آخر 10 مشاركات
جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          يا [you] قل ما تشاء وامض(ـي) أنت لتبقى نبضات قلبك (الكاتـب : محمد العبادله - )           »          شيوخ لا تعترف بالغزل -ج3 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          غريق.. بين أحضانك (108) للكاتبة: Red Garnier *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          [تحميل] علمني حبك ان ابكي من غير بكآء / للكاتبة عبير السلطان (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          مكونات عطر العود (الكاتـب : حبيبة حسن - )           »          1013 -لحن الحب- ميليندا كروس -عبير د.ن.تصوير جديد واضح جداً** (الكاتـب : Just Faith - )           »          صفحة الحب - سارة كريفن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء)

Like Tree137Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-01-20, 05:52 AM   #931

**منى لطيفي (نصر الدين )**

مشرفةوكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟

 
الصورة الرمزية **منى لطيفي (نصر الدين )**

? العضوٌ??? » 375200
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 4,630
?  نُقآطِيْ » **منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute**منى لطيفي (نصر الدين )** has a reputation beyond repute
افتراضي



****بعد أيام****

***بلدة وادي الحقول ***

(الله أكبر....الله أكبر .... الله أكبر... الله اكبر...)
جنازة مهيبة تلك التي حظيت بها بلقيس الخواجي، معارف والدها وأهل زوجها بالإضافة إلى ظروف وفاتها، جعلت الخبر ينتشر في البلاد وما جاورها بشكل واسع ومخيف.
**مقتل بلقيس الخواجي ...ابنة رئيس المجلس البلدي لوادي الحقول السابق ونجل عائلة الخواجي ... وزوجة نجل عائلة ال عيسى صلاح الدين آل عيسى عم نائب البرلماني إبراهيم آل عيسى ...في ظروف غامضة حيث وجدت جثتها داخل إحدى غرف التعقيم بالمشفى الخاص ...بغية دخول غرفة العناية المركزة لرؤية والدها الذي أدخل نفس المشفى صباح نفس اليوم على إثر أزمة قلبية .... التحقيقات جارية ولا تزال طي الكتمان..**
رفع أحد الشباب الحاضرين بين العدد المهول الذي اجتمع ليصلي عليها في المقبرة، رأسه عن شاشة هاتفه بعد أن قرأ آخر تطورات القضية المثيرة للجدل، والتي بسببها تأخر تسليم جثمان الضحية لذويها من أجل الدفن واستغرقت الإجراءات وقتا خضعت فيه الجثة للتشريح الطبي.
بدأت الحشود بالمغادرة فانزوى الشاب يراقب من بعيد مغادرة الناس للمقبرة حتى ساد الصمت والسكون من بعد الهمهمات السابقة.
استمر السكون بين أهل المقبرة التي خلت الآن سوى من بعض الشبان حتى انطلق دوي رج قلبه بخوف أجفله للحظة قبل أن يستوعب أنه الرعد.
نظر الى السماء مستغربا، يتساءل إن كانت حقا تلك أمارات مطر تمنوه حتى يئس الكثير من مقدمه!
وعلى إثر دوي رعد آخر انتفض وخرج من مكانه، يهم بالرحيل مديرا رأسه للمرة الأخيرة، يعد من ظلوا في المقبرة دون أدنى بادرة للرحيل.
*واحد...
محسن
..... منحني قرب القبر يدعو ويعيد الدعاء بقلب حزين، فلا يسعه إلا السماح لدموعه بالترويح عنه قليلا، مصائب صاحبه تؤرقه وتقض مضجعه ولا يسعه سوى الدعاء.
*اثنان...
نبيه
... يرفع كفيه مقلدا حركات أصدقائه بشفتيه كما لم يفعل يوما، يؤازر صديقه في مصابه ويشارك قلبا امتلكه بكليته ولا فكاك له منه، كلما تذكر انهيارها أوشك على البكاء كطفل صغير من أجلها.

