آخر 10 مشاركات
مهلاُ يا قدر / للكاتبة أقدار ، مكتملة (الكاتـب : لامارا - )           »          روايه روحي لك وحدك للكاتبه (ريم الحجر) روايه رائعه لا تفوتكم (الكاتـب : nahe24 - )           »          رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          المستفيد الحبيب - أن هامبسون - عبير - عدد ممتاز (الكاتـب : pink moon - )           »          1117 - الفترة التجريبية - كاى ثورب - عبير دار النحاس (كتابة/كاملة)** (الكاتـب : samahss - )           »          4 - سيدة القصر الجنوبي - جانيت دايلي (الكاتـب : pink moon - )           »          3- من اجل حفنة من الجنيهات - كاي ثورب - ع.ق (تصوير جديد) (الكاتـب : Gege86 - )           »          ..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          حــــصاد مــــاضي...روايتي الثانية *متميزة&مكتملة* (الكاتـب : nobian - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء)

Like Tree137Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-10-19, 02:50 AM   #511

Um-ali

? العضوٌ??? » 456412
?  التسِجيلٌ » Oct 2019
? مشَارَ?اتْي » 172
?  نُقآطِيْ » Um-ali is on a distinguished road
افتراضي


فصل جديد بروعة الكلمة و روح نقية لكاتبة متميزة (،كل ما يهم هو القلب حين يستعمره الطمع مع العمى لا يهم حقا ما في قلب صاحبه من علم أو جهل)كلمات حقق نطقت على لسان أحد جنود الشيطان ،هذه الكلمات تبين كل مشاكل النفس البشرية فأذا صلح القلب و امتلأ بالإيمان و اليقين بأن كل شيء بأمر الله و سلم الأمر لله و أتكل عليه يحل عليه السلام و لا يخشى عباده من الإنس و الجن

Um-ali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-19, 03:27 AM   #512

rasha shourub

? العضوٌ??? » 267348
?  التسِجيلٌ » Oct 2012
? مشَارَ?اتْي » 1,873
?  نُقآطِيْ » rasha shourub has a reputation beyond reputerasha shourub has a reputation beyond reputerasha shourub has a reputation beyond reputerasha shourub has a reputation beyond reputerasha shourub has a reputation beyond reputerasha shourub has a reputation beyond reputerasha shourub has a reputation beyond reputerasha shourub has a reputation beyond reputerasha shourub has a reputation beyond reputerasha shourub has a reputation beyond reputerasha shourub has a reputation beyond repute
افتراضي

يا خبر على كمية الشر لا اله الا الله . انا حاسة أن بهيج فيه امل أنه يرجع للصواب أما رواند عايزة حرقها في ميدان عام هي والخواجي دي العائلة كلها شغالة في السحر الله يخربيتهم . الفصل رائع تسلم ايدك

rasha shourub غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-19, 09:51 AM   #513

Qhoa
 
الصورة الرمزية Qhoa

? العضوٌ??? » 436349
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 1,308
?  نُقآطِيْ » Qhoa has a reputation beyond reputeQhoa has a reputation beyond reputeQhoa has a reputation beyond reputeQhoa has a reputation beyond reputeQhoa has a reputation beyond reputeQhoa has a reputation beyond reputeQhoa has a reputation beyond reputeQhoa has a reputation beyond reputeQhoa has a reputation beyond reputeQhoa has a reputation beyond reputeQhoa has a reputation beyond repute
افتراضي

