آخر 10 مشاركات
في ظلال الشرق (20) -شرقية- للكاتبة الرائعة: Moor Atia [مميزة] *كاملة&روابط* (الكاتـب : Just Faith - )           »          7 - فتاة الأمس - فيوليت وينسير - ع.ج** (الكاتـب : حنا - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          الفرصة الاخيرة للكاتبة blue me *كاملة* المتسابقة الثانية** (الكاتـب : ميرا جابر - )           »          روايه روحي لك وحدك للكاتبه (ريم الحجر) روايه رائعه لا تفوتكم (الكاتـب : nahe24 - )           »          عالقة بشباك الشيطان (105) للكاتبة: Carole Mortimer *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          رفقاً بقلبي (1)*مميزة ومكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          561 - تأثير العرس - صوفي ويستون - ق.ع.د.ن ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : عيون المها - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-09-19, 11:05 AM   #51

الزمن القديم
 
الصورة الرمزية الزمن القديم

? العضوٌ??? » 444275
?  التسِجيلٌ » Apr 2019
? مشَارَ?اتْي » 258
?  نُقآطِيْ » الزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond repute
افتراضي


روحه بلا رده ان شاءالله
اتوقع ان حميد سوا حادث ومعه ضحى وبكذا راح ينكشفوا
او ان الشرطة داهمت شقته وكانت معه ضحى وبكذا راح تنتهي سالفتهم مره وحده الله ياخذهم




الزمن القديم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-19, 02:08 AM   #52

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بارت العشرين والأخير
رواية...رحمة عاطف
نورا ناصر...نور سمو العراق


❤❤❤❤❤❤❤❤❤

سيأتي وقت تكون به الاموال بلا قيمة، والنجاح بلا قيمة، والمناصب بلا قيمة، وسيبقى الحب هو قيمة كل زمان

" لأجل هذا اليوم احسنوا الاختيار " 💜

...................................

ما نسمع بس الصريخ والعياط ام حميد رجت البيت رج

الكل طلع علئ صوت صراخها لزمتها كلتلها بااستغراب وخووف ...شكوو عمه خير شنو الصار..

لطمت علئ وجهها كالت..يمه حميد يممه خابرني حميد مسوي حادث والسياره بعدها فوكه يممه وليدي يممه...

صح اني اكره حميد بس يضل ابن عمي كلتلها باارتباك ورعشه سرت بجسمي كلتلها ...بيا منطقه وين صار الحادث

كالت بنحيب...علئ طريق صليخ

طلعت بسرعه اني وعمي ركبت السياره واتصلت بالاسعاف وانطلقنا للمكان عمي جان يرجف من الخوف ويدعي...

..

رحمة ..

جنت كاعده بغرفتي واني محتاره شلون اتخلص من حميد دعيت ربي يرحمني منه لان فعلا تعبت وبابا موافق عليه...

اني احب عاطف وعاطف هماتين يحبني وقابل بيه حتئ بعيوبي

بجيت بصوت مكتوم ومقهور ...هي شنو مااريده كووه مااحبه ونبي ما اقبل لو شنو يصير لو بيوم العرس انهزم باليلة ضلمه...

من بين افكاري ودموعي وما اسمع اله صوت الصريخ هز المكان طلعت اركض واشوف خالة ام حميد تلطم وتبجي الي عرفته حميد مسوي حادث...

ما اعرف ليش الموقف هزني حسيت بخوف ياربي صح اني ما احب حميد يكون زوجي بس هماتين ما احب يموت خطيه لسه شاب يارب انقذه...

شفت عاطف يحجي ويه خاله وبيبي ضلت تبجي وتلطم وغفران كذلك مهما يكون هو اخوها...

هم راحو وتركونه كل شوويه نتصل ونخابر وهمه لحد الان ما واصلين...

ام حميد كعدت علئ التخم ولطمت علئ رجلها كالت ...يمه حميد سوده بوجهي ردت اشوفك عريس يمه تاليها تريد تموت...يمه بعد لا ازوجه ولا اعرس اله ما اريدها رحمه فكر جسحت ابني....

اني فتحت عيوني مصدومه...شنو فكر وجسحته اني شدخلني عزت كلماتها بداخلي وصابتني حالة من اليأس فعلا اني فكر واجسح لان حياتي من يتقرب منها يموت امي ماتت وحميد فكرته...

غفران ردت عليها بعصبية وهي تبجي...اسكتي اسكتي الله ديعاقبكم لا تنسين انتم ما ميتين علئ رحمه لا انتي ولا حميد بس طمع كتلكم طماعين حوبتها ما تعدتكم...