*ثلاثة...
جرير
... جامد كالطود وقد أعاد عليه ما حدث كل مآسيه، لقد ظن أنه استسلم ونسي خسارته أمام الظلم، وحين ذاق عسل حبه اعتبره عوضا عن الانتقام ووجع الفقد، لكن ما حدث وهم في نفس المشفى اللعين قلب عليه كل مواجعه القديمة وفتح عليه بابا غابة الأرواح المظلمة لتعيث بأحشائه الفساد.
الويل لمن كان السبب!.... الويل له!

*أربعة....
بهيج
.... يمسح دموعه قبل أن تتجاوز ضفاف مقلتيه، لطالما كان طفلا بكاءا، ولازمته الصفة حتى مع كبره، لم يستطع منع دموعه حتى وهو في أحلك مراحل حياته ظلاما وطغيانا، يرمق صديقه الشارد في قبر والدته فيتذكر وجع الفقد والحرمان وبطريقة ما خياله جمح الى ماض سحيق يذكره بسيدة أنيقة كانت تخصه كل سنة بعلبة شوكولا أجنبية فاخرة، تبتسم له برقة وتربت على شعره بحنو ثم توصيه على يوسف.
كم كان ذلك يثير غيرة فواز فينتهي بهما المطاف وسط شجار أحمق!

*خمسة...
فواز
... وحين كان الجميع في واد كان هو الغارق في واد آخر غير بعيد.
موت السيدة بلقيس وقع أثناء أكثر مراحل حياته حساسية، فتحت عينيه على حقائق كان يعرفها ولا يعقلها، يذكره نفسه بآية في سورة الملك... (لو كنا نسمع أو نعقل ما كنا في أصحاب السعير)... فراقب بعينين متسعتين بهوتا فتح القبر ودفن الجثمان.
هكذا! رحلت السيدة بلقيس ورحل غيرها قبلها وسيرحل بعدها... وسيأتي يوم يرحل فيه هو الآخر وكأنه يرى الحقيقية فجأة متجسدة أمامه كما لم تفعل من قبل، لا يعلم ما ألم به سوى أن هناك ما تغير فيه ولن يعود إلى سابق عهده إلا بإذن الله.

*ستة....
مؤنس
.... تنفس بعمق، يعبس بقسماته ناسيا أمر سخريته، فأي سخرية هذه التي تحيا حين حضور الموت!
بل القتل غدرا على بعد مسافة قريبة منهم!
أي رجال هم! وأي ذكاء ودهاء يتفاخر به!
قتلت في نفس المبنى الذي كانوا فيه وهم غافلون!
أي رجال هم بحق الله!

*سبعة...
يوسف
... لا شيء يراود خاطره إطلاقا!
لا شيء سوى وجهها وهي ترمق الأخرى بحقد! ثم ملامحها المكفهرة والروح قد غادرتها غدرا!
صورتان تتناوبان على خياله بجبروت لم يستطع التصدي له بعد أو ربما لا يريد التصدي له أبدا، يعذب نفسه بآخر ما رآها عليه فيؤنب روحه بعنف على عدم استجابته لحدسه، لو كان لازمها ما كانت لتقتل!
لو كان عاد إليها بسرعة ما كانت لتقتل!
لو أخذها إلى بيت خاله بالقوة ما كانت لتقتل!
اللعنة على لو!
ومرحبا بجحيم خيال لا يحوي سوى ما يعذب صاحبه.

