آخر 10 مشاركات
روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          بين قلبين (24) للكاتبة المميزة: ضي الشمس *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          سافاير(138)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء2من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          زهرة .. في غابة الأرواح (3) * مميزة ومكتملة * .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          294 - لماذا تهربين؟ - كارول مورتيمر (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          عندما أحببتك.. أنا (23) للكاتبة المميزة: أم سليمان *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          عذراء فالينتي (135) للكاتبة:Maisey Yates(الجزء 3 سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          بين عينيك ذنبي وتوبتي (3) * مميزة * .. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          سجن الخواطر (الكاتـب : سما 23 - )           »          باسم الحب (22) للكاتبة المبدعة: rajaaazmy *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : rajaaazmy - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree73Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-09-19, 08:21 PM   #11

Refat hasan22

? العضوٌ?ھہ » 437282
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 335
?  نُقآطِيْ » Refat hasan22 is on a distinguished road
افتراضي


متابعه عالصامت ههههه📣📣📣📣📣واحلى تحيه لاحلى كاتبه شموخ العزيزة 😍

Refat hasan22 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-09-19, 07:39 AM   #12

قلوووب محتاره

? العضوٌ?ھہ » 69620
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 379
?  نُقآطِيْ » قلوووب محتاره is on a distinguished road
افتراضي

تسلمين ع الطرح الراقي و العذب
ربي يعطيك الصحه والعافيه


قلوووب محتاره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-19, 03:26 AM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ?ھہ » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 36,977
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



صلو على النبي ..

تكملة البارت الثالث ..


حاولت مضاوي تفك نفسها من ايد عايده بس قوه عايده اقوا صرررررررررخت مضاوي برعب وخوف تبي احد يفك ايدين عايده كانت مفكره نفسها انها راح تقدر لها بس عايده ماهي بهينه على صراخ مضاوي طلعت فاطمه ركض وهي مصدومه من وضعهم



وافي كان يسمع صراخ مضاوي ضرب بيدينه بقوه بالجدار وهو يحاول يسوي شي لكن مافي مفر من عايده وجنونها
وبقهر دفتها بغبنه
صرخت عايده على دخول طلال

شهقت مضاوي برعب وهي تتراجع وركضت بجنون وهي تناظر للخلف وعايده اللي طايحه بالارض : فاطمه فاطمه رميتها من على الدرج عجوز نار



ضربت فاطمه خدودها برعب صرخت بجنون : الله يهديك

ماحسو الا صراخ طلال ووهو ينادي على اخوه ضرب الباب بقوه تراجعو البنات وهما يناظروو بصمت ورعب

كان اسمع صوت بس ماتوقعت امي طاحت بس على كلمه اختها حسيت بجنون ضربت الباب ابيهم يتحركووو بس طلعت الا طلال يناظر فيها وامي تتألم بيدها ركضت اساعدها


طلال كنت بالاستراحه ويوم حلو احسن من البيت وخرابيط
دخلت الا اشوف امي تطيح من اعلى درجه بس اللي كنت ابي اتاكد هذيك البنت ليه كانت معها لين الان ابي استوعب اهي رمتها كان وافي معي يساعدني بس انا عقلي مع الموقف ومذهول منها هالتسلبه

صرخ وافي : طلاللللللل وجع يالله فزززززز امي تتالم فزززززز كان يصرخ على اخووووه اللي كان بعالم ثاني



ابعدت اختها للجهة الثانيه وهي تناظر المجنون هذا لاااااااااااااااا اللي يتظاهر بالجنون كتمت على انفاسها لا يطلع صوتها حست بوخز بقلبها على حبها وعلى كذبه وعلى حبه الكاذب على تمثيله اهي صارت حياتها معه تمثيل متقن كانو يقولولي انتي بخير نعم بخير ياحبيبي عرفت كيف تتجاوز الألام وحدها تجيد الكذب حتى في اسوأ حالاتها النفسية وتقول انا بخير ثم ان صمتها لايعني هدوئها لانها مشغولة بضجيج قلبها وعقلها فيك لا يهدا ابدا قد تتظاهر وكأنها تعاني من التردد وهذا ليس صحيح هي فقط تتخذ قرارا وعكسه لأنها في معركه بين حبك وعقلها اللي رافض طفولة قلبها تفكر تفكر طولة الوقت حتى في اتفه الامور لك والان ادركت ان الذين يعرفون انها لاتطيق الحياة بدونهم يتعمدون إيذائها حتى ان رحلو عنها ثم كان تصدق ان لاشي يؤلمها لأن تلك الطفله مازالت تبكي وتتأثر لكن سخرية واستخفاف البعض من اوجاعها جعلها لاتبكي امام احد لأي شخص عما تشعر به لكن لاأحد يعرف ان طريقتها ماهي الا محاولة لتعويض خذلان شعرت به بعدما ضحت وتنازلت عن كل شي من اجل شخص لايستحق هذا هي بخير لانها لاتملك رفاهية السقوط والتعب لانها اعتادت التجاوز والتغافل لانها حتى في اسوأ واشد هشاشتها وضعفها وحزنها اعتادت ان تكذب وتقول انا بخير



مع الفجر بدا الصباح ينور بنور الصافي
بالمزرعه

واقف على راسها وهو يحاول يفوقها بس كيف يتصرف ماهو عارف ناداها بصوت واطي : يانوير نويره

فتحت عيونها وهي سادحه على الكنبه حست رقبتها تعورها حركت نفسها على خفيف رفعت نفسها الا سامي بوجهها فززت برعب وخوف وهي تلم نفسها وتحسس وجهها و حجابها عليها او لا وبنفسها الحمدالله ان حجابها ماتحرك من مكانه وهي خافت لهي كاشفه


سامي بهدوء وهو يناظر فيها وكيف طريقتها اردف بخفوت وهو منزل راسه : انا وعدتك يابنت الناس امس ومادامك ما انتي واثقه فيني فهذي مشكله


نويره بهدوء وخوف: كيف تبيني اوثق فيك وانتم تسو هذا كله فينا

سامي بهدوء وقهر : طيب ويش اسوي عشان توثقي فييني انا مو زي اخواني

حركت راسها بحزن واردفت : ابي اشوف الماس

سامي ببتسامه : طلع قبل شوي باهي تبين تروحي


فزت بفرحه تركض لجهت غرفه اختها بس كان واقف بجهتها وقفت وهي تقول له : ابعد

تحرك سامي بهدوء وهو يبعد عنها ركضت نوير بفرحه
قربت من الباب وهي تدق بقوه تبي اختها تفتح الباب

الماس
كانت تسمع صوت اختها الحنونه ابتسمت بفرحه وهي مغمضه عيونها تمنت ماتفوق من هالحلم الجميل بس الحلم هذا صار مزعج وهي تسمع دق بقوه وصراخ فتحت عيونها ببطئ وهي تناظر لنفسها على الكرسي والحبل مفتوح متى فتح ايديني الخبل هذا فزت برعب وهي تسمع صوت نوير روحها حستها تطلع لفوق ورجفه سرا بجسمها ركضت وهي تدحدر من الحبل اللي التوه على رجلها صرخت بفررحه : نويررررررررررر

نوير من ورا الباب ببكي وفرح : أي أي ياروح نوير افتحي الماس افتحي ياروحي ابي اشوفك الماس

الماس وهي تحاول تفتح الباب بس باهي ماعطاها فرصه حتى تقتله لو قبالها والله ماتفرط لحظه تقتله صرخت بقهر : اكررررررررررررررررررررهك ياباهي الـ هه هه

نوير بقهر : الماس ياروحي اشبك

الماس بحزن وقهر : ماقدر ياروحي الله ياخذه اخذ المفتاح أي أي نوير هذا اللي برا اسمه سامي اللي تتكلم عنه فاطمه تقول رجال اجودي قوليله يفتح الباب


نوير بصوت واطي : الماس هذا اللي اسمه سامي زوجي

الماس تراجعت بصدمه كيف نسيت بـ هالسرعه اكيد خواتها مصيرهم زي مصيرها حسبي الله عليك ياعجوز النار نطقت بغصه: نوير صار شي سوا لك شي اكيد طلع زي اخوانه
اسمعي اسمعي مني زين راح اعلمك كيف تدافعي على نفسك قاطعتها نوير

نوير بهدوء : الماس هالولد يوحي انو غير عنهم شكله طيب


الماس بقهر وجنون : اسمعيني زين انتي بذات لا تثقي في أي احد فهمتي لان الثقه ضيعتنا اللي ابونا ابونا الله يرحمه ضيعنا اهم شي خليك بعيده عنه ولو تقرب منك اصرخي اضربيه بأي شي قبالك

نوير بذهول : حشى حلبت مصارعه سلامات الماس اشبه عقلك

الماس بقهر : هههههههههههههههههههه هو فيني عقل اصلاً طار ابشرك طاررررررررر طيرتو عايده وولدها التسلب

نوير وهي تحرك راسها بحزن : ابشري ياروحي راح اخذ احتياطي المهم الحين بروح ادور مفتاح يمكن مع هذا سامي اتركك ياروحي تراجعت وهي تنزل من على درجتين وناظرت لهذاك اللي جالس تبي تسأله يمكن معه مفتاح قربت منه وهي تشوفه يناظر اللي بيده نطقت نوير بنعومه : انت غير عنهم صح

سامي بهدوء وهو ياخذ اللي بيده ويدخله بجيبه ورفع عيونه لها اردف بهدوء : ان شاءالله اني غير عنهم

نوير بصوتها الناعم الهادي اردفت : ابي اشوف اختي والظاهر اخوك مو ناوي يفتح لها الباب

حرك راسه سامي بضحكه اردف بمعايره : والله من الكلام اللي تطربه كل صباح ماشاءالله عليها والله كان اقول الله يعين اختك والحين الله يعين اخوي هههههههه وبصوت واطي كسرت راسه


ابتسمت نوير له معقوله هذا من عايله فلاح الـــــ معقوله هذا ولد عايده اردفت : الماس ماتروح لأحد بس لا احد يدوس لها على طرف تلعب فيه وانتم ماقصرتو فيينا وفيها وكله عشان ثار انتهى من زمان حتى اهل الثار راحو ضحاياه وبالنهايه احنا اللي ندفع الثمن


سامي بهدوء : ما احد راضي على اللي يصير من اولهم وافي لآخرهم باهي

ضحكت نوير ونطقت : باهي ههههههه

سامي بهدوء : انا اسف نيابه عنهم كلهم هذا اللي يصير مو مرضيني والله في اشياء انتي ماتعرفيها يانوير وباهي هذا سوا اشياء مااحد يعرفها


قاطتعه : ماهمني باهي ولا همني وافي ولاااحد ابي ادخل لأختي

سامي وقف وهو يبي ينطق بس الاتصال قطع عليه ماسيبدا فيه رفع الجوال وهو يرد : شنوووووووووووووووو


بالمستشفى

باهي بغضب : كيف صار معها كذا وانتم وين عنها

طلال بحقد : والله ما اتركها التسلبه

باهي بقهر : انت اسكت خل الاستراحات تنفعك وان تصايح لي فيها هذي امي تكسرت من بنات ابو فاطمه ماشاءالله مخلينها معهم وتعرفوا انهم يحبو امكم وتعرف بالذات المجنونه تبعك هي السبب

