آخر 10 مشاركات
أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          كما العنقاء " مميزة ومكتملة " (الكاتـب : blue me - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          مشاعر غامضة - ازو كاوود - ع.ج*كاملة * (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          معاناة - ليني كولنس - ع.ج .. حصريا على روايتي** (الكاتـب : جروح - )           »          عذراء فالينتي (135) للكاتبة:Maisey Yates(الجزء 3 سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عشيقة ديسانتيس (134) للكاتبة: Maisey Yates (الجزء 2 من سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عروس أكوستا (133) للكاتبة:Maisey Yates (الجزء الأول من سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          [تحميل] أعشق آنانيتك عندما تتمناني لك وحدك ، للكاتبة/ &نوني بنت الجنوب& (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          واهتز عرش قلبي (1) .. سلسلة الهاربات (الكاتـب : ملك جاسم - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-08-19, 02:04 AM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 ما كنت بالنيه ورب العباد جابك،للكاتبه / بسمه "سعوديه" (مكتملة)






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

(( ما كنت بالنيه ورب العباد جابك ))

للكاتبة/ بسمه



قراءة ممتعة للجميع ...



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 20-10-19 الساعة 09:08 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 28-08-19, 02:06 AM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رابط لتحميل الرواية هنـــــــــــــــــا


1



اللي اشوفه ظلام بوسط انوار ، مااسمع بس اللي حولي يتراقصون ع انغام اغنيهه مفرحه ، امي وصديقاتي وبنات عمي وخالي حولي بس مو قاعده احس فيهم خالي وخالتي يضحكون لي بس ماحس بفرحه احد ، كلهم فرحانين بولدهم الوحيد ولد خالتي الوحيد بندر بس هالبندر هدم فرحتي
ناظرت لبندر كان مبتسم ببرود جنبها وهو لابس البشت الاسود
نزلت راسها وناظرت للبسها الابيض
ورفعت راسها وناظرت لبندر وناظر لها بطرف عينهه وصد
وتذكرت همسه لها قبل دقايق
سكرت عيونها بقوووه وحسسست بناااار داخلها وفتحت عيونها ونزلت دمعتها
وبعدها بثواني حسست بيد باااااارده ع وجهها ناظرت يمينها شافت خالتها ام بندر (خيريه) مبتسمه وهمست
خيريه:الا دمعتك ي شيخه مااتحملها ، لو معرفتي انها دمعه فرح كان سألت من نزلها
سكرت شيخه عيونها ووقربت خطوه لخالتها ورمت نفسها بحظظنها وخيريه ضمتهاا وهي تناظر لبندر وبندر صاد عنهممم ولا كانه يششوفهم ،
خيريه بهمس:خلاص حبيبتي
رفعت راسها شيخه ومسحت دموعها بهدوء وابتسمت
خيريه:بندر لاوصيكك انت تعرف غلا شيخه عندي
ناظر لها بندر ومارد
شيخه ناظرت له وسكتت
خيريه:يلا خذ زوجتك ي بندر وروح لشقتكك قبل تجي امنه
(امنه ام شيخه)
بندر بحده:خالي محمد
لف لهم خاله
بندر:لاهنت هات لي بندول لشقتي بعد شوي
محمد ابتسم:شيخه بندولكك
بندر بعصبيه:خالي
محمد:ههههههههه طيب طيب
شيخه اسسستحت ومشى بندر وتركها وامنه تناظر لهم مسسستغربهه وخيريه تفششلت ولفت لشيخهه
خيريه:يلا شيخه روحي مع زوجكك
شيخه هزت راسها بهدوء ومششت وهي ماسكه نفسها ماتبكي
وطلعت لدرج وتعرف غرفتهم لان هذا بيت خالتها وتعرفه مشت للغرفه وهي شايله فستانها الكبير ودخلت شافته منزل بشته ورامي نفسه ع السرير سكرت الباب ولفت ماحست الا بالصرخهه
بندر:بررررررررررررا
شيخه بصدمه:نعممم؟
بندر جلس ويناظر لها بحده وقام:ماتسمعين؟
شيخه بقهر صدت وفتحت الباب وطلعت وضربته بقووووه وبندر جلس ع السرير ومسسك جواله وفتح محادثتها وارسل
تزوجت اليوم بس وربي مالمسها ماابي غيرك)
شوي وجاه الرد
ربي يوفقك بندر ، شيخه صارت حلالك وانت حلالها وانا والله يعينني كل ماشفتكم بحترق)
بندر من قرا هالكلام مسك راسه بقووهه وارسل
انتي حلالي وانا حلالكك ، شيخه من)
انتظر وماجاه رد ورمى جواله ورمى نفسه لورا وسكر عيونهه وهو متضضضضضايق
،
بمكان ثاني
كانت مششغله السماعهه ع الاخررررر وتررقصص
ماحست الا بالضربه ع ظهرها ولفت وششهقت
اريام:عممممهه
العنود:عمت عينكك
ايام:هههههههههههه ليشش
العنود:مططوله ع الاغاني ورقص وكم مره انا اقول هالششهقه هذي مااحبها
ايام ابتسمت ببرائه:طيب انا احبها
العنود ناظرت لها و..
العنود:مططوله ع الاغاني ورقص وكم مره انا اقول هالششهقه هذي مااحبها
ايام ابتسمت ببرائه:طيب انا احبها
العنود ناظرت لها وبعدها اخذت نفس:جب جب جب ، وش عندك منطربه وش صاير
اريام قربت لها:طفشـ.
العنود قاطعتها:رتبي غررفتكك وانزلي تعشي وغسلي المواعين بنااام
وتركتها وطلعت واريام لفت وناظرت لمرايه وناظرت للخاتم بيدها وابتسمت وهمست:اششتقت
،
بمكان ثاني
كانت روان تناظر لجوالها وضضغطت ع راسها واخذت نفس ونزلت جوالها وقامت فتحت باب غرفتها وطلعت ونزلت لتحت شافت تغريد (زوجه اخوها) جالسه تتقهوى وجلست جنبها
ولفت تغريد لها وابتسمت
تغريد:روان الحب وصلت
ماردت روان وهي تناظر لتلفزيون
تغريد بهدوء:روان خلاص عاد طفشت من حالتك هذي ارججعي ي ابتسامه روان اششتقنا
ناظرت لها روان
تغريد:بندر تزوج بنت خالته وهي مخطوبه ، لو انفكت خطبتك ماراح يطلق بنت خالته عشانكك
روان:تغريد انتي معي من تعرفت ع بندر بندر حبه صادق ولو تزوجها تراه مغصصوب
تغريد:لو يحبكك ماسكت
روان:ومن قال انه سكت
تغريد:ماحد قال زواجه اليوم بين لي انه مو قد حبه ، انسيهه
روان صدت وتغريد ابتسمت:تقهوي وخلي الحب لاهله
روان:مو مشتهيه وبطلع فوق قبل يجي ناصر ويخانق بعد
تغريد:لا ناصر حبيبي اذا شافني مايخانق يتخرفن
روان ابتسمت بهدوء وقامت وتغريد تناظر لها وهمست:بندر بيرجع لكك ي روان
،
نزلت اريام ووترربعت جنب عمتها
اريام؛ووه ووه ريحه العششاء تششهي
العنود ناظرت لها؛بالعافيهه
اريام ابتسمت وبدت تاكل والعنود تناظر لها ورجعت بها الذاكره قبل ٢١ سنه
كانت جالسه العنود جنب بابا بيتهم وتاكل فشار وتناظر للعيال والبنات قدامها كان عمرها وقتها ١٣ سنه
وقفت السياره قدامها ونزلت (تهاني) زوجه اخو العنود اكبر منها ب ٥ سنين ومعه رضيع صغير ضامتهه
تهاني بحده:وين امك؟
العنود ناظرت لها وناظرت لسياره كان فيها عمر اخو العنود
العنود:داخل
تهاني نزلت البنت اللي معها جنب الباب
تهاني:عطيها امك وقولي هذي بنت عمر
ومشت لسياره وركبت ومشوو والعنود تناظر للبيت ومنصصصدمه وماتدري وش تسوي واصلاً ماتدري ان اخوها عمر عنده بنت تذكر عنده ولد كبير بس متى جت هالبنت ، شالتها العنود وهي خايف ودخلت للبيت
رجع بها للواقع ع صوت اريام
اريام؛عمممه
العنود:هاه هلا
اريام غمزت لها:وش تفكرين فيهه هاه
العنود:ولا شي ، اكلي انتي انا بروح لغرفتي بنام
اريام:هالايام مو عاجبني حالك شكلك عاشقه
العنود:كولي تبن ي قليله الادب
وقامت واريام ضضحكت
/////////////////
٢:١٠ am
خيريه:امنه ارتاحي شيخه بعيون بندر صدقيني
امنه؛ماادري وش اقول لكك بس صراحهه من شفت بندر تركها ومشى قرصني قلبي
خيريه:هذا بندر اذا توتر ينسى نفسهه
امنه:اكيد؟
خيريه:افا ي امنه طول عمرنا قريبين لبعض انتي ربيتي ولدي وربيت بنتكك شلون ماتعرفينهه
امنه:لا ي قلبي اعرفه بس بندر انعزل عننا هالفتره الاخيره وانا خفت
خيريه:لاتشيلين هم ، اركبي مع محمد وارجعي بيتكك وبكرا تعالي بصباحيتهمم وبتشوفينهم يضحكون لكك
امنه:ان شاءالله ، مع السلامه
خيريه:الله معك ي قلبي
،
بهالوقت كانت شيخهه تسمعهم وهي بالصالهه بالدور العلوي وابتسمت بحححررقهه وهمست:ليتك ي يمه تدرين وش قال لي
سكرت عييونها وتذكرت بدايه هاليوم
كانت متحمممممسهه ومبتسسمهه قدام المرايه والكوافيره وراها تضبط شعرها والارض كلها مو شايله هالشيخهه
كانت تنتظر الدقيقهه اللي تقابله فيها ويبتسسم لها
وامها امنه حولها بس عقل شيخه عند بندر
تكشخت ومشو لبيت خالتها والزواج عائلي
بس الطامه لما دخل عليها وابتسامته مخفيهه
قرب لها والكل يناظر لهم اعطتهه خيريه الشبكهه واخذها بهدوء ووببرود ولبسها شيخه وشيخه ابتسمت وقرب وهمس لها
بندر:لاتفرحين ي شيخهه كثير ، بعد فتره قصصيره بتتمنين جاك ملك الموت ولا جاك هاليوم
انصصصصصصدمت شيييخهه وبعدت عنه بسرعه وبندر صد يناظر لبهدوء لقدام وشيخه تناظر له بصصدمه
رجعها للواقع صصوت باب الغرفه يفتح ولفت
شافت بندر طالع من الغرفه وششكلهه مو منتبه لها ومششى للغرفه الثانيه قامت شيخه بهدوء ومشت لهه ودخلت عليه شافتهه اخذ شاحن جواله ولف شافها بوجهه ورفع حاجب
بندر:انتي ليش مانمتي
شيخه:انام؟؟
بندر سكت يناظر لهت
شيخه:تدرين مااقدر انام بعد صدمه اليوم
بندر اخذ نفس:شيخه انا مااشوفك الا اختي تووك تغطيتي عني وزوجونا غصب ، يمكن جرحتك اليوم بس مو قصدي من القهر ، ارجع واقول مااشوفك الا اخت
شيخه امتلت عيونها دموع:طيب انا شششذنبي
سكت بندر وصد
ومششى من جنبها وططلع بسسرعهه وشيخه حطت يدها ت وجهها وتحاول تمنع دموعها ماتنزل ومششت لسرير ورمت نفسهاعليه ومامسكت نفسها وبكتتتتت
،
كانت غافيه وفجاءه قامت وريقها ناشف لفت بتشغل الابجوره وشافت وراها اححد وصصصرخت بقووووه وحست بيد ع فمها
وشغل الابجورهه
ناصر:ووجع ووجع اذني
تغريد بعدت يده عن فمها ومسكت قلبها
تغريد:خووفتني طيب وين كنت
ناصر ابتسم:حبيبتي انتي انا خوفتك؟
تغريد اخذت نفس براحهه وابتسمت:مارديت وين كنت
ناصر:كنت عند زايد
تغريد:وزايد ذا ماطفشت منهه
ناصر؛ليش تغارين
تغريد:اي
ناصر ضحك؛لازم اجلس عنده زايد ماعنده احد بالمزرعهه ماغير مقابل الخيول والزرع
تغريد:اهله وينهم
ناصر؛اهله؟
تغريد شهقت: اي صحح نسيت
ناصر:الله يرحمهم ، المهم قومي جيبي لي ماء بنام
تغريد:حتى انا عطشانه
وقامت وناصر يناظر لها مبتسم
،
يوم جديد
الساعه ٨:٣٠ الصبح
كانت اشعهه الشمس ع عيونهه ازعجتهه عقد حواجبه وفتح عيونهه بهدوء وسحب جواله من الشاحن وناظر لساعهه وتافف وقام ومر من جنب الدريشه وميل راسه شاف سياره خاله محمد واقفه ونزل منها محمد وامنه صد بضيق ودخل يغسل
بطرف ثاني بنفس البيت كانت تمسح اثر دموعها والكحل وعيونها حممممممراء مانامت ابد واخذت شنطتها وطلعت مكياجاتها واخذت الريشه وبدت توزع ببرووود
،
اريام:بططلع عمهه تبين شي؟
العنود:غسلتي الملابس؟
اريام؛اي
العنود:والمطبخ رتبتيه
اريام ابتسمت:اي
العنود:ومسحتي الغبار ع الرفوف
اريام:تم
العنود:طيب غرفتك رابتيها
اريام:افا عليكك
العنود:تمام ، طيب مـ
قاطعتها اريام:خلاص عمه مابقى الا تقولين كنستي اللي تحت البيت ، خلاص خلاص
العنود ابتسمت
واريام اخذت شنطتها ع صوت العنود
العنود:طيب اخذي جاكيتككك لاتبردين
اريام:مايحتاج عمه بروح بششتري كم كتاب وبرجا ماراح ابرد
العنود:طيـ.
اريام:باااااي
وطلعت والعنود تنهدت باابتسامه واخذت كوب الحليب وهي تناظر لتلفزيون
،
اما اريام طلعت ركض وركبت مع السواق
اريام:ماعليش راجوو اليوم بشغلك معي بعد
راجو ابتسم وهز راسه
اريام؛وبعطيك فلوسك بس تعرف مفلسه هاللحين ، وصلني هالمشوار وبعدين نتفاهم
هز راسه ومششى واريام تناظر له وهمست:مادري عنك شكلك مافهمت شي يلا صبرني عليه ع مايجي ...
وسكتت وهي تناظر لخاتمها وهمست:ماجد
طرى ببالها اخر مره شافتهه قبل يسافر
كان بمجلسهم
قرب لها واريام اسسستحت
ومسك يدها ولبسها الخاتم وباس يدها وابتسمت اريام
وهمس ماجد:بنكون مع بعض بس ارجع ، احبكك والله
اريام بهمس:وانا
ابتسم ماجد:عمتك وينها؟
اريام:بغرفتها
ماجد:اخطفك؟
اريام:ههههههههه تذبحك عمتي العنود انا مالي دخل
ماجد:هههههههههههه
ابتسمت اريام وماجد يناظر لها رجعت للواقع ع صوت راجو:وين رووح؟؟
اريام:لماجـ.
وسكتت شوي وبعدها ابتسمت:للمكتبه
راجو:طيب
//////////////////
قامت شيخهه ع صوت جوالها جتها رسالهه مشت له ببرود واخذتهه شافت صديقتها عفاف مرسلهه
عفافصباحك الخير عروستنا ، اليوم العصر بجيكك اذا موجوده)
ردت شيخهحياك)
ونزلت الجوال وطلعت ووقفت فجاءه وهي تشوف بندر جالس بالصاله يطقطق بجواله ولف لها
بندر ببرود:ننزل؟
شيخه ناظرت له بطرف عينها وماردت ومشت للحمام(عزكم الله) ودخلت
وبندر تنهد ورجع لجواله يناظر لمحادثته مع روان ومتضضضضايق
اما ششيخه كانت واقفه قدام المرايهه وتناظر لشششكلها توقعت يقول لها كلمه عشان لبسها او مكياجها او حتى شكلها كله بس بندر مااهتمم بكل هذا اهتم بتمثليتهه اللي شيخه مسستحيل تتحملها وترضى فيها
لفت وفتحت الباب وطلعت وناظرت لبندر وبندر ناظر لها ومشت شيخهه بدون ماتتكلم لباب الدرج بتطلع
،
خيريه:بنادي المعاريس
امنه:خليهم براحتهم هم ينزلون
خيريه ابتسمت:طيب
محمد حط رجل ع رجل:طيب وانا متى دوري
امنه:هههههه امس صديقات شيخه عندكك ليش مااخترت؟
محمد:لا تعرفين اني غاض البصر
خيريهه:لا انا ماشفتكك وانت تناظر لهم ابد
محمد:ههههههههههههه ماناظرت
ع صوت شيخه:خالي!!
لفو لها وشافوها نازله وبندر وراها
شيخه:هههههههه من كنت تناظر؟
محمد:افا ي شيخه صدقتي فيني
شيخه:هههههههههههههه مو بعيده عنكك
امنه ابتسمت:حياتي شيخه تعالي
مشت لها شيخه وسلمت عليها وخيريه التسمت لبندر الجامده ملامحهه
محمد:بندر اللي امس ولا كانه مستحي
لفت شيخه وناظرت لبندر
بندر:ليش استحي؟
محمد:ههههههههه يعني معرس ليش تستحي
بندر جلس:شيخه حافظها كلها واعرفها مايحتاج
سكتو كلهم وناظرو له
ومحمد بيغير السالفه:ايوه شيخه حليانهه
شيخه ابتسمت:بعيونكك
خيريه؛اجلسي بجيب لكم الفطور
امنه مسكت يد شيخه وجلست وخيريه مشت ومحمد جلس جنب بندر وحاس فيهم شي
،
بمكان ثاني
كانت بالمكتبه تتلفت وبيدها جوالها تقرا اسماء الكتب وتدورهمم
ع صوت جنبها
رجال طوويل وماناظرت لملامحهه بس شدها كلامه كان يتكلم مع راعي المكتبه
الرجال:ابي كتاب الـ... لدكتور الـ...
ناظرت لجوالها نفسسس الكتاب اللي تبيهه ولفت شافته معطيها ظهره ويمشي ورا راعي المكتبهه ومشت معهم بهدوء...
راعي المكتبه:مممم هذا الكتاب
الرجال اخذه وناظر له:ايوه
راعي المكتبه:حظك اخر نسخه موجوده من هالكتاب واخـ..
شششهقت اريييام:هاااااه اخرر نسسخه
ناظرو لها
اريام مششت له بسسرعه وسحبت الكتاب منهه:عفواً اخوي انا احتاجه اكثر
ولفتهه ماحسست الا بيده لفتها وسحب الكتاب
الرجال:خير اختي ، انا من اخذته اول
اريام تناظر للكتاب:تكفى والله اعطيك دبل قيمتهه مرتين
الرجال:اسف
اريام ناظرت له ببرائه وهمست:تكفففففى
الرجال صد عنها ومششى وانقهرررررت اريييام ومشت له بسسرعه ووقفت قدامه
اريام:انااااا تراني طاقه تسبدي من الجامعهه وهالدكتوره وتراني خرييجهه يعني لو ماجبتهه بيضيع مستقبلي
الرجال:طيب؟
اريام مااهتمت وسحبت الكتاب بسسرعهه وصدت
الرجال بصدمه:نعم نعم هييييه؟؟
اريام مششت:عفواً والله ماطلعت بهالبرد عشان ارجع بدون هالكتاب
الرجال حاول يوقفها ماقدر واريام نزلت الفلوس ع مكتب المحاسب وططلعت والرجال وراها ومعصصب
الرجال:تررررا قسسم بالله واصله معي هاتي ي بزررررر
اريام ماردت ومشت لسياره السواق شافته مو فيها وتورطت
الرجال:اختتتتي
لفت له اريام؛انقلعععععع
الرجال:هاتي كتابي وبنقلع
اريام ناظرت له:انا بالجامعه؟
الرجال سكت يناظر لها بصدمه
اريام:طيب بتحظر بحث؟
عقد حواجبه
اريام:اها شكلك بتاخذه خبث بس
ولفت وتتلفت تدور السواق والرجال وقف جنبها
الرجال:بتعطينيه ولا شلون
لفت له اريام؛شلون
الرجال عصب:ههههيييييه تحسبيني امزززح انتي؟
اريام هزت راسها بعناد وانقهررر الرجال وهمس:بزر
ومششى واريام ابتسمت باانتصار
،
قبل ٢٠ سنه
ببيت العنود وامها
كانت العنود تلاعب اريام وهي عمرها سنه
وام العنود كانت عند الباب وصوتها عالي:عمر اقوولك انت ماعندك قلب؟؟ بنتكك هذي ششلون ترميها وتمششي؟؟
عمر:يمه اسمعيني تهاني ماتقدر ع سلمان لحاله ام عمر:اقول روح عسسساك ماتتوفق لاانت ولا تهاني الزفت
وسكرت الباب بقووووه وهي تردد:بيجيب لي المووت هالعمرررر
والعنود تناظر لاريام ببرائهه ماتدري وش ذنبها بينهمم
رجعت العنود للواقع ع صوت الجوال يرن اخذتهه شافت رقم اريام وردت
العنود:هلا
اريام:عمه السواق اختفى هذي سيارته بس ماادري وينهه
العنود:اتصلي عليه
اريام:مايرد
العنود:اوووف ، طيب انتظريهه اول مايجي تعالي خلك بسياره
اريام:مقفله
العنود:بردانه؟؟
اريام:لا بالشمس انا لاتخافين
العنود:اخلصي اتصلي عليه لين يرد
اريام:طيب اتصلت عشان اقولك يمكن اتاخر
العنود:طيب انتبهي لنفسك
اريام:طيب
وسكرت اريام المكالمه ورفعت راسها تدور السواق وتاففت
مر عليها الووقت وبقت ربع ساعه وماجاء السواق وانقهرررت وجلست ع الرصيف
ونزلت شنطتها والكتاب جنبها وحطت يديها ع خذودهامن ورا اللثمه وًتناظر لسيارات شوي وحست بصوت وراها
الرجال:سعره ٥٠ صح
لفت اريام بسرعه شاف الششخص نفسه وكتابها معهه ونزلت واسها شافت شنطتها عليها ٥٠ ريال ولف الرجال ومششى وصرخت اويام:هييييييه ي حقيييير
مارد عليها ومشششى وهو يضحك وقامت بسسرعه اخذت اغراضها وركضضت وراه
اريام:وووقف هييييييه
مارد عليها وركب السيارهه واريام حسست خلاص مسستقبلها ضضاع
تذكرت دكتورتها بالجامعهه
الدكتوره:الكتاب بكرررا معكم واللي مو معها تعتبر نفسها من الان غايبه وانتي ي افنان وجواهر واريام ترا باقي لكم غياب وتنحرموون وتعيدون هالمنهج وهالكتاب موجود بمكتبه الـ.. بس
رجعت اريام ع الواقع وهي تناظر للسياره وبدوون ششعور ركضضضت وركبت معهه ولف لها بصصدمه
واريام تناظر للكتاب اللي معهه
اريام:ي اخخخي تكككفى ابيييهه والله ي اخي افهم افهمممم
الرجال بصدمه:انزلي
اريام:عطني وبنزل
الرجال:ماراح اعطيك انزززلي
اريام هزت راسها بـ لا وهي تناظر له:قلت تكفى طيب
رفع ححاجب:انززززززلي
اريام:لالالالا مسستقبلي هالكتاب
الرجال كان يناظر لها بصدمه وبعدها تحولت نظرته لتحدي
الرجال:ماراح تنزلين؟
اريام؛بدون الكتاب لا
الرجال:اووكك
وشغل سيارتهه واريام انصصصصدمت ومشششى ماتوووقعت ابد يسسويها
،
شيخه كانت تناظر لبندر وهو ياكل وامها وخالتها يتكلمون ومحمد ع جواله
شيخه بهدوء:يمه
امنه:عيوني
شيخه:عفاف بتجيني اليوم
امنه ابتسمه:حياها تبيني اجلس عندكم يعني
شيخه؛لا بتجني ببيتنا بروح معك
رفع راسه بندر وناظر لها وخيريه ومحمد وحتى امنه انصصدمو
شيخه ناظرت لامها؛انا برجع البيت
خيريه:ليشش؟؟ ماراح تسافرون بندر؟؟
بندر ناظر لشيخه:لا
شيخه بثقه:انا ببقى ببيتنا بجمع اغراضي هناك
بندر نزل راسه ورجع ياكل وشيخه صاده عنه ومنقهره منهه تدري انه مايحبها بس ليشششش؟؟
قامت بقهررر منه ومششت لفوق وكلهم يناظرون لها عدا بندر اللي مو مهتمممم وتفكيره بمكان ثاني
////////////////
الرجال لف لها شافها تناظر لطريق منصصصصصدمه وابتسم
الرجال:معك زايد وانتي؟ خلينا نتعرف دام الطريق طويل
اريام ناظرت له وهي منصدمه وابتسم ورجع يناظر لطريق
اريام بلعت ريقها:انا ابي انزل
زايد:والكتاب؟
اريام ناظرت للكتاب وناظر له
زايد ابتسم:هاه؟
اريام تذكرت الدكتوره:اعطني اياه ترا والله لو مااخذته بعيد الماده يعني تخيل خريجه واعيد ماده بس والله طقت تسبدي من الجامعه بخللللصص
زايد سكت وهو يناظر لطريق
اريام:ووووقف خلنا نتفاهمممم
زايد:اوقف وتنزلين
اريام:مع الكتاب
زايد هز راسه بـ لا
اريام انقهرررررت وانفجرت:هيييييه تررراني وجيده عمممتي مالها غيييري بهالدنيا ابي اتخرررج وافرحهاااا وافتكك واتفرغ لها
زايد ساكت يناظر لطريق وصرخت اريام بقهر:هييييييييه
زايد لف لها:قصري صوتكك
اريام:وووقف وووقف مالت عليكك وعلى الكتاب فووقكك
زايد رفع حاجب
اريام لفت له:اقولك وقف ماتسمع؟
زايد:لا سمعت شي ثاني وش قلتي؟
اريام بتحدي:قلت ماات عليك وعلى الكتاب فوقكك
زايد:بعد!!
سكتت اريام وصدت ماحسست الا بالسياره تسسرع وانصصصدمت ولفت له:هيييييه
زايد مارد واسسسرع واريام منصصصدمه تناظر لطريق وتناظر له
اريييام:ووووقففف
زايد مارد
اريام لفت له وامتلت عيونها دموع:ووووقف خلاص اسسفه اسفه مالت علي انا بسس وقف
مارد زايد وحست اريام سرعتهه تهداء وارتاااحت
ووقف
زايد بهدوء:انزلي
اريام ناظرت للمكان كان جنب مسجد وكله اوادم من جمسيات مختلفه وناظرت له
اريام:والكتاب
رفع حاجب
اريام:طيب طيب
ونزلت وسكرت الباب وزايد مششى بسسرعه وتاففت اريام ولفت شافت كل الرجال اللي مو سعودين والسعوديين يناظرون لها
حست مكانها خطا بينهم وتلففت ماتدري وين تروح ومشت يمييين وكلهمممم يناظرون لها وخاااافت وصارت تمششي وتحسس بدقات قلبهااا تتسارع
شوي وحست السيارات بدت تنقص واكثر شي تشوفه الدنات والشاحنات الكبيره وسواق كل شاحنه جالس جنبها يناظر لها خاافت اكثثثر وحسست بخطوات وراها واقششعر ظهرها ومششت بسسرعه وفججاءه ططلع قدامها سسواق لدنه يركضض وضضربت فيهه بقوووه وصرخت وبعد وكانت بتططيح وحسست بيدها مسسكتها وسكبتها لها وسسكرت اريام عيونها بقوووه وحاسهه انها بين ايادي ششخص وصصرخت وسمععت صوت بهمس
زايد:اوووششششش فضحتينا
عرفت صوته ورفعت راسها وناظرت لعيونهه
زايد بهمس:مجنونه تجين من هالطريق؟
اريام سكتت ونزلت راسها وتركها زايد ومششى ومششت بسسرعه وراه وهي تتلفت وتناظر لسواقين ماحست الا ضربت بظهر زايد ولف لها
اريام بفشله:اسفه
مارد ولف ومشى واريام مششت وراه براحهه اشوا من قبل شوي
/////////////////////
نزلت شيخه معها جوالها وهي تراسل عفاف
شيخهماتفهمين انتي؟ اقولك تعالي بيتنا العصر)
عفافطيب ليش فهميني مو انتي عند بندر)
شيخهاقولك بالبيت)
عفافطيب طيب)
تاففت شيخه ودخلت جوالها بالشنطه ورفعت راسها ووقفت فجاءه وهي تشوف بندر واقف قدامها ينتظرها عند الدرج
اخذت نفس ومشت ووقفها صوتهه
بندر:من تحسبين نفسك؟
شيخه؛نعم؟
بندر لف لها:انتي تدرين ليش تزوجتك صح؟
شيخه بقهر:لا
بندر سكت شوي يناظرها وبعده:بتروحين روحي بس لاتنتظرين اجيك وارجعك للبيت
شيخه بضيق:لاترجعني
بندر ناظر لها
شيخه:الخسران بالاول والاخير انا ، انا اللي تحمست وفكرت بهالزواج وبـ..
وقطعها صوت جوال بندر يرن طلعهه ومن ششاف الرقم انصصصدم وبنفس الوقت ابتسم بهدوء وططلع وشيخه امتلت عيونها دموووووع وكانها فهمممت ومششت بسسرعهه لمجلس شافت خالها وامها
شيخه:يلااا
محمد:وين بندر
شيخه:ماادري يلا خالي
محمد:طيب يلا
وقام وطلعت شيخه بسسرعه وشافت بندر بالحوش يكلم وصدت ومشششت بقهررر
،
عند بندر كان يكلم بهمس
بندر:روان!
روان ساكتهه
بندر ابتسم:اشتقتلك
روان:كذاب لو اشتقتلي كان اتصلت ولا لاهي مع شيـ.
قطعها بندر:اوشششش ، ماابي اسمع اسمها ، يشهد الله اني اناظر لها كانها اختي
روان بهمس:احس ضميري مات وانا اكلمك بس وربي ماقدرت
بندر:لو ماكلمتيني كان كلمتك
روان:بندر انت تدري اني مـ.
قاطعها بندر:ادري انك متضايقه عشان شيخه بس شيخه فتره وبطلقها بس عشان امي
روان سكتت
بندر:خلينا منها ترا انا والله جد جد اشتقتلكك
روان:ههههه وانا
بندر:ي نااااسسس ع هالضحكهه قسسم من زمان ماابتسمت من سمعت صوتكك ماادري وش جاني
استحت روان وسكتت وبندر مبتسم
،
بالسياره عند زايد
كانت لازقه بالباب وهاديهه وزايد يناظر لطريق وساكت
شوي ووقف عند اشاره واخذ نفس وتافف ولفت له اريام
اريام بهدوء:شوف ادري انك متضايق اني معك يعني بس ترا انـ.
قاطعها زايد بدون مايشوف لها؛انا رجعت لك قبل شوي لاني حسيت اني نزلتك بمكان خطا ، ماكان قصدي
اريام سكتت
لف لها زايد:انتي جد خريجه؟
اريام هزت راسها بـ اي
زايد:مو باينعليك كانك بالثانوي
اريام ابتسمت:حتى ماجد يقول كذا
زايد عقد حواجبه:من ماجد؟
اريام:زوجي ، ممم مو زوجي يعني مملكين بس هو اللحين مسافر
صد عنها زايد:اها
اريام:وانت شكلك عندك عيال
زايد ناظر للاشاره الخظراء ومشى:لا
اريام:ممم خاطب
زايد بهدووء:لا
اريام شهقت:ججد
لف لها زايد:لاتشهقين
اريام ابتسمت:اسفه طيب بس جد شكلك يعني كذا يعني شسمه كانك متزوج
زايد مارد واريام سكتت وحست انها طولتها وزايد ماقام يرد عليها
زايد:وين بيتك!
اريام؛شووف ذا الدوار روح يمين
زايد سكت ومشى واريام لفت له وناظرت له وكانت بتتكلم بس تكلم زايد
زايد:وبعدين وين اروح
اريام:امش للمسجد ذاك
زايد اشر ع المسجد:هذا؟
اريام:لا ذاككككك
لف لها زايد:وين؟
اريام:ماادري عنكك بالله تشوف مسجد غير ذا؟؟
سكت زايد يشوفها واريام هزت راسها
اريام:اللهم طولك ي روح بس
زايد رفع حواجبه واريام ناظرت له وكتمت ضحكتها وصد عنها وتنهد
زايد:اخلصي علي وبعدين؟
اريام:هـ.
وقطعها صوت جوالها يرن واخذته شافت رقم السواق وهمست:جابك الله ي كلب
وردت
اريام بعصبيه:انت حمممار ماتفهمم؟؟ كلب؟ لا تيسس؟ جد انت وش انت كممممم ساعه لكككك مااتصلت هاه لو للحين منتظرتكك كان تجمممدت من البرد ، يعني وشش اقول اكسر عظامك؟ اشيل اذنك؟ ولا عيونكك؟ ولا انتف شاربك؟ وش اسوي قول وش اسوي
زايد كان يششوف لها ومنصصصدم
سكتت شوي وفجاءه صرخت:انققققلع لاتبرر شغلككعند عمتي حمممار
وسكرت ودخلت الجوال بالشنطه ولفت لزايد وابتسمت
اريام:ايوه وين وصلنا
زايد كان يناظر لها منصصصدم وناسي الطريق ويمشي بهدوء
اريام:شفيك؟ ماعليش تنرفزت شوي عـ.
قاطعها زايد:شششششوي؟؟؟؟؟
اريام:اي
زايد مسك راسه وناظر لطريق واريام هزت كتوفها ولفت
اريام:ششوف ذاك البيت اللي عنده سيكل
ناظر له زايد
اريام:ايوه هذا بيتنـ..
ماكملت وكانها ششرقت وقامت تكححح وزايد لف لها بسسرعه ووقف السياره قريب للبيت
زايد:ماء ماء اششربي
اريام تكحح ولا ردت ولف للمرتبه الثانيه وومد يده واخذ الماء ولف بيعطها شافها مبتسمه ومعها الكتاب وناظر ليساره ماشاف الكتاب ولف لها بسسرعهه واريام تناظر له بثقهه وابتسمت وطلعت الخمسين من شنطتها ونزلتها عنده
اريام:مشكور ع التوصيلهه وعقبال ماتلقى الكتاب
وفتحت الباب ومنزلت ترركض للبيت وزايد يناظر لها لين دخلت واخذ نفس وتافف ورجع يناظر للبيت وبدون شعور ابتسم وهمس:حيوانهه بس ذكيهه
تلفت ونزل علبه الماء اللي معهه ومششى
،
ناصر:وينها روان
تغريد تاكل:فوق بغرفتها
ناصر:ليش ماتجي تفطر؟
تغريد هزت كتوفها بماادري
ناصر؛طيب قومي ناديها
ناظرت له تغريد
ناصر؛قومي
تغريد:اووف ناصرر
ناصر رفع حاجب
تغريد:طيب طيب بقوووم اووف
وقامت وناصر رفع جواله شاف الساعه ٩:٤٣
وتذكر زايد وبيتصل عليه وسمع صوت تغريد
تغريد:جججت
روان مبتسمه:هااااي صباح الخيررررررر
وجلست جنب ناصر وتغريد تناظر لها وجلست
تغريد:وش عندنا
روان ابتسمت:احبك
تغريد: ي حياتي مروقهه
ناصر:عسى دوم وش الطاوي
روان:ولا شي ، ايوه وين بنطلع اليوم
ناصر:للمطبخ
ناظرت له روان
ناصر قام:انا بطلع وبرجع ابي الغداء جاهز
روان:من عيوني
ابتسم ناصر وطلع وتغريد منصدمه تناظر لروان وروان تاكل مروقه
////////////////////
عايله ابومحمد
ابومحمد وام محمد ماتو وهم عندهم بنتين وولد
خيريه:ارمله طيبه ححيل وهمها الوحيد مايتفرقون اخوانها عن بعض رزقها الله بولد قبل موت زوجها اللي هو بندر
،
امنه:اختها اصغر منها بسنه مطلقه وعايشه مع بنتها واخوها محمد وجهها مبتسم بس عند بنتها واللي يغلط ع بنتها ماتسكت بنتها شيخه
،
محمد (ع٢٦) اصغر من خواتهه بس شايل مسؤليتهم وحاس انه ابوهم كلهم ، ماتزوج وينتظر لين يتطمن ع خواته وعيالهم بالاول
،
بندر ولد خيريه (ع ٢٤) كان هادي ومنعزل ويحس بهااادنيا ماحد فاهمه لين تعرف ع روان اللي حبها من كل قلبه وفهمتهه عايش مع امه لكن ماقد حس انها تميزه عن شيخه ودايم وامه تساوي بالغلا بينهم لين حسها اختهه ، عنيد واللي يبيه يسسويهه وبارد احياناً
،
شيخه (ع ٢٢) حسسساسه واي شي يضضايقها اي شخص يقدر يغير رايها عيشتها كانت ناقصه وهالشي اللي خلا قلبها يتعلق ببندر من خطبها ، ناعمهه وملامحها هاديه
،
عايله ناصر
يصيرون من عمام شيخه ويعرفونهم بس من بعيد
ناصر(ع٢٩) تزوج تغريد قبل سنتين ولا حملت ، يحب بس مايظهر حبه ، جامد وعصبي لكن يحاول يهدي نفسه كثير عشان اختهه ماتخاف منهه وتبعد عنه
،
روان (ع٢١) منعزززلهه تماماً عن الناس ، تعرفت ع بندر بمواقع تواصل بس كانت علاقه تاديه لين تحولت لجديه وصار جزاء من حياتها ، مو كل من كان يقدر ينزل دمعتها عنيده وتخفي ألمها قد ماتقدر
،
تغريد (ع٢٥) ناصر وروان صارو اهلها ، ترتاح معهمم ، طيبه وتحاول تبثر الفرح فيهم قد ماتقدر ماتبيهم يتضايقون ناصر صار مثل ابوها وروان اختها وكل شي تقوله لها
،
عايله عمر
عمر وزوجته تهاني مع ولدهم سلمان ، من ماتت ام عمر مختفين ولاتحد يدري عنهم شي
اما العنود اخت عمر ع (٣٤) ماتزوجت بعد ماماتت امها وتركت اريام امانه عندها تحس اي شي يضر اريام يضرها هي حياتها وروحها ولا تبي شي قرب لها
،
اريـام (ع٢١) تدرس بالجامعه وكل همها تتخرج وتفتك من الدراسهه ، ناعمممه وكل من شافها حبها نظراتها البرايئه تذبح ، حاطه ببالها ان اهلها ماتو وماتبي تفكر فيهم اخلها عمتها وماجد وبسس ،
،
زوج اريام ماجد (ع ٢٥) ابتسامه جميله لكن سافر ششغل وقليل يتصل فيها واريام متمسسكه فيهه ومتعلقه
،
اما زايد (ع ٢٩) عايش بمزرعتهه وهادي لكن عصبيتهه تخخخوف حيل ، يشتغل بمزرعتهه ويكسب منها صديقه ناصر هذا كل اهله ، الوحيد اللي يثق فيهه ، يحب يقرا ويكتشف ، مايحب يقكر بالماضي ولا حتى يتذكره ، وسيممم وعيونه لحالها تغرق من يناظر فيها ،
،
باقي الشخصيات مع الروايه
//////////////////
العنود:وووجع ووجع ووجع
اريام نزلت الكتاب والشنطه ورمت نفسها ع الكنب
اريام؛تعببببت بس لو تدرين وش صار
العنود:تعالي شكل وجهك صار احمر من البرد
اريام قامت ونزلت عباتها ورمتها وجلست عند العنود
اريام؛عمهه تدرين وشـ.
العنود قاطعتها:اشششربي شي حار قبل تمررضين
اريام بضحكه:تدرين من رجعتي الـ.
العنود قاطعتها؛اريام ووووجع اشششربي ششي
اريام:ههههههه طيب طيب اووف
ولفت بتشرب وهي بها الضحكه كل ماتذكرت وجهه زايد بعد مااخذت الكتاب والعنود تناظر لها وخايفه تمررض او يجيها شي
،
طول الطريق ساكتين وشيخه ماسكه دموعها ماتنزززل لين وصلو للبيت نززلت اوولهم بسسرعه ودخلت للبيت
وركض لغرفتها دخخلت وقفلت الباب ورمت نفسها السرير وانفججججرت تبكي
اما امنه ومحمد دخلو لصاله ومستغربين
محمد:شكل فيها شي احسها كاتمه
امنه:حتى انا احس كذا ياربي وش فيها
محمد:خليها بعد فتره هي تنزل وتقول لنا
امنه:ان شاءالله ، المهم بروح لغرفتي
محمد:طيب
ومشت وتركتهه ومحمد جلس قداو التلفزيون وشغلهه
،
اما عند بندر كان منسدح ع السرير ومبتسم وسكر عيونهه وتذكر صوتها وتنهد براحهه ع صوت الباب يطق
بندر:مين
فتحت خيريه ودخلت وهي معصبه ومشت له
خيريه:اسمعك ، يلا قول شفيها شيخه
بندر مبتسم:شيخه راحت بتجيب اغراض وبترجع
خيريه:تدري بندر كل الناس يكذبون وماادري الا انت وشيخه اعرف من عيونكم
بندر اختفت ابتسامتهه
خيريه:قول
بندر سكت ونزل راسه
خيريه تكتفت وبندر صد بضيق:مافيه شي
خيريه:بندرررر
بندر بعصبيه:اوووه يمه مو كافي زوجتيني غصصب بعد ماتبيني اعيش حياتي ع كيفي
خيريه:ابي تعيش مرتاح
بندر:خليني وبعيييشش مرتاح
خيريه صرخت:بندررررر وشش جاكك؟؟
بندر قام:طفششت من تحكمك
واخذ شماغه وطلع وخيريه انقهرررت منهه وطلعت وراه بس ماحصلتهه وعرفت انه طلع وتاففت ونزلت
،
وصل زايد للمزرعهه ونزل شاف العمال يشتغلون وقفل سيارته ومشى للفلهه شاف خيله قدام الباب وابتسم
ومشى له ومسح عليهه وهمس:انت وش طلعكك
ع صوت وراه
العامل:بابا انا انظف الاسطبل وطلع سوري
زايد بهدوء:تعال رجعهه وحط له اكل ، واذا جاء ناصر خليه يدخل عندي
العامل:اوك
ولف زايد ودخل للفله ونزل شماغهه وحط جواله ع الشاحن ودخل للغرفه ونزل ثوبه ودخل ياخذ دش وكل ماجاء بباله اللي صار اليوم مع ذيك البنت ابتسم بهدوء
////////////////////
الساعه ٤:١٦ pm
عفاف:بنزل هنا يبه
ابوعفاف (عبدالمجيد):طيب انا بروح لشغل وبرجع اخذك
عفاف:بجلس عن شيخه ساعه
عبدالمجيد:طيب
ابتسمت عفاف ونزلت وفتحت الباب الورا لسيارت ونزله كيس هديهه ومشت للباب وطقتهه وعبدالمجيد واقف ينتظرها تدخل ، شوي وانفتح الباب وطلع محمد من ناظر لعفاف صد
وعفاف مااهتمت ودخلت واشر محمد لعبدالمجيد من بعيد وهو مايعرفهه
محمد:حياك؟
عبدالمجيد:مشكور مستعجل
محمد:الله معك
ومشى ومحمد لف ودخل ومشى لمجلس الرجال مايبي يدخل والبنت فيهه
اما عفاف من دخلت نزلت عباتها وماحولها احد اخذت الكيس وطلعت لغرفه شيخه وهي تعرفها
وصلت وطقت الباب
شوي وفتحت شيخه بدون ماتتكلم القفل والباب ومن شافت عفاف اخذت نفس وابتسمت وقربت لها وضمتها
عفاف بهمس:مبروووووكك
بعدت عنها شيخه:تعالي ادخلي
عفاف دخلت وسكرت شيخه الباب
عفاف:هذي هديتي وموووفقهه
اخذتها شيخه بهدوء ونزلتها:مشكوره حبيبتي
وجلست عفاف:ايوه قولي لي وش صار وشلون ابـ.
قاطعتها شيخه:وش تشربين
عفاف:ماابي ششي قولي
شيخه جلست وتربعت:ماصار شي
عفاف عقدت حواجبها:شلون يعني؟
شيخه ابتسمت:تذكرين لما كنت اجهز لزواجي واشتريت له هديه؟
عفاف بفرحه:عطيتيهه؟؟؟
شيخه:لا ، صدمني قبل اعطيه
عفاف بقهر:تكلمممي زين مو بالالغاز
شيخه بهمس:قال لي انها فتره وبيتركني
انصصصصصصدمت عفاف
شيخه رفعت راسها:يحب اكيد وعاششق بعد
عفاف تناظرها وعيونها مفتوحهه ت الاخر
شيخه:انا اصلاً ماراح اتحمل هالوضع وبرجع لهنا خلاص
عفاف بعصبيه:عمممممى يعميهه
شيخه لفت لكومندنتها واخذت لعبه كوره صغيره وصارت تركيها ع الجدار وترجع لها وساكته وعفاف تناظر لها وعرفت انها بهالحركه بتبعد تووترها وماتبي تبكي وانقهرررت عليها
،
ناصر بصرخ:زززززززززززايد
زايد فتح عيونه:نعم؟
ناصر:ي شيييخ قووووم يامنسدح ياتشتغل ياطالع او تقرا من هالكتب وبعدييين؟
زايد سكر عيونه:وش تبيني اسوي يعني
ناصر:قووم بنطلع نتمششى
زايد بهدوء:تعبان
ناصر:ليش وش مسسوي اقوولك قوووم
زايد فتح عيونه وناظر لناصر وبعدها جلس
زايد:اللحين انا شكلي متزوج؟
سكت ناصر يناظر له بصدمه
زايد:يعني كبرت بالحيل؟
ناصر:هههههههههههههههههه عليك حراره؟؟
زايد:لا بس يعني ماادري يعني
ناصر:لا الكتب اثرو عليكك
زايد تافف:تصدق انت صادق انا محتاج طلعهه ، يلااا حدد المكان ع ماالبسس واجيك
ناصر ابتسم:ططيب يلا
وقام زايد وناصر يناظر له مسستغرب ومبتسم
////////////////////////
ناظرت اريام العنود بالمطبخ تشتغل وابتسمت ولفت واخذت جوالها ودخلت لغرفتها
وسكرت الباب بهدوء ودورت رقمهه واخذت نفس واتصلت ششوي وبعدها رد وكان فيه نوم
اريام باابتسامه:ماجد
ماجد اخذ نفس وسكت
اريام تفشلت:نايممم؟
ماجد:امممم
اريام:اسسسفه اسفه بـ.
قاطعها ماجد:لا عادي ي قلبي شلونكك؟
اريام ابتسمت:طيبه ماكنت بزعجكك
ماجد:عادي ارجع انام بعد شوي ، ايوه وشلون عمتك
اريام؛طيبهه ، انت شكلك تعبك الشغل
ماجد:كثيييييييييييييير
اريام:لاتتعب نفسسكك ماجد
ماجد:حياتي انتي
ابتسمت اريام وسكتت شوي وماجد سكت وماحد تكلم واريام استغربت وهمست
اريام:ماجد؟
مارد وعرفت انه نام وابتسمت
اريام:نوم العوافي
وسكرت واخذت نفس بفرررحه ع فتحه الباب ولفت بسسرعه
العنود:من كنتي تكلمين؟
اريام ابتسمت:ماجد
العننود رفعت حاجب
اريام:عممه ادري ادري ماتحبه بس ماجد خلاص صار زوجي وانا احبه
العنود:ع الاقل قولي لي قبل ، مو مثل خطبتك مادريت الا من امه انها حايه تخطبك
اريام نزلت راسها
العنود بعصبيه:ماجد مو مرتاحه لهه ادري انه يحبك وتحبينه بس ماادري ليش احس فيه شي
اريام قربت لها:لاتبالغين عمه
العنود ناظرت لها ولفت وطلعت واريام تضضضايقت ، تدري ان العنود ماتحب ماجد بس ليشششش وش شافت منه؟؟
،
خيريه كانت تناظر لباب البيت ورايحه جايه قدامهه تنتظظظر بندر يرررجع رفعت جوالها وانصلت عليه ومايرد وانقهررررت ونزلت الجوال وهمست:الله يرجعك بالسلامه ويهديكك
،
عند بندر كان يناظر مكالمات امهه ونزل الجوال ورفع راسه وناظر لبيت ناصر اللي قدامهه وابتسم وهو يتذكر روان واخذ نفس وحرك السيارهه ومشششى
،
داخل البيت
كانت تغريد جالسه تقرا بالايباد وروان تلعب بشعر تغريد
روان:خليني ارفع شعركك فوق وهذا اعدلكك وسوي مفاجئه لناصر اليوم
تغريد مندمجه تقرا
روان ناظرت لها ورجعت تلعب بششعرها وهي مبتسمهه ع صوت رساله بجوال تغريد ومدت يدها واخذت الجوال وقرت الرساله
ناصرسوي عشاء اليوم يمكن زايد يجي معي)
تغريد:اوووووف
روان:شفيك
تغريد:ناصر يبي عشاء لصديقهه
روان:من عيييييوني
وقامت تركض وتغريد تناظر لها منصدمه وقامت بسسرعه معها
///////////////////////
ركب ناصر السياره وركب جنبه زايد
ناصر؛ايوه وين تبينا نروح
زايد:المكتبه بدور كتاب
ناصر ناظر له شوي وزايد استغرب ولف له
زايد:شفيك؟
ناصر:ي ولدي انت شاب جمممميل ووسيم والبنات يذوبون وراكك مالك ومال الكتب والهم
زايد ابتسم:ومالي ومال البنات ، وبعدين هالاشياء ماتهمني
ناصر:براحتك لو انا بمكانك والله ٢٤ ساعه بالمولات
زايد:هذا وانت متزوج تقول كذا
ناصر:والمتزوج ينحبس يعني؟
زايد:امش ي بابا تقول هالكلام قدامي بس
ناصر:هههههههههههههههههههه� � فاهمني
ابتسم زايد وناصر شغل السياره ومششى
،
اريام طلعت من الغرفه وشافت العنود جالسه بالصاله ومتضايقهه ومشت لها بهدوء وجلست جنبها
اريام ابتسمت:عمه
العنود ناظرت لها بطرف عين
اريام:زعلانه؟
العنود صدت
اريام ضمتها:عمممممه لاتزززعلين تككفييين
العنود بضيق:مو زعلانه
اريام بعدت عنها وابتسمت؛الا زعلانهه هاه ششوفي وجهكك
العنود ابتسمت:وكذا؟
اريام بفرحه:ايوووووهه
العنود:هههههههه قومي قومي المطبخ يناديك
قامت اريام ومسكت يد عمتها:لا بنطلع ويرجع للمطبخ ، بعششيك ع حسابي رضاوهه
العنود:اووه اريام وقـ..
قاطعتها اريام:يلا يلا يلا
العنود ابتسمت:طيب
وقامت واريام بفرحه ركضضت لغرفتها تلبسس والعنود مشت بهدوء لغرفتها
،
عفاف:وش بتسوين
شيخه تناظر لاظافرها:ماادري بتركهه برجع اليوم واقول له بنجلس هالاسبوع عشان خالتي وبعدها برجع وبتطلق
عفاف بهمس:تقدرين؟
شيخه ناظرت لعفاف
عفاف حستها متضايقهه:اوكك فهمت شيخه ، خلك اقوى وقلعتهه
هزت شيخه راسها بـ اي وعفاف ابتسمت ع رنه جوالها
عفاف:هذا ابوي اكيد عند الباب يلا اششوفكك انتبهي لنفسكك واي شي تبينهه اتصلي
شيخه:ابششري
سلمت عليها عفاف ولبست عباتها واخذت شنطتها
شيخه:اوصلك للباب
عفاف:مايحتاج باااي
شيخه:باي
وطلعت عفاف ونزلت وطلعت للحوش شافت محمد فاتح الباب حق الشارع وواقف قدامهه ومعطيها ظهره وقفت تناظر لهه طوله وجسسمهه هييييبهه رفعت حاجب وهمست:بس شايب
لف لها محمد:هلا؟
عفاف انلطمت:هلابك ابي اطلع
محمد:اء اسف تفضلي
وبعد عن الباب وطلعت عفاف متفششششله انه سمع اما محمد مااهتم ولف ودخل وسكر الباب
//////////////////////////////
الساعه صارت ٧:٤٣ pm
اريام:هالطاوله عمممه حلو مكانها
مشت معها العنود وجلسو
اريام:مممم امري ي عيون اريام تدللي
العنود:اريام اهجدي لااكسر عظامك
اريام:هههههههههههه افا
العنود:فشلتينا من اليوم متحمسهه
اريام:بفرحكك طيب
العنود:فرحانه بدون هالنشاط الزايد
اريام:طيب خلاص بهجد
العنود:يكون احسن
واخذت المنيو وقامت تناظر فيه واريام تناظرها وفكرت تفاجئها بشي يفرحها كاهديهه
اريام:عنودتي
ناظرتها العنود بطرف عيونها
اريام:انا بروح اشوف السوق اختاري الاكل ع ماارجع
العنود بهدوء:لاتطولين
اريام:من عييييوووووني
العنود حطت المنيو قدامها تخفي ابتسامتها عن اريام واريام مششت للمحلات
ع دخلهه ناصر ومعه زايد ماانتبهت لهم ومشت
ناصر:قسسم بالله داخ راسي من هالكتب
جلس زايد ع طاوله:فريت اغلب المكاتب مافيها هالكتاب عاد تشوقت له اكثر
ناصر:مو تقول ذاك اليوم موجود مكتبه الـ..
زايد:موجود بس ....
وسكت شوي لما تذكر البنت (اريام) مايعرف اسمها بس كل شي صار معهم يخليه بالغصب يبتسم
ناصر:بس ايش!
زايد:في ناس يحتاجونهه اكثر ، ايوه وش تطلب
ناصر:انا جايبك لهنا عشان تتمششى وانت بتاكل
زايد:جوووعان اذا خلصنا بقوووم وبتمشى ولا يهمكك
جلس ناصر:طيب
ع صوت رن جوال العنود نزلت المنيو وطلعت جوالها
شافت رقم (ابومرزوق راعي البيت اللي هم فيه) اخذت نفس وردت
العنود:هلا ابومرزوق
ابومرزوق:هلا اختي العنود شلونكك
العنود:ادخل بالموضوع ع طول ماحب هالمقدمات
ابومرزوق:اوك ، انا متصل عشان البيت
العنود:البيت؟؟ ليش واحنا قبل شهر معطينك كل مستحقاتك والاجار وش بهد؟
ابومرزوق:مرزوق بيتزوج بعد شهر ونص وانا برمم له البيت وبشتري له اثاثجديد يعني
العنود بصدمه سكتت
ابومرزوق:انتم ماقصروتو وخوش ناس بس وش اسوي
العنود:ابومرزوق احنا مالنا احد خلنا بس هالفتره يعني وقت ونطلع
ابومرزوق:اسف خلال هالايام ابيه فاضي
العنود بصدمه:هاليومين؟؟ مسسستحيل
ابومرزوق:مو مستحيل ، السلام عليكم
العنود بضيق:وعليكم السلام
وسكر والعنود بصصصدمه مسكت راسها ماتدري وش تسسسوي
ناصر يسمع مكالمتها وزايد يناظر لها ويناظر لناصر
زايد:الله يكون بعونها
ناصر:شوف شكلها شكلها تضايقت حيل
زايد:اي والله ، الله لها
وسكتو
،
اما اريام طلعت من محل تغليف الهدايا ومعها الهديه مغلقه جمممميله وتمششي ومتحمممسه توريها العنود وتفرحها فيها




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 18-11-19 الساعة 11:01 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 28-08-19, 02:07 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



العنود كانت ماسكه راسها وداخله لعالم تفكييييرها ، مكافئه اريام الجامعه لاجار البيت يعني راحت كلها وراتب ابوها التقاعد مايكفي لبيت جديد والاغراض كيف تنقلهم وعفششهم ومامعهم رجال يشيل هالحممل عنها واريام واريام اريام اويام كيييف بتحممميها؟؟؟ حسست العنود الحمممل كبيييير عليها وبين هالافكار حسست الدنيا تدورر فيها وضغطت ع راسسها بقوووه والشنطه اللي كانت مسسكتها طاحت من يدها بدون ماتحس ولفو لها ناصر وزايد بسسرعه وشكلها كانت بتفقد وعياه قام ناصصر بسسرعه واخذ علبه الماء قدامهه وقام مع ززايد ووقفو حولها والناس تناظر لهم
ناصر:خاله اششربي ماء
العنود ماردت ومسسكوه عيونها وضاغطه ع راسها
ع دخله اريام ومن شششافت هالشخصين قريبين لعمتها انصصدمت وناظرت لووجه زايد وعرفته ع ططول وتيبسست
زايد بدون مايحس مسك يدها ونزلها من ع راسها واخذ الماء من ناصر وفتحهه وكب شوي ع يديه ومسك يدها وحست ببرودتهه وناظرت لزايد
زايد اخذ الماء ومده لها:اششربي يلا
اخذته العنود ويديها ترجف وشربت بهدوء
ماتحمست اريام بعدها عن العنود بهالحاله وغطت عيونها زيد ومششت بسسرعه لهم
اريام لناصر:شفيها؟
ناصر :تعرفينها؟
اريام قربت لعمتها؛اي ششصاير؟
زايد:لاتخافين يمكن انخفض معها الضغط وان شاءالله ترجع لحالتها
نزلت اريام لفتها ع عيونها:مشكورين
زايد:العفو
ومشى لطاولتهم واريام جلست ع الكرسي جنب العنود
اريام:تحسسن بشي اللحين؟
العنود:لا احسن اشوا
اريام بضيق:اسسفه تركتك لحالكك
العنود ماردت وهي تضغط ع راسها
اريام ناظرت لزايد اللي مايناظر لهم ويختار من المنيو
اريام:عمه كذا فجاءه انخفض ضغطك؟
ناظرت لها العنود بضيق:لا ، مادري وش اقولكك بس ابومرزوق ....
وقالت لها السالفه كلها واريام انصصصصدمت وبنفس الوقت عصصبت
اريام بعصبيه:ليششش هو بكيفه؟ بكيفه؟؟لا قولي بكييفه؟ دفعنا لهه ايجججاره كامل ولا قد قصرتا معهه خيررر كذا يطررردنا عسسى الله ياخذه وش اسوي فيه بس اذبحه؟ اكسسر راسه؟ ولاانتف شواربه؟
زايد رفع راسه بسسرعه وتاظر لها ، هذذذاااا صوتها هذا هوووو نفسسسهه
تذكر لما كانت معه بالسياره وردت ع السواق وخانقته نفسسس الصوت والنبره والاسلووب
قطع عليه صوت ناصر
ناصر؛وش طلبت؟
زايد يناظر لايام المتنرفزه؛لا ولا شي
ناصر عقد حواجبه وناظر للي يناظر له زايد وشاف البنت
ناصر:اووه نعم؟
زايد ناظر له؛نفسي اساعدهم لو بشي بسيط
ناصر:وش بتسوي
زايد ناظر لهم؛ماادري بس بسوي شي اكيد
ناصر مستغرب ويناظر لزايد اللي مو لمهه
قامت اريام بقهر؛تعالي معي للبيت واعلا مابخيله يركبه
العنود بضيق:ارييييام..
اريام ماردت وطلعت والعنود قامت بس شافت الهديه ع الطاوله استغربت وناظرت لشباب توقعته حقتهم من جو نسوها ع طاولتها واخذتها ومشت لهم
العنود نزلت الهديه وناظرو لها وابتسمت
العنود:مششكورين ع كل شي سويتوه معنا
زايد:العفو ماسوينا الا الواجب وانا بالخدمه
العنود براحه:ماتقصر
ومشت وتركتهم
وناصر يناظر للهديه:وش هذي
زايد اخذها وهو مبتسم:رد جميل ، ي حليلها بس
ناصر بضحكه:وربي شكلها طييبه
زايد يناظر للهديه
،
رجع للبيت
وفتح الباب ودخل ع مادخل فزززز قلب خيريه وجته تركض
خيريه؛بندررر اخيييراً جيت
صد عنها بندر ومششى
خيريه مشت له بسسرعه ومسسكت يده
خيريه:بندرر اسمعني ، انا ابي لك الزززين مابيك تنكب
بندر ناظر لامه:لو تبين لي الزين ماكان جبرتيني ع كل شي
خيريه:عشان شيخه راحت سويت كل هذا؟
بندر بنرفزه:ماتهمني شيخهه اللي يهمني انتي ليشش تعامليني كاني شي ملكك
خيريه بضيق:لانك ولدي
بندر:ولدك مالك الحق تدخلين بحياتي كلها
سكتت خيريه ونزلت راسها
بندر:جاي ببدل واطلع ويمكن ماارجع لثلاث ايام
خيريه صرخت:لاااااا وووش ثلاث ايام بندرررر
بندر صد
خيريه:لا تكفىى لالالا
بندر سكت شوي
خيريه:خلاص سو اللي تبي بس لاتطلع من البيت
ناظر لها بندر:اللي ابي؟
خيريه:اللي تبي
بندر ابتسم:طيب
فرحت خيريه ومششى بندر لفوق وخيريه تنهدت بررررراحهه كل شي عندها ولا يبعد عنها ولدها ساعه شلون ثلاث ايام
،
امنه:محمد
محمد لف لها
امنه:احط العشاء؟
محمد:ي ليت جييييعان
امنه:تمام بحطه وانت ناد شيخهه
محمد:طيب
ودخلت المطبخ ومحمد طلع لفوق وطق باب غرفتها
شيخه:مممن!
محمد:المزيون اللي ببيتكم اكيد عوفتيني
شيخه ابتسمت:هلا خالي ادخل
دخل محمد:يلا يلا العشاء
شيخه جالسه:مو مشتهيه
محمد:مو بكيفكك
مشى لها ومسك يدها وسحبها وهي ضحكت ومشت معهه وحست بقربهم حولها تنسسى بندر وهمومه لو شوي
،
بالمزرعه نزل زايد وناصر مششى
دخل ع طول للفله بدل ولبس بجامتهه ورمى نفسه ع السرير واخذ الهديهه متحمسس يفتحها وفتحها بهدوء وفتحها بهدوء ع رن جواله ونزل الهديه ولف للجوال شاف رقم العامل وتافف ورد
زايد:نعم؟
العامل:بابا زايد تعال هذا خيييل مافي كويس
زايد عقد حواجبه؛ليش
العامل:مادري مافي قوم
زايد مافهم:طيب طيب جاي
وسكر وناظر للهديه وحطها ع جنب وقام واخذ جاكيتهه وطلع من الغرفه والفله كلها ومشى للاسطبل
ودخل شاف العامل جالس قدام الحصان والحصان شكله مو طبيعي
زايد مشى له:شفيهه
العامل:ماادري
زايد:زين اتصل بالبيطري ليش جالس
العامل قام بتعب وشكل فيه نوووم ومششى لبرا
وزايد جلس قدام الخيل ويمسسح عليه ومستغرب وش فيهه
،
ببيت ناصر
دخل شاف تغريد وروان جالسات بالصاله وشكلهم تعبانين
ناصر:عسى ماشر شفيكم؟
تغريد لفت له بصدمه وسكتت
وروان شهقت:وييين صديقكك؟؟
ناصر:ببيته ليش؟؟
تغريد عصبت:موووو تقووول بيتعششى عندنا
ناصر ابتسم:اها ، الا قلت بس وديته مول وتعشينا هناك
تغريد بضيق:نااااااصصصصصصر
ناصر:عيوني ، وين العشاء انا اتعششى معكم
روان قامت بقهر:قسسسم بالله سسسخيف
ومششت وناصر ضحك:شششفيكم عاد تحصل
تغريد قامت معصبه من جد:مو بسس سخيف الا وسامج ، روح اكل القدررر كله واتحداكك اقوم الصبح وماششوف المطبخ ونظيف والقدور مغسوله
ومشت وخلته وناصر يناظرها ومو مستوعب وبعدها انفجججر ضحكك وتغريد من سمعت ضحكه رجعت وصرخت؛تررررا ماامزززحح
ناصر:هههههه طيب طيب
تركته تغريد ومششت وناصر كتم ضحكتهه
،
دخلت اريام الصاله شافت عمتها جالسه وسهيانه
اريام:عمه!
ناظرت لها العنود
اريام مشت لها وجلست جنبها:قلت لك لاتشيلين هم مثل ماضايقك بكرا بخليه يعتذر لك ويخلينا بهالبيت ماعليك
العنود تنهدت:مايهمني البيت يهمني وين نروح ومابي شي يجيك وتعرفين هالوقت ماتقدرين تامنين احد
اريام:ماراح نطلع من هالبيت اصلاً
العنود ابتسمت:ي قويهه
اريام:بتشوفين
العنود:طيب ، قومي نامي بكرا وراك جامعهه
اريام:بس ساعه وبرجع لان ماعندي شي
العنود:طيب قومي
وقامت وقامت اريام معها
اريام:بشرب ماء روحي انتي
العنود:طيب
ومشت واريام مشت للمطبخ اخذت كوب ماء ع صوت رساله بجوالها نزلت الكوب وطلعت جوالها من جيب بجامتها وشافت رساله من ماجد وابتسمت ومن فتحتها اختفت الابتسامه
ماجديارا انا تحت انتظرك)
عادتها اريام ١٠٠ مره وكل مره تنصصصدم اكثرر ، من يارا؟؟؟ الرساله من ماجد ايي مووو غلطانه بسسس مين يارا؟؟؟؟
اخذت نفس ومسكت راسها وضغطت عليهه والجوال بيدها الثانيه وقاعه تقررررا ولا هي مستوعبهه فكرت ترد عليه وبعدها قفلت الجوال ورجعته لجيبها وططلعت بسسرعه من المطبخ لغرفتها ودخلت وسكرت الباب وجلست ع سويرها وطلعت جوالها وفتحت الرساله ومو مستوووعبه ابببد تحسها كذبهه ، مسسستحيل ماجد يخوونني ماجد يييحبننني بس من يارا ذي؟؟
،
دخل زايد غرفته وهو مشي بتعب بعد ماراح البيطري
رمى نفسهه ع السرير ولف ناظر للهديه وقام بسسرعه واخذها وفتحها بهدوء
وطلع العلبه ششكلها جممميل وراقي وابتسم وفتحها واختفت الابتسامهه وعقد حواجبهه
شاف فيها جراب جوال بااسم العنوود استغرررب وطلعهه وكان فيه عليهه صغيره فتحها شاف سلسال نااااعم بااسم العنود بالانقليزي وعليه ثانيه فيها سساعه ذهبيه جمميله ابتسم ونزلهه وطلع الكرت بالاخير
(شوف انا صح غاثتك ومطلعه عينكك وانتي متحملتني بسس والله احبك يعني ششوفي اليوم لما عصبتي وناظرتي لي بالنظرات ذيك حقت جدتي الله يرحمها كنت ببكي بس مابي اوضح لك اني خايفه عشان تحركيني مو بس انا احترمكك ، امزح لاتعصبين ، احببببك ي اخي ، اريام)
ابتسم ونزل الكرت وكانه فهم السالفه كلها وهمس:اجل اريام
جمع الاغراض ورجعهم للصندوق وحط الكرت فوقهم وسكرهه وحطه جنبه وانسدح واخذ نفس وهو يناظر لها وحط يده ورا راسه وسكر عيونه بهدوء ونام من التعبببب
،
يوم جديد
الساعه ٩:١٠ am
ببيت امنه
امنه:محمد تبي شاهي؟
محمد يفطر:هاتي
اخذت امنه الكاسه تصب له ع صوت بالدرج ونزلت شيخه معها عباتها
شيخه:صباح الخييير
امنه:هلا حبيبتي وين؟
شيخه:خالي ابيك توصلني لبيت خالتي خيريه
محمد:اللحين؟
شيخه ابتسمت:اي
امنه:تبين نجي معكك
شيخه:لا عادي بروح ارتب اغراضي هناك
محمد:طيب يلا
امنه:افطروو طيب وروحو
محمد قام:راجع لكك
شيخه ابتسمت ولبست عباتها وطلعت ورا محمد
//////////////////////////////
زايد:غلفها
راعي المحل:طيب
صد زايد ورفع جواله ودور رقم ناصر واتصل ورد ناصر ع طول
ناصر:ايوه
زايد:بتجي اليوم؟
ناصر:لا الظاهر عندي شغل
زايد:طيب انا ترا مو بالمزرعه
ناصر:وينك؟
زايد بهدوء:شدخلك؟
ناصر؛هههههههههههه طيب طيب ليتني ماسألت
ابتسم زايد:ليت
وسكر
وناصر نزل جواله
روان بضحكه:نظف المطبخ تغريد؟
ناصر:ككل ليلي اغسسل فيهه
تغريد رفعت حاجب:تستاهل ماحد قالك تكذب علينا
ناصر:مو بيدي طيب
روان:هههههههه تستاهل
ناصر:الشرهه مو عليكم ، انا بطلع لشغل اذا تبون شي اتصلو
تغريد:بنطلع لسوق اليوم
ناصر بحده:لا
تغريد:ليششش
ناصر:قلت لا لحالكم لا وبسسس
ولف وطلع
روان:تدرين انه عصبي بهالمواضيع ليش تقولين
تغريد:قلت احاول ، المهم وش صار ع بندر
ابتسمت روان:اتصل
شهقت تغريد:تمزززززحين
روان:والله ، وقالي كلام يججججنن
تغريد:قووولي قوولي وش قال وزوجته وينها
روان:اسمعي...
وبدت تتكلم عن كل ششي قالهه لها
،
خيريه بصدمه تناظر لبندر وبندر مبتسم
خيريه:وش قلت؟
بندر:بتزوج الثانيه ، ولا حرام؟؟
خيريه مو مستوعبه وتناظر له:وشيخه؟؟
بندر:ع عيني وراسي ، انا طعتك وتزوجتها وهاللحين دورك تطيعيني وبتزووج والله حلل لي اربع
خيريه مسكت راسها:مو مصدقه اللي اسمعهه
بندر:شوفي يمه ، انا جلست بالبيت وانتي قلتي سو اللي تبي ، تعالي واخطبيها لي احسسن من اني اطلق شيخه واطلع من البيت
رفعت خيريه راسها بسسرعه لبندر:نعمممم؟
بندر:مثل ماسمعتي
خيريه:بـ..
ماكملت ع فتحت الباب ولفو له شافو شيخه ومعها محمد
محمد:صباااح الخييير
خيريه لفت بسسرعه لبندر وبندر نزل راسه ياكل
وشيخه تناظرهم مستغربهه
محمد:شفيكمم ، بندروووه قم زوجتك جت
بندر ناظر لهم:هلا
شيخه مشت لخيريه:شلونك خاله
خيريه ابتسمت بضيق:هلابك ي قلبي
وسلمت عليها وبندر ياكل
محمد:عاد انا برجع لامنه تنتظرني بالعافيه
خيريه:تسلم الله معكك
وطلع محمد وشيخه تناظر لبندر وصدت
خيريه:تبين تفطرين
شيخه:لا بطلع لفوق
خيريه:براحتك
وتركتهم شيخه وطلعت وخيريه جلست تناظر لبندر بقهرررررررررررر وبندر مو مهتم وياكل



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 28-08-19, 02:09 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



