آخر 10 مشاركات
ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          [تحميل] الزمن طبعه كذا ، لـ عاشقة ديرتها (الكاتـب : Topaz. - )           »          [تحميل]غار الغرام ،"الرواية الثالثة" للكاتبة / نبض أفكاري "مميزة" ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          [تحميل]مأساتي حيث لا يوجد حل / للكاتبة /سماء صافيه/ فصحى(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          سيف باردليان - ميشال زيفاكو (الكاتـب : فرح - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          بعض العيون حقدها في نظرها....للكاتبه ضمنى بين الاهداب.. (الكاتـب : اسيرة الماضى - )           »          رواية/ و ان خان الزمن بقول وافي.. ماني بتركي ولا اظنك سعود ! (الكاتـب : غيـاهـب - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-08-19, 02:54 AM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




#على_قيد_الموت
بقلم مريم السعدي
٢٠_______٢٢
#على_قيد_الموت
20
مريم السعدي

طب اياد حناني وطفر يمكن عشر دقايق بس بقى وطلع انحرج من النسوان وعيونهم اكلو اكل ضليت اركص بيومها كلش فرحانه رغم تعبي بفراك امي ريناد كدامي انتقمت وطلعت قهر المهر
ريناد- نجحت بمعدل يدخلني تربيه مستنصريه صار عرس يودي شبعت ركص جنت طالعه كلش حلوه تمنيت اشوف ياسر باجر بالزفه بس مصار اللي جنت ارسمله---
اياد- صباح العرس گعدوني الولد بالدفرات واخذوني للحمام التركيياسر وزياد وفاروقطلعت جديد الا شويه رجعت للبيت راسن لبست وياسر راح لبيتهم يجيب سياره ابو المزينها وجاب بدربه المزايق خابرني كال تص ساعه اني يمك --- ساعه 6العصر كلبي راد يوگف حبيبتي شون لعد حجزت بفندق الحمراء بالي يم الهوسه الحتصير والشباب مال العشيره من غير اصدقائي طلعت لامي هلهلت نصيت راسي اضحك ---
باعي يوم ريناد راح تجي
اي يمه شون لعد نزل فاروق ووراه اياد باوعتلهم ورديت لا يمه فدوه خل تبقى يم بيبي
لا يمه ليش بنات عماتها كلهم يجون
لج يوم فدوه كلها شباب ومشاويه ويبصبصون الا اتعارك بيوم عرسي
زياد - شبيك يودي اني ويايه اخذها واجيبها
اياد- اوووهووو. شكولهم مراح يفهمون سكتت مجبور فاروق يباوعلي مستغرب شاور امي كاللها تره متوتر علمود زواجه عوفي هزت راسها امي عبالها مدااسمع لا راح يفهمون ولا راح اكدر احجي النوب انبهه سكتت باوعت لزياد
زيودي وياك وياك وحاول لتخليها كدام العين
زياد- هاي شبيك بس احنا عدنا اخت شايف عليها شي،
ها لا والله بس شوي جماعتي يبصبصون
ههه لا لتخاف ويايه
خوش طلعت من غرفتها مبين سمعت كلشي تباوعلي بخجل وتنصي جريت نفس لبسها مستر بس الحلو لو شيلبس يلوكله تقربت مني باوعتلي
اياد تريد مااجي
لا وي زياد بس ديري بالج هاااا
اي ابتسمت طالع حلو
مو بله عدلت سترتي جريتها بستها من راسها يله يابه هذا دكلي جتي المزايق يووووم وينج هاي وين تروح تطب متطلع بعد
هياتتي جيت ها اها طلعنا من البيت راسن صعدو النسوان وعيني عالفرع جتي الهوسه مال الولد بالباب والركص والهوسه وراها اجه ياسر وي المزايق هنا علكت بعد تمنيت ماكو مزايق لان ايناس تخاف من صوتها. بس شسوي هو اشهار ومضاهر طلعنا واخيرا
ياسر- ضاميها عليه بس عليمن خلو المري بالسيارات اوف يمه غير الوردي انخلق للوردي اروح فدوه
ايناس- على اعصابي وامي تتهزم مني ووعيونها ورمت اويلي ياگلبي شكد فرحانه شگد مقهوره وخايفه عليها دره بصفي كلسا معدله التسريحه بدلتي بدون اسقيات كتفي وايدي كلها طالعه وبدايه صدري. وارتفاعه التسريحه رفع وفوك البدله مثل المانتو ستن مخرم كلش حلو دره گالت من يجون لبسي المانتو القصير وافقتها واباوع على جسمي شون حيشوفني هيج يا الله هونها عليه خالي فات باوعلي ابتسم ونصه باسني من راسي لبسني سوار باوع بعيني مدمعه عينه وكال الله يوفقج بحياتج بابا انشاء اكون منقصر وياج وويه ابوج بتربيتج
نصيت راسي خنكتني العبره وكفت بسته من راسه حضنته حشاك من التقصير خالو دره لبست الجبه والربطه وامي هم عماتي داير مدايري وخالاتي بديت ارجف خايفه كلسا اهدي سمعت صوت الهورنات والمزايق فتحت عيني كلها
دره- هاااه شبيج شكو اكعدي اكعدي نزلي البركع
دره وصلو
اي لعد امي دتدك لتخافين هذا حبيبج اجه ياخذج. هذا الصبرتي علموده وحبيتي باوعي بعيني باعيني راح تبدي حياتج اوهو لتبجين باعي راح تبدي حياتج وياه ديري بالج عليه وعلى عيالج تره اياد ذهب وانت متلوكين غير اله دللي بحنانج اللي اخذتي من عمه وكوني صبوره وياه
تحجي واهز براسي وعيوني تجري تحجي ومخنوكه بعبرتها صديقتي واختي رغم قساوتها بس جانت تخاف عليه ومااكدر مااسمع كلامها كال خالي حيطبون لبسوها اخوته وياه
نزلت البركع ولبستني الستره دخل عمي مبتسم ووياه اياد اياد باس ايد امي وراسها اني بجت هو هم دمعت عينه سلم على خالي اراقبه وارجف تقرب مني دخل فاروق وزياد وخالتي ريناد ماكو
ريناد- بقيت بالسياره كال لتفوتين ابقي هنا هسه ناخذها ونطلع
كتله اي عادي بقيت كاعده وحدي والهوسه كلها بره منصيه راسي على غفله انفتحت الباب مال الصدر رفعت راسي ياسر
ياسر- شفتهم طبو تحججت بالكيبل مال التوصيل بسياره فاروق انداريت عليها اضحك احم ها ريناد تردين شي
هاه لا بقيت اباوعله وهو يباوعلي مبتسم
فدوه لا الله كلتها بله وعي ضلت تباوعلي ونصت ضحكت شمرتلها جكليته اخذتها ضحكت بوجهي يمه الدنيا كلها ضحكت
نصيت راسي طلع وسد الباب بقه واكف يم الشباك خاف واحد يباوع ضهره عليه وكلسا يباوعلي يضحك ويرجع يندار شنو هذا ليش هلگد مهتم
ياسر- اليوم اني مسعد ومبخت ضحكتلي وباوعتها زين
ايناس- وكف كدامي رفع البركع باوع بعيني رفعت عيني بعينه غمض همس الحمد لله تقرب باسني من راسي غمضت ابتعد مسح دموعي ورجع نزل البركع باوع لامه اشر يله
صيحت خالتي نشكر من كال اخذوها وسكتت وبوست امي وطلعت ولعت وراهم دره واكفه بالباب وبيدها قران
فاروق- حتضلين واكفه بالباب ههه باوعت لدره
دره- وخر لا طلع قهر گلبي بيك
فاروق- حناخدها لصديقتج
دره- فاروق مو وكتك والله
فاروق- فتت قبل اياد رفعت القران ابتسمتلي فتت من جوه القران بت الحلال حروح للجبهه
هههه طلعو العرايس سلمت على ايناس وطلعو بابا وصلها وعمتي مكدرت تطلع يمه شلعوها من گلبي وطلعت باوعلي فاروق
لعد متجين هييي
لا وين اجي روح اشرتله مشت السيارات تباوع عالبيت حبيبتي واياد حاير بيها يبوس بيدها
ياسر- اهوس واضحك وفرحان بريناد اكثر من عرسه من الخطوبه ليهسه ايناس ممحاجيها ادري باياد يخاف مني ولا راح احاجيها بيوم وصلناهم للفندق صعدت امه وياها شوي ونزلت رجعو لبيتهم -----
ايناس- انسدت الباب طب بهدوء وايده بجيبه وكف كدامي رفع البركع مبتسم
ليش تبجين
ماما
شبيها الله يخليها الج تنهدت هي هم مرت بهيج يوم مسحت وجههه تره اتخبل اذا شفت دموعج
هزيت راسي اي تقرب جمدت باسني من خدي برقه وهدوء همس تضوين انتي تضوين
نزعتها الستره بهدوء ارتفاع صدرها وانخفاضه خرب كل الخططتلها من صبر بلعت ريك جسمج دمار شامل
نصيت ههه
احب كلشي بيج
رفعت عيني باوعتله يباوع لجسمي مثل المشايف تامل كل جزء بيه
احم تبدلين مو
اي همست
بس سيتج هناك
هذا مال فندق جايبته مال البيت وحد
ممم اني ذاك البارحه حضنته اتخيلتج لابسته
ههه باوعت بعينه اني جعت
اي هسه فاروق جاب كباب ولفات كص
هزيت راسي اي
نزعت الستره والرباط تقربت نزعتها البركع وال التاج حضنتها مكدرت بعد وجهي تلامس وي ركبتها وبدايه جسمها ارتعشت مثل السعفه ضغطت على سنوني ابتعدت ماريد تخاف مني انداريت خليت الاكل عالميز وصحتها تعاي
بس ابدل
ها اساعدج
بس القيطان
ها ابتسمت وين اكدر اني تره اخاف مني عليج اندارت بس جريت طرف فك شو انداري
لالا
بس اشوف
لا حباب مشيت سريع للحمام بدلت وطلع
ها سبحتي
لا
لعد تعاي اكلي شون كباب يفوتج
اي جيت تقربت ملابس نومي مستوره
هاي شنو بله نزعي الروب اريد امتع ناضريه
هه لا بعدين
ها يعني اكو بعدين
مادري مادري خل اكل
يله عيني اكلي سويتلها لكمه اكلت بنزاكه كملنا اكل كامت لمت الغراض غيلت نزعت قميصي والفانيلا التفتت شافتني ضلت تتهزم بعيونها--- شو شو باوعيني
شنو باوعتله بخجل
ها شبيج شكد احب من تحومرين خجل
ههه نصيت راسي
ساعديني حبيبتي خايف اكثر منج عليج والله
اي هزيت راسي
عفيه بالسبعه تلمست خدها جريت الروب بقت منصيه نزلت اسقي الكتف وكع غمضت عيني جريتها للفراش--_______
يومين ورجعنا. للبيت تلكانا ابويه بذبيحه خطيه وطبت لبتنا زينت حياتي طبت لغرفتنا اندارت عليه ركضت بحضني عصرتها قوي نورتي حياتي
احبك فرحانه كلش اندكت الباب باوعتله اراهنك هذا فاروق
هههه منو
اني ريناد
تعاي شبيج
طبيت ركضت حضنتها باركتلهم اضحك صار عدي اخت ضحكت وطلعت عفتهم
مرت ايام حلوه امي كامت تجي بين يوم ويوم تقربت منهم كلش فاروق غالبا ماشوفه لان يطلع الفجر ويرجع المغرب وزياد كل يومين يجي يوم حبابين وحبوني عمي بشكل يومي يجيب حليب الي ولريناد ونستله والصبح يبوس ريناد ويبوسني خاله مكيفه بيه وريناد هم كمت اساعدها بالشغل حبيبي يتعب هواي اول مايجي استلمه افركله جسمه ونوبات اغسله بيدي لحد مايغفى يهمس احبج تعلمت مانام الا بحضنه بس مشكلتي مدااشبع منه بيوم من الايام رحت لبيتنا مشتاقه لامي خالي جان موجود حاجاني وسالني عنه كتله كلش مرتاحه بس انقهر من اشوفه يتعب هواي والصبغ والترميم يهلك بي
كال ليش ميتوضف
خالو ماكو وضايف مقدم وماكو
هسه اني اشوفله بلكن اكدر هو خريج هندسه معادن مو
اي خالو
خوش اني عدي احد بالوزاره لتشيلين هم خالو محتاج شي تعاي هنا فلوس ابرج وامج موجوده
خالو ممحتاجه فلوس والله بس هو ديتعب هواي
اي خالو ماكومثل الوضيفه
-----
واعدني هالو يشوف وضيفه اني مكلت لاياد خاف ينقهر عشت احلى ايام وياه يمعد الفحر يكعدني ونضل نسولف بوكت يكون البيت كله نايم نتريك ونسولف نضحك ونغني ونوبات اركصله ماخذين راحتنا نوبات نلعب حيه ودرج نوبات نكضيها يسولف عالشورجه لو سوالف البناء والصبغ والمواقف -----
فاروق- وره عرس اياد بعد مشفتها مر شهر ومشفتها لو اجتي على ايناس يعجبني اداهرها جانت ب12بليل شفتها فاتحه نت عالفيس دزيت هلو وره شوي ردت
هلو فاروق شونك شكو بيها شي ايناس
لا مابيها شي نايمه يم رجلها ههه ويامن دتسولفين وي خطيبج
لا يا صخام دااكلب مجاني نوم
زين انتي محاجيه وياه ابد،
لا عوذه
ها هههههه ليش متجربين تحاجي
فاروق شوفني عرض جتافك عبالي حتصنف
لاوالله بس دااسال
يابه اذا هو ميحجي وميحاول يخابر شعدي فارضه روحي
مممممم زين ماعدج فضول تعرفين طبعه هاي
لا ابد
ممم زين عادي اخابرج اضوج اراسل
ها يعني ليش
كيفج يله تصبحين على خير
زعلت
لا عادي بس ردت اكضي وكت
صفنت اني هم ضايجه دك عادي
اوك دكيت ردت الو همس قشعر جسمي ليش تهمسين
خاف احد يسمع
هههه جبانه
اي ميفهمون. صح
ممم صح تنهدت حلو صوتج
شو حتتغزل
شتغزل باخويه
ههههاي قويه والله
اكولج انتي وين تداومين
بالمطبخ هههه بابا اني خريجه
ها منين متخرجه
كليه اداره اني
وشعجب متوضفتي
مقبل بابا. يكول انتي مكطوعه مهر مو مال روحه وجيه
ممم احسن انتي لو يلبسوج عبايه هم تجذبين
وهاي شيسموها
والله اني ريناد اختي شايللها هم ولو مو احمد ابن عمتي وياها نفس القسم والجامعه فلا اخليها تداوم
شوكت تداوم
بعد شهر اوووف
زين انتو شعجب هيج خايفين عليها
اني اخاف عالمره متشوفيني اخاف اتزوج لان المره عقلها صغير راسن تتقشمر
ها يمكن
بس اكو نسوان بميت رجال طبيعتها متتقبل الغلط تنهدت اني هيج اشوفج
سكتت ابتسمت اشكرك
لا حقيقه
فعلا الغلط ممنوع دائما اكوللهم
صح بس احنا مو معصومين
اي بس تجنبا للاعتذار فكر بكل فعل تفعله حتى متنجبر تعتذر
ليش هيج صعبه عليج الاعتذار
اني عدي كلش صعب فاحاول مااوكع باي غلط
ممم حلو تنهدت انتي نادره
اشكرك شخصيتك هم
تثاوبت نزلت جسمي
ها حتنام
لا مددت هه لازم نعستي
لا بس خاف تاخذ نضره محلوه عليه
لا مستحيل اسوي هيج كتلج نكضي وكت
ماعدك حبيبه انت
ههههه لا مابيه بعد خلكهن وتنعوصهن والله
هههه مكتلك بت ال17
لالا والله مالي واهس بكل ذنه السوالف شبعت من جنت صغير
انت متخرج من معهد صناعه
اي شمدريج سالت اياد مره ليش متوضفت
الديجيني من الشورجه يسوه الوضيفه
ممم بالعافيه عليك والله يزيدك
مشكور --- بقينا نسولف ساعتين بدون منحس على روحنا لحد ما طفت الكهرباء وراح النت ذبيت الجهاز ونمت ------
3شهور مرت على زواجنا اتصل خالي بيوم الصبح كال لكيتله وضيفه عالنفط وكلش خوش مكان طرت من الفرح سويتله مفاجاه بلبسي وسويت كيكه من اجه من الشغل مكتله خطيه تعبان نام وكعدني الفجر حضنته وشاورته حبيبي خالو لكالك تعيين
شنوو باوعت بعينها وين لا تشاقين
والنبي ههههه ويكول خوش مكان
يا الله اروح ابوسه والنبي
انت تستاهل تلمست لحيته يباوعلي براحه
وجهج حلو عليه اليوم من اجي المغرب اخذج ونروح بيت اهلج اريد افتهم
ماشي حبيبي -----
يتبع
#على_قيد_الموت21
مريم السعدي
اياد- توضفت براتب الف دولار باستمشاف الابار والبحث الجيولوجي حبيت الشغل وابدعت بي كمت اداوم ب8 الصبح وارجع ب3 مرتاح بشغلي كلش الشغل بي موضفات بدت مشاكل الغيره وايناس متتحمل ---
السلام عليكم
عليكم السلام ليش اخابر مترد تخوصرت حاجيته بنتره
باوعتلها من فوك ليجوه اول مره تنتر بيه طلعت التلفون باوعت بي 12 مكالمه لم يرد عليها باوعتلها شدعوه هلكد مخابره التلفون صامت
وليش صامت ليش
هاي شبيج تقربت تعاي ضربيني
وين جنت
لج بابا بالخط داارجع
ويمن گاعد محاس عالتلفون
اني من اشتغل اخلي صامت واذبه بالمجر ميت مره گايلج
باوعت بعينه مداصدگه
انوسي شبيج
انت متغير عليه مترد عليه من ادك
حبيبي تدرين كم مره داگه من الصبح ليهسه صار 8مرات خابرتيني
هاي فوك ميضل بالي
تقربت حضنتها ليش يضل بالج
اخاف عليك نصيت راسي اياد احس راح افقدك باوعت بعينه عفيه لتباوع على غيري
الوش. ااباوع على غيرج انتي مكفيتني عمري بستها من راسها امني بيه حاولي تثقين انه اني ماريد غيرج تعبت يله حصلتج
تعبت من التفكير ومن مترد اتخبل
من ما ارد اعرفي انه اني دااشتغل حبيبه گلبي بستها من خدها وحضنتها احبج
موت عليك ة
لعدغديني جوعان
صار مسحت دموعي فتت للمطبخ زياد فات
السلام
هلو زياد شونك
هلو انوسه هاج هاي الج وهاي لريناد
شنو باوعت بايده نساتل من هاي الغاليه ابتسمت شكرا
هلاو عيني هاي شنو متغديتو
لا بعد اياد توه طب
شعجب شو متاخر
باوعت بعينه متاخر مو
لا بس الطريق ازدحام اياااااد
ها جيتك
اكولج اذا حتصبين صبيلي وياكم ولو حزعجكم بس شسوي
لا بعيني تدلل صبيت للكل بس فاروق خاله تصب يضوج احد يصبله واني مااتقارش وياه
طلعت ريناد
ها انوسه اساعدج
بس طلعي اللبن من الثلاجه
اياد- ها ريناد شونج
هلو اياد الله يساعدك
باجر دوامج مو
اي
ابن عمتي يمر عليج هو ومرته
اي ادري. خابرتني مرته
خوش دير بالج على نفسج اليوم احاجيج بليل فاروق وين
فوك نايم
ممم الله يساعده من توضفت لحد الان تورط خطيه
ايناس- شتسوي ياعيني لعد غير توضفت
الحمد لله كعدنا كلنا خاله وعمي جانو نايمين سوالف وضحك. كملنا ولملمت وطلع اياد وزيد وحدهم بالمرجومه واني وريناد دنسولف
اياد- شسويت مسويت
زياد- حريت الجاي وذبيت الاستكان كلشي ماكو جريت نفس ----
سجن النساء ---
زياد- وكت الفسحه تطلع وي السجينات كامت متباوعلي ابد. اشوفها تفتر والسبحه بيدها. نوبات تصير عينها بعيني تدير وجهه بعتب مااعرف شون اساعدها وهي تكذب شلت ايدي من الموضوع كله تعبت بس بقه منضرها وشموخها كلش نادر احس وراه نضرتها ثقه بالله جبيره ببرائتها مرت شهور وبيوم من الايام -----
حنتيري- سيدي محامي حسن علوان طالب مقابلتك
زياد- منو هذا
مااعرف سيدي هو بس ذكر اسمه وكال اريد اقابله
خليه يتفضل
السلام عليكم
عليكم السلام وكفت تصافحت تفضل استاذ تفضل باوعت لحنتيري اشرتله جايات 2 وكعدت كدامه تفضل
اعرفك بروحي اني المحامي حسن علوان الريان اذا سامع بهيج اسم
حسن الريان اي سامع بي غني عن التعريف
سهلت عليه امر من الاخير اني رجعت فتحت قضيه دلال الريان ورايد ابحث بيها
هااا
مثل مسمعت وياريت تساعدني لان حضل اروح واجي احاجيها
شتصير منك
اختي بالقانون
شون يعني ههه مفهمت
اختي بس والدها متبنيني يعني اخوها بالتبني
ها بقيت صافن
بس ردت اخذ الاذن منك داابلش لان وكت هواي گضه واني جنت اسوي دراسات بالخرج ورجعت انصدمت واني جازم انه دلال متسويها بس ردت معلومات
مممم بقيت صافن بس مذكرت انه اني رجعت فتحت القضيه سكتت قررت اراقب من يمي --- احم بس لازم الكلام يكون بوجودي
اي عادي ماعدي اشكال اني ذكرتلك وكتلك جازم بانه دلال متسويها
ممم اني راح اساعدك بالاكدر عليه
واني مرايد اكثر من حدود المسموح بي ياريت لو تدز عليها هسه اريد ابدي اخذ هواي معلومات عدي نقص
مممم اي شكو بيها حنتيري دز على دلال بقيت اباوعله يرتب الاوراق ويكتب وحضر الاسئله دخلت دلال باوعتلي وهو جان منصي باوعتلي مستغربه صار هواي ممباوعه بعيني رفع راسه المحامي شهكت دمعت عينها ذب الاوراق من ايده وكف كال
اني اسف دلال جدا اسف 5شهور مسجونه ومحد فكر يدافع عنج بس والله لو موجود ليله ماخليج تباتين
دلال- تقربت منه باوعت بعينه ممصدگه دمعت عيني نصيت تقرب باسني من راسي اكعدي اكعدي
زياد- نصيت متاثر يعني بريئه معقول اكلت بروحي اكل ضل گاعد ويسالها تباوعلي وترد تذكرت من ردت اخذ المعلومات منها ويوميه مارلها للسجن جانت تنطي نفس المعلومات النطتها الي ومن وصل وسالها انتي مشايفته قبل صفنت باوعتلي ونصت
لاشايفته واعرفه مشغلته عدي
االمحامي- شون مشغلته
اياد- فتحت عيني اباوعلها التفتت عليه تنهدت كالت
اني شكيت بولد شكريه ديبوكون لان الارقام الهائله مال الحسابات سطرتني وكل ما ادقق يطلع خطا جبير فعرفت انه يگعدون عالكهوه بشكل يومي بليل قررت اراقبهم من داخل وخارج المعمل والزم لزمه اطلعم لان همه اصحاب مشاكل وسجون واني ماعدي احد غير خالو واخاف عليه وانت جنت مسافر حسن مكدرت الا وادز احد عليه هو كان دائما يگعد وياهم بالكهوه بس مو صديقهم اخذت معلومات عنه طلع فقير كلش وحالته حاله دزيت عليه وحاجيته كتله مجرد مراقبه وياهم وياهم صادقهم وجيبلي معلومات عنهم شغلته بالمعمل وفعلا بده يجيب معلومات بس كلش سطحيه متنفعني
زياد- چنت اراقب شفافها من تحجي واضح عليها الصدق ليش كذبت عليه لعد
دلال- باوعت للضابط رجعت باوعت لحسن بعدها شكيت بي وواجهته كتله انت المعلومات الدتحيبها متوفي يمكن انت مدتفهم الدا اريده منك ومومعقوله همه لهل الحد عدلين انت لحد هسه ولا شي يثبت انهم ديبوكون جبته نطيته راتبه وبطلته كتله روح. ماريد بعد خليت غير شخص عليهم هالشخص چان لهلوب بالعمل بضرف يومين جاب معلومات. ا خلتني راسن اخذ ال تصوير المسجله واتواجه وي مرت ابويه وكتلها يبطلون المره گالت خلص يبطلون وتنطيني راتب يكفيني. وهذا السويته شهر شهرين واني ممشيه راتب وومنشيه المعمل هلى نضام مرتب ومابي شوائب وبيوم من الايام جانت عدنا طلبيه لخارج العراق. ضليت اشتغل لل3بليل جان ويايه خالي لحد ما تعب وراح بقو 8من العمال و3من الاداريين بالمخزن جوه عالتعبئه والتخزين. بقيت بمكتبي اراقب سير العمل گلت يطلعون يله اطلع كمت مااامن باحد واني هنا بالمكتب طب هشام المقتول وقفل الباب وكفت مستغربه ردت اصيح عالحرس ركض سد حلگي وضل يتحرش بي ولان هو ضخم البنيه كتف ايدي الاثنين ليوره كان واضح من التفاته انه احد ديراقبه بده يفتح بهدومي وساده حلكي --- مكدرت اكمل نصيت راسي
زياد- بلعت ريك هالشي سامعه بس مو بهيج تفاصيل. لعبت روحي وتخبلت تمنيت اطلعه من الكبر وارجع اقتله
دلال- نصيت بلعت ريك
حسن - كملي دلال خل افهم
دلال- اي حسن جان المهم عده يبين اكبر قدر من جسمي عاري رابط ايدي ليوره بايده القويه والايد الثانيه يتهجم اني قصيره وهو خشن كلش بس من بقيت ارجع ادفع بجسمي عالرازونه البطل ماا مطفاه الحريق شلته بيدي وبينت انه اني مندمجه وياه بس خفف قبضته ركعته بي قوي وصيحت كل علو صوتي مرعوبه
زياد- بلعت ريك باوعت لايدها ترجف وتحجي قربت گلاص المي الكان بصينيه الچاي الها باوعتلي وشربته ورجعته
حسن- تالي
هاهي بصياحي المحاسب كسر قفل الباب لان اني صرت بحاله هستيريه يصيحون فتحي الباب ماافتحها بس اصيح واول شي سواه المحاسب غطاني بجرجف الطاوله لان جسمي ----نصيت ابجي
حسن- دلال راح اخذ حقج وحق تربيه ابوج
دلال- حسن اخاف عليك والله
حسن- لا مع الاسف عليج وگفت تعبتج اليوم بس القضيه متفرعه وهالقاضي عده هواي شكاوي بانه ضالم ومرتشي بس مولي يالله
دلال- واثقه برب العالمين ترخص حسن وطلع وتشكر من زياد كعدت بقه زياد يباوعلي
زياد- بقيت اباوعلها صافن نصيت راسي فعلا خذلتها
دلال-ممكن اروح للسجن
زياد- تفضلي تنهدت حنتيري تعال اهذها لدلال
دلال- باوعتله وطلعت ---
اياد- ولك هاي غير دوامه دوخه دوخه
زياد- اسكت وخليها التصوير جان موجود بالمحكمه مبين هي مندمجه ويا وكالتلهم اني هيج سويت حتى اضربه مصدكو ولبسوها القضيه
لا بس مبينه القاضي چلب
اي نصيت راسي جنت اتمنى اني ابرئها
اذا هي مجانت واضحه وياك وانصدمت من عرفت عدك تصوير تحاجي بره المعمل
شمدريني بعد
اياد- يله يابه اني حفوت انام انت هم تعبان اذا هاي اليوم بليل نطلع للكهوه
زياد- ماشي يابه ماشي
اياد- طبيت لغرفتي شفت انوسه متمدده تگلب بالفون ها حبيبي
ها اياد كملت السوالف مومشتاقتلك و الله ليش متحس
عمت عيني.
اسم الله
نزعت التراكسود وفتت للفراش ضليت اتشاقى وياها وادغدغها. صارلنا شكد متزوجين
صار3شهور
اووو وندااشبع بعدني
اني مينشبع مني هههه
اي والله اوف ربي دك تلفوني وكفت رحت علي عالشحن چان --- الو صوت بنيه منو. انتي انداريت ايناس جتي يمي طلبت غلط --- لايابه مو تلفون محمد هله سديته وحضنتها مبالي. شي طنكرت
شبيييج
منيه هاي
مااعرفها طلبت غلط
لا انت دفرتها ومتلها هيج
شنو قصدج يعني
اياد اني مو غشيمه
هاي شبيج انتي تره صار من توضفت ليهسه كرعتي راسي لا عطر لا ساعه لا قاط شنو شكو حتخبليني تره واذا اريد اسويها اسويها لو هسه تنكلبين شارلوك هومز
هاااا يعني بيك مجال
ايناااااااس صحت بعلو صوتي
بلعت ريك من صاح رجعت ليوره اول مره هيج يعصب نصيت راسي جر التراكسود وطلع بعصبيه ركضت عالتلفون فلسته تفلس نص ساعه وطب شافني دااكلب بي جره من ايدي
كملتي
ها
جريته قوي صرت اعصاب دااحس روحي بقوطيه من اباوع الارقام داكه على رقم رقم رفعت راسي هاي ليش داكه عليهم
لا بالغلط
لتكذبين لج لتخبلينيييي
رجعت ليوره اخاف عبالي واحد منهم بنيه ومسجله باسم ولد
وتخابرين تسمعين صوتهم وتسدي لج شبيج مخبلههههههه تقربت ردت اضرب تمالكت روحي رحت للكنتور بدلت وطلعت وهي مجلبه بيه تتوسل ادفعها بدلت وطلع واني صاير كبرره-----
يتبع
#على_قيد_الموت
22
طلعت من الباب مال غرفه سمعتها گامت تبجي ضهري عليها ووكفت لابيه ارجع احضنها دموعها غاليه ولابيه ارجع لان السوته حرك دمي كملت مشيتي دااطلع صاح فاروق
ايااااد
رفعت راسي فاروق بالبلكون مال غرفته صاح
وينن
طالع درت وجهي اطلع فتحت باب الحوش
اوگفلي جاي وياك
طلعت اتمشى مرديت كملت الفرع احس دگات گلبي مخربطه ليش هيج تعاملني شبيها تخبلت وصلت لراس الفرع فاروق صاه بصفي
تعال اصعد تعال صايرلي ابوبيت
اريد اتمشى
اصعد لتكفرنيييي منا العالم
صعدت وادردم باوع بوجهي بعتب مباوعتله درت وجهي عالصفحه اللخ طلع بالسياره وصلنا الجادريه ركن السياره
انزل خل نشوف سالفتك
اني يايوم مسولف وياك
اكولك شو متفرعن
فاروق اطلع من مخي
لك انت لك تقربت جريت ياخته ولك يايوم معلي صوتك عليه اني اخوك الجبير
نصيت راسي بعد حتى اخلاقي تبدلت سبحان الله
هااا صار باضافيرك ملح مووو تريشت الاف دولار حولن عينك من طاح الفلس اي والله
بقيت منصي هد ياختي بدفعه لصدري رجعت ليوره بقيت منصي مشه خطوتين بعصبيه الشارع فارغ ارتفاع منحدر الجادريه اذا تنزله توصل المي سيارات تفوت من يمنا بسرعه. انقهرت من نفسي. تقدمت ناطيني ضهره. وكفت وراه بقه ساكت --- ليش لحكتني اندار عليه باوعني رافع حاجبه
ابقى وحدك واني اعتذر عفته ومشيت
فاروق اوگف لحضه
وكفت باوعتله شبيك
لتروح اسف
اياد متغير تدري لو لا
تعبان
لا بالعكس مرتاح من ارتاحيت تغيرت احنا ناس متلوكلنا الراحه
باوعتله ممقتنع ممفتهم قصده درت وجهي عالمي
متگلي شبيك انگلبت وياها مصارلكم 4شهور بردت
اني بردت هالطلعات والطبات وبين يوم ويوم بيت اهلها وجيب وودي تغيرت ابتسمت انت متدري بشي فاروق تطلع الفجر وترجع بليل
اني الادريدبكلشي احس من نضره عينها الكلها قلق گبل جنت ارجع تصدك تمسح الطباخ وتبتسم. وحدها كلها فرح هسه عبالك بس خايفه وتفكر وتصفن
اي لانه اكو نسوان ويايه بالشغل واني حاجيلها عن سوالفي قبل هاي كل المساله تشك بيه
تتدري شون حلو جان صوت ضحككم الفجريه من جنت تداوم بالشورجه سوالفكم وضحكم وغزلكم هسه بس ساكتين انت عينك بتلفونك وهي تنگ
ماادري شسويلها بعد ماادري
راجع روحك وشوف التقصير وين اياد انت نفسك تغيرت ومحاس على روحك تره ارجع حسيها انك محتاجها وانك متكدر دونها لو تعرف من تكولك اروح لاهلي كولها لا مشتاقلج او تعاي كعدي هنا كدامي اليوم بالشغل اشتاقيتلج هواي جان شفت شون صارت محبس بيدك تره النسوان عقلهم هلكدوته تقشمرهم بكلمتين وايناس فاقده اب وانت عوضتها كلشي تخاف لا تفقدك سكتت اباوعله صافن بغضب
هي شسوت يستاهل كل هالصياح منك
مسوت شي تنهدت بداخلي اتخبل واحد يتدخل بحياتي
زين مسوت شي بهل الحاله شون حتتصرف
شتصرف فاروق عود باجر اطلعها واسد الموضوع
خويه اذا غلطانه عاقبها حتى تعرف غلطها اهجرها يومين بعد متعيدها ايناس تتنفسك مو تحبك بعدها فد ورده ورساله عتب وبعد الصار ميتكرر اعرف شون تقود السفينه باجر يصير عدكم جهال تكضوها مصايح وبجي
صفنت عليه ابتسمت فاروق ليش متتزوج
هه من تعيش العشته انت بذاك الوكت اتزوج
ومنين تلكه بنيه اذا انت من الصبح لليل وي الزلم ومتشوف بنات دك تلفونه رساله
تنهدت الله كريم طلعت تلفوني رساله عالشبكه دره -- اكدر احاجيك مخنوكه. من يصيرلك مجال دكلي مسنجر باوعت لاياد باوع للجهاز ضميته جريت نفس مبتسم صار سبوعين مداخل حاجي وياهاانتضر هي التدخل وهسه يله دخلت --- يله نروح
- اريد ابقى شوي هنا
- اياد الوضع مو زين كوم وتعوذ من الشيطان
فاروق چني كبرت وكمت اكسر كلمتك
صرت رجال وتزوجت وطلعت من حصني باوعت بعينه طول عمري واحسك ابني بس من تزوجت وتعينت صرت مسوول عن عائله هاهي بعد
اني كلش احبها بس دتعبني نصيت راسي يعني من توضفت لحد هسه كلسا مخابرتتي خو اذا سمعت صوت بنيه تنكلب عزه عليه
ميخالف امنها تخاف تخسرك
احجي وميفيد
لا يفيد صدك يفيد كوم كوم. خل نروح اكلني البك
ههه يله كوم باوعت بعينه اريد اشتري سياره بالاقساط
هاي شلك بيها سيارتي مو كدامك لو مو من مستواك حضره المهندس
لا والله بس اريد خاصه بيه
شراح تاخذ
النترا موديل العام رادوها. 15000
زين اقساطه
اي
نضيفه شكد ماشيه محوره
لالا كلها توب باجر تجي نشوفها
هاي هي نروح شكو منها ابتسمت ضربته على كتغجفه متخلي كرسي طفل بيها ليوره ههه
الله يسمع منك اقلها تلتهي عني
ولك دير بالك عليها عافت امها وجتي لبيتك
الله كريم ويهديها عليه
انشاء الله هه يله كوم حيطلعها مخبله
هه كمت وياه رجعت للبيت ب10طبيت ريناد وامي بالمطبخ --- هاي يمه شونج
هله يمه
تباوعلي بحيره وقلق -- شبيججج شكو مخروعه
ها لا بس خوماكو شي
لا عادي مجنتو تتعاركون انتو وابويه
ابوك فدوه لعينه وين اكو منه جننه زياد الا انتو طالعين على خوالكم
فاروق- ها حجيه كلبتي عليه تره باجر واحد بالشهر
لا يمه انت وين اكو منك
ههههاي بداله وعلي
اياد- ضليت اسولف واضحك وي اهلي وروحي تلوب عليها باوعت لريناد غمزتلها روحي شوفيها نايمه اذا كاعده كوليلها تعاي طلعي نتعشى بس انت دتكولين مو اني لج املخج
اي اي والله ههه يمه الحب
امشي لللج بعدلي الممفكسين من البيضه
اي طبيت للغرفه ضلمه تقربت من الفراش سمعتها تبجي شغلت التيبل لامب انوسي
عفيه ريناد عوفيني
ولج كومي فاروق جايب كباب وكال كعديها لتكسرين بخاطر اخوج
اياد اجه
اي بره ديسولف وي امي ويضحك
ها كاللكم شي
لا ليش شكو سويت روحي غشيمه وعساس كلشي مسامعين من صيا حهم وكفت جرت دشداشتها وعدلت روحها وطلعت غسلت وجهه وراحت للمطبخ
اياد- طبت للمطبخ وگف كلبي خرب شكد احبها باوعت لعينها مورمه حيل شون افوت اصالحها لا خليها السوته عيب النوب كلسا واحد داك ويكولي داك عليه وساده ليش واكوله بالغلط شكوله مرتي دتسمع صوتك دتسوي ذه فويس من خرب ساعتي السوده اي والله
ايناس- طبيت خجلانه باوعتلي خاله كالت
تعاي يمه هاي فاروق جاب كباب دجاج كال تحبه انوسه
فاروق- ها ايناس يابه تباوكنا امي كالت ركبتي الغده وجان فد شي رهيب البارحه واليوم اني عازمج على عشه موتحبين الكباب مال دجاج جبتلج احجي وعينها على امي وريناد التفتت عليه فتحت عيني عيونها مورمه وحمر --- هاي شبيها عينج درت وجهي على اياد خزرته توقعت ضاربها رحعت باوعتلها كالت هيج شوي حساسيه عدي عاشت ايدك عالكباب
احجي وكلسا اباوع لصفحه اياد من دون ماباوع بوجهه خجلانه من روحي ومن السويته رجلي يحبني ليش اخلي الماضي ياثر ليش هلكد الغيره غيرتني ليش خايفه منه اوف ربي كون بس اني ويا بكوكب وحدنا كعدنا ناكل كعدت بصف ريتاد وبصفي عمتي وعمي والولد كبالنا ميباوعلي ابد اكل وكلسا فاروق شامر كبابايه مدري شبي نازله الحنيه عليه اليوم كملنا وكمنا لملمت همه ضلو يسولفون طبيت سبحت ومكيجت لازم اوخر الخوف والقلق تعبت بدلت دشداشه مشلحه لا هي ثوب ولا هي ملابس نوم شلت شعري وبقيت انتضره واكلب بالتلفون
فاروق- داسولف اني وابويه واياد باوعتها فتحت هالوكت كله مراقب فيسها بس تفتح اصعد فوك هيج مقرر وفعلا اشتغل الضوه --- يله يابه تصبحون على خير باوعت ساعه 11ونص طبيت للغرفه دزيت رساله --- دره
شوي وردت
نعم
راح اخابر
اي خابر
ابتسمت گلبي طار. شنو الديصير مااعرف حرب محارب روحي ماادخل الا هي تدخل لحد ما تعبت واليوم دزت رساله الحمد لله دكيت. ردت بالو تعبانه
الو
هلو شونك
شنو مريظه
جج لا مبي شي
خوش تنهدت شونج
زينه
شو مكطوعه ولا تسالين
موجوده والله بس مشغوله داادرس ماجستير
مممم عاشت ايدج زين الماجستير يخنك
ههه لا والله بس ضوجه
واحد كلج اني ساجد عبيد
هههههه خرب شفت ليش دكيتلك لان بس انت تضحكني
بابا خابري خطيبج يونسج
اهو باي
هاي شنو بله شنو احجي وي زعطوطه اني
اعتذر
عفيه بنيتي هه هسه كوليلي شبيج
مابيه شي شوي تلاغيت وي بابا.
ليش اكدر اعرف
لا
اوك. اي سولفيلي شكو مامو شون الكليه شون الحاتات شون الصاكين
ههه فارغين كلمن لازم كبل وديجذب عليها
ههههه اي وانتي المن لازمه
مكابله الكافتريا واكل
اهاااا عاشت ايدج ام خدود
اذا تشوفني تخترع صايره مو خدود صايره صمونه مهربائيه منهاي الدبل المدوره
ههههه الشبه قاتل شو دزيلي صورتج
لا شدز
بداخلي كلتها بعفويه بس جنت مشتاق اشوفها من صدك
داريد اشوفج شون صايره
ههه اوكف خل اشوف اخر صوره
طكي هسه
مبيه حيل البس حجاب هاي لكيت وحده دزيتها بعدين من تسده شوفها بس اذا قلدت يافاروق لا اكلبلك الدنيا
هههه لا احاول اسكت اي امج شونها
زينه تنهدت
اخوج
كلهم زينين يمعود
انتي شونج همست
سكتت
مشتاق لسوالفج بس اخجل ادخل كلت هي التدخل ماريد افرض روحي عليها
استحيت اطب حتى اسلم كلت شتكول عليه
لو شمتسوين شايفج نجمه واخلاقج عاليه ومتغلطين الا نادرا
اشكرك
سكتت ليش مخنوكه من. مضايقج
ماريداحجي
اوك براحتج بس ممكن اعرف ليش متحجين
ماريد اسرار بيت
ممم يعني لو بت عمتج جنتنا جان حجيتي صح
سكتت
اني مااعير احد تره واسرارج اسراري سمعت جرت نفس دتسوين
اني دااحاجيك
ضليت صافن مصدوم انتي تدخنين ولج
شنو لا
سكتت وسكتت هي هم
باي فاروق
وين
اناام تعبانه
تشربين جكاير مو كلتها بهمس
بقيت ساكته
تدرين احلى شي بيج شنو
بقيت ساكته مرديت
متعرفين تكذبين ومتردين هم الغلط ممنوع بقت ساكته احس تبجي بس بهدوء
دره دتبجين
جج
دااحس بيج همست ورثت جكاره وجريت نفس اخذي راحتج دخني براحتج لتضمين الصوت متحسين بيها تره ومتفتهمين شي منها سمعتها جرت نفس طويل وذبته
رووووح بطله هه من شوكت
العام ذبيت التفس
ممم جيد منو علمج
بقيت ساكته
احجي همست
صديقتي بالجامعه تنهدت
ليش خليتي روحج بهالموقف
اني من اول تعجبني بس اخاف اجربها بس من جتي يمي هي البنيه محجبه وخلوقه بس عائلتها كلها تدخن اخذت منها وحده جربتها كلش حبيتها مره عن مره كمت ادخن باليوم 4--5. ومن انقهر يحترك الباكيت
الللله ولج موزين عليج
لا عليه ولا عليك زين اني عالمزاج واذا تريد تكول موخوش بنيه وتدخن اكو هواي بنات ميدخنن وصيتهم واصل للمشتل فالتدخين ماضر بي غير روحي وحاله حال الملح الزايد والشكر الزايد هو الشي المونسني
ههه مقتنعه بي
تقريبا
ممم شوكت تدخنين جريت نفس وطفيت الجكاره
بليل بغرفتي من اسمع اغااني هادئه انسى كلشي المتورطه بي
ها ههه بيش متورطه. ولج شمسويه بعد تشمين تشريين
لا ههه بس هواي شغلات اتمنى اصححها بس مدترهم تصلح والضاهر حعم على روحي اذا مصلحتها
مثليش
مثلا خطوبتي صار سنه ونص من شخص مااعرف حاضره من ماضيه كل ماهنالك هو صديق اخويه وعايش بره وثانيا انصياعي لامي بكامل قوايه عبالك مسويتلي سحر شتكولي وكلت صار اخ يابه
كملي بعدت النفاضه كتلتني ريحه الكطوف
شنو هالصوت
النفاضه هه كملي
اي هاهي ويمكن انت صرت واحد من هالشغلات. اللي ماحب وجودها بحياتي
هاه انتي بس دتدخنين لو تشربين هم شو كمتي تجوتين
فاروق اني ماحب اغلط وهال3اغلاط بحياتي مدااكدر اطلع منها انت وامي وانس
بقيت ساكت
انت اكبر غلطه
اني شمسويلج لج لتخليني اضربج بلوك مو خربطتي الصوره الراسمها عنج كعدت عدل انتر بيها مزعوج من كلامها والشغلات العرفتها عنها
اني كلما اختنك اتذكرك احس انت المتنفس اللي ينسيني همي
سكتت بلعت ريك
لتتوقع وحدك تنتضر شوكت تدز رساله اني هم داانتضر
بقيت ساكت.
انت غريب ونادر واحس تفهمني
مممم وانتي هم تفتهميني
بس اني ماريد احاجيك بعد
ليش
لان حجيب حجايه لبت عمتي اولا وثانيا اني مخطوبه اختنكت بعبرتي سكتت
بقيت ساكت صرت متاكد دتبجي نزلت جسمي للفراش اسمعها سكتت
الو
وياج همست
هاي اخر مره نحجي وبعد لتدخل ولا تعلق ولا تنطي لايك لاي منشور لان ادور اسمك بين الاسماء
سكتت غمضت عيني
احجي
ليش جابره روحج خليتا اصدقاء
مجتمعنا شرقي ميتقبل هالشي
ممم بس مدنحجي شي غلط داحاجيج مثل مدااحاجي انوسه وريناد ذبيت نفس احاول اقنع روحي
حشاك من الغلط انت بس ماريد باجر عكبه تعير ايناس
لا لتخافين قاطعتها النحجي اني وياج سر وراح اعتبرج صديقي
اوك وراح اعتبرك روح تاخذ كلامي وفضفضتي وتطير
مممم حلو ههههه
سكتت
كم وحده كملتي لحد هسه
ههههه3
يله طكي الرابعه ويايه
اوك ههههه
تفتحين فديو
لااا باوع فاروق لتتماده ولتنطيني مجال الله يخليك اني ماريد اتندم على صداقتنا
مراح اخليج تندمين ماشي يله طكيها
طكيت الجداحه صاح عفييه وضحك جريت نفس وذبيته
اشهككككك
ههههههه خرب بببليسك
مصدوم اني مصدوم
اسكت وعوفني اخذ راحتي
اخذيها عمي والله اخر وحده اتوقها انتي
اهووو عبالك داسوي شي ينزل راس ابويه هي اربعه
وبالحمام
لا ليش بغرفتي
منصيوده فد يوم
لالا ابد اكولك الريحه اشتري ارقى نوعيه حتى اعطر الغرفه من اطلع محد يشم ريحتها
ههههاي قويه بيش تشتريها الريحه
ب50والله
لا يا كمش شسمها هاي
شانيل اسود
مممم ذواقه بت الخوش ابو
ههه بيش تبيعوها
20جملتها بس انتو تحبون القط
اريد عفيه تره بالجعبيه ههههه
الج لو للحيطان
هههههاي والله تصنيف انت
اشكرج هههه محجيتيلي ليش مخنوكه
تعاركت وي بابا وماما
ليش لج
ورطوني فاروق تورطت علمود همه هم يطلعون ويايه.
زين ارفضي
اني اذا طلعت فيزتي وسافرت اسهل سحبهم لان اني واخويه هناك عدنا الجنسيه
هاااا
اي علمود هالشي
زين ابوج ليش يريد يطلع
بابا من زمان بس علمود عمتي باقي هسه فد سنتين عمتي الصغيره رجلها حيسافر للصين يكمل دراسته تكعد يم عمه ام ايناس. ونشوف بعد
زين وانتي
هاي اني يوميه متعاركه وامي بس تحجي اقتنع مو اصعد فوك نار وتشب بيه واضل اسب بروحي
الله يساعدج ----دتداومين بالكليه
اي
ياكليه
المستنصريه باب المعضم بس مو يوميه بس كم يوم بالاسبوع
هممم مسائي
لا يابه من ال11ا جع فد ب2ونصهيج
هاا
اي شخبار نوسه
نوسه هه زينه زينه
هااا شكو
اسكتي احجي بس تبقى سر واذا حجيتي تلكين نفسج منشوره بصفحه حوادث العراق
ههههه لا مااحجي والله
اليوم تعاركو ووصل صوتهم للشارع
لا بالله تخزينا خزتنا وعلي
اسكتي وطلع اياد فاير وركع البلب وطلع لحكته وحاجيته ورجع بعد مااعرف همه ديسوون ههه
ليش شنو المشكله
والله حاولت اعرف بس اياد ميحب احد يتدخل بحياته وصاير ينتر ويعاند كبر حتى عليه الوضيفه كبرته
صدك لا مستحيل اياد عينه شبعانه
باعي الوضيفه اني اعرفها هناك النسوان يذبون نفسهم عالرجال ويضلون يشوفوا انهم متعجبين عليه انه هو خارق يكوم بله ميحس يشوف روحه
انت صح كلامك تدري زوج صديقتي نفس الشي عانت مننه
اي مو داكولج تنهدت
فاروق ليش ماعدك اصدقاء حتى بالفيس بس عشبرتك
اخاف من الغرب واضوج اختلط لان اذا جفص يمكن اموته بس الاعرفه زين احاجي اعرف هذا معدل يحجي بوزن مو يخربط
صح حلو تفكيرك
واني نعست
واني هم صارت ب2تره
عزه الوكت يركض وياج بقالي بس 3ساعات روحي خل انام
تصبح على خير
هلاو باجر نتخابر لو
خليها هي شون متصير خل تصيرمن نتواعد تصير موحلوه
ههه صح يله باي
باي ----
يتبع





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-08-19, 02:57 AM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


#على_قيد_الموت
بقلم مريم السعدي
٢٣______٢٥
#على_قيد_الموت
23

مريم السعدي
اياد- ضلينا نسولف اني وابويه ضل خطيه ينصحني واني استمع منه بالي يم ايناس كمل كلامه كال كوم يابه كوم فوت لمرتك وبدل عدومك من العصر لابسها
اي ياب صار طب لغرفته بقيت وحدي اباوع ساعه 12ونص بقيت اتصفن انام على المندر بالكع احسن لان مراح اتحمل وجودها بصفي ومااحضنها كمت طبيت للغرفه ضلمه وبس ضوه التيبل لامب الخفيف وهي دتكلب بالتلفون من طبيت ذبته مباوعتلها نزعت هدومي علكتها عالزاويه بقيت بملابسي الداخليه فتحت الكنتور جريت لحاف من لحفان الهدايه الجابوها بالعرس شلته وخليته بمندر الصدر حريت مخدتي جانت تراقب تحركاتي ساكته نمت بالگع وتغطيت شفتها طفت التيبل لامب عرفت حتنام وفعلا نامت
ايناس- صدك يحجي يكدر ينام بعيد عني يكدر معقوله عده شي عوضه عني حرجع لنفس النقطه غطيت راسي مدااكدر انام بس اتكلب
مو تتني بس تنكلب وتحوص التفتت عليها حاضنه المخده تريد تنام وكفت ونمت بفراشي اني هم مدااكدر انام ضلت جامده شوي والتفتت عليه درت وجهي مباوعتلها بقت تباوع ---
احضنني
مرديت عليها ولا باوعتلها
مو مدااكدر انام لخاطري
تنهدت درت وجهي وجسمي عيها مغمض عيني خليت ايدي على جسمها تقربت ركض على صدري . مثل الطفل الضايع مضغطت عليها رفعت راسها طخت بحنكي ين
احضني قويها للعي
جججج
حباب
نزلت راسي باوعت بعينها بغضب وعتب دمعت عينها برطمت غمضت عيني مكدرت بعد جريتها قوي حضنتها كامت تبجي
شششكافي
اسفه
بعد لتسوين شي يضوجني
لا
بستها من ركبتها احس نبضها بشفافي يدك قوي مسحت دموعها وتقربت منها اباوع بعينها بستها تفاعلت بشكل قوي خبلتني تصالحنا بس بقت تنغز بكلبي سوايتها بس واعدتني وكالت ماعيدها مرت الايام تقربت منها مثل منصحني فاروق اشتريت السياره بس خالها من شافني كال خالي لتاخذها اقساط اخذها كامله تصيرلك ارخص واني اداينك فلوسها وانطيني الي اقساطها اقتنعت بفكرته اخذتها علو 12000. وكمت كل شهر انطي 5اوراق ونوبات اقل
زيودي صار اسبوع مشايفه ريناد بلشت دوام جامعه وفاروق نادرا مااشوفه بس من اشوفه نضل نسولف شوي وارجع لغرفتي كرست اغلب وكتي الها بس تضل عيونها تقلق من اتاخر من تتصل وماارد بقت تتصل بشكل يومي ب4مرات. عفتها لان عرفت انه مالغيره مالها چاره ابدعت بعملي والراتب زاد وطلعت من ال7اللي طلعلهم القرعه مال سفره زاخو لتنقيب ال زئبق بعد اسبوع اسافر وشايل هم شون راح احاجيها للعينتين---
اياد- دخلت للبيت بالسياره وسديت الباب باوعت على باب المطبخ انفتحت وايناس واكفه مبتسمه ضحكتلها. طبيت وصلتلها
شونه حبيبي
الله يساعدك ويخليك الي بس
ههه هو بس الج باوعت امي بالمطبخ عالطباخ ها يوم الله يساعدج
هله يمه
هاي جابولنا كستناء من الشمال ابويه وفاروق يحبوها هاج
اي عاشت ايدك
ايناس- تاكل هسه
لا شبعان جابو اكل للدائره باوعتني مستغربه
منو جاب
بت موضف ويانا كلت بلا موبالاه
اي وهي جابته مشه من يمي واني امشي وراه واحجي
اي تنهدت.
ومتستحي تجيبه للوضيفه
ابوها كللها يابه شمدريني
شغتها
باوعتلها متفاجا نزعت الحذاء بباب الغرفه مرديت
داكولك شفتها
تردين اكول الصدك
باوعت بعينه حايره
اي شفتها وكتلها عاشت ايدج وكالت بالعافيه. ها ارتاحيتي
حلوه
يعني اني مااخلص لو اجاوب كل الاسءله هم مااخلص انتي شنو محقق بابا
حلوه سابته مره 2
اي همست باوعت بعينها. ضوجتني دمعت عينها اني مثل اللعبت تفسه كتلها
الطمي بعد ملخبها لروحج هنا
هاي شبيك نترت بي
تعاي ضربيني بعد
اسفه نصيت راسي بدل وطلع من الغرفه واني بالزاويه كانما لا وجود الي رجعت هدومه بمكانهن وتمددت صافنه طب للغرفه التفتت عليه باوعلي ودار وجهه تقرب نام عالفراش بقيت اباوعله دار وجههه باوعلي ورجع لصفحته
اياد- سبوع اللخ عدي سفره لزاخو
ايناس- سكتت اختنكت
باوعتلها لتضلين تاكلين بروحج اني ماريد غيرج افهمي
هزيت راسي تقرب حضنني --- اياد شكم يوم بجيت
سبوع
من ترجع تلكاني ميته
كلشي مابيج مثل الورده ووعد بس ارجع نسافر تركيا
باوعت بعينه لتخوني اموت
وليش اخونج كلبي تره تعبت وتعبتي كافي عاد اني بيا حال اريد اعيشج احسن عيشه
اامن يعني
امني
تره اذا حسيت وعرفت دتخون اختفي من حياتك بعد
اوك ابتسمت بستها من راسها جبتج بشلعان كلب تتوقعين اضيعج على يامال
غمرت راسي بحضنه لحد مغفيت
ريناد- صار شهر من داومت حبيت الكليه رغم عدم اختلاطي وي الكل بس بنات واحس عيون ابن عمتي تلاحكني بس مرتاحه لان ماعدي شي ياسر داءما يجي ببالي مثل الطيف الحلو كلمه فدوه لا الله ترن براسي لحد هسه اليوم واني كاعده جنت وي البنات نستنسخ المحاضرات وارتبهن سمعت صوت ورايه
ياسر- من بده الدوام ضليت اروح واجي الصبح والضهر يم مدرستها وجتي ايام اروح ينجم بيتهم مامو ملكيتها اليوم قررت اجي مشي واعوف سيارتي بغير فرع بس خاف اياد يشوفني لا اختل لو اطب لغير فرع بقيت انتضر لل8الا ثلث شفت اياد طلع بسيارته درت وجهي رجعت انداريت بقيت انتضر لمحت سياره طبكت ببابهم ودكت هورن السايق كاعده بصفه مره استغربت طلعت ريناد بلبس جامعه فتحت عيني شنو تداوم كليه لو اعداديه وطعدت السياره وطلعت اني راسن مشيت سريع صعدت بسيارتي وطلع عالشارع شفت سيارتهن طلعت من الفرع مشيت وراهم اريد اعرف ياجامعه تداوم وصلت لكراج المستنصريه انحولت لك اني غير غبي ياالله نزلت ونزلو وياها الضاهر همه هم وياها نفس الجامعه طبكت السياره وخابرت جماعتي تعالو طببوني اني بالباب طببوني وبقيت افتر بالسنتر انتضر تطلع من المحاضره النوب مااعرف ياقسم بقيت افتر ساعه ساعتين لحد مالمحتها وي بنات تستنسخ المحاضرات يابه كلبي انفرج تقربت من وراها انتضرت تبقى وحدها صحت
ريناد
التفتت هالصوت اعرفه باوعت متفاجاه ياسر
ابتسمت براحه اي
ضليت اتلفت خاف ابن عمتي يشوفني ماارغ اكوله شتريد لو اكوله روح ابن عمتي يروح يشوفك ويايه سكتت وهو بس يباوع بعيني مبتسم
ششونك
اسال عليج
هاه
ريناد باوعت بعينها صارلي شهر اروح واجي لمدرستج عبالي اشوفج
هاه ضليت صافنه نسيت حتى ابن عمتي
بقيت اباوع بعينها مبتسم اوف يمه اووف
نصيت راسي عيوننه اكلت ملامحي
لتنصين خليني اباوع زين حتى احفظ ملامحج
رفعت راسي باوعتله عفيه ابن عمتي هنا
ها اوك رجعت ليوره خطوتين رجعت تقدمت زين نحجي بالتلفون
لا ناريد
شون احاجيج لعد اريد احجي وياج باوعتلها بتوسل
استغفر الله والله مااكدر تره اهلي يبطلوني والله
ماشي ماشي يله لتضوجين حخليج براحتج
اشكرك ياسر
ابتسمت براحه اسمي بصوتها غير شي صار ابتعدت وكفت بعيد شفت بنيه ومفت يمها تحجي وعينها عليه. بقلق
شكد كيفت من اجه شكد ميته خوف هسه بقه يباوعلي من بعيد بابتسامه.دافيه واني كلسا اخذ حنان من عيونه --- مرت الايام وياسر اذا مو يوميه بين يوم ويوم ساعه بالسنتر اشرفه صادق واحد من شعبتي يعرفه بوكت المحاضرات حتى يجي بوكت مابين المحاضرات يباوعلي من بعيد
ياسر- تدمرت. بقربها وببعدها لازم ادز اهلي اليوم ادز امي واياد صاحبي قابل يرفضني
----
فاروق- جننا متفقين نخليها مو مرعد بس صار شي ضروري لازم نحجي قبل مننام ولو فد نص ساعه ----
دره
ها عيني
تسلم عيونج المدفنه باعي منتشاوف
لا
ليش شبيج صار شهر تحجين ويايه بشكل يومي عمي طلع مني شي
لا والله
لعد شبيج
وليش تشوفني شنو التريده
سكتت والله ماادري بس ردت نكعد نقشب عالعالم ناكل هيج شي
مم عوفها هسه الله كريم
ماشي اي شكو ماكو
ماكو شي بلشت مناقشه ادعيلي
الله يوفقج تره جبت عطر الج
لا صدووك
اي والله بس شون انطيه الج
من نتشاوف
ها يعني راح نلتقي سمعتها ورثت
مو جنج هالايام دتدخنين هواي
لا هي 4بس من احاجيك اشربها
هههه ماشي بس باعي بالمستقبل لازم تتركيها
من تتركها انت عود
اني رجال
واني منتزوجه ثنين تره
اوف من اللسان اووف
هه فاروق انتضر وكت تلفونك دقيقه دقيقه
اني هم والله دااتعلق بيج
تعلقت بعد
شنو هالتعلق الفكري مااعرف افكارنا وسوالفنا يعني هواي تفهميني
ههه وانت الوحيد التفهم اللي احسه
اني خايف ولاول مره اكولها
من شنو
خايف لا يجي يوم ماالكاج عضيت شفتي سكتت
فاروق
مرديت اختنكت
الو
مكدرت ارد بس اسمع صوتها انعصر كلبي متخيل عدم وجودها اذاني انسد الخط شوي ودك فديو بقيت اباوع عالجهاز رديت بس محجيت
بقيت اباوع بعينه وخرت ايدي من الكامره شافني ابتسم ودار وجهه ورجع باوعلي.
هاي خدود لو كرش
ايييع شكد مقزز
هه تنهدت باوعت بعينها شوون بيج
شكو
سلامتج اشرت على شعرها من فوك شعرج طالع
عدلته وكعدت عدل
بلعت ريك بقيت اباوعلها ساكت وهي هم ساكته معجب بكل تفصيل بيها اتمناها صرت اتمناها.
شبيك همست ليش هيج تباوع
معجب
ههه حكيت وجهي باوع عكد حاجبه
شنو شو ملابسه حلقتج
مااريد احتصر
ارتاحيت مااعرف ليش بقيت ساكت ابتسمت يله ورثي خل اشوفج من تشربيها
لا اخجل
لعد اني حورث طكيت الجكاره تباوعلي تبتسم. جريت نفس وذبيته اووووف
تدخن ايسي
اي صدك تعاي منو يشتريلج جكاير
ههه بنيه ويانا بالكليه
والله عمي تخوفون انتو
هه
يله دخني حتخلص جكارتي اريد اشوفج من تشربيها
لا ماريد درت وجهي شربت مي رجعت باوعتله
اندارت شفافها مرطبه بالمي مااعرف شصار بيه بلعت ريك وسديته راسن احس جسمي عرك غمضت عيني رجعت دكت الو
ليش كطعته
كافي احممم
كيفك اوكف بس خل ابدل
براحتج بس اني نعست
ها يله كيفك تروح يعني
اي بعد كافي
اوك تصبح على خير
باي
سديته وشفافها مدتفاركني حسيت نشف ريكي بديت اتعب منها لا هيالالي ولا هي لغيري غمضت وسلمت امري لا الله شون متصير خلي تصير
اياد- تاجلت التنقيبات شهر وبعد يومين موعدها هالفتره كلها رجعت ايناس مثل بالعلاقه حبها واهتمامها دلالها الي حسيت روحي ملك دلعها وسوالفها تقربت منها هواي حبيتها احس اكثر من العلاقه تسوي الاشياء الاحبها بحب كانما اني طفلها مو بس زوجها واني بالمقابل مقصرت وياها اجه موعد التنقيب وباجر سفرتي تتهرب من عيوني من اباوعلها ادري ميته قهر بس هو اسبوع ووراها ارتقي اذا نجح التنقيب حضرت جنطتي من الليل اباوعها ذبلانه وروحها لايبه طلعت كلت لاهلي عالسفره ورجعت اريد اشبع منها شفتها تبجي من شافتني مسحت دموعها وراحت للمرايه تتكحل
شبي حبيبي
مابيه شي
حضنتها من وره اسبوع وراجعلج ويوميه قبل مانام اخابرج
هزيت راسي اي خانكتني العبره
راح اشتاقلج هواي
اني اكثر
تريدين اوديج يم امج
احتمال اخلي سلمان يجيني
اي خوش تعاي دننام عمري باجر عدي طلعه من الاربعه
اي تنهدت بالم نمت يمه جرني لحضنه احس ميريد يترك حضني احسه يريد يبقى حاضنتي ويشبع مني هدات حضنته وغفه ابتعدت اباوع لملامح وجهه معقوله اسبوع مراح اشوفك شون حكدر شون اني من هسه مختنكه من اكعد الصبح وماالكاك شون شسوي حسيت تقرب نام بركبتي حضنت راسه قوي ضل يبوس بركبتي
كافي عمري حتموتين والله واموت وراج
اسم الله عليك حبيبي فدوه دير بالك عروحك ودزلي صور هواي
اي انتي هم دك المنبه باوعت عالساعه رجعت باوعتها هو اني نمت
اي نمت
يعني لازم اتوضى
اي
شو مااتذكر غفيت
اني حسيت بيك نفسك تغير
اووف يانفسي انتي بستها من راسها وكمت توضيت وصليت وبدلت تراقبني وعينهامدمعه
زين متت يك
لا بالطريق الولد كالو شوربه
كيفك شال جنطته حسيت روحي حتطلع تقرب حضنني دمعت عينه اني متحملت طكيتها ببجيه
لج كافي ومحمد هسه ابطل واسحب اسمي
لالا روح صارلك كومه تتعب حتى يطلع اسمك روح حبيبي
فدوه هذا الاريد اسمعه منج حبيبتي ادعيلي
انشاء الله مودع بالله
ديري بالج عروحج وحاولي لتطلعين هواي الوضع تعبان ماعدي غيرج
ولا اني العدي غيرك انشاء الله ليضل بالك
ماشي في امان الله
الله وياك ذبيت مي وراه وسديت الباب وطبيت فاروق صار بوجهي
راح
اي بجيت
ههه الله يخلي الج كلها اسبوع وراجع اي شي تحتاجين احنا موجودين يله اني هم رايح مع السلامه
الله وياك. سديت الباب وراه. ورجعت للغرفه مكدرت اطب احس طلع من روحي رجعت لامطبه لل9خابرت سلمان كتله مرلي كعدت عمتي كتلها كالت براحتج يمه وين ترتاحين روحي
خاله بس كم يوم وارجع
انتي هذا بيتج مو بس بيتي اخذي راحتج اجه سلمان ورحت لامي بقيت روحي تلوب كلسا مباوعه عالتلفون كلت اخلي هو يدك ماريد اضوجه كلسا داكه واصدقاءه يمه-----
يتبع

