آخر 10 مشاركات
56 - الندم - آن هامبسون - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          رحلة امل *مميزة*,*مكتملة* (الكاتـب : maroska - )           »          هل يصفح القلب؟-قلوب شرقية(33)-[حصرياً]للكاتبة:: Asma Ahmed(كاملة)*مميزة* (الكاتـب : Asmaa Ahmad - )           »          سيمفونية الجليد والنار(117)-ج3 أسرار خلف أسوار القصور - noor1984*الفصل17ج1* *مميزة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          بريّة أنتِ (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          الزوج المنسي (10) للكاتبة: Helen Bianchin *كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          طوق نجاة (4) .. سلسلة حكايا القلوب (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          261-سحابة من الماضي - ساره كريفن ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          تريـاق قلبي (23) -غربية- للمبدعة: فتــون [مميزة] *كاملة&روابط* (الكاتـب : فُتُوْن - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-09-19, 01:14 AM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#رحمة_عاطف

#بارت٦

نورا ناصر..نور سمو العراق


💔💔💔💔💔💔💔

نحن نشتهي الموت هربا من طعنات الحياة

...............................

رحمة بعد ايام كنت واكفة كبال الشباك بالغرفة مالة المستشفى الي بيها اني ، دخلت عليه سفانة ووياها الدكتور عاطف ...

تقربوا مني ...
اجت سفانة حضنتني وباستني شكد افرح من اشوفها بس فرحتي تبقى بداخلي اتمنى ابتسم بس ما اكدر ..

سفانة ؛ يلله رحمة امشي نروح ..
جاوبتها بارتباك وخايفة ؛ وين ووين تودوني ما اريد ارجع لهذاك المكان عفية ..

تقرب مني الدكتور كال ؛ رحمة لتخافين محد يكدر يأذيج بعد راح ناخذج للجملة العصبية انتِ محتاجة فحوصات..

جاوبته وعيونه بعيوني ؛ بس ما اريد ارجع للمستشفى ..

_ بس نخلص تحاليل وتتعافين اخذج لمكان احسن ..

ظليت اعصر باصابعي وجاوبته ؛ بس اهلي مايردوني وين اروح ؟

_ لا تشيلين هم الايام الجايه راح تكون احلى بالنسبة الج وعد مني ماشي ..

هزيت راسي بقبول....
يردون يطلعوني اشرت الهم على دفتر الرسم الي قضيت الايام الماضية كلها ارسم بي ..

راح عاطف واخذه ظل يقلب بصفحاته ورفع راسه باوعلي وكال هذا حصتي تسمحيلي اخذه واجيب الج غيره وهم تمليه رسمات رسمج كلش حلو.....

كنت مترددة بالقبول سكتت محتارة فكرت خايفة يتعرف على اسراري من خلال رسماتي ..

قطع افكاري صوته وهو يكول ؛ يلله عاد لاتصيرين بخيلة ...

خجلت ، دنكت وهزيت راسي بقبول ..

كال ؛ حبابة رحمة
وضحك ..

اخذوني وطلعنا من المشفى ودوني لمستشفى الجملة العصبية واخذولي تحاليل ومفراس كلها طلعت سليمة وانو اني مابيه شي ..

ضجت حييل شنو مابيه شئ ليش اني مابيه شئ حرامات كون مرض مميت اي شئ بس اني سليمه لا محبيتها...

جان الدكتور شوويه منطيني الامان وهادئ هووايه يضحك ومرات يكعد يسولف هووايه وياي ارتاح الكلامه...

لكن تصدمني الحقيقه وانضرب بقسوه اضل اكره حييل...

من يكعد ويايه عبالك يحجي ويه طفله كله يكول حبابه احن من بابا عليه...

بس جنت حيل حذره ما اوكع بفخه واكول لا اكثر كلام وياه لان هو دكتور نفساني واكيد يعرف حالتي

جنت اخاف افصح اله عن شعوري لكن اخاف احجي ويكول الاهلي ويقتلوني اخاف حيل...

جان يكول انتي مو مجنونه انتي حبابه...

اصرخ بوجهه واكوله مجنونه اني مجنونه وانت دكتور فاشل

لان لو مو فاشل جان اكتشفت اني مجنونه...

يرجع يصدمني ويكول...لا مو مجنونه لان ماكوو مجنون يقبل يكولون عليه مجنون

جان مراقب كل تحركاتي ودائما يكولي طلعي أصابعج من حلكج هاي حاله من التوتر لازم اقضي عليها...

جنت اضج المستشفئ بالصراخ من اشوف مجنونه تتقرب مني والممرضات عبالهن اجتني الحاله يزرقوني ابر مهدئه

عكسه هو ماينطيني ابره بس وقت الضروره ويكعد يهدئ بيه ويحجي وياي مثل طفل فاقد امه

وقبل فتره كسر كل الابر الي يضربوها الي وكلهم اي وحده تنطي ابره لرحمة حسابها عسير...

بس للاسف اني اديه انترست بقع ابر قديمه وجديده..

من هو موجود احس بالامان من يروح احس بخوف مو طبيعي رغم هو رجل واني عندي فوبيا من الرجال لكن هو غير...

وارجع واكول لا كلهم نفس الشئ حقراء...

طلع للبيت خلص دوامه واني ركضت الغرفتي سديتها وكعدت ...

جابو مساعدات ملابس ونعالات تكرمون وحجابات

كلهن شمرتهن مااريد البس منهم غير بالطوو ماما ما البس هو يحميني وستر اليه...

حضنت نفسي بالبالطوو وبجيت هسه الي بعمري ديدرسون وعايشين حياتهم لكن اني للاسف مكسوره وحضل مكسوره....

ولازم اعيش بدهاليز المستشفى....

.............................

باليل جنت بغرفتي...

فتحت موبايلي شفت رساله من الماسنجر اني جنت خاذفته رجعت فعلته...

فتحت الرساله لكيتها من حسن كاتب...اهلا وسهلا لا اني مو ممثل الاي قاعه بس خير محتاجه شئ

ابتسمت كتبت...اممم لا شكرا بس جنت اريد اخذ اخر محاضره وكالو عند ممثل الشعبه اني اعتذر فعلا

كتب...لا ماكو داعي...بس بلا زحمه انتي تعرفيني

كتبت...اهااا بصراحه لا مااعرفك بس همه بالقاعه انطوني حسابك وكالو راسلي ينطيج المحاضره

شويه واجاني الرد كاتب...انتي شسمج

جاوبته...ياسمين

رد...عاشت الاسامي اني اسمي حسن انتي بأي قسم

جاوبته...اجهزه طبيه بالبنايه الثانيه من جامعتكم

كال..اهلا وسهلا اتشرف

ضحكت كتبت...الي الشرف

ضلينه نسولف شووويه

كال...انتي حلووه

كتبت...اممم بصراحه اجنن يعني مو مبالغه بس بالجامعه هووايه اعترفولي واكثرهم فايخيين اخر واحد جان هماتين مسائي لابس قاط رباط اصفر يجنن وشكد نازك لازم جفيه برتقاليه...

ضحك كال...اوووف نازك مبين اي ليش مقبلتي

كتبت...اممم مااعرف رغم هو مبين زين وبيتهم بالشعب

كال...اليوم صار انفجار بالشعب بس لا مات المعجب

ضحكت وكتبت...يبووو جرحي كبير الطم علئ الرباط علئ الجفيه...فدووه مو تاخذ عليه نظره ودكول تجسح معجبين فدوه

رد بضحكه طوويله....ههههههههاي دخلي انهزم لا تجسحيني....
بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
كتبت...انتظر يمعود ونبي مااجسحك ...بصراحه اني حبيتك اشوف اسلوبك حلووو انت هيج ويه الكل...

رد...طبعا ويه الكل حتى اهلي يكولون هنيالنه عليك

ضحكت...الله يحفظك الهم يالله تصبح على خير إريد انام

جوابني...وانتي من اهل الخير

ضليت اضحك عليه والله اله انصب عليك ولعب بيك لعب رجعت اقره بالمحادثه...

مرة خمس دقايق واجت رساله منه كاتب...بلا زحمه اكدر اشوفج باجر بالجامعه...

كتبت..لا باجر اني اووف ان شاء لله غير مره

رد...ان شاء لله يالله مع السلامه...سوسة

ضحكت صار يدلع كتبت...مع السلامه اخوويه

بعد مارد عليه...

ضليت اتصفح تسالت اني ليش هيج سويت شنو الغايه اضحك علئ حسن يدزلي رصيد هههه

خليت وطلعت من الغرفه ويه ممشيت وانصدمت بي جان طالع من الحمام ولاف المنشفه علئ خصره...