صباح الخير يا منى...أدعو الله ان ييسر أمورك وينير بصيرتك ويديم عليك الصحة والعافية😙
رواية من عالم آخر...مشوقة ومحفزة ومليئة بالحكمة والموعظة الحسنة
فصل اليوم كان رهيب..كشف العديد من الاسرار وملئنا بالقلق والخوف من القادم..
👈صفاء 👇
صُدمت بشخصيتها المترددة بعد ان اعتقدت انها جريئة من ردودها وتعليقاتها في بداية الرواية..نعم كثيرا مانتصرف مثل والدتها حول اختيارات بناتنا نحبط وننتقد اولا ثم نقول لما لا تستطيعن الاختيار وابداء الراي...معضلة فرق الاجيال تعرصنا لها كثيرا ولكن هناك شخصيات تتأثر وتنزوي واخرى تتفهم وتصنع لنفسها شخصية قوية منفرده..كحال صفاء وتقوى..ربما عطف تقوى ومحبتها لاختها اثر ايضا على شخصيتها سلبا مما جعلها متعلقه بها تابعة لها متاثرة بأرائها وافكارها..!! لهذا استغرب مؤنس من تصرفها وردة فعلها..فتعليقاتها على منشوراته تدل على شخصية واثقة وفاهمة قادرة على المواجهه عكس ماراى في صفاء خائفة ومترددة .
👈يوسف وعلوان👇
يوسف وضع قدمه في حقل الألغام وابتدا طريقة نحو اكتشاف الألغاز والحرب ضد السحر فهل سينجو..؟! وهل سيقدر ان يوفي بوعده لحليمة كما فعل جده..عندما خيرها بين امرين احلاهما مر..الموت ام الجنون..ولم تعرف انهما يؤدينا الى نفس النتيجة..الاولى موت تحت الارض والاخر موت على قيد الحياة..!!
👈فواز وحفيظة👇
يرفض فواز تاجيل الزواج...موقن انه علاجه من خطيئته متغافل ان العلاج الحقيقي هو التوبة وصدق الايمان وصلاح القلب..فما دام القلب فاسد خالي من الايمان لا ينفع معه شئ حتى لو تزوج اربعه..فالرسول الكريم يقول《ألا ان في الجسد مضغه اذا صلحت صلح سائر الجسد..واذا فسدت فسد سائر الجسد...ألا وهي القلب》 وهذا ما يعلمه بهيج علم اليقين..فمتى كان القلب فاسد خالي من الايمان..لا ينفع صاحبه عقله ولو بلغ اعلى درجات العلم..!! فماذا سيكون مصير حفيظة الضحية لطمع والدتها وسحرها..وخطيئة فواز وتسرعه..
👈بهيج👇.
غريب امره مالذي يكبله ويمنعه من التوبة والعودة الى طريق الحق فقد اقر ان الله وحده القادر على تغير الاقدار وعلم علم اليقن ان الجن والشياطين لاحول لهم ولاقوة امام قدرة الله..وهو ايضا مقر ومعترف ان تسرعه وسعيه للاكتشاف وفهمه الخاطى للحرية هو سبب بلائه وابتعاده عن اصدقائه ..فمتى سيفوق ..وهل حقا سيساعد روندا بمخططها القذر ام ان هذا المخطط الموحش هو ماسيعد بهيج الى رشده عن طريق تقربه من اصدقائه وعودته الى حلقة الحق..؟!
👈جرير.👇.
واخيرا استلم دفة القيادة وبدأ يتحرك لتخليص القرية من طغيان السحر وجبروت الخواجي...ولكن يبقى لغز كرهه الشديد لبهيج..ماسببه ولماذا لا يفكر بإنقاذه مما هو فيه ان كان يعلم عن عالمه المظلم..؟! وتقوى اين صار موقعها في كل مايحدث..؟ هل سيعود لخطبتها ام ان وضعه الحالي وماهو مقبل عليه من اهوال سيجعله يقصيها خوفا عليها اذى السحرة..؟!
👈محسن👇
هواجسه اشعرتني بالقلق والخوف على يوسف..ماهي رؤياه التي شاهدها ولماذا يخشى على يوسف من الابتعاد رغم انه لمصلحته حسب الظاهر..؟!
👈روندا👇
غاية في القبح والانحدار..وهي فعلا لعنه كما وصفها جرير..لاتخجل وهي تجاهر بمخططها وسعيها القذر للخيانة والزنا..ياالهي اشعر بجسدي يقشعر وهي تبوح دون خجل لابن عمها بما تنوي فعله..هل سيساعدها بهيج..ام ان بقية عقل وذرة ايمان في قلبه ستمنعه من الدخول اعمق في هذا الظلام
💎💎ظهور جميل للبرفسور مختار وابنته جعلتنا نحن لال عيسى ونسائهم.. وذكرتنا باولادهم وبناتهم الجميلات ..
لقد ابدعتي منى وشوقتينا جدا للقادم...نعد الايام ليوم الاربعاء..حتى نلقاك ...كوني بخير♡♡♡