#على_قيد_الموت
24
مريم السعدي
اول ليله حيل صعبه اكلب بالصور لحد هسه منتصل اباوع عالفايبر بعده ممتصل اگلب اگلب بالمخادثات وصلت لحد ما علاقتنا توطدت كمت اقره وكلبي يدك. ارتاحيت كلش دك رساله فتحتها
حبيبي اني بزاخو قبل شوي يله طبيت الغرفه شوي واكنك اسمع صوتج عذريني مخابرتج بس والله على بالي وكلش حلوه الرساله اللي بالستره مخليتها
ها يا رساله اني مخليه رساله تخبلت يارساله بقيت اتصفن تذكرت سترته الزركه الوحيده اللي اخذها وياه جان قبل بيومين لابسها بالعمل واليوم رجع لبسها دكيتله مغلق تخبلت بقيت الوب طلعت من غرفتي امي نايمه حسيت روحي اختنكت طلعت للحديقه اشم هوه مدااكدر بعد. هسه غير يددددددكك عاد
شوي ودك
الو
هلو حبيبي
يارساله
الكاتبتها انتي غير
شكاتبه بيها
شنو شكاتبه
احجي شكاتبه بيها
انت كالنجم بحياتي بعيد عني وتزين سماء ليلي
سكتت دمعت عيني
الو
مو اني
شنو شون يعني لعد امي
داكوووولك مو اني
ماشي لاصيحين تنهدت عادي هسه اشككها واذبها
وياكم نسوان
بس مهندسه وجبيره بالعمر متزوجه والله
كلبي تسارعت دكاته
الو
ها
لتبجين اني شون وياج اني عبالي منج
تاثرت بيها مو
لا بس عجبتني الحركه ووعب
كافي كافي اسكت
احبج همست احبج انتي ماحب غيرج وداعت امي
سكتت هدات اعصابي لتباوع لغيري
ميحتاج عيني متروسه بيج حبيبي
صدك
اووف مشتاقلج
اني هم مشتاقه اكثر الك
مااعرف شون حنام
حضني المخده هههه مثل قبل
تصنف مو
لا حبيبي الاشتياق حلو حتى من اجي تدلليني اكثر
متشبع دلال
ابد انتي وين
بيت اهلي بالحديقه
بهالوكت
اي خالج هنا
لا
دمشي فوتي سلمان بالكابينه مو
اي
خوش دفوتي نامي عمري فوتي
ماشوفك لعد
لا وين تدرين اني هسه بالممر مال فندق والدنيا ثلج بس حتى احاجيج
ههه احبك
موت بيج يله تصبحين على خير كعديني الصبح ب5
اوك تدلل
اووف اريد بوسه
وره اسبوع لتفكر بغير شي
لا عادي تصير راح اسويها كانما مشفتها
اي حباب
يله باي عمري
بباي سديته وراسي يفتر اكيد ويا بالداءره ،معجبه بي وتريد تاخذه مني حسيت كلبي يريد يوكف طبيت وقفلت الباب تمددت بفراشي كوه نمت ----
اياد- منو ممكن يكون بقيت اراجع ذاكرتي وين عفت الستره تذكرت قبل يومين عفتها بالمكتب مالتي اللي مشاركني بي روى بنيه ارمله بس اكبر مني تقريب سنتين ومحمد وغيث شباب جماعتي ماكو غير روى واني ممقوي علاقتي بيها وهي هم ممقويه علاقتها بيه شنو الفلم اياد عفتها للسالفه اعتبرتها سخافه ونمت ---
زياد- بدت المحاكمه للاستئناف بالقضيه حسن اخوها بالقانون شاطر لابعد حد طلع شغلات من جوه الكع ووده ولد مرت ابوها وره الشمس بضرايب وديون مسويها وخامطين العالم وطافرين من جانو بمنطقتهم القديمه قبل ليتزوج ابوها امهم ومكتفه حسن بقت جلستين للمحاكمه ومنين مافرها القضيه رابحتها واقام دعوه عالقاضي بانه مرتشي وجاب شكو قضايا ضده القاضي انحال عالاستقاله الاجباريه ---
اليوم شفتها تفتر بالفسحه وبيدها السبحه رفعت راسها ليفوك وكفت وره الحايط مجرد احساسي اني مصدكتها وخذلتها ياذيني شغتها نزلت راسها رجعت اباوعلها اذا طلعت وين اشوفها بعد حسن الريان دخلت على صفحته اكلبب بيها ماكوقضيه لازمها وخسرها من نجاح لنجاح بعد باجر اخر جلسه الها طلبت اشوفها اخر مره لان راح انزل لاهلي احتمال ماشوفها بعد فعلا جتي
نعم حضرت الضابط
تفضلي انسه دلال
اشكرك كعدت كدامه جان منصي بيده قلم يطكطك بي ميعرف شون يصوغ الكلام احسه
دلال اني اليوم نازل احتمال باجر ماشوفج. اذااخذتي براءه وواني متاكد من هالشي
هسه تاكدت
باوعت بعينها تباوعلي رافعه حاجبها انتي كذبتي عليه
بس بعدها منطيتني فرصه
بقيت اباوعلها تحسرت ندمان تمنيت لو ارجع للقضيه وافتحها --- قاطعتني
لتفكر بيه حضرت الضابط
معملج وين صاير
بالاسكان ابتسمت
وترجعين تفتحي لو
طبعا طالما اني موجوده. بهالدنيا المعمل ميتعزل
الله يوفقج هزيت راسي مبتسم تنهدت معمل شنو
نجاره
ممم مو صعبه عليج احسها خشنه هالصنعه
اني بس اخططواداره فقط وتصميم
ممم حلو بلعت ريك منصي راسي
اذا تريد تشرفنا فد يوم يمكن تحتاج غرفه نوم او اي شي بالخدمه نكون ومنقصر واوكفلك مثل موكفتلي
اني وكفتلج هه
اي بالبدايه جانت نفسيتي تعبانه خليتني وحدي. بالانفرادي بطانيتين زايده وتختلف عن اللي بالسجن يمكن جايبها من بيتكم اكل وشرب من غير حاولت تبحث بقضيتي
ههههههه صح من بيتنا ههه
اي عرفت بيها ريحه طيبه ويمكن حاخذها ويايه
اي والله من غرفتي جبتها باوعت بعينها مبتسم بطانيتي الخاصه اي طبعا ماارجع اخذها تجيبلي الشبهه هسه تكولي الحجيه وين جانت هاي وعدك مكسرات
الله يخليها الك
يخليلج اعزازج
اشكرك على كل شي
سكتت اباوع بعينها شسم معملكم
هه غراضي يم الامانات بيها الكرت مال المعمل
وواذا اتصل من حيرد
مم لو اني لو ابو مامون اذا بعده معاف العمل
اوك موفقه بكل خطوه وكفت مديت ايدي اسلم عليها وكفت صافحتني تباوع بعيني اخذت القلم اللي بجيبي جنت العب بي اقبلي مني هالذكرى يمكن تحتاجي بالتواقيع بالتصميم ويذكرج بالسجن حتى تنتبهين عالللي حولج من اودام شون متكونين بنيه
صح كلامك حضرت الضابط ممنونه منك اخذت القلم وضميته اترخص وفرصه سعيده ابتسم
جنت اتمنى اتعرف عليج بغير مكان بس صارت بعد اسف لان منطيت فرصه ثانيه
مصار شي مع السلامه
حنتيري
نعم سيدي
اخذ دلال اندارت عليه تبتسم بنضره دافيه خلتني ارجع اوكف بعدما جنت اريد اكعد ساعه وكمل دوامي اخذت غراضي وطلعت كل فكري يمها -----
فاروق- يومين جنت تعبان كلش مكدرت اتصل بيها كمت انام من ال8للفجر واكعد مقهور لان محاجيتها اليوم لازم احاجيها اول مرجعت العصر نمت ووقت الفون عال12ونص كعدت فاز ونزلت كلها نايمه فكيت الفرن نبع الحنان مبقيتلي تبسي افخاذه يبوو طلعته وكعدت اكل دكيت عليها مردت دزيت رساله
والقران حتى لو نايمه اليوم اكعدج
مردت
لج كووومي اريد احاحيج يومين ممحاجيح
ججججج شنو هالازعاج. واحد ميدخن براحته ميسمع فيروز
بابا توقيتج غلط فيروز تنسمع الصبح ساعه وحده يبت الناس
ههه وهسه شيسمعون
ساجده عبيد
شكلك هواي معجب بيها
والله من اضوج اسمعها ههه شونج يولو
زينه يابذات
والله ارجع اتطوطح وكبل للفراش
الله يساعدك
ويسلمج وين وصلتي للمناقشه
بعد بعد
الله يسهل اي معنوياتج شونها
زينه. مدااتعرض لوالدي ولا لوالدتي ارجع من الدوام كبل انضف واصعد لمخدعي
هلو مخدعي
يعني غرفتي يافهيم
ادري يابه ششايفتني فرنسي بس حقج شفتيني حلو وهاي عبالج مو من البلد
اوووه. داده وحيات ساجده عبيد
هههههههاي
خابرني تعبت من الرسايل
دااضرب تبسي
ويكولي فرنسي ساعه وحده يبن الناس
جوعان والله مماكل شي عالريوك الصبح
شو صورلي التبسي
طكيتلها صوره ودزيتها الها
يبوووو صعدت الحموضه اكولك هسه اجي اشوف شكو بالثلاجه وارجع
ولج انتي غير ام بطن ولج حتطكين
ماريد بطلت واهسي اعوذ بالله منك
ههه شونج دره
زينه الحمد لله انت شونك
زين الف الحمد لله انتي يم عمتج
لا ببيتنا
انوسه يم امها صار يومين
ادري شفتها العصر وسولفنا
يا زين اي شكو ماكو
ماكو شي صنطه
هذا الهدوء اللذي يسبق العاصفه اوكفي خل اغسل
يله انتضر --- ديله عاد وين صار ربع ساعه يغسل ايده
الو
وينك دتغسل ايدك لو راسك
لا م.والماعون والخاشوكه وكلاص اللبن كله غسلته مثلج اني اكل واذب بالسنك
صدك غسلتهن
والله شبيج خطيه اني
والله عمي انت ذهب
وانتي الاحسن يله الو
اوك دكيتله رد الووو
هلووو حول
ههه ام خدود
ها
مشتاقلج والله سكتت واني هم سكتت مو بيدي طلعت الكلمه مني بقيت ساكت كالت
شوكت نلتقي لعد
هاا
شنو ها ابوك ميخليك ههه
لا ماعدي شي البسه هههههه شوكت متردين كولي
اذا ترجع ب8المغرب
لا بيومها ارجع من وكت
اوك باجر
ماشي تلهفت
شبيك تضحك
باجر نتشاوف ولج
اي تنهدت وين
اي مكان
كافتريا محمود بالجادريه يم الجامعه
ماشي بيش الساعه
فد ب12الضهر
اوك سكتت شسويتي على موضوعج
والله كعدت حجيت وي بابا خطيه كال برضايه عليج حاولي تتقربين منه واعدته بس بعدني ممقتنعه من افكر بالموضوع حتى تلعب روحي
بقيت ساكت
الو
ها دره
شبيك سكتت
والله --- والله مااعرف
احجي من الاخير
تدرين شدااحس همست
شنو همست ذبت بصوته من همس كلبي دكاته كامت تتسارع ينطق حرف ويسكت خجلان منحرج
دااحس روحي -----قاطع كلامي صوت اطلاق نار كلش قوي يمها الو
فاروق روح
اوكفي شكو
انسد الخط. تخبلت رديت دكيت مترد دكيت ميت مره مردت شمرت الجهاز خرررب روحي لابت مدام مرجعت خابرت لعد اكيد اكو شي يمهم شنو الفلم بس اني متاكد صوت اطلاق ناري كلش قوي عبالك ببيتهم -----
يتبع

#على_قيد_الموت
25
مريم السعدي
فاروق- ضليت ادك مترد اكيد صاير شي باوعت الساعه عبرت الوحده مدااكدر مدااكدر لبست والتلفون بيدي ادك عليها ردت واني البس الحذاء وكفت
الو
الو فاروق
شبيج دره شكو
ماادري بابا ماكو
شنو ماكو وين جان هو
هو هو جان طالع يم صاحبه بالكهوه احجي وارجف -- ووراها اجه سمعت صوت سيارته فتح باب البيت وفوت السياره بعدها هذا السمعته من جنت احاجيك شو وراها صار اطلاق نار نزلت ركض امي فزت وابويه فاروق لا ابويه ولا السياره
دره جاييكم فوتي جوه غمضت عيني فوتي وقفلي الباب لتخبليني
فاروق الفواكهه مطشره يعني منزل الفاكهه يعني شنو بابا مات احجي وابجي متخبله
دره فوووتي بالبيت وقفلي الباب
اي همست ابجي امي تلطم ادك على بيت خالتي محد يرد نايمين عماتي كلهم نايمين
فاروق ركض نزلت اخذت السويج لمحت ريناد تشرب مي باوعتلها تعاي قفليدالباب ورايه
ريناد- فاروق شكو وين رايح عفيه تره كمت اخاف
ماكو شي وووجع صديقي مريض رايحله اودي للمستشفى
امانه الله ورسوله حباب ديربالك دنيا ليل
دقفلي الباب
اي طلع قفلت الباب وراه
فاروق- متت خوف عليها معقوله خطفو لابوها ليش لا صاحب شركه بتروكيمياويات ومتريش ليش ميخطفو بس الله يستر الله يستر رجعت دكيتلها دره وين انتي
بالبيت ومقفوله الباب فاروق حتى دم ماكو
اي هيه جاي
زين شون شنسوي
دره عمري انتي اصبري جايج والله بس لتطلعين
راح اخابر الشرطه
لاااا انتضري
فاروق حتخبلللللل لتكولي انتضري
هياتني وصلت عيوني انتي هاي اني عالشارع مال بيتكم --- همزين الشارع فارغ طرت طيره ربع ساعه اني يمهم نزلت ركض سديت باب الحوش اباوع الفاكهه مطشره طلعت دره باوعتلي وعيونها مجضحه من الصدمه
ابويه ماكو خطفو مو
تنهدت رفعت راسي للسما عالاكثر
زين غير يخابرون كلتها مخنوكه بعبرتي غير يخابرون يطلبون فديه
انتضري وادعوله لميت الفاكهه نعمه الله طببتها للبيت امها متخربطه ولج امج
عزه ماماااا
ركضت عليها لا ايد ولا رجل فاروق ويايه مخبوص يقيس الضغط والسكر ويشممها عطر ماكو اخذناها للمستشفى راسن
والله بالي يم بابا اكثر من امي نيمناها مستشفى لامي وفاروق يروح ويجي كدامي اني كاعده صافنه وين ابويه هسه شديسوون بي
فاروق- دره هاج شربي مي
باوعتله واكف كدامي واني كاعده دموعي تجري يباوعلي بقلق اخذت الكلاص ارجف شربت المي. صارت هوسه مال دكاتره على غرفه امي فتحت عيني فاروق ركض يريد يفوت مخلوه اباوع من الشباك ايدي عالشباك صافنه كلبها وكف طوط جهاز القلب امي من صغرها مريضه بالقلب حتى مكدرت تخلف بس 2 فاروق بصفي
طوط الجهاز تبنجت عبالك دااحلم ركضو جهاز صدمات الكهرباء وبدو يشتغلون بي جسم امي يختض وي كل خضه افز وحده ثنين الثالثه رجع الجهاز يشتغل رجع كلبها يدك كعدت بالكع مكدرت اوكف قرفص كدامي فاروق ميعرف شيكول بس يباوعلي بقلق حسيت روحي لعبت بدوخه براسي لا اني حذب من راسي من صدك الحمامات قريبه باوعتلها روحي كلبت وكفت وركض للحمامات
وين وين دره تعاي استغفر الله شفتها طبت للحمام تركض بعدم اتزان الدنيا ليل والحمام النساءي فارغ طبيت وراها شفتها عالمغسله ذبت من راسها وكفت وراها ايدي على كتفها اخاف اعوفها لحضه وحده فتحت البوري مال مغسله غسلت وجهها بقيت اذب مي وهي تشهك وتبجي وكفتها وايدي على وجهها مسحت عينها باوعت بعيونها ذكري الله همست
بجيت لا اله الا الله
حضنتها لصدري بدون اي احساس ثاني ردت بس اخفف لزمت كتفي بقوه تبجي جريتها طلعنا كعدنا عالمصاطب دك تلفونها ب5الفجر باوعت عالجهاز باوعتلي هاي ابن عمتي احم
الو ها علي اي اني دكيت علي بابا خطفو وامي بالمستشفى كلشي مااعرف اني كلشي ماادري لا اني مو وحدي باوعت لفاروق اني ويايه اخو اياد الجبير
فاروق- خليت ايدي على ايدها عصرتها ردت احسسها بامان سدت التلفون غمضت عينها. خلت راسها على زندي
دختي
اي راسي افتر
زين ليش متنامين بغرفه امج عالسرير مال مرافق
باوعت بعينه وانت حتروح
لا ماروح تلمست خدها وجهها ماعوفج
عدك شغل
انعل ابو الشغل احنا مو اصدقاء
اي ونعم الصديق اخذني ووداني بالغرفه اباوع لامي تباوعلي بتعب ابتسمتلها كوه اكذب عليج اكذب عروحي ابويه ماكو تمددت وغطاني يباوعلي بحنان وطلع استحيت اكوله وين رايح استحيت اكول لتروح سكتت وعيني عليه
فاروق- اني صوجي لو مخليها تاكل جان تقوت خطيه جاعت وكتلها دنيا ليل لتاكلين خرب رحت للكافتريا عصير فرش وبسكت. جبت هذا اللكيته طبيت للغرفه جانت فاتحه الحجاب درت وجهي عدلته تقربت يمها قرفصت كدامها هاج شربي العصير
فاروق متوخر عني مااشتهي حتى المي
ميخالف دره بس باعيني امج محتاجه الج وابوج هم لازم تتقوين
نصيت راسي ابجي بس لو يخابرون
هسه يخابرون الوش اخذو لعد بس صبري
ماعدي صبر حموت خوف عليه
اسم الله عليج ياه عيني شربي العصير قوي اعصابج
اخذته منه جسمي يرجف
طيني اني الزمه شربتها لحد مكملته ونطيتها البسكت اكلت قطعه وارتجت عالحايط باوعتلي اشكرك
لتشكريني احنا مو اصدقاء
واكثر والله باوعت بعينه ابتسم بحنان فاروق وين تتوقع يكون
والله دره مااعرف توني اكعد بصفها عالسرير المرافق طب ولد شاب مخروع يتلفت باوعلي تقرب لدره ركض
دره- من شفت علي بجيت ونصيت راسي
علي- خالي وين دره شنو الصار
والله علي ماادري بس سمعت اطلاق ناري ببيتنا طلعت ركض لكيت المسواك مطشر ولاخالك ولا سيارته
شون هسه شونها مرت خالي
زينه استقرت حالتها هسه
اني رحت قدمت بلاغ والولد هسه يجون
فاروق- باوعلي مستغرب ودار وجهه على دره
دره- اخو اياد رجل ايناس
علي- ايناس حركت التلفون حرك عليه ب7 الصبح
شنو شمدريها
ماادري ملحكت ارد
لا خابرها يمعود
اي حخابرها
فاروق- وكفت من سمعت ايناس مخابره خاف بيها شي بلعت ريك يباوعلي علي معاجبه الوضع مهتميت المهم باقي وي دره
الو ها ايناس شكو شبيج اوكفي اوكفي فهميني شنووووو اي مو خالج استغفر الله خالج خطفو ايناس ديري بالج تسمع عمتي هيييي لج بابا لزمي روحج عمتي عالحافه والله تروح بيها
فاروق- جريت التلفون منه ايناس ايناس سمعيني اني فاروق
فاروق خالي راح
لالا الله ليكولها باعي راح اجي عليج انتي وامج اخذج يمنا
اني مااطلع منا وامي هم مراح تقبل احجي وابجي روحي تلوب
لعد اني راح اجي يمكم
دره وين
هيانها يمها ابن عمتها رفعت راسي 4شباب يشبهون علي اشرلهم طبو كلهم وجوههم قطره دم مبيها حسيت نفسي غريب تقربو من دره دره مبيها حيل حتى تحجي بعد تحجي وتبجي طلعو مرت خالهم ودره راحت وياهم باوعتلي اخر مره قبل لتصعد ابتسمت بالم. حسيت شي واخذو مني صعدت سيارتي ورحت لايناس جانت منهاره امها عرفت وتخربطت كوه سيطرنا عالسكر كالت ودوني بيت اخويه اخذتهم هي وايناس لبيت دره البيت جان مكتض الفهمته ايناس عرفت عن طريق صديقتها اليم بيت دره خابرتها كالتلها خالها اخذوه سياره عاليه رقم رمادي سوده مكتوب بيها تخبلت وخابرت دره مردت عليها اتصلت بابن عمتها -----الله يعينهم ذبيتهم ورجعت للبيت طبيت هلكان تلكتني امي حجيتلها كلشي كالت لازم نروحلهم
مو هسه يوم مخبوصين الله يساعدهم ضل بالي يم دره صعدت سبحت ونمت تذكرت من حضنتها رجعت كمت لزمت القميص شميت ريحته اوف ريحتها تذكرت من غسلت وجهها بوكتهازجنت بس هايف بس من اتذكر ملامحها ووجهها الضاع بين ايدي الجبيره اغمض عيني متاثر -----
اياد- حركت التلفون على ايناس مترد وينها معقوله زعلانه لل3الضهر من ثاني يوم مامو ايدي مااخذت عالشغل تهسترت. رغم هالشي طلعت احسن واحد بيهم اكتشفت مكان الزءئبق واهذت علامه كامله بينهم بس راسي حيطك التلفون بيدي وكلسا ادك ومترد اخر شي انقفل الجهاز مكدرت بعد خابرت ريناد
الو ريناد
هلو اياد شونك
هلو بيج اكولج ايناس يمنا لو ببيتهم
ها بيتهم ليش
شو مترد زين باعي منو يمج من الولد فاروق زياد
فاروق فوك نايم
شنو نايم ساعه 4شوكت اجه
هاه اجه ب3
ريناد امي وين حتضلين تكطعين انتي
هاك
الو ها يمه
يمه شكو من الاخير
مامو شي
يمه ايناس مدترد واني كلبي نار ممرتاح وفاروق بالبيت متكوليلي شكو
لا يمه مو استغفر الله هالها خطفو
شنوووووو خالها ابو دره
اي
عزززه هسه هي وين
ببيت خالها
لا يا الله امها خو مبيها شي
تخربطت بس الحمد لله احسن صارت
خرررب دروحي يمه روحي في امان الله سديته لميت غراضي تخبلت هاي شون حالتها هسه تلكاني مدير الموقع كتله السالفه كال روح انت بالحالتين متفوق عليهم وفعلا اخذت جمسي نفرات ورجعت لبغداد لبيتنا ذبيت الجنطه وعدل لبيت خالها. دكيت الباب طلعلي علي ابن عمتها. الله يعينهم على مصيبتهم طلعتلي تركض حضنتها غمضت عيني روحي وردتلي
لتخافين كلبي هسه يرجع بسلامه
حتخبل اياد خالي اذا راح اموت وراه باوعت بعينها ادعيله. حبيبي يايابه شكد خفت عليج حضنتها قوي طبيت بالبيت عيب منهم. سلمت عيونهم تعبانه دره منتهيه وخاله ام ايناس هم بستها من راسها. مااعرف شسوي ضلو ينتضرون وماكو تلفون بقينا يوم يومين والثالث وماكو اي خبر تهستروا اخوته وخواته دره كامت تتخربط وهنا حبيبتي مااعرف شصار بحالها بليل كلسا تفوت للتواليت وبس تعرك وبس تشرب مي اكلها قليل ونوم ماكو امها السكر يصعد وينزل كوه قنعتها اخذها لبيت اهلها هي وامها شوي يرتاحون.
فاروق- تحججت بوجود اياد ببيتهم اروح وياه واباوعلها من بعيد الانتصار صعب والخوف متعب للاعصاب ماضل عدهم اي اعصاب ياهو الطب عليهم يبجون
واخيرا زياد نزل وكبل لبيت خال ايناس اجه جننه كاعدين اني واياد وولد عمتها خلهم وخوالها. بالصاله كالو اجه ولد ضابط
اياد- هاي زياد اكيد اليوم ينزل وسمع بالخبر وفعلا طب السلام عليكم
اهلا اهلا حضره الضابط
الله يرده الكم بسلامه بشروني مخابرو
ابد
قدمت بلاغ
اي وديدورون مخلو مكان مدورو وماكو وماعده عداوات ابد
اياد- جريت نفس باوعتلهم
فاروق- احجي شنو تتوقع
زياد- باوعت لاياد نصيت صوتي مو هسه صايره فره على اهل الكيمياويات ياخذوهم الدواعش يفيدوهم بالتفجيرات
لا بربك خليت ايدي على وجهي تالي شنو شون
والله مااعرف صار اخباريتين جتي لمركز الشرطه هسه ديكلي رائد مضر كال يلكوهم بالرمادي مكتفين ومن يحققون وياهم لو يطلعون كيمياويين لو فيزياويبن مخطوفين ويشغلوهم وياهم بالتهديد طبعا يعني يعرفون لمواد التفجير والسوائل الكيميائيه
هسه شون بله نكوللهم
ننتضر خاف يخابرون يردون فديه
لشوكت لك صار 5ايام
اويلي يابه الله يعينهم باوع خطيه بس صافنين
فاروق- الله يساعد بنته سمعنا صياح وبجي وكفنا كلنا اني كلبي راح بس لا جابو خبره طلع اياد وياهم بقينا اني وزياد كلعدين شو منكون غربه نعتبر
اياد- هاي اجه ابنهم ونسيبهم من بره
فاروق- رخه جسمي وكلبي صار نار اتخيل خطيبها طب شفتها فاتت من يم باب الصاله تصعد فوك ارتاحيت كعدت مثل الماله حيل ولاقوه ولاجراه ولاسلطه كلشي مااكدر اسوي انت مجرد اخو نسيبهم حالك حال الغريب مكدرت بعد وكفت يله زياد خل نروح
زياد- اوكف لك توني طبيت
فاروق- شنو كعدتنا هنا وشنو الفايده طبو اخوها ونسيبهم مبينين من لبسهم مو منا سلمو ابنهم هذا اكيد يشبه دوره وجه دره سلمت عليه والوراه هذا خطيبها اختفي اطلع من حياتها روحح خرب روحك سلم وكعدنا بلاوعي كمت اخزره بنضرات اريد اكله بسنوني باوعلي مستغرب نصيت راسي وكفت مكدرت بعد ابقى دقيقه يله زياد يله يابه نترخص الله يبرد كلبكم ويردلكم سالم
وكف ابنهم وسلم علينا طلعنا للطرمه رفعت راسي باوعت لشباك غرفتها ضلمه بلكن نامت ترتاح ياربي
اياد- صاحت وحده من البنات عليه طلعت شكو
مرتك تخربطت تره وشفافها زركت
يمه كلبي ركضت عليها اغسل وماكو راسن اخذتها للمستشفى حيل مبقه بيه تدهورت كل احوالنا صفت جلد وعضم اخذوها تحليل دم وفحص عام السكر معللك 400تخبلت تخبلت شنو 400 الدكتور سالني كال عدهم وراثه امها ابوها جاوبته الاثنين بيهم سكر كال هاهي لعد هذا وراثي ويبدي اثر عبطه ينضرب البنكرياس لازم تلتزم بنضام غذائي ولازم تاخذ حبوب هديت روحي كوه واخذتها ورجعت اصريت عليها ترجع لبيت اهلها اقلها تنام بحضني وامها ويانا كوه قبلت خفت عليها كلش السكر دمار للجسم شون حتكدر تسيطر عليه والله اموت اذا صار بيها شي واخيرا جتي تمددت يمي عينها منشفت ولا غمضت بس تفكر بي تباوعلي بقلق واهدي بيها احضنها واحاجيها والله ماكو شي بس ميفيد الله يساعدها خايفه على امها اذا صار شي بخالها امها تروح بيها بقيت امسد على راسها لحد مااخيرا غفت اباوع ملامحها شكد تعبانه جوه عينها اسود ومبين العضم اللي بركبتها رغم كل هذا اشوفها احلى وحده تلمست وجهها برقه وركبتها بستها من مكان النبض خليتها بحضني وغفيت اول مره انام براحه من يوم النخطف خالها ---------
تابعوا الفديو وره المنشور



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-08-19, 02:59 AM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


#على_قيد_الموت
بقلم مريم السعدي
٢٦______٢٨
#على_قيد_الموت
26

اياد- كعدنا الصبح ملكيتها طلعت من الغرفه جانت بالمرجوحه بالطرمه صافنه جريت نفس شون حتكضى البنيه دتضيع من ايدي وادري بروحي دقيقه مااكدر دونها تقربت كعدت يمها تلمست شعري النازل على عينها باوعتلي ودارت وجهه ---ها حبيبي حنضعف
تعبانه اياد شون حعيش دونه
وليش متفاولتله كلبي
هم سمعت فد يوم احد خطفو ورجعو
بالدعاء والصدقات يندفع البلاء وخالج صايم ومصلي ومصدق بلكن الله يفرجها عنه
ماما البارحه نزفت باوعت بعينه الليل كله تنزف
شنو تنزف عكدت حاجبي
موعد ال---- ومن يصعد السكر يصير نزيف
بقين صافن بعينها تذكرت هي 3بالشهر ايناس انتي شوكت اليوم 12
اني ماادري شوكت اني مفروض باوعت بعينه خليت ايدي على حلكي تاخرت
خاف حامل لج
مااعرف
امشي بدلي نروح نحلل
اي اي وكفت لبست ورحت وياه واني مسطوره طبينا مستشفى لان ماكو دكتوره تفتح الصبح دخلنا وفحصتني كالت حامل بس ضعيف ديري بالج عليه كتلها شكل عدي سكر كالت انتبهي من الصعود تره صعده لخ يروح بيها طلعت باوعت بوجهه
ها
ابتسمت حامل اني
صدوووك هههاي بستها من راسها مبروك حبيبي رجعت لبيت اهلها بشرت امها امها كيفت خطيه شوي انكسرت الهبطه ضليت خايف عليها بيومها بقيت بيت اهلها معفتها وياها وياها واتخيل كلها اقل السنه ويصير عدنا طفل كلسا ابوس ببطنها ممصدك وهي تضحك مرت ايام واخبار خالها ماكو اخوها رجع سافر ميكدر يطول اكثر من شهر عمله ودوام هو وخطيب دره رجعو
فاروق- صار سبوعين ممحاجيها بس على طول وي اياد اروح لبيتهم من ينلمون الولد بس لاشوفها ولا اسمع صوتها الفيس ابد متفتحه مشتاقلها كلش جتي ايام منمت تخبلت من اجه خطيبها اياد كال جتي يمهم بيت ام ايناس لان موجود خطيبها هناك ارتاحيت شوي كمت اتهرب منها ومن روحي بس كل ذره بيه مشتاقه الها ضحكتها اللي ترن باذني سوالفها وعنادها حرت النفس من تدخن تعلمت اسهر وتعلمت اسمع فيروز بس الله يدري تعب كلبي شنو من الشي لعد اخجل اخابرها هاي من شوكت كمت اخجل منها انجبرنا عالبعد يوميه يوميه المحادثات اقراها حتى حفضتها بين عليه التعب امي لاحضت اياد كام ميجي لبيتنا خصوصا بعد حمل ايناس ومصيبه خالها مكدر يترك ايناس لان ايناس مكدرت تترك امها حقها
دره -مشتاقتله واخجل احاجي شيكول بس سافر خطيبها رجعت خابرت اخجل احاجي خليني هيج اني بيا حال ابويه حيصيرله شهر ماكو ومنعرف اخباره امي حالتها موزينه واني اسوء تركت حتى الدراسه كلامه يدك براسي بابا برضايه عليج حاجي وتقربي منه و اني حتى من سلمت كشت روحي وحتى هو حتى مباوعلي باوع ودار وجهه اني بديره وهو بديره عالم غير عالمي ودنيا غير دنيتي ربي اتوكل عليك ولد عمتي متركونا واحد منهم جاب زوجته واجه يمنا خطيه هواي غيرولنا الجو بس يبقه الخوف على ابويه صبح وليل شاغلنا صدك لو كال ابو المثل وقوع البله ولا انتضاره لالا اسم الله اني شداخربط ربي بس كون كلشي مبي زياد واعدني هو اللي راح يتبنه القضيه وجماعته مراح يعوفوها املي بالله جبير واعرف هذا اختبار ربي لا نسالك رد القضاء لكن نسالك اللطف به مرت ايام اخويه متركنا بشكل يومي يتصل ويكول تعالولي ينقبض كلبي صار شهر ونص وماكو اخبار. .
زياد- افرجو عن دلال وبكل فسحه اتخيلها واكفه بنفس الزاويه والسبحه بيدها قررت ازورها للمعمل بس انزل وفعلا نزلت وبهدومي رحتلها انليته عالوصف محتاجيت اتصل بيها وصلت للباب طبيت عمال يطبون ويطلعون يحملون بالاخشاب بقيت اتلفت لمحتي رحال اربعيني كال
تفضل ياب المن تريد
دلال الريان بلعت ريك بخجل
شرايد منها عكدت حاجبي
نصيت راسي اكيد عرف اني شعدي هنا. لاهيج بس ردت غرفه منام يله هاي هي غير مره طلعت مشيت كم خطوه
حضرت الضابط
سمعت صوت ورايه هذا صوتها التفتت ابتسم
اليمر يكول السلام عليكم مو هيج
ههه شونج دلال باوعتها راد الدم بوجهه لبسها المرتب المستور بس بعدها قزومه ضحكت
الحمد لله بخير انت شونك
زين الحمد لله تقربت اشرتلي تفضل طبيت وراها دخلنا لمكتب كالت تفضل طبيت بخجل مااعرف شجابني هنا شفتها صاحت جايات ابو فراس ورجعت كعدت عالميز هيبه تكول ميت رجال
رفعت راسي بشموخ مبتسم الحمد لله اتطمنت عليج
لا الحمد لله هنا اني بامان بنص اهلي وناسي. واليحبوني مخليت احد اشك بي ملهم عشيرتي والرجال الجبير الشفته هذا خالي
الله يخلي ابتسمت مرتاحه دلال
كلش بقيت اباوع بعينه جنت مشتاقه لعينه لكلها امان ----اي مشفت شي يعجبك
هه لا والله ملحكت اشوف
ممم انت شنو تريد
اني والله مرايد شي محدد بس جيت اشوفج
ميخالف نصيت راسي ابتسم لازم متروح ايدك فارغه تفضل ابو فراس وهذا الجاي متلكه منه بكل بغداد
ابو فراس - اشكرج ست دلال
زياد- باوعتلها مبتسم تباوعلي نضره رحفت كلبي
ابو فراس. وحده من المري كملها اليوم عاصم منقوش بيها ام وبحضنها طفل ممكن تغلفها اجه صاحبها باوعتله ابتسم
شنو قصه هالمرايه
والله اول مشفتها كلت هاي الك منقوش بيها طفل وامه مااعرف ليش حبيتها هواي
ممنونج
خليها ذكرى طيبه. مني
ليش تحرجيني
لا ليش الاحراج وكفتك ماانساها
اتمنى الوكت ينعاد واعلمج شون اوكفلج
ههههههه انت مقصرت حضرت الضابط نروت المعمل والله
تسلمين دلال يله اترخص
كل الهله بيك مديت ايدي سلمت عليه مصافحه
اي شي تحتاجين بس دكيلي وهذا كارتي
مراح اتردد كل الهلا بيك واي شي تحتاج تندل مكاني
ههه مشكور ه. في امان الله ديري بالج على حالج طلعت واخذت المرايه ويايه. طلعت مثل الطاير مجنت اريد اطلع بس مو مال اعطلها ---
فاروق- كاعد بليل مثل متعلمت اسهر لل2 لمحت اشتغل الضوه الاخضر لا مستحيل اخيرا فتحت دخلت عليها بقيت صافن هسه تدخل هسه تسلم اخ ربي صار شهر واكثر كتبت هلو متحملت بعد
دره-اخيرا رسل شي عبالك رساله حب رسلها مو هلو --- هلو فاروق
تنهدت اصبعي يرجف شونج
زينه
بس خل اجر نفس اوكفي --- ذبيت الجهاز كلبي تخربطت دكته هديت روحي رجعت راسلت شون صرتي
زينه سكتت من كال خل اجر النفس دمعت عيني مو وحدك مشتاق اني هم مشتاقه لكل شي حجيتها بداخلي
فاروق- اني كلت بعد متحاجيني
ليش يعني
يعني لان تنهدت لان خطيبج اجه
فاروق تخابرني
اي اي مصدكت كالت خابرني ركض عالشماعه دكيت متلهف ردت بالو اعصابي انتهت غمضت عيني. رجعت كالت الوو بقيت ساكت نشف ريكي صوتها رجع عافيتي
احجي همست. سمعني صوتك برطمت
مشتاقلج
ذبيت التلفون ابجي
الو وينج لتروحين مااحجي بعد حسكت
الو
وين رحتي
موجوده همست احمم شخبارك
موزين والله
سكتت سمعته جر نفس
دتدخن
ججج وانتي
تركتها
ها صدك شعجب
مدااكدر دااحس داخونه
دره انتي دره
فاروق مشكرتك على وكفتك
تمنيت ابقى ليل نهار وياج بس عيونهم خجلتني
مقصرت انت
دره احجيلي كافي نلف وندور مو تعبببببت صحت
شبيك فاروق شحجي
اوف ربي ضلي كل ثانيه ذكري اسمي تنعشيني
فاروق اني مو الك واني وياك نعرف هالشي شنو اللي تغير
متغير شي دره داخلج حاس بيه وانتي تتهربين مني
اني مواعدتك بشي كلنا صداقه
دره شنو الصار بينكم
مصار شي اصلا --- قاطعني
شافججج احجي
لا والله بس مره من داافتح الباب باوع ودار وجهه كضيتها بيت عمتي
خرررررب. احترك دمي
شبيك فاروق تره اني بجيت اني منتهيه وفتحت بس حتى ارتاح وماارتاح بس من تكسر عليه
لج شكسر اني متطشر صار شهر وعشر ايام
خلي روحك بمكاني ابويه ---- قاطعتي
حقج بكلشي تحجي بس اني داموت دره اريد اشوفج
ليش همست بتعب فركت وجهي.
مااعرف لتسالين بس طيني فرصه احاجيج
ماشي باجر نفس الموعد
اوك انتضرج ب11 مو
اي
خوش تنهدت لازم نلتقي
اوك يله حروح تعبانه
اخذي راحتج سدته واني صافن شراح اكوللها نمت وكعدت ب7 رجعت نمت وقتت التلفون ب10كعدت بدلت وتعطرت وطلعت امي استغربت لان ممداوم طلعت اي حجه وطلعت. وصلت الكافتريا 10ونص بقيت انتضر نص ساعه الباكيت حركته حرك عيني عالباب هسه تجي وهسه تجي اخاف اتصل يحسون اهلها لمحتها فاتت مااعرف ليش وكفت. جسمي يرجف ضعفانه صايره عوده وجهه تعبان وكفت كدامي مدمعه عينها نصيت راسي كعدي راح صوتي احمم
كعدت كدامه ميباوعلي منصي ويهز برجله
كومي هنا نكعد مو كدام العين طبينا جوه كافتريا بالزاويه منبين كعدت جانت. كاعده تباوعلي وتنصي اما اني مدااكدر احجي ولا اكدر اباوعلها احس داباوع لشي الي ومو الي حتخبل اهز برجلي وادخن بلهفه تعبت
كافي اهدا تعبتني
باوعت بعينها بلعت ريك طفيت الجكاره قربت الكرسي شونج
زينه باوعت على شفته يطلع الدخان منها بفوضى كومه دخان
ضعفانه كلش
هزيت راسي اي
تنهدت ورثت جكاره التفتت كل احد ماكو وضهرنا عالعالم ووجهنا كدام حايط والضوه خافت جريت نفس تباوعلي وتنصي جريت نفس ونطيتها الجكاره هاج ادري دتلوبين
لا نصيت
محد موجود
انت موجود باوعت بعينه ماريد اوكع من عينك اكثر
بس هالمره همست
اخذت الجكاره جريت نفس بحركه ونطيته الجكاره ضل صافن فاتح حلكه
انتي لازم تتركيها
تركتها كحيت
باعت ريك اسم الله دره بس كوليلي شسويتي بموضوعج اني متاكد نهيتي كلشي مدام رجع وماكو شي مو
باوعتله هزيت راسي لا. اني راح ا تقرب بابا اخر مره كالي برضايه عليج تقربي منه برطمت
دره لزمت ايدها دره تراجعي ابوج لو يدري بيج هلكد كاشه روحج منه ميجبرج على شي
هزيت راسي لا نصيت ودموعي تنكط عالميز مسحتهن ارجف اني لازم اخذ امي واطلع واروح بره وي اخويه وخطيبي فاروق اني وياك بوكت من الاوكات صرنا قريبين كلش لدرجه نسيت اني مخطوبه لازم نننتبه اعتذر اذا علقتك بيه
دمعت عيني باوعتها بغضب دره لتتسرعين خليني اتقرب منج
هزيت راسي لا اليوم راح احاول واذا مكدرت راح اجبر روحي ماريد اكسر كلمته
حسيت روحي تعبت هديت ايدها انتجيت عالكرسي منصيه راسها غمضت عيني اريد كلشي ينتهي بس عاااد اخذت من روحي ونطيتها اكثر من حقها طلعت العطر من جيبي خليته عالميز اذا تردين ذبي بالزبل
فاروق
هاهي دره لتحجين اششش كافي لتصغرين روحج بعد
بس اسمعني
ماريددد خزرتها حسج ماسمعه مع الاسف توقعت شخصيتج قويه بس حرامات ضعفتي لتتحججين بابوج انتي دائما جنتي مخليتني سپير وكت الضوجه هسه اجه خطيبج وطبعا بالخارج وامك وياج ليش لعد الله وياج بس وحك الله راح تندمين احجي وضاغط على روحي ماريد اصيح انتبههت البويات يباوعولنا عفت الميز وكمت
نصيت وايدي على وجهي صدك احترك كلبي ردت اصيحه اكوله اخذني لعالمك بس مكدرت شون ماكون ابقى بنيه كلام ابويه مراح اكسره واخويه ينتضرني واذا عالحب مثل متعلقت بفاروق راح اتعلق بي محد مات وره احد خليني افكر بامي المريضه لازم نطلع اذا والدي رجع او ---- اولا كمت رجعت للبيت --
ياسر- كمت يوميه اروح وتاخرت هالمره شهر سفره والدي ورحت وياه بعمله رجعت متلهف كبل للجامعه احلى شي عيونها من لمحتني ابتهجت وكفت بعدما كانت تمشي وي صديقاتها ابتسمت رجعتلي الابتسامه بضحكه اشرتلها بركبتي تعاي لحكيني مدااكدر بعد مشيت التفتت شفتها تتلفت وتمشي ورايه بقيت انشي صعدت الطابق الثاني تقريبا فرغ بس المسائي وبعدهم مجايبن كملت الدرج شفتها صعدت اول درجه رفعت راسها خايفه ابتسمت كملت الدرج بقلق وثكل ضليت امشي طبيت بوحده من القاعات فارغه سمعت خطواتها غمضت مبتسم كلبي وي دكه رجلها يدك مدت راسها بقلق ضلت واكفه بالباب منصيه
تعاي همست
جج
ليش بس داحاجيج
جج
اوك اني اجي وصلت يمها تراجعت خطوتين
لج هه مراح اكلج شويه باعيني
هزيت كتفي ماه
فدوه يمه كلبي ليش لحكتيني
التفتت خجلانه مااعرف
باوعيلي بداعت امج
رفعت راسي
جريت نفس براحه بلعت ريك عيون لو بلوه
نصيت راسي
بقيت ساكت شون حبدي الحجي ماادري تنهدت هليت ايدي بجيبي
كمت متجي
ها ها لا مستحيل هاي ويايه عيديها بله قربت وجهي
نصيت راسي اضحك
تعلمتي تشوفيني اشتاقيتيلي مو
بقيت منصيه راسي
اني جنت مسافر والوالده شوي مريضه اليوم ادزها عليكم عذريني اذا تاخرت بعد مااتاخر كل يوم واذا مااكدر بين يوم ويوم واذا تردين مااجي بعد
لا ليش منصيه واحجي
يمه يمه اوف كلبي هسه غير تباوعلي
باوعتله ابتسم
مدااصدك دتبادليني نضره ريناد انت بالنسبه الي حلم بريء بقت عينها بعيني الله شاهد مكدرت اوكف رجعت ليوره انسندت بالحايط بقيت صافن عليه رغم خجلها بس كلبي طاير بيها. لميت شفافي بستها بالهوه هالحركه ماجوز منها حتى لجماعتي من بعيد اسويها شوهاي عكدت حاجبها وراحت ركض فزيت رينااد ملتفتت ابد بقت تمشي سريع نزلت الدرج وراحت تركتها. اني هاي طبعي دائما اجفص بالسالفه ----
يتبع

#على_قيد_الموت
27
اياد- ايناس انوسه حبيبي يله كومي
ايناس- ها اياد باوعت عالساعه مو بعد وكت
اي اريد اشبع منج
هه اريد انام
لالا كومي سويتلج ريوك
لا اياد ليش اني اسوي حبيبي
عجبني وكاعد من وكت كلت اداريج
هههه لزمت خده المبتسم حموت من وره حبك
لا عفيه لتجيبين طاري الموت
ماجيب رفعت جسمي الطينيه عالميز والورده بيها والاكل نفس الاجانب غطيت وجهي بيدي هاي تنوووو
ههه هاي الج ولعزوز
عزيز ميحب القشطه
شعجب وعده هيج ام قشطايه. يله عمري كومي كافي كسل اليوم عدج تحاليل وتغيير علاج
اي ذكرتني
يله حتى اوديج وارجع واروح للشغل
اوك تريكنا سوه. وبين مااني ابدل دك تلفونه زياد ايدي على كلبي ايااااد ايااد
ها نوسه دقيقه دااترس السياره مي
حبيبي فدوه عوف كلشي وتعال زياد ديدك وساعه 8اكيد عرف شي عن خالو
ركضت عالفون رديت
الو
ها اياد صباح الخير
طلعت جلبت بقميصي غمضت عيني ها زيودي صباح النور
اكولك خابرني راءد مضر جتي انلزكت باذني بلعت ريك باوعت بعينها اخاف اكوله وتالي
كال لاكين سيارته محروكه ببيت بالرمادي العمليات الخاصه اثناء التحرير
انداريت عليها خلت ايدها على حلكها لطمت على وجهها ابتعدت تلطم ذبيت الجهاز ركضت عليها --- انوسه بس باعيني باعييييي اهداي لخاطر اللي ببطنج اهداي
ولك خاللللي راااح صحت بعلو صوتي فقدت.
حضنتها خايف. عليها مااعرف شسوي فدوه بس اهداي حموت خوف عليج
كتلو حركو. اياد شووون شسوي شكول لدررره فهمنييي
اذكري الله فدوه لعينج اذكري الله
استغفر الله استغفر الله
طبت امها تباوع بقلق وعينها كلها دمع مااعرف شكولها ضلينا ساكتين بس حاله ايناس تبين كلشي خطيه ضلت تباوع بالوجوه ووكعت مااعرف وين اروح شلتها خابرت علي اني مااكدر وحدي اخذناها سوه للمستشفى مسكنات عفت ايناس بالبيت خابرت امي تروحلها ساعه وخابرت كالت يمه دزلي احد لو تجي
يوم شكو
مرتك طرحت
دكيت على راسي هذا الخفت منه الدكتوره حذرت كالت اذا طرحت صعبه حبالتها مره ثانيه عفت كلشي وركضت عليها نقلتها راسن للراهبات نزيف موكف خلص دمها وخلولها بطلين دم مني يله ارتكز اباوعلها انتهت باتت بيومها مستشفى واني عفت الدنيا وكابلتها جنت حاسس هيج حيصير. بس اكذب روحي
فاروق- خابر اياد وكالنا الاخبار جنت ميت خوف عليها بدلت اني وابويه ورحنالهم للبيت. البيت جان هوسه ومصايح بس اي صوت للنسوان ماكو بس الرياجيل وصايرين اعصاب زوجته لخالهم نقلوها مستشفى وبعدني لحد هسه مشايف دره روحي طكت عليها
دره- من رجعت من الكافتريا راسن اتصلت بخطيبي ردت بس اتقري لازم اسوي جاره لروحي دك دك رد بالو مستغرب
الو هلو انس
منو
اني دره
ها اهلا اكول رقم عراقي هه شونج دره
الحمد لله زينه
ااتريدين ضرار اخوج
لو اريد ضرار اتصل بي
ممم داكه عليه يعني هله بيج
انس اني غمضت عيني اني عجبني اتعرف على شخصيتك بالتلفون
اي ?
اي هاهي
ها زين شكو منها خابري فد ساعه لان هسه مشغول
ها خوش انت اذا هاي دك عالمسنجر هسه ادزلك رابط فيسي
ماشي شكو منها
اشكرك
اهلا دره هله بيج
سديته لعبت نفسي وبالي يم فاروق كوه نمت وعطره كلسا اشم منه بجيت بس قويت روحي كعدت ب9 خابرني علي ابن عمتي عرفت اكو شي اباوع عالتلفون اخاف ارد صعدتلي مرت ابن عمتي باوعتلي وعيونها كلها دمع خليت ايدي على وجهي لا لتكوليها
بويه وين عايفني هم صدك رحت انت بعيد
بويه جاوب هم بعد يمرني عيد
انت يمي واحس ماشبعت منك دلال
النوب عني تروح النوح شيفيد
ايام صعبه مرت علينا تدهورت كل اوضاعنا ضرار باخر يوم اجه بالفاتحه من الباب كعد على ركبه يبجي ويصيح. اني عفته عفته وحده دمرنا بصيحته بويه ارجع واهد الدنيا كلها واكعد كبالك ماضل حيل بينا وامي بين الحياه والموت. عمتي كذلك محضرو ولا يوم من الفاتحه واني لابيه امشي ولا بيه حتى البجي دموعي خلصت كملت الفاتحه ومر سبوع على وفاته امي رجعوها للبيت بس بالصلوات عمتي هم رجعت عرفت بانوسه طرحت والله يادنيا فرتنا فر حبيرنا وراح مننا كلها تصفك بايدها مرت الايام بتعب بس لازم اوكف على رجلي اني هسه ام لامي ضرار مكدر يبقى اكثر من شهر هناك ماسس حياه كامله اله. الفيزه مالتنه مدتطلع. ولا ديقبلونا بالمقابلات صار مرتين ننرفض انس ابد مدك حتى مااخذ من خاطري وفاروق دازلي رساله
قوي نفسج بكلب ابوج انتي هسه ام البيت من عرفتج صلبه وقويه ديري بالج عروحج اي شي تحتاجي تلفوني يمج اعتبريني اخ والبقيه بحياتج دره
قريتها بجيت من كل كلبي حضنت الجهاز محتاجتله بس شنو الفايده تاليتها شنوووو تاليتها اتركه استحاله اكسر كلمه ابويه
اياد- مر شهر على وفاه خالها تبدلت ايناس مو ايناس قبل دائما تعبانه ودائما نايمه لو تبجي امها تحسنت الحمد لله جبت غرفتي لبيتهم بعد من لا جاره حاولت كل المحاولات اطلعها اونسها ازورها متغيرت ضحكتها غابت عنها وتاذت حيل من طرحت كمت ارجع من الشغل من وكت خايف عليها حاوطتها باهتمامي بس كانت ميته كانما بلا روح وهالشي دمرني
نوسه حبيبي كومي نطلع نفتر شوي ضايج
اياد عفيه عوفني اطلع وحدك وي زياد اريد انام
حبيبي صارلج 4ساعات نايمه مو زين
اريد انام تعبانه
قستي السكر
اي
شكد
290
جريت نفس تغديتي
اي اكلت والله بس عوفني انام
لعد انام يمج نزعت هدومي بقيت بالملابس الداخليه تقربت نمت يمها حضنتها تقربت حسيتها تريد تطب بضلوعي -- شبيج حبيبي
خايفه
من شنو باوعت بعينها شبيج
مااعرف
احجي بداعتي لتخبليني
احلامي موزينه
شنو ليش لاهاي اضغاث احلام علمود خالج وهاي
باوعت بعينه اياد اني يمكن حموت
لتكولين هيج اشش اشش
باوعت بعينه والله كل احلامي هيج
استغفر الله نعلي الشيطان ونامي تعاي تعاي حضنتها ابوس بيها خنكتني العبره من كلامها ليش هيج تحجي غفت بيدي واني مكدرت انام بقيت اباوعلها. شكد تعبان وجهه كمت لبست ورحت لاهلي مشتاق لامي طبيت للبيت لكيت مره كاعده يم امي وديحجون اني وين شايفها طبيت المطبخ ريناد دتحضر جاي وكعك
ريناد منو هاي المره
ها مااعرفها
مدري وين شايفها تنهدت زيودي اجه
لا باوعت بعينه البارحه فاروق تعارك وياه
ليش ياستار
مااعرف يريد يخطب وفاروق كله مو ثوبنا
اوووهووو وينه فاروق
فوك توه رجع نايم
خوش يلهودي دااطب اسلم لان عيب بس متاكد اعرفها قدمت ريناد الجاي طبيت سلمت التفتت تذكرت رفعت حاجبي
ها شونج خاله ام ياسر
هله يمه شونك اياد
ياسر شونه عمو
كلهم زينين
كعدت كبالها مستغرب جيتها لاحضت على ريناد الخجل والفرح تقريبا فهمت الموضوع صرت نار
ام فاروق- ماما اياد مدام ريناد طلعت خل احجي ام ياسر جتنا اليوم لان ياسر تقدم لريناد
اياد- بقيت صافن عليها باوعت لام ياسر البي خير يقدمه الله دك تلفونها وترخصت وطلعت وصلتها شفت ياسر سلمت عليه تقرب حضنني بس اني مو مثل لهفه قبل يمكن الدنيا غيرتني يمكن من قلقي على ايناس ويمكن شايل بكلبي عليه لان تقدم لاختي. طبيت للبيت بعدما راحو كمت اصيح على امي فاقد
يمه شبيك
يمه ياسر مو خوش ولد اني اعرفه مستحيل ريناد تصير اله
يمه واحد من اعزب يخيط ويخربط. بس وراها من يتزوج يجر عدل ويندار على بيته وعائلته
الا هذا يوم الا هذا مستحييييل فهمتي
هاهي يمه ملازم نرفض وخلص الموضوع خليها تكمل كليتها
ريناد- سمعت كلامه تخبلت شبي ياسر معقوله يرفضه انعصر كلبي ورغم متت قهر بس جزمت انه اياد يعرفه عشره عمر وبعد ابد ماانطي مجال اذا انرفض ماريد اكسر اخويه
زياد- صار بيني وبين دلال تلفونات اتصلت بيه بموضوع ادخال الاخشاب الى منطقه الدور وممنوع بيها دخول ونقل الاغراض مال البيت السيطره متدخلها اخذت موافقه ودخلوها. المرايه علكتها بغرفتي البنيه انعجنت بكلبي فاتحت امي بالموضوع فاروق انتفض كال مو ثوبنا بنص الزلم وتشتغل بزنس ومن بعدلنا احنا بنات بيت وكوه لازميهم انقهرت من كلامه رغم هالشي كلامه عين الصح. سكتت كلت اصبر واشوف اني البنيه لحد هسه ممفاتحها بالموضوع بس حيل عاجبتني نزلت من الخفر رحتلها كبل جانت غايبه مريضه سالت ابو فراس شبيها مريضه كال واكع خشب على رجلها وورامه تخبلت. اتصلت بيها مترد بقه بالي يمها