من شفته انصدمت دفعته بسرعه واني اتذمر...عابت عابت متستحي مو عندك غرفه بالحمام ماسبحت بيها

هو باوعلي بحده كال...انكطع المي وبعدين شعندج كاعده لهسه ما تنامين جنج فزاعة خضره..

جريت نفس..انت شعندك كاعد روح نام باجر وراك صبحيه ويه تباوك

رفع حاجب كال..شمدريج بتبارك شنو تتنصتين عليه

ضحكت وهزيت ايدي..علئ شنوو امداني ترئ اخر همي انت يالله تصبح على تباوك

ضحك بااستهزاء كال..علئ الاقل حلووه وعندها مستقبل مو مثلج لا مستقبل لا شكل باجر عكبه تطلعين تقاعد وتصيرين جده...ولاده

تركته ورحت والله اذا مضحكت عليك وفلستك ما اطلع سفانا...

درت وجهي شفته دخل لغرفته رحت يم بيبي كعدت واني اتذكر محادثتنه واضحك...

........................

عاطف .. فتت للبيت وبيدي دفتر الرسم الي كان عند رحمة ، اخذته وصعدت فوك لغرفتي ..

مددت ع السرير وصرت اتأمل الرسومات رسمة ، رسمة ..
كلها رسومات مؤلمة وتبين معاناة بنية وحدة بس ، ايقنت انها رحمة مو غيرها ...

حسيت بالجوع ، خليت كراس الرسم ع الميز وكمت غيرت ملابسي ورحت للحمام غسلت ايديه ونزلت جوة ...

توجهت اريد اروح للمطبخ ، شفت امي وعمتي وداد كاعدات بالهول ، فتت سلمت عليهم وكعدت يمهم ..

_ شبيكم اشو عيونكم حمر ومبينين باجيين هواية وتعبانيين ؟

بيبي مجاوبتني خنكتها العبرة وظلت تبجي ..

جاوبتني عمتي ؛ حبيبي عاطف اليوم رحنه للمقبرة ذكرى سنوية عمتك ام رحمة سودة عليه يصادف اليوم واحنا متعودين كل سنة هيج يوم نروح نزورها وتعرف بعد لازم نبجي منكدر نلزم نفسنا ..

_ الله يرحمها ، اني جنت باوكرانيا من سمعت بيها ماتت ، اله صدك هيه شلون توفت ..

جاوبتني ؛ بعد عيني جانت بيها حالة نفسية واخذت زرنيخ وتسممت وماتت والله ياعاطف اني خايف على بنتها لاتسوي سوايتها وتقتل نفسها احنه هواي مقصرين ويا رحمة بس غير ابوها الكلب ونسوانه وكفن النه عظمة بالزردوم ومنعونا منها سودة عليه ..

عاطف ؛ ها بنتها سولفتلي عنها بيبي ....

_ اي رحمة سودة عليه هم حالتها حالة ومو صاحية مدري شبيها ..

رحمة رحمة !! هم اسمها رحمة !!

_ عمه اكو عندي مريضة بالمشفى اسمها رحمة بنية ناعمة ملامحها ناعمة واسم ابوها نجم اي نجم هيج شي ..

بيبي بصدمة : يا خاف هاي نفسها رحمة بنت عمتك بعد روحي اني رحت لبيتهم وكالت شمروها بمستشفى المجانيين ..
وكامت بيبي فتحت مجر بالبوفية وطلعت صورة وانطتها الي باوعتلها نفس ملامح رحمة بس هنا عمرها عشرة او ٩ سنوات ..

كتلها اي بيبي نفسها رحمة وانطيتها اسمها الكامل ..
انصدمت رحمة نفسها بنت عمتي بس اني كضيت اغلب وقتي ادرس بالخارج ومااعرف ابوها لذلك ماعرفته ولا عرفتها ..

كملت كلامي ويا عمتي ؛ لتخافين رحمة مابيها شي وسويت الها فحوصات طلعت كلها سليمة بس الي اريده منج تجين للمستشفى اشوفج فد اختبار زغير ..

_ اي اجي هسه اروح وياك اذا تريد ..
تحجي وتمسح دموعها ..

ضحكت لا وين تجين عمه اني هسه خلص دوامي وانتِ تعبانة خليها غير يوم اني انطيج خبر ..

تقربت مني بيبي وكالت ؛ يمه عاطف شلونها رحمة خو ما مثل امها وتنتحر ..

مكتلها على محاولة انتحارها حتى ما اشغل بالها ..
_ لا بيبي رحمة تختلف عن امها اكيد وان شاءالله بس تخلص علاجها اجيبها هنا يمنه ..

فرحت بيبي وملامحها استبشرت بالخير وظلت تمسح دموعها يبعد عيني صدك والله ؟ اخليها ببطن عيني وماخليها تروح لابوها ..

_ ابوها فد واحد ناقص غيرة هو الي شمرها ..

_ اي ماخذ اله بنية بكد بنته ومخليها تتحكم بي ..

بيبي ؛ كون ازين شواربه واخليهن بيده ..

والله اله اروح اهد عليهم والعن سلفه سلفاهم جاسميه ام السحوره تشمر رحمة بالمستشفئ عار علئ النسوان...الله لا يوفقها...

صدك شويه وبيبي لبست جواريبها وراحت هداده علئ بيت ابوها بس اني رفضت روحتها...

لان اذا راحت راح تفتح علينه ابواب الها اول ما الها تالي...

ناخذها ونطلعها وتعيش بنصنه وابوها يروح بستين داهيه...

ضلت بيبي تلطم وتدك علئ رحمه ومتخبله شلون داخله مستشفئ وكل شويه وكالت لو ما انت موجود شحال بنت بنتي...

صعدت لغرفتي اتصلت نيكول غلقته...

وضليت افكر وافكر...

كعدت علئ الحاسبه طلبت تقارير رحمه درستهن دراسه كليه...

جمعت كل تصرفاتها ايقنت ان وصلت لحالتها هو ادعاء الجنون...

اي رحمه مو مجنونه لكن تدعي الجنون وضامه سر وسر عميق .كبير...

اتصلت علئ عمتي وطلبت منها تصعد فوك شوويه وصعدت ضليت اسولف الها عن حالتها هي استغربت كلتلها هذا سر بينه رحمة مو جنونه تدعي الجنون

كالت...شلوون؟

جاوبتها...لان لو كانت مجنونه ما خافت من المريضات ولا فرقت بين الشرف اني كطبيب راح اختبرها بوجودج وشوفي الي راح يصير

اتفقت اني وياها علئ يوم راح ابين بي الها ان رحمه مو مجنونه...

وره يومين طلبت منهم يخلوها هل يومين بس لحتئ اكتشف شنو يدور ببالها...

ضليت اداوم وكل يوم اشوفها واتاملها وابتسم الدنيا صغيره ...مريضتي طلعت من لحمي ودمي...

وقررت اسوي الاحتبار...

.......................

كنت واكفه بعصبيه امام باب الغرفه واني رافضه الدخوول للغرفه لكن المسؤؤؤله جبرتني ادخل للغرفه

سحبتني بقووه وعاطت بصوت عالي...لج رحمه يامجنونه الدكتور طالبج ادخلي بسرعه

صحت بوجهه بعصبيه واني عاقده حواجبي....ماادخل

المسؤؤله...ولج مسودنه ادخلي والله لو ما الدكتور موصي بيج اله اعرف شلووون اربيج يالخبله

كعدت علئ الارض واني اتربع ومعانده...والله ولا ادخل وانتي مخبله مو اني

سحبتني المسؤؤله بعنف وطيرتني من مكاني واخذتني الغرفة الدكتور بقووه واني اضرب بيها

فتحت الباب المسؤؤله ودفعتني بقووه داخل الغرفه ماتماسكت وتعثرت بخطواتي وكعت علئ الارض لكن وكفت بسرعه

الدكتور بعصبيه...فضيله لييييش هيج تدفعينها

مسؤؤلة القسم...دكتور خبلتني متقبل تجي

الدكتور رجع ضهره علئ الكرسي وبجمود...اطلعي بره

طلعت المسؤؤله وهي تسد الباب حيييل

جانت نضراته مثبته علئ الباب لكن انتقل بنظره عليه

اتمعن بنظراته عليه وهو يقيمني....

