آخر 10 مشاركات
لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          مشاعر من نار (65) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الثانى من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )           »          530 - حلم الطفولة - باتريسيا ولسن - ق.ع.د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          هل حقا نحن متناقضون....؟ (الكاتـب : المســــافررر - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          جنتي هي .. صحراءُ قلبِكَ القاحلة (1) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )           »          54 - نصف القمر - أحلام القديمة - ( كتابة / كاملة ) (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-01-20, 05:02 AM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


لعبة القدر

البارات التاسع والعشرون

((أخبر مَن تُحب بأنه لطيف،وأنه يمتلك ابتسامةً عذبة وعينين جميلتين،أخبره بأن ذوقه في لباسه كان رائعًا ومناسبًا جدًا له،أخبره كم أنك تحب البقاء معه وأن حديثه لا يملّ منه..كما نعلم،جميعنا نتعرض لإنتقادات مما حولنا حول ذائقتنا واختياراتنا،كن سندًا قبل كل شيء.))



حطت ايدها ع قلبها لتلتقط انفاسها بس فاجأها لما انحطت ايد ع كتفها ارتعبت روان ولفت وكانت ريم وقالت برتباك واضح:ممتى جيتي.
ريم بستغراب :روان وش فيكي.
روان زاد خوفها و بلعت ريقها وبابتسامهمحاوله الثبات:مافيني شي بس صديقتي حكتني بالجوال شي عن ال اعوذبالله من الشيطان الرجيم وانا مرتعبه وبفكر اشلون. ... قطعتها ريم بخوف:اسكتي قبل اصكك بالشنطه بس شفتك ماشيه بالممر تكلمي الجوال مفكره انك بتتكلمي عن شي مهم يلا بروح غرفتي (وبنتفاضوخوف) اعوذبلله من الشيطان الرجيم.
ومشيت متجهه لغرفتها وروان كتمت ضحكتها وبستغباء لنفسها "اصلا انتي الغبيه شلون تحاكينه برا غرفتك " تنهدت ورجعت دخلت غرفتها
_______ نروح لفيصل_____
الي قفز من الفرحه لما عرف بموافقة روان دخل عزوز عليه واستغرب سعادته وقال :شنو سر هالسعاده.
فيصل بابتسامه :خطتي رح تنجح ورح اساعد العم زايد واجيب ولده لعنده.
عزوز بستغراب :وشلون اقنعتها.
فيصل حكا لعزوز الخطه وكيف قدر يقنعها فرح عزوز للفكره وقال:ان شاءالله صار.
تنههد براحه وابتسم....
________عند مي ______
بعدما خلصت صلاة العشاء قعدت تقراء اذكارها وبعدما خلصت تنهدت وبتفكر بحياتها مع طلال تحبه بس خايفه من هالحب "شلون الحب يعذب القلب ههه انتي يامي تحبي عجب" اعدها لأرض الواقع طق الباب طوت مي سجادتها ووقفت وقالت:ادخل.
كانت الخدامه وقالت:مدام صار العشاء.
هزت راسها وقالت:مشكوره فيكي تروحي.
مشيت الخدامه ومي دخلت غرفة التبديل بدلت ثيابها ببنطلون بيج وبلوزه لمنتصف الفخذ بنيه واكمامها طويله وواسعه لفت شعرها بكماشه ونزلت بهدوء على الدرج ولقت عمها وطلال وجواد تحت . . . ابتسمت لشوفة طلال معهم ع قدرما وجوده يحرجها ع قدر ماتحب تشوفه...
قعدت بمكانها مقابل طلال بعدما سلمت على عمها... ناظرت جواد المبتسم وردت صبت لها عشان ماتناظر طلال....
ماكنت تشوف للي يتأملها لما ماتنتبه....
*قلوب عاشقة*
___________________________
: ايه الاخبار.
..... :كل حاجه معلوم
ضحكات تعالت
_____________________________
صباح يوم جديد
~~~~~~~
بعدما انهت صلاتها فزعت لما سمعت رنت جوالها مجرد رنه خلتها ترتعد هي تدري انها داخله ع موضوع مو سهل اخذت نفس وشالت جوالها وشافت اسمه "غريب" تنهدت وردت وجاه صوته :صباحك انسه روان اخبارك.
روان بهدوء:اختصر.
ابتسم بثقه وقال:بنجي انا ورفيقي قريب من جامعتك بناخذ سامر ونرجعه ع موعد المغادره ورح اضمن ان مااحد من عائلتك يدرا بأن سامر تغيب عن المدرسه.
تنهدت وقالت:اوك واخوي مارح يوصلنا اليوم.
فيصل بفضول:مين بيوديكم.
روان :تكسي.
فيصل بتلقائيه:بتطلعي مع صاحب تكسي.
روان :عادي سامر معي مو مشكله.
فيصل انغاض من برودها فقال:اوك اشوفك.
روان بتنهيده :ان شاءالله باي.
فيصل بهدوء:مع السلامه.
روان:بامان الله.
وسكرت منه وفيصل بنفسه"وليش بتطلع مع سايق تكسي ولحالها مايصير... قال سامر محرم قال"
شد ع قبضة يده وبنفسه"وليش مهتم"
تنهد وسحب ملابس من الخزانه ودخل الحمام (اكرمكم الله) يبدل....

°°°°روان °°°°°
كانت متردده شنو تسوي وشلون بتقنع سامر دخلت الحمام (اكرمكم الله ) بدلت وتجهزت ونزلت وشافت سامر بياكل بهدوء وهي تفكر شلون تقنعه...
قطعها من سرحانها وئام:روني في شي.
روان بأنتباه :اءاء النتيجه خايفه شوي.
وليد بابتسامه:روان اعرفك شطوره ماتخافي ياخالو.
ابتسمت روان وردت ناظرت ندى وخالتها وتنهدت وشربت رشفه من عصيرها ورجعت قالت بنفسها"الله مارح يخيبني انا واثقه"
_________________
°°°عند مي°°°
بعدما خلصو فطور طلال ناظر جواد بستغراب :بابا مابتروح المدرسه.
جواد هز راسه بالنفي وقال:الاستاذ قال ان عندهم اليوم اجتماع ومابيعطونا دروس.
هز طلال راسه بايه وقال:اجل اليوم برد من الشغل بدري واخذك مشوار.
فرح جواد وابتسمت مي لفرحه وطلال ناظر مي بستغراب ورد ابتسم...
__________________
••••عند روان•••••
بعدما وقفت تكسي طلعت هي وسامر وكانت متوتره الي رح تسوي موبسهل ضل الصمت لقرابه النصف ساعة اخذت نفس وردت قالت:سامر انت نفسك تشوف ابوك.
سامر بدون نفس:انا مااكرهه بس مابي اشوفه.
جت تتكلم وقف التكسي قريب من الجامعة التفتت روان وقالت:يلا ننزل.
سامر بستغراب:بواصل.
روان :يلا ننزل مارح تروح مع سايق تكسي.
تنهد سامر وهز راسه بايجاب ونزلو من التكسي ولمن مشيت التكسي اخذت روان نفس قالت:سامر لو قلت لك عمي زايد يبي يشوفك.
سامر لف للجهه الثانيه بمعنى ماابي.
تنهدت وشافت فيصل جاي بجهتهامع عزوز هي ناظرت عزوز بستغراب وردت ناظرت فيصل..... سامر التفت لعندها وقال:شنو السالفه.
فيصل القا التحيه وقال:شلونك سامر.
سامر بحيره :منو انت .
فيصل بمرح:انا فيصل وهذا صاحبي عزوز وطبعا انا اشتغل مع ابوك.. (اندهاش سامر )طبعا سامر عمي زايد يبي يرد امك وكان يبغا يخطفكم عشان امك ترجع مو نيته سيئه هو يحبها بس مافكر صح ابي منك تجي معناوبنردك ع الوقت اقعد معه واقنعه.
سامر كان مصدوم بس رد قال:ما ابي مااعندي اب وجا يمشي بس جاه كف الكل ناظر سامر المصدوم وفيصل انصدم ما توقع حركت روان وران بقهر قالت:ليه تفول عليه تراه يحبكم وحتى خالتي لسا تحبه ابوك مااذاك واي شي يسويه لانه يحبك امر انت بنعمه غيرك يتمنها في ناس محرومين من اباءهم وانت ترمي هي النعمه وغير كذا دينا وصانا على الوالدين ليش تعق ابوك الله ما رح يسامحك.. ماقلنا اقعد عنده كلمه وخبره وقله ان تصرفه غلط بيجوز يسمع منك لانك ولده فلذة كبده بس كلمه باللين وبمحبه انت تحبه بس زعلان ع امك حتى خالتي تبيه بس تبيه يتصرف صح انت علم ابوك بالطريقه الصح وقله يبه احنا نبيك.
سامر الي كان حاطط ايده ع خده ودمعت عيونه وقال:ايه ادري بس... وماكمل بكي روان ماتحملت مسحت عيونه وضمته لها وقالت :اسفه ماكان علي اضربك سامحني .
سامر بعد وقال :انا بروح عند بابا.
ابتسمت روان وفيصل وعزوز الي اندهشو من اسلوبها وخصوصا فيصل الي كلامها اثر فيها مرره تنهد ومسك ايد سامر وبالايد الثانيه عطا روان جوازين سفر... ناظرته رهف بستغراب فقال:فيكي تتاكدي هم حقيقين اذا مارد سامر بالوقت المحدد فيكي تبلغي واكيد مارح يصير كذا.
هزت روان راسها بايه ومشي سامر مع فيصل وعزوز الي مرحهم خلاه يرتاح لهم وروان دخلت كليتها وكلها امل برجوع خالتها لزوجها تنهدت وفتحت الجواز الاول كان لغيصل دققت في ملامحه شي فيه جذبها تنهدت وردت فتحت الجواز الثاني وقرءت الاسم :عبد العزيز ال.. اندهشت وسمعت صوت صديقتها يناديها دخلتهم بشنطتها وراحت لعندها..
•••عند فيصل••••
روان الي صارت تكبر بعينه اكثر واكثر... طلعو السياره وسامر بالخلف وصارو يسولفو معه وهو ارتاح لهم مره وبعد ربع ساعه توقفت السياره امام شركه من مدخلها تبدو انها فاخره ولاصحاب الملايين نزل الثلاثه وجو يتحركو تراجع سامر خطوه للخلف فقالم فيصل ومسك ايده وقال:اكيد ولهان عليك ماتخاف.
هز سامر راسه بايه وتشجع من فيصل ودخلو الشركه وكان في احترام للموضفين لفيصل كبير كونه هو اليد اليمين لابو سامر وسكرتيره وصلو لمكتب فخم يامر كان يناظر المكان اول مره يجي شركة ابوه وبعدها دخلو للمطتب الداخلي الخاص بابو سامر وطبعا ابو سامر اول ماشاف ولده قام بخب وراح ضمه سامر الي تصلب مكانه ماتوقع ابو لهي الدرجه مشتاق له ابو سامر بعد من ولده وبفرح:تعال يبه ولهت علك حيل خلص من الحين بتعيش عندي وبنقنع امك وندى يجو عندنا.
ابتسم سامر وناظر فيصل ورد ناظرابوه:بابا انا برد اليوم عند ماما بس حبيت اشوفك وجيت برغبتي وبقنع ماما ترد لانها هي بعد مشتاقه لك بس قالت لو انت تبطل تسرعك والا هي تحبك وايد.
ابتسم زايد وتذكر كلام حياة الدايم له وقال:ان شاءالله بس بتقهد معي اليوم ولما يصير الوقت بيرجعك فيصل.
هز راسه بابتسامه . . . وفيصل استأذن يطلع وهو راضي عن مافعله....
••••عند مي ••••
بعدما طلع طلال اقترحت على جواد انهم يطلعو الحديقه وطبعا طلعو الحديقه الخاصه بالقصر وقعدت مي تقراء بواحده من رواياتها المفضله وعيونها ماتفارق جواد ترصده بحب وشوي ينط لعندها وبضحكه:ماما شوفي شو معي.
وطالع جوال نوكيا شوي قديم ناظرته مي بستغراب وقالت:لمن هالتلفون حبيبي.
جواد بابتسامه: هذا جوال بابا شكلو نسيه لأن بابا تخدمو لمن جواله يطفى.
هزت مي راسها بايه وهو قال: ماما فيني اخليه عندي شوي بس .
ابسمت مي وقالت : اوك بس انتبه عليه.
قفز جواد بفرح ورد للعبه....
••••نعجل بالوقت شوي•••
سامر ودع ابوه بحب وراح مع فيصل وعزيز لجنب جامعة روان وطبعا كانت بنتظارهم.... اتسعت ابتسامة فيصل وتقدم مع سامر وبابتسامه:قد الكلمه.
ابتسمت روان وقالت:مشكورين
ومدت يدها وعطتهم الجوازات وجو يمشو روان بجهر:عزيز اشلون عمي وخالتي وغادة.
عزيز لف لعندها وبدهشه :اء بخير بس منين تعرفيهم.
فيصل كان متصنم ومنتظر جواب روان الي ردت بمرح :ياشيخ تراني بنت عمك عبدالله والا نسيت.
استحى عزيز وقال:اشلونك وشلون خالتي واخوانك.
روان بابتسامه:الحمدلله زينين ابقى زورهم.
هز راسه بايجاب ومسك فيصل المنصدم ومشيو...
فيصل ماكان قادر يفسر حالته ناظر عزوز ورد طلع بسياره يسوق.. عزيز حس عليه وقال:تدري لمن كنت اراقب كنت اشك اني اعرفهم بس بعدها تأكدت اصلا هم بعد موت عمي ردو عند اهل امهم وطبعا كانو يزورونا بين اللحظه والثانيه بس انا من ست سنوات سافرت لذا شكلي ماعد تذكرتهم.
فيصل ناظره وتنهد:هاه زين.
عزوز حلسس ان فيصل مخبي عنه بس ماعلق...
______________________
نرد لروان
طلعو التاكسي وبعدها روان بهدوء:سامر مو لازم احد بالبيت يعرف اتفقنا.
هز سامر راسه بايجاب وقال بفرح:تدري اني استمتعت وااايد حتى فيصل كان يضحكني هو وعزوز وبابا اقتنع وبيحاول يكلم ماما .
ابتسمت روان بفرح وارتاحت نفستها
وصلو البيتواول مادخلت طلع سامر غرفته وروان شافت ماحدا في البيت سألت الخدامه :وين البنات.
الخدامه :ماما وئام ماا بابا وليد والبنات طلو اند صديق ندا.
تنهدت وقالت:اوك مشكوره.
وطلعت غرفتها واول ماوصلت رمت نفسها ع السرير.
والف فكره في راسها بس لفت انتباهها ابتسامت فيصل الغريبه شخصيته كل شي فيه يلفت انتباهها تنهدت واقتلبت للجهه الثانيه...
____________________________
••••نرد لمي•••••
كانت في الحديقه وبتقراء في كتاب وبين اللحظه والثانيه تراقب جواد... شوي تجي الخادمه وبهدوء:ماما تلفون ارض يرن.
هزت مي راسها بايه والقت نظره ع جواد وردت دخلت البيت سمعت تلفون البيت يرن ردت وكانت تقول:الوو...
الطرف الثاني كان صامت وكررت مي لين ملت وردت سكرت الخط وردت للحديقه وتفاجأت ان جواد مو فيه... ضلت تدور عليه هي والخادمه قرابه الساعة في كل نقطه بالبيت بدون فايده..
ترددات مي واستجمعت طاقتها واتصلت ع طلال وبعد كم رنه رد:في شي عندي اجتماغ.
مي ماعاد قدرت تتحمل انفجرت بكاء مما زاد خوف طلال وقال:احكي مي في شي.
مي برعشه قلق ووجع:جججواد مو لاقينه بالبيت كله من ساعة ندوره .
طلال بصدمه:متأكده كيف وشلون.
انفجرت مي وماعاد قدرت تتكلم...
طلال استاذن وطلع ابوه قلق بس بنفسه رح يسأله بعدين.... وصل طلال البيت وشاف مي قاعده ع الكنبه وبتبكي والخدامه تهدي فيها...
وجعه قلبه عليها ورد تقدم لها ومسكها من كتوفها وبهدوء :اشلون صار كذا.
بلعت مي غصتها وقالت:كنا بالحديقه ورحت ارد ع تلفون البيت ورجعت ومالقيته.
تركها طلال ورد اتصل بالشرطه وطبعا الشرطه جت ومي لبست عبايه وتلثمت لان الضابط طلب اقوالها وهي حكت له الي صار طبعا الضابط بهدوء:فيكي تروحي ترتاحي مدام.
هزت راسها بايه وناظرت طلال الي اشار لها تطلع الجناح وطبعا وهي طالعه هو لحق ورها و......

انتهى البارات التاسع والعشرون
طبعا المعذره عن التأخير بسبب ظروف طارئة
شنو رح يصير مع مي؟
ومين اخذ جواد؟
انتظروني


★ أ؁ــيـــــــŞαȑαـڕۃ الــــــقــــډڕ★



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-01-20, 05:03 AM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


لــــــبــــ6ــــۃ الــــــقــــــدر

البارات الثلاثون


ِ وَجَع مُتَتَالِيَّ وَ خَيَّبَاتْ مُتَلاحِقَه فَ بِرَبِكُم أَعْلِمُونِيَّ ، كَيَّف سَتَكُونْ الْنْفَسِيَّة ..؟

قلوب خائفه ومشاعر متضاربه .... طلعت مي لجناحها وطلع معها طلال وهي ما انتبهت ان طلال وراها وقبل تقفل باب الغرفه طلال قال بحده : عندك بس ساعة وحده اذا ماجهزتي اغراضك وانقلعتي مارح تشوفي بعدها خير.
مي بلعت ريقها بخوف وحزن وهزت راسها بأيه وتراجعت لورا وطلال سكر الباب بقوه تكاد تقلع قلب مي من مكانه
............/عند البنات /........
بعد ماقضو يومهم كله عند مها وبعد ماصارت الساعه 5 بعدالعصر ودعوها ونزلو كلهم اما ريم الي نزلت اخر وحده الي ضلت ترفع من معنوياتها ونزلت وهي نازله بدرج ع وجه جراح طالع مكان يدري بوجودها ...وقف جراح عشان ريم تنزل وريم نزلت وانتبهت ع نقابها المرتفع نزلته بسرعه وطلعت بسرعه من البيت وركبت السياره جنب ندى ...ريناد بملل :تأخرتي ليه.
ريم بعتذار :اسفه رنود بس دورت نقابي.
ندى :عادي حصل خيير .
ومشيت السيارة وطبعا ريناد وصلت البنات ورجعت بيتهم
........../عند مي /..........
بعد ما مشي طلال من عند مي انهارت "لهي الدرجه انا يتوقع اخطف ولده ماسمح لي اقرب له بخطفه " شدت حالها وجمعت اغراضها المهمه في شنطه والبقيه بشنطه كبيره ونادت الخدامه ...مي تحاول بثبات:ميري نزلي الشنطه الصغيره والكبيره خليها بغرفة التبديل ولما اتصلك ارسليها لي مع السواق اوكيه.
الخادمه بحزن :ماما انت زألان بابا اكيد كلط بس انت تيب.
ابتسمت مي بحزن وقالت:ميري بكون معك ع تواصل وخبريني اذا لقيتو اي شي يوصل لجواد ..اوكيه.
هزت الخدامة راسها بإيجاب وشالت شنطت مي الصغيره وسبقتها لسيارة ومي لبست عبايتها وشنطت اليد ونزلت ومشبت من الباب الخلفي عشان ماتحتك معاه لانه بالصاله وطلعت السياره واول ماتحركت السياره رجعت مي ظهرها لورا واذا بدموع مي انطلقت بلا هواده وكانت تبكي بصمت لين وصل السواق باب بيت اهلها
السواق :ماما وسلنا .
مي حست ع دموعها ومسحتهم وبصوت تحاول يكون ثابت :اوكيه ونزل الشنطه .
هز السايق راسه بأيه وفتح لمي باب السيارة ومي نزلت وناظرت لباب البيت وبنفسها ضحكت بتهكم " رجعت لك طلعت منك ابكي ع مصيري وفراق اهلي ورجعت لك وانا اشكي فراق الحبيب هههه " وبعد مانزل السايق الشنطه سبق مي وحط الشنطه ع الباب واستاذن مي بالانصراف ومشي .....بعد ما مشي ناظرت مي زوال السياره وبعدها لفت لباب البيت ودخلت من باب الحوش الي دايم مفتوح وتقدمت من باب البيت ودقت الجرس وجاها صوت امها :ميين ع الباب .
ابتسمت مي وبصوت عذب تذكرت ايام كانت ترجع من الشغل في نفس هالوقت قبل زواجها :انا مي يمه.
ام مي فتحت الباب بفرح وحضنتها وبفرح :هلا يمة كيفك .
مي بحب :بخير يمه اشتقت لكم.
ضحكت امها وسمحت لها بدخول واستغربت ان مي دخلت معها شنطه ام مي بحيره :ليه الشنطه .
مي كانت تبي تتكلم الحقيقه بس ماقدرت وقالت بدلع عفوي :افا يا ام مي ماتبيني اقعد عندك.
امها بعتذار :لا يمه بس خفت .
مي باست راس امها :ماتخافي علي يمه بس اشتقتلكم وحسيت ان وجودي لازم هالايام وخصوصا ان بسمة عندها اختبارات وهاي اخر سنه لها وقرب زواجها وميسا تعبانه مع الحمل وقربت ولادتها وانتي مارح تلحقين عليهم كلهم فجيت اساعدك.
حصه بحب حضنت بنتها :يمه دايم انتي كذا قلبك ع الكل (وبستعجال )يلا يمه طلعي غرفتك بدلي وريحي ونزلي ابي اقعد وياكي مشتاقه لك وابي اعرف اخبارك.
ابتسمت مي وطلعت غرفتها وهي شايله شنطتها واول مافتحت غرفتها ابتسمت "اخر مره دخلتك كان اخر يوم لي بالبيت اشتقتلك .....(وبحزن) بحاول اظهر اشواقي لك شي هنا بس قلبي معلق بالي ساكنين هناك (وبدعا)يارب رجع جواد سالم يارب ما تشوفنا فيه شر" وتنهدت بجزن ودخلت غرفتها كان عليها شويه غبار شالت العبايه وحطتهم ع جنب ولحسن حظها انها لابسه بنطلون وبلوزه مريحات ربطت شعرها بالطرحه وبدأت تنظف وماخلصت الا قبل المغرب بشوي ضحكت بنفسها "بتعصب امي ..بس ايش اسوي غرفتي صارت مقبره" وبعد ماخلصت رمت الطرحه ع السرير دورت لها بيجامه مريحه ودخلت الحمام تسبحت وبدلت وتوضت ولما اذن صلت المغرب وشالت جلالها ونزلت تحت شافت امها في المطبخ بتسوي العشا ...مي حضنتها وبحب:فديتها ياناس ما اقدر اقوام الريحه(وبعتذار)اسفه يمه بس غرفتي كان يبي لها تنظيف نظفتها وصليت وجيتك (وبعدت من امها)فيني اساعدك الحين.
وبدت تسوي مع امها العشاء ..حصه بضحكه:مو قلت الزواج يخليكم تتسنعو هذي مي الي تكره دخلت المطبخ.
مي بدلع طفولي :يمه تدري كنت اجي من الشغل حيل تعبانه وتقولي ميي تعالي سوي ذا وتركي ذا وكان كله عندي يهون ولا دخلت المطبخ وبالاخص الطبخ.
حصه بضحكه :والحين رح يصير اكثر شي هاه بتسوي لزوجك اكل او لا .
مي تلبكت بس تكلمت بهدوء: لا اصلا هو يحب اكل الطباخه حتى انا اموت ع اكلها .
حصه بستغراب :حلووو انا ضنيتهم يحبون الاكل الشعبي.
مي بكذب :لا ....تسوي كل انواع الاكل. "اصلا ما يبي يشوف خلقتي بياكل من اكلي ...فديته جواد هو الوحيد الي يحب اكلي ههه او الوحيد الي بيكله"
هزت امها بفهم ومي بستغراب :يمه وين بسمه وميسا مالهم حس بالبيت.
حصه بتذكر :ايه هم راحو للدكتوره وبعدها قالو بيروحو ع المول يشترو اغراض النونوي راحو يعرفو نوع الجنين .
ابتسمت مي وقالت :ربي يقومها بالسلامة .
وماهي دقايق الا وسمعت صوت السياره بالحوش
حصه بأبتسامة :هذرل اكيد جو.
وبالفعل كانت ميسا وبسمة جايت وكان بستقبالهم ع الباب مي ...اول ما فتح الباب نطت بسمة بفرحه لحضن اختها وبفرحه صرخت :ميونا اشتقت لك.
مي توازنت :اوكيه بس حبه حبه علي بتكسري عظامي.
بعدت بسمه من اختها ودخلت ميسا وسلمت ع مي بحب ودخلو وهن محملات باكياس كثيره
ومي مسكت ميسا لين قعدتها ع الكنب وجلسه بالكنبه المنفرده الي قبالها وبحماس :هاه بشري وش نوع الجنين بنت او ولد .
بسمة باهمال رمت نفسها جنب ميسا وبملل :بنت ولي ساعة اقنعها تسميها بسوم بس محاولاتي فشلت.
ضحكت مي ولفت لميسا وقالت :ليش ايش رح تسموها.
ميسا بأبتسامة :ترا مو قولي وحدي حتى نواف موافقني قال اذا كان ولد بيسميه راكان واذا كانت بنت بيسميها .......امممم بيسميها مي.
ضحكت مي وقالت :جدددد حلووو.
بسمة وهي ماده بوزها :اكيد عندك حلو هو اسمك.
حصه دخلت بالخط :زين الاسامي مي وخلص لما تجيب بنت ثانيه بتسميها بسمة.
بسمة بمدة بوز :كلي بعقلي حلاوه .
ضحكو الكل عليها وهي تلقائي ضحكت وحصة بتذكر: ييه ياربي الاكل ع النار .
ضحكو البنات ع امهم وقعدو سوالف وضحك
........../عند جراح بعد ماخلص صلاة العشاء/.......
كان راجع من المسجد وتفكيره عند البنت الي شافها"شنو هي المصادفه هي شلون ادورها من شهور واليوم القاها في بيتنا كني كنت بحلم ....بسأل امي بس انا ما ابي تشك راح ايسأل مها ...بتكون من صديقات مها بحاول اسأل مها بدون ماتشك آن? ش?آءآلله? تجيني الشجاعه" ووصل اخيرا البيت واول ما وصل باس راس امه وجلس ع الكنب وامه بالمطبخ وبتسأل :يمه مين كان بالبيت لما وصلت كان ازعاج .
ام جراح طلعت من المطبخ وهي تمسح ايديها:قصدك صديقات مها (ناظرها بترقب)..ايه هذول ريناد والثانيه اسمها ندى بتكون بنت مديرة المدرسه وصديقتهم .
جراح بستغراب :هذول عملو كل هي الضجه.
ام جراح :ايه وش فيها (وبتذكز)..ايه نسيت وكمان ريم المشرفه الي جت يوم زحطت مها.
هز جراح راسه بفهم :ماشاءالله كل هي ضوجه.
ضحكت امه وقالت :صبايا ...فديتهم ونسو مها شوي.
ابتسم جراح "اسألها مين الي نزلت اخر وحده لالا"
قام جراح وامه بستغراب :وين يمه.
جراح ببتسامة :بطلع اشوفها ....وقولي لماهر مو حلوه كثر النوم اليوم ماتكلمت بس بكره اذا ماجا وصلا معي بالمسجد بيكون حسابه عسير.
هزت امه راسها بفهم وجراح طلع بدرج ما يبي يروح بس مشاعره بتدفعه "مارح اسألها بس رح استدرجها"
ووصل غرفة مها اخذ نفس عميق ودق الباب بس ما سمع رد ففتح الباب ودار بعيونه في الغرفه وستقرت لما شافها ع سجادتها بخشوع بترتل كلام الله بصوتها العذب يحب يسمع صوت تلاوتها صوتها مريح تقدم منها وجلس ع السرير وضل يناظرها ويسمع صوت القران ولما خلصت سكرته وحطته ع الطاوله الي جنبها ولفت جهة اخوها وبأبتسامة قال :الله ع صوتك يامها دايم يريح قلبي.
مها بحب :الله يريح قلبك دوم ويبعد عنك الحزن.
نزل جراح راسه وقال :بس اختي جرحتلي قلبي وهزت ثقتي فيها شلون قلبي بيرتاح .
