شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة (https://www.rewity.com/forum/f175/)
-   -   ألا تَتّقِينَ الله في قَتْلِ عاشقٍ، للكاتبه/ شموخ جنوبية "مميزه "(مكتملة) (https://www.rewity.com/forum/t454816.html)

فيتامين سي 26-08-19 07:55 AM

ألا تَتّقِينَ الله في قَتْلِ عاشقٍ، للكاتبه/ شموخ جنوبية "مميزه "(مكتملة)
 


https://upload.rewity.com/upfiles/RZx88645.png

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

(( ألا تَتّقِينَ الله في قَتْلِ عاشقٍ ))

للكاتبة/ شموخ جنوبية

https://upload.rewity.com/upfiles/DdD37272.gif

https://upload.rewity.com/uploads/156969118714221.jpg

قراءة ممتعة للجميع ...


فيتامين سي 26-08-19 07:57 AM

رابط لتحميل الروايه هنــــــــــــــا




وها انا اليوم اخطي مولودتي الخامسه وكلي امل انها تنجح زي اللي قبلها مولودتي تختلف عن رواياتي اللي قبل هذي الرواية تتلكم عن ثأر وعنصريه جدا مؤذيه

الكاتبه : شموخ جنوبية


فيتامين سي 26-08-19 07:58 AM






(( البــــــارت الأول ))







لماذا يقتلونني
ارحميني ايتها
الارض ايتها
السماء لماذا تلاحقني
عيونهم وحدي
لماذا وحدي لا انام
افتحوا أبواب ساحة
الإعدام لقد حكم علي
ايتها الارض
الان
والان
سنبدأ التصفيق



////ألا تتقين الله في قتل عاشق////


ثرثره حب
ستعرف لاحقآ انه لايهمه الثأر
ثرثره وجع
غادرت حياته كما دخلتها واعلن جنونه للكل ولكن لاتدري ابدا حجم خسارته
ثرثره امل
الحب اعلن عن نفسه له اما الانبهاراو الانخطاف
ثرثره جنون
تضعك بين خيار ان تكون رجلآ او مجنوناً او سارق ف كل الحالتين لك انت ايها الاحمق


الجمتها الصدمه صارت تاخذ نفس بصعوبه من كلمات ابوها التفتت لأخواتها برعب نطقت برجفه : ويش تقول يبه كيف زوجي ومتى صار يبه الله يخليك لا ترميني زي مارميت فاطمه يبه يبه لاااااااااااا التفتت لخواتها بغصه تبي احد يقول شي صدووو للجهه الثانيه لا لهم حول ولاقوه زفرة زفرره عميقه داخلها وهي تشد خطواتها مع ابوها يبــــه الله يخليك يبه اسمعني يبه تكفى رد علي يبه لا ترميني لناس مايخافو الله يبـــــــــــه كانت تناظر لخواتها وهي تصرخ تبي احد يسمع منها يقولو شي لكن لامجيب أي عنصريه يحملها هذا الاب لهم أي قوانين هذي اللي تصير أي قرار احمق هذا تود منا تزويجنا وحده ورا ثانيه هذولا كيف عايشين التفتت لبيتها وكأنها النظره الاخيره وكل زاوية تحمل كل فرحه وكل ماساه لها هالبيت اللي احتواها تبللت دموعها واطلقت تنهيدها مع صرخه : يبــــــــه

ابو فاطمه صامت ولا كلمه نطق ولاهو قادر ينطق صار يسحبها بهدوء وسط صراخ خواتها ويش يقول ويش يفهمهم ماراح يفهمون وهو اللي يسويه غلط بس لازم يسوي كذا ولا ضاعو بالحلال هذا نصيبهم ويرضو فيه فاطمه كسرها والحين الماس الماس اخر العنقود واقرب لقلبي وكتكوتة البيت راح يكسرها وراح يضيعها بس حسيبك الله ياعايده زي ماضيعتي بناتي قادر الله ياخذ حقي منك

كانت واقفه تناظر لأختها الصغيره واصغرهم اللي بتروح ضحيه إنتقام وثار قديم غمضت عيونها وماضيها ينعاد في اختها صرخت اختها الوسطه : المــــــــــــــــاسه


فاطمه العمر : 30 سنه
نوير العمر: 25سنه
مضاوي العمر: 23سنه
الماسه العمر: 20 سنه ودلعها الماس

ابو فاطمه الله مارزقه الا البنات وكل بنت لها قصه وراح نغوص مع كل بطله من ابطال روايتي هالمرة ثار مر عليه سنين ولين اليوم يتجدد بكل بنت من بنات ابو فاطمه ثار وراح ضحيته بناته

نرجع قبل شهرررر

مضاوي بضحكه : بمووووت خلاص ههههههههههههه

نوير برعب ورجفه : الله يخليكم يابنات خلاص خلونا نرجع ويش لي طاوعتكم يالخبلات ليتني جالسه عند فاطمه بدال هل الرجفه اللي تسري بجسمي

الماس بدون مبالاه : ويش بيصير كلها ضربه ضربتين وبتقومي بعدها تكبسي وتنسي خخخخخخخ

مضاوي بهبال: ههههههههههههه أي قسم

نوير بقهر: اخ ا خ ليتني ماطاوعتكم
دخلو البنات البقاله ونوير تحاول تستعجلهم وهما على مهلهم ولاكنو وراهم احد
التفت نوير اللي دخل البقااله قربت من خواتها برعب : بنات طلعنا به رجال

الماس بهدوء : وخير قامت الدنيا
مضاوي بضحكه : راح يخطفها هههههه

نوير بقهر : ههه ماضحك اقول لكم رجال
مضاوي : جت نفسيه تبعك واذا رجال بيقتلنا امشي يالله

نوير برعب: لا لا ياتسلبه لو شافنه ابوي راح يقتلنا امشو يالله

الماس رفعت عيونها لخواتها وهي تمشي معهم لما وصلو للمحاسب واردفت وهي ترمي الاغراض على اغراض الرجال : لو سمحت حاسب نبي نمشي

رفع عيونه لها وهو يناظر فيها بقرف واستغراب من وقاحتها هو واقف اردف بهدوء : تصبري لم نخلص

الماس وهي ما التفتت له اردفت للعامل : اخلص
العامل صار يناظر فيهم برعب ان حاسب لها بينضرب وان حاسب له راح ينضرب بكل الحالتين ماكلها ماكلها
صار يناظر فيها برود هل يوقف لعانه لها وهو عارف انها بنت ألد اعدائه اردف بخفوت مرعب : حاسب لها

نوير صارت تهز بخوف مضاوي ماتخاف بس مع الموقف هذا انرعبت تعرف اختها وتهورها وعنادها

سحبت الماس الكيسه بس استوقفها صوته الهادي

تذكري هالاسم بـــــــــــــاهي
وشد خطواته تاركها تغوص بافكارها

الماس وهي تقلده بطريقه مضحكه : باهي مالت عليك انت واسمك


نرجع لحادثنــــــــــــا

رفعت عيونها من على الحجاب ودموعها تنساب على خدها كانت تشوف رجال عند الباب
لم اكن ادرك ان راح يصير فيني ماصار في اختي
انا الان اغرق واغرق وعاجزه عن الحركه
وين بكون في أي مكان واي زمان اين ساعيش
لا
لا ساعيش زي اختي
منبوذه
مرميه
وراح يكون لها من الاسم
نصيب مطلقه والا
متى هذا الثأر
صارت تتامل اللي حولينها ببطء
واخذت تهرب بنظراتها ولكن شد ابوها ايدها
ماتخافه وتهابه الان هو رماها له
صرخت بجنون لأبوها ولناس اللي التفتو لها وكلن حامل سلاحه حست برعب من اللي حولينها اردفت بخفوت يمكن تلين قلب ابوها: يبه يبه الله يخليك يبه خاف الله فينا فاطمه ورميتها لهذولا الناس ورجعت لاهي متزوجه ولاهي مطلقه مرميه اختي يبه يبه لامجيـــــــب غير الصمـــــت اللي قتلهم من سنين هذا ابوهم حبست انفاسها وهي عارفه انحكم عليها خلاص فاطمه ومن ثم نوير ومن ثم مضاوي اللي ابوها يرجع الناس عشان الثارمن هذي العايله أي سلطه لديهم وكل ماكبرت منهم وحده منهم حكمو عليها بالاعدام والزواج الغصيبه بس ليه انا انا اصغرهم وقفت بعد ماوقف ابوها وهي تناظر فيهم ودموعها نزلت برعب صارت تمسح برجفه رفعت عيونها الا الرجال واقف بوجها جسمها تصلب للحظه صارت تحرك وجهها ماتبي تناظر فيه حاولت تبعد نظراتها بس الوجه هذا مو غريب عليها وين شفته وين ماتدري مين ناظره فيه اردفت بدون وعي : مين انت

اردف بخفوت مرعب : بــــــــــــــاهي

تراجعت الماس بصدمه ورعب وهي تحاول تتذكر هالاسم أي أي كيف تنساه معقوله هوووو تذكرت هذاك اليوم اللي انضربت فيه من ابوها ضرب ماعمرها انضربت فيه اردفت بهدوء قد طغي عليها : زوجي

باهي ابتسم بمكر : صقره زوجتي

تراجعت وهي توزن حجابها وتبلع ريقها بجنون نزلت عيونها بتجاه السلاح وهي تحس ايدها انخلعت من قبضته والان عليها تحزم امرها هذا الرجل ماكر خبيث قد هدد واعلن عن اسمه قبل يعني كان عارف من هي او بنت من وابوها رماها له لاول مره شعرت بان كرامتها انسابت من رمي ابوها لهم بهذي طريقه اهي انسابت كرامتهم من يوم رما ابوها فاطمه حست بقهر على حالهم
كانت تزداد عصبيه من وضعها ومن ابوها اللي حطهم بهذا الموقف اهانه اهانه مايؤلمني الان رمي ابوي لي له وكاني قطعت اثاث الالم العميق هو الان يرجع مرتين فاطمه والماسه وسيظل الالم يزداد الى الابد واكتشفت الان ماعانته اختها وحدها لكن ماهي فاطمه هي المـــــــــــاس
قربت منه بجنون وتهور وخطفت السلاح اللي لافه على صدره ورفعت بوجهه صارت انفاسها تتسارع برعب وضيق

صرخ ابوها واللي معه
لحظه تهور
ولحظه الالم
ولحظه ياس
ولحظه قهر
هذا هو حال الماس ماحسبت حساب أي شي سوا تخلص ماساتها والالم الذي يعتصر قلبها
ابو فاطمه بجنون وهو عارف بنته بتروح فيها لو اطلقت الرصاص : المـــــــــاس يبـــــه اهدي يبــــه لاتتهوري يايبه

رفعت السلاح بعيونه وهي مثبته المسدس ناحيته والكل يناظر برعب من تهورها راح تقتله وبدل الثار بتصير كارثه لا لها اول ولا تالي بلعت ريقها من بين انفاسها السريعه وابتسمت بخوف مشتت واردفت بجنون: قلتها صقره وصقره ماتاخذ واحد رخمه هما ثار أي قوانين تلعبوها انتم أي عالم تعيشو فيه الرجال مات واخوي راح معه والحين جايين لنا حنا اختي ظلمتوها والحين انا بس انا ماني فاطمه يا
انا الماس والماس ماعندها قوانينك وخرافاتكم اللي تلعبوها على راس ابوي كل يوم وحده تروح ضحيه لعايله ::::


باهي
ظل يناظر فيها استند بيدنا لبعض عاجز عن التفكير او الحركه الصدمه الجمته يريد ان يستقيظ من سحرها وتهورها يموت ولا امرأه ترفع صوتها عليه وهذي تهدد كان له قوه ونضج قبالها صنعه لنفسه بذكائه لكنه لايبدو على ماهو عليه فالان عليه ان يعرف على نفسه وتعرف من هو الباهي حاول يحرك نفسه بس صوت الرصاص اطلقت شد على ايده بجنون صرخو الموجودين وهم خايفين باهي صار به شي

صرخ ابو فاطمه برعب : المــــــــــــــــــــــ ـاس
طلعو خواتها وصرخو يبونها تبعد المسدس لامجيب
صارت ترفع المسدس على الموجودين بجنون ودموعها تنزل برعب صرخت برجفه : لااحد يقرب لااحد يقرب راح اقتل اللي يوقف قبالي ولا راح ابعده لم يذلف هذا برا برا
يبه انا ماني فاطمه البي طلباتك على حسب حياتي ولاني نوير كل خطيب يجي ويسمع بثار ويهرب ولاني مضاوي سمع وطاعه والتفتت لباهي يبه انا الماسه يبه الماسه التفتت لابوها كانت تصرخ ببكي على ابوها وماحسبت حساب اللي جاها

باهي بغمضت عين ركض وضرب ايدها بقوه لم طاح المسدس صرخو خواتها على طيحتها بالارض بياس وقهر والالم صرخت بجنون وهو يسحبها ورجعت صرخاتها تردد وسط البيت كانو يسمعو لها خواتها وهم عارفين مصيرها راح يصير زي مصير اختها زواج ومن ثم عذاب وحرمان

الالم
وعذاب
وقهر
هالثلاث
كلمات
كفيله
لتعبير مشاعر البنات
بكت بنحيب وهي تشوفهم يطلعو فيها وسط صرخات خواتها والان على الماس تتلقى ماخذته اهي عليها الان تكون حضره منهم ومن
عايــــــــــده
مضاوي رمت نفسها على الفراش بنحيب هي اختها وصديقتها وتوم روحه وملحم اسرارها ابوها اليوم حدد مصيرها ومصيرنا بهل العايله لامفر لامفر من عايله ...