كنت لابسه بالطوو طوويل اسوود صاير املح من التراب وبجامه برتقاليه محكوك قماشه وبدي ابيض بي ورده صفره بالنص صايره جربه من الغسل ولابسه شال سمائي بي ورد وردي ونعال بنفسجي
بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
شكلي يدل علئ زي المهرج بالوانها

وكف كدامي وما اعرف شنو الناوي عليه

جان طووويل بالنسبه اليه ما اوصل الصدره رغم بعد المسافه بينه

تمعن بملامح وجههي الشاحب

جانت عيوني مائله للخضار وهلات قووويه تحت عيوني وبياض وجهي مثل مصاصي الدماء شحووب قوووي بوجهي الصغير وشفايفهي متشققه ونظراتي احسها ميته وحزينه

ركز بنظره عليه واني ايضا ثبتت نظراتي عليه وكأن واحد يتحدئ الثاني

همس الها...انزعي حجابج

فتحته بهدوء وهي اباوع اله بتحدي ونزعت الشال وشمرته كدام رجليه

ابتسم ابتسامه جانبيه وهو يباوع عليه

شعري اشقر ولادي مثل الولد وقصير حيييل تنهدت من اتذكرت من قصوا شعري وشلون جنيت وضجيت المستشفئ بصراخي وماسكتت اله لمن انطوني ابره مهدئ

كانت مسافه بينه وبيني

تقرب خطوتين وهو ينزع سترته علئ النص

بلعت ريقي وتقربت خطوتين واني انزع البالطو علئ النص ضل معلق باذراعي

ابتسم وتقرب خطوه وهو ينزع الستره ويشمرها علئ الارض

رجفت منه لكن كملت تقربت خطوه وطلعت اديه من البالطوو وشمرته علئ الارض

رفع حاجب وهو ناوي يكمل البدايه فتح اول زرين من قميصه الابيض الانيق

باوعتله وفتحت اول زرين من تشيرتي الابيض الاجرب

صار قريب مني كووولش وهو يفتح ازرار قميصه

تنفست بخووف وضل صدري يصعد وينزل ورجعت خطووات كبيره مبتعده عننننه

ركضت علئ المكتب واني اصرررخ واعيط ومخلت شئ علئ المكتب ماضربته بي التفتت وراي واني ادور علئ شئ اشمره عليه شمرت الختم والاوراق وسماعه الجهاز وموبايله واني اصرخ.....

تقرررب مني بسرعه وثبت ادي بيد وحده وحط ضهري علئ المكتب وايده الثانيه سد بيها حلكه وايده غطت نص وجهي

همس بااذاني وانب مرعوووبه...هدئ ماكوو شئ

فتحت عيوني مرعوبه ودموعي غرگت ايده وجانت صرخاتي مكتومه جوه ايده خايفه يلمسي خايفه يعتدي عليها اموت ولا يصير هيييج

همس الها مره ثانيه...اششش هدي هدي لاتخافين هذا مجرد اختبار وداعتج مجرد اختبار

حس بيه هدئت حررني من قيوده شويه شويه ابتعدت عنه وجهي صار احمممممر من كتم الحرقه داخل صدري وشرايين رقبتي احسها برزت من عصبيتي

اما هو ابتسم بثقه وزر ازرار قميصه ولبس جاكيته ولبسها البالطوو ابتعد عنها وهو يحط اديه بجيوبه وبهدوء تام....انتي ليش تدعييين الجنون؟

فتحت عيوني مصدومه من كلامه وهجمت عليه مثل القطه المفترسه وهي اضرب بي واخرمش بي واعييييط....اني مجنووووونه اني مجنووووونه

حس جرحت ايده لزمني بقووه وهو يلوي ايدي وره ضهري وقربني منه قرب شفايفه عند اذني وهمس ببرود....التفرق بين الشرف مو مجنونه رحمه يامضلومه ليش دافعتي عن شرفج اثبتي عدم جنونج يامجنونه

ضليت اصرررخ بعصبيه واضرب بي وارجع للوراء...مجنوووونه يااااااربي اني مجنووونه والله مجنونه

لزمني من خصري بحنيه وهو يثبتنب ويحجي ويايه بحنيه...انتي مو مجنونه انتي واقعيه اكثر محتاجه للحب والعطف والحنان انتي مو متصنعه انتي طفله

شافني ماهدئت من ثورتي وصوتي يجيب التايه دك جرس الانذار واجت الممرضه بسرعه حظرت اله الابره المهدئه وانطته اله

كعد علئ القنفه وثبتني بذراعه بين ذراعه وصدره تحت انضار الممرضه

لزمتني اله الممرضه واني اصرخ واعيط وارفس برجليه

اما هو رفع الابره وهو يحدد السيسي لزم ايدي النحيفه وسرفن كم البالطو مسح وريدي بلقطن وجس نبض الوريد وزرقه الابرره واني صررررررخت من الوجع

مرت دقائق مو طويله هدئت من ثورتي وعنفواني وفقدت وعي ورحت الغير عالم يمكن ارحم من عالمي

..........

باوعت علئ ايدها مليانه بقع ابر مهدئه قديمه وجديده بنفسجي وازرق واحمر

بعدها طلعت خالتها من الغرفه الداخليه التابعه للمكتب وهي تبكي علئ حال بنت اختها صح مثل مافهتها....هي تدعي الجنون بس ليش

همست...شفتي هي تدعي الجنون وضامه سر ولو ما كانت تدعي هذا الشئ ما فرقت بين الشرف..
بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
تقربت منها وجرت نفس عميق كعدت مقابيلها ومسحت علئ شعرها القصير وباستها وهي تبجي بحرگه همست...الله يرحم امج شحالها من عذبوج

ضلت تبوس بيها وتعاتب اهلها ...

وصيت امها وديعة اختها المرحومه لمحد حفضها...

بعدها باوعتلي وضربتني علئ صدري ضحكت ولزمت ايدها كالت...ولك شلون هيج تسوي ببنت اختي والله والله لو ما شويه جان اجيت ودكلت المقص ببطنك

ضحكت كلتلها...متوحشه مثل بنت اختج..

ضحكت ومسحت دموعها كالت...عاطف ننقلها للبيت

كلتلها...لا مو هسه ان شاء لله اكتب الها خروج وتقرير صحي واطلعها...

ضلت كاعده يمها وتمسح بوجهها صار وقت انتهاء دوامي ورحمة لحد الان نايمه...

نقلتها لغرفتها ووصيت سفانا عليها وطلعنه اني وعمتي. وصلنه للبيت استقبلتنه بيبي كالت...هاا وين رحمه...

ضحكت وبستها براسها...سحبتها للاستقبال لكيتهم كلهم كاعدين وعارفين بالموضوع...

جان حميد ينفخ ومعاجبه الوضع...

وبيبي كل شويه وتسأل عن رحمه كلتلها خلال هل يومين اني اجيبها...

وكف حميد بعصبيه كال...ايي انوب لم علينه المخابيل والمتسولين والله والله اذا هاي البنيه داست باب بيتنه اله احرك البيت ما الها مكان بينه

نهاية البارت..يتبع

كونوا انتم كونوا بخير...احبكم

نورا ناصر...نور سمو العراق😘





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-09-19, 12:58 PM   #12

الزمن القديم
 
الصورة الرمزية الزمن القديم

? العضوٌ??? » 444275
?  التسِجيلٌ » Apr 2019
? مشَارَ?اتْي » 258
?  نُقآطِيْ » الزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond repute
افتراضي

افااا من وين طلع لنا حميد بعد
ماصدقنا ان رحمه تلاقي حضن دافي تروح له وترتاح من المجانين الي راح يجننوها ..يجينا هذا بكل قواة عين مايبيها ..
اتوقع الجده راح توقف بوجهه وتجيب رحمه غصب عنه ..
بس الله يستر لايكون حميد هو الي معتدي عليها !! عاد هنا بتكون القشه التي قصمت ظهر البعير ....وبتنجن رحمه رسمي لو شافته هههععععهههههه


الزمن القديم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-19, 01:41 PM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزمن القديم مشاهدة المشاركة
افااا من وين طلع لنا حميد بعد
ماصدقنا ان رحمه تلاقي حضن دافي تروح له وترتاح من المجانين الي راح يجننوها ..يجينا هذا بكل قواة عين مايبيها ..
اتوقع الجده راح توقف بوجهه وتجيب رحمه غصب عنه ..
بس الله يستر لايكون حميد هو الي معتدي عليها !! عاد هنا بتكون القشه التي قصمت ظهر البعير ....وبتنجن رحمه رسمي لو شافته هههععععهههههه


حميد هذا مدري ليه طلع أقشر وشاذ عن العائله كلهم طيبين إلا هو

لا تقولين أفتحيها في وجه رحمه إن شاء الله ماهو هو معتدي عليها ولا غيره

عاد إنا أتوقع حتى يتخلص حميد من رحمه بيروح لأبوها وبيقول له بنتك عندنا

وكيف تجلس في بيت فيه رجال ماهم محرم لها وأبوها يصر على أخذها أو

عودتها للمستشفى عاد هنا تدخل الجده وتطلب من عاطف يتزوجها لو زواج

حبر على ورق حتى تبقى رحمه عندها هههههههههه وإن شاء الله إن توقعي صح



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 03-09-19, 12:37 AM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#رحمة_عاطف..
نورا ناصر ..نور سمو العراق

#بارت٧


💔💔💔💔💔💔💔💔

احسد المجانين على أرواحهم البريئة على نفوسهم النقيه. على جهلهم في الحياه.انتم من يقال عليهم أصحاب الحظ السعيد .دخلتهم الحياه طاهرين بريئين طيبين. وخرجتم فائزين مسرورين حائزين على رضا رب العباد والعالمين. .ليتني منكم نعم ليتني مجنونه أو ليتني طفله توفيت بسبب حادث غير مقصود.واغلقت قضيتها. .ليتني جنين مات في بطن أمه. بسبب سقطه غير مقصوده...ليتني لم أكون ولم أولد كم كنت أو سأكون سعيده..