تنهدت مها بحزن وقالت :الله كريم والله الموت اهون علي من اني اشوف قلبك مهموم ولو موتي يزيل همك عادي.
بلع جراح غصته وقال بهدوء: الزمن كفيل بيثبت انك تستاهلي الموت او المسامحه.
هزت مها راسها بايه وقامت وطوت سجادتها وجلالها وحطتهم جنب المصحف ووقفت بصمت تسمع اخوها هي بقناعتها حاسه انها تستاهل وشوي جراح بفضول:مها مين كان عندك اليوم امي تقول صديقاتك .
مها هزت راسها بأيه وقال بفضول:صديقاتك نعرفهم.
مها هزت راسها بأيه :ريناد وندى بنت اخت وليد خويك وكمان ريم هي صح مشرفه وهي بعد بنت اخته الثانيه وهي الي كانت معي هذاك اليوم وحتى اليوم ضلت معي وماطلعت الا اخر شي .
بلع جراح ريقه بندهاش وبعدها ابتسم :عيل زين .
وقام وقبل يطلع :ايه مها انزلي تعشي معنا .
وسكر غرفتها ...ابتسمت مها بفرح "قريب بيسامحني "
.........../في قصر وليد/........
ع العشاء الكل مجتمع ووناستهم وسوالفهم حياة بتنهيده قطعت السوالف والكل ناظر لعندها فقالت:والله اشتقت لامي وابوي حيل البيت فاضي بدونهم .
الكل ناظرها والكل ايدها بس الرد الغريب كان لسامر:يمه وانا بعد اشتقت لابوي .
بلعت حياه ريقها بصدمه هي اول مره سامر يتكلم عن ابوه اما روان الي ناظرت سامر بستفسار وهو غمز لها
حياة بتلبك :اذا تبي تشوفه عادي فيك تزوره.
سامر بتسأل:وانتي ماشتقتي له .
حياة "ايه وحيل كمان بس.." بحزم:سامر قفل ع السيره.
وئام بتغيير الموضوع :ايه حكيت امي ساميه وقلت آن? ش?آءآلله? بيجون ع اجازة الترم .
وليد بفرح :حلو وبفكر نروح ع تركيا شو رايكم.
وئام بعتذار :انا اعذروني مرت ولد عمي بتولد قبل وعرس بسوم في الاجازه يعني معذوره.
وليد الي جنبها حضنها ع جنب وهمس بحب:مستحيل اسافر وحبيبتي مو معي.
الكل ضحكو وعلقو عليهم وحنان بتقلد الحزم :وليد اذا تبون تعيشون الرومنسيه عيشوها في جناحكم .
روان بضحكه :ترا هنا يوجد اطفال .
حنان ناظرت بنتها بمعنا جد وروان ابتسمت ببلاهه
والكل ضحك عليهم وبتذكر روان قالت:يمه تذكرين عزوز ولد عمي رضوان .
حنان بستغراب :ايه اذكره شلي ذكرك فيه.
روان بأضحكه :شفته اليوم والي اكد لي انه هو جوازه .
ريان بستغراب :شلون شفتي جوازه.
سامر ناظر روان بمعنى »وش ناويه تألفين «ابتسمت روان له وقالت:شفته لما طلعت من الجامعه ماشي مع واحد من خويه طبعا جوازه طح وانا لقيته وقريت الاسم وطبعا لساه هو ذاك الولد الي ع نياته .
ريم بستغراب :وكيف عرفتي كذا.
روان "انه عامل سامر بأسلوب حنون":كذا حكمت انا دايما قلبي دليلي مو كذا....ايه يمه يسلم عليكي.
حنان بحب :ربي يحميه هذا الولد بحسبت واحد منكم انا سمعت انه سافر من كم سنه يخلص دراسة الهندسه البرمجيه وهو متفوق ....بصراحه مافي احد بالعيله من الجيل الصغير ولا واخد فيكم فكر يدخل طب.
وئام بحيره :ليش زوجك كان طب.
حنان بأبتسامه عذبه :ايه عبدالله الله يرحمة كان دكتور قلب ممتاز وتزوجته وتوني بالثانوي ولما خلصت بمعدل عالي اقترح علي الطب في البدايه ما اهتميت اه بس بعدين عشقت الطب وتعرفي حتى اخوه دكتور قلب معروف ومزون ام عزوز بعد دكتوره نسائيه كلنا اطباء بس ولا واحد يبيه ريم دخلت لغات وروان هندسه ديكور .
ريان بأبتسامه :انا بصير دكتور مثل ابوي الله برحمة .
ابتسمت حنان بحب وقالت :ان شاءالله .
............../عند مي/..........
بعد العشاء الي كانت طوله مبتسمة ما اظهرت مشاعرها المحطمه الكل طلع غرفهم ومي شالت هي وامها الصحون للمطبخ ...مي بحنان:لا يمه انا بشيلهم انتي ارتاحي انا ليش هنا.
حصه ابتسمت بحب لبنتها وقالت:دايم ما اهملتك يبنيتي بس انتي قلبك كبير الله يسعدك يمه.
مي بحب :لاتقولي يمه كذا انتي دايم قلبك معنا وماقسيتي الا لتعلمي .
حصه باست خد بنتها وبعدها استاذنتها وطلعت ومي بدأت تجهز الصحون عشان تغسلهم جتها بسمه وبأبتسامة :هلا شنو تغسلي الصحون .
مي ببرود :عادي لييش .
بسمة بملل :ولا شي بس كنت ابي اقعد معك نفضفض لوحدنا اشتقت اشكيلك همومي لان ماعد لي احد.
مي بأبتسامة لفت لها :انا عندك وقت ماتبيني.
يسمة بتنهيده :مي ما ابي اتزوج خلاص ما احبه .
مي بحزن مخفي :هذاني متزوجه شخص ماعمري شفته وهذاني عايشه .
بسمه بغصه :بس انتي قلبك من زمان لك..اما انا قلبي مو لي قلبي عند الي اخذه وراح.
بلعت مي ريقها وش تقول هي بعد مو مرتاحه وقلبها اخذه طلال ومو متخياه حالها مع شخص غيره بس خلته سرها لين يجي الوقت وبمواساه :ادعي ربي يقربلك الخير شو ماكان ويبعد عنك الشر ايش ماكان .
بسمة بمرح رفعت ايديها :امييين والقايل.
ابتسمت مي لاختها بحب وشوي يسمعو رنت جوال مي بحيره :رنت مين هاي .
بسمه رحت ع الصاله وجابت الجوال وكان تلفون نوكيا قديم شوي وبضحكه:هذا تلفون نواف لما يطفا جواله يخلي ذا معه بطاريته قويه .
ضحكت مي وقالت :اغلب الرجال مسويين كذا .
وسكتت شوي وتذكرت لما كانت مع جواد بالحديقه ((ماما شوفي هذا جوال بابا شكله نسيه تعرفي جواله الثانيفيني اخليه عندي.
ابتسمت مي وقالت:مارح يعصب لو يدرا انه عندك.
هز جواد راسه بلا فبتسمت مي وقالت :اوكيه بس انتبه.
جواد جرا لين الالعاب وبمرح :حاضر يا احلا ماما.))وبنفسها "طلال عنده كمان جوال قديم كان مع جواد "وشوي مسحت مي ايديها وطلعت غرفتها بسمه احتارت وطلعت وراها وصارت مي تدور وبسمه تسألها;ايش فيه.
ومي بدون ماترد عليها لين لقيت جوالها ودورت رقم الخدامة واول ماردت :هلا ميري ابي تدوري ع تلفون قديم بالحديقه وعطيني خبر اذا لقيتيه.
وميري :يس ماما انت ليش تدور .
مي ماحبت تبين الموضوع لاحد :بس عشان هذاك الجوال فيه اقام مهمه.
الخدامه بطاعه :حاظر ماما الان.
بسمة بحيره :ليش طلبتي من الخدامة تدور التلفون .
مي بكذب: شغلات متزوجات هههه.
ضحكت بسمة وقالت :الله يستر منك.
وقعدو شوي يسولفو وبعدها بسمة استاذنت تلحق تدرس شوي ...اما مي ضلت ماسكه جوالها وبتمشي بالغرفه روحه رده لين جاها اتصال وكان من ميري وفتحته ع طوال :هاه بشري.



انتهى البارات الثلاثون
اتمنى انه نال اعجابكم وتوقعاتكم
ايش مصير مي وطلال ؟
وليش مي دورت الجوال ؟
ايش نوايا روان من ذكر عزوز ؟
جراح وهل رح يسامح اخته ؟
ومصير جراح في حبه لريم ؟
وئام وهل بتصلح علاقاتها ؟
سامر رح يقدر يجمع بين ابوه وامه ؟
فيصل هل بيحاول يثبت حبه لروان ؟
انتظروني ^_^



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-01-20, 10:15 PM   #33

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



★ أ؁ــيـــــــŞαȑαـڕۃ الــــــقــــډڕ★


البارات الواحد والثلاثون

((لشخص ما ..
‏أريد إخبارك بسر حقيقي ..
‏أنا أحببتك بمليون طريقة فأستوطنت قلبي ..
‏فوالله الذي وضعك في قلبي بأنني أحبك فوق طاقتي))


مي بنرقب :بشري .
ميري بأسف :مالقيته ماما دورت مو بس بالحديقه في كل بيت انت .
مي قلدت الزعل :اوه بيجوز اخذته معاي بدوره.
وسكرت من الخدامة "بيكون معاه يارب يارب"
بلعت ريقها واستجمعت شجاعتها ولحسن حظها ان الرقم معها ودقت الرقم رن رنه ..2..3..4..
غمضت مي عيونها بحزن وجاست في الارض بيأس
........./في مكان /........
في مكان قذر بارد مافيه الا مفرش وسخ كان في طفل نايم ازعجه شي يهز ساقه فقام ولكن الاهتزاز اختفى بلع ريقه لما شاف المكان ولف براسه يشوفه ضم بدينه رجوله بخوف وبرد وسند ظهره للجدار وبدا يبكي وينادي بصوت باكي :ماما بابا وينكم ليش انا هنا اهئ اهئ.
اجاه صوت من شخص توه جاي:اسكت انته ولا هقرز السكينه ببطنك اوووف .
جواد بخوف بلع غصته وصار يبكي بدون صوت ورفع راسه يشوف مين الي تكلم وانصدم لما شافها يعرفها بس مين هاي وببكا :منو انتي .
المره بستهزاء قربت منه وقالت :لاءه مش فكرني انا الداده كنت بدرسك واهتم فيك وديه الي اسمها مرات باباك طردتني ومش كده اشتكت بيا للمكتب وهم طردوني وسحبو مني الكفاله والو ارجع بلدي ...تعرف انا قلت برجع بس بربيها الاول واخد فلوس شويه.
بلع جواد ريقه وبهمس :شيطانه وع.
ورجع نزل راسه المربيه ببرود :اشتم اشتم دنا هوريهم الويل بأه انا تطين عشتي بطينها .
ومشيت وحطت لجواد قاروره مويه بس وراحت من المكان بكله ....جواد زاد الخوف فيه وغمض عيونه "يارب يارب ساعدني يارب" ورجع ضم جسمه بقوه من البرد بس رجع هذاك الشي يهتز في رجله لان بنطلونه شوي ضيق لف للمكان وبعدين مسك مكان الاهتزاز "هذا جوال بابا"طالع الجوال وشاف المتصل »كبريائي« استغرب بس رد بتردد :الوو .
الطرف الثاني بفرح :جواد ماما حبيبي وينك.
جواد بفرح وبكاء :ماما هذا انتي وينكم هي اخذتني تبي تعذبني وتعذبكم ابيكم اهئ اهئ.
مي بتروي:هدي حبيبي وقولي مين .
جواد هدا شوي :......وحكا لها كل الي صار من اول ماقام.
وبخوف :ماما المكان يخوووف حييل.
مي بحب :ماتخاف يلا اقرا المعوذات وشو علمتك انا.
جواد بفهم :حاضر ياماما .
وضلت تحكي وياه قرابت النص ساعه
مي بتذكر :جواد حاول تتصل لبابا اقل شي يعرف ان الجوال معك عشان يلاقوك.
جواد بفهم :حاضر مام...وفصل الخط.
.........../عند مي/.......
فصل الخط وبخوف"ياربي ليش فصل يارب ما يكشفونه لين يقدر يوصله طلال ياربي احميه" ودعت له من قلبها
............/عند جواد/......
الي فصل الخط عنده وبصدمه"خلص شحن الجوال ياربي لازم اشحنه " بلع ريقه لانه رح يتحرك في هذا المكان المرعب الي عباره عن شقه قديمه من غرفتين وحمام ومطبخ صغييير مظلمه قام جواد وبدا يمشي فيها ولمح شاحن قام راح لعنده وقدر يشحن الجوال وقعد عنه قرابه الاكثر من النص ساعه بس رعبه صوت فتح الباب ارتعب جواد ورجع لورا وخبط ظهره بالطاوله الي فيها الجوال ولما شاف هذيك المربيه بلع ريقه وخاف تاخذ الجوال فسحبه من الشحن بدون ماتنتبه ودسه في جيبه وهي شافته بستحقار وقالت :ايه الي خلاك تقوم من مكانك.
جواد بخوف وكذب :اءاء ابي اروح الحمام.
المربيه اشارت له للحمام وبحده :حسك عينك تعملها تحتك بكسرلك راسك.
بلع جواد ريقه وبخوف :حاضر مارح اعملها .
وهرب للحمام جري ولما سكر باب الحمام حاول يشغل الجوال بس "هاه نسيت اذا اشتغل بيطلع صوت ورح تاخذه بحاول اشغله وقت ثاني"
............/عند طلال /........
بعد ما طلع المحقق والشرطه طلع جناحه تنهد بحزن وفتح الجناح شافه مظلم وبارد خالي من الحياة تذكر انه طردها حزت بخاطره بس حس بنار تكويه هو مايبي يصب جم غضبه فيها فطردها اهون كذا دخل غرفة النوم وتوجه للدولاب وفتحه تفاجئ انه ما لقي ولا شي لمي حس بسكين تطعن قلبه تنهد بحزن وطالع له بيجامه ودخل الحمام بدل وبعدما خلص رما نفسه على السرير بإهمال ونجا النوم ان يجيه وماان صورة مي تجيه صار قلبه حزين ابنه مختفي ومشتاق لها وبنفسه"هذا وفراقك ما له الا يوم اجل لو طول اسنين وش بيكون وجعي"
........../صباح يوم جديد/........
اشرقت الشمس على عيونا لم تذق النوم .....
اشرقت الشمس لقلوبا احرقتها لوعه الشوق .....
اشرقت الشمس لتأتي بيوما جديد يطوي صفحت الامس.
صباح الخير....
........./عند مي/........
الي ماذقت طعم النوم وبعد ماصلت الفجر وقرت اذكارها وقرت القران ليكون شفاء روحها رجعت تدق ع جواد بس دايم نفس الرد »الرقم المطلوب مغلق حاليا « رجعت انسدحت ع سريرها ورجعت راسها لورا "هاه يارب احفظه وحميه ورجعه لنا سالم ياارب" بعدها نزلت عند امها تساعدها وكانت بسمة بعد في المطبخ تساعد امها واول مانزلت مي بتقلد انها متفاجأه :اوه بسوم في المطبخ تسوي الفطور.
بسمة بنص عين :لااا ليش انا مو مره اقدر اطبخ.
ضحكت مي وقالت :ههه لا حاش بس تتهربي دايم من الشغل مو كذا وكل مره تتعذرين.
ابتسمت بسمة ببلاهه ومي ضحكت وصارت تساعدها والسوالف ماخذتهم وسوو الفطور
......../عند طلال /.......
بعدما خلص الفطور ناظر لمكان جواد ومكان مي حس بغصه وقعد ع الكنب وابوه حس عليه وبهدوء :بيرجعونه ب....قطعه صوت جوال طلال ...طلال رفع جواله وشافه رقم غريب وناظر لبوه وابوه قال :بيجوز الخاطف .
فتح طلال الخط :الو مين.
الطرف الثاني :طلال مشاري ال.....
طلال بحيره :ايه منو معاي .
الطرف الثاني :اوه مفتكرتني انا ريهام المربيه.
طلال بستغراب :انتي وخير ليه تتصلين.
المربيه بشر :اوه مش عارف ابنك الحلو عندي .
فتح طلال عيونه بصدمه وابوه بيراقب بصمت وقال طلال محاول يمسك اعصابه :وش المطلوب عشان ارجعه .
المربيه :امممم حاجتين.
طلال بستغراب:وش هي تكلمي.
المربيه بصحكه :مستعجل كده ليه....امم الاولى عوزه اقل حاجه خمسه مليون وطبعا مع انك ترجعني بلدي وحسك عينك تكلم البوليس هتقول لجواد باي للابد.
خبط طلال ايده بطاوله بقوه وبحده :وش طلبك الثاني.
المربيه بشر :بأء ده انك الست مراتك طلقها ومرمطها بعدما تعمل كل ده هتستلم ابنك بخير .
طلال بهدوء :اوكيه بسوي الي تبيه.
طلال بصدمه"مي وش سوتلها لهاي الدرجه حاقده عليها لانها طردتها الله يستر وولدي دفع الثمن" ابوطلال بصوت عالي :طلال يبه وين رحت.
طلال برتباك :لا ولا مكان بس يبون فديه.
ابوطلال بستعداد :الي يبونه اهم شي يرجع جواد سالم.
تنهد طلال وبنفسه "صعبه اطلق مي لااا ما اقدر ياربي "
......../عند جواد/.......
كان قدامها وبيسمعها وهي بتكلم ابوه "هذي شريره تبي بابا يطلق ماما مارح اخليها" وبعد ماخلصت المكالمه ناظرت لجواد بضحكه شريره :بأءه انعرف ابوك يحبك اكتر او مراحت ابوك اكتر .
جواد بصراخ :ابوي يحبنا كلنا انتي لا تحشري روحك .
المربيه بغيض عطته كف وقالت :اسكت دنا صبرا من زمان ع دلعك بأءه دلوقتي اخد حقي.
ورمت له خبزه وبحتقار :اطفح .
بلع ريقه واخذ الخبزة واكلها ناشفها وبنفسه" الحمدلله ع النعمة ياربي ساعدني" وكان ياكل وهي يختلس النظر لها منتظر اللحظه المناسبه "شكلها مطووله مره"
......../عند حياة/.......
كانت قاعدة بمكتبها وبتشتغل ببعض الاوراق قطع هدوءها رنت جوالها "رقم غريب منو" ردت حياه بصوتها الثابت الواثق كالعادة :الوو مين.
الطرف الثاني :هلا حياة شلونك كالعاده ماتحبي تغيري رقمك بكثره .
حياة بصدمة :انت.....
............/عند بسمة/........
كانت بالجامعه وقاعدة مع صديقاتها ومستمتعه بسوالف وشوي رن جوالها وكان جنب موده صديقتها فاخذته تعطي بسمه وبحيره :غثيث ...منو ذا بيضايقك .
بسمة ضحكت وهمست بأذن موده :هذا سعود.
موده ناظرت بسمة بصدمة والبنات بتسأل :ليش منو متصل. اصلا ماسمعو اسم غثيث فردت موده :شكله خطيبها لبسوم .
ابتسمت بسمة لصديقتها ع الترقيع واستاذنت البنات وهم علقو الي تقول بتكلم الحب والي تصفر وغير كذا مشيت بسمه من عندهم وبنفسها"ماحدا يدري عن شي" واخذت نفس وردت :هلا وش بغيت.
سعود بهيام :بغيتك ياربي مو مصدق ان زواجنا باقي عليه شهر ونص واخيرا يابسومتي.
بسمة "لا رح اصير سبب عبوسك " وبمجامله :ايه حلو.
سعود بترجي :بسوم يلا ايش رايك الي طلبت منك.
بسمة بكره :ما ابي اطلع وياك قبل العرس.
سعود بترجي :بنروح بس مشوار ع مطعم وتجي معاي نختار اثاث للشقه يلا طلبتك لا ترديني.
بسمة بطولت بال :اوكيه بكلم ابوي واشوف متى.
سعود بفرح :اخيرا يارب بكره .
بسمة بنفسها"يارب لا ولا يوم" :ان شاءالله .
وبعدها بتهرب :سعود البنات ينادوني باي.
وسكرت من دون ماتسمع رده وبنفسها "فكه اوف" ورجعت قعدت مع البنات لعلها تعدل مزاجها
............/عند طلال/..........
ع الساعه 12ونص بعد صلاة الظهر اتصل الظابط لطلال يجيه المكتب وهو ع الفور راح لعنده . .....في المكتب......
طلال قاعد بترقب ايش بيقوله الضابط
الضابط بهدوء: استاذ طلال من الواضح ان الشخص الي خطف جواد يدري مداخل البيت بس الظاهر انه مو من البيت من كميرات المراقبه الي ع الباب لان في صوره ظهرت خروج مره بس كانت حيل منتفخه بتوقع انها كانت شايله جواد بعتبار جواد بنيته صغيره .
طلال الي بيعرف :هاه والحل سيادة الضابط .
الضابط :لازم ننتظر خبر من الخاطف .
هز راسه طلال بفهم وفجأه رن جواله ارتبك طلال بس حاول يكون هادي خايف يكون المربيه وجمع شجاعته وطالع جواله من جيبه ولما شاف الاسم »رقمي«
الضابط بتسأل :مين المتصل .
طلال بحيره :رقمي الثاني.
الضابط بتفكير :بيجوز زوجتك استاذ طلال.
طلال بنفي :لا جوالي مضيعه من يومين.
الضابط بقترح :رد بيجوز شي مهم .
هز طلال راسه بأيه ورد ع الجوال :الووو.
جواد بهمس :بابا انا جواد.
طلال بلع ريقه وبتفاجئ :جواد وينك يابابا وشلونك.
الضابط بتفاجئ :ولدك وينه خليه يدلنا او.
طلال رجع لولده :وينك وكيف قدرت تكلمني.
جواد بهمس :جوالك لقيته امس وخليته بجيبي اتصلتلك الحين بابا جي خذني هي شريره بتضربني.
طلال :اوكيه الحين بجيك لا تخاف.
الضابط سحب الجوال من طلال :الو جواد خليك ع الخط حتى لو جت خبيه عشان نحدد مكانك تمام ياشطور.
جواد بطاعه :حاضر ...هي الحين جايه .
وخبا جواد الجوال بجيبه ....اما طلال ناظر للضابط وبخوف :شنو بتسوو الحين.
الضابط بفرح : جانا الحل لعندنا بنحدد مكانهم وبنقتحم ولان هي ماتدري رح يخفف الخطر عليه.
حس طلال براحه وطلب الضابط المتخصصين وحددو المكان وانطلقو لهناك ومع اصرار طلال قدر يجي معهم ووصلو للعماره القديمه بأحد الاحياء الفقيره وحاصرو المكان الشقه كانت بدور الثاني ولما حست بالخطر اخذت جواد ونزلت فيه وبتهديد قدام الكل :بدبحو .
طلال الي مانتبهت عليه راح من وراها وضزبها من راسها وسحب ولده له وضمه بفرحه وراحه والشرطه قبضت ع المربيه الي صارت تلعن وتسب فيهم وطلال شال ولده ومشي فيه وقبل يطلعو السياره الضابط قرب ونزل لمستوا جواد : خيرا ماعملت يابطل لو كان ولد ثاني كان ضل يبكي وماقدرنا ننقذه .
ابتسم جواد وقال بضحكه :يعني ينفع اصير ضابط بالمستقبل صح.
الضابط قام وضرب له التحيه :وافضل ضابط بعد .
وابتسم لهم وودعهم وفرح طلال برجعت ولده وطلعو السياره و....في السياره وهما مشيين
طلال بحب :ايش رايك قبل نرجع البيت نروح المطعم نتغدا ونرجع البيت نريح ووين ماتبي نروح.
جواد بتعب :نتغدا اوكيه بس بعد ابي انااام .
ضحك طلال وقال :ولدي الكسووول.
جواد ضحك وبفرح "انا مشتاق لماما اكيد منتظرتني" وراحو ع المطعم تغدو
..... ......./عند مي / ........
التوتر والخوف مالي قلبها "ياربي وش اسوي اتصل اخاف انه فتحه وهي موجوده وممكن تأذيه الله يستر" اتصلت لوئام ومن اول رنه ردت عليها :هلا بأحلا ميونه.
مي بخوف :وئامي وينك .
وئام الي توها نازله من السياره:الحين وصلت البيت ليش.
مي بتوتر :حدي خايفه.
وئام بتفهم :ادري والله مو سهل ان جواد مختفي وانتي ماتدرين عنه شي ادعي وربك كريم .
مي بتنهيده :ونعم بالله .....وصارت تحاكيها لعلها تخفف من حدت توترها...@رح تستغربو بس وئام تدري بكل اسرار مي وكمان مي@
............../عند طلال /.........
بعد ما وصلو من برا جواد جرا للبيت جري ولقي جده عند المدخل منتظره جواد بفرح تعلق برقبته :جدوووو ولهت عليكم وووووايد .
الجد بفرح :واحنا بعد خفنا عليك بس انت بطل .
ابتسم جواد والجد نزله وجواد دخل البيت وصار يتلفت لكل مكان وسرعان ماتحولت ملامحه من فرح لحزن وشوي طلع فوق وصار يدورها في كل مكان حتى بالحديقه طلال ماركز لانه كان دخل والتها بالكلام مع ابوه واستغرب طلال رجوع جواد بعد نص ساعه من ردتهم البيت وبستغراب :في شي بابا.
جواد بتسأل :جدو وين مي.
الجد سكت ماعرف يرد هو يدري بحب جواد لمي اما طلال ببرود :في بيتهم ليش تسأل .
جواد بستفسار :ليش ردت بيتهم بسببي.
طلال بهدوء: مو بسببك بس هي مو كفو.
ابوطلال الي صدمه رد ولده "شنو ياطلال لهاي الدرجه ماعندك مشاعر تقول لولدك كذا هاه" جواد الي بلع غصته وطلع غرفته مباشرتا ونط ع سريره واطلق العنان لدموعه هناك عشان ابوه مايدرا وببكا كان يكلم نفسه :ليييش هي ماما لييش.
وبعدها دخل في نوم عميق بعد بكاه .....نرجع لطلال ...
ابو طلال بحده :شو هاي الاسلوب ماعهدتك كذا.
طلال ببرود :هي مو كفو شلون ينخطف جواد وهي بالبيت تبي انساها لها استحاله.
تنهد ابوطلال وبيأس :الحكي معك ضايع.
وقام وترك طلال اما طلال الي تنهد بحزن "ايش اقول اني اخاف احبها اخاف اتأذا لو غدرني القدر وفقدتها ببعدها عني الحين احسن لان مافي ذكرا توجع قلبي منها ...ههههههاضحك ع روحي كل ما التفت اشوف صورتها بالبيت هاه الله يسامحك يامي"
........../في مكان /.........
في مكان تعلو فيه اصوات الصخب ويجتمع فيه كل من عليهم رب العباد غضب ....صديقان جمعهما مصالح الدنيا ليتشاورا على الحقاره ...الاول :اشلون اقنعتها.
الثاني :هههههه ما اقنعتها انا رح اورطها هي راسها يابس وانا بكسره انا ترفضني..ماصارت.
الاول :وشلون بتسويها اذا بتقول عنيده.
الثاني :بلعب فيها وبهددها واذا ماسمعتني بفضحها ووريها منو انا اترجها عشان تسوي الي ابيه.
الاول :اعرفك مجنون والحين عرفت ليه طلبت الكيمره.
وضحك الثاني بخبث :عرفتك ذكي دايم.
الاول :خلص ماتكل الحلا كله خليلي قطعه.
الاول :ابشر من العيون.
وضحك الاثنان بشر لتفكيرهما الحقير الشيطاني


انتهى البارات الحادي والثلاثون
اتمنى انه نال اعجابكم ^_° وحلوه المصري علي ^-^
توقعاتكم للباراتات الجايه
بسمة هل رح تقتنع بقدرها ؟
مي خلص انتهت علاقتها بطلال ؟
وهل رح يكتشف طلال ان مي صارت الام لجواد ؟
ومن الي بيتأمرو ؟
انتظروني

★ أ؁ــيـــــــŞαȑαـڕۃ الــــــقــــډڕ★




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-01-20, 10:16 PM   #34

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لــــــبــــ6ــــۃ الــــــقــــــدر

البارات الثاني والثلاثون

((وأنيْ أهُيم شوقاً..أن مررت بخاطريْ.))