#على_قيد_الموت
28

فاروق- اول مرجعت ضربتها بلوك من كل البرامج لا اريد اضل اراقبها ولا اريدها تشوفني فاتح واشوفها وابقى الوب هالفتره بالنسبه الي جانت موت بطيء كل شوي اكول هسه يكولي اياد حتسافر دره هي وامها مر شهر وماكو شي الانتضار دمرني. جتي فتره كمت اروح لاجامعه بس مااشوفها. اريدها تطلع من روحي تعبت واني الوكعت روحي وصلت حد كرهتها كد مشتاقيت الها وكمت اقنع بروحي متفيدك تدخن. عرمه وعناديه بس الگلب شتكوله
دره- علاقتي بانس انتهت قبل لتبدي خابرت امه تتعذر وكالت احنا منريد نغشكم ابني طلع عده علاقه وي بنيه هناك وعاقد عليها ومخلف منها ولد بيومها مااعرف شون افرح هم وانزاح من كلبي خلللصت منه امي صلت ركعتين شكر كالت همزين الله بينه على حقيقته قبل لنتورط اول شي سويته حاولت ارجع علاقتي بفاروق بس مكدرت ماحيني من خياته بكلشي اخذت غير فيس ودخلت على فيسه حتى صفحته مغيرها دتطلع مسدوده عرفت قصده يكولي كافي عوفيني اذيته هواي وفعلا ندمت ولو يرجع الوكت اختاره اله وهو يعرف مشاعري وليش قبلت اتقرب من انس بس شلفايده قررت ارجع لدراستي الحزن ميفيد اقلها ارفع راس ابويه واسمه ---

ايناس- تعبانه دائما شنو البيه مااعرف اكتئاب ونفسيتي ممتحنله حتى حبي. الوحيد. امي دائما تشجعني يمه كومي بدلي حيجي رجلج
ماما مالي خلك
يمه الرجال يضوج صارلج 3اشهر على هالحال طكت مرارته لا حقه ياخذه مثل العالم ويداري ويواسي ويطلع ويونس وانتي هذا وجهج حرام عليج
يمه مابيه حيل اووووه عفتها وطبيت لغرفتي نمت هملت روحي رغم ترتيبي للبيت ونضافتي بس وكت جيته بس انام
اياد- حبيبي هم نايمه كومي صديقي بالشغل عازمني اني وياج لبيتهم طهور ابنه
مابيه حيل روح وحدك
كل جماعتي جايبين عاءلتهم وجايين
اياد تعبانه فدوه
دكومي ياعيني تقربت منها افرك بجسمها تدغدغت ضحكت اويلي شكد مشتاق لضحكتج
حبيبي انت وكفت كدامه طلعتله هدومه
وانتي
لازم
ماروح اذا مو انتي ويايه
اوك طلعت هدومي وتمكيجت وكف ورايه حضنني
مشتاقلج والله
باوعت بوجهه بالمرايه تحبني اياد
اموت عليج لا عبالج ضوجتج واهمالج الي حيخليني اضوج منج لا ابد اصبر عليج لان صبرتي عليه اذكرج لو تتذكرين
ههه لا ماانسى اي شي
حتلبسين هذا الثوب الاسود
اي غير حزينه
لا لخاطري البسي الوردي الجبته من دهوك
لا اياد شنو خالي بعد السنه مطالعه
حبيبي طهور وهاي تطبين باسود لخاطري باوعت بتوسل بعيونها
انت صدك متحس نترت بي داكولك خالي بعد السنه مطالعه
اهوووو ماروح اكعدي وسكتي جريت السويج
وووين رايح
رايح لاهلي طكت مرارتي هنااا
اوكف اياد
عوفيني. ايناس عوفيني بس خل اشم نفس جريت ياختي وذبيتها
اياد
جريت نفس مبيه شي حروح لامي ساعه وراجع بستها من راسها وطلعت مثل الخلص صبره شسوي ميفيد نسوان ابنهم يموت ومتضل هيج تسلم امرها لا الله الى متى حتضل هيج مو حتى روحي طلعت وصلت لاهلي امي جانت مسويه عيد ميلاد ريناد. وبنات عمتي جايين والولد صايره لمه ابويه ميصدك يلكه حجه يجمع الاهل تصير لمه وونسه كيفت غيرت جو وضلينا وي اللمه لل9لحد ماراحو ---زياد جان نازل وكعدنا تلاثتنا اني ويا وفاروق يمكن هاي اول مره نكعد هيج كعده سوه صعدنا بغرفه فاروق كال تعالو تربيعنا واحد. بصف اللخ شو الله ذب عليه الضحك
ولك شبيك
لا مبيه بس شو لميتنا هنا اني اتذكر من جنت تكولي اصعد رايدك يعني مسوي مكسوره والله لا شارب جكاره ولا عابر على بنت الجيران
هههههاي
زياد- فاروق شنو هاي النفاضه عزه بعيني ولك هاي شكد دتدخن باليوم كلوص
عوفها لك صاير رجال براسي.
فاروق- شونك اياد شونها نوسه ليش مجبتها وياك
زينه تعبانه تنهدت تعبانه فاروق وضعيتها زززفت واني لعبت نفسي
زياد- هاي شبيك يودي اصبرلها منا خالها منا السكر ومنا طرحت
واني شمسوي لعد والله مكرس كل وكتي الها بس هي تبقى كئيبه دمرتني تنهدت الله كريم يرادلها سفره باوعت لفاروق صافن يلعب بشاربه انت شونك
اني زين شبيه نفس الطاس والحمام اكولك اخوها لدره رجع
اي وره سبوعين من الفاتحه رجع لان يفصلو وهناك حياه كامله فاروق
زين ودره وامها شوكت يطلعولهم
والله شو دره تخربطت احوالها خطيبها طلع عده ولد من وحده استراليه وامه متدري وجبرته تخطب اجتي على دره خطبتها وابنها خاف يحجي لان يطيحون حضه تالي لكفه ضرار
هاااه وتالي
شتالي كلمن كعد لمكانه
هممم فرح كلبي احمم وهي شخبارها
والله رجعت للدراسه لان ذيج السنه راحت عليها وابن عمتهم يمهم عايش هو ومرته كاضيه بس الفيزه مدتطلع ديرفضوها
بقيت صافن مرتاح هالفتره كلها حركان دم وعصبي لاشغل لا اكل لانومه بيها خير خل تاكلها بالعافيه عليها اني كتلها تندمين خليها هي التجي تتوسل بسيطه دره لا اندمج واخليج تتوسلين مثل متوسلت بيج بقيت ساكت زياد كال---
زياد- اياد دلال طلعت مكتلك
فاروق- حنرجع لنفس الموضوع بابا متفيدك
اياد- ليش بله حياتك لو حياته فاروق تره ميصير هيج
بابا اولا خريجه سجون وشي ثاني بزنس ومن بنص الزلم تفتر
بس البنيه محافضه عروحها تره احو حابسيها اهلها وتحير شتسوي شلت الموبايل خويه هذا ذجطب للبيت هجم بيوووت لتصدك كلمن يكولك محد شايفها ولباب البيت مطابعه بهذا فاره العالم شمرت الجهاز
زياد- فاروق حجايتك صح اني فكرت بيها هواي باجر عكبه يصير عدي اطفال منو يربيهم. وامي تعبانه هي تريد وتحد يساعدها تره
اياد- انت حاجيتها تقربت منها صارت بينكم علاقه
زياد- ضحكت نصيت. رحتلها للمعمل قبل كم شهر وطتني هديه وو قبل اسبوع اتصلت بيه رادت توقيع دخول اثاث من سيطره ادرجوره فضيتلهيا
ههههه والله يابه
فاروق- زين عمي راح اجي وياك افتح وياها موضوع زواج وكوللها متوكفين بالمعمل. صفنت عليه يباوعلي معاجبه تنهدت زياد كيفك حياتك مو حياتي بس اني خايف عليك احنا ناس متعلمين نسواننا بالبيت لا احد يشوفهم ولا يشوفون احد واذا طلعت فوي رياجيلهم
زياد- اني راح اتواصل وياها اجرب حضي لان صراحه كلش عاجبتني
اياد- الله يسهلك وانت ابو مفصه
لحد يجي يمي ههه اني مو مال زواج
انت عاشك والله العضيم
اياد متسكت بيك خير روح طلع مرتك من وضعها التعبان
لا راح افيز واطلع تعبتني

فاروق- شباب ليش باعديني عنكم والله انتو سرسربه وحدكم سوالفكم واسراركم واني وحدي
انت متزمت شوف كاعدين وانت وحدك تدخن لا تكول ذوله خطيه لاابد
هاك عمي شمرت الباكيت على اياد هاك اشرب هي نسوان دتدخن
لا والله اني الا باكيتي الخاص طلعت منوجيبي الباكيت
لا يا ارعن من شوكت لك
بابا اني متاركها بس انت كمش وتصدك تتذكر من جنت ارجع توكف قريب مني تشم بيه ريحه لو لا واني كاضيها مخلص معجون الاسنان هههه
فاروق-ههه ترحون باجر تزورون
اياد-والله باوعت لزياد اني اريد ازور ايناس وامها. ودره رادت تجي
فاروق-اي نروح باجر تجي زياد
اياد-زين السياره خاف متكفي
فاروق-لا سيارتك وسيارتنا
اياد-خوش اردلكم خبر انت تجي زيودي
زياد-لا باجر عطله اريد اشبع نوم
اياد-وين بمعمل الريان ههههاي
انجب لكهههه باوعت لفاروق نصيت راسي يبقه هيبه واحترامه تعلمنا عليه
فاروق- اكولك تعال شسالفه ياسر
اياد- دخل ينجب يريد ريناد والله حسيته من اول عينه عليها
زياد- وهو شبي الولد اخو خيته
دخلي يولي ابو النسوان
فاروق- ليش انت مجنت هيج من تزوجت جريت عدل
اياد- سدو الموضوع مااقبل وخلص
زياد- صار 3مرات يدز امه تتوسل خطيه والله اني الولداحبه واحترمه وكفاته حلوه
اياد- يابه اني صديقي واعرفه من وحده لوحده يمل ويروح للخ يكوم يحجي عليها واختي صافيه مصفيه الوش انطيها لهيج واحد لو جيف متريش
فاروق- بس لتخربط هاهي سد الموضوع تنهدت ابن خالي تقدم الها وهي رفضت
زين شكالت على ياسر باوعت بشك لفاروق
هو احنا اخذنا رايها كبل رفضت من وراك
هاهي زين يله باجر عليها بس انتضرو مني خبر
اوك
يله خل اروح دكت ال11 دك تلفوني ايناس
الو
ها عيني وين صرت
هسه راح اجي جريت نفس
تاخرت
موعيد ميلاد ريناد وهوسه بيت عماتي جاييت وبيت خالي
كلهم
اي كلهم
زين انت وين هسه
فوك شبيج
لا مامو شي تعشيت
اي تعشيت هسه جاي تردين شي باوعلي فاروق بشماته يفر بايده ركعته بالستره وطلعت سلمت على امي وابويه وطلعت وصلت للبيت طبيت البيت ريحته تخبل. عطرها هذا اني اعرفه. البيت صنطه خاله نايمه طبيت بهدوء للغرفه شفتها كاعده. متمدده عالجربايه سيت نوم احمر والمكياج والشعر
مرتي وين ابتسمت
هياتها باوعتله بعتب
اوووف مداصدك سديت الباب وانتجيت عليه الا اتعارك يله تحسين
وليش مكتلي عيد ميلاد ريناد
والله مجنت ادري وهي دازتلج رساله وانتي مرديتي
بنات عمتك جايات
اي نزعت الستره والقميص
وبنات خالك
هم اي تقربت ابتسم مشتاقلها
سولفت وياهن
وصلت لشفافها باوعتلها غمضت عيني انتي ليش هيج صايره
شبيه، نترت
صايره تحبين تضوجيني لو اني هيج دااحس
جريته من فانيلته عليه ابتسم
والله وكت اني انجر هيج نمت عليهازابوس بيها منصدك روحي رجعتلي باوعت بعينها اذا شفتج ضايجه اعاقبج
شتسويلي يعني
اعاقبج عقوبه حبيب لحبيبته احبسج يومين بغرفتي والعب بيج طوبه
هههههه
تقربت منها جانت احلى احاسيس ومشاعر مشتاقلها كلش نمت براحه حسيت الفجر نسيت اكولهم عالزياره كمت طلعت لكيت خاله تصلي كتلها كالت شكو منها اروح خابرت فاروق كال ماشي حنزل اكول لامي تواعدنا وطلعنا ب8من البيت دره ويايه. وايناس وامها ريناد وفاروق وامي بسياره فاروق

يتبع


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-08-19, 03:08 AM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


#على_قيد_الموت
بقلم مريم السعدي
٢٩______٣١

#على_قيد_الموت29
فاروق- اخذت امي وريناد وكشخت وتعطرت زايد يمكن ضليت ساعه واكف كدام المرايه وافتر اباوع على صفحه شعري ولحيتي وارفع بخاجبي واخزر واجرب كل الحركات نسيت روحي انعكست بالمرايه صوره ريناد صافنه عليه ضامه الضحكه التفتت باوعتلها--
شبيج لج
لا مبيه هههه
ووجع مو صوجج امشي فوتي مااخذج
لالا حباب
دمشي يله يووم مكملتي
اي يمه بس دااخذ فاكهه
وين رايحين سفره
ميخالف بالسياره واحد يعجبه
عفيه العراقيين وين ميرحون اهم شي الاكل والجاي صدك اخذتي جاي
والله انت تحچي وتحچي
اني مااكدر بله الجاي
اخذت
بعد شعدج يله الطريق كله سوك ومخضر لبسي فوطتج تره اياد دك مرتين
يله اصعدو واهذو الغراض جايتكم
خوش امشي ريناد
اي اي
فاروق- صعدنا وحركت متوكلين بالله وصلنا لبيت ام ايناس طلع اياد جان ديترس السياره مي ابتسم تقرب سلم على امي وريناد باسته باوعلي ضحك
ها ابو حفصه مجييك السياره
اي طبعا مثلك لعد
اني هم جيكتها --- وهاي دره جتي
التفتت كلبي وكف درت وجهي على امي يوم جايج وين احس الدم صعد لكلبي يحاجيها واني كلبي حيوكف صوتها من ردت عليه اخذني لسوالفنا كل كلمه تكولها تذكرني بحجينا مراح اضعف والله لا العب بيج خلقه مباوعتلها ابد وسويت نفسي اصلا مموجوده اخذت كلاص الجاي وكعدت عدل عيني كبل احسها تباوعلي مستغربه ثكلت مشيتها سلمت على امي وريناد وباوعت عليه رمشه رفه مرفيت عليها سلمت
شونك فاروق
هزيتت راسي كلاص الجاي يم حلكي مباوعتلها عافتنا وراحت صعدت بسياره اياد صعدت ايناس وامها بعد ما سلمو شفت اياد يقفل بالباب مااعرف ليش انقهرت اياد اخويه مكانه بيت ابو بس ميخالف خطيه ام ايناس ماعدها احد. بينما حركنا لل9 كمنا نمشي سوه وكلسا مثكلين حاجين حجايه جانت كاعده ليوره يم. عمتها وعيونها عليه مباوعتلها ابد كانما مموجوده
اياد- يمشي بموازاتي اشرتله افتح الشباك
شكو
اريد جاي من امي
يوم هذا يريد جاي عدج
اي يمه هاك وكف السياره لك
لالا هاك تكدر هيج لو مو كدها
هههه لك اني الكدها. بس ديربالك لتطب بلوري امي اريدها
ددير بالك على مريتك اول والله واخذه ههه رفعلي حاجب ها شوني. جاوب --جنت فرحان بي احسه صدك صار رجال ومسوول عن عائله اياد. هواي اعتمد عليه وعلى والدي بمراهقته فعلا حسيته ابني بس من تزوج بسرعه حسيته كبر واعتمد خصوصا من هلك روحه بالتعب وكت الخطوبه واشتغل شغلتين. بس لو الله يكملها عليه ويصيرله فد طفل بقينا نمشي واحس عيونها عليه واني باقي بس ماريد السفره تخلص
اياد- شفته اشرلي ثكل ثكلت -- ها شبيك
اكولك امي تكول نزور شريفه بنت الحسن السياره تمشي خفيف ونحجي بنضره خطف لان كلبي بعد ميتحمل صارت عيني بعينها تباوعلي عاكده حاجبها مستغربه راسن التفتت نزلت الجيب الفوك راسي طلعت المناضر اريد اباوعلها براحتي ماريد تحس
اياد- نوسه تزورون السيده شريفه
ام ايناس- اي خاله شكو منها
دره- هذا شبي شايل خشمه هسه غير يباوعلي شنو لازم كلشي ميدري لازم احاجي لازم
فاروق- هاا ----باوعتلها رجعت خدودها طلعت. الاسود يخبل عليها ورجعت شفافها ورديه وخدودها هم اخ يابه نضره ردتلي العافيه الحمد لله ربي ---- ترحون
اياد- اي يابه توكل بالله بس لازم منتاخر
ام ايناس- اي بس نزور ونطلع
اياد- اي خاله ابتسمت حسيت ايناس لزمت ايدي التفتت فاز بيج شي
لا باوعت بعينه ابتسم
ابتسمت اوف يكلبي ودكته بعدها بس تباوعلي تتخربط الدگه لزمت ايدها قوي. اتلمسها مبتسم مفاركتها وكلسا اباوعلها البارحه جانت اروع انسانه وصلنا لبنت الحسن نزلنا نزور
فاروق- نزلت واني اتفرج على طولها المناضر فائدتها اباوع براحتي والمقابل ميدري احجي وي اياد وعيني عليها مبين عليه زنبرت وضاجت بعدج كلشي مشايفه المشكله اني دااستمتع بالسالفه انتقام يبرد كلبي
ها يابه باعي يوم ريناد انوسه خاله هنا نلتقي الكم ساعه وهنا نلتقي يم النخله هاي المايله
كلهم ردو. بقبول باوعتلها مردت وتاكل بشفافها تباوع وتدير وجهه بعصبيه وتوتر اباوع لاياد وعيني عليها اياد مرتك لتضيع
لالا تعرف طبينا كلنا زرت وكملت وندعيت منها هاي اول مره ازورها كون متردني تجعلها من نصيبي وتريح زيودي واياد وريناد ويحفضلنا امي وابويه طلعت وبقيت انتضر يم الشجره لمحتها اجتي اول وحده باوعت الساعه طولت ساعه الا ربع وصلت يمي اني داباوع كبل بس هالرجفه لو تروح مني من اشوفها تتقرب بقيت اباوع كبل لبست المناضر وكفت بعد متر عني حسيتها تريد تحجي باوعتلي واني داير وجهي عالمقام اكو حسره بكلبي توجع الاقت نضراتنا بحسره تباوع بعيني تدور بالمناضر اي شي يدل اني اباوعلها ايست ودارت وجهه اياد اجه من بعيد ابتعدت اكثر ولد جاي ناحيتنا رادت تنطخ بي الثوله مشيت وكفت كبالها لحكت صعدت ايدي اشرت لاياد عساس داصيحه
اي اي جيتك دااخذ حلاه
وكتك هسه
هاي انوسه خفض سكرها
اويلي يابه الله يساعدها ويساعد كلبك الكاعد بالهباطه ضهري عليها احس حاميها حسيت نغتني التفتت نص التفاته رافع حاجبي همزين الله اكو اكتشاف اسمه مناضر جان من لمعه عيني ودمعتها انفضحت
دره- فاروق همست التفت نص التفاته باوع لكتفه ورجع اندار كبل ناطيني ضهره والطلعه كلها كانما اني مموجوده --- فاروق حاولت اتصل بيك
فاروق- كطعت كلامها ومشيت يم اياد بقيت اباوعلها من بين سواد مناضري واتجاه نضري غير اتجاه شفتها عصبت ومسحت دمعه اخ كلبي تبجين لا هاي اللي توكعني دمعتج. بس لازم اريح كلبي الكسرتي انجمعو كلهم وصعدنا بسياراتنا وطلعنا لكربلا نزلنا وخلينا السيارت بالكراج حسيتها ضاجت وحست ذبت نفسها هواي كامت متباوعلي تركتها وكفنا بين الحرمين يوم خاله ام ايناس هسه ساعه 1 بال3ونص انتو هنا يم ها ي التانكي مال المي 117رقمه لتنسون باوعتلها تباوع عالكبه مال الحسين وعيونها غركانه دمع تفرقنا نزور. وعيني عليها حسيتها تاذت كلش مو مني لا بس حسيت جتي تشكيله الضيم المرت بي كملت زياره وطلعت نص ساعه قابل هو شبع خلي العالم تزور تواعدنا بين الحرمين كعدت وارتجيت بالتاكي كلسا اوكف وارجع اكعد اخاف طلعو ميشوفوني طفله يمه. تجر بسويجي المعلك ببنطروني تريد. وتصيح
تينيا تتوسل بعينها شون عيون فدوه --- بابا انطيجيا وشون ارجع زحف لو اشغل بخاشوكه السياره. صافنه بوجهي تنكرط جتي كعدت كدامي وسولف سيفي العاءله خبصتنا امونه وامونه اباوع هاي وين اهلها انتبهت ابوها ديصلي بين الحرمين كلسا يباوعها يبتسملي وايرجع يصلي. والعينتين تقشب اخر شي كالت اموني متستحي تلبس شورت وبابا شافها ضحكت عليه من كل عقلي حضنتها صاحت عيب انت مو بابا اوي عيني ابتعدت ورجعت تقشب اموني واموني سمعت صوت ورايه
ها يابه قبل الله
ها كملت تعاي اكعد كابلني اسمع اموني شمسويه بيها
اموني منو
شمعرفني استلمتها اكس مربعتين صار ساعه
ههههههه فدوه شلون حلوه شسمج
اني عنبر
اللله حلوه اسمج
هلي لو زياد هنا جان كال عنبر مال مساجين هههههه
خرب ببليسك فاروق ههه اي عنبوره ياصف
بعدني منسجله يمه فدوه عسل مو لسان
كالت
انت ماعدك سويج مثله
لك كتلت روحها على سويجي تكول تينيا
لا يابه وشون نرجع
يله حاجيها
ههههه وانت هواي مكيف عليها
يابه شورايه ننتضر ونسولف شفت دره جتي منصيه راسها كعدت بصف اياد تباوعلي بخلسه. وهاي تلغي لج بابا بس خرب اباوع على ابوها. لك هذا مصدك. كالت
اموني ضربتني هنا
دكومي خرب روحها لاموني لك عيني سطرتني سسمعت ابوها صاح يله عنبر كومي اسفين يابه ازعجناك جاوبته لا يابه حلوه سوالفها كلت بداخلي بس مااعرف ليش راسي كام يوجعني كالت الطفله جتي اموني شو خل اشوفها لاموني من اباوع كتلها وينها اشرت على بنيه تطلع ب30كلش حلوه رجلها وجهه كام يضرب الون كال يله بابا امشي باوعت لاياد يباوعلي يضحك
اياد-ولك هاي طلعت خوش اموني
ولك فضحت امها تكول تلبس شورت بالبيت لو ادري جان كتلها شون لونه خرب ههههههه طلعت خوش اموني استغفر الله.
ههههه وانت صارلك ساعه تسمعها
اسكت كلتلي سوالف تكول متخليني اكعد بحضن بابا بس هي خرب حضي واني عبالي طفله حقه عيني بابا يخليها بحضنه
ههههه كافي ولك حرام هههههه
والله ضحكتني بس تدري الجهال يخوفون شكو سوالف كالتليها دول بيعملو عمايل ههههه
اياد-اي والله يخوفون انداريت على دره منصيه وتسبح اباوع ايدها كلها دموع همست دره كافي ذكري الله
فاروق- شكو شبيها شاورته باوعتلها منصيه
ولك ماتت بجي ذبحت روحا من طبينا لحد مطلعنا
بقيت اباوعلها مردت كلبي الله اليعلم النار اللي بكلبها شنو هسه وابوها حتى كبر مااله لتن رفات صارت بالحركه جثته الله ينتقم منهم لو بيدي اخذ قهرها واخلي بكلبي ولاتنزل دمعه منها بلحضه نسيت حقدي واذيتي منها. بله وعي كمت كلسا اباوعلها وهي ضلت منصيه بغير عالم. تمنيت احضنها مثل محضنتها بالمستشفى جتي امي وريناد وام ايناس وايناس انلمينا ابجيناس ضلت تحاجيها وتحضنها يكون اني بمكانها هي محتاجتني الي هسه محتاجه ضهروسند مشينا شوي دك بيه الجوع باوعت لاياد لك مجوعان
ها كيفكم نتغده
لا والله ليش ناوي ترجعنا بله غده اني ميت جوع والله
طبعا هلكد مااكلت راسك هاي
كله من وره اموني ههه دمشي هذا مطعم زين هنا طبينا المطعم طلبنا بالصدفه صارت كعدتتها كدامي اياد راح يركن سيارته كعدنا باوعت لانوسه
انوسه انتي كباب دجاج مو
اي حباب
خوش يوم وانتي
كيفك اي شي
ريناد دجاج شوي مو
اي فاروق ماحب غير شي
باوعت لدره باوعتلي ودارت وجهه جرت المنيو بهدوء باوعت للبوي كالت اريد شاورما عدكم كال لا زين لعد كباب دجا ج
متباوعلي وتحجي وياه بكل هدوء اني تخبلت خزرتها باوعتلي رفعت حاجبها ودارت وجهه
هااااا هيج يعني كلت بداخلي هيين هيين هزين راسي متحلف جابو الاكل واجه اياد كعدنا نامل ونسولف وامي طرقت موضوع الزواج كانما ماكو غير موضوع
يمه هم يجي يوم انت تاخذ مرتك. وياك مثل اياد
الله كريم كلت بنتره باوعتلي امي ودارت وجهه وكتج هسه
ام ايناس انتي اذا عدج بت اختج وبنيه حليوه ومكمله دراسه متمولين حرامات هاي تروح من ايدج وانتي عدج شاب
ام ايناس- اي. والله اكول وخصوصا بنات هالوكت مينحزرن
فاروق- اي والله خاله مينحزرن تكولين ايه الله العضمى وهي حتى حشيشه تشرب هههاني شداخربط باوعتلها فاتحه عينها تباوعلي صافنه ذبت الاكل من ايدها زنبرت اني مجبت طاريها خاف انمست من كلت حشيشه بلعت ريك خفت من عينها نصيت راسي كامت متاكل نفسي انسدت
ورجعت امي تكمل حجي نترت بيها كااافي يووم
لمينا الاكل سفري وحاسبنا وطلعنا بعد مباوعتلها ولا باوعتلي رجعنا كلمن ببيته والطريق كله ماباوع عليها عناد معاند وي روحي لحد ماوصلت للبيت واياد راح لبيته صعدت اول مطبيت شنرت الجهاز والسويج ركع باوعت لوجهي بالمرايه كعدت بالكع ليش هيج سويت مو انت تعشقها مجان هسه دتحاجيييها كمت اضرب براسي ليش هييييج لزمت الفون فكيت الحضر عن كل البرامج دخلت على حسابها ميطلع ناطيتني حضر حرجع الوبب اريد صوتها. تمالكت نفسي المهم فصخت خطوبتها

ا سمعت صوت امي تحجي وي ايناس سكتت اتصنت اهووو هم تخربطت هاي شون مصيبه بله صاحت امي
يمه تعال وي اخوك هاي مرته صعد السكر
منين صعد ليش شبيها
والله ماما ماادري روحله للمستشفى ليضل وحده
هسه رايح بعدني بهدومي رحتله للمستشفى كال لا الحمد لله نزل
شنو السالفه
اي اكل موزين يرتفع طلعا عينها دتغوش يمكن ماثر على عينها
لا لتكولها
واله العضيم
الله كريم يله حترجع
اي حرجع للبيت جاوبته بتعب صدك حسيت نفسي دااتعب. كول لامي ليضل بالها
خوش بامان الله رجعت للبيت لكيت ام ياسر يمنا سلمت وصعدت
ريناد- هاي رابع مره يدز امه هلكد رايدني واني عطله نص السنه موصلت بعد للجامعه تندمت لو ماخذه رقمه صفنت على روحي لا مانزل راس اخوتي راحت المره وضلت امي تحاجي ابويه وابويه مستغرب من موقف اياد اني بقيت اتصنت ----
اياد-رجعنا من المستشفى جريتها بنومه لل9كعدت لكيت ياسر داك عليه 5مرات اهوووو رجع دك باوعت عالرقم هسه هذا شرايد اكيد علمو ريناد رديت من وره خشمي
الو
الو اياد شونك
الحمد لله انت شونك
موزين جريت نفس اكدر اشوفك
لا والله عدي---قاطعني
ماعدك شي عطله وباجر هم عطله اياد شبيييك تتحجج اني ياسر
شتريد ياسر
اريد احاجييك طيني مجال
جريت نفس تعال للكوفي اني حروح هسه
خوش
بدلت هدومي باوعتلي انوسه
حبيبي وين
اروح لاكوفس ياسر يريدني
شيريد
باوعت بعينها تنهدت تقدم لريناد 3مرات ونرفض
دخلي يولي
ها ليش يولي ههه
ماادري بس خرامات لريناد كله مكسرات
مو رجلج هم جان هيج
اي صح اكولك هو حباب. تره ليش رافضه انت
اخاف هذا يومين ويمل تدرين ذبح روحه على مينه ذبحها ذبح بس صادقها شهر وتركها مل منها
لا مينا مو مال زواج تره. من النوع الفريدولبسها ومتقبل احد يتحكم بيها
القصد هسه مو مال مره معدله يله اني طالع تردين شي ارنوبه
لا حبيبي سلامتك بس شوي حنان
ينعلزابو ياسر مااطلع
هههه تقربت منه حضنته قوي الله لايحرمني منك حبيبي
ولا يحرمني من ضحكتج يله طالع باي
الله وياك اخذت سترتي النيلي لبستها وطلعت واني اخلي الباكيت بالجيب الداخلي حسيت بورقه بلعت ريك والله خفت طلعتها قريتها
مشتاقتلك كلش ليش مجافيني مو اني حبيتك وطيتك روحي. هيج متبقى لنهايه الدوام حتى متحاجيني باوعت عالورقه قريتها مرتين انحولت رجعتها بجيبي مشيت بالسياره وشككتها وذبيتها السالفه بيها طيتك روحي واني مماخذ روح احد هه والله انسطرت وصلت لياسر. جان كاعد غادي نار كبره. من وصلته وكف مد ايده صافحني كانما اول مره اتعارف وياه مومن السادس سوه كعدت ومنتضر يحجي
اياد شبيك ويايه
شكو
سلامتك. ليش شبيه ترفضني
درت وجهي تنهدت ياسر احنا واحد يعرف اللخ
واني هم اعرفك ومن حضن لحضن جنت نترت بيه بعصبيه شو من تزوجت اخلصت لمرتك
وشمدريني اني هيج بعدين شجلبت هاي بغدادكلهن بنات جاي عليه
انت ليش دترفضنييي
انت متفيد اختي زين من الاخير اختي ابن خالي يريدها
مستحيل
ليش يابه عاشكها وماادري وكغت اذا متعرف تحجي لتدز عليه
اياد اختك اريدها وتقدمت صار اربع مرات ومستعد اتقدم 10مرات فهمتتت ومتصير لغيري افهمها بالمكلوب بالعدل البنيه رايدها واني اواعدك اصونها واخليها بعيني
باوعتله مستغرب تدري هالحاله كم مره متكرره عدك خل اذكرك صفا زينه مينا ذكرى كلهن نفس الفلم مو على ايدي اياد خابزك وعاجنك اني
وانت شدعوه
هسه لنضل واحد يعير اللخ اختي ماانطيها وخلص
بس كلي شتريد واني اسوي حاجيته بتوسل اياد اني ماالكه مثلها اخلاق وتربايه ايدك
بقيت اباوع بوجهه تذكرت كل موقف ريناد وياه يدل على حسن تربيتنا ضليت صافن العب بشاربي وهذا يحجي واحس نار تطلع من يحجي مغثوث كلش سكتت
احجي كول اي شي
اسف اعذرني انت صديقي واخويه ووكفاتك حلوه بس الله يخليك اختي طلعها بيننا تره قافل
سكتت رجعت ليوره احترك دمي يعني فد نوب مااسوه
اسف نصيت راسي
هزيت راسي ماشي اياد ماشي مع الاسف عشره 6سنين تنهدت رحم الله والديك اترخص اني طلعت من الكافتريا ورجعت للبيت قررت اصرف نضر عن الموضوع كله ايست راسن لزمت فرع المعمل اللي بتركيا المن راجع بعد ابويه كيف لان لزمت الشغل
اياد- مرت ايام وموضوع الرسايل شاغلني صار بيه واهس ادور بجيوبي قبل لافوت للبيت كمت اراقب حركان الموصفات روى حايره بهمها وبس هي مره ويايه مروان الكاعد كبالي والله مادري يجوز مسوي مقلب طلع مروان بقيت اليوم وحدي بالشغل اخر شي عدي متراكمات واكو كم واحد على المصافي جوه. دااشتغل بالمكتب وسمعت
استاذ محتاج شي رفعت راسي منو انتي
اني بت الفراشه ام مهدي
ها بقيت اباوع بعينها تباوع على ميز مروان وتحجي ويايه بنيه تطلع ب18 من عمرها -- اول مره اشوفج
اني وي امي اجي دائما اساعدها
باوعت على ميز مروان كالت استاذ مروان طلع
اي طلع مثل الكلوب واشتغل عدي باوعت عالشمعه النعلك بيها الستر مالتنا هاي عبالها سترته واني بصفها اعلك سترتي هاي لمروان الرسايل باوعتلها حايره وتعبانه طلعت وبيدها الصينيه. شارده هذا المطي شمسوي بقيت بس افكر بيها يمكن تكون موجوده جانت بس اني ممنتبه عليها ----
فاروق- يومين والثالث ومر اسبوع ومدكت بليل كاعدين اني وامي وزجعت فتحت موضوع الزواج خزرتها سكتت استانفت السكوت
يمه اذا وحده ببالك كول
صفنت عليها اي ليش لا اكوللها تخطبها بس لا خاف ترفض اذا رفضت بعد هاهي اتزوج على معرفه امي طبيتلل33--- احم اي يمه
منويمه بس اشر
يمه بت خال انوسه
ها دره
اي باوعتلها ليش شبيها
مو جانت مخطوبه
لا فصخت ررحي واحجي وشوفي شيكولون واذا منطو شوفيلي وخده اني هم لعبت نفسي---------

#على_قيد_الموت
30
مريم السعدي
ادري تاخرت بس امتحانات الجهال والله 😔😔 يله حتى لتكولون قصرت سهرت لعيونكم
فاروق- اني مستحيل اخذ غيرها وهالمره متضيع من ايدي هيج كلت لامي اذا موافقو خطبي غيرها حتى متكول حابها وبينهم علاقه فاتت امي تنام واني صافن اضحك وحدي طب زياد يدندن التفتت باوعتله ابتسم
ها ابوحفصه
هلو زيودي شونك،
الحمد لله شو كاعد.
كاعد شسوي ضربت على فخذي اشرتله اكعد
ولك دابدل محمض امي وبن
نامت
نوم العافيه ريناد هم نايمه جوعان ومحمد
تطلع باوعتله باستفهام
باوعت بعينه ابتسم اي اطلع بس اسبح وابدل
خوش بسع تره باوعت بالساعه ساعه 10
شورانا نتعشى وندردش
ديله فضها صعد وبقيت اكلب دخلت على صفحتها مامو ضاربتني بلوك بقيت اتذكر كل موقف متوترتندمت لان زيدت الجرعه. بس نوعا ما برد گلبي تمنيت بس شوي تذب روحها بعد يبرد كلبي احيها ركض عاد بس امي باجر من تروح اكيد حتتصل. اكيد. شوي ونزل زياد طلعنا بالسياره كعدنا بمطعم --- احجي شخبار دلال الريان
باوعتله بلعت ريك بلعت اللكمه مشكلتي مماين عليه من غير السخريه والحجي الزايد منه ماحبه سكتت نصيت عالاكل
احجي ماصنف
خابرتها منصي عالاكل واحجي
شوكت عكدت حاجب
اول البارحه من الشغل ماعدي شي تحرشت بيها غمزت ابتسم
اييييييي باوعتله معاجبني تالي
ربك العالي ضلينا نسولف ونضحك
زياد----
الو هلو دلال
هلو حضرت الضابط مو
هه اي زياد
محتاج شي
لا بس ردت شوي احاجيج اذا عدج مجال
حتى لو ماعدي اسويلك مجال اامرني
لا العفو تنهدت والله مااعرف شون ابدي وياج
شنو اكو شي احجي براحتك مراح افهمك غلط
والله هو اكو وماكو بصراحه احجي?
اي بصراحه
اني معجب بيج دلال
هه اشكرك
واتمنى اتقرب من شخصج
شون يعني
يعني اتعرف عليج اكثر نكون صداقه حلوه. اذا حبيتي
ليش لعد اتشرف بيك
ممم يعني شوكت اكدر اخابرج تكونين فارغه
اني والله ارجع من الشغل فد ب5نعزل بعد واتغده وانام اكعد ب8
ها زين اني هم هالوكت اكون فارغ
ماشي زين شنو نهايه هالصداقه تمددت عالقنفه اللي بالمكتب اللي بشكل يومي انام عليها تنهدت والله مندري نشوف الزمن شضاملنا
خير انشاء الله حضرت الضابط اني بقيت تقريب السنه بالسجن مشفت منك غير كل خير انسان خلوق ومهذب وابن ناس فياريت نبقى هيج
ها اي اي شكو منها سكتت
يله اني اترخص تعبانه شويه اذا تريد فد ب9خابر
اي اخابر ليش لا اخذي راحتج سديته منها صافن شراح احجي وياها بله هاي لازم كل يوم احضر سوالف بس جديتها تهز الجبل ثكيله يااخي ثكييييله انتضرت للعشره دكيت عليها ردت راسن
الوو
هلو دلال
هلو حضرت الضابط
اولا اني زياد ثانيا خو ماعدج شي
لا لا ماعدي شي ههه
شسويتي مسويتي بالشغل حكيت راسي بله هاي شحاجيها
اني شسويت ههه سويت غرف
اي فصالات جديده يعني
والله صراحه اني احب اكتشف تصاميم من خاطري وصار يومين ارسم خوش صور
مممم حلو تنهدت والدتج شوكت توفت الله يرحمها
سكتت
من سكتت عرفت روحي جفصت مو دنمشي عدل شوي شوي ليش تستعجل خرب روحك بقت ساكته-- اسف اذا اذيتج
لا والله بس صدمتني بهالسوال
اعتذر
لا عادي تنهدت اني مشايفه والدتي
شنو شون يعني
يعني بولادتي توفت هه اني كصتي موزينه
لا اسم الله غمضت عيني زين شون ابوج رباج بدون مره لو تزوج
ابويه الله يرحمه. متزوج لحد مبلغت ال15سنه وتعرف على ام يوسف تره ام يوسف كلش خوش مره بس ولدها سلابات
ههه سلابات خوش مصطلح هههه
شمدريني شيسموهم المهم
اي
بابا هو خطيه صارلي ام واب تصور اني عمري بالاول ياخذني ويا للمعمل عرفني هذا الخشب شنو وهذا شنو القماشات الاصليه والسفنج والصبغ ونوع الكسسوار الخاص بالموبيليا والتصميم من يامنشا بالبدايه جانت ببيتي ويايه ويايه سبح تبديل هالسوالف وصلت صف ثالث ابتدائي توفت شكد تاذيت بكد مرتاحيت جانت كلش قاسيه عليه وصارمه اكو شغلات يعني عادي بنات هالوكت هي لا ممنوع كلشي ممنوع بهالفتره كثرت روحتي وي بابا بالمعمل يوميه ويا حتى كمت العب بالقطع الخشبيه وي ابن والدي اللي بالقانون تعرفت عليه حسن المحامي هذذا خطيه هم سالفته سالفه المهم كبرت وصلت متوسطه انحرمت من المعمل كام يخاف عليه يكولي كولها زلم كام يخليني بيت خالتي عدها بس بنات جنت خواي اتاذه من اشوف دلعهم على امهم اي المهم صرت صف ثالث تعرف والدي على ام يوسف جتي تسوي كاونتر توصاه يم والدي وو تردد كم مره لبيتها لاخذ القياسات وعرف بيها ارمله وهي خطيه كلش حنينه وحبابه ولدها شباب يم بيت عمهم ميجون يمها وهي جانت مرشده بالمدرسه انعجب بيها والدي وفاتحني اني جنت صغيره بس كيفت لان الطبخ الهاي كلشي مااعرف وهو بابا خطيه نوبات يطبخ نوبات من بره المهم. تزوجها ابويه وبدت مشاكل ولدها الحقراء هواي اذوها هسه وبعد خابروها يتعاركون وياها هي تضل تبجي ووالدي يكسر عليها بعدها عرفو والدي متريش دبگو كامو يتلوكولهرتصور واحد منهم جان طالع بره قجق يعني تهريب اذا تعرفه
هه تعرفيني بالقجق اي
اي رجع.خابرها يشكي ماعدي مناعدي رجعته للقطر طبعا من ابويه شو كم يوم وجوي عدنا زين همه شباب واني مراهقه واحد منهم يوسف ضل يتوددلي واني تقشمرت وكيفت وكمت اتحلم هناك الله فضحه
اي شنو تقرب منج
لا الحمد لله الله وكفلي يدري بيه يتيمه وعلى نياتي سمعته يحجي وي اخو عباله طالعه يكوله اهددها وتنطيني ذهب امها كله بس خل اخذها فد يوم اطبلها بالغرفه
فتحتت عيني تخبلت تالي طبلج
لا بس سمعت كتله لوالدي طردهم من البيت واجرلهم بيت وشغلهم بمعمله وهنا بده البوك امهم جانت تنحرج كلش منهم خطيه بس شتسوي
اي تالي
تالي الباقي تعرفه بس توفه لزمت الشغل وي خالي وحسن ستجنتين وطلع حسن يكمل دراسات واني وخالي بقينا طلعولي فتگ عدي علاقه وي هذا وصورولي وانلاصت بس الحمد لله الله بين الحق
بقيت ساكت شكد تعذبت والنوبه اني جملتها عليها
الو
الو احم وياج دلال
دوختك
بقيت ساكت صافن عليها ليش اشتكت كالت تاذيت بس حجت شون سارت حياتها بطريقه تبين قوتها مبينت ضعفها
الو
الو الو العفو
شنو نمت ههه
لا بس
بس شنو
صافن بيج
هه ليش شبيه
انتي قويه منيلج هالقوه
الله ينطيني عوضا عن حنان امي
اي والله
اي زياد وانت
اني شنو انسان عادي امي وابويه واخوتي 2وخواتي 2وحده بالمانيا مستقره والثانيه بعدها بنوته
حبيت بيوم زياد
سكتت مبتسم اي هههه
هيج تضحك السالفه المن حبيت
حبيت بيت الجيران
بنتهم
لا هههه اختهم اكبر مني 12سنه وامولهم الا اتزوجها لحد ما اخويه الجبير راد يفرغ السلاح براسي
هههههههه خرب لازم هي هم حبتك
اي هي غير اكبر مني تكولي لا عيب كالتلهم شكو منها خلي يتزوجني كفرتهم لاهلي المهم دخلت كليه عسكريه شفت الضيم على اصوله ومارست هوايتي التحقيق وانشغلت عن الكل
لعد شعجب جيت لسجن النساء
حضي الحلو حتى اتعرف عليج الا اني احلى هوايه عدي التحقيق
هه حلو سكتنا شوي وراها كتله والدتك شكبرها
امي ب55
ماشاء اله العمر كله
تسلمين تنهدت هسه انتي عايشه بيت خالج
اي بس خالي عايش يمي هه وام يوسف بعدها هنا ويايه ماعوفها صدك جانت حنينه عليه
خطيه الله يهدي ولدها عليها
الله يسمع منك
مديوصلون مو
لا شحدهم عدي بلاغ من المحكمه موقعي ميوصلون لفرعنا
عاشت ايده لحسن
ههه
سكتت مستغرب انه اكو هيج نموذج بالدنيا انتي من ولادتج قويه
تسلم وهاي قصه حياتي
ههه خوش قصه بس سوال واحد
جواب
هم نوبات تحتاجين امج
تنهدت اي داءما لخد البارحه موضوع انطرح بقيت صافنه ردت والدي او هي يكونون ويايه شون مامون ابقه بنيه تفتهمني مو
اي افتهم زين اكدر اعرف شنو الموضوع يمكن اكدر افيدج
والله تنهدت والله ولد مهندس جاي متقدم لخالي عليه
مممم وانتي شكلتي
البارحه دزيت الرفض لان صار شهر افكر
ليش رفضتي ولو تدخل
ميناسبني زياد لان نضرته الي من طب شافني بنص الرياجيل ابد معجبتني حسيته مفكر انه اني طالعه تراي وياهم كلهم
هههههه مصطلحاتج خطيره تره وشكلج متعرفين معناها
والله زياد اني بنص الزلم وليل نهار هالمصطلحات وفعلا مااعرف معناها ولازم اجوز منها
بسيطه بسيطه تالي رفضتي
اي وضل يحجي اني ابن عرب ومااحب الاختلاط لعد عليش جاي عليه
هم صدك هه

بقيت احجي وياها اباوع الساعه ب3 هاي شنو ب3
لا بربك باجر شون حكعد
هههه اني اكعدج ادكلج تلفون
لا شكرا ام يوسف تكعدني يله نروح ننام بعد
تونست وياج
اني هم والله غيرت جو
باجر اكدر اخابرج
دخل نكعد والله كريم،
ياستار. ههه ماشاء الله متفاءله
هههههه يله تصبح على خير
وانتي من اهله -------
زياد- هذا الصاررر كله. استاذ فاروق يله انطلق احجي براحتك نصيت اكمل المقبلات
فاروق- بس والله عمي سبعه من ضهر رجال
رفعت راسي متعجب اباوعله فاتح حلكي
شبيك والله سطرتني الله يستر عليها
يعني اخطبها
لابعد اخذ عليها بلكن تكدر تقنعها تترك العمل خلي خالها ورلده مسولين
ولده بغدهم ثانويه
ميخالف يتعلمون.
خوش نشوف
يله كوم اني دخت نعست كلش
كوم يله
فاروق- رجعت للبيت وبكلبي امل صغير انها تفتح البلوك وتشوفني فاكه وتراسل رجعت وبقيت انتضر للوحده وماكو ايست نمت. وطلعت من الفحر كالعاده
ريناد- ياسر اجاني اخر مره للجامعه شفته من بعيد غيرت مساري وطريقي بقيت امشي منصيه سمعت صوت كدامي
شنو عبالج مداشوفج مثلا
رفعت راسي انداريت ليوره انت مو جنت ورايه
داحاجيج ردي ليش تتهربين باوعتها بغضب
ياسر اياد مديقبل
باوعتها بعتب وانتي شنو ماعدج شهصيه
كدام اخوتي لا نصيت راسي
يعني مترديني
بقيت ساكته منصيه
ماشي ريناد تحسرت جيت اودعج اني طالع لانقره بعد ماارجع
رفعت راسي دمعت عيني اريد اسيطر على دموعي مدااكدر كمت امسح بعشوائيه التفت تحسر ورجع باوعلي
لتبجين قدرنا منكون لبعض تللكين احسن مني وصدكي واعتقدي اياد حقه بكل كلمه كالها اني مافيدج انتي نقيه مو مثلي
بقيت منصيه
في امان الله درت وجهي ومشيت سريع احس هوه محصور بين معدتي وكلبي اريد اتنفس مااكدر لحد موصلت للسياره الشبابيك مقبطه صحت بعلو صوتي وصربت راسي بالستيرن حسيت ارتاحيت شوي رخيت اعصابي وطلعت.
ريناد- سافر ومر شهر ماكو ياسر. نضرته المتلهفه من انزل من القسم ابتسامته وحجااياته من افوت يذبها مشتاقه لكلشي احس مضل طعم بالكليه اخر فتره كمت احس اداوم علموده ادخل على فيسه كلشي ممنزل بس اتصفح مااجرء ادز طلب صداقه مشت الايام ---
فاروق - رجعت من الشغل امي واكفه تمسح الطباخ
ها يوم الله يساعدج
هله يمه حبيبي
ااشسويتي مسويتي
على شنو
صفنت بوجهي مستغربه ولاجن حجينا طبعا والله عرفت بس حجي بقيت اباوعلها احنا البارحه بيش حچينا
هااا على موضوع دره. اي خابرت نوسه وكالت اني بليل اخابرج ارد خبر اذا موافقين نروحلهم ونشوف شيردون وشمايردون
ها
اي لعد شنو احنا اهل
مااعرف هلسوالف بعد عليج
مالك دخل عليك بالصافي
صعدت فوك صافن يمكن هسه عرفت اني متقدم شنو حيكون شعورها يابه والقران اذا رفضت منرصدك الغيها من حياتي دك تلفوني كمزت مثل المخبل اباوع اياد حريت نفس اضحك لا هواي الغيها --- الو
ها فاروق الله يساعدك
هلاو شونك
الحمد لله اكولك خابرني ابو ياسر
اي شيريد
شو يكول ياسر مريض سكتت حاير بقلق
شنو مريض يعني مصخن
لك يكول ورم بالمراره ويخافون يشيلو اذا تنفجر المراره يروح واذا انفجر الوورم معناها ينتشر
زين حميدي صخااام صحت بله وعي
ميعرفون وحتى خزعه ميكدرون ياخذون اختنكت بعبرتي
صخام الصخمها لامه تالي شون هسه وكت بجيك انت
ولك حموت قهر لو تشوف شون توسل عمود ايناس
لا اله الا الله هو وين هسه
بتركيا
زين شون تروحله
اي عالاكثر اخذ اجازه واروح
زين مرتك وياك
لالا اعوفها هنا دره وسلمان وام دره هم يجون هسه كلتلها لايناس كالت روح. ايدي على راسي واحجي والمواقف وياه تمشي كدام عيني ضحكنا وسوالفنا تقليدنا حفله التخرج وركصنا وكفته ويايه شنسه داانسه منه
زين لعد محتاج شي فلوس تره عدي
لا عدي ممحتاج بس ضل كل فتره عينك عليهم
خوش بعيني
زين تعال صدك شنو تريد تخطب دره
هه اي وصلك الخبر
اي هسه نوسه كالت
اي وشنو الرد
امها موافقه بقت البنيه دتفكر يومين ويردون هبر
دتفففففكرررر فتحت حلكي ماشي ماشي.
يله حروح افيز اني
الله وياك واني الباجر امرلك اودعك
لا اني بليل جاييكم اودع اهلي
كلش زين سديته واني نار تفكرين موو تفكرين بعد عليه ام عقلين ام الجماير تفكرر والله وحق هو الله اذا رفضت لا ابتلي بعشيرتها
يتبع
-----

#على-قيد_الموت
31
بارت طويل لعيونكم
مريم السعدي
اياد- للمغرب اخذت ارنوبه ورحت لاهلي اودعهم زيودي لخد هسه ميدري هذا كلبه رهيف مو مال اكوله بالتلفون وصلت وطبيت وارنوبه ورايه --- شنو مامو احد
خاف طالعين
يووووم
ريناد- هلوووو ماكو احد ماما وبابا راحو بيت عمو محمد جاي من العمره
اياد- شوهدا كل يوم رايح لبيت الله تعاي فد بوسه بستهامن راسها تخجل هي التقترب ريناد من اولها بعيده عني فاروق شكد قاسي ويانا بس وياها غير وزياد مطعجها واني اخاف ادلل بنيه المهم بوست نوسه
ايناس- شونج رنوده
زينه انتي شونج خاله
الحمد لله زينين اكولج تجين ويايه للسوك
لالا ماما عاجنه لفه خميره تريد اسويها
ديله لعد اياد حروح حبيبي
تعاي ماهذتيدفلوس
لالا اخذت منك تكفيني حبيبي
ريناد- باعي جيبي وياج سمسم بالف ميكفي هذا
ايناس- بعيني سوي ام الضفيره ههه
تدللي يله بسع حتى نلحك نسولف
اياد- فاروق وين
ريناد- فوك نايم
اياد- خل اصعدله حضري چاي
ريناد- اوك.
اياد- صعدت فوك دكيت الباب العينتين سفري نايم. بالشورت لك فارررروق
مسحت وجهي هاا جيت
اي لك عيني كوم فضها
روح جوه جيتك
ديله هههه انتضرك
دولي عاد
نزلت شوي ونزل جنت داخابر زياد
الو ها زياد شونك وين انت مو كتلك اريدك بسالفه لتتاخر الا اقسملك
شكو شبيك قلقتني
لتقلق عيني فضها تعال لتتاخر
جايك والله جايك كول لامي تحضر غده جوعان
طول عمرك. الاكل وين ديروح ماادري
هههه دفتحلي باب البيت اني بالباب ومدتنفتح
جيتك باوعت لريناد امي شمسويه غده هذا جاي جوعان
ريناد- تمن عدس ولبن هسه يكيف يموت عليه
هزيت راسي دحني بين مايغسل ساعه
صار
طب زياد ويدردم خبصتني شبيك
دمشي. بداخلي هسه من تعرف تكوم تكمز طب سبح ونزل واني وفاروق بالمطبخ نسولف نزل اكل بسع واجه يمنا بالهول اللي بصف المطبخ
زياد- رنوده جايات تره من الصبح مشارب
ريناد- بعيني بس تستوي لفه الخميره حتى وياها
ايييي عاشت ايدج فدوه للبنات
ريناد- ههه --- احس لمتهم بيها شي توتر اياد وعيون فاروق القلقه وداز على زياد مستعجل الله يستر ممرتاحين مبين عليهم كعدو سوه واني داحضر صينيه الجاي خليت ماعون اللفه خميره والجايات تقربت اقدمها
اياد- باوع زياد تره اني باجر طالع لاسطنبول
زياد- هاااا شعدك ولك
اياد- تنهدت باوعت لفاروق من الاخير ياسر مريض وعده عمليه خطره
زياد- شنووو
ريناد- حسيت نفسي اختنكت ياسر ياسر لو غيره احجي بداخلي
اياد- ورم عالمراره وخايفين لينفجر العمليه خطره الله يستر. منها
زياد- صخام
ريناد- اني هنا مكدرت اسيطر على ايدي منصيه اقدم الجاي توه اياد يمد ايده وكعت الصينيه من ايده من الرجفه يا الله بس لا يموت يارب دخيلك من وكعت الصينيه مسيطرت حتى على دموعي عيون اياد الخزرتني وكفت رجعت خطوتين غمضت عيني
اياد- جنت شاك بس هسه جزمت والا ليش يتقدم 4مرات واكوله ابن خالي رايدها ومجلب غير اكو وصل من اختي --- حسالج مرره مررره وحدهً وكفت بوكفتي زياد وكف بصفها غمضت عينها راح اسالج وتردين واذا كذبتي متدرين شيصير بيج --- عدج شي وي ياسر
ريناد- نصيت راسي والنوع كامت تنزل
اياد- جااايج للكليه انتي متطلعين غير مكان احججججججي صحت
ريناد- فزيت وبعدني مغمضه هزيت راسي اي
اياد- مديت ايدي اضربها فقدت لزم ايدي زياد
زياد- اياد عوفها اخل نفهم يله تضربها ريناد شعدح وياه
ريناد- والله بس مرتين جاي وكف دقيقه حجه سلم وراح احجي وابجي خايفه عليه
اياد- شفتتتتتتت مو عرفت اني عرفت لو ما عده شي وياها ميجلب
فاروق- دتكلك مرتين مسلم ورايح امشي لللج فوتي لغرفتج لا اطب املخج هسه
اياد - تعاي تعااي تلفونج وين
ريناد- هياته وراك عالشحن
جريته اكلب بي فلسته تفلس واهز برجلي ولا مره مراقب فونها وهاي اول مره ادور وراها كلبت مامو شي ذبيته فركت وجهي
فاروق- امشييي جوووه--- قصدا قسيت عليها كدامه لاياد حتى يبرد لان صار نار
ريناد- طبيت ركض وقفلت الباب انهار يت ابجي
اياد- كعدت واعصابي ترجف اباوع للولد فاروق منصي يلعب بشاربه زياد يباوعلي ويكسر
تره ماعدها شي اني واثق منها وكل فتره رايح لجامعتها سائل عليها وكلها تحمد بيها حتى اساتذتها
اياد- تنهدت الخايس رايح من ورايه على اختي
زياد- الولدمسوه شي رايح سائل عليها تلكاه حتى يحددمصيره ومستقبله يله تقدم
اياد- بقيت صافن اتذكر كل المواقف اللي جمعته بيها لو اني بمكانه هم اروح اسال هيج وبالقليل اسلم عليها اذا شفتها بس نار بكلبي مداطفى والاكثر منهذا خاف يموت وتضل حسرته بيها
فاروق- يابه روح باجر وشوفه لتعوفه تره صديق عمرك وابوه مدام خابرك اكيد سامع منه شي عنك خلاه يتصل
اياد- هزيت راسي موافقه نوعا ما ندمت لان موافقت عليه بس شي صار بعد اجوي اهلي ودعتهم وطلعت لبيت اهل انوسه بقيت الليل كله كاعد وافكر معقوله ريناد تكذب عليه لامستحيل وهو ياسر ممعقوله حياذي عرضي ويتقرب منها. استغفر الله باوعت لايناس شون حتركها اسبوعين. حيضل نص روحي هنا نص هناك ورجعت افكر بريناد شون ضلت تشهك من سمعت بي مريض غمضت عيني اباوع عالساعه ب2 ضليت العب بشعر ايناس خايف عليها كلبي خاف تتخربط بس اذا مرحت حتضل حسره بيه اذا صار بي شي. جريت الفون دكيت دكه على ريناد شوي وردت بالو صوتها رايح غمضت عيني حاير بين غيرتي وشككي وخوفي على اختي وحببي الها
الو
ريناد
سكتت وراها رديت ها اياد
دتبجين
شهكت. ورحعت ابجي من طلع ليهسه اني منهاره وقافله الباب عليه
الو
الو
كافي مافي ادعيله تنهدت ريناد بداعت ابويه صاير شي بينكم
لا والله العضيم بس هو حباب ومن تقدم فرحت وو
احجي والله مارزلج
وضليت افكر بي
هه ضحكت بتعب اندعيله. ووعد اذا طاب والله اوافق بس تره مينحرع
هه ابجي واضحك الله يخليك النا اياد والله مسويت شي ينزل راسك والله العضيم
زين شحجه وياج احجيلي
محجه شي بس سلم عليه وكال حدز امي
اي يعني تلفونات مصارت بينكم
لا هو كال اهذي رقمي بس اني مقبلت.
ايا طايح الحظ
باوع اياد يجوز ديختبرني
صح يجوز بس هذا ساقط لج
سكتت
ريناد روحي ارتاحي انتي من تنقهرين ضغطج يصعد لتخلين بالي يمج
مابيه شي دااصلي
عفيه جريت نفس ياه حروح اني باي
باي دير بالك عروحك
ميخالف سديته واني حاير بروحي وباختي وبهذا المطي مو قف صعب لا بيه اقسي عليه ولا عليها منسويه شي واثق بيها واعرف. بي الولد صار شكد وياه ابد متعده اكثر من علاقتي بايناس وهو جان الوسيط بيننا بس متجاوز ابد طلع الفجر بدلت حست ايناس شافتني اول مكعدت بجت - الفجر1 طلعت ودعت انوسه شبعت بجي كلبي يمها ليصعد السكر واموت اذا صار بيها شي بكلبي شايل على ياسر بس شون ميكون هو بمحنه لازم اوكفله وصلت اسطنبول ب10الصبح اول مره اسافر بطياره اتصلت بوالده دلاني عالمستشفى مندليت كال اخذ تكسي وخليني احاجي ابو التكسي وفعلا دلاه وصلت المستشفى جان ابوه ينتضرني تسالمت وياه و اخذني يوديني عليه امشي ورجلي تثگل صدك حشوفه ممدد وتعبان هذا اللي بس يكمز بالجامعه وجاكي بكل شي يذب روحه واهم شي عده بطنه مداصدك والله وصلنا للغرفه طبيت وره ابوه جانت امه تتوسل بي ياكل شوربه وهو يسب بروحه بعصبيه نايم عالسديه لازم بطنه توجعه شاف ابوه سكت جنت وره ابوه من ابتعد ابوه وشافني رفع حاجبه دمعت عينه تقربت حضنته لك كو---- انت عارشيموتك شهكته اذتني حضنني يشهك جان مبين عليه الخوف باوعت بعينه لتخاف مبيك شي والله اريد اضم دموعي مااكدر
- ياسر- اياد اريد ارجع لبغداد تنهدت مشتاق لناسها قنعه لابويه والله بس ارجع اطيب
- اياد- مسحت دموعي اي صير زين وطيب وارجع
- واذا مطلعت شون قنع ابويه العمليه اسويها هناك
- لك شتسوي هناك الطب شبقه منه العالم تجي لهنا تسوي وانت هنا تريد تروح ببغداد تسويها
- نصيت راسي بتعب
- خليت ايدي على كتفه طيب يول حتى تتزوج
- رفعت راسي ورجعت نصيته اهلك شونهم
- كلهم سلمو عليك وامي شدتلك علك بشباك الكاضم ووو بلعت ريك صعبه الغيره بس لازم اطمنه وابرد كلبه واخلي يعيش بامل ووريناد سلمت عليك
- رفعت عيني بعينه دمعت نصيت اسف اياد والله مغلطت وياها كم كلمه واعتياديه جنت داءما انت كدام عيني
- صادگ وكالتلي كلشي
- شكالت باوعتله اريد اسمع منه
- كالت حجي عادي وبس مرتين
- اي والله بس مرتين مشتاقلك هاي جاي علمودي
كم صديق عدي اني ولك احنا عشره عمر سنه سنتين نثيه نثيتين هههههه
هههه اخ خرب وخر بطني اذا انفجرت النراره شكول من الضحك انفجرت
ههه باوعت بعينه يله شد حيلك
انشاء الله شوكت ترجع
ضربت على كتفه ارجع وياك ماارجع وحدي امه خطيه ضلت تبجي. قهرتني----
بغداد