طلال بقهر : مالي أي علاقه فيها وامك اهي اللي زوجتني اياها اصبر بس علي والله ماخليها صار يتحرك بقهر

وافي وهو يناظر فيهم صرخ بغضب: انت وهو انطموو خلو الدكتور يطلع ونشوف

باهي ببرود : قال لنا قبل كسر برجلها ويش منتظر عطانه العلم والسبب الغبيه زوجتك يالخبل

طلال بقهر : لاتقووووووووووول زوجتي والله ماخلي فيها عظم

باهي بحقد : انت السبب كيف تترك امك معهم

طلال : خلااااااااااااااااااص ماصارت كل ماتناظر فيني تعيد الموال لااااااااااا خلها علي هذيك شافق عليها والله ما احد يشفق عليها قطع عليهم صوت سامي


ســــــــــــــــلام

رد وافي بهدوء وهو يناظر لباهي وطلال اللي كلن بياكل الثاني

وعليكم السلام

سامي : كيفها الحين وكيف طاحت

باهي بقهر : اييييي ماتدري خل قاطعه وافي


وافي بهددوء : وهو يرفع ايده : انت اسكت وحكى كل شي لسامي

سامي بهدوء وهو يسحب باهي بهدوء وسط نظرات خوانه اردف بصوت واطي : باهي اهدا ولاتزيد النار وانت تعرف امي مايحتاج

باهي بجنون : امك كمان ياسامي لاتجننني

سامي بهدوء : القصه تنعاد ياباهي وانت اكثر واحد تعرف امي

تراجع باهي بصدمه وذهول وهو يلقط اخر كلام سامي امه ويعرفها بس مايبي يصدق وهو متقن انو عايده تسوي شي اعظم اهم شي تنتقم نطق بهدوء : انــــــــت مريض ياسامي

سامي ببتسامه قهر : وانت مجنون اذا بتصدق امك على كل شي امي غسلت مخك لاتحرض اخواني على حريمهم مادري ايش اللي ببالك وانت تعرف امي

باهي ترك سامي وهو يتكلم


المزرعه

نوير جالسه ورا الباب : الماس الليل جاء وهذولا مابينو وانتي ماكلتي شي من صباح

الماس بقهر : بطني يزغرط حسبي الله فيك ياباهي انت على امك

نوير : اوووووووف المغرب خلص وهذولا مابينو نحاول نكسر الباب ويش رايك

الماس بضحكه : ودي اكسره فوق راس باهي التسلب ورجعت اردفت بحزن : خايفه خواتي بهم شي يانوير

نوير بخوف " لاااااااا ياربي لا ان شاء الله مابهم شي أي صح الماس بقولك شي

الماس عكست حواجبها : شنو

نوير بقهر : وافي مابه جنون مو مجنون طلع سمعته كذب على فاطمه

صمتت منتظره اختها تكمل مانطقت

نوير اردفت وهي تبي الماس تتكلم : مو مجنون سمعته يتكلم مع شخص ثاني الماس والله ضعنا حنا

الماس بكرهه وحقد لعايله فلاح : لااااااا ماضعنا يانوير المهم اذا وصلتي لخواتك انا ولا انتي عطيهم خبر راح نهرب ونروح للمحكمه صح بنتمرمط بس كفايه نعيش بذل هذا ونرفع قضيه عليها وعلى عيالها المجانين وناخذ حقنا

نوير بخوف : واذا ماصار رحت او رحتي كيف

الماس : ان شاءالله نوصل للبنات ونخطط للهروب


ببيت عايده

كانت تناظر اختها اللي دموعها تنزل وهي نايمه حست بقهر على حالهم لوين وصلو سمعت ضرب باب بقوه وصرخ طلال فزت فاطمه وهي تلبس حجاب اختها على دخول طلال وفزت مضاوي برعب ورا اختها وهي ترتجف بخوف

طلال بحقد: اطلعي برااااا يافاطمه كلامي معها هالتبن

فاطمه بهدوء : اذكر الله ياخوك اهدا تكفى ياطلال مضاوي ماكانت قاصده والله

طلال بجنون وهو يسحب مضاوي من ورا فاطمه صرخت مضاوي بجنوووووووووون : ابعدددددددددددددددد


طلال بحقد وكرهه : قلت لك امي لاتعدي حدوووودك معها

فاطمه بحزن : طلال تكفى ياخوك ابعد ابعد طلالللللللللللللل


وافي بغضب اردف : طلال واحطبه اطلعععععععععععععع

رفعت عيونها فاطمه بقهر لهذاك الصوت

تراجع طلال وهو يدف ايدها ويطلع



وافي وهو يدفه للحديقه : جنانك هذا خله

سامي وهو يقرب من طلال : خافو الله في ذولا البنات وانت ياطلال العاقل ويش تسوي بتضربها ااااااااااخ اااااااااخ

طلال بحقد : نخاف الله وهي ماخافت الله في امي عجوز ترميها بهذي الطريقه

سامي ناظر بأخوه تنهد من مكر امه صمت ولا رد ويش يقول ويش يقول هذي بالنهايه امه اردف بهدوء وهو مستحيل يسكت : طلال تكفى حاول تتمالك اعصابك ولا تغلط وتروح فيها هذي امي بخير ياخوك كله كسر برجلها وماعليها للعافيه

طلال دف سامي وطلع بغضب لبرا البيت


بغرفه فاطمه

هو
رفع نظره لها يعرف انه تخلى عنها
رغم عنه كان عليه أن يقول لها
أغفري لذلك الغريق ذنبه

هي
لم تعلق على اللي صار يكفيها أن تتذكر
تلك الدموع التي ذرفتها بسببه لن تسأله
لماذا تلك القسوة دومآ كان متبلدآ في
مجيئه صارمآ في حضوره يملك
طغيان البحر مدا وجزرا
ناظرت فيه وهو يتركها بكل هدوء دون مبررات
سحبت نفسها وهي تبي تشوف اختها شكلها هديت مضاوي من بعد الفجعه اللي صارت لها تنهدت وهي تحس بتعب صدمات من كل شي

بغرفه عايده


باهي ببتسامه : يمه حبيبتي منتي هينا ههههههه وهو يبي يجس النبض

عايده بقهر : وجعععع يوجع العدووو على بالك انا العفريته سوتها فيني رمتني تسلبة النارررررر بسبدي منها مو هينا تصدق كان لي مخطط لها خربتو بعد الحادث هذا


باهي ناظر باامه وسهى بكلامها وكلام سامي هو يبي يستخرج منها الكلام بس الظاهر زوجت طلال سوتها صح رمت امي وامي كلنا نعرفها لو حطت شي براسها تسويه صار موقف كذا قبل وشكككني سامي تأفف وهو بدا يضيع عقله من امه وثارها الى متى يمشي معها هو عارف انو يمشي معها بس ماينفذ نص مخططاتها كل شي يمشي عليه عكس قصه وافي ومشي كل شي بمزاجه لم انهي جنون وافي المزيف والحين طلال اااااااخ ااااااااخ الحين كيف يقنع طلال وهو متقن ان طلال اعلن جنونه على بنت الناس كان لام اخوانه وماعلمهم انو انا امشي بكل اللي تقول امي بس بتخطيطي انا مش تخطيطه مفكرين انا مسير لعايده وتخطيط عايده تنهد وهو يفكر سامي واثق فيها لانو مو زينا الوحيد اللي يعرف كل شي عنه وساكت وافي هو الوحيد يعرف كل شي عني تاففففففف وهو يتذكر المصيبه اللي تاركها من الفجر فززززز وهو يترك امه طلع برا الغرفه وهو يكلم اخوه اللي راح المزرعه اردف : البنت ماكلت من الصبح ياخوك ابعد الجوال من اذونه من صراخ سامي

باهي بقهر : ارجع طيب خذ المفتاح


مرت يومين وباهي ماترك امه وهو يخطط كيف يتصرف مع طلال

سامي عطى نوير المفتاح وفتحت للماس وعلمتها باللي صار

سامي بهدوء : تكفين يانوير ماعلمتك عشان تبكي

نوير ببكي : الله يخليك جيب خواتي سامي انت مو زيهم انا واثقه فيك ياسامي

سامي بقهر / الله يخليك يانوير لا تكسري ظهري بذا الكلام قلت لك قبل ماقدر اساعدك بشي فوق طاقتي اعفيني تركها وهي تبكي

بعد ساعه
الماس بجنون: فزي خلينا نروح نشوف ويش صار بخواتي جالسه تناظري فيني سذا انا اقول لنا يومين مابين الخبل اتاري خواتي بهم شي

نوير بهدوء: سامي مايقدر وحنا مانقدر نطلع

الماس بقهر وضحكه : يقطعك انتي وسامي تبعك فكرتي فيه اخر همي شورهم الأغبياء وبعدين تعالي ايش وضعك انتي ايش وضعك معه هذا

نوير ببرائه : اشبك الماس شبيتي فيني سذا وبعدين هو قال لي انا زي اخوك أي

قاطعتها الماس بقهر من غباء اختها : اخووووك ياروحي وصدقتيه يالخبله لبست عبايتها وحجابها وهي تسب فيهم وطلعت تركض وتركت نوير اللي متنحه فيها بذهول ركضت نوير ورا اختها نزلت الماس من على الدرج بسرعه وهي تشد خطواتها بس الجسم الضخم وقفها ابتسمت بحقد وشراسه أي والله تبيه وتبيه في اللحظه تفشي خلقها فيه رفعت عيونها له


باهي ببتسامه وهو يحس نفسه تعبان بس بوجودها هالخبله تغير كل شي بعنادها وجنونها كل الاشياء التي تقوم بها تعجبه تعجبني ضحكتها الساخره والعالية والمستفزه احيانا اخاف منها ومن جنونها يا الهي يثير فضولي لتدخل حياتها
أعلم انها ثرثارة وفضوليه ونكديه الى حد كثير ترهق عقلي واخاف ترهق قلبي احب قوتها ذو التكوين الصلب وهو ماضاعف جنوني وبات اكبر حلم لي هو نظر لها ويجننها اردف بخفوت وهو ناوي يجننها : كيف كان يومك ياروحي

الماس تراجعت بصدمه وذهول ليه سذا يتكلم ونظراته المستفزه هذي اردفت : ويش دخلك

باهي كان يعرف انها بترد عليه كذا هو يعرف انو مشاعره تحاربه التي باتت بين قوسين من الاستسلام لها بينما ايديه التي تكويه وهو يلمس ايدينها وهي ماهي منتبهه كانت بمثابة حريق يشعله ويحرقه فقد سيطرته وهو يغرق بعيونها ويبحث فيها ولم يجد سوى الغرق فيها حرك راسه من المشاعر التي اجتاحته تأفف بصوت عالي وهو يتنهد نطق بعصبيه من نفسه : دخلت نفسي عندك مانع مثلا


نوير وسامي كانو يناظرو بصمت

الماس بقهر وهي خلاص بدات اعصابها تنشد اهي مشدوده منه : ابعد عني اخر مره اقول لك ابي خواتي

باهي بهدوء اردف : ابشري نزل جسمه لتحت وهو يحملها لظهره وبجنون ركض فيها وضحك

صرخت الماس وهي تسب فيه

نوير بذهول غطت على وجهها من الصدمه

ابتسم سامي وهو عارف ان اخوه مجنون أي شي يسويه وكأنك يالباهي وقعت زي ماوقع وافي التفت لنوير ببتسامه ونطق: نوير تعالي نفطر

