آخر 10 مشاركات
الجبلي .. *مميزة ومكتملة* رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1436) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          دين العذراء (158) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          Caitlin Crews - My Bought Virgin Wife (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          رافاييل (50) للكاتبة: ساندرا مارتون (الجزء الأول من سلسلة الأخوة أورسيني) .. كاملة.. (الكاتـب : Gege86 - )           »          Kay Thorpe A MAN OF MEANS (الكاتـب : رومنسيات - )           »          Anna DePalo - His Black Sheep Bride (الكاتـب : soul-of-life - )           »          بين الماضي والحب *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : lossil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

Like Tree4Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-19, 06:44 AM   #41

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




ابي والغزلان
للكاتبة Reem
البارت التاسع والثلاثون



شـايـف مـن تـهـز حـسـراتـك الـگـاع
ومامـش بشـر گـدهـا يصيـرلـك بـيـر
شـايف مـن يـسـألونـك علــه الـحـال
تگـول بخـيـر وأنـت مضيـع الـخيرر ....



حجي طه : باوع عليه وكال موافق بس بشرط
سجاد : شو شرط
حجي طه : اسمعني وفكر بكلامي وشرطي عدل
بس قبل الشرط عندي سؤال واريدك تجاوبني بصراحه ولو صعبه عليه اسأله بس لازم
سجاد : كول
حجي طه : انت عندك مشاعر تجاه سليل
سجاد : شون يعني
حجي طه : يعني اذا تزوجتها تكدر تعاشرها وتكون مرتك صدك
سجاد : وكف على حيله مستغرب وكال شبيك طه شو سؤالك مدري شلونه اني كتلك اعقد عليها حتى امها متأذيها وتجبرها على شى متريده وهم نحافظ على مستقبلها مو اتزوجها واعاشرها
حجي طه :سألتك وجاوب
سجاد : طبعاً لا سليل بلنسبه اليه اختي الصغيره حالها حال هبه واذا جنت اخاف زياده عليها بسبب لان جبيره خواتها ولازم تصير قدوه الهن وبسبب الظروف المرت بيها مااريدها معدومه الشخصيه ولان هم خواتها من هنه وصغار قويات اله هي فقيره وتبجي على اقل شى لهذا ردت اربيلها گلب
حجي طه : ماشي سمعت جواب سؤالي اسمع شرطي
سجاد : كول

حجي طه : تعقد عليها وتصير تحت حمايتك واعرفك متقصر اذا طلعت بيوم من السجن ثاني يوم من طلعتي اطلكها هاي حاله
اوفي حاله بيوم رادت هي تطلك منك تريد تتزوج زواج طبيعي وعن قناعتها هم اطلكها وبدون اي تردد وتعوفها لحياتها وبدون متلمس شعره منها يعني تبقى مثل ماهي واذا مطلعت ومتت هنا
وحسيت بعد مده انت كدرت تجتاز مرحله تكون اختك وتقبلتها مره الك ونفسك مالت الها بأي شكل واكيد هم بعد موافقتها تمم زواجك بيها وخليها ام جهالك وابد مطلكها

سجاد : شون اتمم زواجي مستحيل
حجي طه : اني حطيت الحالتين كدامك وانت اختار بس في حال مكدرت تتقبلها كزوجه طول الحياه اياك تلمسها مو تتزوجها وتتقرب منها وتكسر بختها وتعوفها
سجاد : تتوقع هيج مني
حجي طه : انت ذهب صافي والعيبه متطلع منك لو اعرف بيك خلل واحد بلميه مستحيل اتوسل بيك تخلي بناتي واختي برگبتك بس تبقى شاب ومهما كان تبقى هي بنيه وحلالك والنفس اماره بكولشي

سجاد : لتخاف واني نفسي واعرف اتحكم بيها واكو شغله نسيتها فرق العمر بينا تبقى سليل طفله
حجي طه : سليل صغيره مو طفله اكو فرق لتنسى عمرها ١٧ سنه وبعمرها اني متزوج امها وعدنا هي يعني هيج عمر اكو بنات هوايه يتزوجن بعمر صغير بس مو طفله واذا على الفرق ١١ او ١٢ سنه فرق مو هوايه اكو ناس يوصل الفرق بينهم لل١٨ سنه هذا مو قياس واني من كتلك تمم زواجك بيها لان ماالكه رجال زين مثلك لبنتي ومو عيب افكر بيها واريدها تصير تحت حمايتك ومرتك لان لو تجي للواقع محد يستاهل هاي الغزاله غيرك بس انت تكول هي اختي
سجاد : اي اختي وتبقى
حجي طه : ماطول هيج تحرمها على نفسك حرمت الاخ على الاخت ويوم متحس سليل مو اختك ونفسك تغيرت عندك حل من اثنين لو اطلكها لو اتمم زواجك منها
لتكسر بخت بتي سجاد هاي غزالتي اول فرحتي

سجاد : لتخاف بتك اعقد عليها مده واعوفها شوكت ماهي تريد
حجي طه : واذا طلعت هم لتنسى
سجاد : ان شاء الله تطلع
حجي طه : توكل بالله
سجاد : محتاج شى
حجي طه : اي
سجاد : تأمر
حجي طه : بنتي حطها بعيونك ولتأذيها
سجاد : ان شاء الله

سليل : اباوع عمه كاعده وحاطه ايدها على خدها وتعبانه حيل واني مو اقل منها روحي تلوب عليه ومااعرف شصار ومااعرف ماما بعد شسوي وشنو الضامته النا
وشويه وشفت عمه طفرت طلعت وراها لكيتها تفتح الباب لعمو سجاد
اوف مي بارد ونزل على گلبي الْحٍمَدٍ للـّ? مابيه شى
نهر : تعال طب وين جنت والله موتتني رعب گلت بس لا صار شى
سجاد : قابل شيصير شبيج
نهر : والله كلت منا للعصر مبينت اروحلك للمحل
سجاد : جنت يم طه
نهر : طه ليش بيه شى الله عليك
سجاد : مابيه يمعوده يعني شون نبقى واكفين بلباب ونسولف
نهر : تعال ادخل
سليل : شلونك عمو
سجاد : هلو انت شونج اليوم
سليل : دنجت وكتله الْحٍمَدٍ للـّ? بس گلبي يكول تعبان وروحي هلكانه من القلق عليك
دخلنا واول مكعد كال تعالي سليل اكعد
كعدت بصف عمه وهو گبالنا اول شى سواه سحب النفاضه وخلاها بصفه ورث جكاره وسحب نفس وجان يكول
سجاد : جنت يم طه رحت اخذ رأيه على شغله وافق عليها
نهر : شنو هي قلقتني
سجاد : راح اعقد على سليل

سليل : من الهبطه ردت اخرب لا اكيد كعد احلم بقيت اباوع بدون ماارمش من الصدمه
نهر : انت من كل عقلك شنو تعقد سجاد
سجاد : عندج غير حل يله انطيني هاي امها وحده ادبسسز ومتستحي وعدها قابليه تحرك الاخضر واليابس علمود نفسها ومصلحتها والفلوس حتى لو تشمر بتها بتهلكه واليوم كدرنا نوكفها باجر شلون يجوز تسوي الف لعبه وتجبرها على الزواج
نهر : مستحيل لازم اكو غير حل وشون طه قبل
سجاد : كتلج ماكو غير حل من تصير بذمتي تركع راسها بلحايط شتريد تسوي قابل
نهر : وشون تتزوجها ولك راح اتخبل يعني مستقبلها كله يروح
سليل : مباشره كلت وهمه يتناقشون وعمه منهاره
اني قابله
عمه اندارت عليه وعاطت وهاي اول مره تسويها
نهر : اسكتي انتي شنووقابله
سجاد : على كيفج نهر تره الموضوع مينحل بعياطج
نهر : زواج ماكو واني لو اعرف اكتل سندس وادخل بيها سجن ومااخليها تتقرب من سليل
سجاد : هذا حجي انتي من كل عقلج تكدرين على هاي الحيه الي مثلها عدها قابليه تذبح وتصلخ المهم محد يوكف بوجهه وهاي بتها شتريد تكولين قانوناً هي امها واحق منج بيها ومو بس هاي حتى لو وكفنا اني وياج ضدها راح تسوي المستحيل وتخلي بت اخوج برجلها تروح الها وتكولها ماما موافقه اتزوج وبذاك الوكت عود خلي يفيدج عياطج

نهر : دمعت عيني وكلبي صار نار خايفه حيل عليها وبنفس الوكت مااعرف شلون احميها
سجاد : البارحه سألتج وكتلج من درت سليل اخذوني الشرطه شكلتي كلتي صاحت قابله اتزوج بس خلي يطلعوه زين لو تنعاد الحاله بيج او تسوي شى لوحده من خواتها تتوقعين هاي الجبانه راح تسكت اول شى تسوي تركض مثل المخبله لأمها زوجيني حتى تكف الاذى عنكم
وحتى لنوكع بهيج مطب اخليها على ذمتي وخلي تركع راسها سندس بأقرب حايط
سليل : وافقي عمه صدك هذا احسن حل
نهر : وشلون تتزوجها لو شنو
سجاد : اعقد عليها بس عقد
نهر : يعني مو زواج كامل
سجاد : لا بابا يازواج كامل هاي اختي اكو واحد يتزوج اخته
سليل : حسيت الكلمة ضربت گلبي اعرف هو يسوي هيج حتى مااضيع بس تمنيت يكول متروح لغيري او اي شى بدال مايكول اختي دنجت وجريت تنهيده احسها زرفت صدري من القهر بس ارجع واكول احسن مااتزوج ابن رجل ماما لان صدك لهسه منعرف شراح تسوي

نهر : وشوكت اطلكها
سجاد : هو هسه اني اتزوجت حتى اطلك وهاي كدامج شوكت متريد اطلكها بس تعدي مده وامها تنسى موضوع الزواج وعد مني شوكت متريد اطلكها
نهر : جريت حسره وقهر لان اعرف بت اخويه تحبه وفوكاها راح تصير مرته شلون حالها ياربي هونها عليها هاي مراهقه ومتعرف مصلحتها عساها بحضج وبختج ياسندس كون متشوفين يوم راحه بحياتج مثل ما سالبه راحتنا
وطه سوده عليه عرف مو
سجاد : شحجي صار ساعه مو كتلج اجيت من عنده وافق على كولشي
نهر : اكيد مات قهر
سجاد : حقه مو هينه عليه وهو هم فكر ويايه وملكه احسن من هذا الحل
نهر : زين من تعقد وين تاخذها
سجاد : شبيج وين اخذها اكيد تبقى هنا يمكم الوضع كما هو ميتغير ابد بس الفرق متكدر سندس تزوجها وهذا هو

نهر : زين وشوكت تعقد
سجاد : المشكله هسه هي قاصر ولازم ولي امرها لازم اروح لمحامي واستشيره حتى ابدي بالاجرائات من هسه
عندج شى سليل تردين تكولي
سليل : باوعت عليه وكتله سوي الي تريده واني وياك من رخصتكم وخليت وطبيت احس نفسي متضايقه ومشاعر متضاربه من باب اصير زوجته ومن باب اعرف شى مؤقت ولغايه وراها كولشي ينتهي
دخلت للغرفه لكيت رشا صافنه
هااا شبيج
رشا .. راح تتزوجين عمو
سليل : دنجت استحيت منها شكول ياربي
رشا .. زين اذا تزوجتي راح يصير زوج اختي لو عمي وماما من تعرف اكيد مراح تسكت واحتمال تسوي كارثه
سليل : كعدت بصفها شسوي كوليلي
رشا .. خايفه سليل حيل
سليل : من شنو خايفه
رشا .. خايفه لتزوجني اني
سليل : لا متسويها بعدج صغيره
رشا .. كلها سنتين واصير بعمرج وهم راح تفتر ورايه قابل هم يتزوجني عمو شطلعت هاي ماخذنا مقاوله
سليل : ابتسمت لتخافين مااخلي ماما تزوجج غصب بذاك الوكت اني كبرت لو اعرف انهزم بيج ومااخلي تسوين شى ميعجبج
حضنتني حيل وكالت
رشا .. اني كولش احبج سليل اني امي واختي انتي كولشي بحياتنا لتعوفينا بيوم
سليل : مااعوفكم لو اموت
يله كومي نرتب الغرفه صايره هوسه لتجي عمه وتحجي كافي هي اعصاب لتذب حركتها بينا
رشا .. ابقي مرتاحه اني ارتبها انتي عروسه هسه
سليل : ههههه ولج صدكتي هذا كله فلم حتى مااتزوج ابن خليل
رشا .. ويجي يوم الفلم يصير حقيقه
سليل : فتحت عيني عليها استغربت من كلامها باستني من خدي وبدت تلملم الملابس والغراض
تمددت على ظهري وراسي رافعه للسكف وافكر شراح يصير بالايام الجايه

مطلعت بعد وعمه مشفتها بيومها لان اعرف بيها ممرتاحه وتعبانه حيل وقلقه وحتى البنات من دخلو عليه بستهم وكتلهم تعبانه اطلعو حبابات ورشا طلعتهم
مر يومين واني غير السلام ويه عمه ماعندي وكل مااباوع بوجهه احسها مدمعه ومقهوره وممروده حيل لا هي تكدر تفتح الموضوع ولا اني
وثالث يوم بليل كاعدين نتعشى واندكت الباب وطفرت ريمو فتحت الباب وطب عمو
سجاد : السلام عليكم
نهر : وعليكم السلام
سليل : مدنجه اكل مرفعت عيني وبهدوء من اجه كمت حتى كوه ابلع اللكمه
سجاد : سليل
سليل : رفعت عيني بعيونه وكتله نعم عمو
سجاد : حضري نفسج باجر نروح نحلل دم كملت نص الاجرائات
نهر : بهاي السرعه
سجاد : شعدنا اليوم الواحد يفرق ومنعرف شكعد تخطط الرفيقه المناضله سندس
نهر : الله ياخذها ويخلصنا منها

سجاد : شو ساكته
سليل : شكول
سجاد : عندي شى
سليل : كتلك عمو شسوي اني وياك
سجاد : باجر ساعه ٨ الصبح اجي اخذج
نهر : اجي وياكم
سجاد : تعالي اذا تردين بس البنات شلون يبقن وحدهن
نهر : هااا اي هم صّـْْ(☑)ـْْحّ روحو وحدكم بس دير بالك عليها
سجاد : لا بالله اني توصيني
نهر : هسه اخذني على كد عقلي وكلي اي
سجاد : لا
نهر : اهوو سجاد والله گلبي مقبوض وانت هادئ ولا داير بال
سجاد : شتردين اكطع روحي بلعكس منتظر اللحظه الي اشوف الرفيقه الماجده سندس
ريم : اجي وياكم عمو
سجاد : وين ترحين
ريم : اي مكان اريد اطلع من البيت عمه متقبل العب بلشارع
سجاد : كبرتي زيبك وراح ترحين للمتوسطه شويه اعقلي واثكلي
ريم : لا عمو بعدني اريد العب طوبه ويه سحليه واشتري من الدكان وياه
سجاد :خليها تطلع ويه حسين
نهر : يمعود اخاف عليها من امي اخاف تعرف واطيح حظه
سجاد : اني سألته مره وكال يجي بدون علمها
نهر : ميخالف اخاف تشوفه وياها وتلعب بيهم طوبه وهاي ريم لسان متسكت
ريم : لا اسكت عمه اسكت بس اطلع وياه والله ضجت محلوه العطله
نهر : هسه مو وكتها بعدين نسولف
ريم : هيييي وافقت عمه
نهر : ولج منين وافقت
ريم : لا وافقتي مو عمو
سجاد : اي تره وافقتي
نهر : هلمره انت وياها عليه
سجاد : لتخافين حسين سبع ويخاف عليها واني موصي
نهر : الله كريم
سليل : كملت اكل وكمت حتى بدون مااحجي وغسلت وطبيت للغرفه
وبقو همه يسولفون
تمددت وسويت نفسي نايمه مااريد احجي ويه احد

ثاني يوم بدلت شون مجان وطلعت لكيت عمه واكفه بلباب وجهه ممرود
سجاد : كملتي
سليل : اي
سجاد : يله صديقي عنده سياره اخذتها نروح بيها ونجي حتى منتأخر
سليل : يله
نهر : تعالي ابوسج وحضنتني حيل عمه
تكول عبالك مسافره
وطلعت وياه وكعدت بصفه جان گلبي يدك بهدوءعجيب لحظات كاعده يمه واشتم ريحته وفتح كاسيت وطلعت اغنيه لكاظم الساهر جنت اول مره اسمعها

أحبك جدا وأعرف أن الطريق إلى المستحيل طويل
(وأعرف أنك ست النساء
ست النساء وليس لدي بدليل
وأعرف أن زمان الحبيب إنتهى
آه ومات الكلام الجميل

أحبك جدا
وأعرف أني أعيش بمنفى
وأنتي بمنفى وبيني وبينك
ريح وغيم وبرق ورعد وثلج ونار
وأعرف أن الوصول لعينيك وهم
وأعرف أن الوصول إليكي، إليكي إنتحار
ويسعدني
ويسعدني
ويسعدني أن أمزق نفسي
لأجلك أيتها الغاليه

دمعت عيني كلامها حيل لمس گلبي وعبالك رساله من سجاد اليه ويه الاغنيه نزل الجامه ويدخن بس مطلع ايده ويسحب بهدوء
واني صافنه على الشارع وكلمات الاغنيه ترن بأذني
وصلنا للمستشفى ونزلنا بس كلمة اسمع منه تعالي منا وروحي منا يدليني الطريق وانتظرنا السره ودخلنا اني اخاف من الابر بسرعه اصفريت المحلله ابتسمت وكالت
شبيج ماما هي جكه بسيطه باوعت عليه وكأني استنجد بيه مباشره لزم ايدي بقيت اباوع عليه بس هو ميباوع وبگلبي اكول شيصير لو هسه انت تحبني ربع الحب الي احبه الك مجان هسه طايره من الفرحه وياك لن راح نعقد بس مبين اني بس الاحلام املكها
كملنا الفحص ورجعنا بلطريق اشترالي عصير اخاف اتخربط لان حسيت بدوخه اني اخاف من الدم والابره
وبلرجعه وصلني للبيت وبس كال
سجاد : احسبي حسابج يومين ونعقد لان عندي واسطه يطلعون التحليل بسرعه

سليل : اشرت براسي اي
سجاد : محتاجه شى
سليل : لا
سجاد : رايح وشخط السياره وراح ليش هذا البرود الي بينا قبل ولا يعاملني هيج
دخلت للبيت استقبلتني عمه من الباب وكعدت سولفت الها الصار الي هو عباره عن كولشي مصار رحنا واجينا ساكتين

وراها بيومين اجه من الباب بلغ عمه وكال تحظر روحها
نهر : بس هي قاصر شلون تعقد الها
سجاد : حليتها لتخافين
اجت عمه بلغتني واني نزل عليه برود مو طبيعي ولا اهتميت تمددت من ساعه ٩ بليل حتى عشى متعشيت مااريد اشوف احد وره مده مااعرف شكد

حسيت بطكطكه وخرت الغطا من راسي لكيت رشا تگلب بلملابس
سليل : شسوين
رشا .. احضرلج ملابس
سليل : مال شنو
رشا .. مال باجر
سليل : وشكو باجر
رشا .. عرس امي غير وراج عقد محكمه واخاف ترحين لغير مكان بيش ترحين بلدشداشه والنعال
سليل : يمعوده اي شى البس
رشا .. واني هم كعد احضرلج اي شى قابل حضرت بدله
سليل : شو انتي مصدكه الموضوع
رشا .. مو شغله مصدكه بس لازم ترحين مرتبه عمو دوم مرتب ملابسه من يطلع شون ترحين وياها جنج ميساء السحاره وانتي وكفشتج
سليل : لا اسوي تسريحه واروح مو والله بطرانه
رشا .. اسكتي بله شوفي حضرتلج بنطرون جينز وقميص مربعات مالتي الجديد والحذاء مالتج الي مقبلتي تلبسي وتكولين مااعرف امشي بيه
سليل : اي صدك مااعرف امشي
رشا .. باجر اعرفي وطلعي مرتبه وشعرج شسوين بيه
سليل : يمكن احط ربطه
رشا .. انتي بس بلمدرسه تلبسيها علمود غزل المن لابستها بلعقد شيلي لشعرج ذيل حصان
سليل : رشا متوخرين من يمي ذيل حمار احلى
رشا .. حمار حصان هي كلها ذيول المهم تشيلي مو ظفيره جنج بالاول ابتدائي
سليل : انتي ماعندج شغل وعمل وجايه تكمزين يم راسي
رشا .. حبابه بس باجر والله ملابس بسيطه ومرتبه شبيج
سليل : باوعت عليها وعجبتني الفكره مااشي
رشا .. هلا هلا فكت العقده اهلهل
سليل : اششش ليسمع احد
رشا .. سكتت
سليل : ابتسمت على عفويتها ورجعت غطيت راسي وكلمعتاد ماانام الليل اله الفجر اصلي وانام

كعدت الصبح على صوت عمه وهي تكولي اكعدي ماما مضل وكت
كمت بيش الساعه
نهر : ساعه ٧
سليل : بعد وكت
نهر : غير تبدلين وتاكلين لكمه خوما تضلين جوعانه
سليل : مااريد مجوعانه
نهر : ميصير ياامي
سليل : عفيه ماما مااريد
نهر : راح اسويلج جاي وحليب
سليل : واني راح اسبح وابدل
نهر : ماشي
سليل : سبحت وطلعت نشفت شعري زين ردت اضفره بس باوعت على رشا النايمه على بطنها وفاتحه رجلها ومكفشه تكول مقاتله بمعركه بدر وتعبانه
ابتسمت على نومتها وبديت امشط شعري الطويل ورفعته عالي ذيل لحصان ولبست الملابس الي حضرتهم اليه وطلعت

نهر : باوعت على سليل اول مره اشوفها هيج اليوم فتحت عيني ممصدكه هاي بنت اخويه كبرت وصارت عروس رغم بساطه اللابسته بس طالعه حلوه وحيل مرتبه
فدوه للبنات الحلوات
سليل : خجلت وكتلها شكراً ماما
نهر : تعالي
وركضت جابت عطر ورشتلي شويه جانت ريحته كولش طيبه وهادئه
تعالي اشربي الحليب
كعدت شربت باوعت للساعه صارت ٨ الاعشره
ليش متجين ويايه شون اروح وحدي
نهر : ياريت ياماما بس اخاف يصير شى وماكو احد هنا اخاف امج تجي غفل وتسوي شى اقلها اني هنا
سليل : واحنا نبقى هيج خايفين منها
نهر : الله كريم بس خلي تخلص شغلتج
سليل : سمعت صوت الهورن نفسه مال البارحه
نهر : اخذتي المستمسكات
سليل : كلهم يم عمو باقيات
نهر : ديري بالج على نفسج امي
سليل : صار
طلعت من الباب لكيته واكف منتجي على السياره باوع عليه بنظره غريبه من فوك ليجوه
وجان يكول بهدوء اصعدي
صعدت كعدت يمه بس ليش احس بخجل وخوف ليش كمت احسب حساب للهمسه اذا تطلع مني
وهو ليش هيج هادئ ‏‏ بس سلام وبس
وصلنا للمحكمه احس وجهي نار من الخوف تكول راح يعدموني
كعدني بمكان وكال دقايق واجي مدري وين راح متت خوف رغم مو هوسه ناس قليل بس لان اول مره ادخل هيج مكان وراها اجه
وين جنت عفيه
سجاد : تعالي
سليل : مد ايده ولزمته من ايده وكال بصوت هادئ راح يجي سرانا وراح يصير شى بس اريدج تصيرين قويه وسباعيه
سليل : رجفت من الخوف شكو عمو
سجاد : مفاجأه
سليل : شنو

سجاد : تعالي
وصلنا للباب شويه وصاحو اسمائنا
سليل طه ياسين وسجاد جلال
طبيت اباوع رجال كاعد اتوقع القاضي وكاتب وعمران صديق سجاد ولد غريب مااعرفه
سألني القاضي انتي سليل
جنت خايفه لدرجه بلا وعي لزمت ايد سجاد حيل
وكوه تطلع الحجايه مني
باوع باوراقنا وكال قاصر وين ولي امرها
دمعت عيني ودنجت
وجان يهمس عمو بأذني
شوفي منو اجه
ااااخ بيه عيطه تسمع المحكمه كلها شفته دخل وبيده الكلبجات الشعر ابيض والوجهه ضعفان بس مزين وعيونه المغوركه بلدمع نفس العين الحنينه الجنت اعشقها ركضت بسرعه واعيط بابا ونسيت اني وين وحضنته حيل واشهك بلبجي وهو هم يبجي ويايه ويبوس بيه

سليل : ليش بابا هيج حارمنا منك ليش
حجي طه : اخاف عليكم ياعيون ابوج وروحه شونج غزالتي ولج صايره عروس ماعرفتج
جان يصيح القاضي تعالي ازوجج وهديتي الج ١٠ دقايق تكعدين وياه بس خلي نكمل
سجاد : شكراً تعالي يله
وسحبني بهدوء من حضنه الي ماودي اتركه وكفنا يم القاضي والله نسيت سجاد ونسيت نفسي وكولشي بحياتي بس اريد اشبع شوف منه اشتاقيتله بكد الهوا الي اتنفسه اباوع وهو هم يباوع عليه ودموعنا تصب سوه دموع تشرح حب الاب وتضحيته لخاطر بنته دموع تشرح كميه الالم والمعاناه الي عشناها بعده وشلون الزمن يلعب بينه لان هو مو ويانه
كوه طلعت مني كلمت انت وكيلي
ردت بس يخلص العقد حتى ارجع احضنه ارجع اشم ريحه ابويه ريحه الحنيه والطيبه والحنان هذا خيمتي الي انهدمت فوك راسي يوم ما عافنا وانسجن ردت احضنه واشبع من حضنه الي انحرمت منه سنين بسبب واحد ميسوه التراب الي يدوس عليه ابويه
وتم العقد وبحضور ولي امري الي متوقعت اشوفه يمكن اسعد شى صارلي من يوم حادثه الحقير
وركضت حضنته وابوس بيه واشهك مره ابوس ايده مره راسه فقدت
دخلونا بغرفه وكعدت يمه ولازمه ايده

حجي طه : ولج صايره عروس متوقعت هيج كبرانه
سليل : عوفك مني انت شلونك وشلون صحتك
حجي طه : من شفتج ردت صحتي وعافيتي
شلونهن خواتج وعمتج
سليل : كلهم بخير وكلنا ميتين عليك نتمنى نشوفك ليش متخلينا نزورك
حجي طه : اخاف عليكم بنتي ابقو بأمان هيج
سليل : ياامان بعدك
حجي طه : انتي شلونج وهاي امج الحقيره شون دكات تسوي بيكم ااخ لو بره السجن اله اذبحها
سليل : شنسوي حظنه من الدنيا هي امنا
وبقيت اسولف وياه وكل شويه يبوسني وابوسه وابجي ولا بطلت بجي لحد مااجه الشرطه وكال خلص الوكت توسلت بيه مقبل كال لو ما القاضي مجان بقيته
تقربت منه وبست ايده وجان يكولي

حجي طه : بابا اسمعي كلام سجاد ولتكسرين خاطره بيوم ولتنسين انتي هسه مرته لو مهما كان لتكسرين كلامه وعينج على خواتج ونهر امانتج هاي الحنينه بوسيلياهم كلهم وحده وحده
وانت سجاد اذا گبل هي امانتك مره هسه الف مره
سجاد : صار حجي لتخاف بعيني
سليل : بابا فدوه دير بالك على نفسك
حجي طه : لخاطر هاي العيون الحلوه ولخاطر خواتج ادير بالي صار بس لتبجين كافي
شهكت من البجي وكوه سحبوه مني جان يسحبني سجاد لحضنه
سجاد : كاافي اسكتي المفروض هسه طايره من الفرح لان شفتي
سليل : بحضنه ابجي واحجي شوكت يطلع ليش يخلص عمره هناك كله من ورايه
سجاد : رجعنا مااحب اسمع هذا الحجي منج ويله امشي ليطردونا منا
وخرت من حضنه وكتله
شون جبت بابا
سجاد : امشي نطلع وافهمج وامسحي عيونج هسه عبالهم كاتلج يمعوده ويجروني تحقيق
ابتسمت ومسحت عيوني وطلعنا شفنا عمران واكف هو ولد سلم عليهم وراحو وركبنا السياره
وكال تتريكين

سليل : مجوعانه وامسح بعيوني
سجاد : اني جوعان امشي ناكل واسولف الج
سليل : يله ورحنا مطعم وجان اول مره ادخل مطعم وفوكاها ويه سجاد الي لحد هسه مواعيه من صدمه شوفه بابا ومفكره تره اني هسه مرته
كعدنا وطلب الي كباب وهو هم على واهسه بديت اكل لان جعت من وره ريحه الاكل
وبدا يسولف

سجاد : زواجج ميصير اله ولي امرج لان قاصر وكالو عمها وبما ان عمج علي كولش انسان خير مردناه لان مراح يجي يصير وكيلج ويجوز يخبث ويروح يبلغ المناضله سندس وتخرب الشغله كلها
سألت كالو يصير نقدم طلب بأن ولي الامر يحظر كون ماعدها اخ اكبر منها توكله ويعقدلج ويرجعوه للسجن وركض واسطه ومنا ومنا كملت الشغله بيوم واحد وانتظرت موعد العقد معودت صار الوكت ايدي على گلبي ليخرب شى وتتأجل وشفتي اجه بنفسه وهم شفتي وكمل كولشي

نزلت الاكل من ايدي وكتله
مااعرف شون اشكرك الي كعد تسوي ماكو مثله
سجاد : قابل شمسوي يله يمعوده اكلي وعوضي الدموع الراحن خرب ببليسج تانكي باب الشرجي مو مثل عيونج شكد تبجين
سليل : ههههه شسوي ام دميعه بعد
سجاد : زين اعترفتي
يله ورانا رجعه هسه عمتج على نار كاعده

سليل : اكلنا ورجعنا
وطول الطريق ساكتين وبديت اصحى يعني اني هسه زوجته زين شون هااا شبيج سليل تخبلتي عادي شنو شون احس داخلي بدا يثور وبدا گلبي يدك قوي تكول مثل النايمه وهسه صحيت
وصلنا للبيت لكيت عمه بلباب تلوب نزلت اركض فرحانه هي استغربت من فرحتي وحضنتها حيل واحجي بصوت عالي ماما شفته وحضنته والله مو حلم وبسته وكال بوسيلي الحنينه
هي من سمعت هاي الكلمة مال الحنينه عرفت احجي عن بابا مباشره بجت ولزمت ايدي
نهر : شونه ضعفان تعبان وضعه صحتي ولج احجي
سجاد : ميحلى الحجي اله بلباب ادخلو جوه
اخذتني عمه وكعدتني وسولفت كولشي الها وهي خطيه تبجي وتكول تمنيت اشوفه ولو مره روحي ميته عليه
سجاد : حقه وضعه ميسمح والمكان والسجن مو مال ترحون
نهر : ونخلص العمر كله منشوفه
سجاد : يجي يوم وتشوفو اني رايح
نهر : وين شسويتو
سجاد : عقدنا ومن تجي سندس دزي عليه
نهر : يعني هسه هي مرتك
سجاد : بلورق نهر بس هي بت اخوج وهياتها بحضنج
سليل : دنجت وضجت بس هو كلامه صحيح
نهر : مو قصدي بس
سجاد : بدون تبسبس الي سويته لمصلحه الكل وحتى تبقى بحضنج ومتبيع وتشتري بيها
نهر : عاشت ايدك والله انت ماكو مثلك
الله يحفظك النا
سجاد : محتاجين شى
نهر : لا
راح وعيوني وراه اااخ ياسجاد شون بگلبي الي يوم بعد يوم يتعلق بيك
باوعت عليه عمه وكالت

نهر : لتعبين نفسج امي
سليل : هااا بشنو
نهر : گلبه ملجوم
سليل : شنو مفهمت
نهر : الي مثل سجاد ميعرفون يحبون لان ملجومين
سليل : يعني جان يحب
نهر : اي يحب
سليل : گلبي نبض بخوف وكتلها منو
نهر : امه واخته الي طعنو وراحو ومن يومها كره شكو شى اسمه حب بنتي اني اعرف بيج تحبي
سليل : جفلت من كلامها واستحيت
نهر : بس هذا حب غلط من السما للكاع اختاريتي غلط بنتي اول شى عمرج صغير وهذا عمر مراهقه والحب بيه طايش واعمى وثاني شى هو اكبر منج بهوايهروالاهم انتي تحبي لان ماخذ دور الاب والاخ ومعوض النقص الي بحياتج بعد متكبرين وادخلين جامعه وتشوفين اشكال الشباب راح تتندمين وراح تكولين اني حبيت الشخص الغلط
سليل : ماما اني

نهر : خليني اكمل واهم من هاي النقاط كلها سجاد ميأمن بمره شكاك وعصبي وميعجبه العجب واذا بقيتي بهاي مشاعرج راح يدمرج ويجرحج اختاريتي غلط امي اني ما الومج بس كعد اصحيج على وضعج سجاد رجال واخلاق وسبع وكولشي زين بيه بس يصلح يكون الج اب او اخ او عم غير هذا الشى راح يدمرج تلاحكي لنفسج ياروح نهر وفوك كل هذا هو يشوفج اخته يعني حب من طرق واحد وهذا اتعس حب بلحياه مااريد بيوم اشوفج مدمره بلحب مثل عمتج الخذلان صعب امي صعب كولش الله لايشوفه الج اياج تنسين هذا كلامي
وره حبج هذا خساره جبيره واني حذرتج

سليل : سكتت بس احس گلبي ميسمع واذني انغلقت وعيوني ترفض تشوف الحقيقه وكل مسامه بيه تكول لا انتي تحبي وهو هم راح يجي يوم ويحبج واكثر
باستني وكامت
مباشره ركضت للغرفه كعدت على الجربايه وحطيت ايدي على اذني مااريد اسمع ولا اريد اشوف جان افز من صوت رشا
رشا .. هااا بشري
سليل : وجع فززتيني
رشا .. صرتي مرته
سليل : ابتسمت وكتلها اي
رشا .. جان تكوم تهز جتف
سليل : ولج شبيج
رشا .. مبروك يااحلى اخت بلدنيا
سليل : بس على الورق شبيج يعني زواج كذبي
رشا .. المهم صار زوجج كذبي صدكي بعدين تبين
سليل : سوالفج مال اكبر من عمرج
رشا .. لتنسين الجينات الوراثيه مال سندس تمشي بلدم
سليل : ههههههه اي والله بس انتي طيبه وحنيته ماما مع الاسف لا بس مصلحتها
رشا .. عادي تعلمنا والله لوما اخاف من عمه اله اشغل مسجل هسه ودك ركض للكاع
سليل : هههههه والله خبله
خلي ابدل وانتي لتحجين اي شى كدام ريم لان مراح تفهم
رشا .. لا لتخافين مااحجي

مر ٣ ايام بلضبط ويوم احد عطله شهر السابع تموز وحاره مسموطين سمط بلحر والكهرباء ٢ ب٢ ونلوب وكل شويه انطب نسبح تكول بطات
كاعدين وره الغده نباوع تلفزيون داير على قناه الشباب طالع كارتون وجان نسمع صوتها ادك باب الهول اني لوتني بطني من الخوف
عمه اجت تركض من غرفتها جنا منتظريها
نهر : رشا اخذي خواتج وادخلي وشيصير مطلعين ابد من الغرفه افتهمتي
رشا .. ليش عمه
نهر : كتلج مطلعين لو شميصير اقفلي الباب
رشا .. ماشي وانتي سليل لهي امج بين مااروح لسجاد واجيج
سليل : شكول
نهر : اي شى عدا سالفه زواجج
ريم : ثلل تزوجت وفاتحه عيونها
رشا .. اششش وتعالي ندخل
واخذت البنات وطبت

فتحنا الباب لماما ودخلت حتى مسلمت على عمه وعمه مهتمت اخذت العبايه وطلعت
سندس : وين راحت عمتج على الشفيه سجاد تخوفني بيه
سليل : شتردين يوم ليش جايه
سندس : سمعيني عدل شفتي شسويت بعمج نومته بلسجن بتلفون واحد اذا مسمعتي كلامي انوم عمتج مكانه شوفي اني داسوي هذا الشى لمصلحتج مردت استخدم القوه وياج لو تعرفين الخير الجايج والعيشه الزينه جان ركضتي وكلتي ماما زوجيني
سليل : بس اني مااريد ازوج
سندس : وليش حابه تبقين بهذا البيت الفگر
سليل : ليش فگر مو عشتي بيه وانولدتي بيه
سندس : عيشه الكشره هم تتسمى عيشه بنتي اسمعي كلامي والله متخسرين الولد شاب حلو وامكانيته زينه وراح تعيشين عيشه ملوك حتى خواتج تكدرين تساعديهن ليش تبقين العمر كله بهاي الخرابه

سليل : اني اريد اكمل دراستي
سندس : اني اخليج تكملين اتفق وياه بس وافقي
سليل : مااريد كتلج مااريد
سندس : شو تتزوجين ورجلج فوك راسج لحد هسه عبالي ادميه وكبرتي وعقلتي وادورين مصلحتج واحجي وياج بهدوء بس الظاهر انتي مال سحل وغصب واذا مسمعتي كلامي تنسين عمتج وحتى هذا عمج الخايس اضيعه ذاك اليوم جانت كرصت اذن خافي من الجبيره
سليل : باوعت اندفعت الباب ودخل سجاد وعمه
سندس : اجت العصابه والله خوش من امداج رحتي ركض عليه شكد جبانه ومابيج حظ طول عمرج تبقين هيج
نهر : مالج دخل بيه وحيري بروحج
سندس : شوفو اني اجيت اليوم احجي بهدوء ولا عبالج تكدرين تلوين ايدي مثل ذيج المره حليتها هس لو مو تهددين اخذ سليل اخذها واليوم تروح ويايه
سجاد : ليش هو بكيفج
سندس : لا بكيفك بله متوخر من وجهي
سجاد : مااسمحلج تاخذيها مرتي وماانطيها
بقت صافنه على كلامه
نهر : سليل هسه مرت سجاد شرعاً وقانوناً
سليل : اباوع على ماما وجه اصفر ازرك تريد تستوعب كلامهم متكدر وعمو مبتسم بهدوء بشماته
سندس : شون وشوكت
نهر : قبل كم يوم عقد الها

سندس : باطل ماكو هيج عقد مياكل بعدها قاصر
سجاد : لا زاهي شوفي سندس اذا انتي ذكيه مره اني اذكى منج مئات المرات عبالج تفوتني سالفه هي قاصر واله ولي امرها
خلي اضوجج اكثر كطعت حقها وبحظور ابوها يعني اصولي وشرعاً وقانوناً مرتي ومالج حق تلزمين شعره منها
سليل : هنا ماما بعد علنت انهيارها وعيطت عياط تكول وحده وحركوها جيتت عليه تريد تضربني جان يلزم ايدها سجاد حيل
سجاد : اياج كتلج شعره متلزمين منها

سندس : ولكم ساقطين سرسريه هاي تاليها تكسرون بيه وتلعبون ورايه وانتي بزر بطني هاي تاليها ولج ردتلج العز تزوجين هذا الفيترجي وجه الفكر
سجاد : تسكتين لو اجفت وجهج مثل مااجفت المحرك ضبي لسانج لهسه ساكتلج لان انتي عمتي ام مرتي
سليل : سجاد يستفزها وهي تعيط تالي سوت المتوقعناه
وكل عيطه يمكن تسمع المنطقه كلها
سمعي لج ماطول دكيتي هاي الدكه الناقصه بيه وبعتيني وخليتي ذوله وتأشر على سجاد وعمه يتشمتون بيه مالج مكان هنا مو تزوجتي تولين وياه بعش الدجاج العايش بيه واذا شفتج هنا وتراب امي اكسر رجلج

نهر : مو بكيفج وين تروح تبقى هنا
سندس : كلمة ثانيه واطردج وراها والبنات اخذهم واسد هذا البيت واذا على البنات حتى لو ابقيهن يمي المهم اكسر ظهركم واحرمكم منهن تحلمون تشوفون شعره منهن واني امهن ومن حقي كولشي اسوي
نهر : تاخذيهن يم رجلج وابنه متخافين عليهن
سندس : ليش اخاف كبال عيني هاج مو هذا الداخل طالع من البيت ومأمنه بيه اتزوج سليل واعرف عناد بيه حير بيها مو مرتك لحظه متبقى لا انت ولا سليل وانتي نهر اختاري لو تكعدين على البنات هنا بهذا البيت وتراعيهن بدون سليل لو اطلعج وياها وتنسين رشا وريم وغزل وتراب امي وابويه تحلمون تشوفوهم وذاك حايط امسحو ايدكم بيه

سليل : على اي اساس مااعوف خواتي
سندس : تردين خواتج تطلكين وباجر
سجاد : من كل عقلج اطلكها امشي سليل وانتي نهر وعوفو البنات خلي اشوف شون اداريهن
سن خوش عدكم ١٠ دقايق مااشوف وجهكم هنا
نهر : ولج تخبلتي تأذين بناتج ماعندج رحمه بيهن شون توديهن لغربه
سندس : عسى مااحركهن متدخلون والله ابلغ بيكم واتهمكم تتحارشون بيهم لو تردون تخطفوهن الف فلم اسوي وانعل اهل اهلكم
جان يلزمها سجاد قوي وركعها بلحايط ولزمناه ولج حقيره محد يكدرلج اليوم اله ادميج كافي تحملتج هوايه
سندس : رجال وسويها وانتن يله بره

سليل : كعدت بلكاع الطم واعيط تهسترت حرام عليج مكافي عفتينا صغار وحرمتينا من الام مكافي بعز ما محتاجينج درتي وجهج ورحتي بتج محركه ونايمه ولا هزتج والثانيه بكعت ولا اجت بالج انتي شنو من بشر خافي الله ولو مره احنا بناتج مو عدواتج لو ما عمه وعمو جان هسه احنا بلشوارع الله اعلم شنو حالنا كافي خافي الله لو بزون وعدها جهال متسوي سوايتج
جان يلزمني سجاد وكومني وعاط بيه كافي ليصير بيج شى حتى والعباس ابوفاضل احركها وهي عايشه

سليل : متشوف شكعد تسوي تبيع وتشتري بينا جان يعيط بنهر امشي كتلج وبعدين غصب عنها ترجع البنات
اباوع على ماما متخوصره وتحرك برجلها وترجف تريد تكطعنا ولا مهتمه لا لحالي ولا لكلشي وعمه منتهيه جان تكول
سجاد اخذ سليل وروح
سليل : اني جفلت شنو عمه شتكولين
نهر : روحي يمه لبيت رجلج واني باقيه هنا يم البنات وانتي مو بعيده عني دقايق اني يمج اشوفج
سجاد : لج خلي تولي لتسمعين كلامها
نهر : ابوس ايدك اسمع الكلام واخذها وروحو
سندس : لج اخذي ملابسج كلها وهذا البيت يحرم عليج خلي اشوف او اسمع جاي هنا اطيح حظج ومباشره اطرد عمتج واخذ خواتج
سليل : دموعي تصب وسجاد صاير بارود ويعيط على عمه يريد يقنعها تروح ويانا ونعوف البنات على ماما لان جان متأكد هي متتحملهن وتالي ترجعهن بس عمه متتحمل يوم بدونهن وهم اتخاف عليهن من الغريب
تقربت مني وشاورتني عمه

نهر : يمه خواتج اذا راحن اخاف عليهن ليصير الصار بيج اذا عمج مارحم حالج لغريب شيسوي بيهن وهاي دنيا مااريد يعيشن العشتي واذا طه جابلج حقج ذني منو الهن ومنو يجيب حقهن هنا واني فوك راسهن مأمنه عليهن وانتي مو بعيده عليه بلكت فتره وتهدا الامور وترجعين وعايفتج يم رجلج وبأيد امينه لخاطر خواتج تحملي
سليل : شهكت شهكه يمكن وصلت للسما وكلت لسجاد
يله امشينا
سجاد : ولكم لتخبلوني خلي تولي لتسمعون كلامها والله مااخليها اليوم تطلع صاحيه
باوعت عليها وكلي حقد وهي هم تباوع تريد تشرب من دمي انداريت على سجاد وكتله
سليل : فدوه امشي اترجاك وباوعت بعينه اتوسل بيهم واشهك صفن بوجهي ومسح عيني بيده جان يكول
سجاد : جيبي غراضج وامشي لبيتج



يتبع ...







التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 05-12-19 الساعة 07:00 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-12-19, 07:01 AM   #42

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




ابي والغزلان
للكاتبة Reem
البارت الاربعون
(بارت طويل لعيونكم )



من سئلوني صح گالوا انطوك جروح ؟؟
لا گلت للشماتة انطوني عيديه
شايف من تجيك الطعنة من أحباب
هيچ جروحك تحس بيها روحيه
تصور تبتدي تشتاگ للچتال
اذا چف التطعنك بيها حنيه

سليل : فدوه امشي اترجاك وباوعت بعينه اتوسل بيهم واشهك صفن بوجهي ومسح عيني بيده جان يكول
سجاد : جيبي غراضج وامشي لبيتج
نهر : اخذها وروح فدوه
سليل : دخلت ركض للغرفه لكيت البنات كاعدات وبعيونهن الف سؤال وحيره خاصه ريم المصدومه ركضت رشا عليه
رشا .. راح تروحين
سليل : مو سمعتي شكالت
رشا .. مو كتلج لتعوفينا
سليل : موبيدي والله شفتي شصار واني معايفتكم اجي والله اذا ابقى راح تاخذكم وتأذيكم
رشا .. اني راح اطلع عليها
سليل : جان اجرها وين رايحه لطلعين ابد اكعدي وسكتي لتزيدين الطين بله هسه تتخبل بلزايد
رشا .. لعد نخليج تعوفينا هي وين عارفتنا كل كم شهر تجي تسويلها مصيبه وتروح
والله حتى كرهت اليوم الي تزورنا بيه
سليل : فدوه اسكتي وخلي اروح وبعدين نشوف شلون واني قريبه مو بعيده
ريم : شنو اتزوجتي عمو شون يصير
سليل : تقربت من ريم الي احسها ضايعه ومتعرف تفكر
ريمو حبيبي رشا راح تفهمج اعرف يجوز بعدج صغيره ومراح تفهمين بس اعرفج ذكيه وراح تستوعبين الي كعد يصير
ريم : لتروحين وتعوفينا شون اكدر بدونج بلبيت شون اكعد اصبح مااجي ابوسج واشاقه وياج واضوجج وبعدين اجي اراضيج سليل لترحين
سليل : سنين اتوسل بيج كولي سليل تكولين ما ثلل احلى واسهل وهسه نطقتي

ريم : ابقي وبعد مااكول ثلل ابد بس ابقي
سليل : حضنتها حيل وسحبت رشا هم لحضني واباوع غزوله واكفه على صفحه ودمعه بعيونها اشرت الها بيدي تعالي غزولتي اجت تركض وهم حضنتها وبست كل وحده منهن
سليل : راجعه لتخافون ديرو بالكم على نفسكم وعلى عمه ولتضوجوها وخاصه انتي ريم صيري عاقله واسمعي الكلام
رشا .. يله لتتأخرين امشي نساعدج
سليل : اخذ كم شغله واذا طول الوضع اجي اخذهم كلهم
حطيت كم قطعه ملابس والشغلات الضروريه وطلعت
لكيت سجاد واكف بلكراج يدخن وصاير بارود وماما كاعده حاطه رجل على رجل وتهز بيهم من التوتر اما عمه نهر دموعها عشره عشره حضنتها جان تشاورني
نهر : ماما ديري بالج على نفسج
سليل : لتخافين
سندس : فضنها
سليل : باوعت عليها وبصوت كله الم واحس اريد اعيط من القهر بس لزمت نفسي وكتلها
حرامات انتي امي

سندس : امشي اطلعي بره واذا اجيتي هنا اكسرها لرجلك ماطول كسرتي كلامي ولويتي ايدي وضيعتي تعبي انتي مو بنتي
سليل : ابتسمت بأستهزاء وكتلها ومنو كال اني بنتج اني نهر
سندس : امشي لا اكطعج هسه
سمعت سجاد عيطت سندس شمر الجكاره وطب وباوع عليه وكال يله
سليل : احس روحي تريد تطلع شون اعوف خواتي وعمتي بقيت واكفه ودموعي تنزل جان يجرني من ايدي
سجاد : امشي واشر بأيده بوجهه ماما وكال الها
تسوه عمرج مكدرتي تسوين الردتي ومراح اخليج بيوم تسوين وعناد بيج
يله وسحبني وطلعنا وعفنا ماما تغلط وتسب بعلو حسها

طلعنا من البيت ونتمشى بلشارع جان يندار عليه وكال امسحي عيونج منا الناس لينتبهون
اخذت طرف الشال الحاطته على راسي ومسحت عيوني بس گلبي يبجي والله بدون توقف ورم من القهر
اخذ العلاكه البيدي وشالها وبقيت امشي بصفه ومدنجه
عبرنا الشارع شقته قريبه بعد شارعين عنا على الشارع العام
وصلنا للعماره وصعد واني وراه
دخلت للشقه
سجاد : تعالي شبيج واكفه بلباب

سليل : تقربت وكعدت على القنفه جان مسوي تغير بيها مغير التخم والميز مال التلفزيون وحاط ميز صغير كدام التخم الشقه نظيفه مرتبه صح اكو كم شغله محطوطه بشكل هوسه بس نظيفه والكاع تلمع
بقيت مرتبكه ومااعرف شراح يصير وشنو حالي والى متى ابقى هنا
سمعت صوت باب اتوقع فتح باب البالكون مال غرفه النوم يجوز يدخن
بقيت على كعدتي بلربع الساعه وافرك بيدي من التوتر
شويه وشفته طلع من الغرفه واجه كعد بصفي اني مشاعري خوف وقلق واريد ابجي من الصار كله بس اخاف يعيط لهذا حاصره القهره بگلبي
جره نفس وبدا يحجي بهدوء
سجاد : ادري بيج خايفه ومقهوره بس مابيدنا شى هسه شفتي امج شون هوست وتمنيتج انتي ونهر تصيرن اقوى وتكسرون كلامها وتجي حتى نهر ويايه اعرف بيها متتحمل خواتج ثاني يوم ترجعهن بس ااخ كله من وره نهر مسمعت كلام
سليل : احجي ومخنوكه كوه يطلع الحجي مني
عمه تخاف على البنات من خليل وابنه تكول شون اخليهن بيت رجال غريب وشفت حجيها صّـْْ(☑)ـْْحّ منعرف ذوله شنو خلي عمه بلبيت على راس خواتي أمن بس اني هسه بالي يمك
سجاد : يمي
سليل : اي يعني راح تتقيد بوجودي
سجاد : وليش اتقيد اني اصلاً اكثر الاوقات بره واذا على النومه انتي تنامين بلغرفه واني هنا بلهول
سليل : لا عفيه اني انام هنا مااريد اخرب وضعك ومكانك
سجاد : اسكتي ولتناقشين
سليل : عمو عفيه عوفني براحتي انام هنا
سجاد : اسمعيني سليل اني مااعرف شكد انتي باقيه هنا وشون راح يصير التعامل بينا بس اريد كم نقطه تحطيها بالج
اول شى الكلمة الاكولها متناقشيني بيها يعني نوم تنامين بلغرفه وانتهى وغراضج حطيهن هناك ثاني شى شايفه باب الشقه
سليل : اي شبيه
سجاد :راح اقفله عليج من اطلع لان اخاف يصير شى
سليل : شيصير يعني
سجاد : مااريد اطلعين انتي وحدج واخاف عليج لان وكت هوايه اطلع والعماره اكثرها عزابيه خلي اشوف الوضع اذا طول اغير الشقه
سليل : ماشي
سجاد : واي شى تردي كولي لتستحين واخذي راحتج بكولشي الشقه شقتج
سليل : شكراً
سجاد : تعرفين مااحب هاي الكلمة
سليل : دنجت وكتله هسه شسوي
سجاد : شسوين سوي اني طالع
سليل : وين اخاف وحدي
سجاد : لازم تتعلمين اني ورايه شغل والتزامات لازم تتعلمين على المكان لحد متفض هاي الشغله
سليل : ان شاء الله
سجاد : يمج كولشي بلثلاجه واني من ارجع اجيب عشه ويايه
سليل : اسوي اني
سجاد : لا ميحتاج ارتاحي
سليل : عافني وطلع وسمعت قفل الباب
فتحت عيوني وحدي بلشقه حطيت ايدي على وجهي وبجيت اتذكر منظر خواتي ودموع عمه وقهرها
بقيت هوايه ابجي لحد محسيت عيوني ورمن كمت من مكاني غسلت باوعت ماطول سجاد ماكو طلعت اخذت غراضي وسبحت وكعدت مشطت شعري وظفرته
زين هسه شسوي والله ضوجة كمت افتر بلشقه فتحت باب غرفته دخلت افتر ويه كل خطوه گلبي يدك دكات ناعمه وهادئه مديت ايدي على المشط مالته اتلمسه وعلى عطره سحبته وقربته من خشمي وجريت نفس منه احس دخل روحي غمضت واتخيل حضنه اااااااه ياسجاد لو تعرف ابسط شى بيك احبه

رجعت العطر وبديت افتر بلغرفه فتحت كنتوره باوعت والله مرتب احسن من كنتوري صاير بلدفرات عدا مرات الكه هدوم ريم ورشاعندي تلمست قمصانه وتيشيرتات وابتسم ممصدكه المسهم سديت باب الكنتور وباوعت على فراشه جانت جربايه خشبيه ام نفرين بس مو جبيره تقربت منها وتمددت حطيت وجهي على المخده مالته وغمضت وشميتها بهدوء اتخيل شلون نايم وانفاسه وريحته الي بلفراش اخذتني لغير عالم حسيت بقربه مني وتخيلت من جان يشيلني من كثر ممرتاحه وممصدكه نايمه بفراشه بدت تهدا نفسي وغفيت نمت نومه صار سنين منايمه بهيج بعمق نمت ساعات طويله
فتحت عيني طفرت اتذكرت اني بلشقه وحدي والغرفه ظلمه طلعت اركض مرعوبه جان يصير بوجهي
سجاد : شبيج سليل
سليل : جريت نفس خفت لان ظلمه ساعه بيش هسه
سجاد : بلوحده بليل
سليل : شنو حيييل شكد نمت
سجاد : رجعت ولكيتج نايمه عفتج ترتاحين حتى على الاكل مكعدتج كلت شوكت متكعدين تاكلين
سليل : بس لو مكعدني
سجاد : لا جنتي نايمه بعمق ورايحه بسابع نومه
سليل : بكلبي اكول يعني دخل شافني معناها
سجاد : الاكل بلفون مال الطباخ اذا تردين حمي واكلي لتبقين جوعانه
سليل : وانت
سجاد : اكلت وراح انام

سليل : ماشي طبيت للمطبخ باوعت نظيف ومرتب عدا كوب مال جاي محطوط على صفحه فتحت الفرن وباوعت لفه همبركر جبيره طلعتها دافيه مو مال احميها
كعدت اكل بلمطبخ مااريد اطلع واضوجه اخاف نام كملت اكل وغسلت بلسنك
وطلعت على كيفي لكيته نايم على القنفه وحاط مخده جوه راسه يدخن وصافن على السكف ونايم بلبجامه والفانيلا السودا
سليل : تصبح على خير عمو
سجا وانتي من اهل الخير
اخذت علاكتي جانت بلكاع ودخلتها للغرفه واخذت منها فرشه الاسنان فرشت ورجعت دخلت للغرفه وتمددت بجربايته اااخ ياليل اني بلا شى ماانامك مو عاد هسه وفوكاها اني وياه بمكان وحدنا فدوه ياگلبي ارحمني ليش هيج تنبض بقوه
بقيت اتگلب اريد انام ماكو
كمت من الفراش وفتحت باب الغرفه كلت بلكت كاعد طلعت باوعت ساعه ٣ ونص الصبح
تقربت بهدوء لكيته غافي كعدت على الطبله الي كبال القنفه النايم عليها واباوع عليه واحجي بگلبي
شون اتعامل وياك شون راح اكدر اعيش وياك بيت واحد بدون مااغلط وافضح مشاعري اذا انت تجي ساعه انتهي وتبقى عيوني تفتر وراك شلون اذا عايشين سوه
تقربت اكثر قربت وجهي لوجهه حسيت انفاسه اطخ بوجهي غمضت وحسيتهم ااااه ياانفاسك ليش هيج احبك ليش احس كولشي بيه يرجف عليك
ثواني وتحرك وانكلت على الجهه الثانيه وكفت من الخوف وركض للغرفه
دخلت وسديت الباب واتنفس سريع من الخوف بله لو فاتح عيونه شكول اله لازم مااسويها بعد

رجعت لفراشه وحضنت المخده وغمضت ولهسه انفاسه الدافيه احسها وغفيت
كعدت على صوت ركعت الباب وقفلها
كمت ركض عرفت طلع باوعت حاط على الطبله جبن عرب وصمون رفعت راسي شفتها ساعه ٩ الصبح حتى متريك ويايه
دخلت للمطبخ الجاي حار مبين متريك لا وفوكاها غاسل الكلاص مالته
رحت للحمام غسلت ورجعت للمطبخ تريكت ورتبت كولشي ورايه مااريد اسوي هوسه
باوعت على الشقه نظيفه ممحتاجه تنظيف بس ميخالف انطفها وين اروح اخلصها شغل وجان تندك الباب واني نشف دمي من الخوف حتى مكلت منو وشويه واسمع صوت عمه نهر ركضت للباب ماما
نهر : حبيبتي افتحي الباب هاي اني
سليل : عمو قافل الباب من بره
نهر : شنو ليش قافلها
سليل : مااعرف
نهر : شويه واجي
رحت مفوره على سجاد للمحل شنو يقفل الباب عليها
وصلت قريب المحل لان هوسه ورياجيل اشرت لعمران شافني وصاح لسجاد اجه
سجاد : هاا نهر خير صار شى
نهر : بله شكلت لروحك من قفلت الباب عليها
سجاد : ليش رحتي للشقه
نهر : غير اشوفها مكتلي ليش قافل الباب عليها بله صار قدر وانت ماكو شلون بله تموت وانت متدري
سجاد : قابل شصار لان العماره اكثرها عزابيه وشباب صاعده نازله قفلت الباب
نهر : تكدر تطلب منها هي تقفله من جوه ومتفتحه لأحد مو تقفله انت
سجاد : ماكو فرق
نهر : لا اكو سجاد لتنسى هاي سليل انت ربيتها على ايدك يعني مستحيل تسوه شى موزين ولا تكسرلك كلمة
سجاد : هاي الهوسه كلها لان قفلت عليها الباب
نهر : لا بس اذكرك اذا نسيت
سجاد : هاج مفتاح الشقه وشويه واجي وراج
نهر : جيب اخذته وصعدت وفتحت الباب جنت مشتاقه الها اريد اخذها العمر كله بحضني
سليل : فتحت الباب وشفت عمه بوجهي ركضت بحضنها وابوس بيها حيل اشتاقيت الها مو عبالك البارحه عفتها عبالك عمر
نهر : شونج ماماتي
سليل : الْحٍمَدٍ للـّ? تعالي اكعدي
نهر : احجيلي شونه وضعج
سليل : ماكو شى وانتم والبنات ليش مجبتيهم وياج
نهر : خلي هلكم يوم اخاف امج تسوي ملعوبه
سليل : اباوع عمه ممرتاحه كتلها بيج شى ماما
نهر : والله يايمه اكو سؤال وماكل گلبي والليل منايمته
سليل : شنو
نهر : سجاد
سليل : شبيه
نهر : تقرب منج او صار شى
سليل : لا ماما شون تفكرين هيج
نهر : ولج شلون ماافكر واني الليل ماغمضت عيوني خفت تصيرين مرته صدك
سليل : دنجت وكتلها لتخافين ماكو شى واني نمت بلغرفه وهو بلهول ويعاملني ولا كأني موجوده والوضع كولش طبيعي واقل من الطبيعي

نهر : بنتي حافظي على نفسج
سليل : شبيج ماما فدوه ليش هيج تحجين ويايه
نهر : والله من خوفي عليج كتلج گبل واعيدها عليج سجاد ذهب وماكو منه بس ميصلح زوج الج اب اخ عم اي غيرها لا حافظي على نفسج للي يستاهلج ويخليج سعيده مو الي يتعبج
سليل : ليش هيج تحجين والله اموت قهر
نهر : يجي يوم وتكولين صدك كالت عمتي بس اسمعي كلامي لتلبسين براحتج كعدتج نومتج بأحساب لتنسين اكو شاب وياج بلشقه وخاصه انتي مرته وحلاله يعني يكدر يتقرب وكت ميريد لتصيرين مجرد لحظه بحياته يحصلها ويشمرها ولو اعرف سجاد ميسويها وماكو مثل نظافته بس هم ميمنع الحذر
سليل : كافي ماما ماله داعي كلامج عمو مو مال هيج سوالف
نهر : المصيبه خايفه منج مو منه
سليل : هاااا شون يعني
نهر : اخاف تضعفين وتحاولين تتقربين منه
سليل : مو لهاي الدرجه ماما عفيه بديت اضوج
نهر : الله يستر هاج
سليل : شنو هاي
نهر : سويتلكم فاصوليا بس طبكي التمن ادري بيج تعرفين تسوين غدا الكم
سليل : ليش ياماما متعبه نفسج من الصبح وكاعده وتعبانه
نهر : هو اني نمت اصلاً حتى اكعد كلت الهي روحي واطبخ الغدا احسن مااتخبل من التفكير
ويوميه بعد اجيبلج الغدا
سليل : ليش اني اطبخ
نهر : اعرف بيج تعرفين بس مو هوايه اني هم اعلمج واقويج بلطبخ
سليل : لشوكت ابقى هنا
نهر : والله ماادري امج قبل متطلع كالت بس توصل هنا راح اعرف وانفذ كلامي خلي هاي المده تهدا الخبله كون مصيبه تاخذها وتخلصنه اااخ شكد رجفتنا وأذتنا
الله لاينطيها
سليل : عفيه ماما ديري بالج على رشا اخاف تسوي شى وتاخذها مكاني
نهر : شحدها والله اطيح حظها
سليل : المهم هسه نبعد ماما عنها
نهر : الله كريم اروح للبيت خواتج عفتهن نايمات
سليل : بوسيلياهن
نهر : يوصل هاج ماما المفتاح وتعالي اقفلي ورايه
سليل : اقفلي ورجعي المفتاح لعمو
نهر : سمعي اياج تقبلين يقفل عليج الباب ويروح شنو حيوانه ويحبسها لو ميأمن بيج
سليل : شكو بيها ماما غير يخاف عليه
نهر : يخاف وحد وهيج تصرف وحد صار عليج شى شون اطلعين
سليل : قصدج احترك شنو الغريب گبل مو احتركت
نهر : ياستار ولج ماما اسمعي كلامي ولتفسرين الكلام غير
سليل : شسوي لازم اسمع كلامه مااريد مشاكل
نهر : ميخالف هم كوليله لتقفل الباب
اندكت الباب وكلت منو
سجاد : اني افتحي
فتحت الباب ودخل
هاا خاتونه شبيج جايه من الصلح هداده
نهر : والله مو هداده بس اخاف من الاقدار
سجاد : ماشي ابقي المفتاح بس ابد متفتح الباب غير الي والج سمعتيني
سليل : اي
نهر : اروح اني
سجاد : ريحه فاصوليا
نهر : والله خشم شون اشتميت
سجاد : غير الشقه كلها ريحه
سليل : اصبلك
سجاد : لا مجوعان قبل شويه تريكت
نهر : اروح مثل ما وصيتج ماما
سجاد : شوصيتي ياستار منج اياج تسمعين كلامها
سليل : ابتسمت وكتله لا مااسمع
نهر : هاا ولج
سليل : ههههه اشاقه وبستها وعافتني وراحت تمنيت اشوف خواتي ميته عليهن بس همه كالو مو هسه
وراها بيوم كعدت لكيته عايف نسخه من المفتاح وقافلها من بره علكته بسمار وعفته

مر شهر واني يم سجاد حياتنا ابرد من الثلج يمكن قبل يسولف ويايه يكعد يتعارك اي شى يصدر منه هسه ابد يجي وكت الاكل ياكل ويروح ومرات ياكل بلمحل ويرجع بليل يسبح وينام يمكن اذا يريد يحجي ويايه يسألني تردين شى حتى من ناكل سوه بدون حجي والله لحظات احس حتى النفس ممنوع
بيوم بديت اختنك لان لا طبه ولا طلعه وعمه تجي دقايق وتروح واشتاقيت لخواتي وكل مااكول اله اريد اروح اشوفهن يكول مو هسه وماكو حتى شغل اشتغله حتى ملابسه هو يغسلهم ميقبل اسوي شى وطفت الكهرباء وهي شقه وصغيره وبشهر الثامن نهايته آب وموت حر
حطيت الربطه على راسي ولابسه دشداشه مستوره وفتحت البالكون واكو كرسي حديد جريته وكعدت مغرب واكو نسمه هوا صح حاره بس احسن من جو الشقه صفنت على الشارع والسيارات لان شارع عام اباوع على الناس رايحه جايه والناس والعوائل والي يتمشى والي يتسوك هوسه والمنظر حلو بقيت بحدود ساعه صافنه حاطه ايدي على الستاره مال البالكون وصافنه
شويه انتبهت مو البالكون الي بصفي الثانيه بيها ولد شاب يروح ويجي اني شفته طبيت اركض
يعني غير غثيث ميشوفني كاعده الايبقى
طبيت وسديت الباب والبرده ونزعت الربطه وطبيت سبحت ماكو غيرها حتى يروح الحر
بين مسبحت ومشطت شعري اجت الوطنيه كيفت كولش وخاصه جان اكو اوركنديشن (تبريد) بلشقه وهي صغيره من يشتغل تبرد

فتحت الثلاجه اكو لحم مثروم كلت اسوي عشه مخلمه سلكت اللحم وحمسته وكملتها من بصل وطماطه بس اطك بيضه وتكمل طفيتها بين ميجي اكملها حتى ناكلها حاره
كعدت اتفرج على تيفي الشباب مسلسل مصري وصافنه عليه باوعت ساعه ٩ انفتح الباب وطب ابتسمت لان اجه بس اباوع واشوفه عيونه براسه ركع الباب اني كلت صارت مصيبه كمت من مكاني

وبدون اي كلام لزم ايدي حيل وعتها ويعيط وصاير نار
سجاد : شطلعج للبالكونه شون اطلعين
سليل : والله من الحر طفت الكهرباء وكتلني الحر
سجاد : اني مو مانعج من الطلعه
سليل : قابل وين رحت مطلعت بره الشقه والله مسويت شى بس كعدت اتفرج على الناس
سجاد : لو تموتين مطلعين ماطول كايلج مطلعين راسج متمدي من الشباك الفمره كتلج العماره بيها عزابيه ليش مسمعين الكلام
سليل : دمعت عيني وانقهرت وكتله تره والله سامعه كلامك
سجاد : وبيش طلعتي بهاي بجامتج
سليل : لا والله بلدشداشه وحتى حطيت ربطه على راسي
سجاد : حتى لو مجان لازم اطلعييين ويعيط بأعصاب
سليل : والله متوقعت هيج متقبل لو ادري مااطلع
سجاد : اذا وصلتي للبالكون بعد اكسرها رجلج سمعتي
سليل : اشرت براسي اي
بس اني هم تعبت
سجاد : شمسويلج وتعبتي وعاف ايدي
سليل : هي هاي ممسويلي كاعده مثل المسجون وحدي بين اربع حياطين حسره عليه الطلعه والحجي نسيته من كثر مكاعده وحدي
سجاد : هسه الي يسمعج يكول جنتي يوميه اطلعين
سليل : مااطلع بس خواتي يمي اضحك واشاقى وياهن والعصر كلها نكضي بلطرمه ناكل ونسولف او بلسطح نشتم هوا ونونس روحنا واني جم مره كتلك وديني والله مشتاقه الهن وگلبي طاك عليهن وانت متقبل
سجاد : يعني اذا مااطلعج لازم اطلعين وحدج
سليل : كعدت على القنفه وكمت ابجي هسه اني وين طالعه وبعد مااطلع
جان يكوم يعيط
اني مو كتلج لازعلى كولشي تبجين وتدرين من وره سوايتج اني شسويت
سليل : رفعت راسي وباوعت عليه شسويت
سجاد : اجاني

الولد الي بلشقه البصفي وسألني منو يمي عباله صاحبتي وجايبها وبسببج كتله هاي مرتي
سليل : باوعت عليه وكتله وهذا الصدك انت مكذبت
سجاد : ممجبور اكول وثاني شى انتي مو مرتي
سليل : احس ضغط على گلبي صار منا احبه ومنا تعبانه من الخنكه الي بيها ومنا هو لابسني لمده شهر كامل انهاريت اريد احجي كافي اكدر اسميها لحظه جنون عاشقه

كتله:
لا مرتك وبعقد رسمي
سجاد : تدرين كولش زين ليش تزوجتج بسبب الظروف وحتى احافظ عليج انتي مثل اختي وتبقين هيج اختي وبس
سليل : هو كال هيج لو بانزين ذب على النار الي بگلبي وكمت اعيط بوجهه
اني مو اختك افهمها اني مو هبه اني سليل سلييييييل
انت اسمك سجاد جلال واني سليل طه منين بعد اختك
سجاد : تخبلتي نصي صوتج لا افرك حلكج
سليل : تريد يله افركه اكتلني كطعني حتى ترتاح لا عبالك راح اتأذه ياما وياما اجت مصايب على راسي متعلمه واذا على الاذيه ماكو اكثر اذيه من الي كاعد احسه واني وياك بمكان واحد

سجاد : شنو قصدج
سليل : خلي اكولك شنو هنا واضرب على گلبي قوي واحجي بحركه گلب ودموعي تنزل تعرف شنو معنى تحب واحد وتعيش وياه بنفس المكان وممنوع عليك تتقرب منه تعرف شنو احساسي واني اشوف الانسان الاحبه عايشه وياه لمده اكثر من شهر وكلامي وياه ميتجاوز الثواني شلونج شمحتاجه وبس حتى بوجهي ميباوع ويتجنب يكعد يمي بمكان ويتهرب ساعات في سبيل ميشوفني تعرف شنو معنى اشتاق من تطلع وتبقى روحي تلوب عليك من ترجع واحسب دقيقه دقيقه على الساعه صافنه ومن اسمع صوت المفاتيح تفتح الباب شيصير بيه والله احس گلبي من ضلوعي يطلع تعرف اني احبك بقى يباوع بصدمه بوجهي ويبلع ريگه بصعوبه بس عيونه تنط شرار منها واني ولا مهتمه بس احجي وابجي

سجاد : تخبلتي شنو هذا الحجي شنو تحبيني
سليل : اي احبك وحتى لتكول تحبيني مثل اخوج وابوك وعمج وهاي الشغلات لا اني احبك وروحي بيك واحبك حب البنيه لحبيبها
كعد على القنفه وسحب جكاره وشغلها بس اباوع على ايده ترجف بقى يسحب نفس وره نفس ويباوع للكاع مدنج بدون اي گٌٰــلمة ورجله تهتز متوتر

نزلت بمستوى كعدته ولزمت رجله واباوع عليه وكتله بصوت كله الم وحب اني احبك سجاد حيل احبك باوع عليه وسحب نفس قوي ونفخه وكال انتي طفله ومتعرفين مصلحتج وهاي مراهقه لا تحبيني ولا بطيخ مجرد شغلات مال مراهقين وبس تكبرين تنسيها
سليل : اعرف راح تبقى تحاول تقنعني اني غلطانه وطفله ومن هاي السوالف بس لو تحجي العمر كله مااقتنع لان اني مو من يوم او يومين حبيتك صار سنه احبك سنه ليل ونهار صيف وشتا وكل وقت وكل لحظه افكر بيك
سجاد : بابا اسكتي انتي مكعد تعرفين شتحجين ياحب هذا لان شفتيني اهتم بيج واخاف عليج حسيتي بحب واني هم احبج بس كأختي انتي تعرفين فرق العمر شكد
سليل : اعرف وميهمني واصلاً مو هوايه
سجاد : سليل افتهمي هذا الي تحسي نكدر اسمه اعجاب مراهقه طفوله غباء اي شى المهم مو حب
سليل : وكفت على حيلي وكتله مو من حقك تقيم المشاعر الي بداخلي اني الاحسه اجيت وكتله الك جان يسحب ايدي وكعدني كدامه وشمر الجكاره بلنفاضه وكال بهدوء
سجاد : سليل بابا انتي بعدج مفاهمه الحياه وبعده عقلج صغير مو معناها اني دوم وياج وادافع عنج واساعدج لازم تحبيني ولتنسين قبل كم ساعه جنتي تصيحين عمو
سليل : بس اني من سنه گلبي يكولك سجاد
نفخ بنفاذ صبر وكال
سجاد : الله مطولج ياروح شون اقنعج اني مااريد اجرحج واقهرج
سليل : اعرف متحبني
سجاد : لا احبج بس اختي بنتي اي شى غير الي بالج
سليل : واني مطالبه شى منك بس ردتك تعرف مشاعري
سجاد : ولازم هاي المشاعر تنتهي
سليل : مو بكيفك گلبي واني حره بيه جان يوكف ورجع يعيط وكف ويأشر بيده
سجاد : شنو مو بكيفك ولج منين جايبه هاي الجرئه انتي الفقيره الي تبجين من كلمة شنو هاي الجساره وفوكاها متستحين وتحجين بوجهي ولا ذره مستحه دوم اعرفج تخجلين من خيالج شجاج هسه تخبلتي

سليل : وكفت وصرت بوجهي ولزمت قميصه من صدره اي تخبلت واحبك واريدك جان يضربني راشدي بكل قوه وعاط انجبي طايحه الحظ واياج اسمعج تحجين هيج شى بعد
وخرت ايدي ودفعته وركضت للغرفه هنا شون الواحد وصحاني
شمرت نفسي على الجربايه وطكيت بجي مااعرف ابجي لان غلطت من اعترفت بمشاعري جان المفروض مااتصرف هيج لو ابجي لان ضربني واستهان بأحساسي
بقيت اشهك بقهر صعب ياربي الحب من طرف واحد صعب يأذي ويكطع الگلب
بقيت على نومتي يمكن ٣ ساعات ابجي ونمت من التعب حتى اكل مأكلت وماادري هو اكل او لا
فتحت عيني صبح بس مااعرف بيش الساعه لازم احط ساعه بلغرفه حتى اعرف من اكعد وانام كمت بس متردده اطلع مقهوره قهره احس الي يكولي شونج ابجي
فتحت الباب وطلعت على كيف ملكيت احد باوعت ساعه ١١ الصبح ولكيت صمون محطوط عرفت متريك وطالع
حتى اكل مااكدر اكل ونفسي تلعب وحيل مقهوره ومن كثر ماانهضمت وانقهرت احسها نزلت بمعدتي وتوجعني حيل
طبيت للمطبخ لكيت عشا البارحه بلثلاجه نفسه مماد ايده
حتى هو مماكل رحت غسلت اباوع بلمرايه عيوني وارمه وجهي بيه خطوط حمره مال ضربته لزمتها بقهر وحاولت ابردها حطيت شويه ثلج بلكت يروح الحمار وراها
حميت الجاي وحطيت حليب وشربت كوه شربت شويه وعفته
تذكرت الصار كله ورجعت راسي ااااااه شگد متأذايه منو يحس بيه منو راح يفهمني
شويه واندكت الباب
تقربت وصحت منو
نهر : افتحي ماما اني
سليل : فتحت الباب وجان اشمر نفسي بحضنها واشهك جنت حيل محتاجه حضنها
نهر : اسم الله شبيج امي
شو تعالي وسديت الباب واخذت سليل وكعدنا
شنو هذا حالج شبيج
سليل : وبديت اسولف كولشي الها
وهي بس صافنه
نهر : هذا الخفت منه وحذرتج وما سمعتي كلامي
سليل : ماما اخذيني وياج عفيه ما اريد ابقى هنا
نهر : لو بيدي اصلاً مجان خليتج تباتين يوم واحد بس امج كل كم يوم تمر تشوف شكو وتطلع
سليل : هيج الرفيقه سندس متفرغه النا وين جانت ذيج السنين مو تجي ايام بالاشهر منشوفها ودوم تكول مشغوله وشغل وماعندي وكت لو هسه تفرغت النا لان شغله بيها أذيه

نهر : شنسوي ياامي هذا حظنا من الدنيا لو جان الامر بيدي والله اخليها تحلم تشوفكم بس كدامج اصلاً من تجي حلكي ماافكه شتحجي وشتكول اسكت وما اتناقش وياها اخاف تطردني وتاخذ البنات اني مااهتم اجي هنا بس مااكدر يوم أمن على خواتج يمها
سليل : ادري لو ما هيج ولازمتنا من ايدنا التوجعنا مستحيل اعوفج واعوف خواتي بس هي لاعبتها صح
نهر : عوفج من هذا الكلام الي هسه مدوخني شون كدرتي تحجين هيج ويه سجاد
سليل : ماادري دنجت مقهوره جان ترفع راسي بيدها
نهر : شبيج حبيبتي
سليل : گلبي يوجعني مقهوره لدرجه حتى الهوا الي اتنفسه يجرح بصدري مااعرف راح تفهميني لو لا
نهر : تدرين اني اكثر وحده بلدنيا فاهمتج لان جربت الحب واذيته صح القصه والوضع يختلف بس عن تجربه وبعد هاي السنين اكولج محد يستاهل تأذين گلبج علموده تضحين وتحبين واتعبين وتالي تجازين بخذلان اني خايفه لا تنكسرين كسره اكبر من هاي
سليل : شنو الاكبر وهو محاس بيه شيصير بعد اكثر واني اكوله احبك واريدك يضربني

نهر : اني مااقبل يمد ايده عليج بس انتي هم غلطانه ميصير تنسين وضعج وتنسين انتي بنيه ولازم تصيرين ثكيله وهادئه واكثر مستحه مو تنسين تربيتج واخلاقج وتنزلين نفسج لهاي الدرجه تحبين على عيني وراسي بس مو مال ترحين انتي تعترفين اله شبقى بعد عبالج يحبج من تتصرفين هيج بلعكس انتي نزلتي من نظره
لتنسين نفسج سليل تصرفج البارحه اكبر عيب وغلط اني مااريد ازيد تعبج وقهرتج بس هذا الواقع البنيه شكد متصير ثكيله ورزنه ومؤدبه وتستحي كل ما الرجال ينعجب بيها انتي هذا مو طبعج صدمتيني من كلتي هيج سويت يمكن اتوقعها من اي احد بس منج لا

سليل : اعرف غلطت وجانت لحظه صعبه وكسرت نفسي كدامه بس مو بيدي من الخنكه والضغط الي اني بيه حجيت
نهر : ارجعي سليل الهادئه الطيبه الي ادنج من المستحه هذا مو ثوبج حبيبتي الجرئه والخفيه مو اخلاقج
سليل : شسوي هسه ما اكدر حتى اباوع بوجهه
نهر : اني مااكدر ادخل بلموضوع لان راح تكبر وتصير محلوه بحقج اكثر هسه ارجعي تعاملي طبيعي وياه
سليل : شلون مااكدر
نهر : لا تكدرين حاولي
سليل : الله كريم باستني عمه وطلعت باوعت العلاكه الي تجيبها يوميه فتحت الجدر لكيت تبسي بقه بس اسوي تمن
حطيته على الطباخ وبديت انظف ذبيت حيلي كله بلتنظيف ما اريد افكر مااريد اتخيل شصار البارحه شغلت راديو الهي بيه نفسي ويه الشغل
نظفت الشقه كلها طلعتها تلمع حتى الغراض النظيفه رجعت لمعتها غسلت ملابسي وشريتهم بلحمام حتى يذبون المي مالتهم وراها اشرهم على المشر الي هو حاطه بداخل الشقه طبكت التمن وعفته يتهدر ويكمل على نار ناصيه ودخلت سبحت ومن طلعت ضفرت شعري وكعدت باوعت ساعه ٣ الظهرزومااجه هو جان ساعه ٢ يجي معناها مراح يتغدى اني هم ضجت اكثر ما اني ضايجه وما اكلت بقيت اليوم كله بس اتفرج على التلفزيون لحد الليل كولشي مااسوي ومن تطفى الكهرباء ابقى اهفي بلمهفه وماافتح شباك
ما اريد مشكله جديده

باوعت ساعه ١٠ انفتحت الباب كعدت عدل باوع عليه وكال السلام عليكم
وعليكم السلام شمر المفتاح ودخل للغرفه واخذ ملابس ودخل يسبح واني كاعده طلع ينشف بشعره كتله
سليل : تتعشى
سجاد : تعشيت
سليل : زين كمت وكتله تصبح على خير
سجاد : وانت تعشيتي
سليل : اي ومشيت ادخل للغرفه سمعته يكول
سجاد : وانتي من اهل الخير
دخلت وسديت الباب وتمددت والدمعه بعيني ودوخه لازمتني لان من غدا البارحه
شويه واندكت الباب
كعدت عدل وكتله تفضل
فتح الباب ودخل كال
سجاد : ليش مماكله
سليل : اكلت
سجاد : عشا البارحه على حطته والصمون نفسه والغدا ملازمته اصلاً شون بعد اكلتي ليش الكذب
سليل : مجوعانه
سجاد : من غدا البارحه ومجوعانه
سليل : اي مجوعانه لو هاي هم جبر لازم اكل
سجاد : احجي عدل كمتي حتى متحترمين لتشوفين ساكت على سالفه البارحه
سليل : ضرب وضربتني رزاله ورزلتني بعد شتريد تسوي وعفيه مااريد اي مشكله هسه والله مو حمل مشكله اريد انام
سجاد : نامي
طلع وركع الباب بيومها منمت اصلاً للصبح يله غفيت
مرت ٤ ايام هذا حالنا واحد ميحجي ويه الثاني على كد السلام اكلي كولش قليل حسيت بتعب وكمت هوايه ادوخ وكل شويه اريد اوكع وبيوم اشتغل بس الهي نفسي جنت امسح الغرفه وفاتحه الشباك شويه تتهوى الغرفه اني بطبعي امسح الكاع بيدي وصله واستلم الشقه كلها مسح بيدي جنت امسح جوه الشباك
رفعت راسي ومحسيت بعد بشى لحد مافتحت عيني والكه نفسي بحضنه ويضرب بوجهي بيده
سجاد : تسمعيني سليل
سليل : اشرت براسي اي ومكدرت افتح عيني حيل حسيته شالني وحطني على الجربايه ويدور بغراضي على عبايه مجنت جايبه ويايه
سجاد : وين عباتج
سليل : حجيت كوه مجايبتها
سجاد : لازم اخذج للمستشفى
سليل : لا
سجاد : دمج مغرك الدنيا
سليل : احس بألم براسي مو طبيعي فتحت كوه عيني اريد استوعب الي يصير باوعت عليه شفته مخبوص ويرجف
سجاد : هاج حطي هذا الشال على جتفج وامشي للمستشفى
سليل : مااروح مابيه شى لزم راسي وعاط شون مابيج وشوفني ايده اشون متروسه دم
سجاد : تكدرين تكومين لواشيلج
سليل : لا اكدر اكوم جان يمد ايده لزمتها وكوه اتحرك اني الدوخه موتتني وخطوه خطوه وصلت للدرج وردت اوكع شالني ونزلني صار ولد كبالنا
خيرك سجاد
سجاد : زوجتي مضروبه براسها وشبه فاقده
سليل : اني مغمضه وجهي بصدره بس من سمعت كال زوجتي احس گلبي نبض بقوه
ردت ابقى هيج اتحمل الالم والدوخه بس ليبعدني من حضنه
الولد مبين عنده سياره لان ركض نزلني من حضنه ودخلني للسياره وكعدت واعيه بس بصعوبه افتح عيني
نزلنا اتمشى ودخلنا للمستشفى الطبيب كال
يمعود سهله على كيفك خبصت المستشفى اني كلت مضروبه طلقه
سجاد : دكتور رجعت لكيتها غركانه بدمها شون مااغبص الدنيا
هي بشنو مضروبه
سجاد : ماادري بس مبين بحافه الشباك لان جواه لكيتها متمدده
الضربه مو مال خياط لان عباره عن زرف براسها بس عميق هو سبب النزف كله
اتسمعيني بنتي
سليل : اشرت براسي اي
الدكتور : جيد بله افتحي عيونج
وبديت افتح عيوني واحركها مثل ميكولي اخر شى طلب تحليل من كتله جنت دايخه
عقمولي الجرح وشدوه داير مداير وجهي حتى ينضغط عليه ويتوقف النزف وطلع التحليل فقر دم
انطى لسجاد مجموعه ادويه وتوصيه بالاكل الزين اني ممركزه وياه لان اريد بس ارجع احس بنعس
طلعنا من المستشفى ورجعنا واسمع سجاد
يتشكر من الولد صعدت كوه ودخلني بلفراش
سجاد : شوي واجيج راح ورجع وره نص ساعه جايب وياه معلاك شوي وزلاطه وكرفس واجه كعد يمي على الجربايه وبصينيه صغيره حطهم كدامي
سجاد : يله اكلي
سليل : مجوعانه
سجاد : اريد افتهم الي دتسوي شنو معناه
سليل : شمسويه
سجاد : ليش تأذين نفسج
سليل : ممأذيه
سجاد : من متاكلين تأذين نفسج ومن تشتغلين وانتي دايخه هم تأذين نفسج ولج احس كاشي الشقه راح ينشلع من المسح
سليل : ممتقصده أذي نفسي وثاني شى وين اروح التهي بلشغل
سجاد : يله اكلي بداعت طه
سليل : كعدت اكل وكوه ابلع اللكمه وهو راح وجاب وصله ومسح الدم من الكاع ردت امسحه مقبل كملت ورجع شال الاكل من كدامي واخذت العلاج الي انطاني الطبيب وتمددت
سجاد : محتاجه شى
سليل : سلامتك
سجاد : تصبحين على خير
سليل : وانت من اهله وجان يكول بهدوء
لتخوفيني بعد عليج

