آخر 10 مشاركات
تناقضاتُ عشقكَ * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : ملاك علي - )           »          219 - صديقان ...وشيئا ما - جيسيكا ستيل (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          رواية صدفة للكاتبة : bella snow *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : bella snow - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          طيف الأحلام (18) للكاتبة: Sara Craven *كاملة+روابط* (الكاتـب : nano 2009 - )           »          119 - بدر الأندلس - آن ويل - ع.ق ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )           »          أهواكِ يا جرحي *مميزة & مكتمله* (الكاتـب : زهرة نيسان 84 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-09-19, 10:53 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 لعبة القدر/ للكاتبة Huda khaled ( مكتملة )







بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



نقدم لكم رواية

لعبة القدر
للكاتبة Huda khaled






قراءة ممتعة للجميع.....





التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 03-04-20 الساعة 02:12 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-10-19, 12:41 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟


طبعا هذي الروايه اولى كتابتي وطبعا انا مخلصتها و ان شــاء الله بنزلها كامله بس قولو يارب تضبط


روايه دراما & عشق & كره وحقد & مشاعر صادقه







التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 24-01-20 الساعة 09:28 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-10-19, 12:42 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

رابط لتحميل الرواية هنــــــــــــــــــــا




لــــــبــــ6ــــۃ الــــــقــــــدر
البارات الاول

في اجواء الرياض الدافئه والاصح في وقت ما بين الضهر والعصر
كان حفل تخرج بنات جامعه ال…… .وكان قد تم منادات اسماء الخريجات لكليه اللغات
ــــــــــــ. ــــــــــــــــ. ــ........
تتحدث في الجوال بصوت هادئ متناسيه الضجه
.....: مت? رح تجين مو وعدتيني
…… .بصوت حزين مشحون بالبكاء:
اسفه ما قدرت امي ما خلتني الله يخليك لا تزعلني علي.
ردة.. بمواساه :لا عادي كنت حاسه ان هذا الي رح يصير مو زعلانه.. بتهرب… .باي قرب ينادوني. وقفلت الخط
وهي تفكر وماشيه في الممر ( اه يا دنيا ليش كم تعبنا ومالقينا اليوم بتتخرجين وما معك احد تشاركينه فرحت هذا اليوم اه الحمدلله عسى ان تكرهو شﯽ ويكون خير لكم) وادخلت جوالها ع جيبهاواذا بها تصتدم بشخص كانت وقعت لكنها سرعانما توازنت لم تعر. ذاك الشخص اي اهتمام وهو ما انتبه لها وكل واحد كمل طريقه عادت عند البنات
واذا بالمدير يختم التكريم باسما الاوئل بطريقه عكسيه بدا من الاخير حتى وصل ال الثاني ونادا : الطاالبه الحاصله على الترتيب الثاني الطالبه ريم عبدالله ال…. طلعت ريم وهي تناظر الي الشخصين القاعدين بين آلّحًظَور وآحًد بيِن آلّرجُآلّ وآلّثَآنيِهً بيِن آلّحًريِمٌ بحب وهما يناظران لها بنفس النظره استلمت الشهاده والهديه ونظَرهًآ علّىذٍآلّگٍ الرجال (ذو البشره الفاتحه والعينان السوداء والشعر الاسود الناعم والجسد الرياضي والوسامه الذي ما ان دخل القاعه وانظار البنات اكلينه وهو لم يلتفت لا ي واحده منهن)
اما العميد كان يواصل الاسما حتى وصل ونادا :الطالبه الي حاصله على الترتيب الاول وهي حاصله علي لقب الطالبه المثاليه الطالبه وئام حمد ال…….
صعدت الفتاه (جميله و قصيره مش كثير هي كاشفه بس مو عامله ولا ذرة ميك اب عيونها واسعات شوي ولونهم بني وبشرتها بيضا وانفها متوسط الحجم وشفايفها زهر بدون روج وخدودها ممتليه شوي وعندها غمازه وحده ع اليسار وشكل وجها كيوت) لما طلعت على المنصه بكل ثقه