كانت مصدومه منهم بس كلمات سامي فوقتها نطقت : راح افطر بالمطبخ وحدي

سامي بهدوء : براحتك

غرفه فاطمه

كانت بتطلع بس دخول وافي خلاها ترجع ببتسامه قهر شدت خطواتها له وهي تقرب منه تبي بس يقول لها أي شي بس يقول لها انا مظلوم انا اسف تنهدت وهي تبعد تفكيرها كانت تناظر فيه تبيه يناظر فيها بس يحرك عيونه لاي مكان ولا يناظر فيها نطقت بشراسه غريب عليها : ليه ماتناظر فيني يالمجنون

وافي ابتسم على كلمتها وهو وضعه مايسمح انو يضحك اردف بهدوء وهو يناظر فيها بحب : واذا المجنون رجع

فاطمه بقهر ودموعها نزلت غصب عنها :أي المجنون رجع ورجع بكذبه المجنون رجع مابه شي بكل سهولة رجع بكل برود رجع ويقول لي مابه شي


وافي بحزن وهو ياخذ ايدينها اللي نفضت ايدينها من ايديها : فاطمه ياروحي افهميني

فاطمه بقهر صرخت وضربت على صدره : مابي افهمك افهم شنووووووو افهم كذبك افهم لعبت الجنووون تبعك ولا على هروبك مني ولا على سنين اللي راحت من عمري وانا منتظراك اول شي خلني افهم كل اللي صار عشان افهم ياوافي كسرتني تحملت العنا والضرب والكلام وفوق هذا تحملت كلام الناس عشانك وبنهايه افهمك تبيني بدايتكم فيني انتقام انت وامك ضعت انا بسبب فهمانك والحين خواتي تدريجيا راح يضيعو بس ماراح اسكت ياا وافي وانت تعرف فاطمه قبل كنت ساكته عشانك وعشان حبك المزيف والحين عرفت كل شي كذبه والكذبه انتهت اليوم وافي مسحت دمووووعها بس صرخت مضاوي اللي خلت فاطمه تدف وافي من طريقها وتبي تركض بس ايدين وافي وقفتها وقفاله للباب اردف بحزم : زوجها يبيها مالك شغل فيهم

تراجعت بصدمه وذهول منه وافي رجع ورجع اللي من عشر سنين دموعها نزلت بحزن وهي تحرك راسها غطت على وجهها ببكي


بالمزرعه

باهي وهو ممدد على كرسي النوم ويناظر فيها وكيف وقفتها المعصبه كيف الخلاص منك وانا لا اريدك حتى تركك هل بيجي يوم وستتحرر مني ام ان قيدي سيكون أحن عليها من قيد الثار والعادات التي سترفضها وستحاكمها وتهاجمها بقوه فهي تكرهني اااااااخ ليه افكر فيها دايم ووبالي اففف وهو يردف بضحكه : لين متى بتجلسي سذا ماتعبتي

الماس بقهر : ويش لك فيني مكان ما اجلس مالك شغل فيني

باهي بغرور وهو ناوي يطفر فيها : متى بتعقلين وتتركين الجنون خلاص انتي لي يعني مافي مفر مني وعلى فكره ولو في بنت مكانك بتطير فرحه ليه لانها مااخذه باهي الــــــــ كل البنات يتمنون رجال زيي

الماس بضحكه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
داعيه امها عليها الله لايحطها فيك ياشيخ قال شنووووووو يتمنوووون جعلهم بالساحق والماحق اللي تفكر فيك الغبيه


وقف بذهول من طريقتها ودعوتها حس بقهر منها نطق بعصبيه : انتي يبيلك ينقص لسانش هذا

الماس وهي واقفه بجنب الدولاب نطقت ببرود: حياك تعال وشوف ايش يصير فيك

باهي وهو بدا مزاجه يتغير منها فهو اذا هي قباله يتغير نطق بضحكه وهو يقرب منها : لو اقرب منك غير تخافي

الماس فزت تاخذ الابجورا بسرعه وصرخت : ابعددددد

باهي فز معها واخذ الابجوره الثانيه: وحرك عيونه بطريقه مضحكه ترمي ارمي وحده بوحده ياحلوه

الماس بكل هدوء وهي ترجع الابجوره بطريقه هاديه ورفعت ايدينها واردفت : انا استسلم

ابتسم باهي وهو يرجع الابجوره
احب اعوجاج حاجبك الايمن حين يتكبر
احب ذكائك بعدها حين تكشفه ابتسامه منك في
وجهي لتخبرني فيها انك كشفتي حيلتي بآخفاء
اللهفة والجنون احب حين تنظر لي وفي نهاية
الحديث يأخذك شرودك الى عالم بعيد وهالعالم
اعرفه بملامحي العنيده المتكبره وربما اسرق
منك ثرثرتك لفترات طويله ومن شتايمك التي
باتت تعجبني وبشغف انتظرها ضحك على نفسه
من تخيلاته رجع من شروده لها ببتسامه



بس الماس من بعد ضحكتها رمته بالابجوره

تراجع باهي بذهول من مكرها وخبثها ابتسم على خفيف وهو يردف بهدوء : انتي يبي لك حاجه وحده شد خطواته وهو ياخذ الحبل اللي بالارض وهو يبي يبعد تفكيره المزعج
اللي بدا يتماده اردف وهو يرفع الحبل: ويش رايك الحين يمكن تهجدي من جنونك


الماس بحقد: ليه عندك حيوان تربطني كل ماتكلمت قول ماتقدر لي

قرب باهي منها وهي تصرخ : ابعددددددددددد الله ياخذك ابعدددددددددددددددد

ربط ايديها بقوه وهو يبي يفش غضبه او تفكيره المزعج فيها

الماس بقهر : ابعدددددددد الله ياخذك ابعددددددددددد اوجعتني ايديني تألمني


باهي بهدوء وهو متجاهلها ربط ايدينها وتركها ورجع لفراشه هو يبي ينام وبصراحه خايف ينام وترزع فيه بأي شي هذي مجنونه أي شي قبالها ترميه عليه استرخ على الكرسي وهو يسمعها

الماس بقهر : الحين انت مرتاح وضميرك كمان مرتاح وانت رابطني سذا مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيكم كيف اصلاً تقدر تنام وانا كذا انت مافيك ضمير ولا احساس يامعدوم الضمير الله يحاسبك ان شاءالله على اللي يصير فيني انا وخواتي


قاطعها باهي بصراخ : خــــــــــــلاص وقسم بالله ماتسكتي لاقوم اربط لسانك هذا اللي يدندن

الماسه بجنون : يالله فز وريني عرض اكتافك هذا اللي تسويه فيني رجوله هذا صمتت وهي تشوفه سحبته لطرحتها وقرب منها فتحت عيونها على وسعهم وهي تشوفه يربط فمها


ابعد ايدينه وهو ينفضها ويحرك حواجبه يغيضها ونطق ببتسامه : والحين انام مرتاح من صوتك المزعج نزل راسه لها وناظر بعيونها ببتسامه وبطريقه مضحكه : قرقر قرقر واجد مافي مااما باااااااااااااااي نوم العوافي ياام لسان تركها وهو يقفز على كرسي النوم ويغيضها وهي تتحرك بقهر يمين وشمال


من البارت الجاي

سحب المسدس وسط نظراتها المرعوبه تراجعت للخلف وطاحت من طولها وهي تصرخ لاااااااااااااااااااااااااااااااااا



( سلام سلام ياحلوين اجلسي يامره حلفت ماتقومي خخخخ عارفه انكم معصبين مني حبايب قلبي انتم والله لضروف تاخرت وهالبارت بمساعده نزلته نص متابعيني عارفين اني تعبت والحمدالله يارب له الحمد اليوم انا بخير بعد تعب الله لايوريكم يارب المهم حبايبي البارت هذا ارضيكم فيه
وان شاءالله انو يعجبكم يارب مع اني ماني راضيه عنه بس لعيونكم نزلته بنات حبايبي تكفون تعليقاتكم تسعدني لاتبخلون علي اتمنى اشوف تعلييقات تسعدني ودمتم بسعاده يارب ) ..



ريتال22 likes this.

فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-09-19, 12:05 AM   #14

شموخ جنوبية

? العضوٌ?ھہ » 411789
?  التسِجيلٌ » Nov 2017
? مشَارَ?اتْي » 47
?  نُقآطِيْ » شموخ جنوبية is on a distinguished road
افتراضي

☻☻☻☻☻
وين الحماس يامتابعيني 😞🚶‍♀️🤦‍♀️


شموخ جنوبية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-09-19, 10:50 AM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ?ھہ » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 36,977
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



صلوا على النبي ..

البارت الرابع ..


غرفه مضاوي

كانت لامه نفسها ببعض وتحرك بخوف ورعب ويش سوت ليتها ما رمتها ولا قربتها عجوز النار ماهي مخليتني بحالي يالله ليه يصير معنا سذا ويش اللي ارتبكناه يالله شهقت بغت روحها تطلع على اللي دخل عليها فزت من الفراش وهي تتراجع برعب وهي تنتفض ابتلعت ريقها بمراره وهي تمتم : لا تقرب الله يخليك انا انا


طلال وهو يتذكر كلام سامي ويراجع بعقله معقوله اللي صار حدق في عينيها المرعبتين مطولا صمت والصمت الذي يكرهه هو استفزت نظراتها اكثر له قرب منها وضغط على عنقها ويرطم ظهرها بالحائط خلفها اردف بخفوت عند اذونها : ترمي امي من الدرج ماتوصل فيك سذا احمد الله انو ربي سلمها ولا والله مايبرد النار اللي بقلبي الا موتك والحين يازوجتي تقومي باامي وبكل شي يخص امي يعني خدامه وهو يضغط على ضروسه فهمتي


مضاوي: لم تحرك لها ساكن ولا رمشت صارت خفقات قلبها ترتفع وتنزل كاد يغمى عليها من هول الموقف المرعب بالنسبه لها من الخوف حركت راسها واردفت بريق ناشف : ط ي ب حست بقبضت ايده وكأنه كهرباء مستها لتدفعه بالارض وتقف بصعوبة كان يسحب فيها بقهر وهي ترتجف بيدينه
طلال : يحس بقهر من الحال اللي فيه : سحبها وهو ينطق : امشي يالله الحين تروحي عند امي سحبها بقوووووووه وهي تمتم ماقدرت تنطق فتح الباب لغرفه عايده ورماها بقوة بالارض
مضاوي : شهقـــــــــــت لتأخذ نفس عميق ونظرت له ولعايده اللي تبتسم بانتصار حركت نفسها تحاول الوقوف
زحفت وهي تشهقه بذل تبي توقف من القهر ماقدرت زحفت لجهته واردفت : اتركني
عايده هذا المنظر بمثابة الجائزه لها ابتسمت على جنب اردفت بمكر : حيا الله زوجة ولدي اللي بتقوم فيني

رفعت عيونها مضاوي وكأنها تايهه هالكلمتين كفيله لتشعل قلب مضاوي اردفت بجنون: ان شاء الله اقوم فيك ياعجوز النار وموتك على ايدي ماحست الا هي توقف حست أيدها بتنخلع من ايد طلال التفت لها وهي مخرباها منه ونطقت بشراسه : وانت كمان بتلحق امك ماحست الا هي طايحه بالارض من دفت طلال لها