سليل : اشرت براسي اي وعافني وطلع كمت كل كلمة يكولها افسرها الف تفسير حتى لو مو بقصد احسب الها حساب نمت من اثر المسكنات كعدت على اصوات مشتاقتلهم بكد الدنيا وبوسات بخدي فتحت عيني
والكه رشا وريم وغزل حضنتهم ممصدكه كدامي
رشا .. هااا ثلل يكولون متعاركه وفاشخه ٥
سليل : شون اجيتو
ريم : عمو سجاد جابنا اشتاقيتلج ثلل والله مرات ابجي لان مااشوفج
حضنتهم حيل وردت ابجي من كثر ممشتاقه الهم
غزل : شوكت ترجعين
سليل : ان شاء الله ارجع ولج حليانه وكبرانه
غزل : ماما ارجعي ويانه
سليل : غير مره ارجع
رشا .. يله اروح اسويلكم ريوك
سليل : ليش ساعه بيش هسه
رشا .. عشره الا ربع اذا عمو جابنا سحل من الفراش حتى نصبح عليك وناكل سوه
سليل : وعمه وينها
رشا .. بقت خفر بلبيت اخاف ماما سندس تجي اذا هي هاي الفتره صايره مقيمه عدنا كل شوي وكامزه كالت تبقى اخاف تجي تغطي علينا وتكولها نايمات
ومن نرجع تجيج
سليل : خوما تضايقكم
رشا .. خلي نتريك واسولفلج شسويت
راحت تسوي ريوك وحضرت كولشي سجاد جايب بيض وكيمر عرب وصمون حار عايفه بلمطبخ وعافنا وحدنا جنت كاعده بين خواتي مثل الكاعده بلجنه حيل مشتاقه الهن وجيتهن بوكتها
اخذتني رشا وغسلت وجهي ورگبتي وشعري اطرافه لان بيه دم بس حاولت متوصل المي للجرح وغسلت جسمي كله وبدلت ملابسي كلهن بدون ماادنج او اسوي مجهود حتى لا ادوخ حبيبتي كبرانه وصايره شاطره
وضفرت شعري على كيفها وكعدنا نتريك وبدت تسولف الصار

رشا .. جنت كاعده اشتغل وماما وعمه كاعدات وتعرفين امج تحير شذب حجي شو هاي سكتت وجان تكول لعمه
سندس : رشا كبرانه هم صايره مره
نهر : جوزي منها مكافي ذيج هججتيها
سندس : مالج دخل انتي ولتنسين اني هنا واصله منج وتأشر على خشمها بس اضوج اطردج
نهر : انتي من يامله لخاطر ربج كل متجين تعيطين وتسويلج مشكله وترحين وتردين بناتج يحبنج هنه اصلاً شافن منج بس المصايب واخر شى بعدتي اختهن عنهن
سندس : بله اسكتي ولتخرطين براسي وعوفيني ويه رشا
نهر : مااعوفج احجي كدامي
سندس : ولج نهر لتحطين راسج براسي
نهر : من انهجم راسج كون
سندس : بله متولين تعالي ماما رشا
اجيت وكعدت بصفها
كامت تلعب بشعري
ماما شلونج بلمدرسه
رشا .. بعد وكت غير عطله هسه
سندس : رحتي ثالث وصرتي مره
رشا .. اي ادري وبعدين
سندس : شنو قصدج
رشا .. ماما شتردين مني عفيه بدون هاي الحنيه الزايده
سندس : اعرف بيج عقلج جبير وذكيه واكيد راح تفتهمين كلامي
نهر : عوفيها سندس كومي ماما رشا
رشا .. لا عمه خلي افهم ماما شتريد مني
سندس : نهر اذا حجيتي حجايه ثانيه العب بيج طوبه اسكتي
رشا .. اسمع كملي

سندس : بنتي ابن عمج خليل ولد شاب وحلو وامكانيته زينه حتى سياره عنده وخير من الله فلوس واملاك ويريد بنيه حًلوه وصغيره شون انتي يعني قسمه ذهب مستحيل تلكين مثلها وفوك كل هذا اذا تزوجتو يجوز تعيشين يمي بلبيت الجبير واطلعين من قفص الدجاج العايشه بيه صيري سباعيه مو مثل اختج الفگر راحت ذبت نفسها بتهلكه حتى متتزوجه لتضيعون تعبي وتخطيطي كل هاي الاشهر والله نصير بلسما اذا تزوجتي ابن خليل
رشا .. مااريد
سندس : لج امي والله تتندمين بعمرج تزوجت بس معرفت اختار وهاي تاليها كتلني القهر الفگر وقله الحال وضيعت شبابي على الفارغ اريدج تعيشين احسن عيشه وحتى خواتج تكدرين تساعديهن
نهر : مو على اساس طه اخذج بت وزير وعشتي بلفكر والله تحجين الاخرس

سندس : مالج علاقه بعمتج الرعنه ركزي ويايه انتي اذكى من اختج وطالعه عليه ادري بيج ولج حطي ايدج بيدي واعيشج ملكه وعوفي هذا الضيم كله واقبلي ومن باجر اسويلج احلى عرس والله تكومين تمشين وتصيحين عاشت ايدج ماما على هاي القسمه الزينه
رشا .. بس الولد ما اعرفه
سندس : وره الزواج تعرفي اهم شى تقبلين بلزواج لج امي اكلها خير من الله والف بنيه تتمناه ومعودت اخلي وحده منجن اله ذيج الثوله مشت وره ذاك التافهه النافخ روحه على الفكر بقيتي انتي لازم تسمعين كلامي وتشيلين سوالف الناس التعبانه المتوكل خبز سوالف عمتج

رشا .. شوفي ماما زواج اني مااتزوج هاي من الاخير
سندس : انتن ليش تعاندني وتخلني اسوي شى مااحبه
رشا : اسمعيني زين اخاف عبالج تسوين مثل مسويتي بسليل اني هاي الشغلات متأثر بيه اني مو سليل الفقيره ولا عمه الي تخاف تطرديها ومتحمله كولشي اني ميهمني بشر حتى خواتي حتى عمتي محد يهمني ابيع الكل يعني تحبسين عمو او عمه اطرديها او تأذيها خواتي تبعديهن عني كلهم ميهموني ولا يهزون شعره مني لو يموتون كدامي مااهتم اني اهم شى عندي نفسي واذا طردتيني اروح يم سليل يعني لتحاولين ويايه مثل سليل زواج مااتزوج
سندس : ايا گلبه هيج صارت
رشا .. واكثر واذا تردين هسه الم ملابسي والحك سليل واخاف تحاولين تزوجيني غصب تفكرين بطريقه ثانيه لتعبين نفسج عندي قابليه حتى انهزم واصخم وجهج لو اكو لأبن رجلج مزوجيني علمود فلوسك وامي غصبتني
سندس : هاي تربيتج نهر والنعم منها
رشا .. هستوج كلتي طالعه عليه لازم متستغربين
سندس : والله حرامات حبلت بيجن وتعبت وخلفتجن بس للاذيه وخلصت حياتي بلفكر من وراجن امده هيج خلفه طايح حظها طبجن مرض خيسن هنا بهاي العيشه الزفره
جان تغمني وتطلع

انداريت على عمه لكيت دمعتها بطرف عينها ومصدومه من كلامي وجهه اصفر
تقربت منها ونزلت بست ايدها وكتلها افديج بروحي واصير جوه تراب رجلج انتي وخواتي انتم كل حياتي بس جنت متوقعه تفتر عليه خاصه من صارت شغله سليل وهاي الايام كلها افكر شكول الها اذا فتحت الموضوع ويايه وحتى تمرنت بلساعات على المرايه حتى ابين قويه كدامها ومااخربط بلكلام او امتمت انتم كل حياتي عمه وسليل امي وريم وغزل عيوني بدونكم اموت واذا لمسكم الهوا واذاكم اتخبل مو عاد تأذيكم بس ماعندي غير حل حتى افلت من اذيتها بله سليل تزوجت عمو اني شون افلت هم اتزوجه شطلعت هاي ماخذنا مقاوله
نهر : ابتسمت وردت ابجي وحضنتها حيل
ولج ميصير يجمع بين الخوات يعني ميصير يتزوج اختين
رشا .. هااج فوكاها يله اتزوج سعدون المخبل

نهر : هههههه كبرتي يابت طه وصرتي قويه وتوكفين وتاخذين حقج
رشا .. شعبالج عمه اعجبج بهيج سوالف
نهر : انتي نسخه من سندس بقوتها ولسانها بس داخلج وگلبج وروحج طه وكاعد كدامي الْحٍمَدٍ للـّ? ماطلعت ولا وحده على امجن بالاخلاق
رشا .. ماما صنعت بلعراق قطعه وحده وعزلو المعمل
نهر : هههههههه تعالي بحضني
رشا .. لتزعلين مني فدوه
نهر : ماكو امي تزعل من بناتها
رشا .. يله يااحلى عمه بلدنيا نروح نكمل الغدا الله عليج اريد تمن احمر جوعانه انفتحت نفسيتي على الاكل خلصت من الرفيقه سندس لو بيدي هسه اشد وصله واركص
نهر : احلى تمن اسويلج وتعالي اعلمج شون يصير
سليل : والله ذكيه شون اجت بالج
رشا .. والله ايام افكر حتى نوم ماانام وهلمره انتي ماكو يمي اجت ساعات اريد اجيج ركض من كثر ممشتاقه الج وخفت لتسوي بيه مثلج وكعدت اخطط واحفظ الكلام
سليل : والله اني دمعت الله يساعد عمه شون تحملت تسمعه
رشا .. ماعندي غير حل
سليل : والله وبطله ولج اني صدك امج
رشا .. واغلى والله وحضنتها حيل
ريم : اني هم اريد حضن مو بس رشا
سليل : ههههه تعالي وحضنت حتى غزل الصافنه بوجهنا
مرت ٣ ساعات وخلصناها ضحك وشقى جنت طايره بيهن حتى الم راسي ناسيته واكلت كومه وياهن

وراها اجت عمه وحياتي انتهت من شافتني تبوس بكل راسي ومبقت غير دقايق اخذت البنات وراحت بس من اخذتهن تكول اخذت روحي حيل انقهرت بس مابيدنا شى
المهم شفتهن اخذت علاجي وتمددت اني احب نومه الظهر نمت كعدت على دكه الباب عرفت سجاد
سجاد : يله كومي راح يصير المغرب
سليل : ساعه بيش
سجاد : بلسبعه
باوعت بيده كلاص برتقال وجان يقدمه هاج اشربي
سليل : ليش تعبت نفسك
سجاد : ماكو تعب اشربي لازم فقر الدم يروح ونقص فيتامينات هم عندج سكراب طلعتي
سليل : ههههه لا مابيه شى
كاعد على الجربايه بصفي كتله شكراً لان جبت البنات
سجاد : مو كتلج مااحبها كلمة شكراً
سليل :باوعت بوجهه وكتله اني مااكدر بعد اصيحلك عمو
سجاد : ليش
سليل : دنجت وكتلك مااكدر وخلص
سجاد : صيحي بلي تردي بس تنسين ذاك اليوم كله والي كلتي كله تشيلي من عقلج
سليل : لتخاف شلته كله وانت هسه عم وصديق واخويه الجبير وبس
سجاد : عفيه هيج اريدج
محتاجه شى راح ارجع لشغلي
سليل : لا شكراً
وطلع واحجي بداخلي تبقى حبيبي تبقى اول واحد نبض گلبي اله بس بعد ما ارخص نفسي كافي الصار ذاك اليوم

ثاني يوم جمعه وكاعد لكيته يدك بلبالكون
سليل : شسوي
سجاد : راح اسيج البالكونه بسيم حتى ميبين وهم تكدرين تكعدين براحتج وراح اجيبلك زرع هنا
سليل : يعني تدخل شمس
سجاد : مو سيم ناعم لا زين ويعبر هوا وشمس وتكدرين تشوفين بره بس المهم الي قريب علينا ميشوفج زين
سليل : ياريت احب اكعد بيها
سجاد : تكدرين تسوين جاي حتى اكمل لو بعدج دايخه
سليل : لا الْحٍمَدٍ للـّ? صرت زينه ورحت سويت الجاي وكعدت يمه من يشتغل وبيومها كمل البالكون وغسلناها كولش كيفت بيها
وراح جاب سنادين زرع اشكال وكال بعد ذني مسؤوليتج اتلهي بيهن
خلال اسبوع سويتها جنه كراسي اثنين وطبله صغيره وداير مداير زرع وهي جبيره يعني الكعده بيها تسوه الشقه كلها
صارت سلوتي وحتى هو مرات يحب يكعد بيها ويدخن بس من هو بيها اتقصد مااكعد يمه يعني انگلبت الادوار اني كمت اتجنب نكعد سوه مده طويله

فكيت الشاش وصار راسي زين
اجت المدارس واجت عمه جايبتلي اشكال غراض طلع هو منطيها فلوس تتسوك مال السنه الجديده وهم طلبت غراض وشغلات بذاك البيت تجيبهم اليه
خواتي اجوني مره ثانيه هم كم ساعه وراحن
بديت اتأقلم على حياتي بلشقه
هلسنه اني خامس اعدادي جان المفروض سادس بس مع الاسف تركت بس يله كولشي قسمه
حياتي وياه هادئه احاول اتجنبه شكد مااكدر وبعد ٣ ايام المدرسه
جنت كاعده بعد الليل اكيد ماانامه تمددت وغمضت عيوني ردت بس اغفى راح تصير ساعه ٤ الصبح ومنايمه حسيت الباب انفتح بهدوء
بقيت مغمضه عيوني ونايمه على ايدي اليمنى احس بحركات رجله يمشي بهدوء ويتقرب شوي شوي لحد موصل يمي و كعد بموازات نومتي وقرب وجهه وجان احس بأنفاسه الدافيه تلامس وجهي اااااه نفس الي سويته قبل مده بس هلمره احس دمي وكف احس جسمي وكل مسامه بيه تكزبر لان هو قرب وجهه من وجهي ردت افتح عيوني بس خفت يطلع حلم لو يطفر ويطلع عذر يكسر هاي المشاعر الي احسها بدت تتقرب الانفاس اكثر حسيت راح يلامس وجهي اسمع صوت انفاسه وشون يجر النفس بهدوء ثواني بس حسيته تعادل العمر كله
جان يوخر ردت اكوله لتروح عفيه فتحت عيني على كيف لكيته فتح الباب وطلع
السواه دمرني رغم ملمسني بس حسيته ليش هيج سوه اذا اني اخت اله ليش اجه ودخل غرفتي وهو اصلاً ميدخل اله يدك الباب وليش بنص الليل وهذا السواه شنو معناه اخاف ردت ارجع اتزن خرب كل الموازين ورجع اعصار گلبي


يتبع ...

صـباح الـ🥀ـورد والهنا بسبب انقطاع النت ولان البارت جاهز نشرته هسه واذا اكو نت بليل ينزل بارت ثاني لان راح ابدأ بكتابته واذا ماكو نت شوكت ميجي انزله
رِّبًـــ♡̨ـــٍْيٌٓ يحفظكم
تحياتي لًلًـّــ💎ــجٌٓمٍَُٓيِّعَْٓ



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-12-19, 09:14 AM   #43

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ابي والغزلان
للكاتبه Reem
البارت الواحد والاربعون



مر بأثنينهن گربك والفراك
وعجيبة انت بمرارك ولعتني
لاني العايفك لاباقي وياك
ولا عندك ضمير وساعدتني
أجيلك يمنى يسره ادور وياي
وعلى الحبلين خايب لاعبتني
المصيبة تحبني أحسك قسوتك ليش
وتثور وتنفعل لوما شفتني
ختيله بمحبتك تلعب وياي
اول مااصيدك زاعلتني
واذا حاجاني غيرك تنگلب نار
يخايب شنهي فلمك دوختني
حايط مو بشر تتصوره الناس
من كد ماحظرتك فطرتني
هسه شلون تبعد تبقى وياي
بروحي وبلعشك مو كرهتني



سليل : الايام الي بعد مدخل عليه للغرفه جانت هادئه لدرجه كلت جنت احلم مستحيل سجاد يسويها هذا خيالي اني مو باله اصلاً لان تصرفاته ابرد من الثلج وهم تعلمت على طبعه وكمت ماادقق على تصرفاته هاي اذا شفته لان اكعد الصبح ماكو طالع للمحل الظهر كام ميجي يتغدا اكل وحدي وبليل لو يتعشى وينام لو ميتعشى اصلاً ومباشره يتمدد وينام يعني زين اذا شفته ١٠ دقايق
واليوم اول ايام المدرسه بدلت ولبست صدريتي وقميصي وحطيت الربطه على راسي رغم غزل ماكو بس تعلمت من اروح للمدرسه البسها وطلعت لكيته يدخن بلهول يروح ويجي
صباح الخير
سجاد : صباح النور يله نتريك
سليل : لا اسويلك بس الك مجوعانه
سجاد : الدوام طويل لازم تتريكين او على الاقل اخذي لفه وياج
سليل : راح اسويلي لفه وهم احضرلك الريوك
سجاد : اتريك ويه عمران هاج
سليل : مد ايده وانطاني فلوس كتله هاي شنو
سجاد : مصرف اخاف تحتاجين تشترين شى من الحانوت
سليل : لا شكراً لفه كافيه
سجاد : اخذي ولتعاندين ويوميه مصرفج تاخذي
سليل : بس مااحتاجه واذا احتاج اخذ من رشا او عمه
سجاد : انتي مسؤوليتي ومصرفج مني ولتعيدين هذا الحجي لتسمعين حجي يزعلج مني هاج

سليل : اخذت الفلوس وحطيتهم بلجنطه وسويت لفه وطلعنا نتمشى بلشارع احس تكول موديني سفره من كد ماجنت مخنوكه ومااطلع وصلنا لبيتنا ناخذ رشا طبيت ركض من فرحتي طبيت للمطبخ اعرف عمه هيج وكت بلمطبخ طبيت على كيفي وبستها جان تكمز عاطت من شافتني وحضنتني حيل وبقت تبوس بيه
نهر : يمه اروح فدوه للصباح الي انتي بيه والله هسه بالي كلت سوده عليه كل سنه هيج وكت اسويلها لفتها وانتي دخلتي
سليل : اوي فدوه للحنينه سويت ماما ليضل بالج
سجاد : واني ماكو لفه اليه
نهر : هههه صباح الخير من عيوني تعالو تريكو
سليل : لا عفيه تأخرنا وين رشا وريم
ريم .. اني اجيت
سليل : هلا هلا بريم الفله
ثلل اشتاقيتلج شوفيني وتفتر بلصدريه صرت اول متوسط واروح وياكم
سليل : فدوه للكبرت اهم شى خلص منج سحليه جان تندك الباب ويطب
حسين : صباح الخير
ريم : شفتي اجه
سليل : شجابك نسيت هي بعد ويانه
حسين : لا اني اوديها
سجاد : خلصت مهمتك يابطل اذا تكدر اخذ غزل وياك
حسين : ميخالف اخذها وريم وياها
ريم : اروح ويه خواتي
حسين : هاا هيج بسرعه نكرتيني
ريم : سحولي لتزعل غير صرت بلمتوسطه
حسين : يله غزل امشي
غزل : هلو ماما
سليل : اموت على كلمة ماما منج تعالي ابوسج طاك گلبي عليج حيل حضنتها وابوس بيها

غزل : باي راح اروح ويه حسين وانتي ريم متجين ويانه عيني عيني
ريم : عمو خلي اروح وياهم
سجاد : وين رايحه طريقهم غير طريقج امشو يله
رشا .. صباح الخير ياقوم يله تأخرنا
سليل : طلعنا كلنا اباوع على عمه من توكف وتودعني كمت انسى هي عمتي حنيتها وخوفها علينا خلانا كلنا نحسها امنا
وهنا وانضمت للمجموعه بيان شكد جنت فرحانه بخواتي ولان رايحين للمدرسه طفت فرحتي من شفتها تسلم عل سجاد وعيونها تاكله اكل بس هو رد السلام ومهتم الها بس اني طول مانمشي عيني عليها لو بيدي اكطعها

دخلنا للمدرسه وبلفرصه نلتقي تلاثتنا ونكعد ناكل كمت انتظر الفرصه دقيقه دقيقه حتى اكعد وياهن ونسولف ريم متقربت من احد ولا حتى حاولت تسوي صداقه مثلي بقت ويانه ومر اليوم الدراسي بأحسن مايكون واجبات وتحضيرات وبلرجعه وصلنا البنات للبيت واني كملت الطريق ويه سجاد
ورجعنا للشقه دخلت ركض للحمام اسبح حاره اني من يوم مااجيت هنا بلشقه لا ادخل حمام ولا اسبح طول ماسجاد بلشقه ولان اكثر الاوقات هو مموجود ماخذه راحتي بس هلمره فلتت مني ونسيت من التعب والنعاس توقعت طلعت لان سمعت صوت مفاتيح سبحت وطلعت جنت بس ماخذه المنشفه لفيتها على جسمي وطلعت وصار بوجهي ياالله شصار بيه قطره دم مابيه لا بيه ارجع للحمام واسد الباب ولا بيه ابقى ياكاع انشكي وبلعيني هو انصدم من شافني وجان يدنج اني ركض للغرفه حتى ردت اتزحلك من الارتباك طبيت وسديت الباب احس وجهي نار واكول صخام بوجهج سليل شون شافج هيج رحت للمرايه اشوف شطالع مني لكيت جتوفي كلها طالعه ونص رجلي لان المنشفه جبيره ولافه نفسي زين متت خجل بدلت وكعدت وكل مااتذكر الموقف اريد ابجي من المستحه هسه شيكول عليه شويه واندكت الباب ودخل
سجاد : متتغدين
سليل : هااا اي اجيت

وصبيت الغدا الي انطتنياه عمه جان برياني واتفقت ويانه كل منرجع للمدرسه اخذ الغدا ويايه تعزل من غداهم النا مقبل سجاد بس هي دكت رجل حتى مااتعب وهم تعرف بيه مو قويه بلطبخ
سكتته عمه من كالت اله هو نص المصرف منك لو نسيت يعني مماخذ شى مني ولا من البنات عاد هو سكت وقبل
كاعدين ناكل بهدوء انذب الابره نسمع صوتها لحد مكال بنبره هادئه وهو ياكل
سجاد : انتبهي مره ثانيه من اطلعين من الحمام
سليل : كوه بلعت اللكمه وجاوبته والله عبالي مموجود
سجاد : وطلعي ملابسج وياج لتعوفيهم
سليل : اني هيج گلي لو اريد ادفن روحي من الخجل شكد ثوله ياالله شون نسيت
كولشي مكلت بس صار
شكد جان البرياني طيب بذيج اللحظه مكدرت اكمل وكمت

سجاد : وين
سليل : شبعت
سجاد : مأكلتي شى
سليل :مجوعانه حيل رحت سويت جاي اله وشلت المواعين ونظفت ورايه ورحت للغرفه حتى بوجهه مباوعت من الخجل نمت الظهر عشقي نومه الظهر لازم ساعه او ساعتين على الاقل انام كعدت لكيت روحي وحدي بلشقه طلعت البرياني وحميته ميته جوع مكدرت اكل وياه شأكل بعد الي كاله
سويت ماعون وكعتله دك من الجوع وراها طلعت كتبي وكعدت اقرا بلبالكون صارت مكاني المفضل لحد مااجه بليل اني اصلاً شبعانه من اكل العصر وهو متعشي متعبت مباشره حظرت كولشي ونمت
ثاني يوم داومنا والصبح هم اجت العوبه بيان وبلرجعه ماكو استغربت وينها ومن وصلنا للبيت اخذت الاكل من عمه وجريت رشا على صفحه اكولج بيان وين
رشا .. مااعتقد بعد تجي ويانه
سليل : ليش
رشا .. سألتني اليوم كالت شفت سليل راحت ويه سجاد بملابس الدوام مدخلت لبيتكم بس من الباب
سليل : عزه بس لا كلتي الها
رشا .. لا بس كتلها لتزعلين وتضوجين عمو سجاد تزوج وزوجته حامل وسليل تبات يمهم لان زوجه عمو حملها بدايته ولازم متتحرك الدكتوره كالت اخاف يوكع وسليل تبرعت تبقى يمهم لحد متجيب لهذا كام عمو ياخذها وياه
سليل : وشكالت
رشا .. ولج اني كلت راح تموت من البجي والخنكه الصارت الها كوه سكتتها والصراحه متت قهر عليها بس هيج احسن حتى تأيس منه عايش بحب ماله نتيجه
سليل : وشجابها الفكره بالج ولج الشيطان يتعلم منج

رشا .. شسوي اكيد يوميه راح ترحين وتجين ويه عمو وكل شويه عذر مترهم هو عذر واحد وانتهى ومكدرت اكول الها تزوجها راح ادخلني بسين وجيم ومردت هم احد يعرف بلمدرسه انتي تزوجتي وهم حتى تغسل ايدها منه
حضنتها اووف احلى خبر والله
رشا .. هاااا هيج غيرانه على عمو
سليل : وخرتهامن حضني شنوو غيرانه شو انتي مرات متعرفين تحجين
رشا .. ههههههه باعي وجهج تفح من عرفتي بيان بعد متجي ويانه
سليل : اروح احسن بديتي تخربطين بلحجي
رشا .. افلتي يجي يوم وتحجيلي
سليل : ولي يله خبله وطلعت اضحك من الغرفه ولكيت سجاد ينتظرني وطلعت وياه حسيت براحه غريبه لدرجه ابتسم مثل الهبله وحدي لحد مكال تره احنا بلشارع شنو هذا التمضحك
خفيت ضحكتي وسكتت وصلنا للشقه كمت احب ارجع الها احسها مالتي بيتي عشي الصغير
ايامي خلصتها بلدراسه وهو اكثر الوكت بره تعلمت على وقته بس الجنت مااحبه ميخليني اغسل ملابسه جنت اتمنى اساعده بس هو ميقبل ومردت اضغط عليه عفته براحته

اجه الشتا جانت الشقه بارده وهو اشترى زوليه وفرشناها سوه جنت احب نتساعد بلشقه صح هو ميباوع بوجهي وجهه كل الوكت كالبه بس مجرد ميجمعنا مكان او شغل ارتاح اني بعد مظهرت اله اي شى من مشاعري كمت اتعامل بهدوء وعلى كد السؤال والاكل وبس
جنت حذره لدرجه مااريد اي تصادم وياه
اهم شى جان مفرحني خلصت من بيان وكامت متجي ويانه مرات انقهر واكول هي هم مثلي حبت من طرف واحد بس حبي اله وانانيتي وغيرتي عليه خلتني مااحب احد يتقرب منه
اجه رمضان ورحت اكثر من مره افطر يم عمه والبنات وهمه هم يجون يمي من نكعد كلنا على الفطور احس الدنيا مواسعتني من الفرحه جان بس بابا ناقصني وتكمل فرحتي

حتى حسوني يجي يمنا يفطر واكيد انعام متفوتها هيج فوته وتفتر وراه بس متدري هو اذكه منها ومتفق ويه صديقه من يسألون عنه يكول الهم يمه كل الوقت وهو اصلاً يمنا كمت احسه جزء من عائلتنا سبحان الله ولا عبالك ابوه علي وامه نوريه وبيبيته انعام ام راس البله مرات من اشوفه اكول المفروض حسام بمكانه كاعد بين خواته مو دار وجهه ونسانه ولو تعلمنا على عدم وجوده بس كل وحده من عدنا بداخلها تتمنى اخوها يمها يشاركها كولشي ويصير حزام ظهرها وسندها وامانها بس مع الاسف عدنا اخ بس بالاسم
كاعده يم الصوبه لافه نفسي بلبطانيه شهر ١٢ سنه ٢٠٠٠. بارده كولش ومطر وقبل شويه فطرنا بس هو يطلع وره الفطور ساعتين او اكثر ويرجع ولازمه الكتاب واقرا ودخل باوع عليه
سجاد : والله فززتيني بعد لفي نفسج بلزوليه
سليل : الله يساعدك شسوي غير من البرد
سجاد : اجيبلج بعد صوبه
سليل : لا هاي كافيه اسويلك شى شعجب رجعت من وكت
سجاد : مطر والشوارع فارغه كلت ارجع ليش تردين ارجع اطلع
سليل : لالا بس هيج سألت
سجاد : هااج
سليل : شنو هاي
سجاد : لبلبي وصمون ابو عربانه فات واشتهيته خلي بكاسه وحامض عليه وتعالي ناكل
سليل : هسه فطرت مجوعانه
سجاد : تعالي ويايه على الواهس
سليل : ماشي كمت واخذته من ايده ورحت للمطبخ وحطيته بكاسه واني اعصر الحامض عليه تذكرت بابا هيج وكت قبل سنين يطلع يشتغل كمت ابجي واتذكر شلون بلبروده يطلع من ٥ الفجر وشون الليل كله ينظف بلحمص وينكعه ويسلكه على الجوله وسولتي يم رجله اتحرك وكل ميشوفني يبوسني واكوله بارده بابا لتطلع يضحك ويكول اهم شى انتي دفيانه وشبعانه نومتج انتي واخوتج مرتاحين تروح التعب والبرد كله متحملت كمت اشهرك وعفت الحامض من ايدي وكعدت بلكاع ابجي

جان يطب سجاد تفاجأ وكعد كبالي
شبيج سليل شصار احجي
سليل : وخرت ايدي من عيوني وكتله اتذكرت بابا
سجاد : وكعتي گلبي عبالي صار بيج شى
سليل : شيصير اكثر من حرماني منه
سجاد : ادعيله ينطي العافيه ويجوز يجي يوم وتشوفي ربج كريم
سليل : اريد اشوفه سجاد
سجاد : لو ما قبل كم شهر شفتي
سليل : مشتاقه حيل اله شكله وصورته متروح من بالي
سجاد : كومي غسلي وكافي بجي يجي يوم وتشوفي
سليل : لزمني من ايدي وكومني اخذت الصينيه ورحنا للصاله وكعدنا يم الصوبه
سجاد : تعالي اكلي ويايه
سليل : مااريد
سجاد : مااكل اذا متاكلين
سليل : كعدت كباله وبديت اكل جان تطفى الكهرباء موعدها ساعتين بقى بس ضوا الصوبا اكوم اجيب اللاله
سجاد : عوفيها
سليل : ليش
سجاد : هيج الجو احلى وضوا الصوبه كافي
سليل : رجعت كعدت جان جو بارد وصوت المطر رفعت عيوني لكيته يباوع ودنج من شافني رافعه عيني كملنا الاكل وشغلت اللاله واخذت الصينيه للمطبخ وحطيت اللاله قريب مني وبديت اقرا بسبب الظلمه والدفو وصوت المطر غفيت بلكاع قريب الصوبه حطيت ايدي جوه راسي وغفيت بس مو بعمق نعسه اجتني

حسيت بتقربه مني مفتحت عيني متأكده هلمره مكعد احلم ولا اتخيل حسيت بأنفاسه قريب مني بس مو حيل بس احس تلامس وجهي هلمره طولت الانفاس بعد متحملت وفتحت عيني على كيفي وجان اشوفه نايم بصفي بينا شبر تقريباً حاط ايده جوه راسه مثلي وجهه بوجهي مكدرت بذيج اللحظه لا اكوم ولا اتحرك ردت بس احس بلي صار سجاد نايم بصفي واشم ريحته وانفاسه زين ليش تقرب مني لهاي الدرجه
وليش منام بمكانه بقيت صافنه عليه شون نايم تقربت بهدوء ردت بعد احسه وتقربت بهدوء حتى ميفز وصرت اقرب بعد اصبع وجهي يلامس وجهه ااااااه ياانفاسك اول مره اصير بهيج قرب منه وغمضت ردت احس روحي نايمه بحضنه وصلت مرحله بلحب اله لدرجه اعشق الهوا الي يتنفسه
غفيت اول مره انام من وكت كعدت على صوته فتحت عيني جان يكول ليش نايمه هيج
باوعت عليه واكف ومبدل
ساعه بيش
سجاد : بلسبعه يله وراج دوام
سليل : نمت محسيت ليش مكعدتني على السحور انت مو جنت كاعد ردت اشوف شيكول
سجاد : اني نمت على القنفه ماادري بروحي كعدت قبل شويه حتى السحور و الصلاه مال الفجر فايتتني
سليل : باوعت هيج عليه
سجاد : شبيج
سليل : هااا لا مابيه اكوم اغسل وابدل
كمت والابتسامه بوجهي هلمره مجنت احلم والله اذا من وراه حتى مكملت قرايه وكل مااتذكر الصار گلبي ينبض وابتسم فرحانه

وصلني للمدرسه جنت شاطره واشارك ودرجات زينه والمدرسات حبابات ويايه بس ماعندي صديقات بنات الصف كلهم على كد السلام وبس وبلفرصه اخلصها ويه رشا وريم
جانت رشا دوم تحجيلي على ماما شون ادك ناعم وياها حتى تقنعها ودوم رشا تصدها لان مبين ماما افتهمت طبع رشا متجي بلتهديد واول متزورهم تاخذ فره بلبيت اخاف اني بيه وراجعه الهم يعني حاربتنا بكل الطرق بس بدون صياح وعياط

مر رمضان واليوم اول ايام العيد كعدت صبحت عليه وعايدته وبدلنا وطلعنا لبيتنا عايدتهم وابوس بيهم من گلبي اشتاق هوايه الهم اول عيد مو وياهم كاعدين نسولف وبعدها صبحيه جان تكول عمه
نهر : ماطول مسويه جدر دولمه ناخذه ونروح لمدينه العاب يله سجاد ضايجين اخذنا
اني مدخلت خفت يضوج مني و ريم ورشا كعدو يتوسلون بيه وباوع عليه
سجاد : ترحين لمدينة الالعاب
سليل : بكيفك
ريم : حبابه ثلل كولي اي لا بكيفك
سجاد : زيبك انطي صبر خلي نشوف
ريم : عفيه عمو والله ضايجة وعمه متقبل اطلع للمراجيح موتتني كبرتي وعيب
نهر : تريد ويه الجهال تلعب هاي شوكت تكبر ماادري
ريم : مااريد اكبر اريد اروح العب وحتى ويه سحليه متقبل اطلع
سجاد : يمعوده انطي صبر
ريم : عفيه عمو حباب
سجاد : هااا سليل
سليل : بكيفك بس ياريت تقبل خطيه شوف حالهم
سجاد : يله بدلو وامشوو
سليل : اني جاهزه جنت جاي اصلاً مبدله جان يباوع عليه
هيج ترحين
سليل : اي شبيهه ملابسي
سجاد : مابيها بس القميص بيه كصر والربطه حاطتها هيج شمر
سليل : بس اني مو محجبه
سجاد : نرجع هسه للشقه تلبسين شى اطول والربطه تشديها عدل يله نطلع
سليل : والله مابيهم شى ملابسي ومرتبات وجدد حباب شلبس اذا ابدلهم
سجاد : كلمة ثانيه احلف يمين ما اروح
امشي بسرعه
سليل : روحو انتم مااروح ابقى هنا
سجاد : ابقي المهم مترحين هيج
سليل : عافني وطلع للطرمه يدخن واني متت قهر كوه اريد اطلع وهلمره طلعت سالفه الملابس
رشا .. اني كملت
غزل: واني هم كملت ماما حلو نفنوفي
سليل : يخبل حبيبتي وبستها
رشا .. شبيج سليل
سليل .. ما اروح وياكم روحو تونسو
رشا .. ليش
سليل : وحجيت الها
رشا .. تعالي عندي قميص جديد عمه خيطته اليه لبسي طويل ومستور
سليل : البس شى انتي ملابسته ولا متهنيه بيه شون يصير
رشا .. يمعوده فدوه الج المهم نطلع كلنا سوه والربطه هاي دنابيس كومه سويها مثل ميريد لتخربين طلعتنا عفيه
دخلت وياها للغرفه لبسته طويل وعريض والوانه حلوه ويه بشرتي حسيته حتى احلى من اللي لابسته
رشا .. خلي اجيب ربطه من عمه ربطتج لونها ميرهم وركض جابت الربطه وتعدل بيه
رشا .. ثلل ليش متحفين شواربج جنج زلمه خشنه

سليل : هااا لا عيب
رشا .. هو شنو العيب انتي مره متزوجه وشواربج والله ينحلف بيهم
سليل : اخاف متقبل ماما نهر
رشا .. انتي مره متزوجه ليش متقبل
سليل : كل شويه وكالت متزوجه يمعوده كلاوات زواجنا لو ما تعرفين كولشي
رشا .. اوكفي اصيح عمه
جابتها واجت تركض
يله عمه والله بس شواربها شوفيها حتى عيب وجهه مابيه ولا شعرايه يخبل وحواجبها عوفيها عادي بس شواربها تخزي
نهر : تعالي ماما احفهم الج
سليل : اني هم كعدت كبالها مكيفه
وبدت تحف واني اكمز لان اول مره وحفتهم وجابت مكص بس كصكصت حواجبي ترتيب بس متاخذ شى منهم عبالك وجهي كله تغير
رشا .. ايي هسه طلع وجهج والله طلعتي تخبلين
سليل : يابه طيري وين اخبل شحالني
رشا .. عمه بربج شونها
نهر : بنتي من الاول حلوه بحف وبدونه
رشا .. حجي يفيدكم غير جنها مكلف بلشرطه هي وشواربها
سليل : كفختها على راسها ليش ولج زين وهسه
رشا .. ههههه لا تخبلين

سليل : طلعت اله جان يروح ويجي ويدخن عفيه جكاره ولا تنزل من ايده
كتله هاا هسه
باوع عليه من فوك ليجوه وكتله عريض وطويل حيل وحجابي سويته
سجاد : لو باقيه على گبل احسن
سليل : شنو يعني
سجاد : لا ماكو شى
حسيته ضاج اكثر مااعرف ليش وكل شويه يباوعلي لحد مكملنا كلنا وطلعنا بلباب شفنه حسين اجه من بعيد شافنه نطلع اجه يركض سلم وعايدنه ومن عرف نروح لمدينه الالعاب جلب ويانه
نهر : عمه غير تكول الهم اخاف يضل بالهم يدورون عليك
حسين : عمه هو كتلهم اتأخر يم اصدقائي حاسب حسابي اخلص اليوم يمكم
راح سجاد يجيب تكسي من راس الشارع واحنا ننتظره بلطرمه
ريم : سحليه وين عيديتي
حسين : هاج شون انساها شيخلصني
سليل : شجابلج
ريم : الله حلوه هاي شوفي ثلل محبس على شكل شبجه سوده وكلاده نفسه شبجه سوده مثل الخناكي بلرگبه يصير
سليل : بلعافيه حبيبتي تعالي البسها الج
لبستها الها حلوه كولش
رشا .. واني ولك سحليه مو بت عمك لو بس ريم تجيب الها
حسين : هااا نسيت
نهر : ههههه ولج عوفي لتخجلي
رشا .. لا يراد اسوي مثل زيبك حتى يذكرني
ريم : لتحجين عليه هذا صديقي وحدي بس اليه يجيب دير بالك تجيب لأحد
حسين : لا مااجيب شفتي رشا تعليمات ساسوكي مااكدر اكسرها
رشا .. ضل وراها لهاي الخبله اله بيوم تخبلك مثلها وانتي شعنونه بلبيت اذا مااخذ العيديه منج واخليج تكمزين
ريم : اضمها بمكان لو تموتين متلكيها واذا اخذتيها اخذ صوره محمد فؤاد الي معلكتها بلكنتور واشكها
رشا .. شحدج غير اموتج
نهر : ولجن كافي مثل الضراير بس تتعاركن
سليل : ههههه عوفيهن ماما
نهر : هاي مو اختهن حسها مااسمعه
سليل : غزوله اوي غير نسمه من هي وصغيره مينسمع صوت الها تخبل تضحك غزل خجلانه
شويه واجه سجاد جايب اثنين تكسيات لان متكفي

جان يكولي انتي تعالي ويايه ورشا وغزل
والتكسي الثاني حسين وريم ونهر
كتله اروح ويه ماما نهر
سجاد : كتلج ويايه يله اصعدي
صعدت ليوره اني ورشا وغزل وهو ليكدام وذاك التكسي حسين ليكدام وماما نهر وريم ليوره وانطلقنا لمدينه الالعاب
وصلنا وفرشنا فراش ورتبنا كلشي كالت ريم اريد اروح العب
سجاد : حسين ريم ورشا وغزل امانتك متعوفهن لحظه تعرف شنو لحظه
حسين : صار يله بنات
سجاد : هاك فلوس
حسين : عندي عمو
سجاد : ميخالف هاك وشيحبون يركبون صعدهم اريد ترجعهن ميكدرن يمشن من التعب بس لتركبهم الخطرات حيل
حسين : هههههه تأمر امر
سجاد : مااوصيك بعد عينك متغفل عليهن لحظه تره هوسه وشباب واذا صار شى ارجع واني اوديهن
حسين : لا لتخاف يله بنات
سليل : راحو واني بقيت صافنه عليه وكتله زين واني
سجاد : انتي هنا تبقين قابل طفله وتردين تلعبين
نهر : اي شكو بيها خليها تلعب واكثر الالعاب مال كبار اصلاً
سجاد : ماكو تكعد هنا وتتفرج
سليل : باوعت عليه وحصرتني الدمعه حتى هنا حبس كتله اني بعد مااريد وراح ابقى كاعده
هو هم سحب جكاره ورث وراح بعيد يدخن

