آخر 10 مشاركات
69– يدان ترتجفان - كاي ثورب – روايات عبير القديمة(حصريا) ( مكتوبة/كاملة )** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          [تحميل] حصون من جليد للكاتبه المتألقه / برد المشاعر (مميزة )(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          602 - عودة الحب الى قلبي - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن *** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          سكنتُ خمائل قلبك (3).. سلسلة قلوب مغتربة *مكتملة* (الكاتـب : Shammosah - )           »          فوق رُبى الحب *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : AyahAhmed - )           »          طوق نجاة (4) .. سلسلة حكايا القلوب (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          لتتوقف الثلوج.....فانظري لعيناي و قولي أحبك "مكتملة" (الكاتـب : smile rania - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء)

Like Tree264Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-05-20, 03:42 AM   #781

سلوى سودان

? العضوٌ??? » 418557
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 55
?  نُقآطِيْ » سلوى سودان is on a distinguished road
افتراضي


فصل اكثر من رائع بانتظار ابداعاتك

سلوى سودان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-05-20, 10:53 AM   #782

نور علي عبد
 
الصورة الرمزية نور علي عبد

? العضوٌ??? » 392540
?  التسِجيلٌ » Feb 2017
? مشَارَ?اتْي » 944
?  نُقآطِيْ » نور علي عبد has a reputation beyond reputeنور علي عبد has a reputation beyond reputeنور علي عبد has a reputation beyond reputeنور علي عبد has a reputation beyond reputeنور علي عبد has a reputation beyond reputeنور علي عبد has a reputation beyond reputeنور علي عبد has a reputation beyond reputeنور علي عبد has a reputation beyond reputeنور علي عبد has a reputation beyond reputeنور علي عبد has a reputation beyond reputeنور علي عبد has a reputation beyond repute
افتراضي

عودا حميدا يا جميله وكل عام وانت بخير ايامك سعيده 🌸🌸
الفصل تحفة فنيه بالرغم من الشد والجذب فيه ولكن كان الخلاص لسما بحريتهاحتى لو كان بعد معاناة اخيرا تخلصت من ارتباط غير متوائم من البدايه
والخلاص لآسر للانطلاق في رحاب القرب والنور الالهي الذي استشفه بالصلاه ويالها من تنقيه كان يحتاجها بعمق فعندما تتبعد عن الله لا قيمه للحياه وعندما تستلذ بقربه ومناجاته فقد حققت الهدف والسعاده
زفاف ساميه وجمال مشاعر الكل بفرحهم كان جميل
نسرين وحنوها الامومي لابنة محمود جعلت محمود مأخوذا بقوه نحوها

موفقه ياجميله يسعد ايامك بكل خير ❤️❤️


نور علي عبد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-05-20, 02:14 PM   #783

سلوى سودان

? العضوٌ??? » 418557
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 55
?  نُقآطِيْ » سلوى سودان is on a distinguished road
افتراضي

دام قلمك وابداعك الفصل اكثر من رائع

سلوى سودان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-05-20, 10:10 PM   #784

Maryam Tamim

مصممة في قسم وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية Maryam Tamim

? العضوٌ??? » 435378
?  التسِجيلٌ » Nov 2018
? مشَارَ?اتْي » 2,733
?  مُ?إني » بغداد
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » Maryam Tamim has a reputation beyond reputeMaryam Tamim has a reputation beyond reputeMaryam Tamim has a reputation beyond reputeMaryam Tamim has a reputation beyond reputeMaryam Tamim has a reputation beyond reputeMaryam Tamim has a reputation beyond reputeMaryam Tamim has a reputation beyond reputeMaryam Tamim has a reputation beyond reputeMaryam Tamim has a reputation beyond reputeMaryam Tamim has a reputation beyond reputeMaryam Tamim has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   freez
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
لا إله إلا الله وحده لا شريكَ له، له الملك، وله الحمد، وهو على كل شيءٍ قدير، سبحان الله، والحمد لله، ولا إله إلا الله، والله أكبر، ولا حولَ ولا قوةَ إلا بالله العلي العظيم
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