دره- معقوله تقدم زين وجهه ممبين عليه يريدني والله حيره اووف نزلت يم امي رجعت فتحت الموضوع بقيت اتصفن
يمه وافقي فاروق ابو البيت وذهب
اي يوم بس بقيت صافنه لا خابر لا رساله غير اليخطب يضل يزحف لخطيبته شو هذا مو يمه التفكير اخذ عافيتي خابرت ايناس لكيتها ميته بجي
ولج هي كم يوم وراجع هسه راح اجيج ووجع شكد دراميه لبست واخذت امي ودزينه على سلمان رحنا لبيت عمتي
فاروق- رجعت من شغلي بيوم سفر ايودي نمت كعدت المغربيه بالي يم ايناس وامها. يوم حروح بيت ام ايناس
اي يمه روح ذوله ثنينهم مرضى خاف يصعد السكر وحده منهم
اي حروح. محتاجه شي
لا زياد نايم جوه. روح الله وياك سلمنا عليهم
زين شسمه تنهدت ريناد شونها
زينه شبيها
يوم عينج عليها
هي البارحه مو على بعضها شكو شصار
ماكو شي ياسر مريض خطيه لهذا اياد ديسافرله
ياعيني والله عرفت.
ريناد انقهرت عليه.
هاااا
اي انتي بعد افتهمي يله اني رايح باي طلعت خابرت ايناس
الو ها نوسه محتاجه شي اني جاييكم حضريلي جاي
لا سلامتك تعال كل الهلا سلمان سافر للكوت لاهله
اي خوش اني حبات يمكم ههه تردون خطار
هله بالخطار.
وصلت نزلت فكيت الباب وطببت السياره دااسد الباب طبكت سياره تكسي نزلت دره وامها كلبي رجف رانحرجت لان فاتح موضوع خطبه عفت الباب وطبيت خرب ياكاع انشكي وبلعيني شبيك فاروق حظ المصخم اثكل قابل شكو مرت اخوك وجيت تشوفها لان وحدها طبت باوعتلي جنت واكف مرتبك بباب المطبخ
دره- السلام عليكم كلتها ونصيت مستغربه وجوده
عليكم السلام جاوبت ودرت وجهي فاتت امها سلمت بابتسامه نصيت راسي ورديت بقيت كاعد بالمطبخ طلعت نوسه
هلو فاروق
هلو نوسه تعاي شنو رمز راوتركم
هههه اسم اياد بالانكليزي ومواليده
خرب بلليسك اياد هذا احتلال ههه
شفت يله تشرب جاي ومسويه كيكه
ياريت انتي كريمه واحنا نستاهل باوعتلها دره وراها تباوع بترقب درت وجهي بثكل ضام الضحكه
ايناس- يله يابه تفضل
ايييي عشتي اكولج بس وياج النفاضه راح ادخن هنا عادي
اخذ راحتك اشغلك تلفزيون
لا هاي تلفون بيدي اضل اكلب احجي وبالي يم دره دارت وجهه وفاتت جوه ضاجت ضحكت عليها طبت نوسه شوي وطلعت امها ضلينا نسولف امها عبالك امي ثقافتها وسوالفها ومن تحجي صوره وصوت تخرب ضحك وراها طلعت ام دره كملت السبحه ضلو يسولفون ويايه على اهل كبل واني بالنص خربان ضحك صارت بال9دك ابن عمتهم على دره. صاحت امها
دررره هذا علي يريدج
اي يوم جيت
فاروق- جتي باوعتلها من جوه ليجوه مخليه الشال عراسها الدشداشه بيها گصف من وره. تخربطت حالتي نصيت اشرفلي. حاجته كدامه
الو ها علاوي اي بيت عمتي ها اي تعال عادي لا فاروق اخو اياد هنا كيفك تعال عادي تصير لمه. اي هههه كول لمرتك تجيب. الطاولي اي لو اني لو هي اليوم هههه الله وياك سديته باوعت لفاروق يباوعلي من حوه ليجوه دار وجهه من التقت عيني بعينه
ماما علي حيجي هو وهبه يباتون هنا
ام ايناس- هله بيهم خوش لمه حتصير ههه والله اني ضايجه نتونس
فاروق- ضحكت نصيت راسي المفروض اكوم اروح بس مديهلي والكلب هنا وره ساعه طب ابن عمتهم علي خوش علي ذهب بس علاقته بدره اغار مااتحملها صح حاسبها اخته بس بعد اني ونفسيتي. طب شافني سلم وكعد يمي سوالف وضحك اني بفتره خطف ابوها تقربت منه هواي تعرفت عليه. طبو البنات للمطبخ وسوالف وضحك. سوو بيتزا دره جانت تضحك من كلبها مجرد اسمع ضحكتها يبرد كلبي اتذكر سوالفنا وشون جننا نضحك وره شوي جايو البيتزا والببسي واتي ومااحب الاكل اكلت طعمها عبالك مال مطعم
ايناس هاي انتي سويتيها
لا والله دره اني مضابطتها طيني كيك اكولك اي
سكتت حتى مكلت عاشت ايدها بس مبين من القطع الاكلتها كلش عجبتني
دره- بداخلي بالجذب كول عاشت ايدج شكد غثيث وخشمك يابس
كملنا الاكل علي فرك ايد بايد يله درررره
شكو
حضري الليفه والصابونه اليوم اغسللج
فاروق- عكدت حاجبي باوعتله هذا شبي شهاللغوه شيقصد توني اعصب
دره- شونك زين اليوم مصحصحتلك يله هبه تعاي جيبي الطاولي
فاروق- عرفت قصدهم عاللعب سكتت وبلعتها العينتين تربعت والثاني كدامها واتي صافن على لعبها كسرته اباوع وابتسم رجل على رجل كل مترفع راسها تباوعلي وتنصي اني مباوعتلها ابد بس عيني عالطاولي غلبته لعلي وطبك الطاولي بعصبي
اني كلب ابن كلب اذا لعبت وياج بعد هم جنص هم تكسر
ههههاي
علي- انداريت عليه شونك بالطاولي
فاروق- ابتسمت بثكل احسن منك
علي- دتعال انتقملي معود
فاروق- نزلت بالكع فكيت دكم ردن القميص تربعت مبتسم باوعتلها بيج حيل لو
طبعا بيه بس عدك مجال تفكر باوعتله بتحدي
هه ضحكت بثكل مباوعت بعينها علي يباوعلي ويباوعلها الضاهر ميدري بموضوع الخطبه بعده شمرت الزار باوعت لعلي من شنو نلعب
دره- من كيلو بقلاوه عفيفي
علي- تراجع ولك تراجع لحك لروحك الكيلو 37تره واني خسران سبع مرات
فاروق- هاهي متفقين احجي منصي مبتسم بثكل كل كلمه تطلع من بين شفافها ترجف كلبي حتى لو عاديه. بلشنا لعب ابد مباوعتلها. التهيت من صدك باللعب كملنا كم داس بجيتها اله شويه كسرتها غلبتها وعلي يكمز ويصيح يشجعني طبكت الطاولي وكامت طنكرت
هاي شنو زعلت. باوعت لعلي
لالاعوفها هههههاي هطيه حايره ب37حيييل بس اني لعد
دره- هسه اجيب بس طبعا انت زاغلت
فاروق- باوعتلها شنووو اني ههه باوعت لعلي هو اللي مينوش العنب شيكول عليه
مرررر هههههاي مومي سويلنا كهوه اليوم انتي البنغلادش هاي مره لعبنا من تنضيف البيت والله وخسرت كربت البيت كله والعشيره تضحك عليه
كاافي علي نترت بيه باوعت لفاروق بغضب كعدت على صفحه ضل يضحك ميباوعلي
ورثت جكاره جريت النفس تذكرت من جرته بالمطعم كدامي باوعتلها جريت نفس صارت عيني بعينها ارتبكت ذبيت الدخان عرفت قصدي تردين دارت وجهه اني هم درت وجهي. صارت بالوحده طبو البنات نامو وعلي ضل يفرش هطيه تمددت انام سمعته كام يشخر شبسع نام مذهب الحلو نزعت قميصي وتمددت

يتبع



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 07-08-19 الساعة 04:40 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-08-19, 04:43 PM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#على_قيد_الموت
بقلم مريم السعدي
٣٢______٣٤

#على_قيد_الموت
32
فاروق-تمددت افكر بيها علي يشخر بصفي مكاني متغير مكدرت انام بس اتكلب هففف اسمع ضحكهم جوه البنات همزين جوي خطيه يكسرون على ايناس. ماادري شخبار ياسر سمعت الباب انفتحت مال الغرفه وهمس البنات اسمعه وحده تكول للخ لج جيبيها بالكهرباء واللخ تجاوب لج اني معليه انتي ترديها مو اني
لج بس شلعيها وتعاي
فاروق- عرفت عالشاحنه يحجون اخر شي. ايناس كلتلها والله اني اياد ميقبل وهبه مرت علي كالت والله اني علي ااذا عرف طابه يشك حلكي روحي انتي شلعيها وتعاي بسع
فاروق- عرفت راح تجي جريت الشاحنه خليتها جوه ايدي طبت اباوعلها تك عين جرت الشاحنه من الكهرباء مجلب بالواير اني الدنيا ضلمه توها تجرها خليت ايدي على ايدها فزت جرت ايدها راخذت الشاحنه وانهزمت
دره- يايابه قطره دم مبقت بجسمي لزم ادي بنومه ضهره عريض ملابس شي صورته براسي بقت ذبيت الشاحنه والفون حتىى مشحنته نامو همه واني بقه بالي يمه بس افكر بيه للصبح منمت كعدو الصبح جابو الريوك هو وعلي علي عده دوام وضيفه طلعت للمطبخ اخجل اخلي عيني بعينه شفته ديعدل بهدومه شافني ودار وجهه مبتسم شكد سفيه تريكو هو وعلي وطلع هو وياه لشغلهم كعدو عمتي وامي ونوسه دتحجي وي اياد
اياد- ها حبيبي صباح العافيه
ايناس- هلو حبيبي ليش مخابرت البارحه اشتاقيت لصوتك
والله اني هم بس جنت كلش تعبان
شونك هسه ااصديقك شونه
والله بعد ساعتين العمليه مالته ميت خوف عليه وامه خطيه لو تشوفيها البارحه تبجين على حالتها
الله يساعدها
اي والله سرلفيلي البارحه شكو ماكو
والله كلش تونست بس مكانك خالي اجوي علي وهبه وفاروق ودره عمه احلام ام دره وصارتلك لمه تونسنا
خوش اهم شي غيرتي جو فاروق ودره انجمعو هههه
لا حباب فاروق عاقل حتى مباوعلها خطيه
اي اخوويه واعرفه هههه يله حبيبي حروح للمستشفى عيب غير اضل وياه
اوكف لوكف اياد هو عده خوات
ههه اي عده
زين وياهم بالبيت بتركيا
اي
صدووك كم وحده
عده 2
مزوجات
وحده اي وحده لا بعد ادزلج صورتها
ليش طكيتلها صوره
انوسه روحي رحمه للكعبه
اياد الله عليك حلوه
يابه شبييييج صحت اني بيا حال النوب اباوع على اخته هيج شايفتني زباله
سكتت اعتذر
روحي حبابه خل اروح اشوف الولد
يله روح الله وياك خابرني من يصيرلك مجال
ميهم اخابرج ديري بالج عروحج
باي
باي الله وياج
احبك
تنهدت اموت عليج بستها وسديت الفون رحت للمستشفى يباوعلي خايف اكسر عليه واموله بس تطلع ترتاح ماكو الم بعد وخايف اكثر منه يطب بعد ميطلع.
ياسر- اياد
ها عيني باوعتله متمدد عالسديه ديحضرو للعمليه --- احجي شبيك همست
الله عليك خومشايل بكلبك عليه
لا والله ابتسمت دمعت عيني
الله شاهد اني كلش كبرت بعيني تربيتها وبراءتها تختلف عن كل العرفتهن وبيني وبين روحي كلت اذا ردت ابدي بحياه نضيفه ابديها وياها
ابتسمت حبيبي الله كريم اطلع بالسلامه
الله كريم باوعت بعينه اخجل اساله باوعلي ابتسم كانما حس دار وجهه دنعت عينه رجع باوعلي--- الله عليك من عرفت شكال
مكالت شي تنهدت كامت تبجي وردت اضربها نصيت راسي عبالي بينكم الو شي تخبلت
فتحت عيني باوعتله
بس لملمت السالفه وخابرتها بليل جانت دتصلي وتدعيلك
خطيه تنهدت باوعت بعينه والله قصدي وياها جان شريف رلك هاي اختك
ادري بيك طب الدكتور جنت كاعد عالسديه يمه وكفت بطبه الدكتور كلبي انعصر ابو وجهه انكلب امه ايدها على صدرها تقره ايات حجه الدكتور بالتركي فهمه اخوه. هز راسه كال يله يابه خل نطلع جرو السديه وحولوها عالجروح مشو كدامي باوعلي ابتسم
اياد اذا صار شي كوللها سلم عليج
تطلع بسلامه اخذوه من يمي صدك بجيت بقهر خايف عليه طببو عمليات اهله انشلت احوالهم يرحون ويجون اخوه خطيه تدمر ساعتين ونص طلع الدكتور احنا هلكنا ونخاف نساله طلع عركان هلكان رفع راسه باوع لام ياسر يبتسم تقرب اخرجوه
بشر دكتور وراها حاجاه بالتركي جاوبه الدكتور اندار علينا يبجي باوعلنا. كال
نجى باعجوبه بس شال الورم وبلحضتها انفجرت المراره وبسرعه شفطوها بالشافطه السائل البيها الحمد لله غسلوله امعائه نضيفه حاليا ماكو اي خوف
اياد- اخوه يحجي ويبجي اخر شي كعد عالمصاطب يبجي بحرگه. مضل بينا حيل اعصابيي تلفت ابجي وياه من يبجي خطيه امه رادت تموت الا شويه وابوه يسمع فاتح عينه لحد ماكمل حجي كعدنا كلنا وزعت امه سبح علينا كالت الحمد لله واهدوها لوجه الله لزمت السبحه ايدي ترجف كملت تسبيح رحت غسلت وجهي اباوع وجهي بالمرايه عفيه بني ادم هلكد ضعيف على ساعه. يوگع هذا ياسر جان موگف الكليه على تك رجل سيارته واناقته وسوالفه البنات والولد متخبلين عليه ورم صغير بكد الحبايه عالمراره راد يموت بيها سبحانك ربي سبحانك. طلعت وياهم كالو ساعه ساعتين يصحى ----
بغداد---
دره- امي وعمتي يسولفون بي ويحمدون باوعتلهم هزيت راسي زين كلولهم موافقه خلي يتفضلون شوكت ميردون لعمي
ام دره- كومي اونسه خابري عمتج يوم
ايناس- زين باجي نروح نطلبها من عمها
اي من عمها تنهدت لعد منين الف الحمد لله ربي على مصيبتك
دره- نصيت راسي صدك لجمتني الحجايه مبيها شي بس اذتني احتاجيت ابويه يرفع راسي خاف عمي يخجلني وهو مو مثل ابويه وشخصيته مكدرت احجي لان عمتي كاعده سكتت خابرت انوسه وعمتها كيفت ونطو موعد الجمعه يجون كلبي معرفت شصار بي صدك حيجمعنا سكف زين شحيسوي من يعرف هو ب8يرجع من شغله احتمال يتصل. بقت عيني عالتلفون لليل وماكو اي اتصال
فاروق- رجعت للبيت بشرتني ام مرافقه البنيه هزيت راسي صعدت غصبا عليها توافق. جنت تعبان بالي يم اياد خابرته الضهر جان يبجي. ويكول طببو عمليا اخاف اخابره هسه وخصوصا هو مخابر. اخاف اكو شي. دك تلفوني ركضت عليه اياد ها اياد بشر
الحمد لله صحه مو كتلك عار ما عليه شي ههه الحمد لله تلحكوله
الحمد لله الحمد لله تدري اني هنا وتفكيري انشل الله يعين اهله الله ليشوفها باحد
اي والله. تنهدت امي شونها زياد. -- ريناد
كلهم بخير الحمد لله
زين طمنهم عنه ووباوع اني واعدته اذا طلع منها اقبل على زواجهم سكتت. بس والله ياسر ميتامن
ميخالف اياد منو جان يصدم انت تنعدل.
اي بس اني مااقبل تسافر ريناد لتركيا الحياه هنا موزينه فاروق تعال شوف لبسهم وعيشتهم اخاف عليها وحدها وهو شغله من الصبح لليل
هسه يابه الله كريم تحضر المعلف قبل الزمال صدك انت مدري شونك
ماشي يله سلملي عالكل
امولك
ها
دره وافقت
هه اي ادري جنت احجي وي نوسه قبل شوي
ممم زين
مبروك حبيبي شوكت تمشون الجمعه مو
اي بس انت مموجود
الحك عالمهر
اني ماسوي مهر راسن حنه وزفه ماعدي شي
ها يله ماشي الله يسهل
دير بالك عروحك اياد
ميخالف سلملي عالكل
الله وياك
سديته بقيت صافن هاي شون شغله نزلت كلت لامي ريناد بالمطبخ تسمع عين عليه وعين عالمواعين اطمنت امي. وادري بيها هي هم تطمنت.
يوم اياد يكول طيته حجايه يوافق عليه اذا كام منها
اي يمه خطيه كم مره تقدم وامه شاريتها
هاهي البي هير يقدمه ربج بس مو. راسن زواج ها خل تتخرج اول يله
اي يوم انشاء الله كلشي بوكته حلو
الله يسهل ----
زياد- علاقتي بدلال زادت يوميه تلفون ونوبات كم مره وكت فراغها. صارحتها باعجابي وكتلها اريد اتقدم بس تتركين العمل خلي خالج وابنه يلزمه ردت بمستحيل اتركه لعملي خلينا اصدقاء داخلي انهز بس سويت روحي كانما ماسمعت شي وبقيت علاقتنا بحدود الصداقه والسوالف تونسني بسوالفها الخفيفه تضحك باسلوب ناعم واني هم اصنف اغلب اياد الواجب والخفر الوكت اكضي بالسوالف وياها رجعت للبيت سالت عن ياسر كالو زين
فاررروق تعال انزل
ها زياد جيت
اي متجي جوه شوي
اي جيت البس وانزلك لبست تراكي ونزلت كيفت من اجه لان روحي طكت وحدي ضلينا نسوللف باياد وياسر. ارتاحينا فعلا
اي ابو حفصه كالو حتخطب
اي والله نصيت. راسي مبتسم وانت افندي شوكت نفرح بيك
اني قفلت سالفتي
ليش
باوع داد هاي تكول لو اموت مااترك العمل
ممم وتركتها
لا بقينا صداقه حلوه
ممم حركها زين
شون يعني
يعني. كولها راح اخطب بت خالتي
ها وكالتلي عالخير شون
دكوللها وشوف واذا هاي عود سويها صدك واخطب يابه احنا نضل هيج شوكت نتزوج بعد
بقيت صافن بوجهه واخطب ود
اي شبيها ود تره حلوه بس اني متعجبني
هي حلوه بس لوكيه واني ماحب هيج شخصيه والله اكومها بكتله وانيمها بكتله
ههههه تتعلم والله
زين اشوف بس لتكول لامي تره تخبصني اذا متروح هسه تودي الذهب
اي لا مااحجي
دك تلفوني باوعت لفاروق ونصيت
ها دكتلك.
اي همست باوعتله ايناس خابرتها ممحتاجه شي
لا خابرتها وتسوكتلهم ورجعت سلمان السايق اليوم يبات يمهم رجع من الكوت
خوش
ديله كوم روح لغرفتك معليك مني تنهدت
هسه الجمعه
اي
بعد يومين تره عدك مجال تغيز رايك
دكوووم لك
هههههاي. باي
الله وياك طب لغرفته وسد الباب ومخابرت دره لحد هسه مديهلي انزل نفسي باوعت عالساعه ب11 خل اكوم انام هي مال حبجيه تعبان واريد ارتاح صعدت نمت --
زياد- ها دلول
هلو زياد بيتكم انت مو
اي والله
ممم شكو ماكو
ماكو شي الحجيه مجلبتلي تكولي اخطبلك
هاااه
اي بت خالتي. والله وضلت تمدح بصفاتها
ممم وانت
والله اني بعد لازم اتزوج ،
اي
ايي دلال شوكت اكون عائله واطفال حجايه امي صحيحه
اي حقك تنهدت انت هم تريدلك ولف وياك
اي صح حتى لو مااحبها راح يجي يوم اقنع روحي بيها صح لو لا
صح همست واحس نار بكلبي احساس محاسته قبل الغيره. احساس مزعج بقيت ساكته
انتي اليوم ساكته لا تصنيف لا تصميم باوعت لمرايتها تكدرين تفتحين فديو
هه ليش
اشوفج فد شي
خوش بس متشوفني تره
لالا سديدالكام مالتج
اوك فتحت شفت المرايه الهديتلهيا ههههههه
حلوه بالغرفه مو
اي حلوه ههه شو وينك
لالا غير محتشم ملابس قميص
ممم يله لعد حول عالالو
اوك حولت الو
ها عيني
الله حلوه العيني منج
لا يعني تره بديهيه طلعت مني
اي طبعا قابل اني عينج
هههه سكتت
شونج اليوم بالمعمل شكو ماكو
مامو شي جديد صممت ايطالي بعد الخشب مجاي والله يسهل
الله يسهل ------بقينا نحجي لحد مااذن عرفت تفاصيل عنها قريبه جدا منها اخر شي غفيت وهي تحجي حسيت الصبح ميت فشله اباوع الخط مسدود دزيت رساله اسف
ردت ورك شوي
هههههه نوم العافيه
خرب. فشلهوالله
عادي تصير انت تعبان
اي والله حكيت راسي خجلان صاحت امي
زياااد تعال يمه خالك اجه
بله اني حروح
من. اجه
خالي
ليش علمود موضوع الخطبه
هااه اي يمكن صفنت يمكن الخطه بدت تمشي صح
نصيحه لتستعجل فكر بالموضوع اول
اي طبعا بس تره بت خالتي وتربايه اهلي ومثل مااني اريد
ممم وشن. التريده انت
باوعي اكمل حجي وي خالي وارجع اخابرج اكولج شريد خوش
ههه ماشي الله وياك
----
ايناس- اليوم من الصبح مدري شبيه تعبانه ودايخه خربطه ال--- وهروموناتها لحت عليه دره احلل وفعلا رحت حللت طلعت حامل شهرين دكتوره بس اني مغايبه عني
حبيبتي عدج سكر انت احتمال من السكر نزيف صار عدج بس انتي حامل شهرين سمعتني نبض الطفل سجلته بتسجيل صوتي. جنت طايره من الفرح دزيت التسجيل لاياد وره ساعه اتصل
شنو هالهوسه
احزر ههههه
شنو حبيبي والله مواضح
اياد الله عوضنا
شنوو شنوو احجي احجي كوليها
الله عوضنا اني حامل حبيبي شهرين
شون بس انتي،اي عمري تجنزيف هذا متشوف كم يوم وكطع
الحمد لله. بجيت واني بمود بس اريد ابجي مشتاقلها وخايف عليها منه ياسر المطي.
ليش تبجي حبيبي
مشتاقلج
ميخالف مضل شي ياسر شونه
شونه جننه قرد باوعتله يضحك وياكل الشوربه
الحمد لله حبيبي ليضل بالك دره يمي وفاروق خطيه كلسا مخابر. علي وهبه يمنا هم وام دره مامو شي
الحمد لله. سبوع وجاي تدرين داافتر بالسوك شفت ثوب مال بنات يخببل ردت اشتريه بعدين كلت المن هسه حروح اشتري
متفاول على بنيه
اريد بنيه تشبهج
الله كريم حبيبي خل تعدي سلامات
تعدي تعدي اني وياج نعديها سوه
الله يسهل يله روح يم ياسر حروح اكل
دير بالج عروحج اكلي هواي
انشاء الله سديته واحس روحي مستعده لهالحمل مو مثل القبله لان بوكت خطف خالي اكل كومه وعصاير. كلسا شاربه حتى وجهي متفح داريت نفسي هواي هالفتره انتضر جيه اياد ------
يتبع

#على_قيد_الموت
33
مريم السعدي
اياد- مرت الايام وياسر تحسن بسرعه متوقعتها باسبوع الحمد لله طاب بس بقت العلاجات. وراها والفتره مال نقاهه اني مكدرت ابقى بتركيا بعد اشتاقيت لبيتي ومرتي كلش وبالي يمهم رجعت بليل. ومحد يدري بيه راجع سويتها مفاجاه. الها
ايناس- متمدده عالقنفه اليوم علي مبات يمنا بس اني وامي. حسيت طكطكه بالطرمه مديت راسي سلمان بالكابينه بالباب بايت. رجعت فتت للهول تمددت اكلب بالتلفون اليوم حبيبي بس شوي حاجاني شكد مشتاقتله وشكد دااغار عليه بس شسوي صديق عمره هذا حسيت الباب تنفتح بالمفتاح مديت راسي شفت اياد يضحك صدك هاي هو لو اني يتخيللي مشيت سريع اشرلي بخزره على كييفج فتحت الباب حضني ورفعني من الگع يابه هسه يله ارتاحيت
اياد- شتاقيتلج كومه عمري
شجابك
جيت مكدرت بعد وياسر صار احسن شعدي باقي بعد
مداصدك اني بحضنك بعدما خليك تسافر تره روحي طكت
اي حبيبي مااطلع بعد والله تعاي فوتي خاله وين
نايمه اباوع بوجهه ممصدكه ويباوعلي يضحك طبينا للغرفه يبوس بوجهي نزل على بطني رفع راسه اني متاكد بنيه والله
شون بله سونر رباني،
قبل لتكوليلي بيوم شفت ثوب تخبلت عليه وراها بشرتيني
هههه تعال اوكف هل احضنك
اووووف ربي الله لا يحرمني منج اكول منكم ههههه خرب صايره دبدوبه باع زنودج كرصتها
هه كومه دااكل
عفيه ببنيتي ----
فاروق- صارت المشيه بس بدون هلاهل احتراما لوالدها بعد السنه مطالعه اتفقت وي عمامها وخوالها وولد عمها انه الحنه والزفه بعد شهر اقترحو وترجوني تكون سكيتي لا مزايق لا هلاهل وواحد ثاني اقترح تتاجل بعد سنه ابوها بس عمها كال والدتها طالع اسمها بالحج مال هالسنه راح تضل شهر و15يوم فلو تتزوج حتى متبقى وحدها وتضطر تبقى بيت ام ايناس تتزوج قبلها احسن
فاروق- عمي اني ماحب الخطوبه تطول صراحه. لان تصير مشاكل واني مكمل كلشي حاضر اتمنى تحاجون الاهل وتردولي خبر طلعنا وي ابوي وزياد وخوالي وعمامي امي طلعت فرحانه بين عماتي وخالاتي اتخيل كعدتها بينهم شكد جان الفاتحه رسميه وهادئه بكد ماكانت فرحه بگلبي من طلعنا باوعت لامي ها يوم شو حتطيرين ضحكت وبس وصلنا للبيت كلبته للبيت كلب هلاهل وكولات وتدبج لج يمعوده كافي انفضحنا خالاتي وياها وعماتي اني صافن بس اضحك اخر شي لزم ابن خالي التلفون يصور انت اللخ دتسوي زياد يركص بالنص وي عمتي بقيت صافن خطيه انحرمت من هالاجواء رجعت برايي انه نتزوج قبل السنه لاخليها وره السنه حتى متضل بروحها الهلهوله والمزايق تلفون زياد يدك وهو ميدري بيه يركص بس الضوه يطفى ويشتغل لككك زياد تلفونك اغبر
ها ديدك خرب محسيت الوو الهوسه والهلاهل اريد افهم شي مااكدر طبيت جوه
الو
هلو زياد
هلو دلول شونج
الحمد لله انت شونك شنو هالهوسه انت وين
اني ببيتنا ههه لا عماتي وخالاتي هنا
هاه ليش ديهلهلون خطبت
هاه صفنت عليها كوه طلعت الحجايه سكتت رديت تقريبا قرينا الفاتحه غمضت تك عين احك براسي
مبروك اااحروح عدي شغل سديته متحملت بعد
خرب طبكته بوجهي رجعت خابرت مردت عفتها وطلعت اكمل ردح بس بالي يمها خطيه
طلعو الكل ورجعت خابرتها جنت طاير بفاروق يمكن اكثر من اياد لان جبيرنا وادري بي فرحان من لمعه عينه ولاول مره يضحك من كلبه ويصفك اهزله جتف اكوله هز يباوعلي بمستحه تركته براحته ---
الو دلال الوو
الو زياد
ها هاي شبيج شو صوتج مخنوك
زياد المعمل احترك
شنو هههه تشاقين اكيد
لا والله صاير ترابه
شنو لج شوكت هاي
بس طلعنا واجه النار بي مباقي اي شي
لج انتي وييين. هسسسه
اني بالمعمل وي خالو
خرب حضي جايج
لا لتجي الشرطه موجوده وشاكين. بفعل فاعل
لا يا الله دلال راح اجيج انتضريني بس البس
كيفك
لبست راسن. ورحتلها وصلت جانت كاعده عالرصيف المقابل معملها صافنه تباوع عليه اباوع مباقي غير بس الجينكو مال البوابات صاحيه خالها واكف بعيد يحجي وي الشرطه تقربت منها كعدت بصفها باوعتلي ودارت وجهه
شفت تنهدت راح تعبي كله
نصت راسها وايدها على راسها تبجي
جريت راسها اباوع على خالها بعيد خليت راسها على كتفي. كافي دلال انتي الخير والبركه
زياد ياخير احجي منصيه وابجي ياخير يابوكه كله راح كله صار رماد شغل سنتين راااح
فدوه الج دلال فدوه سكتي بستها من راسها بس باعيني دلال باوعت بعيني تدرين شباب مثل الورود ديروحون برمشه عين تدرين ناس تهجرو من بيوتهم قصور شوفيها بالموصل والرمادي والانبار والنبي قصور صارت تراب وعافوها اصحابها وعافو املاكهم وجوي هنا حفاي. باوعت عالمعمل ادري بي كل طفولتج ومراهقتج وتعب ابوج بس دلال شالت راسها تباوع بعيني. دلال انتي الج سمعتج والناس كلها تعرف شغلج
اي اهز راسي من يحجي كلامه صح
لتضعفين المعمل ينصبغ وترجعين من الصفر خشب نجيب خشب. واحسن خشب والتصاميم هنا نخزونه اشرت على راسها مخزونه بعقلج باوعيلي لتدمع هاي عيونج الحلوه انخلقت بس حتى تبدعين بنضرتج الحلوه للامور اللي بس تخلين عينج عليها وتضيفين عليها لمساتج تخليها شي ثاني مموجود قبل تنطيها حياه تدلليها باعي هاي الخشبه اشرت على قطعه ممحروكه سليمه بعيد عننا التفتت ابتعدت عن كتفي باوعتلها ورجعت باوعتلي
دلال هاي خشبه يمكن اذا احد لزمها راح يتاذه بسلايه او بخشونتها بس اذا لزمتيها بيدج وباوعتيلها حتتخيليها غير شي يمكن اني اشوفها خشبه عاديه. وماراح احتفظ بيها بس انتي نضرتج غير شي يمكن بعد يومين اشوفها معلكه بمكتبج كساعه منحوته او مرايه نفس الهديتيها الي همست انتي مبدعه والمبدع مينكسر يقوه سكتت طولت نضرتها بعيني ساكته ابتسمت
انت غيرتني هواي حببتني بالحياه طيتني امل مو من هسه من زمان عرفت الدنيا بعدها بخير من شفتك ضابط زياد انت ثروه للشعب
ههههههاي هرب ببليسج دتحسسيني رءئيس
انت واقرانك اللي ميقبلون بالفساد وباقين هنا مثال للعراقي النشمي الكله غيره على بلده
هاي شنو ياب كلبناها وطنيات باوعت بعينه
مبروك ا لخطوبه
ابتسمت نصيت راسي
يوم الالج
اشكرك باوعتله بحزن
تحبها تحاجيها بالتلفون
هاا لا بعد وكت
اني دائما تحاجيني الي ليش متحاجيها وهي حتشاركك حياتك
نصيت راسي جريت نفس رفعت راسي باوعتلها احب احاجيج دلال
بس منا وهيج صعبه
معليج ابتسمت انتي بيا حال هسه
هونتها عليه الحرگه كلها داشوف مالها داعي انقهر مدام الشغف والهوايه بداخلي
مممم عفيه عليج وكفت اروح اشوف المكافحه شتوصلو باوعتلها تباوع عالمعمل بالم هااا شكلنا
لا بس شراح يوخر السواد
هه وداعتج يرجع احلى من قبل
باذن الله بس لتتركني باوعتله
نضرتها بتوسل سكطتني
رديتلها النضره بابتسامه ثقه مراح اتركج اطمني عفتها ورحت حجيت ويزالمكافحه متوصلين الا انه تماس كهربائي فعلا من وايرات الكهرباء مبينه ارتاحيت خالها اخذها ورجع عينها عليه من دتروح اشرتلها نتخابر هزت راسها اي رجعت للبيت اول موصلت اتصلت بيها ردت بالو تعبانه
ها رجعنا
منين راح ابدي شون حبلش دادور العقود الصكوك كلها راحت
عادي نبدي من جديد اول شي نبلش بي نرممم وبعدها نجهز بالمناسبه اخذت اجازه سبوع كل الج حكضي وياج
لا زياد شغلك
مطاير الشغل. اريد اوكف وياج ولو مره
ممقصر انت
ميخالف عوفيني براحتي
وووخطيبتك
هسه شجابها بالنص
مااعرف خاف متقبل
دلول لخاطر الله لتجيبين سيرتها اني اعرف اتصرف
مو عبالك استعجلت بالموضوع
تنهدت عادي اكدر افركش كلشي بس شسوي اريد اتزوج
سكتت حسيته فارغ ومو منطقي بس محجيت
ها وين وصلتي
هياتني
يله نبدي باجر اول شي ترميم. اتفقت وي خالج. وابنه والرجال رحب خطيه وبعدها نصبغ نجيب غراض المكتب والمكاين بس يحتاجلها كهربائي لان الوايرات مايعه
اوك
عفيه جريت نفس انتي هواي قويه
اني هشه من داخلي شبه ايست بس كلامك رد بيه الروح انت صدك تشوفني مبدعه
انتي كارثه تره يكفي انج ربيتي بدون ام وشوفي النموذج اللي طلع شنو
شكرا ------
ريناد- رجع اياد واللي فهمته ياسر تعده مرحله الخطر ويريد يتقدم مره ثانيه واياد موافق عليه وكل اخوتي هم
بقيت انتضره دعائي بصلاتي اله مفارك شفافي بعدني خايفه عليه مرت كم يوم وصاحوني الولد كعدو يحجون ويايه
اياد- ريناد انتي تدرين بياسر رايدج
اي
المهم سالفه سبوع ويكمل شهر فتره علاجه ويتقدم
اي نصيت راسي زياد يبتسم
باعي هو مستقر باسطنبول اني شفت العيشه هناك هو مو ابن عمنا وياهذج مثل سهاد اتطمن عليج اني عيشه اسطنبول اخاف منها شي ثاني هو 10ساعات باليوم بالشغل فتبقين وحدج فشون مااعرف
بقيت منصيه راسي
تشوفين نفسج تكدرين بهلعيشه

باوعتله اني هم اكمل دراستي
ها يعني تنقلين
فاروق- اصلا تكملين يله تتزوجين
ريناد- كيفكم
اياد- فاروق بعدلها سنتين تره
فاروق- جريت نفس لعد ينقل اوراقها هناك
اياد- هاهي ماشي ينقل اوراقها ودوامها وتكملين هناك باعي عيني من هسه اكولج سالفه التلفون والفديو متفيدني ممنوع
اي همست
حتى من تنخطبين مكالمه هلو شونج دقايق وخلص ماعدي هيج شي اني
اوك
اسمعي مني خويه اني لمصلحتج باجر عكبه ميفكر انج خفيفه
اي
تضلين عزيزه بعينه
اوك هزيت راسي
اي شي تردين تكولي احجي
لا هاهي
اوك بعد كم يوم تجي امه وتتفق عالمهر والكعده وبعدها نشوف وين تصير
ماشي
يله روحي سوينا جاي كملت حجي عرگت هالموضوع موترني كلش انتجيت فاروق يباوعلي بتك عين
شبيك
فاروق- انترشبيك حتموت
ماادري هالموضوع متعبني خايف عليها
يابه دكول ياالله
يا الله يا الله زياد هاي شنو ايدك كلها صخام وين جنت
فاروق- عيني اخوك ديشتغل عماله
اياد- لك من ورايه خرب والله حنيت لايام العماله
زياد- ههههه لا مو دلال معملها احترك فساعدتهم بالترميم
هممممم ليش لا يابه ليش لاا
-----
دره- اتفقنا سبوعين ويتم الزواج جنت مخبوصه بالتحضير والمشتره اروح واجي للسوك وي امه ونوبات وي امي ونوبات وي ايناس جنت متلهفه ومستغربه منه جفاءه لحد هسه منتصل وهالشي اذاني اريد احس بقربه. وشنو المسكتني مااعرف جنت مقهوره عرسي حيكون بدون والدي وحيكون صنطه هالشي كلش قهرني بس من اتذكر التفاهم الجنت عايشي سوه اني وفاروق حيرجع مااصدك نفسي وتبقى ببالي هاي كلها مضاهر وره كم يوم اتصل اياد وكال العرس تاجل شهرين لحد ما تطلع سنه ابوج حتى واحد ياخذ راحته مااعرف افرح لو احزن لاهو الديخابر وارتاح بقربه ولا اني الاكدر اتنازل واتصل بي عبالك صارت كلش صعبه عليه
اياد---
مرت الايام مروان اللي بنفس مكتبي عرفت طالع لجوءه ومسافر بره القطر مااعرف يابلد بالضبط بقه ببالي البنيه ام الرسايل جانت تتردد دائما تشوف مكانه وتطلع شنو بيها مااعرف عرفت اسمها نور بنت ام مهدي والدها حارس بالموسسه باليل ووالدتها تشتغل عامله وهي تساعد امها من يطلعون الموضفين تنضف الدائره لهذا نادرا مااشوفها وبيوم من الايام
نور- السلام عليكم
اهلا تفضلي نورمو اسمج
اي استاذ
اباوع عليها لازمه طرف الربطه وتحركها بتوتر بين اصابعها لابسه دشداشه بيها عرض المكتب فارغ بس اني بي اعالج اموري المتاخره بسبب الاجازه. -- تفضلي محتاجه شي
استاذ بس ردت اعرف استاذ مروان وين راح
والله مااعرف اباوعلها حايره تباوع لمكتبه وترجع تباوعلي بتوسل
زين متكدر تحصلي رقمه
لا والله ماعدي ومحد من المكتب يعرف رقمه عضت شفتهامدمعه عينها قلقه باوعتلها --- محتاجه شي اني بالخدمه
لا استاذ اريد احا جي
بجت بعد هالكلمتين وطلعت ضليت صافن شبيها هاي ومروان اكيد مسوي مكسوره لو هي متعلقه بي وحابته كملت شغلي اني البيه كافيني وطلعت للبيت بالطريق اتصل بيه زياد يصيح وصوته يگطع
لك شبيك
خا- نوو-- مو- د
يمعود مداافهم انتتتت وييين
بالرما--ي
شنوو شنوو لك جاوب انكطع الانصال اخابر مغلق خرب روحك وكفت السياره واريد اكذب اذني لا مكال بالرمادي مستحيل اريد ارتب الحجي الديكطع مدترهم راسي انسطر يا اللللله زياد لو بس يخااابر وصلت للبيت روحي مفرفحه اخويه وين اخر شي مكدرت بعد اتصلت بقفاروق ايناس تمشي ورايه تلوب وي لوبتي حبيبي بس اكعد هسه يخابر والله غير يهدالي بال راح تطلع روحي
الو ها فاروق
فاروق- اياد خابرك زياد
اياد- خابر ديكطع شغل جد جدي وينه
اني هم خابر كلشي مفتهمت اني حطلع اروح للمركز مدااكدر حتخبل هذا اخوك بايع روحه
اني بعدني بهدوم الشغل جاي للمركز روح كدامي
سديته منه ركض اخذت السويج وبالي كله يمه
يتبع

#على_قيد--الموت
34
وصلت. للمركز فاروق جان واكف واصل قبلي جان ديتلاغه وي الحرس بالباب
ها يمعود شكو
اخوك النچر طالع للرمادي تطريع ليش يابه جايزين منه
منو كال
شنو منو كال ضابط من الجيش مخابره ومتواعدين هنا هسه نقيب حمزه گال راحو وي فراس العقيد للرمادي فوج كامل طالع شعده مووولييي
اصبر صوتك يمعود
هو الا يجي ملفلف بالعلم ياه يرتاح خرب غيررررتك شكول لابوك اني هسه دك تلفوني باوعتله زياد
الوووووو
ها ها فاروق
انت وين ابن -----استغفر الله طلعتني من طوري وطور اهلي انت شرطه شجابك عالجيشششش
بعدين تعرف اني ساعه وواصل بغداد بس رايد البشاره هاا
بشارتيش بس اوصل وحسابي وياك بعدين اني يم المركز مالتك
اي درجع لبيت خطيبتك ساعه واجيك
بيت خطيبتي شعدي انتتت شبيك صفنت فكيت عيني زياد احجي اكو شي
بعد ممتاكدين
لا معقوله موجود عايش
خويه متوجهين للسجون بالمناطق المحرره واكو اخباريه انه هناك بس طيني مجال لتحجي شي نعيشهم بامل
لعد حضل انتضرك بباب بيت ايناس اذا وصلت اخبار خابر واروح لهناك بس دير بالك عروحك لتذب روحك بالتهلكه تره امك وابوك يرحون وراك بس فكر بيهم
لتخاف والله ويايه فوج كامل
منهاي خايف اني محفوظ بالله باوعت لاياد يمكن ابو دره عايش عكدت حاجبي
لا بربك تدري حسيت
يكول اخباريه باسمه واصله وراح هو مدز علينا لان يكول خاف بس حجي اتاكد يله
صدك جذب
شعبالك احنا بالعراق بس هم ماصدك سكتت واكو فرحه بكلبي وي كل دكه اتخيل شكلها بشوفه ابوها طلعت التلفون اباوع على كلامها مبتسم خليت الامل بكلبي عايش يكون مرت الساعه واني وحدي ببيت ايناس تغده اياد بلعفه وعيونه بعيني احنا ثنينا على نار ومكدرنا نحجي اي شي دك التفون كمزنا ثنينا على تلفوننا ايناس كامت تتلفت متفاجئه باوعت لفاروق جاوب
فاروق- ها اجاوب
هاي شبيك يمعود
هاك انت رد
منو زياد
لعد امي
اياد- رديت احم الو ايناس تباوع بوجهي مستغربه باوعت لفاروق اشرتله شكو -- الو زياد ديكطع من خرب روحك زياااد
زياد- تسمعني اياد تسمعني خالها عايش بالمستشفى لك اياااااد عايش ابو دره بالمستشفى. شوي عده جروح وملتهبه لك جاوب طايح الحظ دتسمع
وكف كلبي مكدرت انطق كوه كلت انت وين احس رجلي ترجف مدااكدر اوكف
اني بحديثه بالمستشفى على الاكثر الفجر اجيبه واجي ليضل بالكم اذا انگطع الاتصال الله وياك وكرت عينكم بي سديت الخط وادري الحيصير شنو شخص جبير العشيره وكلها تروحله وكت الماعب راح من اديهم وهسه رجع صح تعبان بس راحه سبوعين بين اهله يرجع احسن من اول يكفي انه اول مشافني عرفني
اياد- نزلت التلفون باوعت لايناس اخاف احجي يرتفع السكر والله باوعت لفاروق بلعت ريك
فاروق- الغي عاد
عايش همست مبي شي لك عايش
ايناس- منو زياد عكدت حاجبي
فاروق- كعدت خليت ايدي على وجهي باوعت لاياد خليت اصبعي على شفتي اشش الا يوصل بغداد يله نحجي خاف يصير شي سكت اياد وكام يلزك
ولد صديقنا بلعت ريك اباوع بعينها تباوعني ممصدگه تعرفني من اكذب
فاروق- يله اني رايح
اياد- وين خل نفتهم
شتفهم بعد يابه مو كلك الفجر
اي
اي الفجر جايك لهنا
خوش الله وياك طلع وسديت الباب اخاف اباوع بعينها فتت لفيت راسي ونمت بس مكدرت ارتاح ملسا افز واكول لا مو هو هذا غير واحد متوهم زياد نامت يمي حضنتها اباوع بوجهه صايره تفاحه مثل مجانت بالعلاقه واحلى حضنتها ربي عديها سلامات دخيلك ماريد تتاذه مره لخ كون صدك مبي شي واشوف الفرح بعينهم دره المسكينه شكد تاذت لفراكه بس مبينتها. اوف ربي سمعت ديمجد بالجامع تسحبت شويه شويه وطلعت ابدل باوعتلها مره اخيره يارب كون اجيب اخبار حلوه ويايه طلعت بالسياره رحت لاهلي فاروق جان ديدخن بالحديقه من شافتي ذب الجكاره يعني هو مثلنا الاعلى ميريد يسوي شغلات موزينه كدامنا نصيت راسي نزلت مفتوحه باب الحوش تمشيت بالطرمه وصلتله
تدري حيل مضل بيه
ولا اني والله تنهدت هسه بس يتصل انكطع كلامي دك التفون زياد باوعت لفاروق رديت راسن هااا
تعالي لمدينه الطب استلمو
مات
لا وقزرقط بس تعبان ويحتاجله مداراه تعالو عاد تره نگضت اني
جيناك
امشي فاروق
تعال بسيارتي
يابه السياره دتشتغل بره امشييي فضني
باوعني بي شي
لا بس يكول تعبان يحتاج مداراه
فاروق- لا يا الله طلعنا لمدينه الطب نص ساعه عالموصلنا طبينا من شفته مصدكت هذا هو لو ما يبتسم من شافني ونصه يبجي تقربت اخجل احضنه اياد ركض حضنه يبجي واني حاير شون حتكون رده فعلها من تشوف ابوها اخذناه كوه يمشي وملابسه وصخه وكلها دم ايده مشخطه ومزرفه مااعرف شمسوين بي هناك مااعرف لحيته وضربات براسه مابي مكان مبي دم اهذناه راسن بالسياره وزياد ويانا اخجل انطق بكلمه وحده هو هم ساكت يباوع من الشباك عالشوارع ويبجي بهدوء بجانا كلنا والله. بس مخد بينها للخ اباوع لاياد بالمرايه يمسح بدموعه ويباوعله زياد لف راسه ونام احس الطريق صار شطوله وصلنا لبيتهم دكيت على علي لان بايت يم بيت دره هو ومرته لان نسوان وحدهم دك دك ميرد اباوع ساعه 6ونص هسه مو عدك دوام شوكت يكعد نزل ابو دره من السياره اياد ركض سنده يباوع عالبيت رافع راسه وعيونه تجري تشلبهت عالباب واباوع بيها قفل مشيت بالطرمه ادك الباب مال المطبخ ارجع اباوع عالجام مال الهول الشبابيك ماكو كلهامقبطه ضليت ادك شفت بنيه شعرها طويل مدت راسها خاف هبه درت وجهي رجعت باوعت دره هاي فتحت عينها متعجبه عدلت ربطتها فتحت الباب ضلت صافنه عليه
دره- فاروق شجاابك وكف كلبي شون طبيت
فاروق- دره بس تعاي فتحي الباب خنكتني العبره مااعرف شكوللها
شكو الله عليك عمه بيها شي
لا والقران نزلت دمعتي مسحتها درت وجهي
شكو نشف دمي على بختك مابيه حيل
دفتحيييي القفل نترت بيها جرت المفتاح المعلك اخذته منها ركض فتحت القفل والباب التفتت شفتها وصلت نص الطرمه فتحت الباب فتحت عينها كلها وكعت على ركبها حتى صوت مطلع منها بس عينها مفتوحه دخله اياد سانده تقربت منها فوتتها جوه
دره- فاروق
تحجي وترجف حتى دموع متطلع منها
ها باوعتلها بقلق
هذا ابويه مو
اي ابوج دره باوعت بعينها فصلت بغير عالم طببنا وهي هم طببتها طلعت امها بالجادر دتصلي شافتنا بالمطبخ تعجبت صاحت دره يوووم ابوويه عايش صيحتها رجفت كلبي كزبر جلدي لبجاهم وكفت اطلع مكدرت بعد ونسينا زياد بالسياره نايم باوعت لاياد اني حطلع مسحت دموعي مدااكدر بعد
اياد- جاي وياك امشي اروح اجيب ام ايناس وايناس اشرت لدره دره كعدي علي فدوه ديربالكم عليه
فاروق- ويامن دتحجي دشوفها غير عالم. فاصله
اياد- شون لعد خاف موزين عليه بس يبجي
خلي يمعود هسه يرتاح بس نعوفهم براحتهم بطلعتي علي كعد سمعته صاااح عميييي ووكع يم رجله يبوس بيها المنضر محفور بذاكرتي يوجع الگلب طلعت وعيوني موكفت دمع اياد يمي ايده على راسه ويكول هاي شحيصير بيها من تدري وتشوفه وصلني لبيتنا اني وزياد نزلنا احس حيل مابيه حتى احجي زياد طب للمطبخ كبل نام امي استلمتني بس كتلهاابو دره عايش وعفتها وصعدت صوتهاا يرن باذني شكد فرحان الها شكد معصور كلبي للموقف خابر اياد وره ساعه
الو
منمت
لا مديجيني نوم
تعال شوف ايناس شسوت متدري تبجي متدري تهلهل وتطش جكليت
ههه هي طابك عدها فيوز والنوب هاي الشغله كملت
هههه.عيني اليوم مرحت للشغل مو
لا والله اريد اسوق مخده مدااكدر
عيني العصر تجي لبيت دره ابوها يريد يحاجيك ويتعرف بما انه احنا غزينا العائله ههه اخذنا نسوانهم
ها ماشي يتدلل زين باوع اجيب شي ويايه
ها والله ماادري اكولك هو من. جابه غير اخونا
هم صدك بس امي كالت لازم نوديلهم ذبيحه
عاااا ذبيحه ومنو يدفع
والله بالنص اني وياك لو بس تعرف تغزي العائله الكريمه
ها يله ميهم بس اني الزمه
لا تك اذن انت وتك اللخ اني
هههههاي خرب ببليسك ديله حروح انام البيت فارغ كلها هناك
ادزلك وحده
لا عمي ماضلي نفس ههه اريد انام اناام مثل العالم
دولي روح عاد شكد لزكه سديته ونمت اتخيلها فرحانه اوف ياكلبي شكد تاذت صار خمس شهور. لحد هسه منضرها بالامام يدك باعصابي كسرتها بعد ماكانت شمخره وشايفه روحها الحمد لله ربي غفيت مرتاح كعدت على صوت التلفون اباوع اياد يعني اليوم انام واكعد على صوته من خرب حتى روحك شلته الووووو
ها فاروق كعدت
قزرقط شبيك اليوم
ولك ابو دره رايدك
ها
ها شو سكتت دكوم بدل وتعاللي لبيت خال ايناس بسع
جاي فركت وجهي اباوع جهرتي مكلوبه كلب واثر المخده طابع بهدي طبيت سبحت وتعطرت اكلت لكمه لبست اكشخ شي عدي والساعه والحذاء والعطر وطلعت امي تمشي ورايه وتصلي على محمد. طلعت وببالي العشيره كلها هناك وفعلا طبيت كلهم ملمومين علي صاح هله بابو نسب نصيت راسي اضحك تفجقربت بست ابو ضرار من ايده ضربني على كتفي
ابو ضرار ودره- اكثر شي فرحني من عرفت صرت نسيبي
اشكرك عمي انشاء الله اكون عد حسن ضنك
الله يحفضكم احسن تربيه واسبع شباب زياد وينه زياد البطل
زياد نايم خهه ديعوض التفتت عرفني على واحد واحد كضيتها مصافحه وبوس كال ابوها وهاي خطيبتك جتي التفتت ذابه الاسود اوف ياكلبي ابتسمت برزانه نصت عينها وجهه منور. فرحانه اخذت صينيه الاكل منها باوعت بعينها. ودرت وجهي قدمت العصير للكل وكعدت يم ابو دره حجايه مني حجايه منه كوه يجر بالحجي عينه على غفله تفتر ويغمض الضاهر هواي ماذي قررو محد يساله خوفا على نفسيته مرت كم يوم ياسر رجع وتقدم لخطبه ريناد وقبل بكل شروطنا اولها تكمل دراستها ان كانت بالبلد او خارجه
ريناد- بيوم الكالو حيتقدم ويقرون الفاتحه جانت احلى لحضاترحياتي لدرجه مااعرف شنو البس والكنتور مليان كدامي مع العلم اخوتي مقبلوا اطلع فقط اقدم العصير لوالدته وارجع لغرفتي بس ردت اشوف بعينها ياسر وفعلا دخلت قدمت العصير وسمعت صوته بالصاله يحجي وي فاروق --- فاروق مثل متريد اذا ردت اعوف الفرع اللي بتركيا وارجع هنا الزم فرع بغداد اني حاضر اكدر اقنع ابويه
ابو فاروق- لا ابني وضع البلد موزين وبيه خطوره عليك حقه ابوك يخاف عليكم
ياسر- عمي اني شون متردون اسوي والبنيه شتامر حاضر اني هناك عدي شقه وعدي بيت ابويه هم بميرسين بي اهلي هي شون متريد تدلل
فاروق- ودراستها
دراستها قدمت حتى اكون صريح وياكم سالت الها كالو لازم تعيد من اول سنه
ليش يابه تعيد لا ميصرفلي هالحجي
ابو فاروق- داسمع يا ابني خلي الولديكمل
ياسر- كالو ميصير والله
فاروق- عيني لعد خليكم خطوبه سنتين وبعدها زواج
ياسر- بلعت ريك نصيت راسي لا اني ارجع لبغداد بينما تكمل دراستها
فاروق- ماشي تنهدت بس هم خلي فتره اخطوبه فد شهر شهرين واحد ياخذ عاللاخ
اياد- اي فاروق بس مو مخابرات وهاي بالها عن الدراسه يروح
ياسر- هزيت راسي اباوع لاياد لك انت فد واحد حرت شسويت ولك مو دفاترك السود بيدي يله العده شغله يم الچلب يكله حجي چليب استغفر الله بس حقه اخته يخاف عليها وهالشي يكبرها بعيني سكتت هزيت راسي موافق.
ريناد- چان مطيع كل هذا علمودي هيج اني عده عزيزه رجعت طبيت للغرفه اباوع روحي بالمرايه. اتلمس خدي هلكد اني حلوه واحد مثل ياسر اناقته وجماله يباوعلي ويشوفني شي نادر يذل روحه 5مرات علمودي راح احاول اسعده بكل ماعدي من قوه ---
فاروق- بعد ايام والدها اتصل بيه ورحتله للبيت عازمني على غده بعدها اجواء الفرح عدهم برجوعه حالته تحسنت عينه بطلت تفتر وترمش سريع صلر يبتسم ويضحك من كلبه هالشي فرحني. تغدينا بس زلم دره مشفتها بنهايه الغده كال
عمي اني اشوف اذا ماعدنا شي نقدم العرس اريد اطلع للحج اني وام ضراروام ايناس رفعت راسي بكيفك عمي
شوكت تكدر انت
ههه اليوم كلتها مبتسم ونصيت
ههههها الله يوفقكم فرحتي بيك اكثر من فرحتي بضرار والله
تسلم عمي الله يعلي مقدارك
---- اتفقنا العرس بعد اسبوع ماعدي شي الغرفه مشتريها والذهب الوالده كل ما انطيها تسوي ذهب خطيه الحمد لله ماضلت الا ايام وبعدها ممتصله
دره- اي مااتصل شكد ماانت خشم يابس اني اكثر منك
اياد- حبيبتي بدت بطنها تكبر وصارت تجنن عايش وياها بحلم وردي وبقت شغله نور بنت ام مهدي شاغلتني كل ما اشوف امها صافنه وتقدم بالكهوه او الچاي اكول الله يستر مروان شمسوي ---
زياد- مرت اسابيع كملنا المعمل ورجع من جديد واكفه على حيلها بس تعبت تعب مصاير تقربت هالفتره منها اكثر رغم كلما تباوعلي اكو عصره بكلبها احس
الو
ها دلول رجعتي
توني طبيت انت وين
اني هم توني طبيت شونج اليوم
زينه بس تعبانه
اني ميت تعب والله خبلوني اليوم
يله لعد حنام
اريد احاجيج
زياد شنو فلمك خابر خطيبتك اختنك نفسي حرام عليه والله
اني اريد احاجيج بس صوتج ينسيني التعب
شنو اني بالنسبه الك زياد
سكتت جريت نفس
احجي شنو مخليني سپير
بقيت ساكت
زياااد
نعم
تنهدت احجي الله يخليك
اريدج الي وحدي
شنوو بلعت ريك
ردت ام بيتي مو ام معملج
انت انت خاطب
من كل عقلج صدكتي اقبل بغيرج تشاركني حياتي
زياد شدتحجي
مثل مدتسمعين لهنا وبس لعبنا هواي سولفنا وضحكنا تشتاقينا ساعدتج وتعلقت بيج بس كافي تعبت يبنت الناس اني لا خاطب ولا ابد ردت احرك مشاعرج بس وشفتج مو يمي واشو عشتي الفلم فد نوب مكيفتلي المهم اني موجود باي وقت تحتاجيني بي بس بعد متشوفيني احتمال ادزلج احد يساعدج اني بعد خلصت طاقتي لا غيرتي المدمرتني من اسمع صوت رجل يمج ولا انتضاري اكول هسه تتعب وتكول عوف كلشي واني الك ايسسسسست صحت ايييست منج وفعلا حاولت هواي اغير هالكلمه الكلتيها مستحيل اترك المعمل بس مكدر اني اسف زياد اختفى من حياتج ديري بالج عروحج
زياد اوكف
سديته بوجهه ارجف اني شصخمت شسويت اباوع هسه تدك هسه تدك لا مدكت قاسيه وعملها عدها فوك الكل اني هم رجولتي وغيرتي متتحمل زوجتي بنص الزلم لاهي موضفه بمكان بي هواي نساء مثلها ولا هي معلمه ومحد يمسها بكلمه واني ضابط ومرت الضابط ينضرب بيها المثل تعببت بقيت صافن عالجهاز ماكو مدكت شلته دااشمره لمحت فاروق من الطرمه يباوع عالبلكون باوعلي عكد حاجبه اشرلي شكو نصيت
فاروق اشرتله جيبه نعل يومه سكطنا شمرلي الجهاز برهاوه وجهه تعبااان زياد ابو ضحكه الحلوه مضلت ابتسامه بوججه. تعب من المجامله تعب هاهي اتخذ موقفه الجنت انتضره من سبع شهور من غير شهور السجن اعرف باخويه صبور بس وراها يطططك ويصير انسان ثاني هسه الطوبه بملعبها نشوف شحتسوي اذا مسوت شي فعلا متسوه ----
يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-08-19, 04:45 PM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