نهر : على كيفج امي هسه بس يرجعن البنات اخذج ونفتر اني وياج
سليل : لا مااريد ماما خليني كاعده
وبقيت حاطه ايدي جوه خدي واباوع على الناس وصار وكت الغدا صبينا الاكل واجوي البنات وحسين تغدو وراحو مره ثانيه جنت ممرتاحه لان متحركت من مكاني حتى من اكلت شويه ورجعت نفس كعدتي وهو كل شويه يباوع عليه واني مااباوع بس جهرتي انگلبت من الضوجه
زاد عدد الناس لان راح يصير العصر جان يكولي
سجاد : كومي
سليل : وين
سجاد : كومي بدون حجي زايد
سليل : كمت نفضت ملابسي وكفت يمه
سجاد : عادي اذا تبقين وحدج نهر
نهر : ههههه شكو عليه قابل راح يبوكوني روح ونسها بروح ابوك مو حتى الدمعه بعينها من الضوجه
سجاد : والله شفتها وشافتني الدمعه بعينها مو عين تكول مجرى الدمع مالتها مربوط بدجله
سليل : باوعت صفح اله
سجاد : باعي عدل لا افكسهن
سليل : مشيت خطوه عنه ودت وجهي

كمنا نتمشى ودخلنا بين الالعاب جان يكولي تعالي
وكفنا يم سفينه نوح قطع مال نفرين وصعدنا اني وياه جنت اول مره اصعد ومتحمسه بنفس الوقت
بدت تتحرك اللعبه وتروح وتجي واني عطت من الخوف مكدرت جان الزم سجاد وهو يضحك عليه
سجاد : لعد بس تعرفين تضوجين وتگلبين خلقتج
سليل : اعيط واكول اله نزلني فدوه
سجاد : شويه وننزل

سليل : وبدت تصعد اكثر ليفوك واني انتهيت جان احط راسي بحضنه من الخوف واصيح ماما لحكيني قصدي على ماما نهر وميته خوف واعيط وهو طكها ضحكه اول مره اسمع ضحكه سجاد حتى من يضحك ابتسامه بسيطه بس ولا مره سامعته ضاحك
بحيث وخرت وجهي من حضنه كلت اخاف متوهمه مو ضحكته بحيث من شفته يضحك عليه لان خايفه والله نسيت الخوف وضحكت على ضحكته
تالي وكفت لو ما واكفه بعد دقيقه جان خربت من الخوف نزلت دايخه جان يلزمني
سجاد : اذا مو كد اللعبه المن بعد ضجتي لان مااخذتج للعب
سليل : شمدريني هيج
سجاد : تعالي اشربي مي وجهج اصفر صار
شربت مي وراها تمشينا صارت هوسه وهو كل شويه ياخذني يمنه يسره موتني حتى لحد يطخني تكول حارس ويايه
سجاد : تعالي جان يلزمني ويمشي اوف الله من لزم ايدي والله گلبي دكاته اعلى من صوت الالعاب
اشترالي شعر بنات جنت طايره وياه كل الضوجه الصارت راحت بلحظه كال تلعبين بعد
كتله لا دخت واخاف كال براحتج جان يسحبني من ايدي واخذني على البحيره وكعدنا هناك جان الجو يخبل لان اصلاً العيد جان شهر ١٢ نهايته والجو بارد ثلج بس محسيت لان هو ويايه
بقينا ساعه كاعدين بدون حتى منسولف بس متونسه واباوع على البطات وهو يكرز حب واني هم وياه لحد مااجوي شله ولد يدكون ويركصون كال كومي كافي
سليل : خلي نبقى بعد عفيه
سجاد : كومي سليل صارت هوسه
سليل : محبيت اخرب الوقت عليه ورجعنا نتمشى لكيت الكل ينتظرنا والبنات فحطانات من التعب والمشي واللعب
بس مكيفات رجعنا للبيت والحمدلله مصارت اي مشكله بس ريم وحسين متزاعلين لان نزلها من لعبه كعد ولد بصفها والولد ميقبل ينزل حتى حسين يكعد يمها هو كوم ونزل ريم وهاي طنكرت لحد محجيت وياها وكتلها حقه اخاف يطخج هي جفلت وكالت شحده اموته كتل
كتلها هي مال كتل عليمن هاي المشاكل انزل وخلص
وصلنا تعبانين ودخلنا وبقت ريم وحسين بلباب
حسين : رايده هي
ريم : اي
حسين : شنو
ريم : لتزعل مني
حسين : اني ما ازعل منج بس انتي بس تتزعلين اني اخاف عليج وانتي بسرعه تكلبين وجهج
ريم : يله بعد مااكلب
حسين : روحي طبي ارتاحي
ريم : سحليه
حيبن : هااا
ريم : شكراً على العيديه كولش حلوه
حسين : المهم عجبتج
ريم : كولش
حسين : روحي ارتاحي وديري بالج على نفسج
ريم : باي سحولي
حسين : هههههه باي ساسوكي

سليل : رجعنا للشقه ميته تعب ومباشره غسلت ونمت خلصت باقي ايام العيد بلشقه عادي مهتميت المهم تونست اول يوم بعد مخلص العيد بيومين اجت راس السنه
اليوم راس السنه راح ندخل سنه جديده سنه ٢٠٠١
مداومنا طبكناها ويه العيد تمنيت اقضي راس السنه ويه البنات
سجاد : اوديج للبنات
سليل : اخاف ماما تجي وتسوي مشكله
سجاد : خلي تولي جايه زياره لخواتج
سليل : هي اكيد تتوقع بهيج يوم اجي مشفتها اول يوم العيد جايه بس احنا جنا طالعين ومن اجت ثاني يوم مباشره سألت عني بس عمه كالت لا مشفناها بس تكول مصدكتني يعني تعرف بلمناسبات احنا سوه
سجاد : والله انتم مكبرين راسها بابا خلي تولي واطب واكسر عينها ليش هيج تخافون
سليل : احنا نخاف تاخذ البنات
سجاد : والله انتي وعمتج اكبر جبانات ولو سامعات كلامي مجان وصلنا لهنا
سليل : صارت بعد اني باقيه هنا
سجاد : بس اني اتأخر معزوم ويه اصدقائي
سليل : لوين تتأخر
سجاد : مااعرف يجوز للفجر شون ابقيج وحدج
سليل : ماعليه شى
سجاد : شون ما عليج امشي اوديج للبنات
سليل : ليش مترجع من وكت
سجاد : كتلج راس السنه وسهره ويه اصدقائي
سليل : خلي البنات همه يجون يمي ماريد اروح هناك اخاف يصير شى
سجاد : هسه اجيب البنات واجي
راح ورجع كال نهر راح تجي هي والبنات يمج وصيتها اذا تكدر تبات يمج مااريد تبقين وحدج
سليل : ماشي
سجاد : اريد ابدل بلغرفه

سليل : اخذ راحتك ودخل اكثر من نص ساعه واني كاعده اكل بأضافيري من القلق والضوجه وهم من الغيره اكول اكيد اكو بنات قابل بس ولد طلع كاشخ تكول عرسه والعطر يفحفحً وراه وهو مزين قبلها بساعه طلع عريس اختنكت حيل
سجاد : بيج شى
سليل : هااا لا
سجاد : رايح اني
سليل : روح الله وياك
سجاد : لتفتحين لباب لبشر
سليل : ادري بس لعمه والبنات
سجاد : وقفلي زين بليل
سليل : صار عافني وطلع ردت اكطع روحي
بحيث ركضت للمغسله اذب على وجهي مي مااريد ابجي احس گلبي راح يطك من الغيره
شويه واندكت الباب كلت اكيد عمه والبنات مسحت وجهي وصحت منو
حسين : اني سليل
سليل : فتحت الباب هاا حسين خيرك
حسين : عمه تكول منكدر نجي امج هسه اجت وكابلتنا وكعدت اذا راحت من وكت نجي
سليل : كول الها لتجون اصلاً منريد مشكله واني راح انام من وكت ليضل بالها
حسين : تردين اجي يمج اخاف تخافين
سليل : لا تسلم بس سلملي عليهم
حسين : محتاجه شى عشه صمون اي شى
سليل : لا فدوه لعينك كولشي عندي
حسين : قفلي زين
سليل : ماشي جنك سجاد صار استاذ حسين
راح وسديت الباب وقفلت
اخاف اني ممخنوكه اختنكت بلزايد
هنا بعد لا مي يفيد ولا تغسيل طكيت بجي يعني فوك ما مأذيتني وطيحت حظي تحاربني اشوف عمتي وخواتي يعني بس لو افهم شنو هذا گلبها ميحن مينقهر لو مربيتلها جلب هم ينكسر خاطرها عليه

بقيت ابجي لحد متعبت اخر شى غسلت وكعدت كابلت تيفي الشباب جان بوكتها برنامج سهرايه حلقه خاصة عن راس السنه كابلتها وكعدت تعشيت سويت لفه جبن وجاي وراها سبحت ومشطت شعري وكعدت على القنفه دفو الشقه وسابحه وتعبت من البجي نمت على كعدتي فزيت على دكة الباب رفعت راسي اشوفها ساعه ٤ الا ربع الصبح ركضت طفيت التلفزيون ومرعوبه كلت منو
عمران : اني عمران افتحي الباب
سليل : شتريد عمران كمت ارجف من الخوف
عمران : جايب سجاد ويايه
سليل : بسرعه ركضت جبت روب جان عندي قديفه عمه اشترته اليه لبسته فوك بجامتي وحطيت الربطه وفتحت الباب على كيفي والكه سجاد مطوطح ولازمه عمران
جفلت وفتحت الباب كله شبيه عفيه شبيه
عمران : ثكل بلشرب وجبته
سليل : لطمت على صدري شارب بس هو ميشرب ويصلي
عمران : اي اول مره جماعه اصدقائنا عزمونا اني مثكلت بس هو داس بلشرب لحد متشوفين حاله خلي ادخله مو جتفي راح
سليل : خفت ادخل عمران لان هم شارب بس احسه صاحي اله سجاد رايح منتهي يخوط بصف الاستكان
انطيني اني ادخله
عمران : وين بيج حيل

سليل : بيه وسحبت ايده وخليتها على جتفي وامشي بيه دفرت برجلي الباب بوجهه عمران وانسد واكو سقاطه قفلت الباب وكوه واكفه عثرت وهو ويايه وكومته وهو يغني
سجاد : بسكوته اون بسكوت انه ماورج احد فاضحني دمع العين بويه يسجب على الخد
سليل : صوتك فدوه باوعت مو مال اخلي على القنفه هسه يوكع كبل امشي للغرفه وهو كوه يمشي ويايه ويغني بصوت عالي هرج الدنيا

دخلته كوه للغرفه اريد بس اوصله للجربايه وهو الله يسلمه ثكيل ويطوطح بلحركه حيلي راح وصلته وكعت وياه على الجربايه اريد بس اجر نفس اتنفس بقوه نزعت الروب صرت نار والربطه وكعدت على الجربايه باوعت عليه وحالته عجيبه مدري اخاف منه مدري انقهر لان شارب جان يرفع راسه ويضحك ويكول شجابج هنا حتى هنا ورايه من احتركت سندس بكاز وصخ روحي مني خفت منه شبيه ردت اكوم جان يتقرب ويسحبني حيل من ايدي جفلت كلت بس لا يسوي شى جان يجرني بقوه ذبيت النعال وصعدت على الجربايه جان يحط راسه على رجلي اريد اخذ نفس كوه اجره خوف على قلق على ارتباك
ويباوع عليه ويسولف انتي هنا لو اتخيلج
سليل : سكتت كام يون وتالي كتله شنو اليوجعك سكت شويه وكال
سجاد : انتي
سليل : اني ليش
سجاد : اريدج ترحين كافي تعبت وجودج يمي تعبني هلكني اني كعد اجاهد مااريد اشوفجً روحي مني مابقى حيل اتحمل

سليل : كتله بصوت هادئ سجاد شبيك
سجاد : بيه انتي واريد اطلعج مني
سليل :مديت ايدي بهدوء على شعره وامسد بيه اعرف بيه مو بوعيه بس ردت اسمعه وكتله ليش اطلعني هيج اني مأذيتك يحجي ويجر بلحجي لان سكران
سجاد :اييي كولش داموت كل لحظه واني ادري بيج حلالي ومااكدر المسج وحتى ممنوع عليه اباوع عليج اخاف عيوني تفضحني
سليل : سحبت نفس وگلبي يدك بقوه بقوه وكتله انت تحبني
سجاد : هههههه احبج ههههه لا ما احبج اكرهج اموت منج اريدج ترحين رووووحي لخاطر ربج روووحي

سليل : غمضت عيني بقهره جان يحضني حيييل وصعد حط وجهه بصدري تفاجأت من حركتة بس كولشي مسويت حتى موخرته من عندي ويحجي
اني يوم مشفتج شفت اختي هبه نفس البرائه نفس الخوف نفس الطفوله جنت اريدج تصيرين قويه مردت اتصيرين مثلها جبانه هي هم جانت تبجي من كولشي لو شويه عدها قوه مجان قبلت تاخذها امي وتروح وبديت اعاملج بحديه حتى متخافين جنت اعرف بيوم امج راح ادك الناقصه جنت اقرا وجهه وطمعها ومن انسجن طه كمت اخاف عليج اضعاف شفت بيج وبخواتج الاهل الي ادور عليهم ويوم الحرك راد گلبي يوكف خفت حيل عليكم جنت اعتبر نفسي اخوكم وابوكم ردت اعوض نقص الاهل بيكم بس يوم مجاج الولد وخطبج تخبلت واختنكت ومااعرف ليش كلت اكيد لان اريدها تنجح مفسرت تصرفي واعصابي غير خوف عليج مجنت انظرلج غير اختي وروح ابويه ماجنت اشوفج بس اختي والقران مثل اختي وخاصه فرق العمر البينا بس من كالت نهر انت تحبها تخبلت وضجت وكلت اكيد هاي نهر ثوله فسرت خوفي عليج حب بس الصار كلامها فتح عيني عليج
وهنا بديت اركز على حركاتج مشيتج ضحكتج وكمت شون اشوفج تكبرين شويه شويه كدامي

سليل : سكت واني تنفسي سريع اريد اسمع بعد كتله بهدوء كمل سجاد
سجاد : حاولت اكثر من مره اقنع روحي واكول هي امانه لتخون الامانه سجاد هاي صغيره عليك وعيب عليك تباوع عليها غير بأخوه وابوه هي وخواتها امانه طه عندك ومو اني الاخون لتصير حقير وتحط عينك على عرض طه لتخووون سجاد وابقى اب واخ الهن
بس اني خنتها سليل خنتها الامانه

سليل : جان يحضني حيل وجهه بصدري ونزلت دموعه متت بدمي هو يحجي ودموعي تنزل بهدوء ويه كل كلمة يكولها
رجعت مديت ايدي على شعره وكتله ليش خنتها للامانه
سجاد : لان حبيتج لا مو حبيتج عشقتج لدرجه اخاف عليج من نفسي وعدت نفسي تبقين اختي وعدت طه وتالي خلفت بكلمتي وحبيتج والله حاولت شكد اسيطر مكدرت كلت ابتعد عنج انتي بلذات هلمره اجت امج الساقطه تريد تزوجج رحت لأبوج وكتله مستحيل تصيرين مره اليه كلت اعقد عليج بس احافظ عليج وروح ابويه وتراب الامام الحسين مجان نيتي شى ثاني مردت تضيعين وتتأذين تالي اجيتي هنا يمي ههههههه انهزم منج هلمره تقربتي اكثر بشقتي ومسدوده باب وحده علينا شفتي اني شون فكر ههههههه
سليل : وهذا الشى الي مأذيك

سجاد : مأذيني لا مكعد اتأذه اني داتكطع
تعرفين شون كعد اعاني من الانسانه الوحيده الي احبها حلالي وبيتي ومااكدر حتى اباوع عليها تدرين مرات اهج بلشارع افتر في سبيل ماارجع من وكت واكعد يمج كل حركة كل نفس تسوي بلشقه يزرف روحي مرات الليل اكرهه لان يجمعني بيج ومااكدر المسج واضعف مرات ماعندي شغل ابقى افتر ويه اصدقائي واني ميت تعب اكول اتعب اكثر حتى بس اطب وانام واول ماادخل للشقه واشوفج كدامي لو بيدي احضنج واحطج بروحي بكد ممشتاق الج حتى شغل كوه اشتغل كل مااتذكر انتي فوك بلشقه وحدج افور ومن اجه جيراني وكال شافج ردت اطب افلش وجهج شون اطلعين مااريد احد يشوفج لوبيدي حتى من المدرسه ابطلج وكوه لازم نفسي ماركعت راسج بلحايط

بس الي خبلني من كلتي تحبيني من صدمتي ضربتج والله ضربت نفسي مو ضربتج وبقيت بنار شون اخليج تبطلين تحبيني وكمت حتى مااباوع بوجهج بس گلبي ابن گلب كل شويه يخليني اباوع واتفحص كل جزء منج وانتي واكفه وانتي كاعده ومن شفتج غركانه بدمج فقدت كمت احضن بيج بلا وعي اريدج بس تصحين بكد ما احبج ما اريدج تتأذين وهم مااريدج تحبيني لتحبيني عفيه اكرهيني ابتعدي عني بس لتحبيني حبج زاد عذابي الضعف
سليل : حضنته حيل ليش مااحبك
سجاد : أذيج سليل اعرف بروحي راح ادمرج واني اموت ولا أذيج
سليل : شون تأذيني
سجاد : اني شكاك اشك بأصابيعي مرات حتى بيج اشك واكرهه روحي لان هيج حلفت مااصدك بمره ولا أمن بوحده شون أمن بيج
سليل : بس اني ممسويه شى
سجاد : تسوين تكبرين وتسوين مثل مسوت امج وامي هم جانن بدايه الزواج بس هنه وبس وتالي شفتي شصار مااريد اعيش مثل ماعاش ابويه
سليل : بس اني مو سندس ولا امك حتى اسوي مثلهن وشتريد انفذ المهم ابقى زوجتك
سجاد : العرك دساس وانتي امج سندس لازم بيوم تسوين الي سوته لازم اطلعين عليها مراح اكدر بيني وبينج جبال بيني وبينج الشك والغيره وسلام الي لمس كولشي بيج لو نسيتي
سليل : هنا شهكت وكتله لا مانسيت شون انسى

رفع راسه ومد ايده ومسح عيوني ويباوع بعيوني وعيونه تفتح وتسد بتعب وكال لو تعرفين من تبجين شيصير بيه كل قطره من عيونج تيزاب على لحمي عيونج هاي حرامات تبجي اصير نار من تبجين دموعج افديها بعمري كل دمعه احسها حرامات تنزل على خدودج سليل كولشي بيج اعشقه
ورجع حط وجهه برگبتي ويشم بيها بنفس قوي ويكول ااااااااه ياريحتج شكد تمنيت اشمج والمسج تمنيت وتمنيت لحد ماكرهت روحي من كثر مااريدج احارب نفسي حتى مااتقرب منج واخذج وتصيرين مرتي والله لو محارب بمعركه بدر هم اسهل

سليل : لهاي الدرجه مأذيتك
سجاد : ههههه مأذيتني لايابوي ابد اصلاً مرتاح ولا داير بال انتي ااااااخ ياانتي
سليل : شبيه
سجاد : انتي عذاب الله الي كتبه اليه بلدنيا يشويني بيج شويه شويه اخاف اني مرتاح حتى يطيح حظي زين جبتها واني جاي معلعل وهسه كملت السبحه بيج
سليل : ليش شربت اليوم انت مو تصلي
سجاد : ذوله ولد المطي قشمروني وكالو بس بيك واني كلت يله بيك عيب افشلهم وراس سنه وسهرانين ميضر من وراج سكرت
سليل : من ورايه اني ليش
سجاد : اشرب واشوف صورتج بيه وارد اشرب وهم اشوف صورتج بلبيك ههههههه احس داشرب من حلكج حسيت الشرب عسل من كد مااحسه من حلكج
تالي هههههه كمت اشوفج اربعه
سليل : فدوه سجاد اصحى
سجاد : سجاد سجاد جنتي تصيحيلي عمو شصخمج وصحتي سجاد اخاف جان بيه حيل واتحمل واصير قوي هلمره من تكولين سجاد تشعلين ابو ابويه من اشتعل من سماني سجاد يامنعول الوالدين سموني مااريد اصحى اريد ابقى طايييير كافي اتخيل نفسي بحضنج
رجع سكت ويتنفس بهدوء واني اسمع انفاسه وكال

سجاد : تدرين
سليل : شنو
سجاد :
مرات بليل اشتاقلج واريدج مثل المخبل اريد المس كل مسامه بيج وابقى الوب بلشقه واتذكر انتي جوه بلغرفه وبيني وبينج بس باب ومرتي هههههه مرتي اتصوري واروح واجي لحد ميطيح حظي من اللهفه عليج وادخل اشم انفاسج واطلع تعرفين شون من اتنفسهم ومااكدر المسج اني لو ذابح امه محمد هم الله ميعاقبني هيج عقاب اشم انفاسج حتى اكدر انام ويمشي يومي طبيعي ولج حتى كمت مااصادق لان اي وحده اصادقها اشوفها بيج اطلعي مني كافي كافي تعبت داموت واتكطع كرهت حتى الساعه الشفتج بيها

سليل : عاط بقوه وكال عوفيني روحي مااريدج هنا ويضرب على ظهري وجتفي حركتي ابويه بكبره جدي سمطتي حطيت ايدي على حلكه لان صوته عالي حيل اششش الناس نايمه فدوه صوتك جان يكوم يبوس بيها وخرتها بهدوء جان يسحبها وبدايبوس بيها ورجع حط وجهه برگبتي ويبوس بيها بوسات ناعمه ويكول بقهره وتنهيده قويه ااااخ الله شكد احبج وشكد كعد اتأذه منج اغار عليج من ثوبج اللابسته لوبيدي احبسج بقفص بس اليه حتى الهوا اني اتحكم بيه اذا دخل صدرج ونزل بهدوء يبوس اني بين المتأثره بحركاته وبين ابجي لان متأذي
: سكت وبقى بحضني وشويه وكال
لتعوفيني سليل نوميني تعبت حيل تعباااان والله وروح ابويه تعباااااااااان بعيطه كالها مسحت عيونه الي نزلت دمعه منها وبست راسه وكتله مااعوفك غمض وكال
سجاد :اريد ارتاح جهنم ربج تمشي بدمي ااااااه
اخذت نفس وتنهدت مددت جسمي على الجربايه وبقى راسه على رگبتي ونص جسمه على جسمي والعب بشعره وابجي بهدوء مدري افرح لان عرفت يحبني ويمكن اكثر مما احبه لو اموت قهر على كلامه

بدا نفسه يثكل ويغفى واني مستمره العب بشعره بكل راحه ايدي وافكر بكل كلمة يكولها ويون نايم ممصدكة هو بحضني شسوي هو يحبني وبنفس الوقت ميريدني وجودي كعديأذي ويدمره
جريت نفس وبقيت اباوع عليه وحضنته ودنجت بسته بهدوء وهو نايم ااااه لو تعرف شكد احبك بقيت اباوع عليه لحد مغفيت وهو بحضني
فزيت على عياطه

يتبع ...
صـباح الـ🥀ـورد والهنا اول مره اطلب منكم تساعدوني بلتفاعل لان كثره اللايك والتعليق راح يساعد الي يتابعون القصه معاكم توصل الهم الاشعارات لان كثير يشكون ميوصل اشعار القصه الهم ساعدوهم اذا امكن
تحياتي لًلًـّــ💎ــجٌٓمٍَُٓيِّعَْٓ



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-12-19, 09:22 AM   #44

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ابي والغزلان
للكاتبه Reem
البارت الثاني والاربعون


(بارت طويل لعيونك )
بعد بينه مجال انعود مثل اول؟؟
لو كلش حنينك بالگلب وشل!!
بعدني لهسه
اغار
وأختنگ
وأشتاگ
وأكلب بالصور،، بس ماكو صورة حل!!
تعافيت،، وگضت وياك عافيتي
چنت اسأل گبل ــــــــ بس هسه گمت انسل

فزيت على عيطه منه
سجاد : اكعدي سليل
سليل : هاااا اسم الله شصار
سجاد : شجابني هنا
سليل : فركت عيني اريد اركز وتثاوبت وكتله عمران جابك
سجاد : وانتي هيج طلعتي لعمران
سليل : اكيد لا واشرت على الكاع شوف هذاك الروب والربطه لبستهم يله طلعت
جان يتقرب حيل مني يريد يخنكني من الاعصاب
سجاد : وهو طببني هنا
سليل : شبيك سجاد اكيد لا من الباب وتعال ليش تحاسبني متحاسب نفسك اجيت سكران
سجاد : وبيا ساعه جابني
سليل : بالاربعه الفجر
سجاد : وحضرت جنابج بكل رحابه صدر فتحتي الباب شون تفتحي تخبلتي
سليل : توترت وكمت امتمت من العياط مالته مومو
سجاد : وجع احجي اني مو الف مره كايل الباب مينفتح
سليل : غير جابك واجه
سجاد : كايل مينفتح لو لا
سليل : اي سجاد غير انت وياه
سجاد : متفتحي ماطول شفتيني مو صاحي متفتحي وكام يضرب بلكنتور
حيل خفت منه واجه تقرب اكثر وكال
حجايه وحده وجاوبيني عليها
سليل : باوعت عليه وبلعت ريك شنو
سجاد : شصار البارحه واياج تكذبين
سليل : هااا ليش اكذب
سجاد : شحجيت اني وشصار وليش نايم يمج بهاي الطريقه احجي (بصوت عالي)
سليل :بقيت ساكته وكتله مصار شى انت بس جنت سكران حيل ودخلتك للغرفه ردت اعوفك وكتلي ابقي تعبان خفت لتكون مصخن او متوجع بقيت
سجاد : وبعدين
سليل : رجعت بلعت ريك من الخوف لان يباوع عليه يريد يشرب من دمي وكتله
وراها صحت راسي يوجعي وبقيت افرك الك ولان سكران متدري نمت على ودنجت مكدرت اكمل كلامي هو كال وبعياط يحجي
سجاد : وشون تقبلين انام على صدرج
سليل : مو صوجي صوجك انت اني اصلاً خفت اكول لا لتضربني انت جنت مو صاحي وكلت اخاف اعاندك وتأذيني
ابتعد مني وضرب الباب حيل برجله وكال محجيت شى
سليل : لا شتحجي قابل
سجاد : متأكده
سليل : سجاد شصار عفيه والله كمت اخاف منك
سجاد : لج احجي الصدك
سليل : حجيت شبيك عفيه صوتك منا العالم
سجاد : انعل ابو العالم ولج اكعد الصبح الكاج وحدج بايته وفوكاها فاتحه الباب لعمران
سليل : اكوله فتحت الباب لان انت وياه والله لو وحدك والله والقران ماافتح
سجاد : وليش بايته وحدج وين البنات
سليل : مأجوي لان ماما اجت مو كتلك راح تجي
سجاد : من اشتعلت امج هلساقطه متوب يعني اله اذبحها بيدي
سليل : دنجت مقهوره ليش هيج يتعصب عليه
سجاد : سمعيني عدل هاي اخر مره اسمحلج تفتحين الباب لاحد
سليل : تره انت تعيط عليه والصوج ولا الغلط مني اني جنت قافله الباب ونايمه واندكت وصحت منو كال عمران اني ويايه سجاد قابل ماافتح
سجاد : اي متفتحين لو احترك لو اموت اياج تفتحي اذا انعادت ياسليل احرم عليج حتى المدرسه تره لهنا واصله عندي منج وروح ابويه اخليج تتندمين على الساعه الفكرتي بيها تفتحين الباب
سليل : ماشي جان يركع الباب وطلع اتذكرت كلامه وابتسمت فدوه للي يغار عليه وكمت اكمز بلجربايه وعاط هاي شكو كعدت وكتله هااا ماكو شى شمرت نفسي بلجربايه فرحانه واني اتذكر كل كلمة كالها شويه وسمعت القفل كلت اكيد طلع

مر اليوم ومأجه لليل واني على نفس الراحه الي بيها كمت اعرف سبب غيابه عن البيت كولشي مكال بس وجهه ثكيل عليه احسه يريد ينفجر بس كوه كاتم اعصابه سلم وغسل ونام
ثاني يوم داومت ورجع كولشي على وضعه يوديني الصبح للدوام ومن نرجع يوصلني للشقه ويروح للشغل
وميرجع لليل حتى اكل بطل ياكل ويايه واني ولا عاتبت بس الشى الصار بديت انقهر لان حاسه اني سبب عدم راحته عايف بيته ويتهجول بلشارع كله في سبيل ميشوفني وشهر كامل حتى اكل مياكل بلبيت وبس سلام واذا راد يحجي يسألني عن دوامي مرات انمرد من القهر بس من افكر بكلامه ذيج الليله ابرد بس حسيت الشغله زادت عن حدها كافي تعبته امتحنت نص السنه واليوم اخر يوم رجعت ويااه للشقه وراد يطلع كتله اوكف سجاد رايدتك بشغله
سجاد : هااا خير
سليل : ثواني واجي
طبيت للغرفه وطلعت علاكه ويايه غراض وكفت كباله
سجاد : هاي شنو
سليل : اريد ارجع لبيتنا
سجاد : ليش شصار
سليل : كافي صار اشهر هنا واني مقيدتك بشقتك بعز البرد والحر مخلصها بره ممجبور
سجاد : شنو هذا الحجي طبي بابا رجعي غراضج
سليل : عفيه خلي ارجع اني هم تعبت وحدي واريد ارجع بين خواتي وعمه
سجاد : وامج
سليل : اني احجي وياها لو اعرف ابوس ايدها حتى ابقى جان يعيط

سجاد : شنو تبوسين ايدها انتي من كل عقلج
سليل : ماعندي غير حل
سجاد : تبقين هنا وماكو طلعه
سليل : عفيه سجاد ارحم بحالي اني تعبت بعيده عن خواتي وعمتي وهم عايشه عيشه مو مالتي ومضايقتك كمت اختنك حيل رجعني قابل ابقى العمر كله هنا هم يجي يوم ارجع الافضل من هسه ارجع
سجاد : ماكو رجعه تبقين هنا افتهمتي وكلمة ثانيه حتى ذاك البيت احرمه عليج
سليل : دنجت ودمعتي نزلت تنهد بقوه و
تقرب مني ورفع راسي
سجاد : ليش تبجين اختنكتي مني
سليل : لا بس انت تعبت كافي خليني اروح
سجاد : اني مشكيت منج
سليل : مو شرط تشكي
سجاد : روحي بابا ادخلي ورجعي غراضج
سليل : زين خليني اخلص العطله هناك هم ارتاح وهم انت ترتاح بشقتك
سجاد : لج لتخبليني اني شاكيلك مسمعج كلمة ليش تخليني افقد اعصابي شو كل الوكت بره

سليل :هي هاي كل الوكت بره حتى ميعجبك تجي لو وحدك عايش جان اقلها تجي لشقتك ترتاح تنام
سجاد : لتحجين بكيفج ورجعي غراضج ولتعاندين
سليل : انت موتريد راحتي وديني هناك اخلص العطله وارجع عفيه سجاد والله تعبت وحدي ومخنوكه حيل اذا ابقى راح اتأذه
بقى صافن وكال يله كومي
اخذ العلاكه مني وطلعنا وطول الطريق ساكت حتى مبدلت بصدريه المدرسه رحت واول موصلت عمه ضلت صافنه
نهر : ها يمه شبيج صار شى
سليل : لا بس راح اخلص العطله يمكم لو متريدوني
نهر : عين غطا وعين فراش واشيلج راسي يوم عيد ترجعين بس صار شى
سجاد : اسأليها وكوليلي اني رايح عندي شغل
سليل : سجاد
سجاد : نعم
سليل : لتنسى تسكي الزرع بلبالكون
سجاد : من احترك ابو الزرع
عافني وطلع
نهر : شبيه
سليل : متعرفين ابن خالج بس يعيط ويتعارك ويه ذبان وجهه
نهر : تعالي ماما فهميني شصار
سليل : خلي ارتاح هسه اجيت من الامتحان ولكم وينكم ياعصابه طه
طلعن يركضن
رشا .. هااا اجيتي
ريم : ثلل هنا اليوم
ركضت غزل بحضني وتبوس بيه
نامي يمي
ريم : لا يمي
سليل : انام يمكم كلكم لتتعاركون
بس خلي ابدل وارتاح
بقيت اليوم كله بين البنات ضحك وسوالف وتغدينا بس بالي كله يمه كل هذا الوكت وعمه مفتحت اي موضوع ويايه
ولليل بعد العشا والكعده الحلوه تعبو ونامو اباوع الكل نام بس اكيد اني ماانام ولأول مره ماانام لان حسيت مكاني القديم مو مكاني شعور غريب وجديد شون المكان الي ارتاح بيه كمت مااكدر انام بيه واشتاق لذيج الجربايه وذيج الغرفه كمت على كيف حتى ليكعدون صعدت للسطح رغم بارده وشهرالواحد نهايته افتر بلسطح
وجان تصير عمه بوجهي

نهر : السطح اشتاقلج من يوم الرحتي كل ليله اكول هسه سليل شون تخلص الليل اذا هنا كل متضوجين الكاج تفترين بلسطح
سليل : اخلصها افتر بلغرفه ومرات اطلع بلبالكون
نهر : تعالي نكعد واحجيلي شبيج
سليل : كعدنا وحطيت راسي بحضنها وتلعب بشعري
نهر : شبيج ماما شصار اكو شى مااعرفه
سليل : والله ياماما ماادري شكول
نهر : كولي كل الي بگلبج واسمعج
سليل : وبديت احجيلها كولشي اني ماعندي احد احجيله ولا صديقه عمه نهر هي امي وصديقتي بقت تسمعني للاخير وكالت
نهر : مصار شى بينكم
سليل : لا بس الي كتلج عليه
نهر : اووف جنت اخاف لتأذين نفسج حب من طرف واحد هسه صار من طرفين وصار اصعب من قبل
سليل : شسوي ماما تعبت من الصد مالته يحبني وميريدني تعرفين شكد صعبه عليه من ميباوع بوجهي ويتهزم مني اشوفه شكد تعبان لان يمه ومااكدر اسوي شى اله
مرات اكول لو محاجي ذيج الليله هوايه احسن هسه حسيت بمشاعره من كال عرفتج تحبيني زاد عذابي اضعاف وهسه اني هيج من عرفت يحبني زاد عذابي اضعاف

نهر : الحب حلو بس أذيته تكسر تنهي للواحد تخلي جواه تراب اني مااريدج تعيشين بجحيم وتكرهين حتى الساعه الحبيتي بيها
سجاد رجال شكاك وكولشي يهون بلرجال اله شغلتين الشك والبخل وهو مريض بلشك وكالها بوجهج حتى بيج اشك اني احبه لسجاد واعتبره اخويه وهو سندنا حالياً بس انتي بنتي واعز منه واعرف اذا بقيتو يجوز يجي يوم ويضعف ويتمم الزواج بس مراح يبقى وياج ويجوزحتى يندم لان تقربلج ياامي تعذبي مره احسن متتعذبين الف مره ولو هو شاريج جان حارب حتى نفسه واخذج

سليل : اني مااريد ارجع هناك لان كعد أذي وأذي نفسي احنا صايرين بانزين ونار بس نتقرب ننفجر انهزمت اليوم منه خفت لا اكول اله انت تحبني انت تكذب انت وانت بس كوه لزمت لساني
نهر : لازم ارجعج تعيشين هنا الى متى تضلين هناك ماطول طلع يحبج بقائج وياه اكبر غلط مهما كان قوي وصبور يجي يوم ويخلص صبره وقوته
سليل : بس اني احبه

نهر : وشنو الفايده هو حتى من حجه وكال عن حبه بلحظه سكر وفاقد العقل يعني لو صاحي وكولشي مابي تتوقعين يجي يحجي لو يموت اصلاً هو يعتبر حبه الج خيانه لأبوج لهذا اغسلي ايدج منه
سليل : والحل
نهر : حالياً ترجعين تعيشين هنا
سليل : وماما
نهر : طبها مرض عود من تجي نختلج نضمج اي شى نسوي هي هم بدت تمل ومو كل يوم جايه صار اسبوعين ماكو
سليل : هو اني هم كلت ارجع لهنا كافي صار اشهر تعبته ويايه
نهر : خلصي هاي الايام هنا ونشوف شلون تفض اووف كولشي توقعت بس مال سجاد يحبج هيج متوقعت
سليل : ولا اني والله
نهر : كومي ماما نامي الجو كولش صار بارد لتتمرضين
سليل : اريد ابقى مخنوكه حييل
نهر : ليش ياامي مخنوكه

سليل : حضنتها وكتلها ماما اشتاقيتله حيل مااعرف شون اوصلج احساسي
نهر : سوده عليه ولج حاسه بيج بعمرج هم حبيت وجنت اشتاق وانام والدمعه بعيني اووف رجعتيني لذيج الايام كومي حبيبتي بداعتي لتوجعين گلبي عليج
سليل : ماشي يله ننزل
نزلنا وطبيت للغرفه رجعت لنفس جربايتي وتمددت اريد انام مااكدر بس اتگلب غمضت وتذكرت الليله الحضنته بيها وبعد محسيت بشى لحد محسيت على ايد صغيره تلعب بخدودي وعيوني ابتسمت عرفت غزل فتحت عيوني وسحبتها وحضنتها
غزل : يله ماما اكعدي نتريك سوه
سليل : شنتريك
غزل : سوت ماما نهر بيضه وكتلها لماما ثلل هم بيضه
سليل : خو انتي بيضه واكلج وبديت اعضعض بيها على كيفي وهي تضحك
شلتها يله امشينا
غزل : سويلي حمال باشي حبابه
سليل : تعالي وشلتها على ظهري وضحكتها مسمعه البيت كله
ريم : اني اريد
سليل : شنو ولج المفروض انتي تشيليني شوفي شطولج صايره بعد شويه وتصيرين بطولي
ريم : اني شعليه طلعت طويله على عمه جني نخله
نهر : يعني اني نخله
ريم : لا عمه قصدي عليه
سليل : صباح الخير ماما
نهر : ياهلا بلصباح الحلو والله ممصدكه كدامي
سليل : واني هم صار اشهر اتريك وحدي ولج رشا شكد تنام
رشا .. كعدت هو الواحد بهذا البيت يشوف نوم
غزل : رشاوي اليوم ماما تتريك ويانا
رشا .. هاا هيج نسيتيني من اجت ثلل خوش زعلت
غزل : لا لا احبكم اثنينكم
ريم : واني بت البطه السوده
غزل : شنو يعني
ريم : ثلل فهميها لا اكمشها اعضها والله
سليل : ههههه خبله ولج على كيفج وياها غزوله قصد ريم انتي متحبيها
غزل :ريمو صديقتي الوكحه
ريم : هسه افرح لو اضوج صديقتج وكيفت بيها وكحه ليش
غزل : لان ادافعيلي من واحد يضربني او يعيب عليه
ريم : شحده واحد يمد ايده عليج اكسرها
سليل : يمه فدوه لجاكي شان يول مو كبرتي
ريم : ههههه يول مال عمو سجاد ها تعلمتي منه
سليل : نبض گلبي من جابت طاريه احس روحي ماعت اوف حتى اسمك كام يأذيني من ينطقوه
بيومها عمه خبزت وتنطينا خبز حار ونتريك كاعدين قريب منها جان ريوك يخبل صار شكد محاسه بهاي اللمه صار اشهر اتريك وحدي
وكمت وياهن شغل وضحك خلص اليوم واني محاسه بيه من الونسه جنت حيل محتاجه خواتي اقلها اوكف تفكير بيه تعبت واني بس افكر بكل خطوه يسويها

مر اليوم وبعده يوم وسجاد مأجه ولا وصل بدا شبح الشوق يجتاح كل مساحه بيه وبدا گلبي يتعب زين صار ايام مشايفته وهذا حالي لو مااشوفه لاشهر او مااشوفه بعد شلون مجرد فكرة حسيت اريد ابجي لو صدك شلون
وعمه ابد متعوفني وحدي حتى من اصفن تكسر صفنتي متدري حتى من اضحك هو بالي اعرف بيها خايفه عليه بس شبيدي هذا گلبي بعد
واليوم مر اسبوع على جيتي هنا وهو حتى مفكر يجي يسأل او يطمن حتى على خواتي او اي احد كاعده العصر اغسل مواعين الغدا وجان تصير بوجهي ماما سندس ماانكر بگلبي مخفت بس اني لعبت روحي من سالفه اختل او ما اجي لهنا حتى هي متسوي مشكله وكملت غسل ولا كأنها موجوده جان تعيط
سندس : شعندج هنا
سليل : باوعت عليها ومستمره اغسل مواعين مثل متشوفين بيت امي وخواتي

سندس : اني مو كلت هذا البيت مطبيله
سليل : امنعيني منه اذا كدرتي جان تجر كصيبتي حيل
سندس : اسمعي لج اخاف عبالج مااكدر اكسر راسج وراس ذاك العار الي تزوجج تره غلطانه اكدر اثنينكم ابجيكم على زمانكم
سليل : عفت الماعون ودفعت ايدها ااااخ أذيتيني
سندس : هسه كدامي اطلعين من البيت
اجت عمه تركض
نهر : شبيج سندس هي جايتنا كم ساعه وتروح
سليل : عطت اني وكتلها لا مااروح واريد اشوف شسوين
سندس : هاج تكول مااروح يعني هي عمت على نفسها
نهر : سندس بروح امج جوزي منها البنيه باقيه يمنا لان عطله وتروح والله
سليل : لا مااروح ورجعت هنا واريد اشوف شسوين
سندس : تتحديني بت طه
سليل : ولتنسين اني بتج يعني متذكرين مره حبلتي بيه وجبتيني لهاي الدنيا الطايح حظها زين ما مره گلتي هاي اول بنيه اليه واول وحده كالت ماما يعني هيج گلبج ميت
سندس : البنيه التكسر كلامي وتخرب عليه ادوسها بلقندره وانعل اليوم الي ولدتها بيه

سليل : دستيني ماما ابشرج واحقر دوسه وخليتيني اكره الساعه الي انولدت بيها كل الصار بيه انتي السبب بيه يعني مكفاج طفولتي الي ادمرت تالي تجين تكملين عليه ليش هيج تكرهيني
سندس : باع هاي ياطفوله وعلى شنو اكرهج هاي فوك مردت ازوجج رجال يسوه راسج ويعيشج بعز المفروض تبوسين ايدج وجهه وكفه على هذا الشى وتشكريني لان افكر بمصلحتج