نوير : ناظرت اختها باسي قربت من مضاوي وهي عارفه مضاوي والماس علاقتهم غير خوات وصديقات حضنتها وبكت معها كيف تواسيها وهي تبي من يواسيها : مضاوي ياروحي لاتخافي على الماس راح ترجع وانتي تعرفي اختك وشخصيتها والله ماراح تترك احد ولا راح ترحمهم مضاوي هذي الماس مو فاطمه راح تجنننهم

مضاوي من بين دموعها وبقهر : ومتي راح ينتهي هذا الثار لم ينهينا كلنا انتي عارفه ويش اخذ منا اخذ امي واخوي واختي فاطمه واحد ورا واحد تدريجا لهذيك العايله حسيبهم الله الماس يانوير ضاعت زي ماضاعت فاطمه وراح نضيع كلنا بسبب ثار قديم كله عشان غلطت اخوي ودفعنا ثمنها حنا وابوي كله عشان مايضيع اخوي عشان ماينحكم عليه وحكمو على حياتنا رحنا ضحاياها احنا واخوي راح كمان مات خلاص اهل ثار ماتو ليه يعذبونا هما تنازلو عشان ابوي قال لهم سمع وطاعه فينا وربك لاياخذ حقنا فيهم يارب استودعك الماسه وقلب الماس وحياتها يارب كون بعون اختي



نروح المكان بعيد شوي

واقفه على البلكونه وحجابها مابعدتها من يوم مات ولدها نارررررر نارررر تاكل بقلبها انحرق قلبها على ولدها والان راح تحرقهم كلهم اول ابتدت بفاطمه والحين اصغرهم صبرك على ياابو فاطمه عيسى اللي كان بيوم فارس احلامها والان الد اعداها عيسى اللي كان خطيبها وحبيبها والان هو عدوو لها هو وبناته راح ادمرك راح اخذ كل قطعة من قلبك وحرق قلبك على بناتك ياعيسى قطع افكارها النور رفعت عيونها لسياره اللي وقفت وسط الحديقه ابتسمت على ولدها الباهي هذا اللي راح يطلع حقها منهم كلهم وحق اخوه اصغر عيالها وامكرهم بجبروته وغضبه هذا اللي راح يطلع ثار ولدها مو وافي وافي ولدها الكبير مااخذ حق اخوه طاح بغرام ببنت ابو فاطمه هه صار مجنون فاطمه كيف قدرت تعلق ولدي فيها قلت خلاص ولدي بياخذ حق اخوه بس طلع جبان ومجنون وقف ضدي عشانها بس مو على عايده ياوافي رميته بمصح عقلي عشان تعرف امك تسوي أي شي لم يرجع عقلك وفاطمه رميتها لابوها خليت لها الفضيحه بنات عيسى دماركم على ايدي ولا ماكون عايده


وافي العمر : 39 سنه
سامي العمر : 35 سنه
رامي : متوفي
طلال : 29 سنه
باهي 26 سنه بطلي


الماس باهي

واقفين كلن يناظر بثاني كانت تسريحه على جنبها وهو جالس على الكرسي يناظر بالارض منتظر امه تنهد وهو يوقف يناظر فيها بحجابها ماخلعت ابتسم وهو يفكر للبعيد ويش مسوي وكيف حاله له يومين ماكلمها رفع نظره لها بعد كلماتها خلاها لم تخلص كان يناظر بالغرفه

وقفت بجنون ودموعها تنزل رفعت ايدها تمسح بقايه دموعها اردفت بجنون : هذي تسميها رجوله تاخذ وحده ماتبيك ومغصوبه عليك

باهي رفع عيونه لها كانت صغيره صغيره مره عليه ابتسم بمكر واردف بصوت شرس : اممم احب اخذ شي غصب ما احب العطيه

الماس من بين دموعها ضحكت اردفت بجنون : أي قول سذا كان عطيتك خدامتنا

اطلق ضحكاته ونطق بهدوء وببتسامه مرسوم على محياه : مايحتاج وصلت الخدامه

تراجعت بصدمه وذهول وبجنون اخذت اللي بجنبها ماتدري أيش تسوي اصل ماكانت منتبها من القهر الي فيها رمته فيه


حرك باهي نفسه بضحكه على دخول امه التفت بهدوء وهو وهو يشد خطواته وانحنا يبوس راسها

الماس
دخول المراة الكبيره وقفت وطريقه دخولها ارعبتها والله لو اقول زي الساحرات تراجعت للخلف الماسه بهدوء وهي تناظر فيهم برعب ايقنت الان انها راح تموت


عايده بهدوء اردفت : وصلت ياباهي

باهي بهدوء : وصلت ياام وافي

عايده بخبث : ام باهي مش ام وافي والبنت هذي انت عارف وين مكانها ياولد بطني مابي اشوف خلقتها قبالي

الماس رفعت عيونها برعب لهم وين بيودونها هذولا شدت طرحتها على وجهاا اكثر وكانها بتخنق نفسها من الرعب اللي قبالها


قربت منها عايده وسحبت طرحتها بشراسه وسط صرخات الماس
ضحك باهي على طريقة امه والبنت ههههه


الماس تراجعت للخلف من هذي العجوز

عايده حست بخنجر وسط صدرها تشبه امها ماشفت غليلي فاطمه لانها ماتشبه امها بس هذي قبالي زوجه عيسى اللهم شعرها هذي قصير وقصير مره وامها شعرها طويل قبالي هي الحسناء فعلا من سم امك الحسناء واخذت قلب عيسى ااااااااااخ اااااااااااااخ العيون الخشم الجسم البياض رمت طرحتها بالارض وهي تطلع لبرا تاركتهم

حرك باهي ورا امه وهو مالتفت لها

بعد عشر دقايق


بالمجلس كلن يناظر الثاني تبيه هو يبدا وهو يبيها اهي تبدا

اردف بخفوت : يمه وافي امس كان بيهرب

عايده بهدوء نطقت : قلت راح يطلع قهري ببنت ابو فاطمه وطلع طايح بغرامها انتبه يالباهي مابي ينعاد قاطعها باهي بهدوء

يمه وافي لازم يطلع ولا راح يفضحنا

وقفت عايده ولاردت عليه تركته

رفع نظره لأمه ولاخذ منها لاحق ولاباطل رفع الجوال من بعد رنات وهو مخليه صامت اردف بخفوت : لاتهور لين الان الامور طيبه لاتهور هذاني حذرتك اسمع اسمع كل شي ماشي بلي ابيه تكفى لاتخرب اللي بنيته عكس حواجبه بقهر وهو يرجع ظهره على الكنبه واطلق تنهيده طويله وبخفوت : لاماخاف الله ماكان طاوعتك قطع حديثه بعصبيه : اقفل اقفل
وقف بقهر وهو يقفل الجوال بقهر مو راضي يسمع منه رفع نظره اللي واقف بنص المجلس تافف : خير اللهم اجعله خير ايش معك

طلال بضحكه : عريس معصب مايصير خخخخخ

باهي ببرود وهو يبي يطلع لبرا بس استوقفوا يد طلال

طلال بمكر : ليه ماقلت لي اضرب لك الخطوه الجنوبيه عريس مابه ضرب نار ولارقص ليه كذا

باهي ببرود ولاحرك له ساكن كان يناظر في طلال بهدوء

طلال بضحكه : ودي اقول شي يقرقع بقلبي ياخوك لازم اقوله لك راح اقول لا انت واخوك لاعبينها صح كل يوم تاخذوو من بنات ابو فاطمه هل هو ثار اووو لعب ببنات الناس أي أي بقولك اصبر ليه مستعجل اصبر انتبه لاتطيح بغرامها خخخخخخخخخخخخخخخخخخ دفه باهي وهو يترك اخوه الخبل على قولته طلال ناظر اخوه بحزن راح يضيع زي اخوه أي ثار هذا باي عصر حنا الله يهدي امي وبس تنهد من ضحيه الجديده


لاني رفضت الدروب القصيرة
وأعلنت رغم الجميع التحدي
واني سأمضي لأعماق بحر
بدون قرار لعلني يومآ
أحطم
أحرر
أعود
لأني صرخت أريد الحياة
لأني وقفت امام ابي اريد
الفرار اريد الحياة اريد الهروب
ولكنني رغم كل إغترابي
سأبقي على مهرة من عذابي
وأزرع في العمر ضوء الشباب
وعند بدايه مل إحتراق أموت انا
ويظل الحــــــــــــريق


بيت ابو فاطمه

مضاوي كانت تطبخ وساهيه مع اختها مافي خبر من امس عن اختها ويش صار فيها تنهدت وهي تلتفت لفاطمه بهدوء : فاطمه تتوقعي الماس بخير

فاطمه بهدوء : بخير بخير اذا ماكانت عند عجوز القايله بس اذا هي موجوده عندها فالماسه ماهي بخير الله يبعدها عنهم واذا يخاف الله فراح يعتقد اختك وصمتت وهي عارفه باهي مو وافي وافي غير وافي قالها باهي سمع وطاعه لأمه ليتها اخذت سامي مو باهي الكل يعرف جبروته وقوته على الكل

دخلت نوير بهدوء : ابوي ماجاء رفعت نظرها لخواتها وحده جالسه على طاوله تقطع طماطم والثانيه تحرك اللي بيدها

ردت مضاوي بقهر : لاااااااا

نوير بحزن : تتوقعو ويش صار مع الماس خايفه عليها صمتو خواتها وهم عارفين هذيك العايله ويش هي



صوت آخر
رفض آخر
ثار آخر
وانا أراقب هذا الصوت
الرفض الرفض معدلة مبادكم وعنصريتكم ايها المتخلفون

بيت عايده


وقفت وهي تشد خطواتها وعبايتها عليها وتناظر فيهم وكانها راح ياخذوها للقصاص هما يخططو وهي تنفذ طلباتهم نزلت من على الدرج وهي تناظر للفله وتناظر للزاويه وقطعت الاثاث اللي كل وحده اغلا من ثانيه عكست حواجبها معقوله اختها كانت عايشه هنا رفعت عيونها اللي سحب ايدها بهدوء صارت تحرك لبرا الفله وتطلع للحوش وتشوف امه اللي واقفه لهم وركبت قدام وهي فتح الباب لها لورا ركبت وهي تناظر فيهم وتنتظر حكمها طلعو من الفله وهي تلتفت وين بيروحو فيه

وين بنروح قالت كلمتها وماجاء رد لها صمتت وهي ماهي قادره عاد تتكلم من الرعب اللي بقلبها
مـــــــــرت نص ساعه وهي تناظر لطريق ودمعها انسابت على خدها كم من الوقت راح تاخذ
سنه
سنتين
ثلاث سنوات
او عشر سنوات
كم بتاخذ من سنين
كم بتاخذ وجع
كم بتاخذ من الظلم
والحرمان والاسي
على حياتها وعلى
طموحها اهذا ماحقق
ابوها رمي بنات
اهذا اللي كانت تنتظره
زواج
ومن ثم
ثار ومن
ثم طلاق
تنهدت وهي تتقن انها راح تموت قهر

