوي: عصبي علينا ضرب امه والجلب وتعارك وياي
مهاب: صاير وكح
ابوي: اوكح من اخوك بصغرن جنت ماكو بوكاحة امير
مهاب: تربية امير طبعا يطلع وكح
ابوي: بويه شوكت يرجعلنا مهاب
مهاب: مااعتقد يرجع خساره الي خسرها مو قليله يابويه مايروح من بالي ماتحمل نظراته الاخير يعلم باانفاسه الاخير وبلغني بس مافهمت
ابوي: الله يرحمه

مسحت دموعي
ابوي: دموعك ماترجعه ترحمله وخلينا نلتفت لاختك واولادها
مهاب: انت موجود يابويه توفي وتكفي
ابوي: ايدي ماتصفك اله بوجودكم انت واخوانك وبالذات انت لان انت عاقلهم
مهاب: صاير شي
ابوي: انه وصلت لقناعه تامه فيصل يطلك اروى
مهاب: ليش
ابوي: فيصل مايتقربلها واخاف البنيه تحس بالفراغ وتمشي بالطريق الاعوج خلي تشوف دربها احسن من هل مشاكل
مهاب: بويه كل وحده زوجها مايتقرب تمشي طريق اعوج بكلامك حتى اسرار لازم تمشي
ابوي: لاحشا اسرار تربيتي بناتي يعرفن الطريق الصح... حجي بينا اخوك مريض مايدبرها ماتشوفه تعبان نفسيته... اريده يطلك حتى نعالجه
مهاب: هههههههههههه والله يافيصل عندك سوالف
ابوي: شقصدك
مهاب: بويه فيصل ازوج اروى لان ابنك امير راسم عليها وهو مزوج
ابوي: اي
مهاب: امير يضحك عليها حتى تخرطله اسرار عمتها صبيحه وابوها
ابوي: شنهاي وشلون امير يضحك على بنت عمه
مهاب: المشكله مو هنا اروى مقرره تهجم بيتنا تراسل بالولد ناصر بااسم نورا بس الولد ماحجه ولاگال نورا تراسلني
ابوي: نورا طردته
مهاب: اروى من تراسله بصوره غير مباشره بحجة هي نورا بس مااعترفتله بالرسائل هي نورا... حسسته هي نورا ومحتاجته.... الولد حن عليها وكام يتردد على نورا بالجامعه
ابوي: شمدريك بهل سالفه
مهاب: فيصل يعرف شلون مايقبل يگلي شلون الظاهر سامع لان اهواي يتردد لبيت عمه وعمته وهو نبيه
ابوي: بويه هاي تصير بيها مگاتل اخوك يگتل مرته والولد
مهاب: مو بس هيج والي راسل امير ودز الرساله موضوع ناصر هذه اروى
ابوي: يابنت الكلب
مهاب: حاول اخفي السالفه عن امير واحلها بلغت فيصل عاند اله يزوجها
ابوي: شلون يدخلها بيتنا امير اذا يعرف الها ايد بالسالفه يذبحها
مهاب: مايعرف
ابوي: واليوم شنو معناها داخله غرفته
مهاب: مااعرف شتريد تسوي... لهذا فيصل مايتقربلها
ابوي: لحد الان مافهمت ليش ازوجها دخلها لبيتنا هذه هجمان بيوت
مهاب: بويه كل همها هي واختك صبيحه.. اروى تاخذ امير لو يسجنن امير ويهجمن بيته لان ابنك اذا شاف مرته تخونه يطلكها.....اليوم اكتشفنا سالفة ناصر واروى باجر مانكدر نكشفها شسوي من مصيبه ثانيه
ابوي: وهسه
مهاب: انه مراقبها وفيصل هم ماعايف مرته وازوجها حتى اروى تصير كدام عينا وهم شويه ترتاح ازوجت واحد بينا... وابنك مايقبل يتقربلها فهمها ديتعالج
ابوي: وشلون صابر كدامه مره ومايتقربلها
مهاب: ههههههههه ماتشوفه يشرد منها حتى مايضعف ويتقربلها ومن يجي يخلصها مشاكل وياها هو هم مايريد يكسرها يگول تشوف حياتها بس نكشف كل الاوراق
ابوي: يااوراق
مهاب: بويه سالفه ماتتسولف وادعي من ربي نفشل والي ابالنا خطأ لان اذا كشفنا اختك صبيحه واخوك نجاح يرحون بيها
ابوي: شنهي
مهاب: مااعرف السالفه بعدني

نزل امير يمنا
امير: عرفت هنا واجيتك بس ماادري ابوي بايكك مني حرامي حبيبي
ابوي: شلون صرت
امير: يوجعني احس كسر فجي... بويه تذكر من نتضارب وتبسطنا شو اليوم مابسطت مهاب من ضربني
ابوي: ولك ليش ويه اخوك 😡
امير: ابسطه

ضربني على ايدي
ابوي: اذبحك اذا تضرب امير
مهاب: هههههه
امير: بويه بحزامك
ابوي: لا الظاهر انت محتاج الحزام

كعد بحضن ابوي
امير: بويه اريد خرخاشه
مهاب: هههههههههههههههههه يله شوف سوالفه
امير: بويه مهاب يقلد عليه

ابوي: گوم خنكتني
امير: امير يخنك وسماح ماتخنك لو هاي شنگه
ابوي: ولك😡

باس ابوي من راسه
امير: احبك افيييش
حاضن ابوي خنكه
ابوي: وخر عني ماانطيك فلوس لاتطلب
امير: خخخخخخخخ يعرف سوالفي وفشلني قبل مااحجي... صدك سلسلي
مهاب: ولك هههه
ابوي: عوفه عوفه صاير مامؤدب
امير: بويه ماتحن عليه وتنطيني محتاج ٤ ملايين
ابوي: شسوي بيها
امير: اهووووو لاتسأل
مهاب: يغير سيارته

دفع امير عصبي
ابوي: انعل ابوك لابو سياراتك شني يوميه سياره انت بالسنه مره مرتين تغير
مهاب: صدك يعني اني مرتين غيرت وفيصل لحد الان مامغير سيارته اله انت يوميه شكل
امير: شسويلكم شي مو باايدي هوايتي
ابوي: ماتغير وتنجب بهذه سيارتك ماتريدها اخذ سيارة فيصل
امير: مااريد منك اشكرك

زعل مشى
ابوي: امير باجر الصبح ذكرني انطيك
ابتسمت لابوي ماكسر بخاطره
رجع امير حضنه ويبوسه
ابوي: ولك وخر... كافي
امير: من الحلك ابوسك اليوم مرتي ماكو تصبيره بروح اهلك
مهاب: هههههههه خرب ببليسك

ابوي دفعه گام على حيله
ابوي: ابن الكلب
امير: اكيد ابوي كلب لان اخوه جلب😂
مهاب: شوف انت حتى كرار معلمه يسبنا لسانك زفر
امير: هسه افرج اسناني رغم غسلت لساني بالصابون ماادري بعده زفر.... خلي ابوسك وشوفه زفر
مهاب: وخر مابيه حيلك😡
ابوي: بويه انت شوكت تكبر وتعقل
امير: شفتني بالشارع امشي واصيح صفاء دبي هميسه
مهاب: امشي نام لعبت روحي
امير: خاف حامل ههههههههههه

ضحكنا
ابوي: اگوم انام اخوك يصعد ضغطي
امير: روح بويه نام بس بلا وكاحه
مهاب: هههههههههه هم عوزه ابوي يتوكح
ابوي: تخسا انت وياه بعدني شباب
امير: اثبت

ابوي ضربه ونضحك
خجل ابوي

امير: اتمنى الكفك انت وامي ليش بس احنه تلكفنا
ابوي: ماشايفين بكل مكان... همزين ذكرتني... انه ماامنعكم من حياتكم بس يابويه لخاطر اخيتكم انتبهوا ويه نسوانكم الضحكه السالفه لاتغازلون نسوانكم كدامها وكل واحد بيكم يفهم مرته مايسولفن سوالف النسوان كدام اسرار حتى بلغوهن يفهمن دعاء ماتسولف عن محمد كدام خيتها
امير: دعاء اضمنها محمد يوميه يعاركها
ابوي: اليوم انه صفيت وياه حتى اتوب
مهاب: ماراحت لبيتها
ابوي: ماطاردها اختك وحدها تصيح طردني
امير: والله كارثه دواها فيصل

دخل ابوي نام
امير: اگوم انام كرار وحده نايم
مهاب: شلون راضيته
امير: مايكدر يزعل مني بقينا نتعارك الى ان هدء خابرناهم وشاف دنو بالكام وارتاحت نفسيته
مهاب: راسي موتني جوعان

دخلنا اني وامير وطلعنا اكل من الثلاجه اكلنا
امير: مهاب اجع للدوام
مهاب: مااكدر ومااريد ابجي بالجامعه وتنزل دموعي ماتحمل كل استراحه ممجد يمي نسولف نتشاقه نتغده نتريك نتعارك ماتحمل

خليت ايدي على وجهي ابجي
مهاب: صرت مثل النسوان دموعي ماتسكت على صديقي محد يفهم شنو الشعور صديقي يودعني واخر لحظاته شبع شوف مني وحرمني منا تذكر من رحنا للمستشفى هدينا على اهل مهره وهو بقى ويانه وماقبل يعوفنا اذكر گلي للموت اني وياك ومااتخلى عن صديقي جازف بحياته وماعافني
امير: الله يرحمه شننسى منا... اااخ يامهاب نزلت دموعي واني احاول ماابجي عليه.. ممجد اخونا واكثر واحد مقرب النا الف رحمه لروحه

عفت الاكل وصعدت للغرفه
لكيت مهره نايمه
نمت

كعدني كرار
كرار: بابا اريد فلوس
مهاب: شسوي بيها
كرار: اشتري تباب
مهاب: سوالف عمك امير
كرار: بابا اريد فلوووووس😭
مهاب: وين ماما
كرار: جوه
مهاب: جيب محفظتي

سحب الكرسي وصعد للكنتور
مهاب: شكد تريد
كرار: ٥ بس الي ولماما تباب
مهاب: والبقيه
كرار: لا ماعدنا نشتريلهم همه اهوايه
مهاب: اخذ الي تريده وروح

طلع فلوس وراح
سبحت ونزلت
مهره: صباح الخير اسويلك ريوك
مهاب: اي

نزلت اروى بجنطتها
امي: وين
اروى: خابرت ابوي انه طالعه من هل بيت مااريد اخسر عمري
مهاب: امشي اصعدي غرفتج
اروى: ماابقى هنا
مهاب: زوجج راضي امشي ولي مايقبل مااطلعين
اروى: على اساس زوجي مهتم لامري
مهاب: يله اصعدي وخابري البابا مايجي

رادت تحجي صحت عليها
صعدت غرفتها

طلعت برا شفت نجاح
نجاح: رايد بنتي
مهاب: ماعدنا نسوان تطلع من بيتنا

صعدت سيارتي واستحقرته مارديت عليه
خابرت محمد
مهاب؛ ها محمد وينك
محمد: بالشغل واذا خابرت على دعاء شتريد تسوي وياها سوي ماادخل اضربوها رزلوها اطردوها تستاهل
مهاب: لا مو على دعاء خابرتك بسالفه اريد اشوفك
محمد: اختك خبلتني ليلي مانمته دايخ لو ميته البنيه مانروح بيها
مهاب: الي كلام وياها بس مو هسه
محمد: خيرك
مهاب: وين بالضبط اني اجيك
محمد: بالحلال تعال

رحت اله
محمد: ها
مهاب: شخبار الشغل
محمد: الحمد لله تمام عمي متابعه
مهاب: رايد ادخل حلال بااسم اسرار
محمد: وتشاركنا بكلشي لو شنو زين عمي جاي يقسم عليكم
مهاب: اعرف يقسم بس اريد خاص الها خارج شغل ابوي اني واخوانها اشتركنا وندخلها شريكه بجزء ويه حلالنا

محمد: شوف شلون وتدلل... الله يخليكم الها ونعمه الاخوان
مهاب: انت هم مامقصر ويه رحمه
محمد: اني وحدي... مروان سحب ايده يادوب يكفي سلف لبيته الجديد واطفاله ومرته... مخلد ربع مايدفع ورعن وماالي خلك اتعارك وياه
مهاب: شوكت مقررين تقسمون
محمد: مخلد مسيطر ع الوضع وجاي تشوف من مصيبه لمصيبه ومروان مشغول ونريد اني وياه واخواتنا نلتم ونتفق
مهاب: الله يهدي عليكم
محمد: مهاب تعرف شي عنا غير اخت زوج عمتي
مهاب: اشياء مو شي واحد اخوك ريحته فاحت والله يرحم ممجد متسلط عليه مره اخوك تهمني شقتي مشبوهه واحنه عزابين مامزوج وهو هسه عنده شقه يوميه وحده ويزوج متعه
محمد: تحجي صدك لو تشاقه
مهاب: اخر مره ممجد سولفلي...سأل على مخلد وعرف هذه شقته ملك بااسم ويزوج زواج متعه
محمد: صدك
مهاب: اني متورج عليه اني شفته وجم مره امير شايفه بنات اشكال وصديق ممجد يصير جار مخلد شقته الخاصه بي وهو سولف لممجد عليه والمنطقه ضايجه منا بس ماابأيدهم شي
محمد: صفنتني على كلامه
مهاب: مااقبل احد يعرف اولهم مهره الكلام بينا لان بس تعرف دعاء تسولف لمهره مهره اطشها لاخواتها
محمد: هههههههههه مهاب اريدك تحجي ويه دعاء تحسبلك حساب وخلي تعوف مرت فيصل لان مااريد زعل ومشاكل ويه فيصل وتخرب الاخوه بينهم
مهاب: اطمأن مايزعل فيصل
محمد: شلون مايزعل وشكينا راس مرته
مهاب: اااااخ اااخ دعاء ابد مو وكتها
محمد: والله حجيت وعمي حجه وياها وانقهر اتعارك وياها وازعلها بس تصرفاتها اطلعني من طوري

بقيت صافن
محمد: مهاب شخبارك
مهاب: اخباري اتمنى ارجع لحياتي ودوامي محتاج ارجع طبيعي مو بعقلي جاي اتصرف بس مااكدر اطلع من الصدمه من تألم جواي صرخه
محمد: الله كريم

افتر مااعرف وين اروح
رحت لبغداد
اسأل رغم ماكو فائده

مريت بالكراده والانفجار
ماتحملت اكمل طلعت گبل

اتصلت مهره
مهره: مهاب وينك
مهاب: شكو
مهره: محتاجه اروح دكتوره هسه ضروري
مهاب: شكو
مهره: اعتقد طرحت😔
مهاب: ليش انتي حامل😮

................................
مهره تروي الاحداث
...............................
بدلت وتحظرت
خابرني
مهاب: يله اطلعي اني بالباب
نزلت تعبانه
صعدت السياره هو ساكت

مهاب: شلون حامل و
مهره: وصارلك اشهر مامتقربلي

سكت
مهره: صار فتره ماتجي الدوره وماحجيت لان انت مشغول بقيت ساكته مابلغت احد واليوم فجأه نزفت وماافهم شنو السالفه
مهاب: متأكده حامل
مهره: مااعرف بس اكيد وعادي مثل كل مره الطفل مات 😔

نزلت دموعي
لزم ايدي

مهاب: لاتهتمين الله كاتبلنا بس كرار
مهره: ونعمه بالله راضيه بنصيبي بس ليش احبل ونخسر حتى تعبت صحتي ونفسيتي وحتى نفسيتك


يتبع



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-12-19, 08:04 PM   #108

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



#مهاب__الذيب__ج٣
بقلم أنو أنو ( رشا )
#بارت١٠٠الأخيرررررر
القسم الثاني من البارت الاخيرر

مهاب الذيب
للكاتبه انو انو

مهاب : نوصل ونشوف
دخلت فحصتني الدكتور
حولتني سونار

نفس ماتوقعت حامل وخسرت الجنين
علاجات وابر حتى يسقط الجنين
مااحتاج كورداش

مهاب: ها
مهره: مثل ماتوقعت😔

تعبانه والالم موتني بس صابره
مهره: اخذني لقيس
مهاب: دنيا ليل
مهره: لا بعده مامأذن اخذني

ماقبل انروح
بجيت بالسياره وهو ساكت
عافني براحتي

مهره: لاتبلغ احد بالموضوع حتى عمتي
مهاب: ليش
مهره: مو وكتها وهمه بعز الحزن انوب هل مصيبه وصارت عادي يوميه مهره تطرح لو يموتون اولادها شنو الفرق
مهاب: الي خسرتي ولد لو بنيه
مهره: ماسألت

وصلنا للبيت
صعدت غرفتي قبله
نمت بفراشي

مهاب: شلون صرتي
مهره: لاتسألني حتى مااجذب واكول زينه

غطيت راسي ابجي
مهاب: احس بيج بس مااعرف شحجي لان تعبت اجذب واگلج اصبري
مهره:😔

بقينا ساكتين
مهره: ماتسأل وين كرار
مهاب: وين
مهره: ويه عمه من الصبح خابر اسأل عليه

خابر اطمأنينا عليه
مهاب: باجر اسجل كرار
مهره: ماشي

غطيت ونمت
بقيت مقهوره وابجي

حضني
مهاب: لاتبجين
مهره: منتظرتك ولو مااجيت اگول مهاب بعد مايحبني
مهاب: مهره تحمليني هل فتره