سليل : ياطفوله نسيتي يوم ماجيت وكتلج على سلام شجان يسوي بيه ومكان متصدكيني صدكتي يعني لو مصدكتني بذاك الوكت وحاميتني منه مجان صار كل هذا وجان بابا هسه بنصنا من وراج ركضت على بابا وكتله وكتله ودخل السجن وضاع عمره وزيدتيها يوم معفتينا نتلطم بلدنيا وحدنا بست ايدج حتى متعوفينا تشوفين بناتج وحده محركه والثانيه مبكعه ولانهزيتي وشمرتينا وركضتي لو ما الله رحمنا بعمه شجان حالنا هسه بيبي بس اول شهر ويانا وبعدين ماتت لو ما ماما نهر الله اعلم شصار بينا ليش هيج ماعندج رحمه بينا اذا اطلع من هذا البيت مااطلع وحدي اخذ ماما نهر ويايه وانتي حيري بناتج
سندس : امشي لج عود صايره جبيره وتعرف تحجي وتهدد طبعاً اخذهن وانتي نهر متوكفين وتمنعيني
نهر : بعد ما امنعج حجي سليل صحيح اذا طلعت اطلع وياها وانتي اخذي البنات وياج اني هم تعبت
سندس : اخذهم اخليكم تحلمون تشوفوهم
سليل : عادي يجي يوم ويكبرن وهنه من وحدهن وغصب عنج يجن وعود بذاك الوكت كولي تحلمون تشوفوهن
سندس : جم يوم وامر اخذهن وعود مااوصيكم توسلن وابجن
نهر : اي تعالي احد لازمج لتخافين منتوسل بس كولي يايوم حتى الم ملابسي وغراضي وهم احضرلج غراض البنات
سندس : انتي مو كلتي مااعوف بنات اخوي طلعتي بس نفخ وكذب
نهر : شسوي حاولت احافظ عليهن ومصارت مابيدي شى بعد انتي هم امهن مو غريبه واولى بيهن مني اقلها يتربن يمج بيتج الجبير بلعز احسن معايشات بلفكر

سندس : صيحي البنات اشوف شيكولن
سليل : ميحتاج هن بكل الاحوال اذا لا اني ولا ماما نهر موجودات وين يرحن اكيد يكيفن يجن يمج اقلها هم اخوهن موجود الي حتى مكلف نفسه يزورهن مره وحده دار وجهه وراح
سندس : ماشي اجي اسبوع الجاي ونشوف
نهر : هله بيج شوكت متجين
سليل : اباوع عليها وجهه كام ينطي الوان متعرف شتتصرف وخلت وطلعت عافت فلوس على الكاونتر وراحت
نهر : ولج سليل اخاف صدك تاخذهن غير اموت
سليل : هاي شبيج ماما والله ولا تجي مشفتي شسوي
نهر : شجاب بالج عذا الشى
سليل : من تصرفاتها ويه رشا من عاندتها وبينت الها رشا ميهمها احد شفتي كامت ادك ناعم وياها كلت اجرب طريقه رشا وطلعت مضبوطه والله
نهر : هههههه سندس الثانيه سوالفها اكبر من عمرها وذكيه
سليل : خليها احسن مني فاهيه مابيه حظ انطيني بس ابجي على كوله سجاد بس اعوي ام دميعه
نهر : ههههه يمه هو وين اكو بطيبتج وفقاريتج وعلى طاري سجاد فص ملح وذاب ضل بالي عليه
سليل : تلكي مهزوم من عندي
نهر : والله وكت سجاد الميخاف من اكبر واحد يخاف يشوفج
سليل : خلي اكمل المواعين وين البنات
نهر : بلغرفه كاعدات يلعبن ورشا تسمع راديو اكيد ضايجه امشي نطلع اني وياج للسوك عندي قطعتين قماش واريد دانتيل للصدر مالتهن وسحابات حتى اخيطهن بليل هم اشتريهن وهم انتي تغيرين جو
سليل : علواه كولش مخنوكه بس سجاد يقبل اطلع عمه صفنت بوجهي وابتسمت وكالت

نهر : يعني لازم يقبل اطلعين انتي هسه يمي واني مسؤوله عنج
سليل : مااحب اسوي شى من وراه اخاف نطلع ويشوفنا ويرزلني ويطلعها من خشمي الطلعه
نهر : والله هو استاذ بهيج سالفه زين شلون انحصله
سليل : بلكت يجي حسين وندزه عليه
نهر : اي هو يوميه العصر يمنا
سليل : صدك عمه على ذكر حسين ليش صايره متقبلين يطلع ريم وياه
نهر : بنتي ريم كبرت وبلغت لتشوفيها مشعشعه بس تكمز وعقلها صغير بس كجسم بدت تكبر وشفتي ماشاء الله ماخذه بلطول طويله
سليل : بس والله احسها طفله بعمر غزل
نهر : هي متريد تكبر وكل متحجين وياها تكول اني طفله ومااكبر حاسه اختج حتى تخاف تكبر وتريد تبقى تلعب دعابل بلشارع لو طوبه بس ميصير بعد واني اخاف عليها وحسوني فدوه لعمره صح فقير وعاقل بس هم شاب مراهق والدنيا متتأمن
سليل : عساه بنار جهنم حتى وهو ميت زرع بينا الخوف من الكل يضيعني ويضيع بابا وخلانا نفقد الثقه بكل الناس حتى اسمه ميعجبني اذكره
نهر : الله يجازي هو بيد ربج هسه خلي يولي لتذكري
جان تندك الباب
يمكن حسوني خلي اطلع وفتحت الباب وطلع حسين
الله جابك
حسين : هلو عمه خير

نهر : يبعد عمتك حبيبي اريدك تروح لعمك سجاد وتكوله تكول عمه نهر راح اخذ سليل للسوك ويايه ساعه ونرجع
حسين : خوش رايح بس انطي هاي لريم
نهر : يوميه تجيب الها ياعمه خلي مصرفك الك
حسين : ميخالف عمه خطيه تحب هاي الحلويات
نهر : والله اني اشتريلها
حسين :حتى لو تشترين الدكان كله الها هم لازم تاخذ مني
نهر : ههههه بهاي صحيح يله حبيبي روح بسرعه
حسين : صار
سليل : دخلت عمه وبيدها علاكه سوده ابتسمت اكيد هاي لريم
نهر : والله حسين مكرود ممبقيه اختج على حاله حال
ريم : سمعت صوت سحليه وينه
نهر : هسه يجي دزيته هاج جابهم الج
ريم : بله اشوف جابلي جبس باز لو لا
سليل : فوكاها تتشرط
غزل : انطيني ريمو
ريم : هاج اخذي التردي وانتو هم تعالو اكلو ويايه
سليل : اباوع على خواتي شون وحدتهن متاكل اذا متاكل الثانيه اتمنى بابا موجود يشوف شون وحدتنا تحب الثانيه وتخاف على خواتها
شويه واجه حسين

حسين : يكول عمو سجاد ماكو طلعه تريد نهر تطلع وحدها
سليل : باوعت على عمه وكتلها شفتي عرفت مراح يقبل
نهر : قابل وين ماخذتج والله اله اروح العب بيه طوبه حتى ويايه ممنوع على اي اساس
سليل : عوفي ماما فدوه مااريد مشاكل وياه
نهر : لا والله اله اروحله
جان تندك الباب طلع حسين فتح الباب
سمعت صوته احس گلبي نط من صدري وركض حضنه طب وبيده الجكاره وعاكد حاجبه
نهر : زين من تذكرتنا
سجاد : تعرفين صوتج شكد صاير عالي وتلغين هوايه
نهر : لا بالله
سلم على عمه والبنات وغزوله ركضت باسته وباوع عليه وجان يكول
سجاد : شو متسلمين
سليل : هلو سجاد بس بگلبي اكول هلو حبيبي هلو يانور عيني
كعد وبصفه عمه واني كباله
ريم اخذت الدومنه وراحت هي ورشا وحسين يلعبون بلطرمه وغزل تشجعهم وبقينا بلهول اني وهو وعمه جان يباوع عليه وجر نفس من الجكاره وكال
سجاد : وين تردين تفترين
نهر : اخذها ويه للسوك وكتلها امشي بس هي كالت اله اكول لسجاد
سجاد : هم عايزه تطلع بدون علمي حتى اكسر رجلها
نهر : ليش عيني نسيت اني عمتها والي حق بيها
سجاد : واني رجلها واحق منج
نهر : شنو رجلها
سجاد :يعني قصدي كدام الناس لازم متطلع بكيفها
نهر : محد يعرف انت رجلها الكل يدري انت عمها
سجاد : يابه عمها لتضوجين وهم مااقبل تطلع
سليل : هذا هو مااطلع لتتعاركون
نهر : تره ميصير هيج

سجاد : هو شنو الميصير نهر تره مصختيها ولحيتي كلت سليل متطلع
سليل : ماما عمه مااطلع هاي هيه
نهر : بس انتي ردتي اتغيرين جو وكيفتي لان اخذج للسوك
سليل : هسه مااريد
سجاد : امشي بدلي اجي وياكم
نهر : رايحه اشتري شغلات بنص السوك شسوي جاي ويانا
سجاد : لو وياكم اني لو ماكو طلعه
سليل : كمزت وكلت اي يله نروح
كمت لبست تنوره طويله مال رشا وقميص عندي كصير وشحاطه ناصيه ولبست ربطتي وطلعت
طلعنا نتمشى وهو احسه على لحظه ويعيط
دخلنا لداخل السوك وهوسه وحاطه ايده اخاف احد يطخني اخر شى ضاج صارت عيونه براسه جان يحطني كدامه مبقى بس يحضني ويمشي ويتأفأف خبص عمه خبص وطلعنا
نهر : ساعه السوده من اخذناك ويانه
سجاد : مشفتي السوك شون هوسه
نهر : حالنا حال الناس
سليل : امشي ومدنجه ميدري هاي الساعه الطلعت بيها وياه تسوه عندي الدنيا من كثر ممشتاقه اله
وصلنا للبيت جان اطب عمه وادردم وبقيت وياه بلطرمه جان يكول
سجاد : شوكت ترجعين بعد ٣ ايام دوام
سليل : ماادري
سجاد : لعد منو اليدري اكلها بعد ٣ ايام دوام
سليل : بعد ماارجع فتح عيونه مستغرب
سجاد : شنو مترجعين

سليل :بديت احجيله على الصار ويه ماما قبل كم ساعه جان يكول
سجاد : وتتوقعين امج راح تجوز منج
سليل : حتى وان مجازت نحاول اني وعمه اكثر من مره واعتقد بعد الصار اليوم راح تسحب روحها لان لو تريد تاخذ البنات جان اخذتهم بس هي تحججت وكالت فتره اجي اخذهم
سجاد : يعني مترجعين بعد ويايه زين واذا اجت شتكولين الها زعلانه لو اطلكتي لو شنو
سليل : الله كريم اشوف شطلع حجه بوقتها المهم ارجع اهنا بين خواتي وعمه
سجاد : لهاي الدرجه اختنكتي يمي
سليل : دنجت وكتله حتى انت ترتاح ومتضطر تفتر بلشارع وتخلص وكت يله تدخل للشقه جان يجر ايدي حيل وصار اعصاب وكال شنو قصدج
كتله مالي قصد ااااخ سجاد كعد تأذيني
سجاد : ابقي هنا بعد احسن حتى ارتاح منج
سليل : ركع الباب وطلع خطوتين ورجع وكال بنبره تهديد ويأشر بيده
اذا طلعتي بره هذا الباب بدون ماادري والخلقج اكسر عظمه عظمه برجلج اياج تكسرين كلامي
اشرت براسي وكتله اي عافني وراح
طبيت والدمعه بعيني جان تصير عمه بوجهي يمكن جان تسمعنا

نهر : لتبجين امي هذا احسن شى ارجعي هنا بينا واحفظي نفسج وكرامتج واذا يريدج يحارب نفسه قبل كولشي والدنيا وياخذج حلاله هذا لعب جهال لو يحبج ويتزوجج وتصيرين حلاله وام جهاله لو خلي يرجع عم واخ وبس
سليل : حضنت عمه وكتلها شيرجعه بعد الراح ميرجع
غزل : ليش تبجين ماما
سليل : مسحت عيوني وحضنت غزوله ماابجي حبيبتي
غزل : ماما شوكت اطيب
سليل : ليش شبيج حبيبتي
غزل : اريد مثل البنات انزع الربطه واشد شعري عالي واكمز مثلهم ويكمز شعري ويايه مو صديقاتي هيج اريد مثلهم
سليل : وجعني گلبي ونزلت بمستوى طولها وكتلها من تكبرين بكدي اطيبين
غزل : حييييل يعني ما اكمز بلساحه ويه البنات ونزلت راسها زعلانه صفنت عليها
نزعت الربطه وفتحت كصيبتي وشلت شعري عالي وصحت ريم رشا تعالو
اجوي يركضون هاا
افتحو كصايبكم وشيلو شعركم مثلي ذيل حصان همه هم بسرعه بدون نقاش سوو مثلي ويباوعون مستغربين نزلت فتحت كصيبتها وشلت شعرها مثلنا ولزمت ايدها يله نكمز ويه غزوله وريه وسكينه معودن ويكمزن ويعيطن مكيفات ومن القنفه للكاع ويفترن داير مداير الهول وان لازمتها واكمز وشعرها يصعد وينزل واسمع ضحكتها تهز البيت من كل گلبها اجت عيني على عمه لكيتها تبجي وتمسح بربطتها وحسين حاط ايده على جتف عمه ويطيب بخاطرها
وغزوله تصيح ماما تعالي ويانا وهي نزعت ربطتها بس شعرها كصير مو طويل فتحته وتكمز ويانه

حسين : اني ماعندي شعر بس راح اشيلج ليفوك حتى يطير شعرج واخذها من ايدي وحطها على جتفه ويفتر بيها ووتضحك بقوه وفرحانه وريم ورشا وراه
جرتني عمه وحضنتني يمه الله يفرحج مثل متفرحين خواتج
سليل : انتم فرحتي بست راسها يله غزوله كافي تعالي اضفر شعرج
غزل : بعد ماما حبابه حلوو هيج
سليل : من تكملون لعب تعالي اضفرلج
بقو يكمزون ويهوسون ولعبو بات (محيبس) وكل شويه ينطون المحبس بيد غزل وتصيح بات وتركض بفرح لان فازت كعدت بلكاع اباوع عليهن واسأل نفسي راح تبقى الضحكه هاي بوجهه خواتي لو من يكبرن تختفي مثل مختفت مني

فاتت ٣ ايام وهو ولا وصل وباجر لازم دوام وغراضي هناك وكتبي كلت لعمه خلي نروح نجيبهم بدلت
نهر : اوصلج بين متلمين غراضج عندي قطعه مخيطتها اوديها وارجع
سليل : ماشي طلعنا وصلنا قريب المحل شافنا من بعيد اجه يركض
سجاد : هااا خير بيكم شى
نهر : الله يساعدك لا سلامتك بس اجينا ناخذ المفتاح مال الشقه عدها غراض هناك
باوعت عليه بخزره واعصاب وكال
بعدج مصره ترجعين
نهر : المن باقيه اذا امها تابت منها
سجاد : مسألتج الج نهر هي عدها لسان وتجاوب
سليل : باوعت عليه وبلعت ريك وكتله اي اريد ارجع ويه خواتي
مد ايده بجيبه وطلع المفتاح وكال تعالو ورايه
مشينا وراه وصعدنا العماره وفتح الشقه من دخلت بيها دمعت عيني والله اشتاقيت الها كولش
نهر : يله امي ادخلي كملي شغلج بين مااودي القطعه واجيج
دخلت للغرفه وهو كعد بلهول ورث جكاره ويدخن
شفته نايم على الجربايه لان المخده مالته حاطها بصف مخده مالتي بقيت افتر بلغرفه واتذكر كولشي صار بيها بحلوها ومرها فتحت باب البالكون وطلعت باوعت على الزرع الي اعتنيت بيه بروحي لزمت التربه رطبه عرفت يزكيها ابتسمت لكيت قفص صغير بيه بلبل تخبلت عليه طلعت اركض على سجاد
هذا مال منو طفه الجكاره وباوع وكال جبته الج
الي وليش مجبته لهناك
سجاد : عبالي راجعه للشقه كلت تخلصين وكت وياه
سليل : وهسه متنطينياه صفن وكال
سجاد : اخذي هو الج
سليل : شكراً حيل حبيته
سجاد : واني الف مره كلت مااحب كلمة شكراً
سليل : بس لو افهم ليش متحبها
سجاد : مااحبها منج بلذات وخلص
سليل : تقربت وكعدت بصفه وكتله ليش ضايج مو هذا الردته
سجاد : شردت
سليل : ردت ترتاح
سجاد : اني كلت اريد ارتاح
سليل : حطيت عيني بعينه وكتله اي كتلي اريد ارتاح تعباان
سجاد : شوكت
سليل : مو مهم شوكت المهم انت ترتاح
سجاد : اخر مره اسألج براس السنه شحجيت
سليل : بقيت صافنه بوجهه وكتله يجي يوم واكول الك
سجاد : ليش تعصبيني واحجي
سليل : ميحتاج تتعصب كتلي الي ردت اسمعه عكد حاجبه مستغرب
سجاد : يعني شكلت
سليل : يجي يوم واكول الك جان يلزم ايدي بقوه وعاط احجي
سليل : لو تكطعني هسه مااحجي عوف ايدي ميحتاج تعيط وتسوي هوسه كتلك يجي يوم اكول هسه ماانطق حرف عاف ايدي كمت لميت غراضي وكل مااطب واطلع اباوع على النفاضه كل شويه جكاره يطفي ويشغل الثاني سمعت صوت عمه
نهر : هااا كملتي

سليل : اي كملت شال جم علاكه واني وعمه هم شلنا وطلعنا باوعت نظره اخيره والله احس تركت روحي هنا وصحت البلبل وينه
سجاد : بعدين اجيبه الج
سليل : طلعنا نتمشى واتذكر اليوم الي طلعت بيه وجنت خايفه وتالي صار المكان الي اخاف منه عشقي
اول مدخلنا لكينا حسين مدنج ومقهور وريم تريد تفتهم منه
ريم : عمه سحليه مدري شبيه يريد يبجي
نهر : شبيك يمه
سجاد : احجي حسين شصار
حسين : ابويه اخذته الشرطه
سجاد : ليش
حسين : القاء قبض عليه تاهمي تزور واختلاس
ريم : حيل وكمت اكمز مكيفه انتبهت عليه رفع راسه انقهر ودنج وكفت شسوي مكدرت اكتم فرحتي

نهر : سوده عليه وتالي يمه
حسين : شتالي عمه عفت امي وجدتي يلطمن
سجاد : ويصير تعوف النسوان وحدهن كوم انت رجال تروح تبقى بلبيت بمكان ابوك وشوف شيصير واذا احتاجيت شى اني موجود تعالي وشتريد وياك
حسين : تسلم عمو متقصر هو راح اروح
من رخصتكم
نهر : دير بالك على نفسك امي واي شى تريده تعال ومر علينا لتعوفنا نقلق تدري منكدر نجي عليكم
حسين : اعرف عمه والله اختنكت واجيتكم
سليل : الله يطلعه بلسلامه
حسين : شكراً
ريم : باوعت عليه دار وجهه مني ادري زعل طلعت وراه صحت مجاوبني وركع الباب وطلع
سليل : ولج خبله شون تسوين هيج
ريم : شمدريني والله كيفت لان صار هيج ولو اعرف اهلهل جان هلهلت
نهر : عيب ماما ريم مهما كان عمج وابو حسين
ريم : واذا عمي اكره

سليل : كافي ريمو
ريم : اي اكرهه واموت منه وهو بيبي انعال وان شاء الله يحتركون مثل محتركنا
نهر : كافي امي وطبي جوه
طبت وركعت الباب وراها
سجاد : بعدها صغيره وهيج تكرههم من تكبر اكثر شلون
سليل : تصير مثلي اذا يموتون ميرفلها جفن
باوعت على عمه مقهوره اعرف اخوها وامها حقها تحزن عليهم بس احنا هم حقنا نكرههم مشفنا شى زين منهم بس الاذيه
اخذت الغراض ودخلتهم وعمه طبت لغرفتها ودمعتها بعينها باوعت على سجاد وكتله مو تنسى تجيبلي البلبل
سجاد : انتي راح تبقين هنا عادي براحتج ومااضغط عليج بس لتنسين شى انتي على ذمتي بعدج وما مسموح الج اطلعين بره هذا الباب بدون موافقتي
سليل : اني قبل لا اكون على ذمتك جنت مااطلع بره هذا البيت الا بموافقتك واكثر طلعاتي وياك مو عاد هسه لتخاف مااسوي شى يضوجك
سجاد : شعجب معاندتي وسويتي مشكله
سليل : ميحتاج مااريد اضوجك ولا اضوج نفسي ورايه قرايه صدك باجر توصلنا

سجاد : وليش مااوصلكم لو هاي هم عاجبج تغيريها
سليل : لا اني الي خفت متوصلنا
سجاد : روحي لعمتج طيبي خاطرها ونامي من وكت ولتسهرين
سليل : مااكدر
سجاد : اجبري نفسج ونامي وراج مدرسه
سليل : مسويتها يمك ونمت من وكت تريدني انام هسه واني
سجاد : انتي شنو
سليل : هااا لا ماكو شى ان شاء الله انام
سجاد : تعالي اقفلي الباب ورايه
سليل : طلعت وراه شكد تمنيت يكول تعالي مااكدر بدونج لتعوفيني تمنيت المستحيل منه وعمر المستحيل ميكون حقيقه

مرت الاشهر بسرعه بدون منحس بين دوام ودراسه والحلو بلموضوع من ذاك اليوم ماما موصلت ولا كلفت نفسها تسأل والله اجت ايام اتمنى تجي وتسوي هوسه وتطردني حتى ارجع يمه ومن اصحى من شوقي اله اكول يرعنه اثكلي خلي عندج كرامه كمت بس اشوفه الصبح يوصلني وبطريق الرجعه ودوم ساكت جانت عيوني فاضحتني كل مااباوع عليه تلمع من الحب والشوق اله بس هو نفسه عاكد حاجبه والجكاره المتنزل من ايده
ومابدر منه اي ردت فعل ولوما صاحيه بذاك اليوم جان كلت اني السكرانه وتخيلت مو هو من كثر الجمود والبرود الي طول هاي الفتره يعاملني بيها
بهاي الفتره انحكم عمو علي ١٥ سنه جان وضع حسين يكسر الخاطر فجأه هو صار رجال البيت والمسؤول عنهم بس سجاد معافه ابد جان دوم وياه ويعلمه ويقوي بحيث حسين صارت روحه بسجاد وميتحرك خطوه بدون ميستشيره

اما عمه نهر الصافنه ودوم حاطه ايدها جوه خدها حقها ماالومها اخوتها كلهم ضاعو الي مات والي انسجن ومبقى ولا واحد منهم رغم علي مشافت اي خير منه بس على كولتها اسمه اخ موجود
امتحنا نهايه السنه والحمدلله كلنا نجحنا حتى رشا الجانت بكلوريا نجحت
اني هاي السنه رحت للسادس مستقبلي متوقف على هاي السنه
اني سادس ورشا رابع عام وريم ثاني متوسط
وغزوله راحت للثالث ابتدائي اما حسام منعرف حتى ياصف راح ولا اي صف راح ولا اي خبر منه المفروض هسه هو سادس مثلي لان اني اكبره بسنه وحده واني عدتها وصرنا سوه بنفس المرحله يعني اخويه المفروض هسه ولد شاب عليه الاعتماد بس مع الاسف حتى اذا اشوفه بلشارع مااعرفه

بديت اقرا واذب حيلي على الدراسه بعد سادس مو لعبه رغم امكانيتنا البسيطه كدرت عمه ادخلني دورات بلمدرسه ارخص من المدرسين الخصوصيين الغاليين اقلها الدروس الصعبه اخذها تقويه والي عرفت فلوس دروس التقويه من سجاد مو منها جان جامعهم اليه من شغله بس هو محذرها متكولي بس عمه متضم شى عليه
يعني كوه يخليني احبه اكثر

ريم : عمه اريد اروح لسحليه هاي الفتره كلها مشايفته وهو زعلان مني
نهر : من يجي صالحي
ريم : مو كدامج من يجي اني ماادري بيه لو ميطب وصار مده طويله ميجي حبابه عمه اروحله والله ما اتأخر
نهر : ذاك البيت متوصلين ابد اله
ريم : نص ساعه واجي
نهر : كتلج مترحين
ريم : اهوو عمه كله لا لا رشا حبابه احجي ويه عمه
رشا .. اني معليه تعرفين امه وبيبيته الشيطانه هناك المن رايحه
نهر : انتي الثانيه شويه لسانج
رشا .. شفتي بس احجي اترزل
ريم : هسه اكول لعمو هو حباب ويخليني اروح
سليل : عمو تكفل يوديني ويجيبني وبيوم عنده شغل وبلرجعه اجاني حسين استغربت
وين سجاد
حسين : عنده شغل وكال اوصلج
سليل : يله امشي وصلنا للبيت واني اعرف ريم صار ايام ادك على حسين لكيتها فرصه حسوني دقيقه تعال عندي كارتونه محتاجه تشيلها ويايه
حسين : مااكدر ادخل غير مره
سليل : لا عفيه منو اليه ولتخاف ريم ماكو راحت ويه عمه
حسين : ماشي
سليل : طبيت ركض للغرفه على ريم وكتلها وهي اطفري من الجربايه وركض عليه
شافها راد يطلع وكفت كبال الباب
ريم : هيج سحليه تضوج من ريمتك
حسين : مضايج وخري خلي اطلع
ريم : صار ٤ اشهر مشايفتك ينطيك گلبك
حسين : وخري ريم لتخليني ازعلج مني
ريم : والله مو قصدي ذيج المره انت تدري اكرهه ابوك اموت منه
حسين : بس مو كدامي تكمزين مكيفه اقلها لخاطري
ريم : العفو

حسين : اول مره تكولين العفو دوم تكولين لتزعل مني
ريم : العفو وهم لتزعل مني اني احبك ومااريدك تزعل انت صديقي وماعندي غيرك والله ميته قهر لان مااشوفك هاي الفتره كلها حبابه كافي لتصير نحيس
حسين : نحيس
ريم : اي وخبيث ودمك ثكيل حتى مكتلي مبروك على النجاح
حسين : مبروك
ريم : وانت هم مبروك لان نجحت يله سحليه لتزعل مني
حسين : كولي حسين واصالحج
ريم : مااا انت سحولي ومااغير اسمك
حسين : مو حتى عيب بلشارع تصيحين سحليه ولج صرت بالاعداديه وانتي ثاني متوسط كبرنا
ريم : ماا تبقى سحليه سحولي مااغيره لو حتى تتخرج من الكليه
حسين : امري لله بس اني مااصيح ساسوكي بعد
ريم : شصيح
حسين : اصيحلج ريمتي
ريم : ههههه حلوو بس متقشمرني تبقى سحليه
حسين : هههه يله وخري خلي اروح تأخرت
ريم : مزعلان
حسين : ماازعل من ريمتي
ريم : انت شكد حباب
حسين : وانتي شكد وكحه
ريم : عبالي تكولي حبابه يله روح زعلت
حسين : ولج بعدنا بسم الله هسه جنتي تتوسلين بيه حتى اصالحج
ريم : ههههه مو اشتاقيت تراضيني
حسين : سهله تدللين من اجي شتردين اجيبلج
ريم : يله روح ودير بالك على نفسك سحولي
حسين : باي ريمتي
سليل : اباوع عليهم علاقتهم شكد حلوة جنت خايفه تخرب لزمت ريم وكتلها دير بالج تقهري لان حسين يختلف عن اهله وحباب الزمي لسانج وياه وعدتني تلزم لسانها بس متصير ريم اذا تلزمه غير مولسان رشاشه ومتكدر لا تجامل ولا تضم الي بگلبها على لسانها

بهاي الفتره ماما اجت ومباوعت على وجهي بقت ساعه ادت واجب وحاولت تحجي ويه رشا اصلاً رشا مطلعت الها وبقت شويه وراحت وبعد مشفناها
شهر بعد شهر حاطه راسي بلدراسه كمت قليل اشوفه لان بس اقرا انفصلت عن الكل ردت معدل حتى ادخل كليه زينه افرح بيها بابا كل مااشتاق لسجاد اباوع على البلبل الي صار صديقي ورفيق وحدتي
وبدت المدارس تفاجأت بسجاد ميجينا كام حسين اول ايام اختنكت ليش تركنا صار سنين يودي ويجيب بس الظاهر لو مل لو تعب مااعرف افسر ليش مكام يودينا ويجي قليل النا كمت اشتاق واتعب رغم اشوفه الصبح والرجعه ومنحجي بس اقلها اشوفه يومياً جنت مااغيب حتى بس اشوفه
شهر ١١ سنه ٢٠٠١ صار شهر ونص على المدارس وخلال هاي المده شفته مره وحده متحملت وكلت لحسين كول لسجاد
سليل وكعت وتأذت
حسين : بس انتي كولشي مابيج مثل الصل تكمزين
سليل : الله عليك هيج كول اله حباب
حسين : ماشي
سليل : انتظرت بلهول اروح واجي عمه طالعه وريم وغزل وياها ورشا نايمه هاي لو طابوكه متكعد
اجه وطب مستعجل لكاني كاعده كولشي مابيه
سجاد : بيج شى
سليل : لا
سجاد : لعد حسين كال
سليل : اني كتله ليضل بالك
سجاد : اني الك حسين الگلب تكذب عليه
سليل : كتلك اني كتله
سجاد : وليش الكذب اول تالي
سليل : ردت اشوفك وماكو غير طريقه اتجيبك
سجاد : خير بيج شى
سليل : تعال اكعد
سجاد : يمعوده ولا قطره دم بيه احجي
سليل : ليش هيج خفت عليه حسيته بلع ريكه وارتبك
سجاد : لا بس كلت اخاف هم انكسرتي وتعال شيل وحط
سليل : ليش مكعد توصلني
سجاد : حسين مقصر
سليل : ليش بطلت تخاف عليه
سجاد : منو كال بطلت لتحجين بلساني وبكيفج تحللين
سليل : سجاد ليش تبتعد عني
سجاد : شتريدين سليل فضيني
سليل : مشتاقه اشوفك
سجاد : عندج دراسه التهي بيها اني ما افيدج
سليل : انت شنو متكولي شنو هنا واشر على گلبه حجر كولي
سجاد : خلي اروح واكعدي اقري واياج تعيدين كذبه اليوم هلمره صدك اوكعج وعلى راسج
سليل : باوعت عليه وكتله ماشي تحلم اخليك تشوفني بعد
سجاد : احجي شى تكدريله
سليل : بعيني واتذكر كلامي
سجاد : تعالي اقفلي الباب
سليل : روح اني اقفله ودرت وجهي منه كولش انقهرت توقعت على الاقل يشتاق يعني شهر ونص وعادي عنده
كعدت ابجي وحدي بلسطح حيل انمرد گلبي من قسوته وقررت مااشوفه وادوس على گلبي
وجنت قول وفعل مخليته يشوفني
حتى براس السنه اجه يسلم مطلعت رغم گضيتها بلسطح واتذكر مثل هيج ليله عرفت بيه يحبني وبقيت افكر ياترى هم راح يرجع سكران ويهذري
ليله كضيتها بس افكر واحلل واتخيل لحد مااستقبلت ٢٠٠٢ وحدي بلسطح اباوع على السما ياترى هاي السنه شضامه النا بس صارت ساعه ١٢ وخمسه اندكت الباب نزلت اشوف منو البنات نايمات وعمه تصلي صحت منو

سجاد : اني
سليل : فتحت الباب وخفت لا سكران باوعت بوجهه وكتله بيك شى بس لا شارب
سجاد : غلطت مره وسويتها ومتتكرر بعد
سليل : تقربت منه اشم ريحته عكد حاجبه وكال
سجاد : كاذب عليج بيوم
سليل : اي
سجاد : وجعي شوكت
سليل : هااا لا (اني قصدت لان يصدني وهو يحبني لهذا كلت اي بس مباشره غيرت الكلام ) وكلت لا
صار شى
سجاد : لا جنت مار منا راجع للشقه وكلت اشوف خاف تردون شى وهم اكول سنه سعيده عليكم اعرف بيج سهرانه واكيد نهر هم
سليل : باوعت عليه لو بيدي اخنكه ومن حرگت گلبي كتله بله بربك لو اني بلشقه ترجع من وكت مجان للاربعه الفجر يله ترجع
سجاد : وليش محروك گلبج
سليل : هااا لا ممحروك
سجاد : متأكده
سليل : سجاد شتريد
سجاد : سلامتج طبي جوه واقفلي الباب زين وبعد لطلعين بليل خلي نهر تطلع تشوف منو ولتضلين تكمزين وكل شويه صايحه منو
سليل : صار اكو شى ثاني
سجاد : لا روحي نامي
سليل : باوعت عليه وكتله بهدوء ليش اجيت بقى ساكت ويباوع بعيوني وكال تصبحين على خير وراح اااخ شيط گلبي شكد عنودي ركعت الباب وطبيت بس ارتاحيت لان مشارب

شهر جر شهر واني مااشوفه وامتحنت سادس وجنت اجاوب رغم كل الخوف والرهبه من السادس متت تعب عيوني راحت النوم نسيته ردت بس انجح وافرح بابا وعمه وحتى سجاد متأكده يفرح وافرح الكل حتى خواتي ردت تعب الكل ميروح ماانسى حتى خواتي شاركني التعب منعن نفسهن من اللعب والصوت العالي طول مااقرا عدا وحده تجيبلي جاي حليب والثانيه اكل ولو بيدهن يوكلني بيدهن حتى ملابسي رشاوي تحضرهم اليه يوميه تغسلهم وتحضرهم حتى الصبح بس البس واطلع وعمه ياعيني عليها مبقت ايه قرأنيه مقرتها على راسي والادعيه وجودهم حيل خفف عني التوتر والتعب اله هو ولا اجه ولا وصل ومااعرف السبب لحد اخر يوم الامتحانات راجعه وحسين ويايه مفاركني طول الامتحانات وكتله
شونه عمك
حسين : عمو سجاد
سليل : اكو غيره
حسين : زين ليش مقهوره وتردين تبجين من تسألين عنه
سليل : ماكو شى بس مجاوبت شونه
حسين : راح اكولج شى بس لتكولين
سليل : مااكول احجي
حسين : احلفي بداعت ابوج يله اصدك
سليل : كول حسين تره روحي بخشمي احجي كتلك مااكول تعرف بيه احجي
حسين : عمو يوميه يجي يشوفج
سليل : وكفت بنص الشارع وكتله وينه
حسين : فضحتينا والله مو صوجج اني شحجاني امشي

سليل : الله عليك كمل
حسين : اكمل بس امشي
سليل : مشيت وياه وكتله احجي
حسين : اني اكثر من مره اشوفه يجي يشوفج ويروح ومرات من راس الشارع وكم مره يم المدرسه من الجهه البعيده المحه واسوي نفسي مااشوفه
سليل : ولك لوما بلشارع اله ابوسك على هاي المعلومه
حسين : ولج عيب استحي
سليل : هههههه غير اخويه الصغير انت والله شاهد اعز
حسين : ههههه ادري وانتم هم خواتي وحيل احبكم
اعرف بيج تحبين عمو وتره هو هم يحبج ويوميه انطي تقرير عنج وين رحتي وين جيتي بلتفصيل
سليل : ابتسمت ااخ منك سجاد ومن عنادك
شيكول الله عليك
حسين : كولشي ميكول بس يحطني كدامه واشرح بلتفصيل شسويتي لحد مكرهتج من كثر مااحجي بيج

سليل : ههههه ليش ليش مو هسه كلت احبكم
حسين : اشاقه وياج
سليل : شكد ارتاحيت من عرفت بعده يفكر بيه بعده باله طرت من الفرح هم خلصت امتحانات وهم عرفت هو بعده يفكر بيه ايام استلام النتائج حتى اكل مااكل من القلق والخوف
وطلعت النتائج جنت مرعوبه وخايفه واتوسل بعمه تروح ويايه حتى استلمها وهي خايفه اكثر مني ومقبلت كالت سجاد يكول اني اجيبها تمشي وتنذر خبز العباس وحارت شتدعي وتنذر
وجان تندك الباب وطب سجاد وكال
سجاد : ليش هيج هاي تالي التعب والسهر
سليل : اني مباشره هبط ضغطي وردت اوكع على وجهي من الهبطه جان يبتسم ويكول عفيه بلسباعيه اليوم رفعتي راس طه
نهر : احجي مو نشفت دمنا
سجاد : مبروك نجحتي ومعدلج ٨٥
سليل : من فرحتي ركضت وشمرت نفسي بحضنه واشهك من البجي والبنات يعيطن ويهلهلن وعمه نهر هلهولتها واصل للشارع وتصفك وتصيح صلوات على النبي
جان احس ايده تحضني وتحاوطني وقرب شفايفه من اذني والكل ملتهي يهوس وهمس
اول مره احب دموعج



يتبع .....