((_ويقولل:يضما عليك السمع وتجوع العيون
ولا فيه غيرك فـ الوجود اشتاق له .))
((اشتاق اليك وكآني لم اشتق لاحد في هاذه الدنيا سواك))


في المساء تجتمع العائلات لتناول وجبت العشاء
.... .../قصر طلال /.......
طلال وابوه وولده مجتمعين ع الاكل كان الجو صامت تماما لا تسمع سوا اصوات الملاعق او بالاصح خربشت الملاعق الكل يحاول الاكل لكن الهدوء ليس بسبب العاده ولكن لاجدوا من الكلام ...
طلال حب يكسر الصمت :هاه جواد يابطل بكره بتروح المدرسه وطبعا ماحد يدرا بموضوع الخطف اوكيه بابا واعرفك بطل وشطور بتسمع الكلمه.
جواد بهدوء :حاضر بابا.
استغرب طلال برود جواد عكس النهار كل حيوي مره ماعد درا ويش يتكلم ناظر ابوه بستفسار بس ابوطلال ما اعطاه اي اهتمام وكلم جواد :جوادي تعبان ياجدو.
جواد بهدوء: مافيني شي بس شبعت .
وترك السفره وطلع ابوطلال عرف السبب بس مايقدر يتكلم لان مي بتزعل اذا جت منه اقل شي تجي من طلال او جواد فكتفا بصمت..... وقام :الحمدالله .
طلال الي حس بضيق فوق ضيقه وهو بعد ترك السفره وطلع جناحه ليعانق رأحتها العالقه في ارجاءه دخل ورما نفسه ع السرير ......
.. ......./نروح عند مي /..........
الكل مجتمع ع العشاء بعد والسوالف وسط العشا ابوناصر بهدوء :بسوم سعود كلمني اليوم وطلب انكم تطلعو مع بعض بكره بعد الجامعه عشان تجهزو للشقه وترجاني وبصراحه ماحبيت اكسر بخاطره .
بسمة ابتسمت "لا اكسر راسه و توقعت ابوي يرفض "وبملل :اوكيه يبه الي تشوفه.
نواف بستغراب :من متى عنا البنات يطلعون مع ازواجهم قبل الزواج لا يبه.
بسمة ابتسمت بسرها "ينصر دينك اقنع ابوي"
ابوناصر :افا يانواف اكسر كلمتي عند رجال.
نواف تنهد بضيق :لا يبه الي تشوفه.
بسمة بعبوس "لا ياخوي ماجادلت اه بس"لفتت بسمة لمي الي قاعده جنبها وشافتها مو معهم وبهمس:ميونا وينك.
مي هزت راسها بنفي :ولا مكان ابي انام.
حطت مي من ايدها وبهدوء :استاذنكم بروح انام .
ابوناصر استغرب حالت مي وبتسأل :وش في مي.
حصه بستغراب :من الصبح مو ع بعضها خليها تريح انت تدري صارت مره واكيد شايله هم زوجها .
ابوناصر :بيجووز.
......./عند مي /.......
طلعت غرفتها ورمت نفسها ع السرير ونسدحت ع بطنها "خلص بتصل والي يصير يصير يارب احميه" جمعت شجاعتها واتصلت برقم طلال الي كان عند جواد ورن ...1.2.3..واخيرا رد :الوو.(كانت بتقول جواد بس سمعت صوته فبلعت ريقها)
طلال ببرود :وش بغيتي.
مي بتردد هي عرفت انه لقيه:طلال لقيييتو جواد.
طلال ببرود :ايه والظهر جبناه .
مي برحه :الحمدالله ع سلامته.
طلال ببرود :الله يسلمك ...تبي شي.
مي بغصه :سلامتك.وسكرت الخط والعبره تخنقها
ورمت راسها ع المخده لتحتضن دمعاتها بألم شديد
........../صباح يوم جديد/.........
تشرق الشمس لعلها تنبأ بنهاية الاحزان ربما
استيقظ بنشاط وبنفسه عقد النيه ليسوي الوضع خطوه خطوه قام بنشاط وتحرك لغرفتها ودق الباب"اكيد نايمه " فتح الباب وجلس ع السرير وصار يهزها وبصوت عالي:مهاا.
مها فزت وقامت وبخوف :هاه وش فيه.
حبس ضحكته وناظرها بهدوء وهي براحه :هذا انت خفت خير جراح صاير شي.
جراح وقف وببرود :ولا شي بس ياخوك عندك مدرسه .
مها بفرح :جد برجع اداوم .
جراح ببرود :ايه وبصير انا اوصلك بس وموضوع الجوال انسيه ان عندك جوال ودبري نفسك بالاعذار.
مها ودموع الفرح بعيونها :مو مشكله .
ورمت نفسها بحضن اخوها ودموعها بنتزل .
اخذ جراح نفس،ورجع فكها وبهدوء :يلا بتتاخري.
مها بستعداد :ثواني وانا تحت.
ابتسم جراح وطلع من عندها ومها بسرعه جهزت نفسها
......../عند عايله طلال/.......
بعد ماخلص الفطور الجد بأبتسامة :جواد شنو رايك اوديك انا بنفسي المدرسه.
جواد :ببرود : عادي الي تبي.
حزت بخاطر ابوطلال بس سكت ومسك ايد جواد وطالعه معه للسياره وركبه السياره وساق والجو يكسوه الصمت الجد حزن رجع جواد الحزين الصامت
.........../عند ريم وندى /......
توهن نازلين من السياره هن وحياه الي سبقتهم كالعاده وهما مقضينها سوالف استوقفت ندى بتفاجأ :ريمي هذي مها شكلها رجعت تداوم.
ريم الي لفت لجهه الي تأشر لها ندى وشافت مها مع اخوها بالسيارة وهو شكله بيكلمها حست للحظه بخجل لما شافت نظرت جراح لها ....
....../عند جراح /......
بتوجيه :ع نهايه الدوام بضبط بجيكي اوكيه.
مها هزت راسها بأيه ورجعت لفت لجهه البوابه حق المدرسه وشافت ريم وندى واقفات وبفرحه :هذي ندى وريمي ياربي .
جراح لف جهتهن ولمعو عيونه لما شافها وزاد راحته مها الي انتبهت لنظرات جراح لريم وابتسمت وبتنبيه :جراح بنزل الحين تبي مني شي.
جراح هز راسه بلا ومازالت عيونه عندها وانطلقت مها عند البنات وناظرت اخوها بأشاره باي حس جراح ع روحه ومشي عنهم ومها والبنات دخلو المدرسه
............/عند وئام /........
اول مابدت حصتها دخلتها وكانت بفصل ندى واول دخلت القت التحيه واول ماشافت مها بأبتسامه وبفرحه :الحمدالله ع سلامتك مها ماتشوفي شر.
مها بأبتسامة :الله يسلمك استاذه .
وبدت وئام تشرح لهم الدرس وطبعا وئام معلمه مجبوبه عند طالباتها واسلوبها محبب للبنات
مها الي حاطه ايدها ع خدها بتستمع
ندى بهمس :وش فيكي غلاتي.
مها بملل :ولا شي خلينا نسمع احسن اوعقاب حلو .
ابتسمت ندى ورجعو لجو الحصه
......./عند مي/.......
بعد ماطلع الكل رجعت غرفتها لانه وقت مشاوير امها كانت رح تطق من الملل بس اتصلت عليها منى واول ماشافت اسمها ابتسمت :هلا وغلا منى .
منئ بفرح :هلا فيكي شلونك ميمي.
مي بملل :بخير بس رح اطق من الملل حتى وئام عندها مدرسه كنت بقولها نطلع بس .
منى بقتراح :شرايك نطلع مع بعض ونتغدا مع بعض.
مي بترحيب :اوكيه...بس والشغل.
منى بفرح :انا مخده اجازه انتي تدرين لازم اتجهز عشان العرس لذا بنروح وانا وياكي،نتغدا وبعدها نتسوق .
مي عجبتها :اوكيه باخذ الاذن واكلمك.
منى بضحكه :الي يرحيك حياتي يلا بمان الله .
مي :بامان الكريم.
وسكرو من بعض واتصلت مي لأبوها واخذت الاذن ابوها استغرب وقال خذي اذن زوجك .
مي بترقيعه :انا هنا فأذنك اول وبعدين اذنه.
الاب بضحكه :اوكيه الي يريحك يبه.
وبعد ماخذت الاذن ردت لمنى خبر انها بتروح وبيلتقو بعد صلاة العصر وبدت مي تجهز شنطتها للطلعه
........./عند الجد /.......
قبل ليخلص دوام المدرسه راح عشان ياخذ جواد لعله يخفف من حزنه ولما جا استقبله المدير ودخله المكتب وجلسو مع بعض فشافها الجد فرصه يسأل عن مستوا جواد :استاذ ابي اسأل عن مستوا جواد.
المدير طلب واحد من الاساتذه الي بيدريسو جواد وقعد الاستاذ قبال ابوطلال بحترام بعد ماسلم عليه
ابوطلال :شلونك استاذ .
الاستاذ بحترام :الحمدالله طال عمرك .
ابوطلال :ابي تقولي مستوا جواد ترا مو هي الاولى هي المره الثانيه عندك.
الاستاذ :اعرف وهاي السنه ابهرني (الجد بتعجب) سوا من المستوا الدراسي او من المستوا الجتماعي مع زملائه صار اجتماعي،وتحسن جدا حتى انه جاب الاول ه الشهر ماشفتو درجاته .
الجد بأندهاش :لالسا ماشفتها متى جبتها.
الاستاذ :جبتها اول امس .
الجد بترقيعه :هاه شكله نسي يوريني ياها.
الاستاذ بيتفسار :استاذ مشاري ع حد علمي ان ام جواد متوفيه صح.
ابو طلال :ايه متوفيه من كم سنه ليش السؤال.
الاستاذ بأبتسامه :ابوجواد تزوج صح (هز ابوطلال راسه بإيه وعلامات الاستغراب تعتليه) اصلا هو كلمني وخبرني لاني مره شرحنا عن فضل الام وهو تكلم عن زوجت ابوه وقال انها تحبه وتهتم فيه اكثر من الكل وسألني اذا يعني يقدر يناديها ماما او لا .
ابوطلال الي ابتسم وقال :ايه زوجت طلال راعيه خير وتهتم بجواد كنه ابنها من لحم ودم .
ابتسم الاستاذ وشوي استاذنهم ابوطلال واخذ جواد معه
................/في مدرسه البنات/..........
بعد ماخلص الدوام الكل طلعو وهم يتكلمو مها وريم وندى وريناد حتى وئام ريناد تركتهم وراحت مع السواق اما وئام وريم وندى الي كلمو وليد يجيهم لان حياة عندها شغل مهم وهي برا المدرسه وهن منتظرات مشيت ريم هي ومها لين شوي عشان ريم تسألها:مهاوي شوفي هم عطوكي فرصه فأحسني استغلالها.
مها بأبتسامه :حاضر يا احلا اخت.
ابتسمت ريم من مها ومشاعرها وهن بيحكو وقفت سيارة جراح قبالهم مها بأدب :سلام جراح .
جراح بهدوء ماانتبه ع ريم :وعليكم يلا عندي شغل.
مها بمكر :حاضر...يلا بايو ريمو.
ريم مافهمت المغزا اما جراح الي لف ع ريم وشافها واقفه حاول ما يناظرها فنزل راسه وريم حست ع نظراته واستحت وودعت مها ورجعت للبنات ومها طلعت مع اخوها وانطلق جراح ...عند البنات طبعا ماجا وليد فكلم السواق يجيهم وكلهم علقو ع وئام الي كشرت بوجههم
............./ع الساعه 2 /........
طلعت من الجامعه وهي بتصبر روحها وموده بتحاول تهديها :بسوم هونيها تهون.
بسمة بضيق :بس الاخ كمان مصر يجي ياخذني من الجامعه وابو الله يسامحه وافق .
موده بمواساه :اللله يعينك ياقلبي،اه لو بيدي شي.
بسمة بحب :مودي تدري ما اقدر اوفيكي حقك .
موده :ولو احنا خواات ياقلبي .
بسمة بغمزه :الله يهني راشد .
استحت موده وبسمه ضحكت.:اوف مين يشوفك مايقول متزوجه من ثلاث سنين لسا تخجلي.
موده بحب :عادي احبه ايش اسوي.
ضحكت بسمة وقالت :الله يسعدكم يارب . وتنهدت
موده بضيق :تحاولي تنسي همك الله يفرج ضيقك.
ابتسمت بسمة "ما ادري لاني بكرهه حاسه بشي سيئي رح يصيير الله كريم" وانتظرت هي موده لين جا سعود واول ما جا زفرت بسمة بضيق وودعت موده وتقدم سعود من عندها وبمرح :هلا بالحلو شلونه.
بسمة بدون نفس :بخير .
وطلعت جنبه واول ماطلعت جنبه حست بوقزه في قلبها ماحست براحه وتحرك سعود وطبعا كان يسولف معها ويحاول ويضحكها وهي تبتسم بدون نفس وكل جسمها يرجف واول ما وصلو ع المطعم قال :يلا تعالي نتغدا اول اكيد جوعانه .
هزت بسمة راسها بايه ونزلت معه حاولت ما تبين عدم ارتياجها مهما كان سعود وافقت عليه بكامل اردتها ونزلت معه ودخلو المطعم واختارو قسم العوائل وراح طلب لهم ورجع وبعدها جلس وبأبتسامه :ليه ماتكشفي ترا انا زوجك يابسومه تستحين.
بسمة كشفت عن وجهها :لا ما استحي.
ابتسم سعود بأبتسامه غريبه وقرب ومسك ايد بسمة بس بسمه سحبت ايدها بسرعه تنهد سعود ورجع ظهره لورا وبعدها جا الاكل خلصو اكلو بسرعه هو اكل اما بسمة ما اكلت بس كانت تحرح الاكل بالملعقه...
وبعد ماخلصو رجعو ع السياره ....سعود بقتراح :بنروح ع الشقه تشوفيها وبعدها بعطيكي الكتلوج تختاري الاثاث الي يناسبك وانا من رايك .
بسمة حاولت تتهرب بس مافي اليد حيله وحرك السياره وراحو ع شقته ترددت كثير تنزل بس بعدها نزلت معه واول ما وصلو كانت عماره من ثلاث ادوار راقيه وطبعا الشقه في الدور الثاني فطلعت هي وياه لين الشقه وفتح سعود الشقه من مدخلها ظهرت واسعه وكبيره رغم الخوف بس بسمة حاولت تكون طبيعيه صار سعود يوريها الشقه وكانت مكونه من ثلاث غرف وحده منهم كبيره وهي الرئيسيه وصاله كبيره ومجلس مصغر
وبحب :تعالي اوريكي غرفتنا لسا بس فيها شويه اغراض اذا ما عجبوكي نغيرهم اوكيه.
بسمه هزت راسها بلا وصارت تبي تطلع بس سعود مسكها من ذراعها وشدها له لين صار وجهها في صدره بسمة بعدت عنه وبصرخ :انتي ايش تسوي.
سعود بأبتسامه غريبه : عادي حبي انتي زوجتي.
وصار يقرب منها وهي تبعد ع ورا لين خبطت في الجدار والخوف صاير يزيد فيها بلعت بسمة ريقها وسعود ابتسم بخبث وقرب وشال الطرحه منها بعد ماثبت ايديها وصار يحاول يفك عبايتها وهي صاريجاول يقرب يبوسها بس بسمه حركت راسها بقوه تبعده وقدرت تضربه براسها في جبهته فأرخا قبضته فقدرت تهرب منه بس الباب كان من جهته ففكرت فلقت وراها غرفه دخلتها وسكرتها "ياربي معاه المفاتيح ...ياربي ايش اسوي (لفت راسها تدور عن شي يمنع فتح الباب)لقينها " كان في طاوله خشبيه صح ثقيله بس قدرت تحركها لجنب الباب وفتحت شنطتها وطلعت جوالها ومالقيت الا رقم مي بلعت ريقها واتصلت رن ..1.2.3.4.5*الرقم الذي تتصلون به لا يجيب في الوقت الحالي *مي كانت توها داخله للمول وجوالها ع الصامت لقيت منى واندمجت معها في السوالف ....
...../نرجع لبسمه/.....
بسمة بخوف :ياربي ليه ماترد لمين اتصل يارب.
فتحت جوالها ودخلت ع الاسماء "مين رح يرد علي ابوي ونواف مايردون بهذا الوقت ميين " وبدون قصد ضغط ع رقم وئام بلعت بسمة ريقها"اكيد مارح ترد" كانت رح تسكر
انتهى البارات
اتمنى انه نال اعجابكم وتوقعاتكم
رح ترد وئام ع بسوم ؟
الى متى سيستمر خلاف طلال ومي ؟
وجراح هل سيصل لحبه ؟
انتظروني ^-^

★ أ؁ــيـــــــŞαȑαـڕۃ الــــــقــــډڕ★



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-01-20, 10:17 PM   #35

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لــــــبــــ6ــــۃ الــــــقــــــدر


البارات الثالث والثلاثون

((گأنمـا لا شيئ بي...وبي ألف شـعـور لا يقـال...))


بسمه "اكيد مارح ترد"
بس وئام ردت: هلا بسمة .
.بلعت بسمة ريقها ماكانت رح تحكي بس سعود صار يخبط الباب بقوه فزت منها بسمة وكان بيطيح جوالها
وئام حست بان بسمه فيها شي .. وئام بخوف :بسوم ايش فيكي تكلمي.
جهشت بسمة بالبكاء :وئام تعالي سعووود يبي يغتصب...
وزاد بكاءها وئام بتحول تهديها:بسوم هدي عطيني العنوان بجيكي .
بسمة وصوتها من البكاء يتقطع :العنوان******
وئام بتأمل :العنوان قريب مني بجيكي.
بسمة بخوف :استعجليي اهئ اهئ .
ووئام تركت كل الي بإيدها وتحركت لتروح لعند بسمة
............./ برا العماره/..........
كان ماشي بسيارته استوقفه واحد من خواياه ونزل من السيارة وقعدو يسولفو لفت انتباهه بنت نازله مع رجال ودخلو العمارة ضل يناظر بتمعن كنه يعرفها ويعرف الرجال"هذا سعود والي معه ...هاه بسمة " ورجع لسوالف اعز اصدقائه واخذتهم السوالف وشوي حب يستفسر عن سعود يعرف ان صديقه سكن بالمنطقه فبتسأل:وضاح ابي اسألك.
وضاح بترحيب :تفضل ادري عنك فضولي فهيد.
فهد طنش وقال :تعرف هذاك سعود الي دخل قبل شوي هذيك العماره مع بنت استغفر الله بس.
وضاح بستحقار :اكيد هو ووحده خوياته هذا كل يوم يجيب بنت شكل بس هذا شوي شكلها غريب حتى مو باينه من هذوليك البنت بس الله اعلم .
فهد الي انصدم :سعود ال...متأكد انه مخاوي بنات .
وضاح بستغراب :ايه لتكون تعرفه بغير كذا اكسد كذبو عليك هذا واحد من العن خلق ربي.
فهد الي تفاجئ"اكيد هي ماتدري بحقارته" وصار يمشي بسرعه متجه للعماره وضاح لحق فهد وهو ماشي لين العماره وزاد خوفه لما شاف سيارة تكسي وقفت باب العماره ونزلت منها وحده بتجري لين العمارة هو لحق يشوف ولما اقترب من البنت :وئام هذا انتي .
وئام براحه :فهد زين اني شفتك ..وحكتله بختصار الي صاير وطلعو للدور الثاني ودورو الشقه بس فهد :وئام هنا في صوت . وصار يخبط في الشقه بس لا مجيب وحاول يكسره لعله ينفتح
........../عند بسمة/........
زاد خوفها لما ارتخا الباب "قدر يكسر قفل الباب ياربي"وشوي قدر سعود يكسر الباب وشهقت بسمة بخوف ورجعت لورا بخوف وهو ضحك بخبث: ههههههه مارح تهربي من جيتي لين مابيكي في غرفة نومي.
بسمة الي حست ع نفسها وطالعت الغرفه وكانت جد غرفة وطلعت غرفة نومه تنفست بخووف وغمضت عيونها بخوف والدموع تحرق عيونها وصار يقرب منها وبسمة بتدعي بقلبها وهو قرب منها وصار يحاول يثبتها بس هي زاد صزيخها وبكاءها وشوي حست بشي سحب سعود رفعت راسها لفوق وشافتهم ينضرب وبفرحه وتعجب:ففهد . وصارت تبكي اكثر
وئام جرت لين بسمة وحاولت تغطيها ووقفتها وطالعتها من الغرفه وفهد صار يضرب بسعود اكثر وقبل يطلعو وئام وبسمة فهد بحزم :وئام غطي بسمة زين ودخليها السياره سيارتي واقفه جنب العماره من الجهه اليسار .
هزت وئام راسها بايه وفهد رما لها المفتاح ووئام طالعت بسمة للصاله وصارت تعدلها العبايه والطرحه واللثمه ومسكتها زين ونزلو وبسمة صارت تحضن في وئام وتبكي،ومن بين بكاها اثناء نزلتهم :انا استاهل انا الي وافقت عليه قلت بغيض فهد اتاري انا الي ادمرت .
وئام بتهديه :ماتقولي كذا انتي كنتي مجروحه وما فكرتي زين بس اطمني ربي يحبك وجينا بالوقت المناسب.
واول ما نزلو ع الشارع عدلت بسمة عشان لا حد يرتاب وصارت تمشي لين السيارة وجنب السيارة وئام فتحتها دخلت بسمة من الباب وسكرت وقبل تطلع وقفها:يا اختي هو وينه فهد نزل عسا ماشر وش صار .
وئام بحيره :ما اعرفك بس فهد داخل هي العماره.
وضاح فهم ان الموضوع موب بسهل وترك البنات وطلع لين العماره وشاف الباب المفتوح ودخل وبتفاجئ بلي شافه سعود مرمي ع الارض وفهد قاعد بيحوس بالبيت واول ماشاف وضاح ...فهد بتسأل :وضاح القي عندك حبل.
وضاح هز راسه بايه وقال :ليش تبي حبل.
اشار فهد لسعود حكى لوضاح كل شي بختصار وبعدها فهد مسك سعود ووضاح اسرع وجاب الحبل وربطوه لسعود وسعود ناظرهم بصحكه مستفزه مما خلا فهد يضربه بوكس ...فهد من بين اسنانه :طلقها .
سعود :ليش تراها زوجتي مارح اطلقها وبعلقها.
فهد مسك برقبت سعود وبحده :اذا ما بطلقها بخليها ترمل اهم شي تنزاح من عيلتنا .
سعود الي ارتعب وهز راسه بايه وقال :بسمة طالق.
فهد بأبتسامة :مو كذا ..لحظه ابي اسجل الحدث.
ورجع لورا وطالع جواله وصار يصور واشار له بمعنا يلا
سعود بغيض :بسمة طالق طالق طالق ما ابيها .
فهد بتهكم :هي الي ما تبيك.
وقفل التسجيل...ورجع جواله في جيبه وقال :وضاح بنخلي باب الشقه مفتوح لعل حد يجي ياخذ هالحقير والتسجيل بخليه اثبات طلاقها غشان هو فاسق بينكر ...يلا الحين استاذنك اروح اودي البنات .
هز وضاح راسه بايه وطلع فهد ووضاح ناظر سعود بستحقار وطالع الشقه
......../عند بسمة ووئام/. ......
كانت بسمة حاضنه وئام وبتبكي بأسا ووئام تهديه وشوي واجا فهد وطلع اشار لوئام تجيب المفتاح وهي عطته وهو حرك السيارة ...وصارو يمشو بهدوء وقطع الهدوء فهد: انتي ليه رحتي معه ع الشقه وخالي داري.
بسمة ببكا :ايه ابوي يدرا وهو اخذني عشان يفرجني ع الشقه ونشتري لها اثاث ع ذوقي انا ماكنت ابي اروح بس هو احرج ابوي وهو عطاه الكلمه .
هز فهد راسه بفهم ورفع جواله وفتح الفيديو »سعود بغيض :بسمة طالق طالق طالق ما ابيها .
فهد بتهكم :هي الي ما تبيك.« بسمة بلعت ريقها وغمضت واطلقت العنان لدمعاتها وقالت بصوت باكي:انا استاهل انا الي جبتها لنفسي.
فهد بتهديه :ماتقولي كذا هو قضاء وقدر .
بسمة بضحكه ودموعها بتنزل :هههه فهد انا اسفه (فهد لف لها بمعنى ليش) ....كذا .
وئام كانت ساكته تحس في بسمة تنهدت وئام وضلت حاضنه بسمة لين وصلو البيت وفتح فهد لهن الباب وهن نزلو ووئام سانده بسمة وفهد رجع السيارة ووئام طقت الباب وفتحت لها حصه واول ماشافت بسمة شهقت وضربت ايدها ع صدرها :يمه بسمة وش فيك.
ووئام بتهديه :مووقت خالتي خلينا ندخل .
وسعت حصه وهي بخوف :وش صار اكيد في شي كايد.
ووئام حطت بسمة ع الكنب وحصة مسكت وئام من ياقتها ومن بين اسنانها :وش سويتي لبنتي.
بسمة بصوت باكي :لولها كانت بنتك ضاعت يمه.
بلعت حصه ريقها بستوعاب ولفت لعندها وحركت راسها بمعنى ايش قصدك صارت بسمة تشهق وتبكي وحكت لها كل شي صار حصه من الصدمة قعدت ع الكنب المنفرده وبلاوعي:شلون صار كذا طلع واحد كلب كنت برمي بنتي لواحد كلب ياربي وش كنت رح اسوي.
وئام بتهديه جلست قبال حصه :خالتي ماتقولي كذا هذا قضاء وقدر والله يجازي الصابرين.
هزت حصه راسها بأيه ونزلو دموعها وببكاء:الحمدلله يارب الحمدلله ربي حمالي بنتي احمدك يارب.
ابتسمت وئام وقالت :خالتي هذا دعاكي لبنتك ربي حماها لانك راضيه عنها . ووقفت وراحت لين بسمة وبحنان : بسوم يلا قومي نروح تريحي وتبدلي.
هزت بسمة راسها وسندت بوئام وطلعو
............/عند فهد /.........
بعد مانزل البنات جاه اتصال من وضاح انه يرجع للعماره وبالفعل رجع الشقه ......
وضاح بهدوء: اول ماشفته طلق حسيته كان خايف بس لما تركته وانا كنت بطلع شكيت لما شفت ابتسامته حسيت بشي كايد.
فهد براحه :ما اعرف كيف اجازيك وع ماشفنا الاخ خبير بهي الشغلات استغفر الله بس.
وضاح بفرح :اهم شي هذا الكلب ياخذ جزاته.
فهد بتنهيده :مانقدر الا لما ناخذ اذنها انت تدري.
وضاح بتمني:اتمنا توافق وكذا بنبلغ عليه لو ماكان المقطع تبع محاولت الاعتداء موجود كنا بلغنا مباشرتا.
ابتسم فهد ومسك وضاح من كتفه :تعرف ياوضاح ان معروفك هذا مارح انساه وابيه يضل سر بينا .
وضاح بنشامه :لا افا مافي بينا شكر وترا سرك محفوظ.
فهد برتياح: مو غريب عنك رجال والنعم .
........../عند ريم وروان وندى/......
قاعدات بملل بالصاله ندئ بستغراب :بنات مالحظتو امي اليوم ماكانت ع بعضها خايفه انها تمرض وغريبه وئام طلعت فجأه للحين ماجات خايفه صاير شي.
روان بتفكير : خالتي تدري عنها دايم تشغل تفكيرها بالمدرسه اما وئام ليكون حد صاير شي.
ريم ببرود :بدل ماكل واحده تقول ضنونها اتصلو.
روان :والله فكره . واخذت ورفعت جوالها ودقت عليها..
وئام ردت :هلا روني في شي ياقلبي.
روان بتسأل :وئامي صاير شي طلعتي بسرعه حتى مانتظرتي السواق وطلعتي تكسي.
وئام تلبكت بس حاولت تبين مافي شي وبكذب :ايه بسمة بنت عمي تعبت في الجامعه واتصلت علي لان جوال مي كان طافي لذا رحت لها.
روان بستغراب :ليش تصلحت علاقتكم.
وؤام بأبتسامة :هي ماتخربت عشان تتصلح والي كان يصير شي يصير بين الخوات.
ابتسمت روان وقالت :اوكيه متى بترجعي .
