آخر 10 مشاركات
الجبلي .. *مميزة ومكتملة* رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1436) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          شيوخ لا تعترف بالغزل -ج3 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          إحساس جديد *متميزة و مكتملة* (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          مشاعر على حد السيف (121) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : salmanlina - )           »          أرملة أخيه-قلوب زائرة(ج1 سلسلة حكايات سريه) للكاتبة : عبير محمد قائد*كاملة&الروابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          خادمة القصر (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-08-19, 06:04 PM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 على قيدالموت الجزء (1، 2) بقلم/ مريم السعدي "عراقيه" (مكتملة)






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

(( على قيدالموت الجزء (1، 2) ))

للكاتبة/ مريم السعدي





قراءة ممتعة للجميع ...



ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 05-08-19 الساعة 04:13 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-08-19, 06:09 PM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رابط لتحميل الرواية هنـــــــــــــا






#على_قيد_الموت
الجزء الاول لجيلان

١________٢



#البارت_الاول
مريم السعدي

خدعتني واحطتني بك احببتك الن تكفيك ذاتي الم اكفيك انا
الم تعشق تراب اللذي سرت به يوما اتعبت كاهلي بازدواجيتك يكفي قد كرهت كوني امراه. جعلتني رماد احيا حياه الميتين اعيش لكن على. قيد الموت

الساعه التاسعه صباحا
11-11-2015
بطريقي لجامعه بغداد الدكتور راد بحث واكبر مكتبه مصادر بهالجامعه وكالولي هنا تلكاه وعلى اثرها جيت بين رفوف المكتبه. ضليت ادور بين المصادر الرئيسيه والمتفرعه واسب بيمااعرف بيش ابدي وشون اختار النوبه خطي مسماري والعينتين من.دون كل الدكاتره يريده بخط ايدنا مو شغل حاسبه ادري العصر الحجري اخر شي كملت بطفيه الكهرباء جانت عايزه التمت. باوعت بالموبايل ساعه 10 الصبح دقيقتين ورجعت الكهرباء ورجعت لامكتبه داامشي صفح انركعت بطالبه شايله كابتشينو و بدون مااعرف الغلط منين سبيت ماخذ لساني للاسف------ اشتعلووو اهلج وين منايمين
عفوا شنو كلت
ادري متشوفين انصمطت من ركبتي لبطني والقميص طكع
مره ثانيه البس صدريه مال مواعين اخويه انت دتمشي رون وصفح وعينك طايره

مو هو شارع عمامج
عيب اخويهانت بحرم جامعي مرتب ومرموق
داشوف اعتذار معتذرتي والله كلولي بنات التكنلوجيه كلهن بيئه وسوقيات مصدكت بس شفت بعيني بعد
مكلولك يسوون ميت رجال مثلك
هاااا خزرتها صدك متستحين صحت بيها شفتها ضلت تتلفت خجل لان عليت صوتي والطلاب كامو يباوعون تعدتني ومشت سريع عفتها وفتت للحمامات غسلت نزعت قميصي والفانيلا خليتها بجيس ولبست الجاكيت وحده وسحبت السحاب ورجعت ادور عالمصادر لكيت كم مصدر لملمت وكعدت اطك صور الها واخزنهن ------
اني اياد عمري 22سنه هالسنه تخرجي هندسه معادن الجامعه المستنصريه عاءلتي عدي 3اخوه واخوات 2وحده متزوجه ووحده لا والدي ووالدتي موجودين ولله الحمد سكنه شارع فلسطين
طبيعتي ماكو بنيه بالمستنصريه ممرقمها وحاجي وياها صداقه على حب الله ليجذبني يمكن بس حمديه الفراشه عفتها مرقمتها ولو عدها فون هم ارقمها بالنسبه للعمل اني عامل بسوبر ماركت جبير وراتبي 5اوراق بالشهر هم حمال وهم اوكف عالاسواق الاجور مناسبتني لان اصرف على روحي وعلى الجامعه روحه جيه هاي وانطي لامي 100وانطي لاختي هم شهريه الولد عمله موضف زياد اخويه الاكبر مني شغله ضلبط وفاروق الجبير تاجر عطور بالشورجهمرتاح نوعا ما وتعجبني العلاقات المتنوعه زياد اخويه قريب مني كلش رغم من چنه اطفال بس ممالخ بس من دنكبر صار موقف ودافع عني من ذاك اليوم عقدنا هدنه بيننا نصير اصدقاء وفعلا واحد كام ينطي اسراره للخ ولكيت روحي احجيله كلشي واذا محجيت تضل مشكله بزردومي الا احجيها يله ارتاح استشاره بكلشي اذا اشتريت موبايل استشاره بي ترقى وصار ضابط تحقيق فرحنا بي كلش والدني معلمه حالوها هالسنه عالتقاعد اختي الصغيره ريناد بعدها صف سادس هاي كل معلومات اهلي -------
ايناس عزيز-------
طالبه مرحله ثالثه علوم حاسبات جامعه بغداد
يتيمه الاب والوالده موجوده الله يحفضها وحيده اهلي ودلوعتهم نوعا ما متكبره وماكو بعيني اي شي غير طالب اجه خطار لجامعتنا من المستنصريه علىم بايولوجي جان بي كل مواصفات فارس احلامي ههه واي بنيه يفر راسها رزن انيق ومرتب وممهتم لاي البنات ترد كم مره عالجامعه وعرفوني عليه حسيت كلبي حيوكف من سالني يامرحله ياسر جان اول واحد يدكله كلبي بس مابين اي نضره اعجاب عيونه كانت لمينا صديقتي سفور واحلى مني جانت عاجبته مبين عليه واحساسه بالملل من احجي واحاول اجذب انتباهه بين الطلاب ميكون مكنك ويايه
مينا بعلاقه حب وي شاب ويانه من اول سنه بس الضاهر ياسر ميدري قبل كم يوم تلاغيت وي ولد بالمكتبه نرفزتي وره 4ايام اشوفه واكف وياه اندكت الدنيا براسي -----
والدتي عدها املاك بالكراده وبكم ساره وعايشين من اجارها بالجادريه ----
وكف الولد يم ياسر وضليت الوب اريد اسلم اخجل ياسر من يجي لجامعتنا واني وحدي يضل بعيد ميجي الا تجي مينا يله يوصل يمنا شفته ضل يدور بعينه يدور مينا بس يجي يوم وتعرف بمينا ذاك الوكت اوكعك اوكعك وين تروح اجتي مينا يمي شمرت اللفكس عالمصطبه الكاعده عليها بعصبيه --- شكوابتس
تعاركت وي عمر تدني خل اكعد
باوعت لياسر ابتسم وتقدم ناحيتنا هو والولد اللي تعاركت وياه من بده يقترب الولد شافني عكد حاجبه وكف خله ايده بجيبه ودار وجهه ووجع منو كاتل روحه عليك بس تالي مشه وره ياسر وصلو يمنا
ياسر- سلام بنات
ايناس- هلاو شونك
ياسر- الحند لله شونج منوش
مينا- هله ياسر ودرت وجهي شفت ولد غريب وره من هذا معرفتنا ياسر
ياسر- اياد صاحبي من المستنصريه اخر سنه معادن
اياد- باوعت للبنيه ام الكابتشينو دارت وجهه انتي مو اللي يله زين مشايله بيج شي تصمطيني بي ابتسمت باستصغار
ايناس- لخاطر ياسر حعتذر بداخلي كلتها اسفه ودرت وجهي
ياسر- شنو تعرفتو قبل باوعت لاياد تعرفها لايناس

اياد - اي ههه بعركه تعارف اني اعتذر بس جنت عصبي كلش خربطت بالحجي بس مااعرفها بالاسم
ايناس- جريت نفس عادي تصير بس ماخذ فكره موحلوه عن بنات جامعتنا اهلا وسهلا اياد
اياد- لايابه العفو بقيت اباوعلها مبتسم ملامحها مصفطه مرسومه رسم حليوه نزاكه وانيقه لابعد حد عجبتني يمكن حضيفها للقاءمه العدي بقيت اباوعها شو هاي عينها على يسوري وهذا مسطور بمينا خابصنه بيها خبص وذيج مو يمه ضلت ايناس تحجي و وتجذب نضر وعينها على ياسر اني صافن عليها من تحجي تنكط عسل فرت مخي ترخص ياسر فزيت باوعتله ها حتروح
ياسر- اا لالا مينا بس ممكن كلمه
مينا- تفضل
وحدنا اذا ممكن
ايا-د- باوعتلها عينها راحت وي ياسر ووجهه انكلب واني عبالك مموجود كدامها كتلها---- تره ميفيدج
ايناس-عفواباوعتله مستغربه ماعدها ذوق
اياد- درت وجهي تنهدت رجعت باوعتلها سمعتيني شكتلج باوعت لياسر وباوعتلها تره ميفيدج معجب بمينا وعده 6 بالمستنصريه ابتسمت وامه خاطبتله بت خالته
ايناس-وومنو كال اني مخليته ببالي
اياد- مبين منو عيونج ذيج وينها
ايناس- باوعته باستصغار --- من رخصتك عدي محاضره نترت بي كلبي معصور يمكن اول مره اريد شي وميصير ويمكن اول مره انبدبشخص هالحد
اياد- خطيه والله ههه منقصه نمره دتعاي ياعيني تعاي يمي اني انسيج ياسر ومينا هم الكدامج خبره احجي بداخلي عافتني وراحت للقسم رجع ياسر الدنيا مدكوكه براسه هالك شبيك
- باوعلي اياد بشرفك هذا هندام واحد ينرفض خرب حضي المبطنش
- ولك البنيه يكولك من اول سنه حب
- يمعود جنه عصفور مهلوس ششافت منه اروح لايه احسن شي ذيج تريحني وجنها كمر شكو راكض وره هاي
اياد- روح يابه روح الله ربك كملت شغل وطلعت بطلعتي جنت حاير بالمصادر انضربت رجلي بسياره جارجر رفعت راسي ببطن السياره ايناس بصف السايق ضجكت بعد ما عصبت تقربت من شباكها ---- يابه شنو السالفه اهلج عدهم فصل ينطون
ايناس- انت متشوف هاي صار مرتين البس مناضر وفضها نترت بيه
اياد- ها ههه اعتبروني بزونه هم تدعموني احجي واباوعلها تخبل من تصير عصبيه --- هم تدعموه وتكولون ميشوف
ايناس- والله البزون عده عقل بس گول حمار اكولك اي نوكف نگول هذا ماعده عقل كلشي اتوقع منه مثل حالتك هسه
اياد- انتي صدك متستحين وخرت من يم شباكها طلع السايق مالتها صرت نار صدك ضوجتني....

#على_قيد_الموت
الجزء الاول من جيلان
بارت2
مريم السعدي
مر كم يوم ورجعت للتكنو وي لمه شباب من جامعتنا ضلينا نسولف ونضحك لمحتها من بعيد تمشي سريع مرتبكه لفتت نضري رغم المغثه النغثيتها بقيت اباوعلها بصفي بنات 2 قبل بيوم ثنينهم حاجي وياهم بليل وثنينهم كايللهم احبج نفس اليوم معترف ل2 بطل اني هههه بهل المواقف استاذ ضليت اباوع لايناس تخابز حايره وتتلفت مكدرت مشيت من يمها باوعتلها صحتها ايناس التفتت عاكده حاجبها مخروعه------- محتاجه شي سالتها
- لا نترت بيه بقيت اتلفت اشوف مينا وين بلكن مروان خطيبها يوصلني
- عليمن دتدورين مشيت وراها ايدي بجيبي
هسه انت شعليك نترت بي
تره مينا طلعت وي خطيبها
وكفت غمضت عيني كذاب ضليت صافنه بوجه افتر من ورايه وكف كدامي
والله العضيم شفناها تونا سلمت وراحت
استغفر الله هسه شون
اذا محتاجه مساعده تره احنا زملاء باوعتلي حايره ودارت وجهه
اريد ارجع تنهدت ماما متخربطه والسايق ديوديها للمستشفى ومحد يوديني واني مراجعه قبل وحدي اخاف باوعتله مبتسم بس مو باستهزاء هز راسه
بسيطه همستاني ارجعج
لا لا ماريد حنتضر
لشوكت للمسائي امشي بابا ويايه اذا تردين وي ياسر بسيارته يكيف الولد تره
ها وي ياسر
اي امشي مشيت كدامهاحاجيت ياسر شمرلي السويج بعصبيه الناقص يعني انت وديها حلفته ميخجلني يله قبل صعدت ليكدام ضلت واكفه لخجل متردده تصعد اخر شي صعدت ليوره رادت تروح لامستشفى وديناها ياسر منزل وبالسياره كلشي محجه ومن وصلت شكرتنا نزلت وياها اني وطلع ياسر عافنا طبت ركض للمستشفى خطيه خايفه على امها شافت السايق ركضت سالته وين امها دلاها واني وراها تركض وامشي سريع شحا ك حمامي مااعرف طبت لغرفه امها بقيت اباوع عليها حضنت امها تبجي نصيت راسي قهرتني والله امها ضلت تباوعلي خجلت رجعت خطوه ليوره اطلع سالتها منو الشاب الوياج باوعتلها تبتسم
- ماما هذا ولد زميلي خطيه وصلني لان وحدي هو وولد لخ
ام ايناس - الله يحفضك يمه لشبابك مشكور تعبك
معافاه خاله باوعت لايناس عيونها تكحلت بالدمع ورموشها صارت طوخ درت وجهي وترخصت وطلعت مسطور بين الرمش والحاجب بقيت من رجعت بس افكر بيها مواقفنا السخيفه واخر موقف بقيت افكر لدرجه معجبني احاجي لي وحده من البنات لازم اجيب رقمها احاول وياها لازم بعد هالموقف اكيد راح تقبل شكد مصادق بس مصاير بيه هيج عاجبتني بنيه وعينها على غيري ولا بنيه رافضتني قبل عدت يومين شفت ياسر ورحنا لجامعه التكنو لوجيه مكدرت اريد اشوفهابقيت انتضرها ماكو وره وييين يله طلعتمن القسم اشرتلها مبتسم وكفت ونصت راسها وصلت يمها-----
هلو ايناس شونج
هلو ايادالحمد لله طبعا مشكرتك ذاك اليوم ملحكت جدا ممنونه
لا يابه مصار شي تنعدت شون صارت خاله
لا الحمد لله. كلش زينه يله اترخص
ااااايناس
نعم التفتت عليه
بس هذا رقمي اخاف تحتاجين شي اي شي خابريني حتى لو تالي الليل
خزرته لا شكرا ماريد تره عيب يعني لان وصلتني لازم احجي وياك واصادقك
لا العفو جريت نفس عقجت الرقم ذبيته كرهت روحي وهاي انرفضت باوعتلي من فوك ليجوه وراحت نصيت راسي اني تالي وكتي مره تخجلني عافتني. راحت ورجعت للبيت زادت رغبتي احاجيها لبت عليها لوبه حتى زياد انتبه سالني شبيك مو على بعضك
ولك سطرتني
13بنيه يبن الناس ساطرتك
لا هاي تختلف
ياهو الشفتها كلت تختلف
لا هاي غير
شون بله تكدر تكولي
والله مااعرف شرد بس عليمن اجيبها اجيبها
يمعود لتخزينا تسوينا مصيبه
لا وانه اخوك ماتعرفني قابل
تعال شنو فلمك تكول امي نقلوك عالسجن مال نساء
اسكت وخليها المدير العام ابن الزمال جايب واحد جماعته خلاه بمكاني وحولني عالنسا
اي متكيف كلهن منقصات حنان وانت حليوه
دكوم انخمد لا اخليك بنصهن اسبوع
غير لو يصير اقتل فاروق واصير بنصهن يبووووو
متصيرلك جاره كوم انخمد وراك دوام تصبح على خير
اياد-صعدت لغرفتي حاجيت كم بنيه مالي
واهس باي وحده بس هي ببالي نمت والصبح رحت للجامعه وكملنا محاضرات جاني ياسر حجايه منا حجايه منا كتله تروح للتكنو
باوعلي مستغرب
ياسر- انت خبل بابا
- بشرفك خل نروح
- انت شنو فلمك حاچيني
- من الاخير طاير عقلي بنوسه وملبوس قياس 42
- هههههاي قويه وعلي واني شنو ذنبي ساحلني لهناك شو الكمر ومرتبط جاي كماله عده
- لخاطر اخيك
- بابا لابستك شكو معررت بيها
- ياسر ليش مترقمها
- ايع اموت منها اني شكو مورطني
- ولك رقمها برقمي يول ارتاح كم يم تبرد الدوده
- اي واذا شافتني تچلب واني من تحچي اوغف
- زين انت عدك شي بعد بالتكنو
- لا
- شعدك واصل لعد يمعود لخاطري
- واذا صارت صدك وحبيتها شون
- لا يابه ششايفني اني كل شهر ابدل نمره
- لا يابه معليه اني
- واللي يعزمك على عشه
- وين رفعت حاجبي لزمت بطني
- خرب نفسيتك الزباله وين تريد
- بصمد
- خرب ديله موافق
- صايرين ولك هيج خاشه بمخكشو مادري شونها معاقه نفسيا
- هي هاي المادري شونها عاجبني احاجيها كم يوم
- عاهاتك ياوطن
- طلعنا للتكنو طبيت وياه ساعه واكفين طلعت لزمت الموبايل يمكن دتخابر الخط شافتني دارت وجهاا لو اعرف ليش هلكد كارهتني. ارتاح شافت ياسر اجه يمي رجعت باوعت اشرتلها جتي راسن لو ما خروف العيد فلاتوصل كتلها
- هلاو ايناس
- هلو اياد شونك شونك ياسر
- هلو هلو عيني شونج
- هلو بيك كلتها متعجبه ممعقوله سلم وكال عيني
ياسر- انتي مرحله ثالثه مو
ايناس- اي ااي
ياسر- زين هاج رقمي اخاف احتاج شي عادي احنا زملاء دراسه باوعت لاياد ابتسم
ايناس- اي شكو بيها باوعت لاياد نصيت راسي لان قبل يوم نطاني رقمه ومقبلت بس مو مثل طريقه ياسر وياسر ياسر بعد باوعت لاياد دار وجهه تنهد ضايج شسويله
ياسر- يله اترخص
- اياد بقيت اباوع شون اخذت الرقم بلهفه ضحت من يمي احترك دمي شبيه لعد اني متاخذي مني رجعنا بقيت الطريق كله ساكت
ياسر- هالك شبيك رقمها واخذته
ماكو شي
بس لا غرت
بقيت ساكت جريت نفس تمنيت لاتخابر لا تسال واني هم بعد مااوصل كلش تضايقت وتندمت وصلني للاسواق ياسر وبلشت شغل طلعتها من راسي كملت شغل لليل طبيت للبيت كنك الجهاز عالنت لكيت رساله من رقم غريب عالفايبر فتحتها
الو هلو ياسر اني ايناس هذا رقمي اخزنه خاف تحتاج شي اني بالخدمه
مرديت تركتها روحي لابت مااعرف شصار بيه اتصلت صاحبتي رنا هم مرديت مالي خلك اتصلت غيرها وغيرها مرديت على اي وحده اندكت باب غرفتي صحت منوو
زياد-فتحت الباب اني منو يعبرك غيري
هلاو زيودي تعال فوت كعدت عدل من نومتي
شبيك يول امك تكول معتكف حتى اكل مااكلت
ماكو شي ضايج شوي
محتاج فلوس خاف باوع منا وتخرب خوتنا
لاولك امشيك على فلوس
بعد اخيييك اييي هههه لا والله شبيك صفنت عليه فرك وجهه ورجع راسه ارتجه عالحايط رقمتها لهاي
اي تقريبا
ها وقبلت بعد شتريد
لا مقبلت بس صديقي المعجبه بي رقمها برقمي
لا اياد هاي شبيك قحط نسوان انت من غيرها تحاجي 4
تنهدت باوعتله نصيت فرت راسي
خاف جيف رفضتك باوعتله مو على بعضه ابد
لا ولك اكو هواي ميصادقون من اصارحها تكول مااكدر احاجي ولد وتنهزم بس هاي تقبل بس من يمي قافله
اي عوفها ملازم
هي كم يوم احاجيها واضربها بلوك حتى للتكنو مامر بعد دك التلفون رساله منها باوعتله للجهاز شمرته باوعت لزياد يباوعلي مستغرب شبيك لك
وضعك مو طبيعي
شوف صار رسالتين دزت حتموت الغبره على ياسر حتمووت
هههههه والله انت فلم هندي بابا عوفها تكمل موتتها عليه يله حروح مسطور تره مناوبتي تبدي من ال6الصبح باي
الله وياك لزمت الجهاز باوعتله دزيت رساله هلو ردت ب
هلو ياسر شمرته عالفراش رجعت وره شوي شلته كتلها شونج
زينه الحمد لله
مممم عساج دوم اي ممكن نتعرف
هههه ايناس عزيز
اي اهلج ابوج امج اخوتج
مممم وحيده امي ووالدي متوفي صار هواي ووالدتي موجوده الحمد لله عايشين بالجادريه وخلص هاهي ههه
مممم جريت نفس شعجب اخذتي رقمي
هيج مثل مكلت اخاف احتاج شي من المستنصريه
زين مو اياد صاحبي ليش مااخذتي منه
مو نفس اسلوبك اجه استغل وضع
ارتاحيت اكثر من كالت هيج قشمرت على روحي. انت غلطت طلبك مو وكته جان --- مممم زين انتي مرتبطه هسه قبل لو شنو
والله اني مااعرف شون اوصلها الك بس شوي عدي غرور ميجذبني اي احد ولحد الان محد جاذب انتباهي عدي زملاء بالتكنو كومه بس اشوفه يروح زايد امسح رقمه وبلوك
ممم حلو الله يستر عليج بعد مرسلت شي سكتت صافن عالمحادثه شوي ورسلت
وانت
ابتسمت دزيت شنو اني
انت مرتبط كالو خاطب بت خالتك
ضربت كصتي بايدي خرب حفرت حفره ووكعت بيها
اااا لا منو كلج
كالولي
لا يمعوده حجي عود خلي امي تتزوجها هههههة
خخخخ
سكتت بقيت انتضر مرسلت شب ساعه دكيتلها احرب ترد لو لا والله دكتين والثالثه ردت ب الو مستغربه
الو غمضت عيني صوتها يخبل واخاف تعرفني مو ياسر بس بحه صوتي قريبه لبحه صوته
هلو ياسر شونك
هلاو ضجكت مشت عليها ---صوتج حلو بالتلفون تدرين
ههه شمرا
اي والله شبيج شنو محد كايلج قبل
هههه لا والله جفاف هههههه
مممم شكو ماكو عدي شي عادي احاجيج
كلشي ماعدي احجي عادي
طبعا اني كلش معجب بيج شكلج وشخصيتج
صدك ههه شكرا انت هم منيز بصراحه
خرب عمي سكتت مو وضعيه هاي اتخيلها هي تتخيل غيري سكتت
الوو
الو احم ها ايناس
شبيك
ماكو شي دااسمع صوتج
ها ههه صاحو عليه عالعشا يله حروح اتعشى تعشيت انت
لا والله هسه اكليلي طماطا لا جعت يله اخذي راحتج
اوكف انت تكلي
اي لعد امي
اي غير ههه
لا يابه امي هسه بحضن ابويه هههه واني المتاخر لازم ادفع الثمن
خطيه انت عمي تعال اسويلك لفه تفضل ويانا
شعدكم عشا
مسوين كص لحم
الله عليج سويلي لفه ههههه
والله الا اسويلك باجر من اشوفك انطياك
لا بربج هههه مراح اتعشه مخليها لباجر
لالا روح اكل موزين والله هههه
حاكل فاكهه
يله كيفك باي
هلاوو سديته. صافن على رقمها تاليها شون ----
يتبع





التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 12-08-19 الساعة 05:49 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 03-08-19, 11:27 PM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#على_قيد_الموت
الجزءالاول من جيلان
مريم السعدي

٣_____٤


بارت3


سدته واني صافن على رقمها تاليها شون ضحكت مرت ساعه واني صافن اتذكر كلامها واضحك حسيت روحي اول مره احچي وي بنيه مثل مصار بيه من حجيت وي صفا صاحبتي الاولى اول علاقه واول حب مليت منها بعد شهر بس تصيح وتتزعل تعاركت وياها وره شهر اشوفها بسياره وي شاب مخطوبه انجرحت وتدمرت بعدها صرت عاديه الشغله عدي اخر شي كمت اكلت تفاحه ورجعت تمددت ساعه وحده دزيت رساله تصبحين على خير وره شوي ردت وانت من اهله دكت صاحبتي الثانيه معجبني ارد واسمع صوت وره صوت انوسه نمت مرتاح كعدت الصبح لاكيت زيودي عالمغسله يزين
هاولك صباح الخير
هااا صباح النوررر الوجه منوور يابه
ام فاروق - يمه انت البارحه مااكلت شي
لايوم اكلت تفاحه
زياد- يابه كله دايت اي ليش لعد
انلصم عادشيخلصني من حلك امك طلعت بله ريوك كل عقلي ردت على لفتها اتريك وصلت لجامهتنا كملت محاضرتين انخرطت خابرت ياسر هسه هذا شكوله بله رد الو
ها ياسر تعال
كدامك مطي رفعت راسي شفته ضحكت
ياسر- امشي للتكنو
هله بيهم تقره افكاري شعجب
مينا تعاركت وي العصفور يكولك شمرت الحلقه بوجهه
الزززكه بربك زركتهم عين ولك خل تكمل عده ههههه
عده مالت امك امشييي
رحنا للتكنو ضليت انتضر كلبي حيوكف باوعت لياسر باوع لك اخاف ايناس تحجي شي هاي سايرها زين انداريت شفتها جتي تضحك اش اش جتي وكفت بصف ياسر اتخيل نضرتها الي مو اله تبتسم طايره بيدها جيس ابيض ابتسمت من شفتها فرحانه وصلت يمنه عينها بعين ياسر وياسر عينه تفر بالجامعه تدور مينا
ايناس- هلاو شباب هلو ياسر همست باوعتله مبتسمه هاك عالوعد
ياسر- شنو هاي عكدت حاجبي باوعت لاياد غير يفهمني
اياد- ههه هاها اللفه اشرت بعيني
ايناس- عكدت حاجبي ليش كلك
اياد- ها اي يمعوده كل مااكله نتريك يكول ايناس عازمتني على لفه باوعت لياسر يهز بركبته اي اي موافق كلامي
ايناس- جتي مينا يمنا باوعت لياسر اضحك هو عينه على مينا اشتعلت نار جرتني مينا بعد السلام وترخصنا اني ضليت صافنه ليش هلكد حابها معقوله حاجاني علمود يتقرب منها لالا لحد هسه مجاب سيرتها
اياد- ابن النعال مو كتلك الكفها لتصفن مثل المطي
- شمدريني اني لك
- دجيب اللفه جيب متت جوع اخذتها منه بلهفه يمكن جانت اطيب وجبه اكلتها بحياتي من الجوع
- ياسر- زين دنطيني نصها حك التعب
- انجب واسكت من البارحه ممتهشي داانتضرها
- كبر اي والله كبر
- اللي كبرك مطي كملت اكل جريت قوطيه الببسي الحنينه عدها ذوق البنيه مو بديها تجيب لفه وببسي رجعت للبيت. امي منتضرتني اول مطبيت
- ام فاروق- اياد ماما تعال سوي الساحبه مدتشتغل
- اياد- اوووو هوو. والله عرفت كروه تعبانه شعطلها البارحه جانت تشتغل
- مو ريناد من دتغسلها ورجعتها مشتغلت بعد
- اياد- خو انتي منغولي. ايدج نار شتلزميلنا تحركي ذاك اليوم مشغله السشوار وطفت الكهرباء مرجعتي طفيتي للصبح يشتغل طبينا لكينا البوفيه محروكه والسشوار مايع الله ستر محتركنا يابه شنو ست الحسن دتسشور كفشتها
- ريناد- اي اياد قابل اني متقصده
- لا يابه مو متقصده بس ثوله وغبيه
- اي ماما كوليله والله بعد مااكويلك قمصانك
غصبن ما على خشمج تكوين صعدت عالسنك وعلكت الساحبه واير طابك بيها من ديرجعوها متحرك رجعتها وشغلتها اشتغلت باوعت لريناد لج هبش بعد من تنضفيها عوفيها اني ارجعها
اي ميخالف عوجت حلكي
احجي عدل لا اجيج
اي اي
اياد- كملت شغل وطلعت للاسواق على باب الله هاي الثوله شكد غثتني وعصبي عليها بس احبها من رجعت للبيت جبت الها نستله وجبس خليته عالميز بغرفتها جانت نايمه صعدت لغرفتي لكيت هدومي مكويه ومعلكه تمددت فتحت الفون هالايام لود العملزالمتهب منعني من حبيباتي بس وي ايناس يعجبني احجي التعب كله يروح انتضر رنه رسالتها فتحته لكيت دازه رساله شنو بس بليل تفتح
هلاو ايناس شونج
هلو ياسر
بعدني افز مو تكول اسمه --- اي شكو ماكو
شو ماكو ممكنك
مو بالشغل والله تنهدت
ممم ليش شنو شغلك
اااني ابالسوبر ماركت
كاشير يعني
هيج شي
مممم الله يوفقك
وانتو شون عايشين يعني تقاعد والدج الله يرحمه لو خوالج لو شون
اني امي عدها املاك ووالدي هم عده بيت ماجريهم ونعيش من اجارهن وخوالي يشتغلون بملك امنا وينطونا اجار يعني
هااا زين تنعدت تذكري لابوج لو صغيره جنتي
اني اي اتذكره جنت بالاول بالبدايه هواي اشتاقيتله بعدين صارت عادي
ممم الله يرحمه اياد يكول عليج خوش بنيه
شكد غثيث بس خطيه ذيج المره من وديتوني على امي معافني ساعدني بس هواي يتجاوز ميخلي حدود ويستغل
احاجيها احاول اغير صورتي كدامها ومن احجي وياها داءما اغير صوتي رغم قريب من بحه صوت ياسر بس اضل متقيد بقيت ساكت كالت
انت شنو معجب بمينا
اني اااجنت قبل
بس بعدك تباوعلها من تشوفها تبقى صافن
ممم الله جميل يحب الجمال
اي صح سكتت متضايقه
عرفت بيها انغثت---- بس تره انتي احلى منها همست
صفنت كلبي دك سريع بقيت ساكته
واسبع منها وارزن بس رمشج بمينا
هاي شنو غزل
شون متشوفيها شوفيها

مممم اكلت اللفه
هي غير تخبل الله عليج كل متسوون حسبي حسابي
تدلل ههههه يله حروح انام
بعد وكت
نعسانه
اي نضل نسولف لحد ما تغفين
هههه تروح تسمع شخيري
ههههاي تشخرين
لا يمعود اتشاقى والاه كذب
عزه بعينج اذا صدك الله يساعد الياخذج
سكتت
بقيت ساكت وياها جريت نفس انتي شعجب ممرتبطه
ليش يعني عنست
لا يمعوده بعدج صفيره واني برايي ماكو شي اسمه بنيه عانس اكو شي اسمه بنيه ترفض تعيش باي حياه غير الراسمتها ببالها مو مجبوره تضغط على روحها على انه عنست بس امو مراه تتقبل اي حياه. وهاي التتزوج راسن اول قسمه تجيها تتحمل ولا تعيش تحت مسمى عانس
اني هيج مو اي شخص يجذبني اول رجال يفتهم ههه
اعجبج اني تره
سكتت كال البكلبي
ليش على غفله تخنسين خاف نمتي
لا والله
ها صدك جان شخرتي هههه
اهوو شحيخلصني بعد سكتت هو هم سكت سمعت طگه
هاي شنو
جداحه جريت نفس جكاره وذبيته
ماادري بيك تدخن
اني تارك بس صوتج خلانياطب لاخويه بالغرفه اخمط جكاره واذا دره اوحس يدفنني
ليش هههه ليش يعني
صوتج حلو وخصوصا من تنعسين
لا قصدي ليش يدفنك شكرا عالاطراء
اخويه الجبير غير
يعني تخاف منه
لا مو خوف بس احترام اني تركت تدخين لان هو لكفني انكتلت كتله بالشيش مال تكه الله وكيلج
عززززه ههههه خطيه