بعد ســــــــاعه

بالمزرعــــــــه

كان يناظر باامه واخوه بقهر باهي
الرجال
باهي
اللي الكل
يضرب حساب له
باهي اذا دخل بين الناس
الكل يوقف احترام له
على اخلاقه ونخوة
على كرمه وعلى اخلاقه
والان هو ينفذ مخططات امي
باهي باهي اللي فرض احترامه للكل
ومن ضمنهم حنا يااخوانا الكبار
قرب منهم وهو يناظر بعين اخوه
اللي حرك عيونه للجهه الثانيه رفع نظره لأمه واردف بقهر
على هالبنت اللي واضح انها صغيره من هيأتها

ضحيه جديده يمـــــه ضحيه جديده ياايمه خافو الله في بناته ويش ذنبهم يايمه كما تدين تدان

عايده بهدوء تناظر لولدها سامي اردفت برعب : باهي خذ زوجتك وادخل الغرفه وبعدين هذي حليلة

سامي بغضب وقهر : حليلته يايمه وانتي تظلمي بنت الناس كفايه يمه كفايه راح اخوي والحين بتجيبي الثاني


الماس كانت تناظر لهل الشاب وكلمات اللي ينطقها على امه ماحست الا ايد تسحبها بقوه حست ظلوعها تكسرت اردفت بحقد : جعل ايدينك الكسر سحبها بقوه باهي لم طاحت بالارض جت الغبره بوجهه حست بقهر من الذل رفعت عيونها له وهو كان مبتسم على جنب ولا كلف على نفسه يساعدها بس ابتسامه مرسومه على شفايفه وقفت وهي تشد خطواته بسرعه ماتبي يمسك ايدها وقفت وهي تناظر للغرف الي بجنب بعض بس مسافه شوي بينهم التفتت للاسطبل تبع الخيول رجعت التفتت له باستغراب واردفت برعب : راح اسكن هنا


باهي بهدوء اردف: أي

الماس رفعت عيونها للمزرعه الغريبه كبيره كبيره واجد ومابها الا سته غرف وكلها غريبه وبنيتها غريبه كانت بجنب بعض ودرج خمس درجات وتطلعي للغرف تنهدت وغطت على وجهها وانفجرت تبكي بنحيب

بما أخذت بما لم تآخذ
بما تركت لي من عمر
لأخذه بما وهبت ولما
نهبت بما نسيت ولما
لم انس بما نسيت ولما
اعطيتك ولم تابه لما
قتلني لما قتلتني ,,


بيت ابو عامر

عامر بقهر : يايبا انا ابي نوير يايبا وبنت عمي وانا اولى فيها من الغريب وكمان بنت اخوك

ابو عامر بهدوء : وعلى بالك انا مابي بنت اخوي بس البنت لولد فلاح يايبا هذا ثار قديم واخوي حدد مصير البنات مع عيال فلاح وانت عارف بثار

وقف بغضب عامر وقهر على حاله : بنت عمي وانا اولى فيها ومااحد ياخذها أي ثار أي خرابيط هذولا كيف عايشين اهل ثار ماتو وهما عادهم يعيدو بكل بنات عمي فاطمه والماس والحين نوير والله نوير مااحد ياخذها وعجوز النار اللي لعبت ببنات عمي مافي محاكم توقف هالمهزله

ابوعامر : في محاكم بس ماراح يروح فيها الا اخوي لانو عطاهم كلمه

مهره بقهر : الله يحاسبها لو تشوف كيف فاطمه وخواتها قلبي عورني وانا اشوف بنات عمي مكسورين والله لو تشوف البنات يايبا كيف تشفق على حالهم فاطمه والحين الماس ومضاوي نوير بنات

صرخ عامر بغضب : نوير حقي انا والله مااحد ياخذها غيري هذاني قلت لكم ولو اوقف بوجهه عجوز نار
\
مهره ناظرت اخوها وهي عارفه لو يتكلم من اليوم لبكره ما معه خراج البنات لعيال فلاح
ابو عامر ام عامر عامر مهره مالهم دور رأيسي


بالمزرعه

ضغط على نفسه سامي بقهر وهو يسمع صراخها زي ماسمع صراخ اختها لها ساعتين تصرخ حسبي الله عليك ياباهي فجأه جت سفرتك التبن وخليتها هنا تنهد حرك رجوله لجهت الباب وهو ينطق بهدوء : اسمعي يابنت الناس لو تصرخي من اليوم لبكره مارااح تطلعي اللي قبلك صار فيهم كذا ومافي مخرج لك هذولا الناس مافي قلوبهم رحمه ولاتفكري راح اساعدك لانو انا زيك لا لي حول ولاقوه العذر ياوخيتي وسحب نفسه وهو يسب في باهي اللي مايدري وين سافر قال له مسافر


سامي عايش كل وقته بالمزرعه عند خيوله نادر يجي البيت مايحب مخططات امه واخوه


بعد يوميــــــــــــن

هو لايعرف للحب مذهبآ
خارجآ التطرف حدود الأساطير

صرخت بجنون : افتحوووووووو خلاص بمووووووت صارت تضرب الباب وتبكي صمتت فجأه خاب املها من طلوعها من هذي الغرفه فهي لم تدري أي كلمه تعبر اوتصف عن نفسها معقوله مافي قلوبهم رحمه معقوله اختي عاشت اللي راح اعيشه يومين كفيله لتنتهي طاقتي معقوله الان اشبعو جشعهم بثار كم عليها تتمسك لاتنهار او يغمي عليها قاومت دمعتها لكنها الان تود وان تبكي والان تترقب حيرتها متي راح تطلع او يجي احد لها معقوله راح تنتظر اكثر يومين يرمو الاكل ويطلعو وقفت بجنون وهي تلتفت للغرفه اللي يشوف الغرفه من برا تقول مابه شي تدخلها تقول غرفه ابن مليونير حست بحقد وكرهه لهذولا الناس سحبت كرسي التسريحه وصارت تضرب الباب بجنون وصراخ صرخت بجنوووون كانت تمسح من على وجههه الدموع صارت تضرب بقوه وقفت وتراجعت للخلف من دفت الباب وقفت برعب من الرجال اللي دخل الغرفه بهدوء وهو يناظر فيها شكله اسمروجسمه مرعب هذا اللي يدور ببال الماسه او من كرهه له شافت كذا تراجعت مرة ثاني واردفت بحقد: الى متى بتحبسوني




باهي بهدوء ببتسامه على جنب ورفع حاجبه فتح الباب لها واردف : اطلعي


الماس باستغراب من كلمة حست بها خبث بس هذا مايمنع تجرب : سحبت عبايتها وطرحتها ولبستها وطلعت بسرعه ركضت بجنون صارت تطيح وتوقف تبي تطلع من المزرعه هذي

ابتسم باهي بانتصار شافها تركض بعد ماخذت حجابها تحركت رجوله ببطئ وهو يشد خطواته وراها يبي يشوف ايش يصير معها وقف بنص الدرج ابتسم بعد وقفتها صارت تتلفت



الماس

ركضت لم وصلت عند سياره وقفت التفت له اردفت وتنفسها سريع : بتوصلني انت

باهي حرك راسه بطريقه مستفزه : لا وصلي نفسك
يعينه فضوله وترقبه يود يدخل عقلها ويشوف ايش تفكر فيه
مستمتع بوجودها وكل الوقت يخالده علامه تعجب منها فعلامه اعجابها اصبح فيه متعه له ماعاد الامر مزعج له اهو حقآ مستمتع بوجودها هيأتها طريقتها وتهديدها له مضحكه جدآ جدآ

الماس بصدمه وبقهر : ماعرف اسوق

باهي وهو يجلس على الدرج وببتسامه هاديه غليظه اشعلت الماس : عادي رجعي نفسك مشي رياضه

الماس
انا امرأة واقفة في حلبة ملاكمه مع هذا الرجل
ومستحيل استسلم ومستحيل انوله اللي ببالك تبيها
سذا ابشر ماراح استسلم ومستحيل اخسر علي ان
افتح شجاعتي لنفسي وعليه اهو ان ينهزم ايعتقد ان
ماقدر ارجع بنفسي لا راح ارجع ركضت بجنون وهي
تاركته لازم تطلع لازم تطلع من هذي المزرعه مستحيل تجلس بهذا المكان ركضت ركضت وهي تاخذ نفس زفير شهيق صارت تركض لين ابعدت عنه التفتت وهي تناظر فيه من بعيد شدت خطواتهــــــا وهـــي ترررركض بجنوووون



الـــــــــــــى الملتقـــــــــــــــــــ ـــى





ولا تحرموني من تعليقاتكم الجميلة ..





فيتامين سي 29-08-19 11:22 PM



السلام عليكم

مبروووك شموخ مولودتك الخامسه وإن شاء الله تصلي بها لصفوف المكتمله

بدايه تشد الإنتباه ومشجعه للمتابعه

عايده أعوذ بالله منها حقدها لسببين من أجل ولدها ولأن عيسى تزوج غيرها

الصراحه ماينلام يهج منها هالحقود

باهي الظاهر نسخه منها وعصاها اللي ماتعصاها والله يعين مياسه عليه

هو وأمه

مياسه قويه وماتستسلم بسهوله هل راح تقدر تخلص نفسها من الجحيم

اللي هي فيه وكيف

وافي وفاطمه ضحية عايده وصلت بهاقساوة القلب تدخل ولدها مستشفى المجانين

أبو الماس ظالم ومافي قلبه رحمه ضحى ببناته من أجل ولده

للآن الأحداث فيها غموض وما توضح لنا حكاية الثأر وكيف تم الإتفاق

ملاحظه صغيره ياليت تراجعي البارت قبل التنزيل حتى تتلافي الأخطاء

سواء كانت املائيه أ نحويه حتى يكتمل الجمال

منتظرين باقي الأحداث ومعرفة مصير مياسه



فيتامين سي 01-09-19 10:38 PM



صلو على النبـــــــي ..


البارت الثانـــــــــــي ..








باهي ناظر اخوه ببتسامه : لاتناظر فيني كذا

سامي شد خطواته لأخوه بس بعد كلام اخوه وقف وكتف ايدينه التفت لجهة الماس ورفع ايده واردف بقهر : عاجبك وضعها وهي تركض زي المجنونه خاف الله يا باهي ببنت الناس والله لو ركضت من اليوم لبكره ماراح تعلم وكلنا عارفين روووح اوقف هالمسخره يالله

باهي بضحكه : ويش اسوي فيها تبي تطلع وبضحكه خلها تروح اقول لها لا لااااااااا مايصير بضحكة مكر وقف وهو ينفض الغبار وقرب من اخوه وبصوت هادي : سامي لا تدخل بحياتي وشد خطواته لتلك المجنونه

سامي زم شفايفه بشفقه على اخوه واردف : لا بدخل يا باهي لم اشوف الظلم كفايه اخوي وافي جن وقعد والحين اشوف المسخره هذي تنعاد الولد راح خلاص اهل الثأر ماتوووو ويش لك بالظلم يا باهي تنهد وهو يناظر اخوه ولا التفت له تنهد بقهر


لم
اود
ان احبك
حصل ذلك من الــ
مرحبا

بيت عايــــــــده


طلال بغباء او يستغبي : يمــه مافهمت عليك

عايده بهدوء : اللي قلت لك عليه ماراح اعيد كلامي مرتين

طلال بهدوء : يمه مافهمت ولا ابي افهم وزاج مابي اتزوج
تبيني زي وافي ترميني بحياة جديده وتقوليلي يالله عيش حياتك وفجأه تسحبي كل شي مني يمه الله يخليك يمه



عايده بهدوء وهي ماردت على أي كلمه قالها: بنت من بنات ابو فاطمه زوجتك وانت عارف هذا الشي بس تستهبل على راسي ياطلال لأنو انت عارف تاليها

طلال وقف بطفش ممزوج بغضب: يمه انا ماني وافي ولا باهي معكم ثأر ابعدوه عني لأنه ماراح اوافق على هذا الشي زوجتي صح راح اروح المحكمه وأفك بنت الناس


عايده وقفت وهي تشد خطواتها لبرا وشدت على كلمتها : ايام قليله ياطلال وزوجتك هنا وقفت والتفتت لطلال ورفعت ايدها بشراسه وان صار شي من وراي والله لحرق نفسي وارمي نفسي من سابع دور وانت تعرف امك وقهرها لا تقهرني ياولد بطني


كتم غضبه وهو يعرف امه وهذا الثأر اللي لعب فيهم ضحيتين وهو الان الضحيه الثالثه


ضحيه جديده
وثأر يتجدد
بالمزرعــــــــــــــه

التفتت وهي تناظر فيهم من بعيد ورجعت ركضت كانت تركض وكلها امل انها تطلع بس الظاهر هالباهي عارف لها صح مادام قال لي اطلعي الا هو عارف مافي مخرج التفتت وهي تشوف سياره تنفست بقهر وهي تناظر فيه هو تسلب ركضت بجنون ركضت وركضت وعرفت لا مجال للهروب نزلت نزلت جسمها كله بالارض وبكت بقهر