سكتنا ماكو بينا كلام
تعبنا من المصايب والهموم

غفينا بالليل فزينا مخترعين
كرار: اجيت😁
مهاب: امك نايمه صوتك
تقرب عليه ويتلمس بوجهي
كرار: مهو
فتحت عيوني
مهره: ها حبيبي
كرار: تبجين
مهره: لا
كرار: اشتريت تباب

مشتريلي لفه
مهره: ياروحي
كرار: من فلوسي
مهره: منيلك
مهاب: الصبح طلب مني گال اشتري كباب الي ولماما
مهره: وبابا
كرار: امه تشتريله

حضنته وكمت ابجي
الله رزقني بطفل حنين
عوضني عن كل الدنيا

مهاب: لاتخرعين الطفل
مهره: هو رجال مايخاف

مهاب: بدل ماما مريضه
يبدل شحلاته نزع هدومه
كرار : ماما تاكلين
مهره: يله

قسمت لفتي الي ولمهاب
كرار: منك عضه منها عضه
مهره: هههههه

مهاب بالگوه ابتسم لابنه
مهاب: باجر نطلع الصبح اني وياك
كرار: وين
مهاب: اخذلك صور ونسجلك
كرار: وين
مهاب: مدرسه
كرار: شسوي
مهاب: نقره
كرار: شنقره
مهاب: د ا الارقام الحمد الاخلاص اركان الاسلام
كرار: اعرفهن
مهاب: احلى من الروضه هذه الي تحدد مستقبلك الله يعلم شنو مستقبلك
كرار: اممممممممم مهو هاج
مهره: لاحبيبي شبعانه انت اكلها

نام بينا حضنته ونمت
كعدت بالليل افتر
تكطعت اتألم
وحدي اتألم ماانطاني كلبي اكعد مهاب

غفيت بالصاله
فزيت سبحت واتألم
اخذت علاجات صابره ومتحمله كدام مهاب

بدلت لكرار
مهاب: ارتاحي لاتنزلين تشتغلين
مهره: احاول

رجعت نمت
نورا: مهره
مهره: ها شلونج
نورا: زينه... شبيج
مهره: تعبانه
نورا: شفتي صبيحه
مهره: اريدج بسالفه تعاي اكعدي
نورا: شكو
مهره: اريدج تبوكين قطعه ذهب من صبيحه وتخليها بكنتور اروى
نورا: ليش
مهره: لازم انطلع اروى احس وراها مصيبه الج والي لازم تنطرد حتى صبيحه تبقى وحدها ونتفرغ الها
نورا: اكيد رجعت وباايدها سحر جديد شفتي من سوينالها شلون خلصنا منها
مهره: 😒 مابيه حيل احجي فكري شوكت وشلون حتى اني وياج نشوف وقت مناسب نبوك صبيحه
نورا: شنو رأيج ابوك سحرها واخلي بكنتور اروى ومن تكتشف صبيحه تزعل من اروى
مهره: شكد غبيه اروى راح تگلها خططهن ونفشل اسكتي يافاشله بس من تبوك الذهب ماتصدكها صبيحه لان اروى طماعه وتحب الفلوس هسه افتهمتي
نورا: هم صح

مهاب سجل كرار
بس مافرحانين

بقيت ايام مريضه بالفراش
احاول امثل كدام مهاب وعيالي مابيه شي
محد يعرف حتى نورا والبنات مايعرفن

الصبح ب١٠ اندكت الباب بقوه
مهاب نايم هو وكرار فزوا مخترعين

فتحت الباب
نورا: بگت سوارات
طلعت وسديت حلكها
مهره: ولج غبيه مهاب هنا
نورا: بكته وشمرته جوه جرباية اروى وطلعت بسرعه
مهره: يا
نورا: خفت
مهره: ليش تتصرفين بدون علمي😡
نورا: شفتها فرصه وانتي تتخربطين اذا وياي
مهره: وهسه
نورا: تشغلين اروى حتى اكدر اضمها
مهره: نشوف شلون

بيومها دايخه ورطتنا نورا بمصيبه
مهاب: شكو
مهره: ماكو شي

يبدل
مهره: وين طالع
مهاب: مااعرف
مهره: وتالي لاتقبل ترجع شغلك ولاتقبل ترحم نفسك

راد يطلع وكفت كدامه
مهره: شوكت نطلع تسوك لابنا بعد جم يوم تبده المدارس
مهاب: بعدين

مهاب مايتغير والحزن مامفاركه😔
حاولنا بكل الطرق
مقهور لان ممجد اختفى ومالكينا جثته
القهر موته صديقه بلا قبر😔

كرار: بدنيني
مهره: ليش هستوك كاعد وين تروح.... خل اريكك
كرار: اروح ويه ميلي اتريك
مهره: لاتروح تريك وياي
كرار: لا اروح ويه ميلي انه رجال😡
مهره:😒

طلع ويه عمه
نزلت نظراتي على نورا
وحزني على مهاب

نورا: صباح الخير
مهره: 😔 مخنوكه تعبانه
نورا: كلنا نفس الوضع قبل شوي هم اسرار كامت تبجي وتلطم وبالگوه هدئت

ماتحملت كمت ابجي
مهره: ماتحمل اشوف رجلي يضيع مني ماتحمل اشوفه منهار لاليله ليل لانهاره نهار ودمعته مانشفت مهاب مو بوعيه
يبجون وياي
عمتي: منو متحمل كلنا مصدومين
مهره: لاعمه مهاب راح يضيع من ايدنا حتى اخوانه مايعرفون شلون يطلعوا من هاي الحاله الموت اخذ اعز ناسه كل يوميه يبجي شوفي شكله ضعفان وحالته حاله
نورا: لاتخلين البنات وعمي يسمعوج همه من غير گلشي مدمره نفسيتهم
مهره: واني مدمره اكثر اشوف رجلي بس الدموع
نورا: امير هم خايف على مهاب... قنعوا يسافر لفيصل يغير نفسيته عمي خلي يقنعه
مهره: ياسفر هو تارك دوامه مايقبل يداوم انوب يسافر والله راح يروح مني😭 حتى مامهتم لابنه كرار ليش الله يعذبه وياخذ اعزاز گلبه😭

دخل مهاب للبيت
لحيته وشكله يقهر

عمتي: لاتخلي يشوفج
رحت غسلت
كمت اتقيء تخربطت

مهاب: شبيج
مهره: لعبت نفسي مااعرف

نزع ملابسه ونام بفراشه
بدون كلام

مهره: ماتسأل على كرار
مهاب: وينه
مهره: طالع ويه عمه

سكت بجيت وطلعت من الغرفه
شفت صبيحه دخلت غرفة اروى
وكفت اسمعهم

صبيحه: متأكده محد شافج
اروى: همه مخبوصين
صبيحه: ومحد يعرف الرقم المن
اروى: اي وصيته يتصل ب

صعدت دعاء نزلت بسرعه
ماكدرت افهم مخططهن
دعاء: ها شلونج
مهره: هلو

نزلت بسرعه ادور على نورا
صعدت لغرفتها

مهره: هل مره مبين مصيبه من مصيبه ويه صبيحه واروى
نورا: ماتابن 😡
مهره: ماسمعت ماكدرت وشلون سالفة الگلاده

ماكدرنا نكمل كلامنا عمتي صاحتنا
رجع امير عصبي نار
امير: وين اروى😡
مهره: فوك بغرفتها

صعد فوك دفر باب غرفتها
صار صياح
سحبها من شعرها

اسرار: هاي شسوي 😡 عوفها
صاح بصوت عالي
امير: وين عبايتها
طلع مهاب من غرفته
مهاب: شكو
امير: ادبسزز على ذمة رجال ومصادقتلي رجال غريب
اسرار ، مهره، دعاء، نورا، عمتي، : 😱

..............................
مهاب يروي الاحداث
..............................

مهاب: شسوت
امير: الاخت مخلصتها حبجيات ويه واحد غريب ومسويه فيس بدون علمنا وصور بينهم
مهاب: اروى يحجي صدك
امير: صور بملابس سخيفه😡 وسوالف مكسره بينهم
اروى: جذاب حاقد لان ردت تتقربلي وماخليتك انت تحلفت بيه

جرها وكعها وسحلها بالدرج
تصيح بعرامه
البنات تتراكض وراه
اسرار: ابوس ايدك امير مو هيج ولك حرام هذه بشر
امير: حيوانه 😡

صحت عليه
مهاب: امير لاتوسخ نفسك بيها
امير: مو عيب اوسخ نفسي اخوانها الي يغسلون عارهم

نزلت وراه
امير: وين صبيحه 😡
مهاب: شكو

جدتي: شمسويه فهمني
طلعت صبيحه من الغرفه
امير:اصبريلي ادزها لاهلها وارجعلج نكشفت اوراقج 😡
انصدمت بكلام امير
امي راحت ويانه
امير: هذا الي راده فيصل ارتاح يوسخنا بهل زفره
اروى فتحت باب السياره رادت تشمر نفسها وامي لزمتها
وكفنا السياره
سحبتها من راسها ردت اضربها وماكدرت
امير ضربها
عمتي: تخبلتوا😡
مهاب: ادبسزز 😡

وصلنا لبيتهم
اروى دفعت امي وشردت
ركضنا وراها
شمرت نفسها بسيارة ابوها وهو يسوق

سحك بنته
امير ، مهاب: 😯
نجاح: اروى اروى بنيتي😢
صار صياح طلع غسان وامها
صياح وصريخ
شالوها وركضوا بيها للمستشفى

رحنا وياهم ابوي لحكنا
واكفين على صفحه
غسان : شصار
عمي: بتكم مامؤدبه وياريت تموت واطمون عاركم
زهير: شسوت اختي
امير: مااحجي هذا موبايلها وشوف فاتحه فيس سري وشوف جم واحد مصادقه وتحجي وياهم

اخذت الموبايل من امير
شفت موبايل اروى
زهير وياي يشوف

عمي: اختكم يمكم وابنا هل يومين يطلكها ولهتا وبس مااريد اي علاقه تربطني بيني وبينكم
نجاح: ليش شو صبيحه لعبت مالعبت ومحد عاقبها....بنتي طفله ورجلها مو رجال وخطأت
امير: شوف هذا الي ينطي اعذار😡 بنتك حتى مو بنيه روح افحصها واقره رسائلها تگله خايفه بس لا حامل وفيصل يكشفني... تجي يمكم يوم واحد وفلتت من الطريق

سحبت امير
مهاب: يله بويه... زهير، غسان يومين ماتغسلون عاركم احنه نغسله وباايدي
امير: وها حسب حسابك انت وياه اذا تشرد او تشردوها انتوا حصتنا نلبسكم عبي وذبحكم على ايدي... خليكم زلم

مديحه تلطم
مديحه: صحت بلاه هل زواج لاتزوجوها اوووف منكم ورطتونا ويه اولاد صفاء الله لايوفقك يانجاح
طلعنا من المستشفى
ابوي عصبي وعيونه حمر
مصيبتنا من مصيبه

امي راحت ويه ابوي
اخذت امير ومشينا
كعدنا بكوفي

مهاب: فهمني
امير: افهمك على شنو
مهاب: شنو الموضوع
امير: نورا صبح وليل تصيح مامرتاحه لاروى ومره گالتلي سمعت اروى تحجي ويه واحد تگله احبك اول بداية وفاة ممجد بلغتني گلت هاي حاقده على اختها بديت اراقبها صدك تصرفاتها مو راحه.... صارت سالفة دخلت غرفتي وتهمتني تأكدت كلام نورا صح

مهاب: شلون
امير: البارحه رجعت من الدوام وشفت اروى بالحديقه تنضف ويه اسرار... صعدت فتحت غرفتها لكيت موبايلها ع الشحن فتحته شفت فيس انصدمت ماارتاحيت غيرت الرمز وحولته بجهازي الصبح اشوف مصايب وكلام فضيحه وترسل صورها
مهاب: متوقعها حتى فيصل متوقع هل شي
امير: ارتاح من جابلنا العار
مهاب: فيصل قبل سفره طلكها محد يعرف بس اني
امير:😯 ليش
مهاب: حتى مامتقربلها
امير: اعرف واعرف زواجه حتى يكشف صبيحه
مهاب: فيصل كشف عمته هي سبب وفاة امه
امير؛ اعرف
مهاب: شلون تعرف
امير: عمتك تشتغل ويه صابئي تموله فلوس وهو يشتغللها سحر قتل جاهز مجهز وسألت عليه اقوى وانحس ساحر
مهاب: شلون عرفت
امير: صار شهور مراقبهم واروى فلتتها الي جنت مسوي علاقه ويه اروى حتى تخرطلي الحجي
مهاب: نعرف اني وفيصل
امير: اعرف تعرفون
مهاب: وين موقعه الصابئي
امير: بلغت عليه صار فتره جماعتي ساعدوني ... المشكله هو واصل وناسه واصله اليوم خابرني صديقي الضابط وخايف... الي مدوخني معقوله عمتك ابوها شيخ هاشم ليش ليش هيج تسوي... مااستحت من ابوي الي واكف وياها العمر كله ويسندها.... حق باطل وياها

بقينا نسولف دايخين
وصلنا البيت
امير: وين صبيحه
دعاء تأشر
دعاء: ابوي تخربط علينا واسرار خلتله حبايه جوه اللسان وكاعده يمه
دخلنا يم ابونا
ابوي: مايصير هذا حالنا من مصيبه لمصيبه على شنو حاسدينا الناس على حلالنا وفلوسنا خلي ياخذوا وينطونا راحة البال وين نروح شلون نخلص من مصايبنا
البنات يبجن ويه ابوي
جدتي: شوكت ربي ياخذ امانته انه تعبت هاشم عافنا وشيلني حمل بزره واحفاده شوكت يجي ياخذني وانام يم گبره شوكت اصير جوه التراب وارتاح وينك ياهاشم اناشدك تاخذني وياك وتريحني
تبجي وتناشد جدي
امير: وين صبيحه
اسرار: طلعت وين ماندري
جدتي: مهاب رايدتك

كمنا لغرفة جدتي
جدتي: هذا سلاح جدك اجه وكته
مهاب: جده
جدتي: اووووووف يايما ااااووووووف

تبجي وفوطتها على وجها
جدتي: اغسل عارنا وامشي بوصية جدك اااااا يماااااااااي
تنحب وتبجي
اخذت سلاح جدي
مهاب: من زمان منتظرج
جدتي: ارحمني ولا تعذبني

طلعت رحت لبيوت عمامي مالكيتها
مهاب: شردت صبيحه الله ساتر
بقينا يومين ندور عليها
احنه واولاد عمنا

رجعت بالليل تعبان
امير: شصار
مهاب: ماكو حتى بالمستشفيات ولا مراكز
امير: خابرت فيصل
مهاب: ليش بلغته
امير: محتاجي
مهاب: لايجي اخاف تأذي
امير: ماتكدر

محد يعرف بااختفاء صبيحه من نسوانه
نزلت مهره
اشرلي امير

مهره: امير الباجر طلعنا وياكم اذا اطلعون اني وكرار نروح وياكم
امير: ليش شكو
مهره: اتسوك لمدرسة ابني

التفتت عليها
صعدت
امير: شنو الموضوع
مهاب: صارلها يومين ماتحجي وياي تريد تشتري لابنها ملابس
امير: اني اخذهم باجر

كمت على حيلي
امير: مهاب
مهاب: ها
امير : لا هيج مااريد اضوجك بكلامي وهم ياريت يفيد وياك

عفته وصعدت الغرفه
شفت كرار نايم بفراشنا
بدلت ونمت يمه

شوي ودخلت مهره
سويت نفسي غافي

غفيت وعفتها
فزيت الصبح هي تعزل بالغرفه
مهره:اريد فلوس شكد اخذ
مهاب: شسوين بيها
مهره: اطلع ويه عمتي ونورا امير يوصلنا نتسوك ملابس مدرسة كرار
مهاب: من شوكت اقبل اطلعين بدوني
مهره: وتالي😡
مهاب: اني اخذكم بس طفي الاضويه خلي انام
مهره: احلف

طفرت عليه وحضنتني
مهاب: ههههه ولج
تبوسني وتضحك
مهره: مااصدك ابد مااصدك تطلع ويانه وتضحك
مهاب: ههههههههه ليش

اول مره اشتاقلها وهي اول مره تحاول تتقربلي بعد وفاة ممجد
سكنا وتبوسني بهدوء
ماتحملت خليتها جوه حضني

مهره: ههه اااا مهاب... ابنك يمك نايم... مهاب ابنك
مهاب: گومي للصاله

دك موبايلي
مهاب: ها
امير: اروى ماتت

..............................
نورا تروي الاحداث
.............................