بيبي تخبلت واني فتحت حلكي علئ كلامها معقوله دتحجي عن اخوها وامها واني مستغفليني ونبي حتئ ما اعرف بالورث ولا ابالي تالي حميد طمعان بيه والله كلبي حسسني وما حبيته ابد

بيبي صاحت بوجهها...يا متستحين تضلمين بنيه علئ مود وصخ دنيا يالوصخه... هاي حوبة يتيمه ما تتعداج واني اكول تسألين ودكولين شكد ورث رحمه ثاري ما ميته عليها علئ الفلوس عبالج انطيج ورثها فلس احمر ما تشوفين

ام حميد تخبلت وكامت تعاركت هي وغفران.وبعدها طلعت بالباب تخابر....

.............

عاطف..

وصلنه للمكان وصلت ويانه سيارة الإسعاف ورافعه

لكينه الناس ملتمه والسياره مكلوبه علئ وجهها وحميد داخلها...من شفنه السيارة تخبلنه شئ مرعب و يخوف..

الدكتور مقبل تنرفع السياره بالرافعه خوفا علئ حميد لان هو بعده عدل ...

لذلك اجتمعت العالم الخيره ورفعو السياره..

طلعنه حميد من السياره جان كوولشي مابي ماكو اي دم بجسمه...شالو بالناقله مالت الاسعاف...

لكن الصدمه الكبيره وهو وأنين انثئ بالسياره انصدمنه دورنه واشوف بنيه شابه الدم مغطي وجهها وما مبين منها شئ. .

استغربنه كلنه يمكن حميد ماخذ كروه او تكون اجره بس الغريب يعني وين اهلها عنها وطالعه ب 12 باليل...

نقلناهم للمستشفئ ومسافة الطريق وصلنه نزلوهم استغربت هاي كأن شايفها بس مجاي اتذكر منو او الدم غير ملامحها...

بعد جولة من الفحوصات والتضميد خابرتني ام حميد كلتلها احنه بمستشفئ ال....

ويه مدرت وجهي وكالو البنيه لازم تدخل عمليه اباوع الها انصدمت صدمة حياتي هاااي منوووووووو....لااااا ضحئ شجابها بسيارة حميد...

رحت بسرعه الغرفة حميد جان كوولشي مابي ويحجي عادي بس مع ذلك الدكاتره وجوهم مخطوفه ...

همست قريب منه...ضحئ شعندها بسيارتك

باوعلي كال...ضحئ زوجتي بالسر

فتحت عيوني علئ كبرهن...شنووو انت اكيد مضروب مخك وتخربط لك هي غير متزوجه...

حميد..هي مو زوجه وانما هي دائما تجي وياي ونطلع ونام سوه عادي حبيبتي زوجتي هيج شئ...

جان يحجي بس دايخ ...

رجع كال...وحده سافله خاينة خانت زوجها ودكلي احب عاطف وتنام وياي مدري من يا خيس مخلوقه...

حطيت ايدي على راسي ممستوعب كمية الصدمه الاني بيها معقوله يعني معقوله اكو هيج بشر بهل حقاره...

اجت ام حميد تبجي وبيبي وياها عمي عرف بالسالفه وضل يحجي ويغلط...

وام حميد لعبت لعب بذيج المسبه والغلط شويه واجو اهل ضحئ صارت فضيحه الها اول مالها تالي كالو تفصلون ابنكم العار قشمر بتنه...

وابو رحمه مسطور ويباوع بس بعيونه وبعدها هجم وهو يصيح...لج كلبه حقيره لج ضحئ الله فضحج دكليلي عند اهلي وانتي طالعه تگو....بنت الكلب والله دقيقه ما اخليج علئ ذمتي...

الرجال جان يحجي ويرجف خطيه تشنجتاعصابه ووكع من طوله سحبوو للطوارئ بسرعه وصار يوم مو يوم انتقام..

رحت حجيت ويه الدكتور كتله...نكدر نطلع حميد هو زين مابي شئ...

كال...لا متكدروين حميد عنده نزيف داخلي احسبو اله ساعات ويموت هسه يفقد وعيه...

حطيت اديه على راسي بنهيار...يارب دخليك شنو الديصير...

كلتلهم..ساعدوو لو انقله لغير مستشفئ...

اخذو الدكاتره...يشوفون شغلهم وهو فقد زرفو ضهرها لكن هو دمه اتجمد مااعرف شنو الصار...

المسؤول الكبير كال...ترئ هو مكسور ضلعه بس لان هو ضخم وحرورة الصواب مدا يحس وضربة الاستيرن ضاربته بگلبه مسببه نزيف عنده ومارده القلب...

دخلو عمليات بعد فقدانه وامه تخبلت اجت رحمه وغفران وخالتي جايبهن زوج خالتي....

رحمة من عرفت الصار راحت لابوها وهي تبجي مهما يكون هو ابوها ويعز عليها...

وغفران ضلت تبجي علئ حميد وتدعي اله...

ضلينه تقريبا ل 3 الصبح منتظرين ضحئ معرفنه عنها شئ لان اهلها تكفلو بيها...