شفتي شون اني حباب
اي والله تنهدت ياسر ليش عجبتك مينا لهالحد
اني والله ماادري يمكن لان حلوه شفتها وسبورت
اي جريت نفس
زين انتي ليش انعجبتي بيه
اني!!!!!
اي --- تره اني شاب واعرف النضرات شنو لكيتي بيه جذبج
يمكن رزانتك وثكلك وعدم تملقك للبنات اشكال الوان جوي يمك انت معبرتهم
ممم بس
اي
زين شكلي
اني بصراحه اكولها مااهتم للشكل عدي اهم شي رزانته الرجال ووفاءه واخلاقه ووسكتت
كملي
مشاعره
مممم انتي هواي تعجبيني تدرين فريتي راسي غمضت عيني وحجيت وياها بقت ساكته
احجي شبيج
شكول
اعترضي قبلي لتسكتين
احب اسمع
لعد سمعي زين اني من يوم العرفتج كمت مااحجي وي اي بنيه اعرفها قبل
غمضت عيني كلبي دك سريع ساكته اسمعه
احس اكتفيت من جنس حواء بيج
اشكرك اني هم كلش معجبه بيك
بس تدرين مانصحج تغترين بيه اني مو مثل متضنين
ليش شنو موخوش ولد
اي منتهين منها هاي
المهم متاذيني
مااكدر ائذيج جريت نفس اني بضرف اسبوع دخت بيج واني قبل شهر اعرفج وصار بس اسبوع احاجيج كل يوم يزيد اعجابي
بقيت ساكته اتخيل ملامحه من يحجي ليش منبين عليه
صرت اعصاب احجي ليش تسكتين لتخبليني
ياسر
لتكولين ياسر لتكولين نترت بيها
هاي شبيك صفنت ليش صرت عصبي شبيك خمست
مااعرف خل اروح انام ايناس تصبحين على خير سمعت صوت جرس يمها --- هاي شنو دك
جرس مال فرن وانت من اهله
جريت نفس ماريد اروح وياسر دمرني احجي بداخلي--- شدتسوين بهالليل ام بطن مو ردتي تنامين
هههه داسوي كيك للصبح نتريك بي
يعني حتريكيني كيك
تدلل اجيب ويايه ميخالف
ضجتي مني مو
غريب انت كلش
اني هم مستغرب روحي وياج
اني كمت اخاف منك
ليش عضيت اصبعي بهداوه متحير حست معقوله
ماادري حچيك غريب ونضراتك متتطابق وي كلامك
اوووف ربي خليها للوكت
ماشي يله حروح تصبح على خيرماما صاحتني
اوك روحي الله وياج امرلج باجر
اوك تعال هله بيك
باي
الله وياج سديته صافنه هذا ليش هيج عصبي واذا معجب ليش هلكد يباوع لمينا اني راح اخلي ميشوف غيري
اياد- تعبت كلش كمت مااسيطر على مشاعري ليش هيج اثرت بيه مااعرف بضرف وكت قصير كمت مافكر بس بيها وتخيلها تحجي وي ياسر دمااار نمت وكعدت للصبح رحت للدوام ومالي واهس باي شي كلسا اكول هسه اخابرها واعتذر اكولها مااجيوابطل اشتاق لعينها كملت محاضرات سلمت بحثي تلاكيت وي ياسر هالك تروح
ياسر- دنجب لك رايح جاي للتكنو شعدي
لعد رايح وحدي باي
ها ولك كتلها
لا كلتها ببرود مشيت من يمه رحت للتكنو كمت من اشوف ياسر اكره روحي وصلت بقيت واكف يم باب قسمها انتضر تطلع طلعت كلبي راح ضلت تتلفت باوعتلي ابتسمت كلبي راح اوف يربي ضحكتلي وصلت يمي ----- هلو اياد شونك
هلو ايناس بلعت ريك شونج احمم
الحمد لله اكولك ياسر مااكه
اجه ويايه بس خابره ابوه وطلع كال غراض يمج اجيبها ويايه اوديها اله
ليش هو وين
اتوقع بمحلهم هسه حروحله اني
ها صفنت شو حجيه مخربط نضراته مااعرف شونها مرتبك
باوعتلها بحنان هالجنال كله جان البارحه ويايه وره السماعه مال تلفون ويوميه احاجيها
ليش هيج ديباوع هذا درت وجهي طيته قوطيه الكيك هاي الغراض وسلملي عليه
وصل تنهدت راحت مشت من يمي كم خطوه صحت ايناس خرب هاي اني شداسوي
نعم التفتت باوعتله يمكن حاقد لان مااخذت رقمه واخذت رقم ياسر عكدت حاجبي
ديري بالج عروحج
هزيت راسي اي مستغربه شنوقصده ليش هيج ديكول معقوله خاف عليه من ياسر لالا هذا فارغ

يتبع

#على_قيد_الموت
بارت4
مريم السعدي
اياد-رجعت كلبي معصور قررت ماامرلها بعد بذاك اليوم ابد مكدرت اطلع من غرفتي لااكل ---- لا نوم ---- لاشغل احساس انك مضيع حبيبه حبيتها بصدق مااعرف اوصفه لازم اخلي حد للموضوع اخلص لزمت الفون ---- لالا موهسه خل اكمل السنه خاف تاثر على دراستها. العلبه مال كيك ضلت بالغرفه واني كضيتها صافن طب زياد فتح الباب على كيف رفعت راسي من نومتي اباوع بدلته مشككه
هاولك شنو متعارك
اش اش خرب يومك امي وين فوك
اي يم ابويه بالغرفه
اليوم ابدل هنا واسبح بحمامك لتفضحني
يول شمسوي
ولك هاي وحده بت --- كمزت عليه وشكت قميصي والله تخزيت بس اخذت حيفي وكلتها راشدي ثريدي خليتها صافنه بالانفرادي
شون احجيلي فات للحمام ينزع ورد الباب اسمع صوته من وره الباب رحت على حرار الالبسه الداخليه طلعتله غيارات وبجامه هاك اخذهن ويسولف
باوع هاي موو
وششششش صوت الدوش اسبح هسه اسبح ياحيف عالزلم كمل وتعال سولفلي
اكل تبن كتلك هطرتها جايك لتتحرك فاروق اجه
لا بعده
همزين
كمل غسل وطلع ينشف بشعره مشط على مرايتي واجه تمدد
ااااخ يابه ريناااد
ها زيودي
كلاصين جاي فدوه راسي مسطور
بعيني تدلل
فدوه لعينج وتعاي اخذي سبوعيتج
دكافي لواكه تتطعجون بيها
قوطيه ببسي دنطعج بيها يول هاي ورده البيت
اي احجيلي صارت عيني عالقوطيه تنهدت دار وجههه على مكان نضري لزمها هاي شنو بيها
كيك نصيت راسي رفعته للسكف ينعصر كلبي من اتذكرها
زياد-منيلك
هيج بنيه زميله
زمييييلهه كتلي وصدكتك بس. والله كيك ايباااه تعال تعال ضوك
ماريد اكله بالعافيه
ها عيني جان جابوها لست الحسن سحل تصيح عوفوني وعوفوني هرجته للسجن هرج خبصتنا مو اني وكذابين يعني حنتيري وكلواز مكدرن عليها قويه وهي هالكصره وناعمه جنيه ولك
ادري شنو شمسويه وحاكميها
ولك محكوم وطالع الحكم خمس سنين سجن وهي كاعده تصيح دزيت عليها كتلها شكو شبيج من اول يوم تاخذين عقوبه
كالت اني مقتلته دافعت عن روحي وهمه الطببو عليه شارب
هممه من همه هاي لاكفه شنو
باوع طلعت قضيتها --- وهذا الجاي من رنود عاشت ايدج هنا بالجزدان اخذي سبوعيتج
ريناد- شكرا زياد
هلاو حبيبتي طلعت وسدت الباب باوعت لاياد ينتضر اكمل القصه--- اي. قضيتها عدها مرت ابوها واخوتها او ولد مرت ابوها هيج شي طببو عليها صديقهم سكران هي ضاربته على راسه لطفايه الحريق وضاله تضرب بي
اخ يابه راسي مات الولد
لا انشل ولك
حسب متكول هاي همه المطببي عليها بس المحكمه اثبتت انه صاحبها ومطببته وعود من لكفوها اخوتها هجمت عليه حتى متثبت عليها تهمه وناس كالو انه صاحبها وديهددها يفضحها ويريد منها فلوس وضاعت الحسبه وبدلتي تشككت

هااااا يابه هاي داهيه
اي لك عيني
لعد شون كمزت عليك
يجيك الحجي دااصيح واكولها بس كافي تره اعاقبج بالتنضيف اسبوع هي ماكو مستمره تصيح وتكمز وتجرجر وتكول دافعت عن نفسي بس فههم خوالي انه دفاعا عن النفس وغاديتلك هبيط صحت بعلو صوتي بس ضربت عالميز جان كمزتلك عليه من خوانيكي
وجيبه ماجيبه
ياجيبه ياماجيبه توها مدت ايدها انشكت البدله لك تدري قماشها شكد قوي وانشكت بقيت صافن صدك جذب ضربتها ضلت صافنه برطمت ودمعت عينها تصدك قهرتني
هاه
والله ضلت صافنه كتلهم نقلوها انفرادي راحت راسن رجعت للبيت ساعه السوده الخلوني بيها عالنساء اني ضارب عدي فيوز
عهههههه خرب غيرتك بس تدري يمكن بريئه
جذابات بابا كلهم مضلومين يطلعون اوف خوش كيك عاد الك لياسر
اسكت لتجيب سيرته رحمه لاالله فركت وجهي
لا حسكت دااكل حصعد انام يله باي
هله ههه باوعت عالقوطيه ابتسمت شون مصفطه الكيك تنهدت اكلت قطعه وي الجاي مااعرف هو طيب لو اني داشوفه هيج دك التلفون عبالك حست اريد اسمع صوتها رديت الو
هلو ياسر
هلو انوسه
انوسه!!!انوسه شنو
شيدلعوج بالبيت لعد
هههه ارنوبه
ارنوبه خوش ارنوبه ارنوبه ارنوبتي
ههه والله خلو صرت باسمك
اطيب كيك من ارق كائن تريكت وتغديت بي
بالعافيه تنهدت ليش محيت ردت اشوفك
اجيت بس الوالد خابر ورجعت
ها اكولك بس سوال
جواب
اياد حاجيلك شي عني
هاه لا مثليش
ماادري شون يباوع
يبصبص يعني
هاه لا والله مو هيج
تنهدت بحسره لعد شون
ماادري عوف الموضوع وين وصلت بالبحث
والله كملته وسلمته بعد الله اليستر
لعد شنو شو ممداوم اليوم ماعدك شغل
العصر اروح انشاء الله
خاه لعد روح ارتاح
مرتاح مرتاح لتروحين خل نسولف لو عدج شي
لا والله ماعدي شي
مشتاقلج
صفنت ساكته
اسمعي وغلسي
سكتت
مشتاقلج وتعجبيني واتمنى يوميه اشوفج واكعد ساعات كدامج
اني خروح باي
شبيج اوكفي
تره اني مو زعطوطه
هااا اني مكلت شي يثبت هيج
ماادري شو مداصدك
شنو المدتصدكي
شو شو مااعرف كلشي صار بسع
شون تردين اصير اصير بس لتروحين ايناس
سكتت مرديت
ارنوبتي
ههههه
فدوه لضحكتج ماريد تزعلين خلينا نلحك عالفراك
ليش تريد تفاركني
ماكو شي يضل للابد تنهدت------------------
علاقتنا بقت هيج اصدقاء واكثر متماديت بحجي الليل ونفس الوكت كلشي اكوللها اللي يمر بيومي نصنف ونضحك تحجيلي كلشي كمت ماامر للجامعه مالتها واربع وعشرين ساعه سماعات باذني احاجيهاحتى بشغلي تعلقت كلش تعلقت بيها لدرجه والدتها عرفت انها على علاقه وسمعت كلامي بدون متكولي ايناس ومعترضت الليل مانام اذا مااامن عليها نايمه سالفه كامره فوني مكسوره ومااكدر افتح كامره وياج جانت هواي فايدتني تدز صورها اذا رادت تطلع مكان اشوف لبسها اغار عليها من الهوا اذا طار طلعت من الدنيا وياها مرت شهرين واني مشايفها غير بالصور ووكترالماعدي شياكبر على ملامحها ومااشبع منها جانت هي تكعدني الصبح واكعد مزاجي عالي ومرتاح لان على صوتها بدت كورساتنا النهائيه قللنا مكالمات بس باليل منكدر ننام اذا منضل نسولف لحد مااسمع تغيير نفسها يعلن غفوتها بين ايدي يله اكدر انام استغنيت عن كل البنات بيها قوت علاقتنا كلش ولحد هسه لا معترف ولا معترفه بكلمه احبك لحد ما فد يوم بالجامعه كنت-------
جنت اسولف وي ياسر شفته باوع ورايه فتح عينه كلها اشرلي بحذر ليوره انداريت شكو شبيك
وانصدم بشوفتها جايه كلبي حسيته وكف تمشي مبتسمه باتجاهنا بيدها صندوك صغير اجتي بفرح ناحيتنا وكفت كبال ياسر تباوعله بحنان وحب ردت اموت واموت ياسر ويايه ياسر يباوعلي ويباوعلها ميعرف شيسوي يدري وين وصلت علاقتي بيها ارتبكنا وصلت وكالت---
كل عام وانت بخير ياسر مفاجاه موو
ياسر- ههه ها باوعت لاياد ايده بجيبه صاير كبره اي ها اليوم عيد ميلادي ههه وانتي بخير
ايناس- باوعت لاياد وجهه صار احمر وساكت داير وجهه ردته بس يروح ردت اعترف لياسر بحبي اله وانطي هديته بس اخجل من اياد بقيت واكفه اباوع لياسر ياسر يباوع لاياد مرتبك غير يحس عاااد---- كتله ياسر بس من رخصتك دقيقه
ياسر- بلعت ريك وعلي حيجنزني اياد --- ها اني بس اريد احاجيك ابتسمت تعال شبيك
ياسر-باوعت لاياد عافنا وراح مشه سريع انلاصت بعرضي راح الولد فتحت ايناس قوطيه الكيك
كل عام وانت بخير
احم وانتي بخير احجي وعيني على اياد الواكف ومرتجي عالشجره حيموت
ايناس- بس باوعلي جريت نفس استجمعت قوايه
هممم ابتسمت كوه امشي الفلم بس باوعت بعينها مااعرف شصار بيه هالكد بيها حب وحنان نصيت عيني خجلان من اياد اللعبه جانت وصخه واخذت اكثر من حقها بهوووواي لازم كلشي ينتهي البنيه ميته نصيت راسي
ايناس- كل عام وانت حبيبي فتحت القوطيه هديه صغيره بس اريد تبقى بركبتك لبسته مداليه نصه وعينه على صاحبه المداليه جانت قبعه تخرج ومن وره بصمه ارنوبه هو يفهم معناها بعد استغليت قله وجود الطلاب بالجامعه وجنت كلش خجلانه بس مردت اليوم يروح عادي لازم تبقى بي ذكرى حلوه شفته بقه يباوع لاياد مردت اخجله اكثر
اياد- احتركت حرك مكدرت بعد عفت الجامعه وطلعت اليوم عيد ميلادي سوتلي عيد ميلاد وجايتنيزالي الي اني مو لياسر اني اللي احاجيها كل ليله اني --- داخلي يصرخخخ انتي حبيبتي انيييي عفت اي علاقه لان اكتفيت بيج كام ميعجبني غير صوتج من يتغير وتنعسين وونتج من تنامين يله اغفه لتباعييييله عيونج الي ايناااس اخ كلبي اني الجبتها لروحي انييي بشهرين شكد مشاعر واحاسيس عدي صار بس الها باعيني ايناس خرب لك ياسسسسر نزل عينك عن عينها اخ ربي طلعت مكدرت بعد حموت اخذت تكسي
ياسر- شفته طلع تخبلت دك تلفوني ابويه باحسن لحضه الو باوعت لايناس تبتسم تباوع بعيني والله خجلت من روحي شسويت اياد شسويت خرب روحك --- هايابه اي اي جاي --- ايناس حروح ابويه
اي اي روح عبالي نحتفل سوه
لا والله ماعدي مجال
زين زين دخذ الكيكه
ها اي جيبيها باوعت بعينها اخذتها وطلعت اركض شفت اياد ديوكف تكسي صحت اياد ايااااد لك اياددد مرد ولا عبالك احاجي فاصل من الدنيا لحكته وصلت لبيتهم نزل من التكسي ركضت عليه اندار. سد الباب مال تكسي باوعلي ودار وجهه فات لبيتهم دفعت الباب جريته تعال وين رايح ووووويننن صرت نار شو انت الصاير عصبي عليه اني شعليه مو انت الوكعتني انت الطلبت فهمني مو انت الردت.
اياد- ولك عااار ليش تباوع بعيييينها ليييش جريته من زيكه عجبتك مووو
ولك اني ضلعك ماخونك تشك بيه عفته يجر بهدومي بلكن تبرد نار كلبه هاك هاي غراضك
شكالتلك احجييي
كالتلك حبيبي كل عام وانت بخير مو الي باوعت بعينه. اياد مافي اعترف بكلشي البنيه حتروح من ايدك وانت حتروح من ايدي شفت بنيه دتفوت للبيت كانما مشافتنا باوعتلها منو هاي جانت كلش نازكه اياد باوع بعيني اندار شافها طبت نصه راسه تنهد روح ياسر روح--------
يتبع


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 04-08-19, 01:36 PM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#على_قيد_الموت
الجزءالاول من جيلان
مريم السعدي
٥______٦



بارت5
ياسر- راح اسافر هالفتره لان كملنا كورسات ابويه محتاجني بالشغل الك فرصه شهر تصارحها بكل شي حضنته هاك كيكتك بامان الباري باوعتله وصعدت للسياره اني تاذيت وياه بس صوجه مو صوچي
اياد- بهاليوم طبيت نمت بس دخلت غيبوبه مو نومه صارت تاذيت هواي وجعني كلبي شون حكوللها حتعوفني اكيد وصلت رساله منها
وينك ياسر وصلت لو بعدك بالي يمك
مرديت مدااكدر اكمل اللعبه خلص نمت وكعدني زياد وره 6ساعات نوم --- صاير انفجار بشارع فلسطين وهواي من المنطقه راحو رحنا التهينا ويه العالم اللي مات واللي تصوب واللي سيارته راحت واللي تجرح ساعدنا الجوارين تلفوني حتى ماادري بي وين عفته رجعت بليل ب1 سبحت وطلعت لكيته عالجربايه خلصان شحنه ربطته عالشحن نص ساعه طلعت اسولف وي امي عالصار رجعت لكيت 50مكالمه لم يرد عليها و60مسج كلها
وينك الله يخليك بس رد
ياسر تره حموت خوف
المن اسال عليك
ياسر رحمه لا الله رد حتخبل --- وعلى هالرنه دااكلب بالرسايل بال1 ونص بليل دك بيدي باوعت رقمها غمضت عيني رديت الو
الوووو كمت اشهك الو احجي احجي وينك كلتها بحرگه
موجود شبيج تبجين
متت خوف عبالي واشهك وابجي عبالي بيك شي انت مدترد وصار انفجار يمكم تخبلت
ههه كافي لتخافين عليه عار كلشي ميصير بيه
لتكول هيج عروحك ياسر
غمضت عيني حروح تعبان
لالالا لتروح لتعوفني متت خوف عليك كلت عفتني
لتخافين مااكدر اعوفج همست بتعب يجوز تعوفيني انتي
احبك همستببجيتي احبك مزااكدر اضم بعد
ذبلت كلي تمددت غمضت عيني جريت اللحاف تغطيت حته وجهي --- عيديها بعد ايناس كوليها بعد كمت اتنفس سريع نسيت الصار الصبح كلله
احبك واموت اذا صار بيك شي احجي وابجي
ليش تبجين ياعيني مو دتحركين كلبي والله بدموعج
سكتت كوه بس الشهكه بقت بيه صارلي ساعات ابجي بقيت اسمع نفسه السريع
شبيك تتنفس سريع
دمرتيني
ليش
ايناس لتعوفيني لو شما يطلع مني
لا ماعوفك بس لتخونني
ولج شخون ولج حبيتج صحت احبج تعببببت مدااكدر ضربت على كصتي طيحت حضج وحضي بايدي اني ايناس لتعوفيني تره والله اموووت
ليش هيج تحجي ليش تكول طيحت حضج هو هذا حبك هيج سوه انت خليتني احس شي محاسته قبل حنانك لا هو حنان اب لا حبيب لا اخ فد شي اكبر من ذنه كلهن
اخ يابه ولج روحي انتي اموت عليج
بس اليوم اني جريت نفس اليوم اني كلشي مشفت بعينك اي حب ماكو الدتحجي كله مموجود بعيونك محسيت باي شي لهفتك بالسماعه ماهيه
جريت نفس غمضت عيني ايناس ارنوبتياي احجي احجي خليني ارتاح اريد احس بحبك
احبج اكثر شي بهالدنيا شما سوي لتعوفيني
مثليش يعني مداافهم لتخوفني
اي شي
بس اذا خنت
ولك شخون من عرفتج عفت كل الاعرفهم بيج اكتفيت كام ميعجبني بس بيج افكر
سكتت غمضت عيني راح تجي العطله ونروح لتركيا
هااا ليش
امي عدها علاج واني حايره
ليش حايره حبيبي
راح اشتاقلك
سكتت غمضت عيني احبج تنهدت لازم اشوفج قبلها
ماشي شوكت
بس يصيرلي مجال امر للتكنو انتي لتمرين ماشي بس لتكرهيني لو شما يصير
انت ليش دائما تخوفني شنو شعدك شضام عليه متزوج شنو
يجوز متزوج
عزززه صدك متزوج صدك تحجي بس اني وياك اربع وعشرين ساعه صارلنا 3شهور
مممم يجوز بالخارج
صدك تحجي
اذا متزوج تعوفيني
اذا عدك 3نسوان اقبل اصير الرابعه مستعده
خرب لج انتي مرتي مستحييل اقترب من غيررج
سكتت
اريد اشوفج اشوف شعرج ملامحج اتقرب منج اشوف تفاصيل جسمج كلشي بي اريد اني وياج نبقى بغرفه وحدنا واغفى بحضنج
هاي شبيك صار كومه نحجي موصلنا هالمواصيل شو فد مره اليوم
خلص صبري بعدد
انت تختلف عن كل الشباب والله ---- اي اي ماما جيت يله حروح اضرب ماما الابره
احبج
باي
احبج ارنوبتي
اموت عليك بسته بالسماعه وسديت الخط
اخ يابه اخ يابه كلبي هاي شسوت شسوت باستني يبووووو عليك اياد بقيت صافن بحالتي طلعت شفت فاروق يشرب لبن وي ابويه مجاهم نوم بعد اللي صار بالعالم
هايابه الله يساعدهم
هلو يابه
فاروق- هلو اياد شونك صار اسبوع مشايفك

مو هاي اخر سنه بعد وانت تطلع من الخمسه ترجع المغرب تنام
اي صح جبتلك عطر شفته لو بعدك مشايفه
لا وينه
ذاك هوه عالبويه هذا الاسود بلاك جاك
عاشت ايدك شونه شغلك
الحمد لله باجر عدك شي اريدك ويايه
وين
للمعارض اخذ سياره اخوك خفر
اخيرا حيصير اكو سياره بالطرمه اي ماعدي شي اجي
دفوت نام ومنا لباجر ميت عمامه تنكلب
خوش يله يابه تصبح على خير
وانت من اهله الله يحفضك وليدي طبيت نمت دزيت وينج شو مامو اريد انام
ههه اجيت بس ابدل واجيك
لالا ميحتاج ابقى بهاي الهدوم حلوه عليج
يا هدوم ههه
اللي لابستها
اسكت اذا متعرف اني بالبرنص توني طلعت من الحمام
ها اي سكتت فشله وعلي شوي ودكت
نعيما ياحلوو
شكرا اليوم انهد حيلي تره بعد لتسويها
اي الجهاز ماعوفه بعد حقج عليه
حتى لو متمالخين اوعدني الجهاز متعوفه وترد عليه
ماشي اواعدج تنهدت نعسان كلش تعاي دننام
خوش تمددت ونمت دقايق وسمعته كام يشخر بالعاده انام قبله هالمره هو نام قبلي ابتسمت قربت السماعه. يم اذنبي اسمعه زين وغفيت وكالعاده الصبح كعدته --- كوم حباب دك المنبه
بعد بعد شوي نًص ساعه
ولك كوووم سلعه سبعه وربع يانص ساعه
لا بربج غير تكعديني من وكت
صار كومه اكعد بيك
لو بايستني جان راسن كمت
هاااا
عبالج مسمعتها البارحه ههه صباح الخير حبيبي
صباح النور نمت مرتاح
اي طبعا
اني هم يله حروح ابدل تريك مو ممتريك
ماكو احد طلعت من الغرفه كلهم طلعو حتى ريناد منو يسويلي ريوك
اسويلك اني هههه
اذا اضل عليج اكل هوا
هههه ديله حروح ابدل باي
باي حبيبتي احبج
اموت عليج
ابدل وافكر اسويله ريوك ساندويتشات جبن ومارتديلا وزيتون هو يحبها وامرله للجامعه يتريك بيها لو لا لالا خليها غير مره كملت تبديل كعدت اتريك مكدرت مجتني نفس سويت علبه ساندويتشات وصفطتهن واخذت عليه زيتون صغيره وخليتهن بقوطيه ورحت لجامعتي اكمل محاضرتين حذرني مااوصل بعد بس بس هالمره اقلها اعوض مال قبل بيوم الهبطه. اتصلت بي كال كمل محاضرات مهمه طالع وي اخو يشتري سياره انقهرت مكتله عالريوك يله على غير مره رجعت للبيت
اياد- اول مرجعت شفت فاروق اليوم ممداوم يريد يشتري سياره بدلت واكلت لكمه وطلعت ويا فاروق رغم اخويه بس ماعدي اي حبل تواصل وياه احترامي اله يوصل احترامي لابويه اكبر مني 10سنين اشترينا سياره ويمكن جنت فرحان اكثر منه بيها اقلها روحه جيه تفيدنا جان نوعها اكسنت بيضه اول مطبينا للفرع جانت سياره عاليه حكومي ديذبون زياد راجع من الدوام دكله هورن زياد رفع راسه عكد حاجبه ابتسم فتح الباب صلى على محمد وال محمد بعلو صوته خربني ضحك نزلنا
زياد- ريناد فد بيضه
فاروق- لاااا عطت بنتره
زياد - ها يله تقربت من يم اياد شاورته خو اخوك ميتقارش وياه احد
دير بالك هههه ابو المعرض راد ينكتل تره
ها هههه
اياد- بقيت اباوع بوجه زياد متغير اكولك شو انت صاير حلو
زياد- من السعاده دمشي لك هي سكسوكه محدد
اياد- سكسوكه وحركات مممم
زياد- دسد حلكك الحب كله يمك شخبارك انت سولفلي صار شي بهالكم يوم الخفر بيهن
اياد- اني زين تنهدت دك التلفون بهالاثناء لالامصار شي بعدين نسولف
زياد- ايي عمي ليش موزين دباوع الوجه انخطف رد رد لتزعل الحلوه
اياد- ههه نصيت راسي طبيت للغرفه راسن سديت الباب رديت الوو
ايناس- احبك بكد عدد دكات كلبي من اشتاقلك. وبكد فرحتي من اشوفك مكنك
الله شون شعور حلو اموت عليج تنهدت ماريد اتذكر اني ياسر بقينا نحجي مواضيع مطارحيها دخلت بموضوع الزواج وفهمتها اني ماراح اتزوج غيرها حتى لو رفضتني بنفسها ماراح اتزوج -------- مرت اسبوعين ودخلنا عالثالث علاقتنا باوجها واحلى ايام دااعيش خصوصا ياسر مو كدام عيني مسافر ---- واجه اليوم الخايف منه دخل ياسر للجامعه شافني تقرب حضنني شكد مشتاقله شكد ماجنت خايف من اللقاء خاف يكولي ها شسويت واني بعدني جبان كلشي ممسوي
ياسر- شونك لك
اياد- زين اني الحمد لله باوعتله بتعب
ياسر- سويت الكتلك عليه
نصيت اراسي جج
ليش تالي شون حتموت وحتصير مصيبه تره تجي لهنا تسويلنا فضيحه اياد كافي
مدااكدر رفعت راسي بتعب والله ياسر مدااكدر تعلقت بيها فد مره
تنهدت باوعتله
هاي شنو بعدك لابس الزنجيل
كلما اريد انزعه احير وين اخلي واخاف يضيع ابقي بركبتي
توني رفعت ايدي اخذه فات من يمي ولد مستعجل ضرب ايدي وكع تلفوني الجنت شايله انشمر بعيد ا تفلش ضليت صافن عليه ولاااا قمري بجيبي منين حصلحه ومنين حجيب واحد جديد مشيت كم خطوه عليه لملمته سمهت صوتها ورايه شنو دااتخيل صاحت ياسرر
ياسر- التفتت فاز مخروع من صدك اهووو هم جتي باوعت لاياد هسه شون شون فهمني لو تكولها لو اكولها اني
اياد- اشرتله اشش اشش وكفت يمه اباوع لطولها شكد مشتاقلج ياعمري ياسر ميباوعلها رفع راسه ليفوك متخوصر تعبت حتى صاحبي
ايناس- هلو شونك جبتك ريوك
ليش جيتي نترت
ها
مو كتلج لتجين بعد
بس ردت اشوفك ابتسمت لزمت زنجيله يخبل عليك
اياد- بقيت على قرفضتي من جنت الملم الجهاز من لزمت الزنجيل ردت اموووت خرب بس لا تحس بركبته
ياسر- ابتعدت خطوه اياد عينه رادت تطلع عليه باوعتله تعال اشرتله
ايناس- هسه شكو صايحه عوفه
ياسر- دك تلفوني جاوبت بعصبيه الووو اي ادري ادري اهووووو انت شبيك خبصتني دولي يله سديته باوعت لاياد يباوعني وينصي ميت خوف خزرته
ايناس- ويامن جنت تحجي
ياسر- اخويه
ايناس- ضليت صافنه هيجي يحاجي اخو شو كلشي متناقض حتى الاشتياق مشفته بعينه نفس الشي دخت اكثر هالمره بلعت ريك احاول اتمالك اعصابي اتخيل عده وحده بالجامعه يحبها ميريدني اوصل من وراها ---تتريك
شبعان اكلت كلتها بهدوء احاول ماباوع بعينها اياد وصل يمنا منصي راسه يباوعلها وينصي حسه اطرافه ترجف
مو كتلي متريكت من طلعت
ياسر- ها تنهدت باوعت لاياد حخليج يمه افوت عدي محاضره واطلع
ايناس- شنوو اني عفت محاضراتي عوف بس هالمحاضره واروح والله
ياسر- مااكدر اترخص مشيت كم خطوه التفتت على اياد خزرته اشرتله براسي احجي
ايناس- اني حطلع باي
اياد- لو ضاربيني كيمياوي مااجمد هيج وكفت مااعرف شسوي غيره وخوف من فقدانها وفقدان حنانها. وخايف تتاذه بقيت بس ساكت مشت كدامي بعصبيه ومبرطمه
ايناس- مشيت كم خطوه جلب بحذائي ماادري شنو رفعت الحذاء شفت مثل الشي مال تلفون انداريت شلعته
اياد- احمم هاي كحيت هاي مالتي
ايناس- هاك نترت بي
اياد- تقربت جسمي يرجف مديت ايدي اخذه طخت باناملها روحي رجفت باوعت بعينها ارجف بقت تباوعلي مستغربه ابتسمت بحنان بلعت ريك ششكرا كوه طلعت بس متاكد حست بيه دمعه عيني ونضرتيزاللله شمد حلوه عيونها اخ يابه تعبت تعدتني ومشت ورجعت التفتت باوعتلي ومشت
ايناس- ليش هلكد عيونه بيها حجي ليش هيج يباوع شنو شبي وياسر الا ازعل عليه ومااحاجي خلي يصبرلي شنو صاير وجهين ويايه شخصيتين مو تعبت تعببت كل مره نفس الشي بس خل اشوف اني اعلمك ----
يتبع