نورا
موبايل امير يدك
نايم يوم جمعه

حاضني
نورا: امير امير
امير: ها
نورا: خبصنا موبايلك

امير: هذه غسق
رجعت اتصلت
امير: الو... ها شكو خيرج..... شوكت ومنو الي گتلها...... ماتت ماتت... هسه ابلغ ابوي
گام يبدل
نورا: شكو
امير: اروى توفت
نورا: 😯 شلون كتلوها
امير: لا..... تكهربت وماتت

نزل جوه لبست بسرعه نزلت وراه
عمي: لاانت ولااخوك يوصل الهم لانحظر ولانروح
امير: مايصير
عمي: محد يوصل😡 ومحد يحزن

خابر مهاب بلغه
نزل

مهاب: شلون ماتت
عمي: انتلت وماتت وبس زهير يمها معناها طم عار اخته
اسرار: هذه روح والله حرام
مهاب: صح هددتهم بس ماتمنيت يگتلوها
امير: ولك ماكو واحد مامصادقته وصورها وتلتقي زين شلون تكدر وهي بيت اهلها
عمي: كلها ماكو الصبح وامها تخلصها بالمطبخ شوفي شلون

مهاب: مانروح ولا نوصل
عمي: نفس حجايتي

نزلت مهره هي وكرار
عمي: يله كومن بدلن حتى ياخذكم امير للسوك
عمتي: مااكدر اروح
عمي: بعد يومين مدارس اطلعوا تسوكوا فضونا
مهاب: جدتي عرفت
عمي: لاتبلغوها ماناقصه وهي صارلها يومين نايمه بالفراش محد يبلغها
امير: اكبر جبان زهير
عمي: لاتسولف بيهم واخوكم شوكت يوصل
امير: ب١٢ يوصل

اسرار: نورا عوفي دنو ويوسف يمي
مريم: ماما خلي اروح وياهم
اسرار: لا
مهاب: گومي بدلي مريم

صعدت مريم واسرار ضاجت
مهاب؛ من اليوم كلمتي تمشي على اطفالج وممنوع منعا باتا تستخدمين كلمة لا وياهم
اسرار: يعني تمنعني اربيهم
مهاب: كلنا نربي بس مانخنك اطفالنا اطفالج تعبانين على فراك ابوهم مانسجنهم
امير: مو حجيت وياها حتى خطيه ملبستها اسود
اسرار: الي مات ابوها
امير: هذه طفله طالبه تروح لابسه الاسود شنو
مهاب: اليوم تنزعه وامي تشتري الوان لمريم
اسرار: مااقبل تخنكوني ويه بزري
مهاب: لو ممجد عايش يقبل

سكتت
عمتي: يما هذه طفله نلبسها الحزن ليش
اسرار: ياناس هذا ابوها ماميتلنا دجاجه
مهره: نحزن بس اطفالنا شنو ذنبهم

زعلت وصعدت تبجي
عمتي: گومن بدلن وخابرلي دعاء تبقى يم اختها
بدلنا وطلعنا
مهاب وامير ويانه

وصلونا وراحوا للمطار
بقينا نفتر ونشتري ملابس
للظهر خابرناهم
تأخروا علينا ل٢

فيصل وياهم ومخنوك ضايج
سلم على امي وحالها يقهر

رجعنا للبيت ومهاب وفيصل طلعوا
شوي ورجعوا

مافرحانين بمسواك كرار
ساكتين

العصر كاعدين ومانعرف شنحجي
فيصل: ابوي وين
عمتي: عنده فاتحه
امير: هل مره ابوي مختلف

شاورت مهره
نورا: شفتي شلون خلصناه من سحر صبيحه اااخ منج لو مخليتنا نخلص
مهره: شتخلصين ماتت اروى وعمي حاقد بعد شتريدين
نورا: وصبيحه الي محد يتقربلها وكاعده بيت ابو شاكر
مهره: هذا الي قاهرني وتالي ويه هل عجزيز ماتموت ونرتاح

دعاء: بقت عمتي ونجاح وعطر هم ينتلون ونخلص منهم
نورا: بالذات نجاح ربي كون طشاره ماله والي ويكطعوا ويشمروا بالزبل
امير: نورا😡

سكتني والبنات يضحكن
اجه اتصال لمهاب
طلع بسرعه

رجع متأخر وعيونه مورمه
امير: خيرك
مهاب: شاكين على اساس جثة ممجد... عائله مستلمي ودافني ومو غراض ابنهم... شفتهن مو غراضه
امير: استغفر الله ربي الناس تدفعن وماتعرف هذوله بزرهم لو لا
فيصل: وانت تبقى ادور

صعد غرفته مارد عليهم
مهره؛ همزين اسرار ما كاعده يمنا
امير: شوكت يرجع لدوامه
فيصل: خلينا نضغط عليه ونحجي وياه
امير: حجيت ورافض رفض تام

امير: مااصدك تروح للمدرسه وتصير رجال اريدك تضرب المعلمه والمعلم بس يصيحون عليك
كرار: اي
امير: وتسويلك شله مسقطه انت تقودها وتخلي لنفسك هيبه الكل يخاف منك ويحسبلك الف حساب
كرار: اي انه سبايدرمان
امير: لا انت الاسد والذيب والصگر
كرار: اي

فيصل: تربيه طايحظها شنو تعلمه شله وعصابه شبيك
امير: اسكت ولك عوفني اربي زلمه معدل رجل بنتي
مهره: لو اموت مااخذها
امير: ليش ناويه تعيشين حسبي حسابج ناوي اعلمه يكهربج ويگول ماتت موتت الله
كرار: 😡

ضرب امير
امير: على ابوك مجفي جفي على ام خشم صفاره
مهره: موت بقهرك اغلى اثنين عندك يدافعولي
امير: يجي يوم ونشمرج
كرار: 😡 اسيح بابا
امير: لا تسيحه مابينا حيله

بقى يشاقه ويضرب امير
اول يوم الدوام
كاعدين ب٥ كلنا

بدلوا لكرار ومحظري
بنطرون بوري كابوي وقميص ابيض وفيونكه حمره

امير يمشطله يرتبله شعره ع الموديل هو وفيصل
مهاب كاعد يتريك ومهموم
مهره عينها على مهاب

كملوا واطفال اسرار وياه
امير: اخذولي صور وياه
يطك صور ويبوس بعمه
امير: على گلبي عسل عسل
كرار: صوره ويه دنو

ابتسم مهاب
دنو بحضن ابوها وكرار وياها
امير: ماتاخذ صور ويه ابنك
مهاب: 😒

عمي وعمتي وجدتي اخذوا صور ويه كرار
الكل فرحان بكرار
طلعوا
فيصل يصور كرار فيديو من يصعد السياره
امير: اني وياه
فيصل: لازك روحك شنو

فيصل يصور وامير واكف يم مهاب وكرار
امير: احب اسلم على مرتي الحلوه واكلها احبج واحب ارحب بمريتي واكلها نورا احببببببببببببببج واحب ابوسها بس فشله اخوتي واكفين
مهاب: هههههه مخبل
امير: واحب اكلها حبج خبلللللللللللللني

فيصل: فكسته للفيديو ترا دوام علم دراسه مو مسلسل تركي
امير: يله يله... احب اسلم على اخوي مهاب

كمنا نضحك لعب جوله بالفيديو
مهاب: سده فيصل
امير: وفي الختام قبلاتي لاولادي واحفادي
مهاب: هههههههههههههههههه كملت

شبك مهاب يبوسه وطلع روح مهاب
امير: بوسه بالشفايف بروح اهلك
مهاب: گافي😡

امير: منو يريد بوسه انتي تريدين بوسه امووواح اموووواح هاي بوسه
فيصل: حسام الرسام
امير: حظر خدك بسرعه اجتك بوسه متلهفه

بوس فيصل وهو يصور ويتعاركون
اسرار: تخبل فضنا... كافي فيصل تصوير
امير: مبين تريدلها بوسه اختي
اسرار: ابد😡

بوس اسرار وادفعه يضحكون
امير: بعد المن ابوس
مهاب: فيصل سد التصوير
امير: يله كافي.... انتاج وتوزيع امير الاسد واخراج ابو اذان مخروطه
فيصل: هههههههههههههههههه

دوم امير يغير مزاجنا ويضحكنا ويطلعنا من قهرنا
مهاب ومهره اخذوهم للمدرسه
بيومها شويه فرحنا
............................
مهاب يروي الاحداث
............................
نمشي وامير ورانا يسوق
تقدم علينا ويهورن

ويصفك وحده
مهره: هههه بكل عقله امير ههههههه
اشرتله مخبل
امير: انت انت مو اني
مهاب: ههههه

يصفك وكرار يصفك ويه عمه
مهاب: كافي😡
مهاب:فضحنا المعيدي
مهره: عباله عرس كرار مو مدرسته
مهاب: بله شتحجين وياه

هورنت اله عصبني يوازيني بالسياقه
مهاب: 😡
امير: هلا هلا هلا

يصفك ويهورن وهو وحده بالسياره
وصلنا للمدرسه
مهاب: شعندك
امير: اوصله وياكم اشوفه شلون يدخل المدرسه

نزلتهم
صاح كرار

وكف يمه وشاور كرار
كرار: اي
امير: سبع

مهاب: شگلتله
امير: گلتله اذا تحتاج صفاره عندك خشم امك
مهره: ههههههههههههههه
مهاب: 😡
امير: هسه هي تضحك انت شبيك عصبي
كرار: 😡

ضرب عمه
امير: ياابن الكلب
مهاب: تستاهل حتى تبطل تقلد على امه

دخلنا للمدرسه
كرار رجع ركض لعمه حضنه

مهاب: يله
مهره: عوفه هو يحب عمه شوف شكد حنين ربي يحفظه النا

وصلناه لصفه وطلعنا
مهره: فرحانه باابني
مهاب: الله يحفظه

لزمت ايدي
مهره: احبك
مهاب: احبج

وصلتها للبيت
رحت لمحمد اشوف شغلنا
فكرت اروح للجامعه
رحت وصلت اختنكت ماتحملت
ذكرياتي كلها نعادت اني وممجد
طلاب وتعارفنا وصرنا اصدقاء
وعشنا بيت وحدنا

رجعت للمدرسة
طلعوا وكرار واطفال ممجد واكفين يم الباب

اباوع على اطفاله بلا اب
شنو شعورهم واحساسهم يتامى

مهاب: يله
اخذتهم اضحك
مهاب: شلونه كرار
مريم؛ خالو ضرب ولد
كرار: مو حلو مااريد يكعد يمي
مهاب: اول يوم تضرب
كرار: مااريده

خابرني امير
امير: اروحلهم تروح انت
مهاب: اخذتهم هذوله همه وياي
امير: شخبار كرار
مهاب: اخلاقك ضارب طفل
امير: سبع زلمه
مهاب: كافي رحمه لاهلك

وصلتهم للبيت
مهره منتظرته بالباب

مهره: شسويت
كرار: انه كليتلج مااريد لفة 😡 ليش مخليتلي
مهره: مو اني هاي بيبي
امي: يا
اسرار: هههه تخاف منا تذبها براس امي
كرار: بيبي😡
امي: بعد مااخليلك لاتخنفس

خابرني فيصل
فيصل: وين امير اخونا وين اخابره ماكو طلع من الدوام مستعجل
مهاب: لاتخوفني

اتصلت عليه مغلق جهازه
دخل البيت
مهاب: وينك😡
امير: جهازي انعلق خلاني محتار خلينا نطلع بسرعه

اشرلي على عمتي
صعدنا اخذنا اسلحتنا ونزلنا

ابوي: اوكفوا انه اروح وياكم
تفاجأنا ابونا ويانه بمصيبة صبيحه
ابوي: شصاير
امير: صبيحه بالجوازات وساعه ب٣ تروح تستلم جوازها مجددته
ابوي: مهاب فيصل شلون عرف صبيحه سبب وفاة امه

صفنت على ابوي
امير: اني بلغته لابوي لازم يعرف حقيقة اخته
مهاب: فيصل سامع من نورا امه مسولفه لخالتها نجاح وصبيحه سبب وفاة ام فيصل واتجه لاروى طلبت منا مبلغ باهظ حتى تساعده وخلت نجاح وصبيحه يسولفون وسجلت صوتهم دزته لفيصل

رحنا للجوازات انتظرنا شفنا ماكو
خابرنا فيصل
فيصل: وينكم
مهاب: هذا امير موجود يمي ماكو شي
فيصل: شبي
مهاب: مابي شي وين انت
فيصل: طريقي للبيت
مهاب: شوي ونرجع

ابوي: اخذونا لبيت نجاح
مهاب: عدهم فاتحه وماعدنا الدليل القاطع
ابوي: اخذوني لبيت نجاح 😡

رحنا لبيتهم
لگينا نجاح شارد

ابوي: شوكت راح ابوك
غسان: كعدت گالوا ابوي اخذ ملابسه وطلع من الفجر
ابوي: اجيبه اجيبه

اتصلنا على عمامي بلغناهم
التمينا

مانعرف شلون عروفوا وشنو الي صار
دايخين شصاير

الكل طلع بالليل ومخبوصين
امير: شبيك
مهاب: مخنوك وتالي نبقى بهل مشاكل
امير: تدري اني مثلك مخنوك. تعال نطلع
مهاب: مابيه حيل اطلع
امير: امشي اريد اشتم هوى

طلعنا اني وياه وفيصل
مهاب: فيصل سافر كمل دراستك
امير: رأيي من رأي مهاب
فيصل: تفض السالفه واسافر
مهاب: بقت رسالتك لاتضيعها مابقى شي
فيصل: اي
مهاب: ليش هل هوسه الي صارت وشلون شرد نجاح ماافهم
امير: خابرت ابوي فهمته السالفه ونغلق الجهاز اجيتكم طلعنا وصار الي صار
مهاب: شلون عرفت صبيحه بالجوازات
امير: صدفه صديقي گال مشيت معاملة عمتك اريد هديه ياسبحان الله نلكفت بس مااعرف شلون فلتت
مهاب: انه اريد اعرف الها ايد بصكبان وابني وام نورا
امير: لا ماالهم ايد حتى ام نورا تأكدت ماالهم ايد لو الهم ايد اروى تسجل لفيصل اعتراقاتهم مو صح
فيصل: اي صح

اخذني لمكان الي اخذته مره ويبجي على نورا
فيصل: هاي شنو
امير: صار مكاني المفضل من اختنك
مهاب: احلى مكان وصار فتره مااجي هنا

نزلنا للزرع
امير: انزل
فيصل: مااريد
مهاب: انزل

نزلناه
امير: مهاب اجيت هنا حتى نحجي وياك براحتنا وبدون ضغطوطات
مهاب: شكو
امير: اريد اعترفلك بشي
فيصل: ههه مو وكته
امير: بعد مااكدر اضم عليه
مهاب: احجي

يباوع بالكاع واجه
كعد على ركبته وفيصل يضحك
مهاب: شكو
امير: هل تقبل تتزوجني

يضحك هو وفيصل
مهاب: هههه شكد تافه
امير: لا صدك كافي ارجع لشغلك ومرتك وابنك والنا
فيصل: صح مات ممجد وحقك تحزن وتتأثر بس مايصير هامل نفسك وحياتك اليوم احنه وياك باجر مو وياك
امير: كل واحد ملتهي بحياته... اني احاول اغطي عنك واخلي كرار كل وقته وياي بس يحن الك ويشتاق لضحكك وحبك وخوفك وتعليمك لاتهمله ومرتك حالها يقهر بس تبجي وتشكي منك مايصير هذا حالها

فيصل: اخذونا للكوفي شنو هنا
امير: امشي ولي اكعد بالسياره ابو اذان جاي نلغي طفرت للمكان شنو
فيصل: لاتضرب

تعاركوا
مهاب: كافي
امير: ابو اذان
فيصل: اسوه راسك
امير: نعال
فيصل: هههههه ماارد عليك

تقدمت عفتهم كعدت بالكاع افكر
فيصل كاعد بالسياره يلعب العاب بموبايله
امير: تذكر من اجيت ابجي واصرخ شكد عاجز نورا الي
مهاب: وصارت
امير: وانت هم تصير وتتغير كافي مهاب ممجد مااله جثه
مهاب: نعوفه بلا قبر
امير: هذا امر الله
مهاب: ونعمه بالله
امير: خلينا نفكر بحياة اختنا ونوكف وياها ونربي اطفالها لاجل ماتفكر تزوج وماتحتاج رجال

مهاب: نمنعها مانكدر
امير: مانمنعها بس نوفرلها الي تريده مانخليها تحتاج اسم رجال تعيش وتربي اطفالها احسن عيشه بدون رجال
مهاب: اني هذا الخايف منا ماتحمل اسرار لرجال ثاني غير ممجد بس مااكدر امنع اختي وانت تعرف السبب
امير: قصدك الغريزه الجنسيه ليش الحياةبيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
بس هذا الموضوع انت ذاك اليوم تگلي المرأه عظيمه وتضحي لاجل اولادها.... بالنسبه الي مااسمح لاسرار تفكر بالزواج
مهاب: ماتكدر هذه حياتها
امير: تتحمل مهره تزوج انسان ثاني من بعدك
مهاب: اكيد لا لاتعصبني واني منهار الي مصبرني على همومي ومصايبي مهره
امير: اني مثلك ماتحمل بعد ماتغمض عيني نورا تصير لانسان ثاني... بس شخص واحد اتقبله يصير زوج مرتي لان اعرف عمره گله مراح يتقربلها مخلص لاخوه ولمرته

التفتت عليه
شفت دمعت عيونه

مهاب: شتقصد
مسح دموعه
امير: هههههههههههههه مخبل وعبي
مهاب: بديت تخربط خلينا نرجع

اثنينا ساكتين ماناقشته لان موضوع مخجل
ماحبيت تطلع من لسانه

صعدنا هو خجلان مني
التفت عليه دموعه نزلت ويتلفت حتى مااشوفه

مهاب: چلچل عليه يالرمان نومي فزعلي
امير: هذا الحلوووووو مااريده ودوني لاهلييييي

امير: ااااااااااااا
صوته يرجف وغنيناها اني وياه
فيصل: شذكركم بيها
بقى امير يغنيها
وصلنا
مهاب: ماتنزل
امير: لا صادق منتظرني رايدني بسالفه
مهاب: ماشي

دخلت للبيت شفتهم نايمين
ثاني يوم اخذت كرار لدوامه
رحت للمطار صديقي ضابط هناك

مهاب: شصار
ضابط: صدكني دخوله للعراق مره وحده

...............................
نورا تروي الاحداث
..........................