وئام بتفكير :والله ما ادري بيجوز اخذ اذن وليد ابات هنا.
روان بتعجب :شكلها تعبت وايد.
وئام بتبسيط :بس شويه ارهاق وهبوط وانتي تدري بسوم كانت تتجهز للعرس.
روان بفهم :هاه خلص اوكيه .
وئام سمعت الباب يدق فقالت :يلا بكلمك بعدين الباب.
روان :اوكيه يلا مع السلامة.
وسكرو من بعض وروان حكت للبنات محتوى المكالمه
......./عند وئام /.....
غطت راسها وراحت تفتح الباب كانت حصه بتفتح وئام بحترام :لا خالتي انا موجوده.
حصه ابتسمت وهزت راسها ووئام حست براحه هي اول مره مرت عمها تتبتسم لها فراحت تفتح الباب وهي مبسوطه وكانت مي ...مي اول ما انفتح الباب تفاجأت:وئام انتي هنا .
وئام بأبتسامة :ليش مو من حقي اجي بيت عمي .
مي بعتذار :لالا مو قصدي كذا بس.
وئام بضحكه :لا تبس بسي كنت امزح ..(وبجديه وهمس)بخبرك ياميون كل السالفه بعدين .
هزت مي راسها بايجاب ودخلت وحطت الاغراض وبتغيير الجو :ايه يمة لو تدرو ايش اشتريت من اغراض وايد حلوه لعرس بسووومي .
حصه بضيق :ماعاد رح يصير.
فتحت مي عيونها بتفاجئ ..وئام : فكه منه .
حصه بقوه :مايستاهل ظفرها ورح تعرس ع سيد سيده.
وابتسمو الثنتين مي بحيرة"امي ووئام مع بعض بدون توتر عجيب " مي بأبتسامة :ليش مافي غيره عادي بلبسه اي وقت.
وبعدها استاذنو مي ووئام وطلعو لغرفة مي ومي سكرت الغرفه وبتحقيق :وئام وش صاير اكيد في شي.
وئام تنهدت وجلست ع السرير وصارت تحكي لمي السالفه لاخرها ....مي هزت راسها بفهم :والله ماكنت مرتاحه له بس ماحبيت اتكلم وانتي تدري السبب.
وئام بتفهم :ادري بس فكه منه ولحسن حظنا ان ميسا مو بالبيت والا القصه بتكبر بس ضروري عمي يدرا اقل شي مانقدر نخبي عنه.
مي بتأني :بندور طريقه مناسبه.
وئام :يلا خلينا نروح لها نونسها شوي لين يأذن.
ابتسمت مي وشالت عبايتها ودخلت الحمام وغيرت بسرعه ووئام تنتظرها وبعدها راحو لعند بسمة وبمرح اثنينهم دخلو راسهم من الباب :فينا ندخل .
بسمة الي كانت منسدحه ع السرير ببطنها ولما سمعتهم لفت لعندهم وابتسمت تلقائي وهزت راسها بايه وهم دخلو بدفشه وجلسو جنبها فوق السرير وهي عدلت نفسها وجلست وربعت رجلينها ....مي بمرح:هونيها تهون اصلا ربي يحبك بعدو عنك ورتحنا.
بسمة ببتسامة ذابله:هاه اكيد ربي بعده مثلما تمنيت مو كذا يامي .
وئام بندهاش :اكيد ربي حقق لك دعوتك .
بسمة بحزن :بس بوجع مارح ينسا.
مي كانت بتحكي بس رن جوالها فقامت وقالت:دقيقه برد ورد يابنات...وتحركت صوب الدريشه :هلا الوفهد.
فهد بهدوء: ميمي وئام جنبك .
مي لفت لهن :ايه ليش تبيها حكت لي كل شي.
فهد برتياح خلص انزلي لعندي الحين انا بالمجلس.
مي بستغراب :اوكيه الحين جايه .
وسكرت منه ولفت للبنات وقالت :بنات نازله الحين وراده.
البنات فهمو عليها وقالت وئام :خذي راحتك.
ونزلت مي بسرعه للمجلس من الباب الداخلي وشافت فهد منتظرها ...مي بستغراب :فهد في شي.
فهد بهدوء عطاها كيس وقال :خذي هذا عطيه لبسمة ولما توصلي لها دقي علي ابي اكلمها بموضوع .
هزت مي راسها بايه :اوكيه تبي شي ثاني.
هز فهد راسه : سلامتك (عطاها ظهره يبي يمشي بس رجع لف لها وبتردد)مي شلون بسمة الحين.
مي بهدوء: متوجعه هي (بتلقائيه عفويه)صح كانت تتمنا الخطبه تتفركش بس مو بهاي الطريقه.
فهد الي تفاجئ "بسمة كانت تبي تتركه بس ليش"وبحيره :وليش ماتبي تكمل .
مي حست انها جابت العيد :اءء بكلمك بعدين.
واخذت الكيس وطلعت بسرعه لعندها وفهد متفاجئ "والله رح اعرف ولو شو ماكلفني"
....../عند بسمة ووئام /.......
بعد ماطلعت مي وئام صارت تحاول تسلي عليها
بسمة ببتسامه :وئام اعرف تحاولي تغيري جوي.(وئام سكتت ) وئام كنت دايم اكرهك بس ما ادري كنت اظن انك ماتريدين لي الخير ورغم اني ماشفت منك غير الخير كنت اغار منك لما يقولون وئام ووؤام بمديح خالتي دايم كانت تخليني اشوف الجانب السيئ فيك حتى يوم مشكلة ضربك لحالتي هي كانت كذبه عرفت بس ماكان عندي الجرئه اعتذر انتي احسن مني وئام فيكي تسامحيني ونبدا من جديد .
وئام ابتسمت وقالت:عادي ياقلبي احنا خوات .
بسمة فرحت وحضنت وئام وقالت:واحلا اخت بعد.
مي الي دخلت وقلدت الزعل :وانا وين رحت خلاص.
ضحكو بسمة ووئام وبصوت واخد:انتي الكل بالكل.
ومي رمت نفسها بيناتهم وحضنتهم ...
وئام شافت الكيس وقالت:مي شنو هذا الكيس.
مي حكت راسها وقالت: بسوم فهد قال اعطيكي وطلبني اتصله لما اوصل لعندك.
بسمة استغربت وفتحت الكيس وشافت وقالت بحيرة:هذي كاميرا تصوير ليش جابها..مي اتصلي.
هزت مي راسها واتصلت بالفعل واول مارد مي:هلا فهد هذاني عندها وعطيتها ايش قصه الكاميره.
فهد بهدوء :عطي الجوال لبسمة .
مي بدون اي كلمه عطت بسمه واشارت لها ردي
بسمو بلعت ريقها وبهدوء:هلا فهد في شي.
فهد حاول يكون هادي :بسمو هذي الكاميره الحقير سعود كان حاططها في غرفة نومه وطبعا لقينها والاكثر من كذا انه مصور بنات فيها وطبعا كنا نبي نبلغ عنه بس ماقدرت لان الكاميره فيها صورتك وما ابي اسوي شي يأذيكي وطبعا اذا انتي تبي تبلغي عادي.
بسمة الي صدمها الكلام وبثبات قالت:ببلغ بس مو الحين انتظر علي بس بخليه عبره لمن يعتبر يلعب ببنات الناس كنت متضايقه ع الي صار معي بس الي قلته لي عرفت انه ربي خلاني وسيله نكشف حقارته .
فهد الي ادهشه كلامها :هذي بسمة الي اعرفها ما يهزها كلب مثله .
بسمة ببتسامة خجوله ركزو البنات عليها :مشكور فهد ولو اضل اشكرك كل عمري ما اوفيك عاملتك بشين جازيتني بالزين وانت قدرك عالي .
فهد بعتاب:محشومة يابنت خالي وانتي تاج ع راسي.
بسمة الي حست كلام فهد قدماكان مجروح منها قدماهو رجال وشهم واصيل.
بسمة بهدوء: الحين بسكر في امان الله .
فهد الي ماكان عنده نيه انها تخلص المكالمه:مع السلامة وانتبهي لنفسك.
سكرت بسمة الجوال وكلمته الاخيره حركت كل المشاعر وغمضت عيونها بقوه "ماتستاهل يافهد ماتستاهل" ورفعت راسها وشافت مي ووئام يناظرونها وحركت راسها بمعنى وش فيه رئام فاهمه بس كانه ماصاير شي فقالت:ولا شي يلا بإذن المغرب ماتسمعو .
هزت مي راسها بايه وارتاحت بسمة لتفهم وئام وكل وحده قامت لتروح تتوضا وتصلي .
.......... عند وئام .......
بعد ماخلصت صلاة نزلت ع المطبخ وهي بالمطبخ اتصل وليد ووئام بحب :شنو اسوي بس تعبت شوي.
وليد يهدوء :ماتفكري اني بخليكي تباتي ما اقدر.
وئام بحب :حاضر ياقلبي ايش رايك ع العشر تجي .
وليد بقتناع :هاه عشانك بس لاني ما اقدر اعيش لحظه بدونك انتي هلي وكل ناسي.
وئام بحب :تدري اني كل يوم احبك ويكبر حبك بقلبي.
وليد :ادري والله ياقلبي وانا اكثر بعد.
ضحكت وئام :بس مو اكثر من..سكتت لما شافت حصه دخلت المطبخ وتناظرها ورجعت تكلمة بالجوال:وليد انا الحين مشغوله بعدين بكلمك حبيبي.
وليد بضحكه:اكيد في حدا بيعلق عليك اوكيه باي.
وئام بحب:بامان الله .
وسكرت الجوال وبلعت ريقها وقالت:هلا خالتي تبي شي.
حصة تقدمت من وئام بهدوء ممازاد خوف وئام ورتباكها وقربت حصه لين صارت مايبعدها عن وئام الا كم سانتي وئام بلعت ريقها وكانت بتتكلم بس حصه سكتت لما اخذتها بحضنها وبكت وئام بندهاش :خالتي فيكي شي لا تبكي الله يخليكي. وبعدتها بهدوء
حصة ببكا :سامحيني يابنتي ماقدرتك وربي كان بينتقم مني ببنتي بس رحمني ارجع اكفر عن غلطي غلطت بحقك وبحقك امك سامحيني يمه .
وئام باست راسها وبحب :افا خالتي انتي امي بعد امي صح ماانكر تعصيبك بس لما كنا صغيره بعد موت امي اذكر لما امرض كنتي تضلي حنبي وتهتمي فيني ماكنت اهون عليكي لانك قلبك كبير بس الزمن قاسي.
حصة فهمت عليها وقالت :ادري مقصدك بس الله يهديها مثلما هداني واعرف انك مسامحتيني.
وئام بحب وفرح :ايه يمة مسامحتك وقدرك عالي .
حصة بفرح :انتي من الحين حسبت سنا ومي وبسمة انتي رابعتهم واعتبريني امك .
فرحت وئام وحضنت خالتها بفرح
........./في العشاء /........
عند بيت طلال كان طلال وابوه بيتعشو وجواد سبق ونام
ابوطلال بهدوء: متى مقرر ترجع زوجتك.
طلال غمض عيونه وبهدوء:يبه مو الحين لسا...
ابوطلال بعصبيه :انت بجد اعمى وماعندك بصر.
طلال بستغراب :شنو قصدك يبه.
تنهد ابوطلال وقام :لا تسألني وش قصدي اسأل جواد.
وترك السفره وطلع جناحه وطلال خبط بالطاوله بقوه حس بكل الدنيا تنعار قدامه هو بالحيل ماسك نفسه يبيها بس مو قادر يتكلم كبرياءه طغى ع مشاعره "هي ماتدري وينك وانت رج تجن عليها "
........../نرجع لعايلة لبيت ابوناصر/......
كان الكل مجتمع ع العشاء ومستمتع والكل لاحظ تغير حصة من جهة وئام ميسا الي جنب نواف بهمس:ملاحظ الي انا بالاحظه.
نواف بنفس الهمس :ايه ملاحظ بس السر شنو.
وصارو يسولفو ويتكلمو ابوناصر بهدوء:بسمة كيف يومك.
حست بسمة بغصه بس قوت نفسها لما شافت نظرات امها وووئام ومي وقالت:يبه سعود طلق .
ابوها ونواف وميس بصدمه :لييش.
بسمة استجمعت شجاعتها: سعود راعي شغلات وصخه ومو كذا بس كان يبيني اكون كذا.
ابوناصر بصدمة:اشلون وكيف صار ومن خبرك كذا.
بسمة بهدوء: سعود ماكان يبي يطلع وياي الا عشان كذا وعرفت من الناس الي ساكنين جنب العماره انه راعي فساد .
ابوناصر بخوف :يبة بسمة سوا لك شي.
بسمة هزت راسها بالنفي وبحزن:لولا الله وبعده وئام وفهد كنت رحت فيها .
نواف بحده :وش دخل فهد ووئام وش عرفها .
وئام بتهديه :انا كنت بكلم بسمة لما كانت معه بشقه وبعدها سمعت صوت صريخها ولما عرفت انها تخبت في وخده من الغرف لين جيت وفهد كان قريب من المكان مع وغحد من ربعه الي ساكنين جنب العماره وهو خبره عن سعود وسمعته الوصخه وكذا ساعدنا بسمة سعود كان بلا ولازم يتبلغ عنه .
ابوناصر بتعب :بس انا سألت عنه اشلون كل ذا يظهر.
نواف بغيض :هم مايظهرون حقارتهم والله لخذ روحك.
مي بتهديه :اهدو ياجماعه لازم نكون هاديين ولازم مايخرب حياتنا وهو لازم ياخذ عقابه واكيد فهد عمل الواجب فهد رجال ويفهم بالاصول.
نواف بضيق :مو حلوه بحقنا يظهر سرنا قدامه.
مي بعتاب:فهد اخوي وهو ولد عمتي وهو منا وفينا .
هز نواف راسه بايه ونلظر بسمة الي منزله راسها بحزن فبتسم لها يدري عي مالها ذنب وهي اكثرهم مجروحه فقال :بسوم ياعيون اخوك ماتشيلي هم .
رفعت بسمة راسها والدموع بعيونها كانت دموع فرح بوجود الكل لجانبها ويساندوها بتشجيعهم لها
........../عند عايلة جراح/........
ع العشاء ام جراح بحب :يمة مها شلون كانت المدرسه عسا ماتعبتي يمة .
مها ببتسامة :لا يمة بخير وصحتي تمام .
ماهر بضحكه :هي شايفتيها مثل القرد بيتنطط.
مها ناظرتها بعصبيه وكانت بتقول جراح شوفه بس شافت جراح كان هادي فناظرت مها لامها بمعنا اسأليه وامها فهمت عليها وبحب :يمة جراح فيك شي يمة.
جراح الي انتبه عليهم :لالا يمة مافيني شي..ليش .
امه بحب :شايفتك مو معنا قلت اوصار عليك شي.
جراح بتناسي :لالا بس شغل .
مها بغمزه له: جراح انت الي شاغلك الشغل او شي ثاني (ناظرها بتسأل)لمحتك ياخوي .
ام جراح وماهر مافهمت عليها وجراح الي فهم وبلع ريقه وقال محاول يغير فكرتها :شو لمحتي ياهبلا.
مها بضحكه :ولا شي بس حبيت اغير من مودك.
ضحك جراح ورجع ياكل ومها بمكر :تعرف جراح ان ريم مدحت فيك.
جراح الي غص بلقمة وناظرها وقال بصدمة:ايش قصدك.
مها ضحكت وقالت:فاضحتك ههههه.
ام جراح الي بدأت تستوعب:ايش الصاير وريم وش دخلها.
ماهر الي فهم القصه :اها شكل اخونا يبي يتزوج قريب.
ام جراح بفرح :صدق وريم بنت ونعم خلق واخلاق واهلها معروفين زين البنات والله .
،راح الي حس بالاحراج وابتسم لامه وقال :يمة ليه مستعجلين اقل شي اكلم وليد هو خالها.
ماهر بندهاش :اخت ريان خويي حلو زين النسب.
مها هزت راسها بايه والكل صار يدعي لجراح بالفرح والسعاده هذا الشي رفع من معنويات جراح
........./عند بسمو بغرفتها/.......
مي ووئام وميسا وحصه وبسمة قاعدات وبيسولفو وبيحاولو ينسو بسمة حزنها وشوي رن جوال وئام وابتسمت بحرج الكل ضحك عليها وحصه بضحكه:ردي عليه قبل يطلع لنا من الجوال. ضحكو الكل ووئام ردت بهدوء: الو هلا وليد .
وليد بستعجال :يلا وئام عجلي انزلي مافي اعذار.
وسكر الخط ووئام بلعت ريقها ولفت لهن وبضحكه:مافي مجال لتأجيل رح اروح ع بيتي .
الكل قام وسلم ع وئام وودعوها وهي نزلت والكل معها بستثناء ميسا الي مثقله بكرشتها وودعو وئام بحب طانت تتمناه من زمان وطلعت من البيت لين السياره ووليد اول ماطلعت حرك وضل ساكت وئام بحب :حبيبي معصب ااااسفه .
وليد بحده:قلنا عشره مو اثناعش .
وئام رفعت يد وليد وباستها وبحب :اسفه القعده ماتنمل.
وحكت له انها تصالحت مع مرت عمها وبنتها وهدت من عصبيته وراحو ع بيتهم ....عند بسمة والبقيه بعد ماطلعت وئام قعدو شوي وبعدين كل وحده راحت غرفتها وبسمة انسدحت بسريرها تسترجع احداث يومها "سبحانه شلون احداث حياتنا تنقلب بثوان" وغمضت عيونها وتنهدت
.........../عند مي /.........
بعد مارجعت غرفتها رمت نفسها ع السرير وتنهدت "ياربي شلون الحب يعذب كان غريب وصار حبيب اشتقت للي مو داري عن حبي له " ورفعت جوالها وفتحت المعرض وصارت تقلب بصور جواد وصور لطلال اخذتها من الايباد حق جواد ورجعت حطت الجوال وراحت تبدل
..........عند روان الي كانت بغرفتها وفوق سريرها بتذاكر ومندمجه ولحظه رن جوالها استعجبت ورفعت جوالها فتحت عيونها ع وسعهم"هذا ويش يبي مارح اعرف لين ارد عليه" اخذت نفس وردت بهدوء: وش بغيت .
فيصل بأبتسامه:لحسن حظي ان حضرت جنابك ردت علي ....امممم عندي لك خبر.
روان بستغراب:خبر شنو هذا الخبر وبلا طول حكي.
فيصل بضحكه :ههه حاضر يا انيسه روان ...الخبر او استفسار شكلك اول شخص يدرا وابي تضلي ساكته لين يعلن الخبر ياخير ياشر ...
روان بعصيب :اخلص .
فيصل ضحك :هههههه اوكيه ....العم زايد كلم خالتك وطلب منها انهم يفتحو صفحه جديده وعطاها مهله تفكر.
روان بندهاش :جد هذا روعه .
فيصل:الحمدلله اني قدرت افرحك بخبر حلو يلا اي خدمات انستي .
روان بلعت ريقها وبهدوء:مع السلامة.
فيصل :في امان الله وتصبحي ع خير .

......../عند بسمة ومي/......
طبعا بعدما الكل طلع بقيو اثنينهم بالبيت قاعدات بالصاله وميسا طلعت مع حصه يتمشو عشان اوامر الدكتوره
بسمة بمحاوله تطلع الكلام :ميون في شي صاير بينك وبين زوجك حاسه فيكي شي .
مي هزت راسها بالنفي"مو وقته لسا خلينا ننسا موضوعك":لا مافي شي والا كنت حكيت.
بسمة :براجتك حابه اعرف سبب السرحان .
ضحكت مي :انتي دوم كذا فضوليه وبقوه.
قطع سوالفهم صوت الباب يندق بقوه قامت مي تشوف الي فيه من العين رجعت لورا وناظرت بسمة بسمة بستفسار: منو الي في الباب.
مي بتردد:ابو سعود وشكله معصب.
بسمة قامت وبغيض،لجنب الباب وقالت:وش تبي تخبط .
ابو سعود:انتو وش سويتو لولدي هاه .
بسمة بكره:ربي ولدك اول وبعدين تعال تكلم.
ابوسعود بغيض:عدلي اسلوبك وين ابوكي او اخوك.
بسمة ببرود :بالشركه خليك بتصل لهم يجو .
ابوسعود :احسن عشان اتفاهم معاهم .
اخذت بسمة الجوال ودقت ع نواف ..
نواف :الو هلا بسوم تبي شي.
بسمة بهدوء: نواف تعال البيت بسرعه ابيك ضروري.
نواف بستغراب :حاضر بس ايش الموضوع.
بسمة :لما تجي بتعرف استعجل.
نواف سكر الخط وع طول لعندها وبدون مايخبر ابوه
.....عند بسمة الي كانت متمسكه بمي ومي تهديها وابو سعود منتظر نواف برا لين جا ودخله نواف المجلس الخارجي وقعد معها يشوف القصه اما بسمة ومي وقفو باب المجلس يتسمعو ....بالمجلس ....
نواف بهدوء مغتصب:اتفضل وخلينا نتفاهم .
ابو سعود بصراخ :مارح اقعد ...تضربون ولدي وتخلوه يطلقها وبعد تتهموه انه حاول يغتصبها واختك هي الي اتفقت مع حبيبها عشان يهاوشون ولدي .
نواف بغضب:الزم حدك وماتتكلم على اختي بهاي الطريقه والا بتصرف تصرف مو زين وترا ابنك هو الكلب والحقير وما انضرب الا وهو يستاهل.
ابوسعود بصراخ :ايه ايه جيبو العيب بولدي وبنتكم فيها العله ..نواف قطها :سكوت ولا كلمة انت تدري عن منو.
كان ابو سعود بيتكلم بس جاهم صوت من ورا الباب:احترم نفسك وبعدين لا تتكلم وما عندك دليل وانا عندي دليل ع كلامي ودليل يودي ولدك بستين داهيه .
ابتسمت مي مؤيده حركة اختها لدفاعها عن نفسها
ابوسعود بعصبيه: لااا شنو هي سايبه توديه وين.
بسمة بحترام :عمي بس انتظر لحظه .
ابو سعود تنهد وجلس ع اقرب جلسه ونواف صار يروح ويرد بالمجلس "شنو هالدليل ياربي " وشوي جاهم صوت من برا :نواف فيني ادخل .
نواف بهدوء: انتي متغشيه .
بسمة بهدوء: ايه ...فسمح لها نواف تدخل
واول مادخلت رفع ابوسعود راسه لها وبحده:شنو دليلك.
رفعت بسمة يدها وفيها كاميره للتصوير الفيديو وفتحت المقطع تبعها وهي بتصرخ ومحاولته لاذيتها بلع ابوسعود ريقه بحيا بس بسمه بهدوء: عمي لو فرضنا انه حلالي والي يصير عادي بس ايش يفسر وجود الكاميره بغرفة النوم وبمكان مخبى .
بلع ابوسعود ريقه بصدمة :لا مستحيل سعود قال كلام غير كذا انك بتفتري عليه قال.
بسمة بهدوء: لا ياعمي مافتريت والي بشوفك ياه رح يصدمك بس لازم تتحمل حقيقة ولدك .
ناظرها ابوسعود بستغراب ففتحت بسمة لسعود مقاطع قذره وهي تستغفر ماكانت تبي تشوف وابوسعود غطا عيونه بحياء ونواف الي شاف انصدم واستحا من الي شافه وابوسعود بحزن: لااا ياربي انا شنو جبت شيطان .
بسمة يهدوء:طبعا الي لقا الكاميره كان يبي يبلغ عليه بس ما بلغ بدون اذني بعتبار ان صورتي فيه انا...
ابوسعود قطعها :بلغي وع وجود صورتك بكلمهم انك زوجته وحتى انتي ماسلمتي منه خليه يتعاقب خليه .
بسمة بصدمة :ابلغ عنه انت الي تقوله عمي.
ابوسعود قام بنكسار وقال:انا جبت شيطان ورح اتبرا منه هذا الولد مرض لازم يستأصل .
بسمو ابتسمت وقالت:عمي انت معزتك لو شو ماصار .
هز ابوسعود راسه بايجاب:مشكورة يابنيتي.
نواف ابتسم براحة وناظر للباب ومي عملت له باصبعها اعجاب وهو ابتسم لها وبعدها ابوسعود ودعهم وطلع ...
انتهى البارات اتمنى انه نال اعجابكم وتوقعاتكم
مي وطلال الى متى سيستمر بعدهما؟
جراح هل بخطب ريم او في شي بيمنعه ؟
هل حياه بترجع لزوجها ؟
انتظروني بالبارات الجاي ^-^


★ أ؁ــيـــــــŞαȑαـڕۃ الــــــقــــډڕ★




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-20, 01:19 AM   #36

هاجر جوده

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية هاجر جوده

? العضوٌ??? » 402726
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,915
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » هاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond repute
افتراضي

لــــــبــــ6ــــۃ الــــــقــــــدر


البارات الرابع والثلاثون

((أحْبّـــــــــك .. لَيس ﻷ‌نّك شيء .. بل ﻷ‌نّك أجمل اﻷ‌شياء وأكثرها إدراكًا لمعاني الجَمال .. أُحبُّــــــــك ..لَيسَ ﻷ‌نك نبض .. بل ﻷ‌نّك أصدق النبضات وأكثرها إشباعًا بالنّق‌نك لست مجرــــــــــي .. دعني أترجم لك قصائد عشقي بكل اللغات.. أدونها في كل اﻷ‌ساطير والحكايات .. حبيبتي من عيناك بدأت ثورة حروفي والكلمات .. وسطرت رواية عشق بﻼ‌ أكاذيب أوخرافات.. وعلى دقات قلبى غفى حنينيام لتكمل حكايا الامس لتعطينا الوقت .....
ماصار جديد والكل متكيف مع وضعه وطبعا وروان ضلت ساكته منتظره الوقت المناسب وطبعا نواف بلغ ع سعود بطلب من ابوسعود ومادخلو فهد بالقصه وطبعا سعود انسجن *انطوت صفحة وانتهت *.
مي كانت تتواصل مع جواد مره باليوم لعله يخف من حزنه وهذا مازاد تعلق جواد بها...صباح يوم جديد
......../ عند حياة /.......
كانت بغرفتها تجهز نفسها لروحت المدرسه ولما تذكرت الموضوع "لمتى بضل ساكته لازم اكلم ندى واشوف رائيها في الموضوع سامر شفت منه قبول هاه " اخذت جوالها وكتبت رساله لندى »ندى تعالي لغرفتي الحين«
وماهي الادقايق وجت ندى وفتحت الباب:يمة في شي.
حياه بهدوء: ادخلي اول وبعدين احاكيك.
ندى دخلت وجلست فوق السرير وبستفسار:ايش فيه.
حياة جلست جنب بنتها وتنهدت وقالت:ندى لو مثلا ابوكي رجع وقال نفتح صفحه جديده وارجع شو بيكون ردك.
ندى بندهاش :احلا شي بيصير ان احنا نرجع كلنا .
حياة بأبتسامة:يعني اقول موافقه .
ندى بفرح:بابا جا يصالحك .
هزت حياة راسها بإيجاب وندى قفزت في حضن امها بفرح وقالت:احلا خبر ماما لا تردينه.
حياة بحب:مارح ارده خلص ارجع كافي فراق .
........./عند طلال /..........
كان يفطرو كلهم بسكوت فكسر الصمت وناظر جواد وقال:جواد بوديك انا المدرسه .
جواد ببرود:عادي الي تبي.
طلال حس بانطفا ولده هو كان متعود عليه كذا بس جا فتره جواد كان شعله متقده وبعد ما خلصو ابوطلال الي حس ان فيه شي ف"يارب قدم الخير" وقال:يلا انا بسبق للشركه اشوفك طلال هناك.
طلال هز راسه بايه وبعد مامشي ابوه شاف ولده:يلا .
قام جواد واخذ شنطته ومشي مع ابوه بهدوء واول ماطلعو ع السياره حرك طلال وبدا اسألته :جواد شنو سبب طرد مي للمربيه .
جواد بلع ريقه :اممم الي صار ان المربيه جابت ذاك اليوم لي عصير مثل العاده ومامامي قالت لها تشربه والمربيه رفضت ورمت الكاسه وانكسرت فماما مي طردتها.
طلال الي انتبه ع كلمة ماما مي وقال:ليش ايش في بالعصير لحتى مي تعمل كذا.
جواد بحيره :ما ادري بابا بس كل ما تعطيني العصير انام ع طول بس بعدما راحت المربيه صرت انشط بكثير.