نزل من السياره وهو مستمتع بكل لحظه فيها وللحظه تعاطف معها ولكن التعاطف وحده لا يصنع ويرد الماضي كانت جالسه على الارض تبكي لافه طرحتها فقط على شعرها ابتسم على وجهها الصغير فاجأته رغبة جارفه في رؤيتها بدون حجاب وده يخلع طرحتها ويناظر فيها ببتسامه مستمتع بوجودها لدرجه ما يتخيلها هل على هيأتها او حجمها او صوتها المزعج ضحك على تخيلاته المجنونه قرب منها وجلس على ركبته واردف بهدوء : خفتي ياعروستي


رفعت عيونها له ودموعها تنزل رفعت ايدينها ودفته كان مقابل لها وبحركه غير قاصده سحب ايدينها ورجعوا اثنينهم للخلف طاحوا على بعض صرخت بجنون وقرف : ابـــــــــــــــــــعد الله ياخذك وقفت بسرعه وهي تنفض الغبار

وقف باهي بهدوء وهو يناظر فيها بهدوء وهو ينفض ايدينه

كانت تصرخ بجنون : رجعني رجعني عند خواتي الله ياخذكم انتم وثأركم


باهي بهدوء ومكر : وشهر العسل ياروحي

الماس رفعت عيونها على هذا الرجال الغريب اردفت بجنون: انت منت صاحي انت مجنون عقلك به شي اقول لك رجعني تقول شهر عسل

باهي بضحكه : أي نسيتي كلمة ياروحي

الماس بجنون : طلعت روحك وقفت صارت تتلفت ركضت وهي تأخذ الحجر

باهي ناظر فيها ورفع ثوبه وركض لجهتها
الماس من الصدمه وقفت وهي رافعه الحجر بس طريقته وركضته تصلبت برعب ماحست الا هي طايره لفوق شهقت وهي تناظر فيه وكيف شايلها بطريقه غبيه حاملها على ظهره كأنها كيس حطب


صرخت بتعب وهي تضرب على ظهره بحقد : نزلنــــــــــــــــي





مكان بعيــــــــــــــد



واقف على البلكونه ويناظر بتعليقتها تنهد على حاله

كيف حالك يانور عيني
اعرف انك حزينه بسبب ما فعلته وانني الان
في نظرك أشبه بالوحش وأعرف ايضا انك
تخافينني وانك تنكرين حبي في داخلك اعترف
أنني اقترفت خطأ كبير في حقك وبأنني قد تسببت
بجعلك مكسورة القلب لكنني ياحبيبتي اقسم أن كل هذا كان خارجاً عن امر قلبي فأنا احبك لم انسى منك شي عطرك
رائحة شعرك رسم ثغرك كل شي في بالي وعقلي وقلبي
لم انسى يوما كان معك قلبي تغدى حبك أرجو من الله أن يهبني ساعة الغفران هذه لأعيد كل شي لم افعله بقصد
سامحيني فأنا طفل قلبك كما كنت تقولين لي احبك




المزرعه

رماها بقوه على السرير

كانت تشهق بجنون ودموعها ما وقفت كتمت أنفاسها بالمخده وهي ودها تختنق وتموت ولا تتعذب كل يوم على حسب هؤلاء الناس


باهي وقف على راسها وبهدوء : بتبكي لم بكره مافي طلعه من هنا على بالك اذا صرختي بتطلعي حامض على بوزك ولا تفكري تهربي لأنو مستحيل تلقي مخرج من هنا تراجع لورا وهو يشوفها وقف وهي تسحب المخده شد خطواته لبرا هذي مجنونه ولو في ايدها أي شي رمته ما حس الا بالمخده اللي تضرب بظهره ضحك توقع جنونها جت على المخده زين تركها وطلع وتركها تندب حظها


باهي قفل الباب خلفه وطلع الا سامي بوجهه تأفف وهو عارف موال سامي اردف : تكفى لا تبدأ انا عارف اللي اسويه صح ميه بالميه مابي نصايحك احتفظ بها لنفسك لأنه الدور عليك

سامي بهدوء طنش اخر كلام باهي واردف : قلتها لوافي راح تندم وندم وانت يا باهي راح تندم دوم العمر

باهي بحقد : ماني وافي اصير مجنون عشان مره ولا انا سامي اخاف من نفسي انا باهي اسبق خطواتي قبل كل شي والدور عليك انت وطلال لا لا لا تتكلم هم ما رحموا اخوي تبيني ارحمهم لاوالله ما ارحم احد من هذيك العائلة


سامي بحزن على حال اخوه اردف : اشوف وافي قبالي مو باهي زي ماقال قلت انت انا ماني وافي ولا باهي امشي بظلم بنات الناس ولا ابي اصير مجنون زي اخوك ولا واحد فاقد كل احساس زيك وصل كلامي لأمي قول لها سامي بريء من فعايلكم مابي اغضب ربي مابي اترك مبادئي اللي رباني ابوي عليها ومو سامي يا باهي اللي يخطي خطوات كلها عذاب لبنات الناس سحب نفسه وهو يائس من اخوه


باهي بمكر اردف : تراها زوجتك وانت عارف وكلنا عارفين


تركه سامي وهو يبعد هو عارف انها زوجته بس مستحيل يمشي بشي غلط بغلط



بيت ابو عامر

فز ابو عامر بعد ما قفل الجوال وهو يردد: انا لله وانا اليه راجعون


صرخت فاطمه بنحيب : يبـــــــــــــــــــــــ ا

دموعهم التي تحكي ما بداخلهم تحكي قصة وجعهم
كانوا ثلاثتهم بجنب بعض نوير تبكي بحرقه فاطمه تبكي بصمت ومضاوي دموعها جافه ممكن قسوة ابوها خلت قلبك يقسى هي من قبل يتيمه بس الان تحس نفسها هاديه اكثر من قبل ابوي مات ابوي راح يعني راح الثأر انتهت عائلة فلاح اختفت من حياتنا لا لا الماس الماس يامضاوي الماس راحت خلاص لا مضاوي راح ترجع الماس مادام ابوي مات غطت بوجهي وبكت حست بــ هالكلمه حست بوجعها ويش ابوي مات يعني مات السند والعضيد وعمود البيت صح قاسي معهم بس حسه بالبيت يخلي لهم قوه وصلابه هذا مايدور ببال مضاوي


بعد ثلاث أيــــــــــام

صرخ بغضب : خافوا الله ابوها مات والبنت ماعندها خبر يايمه مايصير انتم تسون شي كبير يمه تكفون يمه علمي البنت


وقفت عايده بهدوء وبعبره مخنوقه : التفتت لباهي اللي منزل راسه ولسامي تنهدت وهي تستغفر هالولد كل شي اخذه من ابوه الطيبه اللي مضيعته سامي حنون حنون لأبعد حد : باهي علم زوجتك وروحبها عند خواتها سامي كمان انت راح تجيب زوجتك لأنو خلاص انتهى الوقت اللي كنت حاسبه لهم سامي بينطق قاطعته عايده لا تتكلم لم اخلص كلامي كلمه ورد غطاها ياسامي زوجتك بتجي شئت ام أبيت ومابي كثرة كلام

كتم غضبه سامي أي جنون امه تمارسه أي تهور مو معقول اللي يصير اردف بهدوء : يمه اسف وتركها وطلع كلمتين كفيله لتشعل جنون عايده صرخت بجنون وهي تسب فيه

التفتت لطلال اللي واقف من اول المناقشه هو وباهي ولا احد قدر ينطق : وانـــــــــت

طلال بهدوء : يمه انا قلت لك مابي هالشي

عايده بمكر : ابيها خادمه عندي ويش رايك

طلال بدون مبالاه : ماهمني بس رجاء لا تدخلوني ولا تقولوا لها اني زوجها مابي وجع راس


كيف اخبرك بطريقه منمقة أنك بداخلي رغم المسافات والبعد وقلة الكلام وازدحام الأمور السيئة كيف اخبرك انك ثابته بقلبي



الماس

وقفت عند باب بيتهم وهي تحس كل حواسها ماتت ما بكت أي ما بكت اللي رماها للهلاك مات يعني الثأر انتهى لا وجود له هي وخواتها راح يعيشوا بسلام راح يكونوا مع بعض ولا راح يفرقهم أياً كان يعني راح تبعد عن هذا الباهي لزمن طويل
اردف :
لك ساعه اخلصي

شدت خطواتها تركته وهي تدخل ما يهمها ايش يقول ماعاد يهمها الا خواتها دقت الباب وماهي دقيقه الا نوير تفتح الباب شهقت نوير بوجع وهي تحضن اختها والبنات ركضوا بجنون لأختهم كانت تحضن خواتها وهي ودها تشكي لهم تبي تقول لهم الألم الذي بداخلها وكيف مرت عليها الايام مؤلمة وحزينه تجرعت الذل بأنواعه والإهانة من كل النواحي كانت تبرر بقلبها شدت اختها وهي تنتبه لشرودها وجهها العابس الذي طرأ في بالها باهي

فاطمه وهي تمسح وجهها الماس ببكي : ياروح اختك كيفك

الماس من بين دموعها وشفايفها ترتجف : ماني بخير يافاطمه ماني بخير بكت وبكوا البنات معها وهم عارفين بوجع اختهم
الماس
اردفت بتوتر وهي تحبس دموعها خطرت لها فكره مجنونه : بنات خلونا نهرب هذي العائلة مو صاحين عايشين ما ادري كيف ولا هذي العجوز ترعب وبرجفه اردفت بنات لو جلست اكثر من كذا راح اصير مجنونه وصلوا فيهم يحبسوني

فاطمه حضنت اختها تبي تهديها بس دفت الباب اللي خلتهم يفزووو برعب

فزت نوير خلف فاطمه برعب من العجوز هذي اللي دخلت لهم فجأه

فاطمه شدت خطواتها بقهر وقفت قبالها واردفت : لا تقولي جايه تعزي

عايده وهي تناظر ببرود لفاطمه هي ماتغيرت بس نحفت اردفت : لموا اغراضكم بصراحه وقفت الشغلات اللي عندي بمكر

هنا الماس جن جنونها وايش اللي بيخليها تسكت : عجــــوز النار انتي من شنو صرخت عايده

عايده بخبث صرخت : باهـــــــــــــي

الماس اخذت نفس مرتجف لا تريد هالاسم تريد تعيش بسلام فقط اتمنى لو كنت مجنونه واقتلها او امحيها من الوجود أي امرأة هذي مختله عقلياً حقوده شرسه هذا اللي يدور ببال الماس واكملت برعب مجنون وماحسبت أي شي قالته صارت مجنونه من هالاسم : وتبـــن من باهي هذا اووووووووو صح الرخمــه تبعك


مضاوي فتحت عيونها على وسعهم نوير غطت على فمها وفاطمه سحبت خواتها وركضوا للغرفه من دخول الرجال من بعد كلام الماس

باهي
بركان حرق جسده من كلمتها

ساذجه وقحه في الحقيقة
انتي اجهل الجاهلين واحقر
الساذجين سأجعلك تتمني ابتلاع
كل كلمه نطقتيها ولكني لن ارحمك
أعدك ستتمني الرحمه ولن تجديها
ايتها المجنونه سأجعلك تتذوقي الألم
بذاته لأعلمك كيف تتجرئي على تطولك
لأمي ايتها الساذجه تبا لك وبكل حقد
ألــــــــــــــــــ





سلام سلام ياحلوين عارفه والله ان البارت قصير جدا جدا
بس اعذروني حبايبي والله ودي اكتب واجد بس ماقدرت
نزلت هالبارت وانا والله ماني راضيه عنه ما اخذ حقه كفاية
بس ان شاءالله البارتات الجايه نارررر وشرار
واتمنى من كل قلبي اشوف تعليقات تسعدني ..




فيتامين سي 05-09-19 11:54 AM



صلو على النبي ..


تكملة البارت الثاني ..