Qhoa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-19, 10:08 AM   #514

Warda123

? العضوٌ??? » 435416
?  التسِجيلٌ » Nov 2018
? مشَارَ?اتْي » 60
?  نُقآطِيْ » Warda123 has a reputation beyond reputeWarda123 has a reputation beyond reputeWarda123 has a reputation beyond reputeWarda123 has a reputation beyond reputeWarda123 has a reputation beyond reputeWarda123 has a reputation beyond reputeWarda123 has a reputation beyond reputeWarda123 has a reputation beyond reputeWarda123 has a reputation beyond reputeWarda123 has a reputation beyond reputeWarda123 has a reputation beyond repute
افتراضي

يا لطيف وياساتر البشر من يطغى ويخرج عن الطريق كيف يصبح أسوء من الشياطين
أسأل الله تعالى العفو والعافية في ديني ودنياي.
.......


Warda123 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-19, 10:13 AM   #515

Warda123

? العضوٌ??? » 435416
?  التسِجيلٌ » Nov 2018
? مشَارَ?اتْي » 60
?  نُقآطِيْ » Warda123 has a reputation beyond reputeWarda123 has a reputation beyond reputeWarda123 has a reputation beyond reputeWarda123 has a reputation beyond reputeWarda123 has a reputation beyond reputeWarda123 has a reputation beyond reputeWarda123 has a reputation beyond reputeWarda123 has a reputation beyond reputeWarda123 has a reputation beyond reputeWarda123 has a reputation beyond reputeWarda123 has a reputation beyond repute
افتراضي

يا ترى ماذا سيفعل بهيج المهرج حين عرف نوايا بنت عمه القذرة أعوذ بالله منها ومن أمثالها .
وهل سينجح جرير والأصدقاء في تنظيف الوادي كما نجح أبناء آل عيسى في بئر السواد
.......
متشوقة كثير للفصل القادم
🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗


Warda123 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-19, 11:12 AM   #516

جيهان سرور

? العضوٌ??? » 446753
?  التسِجيلٌ » Jun 2019
? مشَارَ?اتْي » 136
?  نُقآطِيْ » جيهان سرور is on a distinguished road
افتراضي

الرواية تتطرق لموضوع مهم وجديد

جيهان سرور غير متواجد حالياً  
التوقيع
جيهان سرور
رد مع اقتباس
قديم 24-10-19, 01:28 PM   #517

Hend fayed

كاتبة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية Hend fayed

? العضوٌ??? » 434417
?  التسِجيلٌ » Nov 2018
? مشَارَ?اتْي » 215
?  نُقآطِيْ » Hend fayed has a reputation beyond reputeHend fayed has a reputation beyond reputeHend fayed has a reputation beyond reputeHend fayed has a reputation beyond reputeHend fayed has a reputation beyond reputeHend fayed has a reputation beyond reputeHend fayed has a reputation beyond reputeHend fayed has a reputation beyond reputeHend fayed has a reputation beyond reputeHend fayed has a reputation beyond reputeHend fayed has a reputation beyond repute
افتراضي

على قدر استمتاعي بقراءة الفصل وكشف بعض الأمور مثلا كغرض رواند من اشتراطها بزواج يوسف من أختها على قدر ما شعرت بالذهول حقا، للحظة انتابتني نفس مشاعر بهيج حين علم برغبة رواند الدنيئة.
^صدقا الدنيا كنفوس البشر تتقلب ليل نهار.. حال الدنيا غير معلوم ونفوس البشر غير مضمونة^
***بهيج/ خلال حواره مع فواز شعرت بأنني أحبه حقا وأن خيرا قريبا سيأتي من ناحيته.. أحببت الكلمات التي انتقاها في وصف رفاق طفولته بل وأشعر انه بالفعل أجاد الوصف والقول.
أثناء ذاك الحوار شعرت وكأنه شخص آخر غير بهيج المهرج الذي باع نفسه للظلام.. يتحدث عن رفاقه ويلوم نفسه عن تحليقه بعيدا عن السرب الذي ضم البقية دونه وفواز كما قال.
غضبه مما جرى لحفيظة بل وشعوره بالذنب لحالتها وكأنه هو السبب فيما حدث لها لا طمع والدتها، ومن قبلها تردده وخوفه من المصير المجهول الذي قد يقع فيه محسن من وجهة نظري هذا يدل على بقايا ومضات سرية من نور روح اكتسحها الظلام حتى غشاها.
أظن صحوة بهيج ليست قريبة ولن تكن بالطبع هينة وطالما يعلم أن الهوة السخيفة التي أوقع نفسه فيها يصعب الخروج منها إلا ناجيا للأبد أو خاسرا للأبد فأين بأنه سيكون أكثر حاجة لوقت طويل، نهوضه سيكون تدريجيا حتى يصل لبر الأمان أو دفعة واحدة بمساعدة شخص ما هو أحد أفراد الحلقة المنقوصة.