#على_قيد_الموت
الجزءالاول من جيلان
بارت 6
مريم السعدي
ايناس- رجعت للبيت صايره اعصاب ماما تلكتني ضربتلها الابره وضليت الوب ردته يخابر اتعارك وياه واسد التلفون بوجهه اريد احس بحبه ماريد بس حجي لسان انتضر انتضر وماكو لزمت التلفون دكيتله مغلق خرب ورجعت باوعت عالنت غير متصل ادري وين رايح لعرعر. صفنت تذكرت تلفون اياد المتفلش هو خاف تلفونه تفلش مو تلفون اياد لا بس شفته اتصل بي كدامي كعدت لزمت راسي احس روحي بدوامه نضرات اياد الرجفت كلبي خوف وتناقض ياسر هفففف شجابني وحبيت من ساعه السوده دك التلفون ياسر اخيرا لزمته ارد لالا خلي اشلع كلبه وصلت لاخر دكه اني انشلع كلبي مو هو ركضت رديت الو
حبيبي
ماحاجيك ولتخابر بعد
ليش هو اني اكدر مااسمع صوتج
ليش هيج هي هاي شوفتك كل مره هيج ثواني وبالتلفون غير شي
مااكدر شسوي ايناس المغرب اخابرج عدي حجي وياج مهم
انتضرك اوك
باي حبيبي حروح للاسواق وماعدي نت اليوم
ليش
مووو نهايه شهر ومحدق
ها يله اوك
باي
هلاو سديته ها خاتون احاجي روحي وينه عراكج وصياحج بس سمعتي صوته رخيتي نمت حسيت العصر بينما نضفت وكملت شغلي صارت مغربيه متصل العينتين متصل متصل باعي يطبني مرض
اياد-وصلت اخذت تلفون امي خليت سيم كرتي بي وخابرتها، اليوم لازم كلشي ينكشف تعبت هاهي بعد بلغتها بموعد مكالمتي بين مايتصلح الفون طلعت للاسواق ساعه واتصل بيه زياد عالتلفون مال اسواق
شكوو
تعال للبيت ابويه متخربط
شنو لك شبي عزه بعينك
اني شنو صاعد الضغط ووكع يله حتى ناخذه بسياره فاروق فضها
جاي مرلي للاسواق
ماشي
اياد- ضليت صافن ابويه بحياته مشكه من وجع شجاه تذكرت شيشه العمبه الجبتها البارحه اكيد طيرها وي البيض المسلوك الصبح خرب اجاني زياد صعدت الوالد وجهه دم وبحضن اني ليوره وامي خايفه تردد ايات قرانيه سكتت كلشي محجيت وصلنا المستشفى الكندي وكض ركض كشف عليه الدكتور ضغطه معلك باوعتله يباوع لامي وينصي امي خازرته غير اعرف شماخذ زياد ضحك وطلع طلعت وراه
شكو
ولك ابوك مااعرف شماخذ متشوف امك تخزر بي صايرلي شاب خرب حضي
لالا ابويه ماعده هالسوالف
ولك همه هالعمر يكوم يدور يريد يحس روحه شاب
عزه صدك وانه اللي كنت فاكرك عاقل هههه
انجب عاد ههه خرب
بقينا. بالمستشفى تخطيط قلب وتحاليل يووووه تجييك كامل نسيت ارنوبتي والوكت مشه بسع حتى مباوعت لساعتي
ايناس- تخربطت امي صعد السكروركضنا بيها لمستشفى الجادريه دزونا لمستشفى الكندي لان بيها تخطيط رباعي رحت وي خالي وامي امي حالتها هالايام تخوفني دائما اني بقلق من فقدانها بس الله اليستر وصلنا الكندي وسوولها فحص طلع السكر ضارب عدها تك من الكلى نيموها مستشفى لحد ما يستقر السكر لل9 يله استقر كعدت عالكراسي البره وكعت من التعب تذكرت ياسر لزمت التلفون دكيتله دك دك ماكو كمت افتر بالممرات وادك سمعت رنه تلفون صفنت التفتت وين هاي على واحد من الكراسي تقربت اكو جاكيته نيلي وماكو احد يمها سكت وي سكتته رنه طلبي رجعت دكيت ومشيت كلت عيب اذا شافني صاحبها شيكول دتبوك الفون توني ادك ورجع التلفون دك سديته راسن ورجعت دكيت رجع دك شنو ياسر هنا رحت للجاكيت لزمته اجه شاب سريع دياخذ الجاكيت باوعلي تفضلي
ها لا هيج بس هذا تلفون من. بلعت ريك
زياد- خزرتها عليمن جتي عالضابط هههه الجاكيته مالتي والتلفون البيها المن تتوقعين احتمال الج
بقيت صافنه بوجهه رجعت دكيت اثبتله تصرفي رجع دك التلفون عكد حاجبه طلع من الجيب قره ارنوبتي كالها بصوت عالي مستغرب
هاي اني انت منو
هذا تلفون اخويه
انت اخو ياسر
لا اني صفنت فتحت عيني فهمت كلشي ورايه صوت اياد. هااا عيني صار ساعتين دتجيب جاكيته مو كتلك اني اجيبها. ايناس!!!!!!
ايناس- اياد!فكيت عيني هذا تلفون--- افترت بيه الدنيا كل موقف كل نضره وكل كلمه تشابه الاصوات اختلاف وتناقض ياسر فهمت كلشي لزمت الكرسي اياد صافن نطهرالجاكيته لاخو
اياد- زياد اخذ ابويه وروح اني شوي واجيكم اباوعلها تتنفس سريع حسيت روحي بردت دااحس وكفت الدنيا ووحدنا بالعالم
زياد- باوعتله وجهه انخطف البنيه. راح تتخربط خليت ايدي على كتفه نصه راسه عفتهم وطلعت خرب بلشتك شسويت بيها خ
اياد- بقيت واكف كعدت هي عالكراسي منصيه وبيدها التلفون ترجف ايدها شحجي شكول بقيت ساكت بس كلبي حيوكف شنو حتسوي حتتركني مااعرف اعتذر مااعرف اكوللها احبج ماادري شسوي. بس ردتها تحجي تعاتب تسب بس تطلع من الصدمه وكفت بصعوبه متباوعلي احس تلملم شتات روحها مشت كم خطوه سريعه وكفت ضهرها عليه ورجعت كملت طريقها مشيت وراها همست ايناس ايناس بس باعيني مترد ارنوبتي وكفت ومدارت وجهها افتريت داير مدايرها باوعت بعينها صارت حمر ومدمعه كلش جسمها يرجف دمعت عيني بلعت ريك ماكو شي اكدر اكوله مكدرت انطق نصيت قطره دم مضلت بوجهي وطيتها مجال تعدتني ومشت كعدت عالكراسي ساعه وحدي بس صافن بجهازي كمت احس عضمي يوجعني ورجفه بضلوعي وكفت اريد امشي مااكدر كوه وصلت الباب وكفت تكسي وطلعت لبيتنا الطريق كله احس طابوكه على صدري اسمع صوت النفس من يطب ويطلع بصعوبه ابو التكسي انتبه باوع بوجهي دموعي كامت تنزل.
ابني بيك شي لو فاقد انسان عزيز عليك بالمستشفى
نصيت راسي كحيت وي الكحه شهكه مسحت دموعي شكد خطت وخربطت بس مو هيج مو هيج كمت اكل بروحي تكطعت وصلت للباب وكعت عذاب الضمير وعذاب فقدانها دمرني مدااكدر بعد طبيت لباب المطبخ تلكاني زياد وكعت بعد اخر شي اتذكره ركض عليه زياد -------حسيت بروحي بردان باوعت الساعه ب3يمكن الفجر يمكن الضهر مااعرف باوعت عالتلفون لا رساله لا رنه وتريد تدكلك جماله هاي ب3 الفجر جسمي يرجف البطانيه عالكنتور بجيسها اريد اوكف اجيبها مااكدر ميت برد اذا اني هيج هي شنو حالها لعد الله ياخذني اخ يمممه يمممه كمت اصيح فاقد بعلو صوتي سمعت نزله درج سريعه
ها يوم شبيك
بردان بردان مدااكدر غطيني
تقربت خلت ايدها على كصتي يمه انت نار شغطيك هسه تنشمر
صحت بعلو حسي داكووولج غطيييني
فاروق- شكو هاي شبي هذا. شبيك اياد
اياد- ماادري مادري بردان بس غطوني واطللعوو
زياد- توني راجع من مناوبتي واسمع صياحه جنت حاسس حيتمرض تعلق بيها كلش طبيت ركض للبيت ها شبي
ام فاروق- مصخن ويصيح غطوني
اياد- حسيت روحي انرفعت فتحت عيني فاروق تك ايد شالني وسندني على كتفه وركض زياد على كتفي الثاني وصلوني للمغسل نصه راسي فاروق وبده يغسسلي واني وي المي دموعي تجري احس تجوي والنار تاكل بيه عساني بابو. زايد بس ردت اعرف شونها حموت واعرف اخبارها واذا زينه والله ارتاح نزل راسي للمغسل همس لزياد
شبي اخوك لك
مااعرف
من اجه من المستشفى طب لغرفته مطلع بعد
مااعرف
متعرف مو بسيطه بسيطه
اياد- نشفلي ورفع ايده جر السويج باوع لامي اني صافن بالوجوه بين الحاس وبين مثل الحلم زياد يباوع بعيني بالم نصيت راسي لتلوم بيه ياخويه مو راح اموت والله
فاروق- يوم حروح للصيذليه الخافره
يمه ب3ونص
ميهم هذا صخونته معلكه متفك اذا مو ابره
ها روح يمه الله وياك الله يحفضك
ريناد
ها فاروق
قمصلتي معلكه شمريلياها
اي هسه
بسسسع
اي اي ركضت نطيتهيا اباوع لاياد كوه واكف برطمت بحياتي مشفته بهالضعف ميكدر يمشي سنده زياد وبعده ببدله العمل وصله لفراشه باوعتله من الباب
زياد- رنود فدوه كلاص جاي مسطور واخوج يرادله واحد يسهر وياه
اياد- روح نام خويه جاي من الشغل مبيه شي بس غطوني حموت بردد
زياد- يابه موزين ليش تلح ريناد جيبي عبايه امي خل اغطي بيها
اياد- خررب
ريناد- باوعت بعينه باوعلي ودار وجهه شبي هذا باوعت لزياد دمعت عيني زياد عفيه شبي اياد
مبي شي حبيبي شويه مريض مخررربط بحياته شون واحد يخربط بالاكل
درت وجهي عنهم صدك وجعني كلبي كمت ابجي اني من جنت طفل نادرا ماابجي بجيت غطيت راسي بالعباه مال امي وغفيت سمعت اصوات مثل الصدى جكه خفيفه مال ابره بس شبه الفاقد واتمنى ابقه هيج ماريد اصحى بنومتي ------وحلمت روحي بحضنها نايم مشيت راسي يم ركبتها اتنفس عطرها تتلمس بشعري وتكولي بهداوه كلشي يهون حبيبي كلشي يهون اخ ربي ماريد اكعد هايداني صدك بحضنج نايم باوعت بعينها تباوعلي بحب الي مو لياسر الي هالمره النضره تطابقت صوت وصوره ضغطت راسي بحضنها حضنتني قوي حسيت فتحت عيني اني صدك بحضن رفعت راسي هاي امي تمسد وتقره عليه مدمعه عينها صدك جان بيها من حنان الام جانت حنينه مثل امي --- يوم همست
ها يوم
تعبتج البارحه
يمه انتو تعبكم راحه الي بس ماشوف بيكم شر
باستني من كصتي باوعتلي شبيك منو الكاسر كلبك
لا يوم مابيه
يمه وكعتك ممال صدمه اني مو بنت البارحه
لا يمه ليضل بالج. اباوع روحي غادي فطيسه ريحه وعرك ودبك ردت اكعد مكدرت مدااكدر اتوازن
ابدلك اني يمه
لالا عوفيني زياد وين
هسه راح يجيب مسواك
--------
يتبع


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 04-08-19, 01:39 PM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#على_قيد_الموت

مريم السعدي
٧_____٨



#بارت٧
زياد- ها ايودي كعدت
اياد- تعال الحك تره فطست
هههه هاهي طلعت الصخونه
اي تقرب نزعني التيشرت وره مطلعت امي ولبسني غيره عوف البنطرون اشتعلو انيزانزعه
ولك مبيك حيل ديله ذاك اليوم جننا نسبح سوه
ههههه استغفر الله سكتت تنهدت ليش كبرنا
حتى كلبنا يتوجع خليت ايدي على كلبه شونك
تعبان والله وخايف عليها اصلا درت وجهي --- اصلا مااعرف ليش هي جانت بالمستشفى
مااتصور بيها شي يمكن واحد من اهلها
اي امها ذيج المره تخربطت باوعتله اياد خابرها من تلفونك بس اسمع حسها
لا اياد عوفها ترتاح منك طيها مجال
اي صح نصيت راسي
فاروق- طبيت لغرفته اياد ها الله يساعدهم شونك اليوم
الحمد لله احسن باوعتله مبتسم
اني اشوف لو نطلع شوي نغير جو اليوم جمعه واني كاعد
لالا اني مابيه حيل
زين واذا انت وزياد وحدكم باوعت لاياد
اياد- مالي نفس والله تمددت تقرب فاروق باوعلي بحرص طول عمره جبيرنا واحس اخاف منه اكثرمن ابويه احترام على خوف ----
محتاج فلوس لك احجي تره خير من الله
لا خويه يعني اذا احتاج وين اولي اجي عليك
لعد شبيك خاف عاشك ياول
باوعت بعينه دمعت عيني لالا ليضل بالم شوي صخونه بالعضم
فاروق- باوعت لزياد تنهدت هاك السويج اخذه واطلع يغير جو
زياد- ماشي ابتسمت طلع فاروق شلت السويج ولك اليوم افرك نص بغداد اذا ماخلي يندم لان طاني سويجه نو زياد اني
هه شكد فايخ
كوم لك جريت الجرجف كوم لا احركك هسه اكثر من مامحروك كلبك حتى تصير محروك قلب وقالب
هه اوف ربي وكفت كوه جريت التيشرت وكفت كدام المرايه والله اخجل من نفسي اباوع بالمرايه طلعنا بالسياره ريناد تباوعلي بقلق درت وجهي عنها مالي خلك اي احد تلفوني سويته ولد بالاسواق يعرف يصلح الاجهزه بيوم التمرض الوالد صلحه كعدني زياد بمطعم عالشط اباوع عالشط واجر حسره طلب نركيله
زياد- اشرب اشرب ادري بيك دتلوب على جكاره
اياد- مالي نفس زياد والله لزمت الفون فتحت الواتس اب
دتسوي اياد اكعد لترسل شي خل ترتاح واذا بكلبها حب الك ترجعلك من وحدها
لا مداراسل تنهدت فتحت المراسلات كنك الجهاز عالمطعم اباوعها متصل كعدت عدل معقوله دتكلب بمحادثاتنا نزلت المحادثات حجينا قبل يومين اويلي يابه اخر كلمه احبك حبيبي الله لايحرمني منك غمضت عيني رجعت باوعت للمحادثات لمحت يكتب الان كعدت عدل شراح تكتب شتريد تكول راحت الجاري الكتابه اختفت والله راح اموت طلع غير متصل سديت المحادثه ودرت وجهي لزياد صافن عليه نصيت راسي
انت حبيتها
هزيت راسي اي
لعد طيها مجال تستوعب الفرق بين الشخصيتين دوس على كلبك
تعبت اريد ارجع وياها نصيت يمكن تشوفني مراهق بس هي هاي الاريد اكمل حياتي وياها زياد
الله كريم ليش لا تنهدت عالاقل بت ناس ومتربايه مو استغفر الله
شبيك ابتسمت هله والله اكو شي ضامه عليه مو
اشياء نصيت راسي ودرت وجهي عالشط
شنو احجي
انت بيا حال انت مكطم
ولك مو اليسمع مصايب العالم تهون مصيبته احجي بالخوه
تتذكر الشكت قميص البدله
لا بربك
شكو وقزرقط شحجيت بعدني كلشي محاجي
ولك حب من اول شككه ههه
دشوف من يحجيلك
لا عليك الله احجي كعدت عدل طلعت من مزاجي. استمع لصديقي واخويه
طلبت تشوفني وره 3ايام عقوبه بالانفرادي واني رفضت ضلت تطلب كم مره كطعت الاكل اني مهتميت يطبها طوب بس بدت تتمرض ويودوها لدكتور السجن تجيني الاخبار اخر شي كلت خل تجي اشوف شتريد
اي
اي دزيت كتلهم خل تجي جابوها كعدت كدامي معدله روحها مو مثل ذاك اليوم هي محجبه بس بذلك اليوم من انهارت وكع حجابها
اي
اي جانت هادئه كلش تنهدت وملامحها رقيقه
اي ----ابتسمت اخويه يحجي وسكران
اي ضلت ساكته واني اباوعلها هي من النوع ناعمه شايف ذنه القزمات ونازكه كلش
ممممم جريت قمجي النركيله منه جريت نفس لان الجمره خلصت وهو مديشرب باله مو هنا
اي فكتلها احجي شتردين
اي -----
سجن النساء
زياد- ليش طلبتي تشوفيني شرايده
سيدي اني مضلومه واعرف متصدكني بس طيني التلفون اخابر خالي خليني بالسجن
وليش خالج يعني ميدري
يدري نصيت راسي خالي من عرف بيه علاقه وانثبتت التهمه عليه مكدر يجي للمحاكمه بعد صددك بيهم وهو الرباني وي بناته ماريد ياخذ فكره موزينه
مممم شكد رقم خالج
---------- طيته الرقم. دكيت باوعت بعينها كلت اسويها لا الله دك دك رد الو باستغراب طيتها الجهاز فتحت مايك
الو خالو دمعت عيني
دلال
اي خالو اني دلال بس ردتك تسمعني
ياحسافه تربايتي وتعبي بيج
خالو اني انحكمت ومضلومه مرايده منك شي بس اسمعني هذا هو
احجي
خالو انت الربيتني مو ابويه وحالي حال بناتك صرت بس قسما بذات الله اني ممسويه شي واخوانها هم تحرشو بيه واني صورتلهم فديو لزمته عليهم لزمه اهددهم اذا سووها بعد اودي للشرطه وبعد متقربو ودزو صاحبهم خالو اني الجنت دايره شركه ابويه ومصرفلهم بدون بوك يشتغلون دبرولي هالمصيبه حتى يخلصون مني
- شون تردين اصدكج و3من المنطقه شايفيج تطبين لبيته
خالو تلاثتهم كذابين مشتريهم والله هسه اني مرايده شي بس لتصدك تربايه ايدك هيج تسوي حتى القاضي كرايب مرت ابويه انس شايفه صورته عالفايبر بتلفونها لتنقهر من تتذكر خالو ارفع راسك اني تربايه ايدك مع السلامه سديته مسحت دموعي رفعت عيني بعين الضابط يباوعلي بشك
زياد- احم شسم القاضي
مااعرف مهند مااعرف شنو
ممم عرفته بداخلي جان عده كم دعوه اتهام بيها انه مرتشي وطلع منها
زين انتي شنو عملج جان
سيدي رحمه الله والديك هاهي اذا تكدر دز احد يرجعني للسجن
دلال وكفت تفضلي بس خل اكمل كلام
ميحتاج باوعتله مايسه مراح تكدر تسوي شي الفساد مثل السرطان والمحكمه كلها جوه ايدهم خلي يشبعون بمال اليتامى اذا ممكن اروح وماراح انساك بدعائي اشكرك
اهلا بيج حنتيرري صحت
نعم سيدي
اخذها للسجن اباوع على طولها ونعومتها والطريقه الحجت بيها وي خالها جريت نفس معقوله مضلومه وممسويه هالشي وفعلا قتلته دفاعا عن النفس سطرت دماغي هالسالفه طول مناوبتي -----
مطعم الملاح ----
اياد- تالي هسه
زياد- شتالي رجعت للبيت لكيتك مريض تنهدت اياد شتكول صدك مضلومه
والله شكولك بس سالفه تخلي العقل بالكف انت شتكول
اني انقهرت عليها بس عدها ثقه بنفسها وشخصيه قويه
اي خطيه اذا مضومه الله يفك اسرها
اي والله جريت نفس طيني النركيله شو وكعتلها دك
اذا انت دتحجي القصه ورحت للسجن بعقلك
والله اياد مادري شو دااشك انه مضلومه شكلي حروح لعقيد فراس واشوف قضيتها
اي روح شوف بلكن يرجعون يدورون وراهم
اي بلكن كملت النركيله ورجعنا للبيت
اياد- بالي يمج ياعمري شنو اخبارج خابرت ياسر كتله كلشي انتهى
ياسر- اني ارتاحيت ادري كلبك محروك بس اذا حبتك مراح تكدر تعيش دونك
اياد- الله يسهل
ياسر- مكتلك
شكو
مو كبلت
ويامن
منوووش
لالا خرب يومك هههه شون قبلت
يابه بهديه اجتي
والعصفور المهلوس
طلعله جناح وطار
وين لا يا الله طيرته للولد
سافر لاسطنبول بعقد عمل مصنوعات جلديه كللها انسيني
فجتي يمك تنسيها مو
اي اني الصدر الحنون هههه
ديله دخطبها
لا ولك هاي مو مال زواج هاي مال علاقه وحب من اريد اتزوج اشوفلي وحده ااسس وياها حياتي تربيلي جهالي مو تجي بهديه
صح تنهدت صح كلامك تذكرت مينا صديقتها --- ياسر اريد منك خدمه
كول
اريد رقم مينا
دنجب عاد اكعد راحه
ولك لا والله بس ردت اعرف شونها ايناس
ها خو اني هسه اخابرها واسالها
ماشي انتضرك تخابر
اوك
سديته منه بقيت انتضر. نص ساعه واتصل
الو بشر
شبشر امها منيميها مستشفى وهي هم صاير عدها فقر دم ورابطيها عالمغذي سكطتها للبنيه الله يشيلك
سكتت ركعت راسي بالحايط الله ياخذني. امها سونها اختنك صوتي
امها موزينه كلتها واكفه من السكر النوبه بتها متخربطه وميعرفون شبيها حتى منى
لا بشرفك مكايله لاحد سوده بوجي ياسر اني لازم اروحلها
انجب واكعد الا تموتها
لازم اروح خليها تتعارك تطيح حضي ولا تخليها بكلبها وكفت سديت الخط لبست هدومي باوعت لوجهي بالمرايه. واجهه خليها تاذيك بالحجي خل ترتاح يا عار -------
يتبع

#على__قيد _الموت
8
مريم السعدي
لبست وطلعت مستعجل وكفني زياد ولك ويين جريت ايدي صحت ووخر عوفني رحمه لا الله خل ارتاح
لك اياد لتخربط اكثر بس باوع بعيني
مااااريددد زياد لتتدخل الله يخليك تره واصل لاللله
اوكي روح بس خلي اهلك بين عيونك
جرييت تلفوني عالشحن وطلعت لنفس المستشفى طبيت بدت تثگل رجلي بده النفس يصعب مجرد احساسي اني راح اشوفها لمحت السايق وكفت تذكرت مكايله لاحد كملت مشيتي واحجي وي روحي اذا سالني اكوله زميلها وشنو يعني وصلت يمه السلا حجي الله يساعدك
هله يابه
ام ايناس وين جيت ازورها بلعت ريك
ام ايناس يم بنتها والله شوي تخربطت من شافت حاله امها كطعت الاكل والمي يومين ووكعت خطيه
لا بربك حتى المي لا هاي ناويه انتحار احجي وي روحي --- زين وين الغرفه
هاي كدامك بس خالهم يمهم
ها وكفت اخجل افوت بقيت واكف اي هي هنا موجوده بعد خطوات بس احس تبعدني عنها سنين ثلاث ايام مسامع صوتها اويلي يابه شكد مشتاق لهمسه احبك فتح السايق البلب ضليت صافن هذا شسوه
ام ايناس هذا ولد يسال عليج
ام ايناس-منو
اااني خاله شونج تذكرتيني
والله يمه ماادري وين شايفتك المن رايد
ااني زميل ايناس اباوع عليها نايمه والمغذي معلك بايدها خالها يباوعلي مستغرب بلعت ريك جنت على نفسها براقش
هاها تذكرتك اللي جيت ذيج المره تفضل هله بيك هي نايمه
ااني مادري بيها متخربطه جيت اشوفج انتي
اني-- اني هاي حالتي من عافنا ابوها ليهسه يصعد وينزل هسه ضاربلي الكله
معافاه خاله انشاء الله احجي وعيني عليها نايمه ملاكي الهاديء
الخال- انت وين تعرفها لايناس
العفو اني زميلها وساعدتني كم مره بالمصادر وجيت وياها اشرت على امها زرت والدتها احجي واكطع لو اسكت اشرفلي
كعدت الام عالكرسي القريب منها وطلع خالها تقربت خطوتين وجهه اصفر وشفافها بيضه بيه ولابيج ياعمري يرجف كلبي من اباوعها امها اطرافها ترجف وبس تعرك وجوه عينها اسود وكلسا تون وتلوب وتشرب مي ممستقره وهي فاقد ردت ابقى اطول وكت دخل الطبيب خرب هذا شاب بحركه لا اراديه عدلت ربطتها امها باوعتلي درت وجهي ابتسمت
يمه انت ياسر
نصيت راسي احمم لاخاله اياد ----منا وهيج ماكول غير اياد
ها يمه هاي الطبيب اجه يفحصها وانت ماقصرت اديت واجب الزياره
نصيت راسي اترخص خاله باوعت للطبيب لعد شوكت تصحى
هي صاحيه بس متقبل تفتح عينها موشراتها كلها تكول صاحيه
اياد- جمدت بمكاني بلعت ريك برجفه طلعت على طلب امها بس مطلعت من المستشفى بقيت كاعد عالكراسي بغير ممر ماريد خالها يشوفني ولا السايق اريد تشوفني وتعتب يله اطلع
ايناس- اي كاعده وحسيت من دخل وسمعت الرجفه من ديحجي وي خالي بس ماريد اشوفه ولا شوف اي احد احس روحي قشمر اني شغله من اخليها ببالي اريد اسويها وخلص مافكر بالعواقب فكرت اريد احب واعيش الحب وعشت واكلتها خوش حب حبيت ضحكو عليه ثنينهم اخ ربي معقوله كل كلمه كالها كذب هذا احساسه وهمسه بليل هم كذب ليش ليش شمسويه كلهاي لان تعاركت وياه بالمكتبه لو ادري هيج اخذ قميصه اغسله واشتريله غيره ولا اتحمل هالاذيه لو لان ماخذت رقمه معجبني يعني شاسوي سمعت صوته اكيد هو حنيت لصوته وحنانه اخ ربي طلعه من كلبي بده علاقته بكذب ميفيدني. بس هلكد احبه هلكد متعلقه بي كمت مااتخيل شكله من احاجي احاجي بس صوت وكلامه الحنين وهمساته كون الله يبتعد وميرجع مابيه قوه اذا يواجهني يمكن اموته بيدي ومااحس على روحي حسيت بفحص الدكتور وامي تساله فتحت عيني ها يوم مبيه شي باعي حاسه
الدكتور- دكومي عيني شنو هالدلال
كعدت عدل باوعت لامي خطيه تباوع بلهفه ماما حبيبتي مابيه شي
ام ايناس- حبيبتي خفت عليج لالا ارتاحي لتكومين
الدكتور- ام ايناس لازم تسوين فحص وتحليل ابو التحليل ينتضر وبنتج ماشاء الله عليها اقوى مني
ايناس- اي ماما روحي فدوه شكلج كلش تعبانه
ام ايناس- يعني انتي مبيج شي
ايناس- لا والله كلشي مبيه حضل متمدده هنا لحد متجين وانام عالقنفه كدامج الدكتور يكول اذا ماكو شي بالتحليل باجر تطلعين خالو وين لعد
خالج طلع كال ساعه وارجع
خوش جريت نفس ماشي يمه روحي طلعت ماما تمددت كلبي يوجعني لحد الان مابجيت اريد زهايمر ينسيني كلشي او يرجع الوكت والله ولا افكر بحب من ساعه السوده
طلعت امي وبقيت وحدي لزمت التلفون فتحت المحادثه مال واتس اويلي يربي شحينسيني كعدت اقره وانزل ودموعي بله ماحس تنزل تحرك بكلبي حرك اقره واتذكر اقره واتذكر صرت اعصاب ذبيت التلفون انهاريت بجي غطيت وجهي طلعت قهري وجع كلبي زاد صدري ضاق اخ يابه اخ سكتت اهدا رجيت راسي عالسديه شفت الباب انفتحت بهداوه ميلت راسي
اياد- شفت امها طلعت ختلت افتريت وره شوي رجعت مامو احد يمها هسه اكيد معقوله بعدها نايمه فتحت الباب على كيفي مديت راسي التقت عيني بعينها فزيت خايف خزرتني نصيت طبيت وسديت الباب. رفعت راسي اشرتلي اطلع
ايناس- اطلع اشرتله مهتم كمل خطواته بثگل يتهرب من عيني
اياد- وكفت بعد متر عن السديه بعده المغذي مجلب بيدها باوعت لايدها ساكت والله ضلوعي تنخض من الرجفه اني شداسوي دااطبق صوت وصوره
اطططلع عوفني عوفني
بلعت ريك نصيت بداخلي اكول اي احجي بعد بعد طلعي قهرج ولا تخلي بكلبج
اطلع داكولك شبيك متسمع اطرش صحت خنكتني العبره روح روح شتريد مني بعد روح
اباوعلها تبجي نصيت راسي ارجف كون بيه ولا بيها الالم
روووح حقير تدري من اول احسك حقير بس متوقعت انت وهذا الچلب تسوون هيج بيه
تحجي واهز راسي اي بدون صوت سكتت تباوع بعيني تاخذ نفس تتنفس بصعوبه تقدمت خطوه زركت شفتها همست ----
اطلع نمن حياتي بقيت واكف مااعرف شسوي داشوف وجهها مو طبيعي صاحت
اطططلع جريت التلفون شمرته عليه تكسر
باوعتلها ونصيت عالجهاز لملمته كلبي ممرود اطرافي منمله خليته عالميز رجعت الاجزاء شغلته ورفعت راسي باوعتلها نايمه شفتها زركه تقربت عليها جفنها يرجف ومكان ربط المغذي نازف من شمرت الجهاز حركت ايدها قوي
ايناس همست بلعت ريك ايناس باعيني فتحت عينها بصعوبه نزلت دمعه منها اويلي يابه حركت كلبي طلعت من الغرفه ركض لاكيت دكتوره دزيتها عليها وجيت وياها مفتت بقيت بس بللباب اسمعها تحاجيها ردت عليها طمنت وطلعت من المستشفى طلعت بس جسد روحي يمها متعذبه اكثر من عذابها تعبان اكثر من مرضى المستشفى كلهم مشيت بالشارع ماحاس عروحي امشي واتذكر حجيها بقيت امشي الكه روحي بفلكه شنو اني وين كعدت عالرصيف ايدي على راسي طبكت يمي سياره رفعت راسي تكسي اشرتله اي عمي يمكن عباله شارب صعدت
اييي المزاج عالي
رحمه للعباس اكرممنا سكوتك توني طالع منرالمستشفى ومااعرف وين اروح لميت نفسي هنا لا شارب ولا بالع
العفو هه مبين عليك التعب باوعتله جريت نفس ودرت وجهي عالشباك اتذكر دموعها كل دمعه منها عساها بشبابك ياحقير قبضت ايدي