فصل مفتخر يشفي الغليل من سمير لأقصى درجة .. سمير الذي الف واعتاد الاستهانة بمشاعر سما .. الذي وافق ضمنياً على اهانتها والتعدي على كرامتها واختراق خصوصيتها من قبل امه واخواته .. سمير متأكد من تنمر اهله ووحشية تعاملهم مع سما واستغلالهم لادبها واخلاقها وسكوتها عليهم احتراماً وليس خوفاً .. وهو ايضاً استغل سكوتها وتمادى في الضغط على تحملها واستنزف صبرها لدرجة وصلت فيها ان تطلب الطلاق وهي على سرير المستشفى ..
بردتي قلبي بسمير الي تحايل وهادن واستغل وكان ناوي يكمل بنفس اسلوبه لكن الله بالمرصاد .. صلفه وتسرعه كانت نتيجتهم وبال عليه وقضت على اخر امل له في استرجاع سما .. لا بل بسبب تسرعه صارت سما ابعد من السماء عنه ولا يتأمل يطولها ابدا ..
هذا مصير الي يدمن التهاون ومايتخذ إجراء قاطع لرفع الجور .. الزوجة ليست خادمة ولا تعمل بالاجرة .. الزوجة كريمة بيت فلا تجعل بيتك محل اهانتها .. الاهل مقامهم محفوظ لكن الزوجة لها مكانتها هي ليست اضافة هي اساس ..
رسالتك من خلال قصة سما وسمير حبيتها جدا ولازلت انتظر واتخيل نهايتها .. نهاية ظلم ام سمير وكذبها وتجنيها على سما ..

سيد وجوده حيوي بالفصل كله طاقة حتى لو كانت طاقة غضب غير مسيطر عليه .. صعب عليه وهو يشوف اخته العزيزة تهان وتضرب بلا سبب واستحق سمير بجدارة كل ضربة من سيد ..وجود سامح والحاج محمد وحتى خالد ومؤازرتهم لسيد كانت لفتة تأكد قوة الصلة فيما بينهم .. تلقائية سامح ودهائه خففت من تسرع سيد وعصبيته .. هدوء الحاج محمد وحكمته والمامه بالاحكام الشرعية كانت اخر مسمار في نعش الامل الكاذب لسمير .

اسر
مشهد سجود اسر وقبله مشهد ضيقه وحيرته وجهله بابسط طقوس دينه خلاني احمد الله كثيراً اني نشأت واولادي حالياً في بيت متمسك بأسس دينه ومواظب على اركانه ..
الضياع لما ماتكون عارف انت مين ودورك في الحياة ومضيع طريقك لربك .. لا همزة وصل بين روحك و روح الله .. ان تكون مهموم .. متضايق .. مخنوق وماتقدر تودع همك بسجدة وبنداء ياااااارب ..
اسر أخيراً وجد طريقه .. وحق قول الله "عسى ان تكرهوا شيئاً وهو خير لكم" .. يمكن تكون محنة اسر كلها وتهديد حياته ووصوله لسيد وعوض هي فقط سبب للهداية .. ربنا بيسبب الاسباب ويضع في طريقنا ابتلاءات لنصل ليقين ان الله هو الملجأ والمأوئ من كل شئ هو البداية والنهاية والهدف .
احساس اسر بسما رهيب بقوته .. المه عليها .. تمنيه السلامة ودعائه لها بالسعادة حتى لو مع غيره .. فرحته بطلاقها وتقبله فكرة حملها ومن ثم ترقبه للجنين وتقبله وحبه للطفل بل وتمنيه ان تكون طفلة المهم هي او هو هيكون جزء من حبيبته .. حواره الذاتي كان قمة في الروعة افكاره المتلاحقة من شفافيتها وصدقها خلتني اتخيل تعبيرات وجهه وهو يفكر .. حتى حزنه لفقد الطفل كان حقيقي .. اسر هذا الفصل كان قمة المصداقية ومشهده كان ماستر سين بالنسبة لي .