أسرع الشاب، يهرول فرارا من أبواب السماء التي فُتحت لتجود بخيراتها وتنشر رحمة ربها بأمر منه، ماء طاهر يُرجى به غسل القلوب وتسكين الأوجاع، تطهير الأبدان من الأسقام فتحيا به بإذن من الرحمن، الشجر والدواب والناس.
أمطار فاجأت العديد بعودتها والجميع يشعر بها مختلفة عن الشحيحة التي كانت تزورهم في كل سنة مرة وقد تغيب سنة ولا تُحمل عليها لومة!
تصب فوق رؤوس الأصدقاء الذي لم يتململوا من أماكنهم، محسن منحني يدعو بقلب خاشع ، طامع في رحمة الله والبقية جامدين في صف واحد، يجاورون بعضهم البعض كالبنيان المرصوص.
وبينما كانت الأمطار المتدفقة بكرم الله فوق قبر المقتولة كانت وفي مكان آخر بين الجبال، تصب على وجه القاتلة الصغيرة المسود بسوء عملها والتي أُخذِت هي الأخرى غدرا كما سبق وفعلت مرات عدة.
بسم الله الرحمن الرحيم.
《وَمَكْرَ السَّيِّئِ ۚ وَلَا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ ۚ فَهَلْ يَنظُرُونَ إِلَّا سُنَّتَ الْأَوَّلِينَ ۚ فَلَن تَجِدَ لِسُنَّتِ اللَّهِ تَبْدِيلًا ۖ وَلَن تَجِدَ لِسُنَّتِ اللَّهِ تَحْوِيلًا (43)>>سورة فاطر.



انتهى الفصل العشرون بفضل الله... أراكم بعد أسبوعين ان شاء الله.... أستغفر الله العظيم لي ولكم



التعديل الأخير تم بواسطة **منى لطيفي (نصر الدين )** ; 19-04-20 الساعة 05:43 PM
**منى لطيفي (نصر الدين )** غير متواجد حالياً  
التوقيع
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
رد مع اقتباس
قديم 16-01-20, 06:53 AM   #932

gegesw
 
الصورة الرمزية gegesw

? العضوٌ??? » 388516
?  التسِجيلٌ » Dec 2016
? مشَارَ?اتْي » 913
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » gegesw has a reputation beyond reputegegesw has a reputation beyond reputegegesw has a reputation beyond reputegegesw has a reputation beyond reputegegesw has a reputation beyond reputegegesw has a reputation beyond reputegegesw has a reputation beyond reputegegesw has a reputation beyond reputegegesw has a reputation beyond reputegegesw has a reputation beyond reputegegesw has a reputation beyond repute
افتراضي

جزاكي الله خيرا جميل جدا أبدعتي والله ربنا يحفظك وأسرتك من كل سوء ^^

gegesw غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-01-20, 08:13 AM   #933

مها محمود1

? العضوٌ??? » 457410
?  التسِجيلٌ » Nov 2019
? مشَارَ?اتْي » 21
?  نُقآطِيْ » مها محمود1 is on a distinguished road
افتراضي قلوب هجا الحق شتات تقواها

ابدعتى يا قمر جزاك الله خيرا كثيرا وأحسن إليك
سلمت يداك


مها محمود1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-01-20, 03:43 PM   #934

أميرة صابرة

? العضوٌ??? » 437811
?  التسِجيلٌ » Jan 2019
? مشَارَ?اتْي » 117
?  نُقآطِيْ » أميرة صابرة is on a distinguished road
Rewity Smile 4

بارك الله فيك و ماشاء الله عليك تعبيراتك تفوووق الوصف أنت بالفعل كاتبتي المفضلة دون منازع 🌺🌺🌹🌹🌹🌹🌹🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌹🌹🌹🌷🌷🌷🌷🌹🌺🌻🌻⚘⚘🥀🥀🏵🌼

أميرة صابرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-01-20, 08:05 PM   #935

الترياقElteriaq

? العضوٌ??? » 420499
?  التسِجيلٌ » Mar 2018
? مشَارَ?اتْي » 73
?  نُقآطِيْ » الترياقElteriaq is on a distinguished road
افتراضي

الفصل دسم و أكثر من راائع،، ننتظركي بشوق🥰، في حفظ الله و رعايته.