ابو التكسي- باوع يولد هلي ببالك هالكلمتين تره كلها يومين ونموت الدنيا سخيفه هونها وتهون
باوعتله بقيت صافن عليه لمحت صوره شاب بالمرايه وعليه خط اسود احم هذا منو
اخويه الصغير مات بضربه براسه تدري منيش
منيش
ضربه طوبه كريكر قويه جان ديلعب بالشارع وي جماعته وشمروها الطوبه براسه قوي كلشي مبي اجاني كال راسي انسطر من الضربه وفات نام طبيت لكيته ميت الضربه بمكان خطر ونازف نزيف داخلي ومات مو داكولك الدنيا تااافهه
الله يساعدك تنهدت بردت شوي
تره هي المشكله تبدي جبيره وراها تصغر شوي شوي اهلنا جانو يكولون تبات نار وتصبح رماد
مو اي مشكله جريت نفس
الله يبرد كلبك يابه
مشكورعمي شكد تامر
هاليطلع من ايدك نعمه الله
مشكور طيته كروته وطلع هلكد برد كلبي من حجه تبات نار تصبح رماد كالها زيودي طيها وكت بس اني هم زين سويت خليتها تفرغ البكلبها -----
يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 05-08-19, 02:42 PM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#على_قيد_الموت_ج١
بقلم مريم السعدي
٩_______١٠



#على_قيد_الموت
9
مريم السعدي
رجعت للبيت شويه مرتاح اكثر طبيت للبيت زياد صافن بالمطبخ وحده صافن زياد فز
ها ووجع شبيك فززتني صافن انت وين والعالم وين
اني جنت يمها تنهدت خليتها تطلع اللي بكلبها انت شونك اليوم
اني------
سجن النساء ساعه الضهيره. ساعه الاستراحه الفسحه النهاريه للنساء
كل يوم من يطلعون للفسحه اباوعلها واضل اراقبها من شباكي بالطابق الثاني تحركاتها وانعزالها وحدها ايام مرت وبس تبدي الفسحه اوكف اباوعها نعومتها وصفتها السبحه بايدها متوكع شغلت بالي شون اكدر اساعدها ماادري -------لحد ما فد يوم
زياد- طلعو للفسحه وكفت عالشباك من فوك عالساحه مال سجن لمحتها كاعده وحدها كاعده بالشمس. بقيت اباوعلها عازله روحها من الكل بقيت اباوعلها كاتف ايدي رفعت راسها ليفوك شافتني التقت عيوننا بقيت اباوعها جريت نفس شون اساعدج حركت شفافي وكلتها ابتسمت وهزت راسها عكدت حاجبي شنو معقوله فهمت شدااحجي ضحكت باوعتلي تضحك ختلت وره الحايط اضحك خلصت الفسحه ساعه وكبت العيطه لا اله الا الله شون وياهم ذوله حنتيررري
نعم سيدي.
شكو هاي متكولي
سيدي دلال تعاركو وياها وضربتهم
صفنت جيبها
نعم سيدي
صفنت شون بيها شون هاي اووف طببتها حنتيري رفعت راسي هاي شكو
سيدي خليني بالانفرادي ذنه ادبسزيات
هففف دلال
نعم
يعني ميصير هيج مو كيفج تره
اني مااكدر نصيت والله مااعرف شون حكمل السنين هنا
هاهي تكيفي وي الوضع
رفعت راسي بس خليني بالانفرادي باوعت بعينه الله يخليك همست
نصيت راسي رجعت رفعته باوعتلها ابتسمت ليش ضحكتي جوه
مو انت كتلي اساعدج
خرب شون عرفتي عكدت حاجبي
اني اقره الشفايف باوعت بعينه ونصيت
هه شون اساعدج انتي صدك مضلومه لوو
روح اسال وشوف
راح اسال دلال واشوف راح اسال تنهدت وهسه قبضت ايدي خليتها جوه حنكي
عفيه خليني بالانفرادي يصير داءما
هو يصير رجعت ارتجيت بس ليش
اضوج اختلط اني مو مثلهم والله
هزيت راسي مبين عليج تنهدت بس طيني مجال
راح انتضر وكفت
ها ترحين
اي
ماشي حدزج للانفرادي تاخذين راحتج بس مو يصير بيج توحد
لا سيدي اشكرك
طلعت واني حرت بامري وامرها ليش هلكد اثرت بيه شكلها ابد مو مال بت سجون معقوله تمثل عليه البراءه زين انتضر فد شهر اشوف شيطلع منها ----
زياد- وهاي كل السالفه تنهدت شنو رايك شتكول بريئه
اياد- والله ماادري اسال عليها
بس خلي يرجع عقيد فراس من السفر واسال تنهدت انت شونك شسويت مسويت
اووف تحسرت واجهتها وخليتها تطلع اللي بكلبها وطلعت
عاشت ايدك وانت شونك
زين هزيت راسي رجعت انتجيت عالقنفه مشتاقلها كلش
هاي شتسوي غلطت لازم تتحمل نتيجه غلطك
هزيت راسي اي بدون صوت وكفت يله تصبح على خير كوم نام كوم
اي والله حروح
طبيت لغرفتي فتحت الجهاز لكيت بلوك بكلشي بالنت مسويتلي هاهي بعد انتهت قصتنا انتهت الاحلام والخيالات انتهه الحب الجان يجمعني بيج غمضت عيني احاول انام وصوت نفسها وونتها باذني يون شون حتعلم مدااكدر -------
مرت ايام غبت اسبوع عن الكليه رحت مره ثانيه للمستشفى كالو طلعو من المستشفى ارتاحيت بس الشوق بجاني عليها كمت الهي روحي بالشغل كمت الزم شغلات بالمنطقه اذا واكفين عماله اساعدهم مااعرف شون كمت اذب روحي عالشغل مر شهر وبدت الامتحانات النهائيه رجعت ادوام تلاكيت وي ياسر اني نت حاجيله قبل الصار علاقته بمينا زادت وطبه وطلعه اللي فهمته محجت لمينا ايناس عاللي صار وياسر ايده على كلبه كال اذا حجت اذبها براسك كتله ذبها براسي. صار مالي نفس بالنسوان واذا ماعدي شي اروح لفاروق للشورجه تعبت تعب بس بالي طاير وروحي يمها اسال مينا عنها تمول دتمتحن يعني عايشه حياتها يعني ممهتمه يله هاهي المهم مرتاحه بس روحي ليش دتلوب من افوت من يم الجادريه دكات كلبي تتغير واضل ادور بالوجوه عسى ولعل اشوفها بس ابد مشفتها وباخر يوم امتحان داومت تلاكيت وي ياسر من كملنا امتحان وجوي كروب كامل جماعتنه سابفه منا وضحكه منا اني اضحك واسولف بس قسما بذات الله كل ماباوعت لمينا روحي تنعصر بقيت اباوع لمينا الضاهرالعلاقه مطوخه وي ياسر اباوع بركبه ياسر المداليه بعدها صدك جذب غلست وبالي بعد وين اشوفها اذا سافرت معناها 3شهور يله اشوفها يحجون ويسولفون بلحضه طلعت من دنيتهم دخلت بعقلي قبل شهروعشر ايام كمت ابتسم على كل موقف مر بيننا اتذكر راحو الشباب طلعو للمطعم اني ولا قمري شايل ياسر انزوه وي مينا على مصطبه ديودعها صار تبشبش اني كمت من يمهم كعدت انتضر ولد صديقي رادني بشغله صبغ واني بهالفتره طكيت بالمنطقه وبالكليه انعرفت بكهربائي على شكل صبغ وترميم بواري مشكل يالوز بقيت كاعد انتضر وبيدي التلفون لمحت وحده نفس هياتها مشت وضهرها عليه هاي هي لو دااتخيل مشيت وراها صدك راحت لمينا وياسر صاحت مينا هاي صوتها مشيت وكفت وراها بعد متره نينا وكفت ياسر هم باوعها بقلق باوعلي وراها كام يتبلعم
ايناس- مينا انتي هنا واني من الصبح ادور عليج
مينا- مو مشفتج من طلعت واجه ياسر عليه
ايناس- احجي وماباوع لياسر حاقده عليه ومحتقرته. جان يباوعلي بقلق اني بنضره معبرته احجي وي مينا بنتره صارت عيني عالسلسه الفضه صرت نار بعده لابسها شنو معناها شنو تفربت بله ماحس جريتها قوي من ركبته وصحت هاي مووو مالتك ياقذذر
ياسر- نصيت راسي ايناس اني اس--- قاطعتني
انت وهو جوه رجليه مع الاسف اسمك رجال بس ثق بالله راح تطلع بيكم
مينا- شنو الفلم شبيكم ياسر شمسوي
ايناس- التفتت تجين لو لا صارت عيني بعين اياد فتحت عيني بلعت ريك مشيت من يمه ثكل جسمي رجع الوجع بكلبي والعبره التخنكني وكعت السلسله يمه مكدرت انصي يباوعلي بشفقه تعديته ومشيت مينا ضلت تتعارك وي ياسر تكوله احجي شمسوي ايناس متطلع منها حجايه الا مجفصين بمصارينها
اياد- عفيه روحي شكد تحملت اشتياقج بس من جرتها من ركبته صار عدي امل انه ترجع ضعفانه يمي عيني مشت من يمي اويلي يمه عطرها وكعت السلسله وعافتها شنو قصدها معقوله تريدني اخذها لشتي تبنجت وهاي تصيح على ياسر التفتت تمشي سريع وصلت للباب مشيت وراها ركض وصلت تقريب مترتين صحت اينااس وكفت ورجعت تمشي ركضت التفيت كدامها اوكفي جريت نففس تعاي نكعد نحجي
مابينا حجي نترت انت واحد كذاب
ادري ادري باوعت بعينها ضحكت بس تعاي نكعد
مااكعد وياك
ميخالف
لا يخالف ياحقير مكلت هاي شون راح اعلقها بيه واكذب عليها مكلت خنكتني العبره مكلت خطيه يتيمه مكلت ليش هيج داااذيها
تقربت مبتسم وعيني دمعت تنهدت مشتاقلج همست شفتها غمضت عينها نصت خلت ايدها على عينها ---لا لتبجين عليج الله والله مااسوه دمعه وحده
ادري متسوى ادري بس اني ---
بقيت ساكت انتضر تكمل كلبي خيوكف جريتها من ايدها تعاي كعدي الكليه فرغت كم كبل بقو بقينا كاعدين دقايق منصدك كاعده بصفي وتدري بيه اني الاحاجيها ممصدك باوعت على ملامح وجهها شكد ركزت عليها بالفون شكد كبرت وصغرت بيهن لحد ماحفضت مكان كل شامه وكل تفصيل صغير وجبير اندارت تباوعلي مسحت دموعها
اني هسه مستغربه منك
اني الجنت احاجيج
مااعرفك اعرف ذاك جنت انام يمه الچلب مدمنه صوتك وبخيالي شكله
كافي كافي جريت نفس بصعوبه كافي فدوه
لا خل افهمك الداحس بي لتباوعلي تدري جتي فتره شكيت من جنت تباوعلي
بقيت اباوعها بحنان--- افقد من اشوفج مااكدر امنع نفسي اباوع بعيونج ارنوبتي
اشششش غمضت عيني برطمت حرام عليك السويته بيه والله
الله ياخذني لتبرطمين تموتيني دمعت عيني اني اسف
لو شكد متحجي متكدر تشيل البكلبي اشرت على كلبي
شون انسيج بس باعيلي
ماعرفك
اني اعرفج اني اذكرج بس فكي البلوك واحاجيج همست ميلت راسي وي نصيتها
لا ماخليك توجعني بعد
داموت دونج همست
ضوك من الضكته
احبج
انيي ماعرفك
اني الكتلج اريد انام مديليزايدج انام عليها احجي وجسمي يرجف نصت راسها غمضت عيني تقربت من اذنها ----اني الجنت مانام الا اسمع ونتج باذني اني الجنت ابوس بالسماعه بلهفه مثل المخبل وترجعيها بحنان اني الجنت اضحكج من امج تضوجج ومن يعجبني شي تجيني للجامعه جايبته تنهدت اني المنايم براحه من يوم العفتيني
متندمه على علاقتي بيك
اعرف والله تنهدت اذيتج بس والله متاذي اكثر منج
وكفت باوعتله ايده قابضها وطالع منها السلسله رفع راسه باوعلي
تتذكرين وكفت كدامها باوعت بعيني واخيرا التقت عيوننا --- تتذكرين من صار انفجار بشارع فلسطين شسويتي وشصار بيج
متستاهل
تدرين ذاك اليوم رحت للشورجه وصار كدامي انفجار قوي اول واحد اجه ببالي هو انتي بله لو ميت تسامحيني دمعت عيني. حتى لو متت حتبقين ببالي واتمناج عروسي بالجنه
نصيت ابجي اتخيله يموت وينكطع الصوت الجان كل روحي بي وصدك ماسمعه بعد كمت اشهك
ليش دتبجين همست الله يحركني هو اني هم حشوف الجنه ومبجي يتيمه وحارك كلبها
باوعتله اني تعبت
بس كولي شون ترتاحين واسوي لو تكوليلي اكتل روحك اسويها
بقيت اباوعله احاول اطابق صوته وي نضرته اي هو الجنتي تحاجي هاي حنان عيونها هسه المعادله صححت كل اليكوله شفت كل الحب بعينه بلعت ريك بتعب يباوعني الدمعه مستقره بعينه وبين رمشه
رمشج من يتبلل يصير مصيبه
نصيت راسي تنهدت دك السايق عليه باوعت على باب الجامعه باوعتله وغمضترعيني كانما اخزن اخر صوره اله ببالي
حتسافرين
اي همست السبت
هزيت راسي حتتذكريني باوعتلي احس تسالني بعينها نصيت راسي اخاف من عيونج والله
شلت الجنطه ومشيت واكف منصي همس فتحي البلوك بس اشوف متصله لو لا اتطمن عليج
انداريت بلعت ريك صرت متاكده ماريد اخسر صوته انت هم لتقفل الجهاز جان منصي من كتله هيج رفع راسه فتح عينه كلها بقه صافن باوعتله بالم انت مثل السرطان تكبر بداخلي متصغر بقه صافن بعيني
احبج
نصيت غمضت عفته ومشيت طب السايق بكراج الجامعه صعدت بالسياره التفتت عليه باوعتله بعده على صفنته بقيت اباوعله لبس السلسله وقفلها باوعلي ابتسم ونصه هز راسه طلع السايق اخ ربي شكد متاذيه شكد مرتاحه لان حجيت وياه لان شبعت حنان من عيونه لان حسيته الحب يحجي بعينه رغم كل الصار اعتذاره يقهر مكدرت بلياه بعد تعبت -----------
يتبع

#على_قيد_الموت
10
مريم السعدي
اياد- ششنو قصدها لتقفل الجهاز تذكرت حجيها اياد لو شميصير بينا جهازك يضل مفتوح ابتسمت تريد ترجع ويايه رجعت للبيت فاروق جان دينتضرني رايدني بشغله راسن بدلت وطلعت ويا. بس بداخلي فرحه هالفتره شحصل مينطينيا فاروق يكول خليها اجمعها الك واني ممحتاجها واللي احصله من اعمال البواري والكهرباء انطي لامي لان التقاعد قليل وريناد هالسنه سادس يرادلها محاضرات ماريد نقصر وياها اني واخوتي وابويه كلنا ممشين مصرف نخلي يم وامي تعرف تتصرف بيه مو مبذره رحنا للشورجه كملنا شغل ورجعنا العصر التلفون كلسا اباوع بي بعدها مفاكه البلوك اوووف شوكت لعدد تفكه اجه عليه واحد من المنطقه عده صبغ غرفه طلعت بس اريد الهي روحي بلشت اصبغ سمعت رنه رساله واكمز من عالدرج الا شوي قوطيه الصبغ توكع الرجال انتبه ضحك شكد فشله فكيت التلفون اي رحعت فكت البلوك عن كل البرامج اخ يابهههه فدوه للدفو الحنين دزيت صوره الصبغ الصابغين بي الغرفه والنقشه المسويها عالحايط جانت حلوه كلش غرفه نوم وبي نقشه عالحايط كلوب وحمامات شايلتها كتبتلها حلوو؟؟
مردت بس مرئي تنهدت الرجفه اللي بكلبي رجعتني اصغر من عمري 10سنين المرئي شكد حلوه يعني عيونها اللي جنت اتاملها شافتها صاح الرجال يله عمي حيصير الليل
اي اي العفو عمي
رجعت صعدت كملت واني فرحان الغرفه صارت عاللوك كملتها وشلت النايلون اخذت 100الف وطلعت وصلت للبيت زياد- توه ديطب
ها زيودي ولك اخبار تازه
ها يا الله يله الليل طويل نطلع اريد انركل
اوهووو يعني صرف
لك انت غير كرميده ولك تشتغل 3شغلات
لك مو امي محتاجه وفاروق مدينطيني شكله مغلس بس يكول جمعهن يمي
هههه بالعافيه بوري معدل
اني حسيت بهالشي دروح اكل بينما اغسل وابدل واجيك
متاكل لعد
لا خطيه ابو البيت جاب غده كباب وكذا
اي يابه ليش لعد دفوت اغسل فوت
طبيت غسلت وكملت وتمددت ارتاح دزيت رساله
حضرتي جنطتج ---- مرئي
----------
ليش متردين --مرئي
----
ارنوبتي ردي الله يخليج -- مرءي
---------
عفتها براحتها كلت اني احجي المهم دتشوفني
مشتاقلج حبيبي ولو مو من حقي احجي هالكلام بس البعد صعب وكل بالي يمج ماريد ابرر واكول ليش هيج سويت بس تمنيت احاجيج ولو كلمتين بالتلفون بس انتي رفضتيني التجات لغير طريق كلت كم يوم واتركها تعلقت بيج كلش مكدرت اتركج حبيتج اكثر ماحب اي شي بحياتي عشت وياج احلى ايام بس اعرف انتي صعبه عليج ويمكن لحد هاللحضه انتي تتخيلين ياسر ديحاجيج جنت اموت من تكوليلي ياسر اذا تتذكرين من اصير عصبي وتكوليلي ياسر شبيك اصير نار لو من تتغزلين بشكلي شيصير بيه جنت اغار عليج كلش --- مرءي
الو --- مرءي
المهم عدي دتشوفيني ولو دااتعذب بس احسن من ماكو انتي ---مرءي
احبج يله حنام مااخابر واسمع صوتج اغفى عليه---- مرءي
اذا خابرت تردين ---- مرءي وماكو رد بديت اتعب دكيت ولو بالهدف لو بالنجف دك دك مردت عفتها. نمت واباوع عالجهاز ممصدك دتشوف ال اارسله الها كعدت بليل زياد كعدني اكلت لكمه وطلعنا فاروق يباوعلي
فاروق- اياد محتاج فلوس
ها لا لا ممحتاج
اي احسن لتصرف جممع وين رايحين
زياد- لبيت صديقي بلعت ريك عازمنا خطيه ولمه شباب
فاروق- مممم اي شكو منها
اياد- طلعت وره زياد باوعتله هذا اخوك ششايف من شبابه
ليش
يمعود لا طبه ولا طلعه
منو يكول يجوز يطلع ويطب واحنا مندري
ماادري بعد وصلنا الكافتريا
اي ايردي سولف شنو الاخبار
مو رحت وشفتها وحاجيتها ودموع وعويل ومناحه اسكت وخليها
لا بربك
اي تالي
تاي ---- خرطتله الصار كله هو بس صافن
ها شو صفنت
يول هاي خوش بنيه لتعوفها متشيل بكبها حقد وحابتك
اي نصيت راسي بس اخيك ميستاهل
اي هاي منتهين منها بس حسن بروحك صحح باغلاطك حرامات تضيعها والله
الله كريم بتوعتله انت شكو ماكو شونها المدلله
اوووف صدك مدلله
ليش هههه
ولك حولتها عالانفرادي وميكفه وحدها صار اسبوع
اي عكدت حاجبي
اي وبس وكت الفسحه تطلع
ها ههههه هاي متريد تختلط بالمسجونات يمعود الله يخليك شو هن القضايا عجيبه غريبه حقها اذا مضلومه بس اذا لا هاي دتمثل. العقيد فراس اجه
لا بعد تنهدت الخميس اليجي كال ارجع
اي زين مبقه شي حتى واحد يرجع يفتح القضيه بدون علم اهلها
اني هم هيج كلت. واني احب سالفه التحقيق ومبدع بي
ههه شارك هومز باوعت بعينه اللهفه والابتسامه من يصفن--- حلوه هي
اي ابتسمت نزاكه ونعومه توصل اشرت على جوه كتفي توصل لهنا
زين ليش دتقيسها بطولك ههههه
ها لا هيج داوصفلك نعومتها وكصرها
مممممم بيها الخير
البارحه -----
سجن النساء
زياد- ب1 بليل وكلها نايمه حتى الحرس اني مكدرت انام بقيت اتصفن ردت اشوفها كمت من مكاني طلعت من المكتب مشيت الممرات الحرس نايمين والمسجونات هم وصلت الانفرادي اللي اعرفه سجنها 45ب. وصلتله وكفت ضوه خفيف واكو مثل الفانوس الصغير ضهرها هالقضبان مال السجن والباب بيها فتحه مربعه وبيها قضبان باوعت منها استغربت صحت
دلال كحت وردت نعم منو
اني الضابط
نعم سيدي اكو شي
شنو كاعده؟
اي دااقره قران
صفنت عليها صدقت وسدت الكتاب وتقربت من الباب شفت عيونها تلمع بالضلمه. بلعت ريك
محتاج شي اي سوال علمود القضيه اني حاضره
تنهدت لا بعد مو هسه دااطبخلج طبخه على نار هاديه بس كون مدتكذبين عليه
لا سيدي مدااكذب راح تحقق وتشوف بنفسك بقيت اباوع بعينه
املتي شي
اي وصلي اكل السجن
اني دزيتلج لفات ويايه
اي اكلتهن كلش طيبه سكتنا. ورجعت سالته انت ليش مهتم هالكد
احسج مضلومه واني صراحه مو هنا مكاني اني محقق واعشق مهنتي بس ترقيت وصرت ضابط مركز شو جابوني هنا تنهدت وانتي اول قضيه تدوخني
ليش نحجي همس خاف احد يسمع ديلثر بيه صوته واهتمامه
واني هم دااتاثر بصوتها الناعم حركاتها واتزانه والتزامها بدينها تركيبه مخيفه كدامي كلها الغاز وعلامات استفهام حيرتني بقينا ساكتين وماشوف غير عينها من الفتحه لان هي كصيره
سيدي اترخص اريد انام انت روح نام لتجيك حجايه من ورايه
ليش البارحه نطلعتي بالفسحه
مالي خلك ردت اصلي
ممم مقبوله يله تصبحين على خير ارتاحي رجعت ليوره كم خطوه اتلفت خاف احد من الحرس يكعدون بس نايمين همزين طبيت للغرفه حانت دافيه بس السحن ثلج شون بله وهي مكيفه عالانفرادي. هفففف منها
وهذا كل اللي صار
هههه انت تضحك تره
دنجب يله كملنا نركيله رجعنا للبيت نمنا
اياد- بس دخلت دزيت رساله الها مشتتتتتاق شوي وصار مرءي
رجعت رسلت باجر ماراح تكونين بالعراق يعني من اباوع الصبح عالساعه ماكو ل هي هسه كاعده لان نفس وكتنا شوكت موعد طيارتكم مرءي وماكو رد اوووووف شون وي حركان الدم ذبيت الجهاز انخمدت صباح السبت رحت للاسواق ضليت اشتغل تحميل وهالسوالف شيل وحط وترتيب وبيع للاربعه دزيت رساله شوكت تطلعين بس هاي ردي عليها. طلع مرءي دقايق ووصلت رساله منها صوره بيها جنطتها وحوازها ومبين موعد الرحله من لوحه السفريات مكتوب ب6تقلع الطياره وكف كلبي طلعت ورحت للبيت بدلت وكشخت زينب باوعت ب5الا ربع بعد وكت الحك ركبت تكسي وطلعت للمطار وصلت ب5ونص بقيت افتر عالمصاطب اخر شي سالن وين صيارت اسطنبول اشرولي عالمكان اللي ينتضرون منه لمحتها يم امها يابه جسمي نحل باوعت جاي ايد وره وايد كدام تلفتت اكو محلات كوزمتك وهالسوالف طبيت وعيني عليها ناطيه ضهرها الي اشتريت سوار ملكيت ارنب لكيت حروف خليت حرفين a-eبس شنو الاسعار بالمطار جهنم ---- غلفته ومشيت وكفت وراها امها جانت دتغفي باوعت على ايدها دتلعب بالموبايل باوعت زين صرت بضهرها فاتحه المحادثه وتباوع عليها ضحكت مديت ايدي طخيتها من حجابها من وره فزت التفتت فتحت عينها
شجابك
اودعج تنهدت باوعت عالعالم كلمن حاير بهمه تعاي
وين هسه حتطلع الطياره
لا بعد ب6تطلع عدي ربع ساعه جريت ايدها مشيت بمكان شوي اهدا وعيني على امها وعليها باوعتلها
شتريد جاي
بس ردت اشبع من عيونج باوعت بعينها.
باوعتله نصيت راسي دمعت عيني بعدني استغربك رفعت راسي بعدني لحد هاللحضه احس انت هو اليثبت شي واحد بس بروده من يشوفني وووسكتت
كملي عادي اتحمل باوعت واني محترك
ولهفتك من تشوفني انت باوعت بعينه اريد اشوف شكد يحبني وداشوف اللهفه تنهدت شون فهمني
جريت ايدها خليتها على كلبي شوفي دكته وانتي تعرفين اني منو يايابه دفو ايدها شسوه بيه حركه عفويه بس خلتني انحل ردت اوكع غمضت عيني تباوعلي مدمعه وعيونها ذبلانه فتحت عيني بلعت ريك
انت اياد
اي اللي حبج اياد بقيت لازم ايدها وضاغطها على كلبي
بقيت مااعرف شكول اباوع بعينه واحس برجفه ايده فوك ايده ورجفه كلبه جوه ايدي بايدي اللخ لزمت السلسله تلامس طرف ايدي بركبته رفعت عيني شفته غمض رخه ايد جريت ايدي من كلبه شفت بنيه صغيره دتباوع علينا وتضحك همس
شيلي ايدج
تخبل عليك السلسله
تنهدت هالكلام معيود بس مو الي
نصيت راسي شفت مراح نكدر نكمل سوه اي شي حيذكرنا
اششششحش لالا اني اتحمل العواقب لتحجين كيفج
هزيت راسي طلع من جيبه مغلف صغير باوعلي اني مراح انزع السلسله وانتي لتنزعين هذا ايناس انتي الي ومتصيرين لغيري
هزيت راسي بثكل ممربطه وي اليكوله دايخه وارجف من نضراته من احساسي فززني صوت النداء بعد خمس دقايق تقلع الطائره
ركض شكيت الغلاف لبسته الها ايدها تخبل باوعت بعيني اخر مره جرت ايدها مشت كم خطوه صحت ارنوبه
اندارت بلهفه رجعت مشيت سريع حريت ايدها بستها لتنسيني وردي كافي عذاب ثنينا تعذبنا بس اني غيرتي حركتني والله مااغلط بعد باوعتها بتوسل هي بس صافنه تباوع بعيني وعينها مدمعه جرت ايدها وراحت لامها امها لمحتني من بعيد ابتسمت نصيت راسي لا عيب خل اروح اسلم عليها مشيت كم خطوه شفت خالهم وكفت لالا خل ارجع هسه ينثبت انه اني على علاقه بيها شفتها من طلعت وكلسا تلتفت تباوعلي كلبي معصور اخ يمه شوكت اشوفج بعد يبت كلبي كلسا تباوع بلهفه مسحت دموعها واشرت باي بحركه وره ضهرها خوفا لا خالها يشوفها شفت الطياره من طارت روحي وفاركتني يايابه شكد دااتعذب شحيخلصها الشهور---------
يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 05-08-19, 02:47 PM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#على_قيد_الموت_ج١
بقلم مريم السعدي
١١________١٢