وحميد لسه بالعناية...

ابو رحمه بالطوارئ...رحت وره رحمه شفتها واكفه وتبجي علئ ابوها تقربت منها وحطيت ايدي علئ كتفها همست...تحبي...

كالت بحزن...جان حباب بس هو مو ذنبه هنه غيرنه ومهما يكون هو يضل بابا واحبه

همست بحزن بعد ما بست راسها...الله يشافي..

ابتعدت عني بسرعه وهي تعدل بحجابها...

بعدها اخذتها ورحنه للقاوش لبي حميد وما اشوف اله الصريخ ترس المكان...

باوعت لرحمه وهو باوعت عليه مصدومه همست ببكاء...ماات

اجت غفران تركض وهي تصيح ...حميد مااات اخويه حميد مات...

صار الصريخ والبجي وهذا يومه مات غلطان ما راضي ربه شكد الانسان يلعب ويلعب وينسه ربه وينسه الساعه الي لا تتاخر ولا تتقدم ويحصرنا ملك الموت ...ونتمنئ لو اتاخر الوقت شويه جان عبدنا وصمنا وصلينه...

للاسف حميد ادركه وحاصره الموت وهو جان محمل بالذنوب الله يغفر الله ويحسن اليه...

اخذنه للدفن دفنه وغسلناه وانتهت حياته ودائما ندعو اله بالمغفره ودفعنه اله صوم وصلاة وردود مضالم بلكي يتخفف من ذنبه

للاسف مجان عنده وقت يرضي بي ربه ...لذلك هي رساله حتكون موتت حميد اعلمو صالح قبل ان يدرككم الموت...

وفعلا موتت حميد غيرت هوايه شغلات بيه وانفتحت عيني علئ امور ...وكان موته هو انذار النه ...

يارب اغفر النه واحسن عاقبتنه....

ضلت امه مثكوله بفراگه وابوو مفجوع عليه واخته تنحب ليل ونهار مهما يكون ومهما سوه هو ابنهم والاضفر ميطلع من اللحم....

اما ضحئ تكسرت وانشلت واخذوها اهلها وطمطمو سالفتها كالو هو ماخذها كروه مابيها شئ عادي طلعتها وياه عكس اعترافه كان اعترافهم...

ابو رحمه جلطه خفيفه ورجع البيت نهاد وهي ممهتمه بيه محد يكدر يلومها لان الي سواه بيها موقليل...

العبره من ابو رحمه...اياكم وحضراء الدمن...هي المراة الجميله في منبت السوء مو كل جميله هي حتجعل من حياتك مزرعه مخضره...

لا اهم شئ الاخلاق والساس واكيد الجوهر وشنو الفايده اذا كانت صغيره وجميله وانت دمرت عائلتك الله ما جعل تعدد الزوجات اله لاسباب ابو رحمه ما كان اكو سبب يتزوج بيها..لكن عجبه صغر سنها وجمالها ونسئ اخلاقها دمر عائلته وتدمر واخذ جزاته...

مو كل حلوه يعني مو زينه لا بالعكس ...والعكس،صحيح...

اما رحمه كانت ضحيه لاغلاط ابوها وتشتت عائلتها ...ارحمو اولادكم انتم محاسبين امام الله ...

رحمه مضلومه واكيد تدعي علئ كل ضالم وكل شخص عذبها اخذ جزاته وتعاقب وان شاء لله اكدر اسعدها واطيب خاطرها....

..............................

سفانا

بعد ما مات اخو غفران جانت صدمه بالنسبه اليه معرفت شنو الي اسوي انقهرت حيل...

رحت للفاتحه وعزيتهم ...ضليت 3 ايام الفاتحه اروح واكوم بالواجب وحسن كتله وكال..اروح للفاتحه لخاطر الدكتور...

ضجت بيومها حسيت رايح لخاطر غفران...

بعدها حجيت ويه رحمه ..كلتلها والله اني رسلت صورة غفران بالغلط اعتذري الي نيابة عني لان بصراحه ما اكدر اواجها واستحي...

رحمه ضلت تحجي عليه وكالت...لسويتي عيب احنه بعد ما النه ثقه بيج وراح نكطع علاقتنا بيج لان انتي مخفتي علئ سمعتنا...

بيومها ضليت ابجي وصدوك بجيت من خاطرك وقهر لان اني حبيتهن وما حبيت اضرهن والله لو ما احب حسن جان بيدي زفيته لغفران بس اني احبه مااكدر

واني خيرته وقابله بقراره منو يريد يتزوجها محكون زعلانه بالعكس اكون فرحانه رغم يعز عليه ويحز بخاطري...

ومستعده ابوس ايد غفران بس حتئ تسامحني شفت الانكسار بعيون رحمه ...