رجع بالليل متأخر
نورا: تأخرت
امير: ليش كاعده
نورا: بالي يمك
امير: تخافين عليه

حضني يبوس
امير: نايمين
نورا: اي
امير: غير تحجين من وكت
نورا: هههههه مشتاقتلك... امير شصاير اليوم هوسه عدنا
امير: عادي ماكو شي

شالني وشمني
نورا؛ اوووي وجعتني
امير: نورا اطلب طلب وماتحجين لاحد
نورا: شنو
امير: گومي البسيلي الوان بالليل لاتلبسين اسود
نورا: خاف يحسون علينا
امير: كليلهم امير مايقبل انام يمه ولابسه اسود
نورا: عزا
امير: كومي نورا

لبست قميص نوم وردي وطلعتله
امير: اويلي
نورا: حلوه
امير: اول مره اشوف گيمر وردي
نورا: هههههههه امنيتي تغازل بدون اكل
امير: مقرر اگلج باجه وردي بس گلت تزعل عااااا وياها رارنج ولبن وطرشي افيش يانار گلبي
نورا: كملت اروح انطمر
امير: ههههههههه اوكف ياباجتي اليوم ابلش اكل اللسان والرجلين والعيون
نورا: ههههههههه
امير: اوف

سهرنا للفجر فرحان لان لبست الوان
كعدت متأخره متكسره
مهره: بله شلون ويه المسعده يله كومي😡 حتى بتج تبجي
نورا: ولج نعسانه اخذيها واطلعي
مهره: اكعدي😡 عوبه

نورا: بشري تقربلج مهاب
مهره: لا حتى نسيت هل سالفه
نورا: انتي مابيج حظ ماتعرفين تقربي
مهره: حاولت لكيته يتهرب انقهرت عليه عفته براحته... كومي اسبحي وانزلي ولاتحجين كدام اسرار
نورا: اعرف اقدر مشاعرها وصايره مااحجي ضحكته وسالفتنا اكول خطيه
مهره: اني مخلصتها احجيلها لطمنا اني ومهاب😂
نورا: انتي حالج حال الارمله
مهره: هسه هو ليش رملني ابن الاوادم اني اعلمه
نورا: متشبع قبل كل شوي مهاب بالغرفه يختل وكل شويه يصيح مهره اصعدي... عبالج ماندري
مهره: 😡 اكول شبي الرجال طلعت عينج عليه
نورا: يومين ويرجعلج وهم يصيح مهره اصعديلي
مهره: كافي ولج

تضربني تخاف احسدها
اضحك عليها

مهره: كومي فضينا راح انزل اني ودنو لاتتأخرين وراج تنظيف البيت
نورا: يبوووووو

خلصت يومي شغل واطفالي
امير ماكو

نورا: وينك
امير: ياعمري شغل اتأخر
نورا: ماشي
امير: ب٨ تحظروا اطلعكم
نورا: وين
امير: معليج المهم تحظري وشوفي كرار يروح ويانه
نورا: ماشي

بدلنا وتحظرنا
طلعنا اني واطفالي وكرار

نورا: وين تاخذنا
نزل وصعدني اسوق
كاعد يمي

نورا: ليش
امير: مو تتوسلين تريدين تسوقين
نورا: احلف
امير: شحلف غباء ترا جاي تسوقين

اسوق فرحانه واخاف كدامه
وصلنا للمطعم

امير: ارتاحيتي فختي
نورا: ههههه اي

دخلنا مطعم
تفاجأنا اجه يمنا كيك
كاتب اسمي واسم دنو ويوسف

عائلتي
وكصه بااسم كرار
نورا: هاي شنو
امير: احتفل بعائلتي ماكدرنا نحتفل بعيد زواجنا ولاكدرنا نحتفل بعيد ميلادج ولا عيد ميلاد يوسف ودنو وكلهن هل فتره صادف
نورا: ربي يخليك النا

طفينا الشمعه وكصينا الكيك
كرار ويوسف عذبونا بس فرحنا

اخذنا صور وكاعدين مرتاحين وفرحانين
كاعد يمي
امير: فرحانه
نورا: اسعد انسانه الله رزقني بااعظم رجال كد كلامك وفعلا سعدتني وماحرمتني من شي
امير: اليوم هم سهره صباحي
نورا: ههههههههههه

تعشينا واخذنا الكيك ويانه
طلعنا للمول والالعاب لعبنا يوسف وكرار
صعدهم سيارات وهو وياهم صعد
احلى لحظات اصورهم من يلعبون
العاب بسيطه خلينا دنو وياهم تلعب
وكعت كامت تبجي

كرار كومها ويبوسها من راسها
نورا: اوووي فدوه شوف شلون يخاف عليها
التفتت شفت دموع امير
نور ا: شبيك
امير: ماكو شي الموقف يبجي... كون يبقى يحبها ويخاف عليها العمر كله
رجعنا للبيت مرتاحين
الطريق كله يضحكهم ويشاقيهم امير
ساعه كرار يسوق وياه ساعه يوسف
رجعنا تعبانين
ناموا بسرعه
سهرنا للصبح اني وياه

امير: تدرين ساعه ب٥
نورا: شيخلصني من مهره اذا اكعد متأخره
امير: هههه وانتي خايفه من مهره
نورا: ماالي خلكها تعاركني
امير: اتمنى طول عمرج تبقين مرتاحه
نورا: وانت يمي مرتاحه
امير: حتى من مو يمج اريدج مرتاحه
نورا: ما اله انت يمي
امير: عفتكم وتزوجت غيرج

شلعت شعر صدره
امير: اخ😡
نورا: بطل تقهرني
امير: ههههههه تاليها تنصدمين مزوج
نورا: صدك انت وين تودي فلوسك
امير: ههههههههه
نورا: بارحه شفتك ساحب كل الفلوس
امير: 😯

..
يتبع



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-12-19, 08:07 PM   #109

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



#مهاب__الذيب__ج٣
بقلم أنو أنو ( رشا )
#بارت١٠٠الأخيررررر
القسم الثالث والاخيرر
مهاب الذيب
للكاتبه انو انو

...............................

مهاب يروي الاحداث
.............................
وصلت كرار ورجعت للبيت حسيت مشتاق لمهره
قررت اتقربلها

خابرت مهره
مهاب: وين انتي
مهره: اليوم ماعدنا شي غدانا سمج شوي والبيت نظيف رجعت نمت
مهاب: ابقي بمكانج
مهره: ههههه تتأخر
مهاب: نص ساعه ويمج

وصلت للبيت لكيت امير موجود ونازل من غرفته
مهاب: شعندك
امير: ماعندي شي نسيت محفظتي

طلع بسرعه
نورا تركض وراه
تصيح

نورا: امير وين
امي: شكو
نورا: اخذ سلاحه وطلع

طلعت وراه ماكو اختفى
اخابره ماكو

خابرت فيصل
فيصل: وين راح
خابرتني مهره
مهره: الحك اخوك راح لهيثم😭
ندور خابرنا ساره ماتعرف شي
رحنا لاهل هيثم ماكو ابنهم

المغرب فيصل خابرني
فيصل: اخوك مات ولك اخونا مات مات امير
ماصدكت انصدمت
مهاب: وين
اريد انطق مااكدر احجي
مهاب: وين انتوا
اريد اسوق مااكدر ايدي ترجف رحت للمكان
متأكد امير ماميت

لكيت ناس ملتمين وفيصل يلطم على راسه
نزل ابوي ومحمد من سياره
امشي ومامصدك اعرف عايش

وكفت لكيت جثتين
نزلت اباوع لكيت امير مغطي
مهاب: اكيد مو امير مو صح فيصل
ابوي: ولكم ابني ابني
مذبوح بركبته مرعب شكله وطلقتين بصدره
اصرخ والطم ومامصدك
مهاب: مو اخوي مو اخوي
شرطه وناس
الطم مثل المخبل واصيح
مهاب: مو امير ولك امييييررررررر. اميرررررر
.........................
مهره تروي الاحداث
..........................
نورا: وين راح اووف ياربي😭
الظهر وعمتي صاحت
عمتي: ااااخ ياصدري
اسرار: شبيج يمه
عمتي: مااعرف

نزلت دمعتها
كامت توضت ووفتحت القرأن

عمتي: القرأن يحفظكم
عايشين بقلق
نخابر محد يرد مانعرف شي
نورا: شلون عرفتي رايح لهيثم
مهره: خابرت ساره بلغتني اجتها رساله تهديد من هيثم وثبت هو الي ذابح امج وگاتل ابني قيس😭 وامير راح لهيثم
نورا: ليش ماحجيتي من الاول ليش هيج سويتي

اسرار هدئتها
اجه عمهم نائل وشاكر
عمتي: خير
كام يبجي
عمتي: شكو
نائل: مات امير
نورا: لا لا لااااااااا مايموت مايموت يماااااا

مامصدكين لطم وصياح رعب برعب
نص ساعه واجت سيارات ونزلوا تابوت
مهره: عزا هاي صدك
نورا: مو رجلي
تصيح بخبال والبنات والكل يتصارخ
عمتي: جبت اخوك ميت ولك مهاب رجعتلي بتابوت اخوك
لطم وبواجي مرعب الموقف
مااصدك امير

نورا فتحت تابوته ملفلفي
نورا: مو رجلي خلي اشوفه صدكي مو هو
فتحت شافته
نورا: ولك لا لا لا ولك امير هذا انت
رحل ابو ابتسامه والضحكه الحلوه
عافنا واخذ فرحتنا وياه

بعد٦ اشهر
حالنا يقهر لاضحكه لاسالفه
مهاب مو بوعيه

الكل طبيعي وتقبلوا وفاة امير
اله مهاب
صار مخبل يجي الليل يخلصها صياح وينحب

نورا واسرار دموعهن مانشفن على ازواجهن
مهاب يدور على صبيحه
ماينام ليله
هو وعمي ماقبلوا ينصبون فاتحة امير اله ياخذون بثاره
ومايقبلون يرحون لقبره

كعدنا الفجر
شفت مهاب سبح ولبس دشداشته ولبس حزام سلاحه
مهره: مو كافي تريد تموت ومنو لابنك واولاد اخوك واولاد اختك
مهاب: تعرفين منو مات

كمت ابجي وياه
مهره: امير المااااات ولك والله اعرف حتى مشتاقتله يحن عليه اكثر من اخواني عبالك مامتعذبه ابجي عليه ودمي احترك عليه اكثر من وفاة ولدي ووفاة اهلي... بس لخاطر عوف الدم
مهاب: بيوم الي اخذ حقه مرته تصير على ذمتي
مهره: 😯 مستحيل شلون تكدر تزوج مرت اخوك
اخر شي اتوقعته
احسه ينتقم مني

طلع وعافني بقهري
دكيت لطمت بجيت محد الي ومااكدر اشكي لاحد
كلها ملتهيه بمصايبها وهمومها

العصر عمي اجه
عمي: وين فيصل
ايده على گلبه
نزل فيصل يركض
عمي: ولك اخوك لكاها
فيصل: وين
عمي: خابرني بشرني

مهره: المن لگه
عمتي: صبيحه
مهره: عمي ابوس ايدك لا تخلي يذبحها

دفعني
نورا: ماتحسين بنار گلبنا كل همج رجلج
مهره: ولك يموت يموت بس يگتلها

لطمت وابجي
طلعوا مانعرف وين
مهره: ليش تريدون الدم يجري ليش😭 مو كافي خسرنا امير
نورا: نعوفها مو حتى حظرتج ترضين ولج امير امير عم ابنج مات

تلطم
دعاء: تعاي مهره
اخذتني لبيتها ابجي
مهره: خابري اطمأني عليهم
خابرت دعاء
دعاء: اجه مهاب
لبست عباتي وركضت
دخلت لبيت عيالي

عمي يبجي
مهره: رجع مهاب
نورا: بغرفته 😔
مهره: گتلها

جدتي كامت تصيح
جدتي: يبوووووووو وينك ياهاشم عفتني وماخذيتني وياك
نزلت دموع جدتي وتون
عمي ملفلف بعگاله

مهره: وين الولد شگالوا گتلها.. نورا جاوبي
نورا: هسه خابرناهم يرجعون مايعرفون شي... هو رجع وصعد غرفته بدون مايحجي

صعدت اركض لغرفتنا
فتحت الباب شفته كاعد ويبجي

مهره: مهاب وين صبيحه
دموعي تغرغر
مهاب: عوفيني هسه
مهره: ذبحتها احجي وين عمتك
مهاب: اطلعي عوفيني

كمت الطم على وجهي وابجي
الخوف موتني

مهره: كافي دم كافي خوف ليش كتلتها ليش ليش دمرت حياتك تخبلت
فقدت واصيح وهو يبجي
مهاب: محد دمر حياتي غيرج انتي ضيعتيني بسكوتج واسرارج
يبجي مثل الطفل
مهره: والله انه ردت احافظ عليك وخايفه عليك ليش تحملني الذنب.... انه مثلك واكثر ضايعه... لان اعرف ذبحت ابني كدامي وساكته وتحملت تعرف شنو ام تعرف گتال ابنها وعايش ويه القتيل نفس البيت وساكته لاجل عيونك وماتذبحها وتورط وتوسخ نفسك
مهاب: وتوسخت

نبجي اثنينا
مهره: جاوب ماتت صبيحه ريحني وگول لا
مهاب: عوفيني
مهره: كافي تعذب بينا كافي وين صبيحه جاوب 😭
مهاب: اريد اموت

حضنته خليت راسه على صدري وهو يبجي
مهاب: شردت
من سمعت كلامه
كعدت بالكاع ابجي

مهره: احمدك ربي يارب رحمتك
بقينا نبجي
مهاب انسان ثاني مو مهاب القوي

صدمني
مهاب: مهره اليوم نويت ازوجها
.................................
نورا تروي الاحداث
................................
نورا
اعزل سفرة الغده
فيصل: نورا سويلي جاي
نورا: اي هسه
مهاب: جاي تشوف نورا عليها البيت والطبخ والاطفال وتتعب البنيه گوم انت اخدم نفسك
نورا: خلي يتزوج ويفضنا
مهاب: بس العوجات يزوجلي
فيصل: عمي انه اسوي الچاي بس اسكتوا
مهاب: اطلع الروح شوفلك مره نزوجك وتساعد مرت اخوك
فيصل: ازوج لان طلبت من نورا چاي سوده بوجهي
نورا: ههههههههه لو ساكت مو احسن
مهاب: مو شي مستحيل تاخذلك مره ثانيه
فيصل: ازوج انت
مهاب: 😡

خزر فيصل
مهاب: كرار تعال باباتي نصعد انام
كرار: بابا اليوم طلعني وياك انت مو تگول انت رجال
مهاب: نروح نسبح
كرار: لا
مهاب: وين تريد
كرار: اريد نروح ناكل كنتاكي
فيصل: ماينلام امير يسميك ابو ثرب
مهاب: انت شبيك 😡
نورا: هههههههههه كروري اليوم اسويلك بيتزا
كرار: مااريد... بابا نطلع
مهاب: كل طلعاتك اكل 😡
كرار: نطلع نشتري اقراص
مهاب: كرار راح يبده الدوام ماكو بعد لعب
كرار: عمه شوكت الدوام
نورا: بعد ٧ ايام
كرار: بابا ٧ ايام خلينا نشتري نلعب بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
مهاب: ماشي بس بشرط اول يوم الدوام تسلملي الاقراص والبلي
كرار: اي واليوم اني اسوق وياك
مهاب: خلينا نصعد انام والعصر نطلع
كرار: اهوووو راح ينام ابن صفاء... من دبش اذا طلعنا
مهاب: ههههههههه تربية امير.... امشي ولك نصعد انام والعصر نطلع
كرار: بابا لاتنام
مهاب: سمعني جدول الضرب من ١ ل١٠٠ وماانام
كرار: ماتنام
مهاب: اي ماانام
فيصل: كرار حافظ الجدول الضرب احسن مني
نورا: بارحه دعاء ضحكتني كرار يسولف ويه خاله مروان كلمات بالانكليزي ومروان صافن گله ولك شخرطت انت سبيت عشيرتي... هاي سوالف ابوك محفظك انكليزي بالعشا گايله گوم من يمي انت انكلش اني عراقي بعدني لحد الان حرف h الفظها ه

شال ابنه صعدوا
حاضنه ويبوسه
كرار يسولف وياه

مهاب: بوسة لبابا كبيره
كرار: امممممممممممممممممممممممم مممممممممممممممواح
مهاب: بعد
كرار: كافي تعبت
مهاب: الرجال مايگول تعبت