***صفاء/ لا أرى أي عجب في حالتها وشخصيتها الضعيفة التي تميل إلى الاتكال على الغير فما فأقوال أمها خير دافع لما آل له حال ابنتها.. أمها هي من تجبرنا دون شعور منها على التخاذل والانهزام أمام أبسط المواجهات أو الاختيارات.
دوما كانت طريقة معاملة الوالدين سلاح ذو حدين في وجه الأبناء.. بعض الآباء قد يفرطون في تدليله ابنائهم فيتسبب ذلك في فساد أخلاقهم، والبعض الآخر قد يفرط في الحزم حد التشدد فاعمل ذلك على طمر شخصية الأبناء بل وتحويلهم إلى دمى مسلوبة الإرادة والعزيمة يسهل تحريكها في أي طريق.
من وجهة نظري أن... ^التشدد سهل والتدليل أسهل أما حسن التصرف فهو للعقول التي تعي قدر الأفعال وما يترتب عليها من نتائج^

***مؤنس/ مستبشرة خيرا بمرافقته الشبه دائمة لجرير.. أشعر وكأن هذه هي البداية لصلاح نفسه التي تشتت قليلا فتاهت خطاها عن الدرب الصحيح بفعل غضبه وحرقته من الفعل المشين الذي ارتكبه والده.
مؤنس حاله كطفل صغير ظل يبني شخصيته بالاقتداء بظل بطل همام حسب فيه النجاة والملاذ ليكتشف فجأة قبح الصورة الباطنة لذلك البطل الذي لم يكن أكثر من شخص تسيره غريزته وكأنه تجرد فجأة من العقل والحكمة بل ومن التقوى، فانهدمت شخصيته التي حسب دعائمها من الحديد لتتضح انها كانت من الورق.
^لكل رعية راع مسؤول عنها إن صلح صلحت الرعية وإن فسد فسدت الرعية^
هذا تماما ما فعله والد مؤنس حين حطم ابنه بفعلته وشتت نفسه.

***يوسف/ أتمنى له عودة صفاء العقل وراحة البال وأن يتخلص قريبا من الحرب الشعواء المقامة حوله بل ومن الكارثة المسماة رواند.
دعوت له مع نزول الغيث ثم عدت وضحكت من نفسي حين تذكرت بأنه مجرد شخص في رواية.. 😂 لكن معي كل العذر حين تصل الكلمات إلى الصميم وتبلغ مبلغها من الجمال في الصياغة والسرد.. هنيئا لنا وجود كتاباتك الرائعة في حياتنا أستاذتي😍

***رواند/ لا أعلم ما أقول عنها صراحة لكنها وبلا حسد نالت اشمئزازي وبجدارة خاصة مع بساطة طريقتها في الحديث عن مطامعها بلا أدنى شعور بالندم أو التردد.

***فواز/ غيرته من وجهة نظري غير مبررة.. أرى أنه إذا ما غار الإنسان من آخر فلابد أن بتفوق عليه ويثبت أنه الأفضل أما فواز فلم يفعل ذلك بل حلق بعيدا راغبا في نيل حرية مزعومة ما إن نالها حتى تكبل أكثر برغبات نفسه التي تلح عليه فعل الكثير.
علاقته بحفيظة مبنية على أساس وهم زائف لذا لا أظنها بباقية لأمد بعيد بل سرعان ما ستنهدم عند أول مواجهة ومشكلة تظهر أمامهما.