رؤى
من حق رؤى ان تتأثر لاتهامات سيد وكلامه الجارح لكن هذا لا يرفع عنها خطأ تصرفاتها .. الانسان مسؤول عن انعكاس صورته بعيون الاخرين هو الي بيرسمها ويحددها بأقواله وافعاله .. لا انكر ان سيد تسرع بحكمه وهو اصلا رجل عصبي وزاد الحب والحرمان والغيرة من انفعاله وربما لم يعطيها فرصة تبرر لكن الموقف من اوله كان فيه موضع شبهه ورؤى بالتأكيد غلطانة لانها حطت نفسها فيه .حبيت كلام ياسمين لانها نصحت صديقتها ومازادت النار حطب بالعكس وضحت كل الامور امام رؤى وبقى عليها هي تختار اما تستمر بطريقها المحفوف بالخطر والخسارة اما تتراجع عنه .

عرس عز
فرح عز وسامية كان فرح لرباب ويوسف ونهاية عذابهم وفرح لمحمود ورفعة لرأسه واسترداد لكرامته .. كان نهاية لعذاب طال جداً وخنق هذه العائلة وتقريباً قرب ان يزهق امالها وانفاسها ..
مشهد الفرح نشر الفرح بطريقة مبهجة خلانا ننسى الظلم الي شافته مع سامية واخواتها .. حقيقي انا فرحت من قلبي وكأنه فرح حقيقي
رباب ويوسف واخيراً رسى مركبهم على شط الامان .. الاثنين بداخلهم تقدير لنعمة الشريك المناسب الي لايعوض وجوده لا مال ولا جاه ولا جمال ..
نسرين ومحمود وبداية لحكاية عوض وعاطفة جديدة ❤️❤️❤️
ماهي يارب تسمع لكلام سارة العقلاني .. الي يحب شخص يتمناله الخير والسعادة حتى لو بعيد عنه .
جو الفرح كان كله سعادة من رقص سامح ومدحت لغيرة رباب واخيراً تطفيش حسنات وراح نتغاضى عن القفلة وكأنها لم تكن 😁

الفصل رائع بمعنى الكلمة ❤️
تسلم ايدك


Maryam Tamim غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-06-20, 02:56 PM   #785

راما الفارس

? العضوٌ??? » 386178
?  التسِجيلٌ » Nov 2016
? مشَارَ?اتْي » 1,037
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
?  نُقآطِيْ » راما الفارس is on a distinguished road
افتراضي

رواية رائعة مش عارفة كيف راحت عني الجزء الاول أنهيته بيوم واحد وهلأ عم بحمل الجزء التاتي وان شالله متابعة معك للنهاية شكراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااا

راما الفارس متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-06-20, 06:15 PM   #786

منال سلامة

قاصة في قلوب احلام وكنز سراديب الحكايات


? العضوٌ??? » 408582
?  التسِجيلٌ » Sep 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,076
?  نُقآطِيْ » منال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

خلف اقنعة القلوب❤❤
الفصل 26🌸🌸

ما شاء الله فصل فخم جدا واحداث ساخنة تعاقبت عليها مشاعر الحزن والالم والوجع والفرح والفقد ..ثم الفرح والسعادة والرقص ليعقبها صدمة القفلة والشخص القادم لتصفية حسابات مع آسر ..😭😱

على قد فرحتي بطلاق وخلاص سما من سمير وامه واخواته على قد ما زعلت عليها كونها فقدت جنينها الذي لا ذنب له فيما حدث بينهم ..
وام سمير واخواته وسمير عقاب الله قادم قادم فالله يمهل ولا يهمل ولن يضيع حقها ابدا ..
كثير من الناس لا يفرقون بين ضعف الشخصية والاحترام لفقدهم لتربية الاحترام وهذا ما جعل سمير واهله يتمادون في اهانة سما لتتطور ليمد يده عليها ظانين عدم ردها ضعف وخوف منها لهم لكنه احترام تربت عليه يفتقدونه ..