صوت الجرس يرن
العنود:ارييييييييام قووومي اقتحي الباب
مافي رد
العنود بعصبيه:اررررررررررياموووو� �ووهه
مافي رد
العنود:وجـ.. ي حياتي اثرها بالجامعهه
وقامت وهي تتافف ومشت للباب بعد مااخذت جلالها
العنود:من؟
صوت رجال:افتحي انا ابومرزوق
العنود بضيق همست:عممى
ابومرزوق:اخت العنود افتحي
العنود:ماعندي احد اسفه مااقدر افتح
ابومرزوق:طيب ياليت فهمتو اني ابي البيت
العنود:اذا جت اريام تتفاهم معكك
ابومرزوق:انا ماتفاهم مع بنات صغار بتفاهم معكك ، هالبيت يفضى ع اليومين الجايات وهذا اخر كلامي
العنود:ي ابن الحلال اصبرو علينا ططيب
ابومرزوق:هذا اللي عندي تبين اهلاً وسهلاً ماتبين ذيك الشرطه اجيبها تطلعك انتي وهالاريام
العنود بضيق:طيب خلاص بـ..
ماكملت وهي تسسمع صوت
اريام:نعممم نعم؟ وش جايبك ع هالصبح
فتحت العنود الباب
وشافتها توها نازله من سياره السواق
ابومرزوق:ماتفاهم مع صغار
اريام:لا غصصب ببتفاهممم
ابومرزوق لف للعنود:مثل ماقلت البيت ابـ.
قاطعته اريام:هههيييه انت تحسسب الدنيا كذا فوضضى فججاءه تجي تقول ابي البيت بيومين
ابومرزوق لف لها بعصبيه:انتي ماتفهممين بزر تكلمممي زيين
اريام؛والله عاد هذا اناااا مااتكلم الا كذا
ابومرزوق ابتسم:بلاك ماعندك اخل ورجال ربوك
اريام عصصبت:خيييييير؟؟؟
ابومرزوق:مالوك دام من جابك رمـ.
ماككمل ومامسسكت نفسسها ارييتم وبااظظافهرر جررحت وووجهه والعنوود مششت مششت بسسرعه ومسسكتها واريام معصصبه
اريام:قليل حيييياء وحيييوان
ابومرزوق حط يده ع وجهه دم ولف لها معصب
ابومرزوق قدم لها ماد يده بيضربها:حيييييوانـ.
قاطعه صصوت رجل
زايد مششى له:هوووب هوووب هيييه وين عايشش
لفت له اريام ومن شافته انصصدمت والعنود مااهتمت وسسحبت اريييام ودخلتها للبيت
ابومرزوق:ننعممم من انت بعد؟؟
زايد رفع حاجب:اهدا من كذا ي عم
ابومرزوق معصب:اذا تعررف هالاوادم خلهمم يطلعون من البيت اليووووووم اليوووووم ولا بتصل بالشرطه تتفاهم معهمم
زايد:خلاص انت اهدا بسس واصبر
مااهتم ابومرزوق ومششى وزايد واخذ نفس وهو يناظر له لين مشى بسيارته
والعنود واريام واقفات عند الباب يسسمعون
وزايد لف للباب ناظر له ومشى له وطقه بهدوء
العنود بهمس:هذا الشاب ذاك؟؟
اريام بهمس:ماادري
العنود بهمس:ممن؟
زايد بثقه:انا زايد
اريام ناظرت لعمتها خافت يقول شي عن ذاك اليوم
العنود فتحت الباب ومن شافته تذكرتهه
العنود:هلا ، وينه المجنون
زايد لف:راح
ولف مره ثانيه لهم وناظر لاريام وعينه بعينها ونزلت اريام عينها وزايد ناظر للعنود
العنود:مششكور ي ولدي قسسم لولا الله ثم انت كان ضربها هالمجنون
زايد:ماسويت شي ، انا جاي .....
وسكت شوي
العنود:امر
زايد زايد ناظر لاريام وصد:امس بالغلط نزلتي هديه ع طاولتي وماطلعت لي وجاي ارجعها
العنود عقدت حواجبها:وش عرفك للبيت
اريام رفعت راسها بسرعه وزايد انتبه لها
،
نروح شوي لبيت بندر
من شاف امه راحت للمطبخ قام بسسرعه وركض لفوق
ودخل بسسرعه لغرفه شيخه شافها ترتب اغراضها وسكر الباب ولفت له شيخه بسسرعه
شيخه:نعمم وش تبي؟
بندر من بين اسنانه؛ليشش رحتي امس؟؟
شيخه:بسم الله عليكك لايكون اشتقت؟؟
بندر:لا تخسسين بسس خليتي الناسسس تنتبه لنا امي وخالتي وحتى خالي محمد
شيخه نزلت راسها ترتب؛رحت لاني ماتحملت وبعدين انت امس راضي وش غير رايكك
بندر مششى لها بسسرعه وسحب يدها بقوووه وهمس:بكيفي تمششين دامكك ع ذمتي اذا طلقتك اذلفي
شيخه امتلت عيونها دموع وصدت
بندر تركها وتكلم بعصبيه؛ولا اقولك اسسرحي بهالارض ، كلها كم يوم وبتزوج
شيخه لفت له بسسرعه وبصدمه وبندر ابتسم
بندر:عادي اقبل الشريكه
ولف وشيخه بكت:اكررررررررهككككك
بندر لف لها بضحكه:تبيني اقول انا احبك ولاتبكين وحركات البنات ، بس ماراح تاصلين لهادرجه
وطلع وشيخه انفجرررت تبكي حسست نفسها اضعف خلق الله ومابيدها ششي تقدر تسسويهه
،
عند بيت العنود
العنود:زايد ي ولدي اسألك شلون عرفت البيت؟
زايد ابتسم:اسف اعذريني بس لحقتك امس عشان الهديه واستحيت اطق الباب باليل
العنود ابتسمت؛جد! اجل من له الهديه
زايد بهدوء وهو يناظر اريام:فتحتها مكتوب من اريام للعنود
رفعت اريام راسها وناظرت له وصدت والعنود لفت لاريام
العنود بضحكه:منكك؟
اريام ناظرت لزايد ولفت لعمتها وابتسمت؛اي
العنود:ي حياتي انتي
زايد مدها للعنود:تفضلي واسف مره ثانيه
العنود اختها:ماسويت شي ويششهد الله انك تريح من يتعامل معك
زايد ابتسم:استاذن
ولف شوي ولف لهم
زايد:اي صح ، ذاك الرجال قال تطلعون اليوم من البيت
العنود بضيق:سمعتهه، حسبي الله عليه
زايد:انتم وش صاير بينكم عشان احاول احل معه الموضوع
العنود:احـ.
قاطعتها اريام؛مانبي نزعجك نقدر نحل الموضوع لحالنا
زايد ناظر لها واريام مشت للباب:الله معك
وسكرتهه وزايد استغررب وهمس:اجل بعذر الرجال فيك
وضحك بهدوء ومششى
العنود:وششش سويتي
اريام:ماكنتي تثقين بااحد شمعنى هذا
العنود تنهدت:ماادري ارتحت له
اريام؛اووف منك عمه
ومششت وتركتها والعنود مستغربه مشت وراها
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
كلامه كان يتكرر براسها وعلى مسامعها
وكل ماجاء نبره صوتهه ببالها بكككت اكثثر ، ماتحملت ورفعت جوالها واتصلت ورد صوتهه الحنوووووووون
محمد:شيووخ! هلا والله وش عندك متصله!
شيخه مسحت دموعها:خااااالي
محمد:عييوني
شيخه:بندرررر!
محمد استغرب:شفيه بندر؟؟
شيخه بكت ومامسكت نفسها
محمد:ششيخه تكلمي شفيه بندر؟؟
شيخه بتقطيع صوتها:بيتـ ز وج علـ ـي
محمد مااستوعب؛نعم؟؟
شيخه شهقت وكملت تبكي
محمد عصب:انتي صصصاحيه وش تقولين ، مالكمم يومين تزووجتووو وش يتزوج هذا صادق ولا يمزح
شيخه:لا صصادق
محمد:خلاص لاتبكين شوي وجاي
شيخه ماردت وسكر محمد ورمت جوالها ورفعت وججهها لمرايه كانت ملامحها تعبااااانهه ووجهها كله دموووع ومكياجها خربان قامت وطلعت من الغرفه وهي تخبي ملامحها لين دخلت للحمام تغسسل وتحاول تهدي نفسها بالقوه
،
روان رفعت نظرها لتغريد وتغريد تطقطق بجوالها
روان:تغريد
تغريد بدون ماتناظر لها:ممم
روان:بيخطبني
تغريد رفعت راسها وناظرت لروان
روان رفعت جوالها:ارسل رساله بندر بيجي يخطبني
تغريد عقدت حواجبها:نعم؟
روان بلعت ريقها وابتسمت:وشش اقوول وش اررد
تغريد قااامت بسسرعه وصارت جنب روان
تغريد:ووشش قال
روان:اووف تغريد اقووولك بيخططبني وشش اسووي
تغريد بفرحه؛قوولي تم تم تم
روان:ووجع لا لازم اثقل بس..
وسكتت شوي
تغريد:شيخه!!
روان؛اي
تغريد:عادي لو يحبها ماتزوج عليها
روان بضيق:بس كاسره خاطري
تغريد:الرجال يقدر يتزوج اربع
روان نزلت راسها وسكتت
وتغريد ضحكت:وناااااسسسه بيكوون عندنا زواج
ناظرت لها روان وابتسمت ،
العنود فتحت الهديه
العنود بفرحه:ووواي ووواي ووووواي ي ناس ع الذوووق ي قلبي تعالي بضمك
ماردت اريام ورفعت العنود راسها شافتها سهيانهه
العنود باابتسامه:الساعه اللي كنت ابيهاا ، اريام بالله كيف مانسيتي
ماردت اريام ع حالها
العنود عقدت حواجبها؛اريام؟
ماردت
قامت وجلست جنبها:هيييييه ي بنت
اريام انتبهت:هلا
العنود:وين وصلتي؟ شفيك
اريام ناظرت للعنود وسكتت وصدت
العنود:لااا السالفه كايده ششفيك؟؟؟
اريام بضيق:مـ.. مافيني شي ، بس الجامعه غثيثهه وابومرزوق ماقصر غثني اكثر
العنود تاففت:اللهم طولك ي روح ع هالابومرزوق شكله جاد
اريام:ششلون يقول اليوم نطلع من عقله ذا ولا خرف مايمممدي
العنود:انا بكلمه يعطينا مهله ع الاقل لبكرا وانتي ادخلي لغرفتكك شيلي ملابسك
اريام بضيق:طيب بس لاتترجينه خليه يولي
العنود ابتسمت:لا بوريك فيهه
اريام:طيب
وقامت ومشت وناظرت لها العنود ، هذي مو اريام اريام ماتتضايق عشان كذا وتبين انها ضعيفه ، في شي ثاني اكييييد
،
رن صوت جوالهه وهو بالسياره ورد
زايد:ايوه
ناصر:مارحت للمزرعه
زايد:لا للحين عندي شغل
ناصر:وشو شغلك
زايد يناظر للبيت اللي قدامه:بعدين اقولكك تبي شي؟
ناصر:سلامتك
وسكر وزايد نزل جواله يفكر ، وقفته هنا صح ولا لا! وليش اصصلاً واقف قدام هالبيت وماتحركك ، كل هذا عشان كاسرين خاطره؟
همس:مالها داعي وقفتي ولو محتاجين شي بنتهم متزوجهه وعندها زوج يساعدهم
حرك سيارتهه ومششى واتصل بـ ناصر ع طول ورد
ناصر:هلا
زايد:راجع للمزرعه اذا بتجي حياك
ناصر:انا فيها كنت بطلع بس خلاص بنتظرك
زايد:طيب
،
وصل محمد للبيت معصصصصب ودخل
محمد:خييييريييييه بندررررررر
خيريه جته ترركض بخوف:ششفيك محمد وش صاير
محمد:البزررر بندر وينهه؟؟
خيريه:ليشش وش فيه
محمد:وش فيه؟؟ ليش ماتدرييين وش فيهه
خيريه:لا مـ.
ع دخله بندر:شفيكم وش هالازعاج؟
محمد لف له بعصصبيه مششى بسسرعه ومسسك ثوبه بقوووه
محمد:انت متى تكبر وتعقل
بندر:ليش وش سويت؟
محمد:وش سوويت؟؟ حررام بوجهكك هالشوارب وربي
ع نزله شيخه وقفت قدامهم وتناظرهم وتصد ومن شافها بندر فيهم
بندر:اها قالت لكك شـ.
قاطعه محمد بعصبيه:هذي بنننننت خالتكك شششلون ترررضى عليها وششش سوت لك هي
بندر فك يد محمد بقوه:ماابيهاااا
محمد انصصصصدم وشيخه حسست بأهانهه ماقد حسسستها انا خيريه تفششششلت
قاطعه محمد بعصبيه:هذي بنننننت خالتكك شششلون ترررضى عليها وششش سوت لك هي
بندر فك يد محمد بقوه:ماابيهاااا
محمد انصصصصدم وشيخه حسست بأهانهه ماقد حسسستها انا خيريه تفششششلت
محمد بهمس:ايش؟
بندر اشر ع شيخه وهو يناظر للمحمد؛هذي بحسسبه اختي ومااشوفها الا اخخخت لي لا اكثرر ، بالغصصب انتم زوجتوني اياها
محمد:احنا؟؟
بندر ناظر لامه:امممي بكت وحلفت علي الا اتزوجها وبالقوه تزوجتها بسس شيخه اخخختي مثثثل اختتتتتي ماابييها تفهموون شلون ماابيها
ناظر محمد لخيريه وخيريه منصصصدمهه
محمد:خيريه؟
ولفوو كلهم لشيخه وهم يسسمعون صوت ششهاقها تبكي
محمد لف لبندر:اقسسم بالله انكك وقحح ، طلقها وخلها تاخذ ررجال
وتركه ومششى لشيخه وضمها وانفجررت تبكي وبندر صصد وخيريه مسكت راسها وجلست
محمد بهمس وهو يمسح ع راس شيخه:روحي جيبي عباتك وبنرجع للبيت واغراضك انا ارجع اجيبهم
شيخه هزت راسها بـ طيب
وركضت لفوق وناظر محمد ليندر بطرف عينهه ويخز خيريه ، بعد دقايق وجت شيخه عليها عباتها مسك يدها محمد وطططلع وشيخه ماناظظظرت حتى لبندر وبندر ماناظر لها
،
العنود صرخت؛عممممممى ي حمممممار
وسكرت الجوال
اريام جتها بسرعه:ششفيك؟
العنود:حيييوان يقول يبي يستلم مفاتيح البيت اليوم باليل ولا بيروح الشرطه
اريام:اووف الله ياخذه
العنود:ماعلينا منه خلينا نجممع اغراضنا ولنا رب مايخلينا
اريام بهدوء هزت راسها بـ طيب ومشت والعنود مششت بسسرعه للمطبخ تجمع اغراضهم وترتب
،
وقفت سياره زايد ونزل منها
ناصر:هلا هلا
زايد مارد وسكر السياره ومشى له
ناصر:شفيك واصله معك
زايد:تعال نتقهوى ونتكلم
ناصر:خلنا برا احسسن
زايد:برررد ي شيخ يديي نجمدو تعال لدخل احسن
ناصر:طيب يلا
ومششى معهه
سوا زايد القهوه وطلع لصاله وجلس جنب ناصر
ناصر:الله الله
زايد يصب لناصر:اقول اللحين لو بتساعد احد شلون تبدا؟
ناصر اخذ الفنجال:مافهمت هو طلب مساعده يعني
زايد:لا يعني شوف هو محتاج مساعده بس ماقال يعني ماادري احسه ضعيف مو قادر ع شي لحاله
ناصر:والله مافهمت
زايد:بلاك انك تنكهه ، خلاص انسى
ناصر:هههههههههههه شفيك عصبت امزح قول قول
زايد ناظر لناصر شوي وبعدها ابتسم:خلص قهوتك وبنطلع
ناصر:وين
زايد:بفهمك بالطريق
ناصر:طيب بالطريق بالطريق
وابتسم زايد لفكرتهه وهو يناظر لناصر وصد
الساعه ٣:٥٤
بالسياره
زايد:وهذا كل اللي صار
ناصر:ي حرام ي هالعايلهه
زايد:انا بما اني رجال عايش لحالي اكيد ماراح يجون عندي بس انت بيروحون معكك
ناصر:دقيقه اللحين انت مو تقول البنت متزوجهه
زايد:اي بس مسافر والظاهر ماهو مساعدهم ماعندهم احد اللحين حنا بنساعدهم هالفتره لين يجي ماجد
ناصر:مين ماجد
زايد:هههههه زوج البنت
ناصر:اها ، طيب انت وش عرفك بااسمه
ناظر له زايد بطرف عين:اخلص علي ي ابن الناس لايطلعون من البيت ويختفون
ناصر؛طيب طيب
وزايد سكت وحمد ربه ان ناصر ماضغط عليه عشان يتكلم
،
طلعت امنه من غرفتها ومشت لصاله بتعب
شافت محمد جالس ويفكر
امنه:مساء الخير ليش ماصحيتني
ناظر لها محمد شوي وبعده ابتسم بهدوء:كنتي تعبانه
امنه:بسوي قهوه تبي صح
محمد:اي
ومشت امنه ومحمد اخذ نفس وضغط ع راسهه
سكر عيونهه وتذكر بكى شيخه وهي راجعه معه بالسياره كان يقطططع القلب وطبع شيخه دلع من امها وخالها وخالتها خيريه
بعد دقايق طلعت امنه معها الدله وجلست جنب محمد
امنه:اخخخ بس ي ريحه القهوه بس تعدل الراس
ناظر لها محمد:امنه
امنه:سم
محمد نزل راسه وبعدها ناظر لها وامنه استغربت
محمد:شيخه فوق
امنه انصدمه:هاه؟؟
محمد؛ماتبي تجلس ببيت خالتها وجبتها
امنه نزلت الدله ولفت كلها له:ليششش وش صاير؟
محمد بهدوء بدا يقول لها السالفه وامنه منصصصصصصصدمهه
،
خلونا نرجع بالوقت لورا شوي ، قبل الزواج بااسبوع
ببيت بندر
كان يناظر لجواله مبتسم ويتكلم مع روان بهدوء فجججاءه انفتح الباب ودخلت خيريه معصصصبهه
واختفت ابتسامه بندر
بندر:خيير يمه شفيك؟؟
خيريه:شيخه انخطبت
بندر بضحكه:زين مبروك ليش معصبهه
خيريه بصرخه:اقوولكك شيخهه انخخخطبت لولد الـموسى انت تعرف من المووسى
بندر هز راسه بـ لا:من ذول
خيريه بقهر:فلووووس وناسسس فوووق
بندر ابتسم:طيب؟
خيريه:لا ، شيخه ماراح تتزوج ذولاكك
بندر بصدمه:يمه انتي حاسدتها؟
خيريه سكتت شوي وبعدها ناظرت لبندر:انت بتاخذها
بندر بصدمه:نعم؟؟
خيريه:ولا والله ي بندر تنسى اني انا امكك
بندر منصددم يناظر لامه
خيريه:سسامع بندر سسسامع
//////////////////////////
وصلو زايد وناصر للبيت
زايد:هذا بيتهم شكلهم طالعين؟؟
ناصر:ماادري خلنا ننزل نشوف
ونزل ونزل زايد معهه مشو للباب وزايد اخذ نفس
ع صوت
العنود:مممين
ابتسم زايد وهمس:زين ماطلعو
ناصر ابتسم
زايد:انا زايد ومعي صديقي
العنود استغربت بس بنفس الوقت ابتسمت ماتدري ليش وفتحت الباب بعد ماتلثمت
العنود:الله حيهم امر
زايد؛مايامر عليك عدو ، بتكلم معك خمس دقايق لو سمحتي
العنود:عن ايش؟
زايد:عنكم
عقدت العنود حواجبها وناصر ضحك:زايد قصده عن حالكم ، زايد بيساعدكم وانا معه اذا ماعندكم مانع
العنود ناظرت لهم:ممم ماادري وش اقول بس ليش يعني تسساعدوننا
زايد:لله ، واذا ماتبين ابششري نمشي ولا يهمك
العنود سكتت تناظر لهم شوي وبعدها ابتسمت:طيب تفضلو نتكلم
ومشت العنود وناصر قرب لزايد وهمس:شفيك انت
زايد اخذ نفس:ماادري اوقعته تطردنا
ناصر:ههههههه تعال بس تعال
ومشى وزايد مشى معهه
،
دخلت العنود للمجلس واشرت لهم يدخلون ودخلو
وكانو يناظرون للبيت كله كراتين واكياس وكاانهم يعزلون
العنود:وش تشربون
زايد:مانبي شي تفضلي اجلسي
العنود:وانت
ناصر:ماابي شي
العنود جلست:ايوه خلونا نتكلم
زايد:اول شي بسأل اذا حاطين ببالكم تروحون لمكان
العنود تنهدت:لا والله مو ببالنا مكان مالنا احد
زايد:وهالرجال صاحب البيت يدري بهالشي
العنود:للاسف انه يدري
زايد بقهر:قليل خاتمه
ناصر:انا اعرف ناقله عفش بتصل فيها تجي
العنود ابتسمت:مششكور
ناصر ابتسم وقام طلع يكلم
زايد بهدوء:اتمنى تعتبريني ولدك او اخوك الصغير اي شي تبينه قولي
العنود بااستغراب:ليش لهدرجه حاب تساعدنا
زايد شكت وابتسم شوي وبعدها اخذ نفس:لان تقدرين تقولين مريت بنفس حالتكم ، بس ماحب اتذكرها
العنود ساكته تناظر له وزايد بيضيع السالفه
زايد:ايوهه تعتبريني ولدك ولا اكبرك كذا؟
العنود:ههههههه لا يشرفني
ابتسم زايد ع صصوت عالي جايهم
اريام؛عمممممممىممه ووين كراتيـ..
ماكملت وششهقت وزايد صد بسسرعه ورججعت تركضض
والعنود اختفت ابتسامته وقامت بسسرعه ورا اريام
زايد سكر عيونه وانعاد قدامه ماششاف من اريام الا طرف وجهها وشعرها مغطيهه حس نفسهه تضضايق مايبي يشوف مثل هالمواقف وقام وطلع من البيت للحوش عند ناصر
،
اما بغرفهه اريام اريام كانت حاطه يديهاع فمها ومنصصدمه والعنود معصبه
العنود:وووجع وووجع يوجعك الوووحده ع الاقل تركززز وتسسمع صوت مو تصصارخ مو منكك من هالسماعات اللي بااذنكك فششلتيني
اريام بهمس:تتوقعين شافني كلي؟
العنود ضربت كتفها:مااادري
اريام سكتت شوي وبعدها شهقت:هووو ليشش جاي وش يبي
العنود ترمش:اريام اضربك؟
اريام هزت راسها بـ ليه
العنود صرخت:لاتششششهقين
اريام كتمت ضحكتها
العنود:جاي.. يسساعدنا الله يجزاه خيير ، تغططي واطلع معي بنساعدهم بالعفش ووطلعي عفشك
ولفت العنود وطلعت واريام ميلت واسها وهمست:يساعدنا؟؟؟
،
فتحت الباب بقووووه وشافتها تمسسح دموعها
امنه بعصبيه:صصصدق اللي قاله خالكك؟؟
شيخه بهمس:اي
امنه:كذا ي بندر والله لااسووود عيشششتكك
وطلعت وشيخهه لفت بهدوء واخذت جوالها واتصلت بـ عفاف
شوي وردت
عفاف:هلا بالطشش
شيخه:عفاف
عفاف:شفيك شيخه تبكين؟؟؟؟
شيخه:تعااالي للبيت تكفيين
عفاف بقهر:ي حياتي انتي ابوي مو فيهه بس بدور سواق اذا مالقيت بتصل فيك وتكلمي لي زين شيوخ؟
شيخه:طيب
وسكرت وحطت يديها ع وجهها وتردد:خلاصصص شيخه لاتبككككين خلااااص
،
وصلت سياره النقل
ناصر:ادخل زايد قول لهم يبعدون عن العمال
زايد:ادخل انت انا بطلع لسياره بشوفها شكبرها
ناصر:ماترتاح اذا ماشغلتني
ومشى وزايد ناظر له لين دخل واخذ نفس وطلع لبرا
داخل البيت
ناصر:خاله لو سمحتي
طلعت العنود:امر
ناصر:ادخلو غرفه فاضيه عن العمال لانهم بيشيلون
العنود:طيب بس شووي
ناصر:طيب
دخلت العنود غرفه اريام شافتها تابس عباتها
العنود:يلاا بيدخلون
اريام:طيب بس فـ.
العنود قاطعتها:يلااااا
ومشت واريام ركضت وراها ودخلت اريام لغرفه فاضيه
العنود لناصر:خلهم يجون
ناصر:تمام
ودخلت العنود مع اريام
ورجع ناصر للعمال برا:يلاا ادخلو
ودخلو وزايد لف له
زايد:بدخل اشيل معهم هم اثنين ومايمذي يخلصون بسرعه
ناصر:زين وانا معكم
دخلو وكل واحد مشى له لغرفه يشيل اللي فيها
،
عند العنود واريام كانت اريام تطقطق بجوالها وودها تتكلم مع العنود عن مساعده زايد بس شكل العنود مو مروقه لها شوي وششهقت اريام ولفت العنود
العنود:وووجع كم مره اقولـ..
قاطعتها اريام:سماعااااتي
العنود:وشو؟
اريام:سمااااعاتي بغرفتي ع الارض اخاف احد ياطاهم
وقامت
العنود:ههيه اجلسـ.
ماكملت وفتحت اريام الباب وطلعت تركضض والعنود همست:اووف منكك بس
دخلت اريام غرفتها شافت اغراضها والسماعات طايحه بينهم مششت لهم وجلست ع الارض تدورهم ماحست الا بالاغراض تنشال من جنبها ولفت بسسرعه وطاحت عينها بعينهه وقامت بسرعه وبيدها السماعات
ناصر عقد حواجبه
رفعت يدها بسرعه:السماعات جيت عشانهم
ناصر:كان قلتي واجيبهم لك مو تطلعين
اريام:اسفه اسفه
ومشششت بسسرعهه واول ماططلعت ع دخله زايد وصقعتت فيه بقوووه من السرعه ومسسكها زايد قبل تطيح
اريام:اووووححح
زايد:صار فيك شي؟؟
اريام رفعت راسها وناظرت له ومن شافت قربه لها سسحبت نفسها بسسرعه وابعدت
اريام:لا
ومششت بسسرعه وزايد يناظر لها لين دخلت الغرفهه ولف لناصر
زايد:شفت طفاقه بس مثل ذي ماشفت صراحهه
ناصر ابتسم:اللي يشوفها مايقول متزوجهه ههههههه
زايد ابتسم ومششى اخذ الاغراض وطلع مع ناصر
،
اما اريام من دخلت اخذت نفس ويدها ع قلبها
العنود:ماادري اضربك ولا وش اسوي ليششش طلعتي
اريام جلست؛ماتضربين حبيبتك ي قلب حبيبتك انتي
العنود:ياااااربي اريام عليك كلام يقهر
اريام:هههههههههههههههه
سكتت العنود وابتسمت بهدوء واريام ركبت سماعاتها ودخلت لرساله ماجد واختفت ابتسامتها وهي تقراها ، من يارا؟؟؟؟ ومعقوله يكون معها اللحين؟
،
صرخت تغريد:اووووووف روووان شششوفي شناطي السفر الكبار مضيقات علي بشقتي فوق
روان:حطيهم بالغرفه اللي جنب غرفتي
تغريد بفرحه:ججد ماتبينها
روان ابتسمت:وش ابي فيها واصلاً احس لازم نستفيد منها نحطها مستودع لاغراضنا
تغريد:فكرت فيها بس توقعتك تحتاجينها
روان:لا ي قلبي مابيها
تغريد:حلووو واصلاً انتي قريب بتتزوجين
ابتسمت روان واستحت
تغريد:حييياتي الحياوي ، يلا بروح ارتبها
روان:طيب
قامت تغريد وطلعت لفوق وروان رجعت ع جوالها تناظر لانستقرام بندر وصوره وابتسامتها مااختفت الا لما تذكرت شيخه ، تعرفها من بعيد تعرف شقد هي حساسه وطيبه ، شلون بتتقبل فكره زواجها من بندر بعدين؟؟!
،
زايد يضرب يديه ببعض:وخلصنا
ناصر:باقي هالاغراض وين نوديهم
زايد:ع فكره ترا ماتكلمت معها عن البيت اللي بنوديهم له
ناصر:ليش؟؟
زايد تذكر لما دخلت اريام عليهم وماكملو كلامهم وطلع
ناصر:ليش ماتكلمتو
زايد ناظر له:كانت مشغوله
ناصر:الله يهديكك بس ، طيب امش نتكلم معها
زايد:روح انت لحالكك
ناصر:لا عاد تعال
زايد؛انـ.
وسكت شوي وابتسم:تمام روح ولاحقك
ناصر:طيب
ومشى وزايد اخذ نفس شوي لين دخل ناصر ومشى له
دخل زايد للبيت ويسمع صوت ناصر يتكلم مع العنود بهدوء والبيت الفاضي يطلع صصدى وكل كلمه واضحهه وسمع صوت ع يساره بالغرفه كانه ضرب ع الارض استغرب ولف شاف ناصر والعنود يتكلمون ومو لمه ، مشى للغرفه يساره وقبل يدخل طق الباب والضرب ماوقف ، استغرب اكثر وطق الباب بااقوى وكانه وقف الضرب شوي وبعدها رجع ، عقد حواجبه ولف شاف ناصر ماسكت ورجع ناظر للباب ومشى لناصر
ودخل عليهم ع كلام العنود
العنود:تشرفت فيكم ي ناصر وزايد بس والله مستحيه منكم يعني كذا كثير ساعدتونا وبـ.
قاطعها ناصر:واحنا تشرفنا فيكم وحسايناكم اهلنا ، يعني اللي ابيه بس تقبلين هالدعوه وتعالي لو اسبوع بس عندي بالبيت وعند زوجتي واختي نحطكم بعيوننا
العنود سكتت شوي
زايد:الود ودي اعيشكم ببيتي واطلع انا بس شكلك ماراح توافقين اذا مافي اهل ، عشان كذا خلكم عند ناصر وانا بخدمتكم
العنود ابتسمت:وربي ماتقصرون ، ماادري وش اقول لكن مشكورين ع مانلقى لنا بيت
زايد:براحتكمم
العنود:خلاص بنادي اريام ونطلع
ابتسم زايد:طيب ، ننتظركم بالسياره ، يلا ناصر
ناصر:يلا
وطلعت العنود قبلهم ومشت للغرفه ومن فتحتها ضضحكت وسمعوها ناصر وزايد واستغربو
العنود:ووقت دبكك انتي بعد هههههههه
وضحكت اريام
ودخلت وسكرت الباب
ناصر:هلا هلا الاخت تدبكك داخل
ابتسم زايد وطلع وناصر ناظر للبابعم وفيه الضحكه وطلع وراه
،
فتحت امنه الباب بقووووه وقامت خيريه بسسرعه
امنه نزلت عباتها ومحمد وراها وجامده ملامحهه
امنه؛خوووش والله ي اختي ، تششوفين ولدك كذا وسساكتهه
خيريه بضيق:بندرررر سود وجهي والله ماتوقعته يفكر مذا
امنه تتلفت:وووووينهه الدلوووع وييينه؟؟
خيريه:مو فيه طلع
امنه لفت لها:ورقه بنتي تاصصصلها اليوم تقوولينها له وششغله عندي قسسم لااقلب عيششته من زوجته الجديده سووووداااااا
خيريه نزلت راسها:قال لشيخه بيتزوج هاه
محمد بحده:قال ، لكن خله يدور احد يوقف معه بزواجه ، يلا امنه
امنه صدت واخت عباتها
خيريه:طييب انا وشش ذنبي
ماردو عليها وطلعو وخيريه تضضضضايقت اكثر وحست كل ششي فكرت فيه خررب ، بس الشي اللي مريحها ان ولد الموسى (سعود) ماراح يرجع لشيخه بعد اللي صار ، ممكن خيريه تحب شيخه بس طبع الغيره بالانسسسان لو اختلط مع انانييه ممكن يكرهه للي يحب الخييير
،
اريام بصدمه؛نعم؟؟
العنود بحده:اوووص اوصصص ولا كلمه ، هالرجال وقفو معنا وبنروح لبيت هالناصر لين نلقى لنا بيت سسامعه ماابي اعتراض
اريام:بسس احـ.
العنود بعصبيه:بسسس اريام ، لو مشيت بكيفكك كان نومتيني بمسجد ، امششي ولاتعترضييين لو مره
اريام صدت منقهرره
العنود لفت لثمتها واخذت شنطتها:يلاا
اريام ناظرت لها وطلعت العنود...
وضضربت اريام رجلها بالارض وتاففت وهمست:بنعيشش بييت مع ناسس وماناخذ راحتنا اوووف
واخذت شنطتها ولفت لثمتها وطلعت
،
بهالوقت دخل بندر للبيت يصفر وبيده السبحه يلعب فيها
وخيريه تناظر له بطرف عينها لين جلس
بندر:الله ي عرفت امكان جديده قسـ.
خيريه قاطعته:بندر انت تكرهني؟
بندر ناظر لها وابتسم:افا يمه وش هالسوال
خيريه:لا جد جد تكرهني بتموتني؟؟
بندر:اذبح اللي يقهرك
خيريه صرخت:اجججل وش قاعد تسسوي ، انت كل يوم بوووجه شفيكك؟ جد وربي بتذبحني
بندر تنهد:سالفه شيخه مره ثانيه!
خيريه:وثالثه ورابعه وعاشره شيخه زوجتك حسس شوووي بس
بندر:خالي يقول يبيني اطلقها وانا ماراح اقول لا
خيريه عصبت؛بندر
بندر قرب لها:يمه ، انتي كل هالزواج عشان ولد الموسى ماياخذ شيخه ، وانا ابصم لك بالعششر ان بعد مااطلقها ماراح ياخذها اححد لاني طلقتها من ثاني يوم يعني اكيد البلا فيها مو فيني فاهمهه
خيريه سكرت عيونها بقوه:اخخخخخ ي بندررررر بسس ، مو فاهمني
بندر ابتسم:متى تخطبين لي روان
لفت له خيريه بسسرعه
بندر:هههههههه اوك بطلق شيخه اليوم وبتزوج روان بكرا تمام؟
خيريه مسكت راسها بقوه وبندر قام
بندر:لاتتضايقين انا بروح للمحكمهه
وطلع وخيريه ضغطت ع راسها بقوووه حسست انها سسوت ششي كبيييير لو عرفت فيه امنه وشيخه وحتى محمد مسستحيل يسامحونها
،
ناصر طلع جواله:عن اذنك شوي
ناظر له زايد ومارد وناصر مشى بيكلم
وزايد واقف قدام السياره والعمال قدامه
العامل:بابا متى يمشي؟
زايد اشر له يسكت وسكت وزايد لف شاف العنود واريام طالعين من البيت
زايد للعمال:اركبو السياره والحقونا
العمال:اوك
وركبو ع وصول العنود واريام وراها ماتناظر لزايد ولا زايد يناظر لها
العنود:تاخرنا عليكم؟
زايد:لا ابد ناصر توه بيكلم ، تفضلو اركبو
العنود:ماقصرتو
ومشت لسياره وركبت ورا واريام ركبت جنبها وزايد صاد يناظر لناصر
ناصر:تغريد قلت لك رتبي الغرفه الفاضيه اللي جنب روان
تغريد بقهر:رتبتها وحطيت اغررررراضي
ناصر:طلعيهمم ، شوي وجايينا ضيوف يلا
تغريد:اووووف ناصصصر
وسكرت وناصر سكر ولف شاف زايد ياشر له وهو معصب
ومشى له ناصر:تاخرت
زايد:اركب وانت ساكت
ناصر:انا بسوق
زايد:اخلص
وركب زايد وناصر يسووق واريام ورا ناصر وساكتين لين حرك ناصر
ناصر:عسسى بس يعجبكم بيتي
العنود:مو مهم يعجبنا ولا لا
ناصر:افااا اهم شي اصلاً يعجبكم
ابتسمت العنود وسكتت وزايد ناظر لناصر بطرف عينه وناصر ابتسم وسسكت ، وسكتوو دقايق وفجاءه رن جوال زايد صار يدخل يده بجيبهه وطلع جواله ع صوت اريام
اريام:جوالي
سكت زايد واريام تناظر للمتصل وتوترررت (ماجد
////////////////////////////
رن جوال شيخه وتاففت وسحبتهه وردت
شيخه:هلا؟
عفاف؛ماعندي احد جيبني
شيخه:خلاص عادي صرت احسن
عفاف:بجيك بكرا زين؟
شيخه:طيب
عفاف:انتي ببيتكم صح
شيخه بضيق:اي
عفاف:تمام ، كلميني اذا تبين شي
شيخه:طيب
وسكرت وقامت من غرفتها حست خلاص بتنكتمم فيها طلعت ونزلت شافت امها ومحمد بالصاله ساكتين
شيخه:سلام
لفو لها:وعليكم السلام
محمد:هلا هلا اخيراً وريتنا وجهكك
جلست شيخه:وش تبي فيهه يزود الهم
امنه:وجع شيخه لاتقولين كذا
شيخه:بنطلع احس نفسي متضايقه حييل بالبيت
وبجلس فيه بعد بالعده يعني طلعوني اليوم
ناظرو لبعض محمد وامنه شوي وصدو بضيق
شيخه:يلااا
محمد:طيب يلا
ابتسمت شيخه وقامت وامنه ناظرت لمحمد ومششت لغرفتها اما محمد انقهرررررر عليها ووده لو يكسسر راس بندر بعملته هذي
،
نرجع لسياره ناصر
اريام كانت تناظر لجوالها وهو يرن وتفكر وششش بتقووول!
ع صوت العنود:اريام ردي
اريام لفت لها وهمست:ماجد
ناصر وزايد سمعوها
العنود:اعطيه مشغول اجل ع مانوصل ذا بيزعجك لين تردين
اريام رجعت تناظر للجوال ع صوت زايد
زايد:ناصر وقف ع جنب
ناصر ناظر له ومافهم واريام ناظرت لزايد
ووقف ناصر وزايد لف بس بدون مايناظر لهم
زايد:انزلي ردي
ناظرت له اريام شوي ونزلت
ولف زايد وناظر لقدام وناصر ناظر له مو فاهم ليش سوا كذا
،
اريام وقفت بعيد عنهم وردت
اريام:هلا
ماجد:عيووووني ، ليش تاخرتي مارديتي
اريام بببرود:كنت بالسياره مع عمتي
ماجد:يوه بس ي عمتك احسها ناشبه بالملعوم عندك وعندي هههههههههه
اريام صدت تناظر لسياره وماردت
ماجد:ايوه حبيبتي ، وين رايحين
اريام؛بنغير بيتنا
ماجد:اووه ليش؟
اريام:ابومرزوق جـ.
ماجد قاطعها:دقيقه خالد اكلمك بعدين
وسكر واريام انصصصصصصصدمت
ونزلت الجوال تتاكد ، وطلع مسسسكره جد وانقهرررررت تاكدت ان عنده احححد وجت بتتصل بس نزلت جوالها ومشششت بسسرعه لسياره
العنود وهي تشوفها جايه معصبه همست:الله ياخذك ي ماجد بسس
عقد حواجبه زايد مستغرب ليش؟؟
ركبت اريام السياره وضربت الباب بقوووه وكلهم استغربوو وسكتوو
ومشى ناصر
شوي وجاء صوت رساله وفتحتها من ماجد
ماجد؛(اسف حبيبتي ابوي دخل علي ع بالي بيخانق اني اكلمك هههههه)
اريام رمت الجوووال وزايد لف لها من الصوت واريام صاده تناظر للدريشه
والعنود تناظر لها
ولف زايد يناظر لقدام مستغرب
//////////////////////
طلعت روان من غرفتها ع صوت ازعاج جنب غرفتها استغربت
ومشت للغرفه اللي جنبها شافت تغريد توكانها ترتبها وهي تتحلطم
روان:وش عندكك معصبه؟
تغريد بدون ماتناظر لها:اخوووك وفيه غيره بيطلع فيني الششيب ، يقول في ضيوف بيجون
روان عقدت حواجبهت:ضيوف؟؟ من؟
تغريد اخذت الشناط بتطلع:اسأليه
وطلعت
روان:طيببب وش ذنبي انا استغفرالله
تغريد:شّمري اكمامك وتعالي رتبي معي قبل انججن
روان:والله زوجك طلب منك انا وش دخلني
لفت لها تغريد:رووووووان لاتخليني اذبحكك
روان:ههههههههههه طيب طيب خلاص يمه لاعصبتي تخرعين
ماردت تغريد ومششت وروان دخلت للغرفه ترتب وهي مستغربه من ممكن يكون بيجيهم؟؟؟
،
بسياره محمد
محمد:وين تبوننا نروح
شيخه:مممم عادي بس مكان حلو تعرف ماراح اطلع كل العده
امنه:اذا بندر مالمس ولا قرب لك مالك عده اذا تطلقتي
لفت لها شيخه:جد؟
محمد:اي جد، واحلا لك بعد ، خليه يولي هالقذر
شيخه بضيق:زين اشوا ع بالي كل مطلقه عدتها وحده
امنه بضحكه:ليش انا مدخلتك المدرسه اجل؟
شيخه ابتسمت:ماعرفت من هالمدرسه الا الحروف والارقام والباقي انمسح
محمد:ههههههههههه زين اخذتي الحروف والارقام بعد
ابتسمت شيخه وسكتت شوي وبعدها لفت لهم
شيخه:خالي ااجل بنرووح الالعاب
سكت محمد شوي وهو يناظرها بالمرايه
امنه:لا البنت انجنت
شيخه:تكفون تكفووون تكفوووون
محمد:خلاص تم تم
شيخه بفرحه:بتصصصل بعفاف ونمررها بعد
امنه:لا خليـ.
قاطعتها شيخه:ماعندها احد يجيبها حرام
محمد:اذا هالشي يفرحك ابشري
فرحت شيخه وطلعت جوالها
،
وبسياره ثانيه وقفت وطفى السياره
ناصر:ووصلنا للبيت هذا هو
العنود:ماشاءالله
زايد:اجل انا بنزل شناطكم اللي تبونها وباقي اغراضكم بحطهم عندي بالمزرعهه لين نحصل لكم بيت
العنود:ماتقصر زايد مششكور وربي ارسلك لنا عافيه
ابتسم زايد
ناصر:افا وانا؟
العنود:هههههههه وانت بعد
زايد:اعوذ بالله شوي وتذبحه الغيره ، ماعلينا حياكم وانا بركب مع الناقله
ناصر:حياكم
وفتحو البيبان بينزلون ولفت العنود لاريام
العنود:اريام يلا
ماردت اريام وسهييييييانهه
واستغربو ناصر وزايد ونزل ناصر اما زايد لف لها شافها مو معهم وعرف ان فيها ششي واضضضح
العنود حطت يدها ع كتف اريام:اريام
اريام:ها هلا
العنود:وصلنا
ناظرت اريام للبيت ونزلت نظرها وطاحت عينها بعين زايد وصد زايد ونزل واريام لفت للعنود:اوك يلا
العنود حست فيها شي بس ماتكلمت ونزلو
ومششت اريام وهي تفكر بـ ماجد وحست عمتها وقفت ووقفت اريام ورفعت راسها شافت زايد واقف قدامهم وناصر ينزل شناطهم
زايد: ناصر مثل ماتعرفين عنده اخته وزوجته واخاف لو مايقدر يلحق عليكم وعليهم ، ماقصدي بالمصروف قصدي اذا كنتو فجاءه تبون شي يعني ، واانا ماابي اثقل عليهه اكثر عشان كذا انا بهتم بكل شي لكم وناصر لاهله اذا كنتي تسمحين
العنود:ماتقصر انا فاهمه هالشي ماراح اطلب شي منهه
زايد طلع ورقه:هنا كاتب رقمي اي شي تبونه اتصلي علي وتراني فاضي من الصبح لليل وماعندي شي وتراني بعد اخوك يعني اي شي تبينه لاتترددين ماتتصلين
العنود اخذته وابتسمت:ابشر
اريام بهمس؛عممه يلا
العنود لفت لها وبعدها مشت لناصر ، اريام مششت وراها وحست زايد وقف قدامها ورفعت راسها وناظرت له
زايد يناظر لها وساكت واريام عقدت حواجبها وناظرت للعنود مو لمهم وتاشر للشناط اللي تبهم ورجعت اريام تناظر لزايد
اريام؛نعم؟؟
زايد:اول شي ي سارقه الكتب انا مو جاي اهدم عيشتكم عشان تتعاملين معي بقله هالذوق
اريام بصدمه:انا؟؟؟ وش سويت؟
زايد:تسكيرك الباب بوجهي اليوم الصبح مع كلامكك يبين ، انا تقدرين تقولين عابر سبيل بساعدكم وبمشي وصل؟
اريام تنرفزت:انت مريض؟؟ شي طبيعي ماراح اووافق ت طول ع مساعده من رجال غررريب ، وفارق عني انا حره بااسلوبي مع مين ماابي
ولفت بتمشي ووقف زايد قدامها
زايد:لا مو حره قله هالذوق ماراح تكبرك بعين احد
اريام؛ومممممين قال لك بكبرر بعييينك وشي عينكك اصلاً؟؟؟
زايد ابتسم وهو يناظر لها وكانها مستخفها:دفاع عن النفس يبين ضعفكك
اريام بصدمه:نعممم؟
زايد لف عنها:لا بس حللت شخصيتك
اريام شهقت:هييييه
زايد لف لها:ع فكره جوالك بالسياره مااخذتيه
واريام انصدمت ومشى عنها زايد
ودخلت يدها بشنطتها ومالقت جوالها وناظرت لزايد وهمست:بسم الله الرحمن الرحيم
ورجعت بسسرعه لسياره وشافت جوالها طايح تحت واخذتهه وطلعت ومشت ع صوت العنود تناديها وزايد يناظر لها وهو قدام الناقله ناظرت له اريام بطرف عينها ومششت ورا العنود وناصر اللي شايل شناطهمم وزايد ركب الناقله وناظرهم لين دخلو ومششى
،
شيخه:ننتظركك عند الباب
عفاف:دقيقهه
وسكرت
شيخه ناظرت لامها وخالها:جايه يلا
محمد:الله يعين عليكم عاد بدا البرررد يزيد
شيخه:ليش مو لابس
محمد:لابسس بس تعرفين اني ماحب البرد
امنه:شيخه معك شالك الاسود؟
شيخه:اي
امنه؛زين
شوي وطلعت عفاف من بيتهم ومشت لهم وركبت ورا محمد
عفاف بهمس:السلام
كلهم:وعليكم السلام
شيخه:اخييراً شفتكك
عفاف:لاتبالغين امس انا عنكك
شيخه بضحكه:ماعليه اشتقتلكك
محمد:قرقرقرقر نمششي ولا لا
شيخه:ههههههه تبي اذن ، امشش
محمد:اخيراً
ومشى
امنه بضحكه: شلونك عفاف
عفاف:الحمدلله شلونك انتي؟
امنه:بخير ي قلبي عاش من شافك
عفاف:عاشت ايامكك
شيخه لفت لها وابتسمت
عفاف بهمس:اشوفك فرحانه بشري؟
اختفت ابتسامه شيخه وبانت ضيقتها من ورا اللثمه
عفاف استغربت:شفيك؟
شيخه:خلاص مو وقت هالكلام
عفاف:اوكك براحتك
وسكتت شيخه ولفت واخذت نفس وتردد داخلها(مايستاهل)
،
دخل ناصر للبيت ومعه الشناط ونزلهم
ناصر:حياكممم ادخلوو
دخلت العنود ووراها اريام
ناصر:تغرررررررريد ، رووووووان
العنود:ماشاءالله
ناصر:هاه اعجبكم البيت
العنود:جمميل
واريام مو مهتمهه وواقفه ورا عمتها
ناصر:ادخلو اجلسسو تفضلو
العنود:زاد فضلك
ع ماجلست نزلت تغريد ومن شافتهم انهم حريم ومتلثمات عن ناصر استغررربت ومشت لهم
تغريد:هلا والله شرفتو
ناصر:زوجتي تغريد
العنود وقفت وصافحتها:ي هلا ماشاءالله يخليكم لبعض
ابتسمت تغريد ومسستغربه ولفت لاريام
تغريد:الله حيهم
اريام صافحتها وهي ساكته
ناصر:هذول العنود واريام بنت اخوها بيجلسون عندنا اسبوع ع الاقل
تغريد ناظرت لناصر ورفعت حاجب وناصر ابتسم للهم وقرص تغريد بدون ماحد ينتبه وهمس:ابتسممي
تغريد ابتسمت ببرود وجلست ع نزله روان
روان:هـ.
وسكتت وهي تناظر لهم
ناصر:وهذي اختي روان ، تعالي روان سلمي
روان مشت لهم وهي تناظر لتغريد وتاشر من ذول واريام تضضايقت من حركتها وسكتت
ناصر؛روووان امششي
روان مشت لهم وصافحتهم ببرود وهي مستغربه وجلست جنب تغريد
ناصر:الله حيهمم اعتبرو البيت بيتكمم
العنود؛ماتقصر والله
ناصر:تغريد تعالي شوي
تغريد قامت ومششت معه لفوق ، اما اريام تناظر لروان وروان نظراتها لهم اللي ودها تسأل بس ماتدري كيف
،
ناصر:انتي وشش فيكك كانهم جالسين ع قلبك
تغريد:من ذوول؟
ناصر:ناس بساعدهم
تغريد تكتفت:يعني ماتعررفهم؟
ناصر:لا بسس بسساعدهم
تغريد:خووووش والله بيتنا فندق للي رايح وجاي ، ماتمششي معي هذي غييير يوم مايجلسسون هنا
ناصر بعصبيه:تغرررريد مو انتي تتحكمييين سامعههه ولا نسيتي من ناصر
تغريد؛لا ي عيني مانسسيت الظاهر انت نسيت نفسك خام لي ناس من الشارع وبتساعدهم
ناصر ناظرها بحده:شغلك معي بعدين اللحين مو فاضي لكك
وصد ومششى وتغريد تناظر له بقهرررررررر
/////////////////////////
شيخه مسكت يد عفاف:بنروووح نتمششى
محمد:من لقى احبابه...
امنه:نسى اصحابه اي والله
شيخه:هههههههههه حرام عليكم
عفاف:خلاص خلينا نجلس
محمد:لا لا تقلعوو اصلاً بنجلس انا وامون لحالنا صح امون ، والعبك بعد
امنه:ههههههههه حلو حلو اجل روحو دام كذا
شيخه:خالي بالله شويه اسلوب شلون تقول للبنت تقلعو
عفاف:عـ
قاطعها محمد:كيفي ، تقللعو يلا
شيخه:الله يعين اللي بتاخذكك بس
محمد:من قدها ،
شيخه مشت:امششي عفاف قبل يجيب لي الضغط هذا
محمد:هذذذا له اسم
ماردت شيخه ومششت مع عفاف
وامنه تناظر لهم:ليتها تنسسى شوي من اللي فيها
محمد:ان شاءالله ، وبندر شغله عندي ، ماعلينا منه قومي خلينا نلعب
ناظرت له امنه بطرف عين ومحمد ضحك
محمد:ششفيك ماامزح يلاا قوومي
امنه:حّمود ي عيون اختك اجلس اركد
محمد:ههههههههههه طيب عجوز
امنه:انااا عجوز!
محمد:اي اجل ليش ماتبين تقومين
قامت امنه:عجوز هاه
محمد قام:الله الله
تركته امنه ومششت ومحمد كاتم ضضحكته ومششى وراها
،
عند عفاف وشيخه
شيخه جلست ع كرسي وجلست جنبها عفاف
عفاف:واضح كذا ججبل هموم داخلكك
شيخه:مو بس جبل جببال
عفاف:تكلمي لي وبرتاحين
شيخه ناظرت لها:بنتطلق
عفاف بصدمه:نعممممم؟
شيخه:وبيتزوج قريب
عفاف فتحت عيونها ع الاخر
شيخه لفت وناظرت لقدام:قسسم بالله ماقد حبيت نفسهه ومع هذا يقول لي مااشوفك الا اخت
عفاف بعصبيه:عممممى يعميهه
شيخه لفت لها:وقال لي قدام خالتي وخالي انه مايبيني
عفاف تنرفزت:اووووووف هذا مرررريض جججد
شيخه:وبعد متاكده انه يحب لانه يكلم مره برا وهو مبتسم ويتضحكك وبهمس بعد
عفاف سكتت وتناظر لها وتحس شيخه متحمله كثييييير
شيخه ابتسمت:بس عادي اصلاً امي وخالي ماراح يخلوني وقلعته ، صح عفاف
عفاف ابتسمت وهزت راسها بـ اي
شيخه من بين ابتساماتها لمعت عينهاا بدمعهه مخفيتها ولاحظتها عفاف وضمتهااا ومامسسكت شيخه دموعها وببببكت
،
تغريد نزلت شافت ناصر جنب روان ويسولف مع العنود
وجلست جنبه وهو شاطفها
ناصر:لا هذا ابومرزوق واضح مستعجل ع البيت
العنود:لو تشوف بس اريام وش سوت فيه
ابتسمت اريام
ناصر ناظر لاريام:وش سويتي
العنود:جرحت وجهه جررح طووويل بااظافرها بس
ناصر:هههههههههههههههههههه� �هههههههه بسه مو ادميهه
اريام ضحكت بهدوء وتغريد رفعت حاجب تناظر لهم
العنود:بس زين لحق علينا زايد ولا كان بيضرب اريام
ناصر:اووه زايد بطل المواقف الصعبه
العنود:اي الله يحفظهه
ناصر:روان مشتهي قهوه من يديك
روان ناظرت له
ناصر:قومي شفيك فهيتي
روان:لا بس استغربت انت ماعمرك شربت قهوه انا مسويتها
اريام بضحكه:انكشفت الكذبه
ناصر:هههههههههههههههه روان ي نكبه
تغريد بحده:انا بسسوي
وقامت وكلهم ناظرو لها مستغربين ومشت وناصر يضع السالفه لف لهم
ناصر:ايوه وبعدين
العنود تناظرت لتغريد وحست انهم مضايقينها ولفت لاريام وناظرت لها واريام مو مهتمه
ناصر؛تبون تطلعون تشوفون غرفتكم
العنود:اقول ناصر ي اخوي لايكون زوجتك تضايقت مننا؟
اريام لفت وناظرت لعمتها
ناصر:افا لا بس تغريد هذا طبعها ماتحبني امر ع روان قدام العالم ، صح روان
روان مستغربه؛تغريد ،... اي اي صح
اريام:ممكن اطلع لغرفتنا؟
ناصر:اي اكيد ، روان قومي وصليهم للغرفه
روان:طيب
وقامت:تفضلو
قامو معها ومششو وراها وناصر قام بسسرعه ودخل للمطبخ شافها تششتغل وواضح متنرررررفزه
مشى لها واخذ نفس وهمس
ناصر:تغريد
تغريد لفت له:نعم وش جابك روح لضيوفكك
ناصر ابتسم:طيب انا بجلس عندك
تغريد صدت:تتضحك معهم وانا تخانقني وتههدد بعد
ناصر قرب لها:يانااااس ع اللي تغار
تفريد لفت له:هيه ترا ماامزح
قرب ناصر وباس راسها:طيب بس جد تجننين وانتي معصبه
لفت تغريد وتخفي ابتسامتها:خلاص فهمت ، روح لهمم
ناصر:راحو للغرفه
لفت له تغريد بسسرعه:هاه ، ايي قووول كذا ماجججيت الا لين راحوووو يعني لو ماراحو ماجيت
ناصر مسك راسه:اعووووذ بالله ، خلاصص راسي بينفجر
صدت تغريد:سسخيف
ناصر حس انها معصبه جد وتركها وطلع وتغريد عصصصصبت اكثثثر منهه
،
زايد:ششكراً حسابكم كافي؟
العامل دخل الفلوس بجيبه:ايوه ، خلاص كل الاغراض نزل للبيت
زايد:حلو ، يلا تقدر تروح
العامل:طيب
وركب الناقله ومششى وزايد مشى للفله
وجاه العامل اللي يشتقل عند زايد بـ المزرعه (جعفر)
جعفر؛بابا زايد وين روح انتا؟
زايد ناظر له ورفع حاجب:اسف جعفر مااستاذنت قبل اروح
جعفر؛ههههههه مافي مشكلهه
زايد ابتسم:هلا هلا ، ايوه بابا جعفر في اوامر
جعفر:هذا خيل رجع ميه ميه
زايد:حلو، طيب؟
جعفر:لا بس قول
زايد:طيب توكل ، وبكرا الصبح ممكن اطلع ممكن
جعفر:هههههههههه مافي مشكله روح
زايد صد وضحك بهدوء وهمس:والله انت المشكله
ودخل للفله شاف الاغراض كلهم ع جنب واخذ نفس ومشى لغرفتهه اخذ دش ولبسس بنطلون وبلوفر ثقيل ورمى نفسه ع السرير وسحب كتاب ع الكومندينا جنبه وفتح ع اخر صفحه وقف عندها وبدا يقرا بهدووووء ، ودخل لعالمهه الخاص اللي مايجيه غيرهه هاااادي ومريييح وحروف توسسع خياله وارتسمت ابتسامه ع وجهه وهو يقرا
///////////////////////////
4:20 am صوت اذان الفجر واريام مسكره عيونها وتسمعهه ولفت شافت عمتها نايمه ورجعت اخذت جوالها وشافت لساعه ولمحادثه ماجد ماارسل ششي ابببد، حسسست بضضيق وقامت ، ودخلت للحمام وتوضت وطلعت وصلت ورفعت يديها تدعي بهمس حست براحهه لو انها ماتخلى من التفكير وقامت ومشت للعنود وهمست
اريام:عمه
العنود فتحت عيونها بسرعه:وشو فيه شي؟؟
اريام ابتسمت:لا بسم الله قومي صلي
العنود:اووه الساعه كم
اريام:اربع
العنود:طيب زين
وقامت واريام انسدحت واخذت نفس وسكرت عيونها وبدون ماتحس راحت بالنوووم
طلعت العنود بعد ماتوضت وصلت ومشت لاريام لحفتها وانسدحت جنبها ونااامت
،
يوم جديد
الساعه 8:59
ببيت بندر
كانت خيريه تفطر وهي تفكر كيف بتراضي بندر وشيخهه وابتسمت فجاءه بعد مالقت طريقه ترجعهمم
ع صوت فتحه الباب
بندر:صباح الخييير
خيريه:تعال تعال الله جابك
جلس بندر؛هلا
خيريه:انا لقيت فكره تخلي شيخه ترجع للبيت
بندر ناظر لها وخيريه اخذت نفس ببتكلم وقاطعها بندر
بندر:انا وشيخه انتهينا
خيريه:بندر اسمعني
بندر طلع ورقه من جيبه:هذي ورقتها اليوم طلقتها
خيريه جمدت ملامحها
بندر وقف:وبكرا بنروح نخطب روان
ومشى وتركها وخيريه مو مسستوعبه اخذت الورقه ومن قرتها حسست الدنيا سكرت بوجهها خرربت ججد حياه شيخهه وهدمتهااا بدون اي تفكييير
،
ببيت ناصر
اريام:عممممه الجامعه تاخخخخررت
العنود:قلت للجامعه اليوم مالك روحهه
اريام؛يوووه ليشش طيب؟
العنود:من ويين لك سواق؟؟
اريام:عشان راجو سافر يعني ع اساس راجو سواقنا تراه مانعرفه
العنود:مااثق الا فيه
اريام:عنودتي عيوني ، ماتثقين الا فيه طيب وانا وش اسوي اللحين اترك الجامعه مثلاً
العنود:حلوه الفكره
اريام ناظرت لها والعنود ضحكت:خلاص بدور لك اليوم سواق بس لاتداومين
اريام:لااااا م اداوم
العنود ناظرت لها شوي وبعدها ابتسمت:ناصصصر
اريام؛هاه؟؟
العنود بفرحه:صح ناصر يوصلك
اريام ببرود:رجال عنده شغل وزوجه واخته ماراح اكيد نشغله صح؟
العنود لفت لها وكانها ذكرتها بكلام احد
العنود بهمس:زايد
اريام ماسمعت:وشو؟
العنود قامت واخذت جوالها واريام مستغربه
/////////////////////////////
زايد كان هالوقت بمكككان هادي مايسمع فيه غير صوت مشي الخيل اللي راكب عليهه رن جواله وطلعه من جيبه ومن شاف الرقم غريب عقد حواجبه ورد
زايد:هلا!
العنود ؛هلا والله زايد معك العنود
زايد ابتسم:هلابكك اختي امري
العنود:مايامر عليك عدو يعني والله متفشله منك بس ..
قاطعها زايد:فاضي لكم امري
العنود مستغربه:وش عرفك اني ..
وسكتت
زايد:ههههه واضح من طريقه كلامك انك تبين شي ، قلت لك انا فاضي وبخدمتكم امري
العنود ابتسمت وناظرت لاريام اللي تناظرها ومنصصصدمه ومااهتمت العنود
العنود:طيب كنت بخلي اريام تروح مع السواق للجامعه بس السواق اللي نعرفه سافر وماابيها تروح مع غيره مو موثوق فيه معليش توصلها اليوم بس
زايد ابتسم:ابشري
العنود بفرحه؛مششكور
زايد:العفو دقايق وجايكم
وسكر وومششى بالخيل للبيت
،
اما العنود من سكرت لفت لاريام
العنود:اسمعي تركبين ورا معه مو تنسين نفسك ي المرجوجه وتركبين قدام وماابي يسمع لك نفس خلك ساكتهه واذا بتنزلين بس قولي مشكور اخوي عشان ماينغث مننا يكفي انه ساعدنا بالبيت سامعه؟؟
اريام بصدمه:عمه انتي اتصلتي بزايد يوصلني
العنود:اهووووه ي المفهيه اذا اتصلت يلا ششوي وبيجي قوومي تجهزززي
اريام مو مستعربه وتناظر لعمتها
العنود:ماابي اصرخ واعصب ببيت الناس قوووووومي
اريام:وش صار ، مو كنتي ماتثقين بالناس؟؟؟ وماتبين ترسليني مع اي احد
العنود:بس زايد اثبت اننا نقدر نثق فيه
اريام:بالله؟؟ وش معنى
العنود معصبه:ارررريام
اريام:ماراح اروح معهه خلاص ماابي اداوم
العنود:ههيييييه اريام لاتججننيني من اليوم اششحذك ماتداومين ولما انصلت بالرجال ماتبين تداومين
اريام صدت والعنود قربت لها:بتداومممين غصصصب قوووومي لاتفشليني
اريام بعناد:ماابي
العنود:اررررررريام
انسدحت اريام:ماابي يعني ماابي
العنود انقهررررررت منها وجلست تناظر لها بحده
،
بغرفه ثانيه
ناصر بهمس:حبيبتي قووومي جهزي الفطور تكفييين
تغريد اعطته ظهرها :ماابي
ناصر:ليشش طيب لاتفششليني
تغريد:روح عني خل روان تسويه انا تعبانه
ناصر:تغررريد ترا بس اريام وبيروحون وماراح تشوفينهم ابببد يلااا
تغريد:لا
ناصر:حياتي انتي لاتفشششليني
تغريد:قلت لا
ناصر عصب:ووجع ان شاءالله
لفت له تغريد تناظر له
ناصر ابتسم:لي الوجع مو لك بس قومي
تغريد صدت:لا
ناصر عفس ملامحه وراها وقام بقهرررر وطلع وتغريد ابتسمت وهمست:احسسن تستاهل
طلع ناصر ومشى لغرفه روان ودخل بسسرعه قبل احد يشوفه منهم وروان تووووترت وخبت جوالها وتناظر له بصصدمه ومرتبكه
ناصر استغرب:شفيك؟
روان:لا ولا شي انت شفيك خوفتني
ناصر ناظرها شوي مستغرب وبعدها ابتسم:قوومي سوي الفطور
روان:انا؟؟
ناصر:اي ي قلبي يلااا
روان مستغربه:طيب بس وين تغريد
ناصر:جاها العناد سخيفه قوومي انتي
روان بضحكه:طيب روح ولاحقتكك
ناصر:قلبي انتي
وطلع وروان تنهدت براحه وطلعت جوالها وارسلت
روان؛(بندر شوي وراجعه لك ناصر يبيني)
بندري حظ ناصر اللي شافك ويناديك وقت مايبيك)
ابتسمت روانباي)
ونزلت جوالها وقامت وهي مبتسمه وطلعت من غرفتها
،
بندر كان بالسياره ومبتسم ع صوت طق دريشته لف شاف خاله محمد واخذ نفس واختفت ابتسامته وفتح الباب ونزل
محمد بحده:خير وش جابك قدام البيت؟
بندر:كنت بنزل واطق الباب
محمد رفع حاجب وهو يناظر له وبندر دخل يده بجيبه وطلع ورقه
بندر:هذي ورقه شيخه
محمد سحبها منه وهمس بحده:زين اللي افتكت من بزرررر ودجاجهه مو رجال
بندر صد
محمد؛اي لاتناظر لي ولاتواجهني لانك تدري انك وقح وواطططي والعيب راكبني دامكك ولد اختي
بندر ناظر له بحده:مااصد عشان مااواجهك اصد عشان مابي اغلط عليكك وتكبر المشكله ، وشيخه تبي الطلاق وانا ابيه وشش دخلكم بيننا
محمد:انت سميتها من بنت الى مطلقه بااول ايام زواجها ، هالشي خلنا نعرفك صح ، مايشوفني تكون ولد اختي
لف محمد ومشى للبيت ودخل وسكر الباب بقوووه وبندر تافف وركب سيارتهه ومشى بسسسرعهه
،
ناصر بالمطبخ:ي عيني ع الششغل
روان ابتسمت له ع صوت الجرس
لف ناصر؛بروح افتح الباب وانتي حطي الاكل بالصاله قبل ينزلون
روان:طيب
ومشى ناصر للباب وفتحهه ومن شاف زايد ابتسم
ناصر:يالله صباح خير
زايد باابتسامه؛مفروض تبوس يدك وجه وقفى ع انك شوف وجهي الصبح
ناصر:الحمدلله والشكر اللي ارسلك لي الصبح عشان اشوفك اخلص بس وش تبي
زايد بضحكه:ابي اريام
اختفت ابتسامه ناصر ورفع حاجب؛نعم؟
زايد حس باللي قاله:لا قصدي اريام هذي العنود قالت تبيني اوصل بنتهم للجامعه يعني هذي اريام
ناصر مستغرب:غريبه ماقالو لي
زايد:يمكن مايبون يزعجونك
ناصر بهمس:ممكن
زايد:يلا بكلمهم ينزلون
ناصر:طيب
لف زايد وطلع جواله وناصر مستغري بناظر له شوي واتصل
زايد:الوو
العنود:هلا
زايد:وصلت
العنود توورطت وهي تناظر لاريام معنده ومنسدحه ع السرير وسكتت وزايد استغرب
اريام كانت تطقطق بجوالها شافت ماجد ماصل بالواتس همست:سخيف اكيد يتكلم معها التبنه الحيوانه
فجاءه جتها رساله منه
ماجدصبح الخير قلبي اشتقت اسمع صوتك)
اريام انصصدمت وعقدت حواجبها
ع صوت العنود:زايد ماادري وش اقول لـ.
اريام لفت لها بسسرعه:بروووح برووووح
العنود بصدمه:هاه
زايد مستغرب:وش بتقولين
العنود:لا ولا شي خلاص شوي وتنزل
زايد:طيب اوك
وسكر
العنود:ششفيك وش غير رايك؟؟
اريام قامت بسسسرعه وركضت:ولا ششي
واخذت شنطتها الصغيره وحطت فيها اغراضها وسحبت عباتها وتلبسها
العنود:بسم الله شفيك؟؟
اريام:ولا ششي عمه ، انتبهي لنفسكك يلا باي
واخذت الشنطه والجوال وطلعت ترركضض وماحد انتبه لها لين طلعت للحوش وشافت ناصر قدامها
ووقفت وهي تتنفس بسرعه وزايد ناظر لها
ناصر بهدوء:صباح الخير
اريام:هلا وانت بعد
ناصر عقد حواجبه:ايش انا؟
اريام:وانت صباح الخير بعد
ناصر بضحكه:اها ، طيب ليش ماقلتي لي اوصـ.
زايد قاطعه:ناصر لاتاخر البنت يلا
ناصر لف له:اي صح اسف
اريام:لا عادي
ومشت ع رن جوالها وطلعتهه شافت اسم ماجد وابتسمت بخبث واستغرب زايد انها مندمجه مع جوالها ومششى ومشت معه لين السياره وردت
اريام؛ايوه ماجد
زايد ناظر لها وركب السياره واريام فتحت الباب وراء وركبت
ماجد:هلا بهالصوت
اريام سكتت شوي وبعدها تكلمت بدلع:زايد ودني للجامعه لو سمحت
لف لها زايد ورفع حاجب
واريام اشرت له يسكت ويمشي واستغرب ولف عنها ومششى بهدوء
ماجد:من زايد؟
اريام بدلع،وش دخلك من زايد ، ايوه وش كنت تقول لي
زايد مااعجبه هالوضع ابببد وسكت وهو يناظر لمرايات سيارتهه بدون مايناظر لها
ماجد:شلون شدخلني بعرف من زايد؟
اريام:ماجد هالشي مايعنيك ، تقول لي ابوك خانقك؟
ماجد بحده:لا
اريام:اكيد لا لانك مسافر وابوك هنا ماسافر
زايد ناظر لها من المرايه ربعدها صد
ماجد ارتبك:لا اريام ابوي جـ.
اريام قاطعته:لاتكذب ، ابوك يشتغل كيف بيترك شغله ويجيك ، ع فكره ماجد كذبك جالسه ابلعهم ومااتكلم لين اشوف اخرتها
ماجد:اريام قلبي انـ..
اريام بضحكه:زايد سكر الدريشهه
زايد لف لها وناظر لدريشه مسكره ورفع حاجب واريام اشرت له يسكت
ماجد بقهر:اووك اخليك مع زايد ذا
اريام؛اوك باي
وسكرت وهي مبتسمه وهمست:ماشفت شي بعد
ماحست الا بالسياره فججاءه وقفت ورفعت راسها ولف زايد لها
زايد:خلصتي؟؟
اريام اختفت ابتسامتها
،
ببيت امنه
شيخه اخذت الوقه بهدوء وناظرت لها ونزلتها وامنه ومحمد يناظرون لها
شيخه ابتسمت:اعجبكم الفطور انا سويته
محمد اخذ نفس:شيخه خلك من الفطور ، مستحيل تكون رده فعلك كذا.
شيخه:وش تبيني اسوي ، مااجبر احد علي بندر راح والله معهه
امنه ابتسمت؛هذي بنتي
ابتسمت شيخه:عاد كلو كل الفططور يلا
محمد ناظر لها بهدوء وناظر لامنه ومااعجبه ابد رده فعلها هذا حس انها تكتم
،
بندر:يمممممممه
خيريه طلعت من المطبخ:نعم
بندر:عيوني انتي شلونكك
خيريه:ابي اروح لبيت لخالتكك وصلني
بندر:توي جاي منهم وش لك فيهم اسـ.
خيريه بضيق؛اعطيتهم الورقه
بندر:اي
خيريه:اوووووف بندررر وصلني لهم
بندر:بس نروح بكرا نخطب روان
خيريه:رووح لحالكك
بندر اختفت ابتسامته:ششلون اروح لحالي انتي لازم معي
خيريه:ماراح اخطب لكك واخواني يزعلون علي
بندر:وش دخلنا فييييهم انتي قلتي لي بسويلك اللي تبي
خيريه سكتت
وبندر عصب:بتروووحين معي ولا والله بروح اخطبها واتزوج وابعد عنكك
خيريه صرخت:خلاااااااااص بخطططبها بس خلني اروووح لبيت امنه بالاول
بندر:اي زين طيب
ومشى لغرفتهه وخيريه انقهرررت وطلعت لغرفتها
،
زايد بحده:اسألك خلصتي؟؟؟
اريام بهمس:من ايش؟
زايد:من تحايلك وكذبك وتمثيلك؟؟
اريام سكتت شوي
زايد؛هالششي اببببد ماراح يكبرك بقلبه بالعكس لو فكرتي فيها انتي اللحين صصغرتي كثييير بعينهه ، انتي اللحين بباله انك خايينهه وكل من جاء قدامك تكلمتي معه بدلع مسسستحيل بعد اللحين يثق فيك
رفعت راسها اريام وناظرت لعيونه
زايد بهدوء:الحب بالعقل اولاً وبعده بالقلب ، حركتك واضح انها رده فعل لنفس الشي اللي صار يعني اكيد ماجد ذا كلمك وعنده بنت وانتي بتردينها له بس مو معنى اذا غلط الطرف الثاني نغلط احنا ، مو معنا نحشره عشان يحس بغلطه بالعكس اعطيه حريه وثقه وهو بنفسه بيرجع لك
اريام بضيق:قهررني كذبه وخيانته تذبح
زايد:ولو هذا مو حل
اريام سكتت
زايد لف عنها:اتمنى تقكرين بعقلك قبل تسوين اي شي او ردت فعل غبيه
اريام رفعت راسها:هييييه عاد الغبي انت
زايد مارد ومشى
اريام:ماتنعطى وجهه صراحهه
زايد بهدوء:اذا احببت شخص قلبك يسامح ويصفح عن جميع اخطاءه الا الخيانه لا يغفر لها
اريام عقدت حواجبها
وزايد سكت ويناظر لطريق وهمست اويام:فيلسوف زمانك ي عنتر
ابتسم زايد من سمعها:جربي انتي اذا تاكدتي من خيانه هالماجد بتسامحينه او لا
اريام بضيق:متاكده اصلاً
زايد:وسامحتيه؟
اريام صدت وطرى ببالها ضضحكه ماجد وهمساته لها ولمسه يده كانت كلها بجرائهه حتى لو كانت اريام وقتها مبتسمه وقلبها فرررحان ومالاحظت بس لما تذكرتهه اللحين واضضح ماجد مو اول مره يتعامل مع وحده بحب
زايد كان يناظر لها من المرايه وينتظر ايجابتها من شافها سهيانه سكت وماضغط عليها
وقف سيارته زايد قدام الجامعهه
زايد:هذي بوابتك؟
ايام:اي ، مشكور
ابتسم زايد وناظرها من المرايه:العفو
اريام صدت ونزلت ع صوت زايد
زايد:ارريام
استغربت اريام ولفت له:هلا
زايد؛متى تطلعين
اريام:لا انا برجع مع صديقتي واخوها
زايد:من اخوها وش اسمه؟
اريام رفعت حاجب:تحقيق؟
زايد:اوك خلاص انا بمركك كم تطلعين
اريام اخذت نفس وركبت السياره مره ثانيه وسكرت الباب وزايد لف لها
اريام؛تكلمت معك؟ وشبه طيحت الميانه بيننا وكاني فضفضت لك بس مو معنا كذا تتمادى ، ماكنت بجي معك بس عشان اقهر ماجد واللحين ندمت ، صح كلامك يريح ومشكور عليه بس لاتنسى انك بعييييد عندي مو اخوي ولا...
وسكتت
زايد ناظر لها وصد شوي واريام فتحت الباب ع صوت زايد
زايد:الساعه ١٢ انا عند الباب بنفس مكاني
لفت له اريام وهو صاد عنها انقهرررت ونزلت وسكرت الباب ومشت للجامعه وزايد اخذ نفس ومششى
،
طلعت العنود من الغرفه بعد مالبست عباتها وتلثمت ونزلت شافت تغريد وروان ومعهم ناصر يفطرون
العنود:السلام
ناصر لف لها:هلا والله وعليكم السلام
العنود:بالعافيه انا بروح لصاله
ناصر قام:لا مايصير تعالي افطري
تغريد تناظر لهم بطرف عينها وروان ملاحظتها ومبتسمه
العنود:لا مو مشتهيه
ناصر:يلااا العنود ... اء اقصد اختي العنود
العنود ابتسمت:طيب
ومشت وتغريد تاكل زيتون بقهر وبسسرعهه وجلسو ناصر والعنود ومن جلس ناصر ناظر لتغريد وطريقه اكلها وهمس لها
ناصر:تغريد ي بابا شفيك؟
تغريد ناظرت له بطرف عينها:اوووشش
روان:اصب لك شاهي
العنود:اي مشكوره
روان صبت لها ومدته
ناصر:تبين خبز
العنود:عندي مشكور
تغريد ناظرت لهم وبتتكلم وسكتها ناصر
ناصر:تغريد تبين السوق انتي صح
تغريد ناظرت له
ناصر:خلاص جهزي نفسك بطلع انا وياك اليوم
تغريد قامت بدون ماترد وطلعت لفوق والعنود استغربت
العنود بهمس:معصبه مني؟
روان باابتسامه:لا هذي تغريد الصبح مااها خلق شي
العنود ابتسمت:اوك
قام ناصر بهدوء:الحمدلله افطرو انتم انا بالصاله
روان:طيب
تركهم ومشى والعنود اخذت راحتها اكثر بالاكل
دخل ناصر لصاله وجلس وطلع جواله وفتح الواتس وارسل لتغريد
ناصرانا بالصاله البسي عباتك وانزلي)
تغريد كانت متربعه ع سريرها وتهز رجالها بتوتر من سمعت صوت رساله اخذت الجوال وفتحته وقرتها ورفعت حاجب وردت
تغريدمابي اروح خذ عنودتك وروح معها)
ناصر قرا الرساله وتافف ورد؛(تغريد قلبي جيبي عباتك وانزلي انتظرك)
تغريدماابي)
ناصراجيك؟)
ماردت تغريد
ناصراووك)
سكرت تغريد الجوال وتكتفت وناصر نزل جواله وطلع لدرج بسسرعه ووصل للغرفه وفتح الباب ومن شافها ابتسم
ناصر:توي ادري انك تعرفين تغارين
ناظرت له تغريد بطرف عينها:ماغرت وع وتسبدي
ناصر دخل وسكر الباب وجلس جنبها ومسك يدها
ناصر:واللي تسوينه وشو؟
تغريد سحبت يدها:والله اششوفك جالس تصر عليها الا تاكل وتداريها وش تبيني اسوي
ناصر باابتسامه:طيب تدرين ان هالعنود اكبر مني بكثير
تغريد صاده
ناصر يلعب بيدها:وتدرين بعد اني مابي غيرك ليش هالدلع
تغريد؛واريام؟؟؟؟
ناصر عقد حواجبه:شفيها؟
تغريد:صغييييره
ناصر:هههههههههههههههههه لاتمزحين تغريد
ناظرت له تغريد
ناصر:اريام متزوجه ي قلبي
تغريد بصدمه؛ججد
ناصر هز راسه بأاي
تغريد لفت له:ووين زوجها عنهم؟؟
ناصر:مسافر اصلاًبس مملكه
تغريد:ماشاءالله تترف كل شي عنهم
ناصر:مو انا زايد مهتم فيهم وكان بيسكنهم عنه بس يعني تعرفين شاب لحاله
تغريد ابتسمت:ليته اخذهم
ناصر:هاه تغريد خلاص راضيناك عاد
تغريد بفرحه:خلاص كذا ارتحت بس ابببعد عنهم يعني مو تحتك واجد
ناصر ابتسم:طيب
تغريد بهمس:للحين بتوديني السوق
ناصر:هههههههههههههههههههه� �ه
تغريد:اووه ششفيك
ناصر:طيب يلا هههههه ي عيني طلعتي ماسكه نفسك
تغريد:بقوووه
وقامت بسسرعه وناصر ابتسم اخذت عباتها ونزلو ماحد شافهم لين طلعو من البيت
،
ع صوت جرس الباب
محمد:ششيخه
شيخه ابتسمت:لاتحاول ماراح افتح
محمد:تكففففييين قسسم تعبان
شيخه:لا
محمد:تكفين!
شيخه:اوووف طيب
ونزلت جوالها وقامت للباب
شيخه:ممين؟
صوت رجولي وقف قلبها:انا بندر
شيخه بصدمه سكتت
ع صوت خيريه:شيخه افتحي انا خالتك
شيخه مافتحت ورككضضت لداخل ع مادخلت استغرب محمد من شكلها
محمد:من؟
شيخه:بندر وخالتي
محمد قام بسرعه:ادخلي
شيخه هزت واسها ومششت بسسرعه لفوق ومحمد مشى للباب وفتحهه ووقف قدامهه
محمد:هلا؟
خيريه ابتسمت:هلابك ي اخوي شلونك
محمد:طيب!
خيريه سكتت مستغربه وبندر يتصدد
محمد:بااي وجه جايين؟
خيريه؛محمد كبر عقلك
محمد:انا اكبر عقلي؟؟ ، ايوه وكبرتهه وبعدين؟
بندر:ي هوووه ترا ماحنا جايين نترجا حنانكم ، امي بتششوفكم وانا جايبها خلها تدخل وبروح
محمد:طيب وش موقفك للحين تقلع
بندر:لا انت طولتها
محمد:بالله؟
بندر رفع حاجب ع صوت خيريه:خلاااص انت وياه بندرر رووح
بندر ناظر لمحمد بحده وهمس:احسسن لي
ومششى ومحمد تكلم بضحكه:لا عاد ترجع لهنا
مارد بندر وركب السياره ومششى بسسرعه وحيريه لفت لمحمد
خيريه:ادخل
محمد ناظر لها شوي وبعده بعد عن الباب ودخلت ومششى قبلها لداخل وواضح معصصصصب بس هادي
،
ببيت ناصر
روان:انا يبقى لي ترمين واتخرج بس
العنود:حلو وليش ماداومتي
روان:اليوم ماعندي شي ، اريام كم باقي لها
العنود ابتسمت:خريجه
روان:ماشاءالله
العنود سكتت
روان ناظرت لها وابتسمت:ماقد بعمري تدخلت مع احد بهالسرعهه
العنود ابتسمت:شرف لي صراحه
روان:انتي مو متزوجه
العنود سكتت شوي وبعدها ردت بهدوء مبتسمه:لا حياتي لاريام وبس
روان بصدمه:ماتزوجتي عششان اريام
العنود:اي مالي غيرها هي بنتي واختي وامي بعد
روان:يالله! ماتوقعت لهدرجه تحبينها يعني شسمه.
العنود ابتسمت:وانتي لو عرفتيها بتحبينها
روان:اكيـ.
ماكملت ورن جوالها وشافته (بندر)وابتسمت
روان:عن اذنك
العنود:الله معك
قامت روان وردت ودخلت للمطبخ
روان:امر
بندر بهمس:اشتقتلك
روان ضحكت:امس كلمتكك
بندر:ي بعد امسس بس جد اشتقتلك
روان:طيب فهمنا
بندر:مو عاجبك بعد
روان:هههههههه لا استغفرالله عاجبني
بندر:متصل عليك بتكلم عن الخطبيه لانها خلال هاليومين بجيكم مع امي
روان بصدمه:هاه
بندر:والملكه بعده بااسبوع
روان:بندر انت توك مطلق
بندر:خلاص روان بجيكم كنت بقولكك ، يلا تبين شي
روان مو مستوعبه:لا
وسكر وروان نزلت جوالها وتسأل نفسها معقوله بندر صادق؟؟؟؟؟ ولا يمزح
//////////////////////////
بصاله
خيريه جالسه وامنه ومحمد جالسين قدامها وساكتين
خيريه بهدوء:يعني زعلانين
ماردو
خيريه:انا وش ذنبي ، والله بندر مايسمع كلمتي
امنه صدت
خيريه:امنه محمد والله مالي ذنب ع الاقل ناظرو لي
محمد:بتقنعيننا ان بندر مايسمع كلمتك وهو مايحلف الا براسك
خيريه:ذاك زمان اللحين بندر تغير ، يهددني كل يوم انه يطلع من البيت وتعرفوني مابيه يبعد عني
محمد:دلعك له هو اللي خلاه يتمادى لو مااعطيتيه وجه ومخليته ينقلع صدقيني بيرجع لك يبوس رجولك
خيريه:مااقدر ي محمد انت تعررف قلبي
محمد بهمس:موديك بداهيه
خيريه:امننه ي اختي والـ.
امنه قاطعتها:خلاص كافي حلف انا مو متضايقه منك ، شيخه بنتي واللي جاها جاني مستحيل اسكت لبندر
خيريه:اهم شي مو شايله علي
امنه سكتت شوي وبعدها اخذت نفس:لا
خيريه بفرحه قامت لجنبها وضمتها:عسساني ماافقدكك
امنه ناظرت لمحمد شوي وبعدها رفعت يدها وضغطت ع ظهر خيريه
،
شيخه كانت تسمعهم من على الدرج وهمست:اذا سامحتيها ي يمه انا مستحيل اسامحها لا هي ولا ولدها
،
1:27 pm
كانت اريام لابسه عباتها وواقفه قدام باب الجامعهه
تششوف سياره زايد وزايد نازل وواقف قدامها ومركي ظهره ع السياره ولابس نظاراتهه وشكله طفش وهو ينتظر
فكرت تروح تركب بس تذكرت كلامها له اليوم وابتسمت وهمست:خل عنادك ينفعكك
شوي وشافته طلع جواله وكانه يكلم وصدت سمعت صوت بنات جنبها
البنت ١:بنت ششوفي ذاك اللي ع سياره جيب
البنت٢:خلك من ذاك ششوفي اللي ع اليمين (تقصد زايد)
لفت اريام وناظرت لهم يناظرون لزايد وكتمت ضحكتها
البنت١:اويلي لا مو صدق ذا ، رززه
البنت٢:شوفي انتي روحي تميلحي قدام راعي الجيب وانا بضبط ذاك
البنت١:اخاف يطلعون متزوجين
البنت٢بضحكه دلع تنرفز:الشرع حلل اربع
البنت١:ههه اوك
اريام بهدوء ناظرت لها وداخلها متحمسه بتشوف رده فعل زايد اذا جته البنت
مشو البنات وكل وحده مشت بطريق واريام تناظر للبنت اللي اتجهت لزايد
زايد وهو يكلم ضحك:اوك ابشري
وسكر
البنت مرت من جنبه وهو مندمج بجواله حاولت تلفت نظره بس زايد ولا هو لمها
فكررت تقرب اكثثر وزايد حس ان وحده قربت له بس توقعها بتمرر رفع راسها والنت طططارحت قدامهه
زايد ولا قرب لها ويناظر ببرود واريام استغربت > تذكر لما طاحت اريام مرتين زايد مسكها قبل تطيح بس ذي ليش؟
زاد فضول اريام وقربت ششوي والبنت ع وضعها وزايد ماتحرك
وقفت اريام قريب لهم بس مايناظرون لها
البنت:اي رجلي
زايد ابتسم:توجعك؟
البنت ناظرت له واستغربت ابتسامته
زايد:حركات لاشعوريه للفت النظر وتمثيل لجلب من امامها ، مو حركات صغار العقول؟
البنت انصدمت واريام مامسكت نفسها وضحكت وابتسم زايد فجاءه بس مالف لاريام بس عرف انها قريبه
البنت بقهر قامت:انا طحت صدق ع فكره مو تمثيل
زايد ابتسم وسكت
البنت:عمى بعينكك قليل الادب
زايد:كذا اللي يحسون ان كذبتهم انكشفت يتكلمون بعشوائيهه
البنت صرخت:ووووقححح
زايد رفع جواله بدون مايرد عليها واتصل واريام كانت تناظر لهم وكاتمه ضحكتها وبنفس الوقت منرفزتها البنت بصراخها
فجاءه رن جوال اريام وارتبكت وطلعته شافت رقم غريب وردت بهمس
اريام:نعم
سمعت صوت زايد:ادري انك وراي تعالي اركبي قدام لاتبين لاحد اني مااعرفك
اريام انصصصصصدمت وناظرت له معطيها ظهره وووشلون عرررف ومن وين جاب رقمي همست
اريام:بسم الله الرحمن الرحيم
زايد ابتسم:يلا
وسكر والبنت تناظر له بقهر رفع زايد نظره ومن شافها نزل نظارته شوي وعقد حواجبه باابتسامه
زايد:للحين واقفه!
البنت تكتفت وتناظر له هز راسه زايد وضحك وسمع صوت باب سيارته فتح ، لف وشاف اريام فتحت الباب الامامي وابتسم ومشى لسياره وهمس:هلابك
سمعته البنت وبحركه لااراديه ضربت رجلها بالارض
وناظرت لها اريام:لاتوجعين رجلك بابا كانت بتنكسر تو
ضحك زايد بهدوء وركب واريام ضحكت وركبت والبنت انقهررررررت
مششو وضحك زايد:تصلحين والله تكمله فريق معي
اريام:ماسويت كذا الا لانها نرفزتني بااسلوبها صراحه
زايد لف لها:معناه كنتي تراقبين من البدايه
اريام تورطت:لا
زايد لف لطريق مبتسم
اريام سكتت شوي وبعدها لفت له:ووقف بركب ورا خلصت تمثيليتك
زايد؛الطريق زحمه وين اوقف؟
اريام ناظرت لطريق وناظرت لورا
زايد:اكيد ماراح تقمزين لورا
اريام بصدممه:شدراك اني كنت اقكر ا..
قاطعها زايد:واضح
اريام؛انت مجنون قسم ترا جد مرات احس يعني انك مو بني ادم ، تعال شششلون جبت وقمي ووش عرفك اني كنت وراكم
زايد:هههههههههههههههههههه لاني مو ادمي
اريام شهقت:بسسسم الله بسسم الله هيييه
زايد:ههههههههههههههههه
اريام بخووف:عمى لاتضضضحك ووقف وووقف
زايد:ههههههه لا
اريام ببحه:ززايد ووووووقف
زايد مارد ويضحك واريام قمططططت ولزقت للباب
وهي تناظر له وزايد كل ماوقف ضحك وناظر لششكلها انفجرر مره ثانيه بششكل وكانه اول مره يضضحك واريام كل مالها تخخاف اكثرر
////////////////////////
روان مع العنود كانو بالصاله هادين ويناظرون لتلفزيون
ع صوت الباب انفتح ودخت تغريد وتغططت بسرعه العنود
ودخل ناصر بعدها معه اكياس كثييييره
روان:هلا هلا وش جبتو لي
تغريد باابتسامه:ولا شي هذا كله من نصصور لي
وناظرت للعنود وصدت والعنود استغربت
ناصر:تستاهلين ، عاد بوديه فوق
تغريد:طيب حبيبي
ابتسم ناصر وتغريد جلست جنب روان
روان:حبيبي وحركات وشش صاير بالدنيا؟؟
تغريد بغرور:كل شي ماخلاه بخاطري واشتراه وش تبيني اقول له
روان:لا السالفه كايده
العنود:مليوس العافيه
تغريد بدون ماتناظر لها:شكراً ، روان تعالي ابيك بسالفه
وقامت وروان لفت للعنود:شوي وراجعه
العنود:خذي راحتك انا بطلع للغرفه
روان:اوك
وقامت بسسرعه ورا تغريد والعنود طلعت لفوق وسكرت ع نفسها الغرفه
روان:هاه شتبين
تغريد:وش تتكلمون وش تقول
روان:مممم ماتقول شي بس نسولف يعني
تغريد:يعني ماتكلمت عن ناصر
روان تكتفت:تغريد تراك منخبله هالايام
تغريد رفعت حاجب:خايفه ، وتعرفين انهم من الشارع مانعرف عنهم ششي يعني ممكن يكونون حاطين عينهم ع ناصر
روان؛مو صاحيه انتي
تغريد:والرجال بعد مالهم امان
روان:تغررريد تتكلمين عن ناصر تراك
تغريد:ليش نسيتي بندر اللي طلق بااول يوم زواج ولا بعد بيتزوجك بسرعه
روان بصدمه:شدخخخل؟؟؟
تغريد :خايفه يكون ناصر كذا
روان بقهر:سخيفه ع فكره
وتركتها ومشت وتغريد انقهرررت:روووان
ماردت روان وطلعت لغرفتها اما تغريد بقهررر طلعت وراها لجناحها
،
بالسياره
زايد مبتسم:خلااااص لحول شفيك انتي ماينمززح معك
اريام؛نزلني نزلتي نزززلني نززززلني
زايد:لا لا لا لا
اريام؛ييييييمه ابي عمممممتي
زايد:بوصلك لهاااا
اريام:طيب وووقف ع جنب بركب ورا
زايد:واذا ركبتي ورا تراك بنفس السياره يعني ماراح تبعدين
اريام ناظرت له ببرائه وزايد من ناظر لنظرتها وعيونها اختفت ابتسامته وناظر لها وعقد حواجبه
اريام استغربت:شفيك؟
زايد صد:ولا شي ،
ووقف ع جنب:انزلي واركبي ورا
اريام استغربت ونزلت بسسرعه وركبت ورا وزايد لف المرايه بحيث مايششوفها ومششى بملامح حاده واريام مسستغربه تغير حاله بهالسرعه
وقف زايد قدام بيت ناصر
واريام تناظر له وهو ساكت وصاد
اريام بهدوء:اسفه اذا ضايقتك والله ماقصدي صح خفت بس انت زعلت جد اسفه
زايد ضغط ع راسه:السالفه مو كذا انا صدعت ، تقدرين تنزلين
اريام تضايقت حست انها هي السبب ونزلت وسكرت الباب بهدوء ومشت للبيت ورنت الجرس ولفت لسياره زايد شافته مايناظر لها ويتصدد وتضايقت اكثر ع فتحه ناصر للباب ولفت
ناصر ابتسم:هلا
حركت اريام راسها ونزلت وناظر ناظر لزايد ولف زايد وناظر له واشر بيده ومشى اما ناصر استغرب مو من عاده زايد يمره بدون ماينزل ويضحك ، وش صار!
دخل للبيت ودخل لصاله مافيه احد وطلع لفوق ينام
،
اما زايد بسيارته تنهد وسكر عيونهه بقووه وصد وتافف
نظره اريام ذيك لخبطت ششي داخله مايدري وشو بالضبط لكن اثررت فيه ،
وصل للمزرعه وهالافكار مافارقته ونزل
ببرود ومشى لداخل وكان كل شي قدامه سراب دخل لغرفته ورمى نفسه ع الكنب
واخذ نفس
تذكر قبل ٢٠ سنه
كان عمه تقريباً ٩ سنين وراكب ع الخيل والعامل يمشيهه وابتسامته مافارقتهه ، وابوه يناظر له ويضحك ويشجعه
شوي وجت امه متلثمه عن العامل وصارت تتكلم مع ابوزايد وزايد يناظر لهم كان ابوه كل شوي يعقد حواجبه وامه تناظر لابوه بنظره برررائه وتتكلم وفجاءه صصرخ ابوزايد وزايد انصدم ومجمد يناظر لهم وام زايد بكت ومشى ابوه وتركها ولحته تبكي لين ركب السياره وركبت بسرعه معه تخانقو بالسياره ومششى ابوه بسرعه ومن يومها ماشاف لاامه ولا ابوه ، بعد فتره عرف انهم ماتو بحادث
قام زايد بقهررر من الكنب ودخل وغسل وجهه وبسرعه ورفع راسه لمرايه بهدوء ومن شاف عيونه اخذ نفس وطلع وجلس ع السرير وراسه سنده ع يديه
،
طلعت اريام بعد مابدلت وغسلت وجهها ورمت نفسها ع السرير
العنود ترتب اغراضها:ايوه وش سويتي اليوم ماقلتي لي
اريام تطقطق بجوالها:ولا شي اخذت محاظرتي ورجعت
العنود:زايد اتصل علي وحده ونص كذا
اريام ناظرت لها بسرعه:ليش؟
العنود بهدوء:يقول مايبي يدعجني كل شوي واخذ رقمك عشان بس يتصل ويخبرك انه وصل وقلت له تراها ماتحب الازعاج وضحك وقال ابشري وسكر
اريام بصدمه سكتت
العنود:ليش شفيك
اريام مسكت راسها وشهقت؛اوووف عمه ليش ماقلتي لي وانا اتهمته انه جني
بسم الله
العنود بصدمه:نعم
اريام:هههههه كله منكك
العنود؛وجع
اريام:ليش تووك تقولين
العنود:فشلتينا ، بس هو ازعجك
اريام سكتت شوي وبعدها ابتسمت:لا بالعكس من انصل قال انا زايد اطلعي وبس
العنود:زين وربي انه ينحط ع الجرح
انسدحت اريام وتناظر لجوالها والعنود ناظرت لها شافتها سكتت وماتكلمت العنود
اريام كانت تناظر لمحادثه ماجد ماارسل شي وطلعت بهدوء ولاول مره ماتنقهررر ، حست كلام زايد اثر فيها
////////////////////////
الساعه 7:40 pm
امنه:محمد خيريه وش تبون عشاكم؟
محمد:انا بطلع لاتحسبين حسابي
خيريه:وانا عادي ماتفرق ، بس اسألي شيخه
امنه ناظرت لدرج:شششيخه!
ماردت شيخه
قامت خيريه:انا بروح لها
امنه:طيب تحصليني بالمطبخ
خيريه:طيب
ومشت لدرج ومحمد قام اخذ جواله وعدل نسفه شماغه وطلع من البيت
وقفت خيريه قدام غرفه شيخه
وطقت الباب
شيخه من سمعت الباب اخذت نفس وقامت فتحت القفل وفتحت الباب ومن شافت خالتها رفعت حاجب
شيخه:ايوه؟
خيريه ابتسمت:معليش ادخل
شيخه:لا
وسكرت الباب بقووه وقفلته وخيريه انصصصدمت ماتوقعت شيخه تسسوي كذا معها لانها طول عمرها تحبها ، كل هذا عشان بندر؟ تضايقت ونزلت اما شيخه جلست ع سريرها وهمست:بكل ثقه جايه
،
العنود كانت لبست عباتها:اريامم
اريام بالحمام:هلا
العنود:بنزل تحت تعالي
اريام:يلاا دقيقهه
وطلعت ع رنه جوالها ع السرير ناظرت له العنود
العنود:مين
اريام مشت له واخذتهه وعقدت حواجبها:ماادري رقم
العنود:لاتردين تعالي يلا
اريام سكرت الجوال واخذت عباتها ولبستها واخذت جوالها ونزلو
لصاله فيه ناصر وتغريد يضحكون من شافتهم تغريد تضايقت وصدت وناصر ابتسم لهم
العنود سكتت شوي واسسسستحت حست انهمقاطعوهم
ناصر:حياكم اجلسو
اريام جلست والعنود ناظرت لتغريد شوي وبعدها جلست
وتغريد صاده عنهم
ناصر:قهوه؟
العنود:لا مشكور
اريام:انا ايه
ناصر ابتسم ويصب لها وتغريد تناظر لهم ورفعه حاجب والعنود مسسستحيه وكل ماناظرت لها صدت
ناصر مد الفنجال:هههههه تراها حاره ومليته لك
اريام ابتسمت واخذته
ناصر:ايوه اريام كيف الجامعه
تغريد ناظرت لناصر وناصر تجاهلها
اريام؛ممم زوينه
ناصر:ترا شلت بخاطري اليوم ليش ماقلتي لي اوصلك وانتي بنفس كليه روان يعني
اريام سكتت وبعدها ابتسمت:مابي اثقل عليكم
ناصر:لا مافي ثقل من بكرا انا اوصلكك مع روان
اريام ناظرت للعنود ورجعت ناظرت لناصر:اوك
ابتسم ناصر:اجل وين روان ، روحي ناديها تغريد
تغريد رفعت حاجب:اروح؟
ناصر:اي ناديها
تغريد ناظرت للعنود واريام:ماراح اروح روح انت
ناصر استغرررب
وتغريد تكتفت
ناصر يضيع السالفه:هههههه لايكون شيبتي وعجزانه تقومين
تغريد عصبت:انا ششيبت؟ ناصر وش هالمززح وع
ناصر اختفت ابتسامته والعنود واريام سكتو عنهم
ناصر:تغريد شفيك توك تضحكين
تغريد:تعرف وش فيني
ناصر ناظر للعنود والعنود فهمت ونزلت راسها وناصر عصصصب وقام ومسك يدها بقوه وسسحبها
واريام لفت وهمس:قليله ذوق
العنود:اوووششش
اريام:ووقحه بعد
العنود:ارررريام
اريام ماردت عليها وسكتت
اما العنود تفشششلت اكثرررررررر وتاكدت ان وجودهم مضايقها
////////////////////////
ناصر بحده:انتي ششلون تفهمممين؟
تغريد تكتفت:مابيهم بالبيت يكفي ضضايقونا توو
ناصر:ومن قال ضايقونا ماشوفهم دخلو فجاءه استاذنووو
تغريد:ولوووو ناصر ماابيهم ماابيييهم
ناصر:قسسسم بالله طلعتي اسسخف من قبل
ومشى وتركها
وتغريد اخذت نفس ومششت وراه ودخلو عندهم ع جيه روان
روان:هلا هلا متجمعين بدوني
ناصر:تونا جلسنا حياك
جلسو وتغريد جنب ناصر وتتصدد عنهم
،
عند زايد
كان يتمششى بالمزرعه ويتطمن ان كل شي تمام ورجع للفله شاف بابها مفتوح ورفع حاجب واسستغري ومششى لها بسسرعه
ودخل شاف جعفر يناظر للاغراض
عصصصب زايد:وششش مدخلك هنا
جعفر؛بابا هذا حق انتا يعني انـ،
صصرخ زايد:اسسسسألك انا وشش مدخلك هنا
جعفر:انا بـ.
زايد بحده:اششوفك داخل هنا قسسسم بالله لااكسسسر راسكك سسسمعت وش قلت انا اكسسسر راسسسك انقلع بررا
جعفر طلع بخوووف وزايد سكر الباب بقوووه ولف ناظر لاغراض العنود واريام وتنهد وجلس
،
وصلت الساعه 1:20 am
ببيت ناصر
ناصر:هههههههههههههه والله الجلسه معكم ماتنكل
روان:ولاتنسسى عشاي بعد انا سويتهه
تغريد:كذابه
روان:مساعدات انتي بس
تغريد:ولو اذكري هالمساعدات
اريام:واذكري بعد مساعداتي
روان:اكلتوووني بسم الله خلاصص اريام وتغريد سوو وانا اصلاً ماتدخلت
العنود؛ههههههههههههه
ناصر:اي يعني بلا كذب
تغريد كانت تناظر للعنود بطرف عين والعنود مندمجه مع كلامهم وتضحكك
ناصر:يلاا عاد سهرناكممم يلا وراكم دوام اريام وروان يلاا
العنود قامت:اي صح يلا اريام
اريام قامت:طيب يعطيكم العافيه ع العشاء
ناصر:بالعافيهه
ابتسمت اريام ومشت مع العنود لفوق وتغريد همست:اووف فكه
روان:بدينا ، انا برووح قبل تتحلطم زوجتك الله يعينك
ناصر ابتسم لها وطلعت روان لفوق وقام
ومشى
تغريد:ووووين
ناصر:بنام
ومششى
تغريد:ووقف برووح معكك اوف
ومششت وناصر مو معطيها وجهه ابببد وششايل بخاطره عليهاااا يمكن تحسس
//////////////////////////
مر وووقت واريام ماقدرت تناااااام وتفكر باللي سمعته بالمطبخ لما كانت تسساعد تغريد وروان
كانت اريام تقطع السلطات
ع صوت شهقه تغريد وسككتتها روان
تغريد بهمس:بيخخطبكك؟؟
روان:اي قال لي بس تغريد تووه مطلق
تغريد:اووف لو يدري ناصر مسستحيل يوافق رجال مطلق بنت خالته بااول يوم وبيملك عليك كيف بيوافق
روان:هذا اللي شايله همه كييف بيقتنع
تغريد:مممم ماعليك بحاول فيه متى بيجي بندر؟
روان:يقول قريب
تغريد:تمام ، يلا خلينا نخللصص
روان:يلا
،
رجعت اريام ع الواقع وهي ضاغطه ع راسها كيييف روان تاخذ واحد كذا معقوله تحبهه
همست:وانا وش دخلني حمدلله
سحبت جوالها شافت الساعه ٣
ونزلتهه ومالت ع يمينها وناممممت
،
يوم جديد الساعه 7:13 am
روان:خلصصصت
ناصر:اطلعي ششوفي اريام وينها
روان:مستحيه خلنا ننتظرها ششوي
ناصر:ممكن
وجلس وجلست جنبه روان
فوق بغرفه العنود واريام
العنود:ماقلنا لزايد انك بتروحين مع ناصر
اريام تلبس ساعتها:وش دخل زايد ، يلا عمه سي يو ببااااي
ولبست عبايتها والعنود تنهدت ونزلت اريام ركضض ومعها شنطتها وكتبها
اريام:تاخرت عليكم
ناصر قام:لا تونا خلصنا يلا
روان:الى العلم
ابتسمت اريام وطلعووو من البيت اول مافتح ناصر باب الشارع ناظر لزايد مرتكي ع سيارتهه قدام بيتهم واريام جمممدت وعضت شفتها اسستحت منه ماقالت له
ناصر:ارحب
زايد:هلابكك ، صباح الخير
ناصر؛صباح النور
زايد ناظر للبنات وراه وعرف اريام
ناصر ابتسم:انا بوصلهم اليوم ليتك ماتعنيت
زايد صد عن اريام؛مادريت ، مابغيت يكثر عليك المشزوير قلت اساعدك
ناصر:لا طلعت اريام مع اختي بالجامعه
زايد ناظر لاريام:اوك
ناصر:روح للمزرعه ولاحقكك
زايد:تمام
وركب سيارتهه واريام مستحيهه ركبت بسياره ناصر ومشششو وزايد مششى قبلهم
،
بالبيت نزلت تغريد ششافته هااااادي مافي احد وناظرت لفوق وابتسمت وهمست:هلا هلا مابقى غيرك هنا
ومشت لفوق ووقفت قدام الغرفه وفتحت بسسسرعه
وفزت العنوود كانت بتنام
العنود:بسم الله ششفيك؟؟
تغريد دخلت وهي رافعه حاجب:شفيني؟
العنود جلست:تغريد ؟ وش صاير
تغريد بحده:انتي ماتسستحين ولا عندك ذره حياء
العنود بصدمه:ليشش
تغريد:حتى ناصصصر متضايق من وجودكم ماتحسسون انا وروان كلنا كرهنا بيتنا منكم ماتحسسسون
العنود انصصدمت
تغريد:حسسسي انت حسسي واخذي هالعله واطلعوو بيتنا مو دار ايتام
العنود نناظرت لها بسرعه وتغريد تناظرها بحده
////////////////////////////
بالمزرعه
زايد كان جالس قدام الفله ويقرا كتاب ع وقفه سياره وراه وعرف ان ناصر جاء
شوي ووصله صوت ناصر:يالله صباح خير
زايد سكر الكتاب ولف له وابتسم:هلا
ناصر جلس جنبه:فطورر بررك فاست بليزز
زايد:ههههه دقيقه بس اخلي زوجتي تسوي لك
ناصر:تستهبل
زايد:ماادري عنك ، قووم خلنا نفطر برا
ناصر قام:حالتك كسيفه ي صاحبي
زايد قام:الله لنا ، يلا
ومششو
،
ببيت خيريه
بندر:اليوم
خيريه ناظرت له:اليوم؟؟
بندر؛اي ، يلا
خيريه اخذت نفس:يمه بندر قسم بالله تراك شيبت بي ،
بندر سكت
خيريه تاففت:طيب خلااااااص بنروح بنروح
بندر ابتسم:حلوو
خيريه قامت:بروح انام كم ساعه برررتاح لاتزعجني
بندر:عووافي
تركته خيريه وراحت وبندر طلع جواله وارسل لـ روان
بندراليوم بنجي)
انتظرها وماردت وابتسم وقام.
،
الساعه 1:01 pm
روان:اريام ناصر عند الباب
اريام اخذت عباتها:اسسسفه تاخرت بالمحاظره
روان:عادي يلاا
لبست اريام عباتها وطلعت ورا روان ماكانت تناظر لسياره وتمشي ورا روان واسسستغربت لما روان ركبت ورا ورفعت راسها شافت زايد يطقطق بجواله قدام ومشت بسرعه وركبت جنب روان وورا زايد وسكرت الباب
ناصر:اريام سكري الباب زين
اريام:اي باب
ناصر ابتسم ولف لها:باب الجامعه
لفت اريام:باب الجامعه شدخلني فيه؟
ناصر:ههههههههههههههه
زايد ضحك بهدوء واريام مستغربه
روان:هههه اريام وش هالفهاوه باب السياره سسكريه
اريام بربكه حسست نفسها غبيه وفقدت عقلها فتحت الباب وسسكرته زين
ناصر:هههههه ايوه كذا
اريام بهمس:اسفه
ناصر:لا عادي ،
ومشى واريام مرتبكه اكثر لوجود زايد معهم
ناصر:زايد تتغدا اليوم عندنا
زايد:البرك فاست حقك كفى ووفى
ناصر؛هههههههههههه بس لازم الغدا
زايد:لا مشكور ناصر ماحب احد يلزم علي وانت تعرف
ناصر:انا اللي اعرف ، اوك براحتك بس تنزل عندنا لين اتغداء واطلع اوصلك
زايد:الشكوى لله
ناصر:ههههه يحصل لك
ابتسم زايد
شوي ووصلو للبيت ونزلو ومشى ناصر للباب وفتحهه ودخلو البنات وزايد مشى وراهم ودخل مع ناصر
ومن دخلو لصاله وقفو البنات فجاءه وهم يناظرون لشناط العنود واريام بالصاله
ع صوت العنود:اريام يلا
لفت لها اريام شافتها جالسه ع الكنب ولابسه عباته
ع صوت العنود:اريام يلا
لفت لها اريام شافتها جالسه ع الكنب ولابسه عباتها
اريام مشت لها:ليش عمه وش صاير
العنود ماردت ومشت لشناط واخذت شنطتها:الحقيني بششنطتكك اخلصي
روان بضيق:ليششش طيب بتروووحون
اريام مشت لشنطتها واخذتها ع دخله ناصر
ناصر رفع حاجب؛وين؟
العنود:ماقصرت ي اخوي كفيت ووفيت ويشهد الله انك كفو بس مالنا جلسه بهالبيت
ناصر:طيب ليشش؟؟
العنود:بدون ليش ، يلا اريام
ومشت واريام معها وناصر وقف قدام الباب
ناصر؛ماراح تطلعون لين تقولون ليشش
العنود ناظرت له:مو من حقي اتكلم ، لو سمحت ابعد
ناصر:طيب وشش السبب قوولي بسسس انا قصرت؟
العنود:لا والله ماقصرت
ناصر سكت يناظر لها وبعده بصدمه تكلم:تغرررريد!!
العنود بسرعه:لا تغررريد ماقالت شي
ناصر:ششغلها عندي
العنود:ناصصر لو سسمحت تغريد مالها دخخخل وحده وتخاف ع اهلها ، مالومها
ناصر ناظر لدرج والعنود طلعت من جنبه وطلعت بعدها اريام ع نظرات زايد لهم بالحوش
زايد:وين!
العنود ناظرت له:هلا زايد ، زين اللي شفتك ، مشكور انت وناصر ع اللي سويتوه بس بغيت اقولك خل اغراضنا عندك بس يومين ع مادور لنا شقه
زايد:ايوه!
اريام كانت تناظر له وتلف تناظر لروان وناصر ودها تفهم وشش السالفه عششان تتكلم بس مو فاهمه ششي
العنود:يلا استودعتكم الله
ومشت واريام وراها لف زايد ناظر لناصر وتاصر معصصصب ومششى زايد وراهم وناصر رججع بسسرعه لفوق
زايد:طيب وقفي
العنود لفت له
زايد:امشي معي انا بدور ادور لكم شقه وانتم معي ع الاقل اريح
العنود:مايحتاج باخذ تاكسي
زايد ابتسم:مو مسموح ، يلا
العنود ناظرت لاريام واريام سكتت شوي
زايد:دقيقه بجيب مفاتيح السياره
ومششى لداخل وقدامه روان وصد
زايد:لاهنتي ابي مفاتيح سياره ناصر
روان:طيب دقيقه
ومششت بسسرعه لفوق ششافت ناصر يطق باب غرفته بقووه ويصصرخ:افتحححي
روان:ناصصصر
لف لها
روان:زايد يبي مفاتيح سيارتك
ناصر ناظر لدرج بينزل بس تذكر تغريد وطلع مفاتيح سيارته ورماها ع روان ورجع يطق الباب بقوووه وروان ركضت لتحت وشافت زايد واقف
روان:تفضل
اخذ مفاتيح السياره وطلع ماشافهم فيه وتلقت مافي احد وانقهررر وضرب رجله بالارض وتافف وهمس:العناد وراثه فيهممم
وركب السيارره ومششى بسسرعه
،
اما عند تغريد كانت خخخخايفه وهي تسسسمع صوت ناصر وصراخهه عليها وماجتها القوه انها تفتح الباب وناصر ماتعععب وكمل يطق ويصرررخ
//////////////////////——
اريام:عمممه اهدي دقيقه اسمعيني فهميني وشش صاير
العنود لراعي التاكسي:ودنا لشقق مفروشه لاهنت
الراعي:اوك
اريام:فهميييني شفيكك يلا
العنود لفت لها:خلاص اريام احنا ماراح نكون عاله خلصنا
اريام:وانا ابي كذا بس ليشش طلعتي فجاءه كذا
العنود سكتت
اريام:اسمعك!
العنود لفت لها:اريام اسكتي
اريام تاففت:طيب ترا مامعي شي للايجار
العنود بصدمه؛مكافئتك وينها
اريام:مانزلت للحين
العنود:لا عااد
اريام:انتي مامعك؟
العنود:معي ٢٠٠ بس ماتوقع يكفي
اريام:دقيقه دقيقه
واخذت جوالها وتنهدت ودورت محادثه ماجد وارسلت
اريامماجد)
شوي ورد عليها
ماجدنعم)
اريام حسته زعلان وهمست:وقتكك اووف
لفت لها العنود:شفيك
اريام:لا ولا شي
ناظرت العنود لجوالها وشهقت:بتططلبين من ماجد؟؟
اريام ناظرت لعمتها والعنود سحبت جوالها
العنود:افاااا ي اريام بتطلبين من ذذذا؟؟
اريام بهدوء:هذا زوجي مافيها شي
العنود:لا فيييهاااا وفيها خلاص انا بدقع اللي معي و..
ع رن جوال اريام برقم غريب
اخذته اريام منها ومن شافت الرقم عرفتهه وناظرت لعمتها
العنود:من ذا
اريام:ماادري بشوف
وردت
اريام:ايوه
زايد بهدوء:وينكم؟
اريام ناظرت لعمتها وبعدها ابتسمت:هلا والله وداد ششلونكك
زايد:وداد؟؟
اريام:لا لا مو ببيتنا من زمان طلعنا منه بتجيني انتي؟
زايد:اها جبنك احد ماتبينه يسمعكم
اريام:ايووووه صح ، ممم احنا بنروح لشقه مفروشه هالفتره اذا بتجيننا
زايد:اي شقق؟
اريام:ممم للحين ماتحدد اذا عرفت ارسل لك ي قلبي تبين شي
زايد سكت شوي وبعدها بهدوء:انتظرك
اريام:اوك باي
وسكرت
العنود:من وداد
اريام:صديقتي بالجامعه كتبي معها يعني وبتجيبهم
العنود:اها اوك
راعي التاكسي:هذي شقق تبونها؟
العنود:اي عادي مشكور
الراعي:العفو
مدت له حسابه ونزلو ونزلو شناطهم ومن قرت اريام اسم الشقق رفعت جوالها وارسسلت الاسم لـ زايد
،
وزايد من قرا الاسم لف ويششوف الشقق من بعيد ومششى بسسرعهه
///////////////-//———
ناصر:افتتتتححححي
تغريد:ماراح افتححح روووح
ناصر:كذا يعني
تغريد:اااي روووح
ناصر:اوووك ي تغريد اووك
ومشى من قدام الباب ونزززل بسسرعه
روان كانت بالصاله تقرا رساله بندر ومو مستوعبه ، اليوووم؟؟؟ بيجون يخطبونها بهالاوضضاع هذي؟؟؟
لا مسستحيل
شافت ناصر طلع من قدامها للحوش وسكر الباب بقوووه وروان رجعت لجوالها وردت
روانهلا بندر اسفه بس اليوم مانقدررر اخوي مو فيه ولا زوجتهه)
شوي ورد بندرلا عاد)
روانمره ثانيه ان شاءالله)
بندرقهر ، خلاص ان شاءالله خيره)
روانان شاءالله)
واررررتاحت بعد ماتفهم بندر وقامت لفوق شافت غرفه تغريد مسكره ومافتحتها وماهتمت ودخلت للغرفه
،
العنود:٣٠٠ لليوم ليششش؟
الموظف:هذي اسعارنا
العنود:انا ماطططلبت vip طلبت جناح بسس
الموظف:وانا اعطيتك سعر الجناح
اريام كانت تتلفت تدور زايد وماجاء
العنود لفت لاريام:اريام تكلمممي
اريام قربت :اخوي ماراح نجلس اليوم كامل
الموظف:بتجلسون ساعه؟؟
اريام هزت راسها بـ لا
الموظف:اجل كم؟؟
اريام بهمس:٢٤ ساعه
الموظف ابتسم:اي صح نسيت هذا مو يوم كامل
ع صوت زايد:مايحتاجون لا يوم ولا ٢٤ ساعه
العنود لفت بسسرعه وناظرت له واريام ارتاااحت
زايد ناظر للموظف شوي ولف:يلا تعالو
العنود:زايـ.
مارد زايد واخذ الشناط وطلع واريام مسكت يد العنود
اريام:عمه تعالي يلا
العنود ناظرت لها:انتي علمتيه صح
اريام:مالي الا هالحل
العنود:اوووف منك بسس
ومششت واريام مشت معها شافوه راكب لسياره وركبت العنود ورا واريلم جنبها
ومششى زايد بسسرعه
العنود:زايد شوف ادري انكك شايل بخاطرك
زايد:مره ثانيه اذا كنتو بتتكلمون مع موظف استقبال تتكلمو برسميه مو نكت وضحك
رفعت راسها اريام بصدمه وناظرته من المرايه عيونه عليها وخزها
العنود:امر؟؟
زايد اخذ نفس:اسف بس شي طبيعي بتنرفز اذا شفت موظف يضحك لبنت ،اسف مو قصدي شي
اريام:ي ليت توزن كلامك قبل تقولهه
زايد بهمس:ع خير
العنود:زايد ماراح نرجع لبيت ناصر ترا
زايد:وش صاير
العنود:سالفه طويله بس دور لنا شقه رخيصه بنجلس هالفتره لين ينزل الراتب
زايد:طيب
اريام كانت تناظر له بقهرر من المرايه وهو يرفع عيونه ويناظر لها ويصد ويكررها كل ششوي
والعنود مو حاسه وبنفس الوقت تفكررر بكلام تغريد الي جرح كرامتهااا
/////////////////////////
رن الجرس
ورفع راسه محمد وناظر لشيخه
شبخه بسرعه:والله ماافتح
محمد:ووجع
امنه:هههههه خلاص حلفت قوم
شيخه:هههه يلا
محمد قام:شغلك عندي
طلعت شيخه لسانها له وطلع محمد
امنه:هههههه شيخه بلا حركات صغار
شيخه:وناسه اشوفه وهو منقهر
امنه:هذا خالك لاتنسين
شيخه:خالي بنكه اخوي
ضحكت امنه وشيخه ابتسمت
ع صوت محمد:حريمم دخلتهم من الباب الثاني
قامت امنه بسرعه جد منهم؟
محمد:ماادري كثار ، روحي استقبليهم وانتي قومي مع امك
شيخه قامت وعدلت شعرها ومحمد جلس ع الكنب وامنه ركضت للمجلس شافته مرتب وشيخه ركضت للمطبخ شغلت فحم بتبخر ومحمد يناظر لهم
امنه:ششيخه ارركضي استقبليهم
شيخه:طيب
ومششت بسرعه للباب وتناظر للحوش وطلعت مافي احد واستغربت تتلفت ماشافت احد ودخلت للصاله من شاف وجهها محمد انفجججر ضحك
شيخه بصدمه تناظر له وامنه طلعت من المطبخ وتناظر له مع شيخه وجامدين
محمد:ههههههه وجيهكم ي ررباااه
امنه؛وين الحريم؟
محمد؛ماجاء احد هذا العامل حق بطاقات الشحن اعطيته فلوسه وراح ههههههه بس والله اشكالكم هههههه
شيخه بهدوء:تمزح!
محمد:مو قلت شغلكم عندي هههههه
امنه كاتمه ضحكتها:متخلف
شيخه:ونفسسيهه بعد
محمد:هههههههههه
ضربته شيخه بالمخده ودخلت تطفي ع الفحم ومحمد يضحك وامنه جلست جنبه وكاتمه ضحتها وتناظر له
،
زايد ركب السياره:مافي شقه هنا بعد الا فوق ٣٠٠
العنود:اوووف
زايد:ماتوقع اصلاً فيهه
اريام:عمه خليني اكلم ماجد
العنود بحده:لا ماجد لا
استغرب زايد وسكت
اريام:ليشش طيب
العنود:انتي تدرين ليش ، خلاص زايد اتعبناك معنا
زايد بهدوء:انا عندي كلام واتمنى نسمعينهه
العنود:سم
زايد:مزرعتي فيها الفله والملحق ، ماادري كيف بقولها بس انا بسكن بالملحق هالفتره لين ينزل الراتب وبكيفكم
العنود:لا زايد كذا كثير
زايد:مو كثير الفله مو كبيره مفاتيحها بتكون معكم هالفتره
اريام لفت للعنود بهمس:ولا ناخذ من ماجد
العنود سكتت شوي وبعدها ناظرت لزايد:طيب مشكووور
زايد ابتسم:بتنورون
ومشى والعنود ناظرت لاريام بضيق واريام صدت وتكتفت
ووصلو للمزرعه ونزل زايد ونزلو معهه
زايد؛حياكم
اريام كانت تتلفت اعجبها المكان حيل مرتب والوانه تفتح النفس
العنود:فيه احد؟
زايد:عامل بس عند النخل مو هنا
العنود:طيب
ومشت واريام معها وزايد نزل الشناط ومشى وراهمم
اريام شششهقت ولفو لها
اريام:خيل قسسسم بالله خيل ششفته تووو
زايد كاتم ضحكته:اي في خيول
لفت اريام له بفرحه:جججد
زايد هز راسه بـ اي
العنود بهمس:اثقلي ووجع
اريام بضحكه:طيب
زايد:تفضلو لداخل
ومششى قبلهم والعنود وراه واريام تتلفت تبي تشوف الخيل ع صوت العنود:يلااا
اريام:طيب
ومششت لها
/////////////////////////
الساعه 7:43 pm
خيريه؛ليش؟
بندر:مو فيه بالبيت عشان كذا ماله داعي روحتنا اليوم
خيريه بهمس:مالها داعي بكلرها
بندر:امري؟
خيريه:ولا شي بس جيعانه بسوي عشان تبي؟
بندر:مااقول لا من يدينكك
خيريه ابتسمت ومشت للمطبخ وبندر قام لغرفتهه وهو يطقطق بجواله
،
ببيت ناصر
روان كانت طفشانه وتروح وترجع بالبيت طلعت لدرج ومشت لغرفه تغريد وطقت الباب
روان:تغريد
تغريد فزت؛ناصر!
روان؛افتحي مالت عليك وعلى ناصر افتحححي طفششت
تغريد:روان جد ناصر مو فيه
روان:لا والله لا
تغريد قامت بسرعه وفتحت الباب
روان:واخيييراً اووف صرت كاني جني بهالبيت
تغريد:بسم الله ، اسمعي راحو صح
روان تكتفت:اي صح ليششش راحو
تغريد سكتت شوي
روان:اكيد منك ي السويه تكلمي
تغريد رجعت وجلست ع السرير:اي خفت ع ناصر منهم
روان مشت لها وجلست قدامها ع الكرسي:ليش بياكلونهه
تغريد:ناصر جممميل وويجنن وكل شي فيه ياخذ العقل ي خوفك تحبه وحده منهم
روان:غبيه مالت ع تفكيرك بس
تغريد صدت
روان:وش قلتي لهم اخلصي
تغريد:بسيطه قلت اطلعي من هالبيت ترا ماحد يبيك فيهه
روان:الله اكبرررر عليكك
تغريد ابتسمت:حتى انا ماادري كيف سويتها بس حسيت اني ارتحت
روان:ارتحتي لما ناصر عصب عليكك؟؟
تغريد:بهدي لا
روان:قسسم ماتوقعتك تاصلين لكذا
تغريد سكتت
وروان قامت:اجل اجلس لحالي احسن من هالكلام
تغريد:دقيقه دقيقه اللحين انتي مستحقرتتي يعني
روان ناظرت لها:وش تتوقعين بسوي وانا اشوف اللي سويتيه
تغريد قامت وناظرت لها بحده:ع اساس انتي اللي الملاك ، اذكرك ي حلوه انتي خليتي شيخه مطلقه بااول يوم زواج لها عشان حبيبكك
جممممدت ملامح روان وتغريد تناظرها بحده
روان بهمس:كذا؟
تغريد حركت راسها بـ اي
وانقهرررررت روان ولفت وووقفت فجججججاءه وبصدمه وهي تناظر لناصر يناظرهم وتغريد جمممدت
، ناصر بهدوء:مافهمت؟ من شيخه؟
روان بلعت ريقها ولفت لتغريد وتغريد جامده ماتحركت
ناصر بحده:من شيخه ي تغريد؟
تغريد بربكه:من شيخه
ناصر ناظر لروان:من شيخه؟
روان حركت كتوفها بماادري
ناصر اخذ نفس:روان روحي غرفتك شغلك عندي بعدين
روان ناظرت له وبتتكلم وناظرها بحده ومششت بسسرعه لغرفتها وتغريد رجفت من الخوووف قرب لها ناصر
ناصر:كذا قلتي للعنود يعني
نزلت تغريد راسها
ناصر:لو بتزوج عليك ماترددت وخصوصاً انه مر سنتين واكثر وانتي ماحملتي
رفعت راسها تغريد بسرعه وناظرت له
ناصر:مافكرتي فيها؟ ليش ماتزوجت؟
تغريد حست دموعها تجمعت
ناصر بهدوء:اجمعي اغراضكك وروحي بيت اهلك الله يستر عليك
ولف وتغريد نزلت دمعتها:ناصـ.
قاطعها ناصر وهو لاف:غير انك طرتي العنود وقلتي لها هالكلام ، كلامك لروان تو مااعجبني ابد وبفهمه من روان ، الله معك ووروقتك بتاصلك
وطلع وتغريد جامده مو مسسستوعبه الملام ودموعها تنزززل
،
بالمزرعه
اريام؛بططططططلع
العنود:لا يعني لا الرجال بياخذ راحته بمزرعته
اريام؛وانا جالسه ع قلبه؟ بطلع بعباتي تكفيييين مليت بالغرفه
العنود:روحي المطبخ
ناظرت لها اريام
العنود:ههههههههههههه وانا صادقه جيعانه سوي لي شي
اريام قامت واخذت عباتها:سوي انتي ع مااجي انا جد طفشت بششوف الدنيا
ومششت
العنود:طيب تلثمي ززين ولاتشهقين لاتششهقين لاتشهقين
اريام:انااششهق الله يسامحك
العنود:لا انا ، روحي روحي لا اعدد لك مرات اللي خوفتي خلق الله بشهاقك
اريام:ههههههههههههه طيب باي
واخذت جوالها وطلعت ركض
والعنود قامت بترتب حوستهم
اريام كانت تذكر المكان اللي شافت فيه الخيل ومششت له وهي تتلفت تدورهه ع صوت جنبها
جعفر:بسم الله الرحمن الرحيم
لفت له اريام؛بسم الله منك
جعفر:من انتا!
اريام شافته واضح خايف وابتسمت:انا اسمي شاربيكان
جعفر جمدت ملامحه
اريام بصوت مبحوح:جايه بااخذ شعره من الخيل
جعفر بصراخ الخايف:اشش يبغغغى بررررا
اريام:اوووووششششش لايسمعك
جعفر بهمس:من؟
اريام اسرت لورا جعفر ولف جعفر مافي احد وخخخاف واريام ماسكه ضحكتها بالقوووه
جعفر ناظر لها وهمس:وينه؟
اريام:صار جنبك لاتتحرك
جمممد جعفررر ع ضضضحكهه اررريام ماقدرت تمسسك نفسها
وجعفررر من الخووف ركضضض وابعد عنها واريام ماقدرت توقف ضحك
ماوقف ججعفر الا عند طاوله زايد اللي كان جالس ويقرا رفع راسه وناظر لجعفر من شاف وجه استغرب
زايد:شفيك
جعفر بخووف:هذا بنت مجنوون هناك انا برروحح بيت ماابغى اجلس
زايد استغرب:روح
وركض جعفر وزايد نزل الكتاب ورفع راسه وناظر لقدام وقام بهدوء



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 28-08-19, 02:11 AM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