#على_قيد_الموت
11
مريم السعدي
رجعت للبيت مثل الناقصني شي هسه شبيه مو صلرلها شهر ماحاجيني بس اعرف هي بالولايه الله يصبرني على بعدها وترجع بسلامه لكلبي كلسا اتذكر من خليت ايدها على كلبي اوف يمه اووف طبيت ب8 كبل نمت بعد الحسيته ماريد احاجي احد. تلفوني جوه المخده وصلت رساله ب11 منها
اني وصلت
الحمد لله عسلامتج رديت
شكرا
مرتاحه
اي يعني وانت
اي الحمد لله بس شايل هم شون حصبر على بعدج
سكتت مرديت مسج بقيت اباوع على حروف هالجمله رد دز
احبج
رجعت دكات كلبي القديمه ابتسمت
احجي لتسكتين
مرسلت اي رساله وره شوي دزيت --- حنام تعبانه
ماشي نوم العافيه تغطي زين
اوك باي
هلاو حبيبي طفيت الجهاز ونمت كعدني فاروق الصبح ب5 كال عدي بضاعه استلمها ونرتبها بالمخزن كمت واني جنت شبعان نوم رحت وياه وكملنا شغل للضهر ورجعت جانو ساءلين جماعه عليه علمود صبغ وبواري كيفت ارتاحيتلي ساعه وطلعت كملت شغلي ولليل يله رجعت بالي يمها مااعرف شون كضت الساعات امها سوت فحص لو لا ونفس الوكت ملتهي بالعمل مضت ايام واني ملتهي بالشغل زياد نادرا ماشوفه لان اجي النمغرب واطلع الفجر ومن اجي اكل وره ساعه ارجع اطلع اصبغ او اسوي بواري او كهربائيات انعرفت بالمنطقه بالجوكر كلشي يجون يدكون بابنا والاحصله انطي لامي وشغل فاروق ضامه يمه لا اساله شكد عدي ولا استفسر بس من احتاج شي اطلب منه يفتح دفتر الحساب وينطيني ويسجل خطيه ----الملابس صارت براسه من يجيب البضاعه يدزلي وياها ملابس فمااحتاج اشتري--- زياد دااشتاقله هواي ودنتفاوت مر اسبوع على سفر ايناس مجرد كم رساله باليوم متشفي كلبي هم ملتهي. بالشغل وهم ماعدي نت الا من اجي استغل فرصه ارسللها احبج وارسل صور الشغل وهي هم ترسلي مكان وجودها كم رساله وتروح ياسر اتصل بيه يسال سالته عن علاقته بمينا كال عفتها ضلت تنك بسالفه ايناس واني ردتها من الله وتركتها يمعود كتله ليش مو كتلت روحك كال شبعت هاهي مو مال ارتبط بهيج وحده مو مال تربي جهالي سكتت يجوز شاف شي منها مرت الايام مر شهر وشويه طلعت النتايج الحمد لله نجحت وياسر هم نجح وقررنا نسوي حفله تخرج. بالقاعه للقسم كله وكلمن يجيب اهله ويجي وفعلا اشتركنا وحجزنا ---
يوم قاط ابويه الاسود وين
موجود شتسوي بي
اريد البسه بالحفله
فاروق- دكوم بدل خل نروح نجيبلك قاط
لايابه هو يوم واحد
كوم اياد كوم يفيدك عرس صاحبك عرس اخوك كوم
صفنت ليش اني هلكد مااهتم لا للبسي ولا اناقتي تخيلت عيونها من تشوفني لابسه ابتسمت يله حبدل رحت ركض بدلت وطلعت طلعنا للمنصور ازياء شوان ارقى ملابس اباوع عالاسعار واباوع لفاروق يبتسم يكلب بالملابس كله بالدولار تعبت عيني والله من الارقام شال قاط خاكي ورباط مشطب وقميص كحلي--- دتسوي يمعود
مو مله اسود تصير مميز عنهم
ها هيج تكول طبيت كدرته معرفت. روحي راسن طكيت صوره لروحي ودزيتها من اوصل للبيت توصل من اكننك طلعت لفاروق ابتسم كال هاذ هو ابو المحل كال جسم حلو شتلبس يكعد عليك كيفت شركت حلكي عبالك بنيه وتغزلو بيها حر فاروق قاط ثاني اكبر بقياس اكسين استغربت شيسوي بي اكيد اله لان بس هو بهالطول هه طب كدره وصاح لابو المحل ضل اكو كم ملاحضه طلع بي عبالك ممثل تركي بقيت صافن عليه هيبه الك----
يله هاي ضبهن ناخذهن ثنينهم
ابو المحل- بس دقيقه خياط المحل يسوي البنطرون من جوه على قياسكم دقيقه وحده
ظبط القياس وسوه الوصل. لا يا الله 600 باوعت لفاروق فاتح عيني ابتسم ودار وجهه ماشوفه يبتسم استغربت من ابتسم يضحك على عقليتي الفكريه وصلنا للبيت امي لحت الا اكدره طبيت للغرفه باوعت وصلت الرساله كاتبتلي حتتزوج شنو ؟
كتلها الله يسمع منج عدج عروس الي
مردت عفتها طلعت لامي تشوفني هلهلت بس طلعت خجلت نصيت راسي بوستني وباركتلي والدي مبتسم وريناد تباوع بفخر وتطك طك بالصور بيومها ضحكت هواي مرتاح بس هذا السخيف مااجه اشتاقيتله كملنا الهوسه وكتلهم باجر ب6الحفله ريناد صاحت ماما ماعدي شي البسه كتلها متجين شنو يشوفوج اصدقائي كعدت مبرطمه صفنت شنو خطيه تبقى وحدها تالي صحت لامي كتلها خل تجي واخذي من فلوسي اشتريلها شي مستر مال عمرها كيفت امي طبيت انام باوعت عالجهاز مردت بعد دزيت شنو نمتي
كالت لا دادورلك عروس
خربت ضحك اباوع عالجهاز دك هاهي شنو دكتلي كعدت عدل اريد ارد جسمي يرجف صدك ححاجيها رديت غمضت عيني هي ساكته واني ساكت بس صوت النفس الحنين نفس الاحساس بس اقوى ماكو خوف وماكو كذب وحواجز بس حب واضح --- احمم سويت --- الو
الو همست
اني منو من احجي
همست اياد
اي اياد اي
اي والله اياد الباوع بعيني بلهفه وحب البيدي سواره وماانزعه وبركبته السلسله ومانزعها
اي لاخر يوم بعمري
تنهدت غمضت عيني اريد اسمعه بعد
شونج تنهدت اضحك اويلي يمه الالو مالها
الحمد لله ضحكت
ليش تضحكين صوتي يضحك
لا
لعد
ماادري هه
احبج
سكتت خجلانه ليش لابس بدله
باجر الحفله مال التخرج
مممم بيا قاعه حتسووها
باغصان الزيتون القاعه الحمراء
مممم اهلك يجون
اي بس زياد خابرته كال خفر ميجي باجر
حرامات واكثر واحد قريب منك زياد لو هم كذب
غمضت عيني سكتت غثتني ---- كل المعلومات النطيتها الج صح بس كوني اني من. غلط
تنهدت الصار صار بعد بس ردت اتاكد صدك اخوك قريب منك
اي قريب كلش --- مشتاقلج همست
سكتت
احجيلي كلشي باجر ماعدي كعده من الصبح
والله اخذنا تحاليل امي وطلعت تك من كلاتها مضروبه صح وبده العلاج عليها بلكن يستعيدوها
شوكت ترجعين
عن قريب كلش بت خالي حتتزوج
لا بربج
والله تنهدت
يعني شوكت بالضبط
مممم مااعرف ابلغك عود
انتضر اني توقعت العطله كلها
علساس بس دره حتتزوج جان. ماجلين الزواج بس هسه استعجلو. بي فخالو لازم يكون موجود
مممم صح وخالج ماعده بس دره
اي وولد بالدنمارك
هممم خوش لعد اللقاء قريب
اي اي انشاء الله
شتاقيتيلي
سكتت
شتاقيت لحجيج لتصيرين بخيله
مبروك نجاحك
وانتي هم مبروك رفعتي راسي
هه شونه شغلك دتدزلي الصور ابداع الصبغ والنقشات
اي الحمد لله
يستاهل الحمد سكتنا بس اتصنت لصوت النفس واتذكر كلامه ويايه وغزله وتوسله القديم بانه يريد صوره حلوه الي
فتحي ايدج
ليش اهووو يا-- اياد
سكتت غمضت عيني قوي عصرتها عصر حسيت روحي انلبجت --- يله تصبحين على خير
لا
اريد انطمررر نترت
لالا لتروح برطمت دمعت عيني لتروح خنكتني العبره
همست فتحي فديو
شنو
مثل مسمعتي
اني دقيقه اوكف
وينن
دا البس شي مستور
ليش شلابسه خالج مو وياكم نفس الغرفه
اي بس لابسه كيمونه عادي بس منك ميصير
ممم جريت نفس صرت نار ردتها تشوفني وتحجي حتى متغلط لا بخيال ولا بلسان
الو
ها كملتي،
اي
حدكلج لان اني الجنت ارفض الفديو واطلع حجه بالكامره المكسوره
اي همست
حدك
اي اي
دك التلفون اباوع فديو اني مو حجابي مضبوط لبست تلق ارباع الردن رديت بلعت ريك ابتسمت نصيت راسي
ابتسمت رجيت راسي عالجربايه متصيرين لغيري لو اعرف اموت
هزيت راسي اي بقيت منصيه اخجل اباوع بوجهه
باعيني زين
ها رفعت راسي ابتسم
اني منو رفعت حاجبي
اياد همست
متغلطين بعد لاباسمي ولا بخيالي اذبحج
هزيت راسي اي
كومي خل اشوف شعرج تنهدت خليت ايدي وره راسي اتفرج مرتجي
وكفت فليته وانداريت باوعتله مبتسم مميل راسه
يخبل وكسرته هم حلوه وطوله هم
رجعت شلته وكعدت باوع تره خالو بس يدك الباب اسده
ماشي تنهدت تمددت باوعتلها يله فتحي ايدج
درت وجهي اضحك
ليش تضحكين جنت من اكولج تكوليلي يله تعال نام لو لان باوعت بوجهه تخربطت ملامح وجهها من دااحجي سكتت -- استغفر الله
تعال نام مديت ايدي باوعتله بحزن تعبنا ثنينا وهو السبب
صعدت راسي ليفوك جريت نفس ميلت راسي عالمخده واتخيلها ايدها غمضت عيني حنت تعبان وصوتها رخه شكو تعب بيه
شفته غمض براحه يمشي راسه عالمخده برقه اعرف يتخيلها ايدي ---- احبك اياد ابتسم وهو مغمض
حضنيني
سكتت بقينا ساكتين غفه وكام يشخر ضحكت لعد شكد تعبان تمددت وتغطيت والسماعه باذني التك النايمه عليه محد يشوفني الله صار شكد منايمه على صوته ضليت ساكته اسمع كام يحجي بنومه
650مو خرب غاليه غاليه
هههه صاح
ارنوبتي لتروحين ابقي انام يمج
ماروح حبيبي باقيه وانت بحضني نايم
اي
سكت وغفيت اني هم حسيت بليل على صوت ماما فاتت للحمام بعده النفس باذني يااحلى شي بحياتي باوعتله نايم مثل الطفل نازع تيشرته صدره بي شعر قليل وايده معضله من الصبغ واكو اثار صبغ بلون وردي على كتفه اوووف ربي معقوله هاي هم كذبه حبيت من حديد وهالمره عشق عيونه تحجي وي كلبي ربي والله تعبت طول حياتي اتمنى اعيش قصه حب لا خربطت لا اذيت امي والله عاقله ويتيمه انت اخذت ابويه مني لتاخذ هالحب مني بس اريد يبقى صادق ويايه غمضت عيني ورجعت نمت ---------
يتبع

#على_قيد_الموت
12
مريم السعدي
اياد- حسيت الصبح شفت صفحه وجهها الذهبي ابتسمت احلى صباح --- بسبس بسس بسس بدت تفتح عينها وتتمعصر غديتلج فدوه على كوله ببيتي ههههه
صباح الخير
صباح العسل حبيبي
نمت مرتاحه
اوووف احلى نومه نمت اكولج هاي لو انتي بحضني شون انام
عيب استحي
احبج اوف ربييييي احبببج
فاروق- فكيت الباب صوت عالي ديهتف ---- واني لعد متحبنيي ابو الحبببب عطت بي مستحيت من امك وابوك
العفو والله محسيت
وويامن تحجي منو سعيده الحظ
كمت والجهاز وكع من ايدي وعفته بالكع بقيت ساكت
امشي فضتي دنروووح نزين من طاح حضك اي والله محسبت حساب ريناد تسمع هالحجي تتاثر
اسف صح كلامك اي والله صح يحجي ومنصي راسي واكول صح اي والله صح طلع وركع الباب ركض عالتلفون شلته خليت السماعه باوعتلها مخليه ايدها على حلكها خربانه ضحك
اضحكي اضحكي بت عزيز شكو عليج لا اخ يشكمج ولا اخت
خالي مكفي وموفي هههه بس خطيه انت تكوم تمسلت
اذا فقدت خرب حضي
اي صح
ههههه اي صح اي صح خرب هههههه فشله منج
بالعكس كلش حلو احترامك اله تدري بوكتها من حجه ياسر وي اخوه
يبووووو
دخل اكمل
كملي
اي حجه وي اخو بنتره بقيت صافنه ابد ماكو احترام صدمني ولا حبيت هالشي
مممم تنهدت اذا هو لا بو يكوله لتخربط بالحجي
عزززه
عزه بعينج وانتي شغليج منه
صدك عليه بيك
اي فدوه لكلبج احبج
ادري بس لتصيح رحمه لا الله ههههه
لالا توبه يله روحي حروح للحلاق شنو هاي الجنط الوراج
ها لا مال ماما
مممم يله بلاي بوسه
ماه
ها بوسه ولج
ماه ماه
تره اصيح
لالا هاك بست الشاشه غمض عينه
اويلي يمه هي هيج وتخبل بالحقيقه شون
استحي عاد تره اصيحلك فاروق
والله يابه بقت بس هي تهددني بي اصلا ماخاف منه
فاروق- يلللله ايااااد
اي اي جيت باي باي
هههههههاي لا متخاف منه باي الله وياك
هلو حبيبي سديته وركض بدلت وطلعت جان خازرني متعجبه هالسوالف شلع وعباله بعدني العب ميدري هاي كل مستقبلي باني عليها مسالني ولا حجيت مابيننا اي خط وصل وتفاهم مجرد يامر وانفذ اخذني للحلاق باوع للحلاق وباوعلي كلي غمض عينك ووياريت لو تنام غمضت عيني مستغرب فاروق طول عمره كشاخ واول شي بالموده ينزل هو يجربه تاجر عطور بعد صدك اغفى وافتح عيني وره شويه الكه روحي مكلوبه الجهره خرب عمي ولك شمسوي لحيتي كوه اطولها شايلها كلها ووجهي يلمع مبقي سكسوكه وصابغ طرف منها شعري مزينه حفر وكالبه يمكن حتى شسور مشسوره التفتت للعينتيت مصدوم
فاروق- ها شونه
چنني كيموني كلتها بدون تفكير
دكوم لك لعد مكيف بعبد الحليم حافظ
اباوع على روحي هاي شون حولي للجامعه ولك والله عيب اباوع عالشيبه النوب هاي شنو جلب ابو شيبه
لك بابا غير عالموده
ادري الموده مصاليخ اتصلخ
اسكت عاد مو صوجك كوم دنولي امك ميت مره خابرت وتلفونك مسكت
ها اي صح
اي اي ضل هيج العب بعروض العالم نصيت مرديت خلي بعدين يفهم وصلنا البيت امي كيفت من شافتنا مزينين تغدينا وراسن طبيت ردت احاجيها ممكنكه شنو السالفه بدلت وتعطرت
ولبست ساعه فاروق خابرت زياد كال مااكدر انقهرت حيل بعدين كال يمكن امر ويجوز لا طلعت لكيت ابويه طالع عريس وامي لابسه كوستم يخبل عليها بكل عيدمعلم تلبسه ههه نزلت ريناد بقيت صافن هاي اختي هيج كبرانه الثوب عريض بس يخبل عليها الشال ولفته وطولها كلش حلوه خفت كلش عليها من عيون جماعتي ونزل فاروق يقبط بالدكم مال قاط ويشله ردنه يلبس الساعه تره حلوين والله طلعنا وصعدنا بسياره فاروق وصلنا القاعه الهالم جانو جايين بقوني بره علمود الدخله مال القاعه اموت من هالسوالف سمعت صوت الارعن ورايه ولك ايااااد
ها ووجع وين صرت
داجيب امي ولك شنو هالكشخه تكول ماعدي فلوس
اسكت لتذكرني صرفت صرف مال عشر سنين اهلك جوي
اي جوي كلهم بس زيودي مااجه
لا حرامات حضره الضابط
شسوي ياه تعال هنا يكولون دخله معرف شنو وكفنا الشباب البنات ورانا وبدت الموسيقى بسلام جمهوري لخاطر الله حنلعب طوبه وناخذ الكاس مشينا سره اباوع لامي تضحك وريناد وفاروق والوالد والله عيب مشيت والولد يركصون بطبيعتي اخجل ارگص بقيت واكف مثل الطرن اخر شي رجعت لابي اكعد عالميز يعرفون هاي اختي ولا بيه اضل دايح كعدت اخر شي يمهم سمعت صوت ورايه بنيه صاحت يودي يودي عزه بعيني اهلي ضلو يصنفون وفاروق نضرته هي هي معاجبه ويفر بايده اندار الكه تهاني يبوووو اول مغامرات الشباب وياها اول سنه وجلبت بيه وطبه وطلعه اكبر مني سنتين بس حبتني اني جنت معتبرها جسر للطيبين ههه علمود غير بنيه صادقتها يعني تعتبر من السوابق الغير مشروعه النوب قفلت على فاروق هذا من. وهذا من. يمعوده اخويه بيج خير تقربي شبر منه بجلاق يوديج لمخزن الشورجه ويحطج بقوطيه عطر ولو هي حقها تباوعله همه جماعتي الشباب خيلو عليه وكاعد رجل على رجل والكشخه الزينه ---- شباب الجامعه شبعو ركص طبيعتي اخجل حيل اساتذتنا والدكاتره قررو تسليم الشهادات النا بالقاعه وفعلا سوو ستيج وتسطرو الدكاتره واحنا كعدنا كدامهم اسم اسم يصيحوه المفروض بين ما العميد ينطي كلمته لبسنا القبعات والمانتوات لان مكدرنا هالسنه نطك الصوره بسبب فقدان شاب. جدا مودب وخدوم من نفس قسمنا حتى واهسنا بطل بقينا بفتره حداد فكلنا وره تسليم الشهادات نطلع بالحديقه ونطك الصوره وعود نخلي الخلفيه مال جامعتنا كعدنا ياسر انلزك بيه كعد بصفي
ياسر- عود وديني لاهلك اسلم عيب
ميهم اني هم مسلمت على امك التفتت باوعتلها ولك هاي كاعده وحدها خطيه
اي وحدها شسويلها جلبت الا تجي
ولك هي هاي فرحتها وتحرمها منها شكد عاق انت دكوم خل اوديها يم امي
ها كمت اباوع على ميزهم والمح نفس البنيه ابتسمت حشوف وجههه زين اخيرا مااعرف من يوم الشفتها والفضول كاتلني يعني هيج التفاته صغيره ملتفتت وكالت منو ببابنه واخويه ليش ديتعارك كانما مشافتنه رحت لامي كتلها اجه اياد سلم عليها وباسها من راسها اخذناها وديناها لميزهم سلمت على ابو وبست راس امه وعيوني عليها جانت منصيه من تقربت غير اشوف الجهره بس لا جنها يودي مديت ايدي صافحت فاروق هذا حي عالصلاه من هيبته والانفه مالته كعدت امي يمهم وهي كامت حتى تكعد امي بمكانها ماشاء الله شون طول همزين امي كعدت يمهم كيفت حته كلسا اجي بحجه امي شنو امي واريد احاجيها ههه رجعنا لمكاننا سلمو الشهادات
فاروق- يمكن من اجمل ايام حياتي وافخرهن هذا اياد الجان يلعب ببايسكلي القديم واني علمته عليه تخرج وصار شاب والله داشوفه احلاهم بالستيج بس لو ما سوالفه بقيت واكف اباوعله اني ووالدي وامي ريناد مقبلت توكف صفكنالهم غرغرت عيني اباوع امي تبجي ووالدي هم دمعت عينهم والدي نصه كلش تاثر. اجه اياد باسهم اني هنا طلعت هيج مواقف اضعف بيها ومااحب احد يشوف ضعفي طلعت من القاعه وكفت بالباب تمشيت شوي ادخن بالحدايق لمحت بنات ثنين يتناكرن وحده تكول للثانيه عيب شعدنا جايين لعد تقشمرين عليه مو عيب عليج اني مافوت والله والثانيه تتوسل تكولها بس يشوفني شاركته. فرحته وارجع والله بقيت صافن عليهم مبتسم مبين وحده دتشوف حبيبها واللخ مدتخليها عجبتني الدترزل مفرفحه ووجهه احمر دم. يمكن اذا تلزم اللخ تشرب من دمها واللخ تتوسل اخر شي دخلو صار عدي فضول اشوف حبيبها هههه والله بطران اني رجعت كعدت بميزنا امي واموياسر ضلو يسولفون ووالدي لزم استاذ وراح يمه بميزه وضلو يسولفون ىمبين الاستاذ مهتم كلش اني وريناد بقينا نباوع علحفله بنات وولد يركصون واني عيني عاللي ديتعاركون داشوف شحتسوي هاي التريد تشوف حبيبها لمحت اياد رفع ايده يضحك ياشر تعال درت وجهي عالباب اشوف صفحه واحد بلبس عسكري معقوله زياد اجه شفت اياد ركض للباب اي اكيد هو لعد
اياد- دك تلفوني زياد رديت كال وين ياقاعه كلت ناصب جذب مجاي دليته والله واشوفه بالباب اشرتله تعال ميفوت خجل ركضت عليه بوسته جنت مشتاقله يمكن اسبوع مشايفه بوسني وباركلي تعال وين رايحاعرفك على جماعتي
لالك اخجل بهاللبس روح كمل بس ردت اباركلك. والله بالبيت نسولف كومه سوالف عدي
لا مامو الا تفوت امشييي وديته لميزنا اول سلم على اهلي جان مشتاق لامي ووديته وراها لجماعتي اعرفهم بي ياهو الشافه ضربله تحيه وهو خربان ضحك وكلسا جار الخصله اللي بالسكسوكه المصبوغه ويكلي شنو نعجه روح اسال اخوك الفيكه لا عمي اصلا تخبل ههههه
اياد- واكف بنص الولد وحسيت واحد طخني من كتفي التفتت اريد اوكف مااكدر بعد ايناس شجابج لج والله حسيت من مرديتي ولج صدك جذب
والله من المطار لهنا عدل كتلهم اروح لصديقتي للمستشفى
عمي كوليلهم ماتت واني بالعزه اليوم ماعوفج تعاي نسيت الدنيا كولها من شفتها
تره مو وحدي دره ويايه بت هالي وهي ضابط
ها وينها عزه اكيد هاي الفنفيخه
ولك مو سمينه بس هي وجهه سمين
اي حتطك علينا وشدعوه هلكد عصبيه
مو اني قشمرتها احجي واباوع بعينه يباوعلي طاير ممصدك جان حجيه كوه يطلع يتنفس سريع
شون شون احضنج كدام العالم هسسسه
ههه لا حباب والنبي تقتلني داحاجيها بلهفه نسيت اهلي ونسيت اياد الواكف ويايه. چان حتى ضيعته بس اريد انهزم بيها لمكان احجي الها عن شوقي هناك وصارت بوجهي وحده من الدفاتر السود اللي لازكه لزكه اخت الجذب -- احم ها حنين شونج
شوني زينه ليش مترد
اااعرفج خطيبتي
خطبت !!!؟؟؟
فتحت عينها راح تاكلني اني وايناس
ايناس- بقيت صافنه منو هاي اباوع عليها صايره نار كبره وتكوله ليش مترد يكولها خطيبتي عزه بعيني انداريت لبت خالي شفتها كاعده بالزاويه بعيد بميز وحدها تخزر بيه وتباوع لساعتها وهذا مجلب بمعصمي احس اليوم مااخلص من ايده
زياد- لك ايااد وين وكفت يمه ابتسمت نصيت عرفتها هاي اليهواها كلبه شونج خويه
اياد- ارنوبه هاي زياد
اهلا وسهلا حضرت الضابط
ههههه واخيرا التقيت بمرتك المستقبليه
خجلت نصيت
اياد- الله يسمع منك زيودي اووف واخذها من اهلها
ايناس- اياااد همست بعصبيه
زياد- روح يودي عرفها على اني فرصه
اياد- تعاي خوش فكره باوعت بعينها الفرحه تارستني ترس وصلنا للميز عيون فاروق من بعيد تلمع ومعاجبه يوم
هايمه
هاي ايناس سكتت معرفت شوصفها شتصير من كلبي كلشي انتي اباوع بعينها واحجي بداخلي مبتسم جانت كلش خجلانه والخجل لايك لعيونها مكدرت غير اكول --- اللي تمرضت علمودها
يااا اهلا وسهلا لك ماما هاي تستاهل المرض
ششونج خاله احجي واباوع لاياد حرجني كلش
اياد- هذا فاروق جبيرنا حجيتلج عننه فاروق ايناس زميلتي
فاروق- اهلا كلتها من وره خشمي لمحت الوراها هاي الجانت تتعارك وياها هاي جايه على اياد خرب وكفت من وصلت يمها اشوف شحتسوي جرتها من ردنها واياد مجلب بمعصمها كالتلها اني حروح جتني الضحكه تخرب ضحك بعصبيتها تصير جنها طماطه مجعوصه
اياد- بس دقيقه وتروح الله يخليج بس احاجيها
دره - اني طالعه والله مشيت كم خطوه صاحت ايناس دره الله يخليج لتروحين هاي شبيج
اياد- تعاي انوس بس تعاي جريتها وعيني على دره باوعتها بتوسل انتفضت بعصبيه عفتها وفلتت طلعت من القاعه
وين وين اياد وين موديني
بس بس تعاي اول مطبيت لكيت مكان يخبل تمنيتج موجوده وتوكفين بي ويايه
مو دره والله هسه تسبيني
باعي هي حتعصب حتعصب عوفيها احجي وامشي سريع واجرها من معصمها
ايناس- بديت اشك اليوم ميعوفني بسبب لهفته وفرحته بوصولي وكفني بمكان گلب احمر بالكاه من الورد مسوي وهو بعده بالمانتو والقبعه
اياد- بس خل اجر نفس
ايناس- ابتسمت تقدم اخذ من ايدي الجنطه طاها لدره شفت فاروق يتقدم ناحيتنا مهتميت مبقه شي واعلن هالشي وكفت كدامها نزعت المانتو والقبعه --- ايناس اني غلطت بحقج وانتي اكثر شي حبيته بهالدنيا بيج شي غريب ملكيته بكل الدنيا واكثر شي تعبت عليه بحياتي شهادتي وحصلتها وماعدي شي اقدمه الج غيره طيتها الشهاده باوعت بعينها ماعدي غير شي اثبتلج بي حبي شفتها دمعت دخت برمشها وحركت بؤبؤ عينها على ملامح وجهي لزمت ايدها حسيت روحي وحدي بالعالم قطع خيالنا صوت ياسر
لك اياااد يله انداريت بغضب رجعت باوعتلها خفت لا دتباوع عليه وترجع خيالاتها شغتها بعدها ذايبه بعيوني ارتاحيت وهدات دخل ياسر وفاروق ودره واكفين بعد مترتين عننا بس مديسمعون الدنكوله ادري ميعجبه هالشي لفاروق بس اريد ابقي هالشي بذاكرتها من نرتبط
ايناس- الله لايحرمني منك اذا اني انتضرت وتاذيت علمود هالاحاسيس لعد فدوه الك كلبي الجرحته بحياتي محاسه بهل العاطفه
غمضت عيني ذبلت كللي تعبت بعد لازم اخذج اريد ج دائما يمي انوسي حاجي امج هالايام تجيب اهلي واجي
ابتسمت ونصيت صوت. دره المزعج
يلله عاد مخلص الفلم الهندي
فاروق- والله عمي صح باوعتلها ابتسم التفتت تباوع من وره خشمها وتفر بايدها باوعت لاياد مبتسم ها اياد شدتسوي
اياد- فاروق هاي الاختاريت اعيش وياها كل حياتي
فاروق- شكو منها نسال ونشوف اصلهم وفصلهم باوعت للدبدوبه باوعتلي وتفر بايدها صاحت مكملتي منولي عاد
كتلها انتي شبيج حتطكين علينا بس تهددين روحي احنا نوصلها
والله ماعوف بت خالي
مناكلها لتخافين تك ايدي بالبنطرون وتك الثاني الشر وارزل بيها المشكله مخزون الضحكه عدي بطرف شفتي شكلها يضحك من تصير عصبيه ههه
يله ايناس اني رايحه وعفتها ومشيت
ايناس- باي حبيبي همست مبروك
اياد- تنهدت ممصدك احس تعبان من كد ما فرحت بجيتها كعدت عالمصطبه اجه فاروق ورث جماره وكعد بصفي
الامور متمشي هيج غلط اكو عدهم باب نروح نسال عليهم يله نتقدم فلنفرض سالنا وطلعو مو خوش اوادم تكسر كلمتك النطيتها الها
اخذها وانهزم
اي مو مراهقين احنا
فاروق اريدها تعرف شنو اريدها مااخذ غيرها
نسال ونشوف وكون على ثقه اذا بيهم عيب اني اول واحد امنعك لو اعرف اسجنك بغرفتك
باوعت بعينه يحجي بثقه بس اني واثق منها كلت بداخلي هناك وعلكت طلق ومصايح ركضنا للقاعه عركه بقاعتنا وصوت اطلاق ناري فاروق زياد وين زياد وين
صايره عركه بين الشباب الواصلين ابهاتهم بالدوله علمود بنات وعالكه الشرطه التمت وسدت الباب مال القاعه وفتحو الثانيه التطلع عالبوابه الرئيسيه دخلونا تدفع وسدوها الباب اني هالامور ابد مااتدخل بيها ياسر بالنص عفته وطبيت لاهلي طلعونا من الياب الثانيه زياد جان طالع للبيت لان تعبان اتصلت وكال وصلت للبيت ارتاحيت عبالي بنص المعمعان صدك واشوف ريناد ماكو ااشر لامي بنص الهوسه ريناددوين تكول مامو فاتت للحمام الحمام صاير خارجي يم الباب السدوها لازم افتر من يم العركه واجيبها تخبلت ازدحام كتل اذا اركض باجر اوصل اني وفاروق عيننا صارت بكصتنا تخبلت وين راح الكاها بنص العركه والطلق مو كلتلها للغبره متجي والله جنت حاسس ------
يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-08-19, 12:09 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