طلال بستدراج :جواد منو تحب اكثر ماما مي او ماما عبير .
جواد ببرائه :اثنينهم سوا .
طلال اتفاجئ:جد جواد حاكيني بصدق ليش تحب مي.
جواد ببرئه حكا لابوه كل شي حتى موضوع الجوال والخطف وطلال الي تفاجئ وبقوه "طلعتي مو هينه وانا استغربت سبب اتصال مي لرقمي الثاني " ناظر جواد ولده ورجع كمل سواقه بس فاجئته كلمة جواد :بابا والله ماما مي حبوبه بترجعها صح هي قالت ما اخبرك عشان ماتزعل بس انت كذا زعلتها بابا انا ربي اخذ مني ماما وحده فما ابي،اترك ماما مي الله يخليك.
طلال بلع ريقه وقال :نروح المدرسه وبعدها يصير خير.
ووصل جواد المدرسه وودعه ولما تركه "كبرتي بعيني يامي انتي انسانه نادره " ومشي للشركه...
........../عند وليد /.......
كان بشركته وبيقلب باوراقه طلب من العامل يجيب له قهوته وبدا بالاوراق وشوي وطلب جراح بالتلفون وجراح جاه وصارو يحكو بشغل وكل شوي ينتبه ع جراح الي يغيب ويرجع ..وليد بستغراب :جراح عسا ماشر شوي القاك معي وشوي عقلك مسافر.
جراح بترقيعه: لا مو كذا بس عادي شويه امور بس.
وليد حرك كتوفه :براحتك.
وكملو شغلهم بس جراح صار بيركز اكثر وهم منهمكين
السكرتير دخل وقال: استاذ وليد الاستاذ كامل يبيك عندك موعد معه وهو الحين جا.
وليد الي شاف حوسه الورق تنهد وقال :اسمح له.
وطلع السكرتير وصار وليد وجراح يلمو الورق ..وليد بملل:عسا الموضوع يستاهل اقطع شغلي.
جراح كان يبي يسأل بس كامل دخل ووليد وقف وسلم عليه وطلبه يجلس في الكرسي الي قبال جراح وجلس كامل ووليد بعدما جلس :شنو تشرب استاذ.
كامل بأبتسامه :مشكور شارب..بس ابي اكلمك بموضوع ضروري جدا ولوحدنا.
وليد الي ماطاقه من اول لقا قال:عادي تكلم ترا جراح اخو.
تنهد كامل وقال:وليد بما ان والدي معرفه مع والدك حابب تصير شراكتنا علاقه نسب.
وليد الي انصدم :شلون انا عني خواتي كبار وتوي متزوج.
ضحك كامل وقال :مافهمت قصدي ...ع حد علمي ان انت عندك بنت اخت فابي العلاقه تتقوا.
جراح الي حس بطعنه في قلبه "ريم هي اكبر بنات اخت وليد فاكيد الخيار بيكون عليها " ...اما وليد الي انصدم بس قال: شوف اخ كامل انا كا لي اي حق في بنات اختي عندهم اعموم لهم كلمة بعد فانا عني ما اقدر .
كامل بستفسار :يعني رافض.
وليد بترقيعه:نسبكم يشرفنا بس ما لنا حكم فيهن.
كامل تنهد وقال :عاذرك يلا استاذنك .وقام وطلع برا وجراح ناظر وليد"حتى انا ما اقدر ياربي وش ه الحظ" وليد شاف جراح وابتسم جراح بستفسار: ليش هي الابتسامة في شي .
ضحك وليد وقال : بصراحه ما ابي اقطع بنصيب احد بس هذا كامل ما بلعته ...رغم ان انا صرت ولي امرها لين يصير ريان بسن القانوني .
جراح بتفاجئ :يعني كذبت عليه.
وليد هز راسه بايه فحب جراح يجس نبضه فقال:وليد ايش رايك فيني ..(وليد ناظره بحيره)...يعني اخلاقي وكذا.
وليد بصدق:رجال والنعم ..ليش السؤال.
تلبك جراح ماعرف يكذب فتنهد وقال: وليد واذا انا جيت وخطبت وحده من بنات اختك بتوافق.
وليد الي بلع ريقه بصدمة ماتوقعها فقال:والله لصدق انت رجال ومارح الاقي غحسن منك بس تدري الشور شورها هي وامها وابوي.
جراح بخجل: يعني موافق اجيب الاهل اليوم.
وليد بفرح :حياكم بس ليه العجل .
حرج جراح ما عرف يرد بس وليد ضحك :خلص بكلمهم .
فتنفس جراح براحه وبعدها خلصو شغلهم وهو كتب رساله لامه »يمة جهزي نفسك بعد المغرب رايحين نطلب البنت بس مها موضروري تدرا«امه الي تفاجات وانبسطت واكدت له انها مارح تخبر مها
........../بعد انتهاء الدوام /.........
كالعادة ع بريك الغدا يروح ياخذ اخته من المدرسه لانه صار موعد الطلعه وترك الشركة وطلع وراح للمدرسه ولما وقف السياره ما شافها فنزل ينتظرها برا فلمحها ع مسافه مو بعيده ابتسم بخاطره اول مره يشوفها لحالها "شكلها بعد منتظره البنات" فشاف انها فرصته يكلمها فراح لعندها وبهدوء:احم احم السلام عليكم ستاذه ريم .
ريم لفت لعنده وهي ميته من الحيا وقالت:وعليكم السلام وش تبي .
جراح بهدوء:العفو منك بس انا حبيت اشكر موقفك والي عملتيه مع مها كان ودي اشكرك من زمان بس مالقيت فرصه مناسبه .
ريم بهدوء: العفو وهذا واجبي وهي بحسبت اختي.
ابتسم جراح وقال: انتي تفكيرك كان متزن واسلوبك مميز علمتيها خطاها ومابررتيه قدامها ولا اظهرتي انها مو غلطانه بس وقفتي معها عشان ماتخلي خطاءها ياثر عليها سلبا انا في البدايه استغربت تصرفك لما كنا بالمركز بس لما اعدت النظر في الموضوع وهديت عرفت انك الي سويته صح وانك حاولتي ماتكون ردت فعلي تزيد من حجم المشكله بصراحه انتي انسانه رائعه (وبمكر) واحس انك بتصيري ام رائعه .
ابتسمت ريم مافهمت قصده بس استغربت بس استحت وبهدوء:شكرا لك ماعملت الا واجبي . ومشيت من جنبه وجراح ابتسم بجب ورجع جنب السياره ينطر اخته ..وبهد انتظار جت مها كانت ندى وريناد معها كالعاده واول ما شافت اخوها ودعت البنات ومشيت لعنده وقبل تدخل لف يدخل بس هي غمزت وقالت بمرح:هاه شلون ابلتي حلوه صح ..(ناظرها بحيره وهي بضحكه)..شفتك وانت تكلمها ولحسن حظك ماشافوك البنات .
جراح لبس نظارته الشمسيه وبحزم :ادخلي احسن .
ضحكت مها ودخلت وهو دخل وهي قالت :يارب هي وهو يستاهلو بعض ويلبقو لبعض.
جراح ضربها ع راسها بالخفيف وهي ضحكت وهو تحرك
............../مساء يوم جميل /..........
طبعا هذا المساء مميز لابطال قصتي حكايات تنتهي وحكايات تبدا واحباب تلتقي
........../عائله وليد/......
اول ماوصل وليد من الشغل جمع ووئام حياه وحنان ولحسن حظه ان حنان رجعت بدري وخبرهم بموضوع جراح .....وليد بستفسار :يعني انتي شو رايك.
حنان بأبتسامة:والله انا دايم اسمع عنه منك ولما قلت انه يبي يخطب وحده من بناتي فاجأتني وصراحة انا عني ايه بس باقي راي بنتي..بس اي وحده منهم.
حياة بتفكير :امممم بيجوز ريم هي اكبر .
وليد بتفكير:امم مانخبرهم خلي ام جراح تحدد وبعدها نزليها بس مابيهم يدرو اوكيه ولما يمشو شاوريها.
حنان :اوكيه بنستقبلهم انا وحياة ووئام وهن بيضلو فوق.
وئام بفرح :والله وناسه بيصير عنا فرحه وعرس .
وليد ابتسم لوئام وعجبه الفكره وبعدها استاذنهم وراح ع المسجد يصلي المغرب وليستعد للقاء جراح واهله .
وبعد المغرب ....... جا جراح وامه وخاله وامه دخلت الصاله وجراح وخاله في المجلس ....
وليد كان يناظر خال جراح فجراح ضحك :وليد هذا خالي ابوسلطان طبعا انت ماتعرفه لانه اخو امي من الام.
وليد هز راسه بايه ورجع قال:بس كاني شايفه بس وين.
ابوسلطان:شايفني بعرسك .
جراح بستغراب :كيف اها انت حضرت عرس وليد بس ما اذكر سبب جيتك هذاك اليوم.
ابوسلطان بضحكه:زوجه وليد بتصير بنت اخو زوجتي تعرف فهد وفيصل بتكون بنت خالهم الصغير.
هز راسه جراح بفهم ووليد ضحك :يعني طلعنا معارف .
وبعدها طلب وليد من الخدم يضيفوهم وبعدها تكلمو بالموضوع ريم وحددو مين يبون
......../عند الحريم /.... ..
حنان متوتره وقاعده مع ام جراح ووئام وحياه وكل شويه تبتسم ما عرفت شنو تقول ام جراح لكسر الهدوء:وينها عروستنا ريم ابي اشوفها .
حنان بأبتسامة: هي فوق في غرفتها .
ام جراح برجاء:اذا مافيها عذاب فيك تناديها.
حنان بابتسامة: اوكيه بطلع لها .
وئام بتدخل :حنوني بطلع انا انتي قعدي هنا .
هزت حنان راسها بايجاب وحياة راحت وجابت الضيافه
......../عند وئام /.......
تركتهم وطلعت لعند البنات الي كانو ثلاثتهم مجتمعات في غرفة ريم مستغربات سبب اوامرهم بعدم النزول وقاعدات بيفكرو شنو السبب وقطع حديثم فتحت وئام الباب وبمرح :بنات كيفكم.
روان بتشكيك :شنو الي تخططو له مانعينا من النزول .
وئام بمراوغه:اممممم ما ادري ....وضحكت
ريم بنص عين:وئامي شنو الموضوع خلصي.
وئام ابتسمت بمكر :ريمي روحي بدلي البسي شي حلو وعملي ميك اب وكذا شغلات.
ريم بستغراب :انا لييش .
وئام بمكر:ما ادري امك قالت كذا .
وناظرت لندى وروان بابتسامة وهم ناظروها بستفسار فقالت بصوت عالي:رييييم عجلي.
ريم فزت وبضجر:اوكيييه عجلت .
وفتحت دولابها طالعت لها فستان احمر ماسك ع جسمهاوطويل وطالعت لها صندل احمر ... ودخلت الحمام عشان تبدل وندى وروان نطو ع وئام وبهمس :شنو الموضوع.
وئام ابتسمت وبصوت خافت:جايين خطاب لريم.
روان وندى بفرحه :جدددد.
وئام بهمس:وطو صوتكم ..لو اخبرها ماعاد تنزل .
هزو روسهم بايه وندى بتسال:منو العريس.
وئام بهمس:صديق وليد اسمه جراح.
ندى بتفاجئ :اخو صديقتي مها وناسه .
وئام هزت راسها بايه وبعدتهم من عندها لما جت ريم وقالت بملل: هاه كيف شكلي زين.
البنات بحماس:قمرررررر.
نزلت وئام وريم جنبها ...ريم بفضول :ليش امي طلبت كذا.
وئام بتفكير :امممممم مدرييي.
ونزلو لين الصاله وريم شافت امها وخالتها وشافت مره "هاذي ام مها وش جابها " ونزلت واول ماشافتها ام جراح ابتسمت وريم ردت لها بأبتسامة بس حست بحيا لما شافت ان ام جراح تناظرها بتدقيق ووئام قعدت ريم في الكنب المنفرد الي قبال ام جراح وضلت واقفه جنبها ريم بتوتر سحبت وئام من ايدها وهمست:وئام ايييش،فيه.
وئام كاتمه الضحكه وقالت بهمس:هدي يا عروس.
ريم انشل لسانها ماعاد قدرت تتكلم وناظرتها بصدمة ووئام ابتسمت ومشيت من جنبها ...ام جراح بفرح:شلونك يمة عساكي طيبه .
ريم انشل لسانه وبصوت بالكاد ينسمع:بخير .
ابتسمت ام جراح وقالت:ماشاءالله عليك يمة كامله والكمال لله ربي يحميك ويحرسك.
نزلت ريم راسها بخجل وبعدها ام جراح فاتحتهم بالموضوع ولما جنان اشرت لبنتها تطلع طلعت بكل طاقاتها وهي رح تطير حاسه بفرحه جواتها ماتدري ليه وصلت لغرفتها وفتحت الباب واول مادخلت نطو لفوقها البنات وقالت روان:فينا نقول مبروووك .
ريم خبطتها ع راسها وقالت:لسا ما عطيت الرد.
ضحكت ندى وقالت:والله جراح مررره وسيم وحلو.
روان بستغراب :وانتي متى شفتيه .
ندى بفرح:هو يجي ياخذ اخته دايم من المدرسه .
روان هزت راسها بفهم :هاه اتاري الاخ معجب.
ريم خبطتها بالمخده ودخلت الحمام وندى وروان ضحكو وفجأة اهتز جوال روان انتبهو اثنينهم عليه ندى بستغراب:شوفي مين بيتصل.
روان بحيره :انا ما سوي جوالي ع الهزاز بيجوز رساله.
ندى مدت بوزها:بيجوز.
رفعت روان جوالها وكانت رساله من»مستر مشاكل «واول ماشفت الاسم بلعت ريقها ...ندىبحيره:شنوالرساله.
روان بكذب:من الخدمة بيفصلو النت خلص الاشتراك.
ندى بستغراب:فكرتك قبل يومين اشتركتي.
روان بكذب ورتباك:لا ماجددت نسيت وانشغلت .
هزت راسها ندى بقتناع وروان قالت بتصريف:ندوش خلينا نترك ريم لحالها وكل وحده تروح غرفتها.
ندى بقتناع:اوك اصلا شكلي رح نام حدي تعبانه.
وطلعت ندى وروان راحت ع غرفتها بسرعه وفتحت الجوال"هذا شنو يبي مني " وفتحت الرساله »انستي العزيزه اليوم بفرحك بشي حلو رح يصير اليوم مارح اقوله بخليه مفاجاة واتمنى انها تعجبك رح المح هي شي بدينا نسويه انا وانتي سوا .... « "هذا وش قصده بالمفاجأه الي رح تعجبني وشي سويناه سوا " مدت بوزها بحيره ورتمت ع السرير "هذا انسان عجيب والله ...لو كان عندي رقم عزوز كنت بسأله "تنهدت بضجر " ارسله رساله وسأل (وبطرد للفكره)..لالا مارح ارسل بعرف بعرف..اووف"
وتقلبت بسرير بضجر وشوي وجتها رساله وفتحهتا واول ماقرتها فتحت عيونها ع وسعها »اكيد رح تجني لتعرفي انتي فضوليه مررره بس عادي بقول .....«وبفرح"والله حلو"
......./نروح ع المجلس/......
وليد وجراح وابوسلطان اندمجو بالسوالف وشوي قطع حديثهم دخول الخدامة:بابا في رجل اتنين يبيوك انت .
وليد بحيره "مين بيكونو" وبأمر:قليلهم يدخلو مافي غريب.
راحت الخدامه وجابتهم وكانو شاب ورجال في الاربعين وليد اول ما شافهم وقف بحيره :زايد..
ماكانت ردت فعل وليد اقل من ابوسلطان وجراح الي يعرفو جد المعرفه الشخص الثاني ابو سلطان بصوت مو مسموع:فييصل.
بعد لحذة الاستغراب ابتسم ابوسامر وقال لوليد معاتبنه:افا عليك ياوليد مو مرحب فيني .
وليد الي مابينه وبين زايد شي قال بترحيب:لا حياك بس استغربت جيتك وومنو هذا الي معك.
فيصل الي التزم الصمت بعد ماشاف ابوه فقال ابوسامر بأبتسامة:هذا فيصل يدي اليمين وثقه .
وليد بترحيب مد يده لفيصل:هلا فيك فيصل.
فيصل بأبتسامة حايره:مشكور .
واشار لهم وليد بمعنى تفضلو اجلسو وجلسو فيصل الي مارفع راسه حيا من ابوه وابوسلطان الي ماشال عيونه من ع فيصل وجراح ماعلق لانه يدري الوضع وبعد لحظات الصمت تكلم ابوسامر بهدوء : وليد انا جيت افتح صفحه جديده معكم ومع اختك ابي ننسا الماضي وكافي العمر الي راح واحنا بعاد ابي نرجع .
وليد بأبتسامة:شوف زايد انا انا عني مالي رائي الرئي لحياة وعيالها اذا هي موافقه ماعندي مانع .
زايد بأبتسامة:اسألها وردو لي خبر ورح اسوي الي تبون.
ابوسلطان بأبتسامة :اليوم كله خير .وناظر لفيصل
فيصل الي شاف اذوه وفهم مقصده بلع ريقه وقال بحترام شديد:بوجهك الخير يبه.
زايد ووليد الي ناظرو لفيصل بستغراب: عمي زايد هذا ابوي نسيت اعرفك هذا تاج راسي .
ابوسلطان الي استغرب كلمة فيصل »تاج راسي« فبتسم لابوسامر برحابه وبعد ماسولفو شوي الكل قام مودع لوليد والكل توجه لسيارتهم وقبل يطلع فيصل السياره تقدم نحو ابوه الي استغرب قرب فيصل ونحنا فيصل الي يفوق ابوه طول وباس راسه وسحب يده وباسها وبعتذار والدموع بعيونه: السموحه منك يبه اعرف غلطت وايد بس ادري قلبك كبير ورح تعطيني فرصه.
ابوسلطان الي حس بمشاعر فيصل الصادقه واندهش ومن الفرحه بكا وقال:مسامحك يبه مسامحك .
وضمه وفيصل الي عمره مانزلت دمعه من عيونه بكا ليعانق ابيه بكل وله وشوق ابوسامر وجراح الي تأثرو بمنظرهم بعد ابوسلطان من ولده وبفرح :تعال امك ولهانه عليك اكيد انت بعد مشتاق لها .هز فيصل راسه بإيجاب ولتفت لابوسامر وقال:عمي بروح مع الوالد .
ابتسم ابوسامرو استاذنهم وطلع بسيارته وجراح بسيارته لحاله وفيصل طلع ابو بسيارته وساقو للبيت...كل هذا حدث امام ناظريها تأثرت بقوه وانبسطت"هو بعد عنده حزن ومشتاق لاهله مستر مشاكل" وسكرت سيتار الغرفه زين عشان ماحد يلاحظ
.............../في بيت ابوناصر/.........
كانو كلهم مجتمعين بعد العشا ومستمتعين بسوالف بس الهادي كانت مي تناظرهم بهدوء"غريبه احس بالوحده وهم حولي ايه هو سرقني من ناسي هو اخذ قلبي وعقلي بعد اشتقت له حيييل" انتبهت ع بسمة الي همست لها:ميمي وش فيك مين ماخذ عقلك.
مي برتباك :لالا مافي شي بس...قطعها صوت طق الباب
نواف :مين الي جايينا الحين بقوم افتح الباب.
وراح يفتح ولما فتح "مافي احد " وكان بيسكر بس حس بشي مسكه من طرف ثوبه فنزل راسه وكان ولد فبتسم نواف وبحبره:منو انت مضيع شي.
الولد بأبتسامة:وين ماما مي .
نواف بستغراب:منو انت ومي ماما .
الولد:اكيد انت خالو نواف ماما حكت عنك انا جواد طلال ال.
فتح نواف عيونه ع وسعها هو يدري ان عند طلال ولد بس اول مره يشوفه فقال بأبتسامة:هي جوا ...بس وين ابوك.
جواد ناظر لبرا واشار لسياره وهز نواف راسه بفهم ودخل نواف جواد للبيت وهو شايله واول مادخل كانت مي رح تسأل بس فوجأت بجواد وفتحت عيونها بندهاش:جوادي.
وقامت وجواد نط من فوق نواف لحضن مي وبفرح:ماما اشتقتلك حييييل .
مي بفرح :وانا بعد ...(انتبهت للباقي ينتظرو تفسير) يمه يبه والبقيه هذا جواد ولد زوجي (ابوناصر وحصه والبقيه ابتسمو بترحيب )..وصارت تعرف جواد ع الكل وسلم عليهم كلهم ....ابوناصر:نواف روح دهل زوج اختك المجلس الخارجي عيب يظل برا.
هز نواف راسه وراح ....جواد قعد في حضن مي ومي تلعب بشعره ...بسمه تتصنع الغيره:لا والله اول ماجا النتفه ذا نسيتينا لا والله .
جواد بغرور:ماما تحبني اكثر منكم...وطالع لسانه.
بسمة بغيض:اسكوت يانتفه شبر وطالع لك لسان .
مي بتهديه:جواااد ماما هذي خالتو بسمة عيب.
جواد بعتذار:اسف خالتو .
بسمة بضحكه :عادي قلبو اهم شي تعرفنا عليك.
ميسا بضحك :لا جد بيوم تحطي عقلك بعقله .
بسمة بأبتسامة :شنو اساوي بيكبر عقله.
حصه الي ناظرت مي تغير مودها من وقت جا جواد 180 درجه ورجعت لها ابتسامتها الحلوه ...ابوناصر قام وتركهم.
........../في المجلس /.......
نواف دخل طلال المجلس وطلب منه يدخل لين يروح ويرجع وطلال دخل واستغرب الموجود جوا وبستغراب:انت اكيد فهد انت هنا.
فهد بهم:من ساعه بس مايدرون ابي اكلم خالي بس ماعندي الجرئه .
طلال بتسأل:جرئة شنو في شي.
فهد حكا لطلال عن حبه لبنت خاله بس مادقق بتفاصيل وحكا بختصار طلال بأبتسامة:عادي بسيطه ولا يهمك بكلمه واذا اقنعنا خالك بيقتنع ابوك .
فهد بفرح:جد ياطلال مارح انسا معروفك .
طلال بأبتسامة:بنجرب ونشوف ويارب نقدر.
دخل ابوناصر وبأبتسامة:شنو يارب تقدرون.
فهد تلبك وطلال ابتسم وقام وسلم ع عمه وفهد سلم فقال نواف الي دخل بعد ابوه:فهد من متى وانت هنا ماحسيت عليك...طلال :لساه جا الحين .
هز نواف راسه بايجاب وقدم الضيافه وجلسو الاربعه طلال بخجل:عمي اجيت ارجع مي....قطعه نواف: ليش انتو متزاعلين ....عرف طلال ان مي ماخبرتهم فقال بترقيعه:لا مو متزاعلين بس مو طولت عندكم .
فهد بضحكه :اكيد الاخ مشتاق لزوجته ومو قادر ع فراقها.
تلبك طلال وتلعثم والكل ضحك ..ابوناصر بأبتسامة:فيك تاخذها ياولدي بس مثل كل مره من الشهر لشهر اقل شي نهاية الاسبوع تجي .
طلال هز راسه بايجاب وقال بتذكر:عمي عندي لك طلب.
ابوناصر بستماع:وشنو طلبك تكلم .
طلال بهدوء: عمي ابيك تعطي فهد فرصه ثانيه هو يبي بنتك فما تقطع بنصيبه .
ابوناصر بهدوء: ياولدي ما ابي ترجع المشاكل بينا.
فهد بترجي:خالي بس عطيني فرصه بقنع ابوي ونرجع نطلبها وخذ رايها ويارب هي بعد تعطيني.
ابوناصر بستسلام:حاضر بعطيكم بس اذا هي وافقت.
فرح فهد وقال:يارب توافق .ضحك طلال عليه
وابوناصر ارسل لمي تجيهم بالمجلس مافي غريب
........./عند الحريم بالصاله /........
جواد نسي يخبر مي والتها مع نادر ومي مبسوطه وهي تشوفه وشافت الرساله »يبه مي تعالي المجلس«"شكل ابوي مايدري بشي" واخذت نفس عميق وقامت وبهدوء:ماماجواد تعال نروح المجلس ...ومسكت ايد جواد وراحو المجلس واول ما شافته حست بان دقات قلبها بتزداد مشتاقه له وايد بس كابرت كان مافي شي ...
مي بجهر: السلام عليكم .
الكل ناظر لعندها ورد السلام وطلال ناظرها بوله بس نزل راسه عشان لا تنفضح مشاعره ....ابوناصر بحب:يبه مي روحي اقعدي جنب زوجك .
تلبكت مي بس جواد سحبها وجلسها جنب ابوه وهو قعد بينهم وهو مرره مبسوط ويناظرهم بفرح ...
فهد اول ماشافهم ضحك وقال:والله شكلكم تحفه.
نواف بتأمل:ميون لو كنتي تزوجي ذاك عليان كان صاير معك عيال بسن جواد صح تذكري.
فهد الي تذكر وفقع ضحك وقال:هذاك ابو سنون صفر.
مي تذكرت وواشمزت ملامحها:وع لا تذكرني كنت توني متخرجه من الثانوي وابوي جا يشاورني وانا كنت مو فاهمه شي بس لولا مساعدتك يافهود كنت رحت فيها.
طلال الي شده الحديث وناظرهم بستغراب ...
ابوناصر بتسأل:هذا عليان تزوج صح.
فهد بضحكه:ايه مو وحده ثنتين .
مي بضحكه:ابي اعرف مين الي وافقت عليه شكل وع وريحه تسبب الاغماء شكلها ومافي اخلاق.
طلال الي ناظر نفسه وشم ثوبه ما انتبه له الافهد وفقع ضحك وقال:اطمن انت جنتل .
مي مافهمت وطلال تورط وجواد قال:ماما كنتي رح تتزوجي غير بابا قبل.
مي بحنان هزت راسها بالنفي وقالت:لا ابوك قدري.
طبعا طلال سمع كلمتها وابتسم وفهد بغمزقال:مو وقت الرومنسيه الحين ياطلالو ارجعو البيت وبعدين اتغزل قد ماتبي ترا كلنا موجودين.
طلال الي انصدم فهد لاحظ عليه فحاول يردها وحضن مي من كتوفها وقال:غيران لان توك ماعرست بس بيجيك .
فهد :مي شوفي زوجك بيهدد فيني.
مي الي مستحيه ع الاخر فبلعت ريقها وقالت بدلع عفري: لا تحشر روحك فيه وهو مارح يتدخل فيك.
فهد بيقلد الزعل:وانا متى يجي اليوم وهي تدافع عني.
طلال بضحكه:توافق اول عليك .
فهد رفع ايديه وبمرح:ياااااارب .
ضحك الكل عليه ومي ناظرتهم بحيره وطلال همس لها:فهد رجع يخطب اختك .
مي بفرح:جد ياربي بشرك ربي بالجنه ع هالخبر.
طلال بتلقائيه:الجنة بعيونك.
مي ناظرته بستغراب هي الكلمه هزت مشاعرها بقوه ورجعت لفت لعند ابوها والبقيه تحاول تكون طبيعيه وشوي طلال قال:يلا مي نرجع البيت طولتي هنا .
مي الي لسا ماستوعبت :هاه وين.
ابوناصر بأبتسامة:ايه يبه زوجك وبيتك اولى وع ميسا وشغل البيت اختك سنا وناديه قالو بيجو يساععدو امك واختك في شغل البيت .
مي هزت راسها بايه فقال طلال بستغراب:عادي عمي بجيب لكم خدامه اذا تبون.
ابوناصر بضحكه:لو ام ناصر ترضا كنت جبت من زمان.
مي بأبتسامة:امي ماتحب الخدامات وتقول مالهم امان.
طلال بقتناع:هاه بس الضروره لها احكامها .