اريام بششهقه:لقييييتكممممم وووواي ي زينكممم
وقربت للخيل
كانت خايفه تقرب لهم كثير بس تمد يدها وماتاصل لهم والحاجز بينها وبين الخيل
اريام:قرررببييي
وصارت تمد يييدها بقووه وتصرخ:قررررررررببيي
ع صوت زايد:ماتفهم عربي تكلمي معه بالروسي
لفت اريام بسسرعه له وتعدلت
زايد ابتسم:من عقلك انتي تتكلمين معها وبتطيعك يعني
اريام ناظرت للخيل:اي وليش لا يعني
زايد قرب لها وفتح الحاجز واشر لاريام:ادخلي من هنا وامسكيها
اريام ناظرت له وناظرت للباب الصغير
زايد بهمس:يلا
اريام حركت راسها بـ لا:خلاص ماابي
زايد دخل وهو مبتسم ومشى للخيل ومسكه:تخافين منه؟
اريام:شوي
زايد:وماتخافين تشيبين بالرجال
اريام بااستغرب:وشو؟
زايد بضحكه:جعفر اللي فجعتي قلبهه
اريام بضحكه:جعفر العامل
زايد:ايوه
اريام:ههههههههههههههههههه� �ههههه
زايد لف لها وابتسم:وش سويتي فيه
اريام:هههه هو غبي ماتوقعته بيصدق
زايد:ههههه طيب قولي وش سويتي
اريام:هو من شافني خاف وكملتعا عليه قلت اسمي شاربيكان الظاهر وقلت لاييسمعك اللي وراك واللي جاء جنبكك ههههههههههه
زايد:هههههههههههههههههههه� �ههههه
اريام:بس والله حسيت بتانيب ضمير
زايد:لا ماعليك عنده عمال كثير ينام عندهم اذا خاف
اريام:زين
وسكتو شوي والخيل يتحرك بسرعه وزايد يحاول يهديه وخافت اريام
اريام:شفيههه؟؟؟
زايد مارد وهو ماسكهه وحرركته زززادت اكثرر واريام بعدت شوي وخافت
وزايد ماتررركهه وماسسكه بالقوه وصرخت اريام:اترركه زايد اططلع
ومارد زايد وشوي بدا يهدا الحصان واريام منصدمه وبدا زايد يمسح عليه شوي وبعدها طلع
واريام تناظر لحصان ووقف زايد جنبها
اريام:وش صار!
زايد ناظر للحصان:هذا صعب واصصعب خيل جاني وحالاته كثيره
اريام لفت له:ماخفت؟
زايد لف لها وابتسم:ليش اخاف
اريام:ماادري حركته تخوف خفت يرفسكك
زايد:ههههههههههههههههه لا متعود
اريام؛وش يضحك
زايد:لا بس تخيلته يرفسني وبشوف شكلكك وش تسوين
اريام؛يمه قسسم يمكن يغمى علي هنا وانت مرفوس هناك
زايد:هههههههههههههههههه
اريام ناظرت للخيل:كاني كرهتهم
زايد:لا عاد ترا هالحاله ماتجيهم كلهم بس هذا
اريام؛وذاك الابيض؟
زايد:لا هاديه
اريام؛هاديه؟
زايد:اي
اريام:اها
ابتسم زايد وهو يناظر لها واريام حاسه انه يناظر لها بس مالفت له و وناظرت له اريام
اريام:بتجلس هنا؟
زايد:جلست
اريام:برد
زايد:مااحس فيه
اريام سكتت شوي وبعدها:طيب براحتك
ولفت ومشت وزايد سكت ويناظر للخيل
،
عفاف بصدمه:ششيخه؟
شيخه ابتسمت:عيوني
عفاف:مو من جدك اللي تطلبينه مني
شيخه:للاسف من جدي ، واتوقع مو صعب؟
عفاف:شيخه اصحي ع نفسكك بندر خلاص طلقكك
شيخه:حبيبتي انا مو اي احد يطلقني ويمشي بدون توديع ، بيدفع ثمن اللي سواه فيني
عفاف:وربي ماكانك شيخه
شيخه؛شيخه الطيبه والناعمه راحت وبوريه الوجه الثاني
عفاف سكتت بصدمه
شبخه:اخلصي انتي معي ولا لا
عفاف اخذت نفس:بس مااقـ.
شيخه؛لاتصيرين خوافه
عفاف بضيق:خلاص معكك
شيخه:حبيبتتتتتي والله
،
زايد كان يفكر وهو يناظر للخيل بالايام الجايه كيف بتكون
ع صوت جنبه لف شاف اريام جلست
زايد:مارحتي
اريام:لو دخلت للفله حبستني عمتي خلني هنا احسن
ابتسم زايد ولف عنها
اريام لفت له وناظرت له شوي
اريام:للحين تبي الكتاب؟
زايد لف لها وعقد حواجبه وابتسم:ليش؟
اريام ابتسمت:لاننا صرنا مع بعض بنفس المزرعه يعني اقدر اعطيك اياه تقراه واذا جت محاظرتي اخذه منك بذاك اليوم وارجعه واذا لقينا بيت اخذه شرايك
زايد ابتسم:لطف منك صراحهه
اريام ابتسمت ولفت عنه
وزايد يناظر لها مبتسم ولف
شوي وتكلم بهدوء:ماجد زوجك وين مسافر
اريام اخذت نفس بضيق:لـ لمغرب
زايد:شغل يعني؟
اريام حركت كتوفها:يقول شغل
زايد:ماعليش بس عندي فضول اعرف
اريام لفت له:خذ راحتك اسأل
زايد عقد حواجبه؛بينكم قرابه؟
اريام حركت راسها:لا بس عمتي تعرف امه
زايد:وخطبوك من كذا؟
اريام سكتت شوي وبعدها لفت له:ماجد كان يجي للجامعه يجيب اخته وياخذها وعمتي اصرت علي مره يوصلني لان السواق مو فيه وكان يعني جريء معي حيل يعني يتكلم ويناظر لي ، وتواصلت معي اخته وقالت بيخطبوني وقبل يجون عمتي كرهت اهلهم ماادري ليش بس فجاءه دخلو علينا وانا كنت خلاص يعني مقتنعه فيه وماردتني عمتي وملكنا بعدها بااسبوع
زايد ساكت يناظ لها
واريام لهفت له:شف شف جالسه احتسي عليك عاد انا وكانك امي
زايد ابتسم:من كلامك واضح جداً كاتمه واول واحد قال لك تكلمي ماقلتي لا
اريام ناظرت لزايد وصدت وقامت:بدخل
زايد لف:اوك
ومشت عنه وزايد يناظر للخيول لفت وناظرت له بضيق وداخلها مستغربه هالادمي بكل شششي يفهممممممها كيف؟
//////////////////////////
2:30 am
روان ماطلعت من غرفتها ومتووووووووتره وش بتقول لناصر وشلون بيتصرف معها
ع رنه جوالها ولفت واخذته شافت اسم بندر وخافت اكثثثثرر وردت وهي تهمس
روان؛هلا
بندر:قلبي شلونك
روان:بندر يكر مااقدر اتكلم معك اللحين
بندر:ليش صاير شي؟
روان:ناصر عررف اني اكلم واحد وعرف ان هالواحد زوجته اسمها شيخه وطلقها بسببي وجلس يسأل خخخخايفهه
بندر بعصبيه:شششلون عرف؟ وبعدين زوجتي مو شيخه ولا طلقتها بسسببك
روان:خلاصص بندر بعدين نتكلممم
وسكرت
وبندر انقهههههرررر وهمس:بكل شي شيخه شيخه شيخه اوووف
،
هالوقت قام زايد من مكانه قدام الخيل ومشى للملحق وناظر لسياره قدامه واستغرب وبنفس الوقت ابتسم
زايد:ناصر!
ناصر؛لا قرينه
زايد:يمه خفت بسم الله
ناصر بهدوء:عندك مكان لي؟
زايد باابتسامه:اذا مافي مكان لناصر من بيكون له
ناصر ابتسم:لسانك حليان
زايد:قلت لك اني شاعر
ناصر:من جنبه
ومشى وتركه وزايد ضحك ومششى وراه للملحق ودخلو
تحت نظرات اريام لهم من الدريشه كانت من دخلت وهي واقفه قدامها تناظر لزايد وودها بس تفهم ليش هالشخص غييير بكل شي عن الناس!! وليش اذا تكلم معها تحسه يقرا اللي داخلها ومن شافت ناصر معه ودخلو جاء بالله اسئله اكثر . واهمم سوالهطر ببالها ، ليش اذا كانت مع زايد تنسى ماجد؟!
تاففت ولفت شافت عمتها نايمهه ومششت لجنبها وانسدحت وهي تفكر لين نامممت
،
زايد رفع حاجب:طلقت!
ناصر يلعب بالكوب:ماطلقت بس هددتها وقلت لها تطلع من البيت
زايد اخذ نفس:تسرعت
ناصر رفع راسه له:كاسره كلمتي بكل ششي تعاند وتحدني ع شي ماابيه
زايد بهدوء:وحلات البنت بعنادها ، اذا ماعاندتكك ووانت عاندتها بحدود المعقول كيف بتعيشون ، بالله تخيل لو بكل شي تطيعكك بتصير حياتكم ممله صح!
ناصر ناظر له:صح بس يعني انت تعرفني
زايد؛اعرفك بس مااعرفك بعاطفتكك
ناصر ضحك بهدوء:بدا تفلسفكك عاد
زايد:مااتفبسف اجلس اشرح لك حالتك ، ماقالت كذا للعنود الا لانها غارت عليك
ناصر ناظر له وسكت
زايد بهدوء:احمدربك عندك من يحبك ويغار عليك ، وانت تطلقها!
ناصر: تتكلم وكانك تبي من يغار عليك
زايد سكت شوي وبعدها ابتسم:ومن مايبي احد يحبه ويبيه له لحاله
ناصر:عاطفي بزياده هاليوم
نزل راسه زايد وسكت وبعدها ضحك بهدوء وقام
زايد:بغسل وبنام وراي قومه الصبح
ناصر:تمام وانا بروح انام تعبان
زايد:تروح وين توك تقول بتنام عندي
ناصر:اي بنام عندك بس بروح للفله داخل ان شاءالله تبيني انام هنا
زايد جمدت ملامحه:وش يوديك للفله
ناصر رفع حاجب
زايد:لا لاتروح العنود واريام فيها
ناصر بصدمه:هنااااا؟؟؟
زايد مشى للحمام:اي
ودخل وناصر منصصصصدم ومن حركه زايد انه دخل للحمام بدون مايتكلم كثير معناه مايبي يتكلم بالموضوع
،
يوم جديدالساعه 11:37 pm
ببيت امنه
شيخه:يممممممممهه
امنه:قصري صوتك يمهه قصريه
شيخه:طيب بروح لعفاف العصصر زين قولي لخالي يوصلني
امنه:ماما الساعه كم؟
شيخه :١١
امنه:والعصر متى؟
شيخه سكتت تناظر لها مستغربه
امنه؛تونا ي قلبي رووحي عني
شيخه:لاني بنام
ع صوت محمد وراهم:سسويتي غداء امنه
امنه:لا ي قلبي انت بعد شغاله عندكم انا
محمد:تطلعون نتغداء
شيخه بفرحه:اااااي
امنه:مايفوتها شي ، يلا
محمد:اجل انا بالسياره انتظركم
امنه:دقيقه وش عندك؟؟؟؟
محمد:ابد بس كذا خلاص اذا ماتبـ..
شيخه:لالالا خلاص يلااا يمه
امنه:طيب الله يجعله خير
ابتسم محمد وطلع وامنه وشيخه لبسو عبيهم وططلعو معهه
،
بالمطعم
شيخه:رز رز رز رز طالعين عشان نغير يويل احد يطلب رز
محمد:انا ابي رز وانتي امنه؟
امنه بضحكه:رز
شيخه:اوووووف
محمد:لاتتاففين لااقطع لسانك
صدت عنه شيخه
محمد:كم الساعه؟
امنه:بتصير ١٢
محمد:وخيريه ماجت للحين عشان نطلب
شيخه بصدمه:من؟
محمد:خالتك
شيخه:بتجي
محمد:اي
شيخه:وليش ماقلتووو لي؟
امنه بتهديها:شيخه ...
شيخه قاطعتها وقامت:انتظركم بالسياره خلصو اكل وتعالوو لي
ومشت ومحمد لف:ششيخه تعالي
ماردت ششيخه وطلعت ع ددخله خيريه وراها بندر
ومن شافتهم تحرلت نظراتها لنظرات الحاقده عليهم
ومشت من جنبهم ع صوت خيريه
خيريه:ششيخه يمهه
شيخه لفت لهم بحده:لاتقوولين اسمي ، خلاص انسسسيني مااعرفك ولاتعرفيني
خيريه:طيب ليش انا وش ذنبي
شيخه؛ذنبك ان هالثور ولدك
بندر رفع حاجب؛انا ثور
شيخه:يكرم الثور
خيريه بصدمه:شيخهه
شيخه لفت ع صوت بندر:اتركيها توولي هالخبله
شيخه لفت له:عيب عليك تقول لشخص غيرك خبل
ع طلعه محمد ومن شافهم وقف فجاءه ولفت شيخه ومششت ولف بندر ومششى وراها ومحمد بيلحقهم ومسكته خيريه
خيريه:خلهم يمكن يذوب اللي بينهم اذا تكلمو
سكت محمد شوي وبعدها اخذ نفس وهمس:تعالي ادخلي
ودخلو
،
نروح للمزرعه
قامت اريام بتتتعب ورفعت راسها ماشافت عمتها عندها وقامت بسسرعه وشافت الساعه وششهقت:ممممحاظظظرتي
ع صوت العنود وراها:انا ماقعدتكك عشان تنامين زين
اريام:عممممه وشش سويتي بتحرررمني الدكتوره
العنود نزلت عباتها:ماراح تحرمك
ضربت اريام راسها بتحرررمني والله بتحرررمني
العنود جلست:طيب ليش ماقلتي لي عشان اقـ.
قاطعتها اريام:قللللت
وسكتت شوي وبعدها رفعت حاجب:وين كنتي من وين جيتي
العنود ابتسمت:سويت فطور ووديته لزايد وشافت ناصر عنده تخيلي نايم هنا امس ماشفته بس شفت سيارته
اريام بصدمه:ليش تسوووين
العنود:هو سوا لنا معروف لازم نرده او نرد شوي منه
اريام:ي حبك لشغل بس ، المهم شافوك هم؟
العنود هزت راسها بـ لا:اعطيته جعفر ذا يوديه
اريام ابتسمت من تذكرت جعفر والعنود استغربت
،
بمكان ثاني ابتسم زايد وهمس:اريام!
جعفر:اريام من؟
زايد:ولا شي تقولي بنت عطتك هالفطور لنا هاه
جعفر:ايوه
زايد:مشكور طيب
وومشى جعفر ودخل زايد بالصينيه ع ابتسامه ناصر؛الناس تغدووو
زايد مبتسم ويناظر للفطور:نفس الشي يكفي انها تعبت وسوته
ناصر:من؟
زايد رفع راسه:من؟ ااء العنود
ناصر:اها هات خل ناككل
نزله زايد وجلس وبدو ياكلوون بهدوووء
/////////////////////////
وصلت شيخه لسياره وجت بتفتح الباب بندر:هههيييه انتي وقفي
شيخه من سمعت صوته وقفت قدام السياره
بندر:بزر انتي بزر كيف تفهمين بالله؟
شيخه:مممم دقيقه خلني افكر كيف افكر
بندر:تستهبلين
شيخه:لا ي الغالي جاله اسلك لك ، انت مو مطلقني ليش لاحقني نعم
بندر:الحمدلله اني طلقتك
شيخه:اي والله الحمدلله
بندر انصدم من ردودها:شيخه شفيك
شيخه؛ليش شفيني عشاني مابكيت يعني؟
بندر سكت يناظر لها وشيخه ابتسمت وتكلمت بثقه
شيخه؛انت مرض وربي عافاني منك لاعاد توطوط حولي سامع؟
ع صوت وراهم:بندررر!
لف له بندر ومن شافه انصدم وناظر لشيخه وشيخه عقدت حواجبها ولفت شافت واحد ماعرفته ولفت لبندر وبندر ارتبك وقرب لهالرجال
بندر:هلا هلا سعود وش جابك
سعود بضحكه:لايكون مطعمك وانا ماادري
بندر ضحك بتوتر:لا بس لاني اعرفك ماتحب المطاعم
سعود بهمس غمز له؛هذي روان حبيبتك
بندر بصدمه ناظر له وشيخه ضحكت بهدوء وتكتفت
شيخه:اووه فيه روان ذي
سعود انلطم:لا لا اسف
ولف وهو يردد داخله؛(وش سويت ي سعود نسسيت ان الرجال تزوووج اوووف)
بندر اخذ نفس ولف لشيخه:انتي ادخلي السياره
شيخه:مالك دخل فيني معجبني الجو وباقف هنا
بندر عصب:ششيخههه
شيخه صدت وسعود يناظرهم وهو حاس بذنب
بندر لف لسعود وهمس:تدرون ان لي حبيبه بس شعرفكمم بااسمهااا؟؟
سعود:جوالك فاضحكك ي اخي كل شوي مايدق ويرسل الا روان
بندر بقهر لف وناظر لشيخه ع وضعها وانقهرررر مايقدر يتحرركم ويترك سعود معها لحالهم ويترف جرائه سعود ووقف وسعود مستغرب
،
نزلت اريام بعد مالبست عباتها تررركض والعنود وراها:اسسمعي انتبهي زززين؟
اريام؛زين زين
وطلعت وركضضت للباب شافت زايد واقف قدام الباب ووقفت فجاءه وجت بترجع ولف لها زايد من شافها عقد حواجبه
زايد:وين؟
اريام تورطت ولفت له:مممم ناصر وينه
زايد بااستغراب:وش تبين فيه ووشعرفك اصلاً انه فيه
اريام جمدت ماتدري وش تقول
زايد بهدوء:راح ليش؟
اريام؛لا بس كنت ابيه بشغله
زايد:وهالشغله ماتنقال لي؟
اريام هزت راسها بـ لا ومشت للباب
وزايد مستغرب مشى وراها ع وقفه سياره وجت اريام بتركب ووقفها صوت زايد
زايد:وين وين؟
اريام لفت له:هذا سواق صديقتي بروح لمشوار وارجـ.
ماكملت وهي تشوف زايد ماشي لسياره ووقف جنب باب السواق
زايد:روح واسفين ازعجناك
اريام انصصصدمت
السواق:اوك
ومشى
اريام شهقت:وششش سويت
زايد:دامكم ببيتي انا مسؤول عنكم ، شوفي السياره داخل اركبي ع ماابدل واجي
اريام منصدمه تناظر له وزايد تركها ودخل
/////////////////////////////
بندر:وبعدين سعود مو ناوي تمشي؟
شيخه ناظرت لهم وصدت ع وضعها
سعود بثقه:ليش جالس ع قلبك اناوبهدين وش تبي واذا مشيت؟
بندر لف وناظر لشيخه ورجع يناظر لسعود:سسسعود!!
سعود:طيب طيب وكان الشارع لك
ولف ومششى وبندر لف وتاظر لشيخه اللي تناظر له بحده
بندر؛نعم؟
شيخه:نعم انت ، وش تبي للحين واقف الحق صديقك تقلع
بندر رفع حاجب:تقلع؟
شيخه:ت ق ل ع
بندر بحده:ميت ع الوقفه جنبك انا ، حمدلله والشكر بس
ومشى وشيخه صدت وهمست:مااخذت حقي منك ي بندر للحين
وركبت السياره وسكرت ع نفسها ولفت بتطلع جوالها ع صوت طق الدريشه جنبها ولفت بسسرعه وانصصصدمت
،
بالمزرعه
طلع زايد بعد مالبس ثوبه وناسف شماغهه ويعدل ساعته رفع راسه شاف اريام واقفه ومتكتفه
زايد بهدوء:ليش واقفه للحين اركبي السياره
اريام:ممكن اسألك سوال
زايد مستغرب:اسألي
اريام؛ليش ساعدتنا انت وليش لهدرجه عايش جو انك مسؤول عننا
زايد اخذ نفس وناظر لها:وانتي ليش تسألين؟
اريام:لاترد السوال بسوال جاوب
زايد بهدوء:بالمختصر لاني امشي ع مبدا لي مبدا مساعده اللي يحتاج مساعده
اريام:وليش داخل جو انك مسؤول عننا
زايد:لانكم بنتين وماعندكم رجال يكون معكم
اريام سكتت وانصدمت ان عنده رد لكل سوال
زايد ابتسم:نقدر نمشي؟
اريام بثقه:بكلم ماجد واقول له
زايد مشى لسياره:خذي راحتك
اريام قالت كذا عشان يحس ان عندهم رجال معهم وداخلها تعررف ان ماجد مو معهمم ولا مهتم فيهم
لفت وزايد ركب السياره يناظر لها
وطلعت جوالها واجمعت قوتها واتصلت
ورد بعد ثالث رنه وصوته متخدر:نعم
اريام:ماجد! انت نايم
ماجد:هههههههههه نايم وارد عليك
اريام استغربت:ماجد انت صصاحي؟
ماجد:صاحي لك هههههههه صاحي لمن بعد
اريام انصصدمت وهي تسمع صوته وكانه سكران وضحكتهه مو طبيعي
ماجد:ارييييام معي انتي معي؟
اريام بهدوء المنقهره:ماجد انا بطلع مع زايد لـ.
قاطعها ماجد:روووحي روووحي بس يعني مو يقرب لك كثير يضمك ممكن يبوسك ممكن بس لاتتمادون زين؟
اريام انصصصصصصصدمت وماجد ضضحك وزايد لاحظ عيون اريام وعقد حواجبه و...
اريام بهمس:ايش!
ماجد:هههههههههههههههههههه� �ه شفيك انصدمتي!
اريام:حقير
ماجد:افا
اريام صرخت:حححححححقييييييييييير
نزل زايد بسرعه من السياره ع رررميه اريام للجوال ومششت بسسرعه للفله ومششى زايد بسسرعه قبلها ووقف قدامها حاولت تمر يمين ويسار ماقدرت وزايد قدامها
زايد بحده:ششفيك؟؟
اريام تشهق وفيها الصيحه؛ابببعد
زايد ناظر لها بهدوء وهمس:شفيكك تكلمي
اريام ناظرت له وماقدرت تمسسك نفسها وحطت يدها ع وجهها وبببكت وزايد انصصدم ولف ماشاف عمتها طالعه وهمس:تعالي
اريام ماردت وهي تبكي وزايد اخذ نفس واضضطر يمسسك يدها من ع وجهها ويبعدهم عن عيونها
زايد:وش قال لك ماجد!
اريام بقهررر:لاتقووول اسمهه عسسساه للمووت
زايد سكت شوي:اوك تعالي لسياره
اريام مسحت دموعها واخذت نفس وحاولت تهدي نفسها وناظرت لعيونه وتجمعو دموعها بعيونها مره ثانيه
زايد:يلا اريام
نزلت راسها ولفت ومششت قبلهه وزايد مشى لجوالها واخذه وركب لسياره وهي راكبه ورا وناظر لها من المرايه وهي منزله راسها واخذ نفس ومششى
،
نزلت شيخه:نعم؟
سعود ابتسم:ابي اسألك انتي وش تصيرين لبندر
شيخه:وش دخلك؟
سعود:ابد والله بس بسأل يعني انتي حبيبته؟
شيخه تكتفت:اخوي براسك جزمه (اكرمكم الله)
سعود بااستغراب:وش دخل
شيخه:تقلع تقلع لا اعرف كيف اتفاهم معك
ولفت بتركب
سعود:لعنبودارك كل هذا لسان
شيخه لفت له:للحين انت هنا؟
سعود:اي خلاص امزح
ولف وهو يناظر لها وشيخه تناظره بحده لين اختفى وابتسمت وحست نفسها تغيرت جججد وركبت وسكرت الباب
تحت نظرات بندر لهم من بعيد مايدري ليش من هالموووقف كبرت ششيخه بعينهه كثيييييييررر كان متوقعها اضضعف من كذا وسخيفه ومن اي شي تبكي بس هالموقف وموقفها معه اثبتت تغيرها
واخذ نفس وهو يناظر لسياره اللي فيها شيخه ولف ناظر لسياره سعود وهو ماششي
،
رجع ناصر للبيت
دخل وهو تعبببان شاف روان بالصاله مو شافته جممدت ملامحها وناصر ناظرها بنص عين وقامت روان ومشى لها ناصر
ناصر:وينها تغريد؟
روان بتوتر:بغرفتها ماطلعت
ناصر:واللي سمعته امس عنك صح؟
روان نزلت راسها
وناصر لف ناظر لدرج وتاكد ان تغريد مو فيه وقرب لروان وتكلم بحده:صصصح؟؟
روان رجفت وناصر انقههررر من سكوتها و...
ناصر انقهر من سكوتها وقرب لها وهمس بحده:تكلمي اسسمعكك اللي قالته تغريد صح
روان ناظرت له ونزلت راسها وهمس:لا
ناصر ناظر لها وبعدها ابتسم:كنت عارف انك ماتسوينها
روان ماتحركت
وناصر قرب لها ومسح ع كتفها:عارف ان ثقتي فيكك بمكانها مهما كانت كبيييره فاانتي قدها
روان رفعت راسها وناظرت له
وناصر قرب اها وباس راسها وهمس:لاتهتمين للي قالته تغريد عارف انها تهذري دايم
روان هزت راسها بـ طيب وابتسم ناصر:يلا انا بطلع تبين شي
روان:ماراح تنام شكلك تعبان
ناصر ناظر لدرج:ماابي اسوفها لفتره ، واذا حاولت تطلع من البيت امنعيها
روان ابتسمت:طيب
وناصر ابتسم وطلع وروان رمت نفسها الكنب بضضيقق حسسست ثقه ناصر فيها كبييييره وهي وش سوت؟ خانتها
،
بالمطعم
خيريه:خربت عليكم
محمد:ماخربتي ولا شي هذي شيخه دلووووووعهه
امنه:وانت اول من دلعها
خيريه قامت:يلا؟
محمد قام؛اذا بتمشون يلا
قامت امنه واخذت شنطتها ونزلو شافو شيخه بالسياره وبندر بسيارته ورا سياره محمد
محمد:هه هذول اللي بيتصالحون؟
خيريه؛مع الوقت بيعرفون غلطهم
امنه:ي ليت بس تعرفون عناد شيخه وبندر يخووف
خيريه:ههههههههههه يخوف وبس
محمد:خلصتو من سوالف الحريم يلاا
خيريه:يلا سلام
ومشت ركبت مع بندر وامنه ومحمد لسياره محمد ومششو وبندر وراهم
،
كان جو السياره هدووووووووووء
ولا احد تكلم ولاتسمع فيها شي رفع راسه زايد وناظر لها شافها تناظر لدريشه وشكلها سرحانهه
واخذ نفس ووقف ع جنب ولف لها واريام ماتحركت ولا حتى انتبهت
زايد بهدوء:وين وصلتي
لفت له اريام:هلا؟
زايد:اسألك وين وصلتي
صدت اريام عنه؛ماكنت افكر اصلاً
سكت زايد وناظرها شوي وبعد صد
وسكتو ٥ دقايق وزايد يناظرها من المرايه
شوي ولفت له اريام
اريام:بسألك
لف يناظرها من المرايه:اسألي
اريام:ممم تخيل يعني انك راعي بنات
رفع حاجب زايد ولف لها:انا؟
اريام:اي يعني تخيل تخيل
زايد:ايوه وبعدين؟
اريام سكتت شوي وبعدها:لا خلاص ، سخيفه
زايد ابتسم:اتخيل اني راعي بنات وبعدين
اريام ناظرت له ششوي ساكته وتكلم بهدوء:وش يخليك تتزوج وحده مثلي
جمممدت ملامح زايد واختفت ابتسامته واريام تناظر له ...
زايد:ايش؟
اريام تاففت:خلاص خلاص سخيفه بقوه
زايد صد عنها:وين بتروحين وين اوصلك
اريام ناظرت له:زعلت؟
زايد ناظر لها بالمرايه:ليش ازعل!
اريام:ماادري رده فعلك غريبه
زايد:انتي قلتي خلاص وانا سكتت
اريام فزت:يعني عندك اجابه
زايد اخذ نفس:اريام تكلمي بوضوح
اريام بضيق:اووف منكك اقولك تخيل يعني
زايد مشى بالسياره وهو ساكت واريام سكتت وصدت
زايد بهدوء:وين اوصلك
اريام بهدوء:المستشفى
لف لها زايد:ليش؟
اريام:بااخذ عذر بتميررض بحط العلل كله بي اهمم شي اخذ عذرر لمحاظرتي اللي راحت علي
زايد ناظرها من المرايه ورفع حاجب واريام صدت تناظر لدريشهه
شوي ووصلو للمستشفى
اريام اخذت شنطتها:ببنزل وانت روح ارجع مـ.
زايد فتح بابه:يلا
ونزل واريام استغربت ونزلت:بتجي معي
زايد مشى قبلها واريام لحقتهه وصارت جنبه مستغربه
ودخل زايد المسشتفى ومشى للاستقبال
زايد لف لازيام:كم رقم ملفك؟
اريام: ١١/٧
زايد لف للاستقبال:ابي ادخخل بششكل مستعجل ع دكتورهه لحاله طوارئ رقم الملف ١١/٧
اريام استغربت وهي تشوفه يتكلم مع الاستقبال وكانه صادق ويرد بثقهه شوي وجاها بسسرعه واشر لها تلحقهه ومششت وراه
وزايد يناظر لارقام الغرف لين لقى الغرفه
زايد لف لها:ادخلي ،
اريام:لهنا؟
زايد:اي لدكتوره يلا
اريام:طيب
ودخلت وزايد جلس قدام الغرفهه
وطلع جواله من جيبه ومن شافه ابتسم ماكان جواله جوال اريام ودخله لجيبه وقام يتمشى
،
بالمزرعه كانت العنود جالسه بعد ماخلصت كل ششغلها ورنبت كل اغراضهم وطفششششانهه اخذت عباتها ولفت لثمتها وطلعت لبرا وناظرت لسياره زايد مو فيه عرفت انه طلع وصارت مرتاحه اكثر وهي تتمششى حول المزرعهه وتناظر لها كانت كبيييره وبنفس الوقت جمممميلهه
،
طلعت تغريد من غرفتها والبيت هادي وهمست:ليتني رحت لاهلي ولا جلست انتظر ورقتي هنا
مشت لدرج ونزلت ماشافت احد بالصاله ودخلت للمطبخ تدور شي تاكله ع فتحه باب البيت وسسمعتها وجمممدت
ومشت للباب وناظرت بدون ماحد يحس شافت لناصر داخل وماسك راسه وكانه تعبببببان
عقدت حواجبها وشافته رمى نفسه ع الكنب ونزل شماغهه ويده ع راسه
ماقدرت توقف ومشت له
ووقفت وراه وهو ماانتبه
تغريد بهمس:راسك يوجعك؟
ناصر جمدت ملامحه ولف لها
تغريد بهدوء:اجيب لك بنادول
ناصر صد عنها:ماابي شي
وقام
تغريد بضيق:ناصر لاتسوي كذا
ناصر ناظر لها:وش اسوي؟
تغريد سكتت
ناصر تركها ومشى للمجلس دخل وسكر الباب عليه وتغريد تضضايقت اكثثثر وطلعت لفوق
اما ناصر انسدح ع الكنب وسكر عيونه وهمس:ع كثر عيوبك متربعه بهالقلب ، اوووف بس
،
المستشفى
طلعت اريام تتافف
وناظر لها زايد وقام:مااخذتي عذر؟
ناظرت له اريام شوي وبعدها طلعت الورقه:بالعله اكتبته لي
زايد ابتسم:زين ، يلا
اريام هزت راسها بـ طيب ومششت وراه ولف لها زايد وقف شوي لين صارت جنبه ومشى
زايد:اريام؟
اريام ناظرت له
زايد:عمتك انصلت فيك
اريام استغربت ودخلت يدها بشنطتها وششهقت
زايد:بسم الله ششفيكك؟
اريام وقفت:جووووالي طووحته بالمزرعهه لما كنت اكلم ماجـ..
وسكتت شوي
زايد:توقعتكك نسيتي زهايمر
اريام سكتت ومششت وزايد مشى جنبها لين ركبو السياره وطلع زايد الجوال ومده لها واريام انصصدمت:جوالي؟؟
زايد:خذيتكك بعد مارميتيهه
اريام اخذته منه:مشششكور جد
زايد سكت وشغل السياره واريام ناظرت ماحد كلمها واخذت نفس بضيق
زايد حس عليها وسسكتت شوي وبعدها تكلم بهدوء
زايد:شايله هموووم ومتضايقه كاتمه ماتتكلمين وش فيك
اريام ناظرت له شافته يناظرها من المرايه
زايد غمز لها وهو مبتسم:نجرب التداعي الحر ، صح سخيف بس نجرب
اريام بااستغراب:تداعي حر؟
زايد:ماتعرفينه
اريام:سامعه فيه بس ماادري وشو
زايد سكت شوي وبعدها ناظرها من المرايه:بعلمك بالمزرعهه
اريام بااستغراب:تمام
سكت زايد وناظر لطريقه واريلم مستغربه ولفت ناظرت للدريشه وهي تفكر بكلام ماجد، لهدرجه شايفها كذا؟؟
//////////////////////////////////
دخلو للبيت
محمد:شيخه طول الطريق ساكته اجلسي خليني اتكلم معك
شيخه بدون تناظر له:بطلع ابدل وراي طلعه لعفاف
ومششت لدرج ومحمد استغربحالتها معه
امنه جلست:شيخه مو القديمه
محمد:ابببببد صاير راسها يابس
امنه؛فتره وتعدي
محمد:ان شاءالله ، انا بطلع عازمتي واحد من الربع يمكن اتاخر
امنه:ماننتظرك ع العشاء
محمد:لا
امنه؛طيب
محمد:يلا اذا تبون شي اتصلو سلام
امنه؛الله معك
طلع محمد ع نزله شيخه ركض
شيخه:وووينه خالي؟
امنه؛طلع
شيخه:لااا من يوصلني لعفاف
امنه:اتصلي بسواق
شيخه؛مافي اوووف ليت وقفتيه
امنه قامت:نسيت
شيخه:يلا بششوف لي حل
وطلعت لفوق وامنه مشت لغرفتها
،
فتح بندر الباب:ادخلي
خيريه دخلت للبيت
بندر:كيف الغداء؟
خيريه جلست:زين وتكلمنا عنكم انت وشيخه
بندر جلس:تكلمتو عن ايش يعني؟
خيريه؛كلنا نتمنى ترجعون لبعـ.
قاطعها بندر:يمهه
خيريه:طيب طيب سكتنا ، لما لحقت شيخه وش تكلمتو
بندر:ولا شي تخانقنا
خيريه قامت:ضيقت صصصدزي وش مجلستني عندك
بندر ابتسم:بس هالشيخه صايره قدعه
خيريه؛بعد اللي صار معها حرام اذا مااستقوت كذا
بندر سكت وهو مبتسم ومشت خيريه لغرفتها وبندر يفكر بشكل شيخه لما تكلمت مع سعود بقوه كان بينزل ع سعود بس كلام شيخه معه كفى ووفى
لهدرجه تغييييرت بعد الطلاق ،
بالمزرعه
دخلت سياره زايد ومن ششافت اريام عمتها ششهقت وخبت نفسها
وزايد استغرب:شفيك؟
اريام:عمتي شوفها واقفه هناك
زايد ناظر لقدام شاف العنود واقفه تناظر للشجر
اريام:قلت لها بروح مع سواق
زايد:عادي طيب انا وصـ.
قاطعته اريام:انزززل انززل روح لها والههل عني وانا بنزل
زايد:غبيه اذا نزلتي بتدري انك ماجيتي مع سواق لان مافي شواق هنا
اريام رفعت راسها بصدمه:اي صصصح
زايد ابتسم:شافتنا
اريام ناظرت لعمها شافتها لافه لهم وشهقت ونزلت بسسرعه وزايد ضحك ونزل ومششت اريام بسسرعه للعنود وزايد وراها
ووقفت اريام قدام العنود
اريام:ججيت عمه
العنود ابتسمت:هلابكم ، رحتي مع زايد
اريام بربكه:لا .... ايه ..... اي السواق شسمه مـ.
زايد قاطعها:انا رفضت فكره السواق دامكم عندي انا مسؤول عن كل شي يخصكم ع الاقل لين تلقون بيت
اريام لفت له
وزايد ماناظر لها ويناظر للعنود
العنود باابتسامه:مششكور بس اخاف نشغلك عن مزرعتكك
زايد:مافي شغل هالوقت فاضي واي مكان تبيه اريام او تبينه اوصلكم
اريام غمزت له يسكت وزايد ولا يناظر لها وانقهررت
العنود:زين مشكور ، تغديتو؟
اريام لفت لها:اووه جيعانهه
زايد:بالعافيه عليكم انا بروح لغرفتي
ولف ومشى واريام ناظرت له ع صوت العنود
العنود:ووجع يوجعكك وجع
اريام:اي تضضحكي لزايد وانا قولي لي وجع
ومشت تمثل انها زعلانه والعنود ندمت ومشت وراها بسرعه وهي تناديها
العنود:اريام خلاص عاد لاتزعلين تصيرين زعوله سخيفهه
اريام ماردت ودخلت للفله والعنود دخلت وراها
العنود مسكت يدها:خلصنا عاد
اريام لفت لها:ليش تضحين لزايد
العنود تناظرها مستغربه
اريام تكتفت:اي لاتضحكين له ولا تدلعينه يعني اغار
العنود:اريام؟
اريام:اي صح ولاتقولين اسمه عندي
العنود:اريام؟؟
اريام رفعت صبعها:ولاتطلعين برا البيت لحالك لاني ادري بتروحين تتكلمين معه وتدلعينه وش تاكل وش تشرب
العنود ابتسمت:يستاهل اخوي الصغير لو يبي عيوني
اريام صرخت بغيره:لااااااا لاااا وشو عيييونك وششو عييب هذا رجال غررريب
العنود بضحكه:يستاهل يستاهل اللي يبي
اريام جتها الصيحه:عنودتي
العنود:نعم؟
اريام:انا عيونك
العنود:هههههههههههههههههه� �هههههه
اريام ابتسمت:ادري اصلاً تكذبين
العنود بضحكه:خلاص بدلي وغسلي بحط غداء وبحط لزايد واوديه
اريام بسرعه:لااااا انا اوديه انتي لا
العنود:هههههههههههه طيب طيب يلا
اريام لفت وركضت والعنود بضحك لفت للمطبخ
،
زايد كان داخل غرفتهه
لابس بنطلون وشعره مبلل توه غاسله وجالس ع السرير يقرا ومندممممممج ع صوت الباب يطق ورفع راسه ناظر له واخذ نفس ونزل الكتاب وقام ومشى للباب وفتحهه بهدوء ومن شافها رفع حاجب:هلا؟
اريام جمممدت وهي تناظر لششكله وبعدها حست ع نفسها ومدت الصينيه:الغداء
زايد ناظر له وناظر لاريام وبعدها ابتسم بهدوء واخذه:شكراً
اريام حركت راسها ولفت شوي ورجعت ناظرت له وهو يناظرها
اريام:مايصلح يبقى شعركك كذا مبلل عند المكيف
زايد:ايـ.
ماكمل ولفت اريام ومشت وزايد استغرب وابتسم ولف ودخل
////////////////////////
مر الوقت
صارت الساعه 9:27 pm
وجوالها يرن وهي تناظر له وتشوف المتصل بس ماتحركت واخذت نفس وهمست:سامحني بندر ، القدر خيرني بينك وبين ناصر
سكت الجوال ولفت ناظرت له ع وصول رساله واخذت الجوال وفتحتها شافتها من بندر
بندرروان وينك ردي علي)
تنهدت بضيق وقفلت جوالها وقامت وطلعت من غرفتها
،
عند بندر كان يتصل عليها ومن شافه مقفل جممد واستغرب وفكر وش فيها؟؟ معقوله صاير فيها شي!
وصار يرسسل رسايل كثييره وورا بعض
،
نزلت روان لتحت شافت الصاله فاضيه وتضايقت اكثر
كانت هالوقت اذا نزلت تشوف ناصر وتغريد مع بعض ويتغزلون ببعض
جلست ع الكنب وتاففت ع صوت فتحه الباب وراها ولفت شافت ناصر طالع من المجلس
روان مستغربه:ناصرر؟
ناصر ناظر لها:بغسل واجيك
روان:اوف كنت نايم
ناصر حرك راسه بـ اي ومشى يغسل وروان ابتسمت وفرحت ان احد صاحي معها شوي وجاها ناصر وجلس جنبها
روان:جيعان اسوي لك شي؟
ناصر:مو مشتهي
روان:ليش يعـ.
ناصر ابتسم:روان خلاص ماابي
روان:طيب
ناصر اخذ نفس:تغريد جت هنا
روان:جيت هنا مافي احد
ناصر بضيق:طيب
روان:الا وين راحو العنود واريام؟
ناصر بدون يناظر لها:عند زايد
روان:بمزرعته؟؟
ناصر:اي
روان:ماشاءالله وش هالجرائه
ناصر:المضطر ماعليه حرج
روان بهمس:زين
ناصر ناظر لها:فيك شي؟
روان:لا ليش؟
ناصر؛ماادري غريبه احسك هاجده
روان بضحكه:ماعندي الثنائي حقي تغريد
ناصر:ههههههههههههه اخا فهمت
روان ابتسم ع صوت تغريد:جيتكك
اختفت ابتسامه ناصر بدون مايناظر لها اما روان لفت بسسرعه وبفرحه:هلاببببكك تعالي
تغريد مشت وجلست جنبها وناصر ناظر لها ومن ناظرت له صد عنها
وروان كاتمه ضحكتها اما تغريد نزلت راسها
روان:ايوه شلونك؟
تغريد:تمام
روان:جيعانه؟
تغريد:لا
روان:وانتي وناصر كذا اذا مااكل ماتاكلين
تغريد ناظرت بناصر وناصر ماتحرك
روان:الى متى حالكم هذا؟؟
ناصر قام:بطلع لزايد اذا تبين شي روان اتصلي
ومشى للباب وروان بضيق لفت لتغريد وتغريد تناظر له لين طلع وتاففت وروان ساكتهه ومتضايقه ع حالهم
////////////////////
العنود:ياربي طفششش
اريام نزلت كتابها:تعالي ذاكري بدالي طيب
العنود:هاتي والله ماعندي مانع اهم شي القى شي يلهيني عن هالطفش
اريام اخذت الكتاب:ناس ذابحتهم الاختبارات وناس تبي اختبارات
العنود:اقول انطمي واحمدي ربك
اريام بهمس:خير ان شاءالله
العنود سكتت شوي وهي تشوف اويام انزمجت تذاكر
العنود:اريام
اريام:ممم
العنود:شلون ماجد؟
رفعت اريام راسها بهدوء وناظرت للعنود وشي داخلها اوجعها من تذكرت اللي صار ونزلت راسها للكتاب
اريام:ماادري عنه
العنود:اي احسن لاتكلمينه هالفتره خليك ثقيله شوي
اريام بهمس:لا هالفتره ولا الفتره الجايه بعد
العنود ماسمعت:هلا؟
اريام بضيق قامت:عمه بذاكر برا يصير؟
العنود:طبعاً لا
اريام:تكفين قسسم تضايقت
العنود:تضايقتي من ايش؟
اريام:من الجلسه هنا احسه كتمه
العنود:اريام فيك شي انتي؟
اريام:لا عمه
العنود:طيب بس لايشوفك زايد لايحس اننا مو مخلينه يرتاح
اريام بهدوء:رجعنا لزايد
العنود:هههههههههههه طيب طيب اطلعي اصلاً انا بكلم كم وحده تشوف لنا بيت
اريام:طيب
وطلعت بعد مالبست عباتها وتلثمت ومعها كتابها والقلم
مششت وهي تتلفت تدور لها مكان ترتاح فيه وماحد يشوفها ، ومششت لين لقت مكان بعيد شوي وجلست واخذت نفس ترتاح شوي وبعدها فتحت الكتاب وبدت تذاكر
،
خيريه:بندرررر العشششاء
نزل بندر معصصب:بطلع
خيريه:وووين والعشاء؟
بندر صرخ:ماابيييهه
وطلع وخيريه مسسستغربهه
طلع بندر وركب سيارته وضضرب الدركسسون بقوووه وبقهر وهمس:وينك وينككككك
وششغل السياره ومششى بسسسرعهه وخيريه خافت من الصصصوت واخذت جوالها اتصلت فيه
بندر فز من سمع صوت جواله من شاف رقم امه جاه احباط واعطاها مششغول ورمى جواله جنبه
وخيريه خااافت ماتحبب ابببد حالته ذي وتعرف انها اذا جته ماترووح بسسرعهه
ولا اي ششي يرووقهه
،
عند روان تصب قهوه وهي مبتسمه لتغريد
روان:احلا قهوه لااحلى تغريد
تغريد:مروقه اشوفك
روان:ماتبيني ارووق يعني
تغريد:بعد اللي قلته لك ماتوقعتك ترضين علي
روان باابتسامه؛انتي اختي واللي قلتيه انا اصلاً ناسيتهه
تغريد:ي قلبي انتي انـ..
ماكملو وهم يسسمعون صوت الجرسس
روان قامت؛انا بشوف
تغريد مسكت يدها وجلستها وقامت:لا عاد انا بشوف خلك انتي
ابتسمت روان:طيب اصلاً ماتقهويت انا
ومشت تغرريد للباب بعد مااخذت جلالها
تغريد:من؟؟
صوت رجولي:ناصر موجود؟
تغريد:لا اخوي مو موجود
الرجال:طيب اقدر اتكلم مع اخته روان اذا موجوده
تغريد بصدمه:من انت
الرجال:بندر الـ....
تغريد شهقت وحطت يدها ع فمها وركضضت لداخل وناظرت لها روان بضحكهه
روان:شفيك من صافقك هههههههههه
تغريد بصدمه:روان
روان ابتسمت:عيوني
تغريد:بندر
جمدت ملامح روان واختفت ابتسامتها
تغريد:بندررر ع الباب
روان بصدمه:ايشششش؟؟
تغريد:والله ويبيييكككم
روان قامت:لا عاد وششش ذا مجنووون
ومشت للباب وتغريد مششت معها
روان وقفت قدام الباب بدون ماتفتحه:نعممم؟
بندر:روان انا بنـ.
قاطعته:ادررري انك بندر وشش تبي جاي للبيت نعمممم؟
بندر:ليشش مقفله جوالك وتشوفين رسايلي وماتردين
روان:خلاص رووح وبررد روووح قبل يججي ناصصصر او احد يشوفك روووح
بندر:بركب السياره وبتصل ورردي زيين
روان صرخت:روووووووح
بندر:طيب طيب
ومشى وروان تاففت
تغريد بااستغراب:وش فيك عليه انتي؟؟
لفت لها روان وهمست:عافه الخاطر
ومشت وتغرييد انصصدمت
اما روان مشت لغرفتها فوق ودخلت وسكرت الباب وفتحت جوالها ع مافتحته اتصل بندر واخذت نفس وردت
روان:نعم
بندر:اخيييراً، ليش مقفله جوالكك
روان:فتحته وش تبي
بندر:روان شفيك؟؟
روان سكتت
بندر:انتي متغيريه
روان بحده:ماتغيرت بسس حسيت ان كل اللي اسويه خطا
بندر:خطا؟؟ وش الخطا
روان:اللي احنا نسسويه اللحين خطا انت مسستوعب اننا نغضب رب العباد قبل مايكون نغضب اهلنا
بندر سكت منصصدم
روان:فتحت عيوني بندر ، فكرت فيها لو ناصر عرف باللي اسويه واللي بيني وبينك اولاً بتنكسر ثقته فيني ثانياً لو عرف ان زوجتك كانت شيخه اللي اهلها وابوها يصيرون لنا كان عـ.
بندر بصدمه:دقيقه دقيقه وش قلتي؟؟ شيخه تصير لكم
روان:توك تدري؟؟؟
بندر منصصصدم:روان ليششش ماتكلمتي من زمان
روان:واذا تكلمت ماراح تتزوجها يعني ، بندر اللي بيينا مسستحيل يتم ويصير زواج لان ناصصصر مسستحيل يقبل فيه سامع شلون مسستحيل
بندر ضغط ع راسه:اللي اسمعه مو صدق
روان:لا اللي تسمعه صدق ، انا بعد مااسكر من هالمكالمه بحرق كل ماضي لي معك ، ماابي ناصر يتضايق بسببي ماابيه يخيب امله فيني
بندر:كذا بدون ماتفكرين فيني
روان:للاسف مضطره صح حبيتك بس بطمس هالحب بندر وانت اطمسه ودور ع اللي تليق لك وصدقني حتى لو تزوجنا مسستحيل انت تثق فيني مهما قلت بااثق فيك ماراح تقدر
بندر ساكت
روان:كنت شي جميل بحياتي
بندر:يعني خلصنا!
روان بهمس:اي
بندر سكت وصصد وبعدها همس:الله معك اجل
روان حست دموعها تجمعت:موفق ، باي
ونزلت جوالها وماسكرت ولا بندر سكر وكان كل واحد يناظر الثاني يقول له لاترووح نزلت دمعه روان وسسكرت الجوال وماقدرت تمسسك نفسها وبكت اما بندر سكر عيونه بقوووووه وحس قلبه يحتررق وشغل سيارته ومشششى بسسرعه وروان سمعت الصوت وزاد بكاه
/////////////////////////////
تاففت وهمست اريام:لعنبووو هالمذاكره كل ماقلت خلصت تطلع لي عشر صفحات
رمت الكتاب ع صوت ضضحك ورفعت راسها شافت زايد وناصر يضضحكون مع بعض وجمممدت
زايد:هههههههه حرام عليك ي اخي شفيك عليه
ناصر:ههههه يقهرني هالجعفر ي اخي
زايد:مو بس انت قاهرنا كلنا
ناصر:وانت مالقيت غيره يشتغل بهالمزرعه
زايد:مابقى شي ويسافر واجيب غيره
ناصر:اذا تبي عاد مساعده قول لي
زايد:ابششر
اريام كانت تناظر لهم وهي تحاول ماتخليهم يناظرون لها ماحسسست الا بااخد مسسسك يدها بقوووه وصصصرخت ولفو ناصر وزايد بسسرعه واريام تحاول تسسحب ييدها ماقدرت وجوووها ناصر وزايد بسسرعه
وانصصدمو من ششافوها وشافو اللي ماسكها
زايد بحده:جعفررر اتركها
جعفر:هذا بنت مافي عقل كل يييوم هنا بالمزرعهه حرامي
اريام تسحب يدها ماقدرت:وششش بسسرق ي كمخهه ناقهه ولا حروووف ولا يمكن نخلهه
ضحك زايد بهدوء
ناصر قرب لجعفر ومسك يده بقوه وسحبها عن اريام وتكلم بحده
ناصر:ماتمممد يدك وتمسسك بنت كذا سسسامع
جعفر بخوف:بابا ناصر انا شوف مزرعـ.
قاطعه ناصر:قلت ماتمسسسسك بنت كذا سسسامع
جعفر بخوف:اوك
ناصر بعصبيه:انقللللع
جعفر لف ومشششى بسسرعه وهو خايف واريام ناظرت لهم ونزلت راسها شوي واخذت الكتاب
اريام:اسفه
وجت بتمشي
زايد:تعالي تعالي
لفت له اريام زايد اشر ع الارض:قلمك
اريام ناظرت له:اااي صح نسيته
ومشت واخذتهه ورفعت راسها وناظرت لناصر وابتسمت:خلاص الرجال راح وانت للحين معصب
ناظر لها ناصر وابتسم بدون مايحس:قهرني صراحه
اريام؛مشكور
ناصر:العفو
زايد اخذ نفس:جازت لك الوقفه هنا
ناظرت له اريام:هلا ..... لالا ، شسمه بروح
زايد رفع حواجبه وميل راسه بمعنى يلا
اريام مشت من جنبه وراحت للفله
وناصر يناظر لها مبتسم
زايد ناظر له ورفع حاجب:هيه
ناصر لف له:ههههههههه ي اخي هالادميه تنوكل
زايد جمدت ملامحه:نعم؟؟ دجاجه هي
ناصر:هههههههههههههههههههه� �ه
زايد:مصطلاحات غريبه
ومشى وتركهه
ناصر:تعال ششفيك ادري انك ماعمرك تغزلت بااحد تعال اعلمك
لف له زايد:من رايي تهتم باللي عندك واترك بنات خلق الله
ناصر:بس جد هالاريام فيها شي غريب
زايد عصب:ناصصصصر
ناصر كاتم ضحكته:ماراح اتغزل خلاص
زايد مشى له وتكلم من بين اسنانه:تغزل باللي تبي بس ابعد عن اريام
ناصر اختفت ابتسامته؛ليش؟
زايد؛ابعد وبسس
ولف ومشى وناصر مسسسستغرب وبنفس الوقت منصدم ومشى وراه
////////////////////////
دخلت اريام الفله
ع صوت العنود تكلم؛ايوه ي ام صالح معك،....... اي معليش شقه حلو .........تمام ارد لك..... سلام
وسكرت وجلست اريام جنبهاريام:لقيتي
العنود:ام صالح تقول تعرف لهم واحد عنده شقه بيأجرها بتشوف وترد لنا
اريام اخذت مفس:زين
العنود:ذاكرتي؟
اريام ناظرت للكتاب:هالماده غثيثهه ماقدرت اذاكرها زي العالم
العنود:طيب كم باقي لك؟
اريام:فصل
العنود:اذاكر لك؟
ناظرت لها اريام شوي وابتسمت:لا بس بسألك
العنود:ايش؟
اريام:حول هالمزرعه فيه معهد شفتيه؟
العنود عقدت حواجبها:معهد ايش
اريام:ماادري الظاهر للحاسب ، شرايك تدخلين فيه
العنود بااستغراب:وش طرى ببالك
اريام:كذا بدال ماانتي جالسه
العنود بهدوء:ممم مو شينه هالفكره
اريام بفرحه:بس لازم نسأل وشو اول ونتاكد
العنود:بكرا نروح له
اريام:بكرا اختباري بس اذا تبين اروح معك بعد ماارجع
العنود:خلاص انا بروح لحالي ، المهم قومي ذاكري يلا
اريام قامت:بنام وبكرا الصبح اقرا الباقي عجزت اكمل
العنود:ماتعشيتي
اريام:ماابي
العنود:اجل بودي عشاء زايد وبنام
اريام تكتفت:تروحين له
العنود:مو لهدرجه اريام عاد
اريام تنهدت:طولتها صح
العنود:كثير
لفت اريام:اجل وديه بس لاتتاخرين ولاتتكلمين معه بس بالاشاره
العنود:هههههههههههههههه عقلك من كثر الكتب تلخبط
ابتسمت اريام ومشت للغرفه والعنود للمطبخ
مشت اريام بتدخل ووقفها شي > كان فيه غرفه جنب غرفتهم مافتحوها ناظرت لعمتها بالمطبخ ومندمجه ونزلت كتابها ومشت للغرفه وفتحتها وشغلت النور ودخلت وسكرت الباب
ولفت شافتها مرتبه فيها سرير كبير وكانه رفوف كتب وتلفزيون كبير قدام السرير وريحه الغرفه كلها عطر رجالي
وتصميم الغرفه ذووووووق وهادي مشت لتسريحه شافت العطورات وابتسمت واخذت عطر وريحته رجالي بس جممميل مامسكت نفسها وحطت منهه ولفت ناظرلت لدريشه الكبيره ومشت لها وفتحت الستاره شافته شافت زايد واقف وناصر قدامه بسيارته ويتكلمون شوي ومششى ناصر وزايد لف يناظر للفله ودخلت بسرعه قبل يشوفها وابتسمت ع رنه جوالها بصوت رساله
طلعت جوالها وفتحت الرساله وانصصصصدمت وهي تشوفها من زايد
زايدابد ابد مااحب احد يدخل غرفتي)
جممممدت اريام وفتحت الستاره شوي شافته يناظر لها وملامحه جامده
شهقت وسسكرت الستاره وطلعت ركض من الغررفه ودخلت لغرفتهم وانفاسسسها متسسارعهه
وبعدها هدت شوي وهمست:ذا جني؟ لا لا جني بسم الله ، وششلون ششافني وش عرفه انها انا مو عمتي ، بسم الله
قامت وهي متوتره وصارت تمشي رايحه جايه بالغرفه وششهقت فجاءه وهمست:لايكووون يحسبني اسرررق شي منهه ، لما قال مااحب احد يدخل غرفتي ،اووف وش سويتي بنفسك ي اريام
وناظرت للباب وجتها فكره وطلعت ركضضض للمطبخ شافت عمتها طالعه بالصينيه
اريام بسرعه:وووقفي انا بااعطيه
العنود بااستغراب:ليش مانمتي
اريام اخذت الصينيه:جاني نششاط روحي انتي وانا بوديها واجيك اقولك سوالف الجامعهه
العنود:لا ي عيوني انا بنام ، يلا روحي
اريام:طيب
ومشت للباب ونزلت الصينيه وتلثمت وطلعت وهي تررجف ومرتبكهه شافتهه جالس قدام الملحق ويقرا بكتاب وهو عاقد حواجبه اخذت نفس تهدوء ومشت له وهو انتبه لها ورفع راسه
اريام نزلت الصينيه:العشاء
زايد:كلفتو ع انفسكم انا مااشتهي اكل كثير
اريام سكتت شوي وبعدها تنهد زايد ونزل راسه
زايد:ريحه عطري
اريام بصدمه ناظرت له ورفع راسه زايد وناظر لها
زايد:ماتليق ابد ع بنت هالريحه الرجاليه
اريام بربكه:اسمع انا كنت يعني شوف كنت بنام والله بس الشيطان حسيبه ربه خلاني ادخل هالغرفه والله ماكنت يعني شوف انـ.
قاطعها زايد:حصل خير
اريام:بس والله مااخذت شي والله بس شفت العطر يعني شسمه ريحته حلوه و..
زايد ابتسم:خلاص
اريام بهمس:والله
زايد:ههههههه صدقت
اريام منزله راسها ومستحيه نزل زايد كتابه وقام وقف قدامها
واريام رفعت راسها شافته قدامها وبعدت شوي
زايد:انا عاده كذا انتباهي قوي يعني عشان كذا ارسلت لك
اريام ساكته
زايد ناظر لها وهو ساكت
شوووي وبعدها رفعت اريام راسها وطاحت عيونها بعيونهه وارتبكت
زايد بضحكه:ذاكرتي؟
اريام:وليش تضحك؟
زايد:ماادري عيونك فيها كميه برائه
اريام بصدمه:عيوني ؟ انا؟
زايد حرك راسه بـ اي
اريام ابتسمت:اي ادري
زايد:ههههههه طيب ذاكرتي
اريام بهدوء حركت راسها بـ لا
زايد:ليش؟
اريام:صعب واصلاً مااحب هالماده كلها داخله ع بعضها
زايد:بالعكس توجيه وارشاد من اجمل الكتب بـ.
اريام قاطعته:دقيقه دقيقه وش دراك بااسمه
زايد:مو انتي مشوين مريتي من هنا وهو معك
اريام بصدمه ناظرت لزايد وزايد فهم وضحك
زايد:قلت لك انتبهاي متعبني
اريام:ماشاءالله
زايد:تذكرين كتاب التوجيه والارشاد؟؟
اريام سكتت شوي وبعدها ابتسمت وانفجرت ضضحك وزايد يناظرها مبتسم
زايد:ي سارقه الكتب
اريام:هههههههه
زايد:هاتيه خليني افهمك
اريام اختفت ضحكتها وابتسمت:انت تفهمني؟
زايد:وليش لا ، هاتيه يلا
اريام بفرحه:مو شينه الفكره دقيقه
ومششت بسسرعه للفله وزايد يناظرها مبتسم ..
//////////////////////
شيخه متكتفه بالصاله ومعصبه جتها امنه وهي مستغربه
امنه:شفيك معصبه؟
شيخه بقهر:ماعندي احد يوووصلني لعفاف صديقاتي كلهممم تجمممعوو وانا ماجيت للحين
امنه:الساعه كم؟
شيخه:بتصير ١١
امنه رفعت حاجب:وناويه تروحين بعد هالوقت؟
امنه:اي ليش لا صديـ.
قاطعتها امنه:روحي لغرفتك مافي روحه
شيخه بصدمه:ليششش عادي بنسسسهر ببيت عفاف يمهه
امنه مشت:لا
شيخه يضيق قامت:ليشش طيب تعالي
امنه:بروح انام وانتي روحي لغرفتك
ودخلت غرفتها وشيخه تاففت بقهر وجلست واخذت جوالها واتصلت بعفاف شوي وردت وعندها ازعاااج
عفاف:ويييينكك
شيخه بضيق:ماراح اجي
عفاف:ليششش شيخه لاتصيرين سخيفه البنات كلهم بيحتفلون فيكك تعالي
شيخه:ماعندي احد يوصلني عفاف قسسم ضاقت بي
عفاف:اووف وين خالك محمد
شيخه:طالع
عفاف:بـ
وسكتت شوي وكان وحده من البنات تتكلم عليها وتكلمت عفاف بفرحه:جججد!
ورد البنت وبعدها عفاف رجعت للجوال
عفاف:شييخهه وعد تقول اخووها فاضي يجيكك؟ ووعد معهه
شيخه بفرحه:ججد؟
عفاف:اي يلا تججهزي
شيخه:تمممام
وسكرت واخذت عباتها وناظرت لغرفه امها ومشت لها بهدوء وفتحت الباب شافت امها ع السرير تقرا قران
من شافت شيخه سكرت القران
امنه:هلا؟
شبخه ابتسمت:لا ولا شي بتنامين انتي؟
امنه:وش تشوفين
شيخه:ههههههه طيب شكلك معصبه انا بروح انام تعباااانه بكرا بروح لعفاف تبين شي؟
امنه:لا سلامتك
شيخه ابتسمت وطلعت بفرحه ومشت لدرج وركضت لغرفتها قفلتها واخذت المفتاح ونزلت لبست عباتها وطلعت برا تنتظظرهم ، بعد ١٢ دقيقه جت سياره جيب ووقف قدام الباب وركبت شيخه
ولفت لها وعد:هلا وغلااا
شيخه ابتسمت وناظرت لسواق واختفت ابتسامتهاااا شافته مو لمها ويناظر لقدام وملامحه جامده بسسس تعرفه هذا سسسعود صديق بندر ،
وعد لفت لسعود:امش شعود يلا
سعود بدون مايرد مششى وشيخه جااامده وماتدري وش يجيب هالصدف لها
////////////////////
اريام جت ومعها كتابها شافته جالس ع الكرسي والاكل قدامه ع الطاوله
اريام:مااكلت
زايد باابتسامه؛قلت لك مااشتهي ، هاتي الكتب
مدته اريام له واخذت الصينيه ونزلتها ع الارض وراهم وجلست ع الكرسي قدامه
زايد:وين وقفتي
اريام باابتسامه برائه:قريته قرايه
زايد:بالعكس لو قريتيه كله بتركيز بيثبت براسك لو ماعدتيه
اريام سكتت
زايد:شوفي بنبدا من البدايه بفهمك بمختصر كل موضوع
اريام:تمام استاذ
ضحك زايد وناظر للكتاب وقرب الكرسي شوي لاريام
زايد:الموضوع الاول توجيه والارشاد يبدا بتعريف كل واحد منهم شي سهل....
وبدا يتكلم عليها واريام تناظر له وهو يناظر لها ويرجع يناظر للكتاب اما اريام اندمجت معهه وهو ييتكلم وكل ماسهت ضرب ع الطاوله وفزت وضضحك ع شكلها واريام تبتسم وترجع تركز معهه
مر ع كل الدروس اللي معها لين اخر درس
زايد:هذا اخر شي
اريام حركت راسها بـ اي
زايد:هذا عاد اتوقع سهل وبدون ماتقرينه
اريام ناظرت لزايد:شلون يعني
زايد:يعني حطي جدول وقارني بين التوجيه والارشاد ، التوجيه ايش والارشاد ايش
اريام تناظر له وزايد يشرح راحت اريام بعالم ثاني ، صارت تتامل بملامح وجهه ، حاده كل شي فيه جممميل نظرته المقصوده واللي مو مقصوده حتى طريقه كلامه فيها شي غييييير ماشافته بااحد قبله ، لما يتكلم تحسه مبتسم
ع صوت زايد:فهمتي؟
اريام ارتبكت:هاه
زايد ابتسم:اها فهمت مافهمتي
اريام ابتسمت ونزلت راسها
زايد:بعيد شرحهها اخر مره
اريام؛لالا خلاص دامها سهله انا بااقرها مثلك كذا
زايد:زين بشوف كم تجيبين عاد
اريام بثقه:برفع راسكك استاذ
ززايد بضحكه:يارب
وسكر الكتاب واختفت ابتسامته فجاءه وهو يششوف اسمه مكتوب ع الكتاب (ماجد)
بلع ريقه واخذ نفس واريام استغربت تغير ملامحه
اريام:زايد فيك شي
زايد مد الكتاب لها:لا روحي ذاكري داخل هنا برد كل شوي بيزيد
اريام سكتت شوي وبعدها قامت:وانت اكل بعد لاتنام بدون تاكل مايصلح ترا والله
زايد حرك راسه بـ اي وملامحه جامده استغربت اريام اكثر ومشت وزايد ناظر لها وصد وقام وصار يناظر للمزرعه وكانه يفكر لف شاف الاكل بالصينيه اخذه وحطه ع الطاوله وصرخ بااسم جعفر وجاه يركضض
جعفر:ايوه
زايد:اكل هذا
جعفر باابتسامه:هذا لي
زايد مارد ودخل للغرفه وجعفراخذ الصينيه بفرحهه ومششى
اما اريام دخلت للغرفه ومزلت كتابها وعباتها واخذت دش ولبست بجامتها ورمت نفسها ع السرير وسكرت عيونها وانزسمت ملامح زايد قدامها وابتسمت ع صوت رساله بجوالها فزت بفرحه ولفت شافت الرساله واختفت ابتسامتها
ماجدشلونه حبيبي؟)
اريام بانت ضيقتها بملامحها
//////////////////
دخل ناصر للبيت هالوقت شافه هاااااااادي ، مشى لدرج بيطلع وتذكر تغريد وتافف مو وقت ابد يصالحها ناظر للمطبخ جيعان ودخله وفتح الثلاجهه يدور اكل ع صوت عند الباب
تغريد:تاخرت
رفع ناصر راسه بسرعه وضرب بطرف الثلاجه ومسك راسه
ناصر:اوووحح
تغريد ابتسمت:شايف جني؟
ناصر يمسح راسه ويناظر لها
تغريد قربت له وحطت يدها ع راسه مبتسمه:مره ثانيه انتبه
ناصر يناظر لها وساكت
تغريد:شفيك؟
ناصر مسك يدها ونزلها وسكر باب الثلاجه
ناصر:تصبحين ع خير
تغريد وقف قدامه قبل يمشي وناظرها ناصر
تغريد:كل هذا عشان العنود؟ مو ناوي حتى تبتسم لي
ناصر صد
تغريد:ولا لاني مااجيب عيال؟
ناصر ناظرها بااستغراب
تغريد بعدت عنه:اوكك ، ماراح امنعك روح تزوج ، بس ماابي ابعد عنك ناصر ماابي اتطلق منكك
ناصر بحده:تغرييييد وش هالكلام
تغريد امتلت عيونها دموع:تزوج العنود ، عادي اكبر منكك يمكن تجيب عيال
ناصر عصب:بعدي عن وجهي
ومششى وتركها وتغريد بكت ووقف من سمع صوت بكاها ولف شافها حاطه يدها ع وجهها وتبكي اخذ نفس وماتحمل ومشى لها وسحبها له وضمها
وهو يمسح ع ظهرها وشعرها همس:ماابي اسمع هالكلام اذا مو منك العيال ماابيهم
تغريد ماردت وتبكي
باس ناصر راسها وابتسم وبعدها وناظر لعيونها
ناصر:بس عاد كانك بزر لابكيتي
تغريد تشهق ضحك ناصر ومسح دموعها وهمس:جيعان سوي لي شي
تغريد ابتسمت من بين دموعها وحركت راسها بطيب وناصر ابتسم بحب
،
وصلت شيخه لبيت عفاف ونزلت هو ووعد
اول مانزلو مششى سعود
وعد:مستعججل طول عمره
شيخه ابتسمت
ودخلو اول مادخلت شيخه اسستقبلوها البنات بفرررحهه
عفاف:هلا هلا نوورري
شيخه:نوركممم
وعد:يلا نبدا السهره
شيخه بضحكه:دقيقه انزل عباتي ونبدا مو اللحين
وعد:وانا معكك
ومشو بينزلون عبيهم شوي ولفت وعد لشيخه وهمست
وعد:شيخه انت تعرفين سعود صح؟
شيخه لفت بصدمه لها
وعد:قصدي تعرفينه يعني تدكرينه ترا امي خطبتك له قبل تتزوجين تتذكرين
شيخه انصصصدمت ووعد ضحكت
وعد:خلاص لاتعصبين ماتذكرين ماتذكرين
شيخه ماكانت مستوعبه هالكلام ولا تدري فيه اصلاً
////////////////////
الساعه صارت 3:43 am
والحفله ببيت عفاف مشششتغلهه والبنات ماتعبو من الرقصصص والضحكك الا شيخه كانت طول جلستها تفكر بكلام وعد ، وتسألن نفسها ليش ماقالو لي ان في احد خطبني قبل بندر! وليش خبو اصلاً
ع صوت عفاف جنبها
عفاف:قوووومي وين طاقتك
ناظرت لها شيخه:خلاص رقصت وتعبت
عفاف:اووه صرتي عجوز
شيخه:هههههههههه
وعد جلست جنبهم:اوووف تعبت
عفاف:اصدق ان كلهم يتعبون الا انتي
وعد:اذكري ربك وبعدين جد تعبت والله
شيخه ناظرت لوعد:وعد تعالي شوي
وعد ناظرت لها وعفاف استغربت وشيخه قامت ومسكت يد وعد وطلعت لغرفه جبهم
ودخلت وسكرت الباب
وعد:شفيك؟؟
شيخه:لا بس بعرف منك شي
وعد:وش بتعرفين
شيخه:لاتنقدين جد بس انا ماادري ان اخوك خطبني
وعد ابتسمت:اها تفكرين بهالكلام
شيخه:وعد!
وعد:طيب طيب ، اسمعي سعود جاء لامي يبي يتزوج وامي اقترحت بنات كثير وسعود بالنهايه قال اخطبي اللي تبين ، بعد فتره امي راحت لامك وخطبتك بعد ماسألتني عنك وانا قلت الصدق انك بنت والنعم فيها بس خساره ماحصل نصيب
شيخه بهدوء:سعود يعرف اني انا اللي خطبها يعني لما ركبت معكم؟
وعد بضحكه:لا سعود يعرف ان اسم اللي خطبها شيخه وبس الباقي مايعرف عنها شي
شيخه:اها
وعد غمزت لها؛ليش تسألين
شيخه:بكل وضوح لانه عيب اركب معهه لو يدري بس انا ماافهم
وعد:ماعليك سعود مايهتم بكلمه عييب
شيخه بضيق:وعد لاتقولين له زين؟
وعد ابتسمت:ابشري بسس يلا بنرقصصص
شيخه بتتكلم بس وعد ماخلت لها مجال وسسحبتها وشيخه مشت معها
،
بمكان ثاني
سعود تنهد:بندر تكلم يرحم امك او حتى رد ع امك اللي حرقت الجوال من المكالمات
بندر ناظر له وصد:توقت كل شي الا انها تبعدني عنها
سعود:بقلعتهه اذا هي ماتبيك لاتلخقها
بندر:ماراحالحقها بس كيف بمسحها من تفكيري
سعود:سهله عندك زوجتك تقدر تحبها وتنسى هالروان
بندر ناظر له شوي وبعدها همس:زوجتي اللي انت خطبتها وانا تزوجتها اننانيه
سعود بصدمه:هلا؟؟
بندر صد عنه وسعود مو مسسستوعب اللي سمعه اببببد
بندر:انا طلـ.
ماكمل وقطعه صوت جوال سعود وطلعه وهو يناظر لبندر ورد بدون يشرف المتصل
سعود:نعم!
وعد:هلا سعود احنا شوي ونخلص تعال خذنا
سعود عقد حواجبه:انتم مين؟؟
وعد همست:انا وشيخه
سعود استغرب:شيخه مين؟
لف له بندر وناظر له من سمع اسمها
وعد بضحكه:شيخه خطيبتكك السابقهه
سعود جمممدت ملامحه وناظر لبندر وبندر عقد حواجبه
سعود بهمس:طيب طيب
وسكر
بندر:شفيك؟
سعود ناظر له شوي وبعدها نزل راسه ويفكر > ماقدررر يررربط اللي يصير حوله ببعض ، ششلون بندر يقول تزوجتها اننانيه وانت خطبتها ووعد تقول تعال خذنا وهي معها ليش ماكلمت بندر زوجها ططيب وليش وليش وليش
ع صوت بندر:سعود!
سعود لف له:هاه
بندر:وش فيك؟
سعود قام:ولا شي يروح اخذ اختي للبيت تبي شي
بندر:افا احتك لهالوقت برا البيت!
سعود بصدمه عقد حواجبه وداخله سوال ، ليش يقول كذا وزوجته معها؟؟ يعني مايدري عن زووجته؟؟
بندر:وين رحت سعوود
سعوود:لا ولا شي سلام
ومشى وبندر حس ان فيه شي واخذ نفس وشافه لين ركب سيارته ومششى ومششى بسسرعه ركب سيارته ولحقه
،
ببيت امنه قامت عطششششانه ومشت للمطبخ اخذت كوب ماء ومشت لغرفتها وكانها شافتها شي غريب ولفت شافت مكان عبايه شيخه فاضي مو فيه عقدت حواجبها بااستغراب وبعدها ابتسمت وهمست: ذابحتك النظافه كل يوم تغسلينها ، ومشت لغرفتها
،
شيخه بفرحه:ماانحرررم يارب منكم مشششكورين ع هالحفله
عفاف:ماسوينا شي اهم شي فرحنا وفرحناك
شيخه:كثيييير
وعد:يلا عاد المره الجايه عندي
شيخه:ع زواجك
ابتسمت وعد ومسكت يدها؛امششي ترا استحي
ضحكت شيخه واشرت للبنات وطلعت مع وعد شافو سياره سعود عند الباب وشيخه ارتبكت بس حاولت تضبط نفسها وركبت ووعد قدام وسعود يناظر لشيخه من المرايه وشيخه جمممدت من نظراتهه
وعد؛يعوود يلا!
سعود وهو يناظر لشيخه بحده:طيب
ومشششى بسسرعهه اما بندر وراهم همس:قال اختي من وين جوه ثنيتين
شيخه رفعت نظرها شافت سعود يناظر لها من المرايه وصدت وتووووترت ، اللي تعرفه ان سعود مايعرفها ولا يدري انها خطيبته ليشش هالنظرات!!
وقف قدام البيت وشيخه همست:شكراً
وعد:العـ.
قاطعها سعود:العفووو ي شيخه
شيخه جممممدت وناظرت له ع نوور سياره ووقفت وراهممم وانصصدمت ششيخه ولفت خافت
ونززلت بسسرعه ماحسست الا باليد تسسحبها ع جنب ولفت بسسرعه شافت بندر يناظرها وعيونه كانها تطلع منها الششرار وانصصدمت اكثررر
ونزل سسعود
سعود:بندررر!!!
بندر ماناظرت له ويناظر لشيخه بحدددهه
بندر بهمس المعصب:راكبه مع سعود!
سعود مششى له بسسرعه ومسك يده:بنـ.
ماحسسس الا باللي سسحب يدهه وبضضربه ع وجهه
شهقت ششيخه وبندر صرخ:انت لااااااتتكلم
نزلت ووعد بخووف وركضت لسعود
وبندر لف لششيخه وناظرها بحده:خالتي وخالي يدرووون!!!
شيخه جمعت قوتها:مالكككك دخل فيني
قام سسعود ومسح وجهه ووعد وراه
سعود:بندررر اهدا بـ.
بندر صرخ:رووووووح وششش موقفكك انقلللللع لاتخليني اسوي ششي ماابي اسسويه
سعود ناظر له بحده وناظر لشيخه اللي واضضح خايفهه وحس بيد وعد تمسك يده وفكر فيها وضغط ع يد وعد ومششى لسياره وركبوو ومشى سعود بسسرعه
وبندر يناظر لشيخه وشيخه تناظره بتحدي ودموعها ماليه عيونها بس ماتبي تطلعهم قدامه
بندر بحده:اسألك خالي وهالتي يدرووون!
شيخه:وانا رديت مالك دخخخل
بندر عصب:يعننننني مايدرووون
صرخت شيخه:ممممممالك ددددددددخللل
بندر بيتكلم الا ع نووور سياره وراهممم
وسحبها بسسسسرعه وصارو ورا شجره جنب البيت ووقفت السياره قدام البيت ونزل محمد واخذ شماغه وحطه ع كتفه ومشى للباب وشيخه ررررررجفت
ويدها بيد بندر وحس عليها وهو يناظر لها قرريبه حيل له وصد ناظر لمحمد
شافوه مشى للباب وفتحه ودخل وسكر الباب
بندر بهمس؛حممدلله ماانتبه لسيارتي
شيخه ناظرت لبندر وسحبت يدها بقوه منه
شيخه:شلوووون بدخل البيت كلللله منكك لووو مامسكتني وسويت اللي سويته مع سعووود كان داخلهه
بندر رفع حاجب:يعني مايدرون!!!
شيخه صدت وهمست:للمره المليون اقولها مالك دخل
بندر عصببب ومسكك يدها بقووه وسحبها وشيخه انصددددمتتت ومشى لسياره وفتح الباب وركببببها وسكر الباب وشيخه ماقدرت تقول شي لين ركب جنبها صرررخت:وشششش تبي
بندر مارد وشغل السياره ومششششى بسرررعهه
شيخه خافت:بندرررر
بندر لف لها:نعممم
شيخه:وييين توديني
بندر لف لطريق:لبيتنا
شيخه بصدمه ناظرت له
بندر:مالك الا هالحل بنقول امي تعبت باليل واتصلت فيك وجبتك لبيتنا ونمتي عندنا
شيخه:بس انا مااكلم خالتي خـ.
قاطعها بندر:مووو وقت سوالف هالصغار
شيخه صدت وبندر مااهتم وماششي للبيت
لما وصلو اشر لها بندر تنزل بهدوء لين دخلو للبيت وماحست فيهم خيريه مششو بسسرعه لفوق
بندر بهمس:انا بغرفتي وانتي روحي للغرفه الثانيه نامي
شيخه شهقت:خالتي وش بنقول لها بكرا
بندر سكت شوي وبعدها همس:انا احلها يلا
شيخه حركت راسها بـ طيب ومششت وبندر دخل لغرفتهه
اول مادخلت شيخه للارفه حسست بششي غرريب ، شي اووجعها مع ذكرياتها بهالغررفهه صارت تناظر لها بضيق وصدت نزلت عباتها ودخلت غسلت وجهها وطلعت ورمت نفسها ع السرير وفيها ضيقه سكرت عيونها بهدوء وخذاها النوووم.
،
يوم جديد
الساعه 8:55 am
صوت طق باب بهدوء
فتح عيونهه بتعب وناظر للباب واخذ نفس وقام بالقوه ومشى للباب وفتحهه
اريام مدت الصينيه:فطووووور
زايد مد يديه يتمدد:مششكوره بس بناام
اريام ابتسمت ونزلت الصينيه ت الطاوله جنب الباب ووقفت قدام الباب:اوك عوافي انا بروح للجامعه
ناظرها زايد:مع من!
اريام:مع السواق حق صديقتي
زايد لف:لغسل ووبدل خلك عند السياره
اريام ابتسمت وهي ساكته
وزايد مشى يغسل ع صوت اريام:بروح بروح تاخرت
زايد لف لها:وانا ماراح اطول شوي وببدل اصبري
اريام تكتفت:وليش يعني تبي المحاظره تروح علي
زايد مارد ومششى يغسل واخذت نفس اريام باابتسامه ولفت شافت عمتها طالعه عليها عباتها ومششت لها بسسرعه
اريام:وييين
العنود:بروح اشوف المعهد القريب من هنا بشوف وش فيه
اريام:شوي وبيجي زايد يوصلني تعالي معنا
العنود:لا انا بمشي من زمان مامشيت مسافه طويله ، انتي انتبهي لنفسك ولاتغثين الرجال
اريام:افاااا
العنود مشت:جاك العلم
واريام ضحكت وطلعت العنود ع طلعه زايد يلبس شماغه
وناظرت له اريام وابتسمت لاشعورياً
زايد ميل راسه:يلا يلا لاتتاخرين
اريام مشت له:اساساً تاخرت
زايد مشى قبلها:مو ذنبي
اريام مشت وراه وتناظر له:ماافطرت انت
زايد:مو مشتهي
اريام بسرعه:انا سسسويته ذوقه ع الاقل
زايد لف لها؛ارياممم محاظرتكك
اريام وقفت:طيب خلاص بسكت
لف زايد ومشى:زين
واريام ابتسمت ومششت وراه لسياره ركبو وركبت اريام ورا ومششى زايد
شوي وصار يحرك يديه وكانه يدفيها وهمس:بررررد
واريام تناظر له شوي ولف لها زايد
زايد:راجعتي!
اريام:وشو
زايد؛اختبارك وشو بعد
اريام:اها هههههههه اي اي
زايد لف عنها:زين
اريام كانت تناظر له وداخلها تكلم نفسها وتسأل: ليش معاملته معي وكان يعرفني من زمان ، ليش من اشوفه ابتسم! وليش اصلاً اذا ركبت معه بنفس السياره اكون مرتاااحه راحه ماقد حسيتها
صدت اريام واخذت نفس وبعدها رجعت تناظر له وابتسمت بهدوء وهي تشوفه مندمج وهو يسسوق
///////////////////////////////////
بهالوقت
طلع من غرفتهه ع صوت امه تحت الدرج
خيريه:بندررررررررر
بندر ارتبك:هلا يمه شششوي وجاي
خييريه:بسسسرعه
بندر مششى بسرعه للغرفه اللي فيها شيخه وطق الباب
شيخه كانت نايييييييمه
بندر بهمس:شششيخه
ماحست ششيخه وبندر صار يطق الباب بشكل سريع
وفتحت شيخه عيونها بهدوء ع همس بندر ورا الباب:شششيخهه
شيخه فتحت عيونها بسسسرعه واستوووعبت مكانها وقامت بسسسرعه وجلسسست
شيخه:قمممت قمت
بندر ارتاح:بسسرعه اطلعي يلاا
شيخه:طيب
قامت بسسرعه ودخلت غسسلت واخذت عباتها لبسستها ورجعت شافت جوالها مافي مكالمات وارتااحت وحست ان امها مافقدتها ومشت للباب طلعت ووقفت فجاءه وهي تشوف بندر واقف قدامها
شيخه:وش فيك!
بندر:فيني انتي ، ليشش ماقمتي بدري ماتحسسين
شيخه تكتفت:تعال عطني كف بعد
بندر رفع حاجب
شيخه:امش بس امشش مسوي يعني اني معصب
ولفت عنه وبندر انصصصدم مو هذا اسسلوب شيخه ابببد
ومششى بسسرعه ووقف قدامها قبل تنزل
بندر:مريضه انتي؟ للحين ماتكلمت مع امي
شيخه:وش تنتظر انقلع تكلم معها
بندر بحده:عدلي اسلوبك لااتوطاك
شيخه:احلف بالله ، روح ي بابا روح
بندر عصب ولف عنها ونزل وشيخه ابتسمت وجلست ع الدرج
،
قدام الجامعه وقف زايد
شششوي ومانزلت اريام ولف لها شافها سهيانه وابتسم
زايد:اختبارك بيكون زين ان شاءالله لاتفكرين
لفت له اريام؛هلا!
زايد بضحكه:وصلنا
اريام ناظرت للجامعه:اي اسفه ماانتبهت
وفتحت الباب
زايد:الساعه ١٢ انتظرك عند الباب
اريام بهدوء حركت راسها بـ طيب ونزلت وزايد ناظر لها لين دخلت ومشششى وطلع جواله واتصل بـ ناصر
شوي ورد عليه وصوته صوت النايم
ناصر:مممم
زايد:صبح صبح
ناصر بضحكه وتبلد:ي حلوو
زايد:وينك!
ناصر لف وناظر لتغريد النايمه ع يده وهمس:بالبيت
زايد:قووم يلا ورانا ششغل بالمزرعه
ناصر اخذ نفس:اسف ي قلبي انا الدوام ساحب عليه اليوم وشلون انت
زايد عقد حواجبه:راضيتها
ناصر ناظر لتغريد وهمس:اي
زايد:ههههههههه اها عشان كذا طيب براحتك سلام
ناصر:هلابك
وسكر جواله ونزله وباس راس تغريد ورجع سكر
عيونهه
اما زايد نزل جواله وتنهد وهو ماشي للمزرعه
/////////////////////////
بمكان ثاني
بالمغرب
ماجد يفكر وصديقه علي يناظر له شوي وبعدها اخذ المخده جنبه ورماها عليهه
وضرب ماجد بوجهه
علي:هههههههههههههه اسف قطعت عليك التفكير
ماجد بضيق تنهد:علي ضايق
علي:بسم الله عليك هههههههههه شفيكك
ماجد ناظر له؛احس اني استعجلت بزواجي ي اخي كل ماسويت شي وقربت لبنت فكرت فيها
علي:هههههههههههههههههههه
ماجد:مايضحك اللي اقول
علي:ههههه لا عاد احس هالوجه مو لايق عليكك ي اخي من جينا المغرب هذي ثامن بنت تدخلها هالبيت اخر شي تقول تفكر بزوجتك اللي بالسعوديه من جد مو صاحي
ماجد:وش السواه ي اخي اريام بالقلب بس مااقدر امسك نفسي
علي غمز له:الدنيا ايام ورايحه متع نفسك
ناظر له ماجد وصد:حتى ماصارت تكلمني نفس قبل ، خايف اني قايل لها شي وانا سكران ي اخي حتى اخر رساله ماردت علي
علي:يااااي ههههههه
ماجد عصب:عليييي
علي:ههههههههههههههه
انقهر ماجد وقام؛اضحككك الشرهه علي حالس معك وانا مكاني بالسعوديه اللحين
علي:لا عاد هههه بترججع!
ماجد مشى للغرفه:اي
،
قامت روان بتعب وضغطت ع راسها بقووووووه يوجعها بقوهه سحبت جوالها ومن شافت الساعه تاففت وقامت بسسرعه وغسلت وبدلت وضبطت مكياجها وششعرها ع رنه الجررس انصدمت وطلعت ركضض للباب وهو يطق
روان:مممين
صوت رجوال:انا زايد ، لو سمحتي صحي ناصر قولي جاي اخذه ماهو وقت نوم
روان بااستغراب:طيب
ولفت ومشت للمجلس وفتحته وماشافت ناصر واستغربت وشششهقت فجاءه وهي تتخيلهم تراضو وركضضت لفوق وشافت باب جناهم مقفل وابتسمت وماتبي تزعجهم نزلت للباب
روان:زايد!
زايد من ورا الباب:ايوه
روان:ناصر نايم ماابي ازعجه حتى بكنسل روحه الجامعه عشار ماازعجه اسفهه
زايد استغرب:ليش!!
روان يكتت ماتدري وش تقول وبعدها زايد اخذ نفس
زايد:طيب براحتكك
ولف ع فتحه الباب ورجع ناظر للباب شافها فاتحته وواقفه وراه
روان بهدوء:معليش بس يصير توقف تاكسي دايم يمر من عند هالباب بروح معهه
زايد:تروحين مع تاكسي!!
سكتت روان
زايد:مايصير ، خلاص انا ع طريق الجامعه واساساً صرت باص لجامعتكم
روان بصدمه:لا خلاص
زايد بحده:اخت ناصر اختي ، انتظرك بالسياره
سكتت روان ومششى زايد لسياره وروان اخذت نفس وسكرت الباب وركضضت لفوق اخذت عباتها وكتابها وارسلت رساله لناصر انا راحت للجامعه
ونزلت
ركضت لبست عباتها وطلعت متفشششششله وركبت وساكته وزايد مششى بهدوء
/////////////////////////
بندر جالس ع الطاوووله وامه تاكل ويفكر وشش يقول اما ششيخه ع الدرج وتنتظظظره يتكلم وتسمعهم يطقطقون بالصحون وكانهم ياكلون
بندر يناظر لامه:يمه
خيريه تاكل وناظرت له
بندر:اطلب منك طلب!
خيريه؛خير ان شاءالله بخطططب لك روان بخطبها لاتبدا
شيخه ميلت فمها وهمس:روان اجل
بندر بضيق صد شوي وبعدها ناظر لامه:لا يمه مو هذا موضوعنا
خيريه:اجل!!
بندر نزل راسه وبعدها اخذ نفس وناظر لامه
بندر:امس شيخه تعبت واتصلت فيني الساعه ٢ الفجر اوديها المستشفى
شششهقت خيريه:نعممممم!!
بندر؛بس لاتاخافين مافيها شي يعني بس دوخه ومحمد مو فيه بالبيت فدقت علي
خيريه بخوف:وششش صار بعد
شيخه همست:اكبر كذاب حيوان
بندر:بعد ماكشفو عليها جبتها لبيتنا تنام وترتاح بس اهلها مايدرون
انصصصصصدمت خيريه
بندر:بس اسمعي يمه اذا كلمتك خالتي بنقول انتي تعبتي وجبت شيخه عندك عشان مايخافون عليها زين!
قامت خيريه:وييينها اللحين
ع نزله شيخه ومن شافتها خيريه ركضضت لها وضمتها وبندر ناظر لهم وشيخه تناظر له بحده
خيريه:ي قلبي ششفيك
شيخه صدت:طيبه انا
خيريه:للحين زعلانه علي
بندر:لالا مو زعلانه بس من التعب
ناظرت له شيخه بحده وبعدها ناظرت لخيريه:اي من التعب
خيريه بحب:ي قلبي انتي تعالي كولي يلاا
شيخه:مـ.
قاطعها بندر:تعالي تعالي
خيريه مسكت يدها:يلااااا
وسحبتها لسفره ونظرات شيخه الحاده مابعدت عن بندر اللي مو مهتم واهم شي يقهرها
،
ببيت امنه
محمد:نيمه شيخه
امنه تناظر لتلفزيون:اي مانزلت يعني نايمه
محمد:طيب انا برجع انام زين
امنه:طيب
وقام محمد لغرفته وهو مستغرب من حاله شيخه ماقد طولت بنومنها وبعده جاب عذر انها تعبانهه
،
الساعه صارت 12:03 pm
بالجامعه
لبست اريام عباتها متحمسه وطلعت شافته بمكانه وواقف بهيبته واخذت نفس ومشت له ومن شافها ابتسم واريام ابتسمت وركب وركبت ورا
زايد:البرد صاير يزيد هالوقت
اريام باابتسامه:كثيررر
زايد:ايوه كيف يومكك
اريام:جممميل حتى اني ماطفشت من المحاظرات اول مره
زايد:هههههه وشـ.
قاطعه صوت الجوال ورد
زايد:ناصر هلا هلا
ناصر:هلابك توي اتصلت بروان تقول انت موصلها ،ماعليش ازعجناك
زايد:لا عادي وانا عند باب الجامعهه انتظرها
اريام ناظرت له بااستغراب
وسكر
اريام:ليش مانمشي؟؟
زايد:دقيقه روان بتجي اخت ناصر
اريام بصدمه:روان روان
زايد:اي روان صرت باص لكم هاه هههههه
اريام صدت بدون ماترد وزايد استغرب ع فتحت الباب جنب اريام ومن شافت روان بعدت وصرت اريام ورا زايد وروان جنبها
زايد:هلا روان ضيعتيني
روان:هههههه اي
اريام تناظرلها وتناظر لزايد
روان؛ارياام شلونك
اريام بهدوء:تمااام
ابتسمت روان
ومشى زايد واريام صدت وزايد يناظر لها من المرايه مسغرب
وصل زايد لبيت ناصر ، وطول الطريق كانو ساكتين
روان بهدوء:مشكور زايد ماادري كيف اشكرك تسلم ماقصرت
زايد ابتسم:العفو ماسويت شي واي شي تبونه ابشررو
اريام لفت وناظرت لروان:باي
روان:باي ي قلبي
ونزلت واريام صدت للجهه الثانيه تناظر لدريشه اما زايد انتظر لين دخلت روان للبيت ومششى ، شوي ورفع راسه لمرايه وناظر لاريام ساهيه
زايد:وين وصلتي
اريام بدون ماتتحرك:مافكر
زايد:ماسألتك كيف الاختبار
لفت له اريام بحده:ليش بالطريق لما معنا روان ماتكلمت بس اللحين انحلت عقده لسانكك
زايد انصدم وناظر لها من المرايه
اريام صدت:لاتسألني عن شي
زايد اخذ نفس وسكت شوي وبعدها تكلم بهدوء:حليتي كل الاختبار
اريام ماردت
زايد من شافها طنشت سكت وماتكلم ، شوي وووصلو للمزرعهه ووقف السياره ونزلت اريام ع طول ونزل زاي
ومشت اريام بسسرعه من قدامهه
زايد:اريام ... اريامم
ماردت ومشت ، اسسستغرب كثييييير زايد وتوقعها ماحلت اختبارها وتنهد ومششى للغرفه
،
دخلت اريام للبيت شافت العنود نايمه بالصاله وابتسمت بدون ماتحس ومشت لها وهمست
اريام؛عمه
العنود فتحت عيونها بتعب
اريام؛ههههههه مو متعوده ع كرف الدراسه ، تعالي نامي بالغرفه
العنود قامت بكسسل:شوفي غداك وغدا زايد ع الطاوله بنااااااام
اريام سكتت ومشت العنود للغرفه واخذت اريام نفس ونزلت شنطتها والكتب ودخلت للمطبخ بقهر اخذت غدا زايد وطلعت
وصلت لارفته وطقت الباب شوي وفتح وهو منزل شماغهه واريام بهدوء مدت الصينيه وزايد يناظر لاريام وبعدها اخذها بهدوء وصدت اريام ومشت وزايد ابتسم
زايد:زعلانه!
وقفت اريام ولفت له:ليش ازعل اصصلاً
زايد:نظراتك شايله بخاطرك
اريام ارتبكت:لا انـ،
زايد قاطعها:اول ماركبتي السياره كنتي منفتحه وتتكلمين بضحكه ومن ركبت روان انكتمتي وللحين ليش!
اريام توووووووترت
زايد نزل الصينيه ومشى لها واريام جمممدت
زايد اشر ع قلبه:الشي اللي يضايق هذا لاتخلينه يطول ، ابعديه كذا بتعيشين براحهه
اريام مافهمته وناظرت لعيونه وزايد غرق بعيونها شوي وبعدها صد واريام اسستحت
زايد مشى للغرفه:انسسي كل شي يضايقك من بيت ناصر وابدي من جديد
ودخل للغرفه
واريام همست:ليت اقدر ابدا من جديد
ولفت ومششت اما زايد رمى نفسه ع السرير ويحاول يفسسر هالاحاسيس اللي يمرر فيها ومو فاهمها
///////////////////////////////////////
بصاله بيت خيريه وخيريه مو فيه بالمطبخ تجهز شاهي
شيخه بهدوء:تاخرت حيل ع اهلي
بندر رفع راسه من جواله وناظر لها
شيخه:بكلمهم
بندر:لا انا اكلم خالي اول وبعدين انتي زين!
شيخه:مافي فرق
بندر قام:لا فيه
ومشى واتصل ع محمد ششوي ورد عليه وصوته كله نوووم
محمد:هلا
بندر:هلا خالي شلونك
محمد بحده:وش تبي
بندر سكت شوي وبعدها اخذ نفس:اتصلت عشان اخبركم ان امي بخير بس فيها صخونه
محمد بصدمه:خيييريه تعبانه؟؟
بندر:اي من امس واضطريت اخذ شيخه ترافقها بالمستشفى يعني وماطلع فيها شي
محمد سكت شوي :دقيقه دقيقه فهمني ، شيخه وخيريه!!! وانت!!
بندر سكت
محمد:تمام ششوي وجايكم
بندر:طيب براحتك
وسكر محمد وبندر رجع لصاله وجلس
بندر:بيجون
شيخه بصدمه:يجججون!!
بندر:اي خلك هايه عادي
شيخه:شششلون انا مااعرف اكذب عليهم
بندر ناظر لها وقرب لها وهمس:زود ع كذبك امس بعد ماتعرفين تكذبين ، انا اول مره اشوف وحده مثلك وجهها مغسول بمرق تركب مع واحد خاطبها قبل ؟؟
شيخه بصدمه تناظر له وبندر سند راسه لورا وهمس:قال مااعرف اكذب قال
شيخه بنرفزززه ببتكلم ع دخلت خيريه معها صينيه الشاهي
خيريه:ووصصصل الشششاهي
ناظرت شيخه بندر بحده وصدت وجلست خيريه جنبها وبدت تصب لهم وشيخه منقهررررررره من كلام بندررر
،
طلعت روان من غرفتها ومشت للتحت
سمعت صوت ناصر يضحك وابتسمت ومشت لصاله
روان:ضحكوني معكم
ناصر:هلا هلا
روان ناظرتهم وهم جالسين جنب بعض وجلست
روان:شلون صارت الرضاوه!
ناصر ناظر لتغريد وتغريد ضحكت
ناصر بهدوء:مالك دخل
روان:اوك نعتبرها خصوصيه وبسكت ، ماعلينا وشو فيه اكل!
تغريد:ع يدك ي حلوه قومي سوي لنا
روان:احلفي بسسس عفواً نفسيتي ماتسمح
تغريد ناظرت لناصر وابتسمت؛ناصر
ناصر ناظر لها
تغريد:طلعنااااا تكفى تكفى تكفى
روان:اي اي تكفىى
ناصر اخذ نفس:الشكوى لله يلا
روان وتغريد بفرحه قققاموو
تغريد:دقاااايق وجايينكك
وركضضو لفوق وناصر ابتسم ع صوت رساله بجواله طلعهه وفتح الرساله ومن قراها تغريت ملامممحهه بااستغراب
/////////////////////////////
رن الجرس
وقام بندر؛بشوف مين
ومششى وشيخه توووترت ماتدري تلقاها من بندر وكلامه او من تمثليها قدام خالها
شوي ودخلو امنه ومحمد ووراهم بندر
امنه؛خييييريه شششفيكك؟ حمدلله ع السلامه
خيريه ناظرت لبندر وبعدها ابتسمت:الحمدلله عدت مافيني ششي تفضلو
محمد:خفنا عليك ي ادميه
خيريه ضحكت؛ماانحرم يارب
محمد ناظر لشيخه:وانتي يصير تططلعين بدون ماتقولين لنا!!
شيخه ارتبكت وناظرت لبندر اللي يناظرها باابتسامه يقهرها
شيخه:اضطريت
امنه:لاعاد تسوينها شيخه تخبين علينا
شيخه بهمس:ان شاءالله
بندر:شيخه ماكانت بتسويها بس انا ضغطت عليها عشان امي
ناظر له محمد بحده ومشى من جنبه وصار جنب شيخه
محمد بهمس:نفسيتك مرتاحه
شيخه ابتسمت؛اي
محمد ابتسم لها وامنه مسكت يد خيريه وجلستها وبدت تسألها عن حالتها اما بندر مشى بيجلس ع صوت محمد
محمد:وين جالس؟!
بندر ناظر له بااستغراب
محمد:اطلع شيخه بتاخذ راحتها
شيخه ناظرت لبندر وابتسمت بتقهر وبندر تنرفز بس ماقال ششي ولف وطلع
ع صوت رساله بجوال امنه ولفت وطلعتهه
ومن قرتها استغربت
محمد:من من؟
امنه:من ابو فواز عم شيخه يقول يعزم ع حفله ماادري ايش بااستراحهه
شيخه:اوووف مو وقتهه
امنه:انتي تعرفين ان عمامك كل فتره يجتمعون وهالشي مستحيل تتخلفين عنه
شيخه صدت وهمست:امحق عمام
ماحد رد عليها وامنه نزلت جواله ولفت لخيريه
،
بببيت ناصر نزلو البنات وعليهم عبيهم شافو ناصر يناظر لجواله
تغريد:خلصنننننا
ناصر ناظر لهم:فيه حفله للعايله بااستراحه بكرا
روان:لا عاااد
ناصر:للاسف
روان:ماعندي فسستان
تغريد:ولا انا
ناصر:نصابات فساتينكم مااكثر منهم بس امششو
روان مشت:ههههههههههه تعرف سوالفنا
ناصر:ماالبس الفستان مرتين
تغريد:ههههههههههه طبعاً
،
بالمزرعه
هالوقت طلع زايد من غرفتهه ولابس بنطلون وعليه كابه لف وناظر للفله شوي وبعدها صد ومشى شاف قدامه جعفر
زايد:جعفر بطلع ع الخيل انت لاتروح صوب الفله سامع!
جعفر:انا في نظف غرفه انتا
زايد مشى:لا
جعفر سكت وهو يشوفه ماشي ومخليه ولف ومششى بيطلع من وصل لباب سمع صوت وراه ولف
العنود:تعاااال تعااال
جعفر بصصدمه يناظر لها وهي متلثمه ولف ماشاف زايد وخخاف وناظر للعنود
جعفر:من انتا؟ ليش دخل بيييت ليش
العنود:الله يخلف اقوولك تعال شوي
جعفر رجع لورا:لااا
العنود:وجع ششفيه ذا
اريام من وراها:من!
العنود:ذا العامل
اريام ناظرت له ومن شافته ضضحكت وجعفر تذذذكر صصصوتها وووخاف اكثثثر وركضضض
واريام انفجججرت ضحك ع ششكلهه
العنود:اوووف شششفيك تضحكين خوفتيه
اريام:ههههههههههه هذا اسمعه جعفر خبل
العنود:والله انتي الخبله اللحين من بيششيل الاغراض الثقيله بنظف تحتها
اريام ناظرت للعنود:عمه!
العنود:هلا
اريام:مااعرفك لهدرجه راعيه ششغل من جينها هنا وانتي تنظفين وتطبخين
العنود:اضيع وقت ماعندي شي ، اي صح رحت للمعهد طلع معهد حاسب وسجلت فيه
اريام:ززززين متى تبدين
العنود:من بكرا
اريام:عشان تنسسين هالركض والتنظيف هذا
العنود ابتسمت ودخلت واريام لفت واخذت نفس وناظرت لغرفه زايد وابتسمت بهدوء ولفت بتدخل ع صوت وراها
جعفر:هذا هذذذذا بابا
لفت اريام بسسرعه شافت جعفر ورا زايد وزايد كاتم ضحكتهه
اريام:خير وش فيه هذا هذا!!
جعفر بعصبيه:اططططلع من بيت هذا مو مال انتا
زايد نزل راسه يضحك وبعدها ناظر لاريام واريام ناظرت لجعفر
اريام:ششفيه هذا
زايد:جعفر اهدا ، هذا اهلي ببيتهم عادي
اريام ناظرت لزايد وزايد يناظر لها
جعفر:اووووه سووووي سسسوري
زايد يناظر لاريام:عادي روح
جعفر ناظر لاريام:سسووي
اريام بربكه بعدت نظرها عن زايد وناظرت لجعفر
اريام:عادي
ومششى جعفر بسسرعه عنهم وزايد ابتسم
زايد:نزلني من الخيل وجابني من الخوف
اريام:تقدر ترجع للخيل
زايد سكت شوي :تجين تشوفينها؟
اريام:لا مانمت
زايد:طيب
ولفت اريام وزايد تنهد مايدري وشش فيها ووش صار عشان هالتغير المفاجئ
ومشى لخيله
اما اريام من دخلت همست:انا خبله اوووف زعلي مو وقته ابد اصصصلاً ليش ازعل الرجال ماسوى ششي غبييييه غبيه
ع صوت وراها لفت شافت العنود
العنود:جوالك يرن بالغرفه
اريام:طيب
وركضضضت للغرفه اخذت الجوال ومن شافت المتصل ابتسمتتت وردت بهدوء
اريام:الو...
وركضضضت للغرفه اخذت الجوال ومن شافت المتصل ابتسمتتت وردت بهدوء
اريام:الو
زايد بهدوء:دايم احلل نظرات العالم وافهمهم من عيونهم ، وقد حللت نظراتكك ، بس هالمره ماقدرت
اريام سكتت
زايد:ماكانت بكلمك وادري ازعجتك ، بس شي داخلي ميت فضول يعرف ليش هالتصرفات
اريام:اولاً انت ماازعجتني ، ثانياً ...
وسكتت
زايد:ايوه ثانياً؟؟
اريام سكتت شوي وبعدها ابتسمت:عندي لك شي بعطيك
زايد:وش!!
اريام:دقيقه
وقامت وماسكرت المكالمه
وزايد يسمع صوت حركاتها بس مايدري وش السالفه انتظظظظظر وانتظرررر وانتظر وتكلمت
اريام:وينك!
زايد:قدام الاسطبل
اريام:وانا وراك
زايد لف بسسرعه وضحكت اريام وسكرت الجوال
اريام:هههههه انتظرك تكذب اذا سألتك وينك
ابتسم زايد ومشت له اريام ومدت يدها بالكتاب
اريام:خله معكك
زايد ناظر لها
اريام ناظرت لعيونه:اليوم حليييت زيين وكنت طالعه ببشرك بس انـ.
وسكتت
زايد:بس ايش!!
اريام ناظرت له:بس تعبت ، خذ الكتب بس انتبه له زززين
زايد ابتسم واخذه:بعيوني
وسكتو شوي وهم يناظرون لبعض
ع رنه جوال زايد وطلعه وصد يرد واريام تنهدت وابتسمت وهي تناظر له
زايد:ايوه ناصر
ناصر:هلابك ي دوده الكتب شيل العنود واريام وتعالو لحديقه الـ.
زايد بااستغراب:ليش!
ناصر:طالع مت اهلي وابيهم معنا
زايد لف وناظر لاريام واريام صدت بسرعه قبل ينتبه لنظراتها
زايد:خلاص اسأل وارد لك
ناصر:اووكك
وسكر زايد ولف لاريام
اريام؛انا بروح مـ.
قاطعها زايد:ناصر عازمكم لحديقه
اريام بصدمه ناظرت له
زايد:يلا اسألي عمتك وردي لي
اريام ابتسمت:انت معنا صح؟
زايد:اي اكيد
اريام بفرحه:طيبيب بروح اقول لعمتي
ومششت بسسرعه للفله وزايد ابتسم ومشى يبدل والكتاب بيده كل ماناظر له ابتسم بشي مايدري وش تفسيره داخله
،
تغريد:بيجون!
ناصر؛اي وخليني اسمعك تتكلمين بشي شين
تغريد بضيق:ناصصصر
ناصر بحده:بس عاد
تغريد صدت وروان تناظر لهم ساكتهه
تفكير تغريد كان حووول كيف ناصر بيعامل العنود واريام بعد الطرده اكيد بيدلعهممم وينفذ كلامهم > بتفكير تغريد
////////////////////////::
بالسياره كان واقف قدام البيت
يناظر للبيت وهمس
سعود:شيخه ، وبندر فيه موضوع انا داخل فيه وبقوه ولازم اعرفه ، اخخخ بس ي وعد شغلتي فيني ششي وبسس ليتك ماتكلمتي
شوي ووقفت سياره قدام الباب وفز سعود
شافت محمد ينزل ومحمد حرمتين ودخلو للبيت
سعود:هذي شيخه ، بس ليش جايه البيت معهم وماهي ببيت بندر زوجها؟؟؟
شي غرريب حتى امس وووصلها هالبيت ؟ وبندر مايدري انها طالعه ، ليشش كل هذا وش فيه؟!
،
خيريه ششهقت:ماتبي تتزوج
بندر بضيق:لا
خيريه:وروان اللي اززعجتني وطلقت بنت خالتك عشانها!!!
بندر صد:روان ماتت بداخلي
خيريه:وش سوت عشان كذا هذا
بندر قام:بطلع تبين شي
خيريه؛لا بس بترجع وتتكلم لي
مارد بندر وطلع وخيريه قامت بفررررحهه وهمست:الحمممدللله افتكيت
،
بالحديقه
ناصر:وكيف السواقه مع زايد
روان:اوووه مسكت هههههههههههه
ناصر:لا اذا جلس معنا بعد شوي وتكلم ماعنده لف ودوران مايناظر الا لي لو يتكلم معك
روان:لهدرجه
ناصر:واكثر
تغريد:لانه كفوووو
ناصر ناظر لها وابتسم:وانا؟؟
تغريد سكتت
ناصر:طيب اوووكك
تغريد:ههههههههههه وش بتسوي يعني
روان:بس بس يخسس غزلكمم البايخ
ناصر:من القهررر فيكك
روان صدت وهي فيها الضحكه وناصر بدز يتغزل بتغريد عشان يقهررره وهو يضحك
،
ركب زايد السياره وناظر للفله واخذ جواله واتصل
شوي وردت العنود:هلا زايد
زايد:انا عند الباب بالسياره
العنود:طيب شوي وطالعين
زايد:طيب
وسكر ولفت العنود لاريام:يلااااا
اريام تكوي عباتها:دقيييقهه
العنود صرخت:يلااااااا
اريام بضحكه قامت وطفت الكوايه ولبست عباتها وتلثمت
اريام:هههه يلا
العنود:رايقه
وطلعت واريام ابتسمت وطلعت وراها ومشو سياره زايد وركبو واريام وراه والعنود جنبها ومشششى زايد
وطول الطريق هادين ولا احد تكلم ولا قال شي
واريام تناظر لزايد من المراه وهو ممممابناظر لها ابد استغربت بس مااهتمت كثير ولفت لدريشه
العنود:زايد
زايد:هلا
العنود:السوم سجلت بمعهد حاسب قريب للمزرعه
زايد ابتسم:زززين ، اي اعرفه واي شي تبينه من هالحاسب انا اساعدك
اريام بضحكه صدت وهمست:سبيل هالمساعده
ناظر لها زايد من الرايه مستغرب والعنود ماسمعت
وابتسم زايد ووده يرد بس محترم وجود العنود
////////////////////////////////
ناصر:روان عطيني شاهي شكل الجماعه مطولين
روان:لا مايصير لين يجون
تغريد بحده:روان عططيه مايحـ.
قاطعها ناصر:لا خلاص ماابي اصلاً
روان:لانهم وصصلو شوف هذي سياره زايد
لف ناصر وناظر لها وابتسم:ايه
نزل زايد وونزلو اريام والعنود
ومششو لهم وقامت روان بفرحه
روان:هلا هلا
العنود ابتسمت؛هلابكك
وقدمت تسلم عليهم وزايد اش لناصر يجيه
ومشى له ناصر
ناصر:هلا!
زايد:ظهري اوجعني من الوقفه روح ضبط لنا جلسه هناك
ناصر:لا وين وين بنجلس هنا
زايد ناظر لجلسه البنات:هنا؟؟
ناصر:اي يلا تعال
زايد:غبي انت؟؟ مستحيل اجلس بيت حريم ولا وحده تصير لي
ناصر:ي قلبي وش ابي بوجهك اروح واجلس مقابلك هاه؟؟
زايد:اللهم طولك ي روحاي خلاص تقلع لهم وانا بروح اتمشى
ناصر باابتسامه؛واذا خلصت تعال اجلس معنا ، يمكن وانت تتمشى تلقى لك وحده كذا ولا كذا
ناظر له زايد بحده وناصر ضضحك ومشى عنه زايد ورجع ناصر لهم
ناصر:حي من جانا
العنود:تسلم
ناصر جلس:تغريد صبي قهوه
تغريد ناظرت له بحده وبعدها اخذت القهوه وصارت تصب والعنود قد ماتقدر تحاول تنسسى كلام تغريد لها
واريام صارت تلف تناظر لزايد وين راح
ع صوت روان:ايوه اريام كيف الجامعه
ناظرت لها اريام:زينهه
روان:هههه ذاك اليوم ماقدرت اتكلم معك كثير زايد معنا
اريام ناظرت لها شوي وبعدها التسمت وماتكلمت
روان:بتتقهوين ولا نمشي نتمشى
اريام:لا ماابي اتمشى مشكوره
ناصر:الله ي انا مشتهي عشاء دسسم
روان:لا تقول لحم
ناصر:ليش لا ، وشرايكم انتم
تغريد:لا انا ماابي لحم
ناصر:وانتي عمه عنود
اريام:عمتي لحالي تصير اختكم بس
ناصر:هههههههههه لا عمتي
العنود:ههههه عادي ماتفرق معي اي شي
اريام تلفتت ماشافت زايد ولفت لروان
اريام:نتمشى؟؟
روان ابتسمت:يلا
وقامو
العنود:انتبهو زيين
اريام:طيب
ومششو
،
هالوقت
شيخه جالسه بالصاله مع محمد وامنه وهم ع جولاتهم مو لما
شيخه:بسألكممم
امنه وهي ع جوالها:ممم
شيخه:من سعود الموسى؟؟
رفعو محمد وامنه روسسهم بسسرعه وناظرو لها وبعدها ناظرو لبعض
شيخه رفعت حاجب:وليش ماقلتو لي سالفتهه
محمد:من قالك؟؟
شيخه:لاتردون السوال بسوال ليش ناقلتو لي؟؟
امنه ارتبكت وبتتكلم وقاطعها محمد بحده:....
واذا قلنا لك وش بتسسوين؟؟
شيخه:ع الاقل يصيرر عندي علم موو اصير غبيه قدام اختهه
امنه؛شيخه ي قلبي اسمعيني سعود جات امه واخطبتكك وقبل حتى اقولك شاورت خالتك وخالكك وخالتك قالت لا بندر يبـ.
وسكتت امنه
وشيخه ابتسمت:اها بندر ، بندر اللي اخذني من اول يوم ورماني هاه بندر ، فضلتوه ع سعود وبدون حتى تاخذون رايي
سكتو وشيخه قامت
محمد:وين اجلسي بنتكلم
شيخه:ماابي اتكلممم دامكم تاخذون الراي عني
ومششت وتركتهم وامنه ناظرت لمحمد ومحمد تافف وهمس:الله يقلعك ي بندررر بس
،
بالحديقه
اريام كانت تتلفت وتدور بنظراتها ع الحديقه وروان مستغربه
روان؛شفيك ترا ماضعنا
اريام ناظرت لها وضحكت بربكه:لا هههههه ولا شي ايوه وش جديدك
روان:ممم ماعندي جديد ضيقه صدر وتغير جذري بحياتي
اريام:ليش بتتزوجين يعني؟
روان بصحكه:لا بس كنت بحياه وجالسه اتعود ع حياتي الجديده
اريام:مافهمت يعني
روان تنهدت:ولاشي مو شي مهم ، انتي تكلمي عن زوجك وحياتكم
اريام من تذكرت ماجد جمدت وصدت
روان بهمس؛تحبينه يعني؟
اريام لفت لها وابتسمت:نعير هالموضوع؟
روان؛ليشش!
اريام:ماادري خلينا نغيره، ابي فشار ناخذ!!
روان ابتسمت:ناخذ
،
بااستراحه شباب
كان سعود جالس ويناظر لبندر اللي ع جواله
وازعاج الشباب بينهممم اللي يضحك واللي يسولف
ع صوت واحد منهم (رائد):سعووود
لف له سعود
رائد:نبي نطلع تكفى ضبط لنا طلعه بكرا
رفع راسه بندر وناظر لهم
سعود:وين!
رائد:هالاجواء اجواء بر قول تم
سعود ابتسم:تم
بندر:لاتحسبون حسابي
ناظر له سعود
رائد:لا عاد تعااال
بندر:عندي شغل
سعود؛بنـ.
قاطعه بندر؛رائد تعذر لي من الشباب اللي بيجون انا طالع تبي شي
رائد:سلامتك
وقام بندر وطلع وسعود انقهر من تصرفاته وقام ورراه بسسرعه
حس بااحد يمسكه بقووه ولفه
سعود بحده:ششفيك انت ششششفيك؟؟
بندر ببرود:وش فيني يعني؟؟
سعود:زوووجتك انا مابيني وبينها ششي ليش ماتفهمم
بندر ابتسم:اولاً انا ماقلت بينكم شي ثانياً تراها مو زوجتي طلعتها من زممممان يمديك تركض تاخذها
سعود جمممدت ملامحه:من زمان؟؟ انت زواجك تووه
بندر:ههههههههههه اي صح نسيت اقولك ، انا دخلت عليها شفتها شيفه تخوف كان اطلقها واطلع هههههههه عادي اللي معك امس وعصبت انا عشانها بنت خالتي يعني لاتحط عينك عليها مو حلوه اببببد
سعود بصدمه:ماانت صاحي
بندر:هههههههههههه علمتك ، هالشيخه ششينه ششينه ششينه
سعود بعصبيه:استرررجل
بندر ابتسم:براحتك
ولف وسعود عصصب اكثثثثر ومششى لسيارتهه مايدري ليش دمه فففار من كلام بندر المستفزززز
اما بندر من ركب سيارته اختفت ابتسامته وهمس:خلني اشوفك شلون بتقرب لها اللحين ،
،
بالحديقه
ناصر:ايوه خيه العنود لقيتو لكم بيت
العنود:لقينا شقه بس للحين جالسين نتكلم عنها
ناصر:حلو الله يكتبها لكم
العنود:امين
ناصر:بمناسبه انهم تركونا وراحو تغريد عندها كلام لك
تغريد ناظرت لناصر بااستغراب وناظر اشو لها تتكلم
تغريد انقهرت وحاولت تضبط نفسها
تغريد:اسفه ع الكلام اللي قلته
العنود:ماعليه لاتتاسفين ، عاذرتك
تغريد:زين
ناصر:من جد طلوعكم من البيت ضايقنا
العنود ابتسمت
ناصر:وبيتي بيتكم من اليوم احنا الطالعين وانتم الداخلين ويشهد الله انكم تدخلون القلب
العنود:تسلم والله ماتقصر بس خلاص بعد مانلقى الشقه ماراح ننسى معروفكم
ناصر:ماسوينا شي
تغريد:ناصر جعت
ناصر ناظر لها
تغريد:يلا اطلب العششاء
ناصر:طيب شوي بس ، هالزايد وين راح
ع جيه روان واريام
ناصر:وذول جو وزايد مختفي، ماششفتو زايد؟؟
اريام:لا
ناصر قام؛بروح اشوفه
جلسو البنات وناصر مشى يدوره
روان:ماء ماء ماء
العنود:هههههههه خذي شفيك
روان:نششف حلقي
تغريد:اووف ليتني رحت معك ططفشت من الجلسه
روان:قومي اللحين يلا
تغريد ناظرت للعنود واريام:لا بيجي ناصر
روان:براحتك
اريام ميلت فمها وهمست:مريضه
العنود سمعتها وقرصت فخذها وصرخت اريام شوي
روان:شفيك؟؟؟
اريام تمسح فخذها:لااا بسس رجلي ع حجر صغير
والعنود ناظرت لها بحده واريام صدت
///////////////////////
ناصر تعب وهو يدوره طلع جواله واتصل عليه شوي ورد زايد
زايد:هلا!
ناصر:وينكك انت؟
زايد:ليش
ناصر:وينك وبس
زايد:بالسياره
ناصر:لعنبوداركك
زايد ابتسم:وش تبي
ناصر:دقيقه
وسكر ومشى لسياره وومن وصل لها شافه فاتح الدريشه ويقرا كتاب
ناصر بقهر؛موووو لهدرجه
ناظر له زايد بهدوء
ناصر:لا جججد جد طولتها انت تبيني اقططع هالكتاب قدامك يعني
التسم زايد وهو يناظر له
ناصر فتح الباب:ويضضحك ويضضحك بعد
وسحب الكتاب منه ونزل زايد
ناصر:اقططعه؟؟
زايد:اقطع راسكك
ناصر قرب لسياره ورمى الكتاب فيها:لولا حبي للعلم كان قطعته ، امشش معي ي منطوي
زايد:وين؟؟
ناصر مسك يده ومششى وزايد اخذ نفس وماشي معهه
وصلو للجلسه عند البنات
ناصر؛ماتصصدقون وين لفيته
ابتسم زايد واريام تناظر له:دقيقه خلني اخمممن
ناصر:خمنووو كلكممم
روان بضحكه:يلعب بالملعب؟؟
ناصر:ي لييييت
العنود:اتوقع ماسك سرا ع المطعم عشاننا؟؟
ناصر:ي للييييييييييييت لقـ.
اريام قاطعته:طيب انا ماخمننت
ناظر لها زايد
ناصر:خمممني خمممني
اريام:عفواً بس زايد دوده كتب لاتقول لقيته يقرا
ناصر لف زايد وناظر له ومامسسكو انفسسهم وانفجججرو ضضضحك والعنود ضربت فخذ اريام وهمست:دوده؟؟؟؟
اريام؛وانا الصادقه
روان:هههههههههههه لا تقول صح؟؟
ناصر:هههههههههه جابتها اريام من اليوم بسميك دوده كتب
زايد بضحكه:اذا انا دوده كتب هي سارقه الكتب
اريام شهقت:ززززايد
زايد:ههههههههههههههههه
زايد:وش سالفه سارقه الكتب بعد
العنود:اريام لايكون سارقه كتاب منه؟؟
اريام حركت راسها بـ لا
ناصر اشر لتغريد تبعد عشان يصير مكان كبير له ولزايد وبعدت وجلس ناصر وسحب زايد وجلس
العنود:فهموني وش سالفـ.
ماكملت ورن جوال والكل يناظر لجواله وطلعت اريام جوالها ومن ششافت المتصل ارتبكت
وناظرو لها كلهم واعطته مشاول وقفلت جوالها
العنود:من؟؟
اريام؛مو مهم
ناصر:ايوه وش سالفه الكتب وسارقه
زايد مارد ويناظر لاريام اللي تدخل جوالها بالشنطه
ع رن جوال ثاني ولفت العنود لجوالها ومن شافت الرقم لفت لاريام
العنود:هذا ماجد!
اريام انصصدمت وناظرت لجوال عمتها وزايد عقد حواجبه والكل استغرب من اريام
اريام انصصدمت وناظرت لجوال عمتها وزايد عقد حواجبه والكل استغرب من اريام
اخذت جوال العنود وقامت ومشششت وزايد يناظر لها وردت
اريام:نعم؟؟
ماجد:ليشش قفلتي الجوال ليش مارديتي
اريام؛وش تبي ماجد
ماجد:انت شفيك متغييييره
اريام سكتت ولفت لهم شافتهم كلهم لاهين يتكلمون الا زايد يناظر لها من شافها شافته صد واخذت نفس
اريام:بتتكلم ولا شلون؟
ماجد سكت شوي وبعدها همس:حبيبتي زعلانه
اريام ماردت
ماجد:شلون اراضيها
اريام بقهر بتتكلم بس سبقها ماجد
ماجد:ورجعت السعوديه لعيونها
جممممدت ملامح اريام:رجعت؟؟
ماجد:اي وبكرا الصبح وانا عندك
اريام لفت وناظرت لزايد وصدت بضضضيق ماتدري وش تقول
ماجد: مافرحتي؟؟
اريام:تعبانه تبي شي
ماجد:سلامتك شفيك
اريام:باي
وسكرت ونزلت الجوال وتحس انفاسها متسارعه وجلست ع كرسي جنبها وتفكرررر وش تسوي
شافها زايد وناظر للعنود
زايد:اريام جلست هناك
لفت العنود وناظرت لها واستغربت وقامت بسسرعه وزايد يناظر لهم عرف ان فيه ششي
وصلت العنود لاريام
العنود:شفيكك؟
اريام ناظرت لعمتها شوي وبعدها صدت:مافيني شي برجع البيت تعبت
العنود بهمس:اصبري مانبي نخرب جمعتهم وفرحتهم
اريام ناظرت لهم وصد زايد وقامت بضيق مع العنود وجلسو
ناصر:ايوه نطلب العشاء
تغريد:ي ليت
زايد من ل راسه شوي ويرفعه يناظر باريام مستغرب سرحانها ويرجع يصد وروان تناظرله مستغربه حركاتهه
،
جاء العشاء وتعششو ناصر وزايد لحالهم والبنات لحالهم وبعده جلسو شوي وناصر ماوقفت سوالفه وضحكهه لين الساعه 12:20 am
زايد:خلاص طفيت ي ادمي
ناصر:لاتكفى ماخلصت سوالفي
زايد:خيه نمشي
العنود؛اي لان اريام بعد تعبت
اريام مو منتبه لهم اصلاً
زايد قام:اوك يلا
وقامت واريام من شافتها قامت قامت معها وسلمو ع البنات ومشو ورا زايد لسياره ركبووو ومشى زايد واريام من ركبت تناظر لدريشه وتفكر وش تسوووي اذا جاء ماجد وش بتقول وكيف بيكون احساسها معهه
وصلو للمزرعه وصوت كفر السياره ع الترراب واضضح بهدوء المزرعه وقف السياره
العنود:يلا اريام
اريام لفت للعنود وناظرت لها والعنود استغربت
العنود:يلا انزلي شفيك؟
اريام بضيق تنهدت وفتحت الباب ونزلت وزايد عقد حواجبه ونزل
العنود مشت وشافت اريام ماشيه للمزرعه واستغربو اكثر زايد والعنود
العنود:يعنني ربي اللحين ماتتكلم وش فيها الا بطلعه الروح
زايد:لاتضغطين عليها اذا ببتكلم واح تتكلم
العنود:طيب ، يلا تصبح ع خير
زايد:تلقينهه
ومشت للفله وزايد اخذ نفس وناظر لغرفته وصد ومششى للاسطبل
،
اريام نزلت عباتها ورمت نفسها ع السرير ع دخله العنود
العنود:ششفيك!!
اريام بهدوء:طفشت من الجامعه
ناظرت لها العنود مستغربه
اريام صدت وحست نفسها بتبكي وضمت لحافها والعنود ماحبت تضغط عليها وسكتت ومشت تبدل ملابسها
،
شيخه تبكي وتكلم:ششفتي ي عفاف قسسم انقهرررت
عفاف:ي قلبي ماعليك منهمم ، خيره صدقيني
شيخه بقهر:ايي خييييره بندر خخخخيييرهه
عفاف سكتت بضيق
وشيخه مسحت دموعها:بس الا اقهرررهم مثل ماقهروني ببندرررر والله مااتركها بقلبي
عفاف:وش بتسوين
شيخه:دام خطتنا حقت بندر انلغت بنسسوي غيرها واقوى بعد ومو بس ببندر
عفاف بصدمه:مافهمت
شيخه:اسمعي.....
وبدت تتكلم
،
الساعه صارت 2:21 am
الجووو هادي وصوت رساله سحبت جوالها بضيق وفتحتها وابتسمت بدون ماتحس
زايدصاحيه للحين صح؟)
اريام ردتاي وش عرفك)
زايدتعالي عند الاسطبل واقولك وش عرفني)
اريامليش؟)
زايدتعالي طيب)
اريامطيب)
وناظرت لعمتها نايمه قامت واخذت عباتها ونزلت بهدووووء



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-11-19, 11:09 PM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