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-12-19, 09:24 AM   #45

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ابي والغزلان
للكاتبه Reem
البارت الثالث والاربعون
(بارت طويل جداً لعيونكم )



وإشتاگ بـ رضاتك لو ردت تشتاگ
حلاة الشوگ إذا مابيه منيه
وضملي من الهوى المرسوم عطرك بيه
الهوى المابيه عطرك يخنگ الريه



جان احس ايده تحضني وتحاوطني وقرب شفايفه من اذني والكل ملتهي يهوس وهمس
اول مره احب دموعج

سليل : باوعت بوجه وجنت مشتاقه اله بشكل عجيب وكلامه خلاني انسى حتى الداير مدايري شفت بعيونه الجنت ادوره من سنين لحظه وحده حسيته سجاد الي يحبني مو الي يحاول يبعدني منه جان يجروني من حضنه ويبوسون بيه والكل طاير من الفرح
تمنيت ابقى بعد بحضنه رغم لحظه صارت بعفويه ومو قصدي بيه بس لاول مره احس بقربه مني هيج وحاضني بحب وحتى همسه جان من الگلب

اباوع على خواتي طايرات من الفرح تكول هنه الي نجحن وغزل تركص وحسين ايدك الها ورشا وريم يصفكون وعمه تهلهل وهو واكف مجتف ايده ومبتسم
حسين .. تدرين سليل لو عندج مال اصدقاء الرئيس خمس درجات جان صار معدلج ٩٠ واحسن كليه اطبين
رشا .. ليش مو عدنا المناضله سندس المن تخدم الحزب اذا ماكو لو حتى بهاي مابيها فايده
سليل : ميصير اله من جهه الاب
رشا .. والله حتى لو من جهه الام تكول الهم انطوها لحسام مو سليل مدلل امه على ذكر اخوجن شطلع هسه معدل

ريم : شو اخوجن ليش هو مو اخوج
رشا .. اني بلنسبه اليه ماعندي اخ اسمه حسام بح طار مثل مطارت امكم
سليل : رشاوي شبيج
رشا .. مابيه بلعكس فرحانه وطايره بيج
واجت تحضن وتبوس بيه
ريم : منعرف شطلع حسام واكيد ماما مراح تجي
رشا .. اكيد معدل قليل تلكي ملتهي بسوالف مكسره وناسي دراسته
نهر : الله يوفقه ونفرح بيه مثل مفرحنا بسليل
رشا .. ان شاء الله راسب ولو اني متأكده لو راسب لو معدل قليل
سليل : لج ليش خطيه
رشا .. بله متسكتين ثلل اصلاً انتظر الساعه التجي بيها سندس واسألها مدلل امه شطلع
نهر : صايره تصيحيها بأسمها عيب امي ميصير
رشا .. الام الي كل همها الفلوس ونفسها وتنام وتاكل وعايشه حياتها بلخير وعايفه اربع بنات كل كم شهر تمر تسويلها عركه وهوسه حتى متفكر شيحسن شمحتاجات شنو الي متعبهن تمرضن ماتن ميشرفني تكون امي وحتى اخوجن مكال وين خواتي اشتاقيت الهن اروح اشوفهن ابد ذاك يوم وهذا يوم مشفنى خياله حتى مستحه من يقارن بين بابا وبين زوج امه والله اعلم هسه يجوز نسه هو ابن طه عباله ابن خليل شاف الفلوس والخير وداسنه برجله حتى يستنكف يشوفنه ابن سندس تردون اعتبره اخويه مستحيل اذا عندي اخ فهو عمو سجاد اخويه الجبير وحسوني اخويه الصغير اما هذا حسام اخوجن الجن مو الي وسندس امجن مو امي

نهر : لتحقدين امي خلي گلبج ابيض تبقى امج الخلفتج والتعبت
رشا .. الخلفت مو الربت واذا بلبدايه اول كم سنه ربتني فعافتني بأهم سنين حياتي مو كل ام تتسمى ام
نهر : هي رادت تتزوج شافت ابوج بعد ماوراه طلعه قابل تدفن شبابها يابنتي
رشا .. ميصير تدفن شبابها بس يصير تدفني اني وخواتي وتاخذ ابنها وادير وجهه وتروح اني قبل كم يوم شفت بنيه بلرابع اعدادي اتعرفت عليها عن طريق بيان تدرين ابوها ميت بحرب ايران شهيد وباقيه امها ممتزوجه كاسره ظهرها عليها وعلى اخوها والحلو لهسه لابسه اسود على رجلها لو تعرفين ياعمه بذيج اللحظه شكد تأذيت وقارنت بين هاي الام وبين الي تتسمى ام

نهر : كلمن وظروفه لتقارنين اتعبين وتبقى امج يابنتي وهي تحبكم بس ظرفها هيج صار
رشا .. لا اقارن ولا اتعب نفسي مثل ماهي شمرتنا لخاطر نفسها اني شمرتها من حياتي لخاطر نفسي وانتي وسليل وخواتي عندي تسوون الدنيا اما سندس وابنها ميهموني ابد

ريم : گلبتيها مناحه خلي نرجع نفرح بثلل دك سحليه يله غزوله اركصي هاي هواي تباوع افلام مال عبد الحليم ومتأثره بيهم
جان تكفخها رشا
رشا .. اما انتي كارثه بلي يعجبج
سليل : اباوع على رشا الي الحقد ترس گلبها على ماما وحسام ماالومها لان اني مثلها بس الفرق ضامته بگلبي
رجع الدك والركص وهلمره كلهم يركصون مو بس غزوله

جان يوم مميز بحياتي وبقو لليل طايرين العصر اجه وجاب كيك وببسي واحتفلنا بنجاحي تمنيت اخذ الشهاده بيدي واوديها لبابا بس سجاد وعدني يوديها
سجاد : اني رايح تردون شى
نهر : ابقى على العشا هسه البنات يكملون
سجاد : مجوعان وهم عندي طلعه من الصبح اروح للبصره
نهر : خيرك شصاير
سجاد : والله اجتي شغله خوش فلوس بيها سيارات تفصيخ ويه ولد اخذ منها مواد احتياط وابيعهن
نهر : الله يرزقك شوكت ترجع
سجاد : اسبوعين
نهر : تروح وترجع بلسلامه
سجاد : هاج
نهر : شنو هاي
سجاد : خليهن جوه ايدج اخاف سليل تحتاج ملابس شى وهم وراها تقديم لتخليها تحتاج شى
نهر : عندي والله ضامه الها مكافي فلوس الدروس كلها منك
سجاد : مااحب تسوين تفرقه وانتي سويتي واني سويت
نهر : الله يحفظك والله ياسجاد الي سويته ميتثمن خلف الله عليك
سجاد : ممسوي شى اني هذا واجبي
نهر : هااا هم صّـْْ(☑)ـْْحّ نسيت هي مرتك
سجاد : شنو قصدج
نهر : لا مااقصد شى سليل ماما تعالي رجلج يريد يروح
سجاد : نهر شجاج
نهر : والله ياابن خالي كول لنفسك شجاك

سليل : طلعت اركض من المطبخ مستغربه من كلام عمه وباوعت عليه بس مبين ضاج من عمه وهي ولا دارت بال عافته وطبت للغرفه
وكفت كباله وكتله راح تروح
سجاد: اي تردين شى
سليل : سلامتك
سجاد : اني رايح اسبوعين للبصره ديري بالج على نفسج
سليل : نبض گلبي بقهر لان راح يروح رغم تعودت مااشوفه مده طويله بس الصار اليوم رجع احساسي بالاشتياق
سجاد : لطلعين لمكان اله حسين وياكم
سليل : شنو الحارس الشخصي الجديد حسين
سجاد : اسمعي كلام ولتناقشين
سليل : تروح وترجع بلسلامه
سجاد : شتريدين هديه نجاحج
سليل : كولشي مااريد كافي السويته اليه مقصرت
سجاد : ليش شسويت
سليل : هواي سويت بقى يباوع بوجهي بحيره خفت اكله اعرف الفلوس منك ويرزل عمه سكتت ودنجت
سجاد : اني اجيبلج على ذوقي يله روحي لخواتج وافرحي بنجاحج
سليل : اقلها ابقى تعشى ويانه
سجاد : غير مره ان شاء الله
سليل : طلع واخذ روحي وياه حتى فرحتي طفت ليش هيج اله تأثير عليه بشكل غريب

مرت ٣ اسابيع يله اجه اتذكر جنت كاعده امشط لغزل سبحتها واندكت الباب واجت ريم تكول اجه عمو سجاد طفرت حتى غزل وخرتها من حضني وكفت منتظره اشوفه الكل يسلم عليه اله اني لوبيدي ابوسه من كثر ممشتاقه اله
باوع عليه ومد ايده وانطاني علاكه وكال هاي هديتج اخذتها بلهفه منها فتحتها جانت تنوره طويله رصاصي وقميص ابيض وحذاء وسط كعب وجنطه سيت كامل للكليه حيل فرحت
سجاد : شوفي القياس مضبوط
نهر : وحتى لو بيه كبر شويه اني اصغره الها عاش ذوقك كولش حلوات
سجاد : اكو علاكه بعد
سليل : مديت ايدي والكاها ربطه
باوعت عليه وكتله بس اني ناويه بلكليه اذبها ماالبسها انت نسيت اني مو محجبه يحجي ويايه وميباوع بوجهي وينطي غراض البنات وكال
سجاد : ماكو متنذب بلكليه تبقين لابستها
سليل : بس اني مو محجبه
سجاد : اعرف بس من اليوم اعتبري روحج تحجبتي
سليل : سجاد مو اني
سجاد : انتهى الحجي من اليوم محجبه ومينذب ابد بكل مكان حتى بلبيت اذا اجه احد غريب يبقى على راسج
نهر : وانت تلبس كدامك لو تنزعه
سجاد : والله ياعلويه نهر شتكولين يصير تلبس كدامي بحكم الشرع
نهر : هااا بدينا
سجاد : انتي احجي سألتج حلال تنزعه كدامي لو لا وهم اكول براحته تلبسه تنزعه كدامي ميهمني المهم بلشارع مينزع بعد

سليل : عفيه سجاد ردت بس اقنعه جنت انتظر الكليه يوم يوم حتى اكص شعري وارتبه وابقى فاتحته وهو حطم كولشي حاولت اقنعه جان يرفع عينه ويباوع وعاكد حاجبه ومعاجبه الحجي وكال بهدوء
سجاد : من الاخير الحجاب مينذب ولبسج كله مستور وطويل
سليل : اني من زمان مستور لبسي و طويل
سجاد : هذا هو معناها مراح يتغير شى مجرد ربطه على الراس وانتهى
سليل : عفيه سجاد
سجاد : لتناقشين هذا الموضوع انتهى
سليل : كعدت ضايجه لان انغصبت على الحجاب وهو ولا دار بال اصلاً احسه منتصر عليه
وراها راح اجيت على عمه اشكيلها

نهر : والله اني معليه انتي وياه وشفتي شون قافل
سليل : بس اني ردت اداوم وشعري مفتوح ومرتب واكصه شويه اغير بنفسي احس روحي طالبه كليه
نهر : شنسوي ياامي اخاف يسوي شى يضوجج تره والله الحجاب عليج يخبل
رشا .. هااا ورطوج بلحجاب هههه
سليل : والله اريد ابجي من القهر
رشا .. والله حقج بس انتي هم الحجاب حلو عليج بس يرادلج تعديل
سليل : شون يعني
رشا .. يعني تحفين الغابه الي فوك عيونج ويترتب وجهج كله
نهر : هلوو ماكو اله تنخطب يله
رشا .. اول مره اسمع وحده متزوجه تنخطب
نهر : ولج رشيوه جوزي من اختج

رشا .. ياعمه سليل صارت بلكليه وهناك اشكال البنات وهي قابل راح تروح مصلخه هي تحف حاجبها نظافه
نهر : عدنا البنيه متحف اله تتزوج
رشا .. اي عاشت ايدج تتزوج وسليل متزوجه يعني تستحق الحفافه والله شوفيها حتى عيونها ضايعه من الشعر مال حاجبها
سليل : اي ماما اريد احف
نهر : والله محد يطلع عينج غير هاي الرعنه ام الحفافه والمكياج والسوالف مال خفيفات

رشا .. هسه الي يسمعج ياعمه يكول ٢٤ ساعه الخيط بركبتي واحف والحمره متنزل من حلكي شو الخيط مطاخ وجهي
نهر : هم عايزه حتى العب بيج طوبه
رشا .. هسه عوفج مني شوفي ماوكلي خطيه
سليل : ايا حقيره اني ماوكلي
رشا .. هههههه نفس حاجبه يله عمتو حبابه خطيه مكافي عمو قهرها وخلاها تلبس الحجاب هلمره انتي مترحميها وتحف قابل شمسويه شوفيها شكد مقهوره ومسكينه جنها بزونه ماكلين عشاها
نهر : اووف منجن يابنات طه كبرتن وكبرت بلاويجن وياجن
سليل : يله ماما حبابه
نهر : من ترحين للتقديم احفلج ادللي
رشا .. هيييي يحيا العدل
نهر : اااخ منجن ضعيفه كدامجن
سليل : اروح فدووه للضعيف وابوس بيها

سليل :شهر ٨ سنه ٢٠٠٢ جنت كاعده اتفرج تلفزيون ويه البنات اندكت الباب قوي ركضت عمه فتحتها واجت تركض ادور عبايتها
خير عمه
نهر : سجاد متأذي سياره جان يشتغل بيها وكابه
سليل : كمت اعيط كله ولا النار اتذكرت الصار بينا ركضت مثل المخبله للشارع جرتني عمه
نهر : يمعوده وين رايحه
سليل : اروح اشوفه
نهر : اكعدي ماما عيب كلها رياجيل
سليل : اشهك من الخوف اريد اروح
حسين : سليل اذا شافج سجاد والله يطيح حظج مو تدرين بيه ميقبل اطلعين اكعدي واسكتي شويه واجي اطمنج
سليل : كعدت بلطرمه لميت رجلي وحطيت راسي بينهم وابجي واتذكر الصار بينا وشون احتركت احس جسمي كب نار واشهك اجت رشا تركض وحضنتني
رشا .. كافي مابيه شى لو بيه شى خطير جان كال حسين
سليل : بس لا يصير بيه شى
رشا .. لتخافين ميصير
سليل : اموت اذا صار بيه شى والله اموت واشهك
رشا .. لهاي الدرجه تحبي
سليل : اشرت براسي وابجي يعني اي
رشا .. والله جنت اعرف تحبي من عيونج ولهفتج عليه كافي ادعي مابيه شى
سليل : رشا احس نار بيه والله احس بشى ياكل لحمي
رشا .. فدوه كافي ليصير بيج شى والله مابيه شى لو بي جان كالو
سليل : ياريت وبقيت ابجي بحضن رشا وتوسلت ادخل ومقبلت وره ساعه ونص انفتحت الباب ودخل كمزت من مكاني وركضت عليه واشهك باوعت ايده ملفوفه والثانيه شويه محتركه بس اليمنى حيل متأذايه كعدت بلكاع وحطيت ايدي على وجهي واناشغ بعد مابيه حيل لان كولشي اتحمل اله الحرك دنج عليه وكال بلهفه
سجاد : لتخافين مابيه شى
سليل : لا بيك محروك
نهر : كومي ماما والله مابيه شى شو وخري ايدج وشوفي زين
سليل : سحبت ايدي عمه وكومتني وصرت بوجهه وكتله بله اشوف
سجاد : هااج شوفي مابيه
سليل : وهاي ايدك المصلوخه صلخ من الحرك
سجاد : بلريش لتخافين

نهر : خلي ندخل حبيبتي نبقى هيج بلطرمه
سليل : دخلنا وعيوني مفاركته
اجت ريم ورشا تحمدوله بلسلامه وجان تجي غزوله تكوله بأبتسامه
غزل : لتزعل عمو اني هم مثلك شوف وتأشر على رگبتها تكبر وتروح
جان يدنج عليها ويبوسها ويكول الها
سجاد : انتي احلى مني شفايتلي بجمالج وهاي بركبتج احلى مني شو تعالي انطيني بوسه وباسها من خدها وهي تكمز مكيفه

اباوع عليه وامسح بدموعي وترجع تنزل
سجاد : خلي اروح ارتاح
نهر : ومنو يبقى يمك بات هنا شوف حالك كلاص مي متكدر تجيب لروحك
سجاد : هاي شبيج نهر هي شويه حرك شكبرتيها
نهر : ياشويه اليمنى مصلوخه واليسره اصابيعك مبطبطات
سجاد : كوليلها ٣ مرات بسرعه مبطبطات
نهر : ناصب عليه حضرتك
حسين : ههههه كوليها عمه
نهر : اسكت انت الثاني لا بروح خالي ابقى هنااقلها بس اليوم وباجر يمك احنا يصير شى

سجاد : تعبان نهر واريد انام وصاير ماارتاح اله بفراشي اذا احتاج شى اجي
سليل : اجي وياك
الكل باوع عليه وخاصه هو استغرب من كمزتي
نهر : وين ترحين ماما هو اصلاً باقي هنا
سجاد : لا ابقى ومااريد احد ويايه مو صغير اني وكتلكم مااحتاج احد وضعي زين وهسه اخذ علاجي وانام
سليل : عندك حل من اثنين لو تبقى هنا لو اجي وياك للشقه اختار
سجاد : لا هاي ولا هاي ويله رايح
سليل : فدوه سجاد
سجاد : كلت لا هاي ولا هاي وبلا عناد
نهر : والله انت كارثه بلعناد يعني كل هذا الصار ومتقبل احد يداريك ميصير تره وضعك تعبان الله عليك ابقى اقلها بس اليوم
سجاد : مابيه شى
سليل : خله وطلع واني كعدت اشهك
نهر : شبيج يابنتي شجاج
سليل : مشفتي شون متأذي
نهر : وشبيدي عليه مو كدامج شكد لحيت عليه وحلفته وهو قافل
سليل : دخلت للغرفه وبقيت لليل الوب حتى عشى متعشيت اخر شى متحملت باوعت ساعه ١٠ رحت على عمه لكيتها تخيط
سليل : ماما
نهر : هاا عيني ً
سليل : وديني لسجاد
نهر : شنو ياسجاد تخبلتي بهذا الليل
سليل : مااكدر گلبي نار واعرف بيه ميقبل احد يساعده واذا مااروح هسه اني راح اكب نار
نهر : ياامي اكعدي راحه ابتعدي عن الشر وغنيله
سليل : سجاد صار شر نسيتي من احتركت شسوه لو من انكسرت رجلي مو حتى بات هنا وايام يشيل ويحط ويداري بيه
نهر : والله ياسليل لو ادري بيج رايحه تأدين واجب هسه اخذج بس ادري گلبج ماخذج اله
سليل : گلبي بطني رجلي المهم اروح
نهر : ولج عمرج صار ١٩ سنه كبرتي شوكت تتحكمين بعاطفتج

سليل : نزلت يم ايدها فدوه ماما وديني والله يومين وارجع بس يطيب محد يحس بلحرك غير الضايكه متعرفين شون الروح تشوخ واقل حركه تصير بلگلب اني احتركت ولهسه من اتذكر روحي تروح لهذا حاسه بوجعه
نهر : اوف يابت طه گلبج رهيف على عمتج وابوج
سليل : بداعه بابا وديني اذا تحبيني خلي اروح
نهر : كومي لبسي واخذ وياج دشداشه امري لله
سليل : بستها وركضت اخذت ملابس ولبست تنوره وقميص وحطيت الربطه على راسي وركضت
نهر : اسرع مره اشوفج مبدله بيها يمه البنيه اذا رادت شى
سليل : فدوه عمه استعجلي
نهر : شعندي قابل اتحمر واتكحل هي العبايه ونروح
طلعنا جان شهر الثامن والناس اكثرها طالعه يعني مو هدوء وخاصه من تطفى الكهرباء كلها تهج للشارع
وصلنا للعماره وصعدنا دكيت الباب واسمع صوته مبين تعبان
فتح الباب فتح عيونه لان شافنه
سجاد : شجابكم
نهر : اكلت گلبي خليها يمك اداريك يومين وارجعها
سجاد : اني مو كلت مااريد احد وشلون اطلعون هيج وكت وحدكم
نهر : شكو علينا شو الشارع يروش مليان ناس
سجاد : بربج هذا حجي وانتي مو كلت مطلعين بره البيت وفوكاها ساعه ١٠ بليل
سليل : غير علمودك
سجاد : طبني مرض شنو علمودك خوش والله تكسرين كلامي وعلمودكً

نهر : والله هاي يمك وانت تعارك وياها اني رايحه عفت البنات وحدهن
سجاد : العتب عليج ياجبيره شون اطلعيها هيج وكت
نهر : قابل راح ياكلونا هاي شبيك سجاد من كل عقلك شو ماشاء الله الناس كلها بره واني بس اجيبها الك وارجع
سجاد : اخذيها وياج لا وروح موتاي ارجعها الج لا ايد ولا رجل سالمه
سليل : روحي عمه واني راضيه شسوي عود سوي بس طيب
سجاد : لتكفريني كتلج ارجعي
سليل : ماارجع
نهر : ابقو تعاركو رايحه اني
سجاد : نهر نهر
سليل : دفعتني عمه لداخل الشقه وسدت الباب وراحت لو بيدي ابوسها على سوايتها وبقى يعيط ويضرب برجله تهستر اني هم كعدت على القنفه وحاطه ايدي جوه خدي واباوع عليه شون يروح ويجي وصاير اعصاب

سجاد : يعني كتلكم مااريد احد لزكه ميصير هيج امشي ارجعج
سليل : مااا دنج عليه وعيونه شرار
سجاد : اذا مترحين هسه اذب حرگت گلبي بيج تعرفين شون روحي شايغه هسه وبخشمي صايره والله اطلعها بيج
سليل : التريده سوي باقيه ومااتحرك منا
رفعت رجلي وتربعت على القنفه وكتله مااتحرك منا بقى يتأفأف بقله صبر ويروح ويجي تالي اندار عليه ويحجي بعصبيه
سجاد : ابقي واياج توصلين ليمي وباجر من الصبح اوديج واريد اشوف يابنيه تبقى

سليل : طب وركع باب الغرفه مهتميت شويه و كمت افتر بلشقه والله اشتاقيت الها صار ٦ اشهر من عفتها نفسها ممغير شى بيها
فتحت الثلاجه بيها مسواك افتريت بيها واتذكر شون عشت بيها ايام وليالي لكيت مواعين غسلتهم لملمت الصاله وسويت
محلبي اعرف بيه يحبه وعفته يبرد باوعت بال ١١ ونص ولا طلع من الغرفه اخذت بجامه جايبتها ويايه عمه مخيطتها اليه لبستها بلحمام وطلعت كعدت على القنفه
بقيت حاطه ايدي على خدي كلت بلكت الله يهدي ويطلع وره شويه جان تنفتح الباب
باوع عليه وكال شجنتي تهوسين بس اسمع طكطكه
سليل : ماادري متعشي او لا بس سويت محلبي
سجاد : بارد
سليل : اي بردته
سجاد : جيبيلي جوعان واكو صمونه يمج حميها خلي اكل
سليل : ابتسمت وكمت مكيفه وحطيت المحلبي والصمونه بصينيه صغيره واجيت اركض كعد على القنفه سحبت الطبله وحطيتهم كدامه
اباوع عليه كوه ياكل ميكدر والصمونه ميكدر يقسمها
اخذت الخاشوكه وكتله عفيه خلي اوكلك
سجاد : تره مو شلل اني هي شويه حرك
سليل : سجاد الله عليك بمعزه بابا عندك تحملني بس هليومين تتذكر من ساعدتني من انكسرت شو مسويت مثلك وجنت اني اصيحك حتى تشيلني
سجاد : يعني ترديها وحده بوحده
سليل : باوعت عليه وكتله اي ردت بس يقبل

سجاد : يله جعت توكليني لو انام
سليل : ابتسمت وبديت اوكله وهو ولا يباوع بوجهي اعرف بأحساسه اتذكرت من كال اتعب بقربج جنت من اوكله احس الدنيا ملكي وبديت اسولف اله عن سوالف رشا وريم وغزل اضيع وكت وحتى هم ليتعب مني وخاصه اني قريبه حيل منه بس والله مو بيدي من حبي اله ردت بس اخفف المه
سجاد : شبعت كافي
سليل : بس هاي اللكمه
سجاد : كتلج شبعت
سليل : براحتك بس لتعيط
سجاد : روحي جيبيلي المخده من جوه انام هنا على القنفه
سليل : لا عفيه نام بمكانك انت تعبان ومريض ويرادلك راحه وهنه يومين باقيه ليش تغير نومتك
سجاد : يومين شنو بكيفج باجر من الصبح اوديج

سليل : شوف سجاد لو تسحلني مااروح يومين ومن وحدي اروح لتعاند باوع عليه وبنفاذ صبر كال
سجاد : اكو عصاره على الميز جوه جيبيها خلي ادهن ايدي وانام اذا ابقى هسه اگلب الليل عليج
سليل : ركضت جبتها وفتحتها
سجاد : شراح تسوين
سليل : ادهن ايدك
سجاد : اني ادهنها
سليل : شون والايد اليمنى متكدر تحركها اصلاً
سجاد : الله مطولج ياروح يله تعالي
كعدت بصفه وبديت احط الدهن على كيفي واشوف شون اصابيعه متأذيه دمعت عيني لا ارادياً رفعت وجهي صرنا وجهه بوجهه
همس بصوت ناصي
سجاد : لتخافين كتلج مابيه شى
سليل : همست بصوت بيه الم وخوف عليه وكتله متت خوف عليك شون مابيك شى شوف ايدك شون متأذيه سكتنا دقيقه ورجع كال كملي خلي انام
رجعت مديت ايدي واحط العلاج لايده كملت مباشره كام مني وقبل ميطب كال تعالي اخذي المخده وجرجف اخاف تبردين بليل لان الكهرباء صايره متطفى بليل والتبريد يبقى يشتغل للصبح
سليل : ماشي ودخلت وراه للغرفه واشرلي على المخده اخذتها وكتله محتاج شى
سجاد : لا سلامتج
سليل : طلعت وسديت الباب ورايه
وشمرتها على القنفه باوعت ساعه ١٢ وربع مستحيل انام هيج وكت بقيت افتر بلشقه فتحت التلفزيون ونصيته واتفرج عليه تالي باوعت ساعه ٢ بليل طفيت التلفزيون وكلت خلي اكوم اشوفه
فتحت الباب على كيفي لكيته نايم بلفانيلا
تقربت منه على كيفي شفته مغمض وحاط ايده اليسره بلعكس على عيونه ونايم
تقربت اكثر وبقيت صافنه عليه جان يكول بدون ميوخر ايده ولا حتى يفتح عيونه
سجاد : ليش منايمه لهسه
سليل : فزيت فزه لزمت گلبي هاي انت كاعد جان يوخر ايده ويباوع عليه
سجاد : سألتج ليش منايمه
سليل : منعسانه
سجاد : وليش دخلتي للغرفه
سليل : گلت اخاف محتاج شى او كاعد ومتصيحني
باوع عليه بدون ميحجي جان يكول بصوت تعب
سجاد : راسي يوجعني الم ايدي يدك براسي جيبيلي براسيتول من الثلاجه
ركضت جبت وانطيته وشرب باوعت عليه وكتله
عفيه خلي افرك راسك والله مااضوجك
سجاد : هسه الحبوب تشتغل وارتاح
سليل : ميخالف ويه الحبوب حتى تنام غمض عينه وكال
سجاد : فركي بس على كيفج
سليل : دنجت عليه وبديت افرك شويه وفتح عينه كال لدنجين تعاي من ذيج الصفحه
صعدت على الجربايه وهو نايم على ظهره وتقربت ومديت ايدي افرك براسه بهدوءواقرا ايات بداخلي لان اعرف الحرك مو هين لو مهما كان حتى لو رجال وجبير هم يتأذه بداخله ويهبط وبديت ادلك بكل راسه وهو هادئ بشكل بس النفس يصعد وينزل
وره ثلث ساعه او اكثر بدا النفس يثكل وشويه يشخر عرفت بي نام بس رغم هاي موخرت ايدي وحتى لا اتعب مددت جسمي على طول الجربايه وحطيت ايد جوه راسي وايد الثانيه ادلك راسه بيها رغم ايدي تعبت بس جان على گلبي عسل واني اشوفه شون نايم بعمق لحد متعبت حيل وبدت عيوني تغفي باوعت ساعه ٤ الفجر وخرت ايدي
وعلى نومتي نمت مكمت اكو احلى من هيج نومه وبصفه مخبله عاقله اعوفه واكوم غفيت لحد مفتحت عيني ولكيته صافن عليه ابتسمت وكتله صباح الخير

سجاد : صـباح النور شنومج هنا ليش مرحتي لمكانج
سليل : هااا مو نعست فجأه ماادري هو اني جذب اصلاً تقصدت انام بصفه
سجاد : تعبتج البارحه
سليل : ماكو اي تعب اكوم اسويلك ريوك
سجاد : سليل
سليل : هاعيني
سجاد : تكدرين تغسلين وجهي لان مااكدر اقرب المي والصابون على ايدي
سليل : ابتسمت وكتله اكيد اكدر يله اغسلك هو ميدري لو ما العيبه اله اكمز من الفرحه
دخلنا للحمام دنج وبديت احط المي على وجهه
سجاد : شبيج ليش ايدج ترجف
سليل : لا بس اخاف أذيك اضافيري طوال
سجاد : عادي بس غسلي وجهي

سليل : حطيت الصابونه بيدي وصارت رغوه بيدي وبديت اغسل وجهه وامشي ايدي بهدوء على كل مسامه بوجهه ولحيته الي اعشقها وشواربه همزين محتركو جان تخبلت ردت احس بكولشي بوجهه وهو هم هادئ مبدر شى منه اعرف گلبه يدك مثل گلبي اذا مو اقوى
وبديت اذب مي واغسل اوف تمنيت ابقي الصابون بوجهه العمر كله حتى بس المس وجهه جان يكول سليل شويه استعجلي الصابون دخل عيني باوعت اصلاً ماكو صابون غير شى قليل لان ذبيت مي ابتسمت عرفت سجودي مديتحمل غسلت وجهه وسحبت الخاولي ومسحته وجان يفتح عينه
سجاد : همزين مااكول تعالي غسلي وجهي يوميه جان يوميه افتح المحل الظهر ليش بطيئه هلكد

سليل : غير حتى ما أذيك
سجاد : شعجب مطوله اضافيرج مماكلتهم
سليل : يعني منتبه اكل اضافيري كتله لان كلت عيب راح اداوم كليه لازم ايدي بيها اظافر وتترتب جان يكول بله مديها مديت ايدي اثنينهم جنت معتنيه حيل بيدي اضافري نظاف وطولهم يخبل وناعمات لان احط دهن علمود يبقن ناعمات مباشره وجهه انگلب
سجاد : انتي رايحه ادرسين لو تستعرضين ايدج روحي جوه وافتحي المجر مال الميز وجيبي مقراضه
سليل : مباشره سحبت ايدي وكتله لا عفيه كوه طولتهم
سجاد : اتجيبين المقراضه لو اقرضهم الج بلكتر
سليل : سجاد شبيك همه اظافر شمسويه هاي هم شعر وحجاب
سجاد : ماله داعي هاي الاظافر الطوال مينكسرن مو تشتغلين شون هيج طولن لو لان تردين يطولن حرتي شسويتي وثانياً يطل بيهن وصاخه خلي يولن
سليل : انت علمود الكلية مو لان يدخل بيهن وصخ لان تدري بيه نظيفه
سجاد : انتي رايحه ادرسين لو تستعرضين مره شعري وهسه اظافيري وبعد ست سليل شراح تسوين

سليل : هسه شمسويه ودنجت مقهوره
سجاد : روحي جيبي المقراضه لتخليني اعيط وكصيهم من العرك مااريد اضفر يله
سليل : رحت دخلت للغرفه وجبتها هاك
سجاد : قرضيهم كدامي
سليل : اخذت المقراضه وكعدت على القنفه وهو بصفي والله الدمعه رادت تطلع داكصهم جان يكول
سجاد : كصريهم بس طوال حيل
سليل : بديت اكص شوي واعدل بيهم وهو صافن على ايدي تقصدت مااكص هوايه هسه اني شحجاني ثول
مديت ايدي وكتله هيج
سجاد : لو كايلج كصيهم للاخير وباقي على رأي تكصيهم
سليل : اكيد
سجاد : ليش تكدرين تكولين مااكصهم
سليل : مااريدك تزعل او تضوج مني صفن بوجهي وكال
سجاد : بت طه زعليني ضوجيني لتسمعين كلامي
سليل : حركت راسي بمعنى ماا
سجاد : راح تتغيرين من ادخلين كليه وبعد من اكول شى ادخلين بعيني وتكولين انت معليك بكيفي ولتدخل
سليل : همست واباوع بعيونه وكتله تتوقع سليل هيج تسوي الي ربيتها على ايدك وهي عمرها ٨ سنوات تتوقع منها تدخل بعينك وتعاندك
سجاد : تعلمت من الدنيا اتوقع المستحيل يصير ولتنسين البارحه مو عاندتي ودخلتي بعيني وبقيتي
سليل : البارحه شى ثاني لان خايفه عليك وانت تعاند ومتقبل ابقى واساعدك لهذا دخلت بعينك بس غير شى لا عمو الوحش سليل بعمرها متأذيك انت امانها
ابتسم وكال
سجاد : والله وكبرتي وكمتي تعرفين تتحكمين بلحجي وتجادلين وتحاولين تقنعين المقابيلج بدون بجي ورجف
سليل : تربيتك
سجاد : تربيه سزز
سليل : ههههههههه ضحكت بصوت عالي من گلبي ابتسم وكال
سجاد : صوتج ولج ويله كومي سوي ريوك جعت
سليل : صار شتحب تاكل
سجاد : اي شى عمي بس مو مثل سالفه من غسلتي وجهي ساعه
سليل : لا بسرعه اسوي ريوك بس خلي اشوف اكو صمون
سجاد : اذا ماكو اجيب
سليل : رحت وفتحت الثلاجه ماكو
رجعت كتله وكال بس طلعيلي اي قميص البسه فوك البجامه حتى اجيب صمون
سليل : اروح اني اخاف متكدر
سجاد : لا بالله هاا شخطت عقلج
سليل : هو جوه العماره الي بصفنا
سجاد : روحي بابا سوي الريوك بين مااجيب الصمون
طلع فتحت الثلاجه لكيت بيض سلكته اعرفه يحبه وخدرت جاي وانتظرته واندفرت الباب ركضت صحت منو
سجاد : اني افتحي الباب
سليل : فتحت وين مفاتيحك
سجاد : نسيتهم من طلعت هاج الصمون
صبيت وكعدنا ناكل واني اقسمله الصمون وهو هادئ معلق على اي شى كملنا وهو كام اخذ مسكن اعرف بيها تحركه وتاذي بس هو يحاول يكتم المه
غسلت كولشي وكعدت
سجاد : راح اتمدد
سليل : تريد شى
سجاد : لا بس لتلوبين اكعدي واسكتي
سليل : ماشي
طب للغرفه كلت

شسوي احسن شى انظف ولزمت الشقه سويتها تلمع بس اشتغل على كيفي حتى ليطلع من الغرفه وره اكثر من ساعه طلع لكاني اغسل بلحمام كملت جان اخر شى
سجاد : مو كلت اكعدي
سليل : اضوج التهيت انظف احسن والله مسويت صوت
سجاد : كملتي
سليل : شلت شعري وعركانه صايره مي وكتله اي دقايق
كملت وهو دخل ورايه للحمام وطلع وطب للغرفه اني هم لكيتها فرصه وسبحت وطلعت لبست دشداشه وكعدت امشط شعري جان تندك الباب
شون بله اكوم اصيح منو لو اترزل جان تنفتح باب الغرفه باوع عليه وراح يفتحه
نهر : ها ولكم ياسبع طلع دم منو فاز البارحه بلعركه

سليل : ضحكت وركضت بستها واكولها اني فزت
نهر : يمه فدوه للسباعيه
سجاد : والله خوش حسابي وياج بعدين
نهر : بله متسكت دحير بيدك هسه وبعدين تحلف وتعارك هاج امي اخذي جبتلكم الغدا
سليل : اي فدوه لأيدج توقعت اتجيبين لهذا مسويت
سجاد : شسويتي غدا
نهر : مو الك لبنتي سويت
سجاد : خوش لعد اخذي بتج واطلعو بره
نهر : هاا ماما تجين
سليل : لا
نهر : واني امشي وره بنتي شتريد وياها
سجاد : اااخ ولجن بس ايدي احتركت هيج سويتن وتعاندن لو گلي محترك شسوون
سليل : اسم الله عفيه لتكول هيج باوعت عمه عليه ومباشره غيرت الموضوع
نهر : هسه شون صرت
سجاد : يعني ماشي اموري بلكت هليومين اطيب
نهر : ان شاء الله اروح ماما محتاجه شى خواتج عفتهن وحدهن ورايه اتسوك وارجع
سليل : سلامتج يوم وبستها
نهر : عينج على الذيب
سجاد : هااا صرت ذيب
نهر : ههههههه اي لان داخلك شى وظاهرك شى ثاني
سجاد : صايره متحجيه بت عمتي راح انطيج جائزه المتحجي والي يلغي هوايه للابداع
نهر : هههههه كولشي ميطلع منك بس الرزايل والعياط يله اروح
سليل : الله وياج سلميلي على البنات وسديت وراها الباب

سجاد : شجابت غدا
سليل : فتحت الجدوره تبسي وتمن
سجاد : وهذا الجدر الصغير شنو
سليل : فتحته طلعت باميه هاي الباميه مال البارحه لان تعرف بيه ماما احب الباميه البايته تصير اطيب
سجاد : عقوبه عليج الباميه اني اكلها
سليل : عافيات اصب
سجاد : بعد وكت بال ٢ صبي والباميه اريدها تشريب اكو خبز مو
سليل : شتعرف بماما اكيد تحط خبز تخبز جديد وتجيبه
سجاد : خوش سويلي تشريب
صبيت وحطيت الاكل بدا ياكل بس بصعوبه وهذا التشريب يرادله ايد مو مال خاشوكه بقى صافن حسيته اختنك جان امد ايدي واجر خبزه من التشريب وبيها باميه وقربتها من حلكه باوع عليه كتله عفيه اكل بعيون تتوسل ياكل جان يفتح حلكه وحطيتها واكل بس عيونه منزلت مني وبديت اوكله واني طايره من الفرح

سجاد : اكلي انتي
سليل : اكل والله بس اكل
سجاد : اذا متاكلين مااكل اضوج هيج احس بعجز تره مااكل
سليل : لا عفيه راح اكل وكمت لكمه الي ولكمه اله
والاحلى من كمل غسلت اله حلكه اوف الله دنجت لا تفضحني عيني
وره ساعتين اندكت الباب فتحه طلعو اصدقائه يتحمدون بلسلامه اله اشرلي ادخل للمطبخ دخلت وسديت الباب سويت جاي شويه واجه لكاه حاظر بقى صافن شون يشيل الصينيه
سجاد : غير تلبسين ربطه اقلها اصيح عمران ياخذ الصينيه
سليل : شمدريني مو كدامك جنت بلهول واشرت بيدك اروح للمطبخ
سجاد : تعالي حطي هنا على الكاونتر الصينيه واوكفي ورايه مااريد يلمحج راح افتحلي ويمد ياخذ الصينيه
سليل : صاح عمران
سجاد : بس مد ايدك اخذ الصينيه ايدك مو كولك تدخل
وعمران شفت بس ايده اخذ الصينيه وراح اندار سجاد وكال نفس مااسمع
سليل : صار
وسد الباب كعدت بلمطبخ انتظر يكملون اسمع صوتهم مبقو نص ساعه وراحو طلعت الملم الهول جان يكول
اخاف يجي احدبعد حطي ربطه احتياط بلمطبخ
سليل : هسه اخلي وصدك تكررت الحاله مرتين هواي ولد اجوي يتحمدون على سلامته وبليل ارجع اوكله واحظر اي شى يحتاجه
من يومها اعلن استسلامه وصرت ايده لان صدك ايده متأذايه واي حركه جانت حيل تأذي استسلم وكمت اني اوكل واغسل واي شى يريده اركضه اجيبه اله ويوم جر يوم وصار ٥ ايام يمه لحد ما اليسره بلعلاجات والدهون صارت احسن بس اليمنى بعدها

وبيوم ليل فوك ساعه ١١ حبيت ادخل للبالكونه الي الزرع مالتها يخبل صاير ومعتني بيه من شفته حيل فرحت معتني بكولشي وكأني موجوده دكيت الباب سمعت صوته دخلت
لكيت كاعد ويدخن ورافع رجله
سليل : اكدر اكعد
سجاد : اكعدي احد لازمج
سليل : بقيت كاعده وساكتين لحد مكال مشتهي كاستر
سليل : بهذا الحر
سجاد : اي اني احبه
سليل : خلي اشوف عدنا
سجاد : اي اكو وزن قبل شهر جبته شوفي اخاف خربان
سليل : اذا مشدود ميخرب كمت سويت ولكيت بسكت جابته عمه اليه كسرته فوك الكاستر وجبت ماعون دخلت
لكيته مشغل ام كلثوم ورافع راسه ليفوك ويدخن
ويدندن وياها ومغمض

باخاف عليك و باخاف تنساني ... والشوق اليك على طول صحاني
غلبني الشوق وغلبني ... وليل البعد دوبني
ومهما السهد حيرني ...ومهما الشوق سهرني
لا طول بعدك يغيرني ... ولا الأيام بتبعدني
بعيد عنك

حطيت الماعون وبقيت صافنه عليه نزل عيونه وكال شبيج
سليل : المفروض اني هاي الاغنيه اغنيها مو انت
سجاد : شمعنه
سليل : تنهدت بقوه وكتله لا هيج هاي الكاستر عافيات اروح انام كمت وكفت
سجاد : هاي منو تنام الخفاش ينام بليل وانتي متنامين
سليل : ميخالف حتى تاخذ راحتك
سجاد : سليل
سليل : نعم
سجاد : تعبتج ويايه
سليل : ابتسمت وكتله تعبك عسل على گلبي تصبح على خير وطلعت
بيومها صدك منمت وطلع شافني كاعده ورجع دخل للغرفه

مرت ١٠ ايام وضعه وحاله افضل بهوايه بس اني وضعي موزين كمت حيل احب قربه وحيل تعلمت عليه وصلت بيه حتى مااريد ارجع رغم مشفت خواتي بهاي الايام غير مره وحده اجوي زاروه وراحو
سجاد : اليوم ارجعج للبيت كافي كلتي يومين وهاي اليوم العاشر باوعت عليه وكتله براحتك
سجاد : توقعت تهوسين وتعاندين الظاهر تعبتي
سليل : كعدت على الكرسي وكتله وبقيت وبعدين هم راح ترجعني
سجاد : شبيج سليل اليوم وضعج مو تمام
سليل : اوف يامابيه رجعني
لميت غراضي وهو مستغرب وضعي وطلعنا ورجعت للبيت بس رجعت والكآبه فول عندي حتى البنات انتبهو حسيت هاي عشره الايام حيل قربتني منه
قبل ميطلع تقربت منه وكتله دير بالك على نفسك شتحتاج تعال عفيه
سجاد : اليوم انام براحه ماكو بزونه تفتر بلشقه
سليل : متأكد تنام براحه
سجاد : نامي من وكت تعبتي هاي الايام كلها
سليل : منو كال تعبت لو تحس بلي احسه مجان كلت تعبت
دار وجهه يطلع ويسد الباب مال الشارع على كيفه وكال حاس سليل
وراح بدون حتى ميندار

اول ليله خلصتها بلضيم اتذكر بليل يمه واسولف وياه لو اوكله جنت اشوف بعيونه الي تتهرب مني ومن ابعد نظري احسه ياكلني بعيونه زين مني منفجرت وكتله انت مو تحبني المن تعذبني وتعذب نفسك بس كوه لزمت لساني
مرت الايام وضعه تحسن طلعت القبولات وطلعت هندسه مدني جامعه التكنلوجيه جنت طايره من الفرح ولازم اروح اسجل
نهر : ممصدكه راح تصير عدنا مهندسه وينك طه تعال شوف غزالتك
سليل : الْحٍمَدٍ للـّ? الفضل لله والج ولسجاد
نهر : لازم الحب ينط بلنص مو
سليل : ههههه ياحب عمه والله ماادري كمت حتى اشك يحبني
نهر : بعد الخرط الي خرطه وتشكين بس ارجع واكول ميفيدج وتتأذين وياه بس اني عايفتج على راحتج اكول بلكت الله يهديج ومن ادخلين كليه تتغير مشاعرج
سليل : ويجوز احبه اكثر
نهر : والله يابنتي اتمنالج واحد تعيشين وياه بسعاده مو شلعان گلب
رشا .. هااا بشرن
سليل : شكو كمزت والله
رشا .. حفيتي لا
سليل : لا والله نسيت
رشا .. انيالي باجر التقديم مالتج
خلي اجيب الخيط
كعدت كبال عمه باوعت وجهج كولشي مابيه حرامات
سليل : لا وجهي مابيه شى
رشا .. لتنسين شوارب الرفاق الحزبين
سليل : انجبي لج
رشا .. والله شوفيهن يوكف عليهن نسر الجمهوريه
نهر : ههههه لج مو لهاي الدرجه

رشا .. المهم شيليهم انتي مو مره وحده سويتيهن وعفتيهم اشهر لازم كل فتره
سليل : طبعاً غير كليه بعد
وبدت عمه ترتب بحواجبي وشواربي واكمز لحد مكملت
رشا .. ولج طلعتي شكد حلوه لو تشوفين وجهج مو انتي
غزل : ماما سويلي
نهر : اخذتها بحضني وابوس بيها من تكبرين اسويلج
ريم : هلا هلا اختي طلعت احلانا هسه ماكو واحد بلكليه ميصجمج
سليل : شصار الي يسمعكم يكول اخبل شحالني اكو احلى مني بنات بالف مره قابل بيضه وعيوني خضر حتى يكتلون نفسهم
نهر : يا فدوه سمارج يخبل طولج وجسمج تسوه الف بنيه
سليل : القرد بعين امه غزال
ريم : اني القرد نفسه ميصيرلي جاره لا حفافه ولا شى منقطه من الله هههههه
سليل : حضنتها ولج انتي ريمو الي تخبل
ريم : اي قشمريني مثل مجنت صغيره تكولين نجوم ذني لحد مطلع بهاك وميروح
سليل : عفيه لتضوجين
ريم : هاي شبيج ثلل تعلمت مااضوج وكولشي اتقبل
يله كومي اسبحي قبل مااطب واخلص المي واخليج تكمزين

سليل : لا كايمه تسلم ايدج ماما
رحت اسبح نسيت المنشفه رجعت لكيت عمه مسويه اجتماع للبنات
نهر : ماطول كلجن هنا شوفن بنياتي اني فتحت قوطيه الي الم بيها مصرف مدارسكم وحسبت الفلوس البيهن
يمه هلسنه مااكدر گلشي اشتري الجن
ريم : لا عمه فدوه ردت تخيطيلي صدريه حيل عجبتني
رشا .. واني ردت الجنطه مال مدرسه الصغيره السودا وبيضه الكتلج عليها
نهر : سمعني امي
اختجن اول سنه كليه الها ومصرفها ثكيل وعمجن جاب الها سيت ملابس بس خوما بسيت واحد اداوم لازم واحد ثاني وكعدت حسبت الفلوس لو انتم اشتريلكم لو هي مااكدر كلكم لو عندي من عيوني وهاي اول سنه الها ما اريد اقل من غيرها وتروح وتجي مكسوره خاطر وبعد غراض هم للكليه هواي مصرف والفلوس متكفي للكل واني شفت ملابسكم مال العام زينات شايلات نفسهن المفتوك اخيطه والملابس تتراهمن بيناتجن وره نص السنه اذا الله مكني ولميت جم فلس كل وحده اخيطلها صدريه وقميص ها يمه شكلتن