طلال حس بقهر منها مايبي يضربها بس هذي تمادت صرخ عليها : خــــــــــلاص و قاطعته عايده

عايده بخبث : طلقهــــــــــــا

طلال التفت لأمه بهدوء
لا افهمك يا يمه
من المظلوم الان
من الخاسر من
الرابح من الخير
من الشرير أي
جنون بتوصل له
امه الحين انا فعلا
تايه ومتلخبط الان
اشوف مجموعه من
نصب والكذب والجنون
الحين احس اني عايش في
ممر ضيق جدا يدوب يحرك
جسمه كل حركه بوجع جديد
وصدمه جديده من امه فعلا
الكلام صح التفت لتلك اللي
فزت بفرحه

مضاوي بفرحه فزت من طولها وتعب والالم كله راح

عايده بهدوء ومكر: طلقها وزوجها الراعي ابراهيم

تراجعت مضاوي بصدمه وذهول من هالعجوز ردت بجنون وهي تحرك راسها بضحكه : أي طلق راضيه اتزوج الراعي ولا ولدك الرخمه صرخت من فزت طلال ومسكتو لشعرها


طلال كنت تايه من الكلام بس كلامها اشعل قلبي لااااااااوالله مو حب فيها تخسى بس الرخمه جن جنوني من هالكلمه سحبها من شعرها وهو يصرخ عليها : الرخمه راح يطلع الحين وتشوفي ايش بيسوي فيك سحبها من ايدها وهو يترك امه وسط صرخات مضاوي : ابعــــــــــــــــــــــــد

ابتسمت عايده وهي ترجع ظهرها بكل هدوء وهذا اللي تبيه يفقد اعصابه طلال هههههههههههههههههه


غرفه فاطمه

ابعد ياوافي اسمع صراخ اختي خافو الله فينا

وافي بهدوء : لاتخافي اخوي يخاف الله احسن مني

ضحكت غصب عنها بقهر : معترف انك ماتخاف الله حسبي الله ونعم الوكيل فيكم وهي تضرب بيدينها ببعض بقهر على حالهم جلست بكل هدوء وبكت اهي عارفه انها ماتقدر تسوي شي

قرب وافي منها وهو يجلس على الارض ونطق بغصه وبحه : فاطمه سامحيني يافاطمه والله غصب عني والله

فاطمه رفعت عيونها له ببرود واحساسها مات من زمان : طيب غصب عنك ياا وافي المطلوب مني الحين ارجع فاطمه اللي قبل صح طيب اذا رجعت فاطمه بترجع كرامتها اللي انسابت منكم اذا رجعت فاطمه أي فاطمه اللي انضربت اللي انهانت وكل اللي راح واللي صبرت عليه عشانك ترجعه تقدر توقف بوجه امك وتدافع عن حبك تقدر صمتت وهي منتظره رد بس ماغير الصمت اللي جاها من سنين وهي عارفه ماراح يجي رد ابتسمت بهدوء وهي تبعد ايدينه وهي توقف اردفت : معك حق هذي امك ماتقدر توقف بوجه امك اللي اخذتنا عشان تبرد النار اللي بسبدها صمتت وهي تناظر فيه اردفت بخفوت : فاطمه ماتت اللي من عشر سنوات لاتفكر راح ترجع فاطمه اللي قبل انا هنا عبده ماموره لك ولأمك ياوافي انتو تحكمو وانا انفذ

سحب ايدينه من ايدينها وهو يحس بخيبه خيبه كبيره فقد الامل كان معه بصيص امل بس الحين انتهى معها حق فاطمه كل شي راح يمشي زي ماتبي امه وهو مايقدر يوقف بوجه امه

غرفه طلال

سحبها لداخل الغرفه وهو يحس انو بيسوي شي كبير

وقفت وهي تنتفض بقهر وهي تناظر فيه بخوف ورعب بس مستحيل تتنازل عن كلماتها وبتقولها له جبان وحبيب الماما بس قطع عليها كلماته التي اذهلتها


طلال بغصه وهو يرفع ايده بهدوء : اسمعي وافتحي اذونيك واللي اقوله لك راح يتنفذ تحرك لجهت الدولاب وهو يفتح الباب ويسحب المسدس

مضاوي تراجعت للخلف برعب وصرخت لااااااااااااااااا

طلال بجنون : اصه انا مافيني لوجع راس وثار خذي هذا المسدس وارمي الرصاص واهربي وافي برا البيت راح يوصلك للمزرعه عند خواتك لين تهدا الامور هنا ونحاول مع امي مابي اظلم او اتسبب بأذيت احد هذي امي بالنهايه مابي اعصاها ولا ابي اظلمك واقهرك

مضاوي : أي جنون يتكلم عنه يبيني اقتله لااااااااا ياربي هذا مجنون وخالص اردفت برجفه : لااااااااا انت مجنون تبيني اقتلك عشان انسجن ياتسلب

ضرب ايدينه ببعض كيف يفهمها هذي تأفف من غباها ونطق: ارمي الرصاص بأي مكان مو علي ودك والله فيني المهم الحين اسحبي عبايتك وارمي الرصاص واطلعي

صرخت مضاوي ببكي : ماراح ارمي انا خايفه والله لو رميت راح اموت قبل ما ارمي الله يخليك ابعده عني الله يخليك طلقني وفكني من هذا العنا الله يخليك


طلال بقهر : ولو طلقتك والله راح تجيبك على بالك الحين كلامها صدقتيه امي تبي تستفزني بس اسمعي يابنت الناس قالو انك مظلومه يقولو امي رمت نفسها وانا مابي اظلمك اسحبي نفسك واطلعي الحين

تراجعت بصدمه وذهول لو يدري انه انا رميت امه راح يقتلني مفكر انو امه رمت نفسها تراجعت بخوف وهي تطيح وتوقف وقربت من العبايه اخذتها وهي تلبسها شدت خطواتها لبرا الغرفه وسمعت ضرب الرصاص نزلت من على الدرج وهي تبكي رفعت عيونها لأختها اللي ركضت بجنون وصرخت مضــــــــــــــــــاوي

تراجعت مضاوي وهي تركض لجهت اختها اللي بتدخل لغرفتها اردفت وهي تمسك ايدينها : فاطمه

التفتت فاطمه وهي تطيح من طولها رجولها ماعاد شالتها نزلت دموعها : مضاوي ياقلبي انتي بخير

مضاوي باستعجال : راح اروح الحين ماقدر اجلس زوجك راح يوصلني زوجك لم يرجع راح يفهمك باي باست اختها وطلعت وهي تسمع صراخ عايده تنادي على شغالاتها



المزرعه

رفع عيونه على اللي جلست بجنبه بس بعيد شوي عنه

نطق سامي بهدوء : فطرتي

نوير حركت راسها بغصه اردفت : ليه حياتنا سذا

صمت سامي وهو ماعنده رد ناظر فيها وحرك راسه ونطق ببرود : قولي الحمدالله على كل حال

نوير بهدوء وخوف: انتم حياتكم سذا رعب وقتل ماتخافو من الله

سامي كبح غضبه وهو يضغط على ايدينه نطق : قتل هه لو بفتح الماضي وانتي عارفه وكلنا عارفين من اللي قتل

فزت نوير بقهر وبكي: قصدك اهلي او خصوص اخوي انت عارف وانا عارفه وكلنا عارفين كيف كانو اخويان من صغرهم غلطه دفعنا ثمنها حنا ياسامي

سامي بهدوء وهو يتنهد : اقفلي السالفه يانوير ماراح يعجبك اللي ينقال اللي راح راح

نطقت بعصبيه : لاااا قول قول ويش اللي راح مايعجبني

وقف سامي وهو يتحرك متجاهلها بس مسكت ايده خلته يلتفت لها وهي ماهي حاسه بنفسها

نوير بتنطق بس التفتت الا ايدها ضاغطه على ايده وهو يناظر ليده ويدها سحبت ايدها برجفه وهي تتركه وكانها السعتها كهرباء


التفت سامي لسياره اللي وقفت هذا سامي اردف خير اللهم اجعله خير

باهي و الماس

باهي بجنون وهو مغمض وحاط ايده على راسه : يارب رحمتك

الماس بضحكه وصراخ : عاشووووووو ايوووووو على قلبي ايووووووووووو

باهي جلس وهو يناظر في وجهها ربط فمها وارتخت الطرحه وهذي لها ساعه انقلبت موضي الشمراني هذا عقاب ربي فيني اردف : والله يالماس لو اقوم ماراح ارحمك

الماس وهي تغني ومطنشه: الله ياخذك وارتاح منك وبعدين الماس خواتي بس يقولوها الله ورجعت تغني الله ياخذك

باهي بقهر رجع جسمه لورا وهو خلاص فقد عقله واعصابه منها لا نوم زي الناس ولا راحه وقف وهو يناظر فيها اردف انتي تغني ولا تدعي علي تأفف وهي ما التفتت له سحب نفسه وهو يفتح الباب ويناظر فيها حرك حواجبه وقفل الباب بقوه يبي يقهرها التفت وهو ينزل من على الدرجتين ويناظر لسامي وافي خير ايش معهم قرب منهم وهو يسمع سامي تثاوب وهو ينطق: ويش الجديد

وافي بهدوء: مابه شي جديد كالعاده امي طلعت لنا مصيبه جديده

سامي وهو يلتفت لباهي بجنون: امي لوين بتوصل ياعالم والله اللي يصير ما يرضي ربي توصل تطيح نفسها وتتبلى على بنت الناس بس الحمدالله اني علمت طلال وفهمته بطريقه حلوه مايظلم البنت والحمدالله طلال فهم ان البنت مظلومه

باهي بهدوء : سامي البنت رمت امي من على الدرج وطلال لايدري والله مايخليها

تحرك وافي وهو يقرب من باهي اردف: تقولها صادق

حرك راسه باهي وهما مصدومين هما يعرفو باهي اذا قال شي مايكذب فيه

سامي نطق : اقسم بالله شويات واعلن جنوني ايش العايلتين هذي انا خلاص تعبت عطونا حل نوقف المسخره هذي خلونا نطلق بنات الناس ونريحهم ولا هذا العذاب


صرخ وافي بجنون : لاااااااااااااااا لاااااااااا انا يالله قلت حياتي رجعت من رجوع فاطمه مستحيل مستحيل قلت الحمدالله وهي قبالي تبي تحرق سبدي

رفع نظره سامي لباهي اللي ارتبك وشتت نظراته اردف : وانت ياباهي

باهي بتلعثام بالكلام وربكه : عادي وجودها وعدمه عندي وبضحكه مستمتع بوجودها وبالذات لم تنقلب موضي الشمراني كل يوم تطربني ما افكر اطلقها

سامي بمكر : أي واضح وجودها وعدمه

تحرك باهي بربكه ولو جلس دقيقه راح ينفضح يعرف سامي وتحليلاتو الغبيه

وافي وهو يناظر في باهي نطق : ويش فيه ويش صاير معه هذا احسه متلخبط

سامي تحرك لجهت الاسطبل وطنش وافي


بغرفه نوير

مضاوي وهي تعكس حواجبها : كيف محبوسه

نوير : أي محبوسه وماتطلع من الغرفه والظاهر هذا الباهي الكل يخاف منه حتى زوجي هذا يعطيه مية اعتبار