٢


وعد بصدمه؛نعم؟؟
سعود:وعد تكفيييييين والله اسوي لك اللي تبين مو تقولين بتروحين لصديقتكك لشاليه انا اوديكك بس تكفيين هاتي رقمها
وعد:انت مستوعب وش تقول؟ رقم شيخه تطلبه مني صادق؟
سعود:شيخه مطلقه مو متزوجه بندر
وعد:عارفه بس..
قاطعها سعود:عارررفه وماتقوولين؟؟
وعد:ومن انت عشان اقول لك اخبارها؟؟؟
سعود اخذ نفس:وعد!!
وعد:لاتحاول
سعود قام:طططيب دوري لك احد يوصلك لصديقتك وسواقين مافيه
ومششى ووعد تاففت وصدت بسريرها ونامممت من التعب
اما سعود دخل غرفته وسكر الباب بقوووه وبقهر ورمى نفسه ع السرير وهمس:ششلون اول لها ششلون؟؟
،
ناظرت له وهو يمسح ع حصانه وابتسمت
اريام:صباح الخير استاذ
لف لها زايد وابتسم:هلا صباح النور
اريام جلست ع الارض واخذت نفس وزايد من شافها جلست طلع من عند الحيل ومشى لها وجلس جنبها
زايد:برد لبستي شي ثقيل
اريام ناظرت له:ع اساس انت لابس شي ثقيل
زايد:اي اللي علي ثقيل
اريام:وانا بعد
زايد ناظر لها واريام تناظر للخيل
زايد:عيونك عيون الصاحيه وماجاها النوم
لفت له اريام وناظرت لن بنظرات تركت ملامح زايد تجمد
زايد بهمس:متضايقه
اريام حركت راسها بـ اي
زايد بهدوء قام :قومي
اريام بااستغراب:ووين
زايد:تعاللي
ومشى واريام قامت ومشت وراه دخل بست ششجر واريام تمشي بسسرعه وراه ووقف فجاءه ومن شافت اريام اللي قدامه ابتسمت
اريام:مسسبح مفتوح وماتقوول
زايد:اجلسي عنا قدامه ع الكرسي الخشب
اريام استغربت بس ماتكلمت وجلست
زايد:اذكر قلت لك بنسوي تداعي حر صح
اريام ناظرت له وحركت راسها بـ اي
ورايد جلس ع الارض جنبها وهي قريبه له
زايد:يوم ميلادك؟
اريام:٢/٥
زايد:من ذاك اليوم من بديتي تحسين ابدي تكلمي عنهه
اريام منصدمه وزايد صد للمسبح واريام اخذت نفس وسندت نفسها ع الكرسي وراه وسكتت شوي وبعدها اخذت نفس و
اريام منصدمه وزايد صد للمسبح واريام اخذت نفس وسندت نفسها ع الكرسي وراه وسكتت شوي وبعدها اخذت نفس ولفت له
اريام:ماعندي شي اقوله
زايد ناظر لها
اريام تربعت ع الكرسي:ماابي اتكلم
زايد سكت ولف عنها
اريام ناظرت له:مو قادره اصصصلاً اتكلم
ماتحرك زايد ولا رد
اريام:اصلاً بعمري كله ماقد تكلمت لااحد عن اللي فيني ، عمتي ماابي اضايقها بمشاكلي
مارد زايد
اريام صدت وتاففت:مرات احسسس ودي لو يرجع الزمن لوورا ومااقبل بماجد ومرات اقول ماجد احلا شي صار لي وادري اني اكذب ع نفسي ماجد مهملني كثييييير بس بعد هالاهمال يجي مره انسسى كل هالاهمال وابتسم له ، ششي يقرررف بحياتي ماقدرت اغيره
زايد وهو صاد تكلم بهدوء:ليش اصلاً سكنتي عند عمتك
اريام سكتت واخذ نفس: اهلي مايبوني ، ممم مو مايبوني الا ندمو انهم فكرو يجيبوني ، رموني عند جدتي وعمتي من كنت صغيره وراحووو
زايد نزل راسه
اريام:اصلاً حتى انا ماابيهمممم لو يرجعون اللحين اقل شي اسويه اني انتفهم
زايد ابتسم وهو منزل راسه واريام ماناظرت له رفع راسه وناظر لها وهو مبتسم
اريام تنهدت وهي تناظر لقدام:ماابي اضعف خاصه قدام عمتي لاني عارفه لو شافتني بكيت حطت اللوم عليها ، ماراح اضعف حتى قدام ماجد بواجهه باللي سمعتهه بقول له عن كلامه لي وهو سكران اذا لقاني
اختفت ابتسامه زايد:ماجد بيجي!
اريام؛جاء ماجد اصلاً بالسعوديه بسسس لو يحب الارض مسستحيل اخبره عن مكاني بخليه يتعب مثل ماتعبتي
زايد صد وعقد حواجبه
اريام سكتت وهي تناظر للمسبح وزايد ماتكلم
،
مرت نص ساعه وهم ساكتين ولا احد فيهم تكلم شوي ولفت اريام وناظرت له
اريام؛برد
زايد لف لها شوي وبعدها قام
زايد:قومي ادخلي يلا
اريام ابتسمت وقامت:جد زايد احسك ساحر
زايد استغرب:ليش
اريام:خليتني اتكلممم بدون مااحس
زايد ابتسم وغمز لها:تداعي حر
اريام:هههههههههههههههه
زايد اشر بيده:يلا روحي تصبحين ع خير
اريام:وانت بتنام؟
زايد:اي روحي انتي وبعدك بروح
اريام ابتسمت:طيب
ومششت وزايد ناظر لها لين اختفت وصد بقهررر وضرب رجله بالارض ومششى لغرفتهه
،
يوم جديد
ببيت خيريه
دخل بندر ببرود شاف امه تفطر وجلس جنبها يفطر وناظرت له خيريه
خيريه:شفيك معصب؟
بندر ناظر لامه وصد
خيريه:هلا هلا تكلم شفيك
بندر:متضايق من شي مو قادر اتعود ع وضعي الجديد
خيريه:وشو وضعك الجديد
بندر بضيق نزل الاكل وناظر لامه:وش الشي اللي ينسيني شخص
خيريه عقدت حواجبها:شخص ثاني طبعاً
بندر بثقه:ابي هالشخص الثاني
خيريه استغربت
بندر:ابي اتزوج دوري لي
خيريه انصصصدمت وناظرت له
بندر:ابي اتزوج دوري لي
خيريه انصصصدمت وناظرت له
بندر قام واخذ جواله:تبين شي؟
خيريه:دقيقه دقيقه ، وش صار ع روان ذيك؟؟
بندر بحده:مافي روان ، راحت ، يلا سلام
ومشى وخيريه استغربت بس ابتسمت وتاكدت انه خلاص تركها وقامت بسرعه واخذت جوالها وجت بتكلم بس وقفت وهمست بفرحه:لو بندر يرجع شيخه ، ياااارب
ونزلت جوالها ورجعت لطاوله
،
بالمزرعه
العنود:انا طططططالعهه
اريام فتحت عيونها بهدوء وناظرت لها:للمعهد!
العنود:اي ، شوفي فطورك وفطور زايد جاهز وديه زين لاتنسسين ، باي
اريام حركت راسها بطيب وطلعت العنود
لفت اريام واخذت جوالها شافت الساعه 8:23 am
وفيه رساله من ماجد رمت الجوال بدون ماتقراها وقامت اخذت لها دش ولبسست ورتبت شكلها
ولفت ناظرت للكتاب ع السرير وابتسمت واخذته واخذت شنطتها وطلعت للمطبخ جلست وافطرت بسسرعه وقامت حطت الكتاب بالصينيه واخذتها لزايد
طلعت ووصلت لغرفته وطقت الباب
شوي وفتح زايد مسستعجل ولابس بنطلون وتيشيرت
اريام مدت الصينيه:الفطور
زايد اشر ع الطاوله ودخل بمعنى نزليه
اريام استغربت:شفيكك مستعجل
زايد يدور بالدولابات:وراي شغل مع ناصر
اريام نزلت الفطور ع الطاوله ووقفت تناظر له:شغل ايش
وقف زايد وناظر لها
اريام:اي اي لاتناظر لي كذا لازم تعلمني مو انت واقف لي ببلعومي وين رايحه ووين رايحه حتى انا بسأل
زايد ابتسم ورجع يدور:مااقدر اقول شي دام ردك كذا
اريام:طبعاً ، يلا انتظر الجواب
زايد طلع ساعه ومشى لتسريحه يلبسها:بالفروسيه تسجيل بمسابقات وكذا
اريام:الله
زايد اخذ عطر ويتعطر واريام تناظر له اخذ كابه ونظاراته ولف بيطلع ووقفت اريام قدامه واسستغرب
اريام ابتسمت واشرت ع الفطور
زايد بضحكه:متاخر
اريام؛معليش
زايد لف للفطور وهو مبتسم ووقف فجاءه
زايد:كتابك ، عندك جامعه اليوم؟؟
اريام؛مفروض عندي بس هالكتاب ماجبته عشان الجامعه ، لك
زايد ناظر لها واريام ابتسمت:خذه لك ماابيه غير اللي اعطيتك بعد اعرفك تحب الكتب
زايد ابتسم واريام استحت شوي وبعدها اشرت للفطور
اريام:يلاااا متاخر
زايد:هههههه
وبدا ياكل واريام تناظر له ودها تطلع بس في شي قوووي مانعها وزايد بالاصل معجبه هالوضع
//////////////////////////
محمد:امنه صادقه انتي؟؟
امنه:ليش تحسبني اكذب ، بنفرح فيكك واليوم بعزيمه عمام شيخه بدور لك وحده
محمد بضحكه:احس عمامكم كلهم نسخه شيخه ههههههههه شيخه عجوز شيخه كبيره شيخه صغيره شيخه بشنب ههههههههههههههه
امنه:ههههههههههههه وقت ضحكك انت
محمد:هههههه تخيلت الشكل ههههههه
امنه:ماعلي منكك بزوجك يعني بزوجك
محمد:لا توي صغير
امنه:عمرك بيصير ٢٧
محمد:اي توي صغير
امنه:عنيييييييييييد
محمد سكت مبتسم ع نزله شيخه معها عباتها
محمد:هلا هلا ع وين
شيخه صدت:بروح للمشغل بتوصلني ولا اتصل ع سواق
محمد ناظر لامنه بجمود وامنه تنهدت بضيق وقام محمد
محمد:يلا ي الدلوعه الزعوله
شيخه ماردت ولبست عباتها وطلعت بعد محمد
قبل تركب السياره شدت انتباهها سياره واقفه قدام بيتهم عررررفتها ، سسعود؟؟ وش جابه لهنا؟؟ بهالوقت!!!
محمد من داخل السياره:يلا شيخه
شيخه بربكه:طيب
وركبت ومششو وناظرت لمرايه الجانبه يمششي وراها وخااافت اكثثثثثثر
،
طلع زايد واريام وراه
زايد:يلا تاخرت جد اللحين ناصر يعصب
اريام:طيب
زايد لف لها؛بتروحين للجامعه
اريام:لا خلاص مو مهم بجلس اليوم
زايد:شلون مو مهم لا مهم ولازم يلا امشي اوصلك
اريام؛لالا ماراح اروح
زايد:اريام يلااا
اريام حركت راسها بـ لا
زايد:ارريام
اريام لفت ومشت للفله:انتبه لنفسسكك
زايد بيناديها بس شافها معنده وابتسم وهمس:وانتبهي لنفسك
ولف لسياره وركب ومشششى اول مامششى لفت اريام وكتمت ضحكتها وطلعت جوالها واتصلت بصديقتها وداد
اريام؛ودود
وداد:عيون ودود وش تبين
اريام:سواقك ي الغاليه ارسليه لاتروح علي المحاظره
وداد:دقايق وجايكك
اريام:عمريهه
وداد:قلبيهه ههههههه
وسكرت ومشت للباب شوي تنتظره ١٠ دقيقه وجاها وركبت ومشششت
/////////////////////////
محمد وقف السياره:تبين تطولين؟
شيخه بهدوء:اذا خلصت اتصل عليكك
محمد:تمام ، انتبهي لنفسك
شيخه رحت راسها بطيب
ونزلت ومشت لبوابه المشغل ودخلت ومحمد مشششى
شوي وطلعت شيخه ولفت لسياره سعود اللي وقفت ومشششت لها بكل جرائهه
وتكتفت ونزل سعود ومشى لها
سعود مبتسم:جريئه
شيخه تناظر له بحده
قرب لها سعود وهو مبتسم وشيخه ماتحركت ، شوي وضضحك سعود ورجع لسياره وفتح الباب واشر لشيخه
سعود:تعالي
شيخه تناظر لسياره وتناظر له وماتحركت
اخذ نفس سعود وهو مبتسم وسكر الباب وفتح الباب اللي ورا
سعود:تفضلي
شيخه مشت بهدوء وركبت وسعود مبتسم سكر الباب وركب قدام
،
ابومرزوق مبتسم:توك تسأل عنهم؟؟
ماجد ماسك نفسه:جاوب
ابومرزوق ضحك
وناظر له ماجد بحده
ابومرزوق حرك راسه بـ لا وهو يضحك
ماجد بعصبيه:اسسسسألكك وييين راحووو
ابومرزوق ببرود:بقريح
ماجد اخذ نفس وقبل مايطلع نفسهه مسسسك ابومرزوووق بقوووه وططاح فيه ضضضرب وتجممعو عليهم اللي حولهم يحاولون يفكونهمم وماجد كانه لقى احد يطلع حرتهه فيهه
،
سعود:اشغل المكيف ع دافي شكلك بردانه
شيخه بحده:وقف عند اقرب مكان نتكلم فيه وبعرررف ليش هالمطاردهه
سعود يناظر لطريقه:عرفت انك تطلقتي من اول يوم
شيخه صدت
سعود:صح يعني
شيخه:وش تبي ؟؟
سعود:بعرف انا لي دخل بموضوع زواجكم؟
شيخه ابتسمت وبعدها:هههههههههههههههههه
استغرب سعود ولف لها ورفع حاجب
شيخه:ههههه اسفه بس جد تضحكك ، اخوي من انت ؟؟
سعود تنرررفز
شيخه:ندمت اني ركبت معك ع بالي عندك سالفه جد هههههههههههه ووقف وقف
سعود يناظر لها بحده وشيخه تضحك ولف ناظر لطريقه ومنقهررر ضضغط بكل قهره ع البانزين واسسسرع وشيخه اختفت ضحكتها وتناظر لشارع بصصدمه ورجعت تناظر لسعوود وملامحه جامدهه و. شيخه:هيه ي مجنوون
سعود مارد ويزززيد بسسسرعتهه وصرخت ششيخه
شيخه:وووووقف سسسعود
مارد وشششيخه خخخايفهه ودقات قلبها متسسسارعهه طلعت جوالها وهي ترررجف وماتدري من تككلم حست لو كلمت اي اححد بتنفضضضح ونزلت جوالها ومامسسكت نفسها وقربت لسسعود ومسسكت كتفه بقووه وهي تصصصرخ
شيخه:ووووقف ووووقف ووووووقف
سعود حاول يييبعد ييدها وهي تصصرخ وارتبببك ولف الدركسسسون بسسسرعه و...
،
زايد مبتسم:المسابقه بعد اسبوع
ناصر:وتمت المشاركهه
زايد:وعساها تتم ونكسبها
ناصر:مو اول مسابقه تدخلها وان شاءالله نعايتها نفس اللي قبلها
زايد ابتسم:ان شاءالله
ناصر:وش بتسوي اليوم؟
زايد؛برجع البيت عندي شغل بالنخل مع جعفر
ناصر:الله يقطع طاريه
زايد:ههههههههه تجي؟
ناصر:لا عندنا عزيمهه لعمامي ، مجبور احظرها
زايد ضرب كتفه:موفق ، يلا تبي شي
ناصر:سلامتك ي دوده الكتب
ناظر له زايد ورفع حاجب
ناصر:هههههههههههه جابتها اريام ي اخي
زايد:تراك قلتها لي قبل اريام
ناصر غمز له:بس من اريام غير
زايد جمدت ملامحه وناصر ضحك ومششى وزايد اخذ نفس وتافف ومشششى
،
بندر بضيق:ي اخوي بططلع ضروري وش هالدوام اللي بالغصب اجلس لين اخره اوووف
الموظف ساكت ويحرك راسه بـ لا
بندر:ووجع وكسسر لهرقبه
مارد عليه
بندر:وعمى بعد
ولف بيرجع لمكتبه ع رن جواله وطلع وجمدت ملامحه من المتصل ورد بسرعه
بندر:شيخه!!!!
شيخه تبكي:بندررر تعاااااال تكفى
بندر بخوووف:ششفيكك وينك بالبيت
شيخه تشهق:لا بالمسستشفى
بندر انصصصصدم ولف ورككضض والموظف صصصرخ بس مااهتم بندررر وطططلع وهو يسألها اي مسستشفى ووش فيها خالتي وخالي وشيخه تبكي وماردت الا ع اسم المستشفى وسكرت
دخل المسستشفى بسسرعه ومششى للاستقبال
بندر:شيخه ، شيخه الـ. وينها
الموظف عقد حواجبه وهو يشوف بندر وبعدها لف للجهاز ورجع ناظر لبندر
الموظف:هنا مااقدر افيدك ، روح لطوارئ و..
بندر ماسمعه ومششى بسسسرعه وهو يتلفت وكل غرفه يدخلهاا لين فتح باب وسسمع صوت بكاها وجممدت
بندر:شيخه!!
سحبت الستاره شيخه بسسرعه ومن شافته حسسست برراحه ودموعها ماوقفت
بندر قرب لها:ششفيك تكلمي ، خالتي وخالي وينهممم
شيخه نزلت راسها وتبكي
بندر اخذ نفس وقرب لها ومامسسكت نفسها شيخه ورمت نفسها بحضنهه وبندر انصصصدم
بندر بهمس:وش صاير
مادرت ع دخله الدكتوره؛حمدلله ع سلامتها
بندر لف لها وهو ضام شيخه وعقد حواجبه:شفيها ي اخي تكلمو
الدكتوره:هي زوجتك؟
بندر ناظر لشيخه وتنهد:دامها بحضني معنا زوجتي
الدكتوره حركت راسها بـ طيب وجلست: مافيها شي فقط رضوض بسيطه بسبب الحادث
بندر:حادث؟؟؟
ضغطت شيخه عليه وبندر استغرب
الدكتوره لفت له:ع فكره المريض سعود فقط منكسره يده ورجله فيها ضربه قويه شوي
بندر بصصصصدمه ناظر لدكتوره
وشيخه زاد بكاها وبندر يناظر لها ويرجع يناظر لدكتوره
،
تغريد بفرحه:فستاني ضابط
روان:ياربي اليوم مارحت للجامعه عشان هالحفله ضميري جالس يأنبنني
تغريد جلست جنبها:بسألكك
روان:ايش
تغريد:بندر يكلمك
روان ناظرت لها بحده:قلت لك انتهينا انا وبندر
تغريد:كذا يعني بسسرعهه
روان؛اي ولو يتصل اللحين بخلي ناصر يرد عليه
تغريد:يووه منكك قسم قاسيهه
روان صدت عنها
تغريد غمزت لها:شرايك بزايد
روان ابتسمت وناظرت لتغريد:يججججججنن
تغريد:ههههههههههههههه واضح من نظراتكك له امس
روان:وربي يتل القلب تل
تغريد؛لو مو ناصر كان قلت لكك انه يهبببببل
روان ضحكت وصدت وتغريد مبتسمهه لها
،
وصل زايد للمزرعه
ومن دخل مشى لغرفته بدل ولبس شورت وتيشيرت وطلع وقدامه جعفر انصدم
جعفر:برررررررد
ابتسم زايد:الشمس طالعه ي حلو
جعفر:بس بررررد
زايد مشى عنه:تعال وانت ساكت
جعفر يناظر للبسه وكانه هو اللي لابسهه ومششى وراه
جعفر:بابا
زايد وصل لنخل ويناظر لهم
جعفر:هذا بنت يسكن دايم هنا
لف له زايد
جعفر:مافي خوف مافي يسمع هي راحت
زايد عقد حواجبه:راحت وين؟؟؟
جعفر:انتا روحي هي ١٠ دقيقه روح مع سياره ثانيه
زايد بصصدمه يناظر لجعفر وجعفر مستغرب
زايد لف له ومشى قرب:وين راحت
جعفر:ماادري
زايد؛مع من؟؟
جعفر:رجال
زايد عقد حواجبه؛معها احد؟؟
جعفر:لا
زايد بهمس:ماجد!!
جعفر:مين؟؟
زايد ناظر له وبعدها لف لنخله
جعفر:ايش قول
زايد:جيب السلم
جعفر:طيب هذا بنت تـ.
صصرخ زززايد:لاتتتتتتتتتلكم وووجيييب السلم
جعفر مششى بسرعه وبخوف وزايد سكررر عيونه واخذ نفس يهدي نفسسسه
،
شيخه رفعت راسها شافت بندر عاقد حواجبه وكانه ساهي ، تركته وبعدت عنه وناظر لها بندر
الدكتوره:بكتب لك مسكن بس ، والحمدلله انك مو حامل
شيخه نزلت راسها وبندر يناظرها بحده
الدكتوره قامت:تقدر تاخذها وحمدلله ع سلامتها مره ثانيه
بندر لف لها:بروح لسعود بالاول
الدكتوره:يصير تلقاه بالغرفه اللي مقابله لغرفه
بندر مشى وحس بيد مسكت ولف
شيخه بهمس:بقول لكك وش صار
بندر سحب يده بقوووه وطلع وشيخه تاففت وهمست:الله يسسستر
،
بالغرفه المقابله
سعود:اوووح بشششويشش
الدكتور:وش يوجعك بالضبط
سعود:تحريكك الدفش لرجلي يووجعني
الدكتور ابتسم ولف عنه وسعود سند راسه لورا وهمس:شلون البنت اللي معي
الدكتور جلس ع مكتبه:مافيها شي بس رضوض خفيفه
سعود:الحمدلله
الدكتور:وش تصير لك؟
سعود ناظر له شوي وبعدها ابتسم وبيتكلم ع صوت الباب يفتح ولف سعود للباب وجمد
بندر:حمدلله ع السلامه
سعود مارد ويناظر له وبندر قرب له و
ووهمس
بندر:دكتور بتكلم مع سعود لحالنا
الدكتور قام:زين ولاتطولون لان سعود لازم يرتاح
بندر ابتسم وهو يناظر لسعود:بيرتاح اكيد
تركهم الدكتور وطلع
سعود:اسمع افهـ..
بندر:اووووش اووووشش ، خلني انا اتكلم ، شيخه بنت خالتي وزوجتي بنفس الوقت وانت مفروض تكون صديقي و..
قاطعه سعود بثقه:انت طليقهاااا وتحب بنت غيرررها لاتسوي يعني انكك الزوج اللي خانه صديقه مع زوجتهه سسامع
بندر رفع حاجبه
سعود:شيخه انا اولا بها منكك ، انا اوول من خططبها ودامك طلقتها برجع اخذذها
بندر انصصدم وعصصصب
سعود:وانت اترك روان تنفعكك
بندر:انت صاحي وش تقول
سعود:اوووهه صاحي ونص ، شيخه ب ت ك و ن لي
بندر عصصصب وصرخ:سسسسعود اصصصحى لنفسسك
سعود:ليش عصبت مو تقول انت طلقتها لانها شينه؟؟
بندر فتح عيونه بقوه عليه وسعود ابتسم بثقه
ولف وطلع من الغرفه بسسرعه وضرب الباب بقوووه واختفت ابتسامه سعود وتنهد وضغط ع راسهه وهمس:انا ليش قلت كذا ، بس العذر معي هو استفزني
،
دخل بندر بسسسرعه لغرفه شييخه ولفت له شيخه وقرب لها ومسسك يدها وسسحبها وانصدمت شيخه ومشششى وشيخه وراه ودها تسأل وش صار بسس شافته حيل معصصب وسسكتت
وصلو لسياره فتح باب السياره القدام وركبت وسكر الباب وركب ومشششى بسسرعه وشيخه تناظر له ساكتهه
،
دخلت العنود للمزرعه تعبانه من المششي وسمعت صوت يسارها لفت ششافت زايد ع السلم طالع لنخله ويضرب سعفها بشي حاد معهه
العنود:يعطيك العافيه
لف زايد لها وناظرها
العنود:تبي شي؟
زايد مسح يده ع راسه:لا
العنود:لاتتعب نفسك اذا حسيت بتعب انزل
زايد حرك راسه بـ طيب ولف عنها ورجع يضضرب
والعنود مشت للفله ودخلت وزايد وقف ولف للفله وناظر لها وتنهد وهمس:وينهااا صارت الساعه 12:43
وضضضرب بقوووه ع السعف ونزززل ع صوت سياره عند الباب ووقف شووي وبعدها مششى للباب ووقف وراه ع دخله اريام منزل راسها ع جوالها وتمششي وماحست الا بضضربه ع الباب ولفت بسسرعه وشششهقت
وهي تششوف زايد يناظر لها بحده
زايد:وين كنتي؟؟
اريام بهمس:بالجامعه؟؟
زايد رفع حاجب
اريام تهرب بنظرها عنهه وزايد ماسك نفسسه بقووووه مايعصب
واريام ماتدرري وش تقول وماتدري ليش اصلاااً ارتبكت من شافتهه
سكتو شوي وبعدها اخذ زايد نفس وصد ومشى واريام رفعت نظرها وشافته وهو رايح عنها
اريام:وين!
زايد لف لها وهو رافع حاجب:نعم!
اريام بضيق:طيب والله اضطريت اطلع
زايد لف عنها:وانا وش دخلني طلعتي او بقيتي
ومشى واريام حست بششي داخلها اوجعها ومششت له بسسرعه
اريام:ششفيكك انت؟؟
زايد مسك السلم بيطلع:يعني وحده متزوجه وبتطلع مع زوجها ، انا وش دخلني
اريام ناظرت له بصدمه وزايد طلع لفوق
اريام:هيه انت ليشش تفسسر اي شي ع كيفك؟؟
زايد وهو يضرب السعف:لي اسم مااسمي هيه
اريام بعصبيه:لا هيه وهيييه بعد دام تصرفاتك كذا
زايد مارد
اريام:من قال لكك اني كنت مع ماجدد رحت لمحاظرتي مع سواق صديقتي
زايد مارد
اريام تاففت:اوووووف منكك لاترررد احسسن
ولفت ومشت وزايد مارد لين دخلت للفه لف واخذ نفس وابتسم بهدوء ورجع يضضضرب السعف
،
محمد يكلم:امنه وقتك انتي وبنتك انصصل عليها جوالها مسسكر وانا لي ساعه قدام المشغل
امنه:طيب يمكن انشغلت شوي انتظر وبتدق عليك
محمد:شكلي بسسحب عليها
امنه:هههههههه ناقصين زعلها
محمد:تضرب راسها بالجدار قسم طوولت
امنه:طيب خلاص بتصل لين ترد
محمد:يلااا
وسكر وامنه اتصلت والجوال مقفل وبقت تتصل ع شيخه
،
بجوو هادي والسياره واقفه وكلهم ساكتين ويناظرون لقدام الناس الرايحه والراجعهه
تجرئ بندر وتكلم بعصبيه:وش مطططلعك معه؟
شيخه بهدوء:كان يلاحقني
بندر:وركبتي معه هاه؟؟؟
شيخه؛كنت بعرف ليش هالملاحقه خفت لو شافه خالي وش بيصير قلت انهيها انا
بندر لف لها:ششيخه صاحيه انتي تررركبين مع شششخص ماتعررفينه صصصاحيه؟؟
شيخه سكتت
بندر:لوو عررف خالي ولو عررفت خالتي ، انا بالقوووه ماسسك نفسي مااذبحححكك
شيخه لفت له:بااي صفه تذبحني
بندر ابتسم بقهر:بصفتي زوجكك السابق
شيخه:السابق!
بندر؛واللي من طحتي بهالمشكله رميتي نفسك بحضنه
شيخه جمدت ملامحها
بندر صد عنها:ماادري كيف تفكررررين وربي
شيخه ساكته
بندر لف لها:وشش يضضمن لي ماتركبين معه من جديد
شيخه ساكته
بندر:يعني بتركبين
شيخه لفت له:ماراح اركب
بندر صد
شيخه سكرت عيونها بقوه وجمعت جرائتها وبتتكلم ولف لها بندر
بندر:بتروحين البيت
شييخه عقدت حواجبها وفتحت عيونها بهدوء وناظرت له
بندر:شفيك تعبانه؟؟
شيخه صدت:لا ، يلا وصلني للمشغل لان خالي بيجي هناك
بندر:مشغل!
شيخه:اي مشغل الـ.
بندر:طيب
ومششى وشيخه تنهدت وصدت تناظر للعالم
وقف بندر سيارته وشيخه ناظرت له
شيخه بهمس:مشكور
بندر مارد
شيخه بضيق لفت ونزلت
بهالحظه كان محمد يناظر لسياره بندر منصصصصصصدم عارفه وعارف اللي معه؟؟؟؟؟؟ ماانتهو له وكان بندر كانه معصصب
نزل محمد وهو يشوف لشيخه ماشيه للمشغل وبنددر من شاف محمد انصصصصدم وجممد
محمد:شيخه!!
شيخه وقفت فجاءه ونزل بندر بسسرعه
محمد:ي عيني
شيخه لفت له ومن شافته بلعت ريقها وقرب لها محمد وهو يناظرها بحده
محمد:كذا يعني!!!!!
شيخه ناظرت لبندر
بندر:خالي اسـ.
محمد قاطعه:اسسسكت انت
سكت بندر ومحمد لف لششيخه ومسك ذراعها بقوه وشيخه صرخت بخفيف وسسحبها محمد لسياره
محمد بعصبيه؛ارررركبي شششغلك بالبيييت
ركبت السياره وسكر الباب بقووه ورجع لبندر وضضرب صدره
محمد:ماتسسستحي انت لعنبودراك وين تربيه اممكك فيككك؟؟
بندر صد ومحمد ناظر له بحده ورجع لسيارته ركبها ومششششى بسسرعه وبندر توورط وركب سيارته ومشششى لجهه معاكسه لهممم
،
وعد تكلم منصدمه:مستشفى!!
سعود:اووووش امي لاتسمعكك ، لاتخاف ، سويت حادث بسيط وانكسرت يدي
وعد امتلت عيونها دموع؛سسعود
سعود:اووووش خلاص ، بكرا الصبح قولي لامي عشان تجون وتطلعوني
وعد مسحت دموعها؛بس كسر بيدك؟
سعود:اي بس
وعد:توجعك
سعود:هههههههههههه دلع البنات ، يلا سكري ومثل ماقلت
وعد بهدوء:طيب انتبه لنفسك
سعود:تمام
وسكر ونزل جواله وتنهد وسكر عيونه وتذكر صوتها وابتسم بدون مايحس وهمس:انا وش افكر فيه حمدلله
وفتح عيونه ولف ويناظر للغرفه اللي هو فيها بطفشش
،
دخل محمد للبيت ورررمى شيخه ع الاررض
وامنه ششهقت
محمد:قليله ادددب وقليله ادب قليله عليكككك بعد
امنه ركضت ومسكت شيخه:ششفيكم
محمد:ششيلها عني لااذبحهاااا ششيليها
شيخه تبكي:ماسسسويت ششي
محمد صدخ:انقلللللعي غرفتككك
شيخه قامت وهي تبكي وطلعت لفوق وامنه خايفه
امنه:ششفيكممم محمد
محمد جلس بتعب ومسك راسه وامنه جلست جنبه تنتظر اجابته
لف لها محمد شوي وبعدها صد
،
ببيت بندر
بندر دخل ييركض:يممممه
خيريه رفعت نظرها له:هلا شفيك
بندر يتنفس بسرعه وقف قدامها:قووومي بسسرعه
خيريه استغربت:ليش؟
بندر:برجع شيخه
خيريه رفعت راسها بسسرعه وبندر يناظر لها باانفاس متسارعه
//////////////////////
العنود بهدوء:اريام قومي تغدي وودي غداء زايد
اريام سهيانهه
العنود ناظرت لها:الغدددددددااااء
اريام لفت لها
العنود:قوومي يلا ودي غداء زايد
اريام بهدوء:وديه انتي عمه
العنود:افا ليش
اريام سكتت ووقربت للاكل
العنود:طيب براحتكك
ومشت اخذت العنود عباتها لبستها واخذت الغداء وطلعت واريام تناظر للباب واسأله كثير براسها ، واكثر شي دار براسها كلمه زايد (انا وش دخلني انتي متزوجه وبتطلعين مع زوجك)
تنهدت وهمست : متزوجه! انا متزوجه!
تاففت وصدت
،
طق الباب وقام زايد يفتح وهو مبتسم
وفتحهه ومن شاف العنود استغرب
زايد:هلا؟
العنود مدت الصينيه؛بالعافيه واعذرنا ع القصور
زايد اخذها:مامنكم قصور وصراحه احس تعبتكم معي
العنود:لا ابد تعبك راحه
ابتسم زايد والعنود لفت ومشت وعقد حواجبه زايد ودخل وسكر الباب ومسستغرررب ان العنود هي جابت له اكله بالعاده مايجيبه الا اريام ، نزل الصينيه واخذ نفس وابتسم وهو يتذكر كلامها له
(انا مارحت مع ماجد رحت للجامعه مع سواق صديقتي)
،
دخلت العنود البيت ونزلت عباتها ومشت لاريام
العنود:اووف جووووع
وبدت بتاكل ع صوت اريام
اريام:متى بننقل
رفعت راسها العنود وناظرت لها
اريام:طولناها وزايد طفش مننا
العنود نزلت ملعقتها وتنهدت
اريام:ببنقل عمه
العنود:ان شاءالله ، صديقتي لقت الشقه بس الاجار عالي شوي وبتتفاهم معه
اريام:ماعليه انا بدور لي شغل العصر بمول مثلاً
العنود رفعت حاجب
اريام؛مضطرين لفتره
العنود اخذت ملعقتها:كووولي كوولي وبعدين هالكلام
اريام سكتت والعنود بدت تاكل وتناظر لاريام شوي واريام تفكرر وسهيانهه
،
امنه ششهقت:ايششش!!
محمد:هذا اللي صار قسسم ضاقت بي الوسيعه ، بندر وشيخه ششلون يسوون كذا يتطلقون ويطلعون مع بعضض!
امنه مو مسستوعبه للحين
محمد تنهد ع صوت الجرس
وقام وطلع وامنه تحاووول تصدق وناظرت للدرج ومششت بسسرعه له
عند الباب فتح محمد ببرود ومن شافهم عقد حواجبه
خيريه؛سلام
محمد يناظر لبندر وراها بحده و..
محمد:نعم؟
خيريه؛خلنا مدخل ي محمد وبنتفاهم
محمد:تفضلي انتي اما ....
وسكت وبندر صد
خيريه؛محمد ، خلاص عاد بنتكلم بببجد ششوي خلنا ندخل
محمد سكت وماتحرك
خيريه:بندر جاي يرجع شيخه ع ذمته
محمد رفع حاجب
خيريه:يلا بنتفاهم داخل تعالو
محمد ترك الباب ولف:ادخلي وخليه يروح لاني مستحيل اترك شيخه ترجع له
بندر بعصبيه:وليششش ان شاءالله
محمد لف له والتسم؛نسيت وش سويت
بندر:وجاي اصلح اللي غلطت فيه
محمد لف عنه:راح عليك الوقت ، اما شيخه مستحيل اخليها لك
ودخل محمد وبندر عصصصب
خيريه:بندر اهدا انا بتكلم معهم وبقنعهم
بندر بحده:قولي ششيخه ماياخذها احد وخاااصه هالسعود
خيريه استغربت وبندر لف ومشششى لسيارته ركبها ومشششى بسرعه
وخيريه دخلت للبيت
،
العنود تكلم:هلا ي ام خالد هلا ، ........ لا للحين ماحد لقى من اللي ارسلت ....
اريام كانت تناظر لعمتها وهي حاطه يدها ع خدها في احساسين داخلها متناقضات احساس يبي يطلع واحساس معاكس له ويحاربه احساس التمسسك بهالمزرعهه ع صوت جوال اريام ولفت ومن ناظرت له استغربت (ماجد)
اعطته مشغول ورجعت تناظر لعمتها اللي فجاءه فرررحت
العنود بفرحه:جججد؟؟؟ يعني قريبه لك ...... ي قلبي انتي مشكوره اوك بكرا بااجي اشوفها..... اوك ..
ع صوت رساله بجوال اريام ولفت واخذت جوالها وفتحت الرساله
ماجداريام وينك ؟ وش فيكك ، ردي لاتقطعين قلبي ، توي طالع من السجن ضربت ابومرزوق لانه ماخبرني وينكم كان بيموت بين يديي ، ووينككك؟؟)
انصصصصصدمت اريام واتصلت عليه بسسرعه وقامت
العنود تناظر لاريام لين طلعت:طيب ي ام خالد مع السلامه
وسكرت وهي تناظر للباب اللي طلعت منه اريام مسستغربه وش فيها!!
،
قدام الفله
اريام بسرعه:ماااجد وشش سويييت؟؟
ماجد:وينككك تكلمي طيب
اريام:وليش اقول لك ويني
ماجد:وليش ماتقولين؟؟
اريام:اوووف ماجد بلا جنووون
ماجد:جنون اني تركت شغلي ورجعت لك؟؟
اريام سكتت
ماجد:اريام وش صاير ليش هالتعذيب
اريام؛مااعذبك
ماجد:كل هذا مو تعذيب
اريام تاففت بهمس وصدت وجمممدت وهي تناظر لزايد معه صينيه الغداء وواقف يناظر لها ومن شافت له نزل الصينيه قدام الباب ورجع واريام صنمممممت وماجد يناديها وهي تشوف زايد ركب سيارته ومشششى
////////////////////////
امنه بعصبيه:افتتتتحححححي الباب
شيخه كانت بغرفتها وحاطه يديها ع اذانها وتناظر للباب المقفل وتتخيل لو دخلت امها عليها مسسستحيل بتسسكت لها
ومن سمعت صوت خيريه انصصدمت
خيريه:امنننه ششفيك؟؟
امنه لفت لها:ششفيني؟؟ ليش ماقال لكك الاسد اللي عندك وشش مسسوي
خيريه:قال ومرسلني بعد ارجع شيخه ع ذمته
ششيخه انصصصصصدمت وقامت بسسرعه وقربت للباب
امنه:ايشش بندر من عقله؟؟ يحسب بنتي لعبه عنده؟؟؟؟
خيريه؛بندر اغلط وجا...
ماكملت ع صوت محمد:خيريه وفي تعب الكلام ، دامني مووجود بندر مسستحيل يرجع شيخه
لفت له خيريه وامنه صدت بهدوء
خيريه:انتم وشش فيكم ، ناسسين ان بندر منكم وفيكممم
محمد:كان ، اما بعد اللي سواه انا نسيت انه يصير لي
خيريه:لا اله الا الله ، مـ.
قاطعها محمد:تعالو ننزل مانبي ينتفح هالموضوع مره ثانيه
ولف نزل وخيريه تاففت وناظرت لامنه اللي مشت من جنبها ونزلت وخيريه همس:الله يعين عليكمم
ومششت وراهم وشيخه كانت تسسمعهم ومنصصصدمه ، بندر ليش سسوا كذا؟؟؟ ووين حبيبته روان؟؟! ليش بيرجعني اذا يحب غيري!
،
دخلت اريام للفله وجلست ببرود
العنود:من كلمتي
اريام سهيانه
العنود بهمس:بك البلا والله
ماردت اريام والعنود وقفت:ارريام
لفت لها اريام
العنود:ششفيك؟؟؟
اريام:ولا شي ، بنام
وقامت ومشت للغرفه والعنود رفعت حاجب ، مسستغربه ذي مو اريام اللي تعرررفها اببببد
دخلت اريام الغرفه وسكرت الباب وجلست ع السرير ورفعت جوالها واخذت نفس ودورت اسمه وجمعت جرائتها واتصلت
زايد كان موقف قدام بيت ناصر من رن جواله طلعه ومن شاف اسمها اعطاها مششغول ورمى الجوال
واريام تافففففتتت بقهرررررر ورمت الجوال ع الارض
وهمست تقلد زايد:وووشش دخلني فيك انتي متزوووجهه ، طيب ليشش ماترد اذا وش دخلني فيكك سسسخيف سسخيف
وقامت بضيق ودخلت تاخذ دشش ع الاقل ترتاح ششوي
،
اما بسياره زايد كان يناظر لجواله وصد وهو يتذكر كلمتها (مااعذبك) قالتها لماجد ، ليششش طيب تتضايق ي زايد؟ البنت متزوجته انت وش تبي! ، ضرب يده ع الدركسون
ع صوت فتح باب جنبه ولف وركب ناصر
ناصر:عيوني امر
زايد مارد وشغل السياره ومشششى وناصر مستغرب حالته
///////////////////
روان شهقت:فسسسسستاني
تغريد ناظرت لها
روان صصرخت:حرررقتهه غبييييه غبييييهه
تغريد ششهقت وقامت بسسرعه ومشت لها وناظرت للفستان
تغريد عصبت:غبيييه ليششش تكوينه بكل هالحراره
روان حركت كتوفها بماادري
تغريد:عندك غيره طيب
حركت روان راسها بـ لا
تغريد اخذت جوالها:وووووجع
روان جتها الصيحه:وشش بسسوي باقي ساعتين بسس ونروح للعزيمه
تغريد كلمت:هلا ناصر
ناصر:هلا فيه شي؟
تغريد:ارجع روانوه الغبيه سوت حركه سهيفه بفشتانها وحرقته ، ارجع قبل تبكي علينا
ناصر:بالله؟؟؟ ليش اغلاطكم اصلحها انا
تغريد بقل صبر:حبيبي ارجع اخلص علينا
ناصر:طيب طيب شوي وراجع
وسكر
زايد بهدوء:ارجعك؟؟
ناصر:اختي الخبله حرقت فستانها وتبيني اوصلها لسوق
زايد؛طيب انا وجهي لهناك ناخذها وانزلكم وبعدها اطلع لحاجتي وارجع لكم
ناصر:تسسوي معروف
سكت زايد وناصر استغرب اكثر بالعاده ابتسامه زايد لو بدون سبب يبتسم بس هالمره غييير
،
وصل زايد للبيت واتصل ناصر ع روان
روان:هلا
ناصر:انتظرك برا تعالي
روان:احببببكك ي اخي ، يلا ششوي وجايهه
وسكرت واخذت عباتتها وركضضت لبسستها وطلعت ومن شافت سياره زايد وقفت شوي واشر لها ناصر وابتسمت وكشت لهم وركبت
روان:السلام
زايد بهمس:وعليكم السلا
ناصر:يلا زايد
مششى زايد وروان تناظر به مبتسمهه وبعدها لفت للدريشه واخذت نفس براحهه وهي تفكر لو رجعت وقالت لتغريد من طلعت معهه راح تعلقها فيه اكثر من كلامها
،
وصلو لسوق
زايد لف لناصر:ساعه واخلص شغلي وراجع اخذكم
ناصر:كان بالود اجي معكك
زايد:الجايات اكثر
ناصر:ان شاءالله ، يلا روان
روان ابتسمت ونزلت وزايد مالاحظها ومششى وروان تناظر لسيارتهه
ناصر:يلا
روان ناظرت له:يلا
ومشت معهه
،
طلعت اريام بعد مالبست ومششت بسرعه لجوالها وكلها امل انه اتصل ومن شافته مافي ششي انقهرررت وتاففت وفكرت تكلمه بس تدكرت كلامه (انا وش دخلني فيك وانتي متزوجه)
جلست تقلد صوته بهالكلمه ونزلت جوالها ومششت تمششط شعرها ع صوت رنه جوالها وابتسسسمت وركضضت له بفرررحه وردت بسسرعه حتى بدون ماتششوف الاسم
اريام:زايـ.
قاطعها صوت ماجد:قلبي والله اللي يردون بسرعه ، وش كنتي بتقولين؟؟
اريام اختفت ابتسامتها وعقدت حواجبها
ماجد بهمس:اشتقتلك
اريام صدت بضضضضيق ماتدري كيف تصصرفه
ماجد:يلا قلبي وينكك بجي اخذكك نتمشى
اريام:ماجد بنام
ماجد:الله الساعه ٣ العصر وين تنامين
اريام:تعبانه من الجامعهه
ماجد:قلت لك اتركيها وانا اعوووضكك واغنيك عنها
اريام عصبت:ماااجد!!
ماجد:طيب طيب لاتتركينها وينك انتي بجيك!
اريام:ماتفهم؟؟
ماجد عصب:انتي شششفيك اسلوبك كذا طولتيهااا
اريام:هذا اللي عندي باي
ماجد:طيب اهرربي اهررربي بالنهايه انتي زوجتي وشايفك شايفكك
اريام جممدت من كلمته وسكر ماجد ونزلت الجوال وتنهدت بضضضيق وجلست تفكر بكلامهه
ع رنه جوالها ولفت ببرود ومن ششافت رقم زايد انصصدمت ونفس الوقت ابتسمت
وردت وهي ساكته
زايد:ناصر!! خلصت روان؟ اجيكم
اريام اختفت ابسامتها
زايد:ناصصصصر!! وينك انت الو
اريام اخذت نفس:انا اريام مو ناصر متصل بالغلط
زايد جممممد وسكرت اريام
ونزل جواله وتافف وهمس:انا شششلون ماانتبهت غبببي
،
اما اريام قفلت جوالها ورمته بالشنطه وهمست:رووان ، سواق لروان انت ، كان ناصر مايصير لها ولايعرف يسوق ،
اريام بصوت عالي:عممممممممه
العنود من برا:نعممم
اريام:اليوم بنروووح نشوف الششقه ونطلع
العنود يااستغراب دخلت للغرفه واريام ناظرت لها
اريام:بتصل بالسواق يجي ياخذنا زين؟؟
العنود:يجي زايد مايحصلنا
اريام؛ماله دخل فينا ذ يلا جهزي نفسسكك
العنود بهدوء ابتسمت:زين اجل تمام
واريام مشت لجوال العنود واتصلت بالسواق
،
ناصر رد ع جواله:هلا زايد
زايد بهدوء:اجيكم؟
ناصر ناظر لروان وروان تكلمت:هذا زايد؟
ناصر:ايه يلا خلصي
روان:لا للحين ماخلصت خله ينزل وانت وياه اجلسوو
ناصر:رواااان!!
روان:اوف طيب ادري ماتخليني لحالي بس خله ينزل لايجلس لحاله برا
زايد كان يسمعهم وساكت
ناصر:زايد الاخت مطوله انت عند الباب؟
زايد:لا للحين ماوصلت
ناصر:اجل اذا وصلت انزل
زايد سكت شوي وبعدها همس:طيب
وسكر ونزل جواله بضضضيق
اما روان فررررحت وناصر مو متنبهه لها ويمششي جنبها
///////////////////
بندر وصل للاستراحه ونزل بسرعه ودخل
بندر:وييين سعود!!
رائد:هلا بندر ، مادريت سعود سوا حادث امس اليوم زرناه بالمستشفى وبكرا يطلع
بندر ضرب راسه:اي صصصح
رائد:رحت له؟؟
بندر ناظر لرائد شوي وبعدها لف:مع السلامه
وطلع واستغرب رائد
ركب بندر السياره وضغط ع شفتهه ، مو متقبل فكره ان سسعود يقرب لشيخه اببببببد مايدري ليشش ، صح قلبه لروان بسس شيخه مايبي احد يقرب عليها ، شغل السياره ومششى بسسرعه
،
بمكان ثاني
محمد:امنه قووومي وراك عزيمه اليوم وانا وخيريه بنجلس هنا
امنه تنهدت:مالي نفس وهذا وضع شيخه
محمد:شيخه بتروح معك وهي ماتشوف الدرب بعد
امنه:بالغصب هو؟؟
محمد:اي بالغصب
خيريه:لاتضغط ع البنت
محمد:ع اللي سوته مو بس اضغط الا اكسر راسها
امنه قامت:بس محمد خلاص
سكت محمد ومشت امنه ولف محمد لخيريه
محمد:ولدك هذا وش يبي بالضبط ؟؟
خيريه؛يبي زوجته
محمد:خيريه خل نكون واقعيين ، وحده اخذها ومن اول يوم طلقها ويرجع يبيها فجاااءه ليشش؟؟
خيريه:حس بغلطه
محمد:مجهزه الاجوبه انتي؟
خيريه؛محمد خل عصبيتك ع جنب وفكر فيها ، اذا رجعو لبعض احنا بنرتاح ونرجع مثل ماكنا عايله وحده ، وانت تعرف ان شيخه اكثر وحده محتاجه هالجمعه وانت تعرف تاثير غياب ابوها عليها
محمد:لاتدخلين المواضيع ببعض
خيريه:لا بدخلهم لانهم اصلاً يجرون بعض ، شيخه وبندر اذا يبون بعض لاانت ولا انا ولا حتى امنه نقدر نمنعهم
محمد:نشوف
سكتت خيريه ومحمد يناظرها بتحدي وقام
،
بالمول
نزل زايد واشر له ناصر من بعير ومشى لهم
زايد:سلام
ناصر:وعليكم السلام ، بنطول عليك تعرف اختيارات الحريم وعنادهم
روان:اوووه ناصر طيب ساعدوني اختارو لي فستان
ناصر:مالي بهالاشياء
روان ناظرت لزايد؛اجل زايد لك ، تكفى ساعدني
زايد:مالي فيهم بس بنحاول يلا
روان بفرحه:يلاا
ومششو لمحل ودخلو وروان تناظر للفساتين
روان:اعجبني الاسود
زايد:راقي
ناصر:سخيف
روان:اسكت انت
زايد يناظر للفستان:متكبره مغروره متعاليه جريئه
روان ناظرت له:هلا؟؟
زايد ابتسم:لا بس اللي بتلبسه بتليق عليها هالصفار
روان ابتسمت:اخذه اجل
زايد؛اذا كانتي بضبطين هالدوار خذيه
روان بفرحه:اي باخذه
ومشت له وزايد لف لناصر اللي يناظر له
ناصر:وش فيك انت اليوم
زايد بهدوء:ولا شي ، بس قل نوم
ناصر:وش عندك اليوم
زايد:ولا شي برجع للمزرعه
ناصر:طيب اذا تبي شي اتصل
زايد:ان شاءالله
جتهم روان مبتسمه ومعها كيس فيه الفستان
روان؛وخلصصت ، لو ماجاء زايد ماكنت خلصت بهالسرعه
زايد ابتسم وناصر اشر لها؛امشي امشي تاخرنا
روان ابتسمت ومششت وزايد وناصر معها
////////////////////////
اريام لبست عباتها:يلا عنودتي السواق وصل
العنود اخذت عباتها؛دقايق بششرب ماء
اريام:انا بطلع له
العنود:طيب
طلعت اريام ومششت للباب اول ماظلعت وقفه سياره ولف شافت زايد نزل وعاقد حواجبه صدت عنه ومشت للسياره حقت السواق
وزايد مشى لهم ع طلعه العنود ولف لها
العنود:هلا زايد
زايد يناظر لاريام اللي ركبت وسكرت الباب
ولف للعنود:وين رايحين؟
العنود:لقينا شقه بنروح نشوفها
زايد انصدم والعنود ابتسمت:تبي شي!
زايد:اوصلكم؟
العنود:لا مايحتاج ، يلا مع السلامه
ومشت وركبت السياره وزايد يناظر لاريام اللي صاده عنه ومشت السياره وتافف ولف ودخل للمزرعهه
،
رن جوالها ولفت له ببرود واخذته وشافت المتصل (بندر) وحست دموعها تجمعت ومسحتها وردت
شيخه:هلا
بندر بهدوء:شلونك
شيخه:وش تبي!
بندر اخذ نفس؛انا ارسلت امي وقلت لها برجـ.
قاطعته شيخه:مو موافقه
بندر انصصدم وسكت
شيخه:ماابيك ، ماابيك بندر
وسكرت ورمت جوالها وبندر منصصصدم
قامت قبل تبكي ودخلت للحمام عزكم الله اخذت دش ع السريع وطلعت لبسست وجلست قدام المرايهه تناظر لعيونها ، فيها كمممميه تعب مو طبيعيه وحررررارررره اخذت فرشتها وبدت تخفي تعب ملامحها
،
روان بفرحه:شششرايك بالفستان
تغريد:جممممممميل
روان:زايد اختاره لي
سكتت تغريد بصدمه
روان:هههههههههههه مو مصدقه ادري قومي بسسرعه بضبط مكياجي وشعري قبل اتاخر وبعدين اقولك وش اللي صار
تغريد:لاااا حبيبتي تكلممممي
روان:بقووولك بسس روحي تكشخي واله بقولك
تغريد:طيييب انتظرك
وطلعت وروان جلست وهي مبتسمه وبدت تضبط شكلها
،
بعد ساعه ، صارت 5:32 pm
محمد:الطريق لحاله ساعه ونص يلا امنه
امنه جته لابسه عباتها:خيريه خلك عند شيخه
خيريه؛ابشرو انتـ.
ع صوت شيخه نازله:انا بروح
ناظرو لها كلهم
ومشت من جنبهم وطلعت
محمد:قلت لكم بالغصب بتروح
امنه:بسم الله وش جاها
محمد:خلينا نمشي قبل تغير رايها
امنه:خيريه اذا طلعتي من البيت طفي كل شي
خيريه:خلاص تمام
وطلعو وخيريه انصلت ببندر ياخذها
ركبو السياره وشيخه سسساكتهه ومششو
،
اما ببيت ناصر
كانو ناصر وروان بالسياره
ناصر:ياناسسس ي بطي ساعتها
روان سكتت
ناصر:انزلي ناديها
روان:جت
ركبت تغريد
ناصر:كان جالسه بعد
تغريد:هههههههه والله ضيعت جوالي
ناصر:عمرررري هالعيووون المكحله
روان:هييييه يلاااا
ناصر:بسم الله
تغريد:حسسد اعوذبالله
روان:واع
ناصر ضضحك وشغل سيارتهه ومشششو
/////////////////////
العنود:جمممممميله واهم شي واسعهه
اريام تناظر لدريشه؛واحلا شي بعيده عن ازعاج الشوارع
العنود:تم بناخذها اجل
اريام لفت للعنود:تمام
العنود طلعت جوالها وطلعت تكلم راعيها
اما اريام تنهدت تناظر لها بضيق ، كيف بتتحمل هالوضع الجديد
ع دخله العنود:بيجي نوقع القعد
اريام:طيب
وطلعت العنود تكتشف باقي الشقه واريام مشت لدريشه وفتحتها واخذت نفس وتناظر لمنظر الحديقه قدامها والناس اللي فيها وتحاول قد ماتقدر انها ماتفكررر
،
اما زايد كان ماسك كتابه ولاوووول مره ماقدر ييقرا ششي سكره وقام بضضيق وطلع من الغرفه وناظر للفله وصد ومشى للاسطبل ، يناظر لخيول بهدوء ، وجاء بباله صوتها تناديه ولف بسرعه ماشاف احد وعقد حواجبه
ع صوت جعفر؛بابا
لف له زايد
جعفر:روح مكتبه انتا نافي كويس
رفع زايد حاجب وجعفر دخل للاسطبل ولف لزايد:هذا مكتبه علاج انتا
زايد مارد ولف ومشششى لغرفته وقبل يدخل جلس ع الكرراسي قدامها
،
بندر انتظر لين امه ركبت السياره وسكرت الباب
بندر:وينهم؟؟
خيريه؛راحو لعزيمه عمامهم
بندر:وشيخه معهم؟؟
خيريه؛ايه
بندر حرك سيارته:وتكلمتي بموضوعنا؟؟
خيريه؛محمد معند
بندر عصب:وششش دخله ، يمه انا ابي ارررجعها رضى او مارضى
خيريه:لاتعقد السالفه , ان شاءالله ترجعها بدون صراخ
بندر صد وخيريه ابتسمت وهي تششوفه متمسك فيها
،
وقعت العنود ونزلت القلم
عامر (راعي الشقه): مبروك
العنود:الله يبارك فيكك
عامر؛المفاتيح معكم ، وقت ماتبون انقلو لها
العنود:ان شاءاله
اريام بهدوء:من بكرا احنا هنا
لفت لها العنود وقام عامر
عامر:تتهنون ، مع السلامه
العنود:الله معك
وطلع
اريام؛نمشي؟
العنود قربت لها؛بتقولين وش فيك ولا شلون؟؟
اريام سكتت شوي
العنود:تكلممممي
اريام:ماجد رجع
العنود بصدمه:طيب؟؟
اريام؛وش اللي طيب
العنود:ليش مافرحتي؟؟ اعرفك طايره فيهه
اريام سكتت ونزلت راسها
العنود:امشي امشي ، كلامك يططلع بالمزرعهه
اريام ماردت وطلعت والعنود تناظرها وطلعت وراها
،
ماجد بعصبيه يكلم:تخيييييل تصصصدني
علي:طلقها ي شيخ
ماجد:علي ماتفهممم انت احبها بسسس حركاتها تقهرررر
علي:اقهرها
ماجد:استغفرالله
علي:ههههههههههه اسمع ي قلبي البنت من متى تغيرت عليك
ماجد:قبل امشي للمغرب كانت عسسل معي حتى ببالبدايه مكالماتنا طبيعيه بس بعدين تغيررررت حتى ماتقول لي مكانها
علي:واضحهه
ماجد استغرب:ايش؟
علي:شايفه لها شوفه غيرك
ماجد:انططم اريام ماتسويها
علي:هههههههههههه لاتكون واثق
سكت ماجد شوي مو مستوعب وبعدها عقد حواجبهه
/////////////////////
كان مسك عيونه وساند راسه ع الكرسي ورا
ع صوت سياره كانها وقفت وفتح عيونه وعقد حواجبه ولف شاف اريام والعنود نزلو ومششو وقف زايد
العنود:ليش جالس هنا برد عليك
زايد:تاخرتو
اريام مرت من جنبهم للقه وناظر لها زايد
العنود:وقعنا العقد وجينا
زايد لف لها:مبروك
العنود:الله يبارك فيك عاد انا بدخل جيعانه بسوي لنا عشاء يعجبك
ابتسم زايد ومشت العنود وزايد يناظر للفله ومسك راسه بضضيق وصد بقهرر ودخل للغرفهه
،
بالعزيمه
الكل كانوو مجتمممعين بالجلسس اللي يضحك واللي تسولف مع اللي جنبها والله تناظر للعالم
تغريد لفت لروان:اسمعك وش صار يلا
روان:هههههههه مانسيتي
تغريد:لا كيف شفتو بعض
روان اخذت نفس بتتكلم ع صوت وحده جنبها:وهذي تغريد زوجه ناصر
تغريد قامت وابتسمت:هلابكممم
الحرمه:وهذي امنه ام شيخه
جمدت ملامح تعريد وروان وناظرو لها
امنه مدت يدعا مبتسمه:اي انا بتعرف عليهم كلهمم
تغريد مدت يدها ببهدوء وصافحتها
الحرمه:وذي روان اخت ناصر
امنه:ي حياتي كبرتي
روان ساكته وابتسمت بالقوه وسلمت عليها امنه ومششت وروان ناظرت لغريد وتغريد ناظرت لها وهم ساكتين وناظرو لامنه سلمت ع بعض الحريم وبعدها جلست جنب وحده عرررفتها روووان ، شششيخهه وانصصصدمت ماتوقعتها كذا ، اجممممل بكثيررررر من اخر مره شافتها
،
بالمزرعهه
العنود:عشاء خفيف ظريف
اريام ناظرت لها وابتسمت:عاد جيعانهه
العنود:قبل تجلسين ودي عشاء زايد
اريام جلست:جلست
العنود:اريااام ووجع قووومي
اريام:ماابي
العنود:والله تودينه
اريام شهقت:ليشش تحلفين
العنود بدت تاكل:جيعانه روحي
اريام تاففت وقامت لبست عباتها بسسرعه واخذت الصينيه وطلعت ومشت لغرفته وتحس ماودها تطق الباب اخذت نفس وطقته شوي وفتح زايد ومن شافها وقف يناظر لها
اريام؛العشاء
زايد ساكت يناظر لها
اريام رفعت نظرها له:خذه
زايد:ادخلي حطيه ع الطاوله
اريام بقل صبر دخلت ونزلته ع الطاوله ولفت بتطلع وسكر زايد الباب وانصصصدمت
اريام؛افتححح الباب
زايد بهدوء:لين تقولين وش مزعلك واطلعك
اريام بصدمه تكتفت وزايد يناظر لها
اريام:زايد افتححح لاتخليني اصررخ واخلي عمتي تجي لهناا
زايد:صرخي
اريام بقهر ناظرت له وزايد يناظر لها
شوي ومشت اريام للباب حاولت تفتحه ومقفل والمفتاح مو فيه وحسسست انكتمت ولفت لزايد
اريام:افتححححهه
زايد:وش سويت عشان تسوين هالتصرفات؟؟
اريام:وش سوويت؟؟
زايد:اسألني نفسكك
اريام:انا تعبانه عشان كذا ماتكلم كثير ، يلا افتحهه
زايد:هالكذب ع غيري
اريام انقهر:ززايد
زايد:عشان ماجد؟؟
جمدت ملامح اريام
زايد:عشان ماجد تسوين كذا؟؟
اريام ماتدري وش تقول
زايد تنهد وسكت شوي وبعدها وهمس:طيب روحي
ومشى للباب وفتحه و لف لسرير ومشى
واريام ماقدرت تتحرك تناظر له وجلس وناظر لها
زايد:الله معك وسكري الباب
اريام حست بضضيق واخذت نفس ولاحظ زايد بس مااهتم وصد وطلعت اريام وسكرت الباب
وزايد تافف ورمى نفسه لورا واريام من طلعت مششت بسسرعه ماتدري وين بتروح تمششي وبس ماحست بنفسها الا وهي قدام مسبح زايد جلست ع الكرسي وضغطت ع راسها وتمنع دموعها لاتنزل ، كل تفكيرها وش بيصير بالاحساس اللي داخلها . اذا زايد ابعد .... ماكملت فكرتها وحست دموعها تجمممعت من فكره ان زززايد يبعد وقامت بسسسرعه
،
بغرفه زايد
كان ع وضعه ومسكر عيونهه بهدوووووء وكل فكره تطري بباله يبعدها قبل يتعممق فيها ويتعب
ماحححس الا بصصوت الباب يفتححح بقووه وبسسسرعه ووناظر له ورفع حاجب
زايد:وش جايبكك
،
روان بهمس:جمميلهه
تغريد:وش لك فيها
روان:تتوقعين بندر بيرجع لها؟؟
تغريد:روان صادقه انتي؟؟؟ مو تقولين نسيتي بندر
روان تنهدت بضيق:اي بس مستحيل انساه بهالشرعهه
تغريد:اتمنى انه يرجع لشيخه وينسساك
لفت لها روان بسسرعه
تغريد:لاتناظرين كذا
صدت روان وتناظر لشيخه شوي وقامت
تغريد:وييين
ماردت روان ومششت لها
وتغريد انصصصدمت
وقفت روان قدام شيخه ورفعت راسها شيخه ناظرت لها
شيخه:هلا؟؟
امنه:هلا هذي اخت ناصر الـ .. حياك حبيبتي
روان ابتسمت لامنه:هلابك ، بس بتكلم مع شيخه شوي
امنه استغربت وابتسم وقامت وشيخه رفعت حاجب وجلست جنبها
روان:شلونك؟
شيخه:امري؟
روان:شفيك معصبه طيب؟
شيخه:لاني مااعرفك
روان:انا اعرفك
شيخه:من ايش
روان:مممممم
شيخه عقدت حواجبها:ايش؟؟
روان:من زوجك ، زوجك السابق يعني
شيخه جممدت ملامحها
روان:بندر
شيخه:كيف مافهمت
روان:ماادري اذا بتتعرفيني انا روان
شيخه انصصصصصصدمت
روان:تعرفين يعني انا وبندر نحب بعض و..
قاطعتها شيخه بحده:رووووحي تهني فيه ، فضلتي هذا حدكك انتي واشكالك
روان سكتت تناظر لها
شيخه قامت:تقلعي
روان تناظر لها وتغريد انصصدمت حسست صار ششي
شيخه:ليش جالسه للحين ، رووحي خذيهه ، واطي وواطيه الخبيثون للخبيثات ، يلا بابا قومي
روان عصصبت وقامت:من مفكره نفسكك
لفت الحريم كلهم لهمممم منصدمين
شيخه ناظرت لها بثقه:ششيخه اللي اخذ اللي ابي واذا عفته رميته لكلاب
روان صصرخت:هييييييه
شيخه:ههههههههههههههههه
روان قربت لها ورفعت حاجب:بتقنعيني انك ماتبين بندر؟
شيخه ناظرت لها مبتسمه:عندك شك!
روان ابتسم:اي ، بندر طلقك عشاني انا
اختفت ابتسامه شيخه
روان مبتسمه:ممممم بس خلاص ماابيه رميته عليكك ماابيه بيحاول يرجعك اللحين
شيخه تذكرت كلام خالتها اليوم (بندر بيرجع شيخه) وطططرت ع ططول تصرفات بندر الاخيره كلها يتقرررب لشيخه
روان بضحكه:تهني فيه
ولفت ومشت وشيخه تناظر لها وهي ماشيه ومششت امنه بسرعه لشيخه
امنه:ششفيكم؟؟ وش تبي
شيخه تناظر لروان اللي جلست وتناظر لشيخه مبتسمه وحسست دموعها تجمعت وصدت مششت بسسرعه وامنه عقدت حواجبها وناظرت لروان وبعدها مششت بسسرعه ورا شيخهه
وطلعت للحديقه
امنه:وووقف ششيخهه
شيخه وقفت ولفت لامنه:ماابيييه بندررررر مابيييه لايقررررررب ابعدووووه عني قد ماتقدرووون
امنه بصدمه:وشش جاب سرتهه؟؟
شيخه بكت:الله يااااااخخخخخذه
امنه ضمتها وهي ساكته وششيخه ماقدرت تمسسك نفسها ودموعها تنززل وتششهق بحرقهه وامنه منصصدمه من حالتها،
،
زايد:اريام!
اريام تناظر له وبتتتكلم بسس ماقدرت ودموعها ماليات عيونها
زايد قام قرب لها شوي ورفع حاوجبه؛تبكين؟؟؟
اريام:مووو عشششانكك ، بتططلع من حياتنا اطططلع ومن اليوم لانشششوفك لاتقرررب لنا ابببد
زايد منصدم ويناظر لعيونها
اريام:سسامع انت؟؟ لاتقررررب لنا
زايد اخذ نفس بهدوء وقرب لها وابتسم وهمس:طيب امسحي دموعك لاتنزل بعد
اريام تناظر له
زايد ضحك بهدوء:امسسحيها لااتهور وامسحها انا
اريام صدت ومسسحتها
زايد بهدوء مشى لجيك ماء صب بكوب وقرب لاريام ومده لها:نزلي لثمتك واشربي انا بطلع
ناظرت له اريام شوي وبعدها اخذت الكوب
وزايد ابتسم لها وطلع واريام شريت بهدوء ونزلت الكوب ولفت لصمتها وناظرت للباب وزايد برا وطلعت ولف لها زايد وابتسم واريام حست قلبها بيوقف
زايد بهمس:هديتي حلو
اريام تهرب بنظرها عنهه قرب لها زايد
زايد:ماادري ليش بس فيه داخلي كلام كثير ودي اطلعه واقوله لك بالذات ، بس مو قادر
ناظرت له اريام
زايد:هالنظره ذي لحالها لو بتكلم عنها يبي لها كتاب كامل
اريام صدت وهمس:كتاب كتب
زايد:هههههههههههههه
اريام ناظرت له وابتسمت بالغصب
زايد ناظر لها:وخفه دمك هذي بعد تبي لها كتاب
اريام؛اوك بالنهايه بنطلع بسلسله كامله
زايد صد وسكر عيونه وابتسم وهمس:ماسك نفسي بالقوه
اريام استغربت:هلا؟
زايد ناظر لها وسكت شوي وبعدها ابتسم:دموعك لاتنزل ، اتفقنا؟
اريام سكتت
زايد همس:اتفقنا؟
اريام ناظرت له:لاتذبحني انت تكلم بووضوح
زايد:لااله الا الله قووولي اتفقنا طيب وين حس الهدوء عندكك
اريام تكتفت:ماعندي
زايد غمز لها:فاضيه بكرا
اريام انصدمت
زايد:بنطلع لمكان يريح اعصابك المشدوده ذي
اريام:بكرا عندي دوام
زايد؛بكرا الخميس
اريام؛اي عندي الساعه ١٠
زايد:اوووه عشر احنا منهين من المشوار
اريام استغربت
زايد:تم؟
اريام:مممممممم
زايد:تم تم ، يلا روحي نامي والساعه 5:30 انتظرك بالسياره
اريام شهقت:خممسسس
زايد:ونص
اريام:بدرررري
زايد:مو بدري بتنفعك هالطلعهه يلا
اريام تناظر له مستغربه ع صوت فتحه باب الفله وبعد زايد بسرعه خطوه عن اريام واريام لفت للفله وطلعت العنود
العنود:خخخفت عليك ليش تاخرتي
زايد:انا جلست اسألها عن موادها
العنود:خايبه ي حظي
زايد ابتسم واريام تفشلت
اريام ابتسمت لزايد وهمس:تصبح ع خير
زايد ناظر لها وابتسم
ولفت اريام ومششت بسرعه للعنود
العنود:تعششى زايد قبل تنام
زايد:ان شاءالله
واريام تناظر لها ومسكتها العنود ودخل وزايد ضحك بهدوء وتنهد مبتسم ودخل لغرفتهه
وناظر للعشاء ومشى له وجلس ع الطاوله وبدا ياكل بهدوء
،
امنه تكلم:محمد بدون اسألك خلك عند الباب بنمشي
محمد:ماراح اسأل بس ترا وترتيني
ماردت امنه وسكرت ولفت لشيخه
امنه:يلا حبيبتي نمشي
شيخه حركت راسها بـ اي وقامت واخذت عباتها لبسوها وطلعو شافو محمد بسيارته وركبووو معهه ومششى وهم سساكتين
،
تغريد بهمس:الله ياخذكك
روان ماردت
تغريد:فضضضحتيناااا
روان قامت:باصل ع ناصر نمشي
ومشت وتغريد انقهرررت منها ومششت بسسرعه وراها وطلعو لبرا ماشافو فيه احد وروان ابتسمت بهدوء واتصلت بناصر
،
محمد انقهر من سكرتهم؛تعشيتوو!!
ماحد رد
محمد:هيييه ردو تكلمو
شيخه بهدوء:خالي
محمد ناظر لها من المرايه
شيخه؛ماابي بندر يقرب لنا
محمد استغرب وامنه تنهدت بضيق
محمد:وش صصاير؟؟
شيخه بضيق؛بقولكم شي من اللحين
سكتو محمد وامنه
شيخه؛اول واحد يتقدم لي انا موافقه عليه
محمد رفع حاجب وامنه لفت له وناظرت لعيونه وتنتظر رده فعلهه
//////////////////////
3:43 am
اريام تتقلب وماقدرت تنام بالنهايه لفت لعمتها وناظرت لها وهي نايمه وتنهدت وقامت ووقفت قدام الدريشهه تناظر لغرفه زايد وابتسمت ولفت وجلست ع السرير واخذت جوالها شافت الساعه وهمست:تمششي بالقوه اوووف
ونزلت الجوال وانسدحت وسكرت عيونها وهي تتخيله وتتخيل صوتهه وشوي شوي بدت تنام
،
بمكان ثاني كان بندر ساهي يفكر ، شلون بيخلي محمد يوافق يرجع شيخه قبل يقرب لها سعود
ويعرف ان محمد عنييييييد ومايمشي الا اللي براسهه
سند راسه ع ورا وهمس:كيف بقنع شيخه بالاول ،
سكر عيونه واخذ نفس
وبقى ششششششششوي ع هالحاله ماتحرك بعدها عقد حواجبه ويفكر ، رووووان اللي قلت مستحيل انساها ، اللحين افكر بغيرررها ؟؟؟؟
ضغط ع راسه وقام غسسسل وجهه ورجع لسريره ورمى نفسه عليهه ويحاول ينام ومايفكر ،
رن المنبهه وفتحت عيونها بسسسسرعه
وسحبت جوالها وشافت الساعه 5:00 am
قامت بسسسرعه ودخلت غسسلت ولبست وصلت ومشت لتسريحه بهدوووء وبدون ماتطلع صوت واخذت ترتب نفسهااا
،
بالجهه الثانيه
طفى المنبه وقام ومد يديهه وهو مبتسم ودخل اخذ دشش وطلع لبس وصلى ومشى لتسريحهه واخذ المشط وبدا يرتب شعرهه
طلع من الغرفه والساعه 5:23am
ومشى لسيارتهه ركبها وجلس يرتبها وعطرها وهو مبتسم
اما اريام بهالوقت قامت من التسريحهه واخذت عباتها وشنطتها وجوالها وكتبت بنوته صغيرهه (انا رحت للجامعه عندي اختبار)
وحطتها ع مرايه التسريحهه
وارسلت بوسه لعمتها من بعيد وهي نايمه وطلعت ، شافت الساعه 5:28
ابتسمت واخذت نفسس ووقفت قدام الباب دقيقتين ومن صارت 5:30 بالضبط فتحت الباب ولف لصوت زايد
وابتسم من شافها وطلع من السياره
اريام بهدوء:صباح الخير
زايد:صباح النور ، تعالي
ومشى لبباب السياره القدام وفتحهه
اريام استغربت:لا بركب ورا
زايد:باكلك انا
اريام:لا اعرفك ماتاكل سكر ابد
زايد:يااااااارررربيييييي اركبي بس اركبي
اريام:ههههههه شوي ترفيع بالنفس مايضر طيب لاتعصب
وركبت وزايد ابتسم ومشى لمكانه وركب واريام اخذت نفس تهدي نفسها وهي مبتسمه ومشششى زايد
اريام:ايوه قول وين بنروح
زايد:لزحل
اريام شهقت:لاااا هناك فيها دوافير
لف لها زايد ورفع حاجب وفيه الضحكهه
اريام ابتسمت:بنروح المريخ يقولون اهله يعرفون يطبخون مو زحل تراهم بس يذاكرون
زايد:بسم الله الرحمن الرحيم
اريام بثقه:اعلمك اصول السماجهه
زايد:هههههههههههههه توووبه قدامكك ماحد يتسيمج
اريام بضحكه:حلو عرفت اول درس
زايد ابتسم ويناظر لطريقهه واريام تناظر له وابتسامتها مااختفت
/////////////////////////
ماقدرت تنام ، طووووول ليلها تفكر بكلام روان ، وتصرفات بندر حست نفسه غبيييه بينهممم انقهرررررت وهي تفكر بالحب اللي حبته ليندر ، وكيف كانت بتصصصدقه بالفتره الاخيره ، ناظرت لساعهه وناظرت لجوالها وماقدرت تتحمل ودورت الرقم واتصلت ، شوي ورد عليها صوت نايييييم
رغد:مممممم
شيخه:ازعجتك عارفه بس بطلب طلب قوي شوي
رغد:ممممم
شيخه؛انتي صديقتي ساعديني بهالشي بدون ماتسألين
رغد:مممممم
شيخه:ابيرقم سعود
رغد ببطى:سعود! مممم ٠٥........
شيخه استغربت بس كتبته:شكراً باااي
رغد:مممم باي
وسكرت عرف شيخه انها نااايمه ورغد اذا نامت ماتحس باللي حوالها
اخذت نفس شيخه وجمعت قوتها وكتبت (سلام سعود ، انا شيخه اسفه اذا ازعجتك واسفه ع التصرف اللي سويته ، وعارفه ان الاسف مايكفي عشان كذا اذا فضيت بكلمك)
وسكرت عيونها وارسلتها ونزلت الجوال وهمست:بعلمك ي بندر كيف تلعب علي
،
وقف زايد واريام تتلفت المكان كان انقطاع طررريق وكانه بررر وطريق ترابي
اريام:وين احنا
زايد:انزلي
اريام عقدت حواجبها وزايد نزل ونزلت اريام قفل زايد سيارته ومشى واريام مشت جنبه
اريام؛زايد!
زايد لف له وهو يمشي:تعالي
اريام؛الى متى طيب؟
زايد:بتشوفين
وسكتت وهي كانها بدت تخاف وقربت له وتناظر لحولهممم وزايد يمشي وكانه جاي هالمكان كثييييييير مشششششو كثييييير لدرجه اريام حست بتعب
فجاءه وقف وصصقعت فيه اريام ولف لها
اريام؛اسفه اسـ.
وسكتت وهي تناظر للي قدامها كانهه حلممم مو صدق مو حقيقهه كرتوون
زايد ابتسم:قربي
اريام تناظر له ، كان كانه نززله طووووويله بنصص هالبر قربت شوي ومن شافت عمقها
اريام؛ييييي طولها
زايد؛اجلس هنا ضمان بتنسين ٩٠٪ من حياتك
اريام لفت له
زايد:كلهم كم ساعه ويتجمعون الناس هنا كل يوم عشان كذا جبتك الصبح
اريام لفت تناظر للمنظر اللي قدامها
وزايد يناظر لها
وابتسمت بهدوء وجلست وتربعت ولفت لزايد
اريام:اجلس
زايد:انـ.
ماكمل ومسكت اريام يده وسحبته وجلس ولفت عنه وزايد انصدم بالبدايه بس بعدها ابتسم واخذ نفس ولف يناظر للشروق الشمسسس
ع صوت اريام:علم نفس فايدكك
زايد:كثييير
لفت له اريام؛تعرف اللي يريح النفسيهه وتسويهه لو انه صعب
زايد:طبيعه الانسان يدور راحته
اريام بهمس لفت:بس مو الكل يسعى وراها ناس تسعى ورا تعاستهم
لف لها زايد
اريام بضيق تنهدت وزايد فهم وبيتكلم ومسك نفسه وصد بهدوء
اريام لفت له وابتسمت:بس ربي ارسل لي راحهه ماكنت شايفتها
زايد استغرب وناظر لعيونها واريام ساكته وزايد فهمها انها تقصدهه وابتسسسسم بهدوء
استحت اريام من نظراتهه ولفت
//////////////////////////
وعد بهمس:سعود!
فتح عيونهه بهدوء وناظر لها
وعد:قوم نايم ع يديك لاتوجعكك!
سعود عدل نفسهه وناظر لها تلحفهه وهمس:وين امي؟
وعد:نايمه انا جيت بشوفك واروح اتجهز للجامعه
ابتسم سعود ووعد ابتسمت ومشت لف لجواله وسحبهه بيشوف الساعه من شاف فيه رساله دخلها وجمممد من قراها وابتسم واتصل بسسرعهه
بهالوقت كانت شيخه منسدحهه ورن جوالها واستغربت ناظرت لساعه ٦:٠٦am
وسحبت جوالها ومن شافت المتصل خاااافت وتوترت وتردد ترد او لا ، بالنهايه اعطتهه مششغول وسعود استغرب
اما شيخه كتبت رساله اسفه بـ.)
ماكملت كتابه الرساله واتصل سعود وتاففت وهمست:كله مني ،
وردت وسكتت
سعود:صباح اللي يرسل ويعطي مشغول
تفششلت شيخهه
سعود:ليش مارديتي تو
شيخه ماتدري وش تقول سكتت
سعود:شيخه!!
شيخه بهدوء:هلا
سعود ابتسم:امري وش بغيتي
شيخه اخذت نفس:ادري ذاك اليوم قلت كلام غبي وانا تسببت باللي صار ومااعتذرت بعد بـ.
سعود:هووب هوووب طيب بعد هالكلام اللي مااحبه
شيخه بضيق:بس هذا اللي كنت بقولهه
سعود استغرب:فيك شي انتي؟؟
شيخه ضغطت ع راسها وساكته وسعود مستغرب
،
زايد واريام بهالوقت كانو ساكتين ولا احد فيهم يتكلم شوي ورن جوال اريام رساله استغربت وزايد ناظر لساعتهه ع طول ،
لفت اريام وطلعت جوالها من شنطتها وشافت الرساله من ماجد ابي اششوفكك ضروري ولا والله والله بضطر استدعيكك من المحكمه)
جمممدت اريام وتناظر لرساله عادتها كم مررره وزايد مستغرب يناظر لها قامت اريام بسسرعه
زايد:شفيك؟؟
اريام ناظرت له شوي:عمتي تبيني ، رجعني
زايد قام:فيها شي؟
اريام:لالا بس تبيني ضروري
زايد استغرب ومششت اريام لسياره ومشى معها زايد وركبو ومن شغل زايد السياره لاحظ ربكه اريام ورجفتها لف لها
زايد:اكيد مافيها شي؟؟
اريام حركت راسها بـ لا
زايد ماضغط عليها وشغل السياره ومشششى
،
عند ماجد المعصصصب ، طلع من غررفتهه وبينزل ع صوت امهه
ام ماجد:ماجد وين رايح؟؟
ماجد لف لها:بطلع
ام ماجد:توك راجع الفجر وين بتطلع؟
ماجد:بطلع وبسسس ، اذا تبون ششي اتصلو علي
ومششى وام ماجد مستغربهه بس مااهتمت ومششت لغرفتها
طلع ماجد من البيت وكل شي يفكر فيه المحكممه لما ماردت عليه اريام
//////////////////////////
سعود بهدوء:شيخه ٥ دقايق وانتي ساكتهه ، انا بنام ترا رجلي ويدي اوجعوني
شيخه بفشله؛اي صصح ماتششوف شر اسفه
سعود:لا عادي اسمعك
شيخه:لا خلاص يعني مالها داعي مكالمتي ، كنت بوقت معصبه فيه ارسلت بدون ماافكر خـ.
سعود قاطعها:اهااا وصلنا انتي كنتي معصبه طيب ليش؟؟
شيخه ماتدري وش تقول اخذت نفس بتتكلم وقاطعها سعود
سعود:بندر صح ماغيره اللي اصير انا بنص السالفه فيه
شيخه بهدوء:ايه
سعود:زين وش مسوي
شيخه:هو مو بس بندر
سعود:اجل؟
شيخه:وروان ، هذي حبيبته
سعود:اي اعرفها
انصدمت ششيخه:تعرفها؟
سعود:اي بندر يتكلم عنها كثير
شيخه مو مستوعبهه
سعود:ايوه وش سوو
شيخه:سعود خلاص ، تصرفاتي طايششه واكبرها اني ارسلت لكك بوقت معصبه فيه ، مع السلامه
وسكرت وقفلت الجوال وهي تتذكر لما سعود سألها قدام المطعم انتي حبيبته؟
كانت شيخه بحاله مو مصدقه ششي ، بندر اللي كانت بتصدقه ططلع كل ذا فيه!!!
،
اما سعود من سكرت شيخه تافف وهمس:بناات مايرضيكم ششي
ورمى الجوال وعدل سدحتهه وسكر عيونهه ونااااام
،
وصل زايد للبيت وطول الطريق ناتكلم مع اريام ابببد واريام تفكررر بماجد ، معقوله يسسويها ويفضحها بالمحاكممم؟
نزلت بسسرعه ومششت للبيت وزايد عاقد حواجبه ونزل يناظر لها لين دخلت وقفل سيارتهه ومشى لغرفتهه بهدوء
دخلت اريام الفله ومششت بسسرعهه لغرفه العنود فتحتها شافت العنود توهها فاتحه عيونها سحبت النوته بسرعه من المرايه ودخلتها شنطتها
العنود:صـ.. من وين جايه؟؟
اريام:لا توي لبست عباتي
العنود:اها بتروحين للجامعه؟؟
اريام:لا بصحيك نجيب ناقله ونروح لشقتنا اللحين
استغربت العنود:ليش؟
اريام مشت لها:يلا عمممهه
العنود تناظر لها واريام مسسكت يدها وقومتها
اريام؛انا بكلم زايد يدور ناقله زين؟
العنود:الله يستر من هالعجله
ماردت اريام وطلعت والعنود وقامت تغسل
،
طلعت اريام لغرفه زايد وطقت الباب شوي وفتح زايد وجمدت ملامحه
زايد:العنود عمتك فيها شي؟؟؟
اريام:لا الحمدلله بس ابيك تكلم ناصر عن الناقله اللي نقلت عفشنا ذيك المرهه نبيها
زايد عقد حواجبه
اريام:بننقل اليوم
زايد:اليوم؟؟؟
اريام حركت راسها بـ اي
وزايد يناظر لها شوي وبعده لف
زايد:طيب بكلمه انتي روحي
اريام سكتت ومششت للفله لف زايد وماشافها فيه وتنهد بضيق واخذ جواله واتصل بناصر شوي ورد
ناصر:صباح الحب ي قلبي صباح الشوق والوله
ابتسم زايد:وينك؟
ناصر بالطريق لك
زايد:هلابك ، زين اذا وصلت نتكلم
ناصر:باايش؟
زايد:تعال وتعرف ، يلا انتظرك
ناصر:فديت اللي ينتظروني
زايد:هههههههههههه سكر سكر
ناصر:ابشر
وسكر وهو يضحكك وزايد مبتسم
/////////////////////////////
ركب ماجد سيارتهه وضرب الدركسسون بقوووه وهمس:غبي الساعه ٧ جاي هنا؟؟ من بيصحى لكك ، غبي
شغل سيارتهه ومشششى بسسرعهه
،
اريام؛عممه رتبت اغلاضي كلهمم
العنود:وانا خلصت
اريام:طيب بطلع شنطتي لعند العفش ، اخذ شنطتك؟
العنود ناظرت لها؛خلك من الشنط اللحين تونا ، قولي لي وش جاك؟؟
اريام سكتت تناظر لها
العنود:ماجد صح؟
اريام اخذت نفس وهمست؛اي
العنود:وش فيه بعد هالماجد؟؟
اريام نزلت راسها:يبي يعرف مكاننا وبيجينط
العنود:لا طبعاً
اريام:قلت له لا بس قال لي بيضطر يستدعيني من محكمه
العنود بصدمه:نعممممم؟
اريام سكتت
العنود:مرريضض ذا بيفضح زوجته بالمحاكم
اريام:ماادري انجججن
العنود:شغله عندي
اريام سكتت والعنود بقهر اخذت شنطتها وقامت
،
بهالوقت وصل ناصر لمزرعه زايد
ونزل من سيارته ومششى لغرفه زايد وفتح الباب
ناصر:صباح الخيييير
زايد ناظر له:هلا تعال
ناصر مشى وجلس جنبهه:ايوه وش موضوعكك
زايد:انصل بالناقله ذاك اليوم يبونها بينقلون
ناصر:اووه بينقلوون؟
زايد:اي
ناصر:زين حصلو بيت
زايد سكت
ناصر طلع جواله واتصل يطلب الناقله وزايد يناظر له لين خلص وسكر
ناصر:تم
زايد:زين
ناصر استغرب:طيب انت شفيكك؟
زايد:انا؟ مافيني شي
ناصر:تلعب علي
زايد قام:قوم بسس تدريب الخيل عليك اليوم
ناصر حاس فيه شي بس ناتكلم وقام معهه وطلعووو
،
وقف ماجد قدام بيت العنود واريام اول وجلس يناظر له بحده ويتخيل اريام مع غيررره واخذ نفس ونزل ومششى للباب ووقف تخيل لما كانت تستقبله عند الباب وابتسم ع صوت وراه
ابومرزوق:وشش تبي انت هنا
لف له ماجد
ابومرزوق:مو كافي ايام السجن بعد ضربك لي
مارد ماجد ومششى ع صوت ابومرزوق وقفه:هي انت ، جاي هنا تدور اهلك ذذووولاك؟؟
لف له ماجد
ابومرزوق ابتسم يستفزه:سألت عنهم وعرفت انهم يسكنون عند ششخص عزابي اسمعهه زايد ع مااعتقد ماادري ناصر
جممممدت ملامح ماجد وابومرزوق بيستفزه
ابومرزوق:وانت تضربني هنا عشانهم ههههه
مارد ماجد ولف بسسرعه وركب سيارته ومشششى بسسرعه وهو مو مستوعب اللي سمممعهه يعني توقع علي صصصح؟؟؟
///////////////////////////////
روان:وووين ناااصر
تغريد فيها النوم:راح طلع لشغلهه
روان؛ومن بيوصلني ان شاءالله للجامعهه
تغريد:غيبي
روان:كل غياباتي غبتها
تغريد لف عنها ومشت:بناااام
روان:اووووف
واخذت جوالها واتصلت بناصر شوي ورد عليها
ناصر:هلا؟
روان:من يوصلني للجامعه اي سواق مو العشره الموجودين عندي
ناصر:ها ها ها تستضرفين؟
روان؛ماادري عنك ليش رحت قبل اطلع معكك
ناصر؛خلاص غيبي اليوم
روان:ماابي بداوم
ناصر:ي ليل
روان:يلا تعاااال
ناصر:ماراح اجي باي
وسكر وانقهررررررت روان وصرخت:تغرررريد ششوفي ناصصصصر
ردت تغريد من غرفتها:غيببببيي
روان همست:وجع
،
بالمزرعهه
زايد:حرام عليك روح وصلها مستقبلها هذا
ناصر:بلا شغل مثاليات وقولي بنطلع اليوم؟
زايد:وين؟
ناصر؛ماادري اي مكان استراحهه او حتى نتمششى بالشارع
زايد يمسح ع الخيل:اي ممكن
ناصر:حلو اجل
زايد مارد ع صوت رن جوال ناصر ورد
ناصر:الو.......ايوه وصلت طيب.
وسكر ناصر:وصلت الناقله
لف له زايد وناظر له
ناصر:شفيك اقولك وصلت تعال
زايد صد عنه:روح انت ولاحقكك
ناصر:طيب لاتطول
وطلع وزايد اخذ نفس وهمس:استرني يارررب ومابداخلي
،
خيريه؛خلاص بندر اوجعني راسي من كلامكك خلااااااص
بندر:قلت لكك اليوم تخطبينها من جديد لو تبي مهر مره ثانيه ماعندي مانع
خيريه:طيب انت مايجي كلامك الا ع الفطور؟؟ بفطططر
بندر:طيب تخطبينها لي
خيريه:خالكك رافضض شفيك انت
بندر:بخطبه انا؟؟؟ ابي ششيخهه
خيريه؛وام شيخه وخالها رافضضين
بندر:اللهم طووولك ي روح
خيريه:خلاااص خلاص اليوم بمسك شيخه واتكلم معها لحالها
بندر:حلووووووو
خيريه:يلا قوم بفطر
بندر ابتسم وقام وخيريه اخذت نفس تناظر له ومستغربه حاله بس بنفس الوقت عاجبها
//////////////////////////////
طلع زايد من الاسطبل شافهم يحملون الاغراض وناصر واقف معهم ، ومشى لهم ببرود
ناصر:انت بتركب معهه وانا اوصلهم
زايد لف له:طيب
ناصر ناظر له شوي وبعدها تكلم بجديه:زايد انا معك من زمممممممان سنين ، قسسم ماعمري شفت هالنظره فيكك ، زايد وش فيك؟؟
زايد ابتسم:قمت تحلل من النظرات
ناصر:من عاشر قوم
زايد ضحك بهدوء:مافيني شي ، ضغوط بس
ناصر:افا وانا اخوك وش ضاغطكك وماتقول لي
زايد:كثير اشياء ماتوقعتها تصير وصارت
ناصر:مثل!
زايد:مـ.
قاطعتهم صوت اريام بسرعه:زايد
لف لها زايد
اريام:اسفه قاطعتكمم بس عادي يجي جعفر يطلع اغراض من الغرفه ثقيله شوي
زايد:اي اكيد
ناصر:لا تكفى الا جعفر ، انا اشيلها وينها
اريام:بالغرفه داخل
ناصر:اوك
ومشت اريام وناصر وراها وزايد ناظر لهم لين دخلو وتنهد ولف للعمال اللي يشتغلون
،
شيخه تكلم:عفاف شفيك؟؟
عفاف معصبه:ششفيني هاه ، الظاهر نسيتي نفسسكك انتي؟؟؟ كيف تكلممممينهه كييييف فهميني
شيخه:قسسسم بالله اني ارسلت بوقت مو صاحيه ع نفسي من الضضيق والعصبيه ع بندر لاتخليني اندم اني قلت لك
عفاف:لا اندممممي ، تعلمتي تصيرين قووويه بس ماتعلمتي تمسكين نفسسكك عن الخطا اللي سويتهه ومكالمتك لسعود مالها تبرير ولا سبب اصلاً
شيخه بضيق:طيب ادري عشان ك ا انصلت عليك الصبح
عفاف تاففت:عصصبت ججد
شيخه:طيب مااعودها والله
عفاف:ي قلبي بس هذي روان الزفت اللي نرفزتكك الا اطلع فيها قرون وفكرتنا بنسويها عليها الحيوانهه
شيخه بفرحه:ايييي
عفاف:اصبري علي بسس
شيخه:وه بسس
عفاف:بس ابي وعد سعود ماتكلمينه مره ثانيه
شيخه:وووعد
عفاف:عشتي
ابتسمت شيخهه بفرحه وهي تحسس جنبها احد يوجهها وخاصصهه انه يوقف معها اذا تضايقت
،
ماجد صصصرخ بقووووه:يمممممممممهه
نزلت ام ماجد بسسسرعه وركضضض:ششفيكك بسم الله
ماجد يتنفسس بسسرعه:اللحين تكلممممين كل اللي تعرررفين ابييي اريام وييينها
ام ماجد منصدمه:ليش ماتدري وينهم؟؟
ماجد بعصبيه:لااااااا ولا تبي تششوفني اللحيييين كلمي
ام ماجد:طيب طيب لاتعصب اهدا
ماجد جلس وهو يفكر وام ماجد مو مستوعبه اللي يقوول وراحت لجوالها تكلم اللي تعرررف ويعرفونهمم
//////////////////////////
صصصصصرخت اريام ومن سسمع صوتها زايد لف بسسسرعه ومشششى بسسرعهه للفله ددخل ررركضض للغرفه ودخل بسسرعهه
ناصر:ههههههههههههههههههه
اريام تتنفس بسسرعهه
زايد:وش صار؟؟؟
ناصر:هههههههههههه صرصورر مر من جنبها بس شكلك .... ههههههههههههه
العنود جت تركضض:وشش فيهه؟؟
زايد يناظر لهم؛هالصرخه عشان صرصور؟؟
اريام لفت له:كبييييير
العنود:وووجع قلبي اوجعني
اريام:قسسم خفت
ناصر:خلاص راح لاتخافين بيبي صغيرونننهه
اريام لفت له:يعني انت لاتكبرها
العنود:لاتصصرخين
ومششت
وزايد يناظر لهم بملامح جامده
ناصر:عطينا احساسكك كنتي بتموتين صح هههههههههه
اريام:هه هه ماتضضحكك
ناصر:هههههههه لا بس جد شكلك تنامين هنا ماعمرك تعرفتي عليه؟ هههههههههه
اريام تكتفت
ناصر:هههههه خلاص بيبي لاتزعلين
اريام صدت وانتبهت لملامح زايد وهو يناظرهم
ناصر:هههههههههههههه اريام اصرخي مره ثانيه بالله بضحكك
زايد بحده:ماشبعت ضحك؟؟
ناصر:لا والله
زايد اخذ ششنطهه ولف:تعال
ناصر بسرعه:صرصورر صرصورررر
اريام:ووووين!!!
ناصر اخذ الشنطه الثانيه:ههههههههههههههههه� �هه امزح
وطلع
وزايد مااهتم وطلع بعده اما اريام تاففت وهي تناظر لزايد وهو رايح وتتمنى تترف معنا نظراتهه الحادهه لهم قبل شوي
،
ام ماجد بفرحه:لقيتهمممم
قام ماجد بسسرعه:ججد!!!
ام ماجد:اي ببيت واحد اسمه ناصر الـ. معروف وحده تعرف زوجتهه وتقول سكنو عندهم ناس بنت وعمتها
ماجد ابتسم باانتصار:وين بيتهم
ام ماجد:بترسل لي وصفه بعد شوي
ماجد:بطططلع وارسليه لي
ام ماجد:طيب
وابتسم وططلع وام ماجد رجعت ع جوالها
،
سعود:يمه قسم مليت من جلسه البيت
ام سعود:امسس طلعت من المستشفى متى لحقت تمل
سعود:مليت وبس وبعدين بطلع مع السواق يعني ماراح اسوق من رجلس ليش خايفه
ام سعود:خايفه لانك بتتعب
سعود:بروح الاستراحه هالوقت رايقهه وشبه النار ، ي سسسسلام
ام سعود:اووف سعود
سعود باس راسها؛برجع ان شاءالله يلا تبين شي
ام سعود:انتيهه
سعود:ابششري
وطلع ع طول لسياره السواق ركب بعد ماساعده السواق وبدا يتكلم عن مكان الاستراحهه ومشى السواق
////////////////////////////////
9:21 am
طلعو اريام والعنود من الفله بعد مااخذو اغراضهم ورتبو وراهم
شافو زايد واقف مع ناصر ورا الناقله وناصر ع جواله اما زايد يناظر للاغلاض
العنود:يعطيك العافيه زايد ع كل شي
لف لها زايد:ماسويت شي العفو
العنود:قول وش ماسويت ، وربي ماقصرت معنا اشياء ننساها احنا وانت تجيبها ، اكل واغراض مشكور من جد
زايد:وانا اقول ماسويت شي بالعكس اتمنى لو ماتطلعون من هالفله ابد
ناصر:لا عاد كذا اسمها اننانيه
زايد ابتسم له واريام تناظر له وودها تتكلم بس مستحيه قدامهم
زايد:انا بطلع مع الناقله وراكم وانتم مع ناصر
اريام:ليـ..
وسكتت ولفو لها
اريام تورطت:ليـ.. قصدي ليش تتعبون نفسكم نطلع مع سواق
ناصر:بلا كلام زايد ، ويلا ع السياره
زايد لف لناقله وركب بهدو اما العنود مشت لسياره ناصر ومشت بعدها اريام وناصر لحقهم ، ركب سيارتهه ومششى والناقله وراه
،
وقف ماجد عند باب بيت ناصر ويناظر لهه وابتسم بحقد ونزل ومششى للباب ورن الجرس
شوي ورد عليه صوت
روان:ممممن؟؟
ماجد:اريام موجوده!
روان رفعت حاجب:اريام؟؟
ماجد:اي
روان:لا اخوي اريام من زمان تاركهه البيت
ماجد بصدمه:نعممم؟
روان:اذا تبيها تلقاهم بمزرعهه زايد اذا تعرفهه
ماجد:عطيني وصفها لو سمحتي
روان:امش بطريق الـ..........
ماجد عرفه:اوكك مششكوره
روان:العفو
ومششى ماجد بقهر وهو يهمس:قال لي ابومرزوق عند زايد ذا .
وركب السيارره ومشششى بسسرعهه ووصف روان يتكرر براسهه
،
محمد:ايش؟
امنه؛هذا اللي صار ، بس ماادري وش تبين هالروان منها تخانقو بشكل يخوف
محمد:ماقالت شي؟؟
امنه:هاللي قالت انها ماتبي بندر بعدها
محمد:تتوقعين قالت لها شي عن بندر
امنه:ممكن
محمد:اوووف شغله ذي كيف بنفهم ، عاد لو طلع العيب ببندر بعد ممكن اذبحهه ولااسأل
امنه:تعوذ من ابليسس وخلنا نفهم
محمد:اعووذ بالله منك ي ابليس
ع صوت بالدرج ونزلت شيخه ناظرو لها وهي جت لين عندهم وجلس ع الطاوله ويناظرونها بهدوء وواضح وجها تعبااان ومانامت
محمد:شيخه
رفعت راسها شيخه وناظرتهه
محمد:مانمتي؟
شيخه حركت راسها بـ لا
امنه:ليششش طيب
شيخه:ماجاني نوم
محمد:البنت اللي امس وش قالت لك؟؟
شيخه ناظرت لامنه
امنه؛ايه انا قلت له ، قولي لنا وش قالت لكك
شيخه بضيق نزلت راسها بتاكل:ماقالت شي
محمد:بتتكلمين ولا شلون؟
شيخه:خالي ماقالت ششي خلاص لاتضغطون علي
محمد:مانبي نضغط عليك بس بنعرف
شيخه:بتعرفون يعني؟
محمد:اي طبعاً
شيخه تنهدت:هذي اللي طلقني بندر عشانها
جمدت ملامح محمد وامنه
شيخه:عرفتو اللحين؟ اكل وماتقاطعوني؟
امنه لفت لمحمد ومحمد يناظر لشيخه
نزلت راسها شيخه وبدت تاكل بهدوء
،
وقفت سياره ناصر قدام باب الشقهه
والناقله وقفت وراه ونزل زايد ومششى لهم ووقف جنب باب ناصر وناصر فتح الدريشهه
زايد:هذي الشقه؟؟
العنود من ورا:اي
زايد:تمام ، ناصر انت اخذهم لبيتكك وانا مع العمال بننزل الاغراض ع مانخلص نكلمكم
ناصر:زين
العنود:لا زايد بننزل عادي
زايد:العمال بيرتبون الاغراض كل غرض بمحله مايحتاج وجودكم
اريام:طيب ماراح تعرفون الغرف خلنا ننزل
زايد اخذ نفس ووقف زين واشر لناصر يمشي
وابتسم ناصر ومششى بسيارتهه
اريام:ليششش!!
ناصر:مانقدر نخالف اوامر زايد
اريام:اللحين يحووسون الاغراض
العنود:ليتنا نزلنا بسس
ناصر:افا ماودكم بغداء عمدي يعني
العنود:لا ماقصدنا بس يعني
ناصر:لا يعني ولا شي ، بنروح للبيت ترتاحون شوي والعصر ترجعون وكل ششي ضابط
العنود:ان شاءالله
اما اريام صدت بقهر وماحبت تتكلم
،
عند زايد اشر للعمال يبدون ينزلون وهو طلع لشقه فووق
ومن دخلها جلس يناظر فيها ع دخله العمال بكنب
زايد:نزلوه هنا ع اليمين
وبدا ييوجهم وينسسق اماكن الاغراض براحتهه
،
تغريد ششهقت وقامت بسسسرعه من سريرها تركضضض
تغريد:روووووووان
روان بغرفتها:نعم؟؟
تغريد دخلت عليها بسسرعه:كمم الساعهه هاه
روان:شدراني ١١ الظاهر
تغريد:نااااصصصر مرسل يقول العنود واريام بيتغدوون عندنا سسويتي ششي؟؟
روان بصدمه:لااا
تغريد:قوووومي ررركضضض بروح اغسسل والحقكك
روان قامت بسسرعه ونزلت وتغريد ركضضت وهي تتافف لغرفتها
/////////////////////////////
وصل ماجد للمزرعه ووقف قدام الباب الكبير مو متاكد اذا هي اللي تقصدها البنت (روان) او لا
نزل ومشى للباب ودخل ماشاف احد فيهه تلفت ونادى بصوت عالي
ماجد:فييييه احدد هنااا؟؟؟
ماحد رد استغرب ومششى لداخل ششوي شاف الفله مسكره ولف للنخل وكانه اسطبل ومششى له
ماجد:هذي مزززرعه زايد!!!!
ماحد رد
وتافف ع ططلع جعفر وصصرخ
جعفر:هررررامممي انتا برررا
ماجد:عمى ، وش بسسرق نخله ولا حصان؟؟
جعفر معصب:بررررراااااا
ماجد:طيب بطلع بس ذي مزرعه زايد ولا لا؟؟
جعفر:بابا زايد ايوه
ماجد ابتسم ولف للفله:في احد ساكن عنده؟؟
جعفر:اي هذا بنت ساحره وماما هوا
ماجد ابتسم بحقد:ساحره ساحره هي
جعفر:ايش؟
جعفر:وينهم اول؟؟
جعفر:روح تو مع بابا ناصر
ماجد رفع حاجب:راحووو؟؟
جعفر:اي وبابا زايد كلو غرض لهم ودي ناقله
ماجد:نقلووو؟؟
جعفر؛ايوه احسن
ماجد بقهر صد وهمس:كذا ماينفع
جعفر:يلا برررا
ماجد لف له:ابي رقم زايد معك؟؟
جعفر؛ايش يبغى؟
ماجد:بعطيه دينه هات الرقم
جعفر:اوكك
وطلع جواله وماجد نقل الررقم وططلع من المزرعه بسسرعه وهو يتووعد فيهممم
،
وقف ناصر قدام بيتهه
ناصر:حياكممم
ونزل ونزلو العنود واريام معهه وفتح لهم الباب ودخلو
ع صوت روان:هلااااا هلاااا
ابتسمت العنود:هلابكك ي قلبي
روان سلمت عليهم وناصر مشى للمطببخ ودخل
شاف تغريد تشتغل بسسرعه وابتسم
ناصر:يلا نبي الغداء
لفت تغريد بصدمه:جييتوووو؟؟
ناصر ابتسم؛لا للحين بالطريق
تغريد صدت عنه:سخيف ، اطلع خلني اخللصص
ناصر؛جزاي جاي بساعدكك
تغريد:حلوو شوف تعال قطع السلطه بسسرعه
ومششت وناصر وقف
ناصر:امززح
تغريد اشرت لسلطه:مو وقت مززح يلااا
ناصر ضحك:طيب طيب
ومشى ومسك السكين وبدا يقطع وتغريد تششتغل بسسرعهه ومو لمهه
،
بالصالهه
روان:قسسم فرحت بجيتكمم
العنود:عساها ماتفارقكك
اريام؛:ليش ماداومتي اليوم
روان:قصهه السواق كالعادهه
اريام:ههههههههه الله يعينكك
العنود:طالعه منها حتى انتي ماداومتي
اريام:بس انا عندي عذر كنا ننقل
روان:نقلتوو؟
اريام:اي اليوم ان شاءالله
روان:ع البرركهه
العنود:يباركك فيكك ي قلبي
روان ابتسمت:شلون زايد معكم
العنود:ماشاءالله عليهه وربي ماقصر معناا هالادمي
روان:من جد مافي مثلهه
اريام ابتسمت ونزلت راسها ع صوت همس روان لها
روان:ي ناسس عليهه هالادمي
رفعت راسها اريام وناظرت لروان اللي مبتسمه وتناظر ايام وهمست لها مره ثانيه عشان ماتسمعهم العنود
روان:اسسمه بسس يسوي فيني هوايل
اختفت ابتسامه اريام وهي تناظر لها
ع طلعه ناصر ماسك يد تغريد
ناصر:بغت تطبخني من الطيره
روان:هههههههههههههههههه
واريام ماشالت نظرها عن روان لين قربت تغريد بتسلم ع اريام ونادتها ولفت لها وقامت سلمت عليها وسلمت ع العنود
تغريد:نورتونا
العنود:نوركم
ناصر جلس وجلست جنبه تغريد وروان قربت لاريام وصرو كانهم ع جنب
وبدا ناصر يتكلم والعنود تسمعهه وتغريد مبتسمه
اما روان لفت لاريام:شفيك متضايقه شكلك؟
اريام حركت راسها بـ لا
روان ابتسمت وهمست:طيب جد اريام كيف الزواج؟ وكيف زوجك معك؟
اريام اخذت نفس وجركت راسها بـ اي
استغربت روان:شفيك اريام
اريام:مافيني شي
روان ابتسمت؛طيب تكلمي عن حركات زايد بالمزرعهه يالله حسدك لانك ساكنين عنده تمنيت لو انا معكم وربي لااجلس قدام غرفته ٢٤ ساعه ههههههههه جممميل
اريام ماردت
روان:بس تصدقين لما ركبنا معن ذاك اليوم تذكرين
ناظرت لها اريام
روان:احسه يحاول يتكلم معي كثير ، ياااااه بسس
اريام بلعت ريقها وقامت:بغسل وجهي
روان:طيب
ومشت وناظرت لها العنود وسكتت
دخلت اريام للمغاسل وفتحت لثمتها واخذت نفس بعمممممق وسكرت عيونها وهي تحاول تهدي نفسسها فتحت الماء وغسلت يديها ووجهها وناظرت لنفسها بالمرايه وهمست:ومن انتي له عشان تحسين بهالاحسساس؟؟؟
تاففت وتلثمتت وططلعت ومشت لمكانها وجلست وروان تضحك مع سوالف ناصر واريام تناظر لها وتصصد
،
رن جوال زايد وطلعهه شاف رقم غريب بييرد بس سمع صوت يناديهه
العامل:نركب غرفه النوم؟
زايد لف لهم ودخل جواله بجيبه:اي اي ، ابدو فييهه
(بالجهه الثانيه)
عصصب ماجد ورمى جواله:رررررد ي كلب ررررد
وانفاسسهه تسارعت واسسسرع بطريق واخذ نفس يهدي نفسسهه وهمس:بقابلكك وبششوف وشش بتقول ي زايددد ي عديم الشرف
،
شيخه:بناام
امنه؛طيب حبيبتي عوافي
قامت شيخه وطلعت للغرفتها ومحمد يناظرها بحده لين اختفت ولفت امنه له
امنه؛محمد ، وش بتسوي!
محمد:ماادري ماادري
امنه:انا اقول خلها توولي ماعلينا منها
محمد لف لها بعصبيه:ماعندكك غيرر هالبنت اللي طلقكك زوجكك ورماها عليكك وكل هذا ييصير فيها ، ليششش وش ذنبها عشان بندر الزفت يحب هالزفته!!!!
امنه سكتت بضيق وقام محمد:والله لاارجع حقها وضيقها ذا مايروح كذا
ومششى وامنه تنهدت وقامت لغرفتها
/////////////////////////////
صوت الجرس يرن
بندر:انا افتححح
ومشى له وفتح ماااحس الا باللي مسسسك ثووبهه بقوووه ودفه لورا
بندر:مممحمد!!
محمد سكر الباب وتكلم بحده:انت حيوان؟؟؟
بندر مستغرب يناظر له
محمد:حثالتكك تبعدها عن ششيخه سسسامع ولا لااا؟؟
بندر عقد حواجبه ع طلعهه خيريه ع اصواتهم وانصصصدمت من شافتهم
خيريه؛محححمد وش تسسوي اتركهه
محمد سحبهه بقوه وتكلم بعصبيهه:شششيخه ماتتتتبيييكك ي اخخخي ابببعد وزبالتكك حبيباتكك ابعدددهممم عنهااا مو ناقصصين دمعهه تنززل منها عششانكك
بندر بهمس:حبيباتي؟؟
محمد:روووان وحده من حبيباتكك اللي ماتركت شيخخه تنام ، اذا ماابعدت اعرف كيف ابعدكك
ودفه بقوووه وطلع من البيت وبندر منصصصدم وخيريه ناظرت له بعصبيه
خيريه:وششش تبي روان من شيخه؟؟؟
بندر مارد واصلاً مو مستوعب
خيريه:حسسسبي الله عليكممم شيبتوو بي اوووف
وتركتهه ودخلت وبندر يفكر وش ممكن يييبجيب روان لشيخه ووش قالت لها؟؟!!!!
،
العنود:كثر الله خيركم وليتك متغدي معنا
ناصر:انا تغديت مع تغريد تو ، بالعافيهه
العنود:الله يعافيكك
ناصر:وين اريام وروان
تغريد:روان اخذت اريام لغرفتها
ناصر:زين ، مااتصل زايد للحين معناه مشغوليين
العنود:الله يعافيهمم ، عاد اول مانستقر تعالو لنا كل فتره
ناصر:ان ششاءالله افا عليكك مستنرين بااذن الله
العنود:هههههه حياكمم
،
بغرفه روان
روان طلعت الفستان:شرررايك اريام تعدل شعرها:جمميل
روان:زايد اختاره لي
جمممدت اريام:زايد؟؟؟
روان:اي امس عندنا عزيمه واحرقت فستاني بااخر الوقت وجاني اخذني انا وناصر ورجنا للمول واختاره لي اوووف لو تشوفينه وهو يبتسسم ويقول اذا كنتي مغروره اخذيه اخخخ بسس بمووت
اريام عقدت حواجبها وهي تسأل نفسها ، كيف زايد يتكلم معها كذا؟؟؟ ومعي بعد! يعني معقوله مافي احاسيس ابد!!
ع صوت روان جلست جنبها:تعرفين احساس بدايات الحب ذا يجيب العافيهه
اريام ابتسمت بهدوء وحركت راسها بـ اي
روان:اااه بسس حبيت
اريام تهرب بنظرها عنها وبلعت ريقها بعلامه التووتر
روان:بنخلي زواجنا مو مع بعض انا وياك انتي بيوم وانا بيوم بس اقراب لبعض
اريام بضيق قامت:بنزل يلا يمكن نمشي اللحين
روان:اووف بدري
اريام؛لازم ، يلا
روان:طيب يلا
وقامت ومسسكت يد اريام ومششت واريام ماقدرت تتكلم بس داخلها نااااارر هي نفسها ماتعرف سببها
،
العامل:خلاص
زايد ابتسم لمنظر البيت والصاله مرتبه والغرف
زايد:تسلمون كم تبون
العامل:.... ريال
اعطاه زايد وطلعووو وطلع جواله واتصصل بناصر شوي ورد
ناصر:عيوني
زايد:خلصنا ، جيبهم وخذني
ناصر؛يعطيك تلعافيه يلا شوي وجايين
وسكر
ع صوت روان وراه ماسكه يد اريام
روان؛بيمششون؟
ناصر قام:اي يلا
روان وتغريد سلمو عليهم وطلعو ..
/////////////////////////////
ناظر زايد لشقه اخر مره ماشاف شي غلط ولف بيطلع ع رن جواله وطلع وشاف نفس الرقم واخذ نفس ورد
زايد:ايوه!
ماجد ابتسم:هلا اخوي زايد معي؟
زايد:وصلت
ماجد:معكك علي انا جيت لمزرعتك وابيك بشي ضروري وماحصلتك
زايد:امر
ماجد:لازم اقابلكك اللحين ضرورررري
زايد:اوك بس باايش يعني
ماجد تورط:ااء انا شفت عندك خيول اصيلهه
زايد ابتسم:اها مو للبيع
ماجد:طيب بس ..
زايد قاطعه:ماعليش اخوي
ماجد:طيب انا ماقصدي بيع انا بعرض عليك عررض بس بدون مااشوفك مااقدر وترا جد مسستعجل ابي اقابلكك اللحين
زايد رفع حاجب:مستعجل
ماجد:جججداً
زايد:تمام ، انا بـ.. (وقال الوصف) بحصلك عند الباب
ماجد ابتسم؛اووكك ثواني
وسكر وزايد دخل جواله ، ومششى للكنب وجلس يحاول يريح ظظهرهه
،
بعد ١٠ دقايق
ووصلو العنود واريام مع ناصر
وفتحت العنود الباب ولف زايد ناظرهمم
ناصر:ووواو ججد جد وواو
زايد:هههههههه واو هاه
ناصر:هههههههههه جد واو
العنود:ماشاءالله طلعت تجججنن
زايد قام:العفو ماسويت شي بس رابنا الاغراض
اريام صدت ومشت لغرفتها وزايد استغرب بس ماتكلم
العنود تناظر لصاله والمطبخ:جد ماقصصصرت
زايد:اهم شي اعجبتك
ناصر؛تغديت
زايد:ع يدكك
ناصر:من عيوني يلا
زايد: بيجي واحد ماادري وش يبي وبعدها نروح
العنود:اذا تبون اطلب لكم تججلسون هنا
ناصر:لا انا شبعان
زايد:وانا اكل برا احسن واريح لكم
العنود:براحتكك
ع صوت جوال زايد رن طلعه وشاف الرقم ورد
زايد:ايوه
ماجد:انا قدام البيت اللي قلت شوف اذا انا واقف قدام بيتكم او لا
زايد مشى لديشه وفتح الستاره:وش سيارتك؟
ماجد:جيب
زايد:وصلت اخوي شوي وجـ.
ماكمل جملته وهو يششوفه ينززل من سيارته ويمششي لشقهه وعقد حواجبه
زايد:اخوي علي انا بجيكك
سكر ماجد الجوال بوجهه ولف زايد وتاصر والعنود يناظرون له مستغربين مششى للباب واول مافتححهه جاء ماجد بسسسرعه وددخل
زايد بعصبيه:هيييييه انت
ناصر؛وووين وييين؟؟؟
ماجد ناظر للعنود والعنود جممدت:مااجد!!!
زايد اانصصدم وناظر لهه ورفع حاجب وناصر مستغرب وططلعت اريام بسسرعه من الغرفه ومن ششافته جمممدت وناظر لها ماجد
العنود بلعت ريقها:ماجد هذي مو طريقه يدخلون فيها
ماجد ناظر لها:لا عاد؟؟ بالله؟؟
ناصر:والله انا ماادري من تكون ي ماجد بس اقول لو تهدا شوي
ماجد:انت وياه للحين واقفين ، انقلعوو لاعاد اشوفكمم هنا
زايد بحده:نعم!!
العنود:ماااجد!!
ماجد لزايد:اقولكك اطلع بررا انقلععع
زايد قرب له بهدوء ع صوت اريام
اريام:ماااجد وشش جابكك؟
لف ماجد لها:نطقتي!!
اريام سكتت وماجد مششى لها:ماتبين تششوفيني ؟؟ ليشش مو انا زووجكك؟؟
اريام رفعت راسها له:تعرف ليش ماابي اشوفكك
ماجد صصرخ:ليششش؟؟
سكرت اريام عيونها بقوه وزايد ناظر له بحدددهه والعنود صصدت عنهم
ماجد:ليش فهممميني؟
اريام سكتت
ماجد اخذ نفس حاول يهدي نفسسهه ومسك يدها وزايد يناظر ليديهمم
ماجد بهمسس:اريام ورب البيت احبك انتي ليشش ماتفهمممين
نزلت اريام راسها وناصر مشى بهدوء وطلع لعند الباب وزايد ماتحرك يناظر ليديهم ولاريام وعاقد حواجبهه
ماجد:افهمممي دخيل هالعييون ششفيك عليي انتي؟؟
اريام ساكتهه
ماجد:طيب اشتقتلكك تدرين؟
اريام صدت وشافت زايد يناظر لهم ومن شافها وطاحت عيونه بعيونها صد عنهم
وانقهرت اريام من حركتهه وتذكرت كلام روان
وابتسمت وضغطت ع يد ماجد
اريام:وانا اشتقتلكك
ناظر لهم زايد بسسسرعه ومن شاف ابتسامه ماجد لها وهي تناظر لعيون ماجد حس بششي داخله يياكلهه ولفت لهم العنود
ماجد همس:تعالي
ومششى للغرفه وهو ماسك يدها ودخلو وسكر الباب وزايد يناظر لهم
العنود:اوووف اخيراً ، صراخهه يقرفف
زايد سكر عيونه واخذ نفس وبلع ريقهه
زايد:استاذن
وطلع قبل تتكلم العنود ومشششى بسسرعه وطلع من جنب ناصصصر وناصر استغرب ومششى شافه ركب السياره وركب ناصر
زايد:امششش
ناصر:شـ.
قاطعه زايد:امش
ناصر:طيب طيب
ومششى وهو مسستغرب
،
اما بغرفه اريام من دخلو سحبت اريام يدها منه
وناظر لها ماجد مستغرب
اريام ناظرت له بحده:ليشش رجعت؟؟
ماجد؛ايش؟
اريام:مو انت بالمغرب لاقي العز بنات وششرب ونوم ليششش رجعت؟؟
ماجد بصدمه:من كذب عليككك؟؟
اريام:العصصفوره كذبت علي ، ماااجد لاتلعب علي انا سمعتك
ماجد سكت
اريام:كرهتك سامع ماابييكك اذا هذي حركاتكك ، اطلع برا ولاتجي
ماجد بصدمه ناظر لها واريام صرخت:بررا
ماجد بيتكلم وصرخت اريام:برررا اقول
ماجد:طيب ارتاحي وبرجع لكك
ولف وططلع بسسرعه من جنب العنود ونزل لسيارتهه ومشششى
اما اريام سكرت عيونها ماتبي دمووعها تنزل من نظرات زايد لها وصورته اللي مااختفت من قدامها ودخلت ناظرت لها العنود مستغرربه
////////////////////////////////
ناصر لف وناظر لزايد وزايد ملامحهه حاده ويناظر لطريق
ناصر اخذ نفس:من وين تبي تتغداء
زايد مارد
ناصر:زايد!!
زايد:ماابي غداء ودني للمزرعهه
ناصر:انت وش جاكك؟؟
زايد:نااااصرر
ناصر:طيب طيب بسكت
صد عنه زايد وناصر سكت وحاس فيه شي مو بسيط لانه يعرف زايد مايعصب ع اي شي
،
وقف بندر قدام بيت امنه وطلع جواله واتصل بشيخهه
شيخه كانت غافيهه بتنام من التعب ع رنه الجوال تاففت وسحبتهه ومن شافته اسمهه اعطتهه مشغول ونزلت جوالها وتعدلت بتنام واتصل مره ثانيهه
شيخه بهمس:اوووف
وردت بحده:نعم؟
بندر:صدق ماتبين ترجعين لي
شيخه:اوووه لاتقول حاط ببالك بوافق؟؟
بندر:شييخهه تكلمي دين
شيخه:اي ماابي ، ولو تحاول من هنا لسنه ماراح ارجع لكك ، يلا لاتتصل
بندر بسرعه:ووقفي قبل تسكرين
سكتت شيخه
بندر:روان جتك!
شيخه بضحكه:اووه مسرع قالت لكك الحب ، ع فكره اختياركك لها معفن احد يحب هالشكل اللهم لك الحمد
بندر اخذ نفس:وش قالت لك
شيخه:اسألها
بندر بهدوء:شيخه اسألك انا وش قالت لك
شيخه؛اي ليش تسألني بندر روووح اسألها وش قالت
بندر:تركتها من زمان
شيخه انصدمت يعني كلام روووان صصصح!!
بندر:ماني معها ولا ابي اكون بعد
شيخه عقدت حواجبها:اجل من قال لكك؟؟
بندر:خالي
شيخه:اوووف خالي
بندر:وش قالت لك؟؟
شيخه سكتت شوي وبعدها تكلمت بهدوء:قالت اللي قاعد يصير ، انك بعد ماتركتها يتحاول ترجع لي ، وصصح انت جالس تحاول ترجعني
بندر بصدمه؛روووان قالت كذا؟؟؟
شيخه؛اي ، بس ماراح ارجع افهمها ، لاتتصل
وسكرت ورمت جوالها وحطت يدها ع وجهها وتنهدت ورجعت انسسدحت وهي تحاول ماتطلع مششاعر تضايقها
اما بندر كان منصصدم ولاهو مصدق ان روووان البريئه اللي كانت معهه تسسوي كذا
نزل جواله وحرررك سياررتهه ومشششى ،
وقف ناصر عند المزرعهه
ناصر:انزل معك؟؟
زايد:لا مايحتاج انا بنام
ناصر:هالوقت؟؟؟
زايد:اي ، الله معك
ونزل وناصر يناظر له لين دخل للمزرعه واخذ نفس ومششى
اما زايد كان يمششي بهدوء بيدخل الغرفه ورفع نظره وناظر للفله وسكر عيونهه بقوه وهمس:انسسسى هاللي داخلكك خلاص
فتح باب غرفته ودخل وسكر الباب بقوه
////////////////////////////
العنود:ارياااااام
طلعت اريام من غرفتها وهي تنشف شعرها المبلل
العنود:زايد سوا كل شي بس الريموت ضيعوه بالحوسهه
اريام ناظرت لعمتها:زايد زايد زايد خلااااص
العنود استغربت
اريام مشت للكنب:لاتقولين اسسمعهه بنرتاح ششوي
العنود:ليش وش فيك انتي؟؟
اريام تدور الريموت:مافيني ششي بس خلاص طفشت
العنود تكتفت:ولا من جاء ماجد نسيتي افضال زايد
اريام ناظرت لعمتها بحده:عممممه ، لا ماجد ولا زايد يهموني همم وهالجدار واااحد
العنود عقدت حواجبها؛طيب ليش تعصبين
اريام:لاااني ججججد طفشششت زايد دخل حياتي بشششكل كبيير صار بكل سسالفه زززايد خلااااص تعبتتت
العنود رفعت حاجب:اريام؟؟؟ ليش المبالغهه
اريام؛مو مبالغهه هذا الصصدق ، نبي نرتااح نبي نرجع مثل اووول مانبي لازايد ولا ماجد ولا حتى ناصر مانبي احد
العنود:خلاص طيب اهدي
اريام لفت للكنب وضربتهه برجلها؛هذا ووووينه بعد اوووف
العنود منصدمه من تصرفات اريام تركتها اريام ومششت لغرفتها وجلست ع السرير وتحس داخلها بضضيقهه مو عادييهه تنهدت ورمت نفسها لورا واول سوال جاء ببالها (زايد ليش مهتم بروان كثير؟) معقوله يحبها؟
،
رن جوال روان
تغريد:جوووالك ي حلوووه
روان طلعت معها كوب ماء من المطبخ ومشت لشاحن
روان:من بيتصل؟
تغريد:تسأليني؟
روان ماردت واخذت جوالها وهي تشرب الماء من شافت المتصصل ششرقت وكحتت
تغريد:بسم الله عليكك ششفيكك؟
روان ناظرت لتغريد:بندر!
تغريد انصصدمت
وروان نزلت الكوب واخذت جوالها ومششت لجنب تغريد وردت وحطته سبيكر
روان بهدوء:الو!
بندر بحده:وشش اللي قلتيه لششيخهه
روان جممدت وناظرت لتغريد وتغريد فتحت عيونها ع الاخر
بندر بعصبيه:وشششش قلتي لشششيخهه تكلمي
روان بلعت ريقها وهي ساكتهه وتغريد تناظر لها
بندر:اوك لاتتكلمين ، الحسافهه اني عششت معكك كل دقيقهه ، حطي براسكك شي واحد شيخه الثابتهه وانتي وغيركك المتغيرين ، يعني اللحين اقدر احصل وحده بايعها نفسها ونعيش قصه حب واتركها وقت ماامل منها بس شيخه تبقى بنت خالتي ومعزتها غير حتى لو طلقتها وحطي ببالك شي ثاني ماطلقتها عششانكك ولو برجعها مارجعتها عشاني تركتك فاهمهه!!
روان مو مسستوعبه اللي تسسمعهه وتغريد حطت يدها ع فمهاا من الصدمهه
بندر:اتمنى تحطين هالشي بعقلكك
روان جمعت قوتها وشالت السبيكر وحطت الجوال ع اذنها
روان:ومن انـ.
ماكملت وهي تسسمع صوت الباب يقتح وسسكرت جوالها ورمتتهه جنبها ع دخله ناصر
ناصر:سلام
تغريد تناظر لروان ورجعت ناظرت لناصر:هلا ناصر تعال
ناصر جلس:اوف تعبببان ماادري من ايش
روان قامت؛بطلع غرفتي تبون شي
ناصر:سلامتككك ي عيون اخوكك
تغريد:اها نزلت الرمنسيه المفاجئهه
ناصر:هههههههههه تعالي انتي جنبي
روان ابتسمت بهدوء ومشت لدرج وطلعت لغرفتها وسكرت الباب عليها وكلام بندر ينعاد براسها ومو مصصصدقه ان هالكلام يططلع من بندر لهااا
،
كان يتقلب ماقققدر ينام ولا تغمض له عين
انسدح ع ظهره ويناظر لسقف وجاء بباله صوت ماجد لما همس لاريام (تعالي) ودخلو للغرفه ، سسسكر عيونهه بقووووه وعقد حواجبهه وقام بسسسرعه ودخل للمغسله غسل وجهه
وطلع وسحب المنشفهه وناظر للباب
هالوقت تطق الباب واذا فتحه زايد مدت الصينيه وهي مبتسمه وقالت (العشششاء)
صد بضضيق ومششى لسرير وجلس ولف بيسسحب كتاب بيقرا وجممد وهو يناظر لكتبها اللي عطتهه ع الرف وتذكر قربها له وضحكاتها وابتساماتها ونظرات عيونها ، ضضرب الرف بقوووه وقام ططلع من الباب بضضيق ومششى للمسبح اول ماوقف اخذ نفس ولف ناظر للكرسي اللي كانت جالسه عليه لما طلب منها زايد تتكلم عن كل حياتها صد ومشششى بهدوء للاسبطل دخل وطلع حصانهه ويمشي وهو معهه فجاااءه صصار يتحرررك بقوه وبسسرعه وزايد ماسسكهه بجمممود ليين هداء ودخلهه لداخل وطلع تذكر صوتها لما شافت هالحالهه (اترركهه زايد)
اخذ نفس وناظر لسماء وهمس:يارررب
رمى نفسه ع الارض قدام الاسطبل ويناظر له بهدوء هالمكان جلست معها فيه مرتين ، ماقدر يتحممل كل الذكريات بكل مكان بالمزررعهه تططلع فيهه اريام قدامهه
قام ومششى للفلهه وقبل يدهل رفع راسه وناظر لدريشه غرفتهه تذكر لما شافها فيهه وتبريرها ، ابتسم بدون مايحسسس ع صوت وراه
جعفر:بابا
سكر زايد عيونهه وتافف ولف له:نعم
جعفر:يبغى عشاء
ابتسم زايد وضحك بهدوء:لا مشكور
جعفر مستغرب ضحكته وزايد لف ودخل للفله
دخل للفله وشغل النوور
جعفر:بابا هذا بنت ساحره وين؟
لف له زايد وابتسم:مو ساحره اسمها اريام
جعفر:اوووه انتا مافي معلوم ، هذا ساحر
زايد لف عنه وهو مبتسم ومشى لغرفتهه فتحها وشغل النور
وجلس يناظر فيها
جعفر:يرجع انتا هنا
زايد:اي
جعفر:جيب اعراض انتا هنا
زايد:روح جيبهم
جعفر ابتسم ومششى وزايد لف وناظر لعطوراتهه ومشى لهم اخذ عطره وحط منهه واخذ نفس وتذكر لما جته اريام وهالريحهه معها
نزل العطر وهمس:انا افكر بوحده عايشه مع زوجها اللحين ، اصحى ي زايد
رمى نفسهه ع السرير وسكر عيونهه ويحاول كل فكره تجيهه يبعدها لين ششوي شوي اخذه النووووم من التعب
،
سعود:رائد ي حمممار دوري العب هات اليد
رائد:يدك مكسسوره ميف بتلعب
سعود:طيب هات وناعليكك
رائد:لا اخاف عليك انا
سعود:وجع هااات
رائد:هااااه جاء بندر ، بندر بالله سولف عليه خله ينسسى البلاستيشن
لف سعود وناظر لبندر الواقف عند الباب وبندر ناظر لسعود بحده ومششى وجلس وشاف رائد مع شباب اللي يلعب واللي يسولف اما سعود لحاله يناظر لبندر وناظر له بندر
بندر بهدوء:شلون يدك ورجلك؟
سعود:احسن
بندر:ماكان لازم تطلع من البيت
سعود:عاد طلعت
بندر لف عنهه
سعود ناظر لشباب ماحد لمهم:بندر؟
ناظر به بندر
سعود:لاتشيل بخاطركك
بندر:مو شايل بخاطري
وصد عنه يناظر لتلفزيون
وسعود اخذ نفس وقام
رائد:وين وووين؟؟
سعود:للبيت خلاص طفيت
رائد:زين انتبهه لنفسك ي بيبي
ابتسم سعود وناظر ليندر اللي صاد عنه وطلع ع ماشافه سواقهه مشى له ساعده بالنزله من الدرج وركبه السياره وركب ومشششو وبندر اخذ نفس وطلع جواله يطقطق فيهه
،
ام ماجد:ايش؟؟
ماجد:مثل ماسمعتي جهزو لزواج قررريب الاسبوع الجاي مثلاً
ام ماجد:اكيد انجنيت
ماجد:لا ماانجنيت وقولي للبنات وابوي انا طلع ارتاح
ومشى وام ماجد منصصصصدمهه ،من طبعها تحب يكون كل ششي فخمم واكيد يبي له ووقت بس مع استعجال ماجد كييييف بتسوي كل شي ع ماتبي؟؟؟! حست انها تورططت جد
،
دخل جعفر للغرفه معه اغراض زايد ومن شافه نايم نزل الاغراض والكتب عند الباب ومشى له نزل جزماته (اكرمكم الله) وزايد فتح عيونه بهدوء
جعفر:نوم نووم
ولحفه وزايد ابتسم بهدوء وتلحف ومال للجهه الثانيه وسكر عيونهه وكمممل نووومهه وجعفر طفى النور وططلع
///////////////////////////
8:21 am
جلست العنود:تبين شاهي؟
اريام بهدوء:لا
العنود ناظرت لها وابتسمت:قهوه!
اريام حركت راسها بـ لا
العنود:انتي اخذه شي يخدركك؟؟
اريام حركت راسها بـ لا
العنود اخذت نفس وهي تناظر لها وقامت اريام
اريام:بطلع اوقف لسواق عند الباب مايعرف البيت
العنود:اريام تعرفين اني مااحب اي سواق ياخذك
اريام:هذا سواق وداد تعرفينهه وبعدين وداد معهه بنروح لمكتبه دام مافي دوام اليوم
العنود سكتت تناظر لها واريام اخذت شنطتها
ومشت لباب لبست عباتها وطلعت والعنود حاسه ان فيها شي ذ كانت من طاري ماجد تفرح بس من جاء هالمره تضايقت وصارت كاتمهه
،
طلعت اريام ووقفت عند الباب وتناظر لسيارات حولها لين رن جوالها وردت
اريام:ايوه وداد ،..... قدام بعد ، دقيقه شفتكم .... طيب
وسكرت ووقفت السياره قدامها وركبت ومششت السياره
،
بهالوقت بالمزرعه كان يناظر لجوالهه وهو يفطر ، ينتظرها تتصل
شوي ورن جواله ولف له بسسرعه شاف اسم ناصر وتافف ورد
زايد:ايوه
ناصر:ي صباح الكادي ، تعرف الكادي
زايد:لا انتظرك تعلمني اياه
ناصر:طيب خلاص بمرك اللحين نطلع
زايد:وين ، وشغلك؟
ناصر:اليوم مافي دوام!!
زايد ضغط ع شفتهه:اي صح نسيت
ناصر:اللي اخذ عقلكك..
زايد:وين نتقابل واقصر هرجك
ناصر؛بمواقف السيارات عند الـ....
زايد:طيب
وسكر وقام وطلع ركب سيارتهه ومششى
،
خيريه:وش قلت!!
بندر ناظر لامه
خيريه؛دام اليوم الكل فاضي ، نطلع للمخيم والجو يساعد اصلاً ومنها تتراضى انت وخالك
بندر:ماضنتي بيرضى
خيريه:نحاول
بندر:طيب براحتك
ابتسمت خيريه وقامت لجوالها وبندر ساكت
واتصلت باامنه
شوي وردت عليها
امنه:هلا
خيريه؛جهزو انفسكمم عازمتكم اليوم
امنه:ع هالصبح!
خيريه:اي ، بالمخيم
امنه سكتت شوي
خيريه:قولي لمحمد اخاف اتصل عليه نايم
امنه:طيب
خيريه:شيخه لازم تجججي اول وحده
امنه:ان شاءالله
خيريه:يلا اشوفكم
وسكرت ولفت لبندر وابتسمت وبندر ساكت ويفكر كيف بيراضي محمد
/////////////////////////
وقفت سياره السواق قدام المكتبه
وداد:اوووف حياتي صارت كلها كتب ومكاتب وع ابي اجازه عشان ارتاح وانتي جايبتنا للمكتبه!!
اريام ناظرت لها:عذرهالمكتبه بس بطلع من البيت
وداد رفعت حاجب:تمزحين
اريام تنهدت وفتحت الباب ونزلت ونزلت وداد
وداد:تعالي اكلمك انا
اريام لفت لها
وداد:شفيكك
اريام؛وش فيني؟
وداد:ماادري اسألك وش فيك
اريام:وانا اسألك وش فيني لما سألتيني وش فيكك
وداد بصدمه:وش تقولين انتي
اريام:ماادري اووف وداد ليت هالحياه تنتهي
وداد:الله الله لا انتي فيك بلاوي
اريام بضيق:ماادري احس داخلي مدينه ثانيه زحمه ازعاج مششاكل كل شي
وداد سكتت تسمعها
اريام:ياربي ابي حياتي القدييييييييمهه لما كنت مع جدتي الله يرحمها وعمتي بس ماابي هالحياه هذي
وداد:وش اللي صاير
اريام حركت كتوفها:ماادري
وداد:ماجد!
اريام صدت:لا
وداد:اجل!
اريام بهمس:زايد
وداد عقدت حواجبها:من؟؟
اريام ناظرت لها:عمتي اقولك عمتي وبيتنا الجديد يعني وكذا هموم هموم
وداد:ي سخفك تفكرين بهالاشياء انتي؟؟
اريام ساكته وتناظر لها بهدوء وخايفه انها سمعت همسها
وداد قربت لها وهي مبتسمهه:انا معكم والله اي شي تبونه بس قولي لي
اريام ابتسمت بهدوء وداد مسكت يدها:يلا تعالي بنروح نفطر ونتمششى ترتاحين
اريام مشت معها بهدوء وركبت السياره اول ماسسكرو الباب وقفت سياره زايد جنبهم ونزل ومشت سياره سواق وداد وزايد يتلفت
وطلع جواله واتصل ورد ناصر
ناصر:هلا
زايد:وينكك؟؟
ناصر:٥ دقايق واوصل
زايد:طيب
وسكر وركب سيارتهه ونزل جواله جنبهه وتنهد
،
محمد:هاه؟
شيخه:نعم؟؟؟
امنه:شفيكمم ، اقول خيريه عازمتنا شفيكم بعد انتم
محمد:خيريه يعني بندر
شيخه:اكيد بيجي ، ماابي اروح
محمد:واكيد كلنا ماراح نروح
شيخه:اي احسن ، بندر ماابي اشوفهه
محمد:من يبي يشوفه ذاك
شيخه:ماادري
محمد:ي صبر الارض عليهه
شيخه:هههههههههههه
امنه؛خلصتو؟؟
ناظرو لها
امنه بحده:بنروووح وبندر ذا اللي كارهينهه حاول يتقرب لنا كم مره ونرده ناسسين انه تربا بيننا
محمد:لا مانسيتا اهو اللي نسسى
امنه:بنعطيهه اخر فرصه اليوم اكيد شيخه ماترجع له بسس بنعطيهه هالفرصه نرجع مثل قبل الزواج
سكتو محمد وشيخه
وامنه قامت؛هذا كلامي عشان خاطر خيريه بسس
ومشت ومحمد وشيخه ناظرو ليعض وسكتو
////////////////////////////
وداد:وش تبين تاكلين؟
اريام:عادي اي شي بس شي يشبع يعني يششبه
وداد:توك مهمومه!!
اريام:اي للحين مهمومه بس يعني لازم ندلع انفسنا عشان تتعدل النفسيه
وداد:هههههههههه طيب بعزمك بمكان تدعين لي بعدهه
اريام:نشوف
،
وصل ناصر ونزل من سيارتهه ومشى لسياره زايد ونزل زايد من شافهه
زايد:كان نايم بعد
ناصر:زحمه الدنيا زحمه
زايد؛ماعلينا نـ.
ناصر ابتسم:جوعان لاتتكلم وربي جوعاااااااااان
زايد:الحمدلله انا شبعان
ناصر:تكفى زايد
زايد:لا ، بدخل اشتري اشياء ناقصتمي وانت روح افطر
ناصر:تبي تشتري كتب هاه
زايد:مالك دخل
ناصر؛طيب ي دوده الكتب ع كلمه اريام هههههههه
زايد ناظر له بحده وصد ومششى
ناصر:ترررا بروح افططر انا وراجع لك
زايد مارد وماششي
ورجع ناصر لسيارتهه ركبها ومششى وزايد دخل للمكتبه
،
خيريه بفرحه دخلت شافت بندر ع جواله
خيريه؛وافقووو
ناظر لها بندر
خيريه؛بروح اتجهززز واجهز الاغراض وانت قوووم يلا
بندر:شيخه؟ بتجي
خيريه:امنه تقول كلهم ، يلا بندر يلااا
ومشت وتركتهه وبندر ابتسم بهدوء مايعرف سبب هالابتسامه وقام
،
اريام:يلااا ترا قسسم بطني قام يدق طبول
وداد:ماادري وينهه المطعم ، حتى هالسواق مايعرفهه
اريام:بلاك غبيهه انتي وهالسواق حقكك ، وديني اي مطعم يلا
وداد:طيب بسم الله اذا عصبتي
اريام:هذا هذا وقفو بسس
السواق:هذا وداد؟؟
اريام شهقت:هيييييه انا اتكلم اقولك وقف
وداد:ههههههه اي وقف
ووقف
اريام:وجع قليله حيا انتي وياه
وفتحت الباب ونزلت ووداد وراها
وداد:اريام هههههه وقفي طيب
اريام لفت لها:نعم؟ نعم؟ ياربي يلا بندخل اخاف اتاخر بعد ع عمتي والله تذبحني عاد
وداد:طيـ
ع صوت وراهم قاطعهم
ماجد:اخيراً وقفتو تعبتوني وانا وراكم
لفت اريام بسسرعه ع صوتهه منصدمهه وداد استغربت اما ماجد مبتسم
قرب لاريام ومسك يدها
ماجد:بالله رايحين لمكتبيه هالصبح وبيوم عطله شكيت بعقولكم
وداد:قول لزوجتك مو لي
ماجد ناظر لاريام وابتسم:دام من اريام اجل كل شي صح
اريام نزلت راسها وصدت
وداد:حلو جيت مااقدر ابقى اكثر ، برجع للبيت
اريام ناظرت لها وداد ابتسمت ومششت وبتتكلم اريام وماقدرت وماجد شابك اصابعهه بااصابع اريام
ماجد:وخلى لنا الجو ، تعالي
ومششى ومششت معه ششوي وسحبت يدها ولف لها ماجد مستغرب
ماجد:قلبي شفيك؟
اريام؛هالطلعهه كانت مع وداد ، ليش لاحقناااا؟؟
ماجد ابتسم واخذ نفس وقرب لها:من طلعت من بيتكم ماقدرت انام رجعت من ٤ الفجر وانا واقف قدامهه بس كذا اناظر له مبتسم، ولما طلعتي الصبح ماصدقت خبررر ومشيت وراكك ، اريام افهمي مايحبك بهالدنيا احد كثري
اريام تناظر له
ماجد مسك يدها:يلا تعالي
اريام كانت داخلها صصصرخهه ودها تصصرخها بوجهه بس مانعها ششي ماتدري وشو ، ماجد حبها له ماكان بسيط بس ماتحس فيهه بهاللحظه ابببد لمسه يدهه كانت تقلب كل اللي داخلها وتخلي قلبها يرجف بس اللحين باااااااارده وماتحسس فيها
فتح باب السياره لها وركبت ومششى للباب الثاني وركب ومشى
تحت نظرات ناصر اللي يناظرهم منصدم من الصدفه ونفس الوقت مستغرب حوارهممم
،
تغريد كانت تناظر لروان اللي تناظر للتلفزيون وسهيانهه
تغريد:مممم روان
روان لفت لها
تغريد:وش صار ع سالفه بندر
روان جمدت ملامحها وصدت
تغريد:شفيك ردي
روان:لاتذكريني قسسم حقدت عليهه
تغريد:وش بتسسوين؟
روان لفت لها:بتشوفين وش بسسوي ، شيخه ذي اللي خلتيه سمعني كلام مثل السم وربي مارراح اخليها تمشي كذا
تغريد:شلون يعني
روان:يعني ان شيخه علمت بالكلام اللي قلته لها ، وبتاكلها
تغريد:وش بتسوين يعني؟؟
روان:بتشوفين
وقامت
وتغريد اووول مره تحس بااحساس خووف من رووان ، طلعت روان لغرفتها واخذت جوالها ونزلت ووقفت قدام تغريد
روان:اعزميهم لبيتنا
تغريد بصدمه:نعم؟؟
روان:اقولكك اعزميهم لبيتنا بس لايعرفون ان هالعزيمه لهم لحالهم يعني قولي بيجون ناس كثير ، اهم شي شيخه تجي
تغريد:اليوم؟؟
روان:اي
تغريد:انتي انجنيتي اكيد؟
روان:لا انا بروح اكلم ناصر وانتي كلمي امنه امها
تغريد تناظرها مو مستوعبه كلامها وروان مششت عنها
//////////////////////////
زايد:بس خلاص هذي الكتب اللي ابيها
راعي المكتبه:اوكك
ع رنه جوال زايد طلعهه ورد
زايد:ايوه؟
ناصر؛ادخل لك ولا تطلع لي
زايد:خلصت انا اذا بـ.
ناصر:طيب انا دخلت
لف زايد للباب شافه داخل وسكر الجوال ومشى لهه
زايد:هلا
ناصر؛مكتبت ابوك هي يوم تهلي بي
زايد:تدور مشاكل
ناصر:ههههه لا استغفرالله
راعي المكتبه:حسابك ..ريال
طلع زايد من جيبه الفلوس واعطاه واخذ الكتب
ومشى وناصر جنبه
ناصر؛ي كثر ماتصرف فلوسك ع اوراق ماله معنى
مارد عليه زايد
ناصر:طيب اسألني افطرت!
زايد:افطرت؟
ناصر:لا
زايد لف له:ليش؟
ناصر:من وصلت للمطعم شفت ماجد واريام وبعدها اتصلت اختي
زايد جمدت ملامحه ولف له
زايد:من شفت؟
ناصر:ماجد ذا زوج اريام وهي معهه ، الله ي عليهمم رومنسيه والايداي ببعض ويفتح لها باب السياره هههه ي حياتي ي زوجتي ماقد سويت لها كذا
زايد صد عنهه حس مجرى النفس عنده ضاق ومششى لسيارتهه
ناصر:ي هووه تعال اليوم عندنا عزيمه بتشبع
زايد ركب سيارتهه؛اشوف
ومششى وناصر مستغررب ومشى لسيارتهه وركبها
،
تغريد تناظر لروان وهي تكلم وحاطته سبيكر:شلون؟
امنه:ي قلبي انتي بس جد مااقدر اعذروني
تغريد:ليشش!
امنه؛معزومين والله
تغريد:خساره
تاففت روان
تغريد:عاد تمنينا تجون لنا
امنه:لو مااختي ام بندر عزمتنا كان جينا لكممم
روان بصدمه همست:بندر!!
تغريد:معذورين ي قلبي
امنه:مره ثانيه ان شاءالله
تغريد:ان شاءالله يلا سلام
امنه:هلا والله
وسكرت
روان بقهر:بندر عازمهمم اكيد عشان شيخه الزفت
تغريد:اللحين بفهم شي انتي مو تركتيه ، خلاص ابعدي
روان:ماراح اترك كلامه يروح كذا
تغريد:اوووف منكك بس
وقامت وروان تكتفت ومنقهرررره كل اللي قكرت فيه بيضيع
،
ماجد ماسك يد اريام وهو يسوق:وربي اشتقتلك
اريام ماردت
ماجد لف لها مبتسم:تركت شغلي ورجعت عشانكك
اريام:تركت متعتك ورجعت
ماجد:اووه اريام خلاص عاد
اريام بهدوء:وشو خلاص؟
ماجد:تسمعيني كلام يعني الى متى؟
اريام:لين ماتقول لي الصدق
ماجد:اي صدق!
اريام:البنات اللي عندك
ماجد صد وترك يدها
اريام:ع فكره مو مهتمه
ماجد:اجل لاتسالين
وجامده ملامحه ويسسوق اما اريام حست بتبكي لفت له
اريام:نزلني
ماجد لف لها:هلا؟
اريام؛نزلني
ماجد لف عنها وهمس:حمدلله والشكر
اريام صرخت:نززلني
ماجد لف لها وصرخ:اعقلللي
اريام:ماابي نزززلني اقوولك
ماجد:لاا
اريام:مااابييي ابقى معك نزلني
ماجد:انتي ششفيك انجنيتي؟
اريام:اي انجنيت ودامك قريب لي بنجن اكثررر نزلني ماااجد
ماجد لف عنها
اريام:ماابيكك نزززلني اقووولك
ماجد ناظر لها شوي وبعدها وقف ع جنب
ماجد:يلا انزلي خليني اشوف شلون بتتصرفين
ماردت ونزلت وسكرت الباب بقوووه ومشت وماجد واقف يناظر لها من السياره
////////////////////////////
محمد:يلااا ششيخه اخلللصي علينا
شيخه مع الدرج نازله تركض:دقيقه يمه ويين سماعاتي
امنه تكتفت:فوق راسي
شيخه ابتسمت:لا محشومه الغاليه
امنه:اخلصصصي علي
شيخه:خالي وييين سماعاتي
محمد؛شيخه صادقه انتي
شيخه:اي صادقهه
محمد:سماعاتك وش تبين فيهم
شيخه:عشان لاتكلم بندر احطهم
محمد:ههههههههههههههههههه
امنه التسمت:شيخه يلا عاد
شيخه:دقيقه
وطلعت لفوق ركض
محمد:مابها طب ذي خلينا نطلع
امنه:اشوفك تضحك لها
محمد:ههههههههه والله جابتها هي
امنه:امش بس امشش
ع نزله شيخه:لقيتهمممم
امنه:زززين يلا امششي
شيخه:يلا
وطلعوو من البيت وشيخه تحمل اغاني تحبها عشان تششغلها اذا ماتبي تسمع كلام احد وخاصه بندر
،
اريام تمشششي بسسسرعه وماجد يمشي جنبها ع السياره وفتح الدريشهه
ماجد:اررركبي
اريام:ماابي
ماجد:ارريام بلا جنون اركبي
اريام لفت له:ماجد انقلع قسسم بالله لااتصل ع الهيئه وابلغ عليك
ماجد:هههههههههههههههه زوجكك ي غبيهه
اريام:لا ماانت زوجي
ماجد جمدت ملامحهه ومششت اريام ووقف ماجد السياره ونزززل ومششى لها ومسك يدها ولفها
ماجد؛وش قلتي؟
اريام بحده:ماانت زوووجي
ماجد:اريييام وش تقولين انتي ، قلنا بزر وبعقل ناقص بسس وش اللي ماانت زوجي
اريام تكتفت:اي ابي اتطلق
ماجد فتح عيونه بصصدمه
اريام:وانت ارجع المغرب لفسادكك هناك
ماجد عصب:ارررررريام
اريام بتحدي تناظر لهه ، اللي ماتحمممملهه ماجد ومسسك ذراعها وسسحبها بقوه وششهقت اريام
ماجد:عيدي؟؟
اريام تناظر له بخووف
ماجد بحده:عييييدي وش قلتي
اريام ناظرت لناس اللي حولهم تناظر لهم واسستحت وتفششلت
ماجد بعصبيه:انطططططقي وش تبين؟؟؟
اريام بهمس:ماجد ششفيكك؟
ماجد:تكلمممي تكلمي وش تبين؟
اريام سكتت وتركها ماجد بقوووه ورجعت خطوه لورا
ماجد بعصبيه:خلكك بهالششارع ودوري لكك تاكسي يرجعك الشرهه علي خايف عليكك
ولف ومششى لسيارتهه وركبها ومششى بسسسرعهه واريام بلعت ريقها وتلفتت شافت العالم يناظرون لها بنظرات رحمممه ماتحملت هالنظظرات وصدت قبل تدمع ومشششت بسسسرعهه وصارت تررركضضض تبي تبعد عن نظظراتهممم ماقدرررت بكل مكان احد يناظرها بهالنظظظره نظره الرحمهه
بالنهايه ماتحمملت وتلفتت تبي تاكسسي يوصلها مالقت طلعت جوالها ودورت رقم وداد
وقبل تتصل تذكرت انها كانت مع ماجد وش بتقول لوداد؟؟؟؟
حسست الدنيا ضاقت بها ماتدري وشش تسسوي ، مالها الا هووو مالها الا زايد ! بس وش بتقول له؟
نزلت جوالها وقررت ماتكلمهه
وحست بصوت وراها
رجال شكله يخووف:وين ي حلوهه تبين تمشين معي؟
لفت له اريام بخوووف ومشششت بسسرعه ورفعت جوالها وبدون ماتفكر كلمتتت
زايد كان واصل المزرعه بينزل ع رنه جواله لف واخذه ومن شاف الاسم انصصدم واخذ نفس يضبط نفسه ورد ببرود
زايد:نعم؟
اريام كانت فيها الصيحه من سمعت بروده سكتت شوي
زايد:الو!
اريام حست احد يمششي وراها وتكلمت بسسرعه
اريام؛زايد تعال
زايد استغرب:وش فيك؟؟
اريام بصوت يرجف:زززايد تعااال تكفى
زايد:طيب وييينكك؟؟
اريام:بـ....
زايد:وش مو يك هناك؟؟
اريام:تعال مو وقت اسألهه
زايد:طيب انتبهي دقايق وجايكك
اريام:بسسسرعهه
زايد:طيب طيب
وسكر وسكر باب سيارته ومشششى بسسرعه
.
بالمخيم
بندر:كل ششي اووكك
خيريه:جلستكم انت ومحمد معنا لاتروحون لحالكم
بندر:اي فكرت فيها بس خفت لو يقولون ابعد عشان شيخهه
خيريه:عاد الله يعين
بندر:ان شاءالله
سكتت خيريه وبندر رجع ينزل باقي الاغراض
،
ناصر دخل للبيت
ناصر:جيييت
تغريد:الله حيهه
ناصر ابتسم ومشى لجوبها وجلس وباس خدها
ناصر:اشتقتلكك
تغريد بصدمه:ايش؟؟
ناصر:هههههههه اقول اشتقتلك
تغريد ابتسمت:وش عندنا
ناصر:ماادري شفت اثنين يتغزلون ببعض قلت اعطيكك شوي
تغريد:عساك كل يوم تشوف اثنين كذا
ناصر:ههههههههههههه
ابتسمت تغريد
ناصر:روانو وينهه؟
تغريد:فوق ماادري وش فيها بتنام
ناصر:وش اللي تقول بتعزمون
تغريد:اي بتعزم وحده مع امها بس طلعو معزومين
ناصر:اوف بغيتو تنكبوني مع زايد قلت له عندنا عششاء يارب ينششغغل نايجي
تغريد:هههههههههه حرام عليكك
ناصر ابتسم:وش اسوي انتم نكبتوني