***حفيظة/ أشفق عليها لأبعد الحدود وأتمنى زوال مصابها سريعا قبل أن ينالها المزيد من الآلام فهي في الأول والأخير ضحية مؤامرة خبيثة طرفاها أمها ونفسها الطامعة في نيل المحال والكثير.

***والدة حفيظة، ووالدة تقوى وصفاء/ كلاهما السبب في الإيذاء الذي ألمَّ بابنتيهما إحداهما تأذت جسدا وروحا والأخرى يكتنفها تشتت الفكر وتردد الخطى والخوف من الإقدام على خطوة دون الرجوع للغير.
***أما بلقيس والدة يوسف/ فلا أعلم حقا ما أقول عنها.. امرأة عمياء البصيرة أو هي من اختارت أن تكون على هذا الحال فتغاضت عن خبث الحية الرقطاء رواند في سبيل فعل أي شيء مقابل الحصول على ميراثها.. تغافلت عما قد يحل بابنها نتيجة لتلك الزيجة الكارثية بكل المقاييس، تسببت بجهل منها في إيقاع ابنتها سارة في هوة سوداء بدلالها لها أو عدم اهتمامهما بها بالطريقة الصحيحة فجعلت من ابنتها فتاة جاهلة بأمور دينها مما أوقعها ببساطة في فخ فتاة الهنود الحمر شيراز.
أرى أن بلقيس ستندم يوما ندما قد لا يجديها نفعا حين تكتشف السراب الذي كانت تهرول للامساك به.

***جرير/ أرى أنه أجل خطوة الزواج من تقوى قليلا أو ربما جعلها في المرتبة الثانية حتى تنتظم حياته أكثر وتستقر نفسه ويتخلص من صراعاته الداخلية.

***تقوى/ لازلت اشفق عليها من حيرتها.. تبدو كمن يقف في وسط الطريق لا هو بالقادر على التقهقر للخلف ولا التقدم خطوة للأمام تجاه جرير لكن كما قال الفقيه محسن "الصبر جميل".
^ما نهاية طريق موغول بالصبر والتحمل إلا حسن الجزاء وطيب الأثر والرضا ثم الرضا فاللهم نسألك الرضا بقضائك آنى وكيفما كان^

***محسن/ أظن في رغبته بوجود يوسف قريبا منه أمر مبهم ومهم.. ليت في حياتنا شخصا كالفقيه محسن فكم نفتقد لوجود أناس على نفس الشاكلة في حياة كل فرد منا.

***نبيه/ هو اسم على مسمى فعلا، منحه الله الكثير من النباهة وسرعة البديهة والتي ظهرت فعلا في الفصل الثامن فيما تعلق بملابس يوسف وكيف اكتشف ببساطة أنها وقع عليها سحر من نوع ما.
حينما كانوا في رحبة المسجد وقرر جرير المغادرة بصحبة مؤنس ثم سأل نبيه عما سيفعل والله شعرت بالضيق فجأة لأنهم سيتركون محسن وحده وحينما أعلن نبيه عن بقائه وجدت نفسي ابتسم بإتساع ولولا خوفي من نظرات أختي التي كانت تطالعني بذهول من تبدل حالي أثناء قراءتي للفصل لعبرت عن امتناني لنبيه بعلو صوتي.😂
^هذا حالي مع الحلقة المكونة من (محسن، نبيه، جرير، مؤنس، يوسف) وأتمنى قريبا أن يعود إليهم )بهيج).. أشعر بأنني ارتبطت بهم بحالة وطريقة خاصة وكأنهم أشخاص حقيقية من واقع الحياة حولي، أحزن لحزنهم وأفرح لفرحهم بل وأغضب ممن يفكر مجرد التفكير في أذيتهم.
وأصبحت وبكل فخر أغمغم حرفيا بلعنات لا أعلم كنها أو سبيلها إليّ كلما تذكرت أشخاص معينين ك (الخواجي، رواند، شيراز، والدة يوسف، نوال، والدة تقوى... اممم أظن هؤلاء كفاية).
^ما شاء الله بت على مشارف الجنون😂^

دومتِ لنا ودامت كتاباتكِ التي بلغت السماء روعة وعانقت النجوم فما زادتها إلا جمالا.❤
موفقة دومًا يارب🌸..