الترياقElteriaq غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-01-20, 10:01 PM   #936

Qhoa
 
الصورة الرمزية Qhoa

? العضوٌ??? » 436349
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 1,309
?  نُقآطِيْ » Qhoa has a reputation beyond reputeQhoa has a reputation beyond reputeQhoa has a reputation beyond reputeQhoa has a reputation beyond reputeQhoa has a reputation beyond reputeQhoa has a reputation beyond reputeQhoa has a reputation beyond reputeQhoa has a reputation beyond reputeQhoa has a reputation beyond reputeQhoa has a reputation beyond reputeQhoa has a reputation beyond repute
افتراضي

فصل فوق العادة..!!! ابدعتي منى👍💖
جرير وتقوى
من اجمل الاخبار حمل تقوى...اتم الله حملها على خير واقر عين جرير بابنه...تاثرت بمدى خوفه على تقوى وحرصه الشديد على حملها...لقد اكتفى من الوحدة..ويحلم بالعائلة السعيدة 😍
صفاء ومؤنس.
سعيدة لخروج صفاء من الظل..واصبحت تتعامل بشخصيتها..اتمنى ان لا يخذلها مؤنس..!! لقد كانت فكرة بهيج بخصوص الفيديو موفقة جدا..وهاهو والد مؤنس يعلن توبته..ويطلب من الله الستر😦
حفيظة وفواز
من يتقي الله يجعل له مخرجا...حزينه جدا لحزن حفيظة..ولكن عسى ان تكرهو شيئا وهو خيرا لكم..فبعدها عن والدتها اعاد لها زوجها..اتمنى له الثبات ولها حياة سعيدة فهيا تستحقها..
زينة وهشام
اذا كان هشام يعشق زينة فلماذا خطبها لشقيقه..؟! مازال الامر يحيرني!
بهيج ونهيلة
واخيرا باح بهيج بمكنون قلبه..وعرف الاصدقاء بمشاعره..فهل سيستطيع تأسيس حياة سعيدة مع نهيله..ام يمنعه تسلط الجن من ذلك؟!
يوسف ..
تتوالى عليه المصائب..كل واحدة اعظم من الاخرى...الحقيقة اخر ماتوقعته ان تقتل شيراز بلقيس..لقد كانت صدمة الفصل...فما كدنا نطمئن على خطبة يوسف لحياء حتى اتت هذه المصيبة لتزلزل وادي الحقول..
سنشتاقك جدا يامنى...استمتعي بإجازتك ونلقاك على خير بعد اسبوعين ان شاء الله...♡♡♡♡


Qhoa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-01-20, 10:55 PM   #937

باااااااارعه

? العضوٌ??? » 460579
?  التسِجيلٌ » Jan 2020
? مشَارَ?اتْي » 48
?  نُقآطِيْ » باااااااارعه is on a distinguished road
افتراضي

فصل ولا في الخيال ابدااااع منقطع النظير لطالما تميزت كتاباتك تميز فريد
الفصل ابهرني الى اخر حرف لكن مقتل بلقيس سبب لي كآبه شديده كم اتمنى ان تكون بلقيس ارسلت الفديو لاحد قبل وفاتها لتلقى راوند جزاء افعالها
شيراز مع انها قتلت غدرا الا ان غليلي لم يشفى منها
هل لعودة البصر لساره علاقه بموت شيراز
اتمنى ان تجتمع ساره مع محسن بما انها خاضت تجربة العمى فهي الاصلح لمحسن
سلمت يدااااك ولا عدمنا قلمك الرائع


باااااااارعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-01-20, 12:52 AM   #938

عبيركك

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية عبيركك

? العضوٌ??? » 308350
?  التسِجيلٌ » Nov 2013
? مشَارَ?اتْي » 7,127
?  نُقآطِيْ » عبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond repute
افتراضي