تغريد بهمس:طيب خلنا من زايد ، نطلع؟
ناصر قام:تمسين ع خير
تغريد:اوووووف
مشى ناصر:هههههههههه
وتغريد انقهرت
،
وصل زايد المكان ويتلفت يناظر وينهااا
ماشافها ورفع الجوال واتصل عليها
شوي وردت
اريام:ججيت؟
زايد:اي وينكك؟
اريام برجفه صوتها:دقيقهه
سكرت وطلعت من بين سيارتين كانت واقفهه عشان ماحد يششوفها من شافت سياره زايد مششت بسسرعه وركبت معهه جنبهه
وزايد لف لها ورفع حاجب:ليش واقفه هناك
اريام باانفاس متسارعهه:كان واحد يلحقني يخووف ضيعته ووقفت هناك
زايد يناظر لها واريام تتلفت
زايد:وين ماجد!
اريام ناظرت له بسرعهه
وزايد يناظر لها حست دموعها تجممعت من تذكرت ماجد واللي صار فيها منهه وزايد لاحظها وساكت
اويام ويديها ترجفه صدت
زايد؛اريـ.
ماكمل ولفت اريام له بصوت مبحوح:ماادري ووينه
زايد:ليش انتي هنا؟
اريام نزلت دموعها وتضغط ع يديها وزايد يناظر لعيونها ويديها
اريام بصوت اللي خانقتها العبرهه:ترركني ورراح ، الله ياخخذهه
زايد انصصدم واريام تحاول تمسك نفسها ماتبكي بس مو قادرهه
زايد:اريام تكلمي ليشش تركك؟؟
اريام تبكي بصوت يقطع القلب:ماابييييه كررهتهه والله كرررهتهه فششلني وفضضحني قدام الناسس وتركني ومششى
زايد ماتحمل صوت بكاها:طيب لاتبكككين خلاص اسكتي
ماسسكتت اريام وتبكي ماتحمل زايد وقرب لها ومسك يدها ووضمها بيديهه وحس فيها ترجف
ورفع يده الثانيه ومسسح دمعتها اللي تنززل واريام انصصصصدمت ورفعت نظرها وناظرت لعيونهه
زايد بضيق:لاتبببكين خلاص تكفيين
اريام تناظر لها وتركش بهدوء
زايد سكر عيونه واخذ نفس:اسف بس وربي ماني متحمل هالصصوت صوتكك وانتي تبكين يقطع شي داخلي
اريام تناظر له وزايد نزل يدها ولف وناظر لدريشه جنبه شوي وشغل سيارتهه وهمس:اسف
اريام نزلت راسها وداخلها تردد (ارجع امسك يدي)
ومشى زايد
،
سعود:ايش؟
ام سعود:اقولك دامك جالس عندنا ومروق خلنا نفتح سالفه الخطبه وندور لكك بنت الحلال
سعود ناظر لوعد:صادقه امي؟؟
وعد:اي صادقهه وانا اقول بنت خالتي جواهر
سعود:ام لسانين
ام سعود:بنت عمتك سلمى
سعود:وووع اللي اذا صحت من النوم كششهه
وعد:حصه بنت عمي صالح
سعود:اللي صوتها صوت رجل
ام سعود:وجع من تبي انت؟
سعود بثقه:شيخه
انصصدمو امه ووعد وناظرو له
سعود:شيخه بنت الـ..
ام سعود:اللي فضتك عشان ولد خالتها وطلقها من اول يوم ، لا طلعاً
سعود:غيرها ماابي
وعد:شيخه شيخه!
سعود قام:الله الله ، غيرها وربي يحرررم علي جنس حوا كلهه الا شيخه
ام سعود بعصبيه:استغفرر
مارد سعود وطلع وام سعود منصدمه
وعد:اول مره اشوفه جدّي لهادرجهه
ام سعود ناظرت لوعد وهي مو مستوعبهه
،
وصلو للمخيم محمد وامنه وشيخهه
ع طلعه بندر وابتسم من شافهم
بندر؛الله حيهممم
امنه؛الله يحييك
محمد سوا نفسه مايسمع ومشى لداخل المخيم وماسلم عليه وبندر اخذ بخاطره اماشيخه نزلت وطلعت نظارتها ولبستها وهي متلثمه وحطت سماعاتها وواضحهه ومششت من جنب لندر ودخل وبندر ناظر لها بضيق
ومشت له امنه:شلونك بندر
ابتسم بندر بهدوء:تمام حياكك
امنه مسكت يده:تعال معي
ومشت لداخل وبندر مكسور داخله شي حس انه ضايق خالتهه وهي ماتستاهل بطلاقه لشيخهه
وخرب اشياء كثير كانت عندهه ولا حاس فيها مثل علاقته بمحمد
//////////////////////////
بوووسط هدوووء السياره وكل واحد منهممم داخلهه عالممم وامنيات الطرف الثاني مو حاس فيها اصلاً ولا يعرفها ، لف زايد بهدوء لها وتكلم
زايد:عمتك بالبيت؟ يعني تكون معك
اريام ناظرت له وسكتت شوووووي وزايد مستغرب
اريام نزلت راسها:ماابي اروح للبيت
زايد عقد حواجبهه
اريام:ماجد بيجي اكيد
زايد لف يناظر لطريق
اريام:بروح لروان
زايد:روان اخت ناصر
اريام:اي
زايد لف عنها:عندهم عزيمه اليوم
اريام تورطت:اوك طيب اسفه ثقلت عليكك يعني والله اسفه بروح البيت خلاص
زايد ابتسم ولف لها؛للامانه ماحسيت بثقل ابد بالعكس كل اختيار لك وتقولين ماابي اروح او يطلع ماتقدرين تروحين ابتسم داخلياً
اريام انصدمت تناظر له وزايد لف حسس انهه قال كلام مو بوقتهه
زايد:ااء نروح لـ.
اريام قاطعته:زايد
زايد لف لها:هلا
اريام شابكه اصابعها ببعض وضاغطتهم وتناظر لهم
وزايد عقد حواجبهه مستغرب
اريام:بقول شي بس يعني هو انا مالي دخل يعني انت كيفك بس اقول فضول كذا بس
زايد:هههههههههه قولي بدون مقدامات طيب
اريام:طيب اممم
زايد يناظر لطريق ويرجع يناظر لها
اريام بسرعه:عندنا عزيمه وابي اروح اشتري فستان بس مااعرف اختار
زايد كاتم ضحكته:طيب؟؟؟
اريام ناظرت له:وشششو طيب ابيك تختار لي
زايد باابتسامه:ليش انا؟ ع فكره ذوقي مو كل هالزين بالفساتين للبنات
اريام خاب ظنها:ليشش؟
زايد:يعني عندك عمتكك او صديقتك ذيكك ماادري وش اسمها ليش انا؟؟
ويناظرها وينتظر اجابهه تفرحهه وتعطيهه امل
اريام بضيق:طيب توقعت بتقول ابشري
زايد:ابشري ابشري ، بس جاوبي ليش انا؟
اريام صدت واخذت نفس:خلاص ماابي اصلاً تذكرت عندي فستان
زايد خاب ظنه؛طيب
وسكت يناظر لها وبعده لف لطريق واريام حسسست داخلها ضضضضيقهه ، ليش روان طار لها واريام يحقق ليش وليش ويول عندك عمتك ،
بوسطط جلستهم كلها ضضحكك محمد وخيريه وامنهه واصصوات فرحهمم كانت شيخه متثلمهه وحاطه يديها ع خدها وتناظر لهم ببرود
وبندر مرتكي ع المركى جنب خالته امنه ويناظر لهم بجمود
ع صوت خيريه:ششيخه تقهووي
شيخه بهدوء:بس ماابي
امنه:بندر تقهووى
بندر:مو مشتهي
محمد:عطوني انا ابي
خيريه؛ابششر
وصارت تصب له
بندر:خاله من متى ماجيتي بيتنا تعالي نورينا
امنه:ان شاءالله اذا رضت شيخه اتركها وامشي
شيخه ناظرت لامها
بندر:ترضى ترضى
محمد ناظر اه بحده وشيخه طلعت سماعاتها وركبتها وبندر يناظر مستغرب وشغلت اغنيه وحطتهم بااذانها وصدت وبندر تنرررفز من حركتها اما محمد ابتسم بهدوء
امنه بهدوء:شيخه!!!
شيخه ماتسمعها وتناظر للجوال
امنه بصوت اعلى:شششيخهه
رفعت راسها شيخه وناظرت لها ونزلت السماعات
شيخه:هلا؟
امنه:نزلي السماعات
شيخه:ليش؟
امنه:بدون ليش
خيريه؛طالعين نسولف مو نسمع شي بالجوال
شيخه:اسفه خاله بس والله عاد كيفي
امنه بعصبيه:ششيخههه!!
شيخه صدت وحطت السماعات
امنه:ياررربي هالبنت صايره عنييييدهه
بندر كان يناظرها وبوده يقوم يسسحب السماعات يققطططعهمم بس مو قادر
محمد:براحتها اتركوها
خيريه:مو مخربها الا الدلع حقك
محمد:ع اساس انتم ماتدلعونها
خيريه؛بس بحدود المعقول
محمد:عاد انا عندي اولا شي شيخه ماحد يمسسسها ابد
وناظر لبندر وبندر عرف انه يقصدهه
شيخه لفت بسرعه وارسلت بوسه لمحمد
شيخه:ي قلبييي انت
محمد:ههههههههههههه شغلي شغلي سماعاتكك
شيخه:طيب بس خلني اسوق بتعلم
محمد:ابشري قومي
قامت شيخه بفرحهه وقام محمد معها ومشو لسياره
وامنه وخيريه ناظرو لبندر اللي كان يناظر لشيخه وجامده ملامحهه مايدري وششش يقول ووش يسووي بهالوضع
،
وقف زايد سيارتهه ولف له اريام
اريام:ليش وقفت هنا
زايد:لو فيه مكان محدد نروح له احسن ، خلينا نوقف هنا شوي لين نفكر وين بتروحين
اريام؛ودني للبيت عادي
زايد:مو تقولين ماجد بيجي هناك
اريام بضيق:اي
زايد بهمس:اسمعكك
اريام حست انهه فاهمها ويدري باللي فيها لفت له وطاحت عينها بعينهه
وزايد ابتسم بهدوء
واريام تحرك داخلها شي وسكتت تناظر له بسس
زايد:تكلمي ييلا
اريام:ماابيهه ابي اتطلق
زايد:ليش؟
اريام:حيييوان ودايم عايش بين البنات ، واذا عصصب يخووف وينسسى نفسه وممكن يضرب
زايد بهمس:وانا اذا عصبت اخوف
اريام بهدوء:بس انت غير
زايد ابتسم:باايش!
اريام؛اذا عصبت تحاول تكتم كثيير ، ماجد يطلع عصبيته بحركهه
زايد:وبعد؟
اريام؛انت الي يكون معك يحس انهه بعالم اممممن بس ماجد احس وانا معهه متوتره
زايد:امن شلون؟
اريام هربت بنظرها عنه وهمست:ماادري بس امان مو طبيعي
زايد بهمس:تبين تبقين فيه؟
اريام:دايم
زايد:ولا انا ابيك تطلعين
رفعت راسها اريام وناظرت لعيونهه ، كانت بنظراتهه كممميه فرحهه تخليك تبتسم بالغصب و
نزلت راسها
زايد:وضحت؟
اريام ابتسمت وهي منزلهه راسها
زايد:وضضحت؟
اريام ناظرت له:وشي
زايد:اوووه وكانكك ماتعرفين
اريام:ههههههههه لا وشي
زايد:لا تعرفين
اريام بضحكه:مااعررف
زايد شغل سيارتهه:لا بتعرفين بعدين
اريام:وين بتروح!
زايد:بتشوفين
اريام بفرحهه تناظر لهه وزايد ناظر لها وابتسم ومششى ، كيف كلام زايد بس يغير نفسيتها من تبكي الى تضضحكك ومرتاحهه!
،
ماجد بعصبيه:الاسسسسبوع الجاي فاهممممين؟؟ الزواج ماراح يتغير تاريخهه بيكون بهالبيت بعد
ام ماجد:ماجججد حسس فينا كيف بنجهزز بااسبوع
ماجد:تصصصرفو
ابوماجد:امكك صادقهه انت وش مخليكك معتجل لهدرجه وبعدين اريام توها ماخلصت جامعتها واتفقكم انت وياها الزواج بعد الجامعهه
ماجد:غيييرت رايي . انا بططلع لغرفتي وانتم ابدو جهزو يمديكمم
وطلع لفوق لفت امه لابوه:انجججن؟
ابوماجد:الله يعين بسس عليه خلينا نسوي اللي يبيه ونفتكك
ام ماجد:وانا اقول كذا
،
شيخه بضحك نزلت من السيارهه
محمد:اعدممممتي سيارتي
شيخه:ههههههههههههههه فدوه لي
امنه:وش صار
محمد:كانت بتدعمم قسسمم
امنه:وجع شيخهه
شيخه:هههههههههههه بس مادعمت
خيريه:انتبهووو مره ثانيهه
شيخه:طيب طيب جيعانهه وين الغداء
بندر كان يلهي نفسهه بجواله ويطقطق فيه
امنه:هذا هـ..
ماكملت ورن جوالها وناظرت له
خيريه:لاتقولين هذي تاريد تعزمك مره ثانيه!
امنه:لا هذي ام سعود غريبه وش تبي
رفع راسه بندر بسسرعه وناظر لخالته وشيخه اختفت ابتسامتها وخيريه جمممدت ملامحها وردت امنهه
امنه:الو هلا ام سعود
ام سعود:هلابكك ي قلبي شلوننكك
امنه:بخير وانتم؟
ام سعود:طيبين ، عاد قلنا بنجيكم اليوم اذا فاضين
امنه ناظرت لهم:والله احنا طالعين اللحين ام بندر عازمتنا ان شاءالله بكرا
ام سعود:طيب ان شاءالله تتهنون
امنه:تسلمين
وسكرت
امنه:غريبه وش تبي
بندر رفع حاجب:بتجيككم؟
امنه؛ايهه
استغربت ششيخه وبندر عصصصب وناظر لامه وبيتكلم وقاطعتهم شيخه
شيخه:يمكن وعد بتجيني
بندر:وعد اقطعي علاقتك معها دامها اخت لسعود
شيخه:نعم نعم نعم؟؟ ومن انت عشان تقول اقطعي علاقتك؟؟؟
بندر بعصبيه:ششيخـ.
قاطعه محمد:هوووب بندر نسيت نفسك الظاهر
بندر بقهر:سعووود حيييوان ولو يبي يوصل لشيخه يوصلها من وعد ذي
شيخه:وانت وش حارق رزي ي اخي انشغل بنفسسك اووف
خيريه؛خلاص اهدوو
بندر قام وتكلم بحده:لااا ماني هادي وشيخهه بتبعد عن هالعايلهه
شيخه:واذا ماابعدت وش بتسوي؟؟
بندر ابتسم:بخليك تبعدين
شيخه رفعت حاجب
بندر يناظر لشيخه:يمه وياخاله امنه وياخالي محمد ، المطلقه اذا ضمت طليقها مو ترجع ع ذمته؟
شيخه انصصصصصدمت وبندر ابتسم وكلهم ناظرو لشيخه بصدمهه
بندر:شيخه قبل كم ييوم ركبت معي السياره وضمتني ، مو شيخه؟؟
شيخه جممممدت مو قادره تتكلم ولاتقول شي
محمد بهدوء:يكذب صح؟؟
شيخه ماردت
امنه بصرخه:تكللللمي يكذب مووو؟؟
شيخه حست عيونها امتلت دموع
وخيريه ناظرت لبندر وهو مبتسسم
،
نزلت روان لصاله شافتها فاضيهه ومشت للمطبخ اخذت كوب ماء وطلعت لصاله وجلست ، وهي حاسه بضيق وبنفس الوقت بطفشش
طلعت جوالها وتدور رقم احد تتصل عليهه ، حصلت رقم بندر وناظرت له بحده وهمست:بحررررق قلبكك وربي تششوف
ونزلت جوالها وشغلت التلفزيون تناظر له ع صوت رساله
ولفت اخذت جوالها وفتحتها
ومن شافتها انصصصدمت
كانت من رقم غريب
روان بنت الـ... اخوك ناصر وزوجته تغريد الـ.. ، عايلتكم صغيره بس ربيتي بينهم وكثيره شر ، ليش؟؟ يعني بقيتي مع بندر فتره طويله وماحد تكلم مع ان حبكم مفضوح ، بس انك تقربين لشيخه؟؟ شيخه الـ.. وتجرحينها بالكلام؟ ماراح نسكت عشان شيخه بس ، ولانك ماحركتي شعره من شيخه بكتفي بهالرساله المره الجايه ببلغ ناصر عن اللي بينك وبين بندر ، وانا حذرتك)
جممممدت ملامح روووان وماقدرت تعبر عن خوفها ، ولا قدرت من بيكون ارسل هالرسال؟
//////////////////////////////
وقفت سياره زايد
اريام بضحكه:اشتقت لها
زايد:امس طلعتي منها
اريام:ولو هالمزرعهه حبيتهااااا
ونزلت وزايد ابتسم ونززل معها ودخلت للمزرعه وفججججاءه صوووت ششسهقهه وشي طططاح
جعفر بخوف:انتتتتتتتتي؟؟؟
اريام وقفت تناظر له مستغربه وزايد وراها
جعفر:بابا بابا ابببعد هذا بنت مافي مضبوط
اريام؛انا مو مضبوط
ناظرها جعفر بخوف
اريام بعصبيه؛انا؟؟؟؟
جعفر خاف ولف ومشششى وبعدها ركض وانفجججرت اريام ضضضحكك
وابتسم زايد:حرام عليك
اريام:ههههههههههههه مو قادهه وربي
زايد يناظرها واريام لفت ومسىشششت وزايد اخذ نفس ومشى وراها
.، وخيريه ناظرت لبندر وهو مبتسسم
خيره:بندر؟؟
بندر:اسألوها اذا اقولكم ليش ضمتني
شيخه بسسرعه:بندرررررر!
بندر:انا ماجبرتكك انتي اللي طحتي بحضني
شيخه نزلت دمعتها ومحمد عصب:تكلللممممي
بندر:لاتصرخ
محمد ناظر لبندر وبندر مشى لجنب شيخهه وناظر لمحمد
بندر:لاتصرخ عليها ، زوجتي حساسهه ماتبي احد يصرخ عليها
رفعت راسها شيخه وناظرت له وبندر يناظر لمحمد مامسسسكت نفسها وضضربتهه بقوووه بكتفهه
شيخه:كلللللببب
بندر:اووف اووف!! شيخهه؟؟
شيخه تضضضرب وماتررد عليهه بنهايهه مسك بندر يدها بقووه وسحبها له وصارت ع صدرهه وتبككي وحاوطها بيديهه وكلهم يناظرووون لهمم
امنه:مموو مصدقهه اللي اسمعهه واللي اشوفهه
خيريه:الله يثبت علينا العقل والدين بسس
امنه:امممين
محمد مسك واسه ببقون وهو يناظر لهم
بندر بهمس:خلاص اهدي
ماردت وتبكي
بندر اشر لامه انهم يسكتوون ومايكلمونها ويعصبون عليها ومحمد صد عنهم يحاول يستووعب وش اللي صار
بندر بهمس:شيخه!
شيخه ماردت وتشهق وتبكي
بندر:نمشي؟
شيخه سكتت
بندر مسك يدها وشابك اصابعهم ببعض
بندر بهمس:نمشي شيخه؟
شيخه ماردت
وسكت بندر ع صوت محمد بعصبيه
محمد:امنننننهه
امنه:هلا
محمد:انا بالسيارهه تعالي
خيريه:بججي معكم محمد
لف محمد وناظر لهم بقهرر ومشششى وخيريه وامنهه مششو وراه بسسسرعهه ركبو السياره ومشششو
بندر اخذ نفس وابتسم:راحو
شيخه رفعت راسها ومسحت دموعها من عطونها الحمرراء من البكى وناظرت لبندر وصرخت
شيخه:اكرررررررررهههككككك اكرررهكك
بندر بهدوء:ليش
شيخه:انت تدري ليششش
بندر:واللي يغلط ماتسامحينهه
شيخه:اشياء نسسامح واشياء مسستحيل نسامح وغلطتك من اللي مسستحيل نسامح عليهم ، ابي الطلاق يتممم ثلاث مررات وافتكك بكرا سسسامع
ولفت ومششت وبندر ابتسم ومشى وراها
بندر:مابي
شيخه لفت له ومشى من جنبها لسياره
شيخه بقهر:بندرررررر
ركب بندر السياره:تعالي
شيخه بقهر مششت بسرعه وركبت جنبهه ولفت له؛واغراضنا بالمخيم
بندر:ماحد بيجيهمم ماعليكك
شيخه:طيب
ولف شوي وشهقت وناظرت له:طلقنيييي ساممممع
بندر:هههههههههههههه طيب
شيخه:بكرررا
بندر:طيب
شيخه لفت وتكتفت وبندر ناظر لها وابتسم لطيبتها وبرائتها وعفويتها ومشششى وشيخه ع وضعها شوي ولفت له
شيخه:بندر
لف لها بندر:ممم
شيخه:وش بيقول عني محمد!
بندر اخذ نفس:ماادري
شيخه:اووووووف كله منكك قسسم قلت بتقول لهم كل سالفتي مع سعود خفت
بندر ناظر لها
شيخه:بتقول لهم سالفتي مع سعود؟؟
بندر:اذا فكر يتقدم لك بقول لهم ، شيخه وربي مو متحمل يقرب لك
شيخه:اووووف بندر تراك عششت واقع انت ، انا وانت مستحيل نرجع لبعض
بندر صد
شيخه بضيق صدت:بعد تحليل روان المنطقي ماراح ارجع لك
بندر عصب:روووووان وشش دخلها ، امسسسحيها من حياتنا ي شيخه خلاصص
شيخه ماردت
بندر صد وحاول يهدي نفسهه وبعدها تنهد:شيخه افهمممني تكفين
شيخه:وش افهم تناقضك؟؟
بندر:لا انتي اللحين ع ذمتي لاتجيبين طاري سعود
شيخه:وليش ان شاءالله
بندر بقهر:كذااااا
شيخه مارد وبندر سكت بقهرررررر
//////////////////////////////
كانت تمشي جنبهه بهدوء وصوت الهواء يحركك سعف النخل
لفت اريام لزايد شافتهه مبتسم
اريام:شفيك؟
ناظر لها زايد وعقد حواجبه باابتسامه:شفيني؟
اريام ابتسمت:مبتسم
زايد ضحك:كذا
اريام:بكلم عمتي بقول لها
زايد:بتقولين ايش؟
اريام:انها ماتفتح لماجد اذا جاء ، واني بجي بعد شوي
زايد:طيب
طلعت اريام جوالها وبعدت شوي واتصلت ، وردت العنود
العنود بهمس:نعم؟
اريام استغربت:الو عمهه؟
العنود:الغداء جاهز بالشقه تلقينه بالمطبخ انا بالمعهد
اريام بضحكه:طيب ، انا اصلاً طالعه
العنود:باي
وسكرت
ولف لها زايد:وش فيه
اريام بضحكه:عمتي قامت ترد وهي تدرس نسيت ان عندها معهد
زايد اخذ نفس وسكت واريام مشت له
اريام:انت تعرف كل شي عني انا مااعرف شي عنكك
زايد لف لها:مااعرف كل شي عنكك
اريام:الا تعرف اني عايشه مع عمتي وتعرف ان ابوي وامي تركوني من كنت صغيره وتعرف اني مملكه ع واحد ماابيهه
زايد بهدوء:بس كنتي تبينهه
اريام:كنت
زايد بضيق:انا ماعندي شي ، زايد وبس
اريام:شلون يعني زايد وبس فهمني
زايد مشى بهدوء ومشت جنبه اريام
زايد:يعني زايد وبس شلون افهمك هذي
اريام:مافي احد يجي كذا ، يعني انت ماعندك اهل ابد ابد
زايد حرك راسه بـ لا:ابد ابد
اريام تكتفت:تكذب علي انت؟
زايد مارد ومششى واريام حست انه مايبي يتكلم وسسكتت شوي ولف لها زايد
زايد:اذا تبين اوصلكك للبيت قولي
اريام:لا مرتاحه هنا شكراً
زايد ابتسم وصد واريام تناظر للمزرعهه شوي ولف لها زايد
زايد:جوعانه؟
اريام؛لا
زايد:عطشانه طيب؟
اريام:شوي
زايد:بروح للفله اجيب ماء وجاي
اريام ابتسمت:طيب
ومشى واريام لفت لنخل وتتمشى وهي تناظر لهم ع صوت جوالها رساله استغربت من بيرسل هالوقت ، فتحت وشافتها من ماجد وتاففت
كانت صوره لهه وهي مبتسم مااهتمت لها قرت الكلام تحتها
ماجدحبيبي اسف اللي صار اليوم مو بيدي وربي تنرفزت ، ادري انك كفو وبتقدرين ترجعين للبيت المهم دوري فستان ابيض من اللحين زواجنا بيكون بعد ٦ ايام بالضبط احبك)
مااستوعبت اللي قرتهه وانصلت فيه بسرعه ورد
اريام:وشو مافهممت؟
ماجد:هههه ي قلبي
اريام عصبت:مااجد وشو ٦ ايام صاحي انت؟؟
ماجد:اي صاحي
اريام اخذت نفس تهدي وصدت وتكلمت بهدوء:ماجد تكفى افهمني ماابي مششاكل
ماجد:فاهمكك بس قبل كنتي اذا كلمتيني ماعندك مانع تقولين ي قلبي انت وياحياتي بس من هالفتره صرتي حتى ماتهتمين
اريام عرفت انه بيجي بالكلام الزين وحاولت تسكت شوي وهمست
اريام:ي قلبي انت ماجد حبيبي انت بسس ٦ ايام لا تكفى مجوود لا
وقف بهاللحظه وضغط ع كوب الماء بككل قووتهه ومااستوعب اللي سمعه قرب ششوي وسمعها تكلم بهممس وبنفس الكلمات وفجااءه ومن قوه الضغط انكسر الكووب ولفت اريام بسرعه
وجمممدت اريام تناظر لهه وسسكرت جوالها بسسرعهه ومشت لهه
ووتناظر ليدهه اريام:دممم
زايد يناظر لها وهادي
دخلت اريام الجوال بششنطتها وطلعت منديل ومسكت يده وحطت المنديل ع الدم ومسسحتهه
ورفعت نظرها وناظرت لعيونهه
اريام:زاييد وش سسويت؟ في احد عاقل يكسر كوب بيدهه؟
زايد بحده سحب يدهه من يدها ولف:بروح اعقمها
اريام مششت له؛دقيقه انـ.
قاطعها زايد:خلك بالسياره شوي وراجع
اريام بقهر:هات بششوف جرحكك
زايد لف لها:خلك بالسياره
اريام؛ماراح اروح
زايد بعصبيه صصصرخخ:لسسسسسيارره اقووولكك
وقفت اريام بصدمهه ، اووول مره تششوفهه كذا ، وزايد لف عنها ومشششى وهي مو مسستوعبه ، ليشش اصلاً عصصب؟ ليش انقلبت نفسيتهه كذا فجاءه
،
بندر:وين نروح؟
شيخه صاده
بندر لف لها:اخلصي والله تعبت من السواقه برتاح
شيخه:لبيتنا بروح ارضي خالي محمد
بندر:لا اليوم ماراح نرجع لالبيتنا ولا لبيتكم
شيخه لفت له بسسرعه
بندر اخذ نفس:بنروح شقه بس اليوم
شيخه بصدمه:ليشش؟؟
بندر:كذا
شيخه:لا طبعاً
بندر ابتسم:مااخذت رايكك
شيخه صرخت:بندرررر لاتقهرررني
بندر:مااقهركك بس اليوم بنام بشقه
شيخه:ماابي ي اخي مو غصب
بندر:استغفرالله ، شيخه افهمي لو مره من اول مره
شيخه:لا
بندر:طيب بس اليوم
شيخه:لاااااا واصلاً بكرا بتطلقني
بندر:طيب بطلقك بس اليوم بالشقهه
شيخه؛اووووف بندر
بندر:تم؟
شيخه صدت
بندر:تم تم اكيد
ماردت شيه وابتسم بندر لافكااارررهه وناظر لطريق
ع صوت رساله بجوال شيخه
طلعت جوالها وشافت الرسالهه
عفافتممممم ارسلت للي ماتنسسمى روان التهديد واتحدا شكلها ترجع تضايقك مره ثانيه)
شيخه بفرحهه ضحكت ولف لها بندر
بندر:وش فيك؟؟
شيخه ماردت وكتبت رساله لعفاف:احبببببكك ي اختي
ونزلت جوالها
بندر عقد حواجبه:شيخه شفيك؟؟
شيخه صدت وبندر اخذ نفس يحاول يهدي نفسسسهه ومايعصصب ويخرب كل ششي
////////////////////////////////
لف زايد يده بشاش بدون نفسس وملامحهه جامده لف وطلع من الفله شافها واقفه قدامهه وصد ومششى من جنبها وهي تناظر له بهدوء ، وصل لسياره وفتح الباب بيركب وناظر لها ماتحركت
زايد رافع حاجب:تنتظرين عزيمه؟؟
اريام ماردت
زايد اخذ نفس وسكر باب السياره ومشى لها
زايد:شلون تفهمين؟ امششششي
اريام:ماراح امشي وش بتسوي
وجلست قدام الباب وزايد يناظر لها وعصصصب
زايد:ماادري انتي تحسسبيني امزح؟ اقووولكك امششي وراي ششغل اطلعي بوصلك وافتك
لفت له اريام:اووه افتكك؟؟ ع فكره ترا مو جالسه حب بالجلسه هنا جالسه بفهمم ليشش هالتغير
زايد صد وتافف
اريام قاامت:اي تافف تافف بعد طلع النفسيه اللي داخلكك ي النفسيهه
لف لها زايد وناظرها بجمود
اريام:وقت ماتبي اجلس تبسسم لي وووقت ماتبين عصب فجاءه كذا
زايد رفع حاجب
اريام؛تدري عاد ، يعني هالتقلبات مااتحممملها بنفسي كيف بتحملها بغيري ، بكيفكك نفس بس مو علي ، وتوصيلتك ذي خلها لروان اصرف من تمثل علي وتطلع عيوبك بي
ومششت من جنبه وزايد جاامد مو مسستوعب اللي سسمعهه منها وكلامها لف بهدوء شافها طلعت من الباب ومششت ولا حتى لفت له ، سكر عيونه بقوووه وضضغط ع يدهه وصصرخ وضرب رجلهه بالارض ومششى لسيارتهه
ركبها ومشششى بسسرعهه وطلع من الباب وششافها تمششي ومششى بسسسرعه ووقف فجاءه قدامها واريام وقفت تناظر له وفتح الدريشه
زايد ببرود:اركبي اوصلكك
اريام ماردت ومششت من جنبهه وزايد اخذ نفس يهدي وفتح الباب ونزل ومششى لجنبها وهي تمشي
زايد:اركبببي
اريام:روح زايد روح معهد عمتي مو بعيد
زايد بقوه مسسك يدها وسحبها ومششى لسياره وزايد تحاول تفك يييدها ماقدررت
اريام:اتررررركني هيه انت
فتح الباب جنبهه
زايد:اركبي وبـ.
قاطعتهه اريام وسحبت يدها بقوووه:ماابي اركب افهممم ماابي ، لين تقول وشش فيكك ليش انقلبت؟
زايد ناظر لعيونها شوي وبيتكلم وبعدها سكت وصد
زايد:وش سالفه روان ووش دخلها؟
اريام:وشو روان؟
زايد:انتي قلتي روان قبل شوي
اريام حسست بغلطها وانها كانت بتزل وشهقت:انااااا؟؟
زايد:اي انتي
اريام بتضيع السالفه:ههههههههههههههههه� �هههه
زايد رفع حاجب
اريام:هههههه الله يقطع شركك ههههه لا مو روان قصدي لو رحنا يعني كذا
زايد مافهم شي وعقد حواجبه واريام ابتسمت وسكرت باب السياره وفتحت الباب اللي ورا
اريام:اركب اركب يلا وصلني
وركبت بسسرعه وسكرت الباب وزايد اخذ نفس وابتسم بالغصب واخفى ابتسامته بسسرعهه
وجمدت ملامحهه ولف لسياره وركب ومششى
///////////////////////////////////
وقف بندر ولف لها:انزلي
شيخه:ليش انزل
بندر:لشقهه؟
شيخه؛اي ابشر ي حياتي ، انزل شوف عندهم جناح جناح غرفتين يعني كم غرفه؟ غرفتين ، يلا
بندر تافف ونزل وشيخه ابتسمت وهمست:والله لااجننك
وطلعت جوالها ودخلت ع محادثه محمد وفكرت ترسل له بس حست ماراح يتقبل تبريرها برساله لو تشوفهه احسن ع فتحه الباب وركب بندر
ولفت له شيخه
بندر:عندهم جناح عرسان تبينه؟
شيخه ناظرت له ببرود وبندر ضحك
بندر:خلاص امزح ، عندهم عندهم انزلي
شيخه فتحت الباب ونزلت ونزل بندر ودخلوو
،
ناصر:ماعمري شفت بيت فيه بنتين والرجال يشحذهم غداء واكل ، سوو لي بموووت
تغريد ابتسمت:سو لنا انت هالمره
ناصر:انا اذا فكرت اسوي بسوي لنفسي بس
تغريد:عز الله هذا انتم يالرجال
ناصر اخذ نفس:وينكك ي العنود ووينك ي اريام كانو مدلعين زايد دلع
لفو له روان وتغريد ويناظرون له
ناصر اخذ نفس:وهه بسس ي ليتني زايد
تغريد بعصبيه:ناصصصصر؟؟
ناصر:نعم؟
تغريد تاففت وقامت:وش تبي غداء
ناصر:ههههههههههه اي شي من يدكك حلو
ماردت تغريد ومشت ولفت لروان لناصر بهدوء
روان:شلون يدلعونهه؟
ناصر اخذ نفس:ماادري وجودهم عنده بس دلع
روان:قليل ادب
ناصر:ههههههههه لاتقولين لتغريد اكسر راسك
روان:غبيه انا؟ عشان تنجلط البنت
ناصر:ههههههههههه
ماردت روان وصدت
،
رفع نظره زايد وناظر لها وهي من طاحت عيونها بعينه بالمرايه صدت وزايد رجع يناظر لطريقهه
لين وصلو لشقه ووقف السياره
اريام بهدوء:شكراً
زايد بهمس:العفو
نزلت اريام وسكرت الباب وزايد مششى بسسرعهه وحست اريام بشي اوجعها ماقد سواها من عرفتهه ينتظرها لين تدخل ويمشي بس هالمره غير ، حست انها زعلتهه جد
ومشت للباب فتحتهه وبتدخل وفجاااءه حسست بااحد يفتح الباب بقوووه وخافت وسسكر الباب
اريام:ماجد!!
ماجد:وين كنتي مع هذا؟؟؟
اريام بخوف ناظرت لعيونهه اللي كانت تخوووف ولفت ومششت بسسرعه وماجد مششى وراها و
وومسك يدها ولفها له بقووه وطاح جوالها بالارض
اريام بعصبيه:خييير وش فيكك؟؟
ماجد:سألتكك وين كنتي مع ذاك؟؟؟
اريام:وصلني وبسس
ماجد:وبااي ححححق يوصصلكك
اريام:بحق انهه كفوو لما نزلني زوجي بنص الشارع اهوو وصلني
ماجد بعصبيه قرب لها وهمس:متى نزلتك انا؟ قبل ساعتين! وصلك بساعتين
اريام بخوف سكتت وصصرخ ماجد:تكلللللللمممممي وين كنتي
اريام صدت وماحسسست الا بيد ماجد لفت ييدها بقوووه وسحبتها وصرخت اريام
ماجد بحده:اخر مره بسألك لوين اخذك ذاك؟
اريام حست دموعها تجمعت بين وجع يدها وبين سوال ماجد وخووفها منهه ، ضضغط ماجد ع ييدها وصصرخت اريام
ماجد بحده:بتجاوبين ولا كيف
وبدون ماتحسس نزلت دمعتهاا
اريام:اببببعد ماجد ييدي بتنكسسسر
ماجد ضغط اكثثر وصصرخت اريام
اريام بكت:اااااااااي عممممممه
ماجد:ماراح تقولين هاه
اريام ماردت وتنزل دموعها ، سسحبها ماجد بقوووه ومششى لداخل واريامتحاول تفك نفسها ماققدرت ولا حتى قدرت تمسسح دموعها ، فتح غررفتها ورماها ع السرير وسكر الباب واريام رفعت راسها وناظرت لهه ومن شافته يقرب لها صصصرخت بقووووووه وصصرخات حسست حلقها يتجررررح مع ككل صصرخه وماحد يسسمعها
،
شيخه جلست ع الكنب وبندر سكر باب الجناح ونزل شماغهه وجلس جنبها
وطلعت شيخه جوالها تطقطق فيه وبندر يناظر لها
بندر بهدوء:جيعانه؟
شيخه حركت راسها بـ لا
بندر:طيب نزلي عباتكك ارتاحي
شيخه رفعت راسها وناظرت له:دامك فيه ماراح انزل عباتي
بندر:منكره فكره اني رجعتك؟؟
شيخه؛لا ادري انها كذبهه
بندر:كذبه ايش؟
شيخه:قصدي انها كابوس وبيروح
بندر ابتسم وشيخه صدت
بندر:طيب بسألكك
شيخه:مممم
بندر:كنتي تحبيني صح
رفعت راسها شيخه و:هههههههههههههه يووه
بندر حط رجل ع رجل:شكثر
شيخه:كثر حبك لروان
بندر لف لها ونزل رجله بجمود وشيخه حسست ان بكلمتها جابت العيد ونزلت راسها لجوالها
بندر:انتي بكل شي تدخلين روان؟
شيخه؛تخاف عليها طيب اسفه ماراح اجرح مشاعرك
بندر بعصبيه:سخيفه تراك وربكك
شيخه ماودت
بندر اخذ نفس وقام:بس حلو معناه كنتي تحبيني واجد
رفعت راسها شيخه وناظرت له وبندر مششى لغرفته دخلها وخلا الباب مفتوح ودخل ياخذ دش ويرتاح وشيخه ضرب يدها ع فخذها وهمست:حممماره ماافهم تيسسس
///////////////////////////////////
وقفت سياره السواق عند الباب
العنود:ششوف هالمره بعطيك ٢٠ بس اخر مره ترا المعهد مو بذاك البعد عشان توصل ب٢٠
السواق:اوك اوك شوف
العنود بهمس:وجع نصاب
ونزلت الفلوس ونزلت ومشت للباب ماحسست الا الباب يفتتححح وططلع ماجد ومن ششافها صد ومشششى بسسرعه لسيارتهه وانصصصدمت العنود وششافتهه مششى بسسسرعه بالسياره ولفت للباب ودخلت ركككضضض وسكرت الباب
العنود:ارررريام انتي فيهه؟؟
وسسمعت صصوت بغرفه اريام ونزلت اغراضها وركضضت لغرفه اريام وانصصصصدمت من ششكلها ، كانت جالسسهه وعليها عباتها بس اللفهه طايحهه وتبببكي ومن ششافت العنود قامت بسسرعهه وضضمتها وهي ترررجف وتبكي
العنود بصصصدمه ضمتها؛وششش فيك وشش سوا فيكك تكلممممي
اريام تبكيي وماررردت
العنود:حسسبي الله عليك ي ماجد ، تككككلمي وششش فيكككك
ماردت وضضمتها بقوووه وتببببكككككي بصوت يقطع القلب والعنود حسست قلبها بيووقف من الخووف
،
وقف زايد قدام بيت ناصر وطلع جوالهه واتصل
شوي ورد ناصر
ناصر:ايوه ماي حبيبي
زايد:الله يلعن هالانقليزي المفقع عندك
ناصر:ههههههههه طيب وش تبي
زايد:انا عند الباب
ناصر:اقلططط
زايد ابتسم:تغديني
ناصر:اعطيك عيوني تاكلها
زايد:الله يقرفكك
ناصر:ههههههههه افا تذبح رومنستي انت
زايد:ليتها تموت ، يلا افتح الباب
ناصر:طيب
وسكر وقام
ناصر لف لروان:قولي لتغريد تحط الغداء لي ولزايد بالمجلسس
روان ابتسمت:طيب
وقامت وناصر طلع ومششت روان للمطبخ ودخلت ع تغريد وهي تشتغل
روان:جججاء مزيوني جاء
تغريد:الله جابك ساعديني
روان؛اقولك زايد جاء
تغريد بضيق:لاتقولين بيتغداء
روان:الا ي بعد قلبي هو
تغريد:اوووف
روان ابتسمت وبدت تششتغل وتغريد مو مهتمهه لها
،
فتح ناصر الباب:ارحب
ابتسم زايد ودخل
ناصر سكر الباب ومشى وراهه:نورت
زايد:الغداء وشو
ناصر:الله يعين بنت بتاخذك
زايد:ههههه ليش؟
ناصر:ي ادمي من اليوم اتغزل فيك رد بكلمهه
زايد دخل للمجلس وجلس:ماله داعي
ناصر جلس:اي اي طيب ، ايوه واخبار
زايد:زي الزفت
ناصر:الله الله ليش
زايد اخذ نفس:قم شف الغداء وينهه
ناصر:استغفرالله تووه الغداء تكلم
زايد ابتسم:اجل قوم نتغداء برا
ناصر ابتسم:تقولها صادق
قام زايد؛قوم يلا
ناصر:يامغير الاحوال ، طيب يلا
وقام معهه وطلعووو وركبو سياره زايد ومشششو شوي وطلع ناصر جواله وارسل لتغريدغرو انا طلعت مع زايد نتغدا برا بالعافيه عليكم غداكم)
تغريد كانت تششتغل ومن قرتها فجاءه بجوالها وقفت بصصصدمه ولفت لروان وقرتها لها وروان لفت لها بضيق:لا عاد
تغريد:حيوان اخوووك وزايد تبن
روان كاتمه ضحكتها وتغريد نزلت السكين اللي بيتها ومششت وروان انفجرت ضحك
//////////////////////////////
مدت كوب الماء لها واخذتهه اريام ويدها ترجف
وجلست العنود جنبها وشربت اريام شوي من الماء ونزلت الكوب
العنود:صرتي احسن؟
اريام حركت راسها بـ اي
العنود مسكت يدها وضغطت عليها:وش صار
امتلت عيون اريام دموع وناظرت للعنود
اريام بصصوت مخنوووق:كان يبي يغتصـ.
ماكملت وششهقت العنود ورجعت اريام تبكي
العنود بعصبيه:حيييييوان ، قققرب لككك؟؟
اريام تبكي:لااا بسس خووفني
العنود ضمتها:حييييوان وربي مااخليها له قليل الخاتمهه
اريام تشهق وتبكي والعنود تمسسح ع شعرها
العنود بهمس:اريام خلاص ي قلبي والله لو ماتبينهه والله ماياخذك من حضني لاتبكين
اريام بصوت يقطع القلب ومتقاطع:بيييقدر عمممه ماابيهه بس بييقدررر
العنود بحده:يخسسسى وتششوفين
دفنت نفسها اريام بحضن العنود وحاسه براحهه وهي جنبها والعنود تمسح ع شعرها بهدوووء
،
زايد:وين نتغداء
ناصر:بـ.... الله ي فيهه بنوتات هالوقت ههههههه
زايد ابتسم:جد!
ناصر بصدمه جمدت ملامحه
وزايد ضحك:بجرررب مثلك شفيكك
ناصر:لا انت مو طبيعي اليوم
مارد زايد وهو يناظر لطريقهه وناصر منصصصدم منهه مو هذا زايد اللي يعرفهه الثقيل واللي مايتكلم ابد عن البنات
،
بشقه بندر وشيخه
طلع بندر بعد مالبس وشتره مبلل ، ماشافها بالصاله عرف انها بغرفتها ومشى للكنب ورمى نفسهه عليه وطلع جواله وفكر يطلب اكل ، يعرف اكله بس شيخه!!
اخذ نفس وقاملغرفتها وطق الباب
بندر:شيخهه؟؟
شيخه تنشف شعرها:نعم؟
بندر:وش غداك؟
شيخه:ممممم عادي اي شي
بندر:جيعانه بعني اكثره او لا
شيخه؛لا
بندر:دجاج ولا لحم
شيخه:بندر ياكككثر اسألتكك اوف
بندر:طيب دجاج او لحم
شيخه:دجاج
بندر:رز او خبز
شيخه بقل صبر:بطيخ
بندر:ههههههههههه طيب
شيخه ابتسمت بدون ماتحس ونزلت المنشفهه ومشت اخذت عباتها لبستها وتلثمت وطلعت شافته يكلم يطلب ، ومشت للكنب جنبه وجلست وسكر المكالمه بندر ولف لها
بندر ابتسم وشيخه تناظر له ببرود:نعم؟
بندر:لا ولا شي
شيخه صدت وبندر اخذ نفس ولف لها مبتسم:بنطلع اليوم العصر
شيخه ببرود:وين؟
بندر:لسوق
شيخه لفت له بسرعه:ليش؟
بندر:بنشتري ملابس بنجلس هنا يومين
شيخه بعصبيه:نعم نعم نعم؟؟
بندر:اي بـ
شيخه قاطعته:لا ي قلبي بكرا الصبح انت بالمحكمه تطلقني
بندر اخذ نفس و وقام وجلس جنبها وشيخه جممدت
بندر بهمس:شيخه افهميني وربي نادم قد ششعر راسي والله والله لو يرجع الزمن لورا ماتركتكك والله
شيخه بحده:ليته يرجع والله والله ماقبلت فيك وصدقتكك
وقامت وبندر سكر عيونه وماسسمع الا ضربه الباب بقوووه وقفلتهه ومسك راسهه وضغط عليهه وحس داخله شي اووجعهه وبقوهه
،
وقفت سياره زايد قدام المطعم ونزل ونزل معهه ناصر
ناصر:تصدق للحين ماني مستوعب
زايد مارد عليه ودخل للمطعمم ووراه ناصر
ناصر:دقيقه ي هووه زايد
زايد ناظر لبنت قدامه تناظر له بنظرات مو مريحهه وزايد ابتسم لها وناصر جمد
ناصر:لا عاد تمزح؟؟
زايد لف لناصر:نجلس؟
ناصر بصدمه؛انت بتغازل؟؟؟
زايد بضحكه ناظر للبنت:نمتع نفسنا شوي
ناصر مااستوعب وزايد مشى لطاوله وجلس فيها والبنت رايحه وجايه من قدامه وصديقتها معها وجلس ناصر قدام زايد اللي مبتسم
ناصر:فضفض ي قلبي فضفض
زايد ناظر له:ناصر خلاص ي اخي مو انت تبني اسوي هالحركات هاه ششوف قاعد اسويها
ناصر:بس مو كذا فجاءه
زايد غمز له:كل شي يتغير فجاءه
ناصر؛الله اكبر
زايد رفع راسه شاف البنت تناظر له وصدت مستحيه جمممدت ملامحهه وعقد حواجبه وهو يناظر لها ، هالموقف شايفهه ، بس مع شخص اخذ قلبهه ، لما وقف قدامها بالمزرعه يناظر لعيونها وصدت مستحيهه ، سكر عيونهه ع صوت ناصر
ناصر:شفيك
زايد اخذ نفس:ولا شي ، بقوم شوي
ناصر:وين
مارد زايد وقام ومششى شوي وحس بنظرات البنات جنبهه مشى من جنبهم ودخل للحمام عزكم الله
فتح الماء وغسسل وجهه ورفع يناظر لوجهه بالمرايهه وتذكر صوتها وهي تكلم ماجد ضضضرب المغسله بقهر وطلع وشاف البنات بمكانهم ماتحركووو ، اخذ نفس وابتسم لهمم ومششى لطاوله وجلس
ناصر:طلبت
زايد يناظر للبنات:زين
ناصر لف وناظر للبنات ورجع ناظر لزايد وهمس:مو لايقه عليك هالشخصيهه
ناظر له زايد
ناصر:اببببد
زايد مارد وصد عنهه ، شوي ومرو البنات من جنبهمم وطاحت ورقهه ع الطاوله وطلعوو
ناصر:ههههههههههههه هذول من اي زمن؟؟
زايد اخذ الورقه وفتحها وشاف رقم ووناظر لناصر بهدوء وناصر انفجر ضحكك
ناصر:زمان نركض وراهم وهالزمن يركضون عشان يترقمون
زايد مارد ونزل الورقهه ومتضضضايق حس ججد انه لبس قماع مو لايق له بس اريام جبرتهه يلبسسهه
/////////////////////////
ناظرت لها وهي نايمهه ولحفتها وقامت وطقت النور وطلعت بدون ماتسكر الباب ومشت لشنطتها وطلعت جوالها واتصلت ، شوي وردت
ام ماجد:هلا ي العنود ي قلبي وربي كنت بكلمكك ششلونكك؟
العنود:الحقير والواطي ولدكك ان ماابعد عننا راح يندم ، وورقه اريام بااقرب وقت وصلوها لنا
وسكرت
وام ماجد جممممدت ماتدري وش قالت ونزلت الجوال
ع صوت ابوماجد وراها:عزمت عمامنا كلهم و..
قاطعته ام ماجد:ماجد وينه؟؟
ابوماجد:ماادري ليش؟
ام ماجد بصدمه:العنود اتصلت فيني تقول يبون ورقه اريام
ابوماجد:نعم؟؟ لعبه هي؟؟
ام ماجد:ماادري ماادري ماني مستوعبهه
ابوماجد عقد حواجبه
،
فتح بندر الباب واخذ الاكل وحاسب
وسكر الباب ومشى لطاوله نزل الاكل ووزعه ع الطاوله بشكل مرتب وقام وهو يناديها
بندر:شيييخهه
ماردت ومشى لغرفتها وطق الباب
بندر:شيخه!!
شيخه:بناااام ماابي شي
بندر:اكره دلععكك تدرين
شيخه:ماااالكك دخل لاتطق الباب
بندر ابتسم وطق الباب بششكل متوتصل وهو يناديها
شيخه:بندررررررر!
ماردت وكمممل طق
شيخه بقهررر قامت وتلثمت وقتحت الباب
بندر:الاكل ي حلوه
شيخه:ماابي ي ابوعقل سميك ماتفهم
بندر:الا افهم ، تعالي
شيخه:اووووف افـ.
ماكمل وقرب لها بندر ومسسك يدها ومششى وسكتت شيخه تناظر لهه جلس بندر وسحبتها وجلست جنبهه ولف لها وابتسم
بندر:بتاكلين الصحن كله من جماله
ماردت شيخه وهي تناظر له فتح بندر الاكل ولف لها وناظر لها شوي وبعدها قرب لها ورفع يده بهدوء ومسك طرف لثمتها وشيخه جمممدت وفتحها ونزلت اللثمهه وصنم بندر يناظر لملامحها ، جمممالها مايمزززح ابد ، حست شيخه ع نفسها وصدت بترجع لثمتها ومسك بندر يدها
بندر:خلاص تعالي ماحد ياكل بلثمه ، قربي
شيخه حست نفسها ترجف وبندر لف عنها بياكل واخذت نفس تدي نفسها وقربت للاكل وبدت تاكل بهدوء وكل شوي يلف لها بندر يناظر لملامحها ويبتسسسم وشيخه مو لمهه وتاكل
،
علي بضحكهه:سويتها ي الكلب؟؟
ماجد بضيق:كسرت خاطري وماقدرت
علي:هههههههههههه ي حليلك لو انا بمكانكك علوم
ماجد:لانك ماعندك قلب
علي:لانلعب ع بعض ماجد،تراك مثلي واقشر
سكت ماجد بضيق
علي:وش بتسوي اكيد ماراح تسكت لك
ماجد:مستحيل اخليها للكلب ذاك زايد
علي:كيف؟
ماجد:ماادري بنتزوج قريب
علي:ي ثقتكك
مارد ماجد ويفكررر ششلون يحلها بعد ماخربها بنفسهه
//////////////////////////
وصل ناصر للبيت ودخل
شاف البيت كله هدوء ومافي احد بالصاله مشى للمطبخ مافيه احد ، وطلع لفوق ، مشى لغرفه روان سمع صوت اغنيهه مشغلهه استغرب وفتح الباب بهدوء شافها ترقصص وهي رابطهه شعرها فوق ، وهمس:حمدلله والشكر
وطلع ومششى لغرفتهه وفتح الباب ، شاف تغريد نايمهه
ومشى لها مبتسم ونزل شماغهه وانسدح جنبها ومسح ع شعرها
ناصر بهمس:تغريد
تغريد نايمه
ناصر:تغررريد!
فتحت عيونها تغريد بهدوء ومن شافتهه لفت للجهه الثانيه
ناصر:الله الله شفيك؟
تغريد:ماادري شفيني ، اطلع وسكر الباب
ناصر:عشان الغداء يعني
تغريد لفت له:لا راسي مصدع خلني انام اططلع
ناصر:طيب اسف ترا
تغريد:عادي
ولفت وسكرت عيونها وناصر استغرب مو بعادتها تسكت وماتعصب ، قال بنفسهه انها مصدعهه وقام يبدل
،
بشقه بندر وشيخه بعد ماخلصو اكل
وبندر يشيل الباقي وشيخه قامت بتدخل غرفتها
بندر:نروح لسوق؟
شيخه لفت له:لا بنروح بيتنا عند خالي وامي
بندر:مانقدر راح يعصبون
شيخه:بتحملهم بس ماابي اتحملكك
ودخلت لغرفتها وبندر وتافف وقام دخل الاغراض للمطبخ ومششى لجواله وجلس ودور رقم امهه بس طلع قبلهه رقم سعود وابتسم بهدوء واتصل
شوي ورد سعود وصوتهه نايييم
سعود:مممم
بندر:اووه نايم؟
سعود:بندر؟؟
بندر:عيوني ، شلونكك
سعود استغرب وصحصح:تمام وانت؟
بندر:بخير ، تعرف وراي سفره وقلت اكلم الشباب بالاستراحهه ماحد رد وكلمتكك عشان تقول لهم
سعود:سفره ايش
بندر بثقه:شهر عسل
سعود جمدت ملامحهه:تزوجت؟
بندر:لا رجعت زوجتي
انصصصصدم سعود وبندر اخذ نفس:عاد الحمدلله اتفقنا نسافر برا السعوديهه ، بلغ الشباب ، سلام
وسكر
وسعود مو مستوووعب اللي سسسمعهه ابد ، ششلون؟؟ كان يكرهها وهي ماتبيهه !!
،
جعفر:بااابا
لف له زايد
جعفر:متى سباق خيل
زايد:وقتك انت؟ ماادري اسأل ناصر
ومشى وتركهه وجعفر بيتكلم وسسكت ومششى
دخل زايد للفله شاف اكل ع الطاولهه وابتسم وتلفت مايدري من حطهه ولف لجعفر شافه ماشي بس مابعد
زايد:جعفررر
لف له جعفر
زايد:من سوا الاكل هذا؟؟
جعفر ابتسم:انا
زايد اختفت ابتسامته:انت؟
جعفر:اي كويس كول
زايد ضحكك:طيب طيب شكراً
جعفر:عفواً
ومشى وزايد لف وناظر للاكل وهمس:وين راح تفكيري انا
ودخل ورمى نفسهه ع الكنب واخذ نفس وطلع الورقه بجيبه يناظر لرقم البنت وطلع جواله و..
وكتب رقم البنت ونزل الورقهه واخذ وقت يناظر له وبعدهه اتصل
شوي وردت البنت بصوت دلع:انتظرتك كثير
زايد سكر سكر عيونهه بقوهه
البنت:الو انت معي؟
زايد:الله يستر عليكك ، اللي تسوينهه بينزل راسكك وراس اهلكك بالارض ، اتصلت عشان تسمعين هالكلمتين وبس
وسكر ورمى جوالهه وقام ع صوت جوالهه يرن لف لهه واخذه شاف رقم العنود واسستغرب ورد بسسرعهه
زايد:هلا؟؟
العنود:زايد وينك؟
زايد:بالاستراحهه ليش؟
العنود:كنت تقول انا موجود وقت ماتبوني ، لـ.
قاطعها زايد:وللحين عند كلمتي امرري
العنود:تعال للشقهه
زايد:ثواني
وقامم بسسرعهه اخذ شماغهه وطلع ركب سيارتهه ومشششى بسسرعهه
،
دخل ماجد للبيت ووجهه مهمووووم وسكر الباب ولف وناظر لصاله وصنمم
كانت امه متكتفه وتناظر لهه
ماجد؛خير اللهم اجعله خير؟؟
ام ماجد:اريام تبيك تطلقها ليشش؟؟
ماجد رفع حاجب:اطلقها؟؟
ام ماجد:لاترد السوال بسوووال جاووب ليش؟؟؟
ماجد:ماادري ليشش بس لو تنطبق السماء ع الارض ماطلقتها ، والزواج بموعده
ولف ومششى وام ماجد عصصب:ماااجد تعال
مارد ماجد وطلع لفوق وانقهررررررت منهه
،
وصل زايد لشقهه ونزل ورن الجرس
شوي وفتحت له العنود
زايد:شفيكم؟؟
العنود:ادخل
زايد دخل مستغرب ومششى لصالهه ، ولف للعنود
زايد:خوفتيني خيهه شفيكم؟
العنود:بقول لكك بس اجلس ، وش تشرب
زايد جلس:ماابي شي اجلسي
العنود جلست واخدت نفس وزايد يناظر لها مستغرب
العنود وناظر لزايد شوي وبعدها:اليوم اريام راحت مع صديقتها وداد
زايد ساكت يسمعها
العنود:راحو يفطرون ماادري وش يتمشون المهم انها من رجعت دخل عليها ماجد
زايد بصدمه جاء بباله ان هو اللي رجعها بس وش جاب ماجد
العنود ناظرت لزايد شوي:ماجد مو طبيعي ، ابيكك تدور لاريام محامي بتتطلق بااسرع وقت والظاهو هو رافض
زايد رفع حاجب:وش سوا؟
العنود:مو طبييعي
زايد بحده:وش سوا؟؟؟
العنود بهمس:حاول يغتصبها
زايد جمدت ملامحهه وهو يناظر لها والعنود نزلت راسها بضيق وشكلها مهموومهه
زايد بهدوء:ووينها اللحين؟
العنود:نامت وهي تبكي وترجف
زايد صد بقهررر وشياطين الارض تتراقص قدامهه
العنود:زايد ي ليت تدور من اليوم
زايد لف وناظرها ع صوت باب غرفه اريام يفتحح ووصد زايد والعنود لفت
العنود:اريام زايد فيه
اريام بتعب سكرت الباب مو مهتمهه واخذت جلالها وتلثمت وطلعت ، ولفو لها زايد والعنود وهي مششت ببرود ودخلت لغرفه العنود ، بتغسل بحمامها
وزايد اخذ نفس وحاس بتغيرها
العنود بهمس:مانبي نحسسها انك عرفت بالموضوع عشان ماتتضايق بعد
زايد:ليش انا غريب؟
العنود:بس بس هذي اريام
زايد سكت وبعدها لف للعنود:متاكده مالمسها؟
العنود:لو لمسها ماكانت هذي حالتها ، بس اريام قالت لي كل شي ، اخخ بس ي منظرها لما دخلت عليها ترجف وتبكي
زايد بقهررر صد وهو يحرك رجله بتوتر ، ع طلعه اريام من غرفه العنود ومشت لغرفتها ودخلت وسكرت الباب ولف زايد ناظر لغرفتها
زايد بهدوء:يصير اتكلم معها؟
العنود:تونا كنا نقول لاتعرف انك عرفت
زايد:بس حالتها هذي ماينسكت عنها لو كتمت كثير ممكن يطلع قهرها كانرض بجسمها
العنود:لا ان شاءالله لاتقول كذا وتخوفني
زايد:طيب ، خليني اتكلم معها
العنود:هي اكيد راحت تصلي ، اذا خلصت بدخل اناديها
زايد:طيب
وابعد بنظرهه يفكرررر وش ممكن يسويهه بماجد ،
،
طفش بندر من الجلسه لحالهه
قام لغرفتهه اخذ شماغهه ومشى لغرفه شيخهه
بندر طق الباب:شيخه
ماردت وفتح الباب بهدوء شافه مقفل ومششى وطلع من الشقهه
بغرفه شيخه كانت نايمممممهه وجوالها يدق فوق راسها وهو صامت ، والمتصل (سعود)
،
عند سعود سكر الجوال ورمااااه وهمس:اي اكيد وش تبين تردين علي ، صدق اجل صصصدق اخذكك
قام بقهررر وطلع من غرفتهه ومن البيت ككككلهه
،
العنود فتحت غرفه اريام ودخلت للغرفهه شافتها جالسه ع السرير وسانده راسها لورا
العنود:اريام
اريام لفت لها
العنود:ي قلبي تعالي زايد يبي يكلمكك
اريام بهمس:قلتي له؟
العنود سكتت
اريام قامت واخذت جلالها وتلثمت وطلعت والعنود وراها
ولف زايد لها وطاحت عينه بعينها ومشت وجلست ع الكنب قدامهه والعنود جنبها وزايد يناظر لها وهي مبعدهانظرها عنهه
زايد بهدوء:شلونك؟
اريام:طيبه
وسكت زايد يناظر لها
العنود:انا قلت لزايد يدور لك محامي
اريام حركت راسها بـ طيب وسكتت
زايد شاف ليديها ضاغطتهم مع بعض وكانها تخفي خوفها
العنود:زايد وش تشرب
زايد:ماء
العنود:ابشر ، وانتي اريام
اريام بهمس:ماابي شي
سكتت العنود وقامت وزايد يناظر لاريام ومن اختفت العنود وقام بسسرعه زايد وجلس جنب اريام ولفت له
زايد بهمس:ماقرب لكك
اريام حست دموعها تجمعت وصدت
زايد بهمس:اريام ردي والله لو قرب لك ولمس شعره منكك لااجيبهه ميت لكك والله
اريام لفت له ودموعها بتنزل:لا مالمسني بس خوفني
زايد ناظر لعيونها شوي وبعدها ابتسم:امسحي دموعكك ، وربي ريحتيني
اريام مسحت دموعها وزايد ناظر ليدها وبيتكلم ع صوت مشي وقام بسرعه وجلس بمكانهه ع دخله العنود معها جيك ماء نزلتهه وصبت لزايد كوب ومدته لهه واخذه زايد
زايد:يعطيك العافيه
العنود جلست جنب اريام؛يعافيكك
ناظرت اريام لزايد وهو يشرب الماء وحاسه براحهه بوجودهه ،
،
محمد بعصبيه:وينهمممممم طولو
امنه:محمد اهدا خلاص بندر وشيخه رجعو لبعض ليش معصب؟؟
محمد:معصصب لان شيخهه ضضعيفه ومالها شخصيهه اجججل ترجع له كذا وبسسرعهه
امنه؛الله يعين
خيريه:محمد هم يحبون بعض خلونا نتركهمم
محمد:يحبون بعض؟؟؟ يطلقها يعني يحبها؟؟؟
خيريه:خلاااص اغلطو وهم يصلحون غلطهمم
محمد:لاتعصبوون فيني ززياده، شيخه شغلها عندي ياربي مو قادر استوعب انهم رجعو لبعض
امنه لفت وناظرت لخيريه وخيريه تنهدت بضيق اما محمد فامعصب وورايح ججاي يناظر لساعهه
///////////////////////////////
جووهم هادي وماحد يتكلم ، كان زايد يفكر وش بيقدر يسسوي عشان ينهي هالسالفه كلها ، اما اريام كانت مرتاحهه اكثر بوجودهه وكل ماناظرت له حاولت تبعد نظرها عنهه بسرعهه
العنود:ايوه ، تتعشاء عندنا زايد؟
زايد:لالا كثر الله خيرك بالاصل انا قايم
اريام:لا وين؟
زايد ناظر لها وناظر للعنود تناظر لاريام وابتسم لاريام
زايد:بروح للمزرعهه شوي وبعدها بمر ع ناصر ، عشان ادور انا وياه ع المحامي زين يعني
العنود:زايد مايحتاج اقولك ناصر لايعرف
زايد:ان شاءالله ، تبون شي؟
العنود:سلامتكك
وقام زايد وناظر لاريام وقامت بهدوء وناظر للعنود مافي مجال يتكلم وطلع والعنود وراه لين سكرت الباب ورجعت
العنود:وش تبين عشاك امري
اريام:مالي نفس انا بنام
العنود:لا وبن تنامين ، لازم تتعشين
اريام:طيب بس بروح لغرفتي
العنود:طيب
ومشت اريام والعنود للمطبخخ
،
ركب زايد سيارتهه وشغلها ومششى وطلع جواله وفتح محادثتها بدون مايتردد وارسل
زايداريام)
من سمعت اريام صوت الرساله خافت يكون ماجد لفت بهدوء واخذت جوالها ومن شافتها منه ابتسمت وردت
اريام؛(هلا)
زايدعمتك عندك؟)
ارياملا ليش)
انتظرت رده ششوي واتصصل وابتسمت بهدوء وردت
اريام:هلا
زايد باابتسامه:هلابكك ، طلعت ماقدرت اتكلم معكم
اريام:باايش
زايد بهدوء:كنت بقول لكك لاتخافين ولا حتى تضايقين نفسكك
اريام سكتت وهي مبتسمهه
زايد بهمس:ماراح يقرب لكك دامك معي
اريام حست دموعها تجمعت؛زااايد
زايد:امري
اريام سكتت شوي وبعدها نزلت دمعتها
زايد:وينك؟
اريام:لا خلاص ، مشكور
زايد باابتسامه؛لا قولي
اريام تنهدت:انت نعمهه وجاتني
زايد بهمس:وانتي راحهه وجاتني
اريام ماسمعت:ايش!
زايد:اقول ي عساك براحهه
اريام:وانت بعد
زايد:يلا انتبهي لنفسكك ولاتفكرين كثير
اريام:طيب
زايد:سلام
اريام:الله معك
وسكرت ونزلت جوالها واخذت نفس براحهه وقامت طلعت من غرفتها ، اما زايد نزل جواله وبداخلهه ناررررر مخبيها ومايبي يبينها لااحد ، لين يقابل ماجد
////////////////////////
فتحت شيخه عيونها بهدوء وبتععععععب وناظرت لدريشه كانت ظلام ولفت وسحبت جوالها وشافت الساعه 7:10 pm
تاففت وقامت وراسها مصصصدع ، وناظرت للمكالمات بجوالها وفتحتهم من شافت رقم سعود جمممدت ومستغربهه وش يبي ، جاها فضول قوي تعررف ليش متصل ، فتحت محادثتهه وارسلت
شيخهمتصل علي)
سعود كان بسيارتهه من سمع صوت الرساله فتحها ومن قراها فز قلبهه ورد
سعوداي متصل ، وين كنتي)
شيخه استغربت سوالهه اللي ماله حق فيهه وردتامر وش بغيت)
سعودشيخه رد علي وين كنتي)
شيخه عقدت حواجبهاوانت وش دخلك)
سعود انصدم من ردهاشفيك انتي)
شيخهانت وش فيكك ، وش هالسوال مااتوقع لك حق فيه)
سعودبكلمك وردي)
شيخه؛(اذا مهم اتصل)
مارد واتصل وردت شيخهه:ايوه
سعود:رجعتي لبندر!
شيخه بصدمه:من قال لك؟
سعود اخذ نفس:رجعتي او لا
شيخه:سعود انت شفيك مو فاهمتك يعني انت تتدخل بااشياء مالك فيها
سعود بعصبيه:لا لي فيييها ، اسألكك رجعتي ولا لا رردي
شيخه بهدوء:اي بس لفتره وبتطلق
سعود بااستغراب:شلون يعني لفتره؟
شيخه:يعني انا ماابيه بعد كل اللي عرفتهه ، روان ومزاجيتهه ، بتطلق
سعود بهمس:ريحتيني شيخهه
شيخه:ليش طيب بـ.
ماكملت وقاطعها سعود:يعني بالله شيخهه لاتجننيني ترين ماابي غيركك
شيخه رفعت حاجب:ماتبي غيري يـ.
سعود بضحكهه:سميكهه عقل
شيخه:انااا؟
سعود:لا انا ، ي ادميهه احبكك
شيخه بصدمهه سكتت
سعود بهمس:وباخذكك منهه ، سامعهه بتصيرين لي
شيخه ابتسمت واسسستحت وماتبي ترد عليهه
سعود:تكلمي بشبع من صوتكك
شيخه:بقوم اطلع
سعود:وين؟
شيخه؛وين يعني ، بطلع من غرفتي
سعود:وبندر وينهه
شيخه:ماادري وينهه
سعود:يعني ماانتم بنفس الغرفهه
شيخه بضحكه:تحقيق؟
سعود:ي سسسعد عيني بهالخبر
شيخه:باي باي
سعود:دقـ.
ماكمل وسكرت شيخه ورمت جوالها وجت بتقوم وفجاءه ، اختفت ابتسامتها وهي تتذكر بندر ، صح مزاجي وصح تبي ترجع كرامتها بعد طلاقها ، بس بندر بقلبها شي ثاني ، ع قد ماكرتهه بس بندر غيييييييير ، صح كلام سعود يجننها بس اسمها من بندرر غيرررررر ، حست نفسها ضايعهه وبنفس الوقت حست نفسها حقيررره باللي سوتهه ، مع بندر وبنفس الوقت مع سعود ، تبي تاخذ من سعود بس ماتبي بندر يبعد ، تبي تاخذ اهتمام من سعود وتبي وجود بندر
كيف كل هذا يجتمع بعقل وقلب شخص ، صارت ضضضايععهه وبنفس الوقت انانييه
///////////////////////////
طلع ناصر من البيت ع طول لسياره زايد ركب
ناصر:يابرد البرد
زايد ابتسم يناظر له
ناصر ناظر له مستغرب:سكنهم مساكنهم هش هش وش تبي تناظر
زايد:شفيكك متورده خدودك؟
ناصر:ااااي هههههههه الله يسلمكك اليوم مافي محاظره من الحبهشان كذا مرتاح
زايد:هههههههههههههههههههه� � وش عندكم
ناصر:ماادري ي اخي صايره هاديه اهاف انه هدوء ماقبل العاصفهه
زايد:الله يستر ، المهم ، وين مكتب المحامي اللي تعرفهه
ناصر:اي امش اعلمكك بس وش تبي فيهه
زايد:واحد من جيراني بالمزرعه يبيه
ناصر:ي حبك لشقى كان مخليه هو يدورهه
زايد:عاد طلعت انا ، ايوه وينهه
ناصر:امش
ومششى زايد وناصر يوصف لهه
،
روان بملل:قووووووومي
تغريد بتعب منسدحهه:وش تبين
روان:خلينا نعزم شيخه وامها اليوم
تغريد سكرت عيونها:مالي خلق مشاكل
روان:اللحين انتي وش فيكك؟؟
تغريد:متخدرهه كلي
روان:اووف منكك ، ناصر توه طلع ووراي دوام بكرا ابي اتونسس
تغريد نامت ولا ودت وروان تاففت وقامت اخذت جوالها ودخلت تويتر من الملل قامت تقرا بالتغريدات ، دخلت حساب بندر من اسبوع ماغرد واخر شي مسويه رتويت لسعود ، وابتسمت وهي تتذكر سعود ودخلت ع حسابهه ، قبل دقيقه مغرد (ايغنت ان هناك حب من او نظرهه وقد يصل للعشق)
روان بهمس:هه هلا هلا
سوت له رتويت وردت ، عليه (الحب اللي يجي بسرعه بيروح بسسرعهه)
سعود من شاف اسمها روان ، كانها طرت بباله حبيبه بندر ودخل لحسابها ، وناظر للمتابعين وبندر من ضمنهم وضضحكك
وردفي حب شريف وحب تسليهه)
روانالله يرزقك بالشريف ويرزقنا)
سعودرزقني الله ، ننتظر يرزقك)
روانان شاءالله)
وطلعتمن تويتر ورمت جوالها وقامت لتغريد تصصحيهااا ، اما سعود كان بسيارتهه وعلى جوالهه ، دخل لحساب روان وجلس يقرا سوالفها مع بندرر من زممممممان وماحذفوهمم
،
العنود:كولي ذا يلا
اريام؛عمهه
العنود:عيوني
اريام:تتوقعين ماجد يطلقني بدون مشاكل
العنود باابتسامه؛غصباً عليه مو برضاهه يطلقكك ، اكبر غلط انك رضيتي فيه اصلاً
اريام:ليتني سامعهه كلامكك من البدايهه
العنود مسكت يدها:اللي صار صار ، واساساًخيره عشان نعرف زايد وناصر
ابتسمت اريام:هذا احسن شي صار اصـ.
وسكتت تناظر للعنود والعنود تناظرها
اريام توقهت:قصدي انه زين ، المهم ترا ماراح اداوم بكرا
العنود:ليشش؟
اريام:ماابي
العنود:براحتك بس لايفوتك شي
اريام:ماعليك ، شبعت
العنود:لالالالا اجلسي
اريام بضحكه ماردت ورجعت تاكل
///////////////////////////
ناصر:هذا هو
زايد ناظر للوحهه وعقد حواجبهه:متاكد انه محامي زين
ناصر:يفك المعدوم من المشنقهه
لف له زايد
ناصر:ههههههه اوك بالغت ، بس زين
زايد:وش اسمهه؟
ناصر:سلمان
زايد:اي قريت اسم سلمان باللوحهه شسم عايلتهه قصدي
ناصر:الـ..
زايد:كاني سامع فيهه
ناصر:بتنزل ولا شلون
زايد:اي بنزل انت خلك هنا
ناصر:بنزل معك طيب
زايد:لا اساساً ماني مطول
ونزل وناصر اخذ نفس وطلع جواله يطقطق فييهه
دخل زايد للمكتب وهو يتلفت ، هدوووووووء وصوت طقطقه بالغرفه مششى لها وطق الباب ود عليه صوت ؛ادخل
دخل زايد:سلام
قام رجال قدامه وابتسم:هلا وعليكم السلام تفضل اسف تفضل
استغرب زايد ومشى لهه وشافه قدامه اللاب ولابس نظاراتهه وشكله مندمج وقطع عليهه
زايد:معك زايد الـ..
المحامي:حياك معكك سلمان الـ.. محامي اعتذر انك مالقيت احد يستقبلكك هالوقت اصرف الكل واشتغل
زايد:لا عادي
سلمان:تفضل اجلس
زايد جلس:مشكور
سلمان؛تشرب شي
زايد:لا ، بس جاي مستعجل وبروح
سلمان؛امرني
زايد ابتسم:كيفك مع قضايا الخلع
سلمان بضحكه:لعبتي
زايد:هههههه ، جاي بقضيهه بنت ، مملكهه وزوجها خانها مع بنات بالمغرب ، ولما وجع وواجهته حاول يغتصبها ، وتبي تتطلق وهو متمسك فيها
سلمان:كل هالقضيه رايحه لصوب البنت ، والاكثر راحه ان مافيه عيال بينهم
زايد:الحمدلله نافيهه
سلمان:اجل حلها بسيط ان شاءالله
زايد باابتسامه:ريحتني
سلمان:عسى تكمل رااحتك وش تصير لك البنت
زايد:مممم تقدر تقول اهلي
سلمان:تمام ، بكرا مر علي بااوراق البنت ، وبنقدمها للمحكمه
زايد:تمام مشكور
سلمان قام ومد يده؛العفو
صافحهه زايد وطلع ومششى لسيارتهه وركب
ناصر:بششر
زايد:وجهه مريح وكلامه اكثر
ناصر:طبعاً انا مختارهه
زايد مارد وشغل سيارتهه ومشششى
،
دخل بندر لشقهه
وسكر الباب ومشى لصاله ونزل الاغراض اللي بيدهه
ولف لغرفه شيخه
بندر:ششيوووخ
ماردت
بندر جلس:بنت تعااالي
شوي وطلعت شيخه ولثمتها عليها ومن شافها بندر ابتسم
بندر:ياعدوي اللدود هاللثمهه
مارد شيخه ومشت وجلست ع الكنب تناظر للاكياس
شيخه:وشو هذا
بندر:شريتها لك شوفي
شيخه مستغرب وسحبت كيس ومن ناظرت فيه ملابس ورفعت نظرها لبندر
بندر:يارب يارب يعجبونكك عاد
شيخه:ليش تشتريهم مو قلت بترجعني للبيت
بندر حرك حراجبه:لا مافي رجعهه
شيخه بعصبيه:بندررر؟
بندر؛عيوني
شيخه:بلا سخافهه رجع الملابس ماابيهم
بندر سند نفسه لورا:ماراح ارجعهمم
شيخه قامت:اجل البسهم انت
ومشت وقام بندر بسرعهه وماحسست الا بيدهه سحبتها ولفت بسسرعهه وصارت قريبه حيل لهه
وعيونهم ببعض
بندر بحده:انتي وش يرضيك
شيخه بهدوء:مايرضيني شي ، ابي بس ارجع لامي وخالي
بندر بعصبيهه:وانا زوجككك
شيخه:بالوورق وبسس
بندر:لاني للحين محترررم رغبتكك ومنظركك انتي تلينين ششوي
شيخه:وانا ماابي الين
بندر:الى متى؟
شيخه:الى مااتطططلق منكك
بندر صرخ:طلااااق ماني مطططلق
شيخه:بتططططلق
بندر سحبها بااقوى له:تحلمين
شيخه بخوف بتبعد ماقدرت ووصدت وبندر يناظر لها شوي وتركها ولف
شيخه بقهر:ليش قلت لي بطلقك بكرا وانت تكذب
بندر جلس:مو ناوي اطلق
شيخه:طيب ليششش قلت لي
بندر لف لها:من قرر نرجع لبعض؟؟
شيخه سكتت
بندر:مو انتي طلعتي مع اللي ماينسى ذاكك ، مو انتي اللي اتصلتي علي اجيكك بدال ناتتصلين ع خالي وامكك ، مو انتي اللي ضميتني وانتي مو محلله لي . ردي مو انتي؟؟
شيخه حست دموعها امتلت
بندر قام ووقف قدامها:ردي علي ، ليش مااتصلتي بخالي بدال ماتتصلين علي؟؟ هاه
شيخه نزلت راسها وهي ماسكه نفسها ماتبكي
بندر اخذ نفس:لو ماجيتك شيخه وش كنتي بتسوين؟؟
شيخه رفعت نظرها له وشاف بندر دموعها تلمع بعيونها
بندر بهمس:لا تبكين
شيخه نزلت دمعتها وبتتكلم بس يد بندر اسرع سحبتها وضضمتها وشيخه كانها لقتها من الله ضمتهه وبكت ، مو من هالموقف ، بكككت من كثيييير اششياء متراكمهه داخلها ، وتدور هالحضضن تطلع دموعها فيهه
،
اريام:عمه تبين شي؟ بناممم
العنود:توك قمتي اجلسي شوي
اريام:تعبانهه احس راسي بينفجر
العنود:ي قلبي انتي ، خذي بندول وتدفي ونامي لايجيك برد
اريام؛طيب
ومشت ع صوت جوال العنود يرد ووقفت اريلم ولفت لعمتها والعنود اخذت جوالها ومن شافت الاسم ابتسمت وردت
العنود:هلا زايد
ابتسمت اريام وراها ومشت لها بدون ماتناظر لها العنود
العنود:ايوه
زايد:لقيت محامي ومن بكرا بااجي اخذ اريام وانتي ترفعون القضيهه
العنود بفرحه:مششكور مششكور
زايد:العفو ، وتراها سهله ان شاءالله
العنود:بتفرح اريام
ابتسم زايد وهو ساكت
العنود:تبي ششي؟
زايد:انتبهو لانفسكم وقفلو الباب
العنود:ان شاءالله ، سلام
زايد:هلابك
وسكرت ولفت وشافت اريام
العنود:بتنحححل
ابتسمت اريام بفرحهه لها
//////////////////////////
مد لها علمه الماء
بندر:اشربي شوي
شيخه ناظرت له ومسحت دموعها واخذت الماء ورفعت نظرها شوي وبعدها صد عنها بندر واخذت نفس ونزلت لثمتها
وشربت الماء ولف لها بندر وابتسم لملامحها وشيخه نزلت الماء
بندر:ارتحتي اللحين؟
شيخه بهدوء:احسن
بندر قرب لها ومسك يدها وشيخه ناظرت لهه
بندر بهمس:لاتكتمين شي ، بتبكين وبتضربن وبتصرخين بس لاتكتمين
شيخه تناظر لعيونهه حست بشي بقلبها تحركك
شيخه:هالكلام هذا كله كنت تقوله لروان
بندر اختفت ابتسامتهه:وش جاب طاريها
شيخه:ماادري كل كلمه منكك احسكك قايلها لها قبل
بندر:روان ماتت عندي افهمممي ماتت ، والميت مايرجع
شيخه:بس احلا من مر بحياتك هـ.
قاطعها بندر:انتي ، مو هي ، انتي احلا شي مر بحياتي
شيخه تناظر لعيونهه وقرب لها بندر وباس خدها وشيخه انصصدمت وهمس عند اذنها:شيخه انتي حياتي كلها اخذتيها بوقت قصير ، وغيركك معي سنين حبهه سطحي
شيخه حست برجفهه وضحك بندر بهدوء من حس بها وبعد ومبتسم لها ونزلت راسها شيخهه ورفع بندر يدها لدقنها ورفعه وراسها باابهامهه وناظر لعيونها شوي وهو مبتسم وقرب لها وباس جبينها وطوووول وشيخه سكرت عيونها بهدوء وابتسمت
،
دخل ناصر للبيت
ناصر:روووووانوووو ، تغريدووووو
روان طلعت من المطبخ ومعها كوب ماء
روان:مروق وش عندكك
ناصر:كذاا ، وين تغريد
روان:ماادري نايمه نايمه نايمه عيت تقوم
ناصر:من رحت وهي نايمه؟
روان:اي
ناصر:وش فيها ذي
روان:ماادري
ناصر:غريبه ، بشوفها
روان:طيب
وطلع ناصر لفوق ودخل لغرفتهه شافها تصلي وابتسم ومشى لها وانتظرها لين سلمت
ناصر:ي قلبي وش تصلين انتي؟
تغريد قامت:العشاء
ناصر:من متى مصلين العشاء
تغريد:اي منت نايمه ، انت طلعت؟
ناصر عقد حواجبه ومشى لها ومسح ع شعرها ناصر بهمس:وش فيك؟
تغريد:خمممممول
ناصر:مايوجعك شي؟
تغريد:لا بس بنام
ناصر:بعد بتنامين؟
تغريد:اي ابعد
ناصر مسك يدها:يلا عاد مافي نوم تعالي ننزل
تغريد؛لالا تكـ.
ماكملت وسحبها ناصر وطلع من الغرفهه
ونزل لصالهه
ناصر:جبتهاااا
روان باابتسامه:اخيراً
تغريد جلست ع الكنب:وش تبون
ناصر جلس جنبها:بنجلس نشوفك بس
تغريد ابتسمت بتعب وروان جلست قدامهم
روان:شكلك تعبانهه
تغريد:واضح علي يعني
ناصر:اااي
تغريد:اووف قلت لك خلني انام
ناصر:لا نوم مافيهه
تغريد سندت راسها ع كتفهه وسكرت عيونها وابتسم ناصر:عاد كذا بكيفكك نامي
ابتسمت تغريد وروان مبتسمه وهي تناظر لهم
/////////////////////////
3:43 am
وزايد ماقدر ينام ، كل ماسكر عيونهه طرت بباله اريام وصوتها وفتح عيونهه بسرعهه ، صار يتقلب ع السرير ماجاه نوم وقام غسل وجهه واخذ جاكيتهه وطلع لبرا الفلهه ووقف قدامها واخذ نفس ، كل تخيلاتهه انها تكون معهه ويدها بيدهه ، تنهد وطلع جواله وفتح محادثتها ، شافها مادخلت من ٤ ساعات ونزل الجوال وبدون شعور مششى لسيارتهه وركبها وشغلها ومشششى
،
بعد ١٠ دقايق بالضبط لفى نفسهه قدام شقه العنود واريام ويناظر لها ، ويفكر بحاتهه اللي وصل لها ، وش يسميها ؟؟!! سند راسهه لورا وهو يناظر لشقهه
،
بهالوقت كانت اريام طالعهه بعد مااخذت دشش ، صحت من الساعه ٢ وقررت تسسوي اي شي ترتاح فيهه اخذت دش ومشت للمرايه تنشف شعرها ورفعتهه وناظرت لوجهها التعبان وشافت اغراض مكياجها ، مالها نفس تحط ششي ومشت لسرير وسحبت جوالها وجلست ، واول شي سوتهه فتحت محادثهه زايد ومن شافتهه توه داخل ابتسمت وارسلت
اريامنقول صح النوم ولا لا)
زايد كان مسكر عيونهه ومن سمع صوت الرساله استغرب من مرسل له هالوقت وفتحها وابتسم من ششافها منها وناظر لشقه ورجع تاظر لجوالهه
زايدقولي ليش مانمت)
اريام؛(اوف ليش مانمت)
زايدماادري افكر)
اريام ابتسمتتفكر بعيالك ولا بااعمالك)
زايدههههههههههههه وش قصدك يعني ماعندي شي افكر فيه)
اريامههههههه شي دي كذا)
زايدلا عندي ، عندي شخص افكر فيه صبح ومساء)
اريام بااستغرابمن؟)
زايدشخص)
اريام ماردت شوي وبعدها ردتنم لاتتعب ونفسك)
زايدطالع)
اريامهالوووقت؟؟)
زايداي مو قلت لكك تفكيري كثييير)
ارياماجل مااطول عليك واشغلك)
زايدمرتاح كذا)
اريام نزلت جوالها وودها تعرررف وينهه ومن هالشخصصص ، شوي وجتها رسالهه
زايدبتتداومين؟)
ارياموينك طيب)
زايد ضضحك وبعدها ردقريب)
ارياموين؟)
زايدقرررريب ، لدرجه لو تقومين وتمشين كم خطوه لدريشه بتشوفيني)
اريام انصصدمت وقامت بهدوء ومشت ومسكت الستاره عشان ماتبين وناظرت لتحت وانصصصدمت من شافتهه وبنفسس الوقت فرررحتها مو بسيطهه
ورجعت اخذت جوالها وارسلت
ارياممن متى انت هنا)
زايدمن حست نفسي مااقدر انام)
اريام ابتسمت ومشت لدريشه تناظر لهه وزايد بسيارتهه مانزل
اريامبرد)
زايدمااحس فيه)
اريام نزللت جوالها وتناظر لهه وبخاطرها كلام كثثثير ودها تقولهه له بسس شي مانعهاا وهالشي قوووووي ، اما زايد مارفع راسه لدريشه ويناظر للجوال ، هو الثاني ، كل كلمه قبل يكتبها لازم يفكررر فيها ١٠٠ مره قبل يرسلها ولا بينفضضح
الساعه 7:44 am
فتح عيونهه بهدوء ع ضوء بالغرفهه ، ضوء الشمس ، ابتسم بهدوء ولف للجهه الثانيه وتذكر قبل ٥ ساعات ، لما كان تحت دريشتها ، سكر عيونهه ورجع لورا اربع ساعات
كان بالسياره ، وحاس فيها وهي تناظر له من الدريشهه ، رفع جواله واتصل عليها شوي وردت بصوت ناعممممم
زايد بهمس:وش سويتي انتي؟
اريام:وش سويت؟
زايد:وتسألين بعد ، وربك اني بحياتي مافكرت اكلم بنت ، تطلعين لي انتي واكلمك وفوق هذا ماانتي لي
سكتت اريام مو مستوعبه وش يقول ، لسانه فضضحهه بس بنفس الوقت كلامهه اوجع قلب اريام
زايد:ابعديني عنكك
اريام بضيق:طيب لاتقول كذا
زايد:وناويه تكملين بتعذيبي كذا
اريام:زايد انت وش تقوول ، جاك النوم اكيد
زايد رفع راسه وناظر لدريششهه:مافيني نوم ، وكلامي ماامزح فيهه
اريام اخذت نفس وتكلمت بهدوء:دامك جاد فيه برد عليك بجديهه
زايد سكت ونزل راسهه
اريام بهمس:حتى نفسي احس باللي اسويه معك اللحين غلط بس ماابيك تبعد
زايد ابتسم براحهه
اريام سكتت تناظر له شوي وحست ع نفسها والعدت عن الدريششهه
اريام:اوووف زايد يلا عاد بناااام
زايد بضحكه:توك قايمهه
اريام:جاني النوم
زايد:طيب تصبحين ع خير
اريام:روح نام انت بعد
زايد:تمام ، اللحين اقدر انام
ابتسمت اريام ومشت لدريشه
زايد:انتبهي لنفسكك
اريام:وانت بعد
زايد:ان شاءالله
وسكتو شوي وبعدها سكر زايد وناظرت له اريام لين حررك سيارتهه ومشششى ، ورجع للمزررعهه
،
صحاه صوت الباب يطق ولف بسسرعه
زايد:نعم؟؟
جعفر:بابا فطووور
زايد اخذ نفس وابتسم وقام:جاي جاي
وقام يغسل وهو مبتسمم
،
روان:ناصر
رفع ناصر راسه وهو ياكل لها
روان:تغريد وينها
ناصر حرك كتوفه بمعنى ماادري
روان:اوف ي سخفكك ، لايكون نايمهه
ناصر:يمكن ،تعبانهه هي
روان:ودامك تدري ليش ماتوديها المستشفى
ناصر:عجزان ، بقوم لزايد عندنا شغل
روان:وتغررريد؟؟
ناصر قام:خليها ترتاح اذا جيت اشوفها سلااام
ومشى للباب وطلع وروان تاففت وقامت لغرفتها تتجهز للجامعهه
/////////////////////////
بندر:شيخخهه الفطططور
شيخه من سمعت صوته فز قلبها وناظرت لنفسها بالمرايهه ، بملابسسها اللي غاسلتها امس ومنشفتها قبل تلبسها لان ماعندها غيرهم ، وبشعرها المرفوع بشكل مرتب وميكياجها الناعم ، ناظرت لشنطتها الصغيره وهمست : الحمدلله انك معي
ع صوت طق الباب
بندر:بنت وينك؟
شيخه:دقيقه دقيقهه
بندر:استعججلي بنطلع طفشت من الشقهه
شيخه؛طططيب دقيقه
بندر:يلا
مشت لشنطتها طلعت عطرها وتعططرت وابتسمت لنفسها بالمرايهه ومششت للباب ووقفها صوت جوالها يرن لفت له واستغربت ، ومن شافت المتصل انصصدمت وجمدت (سعود)
ضغطت ع راسها ولفت ناظرت للباب ورجعت ناظرت لجوالها واعطته مشغول وقفل الجوال ورمتهه ومشت للباب وطلعت
ولف بندر لها بسرعه من شاف للبسها وانها طالعه بدون عبايهه ابتسم
بندر:صباح الخير
شيخه مشت له؛صباح النور
وجلست
بندر جلس جنبها:عصير ولا شاهي
شيخه:عصير
سحب بندر الكوب وصب لها العصير وشيخه تفكر بمكالمه سسعود ، حست بشي داخلها ضضضاق . كيف بتقول له يبعد كيف بتقول له انها مع بندر وان قلبها طططططاقي ع عقلها ، كيف بتفهمهه
حست بااحد ضغط ع يدها ولفت لهه
بندر بهدوء:وين وصلتي؟
شيخه تنهدت:افكر بخالي اخاف زعل علي
بندر:تبين نروح له اليوم؟
شيخه:اي اي
بندر ابتسم:تمام ، خلصي اكلك وبنروح
شيخه بفرحهه:ططيب
وبدت تاكل وبندر يناظر لها مبتسم
،
محمد:مو مشتهي
خيريه:انا مسويه الفطور اجلس لاتكسر خاطري
محمد مشى:عندي شغل
وطلع
امنه اخذت نفس:يفكر بشيخهه ، مو راضي برجعتها لبندر
خيريه:ياربي هو وش فيهه عليهم ، اثنين يحبون بعض واغلطو واللحين يصلحون غلطهم
امنه:شيخه مااغلطت ي خيريه
خيريه:لا اغلطت ، اغلطت لما طلعت معهه ولا حاطين كل شي ع بندر
امنه:لو بندر مايبيها تطلع معهه ماكانت طلعت
خيريه:والضمه؟ بندر يقول هي ضمتني وهي ماردت
امنه سكتت ماتدري وش تقول
خيريه:بندر قلبه طيب ، صح مرات يطلع بوجهه البروب وانه مو مهتم بسس وربي من داخل يحتررررق ع اللي يبيهه
امنه:خلاص خيريه افطططري وخليني افطر
خيريه:افطري افطري
وصدت وامنه اخذت نفسس وبدت تاكل بهدوء
/////////////////////////////
نزلت العنود الفطور ع الطاوله ع صوت اريام وراها
اريام:صباح الخيرر
العنود:صباح النور ، يلا غسلي وتعالي نفطر
اريام:ليش مارحتي للمعهد مو وراك دوام
العنود جلست:ماراح اتركك لحالك
اريام ابتسمت:عمه لاتخافين راح انتبه اكثر
العنود:لاتكثرين كلامي ويلا بفططر
اريام بضحكه:طيب
ومشت وابتسمت العنود لحالتها افضضضل بكثيررره من امسس والسبب مجهول للعنود
غسل اريام ولبسست ورتبت شعرها وطلعت لعمتها
اريام جلست ع الطاولهه:جووعانهه
العنود:اكلي بالعافيه
ابتسمت اريلم وبدت تاكل والعنود تناظر لها شوي واخذت نفس
العنود:جهزي نفسك بنروح اليوم نبدا بااجراءات الخلع
اريام رفعت نظرها لها:من معنا
العنود:زايد اكيد
اريام:متى طيب
العنود:اذا جاء زايد بنروح معهه
اريام:طيب
العنود:متحمسه
اريام اخذت نفس وناظرت لعمتها وابتسمت بهدوء: عادي ، بس اهم شي عندي افتك منهه بااقرب وقت
العنود:ان شاءالله
اريام حست بضضيق بعد ماجاء ببالها ايام ماكانت ماتششوف بالدنيا غيييرهه واللحين وش صار انقلب كككل ششي
،
زايد:وين انزلك؟؟
ناصر:هنـ،
ماكمل ورن جواله ولف له وشاف رقم روان ورد
ناصر:هلا؟
روان:وينكك؟
ناصر:عند الشركه بنزل
روان؛تعال وصصلني ناصر للجامعه وروح
ناصر:تووي عندك ليش ماتكلمتي
روان:ماادري ماادري تعال تكفىى
ناصر:غيبي
روان:مااقدر اختباااار
ناصر:ي علتي اختبار ، روان دبري نفسكك
روان:تككفىى
ناصر:مااقدر ارجع
ع صوت زايد:اجيها انا عادي؟
لف ناصر وناظر له وروان من سمعت صوته ابتسمت
ناصر:تروحين مع زايد؟
روان سوت نفسها مو مهتمه:عادددي اهم شي اختباري
ناصر همس:طيب بس خلك هاديه معهه
روان:طيب طيب
وسكر ناصر ولف لزايد:مششكور بتعبك معي
زايد:عادي ماعندي شي اللحين
ناصر ابتسم:بندرها لك ببناتكك
زايد ضحك:ان شاءالله
ونزل ناصر وزايد مشششى
وبطريقهه لبيت ناصر رن جوالهه ولف واخذهه شاف رقم العنود وابتسم ورد
زايد:صبحهم بالخير
العنود:صبحت بمثله ، شلونك؟
زايد:تمام وانتم شلونكم
العنود:الحمدلله ، زايد فاضي
زايد استغرب:امري
العنود:اقول اذا فاضي ، تلحقنا للمحكم انا واريام بنروح مع السواق
زايد:اي سواق الله يهديك انا بجي
العنود:لا ماابي اضـ.
زايد قاطعها ، ١٠ دقايق وجايكم
العنود:عنيييد ، طيب
زايد ابتسم:يلا
وسكر وبيلف وتذكر روان وجمممدت مايدري وش يسسوي ، ١٠ دقايق قال للعنود وروان تنتظظرهه!!!!!! وش هالوورططهه ، مايدري وشش يسسوي ، تافف وحط نفسه امام الامر الواقع ومشششى قدام لبيت ناصر
،
روان بفرحه:بططلع مع زايد للجامعهه
تغريد تشرب ماء:طيب
روان:افرحي لي ي خبلهه
تغريد:رااسي مصصدع
روان:اووف منككك ، المهم بااخذ عباتي باااي
تغريد اشرت لبها بباي ع صوت بوري عند الباب وفززز قلب روان ورككضت لعباتها اخذتها واخذت شنطتها وطلعت شافتهه بسيارتهه عند الباب وابتسمت ومشت لهه
وركبت ورا روان:صباح الخير
زايد بهدوء:هلابك
ومششى وروان مبتسمه تناظر لهه
،
بطرف ثاني ببيت العنود
العنود:جاهزه ترا يقول ١٠ دقايق وتعرفين زايد ع وقتهه
اريام:جاهزه بس بااخذ بطاقتي
العنود:تمام انتظرك عند الباب
اريام:تونا ع العششر دقيايق
العنود:هههههه مو اخاف نتاخر عليه
ابتسمت اريام واخذت شنطتها وعباتها:ماراح نتاخرر يلا خلصت
العنود:يلا
لبسو عبيهم واخذ شناطهم وجلسو بالصاله ينتظظرونهه مرت ٧ دقايق وماجاء ، مرت دقيقه ورا دقيقه لين وصلت لعشر دقايق
اريام:هههههههه وصلنا عشر دقايق وماجاء
العنود:انتظري شوووي وتسمعين البوري
اريام:لا دارسـ.
ماكملت وسمعو البوري وضضضحكت العنود واريام
العنود قامت:يلا
اريام قامت:الله يستر من طيرتكك
العنود:امشي ي العوبا
ضحت اريام ومششو نزلو ، ومن طلعو من الباب انصصدمت اريام بالبنت اللي راكبه وراء ونزل زايد
زايد:اسف تاخرت
العنود:لا بس من ذي
زايد بهدوء:روان اخت ناصر ، كنت بوصلها للجامعه ، سالفه طويلهه
اريام ناظرت له وزايد يناظر للعنود ، شوي ونزلت روان
روان:استغربت ليش جينا هنا هههههه ترا عشانكمم ي قلبي من زمان عنكمم
ومشت لهم تسلم واريام جامده وتناظر لزايد وروان شوي
وزايد مايدري وش يقول سسكت ، ويناظر لروان مشت لاريام وضضمتها
ومشت روان لهم تسلم واريام جامده وتناظر لزايد وروان شوي
وزايد مايدري وش يقول سسكت ، ويناظر لروان مشت لاريام وضضمتها
روان:ي قلبي اششتقتلكك
اريام هدت نفسها وردت:ماتشتاقين لغالي
روان:بتروحين الجامعه معي؟
اريام ناظرت لزايد وزايد ضغط ع شفتهه
العنود:لا ابيها بمكان ثاني
روان:هههههههه وهالمكان سري؟
زايد بيضيع السالفه:تاخرنا يلا
روان لفت له وهي ماسكه يد اريام وضغطت عليها
روان بدلع:اسفين اخرناكك
اريام مامسسكت نفسها وردت بحده:لاتتتكلمممين بالعموم
روان انصدمت ولفت لها وزايد والعنود استغربو وسحبت اريام يدها ومششت لسياره وركبت
العنود:متنرفزه لاتواخذينها
روان:لا عادي
زايد:يلا
ومششو لسياره وركبو واريام ورا مقعد زايد ، وحررك زايد شوي ولفت روان للعنود
روان:كيف شقتكم ارتحتو فيها؟
العنود:اي الحمدلله
روان:احسن لكم ، صراحهه شعور البيت المستقل ارحمم ، ارحم ان تحسين نفسك ثقيله ع العالم
لفت اريام وناظرت لها بحده وصدت لدريشه وزايد يناظر لاريام من المرايهه
العنود بهدوء:اي صح
زايد:قربنا للجامعهه
روان بدلع:لااااااا ماابي انززل زايد مستانسه معكم
زايد سكت وناظر لاريام من المرايه واريام مو مهتمه وتناظر للدريشهه وصاده عنهم
زايد:ماعليه ناصر كلفني اوصلك ولازم اوصلك
روان:طيب ترا انا ساعه وبطلع اذا فـ.
قاطعتها اريام:عمممه
لفو لها
اريام:ماعليش ابي منديل
العنود استغربت وطلعت منديل من شنطتها ومدتهه لاريام واريام اخذته ولفت
روان:كنت اقول اذا انـ.
وعططططسست اريام فجاءه ولفو لها
اريام:الحمدلله
زايد ابتسم:يرحمكم الله
اريام:يهدينا ويهدييييييكم الله
وشدت ع يهديييكم
زايد ابتسم لها واريلم صدت
روان حست موضوعنا ضضاع وودها تفتحهه ع صوت زايد
زايد:وصلنا للجامعه يلا
روان:مششكور زايد ماقصرت
زايد:العفو
ونزلت روان ومششى زايد
العنود:ماشاءالله ي هالبنت من جد ذوق
اريام بهمس:حيييل ذوق
العنود:والله جد يعني بـ.
قاطعتها اريام:اي اي اعرف
زايد ابتسم:خيه كملي اعجبني كلامكك ، ذوق من ذوق ناصر
اريام رفعت حاجب وتناظر له وزايد كاتم ضحكته
العنود:اي وربي الله يحفظهم
اريام صدت
العنود:ودامكك ي زايد ماتزوجت ، فكر فيها
لفت لها اريام بسسرعه واختفت ابتسامه زايد
العنود:ماابي اندخل بخصوصياتك بس اقولك لك يعني اللي بعمركك متزوجين
اريام بقهر:وش لك فيهه خليه لايتزوج احسن لهه
زايد:صح ماابي اتزوج
اريام لفت له:وش ماتبي تتزوج انت الثاني
زايد بضحكهه:شفيك توك تقولين لااتزوج احسن
اريام:قصدي لعمتي يعني كيفه هو
زايد:وانا اقول ماابي اتزوج
اريام حست نفسها بتنفضح وصدت:كيفكمم
زايد ابتسم
والعنود تناظر لاريام مسستغربهه ، وربطت حالتها باحالتها النفسييهه وسكتت عنها ،
رن الجرررس
امنه:خيريه قولي للخدامه تفتحح
خيريه قامت:انا بفتح بحرك رجولي
امنه:بكيفكك
ومششت للباب خيريه وفتحت ع صصوت صرخه شيخه
شيخه:جججججيت
خيريه بفرحه:هلااا وغلاااا
سلمت عليها ششيخه ودخلت بسسرعه ودخل بندر وراها
بندر ابتسم:شلونك يمهه
خيريه:ي قلب امكك تعال ضضمني
ضحك بندر وضضمتها
شيخه دخلت لصاله:يممممه
لفت امنه بصدمه:شيخهه!
شيخه ابتسمت وركضت لها
امنه ضمتها:هههههههههه شفيك اللي يشوفك يقول سنه ماشفتيني
شيخه:كانها سسسنهه ، شلونكك
امنه:زينهه وانتي
شيخه:زيينهه ، خالي وينهه؟
امنه:طلع
ع ذخله بندر وخيريه
بندر:صباح الخير
امنه ابتسمت:هلا والله تعال
ومشى لها مبتسم وسلمت عليهه وشيخه تناظر له مبتسمهه
خيريه؛زين جيتو فيه فطور انا مسويتهه
شيخه:ممم مع اننا شبعانين بس يلا دامك مسويتهه مااقول لا
بندر:عن نفسي ماعندي مانع لو شبعان
خيريه:هههههه والله انكم ابرك من محمد اللي كسر بهاطري وطلع ماافطر
بندر؛وين راح
امنه:بيرجع بعد ششوي اجلسسو عطونا علومككم
ناظر بندر لشيخه وجلس وشيخه ابتسمت ومشت لجنبه وجلست وامنه وخيريه جلسو قدامهم
امنه:كيف مشيتو هاليومين بدون ملابس خاصه شيخهه مايبقى اللبس عليها نص يوم
شيخه:ههههههه مشينا مشينا
بندر:اقول شلون مشينا
شيخه قرصت فخذهه:اوشش
بندر:اوووحح
خيريه:هههههههههههه عادي خليه يقوول
شيخه؛اتحداه يقول
بندر ابتسم لها:اقوول!
شيخه تناظر له وبندر كاتم ضحكتهه واخذ نفس بيتكلم ع صوت فتحه الباب
محمد:امـ..
وسكت ومن ششاف شيخه وبندر وجمدت ملامح شيخه من شافتهه ووقفت
ووقفت
شيخه:هلا خالي
محمد رفع حاجب:وش جابكم
بندر قام:خالي اسمع وربي الامور ماتنحل كذا
محمد:انت من طلب رايك؟ لاتتكلم
امنه:محمد!!!
محمد:نعممم نعممم؟ محمد بيكوون الغلطان اللحين اللي براعي واهتم ببنتكك وطلعت بايعهه كرمتها
شيخه:وشش هالكلام انا ...
قاطعها محمد:بس بس بتقولين انا مااغلطت وانا وانا ، فاهم كلامكك هذا هو ماتغير
خيريه:اهدو شفيكم
محمد:ماراح اهدا لين ولدكك يعرف حدودهه ، بنات الناس مو لعبه عنهه ، بالاول اللي ماتنسسمى روان واللحين شيخه
بندر انصصصصدم انه يعرف روان ، كيييف ومتى وششلون؟
شيخه بضيق:خالي اسمعني طيب ، تكفى لاتزعل
محمد:اووه ماازعل طيب ماني زعلان ، خذي هالثور واطلعو
خيريه:محمد!!
امنه:محمد بس عاد
محمد:اذا ماططلعو انا بطططلع
بندر بحده:لا لاتطططلع ، من اليوم ماسك فينا وتصارخ ، اصصرخ قد ماتقدر بس ماراح ارد احترام لك مع اللي بييننا مو كبير ، بس كلمه خالي حاطها قبل كي ششي ، وعصبيتك مااظن لها داعي ، زوج ورجع لزوجتهه يبون بعض ، ليشش تعصب
محمد:نسيت وش سويت انـ.
صرخ بندر بقهررررررر:ندمممممممت ندممممممت افهمموو والله ندممممت
محمد سكت وشيخه تناظر لبندر
بندر:مو مسسستعد اكمل غلطي . ابي ششيخه لو ماابيها كان تركتها ومششيت بس ابيييها
شيخه حست شي داخلها اوجعها عليهه ومحمد ساكت يناظر لهم ، نفس الوضع عند امنه وخيريه
بندر اخذ نفس ولف لشيخه وهمس:انا طالع ، اذا خلصتي اتصلي وبجيك
ولف بيطلع ومسكت يده شيخه ووقف ولف لها
شيخه؛دقيقه بروح معكك
ابتسم بندر
ومحمد اخذ نفس ووقف يناظر لهم
بندر لف لامه وخالته:يلا اذا تبون شي اتصلو
خيريه:الله معكم
ومشى بندر وماسك يد شيخه وقبل يطلعون وقفهم صوت محمد
محمد:دقيقه اسمعو
لف بندر وشيخه له
محمد:اتركها شوي بكلمها
بندر ناظر لشيخه وشيخه ناظرت له وبعدها تركت يده وهمست:ططيب روح وجايه
بندر:طيب
وطلع ولفت شيخه لمحمد
محمد تنهد ومشى لها ووقف قدامها وشيخه تناظر له
رفع يده ومسك اذنها وشيخه ابتسمت وشدها
محمد:لاتصصصيرين خفيفهه
شيخه:هههههههههه اي طيب بشويش
محمد:يعني لاتروحين معهه اثقلي ي بقرهه
شيخه:طيب اترك اذني اوجعتني
محمد ابتسم:اتصلي قولي بجلس مع خالي
شيخه:هههههههه طيب اقوله يجي بعد
محمد سكت شوي
خيريه ناظرت لمحمد ومحمد لاحظها
محمد:طيب الشكوى لله بقره وثورها لازم نتحملهم
شيخه:ههههههههه طيب
وترك اذنها وطلعت جوالها بفرحه واتصلت ببندر
///////////////////////////////////
طلعو من المحكمهه
زايد:كل شي تمام وتم بس باقي الجلسه
العنود:من اللي كنت تتكلم معه قبل شوي؟
زايد:المحامي سلمان
العنود ابتسمت:هذا هو ماعرفتهه
زايد:اللحين بيجي
اريام واقفه جنب العنود وتناظر لشارع وساكتهه
العنود:اريام ماعندك شي تقولينهه
اريام لفت لها:وش اقول!
العنود:طيب لاتعصبين
اريام:مو معصبهه
العنود:بس شكلك يقول معصبهه
صدت اريام:لاتحكمين من شكلي
زايد مستغرب يناظر لها ولفت العنود لزايد واخذت نفس
زايد سكت ولف ع طلعه سلمان من المحكمهه
سلمان ابتسم:ليش مارحت؟
زايد:انتظرك تجي تتعرف عليهم ، ذي العنود عمه اريام واريام صاحبه القضيهه
سلمان ناظر لهم شوي وسكت وعقد حواجبهه والعنود ابتسمت واريام ناظرت له ببرود
سلمان:هلا بكم وانا سلمان محاميكم ان شاءالله
العنود:تشرفنا
زايد ناظر لاريام واريام تناظر لسلمان
زايد:وهذي اريام
اريام بهدوء:جربت تمسك قضايا كذا من قبل؟
زايد والعنود ناظرو لها
وسلمان ابتسم:كثير
اريام تنهدت:لاني ابيها تنتهي من اول جلسهه
سلمان:ان شاءالله
ولفت اريام ومشت والعنود تفشلت ولفت لسلمان
العنود:لاتواخذها تعبانهه
سلمان:عادي معها حق
ومششت العنود ورا اريام
ولف سلمان لزايد
سلمان؛معليش ابي اوراق من اريام ، ممكن توصلها لي
زايد:ابشر مثل؟
سلمان:ارسلهم لك برسالهه
زايد:تمام عاد رقمي معك وقت ماتبي ارسل ، سلام
سلمان:الله معكك
ولف زايد ومشى وركب سيارتهه وحركك وسلمان يناظر لهم وهو عاد حواجبه وبعدها ضحك بهدوء وهمس:تتوهم والاسماء تتكرر
ولف ومشششى
،
بسياره زايد كان الجو هدوووووووء وماحد يتكلم والعنود منقهره من اسلوب اريام هاليوم حيييل متغييير ، اما زايد وده ياخذ راحتهه ويتكلم معها بس وجود العنوود مانعهه ، ومن عند اريام كانت تحس بدوخهه ، مانامت زين واللي صار اليوم رفع ضغطها من روان
،
وصلو للبيت ونزلت اريام بسسرعه ومشت وزايد يناظر لها
العنود:وربي صايره تنرفززززز ونفسيهه
زايد:لازم تتحملينها اللي مرت فيه اكيد بيأثر عليها
العنود:ان شاءالله ، واسفه مره ثانيه اشغلناك
زايد:عادي وربي ماعندي شي
العنود:مشكور ، تبي شي
زايد:سلامتكككم
ونزلت العنود ومشت للبيت وزايد ناظر لها لين دخلت ومششى
///////////////////////
رجع ناصر للبيت وفتح باب الصاله ودخل شاف تغريد بالصاله ماسكه راسها واستغرب ومششى لها بسسرعه
ناصر:تغرريد وش فيك؟؟
تغريد رفعت راسها وعيونها حمررراء
ناصر بصدمه جلس جنبها:شششفيك تكلمي
تغريد:ررراسي ، وجسمي كله يووجعني
ناصر:بسم الله ، من متى
تغريد:من قمت قبل شوي
ناصر مسك يدها:حاررره ، قوومي للمستشفى يلا
تغريد اخذت نفس:لا لو اسكر عيوني نمت بس بنااام
ناصر:مايصير اللي فيك مو طبيعي
تغريد:ناصـ.
قاطعها ناصر:قووومي
وقام ومسك يدها وسحبها ومن ققامت ططاحت علييه ومسسكها
تغريد:اوووف ددددايخهه
ناصر حس اللي فيها ابببد مو عادي ولف جسمها وشالها وتغريد هاديهه ومششى لفوق وهو يناظر لها مستغرب
،
وصل زايد للمزرعهه
ونزل ومششى لداخله
زايد:جعفرررررر
مارد جعفر ولف للمزرعه يدوره مالقاهه واستغرب ومششى ع صوت ووقفهه
ماجد:اخيييراً جيت
لف زايد بسسرعه شافه واقف عند الباب
زايد عقد حواجبه؛خير!
ماجد:اما خير قدام وجهكك مافي اممل اشوف خير من وراك
زايد بحده؛نعم!
ماجد:ماترجب بضيوفك انت؟
زايد:الضيف نرحب فيه بس مااتوقع تعد نفسك ضيف
ماجد بعصبيه:كنت عندهممم ششفتكك
زايد ببرود:عند من!
ماجد قدم له:لاتسسستخبل ماامزح معكك
زايد؛ولا انا امززح ، تكلم بوضوح
ماجد صصرخ:وششش تبي بااريام
سكت زايد يناظر لهه
ماجد عصصب:ووووششش تبي بزوووجتي
زايد ابتسم وتنررررفز ماجد ومد يده وضرب كتف زايد
ماجد:لاتقعد تتبوسسم تكلمممم ، ليش انت واطي ومنحططط حاط عينك ع وحده متزوجهه
زايد ناظر لكتفه ورجع ناظر لزايد:خلصت؟
ماجد مامسسك نفسهه وقد لزايد وسسحب ثووبه بقوووه ويناظر له بحده
ماجد:اريام زوجتي وملكي انا فاهم!
زايد اخذ نفس بهدوءء وفججججاءه مسسك يده وفكها بقوووه وبعده
زايد:عمرها ماكانت لكك ولا بتكون
ماجد انصصصدم
زايد اشر ع صدره؛مشكلتكك ان انا بااحميها منكك ، وبعد يصير هالششي ، ساعتها اقدر اقول لك احلم فيها
ماجد ناظر لهه بقهرررررر ونظرات زايد كانت بثقهه وببرووووود وكانهه شايف وش بيصير بالمستقبل هالشي نرفز ماجد و ووقرب لهه ومد يده بيضضضربه ويد زايد اسسرع ومسسكتهه
زايد بحده:اقصصر الشر وانقلع
ماجد سحب يده بقوه ويتنفسس بسرعهه:ماراح اططلع من هنا لين تعرف ان اللي قدامكك مايعرف يكون الا جدي
زايد ابتسم:انت بزواجك مو جدي كيف قدامي
ماجد عقد حواجبه:ايش؟
زايد:كيف تقول جدي وانت اصلاً مو مستوعب انك متزوج ، طالع لي مع بنات وتقول متزوج وجدي ، صاحي انت؟
ماجد انصصصصصصدم ، وش عررف زايد بهالمواضيع
زايد بضحكه:ع فكره اعرف ان اللي قاعد انت تسويه هو رده فعل غبيه ، لان اريام صدت عنك بدال ماكانت بكل مره تستقبلك ، وجت رده فعلك انك تثبت لها ولنفسك انك متعلق فيها وانت كل اللي فيك دوافع مو بمحالها خلنا نقول كذا بدال اللفظ الحقيقي لها
ماجد عقد حواجبهه بعصبيهه:تحليلكك غبي
زايد:تقول كذا لانه فيك وماتبي تطلعهه
ماجد صرخ:لاتتكلم ووواجد ، هي كلمه وحده جاي عششانها ، ابعد عن زوجتي
زايد:زوجتك ماتبيك
ماجد تنرفزززززز من ردودهه
زايد تنهد:تقدر تطلع من مزرعتي اللحين مو مرحب فيك
ماجد:نششوف ي زفت شغلكك عندي نششوف
ابتسم زايد وماجد لف وطططلع واختفت ابتسامه زايد واخذ نفس وحط يديه ع وجهه ومسسح عليه وهمس: ليتك تعرفين عشان وش اسوي
تافف ولف للفله ومشششى
،
بصاله بيت امنهه
خيريه:ي زين هالجمعهه لاتتفرقون تكفون
محمد لف لها:بدينا بكلام خيريه ، انتي اللي تكفين لاتقولين هالكلام
امنه:خلها ي اخي من عرفتي لها وهذا كلامها
محمد:ههههههههه اي والله
خيريه:اووف منكم ماابيكم تتفرقون طيب
بندر:الا يمه ليش ماتروحين للبيت
خيريه:دام امنه ومحمد هنا وانت مع شيخه قلت خلني عندهم احسن وارجع للبيت هناك اذا رجعتو معي وابي احفاد عاد يملون علي البيت
بندر ابتسم:ان شاءالله
وشيخه استحت بس حاولت ماتبين
امنه:عقبال مايتزوج محمد ويملى بيتي ازعاج
محمد اخذ نفس ومسح ع شعره:مطوول
شيخه:ليشش خالي
محمد:مزاج
امنه:لابتتزوج ولقيت اصلاً لك بنت
محمد ضحك:لاتقولين بنت جيراننا الكشه
امنه:هههههههههه لا اخت ناصر الـ..
بندر اختفت ابتسامتهه بصصصدمه عررفها (روان
محمد:من ناصر الـ.!!
امنه:ماتعرفه؟؟
شيخه قاطعتهم باابتسامه:احد مايعرف ناصر واخته روان
نزل راسه بندر بهدوء وخيريه تناظر له وشيخه تناظر لمحمد
محمد:اسمها روان؟؟ كارهه هالاسم انا
شيخه:والشخيه بعد كريهه ابعد عنها تسلم
محمد عقد حواجبه يناظر بها وبندر ماتكلم ورفع راسه بهدوء اما امنه وخيريه بقو ساكتين
قامت شيخه:انا بطلع لغرفتي ابي منها اغراض
ومشت
خيريه بهمس لامنه:انتي من عقلك بتخطبينها لمحمد صاحيه؟؟
امنه:ليش وش فيها
خيريه:وش فيها اجل!!
محمد:وش تتهامسون فيهه
امنه ضحكت:بزجتك ندور لكك
محمد ابتسم:لاتتعبين نفسك
بندر تنهد ولفو له كلهم
بندر بهدوء:بطلع عندي كم شغلهه
امنه:اجلس مااكلت شي
بندر:اذا رجعت بااكل ، سلام
ومشى للباب وخيريه لفت لامنه وناظرت بها بحده وامنه صدت عنها
،
العنود بعصبيه:ارررررريام افتحي الباب
اريام:بنااااام وش تبين فيني
العنود:افتحي بتكلم معكك
اريام:نمت
العنود:طيب ششغلكك عندي
اريام قامت بتفتح ع صوت جوالها يرن ورجعت اخذتهه شافت اسم ماجد وتاففت واعطته مشغول ومششت للباب شوي ويرن مره ثانيهه ، انقهرت ورجعت وردت بحده
اريام:نعمممم؟
ماجد:وش اللي وصلني
اريام:وشو!
ماجد:تبين الخلع
اريام:قلت لكك كم مررهه طلقني
ماجد بعصبيه:طلااااق ماني مطلق
اريام:عند براحتككك
ماجد بهدوء:كذا يعني
اريام:روووح زين
وسكرت ورمت الجوال ومشت للباب وفتحتهه وطلعت وسكرت الباب وصوت رنين جوالها بالغررفهه مااهتمت
نزل ماجد جواله بقهرررررر ويناظر الورقهه اللي بيدهه ، ورماااها ومسسك راسهه بقوووه وبعدها اخذ نفس وابتسم بهدوء واخذ جواله وقام
نزل لتحت شاف امه بالصالهه
ماجد:وش عندك لحالكك
ام ماجد بضيق:ماجد قولي يمه الصدق ، وش بينك وبين اريام
جلس ماجد جنبها مبتسم:وش بيننا
ام ماجد:الورقه اللي دخلت فيها معصب وشي؟
ماجد:مممم مجرد ورقه ، لاتهتمين وانا واريام سمنه ع عسل
ام ماجد:اكيد؟
ماجد:اي اكيد ، والزواج هالاسبوع ، وبتعيش معي هنا
ام ماجد بضيق تنهدت:طيب ، بنكمل تجهيز بس كلمه العنود لما قالت تبي الطلاق....
قاطعها ماجد:لاتهتمين للعنود مخرفهه
ام ماجد:يصير خير
قام ماجد:يلا بطلع اي شي تبينه اتصلي
وباس خدها ومشى للباب وام ماجد مستغرربه منه ومن تصرفاتهه الغربيهه والمتناقضهه
،
الدكتور:وش تصير لها؟
ناصر:زوجها ، بس يعني هي مثل ماقلت لك صايره غريبه ، يعني بالعاده مااقدر اسكتها اللحين بس نايمه
ابتسم الدكتور:خمول الحمل
ناصر:لا يعني هي ام لسانيـ..
وسكت شوي يناظر لدكتور
الدكتور:شفيك؟
ناصر:وش قلت؟؟
الدكتور:اقولك ذا خمول يصاحب الحامل وخاصهه بااول حمل لها
ناصر بهدوء:تغريد زوجتي اللي داخل ذي حامل؟
الدكتور:اي شفيك!
ناصر لف للغرفه ورجع يناظر لدكتور وابتسم:دقيقه دقيقه يعني شسمه...
وبعدها ضضحكك والدكتور يناظر لهه
ناصر بفرحهه:شششسمكك انت
الدكتور:انا دكتور صبري
ناصر ابتسم:لو اسمك زين كان قلت بسميه عليك بس ماني متخيل زايد يناديني ابو صبري عاد احنا قوم مانتحمممل الضحكك علينا
الدكتور بضضحكهه:تمام تمام انتي من الفرحه ماتعرف وش تقول روح لزوجتكك
ناصر؛من عيووووني
ولف ومششى بسسسرعه والدكتور مبتسم
دخل ناصر للغرفهه بسسرعه ع صوت صصرخهه تغريد وصد بسسرعهه
تغريد بعصبيه:وججع ناصصر ماتششوف الدكتوره عندي ولا طاير تشوفها
ناصر:اسف اسف
الدكتوره:ماعليش ، اخليكم
وطلعت ودخل ناصر مبتسم
تغريد تكتفت:بسم الله طاير تلاحق الحريم
ناصر تكتف يقلدها:بسم الله مسرع رجع لسانك
تغريد تلف طرحتها:بيطلع اذا شاف غلط
ناصر قرب لها وهمس:طيب مبروك
تغريد ابتسمت:يبارك فيكك
ناصر:يعني ماادري وش اقوول ودي اشيلكك واركضض
تغريد:ههههههههههه حماسكك بيوديك بداهيه
ناصر:ماادري وش قصدكك بسس تعالي ،
ومسك يدها وقومها
ناصر:وش مشتهيه وش تبين اكل
تغريد بهدوء:نووووووم
ناصر:اها ، اوك يلا
ومشى وتغريد مبتسسسسمه تناظر له ، هالفرحهه اللي تمنووها من سنين جتهم واخيييراً ،
جعفر ناظر لزايد وهو جالس وساهي ومشى لهه
جعفر:بابا
زايد بدون مايناظر له:نعم
جعفر:هذا اكل بـ.
قاطعه زايد:ماابي
جعفر:طيب الخيل بـ.
زايد بعصبيه:بعدييين جعفرررر ماتششوفني ساهي روووح دور لك ششغله غيري
سكت جعفر بخوف وبعدها لف ومشى وزايد اخذ نفس ويناظر لقدام ، حاس انه دخل بحرررب هاديهه للحين ومايضمنها لهه ، وبنصصها ناررر يايطلع منها سالم او محترررق ومنتهي
قام وصار يمششي بهدوء وهو يفكر ، كيف يطلع منها بااقل اضرار ، ومايضر اللي معهه بالحرب نفسها ، يحارب لحَالهه ولِحاله
،
العنود:مادعلت اصلاًبس انتي من جد صايره تنرفزين
اريام سكتت تناظر لها
العنود:انتبهي لنفسكك ، كلنا معك لاتخسريننا بااسلوبك
اريام:من كلكم
العنود:انا وزايد والمحامي سلمان وناصر واهله روان و..
قاطعتها اريام وقامت:روان من؟؟ تراها اخت ناصر وناصر من؟؟ مايعنون لي ششي ، عمه رجاءً هالبنت مالها دخل فينا
ومشت وتركتها والعنود تنهدت بضيق تصرفات اريام مو عاجبتنا ابد
دخلت اريام الغرفه بقهر وسكرت الباب ورمت نفسها ع السرير وتاففت وهمست:روان روان اووف
سحبت جوالها وشافت فيه رسايل فتحتهم وجمممممممممدت ملامحهاااااا وجلست وهي تناظر لهم مو مسستوعبه
دخلت اريام الغرفه بقهر وسكرت الباب ورمت نفسها ع السرير وتاففت وهمست:روان روان اووف
سحبت جوالها وشافت فيه رسايل فتحتهم وجمممممممممدت ملامحهاااااا وجلست وهي تناظر لهم مو مسستوعبه
وسكرت عيونها وتذكرررررت ، بيوم حفله ملكتها
كانت مسستحيه من وجوه جنبها ونظراتهه لها
ومنزله راسها قرب لها وهمس بااذنها
ماجد:ناظري عيوني بشبع من عيونكك
اريام ابتسمت ورفعت راسها شوي ومن طاحت عينها بعينه صدت
قرب لها ماجد ومسك يدها وسحبها له وصارت قرررريبه لهه ولفت تناظر له
ماجد بهمس:ي ناسس ع هالعيون
ضحكت اريام الا ع صوت تصوير لفت بسسرعه وشافت اخت ماجد (نوف) تصورهمم
اريام:وش تسووين نوف نزلي الجوال
ماجد رفع يده ولف وجه اريام له:انا قلت لها تصورنا ابي هاللحظات تبقى دايم معنا
نوف:اي ماجد شوي قرب لها بصووور
ماجد بضحكه:ابشري
اريام ناظرت لنوف بحده وماكملت الا ماجد ضامها ونوف مشتغله تصصوير
،
رجعت للواقع ع صوت رسالهه منهه
ماجدوصلنك الصور؟)
اريام بقهروصلوو بس ماابي اتذكرهم وبمسحهمم)
ماجدامسحيهم بس انا لا)
اريام حست انه ناوي ع شيماجد امسسحهم مالهم داعي عندك خلاص بنتطلق)
ماجدزواجنا الاسبوع الجاي)
اريامتحلم)
ماجداجل بنشر هالصور ، بمواقع التواصل طبعاً بعد ماامسح وجهي واطلع جمال وجهكك)
اريام انصصصدمت
ماجدبقول ذا زواج بنت سعوديهه ، وانتي تعرفين اقبال الناس ع هالصور كيف ، بيسوون عليها تصاميم هههههههه)
اريام امتلت عيونها دموووع مو مصصدقه ابببد مو صدقهه اللي تقراه
ماجدجهزي نفسك الزواج قريب)
ماردت اريام ورمت الجوال ووقامت وضغطت ع راسها بقوووووه وانفاسسها متسسسارعهه ماتدري وششش تسوي وش تقول ششلون تتصررف!!!
،
صوت بكاء طفل مالي الغرفهه وسسط الظلام
عقد حواجبه ولف
سلمان:دلال يرحمك امكك سكتيهااا
دلال:سلمان البنت تعبانه قوم نوديها المستشفى
سلمان قام واخذ مخدته؛قبل امس اخذتها ، مافيها ششي ، يكفي امسس نمت بالمكتب من ازعاجها خلاااص
دلال:بنتكك ذي
سلمان:ماانكرت بس ماكثر الله الا من الغرف بالبيت
ولف بيطلع ع صوت دلال:سلمان
وقف سلمان
دلال:تكفى لاتصير مثل ابوكك
جمدت ملامح سلمان ولف يناظر لها وهي تناظر له وتهز بالبنت لف بسسرعه وطلع ودلال تنهدت ورجعت تناظر للبنت بهدوء وقامت تتمشى فيها وهي تهزها بخفيف
دخل سلمان غرفه الضيوف ونزل مخدتهه وجلس بهدوء وكلمه دلال براسه ،( لاتصير مثل ابوك)
سكر عيونهه وحس دموعهه بتنزل وصد ومسح دموعهه واخذ نفس
وتذكر قبل ٢٠ سنه واكثررر
كان صغير ويناظر لاخته الصغيره منسدحهه ع الارض وسسمعه صوت صرخهه بالغرفه وراهه
ولف ومششى للغرفه بهدوء ووقف يناظر لامهه وابوهه يتخانقون
تهاني بعصبيه:انا ارربي واتعب وبسسس لا حبيبي بطلع واسافررر
عمر صرخ؛وانا وشش قلت نطلع بسس عيالنا معنا
تهاني تكتفت:لا حبيبي ، اريام تعرف اني ماابيها وحمملي فيها اصلاً غلط
عمر صد:استغفرالله ي ادميه البنت انولدت وبسس دورك ربيها
تهاني ابتسمت:والعنود وش عندها ماتربيها
عمر بصدمه:العنود؟؟ بزززر ١٣ سنه بسس
تهاني:كمخهه كبايرهه وبعدين امك عندها ياخذونها وياخذون سلمان بعد
عمر:لا عاد طولتيهاااا
تهاني قربت منهه ومسكت طرف شماغه:لا ي قلبي ماطولتها بطلع احنا نستانس ، مممم نخليهمم ونرجع ناخذ سلمان
عمر ناظر لها
تهاني بصحكه:طيب حبيبي نخلي اريام عند امك والعنود وسلمان عند خواله امي وخواتي
عمر:اي كذا ممكن
تهاني ابتسمت وقربت منه باست خده وسلمان منصصدم يناظر لهمممم ، كان صغييييير بس هالكلام فهمهه ، ششلون يعني مايبون اريام وبيترركونهممم عند خوالهم وعمامهمم ، ليش امهم وابوهممم مايحسسون ؟ ليش مايحبونهممم؟
،
رجع سلمان ع الواقع ع نزله دمعتهه ومسسحها وسند راسهه لورا وسكر عيونهه
وتذكررر
لما كان عند خوووالهه ، مابقى احد ماعانله بقسسسوه من جدتهه الى خالاته وخوالهه ، هالشي اللي تركهه يطلع من بيتهمم بسسن الـ ١٨ ويسسكن بااستراحهه خوياه اللي بالثانووي ، وهالمعامله من امه وابوه وخواله اجبرتهه يدخل محاماه وقانوون ، بس السوال ، امه وابوه وينهممم؟؟ ليش مارجعوو؟؟ ،
تنهد وفتح عيونهه وعقد حواجبهه وفجاءه جمممدت ملامحهه وهمس:اريام ، عمتها العنود!!!!!!!!
همممممم!!! مسستحيل يكونون مو هممم ، ششلون كذبت الافكار اللي جتنييي ، ششلون ماحسسيت وانا معهمممم!!
قام بسسرعهه وطلع من الغرررفه ركضض
///////////////////////////
طلعت اريام من غرفتها بهدوء ، ومشت بشويش لغرفه عمتها شافتها نايمهه
ورجعت لغرفتها واخذت جوالها واتصلت شوي ورد
اريام:الو راجو
راجو ببهدوء النايم؛مم مدام
اريام:شوف تعال للبيت ، بس لاتضرب بوري اذا وصلت
راجو:اللحين؟؟؟
اريام؛اي اللحين ترا انا استاذنت من وداد وانت سواقها يعني ماتقدر ترفض ولا غلطانه
سكت راجو
اريام بعصبيه:يلاا
راجو:طيب مدام طيب
وسكرت اريام ورمت الجوال تمشي بالغررفه وهي متوووووترهه وتفكررر باللي بتسسويهه
،
ببيت ناصر
نزل ناصر شاف روان بالصاله ومششى لعندها وجلس جنبها
روان بهدوء:توك صاحي؟
ناصر:لا مانمت
روان:ليش؟
ناصر ابتسم:كنت اناظر لتغريد وهي نايمه
روان:حمدلله والشكر
ناصر اخذ نفس:بيصير عندنا ولد او بنت ، تخيلي بعد هالسنين بصير اب
روان ابتسمت:ربي يتمم عليكك ، نـ.
ماكملت ورن جوالها ولفت ومن شافت اسم المتصصل تووترت واعطته مششغول ولفت لناصر
ناصر:شفيك من المتصل
روان:ممم اريام بشوف وش تبي
وقامت وناصر اخذ نفس وابتسم لتفكيره بولدهه اما روان دخلت للمطبخ واتصل شوي ورد
روان بعصبيه:ليششش تتصل ليششش!! اعطيتك رقمي عششان رسايل بسس ماابي اكلمكك افهممم سعود
سعود بهدوء:ارجعي لبندر تكفين
روان:اوووف منكك ، قلت ماابي
سعود:تكفييين روان ارجعي لهه
روان:ليش طيب قول لي
سعود سكت
روان:تكلم قوول اذا سبب مقنع بفكر
سعود بهدوء:اخذ شي مو له ، انتي تبينه وانا ابي شيخه
سكتت روان بصصصدمهه ع صوت وراها
ناصر:روان!!!
لفت بسسسرعه وبصدمهه وسعود من سمع صوت رجل سكر
عقد حواجبه ناصر وروان تناظر له بخوووف
ناصر:شفيك ، وش ابي اريام؟
روان بصدمه:هاه؟
ناصر:روان اريام وعمتها فيهم شي؟
روان؛اها لالا بس بتتكلم معي ، اصلاً سكرت تو
ناصر:خوفتيني ع بالي فيهم شي
ابتسمت روان وساكته
ناصر:يلا انا بطلع انا
روان:طيب عوافي
ولف ناصر وطلع وتنهدت روان برررررررراحهه وحمدت ربها ميه مرهه ان ناصر ماعرف من تكلم
،
رن جوال اريام ولفت بسرعه واخذته شافت رقم راجو واعطته مشغول واخذت عباتها وشنطتها وطلعت بهدوووووء للباب عشان ماتسمعها العنود ونزلت ولبست عباتها وطلعت شافت راجو عند الباب وركبت السياره ومشششو
ع وقفه سياره سلمان يناظر لجواله لرساله زايد اللي مكتوب فيها كل معلوماتهم واهم شي العنوان وناظر لسياره اللي مشت بعد ماركبت معها وحده من هالبيت ، معقوله اريام او العنود؟؟؟؟
عقد حواجبه وناظر لششقه ومشششى بسرعه ورا السيارهه
،
علي:وش ناوي عليه؟
ماجد:علي لاتوجع راسي ترا مو ناقصك
علي:بس فهمتي انت ليش ماتترك البنت ، مو كم مره تقول لي ليتني ماتزوجت
ماجد لف له:اقولها مو بوعيي
علي:وانت سكران تقول اللي انت تبيهه
ماجد:علي!!!
علي:فهمني وش ناوي عليهه
ماجد:بتزوجها
علي:وخلاص راضي انك تتقيد ببيت وزوجه وماتطلع وماتسهرر
ماجد اخذ نفس
علي:تخيل انك معي اللحين وانت متزوجها خلاص وتتصل تقول جب خبز بطريقكك لاتتاخررر تعال الصغار ازعجوني ، راضي؟
ابتسم ماجد:كلمه بس اعجبتني ، تعال، وربي لااجيها
علي:غبيييي
ماجد مااهتم ولف عنهه وعلي بقهر اخذ جواله يطقطق فيهه
/////////////////////////////
رن جوالها ولفت شافت الاسم وردت بهدوء
شيخه:ايوه!
بندر:نامو اللي عندك؟
شيخه:ماطلعت من غرفتي كنت ارتب اغراضي ماادري عنهم
بندر ابتسم:ليش اغراض؟
شيخهه:ليش ليش؟؟
بندر:يعني قصدي كنتي تبين ترجعين بيت اهلكك
شيخه سكتت شوي
بندر:ههههههههه اوك اوك اصلاً لو تقولين برجع بقول تحلمين
شيخه اخذت نفس:وش تبي اللحين
بندر:انا بالطريق جاي اخذك جهزي نفسك
شيخه:طيب
بندر بهدوء:واغراضك معك
شيخه:طيب طيب يلا بسككر
بندر:اوك
وسكرت شيخه الجوال وابتسمت ورجعت تنظم اغراضها ع صوت طق الباب لفت شيخه لباب
شيخه:ادخل
دخل محمد:فاضيه؟
شيخه ابتسمت:افضى لكك تعال
دخل محمد وسكر الباب:وش تسوين
شيخه:ارتب اغراضي بااخذهم
جلس محمد جنبها واخذ نفس
وشيخه تناظر له
محمد بهدوء:خلاص يعني رجعتو
ابتسمت شيخه وحركت راسها بـ اي
محمد:وسامحتيه؟
شيخه:ممم شوف اللي سواه باقي اثره داخلي ومسسستحيل انساه ، كلمه مسامحته ماظنتي بس مااقدر اتركه
محمد:تحبينه يعني
شيخه سكتت
محمد تنهد:طيب ماراح اوقف بطريقكم ، بس ابي طلب منكك
شيخه:امر
محمد:طلععععي عيووونه قبل تبينين لك انك تحبينه
شيخه:هههههههههه وهذا اللي صاير
محمد:عششتي
ابتسمت شيخه ع رنه جوالها ولفت اخذته وناظرت لمحمد
محمد:هو؟
شيخه:اي اكيد وصل
قام محمد:زين انا بروح انام ، انتبهي لنفسكك ، تبين اشيل اغراضكك؟
شيخه:هم هالشنطتين نزلهم بطريقكك
محمد:طيب
واخذهم وشيخه قامت تجهز نفسها
،
وقفت سياره السواق قدام مزرعه زايد واريام تناظر لها ، حاولت تجمممممع كل قوه باقيه لها ونزلت
ومشت بهدوء للباب المفتوح دايماً ودخلت ، تحت نظرات سلمان المستغررررب
كان يقرا كتابها الكتاب اللي اعطته كان مندممممج ع صوت طق الباب
عقد حواجبهه مستغرب وناظر لساعه ١١:٢٠ pm
من بيجيه هالوقت ، قام ومشى للباب وفتحهه ومن شاف عيونها انصصصدم
زايد:اريام!
اريام بهدوء:بتكلم معك بموضوع ممكن؟
زايد:هالووقت عاد؟؟ الله يهديك كان قايله وانا اجيكم
اريام:ماابي عمتي تسمع وابي اكلمك وجه بوجه
زايد سكت يناظر لها مستغرب وبعدها لف ومشى اخذ جاكيتهه ومشى للباب وطلع وسكر الباب
ولبس جاكيته ووقف قدامها
زايد؛اسمعكك
اريام اخذت نفس وبعدها ناظرت لعيونهه:قلت لي انكك معي بكل الوقت
زايد:وللحين
اريام:ولو اطلب منك طلب توافق!
زايد ابتسم:اكيد امري
اريام سكتت شوي وبعدها:ابيك تلغي كل شي الخلع وكل هالامور ، ماابي اتطلق
انصصصصدم زايد وجمدت ملامحهه
اريام:قلت بتوافق ، اصلاً انا اقتنعت انا لماجد
زايد صد مو مستوعب اللي يسمعهه
اريام امتلت عيونها دموع:لاتبني احلام علي اذا كنت تبني ، تكفى زايد الغ كل ششي
زايد لف عنها وماتكلم
تحت نظرات سلمان المصصصصدوووم من وجود اريام عند زايد وهالوووقت ولحالهمممم؟؟؟؟
ماكان يسسمع شي منششغل بشكلهمم
سكتووو ششوي وبعدها اخذ نفس زايد ولف لاريام
وهي منزله راسها
زايد:تبين ماجد يعني!
ماتكلمت اريام ولا تحركت
زايد اشر للباب وهو يناظر لها:تفضلي ، روحي بطريقكك ماراح اوقف قدامكك
رفعت اريام نظراها وناظرت لعيونهه وزايد يناظرها بحده
زايد:لاتووقفين ، رووووحي
ماقدرت تتكلم اريام ولف ومشششت بسسرعهه وزايد ع شكله ماتحركك سكر عيونه بقوووهه
وسلمان من شافها بتطلع مششى بسسرعه لسيارته وركبها وطلعت اريام وركبت سياره السواق ومشششت وسلمان عاقد حواجبه يناظر لسيارهه مسستغرب ومنصصصدم ويحاول يفسسسو اللي شافهه مو قادر ورجع يناظر لباب المزرعهه
عند زايد كان ماسسك نفسه بالقووه مايطلع صصرخهه بصدره كاتمهها اخذ نفس وناظر لسماء وكلللله ضيييق ماتوقع اللي صار اببد
///////////////////////////////////
يوم جديد الساعه 8:38 am
ناصر ابتسم:روان
لفت له روان
ناصر:تغريد بتنزل ، سوي لها شاهي اخضر تحبه الصبح
روان رفعت حاجب
ناصر:يلا بسسرعه بتجي
روان:خلها تججي وش اسوي حمدلله انا اختك مو خدامه لك ولزوجتك وللبزر ذا اللي ماجاء وابلشنا
ع صوت تغريد وراها:امير هذا امير وبيجي
روان:روحي زييين ، امير ، ولد ناصر وتغريد اذا ماطلع قرد قصي شعري
ناصر:هوووب هووب بتدت تغلط ذي
روان قامت:بروح للجامعه اجلسو قابلو بعض وتغزلو للليل
ومشت وتركتهم
ناصر بصوت عالي:قلعتككك
تغريد جلست جنبه:مممم مشتهيه ا..
قاطعها ناصر:تغريد
تغريد ناظرت له
ناصر:خلينا من الكذب ، وقومي بنروح نشتري اثاث لغرفه ولدي
تغريد بضحكه:لا عاد تمزح
ناصر:ولا تصدقين بروح ابششر زايد من زمان مافرح
تغريد:زين انا بفطر جيعانه
قام ناصر وباس راسها وهمس:اسمعي ساعه وجاي
تغريد:طيب طيب
ابتسم ناصر وطلع وتغريد قامت للمطبخ ، كانت روان تناظر لهم من الدرج وتنهدت ولفت ومشت لغرفتها ودخلت وسكرت ع نفسها ، وجاء ببالها ايام ماكانت مع بندر ، والحب اللي كان بينهممم وهمساته بالجوال بكلمات تحفر قلبها ، تنهدت بضيق ومشت لسرير ورمت نفسها واخذت الجوال وطلعت رقمه وجلست تناظر لهه
وهمست:اعرف انك تحبني
وابتسمت وارسلت له رسالهاشتقتلك)
ونزلت الجوال وتناظر له تنتظظظر الرد
،
بالجهه الثانيه كان بندر جالس ع الكرسي ويناظر لشيخه النايمه ع السرير قدامهه بهدووووء ويتامل بجمال ملامحها ومبتسم ع صوت الرساله لف بيطلع جواله من جيبه ع فتحه عيون شيخه بهدوء
ومن شافته فزززت
شيخه:ووش مدخلك غرفتي!!!
بندر:بسم الله ، اخدا من كذا شفيكك
شيخه:وشش مدخلك غررفتي وش تبي
بندر:كنت اناظر لكك بس
شيخه عصبت:اطلع بررررا ولاعاد تدخل
بندر اخذ نفس:بنت شفيكك ترا اناظر لك ماسرقتكك
شيخه:وانا ماابيك تناظر فيني
ابتسم بندر وقام:تبين تبين
ومشى للباب وطلع وشيخه تناظر له بجموود ماتدري وش تقول وقامت بسسرعه اخذت ملابسسها ودخلت تغسل وتبدل
طلع بندر وطلع جواله وفتح الرساله ومن شافها عقد حواجبهه وتافف و وتافف وونزل جواله ومشى للطالوله وجلس يرتب الفطور عليها ع صوت وراه لف شاف شيخه تمشي له بهدوء
شيخه:وش الفطور
ابتسم بندر؛جبت كل شي تحبينه
ناظرت له شيخه
بندر مسك يدها:تعالي اجلسي
وسحبها وجلست وجلس جنبها
بندر:شاهي ولا عصير
شيخه:لا شاهي
ابتسم لها بندر وقرب كوبها لها وصب فيه وشيخه تناظر لها وتبتسم ششوي وتخفي ابتسامتها بسسرعهه
،
سلمان كان يهز رجله وسسساهي
دلال جلست جنبه:اوف اخيرا نامت
لف لها سلمان وناظر لها
ودلال استغربت:شفيك؟
سلمان:امي وابوي وينهم
دلال سكتت شوي وبعدها مسكت يده:اسفه ع اللي قلته امس وذكرتك فيهم ، ماادري وينهم ولا ادري وين ارضهم
سلمان:ممكن يكونون ماتو؟
دلال ماردت
سلمان اخذ نفس:لو ماتو صدق مثل مالناس تقول ، اختي وينها؟
دلال:سلمان الله يهديك لاتتعب نفسك وتفكر بهالامور راحت عليها سنييين لو يبونك كان جو
سلمان:اختي شلون بتعرف مكاني؟ اساساً كانت صغييييره من تفرقنا
دلال:اذا تبينا ندور عليها انا معك
سلمان لف عنها وتنهد:اصلاً لقيتها
انصصدمت دلال:لقيت اختك اريام؟؟
سلمان:وبالصدفه ، ماكنت مخطط لها ، شفتي شلون الله له حكمه بكل شي ، خلاني اكون محامي ، وخلاها تتزوج وتبي تخلع واكون محاميها
دلال بصدمه تناظر لهه
لف لها سلمان وابتسم:ومعها عمتي العنود ، ماعرررفتهم الا توو ، بس كيف بعلمهم وش اصير لهم
دلال:لاتستعججل سلمان تاكد
سلمان؛تاكدت ، اريام اختي
دلال سكتت وسلمان مبتسم وقام
سلمان:بروح لهم اللحين
دلال:لالا لاتتستعجل
سلمان:بششوف ، ماادري دلال لازم اروح ، يلا ادعي ان الله يسهلها علي
ابتسمت دلال بهدوء وطلع سلمان واختفت ابتسامه دلال ، وكل خوفها يخيب ظظن سلمان بهمم وطلع كلها اوهام
/////////////////////////
ناصر دخل المزرعه شاف زايد يحفر بالاررض ومعه جعفر وبضضضرب العصى بقوووه ويطلع التراب واستغرب ناصر ومششى له
ناصر:صبحهممم بالخير
زايد مارد وكمممل حفر
ناصر:الو هيي اخي
زايد وقف حفر ورفع نظره وناظر لناصر وناصر جمدت ملامحهه
ناصر:شفيه وجهكك
زايد بهدوء:شفيه؟
ناصر ناظر لجعفر واشر له يروح وراح
ناصر قرب لزايد:عيونك حمرا ليش؟؟ وجهكك تعبان زايد
زايد اشر للارض:بحفر اماكن لنخل طلبتهم واليوم بيجون ، ابعد
ورفع يده بيكم ومسكها ناصر ولف له زايد
ناصر ناظر لعيونهه:شفيك؟
زايد سحب يده بقوه ورمممى العصصى وصد
وصار يتنفسس بسرعه وناصر حس فيه شي ومشى لجنبه وضغط ع كتفه ولف زايد ناظر له واخذ نفس ومشششى وناصر مشى وراه بهدوء
،
وصل سلمان لبيت العنود واريام وابتسم وهو يناظر للباب وجمع كل قوته ونزل ومششى بخطوات هاديه للباب ووقف قدامه وتنهد براحه ورن الجرس شوي ورد عليه صوت
العنود:مين!
سلمان ابتسم:انا سلمان ، المحامي سلمان
العنود استغربت:وش عرفك للبيت؟
سلمان:زايد ارسل لي معلوماتكم
العنود:اسفه مااقدر افتح لاي احد
سلمان ابتسم:انا مو احد ، انا محاميكم
العنود:اسفه ، بدون زايد انا مااتكلم معك لحالنا
سلمان استغرب سر قرب زايد لهم وبعدها:طيب طيب بكلمه يجي
العنود:تمام اعذرني
سلمان:معذوره
وطلع جواله واتصل ع زايد ، اول مكالمه مارد وكلمه مره ثانيه ورد ببرود
زايد:هلا كنت بكـ.
قاطعها سلمان:يصير تجي لبيت الاخت اريام
زايد بهدوء:انا بكلمك بهالموضوع الاخت اريام ماتبي الخلع
سلمان:ماني فاهم؟
زايد سكت شوي وناظر لناصر وبعدها صد:ماتبي الخلع خلاص انتهاء شغلك
سلمان:تمام تمام تعال لبيتهم في موضوع ثاني ومو راضين يدخلوني الا معك هالموضوع
مهم
زايد سكت
سلمان:تكفى
زايد اخذ نفس:مااقدر
سلمان:طالبكك زايد
زايد:برسل لك ناصر يثقون فيه بعد ، سلام
وسكر وسلمان انقهرر من حركتهه ، اما زايد لف لناصر
زايد:روح لبيت العنود انا عندي شغل
ومشى وتركه وناصر مستغرب وماتكلم ومشى لسيارتهه
//////////////////////////
العنود نزلت الخبز وجلست وهي تناظر لاريام السهيانهه
العنود:ليش ماراح تداومين؟!
اريام بهدوء:مالي نفس
العنود:تضيعين محاظراتك واساساً انتي ماعندك فرص غياب
ماردت اريام
العنود تصب شاهي:وش صار؟
اريام نزلت راسها
العنود:وجهك مو عاجبني
اريام رفعت نظرها:مانمت زين
العنود:واضح والسبب؟
اريام سكتت
العنود اخذت نفس:الخلع صح شايله همه؟ لاتشيلين هم واضح سلمان المحامي مهتم لدرجه انه جاء هنا بس مادخلتهه
اريام بلعت ريقها:مابي اتطلق
لفت لها بسرعهه وانكب الشاهي وقامت بسسسرعه وهي تناظر لاريام واريام نزلت راسها
العنود:مااسمع؟؟؟
اريام بهدوء:ابي ماجد
العنود انصصصصدمت تناظر لها واريام صدت عنها قبل تبين لمعهه دمعتها
بهالوقت
وصل ناصر لبيت العنود ونزل شاف سلمان واقف قدام سيارتهه ومشى لهه
ناصر:اهلاً بالمحامي
ناظر له سلمان
ناصر مد يده:معك ناصر صديق لزايد
سلمان ابتسم وصافحهه:هلافيك ليش زايد ماجاء؟
ناصر ابتسم:علمي علمك ، بس الظاهر الشغل كثران عليه هالايام
سلمان؛الله يكون بالعون
ناصر ناظر لبيت العنود:وش تبي فيهم
سلمان ناظر للبيت:خلنا ندخل واذا قدرت اتكلم بتفهم
ناصر عقد حواجبه وناظر لسلمان وسكت
سلمان تنهد:نمشي لهم؟
ناصر:تدري ان اريام ماتبي الخلع؟
سلمان:ادري
ناصر؛تمام يلا
ومشى للبيت وسلمان معهه ومد يده ناصر ورن الجرس
لفت العنود من سمعت صوت الجرس ورجعت ناظرت لاريام
العنود:هذا زايد اكيد جاء مع المحامي
جمدت ملامح اريام وناظرت لعمتها
العنود بحده:خليني اسسمعكك تقولين ماابي الخلع ، انتي وماجد خلاصصص انتهيتووو بعد اللي سواه سامعه!!
اريام قامت:لا مو سامعه عمه ، مااقدر اترك ماجد
ولفت ومشت لغرفتها والعنود عصصبت ع صوت الجرس مره ثانيه وتنرفزت واخذت جلالها ومششت للباب
العنود:من!!
ناصر:انا ناصر خيهه افتحي معي المحامي
العنود:هلا ناصر زايد معكم؟
ناصر:زايد عنده شغل وارسلني بمكانه
العنود:طيب حياكم
وفتحت الباب
ودخلو واشرت لهم يدخلون لصاله
ومشت وراهم
ناصر:شكلنا قطعنا فطوركم
العنود:لا خلصنا، حياكم اجلسو
سلمان كان يشوف لها مبتسم وجلسو وجلست العنود قدامهم
العنود:تشربون شي؟
سلمان:لا جايين بتكلم معكم بموضوع
العنود:الخلع!
سلمان سكت شوي وبعدها ناظر لها وابتسم:لا
العنود عقدت حواجبها:اجل!
سلمان:بس بسألكم كم سوال وانتي براحتك تجاوبين او لا
اريام كانت بغرفتها تتسمع لهم من سمعت صوت ناصر بدال زايد تنهدت بضيق ومشت لسريرها ورمت نفسها وتمسح دموعها قبل تبين اثرها ع وجهها
العنود:اسأل
سلمان:جـ.
وسكت وبعدها:عندكم حرمه كبيره بالبيت!
العنود استغربت:لا
سلمان:طيب عندك عيال
العنود استغربت اكثرر وسكتت
ناصر بضحكه:الله يهديك سلمان وش هالاسئله
سلمان:جاوبي تكفين
العنود:ماادري وش بتوصل له بس انا ماتزوجت وحصادي من هالدنيا اريام بس
سلمان:اريام بنت اخوك
العنود:اي
سلمان:وين اهلها امها وابوها قصدي
العنود:وش بتوصل له؟؟
ناصر كان يناظر لسلمان مستغرب ع طلعه اريام من الغرفه متلثمه ومشت لهم وجلست جنب العنود
اريام:اسفه تاخرت ، شرفتو
سلمان ناظر لها وابتسم
ناصر:هلابك اريام ، قالو ماتبين الخلع صدق؟
اريام ناظرت له:من قال لك؟
ناصر:زايد قبل شوي
العنود بااستغراب:زايد وش عرفهه
اريام بسرعه:ااي صح
العنود لفت وناظرت لاريام واريلم متجاهله نظراتها وسلمان فهممم اللي صار امس ، بس ليش ماتبي تخبر عمتها؟؟! وليش ماتعرف؟؟! انها رايحه لزايد امس!
ناصر:ليش طيب غيرتي رايك
اريام:مابي انطلق هذا كل شي
العنود بقهر:سلمان كمل اسالتك
سلمان:طيب جاوبي ، اهل اريام وينهم؟
اريام ناظرت له بحده وقاطعت عمتها قبل تجاوب
اريام؛وش عليك فيهم؟؟
سلمان:بعرف اهـ.
اريام:اتوقع حاطتكك محامي مو محقق ، وبعدين ترا خلاص قلنا الخلع وماابي وش جايبك؟
ناصر والعنود انصصدمو منها
اريام قامت:لو سمحت تفضل
سلمان ناظر لها
اريام اشرت للباب:تفضضل
سلمان قام بهدوء وقام ناصر معهه
العنود قامت:اريام وش تسوين؟
ماردت اريام وهي تناظر لسلمان بحده وسلمان يناظر لها بهدوء وبعدها لف ومششى وناصر ضغط ع شفته ومشى معه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-11-19, 11:12 PM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