#على_قيد_الموت
بقلم مريم السعدي
٣٥________٣٧

#على_قيد_الموت35
اياد- رجعت للدوام وبالي اذا شفت ام مهدي احاجيها وراها تراجعت اني. شلي غرض بديت بالشغل ويايا روى بنيه اكبر مني طبت ام مهدي قدمت الچاي باوعتلها
رحمله والديج ام مهدي
بالعافيه استاذ
مكدرت مااسالها --- لعد بنتج متساعدج بقت صافنه. بوجهي نصت راسها كالت شوي مريضه
ها يله عدها العافيه ابو مهدي شونه
والله نازل لاهله صار اسبوع
يرده الج بسلامه
محتاج شي استاذ ادزلك مهيدي
لا يابه دااسال عليج خويه اي شي تحتاجي احنا اخوتج واذا تخجلين مني هاي روى موجوده وكوليلها تكولي
مشكور استاذ
طلعت من يمي باوعتلي روى شكو
ماكو شي شبيكم مهتمين بام مهدي وبتها
ليش منومهتم بعد

انت وذاك مروان خو ذاك مرغل روحه كام يبقه اكثر وكت شغله ورانا حتى يكعد وي نور وهي بعدها @17سنه @
صفنت والله سالفه تخوف حجيتها بداخلي
كملت شغل دااطلع شفتها لنور واكفه بالباب تباوع عليه باوعتلها مبتسم شونج نور
هلو استاذ
محتاجه شي
استاذ عفيه تكدر تساعدني
بس كالت هيج بجت
شبيج اي اكدر
استاذ اريد رقم مروان انت صاحبه وتكدر تحصل عليه عفيه الله يخليك
تحجي وتتوسل وتبجي
تعاي تعاي كعدي
لالا هسه امي تجي
زين عدج تلفون
اي بس محد يدري بي
منيلج
مروان جابه الي
هممم زين دهاج رقمي وخابريني خل افهم باوعت بعينها خضرره ومزينها الدمع نصيت راسي اخذت الرقم وطفرت نزلت من الدائره ورجعت للبيت مسطور سطر بسالفتها بس اتصفن وبالي غير مكان
ايناس- حبيبي حلبس هذا بالحنه حلو
اي حلو
شبيك صافن
مبيه شي جريت نفس شوكت الحنه
هالخميس
بعد 6ايام
اي
خوش جريت نفس
حبيبي شبيك بس تتحسر
مامو شي شبيج هه يله حروح ارتاح
اني حطلع وي دردر نكمل مسواك
اهوو ايناس دير بالج فدوه
ليضل بالك ماشيل ثكيل ماامشي هواي وبعد شنو بله وماانقهر
عفيه حبيبتي ههه الله وياج محتاجه فلوس
نو عدي باي جتي العوبه بباي
الله وياج سلميلي عليها طلعت وطبكت الباب امها ببيت ام ضرار واني وحدي تمددت انام دك التلفون فايبر
الو استاذ
هلو نور مو
اي نعم
شونج
زينه
باوعت الخلفيه مال مروان الصوره تكدرين تحجين
استاذ بس اريد رقمه فدوه
والله ماعدي بس راح ادور عليه يم الولد ولا بد الكاه يم واحد منهم
حتى لو حسابه بالفيس
ميخالف بس شنو السواه
ماكو شي بس هيج اريده
تحبي نور
سكتت
لتبجين بس حاجيني
استاذ اني انخدعت بي
شنو الصار فهميني وين واصله بيناتكم
استاذ مروان استاذ راح اكولك بس حتى تساعدني بس والله اذا احد دره اكتلها لروحي
اي مراح احجي بلعت ريك توقعت جيف حابته مخبوصه اي احجي
واصله كزوج وزوجه
شنوووو صخام الصخمج لج ابوج محافضات تدرين شيسويلج اذا عرف
اي استاذ اذا عرف يذبحني والله
ضلت تبجي،شون تخلي هيج يسوي
استاذ والله مكدرت عليه وحلفلي يتزوجني وهو قوي مكدرت اقاومه واني بالبدايه حبيته
لزمت راسي عزه بعينك مروان شمسوي بالبنيه ضلت تشهك وتبجي دروحي هسه روحي ارتاحي بعدين احاجيج
اي استاذ حروح خاف امي تبطيني
روحي الله يستر عليج سديته صافن على صوره مروان عزه بعينك اي والله مو الله يطلعها بعرضك سديته حتى نوم مكدرت انام دكلي فاروق رديت
ها فاروق
ها اياد وين انت
بالبيت
تكدر تجي للبيت
شكو
لا هيج دنرتب الغرفه الكهرباء دااحول البلازما الثلاجه جبتها
هااا اي جايك
شنو اذا تعبان عوفها
لا ماعدي شي ومرتك ماخذه مرتي وطالعه
لك هاي شكد تدربن
ليش مكلتلك من طلعت
ها لا اني مااتخابر وياها
ليش يعني يابه حاجيها خابرها
لا خليها كلها اسبوع وتجي هنا واضل الغي وياها عود
هه كيفك دروح ابدل واجيك بدلت ورحتله. بلشنا بالغرفه نضفناها ريناد تمسح بالجام تلفونها عالشحن دك رنه التفتت وي التفاتتها جيت خليت راسي بالتلفون اباوع طلب صداقه ياسر التركي من اشتعلت صفحته عود اني وصيت دكيتله رد الوو يهمس
لك اني شكتتتلك
ها اياد
وجعا مو كتلك ماكو فون
يابه بس رسايل صدك جذب
تنهدت باوعتلها ياسر لخاطر الله خلي يصير عقد لتخليني اگلب
اوك
يله روح
مع السلامه
سديته باوتعتلها دارت وجهه عالجام تكمل مسح كملت شغل ونزلت جوه وي فاروق عالحديقه اسولف ونشتغل فاروق باله طايش غير مكان يشتغل ومبتسم ذكرني بايام خطوبتي كملنا شغل ورجعت للبيت بقه بالي يم هاي رسلت استاذ عفيه لتحجي لاحد
يابه مااحجي
مسحت الرسايل وعفت الجهاز بجيبي ضليت كلما تجي رساله افز لزمت التلفون ضربتها بلوك موقتا من ارد احاجيها افكه
صفنه بصفنه كضيتها اعصابي تعبت اني شنو داشيل هم غيري البيه كافيني اني حاير بمرتي من تجيب تخوف تركت السالفه يومين حرنا بعرس فاروق بس صفنه تجيبني وصفنه توديني حتى نوسه انتبهت
ايناس- صارلك يومين بس تصفن
اياد- كلامها ببالي استاذ عفيه ساعدني والله ابويه يذبحني
ايناس- ايااد
هاا
وين بالك صار ساعه احاجيك
شبيج عكدت حاجبي
لا هيج سلامتك بقيت صافنه عليه حالته مو طبيعيه بعد يومين الحنه
دره- صرت اعصاب حنتزوج ومتصل بيه شون مال هسه ابطل ومااقبل
فاروق- شكد ماعناديه اني انگس منج اذا ماكسرت خشمج مو ابن ابويه اني لزمت التلفون اباوع رقمها ذبيته اضحك صليت ارتب هدومي بالكنتور الجابوها العطور والكتب توني اكعد جتني رساله منها اخيييرا
دره- هلو فاروق بس اذا امكن شوف الجنط اكو وياهن صندوگ صغير احمر مال مكياج ---- مرديت
الوو فاروق
مرديت اباوع عالمحادثه اضحك احسها صايره طماطا من العصبيه
الو فاروق
تركتها كمت اكركر متحملت والله لا العبدبيج طوبه مقهور عليج اني دكت هذا كلبي راد يطلع من مكانه. بقت تدك كم دكه رديت بعد مامو وخرت الضحكه
الو
الو ههلو
هلو رايده شي
هاه
وجعا كتمت الضحكه سديت السماعه خربت ضحك اخ بطني
الووو
الو ها
انت شبيك
شكو
مو. داراراسلك ليش مترد
ها منتبهت جان خابرتي من اول
ميعجبني
هااا ميعجبج موو
فاروق انت شكو خطبتني
هههه بعد وكت تره لهالحجي
لا مو بعد وكت لتصنف
فتحي فديو خل اشوف شكلج الله عليج
وشبيك حتموت صحك انت شبيك
يابه شبيها شسفتيني مخبل
لا يابو
لج احترمي نفسج غابت الضحكه من قل احترامها
محترمتها بس انت مدتحترم
هااا هيج يعني بسيطه لعد شوفي شراح اسوي عكبه
والله لو تموت متلزم مني شعره اذا ماافصخ باجر الصبح
شنوو بابا دتجراي تفتحين حلگج بحجايه وحده شوفي الضيم اليجيج تفتحين على روحج بلب جهنم
فاروق انت ليش متغير والله جنت بالعلاقه حباب وكلش تعلقت بيج
مو كتلج اندمج
وعلى شنو هسه افصخ بعدنا عالبر
دجربي تفتحين حلگج
مو كيفك والله هسه انزل اكول لا بويه
داارجعه لابوج منين مجبته
لا والله محملني منيه
اي طبعا وغصبا عنج تسمعين وتسكتين فاهمممممه هسه شكو مخابره شرايده الصندوق هياته تردين شي بعد تتحججين بي
لا همست
امشي ولي يله سديته بوجهه. هاي شبيه صرت اعصاب كعدت تره هاي عروس يله حتى تتعلم تحترم. ففجاروق انت استلمتها ميخالف تتعلم على اسلوبك وتجوز من عنادها دزت رساله
دااكرهك تره
رديتلها مو كتلج اندمج ----الموضوع اخذ اكبر من حده بس ردت اضوجها وخلص هسه كون تخابر وارجع اصالحها بس مرجعت دكت باجر الحنه واليوم مخبوصين بالاكل والعصاير عماتي وخالاتي بالبيت الصبح طلعنا لحمام التركي وريناد راحت للصالون وي امي اخذت الولد وطلعنا والهوسه مالتهم كلبي متروس فرح رجعنا بدلنا وصفطو الولد الكراسي بالفرع وجابو الديجي اياد جاب مزايق وعلكت مخلو واحد ميركص اباوع حتى عالسطوح العالم تركص خربت ضحك لليل رحنا بيت دره نحني البنيه وصلت وي اياد طب سوه درب ورجع كال تعال فوت طبيت اياد بقه بره. وحده طببتني امي التفت اشوف بياضها ببدله سوده وذهبي مرصوصه رص والوشم عالكتف بلعت ريك يارب صبرك الهلاهل علكت والجكليت رفعت راسي منصيه اباوعلها دباعي لخلقتي حمام تركي وحفيفه خد وسكسوكه وكذا والبدله اخر موديل كعدت بصفها بس لامست فخذي صفحتها بديت انهار والعرگ يصب امي صاحت حنيها يمه هو اني دااكدر ارفع راسي واباوعها مديت ايدي احر ايدها معانده متقبل باوعتلها خزرتني مزنبره يمه مو عيون بالمكياج طالعه تجنن اني بله مكياج حيل ميضل بيه مو عاد ممكيجه ونص جسمها طالع جريتها قوي عصرت ايدها حسيت راح تتكسر بيدي انعصرت عبست وجهه بقيت اباوعلها جريت نفس كزكزت كسرت اضفرها بدون ماحس باوعتلي مدمعه
اضفري
محسيت على روحي عناد ماريدضغطت على سنوني ماادري بعصبيه ماادري فاير عليها اخذت حنه وخليتها بايدها ومدري شخلو فوكاها ورد مااعرف ايش باوعت لامي امسح بكنينس العرك يوم ارد اطلع
اي يمه هاهي وكفت باوعتلها ابتسمت دارت وجهه زعلانه. طلعت تركتها. تتحمص بس تعديت الباب مال الصاله لزمت بطني خربان ضحك
اياد- لك شبيك محشش يابه والله انت موصاحي
هااا لكك ارعن متنطي مجال
انت بس شوف شكلك الواحد يطلع كلبه يوجعه من الاحساس مو يطلع خربان ضحك غريب امرك يااخي حتى بهاي تختلف
هاي اني عدك اعتراض
لا يابه العفو امشي خل نرجع ياسر داك عليه
ديله امشي-----

يصير ابات
تلحك تلحك
ههه الله يسهل
-------

#على_قيد_الموت🔞🔞
36
البارت+18رجاءا العدها مراهقه تراقبها
رجعنا للبيت وي ياسر وطبعا تززين سياره العرس والسياره عليه رجعت واني كلب عفته هناك كلسا اتذكر من من كسرت اضفرها ودمعه عينها والله باحر اذا بچت اعوفها لا عمي شعوف ههه مورجال المايخذها من ليلتها. رجعت للبيت نمت وكعدت الصبح هوسه الولد وضحكهم طبولي للغرفه بالصياح وامي تصيح يمه عوفو يشبع نوم
زياد- كوم خل نجيب الكيك والبقلاوه
المن يابه
الك قابل اليي افيش هم يجي يوم واتزوج
متزوج احد لازمك اني واياد تقشمرنا يجيك يوم
هه اللله كريم
كمت الصبح والريوك من نبع الحنان والمداراه سبع نجوم تريكنا باچه وكلسا زاركتني بكلاص عصير برتقال
شنو السالفه يمعوده قابل بي فقر دم
ام فاروق- امشي لك اشرب يمه اشرب معليك منه
اياد- يوم شو اني مداريتيني هيج وكفت متخوصر
يمه انت بعدك صغيير هذا اخوك كبر
فاروق- غصييت بالعصير باوعتلها صدددوك جذذب تحجين يوم باوعت لاياد شون حتخليني اخاف اصخم وجه اليوم
اياد/ يول خاف مواثق من روحك
لا عمي واثق وفاحص روحي تمام التمام
هههههاي بطططل
---
ايناس- ليله الحنه بليل بتت بيت خالي يم دره اني وبنات عمها وبنات خالاتي. كلهن بس نسوان واياد راح لاهله جان شاغل بالي صفناته الزايده هاليومين بقينا نسولف بليل دره بوجهه حزن وخوف اكيد من باچر مفتحنا موضوع وياها لان نعرفها مو زعطوطه واعيه وتفهم وحده من بنات عمها كالت
يمعوده لتضلين مغيمه افرحي استمتعي بهالايام البيها انت الاميره وحدج كلها كم سنه تصيرين ثانويه هههه ويكوم يبصبص عالبره من يشبع منج وتكومين تدورين وراه كل ماصفن
ايناس- ليش يعني واذا ماصفن
باعي نوسه الرجال من يصفن وجيبه زين يعني اكو وحيده بباله
هههاي شون عرفتي يجوز امور الشغل
يمعوده يصفنلها بشغله مو بالبيت
لا مودائما باعي نوسه فد مره ابن عمج خبلني بس يصفن يصفن وكف شعر راسي احاجي باله غير مكان حرت شسويت والعينتين باله شااارد الشيطان ثرد ويايه متحملت كمت اشتريت فد شي اسمه ام بي ثري يسجل صوت بكد الاصبع كمت وخيطته بجاكيتته. وبديت تسجيل من طلع الطبح وضليت اتحرمص لليل طب نام واخذلج الجاميته وافوت للحمام اسمعلج بلاوي. 5نسوان يحاجيهن كمت اكمز. طبيت عليه تمالخت وياه هسه يخاف يكولي اخاف هالنوب مخليه كامره
ايناس- بقيت صافنه زين هذا منين اشتريتي كلتها بهدوء
موجود بالسوك ب13
مممم ههه شسوالف عليج والله رياجيلنا ماعدهم هالسوالف ذبحو روحهم علينا
يمعود الرجال متسد عينه غير التراب.
بقت حجايتها تدك براسي باوعت لدره صافنه
ها هييي شبيج
ماكو شي
ام دره- يمه كومي نامي ارتاحي
اي ماما تنهدت فتت للغرفه انام طلعت حسابه اگلب بي صوره واحساسه القديم حبي اله وتعلقي بي وشكد تاذيت من طلع من حياتي رجفتي من اشوفه ليش هلكد تغير معقوله اخذني يكسر خشمي لا والله هو خوش ولد اذا موقتا هالسالفه خلي براحته نمت وكعدوني صباح العرس بالهلاهل طبيت غسلت العرس خيكون بالقاعه نفس القاعه السوو بيها الحفل مال اياد چان هذا رايه لان اول مكان تقابلنا بي حسب ضني هيج فكرت ---
بالصالون ساعتين ونص بعدها رجعت لاهلي وتحضرو اباوع الكل متزيينين باحلى طله وفرحانين بس اني خايفه صح اكو فرحه لاختياري الصح بس مو هذا فاروق الاعرفه تغير وياخوفي يبقى هيج كلما تمشي الساعه كلما اخاف اكثر جتي الزفه والدي واگف بقاطه مثل الحلم هذا الجنتي تتمني دره هذا ابوج بطوله واكف بعرسج يبتسملج وعينه كلها دمع صوت الزفافه والرمي اشتغل وكفت ببدلتي اشرتلي ايناس اكعدي نزلت البركع على وجهي طبت ام فاروق كلبي وي دگه الدف يدگ ارجف وي رجفه الطبله حسيت بايد دافيه لزمتني التفتت عمه ام ايناس ابتسمت عصرت ايدها اريد ابجي بس مو اني الابين ضعفي كدام احد رفعت راسي طبو عمامي وخوالي تسطرو عرفت راح يطب لا دره لتضعفين رفعت. راسي بشموخ دخل فاروق سلم على عمامي وخوالي باس ايد ابويه وباس راس امي التفت عليه بلع ريك كلشي مواضح مني بس انيداشوفه من جوه البركع تفاحه ادم تصعد وتنزل ويمسح بالعرك بالكنينس يبتسم يباوع لامه وايناس صاح اياد يلهههه فاروق اطلع اخذها واطلع صاحو مشكورين اهل الولد والكولات. هنا احساسي يوجع هالبيت الگظيت طفولتي مراهقتي وشبابي فقداني لابويه ورجوعه الي كلها عشتها حيطانه تشهد بابا مقترب مني يخاف ليضعف واضعف وياه التفتت لكيته ورايه رجعت حضنته دمعت عينه
بابا حبيبي مو بعيده عنك اني بسته من راسه باوعت بعينه لزمت وجههه برنه تلفون تلكاني فوگ راسك ضحك كال يعني مااخلص منج
لا متخلص مني حسيت بايد جبيره لزمت كف ايدي بس جانت ترجف اكثر مني هذا فاروق اكيد انداريت على ماما تبجي بستها من راسها اي ماما ليش تبجين اني هياتني لتخافين كلها سنه اجيج اني وجراميقي ضحكت وكالت انشاء الله طلعت وياه يباوعلي اني مو بحاله بس احساسي حكمل حياتي وي انسان احتواني بوكت حاجتي ريحني فاروق معدنه ذهب وراح يرجع لمعدنه صعدت السياره بقوه كعد بصفي
ياسر- ها يابه نطلع
فاروق- اطلع فضها
ياسر- باوعتلها كاعده بالسياره مال اياد اليوم ابوگها واحاجيها لازم
زياد- فارروق
فاروق- هاا شكو
زياد- هاك امي تكول خلي هاي جوه لسانك واللخ جوه لسان مرتك
هاي شنو حبه تحت اللسان
شمعرفني سوالف امك يله دكيت عالسياره اطك ابو عمااار
فاروق- باوعتلها هذا حامض حلو
دره- جيبها
فاروق- ها هاج فتحت حلكها وخلتها هسه غير اشوف وجهها اني ادرس العروس تبجي اشو هاي گويه احجي بداخلي وصلنا القاعه ونزلنا جلسه تصوير اخيرا شفت وجهها مااعرف شون اباوع شعرها طويل ومسريه تسريحه على طوله عدها وحمه جوه اذنها حمره كمت اباوع صفح وهي تباوع گبل مدايرتلي بال كسرت كل مخططاتي النربه المصوره تريد مننا لقطات واني روحي ممسيطر عليها وهي مو يمها خرب ضميرج شكد عناديه سوينا اللقطات رادت وحده من اللقطات كالت باوع بعينها
يمعوده كولي غيرها
غير تطلع اللقطه حلوه
خوش باوعت بعينها جتي المصوره شالت ايدها وخلتها على خدي هنا حيل مضل بيه
دره- قويت روحي بس من خلت ايدي على خده وشفت عينه انسدت نص سده وتنفسه رجف باوع بعيني اني كلبي. راد يوكف بلعت ريك ونسيت الدنيا حسيته تلمس ضهري رحنا لغير عالم فزينا على صوت المصور
كلللش خلوه هاللقطه
فاروق- بداخلي طيحت حضي بلعت ريك التفتت شفت حمام بصفي عفتهم وطبيت غسلت وجهي ونشفت جريت نفس تعبت من هسه تعبت رجعتلهم واخذتها وطبيت للقاعه جانو مسوين دخوليه لبنانيه وطوني سيوف وحركات وتعال سوي مثلهم هاي سوالف زياد اجاني ركض واخذ سيف وكابلني لك بابا هي حرب. لو باب الحاره
مالك دخل اشتغل تطلع بالتصوير حلوه كملت الهوسه طبينا وكعدنا. وبدت الهوسه والرگص
اياد- ايناس تباوعلي تبتسم. شبيج
مابيه شي
خو مضاله بگلبج القاعه
لا يابه هاي كلها مضاهر
اي والله جريت نفس فاروق البارحه حجز تركيا
صدددك
والله ههه
الله بالعافيه عليهم
مممم باوعت بعينها
ايناس- اياد تعال بره اريد احاجيك
لا يا الله حتحصريني
هههه دتعال اني وبطني احصرك كام ويايه لزم ايدي تمشينا بالحدايق ابتسم باوعلي
وين حتوديني
قبل سنه ونص وين وديتني
ههههه اللله والله ايام
وكفته نفس المكان الوكفني بي اوكف هنا بنص الكلب
وكفنا ضحكت وجهي صار احمر اتلفت هاف احد ديباوعنا
حبيبي قبل سنه ونص هنا اعترفتلي بحبك ونطيتني شهادتك التعبت عليها
ايي نصيت راسي مبتسم
واليوم اني راح انطيك شي يثبتلك حبي
رفعت. راسي اشوف شدتطلع باوعت باستغراب هاي شنو
اخذت سونر
تقربت جذابه ومحمد
والله ههه
ايناس شنو الله عليج كلبي حيوگف اكلب بالصوره مااعرف
بنوته كيوت
اوووف يمه والله عرفت مو كتلك الله عليج مو كتلج
اي حبيبي كلت حضنني ونسى الدنيا مستحيل افكر بي يخونني اياد ماكو مننه
باوعت بعينها مدمع حتجي التاخذني منج
شحدها اييي اياد
ههه محد ياخذني منج عمري بس هاي حتخبلني والله خو اذا تشبهج يمكن حتى شغل ماروح اني اشوف صورج من جتي صغيره واكزكز عليج عاد تشبهج
هههه انشاء الله تشبه ريناد
شون متجي خل تجي المهم منج بستها من راسها الحند لله ربي
ياه خل نرجع
امشي لزمت ايدها جنت احس روحي فرحتي كامله بعد يومين امها وخالها ومرت خالها يطلعون لمكه واني وفاروق ناوين نسافر لتركيا بس لحد هسه مكايللها مفيز ومكمل وناطي اوراقي لمعقب كمل المعامله
ياسر- اباوعلها تخبل ملكه جمال بثوب زيتوني طويل والحجاب الذهبي كاعد واهز رجلي اخيرا باوعتلي ونصت خزرتها. بله مااحس زياد حيل كارهه رجعت باوعتلي اشرتلها اطلعي وطلعت. كدامها
ريناد- هذا كل عقله اطلع شون بله حيره بينه وبين اخوتي. شفت اياد ديحجي وي مرته مندمج وكفت عدلت ثوبي باوعت لماما ماما حروح للحمام
اي ماما روحي
طلعت ملكيته مشيت كم خطوه باوعت للحاجز البين القاعه والحمامات هنا چان اول كلام بيننا توني اعبره وحسيت ايد جرتني سريع بعصبيه هذا هو كمت اتعثر التفت باوعلي ويتلفت خاف احد يشوفه وكفني بممر كله زرع ماكو احد
ياسر- مداصدك وحدنا اخذتها وانهزمت ادري بيها خايفه مني مردت شي غير نضره وحده بس باوعت بعينها تتلفت خايفه
ريناد- خل اروح
اوكفي اوكفي بس دقيقه هسه اوديج بس باعيني
باوعتله احس بؤبؤ عينه يرجف على ملامحي. بلع ريك نصيت راسي بخجل
مداصدك
ابتسمت بقيت منصيه
حتصيرين الي
بقيت منصيه شفت ايده تقربت لايدي مدااكدر حتى ابتعد لزم ايدي رفعها لوجهه باسها من باطنها
هي ايد لو گطن نعومه وبياض
باوعتله روحي ماعت
عيونج ذبلت اريد احاجيج اشرت على كلبي هنا اكو حجي لازم تسمعي
احمم اياد
خررررب روحه لاياد كلتها بعصبيه ادري شنووو اول واحد عده اخخخت لو راح ااذيج واعرفج
يخاف عليه همست ونصيت
تنهدت ميخالف يجي يوم حتى من عدج احرمه دصيري عدي وشوفي شحسوي
رفعت راسي مستغربه بخوف
ابتسمت تلمست باطن ايدها
حروح
امشي مشت وامشي وراها على كيفي طبت للقاعه كعدت يم امها واني كعدت يم اهلي كلسا اباوعلها. تنصي راسها
فاروق- حانت اطول 3ساعات بحياتي اريد اختلي بيها اريد اعاندها واسويها عصبيه. واموت على عصبيتها اريد اشوفها بيدي شحيصير بيها راح تبقى قويه هيج اغنيه الزفه اعلنت النهايه مشينا بالممر اياد ونوسه كدامنا شايلين البوكيه الثاني غير يمشون سريع هالمضاهر كلها متوكل خبز عدي شمرت البوكيه وكع بيد ام ايناس هنا اشتغل الضحك. اخذتها وطلعت جان ابوها مفرغ بيته لان الوضع جان مزين العالم تخاف حتى من الفنادق وكال غرفه ضرار فارغه خطيه البيت مله فرغو راحو ببيت ام ايناس اياد انسكم وصلنا للبيت امي ويايه وايناس وامها
ام دره- دره يوم هاي ابوج ترس الثلاجه شتردون بيها وهذا العشا
ام فاروق- ليش مزاحمه روحج يا ام ضرار اياد كومه جايب حلويات
ام دره- هو مو بس ابنج ابني هم صار
اي والله احسن نسب
فاروق- كعدوا يتحاملون واني روحي فايره منا الحذاء كطع رجلي ومنا محزم البدله اريد انزع تكطعت ومنا الحبيبه اهذتها ايناس للغرفه شوي وطلعت ايناس
يله خاله نروح
يله يمه امشي يمه فاروق دير بالك عليها
اي خاله بعيني اخليها طلعو سديت الباب وقفلت التفتت ارجف صعدت فوك طبيت للغرفه مزينيها بضوه خافت والفرشه والكلوبات الحمر اني هاي كلها متصرفلي اريد اشوفها واضح علكت الضوه باوعتلها كاعده تقدمت خطوتين صرت كدامها منزله البركع
تقربت رفعته منصيه راسها باعيني
بقيت منصيه
باعيني خل اشوفج مشفتج زين
ماه نترت
بدت رحمت الله جريت نفس بثواني شبت نار بيه رفعت راسها بقوه غمضت عينها المكياج مرتب شفافها ملمومه ومنفوخه خدها متفح نزعتها الكب اللي حايط جسمها وضام محاسنها بس جريت القيطان انفتح بينت البدله والتخوصر مالتها جمال جسمها مااعرف شسوي
دره- وكفت اريد اسبح كلتها بعصبيه
اشرتلها على شفافي خليت اصبعي بدون صوت اششش
شفته قرب اصبعها على شفافي تلمسها ابتعدت لزمني من زندي قوي خزرني شتريد نترت بي
هه تره اليوم الدخله
والله متلزم شعره مني اني حالفه
ههه عود صومي 3ايام قربتها كامت تدفع
للللج لتقيسين صبري
داكولك حالفه متلزمني مدام هيج تعاملني
عمي عود اني اصوم بمكانج صارت عصبيه وزنبرت مثل مااحبها خبلتني اكثر تقربت وهي تبتعد داست على طرف البدله ونزلت من فوك ابتسمت حيطلع جسمج كامت ترفع بالبدله من فوك
ارفعها الج
وخر عني شلت البركع شمرته بالكاع
باوعت عالبركع ولج اجاره ب750
طزز
هاا تقربت جريتها قوي كامت تدفع بيه قربت شفتي لازمه برهاوه ايدي وهي تدفع متكدرلي قربت شفتي اكثر تعبت خليت عيني بعينها حاصر ايدها بايدي ومقربها لجسمي وضاغط عليها منضر جسمها المطبوك بجسمي احاول مااركز عليه لان اتعب نفسنا اختلط واني كمت ماسيطر اخيرا رخت اعصابها رخيت ايدي اباوع لشفافها احب اعذب روحي مو. راسن ابوسها احب تنتضر هالشي واتعب يله اجربه لهنا نفذ صبري توني اوصل لشفافها غمضت عيني اندك الجرس فزيت دفعتني عكدت حاجبي هذا ياناقص يجي هسه
روح شوف منو
بيتنا لو بيتكم
ها تره انزل اني احجي واعصابي ترجف هاي شنو هذا شسوه بيه شفته مام يتافاف يباوعلي عض شفته ونزل اخذت سيت النوم خليته بالمنزع وطبيت للحمام اسبح وقفلت الباب عليه
فاروق- نزلت اشوف منو طلعت جيرانهم تسال على امها كتلها مموجوده ضلت صافنه عليه سديت الباب وصعدت ملكيتها جانت بالحمام طبيت للمنزع لكيت السيت ههه اخذته ارد اشوف شون تطلعين بعد شوي وصاحت هدومي ويين
ياهدوم نزعت سترتي والقميص والفانيلا تعطرت من جديد نزعت الساعه باوعت لروحي بالمرايه بقيت بالبنطرون
فاروق لتسوي هييج
شداسوي
تره ابقى هنا
ابقي ههه
فاروق هدومييي حتمرض
ليش انتي هم تتمرضين
فارروق
نعم
هدومي
مااعرفها وين لزمتها نااعمه وريحتها طيبه سمعتها طلعت فتحت عيني مبتسم طلعت لافه الخاولي عليها الخاولي نيلي وهي ثلج والشعر نازل والمي يكطر منه كتافها مربربه اويلي الله بقيت اباوعها مبتسم من فوك ليجوه تقربت تاخذ السيت بعصبيه جريته منها شمرته بعيد جريت نفس تبلرع عين عليه وعين على جسمي رفعت حاجبي عيينج ولج
ممباوعه تخوصرت بنتره
تقربت منها همست كذابه انتي
لا نترت بي
تقربت اكثر رجعت ليوره حصرتها بالكنتور اباوع جسمها المنگع ونفسها اليصعد وينزل لزمت ركبتها كامت تدفع بيه
شبييييييج
وخر كارهتك
ليش يابه فوك مخطبتج
فددوه لا الله شبيه اني
دباعي روحج ذره انوثه مبيج نترت بيها
شكو اخذتنب لعد
اكسر خشمج صحت بيها حصرت جسمها اكثر
فاروق ابتعد عني انت لو رجال ويايه اصيرلك ارق بنيه
هاااا يعني اني مو رجال مو لزمت ركبتها بقوه
همست ولا فد يوم تغزلت بيه باوعت بعينه اذا معاجبتك الوش خطبتني
تخريطت احوالي من كالت هالكلام وهمس همست جسمي كام يرجف باوعت لشفافها ركبتها نزلت نضري على جوه ركبتها حاصره الخاولي جوه ايدها وتتنفس سريع همست جسمج حلو
ذبلت روحي بهالكلام حسيته طالع من گلبه
مااعرف اتغزل بيج بس حترك شفافي تتغزل تقربت من ركبتها بستها باوعت لعينها غمضت يابه كلبي حيوكف همست دره انتي صدك بين ايدي لو هذا حلم
تاثرت بكلامه وين جنت ضامه عني سكتت مرديت بس نفسي يرجف
اخذت ايدها مشيتها على ركبتي باوعت بعينها خليت ايدي عالخاولي عصرت عينها والله اني ارجف تكثر منها اخاف افقد اخذت الطرف وخرت مبتعد عنها توني انزعه اله وتنهزم مني ركض
لج تعاي خرب دررررره نزلت ركض النوبه بيتهم كله زغاويل مشيت وراها ركض شفتها طبت لمكان وقفلت باب عليها شنو هالغرفه بالمطبخ وبابها بيبي سي
دره فتحي الباب
ماافتحها
دره ستري على روحج تره اذا عصبت اكوم اضرب ماحس على روحي بعد
اي زين كتلي روح نام ماافتح
زين متكوليلي شنو هالغرفه
ياغرفه
الحابسه روحج بيها
غرفه المؤن الاكل الشكر والزيت والتمن هنا نخلي
مممم مخزن يعني ورثت جكاره
اي
داادخن تردين
لا تركت
مممم ذبيت نفس حنبقى نسولف وره الباب
اي احسن مثل قبل اقلها اسولف وياك
خوش تنهدت مخليه العطر الجبته الج مو
همست اي شمدريك
ههه اني ابو عطور تره زين تعرفين شسمه
ججج
اسمه فور اڤر يعني للابد معناه اني من اول مقرر ماعوفج
هاا
اي بس انتي خطيه خوش بوري اكلتيلج الله عليج شكلج خطيبج القديم شون دكلج طابع
هه مكال شي خابرته والولد صارحني كال عدي شغل
هههههه
هههههاي
تضحكين عوبه
يمعود الله خلصني منه
ووكعج بيدي تندت طفيت الجكاره دره الجكاره خلصت وصبري خلص وياها
المطلوب
تفتحين الباب لو شنو
ماافتحها روح
مممم زين اهلج يردوها للباب لو مبجيحتاجوها باوعت عالاطار مااعرف ليش مخليها
شنوو
دره الباب حتتفلش تره
ههه متكدر بيبي سي
ممم زين لعد دوخري من يمها بابا
شنو
وخري من يم البابببب صحت. وكمت ادفر بيها اباوع بكم دفره الاطار تفلش
لو تموت متنفتح
تتحديني
طبعا ههه
ضليت ادفر تفلشت الباب حتى الاطار انخلع فكيتها تخوصرت واكفه بنهايه الغرفه تقربت تبتعد تالي
وخررر عني نترت بي
تقربت بسرعه لزمتها من جوه ركبتها من وره شعرها
شعري شعري آي لازمه المنشفه بايد ولازمه ايدها الديجر بيها شعري بايد اللخ
كافي عاد
ماه جريته اقوى اخذتها ايدها بايدي الفارغه عصرتتتتها قوي
آخ هدني
هدي واهد
شهد
اشرت بحاجبي عالمنشفه وايدها اللي عليها
ماه
كيفج عصرت ايدها اكثر
حوخر ايدي حوخرها والله
بس بدت توخر ايدها اني مااعرف شصار بيه رخيت ايدي توه يوكع الخاولي لزمته باوعت بعيني رخيت ايدي عن شعرها همست اخاف عليج ااذيج
دمعت عيني جرني لحضنه اويلي يابه هذا الامان الجنت انتضره منك قشمرني والله اتقشمر راسن بعدني باوع بعيني لج اني حبيتج كالها وعينه مدمعه من اول مره شفتج حبيتج
بقيت اباوع بعينه نصيت راسي رجعت لزمت المنشفه شالني بيدها ورد الباب المتفلشه برجله وصعد فوك برهاوه صدره كدامي هلكد اني ثكيله بس حسيت روحي ريشه بيدي وصلنا الغرفه باوع بعيني كال
طفي الضوه بقيت اباوعلها بحضني عضيت شفتي طفيييييي
اي اي طفيته --------------

#على_قيد_الموت
37
فاروق- كملت وابتعدت عنها اباوع بعينها التعبانه --- خو مبيج شي
دره- جج الحمد لله همست تغطيت بقه يباوع بعيني ويغمض لحد ما غفه ووجهه عليه قربت راسي من ركبته بستها مااعرف ليش هالاحساس الحلو دااحسه. اريد اتحسس نبضه تقربت منه حاوط جسمي بيده جمدت فتح عينه عاكد حاجبه باوعلي مستغرب بعدها ابتسم رج خله ايده عليه حضنني
شبيك
نسيت اكول منو هاي حاضنتني
ههه
نامي اريد انام
اي سكتت شوي شوي لحد ماغفيت حسيت الصبح تسحبت من الفراش ورحت للحمام بدلت وتعطرت ومكيجت خفيف تقربت اكعده اباوع عليه حتى بنومته يخوف هيبه تقربت يم ميزه اطفي التيبل لامب لزم ايدي باوعتله فتح عينه كوه باوعلي ابتسم
صباح الخير
صباح النور جريت نفس شوكت كعد
قبل شوي يله تكوم حيجون اهلي
اي زين دروحي اطلعي داكوم اسبح
هاا اي اوك يله حروح اخذت صينيه العشا ونزلت شوي ونزل دشداشه بيضه والعطر يفحفح والساعه اهم شي عده اناقته كعد باوعلي وباوع عالباب
هاي شون بله مخازي
هه لاعادي بس شكولهم
وكفت باوعتله حاولت ارجها ماكو الاطار متفلش نفضت هدومي مامنها جاره باوعتلها ابتسم هاي كل منباوع عليها بعد نتذكر
هه اي نصيت راسي بخجل شوي وطبو. اهلها واياد وامي وياهم وايناس
الهلاهل اشتغلت بوستني امها وامي وابوسها تسالم كعدنا خطيه جايبين الكيمر وهالسوالف
اياد- ها فاروق مبروك يابه
تسلم نصيت راسي يوم وين ريناد لعد
يمه عفتها بالبيت يم ابوك
ليش مجبتيها اليوم بليل طالعين شوكت اشوفها
هسه عود بليل اجي وي ابوك نودعكم واجيبها ويايه
ماشي باوعت لدره تحاجي ايناس عالسفره ايناس جانت طايره بيها اول مره تسافر وي اياد
ابو دره- هاي شنوو الباب شكسرها
بس كال هيج خشيت بنص هدومي اياد بصفي اندار عليه مستغرب نصيت واهز برجلي بتوتر
اياد- باوعتله هاي سوالفه من يعصب ابتسمت درت وجهي شكلها دره عصلجت وياه البارحه هههه
ابودره- شون تكسر
والله بابا مااعرف وحده وكع
شون وكع وحده هااا صدك تحجين باوعت لفاروق منصي ويهز رجله بتوتر يلعب بشاربه عرفت السالفه درت وجهي على دره
بابا هذا نفس هاهي بالغرض لا بالعزيز فدوه الج
اااي بابا هففف كضت سلامات باوعتله رفع راسه ورجع نصه تريكنا وخلصنا جرتني امي تسالني
فاروق-شفت امها تتبشبش وياها وايناس جتي ركض كعدت بصفهم. هي دتحجي باوعتلها خزرتها باوعتلي سكتت كمت مشيت من يمها اشرتلها بحاجبي لحكيني صعدت فوك طبيت للغرفه شوي وصعدت
ها فاروق
شدتحجين لامج وايناس
لا هيج
باعي دره تره اني كلش نحس اضوج اللي بيني وبينج احد يعرفه
بس هاي امي
امج ولا امي ماعدي هالسالفه
لا فاروق ماما دتسال
دتسمعيييين شداكول هديت روحي مو بيتنا هذا وكلها جوه دره لتعاندييين احسلج حجايه وحده متطلع تره متدرين شيصير بيج
اي تقربت منه شفته عصصب تذكرت حنان البارحه تقربت اكثر لزمت ياخه دشداشته همست ماما بس دتسالني كملنا لو لا احجي واتموع اباوعله بدلع بلع ريكه
احم اي بس كوليلها خلصت وبس ذبت بدلعها بس ايناس كلشي لتحجين كدامها تره بحلك اياد واني مااتحمل البينا احد يعرفه
اوك صار ابتسمت ننزل
امشي بس اوكف تعاي شويه احم جريت ايدها حضنتها قوي بليل نطلع للمطار
اي انشاء الله
حضرتي نفسج
محضره كلشي
ماشي بستها من خدها باوعت بعينها متنهد نزلي ادخن وانزل
هزيت راسي اوك نزلت جوه
عافت التلفون مالتها نزلت رحت عليه فتحت المحادثات الفايبر اول وحده ارنوبه فكيتها بقيت امشي قبل العرس تتعارك وياها تكولها لاخابر لاسال خربت ضحك طفيته ونزلت خطيه حضرو الغده اياد ضل يسولف وي خالها باوعت لامي
لعد زياد راح
اي يمه التحق تدري صار كم يوم اجازه ومدري شبي مو على بعضه وانت منا حتسافر
يله من ينزل اني موجود تره ماطول من السبت للسبت
صدك يمه البارحه خابرت ام ياسر كالت من ترجعون الاحد نكطع المهر الولد ديسافر يكمل شغله حتى بيناتهم شي
خوش جريت نفس باوعتلي تبتسم
شونك يمه مرتاح تلميت خده
اي يمه كلش مرتاح نصيت راسي
الله يوفقك دره صدك دره وانت ماكو منك بس علكيفك وياها عصبيتك خليها حنان
اي يوم نصيت. راسي باوعتلها ام دره صاحت
يمه اياد فاروق راس الباجه كسروليا داركب
اياد- اي باجي وخر انت عريس مابيك حيل
دكوم لك دفرته اباوع على ابوها خاف شافني لليل جابو ريناد وابويه توادعنه وطلعت للمطار
اياد- اخذت اجازه من الداء ه وتلاكيت وي نور بره بالحديقه تقربت راسن تتلفت استاذ عفيه ماكو اخبار عنه
جريت نفس لا نور ماكو
استاذ اسال وليد هو كلش صديقه
سالته كال مختفي
شون ماكو امل
هسه اشوف محمد ماخذ اجازه صار شهر بس يرجع اتحقق منه لان ماخذ بت عمته
يارب انت ماخذ اجازه هم هاي الورقه اعرفها
اي مال اجازه اسبوع وراجع
استاذ تره بس انت والله تدرون بالصار ومتاكده مراح تعوفني
الله كريم واساعدج بكد مااكدر
اشكرك استاذ الله يستر على عرضك
دمعت عينها خرب ضميرك مروان باجر طالع لاسطنبول ياسر يطلع ويانا اتطمن انه مراح يمر لريناد بالجامعه
ايناس- مينا صديقتي بقه بيننا تواصل ضعيف عالفايبر نوبات تدخل تحاجيني وتسلم وتطلع تزوجت واحد من الجامعه وهالسنه تخرجها. سالتني على ياسر كتلها خطب ريناد اخت رجلي استغربت وخلتني بحيره كالت يشرب كتلها بطل والموضوع انسد وبعده اياد يصفن هواي وبس يسال عن صديقه اللي اسمه مروان بليل من جان ينام اخذ جهازه ادخل بالفيس عالمسنجر كله يسال عليه جماعته لاعرفت منو مروان ولا شرايد منه بس الموضوع مااخذ من عقلي هواي شون ميكون الديسال عنه ولد جان احلى خبر من كلي حنسافو طول عمري اتمنى السفر وياه والنوبه وي دره متشوقه كلش تحضرنا وب11 بليل طلعنا للمطار سافرنا واياد وفاروق يسولفون واني ودره تونست كلش رحنا اماكن حلوه ولان احنا سوه تونسنا اكثر
فاروق- شبعت حنان رغم مو من النوع اللي اضهر حبي بس تلاحظ من عيوني التذبل من اباوعها وتعرف شكد احبها تعجبني بثكلها ورزانتها وشكلها جنت احسها وي غيري رجال وبين ايدي ارق مره من تطلع مكياج متخلي ولا فد يوم كتلها لتلبسين هذا ولتخلين هذا تعرف وممتاثره لا بايناس ولا غيرها محافظه على روحها من حالها لبسها مستور لابعد حد حبيتها اكثر من قبل جانت تحس بيه من عيوني احس تداريني بس متضهر هالشي تسوي اللي احبه ومتكول هالشي كبرها بعيني اكثر كمل الاسبوع. واياد مااعرف شبي بس باله طايش يابه شبيك مابيه عدي شغل لازم ارجع اكمله. جنت مستغرب من وضعيته لان موطبيعي ايناس لاحضت هالشي هم دائما تتنامر وياه مر الاسبوع مثل الدقايق رجعنا لبغداد چنت مشتاق لعملي لخان العطور لامي وابويه زياد وريناد لبيتي لكلشي
دره- رجعنا گبل لبيت فاروق وهاي اني بدت حياتي الجديده هنا وياه فاروق صار كل حياتي قوته وعصبيته ضعفه بيدي احس روحي مسيطره عليه تماما احب عناده وتزمته واحب اسمع كلمته
اياد- اخيرا رجعنا للبيت باجر اداوم كلبي ماكلني على نور دمعتها اذتني اخر يوم استاذ ماعدي غيرك هالكلمتين تضل ببالي كل ماانام جنت متمني يكون مروان متصل عسى ولعل ضميره صحى بعد باجر ياسر يعقد على ريناد خطيه هناك مقصر ويانا شالنه بالصلوات مقبل ننزل بفندق كعدنا بشقته وهو راح لاهله بهالاسبوع
ايناس- وصلت للبيت دارتب غراضي ماما بعد اسبوع تطلع لمكه وي خالو وباجي احلام. يمكن اروح ببيت عمي هالفتره لان اختنك وحدي داارتب جتي رساله من مينا
هلو حبيبي
حمد الله عسلامتج
شكرا
اكولج شي بس لتزعلين مني
لا عادي
هاي امانه بركبتي ولازم توصلج
شنو
باعي تره ياسر مو خوش ولد باعي شوفي هاي الصوره هاي البارحه
يلصوره دزت صوره ياسر بنص بنات 2وجماعته بالكليه كلهم وياه وبصفه بطل ---- ضليت صافنه عزززه بعيني
باعي هاي كروب مال شباب الجامعه عالواتس اب منزليها وكاتبين احلى سهره رجلي يكول ميترك لو يموت واخت رجلج عاقله شفتها بعرسج خطيه متستاهل
بقيت صافنه وايدي على حلكي بهلاثناء طب اياد وكع الف ن من ايدي بلعت ريك
اياد- شبيج
ممابيه شي
احجي شكووو خزرتها.
والله ماكو شي
نصيت عالتفون وياكن جنتي تحجين مخطوف لونج
لالا عوفه
جريته من ايدها دوخري فكيت الشاشه اباوع ياسر ديشرب باوعتلها هاي شوكت
ممااعرف باوعت منوش. مينا هاي
اي بلعت ريك عفيه اياد بس خل نتاككد
جريت نفس ببرود احس هالشي ريحني لان اعرفه ذيل الچلب مينعدل دزيت رساله لمينا على اني ايناس
اكولج هاي شوكت
مصارلها هواي شوفي التاريخ يعني البارحه
اياد- اني البارحه عفته ورجعت من تركيا زين ذوله الوياه جماعتنا اللي بالكليه نزلت المحادثه كاتبه على كروب الواتس اب منزليها اباوع العينتين بالصوره عيوونه حمممر ابد ممبين عليه شارب هزيت راسي دزيت الصوره لتلفوني وطلعت
ايناس- اياد وين
اروح لاهلي
عفيه اياد خطيه ريناد
بابا اذا اعوفها خطيه هاي امانه لازم نعرف المن ننطيها
كيفك بلعت ريك دمعت عيني خطيه تحبه كلتها بداخلي
اياد- وصلت بيت اهلي فاروق بالطرمه ديصلح الماطور
فاروق- هااا لك شكو جاي البارحه عفتك مااخلص يعني
كمات شغلك
شكو وكفت غسلت ايدي عالمغسله اللي بالحديقه
مامو شي ابوبه هنا
اي
ريناد
موجوده جوه شكو
تعال يابه تعال حتى من اكولكم تصدگون
ها ياسر
اي
شبي ولك
باوع طيته الجهاز وطبيت للمطبخ لامي سلمت ريناد جانت دتسوي كيك باوعتلي ابتسمت تقربت تبوسني شافت وجهي مكلوب وكفت بلعت ريك
شونج
زينه شكو خليت ايدي على كلبي اكو احد بي شي -- جنت حاسه انه ياسر بي شي
جريت نفس ابويه وين
ام فاروق- بالهول ديتفرج اخبار
اياد- تعاي يوم تعاي ريناد تقرب فاروق صاح هاي شوكت وبيده التلفون
اقره وشوف وجهه كام يگلب الوان كال
اني هذا ميصرفلي كعد يم ريناد
فاروق- باعي ريناد اليشرب كلشي يطلع منه نسوان ومكسرات مدام مديكدر يترك ماله چاره وصل للموت ومتعظ
ريناد- بله مااحس دموعي نزلت طاني التلفون المنضر مقرف كاعد على مثل الستول ومنا بنيه بصفه لبسها يلعب نفس ومنا هم بنيه وويا كم ولد والبطاله بالنص وعيونه مبين سكران بقيت اباوع بالصوره وهمه يحجون. احس دخلت بالصوره غيره وخوف من فقدانه تعلقت بي رغم بس كم كلمه بيننا. بس هالشخص اول واحد دگ كلبي اله ذبيت التفون عالميز وكفت مدااتحمل حجيهم بعد
فاروق- وين ريناد
اريد انام جاوبت مخنوكه كوه طلع الصوت
زين يعني وهسه شون
اللي تشوفو صح سوو اني واثقه بيكم
فاروق- جريت نفس الله يكملج بعقلج الحمد لله روحي ارتاحي بابا روحي كالها ابويه بتعب طبيت دره دتنزل من فوك بس سالتني شبيج نصيت ابجي دخلت للغرفه دخلت ورايه وسدت الباب شكو
ماكو شي حضنتني لتبجين صيري قويه محد يستاهل تنزل دمعه منج باعيني
ها
انتي قويه حتنسي هاي دنيا يومين تبجلتهين بيها تنسي ارامل دينسون رياجيلهم بس قوي كلبج لتضلين هشه
اي هزيت راسي مبينه تعرف كلشي من ايناس
اني وياج شتريدين موجوده تردين نطلع
لالا اريد ارتاح
عفيه ريناد لتبجين والقران ميستاهلج الله كالها بالقران الطيبون للطيبات
اي صح
الله ميرضاها عليج ياخدج واحد تعبان مثله
اي بس اني
ادري حبيتي بس حبيبتي لو صايره القسمه يجي يوم تكرهي وتكرهين روحج لان حبيتي خلي اختيارج موفق انتي وجمالج شهادتج وتربيتج واخوتج احسن واحد يتمنى منج نضره انت قويه رنود
اي اي حضنتها جنت محتاجه لقوه تنطيني مو نضره ضعف من اخوتي وامي وابويه حسيت روحي قويت بس اكو كسره بكلبي وفرحه ممكتمله جنت متامله اشوفه بهاليومين بالعقد لحد هسه ببالي كلماته ايد لو كطن ولزمه ايده واحساسي معقوله كلها.راحت جتي لحضات كلت واذا ميشرب اقبل بي وارجع اتذكر كلام فاروق اليشرب كلشي يطلع منه جريت نفس وطلعت حضل حابسه روحي راح امثل الراحه-----
اياد- داومت بالدائره مشفت اليوم لا ام مهدي لانور بس مهدي جان يفتر بالدائره بالي ضل يمها يجوز لان وكفتلها الله وكفلي باختي رديت خبر لياسر كام يصيح ويعيط سديته بوجهه مريت لبيتهم طلعلي ابوه طيته 3اوراق كتله عمي هاي ياسر يطلبني خليت ببالي كعدتنا هناك بتركيا السكن هاي اجارها ولا ريد فضله
بقيت لل3وحدي بالشغل الولد طلعو واني عدي كومه تدقيق صار سبوع ماجل الشغل فرغت الدائره بقه بس الحارس ابو مهدي. واني اكمل وبالي يمها على غفله سمعت صياح ابو مهدي وكفت ونزلت راسن جان الطابق السفلي الهم بي غرفتين فارغه ماخذيها همه بقيت عالدرج اسمع خايف عليها سمعت ابو مهدي
يعننني شووون فهميننني ليش ترفضه ابن عمها رايدها من الصغر ليش ترفض والله العضيم منا الها شهر اذبحعا واخلص منها
لزمت التفون اتصلت بيها ردت تبجي
انتي وين
اني بالحمام استاذ انهزمت من ابويه مااعرف شسوي
اهداي جريت نفس اهداي ميخالف غمضت عيني الله يستر على ولايانه. صعدت بمكتبي مسطور هالبنيه شون حساعدها كملت كم شغله وطلعت للبيت مخنوك جنت
ايناس- حبيبي شبيك
مبيه شي جريت نفس اريد انام تعبان
بقيت اباوعله متغير هواي
مامو شي ارنوبه باوعتني بقلق يمكن هلكد مبين عليه خليت المخده على وجهي ونمت
لازم اعرف شبي طيح حضي صار فتره عبالك اني زوج وماعرفه اكيد اكو شي بالشغل لو مطلوب فلوس وهذا مروان اكيد ماخذ منه فلوس وما رادها بقيت اتصفن تذكرت مرت ابن عمي للمغرب طلع وراح بيت اهله مرحت وياه نالي خلك من دخلت بالرابع ليهسه بس اتجطل
-----
يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-08-19, 10:46 PM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#على_قيد_الموت
بقلم مريم السعدي
٣٨______٤٠


#الأخيررررررااااات

#على_قيد_الموت
38
مريم السعدي
وغدا اخر حلقه
ياسر- صرت اعصاب حيضل واكفلي عالدكه صرتراعصاب خابرت تعاركت وياه سده بوجهي بسيطه اياد بسيطه بيومها تاذيت كلش خسرت اغلى وابرا شي الله اليعلم شكالولها عني واذا مشربت لا اول ولا اخر. احد شارب خل اخذها واذا شربت بعد شيسوون خلي يسوون وره سبوعين رجعت لبغداد. اول مرجعت طلعت للجامعه مالتها لازم احاجيها ---
ريناد- كضيت فتره كلش تعبانه مريضه وكآبه جان حلم حلو وكعدت منه دره قوتني متركتني ويايه ويايه تنطيني قوه ونصايح رجعت اقوى من قبل اي رجال ميملي عيني غير ابويه واخوتي رجعت لدراستي الاحبها وهاي اني داداوم صار 4ايام واليوم احس احساس غريب دكه كلبي مختلفه كمت اشوف الاصوات تتشابه عليه والوجوه كلها هو. ارمش مرتين لحد ما صورته تختفي كدامي وكفت ارتب المحاضرات صوت ورايه صاح بعصبيه وهدوء ممزوجه
ريناد
التفتت فازه هو لو هم دااتخيل لا هوو باوعت بعينه صاير نار باوعتله كمت اتلفت لا كرايبي يشوفني شلت الغراض ومشيت سريع مشه ورايه.
اوكفي شبيج هاي شبيج راح آكلللج ربناااد
وصلت لحايط انتهت جامعتنا هذا الكراج فارغ كم طالب دياخذ سيارته الطابگها بالكراج
بعد طبي بالحايط
شتريد همست بدون مااندار
تنهدت اخوج اقتله واخلص منه
اخويه معليه حسيت مثل الدوامه دارني بقسوه خزرني
لعد منو العليه
هالشي راجع الي اني الموافقت باوعتله بشموخ اخذت من قوه دره
مممم جيد خوش مقسين گلبج
محد قساني
ريناد ذيج سيارتي امشي نتفاهم
مااصعد وي غربه
منو غريب لج اننني اشرت على روحي
نصيت. راسي
شكالولج عني
مكالو شي رفعت راسي دمعت عيني شفت بعيني حسيت حرني من ايدي قوي واني مثل الهيكل الفارغ امشي وراه دون مقاومه صعدني بالسياره وسد الباب باوعلي بغضب افتر وكعد بصفي
سكتت اتنفس بسرعه طلعت جكاره ادخن باوعتلها بغضب متباوعلي
اريد اروح همست بتعب من ون ماباوعله
واذا مشربت يعني كفرت
مرديت نصيت راسي
واذذذا مشربت صحت كمت اضرب بالستيرن احجي لتضلين بهذا البروود
بقيت جامده بلعت ريك
ريناد
باوعتله خزرته سكت نصه راسه فشل دار وجهه على الصفحه الثانيه شمر الجكاره رجه راسه عالتجوه رجع باوعلي بعدني بنضرتي
ديري عيونج مااتحمل
درت وجهي نزلت دموعي بدون مااكلف روحي
والله ماسويها بعد اوكفي ويايه دافعي عن حبج
رجعت باوعتله خوش بنات محاوطاتك
صفنت عليها مستغرب يابنات مكايس بنيه هاي منو ضاحك عليج
هه طلعت الموبايل كلبت بالصور طيتهيا بقه صافن بغضب
منيلج هاااي
وصلتني
والله العضيم مالي دخل بيهم هيج كعده وكاعديها اني شربت صح بس مالي غرض بيهم
هزيت راسي دايره وجهي عنه
مووو وييياج صحت
التفتت برطمت باوعتله هاهي ياسر كلشي انتهى اخوتي مينطوني لواحد يشرب
لتبجين لا احرك الدنياا اليييوم وهذا اخوج اذا مطيحت حضه ---
اخويه معليه اني القررت عافوني براحتي
بلعت ريك وانتي تكدرين تعوفيني عادي
اني موعلاقه وياك وحب مجرد خطوبه ومصارت
ليش الا علاقه يله يصير حب اني حبيتج من اول مشفتج بباب بيتكم واني اتعارك وي اياد دخلتي ولا چن الواكف اخوج ابد ملتفتي كلت مستحيل اكمل حياتي الا وياها
سكتت نصيت
يعني عادي جريت نفس ريناد نزلي
بقيت ساكته بلعت ريك داشيل بالغراض صاح
نزلي عااد