بقلم المبدعه...hajar_4

.......................................

عاطف بصياح وعصبية ؛ هيه وانتَ منو طلب رأيك اكول حط لسانك بحلكك لك هاي عرضك وشرفك !

حميد كام على حيله وتوجه لعاطف وظل يصيح بوجهه
_ شنو محد طلب رأيي ولك اني الكل بالكل هنا مو جاي بعد سنين من اوكرانيا تريد تحط بيننا مخبلة خوش والله ..

عاطف؛ احترم نفسك لك شنو هالحجي شنو هالتخلف روح تعالج احسلك ماكو غيرك مخبل يا زمال ..

هجم حميد بهاللحظة ، كور قبضة ايده ويريد يضربني
صارت بيناتنا بيبي وصيحت بوجهه بانفاس متعبة ..
_ ولك حميد رحمة راح تجي هنا يعني تجي واذا مايعجبك امشي اطلع برة من هذا البيت !..

ام حميد ؛ شنو هالكلام هذا عمه سنين واحنا عايشين وياج ونبعد عنج الوحشة هسه تطردينا عمود وحدة مخبلة وواحد صارله سنين تارككم وهسه يله تذكر عنده اهل واجه ..

بيبي ؛ اي من لحمي ودمي والظفر مايتبرا من اللحم ما اتبرا منهم اني ..

ام حميد ؛ واحنه الاصل هنا

حميد ؛ يمه مالج علاقة لاتدخلين اني احلها وشحدة اذا جابها والله اطردها منا واشمرها على ابوها معايزيين مخابيل كافي الي اجانه هذا الخاطب وحدة كافرة وخابص روحه هو الساقط شيلم غير ساقطين .. وراح كعد ع التخم وخله رجل على رجل ..

تقربت منه ولزمته من ياخة قميصه سحبته حييل وصربته كله على راسه ومديت ايدي وضربته بوكس على حلكه وظل الدم ينزل من حلكه ، انشكت شفته وانكسر سنه ..

واريد بعد اضربه ومجاي اكدر اتركه كلي حقد وبراكين نار وغضب منفجرة بيه ..

ما احس بس على بيبيتي وام حميد كل واحد ماخذتلها صفحة مني وبجرجرن بيه ..

كتلهن بصياح ؛ اتركني اليوم موته على ايدي والله اتركني وخرررن ..

كام حميد ومبين على هيئته انو دايخ يطوطح والدم يطلع من حلكه وخشمه لان الضربه جتي ترس بنص وجهه ..

ركضت عليه امه ، لازمته وتصيح وعين عليه وعين عليه ..
الله لاينطيك كون شوف شسويت بي علمود وحدة مخبلة تضرب ابن عمك الله ياخذك ..

جاوبتها بيبي ؛ لا تدعين عليه وجه البومة لاتدعين ماشوقين حجيه شلونه وشكال الطايح الحظ الممتربي ...

_ اي عمه اي ضلي بهايه تفرقتج بينهم اله ماسوينها حرب بينهم يلله ترتاحين ..

حميد ضل يمشي ويتلفتلي ويحجي ويحاول يسيطر على نزيف خشمه وحلكه ..
_ لا عبالك اسكتلك عاطف اني الك وعلى جثتي تجيب هالمخبلة بس اصبر عليه شويه مساكتلك ترة ..

اخذته امه لازمته من عكسه وراحوا صوب الحمام ...

جريت نفس بصعوبة واسمع بيبي تحجي يمي ..
_ يمه شجاك ليش هيج فقدت اعصابك جان يولي خلي ينبح مثل الجلب وماعليك بي ..

جاوبتها واشر ع المكان الراح بي ؛ شفتي شلون يحجي شون ترديني اسكت اله لا والله ما اسكت مو بكيفه والبيت هذا مو بيته ..

بيبي ؛ بس هدي يمه اعصابك على كيفك ..

_ بيبي امشي وياي نجيب رحمة يله واذا ماتردين خليج وراهم اني اعرف وين اوديها ..

_ لا لا يمه اجي بعد عيني شون ما اجي رايحة اللبس جواريبي واجيب عبايتي بس انت اطلع هسه انتظرني يم الباب لا بجي حميد مرة ثانية وهم تتكاونون ..

_ وشنو قابل خايف منه ؟
جريت نفس ورفعت شعري ليفوك ..

_ لا يمه انت السبع البطل بس يمه اكسر الشر وروح وهسه رايحين نجيبها ..

_ بيبي حاجي عمي خلي يسكت ابنه رحمة محتاجة جو مناسب الها ماريد هذا يمس طرفها بحجاية خوش ؟ ترة اشوفه الامهات شجيب ماشي ؟

_ اي اي خليها عليه يبعد عيوني انت..
_ اني انتظرج بالسيارة لتتأخرين عليه ..
_ لا ما اتاخر دقايق وجايتك ..

طلعت للكراج وحضرت السيارة وبداخلي كلش قلق على جية رحمة لهنا وخايف عليها من هذا الناقص حميد .....

جتي بيبي رحت فتحت الها الباب وصعدت بالسيارة
سديت الباب مالتها ورحت صعدت وسقت السيارة ..
كتلها ؛ بيبي ترة رحمة مسؤؤليتج خاف اطلع اسافر اتأخر بالداوم بعد ميحتاج اوصيج عليها ماشي ؟

جاوبتني باطمئنان ؛ لا توصي حريص وليدي اخليها ابطن عيني وارافگها مثل ظل الها ...

_ اي ادري ماتقصرين بيبي لايروح يأذيها هذا الكلب ..

_ لاتخاف ميسويلها شي هذا حميدان اعرفه بس حجي لسان ..

_ لسانه ينكط سم والله لو ما لازميني جان كصيته اله وخليته يبلعه ..

_ يمه استهدي بالرحمن مايصير هيج انتوا مثل الاخوة وولد عم لاتخلي الشيطان يتدخل بيناتكم ..

_ هيج اخوة اني متبري منها وهذا حميد لو اظفري هم اكطعه واخلص منه ..

گضينا الطريق كُله هيج شكال حميد وشسوه حميد لحد ما وصلنه للمستشفى نزلت ونزلت بيبي ودخلنا ..
اخذتها سلمت على زملائي الدكتارة وبعدها توجهنا لغرفة رحمة ..

فتحت الباب ودخلنا شفناهه متمددة على سريرها
بس شافتنه كعدت وظلت تباوع مستغربة ..
دقايق ونزلت من سريرها ونزلت تركض ، حضنت بيبي وتبجي وبيبي تبجي وياها وتبوس بيها ..

وخرت من حضن بيبي وظلت تباوعلي ونظراتها تبث الامتنان والاستغراب...

ابتسمت بوجهه كتلها ها شكتلج رحمة مو كلت الايام الجاية راح تكون احلى وهاي جبتلج بيبي وراح ناخذج ويانا وعدت وفيت ورفعت ايديه باستسلام ..

حسيتها ملامحها مستبشرة وفرحانة رغم الالم رغم الوجع الي مغلفها ....

كالت ؛ اروح ويابيبي ؟ اروح وياكم وين ؟

_ رحمة شفتي الدنيا شون صغيرة طلعتي بنت عمتي ..

رحمة : انصدمت معقولة ، اباوع لعاطف ولبيبي مستغربة والدموع بعيوني ممصدكة مستحي معقولة الحظ ابتسملي واخيرا .

حضنت بيبي واني مخنزره على عاطف صح اني بنظره مخبله بس مو هبج يضحك عليه ويكول انتي بنت عمتي...

اني مشايفته ولا سامعه بي رغم احنه انقطعنه عنهم من فتره طويله او يمكن سامعه بس بسبب اهوال الحياة نسيت...

اني نفسي مجاي اتذكرها اتذكر ابن خالي...

هذا مو مهم الاهم هو جاب بيبي هي منقذي بعد ربي وجان لازم من اول ما ماتت بيبي اني التجئ الها

ابن خالي ابن عمي ميهمني ولا بفرحني المهم بيبي اجت وحطلع من هذا السجن

هز راسه عاطف ومبتسم ..
حظنت بيبي وفرحت من اعماقي رغم هذا مكدرت اضحك وابتسم لان اكو غصة بنص قلبي بنص روحي مكدرت اتجاوزهه ..