حال مهاب يقهر
نورا: تعرفه يضوج من موضوع الزواج ليش تحجي وياه
فيصل: يبقى على هذا وضعه بلا مره
نورا: كلنا نعرف مايكدر ينسى مهره

طلعت عمتي من غرفتها
عمتي: سمعت سوالفك... عوف اخوك بحاله
فيصل: يمه هذا مو وضع وضعه
نورا: كلام فيصل صحيح مهاب محتاج مره ولازم يزوج
عمتي: لو نحجي منا لسنه مهاب مايقتنع

شدت عصابتها ولبست جواريبها
فيصل: وين
عمتي: اخوك خبصني اله اروح لفاتحة ابو صباح
عمتي: اليوم ماكو دعاء
فيصل: ضرت نورا عدها 😂
نورا: 😡
فيصل: قبل شوي شفت محمد جايب رحمه واطفالها
نورا: لا تگول ضرتي 😡 امير عمره ماحبها😡
عمتي: شصار على قسمتها وافقت تزوج
نورا: اليوم محمد عازمها على الغده حتى يقنعها
فيصل: حقها ترفضه اني من شفته ليلتين احلم بي يركض وراي
نورا: هههه عنده فيس الله عليك خليني اشوفه
فيصل: لا مااعرف فيسه بس من طلعنا لفاتحه بيت ابو مهنا... مهاب شوفنياه گالي هذا الي يريد رحمه
نورا: قنع اخوك اسوي فيس انت مو وعدتني شنو خانكني
فيصل: دروحي بعدني ماحجيت وياه گلي لاتدخل
نورا: زين افتح فيس امير بجهازي
فيصل: شلونج انتي
نورا: حباب حباب
عمتي: ناقصين صياح ومشاكل اكعدي راحه

عمتي تكمل لبسها
اني اغسل ماعين الغده
فيصل سوه چاي لنفسه

فيصل: اذكر مهره الظهريه تسويلي الچاي والكيك والكعك شأطلب تسويلي.... مهاب شلون متحمل فراكها
نورا: ماتشوفه ضايع وكاره حياته

اخذ ستكانه كعد بالصاله
فيصل: نورا موبايلج
ركضت لموبايلي
نورا: الو
رامي: شلونج نورا
نورا: هلا شلونك
رامي: ابنج بهذلنا

ظفر: اني شفهمتك... جيب ماتعرف تحجي
ظفر: الو ها باباتي
نورا: هلو بابا
ظفر: هلا بيج انتي شلونج
نورا: زينه عذبوكم مو
ظفر: معليج بسوالف اخوج

اسمع ابني يبجي
نورا: بابا شبي
ظفر: مانفتهم شيريد
نورا: انطينياه

يوسف: 😭😭😭😭
نورا: ها حبيبي
يوسف: اريد بابا
نورا: العصر يجيكم
يوسف: اريد بابا😭
نورا: اسكت وهسه أگله يجيكم
يوسف: مااريد رامي
نورا: اله اكسر راسه وين جدوا

ظفر:ها
نورا: بابا ليش رامي وياه
ظفر: هو منو يكدر على اخوج ضرب اخته ضرب ابنج وصار ساعه اتعارك وياه
نورا: اني اعلمه

فيصل وعمتي طلعوا تفقدت جدتي شفتها نايمه
صعدت لغرفتي
محد بالبيت بس اني ومهاب وكرار

نزعت ملابسي اباوع على جسمي
ذبلانه وتعبانه
فتحت شعري اباوع على ملابسي بالكنتور
لبست ثوب خفيف وقصير

حسيت طفله فرحت بشكلي
افتر بثوبي واضحك اضحك الى ان نزلت دموعي

من تعب غفيت
اسمع صوت بين النايمه والكاعده
نورا نورا
ينطق اسمي وحسيت يغطيني
فزيت مخترعه وبسرعه غطيت نفسي

نورا: منو
امير: نورا

نورا : امير
امير: اشتاقيتلج
نورا : انت حقيقه لو خيال كافي تعبت احلم بيك😔 ارحمني واخذني وياك
امير: اشششش

اندكت الباب
مهاب: نورا نورا
بدلت وفتحت الباب
اباوع ماكو امير اختفى😔
مهاب: طالعين اني وكرار
نورا: يوسف خابرني يبجي يگول خلي يجينا بابا
مهاب: رايحلهم
نورا: ماشي

مهاب: بيج شي
نورا: لا

نزل وبقيت بغرفتي
امير: بقينا وحدنا
التفتت عليه
نورا: انت ميت شلون تطلعلي😭
كعدت بالكاع وابجي
ايده على شعري
نورا: امير ارجعلي 😔
اختفى
.......................................
مهره تروي الاحداث

......................................
مهره
رحمه: مهره
رفعت راسي
مهره : ها
رحمه: شبيج
مهره: مابيه
رحمه: كرار من يروح لمهاب هذا حالج
مهره: انتظر رجعت كرار حتى اشتم ريحة مهاب بي

نزلت دموعي
رحمه: انتي تعذبي وتعذبين نفسج
دخل محمد ودعاء يمنا
مهره: محمد خابر على كرار شوكت يرجع
محمد: تعرفين يبقى براحته يم ابوه
رحمه: من تخابى افتح السبيكر اريد اسمع صوت مهاب

خزرتها
محمد: ليش تبجين
مهره: اذكرت قيس خابر كرار اذا يتأخر اروح لقبر قيس اشوفه

دعاء: مهره بيش تعذبين بنفسج
مهره: اهووووو راح يرجعون يحجون نفس الموضوع
محمد: ارجعي لمهاب
مهره: لاخر يوم بعمري ماارجع لمهاب هو اختار طريقه وتزوج
دعاء: مهره صار ٣ سنوات زواج ورق زواجه لاتقرب ولافكر بيها لان يحبج وهو لايقبل ينساج ولا يقبل يستقبل مرته زوجه اله ولا يقبل يزوج ولا يقبل يرجعج

كمت ابجي
كل مره اسمع كلمة زوجته جسمي يرجف
ماتحمل ومااكدر استوعب هذا الكلام

رحت لغرفتي
طلعت فانيلته اشتم بيها
حاضنتها
بقيت ابجي الى ان غفيت

فزيت
رحمه: مهره مهره
مهره: ها
رحمه: مهاب يگول كرار يرجع لليل يتعشون بره
مهره: خابري قاسم ابن مخلد ياخذني لقيس
رحمه: ولج كافي انسي قيس شبيج كل شهر كل اسبوعين يمه
مهره: رحمه ليش اني وياج هذا حظنا
رحمه: اني اختياري خطأ وانتي ظلمتي مهاب
مهره: هو هم ظلمني
رحمه: حتى اذا يزوج هو يحبج مهره لاتزعلين من كلامي انتي تخليني عن مهاب بااصعب ظروف يمر بيها

كمت سبحت
وحظرت نفسي

محمد: وين
مهره: قاسم بالطريق ياخذني
دعاء: وين رحمه
مهره: يم جهالها
دعاء: شلون اطلعين وجاين الخطابه لاختج
محمد: ابقي قنعيها وياي قسمه ماتتعوض
مهره: ارجع من وكت مااتأخر

طلعت بالباب
شفت مهاب وكرار يصعدون السياره

كرار: هذيج ماما
مهاب: يله باباتي

شافني من بعيد
صعدت السياره

قاسم: شلونج عمه
مهره: هلا بيك انت شلونك
قاسم: شارد من اخوج شيب راسي
مهره: مخلد من يومه يشيب الراس
قاسم: اليوم اعزميني على العشا يمكم
مهره: هههههه بيت عمك تعال بكل وقت
قاسم: اشوف بنت عمي خاف محتاجه شي
مهره: ههههههه لاتخلي عينك على فاطمه ابوها ماينطي لابوك وامك مره
قاسم: مو مشكله اتبره منهم
مهره: ههههههه ادري اختك واخوك خبثاء عليمن ليش ماطالعين مثلك يحبونا
قاسم: على اخوج
مهره: كافي عاد احترم ابوك تره مااقبل تحجي على اخوي
قاسم: هسه تعزميني
مهره: اعزمك بس ماكو تباوع على فاطمه والله اطردك البنيه صغيره وعوفها محتاره بدراستها
قاسم: افتهمنا اباوعلك واتغزل بيك
مهره: هههههههههه نفس سوالف عمك مروان كافي لاتضحكني اريد ابجي يم قيس
قاسم : ماشي اسكت بس تعزميني
مهره: ولك افتهمنا نعزمك حتى ترجع عمتك رحمه وياك

التفتت على الطريق
قاسم: عمه وصلنا
مهره: لاتنزل وياي انتظرني هنا
قاسم: انزل الدبات الماي واعوفج براحتج بس بداعت كرار اقري قرأن واغسلي الكبر وارجعي لاتبجين

نزلت انتظرت قاسم يروح
اغسل بقبر قيس واسولف وياه وابجي
مهره: مشتاقه لابوك لااكدر اسامحه ولاهو يسامحني يوميه اعتبك ليش ماتروح بالحلم تحجي وياه. قيس محتاجتك لو عايش عمرك ١٥ سنه زلمه صگر مثل ابوك
قريت قرأن
كملت وصافنه على القبور
قاسم: يله عمه
مهره: اي

كمت على حيلي رجعت للبيت
دعاء: تأخرتي
مهره: وافقت
دعاء: لا

عفتهم ودخلت غرفتي
رحمه: مهره
مهره: ها رفضتي
رحمه: انتي شلون ترفعين دعوة طلاك لمهاب
مهره: شلون عرفتي
رحمه: ناسيه موبايلج وخابرت المحاميه تبلغج الباجر البلاغ يوصله
مهره: اوووف اوووف
رحمه: شلون طلعتي ومنو اخذج
مهره: قاسم وياي اطمأني

دخلت دعاء سكتنا
دعاء: محمد يريدج وعصبي نار
رحمه: مااريده شلون غصب

طلعت وخايفه
خابرت قاسم
مهره: باجر تكدر تجيني من الصبح
قاسم: ودوامي
مهره: فدوه لخاطر عمتك
قاسم: وين
مهره: اسحب البلاغ والغي الوكاله

قاسم: ماشي
الصبح بدلت ولكيت دعاء
دعاء: وين رايحه
مهره: لمدرسة كرار

طلعنا رحنا للمحاميه
محاميه: ها مهره
مهره: مااريد الغيها
محاميه: دزيته البلاغ من البارحه
مهره: غالقه خطج اخابرج ماكو
محاميه: اي جنت بالحله عندي قضيه مو مشكله عادي الغيها حتى لو يوصله البلاغ
مهره: اي فدوه

محاميه اكعدي هنا بس اكمل وافهم منج
كعدت بالمحكمه ويمي قاسم
قاسم: عمو مهاب اذا يعرف انتي بالمحكمه يذبحني قبل مايذبحج
مهره: مايعرف بس اسكت

مريه معدله كاعده يمي
خاله: ها خاله شعندج هنا
مهره: الضيم خلاني هنا

بقينا نسولف سولفتلها سالفتي
خاله: زين ليش كاعده بيت اخوج
مهره: مااكدر ابقى يمه صعبه اعيش وهو مزوج مرت اخوه وهو مايقبل اعيش بيت اهلي
خاله: ها وكعدتي بيت اخوج
مهره: هو بنالي مشتمل الي ولابني وكعدني بي
خاله: وهاجر
مهره: اي
خاله: يايما ارجعي لرجلج وبيتج وانتي من خلال سوالفج يشوف مرت اخوه مثل اخته ولخاطر اخوه اخذها مابيها شي

طلعت المحاميه
فهمناها ورجعنا
لكيت مهاب منتظرني
قاسم: وصل البلاغ اوصلج وافلت
مهره: يارب ماوصل

نزلت
مهاب: تعاي😡
..............................
مهره تروي الاحداث
.............................
مهاب: دعاء وين مهره
دعاء: اليوم راحت لمدرسة كرار
مهاب: شلون تخليها تروح مدرسة كرار😡
دعاء: قاسم اخذها اني شعليه امنع المره

طلعت عصبي
دعاء: مهاب شبيك
دعاء: مهاب

مهاب: ادخلي لبيتج ونصي صوتج😡
شفت مهره وشافتني نصت راسها
قاسم وصلها وراح

سحبتها من ايدها
مهره: مهاب عوفني 😡
سحبتها لبيتنا اعصاب منها
لويت ايدها

دخلتها لديوانيه
مهره: عوفني لاتخليني اصيح
رفعت الورقه بوجها
مهاب: هاي شنو
اعصاب منها اتمنى اشرب من دمها
مهاب: منو سمحلج تروحين لمدرسة ابنج وكلهم زلم
مهره: معليك
مهاب: لاتخليني اضربج 😡
مهره: اضرب مايهمني طلع رجولتك
مهاب: مهره😡 هذه شنو
مهره: مااعرف شنو هذه الورقه
مهاب: شنو رافعه دعوة طلاك
مهره: من حقي اطلك زوجي هاجرني ٤ سنوات الي حق ازوج واستمتع بالحياة
مهاب: وشنو الاستمتاع ماشي محتاجه زوجج

لزمت ايدها عصرتها
مهره: ابعد عني ولاتفكر تتقربلي
عينها بعيني
ضعفت كدامها

مهره: مهاب ابعد
مهاب: ح اتقرب وتقرير طبي زوجج يتقربلج
مهره: اكيد تخبلت😡

بستها بشفايفها
دفعتني
مهره: وخر عني😡
غصبتها كامت تبجي
مهره: ابوس ايدك لا
دفعتني وتضربني
مهره: لا لا😭
مهاب: گومي مهره
لمت نفسها وگامت
لزمت ايدها
مهاب: مهره
عافتني وطلعت
وكفت بالباب

مهره: سحبت القضيه من الصبح
بجت وطلعت
كعدت ودايخ
اااااااخ ياربي وتالي

اذكرت
.......................
ماضي
........................

بعد وفاة امير ب٩ اشهر
مهاب: بويه باجر ننصب فاتحة امير
ابوي: بعدنا مااخذنا بثاره

سكتت
سحبني ودخلني للغرفه

ابوي: انت ذبحت صبيحه انه اعرف ومتأكد
مهاب: متوهم
ابوي: جذبت على العالم بسالفة شردت وقنعتهم اله انه
مهاب: اليوم ناخذ بثارنا ودمنا

طلعت
ابوي: مهاب
مهاب: بعده ثار ابنك وروح امير

طلعت
فيصل منتظرني برا

فيصل: وصل
مهاب: وصادق
فيصل: لزموا جماعتنا

طلعنا ويه زلمنا
بالمطار تلكينا جماعتنا
فيصل: هذاك
مهاب: لاتنزل خليهم يصعدوا همه

اخذوا مشت سياراتنا
وصلنا للمخازن وكفت السيارات

ملبسي كبوس
دخلوا للمخازن

؟؟: منو منو انتم
فيصل ضربه بطنه
مهاب: لا
؟؟: مهاب

رفعت الكبوس
جعفر: مهاب
مهاب: اي مهاب الي گتلت ابنه واخوه.. اي مهاب اعز اصدقائك وطعنته بظهره... اي انه مهاب الي باايدك ذبحت ونحرت اخوه
جعفر: شتحجي

ضربته بوجهه
فيصل يبجي
فيصل: ليش ذبحته ليش ولك شمسوي
مهاب: فهمنا
جعفر: ماافهم شتحجون

محمد: لاتستغفل
مهاب: من اول يوم اجيت شكيت بيك وجنت اجذب نفسي
جعفر: شلون عرفت اني
مهاب: تعرف ام رامي
جعفر: لا

مهاب: وين اخوه
دخلوا صادق
انه وولد عمي وزلمنا وياي

مهاب: احجي صادق
معذبين صادق
جعفر: صادق
راد يحضنه ومنعناه
مهاب: احجي صادق😡
دخل ابوي
ابوي: شكو
مهاب: تعال بويه اكعد

فيصل: احجي
ابوي: ولك هذا صديق امير صديقه العزيز اخوه شمسوين بي

يبجي ابوي هو وصادق
فيصل: احجي
صادق: خابرني جعفر گال انه جاي للعراق وتبين ماتعرفني ولا نتحاجه وتضغط عليهم يصالحونا... مااعرف ليش وشنو... سويت الي يريده احنه مقررين نبوكم ونفلت هذا الي اعرفه بس من لزم الشغل جعفر شاف مايكدر لان فيصل ومهاب فوك راسه وهمه الي لازمين الحلال شافها مستحيل. رجع للاردن
مهاب: كمل😡
صادق: فجأه خابرني گال اليوم نبوك سيارة امير گلتله انت وين گال انه بالعراق... گال اريدك تطلع ويه امير تاخذه لهذا الطريق بحجة سلابه وافق انطاني موبايل
مهاب: الموبايل الي خابرت منا هو الي وصلنا الكم ياغبي
صادق: خابرته من صديقي بحجة ماعندي رصيد وگلتله انه اخذك لهيثم واساعدك اخذته ورحنا انه وياه لطريق هو شك بس ساكت فجأه اشوف كمه زلم طلع سلاحه خرطهم ماتوا على ايده ٣ وجعفر تصوب انه ماعندي سلاح بس غدرت بي وضربته وبنفس الوقت اخاف انضرب ماسيطرنا عليه بالكوه فتحوا الباب هو دفرني ودفرهم لزمه جعفر من شعره سحبه وذبحه