Hend fayed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-19, 01:46 PM   #518

Fofa shine

? العضوٌ??? » 386385
?  التسِجيلٌ » Nov 2016
? مشَارَ?اتْي » 462
?  نُقآطِيْ » Fofa shine has a reputation beyond reputeFofa shine has a reputation beyond reputeFofa shine has a reputation beyond reputeFofa shine has a reputation beyond reputeFofa shine has a reputation beyond reputeFofa shine has a reputation beyond reputeFofa shine has a reputation beyond reputeFofa shine has a reputation beyond reputeFofa shine has a reputation beyond reputeFofa shine has a reputation beyond reputeFofa shine has a reputation beyond repute
افتراضي

فصل ابداع كما عودتينا واشعلت الحماس في قلوبنا للفصل القادم
سلمت يداك


Fofa shine غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-19, 02:06 PM   #519

عبيركك

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية عبيركك

? العضوٌ??? » 308350
?  التسِجيلٌ » Nov 2013
? مشَارَ?اتْي » 7,127
?  نُقآطِيْ » عبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond repute
افتراضي

هو في اقذر من روندا وخبثها وحقاره افكارها تريد منح الخواجى الولد من صلب حفيده لتكون دمائه نفس الدماء هو الخواجى يستحق افعى كرواند لانه بسبب طمعه ذهب للاخر بالشر فبسبيل الحصول على السلطه والارض باع او تخلص من جميع من كانوا سبب بايقاف طمعه كعبد الله وابنه ووالد جرير واخرين واظن انه قريبا سيقع بشر اعماله وخاصه ان جرير واصدقائه بداوا بالتحرك رغم اني لم افهم ماسبب وجود الجنازه والميت هل يستغلوا الميت بالسحر او اعضائه وهل سينجح مؤنس بتصويرهم وفضحهم اتمنى ومتشوقه لمعرفه مايفعلوا بالميت يوسف استطاع اخراج علوان واخفائه وانا اشعر ان بهيج لن يساعد روندا بهيج صار عندي احساس ان انضمامه للسحر وللشياطين لانه كان مضطهد من الجميع وارادشئ يجعله قوى ونسي ان القوه لاتكون الا بالايمان وحب الله وثقتنا بانه الوحيد القادر على كل شئ بهيج ليس سيئ وانما ضائع ولاننسى ان عائلته كلها تمارس السحر فاراد اتباعهم وغيب ضميره ويمكن هو لايهتم الا بنفسه كفواز هو برر ابتعادهم عن الشله انهم يحبو الحريه ولكني وجدت انهم انانييين لايهتموا الا بنفسهم لذلك كانوا يذهبوا دون النظر للخلف بعكس الباقي الذي اعجبني شرحك باهتمامهم ببعضهم وكنت محقه بالربط بينهم القرابه والعمى والخرس والاهتمام والطيبه كلهم كانت عوامل ربطتهم وقوه علاقتهم وحتى بهيج وفواز احس ان الحلقه غرست فيهم اشياء جميله ولكن الحياه ومباهجها سرقتهم ويمكن فواز ماسيتعرض له مع حفيظه سيجعله يستيقظ مما يفعله فهو اراد من الزواج ردع نفسه العابثه واتمنى ان يتعلم من الدرس الذي سيتعرش له ولكن الخوف ان يكون الدرس سبب بفقد حفيظه التي احس انها ضحيه لطمع وجشع امها ويمكن تكون درس ايضا لامها التي مازالت تعاند لانقاذ ابنتها وهي تعرف الوسيله ولكن طمعها بزوج غنى جعلها تراوغ وتبحث عن اقذر الطرق لاخراج العاشق من ابنتها وللاسف المجنى عليها بكل الاحوال حفيظه ناتي لحليمه المراه التي قررت السكوت عن ضياع عائلتها خوفا من تهديد الخواجى بموتهم رغم اني اتفهم عاطفتها وحبها لهم فقررت ان ترضى بماحدث لهم ليبقوا امام عينيها ويمكن لامل بيوم ما ان تتخلص من الخواجى ولعنته ولكنها نسيت ان السحر جعل حياتهم بلا قيمه وكانهم الاموات الاحياء فالاب مغيب العقل والجسد والابن مغيب العقل فاصبح وجودهم وعدمه واحد اي بلا قيمه ومعنى اتمنى ان ينجح مختار بعلاج علوان ويوفى يوسف بعهده ويستطيعوا ايضا انقاذ عبد الله لاني اظن عوده عبد الله وعلوان ستكون قوه تقف بوجه اطماع ومخططات الخواجى وروندا اما صفاء فحزنت عليها ولشخصيتها المهزوزه منعدمه القرار واظن السبب الاول امها وطريقتها معها والسبب الثاني حبها الكبير لاختها فرضت ان تعيش بجلبابها وان تجعلها هي المسؤوله عن كل افعالها صفاء تحتاج لموقف قوى يجعلها تخرج مما هي فيه وتستطيع اتخاذ القرار والثقه بنفسها بارت اوضح اشياء واظن اننا بطريقنا لكشف اشياء اخرى مشكوره منى وبانتظار القادم