حضنتني كالت..سفانا اني احبج والله وانتي الج هوايه وكفات ويايه ما انسه بالمستشفئ شلون كنتي اخت اليه بس الصار خلاني افقد الثقه بالناس والسويتي لا يرضيني ولا يرضي ربي ...

ان شاء لله احجي ويه غفوره وافهمها واكيد هي تسامحج حكولها بدون متعرف رسلت الصوره وانتي بعد لا تسوين هيج اشياء تقلل من قيمتج وانتي كبيره و واعيه...

كلتلها...لا والله توبت ابد ولا اسوي اصلا موبايلي فرمته اي صوره لأي كائن ما اخليها بموبايلي

طلعت من العزاء وخابرت حسن هو هم طلع من الجادر ورجعنه للبيت...كتله اعتذرت من البنات وهو هز راسه بقبول ...

بلعت ريكي وكتله...حسن اذا تريد وره سنوية اخو غفران روح اخطبها...

كال...لا سفانا اني مو نذل لهاي الدرجه انتي بنت عمي غازلتج وحجيت وياج وسمعتج اجمل كلام وانتي كذلك غفران لا حجيت وياها ولا شئ...

اني ما اكدر اتزوج غفران واني طايحلج رومانسيات اذا تقبلين اتزوجج يا علا عبد الصبور واخيرا اجاج رجل وراح تزوجين ...

ابتسمت بخجل وفركت اصابعي كتله...حسن اذا ممقتنع مو لازم...

باوعلي ورفع حاجب...اكول اسكتي لا اشمرج من الشباك مال السياره ...اريد مغازل مثل قبل ملعونه عبالي مطفيه طلعتي داهيه...

تعصبت ...حسن كافي لا تذكرني وتخجلني جنت اضحك عليك...

ضحك كال...يالله اضحكي اني المستفاد..

ابتسمت بهدوء كتله...حسن اني كلت لاهلي علئ السويته وهمه رزلوني وكالو طاح حضج علئ هل سالفه العوجه...هااي واحنه نفتخر بتربيتج وهيج تسوين والله ما ينلام حسن بيج...

هو ضحك كال...واني اكول كل دقيقتين يتصلون بيه اثاري يريد يعتذر جدج ..

ابتسمت وسكتت وصلنه وبابا وجدو وبيبي جانو لازمين لباب اني نزلت ...

وجدو وبابا راحو الحسن اعتذرو منه ورادو يدخل للبيت مقبل توسلو رادو مقبل...

بيبي كلتله اوكف بنص الشارع وتدعمني السيارات يا حسن اذا مدخلت هو ضحك وحضنها وباسها ودخل...

طبعا بيبي تحب حسن حيل...وهو كذلك

مر تقريبا شهر وحسن خطبني واجو اهل البصره جانت حفله عائليه وحلوه...

لبست فستان ذهبي...وتسريحه بسيطه ومكياج بسيط...

عقدنه وخلصنا...بابا كال خلي يكعدون سوه...

كعدت بالاستقبال واني خجلانه حيل منه باوعتله شفت دخل جان لابس قميص رصاصي وبنطرون اسود ومزين طالع حلووو يبوو جنت اسمي الداعشي ...اي داعشي سلبني واسرني بحبه...

كعد بصفي ورفع وجهي غمضت عيوني خجلانه وهو ضحك بصوت باسني بخدي كال..شطالعه جنج ماكله شاميه..

ضجت من كلامه ودفعته درت وجهي زعلانه...

هو كرصني بخصري ويضحك..سوسو سفانه سبانه سيفونه زعلتي ترئ حلوه وحلوه بس احب اتشاقه..

سكتت ومحجيت وياها ...

كال...بالله خلي ناكل شاميه ولا تتعيقلين ..دفعته بدلع

لزمني من وجهي وباسني بوسه خفيفه وحلوه جانت مو بوسه لا تملك و رومانسيه واحلئ لحظه ويه احلئ داعشي لو هيج الدواعش لو بلاهم...

..................................

عاطف:.... بعد مرور سنة على حادثة وفاة حميد جمعت اهلي وبلغتهم انو اني قررت اخطب رحمة ..
الكل فرح الي وهنأني اخذتهم وتوجهت لبيت ابو رحمة
اني وبيبي وعمي وامي ..

دخلنا عليهم جان ابو رحمة ع الكرسي المتحرك واجت رحمة تسلم علينا ، بشوفتها قلبي تتغير نغمة نبضاته .

رحمة :... بيوم الي بلغني عاطف انو جاي يخطبني رسمي حسيت بسعادة غمرت قلبي وروحي ..
بسرعة رحت لابويه وكتله وهو ميحجي بس يهز براسه ويرفع ايديه للسما عود يدعي ..

رحت سويت قالب كيك وخليت بالفرن ، سبحت وسشورت شعري وهيأت بشرتي سويت تنضيف وخليت ماسك حسيت بشرتي تنفس من جديد وصارت تلمع من حقي افرح بهاليوم الي منتظرته بيوم خطبتي الحقيقية وعلى حبيبي ، سندي الي انقذ حياتي وطلعني من الظلام الدامس الي جان يحيطني..