#على_قيد_الموت
ج١ من جيلان
١٣______١٥
#على _قيد_الموت



13
مريم السعدي
ياسر- علكيفكم شباب عيب والله من الدكاتره واشتغل الرصاص عزه هاي شنر يمعووود علللي جره لهذا منا العالم دز عالمفرزه خرب اهلك هممم نزل السلاح
هاي اني بنص العركه وواحد يملخ باللخ وكلمن جماعته ويا وصايره ثريد بس من صار اطلاق ناري العالم كامت تدفع وناس طابه وناس طالعه لكيت روحي محصور بنص العركه حتى بوكس اجاني رديته وبس ردت اطلع امي تدك عليه كتلها روحي وي السايق سدو الباب مال الاستقبال وفتح الباب اللي تطلع عالشارع من وره كم واحد ميسوه طركه حفلتنا راحت شكد عيب من الدكاتره طلعت التفت بجهه الحمام اباوع هاي اخت اياد خرب واكفه صافنه والعركه بباب القاعه تريد تفوت والباب مسدوده حايره اني الدم من خدي ينزم امسح بي بطرف ردني ويرجع ينزف رحت يمها رجعت خطوتين حتى متباوعلي اكو مثل السواتر كدام الحمامات النسائيه وكفت وراهن ----
اااا يبنيه
رفعت راسي باوعتله ودرت وجهي
امشي لتضلين هنا امشي اوديج لاهلج اباوعلها حايره بس مشفت خوف بعينها وواكفه بشموخ وطولها يبو غير اشوف وجهها منصيه
مرديت عليه درت وجهي اباوع من فتحات الساتر المخلي عالحماما اكيد هسه اخوتي يجون قابل يعوفوني احجي بداخلي
تعاي انتي مو اخت اياد ابتسمت
باوعتله راسن
فدوه لا الله شنو هاي صدقه تخبل بقيت صافن مبتسم رجعت دارت وجهها مردت عليه جريت نفس
تعاي اني صديق اياد امشي عسه اوديج عليه مترد ولا تباوع بس تراقب من الزروف وعلكت طلق وصياح كعدت بالكع فازه
يا الله وينهم وين عافوني وين كعدت بالمع من الخوف وهذا بصفي مااعرف منو ماادري اصيح ابجي
كومي ويايه بابا لتخافين واللهراني صديق اياد ياسر
اي هو وينه لزمت الحايط ووكفت انسدت عالحايط مبينت خوفي بس صافنه عالهوسه
امشي بقيت اباوعلها مرتبكه وتتلفت --- لتخافين اني موجود وياج اوديج لاخوج يله اعوفج
انت تدري بي وين
حتى لو ماادري اوديج لبيتكم لتخافين مديت ايدي الها تباوعلي خايفه جلبت برداني ووكفت جسمها يرجف مااعرف شصار بيه رجعت باوعت عالهوسه بعدهم يتعاركون اخابر اياد ماكو رد باوعتلها تلفون عدج
لا رديت وعيوني عليه بلعت ريك ديطلع دم من وجك اشرت عليه
اي عوفي امشي مسحت بردني
هاك عدي كنينس نطيته من الجنطه ابتسم يباوع على ايدي طلعتله قطعه
شنو هالترتيب اول مره ادري الكنينس يتصفط هاي ليش ايدج ترجف لتخافين امشي يله اوديج رجعنا يم الباب الرئيسي وين الكاه لهذا هسه انداريت عليها تعاي كدامي مشيتها كدامي ازدحام صايره لحم خاف تنطخ باحد لو احد يطخ بيها مشيتها كدامي ولزمتها من ايدها الساعد الايمن والايسر حاوطتها وكلسا تلتفت تباوعلي واني اهز راسي اكولها امشي معليج اني وراج صحت شوي يولد انطو مجال شويه. د ير بالك تلتفت وتباوعلي كل ما صيح ضحكتلها غمزت دارت وجهها راسن
ريناد- لو ادري مجايه لمحت اياد صاعد على كرسي ويدور انداريت على ياسر اكوله ذاك ذاك اياد والله شفته
اي اي شفته جريتها من الازدحام اشرت لك اياااد شافني وشاف اخته ويايه خله ايده على صدره مرتاح هههه خرب خطيه ارتاح
يابه راح انزف زفه مرتبه
شحده اليحاجيج
غير اخويه باوعتله مستغربه ودرت وجهي
شسمج
انداريت باوعتله شفته يبتسم مرديت وصلت لاياد اجاني سريع صاح وين جنتي
والله بالحمام دااعدل شالي دمعت عيني
دتعاي عاشت ايدك ياسر باوعتله ارجف فاروق راح لان بالكراج كامو يصيحون على اصحاب السيارات كال اوصل اهلي وانت جيبها جان كلبي يرجف اختي وين صارت لمحتها وي ياسر ارتاحيت بس ضليت خايف والله الولد مامنله بس هم اخاف الدنيا غداره اخذتها وشكرته خليت ايدي على كتفها ميت خوف عليها اخذتها وطلعت
ياسر- طلعت وراهم شفته ديوكف تكسي صحته--- تعال اني اوصلك
لالا اني اروح
تعال يمعود هاي شبيك طاح حضك
دمشي يله خرب اني اطلعج بعد باوعت لريناد صعدنا السياره
ريناد- صعدنا بسيارته تخبل وريحتها طيبه كعدت ليوره عدل المرايه باوعلي يبتسم كعد يمه اياد ضلو يحجون ويباوعلي بالمرايه اني درت وجهي خجلت واحس كلبي راد يوكف دك تلفون اياد
ها فاروق اي ويايه هاج ريناد هاي فاروق
عزه بعيني االو اي والله جنت بس دداااعدل اي اي اي مااطلع بعد سد التلفون بوجهي بعصبيه دمعت عيني شحيخلصني
ياسر- باوعتلها دمعت انداريت لاياد ايودس تره صارت لخه هناك " والله زين منها لو اني وابقى وحدي اضل ابجي هي ضلت تنتضركم اباوع لاياد يهز راسه وصاير اعصاب باوعتلها بالمرايه خرب شون اطلع بيها كبل خاف يضلون ياكلون بكلبها خطيه عرفت اسمها ريناد حتى اسمج موسيقى فدوه شون طول اباوعها صافنه عالشباك الف حسبه ببالها وصلتهم للباب اشرلها اياد نزلي نصه تشكر مني وطلعت وعيني عالمرايه عليها
ريناد- طبيت عرسو عليه وصياح فاروق لو ما زياد جرني جان اكلني اني ماانضرب بس من اترزل اموت قهر طبيت لغرفتي صدك بجيت مقهوره هسه اني شعليه زفيتوني المهم من دانام تذكرت نضرته ضحكته وغمزته هه شكد حباب
اياد- وصلت ضلت بيه الرجفه لحد ما سمعت صوتها يمه يمج راحتي
شكو
ولج غير علكت وراج همزين طلعتي
ليش شكو
هيج وهيج السالفه حجيتلها كلشي كمت اغفي حبيبي نعست اريد انام وينها ايدج
يله تعال غفه بدقايق اليوم مفتحنا كام اشتاقيتله كلش بس مردت اضايقه هو جان كلش ضايج الصبح جان كاعد ومكعدني كاطع الخط ودازلي بوسه صوتيه ابتسمت من فتحتها دزيت احبك وكمت عالشغل كلامه باذني لازم يصير بيننا شي
اياد- مرت الايام كمت اجتهد بالعمل خليت فاروق يبطل 2من العمال واني استلم راتبهم واشتغل شغلهم كان راضي عني فتحت موضوع وي اهلي ووافقو وبدو يسالون والدتي من جهه ووالدي عن خالها وابوها من جهه زياد هالايام هواي ديبقه خفر واني دااشتاقله ومن ادكله ميرد واني طلعتي ب5الصبح ورجعتي المغرب كبل احجي وياها واغفى بيدها من التعب بس دااجمع حتى اكونلها واسويلها احلى عرس اهلي جابو معلوماتها واحسن ناس وابوها المرحوم خوش رجال ومسموعلهم حس مكتلها راح تجي امج ردت افاجاها ودزيت الوالده خابرتني جنت بالشغل. تحجي وتضحك امك عدنا اياد
اي حبيبي دزيتها عليكم
ممداصدك
ليش ولج شبيج اصلا كلش زين اذا قبلتو بينا
اني احبك واتمناك وشايفتك نجم
واني مااكدر بعد اعيش دونج حبيبي ارنوبه ادري مقصر وياج هالايام بس والله حتى اجمع واتقدم برفعه راس
لو رساله باليوم تكفيني حبيبي لتهتم
ماشي طمنيني يله روحي بدلي وطلعي لامي لتخليها تنتضر عطشانه ههه
احبك احبك باي بدلت نفنوف مرتب وفليت شعري كحله خفيف وطلعت سلمت وجهه احس حيطك من الخجل وامه سبورت وحبابه قدمت جاي وكعك ماما كالت ميصير عصير وضلو يحجون اني فتت الوب وره شوي صاحتني ماما سلمت عليها وراحت باوعت لامي راضيه كانت من طلعو كالت احسن ناس بس عدي شرط الولد يكعد هنا اذا خالج سال وقبل عليه تكعدين ويايه
اي ماما عادي المهم وياه اعيش ههه حضنت امي جنت فرحانه ومتوقعت حلاكي رفض من عده على كعدته وي امي يعني امي وين اعوفها وحدها بليل اتصل جان عصبي
شبيك
شنو سالفه الكعيدي ماعدي بيت لو متكدرين تعيشين ببيتنا مو مستواج
حشاك حبيبي بس ماما شون اعوفها
اني مااطلع منا شنو مره وتطلع من بيت ابوهاااا صحت منا التنحش مال فاروق وصياحه عليه ويكولي ياخذوك چنه منا نصره تمي المقهوره ومنا ابويه العافني وفات بغرفته طلعت قهري بيها وسديته ------
يتبع

#على_قيد_الموت
14
ايناس- ضليت صافنه هذا شبي اباوع لماما وتعبها لازمه بيدها حبوب السكر لا ماعوفها هالمره انت الراح تختار رجعتلك رغم كل الصار وحبيتك بعمق اياد هالمره انت اختار امي ماعوفها وخالي يريد يسافر لابنه منو يبقى الها بدل ميكون الها مثل ابنها شي ثاني اهله عدهم ولد ثنين غيره ليش هيج يفكر برجعيه بيومها بعد مرجعت اتصلت كلت خللي اذا يحبني هو اليفكر زين بس صارت بيه سوله كلسا رايحه للجهاز اباوع بي دره اجتتي يمنا رجع زواجها تاجل لان مطلع لجوئها بخربطه صارت بالاوراق وزوجها يم اخوها بالدنمارك دره ابد منرحبه بالزواج خارج البلد خصوصا الولد معاجبها تكول يشرب حتى لو عالمزاج بس لا صلاه معناها ولا صيام وهيج ميصرفلها بس كانت امها تضغط عليها تكوللها ماما انتي تغيري ماكو واحد يرفض هيج قسمه حرامات لذلك وافقت بعد ملححه من امها جتي يمي اليوم باتت وضلينا نسولف حجيتلها كلشي كالت اناني عليه اني فعلا شفته اناني ومقدر ضرفي ومرض امي
دره- بس تدرين لو تحاجي باسلوب حلو
دره شحاجي اكو مرات واحد لازم يشغل عقله من راح احاجي يعني هو مفاهم عيشتي وهو عايش ويايه صار 4شهور يعرف الجبيره والصغيره بس تدرين هاي مو سوالفه سوالف اخو الجبير يخاف منه خوف الحيه مدري على شنو شايف روحه
ليش شنو رئيس
والله لو رئيس مينفخ نفسه هيج. شفتي شسوه بالحفله شون يباوعلي يكوله اسال عليها كبر امداه شكد اكرهه
هاي شبيج حجيه صح ليش تزعلون من الحق
مهما كان ميصير كدامي يحجي هيج عيب
لعد السويناه مو عيب انوسه فكري بالكلام قبل لتحجي
والله ماادري هسه شون شلت الجهاز باعي من الضهر ليهسه تلفون مدك ولا رساله حالي حال اي شي عده ممهتم بي
زين عدي الج اقتراح عوفي فتره يومين3اذا متحمل يعني صدك يحبج بس اذا متصل عوفي وشيصير هلي يصير
ليش هو اني اكدر
لازم تجبرين روحج واني حبقى يمج بعد شتريدين
ماشي لتخليني ادز اي رساله -----
شحدج تلزمين الجهاز طيني طيني
هاجيا نطيتها الها ودك رساله كمزت لالا اخذته اخ يمه كلبي هو هو فكيت الرساله كاتب ----- عذريني اني هيج مااكدر اهلي ماعوفهم تتحملين تعيشين عيشتي اخليج بنص ضلوعي متكدرين وترديني اكعد وياكم هالشي لا اني لا نفسيتي لا شخصيتي تتقبله اسف
بقيت صافنه وعيوني تجري باوعت لدره. مصدومه جرت التلفون مني وخلته بجيبها كومي ندز على سلمان السايق نطلع مخنوكه
ماريد همست ودموعي بعيني
كومييييي صحت بيها
كامت كوه بدلت وطلعنا عفنا مرت خالي يم امي ورحنا للسوك تسوكت كم شغله محتاجتها وكعدنا مطعم حان كلبي معصور وبالي بلكن ارجع الكاه دازرساله رجعنا ب8بليل واول موصلت ركضت عالفون ماكو صنطططه اي شي مراسل دمعت عيني اخذت مني التلفون
اياد- مقهور حيل ومشتاقلها بس مترهم هالشي مااكدر اتحمله نضره الناس الي على اني من ذوي الدخل المخدود وكاعد بقصرهم مااكدر اتقبله سديت الموضوع كلت هي تفكر وتفتهم قصدي. وترجعلي. نمت بتعب ذاك اليوم مدااكدر اريدنفسها وحضنها اخر شي تعبت ونمت زياد صار ايام ممار للبيت هواي احداث فاتته -----
زياد- صافن وافكر لازم اكو شي بينهم عقيد فراس يكول التهمه لابستها لبس من سالتها عالولد. كالت. ماعرفه قبل بس كامرات المعمل الخارجيه الراجعه للشارع كدرت اسحبها من الفندق القريب عالمعمل شفت كم تصوير الها تحاجي خارج المعمل بالفرع ليش تكذب لعد من كذبت معناها اكو شي بينهم لغز هالقضيه لغز لازم ارجع احاجيها الحراس بدو ينتبهون من روحتي وجيتي لسجنها الانفرادي بدون ماادخل احاجيها من فتحه الباب كل هاي ميهمني بس اذا كانت ضحيه لا اخلي ولد مرت ابوها يندمون كمت اضل ايام ايام بالسجن باقي بالمكتب اكلب باوراق القضيه اقرب وابعد بالتصوير ولد زوجه ابوها لازمين المعمل حاليا واحد منهم عده اضباره سوابق مرتبه والثاني لا نضيف وكان عمله محاسب مصرفي وبعدها لزم المعمل وي اخو اووووه سالفه تدوخ حيل لازم اجيبها واحاجيها ----- حنتيررري
نعم سيدي
جيبيلي دلال الانفرادي
حاضر سيدي
بقيت انتضرها هالفتره كمت ادخن اكثر من اللازم واكلي قل وزاد شربي للكهوه والجاي والسهر ضعفت هواي مشتاق لامي ولاياد والدي وريناد وفاروق حتى فاروق اشتاقيتله اخ شورطني اندكت الباب
تفضلي
نعم سيدي طلبتني
تعاي دلال كعدي جريت نفس كعدت كدامي اباوع على دورت وجهه نصت راسها عدلت الحجاب باوعتلي بقلق
دلال فتحت قضيتج ودخلت لافاق المحكمه نفسها مدخلتها
طبعا حضرت الضابط لان القاضي يعرفها ونهاها بسبع جلسات وحكم عليه
ممم باوعتها بشك اني سالتج قبل الولد تعرفي قبل لو اول مره تشوفي
لا سيدي ماعرفه
مممم لعد ضلي بالسجن 6سنين اخذي راحتج وتكيفي وتونسي وتالفي وابشرج راح ترجعين وي سجن النساء مفاتحين فندق الج احنا صحت بعلو صوتي حنتييييري
نعم سيدي
اخذها لسجن النساءء باوعتها باشمئزاز تباوعلي بتوسل اشرتلها اطلعي
جان يشتغل عدي
ماصدك بعد بيج
براحتك شكرا عالسوسته باوعتله ارجف
هزيت راسي اي مهتميت طلعت وانسدت الباب جريت نفس كملت مناوبتي لميت غراضي تعبت اريد ارتاح النسوان مالهم امان رجعت للبيت شفت اهلي ارتاحيت كلش اياد مو على بعضه سبحت ونمت قررت اشيل كل الموضوع من دماغي اتعايش وي عملي المااخبه هاي هيه شون يعني ابطل كعدت ب10نزلت لغرفه اياد طبيت لكيته نايم. رند دتكنس
رنوده
ها زيودي
اكولج هذا شوكت نام
من ال5حتى كلشي مااكل
لا يا الله امولج شكو شو الوجوه مكلوبه
مو ها لالا ماادري هو يكولك
ها ابتسمت مرصتها من خدها شكد حلوه صايره حبابه جاي من ايدج
ميخالف بعيني
طبيت كعدته كوه كام عبالك مكبسل شبيك لك باوعت الجهاز مالته جوه المخده اشرتله موجوده همست
كال لا بنتره
شكو شصاير
دزيت امي
لاااااا كوم كوم بدل الساله جبيره
مابيه زيد والله
اكو مابيك كوم عليك الله روحي طافره ولك مو اني هم كومه عدي حجي
كمت لبست كوه وطلعنا كعدنا نفس المكان طلب نركيله. باوعلي
يله خويه سولف من طاطا لسلام عليكو
ماكو شي دزيت امي ووافقو سالنا كالو خوش ناس وهمه هم سالو ونطو الموافقه بشروط
شروط !!!!شرطيش
اكعد يم اهلها
هلووووو ياب كعيديةزياد اسكت هالكلمه هالاسبوعين سمعتها من فاروق اكثر من السلام عليكم
لا فاروق دره يبو وكعتك سوده مصخمه اكل راسك موو
اسكت وخليها خابرتها تعاركت وسديت التلفون بوجهها ورجعت دزيت رساله مردت صار اسبوع ممحاجيتني درت وجهي عالشط جريت حسره
ولك شون تحملت
والله بالموت بس رجولتي متسمحلي خليها تفكر وتشوف منو الغلطان
والله اني اشوف عادي امها منو يضل يمها وانت مره كتلي انه هي جانت مريضه
اي بس مو اكعد يمها يوميه اوديها الها ومن ارجع نن الشغل اخذها
لايابه نو حجي هذا تخربطت بليل شون
يابه خالها مكابلهم وكاعد هسه راد يسافر تنهدت عوفنا انت شنو شكو مامو
والله ---- حجيت كلشي صار ويايه وويه دلال ضل صافن
ها شبيك صفنت
تدري ارجع اسالها وشوف شتكول شون يشتغل عدها يعني ضل استجوبها افتهم
لا ماريد توني ارتاحيت
لا كذاب ممرتاح
صفنت بعينه نصيت راسي والله اياد ماادري برايك اسالها مره لخ
اي اكيد لان الجواب بس عدها
الله يسهل
-----
يتبع
#على_قيد_الموت
15
مريم السعدي
اياد- يله كوم دنروح اختنكت من النركيله
شونه شغلك وي فاروق
والله زين جمعت لحد الان 7 كلت اخليها للزواج وامي يمها 3 تكفي مو
واذا مكفت احنا موجودين بس خل تصير
الله كريم هزيت راسي احس روحي تعبت مشتاقلها لو ما الشغل فلا اكدر راسن اتصل بيها بس الشغل لهاني وارجع غادي جنازه كبل انام واكعد الصبح وهكذا بس تعب كلبي مشتاق لراحه نفسها رجعنا للبيت صعد زياد فوك باوعلي كال
باجر عطله عدي اذا ترجع من وكت نروح نزور كربلا
والله زيودي تعبان مااكدر
لتحمل نفسك فوك طاقتك
اريد من يبدي الدوام ادرس ماجستير لان اذا كعدت بعد خمسين سنه مااتعين بهاي الشهاده فدااستغل العطله
واذا تزوجت
والله ماادري كلشي بوكته حلو احس روحي ضايع زياد انصحني
ولك بابا خابرها لتضل هيج تخسر حبك تره وبعدين تندم
ماريد اكعد عدهم ناقص لغوه اني من العالم
شوف يودي حلك البلوعه ينسد وحلك العالم مينسد شوف كلبك واحساسك وين وتتبعه خويه تره انوسه ذهب متلكه منها شسويت بيها ورجعتلك
صح جريت نفس يله تصبح على خير طبيت للغرفه نزعت هدومي بقيت افتر واباوع على اخر رساله دزيتها الها اشوفها مرئي ومردت عليه وراها لا ماادز خليها هي تشتاق وترجع تعرف بيه اني رجال مااتحمل هالمواقف اللي تهزني اكعد يمهم شون ذبيت الجهاز تمددت ----
ايناس- دره طول الاسبوع متركتني والتلفون يمها متنطينياه بس بشكل يومي اسالها ها دز تكول لا نساج بابا تحز بكلبي هالكلمه صدك تكدر على فراكي خلص اسبوع اليوم دره رجعت لبيتهم لزمت التلفون صارت ب12 هاهي عرفت انه يكدر دوني اني اعرف شسوي بيك دزيت
بما انه انت كدرت سبوع على فراكي اذا تكدر تعيش دوني لهنا وانتهت قصتنا واني راح ارضى اتزوج الي تقدم وقبل يعيش وي امي شوف حياتك لا راح اشوف حياتي --------
ذبيت الجهاز كلبي يرجف خاف يوافقني ويكول الله يوفقج وروحي الله وياج اباوع عالمحادثه تم التسليم يابه كلبي حيوكف طلع مرئي ردت اتخربط ثواني وصار جاري الكتابه رد ب
شنوووو شكلتي بيمن تقبلين
مرديت بلعت ريك ايدي على صدري
احجييييي
مرديت
دك عليه فايبر اباوع عليه مارد اخاف اضعف من اسمعه وهو اذاني هواي
رددددي
تركته يدك يمكن ب10مرات
اياد- احترك جد جدي جسمي يرجف متقدملها احد يعني شنو شافها وعجبته لوو كعدت وياه اخ يمه كلبي بس لو تردد
ردي راح احرك عشيرتج اليوم
مرديت بديت صدك اخاف منه
هاي اخر مره اذا مرديتي تشوفين شي ميعجبج دكيت فديو مردت
رديييييي
اقره وماارد بس يطلعله مرئي
تقرين ومتردين موو بسيطه
تركته دقايق ورسل
زين شنو متقدملج شخص يعني كعدتي وياه وتفاهمتو وقبل يكعد عد امج بس ردي على هاي
مرديت تركته طفيت الواي فاي وايدي ترجف
اليوم اشعل والديها لبت ال---- كمت الوب والغيره اكلتني لبست هدومي وطلعت للمطبخ شفت السويج مال فاروق معلك كلها نايمه جريته وطلعت بالسياره بقيت افتر بالفروع قررت اروح لبيتهم وصلت لبابهم شسوي جاي لهنا اني بله خالها موجود اني شداسوي اباوع عالشبابيك هذاك شباكها اعرفه مره موصلها وكايلتلي هسه اذا شمرت حصوه هم متوصل اذا الطرمه شطولها تكول قصر مو بيت دزيت رساله عالشبكه مال خطها خالج موجود بالبيت لو طالع مردت دزيت اني ببابكم فتحي الباب لو ادك الجرص
ايناس- قريتها وكف كلبي لا مستحيل لا جنت لابسه بنطرون وبدي ناعم وردي نص ردن مبين ملامح خصري نزلت ماما نايمه فتحت قفل باب المطبخ طلعت للطرمه بهدوء اي والله هاي الصوت مال السياره التلفون بيدي طلعتي مو وصلت رساله منه هاي مشيتج اعرفها وكفت وره الباب افتحها لو لا اخاف منه وصلت رساله فتحي بس احاجيج كلمه بلعت ريك فتحتها على كيفي صار بوجهي برطمت بس شفته لحيته طولانه وشكله تعبان من شافني راح ابجي دار وجهه تنهد ورجع باوعلي
مشتاقلج همست باوعت بعينها مردت منصيه راسها اباوع جمال الصوره الكدامي عمري مشفتها جسم انثى من عرفتها ليهسه اشوفها ملاك بروح طيبه كلب ابيض بس هسه مااعرف شصار بيه اتفرج على جسمها ورشاقتها بلعت ريك مديت ايدي لزمت ايدها عصرتها
من ارسلج شي تردين فاهمه رادت تجر ايدها شددت اللزمه اذيتها عبست وجهها مالت
دتاذيني
احسن تحسرت شافج الولد
جج هزيت راسي بالرفض
تنهدت براحه امشي فوتي تلمست خدها فوتي لا افوت وياج لغرفتج ولتختبرين صبري انتي متصيرين لغيري الا اذا متت
بقيت ساكته اباوعله بعتب صعد للسياره وعينه عليه
امشي فوتي سديها الباب
هزيت راسي اي سديتها سمعته حرك وطلع كلبي يمه كلبي هاي صدك حان بالباب لالا اني احلم رجعت فتت قفلت الباب مال مطبخ تمددت بجربايتي ارجف اباوع الحمار البيدي ضميت جف ايدي جوه ركبتي شون حلوه حتى قساوه ايده تخبل تلمست خدي مغمضه عيني تنهدت اوووف يمه مرت نص ساعه ودك عالفايبر بقيت صافنه عالجهاز شوي ورديت
الو
اووف احجي بعد احجي
الو هه
بعد كولي اي كلمه فد جمله
احبك يابذات
سكتت اتنفسها فتحي فديو اشتعلت عشيرتج
لتحجي على عشيرتي كلتها بدلع فتحت فديو. بقه يباوع بعيني نزع تيشرته بقه بالفانيلا ابتسم قرب وجهه باسني من الشاشه
هيج تسوين بيه
انت صارلك اسبوع ماكو
يعني اذا ماراد عليج تقبلين بغيري
سكتت نصيت عيني
احجيها عادي
اي اقبل
هااا
ليش اكذب اضل طول العمر انتضر واحد عافني علمود شغله تافهه
ماريد اتعارك اريد انام بحضنج براحه بس هالموضوع تره مو تافه اني مااتحمل يكولون عني عاف بيت ابوه البسيط وكعد بقصر لو داخل على طمع
حبيبي اني عفت الناس كلها واختاريتك الك وانت تدري شكد تحملت وياك باعتله بتوسل لان احبك
غمضت عيني حجيج حلو بهالاثناء دخل فاروق رفعت راسي خليت الجهاز على وجهه ها فاروق
فاروق- تعشيت
ااي اكلت
ممم باوعتله مرتاح عرفت ديحاجيها. جريت نفس زياد اجه
اي اي ادري من جنت نايم طلعت وياه
لعد منو طلع بالسياره قبل شوي
كعدت عدل اااني
وين رحت عكدت حاجبي بغضب
اااهيج اخذت فره. ورجعت
وين بالجادريه اخذت فره
بقيت ساكت
خل تكون كلمتك وحده تره عيب الرجال يرجع بكلمته وعيب اكبر من يكولون عليك عايش يم مرته
مشيت ايدي على راسي بتعب غمضت عيني لتخاف ماروح اعيش هناك تنهدت اني مااتحملها نضره الناس الي
هل نشوف يله اخذ راحتك بس نام من وكت باجر جايه بضاعه من الكويت عدنا تفريغ
اي ادري كللي العامل
تصبح على خير
وانت من اهله سديت الباب وتركته
شلت التلفون رجعت تمددت بس وجهي ملامحه مبين عليها المغثه وهي هم انغثت ها شبيج
جنت متاكده انك مو صاحب الفكره جنت واثقه هذا فاروق
لا اني هم ما اتقبلها
وحتى لو تتقبلها اخوك ميقبل وانت تخاف منه
ايناس مخايف منه اني تره اذا اتحمل العيشه اعوف الكل واجيج بس مااكدر افهمي ماااكدر
ماشي لتصيح سكتت حجيت وي ماما كالت سوي اليريحج بسهذا فاروق شون حجرعه واعيش وياه
لخاطري تتحملين ابتسمت احبج
نصيت راسي اياد هواي تنازلت علمودك وانت ابد مضحيت شون حب هذا
تعاي هنا وشوفي شكد حضحي
ماريد شي بس غرفه تجمعنا سوه
ابتسمت غمضت عيني تجين لغرفتي بهذا جسمج الطلعتيلي بي ما اتصور اخليج تطلعين منها بعد عضيت شفتي مبتسم انتي كامله تدرين
شكرا ابتسمت رجيت الجهاز عالمخده اباوعله ويباوعلي لحد ما بدت عينه تذبل حجالي عن كلشي صار عده بهالاسبع وحجيتله عن كلشي وبالذات عن دره نعسنا ثنينا مديت ايدي ابتسم بقينا ساكتين واحد بوجه اللخ لحد ماغفينا -------
يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-08-19, 12:12 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#على_قيد_الموت
بقلم مريم السعدي

هالبارت للي طلبوة مني
#على_قيد_الموت
16


ثاني يوم الصبح كعدت لكيت امي تحمي الحليب بستها من راسها ريناد باوعتلي مبتسمه درت وجهي عنها يوم ايناس قيجبلت وشالت موضوع الكعيدي من راسها ارضي عني
يمه راضيه واريد راحتكم ان جان هنا اوهناك بس شوي راح اشتاقلك. يعني هاهي نروح اليوم نتفق عالمشيه
ضحكت اي يمه روحي باوعت لريناد وانتي منو يمج تضحكين
ريناد- حتصير عدي اخت مو ذيج العافتني وسافرت
يوم الاخلص منج هم كفختها ورجعت بدلت شفت فاروق نزل محتكيت بي وحاجيته بس سمعت امي تكوله. بدلت وطلعت كعدت اكل
فاروق- باوع اياد تفهمها من البدايه. مو تضل اهلي واهلي تره ميصرف عدنا هالشي لان اهلها واصلين واحنا عالبساطه فهمها عيشتنا
فاروق تره ايناس كلش بسيطه
اي مبين من كالت ماعيش يم اهلك الايام تبين بس انت صير حوگ مو تضل على حلكها شتكول
هزيت راسي موافق والدي كاعد كدامي كال لعد غير تعرفني عليها بالحفله
والله يابه استحت البنيه
فاروق- خطيه شون تستحي
اياد- باوعتله عفت الاكل وكمت خزرني كال
اكعد كمل اكلك هاي بعدها مطابه عدنا
جريت نفس وكعدت شون حتكضى طب زياد سلم وكعد بصفي غمزلي شكو
بقيت ساكت مغثوث طلعنا للشغل همزين بالشغل ميجيب طاري البيت ابد يندمج بالعمل رجعنا بالخمسه امي تلكتني كالت حددنا الخميس المشيه دمعت عيني وهي هم دمعت باستني الله يفرحني بيكم كلكم
طبيت للغرفه خابرتها ردت
حبيبي
حتصيرين مرتي همست
اني من اول مالتك
اي بس الي من اول بس الي
سبحان الله جنت انتضر اعيش بهيج قصه صارت مثل مراسمه الها واحلى
راح اعيشج بكلبي
راح ادللك دلال امك مدللتك مثله
اللللله اريد انام
تعال نام
سولفيلي شصار بهدوء واني حغمض عيني على صوتج واتخيلج بغرفتي
هه ماشي حجيتله كلشي صار والتفقنا عليه المهر كان ختمه قران بحجه مكه طلب مني للجمعه انجمعوا. عمامي وخوالي ببيتنا العصر لبست فستان بصلي طويل وردانه شفافه اني مراح افوت بالصاله يم الرياجيل ابقى بالهول يم النسوان شسورت شعري ومكيجت هاديء كعدت شوي وكالو اجوي وكفت بيه رجفه ودره العوبه مجتي بعدها اخابر وتكولي ازدحام بالطريق
فاروق- نزلنا من السيارات كلنا قوط وتقريبا تسع سيارات خوالي واعمامي بنزلتي سياره عاليه طبكت ببابهم نزلنجت الدبدوبه ابتسمت لا اراديا باوعتلها. باوعتلي ودارت وجهه جتها الضحكه طب والدي وشيخ العشيره وياه وعمامي بعد وخوالي واني وزياد وراها امي وعماتي وريناد
اياد- ياسر مكتله اتصل بيه عرف من واحد من الولد عتب عليه وكال اني اخوك هيج تتصرف شفت حجايته عدله شو البنيه متملكها بعواطفها وهو ولا فد يوم خانتي كتله تعال
ياسر- همي مو عليه همي على ريناد اريد اشوفها واريد اتقرب منه ومن عائلته بلكن يصيرلي نصيب بيها ماكو بثكلها وفعلا بدلت ورحت لبيت البنيه دخلت وي دخلتهم نزلت وي امها شون طول عليها اوووف الله صحت ايااد التفتت باوعتلي ابتسمت ونصت خرب اني مو كد ابتسامتج ياب طبو كلهم ودخلنا صار حجي صاعد تازل عمامنا وعمامهم واخر شي كالو نقره الفاتحه قروها وكام فاروق دك الباب الفاصل صاح يوم سمعينا هلهوله وعلكت طلعنا وزياد بالباب رمه 3طلقات اياد جان طاير فرحتله كلش اباوع السيارات مزدحمه بيهم باوعت لاياد اياد تره سيارتي فارغه تعال جيب اهلك ويايه
لالا فاروق يوصل عماتي ويرجع ياخذهم
لك بابا عيب بالتقسيط
روح ياسر مقصرت حبيبي
والله ماروح جيب اهلك ازعل والنبي شفته راح لسياره اخو باوعت لريناد مجعوصه باوعتلي ونصت تضم الضحكه نزلو عماته 2 صعدو ويايه نيخالف حتى لو مو هي المهم تكعد مرتاحه وصلتهم ورجعت اياد شفنا فرع بي ازدحام اياد شال التلفون خابر اخو
الو ها زياد اكولك شكو بالفرع الورانا شو عالكه لك الفرع مال مدرسه ريناد ماادري يمكن واحد ميت الله يست. ضل بالي كومه ناس ملتمه
ياسر- باوعت راسن اندليت مدرستها ضحكت مراح اعوفها بعد بس خل تخلص العطله
اياد- رجعت للبيت وامي هلهلت خجلت فاروق باركلي وابويه وعموماي وريناد بس تضحك طبيت للغرفه بقت بس حبيبتي مباركتلها خابرتها الوو
حبيبي
مبروك يااحلى عروس
هههه ممصدكه
ليش شنو ناصب عليج بابا
حكون وياك طول العمر
اي حبيبي حتصيرين ام جهالي صدك حددو المهر الخميس اليجي
اي
وهسه اتصل بالنجار اسوي غرفه
ها اي براحتك
شبيج
ميحتاج غرفه والله
شوون ليس
باوع العام سويت غرفه اني تركيه تخبل
هاي شبيج ها بدت رحمه الله
لا والله بس عجبني نبقي فلوس نسافر بيها
تنهدت ساكت كعدت
شبيك ضجت
اولا بعد وكت لهال الحجي ثانيا تره اني وانتي نعرف امكانيتي شنو
اي حبيبي اعرف
ولتتصورين فد يوم اقبل شي من فلوسج
لا العفو
بالعدي تكيفين روحج
اي صار
تحسرت مراح اكدر اعيشج نفس عيشتج
اشششش احلى عيشه وياك شون متكون
حتملين
لا معرفتني لحد هسه
هزيت راسي خايف والله