ظلت بيبي تبوس بيه حسيت بكمية حنان مو طبيعية ولاول مرة بعد وفاة ماما ارتميت بحظنها مثل طفلة واحس بحنانها يغمرني ..

اخذوني وطلعت من المستشفى الكئيب البائس واخيراً
صعدنا بالسيارة بالورة وكعدت بيبي بصفي مقبلت تكعُد بالصدر يم عاطف اله يمي ..

صعدنا وحركت السيارة ، نص الطريق وكالت لعاطف
_ يمه عاطف وديني لبيت عمتك وداد لان اليوم وصيتها على شغلات لحبيبة قلبي رحمة
وخلت ايدها تمسح على كتفي ..

كال الها ؛ صار تدللي انتِ ورحمة ..
وظل يباوعلي بالمراية وعيونه تضحك ..

خفت من نظراته وتملكتني الهواجس ، غمضت عيوني اطمأن حالي ، اكيد عاطف مايأذيني مستحيل وخاصة بعد الي سواه من اجلي ، ابويه ماسواه الي ..

وصلنا لبيت خالة وداد هم نفس الشي اخذتني بأحضانها وبوستني ،راحت جابت جنطة واجت ويانا اخذناهه لبيت بيبي ..

.......

عاطف ... وصلنا دنيا ليل ، شفت عمي ابو حميد ومرته ووياهم حميد كاعدين بالحديقة ، التفت على بيبي وعمتي ورحمة
كتلهم ؛ ابقوا هنانه هسه اجي لاتنزلون ..

نزلت وحدي وسديت الباب ، توجهت الهم كاعدين على الطاولة ، باوعت لحميد وجهه ازرك من الضربة ..
تقربت منهم خليت ايديه على الطاولة
حجيت باعصاب شبه متماسكة ..
_ السلام عليكم ....

بس عمي رد
_ وعليكم السلام ، هلا بالدكتور ..
جاوبته بود ؛ هلا بيك عمو ..
باوعت لحميد وحجيت ..
_ اسمع حميد بنت عمتي جبتها ويانا بالسيارة والبنية تعبانة ومحتاجة جو مناسب خاصةً باول دخلتها لهذا البيت ، اي كلام ميعجب وفره لنفسك خوش ..

رفع عينه عليه ويخزر ، صاح عليه عمي ورمقه بنظرة تهديد .
عمي ؛ توكل ابني نزلها كل الهلا بيها ..

رحمة : نزلت من السيارة ويا بيبي وخالة استقبلني خالو
ابو حميد : هلا ببنت الغالية ...
وباسني على راسي ..
خجلت كلش وعيوني ع الكاع صار هواي مجاية الهم ..

فتت من يم مرة ووشاب كاعدين بالحديقة شافوني ماحركوا ساكن ، القبت نظرة عليهم شفت هذا الشاب يخزر بيه ، درت وجهي بسرعة ومشيت خايفة وقلبي دكاته سريعة وغير منتظمة..

دخلت للبيت ، اخذتني خالة للحمام وعلكتلي ملابس وكالت اغسلي ..
غسلت ولبست الملتبس الي خلتهن الي ..
ورجعت لبست البالطو وطلعت ..

مرت ايام واني عدهم بيبي مداريتني كلش وعاطف يطب يطلع يسأل عني ..

جنت مرتاحه حيل انام بحضن بيبي ولزمها حيل اخاف تروح مني اخاف اصحئ ويكون حلم

بيبي جانت تريد تعودني علئ البيت وتخليني اكون طبيعيه رغم كل هذا اني مااكدر اكوون..

احس نفسي دخيله عندهم وكله لازكه بيبي...

وين متروح اروح وراها حتى اذا دخلت للحمام اضل منتظرتها بالباب وخايفه ومترقبه...

بس هي مجانت تقبل دكول البيت بيتج لا تخافين

بيوم كاعدة على التخم ولازمه بيبي ضلت تحجي ويايه وتبوس بيه كالت مايصير هيج اريد اروح اصلي

المهم كوه خلتها راحت تصلي ..

جنت اباوع للاستقبال بخوف يممه هسه يجي يدخل هذا ابو حواجب ثخينه بس يخوزر بيه حميد مدري مجيد...

ضليت اباوع للاستقبال واكل بااضافري ومتوتره

دخل حميد مخلي ايديه بجيوبه ويباوعلي ويرفع بتك حاجبه ..

خفت منه حييل ولفيت روحي بالبالطو ودنكت وظليت ارجف مرتاحيت اله ابد ، كعد مقابيلي ومخلي رجل على رجل ..

كال ؛ ههي مخبلة شدتسوين شدتباعيين ؟؟

كمت اريد اروح لزمني من طرف ملابسي وكعدني

اريد ابجي اريد اصرخ مجاي يطلع صوتي مدري شجاني ..

كال هاي شلابسة ؟ لج انتِ صدُك مخبلة طلعتي شهاللعبان نفس شهالخلاكيين اللابستهه اشو نزعيها يلله ..

وظل يجرجر بالبالطو يريد ينزعه مني ..

كمية الرعب الي حسيت بيها مو طبيعية وانعادت ذكريات ، صارت دموعي تجري وحاولت اصرخ ونجحت محاولاتي وصرخت بعلو صوتي .. ...

هو استغرب صرت اصررخ واصررخ كرضت باارجاء الاستقبال...

فتحت الباب واني أصيح...لااا عووفني مااما مااااما

عاطف..

جنت هسه داخل للبيت واسمع صوت صراخ طالع من الاستقبال اعرفها واميزها من بين كل الاصوات هاي رحمه...

يا ما صرخت واستنجدت بامها باارجاء المستشفى

ركضت للاستقبال اول مافتحت الباب شمرت روحها بحضني وهي تصرخ وتستنجد وتطلب المساعده

حسيت من احتضانها اليه رجعت خطوتين ليوره حصنتها بحنان وضميتها الصدري همست بصوت حنون...اششش لا تخافين اني يمج

باوعت الحميد واكف علئ صفحه مصدوم كال...والله مسويت الها شئ بس جنت اريدها تنزع هل بالطو الوصخ

هزيت راسي بقهر وانزعاج اتمنيت ادفنه هو ميعرف حالتها وميعرف تخاف من واحد يتقرب منها..

اجت بيبي اخذتها وهي تهدي بيها وتسمي عليها

بس جانت ترجف مثل السعفه وكل شويه تصرخ مكدرنه نسيطر عليها لذالك اضطريت انطيها ابره مهدئه..

من شافت الابره هجمت عليه بس هي ناعمه كدرت اسيطر عليها وضربتها...

شلتها واخذتها للغرفه ..نومتها وبيبي تبجي وتسمي وتقره ايات وتبوس بيها...

طلعت خارج الغرفه واني ناوي احاسب حميد رحت للاستقبال ملكيته دورت عليه ماكوو سألت مرت عمي كالت بضحك...هههه انهزم مو هاي المخبله خبلته ههههه..

جريت نفس وهمست ...ان شاء لله يبلاكم اكثر من بلوتها....

صعدت لغرفتي وروحي تعبانه يا ترئ شنو سر رحمه..

..............................

سفانا ...

رجعت كل عاده من المستشفى الحمد لله شويه احس براحه لان كنت مقيده بسبب وجود رحمه..

الدكتور جعلها من واجباتي لذالك كنت كووولش حذره وياها واخاف وحده من المسؤؤلات تسوي شئ واكون اني السبب...

اليوم طلعت حسيت براحه بس لحد الان ما حابه المستشفئ ياريت لو انقل لغير مكان....

دخلت للبيت تقريبا الساعه بالاربعه العصر...

شفت حسن شايل جنطته استغربت وهو من شافني صاح بوجهي...مو بعد وكت ما دكولين ذوله شيسممون شياكلون جان ضليتي للفجر...

جريت نفس متعصب...اكولك اني مجنت العب جنت اشتغل ....شوويه حس وقدر قيمتي دتحاسبني وتحسسني انت زوجي...يابه لا تنسه نفسك كلك ابن عمي

رفع حاجب كال..شنوو زوجي اشو متامله هوواي داخل جامعه اهليه وهناك البنات دكول بلابل مو مثل هنا دكول دواعش وتالي متالي اتزوجج شجاني تخبلت اصوم اصوم وافطر علئ راس بصل...

دخنت من كلامه كتله...انهجم بيتك يالاشكر يبوو عيون الزرك ...واني شبيه اصووم اصوم وافطر علئ بيذنجان مبزر...شووف بابا اقنع نفسك بهذا الكلام ...وليكون بعلمك انت ابن عمي لا اكثر...

كال..مع الاسف عندي بس عم واحد وخلفته ما بيها خير

جاوبته...نفس خلفة عمي بالضبط...