گام يصيح ابوي
ابوي: الله اكبر اللللللللللله اكبر بويه امير شگالت روحك من ذبحوك وطلعت روحك ياحبيبي ياسبع
كمنا نبجي ماتحملنا
شاكر: كمل
صادق: بجيت وتعاركت ماتوقعت يذبحوا الي اعرفه نبوك سيارته وانه وياه بحجة سلبونا

مهاب: احجي جعفر لو انه احجي
جعفر: ماعندي كلام
مهاب: اشتركت ويه عمتي ونجاح على ابني دخلناه مستشفى دزيت ممرض وانت وياه ووياك مره بحجة مريضه بنتك وتمثل دور هيثم زوجتي شافتكم وانخبصت بيكم وخليت زوجتك تسولف وياها حتى الممرض يضرب ابني ابره فارغه تقتله وكررت هل شي ويه ام رامي وويه ام فيصل الي جيبتها ضربتها ابره فارغه
جعفر: 😔
مهاب: ليش جعفر ليش

ابوي: شلون عرفت
مهاب: لان شوفت ام يوسف( نورا) شكل هيثم گالت مو هو ومن شافت جعفر گالت هو الي ذبح امي ونفس الحال شوفت ام كرار ساره وماعرفتها معناها مو هيثم الي موجود بالمستشفى وبنفس الوقت هم ام كرار گالت اني شايفه جعفر
ابوي: شنو هل جرائم
مهاب: الغبي مسوي جواز مزور ويجي للعراق وجوازه الاصلي مره وحده وهم شكيت بي لان اكثر من مره يشوفنا جوازه حتى مانشك بي.... تدري صار سنتين اراقب جوازك وموضوع سفرك الى ان وكعت على علة الجوازه

ابوي: وهيثم
مهاب: هيثم گتله جعفر حتى نگول واحد گتل الثاني هيثم وامير... وهو حاقد على هيثم لان ازوج ساره الي هو يحبها وخرب بين خالد وساره حتى ماينجمعون ومن راد ينجمع وياها خطبها هيثم وصارت اله مو صح جعفر
جعفر ساكت
ابوي: صادق بويه شلون كدرت تغدر بصديق الطفوله بويه ليش خليته تغمض عيونه وهو مخذول من صديقه
نبجي وصادق ويانه يبجي
صادق: والله ماردتهم يذبحوا والله ماقبلت ونصدمت وماادري بكل سوالف جعفر
مهاب: جعفر ماتحجي
جعفر: كلمه وحده ماانطق
مهاب: لاتنطق لان ماتحمل صوتك

ابوي : لبسوهم وبلغوا عمامهم...خلونا نزفهم
لبسناهم ملابس دشاديش نسائيه وزينه شواربهم
لبسناهم عبي

فررناهم بزفه بمناطقنا
تمنيت اشرب من دمهم بس فكرت بااولادي
الله رزقني كرار يوسف دانيا اولاد اسرار

دخلناهم لبيوتنا
طلق وهوسات سوينالهم
ودزينا على الشرطه تستلمهم ويتحاسبون قانونيا
طلعت جدتي وباايدها سلاح جدي
طلقت بالهوى

ابوي: ياحيف دمك يروح هدر اموري حفيدي يمااااااااي
طلق على جعفر طلقتين
تراكضنا منعناه

وكع جعفر بدمه وطلقه بخشمه
ابوي وكع من طوله
فيصل: بويه
ركضنا بي للمستشفى
دكتور: البقاء لله توفى جلطه بالدماغ
..............................
رجعت من ذاكرتي
.............................
نورا: مهاب
مهاب: ها
نورا: شبيها مهره طلعت تبجي
مهاب: ماكو شي
نورا: طلكني وخليها ترتاح كافي اثنينكم تتعذبون
مهاب: لاتدخلين

كمت من مكاني
اشتاقيت لقيس وممجد وامير وابوي
الى متى ابقى عايش بدونكم
طلعت للنجف لابوي وامير
مهاب: هنيالكم امير شوكت تاخذني بويه محتاجك.... امير يوسف بصف الثاني ودانيا كبرانه صايره بالروضه وامهم تدرس هندسه هل سنه عايشين مرتاحين ومامقصر وياهم... بويه اسرار بدت تكمل دراستها ونجحتبيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
بشغلها ووظيفتها واطفالها متميزين بدراستهم... دعاء مرتاحه ويه زوجها واطفالهاو تشتغل بالمختبر هي ونورا... امير حبيبك بالرابع ابتدائي وصار رجال ومن المتفوقين بدراسته... فيصل اخذ شهادت الماستر وراح يدرس الدكتوراه ادعيله بالنجاح... اما اني مامتغير نفس مكاني بس ابجي وافتقدكم

غسلت قبرهم ونظفته
نورا تتصل
نورا: الحك فيصل رجع للمظاهرات
صعدت سيارتي ورحت لبغداد
خابرت فيصل مايرد

الى ان رد
نزلت بالتحرير ادور عليه
رد عليه
مهاب: وينك
فيصل: لاتخاف عليه

مهاب: وينك اني بالتحرير
بقيت واكف انتظرته اجه
مهاب: امشي نرجع
فيصل: ماارجع
مهاب: ماتطلع
فيصل: ماارجع اله اخذ حقي
مهاب: كافي موت
فيصل: ماارجع
مهاب: نساعد كافي بس لاتنزل للساحه ابوس ايدك
فيصل: ماارجع ولاتخاف اخذ حقي وارجع لبيتنا صدكني اوعدك مااموت
مهاب: لاتضحك عليه
فيصل: لو عايش امير يرجع احجي
مهاب: مايرجع واني وياه بس هسه تختلف انه وانت مسؤولين على اولاده واولاد اختك ليش تعوفني وحيد

بجينا وحضني
فيصل: مااعوفك صدكني ووعيونك بعيد مكاني مو خطر
مهاب: احلف ماتروح للمطعم التركي ولا يم الجسر
فيصل: اوعدك مااوصل للجسر بس
مهاب: فيصل
فيصل: اطمأن

بساني من راسي
فيصل: ارجع
مهاب: باجر الصبح يمك انه وكرار ويوسف
فيصل: انتظركم

رجعت للسياره
اذكرت فاتحة امير وابوي
...............
لابسين شماغاتنا انه وفيصل وعمامي
ساعه ب٧ الصبح

تفاجأنا شفنا اطفال وزلم لابسين تشيرتات صورة امير
فيصل: هذا موظف ويانه زوج رازان
مهاب: ها

تقدمنا عليهم وياهم نسوان استغربنا
رازان: بقاء في حياتكم
مهاب: هاي شنو

رازان : هذوله اطفال مرض الكونسلر الي عالجهم امير
زوج رازان: كلهم همه وعوائلهم جايين يعزوكم
مهاب: صدك تحجي امير
رازان: اي كلهم عالجهم وساعدهم وعلى حسابه سفرهم وعلاجهم وابسط شي يسووا لامير

دكيت على راسي عرفت وين يودي فلوس امير
اذكرت المره الي شفتها بالمستشفى
امير ساعدها

.............................
رجعت من ذاكرتي
اتصلت على مهره
مهاب: الو
مهره: الو
مهاب: مهره

سكتنا
مهره: شبيك
مهاب: مشتاقلج

سكتت
مهاب: اريد احجي وياج محتاجج
حسيتها تبجي
مهاب: مهره
مهره: كرار اليوم يبات يم يوسف ووو
مهاب: هههه ساعه الزمن واني يمج
مهره: مااقصد الي ابالك وين راح بالك
مهاب: هههههههههه اعرف بالج الحدود
مهره: ههههههههههههههه
مهاب: احبج
مهره: احبك

غلقته
فتحت اغنية چلچل علي ياالرمانه
فرحان كملت مسيرة امير واساعد الاطفال المرضى بثوابه
ياريت موجود اكيد راح تفرح
امير
ها أنا سأرحل واترك بسمة
ها أنا سأغادر وذكرياتي نسمة

فيا حبيبتي؛ يازوجتي
لم تفهمي أبداً
حينما رأيتكِ
حينما وضعت يدك بيدي
جولتك في عيني دهورا كثيرة
ضحكنا
مرضنا
رقصنا
شاهدنا ورودا جميلة معاً
بقينا في بيوت دافئة صغيرة
ربما لم تفهمي ابداً
أن أحبك لهذة الدرجة
كنت معي دائما
فأنتِ حبي الأسمى

وأنت يا أخي
سأرحل وأترك الفرح لك
أترك ذكريات بابي مفتوحة
أعتاش عليها
تذكرو بسماتنا،
سوية
مغامراتنا الشبابية

لا تكدر خاطري بالحزن بعدي
فأنت ابن أمي

فيا أخي قد فارقتك،
فلموت حق

قد ابتعدت..
وهذا هو الحد
فتذكرني كأخ لك محب
تذكر ابتسامتي وابتسم
ولا تتذكر فقدي وتحزن

لا تحزنو إن مت في غض الشباب غدا ساحرض أهل القبور لتبتسم معي
فلا أريد الحزن أن يكون كائنا يمشي
ولا رياح تطير
أريدكم فقط أن تبتسموا لأجلي

احبكم يااخي الغالي وزوجتي العزيزه
شكر خاص لكاتبتنا المتألقه نازك الحمراني لخاتمة قصتي خاطره بقلمها المتألق
النهايه
اشكر كل الي نقل قصتي زينب عبد المطلب كاتبتنا المحترمه
والناقله الراقيه ميمي الشمري
والناقله روعه الطائي