ريم : اذا علمود ثلل اني قابله المهم تطلع حلوة
غزل : اني ما اريد ماما عندي قميص ريم صغري والبسه
ريم : خوش والله واني اروح بطرك الصدريه بدون قميص
غزل : لا ابو الكركوشه
ريم : هااا اخذي مااريده
نهر : وانتي رشا
رشا .. عمه هاي سليل امنا واختنا الجبيره فدوة الها المهم تفرح وشنلبس عادي
نهر : اروح فدوة للبنات العاقلات اوف ربي شكد احب الحنيه الي بينجن

سليل : بقيت اشهك واني اشوف خواتي شون يتنازلن عن اقل حق الهن لخاطري وجان تنفتح الباب وشمرت روحي بحضن ماما
نهر : اسم الله يمه والله فزيت انتي مو جنتي تسبحين
سليل : كولشي مااريد ماما فدوة هنه اهم
رشا .. صايره سندس تتصنطين على الحجي
نهر : ولج ام لسان اسكتي
سليل : مسحت دموعي وضحكت والله موقصدي اجيت اخذ الخاولي وسمعتكم
ريم : اني متنازله بس بشرط اول تعيين واول راتب اليه
رشا .. واني يمه وحد
سليل : هو خلي اداوم من هسه تفكرون بلراتب اني لو بيدي من هسه اشتغل واجيب الكم احسن الغراض
غزل : اني اريد قرصات ام البطه
سليل : ولج انتي بطه وكمت اعضعض بخدودها وهي تضحك
حضنت خواتي وبستهن الله لا يحرمني منكم

واليوم التسجيل نص شهر العاشر اكيد مااروح وحدي وسجاد بنفسه اخذني جان شعور غريب نبضات گلبي ادك خوف ورهبه وفرح واخيراً بعد التعب راح ادخل كليه
طلعت اله ماخذ سياره صديقه
لابسه تنوره طويله وقميص جان موديله مكبوس (قميص كبس) وربطه وحطيت كحل لعيوني بس شكلي حسب كلام عمتي طالعه اخبل وطايره من الفرح بيه كعدت بصفه وتحركت السياره بلبدايه ممركز ويسوق على كيفه ايده تحسنت بس مو ميه بلميه وكفنا بلترفك اندار عليه رفع حاجبه
سجاد : هاي شمسويه بنفسج
سليل : شمسويه سحب كلينكس وكال بنبره عصبيه
سجاد : امسحي الكحل
سليل : محاطه شى بسيط
سجاد : امسحي تره وروح ابويه افر السياره وارجعج
سليل : لا راح امسح وبديت امسح خفت اسوي مشكله رجع باوع كال اكو تغيير بوجهج مو بس الكحل
دنجت مستحيه جان يجر جكاره يريد يدخن كتله عفيه لتصير بيه ريحه جكاير عيب باوع عليه يريد يخنكني وكال
سجاد : صار ست سليل وبعد امريني هاي كلها علمود الكليه
سليل : لا والله بس
سجاد : اسكتي وخلي اليوم يفوت سلامات

سليل : درت وجهي اخاف احجي ونزلنا وسجلنا وهو عيونه هنا وهنا اني شفت الكليه شون تجنن والبنات مو طبيعيات بلجمال والنزاكه واللبس كلت اني هم بنيه رجعت مخنوكه بلطريق جان يكول
سجاد : شبيج
سليل : انت تحاسبني على الكحل شفت البنات ومكياجهن وجمالهن اصلاً رجال اني بلنسبه الهن

سجاد : مالنا دخل بلناس كلمن حربتصرفاته ولبسه وثاني شى انتي احلاهن
سليل : فتحت عيني ردت استوعب الي كاله سويت نفسي ضجت حيل اريده يعيدها وكتلها يااحلاهن العب النفس اصلاً ولا عبالك بنيه
سجاد : بلعكس انتي نازكه وملامحج طفوليه وجذابه حيل واني الي شفته اليوم انتي احلاهن
سليل : ابتسمت بفرح اندار وهو يسوق باوع بنظره مكر كال هاااا هستوج جنتي تلطمين وتصيحين رجال بلنسبه الهن
سليل : ماطول انت گلت احلاهن هاي هي اني احلاهن
سجاد : سليل
سليل : ها عيني
سجاد : اريدج من تتخرجين اطلعين مثل اليوم
سليل : شون يعني
سجاد : يعني مثل ماهسه اخذتج من ايدج بنيه نقيه بريئه وقمه بلهدوء والثكل اريدج تتخرجين وانتي على نفس المواصفات متتغيرين ولا تغرج حياه الجامعه انتي هنا حتى تحققين حلمج وحلم ابوج لتضيعين تعب ابوج وتعب عمتج وتعبج على شى ميسوه
سليل : بيوم التخرج راح توكف يمي وانت بنفسك تكول مثل مااخذتج من ايدج ودخلتج الجامعه طلعتج منها بنفس المواصفات لتخاف مراح اخيب ضنك بيوم
سجاد : ياريت

سليل : اعرف تفكيره واعرف خوفه سجاد مو خايف مرعوب لا اسوي شى موزين وينصدم بيه بس راح اثبتله مو كل اصابيعه سوه اني مو امه ولا سندس اني بت طه وتربيه نهر الي مطلعت العيبه منها بيوم
ورجعنا للبيت ومشت الايام طبيعيه هدوء وماكو شى جديد
مكيفه بعد ايام انداوم وبيوم كاعدين انظف وفاتحين التلفزيون سمعنا بيان وكفنا على حيلنا لهسه هذا التاريخ ماانساه ٢٠٠٢/١٠/٢٠ عفو عااام بقت عمه ترجف وتبجي وتعيط راح يطلع راح اشوفه وجان تندك الباب ركضت ريم فتحت الباب اجه سجاد
سجاد : سمعتو
نهر : عفيه هو مشمول
سجاد : ولج كلها حتى المحكوم بالاعدام
نهر : خلي نروحله
سجاد : وين ترحين اني رايح حظرو نفسكم جايب طه وجاي
سليل : جان الكل مصدوم بابا راح يطلع يعني راح يرجع بنصنا البنات كاعدات وحده تباوع بوجهه الثانيه

دموعي تنزل واكفه وممصدكه عمه ركضت جابت جكليت واكفه بلطرمه وكفت يمها وممصدكين يطب علينا وانشوفه اجت غزل
غزل : منو راح يجي
سليل : بابا
غزل : بابا منو
سليل : بابا طه حبيبتي
غزل : يحبني
سليل : يموت عليج حبيبتي باوعت على رشا وريم صافنات عطت بيهن ولكم بابا راجع
رشا .. شراح نكول اله
سليل : شنو شنكول اله
رشا .. بيتنا احنا مو بيتنا
جان تندار عمه صخام اي نسينا
سليل : هسه يتخبل
ريم : احسن مايتخبل على البيت الي احترك خلي يتخبل على حالنا وحده مبهكه والثانيه محركه اني داخله انام لحد يكعدني
سليل : استغربت من ريم شبيهه اول مره اشوفها هيج وبابا متسلمين عليه
ريم : بعدين عود
نهر : ولج ريم شون ادخلين وتعوفي وهو طالع من السجن المفروض بلشارع نوكف ننتظره
ريم : انتظرو انتم

سليل : طبت للغرفه وركعت الباب بقينا صافنين هاي شبيهه ريم دخلت بال ١٤ سنه عمر المراهقه بس هي بعدها تكمز وتلعب ويه الجهال رغم كبرت وطولت وظهرت عليها علامات الانوثه والبلوغ بس باقيه بس تضحك وتلعب حتى ملينا من كلمة كبرتي عيب لان هي كل منكول الها هيج وكالت اني مااكبر عوفوني ابقى صغيره شعندي كبرانه
جان يطب يركض حسين ويصيح راح يطلعون المسجونين
رشا .. اكيد ابوك هم
حسين : اي وهسه بيبي وامي وخوالي راحو يجيبوه واني رحت اشتريت الذبيحه واجيت ابلغكم اكيد عمو طه هم يطلعوه
نهر : اي يمه واخيراًبيضت عيوني واريد اشوفه وهم علي يطلع مهما كان اخويه رحمتك ربي طلعهم سالمين
حسين : ريم وين
رشا .. دخلت للغرفه وضعها مو طبيعي ابد
حسين : من رخصتج عمه ادخل الها
نهر : روح يمه وفدوه اقنعها تجي تستقبل ابوها ويانه مدري شجاها

دك الباب حسين وسمع عيطتها
ريم : كتلكم مااطلع عوفوني
حسين : شبيهه ريمتي
ريم : وخرت راسي من المخده والدمعه كوه حاصرتها
كعد بصفي حسين
حسين : شبيج ريم
ريم : مابيه شو هنا اخاف جاي تستقبل عمك
حسين : اجيت ابلغكم لان ابويه هم طالع
ريم : بلخير عليك عوفني اريد انام تمددت جان يجرني
حسين : شبيج وليش هيج مخنوكه وضايجه
ريم : مابيه روح عفيه
حسين : مااروح اله اعرف
ريم : شتريد تعرف
حسين : ليش ضايجه
ريم : مضايجه هسه راح اكوم اركص بنص الشارع حتى ترتاحون
حسين : احجي عدل وفهميني شبيهه ريمتي
ريم : باوعت عليه ونزلت دموعي
حسين : ريم شبيج اول تالي تبجين
ريم : مااريده يطلع
حسين : منو
ريم : بابا
حسين : ليش توقعت تفرحين

ريم : يطلع شنو الي راح يسوي النا معودت الناس نست هو مسجون جنت واني صغيره الناس تعيرني بلبهاك وبأبويه لان مسجون كرهته من كثر ميعيروني بيه اسمعهم يكولون بت طه الكتل اخوه هاي البنيه ابوها مسجون يجوز حرامي لتتقربون منها هاي البنيه لحد يلعب وياها بيها جرب وابوها بلسجن يخوفون واشكال الحجي المن هسه طالع حتى يرجعون يأشرون بيدهم ويكولون هاي الابوها جان مسجون وطلع
حسين : اول مره اشوفج تحجين هيج عن ابوج
ريم : اني ابويه مشفت منه بس الاذيه من وراه الناس تعيرني بيه وصرت منبوذه ومن وراه وره بيبيتك صار بيه هيج وهذا حالي مطكعه
حسين : بعدج مقتنعه هي الحركت البيت

ريم : ماكو غيرها وحتى رشا من سألتها سكتت يعني حتى هي حاسه انعام حركتنا وليش حركتنا لان تكره بابا زين واحنا شنو ذنبنا من وراه تضيع حياتي وحياه غزل الي لهسه طفله شوف من تكبر شراح يصير بيها يجوز اتعس مني لان ذيج حساسه وتستحي من خيالها اني اضحك واكمز بس داخلي ميت والله داخلي صحراء المفروض اكبر وافرح لان راح اتغير واصير بنيه مثل باقي البنات هلمره كل مااكبر واشوف نفسي شون محد يريدني والكل يخاف مني اكرهه بلزايد مااريده يطلع مااريده
حسين : حضنها ويحاول يهديها اششش والله انتي احلى البنات
ريم : شنو تقشمر عليه وهذا البهاك اخوف اني
حسين : الكمر بلحقيقه تره كله حفر وصخور ومرتفعات مجعمر وشكله محلو بس الكل يتغزل بيه ويعتبروه رمز الجمال انتي مثله واحلى منه البهاك زايدج جمال مقلل منج اهم شى انتي ضحكتج طيبتج وكاحتج لسانج كولشي بيج مميز لتضوجين ريمتي

ريم : مااريد اشوفه سحليه ولا اسلم حتى اخاف منه
حسين : شوفي يجوز ترجعين تحبي
ريم : لا مااحبه لان راح يجي يخرب حياتنا
حسين : شو باوعي عليه وخرها من حضنه ومسح عيونها
هاي العيون الحلوه سنين مشايفها تبجي شايفها تسوي مصايب مشاكل تتعارك تضحك بس مشايفها تبجي ولا اريدها تبجي ريمتي ساسوكي لج انتي البطله الي جنتي مخوفه كل جهال المنطقه تبجي
ريم : ليش متفهمني
حسين : فاهمج وداعتج فاهمج بس مابيدي شى اغيره واخليج متبجين
ريم : شسوي
حسين : اطلعي سلمي وادخلي اذا مو لخاطره لخاطر عمه وسليل لتقهريهم متشوفين شون يبجون من الفرح لان جاي لتكسرين فرحتهم كومي غسلي وجهج وارتاحي بين ميجي سلمي وادخلي وعوفي لتتقربين منه لحد متتعودين على وجوده
ريم : لا اريده ولا اريد اتعود
حسين : ميخالف هسه انتي تعبانه ومصدومه من سالفه طلعته كومي ياعيني لتطفين فرحتهم يله لخاطري ولخاطرهم سلمي وادخلي

ريم : ابقى ويايه
حسين : لو بيدي مااروح ولا اعوفج بس لازم ارجع اني هم ابويه طالع
ريم : كملت
حسين : هههههه مااضوج منج لان ادري مقهوره يله ريومتي كومي ولج ساسوكي كومي لتبجين تره اصيحلج ام دميعه مثل سليل
ريم : شحدك
حسين : اي عفيه هيج اريدج كومي تعاركي كمزي عيطي بس لتبجين
ريم : روح لأهلك وحاول تجي
حسين : ان شاء الله يله انطيني ايدج وكومي

حجي طه : مصدكت من كالو عفو عاام كمنا نطلع مثل المخابيل ممصدكين راح نطلع وبدون اي ضمانات او تنازلات او اي شى بذمتنا
جنت مأيس بيوم اطلع ومن انفتحت البيبان گلت اكيد هذا حلم وهسه افز والكه روحي نفس مكاني عاطو اطلعو وركضنا فرحانين ناس اطخ بناس مثل السباق نريد بس نوصل للباب من كثر ما عقلنا ميشيل الصار خفنا لا نوصل للباب ويسدوه على لحظه بس حطيت رجلي بره السجن جريت نفس وباوعت على السما ودموعي تصب وبيدي السبحه واكول الْحٍمَدٍ للـّ? والشكر لله

بديت ادور على احد من اهلي اكيد سجاد ميتركني بهيج يوم زين اخاف ميدري مستحيل ميدري العراق كله هنا بقيت ادور عليه لحد متعبت لان الدنيا مگلوبه وكلها مزايق وجگليت والناس كلها جايه
ولمحته من بعيد ركضت مثل الجاهل ممصدك طلعت حضني وابجي وهو هم يبجي ممصدك گلت اني من السجن للمكبره مستحيل بيوم اكون حر بس الصار العقل ميشيله
سجاد : الْحٍمَدٍ للـّ? على سلامتك والله لهسه ممصدكين
حجي طه : نزلت سجدت بلكاع وابجي وكومني سجاد
ولك طلعت سجاد اني حر راح ارجع لبناتي ولبيتي
وينهم ليش مجبتهم
سجاد : كلت هوسه ورياجيل وشفت كدامك بس الكل ينتظرك بلبيت
حجي طه : زين تسوي اشوفهم بلبيت احسن
سجاد : يله جبت سياره صاحبي امشي
حجي طه : صعدت ركض اريد اروح املي عيني منهم اكيد كبرن وتغيرن وصارن عرايس كون بطياره تشيلني وتشمرني يمهم اريد بس الطريق يخلص اباوع على بغداد الي تغيرت وصارت احلى اباوع من الجامه على كل عماره وكل بنايه نفوت منها ممصدك طلعت وراح ارجع بين بناتي خفت اموت ومااشوفهن والحنينه نهر شلون صارت بعد معفت على ظهرها هيج حمل ثكيل

وصلنا للمنطقه طول الطريق دمعتي منشفت امسح وتنزل
لحد منتبهت وصلنا لفرع غير فرعناباوعت على سجاد شعدنا جايين لبيت ام سندس
سجاد : مو البنات هناك
حجي طه : شعدهن هناك مو كلت الحجيه ماتت بس لا سندس وياهن مااريد اشوفها والله اخنكها مااتحمل اشوفها
سجاد : بعدين تفهم كولشي بس والله ماكو سندس شلون اخليك تشوفها اصلاً هي صار اشهر ماكو البنات ونهر منتظريك هنا لتباوع هيج هسه كولشي تفهم

سليل : طبكت سياره وجان تنفتح الباب وينزل منها ابويه اي الحجي طه رجع


يتبع .....



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-12-19, 11:02 PM   #46

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ابي والغزلان
للكاتبة Reem
(بارت 44 طويل لعيونكم )
البارت الاخير



وشباقي عندك غير سلّه ازغيره لاوراق الحزن...بعدك تحن
مو بس شواطي الذكريات امحركه بيهه السفن
ساكن ابّيت النار...مو ما ينسكن
اتوزع غنّاك ابوحشة الحيطان...والعود انكسر وابراسك اكثر من لحن
بعدك تحن ..بعدك توّن
ليش الحزن ربّاك صايرلك أبو وانت ..ابرضاتك صاير الحزنك أبن
بعدك تحن
بعده الخلاف اويه الزمن...هو صعب ....وانت مرن
كافي السلاسل بالكلب...مو كلبي شبّعته سجن
أفتح الباب ...اشتمّ هوه...يلدافن اسنينك دفن
شنهي اليجبرك عالصبر....وشنهي اليجبرك تنتظر
وجا شنهي ...خلّوك ومشوا
او وزنوك من باعوا وزن...إلمن تحن

سليل : طبكت سياره وجان تنفتح الباب وينزل منها ابويه اي الحجي طه رجع
فتحنا الباب وركضنا عليه مثل المخابيل ممصدكين ونعيط بلشارع ونحضن ونبوس بيه ونبجي نتسابق اني وعمه ورشا عليه ممصدكين هو كدامنا ونكدر نشوفه وانلمسه وانحضنه وعمه نهر هلاهل بنص الشارع واطش جگليت وتبجي من الفرحه
سجاد : ادخلو جوه لميتو الناس علينا
نهر : ولك يابه شفتك كدام عيني سالم كللووووش ربي رحمتك جبيره الف الْحٍمَدٍ للـّ? والشكر وابوس بيده وهو يبوس براسي
كوه دخلنا للهول
حجي طه : ممصدك الله انطاني عمر وخلاني ارجع بنصكم
سليل : ابجي بحضن بابا واكوله واخيراً رجعت
حجي طه : رجعت ومااعوفكم ابد ولج رشاوي شنو هذا الحسن بابا كبرتي وصرتي عروس
رشا .. حبيبي بابا كولش اشتاقيتلك وابوس بيده
حجي طه : مااعرف شسوي احطهن بروحي بگلبي شكد ماابوس بيهن واحضنهن احسهن بعاد من كثر ممشتاق الهن
نهر : اباوع غزل واكفه على صفحه وخايفه تعالي ماما هذا بابا تأشر بجتفها ماااا تخاف تجي
حجي طه : هاي غزل وبجيت كبرت وماشفتها تعالي بابا اني ابوج
نهر : تعالي گلبي تخاف رحت اجرها رادت تبجي
حجي طه : عوفيها نهر اني اجيها كمت عليها تقربت منها مديت ايدي خافت لتخافين اني بابا طه اشرت على نهر تنطيني جكليته
هااج هاي مني وشويه ونروح نشتري من الدكان اني وياج اني احبج ما أذيج
غزل : انت بابا طه
حجي طه : اي عفيه مو بلصف يصيحوج غزل طه ياسين
غزل : اي
حجي طه : اني طه ياسين تعالي خلي بس ابوسج قربت خدها بستها مردت احضنها حتى لا اخوفها ورجعت لمكاني وحضنت رشا وسليل وهي تقربت
تجين بحضني مثل البنات
غزل : شيلني حمال باشي
نهر : ولج تعبان هسه اجه
حجي طه : اشيلج على راسي مو بس حمال باشى تعالي وصعدتها وافتر بيها واسمع ضحكتها الي خلتني اصب دموع لان خلصت عمري واني بعيد عنهن وجان اسحبها من ظهري وحضنتها وهي هم حضنتني

نهر : تعال اكعد حبيبي تعبان انت
سجاد : اروح اجيب غدا
نهر : طابخه فاصوليا وتمن
حجي طه : اااخ شكد مشتاق لأكلج
سجاد : ميخالف وراح اجيب كباب هم
رشا .. اي عمو ولتنسى السماك زيده حباب
سجاد : تدللين
حجي طه : ريم وين
نهر : هااا نايمه
حجي طه : كل هاي الهوسه ونايمه
سليل : هسه اصيحها كمت وفتحت الباب لكيتها كاعده وتصب دموع ركضت عليها شبيج ريمو
ريم : المن جاي هنا شعنده جاي حتى يخرب حياتنا
سليل : اششش فدوه شجاج
ريم : مااريده ومااطلع اله
سليل : بداعتي ريم بس مره وحده
ريم : كتلج ما يعني ما
حجي طه : ليش متقبلين اطلعين لأبوج
سليل : تفاجأت بابا ورانا وعمه نهر ترجف اخاف ريم تكب وخوف عمه طلع صحيح
جان تعيط ريم

ريم : شعندك جاي حتى تكمل علينا حتى اذا باقي بينه شويه روح اطيح حظنا بلزايد
نهر : ريم انجبي مو عيب هذا ابوج
حجي طه : عوفيها نهر خلي افتهم ليش تكرهني
سليل : لا بابا متكرهك
ريم : لا اكرهه ومااطيق اشوفه
جان اضربها راشدي وهاي اول مره احد يمد ايده عليها بس من حركت گلبي متحملت اشوفها تحجي ويه بابا هيج وهو عيونه دموع منتظره لحظه حنان منها وهي تستقبله هيج
ريم : لو مو تضربيني لو تكطعيني هم مااحبه وهم مااريد اشوفه
سجاد : ريم كافي شنو هذا اللسان متستحين جم واحد واكف ومحترمتي
حجي طه : عطت بيهم كلهم كافي خلي افهم عوفج منهم بابا تعالي شبيج ليش كارهتني

ريم : ليش كارهتك وليش اصلاً احبك من الاذيه الشفتها
حجي طه : يااذيه ومني اني اباوع عليها ترجف واطك سن بسن وتحجي
ريم : ركز زين بشكلي هاك شوف ومديت ايدي البيها بهاك ورفعت شعري بين اذني وبركبتي جم وحده وعطت هااك شوف شصار بيه من وراك اراويك جسمي هم تدري جم سنه الجهال محد يلعب ويايه لان يخافون مني وكل مااتقرب من وحده لو يكولون بت الحرامي لو ابوج مسجون نخاف منج لو ام الجرب لو المطكعه وصلت مرحله اضربهم بس حتى العب وياهم محد يقبل يتقرب مني لا ولد ولا بنات من وراك

حجي طه : شون بيها بهاك منين اجاها احجو تخبلت من شفتها
ريم : من وره مرت ابوك ومشاكلك وياها حركتنا بليله ظلمه تعااال وركضت طلعت من الغرفه وجبت غزل ونزعتها الربطه هاك شوف بناتك الي اجيت تركض عليهن وتريدن يستقبلنك بلحضن شصار بيهن وحده بهكت من الخوفه والنار والثانيه احتركت وصفينا بلشارع لو ما بيبي الله يرحمها تبقينا هنا وتريدني بعد هذا كله مااكرهك

حجي طه : كعدت على القنفه اريد استوعب كلامها اريد عقلي يشيل الصار باوعت على سجاد الي دنج ومكدر يرفع عينه
ركضت عليه ولزمته من قميصه ليش مكتلي بناتي هيج صار بيهن ليش
نهر : عوفه طه شجاك
سجاد : عوفي حقه بس لو انت بمكاني جان سويت مثل مااني سويت واكثر وتعال كولي حتى لو اجيت وحجيت الك شسوي الهن قابل ترجعلهن البيت لو صحتهن بس راح ازيدك تعب فوك تعبك
حجي طه : قصرت سجاد ليش هيج وعفته وحطيت ايدي على راسي وعطت احجولي شصار
نهر : اكعد ارتاح هسه وصلت فدوه ليصير بيك شى
حجي طه : احجي لا اطلع منا ورب الكعبه متشوفون وجهي
سليل : اني احجيلك وبديت احجي بس كل مااتعمق بلي صار دموعي تصب لحد ما وصلت من لكيت غزل وشون اشوفها محروكه لزم جتفي سجاد وكال كافي تعبتي
سليل : خلي اكمل
سجاد : كتلج كافي
حجي طه : والبيت شون احترك
سجاد : منعرف بس على الاكثر الي بالك
ريم : كولها عمو ليش تكول الي بالك كول انعااام هي الي حركتنا وكله من وراه لان كتل ابنها

حجي طه : طفرت مثل المخبل مااشوف كدامي وركضت بلشارع اليوم اله اذبحها اني هيج يصير بناتي
سليل : ركض بابا للشارع وركضنا وراه وعاط سجاد بينا رجعنا بس هو وعمه نهر ركضوو وراه
دخلنا للبيت جان تطفر ريم وراهم
عطت بيها وين موليه
ريم : هسه اجي
حجي طه : طبيت مثل المخبل على بيت ابويه حتى منتبهت على بيتي المحروك وجانو هوسه مااعرف شعدهم ودفرت الباب وطبيت جفلو كلهم وجان اشوفها وركضت عليها وجان الزمها اخنكها حيل

انعام : ولك عوفي الله يشيلك حقير
نهر : ركضنا وركض علي وجانو خالي ورياجيل ازواج خالاتي كلهن هناك جايين علمود طلعه علي الكل ركض عل طه يردون يوخروه منها وهو لازم ركبتها ويخنك بيها ازركت بيده وهو فاقد ويعيط
حجي طه : لج ليش شون انطاج گلبج تحركين بناتي لج الساقطه متسوي سوايتج سنين اعتبرج امي واحطج على راسي وهيج تسوين
نهر : كوه وخرناه وهي تكح ويعيطون انخبص البيت خبص ويدفع بيها ويريد بعد يكتلها وهي تكح وتحجي
انعام : لك فوك ماكاتل ابني الك عين وتجي وتدخل بيتي
حجي طه : بيتج منين من التزوير لا عبالج معرفت
نهر : بقيت جافله عرفت سجاد كايل لطه على سالفه التزوير
لازمي وهو يهد عليها ويحاولون يهدوه وهو ولا يمه ويعيط بكل علو حسه
حراميه فوك ما بصمتي ابويه على فراش الموت لج انتي شنو شيطان انتي من يا مله وجايه على بناتي
علي : امشي اطلع بره عار فوكاها جاي هداد

حجي طه : والله ماكو غيرك عار وانت شريكها لهاي الحيه مخفتو الله مكلتو من نموت شنكول اله جهال شنو ذنبهم تحركوهم
انعام : طبهم مرض وحرامات ما فحمن وحركن گلبك
نهر : لطمت على صدري يعني هاي انتي الحركتيهن
انعام : لو اني اكول مخايفه بس هم حيل بيهن عساهم يحتركون الف مره حتى تطفى النار الي بگلبي لج هذا الگلب الي تعلفين بناته وكاسره ظهرج عليهن كتل اخوج كتله بعز شبابه
حجي طه : والله لو ينعاد الوكت مو اكتله اكطع من لحمه ولج هذا واحد ماعنده حرمه والي سواه عرش الله يهتز بيه وانتي لهسه ادافعين اله
انعام : جذاب ابني اشرف منك ومن بتك ومرتك الكح.. ولك لو بيك حض روح شوف ذيج الدايحه شون طلكتك مثل الجلب واتزوجت وشمرت بناتك
نهر : كافي ارحمينا يعني انتي شنو لا موت يهزج لا مرض يهزج حرام عليج

حجي طه : عوفوني علينا اليوم اذبحها وخلي انعدم طبني مرض المهم ارجع حق بناتي وشمر شكو غراض بلميز وهي تعيط ختلت بلغرفه
سجاد لزمه حيل وجتفه لطه وطلعه
حجي طه : عوفني سجاد اليوم ابيس بيها اليوم احرك اهل اهلها
سجاد : هستوك طلعت يمعود اذكر الله لتلوث ايدك بيها
حجي طه : لك عوفني وادفع بيه وهم مجلب حيل ونهر تتوسل
نهر : اروحلك فدوه امشي نرجع مو حتى فرحتنا طفت ابوس ايدك امشي منريد نخسرك بعد الدنيا لطمتنا معودت ترجع النا بروح ابوك بمعزت بناتك عوفها الها يوم ربك ياخذلك حقك يله فدوه لطولك

كوه سحلناه ورجعناه وذاك علي ولا طلع الجبان والكل صافن شصار محد يعرف وهي سكتت
بلطريق لمحت ريم طبت للبيت
سجاد : جيبي مي لأبوج خلي يرتاح
حجي طه : شرتاح وهذا حالهن شرتاح متكولي
سجاد : الْحٍمَدٍ للـّ? طلعن بخير
وبهاي اللحظه طبت سندس تعرف بسالفه السجناء توقعت طلع طه وجان تكول خوش والله كالبين البيت فندق لأهل السجون
سليل : هو بابا منا عصبي وهي طبت تعلج وضاربه طن مكياج وتارسه روحها ذهب جيت عليها سحلها من شعرها ودك على ظهرها على راسها كطعها تكطع
سليل : كمت ارجف واعيط سجاد وخر بابا راح يكتلها خلاص اباوع على سجاد متجتف ويباوع ولا داير بال وبس عمه تحاول تفاكك طه واحنا نخاف ندخل
جان يكول
سجاد : خلي يطلع حيف گلبه لعبن لعب الكح..
سليل : الله عليك بروح ابوك كافي لتروح تشتكي عليه وترجعه للسجن
حجي طه : انعل ابوج لأبو البيت لابو ساعه السوده الي تزوجت وحده وصخه وحقيره مثلج شامره بناتج معلولات وادورين زواج
سندس : عوفني اليوم اله ارجع للسجن واشتكي عليك انت تضربني
حجي طه : جان الزم النعال من الكاع ودك على راسها على ظهرها كطعته تكطع
وهي تعيط

سليل : لزمت بابا اتوسل بيه يعوفها اعرف بيها تأذي وكمت ابجي من شافني عافها
وهي كوه تحجي والشعر مكوش والقميص تكطع الردن مالته
سندس : اذا مااخليك تبوس رجلي لك اني تضربني
حجي طه : انتي والقندره ماتسوين شى عندي لج تجيبين حسام لا وروح ابويه اسويج وصل لا عبالج بلحزب ورجلج التتحامين بيه تخوفوني والله وبيت الله الزرته ازوعج العافيه اذبحج انتي وذيج الساقطه انعام
سندس : بيك خير روح اخذ ابنك اصلاً نساك وابنك هسه رجال عبر ١٨ سنه مالك حكم عليه ذاك حايط واركع راسك بيه واياك اشوفك هنا والله وروح موتاي تقرير واحد مو بس اكسر رگبتك بسه اخليك حالك حال الجلب محد يندلك طريق
حجي طه : انتي مره وسويها يله بت الفگر تالي وكت جايتني ااااااخ شو تعاي
سليل : ورجع بابا ضربها بلمزهريه بس هي ركضت للشارع وهنا لزمه سجاد

سجاد : شجاك ثور وهايج صاير سنين تحضر لهيج يوم هناك تضرب وتعيط وهسه نفس الشى تخبلت مسجون لو داخل دوره تايكواندو كل شويه وساحل وحده ومشبعها كتل
حجي طه : ذني مو مال گتل سجاد ذني مال ذبح
سجاد : ميسون توصخ ايدك انت وراك حمل جبير لتضيع هاي الفرصه الاجت بالاحلام تطلع وتالي طلعت وتريد تضيع هاي الفرحه والحريه من وراهن
حجي طه : وبناتي والي صار بيهن
سجاد : صار بعد تذبح تصلخ تهدد ميفيد قدر وصار المفروض تحمدالله سالمات
حجي طه : وابني حسام
نهر : اغسل ايدك منه من يوم مااخذته امه وهو ولا اجه ولا شاف خواته ولا اله نيه صار سنين نسانه مع الاسف ياخويه خلفتك كلها على گلبك اله ابنك وحامل اسمك على گلب امه

حجي طه : اگلب الدنيا عليها واخذه
سجاد : ابنك شاب هسه ومتكدر تجبره على اي شى عوفها للوكت يجي يوم ويرجع بحضنك
حجي طه : اريد اروح اشوف بيتي مشفته زين
نهر : فدوه اروحلك بروح الغوالي بس غسل وحلل وارتاح واكلك لكمه مو گلبك راح يوكف من اجيت لهسه تتعارك
حجي طه : متشوفين المصايب اااخ ياخيتي احس راح انجلط من القهر
نهر : اسم الله الرحمن كون يومي قبل يومك يله فدوه اروحلك كوم للحمام
حجي طه : وانتم شون عايشين هنا
نهر : كولشي اسولفلك بس كوم

سليل : غسلت وجهي وكعدت اباوع على حالنا قبل شويه جنا نهوس وفرحانين مطولنا دقايق انكلب البيت عزه علينا
اباوع سجاد يدخن وياكل جكليت ولا يمه
سجاد : شبيج صافنه
سليل : ولا داير بال
سجاد : قابل شكو ابوج وطلع بلسلامه وهاي اهم شى
سليل : وهاي العركات
سجاد : عادي بلريش
سليل : انت كله عندك بلريش تكول عدنا قفص مال دجاج
سجاد : اي وامج وعمتي فسيفس
سليل : هههه وين الكباب
سجاد : نسيت والله عمي اذا هنه ينسن المسلم دينه ويصير بوذي من وراهن وره مصايبهن

سليل : لتتأخر حتى نتغدا سوه
وراح وجاب الاكل وبابا سبح وبدل وطلع بس ياعيني عليه فرحته راحت ورجعت عيونه حزينه تكول مكتوب على هاي العيون بس الحزن وكعدنا ناكل كلنا وريم ماكو
حجي طه : وين ريم
نهر : عوفها طه دخيلك كله من وراها هيجت الدنيا متريد تاكل
حجي طه : اروح اشوفها
سليل : اكعد بابا اني اصيحها
حجي طه : اني اروح اكعدن
ريم : كاعده صافنه وطب عليه مدري اخاف منه شون عصبي ويضرب رحت شفته من راح لبيت انعاال راد يموتها لو موتها حرامات كعد بصفي وكال
حجي طه : ادري بيج تكرهيني وضايجه مني وحقج وما الومج بس اني احبج انتي بنتي قطعه مني يوم ماولدتج امج بجت مرادتج لان بنيه بس اني من حطيتج بحضني تكول ملكت الدنيا ومابيها وسميتج ريم لان ادري بيج غزاله وصدك طلعتي غزاله بريه شرسه تاخذ حقها ومتخاف حتى من ابوها

اني بس اكولك شى واحد حطي ترجيه بأذنج ابوج ماسوه شى موزين ومن كتل اخوه لان يستاهل الكتل انتي بعدج صغيره ومراح تفهمين جان حجيتلج بس يجي يوم واسولف كولشي الج واكيد راح اشوف الحب والفخر بعيونج ريم باوعيلي
ريم : باوعت وحاصرتني الدمعه
حجي طه : وروح ابويه والشده الي جنت بيها ماكتلك اخويه باطل ولا خاطر فلوس على حق وداعت كل وحده بيجن الي تسوه عمري مغلطان
ريم : لزم ايدي وقربها وباس البهاك
حجي طه : احسبيها عليه ولو اعرف اجدي والله اله اعالجج
ريم : طلعت شهكه مني وكتله ميتعالج
حجي طه : نروح لأي مكان لو اعرف ابوس ايد الاطباء المهم يعالجوج انتي بنتي روحي انطيج روحي ترخص لدمعه من دموعج
ريم : بابا محد يحبني وكلها تعيب عليه
حجي طه : اني احبج وروحي بيج وانتي احلى البنات
ريم : شفته دمعت عينه ونزلت دمعته متحملت وشمرت نفسي بحضنه وابجي
ماادري شصار وليش دخل بس منتظره اليوم الي اعرف كولشي

حجي طه : يله ياغزالتي البريه الاكل ميحله اله بيج
ريم : اي جعت
حجي طه : يله حبيبتي
كعدت بين بناتي جنت فرحان بكعدتي بينهن بس سبحان الله حتى الشى البسيط والفرحه البسيطه لازم يصير بيها غصه بس هلمره مو غصبه كسره من اشوف بناتي وحده محركه والثانيه بهاك بداخلي اكول صبرني وقويني ياالله

وره مكملنا الاكل اخذت سجاد ورحنا للبيت اباوع بيت امي شون صاير كوم رماد ذكرياتي وشبابي ولاده بناتي كولشي عشته صاير اسود ومحروك
سجاد : البيت من اليوم محترك وهذا حاله
حجي طه : هذا ميتصلح منتهي لازم بناء من جديد واني ولا عانه وحالتنا للاسوأ
سجاد : والله لو عندي جان بنيته
حجي طه : ليش ماادري بيك
ماكو غير ابيعه كااع لان هو منتهي
سجاد : وشتشتري
حجي طه : اشوف بوكتها

سليل : رجع بابا رايح منتهي بس مبين النا ومقبل يبات يمنا لان البيت يعتبر بيت ماما وبقى يم سجاد
صار اكثر من اسبوعين وبابا بحياتنا اكلنا سوه جان كل ميجي يكعدنا كلنا ويسمع من عدنا وخاصه عمه نهر جان يكعد وياه وحدهم بلساعات حتى يسمع شصار
وبيوم اندكت الباب عصريه فتحتها صار حسوني بوجهي
حسين : هلوو سليل وين عمو طه
سليل : تعال ادخل
دخل وسلم وبقى صافن بابا عليه ميعرفه
حجي طه : هذا منو
نهر : ابن علي الجبير حسين
حجي طه : تعال اسلم عليك ولك صاير زلمه
حسين : بست ايده شونك عمي
سليل : حسيت حسين مو طبيعي شويه وترخص اخذ بابا وطلعو وره ساعه رجع بابا بدون حسين بس حاله مو طبيعي
ثاني يوم اجه يمنا وكاعده اني وعمه جان يكول راح ابيع البيت وبفلوسه نروح نعيش بلكوت
سليل : بقيت صافنه كتله وكليتي بابا
حجي طه : اعرف بيج تعبتي وهذا مستقبلج بس يابنتي مجبور لازم نهايه الشهر طالعين من بغداد
سليل : مااكدر شلون هم اترك سنه
نهر : شصار طه ليش وضعك مو طبيعي وشعدنا بلكوت اول تالي
حجي طه : اروح لخوالي لازم يعرفون اني ابن رازقيه مو ابن انعام
نهر : وشون نثبت واحنا ولا مستمسك عدنا يثبت
حجي طه : احجي وياهم وانتي هم شاهده بلكت يقتنعون مقتنعو ادخل عدهم دخيل لتنسين همه هو اولاد عم ابونا يعني دم واحد
نهر : وليش نعوف بغداد اصلاً خو بلفوس البيت نشتري مشتمل صغير هنا ونكعد ونسكت
حجي طه : اني قررت وانتي بابا فكري لمصلحه خواتج ومصلحتج هذا اخر طلب اطلبه منج
سليل : عفتهم مخنوكه اني انتظر ساعه ساعخ دوامي وهمه يردون مااداوم مكافي صار كم يوم مداومين واني مداومت

نهر : شصار طه احجي الصدك
حجي طه : بس اسألج ابن علي امان لو على ابوه لو شنو فلمه
نهر : حسوني نسخه منك ومن طيبتك وردة ويموت على البنات اخوهن والله وياهن وياهن خاصه ريم روح بيها كبر وربه وياهن حتى يحبنه اكثر من حسام كله وكته يمنا
حجي طه : من اجه البارحه كال عمي اخذ البنات وروح تره بيبي وابويه ناويه نيه موزينه
نهر : يمه الرحمن اي وتالي
حجي طه : كتله شنو مقبل بلبدايه مهتميت كلت طبهم مرض شيسوون يسون بس من كال اخاف تأذي البنات رجفت مكافي الاذيه الحصلنها هلمره بسبب طلعتي يتأذن
نهر : وتالي
حجي طه : من البارحه لليوم افكر ملكيت غير اخذهن واروح للكوت هم حتى الفلوس هناك اتجيب بيت زين وهم ابتعد بيهن عن انعام وشرها لحد مااشوف الحال شيصفه
نهر : وياك بس سليل شلون
حجي طه : اوو نسيت سالفه زواجها من سجاد
مبين باقي على عهده مااتقرب منها وصارت مرته
نهر : لا على حطت ايدك
حجي طه : ادز عليه باجر ونتفاهم
نهر : يطلكها يعني
حجي طه : من الاول شرطت عليه يطلك بس اطلع في حال اذا ماله نفس بيها
نهر : لزمني گلبي هاي اذا تدري شيصير بيها

حجي طه : رجعت للشقه صحت سجاد
سجاد : خير محتاج شى
حجي طه : اي محتاج تنفذ وعدك
سجاد : ياوعد شبيك طه
حجي طه : بما ان طلعت وصار كم اسبوع واني كتلك بنفس اليوم بس التهينا
سجاد : عن شنو
حجي طه : عن سليل اني طلعت والي شفته انت مالك نفس بيها ولا تريدها مره الك طلكها
سجاد : هااا وليش خليها بشنو مأثر
حجي طه : شبيك سجاد على شنو بعد باقيه على ذمتك تريدها مره الك احجي
سجاد : هاا لا
حجي طه : خلص باجر اطلك
سجاد : عندي شغل خليها غير يوم
حجي طه : يمعود هي دقايق خلي نخلص
سجاد : مااشي

سليل : كاعده اعدل بلغرفه واجت عمه واحسها مو طبيعيه تمرد بيدها من القلق
هااا ماما شبيج
نهر : شوفي يمه ابوج متفق ويه سجاد من اتزوجج اذا ميريدج مره اله بس يطلع من السجن يطلكج
سليل : احس طابوك وكع على راسي كمت ارجف يعني شنو
نهر : اليوم راح يطلك سجاد
سليل : جفلت وجان يصيح بابا على عمه اسمعه يكول كولي الها شويه ويجون جماعه حتى يشهدون على الطلاك خلي تحظر نفسها رايح اجيبهم واجي
بسرعه فتحت الباب وكلت لعمه احجي بس كوه واكفه اريد اخرب اريد سجاد صيحي فدووه
نهر : ماما على كيفج راح تموتين
سليل : فدووه ماما صيحي وجان يطب بس وجهه هم مگلوب سحبته من ايده وطبيت لغرفه عمه وسديت الباب

كتله صدك السمعته
سجاد : شنو
سليل : راح نطلك
سجاد : لازم هيج يصير ابوج وطلع مااكدر ابقيج بذمتي
لزمت ايده وكتله
سليل : لتعوفني شون ينطيك گلبك تنطقها جنت احجي واشهك وجسمي كله يرجف وممصدكه الي يريد يسوي
سجاد : لتبجين وخلي افهمج
سليل : شتفهني وانت تريد اطلكني
سجاد : اني من اتزوجتج حتى احميج من الدنيا من امج الي تريد تزوجج لواحد الله اعلم شنو لخاطر فلوسه يعني حمايه وبس وانطيت وعد لأبوج بس يطلع اطلكج وكلمن يرجع لمكانه