لتخاف بس لتخونني
شخون هو انتي وكوه كادر
اي اي انشاءمتكدر بس اني
هههه احبج
اموتن بيييك عماتك حبابات خالتك يمكن شوي عدهم تكبر
اي واصلات وشايفين روحهم
هه بس كلهم بحفه وريناد بجفه يمكن فرحانه اكثر مننا
خبله بس تتمضحك تكول حيصير عدي اخت
هههه انزول عليها
يله حبيبي الولد ديصيحولي دنسوي قاءمه للاعمال الجايه ابويه يكول شهرين ونتزوج
ها
اي والله
لعد لازم اتحضر
اي هسه امي السبت تمرلكم علمود الحلقات والذهب والملابس
وانت وياها
لا والله بس احتمال فاروق يمر بسيارته اني عدي صبغ بيت كامل حتى ادلعج باحلى عرس
حبيبي ماريد تتعب نفسك
اذا الج التعب فهذا راحه ماريد اقصر
حشاك سوي اليريحك اني امي مبيها تمشي للسوك بس دره تعرف لهالسوالف يمكن اخذها ويايه شتكول
اي شكو منها احترمها هواي رزنه وثكيله ومتقبل عالغلط
هاهي لعد
يله تتخابر بليل
اوك بباي
هلو كلبي
سديتها منها وطلعت فارق بيده الورقه والقلم وزياد صافن ووالدي يملي لفاروق. يعدد الشغلات اللي لازم نسويها قبل العرس
فاروق- اولا انتو ممهلين ببالكم قاعه
اياد- لا ممخلين لا اني ولا هي
زين اول شي كنسلنا شطبت عالقاعه ثاني شي مليونين للملابس والبدلات والصالونات كافيه حسبت وسالت
مااعرف والله زين بعد الذهب
الذهب خليت 3على صفحه اله باوعتله حاير
اياد لتحير تره خير من الله
لا مو هيج بس باوعتله خايف والله اقصر وياها
والله هي لو شبعانه متدور مضاهر حترتاح لعيشتنا انت دتشوف مميتبن جوع احنا
اي صح تنهدت
زياد- يابه البيت يرادله صبغ وباب الحوش محفر لازم نسوي
ابو فاروق- اي يابه وحده وحده
فاروق- اياد غرفتك صغيره حنبدلها بغرفه امي وابويه لان ابويه يكول مااحتاج غرفه شكبرها واصلا ميستعملون حماماها لان شرقي وامي متكدر غير بالغربي فنحول غرفتك هناك
مااعرف كيفكم
خوش بقت الاخشاب وصيت النجار كال عراقي بفصال تركي تاكللها 4 بس فد شي كلش راقي احنا دناخذ فد شي للعمر
اي
زين بقه عدك بواري الحمام مال ابويه تتغير والصبغ وره المهر البيت كله يتكشط وينصبغ وعدنا تغيير بالكهربائيات
اي همست
هاي بعد علينا تبقى الزفافه والسيارات هاي سهله وامور الكيك مال مهر والكاسات الوالده تكفلت بيهن
اي باوعت لامي تلكط تمن وتبتسم نصيت راسي
والسياره اللي نزفك بيها فكرت بياسر
صاح زياد لااا
اياد- ابتسم اله لا عادي هزيت راسي اي سيارته حلوه وجديده
ريناد- راد يىكف كلبي من ذكروه كدامي
اياد- انسطرت وبقيت خايف كام ابويه وزياد كعد بصفي
ها شودخنا
ولك كومه يرادلي وماريد اتداين
انت مشتري مره حبيبي دتاسس حياه
اي صح
وفاروق مخلي كلشي من احسن ما يمكن يريد ميقصر تحت المستوى تكدر تتفق وي البنيه
لا لا ماريد باجر عكبه تكولي مجبت هيج لعرسي
هم صدك باوعتله ولك حتتزوج قبلنا خرب
يابه احد لازمكم روحو تزوجو اني لو مااحب فلا اتزوج والله ابقى دايح
ههه ديله حرؤح ابدل عدي شغل
ها حتروح(ي والله
زين حتسوي الكتبك عليه
تحسرت باوعتله احك براسي والله اياد تعبان خل ارتاح وراها افرغلها
الله كريم روح الله وياك
في امان الله
اياد-فتت بدلت وطلعت وي فاروق جبنا شيشمن الوشاش وكحول للعطور مرت الايام واجه السبت فاروق مجان عده شي بس اني وعامل اللي بالمحل طلعت الفجر ونزلنا البظايع و خصصناهن خابرت ارنوبه كالت اهلك اجوي بالصاله وانت مووياهم حبجي والله حبجي
ليش كلبي انت عروس روحي تدللي شتريدين اشتري
والله كلشي ماريد غيرك
ميخالف احب من تلبسين شي يكون من عمل ايدي
اوكي تنهدت اخبك
اموت عليج لبسي شي مستر
حلبس وراها دره تطكلي صوره وادزها الك
خوش شوي ودزيتها اله من يرجع للبيت يشوفها بدلت وطلعت دره ورايه طبيت للصاله فاروق كاعد رجل على رجل يم خالي يحجي وياه كشخته وعطره واصل للمطبخ
السلام عليكم
عليكم السلام
ام فاروق- شونج انوسه ماما
الحمد لله خاله زينه جيت بوستها باوعت لفاروق هزيت راسي اسلم ابتسم وباوع لدره يضحك ودار وجهه باوع لامه اششرلها
ام فاروق- يله حجيه احنا نترخص وانشاء الله اكون اني بمكانج ماقصر
حشاج من التقصير ام اياد
فاروق -طلعنا وصلنا خالها ودره ويانا لبسها مستور لابعد حد اندارت على ابوها
بابا مفتاح البيت يم عمه عود اخذه
فاروق- همست اهووو حتطلع هي ام البيت امشي امشي
دره- باوعتله خزرته هاي ويايه
لا وي الحايط باوعتله رافع حاجبي ابتسم مااعرف ليش تضحكني
فريت بايدي ومشيت صعدت للسياره بقو امي وام ايناس يحجون بالبلب صعدت دره السياره نزلت باوعتلها بالمرايه هاي شنو نزلت السياره شكد وزنج عكدت حاجبي
باوعتله بغضب انت شبيك ىيايه
وانت ليش متتحملين حجايه
انت جفص وكول متتحمل كلتها بنتره خزرته
رجع وجهه صار احمر اريد اسكت بعد مااكدر ضليت اضحك صعدت امي وصعدت ايناس ضلو يباوعولنا مستغربين
ام فتروق- هاي شبيك اول مره اشوفك هيج تضحك
ماكو شي يوم يايابه هديت روحي موه وكلسا اضحك لحد مادمعت عيني مسحت الدنعه باوعتلها بالمرايه بعدها مزنبره رجعت ضحكت خرب اريد اسكت مااكدر وكفنا سيطرات اخذت مي شربت ردت وارتاحيت وصلنا الكاضميه هي وامي يمشون واني وراهم لو ما امي اطلب فلا اوصل بس شسوي وكفو على محلات الذهب اشترينا اخذت شي كلش نازك امي عافتها براحتها كالتلها انتي اليوم اميره وتاشر اخذت شي نازك كلش كلف مليونين وطبينا للسوك نكمل هدوم وكفو على ملابس النوم مطبت بقت بره وطبت ايناس وامي باوعتلها روحي فوتي
ها لا ماريد
ليش متردين تشترين شي مو مخطوبه انتي باوعتلها بطرف عيني
تنهدت استغفر الله درت وجهي
مكلت شي تره ههه
هم حيضحك انت شكد فطير
والله مو هيج اني بس من اشوف وجهج وخدودج تصير حمر مااعرف شيصير بيه
باوعتله ودرت وجهي كلكم نفس الطينه
شنو ليش خطيبج هم هيج يكولج
خطيبي محاجيه وياه بعدني بس بابا هم هيج يكول ضحكت ودرت وجهي
ههههههه صارلج شكد مخطوبه
من جنت ببطن امي
خرب يومج ههههه لا صدك مسحت عيوني دمعت من الضحك
قبل سنتين تنهدت
شنو مجبوره
لا بس كوه مقتنعه
ليش مو عساس بره وهاي
ماحب عيشه الخارج تنهدت وهو يشرب باوعتله واني ليش دااحجيلك درووح
ههههه لالا تعاي والله ماكول لاحد
ومتكول خايفه منك بس عيب احجي على خطيبي
ديله خطيه مو هو هم مكطعها حبيات
حتى لو عيب تنهدت
بقيت اباوعلها هاي شتاكلين وهيج سمينه
اكولك تره جسمي زين بس وجهي سمين
لا منو يكول مبين سمينه
لا والله وزني 70واني طويله جسمي كلش متناسق شخبصتني سمينه وحتطكين
هههه ممم مشايفج بله جبه يجوز صدك
وليش دتشوفني مو دنكلك مخطوبه عيب اخجل استحي
شمسوي يابه متنطن مجال سبحان الله كلكم هيج اني مو قصدي التحرش بالحجي هاهي بعد ماحاجيج
لا اعتذر سكتت باوعتله انت هواي فارض سلطتك على اهلك
غير جبير اخوتي باوعتلها مستغرب ابتسمت هاي ايناس هيج تكول مو
لا بس نصيت باوعتله يعني اخوك هم رجال
يعني انتي اذا خواتج الصغار يغلطون تضلين واكفه تباعيلهم
بقيت ساكته مااعرف مصايره بمكانك
اي لعد لتحجين شي ممجربته
هه تدري انت كلش صعب منهاي ممتزوج
لا لحد هسه مشايف الخاشه براسي بس
هي تخش بالراس لو بالكلب المفروض
اني عدي باوعتلها اني عدي بالعقل اول تره العقل. اذا حب يسوه عشق الحب ودكته
اي صح جريت نفس هه
وانتي بيش حبيتي خطيبج
هههه لا ها ولا هاي ماادري بعد من اروح راح احبه لو لا
اي طبعا احلى حب حب مابعد الزواج
صح ماما هم تكول هيج
لا جذب لتصدكيها هههه
ليش عود
بابا احنا مخطوبين ويحاجيها همس وعلكيفه وكوه تحبه مو عاد مشايفها ولا شايفته وچرب. تزوجته وشافت كل عيوبه شتحب منه ههه
لا عفيهلتخوفني
عليش معيشه روحج برعب لو تحاجي وتتعرفين عليه لو تفركشين بعدج عالبر تره همزين طلعوا كلت اليوم متخلص
ها اشتريتو
ايناس-اي اخذت 2
دره-اي كافي لتكونين بعدين تطلع غير موديلات شو الله يخبل نفس مالتي الجابوه اهله
ايناس-اي هو اني هم من شفته تذكرت مالتج يله امشي
ام فاروق- بعد كوستم ناخذ
ايناس- خاله ليش موجبه اني عدي كومه كوستمات اياد كال منا وهيج جبه لو مانتو ناخذ بمكان الكوستم شتكولين
امرفاروق- ناخذ جبه وناخذ كوستم
لا والله خاله ماريد مااحتاج
فاروق- بعدين تكولون ماخذولها كوستم
ايناس- باوعتله باستغراب ودرت وجهي على دره سكتت وكفنا يم ابو الجبب اشتريت وحده بس كلش غثني
دره - طبو لمحل الجبب باوعتله مفتت وياهم تره انغثت ايناس
شسويلها غثتهم
ليش هيج تحاجيها فوك مقبلت باخوك والله لو خطيبي هيج يحاجيني اتركه
ليش يابه شبيه اخويه وفوك مقبلت بي وين تلكه مثل كلبه وبعدين لتضلين خطيبي وخطيبي تره اذا اخليج براسي حتى من خطيبج اطلكج
شنووو باوعتله مستغربه شجاب الباميه عالجلاق
باوعتلها فشلان شداخربط اني بس استفزتني باوعتلها قصدي لتضليت تفيكين براسي لان رجلج بالخارج
تره انت بيك نقص
لا خلينا الكمال الكم يله يوووووم مكملتي
هاي شبيك يمه بعد كلابيه والحذاء والجنطه والعبايه
حييييل اني حكعد بكهوه من تكملين دكيلي تعبت
روح الله وياك شكد نحس باوعت لايناس لتدريله بال هذا جيف ممتزوج كام يحوص بلكن وره ايودي يصيرله واهس واخلص
الله كريم خاله
دره-شنو قصده بهالكلام والله سطرني اذا اخليج براسي حتى من خطيبج اطلكج هه طلكني وخلصني يمعود
يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-08-19, 02:52 AM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#على_قيد_الموت
ج١ من جيلان
١٧_______١٩
#على_قيد_الموت
17
مريم السعدي