مضاوي بكرهه وحقد: ما راح اسكت راح تطلع خير حيوان عنده حابسها وقفت وهي تشد خطواتها للغرفه تبع اختها من تعليمات نوير لها طلعت من الغرفه الى غرفه الماس حست بفرحه وهي خلاص راح توصل لتوأم روحها واختها وحبيبتها دقت الباب بقوه وصرخت بفرحه :المـــــــــاس


بس الصوت اللي جاها خلاها تفز برعب وهي تناظر فيه وبعيونه المرعبه نزلت عيونها بخوف

نطق باهي بجمود: خيــــــر

نوير بخوف انكمشت على اختها وهي تنتفض من الرعب

مضاوي ببرود وهي تحاول ماتبين خوفها : لأختي افتح الباب ماهي تسلبه عندك عشان تحبسها

شد خطواته للباب وهو يفتح الباب اردف بخفوت : لكم نص ساعه بعدها مابي اشوف احد عندها وتركهم وسط صدمات نوير اللي قفزت وهي تسحب مضاوي ويدخلوا لغرفه


من ابكاك
وسلب عقد الفرح من عنقك
من افزعك من منامك لتبحثين
عن حياة بعيدة من كسر فؤادك
لتغلقين الأبواب على كل عابر
يعبر امامك من بعثر لياليك
لتكونين في ذهن شارد من أطفئ
وهج روحك لتمنين أن ترحلين
دون بقاء اجيبيني ولو كنت أنا
اجيبيني ولو كنت اخر سؤال
او كنت رسالة في بريد تائه


الماس بحقد وهي تنفض الافكار المجنونه راسها بعنف من كلمات مضاوي كيف قدرو يسوا في اختها سذا ركضت وهي تلبس عبايتها وهي تبي بـــــــــــــــــاهي والله لتاخذ حق خواتها من جنون وافي الكاذب واختها اللي معذبه نفسها ومن امه اللي سوته

مضاوي بحقد: ويش بتسوي ويش بيصير يعني مافي شي بيتغير بتروحي لها بيرجع يحبسك ويربطك زي الحيوانات ارجعي بلا جنان

الماس بحقد: بتشوفي ويش اسوي فيهم كلهم لبست حجابها وطلعت وسط نظرات البنات اللي خايفين او خايفه نوير من الاتي

ركضت وهي تطلع من الغرفه نزلت من الدرجتين رفعت عيونها له وهي تشوفه على التله ركضت لجهته وماهي الا دقيقه وصلتها ونفسها مقطوع ابتلعت ريقها غمضت عيونها بالالم كم ستدفع من العمر ومن هذا الثار التي يتجدد انا امراة شرسة أوقف بوجه أعدائه من دون ان يحميني احد فتحت عيونها وصرخت خلت باهي يفز برعب وهو يناظر فيها : احقر منكم ماشفت انتم شنو من شنو مخلوقين

باهي رفع حاجبه ببتسامه خبث وهو يحرك ايده : انتي مجنونه

الماس بشراسه : انت ماتعرف لين الان جنوني

باهي : هذا اللي يحتاجه أو ينقصه امرأة مثلها اردف : ويش رايك اتخلص منك ومن جنونك

الماس بقهر وهي ترفع ايدها : راح اخذ حق خواتي

باهي ببتسامه هذي المرأة أخذ معها كل الطرق ولا فائده لكن له طرق كثيره لكن ليس من السهل دائما أن تكون نزيها ومستقيما في عالم المرأة اردف بهدوء : ويش رايك نلعب لعبه المجنون والخبله

الماس عكست حواجبها بمكر : قصدك الخبل

باهي ببتسامه وهو يقرب منها وثبتها واخذها بحضن
شهقت بغت روحها تطلع صمتت من جنونه

باهي بصوت واطي لها وهو ماخذها بحضنه : صارت تتحرك بس مانطقت : لاتفكري تسوي شي مجنون او تحركي قريبين ونوصل شد خطواته للخيل تبعه


مضاوي وهي تناظر فيهم بفهاوه نطقت بدون ماتحس : نوير شكلهم كيوووووت

التفتت نوير بصدمه لأختها اللي نست كل شي يحق لها اجل لو تشوفي ايش يصير وبصراحه حتى انا بديت اشك في هذولا الاثنين اردفت : مضاوي الماس ماهي عاجبتني

مضاوي كانت تناظر فيهم وهو ياخذها للخيل وركض وتبعادوو اردفت برومنسيه وهي تاشر لمكان الماس وباهي : لو انا مكانها عقلي يطير على ابو قلبي تصدقي طلع رومنسي

ضربت راسها نوير من تحليلات اختها الغبيه بس للحظه قطع تفيكرها صوت سامي المعصب فزت برعب وهي تلتفت له تحركت من الخوف لجهت سامي ونسيت اختها : هلا


سامي بغضب وهو يبي احد يفش خلقه فيه : امشي سوي لي اكل

نوير باستغراب منه : ويش قلت

سامي بعصبيه مبالغه فيه : اللي سمعتيه تبيني اعيد قبالي يالله

نوير برجفه وغصه اردفت بصدمه : ماني خدامه عندك عشان تعاملني بهذي الطريقه في طريقه حلوه تطلب قاطعها بغضب


سامي بقهر ومن ترددها : سحب ايدها وهو يسمع شهقتها من الخوف سحبها لجهت المطبخ اردف : لاتختبري طيبتي يانوير

شدت خطواتها معه وهي حابسه غصتها سحبت ايدينها منه وهي تبعد حجابها وترفع اكمامها بقهر وتسحب القدر نزلت دموعها مسحتها وكانها طفله


سامي اعتاد في كل مره ان يبقي مسافة
للغموض سطوته في سره فكيف أفلت
لسانه تمتم كمن يعتذر عن ذنب يناظر
فيها وهي تمسح دموعها وتناظر القدر ابتسم وهو يقرب منها وياخذ ايدها : اسف يانوير

التفتت للجهة الثانيه وهي مطنشته

سامي : والله ماتسوي شي سحب اللي بيدها وهو يردف كنت معصب شوي يانوير وولع قلبي من اللي يصير

نوير بعصبيه مو لايق عليها : وفشيت خلقك فيني

سامي ببتسامه : حاجه زي كذا

نوير بقهر : أي لم تعصب تعال وبرد سبدك فيني اوكي

سامي بضحكه : لو ماعصبت ماكان شفتك يانتفه

نوير للحظه حست ببرود يسري بجسمها وهي تبعد ايدينها من ايده وتحطها على وجهها شهقت وهي تبعد عنه وتركض لبرا

ابتسم سامي وهو يشوفها تبعد ماحست بنفسها وهي تبعد حجابها لاول مره يشوفها ولاول مره يدق قلبه ولاول مره يحس دقات قلبه بتطلع من محلها كيف تمالك اعصابه لم طلعت تنهد بقهر وهو مايبي
وجع وافي
ولايبي عشق باهي
اللي بدا يوضح بعيونه
ولايبي نفور طلال ولا
يبي عذاب

اتوه في البعد اخلق الامل هنا وهناك
حتى انني لم اعد ارى لي نهاية لم
يعد لي هدف تداخلت حدودي ولم يعد
لي احد وان عزلتي تنهش من جسدي
وان العتمة تجردت من سواد شعري
وبت في راسي لا اعاتب الا شيباتي
وجردني من عاداتي من قيودي من
ذكرياتي ان الليل يتعاقب علي واني
هالك في سباتي
منقوله


الماس باهي

الماس صرخت بجنون وهي فوق الخيل خلاص رعب بقلبها ما احد يعلم فيه كانت تصرخ بجنون وتسب فيه تبيه ينزلها وهو يضحك ومستمتع

باهي مثبتها بذراعيه في كل مرة يميل اليها وكانه لايعرف الانثى كيف احبها بــ هالسرعه متى دخلت الى قلبه وانتهى الان هو مبتهج او يصبح مبتهج بحضورها فيشرق قلبه لرؤيتها لم قلبه ينبض بطريقة مجنونه تنهد وهو يحس نفسه بمتعه وقف الخيل ونزل وهو يبي يبعد مشاعره المتلخبطه ابتعد عنها كأنها النار ان اقترب منها سوف تحرقه هو فعلا احرقته وانتهت ابتعد وهو ياخذ هوووواء

كيف يتركها على الخيل ويروح نزلت برعب وطاحت على وجهها بشكل مضحك

التفت باهي بذهول حاول يتمالك اعصابه انفجر ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههه

الماس حست بقهر منه وهي تعدل طرحتها وتنفض الغبار منها نطقت بقهر : مافي شي يضحك اسكت خلاص


باهي كتم ضحكته لانو شكلها يبي لها تكه وتبكي : يازينك وانتي عاقله وهاديه بس العفاريت تجيك الله الله تصيري مجنونه


الماس بغموض: ان شاءالله جنونك على ايدي

رفع نظره لها وابتسم جنوني انا فقدت قلبي وعقلي واخاف فعلا جنوني راح يصير على ايدك

الماس صمتت وهي تناظر فيه وكيف يناظر فيها التفتت للجهة الثانيه وهي تحس انو متغير ابعدت افكارها الغبيه

باهي ببرود وببتسامه خبيثه : الماس الماس

الماس حركت نفسها لجهته وقربت منه ونطقت بغباء : من زين وجهك هذا اللي تتمالح فيه على بالك واو حلو منت حلو

باهي ابتسم ونطق بهيام واضح عليه : رجال والزين ماهو شروط الرجوله الزين يلقى عند لباسه الشال والرجل زين ان كان زانت فعوله

الماس بهدوء ومكر وهي تبي تسكته: علامك تلبس شماغ وعقال انت جنوبي

باهي بحب لديرته : جنوبي ومن حموله ما ألبس بناطيل لها الوان واشكال وامتر الشارع بعرضه وطوله

الماس بهدوء وهي حبت المعايده : ترى بنت الجنوب حظها مال يوم اخذتك

باهي بهدوء ممزوج بغضب : احذري حذرا تكوني جهوله بنت الجنوب يابنت مضرب للأمثال فوق الجمال وطاعه الله خجولة هي مهرة تصعب على كل خيال

الماس ببرود اعصاب وناويه تستفزه : تغزل بي وشف حبة الخال ناظر عيوني والرموش الكسولة

باهي بضحكه مكر : العفو مايجتمع حب وهبال ولكل ذوق فالمزايين جوله وببتسامه خبث قلتي وقلت وكلمة الصدق تنقال قرب منها وسحبها لحضنه واردف بخفوت : الزين ماهو شرط الرجولة


الماس وهي تحاول تبعد ايده اللي على خصرها ومن استغفالو لها ومشاعرها اللي تلخبطت لم تفهم الذي يجري معها بالضبط نطقت بقهر : ابعد انت ابعد


باهي بحب : انا اسمي باهي عارفه شنو باهي

الماس بقهر : أي عارفه باهي المتعجرف المغرور المريض انت زي اسمك سمع وطاع لامك كل ماقالت لك قلت نعم قطع انفاسه حست روحها ترتجف برعب اغمضت عينيها لمساته تشعلها وكلماته تزيدها اظطرابا وتوترآ نبضات قلبها تكاد تصل الى اقصاها

باهي : في كل مرة يميل اليها ويرفض هو يرفض مشاعره التي باتت تجننه

اريد الذوبان بحبك حبيبتي
اسكريني ذوبيني جمديني
فلن ابالي فقط احتويني ثم
اغرقيني في محارب انوثتك