طلعت قالب الكيك وزينته بالنوتيلا والكريمة وخليته بالثلاجة ، حضرت العصير وباقي الحلويات ومواعين التقديم ، اريد كل شي يصير مثالي اريد احسس الكل انو اني بنت مثالية .

ونهاد يم اهلها ماخذة جهالها وراحت واني اخذت راحتي وتصرفت على مزاجي ..

رحت نزلت شعري ورتبته ولبست فستان ماروني قصير وستريج اسود ، خليت مكياج خفيف ولبست اكسسوارات نازكة ، اليوم فرحتي والدنيا ماسايعتني ..

حضرت كل شي على وقت وبقيت انتظرهم يجون ، من سمعت صوت الباب وعرفتهم جايين لان بابا بالطرمة جان وهو فتحه الهم وهو ع الكرسي المتحرك ،
رحت سلمت عليهم وعيوني على عاطف وعيونه عليه
ابتسمت من كل قلبي وهو همين ، قدمت الهم الضيفة وكعدت يمهم وحددوا موعد الخطبة .

اجاني عاطف للمطبخ تقرب مني وطبع بوسة على راسي ارتبكت كلش وابتعدت عنه هو انتبه عليه وابتسم ..

يريد يطلع من باب المطبخ صحت عليه وين رايح حبيبي ؟

اجه تقرب مني مرة ثانية مبتسم ويحجي
كال ؛- عيدي شو ماسمعت ؟
باوعت اله باستغراب مصطنع وحجيت بنبرة تساؤؤل؛- شنو الي ماسمعته كتلك وين رايح ؟
_ اي كمليها !
دنكت وحجيت بخجل ؛- حبيبي ..

اجه حضني يضحك بسعادة غامرة كل ملامحة
كال احلى كلمة اسمعها اموت عليها بحلكج ..

بعدته عني بهدوء كتله ؛- مكلت وين رايح مو ع الاساس تتعشون يمنا ؟

كال ؛- اي حبيبتي رايح اجيب عشا ..
_ لا لتروح اني اسوي واكلي طيب همين ..
_ لا لا ماريد هاي الايدين الحلوة تتعب
وشال ايديه وباسهم اثنينهم واني اباوعله بشغف ولهفة
كمل كلامه ؛- ورة العرس اشبع من اكلج عود ..

مديت ايدي اليسرى لخده واحتظنته حاجيته بلطف
_ براحتك حبيبي انتَ بس لتتأخر ماشي ..

راح يم الباب وكال لا حبي هسه بسرعة اجي اكو مطعم قريب ودز بوسة بالهوا وطلع ..

بعد نص ساعة اجه وجايب اشكال المشاوي وكعد يساعدني بالمطبخ ويحضر ويايه ويبوس بايديه ..

فرحانه بشكل الكون كله مايسع فرحتي ، قدمنا الاكل وكعدوا يتعشون واني اسوي لكم بيدي واوكل ابويه رغم اذاني وتخلى عني لكن الاظفر مايطلع من اللحم وواجبي هذا يبقى ابويه وماله احد غيري محد حاس بي ونهاد ممهتمة اله ابد ..

خلصنا العشا وشلت السفرة بقوا شويه بعد العشا وراحوا ، واني اخذت ابويه ووديته لفراشه ، انطيته علاجه ومي ، غطيته وطفيت الضوه وطلعت ..

كعدت بالحديقة وحدي وافكر بالعرس هواي هواجس ارقتني شون راح اتقبل العلاقة الزوجية ، اكيد عاطف راح يخليني براحتي اني كلي ثقة بي . .

قرب وقت الحفلة ونهاد ما اجتي اخذت التليفون وخابرتها ..
_ الو نهاد شصار بيج ترة حفلة خطبتي قربت ليش متجين تكابلين ابويه ترة هو هم زوجج وابو جهالج حسي عاد شويه ميصير هيج ترة اهلج مراح يطيرون صار فوك الشهر عدهم ..

_ انجبي انجبي ام لسان وهم طالعلج لسان شطوله وبعدين يا خطوبة هاي شو ماسمعت عنها ..

_ غير تجين حتى تسمعين عنها ؟
_ اي منو عريس الغفلة ؟ نعرفة؟
_ اي الدكتور عاطف ابن خالي ..
_ اي وشبيج هيج تشددين على كلمة دكتور ؟ شنو ماشايفين دكاترة احنه؟

_ شايفة ماشايفة تعالي ارجعي لبغداد ابقي يم بابا الجمعة حفلة العقد ..