فاروق- مجرد وصلت للكهوه تضايقت خربطت بالحجي هواي. وهاي حتكول لايناس ايناس تشمي لاياد يوووه واياد تعبان يريد يرجع يسمع كلمه حلوه حتكعد تكوله اخوك هيج واخوك هيج هاي شون شغله تعبانه گاعد بالگهوه وافكر دگت امي عليه وره ساعتين رحتلهم بالسياره وصلتهم للبيت عيوني مفاركت دره الگاعده ورايه بس ابد مرفعت عينها وباوعتلي الا لمن حجيت وسالتها
زين دره اوديها لبيتهم لو بيت ام ايناس
دره- باوعت مستغربه بيتنا!!!شمعرفه ببيتنا باوعتله بالمرايه ابتسم درت وجهي لابيت عمتي وي نوسه رديت
فاروق- بداخلي طبعا بيت عمتج سايق الخلفوج اني بس ردتج تباوعيلي وصلتهم ونزلت صل بالي خاف تحجي ماريد مشاكل لو اياد يشيل بگلبه كل عزيز عده الاعز منه وهاي ماخذه كلبه وعقله وصلت للبيت تمددت فتحت حسابي بالفون كلبت تذكرت دره اكيد عدها صفحه عالفيس بس شون حوصللها شوون تذكرت ايناس دخلت على اياد دورت ايناس لكيته دورت باصدقائها همزين منسويه اخفاء نامو اسم دره بس لكيت شجره الدر ضحكت اكيد هي دخلت صفحتها كلبت بيها كلها حكم واقوال دينيه وايات وادعيه جامع الا شويه باوعت المواليد 1987اكيد هي دخلتلها
السلام عليكم
مردت يمكن مفاتحه بقيت اگلب بالتعليقات واصدقائها وجماعتها فلسسته لفيسها ردت
عليك السلام منو
عرفتيني
لا
ههههه ام خدود بنجرتي السياره
ههه هلو فاروق شونك
يعني صورتي شكبرها مشفتيها
مدخلت والله ههه
طبعا اعتذر دخلت بله احم ولا دستور
يابه كلت السلام عليكم طلابه
هم صح باعي بس ردتج بحجايه
گول
لا مو مال رسايل ماحب اراسل ردت احاجيج عادي
اي عادي صرنا اهل هاك رقمي دزيته
ضليت صافن شو سهله هاي اني حتى مو قصدي عالشبكه قصدي عالفيس وبس هالمره وخلص بقيت صافن عالرقم اآخر شي دكيت عالفيس
الو
هلو فاروق
هله بيج باعي بس ردت منح شغله
كول اذا اكدر اسويها
اني خربطت بالحجي وياج اليوم واتمنى ميوصل الحجي لايناس اني شوي شقايه ثگيل ومااتشاقى وي احد صراحه بس شو انتي تضحكيني وحسيتج حالج حال ريناد وسهاد خواتي اخذت راحتي
لا مخربطت عادي شقه وليش داكولها انوسه حساسه ناقصه مغثه هي
مو علمود شي بس اياد فرحان بيها وهي تجي تشكيله تكسر فرحته
زين هم تفكر بي لا اطمئن ماكول شي اصلا اعرف دتتشاقى ويايه
خوش مشكور اخذت من وكتج هواي
هله بيك فاروق
الله وياج ديري بالج على خدودج ههه
متجوز من سوالفك الله وياك سديته ورحت وي انوسه نرتب بالغراض ونحضرها جانت طايره من الفرح واني مكيفه لفرحتها ايناس يتيمه من صغرها وابويه حاول يسد النقص ويكون بمكان عمو بس ماكو مثل حنان الاب افرح من اشوفها فرحانه اياد ترس دنيتها فرح
ايناس- قرب يوم المهر وصارت خمسين مره اكدر البدله ممصدكه واباوع لروحي بالمرايه اتخيل عيونه من تباوعلي اني بحياتي مفرحت هيج فرح اياد چان ديتعب هواي بس مينام الا بحضني واضل اراقبه هو ونايم سوده عليه هلكان باجر مهري اليوم نودي جهاز الولد اخته اللي بالخارج سهاد خابرتني وباركتلي چنت فرحانه بهيج عائله طول عمري احلم يكون عدي اخوه وخوات والله ماقصر ويايه رحيم بعبده جهاز الولد اليوم نودي لبيتهم خالي اخذله قاط احسن نوعيه وامي وصتله سلحه ذهب وچانت فرحانه وهي ترتب الملابس الداخليه والعطور غراض الزيان والدشداشه. والجواريبات مخلت شي ناقص. مثل ماجهزوني جهزته الغرفه كملت بضرف اسبوعين طلعت فرشوها حسب مكالت ريناد وعلكو البردات رحت لبيتهم اني وامي اياد مكان موجود حبيبي جان طالع اتصلت بي كال عدي شغل صبغ تركته براحته مكتله حروح ماريد يعوف الشغل علمودي طبيت لبيتهم الولد جانو كاعدين يشربون چاي وره الغده سلمت اني وامي وكعدنا اني اسولف وي ريناد وزياد كلسا ذاب حجايه يضحكني فاروق رجل على رجل يگلب بجهازه من اول لاجارعني ولا هاضمته
فاروق- يوم ميشوفون الغرفه لعد
يااا نسيت كومي ام ايناس اشوفج الغرفه شون صايره. حلوه تعاي ماما انوسه
اي خاله اباوع كام فاروق فتح الباب المفتاح بجيبه هاي شنو بله باوعتله معاجبني
فاروق- هاج هاي صارت غرفتج ---شفتها معاجبها المفتاح صدفه خليته بجيبي
ايناس- لا خلي مو هسه هه نصيت راسي بدخلتي للغرفه اياد ورايه برجلج اليمنى انوسه ضحكت نصيت راسي طبيت بطبتي هلهلت خالتي كلبي رجف جانت اسطوريه تمنيته بصفي واباوع بعينه اللهفه ويشوف لهفتي اباوع على كل ركن نقش وفاروق بشرح كونه الفصال منه هاي تفيدكم بهيج شي وهاي تخلون بيها فلان شغله. واني اهز راسي راضيه احس العبره خانكتني من الفرح هالغرفه حتجمعنا سوه اباوع لامي تبجي وتمسح دموعها تقربت حضنتني وبوستني لا يوم والله مو وكتج
ام ايناس- اني اليوم ارتاحيت اني كملت واجبي واذا رحت لابوج حيكون راضي عني انتي حتطلعين من بيت ابوج وتطبين بيت ابوج بيت ام اياد احسن من بيتنا مليان حنان وامان زياد وفاروق اخوتج
- اباوع عله عيونها تحجي ودموعها على خدها انداريت عليهم كلهم غرغرت عيونهم فاروق ايده بجيبه يباوعها بحنان
ام ايناس- ريناد اختج طول عمرج تتمنين يكون عدج اخوه وخوات واب وهاي الله عوضج بيهم اني من اليوم بعد تطمئنت عليج اذا الله اخذ امانته
لا يمه فدوه لتوجعين كلبي كافي كمت ابچي حضنتها واشهك رفعت راسي زياد يمسح بدموعه وفاروق التفت عالباب ميريد يبينها اما خاله مكدرت تبقى بالغرفه طلعت و هم تبچي شكد عيب بس ريناد تضحك بقه گلبي مقبوض وفرحان نفس الوكت كمت اباوع بالوجوه فاروق يباوعلي بحنان طلعو بقيت وحدي فتحت الجنطه وعفتها مفتوحه طلعت صار بوجهي رجال ب50من عمره لابس دشداشه بيجي عكد حاجبه من شافني
فاروق- دااصعد فوك متت قهر عليها ابويه اجه من الشغل صارت بوجهه ضل صافن لحد هسه مشايفها نزلت اضحك يابه هاي ايناس مرت اياد
ايناس- نصيت على ايده بستها جرها وحضني باسني من راسي طول عمري جنت اتمنى ابوس ايد ابويه خالي ماعدهم هالسوالف جديين حنانهم وعاطفتهم ميضهرو ها.
ابو فاروق- احنا الباجريصير عدنا 3بناتو3ولد انتي حالج حال ريناد شتردين تامرين
مكدرت احجي مسيطرت على دموعي
فاروق- ابويه ضل صافن باوعلي هزيت راسي غلس يمعود فلم صرنا جوه هسه وانت موهنا عافها ابويه واخر كلمه كالها عجبتج الغرفه كالت كلش حلوه
مهناييين بيها بابا
ام ايناس- فدوه ام ايناس بنتي طايره بيكم ديرو بالكم عليها باوعت لفاروق ابتسم
خاله ليضل بالج انوسه بعيوننا طلعت من عصمتج بعد واليدخل ببيتنا ميعجبه يطلع
اي والله صح مديهلي اطلع ههه انشاء الله عامر بوجود راعيه يله اني اروح
ام فاروق- دضلي عالعشا يا ام ايناس
لا عيني موعد الابره مالتي نلتقي بالافراح انشاء الله باجر هم عدنا كومه شغل انشاء الله يوم لفاروق ولزيودي ابو ضحكه الحلوهفدوه لضحكته حيل احبه لزياد اني
زياد- تسلمين خاله حبتج العافيه جتني الضحكه نصيت
فاروق- طلعت المره باوعتله شبيك تضحك ووجع
ردت اجفص اكولها حبتج ححيه هههه
هههه همزين لحكت
صاير تضحك زين
اه راسن اكلني مو اكلكم متنطون مجال
صعدت فوك فتحت الفون اكلب شفتها لدره فاتحه فيس
ليش مجيتي وي عمتج وانوسه
مكدرت والله بابا مصارله مجال يوصلني
على هاي جان خابرتي اني اجي عليج
لا يابه عليمن ممحتاجيني
ياميحتاجوج غير انكلبت مناحه كلها تبجي عمتج بجتنا
ياااا ليش
شمدريني خطيه علمود ايناس تنهدت يمكن لان يتيمه
اي خطيه عمرها محست بحنان الاب
يمنا انشاء الله تحس سكتت وهي هم سكتت
طلعت من الفيس طفيت ونزلت جوه انضف الحديقه باجر الجمعه تصير يمنا ومنا نروح لبيت البنيه طب اياد للبيت شعره بي صبغ وشويه ايده ووجهه قطرات
ولك هاي شنو
شكو مال صبغ اويلي يابه اخ يمه ضهري
جابو جهازك بس شنو كوله ارقى موديل بس البدله ام ال700
ممم بيها الخير فايت اسبح تعبان
مرتك جتي وي امها ايدي بالزرع اقلم واحاجي
هاه وكفت صافن جتي ايناس عكدت حاجبي واني موهنا طلعت امي من المطبخ
ها اياد حبيبي الله يساعدك
ياامي ليش مجلبتي بيهم عالعشا حان شفتها
يمه المره مريضه كالت موعد علاجها خطيه
خرب اووووف طبيت سبحت ولطعت راسن دكيتلها بينما امي تحضر الغده
الوو
ها حبيبي ريحتج تارسه الغرفه ليش مكلتي حتجين
مردت اعطلك عن شغلك مطولنا هواي ذبينا الجهاز وطلعنا بس اشتاقيتلك ردتك ويايه
اني وياج كلبي باجر تصيرين من صدك مرتي
انشاء الله تنهدت حلوه الغراض
بعدني مشايفها توني طبيت
باجر هم تطلع
لا حبيبي باجر راحه باجر مهرنا اجيج مصحصح تعبان ارنوبتي اريد ارتاح
تنام حبيبي
خل اتعشى وراها انام بحضنج
ماشي
ليشصوتج مخنوك حبيبي
لا ماكو شي بس دااشتاقلك
بس اصبري ويايه حتى اعيشج عيشه مرتاحه گلبي
اريدك بس انت ماريد فلوس والله
اطمءني ماكو فلوس ههه حبيبي غير الم روحي حتى مااتداين
خوش على راحتك
باعي ربع ساعه اتعشى واجيج
ماشي گلبي داانتضر
اوك باي
باي
سديته كملت اكل زياد يحجيلي الصار فاروق ياكل بثگل وامي تسوي لفه لريناد وابويه يضرب على كتفي مكيف بيه حجالي زياد كلشي تدمرت من كال بچت راح اعوضها امها وابوها واضيرلها عائله بس خل تصير ببيتي
فاروق- كمل اكلك ولتضل تسولف نام ارتاح باجر ب12 نروح للحلاق تلاثتنا اخذت موعد
زياد- اني وصيت مزايق رفعت حاجبي ونزلته مرتين باوعتله لاباد ضحك ونصه عالاكل
فاروق - عليش قابل زففه نترت بي
الغيها؟باوعت لاياد ورجعت باوعت لامي
لالا يمه عوفها نطبلهم بزفه اني افرح بيها لخاطري
فاروق- ضلو ضلو خربطو عفتهم وصعدت فوگ
ريناد- مااعرف شبيه احس راسي يون عليه وبس ادوخ وحراره بجسمي وخدودي نار
زياد- رنوده شبيج عكدت حاجبي وجج احمر يوم باعيها
ريناد- ماادري نفسي تلعب
زياد- شو تعاي لزمت كصتها ولج هاي مصخنه
ريناد- باوعت لامي
ام فاروق- كومي شربي هذاك الدوه عالرف بالملحق
شربت بدت نفسي تلعب اكثر واحس بدوخه
اياد- شبيج لج شو باعيني دايخه نترت بيها
صدك حسيت الدنيا تفتر بيه وبعد محسيت بشي الا واني بفراشي زياد يسويلي كمادات وفاروق ديمسر الابره باوعلي ها صحيتي
ريناد- ماه ماه ماريد ابره اخاف
اهووووو شون وي الزعط فضيها صخونتج 40
ماما حبابه كوليله
ماما لازم تضربيها شون طيني فاروق اطلعو من الغرفه هاي تستحي
ديله عيني ساندرا بلوك
ضربتلي ماما الابره ورجعت نمت وعيني على فستاني المعلك بالباب مال الكنتور باجر راح البسه باجر خالاتي وعماتي يجوون يمكن ياسر هم اخ كلبي هسه وكت مرض بله بس يله حتى خدودي تصير حمره ههه بس خاف مااكدر اروح ابقى دايخه -------
يتبع
#على _قيد_الموت
18
مريم السعدي
ايناس- صباح المهر حسيت باوعت بوجهه تعبان حبيبي ونايم بتعب وعمق كمت على كيفي سديت الخط ساعه عشره الصبح بس سديته دكت خاله عليه
صباح العرايس يمه يله كومي سبحي نص سلعه احنا يمكم عدكم گهوه
اي خاله هه بعيني كمت راسن دره دازه ميت رساله تكعدني بس جنت فاتحه خط وي اياد فديو فمشفتها توني اكوم من الفراش طبت متخوصره بعد ضلي فد ساعتين كومييي عاد ورانا حفيفه وصبغ
اي يمعوده اي الله يعينه الياخذج
عساه مااحذني
هاي شبيج
مبيه شي يله فضيها شكد فاهيهههه يبوو
طبيت غسلت يمكن ميت مره دكت باب الحمام عليه طلعت توها خالتي جايه هلهلت خطيه خجلت طبيت للغرفه راسن بدلت ولبست حجابي وطلعت
دره- ب11 الا ثلث اكلتي شي
لا هو طيتيني مجال
لج يمه متواعدين ب10وي المره
اوهووو تره ابطل
لا والله يله خل نبطل عوبه مو موتتي روحج عليه
ههه طلعت بوست خاله لعد ريناد وين
مريضه عفتها نايمه ورجلج هم نايم بس فاروق وزياد دينضفون بباب البيت صبوها البارحه واليوم ديشيلون الباقي مال رمل والحصو
ماما ايناس سويتلج لفه جبن وعصير يلزم كلبج
اي ماما عاشت ايدج خاله البدله اخذها ويايه
اي لعد شون يعني هنا تبدلين
اي
هاهي لعد يله امشي دره خبصتج مو هههه دمها حار هالبنيه ممنوع الغلط هه
ايناس- طلعنا وصلنا السايق مالتنا للصالون
الصالون جبيروخبصه من طبيت صاحت ام الصالون على ثنين وياها وكالت كعدي بدو حفيفه وجهي اول مره اخذه كله تملخت كل مره بس انضف الحاجب والشارب هالمره كله بقيت مغمضه حسيت بدو يغسلون شعري من الصبغ مااختاريت اي شي كله دره وخالتي حسيت رجه بجيبي اياد هذا اياد اكيد دره بيش سلعه بعدني مغمضه
ب12ونص
ههه هاج فتحيلي خط جان الماسك بوجهي ماشوف الوين ادوس بالشاشه
هاج
الو
حبيبي
ها حبيبتي صباح الخير
هههه صباح الضهر
شبعت نوم اخ يابه ضهري تكسر
نوم العافيه
دتسوين
شمدريني مغمضه ومدري شديلطخون
ههههه ديبنون
اي والله
حروح للمزين اني حيلبخولي
ههه لتصبغ طرف سكسوكتك
لا ماسوي سكسوكه حسوي شارب مدام ثخنان
اللله
تحبين الشارب
اي احبه ههه
بعدين يموم يضوجج همست
هاي شنوو صاير وكح
مشتاقلج والله
اني هم
شيجيب باجر
ليش
باجر اجيج الصبح اووف ربييييي
لتصيح هسه يجيك فاروق
شسويله بعد
فاروق- يلههههه اياااد فضها فوت اسبح
يله حروح
ايناس- ها هههههه
مو دنروح للمزين ههههه لا لج
والله خايفه لا بفد يوم كاعد يمي بالغرفه ويصيحك وتنزل طاير
لا بذاك الوكت اعمل نفسك ميت هههه
خوش خل نشوف
باي
هلو حبيبي
ياترى راح اعرفج
اي مو هالحد
الله اليعلم بعد بيباي
باي ههه ذبيت الجهاز بجيبي كملو شغل بدو مكياج حسيت بي واشتغل التجرجربشعري كمت اغفي كعدت على صوت دره تحاجي ماما على موعد الابره اباوع لروحي معرفت نفسي مو شغله حسن وجمال بس شغله مستغربه المكياج وي الحمره والتسريحه غيرني وكفت اخذت صفح اباوع رفعه التسريحه باوعت لخاله دمعت عينها ماما شحيصير بيها لعد غطوني وطلعت انتبهت عالسايق يباوعلي يبتسم عمي سلمان من جنت بالمتوسطه خالي مخلي يوديني ويجيبني نصيت راسي وصلنا للبيت عماتي موجودات وخالاتي ومرت خالي والبنات هلهلو ماما طلعت ركض شافتني خلت ايدها على وجهه تبجي ياعمري لتبجين شون بله
دره- عمه فدوه لعينج هسه تنصب مناحه وتبجي ويخرب الشغل صار ساعتين نشتغل
هههه طبيت لبست بدلتي وسمعت صوت سيارات وهورنات شبسرعه مديت راسي دررره تعاي سوي السحاب
ولج جوي
ادري ادري يمه گلبي حيوكف
علكيفج سويت السحاب عدلت الاسقي باوعتلها شنو هالجسم البدله لونها بيجي مخ صره على طولها والضهر بي فتحه تخبل عليها التسريحه نازله على ضهرها الشامه الجبيره اللي بركبتها بينت محاسنها اكثر. طبو الرياجيل بالهول الجبير من الباب الخارجي مال هول والنسوان من باب الصاله الخارجي صاير باب بصف باب عالخديقه يطلع ومن الحديقه عالشارع البيت جبير حلو للكعدات طبو الزلم كلهم وطبو عمات الولد وخالاته كعدو اباوع عليهم بس عينهم عالاثاث والبوفيه والله يا الله يختلفون عن ام اياد وبساطتهم مو حقه فاروق متعقد من الفيكه -----
ايناس- بقيت انتضر خاله طبت نزعت مداليه بيها خرزه زركه من ركبتها لبستها الي باوعت بعينها ابتسمت. كالت اخاف يحسدوج ماعدنا هيج حسن
اعرف هي دتجاملني بس كلامها وحده يهدا الخوف والحرج اللي بداخلي
دره- عمه اجه السيد
اي يمه جاهزه
دره- عزه بعيني بعدني ملابسه
ايناس- يوم الاركض بعرسج
دره- افتكرينا حاگه عدله ابدل وهي تباوع
لج لتباوعين
والله عليج جسم بت خالي صببه هههه خليجي
هههه لبست كوستم مرتب كيف بس مستر حيل لونه ابيض مال مهري الجابو بالجهاز اهل الولد مجرد تكسيمه على جسمي كافي ميحتاج تخلع بعد خليت شال على شعري تقربت من ايناس اباوعها ترجف
شبيج
ماادري خايفه وخجلانه حتى بردانه
هههه تره احنا بحزيران خرب ههه هاي شحتسوين بالعرس
والله مادري صاحو اجه السيد وكفت
يله امشي طلعت وراها كعدت بين الفجباب الفاصل بين الهول والصاله ---
ريناد- كعدت لكيت امي رايحه والبيت فارغ بس بابا ديرش بالحديقه بابا وين ماما
راحت يابه لبيت البنيه
واني ويامن اروح
ويانا
شنو بنص الولد،
اني وياج باباتي شون صرتي ايوم
راسي حيطك
وجهج احمر
ادري دااحس نار يطلع منه
ميخالف اشربي الدوه هسه تفكين
اي بابا طبيت اكلت غسلت وجهي ولبست ثوبي كوه امشي توازني مختل سمعت هوسه الولد وزياد يصيح خبصنا سويت شالي وخليت ببطن عيني كحل خفيف. اباوع لروحي للمرايه بعد 15يوم النتايج واني ميته خوف طلعت لكيت فاروق يلغ مثل الرباط قماش داير مداير خصر اياد وزياد يلبسه الفصوص بدل الدكم بالستره
اياد- هااا هاي هنا شو متروحين
ماما عافتني
زياد-شون صرتي رنوده
زينه احسن
زياد- احنا نوديج موو
اي لعد شون اروح
فاروق- اخذتي دواج لتسوينا عرس هناك
ريناد- اخذته
فاروق- تعاي يمي اشو لزمت كصتها نار باوعتها بقلق ولج انتي تفورين
شسوي نصيت راسي اياد مخوصر يباوعلي احس يكولي بعينه مو وكتها طلع بابا من الغرفه طالع حلوه صعد فاروق عالبوفيه جاب شيشه عطر عطره هواي
زياد- انت العريس ابو فاروق
انشاء الله يجي يوم افرح بيكم كلكم
زياد- الله كريم خل نخلص من الصغير متحمل ينتضر ابو الحب
فاروق- يله يابه هذا ياسر اجه والولد كلهم بره.
اياد- انتي لتطلعين اخر شي يله باوعت على ايناس روحي طلعت بنص الولد. راح. تمشي طلعت لكيت نص شباب العشيره جايين سلمنا وكعدنا شوي انلمو احس روحي موديلز طالع هههه وفاروق كلسا جاي يمي يعدل لو ياخه لو رباط لو الساعه لو المحزم القماش عرض شبر كام الوالداجاه تلفون من الجهات العليا
زياد- يله يله اصعدو
ياسر- صعدت واباوع على باب البيت اياد فات وفاروق ضل ينتضر بباب المطبخ. المن يردون النسوان وراحو التفتت واشوف الكمر فدوه لمحمد باع خدودها تضوي تثرب زياد خله ايده على كصتها خرب والله اذا صارت الي حتىى من اخوها البسها عباه. بقيت متسمر بمكاني غير ادير وجهي باوعلي فاروق عاكد حاجبه انداريت راسن هسه انطرد طبيت بالسياره وسويت روحي داشغل اغاني اباوع بالمرايه ورايه من جوه ليجوه صعدوها ليوره زياد بصفها فاروق واياد ليكدام هلكد يخافون عليها عمي حقهم وصلنا لبيت العروس ونزلو الولد للحديقه بقيت بالسياره ابحوش اخر شي يله نزلوها نزلت وي نزلتها ابتسمت لاياد ونضره خاطفه شفت عينها على حذائي همزين لمعته زايد. ههه رفعت راسها بسع ونزلته يمهههه كلبي عينها تخبل بس ذبلانه ومدمعه خشمها احمر
زياد- فوتي وراسن كعدي يم امي
ريناد- اي طبيت للبيت من باب الصاله اباوع بالوجوه كلهم غربه اخيرا لكيت دره. ابتسمتلي اشرت تعاي هنا تقدمت كعدت يمها ماما وين
يم العروس ميصير نروح يمها ههه حتى تسمع زين خاف ناثر عليها ومتسمع حجي السيد
ها انداريت بالصاله الداخليه لكيت عماتي ياا وخالتي هيانهم كمت سلمت عليهم ورجعت يم دره
دره- الرياجيل كولهم كعدو
ماادري والله اخوتي كبل طببونيزهنا وفاتو للغرفه اللخ
ها باوعتلها عبالك مالج خلك
ماادري بس دوخه ولعبان نفس
خاف ضغطج
مادري
دتعاي خا اقيسه الج اخذتها لغرفه عمتي قست ضغطها شفته صاعد كلش ولج صاعد ضغطج شنو الفلم
شون شسوي
تمددي ارتاحي
لالا ماريد خل اشوف ايناس
كيفج بس كعدي مرتاحه وكلسا شربي مي
اي ميخالف رجعت كملو عقد وهلهلو وطبت ايناس مثل الورده وكفت بوستها ورجعت كعدت تصفق وهلاهل واغاني ودخل اياد خجلان حبيبي ومنصي راسه والجكليت والهوسه تدك براسي دك اباوع لدره تباوعلي لبست شالها من دخل اياد لبسها الذهب لايناس
ايناس- فات خجلان حبيبي ارجف وكف بصفي حسيت بلمسه ايده طخت بايدي يباوع لامه يبتسم وامه تاشرله بوسها من راسها اندارعليه ميباوع بعيني اخر شي باوع بلحضتها ذبلت عينه ودمعت اشوف تفاحه ادم تتحرك وتصعد وتنزل يبلع ريك اتامل كل سم من وجهه وملامححه وهو دايخ بعيني تقرب باسني من راسي همس بهالقرب ----
اياد- مدا اكدر اوگف ببعد
ايناس- اشرتله اكعد عينه نزلت على الشامه اللي بركبتي ابتسم باستغراب كعد وكعدت بصفه منصي يباوع على كعدتي --- لايك القاط عليك
وانتي كمره احاجيها واباوع بحضنها اخاف ارفع عيني وتصير نضره على شي النوبه اتخبل والناس كاعده عذاب قربها عذذاب شون حتزوجها بله حقه فاروق يكولي حتصير خروف الها على هالحب اوف ربي جابو الذهب وبديت البسها الكلاده وامشي طرف اصابعي الترجف علو محور ركبتها اني ابو النسوان والمغامرات داارجف رجع بيه الوكت من يوم الذبت النسكافي عليه من اول سمطه اويلي الله من اول مره عرفت اني منو من اول نضره وهمسه حب وهاي كدامي صارت الي وكلها اسبوع لو عشر ايام وتكون بغرفتي ومتنام الا بحضني بعد لبستها التراجي اذنها صغيره غمضت وميلت بركبتها تدغدغت لبسنا الحلقه ولبستها اويلي يا الله هسه صارت صدك من صارت حلقتي بايدها امي تهلهل على انغام كلبي اليرجف جروها عماتي ترگص. كوه تميل بجسمها مباوعت ولا ورطت روحي ريناد مامو وينها اتلفت وعيونهم عليه. جريت هدوم امي وينه ريناد
هيانها كاعد بسراك التفتت بعد عني نفرين كاعدين بصفحتي حاتات ثنين حلوات بس كمري احلى اشرتلها شبيج
ريناد- باوعلي يمكن يريد اشاركه فرحته وكفت بوسته وكفت يمه مبيه حيل اركص والله. اباوعله مبتسمه تقربت من ايناس بستها باوعتلي مستغربه وج انتي نار
ماادري دايخه طلعت غسلت وجهي باب الهول انفتح ديوزعون اللفات والكيك. والعصير خالهم يمكن هذا صاح
شويه منا بابا الشباب تبينين
اي عمو باوعت لروحي لابسه حجابي بس هم ميصير حقه شوي وطلعو بره ودگت زفافه اياد طلع وشالو فتحو البردات مال الصاله الجام مضلل ضلو يباعولهم للولد من ديركصون اني صافنه على اخوتي يردحون فاروق واگفدبثكل يصفك واياد يركص وياسر شايله چانو كلش فرحانين نزله لاياد وعدل هدومه جانت دمكمتين مفتوحه من صرته ليفوك اندار عالجام وعدل روحي عباله محد ديشوفه غرت لان كل البنات شافو ضجت هيج شارك احساسي توه نضره بس ميت واحد يباوع من ارجع من المدرسه ليش هذا هيج اثر بيه ضلو يهوسون نص ساعه وتدك المزايق براسي احس شويه وراحو كل الشباب بقو يمكن بس اخوتي وابويه وولد عمتها وخوالها بالطرمه بيتهم جبير حلو الصاله كامت تفتر وي البنات الديركصون بس اني كاعده ولافهزالشال الله يچرم اخت العريس دخت كلش مكدرت وكفت فتت للهول فارغ كعدت طبت دره بيدها اللفات
ها ريناد اكلتي
لا ماريد عفيه
زين هاج لبن بلكن ترتاحين بله ملح هذا
شكرا وكفت اخذه بتعب ماريد اردها وتضل تلح ماريد حجي وادوخ واوگع. ماحس بشي بعد
دره- يا عزززه لج ريناد كومي. خاله خاله تعاي
ها يمه شكو
خاله ريناد تخربطت
يايمه ركضت عليها للهول وجهه اصفر وشفافها ترجف يمه بتي عفيه دره بس صيحي فاروق بره فدوه
اي خاله لبست شالي صحت ياببه
ها بابا
بابا صيح ابنهم. الجبير
اي شكو بس
مامو شي بس صيحه
فاروق- سمعت صوتها استغربت شعجب طلع حسها والكل شباب كاعدين صح كرابتها بس هم اصدقاء الولد. مااعرف شصار بيه اجه ابوها باوعلي تعال امك تريدك
شكو
زياد- هاي ريناد بيها شي طبعا من طبت. مو على بعضها
فاروق- اكعد انت هسه اشوف شكو طبيت وره ابوها اشوف العوبه متمدده ووجهه اصفر ركضت كعدت على ركبي هاي شبيها بتج حتخبلني رفعت راسي اشوف غزال ابتسمت رفعت حاجبي نسيت ريناد اختي لو مو اختي لابسه كوستم مستر وممستر كصيف ولافه الشال بيدها جهاز الضغط وايد اللخ عطر بس عليها جسم مصبوب صب دنگه رفعت راسي ابتسمت ورجعت نصيت غير تروح الضحكه الموقف المفروض يقلقني ربي لتذب الضحك عليها والله مو وكتها صحصحت ريناد
دره- هاك قيس ضغطها تره ذيج الساعه جان مفول
مفوول باوعتها ابتسم شكد يعني
زايد 3عن الطبيعي تره اعرف ومو وكت تصنيفك نترت بي تره الضغط بالارتفاع خطر
ادري يابه ادري باوعت لامي ترجف شبيج يمعوده ماكو شي هاي كعدت مثل الصطل من اكل الجباسه ى
نزعت الستره انتبهت عينها على جسمي واني اخر نوديل لابس القميص سبورت لزك وجسمي مرتب عبالج لعد بس انتي تفرين راسي راحت امي تحيب عبايتها لان مو مال تضل بعد باوعت لدره ريناد وكفت تغسل عالمغسله باوعتها لج طلعتي صدك غزال غمزت
انت اكبر انتهازي طبعا هزيت راسي اضحك احنا بيا
بيا حال باعيها ماتت كلشي ماعليها انتو البنات متموتون
هااه رفعت حاجبي باوعت بعينه ضل يباوع لملامح وجهي مبتسم تخبل ابتسامته من يجبرها تروح وتجلب
يتبع
#على-قيد-الموت
19
مريم السعدي
فاروق- كملت امي واني اباوعلها شلت الستره بطرف اصبعي شمرتها وره ضهري باوعتلها رافع حاجبي تباوع وتدير وجهه جانت واكفه بمكانها وجهه عليه بعد اربه مترات اتخاف تمشي وتبين ملامح جسمها لا ن التنوره حيل كصيفه واني واكف اليوم لو اني لو انتي صار عدي فضول اشوف انحناءات جسمها استغفر الله -----
دره- طبت امه واني اخاف اتحرك واكفه منتجيه بالحايط اذا اندار فضيحه التنوره مكسمه
ام فاروق- يمه لعد وين الشمعه الجبيره حتى اخذها ويايه جيبيها
دره- ها اي خاله
فاروق- اشرتلها بحاجبي يله روحي بسخريه هي فاهمتني واني احب احراجها دارت وجهه تمشي بثكل علكيفها حتى متبين حركه جسمها بس وين يبوووو ذاك التجسيم الرهيب اشتعلووو اوف يمه عركت انداريت على امي --- يوم شوكت تزوجيني
ام فاروق- هااا بس گول ياااه زوجنا وخلصنا منه كام يحوص الاكبر منه
ههه لا يوم اتشاقى جتي ريناد وجتي ام ايناس بيدها الشمعه بعد مطبت دره طلعت اخذت الولد ورحنا سيارتي مكفت زياد واياد راحو وي ياسر اخذت امي وريناد وطلعت
ياسر- طلعت مسنوده على امها وگفت بدون ناحس على روحي اياد بصفي چان شافني وگفت باوعلي نسيت نفسي من شفتها هيج هاي شبيها مريضه باوعلها گال
ها تخربطت
اي يمه خل تروح لازم اوديها للدكتور هاي تخوف شو ضغطها ديصعد
ياسر- يابه كلبي راح شبي ضغطها ديصعد تمشي ذبلانه وجهه بلا ملامح حسدوها خرب حضي صعدت السياره وي فاروق بقيت اباوعلها صافن امها صعدت وابوها نسيت عيوني عليها اياد اندار ضل صافن عليه عاكد حاجبه درت وجهي طلعت حجه --- ااا تره تاير اخوك نازل مااعرف شون دبرتها عساس داباوع عالتاير
اياد- مممم عوفه هو يحير بروحه تنهدت كلتها ببرود وراح افگس عينه انتبهت عينه تلاحگها وين متروح ويلغمط السالفه بس عليمن على النسيونجي منا وهيج ممنوع يشوفها بعد وصلني للبيت وچان سرحان الطريق كله زياد اتصلو بي خطيه من السجن اليوم مناوبته بليل تبدي وهو ميت تعب اول مطبينا طب سبح وبدل بدلته وراح واني بعدني بالهدوم تذكرت من جنت صغير وابقى بعدوم العيد لليل وامي گوه تنزعهن الي
ابو فاروق- ها ياب روح بددل
اي يابه باوعت لريناد متمدده بالهول هايوم شون صارت هاي
ام فاروق- هي زينه بس شنو سالفه الضغط والله حتخبلني بعدها شكدوتها
اياد- بقيت صافن وبالي يم لعابتي
فاروق- نزلت شفته واگف بالكليدور الممر. ها شو ممبدل شنو مكيف بهدومك
ها لا هسه ابدل
خاف تريد تروحلها هو انترشكو جيت لو باقي شوي گاعد وياها بعد وكت توها ب8
اياد- بقيت اتصفن انداريت على امي يووم يصير اروحلها لو خالها يگوم يحجي
لا يمه خليها لباجر البنيه هم تعبانه عيب من اهلها العشيره كلها ببيتهم
اياد- خوش فتت للغرفه لحد هسه غرفه عرسي مطابلها ميخلوني ابات بيها وابويه متهجول غراضه بغرفتي وينام بغرفه ريناد توني اكعد ارتاح داانزع حذائي وصلت رساله وره رساله فايبر صورها مال المهر كعدت اتفرج براحتيمبينه كل تفاصيل جسمها المكدرت اتامله كدام العالم فتحه ضهرها الابيض ركبتها الشامه الجبيره البيها اللعبت بيه طوبه وراها دزت صورنا دنلبس الحلقات والذهب خجلي وركصنا ضحكت هاي اني صدك حتزوج صدك هاي صارت مالتي دكتلي واني مكببر علو وحده واضحه رديت
الو
الو
سكتت هي هم سكتت لهنا خلص الكلام فتحت فديو وره شوي بعدها ببدلتها وبعدني ببدلتي كامت وكفت اتفرج على جسمها وقوامها فلت تسريحه شعرها نزل ملفلف اندارت ابتسمت بهدوء ذاب گلبي فتحت الرباط ونزعت الستره تباوعلي ساكته واني ساكت مبتسم مرت عشر دقايق لسكوتنا همست
احبج
نصيت راسي اعرف ابتسمت
حروح ابدل وارجع اتصل بيج
ماشي اني هم سديته بدلت وره شوي هو دك فتحته لفتي بيدي دااكل ضحكت
ههه ها ام بطن
طيبه اللفات؟
اي تخبل بس ياسر اكل اربعه سكتت باوعت بعينها نصت عالقوطيه مال ببسي مر عليها الاسم عادي متاثرت بيه الحمد لله جريت نفس
شعرج يخبل هيج ملفوف
باوعتله بخجل مبتسمه
اكولج شنو هالشامه غير سطرتني
موجوده بس انت مشايفها لان ملابسه مدلع من احاجيك
ايداليوم يله انتبهت بس غير تخبل تدير هاي من تتحاوط بحمار شون تصير
اياااد خزرته
شكو بعد شكووو مالتي صرتي،
شاربك هم جان كلش لايكلك
ممم تنهدت باجر اجيج من الصبح
وين
لبيتكم غير
عماتي باتو غمضت عيني قوي
اهووووو عمدت حاجبي شون ابوكج منهم
شتريد ليش تجي باوعتله ميتسمه مو عدك شورجه باجر
اريد اجرب شي وياج باوعتلها ذبلت مجرد فكرت بهالشي
نصيت راسي خجلانه مااعرف شسوي ردت بس يسد الفديو
باعيني
ماه درت وجهي عنه
وياامن رفعت حاجبي
رفعت راسي بخجل عيونه سكرانه وحمر
اريد ابوسج
كلبي دك بسرعه ابتسمت نصيت
شبيج احجي
خايفه
ليش
اول نره اجربها واول مره راح احس هالاحساس بس انت اعرف بيك مو اول مره
ليش الحلال مثل الحرام واني متمنيج صار سنه
خاف تتذكر اول وحده بستها
اشششش ليش اني دااتذكرر احد من اباوع بعينج حتى اسمي انساه طلعي هالتفكير من راسج بس تدرين خايف عليج
ليش عكدت حاجبي مستغربه
اخاف افقد واذيج ارتجيت عالتاج مال الجربايه ذبلت ورخت كل اعصابي دگه كلبي السريعه دمرتني
اني الزم وجهك واگولك على كيفك همست واحجي ماباوع بعينه
بلعت ريك تنهدت باوعي بعيني وعيدي الكلتي
رفعت راسي الزم وجهك
شون
اشرت بايدي يم الشاشه كانما هو بين ايدي وجهه غمض عيني
اوووويلي يمه ايناس فتحيلي الباب راح اجي هسه
اذا جيت تلگه عماتي كلهم ديصورونه هه
لا هههه
والله
ماشي باچر
الله كريم طبت دره مكفوشه وبيدها المهده تريد تنام
تعبانه حبيبي
اي والله
واني هم ميت تعب خل ننام يله
اي بس
بسيش شبيج
اني اليوم مااكدر افتح فديو وياك
ليش بلههه تخوصرت بنتره هاي جديده مصدكت عقدت
دره- نريد ننام يمعووود شون يعني
اياد- هاي شنو بس لا سمعتنا
ههه لالا توها جتي تنام يمي اليوم سورري باوعتله بتوسل
اليوم استراحه منا وهيج ممنوع --قاطعتني
اساسا اليوم مراح انام لان مو على نفسك
انتي صدك تحبيني لو بس تعلق
انت شتكول رفعت شعري ليفوك يباوع على حركه ايدي
عوفي مرفوع حلو يبين وجهج غمضت عيني تعبت اريدج يمكن مراح اكدر اتحمل اكمل الاسبوعين
ههه يله باي
باي سديته وحاقد على دره تمددت انام بس اتگلب تعبت لحد مغفيت الف ياعلي حسيت الصبح ضوه الشمس ضرب بوجهي باوعت عالساعه ب8 بدلت وطلعت كلها نايمه امي ابويه ريناد فاروق وزياد مو بالبيت اخذت تكسي عدل للجادريه طبكت بباب بيتهم نزلت شفت عماتها يروحون كلهم فد كيه صعدو سلمت عليهم وطبيت مشيتي براحتي جانت كلش ماثره بيه حسيت نفسي واحد منهم ومرتي جوه متلهف اخذها بحضني متلهف اشوف ضعفها بيدي وصلت النطبخ دكيت الباب
ام ايناس- منو
ااني خاله اياد
هله هله يودي تعال تفضل
صباح الخير
صباح العرايس يمه
هه خاله كعدت ايناس
لا يمه نايمه هسه اكعدها الك
لالا عوفيها. اني اگعدها
يمكن دره يمها
دره-عمممه
ها يوم ها ي كعدت دره
دره - من هنا مديت راسي رجعت راسن
اياد- نصيت راسن لان متدري بيه هنا فاتت ركض
ام ايناس- فوت كعدها ماكو احد بالغرفه ههه هسه تكيف كعدها واطلعوحتى نتريك سوه
عاشت ايدج همست ذبيت حذائي وطبيت بهدوء شفت خالها متمدد بالصاله اوو هذا هنا مراح اخذ راحتي والله اخذها واطفر لبيتنا فتحت باب غرفتها مااعرف شصار بيه صار 4شهور اشوفها وكانما عايش بيها بالكام وبالواقع اول مره اشوفها تقربت من فراشها نايمه وحاضنه المخده اوف يابه تنكرط جريت المخده غرت سوت
جججججج رجعت عالباب قفلتها على كيفي ردت بس دقايق وياها بهالدفو شلت الفراش مخليه ايدها على عينها الساعد نمت بصفها وانحشكت بركبتها جسمها دااافي مال النوم التفتت عليها حضنتني ونت شوي اني بديت افقد من داامشي شفافي على ركبتها حاوطتني بايدها يمكن عبالها مخدتها حسيتها جمدت ابتسمت همست شنو هاي
اني بحضنج
انت يمي لو فاتحه كام لو دااحلم
ماادري حضنتها قوي عصرتها شهكت اياد
عمري تخبلت من صاحت اسمي فتحت عينها باوعتلي دفعتني ضحكت
ههههههه
شجابك هنا شطببك
خاله گالت فوت گعدها دنتريك
انداريت على فراش دره ملابسها الداخليه من تنام تنزعها خرب غطيتها للملابس بالففراش منتبه راسن وكفت امشي اطلع
معليه تمددت بفراشها تغطيت
اياد حباب خالو هنا
واذا لج انتي مرتي
والله اخجل فدوه
تنهدت كمت عدلت فراشها اباوعلها صافنه عليه
يله شبيج امشي غسلي وجهج دناكل متت جوع
اي همست وكفت عالمرايه كعد عالجربايه يباوعلي شلت شعري ليفوك وخليت حمره فاتحه ابتسم
هاي ياطعم
باوعتله هاه
الحمره ياطعم احجي مبتسم احب اخجلها
تقربت منها شو خل اضوك
اياااد دفعته
لج لتدفعيني تنهدت امشي بدلي دنروح بيت ابويه حمووت
ماه فتحت الباب مقفوله صدك تحجي
اجيتها حضنتها من وره انهزمت وفتحت الباب وطلعت بسيطه بسيطه عدلت روحي. وطلعت خالها توه گام سلمت عليه رد باستغراب شسويله شيكول خلي يگول مرتي صارت بعد فرشو الميز بغرفه الطعام وخلت امها خطيه اشكال الوان وايناس. تعدل بالميز وعينها عليه مستغربه وجودي وفرحانه جانت مثل الفراشه واني الوب اريدها بحضني حتخبل تريكنا وخالها گعد يسالني شنو اعمالي وهاي حجيتله عن كلشي كال
اريد تصبغ بيت الحجيه وعدهم كم بوري مكسور ليش اجيب غريب واذاماعدك مجال كول عادي
اي عمي شكو بيها باجر من ارجع من الشورجه امر
اني ادزلك سلمان بس ها تاخذ فلوس واذا متاخذ تره ماريد
لاياب شنو. السالفه فلوسيش احنا اهل
لعد اشوف غيرك
شون يفوت غريب وايناس باوعت ضحكت عمي اخذ الضعف بعد ههه
هاهي لعد باجر من تجي من الشورجه دك تلفون لسلمان
ماشي عمي كملنا ريوك اباوع الساعه ب11 باوعت لايناس اشرتلها يله
ايناس- ماما حروح لبيت عمي
ليش يمه غداكم هنا ابقو
الخال- يله ام ايناس اترخص اني يله درره
اي بابا جيت باوعت لايناس خزرتها اشرتلها تجي على صفحه باوعت بعينها ديري بالج عروحج فتهمتي مو تاخذين راحتج بعدين يطلعها من خشمج تره من تتزوجين
اي اي خوش راحت وسدو الباب امي فاتت للغرفه هو كاعد يباوعلي مبتسم براحه مشيت من يمه وكفت عالسنك جرني قوي واخذني لغرفتي خربت ضحك وخوف
تلعبين باعصابي موو سديت الباب قفلتها صهرها عالباب دفعتها لزمت ركبتها غمضت عينها قوي
هاي شبيج
مادري
ههه خبله همست تقربت منها فتحي عينج باعيني شووو
ماه ماه
لتعاندين قويت لزمتي على ايدها فتحت عينها برقه الفراشه عضيت شفتي تقربت بستها برقه كامت تتنفس سريع ارتفاع وانخفاض بعضلات صدرها وشفافها ترجف متعتي مراقبتها تذوب وتتاثر رجعت تقربت غمضت بقيت بهالقرب نفسنا واحد ترجف بيدي متقربت بعد بس صافن على ملامح وجهه الذايبه فتحت عينها تقربت هي تخبلت من حسيت رايدتني بقيت بمكاني وصلت شفتها لشفتي مكدرت فقدت محسيت الا وهي لازمتني من وجهي مثل مكالتلي وتهمس حباب دااتاذه ابتعدت شفافها متفطره وشوي دم ابتعدت بلعت ريك اتمالك روحي اتنفس سريع وارجف وهي تتلمس خدي بايدها الاثنين
احبج
اموت عليك باوعت بعينه عبالك جنت ميته
هزيت راسي انتي كل حياتي
ابتسمت تقربت على صدره حضني قوي
مدااكدر اوكف بعد
نكعد
لا ننام نيميني بحضنج تره البارحه منمت
ماما موجوده
ماسوي شي بس اغفه على ايدج اريد اجربها بالواقع
باوعت بعينه اريد اامن واخاف باوعت للفراش فتحت الباب من قفلها وطفيت الضوه
شنو حتسوين حتنزعين
جج تمددت تقرب فتح الحزام
هاي شنو دتسوي
لا ضايقني اكلت هواي بس اشيله وانام
اوك تنهدت براحه تقرب نام مديت ايدي باوع بعيني نام عليها تراكسودي ردن طويله جان لابس قميص نام على ايدي اتمنى اقربه لصدريدبس ميكعد راحه اريد احضنه قوي بقه يباوعلي بقرب محدود واني اباوع بعينه كلسا يبوس جوه راسه ايدي ويرجع يباوعلي اخذ ايدي الثانيه مشاها على ركبته. غمض براحه ورجع باوعلي
يمكن من اتزوج مراح اطلع من الغرفه
نصيت راسي
ليش تخجلين مني رفعت حنكها تقربت بستها بسرعه ورجعت ماريد اجبرها على شي ولا اريد ااذيها كمت اغفي على عطرها وومصدك صدك نايم على ايدها مو بس حلم غفيت
بقيت اتفرج على ملامحه غفى جريت ايدي خدرت نطاني ضهره غطيته زين وحضنتهرمن ضهر جر ايدي وحضنها ويون مرتاح الله لا يحرمني منك رجع غفه ابتعدت ووكفت كمت من الفراش ساعدت ماما بالغده ماما جانت مكيفه بوجوده اكثر مني يمكن تحس بامان لان اكو رجال يحل عليه بالبيت اوف ربي شون حعوفج ---
ساعتين وكعد من النوم طلع من الغرفه مديت راسي جنت لابسه ثوب گصير جلد النمر شتائي ومحضره كل الغده وي ماما باوعلي اشر باصبعه يسب ههه لان عفته وطلعت خجلان من ماما
لج ليش خليتيني نايم وطلعتي
مو خطيه انت داسويلك غده ههه
شكد عيب من خاله شتكول عليه هسه ماعدهم فراش ببيتهم جاي ينام
لا كتله البارحه منمت احجي بدلع وهو طاير يباوعلي بفرح
طالعه نمره
ههه يله خل ناكل
لا بعد وكت والله
نطلع للحديقه
كيفج خاف يشرف اباوع على رجلها مبرومه فدوه لاالله الله يصبرني طلعت حلو متشرف طرمتهم كعدنا عالمرجوحه ايدي بايدها اباوع بعينها واسولف ونضحك خاله صبت الاكل وتغدينا بلمه خطيه هاي شون حتضل وحدها وره متروح الله يساعدها
------ رجعت وره الغده طلعت جان عدي شغل صبغ عدت الايام واني طمست بالشغل رجعت ماحاجيها بس بليل صار 3 وجبات اكلي بره من الفجر شورجه والعصر صبغ وبوريات وكهربائيات صبغت بيتهم بوجود خالها شفتها كم مره بس بيومها مر اسبوع واني بس كم كلمه بليل قبل مانام احاجيها جانت صابره وممعترضه خطيه تحددالعرس بيوم الخميس بعد 6ايام ماعدي شي بعد بس الزفه واجيبها الولد رممو البييت زياد مشايفه صار سبوع وفاروق حاير بالبيت حتى التانكي بدلناه ابويه تحول لغرفتي كملنا البيت الصبغ الترميم كعد صار حلو منتضر عروستي فاروق هالايام منتبه عليه يصفن هواي مااعرف عده مشكله اولا. ماعدي بي صداقه مجرد احترام ومهابه واجه يوم الاربعاء مسويت حنه بس بليل اخذوني الولد لبيتهم احنيها ضلو بره واني فتت جانت طالعه شمس واني مكدرت اباوعها كدام العللم كالعاده حنيتها وطلعت راسن رجعت للبيت وبالي يم باجر خايف عليها مني اباوع لسيت النوم اللي محضرته امي معلگته بالزاويه باجر حتكون بين اديه -----
يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:10 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.