هو لزمني من الجنطه حييل كطعها واني صرخت لان جانت بيها مثل السلاسل اذت جتفي...

اجه جدو وبيبي يركضون وهمه يكولون ..شكوو شكوو

لزمت جتفي واني اتالم واتلوئ من الوجع...

هو كعد ركبه ونص همس بخووف..سفانا والله ماادري مو قصدي

جدي اجه يركض ضرب حسن علئ جتفه كله...لك ليش وياها سافل سريري البنيه تعبانه وتضربها اليوم احرك بغداد علئ راسك وارجع احرك البصره علئ راس الخلفك...

بنيه تعبانه وتشتغل وتجي تضربها لك عار بيك خير روح اشتغل...

اني انصدمت من جدوو وحسن عافس ملامحه مستغرب من كلام جدوو رغم مااثر بي لان شايلين ايعاز الإحساس

بيبي كلتله..علئ كيفك ويه الولد شسوالها تتعاير عود دلووعه ودكتوره...شوو جنه ننكتل منا نشتغل منا

صارت الها عركه هي وجدوو هو يكلها هذا حسن واحد ما محترم وسافل وهي دكله هاي سفانا تتعيقل ولسانها يجرح..

خليت ورحت للغرفه خليتهم يتعاركون وحسن بنصهم اكيد واكف ويه بيبي ضد جدو

دخلت غرفتي بدلت وسبحت كلت ماانزل هسه حسن يجي يعتذر مني اكييييد...

ضليت بزعلتي منا لليل وهسه يجي يعتذر ويجيب اكل من المطعم...

صارت بالعشرة تقريبا خليت ونزلت متت جوع...
بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
لكيت بيبي تاكل خبر وجاي وجبن انقهرت حيل كلتلها...وينه داعشي البصره ميجيب الج عشا من المطعم لو بس صايره مدعي عام اله وهو ولا مهتم الج

جرت نفس كالت..سوده عليه اليوم خلص امتحانات نص السنه وراح للبصره...

انصدمت يااا راح للبصره شكد نذل وحقير حتى ما كال بنت عمي خلي اسلم عليها قبل لا اروح واني كسرت خاطرها...

صعدت فوك والقهر صعد عندي الضغط...ليش اني وين مااروح لازم اكوله وهو لاا شنو الفرق هو ولد واني بنيه...

هو حر. روحه واني ملك الهم...لا اني وياه سوه ولا اقبل يتحكم بحياتي...

صعدت الغرفتي ودخلت لحساب ياسمين كتبت...هلاوو حسن اليوم اجيت لقسمك اسويلك مفاجأه اشو ملكيتك

ضليت ممنتضره تقريبا ساعه ورد عليه كال...لا بشرفي احتركت الجامعه لج شلون ما تنطيني خبر واني ادور بين الوجوه واكول هسه تجي ياسمين وتفاجئني..

ضحكت كتبت...يبوو حضك محلوو

كتب..حضي احلئ من عشيرتي مو تعرفت عليج

ضحكت بصوت عالي كتبت...بس اني حضي محلو ردت افاجئك وملكيتك ان شاء لله بعد عطلة نصف السنه نتشاوف

رد عليه..انتي شايفتني؟

كتبت..اي شايفتك ما شاء لله كوولش شكلك رجولي احسن من باقي الطلاب عبالك مزعطه لا انت مبين ناضج

رد..ناضج عقليا وفكريا وداز سمايل غامز

متت من الضحك بس مجاوبته..

رجع كتب..اتصل؟

كتبت بسرعه...لا لا اخوويه كاعد يمي يقره انكليزي ان شاء لله غير مره

كتب...احبببج

همست بكلبي حبتك حيه هههههاي

كتبت عود خجلانه...اووي خوجلت ...وسمايل ابو عيون قلب الحب...

بسرعه رد...اوووف اروح فدووه ونذر للخجلان ...شوكت التقي بيج...

ضليت اسولف واكذب عليه وهو مصدك ومستمتع ولو يدرب بيه سفانا يمكن يحركني ههههه...

غلقت الموبايل ونمت واني كل شوويه اضحك طلع حسوني رومانسي يفدوووه...

لعد شبي ويايه ماخذ دور ابو قتيبه السامرائي...

...................................

بعد مرور يومين ...

عاطف...

كعدت الصبح سبحت ودا احضر الدوامي حميد شوي كاف بلاه عن رحمه ميحجي وياها بعد رزاله اكلها من الكل...

رحمه جانت شويه زينه مستقره حالتها رغم خوفها وتعلقها بيبي...

استغربت خوفها وحالتها...

بيبي كالت..راح اخذها زياره واطلعها واونسها بلكي ترتاح شوويه كلتلها حلوو واني كذالك ان شاء لله احاول اخذكم اونسكم...

نزلت جوه جان البيت هدوء ومحد كاعد...

شوويه واندك الباب رحت فتحته انصدمت وعقدت حواجبي هذا شجابه .شيريد هم الع عين جاي هنا..

بدون ماارد عليه ولا اسلم كال بعصبية...اررريد رحمه

نهاية البارت...يتبع

كونوا انتم كونوا بخير..نحبكم💔

نورا ناصر..نور سمو العراق...



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 03-09-19, 01:02 AM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الظاهر مثل ماتوقعت حميد راح لأبو رحمه وسمعه كم كلمه

خلاه يجي بياخذها


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 03-09-19, 11:50 AM   #16

الزمن القديم
 
الصورة الرمزية الزمن القديم

? العضوٌ??? » 444275
?  التسِجيلٌ » Apr 2019
? مشَارَ?اتْي » 258
?  نُقآطِيْ » الزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم
كريييه هالحميد ..اتوقع مثل ماقلتي فيتوو ان حميدافندي راح لابو رحمه وقاله تعال خذ بنتك المخبله
قاااااااااهرني هالحميد مررره ..وجا ابوها وكمل الناقص
ننتظر اكمال توقع فيتو بخصوص زواج عاطف من رحمه
سفانا وحسن ...هههههههه ضحكت عليهم ..كل واحد يحب الثاني بس يكابر ..ننتظر وش نهاية الكذب ياسفانا

فيتو ياقلبي ألف شكر لك على النقل.. دائماا مميزه بنقلك 💕


الزمن القديم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-19, 02:08 PM   #17

Reem1997

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية Reem1997

? العضوٌ??? » 410013
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,948
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Yemen
?  نُقآطِيْ » Reem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

لا ما اعتقد انه حمييد ...اكيد الاب سأل في المستشفى وعرف انها خرجت ..
ماهو كان بيعرف عاجلا او آجلا ...
رحمة وسرها الكبير متى يكشف ونعرفه 😶


Reem1997 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-09-19, 12:14 AM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem1997 مشاهدة المشاركة
لا ما اعتقد انه حمييد ...اكيد الاب سأل في المستشفى وعرف انها خرجت ..
ماهو كان بيعرف عاجلا او آجلا ...
رحمة وسرها الكبير متى يكشف ونعرفه 😶

ما أعتقد أبوها بيسأل عنها هو في الأول رماها على زوجته الأولى وراح

وبعدها حتى يرضي زوجته الثانيه رماها في المستشفى بدون رحمه

تركها وتترجى وتتوسل به ياخذها الا في حاله وحده إذا زوجته اللي رماها في المستشفى

ارضاء لها مارضيت ترجع تعيش معه

لكن السر اللي مخبيته رحمه له علاقه بزوجة أبوها الثانيه لأنها حاقده عليها وتكرهها



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 05-09-19, 01:25 AM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#رحمة__عاطف

نورا ناصر ، سمو العراق

#بارت٨



ابو رحمة : جنت بالمحل مالتي وطب عليه حميد ، تفاجأت بدخوله عليه وتسائلت بنفسي شيريد هذا!؟

المهم رحبت بي وفوته ليجوة ، كعدت كباله وسألته ع الاهل ..

بعد ما طمني انو هم بخير كال : اي ابو رحمة اشو ماجيت شفت بنتك ...
تفاجأت اكثر من مفاجأتي بجيته هو شمدري برحمة مو يمي ..
_ رحمة بنتي شبيهه؟
_ رحمة بنتك يمنه ليش ماعندك علم بهالشي ؟
_ وشسوي يمكم واني خليتها بمستشفى الامراض العقلية ؟
_ لا هيه يمنا جابهه عاطف ابن عمي لان هو الدكتور المشرف على حالتها وكال انك انت ماتريدها يا ابو رحمة ..

ابو رحمة ؛ ارتخيت بكعدتي على الكرسي وحجيت بنبرة جمود ؛ اي وشكو بيها مدام ابن خالها طلع دكتور خليها يمكم احسن عندي مترهم ..