ضعت في بحور انفاسها افقدته
الباقي من السيطرة اطلق تنهيده وهو يتراجع بس صدمته بالكـــــــــــــــف اللي جاه منها



مقطف من البارت الجاي

نهــــــرب انجنيتي
صرخت الماس بجنون أي نهرب وخايفين من كلام الناس الناس تكلمت وخلصت راح افقد عقلي لو جلست دقيقه وحده هنا
مضاوي ببرود انتي بتفقدي عقلك ولا قلبك اللي بدا ينبض لباهي



الــــــــــى الملتقـــــــــــــــــى

حبايبي ودي تعلقو وانا كل شوي ناطه لكم علقو يالله ياحلوين لا تبخلوا علي من تعليقاتكم وتوقعاتكم




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-09-19, 07:50 PM   #16

Refat hasan22

? العضوٌ?ھہ » 437282
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 335
?  نُقآطِيْ » Refat hasan22 is on a distinguished road
افتراضي

ولعت مع باهى الماس حبها اسكره😍بارت اكثر من رائع بالتوفيق

Refat hasan22 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-10-19, 04:04 AM   #17

شموخ جنوبية

? العضوٌ?ھہ » 411789
?  التسِجيلٌ » Nov 2017
? مشَارَ?اتْي » 47
?  نُقآطِيْ » شموخ جنوبية is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة refat hasan22 مشاهدة المشاركة
ولعت مع باهى الماس حبها اسكره😍بارت اكثر من رائع بالتوفيق

ارحبي يالغلا😍😍😍😍قلت خلاص مافب احد يتابع الروايه ☻🚶‍♀️🤗


شموخ جنوبية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-10-19, 02:03 PM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ?ھہ » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 36,977
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



صلو على النبي ..


تكملة البارت الرابع ..





بيت عايده

وهي تحاول توقف بس دخول طلال خلاها ترجع ظهرها برعب اردفت بقهر : ويش الطلقه هذي صرخت بجنون وهي تشوف مربط على ايده : ويــــــش صار فيــــك ياولــد


طلال بغضب وتمثيل : اهدي اهدي مافيني شي قرب من امه وهو يحاول يهديها اللي بانت الرجفه والخوف فيها : يمه حبيبتي مافيني شي بس كنت احاول أأدبها يممممممه طلعت ماهي بهينه اااااااااااخ اااااااااااخ ماراح اتركها وين بتروح يعني مصيرها بين ايدي التسلبه


عايده ببرود وغموض اردفت : هربت رفعت عيونها لولدها اللي يتحاش النظر لها ابتسمت بقهر ولدها يمثل عليها وواضح اردفت بخفوت مرعب : طلال بنام اطلع

طلال فز وهو يناظر فيها اكيد شكت بس مايهم عنده : سمي يمه

عايده ناظرت لولدها وهو يطلع سحبت الجوال من الكومدينه ودقت عليه اهو الوحيد اللي يقدر يطلع كل شي لها ويجيب خبرها التسلبه اكيد هربه ولدي واعرفه مايبي وجع راس: بــــــــــــــــــاهي


كن وحدك في زمن استثمائي حين تقترب
من سيدتك زمن تختاره انت بعيدا عن سلطان
العادات الميته ومالم تفعل ذلك سيكون حظك
تعيس ويؤمن بالعادات كما لو أنها دين مقدس


مر النهار والليل وجاء الصباح

بالمزرعه

ناموا الخوات سوا ليلة البارحه وباهي مابين ولاسامي

كانت تناظر لأختها وضعها مو عاجبها من يوم تركها باهي وهي تتنح بــ هالجدار لساعات اردفت بخفوت : تتوقعي ويش صار ويش سوا فيها هذاك

نوير بخوف : مدري من امس ماهي طبيعيه

مضاوي اردفت : مدري ايش صار

نوير قربت من الماس : الماس ياروحي

الماس رفعت عيونها لأختها من بعد تفكير عميق والقرار اللي راح تنفذه مستحيل تجلس دقيقه وحده هنا غمضت عيونها وهي تراجع ما حدث ذلك الاحساس المجنون الذي جمعها ودها تنسى احساسها ومشاعرها بهذاك الوقت المشاعر رجعت لتشعلها وتشعل قلبها كانت كل شي صار تشعر بأختناق بركان في صدرها من واحد الى اثنين لثلاثه مستحيل تجلس اكثر من كذا هنا رمشت بهدوء وهي تستوعب الفكرة انها ممكن حركت راسها لا لا مستحيل ابعدت تفكيرها حين شعرت ان مشاعرها بدأت تتدهور فوق طاقتها واحتمالاتها المزعجه اردفت بصوت عالي : ليه صار كذا ليه يصير كذا ايش اللي يفكر فيه هالباهي

حركت عيونها مضاوي وهي تنطق : خذي باهي شفتي البنت ماهي بعقلها طار العقل عند باهي

الماس بجنون : بنات لازم نهرب

مضاوي بخفوت : وليه نهرب وحنا نقدر نوقفهم بالمحكمه وانتم عارفين كل شي راح يصير بصفنا

نوير بضحكه : المحكمه احنا راح نروح المحكمه بس كم سنه بنتمرمط وانتم كلكم عارفين عمي يالله يالله يقوم بنفسه وانتم عارفين حنا بنات تبونا ندخل محاكم واشياء لا لها اول ولا تالي

ضحكت الماس ومضاوي سوا

مضاوي بقهر : ياشيخه وعاجبك تمرماط هنا عاجبك عجوز النار كل يوم مصيبه جديده لنا عاجبك اووو صح انتي هنا مرتاحه وحنا مدعوس على خشمنا عند عجوز النار انتي زوجك عاقل صاحي مو زي المجانين تبعنا وبعدين المحكمه قاطعتها الماس

الماس بهدوء : المحكمه لو نقول لهم على عجوز النار كل شي راح يكون بصالحنا بس نبي نهرب الحين من هنا المحكمه ملحوق عليها

نوير بهدوء : والورق اللي بين ابوي وعايده

صمتوا البنات وهم ماعندهم رد فعل عايده وعيسى بينهم ورق ومن المحكمه بيكون فيها اموال واموال واجد وهم على قد حالهم

اردفت بجنون الماس : من هذا كله ابي اطلع من هنا مستحيل اجلس

مضاوي بهدوء وهي ماهي عاجبتها الماس : نهرب يالماس نهرب والناس ويش يقولوا هربوا من أزواجهم وبنات ابو فاطمه اللي الكل يضرب المثل فينا على نهاية عمرنا نجيب سمعه لأهلنا وهما ميتين

الماس بقهر : أي نهرب وخايفين من كلام الناس الناس تكلمت وخلصت يابنات راح افقد عقلي لو جلست دقيقه وحده هنا

مضاوي بهدوء : نهرب صعبه

صرخت الماس بقهر : أي نهرب وخايفين من الناس تتكلم ومنتو خايفين على حياتنا اللي راح تضيع في ايد هذولا الناس التفتت لنوير انتي عاجبك حياتك سذا حركت راسها نوير بــ لاااااا التفتت لمضاوي وانتي هاربه الحين من عمه وزوجك لو دري انو انتي رميتي امه بيتركك

مضاوي برعب : اصه بطني عورني ياويل حالي ماصدقت وانا انسى ترجعي تذكريني

الماس بجنون : ههههههه خفتي ياروحي اجل ويش تقولي عني اوووو فاطمه اللي عايشه مع واحد مجنووووون وفجأه صحي كل يوم يطلع لنا شي جديد صرخت بعذاب : بنااااات باهي هو ساس البلا هو يخططط وهما ينفذوووووو بنات لو جلست دقيقه وحده هنا راااااااااااااح افقد عقلي راح افقد كل شي

مضاوي بضحكه استخفاف : انتي بتفقدي عقلك اووو قلبك اللي بدا ينبض لباهي

الماس التفتت لمضاوي بجنون وعيونها بدأت تشتعل من كلماتها : مضاوي ياروحي قد جاك كف ماشي ميتين وعشرين

مضاوي بفهاوه : لاااااا ويش دخل الكف الحين احنا نتكلم عن الحبيب باهي بضحكه

الماس بتعب : لأنو بقوم اعطيك كف لم تصحي يالخبله وتنسي اسم باهي

نوير كانت مستمعه بصمت وهي تناظر لخواتها وهما يرجعو زي قبل واخس اردفت : مووووو وقتكم الحين اهجدووو الماس عصبيتك مالها داعي

الماس بضحكه : واللي قالته هذي الخبله تلعب بالكلام يانوير

مضاوي ببرود : ماقلت شي غلط قلت الصدق واللي تشوفه عيوني وبعدين ريلاكس ليه العصبيه هذي

نوير بهدوء اردفت : اهدي يالماس

الماس اللي ولعت وهي تتحرك بعصبيه من كلام اختها نطقت : خليها تسكت عني لا اقوم ادوس ببطنها

مضاوي بضحكه : لايكون عصبتي عشان قلت قلبك قاطعتها الماس وهي تسحبها

صرخت نوير وهي تحاول تفككهم وصوت ضحك مضاوي يتعالى وهي تقهر الماس



قالت لي ذات ليلة لديك
خيارين لا ثالث لهم إما
أنا أو ثأرك اللئيم


بيت عائده

بااهي بهدوء يناظر لأمه وهي تصلي على الكرسي
تنهد وهو يعيد بباله اللي صار بينه وبينها ابتسم وهو
باله يروح لآخر موقف

حضنها بحب وهو يتخيلها بين ذراعيه تدفئ فراشه
وروحه الملهوفه لها لن يستطيع الصبر اكثر لايستطيع
باتت روحه وقلبه يعشقها ويعشق جنونها ولسانها السليط
لم يعد للصبر معنى في قاموسه هو رجل وهي زوجته
سواء شائت ام ابت والان هو يريدها وهو وعد نفسه من
موقفهم سينالها مع انه يستغرب تحول مشاعره بهذي
السرعه والان عليه ان يترك التفكير في اسبابه سيفكر
فقط كيفية التقرب منها واتمام زواجهم نظر لعيونها
وهو يتراجع ببتسامه بس الكف اللي جاه واتصال امه
اللي خلته يتراجع ولا ينطق تركها وهو يشد خطواته


باهي بـــــــــــاهي

قطع تفكيره امه وهي تنادي

اردف بخفوت : سمي يمه

عايده: وين عقلك طار

باهي بهدوء : معك يمه امريني

عايده : البنت وين ياباهي ولاتفكر تستغفلني

باهي ببرود اردف: انا قد استغفلتك

عايده بغموض : لا
باهي بهدوء نطق: البنت بالحفظ والصون اوثقي فيني بس وكل شي راح يصير باللي تبين

عايده ببرود: واثقه فيك وكنت متوقعه الغبي طلال سوا كذا لأنو مايعرف يمثل غبي وين مكانها بالمزرعه

باهي بهدوء وترقب : لا

عايده وهي توقف من الكرسي وتسحب عصاتها وقف باهي وهو يساعدها جلسها على فراشها وتمددت وطفت الابجوره واردفت بخفوت مرعب : بنام

باهي بهدوء وهو يناظر فيها تراجع وهو يشد خطواته لبرا وهو عرف انو امه بدات تشك بالموضوع نزل من الدرج وهو يفكر ويش يسوي مع طلال فتح باب البيت وطلع الا بوجهه طلال ابتسم بقهر: حيالله طلال اسفرت وانورت