٣


لعنود قامت:اريام وش تسسوين؟
ماردت اريام وهي تناظر لسلمان بحده وسلمان يناظر لها بهدوء وبعدها لف ومششى وناصر ضغط ع شفته ومششى وراه بسسرعه وطلعو
العنود من طلعو مامسسكت نفسها وصرخت ع اريام
العنود:انتي مريضضضه؟؟ وشش سويتي؟
اريام:هالاشكال اذا اعطيتها وجهه تتمادى
العنود:فششلتينااا
اريام:وش عليه من امي وابوي؟؟؟
العنود:طيب جاوبي باكثر ذووق
اريام فتحت لثمتها:مايمششي الذوق بهالوقت ، اريام الضحوكه واللي ترد بضحك ماتت اللي مايمشي الا هالاسلوب
ومششت عنها للغرفه ودخلت وسكرت الباب والعنود انقهرررررررت منها وتااففت ونزلت جلالها ومشت لغرفتها
،
زايد:جعفر ،
مارد جعفر
زايد بعصبيه:جعفررررررر
جاء جعفر ركض:نعم بابا
زايد:وييينك ماتسسمع؟
جعفر؛ايش يبغى
زايد سكت يناظر فيه شوي وبعدها عقد حواجبه:وش ابي؟
جعفر استغرب يناظر له
زايد تنهد:نسيت ،
ورمى العصى معهه ولف
جعفر:فين روح؟
زايد:كمل ششغل انا طالع
ومشى للبيت دخل ورمى جاكيته ونزل جواله ودخل للحمام *عزكم الله* اخذ دشش وبعدها لبس ملابسهه واخذ جواله وطلع من البيت وركب سيارتهه ومششى ، ومافكر بالاصل وين ببيروح او وش بيسووي كان هادي حتى مع نفسهه
،
ناصر:اعذرنا والله ماادري وش صار
سلمان ابتسم:وش عليك انت ، وعادي عاذرهم
ناصر:الا انا بسالكك
سلمان:سم
ناصر:وش تبي تسال عن اهلهم ، يعني اسف بس انا وزايد ماتجرانا نسال كذا
سلمان اخذ نفس:الوضع مختلف عنك انت وزايد ، يعني مع الوقت بيوضح لك كل شي
ناصر:مثل؟
سلمان ابتسم:لاتستعجل
استغرب ناصر
سلمان:يلا مضطر اروح سلم ع زايد
ناصر:ان شاءالله
وركب سلمان سيارته ومشى وناصر يناظر له مستغرب ولف لسيارتهه وركبها وطلع جواله ودور رقم زايد واتصل
////-////////////////////
بندر يناظر لشيخه وهي تاكل:عافيه
شيخه تاكل:شكراً
بندر ابتسم وشيخه نزلت الل بيدها وناظرت له
شيخه:ابي اكل لاتناظر
بندر:عيونك تذبح والله
شيخه رفعت حاجب:ممكن اكل؟
بندر صد عنها بضحكه:اي طيب بقوم اغسل
ماردت شيخه وقام بندر وابتسمت شيخه لما دخل لغرفتهه ، حسته جججد يحبها ، بس معقوله بتصدقه؟؟ طيب وروان تركها كذا! اخذت نفس ورجعت تاكل وشد انتباهها جوال بندر لفت شافته داخل الغرفه وصوت الماء شغال ولفت للجوال وسحبتهه ودخلت ع طول للواتس وجمممممدت وهي تشششوف احر محادثه ، مع روان!!!!!! ، واخر رساله اشتقتلك؟؟؟ جت بتدخل للمحادثه ع صوت تسكيره الماء ونزلت الجوووال ورجعت تاكل وطلع بندر
بندر:شيخه بروح احجز سفره اسبوع نغير بها جو
قامت شيخه ولفت له:لاتتعب نفسك ، مالنا امل انا وانت ،
بندر ناظر لها وقبل يتكلم قاطعته شيخه
شيخه:ممم انا اقول لو تحجز لك ولروان ، ع فكره ماراح ازعل ولا اشيل بخاطري واساساً انت وياها لايقين لبعض
ناظر بندر للجوال بسسرعه شاف مكانه متغير
بندر:شايفه جوال؟؟؟
شيخه:اووه شفت لخصوصياتك اسفه
ومشت للغرفه ماحسست الابيده مسكت ذراعها ولفتها بقوه
بندر بحده:ولما ششفتي لجوالي ماشفتي وش كنت قايل لها
سكتت شيخه تناظر له بحده
بندر:رردي ماششفتي ولا ماتعررفين تقرين الا اللي تبين
شيخه:بندر اترك يدي
بندر ترك يدها ومششى لجواله وفتحهه وفتح للمحادثهه
وحطها قدام شيخه
بندر:كنت قايل لها تبببعد اقرري ، كنت قايل لها اني اخطيت بااختياري لها يلا اقررري ، قلت لها شيخه خط احممر لما تكلمت معكك ، اقرري يلا اقررري
جممدت شيخه وهي تشوف للمحادثه حسسست نفسها اغلطططت وغلط كبييير
قفل بندر جواله وحطه بجيبهه:الغلط مني اعترف ، انا اللي مابلكتها ، وانا اللي صرت اركض وراكك مثل الغبي ع كثر صداتك لي عرفت اني اسستاهل اللي يجيني منك واكثر ، بس حييييل طالت السالفه
شيخه سكتت
تركها بندرر ومششى وطلع وشيخه اخذت نفس وابتسمت وهمست:وانا اللي كنت بزودها بعد اكثر ،
وسكتت شوي وبعدها همست بقهر:اشتقتلك ، اشتاقووو لك جنون الارض ي زفتهه
ومشت لغرفتها ودخلت
////////////////////////////
زايد:الو هلا ناصر
ناصر:عيوني قولي لي وش سالفتهم ذول ، ي اخي جايبيني تكلمو ومافهمت ششي
زايد سكت شوي وبعدها رد ببرود:ووش دخلني فيهم ، تصدق عاد
ناصر:وشو
زايد:ليتني ماتدخلت فيهم ليتهم حالين مشاكلهم لحالهم
ناصر:افا افا وش صار؟
زايد:ماينفهم لهمم من جد ، مرات ماابي ماجد مرات ابيه ، نروح ونكلم محامي رجال طول بعرض عشان بااخر دقيقه تقول ماابي اتطلق ، لعبه هي؟
ناصر:زايد بسالك!
زايد:وشو بعد
ناصر:كيف عرفت انها ماتبي الخلع
سكت زايد شوي وبعدها:كلمتني
ناصر:زايد!!
زايد:شفيك اقولك كلمتني وقالت ماتبي محامي خلاص
ناصر:متى كلمتك؟
زايد:امس
ناصر:عمتها شكت اليوم من عرفت انك عرفت
زايد:ناصر طلعني انا من مواضيعهم ، خلاص حلها انت او اتركهم اساساًعندهم ماااااججججد البطل يحلها لهم
ناصر:والله ان وراك سالفه
زايد:اسكت واسمع وينك بشوفكك
ناصر:راجع للبيت
زايد:زين تعال لمركز الفروسيه بلغي مشاركتي
ناصر:افا
زايد:اشوفك هناك
وسكر ورمى جواله ، اما ناصر بان ع وجهه ملامح الضابع مو قادر يفسسسسر اي ششي يصير معهه
،
وعد تكلم:كلمتكك؟
عفاف:اي توي سكت منها تقول رجعت خلاص لبندر
وعد:فرحت حيييل
عفاف:اسمعي بشوفك اليوم
وعد:تمام ارسل لك
عفاف:باي
وسكرت ولفت وعد لامها
وعد باابتسامه:شيوخ رجعت لزوجها اخيييراً
جمدت ملامح ام سعود:رجعت خلاصص؟؟
وعد:اي شفيك انصدمتي
ام سعود بهمس:وسعود!!
وعد:ايش؟
ام سعود بضيق:ياربي سسعود وش بنقول له ، حرم ع نفسه غيرها
وعد قامت بضحكه:شغل مهايطيهه شغل زمان انت بطلع مع عفاف ترا
ومشت وام سعود تاففت ومسكت راسها وتفكر كيف بتحلها وتقنع سعود بغير شيخه !!
////////////////////////////
طلع زايد من المركز ومشى لسيارتهه ع صوت ناصر ولف له
ناصر:لحقت عليك ولا لا
زايد:الغيت المشاركهه خلاص
ناصر:اي غبي
زايد:شوف المزرعه مليانه شغل ، تعال معي بنخلصها
ناصر:اقولك شي زايد!
زايد:قول
ناصر:ليش احسك منغبن
زايد:لا ليش تحس؟
ناصر:لانك اذا انقهرت تحط حرتك بالشغل ، تشتغل شغل شهر بيوم
زايد اخذ نفس:يلا ناصر
ولف وركب سيارته وناصر ناظر له شوي لين ركب ورجع لسيارتهه وركبها ومع الوقت فضوله يززززيد
،
روان:مافهمت؟
تغريد:وش مافهمتي ، تذكرين عزيمه شيخه واهلها مو قلتي بتجيبينهم للبيت
روان:اها ، لا خلاص ماابي
تغريد رفعت حاجب:وليش؟
روان:لاني ماابي
تغريد:اها براسك شي
روان تاففت ولفت لتغريد وقربت لها
روان:تصدقين ، ماادري احس قلبي يبي زايد وعقلي يبي بندرر وسعود قصه ثانيه احسها بتغير حياتي اذا بديت فيها ماادري ماادري
تغريد:دقيقه دقيقه ، سعود وششش سالفته ومن ذا
روان:صديق بندر اعرفه من تويتر تكلمنا مره وطلب رقمي ومن الملل اعطيتهه ، واول ماكلمني كلمني عن بندر وكانه يبيني ارجع له وشوي شوي قال لي ارجعي له لانه يحب شيخه
تغريد بصدمه تناظر لها
روان:وششش اسوي تغريد
تغريد:انتي داهيه
روان:اوووف ، المصيبه بندر اليوم شاف رسالتي وشطفني
تغريد ششهقت:ارسسسلتي له
روان حركت راسها بـ اي
تغريد:غبيييييه انتي ، خلاص روان عاد اثقلي
روان:اووف
تغريد تنهدت:اسمعي روان
ناظرت لها روان
تغريد:اتركي بندر واحذفي رقمه
روان:طـ.
قاطعتها تغريد:اسمعععيني لاتقاطعيني ، بندر انسيه وسعود الغيه من عقلكك وبلكيه بكل البرامج ، ولك مني اجيب زايد لك
روان تناظر لها ساكته
ابتسمت تغريد:تم؟
روان سكتت شوي وبعدها ابتسمت:طيب تم بنششوف شغلكك
تغريد:بس مااجيبه الا اشوف انك ابعدتي بندر وسعود
روان:طيب بجيب جوالي واحذفهم قدامكك
تغريد:يلا
قامت روان وجابت جوالها وصارت تحذف بندر وسعود وتغريد تشوفها مبتسمهه
//////////////////////////////
العنود طلعت من غرفتها لابسه عباتها واريام جالسه بالصاله
ومشت للباب
اريام:وين عمه؟
العنود لبست جزمتها اكرمكم الله وماردت ولفت للباب وفتحته وطلعت وسكرتهه وتنهدت اريام بضيق وقامت ومشت لنافذه فتحت الستراه شافت عمتها تركب مع سواق وداد ورجعت جلست واخذت جوالها
ودخلت ع محادثه ماجد وتقرا وتشوف الصور بقهرررررر
ليتها تقدر تواجهه ليتها تقدر تعلم عمتها ، تعرف ماجد ، ينششرها ومايسأل
جت بتطلع من المحادثه ع رساله من ماجد
ماجد:هلا بالطشش
تاففت اريام وماردت
ماجد:شلونك حبيبي
اريام:وش تبي
ماجد:ابيك عندي
اريام:ماجد بلا استهبال اخلص
ماجد:طيب شفيك معصبه
اريام:بفهم وش تبي
ماجد:طيب طيب ، امي اللي هي حماتك ضبطت كل شي
اريام:شلون يعني؟
ماجد:سوت حفل كبييييييير لنا
اريام انصدمت وسكتت
ماجد:وحددنا الزواج مو بكرا ولا بعده اللي بعده يعني بعد يومين بتكونين جنبي
اريام فتحت عيونها ع الاخر تناظر لرساله
ماجد:احبك
اريام:ماجد صاحي مايمممدي
ماجد:يمدي ايش؟ اذا ع فستان الزواج نوف صممته من زمان لك تذكرين ، بس ابيك انتي كذا تعالي
اريام:لا ماجججد
ماجد:يلا عاد تجهزي ، باي
اريام:ماجد تعال وشو باي اسسمع
مارد وطالع من المحادثه انقهرررررت اريام ورمت الجوال ومسكت راسها بقوووه ، خلاص وصصلت لطريق الرجعه فيه مسسستحيلللللهه
،
ناصر يكلم؛تغريد وش تبين؟
تغريد:وينكك انت؟
ناصر:رايح لمزرعه زايد
تغريد ناظرت لروان:حلو دامك بتشوف زايد ابي اتكلم معك بموضوع
ناصر:خلاص بس مو اللحين بعدين وصلنا للمزرعه
تغريد:تمام اشوفك
ناصر:انتبهي لنفسك
تغريد:طيب بس اسمعني ، جيب زايد معك يتغدا عندنا
ناصر:وش عندك
تغريد:هههههههه كرم
ناصر:طيب يلا
تغريد:باي
وسكرت ولفت لروان وابتسمت وروان ابتسمت واخذت نفس براحهه
/////////////////////////
١:٣٠ pm
دخل بندر لشقه ماشافها بالصاله ومشى لغرفته بهدوء ودخل وسكر الباب ع طلعه ششيخه من غرفتها وناظرت لغرفتهه بضيق اول مره مايجي ويطق عليها الباب
ورجعت للغرفه وتركت الباب مفتوحوجلست ع السرير شوي وسمعت صوت باب غرفته يفتح واستغربت ، ولفت تناظر للباب مر من قدامه وماناظر لها وجلس بالصاله وشغل التلفزيون وشيخه تناظر له
وقامت وطلعت ووقفت عند الباب
حس بندر فيها بس ماناظر لها ومااهتم
شيخه بقهر:ابي غداء
بندر ببرود:اتصلي بااي مطعم يجيك
شيخه:ماعندي ارقامهم
بندر لف لها:ارقام المطاعم بالاوراق ع الطاوله
شيخه؛مااحب اكلم رجال
ابتسم بندر وهو يناظر لها وشيخه استغربت
بندر د يناظر لتلفزيون:مثل ماكلمتي سعود تقدرين تكلمين رجال المطاعم
جمممدت ملامح ششيخه
وقام بندر ونزل الريموت
بندر:ع العموم انا بنام اطلبي اللي تبين
شيخه ماردت ومشى بندر لغرفته دخل وسكر الباب وشيخه تحس ماتقدر تتكلم ، ششلون عرف! اصلاً اكيد بيعرف دام شافتي معه بالسياره اووووف بسس
،
ناصر:اوووف خلاص تعبببب
زايد:خلاص خلصنا روح انت انا بكمل
ناصر اخذ نفس ورمى العصى:لا تعال موصيني تجي للبيت تتغداء
زايد:من؟
ناصر:اهلي ، يلا تجهز بنتظرك
زايد:لا ناصر اعفني
ناصر:مافي ، يلا يعني يلا
زايد ناظر له
ناصر ابتسم:الغداء يحبه قلبك
ابتسم زايد بهدوء:تمام دام كذا ، اخذ دش واجيك
ناصر:طيب انا بكمل هذا ع ماتخلص
زايد:طيب
ومشى زايد وناصر رجع يششتغل
،
روان:كل شششي جاهز
تغريد:رتبتي المجلس وبخرتيه؟
روان؛تم
تغريد:وملابس ناصر؟
روان:كويتهم وبخرتهم
تغريد:وانا مابقى شي ويخلص الغداء
روان باابتسامه:يارب يصير كل شي مثل مانبي
تغريد ابتسمت:ان شاءالله ، تعالي ساعديني
روان:ابششري
ومششت لها تساعدها وتغريد مبتسمه لها ورجعت تشتغل
//////////////////////////////
دخلت العنود البيت
ولفت لها اريام وابتسمت
اريلم:تعالي سويت الغداء
ناظرت لها العنود بطرف عينها ومشت لغرفتها ودخلت وسكرت الباب
واختفت ابتسامه اريام ورفعت نظرها قبل تنزل دموعها ولفت ومشت للمطبخ ، شوي وطلعت العنود من غرفتها ومشت للمطبخ ودخلت ولفت لها اريام وابتسمت ومااهتمت العنود واخذت كوب ماء وشربت ونزلت الكوب ولفت بتطلع ووقفها صوت اريام
اريام:عمممه لاتسسرين كذا
العنود ماردت وطلعت وانقهرت اريام ومششت وراها بسسرعه
اريام:عمه ناظظري لي
العنود ماناظرت لها:مو مجبوره اناظر لكك بعد اللي سويتيه
اريام:وشش سسسويت
العنود:جاوبي ع سوالك انتي! ، فشلتينا قدام زايد وناصر ، طيرناهم معنا وتراجين كذا؟؟ اخخ بس عليك
ومشت لغرفتها واريام امتلت عيونها دموع وحطت يديها ع وجهها ومسسسحت دموعها واخذت نفس ومشت لغرفه العنود وفتحتها ولفت العنود لها مستغربه
اريام:زواجي بعد يومين ، عشان تعرفين مني
العنود بصدمه تناظر لها واريام لفت ومششت لغرفتها ودخلت وقفلت ع نفسها وجلست ع السرير شششوي سساكته فجااءه حسست دموعها تنزل بدون ماتحس مماقدرت تمسسك نفسها وبكت بككل قهرررر
العنود بصراخ؛افتتتتتتحييييي الباب اخخخلصي
ماردت اريام
ضضربت العنود الباب بقووه:افتتتتتتتتتتححححي
ماردت
العنود:طططيب شششوفي من بيطلعك له وخلللي عنادك ينفعكك والله والله وانا العنود انك ماتاخخخذينهه سسسامعهه والله ماتاخذذذينهه
ششهقت اريام وهي تبكي وانفجرت تبكي والعنود لفت ومششت
،
ناصر:حيييو برجلك اليمين ادخل
زايد:حسستني ان بيتك المسجد
ناصر:ههههههههه لا ي ابن الحلال
زايد دخل:اي ماعلينا ، هات لي ماء
ناصر:ابششر
ومشى وزايد جلس بالمجلس واخذ نفس
ناصر دخل للصاله وسمع اصواتهم بالمطبخ ومشى لهم
ناصر:روان ياللي ماتستحين تخلين تغريد تششتغل
لفت له تغريد وابتسمت
روان:هي كرمت وعزمت وش دخلني
مشى ناصر لتغريد وباس راسها:عمري الكريمه
روان:ووووووووه بسس تقهروون
ناصر:ههههههه احرق رزك بعد ، المهم عطيني جيك ماء زايد يبي يلا
روان ناظرت لتغريد وابتسمت ومششت للجيك وناصر ماانتبهه
//////////////////////////////
سعود:اوووه امي جالسه لحالها وش عندك؟
ام سعود ناظرت له:هلا سعود تعال
سعود جلس جنبها:وين وهد الدب
ام سعود:مع صديقتها
سعود:هلا هلا قامت تطلع بدون اذن
ام سعود:لا قالت لي
سعود ابتسم:من صديقتها
ام سعود:عفاف
سعود:اها
ام سعود ناظرت له شوي واخذت نفس
سعود:خير ان شاءالله شفيك؟
ام سعود:يمه سعود ماودك تفرحني وتتزوج
سعود غمز لها:ع يدك
ام سعود:نطلب لك من صديقات وعد او مـ.
قاطعها سعود وتنهد:تعرفين من ابي
ام سعود:بس اللي تبي متزووجهه
سعود:بتتطلق
ام سعود:رجعت لزووجها سعود ششفيك
سعود:بتتطلق بتتطلق
ام سعود:سسسعود لاتموتني قهر
سعود:لك طوله العمر بس غير شيخه مااخذ
ام سعود؛شيخه رجعت لزوجها طيب
سعود سكت
ام سعود:عفاف طيـ.
قام سعود وسكتت امه
سعود:بنام تبين شي
ام سعود:اجلسس خلنا نتكلم
مشى سعود:مافي شي نتكلم فيه
وطلع لغرفته وامه تضضضايقت ع حاله كانت تتمنى له حياه تسسسهل بكثثثثير من اللي يمر فيها
،
ناصر دخل ومعهه جيك الماء
ناصر:جيييت
زايد:مايغيت
ناصر جلس:تاخرت؟
زايد:لا
ناصر ناظر له واخذ نفس تذكر قبل ٥ دقايق بسس كان طالع من المطبخ معه الجيك ع صوت تغريد
تغريد:ناصر ، هالمره بس طيعني ، وحتى الامثال قالتها اخطب لبنتك قبل ولدك ، وانت ماعندك الا روان ، ناصر مايصونها ويحفظها الا زايد اللي تعرفه ويعرفك ، وترا روان مو ع خبرك كل مالها تتكلم عن جمال بعض الرجال وانت اكيد ماتبيها تطلع عن الطريق الصح ، اعطها زايد ، وربي ماراح تندم
رجع ع الواقع ع صوت زايد
زايد:طفششت من المزرعهه
ناصر بهدوء:يصير امن عندك امانه
عقد زايد حواجبه وناظر له:امر
ناصر:امانتي تتحملها؟
زايد:افا عليك
ناصر:يشهد الله اني اشوفك شي غير هالناس ، وماامن اختي الا عندك
زايد جممدت ملامحه وناظر لناصر وناصر يناظر له بنظرات جديهه
ناصر:وانت عارف انك عزيز وغالي علي وماابيك تجلس كذا طول عمرك
زايد:بس انا مالي نيه بالزواج
ناصر:عارف ، بس ماراح تبقى كذا طويل
زايد سكت
ناصر:فكر ورد لي ، وانا والله اشوف امان اختي معك
زايد:خلاص ان شاءالله
ناصر ابتسم؛فكر خذ راحتك
زايد ناظر له شوي وسكت
ناصر؛يلا بقوم اجيب الغداء ادري ودك تتحلطم ع التاخير
ابتسم زايد وقام ناصر واختفت ابتسامه زايد من طلع ناصر ومسسك راسسه بقوه واخذ نفس مايدري وش يقول له ووشلون يفهمه
،
رن الجوال ولفت له ام ماجد واخذته وتنهدت
ابوماجد:من؟
ام ماجد:العنود
ابوماجد:ردي
اخذت نفس ام ماجد وردت بهدوء:هلا العنود
العنود بعصبيه:لا هلا ولا مسسهلا ، اسمعي ي بنت الناس انا وحده للحين ماطلعت جنوني عليكم وعلى زفت الطين ولدك ، ان ماابعد عن اريام وشال عينه عنها وطلقها ، والله ثم والله اني لااجي عند بيتكم وافضضحكمم واطلع بلاوي ولدك سسسامعه؟
ام ماجد:استهدي بالله ي العنود الولد وش سوا ، يبي زوجته بسس
العنود صرخت:اررريام ماتبيهه افهمووووو ، ابعدووه وانسسسو موضوع الزواج ، اريام ماتطلع من هالبيت لولدك الصايع لو ع جثتي
وسكرتهه وام ماجد انصدمت ولفت لابوماجد اللي يناظرها وعاقد حواجبه
ام ماجد:ولدك وش مسوي؟
ابوماجد:وش مسوي بعد؟
ام ماجد:الحرمه مستجنه وشكلها صادقهه باللي بتسويهه
ابوماجد:تكلمي وش قالت؟
ام ماجد بهدوء بدت تقول له وابوماجد تاافف وهو يسمعها
،
دخلت دلال لغرفه المكتب شافته جالس يقرا اوراق وابتسمت ومشت له
دلال:هالاوراق ماخلتنا نشوفك
سلمان ناظر لها ونزل نظارتهه:تعالي
قربت له دلال وجلست ع الطاوله قدامه وسلمان يناظر لها
سلمان:وين تولين!
دلال:نامت
سلمان اخذ نفس بضيق
دلال:وش صار؟
سلمان:ماامداني اتكلم
دلال:قلت لك لاتتستعجل
سلمان:بس مو قادر اصبر
دلال:انت مو تقول زايد قريب لهم حيل
سلمان:اي
دلال:خله باب لك لهم
ناظر لها سلمان ودلال ابتسمت ، شوي وابتسم بهدوء لها
///////////////////////////////
طلعت شيخه من غرفتها بمممممملل ، مافي ششي جديد بحياتها ناظرت لغرفته مسكره وتاففت ومشت للمطبخ دخلت وجلست تحووس واخذت كوب وحطته ع طرف الطاوله ولفت بتمشي ماحسست الا بصصصوتهه انكسسسر وششهقت وناظرت لتحت ششافت دم ، ع دخله بندر بسسرعه
من ناظر لدم مششى لها بسسرعه
بندر:وشش فيكك وين جرحكك
ماردت شيخه تناظر لرجلها مو مسستوعبه ولاتحسس بششي
جلس بندر شاف جررح برجلها من حده الكوب
بندر:لاتضغطين ع رجلكك اجلسسي
وسحب لها كرسي وجلست وهي ساكته تناظر لرجلها استغرب بندر وقام بسرعه طلع وجاب منديل ودخل لها وحطه ع رجلها
بندر:ييوجعك
حركت شيخه راسها بـ لا
بندر:الظاهر هالكوب قطع الاحساس عندك ، قومي البسي عباتكك
شيخه:مااحس بششي بندر ، خلاص ششوي وبيوقف الدم
بندر ناظر لعيونها شوي وشيخه تناظر لرجلها
بندر:جد مايوجعك؟
شيخه:والله لا
بندر ناظر لجرحها وهو ضغاط عليه بالمنديل وضضغط اكثر وصصصصرخت ششيخه
شيخه:ووووجعععع
بندر:ههههههههههههه زين اشوا في احساس
شيخه:بدا يووجعني ليتكك ماضضغطت
بندر:قومي قومي هذا لازم خياطه
شيخه بصدمه:نعم نعم خياطه وشو؟؟؟
بندر:هذا في دكتور الله يخليك ينظم خيط باابره ويبدا بغرزه ع رجلكك
شيخه:وووجع وجع وووجع
بندر:هههههههههههههه والغرزه اللي انتي تختارينهه
شيخه سسحبت رجلها منه وقامت بهدوء وهي تعرج وتممششي بتطلع وبندر ابتسم وقام وراها
بندر:تعالي وشش الغرزه اللي تبين
شيخه:انطم
بندر:ههههههههههه طيب اجيب دباسه ادبس جرحكك
شيخه لفت به وصرخت:انقلعععععععع
بندر:هههههههههههههههههههه� �هههه
صدت عنده ششيخه وجلست ع الكنب وبندر واقف جنبها
بندر:لا جد شيخه والله كذا ماينفع لازم تعقيم
شيخه:ماابي
بندر:بلا دلع ، تعقيم بسس
شيخه:لالالا
بندر:ووجع
شيخه:يوجعكك
بندر:ام لسانين
شيخه:بندر سو خير وارجع لغرفتك
جلس بندر جنبها:الشقه شقتي
شيخه ناظرت له وهو جنبها وصدت وهي تناظر لجرحها
ابتسم بندر بهدوء وقام ودخل لغرفته وشيخه ناظرت له واخذت نفس حست انه مو مهتم فيها ونزلت راسها تناظر لرجلها وحست بطل عليها رفعت راسها شافتهه قدامها وجلس ومعهه شاش ومعقم
ومسك رجلها
شيخه:وش تسسوي؟
بندر:بعقمه
شيخه:لاا والله تبي تنتقم مني
بندر:يالله بدا شغل النفسيه هاتيي بعقمه بسس ولا والله لااشيلك واوديك لابوغرزه
سكتت شيخه ونزل بندر راسه يعقم جرحهها وابتسم بدون ماتناظظر لهه
//////////////////////////////
زايد:يعطيك العافيه ، صراحه الغداء جميل
ناصر:ادري مااخذت رايك
زايد:ي ليل النفسيه
ناصر:هههههههههههه اسمع وين بتروح اليوم
زايد:بالمزرعه ، امس افكر اسافر اجيب كم شغله للمزرعه
ناصر:كم يوم!
زايد:ماادري
ناصر:لاتطول وقول لي متى بتروح
زايد:ان شاءالله ، يلا تبي شي
ناصر:سلامتكك
وقام زايد:اشوفك
ناصر:الله معكك
وطلع وناظر سكر الباب ورجع لداخل استقبلتهه تغريد بسرعه
تغريد بهمس:وش صار؟
ناصر:حسيت اني رميت روان عليه
تغريد:تحصل له روان ي عيني يحلم فيها حلم ، يحمد ربه انك خطبته لها
ناصر:تغريد ماابي لروان الاهانه
تغريد:هذي مو اهانه انت تشتري رجال وماتبي اختك تنحرف ولا؟؟
ناصر بطيعه الغيور انقهر من كلمتها وصد
تغريد مسكت يده:اسمعني ، لاتكلمها اللحين انا بمهد لها وانت اذا رد لك زايد قول لها
ناصر:طيب طيب ، خليني بروح انام
تركته تغريد ومشى ناصر وابتسمت تغريد ومشت للمطبخ ع مادخلت ركضت لها روان
روان:وشش صار
تغريد:كككككل شي ماشي تمام
روان بفرحه:اووووف ياربي فرحااانه ودي ارركضض واعلم الناس كله واصرخ ، ززززايد لي
تغريد:اهجججدي مااعرفك كذا
روان تنهدت براحهه وابتسمت وهي تناظر لتغريد
،
طلعت اريام من غرفتها وشافت للعنود وهي تناظر لتلفزيون مو لمها ومشت لها وجلست جنبها والعنود مو مهتمه
اريام:هالبرنامج كريه
ماردت العنود
اريام لفت لها:عمه نطلع؟
العنود:اطلعي مع ماجد
اريام بضيق:عمممه
العنود لفت لها:عمت عيونكك
اريام سكتت
العنود:مو عيونك عيون العدو
ابتسمت اريام وصدت العنود تناظر لتلفزيون
اريام اخذت نفس وسندت راسها ع كتف العنود والعنود مااهتمت
اريام؛ابي اططلع احس اني اختنق بهالبيت
العنود قامت وناظرت لها اريام
العنود:بطلع للمعهد بعد شوي ، مو فاضيه
ومشت واريام تاففت بضيق وقامت اخذت جوالها وانصلت بوداد شوي وردت
اريام:وينك
وداد:بالمكتبه الله يقلعكك اعديتيني
اريام:ههههههههههههه مالي دخل مو انا اللي دايم بالمكتبه
وداد:اجل من؟
اختفت ابتسامه اريام وهمست؛زايد
وداد بااستغراب:من؟
اريام بسرعه:ولا شي ، تعالي بنطلع ملييييت
وداد:جيتي بووقتكك ، نص ساعه وانا عندك
اريام:تمام انتظرك
وداد:تمام
وسكرت وقامت اريام بهدوء تبدل وهي تحاول تططلع اسمه من راسها
////////////////////////////
بندر لف الشاش ع رجل شيخه
بندر:تمام؟
شيخه:اي
ولف بندر اخذ المعقم والقطن وباقي الشاش وقام وشيخه تناظر له ومشى للمطبخ حطهم وطلع
بندر:تحسين فيها توجعك؟
شيخه:شوي
بندر:بروح انزل لصيدليه اجيب لك مسكن ، لاتتحركين وتضغطين عليها
شيخه:طيب
طلع بندر وشيخه ابتسمت وسندت ظهرها لورا واخذت نفس براحهه
،
طلعت اريام من الشقه وركبت سياره سواق وداد ومششت
تحت نظرات زايد اللي كان بسيارتهه من شافها تنهد وهمس:وش اللي يخليني اجي كل يوم لهنا!!!ناظر للبيت وشغل سيارته بيمشي ع صوت جواله لف وشاف المتصل واستغرب ورد
زايد:هلا سلمان؟
سلمان:هلافيك ، اقدر اشوفك؟
زايد:بخصوص؟
سلمان:اكيد قال لك ناصر عن اللي صار ببيت العنود واريام
زايد تذكر لما كانو يتغدون وقال له ناصر عن اللي صار واخذ نفس
زايد:اي قال
سلمان:انا بقابلك بهالخصوص
زايد:مع ان مالي دخل ، بس حياكك
سلمان:انا بمزرعتكك انتظركك
زايد:طيب ، ربع ساعه وجاي
سلمان:طيب
وسكر زايد وناظر للبيت وصدت ومشششى
،
وداد:فيك شي اكيد
ابتسمت اريام بحسسسره:يعني ماتدرين ان ماجد يبي دواجنا هاليومين
وداد بضيق:عرفت من امي ام ماجد عزمتها ، بس ليش متضايقه مو انتي اللي تحبينه
اريام:موو حب وربي كنت غبيهه ، وداد ماابييهه
وداد:ي قلبي طيب ارفضضي
اريام بهمس:مااقدر
وداد:وليشش ، عشان ماتفشلينهم ، بقلعتهم اهم شي حياتك ماتعشين الباقي منها مع واحد ماتبينه
اريام امتلت عيونها دموع:مااقدررر مو عشانهم مااقدر عشاني وعشان عمتي
وداد بصدمه:مافهمت
اريام مسحت دموعها:يهددني بصوري
وداد ششهقت بصصدمه و..
وداد ششهقت بصصدمه وصرخت:مافهممممت؟
اريام:وش مافهمتي وداد ، حيوان يقول لي نتزوج ولا بخفي وجهي وارسل صورنا بالملكهه ع المواقع ويقول انتي تعرفين هالشعب يحب هالصور
وداد:حيوووووووووان
اريام؛ماقدرت اقول لاحد ، عمتي لو عوفت بتحلف مااتزوجهه وتصير مشكله وانتي تعرفين ماجد
وداد:ي حياتي انتي طيب هذا ابتزاز تقدرين تكلمين الهيئه
اريام:لالالالا ماابي ادخل بهالمواضيع
وداد:بترضين تعيشين مع واحد كذا
اريام بضيق:مجبوره عشان عمتي ماتنزل راسها قدام صديقاتها
وداد:اوووف بسس عسسسى الله ياخذهه
اريام تنهدت وداد قربت لها وهمست:لاتضيقين نفسكك ، سوي اي ششي بس ابعدي عنهه
اريام:ماعندي حلول
وداد:اشتكي عليه
اريام:قلت لك هالمواضيع ماابيها
وداد:اريام وبعدين؟
اريام؛بس وداد طالعه معك بفضفض وارتاح
وداد:طيب طيب بس بنرجع نتكلم بهالموضوع
ماردت اريام وداد تناظر لها بحسسسره عليها
،
محمد دخل للبيت:امنه خيييريه
طلعت امنه:هلا؟ شفيك؟
محمد:صدق من قال عنكم عجايز ، اطلعو اجلسسسو طفشت كل مادخلت البيت الا انتي بغرفتك والثانيه بغرفتها
ع طلعه خيريه:يووه جاء يتحلطم
محمد جلس:وه بس ي شيخه ماكان موسع صدري الا هي
خيريه جلست قدامه:تبي مثل شيخه؟ تزوج
محمد:ي ليل فتحت الموضوع
امنه باابتسامه:اي جد محمد تكفى تزوج
محمد:هالمره بتزوج عشانكم المره الجايه لا
خيريه:بدا يستهبل
محمد:ماادري عنكم ههههههههههه
امنه؛هاه تبي اخت ناصر
محمد:لا شيخه تكرهها
امنه:ي ليل ، طيب بدور لكك
محمد:مممممم
خيريه:قول تم عاد
محمد اخذ نفس:الجلسه معك ومع اختك تضيق الصدر ، ع الاقل لو تزوجت برتاح من حنتكم حنه العجايز
امنه بفرحه:يعني تتزوج
ابتسم محمد:دورو لي
خيريه بفرحه؛اخيييييراً ابشششر
امنه:وه ماني مصدقهه
محمد قام:بس شرطي ان شيخه تحبها غير كذا ماابي
امنه؛هههههههههههه زين
ابتسم محمد ومششى لغرفته وهيريه ناظرت لامنه ببفوحهه وامنه همست لها:الحمدلله اخييراً اقتنع
/////////////////////////////
وصل زايد للمزرعه شاف سلمان عند الباب نزل من السياره ومشى له
زايد:السلام
سلمان لف له:وعليكم السلام ي هلا
زايد سلم عليه:حياك تفضل
دخل سلمان وبعده زايد
زايد:جعفر جيب القهووه هنا
سلمان:ماشاءالله مزرعتك جميلهه
زايد:زين فتحت الموضوع عشان اسالك شلون عرفت موقعها
سلمان سكت وجمدت ملامحه وزايد ابتسم
ع جيه جعفر معه القهوه وصب لسلمان ومده وسلمان بهدوء اخذ الفنجال
زايد:انا ماابي
جعفر:طيب
زايد:ايوه وتقولي ، وش الموضوع المهم اللي انت تبيني فيه
سلمان شرب قهوته واعطاها لجعفر ومد يده بمعنى مايبي ، ومشى جعفر
سلمان اخذ نفس:بخصوص اريام وعمتها
زايد ساكت يناظر له بملامح عاديه
سلمان:انا بكون صريح معك ، واعرف انك ماتمشي عليك اي كذبه لو صغيره
زايد مارد
سلمان:انا سلمان عمر سلمان الـ.. وانت تعرف
زايد بهدوء:والنعم
سلمان:ماعليك زود ، المقصد ان ابوي عمر سلمان الـ.. واللي انا ماسك قضيتها عمتها اسمها العنود سلمان الـ..
زايد عقد حواجبه
سلمان بهدوء:وصاحبه القضيه اسمها اريام عمر سلمان الـ..
زايد بصصصدمه ناظر لهه
سلمان؛اختي ، شفت شلون الله له قسمه بكل ششي اللي خلاك قريب لهم عشـ.
زايد:دقيقه مافهممت
سلمان:انا من عرفت انها اختي جيت لبيتهم كان الوقت متاخر وطلعت هي من البيت وحاني فضول اعرف وين بتروح ، وصلتني لهنا لمزرعتكك
زايد عقد حواجبه يناظر لسلمان
سلمان:فهمت شلون عرفت مزرعتك؟
زايد صد بهدوء
سلمان:تقدر تقول كل ششي
زايد ناظر له بحده:ماعندي شي اقوله ، روح اسالها ليش جت عندي مو تسالني
سلمان:بس هي طردتني
زايد بعصبيه:وانا وشش دخلني
سلمان؛انت واسطه قويه
زايد:سلمان طلعني من حساباتك
سلمان:زايد لاتكون لهدرجه جـ.
قاطعه زايد:اريام عندك روح اسالها
سلمان:بقانون من قوانين علم النفس انه اذا الشخص حس بخطر يعصب
زايد ناظر لعيونه وسلمان ابتسم وزايد اخذ نفس وحاول يضبط نفسه
زايد:سلمان اطلع من راسي
سلمان:تمام تمام اهدا انا برجع لك بعدين
مارد زايد وسلمان لف ومشى للباب وزايد عقد حواجبه وتافف ومسك راسه يفكررر
////////////////////////////
دخل بندر لشقه شافها بمكانها ومشى لها ونزل الكيس قدامها
ومعه كيس ثاني
شيخه:وش جايب؟
بندر:اكل ، مايصلح تاكلين حبه ع جوع
ومشى للمطبخ وابتسمت شيخه شوي وجاء بندر ومعهه الاكل وجلس جنبها وحطه قدامهم ع الطاوله
بندر:تعالي
شيخه:اجي وين
بندر:بحضني
شيخه ناظرت له
بندر:مرات احسك غبيه ، قرربي اكلي وين يعني؟
شيخه؛اي ع بالي بعد
وقربت وابتسم بندر وبدت تاكل وبندر ياكل معها بهدوء ، ع صوت جوال يرن
طلع بندر جواله:مو جوالي جوالك
شيخه:اي ي ذكي واضح انه جوالي صوته بعيد
بندر اخذ نفس ومارد ورجع ياكل
شيخه؛ااااي بندر؟؟
ناظر لها بندر:وشو اي؟
شيخه:قووم جيبه مااقدر اضغط ع رجلي
ناظر بندر لرجلها وتافف وقام وابتسمت شيخه ومشى للغرفه ودخلها دور الجوال وشافه ع الكومندينا وممشى له واخذه ومن شاف المتصل جممممدت ملامحه وعقد حواجبه وعصصصب وطلع وشيخه ناظرت له
شيخه:هات قبل ينقطع
قرب لها بندر:تبين تردين
شيخه تناظر للجوال:هات ششفيك؟
انقطع الاتصال
شيخه:اووف منكك هات من متصل
بندر بحده:سعود
جمدت شيخه ورفعت نظرها لعيونهه
بندر:ومسجلته سعود ولا كانك مهتمه وخايفه
شيخه سكتت ونزلت يدها
بندر اخذ نفس وصد:اسف نسيت ان زواجنا موقت بحسبتك
شيخه:بندر لاتسوي انت الضحيه
لف لها بندر وصصرخ:لاااا مو انا انتي
شيخه عقدت حواجبها تناظر له
بندر ناظر لها بعصبيه وبدون مايحسسس رمى الجوال بقوووه ع الارض وانكسسسر وحط رجله عليها
وشيخه تناظر للجوال وصدت
بندر:تركت حياتي القديمه كلهاااا تركت شخصيتي معك تركت كل وناسستي بالاستراحات ، عشانك ، وانتي وش تسوين؟ تركتي كل اللي اقدمه لك وبترجعين لحياتك
شيخه بهدوء:بنـ.
قاطعها بندر:اووووششش خلاص
سكتت شيخه تناظر له
بندر:تبين تطلقين وحياتك قبل ؟ ع راسي . قومي رتبي اغراضكك
شيخه اخذت نفس بتتكلم بس سبقها بندر ولف عنها ومششى لغرفتهه
وشيخه حسست باللي صاير ، يعني خلاص بينتهي كككل ششي صدق؟؟
/////////////////////////////
بالحديقهه
كانت اريام مع وداد تتمشى وماحد يييتكلم منهم وكل وحده تفكر بششي شوي وقطع هالهدوء صوت وداد
وداد:عمتك ماراح تقولين لها؟
اريام تنهدت:انتي للحين تفكرين بهالسالفه
وداد:طبعاً هذي سالفه تنسي؟
اريام:ماراح اقول لها
وداد:طيب السبب؟
اريام:قلت لك لو عرفت مستحيل تزوجتي اياه وبينشر الصور
وداد:اريام ي قلبي فكري ششوي طيب قبل تتزوجين
اريام:وداد وبعدين؟
وداد:طيب طيب بسكت
اريام:امشي برجع للبيت
وداد:طيب
ومشت واريام تحاول تطفي نار داخلها تشتغل كل ماانفتحت هالسالفه
،
سلمان:هذا اللي صار
دلال:تتوقع وش شفيه مايبي يروح لهم
سلمان:ماادري ، مع اني كانت احسب انهم حيل قراب لبعض
دلال:ماادري مو قادره اركب هالسالفه ، كذا فجاءه زايد يبعد عنهم ومايبي يقول شي غريبهه
سلمان:ولا انا ، بس الشي اللي قاهرني بعد ان اريام كانت بتتطلق وتراجعت فجاءه ، يعني فيه كثير سسوالف تبي لها حل
دلال:وش كان سبب الخلع
سلمان تنهد بضيق:حاول يعتدي عليها قبل الزواج وهي رافضه
دلال بصدمه:وكييييف بترررجع له بعد كذا؟؟؟
سلمان:ماادري ي دلال هذا اللي مصدع براسي
دلال:لا انت لازم تدخل دام السالفه كذا وبسسرعه
سلمان:تكلمت مع زايد وعسسى يحلها هو
دلال:تكلم انت وزايد معهم مو بس هو
سلمان ناظر لها
دلال:لاتجلس كذا واختك تسوي خطا كبير
سلمان:طردووني ششلون برجع لهم؟
دلال:انت اللحين المسؤول عنهم وانت اللي بتمنع هالخطا ولو ططردوكك انت مااخطيت ولا تركتهم بااختيار منكك
سلمان سكت يفكر ودلال تناظر لهه تنتظر اجابتهه
سلمان اخذ نفس:متى اروح؟
دلال:الساعه كم!
سلمان:5 ونص مابقى شي ع المغرب
دلال:تمام صل المغرب وروح
سلمان:واقول لهم كل شي
دلال:كل ششي
سلمان ابتسم:تعالي معي وتولين معنا
دلال سكتت شوي وبعدها ابتسمت:تمام بيكون احسن بعد
سلمان:يلا تجهزي
دلال:بصحي توولين
وقامت وسلمان اخذ نفس وطلع جواله وارسل رساله لزايد
سلمانزايد بروح لهم بعد المغرب وبقول كل شي ، تكفى خلك موجود)
زايد كان جالس ع كرسي قدام باب البيت ويقرا كتاب ومندمج ع صوت الرساله مد يده وطلع جواله وقراها ومن قلها تافف وهمس:انا وش طيحني بينهمم
نزل الجوال وسكر الكتاب وقام ودخل للبيت
،
طلع بندر من الغرفه ، شاف شيخه جالسه بمكانها ورفع حاجب وتكلم بحده
بندر:ويين اغراضكك ليش ماتجهزتي
شيخه:مرتاحه هنا
بندر:وين مرتاحهه بسسلم الشقه اليوم ، يلا طلعي اغراضضكك ، مو انتي تبين بيت اهلك
شيخه ماردت واخذت الريموت تقلب بالتلفزيون
بندر بعصبيه:ههههيييييهه ماتسسمعين
شيخه:لا
بندر:بلا عبط قووومي
شيخه لفت له واشرت ع رجلها
بندر ناظر لرجلها وناظر لها
شيخه صدت ورجعت تناظر لتلفزيون
عصصب بندر ودخل غرفته وسكر الباب بققوهه وابتسمت شيخه ، شوي وطلع ومششى لها وشيخه استغربت قرب لها وشششالها وشهقت ششيخه
ششيخه:بندررر!!
بندر:مافي عذر
ومششى للغرفه وابتسمت شيخه شوي ونزلها ع السرير
بندر:١٠ دقايق واشوفك لابسه العبايه
ولف بيمشي ووقفه صوتها
شيخه:بندر
لف لها
شيخه:رجلي مااقدر اقوم
بندر:مو لهدرجه
شيخه:تووجعني ططيب
بندر عصب:شششيخه مو وقت دلعك اتكلم ججاد انا
شيخه بهدوء:وانا ماامزح
ناظرها بندر شوي وبعدها تافف:ووين شنطتكك
شيخه ابتسمت واشرت للدولاب
مارد بندر ومشى لها وطلع الشنطه فيها ملابس
بندر:مليانه؟
شيخه:لا ، في ملابس معلقه حطهم فيها
بندر صد عنها وهمس:اخر عمري خدام لها
سمعته شيخه وكتمت ضحكتها وبندر صار ياخذ من ملابسها ويحط بالشنطهه بدون ترتيب
//////////////////////////////
جوال اريام وتاففت ورمتهه
وداد:هذي عاشر مكالمه ، منه صح؟؟
اريام:ومن غيييرهه
وداد:ردي طيب شوفي وش يبي
ع رنه الجوال مره ثانيه ، صرخت اريلم بقهرررر واخذت الجوال وردت
اريام:نعمممم؟
ماجد:انتي مع وداد صح
استغربت اريام:اي وش عرفك؟
ماجد؛اعرف ، انا وراكم وقفو ع جنب وتعالي معي شوي
اريام لفت وشافت وراهم وشافت سيارتهه وداد استغربت ولفت معها
اريام صرخت:نعم نعم نعم وووش تبي نعمممم؟؟
ماجد:تعالي قلت ولا والله ....
وسكت
اريام:حقيييييييير
ماجد:يلا
سكرت اريام ولفت لوداد
وداد:عمممممى حقيييير
اريام:وقف ع جنب انت بعد
وقف السواق ع جنب ونزل ماجد ومشى لسيارتهممم وفتح باب السواق وابتسم له
ماجد:مشكور
ومد له فلوس واريام ووداد انصصصصدمو والسواق فرح بالفلوسس
وداد:عمممى انت قلت له؟؟؟
السواق بخوف ناظر للمرايه:اي ماما بابا ماجد خوف عليكم
وداد:شششغلك عندي ي كلب
ماجد:وداد اهدي هو رجال يدور رزقه ، وحبي اريام انزلي
اريام بحققد ناظرت له ورجعت ناظرت لوداد
اريام بهمس:لاتقولين لاحد انا برجع للبيت معه
وداد:متاكده؟ اريام خليفه عليك
اريام:ماعليك بس خلك منتبه لجوالكك اذا اتصلت
وداد:تمام
ماجد:يلااا ماانتهيتو
ماردو عليه ونزلت اريام ومششت لسيارتهه
وماجد ابتسم لوداد ومشى ورا اريام
وانقهررررت وداد منهه
ركب ماجد لسياره ومششى بسسرعهه وداد لفت للسواق
وداد بعصصصصبيه:ششششغلكك عندي امشششش
السواق بخوف؛طيب
ومششى
،
وصلت العنود للبيت ودخلت بتعععب ورمت الشنطه واوراق المعهد ومشت اخذت كوب ماء ع صوت الجرس واستغربت ومشت له واخذت جلالها
العنود:مين؟
سلمان:انا سلمان
العنود انصدمت وتلثمت وفتحت الباب وانصدمت اكثر لما شافت معه حرمه وبنت صصغيرهه
العنود:هلا اخوي؟
سلمان ابتسم:ع الباب اتكلم
العنود تفشلت:هههه لالا تفضضلو
سلمان دخل ودخلت معه دلال
وجلسو بالصاله واخذت العنود شنطتها والاوراق
العنود:ماعليه توي راجعه من المعهد وحوسه الاوراق واريام طالعه مع صديقتها
سلمان:زين طالعه لاتعصب علي نفس ذيك المره
العنود:ههههههههههه لاتواخذها مضغوطه
سلمان:مو مواخذها ابد ، ع فكره ذي زوجت دلال وذي بنتي
العنود بفرحه:هلا والله ، ي قلبي ي زين البنات شسمها
سلمان باابتسامه:تولين
العنود:ماشاءالله الله يخليها لكك
ابتسم سلمان ع صوت جوال يرن ...
لفت العنود لشنطتها وطلعت الجوال
سلمان:جوالي اللي يرن
العنود ابتسمت وجلست ورد سلمان
سلمان:هلا
زايد:هلابك ، سيارتي فيها عطل ماراح اقدر اجي
سلمان ابتسم:مو عذر ، جايك
زايد:سلمان انت كذا يعني دايم
سلمان:اي عنيد
زايد:اوك صدقت انك اخوها سبحان الله نفس الطبع
سلمان؛ههههههههههههههه جايكك
زايد:تمام
وسكر سلمان وقام:عمه عندي مشوار وراجع ، تخلينهم عندكك
العنود:عمه؟ من وين طلعت لي فيها ههههههههههه
سلمان سكت حس نفسه بيجيب العيد ودلال ناظرت له
العنود:تمام تمام بيبقون عندي
سلمان:تسلمين
ومشى للباب وطلع والعنود لفت لدلال
العنود:نورتينا
دلال:النور نوركك
العنود:هاتي هالحلوه بشيلها
مدتها لها واخذت العنود تولين تلاعبها ودلال تناظر لهم مبتسمه
،
ماجد بحده:تكلمي لانسكتين
اريام ساكته
ماجد ناظر لها:تكلمممممي وش جهزتي لزواج
اريام:تبن
ماجد حاول يهدي نفسه:ههههههههههه حلوه
ماردت اريام ولف لها ماجد وصرخ:ماااامزززح تكلمي
اريام بهدوء:انت اخذني انت اللي قول وش عندك
ماجد:ليش ماتردين ع اتصالاتي
اريام:ماابي اسمع صوتك
ماجد:ولا طايحه بحب تكلمينه
لفت له اريام بسسرعه
ماجد:اي اي لاتسوين المعصبه منن اللي تكلمينه غيري
اريام:انت مجنون ناقص متخلللللف
ماجد تذكر كلام علي له عن زايد وعصصصب اكثر
واسسسرع وهو يردد عليها؛بوووريكك من المجنون
خاافت ارييام من سسرعتهه وماتكلممت عشان ماتبيين لهه خوفهاا
،
بمكان ثاني
وقف سلمان قدام المزرعه ونزل
ودخل للمزرعهه شافه يتكلم مع جعفر
سلمان:زايد
لف له زايد واشر له ورجع ناظر لجعفر تكلم معه شوي ولف لسلمان ومشى
زايد:حياك
سلمان:وش فيها سيارتكك
زايد:ماادي توي اقول لجعفر يتصل ع سطحه تشيلها
سلمان:يمكن اعرف لها خلني اشوفها
زايد:ممكن ، تعال
ومشى ومعه سسلمان لسياره زايد ووقف سلمان يناظر لعطلها ع صصصوت بررريكك سسياررره عند باب المزززرعه وشششةله ضضرب ششي ولفو للباب بسسرعه
سلمان:اوووف لايكون سسسيارتي راحت
زايد:الله يستر
ومششو للباب بسسرعه وطلع سلمان قبل وزايد وراه وركض سلمان لسيارته وزايد منصدم يناظر لسياره اللي ضابه سياره سلمان
بالسياره
كانت اريام خاايفه من الصوت رفعت راسها بهدوء ومن ناظرت لزايد يناظر لهم وسلمان ماسك راسه يناظر لسيارتهه
لفت لماجد اللي كان يناظر لزايد بحدهه
اريام بخوف:ووششش سوويت
ماجد بحده وحو يناظر لزايد:هذا اللي تكلمينهه صح؟!
انصدمت اريام وهي تناظر لماجد
ع صوت سلمان:ي اخووووي وشش سوويت انت
ماجد:من هذا؟؟
اريام بقهررر تاففت ونزلت وماجد نزل بسسرعه
اريام:اسسفين ماقصدنا
ماجد:ارججعي السياره
سلمان عقد حواجبه وعرف صصوتها ولف ناظر لزايد اللي رافع حاجب ويناظر لهم
سلمان رجع ناظر لاريام:اريام؟؟؟
اريام بهدوء:اي
ماجد بعصبيه:من انت؟ وش تبي فيها كيف عرفتها
اريام بضيق تاففت بهمس وصدت
وسلمان ناظر لماجد:وانت اكيد ماجد؟؟
ماجد صرخ:قلت من انت؟؟؟
سلمان:شفيك نفسيتك زفت طيب
ماجد قرب له بحده؛سالتك جاوب ، كيف عرفت اريام
لفت اريام بسسرعه تناظر لهم بخوف وزايد حس انه لازم يتدخل وقرب
زايد بهدوء وثقه:ماجد توكل
ماجد لف له شوي وبعدها ابتسم:خير؟
زايد ناظر له:اقول تووكل
ماجد؛واذا ماتوكلت؟
اريام ناظرت لزايد
سلمان بهمس:زايد شكله مجنون تعال اتركهه
ماجد:من المجنوووون؟؟
اريام:ماجد خلاص
ناظر زايد لها
ماجد لف لها بعصبيه:اركبي السياره مالك دخل
اريام لفت ع صوت سلمان
سلمان:ليشش تركب ، واصلاً ليش انتم مع بعض وانتم للحين مو متزوجين؟؟
زايد ناظر لسلمان وهمس:لاتتهوور
مارد عليه سلمان وناظر لاريام:لاتركبين معهه ارجعي
ماجد بصدمه:نعم نعم نعم ماسمعت
سلمان بعصبيه:قلللللت ماتركب معك ي الناقصص، ولا نسسيت وش كنت بتسوي
اريام بصدمه تناظر لهم ماتدري وش تقول
ماجد:لا انت طووولتها
سلمان مارد عليه:تعالي اريييام
ماجد بعصبيه:اررريام اركبي
سلمان:تعااااالي
ماجد يناظر لسلمان:ارككككبي
واريام جمدت ماتدري وين تروح ووش تسسسوي بهاللحظه
رفعت راسها شافت سلمان وماجد يناظرون بعض بحده
وناظرت لزايد وطاحت عينها بعيونهه
وزايد ميل راسهه بمعنى روحي مع سلمان
احتاااارت اريام اكثر ولف ماجد بعصبيه وصصرخ
ماجد:لسسسسسياره
خافت اريام ولفت لسياره
ماتحمممل سلمان وسسحب ماجد وهو يهمسسس:حقييير
وططاح فيه ضضرب ماقدر ماجد يفك نفسسسه وزايد يسسحب سلمان وماقدر يفكهمم
واريام ششهقت وهي تششوفهمم وتصصرخ
ومكممممل سسلمان وكان ككل مبدا عنده اختفى ونسسسى كيف يكون الهدوء
،
نروح لشقه بندر وشيخه
بندر سكر الشنطهه ونزلها ع الارض
بندر:البسي عباتك
ولف وطلع وشيخه تنهدت بضيق
دخل بندر لغرفتهه وجلس بضضضضيق ونزل راسه ع يديهه وضغط عليه وسكر عيونهه واخذ نفس وقام بسرعه بدل ولبس ثوبه وشماغه ورتب ملابسهه بشنطهه واخذ عطوراته ودخلهم وسكر الشنطهه وطلع ونزل الشنطه بالصاله ولف يناظر لغرفه شيخه مافيها اصوات
ومشى لها بهدوء وانصصدم لما شافها جالسه ماتحركت
بندر؛شفيكك؟؟ ليش ماتقومين؟
ماتحركت شيخه
وبندر استغرب ومششى لها وجلس جنبها
بندر بهمس:رجلك توجعك؟
رفعت شيخه نظرها لهه وجممد من ششاف عيونها مليانه دمووع بس كانها مانعتهم
شيخه:لا
سكت بندر يناظر لعيونها
شيخه:بقوم وبلبس عباتي وبطلع ، بس ابيك تفهم شي واحد بس
بندر ساكت يناظر لها
شيخه بهمس:مالي علاقه بسعود والله
صد بندر بيقوم ومسكت شيخه يده
شيخه:والله والله والله اني مالي علاقه فيه ، صح جاني عمى وخبال رديت عليه مره لما كلمني بسس والله مالي علاقه فيهه
بندر:وليشش للحين يتصل دام مالك علاقه فيه
شيخه بقهر:روووح اساله ، اخر مره كلمني قلت له اني رجعت لك خلاص
بندر ناظر لها وسحب يده من يدها:البسي عباتك
شيخه بعناد:ماابي
رفع بندر حاجب:البسي عباتك!
شيخه صدت:ماابي ماابي ماابي
بندر:شيخه وبعدين
شيخه ماردت
بندر:ششيخه
شيخه لفت له؛ماااااااااابي
بندر:اللهم اجرني بمصيبتي
شيخه:انت مصيبتي
بندر ناظر لها وشيخه مسحت دموعها واشرت لشنطه
شيخه؛فضها
بندر:تحسبيني امزح انتي؟
شيخه ناظرت له
وقام بندر:انتظرك بالسياره
وطلع وشيخه جمدت ملامحها ، يعني خلاص مافي رجعه ابببد
///////////////////////-
تسسساعت انفااس سلمان وبعد يناظر لماجد الطايح الارضض ودم ع وجهه واريام تناظر له بصصصدمه وزايد ناظر لاريام بسسرعه ومششى لها
زايد:ادخلي بسسرعه
اريام لفت لزايد:يموت؟
زايد بهممس حاد:اريام ادخخخلي للبيت بسسرعه
اريام ناظرت لماجد وزايد ماتحممل برودها ومسسك يدها وسحبها ومششى
وسلمان مو لمهم ويناظر لماجد بحدده
دخل زايد للفله ولف لها وترك يدها
زايد:خلكك هنا لاتططلعين
وجاء بيطلع ووقفت اريام قدامه؛زايد عممتي ماتعررف ويني
زايد بصدمه ناظر لعيونها؛طلعتي مع هذا بدون ماتقوولين لها؟؟ ويين عقلكك انتي؟؟
اريام خنقتها العبره:زايييد كيف بقول لها
زايد سكت شوي وبعدها:طيب خلاص خلك وانا احلها
سكتت اريام وطلع زايد بسسرعه لبرا ومششى لعند سلمان شافهم ع حالهم ومششى لماجد
وجلس جنبه
زايد:ماجد!!
ماتحرك ماجد ولف زايد وناظر لسلمان ورجع ناظر لماجد
زايد بصوت اعلى شوي:ماجدد؟
تحرك شوي ماجد وتنهد زايد براحه
وقام:سلمان تعال بنشيله وندخله
سلمان؛خله مرمي زي الكلب هنا
زايد:سلمان؟ مانبي نخلي الناس تناظر لنا يلااا
سلمان بقهر مششى له وسحب يده بقوووه وزايد مسك يده الثانيه وششالوه ومشوو لداخل المزرعهه ونزلوه ع كرسي بالحوش ، ورجع زايد لسياره ماجد ركبها ومشى فيها ووقفها زين ولف بينزل وشد انباهه شي
ولف بهدوء ، شاف شنطتها طالع منها عطر ، عططري؟
سحبه زايد وناظر فيه وهمس:عططري؟
هذا هو حتى عطر زايد كان ممسح نص اسمه ، هذا هوو ؟ يعني اخذته لما كانو بالمزرعه
ابتسم زايد بدون مايحسس ورجعه لشنطهه ونزل ومشى لداخل
شاف سلمان يمششي للفله واختفت ابتسامه زايد ومششى بسسرعه وراه
،
ماجد كان يناظر فيهم بس مو قادر يتحررركك جمع قووته وتحررك بثقل وجلس وسند نفسسه بقوووه ويحاول يقوووم
///////////////////////////
تغريد بهمس:ناصر
لف ناصر وناظر لها
تغريد:زايد مارد لك؟
ناصر:لا
تغريد بحده:وش ينتظررر؟
ناصر:تغريد مو رايق خليني اشوف التلفزيون
تغريد:روان بالمطبخ لاتسمعك قصر صوتك
ناصر:انتي اللي اسكتي ولاتتكلمين بهالموضوع
تغريد:طيب بس اسال زايد ليش مارد
ناصر تنهد ومارد وتغريد لفت عنه
،
ركبت شيخه السياره وبندر حط الشناط ورا وركب جنبها وشغل السياره ولف لشيخه
بندر:اخذتي كل شي
ماردت شيخه وسكت بندر ولف ومششى
وطول الطريق ساكتين
وشيخه سهيانه تفكر ، ليش حياتها كذا تتغير فجاءه ومايمديها تتعود ع هالحياه الا تتغير مره ثانيه
حست بالسياره وقفت ولفت ناظرت للبيت قدامها ، بيت بندر وامهه
لفت شيخه لبندر:ليش جينا هنا
بندر:انزلي
ونزل قبل تتكلم شيخه ومستغربه
فتحت الباب ونزلت ووقف جنبها بندر
شيخه:خالتي مو عند امي؟
بندر مارد ومشى وشيخه تنرفزت ومششت معهه مع انها تحس بوجع برجلها بس ماتكلمت
ودخل بندر للبيت وشيخه وراه
شيخه تاففت:بندر فهمممني وقف
لف لها بندر:تعالي
شيخه:طيب وين؟
بندر:وراي
ومشى وشيخه اخذت نفس ومششت وراه وطلع لفوق ووصل لغرفته ووقفت شيخه وراه
فتح بندر الغرفه ولف لها
بندر:تعالي ادخلي
عقدت شيخه حواجبها ودخلت ، ماعمرها شافت غرفته كذا ، جمييله ومرتبهه ولفت شافته يسكر الباب
شيخه استغربت:جايبني توريني غرفتك؟
بندر ابتسم:جايبك لبيتك
شيخه سكتت مو مستوعبه
قرب لها بندر:شفيك؟
شيخه:مو كنت بتطـ.
بندر قاطعها:طيب طيب اسكتي ، مااخذتك وتركت هالناس كله عشان اتركك مره ثانيه ، من حواء ماابي الا انتي وماراح اتركك عشان احد
شيخه ابتسمت بثقه:شكراً بس انا ابي بيت اهلي
جمدت ملامح بندر
شيخه تكتفت:مو ع كيفك تلعب فيني
بندر بعصبيه:اي عاد دخلتي هالبيت مالك طلعه منهه
ماقدرت تمسك نفسها شيخه وضحكت
وبندر يناظر لها مستغرب
شيخه:ههههههه وجهك انقلب
بندر ابتسم؛ماتنعطين وجهه
ابتسمت شيخه وبندر مسك يدها وهمس لها:بلاني ربي اني حبيتك
شيخه استحت وبندر يناظر لها بتامل و.... وبس 🌝
/////////////////////////////
اريام بالفله كانت خايفهه وتفكر وش بيصصر بعد ، لفت شافت جيك ماء ومشت له وصب لها كوب ماء ونزلت لثمتها وشربت ، ورفعت نظرها شافت الكتاب اللي اعطته زايد ع الكومندينا وابتسمت ع صوت الباب يفتح وراها وتلثمته بسرعه ولفت
شافت سلمان داخل وعلى ثوبه دم خافت
سلمان؛وش مطلعك معه؟
اريام:وانت وش دخلك؟؟
سلمان بعصبيه:قلت وششش مطلعك مع ذاك بالسياره وهو قبل قتره حاول يعتدي عليك؟؟
اريام بقهر:لاتنسسى نفسك تراك محامي يومين وتركناك هالمواضيع مالك فيها
سلمان عصب وقرب لها:تكلمممي ززين ، تششوفين الل سويته صصح؟؟
اريام:ارجع واقول مالك دخل
سلمان صرخ:ررردي عـ.
ع صوت زايد:سسسلمان
سكت سلمان وهو يناظر لاريام بحده وبعدت عنه اريام ومشت وصارت ورا زايد تناظر لسلمان
وسلمان يناظر لها ورجع ناظر لزايد
زايد:قصر صوتك ماله داعي العصبيه
سلمان؛تششوفها طالعه مع اللي كان بيعتذي عليها
اريام:مالكك دخل مالكك دخخخل
زايد لف لاريام واريام من شافت نظرات زايد سكتت
ورجع زايد يناظر لسلمان:خلاص
سلمان:لا مو خلاص ، ودام ماوراها احد انا بقول
زايد سكت واريام استغربت:وش بتقول؟
زايد لف لاريام وتكلم بهدوء:سلمان هو نفسه سلمان اخوك
اريام بصدمه تناظر لزايد وسلمان يناظر لهم ولفت وناظرت لسلمان وعيونها ماترمش مو مستوعبهه اللي قالهه زايد
ع صوت عند الباب لفو شافو ماجد يناظر لهم
ماجد:اوووه اريام وزايد جنب بعض لايقين لبعض
اريام بخوف صارت ورا زايد
زايد:اصحى ع نفسكك
ماجد ناظر له بحده:اريام تعالللي
سلمان:ماراح تجييك يلا توكل
ماجد:ي اخي انت وش تبي ناط وناشب لي بالبلعوم تقلع ي عمرري
سلمان قرب له ومسكه زايد
زايد:خلاص سلمان
ماجد:اووه شكراً زايد مسكته كان بيذبحني ، ارياممم ان ماجيتي ترا بـ.
اريام قاطعته:خلااص ماجد بججي
زايد عقد حواجبهه ولف لها:ليش ماخليتيه يكمل ، وش بتسسسوي لو ماجت؟
ماجد:هي تعرف
اريام ماناظرت لزايد ومشت ماحست الا بيد تمسسكها ولفت شافت سلمان سسحبها وقفت ، ماجد هنا ججججن جنونهه ششافه ماسسك يدها قدامهه ومشششى مثل المجنون بسسرعه لسلمان و ضضرب وطاح سلمان ع الارض وصصرخت اريام وزايد بعد ماجد ببقوهه وجلسس لسلمان ومسسك ماجد يد اريام وسسحبها وهي تحاول تفك يدها منه ماقدرت
ع صوت سلمان:تعال ي كككلب
لف زايد شافه يسحبها
سلمان:تعاااال
زايد:خلاص قووم انت
سلمان:ججيبها لاييرىحوون
مارد زايد وقام بسسرعه وطلع وراهم
زايد:اتررركها ماجد
وقف ماجد وسحبت اريام يدها منه بقوووه
ولف ماجد لزايد:طلع صوتكك
زايد:للحين هادي عليك
اريام كانت تناظر لهم ومانعه دموعها تنزل ورجفتها تبين
ماجد:وش بتسوي قرررب خل اششوف وش بتسوي
زايد اخذ نفس:تووكل ع الله ولااشوفك بهالمزرعهه
ماجد:ههههههههههه بس هذا اللي طلع معك
زايد:كتابات كثيره تمنع ضرب الصغار
ماجد جمدت ملامحهه وزايد ابتسم
ع طلعه سلمان معصب:انت للحين ووواقف
ماجد:اووف
سلمان قرب له:توووكل
ماجد:طيب طيب جيتكم واحد وجيتوني جماعهه
سلمان دقه بقوووه وماجد ناظر له بحده ومششى طلع وشغل سيارتهه ومشششى بسسرعه وصوتهه يخووف
سلمان بهمس:اخيراً انقلع
تنهد زايد ولف ماشاف اريام حولهم د تلفت وماششافها
سلمان لف لزايد:وين اريام؟
زايد يتلفت:ماادري
سلمان بصدمه:ششلون ماتدريي
مارد زايد وطلع يركضض لبببرا ماشاف احد تلفت ومششى بسسرعه يدورها وسلمتن يركض بالمزرعه يدور
مششى زايد برا المزرعه يتلفت ششاف بنت تمششي بسسرعه ومششى لها بسسرعه وعوفها من الشنطهه ووقف جنبها يتنفس بسرعه ولفت له
اريام بخوف:يدورني؟؟
زايد حاول يهدي انفاسه:خفت انك رحتي معك
اريام لفت لورا:ليش وينه ماجد؟
زايد:راح ليشش رحتي؟
اريام:ماابي اشوف ضرب بعد ، وسلمان ذا ماابي اششوفهه
زايد:اريام! سلمان اخوك ويبي مصلتك
اريام؛توه يتذكر ، زايد بمشي للمعهد اللي فيه عمتي ومن هناك اكلمها
زايد سكت يناظر لها وبعدها اخذ نفس:تعالي اوصلك بسياره سلمان سيارتي خربانه
اريام:ماابي شي منه
زايد:مني انا ذا ، وبعدين شنطتك مو كانت بسياره ماجد؟
اريام:اخذتها
زايد ابتسمت:سكريها مره ثانيه زين
استغربت اريام:شلون؟
زايد لف عنها:تعالي بس تعالي
اريام:ماابيي
زايد لف لها وهمس:تعالي برد
اريام سكتت تناظر له وزايد ابتسم:يلا
ابتسمت اريام بهدوء ومشت جنبه راجعين للمزرعهه
وزايد كل مالف وشافها جنبه ابتسم بهدوء
/////////////////////////////-
العنود تناظر لساعتها
دلال:كان سلمان تاخر؟
العنود:لا انا انتظر اريام مااتصلت للحين خفت عليها
دلال:اتصلي انتي طيب
العنود:مع اني زعلانه عليها بس وش اسوي القلب
دلال ابتسمت:الله يخليكم لبعض
العنود همست:امين
وقامت اخذت جوالها واتصلت
عند اريام شافت اسم عمتها وناظرت لزايد وزايد يناظر لها وعقد حواجبه
زايد بهدوء:ماجد؟
اريام:لا عمتي دقيقه برد عليها
زايد:طيب
ومشى خطوه ووقفت اريام وردت
اريام:هلا
العنود:وينكم تاخرتو مو عادتك انتي وداد
اريام ناظرت لزايد:طلع لوداد شغله وبنرجع بعد شوي لاتخافين
العنود:زين ارتحت ، انتبهي لنفسك
اريام بهمس:ي اختي احبكك
العنود سكتت شوي وبعدها:طيب لاتتاخرين
وسكرت واريام نزلت الجوال
زايد:نمشي؟
اريام حركت راسها بااي ومششو
ودخلو للمزرعه
شافو سلمان يناديها ومن شافهم وقف واريام تناظر له
زايد:لقيتهاا كانت بتهرب
ابتسم سلمان واريام صدت
سلمان:طالعه ليشش؟
اريام ماردت
زايد ناظر لها وابتسم:طقت تسبدها من ضربكم انت وماجد
سلمان قدم لها خطوه وبعدت اريام وصارت ورا زايد
سلمان:اريام اسمعيني طيب خليني اتكلم
اريام بهدوء:زايد بتوصلني ولا بكلم سواق وداد
زايد ناظر لسلمان وسلمان تنهد بضيق وبعدها
سلمان:انا اوصلك بالاصل انا راسح لبيتكم
اريام ناظرت له بحده:ماابيك توصلني
سلمان:تركبين مع زايد وماجد ولا اخوك ماتبين
زايد همس لسلمان:خلاص
سلمان:ي اخي ششوف تفكيرهااا
زايد اشر له بمعنى خلاص
اريام:زاييد يلا؟
زايد:سلمان هات مفاتيح سيارتك
سلمان؛بروح فيها لااهلي
زايد:وقتك ، هات وراجع لكك
اريام:ماابي اركب سيارتهه اصلاً
سلمان:اصلاً ماني بمعطيكم سيارتي
زايد ناظر لاريام بطرف عينه ورجع ناظر لسلمان بططرف عينهه
زايد:اووكك اوك ، حلو موضوعكم انتم وعنادكم مع بعض
اريام:لااا خلاص
سلمان:ي اخي سوال انت شلون متحمل عنادها هذا
زايد:مثل ماانا متحمل عنادكك
اريام:ترا بكلم السواق
سلمان:وتركب مع سواق بعد هه والله احر زمن
اريام؛مالك ددخخخل اطلع منها
سلمان:طالع منها بشوف شلون بتحلين موضوعكك لحالك
اريام:حليت كل مواضيعي لحالي ماني محتاجتك
سلمان:ولا انا محتاجك
اريام:احسن اجل ابعد عننا
زايد متكتف ويناظر لهم وكاتم ضحكتهه
///////////////////////////////
رن جوال ناصر ولف بهدوء وناظر له
تغريد:ممن؟
ناصر اخذه:زايد
تغريد بفرحه:ايوووه حلو اكيد بيرد عليكك انت اثقل لاتبين فرحتك
ناظر لها ناصر بطرف عينه وقام ورد
ناصر:هلا زايد؟
زايد:فاضي؟
ناصر:اي امر
زايد:تعال سيارتي خربانه ابي سيارتك
ناصر:عسسى ماشر؟
زايد:لا مافي شي تعال وبتفهم
ناصر:تمام جايك
وسكر
تغريد ابتسمت:وشش قال؟
ناصر اخذ مفاتيح سيارتهه:انا طالع
تغريد:وييين ناصر تكلم
ناصر مشى:راجع راجع
وطلع وتافت تغررريد وجلست
،
لف زايد ومن ناظر لاريام صاده وسلمان متكتف يناظر لها ابتسم
زايد:ناصر جاي ان شاءالله محلوله
اريام:زين لاني ماني متحمله الجلسه هنا
سلمان همس:اللهم طولك ي روح
اريام ناظرت له بطرف عينها وصدت
زايد:شوفو بقول شي دام معنا وقت
ماردو وهلى حالهم
زايد:انتي محتاجتهه وسلمان محتاجك ، عنادكم هذا بيجيب لكم المشاكل وبس
اريام؛مو محتاجتهه
زايد:وشلون بتطلقين
اريام جمدت شوي وحست بضيق وبعدها همس:ماراح اتطلق
سلمان بعصبيه:غصصصب عليك ببتتطلقين
اريام بقهر:لاتتدخخخل
سلمان:لا بتدخل ، زواجكم ماراح يتم
اريام بهدوء:زواجنا بكرا وبيتم
زايد يناظر لاريام بجمود:وش مهددك فيه
ماناظرت له اريام وساكته
زايد:وش مهددك فيه تكلمممي؟
سلمان:تككلمي بناخذ حقك منه
اريام:انتم ماتعرفون ماجد ، حتى لو قلت لكم ماراح يسكت وبيتم يهددني
زايد:بنوقف معك
سلمان:بكسسسر راسه
اريام:انت اطلع منها اوووف
سلمان:بططلع منها بس بعد ماافكك منه
اريام ناظرت لسلمان وسلمان يناظرها بحده وصدت
زايد:اريام خلك معي وتكلمي ، وش مهددك فيه
اريام ناظرت لزايد وخذت نفس:بصـ.
وسكتت وزايد عقد حواجبهه
اريام:لالالالا زايد والله مايخليكممم ولايخليني
زايد همس؛وش فيه مهددك؟
اريام ببحهه المتضايقه:بصوري
زايد بقهر:حيووتن
سلمان:ككككلب ، وليششش معطته صوررركك؟؟
زايد ناظر لاريام
اريام؛مااعطيته اخته بالملكه صورتنا وانا مو راضيه حتى
زايد:مخطط لكل ششي ذا
سلمان:ششغله عندي
اريام:زايد سكت هذا لاينججن
زايد:سلمان اهدا
سلمان بعصبيه:شششلون اهذا ششلون انت سسمعت وش قالت
زايد اخذ نفس وناظر لاريام واريام مبعده نظرها عنهم وسلمان معصصصصب
//////////////////////////////
امنه؛من من؟
خيريه؛لينا بنت فاطمه جارتنا ، جميله وهاديهه
امنه:لا حبيبتي امه ام لسانين
خيريه:ليش بنخطب امه حنا؟؟ ليش هالتفكير؟
امنه:كل بنت فيها من امها
خيريه؛صدقتي بذي ، طيب وش رايك بـ جواهر بنت مريم
امنه شهقت:جواهر ذيكك ماغيرها؟؟
خيريه:اي شفيها
امنه:ي قلبي خيريه امانه انتي شفتي لبسها بس؟ طيب شفتي عباتها يوم طلعت سستاره مو عبايه
خيريه:اي صح صدقتي
امنه:ي قلبي خيريه نبي بنت سنعهه مو تورطين اخونا بوحده شايفه الموضعهه انها تطلع جسمها كلهه وتلبس ستاره يعني ساتره بالشارع
خيريه:اقولكك انتي اختاري
امنه:يكون احسن منك انتي واختياراتك
خيريه سكتت
امنه:ممممم وعد بنت ام سعود
خيريه عقدت حواجبها
امنه:صديقه شيخه وشيخه تحبها
خيريه:بس بنت ام سعود وسعود خاطب شيخه اكيد بندر مو راضي
امنه:لا عاد خيريه وش دخل بندر
خيريه:لالا دوري غيريها مثلاً عفاف
امنه:اشوف وعد احلا منها
خيريه:امنه؟
امنه؛طيب خلينا نجرب ونسالهم
خيريه:ماراح يوافق بندر
امنه:خلاااص بنسال اوف
ماردت خيريه وصدت وامنه سكتت تناظر لها
،
روان جلست جنب تغريد اللي كانت تاكل مو لمها
روان:تغريد
تغريد:مممم
روان:وش صار
تغريد ناظرت لها:مارد زايد للحين
روان:اووووف وش ينتظر؟
تغريد:مسوي ثقيل
روان:طيب تتوقعين يوافق
تغريد:اكيد تحصل له روان
روان ابتسمت:احس اني عاشقته خلاص وربي بس افكر فيه
تغريد:من نصيبك صدقيني
روان همست:ان شاءالله
///////////////////////////////
بجو المزرعه الهادي ، ووجود سلمان وزايد واريام اللي كانو ساكتين وكل واحد يفكر ، قطع عليهم صوت سياره ناصر داخله للمزرعه وناظرو لها
ناصر من شافهم عقد حواجبه مستغرب ماعرف البنت
وقف السياره ونزل ومشى لهم
ناصر:سلام
زايد وسلمتن:وعليكم السلام
ناصر ناظر للبنت:اريام؟
اريام ناظرت له وصدت
ناصر ناظر لسلمان وزايد؛وش السالفه
زايد:بفهمك بعدين ، خلك بالمزرعه بااخذ سيارتكك
ناصر بهدوء:اكيد خذها
مد المفاتيح لزايد وزايد اخذهم
زايد:يلا اريام
ناظرت اريام لسلمان وصدت ومششت لسياره وركبت ورا وزايد ركب وشغل السياره وسلمان وناصر يناظرون لهم لين طلعت السياره
ولف ناصر لسلمان؛وش السالفه؟!
سلمان جلس:زايد يفهمك
ناصر:زايد يفهمني ماقلت شي بس الدم ع ثوبك وشو؟؟
سلمان ناظر لثوبه وتنهد:تضاربت مع واحد حيوان
ناصر:شكل سالفتك تجي بالتقصير
سلمان؛مو رايق اتكلم
ناصر؛تمام ربي يستر بس منكم
مارد سلمان وناصر لف ينلظر لمزررعه
،
بالسياره رفع نظره زايد يناظر لاريام
واريام تناظر لدريشهه فجاءه وقفت السياره واستغربت اريام وناظرت لزايد
شافت نظراته من المرايهه
اريام:ليش وقفت
زايد:تعالي قدام
اريام سكتت وبعدت نظرها عنهه
زايد:تعالي
ماتحركت اريام ونزل زايد ورفعت نظرها بسرعه اريام وسكر الباب وفتح الباب اللي جنبها وركب جنبها واريام منصصدمه تناظر لهه
زايد بهدوء:لو ماجيتي انا اجيك
اريام:زايد بـ.
قاطعها زايد:بس ابي جواب وبكمل الطريق
اريام:قول
زايد:السبب اللي خلاك تجين تتكلمين معي كذا بالمزرعه قبل كم يوم ، ماجد وتهديده؟
اريام بصدمه سكتت تناظر له
وزايد ينتظر اجابتها
زايد:صح؟
اريام اخذ كت نفس:زايد اسمعني ، ماادري اقول وشو بس للحين ماانحلت مشكلتي
زايد ابتسم:صح؟
اريام بضيق:اي صح
زايد اخذ نفس براحه وابتسم واريام تناظر له ولف زايد لها
زايد:بتنحل هالمشكله وبتفتكين منه صدقيني
اريام بهدوء:ان شاءالله ، بس ليش كذا مبتسم
زايد اختفت ابتسامته؛انا مبتسم؟
اريام:اي وكنت بتطير من الفرحه
زايد بوجه القامط؛انا؟
اريام:اي شفيك؟
زايد ابتسم:ابد والله فرحان لكك من يحب يبقى مع هالماجد
اريام ابتسمت ولفت عنه
وزايد اخذ نفس وسكت شوي ولفت له اريام
اريام:ماراح نروح؟
زايد:وين؟
اريام:للمريخ
زايد يشفوها وهو ساكت
اريام:لا جد شفيك انت
زايد:ماادري ، وش فيني جد
اريام:مممم بسالكك
زايد جمدت ملامحه:لالا مافيني شي لاتسالين ، يلا نمشي
ولف بينزل ووقفه صوت اريام
اريام:لا دقيقه
لف يناظر لها زايد
اريام:سلمان ، متى قال انه اخوي
زايد لف لها كله:قبل كم يوم
اريام:عمتي ماتدري
زايد:لا
اريام:اوووف
زايد:اهله ببيتكم اللحين ، وهو بيجي لكم بعد شوي ويتكلم ليش شايله هم
اريام:لاننا مانبيه
زايد:لاتتكلمين بضيغه الجمع
اريام سكتت
زايد:اذا جاكم اسمعيه بس كل اللي عليك تسمعينه بسس واذا مااعجبك الكلام لاتوافققين ع رجعته بس بالاول اسمعيه
اريام سكتت
زايد:طيب؟
اريام ناظرت له
زايد؛تسمعينهه
اريام اخذت نفس وحركت راسها بااي
زايد ابتسم ونزل وركب قدام واريام تناظر له باابتسامه وبعدها لفت لدريشهه وزايد ناظر لها من المرايه وابتسم ومشششى
وقف زايد عند باب البيت
زايد:اذا اتصل ماجد او جاك خبريني او سلمان
اريام:لا اكيد بخبرك انت
زايد ابتسم وهمس؛احسن بعد
اريام:ايش؟
زايد:اقول انتبهي لنفسك
اريام:طيب مشكور
زايد:العفو
ابتسمت اريام ونزلت وزايد ناظر لها لين دخلت وتنهد باابتسامه ومشششى
،
دخلت اريام لشقه وهي مبتسمه وتفكرر
واول مادخلت لصاله وشافت عمتها ودلال والبنت اختفت الابتسامه
العنود:تعالي اريام اخيراً جيتي
اريام تناظر لدلال ومشت لهم بهدوء وقامت دلال وهي مبتسمه
ومدت يدها دلال:مرحبا انا دلال زوجه سلمان
اريام ناظرت ليد دلال وبعدها رقعت يدها بهدوء وصافحتها
العنود:وهذي اريام بنت اخوي
اريام ناظرت لتولين وابتسمت:وش اسمها
دلال:تولين
ابتسمت اريام ومشت لها وشالتها وهي تناظر لها وباست خدها
ودلال تناظر لها مبتسمهه
العنود:روحي بدلي وغسلي يديك وتعالي شيليها بعدين
اريام:ي حياتي خلاص شلتها ماراح انزلها
العنود ابتسمت؛تفضلي دلال استريحي
جلست دلال وجلست اريام وهي معها تولين جنبها والعنود قدامهم
دلال:سلمان تاخر حيل
ناظرت لها اريام
العنود:انصلي فيه ، طبعاً ماراح تروحون لين تتعشون
دلال:لا لا جايين نتعرف وبنمشي
العنود:لا مافي جالسين يعني جالسين ، يلا اتصلي
دلال ابتسمت واتصلت واريام رجعت تلاعب تولين ولاكانها تعرف شي
دلال:الو
سلمان:هلا؟
دلال:وينك تاخرت!
سلمان:اريام وصلتكم؟
دلال:اي جت
ناظرت اريام لها عرفت انه سأل عنها وصدت
سلمان:زين شوي وجاي
دلال:تمام
وسكرت وقامت العنود:بروح اجهز للعشاء
دلال:لاتكلفين ع نفسك
العنود:مافي كلافه
وطلعت ودلال لفت لاريام:شكلك تحبين الصغار
اريام:كثييير
العنود:الله يرزقك
ماردت اريام وتناظر لصغيره
وسكتت دلال خافت تقول شي وتجيب العيد وفضلت السكوت واريام ماوضضضحت شي ابد
،
نزل زايد من سياره ناصر وسلمان وناصر يناظرون له
زايد:للحين انتم هنا
سلمان قام:زايد ابي ثوب منك لاهنت ماابي اروح كذا
زايد:ابشر تعال
ناصر:وانا ابي شي ساخن لاهنت قمت ارجف
ابتسم زايد:ابشر تعال
ومشى وهم معهه
/////////////////////////////
دخل محمد للبيت
محمد:عجايزززي وينكم
امنه بصوت عالي:بالمطبخ تعال
دخل محمد للمطبخ وابتسم من شافهم
محمد:وش تسوون
امنه:هات البشاره
محمد:وشي
خيريه بهمس:ماظنتي بشاره
امنه مااهتمت لها:لقينا لكك بنت الحلال
محمد:من؟
امنه:وعد صديقه شيخه وبنت ام سعود الـ.. تعرفهم اكيد
محمد سكت يناظر لها بهدوء
امنه:وش قلت
محمد:اذا شايفينها مناسبه انا موافق
امنه:مناسسبهه مناسسبهه
خيريه:محمد
محمد:سمي
خيريه ناظرت لامنه ورجعت ناظرت لمحمد:انت تقول اهم شي تحبها شيخه صح؟
محمد:اي صح بس دامها صديقتها مافيها شي
خيريه:طيب وولدي بندر مايهمكك؟؟
محمد عقد حواجبه:وش دخل بندر
امنه:خيريه!!
خيريه تناظر لمحمد:بندر ولد اختك مثل ماشيخه بنت اختك واذا انت مهتم لشيخه اكثر من بندر هذا يبين انكك ماتحبني ابد
محمد:تعوذي من ابليس انتي اختي مثل ماامنه اختي وعيالكم عيوني
خيريه:اجل اهتم لراي بندر بعد
محمد:ابشري بااخذ رايهه
خيريه ابتسمت:الله لايحرمني منكك
تنهدت امنه وهمست:الله يهديك بس
ماردت عليها خيريه
،
وصل سلمان البيت ونزل ومشى للباب ورن الجرس ، شوي ورد عليه صوت العنود
العنود:من؟؟
سلمان:انا سلمان
العنود تلثمت وفتحتهه:حياك تفضل
سلمان:زاد فضلكك
ودخل والعنود سكرت الباب ومششت وراه لصاله ودخل سلمان شاف اريام متلثمه ودلال بنته بحظن اريام وابتسم ودخل
سلمان:سلام
دلال بهدوء:وعليكم السلام
العنود:اجلس جنب دلال تفضل
ابتسم سلمان وجلس جنب دلال وهو يناظر لينته اللي مع اريام
العنود:وش تشرب
سلمان:ولا شي اجلسي بس
العنود:سويت عشاكم ترا مافي روحهه لين تتعشون ، كااعتذار للي سوتهه اريام اخر مره
ناظرت لها اريام بجمود
سلمان ابتسم:ولو عادي ، وشرف لنا العشاء عندكم
اريام نزلت البنت واخذت نفس:انا بدخل
العنود اشرت لها تجلس
سلمان:لا عادي خذي راحتكك
اريام لفت له:اكيد بااخذ راحتي انت بعد خذ راحتكك ولاتقصر
دلال ناظرت لسلمان اللي اختفت ابتسامتهه وطلعت اريام
العنود بفشله:اسفه اسفه سلمان
سلمان:لا عادي
العنود:ياربي هالبنت ماكانت كذا ماادري وش غيرها
سلمان:ماالومها وخاصه معي
العنود ناظرت لسلمان مافهمت قصده
سلمان ناظر لدلال ورجع ناظر للعنود
سلمان:مرت بمثل اللي مريت فيه
العنود:شلون؟
سلمان سكت ماقدر يتكلم
دلال:سلمان جاي يتكلم وش صار معه
العنود عقدت حواجبها
سلمان:ماادري كيف بقولها ،
وسكت ششوي وسسكتو كلهمم
ع صوت اريام عند الباب:قولها عادي ، قول انا سلمان عمر الـ.. ولدكم ، اخو اريام اللي تركتكم ، انتي عمتي ي العنود ، قولها عادي قوولها
العنود بصصدمه تناظر لاريام ورجعت تناظر لسلمان
وسلمان صد ودلال مدت يدها ومسكت يده وضغطت عليها
العنود:صدق اللي تقوله اريام؟
مارد سلمان
اريام:ررد قووول صدددق
دلال:هيييه انتي مو تصارخين
اريام تكتفت:اووه وليشش ان شاءالله معينكك محاميهه للمحامي؟؟
دلال:مثل مااهلكك تركووك تراهمم ترركوو سلمان نفسسكك
سلمان همس:دلال اسكتي
دلال:ماراح اسكت دامها تصصرخ عليك كانك اصغر عيالها وغلطان
قامت العنود ومششت له وجلست قدامهه وناظر لها سلمان واريام تناظرهم
مدت يدها العنود وحطتها ع خده وسلمان يناظر لها
العنود بهمس:وليش توك تجي؟!
سلمان:مالقيتكم
العنود ابتسمت
وسلمان ابتسم بهدوء واريام تناظر لهم وتحس شي داخلها يتحركك ولفت ومششت لغرفتها
العنود بضحكه فرحانهه قبت له وضضمتهه وسلمان قام وضامها
ودلال تناظر لهم مبتسمهه وناظرت لمكان اريام مو فيه وتضايقت من صدها لسلمان
،
اما بغرفه اريام ماقدرت تمسسك نفسها وبببببكتت ، محتاااجتهه اي بسس مو قادره تستووعب ان اخوها ررجع وببيتهم اللحين ، مو قادره تستووعب ان عمتها اسستقبلته ورضضت فيه بهالسهوولهه
، معقوله اريام خطا وكلهمم صح؟؟!
مسحت دموعها واخذت نفس تحاول تهدي نفسسها
وكل ماتجمعت الدموع بعيونها مسسحتها بسرعهه
،
بالمزرعهه
زايد مبتسم:وش تبي تتعشى
ناصر بعد جواله عن وجهه وناظر لزايد:بتطلب؟
زايد:اي وش تبي
ناصر رفع حاجب:انت ليش مبتسم؟
زايد:ليش بفلوسك مبتسم؟
ناصر؛ماادري اشوفك مروق اليوم
زايد اخذ نفس براحه:اللهم ادمها من نعمهه
ناصر تنهد وجلس:طيب ماقلت لي
زايد:عن ايش؟
ناصر:وش ردك ع عرضي
زايد اختفت ابتسامتهه واجمدت ملامحه ويناظر لناصر
ناصر:فكرت؟
زايد صد ومارد
ناصر عقد حواجبه:زايد رد علي فكرت؟
زايد:ماادري وش اقولك بـ.
قاطعه ناصر:ماتبيها صح؟
زايد ناظر له وناصر قام
ناصر:الشرهه مو عليك الشرهه علي اللي حطيت ثقتي فيك ، ع فكره مو قلتها لاني بايع اختي قلتها لاني شفتك كفو ، بس شكل نظرتي مو بمحلها
ولف ومششى وزايد مو مستوعب اللي سسمعه ، فجاءه قام بسسرعه وططلع وراهه
شافه يمششي لسيارتهه
زايد:ناصصصر اسسمعني ططيب
مارد ناصر
زايد سكر عيونهه بقووه:ططيب ماقلت لكك ، فكرررت وموافق ولي الشرف بعد
وقف ناصر وزايد فتح عيونهه وناظر لهه ولف له ناصر
ناصر:صدق؟؟
زايد اخذ نفس وحرك راسه باايهه
وناصر ابتسسم ومششى له وضضمهه وزايد ضامهه بملامحح جامده وداخله يردد (وشش سسويت ي زايد)
،
سلمان:وهذي كل قصتي
العنود تناظر له؛ي حياتي انت
سلمان:وربي دورتكم كثير حتى اني توقعت انكم اختفيتو مثل امي وابوي
العنود بضيق:يعني عمر مختفي من ذيك الفترهه
سلمان:اي وماحد يدري وينهم
العنود تنهدت وسلمان ضغط ع يدها مبتسم:الحمدلله ان اريام تزوجت وجت لي عشان اساعدها بالخلع ولا ماكان لقيتككم
العنود ابتسمت:كل شي وله حكمهه
دلال:ي هووه تراكم نسيتوني انا وتولين
العنود:ههههههههه ماعلش اللي ينساكم
دلال:ي قلبي انتي
سلمان:اللحين اريام كيف تقتنع
العنود:عنييييده ، اقنعتها كثير ماتتزوج ماجد بس سوت اللي براسها واخذتهه
سلمان:اووف ماتسمع الكلام ابد
العنود:ابد ابد واللي براسها ماتغيررهه
سلمان:الله يعين عليها اجل
العنود:ههههههه امين
سلمان:طيب بسمع السالفه اللي جمعتكم مع زايد وناصر ، احسهم مره قراب منكم
ابتسمت العنود:اي وربي مثل اخواني حبهم بقلبي
سلمان:ينحبون
العنود:اي بدت سالفتنا من .....
وبدت تتكلم من اول مره جاهم زايد وناصر فيها واريام واقفه عند الباب بحيث مايشوفونها وتسمع سوالفهم وحاسهه بششي داخلها يقول بها ادخلي ضميه وابكي ع صدره وبنفس الصوت يقول لها هذا ترككم حتى لو برغبته ترككم لاتسامحينهه
///////////////////////////////
كانت جالسه متربعه ع السرير
وبندر منسدح يناظر لها وماسك يدها يلعب فيها بااصابعهه ويده الثانيه تحت راسهه
بندر بهمس:انتي وربي عافيه قلبي
ابتسمت شيخه تناظر له
بندر ناظر ليدها:بس لو تتركين حركات الدلع
شيخه:مااتدلع ترا
بندر:الله اكبر ، يعني لو ماتتدلعين كان اوجعتك رجلك ، بس اكتشفت انك كنتي تتدلعين واللحين نسيتيها
شيخه:هههههههههههههه لا حرام عليك ترا توجعني بس متجاهلتها
بندر:انا صدقت
شيخه سحبت يدها:كييفكك لاتصصدق
بندر:اها بدينا دلع
شيخه ماردت وصدت ومد يده بندرر وسسحبها له وطاحت عليهه وناظرت لعيونهه
وابتسمت بدون ماتحس
بندر بهمس:بس لايق عليكك
شيخه باابتسامه؛وانت لايقه عليك هالابتسامه
بندر:ابتسامه بمعنى احبك
شيخه:وابتسامتي بمعنى اعشقك
ضمها بندر وشيخه حاسسه بشعور ان حظن بندر اكثر الاماكن الضيقه اتسساع وراحهه
،
نناصر دخل للبيت
شاف تغريد وروان قدام التلفزيون مندمجات
ومشى لتلفزيون وطفاه وناظرو له
تغريد:بسم الله شفيك؟؟
ناصر:روان اطلعي لغرفتك شوي
روان:ليش؟
ناصر؛ممكن؟
روان:وليش مو انت وزوجتك تروحون فوق
جلس ناصر جنب تغريد:روان رجاءً
روان:اوووف
وقامت وطلعت لفوق وتغريد تناظر لناصر
تغريد:شفيك؟؟
ناصر ناظر لها بضيق وتغريد انصدمت
تغريد:رررفضض؟؟
ناصر تنهد:مستعده تسوين حفله الخطبه كامله
تغريد شششهقت بفرحهه وناصر ابتسم وضضمتهه
تغريد:وناااااسسسه اخيييراً اصلاً وين يلقى مثل روان
روان كانت تسسسمعهم وفرررحتها مووو واسسعتها وركضضضت لغرفتها تصصرخ بصوت قصييير وبفرررح
//////////////////////////////
جلس سلمان بعد ماتعششى
سلمان:تسلم يدينكك
العنود:بالعافيهه
دلال:تسلمين
العنود:ربي يسسلمك ي قلبي
سلمان:عاد من اللحين ماابي شي ينقص عليكم ، ماابيكم تجتاجون شي وانا موجود
العنود:يكفي رجعتكك
سلمان:عمه جد تكفين اتصلي اذا تبون شي
العنود:ان شاءالله
دلال:وانا بعد بخدمتكم
العنود:ي قلبي انتي
سلمان قام:يلا نستاذن
العنود قامت:توونا خلكم جالسين
سلمان:الجايات اكثر ، وجلستكم بهالشقه ماراح تدوم ، بيتي كبير وينقصه وجودكم
العنود:لا والله ماني نضـ.
قاطعها سلمان:وشش قلت انا
العنود ابتسمت
سلمان:بس بتكملون هالشهر بهالشقه وبعده بجي اخذكم
العنود:يصير خير
دلال:رقمي صار عندكك
ابتسمت العنود
سلمان بهمس:وسلمينا ع اريام ، تراها معصبه مني حيل
العنود مسكت يده:لاتهتم هذا هي اريام ، صدقني داخلها فرحان برجعتكك بس من صار اللي صار مع ماجد وهي منقلبه ١٨٠ درجهه
سلمان؛بترجع ان شاءالله وماجد مايلمس منها شعره
العنود:ان شاءالله
باس سلمان راسها ويدها وودعها وطلع مع دلال وبنتهم والعنود واقفه قدام الباب تناظر لهم مو مصصدقه اللي قدامها ، سلمان رجع سلمان طلع مو مثل اللي تفكر فيهه ، سلمان يبييهم ومعهممم وهالشي اللي ابعد حمممل كبييير عن العنود
،
عند زايد كان يفكررر باللي سسواه
خلاص مامنه رجعه ، وشش سويت ي زايد ، بتتزوج وحده ماتبيها ، بتتزوج وحده مجبور عليها ، طيب وقلبكك؟ طيب اللي تبيها بتتطلق ، كل اللي كنت تسعى عشان يصير بيروووح عبث ، بتتطلق اريام وتكون انت متزوج غيييرها ،
ضغط ع راسهه وقام يمشي بالغرفه رايح جاي ويفكررررر ويسستوعب اللي سواه وصصار
///////////////////////////////
دخل للبيت يتلفت مايبي احد يششوفهه
مششى بهدوء ع صصوت ششهقه لف بسسرعه واشر لها تسكت
نوف بخوف:ماااجد وش فيه وجهكك؟؟ ليش هالدم؟؟
ماجد:اووووش قصرري صوتكك وجع ، مافيني شي
قربت له نوف ونزلت كوب الكوفي ع الطاوله ومدت يدها ومسكت خده
نوف:اووف ماجد مو وقتهه مو بكرا زواجكك؟!
ماجد مسك يدها ونزلها:اي بكرا زواجي اسسكتي لاحد يسسمعك اقو ، اللي فيني مو شي بس شفت ناس وربيتهمم بالطريق
نوف:لو تشوفك كذا اريام بيغمى عليها
ماجد:بنشوف اذا شافتني وش بتسوي ، ارسلتي لها فستانها؟
نوف:لا خليته فوق بغرفتكم ، اذا صار الصبح برسل سواق يجيبها تتجهز هنا
ماجد:امي وابوي وينهم؟
نوف:امي نايمه وابوي بمكتبه يرسل دعاوي صوتيه
ماجد:زين بطلع ارتاح ، وانتي الحقيني بششي يخفف اثر اللي ع وجهي من خلطاتكك
ابتسمت نوف:ابششر ، روح ولاحقتكك
ماجد مارد وطلع لفوق ونوف تنهد ومششت وراه
،
اريام كانت متربعه ع سريرها بملل وتناظر لدريشهه ع صوت الباب ولفت شافت العنود معها صينيه
اريام:راحو؟
العنود:يعني ماتدرين ، اي راحو
اريام تنهدت بضيق وجلست العنود قدامها
ونزلت الصينيه
العنود:ماتعشيتي
اريام:مو مشتهيه
العنود ناظرت لها بهدوء:وش فيك؟
اريام بلعت ريقها ونزلت نظرها
العنود مدت يدها ومسكت يد اريام وناظرت لها اريام وابتسمت العنود
العنود:قلبي انتي ازعل منك بس والله ماحد يجي ربع مكانك بقلبي
ابتسمت اريام
العنود:متضايقه من سلمان ورجعته ولا من ماجد وجنونهه
اريام بضيق حست بتبكي:منهم كلهمم متضايقه من حياتي كله ، مشاكل بمشاكل ، ماراح اعيشش مثل الناس صدقيني
العنود:اوووشش لاتقولين كذا وين اريام اللي تصفق به الدنيا وتضضحك
اريام:راحت ماتت من يوم دخل ماجد غرفتي ونيته ششينهه ومن يوم رجع سلمان ومن ومن ومن كللل شششي بحياتي يسكر بوجهي ، ماابي ادرس بالجامعه خلاصص مالي مستقبل حتى
العنود قربت لها:ي قلبي
نزلت دمعه اريام وسحتها العنود وناظرت لها واريام تبعد نظرها عن العنود قبل تبكي
العنود بهدوء:طلعي ماجد من تفكيرك ، خلاص سلمان جاء وبيوقف معنا
اريام:بكرا بيسوي الزواج
العنود بحده:يححلممم
اريام مسحت دموعها
العنود:خليه يجي بسس والله لااكسسر راسهه
اريام ابتسمت:الله يخليك لي
العنود:تتبسمين يعني مثل قوله مااقدر اسويها
اريام:ماقصدي كذا ، بس اذا جاء انا بوقف بوجهه هالمره
العنود:زين رجعتي لعقلك
ابتسمت اريام
العنود قامت؛انا بروح انام ، انتي كولي عشاك ونامي زين ، لانك مره سحبتي ع الجامعهه ولازم بكرا تداومين
اريام؛طيب
باست خدها العنود وطلعت واريام ابتسمت لها ولفت ناظرت للاكل وناظرت للجوال واخذت نفس ، جاها شششوق مو طبيعي لصوتهه اللي يريحههاا ، ناظرت للساعه باقي شوي وتصير ١٢
تجرأت واخذت الجوال واتصلت فيه
عمد زايد كان منزل راسه ع يديه ويفكر ومن رن الجوال اخذه وناظر للاسم ومن شاف اسمها ابتسم بهدوء ورد ببحتهه
زايد:الو
اريام:نايم؟ مشغول؟
زايد:لا هذي ولا هذي
اريام:ممم والله صوتكك يقول تعبان
زايد بضيق طلعت بدون مايحس:حييييييييييييييل
اريام بخوف:ششفيك؟
زايد:تعب وضغوطات
اريام:يعني شلون تحس بشي؟ يعني يوجعك شي ؟ زايد تكلم اخلص
زايد ابتسم بهدوء:اي احس
اريام تاففت:وشش فيكك ي اخي تكلم زايد
زايد اخذ نفس وسكت شوي واريام انقهرررت تنتظره يرد
زايد بهمس:ماعندي احد يهتم بي ، اكسر الخاطر
اريام جمدت ملامحهه ، ماتدري وشش تقول وماسكهه نفسها بالقووهه تتكلم شي يفضحها
زايد:ليتكم ماطلعتو من البيت
اريام:طيب لاتقول كذا خلاص
زايد ابتسم حس انها تاثرت
اريام:جعفر وينهه
اختفت ابتسامه زايد:اللحين اقولك تعبان تقولين لي جعفر ، بتذبحيني انتي؟
اريام:ههههههههههه ليش شفيه جعفر حرام عليكك
زايد:الله اكبر يالدنيا انتي تقولين حرام علي جعفر مسيتي وش سويتي
ضضحكت اريام ماقدرت تمسسك نفسها من تذكرت اللي سوته بجعفر وزايد يسمعه ضحكتها ومبتسسسسسم