بارت رهيب يامنى ونهايه غير متوقعه لبلقيس وكاني فهمت ان شيراز ايضا قتلت المهم البارت روعه بدايه ببهيج ورد فعله العنيف لما اصاب نهيله بل هو فضح مشاعره واظن ماحدث جعله يعود لحضن جدته وينهل من حبها وحنانها لان بهيج بالرغم من كل مامر فيه يبقى الطفل اليتيم الذي حرم من حنان الام اظن ماحصل لنهيله شئ مفيد فالكل فهم ان بهيج مهتم بها واعجبني ثقه نبيه بتربيه اخته وحتى احسست انه متقبل لمشاعر بهيج نبيه انسان عاقل واقعي وايمانه كبير فهوتربى ببيت تعرض لاشياء كثيره واظن ان قوه ايمانهم جعلهم يتغلبوا عن كل مامر بهم لان قصتهم غريبه وعجيبه ولكن كل القصص توصلنا ان القران والاذكار والرقيه الشريعه قادره على ابعاد الشياطين والقضاء على السحر اما مؤنس فحركته مع والده رغم انها حركه قذره الا ان والده يستحقها لانها جعلته يتوب ويخاف من الفضيحه وقربته من ربه اكثر والاهم ترك ابنه والاستهزاء به واظن مؤنس بعد موت بلقيس سيتغير بل اظن الجميع سيتغير لان موتها كان صدمه لهم واظهر حقاره وخبث خصمهم اظن الخواجى لن يموت وسيكشف كذب روندا وطمعها ووقتها سيصفو بعضهم واعتقد يوسف سيكون له دور كبير بكشف روندا اما ساره فكان مفاجئ عوده بصرها من الصدمه واظن انها وسيلا ويوسف ووالدهم سيعانوا كثيرا لان بلقيس لم تمت موت طبيعي بل قتلت بالغدر فواز وحفيظه علاقه بدات بالغش والسحر ولكن سبحان الله بعد انكشاف الامور واتخاذهم للقران والاذكار والابتعاد عن الاشرار جعل حياتهم تستقيم وبداوا حياه صحيحه ففواز اخيرا داق طعم الحلال واكيد وجده اجمل وحفيظه وجدت الحضن الدافئ والعائله الطيبه رغم انها خسرت امها ولكن نوال ام سيئه وكانت ستستمر بجلب الدمار لحياتها صراحه البارت من اقوى البارتات بالروايه وبانتظار القادم وان تعودي لنا بخير وتمتعينا بالاحداث شكرا يامنى واجازه موفقه

عبيركك غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 17-01-20, 02:16 AM   #939

nesrine la alegria

? العضوٌ??? » 454775
?  التسِجيلٌ » Sep 2019
? مشَارَ?اتْي » 231
?  نُقآطِيْ » nesrine la alegria is on a distinguished road
افتراضي

اه منك و من قلمك و الله اني احبك في الله و كل كلمه بتكتبيها فيها افاده ليا
يعجز لساني عن التعبير و الله ربي يحفظلك احبابك و برشا قلوب


nesrine la alegria غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-01-20, 02:40 AM   #940

اني عسوله
 
الصورة الرمزية اني عسوله

? العضوٌ??? » 390126
?  التسِجيلٌ » Jan 2017
? مشَارَ?اتْي » 215
?  نُقآطِيْ » اني عسوله is on a distinguished road
افتراضي

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين بعدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته
الفصل جميييل رااائع كبببير نعم ولكن لم تحس ولا نشعر الا انتهي الفصل سرد قووي كله اثاره وتشويقر
جزاك الله خيرا يا منمن ابدعتي الصراحة 💗😘😍😍
فصل جبار فيه كل شي انكشف وبنان
بهيج ومشاعره لنهيله
اتمم زواج فواز وحفظة
حمل تقوي من ابن جرير
حب او اعجاب هشام بزينه
شفاء ساره من جديد
مصارحة حب يوسف ل اخت محسن
عجبني مشهد توبه بهيج بحجر وحضنه جدته المحصن من شياطين الانس والجن
سلمت الايادي يا حبيبتى 💗


اني عسوله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:52 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.