_ صدك صلفة وماتستحين مو هالله بالله ممخابرة تعزميني ترديني اكابل ابوج ..
_ اي ام يوسف الاثنين سوا هم تعاي حضري الحفلة وشوفيني وهم ضلي يم ابوي ..
_ خوش باجر من الغبشة يمكم ..
_ هلا بيج ..

سديته منها ، يوم ثاني اجتي واني التهيت بالفستان والصالون والتجهيزات ..
خالة ام عاطف مقصرت ويايه ابد ، تفتر ويايه بالصالونات ورتبتني طلعت وحدة جديدة ..

عاطف دز على فستان من تركيا حلو كلش وعلى ذوقه وطبعا ذوقه لايعلى عليه .
سوو الحفلة بقاعة واني كاعدة بالكوشة وانتظر يفوت عاطف وافكر متخيلت نفسي يوم من الايام واني بهذا المكان وللشخص الي عشقته متوقعت القدر راح يبتسم الي .

دخل واشتغلت اغنية مبروك بس وصلي اخذني بحضنه كدام الكل ، بين الخجل والسعادة والخوف حضنته وتمسكت بسترته قووووي ، ماريد ابتعد عنه ..

خلصنا مراسيم الحفل ، لبسني الحلقة والذهب ، قطعنا الكيكة ووكلنا بعض وشربنا العصير ، كان يوم حلو من احلى الايام الي بحياتي ..

مرت الايام الي بعد الخطبة عاطف انشغل يطلعلي جواز يريد

ياخذني شهر عسل للخارج ، خابرني وكال اني جاي وجايب جوازج ..

حضرت نفسي ورتبت شعري ولبست بدي خردلي مفتوح من الاكتاف وجينز ورفعت شعري ليفوك ذيل حصان ونزلت كم خصلة على وجهي وكعدت انتظره ..

بس اندكت الباب طلعت فتحتها اله فات جوه وحضني وخرني من حضنه وظل يتأملني ..
كال طالعة حلوة شلون بيه اني ؟
_ ابتسمت اله بغرور ..

جريته من ايده ودخلنه جوة بالاستقبال كعدت بحضنه محاوطه ركبته بيديه ونسولف
كال رحمة جهزتي كل شي ؟
هزيت راسي ..
كال لعد خوش والجواز هم كامل حتى بعد ١٠ نتزوج مااصبر بدونج ..

صار قلبي ينبض سريع كلش لزمتني قشعريرة كمت من حضنه خفت من فكرة العلاقة الزوجية الي اجت على بالي ويه كلامه ..
كتله ؛- لا عاطف اجل الزواج هسه خلينه هيج ..
حجيت واني ارجف ..

ظل يباوعلي بنظرات غريبة خفت كلش وصار جسمي يرتعد كمت اريد انهزم منه سحبني من ايدي قوي رجعني لحضنه ومقيدني صار ظهري على صدره
همس باذني ؛- تخافين مني رحمة؟ انت خايفة صح؟

ظليت ابجي ودفنت راسي بصدره واشهك
ظل يهمس باذني كلام يطمني ..
وخر راسي من على صدره وكال باوعيلي رحمة تتوقعين اني اذيج ، باوعي لعيوني دتشوفين شي غير الحب ، مستحيل اتجرأ احبج اني وكم دوب نبقى بدون زواج لازم نتزوج خير البر عاجله وحتى انت هم لتبقين مشغول بالج نخلص منها وانت ترتاحين ..

هزيت راسي بقبول وامسح بدموعي طبع بوسة طووويلة على راسي وخلاني بحظنه دقايق وكام ..
انطاني جوازي وكال عجلي بالتجهيزات حتى نتزوج واخذج يمي ..

كلامه يخوفني ، هاجس مسيطر عليه موبيدي يأرقني الموضوع ..
خلصنا كل شي واجه يوم العرس ، فستان ملكي فخم ويجنن بس المشكلة وزني نزل بسبب كثرة التفكير بس طلعت حلوة والكل يشهد ..

الكل فرحان ويركص جتي غفران جرتني وركصنا سوة اجتي بنت عمتي صاحتلها كلتلها مرتضى خطيبج يصيحج تعالي كلب الدنيا عليج ..

كالت اووو ولايشبع مني وضحكت وراحت تركض
كلش حلوين هيه وخطيبها ومتعلقيين ببعض الى درجة .. انخطبت قبل فترة لابن عمتي الله يسعدها ..

زفونا للفندق وصعدوا العشا كوة جبرني عاطف اكل كم لكمة ورحت غسلت وبقيت بالحمام واخاف اطلع ..
سمعت الباب تندك وصوت عاطف وراهه يحجي ..
_ رحمة صارلج شي ؟ جاوبيني ..

كمت وتقربت من الباب ، فتحتها وصار مقابيلي ..
كال ؛- ها حبيبي شكو ؟
جاوبته بشفاه مرتعشة ؛- عاطف اني !!