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-11-19, 11:13 PM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



7:01 am
العنود:قووووووومي اخلصي
فتحت عيونها اريام ومن شافت العنود ابتسمت
العنود:يلا صباح خييير قومي يلا
اريام قامت تشد نفسها:صباح النووور والوجه المزيون
العنود ابتسمت:الله يديم هالروقان
تذكرت اريام صوت زايد امس ومكالمته اللي كملت ساعه ضحك وسوالف وابتسمت
العنود:يلا قومي ، باقي نص ساعه وتجي وداد تاخذك للجامعه
اريام قامت:طيب طيب
ابتسمت العنود وطلعت من الغرفتخ واريام دخلت تغسل وجهها وهي بكامل نشششاطها
،
ببيت ناصر
ع طاوله الفطور
تغريد تناظر لناظر ومبتسمه وتاشر لروان ، بمعنى نقول لها؟
ناصر اخذ نفس:روان؟
ابتسمت روان وناظرت له
ناصر:بسم الله اول مره اشوفك مروقه الصبح
روان ضحكت؛الله يديمها قول امين
ناصر:امين ، بعد ماترجعين من الجامعه عندي لك كلام
روان ناظرت لتغريد مبتسمه وتغريد غمزت لها
روان:تمام نصور ، قوم وصلني
ناصر:تغريد انتي بعد قومي تجهزي بنروح المستشفى عشان الجنين نتطمن
تغريد ابتسمت:طيب
وقام ناصر وتغريد لفت لروان وهمست:مبرووووك مقدماً
روان:اووف اخيراً ذاك الجمممميل بيصصير لي ، يمه قلبي مو مصدقهه
تغريد:ان شششاءالله ، مو قلت لكك
روان:يخللليكك لي بس
ابتسمت تغريد وروان قامت بفرحه تنجهز
،
ام ماجد بتوتر:كل شششي جهزوووه لايجي الظهر وناقصص شي
ابوماجد:خلاص اهدي كل شي بيجهزونهه
جلست ام ماجد:اووف احس متوتررهه ، ولدي بيتزووج ، واخيييراً
تنهد ابوماجد:الله يتمم ع خير
ام ماجد:ياررررب
ابوماجد:وينه هو؟
ام ماجد:نيم ي قلبي بس شكله من التعب
ابوماجد مارد ونزل راسه يفكررر
///////////////////////////
ركبت اريام مع وداد
وداد:اخخ اخيييراً الانسه بتشرف تداوم
ابتسمت اريام وصدت ومششى السواق شوي ولفت اريام لوداد
اريام:وش سويتي لسواق بعد عملته السوداء؟
وداد:طال عمرك علمت ابوي ضضربه كف يسنعه وسحب الجوال منه وقال ماابي اسمع صوتكك والفلوس اللي يعطيها له ابوي زياده ع راتبه قطعها هالفتره
اريام:ي حرام كذا ذا
وداد:يستاهل
اريام:اي والله يستاهل ،
وسكتوو ١٠ دقايق وبعدها
اريام:طيب اسمعي
وداد:وشو؟
اريام ابتسمت وهي تناظر لها وداد عقدت حواجبها
وداد:الله يستر من هالضحكهه
اريام:صح انتي حبيبتي
وداد:اخلصي
اريام؛صح انتي اللي تحظريني لما اكون غايبه
تنهدت وداد:اخلصصي
اريام:بس اليوم بسس اليوم حظريني وبكرا بداوم
وداد رفعت حاجب:عليك حراره انتي؟
اريام:تكفيييين
وداد:احنا بنروح للجامعهه
اريام:لا انزلي انتي انا بروح مكان ثاني والساعه ٢ بجيني السواق ونمرك بالجامعهه
وداد:ي لهوووي وش هالتفكير اريام وين بتروحين
اريام:لاتخافين بروح لامن مكان هنا
وداد:الله يستر
اريام:وش قلتي
وداد:وش بقول
اريام ضمتها:ي نااااس احبببكك
وداد:وش صار ع ماجد
اريام:بقوولك بعدين قربنا نووصل الجامعهه
وداد اعطتها نظره مو فاهمه شي واريام سكتت مبتسمه
ووصلو للجامعه ونزلت وداد واريام سكرت الباب ولفت لسواق
اريام:للمزرعه اللي كنت تاخذني منها
السواق:طيب
،
دلال فتحت عيونها ع صوت ازعاج شافت سلمان يجمع اوراق
دلال:سلمان!
سلمان:نامي نامي
دلال جلست تمسح عيونها:وين بتروح
سلمان:امس اريام تقول زواجهم اليوم لازم الحق اخلص القضيه قبل يصير شي وبمر زايد
دلال:انتبه لنفسكك سلمان تكفى
ابتسم سلمان:ابشري ، نامي
دلال ابتسمت وسلمان طلع واختفت ابتسامه دلال وهمست:الله يحفظكك
////////////////////////////
وصلت اريام للمزرعه ودخلت بهدوء وهي تناظر لها وكانها فاقدتها ابتسمت ومششت للفله
واخذت نفس وفتحت الباب ع صوت وراها
جعفر:جنننننيه انتي هنا؟!
لفت له اريام وهمست:ووجع طيحت قلبي
جعفر؛ايش يبغى
اريام:وش دخلكك
جعفر:هييييه حراميهه
اريلم:جعفر اطلع من مخي خرربت كل ششي
جعفر:ايش يبغى
اريام:بدخل لعند زايد
جعفر:ليش؟
ماردت اريام ودخلت وسكرت الباب وجعفر صرخ:افتحححح
قفت اريام الباب وفيها الضحكهه
ولفت شافته يناظر لها بااستغراب وعليه بجامتهه وشعره مبعثر ووجهه جامد
وقطمت اريام ماتدري وش تقول
زايد:وش فيه جعفر
اريام:مجنون يبي يصرخ بس
التسم زايد ولف ودخل للغرفه وانصصصدمت اريام ومشت له وناظرت بالغرفه شافته ينسدح ع السرير ويتلحف يبي ينام
اريام تكتفت:زززززايد
ناظر لها زايد وهو ساكت
اريام:جايه لك وانت تنام؟
زايد:اوك وانا بكمل الحلم معك شفيك
ابتسمت اريام:اي اي نام لين تستوعب
ولف زايد وسكر عيونهه ، كل اللي شافه يحسسبه حلم لانه مبعده عن واقعه تماماً
،
طلعت اريام ومشت للمطبخ ، شافته مو مرتب وهمست:جعفر بدون وظيفه جد
وقفلت باب المطبخ عليها ونزلت عباتها وبدت ترتب ومتحمسهه والابتسامه شاقه وجهها من زمان ماحست بهالفرحهه
،
بالجامعه
روان دخلت للكفتريا ومن شافت وداد مشت لها
روان:سلام
ناظرت لها وداد
روان:ماتعرفيني بس انا اعرفك انتي صديقه اريام مو؟
وداد حركت راسها بـ اي
روان:وينها؟؟ من زمان مو جايه للجامعه
وداد تورطت ماتدري وش تقول وروان تناظر لها تنتظر ردها
روان:سمعتي سوالي؟
وداد:ههههههههه ي حليلك ، اي اي سمعت هههههه
روان ابتسمت:وش يضحك
وداد:لا ولا شي ماادري عنها اريام
روان:اها اسفه ع الازعاج
ابتسمت لها وداد ومشت روان واخذت نفس وداد براحهه بعد ماراحت
،
زايد ماقدر ينام يسمع اصوات ، حلم غريب واصوات ، وش صاير ، قام ومشى للمغسله غسل وجهه وطلع من الغرفهه ومشى للباب وفتحه وطلع مقفل واسستغرب وعقد حواجبه وفتح القفل
وطلع شاف جعفر واقف قدام الباب معصب
جعفر:الجنيييه وين
زايد رفع حاجب:من؟
جعفر بصدمه:الجنيه مافي شوف
زايد حرك راسه بـ لا
وانصدم جعفر وبنفس الوقت خاف
زايد:وش فيه جعفر؟
جعفر:هذا حرمه دخلت وانا قول تعالي بس مافي يسمع الكلام ودخلت وقفلت الباب
زايد بصدمه:اريام ، اريام جد جت؟؟؟
ولف للبيت
ومششى لداخل وينادي
زايد:ارياااام
سمعته اريام ولبست عباتها وتلثمت وفتحت باب المطبخ ولف لها زايد بسسرعه وناظر لها وهي تناظر له بااستغراب وجعفر وراه
زايد:انتي وش تسوين هنا
اريام:شفتني قبل شوي انت توك تسوعب جد؟
زايد بصدمه لف لجعفر:جعفر خلك برا واذا جاء ناصر او غيره لاتتكلم ولاتددخله سسامع
جعفر:وهذا جنيه يطلع
ناظرت له اريام وفيها الضحكه
زايد:رووح جعفررر
جعفر ناظر لاريام بحده وطلع وسكر الباب واريام ناظرت لزايد وزايد رجع يناظر لها مو مستوعب
اريام:شفيك مو تقول ماعندي احد يهتم فيني اذا تعبت ، جيت بسوي لك اكل زين وبااهتم فيك اليوم بس
زايد يناظر لها
اريام:بدل والفطور بيكون جاهز
ولفت ودخلت وزايد يناظر لها مو مسستوعب لحد اللحين ويناظر لها وهي تشتغل بالمطبخ ، شوي وحس نفسه يبتسم بهدوء ومشى للمطبخ ودخل وجلس ع كرسي يناظر لها واذا ناظرت له بعد نظره وابتسامته بوجهه واريام مبتسمه وتشتغل
خلصت اريام من الفطور ونزلته ع الطاوله قدام زايد وزايد يناظر له وابتسم لها
زايد:تسلمين
اريام سحبت كرسي وجلست:الله يسلمك ، يلا اكل
زايد:ماراح تاكلين معي
اريام:لا افطرت بالبيت
زايد ابتسم:عافيه
اريام:يعافيك
وبدا زايد ياكل واريام تناظر له بهدوء وتااملهه
رفع راسه زايد وطلحت عينهه بعينها وابتسم بهدوء وهمس
زايد:رجعت لصحتي
ابتسمت اريام بعدت نظرها عنه وزايد يناظر لها وشوي ورجع ياكل واريام قامت
زايد:وين؟
اريام؛انتظرك بالصاله خذ راحتك
سكت زايد وطلعت اريام ومن شافته رجع ياكل ومشت لغرفتهه ودخلتها وتناظر لها ابتسمت ومشت لعطره ، اشترا عطر نفسه نفس اللي اخذته اريام منه ومسكته وشمتهه وسكرت عيونها شري ونزلته بسرعه قبل يجي وطلعت لصاله وجلست وهي تناظر للكتب من بينهم الكتب اللي اعطته اريام وابتسمت ع طلعه زايد
ومشى وجلس قدامها
اريام:مااكلت كثير
زايد:شبعت
اريام:طيب اسمعك
زايد عقد حواجبه وتوتر توقعها تبي سالفه روان
اريام:شفيك زايد خوفتني عليك امس ، قول
زايد اخذ نفس براحه:هذا اللي تبين تسمعينه
اريلم:اي
زايد ابتسم:ولاشي بس ارتفعت حرارتي ، انا بسالكك
اريام قامت:بشوف حرارتك
وقربت له وزايد يناظر لها وحطت يدها ع راسه وزايد ساكت يناظر لها وبدت اريام
اريام:مافيك شي ، كمل
وجلست وزايد ابتسم وتنهد وبعدها تكلم
زايد:مين جابك؟ ومين يعرف
اريام؛السواق ومين يعرف ماحد
زايد:ليش جايه
اريام:لانك قلت ماعندي احد يهتم فيني
زايد ابتسم:ليش جايه
اريام:اوووف علم النفسس اووف
زايد ابتسم:ليش جايه
اريام بهدوء همست:انت تدري ليش جيت
زايد:لا ماادري
اريام ناظرت له وزايد مبتسم
اريام:ماراح اقول
زايد:لا بتقولين ، ليش جايه
اريام:لانك تعبان
زايد:ليش جايه
اريام:لانك مو مرتب جايه ارتب لك
زايد بضحكه:ليش جايهه
اريام:اشتقتلك ، زين؟
زايد ناظر لها بهدوء وابتسامته بوجهه واريام تناظر له تنتظر رده فعله
زايد بهمس:جيتي عافيه لي وربي
استحت اريام ع صوت الباب يطق وصوت سلمان ينادي
سلمان:ووولد زايد!!!
جمممدت اريام وزايد قام بسسرعه ومسك الباب قبل يفتح واشر لها تدخل لغرفته بسسرعه وقامت اريام ع فتحه الباب
ووقف زايد قدامه بسسرعه قبل يدخل وركضضت اريام للغرفه وسكرت بالباب بهدوء
زايد:هلا
سلمان عقد حواجبه يناظر له مستغرب
زايد ابتسم:ماشاءالله جاي الساعه ٨
سلمان مشى له خطوه واضطر زايد يبعد عنه ودخل سلمان للبيت
سلمان:ابد بس جيت عشان اخذكك ، ماتوقعتك صاحي
زايد ناظر للباب لبرا:وجعفر وينه؟
سلمان:ماادري ماشفتهه
زايد بهمس:اها
سلمان:شفيك كانك مرتبك
زايد بضحكه؛انا ، لا مو مرتبك امر انت وش تبي
اريام كانت تسسمع لهم عند الباب وبقممممممه توترها
سلمان:مو اليوم اقول اريام زواجهم
زايد:اي؟! ماراح يتم
سلمان:ان شاءالله عاد لازم نتحركك انا بروح لها اكلمها
زايد:وين تكلمها؟؟
سلمان:بالبيت
زايد؛مو بالبيت اريام
سلمان رفع حاجب:وش عرفك
زايد جمدت ملامحه وبسسرعه ضحك:الله يهديك مو عندها جامعه اليوم ، صرت اعرف مواعيدهم
سلمان:اها ، لا مااتوقع راحت
زايد:طيب براحتك بتروح رح
سلمان؛ابيك تروح معي نقنعهم ، اخذ اريام وعمتي لبيتي قبل يجي ماجد ياخذهم ، ونخليه ينجن وهم يدورهم وافكر اغير رقم اريام
زايد:حلو تفكيرك بس مااقدر اروح
سلمان:ليشش
زايد:عندي ششغل ضروري ، اعذرني سلمان وبعدين هم اهلك مايحتاج اتدخل بينكم
سلمان تنهد:زين زين ، يلا تبي شي
زايد:سلامتكك
سلم عليه وطلع ومشى زايد وراه ومن طلع سكر الباب وقفله ومشى للغرفه وطق الباب بهدوء ،
وفتحت له اريام
زايد:راح
اريام:ادري راح خيير بياخذنا لبيتهه
زايد:هذا احسن حل ، ولا تبين ماجد ياخذك؟
اريام:لا ماابيه ياخذني بس يعني سـ.
قاطعها زايد:سلمان اخوكك ولاتحسبين اني اتبسم راضي ع جيتكك للمزرعه لحالك وماحد يدري
اريام بهدوء:ادري انه خططاء واكبر خطاء بعد بس يعني ماادري
زايد ابتسم:فاهمك ، تعالي لصاله
اريام:طيب
ومشى زايد وهي ناظرت له وبعدها حسست بشي داخلها يصرخ عليها بكلمه (غبييييه) وتاففت بهمس ومششت لصاله بعدهه
/////////////////////////////
نوف فزت بفرحه:جاااء ماجد صصصحى العريسس
ناظرو له امه وابوه وهو نازل من الدرج مبتسم
ماجد:صباحكم اريام
ام ماجد:ي حظي نساني من اللحين
جلس ماجد ع الطاوله:لا عاد الا اريام ماحد يتقارن بها
نوف:ي حسرتنا
ابوماجد:ماجد يبه كل شي جاهز
ماجد:انا جهزت اللي علي وانتم؟
ابوماجد:كلنا جهزنا الله يعديها يارب
ماجد ابتسم وبدا يفطر وهو يناظرون لهه
شوي وابتسمت نوف:ماجد اقول!
ماجد:قامت تتلزق
نوف:لا جد ماجد متى بتجيبها
ماجد:انتي ارسلي سواق لييتهم مو انتي تقولين كذا امس
نوف:اخاف انت تبي تجيبها يعني وكذا
ماجد:لا ماابي ابي اتضبط انا
نوف:زين
،
وصل سلمان بيت العنود واريام ونزل ومعه الاوراق ومشى للباب ورن الجرس ، شوي ورد عليه صوت
العنود:مين!
سلمان:انا عمه
العنود فتحت الباب:ي قلبي هالعمه ، تعال
سلمان ابتسم ودخل وسكرت العنود الباب ومشت وراه لصاله
سلمان:اريام فيه؟
العنود:لا رايحه للجامعهه
سلمان ابتسم:والله طلع زايد يعرفكم
العنود استغربت
سلمان:انا كنت عنده و..
وبدا يتكلم عن اللي صار
////////////////////////////////
طلعو ناصر وتغريد من المستشفى وركبو السياره
ناصر:يارب ولد
تغريد ابتسمت:لا بنت بنت
ناصر:ولد يارب
تغريد:عادي اللي يجي الله يحيه
ناصر ابتسم وهو يناظر لطريق
تغريد:اقول ناصر
ناصر:قولي
تغريد؛متى يجي زايد يخطبها رسمي
ناصر:ماقلت لها للحين يمكن ترفضهه
تغريد:لا مو رافضه
ناصر عقد حواجبه:لايكون قلتي لها
تغريد:لا والله بس اسأل
ناصر:زين ، ماادري عنه ، اذا وافقت روان اقول لزايد يجي
تغريد:نبي نعجل احنا
ناصر:تغريد خلاص لاتصجيني
تغريد:اووف طيب بسسكت
مارد عليها ناصر وتغريد سكتت
،
شيخه:بندرررر يلا جيعانهه
بندر نزل جواله:مايردون طيب المطاعم
شيخه:لا عاد
بندر:تبين نطلع احنا
شيخه:لا لا ، البيت فيه شي
بندر:ماادري شوفي
قامت شيخه ودخلت للمطبخ وجلست تناظر للاغراض وطلعت
شيخه:مو كاملات
بندر:اجل تجهزي ونطلع
شيخه ابتسمت:نروح لبيت امي
بندر:هالوقت؟
شيخه:اي عادي يلا تكفى تكفى تكفى
بندر ابتسم:طيب تجهزي
فرحت شيخه ومششت بسرعه للغرفه وبندر قام بعدها يتجهزز
،
كان يناظر لها وهي سهيانهه وابتسم بهدوء
زايد:ويين وصلتي
ناظرت له اريام:وشو؟
زايد:اقول باايش تفكرين؟
اريام:افكر اتصل بالسواق ، انت خلاص زين
زايد:طفشتي يعني
اريام:لا بس خلاص
زايد قام:طيب كلمي السواق انا برا اذا خلصتي تعالي
اريام حركت راسها بـ طيب وطلع زايد واريلم طلعت جوالها
طلعت جوالها واتصلت بالسواق
وقالت له يجيها وبعدها نزلت جوالها ع شنطتها وطلعت لبرا شافته واقف يناظر للماء وهو يصب ع النخل
مشت له اريام ووقفت جنبه
اريام؛مكاني لما كنت اذاكر وجيتي انت وناصر
لف لها زايد وابتسن
م
اريام:وهناك لما كنت اعطيك الكتاب
زايد اشر ع مكان:وهناك لما خوفتي المسكين جعفر
اريام بضحكه:وهناك لما كنت جالس تقرا كتاب بعد الساعه ١٢
زايد:وهنااااك سوينا التداعي الحر
ابتسمت اريام:مستحيل انسى هالايام
زايد ابتسم يناظر لها واستحت اريام ونزلت راسها وشافت الماء اللي يصصب ومشت له بهدوء واخذتهه ولفت لزايد
اريام:بصب ماء ع الشجر الصغار انا تكفى تكفى
زايد بضحكه:طيب
ابتسمت اريلم بفرحه ومششت وهي ترشش الماء ع الارض وزايد يناظر لها
واخذ الماء الثاني وبدا يرشش معها بس بجهه ثانيه واريام من شافتهه حسست بفرحهه من زمااان ماحست فيها
ع صوت جوالها يرن ماسسمعوه ولا هم لمهه ، مر جعفر من قدامهم يناظر لهم مستغرب ومششى وهو يسمع صوت جوال لف للفله ودخل بهدوء شاف الجوال يرن ع الشنطه واخذه وطلع
جعفر:جنيييه مدام
لفت له اريام:جنيه انت
زايد:ههههههههههههههه
جعفر:انتا جنيه ، خذ جوال ازعاج رن رن رن
زايد ماقدر يمسسك نفسهه ويضضحكك بصوت عالي ومشت اريام واخذت الجوال بقوه منه وردت بسرعه
اريام:نعم
وماحد رد عليها وزايد يضضحكك وناظرت له اريام وابتسممت
ع صوت رد لها بجمود
ماجد:هذا زايد يضحك عندكك
جممممممدت ملامح اريام واختفت ابتسامتهاااا تدريجياً
ماجد:وينك؟
سكرت اريام الجوال بسسرعه وبخوووف وناظرت لزايد وزايد مبتسم يناظر لها مستغرب
زايد:من؟
اريام بهمس:ماجد
زايد اختفت ابتسامتهه
اريام:سمع صوتك عرفكك
زايد همس:عمى عمى عمى
اريام:اوووووف جعفرررر ليشش تجيبه ليششش
جعفر منصدم منها
اريام مششت بسسرعه للفله وزايد واقف وكانه يفكر وشش بيسسوي
اخذت اريام شنطتها وطلعت ع صوت سياره السواق عند الباب وناظرت لزايد وزايد ناظر لها
اريام:انا حمار يوم جيت لهنا اسسفه
زايد بهدوء قرب لها:اسمعي ، خلك هادي ، هالصوت كان صوت واحد بالشارع مو صوتي ، كنتي طالعه من الجامعه بترجعين للبيت ، زين؟
اريام ناظرت لعيونه
زايد:خلك واثقهه ، انتي ماسويتي شي غلط هنا جيتي تساعديني بس
اريام حركت راسها بـ اي
زايد:يلا انتبهي
اريام بهدوء:طيب
ومشت للباب وزايد ناظر لها لين ركبت مع السواق ومششو وتافف وصد وهو ماسك راسهه
.



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-11-19, 11:15 PM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بشقه العنود
سلمان:وقلت اخذكم بعد ماتجي اريام للبيت ، لبيتي ، ع الاقل هالايام لين تتطلق اريام من هالزفت
العنود بهدوء:والله ماادري ، فكرتك حلوه
سلمان:اي عمه ماابي شي يجيكم ، انتي واريام اهلي
العنود ابتسمت:اللي تشوفهه
ابتسم سلمان بفرحه ع رنه جوال العنود لفت واخذته وجمدت ملامحها من شافت المتصل
سلمان عقد حواجبه:من؟
العنود بهمس:ماجد
سلمان تافف:اكيد بيجي ياخذها
ردت العنود بجمود:نعم
ماجد بحده:وييييين اريااااام؟؟؟
العنود بعناد:وشش دخلك انت
ماجد:مخليتها مع ززايد هاه مع ززززايد بتقهررريني سسمعتهم يضحكون مع بعضض هي عنده هاااه
انصصصدمت العنود وسلمان يناظر لها مستغرب
العنود:لاتهذري ، اريام بالجامعه
ماجد:اقوولكك سسمعت صوتهه عندها
العنود بعصبيه:ماجـ.
ماكملت ع فتحت الباب ولفو لهه شافو اريلم داخله وفتحت لثمتها هنا اوول مره سلمان يشوفها بدون لثمه وابتسم بهدوء وهي تناظر لهم مستغربهه
اريام:تكلمين ماجد؟
العنود حركت راسها بـ اي
مشت اريام واخذت الجوال من عمتها
اريام:نعم وشش تبي؟
ماجد:هلا هلا شبعتي منهه
اريام:ماجد ي نفسيه ي مجنون ، ماطفشت من تخيلاتك المريضه ، ابعد عندي اوووف
وسكرت وقفلت الجوال ورمتهه
العنود:قسسم مريض
اريام:كنت طالعه من الجامعه واتصل ورديت مستعجله وكان امن من الجامعه يضحك وقال انتي عند زايد وماادري ايش مريض جد
سلمان:عشان كذا انا لازم اخذكم قبل يجي ، وبعده نبدا بااجارات الخلع
اريام؛وين تاخذنا؟
سلمان:لبيتي لفتره
اريام ناظرت لعمتها والعنود حركت راسها بـ اي
وتنهدت اريام ولفت ومشت وسلمان يناظر لها ولف لعمته
سلمان:هاه؟
العنود:موافقه لو ماوافقت كان سوت حرب هنا
سلمان:ههههههههههه
اريام بصوت عالي:سمممممعتككك
العنود:هههههههههههه جهزي اغراضكك يلا
ابتسم سلمان:وانتي بعد جهزي اغراضك يلا
ابتسم العنود وقامت وسلمان واخذ نفس براحهه
،
دخلو بندر وشيخه لبيت امنه بهدوء
الصاله كانت فاضيهه مافيها احد
ولفت شيخه لبندر:جيعان!
بندر:ميييت
شيخه ابتسمت ونزلت عباتها:تعال بنسوي لنا شي ناكلهه
بندر بضحكه:يلا
ودخلو للمطبخ مافيها احد وسحب بندر كرسي وجلس عليه وشيخه بدت تطلع قدر والاغراض اللي بتسوي فيها
////////////////////////////
ماجد كان معصصصب ورايح جاي بالصاله
والكل متحمس ولاهو لمه
مششى بسسرعه لفوق لبس واخذ جواله ومفاتيحه وطلع
شافته نوف ونادتهه ومارد عليها وطلع برا البيت
نوف:يمممه
لفت لها امها:نعم نعم
نوف:ماجد وين رايح؟
ام ماجد:شعرفني ، اتركينا منه خلينا نششوف وش ناقص تعالي
ومشت ونوف تناظر للباب مستغربه ومشت لجوالها ورفعتهه واتصلت بسراقهم
السواق:ايوه
نوف:روح اللحين جيب اريام
السواق:تمام
وسكر الجوال ومشششى
،
سعود بعصبيه:ششششلون؟
ام سعود:شلون يعني سعود تبيني ابقى طول عمري مااشوف عيالك
سعود:شيخه بتتطلق
ام سعود:انت مررريضض بششيخهه
سعود:لاتعصصصبين فيني اكثر يمهه ، ششيخه بتتطلق وبااخذها وانتهينا
ام سعود:شيخه رجعت لزوجها
سعود:ششيخه هي قالت لي انها مغصوبه بالرجعهه
ام سعود:متى؟
سعود قام بقهر:قالت لي وبسسس ، لاتفتححححين هالموضوع معي مره ثانيه
وطلع معصصصب وام سعود عصبت منه وقامت ونادتهه ومارد وهمست
ام سعود:الله ياخذ ششيخه من قلبكك بسس
ع صوت وعد وراها:يمه
صرخت ام سعود:نعمممم نعمممم
سكتت وعد بخوف ومشت ام سعود لغرفتها ووعد تاففت ومشت لجوالها ودورت اسم شيخه جت بتكلم بس وقفت وحست مالها داعي تخبرها دامها مرتاحه مع بندر ، وطلعت لغرفتها
،
ببيت امنه كان ضحك بندر وشيخه مالي البيت ، ع دخله امنه وخيريه مع محمد للبيت ويناظرون بعض
محمد ابتسم:فيرانكمم بيحوسون المطبخ
امنه بضحكه:مو فيران ذول
محمد مشى للمطبخ شاف بندر يحرم الطبخه وشيخه تحط مقاديرها
محمد:لاتكثرين الفلفل مااحبهه
لفت له شيخه وبندر
خيريه:حوسو حوسو ماحد فيه
بندر:ههههههههه لان ماحد فيه حسّنا ، هلابكم
ونزلت شيخه اللي بيدها ومششت تسلم عليهم وبعدها بندر
/////////////////////////////
سلمان:خلصتو ، يلا الساعه بتصير ٢ ونص
العنود:خلصت شنطتي انا
سلمان:واريام
اريام كانت بغرفتها مسكره الباب وتكلم بهدوء
اريام:اقولكك تم تم خلاص كل شي عدا ع خير
زايد بهدوء:زين ، بتروحون مع سلمان
اريام:اي
زايد:حلو ، يلا تبين شي
اريام:لا سلامتك
زايد:الله يسلمك
وسكر ع طق الباب ولفت اريام بسرعه
اريام:خلصصصصت
العنود:طيب اخلصي اطلعي بنمشي
اريام:طيب
نزلت جوالها بشنطتها وشالت الشنطه وطلعت نزلتها بالصاله وشالهم سلمان وطلع وهم لبسسو عباياتهم وطفو كهرب الشقه وطلعو
وركبو السياره وسلمان ركب جنب العنود ومشششى ، ع وقفه سياره ماجد ماانتبه لسياره سلمان ونزل ومششى لباب الششقه ورن الجرس ، مره وثنتين وثلاث ولاحد فتح عصصب وطططق الباب بقوووه ، ووقفت سياره السواق اللي ارسلته نوف وراه
السواق:بابا هذا اريام لازم يطلع اللحين
مارد عليه ماجد وهو يضضضرب الباب بقووووه ولاحد يجاوبهه ، انقهرررر ومشششى للسيارتهه وهمس قبل يركبها: عند زايد الحقيييير
ركب السياره ومشششى بسسرعه والسواق يناظر له مو فاهم شي ومشى للباب يطقه بهدوء
،
ببيت امنه
بالصاله بندر وشيخه ياكلون اكلهم وامنه وخيريه ومحمد جالسين
محمد:جد نقلتو لبيتكم؟
بندر؛اي احسن كذا
خيريه:زين قلت لي ، كنت بجي البيت امس ، بس دامكم فيه اجلسو خذو راحتكم وانا بجلس عند امنه
شيخه:وقت ماتبين تجين حياك
ناظر لها وبندر وابتسم وبهدوء وشيخه ناظرت له وابتسمت
محمد:ايييه الله لنا
بندر:تزوج
محمد:واقفه عليك
بندر استغرب:شلون يعني
محمد ناظر لخيريه وامنه:قولو له شلون يعني
امنه بهدوء ناظرت لخيريه وخيريه ناظرت لها وصدت
وشيخه وبندر مستغربين ع صوت جوال بندر يرن
رفعه شاف رقم غريب ورد بهدوء
بندر:الو
شخص:انت بندر؟
بندر:اي
الشخص:احنا من مستشفى الـ.. الشاب سعود موجود عندنا وحالته صعبهه وطالبك بالاسم وبسرعهه لاهنت
بندر منصدم:وش فيه؟؟
الشخص:حادث ، بسسرعه تكفى
بندر بصصدمه قام وهم يناظرون له
دخل بندر ركضضض للمستشفى وقف عند الاستقبال
بندر:سعود ، سعود الـ.. وينه
الاستقببال:يجهزونه لغرفه العمليات ،
بنرد مارد عليه وركضض يتلفت بكل غررفه يدخلها ، شاف دكتور وكانه يتجهز ورن تلفونهه مااهتم بندر ومششى ووقفه صوت الدكتور
الدكتور يكلم:توفى؟ ، لاحول ولاقوه الا بالله طيب
وسكر لف له بندر ومششى بصدمه
بندر:مين توفى
ناظر له الدكتور ونزل الكمامه:مريض توه واصل
بندر عقد حواجبه:وش اسمه
الدكتور مستغرب:سعود
بندر جمممدت ملامحهه وحس عيونهه امتلت دموع وصد ومششى ، ع دخول ثنتين وحده تصصرخ:ووويييين سسسعود
ناظر لها بندر والبنت تهديها
ام سعود:ووووين سسسعود تكلمممو وووينهه
بندر سكر عيونهه ونزلت دمعهه حااااارهه
الدكتور:البقى براسك
صصصصصصصصصصرخخخخت ام سسعود صصصرخهه الكل تاثر منها ووعد مو مستوعبه اللي سمعتهه وتناظر لدكتور
وعد:مين مات! سعود ، سعود مات؟
وصصرت بكى ام سسعود يقطع القلب
تجمعو عليهم الممرضات وبندر يناظر لهم وماقدر يسسوي شي ، كل اللي يتذكرهه ، مزح وضحكات سعود صد بيطلع ووقف قدامهه ممرض بعد بندر يمين ومسك يده الممرض وناظر له بندر
الممرض:بندر؟
بندر كان يناظر لعيونه مليانه دموع
الممرض:اللي كلمتك ، سعود طلبني اكلمك
بندر نزلت دمعته ومسسحها بسرعهه
الممرض:سعود احترقت فيه السياره واحرقت رجوله وجزء من بطنه وصدره ، تحمل كل هالالم وقال لي كلمه اقولها لكك لما حس انه بيموت
بندر بهمس:بعدين
الممرض:مو بعدين اللحين اسمع ، سعود مصيك بوحده ، شيخه كان يكرر اسمها لين مات ، حاولنا نخليه يتشهد بس اسمها عالق بلسانه ، ويوصي فيها ،
بندر صرخ:خلااااص
سحب يدهه ومششى
وصوت الممرض بااذنه وصوره سعود قدام عيوووونه حسسس بضضيق ماقد حسسه بحياته كلها دموعه تنززل ويمسسحها بسسرعه
شيخه شيخه شيخه شيخه ، هالدرجه سسعود يحبها؟ مات واسمها ع لسسانه ، مسسى حروقهه ويردد اسمها !
طلع من المسستشفى وركب السياره وماقدر يششغلها كان يناظر للمستشفى وكل لحظه عاشها مع سسعود طرت بباله
////////////////////////////
فتحت الباب دلال مبتسمهه
دلال:هلا والله نورتو
العنود:النور نورك
دلال:هلا اريام
اريام بهدوء:هلابك
سلمان:وين تولين بعد ترجب فيهم
دلال:ههههههههه نايمه ، حياكم ادخلو
ودخلو ، اريام كانت مرتاحهه بس ماحبت تبين هالشعور لهم وطول مادخلت وملامحها جامده
،
بمكان ثاني دخل معصصصصصصب ويتلفت يدورهه ، مو عند النخل ولا عن اسطبل الخيول ، ناظر للفله ومشششى لها بسسسرعه وطق الباب بقوووووهه
ع صوت وراه
جعفر:نعم نعم ، ايش هذا
لف له ماجد بحده:ووووين الزفت زايد
جعفر بخوف:م م مـ.
ماكمل ع فتحت الباب ولف ماجد
زايد ببرود:ي ليل التبن ، خير وش تبي؟
ماجد بحده:ووين اررريام
ابتسم زايد:اووه اليوم زواجكم وماتدري وين زوجتك ، قويه
ماجد صرخ:عندددك وييينهااا
زايد ببرود:لو عندي ، تبطي عظم ماشفتهم بس للاسف مو عندي
ماجد كان يناظر له ووده لو بلحظه يقدر يذبحهه من برودهه وزايد يناظر له بهدوء
ماجد من بين سنونه؛لو اموت مااتركك اريام لك
ابتسم زايد:هي تركتك قبل تتركها
ماجد:بااخذها لو بالغصب
زايد:راح زمن الغصب ، اللحين بحمايتي وحمايه سلمان وحمايه ناصر ، مم اتوقع صعبه عليك تكسر هالحمايات وتاخذها
ماجد:يعني هي عند واحد منكم
زايد ناظر له وهو ساكت
ماجد:تششوف
زايد:سلم ع اللي قدامك
مارد عليه ماجد وططلع وزايد ابتسم وناظر لجعفر
زايد:افتح الباب الكبير بطلع بسيارتي
جعفر:سيارتكك مافي خربان
زايد:ادري ، يلا افتح
جعفر:طيب
ودخل زايد للفله ، بدل ملابسه واخذ شماغه ومفاتيحه وطلع ركب سيارتهه وطلع من المزرعه كلها
،
دخل بندر البيت وعيونهه حمرراء وتعبان وناظرو له كلهم وشيخه حسست ان في صاير ووقفت
شيخه:بندر شفيك
ناظر لها بندر بحده ورجع يناظر للي جالسين
قربت له شيخه وبعد عنها بندر واستغربو وشيخه انصدمت
بندر بهدوء:خالي خلهم عندكك اليوم
محمد بهدوء:وش صاير
مارد بندر وطلع وشيخه مو مستوعبه اللي صار وتناظر له وهو ماشي للباب
////////////////////////////
وصل ماجد بيت ناصر ونزل بسسرعه ووقف عند الباب وطقهه بقوووووه فتح ناصر مستغرب ومن شاف ماجد عقد حواجبه
ناصر:نعم؟
ماجد يناظر للبيت:ووينهمم وييين اريام وعمتها بسسسرعه طلعهمم
ناصر تنهد:اللهم طولك ي روح ، ماجد توكل مو عندي
ماجد:وييييينهممم اقولكك تكلممم
ناصر رفع حواجبه:لاتصارخ لاافرشك هنا ، توكل
ماجد:صدقني بتندممم
ناصر:ي عمي توكل
وسكر الباب وماجد انقهررررررر وضرب الباب بررجله ومششى
وناصر لف ودخل للبيت شاف تغريد وروان يناظرون له عند الباب
ناصر:نعم انتي ويات بعد؟
روان:هذا زوج اريام؟
ناصر:ايه
روان:منحاشه منه هي ولا وش السالفه
ناصر؛روان انقلعي
روان تكتفت:والموضوع اللي قلت لي بتتكلم معي بعد الجامعهه
تغريد:اي صح هذا وقته ناصر
ناصر ناظر لروان وتغريد وتنهد ومشى وهم يناظرون له وجلس بالصاله
تغريد:تعالي
ومشت وروان جنبها وجلسو عندهه
ناصر بهدوء:بتكلم معكك ي روان بخصوص شي انا سويته عشانك
روان حاولت تخفي ابتسامتها وتبين انها ماتعرف
تغريد:ناصر يحبكك وكل شي يسويه عشانكك وعشان راحتك
روان:طيب وش سويت؟
ناصر ناظر لها:طلبت من زايد يناسبني ووافق
روان سوت نفسها منصصدمهه وناصر يناظر لها
تغريد:لاتزعلين كل شي عشانكك
روان:مو زعلانه بس توقعتكك ماترخصني لهدرجه ناصر
ناصر:ماارخصتكك ، زايد كفو وابيهه يناسبني ولا والله ماارخصتكك
روان ناظرت لتغريد وسكتت
تغريد:هاه وش قلتي ماراح تفشلين اخوك صح
روان ناظرت لناصر وبعدها ابتسمت:اللي تشوفهه
ابتسم ناصر:زيين
وقامت ومشت لغرفتها وتغريد ضحكت
تغريد:تستحي ههههههه
ناصر مو لمها ويفكر ، اللي سواه يعني ارخصها؟؟؟
///////////////////////////
ببيت ام سعود
كانت ام سعود بالمجلس بين الحريم الكثيرررره اللي جايه تعزي ، ووعد تناظر لامها وهي تبككي بحرقهه ، ونزلت دمعتها ومسحتها بسرعه وقامت وطلعت من المجلس بسسرعه وطلعت لفوق ووقفت قدام فرفه سسعود وماقدرت تمسسك نفسها وبكت بصصوت يقطططع القلب ، قربت بهدوء وفتحت الغرفهه وجتها ريييحتهه وسكرت عيونها ودخلت وسكرت الباب ومششت لسرير وجلست عليهه وهي تناظر للغرفهه وميلت نفسها وانسدحت ع مخددتهه وضمتها ورجعت تبكي ، تذكرت قبل اسبوع بالضبط
كان تعبان وحرارهه ووعد عنده باليل وتكمدهه وهي تضحك عليهه وعلى صوتهه وسعود يحاول يكتم ضحكتهه
وعد:جد سعود قول منديل
سعود ضحك:ودك تضحكين ع صوتي وانا مزكم بس تبطين
وعد:ههههههههههههه احمد ربك اكمدك وامي نايمه
سعود اختفت ابتسامته:ان شاءالله تكمدني شيخه
وعد اخذت نفس:سعود وربي اول مره اشوفك جاد كذا لهدرجه تحبها
سعود:هي الوحديه اللي دخلت قلبي ماادري ليش
وعد:بس بقولك شي لاتزعل ، شيخه راحت مع بندر
سعود سكر عيونه مبتسم:روان بترجعها لي
عقدت حراجبها وعد:مين روان
سعود لف لها وناظر بعيونها وبدا يتكلم عن روان ومين روان لبندر وكيف بترجع شيخه لها
وعد شهقت:ووجع سعود وش هذا
سعود:شيخه لي وبندر لروان وانتهينا
وعد قامت وضربت الكماده بوجهه:سخيف
سعود:هههههههههه تعالي بجيب شيخه لكك بعيش مرتاح معكم تعالي
ماردت عليه وعد وطلعت
،
رجعت وعد للواقع بعد مافتحت عيونها وجلست ، وهمس:ياربي لايكون روان ذي ماتدري وتروح تفرق شيخه عن بندر
ضغطت ع راسها وناظرت لمخده سعود وهمست:الله يرحمكك ويغفرلك
ورجعت نزلت راسها ع ريحته بالمخدهه
////////////////////////////
وصل زايد بيت ناصر ونزل ومشى للباب ورن الجرس شوي وفتح ناصر
ناصر:ع بالي الخبل ذاك رجع كنت بفقع وجهه
زايد:من؟
ناصر:ماجد
زايد:جاك بعد
ناصر:جاك انت
زايد:اي ، روح بدل بسسرعه في شغله بنروح نسويها
ناصر:ادخل انا بتكلم معك قبل نروح
زايد عرف موضوعه وحب يصرف:بعدين ناصر
ناصر مسك يده؛تعال زايد لاحقين
ماقدر يقول شي زايد ودخل معهه للمجلس وجلس زايد
زايد:زين كذا بتاخرنا
ناصر جلس وابتسم:روان شاورتها امس ووافقت
زايد يناظر له
ناصر:بس ناقص تجي تخطبها رسمي ، بوجود عمامي
زايد نزل راسه شوي وبعدها رفعه واخذ نفس:ناصر انا اقول لو نأجلها عشان اللي صاير مع اريام وعمتها وماجد
ناصر:وانا وش دخلني فيهمم وانت زايد وش دخلك فيهم ، ساعدناهم اوك حسيناهم من عايلتنا ماعليه بس نوقف افراحنا عشانهم ليش؟؟
زايد:بس وش بيقولون يعني
ناصر:خل يقولون اللي يقولون ، يناسبك بكرا
زايد مسك راسه وناصر يناظر له
،
امنه بهمس:فكري انتي زعلتيه بشي
شيخه حركت راسها بـ لا
امنه:طيب وش فيه فجاءه عليكك
شيخه تنهدت:ماادري وجهه مايبششر بخير اكيد فيه شي يمه اتصل فيه جواله مغلق
امنه:طيب ارسلي له
شيخه اخذت جوالها:ارسلت قبل شوي مارد ، اوف يمهه والله احس فيه ششي اكيد
امنه:خلاص اهدي لاتخوفين خالتك لحالها خايفهه
شيخه ماردت وتناظر للجوال لرقمه
،
بندر كان بالاستراحهه اللي كان فيها مع سعود ، كل شباب الاستراحه بعزا سعود الا بندر عند مكانه اللي دايم يجلس فيه ، هذا مكان سعود بضحكهه وبزعله بعصبيته بتعصبه لمباريات ، مسح يديه ع وجهه وجاء بباله كلام الممرض له ، كان يوصي ع شيخه وهو يحتضر؟ اي حب هذا؟ معقوله ظلمته ي بندر؟ لما اخذت شيخه عناد فيه ظلمته؟ بس حبيتها انا بعد،
كل هالاسئله ببال بندر ماقدر يجاوب عليها ولا يبعدها
///////////////////////////////
سلمان:انتم ببيتكم خذو راحتكم ، انا بروح لمكتبي
العنود:تسلم والله
ابتسم سلمان ومشى
دلال:وش تشربون
العنود:ي قلبي ماابي شي
اريام:ابي تولين وينها للحين نايمهه
دلال ابتسمت:اي ، اذا صحت بنسمع صوتها واحنا هنا
العنود:ي قلبي هي
دلال ابتسمت:تبون تشوفون غرفكم
اريام:اجلسسي تونا
دلال بضحكه:من كثر مو فرحان فيكم سلمان من عرف انكم اهله ، خصص الجناح الكبير لكم
اريام بصدمه؛جد!
العنود:لا ليش كذا
دلال:لو تشوفون حالته قبل يعوفكم ، تغير حييل هالايام ذي ، ابتسامته ماتفارقه ، والغاء كل القضايا وصار يشتغل بس بقضيه اريام
اريام مو مستوعبه تناظر لها
العنود ناظرت لاريام وبعدها لفت لدلال:مايصير والله
دلال:عشان فرحتهه خلكم عندنا
اريام قامت وناظرو لها
اريام:بروح اغسل يدي
ومشت ودلال ناظرت للعنود
دلال:خلو سلمان يجيب اغراضكم كله وابقو عندنا
العنود:يصير خير
،
ناصر:وش قلت
زايد ناظر لناصر وصد
ناصر ابتسم:ماراح تزعل العنود واريام
زايد تنهد:طيب طيب ، قوم يلا
ناصر:بكرا
زايد قام:اي
ناصر ابتسم وقام معهه
تغريد كانت تسسمعهم ومن الفرحهه ركضضت لفوق شافت روان جالسه قدام المرايه تضبط شعرها
تغريد؛بننننت
ناظرت لهاروان
تغريد:ابششركك ، بكرا بيجي يخطبك زايد ، طاير من الفرحه جاي يشحذ ناصر يوافق تصير الخطبه بكرا
روان بصدمه:جد
تغريد حركت واسها بـ اي وروان صرخت بفرحه وقامت بسسرعه وضمت تغريد وتغريد تضحكك
//////////////////////////////
ناصر لف لزايد:ي اخوي وين احنا رايحين
زايد:لبيت ماجد
ناصر:نعم؟؟
زايد ابتسم:ببارك لهه شفيك؟
ناصر:انجنيت انت صح؟
زايد؛لا بشوف وش بتكون رده فعله كل يومين ناط لي بالبيت خل اشوف وشلون بيستقبلني
ناصر:الله يستر من هالفكره اللي جتك ذي
مارد عليه زايد
ناصر:شلون عرفت بيتهم
زايد:من اريام
ناصر؛متى رحت لهم
زايد ناظر له:مارحت
ناصر:هي جتك
زايد يناظر له مستغرب
ناصر:تكلمون بعض
زايد:اقول ناصر انطم
ناصر رفع حاجب
زايد:يعني طبيعي من اول قايله لي محله من زمان قبل يرجع السعوديه
ناصر همس:اي طيب
زايد:اي عاد لاتجلس لي ع كل شي
ناصر:مضطر ، انت بتصير نسيبي بعد كم يوم
زايد جمدت ملامحه وهو يناظر لطريق وناصر سكت
،
طلعت اريام بعد ماغسلت يديها وتناظر لهمتها ودلال بالصاله وسمعت صوت تولين كانها تببكي بس مو بقوه مشت ورا الصوت لين دخلت غرفهه من شافت تولين تتحرك مشت لها وهي مبتسمه
اريام:قلبي والله ، تعالي تعالي
وشالتها وهي تضحك
اريام:هلا هلا ، عرفيني صح ، اي اي انا اللي امس ابثرتك ، ي قلبي والله هالعيون طالعه علي ع عمتك ، اخ بس لو ..
وسكتت
ع صوت وراها
سلمان:اخ لو وشو؟
لفت اريام له شافته مبتسم
ومشى لهم
سلمان:قالت لي دلال من جت تولين ، تولين ماتشبهلي ولا تشبه امها ، طلعت جد تشبه عمتها
اريام اختفت ابتسامتها وصدت عنه تناظر لتولين
سلمان:كنت ادورك بسألك كم سوال
اريام:باايش؟
سلمان:بماجد
اريام:كل شي قلته لكك
سلمان:لا مو كل شي ، نزلي تولين عند دلال وتعالي للمكتب انتظرك
ولف ومشى واريام ناظرت له لين طلع وتاففت وناظرت لتولين
اريام:ابوك عله ، صدقيني عله لاتقلدينه بشي زين؟ اوف وانا اتكلم معك كانك بتردين علي
ولفت ومشت لصاله
اريام مدت تولين ع دلال
اريام:خذي بنتك ابوها يبيني
دلال:ماسمعت صوتها تسلمين
اريام ابتسمت ولفت ع صوت العنود
العنود:اريام
لفت لها اريام
العنود:اركدي وامسكي لسانك لاتتحمسين تراه اخوكك
اريام:عمه يعني بزر ماافهم انا؟
العنود:ع تصرفاتك ذي اي بزر
اريام:عممممه!
العنود:يلا لاتخلين سلمان ينتظرك
اريام:الله يستر هذا وهو ماصار له اسبوع من عرفناه صار سلمان سلمان وانا طاف
العنود رفعت حاجب
اريام:اوكك انسيني عادي اصلاً
ولفت ومشت
دلال لفت وناظرت للعنود واضح عليها تضايقت
دلال ابتسمت:عمه شفيكك تضايقتي تراها تمزح واضح
العنود:ماتمزح اعرفها
دلال سكتت ماحبت تكمل وتتدخل
،
نزلت امنه لصاله شافت محمد لحاله
امنه:وين خيريه؟
محمد:بغرفتها
امنه:وانت ليش ماتطلع تدور بندر
محمد:بزر هو؟؟ خليه يريح واذا حس انه بيتكلم بيجي ماعليكك
امنه:ع الاقل ريح قلب امه وزوجته هاللي من اليوم يكلمونه ويرسلون مايرد
محمد:امنه لاتوجعين راسي هذي سوالف بندر ماتعرفينه يعني مزاجي
امنه:اوووف منكك
ومشت ومحمد مااهتم وطلع جوالهه يطقطق فيهه
،
وقف زايد قدام بيت كبيييييير كان قدامهه دنات تنزل اغراض لحفله وسيارات فخمهه
ناصر:اووف اوف هذا كله بيتهم؟
زايد يناظر للبيت ومارد
ناصر:قسم بالله طلعو هاي هاي وناس من الطبقه المخمليه وماجدوه مو هين
مادر عليه زايد
ناصر:عاد تصدق زايد . اتوقع لو ترجع له اريام احسن لها
لف زايد بسسرعه وناظر له بحده
ناصر:شفيك لاتناظر لي كذا جد والله احسن من العيشه اللي هي عايشتها اللحين من بيت لشقه ومتشردين ، تتزوج هالفخم و.
ماكمل ناصر وقاطعه زايد
زايد بحده:اسسسسكت ناصر
ناصر:ليش اسكت زايد جد احنا لازم نقنعها تـ.
زايد بصرخه:اريااااااام ماراح ترجع لهه
ناصر رفع حاجب ببرود:ليش؟
زايد يناظر له بتحدي:ماراح ترجع له وبسس
ناصر:زايد ليش تدافع عنها كذا انا بس قلت مانطلقها من ماجد
زايد:وانا اقولك اريام تطلق من هالخسيس وانتهينا
ولف ونزل من السياره وناصر يناظر له بشك
مشى زايد للبيت ودخل شاف مجموعه عمال يشتغلون والبيت كله منقلب فوق تحت تلفت يدور احد يتكلم معهه ومششى شوي سمع صوت ومشى له
شاف رجال كبير يكلم
الرجال:نعم؟؟؟؟ ووينه اللحين؟ ليششش ع كيفهه ، جاي جاي
وسكر وابعد بسرعه زايد وطلع الرجال الكبير للبيت وزايد رفع حاجب مافهم شي ع صوت وراه
ناصر:واضح ماحد يستقبلنا
زايد لف له:صاير شي هنا
ناصر:وشو
زايد:ماادري بس متاكد ان ماجد منجن ، شفت رجال كبير معصب اتوقع ابوه
ناصر:زايد اتركنا من تحليلاتكك
زايد مااهتم وناظر للبيت
ناصر مسك يده:يلا زايد
زايد ناظر لناصر وسحبه ناصر ومشى معه زايد
،
دخلت اريام للمكتب شافتهه يشتغل ع لابتوبهه ولابس نظاراتهه
من دخلت ناظر لها وابتسم
سلمان:تعالي
مشت له اريام
سلمان:اجلسي
جلست بهدوء وسلمان نزل نظاراتهه ومبتسم
سلمان:ليش مستحيهه كذا طيب
ناظرت له اريام:لا لا عيوني لاتقول مستحيهه دامك ماتعرفني
ضحك سلمان:طيب مو مستحيهه
اريام:اخلص وش عندكك
سلمان:ماسويتو تحليل انتي وماجد قبل تملكون ليش؟
اريام:وقته ماكان اجباري التحليل
سلمان:لا كان موجود
اريام:ماقلت مو موجود قلت مو اجباري
سلمان:اها
اريام:ركز مو تدور الزله
سلمان؛ياربي انتي شفيك علي
اريام ماردت
سلمان اخذ نفس وقام ومشى للباب واريام تناظر له سكر الباب وقفله واريلم انصدمت ووقفت
اريام:ليش تقفلهه
لف لها سلمان ومشى ووقف قدامها واريام تناظر له بحده
سلمان:قبل عشرين سنه تركوك امي وابوي عند جدتي وعمتي وانا اشوفك
اريام تكتفت
سلمان:ومشينا وانتي اللحين زعلانه علي
اريام:وش منتظر يعني
سلمان:بس ماتدرين بعد مامشينا وش صار
اريام تناظر له وتنتظر يكمل
سلمان اخذ نفس وهو يناظر لها
اريام تناظر له وتنتظر يكمل
سلمان اخذ نفس وهو يناظر لها:مشينا بس ٤٠ كيلو تقريباً ونزلوني مثل مانزلوك بس انا عند خوالي عند خالاتي ومشو مثلك بالضبط بالعكس انتي احسن بعد عند جدتي وعمتي مكرمه خوالي من حسو اني كبرت ماصارو ابد يهتمون فيني ولا يعبروني اصلاً
اريام عقدت حواجبها:وش سويت
سلمان:سكنت بااستراحه لربعي
اريام بصدمه:دايم
سلمان:لين خلصت دراسه واشتغلت وتزوجت ، مالي ربع ليش؟ لاني ماابي ارجع اتذكر اللي صار لي بذاك الوقت تركت كل اللي اعرفهم
اريام تناظر له
سلمان:وربي اني كل يوم اطلع ادور عليكم بحاره ولا احصلكم وتضيق فيني اكثر
اريام حست بضيق وصدت
سلمان:وزعلك هذا يضيق فيني اكثر لاتخليني احس اني ثقيل عليك
اريام ناظرت له وسلمان تنهدت وصدت اريام ومشت للباب فتحت القفل وطلعت وسلمان ناظر للباب وتنهد ورجلس بضيق ومسك راسهه
،
دخلت اريام غرفتهم وعيونها مليانه دموع ، حست انها ظلمتهه ، يدورهم سنين ولما لقاهم كيف استقبلته!!!
حسسست بكتمهه ماقد حست فيها طلعت جوالها واول شي فكرت فيه تفضفض لوداد اتصلت فيها
شوي وردت وداد
اريام:الو
وداد:هلا ارياموه
اريام:وداد انـ.
وداد:شوي ششوي تكفين انا بالسوق بس شوي واكلمكك امي تناديني
وسكرت ونزلت الجوال اريام بضيق وفكرت تكلم زايد بس غيرت رايها بسرعه ورمت الجوال وقامت تغسل وجهها
طلع سلمان لصاله وابتسم من شاف عمتهه
العنود:هلا سلمان وينها اريام؟
سلمان:ماادري طلعت من عندي قبل شوي
العنود:وين راحت ماجت لهنا
سلمان:خليها براحتها اكيد ماانحاشت
العنود قامت:بروح اشوفها
سلمان بهدوء:عمه!
العنود:لاتكمل سلمان اكيد قلت ادبها معك وطلعت من عندكك تعلمني فيها
وتركتهم ومشت وسلمان تنهد
دلال:تعال
سلمان:بتضغط عليها عمتي مو كافي الضغط اللي هي فيه
دلال:بيتفاهمون ماعليكك
سلمان:بس اريام ماقلت ادب معي
دلال ساكته تناظر له وسلمان لف يناظر لورا وديه يروح ويحلها ويدافع عن اريام وبنفس الوقت يحس ماله داعي من اولها يتدخل بين اريام والعنود
،
فتحت العنود باب الجناح ودخلت ع طلعه اريام بعد ماغسلت وجهها وناظرت لعمتها والعنود رفعت حاجب
العنود:انتي ماتفهمين اريام ، هذا اخووووكك اخوووووكك وش هاللي سويتيه معهه
اريام بااستغراب:وش سويت
العنود:سلمان يسسساعدنا بكل اللي يقدر فيه وحظرتكك مو محترمتهه ، ليششش طيب
اريام صدت:ماسويت شي ولا قلت شي غلط
العنود قربت لها وتكلمت بحده:تحمممملت كثيييييير عشششانكك كثيييير ، حسسسي لو شوي
ناظرت لها اريام اول مره تسسمع عالنبره من عمتها
اريام:وش سـ.
ماكملت اريام وصدت العنود:اوووشش ماابي اسمع اكثر
اريام:عمه والله مـ.
العنود ناظرت لها وقاطعتها:خلاص ماابي اسمع ابي اشوف افعال ، مثل ماتحممملتكك وصبرت عشششانك وضحيت هالمره بس لاتكسرين بخاطري ولاتزعلين سلمان اسمعيهه هذا اخوووك اخوك
اريام ساكته تناظر لها
العنود:سامعهه
اريام:ندمانه انكك ضحيتي وصبرتي عشاني
العنود بحده:ع اللي تسووينه اللحين ، اي ندمانهه
ولفت وطلعت واريام انصصصصدمت
جلست تناظر للباب ونزلت دمعتها بدون ماتحس ، مسحتها وناظرت لسقف وتاخذ نفس قبل تبكي اكثر
،
بسياره زايد
ناصر:وش استفدت مشينا كل هالطريق بس كذا ملشفت ماجد ولا شي
مارد زايد يناظر لطريق
ناصر:اي لاترد خلكك كذا سو اللي براسكك وبس واحنا وراكك لاتهتم فينا
زايد بقهر:لووو بسسوي اللي براسي ماطعتك بشي
ناصر بصوت عالي:وشش طعتني فيهه كل شششي من راسسسكك
زايد:اكبررر شي طلعتك فيه اني باخـ.
وقاطعهه صوت الجوال
ناصر:كممل وش طعتني فيهه
ماردزايد واخذ جوالهه ومن شاف المتصل جمممد
ناصر:تكلممم لاتسسسكت وش جبرتكك عليه انا هاه كل ششي برضاكك
زايد ناظر لهه وجواله يرن
ناصر:رد ع جوالك
زايد حط الجوال صامت ونزلهه:ماني راد مو مهم
ناصر يناظر له مستغرب
بمكان ثاني كانت اريام تنتظظره يرد بسس بتسمع صوتهه بترتاااح من الضضغط اللي هي فيهه
مارد عليها!
رمت الجوال ومسسحت دموعها وحاسه داخلها حررررريق
،
ببيت ابوماجد
ام ماجد بصدمه:مو فاهمه؟؟
ماجد ببرود:اقولكم مو لاقيها هربت صعبه بالفهم ذي؟؟
ابوماجد:انا بنجلط بيجلطني هالولد
ماجد قام:الغو الحفل وشغل اريام وعمتها عندي
ابوماجد صصصرخ:حممممممار انت ، رجال من كل مكااان جايين عشششان هالزواج وتقول الغوه
ابتسم ماجد:سهله تزوج انت عشان مايرجعون خايبين
ام ماجد انصصصدمت تناظر لماجد وابوماجد مو مصدق برودهه
صد عنهم ماجد ومشى وابو ماجد مسسك راسهه بحسسسرهه عليهه
//////////////////////////////-
روان:البس هذا؟؟
تغريد شهقت:غبيييه انتي ماعمري شفت وحده تلبس لزوجها بالمره الاولى اللي يشوفها فيه لون اسود
روان:لاتصيرين غبيه عادي
تغريد:لا مو عادي اسمعيني ، البسي مثلاً فستانك العنابي
روان بصدمه:القصصير؟
تغريد:اي شفيها
روان:لا عيب اول مره يشوفني فيها بقصير
تغريد:اووف تستحين
روان:اي اكيد بستحي اوف تغريد خلاص بلبس هذا
تغريد:لا ي قلبي قلت بتلبسين العنابي يعني العنابي
روان:تغرررريد
تغريد:وقومي يلا بدور لك اكسسورات
روان:ع فكره مو بكرا بشوفهه
تغريد:شعرفكك ممكن بكرا تملكين
روان بصدمه:لا بكرا بس خطبهه
تغريد:ههههههههه قلت ممكن ممكن ، يلا عاد العدي بدور لكك
روان بعدت وطلعت تغريد وروان جلست تفكر ، وش تفكر فيه تغريد؟ اكيد مخططه لششي بس وشو!
،
دخل بندر للبيت بهدوء وعيونه تعبببببانهه فتح الباب وناظرو له كلهم
محمد:هلا هلا؟
بندر ناظر لهم امنه ومحمد وخيريه ، بس وين شيخه
خيريه قامت:حبيبي تعبان شششفيكك
بندر ناظر لدرج:شيخه فوق؟
خيريه:اي
بندر مارد ومشى لفوق وهم يناظرون له
خيريه:يمه ولدي احس فيه ششي
امنه:خيريه اتركيهم وتعالي اجلسي
خيريه:اخخ بسس
ومشت لهم
محمد:اخرتها بنعرف خلكم بس هادين
امنه:مو كلنا مثلك
ناظر لها محمد ومارد وامنه صدت عنهه
،
فوق
فتح بندر غرفه شيخه شافها جالسه ع السرير وراسها منزلته تناظر للجوال
شيخه بدون ماتناظر له:يممممه جواله مقفل
دخل بندر وسكر الباب ومشى لها رفعت راسها شيخه ومن شافتهه جمممدت وبعدها قامت بسرعهه ووقفت قدامهه ومسكت يده ويدها الثانيه ع خده
شيخه:ششفيكك؟ بندر ليشش تعبان! وش صاير
بندر يناظر لعيونها:من وين لك هالجوال
شيخه ناظرت لجوالها:جوالي قديم كنت تاركتهه هنا ، مو مهم اللحين بندر انت وش صاير فيك
بندر تنهد وهمس:سعود
جمدت ملامح شيخه
بندر امتلت عيونه دموعه وبصوت مبحوح:مات
انصصصصصصدمت شيخه وارتخت يدها ونزلت وتركت يدهه نزل بندر راسه ونزلت دمعتهه وهمس:اخر شي يوصي فيه انتي ، مات وهو ينادي اسمكك
شيخه عقدت حواجبها وعيونها احترررت بدموعها
بندر ناظر لها وعيونه حمرراء:وش صار وحبكك كذا
شيخه بهمس:شلون مات
بندر بحده:شيخه وشش صار وحبكك كذا
شيخه اخذت نفس وسكرت عيونها:متى مات
بندر مسكها وصار يهزها بقوهه:تكلمممي شيخهه
شيخه نزلت دمووعها ودفنت نفسسها بحضضنهه وصارت تبكي بصصوت يقطع القلب سكر عيونهه بندر وحاوطها بييدهه وضضمها
،
وقف زايد قدام بيت ناصر
ناصر لف له:ننتظرك بكرا
زايد حرك راسه بهدوء بدون يناظر له ونزل ناصر ومششى زايد بسسرعهه
واخذ جواله واتصل عليها ، رنه رنتين وثلاث ولا ردت
بهاللحظه كانت اريام تناظر للجوال ولاسمهه ، حاولت قد ماتقدر ماترررد بس بااخر لحظه ماقدرت وردت
زايد:اووف ع بالي ماراح تردين
اريام من سمعت صوتهه حست براحهه مو طبيعيهه
زايد:الو!
اريام بهدوء:هلا
زايد ابتسم وبهمس؛وش عندك متصلهه ماازعجتيني انتي ناطه لي بالبيت وبالجوال؟!
اريام:طيب اسفه خلاص ماعاد اتصل
زايد:ههههههههههه ي شين هالنفس امزح طيب
اريام ابتسمت:لا ترا صدق خلاص باي
زايد:طيب باي
انقهرت اريييام وسكرت ورمت الجوال وهمست:سخيف
شوي ورن جوالها وقامت له بسسرعه ومن شافت اسمهه ابتسمت واعذته مششغول
زايد من سكرتهه ضضحكك ورجع اتصل عليها وردت
اريام:نعممم؟
زايد:ههههههههههههههههههه
اريام كاتمه ضحكتها:مافي شي يضحكك
زايد بهدوء اخذ نفس:اول مره بحياتي كلها احد يسكر الجوال وارجع اتصل عليهه
اريام سكتت وهي مبتسمه
زايد همس:اول مره لما اسمع صوت ابتسم وارتاح ، انتي نفسي!
اريام بضحكه:لا الحمدلله ماني مجنونهه
زايد:هههههههههههههههههههه� �هههههههههه
ابتسمت اريام براحهه وداخلها تردد (نفسكك واكثررررررررررر)
دخل زايد المزرعه وهو يكلم
زايد:وصلت المزرعهه تو دخلت
اريام:حلو
زايد:ومااتصل ماجد!
اريام:لا
زايد:طيب عاد اخليكك ، اذا تبين شي لايردكك شي ، تاكدي اني انتظركك بس تقولين لي
ابتسمت اريام:اعرف نفسي اصلاً ماراح افكر بااحد الا انت اقول له
زايد بهمس:حظي قام اجل
اريام:ههههه طيب وانت بعد اذا تبي شي قول
زايد:تمام انتبهي لنفسك
اريام:طيب
وسكرت واخذت نفس براحهه وابتسمت وقامت وطلعت شافتهم كلهم بالصالهه والعنود من شافتهم اختفت ابتسامتها وسلمان حس ان فيه شي
اريام:توووولين عمهه جيتكك
دلال:جابك الله خذيها بروح اسوي العشاء
اريام:اخذها ونجي معكك يلا
دلال ابتسمت واخذت اريام تولين ومشت وراه دلال للمطبخ والعنود تناظر لهم
سلمان:وش صاير!
ناظرت له العنود:ولاشي بس اشتقت لها لما كانت قديمه
سلمان بضحكه:ليش اريام بنسخه جديده اللحين
العنود:ممكن تكون تضحكك ، بس جد اريام بتجننيني كل يوم لها نفسيه مو كل يوم كل ساعه جد تعبتني
سلمان:عمهه اريام تحت ضغط ، خلينا نريحها شوي ، من جهه ماجد وسالفه طلاقها ، ومن جهه انا وطلعتي الفجاءه ومن جهه انتي وضغطكك ومن جهه الجامعهه واخر سنهه ماتحسين ان هالضغط بياثر عليها؟!
العنود:مافكرت فيها ، ي قلبي هي
سلمان:لازم نفكر كذا ، اللي تمر فيه اريام مو سهل واحنا بدال مانخليها تجي لنا وتشكي لنا نتركها تروح لغيرنا تشتكي وترتاح ، مثلاً لصديقاتها
العنود:صح صادق والله
ابتسم سلمان:تراضينها
العنود ابتسمت:اراضيها ، المهم ماجد غريبه ماله حس
سلمان:بتصل بزايد بشوف وش صار
العنود:زين
طلع سلمان جواله والعنود تناظر لهه واتصل بزايد
/////////////////////////////////
ناصر:نعم نعم؟
تغريد:مو عاجبتك هالفكره
ناصر حط يده ع راس تغريد:عليك حراره قلبي؟
تغريد نزلت يده:لا
ناصر:صاحي انتي وش تقولين
تغريد:اي صاحيهه ، ناصر البنت تبيه وزايد يبيها خلاص
ناصر:والله انكك مو صاحيه
تغريد:اووف ناصر وش قلت بس خلهم يملكون صعبه هي؟
ناصر:اي صعبه ، وقويه بحق اختي اخليها تملكك بااقرب وقت كانها طايحه بكبدي
تغريد:اووف انت وتفكرك
ناصر:تراك اوجعتي راسي ، خلي كل شي يمشي حسب العادات وبسس
ومشى وتركها وتغريد تاففت ودخلت للمطبخ ، كل اللي فكرت فيه ماضبط مع ناصر
،
زايد يكلم:هلا سلمان امر
سلمان:هلابك زايد بسألك هالزفت اتصل فيك
زايد:قصدك ماجد
سلمان:اي
زايد:لا مااتصل جاء للبيت
سلمان:اوف وش صار
زايد:ولا شي تفاهمت معهه ماعليكك انت بس انتبه لهم
سلمان:ابشر يلا تبي شي
زايد:سلامتكك
وسكر الجوال ورمى نفسهه ع السرير وسكر عيونهه بهدوء وابتسم من تذكر صوتها وضحكاتها ، شوي وطرى بباله ناصر وسالفه الخطبه وفتح عيونهه واختفت ابتسامتهه وجلس يفكر ، معقولهه اريام بتتطلق وانا اتزوج روان؟؟ ليش اذا انفتحت من جهه تسكرت من جهه ، وليششش وافقت ع عرض ناصر ليششش؟!!
،
بمكان ثاني بغرفه شيخهه بهدووووووء غرفتها واضاءتها الخفيفهه كانت منسدحهه وراسها ع فخذ بندر وبندر جالس ويمسح ع شعرها وماتحركت
بندر همس:نمتي؟
حركت شيخه راسها بـ لا
بندر:وش تفكرين فيه
شيخه:بوعد وامها ماعندهم غيرهه
بندر بهمس:الله معهم
شيخه مسحت دمعتها:بروح لهم
بندر:مو اليوم خليها بكرا
سكتت شيخه ماردت وبندر نزل لراسها وباسهه
//////////////////////////////
ع طاوله الاكل
سلمان بضحكهه:هوايل يوم عرفت ان دلال حامل
دلال:ماترك شي الا وجابه لي
العنود:ههههههههه هذي فرحه اول مولود لازم كذا
سلمان:اي والله شي جمميل
العنود تناظر لاريام اللي تاكل وتولين بحضنها
العنود:وش رايكك انتي اريام
ناظرت لها اريام:باايش؟
العنود:ماادري يعني شاركي
اريام ابتسمت:اخاف اشاركك وتندمين بعد انكك ماقد حسيتي بهالفرحه بسببي
اختفت ابتسامه العنود
وسلمان رفع حاجب وناظر لاريام
واريام قامت:واذا وجودي قدامك بكل مره يخليك تندمين انك ضحيتي قدامي ترا حفل الزواج ماخلص اروح لماجد نار ماجد ولا جنه تذكرني انها ضحت عشاني وندمانهه
العنود:اريام انـ.
اريام قاطعتها:لاتبررين ، مو زعلانه انتي صادقهه انا مااستاهل
سلمان:اريام وش تقولين
اريام ماردت ولفت:انا بطلع لوداد
لف سلمان للعنود والعنود مسكره عيونهه شوي وفتحتهم
سلمان:وش صاير عمه شفيها اريام
العنود:معها حق بكل شي قالتهه ، مثل ماانا ضحيت عشانها هي بعد ماتركت علي قاصر وبالاخير اقول لها اني ندمانهه ع تضحيتي
سلمان تنهد:وداد ذي من طيب
العنود:صديقتها ، عادي خلها تطلع يمكن تفضفض لها وترتاح
سلمان:طيب لاتتضايقين انا بقوم لها
العنود حركت راسها بـ اي وقام سلمان
وقف قدام جناح اريام وعمته وطق الباب ع صوت اريام
اريام:ادخلي
دخل سلمان ومن ناظرت لها اريام صدت
سلمان:تبين اوصلك؟
اريام:لا شكراً
سلمان:طيب
وسكت سلمان يناظر لها ع صوت جوال اريام يرن رفعته اريام وردت
اريام:هلا وداد ....... طيب برسل لك الموقع وارسلي السواق...... تمام باي
وسكرت وارسلت الموقع وقرب لها سلمان
سلمان:ليش سواق وانا فيه
اريام:سلمان اطلع ببدل
سلمان تنهد ولف:طيب بطلع بس عمتي ماتستاهل تضيقين خاطرها ع شي تافهه
اريام:تافهه؟؟؟
سلمان مشى للباب:اي تافهه
اريام تعال تعال تافهه ايش؟؟ انت تدري وش صار عشان تقول تافهه ولا لا؟
سلمان طلع وناظر لها وابتسم ومشى وانقهرررررت اريام ومششت لهه
ودخل لصاله ودخلت وراه
اريام:انت مالكك حححق تدخل تتكلم معي باالاسلوب وتططلع
ناظرو لها دلال والعنود وجلس سلمان وهو مبتسم
اريام:لاتبتسسسم كذا كانكك خبل رررد
ضحك سلمان وابتسمو العنود ودلال له
وتنرفزت اكثر اريام
اريام:بعرررف وش يضححكك ، سلمان انا اتكلممم معك لاتضحكك
سلمان ناظر لها:اول مره تناديني بااسمي في تطور
اريام تاففت ولفت ومشت
العنود لفت لسلمان:وش قلت لها انت
سلمان:اذكر اني قلت حركاتك ماله داعي وهي تنرفزت
دلال:حرام عليكك ليش تنرفزها
سلمان:والله مو قصدي هي كذا شرارهه
العنود:صراحه سلمان معهه حق ، هذي هي اريام
عند اريام من دخلت الغرفهه جلست وهي تحس برده فعلها مبالغ فيها لفت للجوال واتصلت بوداد وردت
وداد:ثواننني وبرسل السواق
اريام:لا وداد خلاص ماراح اطلع بنام تعبانهه
وداد:يوه خساره
اريام:مره ثانيه ان شاءالله ، باي
وداد:طيب باي
وسكرت ونزلت الجوال وسندت راسها للمخده وسكرت عيونها وهي تحاول تنسسسى كل اللي مرت فيه اليوم
،
الساعه 7:09 am
صوت المنبهه خلاه يفتح عيونهه فتحها بهدوء وازعجهه نور الشمس ع عيونهه وعقد حواجبهه وجلس وهو يمسح عيونهه لف بينزل وطاح كتابهه ع الارض الكتاب اللي اعطته اريام ، تذكر لما نام وهو يقراه ، شاله وحطه ع الكومندينا وهو مبتسم وشد انتباهه الكبك اللي ع التسريحهه
تذكر لما ناصر اعطاه هالكبك عشان يوم الخطبه تافففف بضضضضيق وقام يغسل
ولبس وتعطططر واخذ جواله ونزل ع صوت يناديه
جعفر:بابا زايد
لف له زايد
جعفر:فطور
زايد ناظر للفطور واخذ نفس مو مشتهي بس ماحب يكسر بخاطره وابتسم ومشى لهه وجلس ع الطاوله
جعفر:بابا
زايد بدا ياكل:نعم
جعفر:هذا حرمه يجي امس الساعه ١ انتا نايم
زايد ناظر له منصدم:من؟ اريام؟
جعفر:لالا
زايد رفع حاجب:من طيب
جعفر: مافي معلوم
زايد:غريبهه ماقالت اسمها ولا وش تبي
جعفر:لا بس قالت وين زايد انا قول نايم وبس
زايد بهدوء:من من!
جعفر:انا بالاسطبل
ومشى وزايد يناظر له لين طلع وقام ومشى لبرا لسيارتهه
وقف عندها وناظر للباب مستغرب ، وبعدها ركب السياره ومشششى
،
فتحت اريام عيونها بهدووء ورجعت سكرتهم وسحبت جوالها من على الكومندينا وفتحتهه ، ماشافت شي لارساله ولا مكالمه تنهدت وجلست شافت العنود تمشط شعرها قدام التسريحهه صدت عنها ومشت تغسل ، شوي وطلعت ع قومه العنود
العنود ابتسمت:صباح الخير
اريام ببرود:صباح النور
ومشت لدولاب
العنود:اريام
اريام بدون ماتناظر لها:هلا
العنود:خلاص اسفه طيب
لفت لها اريام:وانا مو زعلانهه
العنود:حلو اول مره اعرف ان اللي مو زعلان كذا يصير
اريام ابتسمت:تبيني اضحكك هاه هههههههه
العنود:لا اله الا الله
اريام لفت تناظر لملابسها:من رتب ملابسي هنا
العنود:انا امس
اريام تنهدت ولفت لها:شكراً بس ماكان له داعي ماراح نطول هنا
العنود مشت لها وابتسمت:طيب بنرجع لشقتنا وش تبين بعد
اريام:اتطلق من ماجد
العنود:سلمان طلع من صباح الله خير يشتغل عشانكك وعشان يطلقك من ماجد
اريام:جد ، وش بيسوي
العنود:ماادري قال عنده كم شغله بيستشير فيها كم واحد عشان يتم الخلع بااقرب وقت
اريام:يارب
العنود ابتسمت تناظر لها واريام ناظظرت لها شوي وبعدها ابتسمت وضمتها
اريام:خلاص رضيت رضيت
العنود:هههههههههه ي قلبي انتي ماانحرم يارب
همست اريام:ولا منكك
،
ناصر:وينها روان مااكلت؟
تغريد:فوق
ناصر:ليش ماتفطر طيب
تغريد:يقال له مستحيه منكك
ناصر:تمزحين؟
تغريد:ماادري الـ..
ع صوت روان وراهم:في حليب ولا اجيب من المطبخ
ناصر ابتسم لها:هلا هلا
روان:تغررررريد اووف وين كوبي مو ع الطاوله
تغريد:اشتغل عندك انا روحي جيبيهه انتي
روان:اووف
ومشت ولف ناصر لتغريد:هذي المستحيه
تغريد:ههههههه هذا اخر زمن وبناتهه
ابتسم ناصر ورجع ياكل وتغريد تناظر لهه وهي تفكر
/////////////////////////////
بعد الفطور جالسين بالصالهه واريلم ع جوالها ودلال والعنود مع تولين يلاعبونها
ع صوت اريام:عمهه
العنود:هلا
اريام:ماجد ماارسل ولا اتصل
لفت لها العنود:ليش منتظرتهه يتصل انتي؟
اريام:لا بس خايفهه وراه مصيبهه مستحيل يسكت كذا
العنود:الله يستر بس
دلال:كان قلتو لسلمان
اريام:وزايد بعد
العنود:يكفي بس ينتبهون منهه
دلال ناظرت لاريام:انتي وش صار بجامعتكك ليش ماتروحين
اريام:هالايام صديقي تحضر بدالي ع ماتزين
دلال:زين
،
سلمان:الجلسه بعد يومين
زايد:زين عسى ينتهي كل شي بهالجلسهه
سلمان؛نقول ان شاءالله ، يلا انا برجع البيت وانت
زايد:انا بطلع لناصر بشوف وش ناقصهه
سلمان:ع ايش؟
زايد بهدوء ضايق:لليوم
سلمان:ليش في شي اليوم؟
زايد:عند ناصر جمعهه ، يلا اشوفكك
سلمان:الناس يقولون حياك للجمعهه
زايد:ههههههه ماانصحكك تجي
سلمان:انا دام كذا شكراً
ابتسم زايد ومشى وسلمان ركب سيارتهه
،
روان:تمام تمام تغريد لاتطيرين انا بس بنخطب اليوم
تغريد:في حريم بيجون من عمامكك لازم تلبسسين زين يلا روان بلا كسل
تاففت روان وعصصصبت تغريد
تغريد:تعبت معكككك اسسسمعي الكلام اوووف مو ناقصتكك وحام وروان يع
وطلعت وروان ميلت فمها بضيق وقامت لدولابها تناظر لملابسها احتارت اكثثثثثثثثر وطرت ببالها فكره وابتسمت وسكرت الدولاب ومشت لسريرها
واخذت جوالها ودورت اسمها وابتسمت من لقتهه واتصلت
بجهه ثانيه كانت اريام تناظر لجوالها بضيق ع اتصال روان وتنهدت وردت
اريام:هلا
روان:هلاا والله حيياتي هالصوت
اريام:هلابك روان شلونكك
روان:تمااام وانتي
اريام؛تمام
روان:هاه كيف العنود
اريام:تمام ماعليها
روان:ممممم اريام
اريام ميلت فمها:هلا
روان:بقولك شي بس مستحيهه يعني
اريام:وشو؟ قولي
روان بضحكهه:اليوم خطبتي
اريام بفرحهه ابتسمت خلاص بتفتتتكك من روان ماراح تتلززق بزايد
اريام:ي قلبي مبروووكك
روان:الله يبارك فيكك ، عاد ابي طلب منكك
اريام:ايش؟؟
روان:ابيكك معي اليوم تكفين تعالي للبيت وربي محتاااارهه
اريام:ماادري بس بششوف وارد لكك
روان:تمام ي قلبي انتظركك
وسكرت اريام الجوال وقامت ركض لعمتها بالمطبخ شافت معها دلال
اريام:عممممهه
العنود:بسم الله شفيكك
اريام:بروووح لروان اليوم تكفين تكفين تكفين
العنود بضحكهه:اعرفك ماتواطنينها وش عندكك بتروحين؟
اريام:اليوم غيييير اليوم خطبتها بساعدتها وارججع تكفييييين
العنود:ماشاءالله ، تمام روحي بس انا مااقدر اجي قولي لها مبروك عني
اريام باابتسامهه:ع هالخشم
وطلعت تركضت ماحسست الا بصصصقعهه وطاحت ع الارض
سلمان جلس لها بسسررعهه:اسف صار فيكك شي
اريام:اااااي وجع ماتششوف
العنود مشت لها ركض:وشش صار فيكك
اريام تفرك ظهرها:ظهرري
سلمان:اسف والله ماانتبهت
ماردت اريام وحاولت تقوم ودلال ماسكتها
العنود:خلاص ماصار شي الحمدلله ، عشان مره ثانيه ماتنرجين
اريام:اووف صار الغلط علي
سلمان:يحتاج مستشفى ظهركك
اريام:شكراً لا
وطلعت وسلمان ناظر لها
دلال مسكت يده وناظر لها وابتسمت
دلال:خلاص ماصار شي
ابتسم لها سلمان
العنود:هذي هي تعودو عليها
سلمان:هههههههه بديت اتعود انا اساساً ، ع العموم
العنود:ايوه
سلمان:الجلسه بعد يومين خبروها
العنود:حلو يارب يسهل
دلال:امين
سلمان:انا بطلع لغرفتي اريح اذا تبون شي نادوني
العنود:مانبي الا سـ.
ع صوت اريام وراهم:الا انا ابي
لف لها سلمان:امري
اريام:وصلني بيت ناصر
ابتسم سلمان:ابشري
صدت اريام ومشت والعنود ودلال كاتمين ضحكاتهم
سلمان بهمس:مردها لي وتشوفون
العنود:ههههههههههههههه
////////////////////////////
ببيت امنهه
امنه بهمس:محمد
محمد مركز بالجوال:ممم
امنه:شوف بندر
رفع راسه محمد وشاف بندر جالس قدامهم وسساهي
محمد:وش فيهه
امنه:هذا حاله وحال شيخه وسساكتين بس ماندري وش صاير
محمد:سالتوهم؟
امنه:مايرودن
محمد:وين شيخه
امنه:فوق
محمد قام:بشوفـ.
قطع كلامهه صوت خيريه طالعه من غرفتها
خيريه تكلم:طيب طيب ي قلبي الله يصبرهم ،،،،،، سلام
وسكرت وهمي تهمس:انّا لله وانّا اليه راجعون
محمد:خير وش صاير
خيريه ناظرت لبندر:سعود الـ ....
ناظر لها بندر وصد بسرعهه
امنه:وش فيهه
خيريه لفت لهم:عطاكم عمرهه
امنه ششهقت
ومحمد ناظر ليندر وبندر سكر عيونهه بقوووه ومشى له محمد وسحب بندر شماغهه ونزله ع وجهه وقام ومسكه محمد
محمد:وقف ، راح للي ارحم مني ومنكك ليش مكتئب كذا
بندر مارد ويحاول يهرب بعيونهه عنهم
محمد:ماجور ، بس والله اشتقنا لبندر القديم ، تكلم فضفض صارخ سسو اي شي بس لاتسكت
بندر مارد
محمد:بندرررر تكلم
صدت بندر وصرخ محمد:صصصارخ طيب
ع نزله شيخه بسرعه ووقفت تناظر لهم
بندر بهمس:مو قادر اسامح نفسي انـ.
وسكت
محمد:كمل
بندر سحب يده ولف للباب
ع صوت شيخه:لاتطلع بندر تكفى خلاص اسسكت لاتتكلم بس لاتطلع
محمد:اللهم طولك ي روح انت وياه بندر انت ماراح تططلع وانتي تعالي اجلسسي عندنا لاتجلسين لحالكك
بندر اخذ نفس ولف لمحمد وناظر لامه حس ان النور ينحجب عن عينهه ششوي شوي سكر عيونهه بقوه ومسسكهه محمد قبل يطيح وانحجب النور عن عينه كلياً
///////////////////////////////////
بالسياره
سلمان لف لها مبتسم وهي سامته تناظر لطريق
سلمان:ماقال لي ناصر ان اليوم عندهم عزيمهه
اريام بهمس:احسن
سلمان بضحكه:بس زايد قال لي انقهررري
اريام:ماله دخل زايد
سلمان:اي بس بيساعده
اريام:طيب اللحين انت طاق حنك معي وش تبي
سلمان:افا
اريام سكتت
سلمان؛ماشاءالله من متى انتي صديقه اخت ناصر
اريام؛مالك دخل
سلمان:ماشاءالله من زمان يعني
اريام؛مالك دخل
سلمان:حلو الله يخليكم لبعض
اريام بهدوء:نشبهه
سلمان:حتى انا قلت كذا
لفت له اريام:خلاصصص
سلمان:والله السياره سيارتي اتكلم وقت ماابي
اريام:الشرهه مو عليك علي اللي ركبت معكك
سلمان:اي اكيد عليك اجل علي
اريام صدت:الله يعين دلال
سلمان:ويخليها لي
اريام:سلمان خلاص خلاص
ابتسم سلمان:ي قلب اخوك انتي
اريام صدت وفيها الابتسامه بس كاتمتها
سلمان:ماقلتي لي متى اخذكك
اريام:ماادري انصل ع عمتي تتصل عليك اذا بطلع
سلمان:ليش هالمشوار ، اتصلي علي ع طول
اريام:رقمـ.
ماكملت وطلع سلمان كرت واعطاها:هالكرت مااعطيه الا اللي يجوني بالمكتب بس يالله بعطيك هالمرهه
اريام اخذتهه:الحاجه الله يقلعها
سلمان:هاالحاجه هي اللي دلتني عليكم
ناظرت له اريام وابتسم سلمان ولفت عنهه حسسستهه طيب جججد بس مكابرها مايخليها تعترف بهالشي
وصلو بيت ناصر ونزلت اريام وناظر لها سلمان لين دخلت ومشششى
دخلت اريام البيت كان مفتوح سمعت صوت رجال بالمجلس وركضضت لقسم الحريم قبل يشوفونها
اول مادخلت طلعو الرجال من المجلس ، كانو ناصر وزايد
زايد:كل شي جاهز كذا عزمنا كل اللي تبي وش تبي بعد
ناصر:سلامتكك
زايد:انا بروح للمزرعه اللحين ابدل وجاي بعدها
ناصر:تمام وانا بطلع اشوف مطعم للعشاء
زايد:طيب يلا
ناصر:اشوفك
وطلع زايد ووراه ناصر وسكر الباب
بقسم الحريم تتلفت اريام مافي احد لا بالمطبخ ولا الصاله ولا المجلس نادت وماحد رد عليها وطلعت لفوق بهدوء لغرفه روان
/////////////////////////////
فتح بندر عيونهه بهدوء ع صوت واحد يتكلم جنبهه لف شاف شخص لابس ابيض وخاله محمد
همس:محمد
محمد لف له بسسرعه:هلا ، شلونكك اللحين
بندر سكر عيونهه:وين شيخه
محمد:شيخه برا جالسه تنتظركك ،
الدكتور:كيفك اللحين
بندر ناظر لدكتور وتذكر ع طول الممرض اللي كلمه عن سعود وصد بسرعه
محمد:بندر!
بندر بحده:طلع اللي عندكك
الدكتور ناظر لمحمد وتنهد:اوك راجعني بعد شوي
وطلع الدكتور ومحمد قرب لبندر:شلونكك اللحين بندر
بندر بهدوء:زين
محمد:انخفظ ضغطك من قل الاكل وجبناك للمستشفى خوفتنا ي شيخ
بندر ناظر له ع فتحه الباب ودخلت شيخه وخيريه
شيخه من شافتهه حست نفسها بتبكي واخفت دموعها ومشت له
شيخه:سخيف قسم ، يعني ماقد شفت احد يحب الاكل كثرك ومع هذا ماتاكل
بندر ابتسم
محمد:يمه انا اموت ع الرومنسيهه الحيوانه هذي
شيخه:اسكت رجاءً لاتتدخل انت
محمد:طيب
خيريه؛بندر
بندر مد يده ومسك يد امه:مافيني شي حصان
خيريه مسحت دمعتها؛الله لايحرمني
محمد قام:خيريه بابا ، تعالي تعالي نخليهم
بندر:لا خالي بنطلع كلنا
محمد:اخوي انت حدد انا خالك ولا محمد حاف
بندر:ع حسب المزاج
شيخه؛كفو تمثلني
ابتسم بندر لها ومحمد تنهد:مشكله الخال الصغير ماله احترام
خيريه؛محمد خل عنك الكلام الزايد وروح قول لدكتور نبي نطلع مع بندر
محمد:طيب ومشكله الاخ الصغير بعد مايحترمونهه
وطلع وشيخه لفت لبندر تناظر له وبندر ماسك يد امه وعيونه ع شيخه لاحظتهم خيريه وسحبت نفسها بهدوء؛يلا شيخه خلك عندهه بروح شوي وجايهه
شيخه:طيب
وطلعت خيريه ولفت شيخه لبندر:دلوع
بندر:يحق لي
شيخه قربت له:بقولك شي من دخلت هنا وانا نفسي بشي يعني صغير
بندر:وشو
شيخه مستحيه اشترت ع خده وبندر ماقدر يمسك نفسه وضحكك واستحت شيخه اكثرررر
بندر:تعالي تعالي
قربت له شيخه وباست خده بسرعه وبعدت وابتسم لها بندر وشيخه تبعد نظرها عنهه
بندر:خلاص طبت قوميني بطلع
شيخه:ههههههههههههه قوم لحالك دامك طبت
بندر:هههههههههه
/////////////////////////////
دخلت بهدوء وصلت لغرفه روان وطقت الباب
ع صوت وراها
تغريد؛من انتي
لفت اريام بسرعه:اريام انا
تغريد بصدمه:اريام؟
ع فتحت الباب
روان:هلاااا اريام قلبي
وضمتها
تغريد:ماكنت اعرف انك بتجين
اريام ابتسمت لروان وبعدت ولفت لتغريد وسلمت عليها
اريام:ماعليش اسفه دخلت كذا ، بس الباب مفتوح وصوت رجال جيت بسرعه وناديت وماحد رد
روان؛عادي حبيبتي هذا اكيد ناصر وزايد
اريام ابتسمت من سمعت اسمه
تغريد:تمام انتي خلك عند روان انا بروح اجهز المجالس
اريام:طيب
روان:تعالي تعالي
ومسكت يدها ودخلت لغرفتها وسكرت الباب
ونزلت اريام عباتها:ايوه وش اخترتي لبس
روان:ماادري محتاااره انتي اختاري
اريام:هو بيشوفك اليوم؟
روان:لا مااتوقع بس تغريد تقول ليش لا
اريام:اجل لازم تاخذين احتياطك ، البسي شي حلو مو اوفر يعني ناعم
روان:اوك تعالي اختاري لي
اريام ابتسمت:يلا
ومشت لدولاب وروان معها ، ورن جوال روان لفت روان واخذتهه كان رقم غريب استغربت وردت
روان:الو!
ناظرت لها اريام
صوت بنت:الو هذا رقم روان
روان:اي نعم انا امري من معي؟
البنت:وعد الـ..
استغربت روان:من وعد الـ..
وعد بقصه:اخت سعود الـ..
جمدت روان وناظرت لاريام واريلم استغربت وصدت روان
روان:نعم وش تبين
وعد:بتكلم معكك اذا انـ.
قاطعتها روان:مابيننا كلام ، ابعدو عني لاعاد تتصلين
وسكرت ووعد انصصصدمت
اما روان قفلت جوالها ورمتهه
اريام:شفيك؟؟
روان:مو مهم ، ايوه وش اخترتي
حست اريام ان فيهه شي بس مااهتمت ولفت لدولاب
اريام:مممم هذا حلو
روان:لا في حريم بيجون قد شافوه علي
اريام:طيب هذا حلو بس لونهه مو مناسب
روان:صح
اريام:اها لقيتهه هذا
ابتسمت روان وهمس:هذا اللي اختاره لي زايد
لفت لها اريام بسرعهه
روان:قد قلت لك صح
اريام رفعت حاجب وصدت وداخلها يردد(بتنخطب ووللحين اذا قالت زايد ابتسمت ، اوووف)
روان:حلو بلبسسهه
اريام بقهر:اللي اختاره زايد!
روان:اي اي هاتيهه
واخذتهه واريام شبت داخلللللهااا ناااار بس مابينت و ووطلعت الفستان واعطته روان
واخذته روان وتناظر لمرايهه
اريام حست روان بدت تسهى وهي مبتسمهه وانقهرررت حستها تفكر بزايد ، وبدون ماتحسس ضربت رجلها بالسرير وصرخت اريام بس عشان تصحي روان
لفت لها روان بسرعهه:شفيككك
اريام:ااااي رجلي ماشفت السرير
روان تناظر لها منصدمهه:كل هالسرير وماشفتيهه
اريام:هاه ، اي يعني متى نبدا بالمكياج
ابتسمت روان:تعالي اللحين
صدت اريام وتاففت بصوت خفيف ومشت لها
،
وصل زايد للمزرعهه وجلس ع سريره بتعب
وتنهد وهو يفكر وشلون بيقدر يصبر وكيف بيتعوود
لف لجوالهه وابتسسم وهو يناظر لهه
سحبهه ودور رقمها واتصل بدون مايتردد
عند اريام كانت مع روان عند التسريحهه وتساعدها لين رن جوالها ومشت لهه ومن شافت الاسم ابتسمت ولاحظتها روان وردت اريام بهمس
اريام:هلا
زايد ابتسم:هلابكك
اريام ابتسمت ونزلت راسها
زايد بهمس:اتصلت ماادري ليش بس اللي متاكد منهه اني ارتحت من رديتي
اريام لفت عن روان:وانا ماادري ليش رديت بس اللي متاكده منه اني محتاجه هالاتصال
زايد:ههههههه زين ع بالـ.
ماكمل الا ع صوت روان:اريام هذا ماجد زوجكك؟
اختفت ابتسامه زايد من عرف صوتها
واريام لفت لها بسرعهه
روان:ههههههه ادري احرجتكك معهه بس يلا ماابي اتاخر
اريام ناظرت لها بحده:طيب
زايد بصدمه:انتي وينك
اريام بهمس:ببيت ناصر اخته بتنخطب وانا اساعدها
زايد انصصدم اكثثثر وسكت ماقدر يتكلم
اريام؛بسكر تبي شي
زايد ساكت ويفكر
اريام:الو!!
زايد حس ع نفسهه:هلا هلا ، طيب اريام سلام
وسكر واريام استغربت ونزلت جوالها ولفت لروان
اريام:جيييتككك جيتكك
ومشت لها
اما بالمزرعه كان زايد جامد ، مايدري وشش يقول وش يسوي وش مفروض تكون رده فعله ، معقوله اريام ماعرفت!! ليشش اريام بالذات اللي تسساعدها!
وش هالحظظ
///////////////////////////
محمد:شلون!
الدكتور:بندر اللي صاير معهه بااسباب نفسيهه لازم تودونهه لدكتور نفسي او اخصائي يشوف له حل
خيريه:ولدي مافي شي مو مجنون
الدكتور رفع حاجب:وانا قلت ولدك مجنون ، اذا قلت ان عندهه مشاكل نفسييهه ترا غير اذا قلت مجنون ، ارتقو
خيريه:الناس وش بتقول لو وديت ولدي لدكتور نفسي طيب؟
الدكتور:وش يهمونكك الناس فيهه؟ كلامهم لايودي ولايجيب اختي ، اما ولدكك لو تم ع هالحال ممكن يسوي بنفسه شي
محمد:كلامكك صح ماعليكك بنوديهه ومشكور
الدكتور:العفو ولاتهتمون وش يقولون النا بالنهايهه هم ناس ماقدمو من حياتكم ولا اخرو
خيريه حركت راسها بـ طيب وطلعت ومحمد ابتسم لدكتور وطلع وراها
محمد:شفيك انتي وكلامك
خيريه:خفت من كلام الناس ي اخوي
محمد:ماعليكك منهم ، وبندر لازم نهتم بنفسيتهه
خيريه:اي ان شاءالله
محمد:تعالي نطلعهه يلا
خيريه:يلا
ومشت وراه لين غرفهه بندر
،
تغريد بهمس تكلم:ناصر رافضض اقولكك
رنا(اخت تغريد):الى متى بتصبرين وهي معك بنفس البيت خلاص عاد ، وبعدين روان لها سوابق مع شباب واخاف فتره الخطوبه يعرف زايد ويتركه وتجلس ع قلوبكم
تغريد:وش بسسوي اوف ، مو راضي يملكون اليوم
رنا:عندي لكك حل
تغريد:سمعيني
،
اريام:لا الروج مو حلو لونهه اخذي هذا جربي
روان ناظرت لها:اقول اريام
اريام؛قولي بس مو اللحين نبي نخلص قبل يجون العالم
روان:لا بقول
اريام:قووولي طيب
روان:مممم مو كنتي انتي وماجد بتتطلقون؟
اريام رفعت حاجب:وش حاب هالطاري
روان:اشوفك تكلمينه تو وتضحكين واحسكم حيل منسجمين يعني
اريام جمد وجهها
روان:تبينه صح؟
اريام اخذت نفس وابتسمت:روان هالمواضيع ماتدخلت فيها عندك لاتتدخلين فيها عندي
روان:اوف زعلتي
اريام:لا بس مااحب احد يتدخل بخصوصياتي
روان:تمام اسفهه طيب
اريام:كملي مكياجكك انا بغسل يديي وجايهه
روان:طيب
ولفت اريام وهي تتحلطم بهمس ودخلت للحمام تغسل يديها
،
طق الباب وهمست وعد
وعد:تفضضل
دخلت امها وهي مبتسمهه:لاتقولين تفضل من بعد هاليوم
وعد ناظرت لها
ام سعود بضيق:سعود مات ومابقى رجال عشان تقولين تفضل
وعد قامت:يمه لاتقولين كذا لاتضايقيني
ام سعود ابتسمت:مو قادرهه ، بس بحاول
وعد:ليش جايه هنا
ام سعود:بنام ع سرير سعود وانتي انزلي عند خالتك والحريم
وعد مشت لها وضمتها:الله يرحمهه
ام سعود حست بتبكي بس كتمت زموعها عشان وعد ووعد داخلها فضضضول لمعامله روان لها بالمكالمهه وماودها تطلب من احد يساعدها ، كل همها بتعرف وش بين روان وسعود
،
صارت الساعه 7:33 pm
بيت ناصر بدت الاصوات تتكاثر فيهه وتتداخل ، وصوت ناصر الجهوري يرحب بالضيوف
وريحه البخوور بدت تعبي المكان
وزاد توتر روان ولفت لاريام
روان:يمهه كيف بنزل قدامهم ماتوقعت العزيمه بتكون كذا ، اووف تغريد سوتها كانها زواج
اريام تناظر لتحت:عادي مو مليان حيل
روان:شوي وبتششوفين البيت يمتلي من العالم اووف بسس
اريام:طيب عادي اهدي تراها خطبهه
روان:تمام تمام
اريام:وين اهله هو؟
روان لفت لها:مو يقولون ماعنده اهل ماتو
اريام عقدت حواجبها وروان تناظر لها
ع صوت تغريد:بنات
لفو لها
تغريد:يلا وحده تجي تساعدني تعبت
اريام:انا بجي
تغريد ابتسمت:تعالي
ومشت معها اريام وروان رجعت للغرفهه
،
ببيت خيريهه
بالصالهه
محمد:لو رححنا لبيت امنه احلى من جلستكم هنا
بندر:هنا اريح لي
محمد:مو مانقدر نقول شي عند راحتكك
بندر التسم:انت جيب خالتي وتعالو هنا
محمد:انا اريح لي هناك ، بعد عارض
بندر:هههههههه لا ماني معارض خذ راحتكك
شيخه:خالي جيب اغراضي عند امي
محمد:بكرا اليوم تعبان
شيخه:اهم شي تجيبهم
محمد:تمام انتبهو لهالخبل لايطيح بعد عليكم
شيخه ابتسمت:ان شاءالله ماراح يطيح
بندر ابتسم لها
محمد:اللهم لك الحمد بس ، اقول خيتي تبين شي
خيريه ابتسمت:سلامتكك
محمد:الله يسلمكك
وطلع وخيريه من شافت شيخه وبندر منسجمييين قامت بهدوء ودخلت للمطبخ
شيخه:مرتاح ظهركك
بندر:لا
شيخه:قوم بـ.
بندر قاطعها:لالا بطلع للغرفه
شيخه قامت وقربت له ومسكت يدهه بهدوء وبندر ابتسم وقام معها
،
ببيت ناصر بقسم الرجال
زايد كان سارح يفكر وش بيسوي اذا صار شي كيف بيتصرف ع صوت ناصر
ناصر:ياالنسيب
لف له زايد
ناصر:كانكك مرتبككك
زايد:لا لا ، بس يعني ماشاءالله كثير اللي جو
ناصر ناظر لضيوف:وبعد باقي
زايد:لا عاد
ناصر:هههههههه والله
سكت زايد ويناظر لهم وناصر يرحب فيهمم
///////////////////////////////////
اريام شهقت:اقهويهممم
تغريد:اي اريام
اريام:اووف كثارررر
تغريد:سوي لي معروف
اريام ناظرت للقهوه وناظرت للحريم وتاففت بهمس واخذت القهوه وبدت تقهوي اما تغريد اخذت جوالها ولفت واتصلت شوي وردت عليها
رنا:هاه كيف الوضع
تغريد:كل شي ماشي تمام
رنا:يعني ابدا؟
تغريد:لااا دقيقهه اذا ارسلت ابدي
رنا:طيب
وسكرت تغريد ولفت ناظرت لاريام تقهوي الحريم ومشت للمطبخ واتصلت بناصر شوي ورد
ناصر:هلا تغريد
تغريد:ناصر بسسسرعه تعال بموووت من بطني
ناصر بصدمه:ليشش وش فيككك
تغريد:ماادري ماادري ناصصررر بسسرعه تعال بالمطبخ
ناصر:طيب طيب
وسكر وابتسمت تغريد ورفعت جوالها وارسلت لـ رنا تبدا
،
دلال:عمه
لفت لها تغريد
دلال ابتسمت:وش تبين عشاء
سلمان؛تبي سمكك
دلال:هههههههه سألت عمتي ماسألتكك
سلمان:مشتهيه طيب
دلال:ههههههههه
ابتسمت العنود:خلاص سمك سمك
دلال:ابشري
وقامت
سلمان بضحكهه:زين فزعتي ، الا اريام تحبهه
العنود:لا ليش
سلمان:شلون بتتعشى اجل ، خلاص نـ.
قاطعته العنود:بتتعشى عند روان
سلمان؛قالت بتساعدها وترجع بس
العنود:ماادري والله اذا جت بدري انا اسوي لها
سكت سلمان شوي وكانه تذكر شي وقام لمكتبه والعنود تناظر لهه ومااهتمت ورجعت تلاعب تولين
///////////////////////////////
زايد شاف ناصر وهو يطلع بسسرعه من المجلس خاف يكون في شي وطلع بعدهه بدون مايدري ناصر
دخل ناصر من الباب الخلفي للمطبخ شاف تغريد جالسه ع الكرسي وششكلها تتألم بقووه مشى لها بخوووف
ناصر:ششفيكك؟؟ تغررريد وش فيكك
تغريد تحرك راسها بـ لا وتبكي وماسكه بطنها
ناصر:تكلمممممي تغريد
تغريد ناظر لعيونهه:ماابي اقوولكك ناصرر
ناصر خاف يكون صار بولده شي وعصصب:تكلمممي اقوولكك
تغريد بكت بااقوى:روان ناصرر ماادري وش فيها
ع وقفه زايد عند البا من سمع صوت تغريد رجع خطوه عشان ماتبين له
ناصر رفع حاجب:شفيها روان
تغريد ناظرت لهه:بتصدقني!
ناصر حرك راسه بـ اي
تغريد نزلت راسها ومسحت دمعها:روان ماادري وش فيها كلمت مملك يجي للبيت
ناصر عقد حواجبهه
تغريد:ولما صرخت عليها دفتني بقووهه وطحت ع ظهري وسكرت الباب بوجهي ، مووو مصصدقهه انا انا مووو مصدقهه
زايد عقد حواجبهه مو فاهم شي وناصر مو مصصصدق يناظر لها وتغريد رجعت تبكييي وتضغط ع بطنها
وناصر عصصصصصصصب ع دخلهه اريام نزلت الصينيهه ولفت ومن ششافت ناصر ششهقت وناصر انصدم يناظر لها ماعررفت وشش تسسوي واقرب باب لها طلللعت منهه
وناصر لف لتغريد اللي انقهررررررررررررت من اريام
ناصر:من ذي
ماردت تغريد
اما عند اريام كانت واقفهه ومسكره عيونها وتتنفس بسرعهه
اما زايد كان يناظر لها مايدري يضحك يصد ينصدم يعصب انها طلعت قدام ناصر ، فتحت اريام عيونها ومن شافتهه مااستوعبت وجلست تناظر لهه وصد زايد بسسرعه وشششهقت اريام وسكرت فمها بسسسرعهه
اريام بهمس:لاتنااااااظظظر
زايد كاتم ضحكتهه:ماراح اناظر والله
اريام:اوووف اوووف
زايد:شافكك ناصر
اريام:ناصرر وانت وششش هاليوم اووف
زايد تافف ونزل شماغهه:خذي العدي لين يطلع ناصر بسسرعهه
اريام ناظرت له ولشماغهه وابتسمت بهدوء واخذتهه وتلثمته ومششت عنهه ورفع زايد شافها مو فيه كانها تخبت ورا اغراض واخذ نفس ع طلعهه ناصر
ناصر:زايد انت هنا
زايد:لا هناك ، اخلص علي بنرجع
ناصر يناظر له:شماغك وينهه ووين البنت اللي طلعت من هنا
زايد ناظر عيون ناصر:تنتظرك تنقلع عشان تطلع
ناصر:ماراح ارجع عندي شغله فوق انت روح بس شماغكك
زايد:وين وين فوق
ناصر ناظر له:شوي وجايك خلك هنا
ولف ودخل وزايد اسسستغرب ، اما عند اريام كانت تناظر لهه بدون مايناظر لها ومبتسسسمهه
،
بغرفه روان
كانت تناظر لرسايل اللي جايتها من رقم غريب تبارك لها الملكهه ابتسمت وارسلت
روان:من؟
رد:روان ماعرفتيني ، مبروك الملكهه
روان:ماملكت انا
رد:بتملكين
روان عقدت حواجبها وفيها الضحكهه ع فتحه الباب ورفعت راسها شافت ناصر معصصصصصب انصصدمت وقرب منها وبدون مقدمات اعطططاها ككككفف وششهقت روان
روان:ناصصصر وش سويييت
ناصر:الكلام اللي قالته تغريد صصصدق
روان بصدمه توقعت ان تغريد قالت سوالف بندر وسعود لناصر وسكتت منصدمهه
ناصر بعصبيه:يعني صصصصدق
روان:اسمع بفهمكك
ماكملت وطاح ناصر فيها ضضضرب وروان تصرخ
،
تغريد كانت بالدرج وتحاول تسكر كل باب قدامها عشان الضيوف مايسمعون صراخ روان ، شوي ونزل ناصر معصصصب
تغريد:ليش تضربها اووف
ناصر بحده:اللي سوتهه ماينغفر لهه ، وش بقول لضيوف اذا جاء المملك
تغريد مسكت يده:اهدا قلبي ، دام جاء خلهم يملكون ونفتك من هالسالفه لاتفضح نفسكك وتفضح روان
ناصر ناظر لها وتغريد ابتسمت وصد عندها ونزل وطلع من الباب الخلفي شاف زايد ساهي
ناصر:زايد
زايد ناظر له:هلا هلا
ناصر بهمس:لازم نملك اليوم
جمممدت ملامح زايد واريام عقدت حواجبها مافهمت ومشى ناصر وزايد واقف بجمود
شوي وسمع صوتها
اريام:زايد لف وراء باعطيك شماغك وبدخل
زايد من سمع صوتها سككر عيونه ولف اما اريلم اخذت نفس من ريحتهه بالشماغ ومشت له نزلت الشماغ وحطته تحت وركضضت لداخل ولف زايد اخذ الشماغ وجاتهه ريحتها فيهه وتنهد ومو مستوعب كلام ناصر
طلعت اريام لفوق قبل توصل الغرفه وقفها صوت تغريد ولفت
تغريد:اسمعي اريام
اريام؛هلا
تغريد:روان تبكي لان ناصر قال لها لازم تملك اليوم وهي خافت عشان كذا لاتدخلين عليها
اريام بااستغراب:جد يعني
تغريد:اي ليش وش عرفك انتي
اريام:مو انا طلعت من الباب الخلفي للمطبخ وتخبيت وسمعت ناصر يقول بيملكون اليوم عشان كذا
تغريد:اي وانتي بعد لاتطلعين كثير مو كافي ناصر ششافكك زين اني صرفت وماقلت له انك اريام
اريام تفشلت:اسفه
تغريد:طيب طيب ، تعالي لضيوف معي تعرفين حامل ومااقدر اسوي كل شي
اريام تنهدت:طيب يلا
ونزلت معها
اما بالغرفه روان ماوقفت بكي ماتدري ليش تغريد سوت فيها كذا ماتدري ليش ناصر نسى نفسه وضربها بس اكيييييد تغريد قالت له عن بندر وسعود هذا اللي يدور براس روان
قامت بتعب غسلت وجهها وهي تششهق وتهمس:بعرف السالفه
ومشت لتسريحهه وبدت تضبط مكياجها من جديد وتحاول قد ماتقدر تهدددددا
،
زايد بهمس حاد:شششلون نملك واحنا ماحللنا
ناصر:مو لازم التحليل ، زايد لاتفشلني المملك جاي
زايد:بس ماكان هذا اتفاقنا
ناصر ناظر له ورفع حاجب:ليش انت بتاخذ روان بس عشان اتفاق
زايد بعصبيه:كل شششي كان بتخطيط منكك ، اششوفكك كملت تخطط بدون ماتقول لي وتحدد مستقبلي بدالي
ناصر اخذ نفس:زايد اهدا ، اللي صار اكبر مني ، لاززززم نملك اليوم ولا بنفضح
زايد:فهمني ششلون
ناصر:اقـ.
ماكمل ع دخله الشيخ مبتسم:السلام عليكمم
لفو له كل اللي بالمجلس وزايد ضغط ع اسنانهه بقهررر وصد
ومشى له ناصر:وعليكم السلام حياك
،
سلمان يكلم:شلون؟؟؟؟؟......وش عرفكك ان ماجد بيسافر.... اكيد عشان مايطلق بس...... جاي جاي
وقام بسسرعه واخذ مفاتيحه وطلع بسسرعه والعنود شافته واسستغربت
////////////////////////////
ابوتركي(عم ناصر) قرب لناصر وهمس له:هذا بيملك اليوم
ناصر ابتسم:اي عمي
ابوتركي:ماقلتو لنا قلتو بس خطبهه
ناصر:ربك كاتب كذا
ابوتركي:والنعم بالله بس استعجلتو
ناصر:يلا خيره
الشيخ:وين المعرس
زايد كان يحاول يضببط اعصصابه قد مايقدر ناظر له ناصر ولمح نظرته زايد
الشيخ:وين المعرس اخوي؟
زايد بحده:انا
،
اريام لفت لتغريد مبتسمه:بطلع لروان اهديها قبل تملكك
تغريد:اوك
وطلعت اريام من المجلس وتغريد من لفت عنها اريام ناظرت لها بنظرات حققققد وميلت فمها
اما اريام طلعت لغرفه روان وطقت الباب
روان بهمس:ماابي اشوف احد
فتحت اريام الباب:الا انا صح
روان تنهدت:تعالي
اريام بفرحهه:مبرووووكك
روان همست:الله يبارك فيكك
اريام:ليش طيب متضايقهه
روان نزلت راسها وجلست اريام جنبها
اريام:كل شي بالدنيا هذي خيرهه ، صدقيني مايكتب لك الله شي الا وفيه خيره
ناظرت لها روان:اكيد بس تضايقت شوي
اريام:لاتتضايقين ، ولك مني انا ازفك لزوجكك بعد شوي
ضحكت روان واريام ابتسمت
روان:ي ليت
اريام:من عيوووني
،
كل ششششششي بهاللحظه يقول لزايد لاتوقع الا نظرات ناصر كان يبيه يوقع وبسسرعهه
نزل راسه حسس يده ماقدرت تتحرك وطاح القلم وناظر له زايد بهاللحظه حس الدنيا وقفت وصوت داخله يردد ( اريام بتتطلق ، قلبكك وعقلك وكلك يبي اريام وصوتها يقول انها تبيكك ، كيف تاخذ غيرررها كيف تاخذ وحده اريلم تسساعدها اللحين عشان تدخل عليكك كيف)ناظر لناصر و.،
ناظر لناصر وابتسم له ناصر هنا حسس الضغط عليهه اكثثثثثر
قرب له ناصر واخذ القلم واعطاه زايد وهمس
ناصر:وقع ي النسيب اخرتنا ترا
ناظر له زايد ماقدر ييييتكلم ابد لف لدفتر وووقع بسرعه وقام
ناصر:هههههههه وين وين وقف انا بوديه لداخل انثبر انت ههههه ومبروكك
زايد:لا بس ، اوك طيب
وجلس وناصر ابتسم واخذ الدفتر وطلع والكل قام يبارك لزايد وزايد يحاول يتصنع ابتسامتهه
دخل ناصر لداخل وتغطو الحريم
واستقبلته تغريد:هاتهه انا اخذه لها
ناصر:لا انا باخذه عندها احد!
تغريد:اريام
ناصر:اريام!
تغريد:دقيقه بقول لها تنزل
ناصر استغرب ومشت تغريد لفوق طقت الباب وفتحت اريام
اريام:تـ.
ماكملت قاطعتها تغريد:تعالي اريام ناصر بيدخل عندها
اريام لفت ناظرت لروان صاده:طيب
اخذت عباتها ونزلت مع تغريد ع طلعه ناصر ودخل للغرفه ونزل الدفتر ع السرير
ناصر:وقعي
ناظرت له روان بحده:زين بوقع اول عشان اتزوج زايد بس اللحين بوقع عشان افتك منك بسس
ناصر ناظر لها بعصبيه ومشت روان ووقعت بسرعهه وابعدت واخذ ناصر الدفتر وتنهد وهمس:مبروك
ماردت روان وطلع شوي ودخلت اريام بفرحه
اريام:اخييييراً مبروووكك
روان ابتسمت:الله يبارك فيك حبيبتي
اريام:يلا يلا قومي تغريد تقول ششوي وانزل معك للمجلس يلاا بيششوفكك
روان:يممه قمت ارججف
اريام مسكت يدها:يلااا
ضحكت روان بهدوء ونزلت مع اريام اللي كانت متلثمهه
ووقفو بالدرج ينتظرون اشاره تغريد عشان ينزلون اما روان كانت ترررجف تووتر واريام متحمممسهه بتحظر هالموقف ، ١٠ دقايق واشرت لهم تغريد ينزلون للمجلس ومشت اريام وهي ماسكه يد روان
وومشو للمجلس واريام تناظر لروان بفرحه وفتحت باب المجلس وخطت اول خطوه مع روان ورفعت راسها وناظرت للي واقفين قدامها واختفت ابتسامتها ، كان زايد مع ناصر واقفين زايد يناظر لها بوجهه هادي وناصر مبتسم يناظر لروان لفت ناظرت لروان مبتسمه ومستحيه ورجعت تناظر لزايد اللي يناظر لاريام وماحوك نظره وهمست اريام
اريام:وين المعرس!
ناصر:هههههههههه الله يهديك وزايد ايش
انصصصصصصدمت اريام وناظرت لزايد وزايد نزل راسه وصد
اريام عقدت حواجبها وتناظر لزايد حست نفسها ارتخخخخخخخخخخخخت
لفت لها روان وهمست:اريام لاتسوين نفسك ماتعرفين يلا بجلس هنا تعالي
اريام لفت لها
ورجعت تناظر لزايد اللي ناظر لها سحبت يدها من يد روان ولفت وطلعت بسسسسرعهه
ناصر:ههههههه من يومها مرجوجه هالاريام
زايد ناظر للباب ماقدررر يمسك نفسهه اكثر ومششى ومسكهه ناصر
ناصر:وين وين
سحب يده بسسسرعه وطلع وناصر وروان يناظرون للباب الثاني انصصصدمو
اريلم اخذت شنطتها وطاحت منها ماحست بنفسها اخذتها مره ثانيه وطلعت الجوال ونزلت بسسرعه وهي تكلم شافتها تغريد واستغربت
تغريد:اريييام
ماردت اريام وطلعت ودموعها ماوقفت اتصلت بسلمان شوي ورد
سلمان مستعجل:هلا اريام
اريام بسرعه:سسسلمان تعال خذني
سلمان:مششغول اريام ، زايد بالبيت عند ناصر خليه يجيبكك
اريام صرخت:ماااابي زاييييد انت تعااااال
سلمان سكت شوي وبعدها:تبكين!
اريام مسحت دموعها:تعال تكفى
سلمان:طيب طيب جاي
وسكرت ع لمسه بيدها ولفت وسحبت يدها بسسسرعه وهي تناظر له
زايد يتنفس بسرعه:اسمعي انـ.
اريام قاطعته:انت ايششش ايششش ، انت تررراب حقيييييير واططططي وقليل عليكك روووح الله يااااخذكك
زايد:اريام والله مـ.
اريام:اوووش اوششش لاتحلف بسس خلاص ، زين سويت ، روان مو متزوجهه
زايد يناظر لها
اريام:ليش جاي هنا ، لاتزعل روان روح لاتووووووقف روووح
زايد صد عنها واخذ نفس
واريام شهقت بدون ماتحس ونزلت دموعها ولف ناظرها زايد وهمس
زايد:اروح بس لاتبكين
مسحت اريام دموعها
ع صوت وراهم ناصر:زايد!!!
سكر عيونهه زايد ولف له
ناصر قرب له ورفع حاجب:وش فيها ليش لحقتها
زايد:مالك دخل ادخل وجاي
ناصر:اريامم وش فيكك
صدت اريام وزايد تكلم بحده:ادخخخل
ناصر:زايد برر لي
زايد بعصبيه:ماتعبت وانت تتامررر
ناصر:واللي سويته تششوفه صصح
زايد صرخ:مووو انت تقووول لي صح ولا لا
ناصر:وششش صار لكك
اريام ناظرت لهم
زايد:طفششششت ملييييييت
ع وقفه سياره سلمان ونزل مستغرب
سلمان:وشش صاير هنا
ناظرو لها واريام مشت له وصارت وراه وزايد يناظر لها
اريام بهمس:برجع البيت
سلمان:ابشري بس شفيكم
زايد اخذ نفس:مافي شي سلمان خلاص انت وصلها
سلمان:متاكدين
ناصر:اي ، وباركك لنسيب تزوج اليوم
لف له زايد بسسرعه وناظر له بحده وناصر مايناظر له
سلمان بفرحه:مبروووووكك
اريام كتمت شهقتها ومشى سلمان سلم ع زايد واريام ركبت لسياره وعين زايد عليها
،
روان جالسه بالمجلس مو مستوعبه اللي صار
ع دخت تغريد
تغريد:ي قلبي روان
روان ناظرت لها
تغريد:وربي حقيير ماتوقعتهه كذا ماادري وش صار فيهه ليش يطلع كذا
روان صرخت:نسسسيتي انتي وش سسويي ي حقيييييرهه
تغريد:وش سويت افااا
روان قامت:حييييوانهه ويكرررررم الحيووووان
تغريد:روان اهدي
روان بكت:اكررررهكك اكرره ناصر وزايد اكررره ارياممم اكررهكم كلكممم
تغريد:روان!!
مشت لها تغريد وضمتها وهمست روان
روان:لقت اريام والله ركضض ورا اريام ، بينهمم ششي
تغريد بصدمه؛ايششش!!
،
ركب سلمان السياره ومشششى
سلمان لف لاريام:ريوم ماانتي قايله لي ليش تبكين
اريام:ماابكي
سلمان:بكيتي
اريام:مابكيت
سلمان:بكيتي
نزلت دمعت اريام وتغير صصوتها:مممابكيت
لف لها سلمان وشاف دمعتها وسكت واريلم مسسحت دمعتها بسسرعه ، ماعرف سسببها بس اكيييد كبيييير
،
ناصر لف لزايد:بينكم شي
لف له زايد:الغبي بيفهم
ناصر:وليششش تزوج اختي اذا كذا
زايد:لانكك اجبرتني وخيرتني يااتزوج ي صداقتكك تروح
ناصر:ع حساب اختي
زايد:وعلى حسسساب اريام بعد ،
ناصر:وليششش طيب
زايد:ماادري ، كل همي مااخسسر صديق مالي بالدنيا غيرهه ، ولو ترجعني لذيك اللحظه وربي ماوافقت
ناصر:شلون!
زايد تنهد:ندمممممممممممان
ناصر:وش بيفيدك هالندم اللحين ؟
زايد صد:برجع للمزرعهه
ناصر:وروان كسسرت قلبها
زايد:اجل وش تقول عن اريام
ومشى وناصر يناظر له ركب سيارتهه ومشششى وناصر اخذ نفس وحاس باللي صار بيكسر قلب روان واريام
////////////////////////
10:22 am
فتحت عيونها اريام بتعب عيونها حححححححاره بعد بكى الليل كلهه
ناظرت لدريشهه وصدتت وحست دموعها بتنزل وقامت بسسرعهه غشلت وجهها وجلست ع الكرسي ومسحت وجهها بمنديل وناظرت للمرايه ، عيونها فيها لون احمر واضضح همست: تركني ولعب علي ليشش ابكي عشانهه ليششش
ع صوت الباب يطق
اريام:ادخلي
دخلت العنود:صبح صبح ي حلو
اريام نزلت راسها وتمسح وجهها بالمنديل جلست العنود جنبها
العنود:حبيبتي انتي
اريام ناظرت لها
العنود:ليش عيونكك كذا ليش طول ليلك تبكين ، لاانا ولا سلمان نمنا نفكر بالسبب بس
اريام صدت وتخفي دمعه بتنزل مسكت العنود دقن اريام ولفتها لها وناظرت لعيونها ومسحت دمعتها
العنود:ينكسر قلب وراس من نزل دمعتكك
اريام ابتسمت:ماراح ينكسر قلبهه
العنود:ماجد؟
اريام حركت راسها بـ لا
العنود:من طيب؟؟
اريام:وحده ، وثقت فيها ولعبت علي
العنود:من ي قلبي قولي
اريام اخذت نفس وابتسمت:وحده ، وخلاص بتطلع من حياتي ماعليكم ، ارتاحي وريحي قلب سلمان
العنود ضمتها:ي حياتي انتي
سكرت عيونها اريام وحست بحب العنود لها ، هو الوووحيد الحب الصادق
،
الوضع عند زايد مو بعيد عن اريام كل اليل مانام
كل تفكيرهه ، انهه جرح قلب اريام كثييييير فوق جرح ماجد لها ، ماقصر فيها زايد ، وروان مالها ذنب وجرحهاا ،
طلع ووقف عند باب الفله يناظر للمزرعهه واخذ نفس ع رنهه جواله واخذهه شاف رقم سلمان وعقد حواجبه ورد
زايد:هلا
سلمان:هلابكك ، ازعجتكك
زايد:لا اصلاً ابي اي شي عشان انشغل فيهه
سلمان:تمام ، تعال للبيت
زايد:ليش صاير شي؟
سلمان:لا ابد ، تعال وبس
زايد استغرب:طيب
وسكر ورجع اخذ مفاتيحهه وطلع من الفله
،
دلال لفت لسلمان من خلص من المكالمه قام من مكتبهه
دلال:بتطلع؟
سلمان:لا بس بنشوف قصه ماجد بكرا الجلسه وامس يقولون بيسافر
دلال:اووف بيطولها ذا
سلمان:لا ان شاءالله ماتطول
واخذ جواله وطلع شاف العنود تجهز الفطور وابتسم
سلمان:مااتفقنا كذا
العنود:اقول تعال وانت ساكت
سلمان:قامت؟
العنود اشرت له يسكت ع طلعه اريام من المطبخ تساعد العنود بالفطور من شافها سلمان ماشال نظره عنها يتمنى يعرف وش صاير فيها
العنود:تعال افطر
سلمان:لا زايد جاي بتكلم معهه
رفعت اريام راسها بسرعه وناظرت لسلمان وانتبه لها سلمان
العنود بفرحه:المعرسس جانا
سلمان:الله الله
اريام نزلت اللي معها ع الطاوله وحاسهه بقهررررررر
لفت لها العنود:شفيك
اريام:برجع للغرفه
سلمان:ماراح يدخل
اريام:ماعليه برجع
ومشت والعنود ناظرت لسلمان
سلمان رفع حواجبهه:فيها شي اكيييييد
العنود:هذا اللي اقوله بعد
سلمان:انا بطلع له
العنود:دام دلال واريام داخل خله يدخل ببارك لهه
سلمان:ابشري
وطلع والعنود دخلت تجيب شي تتلثم فيهه
،
دخلت اريام الغرفهه وسكرت الباب وهي تمنع نفسها تبكي
جلست وهي تحرك رجلها بتوتررررررر ولفت بسرعه اخذت جوالها واتصلت بـ وداد وردت
وداد:من لقى احبابه نسى اصحابه
اريام:وداد
وداد بااستغراب:وش فيه صوتكك
اريام بهمس:تعالي بطلع معكك
وداد:انتي ببيت اخوكك اللي ارسلتي لي موقعهه
اريام:اي
وداد:تمام ببدل واجيكك
اريام:طيب
وسكرت وقامت بسرعهه تبدل
،
علي:لااااا ماجد ماراح تسافر قبل تطلقها وقبل المحكمه
ماجد:ومن انت عشان تمنعني ، جيت بقولك بتسافر معي ولا لا
علي:زين انها طارت الطايره عليك امس ولا كنت بتسوي غباء
ماجد اخذ نفس:بكرا طيارتي ، الصبح بطير ، بتجي ولا لا اخلص
علي:لا انا ولا انت بنسافر
ماجد:ههههههههههههههههه
علي:طلقها ونسافر مع بعض ، نستانسس نلعب بالفلوس بس اللي انت تسويه اللحين سخافهه تخليها ع ذمتكك وتمششي تلعب ليشش
ماجد بحده:عشان تتعلم انها لي وزايد ذا ماراح يششم ريحتها وانا عايش
علي:وليششش طيب
ماجد:لعانهه
علي:مـ
قاطعه ماجد وقام:جهز شنطتك بتروح معي وكل شي ع حسابي
علي ناظر له وماجد ابتسم له وطلع
///////////////////////////////////
وقفت سياره زايد ونزل
سلمان:ارحب
زايد:ي هلابكك اخباركك
سلمان:تمام ، هاه كيف الزواج
زايد:لتذكير تراه ملكه بس مو زواج
سلمان:هههههههه يعني ع ذمتكك وحده
زايد:خلصنا من هالسالفهه وش سالفتك انت
سلمان:اووف ليش معصب طيب
زايد:مو معصب من قال بس بعرف السالفه بسرعه
سلمان:بقولكك بس ادخل
زايد ناظر للبيت:لا ماابي ادخل مسـ.
قاطعه سلمان:سمو جلاله الملكه العنود بنت الـ. طالبتكك ، ابن ابوك ردها
زايد ابتسم:مانردها يلا
سلمان:تفضل
ومشى وزايد معهه
،
ببيت ناصر
تغريد:فوووق من امس مانزلت ومو راضيه تكلمني
ناصر:لها وجهه تكلمكك بعد اللي سوتهه
تغريد:ناصر لاتضغط عليها خلاص البنت تزوجت وانا مافيني شي ، بس اللي سواه امس زايد مو زين لابحقك ولا بحق روان
ناصر تنهد
تغريد:للحين خايفه من كلام الحريم اللي انتبهو للي صار امس وش بيقولون عننا وعنكك وعن روان بيقولون ششينه وماجازت له
ناصر ناظر لها بحده
تغريد:اي لاتناظر لي كذا ، زايد لازم يعدل خطاهه سامع ، وحركته مع اريلم امس واضححهه ان بينهم شي
ناصر:خلاااص تغريد
تغريد:لا مو خلاص انا براضي روان اني برجع لها كرامتها
ناصر:مفروض هي تراضيك
تغريد:لا انا براضيها واللي بقوله بتسويهه ولا والله لاازعل واخذ اغراضي واروح لاهلي
ناصر:الله؟؟؟
تغريد:كلم زايد يجي اليوووم ياخذها يراضيها سسسامع
ناصر:من اول يوم بعد الملكه ياخذها؟
تغريد:اي من اول يوم ، روان مانامت تبكي ، اتصصصل
ناظر لها ناصر
تغريد:رررررجع كرامهه اختكك حسسس فيها
ناصر صد
تغريد:بتكلم ولا شلون
تنهد ناصر:طيب طيب اووف
واخذ جواله واتصل وابتسمت تغريد
،
اما روان كانت بغرفتها مو مسسسستوعبه اللي صار من امس ، اريام وزايد؟! كيييف ومتى وشلون ماانتبهت لهم ، وكذا يسسون فيها يطلعون ويتركووونها ، هالافكار زادت ححححقد روان ع اريام اكثثثثثثثر واكثررررر من عرفت ان بينهم شي
///////////////////////////
بندر يناظر لجواله ورفع حاجب ع دخله خيريه مع شيخه يضحكون
خيريه:لا ججد هذا محمد عليه كلام يذبح من الضحكك
شيخه:ههههههههههه
خيريه:كلميه خليه يجي
شيخه:قلت لهه قبل شوي يقول جالس مع امي ماعندها احد
خيريه:هو معها يجون
شيخه:ابشري بقول لهم
وجلست تناظر يمينها ويسارها:اووف وين جوالي
خيريه:فوق يمكن
شيخه:ااااي ع الشاحن ، بندر دام معكك جوالكك اتصل بخالي محمد
بندر:روان تـ.
وسكت وناظرو له ششيخه جممممدت وخيريه ضغطت ع سنونها تناظر له وتناظر لبندر
بندر ناظر لشيخه:لا لا قصدي يعني منزله بتويتر تقول انها ملكت بس
رفعت شيخه حاجب
بندر:شفيكمم شفتها صدفه بس
شيخه:صدفه!
بندر سكت يناظر لها
شيخه ناظرت لخيريه:خاله انا بطلع اتصل فيهم
خيريه حركت راسها بـ اي وقامت شيخه وطلعت بقهررررررر ، بندر للحين يناظر لاخبارررها وواضح ع وجهه تضايق من هالخبر
لفت خيريه له من شافت شيخه طلعت:وووجع
بندر:يمه انا ماكان قصدي والله طلعت لي التغريد اول مادخلت تويتر من امس هي منززلتهه عشان كذا
خيريه:وليششش هي عندكك للحين؟؟؟
بندر:من زمان تارك تويتر توي ادخلهه
خيريه:مالت عليك وعلى وقتكك الزفت ، قوووم راض شيخهه قوووم
بندر اخذ نفس وقام
وخيريه تاففت وقامت وطلع بندر للدرج
،
العنود:عسسسساه مبروووك وربي فرحت لكك
ابتسم زايد:تسلمين
العنود ناظرت له وعقدت حواجبها:وليش مااحسك فرحان
زايد:ابد بس تعبان شوي
سلمان:ومشغلنا موضوع هالزفت ماجد
زايد:كثييييير
العنود:بتلقونهه ماعليكمم انا بتفاهم بعد مع امهه
سلمان:حلو بتسهل ان شاءالله
ع صوت وراهم
اريام:عمهه
هنا حس زايد ان شي داخله وقف بس مالف
العنود ابتسمت:هلا اريام ع وين لابسه عباتكك
اريام:وداد برا بطلع معها اذا تبين شي اتصلي
العنود:طيب انتبهي لنفسك
حركت راسها اريام وناظرت لزايد وهو معطيها ظهرها وصدت ومششت ع صوت وقفهااا بسرعهه
زايد:اريام
لفت اريام وعقدت حواجبها وسلمان والعنود ناظرو له مستغربين
لف زايد لاريام:بسألكك ماجد اتصل فيكك
اريام سكتت تناظر له مستغربهه وبنفس الوقت ماتوقعته يقول كذا توقعته يقول شي ثاني
زايد:اسف بس لازم اعرف لاننا بنلحقهه يعني
اريام ناظرت لسلمان:ماجد هارب؟
سلمان:للاسف امس اللي سمعته يقولون بيسافر
اريام ابتسمت:اجيبه لك لو تبي للمحكمه
رفع حاجب زايد
اريام:لاتشيل هم
سلمان:كيف
اريام:بتشوف بكرا كيف ، تاخرت
ومشت وزايد تنهد بهدوء ولف لهم
سلمان:عمه وش قصدها اريام
العنود:ماادري حتى انا اول مره اشوفها تتكلم بهالطريقهه
زايد بهمس:بتجنني عشان كذا
ناظرت له العنود:ايش؟
زايد ابتسم:اقول خلاص ماله داعي اجل نتكلم عن ماجد وكيف بنجيبهه
سلمان:حلتها لنا اريام
،
عند اريام وقفت عند الباب تنتظر سياره السواق ع وقفتها ورا سياره زايد ومشت له ووقفها صوت
صوت جوال يرن بسياره زايد لفت شافت الديشه مفتوحه وجواله يرن
قربت وشافت المتصل ناصر وهمست:ناصر ناصر ناصر ، غبببي ادمي غبي
ومشت لسياره وداد
وركبت وهي متنرفزهه
وداد:شفيكك ووش تسوين عند سياره الرجال
ماردت اريام
وداد:اريام
اريام اخذت نفس ولفت لوداد:خلينا نروح لاي مكان هادي واتكلم معكك
وداد:طيب براحتكك ، امش انت
ومشى السواق
،
طلع زايد من البيت وشاف سياره السواق لين اختفت وحس بضيق داخله يبي اي شششي يشغله عن التفكير بااريام وروان وكل ششي
ركب سيارتهه وناظر لجوالهه
زايد:اوووف ٧ مكالمات
وفتحهم شافهم من ناصر واستغرب واتصل عليهه بسرعهه
شوي ورد ناصر:اخيييراً
زايد:ماكنت عند الجوال وش عندكك
ناصر:لازم تجي البيت
زايد:ليش!
ناصر:تعال وبتعرف
زايد:ناصر تردي ماني مروق
ناصر:لازم تجي
زايد بضيق:طيب طيب
وسكر ورمى جواله جنبه ومششششى
///////////////////////////
بندر يناظر لشيخه وشيخه تكلم محمد شوي وسكرت
بندر:اخيراً سكرتي
ناظرت له شيخه
بندر:اسمعي انا ماكنت قاصد والله ، فتحت تويتر ومن زمان مافتحته وطلعت لي تغريدته يعني
شيخه:سالتك انا؟
ابتسم بندر:لا
شيخه:يعني ماهمتني
بندر:ي قلبي انا اللي ماتهتم للمشاكل
شيخه نزلت جوالها ومشت ووقف بندر قدامها وناظرت له شيخه
بندر اشر ع خدها
ابتسمت شيخه:لا ي بابا
بندر:افااا
لفت عنه شيخه ومشت شوي ووقفت ولفت له
شيخه:بندر تعرف انا مااروح لعمامي كل فتره ابيك تجيب اخبار روان واهلها كل فترهه
بندر: ي ليييييل توكك مو هامكك
ماردت شيخه وطلعت وبندر تنهد ، دخل تويتر ومشى لاسم روان واعطاها انفولو وطلع ونزل جواله ومشى للباب
،
وصل زايد بيت ناصر ونزل وهو مو طايق نفسهه مشى للباب وطقهه شوي وفتح ناصر
ناصر:حياكك
زايد:لا ماني داخل تكلم هنا
ناصر:بتدخل ، حياك
زايد همس:الصبررر
ودخل معهه ومشى للمجلس
،
بنفس البيت فوق
تغريد:قوووومي تجهزززي البسسي تعطري تكششخي
روان ع جوالها ومنسدحه وماردت
تغريد:رووووان قوووومي ناصر بخليك تطلعين مع زايد
روان:وليش اطلع مع واحد مايبيني ، تعالي بس تعالي شوفي بندر اعطاني انفولو
تغريد:رووووان للحين تفكرين ببندر
ابتسمت روان وناظرت لها:اي ، وندماااانه اني طعتكك ي خاينه
تغريد تاففت:غبيييه قووومي يلا
روان ناظرت لها:قلت لا ، اطلعي برا لايصير ششي مايعجبكك
جمدت ملامح تغريد وروان رجعت تناظر لجوالها
،
زايد:ايش؟
ناصر:انت زوجها اللحين وهي اختي الوحيده ، ماينفع الندم لازم ترضون بالامر الواقع
زايد:انا زعلتهاااا عشان اراضيها؟
ابتسم ناصر:وش تسمي اللي سويته امس؟
زايد:ناصر ي هووه صحصح ، ماابي ماابي اطلع
ناصر:روان مانامت طول امس ، تكفى زايد وش ذنبها
زايد بيتكلم بس مالقى عبارات رد للي يسويه ناصر
ناصر:يلا اناديها
وقام وزايد عصصصب من تحكم صداقه ناصر بحياتهه كلهااااا
روان:لالالا
تغريد لفت لناصر الواقف جنبها:عنيييدهه
ناصر:ليش هو برضاكك؟؟؟
ناظرت له روان:اجل تبيني اطلع مع واحد قلبه مع صديقتي
ناصر عصب:صصصار زوجكك
روان:ماراح اطلع
ناصر قرب لها وتكلم بحده:ماجبتهه هنا عشان انتي ترفضضين ، اذا ماقمتي تجهزتي بكسسر راسكك وربي
ولف ومشى وروان تناظر له بقهررررر
قربت لها تغريد:رووان قلبي قومي لاتعاندين لاتتعبينا
قامت روان:كككل ششي بتمششونه ع كيفكمم اووف
تغريد ابتسمت؛تجهزي حبيبتي
،
جلسو اريام ووداد بمكعم بالمول
اريام:وش ناكل
وداد:قبل الاكل بقهم وش سالفتكك
ناظرت لها اريام:وداد ارتحت لاتخليني اتكلم وارجع اتضايق
وداد:لو تتكلمين معي بااضايقين وبعدها ترجعين طبيعيه بس لو ماتكلمتي بتتضايقين كل مره وماتلقين احد تفضفضين له
اريام سكتت شوي وبعدها اخذت نفس:زايد
وداد:اللي كنتو ساكنين عنده
اريام:اي
وداد:حاسه انه داخل بالسالفه شفيهه
اريام بهدوء:ماادري ، اللي اعرفه انه شخص عادي جاء لنا اخذ كل تفكيييري وكل شي فيني وهو بعد احسه صار يحس مثلي
وداد بصدمه:تحبييينهه؟؟
اريام حست دموعها بتنزل:وامس تزوج
وداد مو مستوعبه:تكلمي بوضوحح
اريام:اي احبببه ، وهو يحبني ، اي صح ماقال لي انه يحبني بس لمحح كثيييير
وداد:لالا مو مصدقهه ، ارياممم؟؟
اريام بهمس:غصصب علي
وداد:اوووف ، طيب طيب اهدي لاتبكين
اريام صدت وتمنع دموعها ماتنزل
،
ببيت ناصر
نزلت روان وهي لابسه عباتها ومتلثمهه
تغريد:تعطرتي صصح
ماردت روان
تغريد:رديي
روان:لااا ماراح اتعطر حرام اصلاً
تغريد:بديت تتدين علينا
روان ماردت وطلعت شافت ناصر واقف مع زايد من شافها زايد حسس بضيق وصد وناصر ناظر لها
ناصر:تعالي
مشت لهم روان بهدوء وعيونها ماشالتها عن زايد كان رزهه جممممميل كششخه هيييبببهه رجل بكل معنى الكلمهه
ناصر:بتمشون
مشى زايد لسياره وناصر لف لها وهمس
ناصر:انتبهي لنفسك
ماردت روان ومشت لسياره وركبت جنبهه وزايد ماناظر لها ومششششى وناصر يناظر لهم ويفكر ، معقوله ظلمهممم؟؟
//////////////////////////////
خيريه من شافت شيخه نازله ابتسمت
خيريه:وين بندر
شيخه:فوق
خيريه:ليش وجهك كذا ، للحين زعلانهه!
ع نزله بندر:مافي ششي تزعل منهه ، روان وطيرناها خلاص
لفت له شيخه:صح مافي شي ازعل منهه
قرب منها بندر وحاوط خصرها بيدهه وسحبها له وابتسم
شيخه صدت عنه مخفيه ابتسامتها:خاله
خيريه مبتسمه:عيوني
شيخه:امي وخالي بيجون اليوم يتعشون هنا
خيريه:زين اجل بجهز للعشاء
ومشت خيريه ولفت شيخه لبندر ومسكت يده وفكتها
شيخه:لاتسوي هالحركات قدام خالتي
بندر:طيب بس ترا والله طيرت روان والله
شيخه:لاتطيرها خلها تجيب اخبارهم لنا
بندر ابتسم وقرب لها:تغارين
شيخه:شي طيبعي يعني مو عشان حب
بندر:والله؟
شيخه؛طبعاً
بندر:اجل بكرا بروح اطق الثانيه والحمدلله زوجتي ماتغار علي
شيخه ضرب يده:بسم الله الرجال مايصدقون خبر
بندر:ههههههههههههه مو تقولين مو عشان حب
شيخه:لا تزوج واوريك غيره الحب ، احرقكك انت وياها
بندر:هههههههههههههههههه
شيخه مبتسمه:لاتضحك صادقهه
بندر ابتسم وقرب لها وشيخه استحت وباس راسها وهمس:من بيفكر بغيركك انتي
بعدت شيخه بسرعه:لاتشوفنا خالتي
بندر ابتسم:طيب فوق قولي لي لاتشوفنا خالتي
اسسستحت شيخه ومشت للمطبخ وبندر ضحكك
،
دخلو زايد وروان المول وساكتين طول الطريق
ويمشون وكل مامرو بنات ناظرو لزايد وزايد مو لمهم ، ماحس الا بيد روان بيده ولف لها وشبكت اصابعهم ببعض
روان:كل وحده تمر تشوفكك ، خليهم يعرفون انك معي
زايد مارد ولف يناظر لقدام وروان تناظر للبنات بكبررر
بمكان ثاني
اريام:خلاص ماابي شي بس ابي ماء
وداد:مايصير لازم تاكلين مو عشان هالزايد ماتاكين
اريام سكتت وصدت وجمممدت ملامحها شششوي
وداد:شفيكك
اريام من بين اسنانها؛ناظري يسساركك
لفت وداد تتلفت وفجاءه ناظرت لهم وجمممدت
اريام:يتمشششششى معها ويده بيييدها شششوفي وداد ششششوفي
وداد:اررريام ماعليكك اسـ.
ماكملت وققامت ارريام بسسسرعهه ومشت ووداد قامت بسسرعه ومشت وراها
///////////////////////////
تغريد تتقهوى وتناظر لناصر الساهي
تغريد نزلت فنجالها وحطت رجل ع رجل:شفيكك
ناظر لها ناصر:نزلي رجلك
تغريد:ليش بعد حتى ع هذي بتتمشكل؟
ناصر:مو زين للحامل
تغريد كاتمه ضحكتها:قمت تقرا هههههههههه
ناصر تنهد بضيق:نزليهم
نزلت رجلها:هاه نزلت بس لاتتضايق
ناصر:مو متضايق ع كذا
تغريد:اجل؟
ناصر؛تغريد تتوقعين ظلمت زايد وروان؟
جمدت ملامح تغريد:ع ايشش يعني ظلمتهم؟
ناصر؛ماادري ، قلوبهم مو لبعض
ابتسمت تغريد:اووف خرعتني ، بالله يعني يوم اخذتكك قلوبنا لبعض ، والله ياكنت اكرهكك
ناظر لها ناصر ورفع حاجب
تغريد:ههههههه والله ، بس شوف اللحين احبك وعايشه معكك وان شاءالله مااخليكك ، الحب بعد الزواج
ناصر ابتسم وهمس:ماادري ليش تقنعيني بكل مرهه
تغريد حركت حواجبها:تغريد انا
،
روان تناظر لزايد مو مصدقه انه خلاص كل هالجمال وهالهيبه صار لها ويده بيده
اخذت نفس بتتكلم وغجججاءه ضضرب كاتفها بوحده ورفعت راسها
روان:عممى ماتشوفين
البنت كانت تناظر لها بحده وتناظر لزايد وكان نظراتها فيها كرررررهه
روان:نعم
زايد عقد حواجبه وهمس؛اريام
ع وقفه وداد وراها:ارريام تعالي
روان بصدمه:اريام؟؟؟
اريام ماقدرت تتكلم وبسس تناظظر لهم بححححححدهه
سحب يده زايد بسرعه من انتبهه
روان حست وانقهرت وضبطت نفسها بسرعهه وضححككتت
روان:ي حياتي ششفيكك ريوم؟
اريام من بين اسنانها:ماججيت لكك انتي ، اطلعي منها
زايد قرب خطوه وهمس:اريام عارف وش بتقولين بـ.
اريام قاطعته:لا مو عاارف ، جايه بقولكك مبروكك ماقلتها لك امس
وداد:اررريام ..
اريام تناظر لزايد وزايد ناظر لوداد مستغرب
اريام:عاد دوركمم ماراح تباركوون؟
زايد عقد حواجبه وناظر لها
اريام:قضيه الخلع بببببححح طارت ماابيها ، هذا نصيبي ماجد
زايد بحده؛تكلمي ززين ، وهالمواضيع مو انتي تحددينها
اريام تكتفت:ومن يحددها اجل؟
زايد يناظر لها بحححده
وروان حسست انها بتستفز زايد مدت يدها ومسكت يده زايد
روان:حبيبي وش دخلنا ، مبروك اريام ، يلا زايد
اريام تناظر ليديهمممم بقهر وصدت
وداد بهمس:تعالي اريام انتي ناتدرين وش تقووولين
لفت اريام ومششت مع وداد
اما ززايد بدون ماييحس تتل يدهه من يد روان ومسكك ذراع اريام و...
اريام ولفت له وتناظر ليدهه وروان منصدمهه
اريام:نعم؟
زايد همس:لاتزيدينها ، الخلع بيتم
اريام ابتسمت:ماراح يتم ، واساساً مالك دخل
سحبت يدها واشرت لروان بـ باي
ومشت
انقهررررت روان ، وزايد يناظر لاريام وتافف
ولف ومشى وروان تناظر له تتنتظره يتكلم يقول تعالي وماتكلم ومششت وراه بقهرر وداخلها تدعي ع اريام
،
جلست اريام ع الطاوله وقدامها وداد
وداد:استانسسستي؟
اريام تنهدت:لا
وداد؛وشش اللي قلتيهه انتي صاحيهه؟؟
اريام بهمس:لا
وداد:اووف منكك قسسسم غبييهه
اريام بقهر:شششفتيها شلون ماسكهه يده ششفتيهمم؟؟ يمهه وربي تحرك شي داخلي غصصب
وداد:لاتحبيه اقطططعي هالحب
اريام:مو بكيفي
وداد بهمس:وماجد؟
اريام:لالالالالا هووب قلبي ترا بسس بقهره مثل ماقهرني ولا ماجد لو يمووت مارجعت لهه
وداد:اووف ريحتيني
اريام:مسكه يديهم مو قادره انساها
وداد ابتسمت:بس تركها ومسك يدكك
اريام ناظرت لوداد:حاسه ان زايد ماكان يكذب علي
وداد:للامانه مع اني ضد هالحب ، بس حتى انا احسه يحبكك
اريام ابتسمت:جد؟
وداد:لاتبتسسمين ي كمخهه اسلكك لكك بس
اريام؛هههههههههه
وداد:ااااااي اضضحكي اخييييراً اريام القديمه بترجع
اريام ابتسمت:بترجع! ، ماعلينا نرجع نداوم بكرا
وداد:غصصب
اريام:ضيمممم
وداد:ضيم وظلايم بعد ، تعدي هالسنه وبس
اريام:ان ششاءالله
،
ركب زايد السياره وركبت جنبه روان
ومششى
روان:ماراح تفسسر لي اللي صار؟؟
زايد يناظر لطريقهه:مو محتاج تفسير
روان صرخت؛لامحتاااج انا زوجتكك
زايد ببرود:لاتصرخين
صرخت:لا بصصصرخ دامكك كذا ، يييع كيف صابر ع نفسكك
زايد ساكت يناظر لطريقهه
روان:تشششوف والله والله لاقول كل اللي شفته لناصر
زايد ساكت
روان:الله ياخذذذكك تكلم الله ياخذ اريلم فووقكك
،
وصوووووووووت بررريككك السياررره
ولف زايد لها شافها مستغربهه وتناظر له بخخوووف
زايد بهدوء:هددتي بناصر وسكتت وصرختي وسكتت ودعيتي علي وسكتت ، بس اريام وش دخلها؟
روان:اييي قووول كذا ، عشششان اريام عصصصبت؟؟
زايد اخذ نفس:تعرفين كيف ملكنا صح؟ عشان كذا لاتسوين علي اني اللي ذابح نفسي عليكك
جممدت ملامح روان ع صوت بوري وراهم ولف زايد ومششى وروان تناظر لهه بصصصدمهه
،
وعد تناظر لصوره سعود
وابتسمت بهدوء وهي تتذكر مواقفهم وقربتها وباستها
واخذت نفس وتذكرت شيخه وروان وسالفه سعود عنهم ، ودها تفهمها اكثثثثثثثثثثثر واكثر شي وده تفهمه ليش روان ماكنت متقبله لما كلمتها امس ، ليش من جبت طاري سعود ارتبكت؟ وولحين ناويه ع بندر وشيخه؟؟
كل هالاسئله براس وعد وتحسها مسؤوله عن اجابتها
قامت بهدوء وسحبت عباتها ومشت للباب شافت الخدامه ترتبت
وعد:انتبهي لامي زين؟
الخدامه:زين
وعد:وقولي لها وعد نايمه اذا سألت
الخدامه:تمام
ولبست وعد عباتها وطلعت
،
نوف:يع يع يع بيتنا صاير كئيب ، يبه يمه شفيكمم اضحكوو سولفووو سوو اي ششي اوف
ام ماجد ناظرت لها:نضحك ع ايش؟
نوف:اي ششي من صارت سالفه زواج ماجد وانتم كذا ساكتين ومكتئبين
ابوماجد:نتحسر ع تربيتنا له ، اخ بس ي كلام يقوله يجررح
نوف:ماجد خلاص بيسسافر قلعتهه
ناظر لها ابوماجد:بيسافر؟ من قال لك
نوف:امس شفته يخانق ع الجوال يقول احجزو لي لو مو اليوم بكرا
ام ماجد:وطلاقه لاريام كيف؟
ابوماجد:اتصلي بااريام شوفيها تعرف ولا لا
ام ماجد:لا بتصل بالعنود اريام عصبيه
وقامت اخذت جوالها تتصل
،
ببيت سلمان كان هدوء والعنود ع جوالها تطقطق وسلمان عندها يناظر لاوراق
ع رنه جوال العنود ورفعت حاجبها وناظر لها سلمان
سلمان:من؟
العنود ناظرت لسلمان؛ام ماجد
سلمان:وش تبي بعد
العنود:ماادري ، ماني راده بعد تصير هوشه
سلمان:ردي يمكن في شي
العنود ناظرت له؛طيب
ودرت العنود:هلا
ام ماجد:شلونك العنود
العنود:بخير
ام ماجد:ادري متضايقه مني بس بسألكك
العنود:في ايش؟
ام ماجد:اريام تدري ان ماجد بيسافر
العنود ناظرت لسلمان:ليش هو بيسافر جد؟
ام ماجد:اي ، وصراحه فشلنا كثير ومانبي نتفشل منه اكثر ، لايسافر قبل يطلق اريام تكفين شوفي حل
العنود:خلاص ان شاءالله بس انتي جيبي موعد رحلتهه
اشر لها سلمان وهمس:وخليهم يشغولونهه
العنود:وحاولو تشغلونهه
ام ماجد:بتكلم مع ابوماجد وابشري
العنود:طيب