نازله همست ابجي اخذت الغراض چلب سواري بخيوط التجوه جريته بعصبيه انكطع تركته مو ذهب يطبه طوب اني كلبي انشلع وتركته. سديت الباب امشي وابچي وكفت عالشارع منصيه انتضر ابن عمتي امسح بدموعي ومااعرف منين تنزل فات من يمي بسيارته باوعلي بغضب دار وجهه يشرب الجكاره عبالك عطشان بقيت اباوع حسيتها اخر نضره واخر حق الي هورن ابن عمتي فززني صعدت بالسياره طلع ووكفنا بالازدحام صار بصفنا التفت باوعلي باوعتله ونصيت هلكد عيونه بيها عتب خلاني احس الشرب شي عادي بس لا ديننا لا مجتمعنا لا صحيا زين عليه هاهي ريناد اعتبري موصل للجامعه انسي كلشي -----
اياد- بقيت اداوم ونور مالها صوت شغلت تفكيري بتعب ليل ونعار افكر واحرك بروحي ليش هلكد اهتميت يمكن لان بريئه سالت عنها كالو راحو للكوت كم يوم وجايين حسيت بخوف عليها حاولت اتصل بيها. مغلق هالبنيه بس لا انكتلت خلاص كمت اختنك من سوال ايناس حبيبي شبيك بس صافن وتعال دور عذر كمت دائما اروح لاهلي واخيرا نزل زياد بعد شهر التحاق تطوعي بالجيش كيفنا بنزلته بينما ما ارتاح واكل كال
يله نطلع تره واصله لمحمد
اشر على ركبته امشي اني هم مخنوك والله
طلعنا وببالي انه زياد افضل واحد اكوله اشوف شيكول كعد روحه طافره
شبيك زياد ليش هيج ضايج وين التصنيف والضحكه الحلوه
لعبت نفسي مسحت القمجي مال نركيله ونطيتهيا
جريت نفس وذبيته احجيلي صار هواي محاجي
باوعت عالشط وكلت بتعب كلشي ماكو
دلال شخبارها
مثل الابره ونغزني احس روحي اختنكت مدااكدر بلياها بقيت ساكت اباوع عالشط
چننا كبرنا عالسوالف ياخويه لا انت الدترتاحلي ولااني الدااكدر احجي
باوعتله فركت وجهي وكعدت عدل ًابتسمت بتعب. ماكو شي تفاركنا
يعني بعد مخابرتك وره متعاركت وياها
جريت نفس خابرت وضلت تعتب ساعه
----
الو
الو زياد
ها دلال محتاجه شي
زياد يومي ناقصك
جريت نفس التهي بشغلج دلال
اني من اول اتفقت وياك شغلي ماعوفه هيج تتركني بعد متعلقت بيك
هه لعد اني الممتعلق بس كافي بعد وصلت حد اتخيلج يمي
زياد احتويتني لتتركني هيج
دلال اريد اتزوج كافي حرام
ليش اني شمسويه وياك قابل
اني دااتخيلج دتفهمين
سكتت زياد اني اسفه
اني الاسف
ليش
توقعتج حتضحين علمودي بس الضاهر مااسوه
زين خلينا اصدقاء
كافي عاااد تعرفين البينا مو صداقه عطت بله ماحس
هاي شبيك زياد همست تغيرت
تربايه ايدج. روحي دلال انتي متفيديني
ليش هيج
اي شنو ليش هيج متصلحين تكونين زوجه الي
مع الاسف مجنت اتوقع عدك احيازيه الرياجيل انه نسوانهم تشتغل -- قاطعني
اي هو اني غشيتج زين اني كذبت عليج يله روحي وبعد لتخابرين
زياد
خررررب زياد هم من ساعه السوده الشفتج بيها
سكتت وسكتت بس نفسنا المظطرب
دلال الله يخليج روحي الله يوفقج بحياتج
مع السلامه
سكتت سدته وچن داست على كلبي لتروحين اني بس دااستفزج حتى تكوليلي لتعوفني اعوف كلشي علمودك بس مسمعتها مسمعتهااااا من ذاك الوكت تركتها وصار شهرين بس اشوفها تنزل شغلات عن الفقدان والاشتياق حتى تعليقك لايك ماانطيها
اياد- مرتاح
لااا نترت بعصبيه
هاي شبيك زياد انت رجال
ادري بس مو حجاره يعني المره الوحيده الحبيتها بحياتي تضحيه مضححت
هذا حلمها زياد
وهي حلللمي اياد حلمي جريت النفس شمرت القمجي عليه لزمت راسي باوعت عالشط تدري اياد اني غلطت من حاجيتها بالتلفون جان مفروض من اول مره تكولي مستحيل اترك عملي اني اتركها خلص مو اكعد احببها بيه واوكعها بحبي وتالي اني الاكلتها ووكعت وهي تروح وتجي للشغل تدري اني تطوعت علمود بس اخلصمن تفكيري بيها
تره محملها اكثر من طاقتها
باوعتله بعصبيه مو الرجله بالنار مو مثل الرجله بالمي يابه
مو قصدي متستاهل لا شبيها بس قصدي واذا مشتغلت شنو يعني
اياد انت شدتخرط تدري من اطب للمعمل ذاك واكف بصفها وهذا فوك راسها وذاك وراها وين اتحمل نصصص الزلللم وين اكدر اتحمل حكضي خياتي كلها عررركاتتت انت تكدر ارنوبه تشتغل
لا همست اباوعله محروك حرك
خلص الصم لعدد جريت نفس باوعتله انت شبلاك خو ممتعارك وي ايناس
لا
لعد
ماكو شي عادي
والله النسوان والله العضيم بس قههر
هه باوع والله مو اله هيج قهرهن اكو لاهلهن هم
شنو قصدك ريناد
لا عمي اسم الله اختي دره الحمد لله بست ايدي وجه وگفه
لعد شنو عكدت حاجبي اكو بحلكك حجي
هيج اكو موضف يمنا البارحه ديحجيلي هو موضف مو بدائرتنا
ايي
يكول بت الحارس مالتهم محافضات بعدها صغيره بت ال17
تالي
ايي يكول موضف ثاني ضاحك عليها وماخذها
شنو ماخذها
بابا ماخذها. ماحذها مقشمرها وجابرها وبعد مكدرتله
عزه بعينها لامه
والله العضيم وصايرتلك بالدفرات
تالي اهلها درو
لا بعد والنوب ابوها محافضات هذا صديقي عرف وجتي تتوسل بي الموضف الطاكها طافر لجوء حتى اهله مديلكوهم وين يكول صاحبي كلبت الدنيا عليه ملكيته
تالي
شتالي البنيه كلما تشوفه تتوسل بيه تكوله يذبحوني اهلي
عزه السالفه تخوف
لا الحلو ابن عمها يريدها وابوها يتعارك وي امها يكولها ليش بنتج ترفض
عززه يبوو مصيبه
اي جريت نفس ويكول منعرف شنو حلها وخطيه يكول اريد اساعدها ومدااعرف شون
لا بربك كسره كلبي والله. تدري شنو حلها
شنو تقربت بعدما كنت منتجي
حلها صاحبك اليريد يساعدها يخبطها ويعقد عليها فتره شهرين ويطلكها لو يتزوجها بعد خطيه هم قشمرها وهي طفله يكسب بيها اجر
لك بابا الولد متزوج
اي لعد بس يعقد عليها فتره شهر ويطلكها
واهلها ميكولون ليش طلكتها
هااا احسن حل عساس يتعرض لحادث وره الزواج ويفقد رجوليته وبذاك الوكت يتطلك بطلاك لاذنب بيها اله ولا الها
اييي
اي فتره شهر ويطلكها ويفضها ولا اهله يدرون ولا ابد
زين مراح يكولون وين اهل الولدهاي
لك بابا ذوله فقره. وعلى كد حالهم حيجون يدققون موضف جاي عليها مصدكين مجذبين
هاا فكيت عيني برد كلبي لكيت حل باوعتله صافن عليه
شبيك
هسه اكوله
المن
لصاحبي
دسكت عمي تورط روحك اكعد واسكت واطلع منها
ها هيج تشوف زين لعد ببالي استحاله اتركها تتدمر البنيه --------
يتبع

#على_قيد_الموت
39

اياد- بقه تفكيري يمها رجعت للبيت ايناس سالتني وين رحت تاخرت من غير من جنت بالكوفي سبع مرات خابرت قفلت الجهاز يله كدرت اسولف وي زياد
ها نوسه موجود وي زياد رحت
ليش مرديت لعد عكدت حاجبي حالتك غريبه
شبيه خببببل
اياد تره تعبانه مدري شبيها
ليش سلامتج صدك انخمط گلبي
والله مااعرف لتروح باچر للدوام خاف اتخربط
شدتحسين
تعبانه كلش،
اوك هاهي ماداوم تقربت حضنتها حبيبي شبيج فدوه لتخوفيني
والله مبيه شي اخذت ايده خليتها على بطني اريد احس باحساس اهتمامه غمضت شوي تعبانه
سلامتج عمري ابتسمت دتتحرك الملعونه
اي بليل تزيد الحركه
هاي من تكبر لباب البيت ماطلعها باوعت بعين ايناس حگوم كلش اخاف عليها وحتى وياج متطلع الا ويايه
ههههه ادري شنو اميره ديانا
اكثر بعد بنت اياد وارنوبه
ههه انشاء الله تلمست خده صار فتره بعيد عني
حبيبي ذاك اليوم كضينا اسبوع ممداوم بتركيا مكابلج وگاعد اي بعد هذا
حبيبي مكابلني بس اشرت على راسه بالك مو يمي
لا يمج متوهمه انتي بيج هوس مال شك
نصيت راسي يمكن غمرت راسي بحضنه تعبت من تفكيري. غفينا كعدت الصبح ملكيته يمي تلفتت تخبلت صدك جذب مو مال ماداوم اكيد اكو شي جنت شاكه هسه تاكدت مديكدر يعوفني علمود الشغل
اياد- كعدت شفتها نايمه براحه مبيها شي طلعت افوت الحمام شافتني امها
يمه ب8ونص شوكت تروح
خاله ارنوبه كالت تعبانه خفت اداوم
ههه روح يمه داوم اني موجوده يمها واي شي اخابرك انشاء الله وعود تعال من وكت
خوش لبست بهدوء وطلعت رحت للدوام صارت بوجهي ام مهدي عيونها وارمه بقيت صافن سلمت عليها باوعتلي ردت ونصت راسها استغفر الله طيح الله حضك مروان. كعدت عالمكتبدايدي متاخذ شغل وعملي تنقيب يرادله تركيز فكرت بيها هواي توصلت لحلول نادخل روحي بيها توصلت لحل انطيها فد مبلغ مرتب تروح بي للدكتوره تسوي چاره الها ولا ادخل روحي ولا ابد. بقيت لنهايه الدوام كملت شغلي وضليت كاعد طلعو الموضفين بقيت بممر الدائره فاتت من يمي ام مهدي ايدي بجيبي مااعرف شكولها
ام مهدي
نعم استاذ تفضل
نور وينها
هااا
نوربنتج وين ضليت صافن شيوو بالبنيه بس لا دزوها للكوت
بنتي نايمه مريضه
نصت راسه
ام مهدي تعاي بس احاجيج ابو مهدي وين
طلع مشه للكوتهو ومهدي
زين اكدر احاجيج
تفضل استاذ
جانت تباوعني خايفه وحايره حست اعرف شي عن نور مشيت للمكتب وجتي ورايه
كعدي ام مهدي
اي استاذ
كعدت كدامي تفرك باصبيعها بتوتر وقلق منصيه راسها
ام مهدي مروان شعده وي نور--- رفعت راسها فكت عينها
وكفت بعصبيه انت شون عرفت ---مروان واحد نذل وبس خل اوصلله اشرب من دمه
تفضلي ام مهدي باوعت من الجام عالبره مال مكتب خاف احد يجي رجعت باوعتلها كامت ترجف كالت انت شمدريك
ام مهدي اني حسيت مالج دخل شون عرفت ابوها شناوي يسوي
استاذ ابوها مهدور دمه بالكوت لان اخو قاتل ولد جيرانهم بالغلط الاخ انهزم للسماوه واحنا جينا لبغداد اخذت جهالي وانهزمت وياه كام كل فتره بالختله يروح لامه ويرجع وج الفجر محد يشوفه
اي فركت ايدي بوجهي رجعت باوعتلها تالي
تالي اخوه القاتل عده ولد بالسماوه ويريد نور وابو مهدي يكول انطيها اله ميدري بالسالفه شنو واني خايفه عليها اول البارحه رادت تموت بيدي والليل كله تون من الضرب الضربته الها تصدك ذبيت عليها نفط من كالتلي جبرني وحلفت يله هديت روحي
بقيت صافن بتعب غمضت عيني تحسبت بقت تباوعلي
استاذ اذا تكدر تساعدني الله يخليك سويها لا الله بس اوصلي لمروان
صار شهر ادور ماالگاه مخليت احد مسالته جريت نفس ام مهدي بنتج ضحيه ترهً
نصيت راسي اني صوجي اكول الدائره فارغه من يطلعون هي تنضف مجنت اعرف يبقى علمودها الغدار الچلب الله يطلعها بعرضه
بقيت ساكت صافن عليها محروك دمها خطيه جريت نفس باعي مدام الاب مموجود وديها دكتوره
شكوللها صخام وجهي
كوليلها اعتداء وتسوي ترقيع الها --- لطمت على وجهه نصيت راسي كامت تبجي
ام مهدي وكت ماعدنا ومو وكت لطم وبچي مدام ابوها موموجود نستغل فرصه هسه اروح اسحبلج من البنك فلوس وانطيج روحيلها اي دكتوره تسوي عمليه تره متطول سالت عليها البارحه والله
استاذ اخاف من الفضيحه انت شدتحجي
لج بابا محد يعرف والفوس تسكت الاودام
ماشي استاذ رحمه الله والديك
تحجي وتبجي دمرت اعصابي طلعت من الشغل سحبت من الصراف الالي رجعت نطيتها 2000دولار هاي خليها جوه ايدج واي شي خابريني زين
صار استاذ ورحمه الله والديك وعساها بميزانك
الله يستر عليها وعلينا طلعت نوعا ما مرتاح وصلت للبيت بس ضل راسي يفتر شنو ممكن سوت هسه بعد كم يوم طلعت ام دره وام ايناس للحج بقيت تلفوني يم ام مهدي اي شي تتصل بيه وصلت للبيت ايناس اول مطبيت باوعتلي ودارت وجهه زعلانه حبيبي
اولا كذبت باوعت لامها شوفي خاله مو كتلج
يمه اني كتله
باوعتله لتدخل احد بيننا همستي
صار
تتغده
لا مااشتهي
ليش عكدت حاجبي تعبان حبيبي
اوك براحتك طلعت من الغرفه عفته يرتاح بس راسي ميت فكره وفكره ضليت اكلب بالتلفون مالتي عالبرامج لكيت فد شي بسوق بلي كاتب تسجيل مكالمات صفنت شكل البرنامج سهمين وبس لامكتوب تسجيل لا ابد ومن تدخل عليه يطلب شفره ضحكت فتت للغرفه بهدوء شفته يشخر اخذت الجهاز على كيفي نزلت البرنامج بي وبلشت تسجيل مكالمات وخليت الكود وطلعت اكيد مراح ينتبه ميت برنامج بتلفونه واذا انتبه ودخل يطلب رمز وميكدر يمسحه للبرنامج اذا مو الرمز رجعت الفون بمكانه وطلعت خابرت دره سولفت وياها كالت ريناد رجعت انتكست مريضه كلش انقهرت. كعد العصر اياد كتله نروح بيتكم كيف خابر زياد كال يله كومي زياد نازل رحنا الهم شوي وطلع. زياد بعد مجاي من شغله وهو طلع
اياد- اتصلت ام مهدي
الو وين صرتي مو بالي وده وجاب
والله استاذ فريت 5دكتورات محد قبلت تسوي
تحجي وتبجي
افتر راسي ميخالف ام مهدي
نشوف وين توصل ضلي دوري هي شونها
اي يطبها طوب عساها ما ماتت
سكتت غمضت عيني راحت المره وسديت الخط رجعت للبيت راسي حيطك ايناس بس تراقب فاروق جان طالع بعده مراجع من شغله ريناد مالها خلك وامي وابويه على حالهم اني ضاقت بيه الدنيا هالطفله هيج يناكل حقها كاعد واستغفر ربي وصلت رساله من نور
استاذ فدوه لتعوفني محد وگف ويايه غيرك مااعرف شصار بيه. وجف جسمي حسيتها غركانه مسحت الرساله وطلعت بره
ايناس - اياد شبيك كلسا طالع طاب
مامو شي ماكووو شي
بقيت صافنه نتر بيه جريت نفس لعبت روحي
اياد- خابرتها الو نور
الوو
شبيج. تبجين
امي مو تتني
لتخافين جريت نفس ماعوفج الا اسويلج العمليه
الله يخليك لتعوفني
ماعوفج
ماكو وحده تقبل تسويها اني حموت روحي
اششش كافي لتحجين هيج لو اعرف اجي وياكم لازم نلگه جاره ولتخافين ماتركج
سكتت
روحي ارتاحي
مع السلامه
الله وياج ديري بالج عروحج راحت وكلبي انعصر نختني البنيه ومااكدر اتركها بيد الموت تذكرت كلام زياد تذكرت شكلها وعيونها تخبل طولها وجسمها استغفر الله بني ادم اني ويييين ودائما الشيطان ياخذ حصته رجعت للبيت صارت ب10طب زياد تسالمت وياه باوعت لايناس حسيت روحي هلكان تعب اشرتلها يله نروح
يله وكفت لبست وطلعنا كلشي محجيت الطريق كله وهو هم صافن وكلشي مااكل. بس يدخن وصلنا للبيت رجعت غراضي نزع ونام
شبيك
يابه شبيييه
يله يله لتصير عصبي
مو عصبي جريت نفس غطيت وجهي بالمخده انام بس مكدرت بس اتكلب هي بصفي حضنتني من وره التفتت عليها حضنتها ماريد تزعل عليه
ايناس اني كاعده بس ممثله النوم انتضر يغفى وافتح جهازه حموت واعرف شبي مابي بس مغفه بقه يتلمس وجهي وشعري لحد مااني غفيت وهم كعدت ملكيته حيخبلني.
اياد- اليوم شغلنا مو بالدائره مالتنا غير دائره كملت شغلي ورجعت لدائرتنا ابو مهدي بالباب سلمت وفتت كعدت اكمل شغلي ببطيء متعمد طلع الكل بقيت وحدي سمعت ابو مهدي يحاجي ام مهدي الدائره من فارغه تصير صدى
الخميس اخذها واطلع للسماوه
بنتك مموافقه فدوه غير رايك
مو كيفها تالي وكت انتضر موافقه الخانم
اياد- ضلت تتوسل بي الام ابنها كام يصيح عليها نور مالها صوت
ابو مهدي- اني حاخذ مهدي واطلع شغل لليل ارجع الكاها مقتنعه ترحين تجهزيه الضروريات لا بالله الكريم اجرم ببنتج
اياد- سمعته طلع من الباب الخارجيه الثانيه وقفل رجعت صعدت لزمت التلفون اتصل بنور يدك يدك محد يرد تخبلت وينها هاي سمعت صيحه امها نووووووور كمزت من مكاني نزلتلهم

#على_قيد_الموت
40والاخير
مريم السعدي
ركضت جوه نزلت صحت ام مهدي متسمع بس تصيح ام مهددددي صحت بعلو حسي طبيت ركض اول مره اطب للغرف الجوه شنووينهن رجعت عاطت نووور على صوتها ركضت لكيت حمام طبيت نور غركانه بدمها الحمام كله دم المنضر مرعب وكفت بلعت ريك اريد افكر عقل مضل براسي بحضن امها تقربت كم خطوه اباوع ايدها تجري دم ومن زندها ومن يم كتفها البنيه ميته اكيد شلتها باه مااحس واركض اصعد فوك مفكرت راح ابتلي او ماابتلي خليتها بالسياره وعدل للمستشفى وصلت نزلتها ركض هسه يله انتبهت اني وحدي ام مهدي مو ويايه طببتها للمستشفى اخذوها مني ركض عالطواريء كعدت حيل مبقالي دك تلفوني امها تبجي وتحجي حيل مابيه ارد كل الگلته ام مهدي لتخافين اني اعقد عليها واسترها بلعت ريك غمضت عيني اني راح اتزوجها اني مداافهم شي اني بالمستشفى الفلاني بالطواريء سديته كلشي ممفهوم منها بس تبجي وتصيح اريد احد يطلع من الطواريء يكولي تلحكولها ماكو طلع دكتور صاح ركض محتاجين وكفت وين منين اجيبه روح لمصرف الدم صاح بعلو صوته لببببيب اجه ولد ركض بيده بطلين دم ونفس الوكت دفعني كال روح اتبرع ذاك مصرف الدم. مثل المتيه رحت وطبيت تبرعت وطلعت طوني ورقه عيني كامت تغوش طلعت امها كدامي صارت باوعتلها ويننها
كالت مادري ماكو مخلوني افوت
طلع الدكتور مدمه باوعتله دكتور
راحت البنيه مكططططعه مكطعه
شنوو شنو ماتت شنو شكلت
مثل مسمعت وحتتعرضون للتحقيق ولازم تتشرح هاي مقتوله كعدت فحطت روحي اريد اجر التفس مااكدر هيج الفقير مديوس عليه حسبي الله عليييك كمت اصيح امها وكعت تراكضولها شالوها خليت ايدي على راسي ربي صبرها دخيلك فضيحه هاي فضيحه حسيتها وحده من اهلي بنتي او اختي اباوع هدومي كلها دم قميصي الابيض مصبوغ اجه ضابط ووياه واحد بيده عرايض اشر عليه الدكتور اجه كعد بصفي. اني بس فاتح عيني بعدني بغير عالم اكول هسه يطلع يكولي لا لحكولها باوعلي الضابط كال
العفو انت شتصير من البنيه
بلعت ريك التفتت فركت وجهي اني موضف بالدائره اللي ابوها حارس بيها
يعني متعرفها
اعرفها تشتغل بالبدائره
البنيه متعرضه للقتل لو شنو
اباوع البصفه يكتب كل كلمه تطلع مني بالكوه
لاهي انتحرت يمكن اني كل الشفته صاحت امها وطبيت نقذتها بجيت وجهه البريء صاربوجهي استاذ لتعوفني وتوسلها بيه
البنيه مقطوع وريد ركبتها واورده ايدها وزندها
هزيت راسي ابجي اباوع دمها بيدي خله ايده على كتفي
لازم تتعرض للتشريح
اني معليه خل تصحى امها تفهمكم كلشي
ماشي مقصرت بس اذا ممكن توقيعك
وقعت تلفوني مسكت ايناس حركت الخط حرك وكفت كوه طلعت اباوع لروحي شون حروح لاهلي هيج جاكيتي بي سحاب اخذته من السياره رجعت للمستشفى دخلت التواليات تذكرت اول مره ذبت عليه ايناس الكابتشينو تمنيت الحياه نفس ذيج السهوله هالمره دم طفله بريئه راحت لربها النوبه تروح للنار نزعت قميصي غسلت الدم وابجي الله يساعد اهلها لبست الجاكيت وسحبتها وطلعت دكت ايناس
الو احم
انت وييين
بالطريق جريت نفس مخنوك
ليش تاخرت
ايناس رحتلج فدوه مو هسه
شوكت تجي
داكولج بالطريق حيل للحجي مبيه سديته شمرت الجهاز شفت نفسي قريب على اهلي ردت اشوف امي اريد ارتاح وحتى ريناد اشتاقيتلها. بدون ماحس طبكت سيارتي بطرمتنا طبيت شفت امي دتلكط خضر همست يووم فزت
شبيك يمه شكو شصاير شبيه وجهك
مابيه شي تعبان
ليش يمه مرتك بيها شي
لالا نصيت راسي وكفت امي غلسلت ايدها ومسحت بهدومها تقربت مني
اياد ماما بيك شي حبيبي
تعبان يمه غمضت عيني ابجي
تعال يمه سوده عليه تعال
اخذتني للغرفه وسدت الباب كعدت عالجربايه وخلت راسها بحضني حسيت روحي مثل الطفل شتكوله اسوي ضلت تمسد على راسي وتحجيلي بعدوء
ماما هسه تكبر واشوف بنتك تركض بالبيت كدامك وتصيح من تطب من شغلك اجه بابا اجه بابا تركض تجيبلك شحاطتك وتكع. بحضنك تتسابق وي ارنوبتك على حضنك ليش مهموم يمه منو وياك حبيبي
مابيه شي شهكت الدنيا وصخه حيل طبت ريناد
ماما وين الجداحه مال الطباخ شفت اياد يبجي اياد شبيك
اياد- شفتها مااعرف ليش جنت محتاج اشوفها تقربت مني كعدت على ركبها دمعت عينها مجرد شافت دمعتي اباوعلها مو حقي اخاف عليها هيج بقيت اباوع بعينها تقربت حضنتني ليش تبجي حبيبي ماما شبي يودي
مبي شي يمه اخوج سبع بس هو شوي صاير ضغط عليه
خويه حبيبي محتاج شي عيوني الك
جج غمضت عيني تلفوني يدك اخذته مني امي اشرت لريناد طلعي وطفي الضوه طلعت ريناد وطفت الضوه تمسح بدموعها تباوعلي وترجه تلتفت ردت امي على ايناس
الو ها نوسه حبيبتي اياد يمنا شوي تعبان ووابوه احتاجه بسالفه لا تلفونه يمي عافه ابوه محتاجه بشغله الله وياج يمه هله حبيبتي
اياد- غمضت عيني حسيت على رجلها تنحل كل الامور غمضت اريد انسى منضر الدم الشفته اليوم امي مسالتني شبيك عافتني براحتي هذا الجنت احتاجه الهدووووء نمت حسيت غطتني وبقت تقره على راسي حسيت وره شوي صوت فاروق يمي
اياد اياد
ها احمم راسي حيطك
شبيك خويه
مابيه شي
دره كالت مرحت لبيت مرتك متعارك
ججج وكفت مااكدر اوكف ادوخ
الله الله لك شبيييك لتخبلننني
مابيه شي لتصيح اني تفز
هاي شنو متبرع دم
لا
شنو لا هاي اللزكه والختم زوج اني
عوفنيييي دفعته مالي خلك اسءله من احد
شبيك اياد تره رجفتني
مبيه شيييي اهووووو اخذت فوني وطلعت لبيت عمي اول مطبيت ايناس تخوصرت اشرتلها حس مااسمع تعبان اريد انام
اياددد شبيك انت حتخبلني
مابيه شي اريد انام لو اطلع احجز انام بفندق ،
لا حسكت برطمت. ابجي عافني وفات للغرفه كعدت بالمطبخ ابجي انهااريت امي تكسر عليه ماما الرجال عده شغل مو نفس تفكيرج يمه وضيفته صعبه واني مدااكدر اسكت كمت سبحت وطلعت حسيت دوخه قست السكر صاعد استغفر الله لازم اهدي روحي ركضت اخذت حبوب رخيت جسمي تذكرت التلفون هسه اكيد غفه طبيت شفته نايم بتعب اخذت التلفون على كيفي وطلعت طبيت للصاله وقفلت الباب فتحت اللبرنامج اول تسجيل طلعلي فتحته ارجف من صدك صوت بجي وحجي منفهوم وراها صوت اياد ام مهدي اني اعقد عليها اني اريدها اتزوجها لتخافين بلعت ريك لالا اني دااحلم فتحت الثاني بنيه صوتها ناعم تتوسل لتعوفني وهو يكولها لتخافين ماعوفج حتى لو اجي وياج اسوي العمليه وكف كلبي صعد الدم لراسي وكفت اريد اطلع من الغرفه دخت انسندت بالباب فتحت القفل دره وجهي على باب غرفتي شفته توه طلع ديسد الباب وجهه مال نوم فرك عينه باوعلي عكد حاجبه شبيج
همست كذاب
شنو
صحت بعلو صوتي كذذذاب
شبيج نوسه لزمت راسي شبيج تصيحين
ليييش تخونني ليييش صحت بعلو صوتي شبيه اني
ششش مخاينج لزمت وجهه طلعت امها شكو يمه شبيكم
خاله سكتيها لا اطلع قهر ي بيها خبلتني
خببببلتك شمرت تلفونه عليمن تريد تعقد علللليمممن
بلعت ريك شفتها خلت ايدها على بطنها. ولزمت راسها
كافي ايناس كافي والله ماعدي شي مفاهمه شي انتي والقران تقربت احضنها
شبيه شناقصنيييي فهمني
والقران ماعدي شي كمت ارجف اباوع عليها دتوكع وترد تسند نفسها تصيح فقدت تصيح اططططلع بررره من بيتي اطلع ماريد اشوف وجهك
ايناس فدوه بس اسمعيني
ام ايناس- لج يمه حتموتيها لروحج على بختح يمه على بختج روح اياد روح حبيبي بس خل تهدا وفهمها لج ماما انتي حامل ومريضه
عوفففيني يوم اني صوجي صدكتك انييي صوجي اليبدي بالحيله يخلص حياته كلها حيل
اياد- ايناس حبيبي الله يخليج خاله عفيه هديها حموت والله العضيم حموت
ايناس- ااااطلععع من بيتي
اياد- والله حروح والقران بس اهداي والله ماعدي شي رجعت اخابر زيادكدامها يدري كلشي التلفون مديشتغل حضنتها حبيبتي الله يخليج على كيف دفعتني ووكعت بالكع امها صيحت روح ايادد اني اهذيها روح
طلعت ابجي مثل النسوان خرب اني شورطني شون عرفت ام مهدي خابرتها لا هي بيا حال وصلت عالشارع كعدت عالرصيف محاس على روحي خابرت فاروق
الو
فاروق الحكلي
اي مو داكول انت وين يابه
يم بيت ايناس
خو مابيك شي
لالا ايناس
جايك بس اذا واصل مرحله ماالها حل يا اياد لا اطيح حضك
سكتت ضميت راسي بحضني مثل الطفل اللي ميكدر يحل اي موضوع بس اخرب الضهر بنيه ماتت ملحكتلها وهسه مرتي انهارت والله يستر حسيت خيال طويل بصفي رفعت راسي فاروق
ها شكو
توني احجي تلفون فاروق دك
الو هادره شنوو اي هو اني راس فرعهم دروحي كرم عيني كوم مرتك تنزف جريت نفس لخاطر الله شمسوي
كمت كوه ترجف رجلي وصلت للبيت ماريد اشوف منضر الدم مدااكدر طلعت امها تركض كالت الحكولي طبينا ركض شلناها وكبل للمستشفى مثل الحلم اليوم من الضهر ليهسه بالمستفى متباوعلي كلسا التفت متباوعلي ساكته ودنجموعهاعلى خدها
والله ايناس ماعدي شي هاي بنيه
اسششششش ماريد اسمع كذبك
لازم تسمعيني لاززززززم كفرت بله مااحس وكف فاروق السياره بعصبيه
امشيييي انزل لا احركك هسه
فاروق شبيك
انزززززل دفرته بله ماحس نزلته وطبيت للمستشفى اخذوها طواريء وصل اياد باوعلي اشرتله تعال رفعت حاجبي شمسوي الغي هسه تحجي كلشي
حجيت كلشي وابجي نصه راسه يهز برجله رفع راسي باوعلي
شكد طايح حظ شنو ماعدك اخخخخ ولك مرتك سكرها 500
بلعت ريك والله مو قصدي شي
اني يايوم مقصر عليكم بشي ليش مجيتني وحجيت ليييش
نصيت راسي فاروق الله يخليك لتزيدها تره واصله لاالله الله يدري بنيتي شنو جانت
هزيت راسي اريد اشوف شون راح تصفى بس الله يستر انت التوكع بيها اشرت عليه والله ليطيح حضك يا اياد
غمضت عيني اريد اصحى هذا حلم حلم طلعت الدكتوره باوعتنا وينه زوجها وكفت ارجف نعم
وقع هنا الطفل مات اثر ارتفاع السكر لازم فتح بطن وتجيب
دكتوره كولي غيرها خليت ايدي على وجهي صرت مثل النسوان ابجي
ماما السكر صاعد شنو بيدي خلصني خل نسوي العمليه مو زين وقع وقعت ارجف ودخلت عبالك الجوه مو ايناس ولا الواكف اني روحي جانت واكفه على صفحه تتفرج ماساه شخص غيري مقهور عليه وخايف عليه فاروق يباوعلي حاير طب خالها يركض وي دره تبجي ابتعدت عنهم طلعت لحديقه المستشفى ربي انت اعلم بنيتي مراح تخذلني اني واثق بيك ومتوكل عليك ردت الستر استرها عليه دخيلك يااارب رجعت فتت كالو طلعوها الدكتوره صاحتنا اني وامها بالعياده مال مستشفى طبيت ارجف ماضل حيل بيه كعدت كبالها كالت
البنيه سكرها مدينزل والجرح ميلتام هيج ونزيفها متوقف ابد مداسيطر عليه
شنو قصدج دكتوره افترت الدنيا بيه وكعت مكدرت بعد حسيت وره شوي فاروق يم راسي. وججهه ميتفسر ابويه وزياد كبالي واكفين ابويه بحياته مفات مستشفى كلبي عصرني ووجع صار بعيوني عصرت عيوني قوي فاروق
اياد كوم مرتك تريدك
شنو وكفت سندني على كتفه ابويه يباوعلي بقلق وزياد ميباوع بعيني وصلني لغرفتها طبيت اهلها يمها يبجون وجهه اصفر يمها مره تبجي لا بسه اسود التفتت ام مهدي هاي باوعت بالوجوه اباوع عالشباك دنيا صبح شنو السالفه شكد نمت اني وصلت يم السديه حبيبتي مو هي عبالك صفره حيل امها بصفها كاعده بس شبه ميته اني وين اني بحلم. كالت كوه طلعو عوفونه وحدنا بلعت ريك ارجف عبالك مااعرف اي واحد بيهم ولا حته ايناس نضريه علميه تذكرتها بهاللحضه انه العقل من ميكدر يتحمل الصدمه يوهمه الجسم انه ديعيش بحلم او خيال اني هاي الدامر بي هسه طلعو جر فاروق كرسي خاه ايده علو كتفي كال اكعد ارتاح كعدت اباوع على رجلي بيها لزگات وتاذيني شنو الفلم
ايناس- حبيبي همست بتعب طيني ايدك
مديت ايدي خجلان خايف مرتبك عبالك مو اني صارت بايدها بارده ثلج باوعت بعيني كالت
ليش مكتلي صارحني
صفنت عليها اباوع جوه جسمها نايلون رجعت باوعتلها انتي متنطين مجال واحد يحجي وياج بجيت انتي لو كايلج جان تخبلتي جان كليوميه تضلين تسالين وتتعاركين وتبجين
اسفه اني ندمانه لان بلحضه شكيت بيك وانت هاي مواقفك ويزالناس بس لو كايلي
ميفيد الحجي باوعتها بعتب
احلى ايام عشتها وياك اياد ولا لحضه ندمت من زواجي منك بس خليها ببالك بجيت الحياه لازم تستمر ضغطت على ايدي حبيبي اخلى عيشه بكل حياتي عشتها بهالسنتين ومقصرت ابد ويايه
ايناس الله يخليج لتعوفيني كعدت على ركبي ابوس بيدها لتعوفيني والله اموت وراج
اياد حبيبي يا احلى شي صار بحياتي
ايناس اذا عفتيني راح اكرهج واكره حتى روحي ماريد اعيش صحت طب فاروق لصيحتي اخويه الطول والهيبه بعده بال30انتبهت حنه ضهره نصه عليه شالني الدكتوره تقدمت عليها مابيه مقاومه طلعوني من الغرفه كمت اضرب براسي خالها صاح بابا حررررام اذكر الله
عوفوني يمهااا
فاروق- اياد فدوه لكلبك قوي روحك
لك عوفنييييي
اياااااد لزمته من كتفه صيررر رجال بسسس
زياد- تقربت منه الزمه مكدرت عفته وطلعت ربي دخيلك لانسالك رد القضاء لكن نسالك اللطف به
فاروق- طلعت الدكتوره باوعت على امها وعلى اياد باوعتلي خلي يودعوها اباوع لايادي بيدي وكع راح خشمه طك دم بوكعته ربي دخيلك ايااد لك اياد يوم فدوه اخويه حيروح من ايدي لك زياااد تعال عاونتي وين حترروح
زياد- رجعت ابجي شلته وياه ---------
الجزء الاول انتهى
ايناس الله يرحمها توفت بيه ادري اذيتكم بس مردت اتلاعب بالنهايه
لو بس مفتهمه منه قبل لتستعجل مجان كل هذا صار او حكم ربي عز وجل هذا
التفاهم حلو والامان والثقه حلوه صح مفقوده عد هواي ناس بس مطلوبه اكو مواقف الواحد يريد يحجي بدون خوف لان محتاج يحجي بس الخوف من المشاكل يخلي يفكر مره والف مره وبين تفكير وتفكير ضاعت حياته
مريم السعدي
القصه كان مفروض تكون جيلان جزء واحد وراويته جيلان
بس هالجزء اهداء خاص لروح ايناس عزيز
اشكر متابعتكم
وغدا نكون وج٢ وجيلان



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-08-19, 10:48 PM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي






#جيلااااااان
ج٢ من قصة على قيد الموت
بقلم مريم السعدي
حنشر باليوم ٣ منشورات
١_______٣



#بارت١

معرفه مالديك ---- نقطه
معرفه ماتحتاجه ---- نقطه اخرى
معرفه ما يمكنك الاستغناء عنه ----- شارطه
قائمه الجرد من اولويات حياتك البائده
ومن شروط بناء حياه جديده ان تبدا بها -----لكل منا هم يسكن قلوبنا -----
منا من يستطيع كتمانه
ومنا من يترجمه بنضره تسكنها دمعتا مستقره بين مقله الرمش والجفن
بينما اخر ترجمه بلغه القهقهه العاليه الخاليه من اي سبب من اسباب الضحك المفرط
واخر لم يستطع التعبير الا بسكوته الغريب ------
الم القلب من الفقدان من النقص من عدم القدره على السيطره على سياق الامور ومن الضعف ومن امور اخرى كلا حسب شدته وكميه الاحاسيس البنيان الشخصي اللذي يحمله كل شخص
لايحمل الله نفسا الا وسعها
ايه قد ترجمت شتى اشكال التحمل والعذاب الدنيوي لكن السوال هنا
هل صحيح ان يغير الفقدان بشخصيه الانسان ??
وما مدى صحه عباره ان النسيان نعمه ؟؟------
عن لسان حال اياد---
تعبان واختنك ولوحدي اكضي الليل
ولاظلت دموع تواسي بالصفنه
يبست كل ثنايا الجسم والروح
ولا واحد يكول تعدي هالمحنه
هي شهرين مرت ومانسيت بيوم
تضل طول العمر ببالي هاللعنه
ايام انكضن بالوجع والويل
حتى اخواني مللو والوكت فلنه -----------
حسيت لكيت روحي نايم زياد بصفي عاليمنى مخلي راسه على ايده ونص جسمه عالكرسي اباوع المغذي معلك بايدي اتلفتت اريد اتذكر شنو الصار شوي شوي بدت الذاكره ترجع ---
كلام الدكتور وين زوجها وامها خلي يفوتون يودعوها فتحت عيني بلعت ريك ناشف ريكي--
هزيته. زياد زيادد كوه تطلع الكلمه ريكي نااشف مكدرت بعد لابت روحي حاولت اشلع المغذي منشاع عتيته من ايدي طفر الدم من الوريد مهتميت اريد الحك الدم بالكع ينزف كمز زياد
زياد- وين وين اياد وين رايح بكد فرحتي بكعدته بكد خوفي من الراح يشعر بيه يمشي دايخ ولك اياد حتوكع
وخخخر زياد ووخر
وين رايح
عوفني ايناس احجي واحس خشونه بصوتي والم من انطق
زياد- اياد وين لزمته من زنده
بس اسندتي اريد اشوفها اريد اودعها الله يخليك تضل حسره بكلبي كمت ااشر على كلبي التراك اللابسه انتر س دم من ايدي
زياد-وللك اياد
اياد- التفتت باوعتله بالم----
ايناس مو هنا دمعت عيني
وين لعد وييين الدكتور مو مال كمت اكح وايدي موكفت نزف الدكتور كال ودعوها اني مودعتها مكدرت اوكف كعدت عالسديه ركض حاب كنينس يحاول يوكف النزيف واني انك ودديني وماانسى فضلك الله يخليك بس اشوفها ماصيح والله اني مودعتها كوه احجي وابلع ريك
زياد- زين زين بس تعال ارتاح
مااااريد ارتاح اخ ضهري لك عوفنيييي صحت وكفت رجعت دخت وكعدت مثل اللي يريد يشوف حبيبه اخر مره ومبي العافيه تدمرت
زيااد- صحت فاررروق فارروق يمعووود
اياد-التفتت عالباب دوخه بيه طب فاروق وجهه اصفر ولحيته طولانه حضني يباوع بعيني وعال م اللي بالغرفه ارتبك جبلنا ارتبك خايف يباوع بوجهي وبوجهي زياد يباوع على ايدي والدم كال
حبيبي شونك شدتحس
نااار بكلبي ودوني عليها الله يخليكم
وين باوعت لزياد غمضت عيني ودرت وجهي
هاي شبيكم اريد اشوف مرتي فاروق باوعني بس هالمره طب الدكتور اني جسمي خدر مااعرف منين تمددت كوه مددوني جبر
فاروق- اخويه ضل لا حول ولا قوه هذا حزامي الجنت اتحزم بيه صار مثل الطفل التوه يمشي خطواته الاولى لاحول ولا قوه الا بالله شون حتعدي هالايام الله يستر بقيت اباوع بعينه الدكتور يفحص والممرضه تعالج الوريد والمنضف يمسح الدم تقربت بس فكت عينه كافيه خليت ايدي على كتفه الدكتور يفحص عينه والبياض راضي يباوعلي دخلت امي ركض لابسه اسود جننا متوقعين حاس على اخر كلمه من مال الدكتور سلمتها ايناس بس طلع لا محاس باوع لامي ورجع راسها رجع باوعها من فوك ليجوه امي تباوع بتغب وعيونها تجري
اياد- يوم لابسه اسود ليييش كمت اهز راسي بالم روحي احتركت يوووم احجيييي
فاروق- دكتور فدوه لعينك مهدا شي.. بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
منكدر ننطي اي شي الله يصبره ساعتين وتجي الدكتوره تفحصه واذا ماكو شي تكدرون تطلعوه
اياد- افرك بوجهي هذا كابوس اريد. اصحى كمت اصيح راحت عافتني يوووم لج يوم راحت اباوع زياد غطه وجهه بايده فاروف تخوصر بتعب يباوعلي مايس اباوعلهم بتوسل ردت واحد يكولي لا مميته تقرب فاروق قرب بطل المي من شفتي شربت شوي ودفعته فاروق لزم ايدي قوي باوعتله بتعب فتح ايدي خله بيها شي حسيت بروده فتحت ايدي اشوف حلقتها شميتها ابجي واشهك واسمع بجيهم ويايه غمضت عيني دفنت راسي بالمخده
فاروق- اياد قوي روحك حبيبي ابوك حيموت من وراك تعال شوفه حالته ضغطه معلك مدينزل صار خمس ايام
مسحت دموعي جريت وفس اباوع لامي واياد راح يم الشباك باوعت عليهم صار شكد من ماتت
فاروق- تصيت راسي خمس ايام
اياد- خليت ايدي على وكهي يعني هسه دفنوها مو?
فاروق- هزيت راسي منصي كام يضرب براسه بالسديه ركضنا عليه اني واياد
اياد- لك شوووون هي تخاف من الضلمه شلووون تختنك وحدها لو دافنيني وياها اضرب على صدري واصيح
فاروق- خويه حضنت راسه صارلك خمس ايام فاقد خبلتنا انفتحت الباب طبت بنيه هالبنيه شايفها قبل مااعرف باوعت زين هاي سهاد اختي هاي سهاد مو احجي وابجي طبت ركض حضنتني كمت اشهك هسه لو كلهم يطلعون اطلع قهر كلبي زياد لازمني ومنا وفاروق منا
عمت عيني عليك خويه
سهاد حموت قهر والله العضيم
اذكر الله حبيبي لخاطر ابويه
باوعت بعينها اني مااكدر اعيش بعد باوعت لفاروق غمض عينه ودموعه على خده باوعت لزياد زياد شوون. انت تعرف شكد جنت احبها اباوعلهم يبجون لك اذا انت تبجي اني شسوووووي صحت
زياد- هديت ايده وطلعت بره مكدرت بعد غمضت عيني كون البي يصير بيه ولا يحترك كلبه يارب دخيلك انطي الصبر ذلع فاروق يمسح بوجها يركض
وين
حروح اصيح الطبيب هذا حيتخبل ينطي ابره شيي صخام
زياد- اجه الدكتور نطاه ابره من لاجاره نام لليل الصبح افاق اخذنا وطلعنا اعصابه تلف وكل منباوعله منصي ويبجي بهدوء رجعنا للبيت رجع لغرفته القديمه ريناد تلكته تركض باست ايده تبجي حضنها يبجي بقهر باوعت بعينه باوعلها ومسح دموعها -----
اياد- طبيت للبيت استند بخوتي واحد على صفحتي اليمنى ىالثاني عاليسره ساعدوني اتمدد على فراشي القديم ---
فاروق- حرك كلبي من كال --- رجعت لنقطه الصفر يضحك ودموعه على خده باوع لامي رجعت ولد يوم هههه صفك ايد بايد رجعت لامره ولا عائله ولا طفل منتضريه كلشي ماكو
يبجي ويضحك نفس الوكت بجينا لبجيه تاليها شون مااعرف ربي منك الصبر يارب مرت ايام واياد ميطلع من غرفته الاكل يوصله للغرفه وكوه ياكل كمت اخاف اعوفه لزمنا شفتات اني وزياد بس وصل لحاله بس ساكت نحجي ويا نسولف بس ساكت صافن نوبات يبتسم وحده ويرجع يبجي
زياد- اياد نطلع حبيبي
اياد- باوعت بعينه ابتسمت زياد تدري شنو االقاهرني
كعدت يمه شنو حبيبي
القاهرني. شي واحد بس احس روحي مشبعت منها ولا شبعتها حنان والاقوى من هالشي من ورايه ماتت
لا اياد لتكول هيج مرتك من اول جانت مريضه يعني لو انت ممسوي هيج لاسامح الله باقل انفجار يصير يعلك السكر واحنا تره بالعراق ارض المفاجات هز راسه اي
لا زيد متحملت غيرها تشاركها بيه
هي الله يرحمها حانت تستعجل هواي
اني شسفت منها راحت من وكت حييل
هاي قسمه ربك لهنا خبزتها بعد استغفر ربك باوعتله ميرد تركته براحته اكله قليل بس ياكل بالكوه وامي دائما تنطي حبوب فيتامينات عفنه كلشي وحرنا بي المدمرنا ميقبل يطلع من غرفته ولا يقبل يداوم صار شهر على هالحال بهذل احوالنا تقاسمنا اني وفاروق مينعاف وحده بليل اني ابات يمه رجعت لشغلي القديم بالتحقيق الحمد لله بعد كم طلب للوزاره وكمت مابات الحمد لله ----- ايان تعبنا كلنا وهو متعب من حزنا وصلنا لحد بس صافنين عليه منعرف شنسوي ايسنا اني وفاروق قصرنا بعملنا لان مينترك والدي يطب ويطلع يمه يحاجي وهو فاصل ------
اياد- اباوع عالغرفه ضلمه وصنطه زياد نايم بالگع اباوع لمكانها الفارغ صافن هيج تعوفيني نطاج گلبج هيج ارنوبه كمت احس خلص دمعي كدما بچيت ماريد اطلع واشوف اي احد تعبان لدرجه حتى النوم يتعبني تانيب الضمير ووجع كلبي ديزيد ميقل مر شهرين واخوتي تعبو كطعت الاكل مااعرف ليش كمت ماطيق الحياه يوم يومين والثالث طلعت امي من يمي تبچي. لان مااكدر اكل ضعفت كلش صار شكلي يخوف ----طب فاروق من طلعت امي صاح
انت تالللي وياااك كوووووم جريت الفراش من فوكاه المتغطي بيه --- كوووم خرب غيرتك متعبت مملت روحك صير رجال عيييب عليك. كوووم
وين اولي
روح داوم صخم اصبغ حفصلوك من الوضيفه
بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
جاوبته ببرود متمدد والتلفون بيدي اكلب بالصور مالتها --- خل يفصلوني ليش اني هم اكدر اداوم بعد
اياااااااااااد كافي عاد زهكتنا شنو بس انت مرتك ماتت حتموت روحك وراها كوم عاددد جريتها بعصبيه كوم زين لحيتك تاريه وجهك جان خفيف لدرجه بس جريته انشال من الفراش كوم طب ازينلك
المن بعد اتزين واترتب المن جاوبت ببرود
بسسس عااد تره طيحت حظنا تعبتنا---طبت امي تركض شكو يمه شكو شبيه
مبي شي شبيهمعترض على حكم الله
گوم داكولك جريته من كافه باوعلي مايس
شتريد مني فاروق طبت دره على صوت الصياح باوعتها ابد مشفتها من يوم الحادثه ليهسه بقيت اباوع بعينها ادور ملامح ايناس ابتسمت نصيت راسي دمعت عين جرني فاروق للحمام وامي ورانا تتوسل بي يمه عوفه ماله خلك
اطلعي يووم اطلعي خل اشوف چاره وياه باوعتله بغضب چان مستسلم كلش دفعته جوه المي مال بوره غمض عينه
البارحه غسلت والله كوه حجيت احس روحي حوكع. دايخ وجسمي منهك
ميخالف دازينلك جريت تيشرته نزعته اله اباوع عضام جسمه مبينه جريت نفس هذا ابو بطن هيج يصير ربي منك الصبر زينت لحيته صارت عيني بعينه واكف ومنتچي عالحايط وممهتم انسان داخله محطم مو هامه شي انتبهت بشك جوه حنكه مبين مصارله هواي ردت احاجي شوي يحجي ---- لك هاي ويامن متعارك وكاتليك شاكين حنجك هههه --- چان مغمض اباوع نزلت دمعته من عينه
ياخويه مو كافي همست والله تعبتنا ---
هاي ارنوبه شكته مره دتزينلي وانشك كامت تلطم ههههه اضحك ودموعي تنزل
هاي شنوجانت تزينلك اباوعله ابتسم ردت يحجي شوي يخفف --- خويه حاول توگف من جديد
لك المن بعد باوعت بعينه
والله حقك بس حرام والله العضيم الحياه لازم تستمر
عساها مااستمرت اخ ربي غمضت عيني والله فاروق حاير بشغله وحده
شنو همست اباوع بعينه كون اقتلع الالم منه
اني چانت نيتي اساعد بنيه معقوله الله ميدري بداخلي شنو
استغفر الله نصيت راسي لك كافي
سكتت نصيت
اطلع بدل خلصني زياد جاي نطلع نتزقنب بره
بقيت ساكت عرفت ماكو مجال للرفض ومراح يتركوني براحتي بدلت دااطلع شفت حلقتها عالميز رجعت اخذتها صرت مااكدر اتحرك اذا مو حلقتها بيدي طلعت من الغرفه ابويه ريناد وامي واكفين صافنين عليه نصيت راسي زياد بره ابتسمت
زياد- منين طلعت الشمس نور الشارع والله
اياد- نصيت راسي. لو بيدي اتركهم واعيش هالفتره وحدي تعبت من نضرات الشفقه صعدت السياره طلع فاروق واني ادور بالوجوه بالشوارع على اي بنيه تفوت هاي نفس مشيتها هاي نفس جنطتها نفس حجابها وضحكتهاهاي عدها شامه يم حاجبها نزل فاروق كال نتمشى وراها نكعد ناكل نزلت واني منصاع لامرهم دنتمشى العالم تروش بس اني بغير عالم وكفت بنيه. بصفي عمو طيني مساعده باوعت لفاروق وزياد فاروق طاها خرده مشت خطوتين فززني صوت
انوسه يله التفتت كلبي انخمط ردت اوگع كالت اي ماما جيت باوعت الطفله الوكفت يمنا اسمها انوسه معقوله هاي من يمها اشاره مشيت بله مااحس باتجاهها وصلت جريتها من هدومها التفتت تبتسم
ها عمو
اباوع بعينها ارجف شسمج عمو
نسرين
ها ابتسمت كرصت خدها برقه دمعت عيني
عمو شنو يوجعك شي ليش حتبجي رفعت راسي امها تكولها امشي
لا حبيبتي ماكو شي انداريت فاروق وزياد صافنين عليه
عمو اني اصلي هسه ارجع واندعيلك تطيب
شكرا همست دموعي نزلت مسحتها جرتها امها جانت مبينه كلش فقيره الام بيدها جرك تبيع وهي علج مشت كم خطوه اني صافن عليها خليت ايدي بجيبي تلمست الحلقه صحت بله وعي اينااس التفتت وجتني راسن تبتسم بس هي مو اسمها ايناس ليش جتي تقربت منها هاج هاي هديه الج خليت الحلقه بيدها راحت تركض لامها التفتت الولد مكتفين صافنين عليه مشينا وكلسا التفت راحت الطفله ونوعا ما گلبي ارتاح غمضت عيني وي الحلقه من راحت ربي هاي صدقه لروحها اقبلها وكولها اياد يتعذر منج ومشتاقلج كلش طبينا لمطعم وكعدو الولد يسولفون ويضحكون يحاولون يلطفون الجوه واني كوه جاملتهم اكلنا ورجعنا للبيت ونمت راسن لان صار هواي مطالع عبالك رايح سفره لحد هسه مزاير گبرها ولا متقبل واقع انها توفت غمضت وغفيت بالنوم شفت نفسي بمكان ----اياد- ايناس اوكفي وين وين دتركضين
ارجع يودي ارجع بابا يريدني لتلحكني
لج تعاي واني
روح هناك باوع
التفتت عالمكان الدتاشر عليه جبال رجعت التفتت شفتها بعيده كلش صحت ارنوووووبه اختنك صوتي لج لتوكعين ارنووبه منوهاي واكف يمها وصلت لرجل عثرت لزمها وحضنها هالرجال شايفه بالصور هذا ابوها شنو رجع مو ميت اينااااس احس صوتي مديطلع لج ارنوبتي يا الله مو انتي حامل ليش تركض التفتت ابتسمت اشرتلي روووح واختفت اختفت ايناس فرفحت روحي تصيحها ومتسمع بعد حسيت وكعت وانضربت بشي فزيت اني بغرفتي نفس المكان الكل يوم انام بي واحلم بيها نفس الحيطان نفس الالم والعصره اللي بالكلب نفس الفراش البارد التفتت زيتد نايم بصفي فركت وجهي اباوع عالشباك --- مر شهرين واني كاضيها بالغرفه لا اشوف احد ولا احد يشوفني. امي وابويه ريناد فاروق وازياد بس الاشوفهم شهرين متتاليه اني بغرفتي القديمه مااطلع منها ابد لا شغل لا زيان لا ترتيب حتى الاكل بغرفتي فاصل من الدنيا بس صوتها باذني حبيبي انت احلى شي صار بحياتي. تعبان واريدها عذاب الضمير كرهني بروحي بمجرد احد يفتح موضوع ويايه اصيح فاقد عوفونييي فاروق حاول هواي ارجع لشغلي بس مكدرت ------
فزيت من الحلم صافن زياد ديبدل
شبيك تقربت منه هيج جريت حسره وكفت فتت للحمام غسلت وجهي
ارجع نام يودي بعد الشمس مطالعه
تعبت من النوم
يا الللله رفعت ايدي ليفوك
شرايد نني صحت بي
بلعت ريك لحينا هواي باوعت بعينه شون الهي شون--- اكولك ليش متكنس الحديقه ترتاح والله
طلعت من الغرفه ركعت الباب ابويه صار بوجهي ابتسم من شافني طلعت نصيت راسي طلعت للحديقه شويه وريناد جابتلي عصير برتقال باوعتلها مبدله بلبس محتشم يخبل --- حتداومين
اي ابتسمت
جريت نفس الله وياج طلعو زياد وريناد واني بلشت بالحديقه جسمي يشتغل بس بالي وخيالي كله مسافر وياها كل كلمه وكل نضره وضحكه ودمعه اشتغل وبالي مو براسي كملت لميت الزبل التفتت اباوع الحديقه عبالك اول مره اشوفها ولا كانما اني النضفتها تخبل جريت نفس باوعت للسمايعني هسه هي فوك بعالم البرزخ قاطعني صوت فتروق
اللللله عاشت ايدك تعاي دره طلعي الريوك وسوي بيضتين سلك نص ستاو لايودي باوعتله ابتسم صباح العافيه. يا ضهر اخوك
ايا د- باوعتله صباح النور بيده الكهوه ريحتها ضربت بخشمي