سحبني وطلعني من الحمام وداني على السرير مددني حسيت نفسي مكبلة اريد ادفعه مااكدر اختنكت اريد هوا اتنفس ، شفته سحب الغطا وغطاني ومدد يمي وحضني من خصري ويهمس باذني..
كال ؛- حبيبتي لتخافين مااتقربلج انتِ تعبانه ملازم اليوم ..
حسيت براحة ونمت الصبح طلعنا من الفندق ورحنا للبيت استقبلونا بالهلاهل والجكليت ..
وبيبي تحضن بيه وتبوس فرحانة ..

مرت الايام وكلما يتقرب الي ابجي واختنك ويكوم مني رحنه شهر عسل ورجعنا بس حسيت عاطف متغير هوايه ..
حاولت اشاقه ويا اسولف بس هو مو نفس الاول ...

قررت خلص اتقرب منه واقتل هاجس خوفي منه لان حسيت حيضيع مني واني احبه ..

لبست بدلة نوم ورتبت وكعدت انتظره فات للغرفة بالليل وشافني ابتسم كال لشنو كل هذا تريد تحركيني ..

كمت من مكاني ورحت اله حوطت رقبته بايديه ووجهي بوجهه ..
كتله خلص اني اريد قربك لازم اخلص من هاي السالفة ماريد اخسرك اني احبك ..

اخذني من ايدي وللسرير .. كال اني هسه زوجج مو طبيبج ماشي ؟
هزيت راسي جيت اختنك ظل يهمسلي اتنفس صرت افكر بي عاطف حبيبي وسندي ومنقذي وبعدت الافكار السيئة وتحديدا ذاك اليوم ..

رغم كانت اصعب ليلة بحياتي بعد وجود عاطف لكن كانت بداية جديدة الي واله ، كام مني مصدوم كال
رحمة انتِ بنت ؟ وهايه عذريتج ..

انصدمت من كلامه وصرت ابجي وهو يحضن بيه ويبوس فرحان واني مصدومة ..

بس اني متأكدة تعرضت للاغتصاب معقوله التحم الغشاء او اني ما تعرضت للاغتصاب ضليت محتاره والشكوك تراودني...

بجيت بفرحه مغبونه والم كاتم علئ صدري...

عشت ويه عاطف احلئ ايام بس جنت دائما متخوفه ومتاذيه اريد اعرف الصار اني جنت فاقده اريد اعرف...

البنات كلهم مخطوبات ومحتارات شيسون واني بس عاطف الوحيد الفاضي اليه ...لا سفانا ولا غفران...

بعد زواجي من عاطف راودني الشك هل فعلا اني عذريتي خسرتها او لا ...

مرت سنين ومعرفت ولا نعرضت علئ دكتوره جنت اتمنئ ان ما تلوثت وعاطف اول واحد

اني جنت فاقده للوعي وما اعرف اذا فعلا تعرض الي او لا بس الي اتذكره حسيت بلمسات سطحيه من ذاك الحقير الي هو جان اخو طليقها القديم ولاكفيها وياه...

بس اني مكدرت اوصل اله ولا حتئ عاطف لان جان مسافر وطالع للخارج واحنه اصلا منعرف مكانهم...

كلت لعاطف اريد ازور بابا وهو خطيه مقصر اخذني شفت وكعدت يمه ضليت اسولف وياه هو حالته شويه احسن كال بدموع ضلمتج من وره هل كلبه فكرت بنفسي ولا فكرت بيج...

جريت نفس حزين وابتسمت كتله...يالله بابا الحمد لله على كل حال كن مضلوم ولا تكن ضالم...الحمد لله اني مضلومه وضحئ ضالمه واخذت جزاءها...

هو هز راسه ومسح دموعه....

اني رحت لنهاد نهاد رغم حقيره بس احسن من تزوجت عاطف صارت تحبني وتفتخر بيه واني ممقصره ويه اخواني انطيهم فلوس واساعدها بالمصرف لان بابا كاعد ميشتغل...

طلبت منها تاخذني لاهل ضحئ وهي مقصرت رحنه اني وياها...

باوعت لنفسي صايره حلوه ولابسه الذهب فعلا عروس...

وصلنه لبيت اهل ضحئ دخلنه امها ضاجت من اجينه بس استقبلتنه...

اني طلبت لوحدي ادخل علئ ضحئ...المهم دخلت شفتها نايمه علئ ضهرها ومشلوله...

تقربت منها اباوع عليها وين الجمال وين لسان وين ذيج ضحئ صايره مثل وصلة المسح...

جانت نهار كله تتعيقل بجمالها وتكابر وتنفخ وهسه محد بحالها باوعتلي بطرف عينها ورمشت وكعت دموعها...

واني بجيت مسحت دموعي كلتلها ...احوللج واوهبج بس كلمه وحده انطقيها اني صح مغتصبه لو لا هذا الموضوع جارحني وكاسر خاطري احس نفسي قذره كلمة وحده منج تطيب خاطري...