عبيركك غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 24-10-19, 04:20 PM   #520

**منى لطيفي (نصر الدين )**

مشرفةوكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟

 
الصورة الرمزية **منى لطيفي (نصر الدين )**

? العضوٌ??? » 375200
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 4,633
?  نُقآطِيْ » **منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة warda123 مشاهدة المشاركة
مساء الخيرات والمسرات والبركات.
ننتظرك يا أمورتنا .
الله يقويكي و يعطيكي العافية ويفتح عليكي أبواب الخير وبركة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة warda123 مشاهدة المشاركة
فصل رهيب والوقفة في النهاية تشد الأعصاب .
سالم الدجال
وبهيج المهرج
ونوال
وراوند وشقيقتها
والخواجي وأتباعه هؤلاء جميعهم لازمهم صاروخ حتى نرتاح منهم
............ .... .... ......
يوسف ضعيف الشخصية لو كان رجل بحق كان أجبر والدته على الخروج من المستنقع بسحب أخواته البنات والسفر بهن وليس الخنوع لطمعها وجشعها عديمة الأمومة والنزاهة بنت أبيها .
اليوم دمي يغلي بسببها 😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤
لا تلومي أسلوبي في الكلام لأن لو مسكتها بإيدي أقطعها وأطعمها للقطط 😾😾😾😾😾😾😾😾😾😾 عقلية إجرامية لكن من غليان دمي 😁😁😁😁😁😁😁😁😁😁😁😁😁😁
يا ترى تقوى ماذا ستفعل بعد أن رأت جرير يمشي دون ان يلتفت نحوها

حفيظة حظها عاثر تحت قدم أمها المشعوذ 🙄🙄🙄🙄🙄🙄
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة warda123 مشاهدة المشاركة
متى ينزل الفصل الجديد 😢😢😢😢😢😢😢😢😢
أريد أن أطمأن على بعض الأصدقاء من المؤامرات التي تحاك حولهم .
🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗
أرجوكي يا مني عجلي
أعرف نفسي مزعجة ولحوحة لكن أريد قرأءة بعض الفصل قبل النوم
عسى أن يحدث شيء يبرد غليان دمي 😎😎😎😎😎😎😎
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة warda123 مشاهدة المشاركة
يا لطيف وياساتر البشر من يطغى ويخرج عن الطريق كيف يصبح أسوء من الشياطين
أسأل الله تعالى العفو والعافية في ديني ودنياي.
.......
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة warda123 مشاهدة المشاركة
يا ترى ماذا سيفعل بهيج المهرج حين عرف نوايا بنت عمه القذرة أعوذ بالله منها ومن أمثالها .
وهل سينجح جرير والأصدقاء في تنظيف الوادي كما نجح أبناء آل عيسى في بئر السواد
.......
متشوقة كثير للفصل القادم
🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗
🌹🌹🌹🌹🌹

جميلة المقارنة بين بئر السواد ووادي الحقول ...
فامر الظلمة والنور والصراع بينهما في كل مكان
يارب تظلي على حماسك الى اخر حرف
شرفتيني حبيبتي


**منى لطيفي (نصر الدين )** غير متواجد حالياً  
التوقيع
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:07 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.