حميد ؛ والله يا يعقوب اني ماادري شون انت عايف هالكنز هذا ..
بصدمة ؛ كنز!!!
_ اي كنز رحمة بنتك كنز ليش انتَ متدري هي الها حق تستورث امها ؟

_ لا والله ماادري هسه سمعت منك اني ..

كام حميد وهو يحجي ؛ اي عيني يعقوب رحمة عدهه ورث امها يُقدر بالملايين وهذا اني الي عندي كلته الك فمو من مصلحتك تبقى رحمة عدنا لان اكو من يريد ياكل حقها تعرف بعد بني ادم طماع واني احب فعل الخير ..

ابو رحمة ؛ حبيبي حمادة ماقصرت رحم الله والديك من گُتلي اني باچر يمكم ان شاءالله چان جيت هسه بس عندي شغل ..

حميد ؛ على راحتك المهم صار عندك علم اودعناك ابو رحمة ..
_ الله وياك ..

طلع واني ظليت افكر ، ورث !! ملايين !! وكُله لرحمة لا هاي سالفة ماينسكت عليها ابداً ، لازم اروح لبيت جِدهه واطيح حظهم واخذهه لعندي واضغط عليهم ينطونه الي واذا تطلب الوضع اشتكي عليهم ..

هسه خلي اقفل المحل واروح ابشر ضحاوي حبيبة قلبي خطية تريد تتعلم السياقة حتى اذا استلمت الورث اشتريلها شوون سيارة يستاهل الحلووو ..
احجي وافرك بأيديه ومتحمس وفرحان وماسايعتني السعادة كلها ..

رحمة : كاعدين بالغرفة اني وبيبي جانت دتسولفلي عن امي وتبجي بلحظة سمعت صوت عياط بابا ، جريت بيبي وظليت اصيح بالغرفة ...
_ اجه بابا اجه بابا .....

ضربت بيبي على فخذهه بقوة هم اله عين يجي ابو النسوان الي خبل امج وخلاها تنتحر ، وشمرج بالمستشفى وتخلى عنج ، شعنده جاي شيريد بلله ..

اخذتني ونزلنه جوة .. شفته واكف بالهول ويمه عاطف وخالو وخالة ..
بس شافني اجاني يركض رحمة بنيتي وظل يبوسني ....

عاطف ؛ والله ما اعرفتك مو نفسك انتَ الي شمرتها بالمستشفى شنو الي تغير هسه ؟

_ بنيتي والظفر ميطلع من اللحم شنو تحاسبني انت ..

بيبي ؛ امشي اطلع برة واتركهه مكافي تسبب بقتل امها ..
بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
_ اني قتلت امها شهالحجي عندج دليل؟؟
_ اي انت يا ابو النسوان انت ياحقير تزوجت عليها وخبلتها امشي اطلع وعوف البنية ..

_ الله اكبر هسه صار الزواج الثاني جريمة شون حجي هذا الشرع حلل ٤ وبعدين انتِ ليش طرديني تردين الورث مالتها بس الج مو؟ شوف بني ادم شون طماع ..

ابو عاطف ؛ انت انسان فاشل وطايح حظ امشي اطلع برة بيتنا امشي طلعت حاط عينك على ورثها هاا!!

ابو رحمة ؛ اي طالع وراح اخذ بنتي وياي وغصباً عليكم تنطوها حقها من الورثة ...

بيبي ؛ ماتاخذها وامشي اطلع برة لا والله اشتكي عليك مالك شي يمنه وحقها انه اضمنه انت معليك ..

رحمة .. ظل يجرجر بيه صرخت وادفع بي وختلت بحضن بيبي ..
ظل يباوعلي متصنع الحنية
_ يلله بنتي امشي وياي مبينة صحتج زينة هسه امشي ارجعي وياي معززة مكرمة محد يدوسلج على طرف بعد هذا وعد مني ..

خليت ايديه على اذني وظليت اصرخ ما ما ما اروح وياك مااريد مااريد ..

تقربوا منه خالو وعاطف وجروا من كدامي ويردون يطردوا برة ، نفضهم منه بقوة وظل يصيح ..
_ وخروا اني طالع منا بس خلي يصير عدكم علم كل شهر اخذهه اروح استلم راتب الرعاية مالتها واخذه لاعبالكم تحضون بي الراتب هذا هم ..

عاطف ضحك باستهزاء ؛ هه بين معدنك امشي اطلع برة قبل لا ابلغ الشرطة عليك ..

ظلوا يدفعون بي لحد ما طلعوا برة ..
اخذتني بيبي وصعدتني فوك ، كعدت ع السرير وتذكرت شون جان ياخذني بين كل شهرين استلم راتب الرعاية وبس نرجع يحطه بيد ضحى كله ..

واتذكر بيوم اخذني استلمنا راتب الرعاية ومن رجعنا للبيت شفنا ضحى بالحديقة تقرب منها ..
وطلع الفلوس من جيبه وخلاهن بيده
همس الها ؛ هاج هذا راتب رحمة الج حبيبتي اشتري بي الي يعجبج كبل لاتجي ناهدة وتشوفه ..

اخذته ضحى وضمته بصدرها وتعدل بملابسها وترهن وراحت تركض دخلت جوة ودخل وراها هو ..

خلاني وراه عباله مجنونة وما افهم ماخاف الله بيه ابد كعدت بالكاع واسمعه يتلاغى ويا نهاد وصياحهم ليوين واصل ..

نهاد ؛ انت مو كلت راح تستلم راتب الرعاية وينه مااستلمته ؟
_ منين اكو ماكو بعده ماجاي ..
_ شنو ماكو لعد اني منين اجيب اشتريلها علاج وهاي صار جم شهر ماكو راتب الها شنو من دولة ..
_ شمدريني روحي سأليهم ، صاعد ارتاح اني ..
_ تعال اريد فلوس اشتري لجهالك ملابس ومستلزمات للمدرسة ..
_ ماعندي دبري روحج ..
صعد وهيه ظلت تصيح وتعيط ...
_ انت كول البومة مرتك لاغفة كل فلوسك لاتكول ماعندي شون اني ويا هالرجال يربي شوون !!

رجعت من ذاكرتي ظليت اعصر بيديه مرة واحطهم بحلكي مرة ثانية واعض بيهن مااريد ارجع ويا مااريد ، شوكت تنعدل حياتي شوكت ، احس ضايعة ضايعة ومحد كادر ينتشلني اذا ابوي يسرق حقي وطمعان بيع منو الي بهالدنيا هذي وبيبي اكيد مادايمتلي وهذول بيت خالي مو كلهم يحبوني لعد اني شنو مصيري تعبت وتعبت حتى انفاسي ويايه ماكو غير الموت ينتشلني ويخلصني من الوحوش الي تحوم حولي .....

انتشلني من تفكيري عاطف ودخوله المفاجىء للغرفة
بس شفته فات كمت على حيلي مثل المخروعة ..

لاحظ صدمتي وارتباكي رفع ايديه بحركة يهدأ روعي ..
كال ؛ شبيج فزيتي ترة دكيت الباب بس انتِ مبينة جنتِ سرحانة ..

جاوبته ؛ اريد بيبي وين بيبي ؟

اجه وكعد ع السرير بهدوء واني بقيت واكفة واعصر بيديه ، سحبني وكعدني على كيفه ..
اندار عليه ولزمني من اكتافي ..
كال ؛ اهدي شبيج اني اخر واحد أذيج خلي ابالج هالشي ..

اباوعله مخنزرة وما ابديت اي ردة فعل ، ظل يباوعلي ثواني وعبالك بعيونه شي ، غمضت عيوني وحاجيت نفسي مراح الكى عنده غير الشفقة وبس ..
نفضت نفسي وهو وخر ايديه مني ..

وكال ؛ خو مخفتي اليوم من ابوج ؟
بس هزيت راسي بحركات عشوائية ..

كال ؛ اي احجيلي شونج هنا خو ماكو احد مأذيج بس كوليلي ؟ وعلاجج مستمرة عليه دتاخذيه ؟
استمر يحجي واني مجاوبته ..
كال ؛ اعرف شعورج اليوم خفتي من ابوج لياخذج بس صدكيني مراح يكدر ياخذج منا بعد وانتِ هنا ويانا بأمان واي ازعاج يصير الج من قبل حميد بس كوليلي واني اتصرف ماشي ؟

رفعت عيوني بس اباوعله ، مد ايده لراسي ويبعثر شعري الطالع من الشال ، وخرت عنه بسرعة ودرت وجهي منه وضميت وجهي بيديه .

واسمع ضحكه عليه ، احس بداخل روحي صدى لضحكته ، مشاعر ما اكدر حتى افسرها لان اول مرة احس بيها وما اكدر افصح عنها حتى لنفسي ..

وكانه قرأ افكاري ..
كال يلله رحمة اني اروح واي شي حابة تكولي ومتكدرين كولي لبيبي اوكي ؟ مممم هم متسويها اعرفج متحجين وعندي الج فكرة ثانية ..