مو كلمه لا حرفين...كولي لا بس كولي لا ما اغتصبج ..جانت دموعي تجري باسئ علئ حالي

لزمت وجهها بثنين اديه كلتها هزي راسج يا اي لو لا....

جانت تباوع عليه وتبجي وما تكدر تنطق ولا كلمه ضربتها راشدي بقوة وعيونها احسها غوشت همست...الله ينتقم منج يا عاار الله يحرك كلبج اكثر واكثر اضل طول عمري مكسور خاطري بسببج...

طلعت من الغرفه وطلبت من نهاد نروح...

اول مطلعت واشوف عاطف بوجهي انصدمت شنو الي جابه هنا ولويش جاي معقوله يشك بيه...

سحب ايدي واخذني كتله...عاطف شجابك تشك بيه شنو لاحگني متثق بيه...

كال...اسكتي شنو هل كلام اتصلت عليج وطلعت اختج كالت راحت لبيت ضحئ ونست موبايلها واني تخبلت انتي متثقين بنفسج رحمه انسي كوولشي اني راضي بيج وانتي ارضي عن نفسج خلينه نعيش حياتنه ونحرك الماضي...

همست ببكاء...احببببك

ضحك وكال...اموت عليج والله...

.......................

الي هنا وتنتهي رواية رحمة عاطف بما تحمل من عبر وافراح ومسرات ..ابتدأت بحزن وانتهت بفرح ...

وموقف موت حميد الله شاهد حقيقي وغير مضاف اليه اي شئ من الخيال...


وطبعا..كانت تجربه جدا جميلة مع الكاتبه نورا ناصر كووولش استمتعت وياها يارب اتمنئ الها التوفيق كانت كاتبه مبدعه بحق تستحق الثناء...والرواية انتهت بسرعه لان احداثها قليله...يعني غير مختصره..

اتمنئ استمتعتو بيها...واستفاديتو...

وانتظرونا بالقادم...

رواية جديده لنورا ناصر...ارهنت عمري

اما انا نور سمو العراق...نصف عذراء بين انيابك قاتلي...

وطبعا الراويتين طويلات محملات بالأحداث والعبر انتظرونا ان شاء لله....

كونوا انتم كونوا بخير...انحبكم...❤❤❤

نورا ناصر...نور سمو العراق...😘😘



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 22-09-19, 04:10 AM   #53

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ألف مبرووووك اكتمال الروايه

رابط لتحميل الروايه


هنـــــــــــــــــــــا


قراءة ممتعة لكم .......



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-09-19, 10:09 AM   #54

الزمن القديم
 
الصورة الرمزية الزمن القديم

? العضوٌ??? » 444275
?  التسِجيلٌ » Apr 2019
? مشَارَ?اتْي » 258
?  نُقآطِيْ » الزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond repute
افتراضي

مبرووووك ياحلوات على النهايه السعيده للروايه
بانتظاار جديدكم

ام الجمال الف شكر على جمال النقل 😘💕💕💕💕


الزمن القديم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-19, 03:28 PM   #55

Ay167382

? العضوٌ??? » 456001
?  التسِجيلٌ » Oct 2019
? مشَارَ?اتْي » 32
?  نُقآطِيْ » Ay167382 is on a distinguished road
افتراضي

شكرا على الرواية

Ay167382 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-10-19, 12:00 AM   #56

ندی سعد

? العضوٌ??? » 451802
?  التسِجيلٌ » Aug 2019
? مشَارَ?اتْي » 47
?  نُقآطِيْ » ندی سعد is on a distinguished road
Rewitysmile27

روايه حبيتها كتييييييييررررررر موفقهههههه

ندی سعد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-10-19, 11:17 AM   #57

أريج الزهور

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية أريج الزهور

? العضوٌ??? » 214168
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 1,043
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » أريج الزهور has a reputation beyond reputeأريج الزهور has a reputation beyond reputeأريج الزهور has a reputation beyond reputeأريج الزهور has a reputation beyond reputeأريج الزهور has a reputation beyond reputeأريج الزهور has a reputation beyond reputeأريج الزهور has a reputation beyond reputeأريج الزهور has a reputation beyond reputeأريج الزهور has a reputation beyond reputeأريج الزهور has a reputation beyond reputeأريج الزهور has a reputation beyond repute
افتراضي

سؤال الرواية مأساوية والا حلوة
مالي على الفرقى والالم والبكاء
يكفي
ابغى أقرأ الرواية اذا ماهي مأساوية


أريج الزهور غير متواجد حالياً  
التوقيع

ياارب حقق لي أحلامي وأسعد أياامي
رد مع اقتباس
قديم 02-07-20, 06:04 AM   #58

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,582
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

جميله ورائعه


يسلمو حبيبتي ويعطيك العافيه


ندى تدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:20 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.