طلال بتعب :ابعد والله ماني رايق لك

باهي بقهر وهو يسحبه بقوه ويشد خطواته للحوش نطق : امك تسال عن زوجتك ويش بتسوي

طلال ببرود: ماهي زوجتي

باهي بعصبيه : ياشيخ وزوجت مين اجل ياولد تعال خذ زوجتك وهج فيها او سوا أي شي امك ماهي معدي لك على خير هذاني اقول لك شكت بالموضوع

طلال بعصبيه : وانا ويش دخلني فيها تستاهل ماجاها انا رحمتها وهربتها وانتهى دوري باهي شفتها قبال عيوني وهي ترمي امي سلكت لسامي وبعدتها لأنو عارف امي الحين مالي شغل فيها اعتقوني الله يخليكم


باهي بهدوء: اجل طلقها مادام ماتبي بنت الناس

طلال ببرود ابشر بكره اروح واطلق وافتك لا ابي اظلمها ولا ابيها تقرب من امي

باهي بقهر من تهور اخوه : براحتك تركه وهو قفلت معه من كل شي



المزرعه

اهدوووووووووووووووووو خلاص انتي هناك وانتي ابعدي هناك وان شفتكم تقربو من بعض بتتفشلوا مني حشى رجال معي

مضاوي وهي تلم شعرها اللي انعفس : ووووووجع

الماس بحقد : تستاهلي ماعاد تقولي كلام مايصلح

مضاوي بضحكه : قولي تحبيه وانتهى

قفزت الماس اللي نطت بوجهه نوير وهي تصرخ عليها : سكتيهااااااااااا لا اقتلها

مضاوي وهي تحرك يمين وشمال : تحبيه تحبيه

الماس هجمت عليها ونوير صارت تسحبهم بس مافي فايده

بعد ساعات

كانو يناظرو بعض بعد ماهدوو ابتسمت مضاوي وهي تبي تتكلم

بس الصوت اللي جاهم خلته تناظر في خواتها باستغراب

ياولـــــــــــــــــــد


نوير وهي تقفز خلف خواتها برعب : يممممممه يمممممه هذاك اللي تحبه

ماتت مضاوي ضحك

الماس بقهر : اصه الله ياخذكم مااحبه مااحبه

مضاوي بهدوء : خلاص ماتحبيه روحي شوفي ايش يبي

الماس ببرود وهي تتحرك من عندهم وتفتح الباب وهي قلبها طبول فتحت الباب ورفعت حاجب : نعم

باهي بعصبيه : نادي لي زوجه طلال

تراجعت بخوف وهي تناظر لعصبيته لاااا ماخافت منه خافت على اختها نطقت ببرود : ويش تبي فيها


باهي ببرود اعصاب وهو خلاص بينفجر من المشاكل اللي تتحاذف عليه من كل صوب : معي كلمتين لها وكلمه زايده ماراح يصير خير يالله

الماس نادت مضاوي اللي ارتجفت برعب

الماس رجعت نطقت : تسمعك تكلم ياباهي

باهي بهدوء وهو يرفع عيونه لها ولاول مره يحس بشعور حلو و بشع حلو من نطقها لأسمه بدون أي منازع وبشع لانو خايف يجي يوم وهو يكون بذا المكان وهو يناظر فيها وكان الكلام لها اهي معقوله راح يتحمل فراقها معقوله في مشاعر بهذي السرعه معقوله لــ هالدرجه مجنون ومهووس فيها ليه قلبه يعوره لم يتذكر ممكن امه تخرب كل شي وهو مايقدر يقول لأمه لااااا نطق : يابنت الناس اخوي يبي لك الحريه ومايبي يظلمك ولا يصير شيء مو عاجبه قال بيطلق


الماس رفعت عيونها له وهي تسمع كلوش مضاوي وكانو ادخلها في غابه بلا اصوات مافي احد موجود اهي وهو بس ماعاد حست بشي كانت تناظر فيه الان ويش اللي تحس فيه تجاه هذا الرجل ويش نفضت راسها بقوه محاوله النسيان او حتى اقناع نفسها ان كل اللي صار محض جنون وتهووور فقط

مضاوي بفرحه : كلووووووووووووووووش الحمدالله يارب


كان يناظر فيها اردف بخفوت : لو كنتي مكانها ويش بتردي غمض عيونه وهو مايبيها تتكلم يحاول يحاول ان يسيطر على اعصابه سمع تنهيدتها الطويله قضم شفته السفلى برعب وهو عارف ردها هو يعلم انها تفقد السيطره اذا شافته ولسانها المتمرد السليط لم يتكلم له


الماس اردفت بمكر : راح اسوي حفله باستراحه بمناسبه طلاقي واعزم من يعز على قلبي واحلا كيكه وصورتك كمان عليها


باهي ارتجف جسده وتجمد من القهر لم يستطيع التحرك او يلف او يغادر حتى يتخلص من نيران غضبه

الماس برعب وهي تناظر فيه بجنون تمنت لو ان لسانها قد انقطع قبل ان تتفوه بحرف مما قالته


باهي بجنون وهو يحاول يضبط اعصابه
ومشاعره اللي بدات تفضحه عليه ان يظل
على هدوء مافي اغبى منه قبلة رفعت عاليآ
لسقف الرجوله ظل لحظات صامت وبركان
يعلو بقلبه صامت ويعيد ترتيب اللي صار رجع
ذاكرته لأمس وضع قبلة على عنقها كما لو كان
يلفها بحضنه قبلة التي يرصع بها رجولته وانوثتها

شهقت المـــــــــــاس




من البارت الجاي

فاطمه بخبث : لا تقولي ثار ياعايده انتي وانا اللي عارفين مش مسألت ثار

عايده بجنونـــــــــــــ




توقعاتكم

نزلت هالبارت الصغيرون لعيون اللي يعلقو حبايبي لاتحرموني من تعليقاتكم اللي تحمسني اكمل



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 04-10-19, 01:56 AM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ?ھہ » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 36,977
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



صلوا على النبي ..

البارت الخامس ..


شهقت الماس من مسكته ليدها
اردف بخفوت مرعب وهو ضاغط على سنونه : اجل لو تحبي سابع سماء ماراح تحصلي اللي تبينه

الماس بخوف وهي تبعد ايدها منه بجنون وتقفل الباب
وقفت وتركته على الباب بجسمها كله نزلت دموعها بغصه ويش اللي تحس فيه ليه تحس بــ هالشعور نظرتها غير عن نظراتها قبل اول كرههه وحقد والان ماتعرف ايش الاحساس هذا اللي يجيها فجأه حست بغصه واقفه ببلعومها ليه هذا الحزن اللي احس في ليه لم اشوفه استلذ بكل تفاصيله فشوفته يزيدني نشوه ويرد روحي اتقنت النطق والجنون معه تعلمت الصراخ حتى الضحك والبكاء سؤال لنفسي لم يصبح قلبي بركان يحرقني ومشاعر مجنونه بوجوده لم

تحمل كل هذة التناقضات
تحمل في قلبه مشاعره ماهي
راضيه تعترف فيها حب باهيى
استوطن فيها ولاتريد الاعتراف
لنفسها ولقلبها لم هذا ولم كذا ولم
يصير هي لها كذا تحبه وتكرههه
مشاعر مختلطه من الجنون


بيت عائده


وقف بربكه وهو الجوال في اذنه اردف: انا جاي كلم باهي بسررررررعه

فاطمه وقفت برجفه قباله وهي تناظر فيه اردفت بجنون وهي تثبت ايدينها بيديه : ويش صاير فيه شي صاير خواتي بهم شي تكلم ماا راح اتركك

وافي بهدوء وهو يحرك راسه : عندي عمل ابعدي

فاطمه ضحكت بسخريه : أي صح ضحيه جديد صح انت واخوانك تسترو عليها ولا اكتفيتو فينا حنا

وافي بقهر من ظنها : لــ هالدرجه عندك حنا سفاحين

فاطمه بقهر : انتم منتو سفاحين انتم مجرمين

وافي بحزن : اجل خلي ظنك فينا كذا

فاطمه بضحكه : انتم زي اللي يقتلو القتيل ويمشو بجنازته خافووووووو الله في رب بحياسبكم على كل صغيره وكبيره

وافي بجنون وهو يسحبها من ايدينها ويهزها بقهر : اتحاسب على شنووووو على حبك على عذابي اوو على جنوني اللي تظاهرتها عشانك قووووليلي يافاطمه على شنوو بشنو غلطت انا

فاطمه دموعها نزلت بغصه نطقت : كل شي كذب حبك مزيف وانت اول كذبه بحياتي ليتني ماحبيتك


وافي حضنها بجنون واردف : خافي الله في هذا القلب الى متى بيتحمل هذا كله ليه منتي مصدقه اللي صار كله عشانك عشان ماتقرب امي صوبك يافاطمه

فاطمه ببكي وهي تبعد عنه : عشاني هه لو تحبني صدق ماكان هربت وتركتني كان وقفت قبالهم وانا اول وحده بكون معك ماراح اتخلى عنك زي ماتخليت عني بس انت تركتني وانا بأمس الحاجه لك

وافي بغصه نطق : اجل هذا اللي ببالك

حركت راسها فاطمه بحزن
وافي بهدوء : ويش تبين عشان تصدقيني

فاطمه بحقد : توديني عند خواتي وتنسى ان به فاطمه كانت بحياتك لأنو مابيك

وافي ناظر فيها وتركها وهو يحس نفسه تايه انتهى كل شي

كبرتي كثيرا يافتاة
وأصبحتي تكسرين
القلوب ايضا وليس
الاكواب الزجاجية
مابك ياحبيبتي الزمن
يغير او قلبك اللي
تغير اسف اسف
فانا اصبحت لا اعرفك
ليست حبيبتي المشاكسه
وليست زوجتي العاقله
من انتي ::




المستشفى

باهي كان يضحك بجنون اردف : النصف يجري والعبد مايدري حوبت البنت

طلال وهو يناظر في اخوانه اللي مبتسمين الوحيد باهي اللي يضحك بجنون اردف : ويش تبيني اسوي امك من هنا وانت من هنا وزوجت الهم من هنا لااااااا وبالنهايه ناقص انا تكسرت رجلي ويدي هذي مجبسه ومرفوعه معوق انقلبت هذي قبالك الحين الرجل المتكسره من راسكم وثاركم اللي بيجيب اجلي على حسبتكم

وافي بشرود اردف : متى بتطلق لأنو بروح معك نطلق سوا


التفتو كلهم بصدمه لوافي يعرفو وافي يحب فاطمه بجنووووووووووووون

باهي نطق بجنون من اخوانه اللي طارت عقولهم وبذات من وافي حبه لفاطمه يفوووووق كل شي : تقولها صادق يارجل

طلال وهو ينطق بتعب : انا من الحين ومن لحظه هذي تبت ماراح اطلق قلت بس بطلق تكسرت اخاف لو طلقت اموووت

باهي بعصبيه : انت نقطنا بسكاتك وناظر لوافي : وانت ويش الكلام هذا انهبلت

وافي بغصه : خلونا واقعين شوي امي اخذت بنات ابو فاطمه عشان ثار ولدها وماراح ترتاح لم نبهذلهم ونطلقهم باهي انت تمشي على تخطيط امي بس بطريقتك انت وبالنهايه لو كشفتك راح تمشي بشورها بالنهايه لاتقول لاااااا مستحيل كلمة امي فوق كل شيء ياباهي وكلنا عارفين تعبت انا ليه هالتعب والعنا كلها كلمتين وننهي السالفه