كل شخص نقل أسمي ولم أذكره
تحياتي أنا ايضا
#روووعه



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-19, 08:18 AM   #110

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



#ﺍﻟﺘﻮﺿﻴﺢ_ﺍﻻﺧﻴﺮ
من قصة
#مهاب_الذيب



ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ
ﺍﺳﻔﻪ ﻋﻠﻰ ﻛﻤﻴﺔ ﺍﻟﺤﺰﻥ ﻭﺍﻟﺼﺪﻣﻪ ﺑﺎﻟﺒﺎﺭﺕ ﺍﻻﺧﻴﺮ ﺷﻲ ﻣﻮ ﺑﺎﺍﻳﺪﻱ
ﺣﺎﻟﻲ ﺣﺎﻟﻜﻢ ﻧﺼﺪﻣﺖ ﺑﻮﻓﺎﺓ ﺍﻣﻴﺮ
ﺑﺎﻟﺒﺪﺍﻳﻪ ﻃﻠﺒﺖ ﻧﻮﺭﺍ ﺍﻛﺘﺐ ﻗﺼﺘﻬﺎ ﻣﺴﺎﻋﺪﻩ ﻻﺟﻞ ﻣﻬﺮﻩ ﺗﺮﺟﻊ ﻟﺰﻭﺟﻬﺎ ﻭﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﻳﻮﻡ ﻋﺮﻓﺖ ﻫﻲ ﺯﻭﺟﺔ ﻣﻬﺎﺏ ﺑﺲ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﻗﺼﺘﻬﺎ ﻭﻳﻪ ﺍﻣﻴﺮ ﻭﻫﻮ ﺑﺎﻻﺻﻞ ﺯﻭﺟﻬﺎ
ﺍﻭﻝ ﺍﻳﺎﻡ ﻗﺮﺭﺕ ﺍﻛﺘﺐ ﺍﺳﻤﺎﺀ ﺷﺨﺼﻴﺎﺗﻬﻢ ﺑﺎﺍﺗﻔﺎﻕ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﻣﻦ ﻭﺻﻠﻨﺎ ﻻﻣﻴﺮ ﺳﺄﻟﺘﻨﻲ ﻣﻨﻮ ﺍﻛﺜﺮ ﺷﺨﺺ ﻋﺰﻳﺰ ﻋﻠﻰ ﻗﻠﺒﺞ
ﺟﺎﻭﺑﺘﻬﺎ ﺍﺧﻮﻱ ﺍﻣﻴﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻪ ﻣﺎﻛﻮ ﻣﻨﺎ ﺑﻄﻴﺒﺘﻪ ﻭﺿﺤﻜﺘﻪ ﺑﻌﺰ ﻫﻤﻮﻣﻨﺎ ﻳﻀﺤﻜﻨﺎ
ﺍﺧﻮﻱ ﺍﻧﻲ ﺍﻟﻜﺎﺗﺒﻪ ﺭﺷﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﺥ ﻣﺘﻮﻓﻲ 😔 ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻪ
ﺑﻘﻴﺖ ﺍﺳﻮﻟﻔﻠﻬﺎ ﻋﻦ ﺍﺧﻮﻱ ﻫﻲ ﺗﺒﺠﻲ ﻭﻳﺎﻱ ﻣﺎﺗﻮﻗﻌﺖ ﺗﺒﺠﻲ ﻋﻠﻰ ﺯﻭﺟﻬﺎ
ﺑﺎﻻﺧﻴﺮ ﮔﺎﻟﺖ ﺳﻤﻲ ﺑﺎﻟﻘﺼﻪ ﺍﻣﻴﺮ ﺣﺘﻰ ﺗﺒﺪﻋﻴﻦ ﺑﺸﺨﺼﻴﺘﻪ ﻻﻥ ﻧﻔﺲ ﺷﺨﺼﻴﺔ ﺍﺧﻮﺝ ﻭﺍﻛﺜﺮ
ﺍﻧﻲ ﻫﻨﺎ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻭﻭﻓﺎﺓ ﺍﻣﻴﺮ
ﻛﺘﺒﺖ ﺍﺳﻤﻪ ﺍﻣﻴﺮ
ﺑﻠﺸﺖ ﺍﻛﺘﺐ ﺍﺷﻮﻑ ﻧﻮﺭﺍ ﻛﻞ ﺍﻫﺘﻤﺎﻣﻬﺎ ﺍﻣﻴﺮ ﻭﺑﺎﻟﺘﻔﺼﻴﻞ ﻭﺗﻤﻴﻞ ﺍﻟﻪ ﺳﺄﻟﺘﻬﺎ ﺍﻧﺘﻲ ﺳﻌﻴﺪﻩ ﻭﻳﻪ ﻣﻬﺎﺏ ﺍﺣﺲ ﺍﻛﻮ ﺧﻄﺄ ﺑﺎﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﺷﻮﻓﺞ ﻣﺎﺗﺤﺒﻲ
ﺑﻴﻮﻣﻬﺎ ﺍﻋﺘﺮﻓﺘﻠﻲ ﻋﻦ ﺯﻭﺟﻬﺎ ﺍﻣﻴﺮ ﻭﻭﻓﺎﺗﻪ 😔
ﺍﻧﻲ ﻛﺎﺗﺒﻪ ﻛﻢ ﺑﺎﺭﺕ ﺍﻟﻜﻢ ﻭﻧﺎﺷﺮﺗﻪ ﻭﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺑﻮﻓﺎﺗﻪ
ﻻﻥ ﺍﻭﻝ ﺳﺆﺍﻝ ﺳﺄﻟﺘﻬﺎ ﺍﺫﺍ ﻧﻬﺎﻳﻪ ﺣﺰﻳﻨﻪ ﻣﺎﺍﻛﺘﺐ ﮔﺎﻟﺖ ﻣﻮ ﺣﺰﻳﻨﻪ ﻧﻬﺎﻳﻪ ﻣﻔﺘﻮﺣﻪ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺳﺎﻋﺪ ﻣﻬﺮﻩ ﻻﻥ ﻣﻬﺮﻩ ﺍﺗﺎﺑﻊ ﻗﺼﺘﺞ ﻭﻣﺘﻌﻠﻘﻪ ﺑﻘﺼﺔ ﺩﻣﻌﻪ ﺗﻘﺮﺍﻫﺎ ﻭﺗﮕﻮﻝ ﺍﺳﺎﻣﻪ ﻧﻔﺲ ﺣﺐ ﻣﻬﺎﺏ ﻭﺍﺭﻳﺪ ﺍﺧﻄﻲ ﺧﻄﻮﻩ ﺟﺮﻳﺌﻪ ﻭﺍﻛﺘﺐ ﻗﺼﺘﻬﻢ
ﻋﺠﺒﺘﻨﻲ ﺍﻟﻔﻜﺮﻩ ﻭﺷﺪﺗﻨﻲ ﻻﻥ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺍﻛﺘﺐ ﻗﺼﻪ ﺯﻭﺟﺎﺕ ﻭﻭﺣﺪﻩ ﺗﺤﺐ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ
ﻣﺎﻓﻬﻤﺖ ﻣﻦ ﺷﻨﻮ ﺯﻋﻼﻧﻪ ﻣﻬﺮﻩ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺣﺒﻴﺘﻬﺎ ﺍﻟﻘﺼﻪ ﻭﺟﺬﺑﺘﻨﻲ
ﻧﻮﺭﺍ ﺧﻠﺖ ﺷﺨﺼﻴﺔ ﺯﻭﺟﻬﺎ ﻣﻤﻴﺰﻩ ﺭﺍﻗﺒﺖ ﻓﻴﺴﻪ ﻭﺗﻌﻠﻴﻘﺎﺗﻪ ﺍﻟﻘﺪﻳﻤﻪ ﻻﺧﻮﺍﻧﻪ ﻭﺍﺻﺪﻗﺎﺋﻪ 😔
ﺣﺘﻰ ﺻﻮﺭ ﺳﻔﺮﺍﺗﻪ ﻭﻳﻪ ﺍﺻﺪﻗﺎﺋﻪ ﻭﻣﻦ ﺿﻤﻨﻬﻢ ﺻﺎﺩﻕ
ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺻﺮﻧﺎ ﺻﺪﻳﻘﺎﺕ ﺍﻛﺜﺮ ﻭﺍﻛﺜﺮ ﺣﺴﺖ ﺑﺎﻻﻣﺎﻥ ﻭﻳﺎﻱ ﺧﻠﺘﻨﻲ ﺍﺷﻮﻑ ﺣﺴﺎﺑﺎﺕ ﻣﻬﺎﺏ ﻭﻓﻴﺼﻞ ﻭﺍﺗﻌﺮﻑ ﻋﻠﻰ ﺷﺨﺼﻴﺎﺗﻬﻢ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﻣﻨﺸﻮﺭﺍﺗﻬﻢ
ﻃﺒﻌﺎ ﻣﻬﺮﻩ ﻫﻢ ﺻﺪﻣﺘﻨﻲ ﻣﻦ ﺑﻠﻐﺘﻨﻲ ﺑﻮﻓﺎﺓ ﻣﻤﺠﺪ ﻭﺍﻳﻀﺎ ﻧﻮﺭﺍ ﺳﺎﻛﺘﻪ ﻭﻣﺎﺑﻠﻐﺘﻨﻲ ﺗﮕﻮﻝ ﺍﻋﺮﻑ ﻣﺎﺗﻜﺘﺒﻴﻦ ﺍﻟﻘﺼﻪ ﺍﺫﺍ ﺣﺰﻥ ﻭﻣﻮﺕ
ﺗﺮﺍ ﺍﻧﻲ ﺍﺑﺪ ﻣﺎﺍﻛﺘﺐ ﺑﻘﺼﺼﻲ ﻧﻬﺎﻳﻪ ﺣﺰﻳﻨﻪ ﻓﻘﻂ ﻗﺼﺔ ﺍﻟﻘﺎﺿﻲ ﻭﺍﻟﻤﻄﻠﻘﻪ ﻧﻬﺎﻳﺘﻬﺎ ﻣﻔﺘﻮﺣﻪ
ﺧﺎﻑ ﺗﺴﺄﻟﻮﻧﻲ ﻋﻦ ﺿﻲ ﻣﺎﻛﻮ ﺍﺧﺒﺎﺭ ﻋﻨﻬﺎ ﻭﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻲ ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻲ ﺟﺪﻳﺪ
ﻧﺮﺟﻊ ﻟﻘﺼﺘﻨﺎ
ﺯﻋﻠﺖ ﻋﻠﻰ ﻧﻮﺭﺍ ﺑﺲ ﻣﺎﻛﺪﺭﺕ ﺍﻣﺴﺤﻬﺎ ﻭﺗﺼﻴﺮ ﺿﺠﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﻳﻮﻣﻴﻪ ﺍﺑﺪﻱ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﻔﺮ ﻭﻳﻮﻣﻴﻪ ﺍﺗﻬﻜﺮ
ﺍﺳﺘﻤﺮﻳﺖ ﻭﻛﺘﺒﺘﻬﺎ
ﺻﺪﻛﻮﻧﻲ ﺗﻌﺒﺖ ﺑﻬﺬﻩ ﺍﻟﻘﺼﻪ ﻋﺸﺖ ﻭﻳﺎﻫﻢ ﻭﻓﺎﺓ ﻗﻴﺲ ﻭﻭﻓﺎﺓ ﺍﻣﻴﺮ ﻭﻣﻤﺠﺪ ﻭﺍﺑﻮﻫﻢ
ﺍﺣﺪﺍﺙ ﺗﻘﻬﺮ ﺑﺲ ﻣﻬﺮﻩ ﻃﻠﺒﺖ ﺍﺧﺘﺼﺮﻫﺎ ﻻﺟﻞ ﻧﻮﺭﺍ
ﻧﻮﺭﺍ ﻣﺎ ﺭﻭﺗﻠﻲ ﺍﻻﺣﺪﺍﺙ ﺍﻻﺧﻴﺮ . ﺍﻧﺴﺤﺒﺖ ﻭﻣﻬﺮﻩ ﺳﺎﻋﺪﺗﻨﻲ
ﺻﺎﺭ ١٠ ﺍﻳﺎﻡ ﺍﻛﺘﺐ ﻭﺍﺷﻮﻓﻬﺎ ﻟﻤﻬﺮﻩ ﻭﻣﺮﺍﺕ ﺍﻣﺴﺢ ﻛﻞ ﺍﻟﻲ ﻛﺘﺒﺘﻪ ﻭﺍﺭﺟﻊ ﺍﻋﻴﺪ ﻛﺘﺎﺑﻪ ﺍﻟﻰ ﺍﻥ ﻭﺻﻠﻨﺎ ﻟﺒﺎﺭﺕ ﻳﺮﺿﻴﻨﻲ ﻭﻳﺮﺿﻴﻬﺎ
ﻭﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺍﻛﺘﺐ ﻭﺍﺑﺠﻲ ﻭﻣﻦ ﺍﺳﻤﻊ ﻣﻦ ﻣﻬﺮﻩ ﻫﻢ ﺍﺑﺠﻲ ﻭﻳﺎﻫﺎ😔
ﻻﻋﺒﺎﻟﻜﻢ ﺳﻬﻠﻪ ﺍﻟﻜﺘﺎﺑﻪ
ﺍﺧﺘﺼﺮﺕ ﺍﺣﺪﺍﺙ ﻛﻮﻣﻪ ﺑﻌﺪ ﻭﻓﺎﺓ ﺍﻣﻴﺮ ﻻﻥ ﻣﻬﺮﻩ ﺭﻓﻀﺖ ﺍﺭﻭﻳﻬﺎ ﺑﺘﻔﺎﺻﻴﻠﻬﺎ ﻭﺍﺣﺘﺮﺍﻡ ﻟﺮﺃﻳﻬﺎ ﻭﻣﺎﻧﻌﺮﻑ ﺍﻟﻬﺎ ﺍﺳﺒﺎﺑﻬﺎ
ﺗﻮﺿﻴﺤﺎﺕ ﺍﻟﺒﺎﺭﺕ
ﻣﻬﺎﺏ ﺍﺯﻭﺝ ﻧﻮﺭﺍ ﺯﻭﺍﺝ ﻋﻠﻰ ﻭﺭﻕ ﻭﺑﺮﺿﺎﺗﻬﺎ
ﻧﻮﺭﺍ ﺍﻋﺘﺮﻓﺘﻠﻲ ﻋﺎﻳﺸﻪ ﺍﺣﺴﻦ ﻋﻴﺸﻪ ﻣﺼﺎﺭﻳﻔﻬﻢ ﺍﻛﻠﻬﻢ ﺷﺮﺑﻬﻢ ﺩﺭﺍﺳﺔ ﺍﻃﻔﺎﻟﻬﺎ ﺑﺎﺍﺭﻗﻰ ﺍﻟﻤﺪﺍﺭﺱ ﺣﺎﻟﻬﻢ ﺣﺎﻝ ﺍﺑﻦ ﻣﻬﺎﺏ ﻭﻣﺎﻳﻔﺮﻕ
ﺍﻭﻻﺩ ﺍﻣﻴﺮ ﻣﻬﺎﺏ ﻋﻠﻤﻬﻢ ﻳﺴﻤﻮﺍ ﺑﺎﺑﺎ
ﻛﺮﺍﺭ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻟﺤﺪ ﺍﻻﻥ ﻳﺤﺐ ﺩﺍﻧﻴﺎ ‏( ﺩﻧﻮ ‏) ﻳﻤﻮﺕ ﻋﻠﻴﻬﺎ
ﻳﻮﺳﻒ ﻓﻘﻴﺮ ﺑﺲ ﻛﺮﺍﺭ ﺷﻘﺎﻭﺟﻲ ﺑﺎﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ﻭﺍﻟﻲ ﻳﺘﻘﺮﺏ ﻟﻴﻮﺳﻒ ﻳﺬﺑﺤﻪ ﻛﺮﺍﺭ
ﻧﻮﺭﺍ ﻣﻬﺎﺏ ﻗﻨﻌﻬﺎ ﺗﺮﺟﻊ ﺗﻜﻤﻞ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﻬﻨﺪﺳﻪ ﺭﻏﻢ ﻫﻲ ﺧﺮﻳﺠﻪ
ﻫﻞ ﺳﻨﻪ ﺭﺟﻌﺖ ﻭﺻﺎﺭﺕ ﺍﻟﻈﺮﻭﻑ ﺍﻟﻤﻈﺎﻫﺮﺍﺕ
ﻭﻃﺒﻌﺎ ﺍﻣﺸﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻗﻮﺍﻧﻴﻦ ﻳﺨﺎﻑ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻣﺎﻛﻮ ﻓﻴﺲ ﻣﺎﻛﻮ ﻃﻠﻌﺎﺕ ﻣﺎﻛﻮ ﻃﺒﺎﺕ ﺣﺎﻟﻬﺎ ﺣﺎﻝ ﻣﻬﺮﻩ ﻭﺍﺳﺮﺍﺭ
ﺑﺲ ﻳﺒﻘﻰ ﺣﺰﻧﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺭﺟﻠﻬﺎ 😔 ﻣﺎﺗﻜﺪﺭ ﺗﻨﺴﺎﻩ ﻭﻻ ﻳﻮﻡ ﻭﻻ ﻟﺤﻈﻪ
ﺍﺩﻋﻮﻟﻬﺎ ﺭﺑﻲ ﻳﺼﺒﺮﻫﺎ ﻭﻳﻌﻮﺿﻬﺎ ﺑﺎﺍﻃﻔﺎﻟﻬﺎ
ﻭﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻣﺪﻟﻠﻬﻢ ﺣﺘﻰ ﻳﺴﻔﺮﻫﻢ ﺍﻟﺸﻤﺎﻝ ﻟﺘﺮﻛﻴﺎ ﻣﺎﺣﺎﺭﻣﻬﻢ ﻣﻦ ﺷﻲ ﺻﺎﺭ ﺳﻨﻪ ﺭﺟﻌﺖ ﺣﻴﺎﺗﻬﻢ ﻃﺒﻴﻌﻴﻪ ﻭﻳﺴﺘﻘﺒﻠﻮﻥ ﻭﻓﺎﺓ ﺍﻣﻴﺮ 😔 ﻭﺍﺑﻮﻫﻢ ﻭﻣﻤﺠﺪ
ﻧﻮﺭﺍ ﻭﺩﻋﺎﺀ ﻋﺪﻫﻦ ﻣﺨﺘﺒﺮ ﻭﺑﺼﻔﻬﺎ ﺻﻴﺪﻟﻴﺔ ﺍﺳﺮﺍﺭ ﺍﺑﻮ ﺭﺍﻣﻲ ﻭﻳﻪ ﻧﻮﺭﺍ ﻳﺴﺎﻋﺪﻫﺎ ﺑﻌﻤﻠﻬﺎ ﻭﻃﻮﺭﻫﺎ
ﺍﻳﻀﺎ ﻣﻬﺎﺏ ﻭﻓﻴﺼﻞ ﻭﻳﺎﻫﻦ ﻳﺨﺎﻓﻮﻥ ﻋﻠﻴﻬﻦ
ﻧﻮﺭﺍ ﻓﺮﺣﺎﻧﻪ ﻋﺪﻫﺎ ﺍﺧﻮﺍﺕ ﺣﻼ ﻭﺍﺳﺮﺍﺭ ﻭﺩﻋﺎﺀ ﻭﻣﻬﺮﻩ
، ﺍﺧﻮﺍﻧﻬﺎ ﺭﺍﻣﻲ ﻭﻣﻬﺎﺏ ﻭﻓﻴﺼﻞ ،ﺍﻣﻬﺎ ﺍﻡ ﻣﻬﺎﺏ ،ﺍﺑﻮﻫﺎ ﻇﻔﺮ ﻟﺤﺪ ﺍﻻﻥ ﻭﻳﺎﻫﺎ
ﺍﺧﻮﻫﺎ ﺭﺍﻣﻲ ﺷﺎﺏ ﻣﺮﺍﻫﻖ ﻭﺍﺧﺘﻬﺎ ﺣﻼ ﺻﻒ ﺳﺎﺩﺱ ﺍﺑﺘﺪﺍﺋﻲ
ﻇﻔﺮ ﺑﻌﺪﻩ ﻣﺎﺍﺯﻭﺝ ﻳﺮﺑﻲ ﺍﻃﻔﺎﻟﻪ ﻭﺳﺎﻧﺪ ﻧﻮﺭﺍ ﺑﺸﻐﻠﻬﺎ ﻭﺍﻃﻔﺎﻟﻬﺎ
ﻭﻧﻌﻤﻪ ﺍﻻﺏ
ﺻﺢ ﺧﺴﺮﺕ ﺍﻋﺰﺍﺯ ﻗﻠﺒﻬﺎ ﺍﻣﻬﺎ ﻭﺯﻭﺟﻬﺎ ﺑﺲ ﺭﺏ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﻦ ﻣﺎﺍﺗﺨﻠﻰ ﻋﻨﻬﺎ ﻋﻮﺿﻬﺎ ﺑﺎﺍﻫﻞ ﻃﻴﺒﻴﻦ