مي بأبتسامة عذبه:الا عند امي . هز طلال راسه بفهم
ومي استاذنتهم تطلع غرفتها تجهز اغراضها واخذت جواد معها للغرفه يساعدها وبعدماخلصت ودعتهم وطلعت مع زوجها طلال وجواد وهو شال شنطتها وركبو السياره

انتهى البارات الرابع والثلاثون
اتمنى انه نال اعجابكم وتوقعاتكم
بسمة رح توافق ع فهد ؟
هل طلال ليعترف بمشاعره لمي ؟
انتظروني ^-^

★ أ؁ــيـــــــŞαȑαـڕۃ الــــــقــــډڕ★



هاجر جوده غير متواجد حالياً  
التوقيع
"وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم." ❤




رد مع اقتباس
قديم 03-04-20, 01:21 AM   #37

هاجر جوده

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية هاجر جوده

? العضوٌ??? » 402726
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,915
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » هاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond repute
افتراضي

لــــبــــ6ــــۃ الــــــقــــــدر


البارات الخامس والثلاثون

((زرعتك في شراييني وسميتك نظر عيني وهبتك كل إحساسي وقلت إنك اهلي وناسي))
نروح عند مي فوق سيارة طلال والصمت محتل السيارة جواد كسر الصمت وقال:بابا انا جووعان .
طلال بحب :حاضر هذااك مطعم بروح اطلب لك (ولف لعند مي) جوعانه اطلب لك شي .
ابتسمت مي وقالت:لا مشكور اكلت بالبيت.
جواد باصرار :ماما يلا خلي بابا يطلبلنا شورما وانتي معاي.
ابتسمت واخذت نفس :خلص شورما .
ابتسم طلال ووقف جنب المطعم ونزل وجاب معه شاورما لهم الثلاثه ولابوه وبابتسامه:اكيد ابوي لسا ماتعشا لين نجي .
مي بطيبه:ضروري يهتم بصحته هو يتعب اذا ما اكل زين.
طلال بحب:اعرف هاشي فلذا جبت له معنا وكذا ياكل لما يشوفنا مجتمعين قدامه.
ابتسمت مي ونزلت راسها ورجع طلال حرك السياره وانطلقو للبيت واول ما وصلو نزلت مي وفي ايدها الاكياس ودخلت المطبخ بعذر الاغراض هي تبي تتهرب من وجوده لانه يربكها ونزلت الاغراض وفكت العبايه والطرحه وخلت الخدامة تطلعهم وجهزت الوجبات وحطتهم ع الطاوله وقالت للخدامة تنادي ابوطلال لانه بغرفته وهو نزل ولما شاف مي فرح وايد ومي سلمت عليه وباسته براسه وقالت بمرح:رح نعشيكم شورما .
ضحك ابوطلال:شنوهو هالكسل نبي مندي وكبسه .
مي حكت راسها:ايه بس هاي وجبه سريعه والمره الجايه ولا يهمك ...ضحك ابوطلال وقال:خلص اي شي تجيبه يبه حلو اهم شي انك رجعتي.
ابتسمت مي ورجع طلال وجواد بعد مابدلو نزلو وبدو بالاكل وجواد كان طاير من الوناسه وبفرح:ماما بتحكي لي اليوم قصه اوكيه .
مي هزت راسها :من عيوني تامر امر .
فرح جواد وبعد ماكملو اكل اصر ابوطلال انه يسهرو مع بعض بعتبار بكره جمعه اجازه وصارو يسولفو طبعا مع التزام مي وطلال بعدم التصادم بالمواضيع وع الساعه 11 مي ناظرت الساعه وبعتاب:افا عمي نخلي المشاكس يسهر لين الحين خليه ينام.
ابتسم جواد وطلال بضحكه:هو الي ناعس او انتي الي تبي تنامي وعدا وقت نومك لانك ماتسهري.
مي استحت وبزعل طفولي:انا مو بومه وخفاش انا بشر مو مثل بعضهم يسهر الليل والنهار نايم .
طلال بصدمة:بس انا بقوم بدري يوميا ماعدا يوم الجمعه.
ضحكت مي وقالت بدلع عفوي:ادري بس امزح .
طلال ذاب ع شكلها وفها بس نبهه صوت جواد:ماما مارح انام لين تحكي لي قصه .
مي قامت وسحبت جواد:ادري وعارفه ولدي العنيد.
ولفت لابوطلال:تصبح ع خير يبه تامر ع شي.
ابوطلال بحب:وانتي من اهله سلامتك يبه .
......./عند وئام والبقيه/......
بعدما طلع الضيوف وليد عمل اجتماع للكل حضر بعد ماشاف الكل مجتمع ومنتظر يتكلم بجهر :الحلو انكم اجتمعتو طبعا صار حدثين الاول طلبو ايد ريم للزواج والعريس خويي وثاني شي زايد جا ع طلب ان حياة ترجع ووعد انه يتغير ويفتح صفحه جديده وطبعا الكل يدري ان ابوي اعطاني الصلاحيه الكامله لتصرف بالامر وطبعا انا عني مقتنع بالشغلتين والباقي رائي ريم وحياه ريم معذوره توها صغيره بعطيها وقتها اما انتي ياحياه تدري. وناظرهم باجابه حياه اخذت نفس وقالت: انا عني بعطيه والرئي الثاني لعيالي.وليد ناظر لندى وسامر بمعنا جوابكم .....سامر بفرح:انا عني موافق .
ندى بفرح:اكييد موافقه احلا خبرين صارو.
ابتسم وليد وقال: خلاص حصل اما ريم بعطيكي مهله تفكري وكمان برجع اشاور ابوي وعمك رضوان وما اظنهم بيرفضو لانهم كلهم يعرفو جراح.
ريم نزلت راسها بحيا ووليد ضحك ورجع ناظر وئام الي قاعده جنبه وهمس لها:والحين دورك عطيتكم الاخبار الحلوه شنو تعطيني يا حلوتي. وغمز
وئام فتحت عيونها بحيا والكل ضحك لما انتبه عليهم
ووليد يقلد الحزم:استحو ع عماركم رجال وزوجته.
حنان بضحكه:ما عليه بس بغرفتكم.
وليد حك راسه وضحك ووئام ضحكت بحيا
........../نرجع لمي/.........
طلعت مع جواد ودخلت معه الغرفه وبسرعه دخل الحمام لبس بيجامته وغسل اسنانه ومي طالعت له قصه وهو انسدح فوق السرير وبحب:ماما نامي جنبي.
هزت مي راسها وقالت:وسع لي شوي.
وجواد تحرك وهي انسدحت جنبه وصارت تحكي له لين نام وصارت تقرا له الاذكار وبعد ماخلصت قامت وباسته في خده وسكرت الغرفه وطلعت من الغرفه ولما راحت الجناح شافت طلال في الغرفه وممدد والاب فوقه ناظرته وبعدها دخلت غرفه التبديل عشان تطلع لها ثياب من الشنطه بس مالقيت الشنطه ففتحت الدولاب ولقيت ملابسها "الخدامة رجعت الاغراض " طالعت لها بيجامه قطنيه اكمام طويله ودخلت الحمام تروشت وبدلت وحطت المشفه بشعرها ولما طلعت اخذت مفرشها وصارت تمده في مكانه طلال ناظرها بقهر وبلع ضيقه ورجع لف لعندها وقال:خذي بطانيه ثانيه الجو بارد.
مي بدون ماطالعه ونبرت الحزن ظاهره:شكرا ادري.
طلال الي التمس الحزن قال بهدوء:مي انا اسف .
مي بحزن:عادي حصل خير .
ومدت مفرشها ونامت عليه وهي معطيه طلال ظهرها مي حست ودها تبكي تحبه بس مجروحه من تصرفه وهو مقهور من عدم قدرته انه يقرب منها حرب بين حبه لها وكبرياءه ولف وجهه الجهه الثانيه كلهما يستنجد النوم وهل سيلقاه ......
............/نروح لبيت ابوناصر/.........
بعد ماطلعت مي قعد ابوناصر مع زوجته ونواف وحاكهم بموضوع فهد وطلبه لبسمة من جديد حصه ونواف رائهم اتفقو ان الرائ لبسمه لانها حياتها وبعد ما الكل طلع ونام طلع ابوناصر لغرفه بسمة وشافها مضويه طق الباب ولما جاه صوتها فتح وقال:ايش الي مخلي حبيبت ابوها صاحيه للحين الساعه صارت ثناعش .
ابتسمت بسمة:لا يبه والله براجع تدري من يوم الاحد برجع اداوم ودروسي تراكمو علي .
ابتسم ابوناصر وجلس جنبها وحضنها من كتوفها وقال:بسوم يبه ابي ماتخلي شي بحياتك صار يأثر ع نفسيتك والماضي خليه للماضي وعيشي مستقبلك.
ابتسمت بسمه وباست ايد ابوها:لولاكم يبه ماكنت عديتها انتو مصدر قوتي.
ابتسم ابوناصر وبتردد :يبه في شي لازم اوقوله ومو غاصبك عليه وهالشي لك الرائ الاول والاخير(مي ناظرته بستغراب) يبه فهد رجع يطلبك ويبيك والامر راجع لك.
بسمة الي اندهشت ماتوقعت فهد يرجع يطلبها بلعت ريقها ماتدري شنو تقول فقال ابوها:شوفي يبه لعطيك مهلتك وانتي استخيري وردي لي خبر .
هزت بسمة راسها بايه وهو باس راسها وطلع وبسمة بعد ماطلع ابوها ناظرت الباب بصدمة"الي قاله ابوي حقيقه او اني اتخيل لالا حقيقه " ورجعت حطت راسها ع المخده تفكر بالموضوع ماتدري هي مبسوطه او شنو
......./نروح لمكان مابالعاده زرناه /.........
بيت ابوسلطان الي اول ماوصل هو وفيصل نادا بفرح:ياام سلطان يافايزه وينك .
ام سلطان الي خافت ونزلت بسرعه:شنو يابو ....ونسيت شنو بتتكلم لما شافت فيصل وبفرح :فيصل يمه .
فيصل تقدم من امه وباس راسها وايدينها وبحب:اسف يمه سامحوني انا غلطت بحقكم كلكم .
ام سلطان بفرح:مسامحينك يمه اهم شي رجعت .
ونزل سلطان لما شاف اخوه سلم عليه بحراره وفيصل ضمه وبعدها اجتمع الكل بالصاله ابو وام سلطان وسلطان وزوجت سلطان نزلت ماعدا فهد الي ماكان موجود وسولفو وانبسطو وشوي جا فهد وفتحت له الخدامة استغرب "الساعه وحده والكل لساه صاحي " ولما شاف فيصل اندهش وراح وضمه بفرح وقال: رجعت يا خوي. وجلس جنب اخوه بفرح وراحه
فيصل بفرح:اكيد ابي احضر عرسك.
فهد استغل الفرصه وقال بزعل: كيف بعرس وقلبي عايف كل جنس حوا ماعداها .
فيصل فهم ع اخوه:افا كلم ابوي يرجع يخطبها اكسد مارح يرفض واكيد ماصار الي صار الا عشان يثبت للكل انها من نصيبك يارب تكون من نصيبك.
فهد ناظر اخوه بفرح"والله وعرفت تتكلم" ورجع ناظر ابوه يشوف رايه وهو متخوف وتكلم ابوسلطان وقال:ولا يهمك بخطبلك بنت خالك .
فهد بتردد: يبه ..اء انا رحت لعند خالي وكلمته وهو قال رايه من راي ابوي ومايصير اخطب دون رضاك .
ابتسم ابو سلطان وقال:تمام ولا يهمك وخير سواه خالك.
فهد ضرب بكف فيصل بفرح وسلطان قال:باقي انت فيصل.
فيصل ابتسم لانه مر طيفها قدامه وقال:اول فهد وانا بعده.
وتذكر شغله:يبه انت رحت مع جراح ليش.
ابوسلطان:جراح راح يخطب بنت اخت خويه وليد.
بلع ريقه بخوف ورجع قال بفرح كاذب:هاه الله يتمم له.
ام سلطان:مين من بنات اخت وليد.
ابوسلطان بتذكر:ايه ع ما اظن اسمها ريم.
ام سلطان بفرح:زين البنات اختارو هم كلهم خلق واخلاق.
ابتسم فيصل الي ارتاح لما امه سالت عنه وان العروس مو روان وابتستم "تحبها وتكابر بس مصيرك بتعترف"
........./ مساء يوم مميز /.......
تمر الايام لتكتمل بعض القصص مي وطلال عاشو كالعاده بهدوء و طبعا كملت خطبت ريم بالموافقه وخطبت بسمة بالموافقه واليوم الكل يجهز لملكة ريم وبيحضرو لها لان الحفله بتصير في قصر عائلة وليد وبكتمال العائله وطبعا ابو وام وليد جو من النمسا وعم ريم ومرت عمها وبنتهم اجو بس في بيتهم الي بالرياض طبعا مع عناد غادة انها تضل الليله في البيت لتقعد وناسه مع البنات @طبعا تذمير ابو عبدالعزيز (رضوان) الاخ الاكبر لعبدالله زوج حنان عنده ولد وبنت عزوز وسبق التعريف عنه وغاده 20 حلوه ومزيونه وطيوبه وام عبدالعزيز(مزون) صديقة حنان وعلاقتهم حلوه ...
......../في غرفة ريم/......
الكل صار نايم ماعدا البنات وطبعا وئام قدرت تهرب من وليد وتجي تسهر معاهم وطبعا سوالف وضحك
غادة بضحكه:تدري ياوئام اول ماقالو زوجة وليد فكرتك وحده كبيره وكذا مغروره وشايفه حالك.
وئام بستغراب :وليش فكرتي كذا.
روان بتدخل وضحك:تعرفي كان وليد من زمان معروف عنه مغرور ونافش ريشه .
وئام هزت راسها بايه وبزعل:بس وليدي حبوب مو مغرور.
غادة بضحكه:لبيه الي يحبون وانا متى يجي دوري(ولفت لعند روان )رواني احنا بنضل كذا لازم ندور عرسان.
روان بعدم اهتمام:ماني مستعجله .
غادة بعبط:جد ...بس انا مستعجله.
ضحكت ندى :لا جد انتي مخبله ملحقه ع الهم.
غادة ناظرتها بتعجب:ليش انتي تزوجتي.
ندى بضحك هزت راسها بالنفي وقالت:كذا اسمع الحريم.
ضحكت وئام وقالت:كلامك درر ندوشي بس انتي عندك الي شاغل قلبك وربي يجمعكم .
استحت ندى وغادة ناظرت بستغراب وريم دخلت بالخط:غدوش ماتدري منو ريان اخوي محيرينه لندى.
فتحت غاده فمها وقالت بزعل:وانا ادورلي ....اممممم بفكر بخوي اخوي يجنن وعجبني .
ندى بحماس:شنو اسمه وشكله .
غادة بتفاعل:رجال خقه اسمه فيصل.
بلعت روان ريقها وحست بنار جواتها وبغيرة مكبوته:ليش وين شفتيه هذا صاحب اخوكي.
غادة بحماس:جا يسلم ع ابوي في بيتنا وانا ناظرته شق المفتاح واي يخبل شكله وحكيه بصراحة حلو.
اخذت روان نفس عميق وبابتسامة مغتصبه:تتهني .
ريم بتوتر:بنات مررره متوتره خايفه من بكره.
وئام بابتسامة:لا تخافي تراه شعور عادي ورح تصير ذكرى حلوه لك بعد الزواج بس انا ضدك ليش رفضتي الشوفه.
ريم مدت بوزها:مادري استحيت بس صراحه كبر بعيني لما ما اصر واحترم رغبتي."اصلا هو شافني في بيتهم "
غادة بضحكه:الي يسمعك ريم يقول ان بكرة زواجك مو ملكتك هدي حبيبتي وعقبالنا .
ندى بضحكه:اهجدي لحدن يسمعك بيقول مشفوحه.
غادة بدلع طفولي:شنو اسوي ابي اجرب هالشعور .
............/اليوم التالي /.........
طبعا بنسرع الاحداث لين بعد المغرب ع وصول المعازيم وام وليد وحنان وحتى وئام بترحيب بالحضرات طبعا كانت حياة رافضه انها تنزف بس الكل عارض واصرو تنزف قبل ريم ولان حياة توها صغيره بالسن .....
دخلت ام ناصر مع بسمة وميسا وناديه وسلمو ع الكل بحراره بسمة راحت لعند وئام:وئامي وين البنات .
وئام لفت لعند ام وليد والبقيه:بستاذنكم .
وهما عطوها الاذن وطلعو لعند ريم وخالتها بغرفة ريم لانها اوسع والبنات مجتمعات عندها بسمة سلمت ع الكل وئام لفت لعند بسمة:متى بتجي مي.
بسمة بتفكير:قالت بيوصلها طلال لسا متاخره.
تنهدت وئام بملل منتظره مي
........../عند مي /.........
بعد ماخلصت لبس طالعت شكلها بالمرايه "حيلوه "(( كانت لابسه فستان ابيض طويل ماسك لين الخصر وعلاقي وفيه شريطه سودا حول الخصر ولابسه صندل ابيض ناعم وعامله شعرها كيرلي وخصوصا انه صار اطول من قبل ))وابتسمت ع المجامله لنفسها وجت تاخذ عبايتها بس طلال الي توه داخل قال:لحظه مي.
مي طالعته بستغراب وهو قرب لعندها وابتسم وقال:بيكمل حلاكي هذا (واشار لقلاده من الماس ع شكل فراشه صغيره مي اندهشت من شكله وطلال مسكها من كتوفها من ورا وخلاها تقابل المرايه ورفع شعرها ولبسها مي كانت مستحيه ودقات قلبها بتتسارع وصدمها بوست طلال لها ع كتفها بلعت ريقها وصارت عيونها ترمش وطلال ضحك بهدوء ومشي مي المفهيه وشوي حست ع روحها ورجعت تلبس العبايه بسرعه وطلال يتأملها وبيضحك جواته لانه حس برتباكها وبعد ماخلصت مي لبس قالت بتردد:خلصت فينا نروح.
حرك طلال اديه بمعنا يلا ومشي ومي وراه وراحو ع الملكه واول ما وصلو نزلت مي ودخلت وطبعا بعد ماسلمت سألت عن وئام كالعادة وراحت لعندها ولما التقو في الممر تلاقو بالاحظان وكل وحده تسرد للثانيه مامرت به خلال الايام التي لم يلتقيا بها ....
طبعا نزلت مي ووئام للصاله وكانت وئام طاغيه بجمالها والكل يطالعها باعجاب((كانت لابسه فستان رمادي طويل مع ذيل خفيف واكمام لمنتصف الذراع والظهر شوي مفتوح بس شعر وئام مغطي لانها عامله تكسيرات لتحت مع تاج فضي مزين بكرستالات )) كانت تمشي مثل الفراشه كونها مرت خال العروس طبعا كانت نظرات تطالعها بحقد وكره منتظره لها الزله "الكل مغتر بطيبتك يا الشيطانه بوريكي "...
وبعد ما اكتمل المعازيم ع ال10 اعلنو عن زفة حياة مع زوجها وطبعا الحريم اتغطو ولبسو ودخل زايد مع ولده سامر ووليد وابووليدونزلت حياه بفستانها السكري المميز بهدوئه وشكله الناعم وميكياجها الناعم واستقبلها ابوها وزفها لعند زوجها والفرحه مرتسمه ع ملامح الجميع ماعدا الذين يتسلون باذا الناس ....
وبعد الانتهاء من زفة حياة وجلوسها بالكوشه الكل جا يسلم ويبارك لهم وتصورو كم صوره وقبل تقوم همست ندى لامها وابوها:انا حظي مره حلو البنت الي تحظر عرس ابوها وامها . ضحك زايد وحياه ابتسمت وبعد ماخلصو تصوير اخذ زايد عروسه وطلعو بها بعد توديعها طبعا ندى ماراحت مع امها قلت خيكم لساتكم عرسان وبعد ماخلص حياة جا دور ريم الي اختلفت زفتها عن خالتها ونزولها ع موسيقا هاديه ((بفستان موف كبير وعامله ميك اب خليجي بارز وفستان عباره عن فتحت عين))لين وصلت للكوشه وبعدها اعلنو عن دخول العريس وطبعا دخل جراح مع رضوان ووليد وريان وابووليد ودخلو قبل جراح ودخل جراح بعدهم لين الكوشه بشموخ عروسته قدامة وده لو ياخذها بس حظه اليوم ملكه لسا ماجا العرس واول ما وصل مسك ايدها وجلس جنبها وبعدها لبسها الشبكه والكل سلم عليهم وصارت المصوره تصورهم وقطعو الكيك وبعد ماخلصو طلعو لغرفه التصوير يتصورو ع راحتهم طبعا وليد وريان حبو يسوو حركات وطلبو اغنيه ورقصو عليها وطبعا رضوان عجبه الشي فصارو ثلاثتهم يرقصو ع المنصه ووئام الي جنب الكوشه هي وندى وروان ومزون وحنان وام وليد ومها وبيضحكو ع وليد والبقيا بس قطع ذالك طلعت بنت ع المنصه انصدم الكل والبنت بوقاحه:انتو كلكم مخدوعين بوئام وانت اولهم ياوليدهذي البنت ماتستاهلك .
وئام فتحت عيونها ع وسعها وعرفت ان البنت هي منال ماغيرها ...روان تقدمت وبعصبيه:انتي شنو تخرفين انقلعي ماعندك حيا .
منال بعصبيه: الي ماعندها حيا هذيك وئام حبت قبل زوجها وحتى انه راسلها ووليد المسكين مصدقها اكيد ساحرته هذي الحقيره.
وليد بهدوء: وشنو اسم حبيبها.
روان مصدومه من سؤال وليد وناظرته بستغراب ومنال بستقوا:اسمة فارس كذا عرفت.
وليد ضحك بستزراء: رواني شنو كان اسمي قبل.
روان بستغراب: فارس ليش.
وليد ناظرها بحتقار:اسمي فارس وانا حب وئام الاول والاخير وترا كان حب طفوله والحمدلله قدرنا جمعنا (وبعصبيه) ووقاحتك مع زوجتي بتدفعي ثمنها قاسي.
منال ناظرته بصدمة ام منال سحبت بنتها بحيا ونزلت من المنصه ووليد لف لوئام وغمز لها ووئام نزلت راسها بحيا وجنان بصدمة:لا جد انتو تحبو بعض .
وروان حضنتها بحب:يالبيه ع العشاق.
مي الي شافت كل شي هي وبسمة بفرح لانقلاب الوضع لصالح وئام .....
.........../عند جراح وريم/............
ريم ميته حيا والمصروه كل شوي تطلب منهم صوره شوي جرئه وطبعا ريم ترفض وجراح مستمتع وهمس لريم وقال:‌‎أ‌‎أهديك حبي وأنت للحب عنوان
يا دفتر العشاق حبري عشقها
أهديك قلب ميت فيك غرقان
يابحر شاهق والنفس ما شهقها.
استحت ريم وجراح :يالييه ع المستحي.
دخل وليد وبنذاله :يلا خلصتو لهم ساعه يتصورو .
هزت المصوره راسها وطلعت وجراح ناظر وليد بعتاب ووليد ابتسم وقال:حبيب مو وقت العتاب لما تعرس عليها بس توها عندي وفي بيتي.
جراح بقهر: بردها لك ياوليد.
وبعدها ضحك وليد ومشي جراح وقبل يمشي همس لريم: متواصلين حياتي. وريم رمشت عيونها بخجل
وطبعا كلم اهله ورجعو بيتهم ونروح لوئام بعد مافضي البيت دخلت غرفتها وشافت وليد جوا ابتسمت بحب ورجعت قعدت ع التسريحة تفك الاكسسوارات والكوافير وماحست الا بيده ع كتفها رفعت راسها له وابتسمت له وهو همس لها:انتي عمري وحياتي وكل ناسي .
وئام بحب:انت اهلي انت كل ناسي ربي لا يحرمني من وجودك في حياتي يا اغلا من حياتي...وليد ليش حكيت لهم الحكايه كلها .
وليد بحب:اولا ما احب حد يتكلم عنك بشي مو فيك وثانيا خليهم يدرو انتي حبي الاول والاخير.
ابتسمت وئام بحب ووليد حضنها وباس راسها
............/عند ريم بغرفتها/........
بعد ماخلصت الحفله تسبحت وبدلت ورجعت انسدحت ع السرير وافكارها راحت عند الي اخذها وراح قطع تفكيرها الهجوم المفاجئ من ندى وروان وغاده الي دخلو بهجوم ومن الرعبه جلست والبنات بصوت واحد:بتفكري فيه اكييد ههههههههنهه.
ريم بكذب:لا انتو بتتوهمو .
روان غمزت لها:جد بنتوهم لاا ولما طلع كنتي رح طيري من فرحتك شنو قال لك.
ريم بحراج:روووان لا تبلشي.
ضحكو البنات وقعدو مع ريم وسولفو مع بعض غادة بتسال:جد ماكنت ادري ان وليد يحب وئام من زمان .
ريم ببرود:كلنا تونا درينا الحين .
ندى بفرحة:بس والله موقفه مره رومنسي.
روان بتأييد:والله رومنسيين وانا اقول ليش،وليد وافق مباشرتا اول ماقلنا وئام بس ع حد علمي وئام ماتدري.
غادة بتفكير:خالكم مررره رومنسي ....ربي يعطيني كذا.
ضحكو البنات وريم خبطتها:سمي بالله لاتصيبيهم عين.
غادة بابتسامة:ماشاءالله ربي يخليهم لبعض.
.........../يوم جديد/.........
طبعا فهد بعد ملكة جراح اصر انه بملك رغم ان ابوه قال انه يبي فهد وفيصل يتزوجو ويا بعض بس فيصل اقنع ابوه انه ما ياخر زواج اخوه وهو لسا يبي وقت وبالفعل اقتنع ابوسلطان وبعد يومين ملكة بسمة ......
........../في احدى المولات/........
قاعدين يتسوقو ...مي بحب:جوادي شنو رايك بهاي البلوزه حلوه ماما صح.
جواد مبسوط وهز راسه بايه واخذها لعند ابوه الي ةاقف شوي بعيد:بابا شوف شنو ماما اختارت لي.
طلال بابتسامة: حلو واكيد بيصير احلا لما تلبسه .
فرح جواد وكان مبسوط الي يشوفهم يقول عيله مي صارت تشتري لجواد واشترت لها كم غرض وشوي طلال استاذنهم يرد ع جواله وبعد شوي وصار يكلم:ايه كل شي بيصير بدون غلط هاي المناقصه ما ابي اخسرها ....واثق...ايه يلا بامان الله ...وسكر وكان ناوي يرجع وقفه كلمه:انت كذا قوي بتسوي الي براسك.
طلال لف راسه واندهش بالشخص الي قدامه...
انتهى البارات اتمنى انه نال اعجابكم
تواقعاتكم للباراتات الجايه واصلا قربنا ع النهايه
مين الشخص الي اسعد وجوده طلال ؟
هل هي بدايه لمي وطلال؟
فيصل وروان هل بتكمل قصتهم؟
انتظروني^-^

★ أ؁ــيـــــــŞαȑαـڕۃ الــــــقــــډڕ★


هاجر جوده غير متواجد حالياً  
التوقيع
"وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم." ❤




رد مع اقتباس
قديم 03-04-20, 01:22 AM   #38

هاجر جوده

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية هاجر جوده

? العضوٌ??? » 402726
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,915
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » هاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond repute
افتراضي

لــــــبــــ6ــــۃ الــــــقــــــدر

البارات السادس والثلاثون
((‏اسكني غيم السماء و اتركي حزنك يمُوت))
وسكر وكان ناوي يرجع وقفه كلمه:انت كذا قوي بتسوي الي براسك.
طلال لف راسه واندهش بالشخص الي قدامه...
وبفرحه:انت هنا متى رجعت ع الرياض.
هو:من فتره بس ما شفتك كنت بعالج مشاكلي.
طلال بفرحه:هذا انت مابتتغير صح اصغر مني بس عقلك يوزن بلد صديق الغربه.
هو بابتسامة:بتبالغ مو انا لهاي الدرجه بس مشكلجي.
طلال بضحكه:بقوووه شنو الامور الي حليتها.
هو كان يبي يتكلم بس قطعه جواد :بابا بابا انا ابي ايسكريم بلييز وماما بعد تبي بنروح .
طلال ابتسم وهز راسه بايه وجواد رجع لعند مي ...صديقه: اذكر انك قلت زوجتك متوفيه تزوجت طلال.
هز طلال راسه بايه وقال بحب :ايه تزوجت .
صديقه بتشكيك:مستانس.
طلال بنفس الحب:ايه مستانس هي صارت لي دنيا .
صديقه بندهاش: وووووه طلال الي كان جدار صار يحب.
طلال بكسه ع الخفيف:انت مخف وطي صوتك.
صديقه بعتذار :اسفين ياخي بس الله يسعدك وعقبالي.
طلال بتشكيك :ومنو هاي الي رح تقبل فيك يالمخف.