كام من مكانه توجه لدولاب وطلع كراس الرسم ووياهه الاقلام وخلاهم بحضني ..
كال ؛ ارسمي اي شي يدور ببالج واني راح اعرف شنو تردين ...

بقيت بس صافنة عليه وملامحي مزعوجة ، لاوية شفتي ومخنزرة عيوني ..
ابتسم وطلع بهدوء ...
بعد مرور 12 يوم خابرت رحمه الدكتور انطاني رقمها مشتري الها ايباد تلعب بي

وكال..احجي وياها وخليها صديقتج...

صدوك خابرتها وحجيت وياها جانت جامده حييل ومتحجي وتجاوب علئ كد السؤال تعبتني..

كلتلها مرتاحه ...

كالت..اي عاطف حباب وبيبي تحبني بس اني اخاف من حميد

كلتلها...ليش تخافين حبيبتي عاطف يمج يطيح حضه

جاوبت بحزن...هو ميحبني ذاك اليوم طلعت من المطبخ ضربت بي ضل يغلط عليه يكول ام الجنيه ماتشوفين عميه

وضليت ابجي حيييل...اني شسوي حتئ حميد ما يضوج مني ويطردني...

انقهرت حيييل كلتلها...لا تسووين شئ مو مجبوره يطبه نعال يرضئ بيج غصبا عنه...

كالت..اخاف يشمرني بالمستشفى

تنهدت كلتلها..تثقين بعاطف

جاوبت بتوتر وارتباك..اءء اي اثق هو حباب واحسن واحد بالدنيا

جاوبتها بحنان..اوك حبي ثقي بي لا حميد ولت غيره يكدر ياذيج

وهسه كوليلي انت شنو الي خلاج حالتج تستاء

سكتت مجاوبت...

حاولت وياها واستدرجها بس جانت حيل حذره مجاوبت على اي سؤال..

بس افتهمت منها ان هي تكره نسوان ابوها حيل وخاصه ضحئ وكالت هنه سبب دمارها...

وهي حاولت الانتحار اكثر من مره ...

ضجت عليها حيل من خلال كلامي وياها مبينه مجروحه ومتنطي لنفسها فرصه تتشافه...
بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
قفلته منها وخابرت الدكتور وكتله عن كلامها كال..ضلي علئ تواصل وياها لحد ما توصلين لرأس الخيط ...

بس لا تضغطين عليها ما اريدها تتعب اريدها تثق بيج وتحجيلج...

كتله..اوك ان شاء الله قفلته

ورحت انام..شفت رساله جايه من حسن كاتب شلونج حبي مشتاقلج بكد حر البصره...

ضحكت وما رديت عليه لازم ابدي بخطه جديده

طبعا اني وحسن صارت علاقتنا كوولش حلووه يموت عليه يراسلني ويرسلي صور والحب كبر بينه...

بس هو لطش اله يشوفني واني مااكدر لذالك اني قررت ما احجي وياه منا للدوام..

وبس يرجع الدوام اكوله بطلت لان اهلي لزموني وياك وكتلوني وبطلوني واخبله ههههههه

كنت كاعده علئ التخم والهتفون بااذاني واهز ركبه علئ أنغام اغنية نور الزين...

دخل حميد باوع عليه ضربني بالمخده كال بعصبية...طايحة لحظ ادب سز متستحين تتمركصين كدامي...

نزلت الهتفون وجاوبته...ديالله عساس هسه انت ابو القاسم الخوئي خليني ساكته ريحة اخلاقك واصله لابو ضبي

زمخ بوجهي كال...انجبي طايحة حظ

سكتت شلون اخ تافهه وسرسري باوعتله بنص عين...حميد احترمني ترئ اسرارك كلها بجيبي لذالك كلمه مني اوديك وره الشمس...

هو هجم عليه ورفعني من شعري كال ..لج زباله كلمه وحده ادفنج وانتي عايشه فتحي حلكج بكلمه وشوفي

ضحكت بااستهزاء وجاوبته...محد يموت قبل يومه

ركز بوجهي وكال...ليش ما تحفين شواربج جنج زلمه

ضحكت كتله...شفت ماكو زلم قررت استرجل..

ضربني براشدي قووي طير ملامح وجهي...

بلعت ريكي ولفيت وجهي عار من بين الاخووه ...للاسف اني غفران اخت حميد السافل ابو الملاهي...

يوميه مخلص فلوسه علئ النسوان والشرب وكل هذا هو ابو الراهي...

الشئ الي خله حميد يتفرعن هي ماما لان جانت تشوفه يغلط وتصفگ اله...

وخلته يستفحل علينه...

اشوف فرق كبير بين تربيتة وتربية عاطف ...عاطف انسان مثقف واعي والكل يحترمه...

اما حميد عنده اهم شئ الفلوس وامي تزن براسه البيت بيتك وعاطف لازم يسافر وانت تستارث العائله وعلئ هل رنه طحينج ناعم...

خلته كره الكل بحيث يستولي علئ كووولشي...

لزمني من تشيرتي وطردني...

ضليت اتنفس بغضب ...زمال اني الك اله افضحك فضيحه..

ضليت اباوع عليه واتصنت لكلامه بدوون علمه

شفته فتح تليفونه وهو يجري اتصال

سمعته يكول...لك اني ما اعرف اتكلم اللغه الانجليزيه اي لازم اكو واحد يعرف يحجي

وكمل...لا هي مو امريكيا هي اوكرانيا...بس اريد اخليها تكتشف عاطف يخونها واريدها تسحبه الأوكرانيا لازم يسافر ويتزوج...

لان اذا ضل هو خطر على حياتي...

اي اريد واحد قوي بالإنكليزية اخليها يطير شعورها وتطلب يجي الها...

تنهدت لا يعار ليش تريد عاطف يسافر اي يمكن يريد يطرد رحمه من البيت شكد نذل...

مشيت خطوتين واجت امي بهمه وعبالك يركضون وراها انصدمت بيها

كالت..وخري شكد ططوه

ضحكت اني بيه طبيعه من واحد يسبني ما اتاثر اكول الغلطه ترجع عليه ههههه جيل الطيبين...

شنسوي نصبر نفسنه بهاي السوالف...

رحت وره امي من النوع الفضوليه كوولش اني شفتها دخلت لحميد وكفت اتصنت عليهم...

اسمعها دكله..لك حميد الحك

كلها باستغراب...خيير خير شكوو

كلتله...لك هاي رحمه ورث امها هوواي لازم تاخذها

هو جاوبها ..شلون اخذه اروح للنفوس واسحب اموالها كونها مخبله

امي جاوبته بغضب...انجب ولك مخبله شنو عاطف كاتب بيها تقرير ويكول مابيها شئ مجرد حاله نفسيه

حميد ..وشسوي يعني

امي..لتسوي تتزوجها

اني انصدمت خطيه لبنيه مريضه وصغيره وحميد كلب اكيد يموتها ويمرضها بالزايد

سمعت حميد يكلها...شنووووووووووو؟

كلتلها...اي ولك تزوجها واكييد باجر عكبه تموت لو تنتحر مثل امها وتموت وانت تاخذ الاول والتالي...

هو كلها..شنو استارثها

جاوبته بمكر...لا ولك بس تتزوجها وتطلب ايدها وتتودد الها هي مراح تفهم اخذها وخليها تتنزل عن املاكها

كلها..بس هاي مخبله شلوون اعيش وياها

ضحكت بصوت عالي..وشنو يعني نرتبها ونعدلها الك هم انت تستمتع وهم تاخذ ورثها

هو رجع ضحك وجاوبها بخبث..اي فعلا اببد ما خسران وترئ هي حليوه عيونها خضر

ام حميد...هسه شقررت

حميد...اتزوجها

نهاية البارت...يتبع

كونوا انتم كونوا بخير..انحبكم

نور سمو العراق...نورا ناصر



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 05-09-19, 01:52 AM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




ههههههههههههههه

مثل ماتوقعت حميد راح لأبو رحمه وحاول يستغل طمعه في ورث رحمه وياخذها

ويتحقق اللي يبيه خروج رحمه من البيت

بيض الله وجه الجده وعاطف اللي وقفوا له ومنعوه من أخذ رحمه

حميد النذل آخذ النذاله من أمه حسبي الله عليهم يخططون لسفر عاطف

والإستفراد برحمه ويتزوجها طمع في ميراثها


إن شاء الله غفران تخرب مخططاتهم وتعلم عاطف او الجده بالكلام اللي

سمعته من حميد وأمه

والله يستر من حميد وأمه أكيد هذي ماهي آخر مخططاتهم وبيعمل

المستحيل حميد حتى يتزوجها لكن إن شاء الله تفشل كل مخططاتهم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:03 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.