صرخت عايده بمكر : ربها الرمه هذي ولا صدقت القول انت رخمه
نسى خوات زوجته نسى كل شي من الغضب رفع ايديه صرخت الماس وهي تلم نفسها تراجع بصدمه من نفسه على صرخت امه اللي تحرضه على الغلط تراجع وهو يستغفر ربه سحبها من ايدينها بهدوء على صراخ الماس وعايده اللي تبيه يبرد سبدها فكل السنوات هذي مابرد القلب تخيلت ان باهي غير عن وافي تبي تبرد النار اللي بجوفها على ولدها وعلى الذل اللي عاشته كل ماتذكرت حست بالمهانه فحسناء وعيسى غدروا فيها استغفلوها معقوله هي كانت لا قيمه لها ان يرموها كالنفايات التي لا حاجه لوجودها تراجعت عايده بمكر فباهي غير أي غير راح ياخذ حقها وحق ولدها عيسى راح وحسناء راحت بس بناتك ماراحو ابتسمت على باهي وهو يسحب الماس التفتت للبيت البسيط التفتت للمكتب والصور اللي موجود فيها عيسى وحسناء حست بغصه اغلا شي موــــ تراجعت وهي تشوف البنات يطلعو ودموعهم على طرف عيونهم ابتسمت اردفت بهدوء : خذا زوجته

فاطمه بغصه وهي كانت تسمع صراخ اختها اردفت بخفوت: ويش تبي ياعايده والا تبي ترجعي ماضيه بأختي ويش بقى بتاخذي

عايده بمكر وهي تتتلفت للبيت بهدوء ونطقت : كنتي زي اختك شخصيتك قويه ولسسانش ويش طولها بس تدريجياً راح كل شي هههه وكأنها تقول لها اختك بتصير نفسك بينكسر راسها

فاطمه بغصه وخواتها يناظرو فيها : أي أي كنت نفسها الله يرضا عليك سحبتي قوتي خليتي فيني الخوف والرهبه عايده ابوي راح خلاص ابعدي عنا


عايده بمكر : انا بالسياره لموا اغراضكم

فاطمه بهدوء .. عطينا وقت بسيط

هنا مضاوي قربت منها بجنون ونطقت : ماراح نروح مكان أذلفي بـــــــــــــــــرا يالله

فاطمه قربت من اختها وسحبتها

عايده بهدوء : ناظرت مضاوي واردفت : علمي اختك يافاطمه مع مين تتكلم وانتي اكثر وحده اكثر وحده تعرفي مين لا تحط راسها براسي وتندم وكلمه ورد غطاها انا انتظركم برا وسحبت نفسها لبرا

نوير تبكي بصمت وترتجف برعب

مضاوي صرخت بجنون : ماراح اطلع مكان يالعجوز يالمخرفه ماراح اروح مكان التفتت لأختها وهي تشوف عايده طلعت : فاطمه راح اكلم عمي نروح المحكمه نوقف هالمسخره

سحبت فاطمه الجوال واردفت بهدوء : مضاوي المحاكم انتهت القضيه عندهم بعد ما اتفق ابوي وعايده علينا وعمي لا له حول ولاقوه هذا نصيبنا سواء رضينا ولا ابينا ابيك تصيري قويه لانو راح ندخل ببيت عايده قوي نفسك

بكت مضاوي ونوير وهم يحضنو اختهم

حست بغصه فاطمه لازم تصير قويه لازم عشان خواتها والمهم الماس اللي ماتدري الحين حالها كيف


بالمزرعه

رماها بقوه بالارض
الماس فزت بجنون وهي تركض وتدف وتصرخ : ابعــــد كانت بتطلع بس ايدين باهي رجعتها صارت تصرخ رفعت عيونها له صارت تناظر فيه بقهر اردفت بشراسه : الى متى يعني بتحبسني مصيري اطلع ياولد امك

باهي بمكر : انحبست اختك لسنوات ويمكن انتي عشر عشرين وقرب منها وبخبث : او يمكن لم يجي نونو لنا

تراجعت بذهول وهي تحاول تحمي نفسها وكان يناظر فيها اردفت بهدوء : وعلى بالك انا فاطمه بسكت قول لأمك ياولد امك انا الماس


باهي بخبث : ابشري

الماس بقهر : خبيث انت وامك عجوز نــــ ماحست الا تختنق من ايدينه حست ايدينه راح تقطع حلقها وهي تحاول تبعده عنها اختنقت بتمووووووووت صارت تشهق برعب

رماها بقوه على الارض

صارت تشهق وهي تحاول تاخذ نفس عيونها صارت جمر من الاختناق

نزل نفسه لها واردف بقهر : امــــــــي خط احمر


الماس وهي تناظر فيه برعب اردفت : امــــــك ماتخاف الل تراجعت للخلف وهي تشوفه يقرب

باهي جن جنونه منها
شد شعرها بعنف اردف بصوت مرعب
لاتتطاولي على امي هذاني حذرتك لآخر مره
الماس وهي تناظر فيه برعب
وان تكلمتي عليها اوعدك لن يبقى منك شيء
تنفس بغضب وصدره يعلى ويهبط منها متمرده وتتحداه دايم يسمع صراخها المستمر ولم يحس من القهر ايدينها وهي تضرب فيه ولم يظهر أي شي بملامحه ولحظه حس بركلتها وهي تتفس لآخر شي وهي تردف باهي
كره اسمه من شفاها القذره حاول يتحكم في انفاسه الهاربة اجابها باهي بوحشيه : فهمتي
يالبزره لين الان احاول اتمالك اعصابي بس
انتي تحبي شكلك الضرب

الماس بخبث ومكر : وان غلطت على امك راح تضربني وتنزل رجولتك لانك مديت يدك على مرأه وهذي ماهي
من رجولتك و تربيتك ياولد امك صح

باهي مسك على راسه منها راح تنهيه
ماهي معدياها على خير هالبزره
تراجع وهو صامت ولا تكلم ولو تكلم راح يقتلها
رفع نفسه يبي يطلع بس رمت الماس بجسمها كله عليه وصرخت بجنون : ماراح تطلع بتروح فيني عند خواتي

باهي دفها بقوه وقهر من جنونها وطلـــــــع
وقفت وهي تركض وتضرب الباب بقوه
نزلت جسمها بكل هدوء ويأس
كيف يتركوها
وهو لا يريد تركها
يريد تعذيبها ولا يريد حتى
تركها تمضي تريد فقط المضي
لحال سبيلها لعل الله يفكها منهم
لكي ترتاح تريد يتركوها تعيش بسلام
لكن كيف ستجد طريقه لراحه وللهروب منهم
سابقت دموعها التي تحكي قصة حزنها



سامي تنهد وهو يسمع صراخها وبكيها تبي عند خواتها ياربي ويش سويت بحياتي وانا اسمع صراخ هذولا الناس
ناظر الاسطبل تبعه وناظر الخيل وركض لجهت الخيل وركب عليه وركض



يقولون الحب اعمى أي ان المحب لا يرى ما هو مقدم عليه فيقع فيه دون أن يشعر ثم ينقاد إليه وهو لايسمع أي تنبيه
ويساق الى المحبوب كأنه مخدر لايعرف رأسه من قدميه


باهي
واقف وهو يستغفر رفع نظره لأخوه اللي يركض بالخيل ابتسم وهو يرفع الجوال يناظر للمزرعه والخيول اليوم سامي واضح ما سقى الزرع هه اردف بخفوت
الايام جايه تنقلب عليه بل زادت توتر
وافي لن يعرف يوما ولاراح يصدق ايش
اللي صار عاطفته خسرته كل شي
وهو يرتب له كل شي فوافي كل همه فاطمه أليست
الحياة انثى فكل ماتعطيك تسلبك ماهو اغلى
يبقى الأصعب أن تعرف ماهو الأغلى بالنسبة إليك
وان تتوقع ان تغير الاشياء مع العمر ثمنها : اردف بهدوء : أهدا خلاص امي راحت لهم واخذتهم راح تجيبهم عندها صرخ باهي بجنون: خلــــــك على جنونك لا تضيعني بتهورك لآخر مره اقولك خلك على هبالك ماراح احد ينتكب الا انا هذاني حذرتك امي لو شمت خبر بتجيب فيني العيد وانت عارف كل شي ماشي لين الان مضبوط لا تخرب اللي بنيته تكفى تأفف من راسه اليابس طيب بتفاهم معها انا قلت لها قبل خليها خدامه لولدك المجنون خلاص لا تصرخ هذا اللي عندي راح اصلح لك وضعك اسمع اسمع بقولك شي فاطمه لم كانت عندك لسانها سم زي اللي عندي جاه صوت ضاحك تأفف وهو يردف انا الحين راح اقفل سلام



يوم وصول البنات بيت عايده ووصول وافـــــــــي اللي كانت صدمه على الجميع واولهم باهي


واقفه فاطمه بالصاله تناظر للبيت اللي دخلته مره وحده فقط وبعدها بالمزرعه كانت تنتظر خبر او كلمه عن هذاك المجنون هل عايش ميت كيف شكله او كيف بدونها رفعت نظرها لطاولة الطعام والمطبخ والصاله الفخمه والدرج اللي ياخذهم للغرف تنهدت وسط دموعها التفتت على حس عايده

عايده بمكر: فاطمه على ما اعتقد تعلمي غرفتك اوووو صح نسيت كنتي عايشه بالمزرعه

اردفت فاطمه بغصه : موجود

عايده وهي فهمت عليها التفتت لمضاوي : وانتي واختك غرفتكم موجوده راح توصلكم ماري وبعدها راح تعلمكم ويش شغلكم ياحلوين

اردفت فاطمه بهدوء وهي تناظر لعايده : عايده لا تتعبي نفسك واجد ماراح نطول

عايده بخبث : أي ان شاءالله الحين اتركم وكل وحده بتوصلها لغرفتها وبعدها بتشوفو شغلكم

شدت خطواتها فاطمه لغرفتها على قولة عايده وهي تتمنى تشوفه معقوله هنا راح تشوفه خلاص اسرعت بخطواتها وهي تبي تروي نظرها بشوفته حتى لو تركها تبيه تعشقه بجنون بس هل هي قادره لم تشوفه تقدر ترحب به برحابة صدر او تصمت كالعاده وقفت عند الباب وحست بغصه راح تدخل بس هل يا ترى تشوف الرجال اللي يحبها وزوجها اللي حارب الكل عشانها او واحد مجنون فاقد عقله مايعرف مين هي فتحت الباب بهدوء ودخلت بكل ارادتها كانت تحرك عيونها تبي تشوفه تبي تريح قلبها اللي تعب لسنوات بس وقفت بصدمتها وهي تشوفه جالس ولام ايدينه على نفسه تراجعت للخلف لا لا هذا مو وافي هذا واحد ثاني هذا مو حبيبي هذا شخص ثاني هزيل مكسور تعبان غطت على فمها لا يطلع صوتها من هالشخص



وافي
كلمت باهي وقلت له وصلت صرخ وبغى ينجن بس خلاص تعبت من الغربه الى متى اهرب من ماضيي مادام رجعت راح يرجع كل شي يايمه سواء رضيتي ام ابيتي فاطمه انا وافي فاطمه الى متى اتظاهر بالجنون كله علشان ما آذيها خلاص الى هنا وبس تعبت من جنوني رميت نفسي عشان ما تتأذ ومن مين من اقرب الناس لي والحين ماعاد همني الا نفسي ابيها وابيها وابيها بجنبي خلاص يافاطمه تظاهرت بالجنون لأمي عشانك وماهمني التظاهر بالجنون لك عشان تبقي معي وملكي رفع نظره لتلك الواقفه خفق قلبه برجفه وقف الكلام وقف الاحساس وقف قلبي بشوفتها حبيبتي عندما شفتك لاول مره بفستانك الابيض وقف الاحساس حبيبتي عندما عرفتك خفق قلبي واحسست بأنني أطير على بساط من حرير لانني ادخل إلى عالم جديد وفجأه دخلت الى عالم ثأر وانتقام عالم تملئه الحقد والكراهيه احسست بأن الحياه تعود إلى جسدي وانا اخذ حق اخوي لكن خطفني عالمك الجميل من بين يدي وانتشلني من الحقد والكراهيه المظلمه السوداء وتلك السنوات التي قد وعدت واقسمت ان اقوم بثأر لأخوي وفجأه احسست بحنانك فوجدته فأنتي من جمع كل اشتاتي المتناثرة في ارض الضياع وانت من عاد تلك الابتسامه الى شفتاي بعد أن فقدتها لا اصدق ان ما انا عليه هي الحياة فعلا جعلتيني اشعر بأنني قد وجدت الحب الحقيقي الصادق وأنظري إلي كيف تلفظ انفاسي دون ان أنطق بكلمه واحده ففي قربك اشعر بالأمان ويذهب عني خوفي من الزمان فأين انا الان من قلبك لا أدري فأنا إنسان كأي انسان لا أقوى على الهجر والحرمان فالعيب الذي يخنقني الان هو صمتي وجنوني وكتماني أريد أن اكون شجاعا حبيبتي في هذه اللحظه لا انطق لك كل ما أخفيه في فؤادي فياما عانيت وعانيت من كتمانه ولا أستطيع أن اكمل حياتي بدون وجودك الى جواري وفي داخل حياتي وحبك كل يوم يزيد في قلبي فقد اصبح اكثر من عدد قطرات واوراق الشجر ونجوم الليل واياام الدهر مستبشر منك الرد الشافي فأنتي القاضي الان والحكم إما ان تفتح كل زهور الدنيا وتبدأ بك حياتي مع طائر الليل من جديد او أن تذوب حياتي وتنتهي دون رجعه إلى الابد ويختفي عالمي من الوجود فأحكمي فالحكم بيديك فأنتي القاضي والحكم والمعذب حبيبتي