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-11-19, 11:38 PM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



٤


وقفت سياره سواق وعد وتناظر للبيت ورفعت جوالها
وعد:متاكده عفاف هذا بيت زوجها؟
عفاف:اي ، وتراني من زمان عنها ، بالله ذكريها انها عندها صديقه اسمها عفاف نسستني
وعد؛تمام ، باي
عفاف:باي
وسكرت وعد ونزلت ومشت للباب ورفعت يدها بتطق الباب ع صوت وراها
محمد:تفضلي
لفت له وعد شافت محمد ومعه امنه ماعرفتهم وعد
وعد:اسفه هذا بيت بندر الـ.؟
محمد:اي هذا
امنه:معي المفتاح لاترين الجرس
وقربت وفتحت الباب ومحمد مستغرب يناظر لها
محمد:شبغيني بـ ببندر؟
وعد بربكه:ماابي بندر ابي شيخه
امنه ابتسمت؛وعد؟؟
وعد:هلا خالتي اي
امنه:ي حياتي ، تعالي تعالي ادخلي
ومسكت يدها ودخلت ومحمد يناظر للبنت ، تذكر كلام امنه وخيريه عنها وانها من اللي كانو بيخطبونها له
،
وقفت سياره زايد عند بيت ناصر
ولفت روان له تنتظره يقول شي وزايد مايناظر لها وساكت
وانقهرررت ونزلت وضربت الباب بقوه ومااهتم زايد ومششششى
وتاففت روان ومشت للباب وطقت الباب بقووووووه
شوي وفتح ناصر:بسم الله شفيككك؟
روان ناظرت له بحده:وش فيني؟ اسأل الززفت صديقكك
ومشت من جنبه ودخلت وناصر عقد حواجبه يناظر لشارع مو فيه؟ ودخل ورا روان
ودخلت روان لصاله وشافتها تغريد وابتسمت
تغريد:بشـ.
قاطعهتا روان تصرخ:جب جب ، افكاركك مثل وجهكك
تغريد:اووووش . شششفيك
ع دخله ناصر:روان تكلمي وش صار
روان لفت له:صديقكك الششهم هذا ، من ششاف اريام بالمول وهو مختبصص لدرجه انه قرب لها قدامي ومسسك يدها
تغريد شهقت وناصر انصصدم
روان:وازيدكم من الشعر بيت ، من قلت لهه ليش تسوي كذا قال اخوك جابرني عليكك لاتسوين اني ميت عليكك
ناصر بعصبيه:زززايد قال كذا
روان:اي ، ونزلني وهرررب
ناصر ماقدر يمسسسك نفسه اخذ مفاتيحه وجواله وطلع
ومششت تغريد بسرعه لروان:جد روان هذا اللي صار
روان:اجل اكذب؟؟؟ يحببببها والله مايحححبني
تغريد:ي حياتي بيحبكك
روان:اوووف ، ابعدي عني بعد انتي
ومشت لفوق وتغريد تناظر لها وهمست:متى بتفتككك
///////////////////////////
دخلت امنه معها وعد ومحمد وراهم
واستقبلتهم خيريه
خيريه:هلا والله
امنه:هلابكك ، جبت لكم ضيفهه
خيريه:نورتو ، بس ماعرفتها من؟
محمد:انا استاذن
خيريه:لا لاتروح شوي لين ينزل بندر
وعد مستحيهه وساكتهه
امنه:هذي وعد بنت ام سعود
خيريه ابتسمت:هلا والله ي قلبي شلونكك
وعد:تمام
ع نزله شيخه وبندر معها
شيخه:خااااالي
محمد ابتسم:عيونهه
ووقفت فجاءه واختفت ابتسامتها وهي تشوف اللي مع امها
بندر همس:من ذي؟
شيخه:ماادري
امنه:اللحين فرحانه بمحمد وانا ماعبرتيني
شيخه ابتسمت:لا فرحانه فيكك
محمد:تعال بندر نطلع
بندر اشر له ومشى معهه وطلعو لمجلس الرجال
شيخه قربت لهم وهي تناظر للبنت ووعد ناظرت لها وشهقت شيخه
شيخه:وووووعد!
وعد قربت لها وبدون ماتتكلم ضمتها وحست شيخه ان فيها شي
وامنه وخيريه مستغربين يناظرو ن لهم
شيخه بهمس:وش فيكك؟
ماردت وعد
وامنه اشرت لخيريه وتركوهم لحالهم ، وشيخه بعدت وعد وناظرت لعيونها
شيخه:ششفيك؟
وعد بضيق:سعود..
جمدت ملامح شيخه
وعد:ليشش ماجيتي
شيخه بتوتر:بندر اكتئب بعد الخبر وماقدرت اتركهه
وعد اخذت نفس
شيخه:عندك شي ثاني صح!
وعد حركت راسها بـ اي
شيخه:توقعت مستحييل تطلعين من البيت بهالظروف عشان كذا
وعد:موضوع شاغلني وابي جواب له
شيخه؛قولي اسمعك
وعد:روان الـ..
شيخه رفعت حاجب:وش فيها ذي بعد!
وعد:يعني تعرفينها
شيخه؛اي ليش!
وعد:هي وسعود الله يرحمه كان بينهم تواصل
شيخه بصدمه:حتى سسسعود!!!
وعد عقدت حواجبها
شيخه تلفتت ومسكت يد وعد:ماينفع نتكلم هنا تعالي فوق
وعد:طيب
ومشت معها
،
وصل ناصر المزرعهه ونزل بعصصصصصصبيه مايشوف قدامهه الا باب الفلهه
وقف قدام الباب وضضضضربه بقووووه وهو ينادي : ززززززايد
شوي وفتح زايد ببرود
ناصر ماتحكم بنفسسه ومسك تيشيرت زايد من فرق وسحبهه
ناصر:انت صاححي وش قلت لروان؟
زايد نزل يد ناصر وناصر يناظر له ينتظر رده
زايد قرب له وهمس:البنت اللي تهدد زوجها بااخوها مالي صلاح معها
ناصر يتنفس بقهر:واللي قلته مو قليل
زايد:واللي قالته مو قليل ، ع فكره ناصر انت ليش زعلان؟
ناصر:وتسأل بعد!!!
زايد:مو كل اللي قلته صح؟
ناصر ضرب كتف زايد:توووقعتكك كفووو
زايد اخذ نفس؛ناصر
ناصر؛من اوول يووم من اول طططلعهه تقول لها كذا ليش هي مو بنت وتحسسس
زايد:ناصر خلاص
ناصر:لامو خلاص ، روان لازم تعيشش عيشه ملوك وثقت فيكك واعطيتك وانت مارديتني
زايد ناظر له:مافي بنت تهدد زوجها بااخوها الا وهي شايفه ان اخوها اه سلطه ع زوجها ، ناصر انا قبلت عشانك وعشان اخوتنا بس الواضح انت استقليت هالشي وقمت تتمادى ، دام روان زوجتي انا اتحكم متى اخذها ومتى اتركها ، سامع ، انا للحين موجووووود
ناصر صد
زايد:انا تعبت ، وبنام
ناصر اخذ نفس:طيب طيب
ولف وزايد دخل للفله وسكر الباب ومشى لغرفتهه ورمى نفسه ع السرير وسكر عيونهه واول ماطرى بباله الحرمه اللي جت للمزرعه وللحين ماعرفها ، مين؟؟؟ وليش ماجت مره ثانيه؟
،
وقفت سياره سواق وداد عند بيت سلمان
اريام:ارتحت من تكلمت معكك
وداد:قلت لكك ،
اريام ابتسمت:طيب ، اذا تبين شي اتصلي
وداد:وانتي بعد
نزلت اريام وقبل تسكر الباب نادتها وداد وناظرت لها
وداد:جهزي اغراضكك بكرا دوام
اريام:وجع
وداد:هههههههههههههه
كتمت اريام ضحكتها وسكرت الباب ومشت للباب ع فتحت باب الباب وطلع سلمان من شافها ابتسم
سلمان:يالله كنت حاس انكك جايهه
اريام:ابعد عن وجهي بدخل برد
سلمان بعد ودخلت:كنت بطلع بس دامك جيتي ماني طالع
اريام تمشي وتكلمت:من قراده حظي
سلمان:ههههههههههه تعالي بقولكك شي يعجبك
ماردت اريام ودخلت ومششى سلمان وراها لداخل
///////////////////////////////
شيخه بصدمه:ايش ايش ايش؟؟؟
وعد:هذا اللي قاله لي الله يرحمه ، كان ناوي ياخذك من بندر ويرجع بندر لروان وطبعاً روان مساعدتهه
شيخه:حقيييييرهه
وعد:واللي قاهرني ماترد علي ولا تقبل تتكلم معي
شيخه:انتي رحتي لها
وعد:لا كلمتها بس ردت ومن قلت انا اخت سعود سكرت
شيخه:متى؟
وعد:امس
شيخه:امس؟
وعد:اي
شيخه:امس الحبيبه مملكهه
وعد بصدمه:جججد!!
شيخه:بندر يقولهه
وعد:حلو يعني بتترككم وماتفرقكم
شيخه بحده:لاحبيبتي ، دامها كانت ناويه معناه حاقده علي وللحين تفكر ببندر وانا ماراح اتركها لها
وعد:وش بتسوين
شيخه:قصدك وش بنسوي
وعد عقدت حواجبها
شيخه:ذي اذتني واذت بندر واذت سعود بعد بتصرفاتها الغبيهه
وعد:ايوه؟
شيخه:وانا بقووووول كل شششي اعرفه عنها لاخوها ، ومايمنع لزوجها بعد
وعد تنهدت:مااحب هالحركات بس لروان تستاهل واكثر بعد
ابتسمت شيخه:قلبي انتي ، وربي انكك غير
وعد ابتسمت:ع فكره عفاف تسلم عليك وتبيكك تذكرينها
شيخه:ههههههههههه مانسيتها بس انشغلت
وعد ابتسمت ونزلت راسها
،
اريام:بكرا بيسافر!
سلمان:اي
اريام:ي اللقافه ماسألتك سألت عمتي
العنود:هههههههههه جاوب عليكك
سلمان:يعني بتفشليني انتي اللحين
اريام:رجاءً خلك ع جنب ، دلااااال تعالي خذيهه
سلمان ابتسم:ي حظي ، دلال تعااااالي
طلعت دلال من المطبخ مستغربه تناظر لهم
دلال:هلا؟
سلمان:هلابك تعالي
اريام:شيليه عننا ابلشنا
دلال:تمزحون انتم؟
سلمان:هههههههههه
العنود:انا اقول دلال خذيني انا
دلال:هههههههه تعالي
قامت العنود ومشت لها واريام تناظر لهم لين اختفو
اريام:ههههييييييهه
سلمان؛اريام
ناظرت له اريام
سلمان:خلينا نكون جديين
اريام:شفيه بعد
سلمان ابتسم:تحبيني؟
ناظرت له اريام بصدمهه وانفجر سلمان ضضحكك واريام تناظر لهه



الساعه 7:33 am
اريام اخذت عباتها وشنطتها وطلعت من الغرفهه ونزلت
شافت سلمان واقف يكلم والعنود ودلال يفطرون
اريام قربت لهم:عممه توست
العنود مدت لها توست:اجلسي كولي
اخذتها اريام:وداد عند الباب
نزل سلمان جواله ولف لهم:اريام انا بوصلكك
اريام ناظرت له:لا والله وداد عند الباب
سلمان:خليها تروح
اريام:وليش ان شاءالله
سلمان قرب للعنود وباس راسها:تبين شي
العنود:سلامتكك
اريام:سلمممممان
سلمان ابتسم لها:عيونهه
اريام:وجع ، يعني مو كافي ضيم امس ، بروح مع وداد
دلال:اريام ليش تحبين تعاندين وتطولين السالفه
اريام:لاتسأليني اسألي زوجكك ذا
سلمان لف ومشى للباب واريام تافففففتت ولبست عباتها وطلعت وراه
ودلال والعنود ابتسمووو وهم ساكتين
طلع سلمان واشر لسواق يمشي وداد استغربت ومن شافت اريام واقفه وراه قالت لسواق يمششون وركب سلمان سيارته وركبت اريام بقهررررر
،
روان تفطر وناصر يناظر للها وتغريد ساكته تناظر لهم
ناصر:بتروحين للجامعه
روان بهدوء:ايه
ناصر:قومي تجهزي
روان ناظرت له:لا ، ابي زايد يوصلني
ناصر رفع حاجبه:زايد تعبان
روان:وش منه ، مافيه شي ، بكلمه يجي
ناصر؛انا اوصلكك
روان:لا
ناصر عصب:روووان
روان:شتبي ، عفواً ناصر لاتتدخل
ناصر رفع حاجب:دام لاتتدخل ليش امس تشكين لي منهه؟؟؟
روان صدت:اووف خلاص
ناصر:لا مو خلاص ، حركات النقص هذي ماابيها سامعهه ، قووومي تجهزي
تغريد:ناصـ.
ناصر بعصبيه:اططلعي منها انتي
تغريد سكتت وروان انقهرررت وقامت وقام ناصر وطلع وتغريد تاففت بهمس وقامت لغرفتها
،
اما زايد طلع من الاسطبل
زايد:ماتهتم بالخيل نفس قبل
جعفر:انـ.
قاطعه زايد:ماانتظر جواب ، اهم شغله جبتك عشانها هالخيول ، لاتهملهم
جعفر:طيب
ومشى زايد لسيارتهه وطلع جواله ودور رقم سلمان ، واتصل ، شوي ورد سلمان
سلمان:هلا بالعريس
عرفتهه اريام وناظرت لسلمان ع طول
زايد:هلابكك ، وينكك بشوفكك
سلمان:بوصل اريام للجامعه وجايكك
زايد سكت شوي وبعدها:طيب انتظرك
سكر سلمان ولف لاريام:هذا زايد بقايلهه
اريام:ماسألتكك
سلمان:هههههههههههه طيب اوكك
اريام ناظرت لسلمان وبعدها اخذت نفس
اريام:ليش بتتقايلون
ابتسم سلمان:حلو اجاوب دامك سألتيني ، بنتقابل عشان ماجد اليوم الجلسه وبنروح لبيتهم
اريام:ليش؟
سلمان؛عشان نجيبه غصب للمحكمه
اريام:بس ليش تروحون لبيتهم وهو بيسافر يعني روحو للمطار
سلمان:لا ابوه بيتعاون معنا ، اتوقع نقدر نلحق نمسكهه
اريام:زين
سلمان:اي زين
اريام سكتت
سلمان:اي سوال ثاني؟
اريام:لا خلاص ناظر لطريقك
سلمان:هههههههه طيب
،
ابوماجد بهمس:نزل؟
نوف:لا
ابوماجد:وامك وينها
نوف ابتسمت:راحت تفتش تدور جوازه
ابوماجد:لايشوفها بس
نوف:انا بعرف بس سبب واحد يخليكم تاقفون مع اريام ضده
ابوماجد:اول سبب مانبي نظلم هاليتيمه
نوف:وتكسرون بخاطر ماجد عشانها
ابوماجد:اسكتي مانتي فاهمه شي
نوف قامت:بكيفكم بس ترا ماجد ولدكم الوحيد
مارد عليها ابوها وطلعت نوف لغرفتها ع نزله ام ماجد
ام ماجد:مممماحصلت جوازه ماادري وين حاطهه
ابوماجد:يارب يلحق سلمان قبل يطلع من البيت ولا ماجد مين بيوقفهه
ام ماجد:ان شاءالله
ابوماجد:هو نايم؟
ام ماجد:ا..
وسكتت ع صوت ماجد وراهم:لا صصاحي ، يمه كنتي تبين الجواز؟
جمدت ملامح امه ولفت له
ماجد ابتسم:سلمان ذا وش علاقتكم فيه بعد اللي تبيعون ولدكم عشانه؟
ابوماجد عصب:تكلم زين ، وبعدين اليوم مو وراك محكمه؟؟
ماجد ابتسم:لا والله وراي درج ههههههههههه
رفع حاجب ابوه وماجد مشى لهم ووقف قدامهم
ماجد:تبوني اطلق اريام هاه؟
ابوماجد:البنت ماتبيك
ماجد:بس انا متوووولع فيها
ام ماجد:ماجد ادري انكك تبيها بس مو غصب
ماجد:ماكلمتك انتي اسكتي
انصصصصدمو امه وابوه ويناظرون له
ماجد بحده:اتوقع مالكم دخل ، وبطلع اللحين شوي وراجع اخذ شنطتي
ولف وصرخ ابوماجد:ماربينااااك كذا
ماجد:ههههههههههههههه فيك روح تصرخ انت، هههههه
وطلع وهو يضحكك وابوماجد مو مسسستوعب الحاله اللي وصل لها ولده اللي كان يشوفه كل حياااتهه
،
وقفت سياره سلمان عند باب الجامعه ولفت اريام بتنزل وطرا ببالها شي ولفت لسلمان بسرعه
اريام:اسمع اذا تبون اساعدكم بموضوع ماجد قول لي
سلمان عقد حواجبه
اريام:اقدر اجيبه لكم
سلمان اخذ نفس:انزلي الله يهديك بس
اريام ابتسمت:والله جد
سلمان:وانا جاد اقول انزلي
اريام لفت ونزلت ومشى سلمان ومشت اريام لباب الجامعه وقبل تدخل رن جوالها بيدها ومن شافت الاسم جمممممدت وهي تناظر له (ماجد) وجلست تناظر له وهو يرن وهمست:رردي اريام وين هياطك توو اووف ،
وسكر وارتاحت وجت بتدخل ورن مره ثانيه وحست قلبها يدق بسرعه وردت بدون ماتفكر
اريام:نعممم؟
ماجد:وينك؟
اريام:اووف شوفو كيف واثق اني بقول له ويني
ماجد بضيق:اريام انا بسافر ذهاب بسسس وماابي اظلمك اكثر
انصصدمت اريام من كلامهه وسكتت
ماجد:لو بحلف لك ان شي واحد اللي ندمان عليه ، حقارتي معكك تكفين اتركيني اعدل خطاي
اريام بهمس:طلقني
ماجد:ابششري والبوم بعد
اريام مو مستوعبه:ججد؟
ماجد:اي وربي ، بس هذا اللي تبين
اريام:اي بس
ماجد:مع اني احبك بس راحتك اهم ابشري
سكتت اريام
ماجد:ماراح تسألين وش ابي انا؟
اريام بربكه:ايش
ماجد:شي واحد بسس
سكتت اريام
ماجد:اخذك واوصلك للمحكمه ويكون اخر شي بيننا هالتوصيله
اريام:طبعاً لاااا
ماجد:تكفييييييين وربي اخر ططلب
اريام:لـ.
قاطعها:تكفين اريام تكفيييين انا بطلقكك وربي
اريام سكتت ماتدري وش تقول وتحسه صادق
همس:اخر طلب
اريام اخذت نفس:طيب ، بسسس نتطلق
ماجد بفرحه:طيب


بعد ساعه الا ربع
وقفت سياره ماجد قدام الجامعهه وطلعت اريام من ورا سيارات وركبت معهه وهي تتنفس بسرعهه
ماجد:شفيك؟
اريام:من اليوم اتخبى عن الامن ليش تاخرت؟
ماجد ابتسم:جيت طاير اسف
اريام اخذت نفس:دام هذا اخر لقى بيننا بسامحك
ماجد:هههههههههههه ي قلبي انتي
ماردت اريام وصدت عنهه وماجد ابتسم بخبث وهو يناظر لها ومشششى
شوي ولف لها
ماجد:اكيد طول ططلعتنا ماراح نسكت كذا ، تكلمي بشبع من صوتكك مع ان ادري ماراح اشبع
اريام ناظرت له وبعدها رفعتت حاجب:ماعندي شي اسولف فيه ، غير اني فرحانه اني بتطلق منكك
ماجد بضيق:افا
اريام:امنه متوقع بتضايق مثلاً
ماجد:متوقع تقولين اشتقت لصوتك لريحتكك
اريام:يع
ماجد لف لها بسرعه
اريام:لاتناظر اي يع يع ، اسمع ، طريق المحكمه من هنا
ماجد:اي عارف بس ماراح نروح لها اللحين
اريام انصدمت:ليشش؟
ماجد؛بنروح نتمشى ، مو معقوله اخر طلعه مع بعض قصيره
اريام:ماجد بلا كلام زايد ، وصلني للمحكمه
ماجد مارد وماششي
اريام بخوف:مااااجد
مارد ماجد ولفت اريام تناظر لطريق ولفت ناظرت لورا ورجعت ناظرت لطريق وحاولت تهدي نفسها
بعد ٨ دقايق وقف ماجد بمكان كان قدام حديقهه واريام لفت تناظر له
ماجد بهمس:شلون تخونيني؟؟
اريام:انا؟؟
ماجد لف لها وصرخ:اي انتي ، ليشش زايد ليش مو انا؟؟
اريام بصدمه تناظر له
ماجد:تكلممممي كل شي حطيته تحت ايدكك ، وبالاخير تروحين للحافي زايد
اريام بهدوء:لا انت ولا هو تهموني ، ماجد اصحى ع نفسكك انا ماابي الا الطلاق
ماجد:وماراح تاخذينهه
بصدمه اريام:شلون يعني
ماجد:يعني اللحين بنطلع من هنا سيارهه وللمطار وبهويتكك بنسافر لكويت
اريام تناظر لهه وماجد قرب لها وهمس:ماراح اتركك له سامعهه
اريام تناظر له بجمود وشوي شوي تحولت نظراتها وضضضضحكتت بقووه واستغرب ماجد واشرت اريام لدريشه وراه
ولف بسسسرعه شاف سلمان وزايد ومعهم شرطه
ونزلت اريام بسرعه من السياره ولف ماجد شافها
اريام بهدوء:متوقع بوثق فيكك بعد اللي سويته كله؟؟
ماجد مو مصدق ويناظر لها وناظر ورا حاول يمشي بس يساره الشرطه وراه وصنمممم يناظر لزايد المبتسم له بحقد
ركب ماجد لسياره الشرطه
ولف سلمان لاريام:هاتي اللي ركبوه بشنطتكك
طلعته اريام واعطته سلمان
اريام:وشو هذا؟
سلمان:مكرفون عشان يسمعون حواركم
ومشى لسلمان لشرطه وزايد لف لهم وهمس
زايد:لا انت ولا زايد تهموني
لفت له اريام وابتسمت تستهبل:اي والله قلت له كذا وش عرفك؟
زايد رفع حاجب يناظر لها
اريام صدت عنه تناظر لسلمان لين جاء
سلمان:زين مشى كل شي بسرعهه
اريام بثقه:قلت لك قبل ، اجيبه لك صح؟
سلمان:هههههههه قسم انك داهيه
اريام:ادري
قرب لها سلمان وطح يده من وراه كتفها وقربها له واريام ماتدري ليش حست انها محتاجه هالقرب
سلمان:مشكور زايد
سلمان:ماسويت شي ، انت رواح الحقو ع المحكمه لان بعد هالمحكمه بياخذونهه لقضيه الاعتداء بعد
سلمان ابتسم وناظر لاريام اللي تقريباً بحظنهه
سلمان:تعبتي؟
اريام:لا
سلمان ناظر لزايد:بس بالسياره قال ماجد ليش زايد مو انا؟ ، وش يقصد؟
اريام ناظر لزايد وزايد ناظر لها وبعدها ناظر لسلمان
زايد:سالفه طويله مو انا ساعدتهم ، جت ع باله افكار غبيهه
سلمان:هههههههه قسم غبي ، يلا اريام
اريام بهدوء:يلا
ومشت معهه لسياره وزايد يناظر لهم واخذ نفس شافهم لين ركبو ومشو ورفع راسه ناظر لسماء وهمس:يارب
وبعدها مشى لسيارتهه
،
نزلت شيخهه وجمدت وهي تشوف امها معه خالتها وبندر ومحمد يفطرون
شيخه شهقت:امي وخالي نايمين عندنا؟
محمد:ماشفناك امس قلت ليش نرجع للبيت
شيخه بفرحه:ززززين سويت اصلاً
بندر بهدوء:تعالي جنبي
شيخه مشت وجلست جنبه
امنه:وش تبي وعد امس
شيخه ناظرت لبندر وهو يناظر لها وابتسمت:ماتبي شي بس متضايقه وجايه تتكلم بس
بندر:محتاجين شي؟
شيخه:سألتها وتقول لا
محمد:كسرت خاطري ، احسها بزر للحين ، يعني صوتها ماطلع لما كنت موجود
خيريه بفرحه:اعجبتكك
محمد:ي ليل مايصير امدح البنت
امنه:عند خيريه مايصير ههههههههه
ابتسمت شيخه وهي تناظر لهم وبندر يناظر لشيخه وقرب وهمس
بندر:وش تبي وعد امس؟
ناظرت له شيخه:قلت لكك
بندر بهدوء:وجهكك لاكذبتي يووضح
شيخه سكتت وبندر ينتظر ردها
شيخه قامت:بجيب زيتون
ومشت وبندر يناظر لها وحاس ان فيه شي غير اللي قالته شيخه
////////////////////////////
طول الطريق كان تفكير اريام بـ زايد ، ماتدري ليش متضايقهه من الكلام اللي قالته له ، اخذت نفس ع صوت سلمان
سلمان:وصلنا
رفعت نظرها شافت البيت ولفت ناظرت لسلمان
اريام:ماجد مسكوه
سلمان ابتسم:اي
اريام:يعني مافي علينا خطر ، بنرجع انا وعمتي لبيتنا
سلمان اختفت ابتسامتهه
اريام:ماقصرت معنا مشكور
سلمان بحده:انزلي وانتي ساكتهه
ماردت اريام ونزلت وسكرت الباب ولفت وطاحت عيونها بعيونهه ، كان بسيارتهه ويناظر لها وناظرت لسلمان مانتبهه ووماشي للباب وصدت اريام ومشت للبيت ولفت ناظرت له وبعدها دخلت مع سلمان
باللحظه اخذ نفس زايد وحرك سيارتهه ومشى بهدوء
،
تغريد بصرخه:روان مثل اخخخي وماارضى واحد مثل زايد يزعلها
ناصر اخذ نفس وهمس:الله يجيبك ي طوله البال
تغريد:ليش ليش كسرت خاطرها ليش ماتركتها تروح مع زايد ع الاقل تزين علاقتهم
ناصر:حبيبتي الحمال مخليك تعصبين ع اشياء ماتسوى
تغريد:ماله دخل الحمال انت ليششش كذا
ناصر ابتسم:تغريد مشتهي فطور غير شكل بمطعمنا انا وياك نروح؟
تغريد عصبت:ليشش تضيع السالفه
ناصر:وانتي ليش عصبيه كذا؟
تغريد؛لاني ابي روان تتراضى مع زايد
ناصر:ان شاءالله
تغريد:خله هو يجيبها من الجامعه
ناصر اخذ نفس:ان شاءالله
تغريد:اتصل عليه يلا
ناصر:لا عاد ازعجناه ، قومي قومي نفطر برا
تغريد:نـ.
قاطعها ناصر:يلا قلبي
تغريد:اوووووف
وقامت وناصر اخذ نفس وسكر عيونهه وسند راسه لورا وهمس:يارب لي ولد ببطنها ، صبرني عليها يارب
،
العنود بفرحه ضمت اريام:بنتي الذيبهه
اريام ابتسمت
سلمان:اووه ماشفتي بعد ضحكها عليهه
العنود:ههههههههه مو حاسه باللي انتي فيهه
اريام ناظرت لسلمان:اليوم اتطلق منه
سلمان مبتسم حرك راسه بـ اي
ابتسمت اريام وناظرت للعنود
دلال:اريام عاد عطيني شوي من شجاعتكك تراني وربي خوافهه
سلمان ناظر لها:شجاعه وشو تراها بتتطلق
دلال:ههههههههههههههههه
اريام:ودي اعطيك اذا نام هو تعالي اعلمكك
سلمان سحب دلال وحاوطها باايديهه:روحي ززين ، والله لااقفل الباب وماتجيكك
اريام:هههههههههههههه
ابتسمت العنود وهي تناظر لهم حستها بدت تتقبل سلمان خلاص
/////////////////////////////
محمد:بندر حبيبي
ناظر له بندر
محمد:كم لك متزوج شيخه
عقد حواجبه بندر
شيخه:ليش بتعد لنا انت؟
محمد:انطمي انتي ماتكلمت معكك
شيخه:شكراً
بندر:هههههههه ي شين اللقافهه
شيخه:مالت عليكم ، اصلاً انا بروح اساعد امي وخالتي
محمد:تسوين خير
شيخه:اوووف
ومشت وبندر لف له:لا عاد مو كذا ، ماابي احد يفشل شيخه
محمد:انطم انت الثاني واسمع ، شغلك اهملتهه كثير
بندر بضيق:جاي تنكد انت
محمد:لا بس خلاص عاد ، بترجع لشغلك من بكرا سامع
بندر اخذ نفس:اي ان شاءالله
محمد:زين
،
ناصر ماسك يد تغريد ويتمشى معها بالحديقه لف لها وهمس
ناصر:بردتي
تغريد حركت راسها بـ لا
ناصر:طيب وش تفكرين فيه
تغريد:من زمان عن اهلي
ناصر ابتسم:بتروحين لهم
تغريد:اي بس روان؟
ناصر:ي ليل تفكيرك كله بروان انتي
تغريد:اي ناصر ، ابي اطلع من البيت وقت ماابي معكك ونسسافر مو عشان روان مانقدر نطلع ولا نقدر ناخذ راحتنا بالبيت متى مانبي
ناصر:بس هذي اختي ومااقدر اسوي شي
تغريد:عجل بزواجها طيب
ناصر اخذ نفس وصد
تغريد بضيق:ناصر تكفى ابي اكون لحالي معكك
ناصر حرك راسه بـ طيب وهو ساكت
وتغريد ابتسمت بهدوء ولفت تناظر لطريقها
،
زايد بالمزرعه ماككككككان طايق نفسه ولا شششي حولهه ، نسسى كل اشغاله ومزرعتهه وطلعاتهه وتفكييييره انه خسسسر ششي كان باني كل مسستقبلهه عليهه ، خسسر نص حياتهه ، شي تعلق فيهه بقووووه
ماقدر يصصبر اكثر واخذ جواله واتصل بها
اريام كانت مع سلمان وعمتها ودلال ومن رن جوالها وشافت المتصل ارتبكت واعطتهه مشششغول
وانقهررررر زايد اكثر ، بباله كلام لاززم يقولهه لها تفهمه اريام ، اتصصل مره ثانيهه وتفششلت اريام قدامهم وقامت للغرفه وسكرت الباب عليها وردت
اتصصل مره ثانيهه وتفششلت اريام قدامهم وقامت للغرفه وسكرت الباب عليها وردت
اريام:نعم نعم نعمممممم؟
زايد بعصبيه:انتي ليشش كذا تفهمين ع كيفكك وتمشششين ماتنتظظرين السبب الصدق ، وكاانكك تنتظظرين اي ششي عشان تمشين
اريام بصدمه تسمعهه زايد مو اللي يعصب ع اي شي!!
زايد بحده:افهممممي ليش انا سويت كذا اسألي لاتمششين ع فهمكك
اريام اخذت نفس:انت تزوجت وخلاص
زايد:بسسس انا لما عرفتكك انتي متزووجهه
اريام:ماخبيت عليكك
زايد بضيق سسكت
اريام:زايد اللي بيننا احنا طيحنا انفسنا فيه خططاء والله خططاء
زايد بهمس:بس حبيتك
اريام سكرت عيوونها بقوووه وسكتت
زايد:كل اللي صار مو راضي فيهه والله ، ماابي روان بس مو برضاي
اريام تسمع صوتهه وتحس ودها تررد (طلقهااا وارجع لعندي انا اللي ابيك) بس ماقدرررت ع صوت سلمان ورا الباب
سلمان:اريام يلا بنطلع للمحكمه
اريام:طيب
ورجعت للجوال وهمست بضيق:بسكر
ومارد زايد وسكرت اريام
بهاللحظه ماتحمممل زايد ورمى الجوال بقوووه ومسسح ع راسه ويحاول يهدي نفسسسه
،
ناصر وقف بسيارته قدام البيت
ناصر:يلا تغريد انزلي وارتاحي بعد المشي اللي مشيتيه
تغريد:وانت؟
ناصر:بروح لزايد عندي معه كلام
تغريد ابتسمت:طيب ، لاتنسى اللي قلتهه
ناصر مارد ونزلت تغريد انتظرها ناصر لين دخلت البيت ومشششى
،
اريام بالسياره وهم يمششون للمحكمه كان تفكيرها كله بزايد وكلامهه ، هذا مو زايد اللي تعرفه ماسك اعصصابه دايم ، هذا زايد التعباااان ، زايد اللي ماقدر يصصبر اكثرر من كذا
،
جلست شيخه جنب بندر
شيخه:خالي ماتعبت من الجلسه
محمد:بتصرفيني عشان تجلسين مع بندروه بس ع قلبكك جالس
شيخه بضحكهه:كيفكك ، لنا غرفه فووق
محمد:انقلعو لها
شيخه:والله والله ببيت زوجي ويطردني ترا للحين ساكته لكك
محمد:لاتسكتين ردي
شيخه:هههههههههههه ماابي اناقشكك تفشلني دايم
محمد ابتسم ورجع يطقطق بجواله وبندر يناظر لشيخه لفت شيخه وناظرت فيهه
شيخه بهمس:مضيع شي بوجهي
بندر حرك راسه بـ اي
شيخه:هههههههه وشو
بندر:وش اللي تبيه وعد منك امس ، هو مهم بس وشو
اختفت ابتسامه شيخه:وش دخلكك بيني وبين صديقتي اووف
بندر؛متعلق بسعود
شيخه قامت ومسك بندر يدها وسحبها وطاحت عليهه وتاظر لهم محمد بهدوء حس ان بهم شي
همس بندر:تكلمي
شيخه صدت وبندر يناظر لها بحده
محمد:هووب هوووب انت وياها
ناظرت له شيخه وبندر
محمد:اتركها ، مو كذا تمسكها
شيخه سحبت يدها من بندر وقامت
شيخه؛بروح لامي
ومشت وبندر يناظر لها
محمد:ابوي انت ، مالك حق تمسكها كذا
بندر اخذ نفس وقام
محمد:انتبهه مااعطايناكك لعبهه احنا
بندر:خلاص محمد ابلشتنا
ومشى للباب ومحمد ناظر له ورجع لجواله
،
وصل ناصر لمزرعه زايد ونزل ومشى للفله
وطق الباب ، زايد من سمع الباب قام بضضضضضضضضضضيق وتبلد وبرود وفتح الباب ومن شاف ناصر لف ودخل
ودخل بعده ناصر
ناصر:شفيها حالتك كذا؟
زايد اخذ نفس وجلس:وش عندكك
ناصر:زايد شفيكك تكلم
ناظر له زايد وصد
ناصر استغرب وجلس جنبه وزايد مو لمممممه ابد
،
بعد ساعتين بالضبط
طلع سلمان ومعهه اريام من المحكمهه
سلمان بفرحه:ماادري وشلون بقولها بس من جد مبرووووك واخيراً
اريام ناظرت له:تسلم
سلمان:لا لا متضايقه انك تطلقتي؟؟؟
اريام اخذت نفس وابتسمت:لا فرحانهه بس برجع البيت تعبانهه
سلمان:اريام؟ شفيك؟
اريام ناظرت لسلمان شوي وبعدها اخذت نفس:ضايقني شكل ماجد بس
سلمان؛ي حياتي الحنونهه ، تعالي بس
ومشى وطلع جواله وهو معها واتصل بـ زايد
زايد كان منسدح وناصر واقف يناظر للمزرعه من الحديقهه ورد ببرود
زايد:هلا
سلمان؛تممم ، اخيييراً تم الطلاق
لفت اريام وناظرت لسلمان وعقدت حواجبها وهمس لها سلمان (زايد) وجمممدت ملامح اريام اما زايد حسسس بششي يداخلهه مايدري يفررح ولا يتضضضايق ماعرف وش يرد وناصر يناظظظر لهه
زايد:زين الحمدلله ، اكلمك بعدين
سلمان؛طيب
وسكر وزايد نزل جواله
ناصر:وش فيه؟
زايد بهدوء:خلصت قضيه اريام وماجد
ناصر نزل راسه وناظر له زايد
زايد:ليش ماتقول شي
ناصر:وش اقول
زايد:مافرحت لها صح
ناصر:لا فرحت ، قوم بنجيب روان من الجامعهه
زايد ناظر له بحدهه
ناصر:لاتتركها زعلانهه منكك
زايد صصصصرخ:تزززززعل مووو فاااارق ششششي
وقام وضضرب الطاوله اللي قدام بررجله وطاحت الفناجيل اللي عليها وتكسرت ومششى زايد لغرفتهه وناصر اخذ نفس وطلع من الفله
ركبت روان مع ناصر
روان:تغريد قالت لي بيجيني زايد ، ليش جيت انت
ناصر اخذ نفس:زايد تعبان
روان عقدت حواجبها:ليش شفيه؟
ناصر لف لها:تعرفين ليش
روان:لا والله مااعرف ، لاتقول زعلان اني قلت لك للحين؟
ناصر بضيق:ماادري ، اريام تطلقت اليوم
جمممدت روان:ايش؟
ناصر حرك سيارتهه وهو ساكت
روان:ناصرر زايد زعلان ليش؟
ناصر:تعرفين
روان بقهر:اي ططبعاً اللي ببالي صصح ، يقول تطلقت اريام ومااقدر اتزووجها صصح
ناصر:اكسبي قلبهه روان لاتتعاملين معه كذا ، زايد بشر واكيد وحده تعامله كذا ماراح يحبها
روان:حبيبي ناصر الرجال مايلحقون الا اللي يضرب راسهم بالجدار
ناظر لها ناصر ورفع حاجب
روان:اي لاتناظر لي كذا انت تموووت بتغريد اللي مو معطتك وجهه ولا معطتكك وقت تتنفس
ناصر:لا عاد زودتيها ، تغريد حامل وكل تصرفاتها مو بيدها
روان:ههههههههههه تلعب ع من من قبل وانا اششوفكم ، تغريد مقيدتكك
صد ناصر يناظر لطريق مايدري وش يرد بسس اللي عرفهه ان روان مفروض ماتجلس معهم بالبيت كل تصرفاتهممم حافظتها
،
ابتسمت العنود:ي ناسس ماادري اضمكك وافرح او ..
قاطعتها دلال:لا اكيد افررحي ، اريام افتككت من عله كانت بتدخل حياتها
اريام قربت لعمتها وباست راسها:افررحي ، ماجد بحح طار من حياتنااا
العنود:ي قلبي الحمدلله
سلمان:عاد ماادري اريام لها عده؟
العنود:مادخل عليها ، مالها عده
دلال:زين احسسن
سلمان؛تولين وينها
دلال:بالغرفه نايمهه
سلمان قرب لدلال وهمس:طيب ماادري اشتقتلك
دلال كتمت ضحكتها:توك طلعت من ساعتين بس
سلمان:احساس هذا طيب
اريام:احححم
ناظر لها سلمان:نعم؟
اريام:بتاخذون راحتكم لاتستعجل
سلمان:ههههههه بالغرفه هاه؟
اريام:لا ببيتكم
عقد حواجبه سلمان
اريام:تطلقت وماجد راحح ، بنرجع بيتنا
اختفت ابتسامه سلمان والعنود ناظرت لاريام
دلال:رجعنا لطير ياللي
اريام ابتسمت:مو انتم قلتو تعالو لان ماجد مسسبب خطر
سلمان:اي بس هذا مايعني انكم ترجعون
اريام:بالله! هذا بيتكم وهذاك بيتنا
العنود:سلمان صادقه اريام مانبي نضايقكم اكثر
سلمان:افاا قلت عمتي ماراح تسمح
العنود:ولو يعني اريح لكم
سلمان بحده:ارريح لي تبقوون عندي ، واذا بيتنا مابيتنا ، هذا بيتنا كلنا انا وانتي واريام ولال وحتى تولين ، ماابي يكون لاهلي عمتي واختي ششقه لحالهم من بيرضاها ذي؟
اريام:راضي فيها من زمان
سلمان:قبل مااكوون موجوود ، بس من اللحين ان رجال البيت ، واغراضكم بننقلها هنا والشقه بترجع لراعيها نقطه انتهاء
اريام:يووه سلمان
سلمان:اوووش ، قلت نقطه انتهاء
اريام:وفعت الجلسه؟
سلمان:رفعت الجلسه
اريام:ابي الغرفه اللي فوق غرفتكم طيب
ابتسم سلمان:غبي اعطيك اياها وتزعجيناا
اريام:هههههههههه ابيهااا ماتجيها الشمس احسن
العنود ابتسمت:اول مره تقتنع بسرعهه
اريام ابتسمت وسلمان اخذ نفس بررراحهه
،
دخلت روان البيت
روان:تغرررررررررريد
طلعت تغريد من المطبخ:نعم؟
روان:ليشش تكذبين؟ ناصصصر جابني
تغريد رفعت حاجب ع دخله ناصر
ناصر:لاتصرخين
روان لفت له؛ليشش تكذب علي تعبت وانا اسسنع نفسي اخر ششي تجيني انت
ناصر:طايح من عينك؟؟ وبعدين قلت لك زايد تعبان
روان تكتفت:تعبان من الحب اللي مقطع قلبهه ، اريام الحييييهه تطلقت وهو مايقدر ياخذها
تغريد شهقت:وشششو؟
روان:ششفيتي ششلون؟
ناصر جلس:يقدر ياخذها الشرع حلل له اربع ، اهجدي احسن لكك
جمدت ملامح روان
تغريد بصدمه:وانت بتسسمح له ياخذها؟؟
ناصر:بعارض شرع الله؟
تغريد:لا انت مو صاحي
ناصر قام:اي والله بنام
ومشى وروان تناظر له مو مسسستوعبه اللي قاله ، معقوووله زايد يتزوج اريام وشش بيقولون الناس عن روان ؟؟؟
////////////////////////////
صوت طق الباب ورد زايد ببرود صوته
زايد:نعم!
جعفر دخل مبتسم:عشاء!
زايد اخذ نفس:مو مشتهي
جعفر:مويه الزرع خلص
زايد:مالي خلق اسسوي اي شي اللحين ، الصبح اقوم
جعفر:والنخل؟
زايد:لا اله الا الله جعفر ترا بس الصبح ماراح تسقيهمم ، خلاص بجيب بكرا
جعفر:ليش مافي مرتاح
زايد:جعفر؟ قسم ان قمت كسرت راسكك
جعفر بصدمه ماقد تكلم معه زايد كذا ودايماً هادي يناظر لزايد
زايد:خلاص رووح
جعفر:تمام تمام
ولف وطلع وزايد اخذ نفس ولف اخذ جواله ماشاف فيه شي ونزله ومسح وجهه بيديهه وقام اخذ ملابسه ودخل ياخذ دش ويخاول يرتاح
،
وعد بصدمه:اناااا؟؟
شيخه تكلمها بهمس:اي اجلس شلون تبيني انا اروح لها وهي تعرفني؟
وعد:بس انا تعرفني
شيخه؛تعرف اسمك بس شكلك ماتعرفهه يعني لاتقولين لها اسمك وبس
وعد:لا شيخه اخاف لحالي
شيخه:ودي اروح معك والله بس اخاف من بندرر
وعد:لايدري
شيخه:امي وخالي عندنا يعني مالي حجه اطلع اللحين ، اول اتعذر فيهم بس مااقدر
وعد:وش بنسسوي لازم نكلم معها
شيخه:دقـ.
وسكتت شوي وبعدها ابتسمت
شيخه:عفاف
وعد:شفيها؟
شيخه؛هي تروح معك وعفاف جرئهه وبنفس الوقت ماتحب روان عشاني
وعد:فكررهه
شيخه:سكري بااتصل فيها
وعد:طيب
وسكرت ودورت شيخه رقم عفاف واتصلت ورفعت راسها وجمممدت وهي تشوف من المرايه بندر واقف وراها يناظر لها
،
سلمان يناظر لدلال ووهو ياكل ودلال تسولف مع العنود لاحظتهه اريام وهمست
ارريام:مضيع شي بوجهها؟
سلمان يناظر لدلال:لا ملامحها طفوليهه
اريام:توك تلاحظ يعني
سلمان:لا بس كانو زاد الحب ماابي اقول لها وتتغلى ، ماادري احس ودي اضمها
اريام ششهقت وناظرو لها كلهم وسلمان انصدم يناظر لها
اريام:عيييييييب
سلمان:وشش قلت
اريلم:تسسب دلال حرام عليكك هذا زوجتكك ام بنتكك عشانها ماتهتم فيك تسبها عييب عيييب
دلال تناظر لسلمان وسلمان يااشر لاريام تقصر صوتها
اريام:لا حبيبي دلال اختتتتي ماارضى عليها
سلمان ناظر لدلال:تكذب والله
العنود فاهمه وكاتمه ضحكتها:عيب عليك صراحهه
سلمان:لا والله لا ماقلت كذا
اريام:اجل وشش قلت هاه؟؟
سلمان ناظر لاريام:انتي ..
اريام بثقه:لاتسب
سلمان تنهد وهمس:وش اقول اللحين
اريام حركت كتوفها بمعنى ماادري وهي كاتمه ضحكتها
////////////////////////////
بندر جلس يناظر لشيخه وشيخه تناظر فيه ع ماردت عفاف بجوال شيخه
عفاف:الوووو!
شيخه انتبهت وردت:هلا هلا عفاف
عفاف:اخيراً تذكرتيني
شيخه بهمس:اكلمك بعدين
عفاف:افا
ماردت شيخه وسكرتهه ونزلت الجوال
بندر:ماراح اسألكك انتي تكلمي
شيخه:طيب انت وش سمعت عشان اتكلم انا
بندر:شيخه!
شيخه:طيب طيب ، السالفه فيها روان ا بس انت وش دخلكك؟
بندر:دخلني ماابيكك تتورطين ولاتحتكين بها ، ماابيها تضايقكك
شيخه:تخسى اصلاً تضايقني
بندر:بدينا هياط
شيخه:لا مااهايط ، روان اذتني وانا ماراح اسكت لها
بندر:وش بتسوين؟
شيخه:وش بنسوي قصدك
عقد حواجبه بندر
شيخه ابتسمت:ماراح اقول لكك ، لين انتهي من كل شي
بندر:لـ.
قاطعته شيخه:ماراح اقول بندر لاتحاول ، روان اذتني ، وماراح اعديها لها
ومشت وبندر يناظر لها مستغرب ، صح ماتهمه روان بس شيخه حساسه واي كلمه من روان تكسسر ثقه شيخخه فيها
،
بالصاله كانت روان مرتببببببببكهه من بعد كلام ناصر ، كل خوفها يسويها زايد ويتزوج اريام ولا تهمه لا روان ولا يهمه ناصر
جلست تغريد ومعها صينيه قهوه نزلتها ع الطاولهه
تغريد:قهوه؟
روان ناظرت لتغريد
تغريد:شفيك سكنهم مساكنهم!
روان:زايد لي انا
تغريد ابتسمت:احد قال شي طيب؟!
روان:اريام ماراح تهدا لين تاخذه عارفهه ، من جت معي عشان تزفني ادري تبيهه يلحقها ويتركني بس انا غبببه مافهمت
تغريد نزلت الدله وناظرت لها بحده:قلت لكك قبل ، انتي وناصر بس انتم غبيين قلت ان العنود واريام مو مرتاحه لهم بس انتم سكنتوهم عندنا صح ولا لا
روان بقهر:لاني غبيييييهه
تغريد:وش بتسوين
روان بعصبيه:ابيها تعررررف ان زززايد لي لي انا وبسسس
تغريد ابتسمت؛كفو ، بس كيف؟
روان بحقد:بقولك كيف بس ناصر وينه؟
تغريد:نايم
روان:حلو تعالي معي للغرفه
تغريد:دقيقه باخذ دلتي معي عشان امخمخ
ماردت روان وتغريد لحقتها بالقهوه وكل حقد الارض بقلب روان ع اريام وهي حاطه ببالها ان اريام قاصده اللي سوته فيها
///////////////////////////////////
سلمان يناظر لدلال:والله ارياموووه تستهبل
دلال:اعرف اريام ماتستهبل ع اي شي
اريام:الله الله
سلمان:انا اسبك انا؟ تصدقين هالكلام؟؟؟
دلال:اي اصدق
اريام:عشتي
العنود:اطلعي منها انتي
اريام:مااقدر ههههههه ، دلال ترضينها ع نفسكك ، انا عن نفسي ماارضاها عليكك
سلمان:منك لله
اريام:ههههههههههههه
سلمان:هاه دلال شوفيها تضضحكك معقولهه تصدقينها؟
اريام:اضحك لاني منصدمه منكك
سلمان:الله اكبببببر
اريام بثقهه:ايه نعم
دلال:ههههههههههههه
سلمان:ضضضحكت ضضحكت حلو امورنا ضبطت
دلال:كسرت خاطري
سلمان ناظر لها ورفع حاجب
العنود:بس بس عاد ، انا عن نفسي ناذره اذا تطلقت اريلم من ماجد بسلام بسوي لها حفلهه
اريام:عمررري انا
سلمان:ماتستاهل
اريام:مووت بحرتكك
العنود:سلمان شوف لنا مخيم او استراحه واستاجرها ، وكل شي ع حسابي انا
سلمان:اختي ذي مع انها مرجوجه بس لازم نحتفل بالفكه من ماجد
العنود:تمام
دلال:تستاهل
اريام ابتسمت:ادري والله ي قلبي انتي
،
شيخه بهمس تكلم؛تمام؟
عفاف:تمام
شيخه:يلا بسسكر وانتي ووعد روحو لها
عفاف:بستأذن من ابوي وبروح
شيخه:طيب
وسكرت ع صوت جنبها
محمد:اووف اخيراً لقيتكك
شيخه:شصاير؟
محمد:امك واختها معقين لي الا يزوجوني
ابتسمت شيخه:شي حلو هذا وش مزعلكك
محمد:يبون وعد ذي
شيخه:ماتوقع بتوافق واخوها توه متوفي
محمد:ليتها ماتوافق ، خلاص ماابي اتزووج عقب مشاكلكم انتي وبندر
شيخه:يحصل لكك علاقتنا ، انقلع بس
محمد بهمس:طيب اسمعي
ناظرت له شيخه
محمد:حلوه؟
شيخه:من وعد؟
محمد:ايه؟ ولا عفاف صديقتكك ذيك احلا
شيخه:ممممم لا هذي ولا هذي انا اقول لك نزوجك وحده تشبهه لك
محمد:بسم الله الرحمن الرحيم
شيخه:هههههههههههه تدري انكك شايب كبييير وش تبي بالصغار
محمد:انا كبير؟ حرام عليك
شيخه:وعد وعفاف صغار
محمد:حلاتهم صغار ، هاه اخذهم كلهم
شيخه؛ي ليل ، اذا امي وخالتي اتفقو ع وحده اقولك مواصفاتها ، بروح فوق بااي
ومشت ومحمد اخذ نفس ولف ناظر لامنه وخيريه بالمطبخ وركض للباب قبل يشوفونه ويمسكونهه
////////////////////////////////
وعد:اليوم؟
عفاف:شيخه تقول اليوم ، كيفكم انتم انا شغلتي اروح امسح بوجهه الارض عشان شيخه وعشانك بعد وارجع
وعد ابتسمت:ي قلبي بس مااقدر اليوم خليها بكرا الصبح احسن لان امي ماتسمح اطلع اللحين
عفاف:تمام ارسلي لشيخه انا بنام
وعد:طيب
وسكرت الجوال وكتبت رساله لشيخه (شيخه اليوم ماراح نروح بكرا الصبح بنروح لهم)
،
الصبح الساعه 9:44 am
سلمان:دلاااااااااال
اريام تفطر:لاتصرخ
سلمان مااهتم:دلاااااااااال
اريام:لاتصرخ
سلمان:شيبين انتي؟
اريام:دلال بالحديقه برا وانت تصارخ هنا
سلمان:وووجع تكلمي من البدايهه
ابتسمت اريام:طيب
ومشى عنها سلمان واريلم قامت لغرفتها تتجهز دخلت شافت العنود ترتب شعرها
العنود:البسي بنمشي يلا
اريام:مخيم بهالبرد عمه؟
العنود:اي مخيم ، يلا قبل الضيوف بنوصل
ناظرت لها اريام:ضيوف؟
العنود اقمت واخذت عباتها:يلا
اريام:من من الضيوف
العنود:بتشوفينهم هناكك
اريام:دقيقه عممه ممممن؟
العنود ماردت وطلعت وانقهرت اريام ومششت وراها
اريام:عممممه!!
العنود:ليش معصبه طيب؟
اريام:لان اعرف ماراح تعزمين الا ناصر واهله
العنود:صح ، وعزمت بعد
اريام بصدمه:بتجججي روان؟
العنود:صديقتك شفيك متغيره انتي؟
اريام ماقدرت تتكلم وتناظر لها والعنود لفت
العنود:تجهزي يلا
اريام شافت لها لين نزلت وهمست:اجل حفله لي اووووووف بس الله يستر
ولفت ودخلت للغرفه
،
وعد بهمس:هذا بيتهم
عفاف:ماادري
وعد:الا بيتهم ، انزلي بسس
عفاف فتحت باب السياره بتنززل ووقفت فجاءه وهي تشوف باب البيت يفتح ورجعت بسرعه لسياره وسكرت الباب
عفاف:من ذا
وعد:ماادري
طلع ناصر ومشى لسياره وركب شوي وطلعو تغريد وروان وسكرو باب البيت وركبو السياره
عفاف:قهررررررر
وعد:ووجع اووف وش هالحظ مستحيل توافق امي اطلع بكرا بعد اوووف
عفاف ناظرت لها:انتي قلتي اها بتتاخرين؟
وعد:اي عشان كذا مستحيل ارجع اللحين واطلع بكرا بعد واتاخر
عفاف:اججل الحقهمم
ومشى السواق ووعد انصدمت
عفاف:بنعرف وين تروح هالتين ذي
وعد جمعت شجاعتها:طيب هي مره وحده لازم نكشفها وينتهي كل شي
عفاف ابتسمت:عشتي توك بديتي تتعلمين
/////////////////////////////////
بالسياره
كانت تولين تبكي وهي مع دلال
لفت العنود اللي راكبه قدام:هاتي اخذها عنكك
دلال:لا عمهه بتزعجكك
سلمان ناظر بالمرايه لورا:عطيها لاريام عمه ع الفاضي؟
ماردت عليه اريام وهي سهيانهه استغرب سلمان
سلمان:اريام؟
اريام انتبهت:هاه
سلمان:شفيك؟
اريام:شفيني؟
دلال:سهيانهه
اريام:الله حتى بتفكيري بتدخلون
سلمان يناظر لها بالمرايه واريام ناظرت لتولين
اريام:سكتيها ولا ترا بحذفها من الدريشهه
دلال:ع يدكك سسكتيها
العنود:هاتووها هاتوها
واخذتها من دلال وسلمان مستغرب عن اريام الصبح كانت مروقه وتمزح معهه ، اما اريام كل تفكيرها ششلون بتقابل روان بعد اللي صار بالمول معها
،
زايد طلع من الفله واستقبلهه جعفر مبتسم
زايد:اللهم طولك ي روح ، امر ي قلبي وش بغيت؟
جعفر:الماء؟
زايد:يووه نسسيت
اختفت ابتسامه جعفر
زايد طلع من جيبه فلوس ومدها لجعفر
زايد:انا بطلع وماراح ارجع الا متأخر ، انت جيب
ومشى وجعفر اخذ نفس ومششى وركب زايد سيارتهه وشغلها ويفكر اللي بيسويه صح ولا لا !
،
بالصاله
بندر ياكل بهدوء وجلس محمد جنبه
محمد:اووصلكك؟
بندر ناظر له:ليش مااعرف اسوق ، ولا ماادل مكان الشغل؟
محمد بهمس:تكفى بوصلكك
امنه:انت اجلس عندنا كلام لكك
محمد ناظر لها:اوووف امنهه ماابي
امنه:بزر انت؟
محمد:وانتي واختكك ذي نششبهه
شيخه كاتمه ضحكتها وتاكل
خيريه:اليوم بتحدد وبكرا بنروح نخطب ولا والله لااخطب لك وحده ماتعرف عنها شي
محمد:غصصصب هو
بندر ابتسم:ذوق من اللي ذقتهه
سكتو كلهم يناظرون له وشيخه جمدت ملامحها وبندر حس باللي قالهه وضحكك
بندر:قصدي اوول يعني
خيريه:ماحد غصبك انت
سكت بندر ورجع ياكل ع رنه جوال شيخه واخذته وقامت وطلعت من الصاله وبندر ناظر لهم وهم يناظرون له بحده
بندر:زززلهه زله
امنه قامت وطلعت من الصاله
خيريه:امسسسك لسانكك مره بسس
سكت بندر
محمد:قم قم روح لشغلكك
بندر:مهرب ، يلا سلام
وقام وطلع وخيريهه تاففت ومحمد يناظر لها بهدوء
///////////////////////////////
وصلو سياره سلمان ونزلوو وهم يناظرون للمخيم
اريام:دببببااااااااااب ، سلمان تكفى تكفى تكفى تكفى تكـ.
سلمان:بس بس
دلال:تكفى تكفى تكفـ.
سلمان:عيييوني ابشري
صرخت اريام:وانااااا؟؟
سلمان:وانتي وشو؟
اريام؛ابي دباب تكفى تكفى تكـ.
سلمان:خلااااااص طيب طيب
اريام بفررحهه:اللحين
سلمان:دلال اول
دلال:اااي اكيد
اريام:لا والله ي قلبي انا اووول
دلال:لا دقيقهه نبي اثنين
اريام:عشتي صح انا ازرق لاهنت
سلمان:يرضيك عمهه
العنود شايله تولين:لولا الحيا وتولين كان قلت انا ابي بعد
سلمان:هههههههههه بعد
اريام:معي معي عمهه
العنود:لا ي قلبي مااثق فيكك
اريام:افا
دلال:يلا سسلمان
سلمان:خلوني اجلس ششوي
قربت له اريام ومسكت يده؛لا اللحين
دلال مسكت يده الثانيه:يلا قلبي يلا
سلمان بضحكهه مششى واريام ودلال يناظرون لهه بحماس
،
روان:اووف متى ناصل
ناصر بحده:اسمعي انتي وياها ، مثل ماقلت لكم بالبيت ماابي مشاكل ولا مناقركم يالحريم سسامعات؟ ترا قسم بالله من اللحين لو سمعت بمشكله انتم غلطانات عندي
تغريد:نعم نعم حبيبي؟؟
ناصر بعصبيه:ترا ورب البيت جايبكم مجبورر لان العنود اصرت بس ولـ.
قاطعته تغريد:عشان العنود؟
ناصر:اي عششان العنود عمتي
تغريد:حلو حلو
روان بهمس:العنود واريام ، وش هالحيات
ناصر ناظر لها من المرايه؛وش قلتي؟
روان:قلت الله يكون بعوننا
ناصر:ويعووووني
،
وعد سكرت الجوال:شيخه توها تقول وينكم قلت وراهم ، صراحهه ذولا ابعدووو
عفاف:هذولا وين رايحين اوووف
وعد:كانهم طالعين لبر صح؟
عفاف:اخاف بس بيسافرون وحنا لاحقينهم
وعد:يووه عاد وش هالحظ
عفاف:خلينا نصبر شوي اذا ماوقفوو بنرجع
وعد:طيب
عفاف شهقت:ششوفي لفوو
وعد تناظر لهم وهم نزلو من الطريق ولحقهم السواق
وعد بهمس:زين ماطلعو مسافرين
وسكتتو يناظرون لهم
/////////////////////////////////
وصلت سياره ناصر للمخيم ونزلو ومشى سلمان لناصر ونزلو تغريد وروان وواستقبلتهم العنود
العنود:هلا والله نورتوو
تغريد ببرود:هلا
العنود استقربت وقربت تسلم عليهم وسلامهم عليها باااارد واستغربت
العنود:حياكم تفضلو ، البنات من شافو الدبابات ماجلسسو كل وحده بطريق
روان رفعت حاجب:ماشاءالله
العنود:تعالو
ومشو معها وكل شوي تلف تغريد تناظر لروان وروان تناظر لها ويصدون وكل وحده ببالها افكار حاقدهه
،
سلمان:اتصلت ع زايد؟
ناصر:لا وش دخل زايد يجي؟
سلمان ابتسم:زايد هو الاساس
ناصر عقد حواجبه
سلمان:مستحيل انسى وقفاته مع عمتي واختي ، اشوفه تاخر بكلمهه
ناصر بهدوء:كلمّه
رفع سلمان جواله وقبل يكلمه رن جوال سلمان وضحك
سلمان:الطيب عند ذكره
ورد سلمان:توي كنت بكلمكك
زايد:ي ابن الحلال ضعت المخيم وينهه قدامي ١٤ مخيم
سلمان:دقيقه بطلع لكك
زايد:طيب
وسكر ومشى سلمان لبرا المخيم يناظر يدور سياره زايد ع وقفه دباب عندهه
اريام:وشش تبي؟
سلمان:ناديتك؟
اريام:هي زوجتك وينها ادورها مالقيتها؟
سلمان يناظر لدبابات:واضضحهه هي وسواقتها العوجا
اريام:ههههههههههههههههههه� �ه
ع وقفه سياره زايد اللي كان يناظر لها ويسسمع ضحكتها وابتسم بدون مايحس
سلمان:يلا تيسري ، ولاتبعدون
اريام لفت بتمشي ولاحظت السياره رفعت راسها وشافتهه وعينها بعينهه
سلمان:هلااا والله
نزلت اريلم بسرعه من الدباب ووقفت جنب سلمان واستغرب سلمان ونزل زايد
زايد مبتسم:هلابكك ، شلونكم
سلمان:مشتاقين لكك ي شيخ وينكك مختفي
ناظر زايد لاريام ونقل نظره لسلمان
زايد:اشغال
سلمان:جربت الزواج قبلكك يششغل ي ادمي
اريام مو لمهم وتناظر لدباب وتناظر لهم ودها تركب وتمششي ومستحيه منهممم
ع طلعه ناصر وشاف زايد وقدامه اريام واخذ نفس ومشى لهم
ناصر:نورت
لف زايد وناظر لها:انت جاي؟
ناصر:لا والله للحين بالبيت
زايد:طيب
اريام هنا انقهرت ماتقدر تركب قدامهم وتمشي ولفت بترجع ومسك يدها سلمان
سلمان:وين؟
اريام بهمس:داخل
سلمان:والدباب؟
سكتت اريام وزايد يناظر لها
اريام:ماابيه خلاص
سلمان:وين حماسك اجل؟
زايد:خلاص ي شيخ جاء من الله انا ابيهه ، بااخذه عادي؟
اريام بهمس:ايه
زايد ابتسم وتلثم وركبهه
سلمان:وققف بجيب زوجتي بركب معكك بجيب الثانيه
زايد بضحكه:تعال
تلثم سلمان وركب معهه ومششو ولفت اريام بتدخل ع صوت ناصر
ناصر؛اريام
استغربت اريام منه ولفت له:هلا!
ناصر قرب لها واريام تناظر له
ناصر:بتكلم معك بموضوع خاص
اريام بااستغراب اشرت بااصبعها:خاص؟ انا وانت؟
ناصر:لا زايد وراون
اريام اخذت نفس:اها ، اسمع اخوي ، روان اختك وزايد صديقك لاتدخلني بمواضيعكم العايله
ناصر:بس انتي تعرفين انك انتي اللي داخله
ابتسمت اريام:ماني فاهمه وش تقصد بس مو انا اللي ادخل بشي مايخصني ، فكني
ولفت ع صوت وراهم
عفاف:السلام
لفت اريام لها وناصر ناظر لهم بنتين واقفين ماعرفوهم
اريام:هلا ؟
عفاف:انتي روان؟
اريام ناظرت لناصر:لا هذا اخوها ،
ناصر:امري اختي؟
عفاف:وانتي من؟
اريام بضحكه:حلوه ذي جايه عندي وتقولين من انتي ، انتي اللي من؟
عفاف:دامك مو روان ولاتغريد مالي معك ششغل
اريام بضحكه مااهتمت ولفت ومشت
وعد:انت ناصر الـ اخو روان هاه؟
وقفت اريام من سمعت كلامهم وهم ماانتبهو لها
ناصر:اي نعم
وعد:طبعاً مستغرب ليش جايين وش نبي مو صح؟
ناصر ضحك:لغز هذا ، اخلصو علي وش تبون؟
عفاف:تمنيت روان وتغريد يوقفوون هنا وزوج روان اللي ظلمتووه معهمم واتكلم
ناصر عقد حواجبه واريام ششدها الموضوع اكثر وقربت تسمع لهم
وعد:روان الملاك ي ولد الناسس مسسويه علاقه مع زوج صديقتي ويمكان اختي اسمع بندر ، وزود ع كذا مسسويه علاقه مع اخووي الله يرحمهه
اريام ششهقت وكتمت ششهقتها بسسرعه ، تذكر انها سسمعت هالسالفه زمان بسس سكتت ، يعني صصدق!
اما ناصصصر مااستوعب اللي قالته ويناظر لهم بحده
عفاف بعصبيه:وماراح يرتاح اللي داخلي لين افضضحها قدام زوجها واخوها ، اخووها وقلت له بس باقي الزوج المسكين
ناصر بعصبيه:وششش تقولين انتي وياه ، الزمو حدودكم لا قسسم بالله ..
وسكت
وعد:وش بتسوي ، محادثتها مع زوج صديقتي عندي وكل كلامها مع اخوي عندي . افكارها انها تفرق ززوجين يحبون بعض ماراح تمرر كذا
ناصر صصرخ:انقلعوووو
عفاف:بكيفكك لاتصصدق ، بس لاشفت المحادثات لاتقول ماقلنا لكك
ولفو ومششو لسياره وناصر ووووواصصصصله معهه لاخررر ششي مو قادر يمسسك اعصصابهه وضرب سياره زايد بيده بقوووه واريام تناظر له منصصصدمهه
ع صوت دباب ولفت ناظرت اريام ، الا سلمان ومعهه دلال ودخلت للمخيم بسسرعهه
دخلت دلال للمخيم بفرحهه واستقبلتها اريام
اريام:اهل ناصر فيه
دلال:اي شفت ناصر برا ، مادخلتي عليهم
اريام:لا ابيك تدخلين معي
دلال ابتسمت:مشكله ماتعرفين تسوين شي بدوني
اريام:امشي وانتي ساكتهه
ضحكت دلال ومشت ومعها اريام ودخلو عليهم اول مادخلو روان ناظرت لاريام بحده واريام مو معبرتها ومشت لتغريد وسلمت عليها ببرود وتغريد بادلتها هالبرود وبعدها مشت لروان بثقهه مبتسمه
وسلمت عليها بدون مايتكلمون ولايسألون عن حال بعض وسلمت دلال بعد اريام
العنود:شبعتو تفحيط
اريام بضحكه دلع:انا عن نفسي ماشبعت ، من جاء زايد جاني واخذه مني الدباب يقول لاتسوقين ، ماادري ليش
روان بصدمه تناظر لها وتغريد حطت يدها ع فخذ روان عشان تهدا
العنود:اووه زايد جاء
اريام:ههههههه اي
دلال استغربت اسلوب اريام:وانا بعد جاني سلمان اخذه ، اووف كان نفسي اكمل
اريام غمزت لها:بعد ششوي بنروح ناخذهم منهم
دلال:هههههههه قدام
روان بحده:قدام المخيم مليان ششباب ع دبابات
اريام شهقت:اااي عشان كذا خذو الدبابات مننا ، هههههههههه ي حليلهم يغارون
العنود بصدمه اشرت لاريام تسكت ودلال كاتمه ضحكتها ماتدري ليش تسوي اريام كذا بس عجبتهاا ، لانها ماارتاحت لروان ابببد
،
شيخه:نعم نعم نعم؟
عفاف تكلمها:ماصدق ذا وجلس يصارخ فضحنا
شيخه:اااي اعرفه ناصر هذا عنده كل ششي ولا روان ، يع بس
عفاف:عاد احنا سوينا اللي علينا اللحين والباقي بعدين
شيخه:الباقي لازم بشي يثبت ، لان واضح ماراح يصدقون عليها هالحيه
عفاف:طيب ، يلا بسكر تبين شي
شيخه:لا سلامتكم بس
عفاف:يسلمك ربي
،
بالمخيم دلال واريام يتساسرون بصوت خفيف وقجاءه يضضضحكون والعنود مبتسمه وتغريد وروان يناظرون لهم بحده
العنود:ضحكونا معكم
اريام:ماراح تفهمينه عمه لين تششوفين قدامكك ، قبل شوي صار موقف قدامنا وتذكرناه
دلال بهمس:كذابه
اريام همست:انطمي
دلال:وش بينك وبينهم ذول
اريام:بعدين اقولكك
وسكتو شوي ع رنه جوال ولفت اريام ومن شافت الرقم سكتت شوي وبعدها ابتسمت وقامت
اريام:استاذن
وطلعت وروان تناظر لها بححححقد
اريام ردت:هلا عيوني
وداد:عسى هالروقان دوم
اريام؛ااامممين فاتكك ، قهرتهاااا
وداد:من؟
اريام؛من غيرها الزفت روان
وداد:ههههههههههههه حطافه الرجال
اريام ابتسمت:وش تبين اللحين انتي؟
وداد:ابي المخيم وينهه
شهقت اريام:بتججججين؟
وداد:اي طبعاً بس ضيعت
اريام:طيب طيب بخلي سلمان يوصف لكك دقيقهه
وداد:طيب
ومشت بسرعه لبرا شافت سلمان وزايد ع الدبابات وناصر يناظر لهم وشكله سهيان
اريام بصراخ:سسسسلممممان
ماسمعها وقربت لهم
اريام:سلمان سلمان سسسسلمان
انتبه لها سلمان ووقف وزايد من شافها وقف
سلمان:هاه؟
اريام مدت له الجوال:وداد بتجي وضيعت
سلمان:اشتغل عندكم اليوم ماغير اوصف
زايد:هات كانكك ماتبي توصف
سلمان:تسسوي خير
واخذ الجوال وسسحبته اريام بسسرعه
اريام:لا
استغربو زايد واريام
اريام:خلاص اخلي عمتي توصف
ومششت وناظر سلمان لزايد
سلمان؛شفيها
زايد يناظر لها وهمس:ماادري
سلمان:انزل انزل تعبت
زايد:تعبت انت انا وش دخلني
سلمان:اها اوك
مارد زايد ومششى وسلمان نزل ومشى لناصر اللي مو لمهم
،
دخلت اريام للمخيم
اريام؛عمهه تعالي ششوي
العنود:ليش
اريام اشرت لها تجي ومشت لها العنود
اريام:وصفي لوداد
العنود:خرعتيني وهذي هي؟
واخذت الجوال واتصلت بوداد واريام تنتظرها لين خلصت واخذت الجوال
العنود:تعالي ادخلي
اريام بحماس:لابنتظر وداد هنا
العنود ابتسمت:طيب
ودخلت واريام واقفه تناظر لبرا ع صوت جوالها رساله فتحتها شافتها من زايد وانصصدمت
زايدوش كان يبي منك ناصر)
اريام ردتوش دخلك)
زايدمااسألك عشان تردين بسوال)
ارياملا جد جد وش دخلك)
زايدبتجاوبين ولا بروح لناصر واسأله)
شهقت ارياملا وش تسأله ، ماكان يبي شي)
زايدشفته وهو يكلمكك كانت ملامحه جاده ومن البنات اللي جوكم)
ارياماخاف انا زوجتك مو روان؟)
زايدتدرين اني اتمممنى)
جمدت اريام وهي تناظر لرساله وقبل ترد جاها صصوت وداد
وداد:جييييت ي الزفتهه
اريام ششهقت بفرحه:هلااااااا والله
وضمتها
وداد:صح غريبه بس مبرووك الطلاق
اريام ابتسمت:الله يبارك فيكك ، ييوه وربي احلا شي صار اليوم جيتكك
وداد؛ادري الله يسلمك
اريام مسكت يدها:تعالي داخل
ومشت معها اما زايد كان واقف بالدباب ينتظر ودها وماردت واخذ نفس ومششى رجع للمخيم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:01 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.