تشرب تره فد شي اشرد
حريت نفس هزيت راسيلا
متداوم لعد اوكف داحاجيك وين مهزوم
ماريد اروح للدوام جريت نفس بملل مطايق الشغل
جريت نفستجي ويايه خليت ايدي على كتفه محتاجك بالخان والله
فاروق بغدادكلها مطايقها
ليش يابويه مو كافي علد
غمضت عيني بلعت ريك والله مااكدر اريدها شون فهمني شون انسى وارجع لحياتي كانما هي مجانت بيها
اووف ربي تدري انت شمحتاج محتاااج هدوءء ومكان اخضر احجي وهو مغمض ايدي على كتفه
تذكرت الحلم من ديحجي نصيت راسي وفتت للغرفه رجعت نمت بلكن اشوفها مره لخ مكدرت انام سمعت صارت صنطه يمكن كلمن راح لشغله طلعت من الغرفه سويج السياره معلك على غفله هاج بيه الشوق لدرجه دقيقه مدااتحمل لازم اشوفها اخذت السويج طبيت الغرفه بدلت اخذت الهويات واخذت فلوس وطلعت للطرمه شغلت السياره دااطلع من الطرمه صاحت امي اياد يمه وين رايح
مرديت عليها راسن طلعت امشي بالسياره احس حتى السياقه نسيتها شرد بالي وين اروح لبيتنا القديم لا مااكدر امها هناك وين اروح اريد اشوفها حتخبببل ماالكه روحي الا عابر طوگبغدادغمضت عيني جايج ارنوبه مشتاقتلي بكد ممشتاقلج مسحت دموعي دك تلفوني فاروق مرديت راح يمنعني واريد ابقى وحدي وياها وصلت النجف. مااعرف وين مدفونه بس طبيت وادي السلام انفتح كلبي عجيبه جنت اطبله قبل ينقبض كلبي كمت احس ريحتها هنا امشي وجسمي يرحف نفس اول لقاء النا بس وين راح الكاها تذكرت كم مره رحنا للنجف زرنا ابوها ومرينا لمكتب الدفان مالتهم دلانه عالمقبره اندليت المكتب طبيت سلمت وسالت كتله ايناس عزيز بت عزيز الطحان
باوعلي ونصه راسه
هاي البنيه البعدها صغيره
نزلت دموعي ضرب على كتفيكم ضربه وكال امشي يابه امشي الله يصبركم وصلني للكبر وكفت بس شفت اسمها كلبي انعصر نصبت راسي كعدت اباوع على اسمها قريته كم مره مواليدها رجعت قريتها تاريخ وفاتها انهد حيلي كعدت احاجيها تتركيني مو هو اني ششفت منج تدرين بيه وراج اتاذه ---- كال
عمي اقرالها قران ترتاح انت ماتريدلها الراحه
طاني الكتابلزمته ايدي ترجف فتحت القران جانت على. صره يس ب س قريت اول كلمه نزلت دموعياتذكر كلامها حبيبي بعد كل يوم اقره وجهه من القران وي فرض صلاتك
وكت ماعدي انوس
لا عمري عدك تره العمر يخلص والشغل ميخلص القران يزعل عليك صدى صوتها براسي ضميت الكتاب بصدري ابچي بحركه ضميت وجهي بكبرها
لچ كومي تعبببت مدااكدر انسه تعبت كومي لتعوفيني ارجع وحدي شون اعييييش شون فهميني بقيت گاعد يمها محسيت بالوكت تذكرت كل مرقف خليت راسي عالكبر كمت اغفي نمت حسيت غطتني مثل قبل وبست ايدها نفس قبل فزيت على صوت الدفان فزيت اباوع كلت معقوله كل هذا چان كابوس وهي بعدها عايشه رفعت راسي الدفان
عمي الشمس غابت ميجوز قابل تبات هنايل،نصيت راسي عوفني عمي الله يخليك
لا عني مايصير الرسول ماقبل عالنومه بنص الكبور وكفت كوه ارتجيت بكبرها ابتسمت بعدج تسنديني باعي باوعت لاسنها مراح اغيب هواي واشمرج على كل لحضه حلوه وموحلوه ولو مامو يوم موحلو حتى عركاتج تخبل عفت المقبره وطلعت بس روحي ضلت بيهاصعدت بالسياره التلفون ديدك رديت صاح فاروق
انتتت وييين هيج مننك
بالنجف رديت سمعته جر نفس وصوته اختنك ---- خويه موتتنا كافي عاد
اي فاروق ليضل بالك
ماشي شوكت ترجع
باجر الصبح جريت نفس بعدني مشبعت منها
ماشي دير بالك عروحك تره امي وابويه يرحون اذا صار بيك شي فمر بيهم
ماشي خويه ماشي
شايل فلوس
شايل وهوياتي هم شايلها ليضل بالكم
الله وياك ادعيلي
ماشي في امان الله سديته وتوجهت للامام بمجرد شفت القبه ذكرت الصار كله احجي وي الامام بداخلي بعيوني بحركه كلبي انت تعرف بداخلي ليش هيج صار ليش بقيت كاعد باحد اللواوين لحد ما حسيت شي داخلي يتفتت راحه غريبه وكفت زرت وقريت الزياره وصليت بقيت افتر داير مداير الضريح من بره وكفت سمعت طفل يدعي اتلفتت منسن هالصوت
ياربي دخل بابا للجنه وسلملي عليه كوله ماسوي وكاحه بعد واني صرت رجال البيت وادير بالي على امي واختي
هذا وين الصوت وينه هذا الطفل وخر كم رجال صار بوجي طفل لابس تراك اسود رافع ايده يندعي ودنعته على خده وكفت بصفه مبتسم خليت ايدي على راسه رفع راسه باوعلي مبتسم
انت ياصف
انت صف ثالث عمو
ماشاء الله رجال شتشتغل
اشتغل وي عمي بالنجاره واكنس المحل
عفيه بالسبع
انت تعرف ابويه
االا ابوك بطل
اي بابا دافع عن الوطن
شهيد
اي شهيد
لعد دتشوف السما اشرتله جانت دنيا ليل وكمريه والنجوم واضحه رفع راسه باوع بتمعن
ابوك هناك دايباوعلك دتسوي ودائما يندعيلك وهو اكيد بالجنه لان شهيد
نصه راسه يضحك بسته وراح ركض طلع من الحضره ضليت انتضر طلعه الفجر بدو الناس يلتمون لصلاه الفجر وبده السيد ياذن وكفت وصليت صلاه الجماعه منضر الهدوء رغم بالاف زاير يصلون ومنضر الطيور من تنزل علينا وكت السجود منضر يقشعر البدن تكولك هالدنيا مدايمه غير لوجه الجليل ارتاحت نفسيتي كلش والهوا احسه تغير ماكو خنكه كملت صلاه وطلعت صار بوجهي جاي ولفات حسيت بجوعه مصايره يومين مماكل شي بس مي وجسمي يرجف اكلت وشربت جاي ورجعت لكراج المقبره اخذ سيارتي وازور نوسه اودعها قريت الفاتحه هالمره مرتاح اكثر بقيت ساعتين اسولف واضحك وياها اتذكر المواقف التضحك لزمت زنجيلها حبيبي مراح انزعه بست القبر رايح اني بس مراح اغيب واذا تاخرت عليج الكاج بصلاتي عفت المقبره اتلفت عليها رجعت للبيت اول مطبيت امي حضنتني تبچي وتتوسل ارجع مثل قبل يمه
اي يوم سكتت وداخلي يحجي شون ارجع شون --------
هالبارت كله يشرح معاناه اياد بعد ايناس
اشكر تواصلكم

#جيلان

#بارت٢

مريم السعدي
ادعيلي يمه محتاج لدعائج
انشاء الله يمه انشاء الله يبرد كلبك وتوگف من جديد
هزيت راسي بتعب احس عفتها وجيت طبيت للبيت شفت دره دتنزل من عالدرج رفعت راسي باوعتلي بقلق ونضره معرفت تفسيرها وكفت عالدرج ابتسمت بتعب---- سلمت عليج همست شفتها دارت وجهها رغطته ورجعت صعدت فوگ ابتسمت محد حاس بكلبي امها الدتموت متحبها بكدي طبيت انام جابت امي حليب دافي جريته وطيتهازالگلاص اخلص من النگ يوم طلعي دانام.
اي يمه نام ارتاح
غطتني تلمست شعري وطلعت سدت الباب وراها صارت ضلمه التيبلام اللي بصفي دكمته مفصوله نازل الواير وبنصه الدكمه تلمسته شغلته ضوه خفيف طفيته ورجعت شغلته متمدد والگبر براسي ساكن عيوني وخيالي افكر يعني اذا فتحته اشوفها صددك موجوده زين صار شهرين وعشر ايام شون صاير شكلها هسه زين هم تعذبت بعصره الگبر وهالعذاب دموعي تجري واني اطفي واشغل حسيت الباب انفتح على كيف بقيته مطفي صوت ابويه يهمس اياد يابه گاعد مرديت مالي خلگ احد اتمنى اروح مكان ماشوف بي احد يعرفني ويشفق عليه اريد ابجي براحتي اصفن براحتي بدوه مااحد يباوعلي ويگول خطيه ماريد احديشيل همي صار البچي راحتي وونستي الذكريات والصفنه والجگاره غفيت واخيرا-------------------------
ياسر----بعد اربع شهورمن سفرتي فتحنا فرع ثاني لمعملناا بشمال العراق بدهوك تحديدا واني اللي الزمه اختنكت من الغربه وعدي شمال العراق اهون من غربه تركيا اخويه ضافر ويايه يلزمه قررنا ننتقل هو وعائلته واني وياهم اخذنا بيت مرتب ومكان الشركه الجديده تبقى التجهيزات عالمهندسين بالنسبه لفرع تركيا لزمه نسيبنا واخوته خوش ولد بالنسبه لامي وخواتي وابويه ضلو بميرسين. محافضه من محافضات تركيا شتاقيت لجماعتي لاختي الكاعده ببغداد لبغداد اوووف لريناد ولو بس من بعيد نفسها عجبني انزل ضافر عالشغل عفته واخذت السياره ونزلت لبغداد واشوف الولد لا مراح الف وادور وشوف عيونها ولو من بعيد وعدي واحد من جماعتي هم حيتزوج هم حتى اروح لعرسه ضايج وهنا ماعدي اصدقاء مثل بغداد وفعلا نزلت وبتت عد اختي والصبح طلعت للمستنصريه وصلت للباب دكيت لصديقي طلع طببني ودخلت بقيت ادور بعيوني بلهفه باوعتله بعد ما تعبت كال ذيجيه ذيجيه اشرلي بحاجبه التفتت لكيت بنيه تطبع باوعت صفحتها---- اكولك هاي هيه
اي لعد امي
بداخلي صفنت مستغرب ضعفانه كلش صايره عوده عكدت حاجبي لابسه اسود هاي منو عدهم ميت كلبي انعصر باوعت لصديقي
والاه البنات كالو مرت اخوها وراحولها للبيت اخذو من خاطرها
شنووو هذا يااخ. اريد اجر النفس صار ثكيل لزمت راسي
شمعرفني صفنت عليها اندارت شافتني بقت تباوع بعيني مصدومه مشيت ناحيتها محاس بروحي بالي يم اياد وصلتلها
احممم ريناد شونج
هزيت راسي زينه همست نصيت راسي امشي من يمه
تعاي بس دااسالج باعيني منو من اخوتج مرته ماتت اكولها مكطع وخايف من اجابته اياد شون ميكون ورغم كل الصار بيننا صاحبي وعشره عمر
انداريت دمعت عيني صاحبك
لا يا الله ايناس ايناس ماتت صدك هاي
اي نصيت برطمت
خرب حضك اياد وينه هسه
بالبيت صار شهرين ميطلع حيموت وراها
لا يا الله مشيت ايدي على راسيرجعت ليوره عفتها ومشيت سريع طلعت من الجامعه كبل رحت لبيته وصلت وكفت بالباب شكوله من اباوع بوجهه واني على اديه حبه لايناس وغيرته عليها حتى مني دكيت الباب گلبي مفرفح عليه سمعت صوت ورايه صاح ياااسر
ها زياد شونك بوسته جان مستغرب وكفتي بالباب رغم الصار بيننا كطعت السكوت و الاستغراب. اشرت بحاجبي عالبيت اريد اشوفه
هه شتشوف منه منتهي صاحبك جريت حسره نصيت جوه الباب فتحت الباب من السركي السفلي دفعتها انداريت عليه تعال تفضل
فهمني شون ماتت
ارتع السكر اسكت وخليها تدمر ودمرنا وياه فوت يابه فوت يا اللله يووم
ها يمه
فتحي باب الصاله. خطار
اي يمه
ياسر- طبيت بديت ارجف اخاف اشوفه واشوف كسرته واخاف يكول اتشمت بي شوي وطب زياد خجلان ---
لك هذا جاي من النجف نايم مديكعد
بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
نصيت راسي عرفت ميريد يستقبلني --- زيودي سويلي درب فدوه
مااكو احد جريت نفس تفضل والله خجلان منك
اياد اخويه لتكول هيج سوالي درب طبيت الغرفه ضلمه انداريت على زياد تنهدت زيودي خلينا وحدنا
ماشي --- طلعت وسديت الباب
الغرفه ضلمه فركت وجهي شكوله شواسي شغلت الضوه صحت اياااد تقربت هزيته
همممم فتحت عيني تغوش منو ياسر كلتها بتعب مستغرب
تقربت منه نصيت راسي هسه غير اقوي روحي بس كلت البقيه بحياتك بجيت حضنته جان ساكت بشكل يخوف مسحت دموعي باوعتله ملامحه باهته وخالي من التعبير وجهه تعبان كلش خليت ايدي على كتفه--- الله يرحمها
ششششش ياسر لتكول هالكلمه الله يخليك
كون اعونك على بلواك اباوعله مااعرف شسويله متدمر دمار خويه ارجع لشغلك التهي بي
جريت نفس وخرت الفراش جريت التيشرت لبست وكعدت كدامه ماريد همست منصي رفعت راسي انت شونكو
زين الحمد لله باوعتله. بالم اطلع افتر لتضل بالبيت
بغداد كلها مطايقها ماريد اشوف احد ولاريد احد يشوفني ولااريد اشوف اي مكان يذكرني بيها
اوووف استغفر الله فتحت عيني مثل العدي فكره باوعتله ليش متجي ويايه تغير جو
ياسر روح كفيت ووفيت اني موكفتلك ومنطيتك اختي وعلاقتنا انتهت اعرف شايل بگلبك هاهي تعزيتك وصلت وفرحت بجيتك لتكلف روحك زايد
ولك شتعرفني اني ياسر اولا ماكول شي اذا مو واثق منه وشغله ثانيه متستحي تحجي هيج يعني احنا من السادس سوه عشره عمر تفرقنا نسوووان يعني لو اني بمكانك متجيني وتساعدني
نصيت راسي لا والله احيك
كوم ويايه لعد
سكتت باوعتله وين شفته كام. باوع فوك الكنتور
هاي الجنطه بيها شي
چچچ مال سفر فارغه
گوم ويايه. شويه تبتعد عن الحجي بنفس الموضوع عمن صورها ونفسها بكل مكان غيو جو ابقى وحدك محد يحاجيك فتحت ديلابه اكولك ياهو التلبسهن لك وووين
كوم لدهوك
لك شعدي مذهب الحلو
انت يرادلك مكان هاديء ترست بي بعد عمك خضار على هدوء محد يكولك شبيج وشون صرت
اي اريد ابقى وحدي
گوم طلبك عدي
جريت نفس ببرود مالي واهس باي شي بس اريد ابتعد كام يشيل بالهدوم ويحط بالجنطه ويسال هاي اخلي واهز براسي اي لو لا طب زيد باوعتله
زياد- ها خير شو انكلب الكنتور
ياسر- زيودي راح اخذه ويايه شهر شهرين بدهوك يرتاح يرجع جديد هههه
ها باوعت لاياد صافن ببرود ها سكتت عفتهم وطلعت صعدت فوك خابرت فاروق گال الله وايده خل يروح يرتاح طبيت لغرفتي طلعت 20ورقه هلجانت جوه ايدي نزلت اياد بس تعال احاجيك من رخصتك ياسر
عادي يابه. نصيت سديت السحاب مال جنطه
اياد- ها زيد جاوبت ببرود طلعني بره وسد الباب ياسر باوع ودار وجهه
زياد- باوع ايادخلي هاي جوه ايدك
ماريد عدي والله
لا متكفي عيب شنو رايح يصرف عليك هو وفاروق مقبل ولا اني شبيك من طك بيه الوكت وين وليت مو جيت عليك وسحبت 30ورقه وكتلي المن. لو شتسوي بيها
جريت حسره اخذتها منه
اياد فدوه تلفونك من ندك عليك رد
لاااا نترت بي لحد يخابر رجمه للكعبه
ليش شلون نتطمن عليك يضل بالنا
يابه وين رايح بس اوصل اكلكم من فون ياسر يابه وصلت وبعد لحد يدك عالولد عيب
شكد تبقى
اكثثر وكت ممكنزياد اختنكت خل انهزم كلشي يذكرني بيها يتعبني
روح يابه روح بسته من راسه بس حاول ترجع مبيك شي وجرحك طايب حاول تستفاد من طلعتك الدنيا تخاف من القوي متوكعه
الاه كريم باوعت بعينه سلم على فاروق
ميهم يعني متاخذ جهازك
كتلك لا خاضلون كلسا داكين
ماشي نخابر ياسر لعد
والولد هم لتسطروه تره اخلي يغلقه للجهاز اتصل اكولكم وصلت وهذا هوه مو زعطوط اني
ماشي ماشي طلعت من غرفته بوجهي صار ابويه ووراه امي تباوع بحيره
نصيت مبيه حيل احجي باوعت لزياد يعني كولهم كللهم ابويه تقرب حضنني وامي هم تباوعلي بحيره احسها خايفه تفقدني
ماما شوكت ترجع
اطول فتره ممكنه ليضل بالك شهر شهرين خل ارتاح فدوه
اي يمه روح ارتاح الله وياك طبيت لبست ياسر جان كاعد ديكلب بالتلفون باوعتله ابتسم اريد اروح
والله لنسيك همك يله شعدك بعد اوراقك اخذها
اي لملمت وبدلت وطلعت سلمت على اهلي اخر مره وصلت الباب طبت ريناد باوعت عالجنطه وباوعتلي بقيت اراقب عين ياسر بس شافها نصه بقيت اباوع بعيونها تباوع لياسر من ديخلي الجنطه بالصندوك ياسر ميباوعلها
ريناد- شنو حتسافر غرغرت عيني
اي رايح شهر شهرين وراجع
انداريت على ياسر ورجعت باوعتله وي ياسر
اي
دير بالك عروحك وعفيه لتسوي شي يغضب الله تضوج منك ايناس والله تنقهر
ابتسمت بستها من راسها لتخافين على اخوج يله باي ديري بالج عروحج
الله وياك سديت الباب اباوع عالسياره من دتتحرك دك هورن اهلي كلهم ورايه ابد مباوعلي اياد ابتسم اول مره اشوفه يضحك ووره ايناس طلعت السياره الضاهر ياسر ورقه احتركت بحياتي انكسر مني وبعد ابد ميسامحني ورغم كل وكفته وصداقته وي اياد اياد يخاف عليه من عده
اياد- اباوع عالساعه ب11جريت نفس اباوع ياسر سرحان يسوق ميحجي شي
احمم وين حنروح
حبوگك ابتسمت بسخريه باوعتله ابوكك من حزنك
جريت نفس مثل الطفل المسريله مفاجئه --- معود نسيني منو اني
وداعتك بس تشوف نفسك وحدك ترتاح ومنا المكان يخبل حتى فاروق تنساه
هزيت راسي باوعتله متسائل اكولك ياسر هناك اكو جبال

شنو ليش مو رايح ولك لزاخو

اي رايح بس طياره
هااا هو على طريقها المكان كله جبال وخضار
ها بقيت صافن تذكرت الحلم تذكرت سفرتي وي فريق التنقيب ولهفتها من اشتاقتلي والرساله بالستره من ساعه السوده جريت نفس بحسره ---- وانت شعدك بدهوك مو جنت بتركيا شكد تكمز
اسمع عيني فتحنا فرع بدهوك واني اللي لزمته وفرع تركيا لزمه رجل مروه اختي واخوته وياه وابويه هم
شكد عدكم فلوس لخاطر الله درت وجهي عالشباك بملل
كلك فلوس بس گول
ماريد شسوتلي الفلوس
شششش شكلنا احنا ننسى كلشي
اوووو شكد بطران
وهاي طبينا كركوك
بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
شبسع همست
ولك ماشي 200ابن الحلال نام نام تكعد تلكانا واصلين
مااريد انام اريد اتفرج الطريق حلو
كيفك وجهك مصفوك وكرشك رايح ليش ولك متاكل
مينطوني اكل كلتها ببرود
ههههههه خرب عشيرتك
مرديت بقيت صافن عالحبال بدت ملامح الجبال تعلي وبديت اقارن وي الشفته بالحلم هذا يشبب المكان لا ميشببهه زين يشبه هنا المكان الاشرت عليه بالحلم لالا يختلف ذاك جان اخضر مطك بجوزي ضليت اركز دخت ونمت كعدت وره فتره ياسر يحجي تركماني وي ابو السيطره فكيت عيني باوعت لياسر اندار عليه
طيني هويتك
هاك
دكينا اقامه ودخلنا باوعلي سالته وين احنا اندار عليه مبتسم
طبينا ارجع نام 3ساعات ونوصل
غوربت الدنيا
اي فد ب11 نطب للبيت
واني شون حبات هناك اخجل مرت اخوك وهاي وضافر حقنه اذا هاي ناجر
بابا عدي ملحق كااامل مطبخ صغير وهول وغرفه وطرمه صغيره كل عقلك اكعد وي هذا غير اكتله
اي لمكسراتك
هههههاي كلشي تريد موجود وداعتك احجي مترهي رغم العلاقه اللي رادت تصير بيننا بان اكون نسيبه هسه راحت بعد بقت بس الصداقه ومدام شفته بي مجال يتجاوب ويايه ويطلع من محنته مراح اقصر وياه دك تلفوني باوعتله هذا فاروق
اوووهوو طيني
الو ها فاروق اي يابه وصلنا اي اي لا دنفتر بالسياره اي مرتاح الله وياك لحد يدك عليه اريد ارتااح خوش الله وياك وصل سديته باوعتله لياسر وكف يم مطعم رجيت راسي عالجامه بتعب الطريق كسرني وصار هواي مطالع من البيت
ياسر- بقه ورانه ساعتين مشي المنطقه فارغه وطريق خارجي ودنيا ليل ساعه تسعه ونص حتى لو عالطريق اكو مطاعم تكون معزله المن تفتح لعيوني هاي اخر محطه قبل دهوك اخذت لفات كص اربعه ومي وبباسي لان جعنا صعدت العينتين يشخر طلعت بدت التواءات الطريق اول مره اكون بليل بهالطريق سياج عالشارع ماكو صعده ونزله وجبال عاليه ومطبات كاليه كلش نزله وطعت السياره بحيث تكمز اياد انضرب راسه وراسي بالسكف مال السياره فز من نومه مستغرب
لك هاي شنو ضلمه هندس
اي ههه هاي ساعتين ونوصل مبقه شي
بس عبالك وادي
هي هاي عقره كلها هيج
شون دتشوف
عالضوه زينون. امشي بثكل اخاف يطلعلي سياره كل تص ساعه تفون من يمي لو بيك اب محمله خشب لو خرفاان. الشارع مره ضيق ومره عريض صفحه جبل وصفحه اللخ وادي وهناك اجتنه نزله كلش قويه نزلت لازم ابقي رجلي عالبريك هناك وفلت بقيت ادوس كام ميلزم بريك استفاد الدنيا منگطعه كلشي ماكو السياره تمشي سريع مسيطر بس بريك ماكو بالكوه يلزم اياد لاحظ قلقي
شنو حنموت
هه لا يابه شنو السالفه
يمعود تسويلي فضل
ايا هه بريك ثكيل،
تالي
مااعرف بقيت امشي جتنه نزله لخ اذا صارت سياره بوجهي تنتهي مبقه شي للطريق ربي هونها احاول مابين قلقي --------

#جيلان
3
مريم السعدي
اياد- اباوع لياسر لام شفته وممسيطر عالستيرن ابتسمت ها ولك
هزيت راسي بقلق يارب دخيلك مكدرت اسيطر عالسياره اقره نزله هاي بس كون اطلع منها بدون متصير سياره بوجهي. كملت النزله وعيني عالجامه الاماميه ومحافظ عالستيرن ورجلي عالبريك ماكو ميلزم بس من الضعف مو بيدي اكول عسى ولعل على غفله يلزم اعصابي انتهت طلعت من النزله ماكو شي سلامات الشارع بس الي رغم ضلمته ومشغل الزينون. عالاخير اللايت القوي. السياره من نزلنا مشت سريع ومدااكدر اخفف بقيت مسيطر عالستيرن بقلق. واعصابي بدت تتلف بهاللحضه وعبر جلب اكرمكم الله ورجع من شافني مألف لف عنه لو داعمه تتكسر الجامعه ويصير حادث بدون مافكر لفت الستيررن ابتعد عنه عالصفحه الثانيه مو عالجبل عالوادي شفت نزلته قليله وعكر كلت بلكن توكف السياره صعدت ونزله ي الله يا الله العكر كومه والسياره تمشي سريع جبل كدامي لفت عنه صرت بالوادي وضلمه اضويه متفرقه تنعد على الاصابع مااعرف وين اباوع واياد لازم بايده الاثنين يباوعلي ويدير وجهه خو هذا بايع الدنيا موكفت السياره حجاره جبيره كلش كبالي صارت على سرعتي ولفت انگلبت السياره هدووء وخروج من الواقع دقايق وراها صحوه وحسيت الاير باك ملطوش بوجهي صحت ايااد كوه اياد.. بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
اياد- محسيت الا وانكلبت السياره وراها مشفت شي بعد
ياسر- اياد فدوه لمحمد جاوبني خرب شفت نفسي اكدر اتحرك دفرت الباب كوه طلعت الكلبه اكثر شي صارت على صفحه اياد. كدرت اطلع اوكف على رجلي كمت امشي كوه وصلت لباب ايا فتحتها كوه شفته مدمى تخبلت يارب سترك يارب سحلته كوه لك اييياد كوم چان خفيف كلش سحلت بعد متره مترتين القهر اني مبيه شي بس هو رجله مدمايه ووجهه وكتفه يتربي دخيلك مبي شي ضليت اسحل بي واتلفت وكفت وره جبل سمعت السياره طكه كلش قويه بيها مشيت سريع فريت وره الجبل لمكان السياره اشوف النار تسعر بيها خليت ايدي على راسي رجعت عليه اتلفت المكان يصفر والاضويه بعيده كلش يمكن 3او اربعه كمت اصيح لحكولي وصوت الصدى يرجعلي اتلفت اعوفه واركض اشوف احد يساعدني روحي احتركت شورطني وورطت الولد ويايه لو بايت اليوم. ببغداد والفجر طالع جان هسه واصل مديت ايدي على جيبي زين موبايلات اوو يا ربي بالسياره عالشحن رجعت باوعتله فاقد ايدي عالنبض اكو نبضه وديتنفس اباوع رجله مدمايه وكتفه ينزف مشيت سريع متحملت بعد اركض وبالي خاف جلب لو ذيب ياكله لو يعضه يترب سترك بقيت امشي واتلفت عليه كمت اركض بتعب وصلت لضوه من الاضويه جريت نفس بتعب اكو خرفان بالباب 4. مربوطه اباوع ماكو بس هالبيت والبيت الثاني ابعد. بفد خمسيت متر عالجبل البيوت فقيره مبينه كلش تجرات ادك الباب واني الخوف ماكلني مااعرف حاله اياد شنو هسه التفتت شفت عربانه وحمار اجلكم الله. رجعت دكيت الباب رد رجال بلغه كرديه. جيت فتح الباب مستغزجرب باوعني من فوك ليجوه. كوه طكطكت بجم كلمه. وياه فهمته عدي مريض وحالته مو زينه. وسويت حادثه احجي وارجف بله نفس اخر شي جريته للرجال اشرتله عالعربانه كام يحجي سريع بالتركماني صحت
يارررربيييي هسه هذا شحيفهمه
انت عربي
اي بلهفه اي يمعود دخيلك صاحبي هناك
شنو امشي امشي حادثه مسوين
اي والله عالشارع وراح البريك وانكلبت سيارتي
وين الولد الثاني امشي كدامي ركص هنا كلها ذيابه وين عفته حاس لو فاقد
فاقد
امشي لو تلحكله لو لا
لا لا كول غيرها كمت اركض كدامه شفته جر العربانه ام الحمار وركض ورايه ٌ اركض واتلفت اشوفه يمشي بسلاسه يعرف المكان وصلت بتعب صحت اياد وصلتله على نومته تقرب الكردي مد ايده عله نبضه كال ساعدني ساعدني شلنا رفعنا فد رفعه عالعربانه ورجعنا للبيت نزلناه دفع الباب برجله اباوع البت دافي وتنكه بيها خشب معلوگ مدفيه المكان كرويته وحده عاليسره وعاليمنى ميز صغير البيت كله يمكن مبي 40متر ونصه خوص المطلخ بس سنك وكاونتره بناء خانات 2 جداري قديمه وين مااتلفت. مبينه ملامح الفقر غرفه داخليه بله باب اكو وحمام صغير مخلين عليه برده اشرلي
جيبه هنا عالكع
شون عفيه عدك احد يعرف المنطقه مكطوعه والولد دينزف
لتخاف لتخاف
كمز عالسريع جان قلق اكثر مني عبالك يعرف شغله من شكته للبنطرون وطلع رجله كام جر من جوه الكرويت مثل الفلينه بقيت صافن عليه ارجف طلع شاش ومعقم حسب ضنني ومكص رجع لاياد اباوع بترقب وخوف اتلفت عالمكان ردت مي نشف ريكي انداريت شفت بوري يم الباب رحت يمه نصيت فتحته وشربت بيدي رجعت اباوع عليه زين ماعدكم هنا طبيب شي
جر نفس انطيني صبر باوعلي انت من بغداد
اي بلي من بغداد
شنو شارب
لا والله بس بريك مسيطرت عليه
مممم هز راسه ممصدك ضل يشك بالنطرون وصله لفخذه درت وجهي منضر الدم وشكه رجله ردت اتخربط دخت لزمت الحايط وكعدت مرتجي عليه داير وجهي حاير بامري شسويت اني شورطت روحي هسه اهله يتخبلون باوعلي الكردي كال رجله عالاكثر مكسوره
تالي شون ماكو مستشفى هنا
اكو بعد ساعتين ساعتين ونص بس اني تره اكدر اضمدها واجبرها هنا واذا تريد اتصل باحد يجي يتخذه وترحون مبي شي بس فاقد من الالم هاي محور عينه هسه يصحى وحده
والنزف مال دم
لا مفاقد هواي دم ضمدتله رجله وراح ارد العضم وهو من كيفه يصحه من الالم
لا يا الله
شنسوي لعد ها تتصل
تلفوني بالسياره راح ومحافظ ارقام احد مامو سيطرات هنا قريبه
كتلك بعد ساعتين 3
تعال الزم كتفه
لالا مااكدر فدوه كلبي
يمعود قوي روحك يووو
اي ماشي تقربت منه خرب روحك اياااد لزمته من كتفه شفته كعد يم رجله جرها بنتله وقوه صحه اياد بصيحه آااااخ اخ اخ
جريت نفس الحمد لله باوعتله حمد الله عسلامتك
من اشتعلت نص عشيرتك ياسر هي هاي طلعتك كوه احجي واباوع وجه ماعرفه وين اني
هذا رجال مااعرف شون لكيته الحمد لله. باوعتله شونك
جسمي متكسر جاوبت ببرود. جسمي هلكان حسيت ببروده والم شوي شوي محسيت بشي بعد
ياسر- شو هم فقد
يابه من اثر الضربه انطي مجال يرتاح
شفته وكف راح جاب مواد ويخبط طلع ورجع طب تقربت من يم التنكه مال نار اتدفى الجوه ببغداد يخبل هنا ثلج رجل الرجال رفع رجله ليفوك اياد فاقد بده يلبخ ويلف بالشاش. بقاها مرفوعه على قوطيه مزنجره مال صبغ كعدت بالكع ارتاح مااعرف شسوي خطيه الرجال صب شوربه وقدملي باوعتله رحمه الله والديك عمي والله لو ماانت كتلنه البرد والخوف
لا يابه تكاطعت الله موجود
زين شنو انت شعجب عربي
كل الهله بيك الاسم بالخير
اني ياسر مديت ايدي صافحته
عمك الان
هله عمي هله انت وحدك عايش هنا
اني
باوعلي ونصه راسه اني وبت اخويه
ها باوعت بعينه رجعت نصيت باجر الفجر اذا الله راد اطلع واوكف تكسي
ضحك منين توكف متوكف سيارات هنا
لعد شسوي
لازم تمشي للسيطره مسافه 3ساعات
ها لعد باجر الفجر اطلع
ارتاح اليوم وباجر روح وي الراعي سادو هنا بعد كم متر عني عده كرابه يحرث بيها والضهر يرعى هو الفجر يطلع
ماشي اني مااعرف احجي كردي بس تركماني
اي بس هنا السيطره اكراد بيشمركه
ياه الله يسهل
زين صاحبي ممحتاج مستشفى
اني اشوف زين حالته
انت شنو نضمد مبين دتعرف شدتسوي
ماكو داعي تعرف لتخاف وكعت بمكان صح باوعت لصاحبه وهذا صاحبك امه داعيتله
ياسر- اي خطيه هو هم مضلوم مرته قبل فتره ماتت قطع كلامنه صوت ملائكي صاح عمييي اقرب للهمس
ها عمي عدي خطار البسي شي على راسج
ياسر- بنت اخوك
اي بلي
جر حسره طلعت بنيه بلبس جدا بسيط ولابسه حجاب على شعرها وتغطي بي بعشوائيه باوعتلها فكيت عيني البياض مو بياض ضوه وشكار حاجبها ورمشها وعيونها المفتوحه بكبر نص وجهه عيون بلعت ريك باوعت لعمها باوعلي مراضي نصيت عيني احمم كالت السلام عليكم
عليكم السلام بعد مرفعت راسي فشلت من الرجال
عمي اكلت سالت عمها وجاوبها اي عمي رجعت التفتت وفاتت للغرفه باوعلي الرجال كال تمدد عمي تمدد تلكاك تعبان
اي والله الرجفه لحد هسه بيه وحاير بسالفه صاحبي
لاتحير دنيتك غداره والحمد لله عسلامتكم
تسلم مقصرت باوعت لاياد نايم مضمد راسه وضمد ايده حتى اذنه مجرحه غطاه بغطايين اباوع بالكع الفرش كله جلد الماعز والخروف الشعر بس مامو ريحه مطيبه والبيت رغم كلش فقير وبسيط بس دافي وهاديء تمددت والرجال نم كبالي بعد كم قدم نام احتاجيت حمام اخجل اتحرك من مكاني نمت والف ياعلي يله طلع الفجر كعدني الرجال وكفت دايخ وراسي ياذيني كال
علكيفك عمي علكيفك
دايخ راسي حيطك
مال الضربه موراسن تبين تحب ترتاح اليوم وباجر تطلع
لايابه لا لازم اليوم مترهم كعدت استعاديت توازني ورجعت وكفت بس فدوه سويلي درب حمام اروح
تعال تفضل
وكفت فتت وطلعت غسلت وجهي اندكت الباب صاح جيت جيت سادو باوعلي هذا صاحبي الكتلك عليه --- فتح الباب باوعلي رزقكم وياكم يله تعال تفضل ام سادو مسويه كيمر
لا ابتسمت والله عمي منحرج منكم
لا يابه كتلك رزقك وياك
كعدت اكلت لكمتبن وكلسا اباوع لاياد
لايضل بالك تره تعبان والضربه تاثر عراسه بس خف حتى تروح للسيطره سادو حيذبك بعد عن السيطره ميت متر ويرجع
ليش
مايكدر لاتحرجه ومايعرف يحجي عربي تره
ماشي هاهي رحمه الله والديكم فركت ايدي ورحت للباب البس حذائي عمي صاحبي امانه عدكم
بعيني اخلي بس حاول لا تتاخر تره محتاج مستشفى وانه ضمادي خللص
انشاء الله في امان الله باوعت اخر مره لاياد وطلعت -----
يتبع




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 08-08-19 الساعة 02:27 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-08-19, 02:30 PM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#جيلاااااان
بقلم مريم السعدي
٤________٦



#بارت٤
#جيلان
4

نريم السعدي
ياسر- طلعت نزلت من الوادي عالشارع لان سادو جان موكف المحراث هناك اباوع هاي وين حكعد على راسه مكان ماكو باوعتله ملثم روحه ممبين بس عينه وحته عينه ممبينه اللي مبين التجاعيد اللي محاوطه عينه وترهل جفنه عيونه رصاصي مبين عليها التعب صعدت شونمجان يباوعلي بقلق واباوعله نفس نضرته كعدت ومشه وجسمي كله يون عليه ومنا المحراث يخض عضامي ضل يمشي انتبهت اني طالع غلط من نفس الشارع الاطلع منه دائما اشرلي سادو من غير كلام عالشارع الرئيسي فهمته هزيت راسي طكطكت كم كلمه
اي اي هسه عرفت طالع غلط اني لهذا جانت كلش ضلمه
هز راسه اي وصلنا لمكان اشرلي كال امشي وهسه توصل نزلت وشفته راسن حرك ورجع خرب عمي هسه بقه عالكم متر دوصلني لهناك تشكرته وراح بقيت امشي امشي وبعد اباوع المنضر . عجيب شنو هالجمال هاي الله شخالق لعد شكو بالجنه ساعه صافن عالجبل لحد مطلعت من الواقع ونسيت اياد بس خلي يطيب وارجع لدهوك وافره كل فتره هنا بس بالنهار والله كلش يرتاح تذكرت السياره شراح يخلصني من الوالد جريت نفس لمحت مثل السقيفه وكابيننات. يمها سرعت مشيتي وصلت وكفت يمهم سلام عليكم السلام
فهمتهم بالكردي اني مسوي حادث مفهمو واحد منهم اشرلي هويات كتله راحت بالنار نضرات الاستغراب مبينه على عيونهم والشك محاوطها ومحاوطني. بقيت احاول افهمهم ماكو كتله عربي اشر ميعرف حرت بامري بقيت اتلفت اخر شي طوني ورقه وقلم ورسمت الهم واحد فهم وحجه وي صاحبه شو ذوله واحد كام يباوع ويضحكون اني نار وشبت بيه واحد منهم دفعني بعيد يقصد اروح من يمه رجعت تقربت زين بس لو اعبر السيطره سياره اخذ لاي مستشفى رجعت اوصف واحجي بعصبيه رجع دفعني اشرلي روح صرت اعصاب تقربت منه اصيح شنو دتدفع مو داكولك محروكه سيارتنه وصاحبي حالته مزينه شافني صحت خزرني هو هم تقرب لا اني الداافهم منه ولاهو بس من نبره صياحي فهم انه داريد اتعارك اني مبقه عدي صبر وهمه يضحكون بسخريه وهذا يدفع ويضحك لزمته من ياخته بقوه شوكلها سحبت اقسام عليه صارت صنطه هديته وراسن لزموني وكلبجوني انشمرت بالسياره وطلعو للمخفر بوكتها وضع البلد جان موزين الاكراد كامو ميثقون باي عربي ويخافون منه وكانو بوضع تاسيس دوله الهم وجاهم عربي يرزل ويصيح عالسيطره المركزيه لحد موصلت للمركز اني ساكت وهذا يشتم واني مغلس نزلوني بالمركز دخلوني عالضابط راسن حجه هذا التهجمت عليه كام يعدد بيده يمكن كله لاهويات لا اوراق ويريد يضربني خزرني الضابط كتله عربي يمعودين بس واحد عربي افهمه محد يرد كلها خازرتني رجع اشرلي الضابط الاوراق مالتي نترت يااابه احتركت خزرني صاح واحد واجه اخذني وين يمعود سيدي بس افهم اشرلي روح روح شون اليكول بسيطه من خرب حضي اي والله صدك دخلوني للسجن اتلفت اباوع بالوجوه كمت احجي وي المساجين عربي اكو واحد عربي محد يرد اني دائما اروح واجي لدهوك ودائما الكه عرب ليش هسه ماكو توصلت انه اني بقريه مو بمكان مركزي وحتى هالمركز مجان جبير ومبين مركزي لا كله وكلا يله يمكن300متر بقيت كاعد وايدي على راسي بالي يم اياد واهلي واهله وشون حطلع من هالمصيبه -----
اياد- حسيت. جسمي منمل منطقه فخذي الايمن
آخ آخ يابه فكيت عيني شفت رجال مخلي على راسه يشماغ لافها مثل الحجاب شفته طلع شي من جوه رجلي بعدها ارتاحيت حاجاني صوته يرجع صدى باذني
عمي حاس عليه
همست ياسر
موجود موجود راح يجيبلك سياره
هزيت راسي بلعت ريك غمضت عيني صفحه راسي وعيني تدك من الوجع كلما افر عيني ادوخ شفته صاح
جيلان عمي دفيتي الحليب
بين النايم والگاعد صوت رد عليه عمو دافي الصوت جان هم دافي تقربت مشفت غير دشداشتها فوك راسي مااكدر اغير محور عيني عليها توجعني اني وين همست
عمي انت بامان لتخاف هسه يجي صاحبك ويتخذك
احمم وين راح حاولت اكول كتفي موتني
علكيفك علكيفك ياب
كحيت تقرب مني كلاص حليب بس الكلاص مبين نايلون عكدت حاجبي مستغرب قرب الرجال الكلاص على شفتي جنت ميت عطش كتفي مربط شربت جان طعمه كلش طيب ومريح جريت بعد لحد مكمل باوعلي مبتسم برضا
تشرب واحد لخ تعوض الدم الخسرته
اشرتله اي كام من يمي التفتت بصعوبه عالبيت راسي حيطك البيت جان جدا بسيط اكو وحده بصفه واكفه لابسه دشداشه جوزي وربطه رابطتها ليوره مثل الدتريد تخبز واكفه بصفه تهمس وهو يرد عليها بنفس اسلوبها اغمض وافتح اريد اركز عليهم جاب كلاص لخ لزمته بايدي اليسره شربته كله ونطيته كمت احس بدوخه واحتاجيت للحمام وضع صدك ردت ابجي من وراه باوعت بعين الرجال كتله حمام
كال اي اي ياب
صدك من داباوع اشوف رجلي مجبره هسه يله انتبهت عليها وصايره شثكلها سندني على كتفه هو. رجال اربعيني هم مابي حيل واخجل انسند عليه ويخفف عني يكول يابه انت خفيف ذب جسمك عليه البنيه ناطيتنه ضهرها فتنا من يمها وطبيت للحمام اباوع برده زين الصوت ينسمع كوه ارتاحيت وكملت اباوع وجهي مخربط ومصخم ومزورك صفحه وجهي اليمنى گايمه كتفي وفخذي ورجلي الصفحه اليمنى خرب غيرتك ياسر طلعت كم خطوه مشيت الرجال تلكاني رجعني كال تمدد
لاعمي فدوه اريد اكعد تكسرت كعدت ومديت رجلي صاحو عليه بالتركماني جاوبهم ورجع باوعلي كال اني راعي اكمل رعي وره ساعه ساعتين باوع لرجلي ورجع باوع للبنيه راح يمها اخذها للغرفه الثانيه نصيت راسي فشله والله العضيم فشله طلع من الغرفه خله الصينيه كدامي بيها كيمر وعسل وخبر بيت استغربت الاكل ميوالم المكان اكلت باليسره كعد كدامي وراها طاني كلاص حليب ثالث شربته بلا تردد اريد اطيب مديت ايدي على جيبي همزينالله محفضتي ببطن جيبي ومدكم الجيب باوعتله فكيت المحفضه بس خايف يبوكني طلعت ورقه من الورق باوعلي مستغرب ضحك
وهاي شسوي بيها
عمي اني كاعد يمكم
عمي خليها هسه من احتاج اكولك وصديقك هسه على جيه
ميخالف عمي اخذها والله فشلان منك صارت صوت كسره بالغرفه ركض بخوف وتركني استغربت درت وجهي ركبتي طكت ولزمها دمار صحت اخ شوي وطلع الرجال هاا شبيك
مااعرف مااكدر احركها بقيت عاوجها
ارتاح ارتاح انزل تمدد
اخ يابه شوكت يفك
هاي كله اثر الضربه هسه يفك من وحده
رجعو صاحوله الاان وكف كال اني حروح باوعلي بتعب وموبيده شي كال عدي شغل هسه من وحده يفك
هزيت راسي اي روحي شايغه ضليت متمدد وجسمي يرحف من الالم مال دمار ردت بس اغفه شوي ارتاح من المي تعبت ككمت اون واسب بياسر مغمض عيني بقوه وضاغط على سنوني حسيت احد واكف يمي فكيت عيني بهدوء لازم ركبتي بايدي اليسره واحس روحي عركان من تعب الالم فتحتها شفت بنيه مو بنيه ملاك مو قليل بحقها هالكلمه بلعت ريك للحضات نسيت المي مستغرب ومتعجب مدت الي مثل البطل مال دوه همست عذا زيت زيتون هسه راسن يفك مدت ايدها بعيد عن ايدي ومتباوع بعيني من تحاجيني هدات اخذته من ايدها التفتت تتلمس الكرويت ابتعدت عن تنكه الحطب بسلاسه ورجعت للغرفه بقيت صافن فكيت الشيشه وخليت عالالم بعشوائيه بس ردت يروح بقيت افرك بي عيوني كامت توجعني وصعد الالم لراسي بعدها محسيت بشي ---------بعدها بفتره حسيت ببروده باطرافي ورجفه بضلوعي وراسي يدك بي الالم اريد افتح عيني مااكدر حسيت بثكل ودفو على جسمي عرفت احد غطاني فكيت عيني بصعوبه جانت البنيه غطتني بطريقه عشوائيه همست من البرد
رجلي عفيه رجلي بردان تلمست اطرافي عطت من الالم همست اسفه اسفه جان صوتها قلق و ناعم غطتني حسيت بدفو صحيت زين بس بقيت متمدد اراقبها مشت من يم تنكه النار بتاني تعدتها ومشت بهدوء كلش بقيت اباوعها تذكرت وجع ركبتي راح ماكو دمار الحمد لله بقيت اباوعها تتلمس وتمشي استغربت ليش هيج تمشي صار كدامها الطباخ وكفت شغلت العين بشخاطه وشمرت العوده المشتعله بالسنك طفتها حركاتها غريبه تلمست طلعت جدر خلته سله جان بيها شغلات بسيطه بصل بتيته شفتها كامت تغسل وتثرم وتخلي بينت ريحه الطبخ جانت مبتعده عن الطباخ بصوره غريبه وحذره التفتت صارت عيني بعينها مشت بثكل ورزانه تتلمس بالحايط وطبت لغرفتها من صارت عيني بعينها فزيت مااعرف ليش طبت وبعد مطلعت لاياسر ولا الان بقيت وحدي اتصفن ومكرم رفعت جسمي بصعوبه كعدت عدل بس صوت طكطكه الخشب المحترك بالتنكه مبين هدووووء الله شون حلو غمضت عيني اتذكر ملامح ايناس احس اشتاقيتلها لان هواي صار ممتخيلها وممتذكرها سمعت مشيه فتحت عيني قطعت افكاري رجعت للطباخ نصت العين وتمد اصبعها عكدت حاجبي تمد اصبعها مثل التشوف العين ناصيه لو عاليه رجعت تمشت للغرفه انتبهت بركبتها اكو مثل الحبايه او لحمه زايده وبي سواد ذكرتني بشامه ايناس رجعت غمضت عيني اتذكر تفاصيلها بهالهدوء المفرط بينت ريحه الاكل وبديت احس بجوع وياسر ماكو اباوع عالجدر خيط مال بخار ديطلع اندكت الباب وصوت بنيه صاحت جيلان وراها مدري شكالت البنيه من الغرفه ردت بلغه مااعرفها باوعتلها مشت بحذر فتحت الباب شفت خبر طوال حجت وي اببنيه كم كلمه ابتسمت بهدوء وسدت الياب منضر الخبز يشهي بقيت اباوعلها التفتلي التقت عيننا رجعت فزيت ليش مااعرف نصيت راسي بقت تباوع ناحيتي واني منصي شوي وانفتحت الباب صوت الرجال الراعي
ها يابه موصل الولد
لاعمي بعد ماحد اجه
اياد- سويت روحي غافتي على كعدتي من الفشله تقرب مني وريحته كلها مال خرفان هزني يكعدني فتحت عيني ابتسم
ها عمي شون ضليت
الحمد لله همست باوعت للبنيه اخذت مواعين ودتصب باوع الرجال ويايه عالبنيه نصيت راسي
شسويتي غده
مركه خضار عمي وهسه سيروه جابت الخبز توها خابزه
والله هالسيروه مانعرف نجازيها بس دزيت حليب وجبن ماعز لامها
اي عمي يله بسم الله
عاشت ايدج يابه. يله تفضل يابه تعال قوي روحك بينما يجي صويحبك
اياد- شو راح بعد مبين
الغايب عذره وياه لو تشوفه شون محروك دمه عليك
صديق عمري هذا همست قرب الصينيه كدامي على تنكه لخ والبنيه فاتت للغرفه قرب الماعون الي مديت ايدي اكل وي الخبز اكل باليسره وكوه اكل الاكل كلش طيب والرجال يباوعلي مبتسم وكلسا فاحص كتفي لو راسي كملنا ورجع الصينيه رجع كعد قريب عليه
عمي فدوه لعينك اخذ الفلوس صاحبي تاخر واني دااكلفكم
اني من احتاج اكولك الضاهر صاحبك صارتله مشكله
همست العيب بيه مو بي
شون هه شون بله
اني حضي فكر جريت نفس اني طول عمري هيج
هه احمد الله عمي احمد الله طلعت من حلك الموت
الف الحمد لله بس لو ميت احسن
هو صاحبك كال مضلوم عليك
يحاجيني مبتسم رغم فقره
شنو الصاير عدك جنه نحجي وكطع كلامنا تغير الموضوع
والله مااعرف منين ابدي
احجيلي يجوز جيتك لهنا وضربتك ووصولك يمي بيها فايده
جريت نفس المشكله ماكو حل انهزمت لهنا حتى مااحجي
براحتك يابه
وكف كال اني اترخص عدي حلال لازم يتشمس الضهريه وياكل. بلكن اكدر ابيع منه انت نام ارتاح شال عينه باوع عالغرفه جر حسره وطلع باوعت لمكان نضره ونصيت طلع وتمددت الهدوء والريحه مال حطب بسلطه المكان حيل فادني شوي وحسيت بيها طلعت من الغرفه تمشي بهدوء وحذر كعدت عدل بقيت اباوعها التفتت ورجعت اندارت كانما اني مموجود غريبه هالبنيه خطيه مشيتها ونضرتها يمكن مريضه رغم جمالها عفتها اني البيه كافيني شفتها توجهت صبت ورجعت للغرفه زين شون كدر الان يتركها ويايه يمكن لان اني سكط اي ماكو غير تفسير وهو كلما يريد يطلع يطب جوه يحاجيها ويطلع تعبت من النوم وهذا تاخر كمت من مكاني بدون مادوس على رجلي امشي واسحل بيها اثناء مشيتي بالبيت اندفرت التنكه مال حطب تحركت من مكانهاطلعت من البيت بقيت اباوع المكان الداير مدايري رجف جسمي نفس المكان الاشرتلي عليه اباوع صخره جبيره نفس الصخره الجانت بالحلم اشرتلي على صفحتها انوسه سيارتنا الجينا بيها ذيج محروكه بقيت اتصفن المكان اكثر من رائع بس صوت الهوه ينسمع بردت رجعت طبيت شفتها طلعت من غرفتها اجتي من صفحه التنكه حتنركع بيها تنجوي سحلت روحي وصلت قبل وصولها رغم رجلي مجبره وثكيله ----
وكفت كدامها هاي دتتقدم عالتنكه مثل المديشوفها دفعتها قبل لتوصل بسنتيمات --- ديرباللج دفعتها بنتره
ششنو ششنو
ضلت تتلفت بخوف
التنكه باوعت بعينها تباوعلي ببؤبؤ عيني صفنت انتي شنو متشوفين
عمي ميحركها من مكانها
اني اندفرت برجلي بقيت اباوع بعينها انتي متشوفين عيونها بلون المي فااتحه
لا
شنو لا اشرت بايدي
اشوف تاشيرك بس بياض يتحرك
ها همست يعني شنو عشو ليلي يسمو
لالا غير شي
التفتت مرتبكه تتلمس اكثر من قبل هذا كلبي انعصر بعدها صغيره خطيه شون عايشه هاي رجعت تمددت غفيت حسيت ارجف وصوت الراعي يصحي بيه اياد اياد يابه تسمعني ضربات على وجهي بخفيه ايده حسيت فكيت عيني باوعلي وكف عدل جر نفس
خوفتنا صار ساعه اصحي بيك متصحى
اسف محسيت ياسر اجه
لا بس سادو شايفه اخذو السيطره الفرعيه مكلبج
لا ليش استغفر الله غطيت وجهي نصيت راسي مكدرت اسيطر بجيت
هه عمي كول يا الله عيب تبجي الزلم
تعبت والله وياهو اليجي ويايه هم يتاذه من ورايه
كول يا الله هسه كم يوم ويجيك ياخذك من يفتهمون منه
هزيت راسي بتعب دايخ راسي مسطور نطاني عليه فافون بيها حليب دافي جريته وطيتهيا باوعت بعينه شكرا عمي مااعرف شون اجازيك
والله لو اكدر اساعدك ابني بس مااكدر كلشي اسويلك اعذرني
رفعت راسي البنيه ورايه جانت لازمه هدوم
ها عمي جبتيهن كوم يابه انزع هدومك كلهن دم
اي وكفت كوه لبسني دشداشه سوده قديمه بس تدفيت وسروال كيفت عليه عريض مال اكراد حتى التجبيره فاتت منه كعدت ارتاح والدوخه معافتني شفت الان كام طفه الاضويه هي ضوايين بالبيت كله ورجع شججر للتنكه مال نار وتمدد كدامي فاتت البنيه وهاي اني صار 3ايام هنا لابيه يل ولاقوه على غفله ادوخ وماحس بشي وعلى غفله ارجف برد وعلى غفله يلزمني دمار
الان- شنو قصتك
قصتيش
ليش كال عنك صاحبك مضلوم
جريت نفس زوجتي قبل شهرين توفت من ورايه هاي كل القصه
من وراك ليش انت قتلتها
لا عمي نوبات اكومواقف لو قاتله للشخص ولاماذي بسالفه نفسيه تدمر كيانه وتموته شوي شوي احجي ودموعي تنزل
شون مفهمت
جانت نيتي اساعد بنيه فقيره واحد نذل اخذ شرفها كلت اعقد عليها استرها بعدها اطلگها حتى ابوها لايقتلها جريت نفس زوجتي حامل وبيها سكري عرفت بطريقه موذيه ارتفع السكر ومات الطفل ببطتها فتحو بطنها موقف النزيف ولاطاب الجرح وماتت واني متت وياها
لا اله الا الله الله يبرد كلبك ويخلصك من عذاب الضمير
مشبعت منها واذيتها اتمنى يرجع الوكت اصلح السويته
ادعيلها بغفران الذنوب يابه
اني ذنبها الوحيد عمي
استغفر الله ربي واتوب اليه تدري اياد اني جنت اخاف ابقي يمك جيلان ومتفق وياها من باجر تروح لبيت ام سيروه لان كمت تكدر تتحرك بس بعد السمعته اني تطمئنت
عمي اني بيا حال واعرف ثكلت عليكم بس الله شاهد اول مااطيب اطلع من يمكم
لا يابه موقصدي بس قصدي جنت خايف عليها انت تضل هنا بعيني اخليك لحد مايرجع صاحبك لان امنك يمي
هزيت راسي ماذي كل الحواليه
استغفر الله الله يساعدك
كانت اهر كلمه سمعتها منه قبل لا احس باعياء وفقدت محسيت بعد الا وجه الصبح وضوه الشمس بعيني وريحه الخبز وصوت العافير وصوت البنيه تحجي همس بره وكفت واجي بالجبيره مال رجلي فتت للحمام غسلت وجهي وطلعت باوعت عالطباخ بيض وحليب والكشوه مرتفعه واكو جدر لخ ملفلف بصوف الخروف بقيت افر براسي جتي البنيه متدري بيه يمها طخت بيه بصفحتها جمدت ابتعدت بثگل اباوع ارتباكها كامت ترجف وترجع ليوره وراها التنكه صارت صحت
بس اوكفي حتحتركين بقت ساكته من يمي احتصرت هاي شون عايشه تلمست الحايط وطلعت من البيت رجعت لمكاني كعدت هاي تخاف البنيه واني موقصدي ااذيها طلعت من البيت وره شوي جتي هي ومره تطلع ب40من عمرها طبت وياها المره قدمت بالصينيه الاكل وطلعت هي وياها بره كملت اكل اختنكت ردت اطلع تمشيت گوه وصلت بره شفتها كاعده بالخضار حتى فراشات هم اكو يمهم المره تحلب بالبقره وهي كاعده تتلمس الحشيش نزلت من الوادي كم خطوه صعبه اباوع عالشارع اي هنا انكلبنا ذيج سيارتنا بصف الصخره الجبيره جريت نفس شنو هالجنه يا اللللله نزلت فتت من يمها وكفت حركه ايدها مثل الحست فتحت عينها باوعتلها ودرت وجهي وصلت مكان بعيد عنها بصف صخره اباوع جمال الهدوء والمنضر ارتاحيت هذا الجنت احنتاجه غمضت عيني تذكرت الحلم
روح هنااك اياد حروح لبابا هدت ايدي وركض لابوها
ايناس وين عايفتني كمت احجي بله مااحس وين رحتي اباوع عالجبال اتخيل اذا عبرتها الكاها هناك ايناس ممشتاقتلي تلمست كتفي بده يوجعني من البرد مال هوا مشتاقيتي لحضني شون جنتي تكولين مااكدر انام اذا مو بحضنك شون دتنامين لعد هسه كمت اشهك ومرتاح لان وحدي سمعت همس ورايه
تدري هي راحت للجنه
فزيت التفتت شفت البنيه واكفه ورايه
ها شنو
مرتك راحت للجنه شهيده
شون شون عرفتي انتي شون شهيده
اللي تجيب وتموت بالولادت تموت مستشهده
كمت ابجي بصوت عالي محسيت على روحي
تره موزين عليك البرد عمي كال ليطلع تره تنتكس
خليني وحدي اذا ممكن
بكيفك
تلمست الصخر دترجع انترست فضول انتي من جيتي للدنيا متشوفين وكفت وضهرها عليه اندارت بثكل
لا قبل سنتين صار حادثه وكمت ماشوف
ها بقيت صافن شون تحجين عربي وانتي هنا عايشه منين اصلكم
كركوك
شفتها بلعت ريك بقلق سكتت بعدها سالتها هذا عمج اخو ابوج كالت حروح يم سيروه وتركت المكان وراحت بقيت كاعد بهدوء هسه اهلي ضل بالهم خطيه وياسر الله العالم حالته شنو ووين الله يستر طلعت بوجهي شكد عيب ------

#جيلان
5
مريم السعدي
هسه اهلي ضل بالهم خطيه وياسر الله العالم حالته شنو ووين الله يستر طلعت بوجهي شكد عيب ------
التفتت عيهم اباوع من بعيد وممدد رجلي المره سيروه جانت تخبز باوعتلي ابتسمت جابت خبزه طويله وخلتها بيدي اوف يابه الريحه خبز تنور طين. كمت مشيت سحل وتمددت بعد متر عنها. البنيه المتشوف من اباوعلها اكول شون عايشه كامت تحرك راسها يمكن تدور خيالي حجيت حتى تسمع صوتي
احنا وين شسم هالمنطقه
عقره قريه من قرى عقره
مممم حلوه كلش
جنه
لعد لو تشوفيها شتكولين
يكفي احس بهواها الخفيف واشعر بالامان هنا
ليش بغير مكان متحسين بالامان صفنت مردت عليه
صار شكد من توفت
صار شهرين و20يوم
الله يرحمها
امج وابوج وين
توفو من جنت صغيره بحادثه
شو عائلتج كلها حوادث
مااعرف اكو عالم مكتوب. عليها التعب
صح جريت نفس اباوع على شكلها ملامحها مموجوده بالبشر تشبه الملاك
سيروه ؟
شبيها
شون صاير شكلها
ههه اوصفها الج
اي.
عيونها صغار ووجهه معقج وعدها سن مكسور واحد من نابانها هههههه
هههههه سمره لو بيضه
هيي بيضه بس مو ببياضج يعني
ها زين لابسه ربطه
اي لابسه وملابسه ههه تدرين صار شكد مضاحك النوبه كامت تباوعلي عبالها انعجبت بيها المره
ههه رجلك خو متوجعك
لالا بس تحك موتتني وبالي يم صاحبي خطيه تورط ويايه