فاطمه
قربت منه وجلست على ركبها مقابله له وهي تناظر فيه غير مصدقه رفعت ايديها وهي تحرك ايديها وتلمس وجهه تبي تتأكد هل هو لا لا غير مصدقه اردفت بخفوت : انت يا وافي انت ولا احلم زي كل يوم يمر علي نزلت دموعها وهي تشوفه يصد للجهة الثانيه

وافي للحظه بيقول لها مو حلم مو حلم ياروحي بس هو وعد باهي وراح يهدم كل اللي بناه غمض عيونه بقهر وقف تاركها وكأنه ناسي كل شي وكأنه فاقد احساسه وهو فعلا فقد الاحساس عندما لمسته ومن دموعها ومن كلامها اللي رجف قلبه لها


كانت تناظر فيه وايدها اللي مرفوعه نزلتها وهي تبي كلمه تبي أي شي بس اللي قالو صح مجنــــــــــون وكمان ما عارفني بكت وهي تشهق بوجع

قرب منها وافي بسرعه وهو ينزل للارض اردف بخفوت: لا تبكي

فاطمه ببكي : ليه خلني ابكي واندب حظي وحظ خواتي

وافي تراجع بصدمه اردف بجنون : امي

فاطمه بشهقه وهي تبكي فعلا مجنون يافاطمه امه يعني على باله انا امه


وافي بهدوء يناظر فيها

فاطمه رفعت عيونها له

وقف بسرعه وهو يشد خطواته للفراش يبيها تسكت صار يتكلم بنفسه : طيب طيب يا باهي الى اين بتوصل ان ما جننتك ياتسلب

بكت فاطمه وهي عرفت انو مجنون كانت مكذبتهم بس الحين كل شي وضح وهو قبالها وافي حبيبها مجنون حلمها كله تبخر وافي خلاص راح وتركها وافي ماعاد به عقل وافي حلم وتبخر وراح يتبخر مع الايام

كان يسمع نحيبها كتم على وجهه المخده بقهر صار يضرب بغضب الى متى بيصبر وهو يشوفها قباله وتبكي بقهر اسف اسف يافاطمه اصبري والصبر مفتاح الفرج



بعد ساعات طويله

ولا اسمع لك كلمه ولا حس تروح الحين لزوجتك وتاخذ حقوقك مو انت تبي عيال هذي عندك المرأه

سامي رفع ايدينه على راسه من امه وجنونها اردف برجفه : بكل سهوله تقول كذا جايبه البنت وتقولي يالله روح تبي الضنا يمممممه يمممممه لا توصلوني للجنون الله يرضى عليكم يمممممه ابوس ايدك انتي تطلبي شي مستحيل يمممه انا مستحيل امشي بــ هالشي اروح لبنت الناس واقول لها انا زوجك يالله نصير زوجين أي جريمه انتو ترتكبو انتي و وافي انتو تغلطووو يمه حبيبتي خلاص الى هنا وخلاص خافو الله في بنت الناس وفيني الى متى هذا الثأر بيدوم متى ينتهي راحو الضحايه من بقى يمه من بقى من الاخر يمه انا مستحيل امشي معكم بهذا الشيء وسبق قلت لكم وقف وهو يشد خطواته تارك امه اللي تنادي عليه

أحسد الأطفال الرضع
لأنهم يملكون وحدهم
حق الصراخ.......


اففففففففففففف ومتى ان شاء الله ينفك اسرنا

نوير بخوف : مدري
مضاوي بقرف وهي تناظر للغرفه الكبيره اللي بها سريرين وتسريحه الغرفه فخمه من ديكور من تحف من كماليات شي خيالي بس بعيون مضاوي شي مقرف التفتت لأختها اللي لافه البطانيه عليها بتنام اردفت بهدوء : نوير جوعانه وعجوز النار ولا على بالها تجيب اكل لنا

نوير برعب: لااااااا ياشيخه معك نفس تاكلي انا انسدت نفسي وانا افكر بفاطمه تتوقعي ويش صار معها

مضاوي بضحكه : بأحضان المجنون والله مادرت عنك خخخخ

نوير بخوف وبكي : خايفه يامضاوي

فزت مضاوي وهي تقرب من اختها وتحضنها : نوير ياروحي بطلي الخوف هذا ماراح تستفيدي شي منه لازم نقوي انفسنا لأن مواجهتنا صعبه مع عجوز النار حكم علينا من ناحيتنا وبعدين خلاص خففي من عاطفتك هذي وهي تدفها

نوير بهدوء وهي ترفع فرشها عليها بعد ماوقفت مضاوي

مضاوي بضحكه : ماتبي تغامري معي ننزل المطبخ نشوف لنا شي

نوير غطت على وجهها وبصوت خافت : انتي مجنونه ماراح انزل اهجدي

مضاوي بدون مبالاه وهي تحرك رجولها بعد ما اخذت طرحتها

نوير برعب وهي تفز : بنت اهجدي والله ان شافتك عجوز النار ماراح تعديها لك على خير تكفين مضاوي بلاها هالجنان

مضاوي بضحكه: اجلسي بخوفك من هالعجوز بروح ادور لي اكله وتعرفي خيتك همها بطنها خلي العجوز تنرزع اخر همي تركت اختها وهي تقول لها : باي باي

نزلت مضاوي بهدوء من على الدرج وهي تسترق النظر الدنيا مابها نور التفتت لجهت المطبخ على يمينها ويسارها الصاله اللي واجهته تلفزيون وكنب مقابل له حبت البيت شدت خطواتها للمطبخ دخلت بكل هدوء التفتت للثلاجه ببتسامه وهي تضغط على بطنها ببتسامه فتحت الثلاجه وهي تاخذ العصير وتقرب من الطاوله ورفعت نظرها لجهت الدولاب بس رجعت نظرها بسرعه لطاوله والرجال الجالس ورافع السندويشه وفاتح فمه مفهي ماعاد بلع لقمته وهو يناظر فيها رجعت طرحتها بسرعه على وجهها ياليل الليل اغطي وجهي حطت ايدها على وجهها من القهر ومن الموقف هذا مين هذا اردفت برعب : مين

اردف بضحكه : وهو يمد السندويشه لها : تبين معي

مضاوي تراجعت بهدوء وهي ماتكلمت شكلها غلط غلط تحمد الله انها لابسه روب واسع بكم طويل

شافها تطلع اردف بخفوت وهو منزل راسه يمكن ماهي زوجته: مضاوي

مضاوي جسمها تصلب للحظه بغت تموت رعب من نطق اسمها اردفت برعب : مين

اردف بهدوء للمره الثانيه : مضاوي

مضاوي بخوف ورعب : واذا انا مضاوي او

قاطعها بسرعه : زوجتي
للحظه تهور وندم انو نطق وهو موصيهم ماتعرف ولا يبي احد يعرف وهو جاب العيد تأفف بنفسه من لحظه تهوره

مضاوي للحظه حست ببير ماله قاع هذا زوجها اجل وقفت بهدوء وهي تلتفت له بمكر وخبث متقن اردفت :عدوتك يا حبيب الماما

رفع نظره لها بسرعه بضحكه : اجل انتي زوجتي اللي قالتها امي صدقت القول هههههه مضاوي

اردفت بقهر : قصدك قدرك اللي راح ينهيك ياولد الماما

طلال بذهول نطق : متاكده انك مرأه

مضاوي بقهر وهي تتراجع : أي مرأة وراح تعرف مع الايام المرأة هذي ايش بتسوي فيك وطلعت بسرعه وهي ماهي مصدقه اللي قالته وقفت على الدرج نسيت عصيرها رجعت بخوف بس مستحيل تبين خوفها ورجعت بسرعه

كان مذهول منها ومن جرأتها عز الله رحت فيها ويش لي بالعنا وقف على دخولها وطريقتها وهي مغطيه وجهها اخذت العصير وطلعت هنا طلال انفجر ضحك ههههههههههههههههههههههههه هههه


لماذا أحببتها
لم اكن انوي الوقوع في الحب
كنت اعلم ان الحب لا يستحق
المجازفه تحت شي اسم الحب
لكنها تشبهني وتجننني لأقترب منها
ليس اكثر لا لا لم اقصد حبها او عشقها
اجل ماذا
لا ادري
لكن اريد الأقتراب منها


المزرعـــــــــــه

جالس عند باب الغرفه وهو يبي يسمع صوتها تأفف لا يكون هالبنت ماتت اردف بهدوء : يا مره باقي عايشه

اتاه صوتها المزعج : اردفت بشراسه : عايشه ان شاء الله لم اجيب اجلك على ايدي

ابتسم باهي من لسانها اردف بضحكه : بسم الله عليك لسانك ينقط عسل

الماسه بكرهه ورا الباب : ان شاء الله ينقط سم مالك دعوه فيني

باهي بهدوء اردف : الحين انتي ماشاء الله عليك هذا وانتي اصغر خواتك ولسانك سذا ويش خليتي للبقيه

الماس بمكر وهي تضرب الباب بقوه : ماتبي تفتح الباب عشان اقول لك بالباقي وكلام يفتح نفسك للصباح

باهي ضحك بهدوء وهو يوقف ويقرب من الباب : لا وابي افطر ونفسي مفتوحه مو تسدي نفسي بكلامك المعسول يازوجتي الحلوه

صرخت الماس بقهر : ووووووووووجع

شد خطواته بضحكه وهو يتركها تنهد وهو يناظر لدرج نزل من على وحده وتنهد بصووووووت عالي للمرة الثانيه ويش يسوي وكيف يتصرف فكر وفكر مافي مخرج يا باهي مرت اشهر وسنوات وينتظر امه تهزم من الشوق على ولدها لكن خابت ضنوونه وقلبها قاسي قاسي جدا جدا



بعد ساعات

كــــــــــــــــــــــــ ف صوته اصدر بالصاله اول كذبه
واول صدمه منه لاااااااااااااااااااااااا ااا مستحيل مستحيل لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اا

كيف يسني لها ان يغدر فيها
هي مصدومه منه لابد انه
نادم لذا انتهى النقاش معه لا تريد
النقاش سيتظاهر بأنه يوافقها
وانها هي صح وهما غلط

نعم لقد نقلت اللعبه بصفك
لعبه قاتله لأي امرأة الا انا
يكفي ان تجلس قبالهم وتلعب
ضدهم وضد نفسها والان هي
تلعب معه هو هو هو راح تخسر
راح ترفع لعبها وتلعبها مع نفسها
لم يتكلم لم يبرررر
لم يقل شيئا من
قهرها قالت عكس
مايجول بداخلها ــــــ



ياليت تنورو صفحتي بردودكم العطرة


( مشكورة فتامين سي على النقل )






فيتامين سي 06-09-19 05:28 AM

قراءة ممتعة لكم .............

فيتامين سي 12-09-19 12:04 AM



صلو على النبي ..


البارت الثالــــث ..