ﺍﻣﺎ ﻓﻴﺼﻞ ﻳﺎﻓﻴﺼﻞ ﺑﻌﺪﻩ ﻋﺰﺍﺑﻲ ﻛﻤﻞ ﻣﺎﺳﺘﺮ ﻭﻳﺸﺘﻐﻞ ﺑﺸﺮﻛﺔ ﺍﺧﻮﻩ ﺍﻣﻴﺮ ﻭﻣﻬﺎﺏ ﻳﻘﻨﻌﻪ ﻳﻜﻤﻞ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﺍﻩ ﺑﺲ ﻣﺎﻳﺮﻳﺪ ﻳﺴﺎﻓﺮ ﻭﻳﻌﻮﻑ ﻣﻬﺎﺏ ﻭﺣﺪﻩ
ﺣﺒﻴﺒﺘﻪ ﺗﺮﻛﺘﻪ ﻻﻥ ﻓﻴﺼﻞ ﺻﺎﺭﺣﻬﺎ ﺑﻘﺼﺔ ﺣﻴﺎﺗﻪ ﻭﺍﻫﻠﻪ ﻭﻧﺎﺳﻪ ﻭﺍﻟﺒﻨﻴﻪ ﺭﻓﻀﺖ ﮔﻠﺘﻠﻪ ﻣﺎﺍﺗﺤﻤﻞ ﺣﻴﺎﺗﻜﻢ
ﻭﺟﺎﻱ ﻳﺪﻭﺭﻭﻟﻪ ﻋﻠﻰ ﻣﺮﻩ ﻣﺜﻞ ﺍﺧﻼﻗﻪ ﻭﻣﺜﻞ ﻃﺒﺎﻳﻌﻬﻢ ﻭﻃﻴﺒﺘﻬﻢ
ﺭﻏﻢ ﻫﻮ ﻳﻀﺤﻚ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻭﻳﮕﻠﻬﻢ ﻳﺠﻴﻜﻢ ﺍﻟﺼﺎﻓﻲ ﻻﺍﺩﻭﺭﻭﻥ ﻭﺍﺗﻌﺒﻮﻥ
ﻣﺎﻳﻌﺮﻓﻮﻥ ﻋﻨﺪﻩ ﺣﺒﻴﺒﻪ ﻻ
ﺍﺩﻋﻮﻟﻪ ﺗﺨﻠﺺ ﺍﻟﻤﻈﺎﻫﺮﺍﺕ ﻭﻳﺮﺟﻊ ﻟﺒﻴﺘﻪ ﺳﺎﻟﻢ ﻭﻣﺎﻳﺘﺄﺫﻩ
ﺭﺑﻲ ﻳﺤﻤﻲ ﻟﺸﺒﺎﺑﻪ
ﺩﻋﺎﺀ ﺣﻴﺎﺗﻬﺎ ﺣﻠﻮﻩ ﻭﺭﺯﻗﻬﻢ ﺗﺤﺴﻦ ﻭﻣﺤﻤﺪ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﻭﺍﻭﻻﺩﻫﺎ ﻭﺍﻭﻻﺩ ﻣﺤﻤﺪ ﺑﺤﻀﻨﻬﺎ ﻣﺎﻣﻔﺘﺮﻗﻴﻦ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ
ﻣﺤﻤﺪ ﻟﺤﺪ ﺍﻻﻥ ﻻﺯﻡ ﺣﻼﻝ ﻣﻬﺎﺏ ﻭﺍﺧﻮﺍﻧﻪ
ﺍﺑﺘﻌﺪ ﻋﻦ ﺍﺧﻮﺍﻧﻪ ﻳﺸﻮﻓﻬﻢ ﺑﺎﻟﻤﻨﺎﺳﺒﺎﺕ ﻭﺍﻻﻋﻴﺎﺩ
ﻋﻼﻗﺘﻪ ﻓﻘﻂ ﺑﺎﺍﺧﻮﺍﺗﻪ ﺭﺣﻤﻪ ﻭﺑﻠﻘﻴﺲ ﻭﻣﻬﺮﻩ
ﻣﺮﻭﺍﻥ ﻋﺎﻳﺶ ﺑﻐﺪﺍﺩ ﻭﻗﻠﻴﻞ ﻳﺸﻮﻓﻮﺍ
ﺑﻠﻘﻴﺲ ﺑﻌﻴﺪﻩ ﻭﻣﻠﺘﻬﻴﻪ ﺑﻌﻴﺸﺘﻬﺎ ﻭﻳﻪ ﺯﻭﺟﻬﺎ ﻭﺍﻃﻔﺎﻟﻬﺎ ﺗﺠﻴﻬﻢ ﺳﻨﻮﻳﺎ
ﻣﺨﻠﺪ ﻣﺎﺗﻐﻴﺮ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺤﻘﺎﺭﻩ ﻭﻳﻮﻣﻴﻪ ﻣﺼﻴﺒﻪ ﻭﻣﺸﺎﻛﻞ ﺑﺴﺒﺒﻪ
ﺑﺲ ﺍﺑﻨﻪ ﻗﺎﺳﻢ ﻃﻴﺐ ﻭﻳﺤﺐ ﻋﻤﺎﺗﻪ ﻭﻋﻤﺎﻣﻪ . ﻣﺎﻛﺎﻃﻊ ﺑﻴﻬﻢ
ﺑﺎﻟﺬﺍﺕ ﻋﻤﺘﻪ ﻣﻬﺮﻩ ﻭﺭﺣﻤﻪ ﻋﻼﻗﺘﻪ ﻗﻮﻳﻪ ﺑﻴﻬﻦ
ﺭﺣﻤﻪ ﺭﺍﻓﻀﻪ ﺍﻟﺰﻭﺍﺝ ﻭﺗﺨﺮﺟﺖ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻭﻣﺤﻤﺪ ﺣﺼﻠﻠﻬﺎ ﻭﻇﻴﻔﻪ ﺑﻌﻘﺪ ﻭﺍﻃﻔﺎﻟﻬﺎ ﻭﻳﺎﻫﺎ
ﺍﺑﻮﻫﻢ ﺗﺰﻭﺟﺖ ﻭﺍﺑﺪ ﻣﺎﺷﺎﻳﻔﻬﻢ ﻭﻻ ﻳﺴﺄﻝ ﻋﻨﻬﻢ
ﻋﺎﻳﺸﻪ ﻣﺮﺗﺎﺣﻪ ﻭﻗﺎﻧﻌﻪ ﻭﻣﺎﺗﻘﺒﻞ ﺗﺰﻭﺝ ﻭﺗﻬﺪﻡ ﺣﻴﺎﺗﻬﺎ ﻭﺗﺨﺎﻑ ﺑﺴﺒﺐ ﺗﺠﺮﺑﺘﻬﺎ ﺍﻟﻔﺎﺷﻠﻪ
ﺍﻣﺎ ﺍﺳﺮﺍﺭ
ﺍﻧﺴﺎﻧﻪ ﻗﻮﻳﻪ ﻣﺜﺎﺑﺮﻩ ﺍﻋﺘﺒﺮﻫﺎ ﻣﺜﻞ ﺍﺧﻮﻫﺎ ﻣﻬﺎﺏ
ﺣﺎﻟﻴﺎ ﻗﺪﻣﺖ ﻋﻠﻰ ﺩﺭﺍﺳﺎﺕ ﺻﻌﺒﻪ ﻭﻣﻬﺎﺏ ﺳﺎﻧﺪﻫﺎ
ﺍﻃﻔﺎﻟﻬﺎ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﻭﻣﺎﺣﺎﺭﻣﺘﻬﻢ ﻣﻦ ﻋﻤﺎﻣﻬﻢ ﻭﺍﺟﺪﺍﺩﻫﻢ ﺑﻜﺮﻛﻮﻙ ﻛﻞ ﻓﺘﺮﻩ ﺗﺎﺧﺬﻫﻢ ﻟﻜﺮﻛﻮﻙ ﺗﺰﻭﺭﻫﻢ
ﻭﻛﻞ ﺍﻟﻨﺰﺍﻛﻪ ﺷﻜﻠﻬﺎ ﺟﺴﻤﻬﺎ ﺭﺷﺎﻗﺘﻬﺎ ﻟﺒﺴﻬﺎ ﺟﻤﺎﻝ ﻫﻨﺪﻱ ﺻﺎﻓﻲ
ﻋﻜﺲ ﺩﻋﺎﺀ ﺩﺑﺪﻭﺑﻪ
ﻣﻬﺎﺏ ﺑﻠﻐﻬﺎ ﺍﻱ ﺣﻠﻢ ﺗﺤﻠﻤﻪ ﻳﺤﻘﻘﻪ ﺍﻟﻬﺎ ﺍﻟﻪ ﺍﻟﺰﻭﺍﺝ ﻣﺎﻳﻘﺒﻞ ﻭﺑﻠﻐﻬﺎ ﺣﻴﺎﺗﻬﺎ ﻻﻃﻔﺎﻟﻬﺎ ﻭﻟﻌﻤﻬﺎ ﻭﻟﺪﺭﺍﺳﺘﻬﺎ ﻓﻘﻂ ﻻﻏﻴﺮ
ﻟﺤﺪ ﺍﻻﻥ ﺍﺳﺮﺍﺭ ﻣﺎﻣﻌﺘﺮﺿﻪ
ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻋﻠﻢ ﺑﺎﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻞ
ﺍﻣﺎ ﺟﺪﺗﻬﻢ ﻭﺍﻣﻬﻢ ﻣﻮﺟﻮﺩﺍﺕ ﻭﺣﺎﻟﻬﻦ ﻳﻘﻬﺮ ﺩﻣﻮﻋﻬﻦ ﻣﺎﻧﺸﻔﺖ
ﻭﻣﻮﺿﻮﻉ ﺻﺒﻴﺤﻪ ﺍﻟﻜﻞ ﻣﺎﻳﻌﺮﻑ ﻭﻳﻦ ﺻﺒﻴﺤﻪ ﻭﻧﺠﺎﺡ ﻓﻘﻂ ﻣﻬﺎﺏ ﻣﺎﻳﻌﺮﻓﻮﻥ ﻣﻴﺘﻴﻦ ﻋﺎﻳﺸﻴﻦ ﺍﻭ ﻓﻌﻼ ﺷﺎﺭﺩﻳﻦ
ﻟﺤﺪ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻠﺤﻈﻪ ﻣﺤﺪ ﻳﻌﺮﻑ
ﻛﺮﺍﺭ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻋﺎﻳﺶ ﻭﻳﻪ ﺍﻣﻪ ﺑﺎﻟﻤﺸﺘﻤﻞ ﺍﻟﻲ ﺑﻨﺎﻩ ﺍﻟﻬﻢ ﻣﻬﺎﺏ ﺑﻴﺖ ﻣﺤﻤﺪ
ﻻﺟﻞ ﺭﺣﺖ ﻣﻬﺮﻩ ﻭﻛﺮﺍﺭ
ﻻﻥ ﻣﻬﺮﻩ ﺭﺍﻓﻀﻪ ﺭﻓﺾ ﺗﺎﻡ ﺗﺮﺟﻌﻠﻪ ﻭﻋﺎﻓﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻫﻮﺍﻫﺎ
ﺭﻏﻢ ﺟﺎﻥ ﺑﻮﻗﺖ ﻣﺤﺘﺎﺟﻬﺎ ﻳﻤﻬﺎ ﺑﺲ ﻣﺎﺿﻐﻂ ﻋﻠﻴﻬﺎ
ﻭﺗﺮﻛﻬﺎ ﺑﺮﺍﺣﺘﻬﺎ ﻭﺑﻘﻰ ﻣﺨﻠﺺ ﺍﻟﻬﺎ ﻟﺤﺪ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻠﺤﻈﻪ
ﻛﺮﻭﺭﻱ ﻳﻮﻣﻴﻪ ﻳﺪﺯﻭﻥ ﻋﻠﻰ ﻣﻬﺎﺏ ﺑﺎﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ﻣﻦ ﻭﻛﺎﺣﺘﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺤﻔﻈﻪ
ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻃﻔﻞ ﺫﻛﻲ ﻭﺷﺎﻃﺮ
ﻟﻼﺳﻒ ﻛﺮﺍﺭ ﻣﺮ ﺑﻮﻋﻜﻪ ﺻﺤﻴﻪ ﻗﺒﻞ ﻓﺘﺮﻩ ﻭﺍﺑﻮﻩ ﺳﻔﺮﻩ ﻭﻋﺎﻟﺠﻮﺍ ﻋﻤﻠﻴﺎﺕ ﻭﻫﻮﺳﻪ ﺑﺲ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻋﻤﻠﻴﺘﻪ ﺍﻻﻭﻟﻰ ﻧﺠﺤﺖ
ﺍﺩﻋﻮﻟﻪ ﻋﻤﻠﻴﺘﻪ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ ﺗﻨﺠﺢ
ﻻﺗﺴﺄﻟﻮﻧﻲ ﺷﻨﻮ ﻻﻥ ﺍﻣﻪ ﻣﺎﺗﻘﺒﻞ ﺍﻛﺘﺐ ﻋﻦ ﻣﺮﺿﻪ
ﺍﻣﺎ ﻣﻬﺮﻩ ﻭﻣﻬﺎﺏ 😔 ﺍﺑﻄﺎﻝ ﻗﺼﺼﻲ
ﺣﺎﻟﻬﻢ ﻳﻘﻬﺮ ﻣﻬﺎﺏ ﺣﺎﻭﻝ ﻛﻢ ﻣﺮﻩ ﺑﺪﻭﻥ ﺿﻐﻂ ﻭﻓﺸﻞ ﻭﻳﺎﻫﺎ
ﺍﻣﺎ ﺍﻟﻌﺸﺎﺋﺮ ﻭﻫﻮﺳﻪ ﺍﻟﺸﻴﻮﺥ
ﻣﻬﺎﺏ ﻣﺎﻗﺒﻞ ﻳﺴﺘﻠﻤﻬﺎ ﻣﻦ ﺑﻌﺪ ﺍﺑﻮﻩ ﻭﺳﻠﻤﻬﺎ ﻟﻌﻤﻪ ﺍﺑﻮ ﺷﺎﻛﺮ
ﺻﺎﺭ ﺷﻴﺦ ﺍﻟﻌﺸﻴﺮﻩ
ﺍﺑﺘﻌﺪ ﻧﻬﺎﺋﻲ ﻫﻮ ﻭﺍﺧﻮﻩ ﻋﻦ ﺳﻮﺍﻟﻒ ﺍﻟﻌﺸﺎﻳﺮ ﻋﺎﺩﺍﺗﻬﻢ ﻭﺗﻘﺎﻟﻴﺪﻫﻢ
ﻣﻬﺮﻩ ﻟﺤﺪ ﺍﻻﻥ ﻳﻐﺎﺭ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻣﻬﺎﺏ ﻭﻣﺎﻳﻘﺒﻞ ﺗﺸﺘﻐﻞ ﺭﻏﻢ ﺗﻄﻠﻊ ﻭﻳﻪ ﺑﻴﺖ ﺍﺧﻮﻫﺎ ﻣﺤﻤﺪ ﺗﺴﺎﻓﺮ ﻭﻳﺎﻫﻢ ﻫﻲ ﻭﻛﺮﺍﺭ ﻭﺗﻄﻠﻊ ﻭﻳﻪ ﺍﺳﺮﺍﺭ ﻣﺎﻳﻤﻨﻌﻬﺎ ﺑﺲ ﺷﻐﻞ ﺍﻭ ﻃﻠﻌﻪ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺤﻤﺪ ﻭﺍﺳﺮﺍﺭ ﻣﺮﻓﻮﺽ ﻭﻛﻞ ﻃﻠﻌﺎﺗﻬﺎ ﺷﺮﻁ ﻛﺮﺍﺭ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﺍﻭ ﻗﺎﺳﻢ ﺍﺑﻦ ﺍﺧﻮﻫﺎ
ﺻﺤﺔ ﻣﻬﺮﻩ ﺑﻴﻦ ﺑﻴﻦ ﻣﺮﺍﺕ ﺯﻳﻨﻪ ﻣﺮﺍﺕ ﺗﮕﻮﻝ ﺍﺗﻌﺐ
ﺍﺩﻋﻴﻠﻬﺎ ﻣﻦ ﻗﻠﺒﻲ ﻳﺼﻴﺮ ﻋﺪﻫﺎ ﻃﻔﻞ ﺍﺥ ﻟﻜﺮﺍﺭ ﻭﺍﺑﻦ ﻟﻤﻬﺎﺏ
ﺭﻏﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻮﺿﻪ ﺑﺎﺍﻭﻻﺩ ﺍﻣﻴﺮ
ﻣﻬﺎﺏ ﺍﻟﺬﻳﺐ ﺑﻌﺪﻩ ﺫﻳﺐ ﻭﻣﺤﺘﻀﻦ ﻛﻞ ﻋﺎﺋﻠﺘﻪ
ﻭﻛﺪﺭ ﻳﺮﺟﻊ ﻳﻮﻛﻒ ﻣﻦ ﺟﺪﻳﺪ ﻭﻳﺜﺎﺑﺮ ﻭﻳﺮﺑﻲ ﺍﻭﻻﺩ ﺍﻣﻴﺮ ﻭﻣﻤﺠﺪ
ﻧﺎﺟﺢ ﺑﻌﻤﻠﻪ ﻭﺗﺮﺑﻴﺔ ﺍﻭﻻﺩﻩ
ﻭﻟﺤﺪ ﺍﻻﻥ ﺍﻧﻴﻖ ﻭﻳﺪﻭﺭ ﻛﺸﺨﺎﺕ ﻭﻳﻠﺒﺲ ﺍﻟﺠﻮﺍﺭﻳﺐ ﻧﻔﺲ ﻟﻮﻥ ﺍﻟﺒﻠﻮﺯ😁
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺍﻛﺬﺏ ﻻﻥ ﺍﺧﺮ ﺻﻮﺭﻩ ﺷﻔﺘﻬﺎ ﺍﻟﻪ ﻟﻜﻔﺖ ﺟﻮﺍﺭﻳﺒﻪ ﻣﻨﺴﻘﻬﻦ ﻭﻳﻪ ﻟﺒﺴﻪ 🙈😂
ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺤﻔﻈﻪ ﻭﻳﺤﻤﻲ ﻟﻌﺎﺋﻠﺘﻪ ﻭﻳﺨﻠﻲ ﺧﻴﻤﻪ ﻋﻠﻴﻬﻢ
ﺍﺳﺘﻤﺘﻌﺖ ﻭﻳﺎﻛﻢ ﺍﻧﺘﻮﺍ ﻋﺎﺋﻠﺘﻲ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ
ﺭﻏﻢ ﻋﺬﺑﺘﻜﻢ ﻭﻋﺬﺑﺘﻮﻧﻲ ﺑﺲ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺧﺘﻤﻨﺎ ﻗﺼﺔ ﻣﻬﺎﺏ ﺍﻟﺬﻳﺐ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﺮ
ﻳﺎﺭﺏ ﺍﻻﻣﺎﻥ ﻭﺍﻟﺴﻼﻡ ﻟﺒﻠﺪﻧﺎ ﻭﻟﺸﺒﺎﺑﻨﺎ
ﻭﺭﺑﻲ ﻳﺮﺣﻢ ﺷﻬﺪﺍﺋﻨﺎ ﻭﺍﻣﻮﺍﺗﻨﺎ
ﻭﻳﺮﺣﻢ ﺍﻣﻴﺮ ﺍﻟﻒ ﺭﺣﻤﻪ ﻭﻧﻮﺭﺍ ﻟﻬﺬﺍ ﺍﻻﻧﺴﺎﻥ ﺍﻟﺮﺍﻗﻲ ﺍﻟﻲ ﻣﺎﺕ ﻭﺍﻟﻨﺎﺱ ﺗﺤﺒﻪ ﺑﺎﻟﻌﺎﻓﻴﻪ ﻋﻠﻴﻪ
ﻭﻳﺬﻛﺮﻭﺍ ﺑﺎﻟﺨﻴﺮ ﻭﻋﻤﻞ ﺍﻟﺨﻴﺮ
ﺧﺴﺮﻧﺎ ﺍﻧﺴﺎﻥ ﺳﺎﻋﺪ ﻣﺮﺿﻰ ﻭﻋﺎﻟﺠﻬﻢ ... ﻫﻮ ﺳﺒﺐ ﺑﻌﻼﺝ ﻛﻮﻣﻪ ﺍﻃﻔﺎﻝ
ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻜﺜﺮ ﻣﻦ ﺍﻣﺜﺎﻟﻪ
ﺍﻋﺘﺒﺮﻩ ﻣﺜﻞ ﺍﻋﻠﻰ
ﻳﺤﻔﻆ ﺍﻃﻔﺎﻟﻪ ﻭﺯﻭﺟﺘﻪ ﻭﻳﺼﺒﺮﻫﻢ ﻋﻠﻰ ﻓﺮﺍﻛﻪ
ﻭﺍﻱ ﺳﺆﺍﻝ ﻋﺪﻛﻢ ﺍﺳﺄﻟﻮﻧﻲ ﺑﺲ ﺍﺟﺎﻭﺑﻜﻢ ﺑﺮﺍﺣﺘﻲ
ﺍﺣﺒﻜﻢ



الكاتبه أنو أنو
#روووعه



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:04 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.