مي سمعت اخر كلمه لطلال وتقدمت وهي مستغربه "اول مره اشوف طلال مستانس شكله صديق عزيز" وقربت شوي واندهشت لما شافته وقربت لهم وبابتسامة :هلا بالغاليين.
طلال انصدم ماتوقع هي الحركه من مي وناظرها بغضب ومي حبت تنرفزه وقالت بابتسامة:افا حبوب لاتقول ماعرفتني .
الصديق:مي احم اوكيه بس مو عيب انا بكلم خويي.
مي بدلع طفولي:مايهمني شلونك انت.
طلال بعصبيه:مو كنك مو محترمه وجودي .
مي بابتسامة:ترا ايش فيكم انتو الاثنين بعرفكم ...هذا طلال زوجي ....وهذا فيصل ابن عمتي واخوي .
الاثنين طالعو ببعض بصدمة ومي ابتسمت بفرحه طلال انصدم لانه توه حكا لفيصل مشاعره وهو مو جاهز يعبر لمي والصدمة انه يدري ان اقربهم لمي.
فيصل الي ابتسم بفرحه لما عرف ان مي هي زوجة صديقه بس حس انه مو لازم يتكلم ورد لمي:جد يعني انتي طلعتي متزوجه اعز ربعي وانا اخر من يعلم.
مي ابتسمت وقالت:لا بس ترقعتكم تقابلتو بملكة جراح .
فيصل بتذكر:نسيت اقولك انا ماحضرت خويي تعب امس فوديته المستشفى .
طلال بستغراب:منو خويك وعسى ماشر.
فيصل بابتسامة:ماعليه شر تسمم بسيط وانت تعرفه عزوز هذاك صديقي المبرمج .
طلال بندهاش:هذاك الولد قلبه ابيض سلملي عليه.
فيصل بابتسامة:يوصل ....يلا الحين بستأذنكم (وناظر لمي)ربي يسعدك يا احلا اخت وترا زوجك رجال والنعم.
ابتسمت مي بحب وودعته ومشي فيصل ومي ناظرت طلال بحب ورجعت قالت بطريقه لا مباليه:اء نروح.
طلال بنفس الاسلوب:نروح ومشي قبلها ومي مسكت جواد وراحو ع المطعم وطلب لهم طلال ايسكريم وصارو ياكلو وبعد ماخلصو قامت مي وقالت:لازم اشتري عطر .
طلال قام وقال:يلا .ومشي ومي وراه جواد بضجر:بابا انا مليت برجع ع السياره .
طلال اشار للبوديقارد والخدامة وهم جو وهو قال:خذوه ع السياره وخذو الاغراض لين نخلص باقي الاغراض.
وطبعا البوديقارد والخادمه اخذو جواد وطلال ناظر مي وقال:يلا نروح نشتري لك عطر.
مي بتذكر:تعرف انا اساسا جيت لاشتري فستان للملكة بس شكلي نسيت مع الربشه .
ضحك طلال وقال:اوكيه نشتري عطر وبعدها نروح نشتري فستان واغراضه .
ابتسمت مي ومشيت هي وطلال واول مادخلو محل العطور صار صاحب المحل يعرض العطور قدام مي ومي صارت تشم فيهم وناظرت لطلال الواقف شوي قريب ورجعت اختارت العطر وشوي طلال قرب منها وهمس:مي فيكي تشتري لي عطر .
ابتسمت مي وهزت راسها بايه وصارت تدور بالعطور الرجالي وشوي استقر رايها ع عطر ولفت لطلال بس كان لاهي بالجوال وهي قربت بس بنت سبقتها ومسكت طلال بوقاحه طلال بلم ماتوقع هاي الحركه من بنت والبنت بمياعه:فينا نتعرف انا ريناس.
مي اغتاضت وقربت من طلال ومسكت ايده وقالت بحتقار:وانا مي زوجت الي واقف قدامك.
طلال اندهش من حركتها وابتسم والبنت بعدت وهو ناظر مي بابتسامة ومي بغيض:لا عجبك الوضع صح.
طلال هز راسه بلا ومي بغيض:كان ليش مابعدت منها .
طلال بتبرير:ما توقعت الحركه كنت مصدوم.
مي بنرفزه:لاااا مصدوم لا ياقلبي قول غيرها.
طلال بضحكهوقرب من مي:شنو اقول اكذب يعني عشان ارضي جنابك يازوجتي العزيزه.
مي حست بالاحراج وخصوصا انهم بمكان عام فقالت:خلص الي يعجبك مصدقه مصدقه.(وبتذكر)شنو رايك بالعطر ورفعته لوجهه .
طلال بخ شوي وشمه وبابتسامة:حلو ذوقك حلو.
ابتسمت مي بحب واشترو العطرين وطلعو من محل العطور لمحل للفساتين وطبعا صارت مي تدور في فستان وطبعا وجود طلال الي كان يرفض بعضها بعذر عاريه وكذا ومي متنرفزه ع الاخر وبعدها قالت:خلص اختر انت الفستان اصلا انا الغلطانه اخذ رايك بهذي الاشياء.
ابتسم طلال واختار لها فستان سماوي مغطا من قدام ومن ورا بس ورا شفاف بس مو مره وهو طويل وضيق لين منتصف الفخذ وفضفاض من تحت واكمامه طويله وماسكه بشكل حلو ...مي عجبها بس بينت عكس وهو بخيبه :خلص رجعيه .
مي حست :خلص رجعه حلوووو.
ابتسم طلال ورجعو جابوه واختاروه ورجعو اشترو اغراضه وطلعو ومي برضا عن وضعها الي صار في تحسن معا طلال ورغم الوصل القليل بس مرتاحه ......
.........../ملكة بسمة/.........
طبعا مي من اليوم الي قبله مع وئام وسنا وناديه وبقيه بنات العيله ليشهدو ملكة بسمة وفهد الي قصتهم كان الجميع في ترقب لنهايتها وبعد المغرب تحرك الكل ع القاعة المخصصه للملكة وطبعا كل وحده كانت لابسه شي غير شكل والكل مبسوط ....عند بسمة كانت الكوافير قاعده بتشتغل فيها دخلو البنات عليها وبسمة ابتسمت ....وئام بحب:شلون الاعصاب.
بسمة بفرحه وخجل:كل المشاعر فيني مبسوطه وخايفه ومتوتره وو....قطعتها مي بتهديه:حبه حبه علينا مو انتي اول من تزوج عادي ياقلبي هدي خليك ريلكس.
ضحكت بسمة والبقيه ريم بتهديه:مقدره شعورك وحاسه فيكي مو قبل كم يوم كانت ملكتي هاه.
روان بضحكه:اوف منكم تبون تخلونا نحرم .
الكل طالعو روان بصدمة روان بضحكه:انا قلت شي غلط.
الكل ضحك وهز راسه بالنفي وصارو يسولفو وهم مستانسين يخففو من توتر بسمة ....
......../في قاعة الرجال/.......
كان فهد ع راس المجلس وابوه واخوانه من جهه وخاله واخوان بسمة بالجهه الثانيه وبيستقبلو الحضور تقدم منه طلال وغمزه:شلون الوضع .
فهد بفرح:مبسوط وطاير ومتوتروبدعي ربي يكملها ع خير.
فيصل بضحكه:ياخي مو داخل ع حرب ترا هي حلمك من كنت بالابتدائي وانت تقول بسمة حقي .
ضحك طلال وقال:لهاي الدرجه قوي ياعم .
فهد ابتسم وطلال بتسال:وانت يافيصل متى ناوي .
فيصل ابتسم وقال:هاه مادري بس قريب قريب.
طلال همس له:اكيد براسك وحده صح .
ابتسم فيصل وطلال هز راسه باكيد وطبعا جا الشيخ وكتب اكابهم وطبعا ندهو لبسمة في الغرفه الخارجيه ووقعت والبنات حولها ومبسوطات لها وبعدها رجعو لغرفتها عشان تكمل تجهيز .
...../في غرفة العروس/.......
الساعه ع9ونص وئام بحب: يلا صار الوقت .
بسمة الي زاد توترها اكثر قربت منها مي وباستها ع خدها وبحنان:لا تخافي ترا حلمك صار بيتحقق انبسطي.
ومشيو البنات من عندها وبعدها طلعت بسمة من الغرفه ع بداية الدرج بفستانها الذهبي وكوافيرها الملكي وميكياجها الخليجي كانت ايه من الجمال كان شكلها ملكي نزلت ع زفة راشد الماجد
ياغاليه سمي ودخلي باليمين.....@موحافظه باقي الزفه بس ادري ان اغنية الزفه حلوه ^-^@
ونزلت بسمة ع الزفه لين وصلت للكوشه وجو الكل وسلمو وباركو لها وبعد نص ساعه اعلن عن دخول العريس واخوان وابو العروس والكل تغطو ودخل اول ابوناصر وعياله ناصر ونواف وعيال ناصر محمد وعبود وخالد ولد سنا طبعا كان شكلهم مره حلو لانهم بيقلدو الكبار وبسمة ابتسمت لما شافتهم ووصلو للكوشه وسلمو عليها وبعدها دخل فهد ببشته وكان ينظر لها بحب منتظر هاليوم صح هي ملكة وتلبيس بس هي بنسبه بداية لتحقيق احلا حلم وتقدم من بسمة ومسك ايدها وجلس وياها ولبسها الشبكة وقطعو الكيك وتصورو في
........../في غرفه فوق /.......
مي طلعت لفوق لتشوف ميسا لانها ماقدرت تنزل ولما دخلت صدمت بميسا بتصيح من الوجع ولما قربت منها ميسا بوجع:مي ششكلي بولد خبري نواف.
مي بلعت ريقها واتصلت ع نواف الي كان جوا القاعه وحكت له وطبعا اكدت انه مايبين شي عشان لا تخرب الحفله وهو طلع وطبعا خبرت طلال يجهز السيارة وهو تجهز بسرعه......عند نواف بعد ماخبرته مي طلع مباشرتا ع الغرفه ولقا مي بتلبس ميسا العبايه وبعد ماخلصت قرب نواف وهمس:ميسا حبيبتي تقدري تمشي .(ميسا هزت راسها بالنفي) فرجع شالها ومي تكلمت وهي بتسكر عبايتها :كلمت طلال وهو منتظرنا تحت ومجهز السياره .
ابتسم نواف:مشكوره ياخوك.
ونزلو من البوابه الخلفيه لين السياره وطلعت مي مع ميسا ورا ونواف جنب طلال وتحركت السياره لين المستشفى ومباشرة نزلوها ع الطوارئ وع العمليات مباشرة والثلاثه بالانتظار مي بتهدي في نواف:اطمن رح تصير بخير احنا بس ندعي .
تنهد نواف وقال:يارب قومها ورجها لي سالمه هو والجنين.
ابتسمت مي وقربت لطلال الي جالس وملتزم الصمت وبستغراب:من وقت ماجينا وانت ساكت في شي.
هز طلال راسه بالنفي وقال بابتسامة:قلبك ع الكل تحبي الكل وتخافي عليهم من اصغرهم لاكبرهم قلبك عليهم.
مي ابتسمت:وليش فكرت كذا هذا عادي انا برتاح لما اشوف الناس الي احبها مرتاحه .
طلال بحب:ولذا دايما تكبري بعيني اكثر.
مي ابتسمت براحة وناظرت لطلال الي بيناظرها بنفس الابتسامه وقطع ذالك صوت نواف:هاه دكتوره بشري.
مي وطلال رفعو نظرهم لنواف وشافو الدكتوره وقامو وقربو لهم ....الدكتوره بابتسامة:لا تخافو هي بخير والحمدلله جت بالوقت المناسب وجابت بنوته حلوه مره تتربا بعزكم.
نواف بفرح حضن طلال والكل تجولت ملامحهم من الخوف للفرح .....وبعدما نقلو ميسا للغرفه راحت مي ونواف لعندها وتحمدو لها بالسلامه ومي شافت نواف ولهفته قلت بابتسامة:بخليكم اروح اشوف زوجي.
وراحت وسكرت الباب وتركت ميسا هي ونواف وراحت للحاضنه وصارت تشوف البنت بابتسامة حنونه ولفت ع صوت طلال بضحكه:وهاهو فرد جديد ينضم الى قائمة احباب مي ورح تحميهم برموشها .
ضحكت مي وقالت:لا مو لهاي الدرجه انا احبهم واحميهم بس مو انا مبالغه كذا.
طلال بنظرت شك:جد شفت الفرحه والهفه بعيونك.
مي بندهاش:لهاي الدرجه مشاعري مفضوحه.
طلال بابتسامه:عرفت الحين سرك(ناظرته مي بستغراب)ليش تلبسي نظارات عشان مشاعرك المفضوحه من عيونك.
ابتسمت مي ونزلت راسها وقالت:تدري الشخص الوحيد الي بيعرف سري هي وئام وثاني شخص صرت انت .
طلال بلهجه غريبه:انا شو بقلبك من وئام.
مي تلبكت مو متحضره لكذا اجابه:اءاء .
طلال بحب:مو غصب عنك تجاوبي مارح ارغمك ع شي.
ومشي ...مي حست بشعور غريب هي تحبه بجنون وصار حبه يزدد وهاي اول مره يكلمها بهاي الطريقه هو بيستفز مشاعرها هي تعشقه بس خايفه ايه خايفه
.......طبعا الكل جو المستشفى حتى بسمة بدلت سريع وجت مي اول ماشافت التجمع الرهيب ضحكت وراحت لعند بسمة وقالت بضحكه:شنو هالتجمع جبتو القاعه كلها لهنا .
بسمة خبطت مي ع الخفيف:اهل ميسا اول مادرو جو.
ضحكت مي وقالت:ماشاءالله من القاعه ع المستشفى مسكين يا فهود ماتهنيت.
ابتسمت بسمة واشارت لوحده من الزوايه:شوفيه.
ضحكت مي:لاااا الاخ مقاوم لاخر درجه حب من العيار الثقيل لا بجد حبكم طلع اسطوره.
ضحكت بسمة وبحب:فديته انا والله .
مي بنص عين:احم احم ترا نحن هنا .
وطبعا بعد ماطلع نواف دخلو الحريم مره وحده لعند ميسا ونواف فتح عيونه بصدمة وطالع اخته وهي ضحكت وقالت:هي ميسا والكل يحبها.
قرب نواف وخبطها ع راسها بالخفيف وهمس:هي حقي .
مي بضحكه:اوف ياربي كل هذا حب يابختك ميوس.
ضحك نواف ومي .......
…………//.…………
طلعت ميسا من المستشفى وطبعا سمو البنت مي والكل مبسوط بالمولوده الجديده لتدخل حياه جميله ....
وطبعا الكل صار ع نهايه الامتحانات النصف الاول وطبعا كل عيلع بتفكر وين تكون عطلة نهاية الترم واستقر الرأي عند بنات العيله وئام ومي وبسمة والبقيه ان تكون اسبوع بلمزرعه هي المكان المناسب للجميع وخصوصا ان المزرعه واسعه وحلوه وبعد الاتفاق بين البنات بدت الوسوسات للرجال وكلا يشتغل من طريقه طبعا كلمو ام سلطان وهي عجبتها الفكره واقنعت ابوسلطان وهو اقتنع وخبرته انه يعزم الكل وتكون الروحه شامله الكل وطبعا ع بدايه الاجازه ابوسلطان اشتغل اتصالات ع الكل وخبرهم وعزمهم للمزرعه وطبعا بدون استثنا انطلاق من اسرته وعايله وليد واهل جراح وطلال وابوه وبيت ابوسامر وعزوز واعتذرو اهله وكذا الكل اتفقو وع يوم الجمعه بدا الكل يجتمع لليوم الثاني وصارو كاملين واخر عيله وصلت بيت عايله وليد
...……/بعذ صلاة الظهر /.………
وطبعا البنات بجهه البنات والرجال بجهة الرجال وطبعا نروح لجهة البنات الي واخيرا اجتمعو مبسوطات وسوالف الشابات بجهه والكبار بجهه والسوالف وضحك وئام بضحك:ريت غادة جت كنا بنتسلا.
روان بغيره مكبوته:عادي توها ماخلصت امتحانات هي خبرتني اوه زعلت لانها ماجت"وهي ليش تجي منين المعرفه اصلا اوف"
لين بحماس:بنات بما ان احنا اجتمعنا كلنا يلا نتمشى.
مي:حلوه الفكره بس لازم نتقسم .
وئام بتاكيد:من الحين انا ومي .
ضحكو البنات وتوزعو مي ووئام ولمى وروان وندى مجموعه ومها وريم وبسمة ونجود ولميس ولين مجموعه والبقيه قعدو مايبو يمشو ....جماعه وئام راحو جهة الشجر وطبعا كانو مبسوطات وبيضحكو ويسولفو وهن ماشيات لمحو مجموعه من الرجال روان فتحت فمها بصدمة"هذا وش جابه هنا " كان فيصل مع عزوز وطلال ووليد ...وئام بفرح:وليد معهم (وبزعل)مافيني اروح معهم رجال غريب وطلال مايصير اروح بيعصب وليد.
روان بستغراب:هذا عزوز ولد عمي شلون تعرفوه .
لمى بتذكر:ذاك الورع ولد عمك شكله خكري.
روان بزعل ع عزوز:ماتقولي كذا اصلا خالتي مزون حلوه وهو طالع لامه صح .
وئام:ايه يشبهها حيل والله.
لمى بنص عين:شنو كل هالمديح له وع .
روان بغيض:ع الاقل هو اجمل من الي جنبه .قصدها فيصل ...لمى فتحت عيونها:لا كله ولا فيصل .
روان بنص عين :فيصل وش القرابه .
مي بضحكه:فيصل بيكون ولد عمتي فايزه واخوي.
فتحت روان عيونها ع وسعهم وبلعت ريقها واظهرت انها مو مهتمه وقالت: اقل شي ولد عمي احلا من ولدخالتك.
ضحكت مي ووئام ع لمى وروان ...الشباب انتبهو لهم ومي فتحت عيونها:خلونا نروح قبل مايجي احد.
انتهى البارات السادس والثلاثون
اتمنى انه نال اعجابكم وتوقعاتكم
هل المزرعه بدايه حلوه للجميع اتمنى
^-^ فانتظروني

★ أ؁ــيـــــــŞαȑαـڕۃ الــــــقــــډڕ★



هاجر جوده غير متواجد حالياً  
التوقيع
"وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم." ❤




رد مع اقتباس
قديم 03-04-20, 01:23 AM   #39

هاجر جوده

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية هاجر جوده

? العضوٌ??? » 402726
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,915
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » هاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond repute
افتراضي

لــــــبــــ6ــــۃ الــــــقــــــدر

البارات السابع والثلاثون

((‏أحببتگ بكل رحابة الحياة
‏وبكل تفاؤل الحب أحببتگ بكل قدرتي وبكل اصراري وما أكبر اصراري بحبگ))
........../عند فريق بسمة/.………
راحو ع جهة الاحصنه بسمة بلهجه حازمة:بنات مانقرب كثير الشباب اكيد هنا .
هزو البنات روسهم بفهم لين بغمزه:اكيد جيتو لان جراح وفهد يحبو الخيول ولذا القلب دق وجيتو.
ريم وبسمة بلعو ريقهم والبقيه ضحكو عليهم
نجود بضحكه:كلنا عشنا ه الشعور عادي اطمنو .
مها بمكر:تعرفي ريمي جراح يحب الخيول وخيال بعد.
ريم ابتسمت باعجاب ونجود بتدخل:لااا فهد احسن.
بسمة ابتسمت ضحكت لميس وقالت:تبون تعرفون من الاحسن في الخيل. البنات ناظروها بمعنى منو...
ابتسمت لميس وهمست في اذن نجود ورجعت همست باذن مها وهن هزو راسهم بمعنا ايه
ومشيو البقيه ناظرو لميس بمعنى برري....
ابتسمت وقالت:بتعرفو الحين.
وناظرو كلهم جهة المضمار المصغر المخصص لسباق الخيول بترقب ....
نجود راحت لجهة فهد وندته وهو رد عليها وخبرته
ومها الي ارتبكت هي ماتعرف المكان زين ودورت جراح وما لقيته وشوي كانت رح تبكي"يمة من جيت ياربي" وشوي سمعت صوت رجال بلعت ريقها وقامت ومشيت بهدوء وهي خايفه تصير عليها مشكله سمعت الرجال يكلمها:انتي يابنت .
تصلبت مها في مكانها مرعوبه بلعت ريقها ولفت وبصوت مرتعش:منو انت وش تبي.
الشب بستغراب:انتي منو اكيد مو وحده من خواتي او بنات خالي وخالتي .
مها بخوف:انا بدور تخوي جراح.
سيف بفهم:هاه ..(واشار لمكان شري قريب)هذاك هو .
هزت راسها مها بايه وهو ضحك:شكلك مضيعه .
مها من خوفها وخجلها مشيت بدون ماترد وهو ضحك وصلت مها لعند اخوها وهو كان شوي بعيد من الشباب فلقتها فرصتها وقربت منه وبصوت منخفض :جراح جراح .
جراح التفت لفها ورجع قرب منها:وش تبي ليش جيتي.
مها خبرته الي قالت لها لميس وهو هز راسه بفهم وقال انه جاي الحين وقال لها:يلا رجعي عند البنات.
هزت مها راسها بايه ورجعت مثلما قال
......./نروح لشباب /......
طبعا بعد مارجع الكل واجتمعو فهد وجراح حكو للشباب
سيف بضحكه:لا بعد سباق بين المعرسين عن قريب.
فيصل بضحك:لحسن حظي توني ما اعرست .
عبدالله:لا عند احساس انك بتموت من قهرك لانهم رح يتزوجو قبلك يا فصولي.
فيصل بغيض:فصولي اصغر عيالك وبعدين انا لو ابي اتزوج بتزوج قبلهم بس بجهز اموري بس.
عزوز بضحكه:امورك جاهزه بس باقي البنت تقبل.
بلع فيصل ريقه رح يفضحة ابتسم فيصل وبترقيعه:القيها اول وبعدين اروح اخطب .
عزوز بمكر:اشر ولا يهمك .
طلال بشك:ورا كلامكم بهاي الطريقه سر.
عزوز وفيصل فتحو عيونهم بصدمة ...ناصر بهدوء:مين البنت ولا يهمك كلنا اهلك بنروح ونخطبها لك.
طلال ابتسم لفيصل وناظره بمعنى «رح تحكي لي » ابتسم فيصل وهز راسه بفهم وقال لشباب:مافي ولا شي بس عزوز وطلال يبون يلعبون علي.
مسكة ناصر من كتفه وابتسم وفيصل رد له الابتسامة ناصر دايم قريب لقلوب الكل متفهم وحنون
......../عند البنات/........
كمان هما بعد اجتمعو لان لميس رسلت لمي يجو هم عندهم افكار واجتمعو قريب من ساحة الخيول وصارت لميس تخبرهم عن الفكره وانها التمست الموافقه من جراح وفهد ..طبعا الكل يعرف ان افضل خيال هو فهد في العايله وطبعا جراح معروف كمان انه خيال بعد ..
بسمة بلعت ريقها:وانتي يانجود شنو قلتي لفهد.
نجود بمكر:قلت له ان البنات يبون يشوفون مين افضل خيال بين المعرسين عن قريب جراح اوفهد وطبعا كل واحد يظهر براعته قدام زوجته .
استحت بسمة ومها قالت:ياربي ع مرت اخوي خجوله ومنها فضوليه مثل البعض.
ناظرتها بسمة ونجود بنص عين وهي ابتسمت ببلهه روان بخبث:لا اختي رح تموت من فضولها بس كله ولا الكرامه هههههه.
فتحت ريم عيونها بصدمة وناظرت اختها بمعنى «انابوريك» وروان ضحكت وبعدها سكتو البنات لما شافو الشباب جايين وطبعا في مقدمتهم جراح وفهد لابسين لبس الفروسيه والبنات لفو للحدث بحماس وطبعا ما طلعو ع الاحصنه الا والبقيه جو يشوفو السباق فهد لف ع جراح وقال:وهذول وش جابهم.
جراح بضحكه:لااا اكيد البنات خبروهم للحماس فقط.
ضحك فهد وقال:لا تضحك اخاف تخسر.
جراح ببرود:مو جراح الي يخسر .
وركبو الاحصنه وناصر :واحد اثنين ثلاثه يلا.واشار للبدايه وانطلقو الاثنين ريم وبسمة يطالعو بجماس وكل وحده تبي تعلي صوتها وتشجع زوجها بس الحيا اما البقيه بيشجعو باريحيه وروان بضحكه :انا بشجع زوج اختي عشانك ريمي .....يلا جراح سرع عشان اختي.
لف فيصل جهة الحريم وناظر روان بنظره تصلبت اطرافها مي الي انتبهت ه سكوت روان:روان فيكي شي.
ابتسمت روان وهزت راسها بالنفي ..ورجعت تناظر السباق بهدوء "هذا ليش يطالعني كذا حسيت بياكلني"
......./عند الشباب/.......
طلال الي انتبه:مين هذيك البنت.
فيصل لف لعنده وبصدمة:اي بنت تتكلم.
طلال بشك:لا ما ركزت البنت الي ع ما اظن اخت زوجت جراح حسيتك رح تجن اول ماسمعت صوتها هي محرمك.
طلال يدري انها مو محرم فيصل بس حب يطالع سره
فيصل سحب طلال ع جنب وهمس له:هذي بنت اخت وليد والبنت دخلت راسي بس ابي اخطبها وماعندي الشجاعه والجرئه خايف .
طلال بستغراب:من شنو خايف .
فيصل بحزن:اخاف ترفضتي وبكذا رح احس قلبي بينكسر.
ابتسم طلال وقال:ولا يهمك بدبرها .
فيصل بلهفه:شلووون.
طلال بتفكير:امممم بس لازم مي تدري وانت تعرف مي تقدر تسحب الاكلام من اي شخص تبي.
فيصل بفرح:ايه مي قدها خبرها انت.
طلال بابتسامة:اوكيه وبنفكر مع بعض شلون نتصرف.
فيصل حضن طلال بفرح:ينصر دينك .
ضحك طلال وقال:اهجد فضحت روحك .
ابتسم فيصل بفرحه ورجعو ناظرو للمسابقه
......./نروح عند فهد وجراح/......
طبعا اثنينهم عنيدين مره جراح يسبق ومره فهد وطبعا اقتربو من بعض وكل واحد ناظر الثني بتحدي وانطلقو بسرعه اقوا وقربو ع نهاية السباق والكل بترقب مين الي يسبق فهد او جراح وفاز ......@^-^ انا مو قدها محتاره مين يفوز ياربي اخاف ع مشاعر بطلاتي •_• @
وفاااااز ماحدا فاز تعادل الكل بعد ملامح الترقب لملامح العاديه تعادلو اثنينهم @قلتلكم عنيدين@ وبعد ما خلصو تصافحو اثنينهم ورجعو للاهل والشباب سلمو عليهم وليد بمكر:يعني اصدق انكم متعادلين كذا لله.
سيف بستقراب:ايش قصدك .
وليد بضحكه:لا بعد كل واحد خايف ع مشاعر زوجته .
ضحكو الكل وفهد وجراح رجعو ضحكو
طبعا قطع الحوارات وسوالف ابوسلطان بصوت جهوري:يلا ياجماعه صار وقت الغذاء.
ا@ملاحظه عاي المره الكل مغطي وجهة لان في رجال غريبه والا بالعاده عندهم عادي@
لكل توجه صوب الفيلا الحريم بقسمهم والرجال بقسمهم والخدم قدمو الغدا وبدو بالاكل وبعد الاكل جابو الحلا وصارو يحلو ويشربو الشاي وهم قاعدين مي قامت بسمة بفضول:وين رايحه .
مي بحب:اروح اطمن ع جواد .
سنا بضحك:مابيصير عليه شي هو بيلعب مع العيال.
مي بحب:بشوفه وبروح بعد اجيب جوالي بيشحن فوق.
ميسا برجاء:مي فدوا شوفي ميونا الصغيره اخاف تصحى.
مي بضحكه:اذا ما كانت صاحيه بصحيها انا .
ميسا بغيض:اذا صحيت شيليها انتي اوف.
مي بغرور :ترها سميتي بشيلها بعيوني.
وئام تقلد الزعل : جد وولدي مارح تشيلينه.
مي بضحكه:يجي ولا يهمك بعيونه ولد الغاليه.
هيفاء:هذا اذا جا اصلا .
حصه بخرعه:سمي ربك لا تفولي .
ابتسمت وئام بزعل ورجعت كملت حصه:ان شاءالله بتجيبي ياوئامي درز بزران .