اليوم الثاني

بيت عايده
كانت واقفه تناظر فيه وهو واقف قبال المرايه يسوي الكبك تبعه قربت منه ورفعت ايدينها بس وقفت بآخر لحظه


التفت الا هي بوجهه تنهد بنفسه من الوجع اللي يصير فيه وجع حبه وجع عذابه حبها هو الانتماء بعينها عطرها وانفاسها التي تطاردك ويصبح حبها موطنك وانتمائك وامانك وتتمنى ان تضمها بأخر لحظات حياتك وحين يصبح الحماس والاندفاع والجنون بعدما كان يغشاك الهدوء ويغلب عليك البرود حين لا تجد تفسير لتصرفاتك ولا تشغل بالك بمحاولات ايجاد تحليل وحلول لوضعي لكن مايقدر ولايقدر يبوح باللي بداخله هي نقطة ضعفه ومصدر قوته ووجعه الاكبر ودوائه الوحيد وشتاته ومأمنه وسعادته وشقائه عليه ان يتحمل جنون امه الصبر ثم الصبر وعليه ان لا يفضحه صبره وانتظاره فلا يحيد عن جنونه ابد حتى ان اغلقت امامه كافة الأبواب وعليه ان يمنحك حريتك الكاملة وقراراتك المستقلة وعليه ان يراقبك من بعيد بعين الحارس المخلص وبعين الأب الحنون وبعين العاشق المجنون ليحميك من كل شي حتى وان كانت نفسه

شد خطواته تاركها تناظر فيه ماغير الصمت بس العيون اللي تحكي فتح الباب وهو يطلع ويقفله وراه مشى لجهت غرفة امه لازم يكلمها لازم يوقف هالجنون عارف كل شي راح يرجع براس باهي بس خلاص اكتفى اكتفى عذاب وجنون وقف عند الباب وهو ياخذ نفس بوجع فتح الباب بكل هدوء ناظر لأمه اللي وقفت بسرعه ببتسامه

قرب منها وافي

فزت عايده بحب وهي تناظر اول فرحتها قربت منه وهي تحضنه بحب ومصدومه من جيته: كيف جيت

وافي رفع ايدينه وهو يحضنها بحزن اردف بقهر : جيت يمه وجيت وانا موجوع يمه كفايه انا اموت باليوم مية مره ويش اللي غلطت فيه بس عشان حبيت يمه ترميني لمستشفى المجانين

ارتخت ايدينها عايده بهدوء وهي تبعده وناظرت فيه اردفت بخفوت : المجنون ما يتكلم سذا

وافي بقهر : أي جنون تتكلمي عنه لا يمه بعقلي وماني مجنون يمه كيف قدرتي ترميني ولكني ولدك كله عشان حبيت اخت قاتل اخوي يمه


عايده برجفه وقهر : دق على باهي

وافي بزلت لسان : يمممممممه باهي ماله شغل وو صمت وافي وهو عرف انه جاب المصيبه لباهي
زلت لسانه راح تخليها لا لها اول ولا تالي
ولاراح ترتاح الين تبحث وتطلع من وراه
وهو عارف باهي راح يجن ويقعد لو
يدري ان امي درت تأفف وهو يحاول
يستدرك الوضع بس الظاهر عايده
ماهي معدياها له على خير

تراجعت بضحكه : وانا قلت باهي قلت دق على باهي دق على باهي وعلى اللي استغفل امه دددددددددددق


بعد ساعه
كفففففففففففففف اصدر بالصاله

تكذب علي يا باهي
مجنون أي جنون تتكلم عنه
مابه جنون بعقله تلعب هاللعبه
معي انا يا باهي بلعت ريقها
بقهر هي بس تبيه يقول ما
صار اللي ببالك بس سكوته
يوحي لكل شي ويوحي لكذبهم
لغدرهم فيني لاااااااااااااااااااا
لااااااااااااا ياباهي تلعبها وراي
اجل ماتعرف امك ياولدي هه


باهي
رمش بعدم تصديق ماذا يحدث هنا
اعاد النظر لأممه يبي يتأكد من اللي قالته
لا ينكر انها صدمته جدا بالكف عمره
ما انضرب منها فهو متوقع باهي غير
عندها اشاح باهي وجهه لوافي بقهر
وهو ضاغط على شفايفه حان
الوقت يا باهي منتظر هاللحظه دايم وخايف منها والان هو بوسطها لم يلقي بال وافي اللي كان يهدي امه بس عايده ماخلت شي الا قالته وهو صامت يريدها تنتهي اللي بدأت فيه زاد قهر من الشتم قبض على ايده حتى بانت عروقه بشكل مخيف استنفذت طاقته وحان الان يبني اللي هدمه وافي

نزل عيونه وافي بالارض بحزن على حالهم فهو الان مايقدر يقول شي باهي ساعده بكل شي من هروبه من المستشفي الى الخارج وكل شي سواه له والان هو فضحه عند امه من غير قصد كيف الحين يفهم باهي انو غلط غلطه غبيه


باهي وهو يتحسس خده ونطق بضحكه ماكره: اف اف ياام وافي ليه الحين هالكف

عايده بشراسه : تلعبها من وراي

باهي بهدوء ومكر قد اتقنها من الواقفه امامه : افا يالغاليه تضربي قبل ماتسألي ليه سويت سذا وويش ببال ولدك وانتي تعرفي ولدك مايخالف شورك بس يالغاليه كلي لك انتي تضربي وتامرين وتنهين كل اللي تبينه ومالي شور غير شورك يالغلا بس قلت اسوي شوية بهارات على موضوعك قلت مادامه في المستشفى نطلعه وهو يتظاهر بالجنون ولعلمك قريب دريت انه مابه جنون

عايده بجنون : كنت عارف مابه جنون

باهي بهدوء : قريب عرفت

عايده بقهر : وليه ماعلمتني

باهي وهو يقرب من امه : وان علمتك ايش بتسوي ماراح يصير شي قلت خليني اطبخ طبختي طلعته وكنت بقول لك انه بعقله مابه جنون بس وافي استعجل يمممممه وبمكر قلب كل شي لصالحه مو انتي تبيني اخذ حق ولدك هذولا هما عندك وافي مو مقصر معنا والحين يمممممه همك جنونه ولا همك ثأر ولدك

صرخ وافي بقهر من كلمات باهي

باهي بحقد رفع ايدينه : لا اسمع ولا كلمه بتمشي باللي تقوله لك الوالده فوق خشمك على بالك ساعدتك لسواد عيونك لاااااااا ياوافي ماتعرف باهي لين الان كل شي له مقابل حق اخوي راح يطلع واسمعني راح تتظاهر بالجنون لفاطمه ولا تعرف ايش بيصير بفاطمه


تراجع وافي بصدمه من كلمات اخوه

عايده على ماغضبت عليه على مابرد قلبها من كلماته اللي اصدرها بس لسا يا باهي ماراح يبرد اللي بقلبي لم اشوفهم كلهم مقهورين اردفت بهدوء : وام لسان ماسمعت لها حس


باهي بمكر وهو يقرب من امه ويبوس راسها وبصوت خافت : افا يالغاليه انا تربيتك اصبح وامسي عليها بكلام معسول وكم طراق

ابتسمت عايده بفخر وهو قد اشفى غليلها بكلامه ممكن تكون شويات رضيت عليه وبالنهايه اللي سواه ارضاها بس لسا مقهوره من جنون وافي الكاذب ابعدت ايدينه من على كتفها واردفت بخفوت : كذبك لسا ماراح من بالي يا باهي الحين
راح امشي اللي صار بس كذبتك لااااااااااااااا شدت خطواتها تاركته

باهي تنهد بقهر وهو يلتفت لأخوه بس مو موجود حس بقهر من تهور وافي شد خطواته لبرا البيت وهو يسرع بخطواته بس اتصال قطع عليه فتح باب السياره تراجع وهو يناظر بقهر للمتصل اردف بخفوت مرعب : الحين ارتحت ياسيد وافي


اتاه صوته المقهور : انــــــت تلعب لعبه ماهي بمصلحتك يا باهي امي وتعرفها راح تضيعك

باهي وهو ينطق : ماني وافي واسمعني مشيت اللي براسك وخربطت كل شي ياوافي الحين انا راح اخطط وانت تنفذ بدون ولا كلمه سمع صراخ وافي اردف بجنون خـــــــــــــلاص انت بديت وانت تتحمل انت جيت تحمل اللي يصير لك وافي انت اكثر واحد تعرف امي راح تنهيك انت على فاطمه اسمـــــع مني وخلك على جنونك تظاهر بالجنون لين

قاطع وافي بصراخ وهو يسب فيه


وافي بالمجلس الخارجي بجهت الحوش بس بالجهة الثانيه

وافي بتعب وقهر : انت عارف شنو تقول انا خلاص صرت مجنون بحسبتك وحسبت امك الى متى هالجنون انا حياتي كلها جنون


باهي بهدوء : انا يالله طلعتك من المصيبه اللي حطيتني فيها والكــــــف اللي جاني بسببك على بالك بطني بارد عليك

وافي بتعب : والى متى اتظاهر بالجنون يا باهي تعبت والله تعبت على بالك شوفتها لي راح تتعب والتعب على قلبي يا باهي خلاص كفايه الى متى تخططوا على حياتي وانا انفذ لكم خافوا الله فيني

باهي بدون مبالاه : لمصلحت فاطمه ولمصلحتك ههه

وافي بحرقة قلب اردف : قادر الله يبتليك مابلاني وتحس باللي بقلبي وقفل الجوال

شدت خطواتها وهي كاتمه على انفاسها من اللي سمعته معقووووووووله مو مجنون موووو مجنون ياويل قلبي

باهي رفس السياره بقهر وهو خلاص راح ينتهي من جنون امه واخوه ركب السياره بقهر وهو يطلع من البيت ضغط البنزين بقهروغبنه من النار اللي بسبده وماهي نص ساعه الا وهو واصل نزل بسرعه التفت لأخوه اللي يسقي الزرع تأفف وهو يشد خطواته لتلك وقف عند الباب وباله لبعيد لن يهدا لها بال حتى تنتقم امه فهو بدا يشك بمسألة الثار اخذ عقله يحلل كل الخيارات اللي بعقله المتاحة هل الحقيقة مسألة ثار اووو انتقام بس او ايش لا يعرف كلاهما نار معقوله تبي امه اذلالهم مدى الحياه ولم هو الان يحترق بين نارين قتل اخوه وثأره اوووو امه وهوسها بالبنات واذلالهم تأففف وهو بدا يتعكر مزاجه قرب من الباب بس وقف فآخر اللحضات مافي وجع الراس وهي كلامها يجيب الهم ترك المكان وهو يروح الجهه الثانيه

لاتقع في عشقي ف أنا متمردة
عنيدة احب جنوني واحب وحدتي
أجد متعة في الوحدة سأكرهك
وسأعشقك وأتغزل فيك سأضحك
وأنا ابكي سأغضب بصمت
وسأغيب وسأعاقبك بالصمت
فــ لا احب العتاب إنه اكثر ما أكرهه
وفالأخير لاتقع في عشقي ان كنت تريد
أنثى تقليدية تعد لك العشاء ليلا دون أن
تغني لك بصوت عال وتقذفك بالوسائد
اهرب فاانت لاتعرفني


رجعت جسمها كله بارتياح هاليوم مر بهدوء مافي أي ضجيج من عايده الله يستر صارت تكره وتخاف من الهدوء التفتت لأختها نوير اردفت : اليوم الدنيا هاديه تتوقعي ماتت عجوز النار

نوير بهدوء : استغفرالله يابنت حرام اللي تقوليه لي مالنا ومالهم بس دخول عايده بهدوء خلت البنات يوقفن بهدوء


مضاوي بضحكه : سبحان الله تونا قلنا بسم الله على دخولك

عايده التفتت لنوير وهي تطنش مضاوي : نوير البسي عبايتك

حركت راسها نوير برعب وهي تردف : حاضر

ابتسمت عايده على غباء هالبنت

مضاوي برعب وهي تسحب نوير وهي تبي تلبس عبايتها نطقت بكرهه : على وين ان شاءالله تقول لك البسي تلبسي التفتت لعايده واردفت بقهر : وين ماخذه اختي


عايده وهي تقرب من مضاوي وتبعدها تسحب ايدها من على اختها خلت نوير تلبس عبايتها بهدوء وسط صدمات مضاوي

ركضت مضاوي وهي تاخذ عبايتها وطلعت بسرعه لأختها فاطمه صرخت مضاوي : فاطمه فاطمه
وماهي دقايق الا فاطمه طالعه
طلعت فاطمه بسرعه على رجفت اختها بس طلوع عايده ونوير خلت فاطمه تقرب منها واردفت : ويش تبي فيها عايده وين رايحه بأختي

نوير تناظر بخواتها برعب ورجفه ولاهي قادره تقول شي

عايده بهدوء : لزوجها يافاطمه

صرخت مضاوي بجنون : ابعدي اختي ماراح تروح معك مكان انتي عجوز مخرفه مافيك عقل شدت خطواتها وهي تسحب اختها من ايد عايده بس عايده مثبته ايدها بمكر