تسلم ايدك يا سيد وسامح سمير يستاهل علقة موت على تخاذله وتهاونه في حق سما ورضوخه دائما لمطالب امه واخوته وعدم احترامه لشخص سما وحفظ كرامتها ووضعها في مكانة عالية اوصى الرسول الكريم صل الله عليه وسلم للمراة .. فما اهناهن الا لئيم وما اكرمهن الا كريم ..وللاسف سمير لم يعمل بتلك الوصية واستحق ما ناله على يد سيد واجباره على طلاقها ..
سقوط الجنين كان القشة الاخيرة او الورقة الرابحة لسمير الذي راهن عليها وخسرها !!وفقد سما للابد

آسر ولد من جديد ورب ضارة نافعة قدومه الى الحارة معرفته بسيد ومشاركته السكن في حارة شعبية مع عوض كان ليولد من جديد من رحم مشاكله ووجعه تقربه الى الله بكائه دعائه ساجدا خير دليل على صدقه وحسن نواياه وثوبته الصادقة ودعائه من القلب لسما بالسعادة مع غيره ان لم تكن له وحتى طفلها كان سيقبله لو بقى وعاش فقط لانه جزء منها وان لم يكن والده ..

فرح عز وسامية اخيرا تم وكان جميل جدا فرح بعد سنوات عجاف من الالم والفراق ووجع البعاد ليحقق عز لسامية ما حلمت به يوما وان تاخر ..
سارة وحديثها عن اطلاق سراح والدها وتمني السعادة له لانه يستحقها راق لي جدا ..فعمره لم يبقى به عمرا جديدا اكثر مما مضى ..

رقصة المطاوي وسامح على الاغنية الشعبية المتداولة جميلة جدا ..
خطوبة محمود ونسرين وان كانت بهدف ابعاد سيئات قصدي حسنات في محلها فمحمود ايضا يستحق السعادة مع اولاده بعد ترك امهم لهم ..دفاع نسرين عن روان من حسنات اثار انتباه سامية ورباب ومحمود ..
رباب واخيرا سعادة وفرح مع يوسف وعودة حياتهم ..

رؤى وياسمين ..رب اخ لم تلده امك ورب صديق لا يتسع قلبك لوفائه
كل منهن تكمل و تخاف على الاخرى تريد كل منهن سعادة صديقتها
اتمنى رؤى تستمع لحديث صديقتها والا تتهور وتقع في المحظور ..سيد اخطأ بحكمه عليها قبل ان يسمع ويعلم الحقيقة لكن هي ان خرجت برفقة باسل تكون اكثر خطأ منه ..الخطأ لا يصلح بخطأ اكبر منه ..
والدة ياسمين عرفت عن هادر والان تبدأ وصلة الزن لتعلم اكثر عنه
الا القفلة الصادمة منك ووصول من يبحثون عن آسر لمكانه 😱😱😱
تسلم ايدك على الاحداث الرااائعة وتفاصيله المثيرة والمشوقة للقادم 👏👍👍


منال سلامة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-06-20, 08:14 PM   #787

فاخرة 1

? العضوٌ??? » 456462
?  التسِجيلٌ » Oct 2019
? مشَارَ?اتْي » 44
?  نُقآطِيْ » فاخرة 1 is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : متى موعد الفصل القادم ؟

فاخرة 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-06-20, 09:06 AM   #788

زهرة الغردينيا

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 377544
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 4,778
?  نُقآطِيْ » زهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond repute
افتراضي

صباح الورد
تسجيل حضور
بانتظار الفصل


زهرة الغردينيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-06-20, 10:56 AM   #789

حبيبيه

? العضوٌ??? » 449709
?  التسِجيلٌ » Jul 2019
? مشَارَ?اتْي » 320
?  نُقآطِيْ » حبيبيه is on a distinguished road
افتراضي

تسجيل حضور بانتظار الفصل

حبيبيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-06-20, 12:37 PM   #790

مهيف ...

? العضوٌ??? » 373083
?  التسِجيلٌ » May 2016
? مشَارَ?اتْي » 498
?  نُقآطِيْ » مهيف ... is on a distinguished road
افتراضي

تسجيل حضووووووووووووور

مهيف ... غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:00 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.