سليل : ليش هي هيج سهله عندك ويامكان يرجع زين وهذا أشر على گلبي راح يرجع مثل قبل راح ينسى حبك وارجع اكولك عمو
سجاد : انتي حيل مصعبتها تره اني ما وعدتج بشى ليش تأذين نفسج وتأذيني
سليل : اي ماوعدتني بس خليتني احبك اكثر خليتني مااشوف احد غيرك بلدنيا

سجاد : اني ماسويت شى حالج حال خواتج واذا اعتنيت بيج شويه زايد لان اعتبرج اختي وذنيج لان اصغر بناتي
سليل : عطت عليه متحملت البرود الي يحجي بيه وكتله انت جذاب فتح عينه وضل مستغرب
سجاد : شنو جذاب مو عيب
سليل : اي جذاب وتحبني واكثر مني وسمعتها من حلكك يوم مجيت سكران سنه ونص وكاتمه بگلبي واني اعرف بكولشي تحسه اتجاهي وشون تتهزم مني حتى ميجمعك مكان بيه وشلون تعشقني انت بنفسك كلت اني خنت الامانه لان مو حبيتج عشقتج

سجاد : انتي شكعد تحجين تخبلتي
سليل : اني مو مخبله ولا كعد اكذب انت الي تكذب من تخفي مشاعرك وتسوي نفسك بارد ولا داير بال وعود ممهتم واني مثل اختك
جان يلزمني حيل ويعت بيه وصارت عيونه براسه
سجاد : احجي شحجيت
سليل : وخرت ايدي منه حيل وكتله كولشي حجيت شتريد اكولك شلون تتهزم مني وتفتر ويه اصدقائك بلشارع حتى مترجع للبيت من وكت لو شلون تجاهد الليل كله حتى متضعف وتدخل للغرفه و
سجاد : كملي
سليل : انت تعرف شسوي
سجاد : لج كملي راح اركع راسج بلحايط
سليل : متسويها لان تدري كلامي كله صح تدخل حتى تتنفس انفاسي لو خوفك عليه من تأذيت براسي خلصت ساعه تسولف بحضني عن مشاعرك اليه حتى تجرأت وتلمستني انت متعرف شسويت بيه وشنو الي متحملته واني كل اعتقادي حبي من طرف واحد تالي تجي تحجيلي على كل لحظه حب وغيره والم تحسها ويايه من الصدمه خنس وصار هادئ وراح كعد على جربايه عمه نهر ودنج وحط ايده على راسه ورجله تهتز من التوتر
تقربت منه ونزلت بمستوى كعدته وحجيت بهدوء وگلبي يدك بسرعه لدرجه احسه راح يطلع من ضلوعي وكتله
انتي تحبني سجاد وكلتها بوجهي ومشاعرك كلها هسه اعرفها من اول يوم حبيتني لحد ليله راس السنه شون تشوف صورتي بلشرب وتشرب
سجاد : ليش مكتيلي هيج حجيت
سليل : شگول حتى مباشره تلغيني من حياتك وتبتعد
سجاد : وليش هسه گلتي

سليل : لان تريد تعوفني تريد اطلكني اني بقيت هذا الحمل مثل الجبل على گلبي كله في سبيل ابقى قريبه منك وانت هسه تريد ادير وجهك وتروح
جان يمد ايده وكومني وكعدني بصفه وصرنا وجهه بوجهه
بدا يفرك وجهه من التوتر احسه انتهى متوقع اعرف كولشي وبعد ميكدر ينكر جر نفس قوي وبدا يحجي

سجاد : سمعيني زين سليل وركزي بكلامي كل الكلته والله اعلم شكلت بعد ماانكره صحيح اني احبج
سليل : طفرت من مكاني وكتله لعد ليش تضم رجع سحبني من ايدي وكعدني
سجاد : بس خلي اكمل وبعدها احجي الي تردي
سليل : احجي
سجاد : اني احبج صحيح بس مااكدر اخليج مره اليه زوجه
سليل : ليش شبيهه
سجاد : مابيج ست البنات انتي واحسنهن بس الخلل بيه اني مو بيج اني مااريد لا اتزوج ولا اكون عائله اريد اعيش وحدي
سليل : وتكدر
سجاد : ليش لا مو هسه عايش وحدي وراسي بارد
سليل : زين واني شنو ذنبي
سجاد : ذنبج اختاريتي غلط
سليل : ليش غلط
سجاد : بس كافي دموع وخلي نحجي بهدوء
سليل : ياهدوءوانت تريد تعوفني
سجاد : وين اعوفج مو كدامج بس مجرد احلج من ذمتي
سليل : انت كعد تتنازل عني بسهوله
سجاد : احسن الج ولمصلحتج انتي بعدج صغيره ومشفتي شى من الدنيا حدج هذاك البيت الي احترك وهذا البيت مطالعه للعالم الجبير من تكبرين راح تتغير نظرتج للحياه واحتمال بذيج اللحظه تكرهين اللحظه الحبيتيني بيها ويجوز تعوفيني

سليل : كمت على حيلي وصايره بركان انهاريت لحظه ضعف عجيبه بحياتي مماره بيها وكمت اشهك واحجي اني مو امك وانهزم جان بسرعه يضربني راشدي والله من قوته حسيت طبله اذني انشكت
كعدت بلكاع بصف الجربايه وحطيت ايدي وابجي واشهك وهو يعيط
سجاد : لج تعيرني بأمي
سليل : رفعت راسي وكتله اني معيرتك بس كتلك اني مو هي انت تخاف لا اصير نسخه منها او من امي زين اني شعليه بيهن ليش ماكو بنات صانو بيتهم وازواجهم هاي ماما نهر لأخر لحظه جانت وفيه لعمو سامي ومخانته ولا عافته لحد متزوج عليها وتحملت الفكر والضيم لان تحبه ليش تشوف كل النسوان امي وامك وبعيط سمع البيت كله كاال

سجاد : لج مو بيدي يابنت الناس مو بيدي اشك حتى بيدي اخاف اطلع واتخيل شغلات اذا اكولها الج بوجهي متباوعين لج مره وحده حسي حسسسسسي بيه لخاطر ربج تره اني داموت عبالج هينه عليه اعوفج هينه عليه اتنازل عنج اني لو ماخذين روحي اهون عليه وفدوه لتراب رجلج ولا اتنازل عنج بس اعرف مراح تتحملين اني صعب وعقلي متحجر يعني شفتيلج واحد يكول على نفسه هيج اني اكول اني عقلي مو براسي من اغار اكوم حتى اهذري ومااعرف شحجي لج اجت ايام اذا صوتج عالي اخاف احد يسمعه ويتخيلج اني من اخذتج من ايدج للكليه تكول جايب جمر واطفي بجسمي لان احس هاي هي خسرتج وراح ترحين لغير ناس وغير عالم وتتغيرين ويشوفوج وتضحكين ويه هذا وتجاملين هذا ووو الف فكره بالي
سليل : والله مااتغير وشتريد اسوي واتحمل كولشي لعيونك يحجي بأعصاب وعياط ويروح ويجي بلغرفه واني كاعده بلكاع ابجي واباوع عليه
سجاد : بس بلبدايه وره سنين اذا مطلبتي الطلاك يجوز تنهزمين ويجوز عدنا جهال وتعوفيهم يتلطمون بلدنيا مثلي
سليل : رجعت حطيت ايدي على وجهي واشهك واكول اله والله مااسويها والله اني مو مثلها ولا مثل سندس ارحم حالك وارحمني

دنج عليه وكومني من الكاع وحضني حيييل وكمت اشهك بحضنه
سجاد : كافي سليل كلت لو ما كلت دموعج تحركني
سليل : حاطه وجهي بحضنه واكوله اي كلت
سجاد : لتبجين عفيه ارحمي حالي تره والله احس گلبي راح يوكف كافي
سليل : وخرت راسي من حضنه وكتله سجاد انت شكد تحبني
سجاد :ااااااه ياسليل بس الله يعلم شكد خليني ساكت تره والله احس راح اموت
سليل : بداعتي انطيني فرصه متخسر شى وخليني اعيش وياك والي تريده يجرالك يعني والله مو سهله عليه اتوسل بس لان روحي بيك مكعد اتخيل نفسي اعيش بدونك

وخرني من حضنه ومسح دموعي وكال
سجاد : اني شكد احبج اتحمل كولشي حتى بعدج ومااتحمل لحظه اشوف الندم بعيونج
سليل : ياندم لخاطر الله ليش مو عشت وياك اشهر
سجاد : تختلف من تصيرين زوجتي ام جهالي راح اخنكج الطبه والطلعه ممنوعه كولشي ممنوع يعني توصل بيه مرحله لو بيدي اتحكم بلنفس مالتج وانتي مراح تتحملين هيج لج اني شكاك افهميها شون اقنعج اني راح ادمرج ادري بروحي ماانجرع متشوفين بحياتي مفكرت اتزوج بس حظي مدري حظج الاسود زرع الله حبج بگلبي واله اني اكره فكرة الزواج كره العمى راح حتى من اطلع افكر واشك وهواي مشاكل راح ادمر نفسي وادمرج

سليل : دفعته وكتله يعني هيج قافل متريدني
سجاد : اي ولا اريد اتزوج مااريد ادخل بخطيتج
سليل : تدري كولشي سويت كولشي حتى توسل توسلت وانت ولا يمك حتى نسيت نفسي اني بنيه وعيب ولازم اثكل واحترم نفسي واجيت وكتلك احبك وتحملت منك الصد والرفض وحتى ضربتني بوكتها وهسه دست على كرامتي ورجعت اتوسل في سبيل مطلكني وانت ولا هامك وتقارني بفلان وفلان ويمكن من اكبر اصير مثلهن وشون راح تشك بيه وتأذيني بشكك واعصابك ونسيت شى اسمه ان هاي البنيه احبها وتحبني وربيتها على ايدي وكبرت كدام عيني اكيد مراح تطلع مثلهن كله دسته برجلك وكاعد تنطيني اعذار تافهه كولش

بس تذكر شى سجاد مو كل اصابيعك سوه واني تربيه طه ونهر الي عاشو بلفكر والضيم وقله الحال ومنزلو راسهم لأحد ولا غلطو ولا سوو شى يغضب الله عمتي تحملت الي متحملته مره بت الخير والعز تشتغل للصبح ومكسور ظهرها في سبيل تربينا وتكدر تعيش معززه مكرمه بيت امها وتعوفنا بس بقت علينا واول شى علمتنياه مخافه الله وافدي بروحي للي احبهم مو اعوفهم وانهزم
سجاد : شنو تعلميني بنهر بت عمتي لو تعلميني بيج اني كتلج الخلل بيه مو بيج افهميني الخلل بيه ومن خوفي عليج باعد نفسي يعني سنين انسمط ابو ابويه ويوميه اتكطع حتى ماابين شى الج واوهمج بحياه مااكدر اوفرها مكعد اشكك بأخلاقج بس كلت من الظروف ومن تصرفاتي الي متنجرع راح تتغيرين واني كعد اوفر عليج وعلى نفسي شى اني شايفه حياه سوده ليش ادخلج بهاي الدائره الظلمه
سليل : خصم الكلام هذا كله انت تريدني لو لا دار وجهه وكال
سجاد : الاحسن كلمن بدربه وشوفي حياتج بعيد عني اني مافيدج
سليل : ماشي بس اتذكر انت خذلتني وكسرتني وطلعت جبان ومدافعت عن حبك ولا عن حقك بيه واني بقيت متمسكه بيك لأخر لحظه جنت مراهنه نفسي واكول يوم ميعرف اني اعرف بمشاعره ومستعده اسوي كولشي راح يكسر هذا الحاجز ويحارب الدنيا لخاطري حتى يحارب نفسه اني سويت الي المفروض انت تسوي انت لازم تتمسك بيه مو العكس
جان تنفتح الباب ومدت عمه نهر راسها وكالت اجه ابوج
مسحت عيوني وفتت من يمه وكتله يله عمو تفضل طلك

طلعت وهو ورايه باوع عليه بابا شاف عيوني دم
حجي طه : شبيج بنتي صار شى
سليل : لا مابيه بس عفيه خلي نخلص كولشي لان شويه تعبانه
حجي طه : اي راح يجي السيد كاظم وياه رجال حتى يشهدون وباجر سجاد يروح يطلك حتى انتي متوصلين للمحكمه
نهر : وليش هيج تصعبها يطلك بلمحكمه وخلص هو حتى زواج شكلي
حجي طه : من باب الشرع نهر حتى ميبقى شى بذمتها
سليل : كعدت على القنفه بس احس عظامي ساعه تبرد وساعه تحتر اريد اخرب من الالم الي يحسه گلبي
اندكت باب الشرع احس كل دكه كعد تندك بروحي اباوع عليه لازم الجكاره ويدخن بحركة گلب كمت اعرف كل حركه يسويها وشوكت يتعب وشيحس
جان يباوع عليه وكال حطي شى على راسج
كمت وحطيت الربطه ولبست روب فوك ملابسي وسمعت بابا يكول يله بنتي
وكفت اريد رجلي تعيني
رشا .. بيج شى فدوه احجي
سليل : اي اختج كعد تنذبج

رشا .. حضنت سليل عفيه لتكولين هيج والله هو الخسرج
سليل : خلي اروح اباوع ريم وغزل ساكتات بس الدمعه بعينهن غزل بس تشوفني ابجي ادمع حتى لو متعرف شنو السبب بس حسيت بريم حاسه بأذيتي فتحت الباب وطلعت سلمت السلام عليكم
السيد كاظم : بنتي اوكفي كبال رجلج
سليل : اااخ رجلي الي بأسم وبس
جان نصير وجهه بوجهه وكال ارمي اليمين باوع عليها وطلكها
ثواني صرنا عين بعين تمنيت بلحظتها يكول لا اريدها مااطلكها ردت ياخذني بحضنه ويكول مااتنازل عنج باوعت بعينه الترجف من الالم وكال انتي طالق
السيد كاظم : كررها
سجاد : انتي طالق
سليل : باوعت عليه وكتله بهمس شكراً
دخلت وعفتهم كولشي مسويت اول مفتحت الباب اجت عمه نهر عيونها تصب دموع لان تعرف بأذيتي ورشا وياها اشرت اريد انام تمددت وغطيت راسي
غمضت مااريد اشوف احد ولا اسمع احد

وره كم ساعه طلعت شفت بس بابا وعمه كاعدين اجيت تقربت وعيوني مورمه وكتله لبابا
خلينا نروح راضيه أجل هاي السنه المهم منبقى هنا
نهر : صخام وكليتج
سليل : مطايره ارجع السنه التجي خلي بابا يرتب اموره ويترتب وضعنا وعود ارجع اداوم اقسام داخليه
حجي طه : بابا لتضغطين على نفسج اني مااريد أذيج وارتب وضعي وضع خواتج على حساب مستقبلج
سليل : مو مهم بابا سنه وحده متظر مراح يضيع مستقبلي اذا أجلت بس راح اضيع اني اذا بقيت
حجي طه : فهموني شصاير ليش هيج وضعج احجي بنتي لتخوفيني عليج
تقربت وبست راسه وكتله ليضل بالك حبيبي اني زينه واصير احسن اذا استعجلت بروحتنا وضعنا المخربط هذا لازم يخلص ولازم نعوف هذا لبيت لماما سندس متسوه انزل نفسنا الها ونحسسها مسويه فضل براسنا وهم مااريدك تبقى هناك يم سجاد كافي تعبناه هاي السنين خلف الله عليه مقصر لازم يرتاح ويعيش وحده صار سنين مدوخي بمشاكلنه ومصايبنا وهم يصرف علينا فضله مننساه لازم يشوف نفسه وحياته انت وموجود فوك راسنا الله يحفظك النا بعد ماله داعي نثقل عليه

نهر : اباوع على سليل احسها جسد بلا روح تراب الهوا يلعب بيه ويطيره بنتي طفت ورده وذبلت ومااعرف شسوي حتى ارجعها مثل قبل جوايه يبجي دم عليها
حجي طه : ها نهر شو ساكته
نهر : براحتك يابه الي تشوفه اني وياك بس ومدارس البنات
حجي طه : بلكت انقلهن ماطول بعدنا بدايه السنه
سليل : اروح انام
نهر : ابقي كاعده يمنا
سليل : تعبانه
نهر : طبت وسدت الباب
حجي طه : متوقعتها هيج تحبه
نهر : منو وفتحت عيوني
حجي طه : صح اني جنت بلسجن وكولشي مااعرف عنكم بس احس بيكم وجنت حاس من زمان بسليل وسجاد جنت متوقع هو يحبها وهي لا
بس اليوم ثبت كولشي
نهر : شون عرفت طه والله صفنتني هسه
حجي طه : جان من يجي يحجي على كل وحده بيجن اباوع عليه واشوف تصرفاته وحركاته لتنسين مهما كان يبقى شاب ولو شكد ميكون حريص يخفي داخله لازم يصدر شى منه يجذب الانتباه واني جنت اتقصد اخلي يحجيلي كولشي عن كل وحده بيجن مو قصدي اشك بيه بس المريت بيه مو قليل خلاني اخاف حتى من نفسي على بناتي لهذا اكعده كبالي واشوف شنو نظرته لبناتي واخلي طول الزياره يسولفلي عن كولشي حتى كام من يسألني عن صحتي او يريد يعرف اخباري اكوله زين سولفلي على البنات ويستلمكم بلسره جان يبدي منج وينتهي بغزل بس بمرور السنوات اول ميبدي بسليل ويحجي عن كل وحده بيكم وهم رجع عليها حسيت اكو شى ومن اجاني وكال اتزوجها تمنيت تصير مرته من صدك والله يانهر سجاد ذهب صافي من كلشي اخلاق وثكيل والعيبه متطلع منه والله هاي السنين كله وكفلي وكفه الاخ ما سواها ولامره ما اجاني بلزياره دوم يمي ويحير شيجيب حتى فلوس وجكاير يعوفلي اكله تركت الجكاير مااشرب يكول وزعه للمساجين حتى ميأذوك ولو ما هو جان هسه اني ميت معدوم ركض ركضه حتى يتخفف الحكم بس الله يدري بيها عدا الفلوس الي انطاها رشاوي حتى تخلص وانحكم مؤبد يعني من اشوف هيج رجال اخو خيته وشهم ويخاف الله وصانً عرضي مااكيف يتزوج بنتي

نهر : والله اني امنيتي والله شاهد احبه مثل اخويه وكفته ويايه متنسي بس هو عيبه بسبب المر بيه عصبي نار وشكاك يعني يأذيها لسليل
حجي طه : تمنيت اطلع ويكولي تبقى زوجتي وام بيتي بس مع الاسف يله كولشي قسمه الْحٍمَدٍ للـّ? على كل حال بس هسه اني همي ومهمومي هاي المسكينه الي ضربه وره ضربه شون بيها
نهر : محد مات من الحب يجي يوم وتكبر وتنسى وتعيش
حجي طه : بس ماينسي ينهر من يدك الگلب اول مره ماينسي حبه وبنتي هسه والي داشوفه كدامي مكسور خاطرها وگلبها واني مابيدي شى اسوي حتى اريحها وخايف تضل هيج مكسوره خاطر
نهر : لا اسم الله بلكت من نروح للكوت وهناك الحياه تختلف والناس وبعدها تروح للكليه تتغير وضعها احسن
حجي طه :كون متصير مثل ابوها تضل عايشه بگلب مكسور
نهر : الله يباوع لحالها الْحٍمَدٍ للـّ? انت هنا اقلها تخفف عنها متعرف شون هي متعلقه بيك

حجي طه : هاي غزالتي اول فرحتي الله يعلم معزتها بگلبي
نهر : اكوم اشوف البنات
حجي طه : واني هم اروح حتى من باجر احظر كولشي
نهر : ابقى بات هنا
حجي طه : يحرم عليه البيت الي بيه ريحه سندس بس الله يعلم شديصير بيه من ادخل بيه بس لان انتم هنا مجبور وهانت كلها ايام واخذكم ونعيش بيت واحد واخلص منها ومن كولشي يخصها
نهر : شتخلص وبناتك منها
حجي طه : كلتيها بناتي ويبقن بناتي ومالي علاقه بأمهن نار جهنم تاكلها وتبعدها عني وعن بناتي

نهر : وحسام شراح تسوي علموده
حجي طه : هذا ضيمه ضيم هذا السند الجنت اكول للعوز عكازتي من اكبر وحامي بناتي طلع هو والماكو سوه والله لو ما مخلف ولد ولا القهره البگلبي هسه منه خلي لأمه يجي يوم ويحس بأبوه ادعي الله يحنن گلبه على خواته هسه اني مااريد شى منه بس اقلها هو عينه عليهن يعني الله يقبلها عندي ولد شاب بطولي واعتمد على الغريب ولو الغريب صار اخويه بس مهما كان هذا من دمي ولحمي
الك بيها اراده ياربي شدعيلج ياسندس من يوم الشفتج مشفت يوم عدل
الي الله روحي للبنات واروح اني
نهر : الله وياك يابه طلع وسديت الباب وراه الله يعينك ياخويه على ضيمك وعلى الجايك

حجي طه : رجعت للشقه دكيت الباب طلع سجاد باوعت عليه صرت اقراه واعرف شبيهه
كتله همزين كاعد منايم
سجاد : لا بعد وكت يانوم اسويلك عشا
حجي طه : لت مجوعان اكلت شويه يم نهر
ان شاءالله نهايه الاسبوع ماخذ البنات ورايح للكوت طفر من مكانه
سجاد : ياكوت طه وين موديهن
حجي طه : لبيت خوالي لازم ارجع نسبي لاهل امي
سجاد : انت تتوقع راح ياخذوك بالاحضان من كل عقلك امك جان عدها ورث وزعوه بينهم اذا اجيت انت راح تگلب الامه واصلاً مراح يصدكوك لتنسى انت مكتوب على اسم انعام من يوم ولادتك والكل يعرف رازقيه مخلفت

حجي طه : مرايد فلوس ولا ورث اني من ابويه ما داعيت وهو حقي اجي اداعي من اهل امي واعرف ماعندي مستمسك يثبت كلامي بس اني رايد اهل رايد عزوه ظهر مرايد فلوس وهنا اذا ابقى انعام مراح تجوز مني الله اعلم شراح تسوي
سجاد : لتخاف منها اني موجود
حجي طه : انت تتوقع خايف من انعام هاي شبيك سجاد ماخاف بس من الي خلقني اني خايف على بناتي وانت شفت شسوت بيهن وانت هم جنت موجود ومكدرت توكفها المشكله هي لو تضرب وتأذي بيه وجهه بوجهه راضي بس هي مثل الحيه تلدغ وتضم راسها وتعرف شون تأذيني وتموتني بدون متلمس شعره مني تحاربني بناتي والي صار بيهن خلاني لو بيدي اشرب من دمها واكتلها شون من كتلت سلام بس مااريد ارجع للسجن واضيع بناتي كافي الهنه بيه

سجاد : اني مو وياك بسالفه روحتن للكوت لتخاذهن اكعد واسكت
حجي طه : قررت نهايه الاسبوع
سجاد : متاخذهن وتروح طه البنات يبقن هنا وعود نشوف صرفه نجمعكم بيت واحد
حجي طه : باوعت عليه شفته محروك گلبه ويلوب والجكاره ترجف بيده
حجي طه : شوف سجاد ماانكر انت جنت الهن اخ واب من اني بلسجن بس هسه اني طلعت وخلف الله عليك كل الي سويته وراح يبقى دين برگبتي ليوم الدين بس من طلعتي والجاي اني مسؤول عنه انت كفيت وفيت وكتلك لو شما اسويلك مااجازيك بس بناتي بعد مسؤوليتي واني ادرى بمصلحتهن
سجاد : يامصلحه طه وانت تريد تاخذهن من بغداد للكوت شون راح يعيشن

حجي طه : الي يسمعك يكول البنات ٢٤ ساعه يفترن بلسواكه والمحلات والمتنزهات ومتعلمات على بغداد شو هنه من البيت للمدرسه وزين اذا بلسنه مره طلعن يعني مراح يفرق شى عدهن واني هم راح اكعدهن بيت وحدهن واني وعمتهن وياهن ونفس الشى هم من البيت للمدرسه
سجاد : وسليل كليتها
حجي طه : راح تأجل هاي السنه طفه الجكاره وعاط
سجاد : بربك يعني هم سنه تروح من عمرها
حجي طه : مراح يفرق عدها اخذت رأيها وهي اليوم بنفسها اجت كالت
سجاد : لتضيع تعبها طه قرارك غلط
حجي طه : اني كعد احافظ على حياتهن واذا كدرت ارتب وضعي بسرعه ومشت الامور مثل مااريد يجوز مااخليها تترك واخليها اداوم
سجاد : وين تبات
حجي طه : اقسام داخليه
سجاد : لك لتكفرني شون تأمن عليها اقسام يعني انت كعد تبهذلها علمود تنهزم من انعام متروح طه وتبقى سليل هنا
حجي طه : سليل وليش سليل وخواتها
حجي طه : قصدي الكل كلكم انتم
حجي طه : اعيد واكرر عليك لهنا ودورك خلص ولتعلي صوتك عليه نسيت نفسك تره ونسيت اني اكبر منك لو شنو
سجاد : كام يروح ويجي ومتعصب حيل افهمني طه بناتك راح يتأذن
حجي طه : اذا قصدك على سليل تره هنا هم تأذت
سجاد : ليش شبيهه شو مثل الورده
حجي طه : روح شوفها هسه الورده ذبلت سجاد وانت تعرف السبب خليني ساكت
سجاد : شنو قصدك
حجي طه : لا قصدي ولا شى المهم اني اجيت انطيك خبر مو اخذ رأيك نهايه الاسبوع متوجهين للكوت ورحمه الله والديك مقصرت
جان ياخذ المفتاح مال الشقه وباكيت الجكاير وطلع

سليل : ساعه ١١ بليل حسيت على ايد عمه توخر الغطا من راسي تكولي نايمه ماما لو كاعده
سليل : رفعت راسي كتلها كاعده
نهر : سجاد بره يريدج
سليل : شيريد بعد
نهر : ماادري بس صاير بارود ويلوب وحتى مقبل يدخل بلطرمه ينتظر
سليل : كمت غسلت وجهي لان صاير فلم ومشطت شعري ورفعته وحطيت الحجاب على راسي ولبست الروب وطلعت
اول مشافني جرني من ايدي سحبتها منه وكتله خير نسيت شى لو جاي اطلكني بلتلاثه
سجاد : انتي قابله على سالفه ترحين للكوت وتعوفين دراستج
سليل : معايفه دراستي مأجلتها
سجاد : يعني قابله
سليل : المكان الي بيه ابويه وخواتي اكيد اني بيه
سجاد :مترحين
سليل : باوعت عليه بخيبه امل وكتله ليش
سجاد : مترحين وتكولين لأبوج مااروح
سليل : شتريد مني سجاد
سجاد : مرايد شى بس ليش تضيعين مستقبلج وفوكاها عايفه بغداد
سليل : عفتلك بغداد كلها الك اشبع بيها حتى تعيش وحدك براحتك
سجاد : ليش تربطين وحده بوحده
سليل : مرابطه شى ومن الاخير المكان البيه اهلي اني وياهم
سجاد : لترحين
سليل : تقربت منه وكتله بصوت هادئ وتعبان حيل كتلك لتعوفني قبل ساعات
وعفتني لتجي هيه تطلب شى مني سقط حقك بعد
سجاد : ادري اني بعد مالي حق بيج لان طلكت بس الي حق بيج كأخ او عم

سليل :لاحظت شى بيه
سجاد : شنو
سليل : لابسه الحجاب لبسته حتى كدامك اعتقد هذا جوابي الك ردتني اخت عادي اصيرلك اخت بس انت من اليوم مو اخويه مااكدر اعتبرك اخويه ولا اكدر ارجعك عمي الي ينكسر ميتصلح بس اكدر اعتبرك سبب اذيتي وانكساري لهذا روح سجاد كافي الصار وروحتي للكوت حتى الك مناسبه خليني اعيش حياتي ويه ابويه الرجال الطيب الي شايل هموم الدنيا على راسه ويه خواتي الي كل وحده بيها عله شكل ويه عمتي الي لهسه اسمعها بليل تبجي على واحد ميسوه تراب رجلها روح عيش حياتك الي اختاريتها
وعوفني بحالي وشكراً وهاا لتكول اكرهه كلمة شكراً هلمره لازم تسمعها شكراً سجاد لان واخيراً ربيتلي گلب سنين تكول اربيلج گلب وربيته عاشت ايدك وهااا شفت مكعد ابجي واخيراً نجحت تخلي ام دميعه متبجي شكراً على كلشي

عفت وطبيت لأول مره احجي وگلبي دم بس ماابجي ولا قطره دمع نزلت لان الي احسه يفوق حتى الدموع لكيت عمه بلهول وخايفه عليه بستها من خدها وصعدت للسطح ردت هوا ردت اتنفس كعدت على الجربايه الحديد القديمه والجو بارد رافعه راسي للسما واكول هونها عليه ماعندي غيرك الهي گلبي راح يوكف من الوجع هونها بجاه نبيك مااريد اوكع وأذي ابويه كافي الهو بيه
بقيت الفجر كله افتر بلسطح وروحي تلوب ساعه اهدأ وساعه اريد اعيط تالي سمعت القران يقرا نزلت حتى اخذ السجاده والقران لكيت عمه حاطه ايدها على خدها وكاعده على الدرج بستها من وره من راسها فزت
نهر : ها يمه بيج شى
كعدت بصفها على الدرج وكتلها
ليش منايمه
نهر : شلون انام وانتي متأذيه وكلت اخاف اصعد واضوجج ردتج تهدأين يله بس والله گلبي نار عليج كل شويه اصعد اوصل البيتونه وارد انزل اكول اخاف اضوجها وهي تريد تبقى وحدها
باوعت عليها
نهر : شبيج يمه ليش هيج تباوعين
سليل : انتي من ياطينه مخلوقه شنو هذا الگلب الشايلته والحنيه الي عندج ليش هلكد انتي طيبه ليش امي مو مثلج هيج حنينه
نهر : ليش اني مو امج
سليل : والله انتي امي وتاج راسي ودنيتي كلها انتي النعمه الي الله رحمنا بيها اني وخواتي انطانه ام متخاف الله وماكو حنيه بگلبها بس بلمقابل انطانه انتي نهر وكلج نهر حنيه وطيب

نهر : ولج كافي دمعت عيني شنو هذا الحجي الحلوو
سليل : حضنتها انت تستاهلين روحنا مو بس حجينا
نهر : هذا كله لان انتظرتج هنا ومنمت لو ادري هيج يوميه تتغزلين بيه ابقى سهرانه
سليل :هههه لا مو لان بقيتي بس اشوف حنيتج وطيبتج وهاي الايد الحلوه وسحبت ايدها وبستها شون تعبانه من الخبز والخياط كله حتى توكلنا
نهر : واكو ايد ثانيه هم تعبت واحتركت وياما وياما ساعدتني لتنسيها
سليل : اوووف قصدج سجاد
نهر : جنتي قاسيه عليه يمه اني من الاول كتلج مايفيدج بس هو هم حقه لو ما يحبج ويخاف عليج يكدر يتزوجج فتره ويعوفج بس مراد يدمرج ويعوفج
سليل : اذاني حيل ماما

نهر : ادري يمه وأذه نفسه هم هو سوه هيج لمصلحتج
سليل : خذلني ااااااه شكد يأذي الخذلان تأمن بأنسان وتكول مستحيل يعوفني مستحيل يعيش بدوني هو اماني وتالي يعوف بنص الطريق
نهر : بعدج صغيره تكبرين وتشوفين الاحسن وراج كليه وحياه بطولها وعرضها واشكال تشوفين
سليل : تتوقعين اشوف احن منه لو اشوف واحد يخاف عليه بكده لو اشوف رجوله وقوه صبر مثله
نهر : تشوفين يمه ان شاء الله تشوفين كومي حبيبتي صارت الصلاه
سليل : هو نزلت اخذ السجاده والقران اصلي بلسطح عاجبني
نهر : لا يمه فدوه الجو بارد ويمرض مابينه حيل توكعين فلاونزا شفتي اختج كوه كامت منها
سليل : ماشي رايحه اصلي بلغرفه
نهر : روحي يمه الله يبرد نار گلبج وتصبح رماد
سليل : امين
بستها وكمت توضيت وصليت ونمت من التعب

بعدها عرفو خواتي بسالفه روحتنا للكوت مكالو شى بس شفت بعيونهم الخوف لان حياه جديده ودنيا جديده بس متفرق ذاك الفرق الجبير لان احنا هنا ماعدنا شى نخسره لا بيت ولا صديقات بس ريم دمعت علمود سحليه وبس عرفت كالت وسحليه مااشوفه بعد وبقت كاعده ساكته ومقهوره
وخلال ٣ ايام كملنا كلشي ولمينا غراضنا ولو ماعدنا غراض بس ملابس وجاب بابا سياره وبدينا ننقل الغراض باوعت ريم واكفه على صفحه ويه حسين
ريم : يعني بعد مااشوفك
حسين : وليش متشوفيني محد ياخذ ريمتي مني
ريم : بس راح اروح لغير محافظه يعني بعد مااشوفك يوميه
حسين : احسن ترحون اقلها بين مايهدا الوضع
ريم : ليش مبين ابوك وبيبيتك ناوين على نيه سوده مثلهم
ريم : جان يكرصني من خدي وكال لسانج شوكت تلزمي
ريم : مااعرف اكذب واضم اهلك مااحبهم
حسين : مو مهم المهم اليه تحبيني
ريم : انت سحولي صديقي الصدوق شون مااحبك هسه كولي مااشوفك بعد
حسين : ولج نسيتي اهل ابويه كلهم بلكوت
ريم : لتحجي كدام اهلك احنا وين رايحين بابا ميقبل احد يعرف
حسين : هاي شبيج شون احجي بس يصير هدوء والوضع يستقر بيتنا بحجه اشوف عمام ابويه اجي للكوت واشوف ريمتي
ريم : راح اضوج بدونك هاك
حسين : شنو هاي
ريم : اشتريتها من مصرفي

حسين : اول مره تشتريلي شى دوم اني الي اشتري حتى لو اني الزعلان
ريم : هههههههههه اي والله بس هلمره كلت اشتري افتحها
حسين : فتحه لكاه كاسيت هذا شنو
ريم : اعرف بيك تحب عمر ذياب هذا كاسيته الجديد خليت رشا وعمه يشتروه اليه والله من مصرفي مقبلت يجملوني
حسين : ليش اشتريتي وبقيتي بلا مصرف
ريم : ميخالف اقلها اشتريلك شى مره وحده
حسين : غراضج حطيتهم يم غزوله علاكتج مال حلويات ترستها الج وهذا علج كولا خلي بجيبج حتى لتتخربط معدتج من الطريق اعلجي
ريم : مو متجي وتخليني اشتاقلك
حسين : اجي وعيونج يله اصعدي توصلين بلسلامه ريمتي لتسوين مشاكل فدوه
ريم : ههههه ريم اينما تضع قدمها تأتي معها المشاكل والمصايب والبلاوي
ريمو وبس والباقي خس
حسين : الله يستر ولج ساسوكي من هسه اشتاقيتلج من ترحين شلون
ريم : هم اشتاقلي ههههه باي سحولي
حسين : باي ريمتي

سليل : ولكم يله تأخرنا
وجاي اشيل جنطه جبيره اسحل بيها جان تنجر من ايدي وصار بوجهي اااه ياعذابي تمنيت مااشوفه مااتحمل اودعه وبقى يباوع بعيوني عفته ورحت اجيب باقي الغراض
وصعدناها بدون اي كلام والكل سلم عليه اشوف البنات يودعوه وبابا يبوسه وعمه نهر توصي على نفسه وسد الباب بابا وانطى المفتاح للجيران اخاف تجي ماما لان مبلغناها راح نعوف البيت طلعنا بدون منكول لأحد والمفتاح عفناه الها خلي يفيدها البيت

تقربت منه والكل صعد بلسياره وبيدي قفص البلبل مديت ايدي
سجاد : شبيه
سليل : اخذه
سجاد : بس اني انطيته الج
سليل : مااعرف الجو هناك شلون وضعنه شلون راح يصير خلي يمك يم الزرع احسن وأمن اله
سجاد : توقعت تعلقتي بيه ومتعوفي
سليل : باوعت بعيونه وكتله علمتني اكو شغلات نعوفها احسن النا لان بقائها يدمرها ويدمرنا
سجاد : هذا بسمار الي مو
سليل : الك ومو الك ميفيد بعد دير بالك على نفسك وصحتك وازكي الزرع مو تنسى ومشيت ردت اصعد وتقرب حيل مني وهمس بصوت ناصي قريب اذني حسيته بألمه وكال
سجاد : انتبهي لنفسج يانفسي
سليل : دمعت بسرعه عيوني وصعدت وسديت الباب مااريد ابجي مااريد

تحركت السياره وبدون مااندار ودعت كولشي عشته تمشي السياره بينا لطريق مجهول طه نهر سليل رشا ريم غزل كل واحد من عدنا صافن ويفكر شراح يصير بحياتنا
المرينا بيه مو قليل والعشناه كله بحلوه ومره تركناه هناك بين حياطين بيت محروك كله قهر والم وبجي وطفوله معذبه وناس مترحم طماعه وناس حرام تنحسب على البشر وذكريات ثانيه بين حياطين بيت ام سندس المره الطيبه الي حوتنا بأصعب وقت وساندتنا بوكت العوز والفگر وقله الحيله
سنه ٢٠٠٢ شهر ١٢ ودعنا بغداد بكولشي عشناه بيها ياترى راح نرجع الها والمكان الرايحين اله شون راح نعيش بيه والناس البيه شلون راح يستقبلونا

وسجاااد منقذي ومعذبي اعتبره الحكم والجلاد معقوله انتهى من حياتي وانطوت صفحته وراح اتقبل احد غيره يسكن گلبي
لو للقدر رأيُ اخر......



للقصه فصول اخرى تحكى .....
انتهى الجزء الاول من قصه ابي والغزلان اتمنى استمتعو فيها كان الجزء الاول يحكي عن حياه شاب عراقي في مرحله الثمانينات ودخلنا معه حياته الشخصيه واسرته الصغيره المتمثله بغزلانه القصه كثيره الاحداث والمواقف والعبر
بسبب طول القصه وعدم الاختصار وهذا الشئ نوهت عنه سابقاً بدايه القصه بأن مااختصر صارت القصه جزأين واليوم ننهي الجزء الاول بواقع ٤٤ بارت اتمنى احببتم الجزء الاول رغم كميه الالم والقهر والاحداث المؤلمه الي فيه اي شخصيه بقت معلقه الها دور في الجزء الثاني وكذلك
الجزء الثاني راح يفاجئكم بدخول شخصيات جديده وحياه كل غزاله من سنه ٢٠٠٣ الى يومنا هذا اضافه لحياه عمو طه وعمه نهر منبع الاصاله والحنان
ان شاء الله النشر يكون بنهايه شهر الواحد او الثاني من السنه الجديده بدون تحديد اذا الله كتبلي عمر وسلامه

اترككم بعد ايام مع الكاتبه المبدعه زينب ماجد وقصه جديده ان شاء الله تستمعون فيها
اتمنى كنت خفيفه الظل عليكم واعتذر عن اي تأخير صدر مني سواء بقصد او بدون قصد وشكراً من قلبي على تفاعلكم الجميل للقصه وتعليقاتكم الاجمل
استودعكم الله وربي يحفظ الجميع
اختكم ريام هادي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-19, 03:50 PM   #47

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-02-20, 03:07 PM   #48

خيريه تركستاني

? العضوٌ??? » 456417
?  التسِجيلٌ » Oct 2019
? مشَارَ?اتْي » 55
?  نُقآطِيْ » خيريه تركستاني is on a distinguished road

السلام عليكم.
بليييييز هذهالروايه لها جزء ثاني ولالا
ونزلت ولا لا وبأي اسم
بليييز ممكن رد
بااموت على الروايه واعرف ايش سار مع الابطال😩
بليييييييز رد


خيريه تركستاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-20, 10:41 AM   #49

قدر فيه امل

? العضوٌ??? » 409590
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 457
?  نُقآطِيْ » قدر فيه امل has a reputation beyond reputeقدر فيه امل has a reputation beyond reputeقدر فيه امل has a reputation beyond reputeقدر فيه امل has a reputation beyond reputeقدر فيه امل has a reputation beyond reputeقدر فيه امل has a reputation beyond reputeقدر فيه امل has a reputation beyond reputeقدر فيه امل has a reputation beyond reputeقدر فيه امل has a reputation beyond reputeقدر فيه امل has a reputation beyond reputeقدر فيه امل has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيريه تركستاني مشاهدة المشاركة
السلام عليكم.
بليييييز هذهالروايه لها جزء ثاني ولالا
ونزلت ولا لا وبأي اسم
بليييز ممكن رد
بااموت على الروايه واعرف ايش سار مع الابطال😩
بليييييييز رد
السلام عليكم كيفكم جميعا
اخت خيرية نزل الجزء الثاني للرواية وصار واصل بارت27ولكن ليس هنا في منتدى روايتي فيه برنامج اسمه واتباد موجودة فيه
واتمنى من الناقلة القجيرة لامارا نقلها هنا بالمنتدى مع شكري وتقديري لجهدها


قدر فيه امل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-20, 02:03 AM   #50

زرقاء اليمامة25
 
الصورة الرمزية زرقاء اليمامة25

? العضوٌ??? » 382206
?  التسِجيلٌ » Oct 2016
? مشَارَ?اتْي » 444
?  نُقآطِيْ » زرقاء اليمامة25 has a reputation beyond reputeزرقاء اليمامة25 has a reputation beyond reputeزرقاء اليمامة25 has a reputation beyond reputeزرقاء اليمامة25 has a reputation beyond reputeزرقاء اليمامة25 has a reputation beyond reputeزرقاء اليمامة25 has a reputation beyond reputeزرقاء اليمامة25 has a reputation beyond reputeزرقاء اليمامة25 has a reputation beyond reputeزرقاء اليمامة25 has a reputation beyond reputeزرقاء اليمامة25 has a reputation beyond reputeزرقاء اليمامة25 has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


زرقاء اليمامة25 غير متواجد حالياً  
التوقيع
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين

اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:29 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.