سامي بهدوء : امي ماتبي طلاقهم بــ هالسرعه يا وافي وكلنا عارفين بس انت تحب فاطمه هذي الصدمه لنا كلنا

وافي بحزن : ما احد يبقي لأحد او يبقى زي ماهو ياخوك كل شي تغير والقلوب ماعادها على خبري كل شي اختلف وانتهى

باهي بهدوء وعقلانيه : لاتخرب بيتك عشان شي تافه وثار انتهى من زمان ومصير امي ترضا بذا الشي مع الايام بتفهم انو هالشي غلط وفي واحد العادل اللي راح ياخذ حق ولدها بس اتخلى عن زوجتي اللي احبها لاااااااااااا مستحيل ياوافي مع الايام والسنوات تدخل على امي بولدك تنسى كل شي وهي تشوف اول حفيدها

ضحك طلال بجنون : هههههههههههههههههههه الحين انتم كلكم خايفين من امي انتو خافو من اللي عندكم

ضحك سامي وهو يناظر لباهي ببتسامه

باهي رفع حاجبه وما فاته نظرات سامي وضحكه اردف : خيررررر ليه تناظر فيني سذا

سامي ببتسامه : ابد مابه شي المهم من هذا كله انا ماراح اطلق

باهي بهدوء : ولا انا ابغض الحلال عند الله الطلاق

طلال بسرعه بكلامه : ولا أنا ولا أفكر ولا أتخيل تووووووبه

ضحك الشباب على تعابير طلال وهو خايف وكل مانطق قال حوبتها فيني


غرفه عايده

عايده بهدوء وهي تناظر لفاطمه اللي واقفه بنص الغرفه : ايش تبين

فاطمه بهدوء : الحين هذا كله عشان ثار ياعايده ولا انتقام

عايده بغموض : اللي هو

فاطمه وهي تقرب منها : ولدك والله يرحمه واخوي كمان الله يرحمه وابوي راح معهم الحين ويش تبين فينا ويش ذنبنا حنا قولي حنا زيك مالنا أي ذنب

عايده بحقد : ذنبكم انو اخوكم والله لا برد سبدي اللي سنين محروق جوفي على ولدي

فاطمه بخبث : لاتقولي ثار ياعايده انتي وانا عارفين مش مسألت ثار

عايده بخبث متقن : وين وافي اووو قصدي المجنون تبعك اللي يمشي بشور امه وكأنو تهديد غير مباشر لها

فاطمه بضحكه وهي عرفت رسالتها : وافي انتي عارفه يحبني اووو مجنوني ولا يقدر يأذيني ولا سامي الطيب العاقل بينكم ولا طلال الخبل تبعك اللي همه نفسه وكشتاته

عايده اردفت بمكر : باهي

تراجعت فاطمه بغموض وخبث وقد اتقنت لسنوات معها وببتسامه : باهي عنده وحده تقدر تخلي ولدك مايشوف غيرها فاحذري من بنات ابو فاطمه ياعايده وحضرتك قبل سنوات انو ولدك راح يصير خاتم بصبعي بس كذبتيني وشفت قبال عيونك ويش صار

عايده بهدوء وغليان : فاطمه ماخذه مقلب بنفسك لو اقول له الحين يرميك راح يرميك بس انا مابي ابيكم قبالي

فاطمه بقهر وهي عارفه كل اللي قالته صح وقفت وهي تشد خطواتها وكلمتين نطقتها اشعلت قلب عايده : عايده امي مالها شغل ابووووووووي هووو السبب فانتقامك مو بس ثار والتفتت لها ببتسامه : صح وفتحت الباب وطلعت وقفت عند الباب وهي تسمع تكسار ابتسمت وهي تتركها اشعلتها وراح تحرقككك ياعايده هالكلمتين نطقت بنفسها : لازم اوصل لخواتي

عايده
اخذت نفس مرتجف واكملت برعب هستيري بنفسها : ماراح اتركككم اخذت نفس طويل وغمضت عيونها وفتحتها برجفه بقلبها شردت بنظراتها الحزينه وتأملت تلك الايام التي طارت لا تعلم كم ظلت من الوقت تتمنى لو لحظه ترجع تلك الايام اووو تجعلني انسى كل شي

بعد ساعات طويله

بالمزرعه
البنات يناظروو من الدريشه بصدمه مافي اللي مضاوي تضحك بجنون وهستيريه وهي اشبع روحها المنظر


طلال : اخ اخ وجع وجع انت ماتساعد تدف ياتسلب حبه حبه معك واحد مكسر

باهي بغضب وهو يترك ايده ويساعده سامي : ولا اسمع لك حس يالله متحمل قرقرتك من المستشفى وانت تتمثقل على راسي

طلال بزعل : سامي حبيبي اخوي خل هذا الوحش الشرير يبعد عني

باهي تركه وهو عارف اخوه بدا يستهبل تركهم وهو يشد خطواته للغرفه يبي ينام ويرتاح

سامي بضحكه : وراك صرت مايع

طلال بضحكه : اشبه معصب بدون سبب

سامي بهدوء : اخوك اذا وصل المزرعه ينقلب ميه وثمانين درجه مدري ليه

طلال وهو يطلع درجتين وهو يتالم : حبه حبه حسبي الله عليك من مره

التفت سامي له باستغراب : ويش دخلها

طلال بصوت عالي : حوبتها التسلبه

ضحك سامي وهو يتفح باب الغرفه ويدخل اخوه ويشد خطواته للفراش


المعذره
انت تعرف
إنني أومن
ان الحب
ليس سببا
كافيا للبقاء


مضاوي وهي تنسدح على الفراش وتضحك بجنووووووون
يارربي لك الحمد ربي مايضيع حق عباده

نوير بهدوء : حرام تتشمتي فيه خلاص الله يشفيه مسكين ولو واحد ثاني كان قلب عليك

مضاوي وهي تكش على اختها : اصه يا ابو قلب رهيف التفتت لألماس اللي تروح يمين ويسار صرخت عليها : انتي خلاص روحيله بتنجني عشان ما جاك ضحكت نوير من تعابير وجهه الماس المقهور

الماس : اصه وبعدين تعالي انتي ليه ماتروحي تشوفي زوجك

مضاوي بقرف: وووووووووع لاتقولي زوجك يامال الفاحس

الماس بمكر : ماتبي تتحمدي له بالسلامه وهي تحرك حواجبها

مضاوي وهي تناظر لأختها ابتسمت تدريجيا وهي فهمت خبث الماس فزت وهي تقول : صح صح معك حق لازم اتحمد لزوجي بالسلامه هههههههههههه

نوير وهي تحرك راسها بذهول من خواتها : بنات بلا جنان اهجدوو حنا وين وانتو وين مضاوي ابعدي عن الرجال وانتي عارفه ايش صار باامه

فزت مضاوي وهي تلبس حجابها ونطقت بضحكه : مكسر ماراح يقدر يتحرك ههههههههههههههههههه

الماس ببتسامه : علميني بااخر الاحداث وهي تحرك ايدها : تشاوووووووووووووو

نوير بخوف : بنات بلا جنان اعقلوو

تحركت مضاوي بضحكه وهي تطلع للغرفه الثانيه مقابله لها قربت من الباب وهي تفتح ابتسمت وهي تدخل

مجنونه وجنوني عاجبني
وبالذات جنوني عليك انت



غرفه باهي

وهو يمد ظهره على الفراش بتنهيده طويله تعب من كل شي فيه كل شي بدا يرجع على راسه كيف يقنع امه ان اللي يصير غلط قطع تفكيره فتحت الباب ودخولها حس تعبه يزيد وشوفتها صارت تتعبه وتشتت تفكيره نطق ببرود وهو ماله خلق لكل شي : نعــــــم

الماس بمكر : ابد ياروحي جيت ابي اشوف زوجي يبي شي محتاج شي ناقصه شي جوعان وهي بس تبي تستفز عشان تثبت لنفسها انها ماتحبه


باهي بجمود : شكرا مابي شي

الماس عكست حواجبها وطريقته بالكلام ماعجبها مو هذا اللي تبيه تبي تستفزه : ويش صاير فيك

باهي بهدوء : مابه شي

الماس حست بقهر من حدود كلامه حركت لجهته وهي تقرب منه : ويش فيك

باهي بتعب : مصدع وابي انام اطلعي برا والله تعبان

الماس وهي تناظر فيه بغصه: كيف لم ترى تعبه الواضح ماذا اريد من هذا الرجل
رأت في عينيه الوجع العميق
كأنه يحارب نفسه أن لا ينشطر لنصفين
قربت منه ونزلت نفسها قريب منه ونطقت بهدوء غريب عليها : ويش اللي متعبك

باهي فتح عيونه وهو يناظر فيها وكيف قريبه منه حس بأنفاسها وجودها حولي ماهو الا استفزاز لرجولتي تخرج
الذي بداخلي وتجعلني لا افكر الا بس في امتلاكها فقد سيطرته وهو يغرق في عبق خصلاتها الذي يفوح منها برائحه الزهور وهي تفتح بين ذراعيه كزهرة التي باتت تعيش بداخله لم يجد سوى الغرق في احضانها لتلفحه انوثتها اردف بوجع : الماس قربك يتعبني

الماس بغصه وهي تناظر فيه وصامته ماهي عارفه ايش ترد كل اللي تحس فيه ماتبي تتركه

باهي : كل ماقربتي قلبي يألمني ما ابي احبك وانا احبك

الماس حست بوجع من كلامه ودموعها نزلت ضمته وهي خايفه من كوابيس عايده التي تنعاد امامها الان وببطء لم الان تشعر بجرح ينحر قلبها حاولت التحكم في دموعها ولكنها خانتها دمعة سارعت في مسحها لكن رفع انامله ومسح على خدها بحنان وقبل راسها متمتما بخفوت وحب



من البارت القادم
المـــــــــــــــــاس
صـــــــــــرخ بعيون تشع نيـــــــــــران بينما يريد الوصول اليها ويردد بصوووت عالي وسط صدمات اخوانه يحس قلبه مجرووووح بجرح ينحر قلبه وتشع خيبة امل


الــــــى الملتقـــــــــــــــى

سلام سلام يالله ياحلوين اذا انا فاضيه راح اكمل ماراح احدد ممكن كل يوم وممكن كل يومين اكمل وكمان ياحلوين طلب وليس امر تعليقات اسعدوني فيها عشان اتحمس سذا واكمل




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 04-10-19, 04:20 AM   #20

ام اليم

? العضوٌ?ھہ » 118890
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,882
?  نُقآطِيْ » ام اليم has a reputation beyond reputeام اليم has a reputation beyond reputeام اليم has a reputation beyond reputeام اليم has a reputation beyond reputeام اليم has a reputation beyond reputeام اليم has a reputation beyond reputeام اليم has a reputation beyond reputeام اليم has a reputation beyond reputeام اليم has a reputation beyond reputeام اليم has a reputation beyond reputeام اليم has a reputation beyond repute
افتراضي

مرحبا بك يااروع كاتبة مبدعة كعادتك استمري شكرأااااااا

ام اليم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:27 AM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.