ضحكت وئام وقالت:لا بعد وانتي بتساعديني اكيد خالتي.
حصه بحب:ولو عيال بنتي ما شيلهم.
بسمة وسنا بصوت واحد:بنغااار.
ضحكت حصه وحضنت وئام ع جنب،ووئام ارتاحت اما هيفاء ناظرتهم بغيض ......
......../نروح لمي راحت شافت جواد بالحديقه بيلعب ومستانس ابتسمت بحب ورجعت دخلت الفيلا وطلعت ع غرفة البنات واخذت الجوال من الشاحن ونزلت وقبل تنزل سمعت صوت نونو بيبكي دخلت الغرفه المجاوره ابتسمت لما شافت مي الصغيره بتبكي "صحيت المشاغبه " وتقدمت منها وشالتها ونزلت كانت تبي تطلع بس شافت في شويه ريح "بتبرد خلي الريح تخف" وجلست بالصاله الفاصله بين الدرج والباب وقعدت تلاعب مي الصغيره .....
......../عند طلال /......
بعد الغدا فكر شلون يكلم مي "بتصلها او بأجلها لبعدين ما ادري اصلا مي رح تستغرب اهتمامي بهاي القص"قطع تفكيره صوتها قرب شوي لجهة قسم الحريم والدرج الداخلي وشافها جالسه ع الكنب والنونو بيدها ابتسم وهو يتأمل شكلها وانتبه ع نفسه وتردد شوي بس قال بصوت جهوري:مي في احد عندك.
مي لفت لجهتة وابتسمت وهزت راسها بمعنى لا وهو دخل وهو متردد وناظرها ومي بابتسامة:في شي.
طلال حك راسه وبتفكير:في موضوع مهم بس ما ادري هو وقته احكي او لا.
مي نزلت راسها تناغي البنت وقالت:اذا هو مهم تكلم .
ابتسم طلال وناظر للمكان ورجع جلس في الكنبه الي مقابله مي وقريبه منها وحكا بصوت منخفض :مي الموضوع مو بسيط .
مي بستغراب وبنفس الهمس:ليش لهاي الدرجه صعب .
طلال بتفكير:اممم مادري الموضوع يخص فيصل.
مي بخوف:وش في فيصل خير.
طلال بابتسامة:الخير بوجهك بس الموضوع امم كيف ابدا ... فيصل يبي بنت محدده بحد ذاتها بس خايف ترفضه ويبيك تجسي نبضها .
مي بضحكه:خرعتني هذا هو الموضوع اوكيه ولا يهمه ياشر ومن عيوني بسوي الي اقدر عليه وزياده.
طلال بتلقائيه:تسلم عيونك...(وحس ع نفسه ) ...البنت هي بنت اخت وليد اخت زوجة جراح.
هزت راسها بفهم :هاه عرفت سبب الحين خلص ولا يهمك رح اسوي كل الطرق الممكنه عشان اجس النبض.
ضحك طلال وفرح:انتي قدها .
مي ابتسمت بفرح بس صوت البنت رجعها تشوفها وطلال ناظر البنت كانت بتناغي بصوت عالي طلال ضحك ومي رفعتها وقالت بحب لبنوته: فديت الي الفضوليه انا.
ابتسم طلال وبتردد:فيني اشيلها .
مي بابتسامه :فيك بس انتبه . وعطته البنت بشويش
طلال شالها وصار يناغيها ومي تشوفهم بحب قطع تاملها دخول جواد وبفرح: ماما النونو هنا .
ضحكت مي واشارت له قرب وهو قرب منهم وصار يشوف النونو وبفرح:ماما جيبي لي نونو مثلها.
مي احرجت ومادرت كيف تجاوبه بس طلال رفع نظره لولده وقال بحب:ليش مستعجل يابابا .
جواد بعناد :ابي نونو ليش كلهم عندهم اخوان وانا لا.
طلال بضحكه:حاضر ولا يهمك ههههه. وناظر مي بابتسامه مي احرجت من نظرته ونزلت راسها بحرج
جواد باس مي الصغيره وقال:بابا ابي مي الصغيره لي.
مي بستغراب:ما يصير ياماما ناخذ النونو لنا.
جواد بزعل طفولي:ابيه لي انا وحدي.
فقع طلال ضحك ولما مي استوعبة ضحكت وطلال قال:يابابا شلون ناخذها لنا البنت توها صغيره .
جواد بعناد:خلص لما تصير كبيره اخذها لي.
طلال ناظر مي وقال بهمس:الولد ناري .
مي ضحكت وقالت:خلص ياماما مي حقك بس نسال ابوها اول ...نواف سمع اخر الكلام وقال:ابو منو تسالو.
طلال رفع راسه وشاف نواف وضحك وقال:ولدي من الحين يبي بنتك هاه حجزناها.
نواف بنص عين:مو كافي ماخذين مي الكبيره تبون تاخذون مي الصغيره لااا.
جواد برجاء: عمو ليش .
نواف بضحكه:لااا ترا ولدك فاسخ الحيا .
جواد ارتعب وطلال بغمزه:توه صغير بس هاه من الحين مي حق جواد .
نواف بضحكه:يكبرو اول وبعدها نقرر.
طلال رفع البنت وطبع بوسه وقال:فديتها ها المي الحلوه.
مي ابتسمت ونواف سحب بنته بشويش،وقال:هذاك مي جنبك انا بنتي اخذها احسن تاكلها.
مي انحرجت بس ضحكها جواد الي قال:لا مافي احد بياكل مي انا رح احميها .
نواف ممسح راس جواد بيده الثانيه وقال:كفو والله.
ومشي نواف وهو شايل مي الصغيره وجواد وراه ...طلال ناظر مي بحب وابتسم مي انحرجت ومن اللبكه قامت وكانت بتطلع من دون جوالها لولا طلال عطاها الجوال وهمس باذنها: تصيرين حلوه لما تخجلي. ومشي
مي لما سمعت كلمته رمشت عيونها بقوه وضلت متمسكه بالباب والجوال بيدها الثانيه مانتبهت لا ع صوت وئام :مي مي وش فيك.
مي هزت راسها بالنفي ووئام ناظرتها بشك ومي ابتسمت ورجعو ع الصاله وخبرتها عن التطور الي بتشوفه بتصرفات طلال ...وئام بفرح:بدايه حلوه بيجوز هو بيفتح الطريق لكم وانتي بادري مثله .
مي بزعل:كيف وانا اذا قال لي كلمه حلوه اجمد في مكاني ..وئام ساعديني فدوا.
وئام بفرح :ولا يهمك ربي يسعدك ياقلبي ..(وبتذكر) ..ميمي ابي اخبرك شي بس توني مو متأكده.
مي ناظرتها «اسألي» وئام بهمس:امكن اكون حامل .
مي بفرح :جد احلا خبر عملتي فحص.
وئام بحيا:عملت فحص منزلي بس انا اسمع انو مو دايم اكيد وانا مابي اقول وانا مو متأكده .
مي بتفكير:شنو بتحسي وبتشتهي شغلات معينه وبعوفي شغلات وتكرهي ريحتها.
ضحكت وئام وقالت:الي يسمعك يقول حملتي من قبل.
مي خبطت وئام بالمخده ع الخفيف وقالت: ناسيه ياهبلا اني درست دورات تمريض وبعد انا اشتغلت بالمجال الطبي صح بالعلاج الفيزيائي بس في النهايه اعتبر دكتوره.
وئام بتهديه:فهمة فهمة ...(وبمدت بوز)..بس ابي ارتاح واتمنى اكون جد حامل والله والكل بيفرحو ...
مي بحب مسكت خد وئام وقالت:فديت ماما صغنونه انا.
ضحكت وئام وحضنت مي بحب وحكت لها كل الي بتحس فيه ومي بتأكيد:اكيد حامل بس شنو رايك اكلم حد يجيب لنا فحص ثاني تتأكدي.
وئام هزت راسها بلا:خليها بعد الرحله وبعدها بروح انا عند دكتوره واعمل كل الفحوصات.
هزت مي راسها بايه ورجعو بعدها للبنات ....ماكانو بيعرفو بالاذن الي بتسمعهم ...
....../عند فيصل /......
كان قاهد بين الشباب بعد ماخلصو صلاة العصر بالمسجد القريب اجتمعو ليفكرو بشي يتسلو فيه وفيصل الي مو معاهم فكر وفكر ورفع بعدها جواله »مي ابي اشوفك ضروري الحين قبل بعدين اذا فاضيه عمليلي رساله«
مي الي قرت الرساله وهي كانت في الحديقه بتراقب جرواد بحنان قرت الرساله »اوكيه تعال لجهة الاسطبل بكون هناك الحين «فز فيصل اول ما قرا الرساله وراح جهة الاسطبل ولقيها هناك راكيه ظهرها للسياج فيصل اول ماشافها ابتسم وقال:مي ابي مساعدتك .
مي بحب:وانا في الخدمة تكلم.
قرب فيصل لعندها وركا ببطنه لسياج وحكا لمي قصته هو وروان كامله بختصار :وهذازالي حصل ياطويلت العمر .
مي بابتسامة:طلعت منك سهل حلو انك علمتني بالقصه كلها كذا بكون جاهزه لاي شي...تحبها.
ابتسم فيصل وبنهده:ايه ويمكن ماحبيت غيرها.
مي رفعت راسها:الحب شي حلو لما يكون صادق مافيه اي رغبات صدق واخلاص للي تحبه ولو بدون كلام.
فيصل بفضول:مي انتي تحبي زوجك.
غمضت مي عيونها واخذت نفس عميق وابتسمت .
فيصل بضحكه:عرفت الاجابه . ومي ابتسمت بس بحزن غير ظاهر ورجعت مي عند البنات
........../عند ريم/......بعد العشاء
كانت قاعدة مع البنات وشوي اهتز تلفونها وشافته "هاي رساله من جراح»ريمي تعالي نتمشى اخذت اذن من جدك « ابتسمت ريم "ياربي من الاحراج" جتها رساله»انا منتظرك في المدخل المشترك لا تتأخري« بلعت ريقها وناظرت روان الي كانت قبالها وهي حركت راسها بمعنى «وش فيه» ريم رفعت الجوال ورجعت نزلته وروان قربت لعندها وهمست لها:وش فيكي.
ريم بحيره:جراح قال اجي نتمشى مع بعض هو اخذ اذن.
روان فتحت عيونها:حلو ..والكل انتبه عليها وهي ابتسمت وهمست :حلو فرصه تتعرفي عليه اكثر.
ريم :محرجه والله .
روان بحماس:لا تنحرجي يلا وانا رح اكون وراكي .
ريم بفرح:جد .
روان هزت راسها بايه:بس بدون مايدا عشان ماترتبكي.
فرحت ريم وضمت روان وقامو ثنينهم وراحت مثل ما قالها جراح وروان تناظرها من بعيد ...جراح بابتسامة:مسا النور.
ريم بخجل وصوت بالكاد ينسمع:مساالخير.
جراح بحب:شلونك .
ريم بحيا: الحمد لله بخير ...وانت.
جراح بحب:بخير لما شفت وجهك.
استحت ريم وغطت وجهها بيدينها وجراح بحب:فديت الخجول انا فديته.
وصارو يمشو بهدوء روان كانت تتابع حركاتهم وتضحك بصوت خفيف وهي مره مستمتعه بالمنظر
انتهى البارات
اتمنى انه نال اعجابكم وتوقعاتكم للبارات الجاي
مين الي خبط بروان؟
وهل مي بتقدر تساعد فيصل ؟
وهل وئام حامل ؟
ومين الشخص الي كان يتنصت ؟
انتظروني^-^

★ أ؁ــيـــــــŞαȑαـڕۃ الــــــقــــډڕ★


هاجر جوده غير متواجد حالياً  
التوقيع
"وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم." ❤




رد مع اقتباس
قديم 03-04-20, 01:24 AM   #40

هاجر جوده

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية هاجر جوده

? العضوٌ??? » 402726
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,915
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » هاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond repute
افتراضي

ــــــبــــ6ــــۃ الــــــقــــــدر

البارات الثامن والثلاثون

((صدفه بمثابة الحياة لقلبي هكذا اتيتِ))
وهي ماشيه افتك ربط البوت "هو ذا وقته اوف" ونزلت تربطها من جديد وربعد ماخلصت رفعت راسها تشوف وبصدمه"راحو" نفخت بغيض وقالت بترجع ولفت ترجع بس "ياربي شكلي ضعت " وصارت تمشي وتتلفت وطبعا كان الظلام دامس وشوي خبطت بشي كبير وبخوف :يمة .
الشخص:شكلك تهتي .
بلعت روان ريقها تعرف الصوت زين:اءء.
فيصل بضحكه: الدنيا هنا ظلمة اكيد ضيعتي.
روان برتباك:كنت بدور اختي.
فيصل بتفكير:ع حد علمي جراح معها.
روان بصدمة:شلون عرفت.
فيصل بستهفاف:جد اكيد اعرف جراح ولد عمتي من الام وبعدين يلا وراي ارجعك للبنات.
هزت روان راسها وبعبوس:بس انا ما اقدر اشوف ظلمة .
تنهد فيصل ورفع ايده وقال:بتشوفي ها الضوئ.
روان بخجل:ايه اشوفه هذي الساعه فسفوريه.
فيصل :ايه امشي وراي بضو الساعه.
روان بخجل :اوكيه... ومشو ووقت ما هم بيمشو روان بحيا :اءء وومشكور.
فيصل ببرود:ما سويت شي.(ورفع الساعه) كله بفضل ساعتي المميزه.
ابتسمت روان بتلقائيه وبفضول حاولت بس طغا:ليش مين الي جاب لك الساعه .
فيصل ضحك يدري انها فضوليه فقال:احلا بنات عيلتنا.
روان بفضول :مين وكذا عادي جابتلك الساعه .
فيصل حب يشوف ردت فعلها:عادي والكل يدري بحي لها.
روان بلعت ريقها بصدمة ورجعت قالت مظهره الامباله:وحده خبلا مثلك.
فيصل بغيض: اولا انا مو خبل وثانيا لو اسمعك تقولي ع مي خبله هذي شيختهم.
روان بستغراب:مي الي اعرفها ما غيرها .
فيصل بضحكه: ايه مي هذي بيت اسراري .
روان بتفاجئ: جد مي اصلا هي قلبها ع الكل.
فيصل بفرح:مو قلت مي شيختهم كلهم.
ضحكت روان مما خلا فيصل يبتسم بحب وروان حست ع نفسها وسكتت وصارت تمشي وراه بصمت لين وصلو قسمهم وهو تركها ومشي وهي مبتسمه ...
..……/عند البنات/......
كانو قاعدين سوالف وضحك جت روان وقطعت الحوار
لمى بستفسار:روني وين كنتي .
روان حكت راسها بتفكير:امممم كنت بدور ريم.
لمى بشك:ع مااظن هي مع جراح .
روان جلست جنب لمى وهمست لها:بقولك بس سكري ع الموضوع .
لمى بحماس:جد بتحكي لي.
هزت راسها بايه ورجعت قالت:بنات شنو نسوي الحين لنبعد الملل لسانا في بداية الليل.
لين بتفكير:شنو رايكم صراحة او تحدي .
وئام بعدم اقتناع:لالا مو حلوه..
بسمة باستاذان:بنات بستاذنكم رايحه وراجعه.
نجود بمكر:اكيد رايحه عند حبيب القلب.
بسمة فتحت عيونها ع وسعها واستحت لانه فعلا رايحه لانه عمل لها بعد رساله ...حاولت تغير الموضوع بس البنات قدرو عليها ولمى باسلوب كومدي:فيكي تروحين زوجك يستناك.
ابتسمت بسمة للمى بغيض ورجعت مشيت والبنات فقعو ضحك وبعدما مشيت بسمة البنات رجعو لجوهم لميس بتأكيد:بنلعب صراحه وتحدي اوكيه.
البقيه وافقو ولمى راحت تجيب قاروره ورجعت بسرعه وبدت هي تحركها ولفت القاروره وكانو عاملين دايره وترتيب البنات فاطمه لمى روان مها لين نجود ميسا ومريم وناديه وسنا ولميس وعليا مي ووئام وندى وبدو يلعبو حركت لمى القاروره وصار دور عليا تسأل نجود …عليا بتفكير:امم نجودي انتي حبيتي خالد قبل الزواج .
نجود ببرود:تعرفي ان خالد صديق سلطان وما عرفته الا يوم خطبني.
ولمى بضحكه:ويوم ملكتك محمد شاف لميس وطقت براسه وما كمل اسبوع الا وهم ببيتنا يبو لميس ...اممم لميس شلون عرفو اسمك.
لميس احرجت وقالت:ايه انا اساسا دليت اخته ع الحمام ببيت خالتي ولما حكا لي قال هو شافني وسأل اخته عن البنت الي كانت معها ولابسه فوشي وهي قالت اسمي وكذا جا والهدف معروف.
ضحكو البنات وروان قالت:الاخ ضرب في الهدف.
لين بعبوس:حسستوني ان احنا بملعب كرة.
ضحكو البنات ع التشبيه وواصلو لعب وكل شوي وحده تسأل الثانيه جا الدور ع مي تسأل روان ابتسمت مي بمكر وروان حست ان بالموضوع إنا بلعت ريقها ومي بمكر:اول تحدي او صراحه .
روان "اكيد بتعمل شي":صراحه .
مي بابتسامة:سبق ونبض قلبك لشخص.
فتحت روان عيونها ع وسعهم وبلعت ريقها وهزت راسها بلا ...فاطمه بستغراب:ابد ابد.
روان هزت راسها بلا وبفخر:مو اي حد يستاهل قلب روان.
ابتسمت مي وبخبث شهقت والبنات لفو لعندها وئام بستغراب:مي في شي .
مي بمكر وبخوف كاذب: هاء فيصل طلب مني اجيب له شي ياكله لانه ما تعشا مع الشباب. وناظرت لروان
الي اول ماتذكر اسم فيصل حست بلمعت عيونها مي تقدر تميز هاي النظره وهي المشاعر...نجود بمبادره:اروح اجيب شي ياكله فيصل ياقلبي ع اخوي.
مي خافت تنفضح فقالت بترقيع:برسل للخدامة تجيب له اكل بعرفه اكيد رح يقول شبعت هو طبعه اذا تاخر الشي عنه عافه وماعاد بغاه .
نجود هزت راسها بفهم وقالت:ايه الله يعين الي بتتزوجه .
ضحكو البنات ومها قالت:اول مره اشوف حد يتكلم ع اخوه.
فاطمه بتدخل:هذا فيصل طبعه فريد من نوعه.
روان برتباك حاولت تخفيه:يلا بنات نكمل اللعبه.
البنات ايدوها ورجعو للعبه وروان حركت القاروره وصار ان روان تسأل وئام وسألتها:وئامي هو جد انتي ووليد تحبو بعض من زمان.
وئام ابتسمت وبحب: انا حبيته لما كان صغير بس لما جا خطبني ماكنت ادري انه نفس الشخص استخرت وربي دلني اني اوافق ولاني دعيت ان ربي يجمعنا ماخاب ضني وعرفت ان وليد هو نفسه حب طفولتي.
البنات بصوت واحد:اوووووه .
ابتسمت وئام بخجل ورجعو لاجواء اللعبه ....
......../صباح يوم جديد/........
الساعة 6ونص الكل بعد صلاة الفجر رجع ينام وتقريبا الكل نايم ....ماعدها هي مارجع النوم لها فقررت تتمشى بالمزرعه وخصوصا الجو بيكون خيال وبتكون ع راحتها فنزلت تحت بالعبايه وحطت الشيله ع راسها احتياط وصارت تتمشى ومستمتعه بالجو الهادي ...
...../في قسم الرجال/.......
بعد الصلاة قرا اذكاره ومن القران كم صفحه ولما حاول يرجع ينام ماقدر فما قدر فقام لجنب الباب الزجاجي المطل ع اشجار والزرع ولحظه لمح شي مو بعيد اسود ولما ركز نظره اكثر"هذي بنت او شبح" دعه فضوله يعرف وطلع من الباب لجهة البنت وقرب وبفكره"اوه لو تطلع شبح اوف" قرب اكثر بس البنت بتمشي بين الاشجار ومو منتبهه له"اشك انها شبح"وصار يمشي ورها لين صار ورها وفجأة البنت وقفت وهو ارتعب وهي لفت بخوف لورا ووبرعب:اء اء مممم.
هو بلع ريقه"هذي بنت مو شبح وحلوه بعد":انا انا اسف ماقصدي الحقك ضنيتك اء...شبح.
البنت تحولت ملامحها من خوف لتعصيب وبغيض:شنو شنو ليش شايفني بقرون وعيون حولا .
كتم ضحكته وهز راسه بلا:بس ماشفت بنت بحياتي تتمشا والناس نيام كذا.
فتحت عيونها بدهشه:لا والله الدنيا صبح وتراه عادي ..(وتذكرت انها بدون غطا وجهةففتحت عيونها ولفت لورا)..وبعدين ماتستحي تناظرني ياقليل الحيا.
وبنفسها "هذا صاحب فيصل يمة لو يقوله بيعلقني من شوشتي" بلعت ريقها وعزوز بابتسامةوبطيبه:انتي شنو تقربين لفيصل .
لفت لعنده وبصدمة:شنو هاي الجرئه شنو علاقتك .
عزوز خبط راسه وبعتذار:اسف اسف اول مره اكلم بنت فما دريت اشو اقول اسف والله بمشي الحين .
لمى ناظرته بستغراب "هذا شنو يتكلم شوي جرئ وشوي خجول يمة من هذول اصحاب التقلبات الغريبه"وبالفعل عزوز مشي ولمى اول ماشافته مشي مشت بتجاه مغاير ووصلت لقسم الحريم بسرعه قبل حد يشوفها وقبل تدخل الفيلا سمعت صوت:لمى لمى.
لفت وكانت ريم فبتسمت وقالت:ريم هلا تبي شي.
ريم هزت راسها بالنفي وقالت:بس شفتك برا استغربت .
لمى بابتسامة:هذا طبع عندي .
ضحكت ريم وقالت:هاه وانا ماعاد فيني نوم قلت اشم هوا بس خفت امشي بعيد اضيع .
هزت لمى راسها بفهم وقالت بغمزه :جراح يعرف المزرعه كان يجي مع عيال خالتي واخواني بالعاده اكيد مارح يضيع ويعلمك زوايا المزرعه زاويه زاويه .
استحت ريم ولمى بعبط حركت راسها يمين وشمال:جراح مو هنا ليه الحيا .
قربت ريم من لمى وخبطتها بخفيف: لسا ما جربتي عشان تحسي يارب قريب .
لمى بغرور:منو هذا الي امه داعيه له .
ريم بضحكه:داعيه عليه .وهربت ولمى لحقتها بغيض ولما ماقدرت توصلهاقالت بعصبيه:مصيرك تردين ونابوريك.
......../نرجع لعزوز/.......
الي بعد ما مشيت لمى جاه فضوله وخلاه يلحقها يعرف مين هي بس لما قرب ع قسم الحريم ماقدر يكمل اخلاقه تمنعه كان رح يمشي بس سمع صوت ريم هو يعرف صوت ريم"ريم هناك بسألها ..بس خايف تفهمني غلط اوووف بدبر عمري" وسمع هواشهم بس ماقدر يميز ايش يتكلمو فرجع مشي وهو متمني يعرف مين هاي الخجوله الجريئه بنفس الوقت
......../طبعا بعدما الكل صحي الخدم جهزو الفطور وفطرو الكل ليستقبلو نهار جديد وع سفرة الفطور عند الحريم...
كل واحده بتاكل وطبعا السوالف من البنات والعجايز طبعا الصمت مخيم ع ثنتين مخالف لطبيعتهن ومي قاعده بينهن …لمى حاطه ايدها ع خدها وبالثانيه بتحرك الاكل بالملعقه وعقلها بمكان ثاني"يمه لو حكا لفيصل او واحد من اخواني ...بس شكله مو راعي مشاكل وجنتل اوووه الحين انا امدح فيه او اخاف لو تصير مشكله" مي ناظرت للمى بحيره ورجعت ناظرت لروان الي بعد حاطه ايدها ع خدها و بتاكل بالثانيه بس حتى ماتعرف شنو بتاكل"الحين هو ليه يتصرف معي كذا اوف لا بعد وانغاض لو وحده من البنات مدحت فيه لالا ما تقولي انك صرتي تحبيه لالا"
مي بتفاجئ"وش صار عليهن كل وحده في وادي اممم"
وبملعنه وصت شوي عال:بناااااااات.
لمى وروان خبطو روسهم بالطاوله بدون قصد ومي ضحكت والبقيه انتبهو وبخرعه:وش فيه .
مي بعدم اهتمام:اممم ما ادري بس لمو وروني مو معنا شكلهم وين رحتو يابنات.
روان بكذب ورتباك:اءاء بفكر بالنتيجه تدرو اني توي مخلصه امتحان ترم ايه.
مي بشك:جد اه ربي يوفقك حياتو.
ولمى بكذب:انا فيني نوم بس .
مي ادعت الاقتناع والبقيه اقتنعو ووئام ناظرت مي بمعنى «في إنا » ومي هزت راسها بايه ووئام ابتسمت
...../عند الرجال /.......
عزوز الي بس قاعد يناظر للاكل "الحين ابي اعرف مين البنت المجنونه هههه هذا وانا ماشايفها الا من كم ساعه واخذه عقلي الله يستر " وليد خبط ع ظهره وبمزاح:مين ماخذ عقلك يالغالي.
عزوز بابتسامة:ولا شي بس شكلي مصدع .
فيصل ناظره بستغراب وقال:ليش خير شلون صدعت.
عزوز بكذب:نومي كان متقطع لذا صدعت.
هز فيصل راسه بفهم ورجع ناظر لاكله وتنهد" امتى يافيصل رح يضحك الحظ لك وتقبل هي فيك هاه"
.......………………………………
طبعا احداث وايد بتصير نروح ونطير للبنات بعد الفطور صارو يتمشو بجماعات متفرقه ......عند مها وندى ولين كانت معاهن وشافو ريان وماهر وسيف مع بعض وبيسولفو ويضحكو ....لين بفرح:تدرون دايم اشوف اخوي في جمعاتنا لاحاله لان مافي قريب لسنه بس هاي المره مره مستمتع مع اخوانكم.
ابتسمت ندى واستحت:ريان فوكاهي ودمه خفيف .
مها بضحكه:يالبيه ع العاشقه الصغيره .
لين بستغراب:ليش شنو يقربلك ريان.
ندى حكت لها القصه بختصار ..لين بتفاجئ:جد وايد حلو.
وندى ابتسمت بحيا فقالت مها:احم مو ريان نحنا .وهربت
وندى لحقتها بغيض ولين تضحك عليهم
..………/عند مي/…………
كانت ماشيه مع روان وطبعا بعدما بعدو من البناتلقتها فرصه تكلمها فقالت بهدو:روني .(روان لفت لها بابتسامه)امممم انتي كيف تشوفي فيصل.
روان ارتبكت واستغربت السؤال فقالت بحيا: اء لليش بتسألي هالسؤال .
مي بمكر:بس لاحظت شي فيك كل ما اذكر فيصل روان كلميني واعتبري سرك ببير.
تنهدت روان وقالت:تعرفي يامي انتي الوحيده الي رح تدرا بسري وانا واثقه انك قدها .
ابتسمت مي وبحنان:انتي اختي وطمني سرك محفوظ.
ارتاحت روان وحكت لمي كل الي صار من اول ما التقت بفيصل لاخر حدث صار وشعورها تجاهه ..:يعني ما اقدر احدد مشاعري.(وبستفسار)اء لمى تحب فيصل شي.
ضحكت مي وقالت:لمى ماتحب احد هي تعتبر نفسها اخت الكل والكل كذا وبخصوص مشاعرك لفيصل بيجوز تتطور ايش، عرفك مادام انتي حسيتي بالغيره .
غمضت روان عيونها بحيا ورجعت قالت برجاء:هذا سري.
هزت مي راسها بايه "حلو الله يسعدك فصول طلعت تحبك بعد الْحٍمَدٍ للـّ? بس انا وعدتها ماخبره بس رح المح"
انتهى البارات الثامن والثلاثون
اتمنى انه نال اعجابكم وتوقعاتكم
انتظروني ^-^

★ أ؁ــيـــــــŞαȑαـڕۃ الــــــقــــډڕ★


هاجر جوده غير متواجد حالياً  
التوقيع
"وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم." ❤




رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:25 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.