الله كريم بقيت صافن عليها واقارن ملامحها بايناس مااعرف ليش اريد اي شي بيها يشبه ايناس --- الان عمج اخو ابوج
اي
مممم ميشبهج بس مردت بقت ساكته رادت تكوم اتكات بالصخره وتلمست الصخور العاليه المحاوطه البيت ورجعت للبيت بقيت على كعدتي لحين مصهر الان الراعي وي خرفانه نوبات من اصفن عالمكان احس روحي هايدي اليتيمه الكرتون وتحس العالم هنا معزولين. ومحد يجي مسوين دوله وحدهم ومكتفين بالعدهم وفرحانين هم. اجه الان كعد يمي كال
الله بالخير
الله بالخير ابتسمت. الان من شوكت ساكن هالمنطقه
هه ليش تسال لازم حبيتها
عمي جنه
اي والله جنه اني من صغري. اصلي كركوك ودائما وي اخوتي نجي بشبابنا لدهوك ونبقى هنا كم يوم يله نعبر
بس وين تباتون حتى كابينات ماكو
اكو قريه اسمها جيلان صديق اخويه عده حقل بيها وبيها بيت صغير نضل يمه كم يوم ونروح ونفس الوكت من ينزل كركوك نستقبله ببيتنه
هااا من هاي سميتوها جيلان
اي على اسم جبل صغير وبي نبع مي.
كعدت عدل ارتجيت بالصخره وهو يعدل بسور الخرفان ويربط الباب باوعتله ابوها وامها من شوكت ماتو خطيه
والله قبل عشر سنين امها وابوها قبل س3سنين احمم انت هواي تسال
كاعد ماورايه شي
هه صح الله يرد صاحبك بسلامه
والله ثكلت عليكم
لاياب كل الهله بيك انت اهلك منين ما منين
والله اني اهلي من بغداد جريت نفس
عده اخوه خوات عمام خوال هسه تلكاهم كالبين الدنيا عليك
لا اني كتلهم طالع ارتاح لحد يدك عليه لان حقفل الجهاز سبحان الله بيها صالح
ها بيها صالح اي والله شنو عملك انت
اني موضف بوزاره التعدين
ها خوش وضيفه
انت شمكمل
الكدامك تره مو من اول راعي
وشنو الخلاك تترك وتجي هنا
تعبت ردت ارتاح
الله يساعدك والله المكان مريح بس العيشه صعبه
احلى عيشه يابه
سكتت اباوعله مكيف تخيلت روحي اعيش هنا يمكن احس نفس احساسه
اخوتك شيشتغلون
واحد يشتغل بالعطور والثاني ارتقى قبل فتره ملازم اول بالشرطه
هاا
باوعتله تخربطت احواله بنت اخوك شوكت عمت
والله قبل سنتين تراخوما قويه اهملناها ونزل الالتهاب للشبكيه
لابربك بس اكو الها علاج
احاولنا كل المحاولات اهل امها بدهوك اخذوها يعالجوها مفاد ايست وتعبت من العمليات
خطيه
انحرمت من دراستها كانت الاولى على صديقاتها كامت تضوج من الاختلاط وبس تريد تبقى وحدها
امر من حالي جريت نفس باوعتله بس انت عبالك تعرف جبرت رجلي وكتفي شفته نصه راسه ورجع رفعه باوعلي مو جننه حجينا هواي اليوم
ابتسمت نصيت راسي
صاحبك اذا مااجه داافكر تروحله انت خطيه ببحده
ها اي اني هم هيج كلت اجيب السيطره لهنا يشوفون السياره
شنو وين يجون
اشرت على مكان السياره المحروكه وجهه تغير عكد حاجبه باوع لبيت سيروه ورجع باوعلي لا باجر سادو يسحلها بكرابته ويوديها عالشارع الثاني وروح جيبهم لهناك
بس شون امشي باوعتله مستغرب من رده فعله جر نفس كال خليها يومين يفك الجبس هي شونها
متاذي بس تحك
اي فطر مثل متوقعت
وشون تعرف كل هذا بقيت حاير اباوع بوجهه وجهه ضل يكلب الوان هسه اني شحارك حمامي باوعلي كال عمي بردت ماتفوت
اي راح افوت وياك تقرب مني سندني خجلت اسند روحي عليها وصلت لمكان كعدتي التفتت ادور عليها لكيتها ترتب بالغرفه مامو فدشي اسمه باب عدهم الغرف مستوره ببرده طب الان بغرفتها وضل يحاجيها بالكردي همس مدام يحجون بالكردي فعليه ديحجون شوي وطلع يباوعلي حاير تقرب يم الطباخ صب اكل وقرب الصينيه يمي وبده ياكل اشرلي تقربت اكل جانت شوربه قرنابيط اني ماحبها بس من الجوع شسوي اباوع الرجال كام ميتواصل ويايه بس ساكت ويباوعلي بقلق توقعت انه خايف على بنت اخوه مني بعد لاساله ولا حاجي باجر اروح وي صاحبه للسيطره اخذ اي واحد منهم يحجي بمكاني هذا ياسر الزمال ليش مفكر هيج بقيت اتصفن حتى تلفزيونات ماكو حبيت الهدوء العايش بي هاليومين طلع الان من الغرفه كال
اني ساعه وارجع اسالك عن صاحبك
اي والله عمي. اكون ممنون
الله كريم
طلع شوي وجتي سيروه كلمت من تطب تباوعلي تبتسم وتهز براسها معناها تسلم طبت جوه يم جيلان تقرب الساعه وطلعت شوي وجيلان طلعت تعدل بالحجاب ركبتها من وره كلها طالعه مرفوع الحجاب ومحاسه عليه انتبهت شعرها ذهب لافته كبه بلا ترتيب مكدرت
جيلان
ها نعم
تتلفت وترد جانت خايفه مني
تره شعرج من وره طالع وركبتج
ها اي
عدلته ونزلت الحجاب تلمست المطبخ باب البيت بقتها سيروه مفتوحه الضاهر ممامنين بيه كامت تغسل كم ماعون اللي عالسنك واني اباوعلها جلبت دشداشتها بحافه السنك جرتها انسلتت جرت الخيط ونفضتها بقيت اباوع محاس عروحي انتبهت صارت الصفحه مال دشداشتها شفافه بين بياض جزء من بطنها نزلت عيني لاماكولها شعليه البنيه انثولت بطبتي وكفت اطلع من البيت
عمي كال ليطلع
ها
عمي كال ليطلع بارده ورجله متطيب
وكفت جريت نفس ارجع لمكاني
رادت تطلع من البيت والبره كلها رياجيل ابو المنحل وابو المحراث وابو الخرفان صحت اوكفي التفتت مستغربه
تريد شي

جريت نفس ضربت على فخذي من لا جاره حكولها -----دشداشتج انشكت بقيت منصي شفتها فاتت للغرفه مرتبكه دكت الشباك مال غرفتها استغربت راسن طبت سيروه باوعتلي بالباب راحت لغرفتها دردمو كومه وطلعت سيروه تباوعني بخزره حسيت روحي اطرش بالزفه رجعت لمكاني تمددت شوي طلعت جيلان من البيت وي سيروه بغير ملابس ضلو لليل واني صافن من خيال لخيال ومن حلم لحلم ومن ذكرى لذكرى كضه الوكت وليلت الدنيا طب الان ويه جيلان
الان- الله يساعدك
جاوبت بتعب هله عمي الله يسلمك
دزيت ناس سالولك عنه كالو باجر رادو فلوس يله يطلعو بس لازم تحقيق فاحنا راح ننقلك بغير مكان
ها شفته جر نفس ميعرف شيكول باوع لبت اخو ورجع باوعلي تقرب كعد يمي
عمي انت رايد اذيتي
لا والله عمي ليش شنو الصار
والله مااعرف شكولك بس اني من وراك حتورط
ليش باوعتله مستغرب اباوع لجيلان تعصر باصبعها واكفه صفح منتجيه عالحايط. غير افهم شصاير
من الاخير اني مطلوب ومهزوم بهالمنطقه
هاااا فكيت عيني اباوع لجيلان واباوعله هسه فهمت شنو الجابرهم عالكعده هنا بقيت صافن
واني من لاجاره ساعدتكم لان شفتك حتموت وتوقعت صاحبك يجيب سياره اسعاف بكل سهوله وتروحون بس من عرفت السالفه بيها تحقيق لاعمي اطلع منا واستر على عرضي
اشر على جيلان من كال هالكلمه بقيت اتصفن اباوعلهم
زين شون وين اروح وياسر مراح يندلني استغفر الله والله ورطه
عمي الحل عدي اني دزيت احد على ياسر باجر يروحله وبيده ورقه خريطه للمكان اللي انت حتروح بي
جريت نفس اي
وهاي السياره مالتكم حيجرها سادو هم وصلها للبيت الحتروحله
هزيت راسي ماشي نصيت والله عمي منحرج منك بس ليش مهزوم شمسوي
خليها على الله واستر عليه وعلى عرضي اني عايش لهاليتيمه تره
ماشي نصيت راسي ثكلت عليكم اني
لو بيدي اشيلك عراسي انت خوش ولد وحالك امر من حالنا الشكوى لله
هزيت راسي اباوع بالوجوه شفته كام طلع وراها سمعت محراث سادو اشتغل باوعت لجيلان تحركت تفوت للغرفه صحت ممكن سوال وكفت وضهرها عليه
عمي حجالك كلشي
شمسوي عمج
مااعرف
شون ترضيها عايشه وي واحد ماادري قاتل مااعرف شمسوي---لزمت الحايط التفتت بخوف وقلق
احنا داويناك وردت تموت او ماعمي يعالجك مغزرت بعينك
بقيت ساكن اباوع لمعه عينها ونضرتهازالبعيده عن عيني جريت نفس وذبيته احجيلي وسرج ببير راح انساكم مجرد اطلع منا
ليش تريد تعرف لعد
ليكون قاتل احد
لالا والله
لعد ليش مهزوم بالمنگطعه نترت بيها تقدمت متعثره بخطواتها وكفت رادت توكع تقدمت ناحيتها شالت ايدها مثل علامه التوقف معناها هي مسيطره رجعت كعدت كعدت على الكرويت واني بمكاني بالكع ماد رجلي كالت
الله عليك بروح التحبها لتبلغ
شمسوي اعرف اول
عمي مقتل احد بس ابويه اللي قتل
بقيت صافن نزلت دمعه عيونها اني بنصمن وكعت يا الله قتله بس فلوسي ملزم منها فلس الرجال بلعت ريك
شون
ابويه كان قاتل منضم لجهه (نزاح اكدر اذكر الجهه منعوني)-- وورط عمي وياه عمي كان مضمد بالمنطقه وابويه سحبه كم مره حتى يداوي واحد من جماعته
فتحت حلكي صافن تحجي وتشهك بدمعتها احمم كملي
هذا كل الموضوع ابويه انعرف والعشيره تبرو منه ومن عمي جان يجبره لعمي يداوي المتصوب من جماعته لحد ما لزمو البيشمركه وكتلو عمي بليلتها اجاني اخذني من بيتنا لان ساكنه وحدي منو حيدير باله عليه بعد وجابني لهنا بنصاص الليالي متعرف شكد عانينه بنص المربعانيه مال برد والمطر والثلج متنا يله ارتاحينا هنا وانت تجي بدون متعرف المعاناه تريد تبلغ مفكرت بوحده عميه وين حتروح بعده عمي اشرف من الشرف بس اصرار والدي عليه وميتحمل احد ينزف كدامه بدون ميساعده
خليت ايدي على راسي مصدوم شون عرفتو مطلوب همست
طشرو صوره ثاني يوم على انه من جهه معاديه للنضام وونسبو اله جرايمهو بريء منها
شون عرفتي بريء
عمي جانت عيادته بداخل بيته بغرفه من الغرف واني جنت عايشه وياه بنفس البيت الناس يجوه للبيت يداويهم ومجان يطلع ابد غير لاحتياجات البيت وابويه جان دائما بره ومنشوفه غير وكت المصايب جنت اشوف عمي من وكت يعزل ويطب للبيت شوكت يروح يسوي عمليات شي ثاني مجان تهمه الماده مثل ابويه جان رزقه يوم بيومه هيج شخص مستحيل يقتل علمود الفلوس
ممممم صح جريت نفس واني هم لمست هالشي بي كم مره صار اعرض عليه فلوس ميقبل يكول من احتاج اكولك
انت متعرف عمي ششايف قهر بحياته عمي ابنه اندعم كدام عينه وطلعت روحي بيده وزوجته حملته ذنب موته على انه مدار باله عليه وهو الله يرحمه كان حرك كلش تركته زوجته صحبانه تركو من عرفو اخو وعمله خافو واخر شي ذبو براسه تهمه انه وي هالجهه دكتورهم وهسه مطلوب ومحصور بين الجبال ويشتغل راعي وراضي ومقتنع
بقيت صافن عليها
ممصدك مو
لا والله مو شغله منصدك بس شون اساعدكم
متكدر جريت نفس وذبيته اذا لزمو ينعدم واذا صار هالشي بسببك مراح اسامحك وحضل ادعي عليك
نصت تبجي تاذيت كلش كافي جيلان مابلغ والله ومن باجر اروح اني اسف فوك قهركم حملتكم قهر وخوف سكتت رفعت راسها اني اهل امي بدهوك. اخذوني سنه ارتاحيت هناك نوعا ما بس احب عمي مااكدر اتركه روحي بي هو الرباني وعوضني حنان امي وصارلي اب
امج من شوكت متوفيه
من جنت صغيره. تمرضت وتوفت

بقيت صافن عليها
الله يساعدج
اشكرك
وكفت طولها ونزاكتها متكول هلكد شايله قهر وشايفه ضيم شفت نفسي ملك يمها همست اطمئني مراح اترككم حتى لو رجعت راح امر اساعدكم كل فتره
احنا كلش مرتاحين هنا والله بس لتاخذ عمي مني احتمال روحتك وجيتك تاذينا وتخلي العيون علينا
جيلان اخويه ملازم اول بالشرطه خلت ايدها على حلكها.
لتخافين قصدي بلكن يساعد
بس بس احنا بكركوك وانتو ببغداد
نفس الدوله بلكن يكدر
محد يبتلش وي البيشمركه كلها تخاف منها انت تحلم وحتورطنا لتتدخل لتددخل كمت انت. بله ماحس وابجي
اوك ماشي ماشي وكفت اهداي
مراح تسكت ادري مراح تتركنا بحالنا
لا والله العضيم حسد حلكي ومااحجي ضلت تبجي انهارت وجهه صار احمر ووجهه تنكع من دمعها مااعرف شسوي اهدا بيها متهدا وكفت اتقرب منها جيلان اهداي
ابتعد روح اطلع اتركنا
جيلان داكولج مااحجي
راح تجيب اخوك وتفضح عمي وينعدم
لج بابا والله مااحجي انهارت محست بعد واني كرهت حتى روحي لزمت محفضتي من جوه المندر طلعتها وطلعت من البيت كوه مكدرت بعد ابقى اذيت حياتهم فوك اذيتهم طلعت كوه امشي لكيت سادو ابو المحراث جانت الدنيا بارده كلش وتطلع ب9بليل باوعتله اشرتله السيطره هز راسه اي اشرلي صبر الان قصده عالراعي
كتله اروح وحدي كمت اسحل برجلي لحكني مكدرت ابقى بعد المكان اكلني ودموعها وانهيارها اذاني لزم ايدي اشرلي عالمحراث جابه واجه صعدت كوه بمساعدته وطلع منضر وجهه مفاركني والحازه بگلبي مودعت. الان وتشكرته وحته الها متشكرتها وصلنا للسيطره بعد كم متر داشوف الاضويه بس همه ميشوفونه سادو اشر كال هنا حدي الفهمته من تاشيره خله عليه فروه خروف دفتني كمت امشي واسحل برجلي وصلت للسيطره بعد نص ساعه عناء متت برد تذكرت من كالت مشفت العناء البرد والمطر والثلج اكو عالم معايشه لوتموت احسن بس الله لايحمل نفسا الاوسعها وصلت الولدكاعدين يم تنكه نار وكفو من شافوني حسيت روحي راح اتخربط وفعلا اغمى عليه قبل لا اوصل الهم بكم متره -----

#جيلان
6
حسيت بالمستشفى المغذي بايدي وبصفي ثنين يرطنون كردي حرام اذا فهمت شي لابسين عسكر باوعولي تقربو حاجوني جاوبت عربي واحد ضل صافن بوجه اللاخ راح واحد منهم شوي ورجع وي واحد ثاني تقرب مني كال وينه
اشرتله تقرب
ها شنو سالفتك يالعربي
صاحبي يمكم بالمركز مسوين حادث. بالطريق بالجبل وصاحبي اجه عالسيطره وسجنو
هويات شي
ماكو كلها احتركت
زين صاحبك شسمه الكامل
ياسر محمد عبد الجليل
ماشي بسيطه صار شكم يوم
قبل اسبوع
ووين كعدتو بهالايام
صاحبي عافني يم ناس من اهل الله والبارحه طلعت من بيتهم تيهت ارجع
طلعت انت والتجبيره
هاا اي بقيت امشي شوتيهت ولاكين سيطرتكم جنت تعبان كلش اغمى عليه
ماشي سهله منوجبرلك رجلك
هاا همه الناس جابولي دكتور وضمدها وجبرها جان يباوعلي بشك هواي علامات استفهام ونقص بين سطور الكلام وملامحي ماكو ربط
ماشي
عفيه بس
تفضل اامر
اامحفضتي
محفضتك!!!!
باوعلي مستغرب فشلت ونفس الوكت اني صاحب حق ومحفضتي مخيسيها كال دقيقه صاح
ارام جاوبه واحد من العساكر خرط خرط وطلع المحفضه من جيبه باوعلي. شكد جان بيها
40ورقه طلع الفلوس حسب حسب وكال هاي 40ورقه كامله انت منين من كركوك
لا بغداد
هههه عمي انت مو ببغداد ديسلبوك الشرطه هنا القانون بذمه وضمير
هناك هم مو كل اصابع ايدك سوه
مممم ماعدك شي تريد تكوله بعد الدكتور حيجي يشوف رجلك
لا هاهي بس صاحبي خطيه هسه اهله احترك كلبهم
لا بسيطه هسه رايحله ساعه وهو يمك
مشكور جريت نفس طب الطبيب حجه كلشي مفمت لزم رجلي متاذي بس تحس جاب مكص كص الجبيره حركت برجلي براحه اشرلي مابيها شي ماكو هيج راحه من طك التجبيره تمددت غمضت عيني واتذكر عيونها وبجيها استغفر الله لازم اسوي تمويه وميعرفون مكانهم صدك اتق شر من تحسن اليه بعد ذاك يكون ميحجي حكيت ركبتي تذكرت السلسله مال ارنوبه ماهيه كعدت عدل مخروع ادور بركبتي ماكو تذكر من جلبت بقميصي المشكك ونزعها الي الراعي يم راسي بالمندر لا يا الللللله صرت نار غمضت عيني دمعت عيني مواعدها ماانزعها ----ساعه واجه ياسر مكلبج من شافني بجه حضنته اضحك ممصدك شفته. انفتح محضر اني الزك بالحجي وياسر فهمني انه ماريد احد يعرف وين جنه ومنا الرساله ربطت عده وسالفه منعرف عربي فادتنه بتغيير الكلام على انه احنا مفهمنا منك عبالنا هيج تقصد واغمز لياسر فكو ياخه عننا كدرت امشي وره يوم طلعنا من المستشفى ياسر بعده بقميصه المدمى. واني بدشداشه الراعي صعدنا سيارات وعدل لدهوك يباوعلي ممصدك
ولك اهلك هسه يتورشعونا
اي ادري شسويلهم يعني طلعت من حلك الموت حمد الله عسلامتك ولك
الحمد لله جيت راسي عالكشن
شنو فلمك تلزك وترجع ليوره
الان مراد احد يعرف مكانه
الضاهر عده دفتر اسود كعدت عدل متذكر صدك شفت بت اخ ه
عكدت حاجبي على لهفته همست جيلان
شمعرني شسمها بس شايله حسن مم جود ولك
بقيت اباوعله شوكت شغتها
هي مره وحده شفتها اخترعت من جمالها ولك حاصرها بين الجبل مذهب الحلو طلعها خليها بنص المدينه ولك ملك
دكافي انجب درت وجهي عالشباك مااعرف ليش ضجت من لهفته وتعجبه بيها
شبيك
لتحجي بعروض العالم يول
اي والله صح شايل هم لابويه بس لا فكدني بس تدري اني كل مره هيج من اطلع وي حبيبتتي على غفله اقفل جهازي اسافر سبوع اسرح وامرح وارجع يرزلني يكولي ليش تقفله يعني تعلم الرجال
باوعتله معاجبني جريت نفس ببرود والله انت فايخ تدري اشتاقيت لاهلي حتى لرزايل فاروق اشتاقيت هسه عرفت ليش باله يمي ويخاف ثاري الدنيا مليانه قهر اووف ربي
الحمد لله بس بشرفك شون الطبيعه
جنه تنهدت تذكرت كلام جيلان درت وجهي عالشباك وصلنا دهوك هذا نايم على جتفي انخلع جتفي ابن القندره
ها ها نسيت والله ولك وصلنا يمك كاكا يمك نزلنا العالم تباوع علينا واحد مدمى والثاني كلبيته كصيره مرعبله الضاهر هاي منطقه راقيه
اي احنا بالمركز هذا فرعنا طبينا للفرع اربع سيارت بالباب ولك انلاصت مديت ايدي من فوك الباب فتحتها والگه اهلي كلهم. مجموعين اني ركضت عليه حضنتني تبجي اخويه ضافر يشتم اختي وزوجها يصيحون وين جنت وليش هالدم باوعت اياد بقه بره تعال اياد يابه مبيه شي حادث ورجعت ابويه ضل يرزل من طب اياد سكت باوعلي النوبه مورط الولد وياك
لايابه تصير صلو عالنبي شنو السالفه يوم اياد تعبان وي هبه
ها ياسر هلو اياد شونك
اياد- هلو الله يخليج سلمت على اهله
ياسر- فدوه تسرين طلعيلنا هدوم تره ميتين وصخ وتعب وجوع
نسرين- افرشله هنا
لالا بشقتي ضافر مرتك وين
بالبيت يله حروح يابه غداكم يمي اليوم من طاح حضك ياسر
هههه رحمه الله والديك ضافر هههه امشي اياد تغسل لو اني كبلك
لا لك طب كبلي خل اخابر اهلي جيب التلفون
عدي رقم فاروق بذاك الجهاز
اياد-الحمد لله
ياسر-اي والله العضيم شكد جنت اضوج من اهلي اشتاقيتلهم
دنطيني تلفونك لتضل تلغي لزمت الجهاز ياسر فات يسبح دكيت دك دك رد بصوته الثكيل مستغرب الرقم الغريب الوو
الو دمعت عيني بلعت ريك
الو من
معرفتني
اياد اياد شونك
زين الحمد لله
مرتاح
اي كلش جريت نفس شونكم امي ابويه زياد وريناد
كلهم بخير
سكت وسكتت مشتاقلك سمعته جر نفس كال
البيت اضلم من دونك ارجع مبيك شي تعبتني محتاجك سند
الله كريم
حلوه المتطقه
جنه فاروق جنه
بالعافيه عليك ارتاح حبيبي لتفكر بشي
انشاء الله بوسلي امي وابويه وريناد
نيخالف الله وياك اااياد
ها
محتاج فلوس
لا والله بعدني كلشي مصارف
شكد فشله من الولد
لا عادي جريت نفس اخوك ميذب روحه على احد
عاشت ايدك تونس خويه اخذ راحتك
في امان الله
الله وياك سديته جريت نفس دره ورايه تعلك الهدوم
دره- اياد
اي الحمد لله
ممم وين راح
لدهوك
شعده
يغير جو احسن ميتخبل هنا
جريت نفس باوعتله معلجبني
شبيج دره
سلامتك ماكو شي ناس تموت وناس تسافر تغير جو كلتها بطريقه معاجبني.
هاي شبيج مشفتي راد يتخبل
طبعا اذا من وراه مات
من ورررراه شنو هي مريضه وتسوي من الحبايه كبايه
لا والللله انت صدك تحجي
اي لعد شنو باعي دره اني ممنحاز لاخويه
اي اي زين دكافي نترت
مو دااحجي ليش تگطعين كلامي خزرتها وصيحت
لان مو عدل كلامك
شنووووو. اني تالي وكتي مرتي تكول كلامك مو عدل
اي شوف روحك شدتخربط
انتي ليش ضايجه جيف طلع تردي يموت بالغرفه اشرت على غرفته تقربت منها بعصبيه
هو السبب اخذ بت عمتي منا وعمتي من وراه حتموووووت
بت عمتج جانت مريضه
وهو موتها
دررررره لتخبليني واني اكول عاقله وتفتهم
اخوك يطير العقل من الراس
لاااا الواحد ميضل بالبيت ليروح يسوي مصيبه احسن طيني قميصي
وين رايح
قانتي شلج دخل حروح لشغلي عود جاي من وكت اطلعج دجيييبي متنطون عين
روووح شمرت القميص عليه لبس وطلع بعد مباوعلي فتت للحمام ابجي جريت الباكيت من ال الجام خانه مال مغسله فاروق اذا دره رجعت للتدخين يذبحني صار فتره وفاه ايناس كلها ادخن بس ممنتبه ملتهي باخو-----
اياد- نمت بعدما غسلت مر يومين ابوه وامه رجعو مشو واخته ورجلها هم رجعو لبغداد بقيت بالملحق عدلت مشيتي رغم من ادوس زايد توجعني كعدت وي ياسر جان ديسوي حسابات عالمعمل الجديد الفهمته وقفو العمل لان هو انفقد وهسه رجعو يكملون شغل
هو شبقالكم
بعد بس ترميم المكان وتعديله والصبغ والمهندسين ديسوون المكاتب
مممم عادي اجي وياك باجر
الله وايدك بس اني باجر طالع لسايدين اتسوك كراسي تجي
لالا خليني وي العماله
ههه شتسوي ولك بعدها رجلك
ضايج
براحتك زين ليش متاخذ السياره تفتر هالاسبوع اكمل شغل وافرغلك اشوفك دهوك كلها
ميخالف عوفني براحتي واريد اتسوك ملابس احتركت الهدوم
ميخالف هسه هدومي تلبسك بس خل افرغلك عبالي مخلصين شغل اثاري مصدكو يكعدون
هههه ---- ثاني يوم الصبح رحت لموقع المعمل

يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 09-08-19, 12:45 AM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#جيلاااااااان
بقلم مريم السعدي
٧________٩




#جيلان
7
ياسر ضل بس يصيح ويعيط المعمل كله ثمن غرف كبار بس تعبانه صبغها ومحفره مال بسامير افتر بالغرف الفارغه وصدى صوت ياسر ينعر باذني والعماله واكفين جنهم سطوله باوعلي صاح يله امشي
اني ماروح ابقى هنا
شعدك حضي المصخم امشي
لا. الله ياسر خليني شوكت ترجع
اتاخر فد اربع ساعات
دروح لعد واني من اضوج ارجع للملحق
دهاك المفتاح حتى متنحرج من فتحه مرت اخويه للبلب
خوش طيني الله وياك بقه يباوعلي مستغرب شاسوي هنا
اتفرج عليهم درووووح دفعته. طلع وعينه عليه باوعت عالعماله كامو يخرطون كردي جربت الباكيت افتر بالغرف الباقيه شغلهم كلش بطيء يفتون الكلب طلعت من الغرفه لكيت بدله عمله صفره باوعتلهم شلتها بيدي واحد اشر مو مالتهم طبيت للحمام بدلت وطلعت اخذت من التصليح والنايلون والفرج والصبغ وبقيت افتر بالغرف لزمت اكبر غرفه صلحتها كملت تصليح شغلت موبايل ياسر العافه يمي اغاني التهيت واني اطبغ الصفحه النشف تصليحها صوت حسيت الجسمي فكدتك والفرشه البيدي ترجعنب لاحلى ايام ايام جنت ارجع من شغل الصبغ للبيت واني عريس تفركلي جسمي بدفو ايدها لگيت روحي ابتسم للذكريات وعشت وياها هاي راحتي تذكرت من جانت تكول دااشتاقلك متدري شوقي الها شون كان. واني بس اريد اكمل صبغ داارجع ارتاح بين حضنها وبين ايدها هسه وينج وين حضنج تعبان شمرت الفرشه كعدت بالزاويه عالنايلون صحت بصوت طلع خنكتي ولج تعبااان الصدى يرجع الخنكه لصدري ارنوبببه ولج صدك ماشوفج بعد اشتاقيتلج لكيت دموعي تحرك خدي جنت مشتاق ابچي خليت راسي بين رجلي ابجي لحد متعبت بطل مي بصفي جريته رفعت راسي اباوع الحايط يخبل فرق جبير بينه وبين بقيه الضلوع الممصبوغه رجعت وكفت رحت عالفرشه اخذت مساطر الخشب سويت نقشه نطت حركه للمكان كانت بغير لون الصبغ. بلشت بالضلع الثاني وكملت حتى السكف بقيت افتر التدفئه تشتغل حتى ينشف بسع لمين النايلون ورطبت الكاع حتى يسحل تنضيفها طلعت اشوف مرت 4ساعات اكبر غرفه كملتها وحدي اخذت الدرج المتحرك وطلعت اباوع العماله ديشربون جاي وكعك بطرانين ذوله خلي يجون يمنا يشوفون البطاله ذاك الوكت ياكلون شغلهم اكل. ضلو يباوعولي معاجبهم طب ياسر صاح اياددهاي بعدك هنا
هاياسر تعال
شنو الفلم باوع لذوله ضل يصيح تركماني بعدكم ممكملين بس غرفتين صغار باوعتله تعال شوف شسويت
شنو
باوع اخذته لاكبر غرفه ضل يتلفت مستغرب باوعلي هاي انت صبغتها مو
اي هزيت راسي كاتف ايدي
عمي حطلعهم وكمل الصبغ انت هههه والله تصبغ احسن منهم
عده الشقه ياسر عوفني اليوم هنا والله روحي طاكه
ولك جايبك عالكراب محضرلك ليله من العمر
ولك ياليله يابطيخ امشي اطلع بره
ههههه انت الخسران لا عده الشقه امشي نتغده
جيب الغده لهنا
شتاكل تاكل كباب ولك اياددد دتسوي شفته شال الفرشه
لابابا عوفني اجه يجرها مني انت متريدلي الراحه
لا عمي ليش لعد
دعوفني ياسر اني من اتعب تره اعوفه
ماشي اياد خليك براحتك اجيب غده واجي اندار يت باوعت عالعماله بدلو ديروحون
باوع حضي المركع حيروحون
ياب دعوفهم اصلا شغلهم سلابات
انت الاسطه بعد بقيت صافن عليه طلعت قهرك بالحايط
دمشي جيب غده عاد بس حجي
اي اي هسه هههه
بلشت تصليح نص ساعه وطب يلسر كعدنا ناكل دك تلفونه اخو ضافر كتله كوم روحله
البضاعه وصلت ومااعرف وين اخليها
خليها بالغرفه الجبيره مو تريد تسويها مخزن
اي ابتسمت والله لو ماانت ماعرف وين ارح
ياب دمشي بتحجي هيج انت اخويه ولك
ديله لعد حروح واجيك بليل بس تتعب ارجع للملحق
ماشي روح دفعته وقفلت الباب الللله رجعت للوحده احسها تنتضرني جوه واحنا وحدنا رجعت اصلح واشغل اغاني مبتسم اغنيتنا المفضله لو على قلبي فضل شاكر بتمر ايام وليالي وانت مبتغيب عن بالي ايام العلاقه من عرفتني اني مو ياسر وتركتني مواقف تضحكني تبجيني وتفرحني من طتني السلسله وكالت هاي مالتك. اخ ربي احلى احساس جان الامل بوصالها. سفرتها لتركيا مكالماتنا الكامره الجننا نفتحها عيشتني احلى حلم فزيت منه بفراكها اني بيدي الموتتها رجعت ابچي اني السبب اني مراح اسامح روحي رجعت كعدت بالزاويه وهم بچيت وصيحت هالمره وحدي عليت كل صوتي جنت احس براحه من اتالم. ورجعت كمت لكيت روحي كملت غرفه لخ بقت كم غرفه لليل اتصل ياسر كتله حباب عرفني براحتي تركني من عرف راحتي الوحده بس دز مقبلات وكيك ولفات بيد واحد من العماله رجعت قفلت جان اكو فرش للعماله تمددت ارتاح عليه اتفرج عالشغل لزمت غرفه وره غرفه لكيت روحي لل7الصبح مكمل كلشي بقه بس التنضيف نكعت الكاع احس مااكدر امشي من التغب بس راسي مرتاااااح خابرت ياسر كعدته من النوم كال جايك طبو العماله وي طبته كتله ميحتاج بس هلي ينضفون اباوعله مستغرب مخوصر يفتر بين الغرف باوعلي
تره انت فنان بعرضي هسه ارتاحين
غمضت عيني همست حمااااااام وفراش دافي
متريد حضن
لا عدي هنا اشرت على كلبي
ابتسم مقهور عليه نصه راسه امشي اوصلك للبيت
امشي وصلني والعماله ينضفون تركناهم طبيت للحمام كبل وطلعت نمت. جان هدوء المكان يريحني نمت براحه غريبه مشتاق لهالراحه حلمت بايناس مره لخ تفركلي بجسمي تبتسم وصوت ضحكتها مسموع برقه ابتسمت ماريد اكعد مع العلم بالنوم واذري بروحي دااحلم تلمست خدي برقه ايدها الناعمه لا اني مدااحلم اني حاسس فتحت عيني اباوع طفله شكره تطلع عمرها سنتين تتلمس خدي ولحيتي تضحك الملهيه بحلگها ضحكت غطيت جسمي بست ايدها عرفت بت اخو ياسر بله هذا المطي اخو يخلف هالخلقه
شجابج هنا ضحكت بستها من خدها يمه فدوه. لا الله شون حلوه اجه ببالي لو مخلف جان صار عدي مثلها دمعت عيني صفنت عليه برطمت ضحكت تلمست شعرها صوت امها ناددين ماما وينج
صاحت ماما اتني
يمكن قصدها هياتني راحت وسدت الباب تباوعلي فدوه رجعت نمت حسيت العصر على صياح صافر وياسر شوي وطب ياسر يكفر
شكو شبيكم
هذا كلشي ميعجبه شك حلگي
اخوك الجبير
ولك هو بس ينننك وفد يتفاول بالفكر والله العضيم فد يوم اخطفه اسبوع ارتاح من نككه وارجعه
خوش مشروع جريت نفس كمت من الفراش لبست تيشرتي وهذا ينزع قميصه صاير اعصاب باوعلي
طبعا لو اما انت اني اديح منا لاسبوع يله نفتح بتجر حنفتح تدري كلشي كامل وضافر قفل عليك كال لتخلي يروح بعد يشتغل ويانا صدك اياد ليش متشتغل ويانا
دروح بابا شغليش. اني مااتحمل غربه جريت نفس اكولك اريد اروح لالان اتشكره انطي فلوس اجيب السلسله
ها باوعتله اي صح بس خل افرغلك ونسوي روحه
اني اروح وحدي ضبطت الطريق
صدك ذكرتني تره اتصلو وكالو السياره كوهازعلى طريق السيشره الفرعيه
بيها الخير جريت نفس اني باجر الفجر اروح
لابابا عكبه حتى اجي وياك
لا ميحتاج
اياد فدوه لعينك
دييله ماشي عكبه الفجر
اي هاهي اندكت الباب وفتحتها نفس الطفله ميلت راسي همست هلاووو ابتسمت والملهيه بحلكها تلعب بشعرها بخجل
ياسر- امشي لج امشي ولي منا يله
هاي شبيك وياها تقربت منها شلتها شبي هذا عمج
ولك هاي البريئه الكيوتت مسويه مصايب يابو مصايب
طالعه عليك باوعتله ببرود كفخها بيده برطمت
لااا ياسر شكد مكروه لاحبيبي معليج منه
تدري مره شسوت طبت لغرفتي جرت الربع مالتي طلعت تتطوطح اجاني ابوها. حار شسوه اتذكر ابويه بيومها بيتني بره من وره هالربع مترالنوب شون جرته اني كوه اشربه شون جرعتها
ابوها منو باوعت بعينها ولج تشربين طلعتي كامت تفرك بعينها اخذها من ايدي ذبها بالكع ضربها جلاق على كيفه على حفاضتها مشت سريع غمته وراحت. خربت ضحك ولك والله هاي دواك
لج كولي لامج تصب الغده صاحت مااا
ولج
هههه خرب ببليس ولك تصنيف بعرضي. جريت نفس تذكرت ايناس هاي لو عايشه جان جتنا مثل هاي تونسني بقيت ساكت وياسر يلبس تراكسوده شوي وطب اخوه وي صينيه الغدا كعدنا تغدينا سوه وضل يحجي ويصبغ بيه انت شاغول وانت انت باوعتله مبتسم ضل يقنع بيه ابقى اشتغل وياهم واني روحي مطايقها ششتغل شاسس حياه بعدني منفكر باجر شون حكمل يومي بقيت ساكت اخر شي كال فكر بالموضوع ورد خبر اني محتاج احد ويايه بالاداره والوالد يريد يفتح ببغداد فرع بس خل تهدا الاوضاع جريت نفس ردته يسكت دوخني اخيرا طلع من الشقه صاح ياسر
يبوووووو خرب عرضك من يچلب بسالفه
ولك هاي شنو اخوك عمي اروح ابوس فاروق من راسه چلب چلب شكد يلح
اي لعد شعبالك بعدك ششايف بس والله هو بالشغل حقاني نصيحه ابقى ويانا
الله كريم يابه هسه اني انهزمت مناك من المللحه
اي عمي صح جريت نفس باوعت بعينه شكت عينه ولونها نفس لون ريناد هاي شنووو رجعت حنيت اي ادري بروحي نفسي اليصعد والينزل مسجل باسمها بكل ليله قبل لانام هي اخر احلامي ثاني يوم الصبح طلعت للشغل وياسر اجه ويايه جان مكيف بالشغل والتعزيل وترتيب الميوزه والبردات وتعليمها نزلنا اعلان وهالسوالف للموضفين وبده العمل خلينا البضاعه وبالمخازن ورتبناها لليل روحي طلعت رجعنا من وكت واياد متعب اكلنا وكبل نمنا
ثاني يوم الفجر كعدني اياد وفعلا تريكنا ورجعنا لعقره لنفس المكان بقينا ندور لحد ملكينا البيت اياد صعد ركض بالدرجات دك الباب صاح الان ماكو رد مد راسه
وين دتدور
سيروه سادو النحاله شو كل احد ماكو بقيت اذور لمحت سيروه من بعيد شايله نجانه الخبز عراسها يم تنور الطين تقربت منها اضحك سيروه بس شافتني كامت تدردم وتصيح عليه شكوو شبيها هاي باوعت لياسر دتفهم شي
لا كفيلك العباس
بقيت اباوعها مستغرب اشرت وينهم اشرتلي كلبجان فتحت عيني دفعتني بغضب هاي بس لا عبالهم احنا البلغنا كامت تشمر بالحجاره علينا انهزمنا واني كطره حيل مبقت بيه متت قهر باوعت لياسر مو كتلك اتقى شر من تخسن اليه
احنا شعلينا كلشي محجينا وكضيناها تلزك
والله مااعرف صار سنتين محد يعرف مكانهم ليش من جينا
هاي نوع من الحظ الحلو كمت اكل بروحي حسيت اختنكت وكف السياره ياسر
وين بعد
وككمككككككف.
اي اي لتصيح نزلت. من السياره دخت حسيت روحي حتطلع ذبيت من راسي وكعدت خليت راسي بحضني. اريد ابجي اريد اصيح مااكدر اخانكت اريد اتنفس ياسر يصيح لك شبيك
ولك شلون البنيه عميه
من
ولك جيلان بت اخووو عميه وين راحت هسه ضل صافن بعيني كله وجمن وره جهرتي اننني فكر وحق الله اني فكر شون شسوي وين الكاهم شون اساعدهم
بابا دمشي احنا شلنا دخل
توديني للمركز واطلع منها ارجع لاهلك
لك بابا شمعرفنا يامركز راحو وشمعرفك باسمه الحقيقي احنا لغتنا منعرفها نمنا سبوع هنا
احاول امشي ارجع من ورايه لو اعرف اروح للسجن
دكل تبن ارهابيين بابا
داكولك مالك غرض ملازم اني اروح وحدي وكفت امشي صاح
والقران هسه اخابر فاروق اكوله اخوك حيذب روحه بتهلكه اني مطلعك اونسك لو اذبك تسعه باسود
ياسر شون فهمني شون اتركها
انت مو تكول اهل امها. جانت عايشه يمهم هسه ترجع لهناك امشي عمي شلنا غرض الله يدري لا النا دخل ولا حجينا اصلا غطينا
نصيت راسي مايس صعدت بالسياره مجبور -----

#جيلان
8
مريم السعدي
ياسر- الطريق كله احاجي مرجي راسه عالشباك صافن مايس
اياد باوعني حبيبي هو اذا ماعده شي. راح يطلعو. لتخاف ميرد عليه اياد مو داحاجيك همه اول وتالي كل فتره يمشطون المنطقه. لان تنترس هاربين شفته ميرد تركته براحته وصلنا دهوك نزل نزع سترته والقميص كعد باوعتله
تاكل
چچ
زين تنام ترتاح
هزيت راسي اي حسيت بضعف تمددت عالفراش مقهور بس احنا مبلغنا ولا حجينا مو يمك السالفه اياد حتموت روحك بس البنيه خطيه اوووووووه يجوز الها احسن يابه شلي دخل اللهم طولج ياروح يوميه شايل ذنب اكبر من راسي نمت بس مو براحه احلام مخربطه وخوف حتى بحلمي فزيت بنص الليل ياسر نايم بصفي طلعت لحديقتهم افتر حديقتهم كلش حلوه جبيره والثيل تارسها واشجار جوز بيها كعدت عالحشيش رطب والدنيا ثلج فجريه حسيت احد ورايه التفتت ضافر وكفت احتراما اله
اكعد اكعد شنو اللي مسهرك
ماكو شي جريت نفس باوعتله يدخن جروت وحالته حاله ابتسمت نصيت اكبر مني اساله شبيك عيب عليه
تدري اياد نوبات الموت يخليك تصحى انه الدنيا تافهه
باوعتله مستغرب
والله شبيك تباوعلي هيج
خله ايده على كتفي عيونه حمره دم انت فاقد احد عزيز عليك
هز راسه بهدوء
بقيت صافن عليه قريب من كلبك
كلبي
الله يساعدك جريت نفس شوكت
قبل اربع سنين
اويلي يابه وبعدها النار يمعود لتخليني اايس
لا طبعا مطفت بس مو مثل الاول بس تجيك ليالي مثل هيج ليله كلها تهيج وتلوب بالحديقه شون هسه
الله اليعين باوعتله حبيبتك
هز راسه منصي عينه
شون ماتت
اندعمت جر نفس بحسره بلحضتها ماتت جننا متفقين عالزواج وكلشي انتهىى
الله يساعدك باوعتله شون كدرت تتزوج
امي جبرتني ونسرين حبابه احتوت جرحي وعالجتني نادين جانت كل حياتي وهي مطلعتها من حياتي تدري بعدها كل فتره تسوي غده لو عشا ثواب تكول هاي على روحها
والله قابليه
نسرين روح طفل وام مجموعه سويه احسن شي. صار بحياتي هيه نوبات الله يهيا الك شخص يشيل همك وياك يكون هو الحل الوحيد تدري اسولفلها شون طلعنا وشون طبينا اشوفلها الرسايل عبالك تغار ابد و اذا اذب دمعه تذب عشره
الله يخليها الك نادره ام نادين
الله عوضني بيها مرهم لجروحي داءما اكولها انتي بكل اهلي
هزيت راسي جريت نفس الله يخليها الك
يله كوم نام ورانا شغل
شغليش عكدت حاجبي مبتسم بسخريه
متجي للمكتب باجر
ها ههه لا والله بعدني مقررت
بابا دخوله الحمام مو مثل طلعته انت مالتنه صرت
ههههه
انت شعدك هنا امشي ويانا ومن يكمل دوام ياسر اطلعو سوه يجوز اجي وياكم اريد اروح لسولاف ضايج والله
بقيت ساكت لا اي ولا لا
ماريد اضغط عليك بس والله ترتاح لشغلنا جننه مكعبات راح تحبه بس شد وتشكيل
اي راح اجي وياكم
يا الله لتصير مثل هذا المطي مياخذ كلمه
تدري ضافر اخوك ممثمنك
منو ياسر لا لتخاف يعرفني شكد احبه ويموت عليه تدري يتعارك وهاي وبالنهايه حجايتي وحجايه ابويه هي التمشي
صح منتبه عليه
ياسر تره ورده واخو خيته نيال التصير اله
باوعتله ابتسمت خجلان الله كريم طب اندار عليه قبل ليسد باب باوعلي كوم نام بارده
باوعتله هزيت راسي يعني اني وين مااولي الكه فاروق اويلي يابه بقيت تقريب النص ساعه وحدي بده الضوه يطلع صوت الاذان انتضرت شوي كمت صليت جنت مشتاق لصلاتي صار فتره گاطعها مجرد وكفت عالسجاده رجعت ابجي بين ايد رب العالمين ماعدي احد اشكيله ادري هي يمه واحس تسمعني اكثر بصلاتي ودعائي كملت وتمددت دك المنبه مال ياسر شاله ركعه فشر ورجع نام تركيبه مضحكه ياسر ندمان منطيته ريناد رغم كل اغلاطه كلبه نضيف بس ميكدر يعوف مكسراته واخاف ريناد تنجرح رجع دك المنبه كمت بدلت تقربت يم ياسر كوم ياسر
ها اياد عوفني خمس دقايق
لك كوم اخوك دك عليك
اشتعل شيب الخلفه
ها
وخر عنيييي اريد انطمر
اوهو عفته اكلب بالتلفون مالته دخلت على فيس ايناس يمكن صار مليون مره اكلب بي بعد وفاتها حفضت كل تعليق كل تاك كل صوره رجعت سديته غمضت عيني المشكله ماريد انساها ماريد تغادر تفكيري وخيالي مرتاح هيج اني كام ياسر يشتتم خربني ضحك بدل باوعلي
على خير شو مبدل
اجي وياك
هاا بعد ضافر حكم
ههه لا والله عاجبني
امشي عمي امشي هو انت تكدر تكول لا. تشوفه نايم على خوانيكك
ههه والله من شفتك كمت اضحك
اشبع ضحك خويه دشوف الرزايل الراح اكلها هناك واشلع ضحك يله كوم
اي لبست حذائي وطلعنا ضافر جان ينتضر بالحديقه يشرب كهوه ونادين بحضنا ميلت راسها تضحكلي ضحكت شعرها مكفش مال نوم والملهيه بحلكها نزلت من حضن ابوها جتي يمي شلتها هيج وحده مااكدر اقاومها تباوع بعيني وتلعب بلحينتي
ضافر- يله ندوش روحي لماما
بباي بابا
باي باوعت لاياد انطيك نادين بعباتها هههه
اقبل عيني وين الكه هيج جمال
ياسر- اي شايفها من تلزم البطل هه
ضافر- كرت عين عمها العاقل
اياد- هه نزلتها وراحت شفت ضافر قفل البوب بحرص حقه يخاف هالخوف وهو فاقد عزيز طلعنا وبلشنا شغل وبدو الموضفين يقدمون عالعمل وبدت الاتصالات عالحجز لل11الضهر صاح ضافر باوعلي تروح تشد شبابيك كامل الشغل مالها بس تشد تجرب لو مالك خلك
لا شعدي عادي اروح صاح على واحد من الولد تركماني واخذني ببيك اب وي الشبابيك نزلت البيت كلش حلو بس مبي شبابيك توه عالعماله طالعه منه بديت اشد محاس بروحي امشي عالخاريطه دك تلفوني رديت ياسر
هااا
وين وصلت
بقت 3طلاكات شتريد
تره ب4مجعت
هسه حرجع
تعبناك يابه
دنجب لك يله روح سديته منه كملت شغل بقيت افحص اسد وافتح بيهن احرك احاف اتفشل كملت وطلعت وي نفس الولد وصلني لبيت ضافر طبيت للملحق ياسر ديكلب بالتلفون باوعلي بقلق
تعبت مو
لا والله اصلا طلع شغلكم كلاوات
تدري شكد ياخذون عالشد
شكد عكدت حاجبي 3اوراق عالبيت
لا بربك والله خوش شغله هاي هه
دبقه اياد
لك بابا شفتني اخذت عليجتي ورجعت مجبوب هنا وكاعد
اريد تكعد مقتنع مو لان لحيت عليك
جريت نفس بحسره ماريد اشوف بغداد بس دااشتاق لاهلي
ميهم كل شهر روح. واني هم وياك اشوف اختي
ماشي بس بعدني ممقرر تره
ماشي. يله تعال تغده
جيت خل انزع كعدت اكل وياه وراضي عن نفسي احس مسوي انجاز دك تلفوني باوعت لياسر اراهنك هذا فاروق لو زيد
متاكد اني
الو هله زيودي شونك زين الحمد لله ها لا بعد خليني ارتاح والله يجوز استقر هنا هاي شبيك تصيح ولك بعدني ماشي الله وياك جريت نفس بوسلي امي هلاو سديته باوعتله لياسر راد ياكلني الا شوي
لا معليك هاي بس بالبدايه انت بس قرر
الله كريم -----
فاروق- دره اذتني بكلامها صار شهرين متغيره واني شنو ذنبي اريد افهم عفتها ترتاح وتراجع روحها هم حقها مثل اختها جانت بس مو معناها تقلل من احترامي رجعت بليل جانت نايمه اني هم بدلت ونمت احس روحي تلوب مشتاقلها بس ماطخ راس بقيت اباوع على كتفها اريد احاوطها بيدي تقربت ضهرها عليه بستها من كتفها اندارت باوعتلي بخزره
شبيج بس فهميني
جريت نفس مبيه شي شوي تعبانه
اني راحتج عمري حضنتها اسف
واني هم اسفه
ماريد تتكرر بعد درتي
اي بقيت اباوع بعينه فاروق خاف انت هم يجي يوم وتسوي مثله
جمدت باوعت بعينها مااعرف شكولها بس لعبت نفسي جريت حسره دره اخويه راد يساعد بس
على حساب ايناس
كامت تبجي بعد مذكرت اسمها غمضت عيني جريتها لحضني عمري شي يريد يصير
هاي لو هو ميت مجان كلتو هيج جان كلتو هي كتلته
لتحجين هيج عصرتي كلبي تتفاولين على اخويه وخري خرب غيرته اليبقى يمج كرهتيني بالحب نزلت من الجربايه لبست شحاطتي ونزلت بغرفه اياد انطمر توقعت راح تجي ومجتي بقيت صافن شهالقساوه العدها هاي دره

#جيلان
9
مستحيل هاي الحبيتها كضت يوم ويومين مر اسبوع واني انام جوه امي تلح عليه اصعد ريناد عيونها كلها اسئله ابويه وزياد مهتميت امي سمعتها حاجتها كالتلها خاله ماكو شي هو شوي يريد يرتاح وحده
ماشي دره ماشي اذا مخليتج تبجين مثل الخطوبه بسيطه عاندت اكثر وتخبلت وي خبالها داشوف لو اني لوهي مر شهر على هالحاله تحجي ويايه كدام اهلي عادي ماباوع بوجهه ابد واجاوبها ببرود كلبي صاير نار تطبخلي تصبلي تحضر هدومي بس نوم انام جوه ----
دره- مدااكدر اتعايش وي واقع انه شايف اخو مضلوم وناهين السالفه بان انوس مريضه وصوجها هي تستعجل هالكلمه تحفر كلبي حفر نزلت اليوم الصبح انزل هدومه ماريد اقصر بشي وياه بس ردت يكون حقاني مثل عادته ويكول اخويه مصوج يكولي الي بس بيننا واني ارتاح ---
دكيت الباب مرد رجعت دكيتها طبيت للغرفه نازع تيشرته ونايم مشتاقه لحضنه من ينام ميكدر الا يحضني ولا اني اكدر اغفه الا من اسمع دكه كلبه بركبتي بقيت اباوعله مديت ايدي تلمست كتفه وضهره فتح عينه باوعني بعتب
شتريدين همست احمم
يله كوم ب5
ماروح اليوم جريت نفس خليت ايدي على عيني
ليش
ماعدي شي مكمل شغل والولد يفتحون
ممم غير تحجي وقت المنبه وهاي
اسفين ازعجناج
لا هذا شغلي انت رجلي
ممم طلعي وسدي الباب دك التلفون لزمته اباوع منو رجعت ذبيته صناعي باوعتلها فاتحه عينها شكو اطلعي يله
منو ديدك عليك
معليج اطلعي نترت بيها
فاروق خزرته من. هاي تقربت يم التلفون جره وشمره عالجربايه انتي شعليج اطلعي يله لو صدك حريصه متقللين من احترام زوجج
تخونني مو اني شكيت بس كلت مستحيل
ليش يابه ناقصني ايد رجل والشرع حلل اشرت بايدي اربعه صاحت فاااروق اششششش حسسسج ميطلع ولا نفس
برطمت ردت ابجي تقربت منه كعدت على طرف الجربايه اندار عليه رافع تك حاجب يباوعلي ساكت منداريت عليه
هففففف استغفر الله ربي واتوب اليه وكفت جريت فانيلتي لبستها وصعدت فوك عفتها شوي وصعدت ورايه كعدت عالجربايه اكلب بالتلفون حتى النومه طارت فاتت باوعتلي ودارت وجهه تقربت نامت بصفي مهتميت كوه لازم روحي تدنت عليه وضهرها عليه ابتسمت جتني الضحكه مشتاقلها اكثر من عدها بس لعبت نفسي ذبيت التلفون نزلت جسمي للفراش عطرها ترس روحي ذبت التفتت عليه واني قربت راسي وانفي على ركبتها من التفتت التقت وجوهنا دمعت عينها جريت نفس تقربت بستها مكدرت بعد حضنتني تبجي شبكتها بكل قوتي اهمس لتاذيني احبج تبجي وتكول اموت عليك بعدت وجهه اباوع بعينها لتسويها بعد اخويه لتدخلي بحياتنا
ابد هزيت راسي ابجي حضني قوي
غمضت عيني رجعت بستها جنت كلش مشتاقلها وداانتضر لحضه تنازلها واكون بين ايدها دره الوحيده الخلتني احبها بفكرها وعقلانيتها ورفضها للغلط رغم جانت تدخن بس اكو شغلات احبها بيها تكون واقعيه وتفتهم كلش متاكد باجر عكبه حتربيداطفالي احسن تربيه -----
اياد- مر شهر على بقيتي هنا. اياد كل كم يوم يتاخر بليل يطب فجريه نوبات ونوبات للصبح يله يجي للمعمل كنت ممهتم ونفس الوكت اتمنى يجوز منرسوالفه ضافو جان دائما بنزاع وياه يخاف عليه من الامراض وهو يتعارك يكله لتتدخل بديت استلم اجر على كل تنصيب لكل بيت فكرت اطلع فاتحت ياسر رفض وتوسل بيه واكدلي انه مرتاح ويايه كل هاي وبعدني ممقرر ابقى او لا خليت ببالي احتمال بس اختنك ارجع مو مجبور فاروق دائم الاتصال والدي وامي وزيد وريناد كذلك بعده ياسر احواله تتخربط من يسمع اسم ريناد من احاجيها لو يحجي يسمع حسه لو يصفن يتمنه يسمع صوتها اكو اشخاص مامنهم جاره رغم طيبه كلبهم وياسر منهم حبيت الشغل وياه واخوه ارتاحلي كلش وكام يامن بيه وبياسر بس اليوم خميس ساعه تسعه الصبح اصلا من كعدتي الفجر واحس حيصير شي اليوم بعد شهر واخيرا شفت انوسه بالحلم هالمره نطتني ورده وراحت شتميتها ريحتها تخبل جان لونها وردي مشخط بابيض توها مفتحه فزيت من النوم مرتاح وبقيت بمود الراحه لحد ساعه تسعه الصبح اجاني ضافر
اياد
ها استاذي
كوم جاك شغل
ي الله وين
سامان يوصلك بس ها دير بالك اريد مرتب مثل وجهك الحلو
هه ماشي يله في امان الله طلعنا نص ساعه ووصلنا بيت جبير كامل بس بقت البيبان والشبابيك بديت انصب واشد براحه وويايه اربعه وصلت الطابق الثاني شديت كلشي بقه شباك واحد شديته شفت بعد بي رخاوه بقيت اضب واكعد بي اشوف كعدته مو زينه رجعت بقيت اضب مديكعد خبلني هذا اصغر واحد لزمته بطبكه ايدي واشد ضبيت زايد طكت جامته بيدي اباوع الدم ينفر وخرته مدااتاذه بس منضر الدم يخوف صاح الولد بالتركماني صرت اعرف لغتهم رغم مااعرف احجيها بس داافهم شديكول صاح صاحبه نزلوني ركض ودوني مستشفى السياره كلها دم صارت ضاغط عالمكان بديت ادوخ وصلنا نزلوني ركض للطواريء راسن نضفو الجرح وعقمو وسوو عمليه صغرى لان عالوريد فعلا دخلت وسووها وطلعت مربوطه ايدي لازم تطلعلي سالفه من جوه الكع جلب الدكتور لازم ابقه ساعتين تحت المراقبه ضربوني ابره كزاز اجه اياد يشتتم باخوه واني اضحك لك مبيه شي. راح اياد للطبيب ويسدد فاتوره المستشفى بقيت وحدي بالممر كاعد عالمصطبات عائله كدامي يحجون عربي ابتسمت مدري شحسيت افيش ياريحه هلي ----
مبيها شي هو كال سبوع اليجي عالعلاج تطيب وراها نسويها العمليه لو هنا لو بتركيا --- والثانيه تجاوب
حبيبتي خايفه تكول ماريد خلي بس الخيال خاف حتى هذا يروح ---- ردت الاولى
لا طمنيها الدكتور كال ناجحه 60بالميه خلي يصير عدها امل حرامات تكضي حياتها بعدها صغيره كوليلها حتى تكمل دراستها
اياد- فتحت عيني اني ديتهيالي لو اكو ربط بينها وبين جيلان انتبهت المره صافن عليها التفتت اللخ اباوع العيون زرك وثلج بس تطلع بالاربعين والها شبه بسيط بجيلان بلعت ريك ممعقوله هيج يتربع البخت شافتني صفنت عليها حاجتني تركماني مفهمت رديت اني عربي خاله ابتهجت ضحكت يايمه ولج طلع عراقي تكول للخ جاوبت باهلا وسهلا بقيت الوب اريد اسال همه اهلها مااعرف منين ابدي وشاكول بقيت ساكت
خيرك مربوطه ايدك
هه لاهيج انجرحت بالجام وووانتو خو مامحتاجين شي
لا يمه سلامتك بت اختي عمليه بعينها خطيه ودنراجع الطبيب
فتحت عيني وكفت توني اتقرب منها انفتحت الباب طلعت بنيه وياها رجال بالخمسين كالها كعدي خالو داجيب الطبله جمدت بمكاني هاي جيلان والله العضيم هاي جيلان رخه جسمي انلزكت بالحايط جايه يم اهل امها. خطيه تقربت نسيت ردت احجي تذكرت اذا حجيت حعم على روحي حتكول انت البلغت ومراح تقتنع اخر مره جان مبين كلشي من رده فعلها بقيت ملزوك بالحايط تذكرت من جانت تحس بخيالي تسحبت وطلعت كعدت بسياره ياسر اجه ياسر بعد مدكلي يدور عليه كتله بسيارتك بالكراج طلع باوعلي شبيك اشرتله صبر طيني طلعو من المستشفى العائله كلهم كايديها بلعت ريك جانت متعلمه عالبيت حافضه كل زواياه هسه متيهه احجي بداخلي
ياسر- شمنتضرين
شششش باوع
شكو
منو هاي
منو باوعتله رجعت باوعت لابربك لالالا صدك هاي
هزيت راسي باوعتله اريد اساعدها
كل عقلك انت بقيت صافن حركو السياره
ياسر الحكم شوف مكان سكنهم
اياد دتسوي
ماداسوي شيييي اريد اساعادها
جريت نفس ماشي لحكناهم جان اصبعه بحلكه متوتر جر باكيتي ودخن صار كومه كاطعها وصلو نزلو منرالبيت وكفت مسافه بعيده عنهم راقبناهم اياد جان يباوع ملهوف وخايف باوعتله مو بعيدين عن عملنا
مممم
شناوي
مااعرف المهم اساعدها بطريقه غير مباشره
ماشي الله يستر منك انت
ماكو شي ماسويلك مشاكل
مخايف على روحي نترت بي افهمني ولو مره بحياتك لتطلعني كلي اسود هم بيه ذمه وضمير اني
ياسر مو وكتك
انلصمنا انلصمنا -------

يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:21 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.