بكت نوير برعب فهي جبانه الرعب تملكها من الموقف هذا
ابتلعت ريقها الجاف تشعر بالخوف لااااااا الرعب بذاته هي واقفه مع أمرأه شرسه اردفت بصوت خافت وتوسل انفجرت تبكي لأنو لا احد يسمع لها فبين تلك العجوز مضاوي اللي تشد معها عشان تبعد عنها

صرخت عايده بحقد : فاطمــــــــه قولي لأختك تبعد عني ولا والله ماينور عليها صبح الا هي مرميه زي اللي عندك


سحبت اختها فاطمه فعايده اذا حلفت نفذت

صرخت مضاوي بجنون : الله ياخذكم ابعدووووووو عنها ياعجوز ابعدي عنها


ضرب بيدينه بقهر بالدولاب وهو يسمع صراخ اخت زوجته
الجهه الثانيه ضغط على ايدينه طلال من جنون امه يالله يالله
ويش تسوي امي اكيد اخذت زوجت سامي سامي ماراح يسكت يايمه ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااخ ااااااااااااااااااخ
تراجع وهو يرجع لمكانه المعتاد الاستراحه

بعد ساعه
بالمزرعه

نزلت بهدوء وسط بكي نوير التفتت لولدها اللي جالس على الارض ومعطيهم ظهره قربت منه اردفت : سامي


التفت سامي بهدوء رفع نظره لأمه بس فز بقوه وهو يشوف البنت اللي بجنب امه تبكي حس بقهر وهو عرف امه ليه جت ثبت ايدينه على بعض حس عروق ادينه ابرزت من القهر وبلحظة نيران بقلبه وعقله تشتعل وعيناه تبرق نار وشرار فتلك المرأة امممممممه اممممممه يا الهي اني ابحث عن الهدوء وامي تبحث عالجنون لاااااااااا يمه لااااا لن اسمح لكم تفعلون بي مافعلتو بوافي اغمض عينيه لايسمع امه ويسمع لهيب انفاسه ولكن بثواني شعر روحه تهدا من شهقت تلك المرأة بعد كلام امه

عايده بهدوء : رفعت ايدها وهي تمد له نوير : هذي زوجتك واعذرني ياروحي راح امشي تركته وشدت خطواتها تركته بعد مافجرت القنبله وكانها تقول له شئت ام ابيت هي عندك ورني ويش بتسوي والحين القرار لك ياسامي ياتكمل ياتنهي كل اللي بدأت امك فيه ضغط على نفسه لا ينفجر من الوضع البنت لامه نفسها وتبكي يالله يالله أي قلب تحمله تلك الام أي ثأرررررر لين الان يمشي واحد تلو الاخر أي جنون هم يخوضون واي لعبه قذرة يمشوا فيها يالله رحمتك يالله صبرني لا ارتكب جريمه بحق باهي الغبي وووو ااااااااخ يايمه التفت لها اردف بقهر : مادري ويش اقول يابنت الناس لكن الله المستعان

كانت تناظر برعب وخوف وترتجف ولا نطقت بأي كلمه بس تناظر فيه وكأنه وحش قابلها وراح يفترسها بأي لحظه هذا اللي ببال نوير

سامي بهدوء وهو لازم يفهمها: والله اللي يصير مو راضي عنه امي بس قطع عليه صراخ


نوير برعب تراجعت وصرخت بجنون : المـــــــــاس الماااااااس اختي اختي صووووووت الماااااااااااااااس

سامي التفت على صراخ حس بقهر كل يوم على هالموال الله يحاسبك يا باهي وينك الحين البنت جنت وقعدت وهي محبوسه


نوير ركضت بجنون لجهت الصوت وصرخت : هذي اختي الماس الماس اختي


ركض سامي وهو يحاول يهديها : عارف عارف اهدي اهدي راح توصلي لها اهدي راح توصلي لها اهدي

طنشته وهي تركض لجهت الصووووت ركضت برعب صوت اختها ويش يصير معك يا الماس ليه تصرخ تسذا الله ياخذهم راح يجننونها أي ثأر هذا اللي راح يوصلهم للجنون وقفت عند الباب وهي تضرب بقوه وفجأه صوتها ماقدر تنطق نوير ضربت الباب بقوه بس بتصرخ بتقول لها انا هنا يا الماس بس الصوت اللي وراها خلاها تتراجع برعب


باهي فز برعب من الضرب شد خطواته لبرا ناظر لسامي والمرأه اللي واقفه تضرب الباب صررررررررررخ برعب متقن : ياســـــــــــامي ويش يصير هنا

تراجعت نوير برعب فهي تعرفه وتعرف هالصوت تراجعت ورا سامي برعب

سامي بهدوء : تبي تشوف اختها بها شي ولا ممنوع

تركه هالجدار واردف بحقد : لاااااااااااااااااااااا

سامي تراجع بقهر من شخصيه باهي الجديده اردف بخفوت : خليه يروح واوعدك راح تشوفيها امشي الحين


حركت راسها ببكي كتمت انفاسها وهي تبكي بصمت

سامي حس بكرهه لعائلته ومن عذاب هالبنات تنهد وهو يناظر لباهي اللي طنشه وفتح الباب ودخل غرفه الماس وطنشهم


تراجعت الماس بحقد : يعني اضرب الباب ترجع تضرب زيي خبل انت


ناظر فيها بهدوء رفع ايدينه لبعض ولمهم لبعض وبنفسه شكلها ماتعرف اختها هنا اردف بروقان : انتي ماتتعبي كلك صراخ وضرب الله ياخذس مااحد ينام منك افلقتي امي بصراخك وصوتك النشاز وقسم بالله ان سمعت حسك ماراح يصير فيك خير وهو يتقدم لها برعب يبي يخوفها


الماس رفعت ايدينها زيه وابتسمت يعني وراك وراك الين تطلعني هذا اللي ببال الماس

باهي وقف وهو يفكر حك دقنه بهدوء هو لا يشرح ولا يعاقب وعليها الاستعانة بشخص ليفسروا لها لماذا هو هكذا والان من حقها إذاً ان تنجو بنفسها ان تقفز وتهرب منه اردف بمعايده غليظه : ماكره


الماس بضحكه : تعلمت منك
نفس الطريقه
نفس النظرات
نفس الكلمات
باهي بضحكه : متوقع انها ستعانده استدار يبي يطلع بس صوتها الناعم وقفه التفت بصدمه وذهول


الماس بهدوء : خايفه

باهي بضحكه : ماسمعت شنو قلتي


الماس بخبث : خايفه ما احد يخاف وبعدين وحدي هنا من امس

باهي هنا اطلق ضحكته : ههههههههههههههههه انتي ياقلبي تخوفي بلد بكبره تعالي تعالي تبيني انومك واحضنك وو


الماس تراجعت بذهول ابتلعت ريقها ولم تدري لم قالت سذا ماحسبت حساب هالشي رجع كل شي براسها في الواقع هي ابتدت دخلت نفسها بمعركه ومتاهه لا تضمن كسبها ابتدا خبثه انها الان وسط خبثه غبيه كيف تجازف بحركتها الغبيه المفروض تقول أي شي الا الخوف تأففت واردفت بسرعه : ليه انت ماتخاف
بنفسه غبيه غبيه
اغمضت عنيها بارتباك
الان لم تشعر بالامان
فالكلام الفضيع اللي قالته
راح يفكر شي ثاني فتحت عيونها
وهي تناظر فيه وبضحكه ونظرات
المستفزه


باهي بضحكه ومكر : الا اخاف وابيك بجنبي تراجع وهو يقفل الباب ويلتفت لها ورفع حاجبه : ننام


الماس شهقت بفزعه : لاااااااااا لاااااااااا انا انت نام الخوف ابشرك راح

باهي : هههههههههههههههههههه سبحان الله فجأه راح


الماس وهي تحرك راسها ولا التفتت له


قرب باهي من السرير وهو يتسدح اردف : اخر مره اقول لك نامي بعد العرض ينتهي

الماس بنفسها : جعله ينتهي ان شاءالله انت وعرضك اللي زي وجهك

غطا وجهه باهي وماهي الا دقايق الا فز وجلس بالسرير يناظر فيها


تراجعت الماس من فزته بخوف اردفت برعب : خيررررررر

باهي بهدوء : لو سمعت حسك راح انومك بحضني ياقلبي

حركت جسمها الماس ورفعت ايدينها لفوق وبصوت واطي : جعل قلبك يطلع من مكانه وافتك

باهي يناظر فيها باستغراب : شنو تقولي انتي تحضري الجن

الماس التفتت ببتسامه

باهي : لااااااااا لاااااا انا الابتسامه هذي وراها شي وهو يوقف ويحرك نفسه ويطلع للبلكونه وياخذ الحبل و



تراجعت الماس برعب : ويش تسوي


قالت لاتقع في حب أناس مثلي
فأنا امرأة سترافقك الى المتاحف
الحدائق والاثار
سأقبلك في كل تلك الاماكن الجميلة
بحيث لن يمكنك بعد ذلك ان تمر بها
دون ان تشعر بي سأحطمك بأعذب
شكل ممكن وعندما اغادر ستفهم
اخيراً لماذا تطلق اسماء البشر على
الأعاصير

بيت عايده


مضاوي بقهر : وين راحت فيها يافاطمه وين

فاطمه بهدوء : لاتخافي راحت بها اكيد المزرعه وسامي والله مو شين ترينه مو زيهم

مضاوي بقهر : ياشيخه هذولا العايله مجانين يافاطمه كيف تامني على اختك ونوير ضعيفه ماراح تاخذ حقها والله ما اسكت عن حق اختي ابيها تجي عجوز نارررررر مابينت

فاطمه بهدوء : ادخلي نامي انا بروح انام


مضاوي بهدوء : روحي نامي انا شوي بروح انام

تحركت فاطمه وهي جلست مايقارب ساعه
التفتت بقهر من ضرب الباب حركت نفسها مضاوي وهي واقفه على الدرج من وقت طلوع عايده وهي واقفه بنفس المكان ماراح يهنى لها نوم ولا بال لم تبرد قلبها الان منتصف الليل وهي محروق قلبها على اختها راح ترجع اختها وراح يرجعون لبيتهم الى متى هالمهزله ماراح تسكت خلاص انتهت طاقتها


شدت خطواتها عايده وهي تطلع الدرج واحد تلو الاخر بس جسم مضاوي وطولها وقفها رفعت راسها عايده ابتسمت على جنب اردفت بمكر : اشوفك منتظرينا او منتظره زوجك

مضاوي بحقد : بجهنم انتي وولدك

عايده بقهر : لك يالملسونه ورفعت ايدها وسحبت شعر مضاوي بقهر اردفت بخفوت مرعب : صبري له حدود يا ام لسان وانتي نفذتي صبري حارتني من المغرب يا تسلبه ما احد براسش بس حطيني ببالك من اليوم ورايح


صرخت مضاوي وهي تحس شعرها تقطع بيد عايده

مضاوي بقهر
عليها هالعايده تدفع ثمن عذابنا
كسرت قلوبنا ماراح اصبر الى متى بسكت عن حقنا
عليها ان تسيطر من احباطها واضطرابها كانت
تنتظر هذي اللحظه منذ وقت طويل وهي قبالها
وتنتقم لخواتها ولنفسها إنه وقت الحساب ياعايده
ودفع الثمن ومستحيل افلتك من ايدي ياعجوز النار
يا مستشارة ابليس اردفت بقهر مضاوي : اقسم بالله اشفق
عليك تصدقي هذا كله اللي تسويه راح يرجع الماضي
لااااااااااااااا الماضي انتهى خلااااااااااااااااص وقفي تعبنا
ما تعبتي وانتي تضيعي عيالك المجانين اللي ماغير تم لك
حست بغصه اللي وضحت بصوتها وعيونها امتلت دموع مضاوي اردفت بقهر : بس والله اشفق على حااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااه

شدت شعرها عايده بقهر اردفت برعب : صدقيني انتي لك شي مميز عندي راح يجيك قريب

مضاوي بححقد وكررررررررههههههه وماحسبت ايش راح يصير من بعد اللي راح تسويه دفتها بكرههه وحقد

صرخـــــــــــــت عايده على دخوووووول طـــــــلال


ولا تحرموني من تعليقاتكم ..


ودمتـــــــــــــــــــــ ــــــــم ..




شموخ جنوبية 13-09-19 04:06 AM

😊وين الحماس يامتابعين شموخ جنوبية 🚶‍♀️🚶‍♀️🚶‍♀️🚶‍♀️

شموخ جنوبية 16-09-19 12:02 AM

يالله ياحلوين وين الحماس وتوقعات 🤗🤗🤗🤗❤


الساعة الآن 02:23 PM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.