كانت تناظر الحضور وبداخلها حزن كبير ماحد معها في اهم يوم بحياتها لتقع عينيها على شخص منذ ان نُدي باسمها .هو ينظر اليها كان قلبها يدق بقوه لم تفهم فيها وئام سبب تلك الدقات تشعر ان الشخص الي امامها تعرفه بس كيف وصحيت من شرودها لما نادها العميد مره ثانيه
وصلت لعند العميد واخذت الشهاده والهديه وراحت بين زميلاتها وكان عقلها مشغول دفتها ريم بمزح وقالت : من ماخذ عقل رفيقتي يتهنا فيه . ابتسمت وولتفتت لعند ريم الي كانت ماسكها وقالت: مو احد بس ما احد جا لا عمي ولا مي ولا حتى نواف الي قال رح يجي ولا حتى ميسا ماجات ما احد من الي احبهم .وتنهدت بقوه ابتسمت ريم وحضنتها وقالت : وانا مو من الي تحبيهم . اعتذرت وئام من ريم وقالت: ما قصدي بس ما احد من اقاربي .ضحكت ريم وفي خاطره مره زعلانه ع وئام وقالت: مو قصدي بس حبيت امزح وشوف غلاتي. وابتسمت وئام مواسيه لنفسها ولما خڵص العميد كلمته راحت كل البنات لعند اهليهم اما وئام راحت مع ريم لعند روان الي كانت مره سعيده فيهم روان ضمت وئام بفرح وقالت: الف مبروك عقبالاي انا .ضحكت ريم وئام وقالت وئام : ان شاء الله ليش لا انتي شاطره وتستاهلين . ابتسمت روان بكل خجل اما ريم ضربت روان ع راسها وانا ما رح تباركي لي وانا اختك … وبتهديد … انا اوريك ..روان حضنت اختها وبدلع قالت: لا افا انتي غلاي ودنيتي الف مبروك يا ريمو .ضحكت وئام عليهن وهن ردو ضحكو وردوها سوالف ووناسه ومٌآشيِبن لّخآرجُ آلّقآعهً واذا بصوت رجولي جاي من وراهم لما التفتت البنات ع الصوت واذا بوئام يدق قلبها بقوه تكاد ان تسمع واذا بعينيها تتعلق ناظرتا بتلك العينان السوداء ولكنه صحها منه بكلامه وقال: ترا صوت الضحك واصل لاخر القاعه مو زين هذا الشي .وعاد بنظره الى وئام التي نزلت راسها لتبعد النظرات قامت ريم بمرح وقالت: ها وئام هذا خالي وليد ..وتأشر ع وليد الي ما قدر يشيل عيونه على وئام … وليد هذي وئام صديقت عمري . ابتسم وليد وقال: والنعم هلا وئام. كانت طريقت وليد جريئه خلاف لطباعه فهو انسان محترم واخلاقي
استغرب وليد لتصرفه مع وئام وانو اخجل البنت وحول ان يخلي البنت ع راحتها وما يزيدها
ورجع وقال: خلاص عاد بنات ترا طولنا القعده هنا انا ما احب الاماكن المزحومه يلا .لف وليد.. يلا انا سابقكم ع السياره استعجلوا .ومشي وليد
ريم : يلا وئامو خلنا نطلع مع بعض نروح نتغدا ونرجع نوصلك ع بيتكم .وهي تناظرها بترجي
وئام : ريمو حياتي موب حلوه اروح وانتو وخالكم وبعدين.. قطعتها روان: واش فيها بعدين ع الاكل عادي خالي طاوله واحنا طاوله وبعدين هذا يومك استمتعي. ابتسمت وئام من صديقتها كانت تبي تتهرب الا ريم وروان يسحبوها معاهم وصلو لعند السياره ناظرهم وليد يقلد العصبيه ويطالع ساعته وقال: ساعه لين تجو ..وبعدين طلع السياره وقال: يلا اطلعو ما احب التأخير .طلعو البنات اما وئام سحبوها وطلعت ع السياره ورا وليد بضبط
شاف وليد بالمرايه وئام القاعده وراه و لما ركزت عليه ابتسم وانطلق بالسياره وسأل البنات : وين اوديكم انا اليوم تحت الخدمه يومك ياريمو اطلبي .ابتسمت ريم وقالت: نبي نروح المطعم وبعدها نوصل وئامو ع بيتهم اصلا احنا هلكانت من الصبح واحنا بنتجهز وننظم الحفل . ابتسم وليد وقال: لعيون ريمو ولو ع المريخ . وراحو ع مطعم فخم وراقي ودخلت البنات اما وئام ما قدرت ترفع راسها وحجزو طاوله للكل لان وئام قالت(انها ما تبي تسبب ازعاج لخالهن وبعدين انها كاشفه ومو مشكله) رغم انها من النوع الخجول بس حست ان روان وريم يبون خالهم معهم في القعده وهي كمان مو هاينه عليهم لهذا السبب رضيت يتغدا معاهم وقعدو كلهم وطلبو اكل ولما جاء دور وئام احتارت ايش تطلب نظرت البنات وهمست لروان : روني ولا شي هنا ينبلع ايش هاالمطعم. سمعها وليد وابتسم وبسخريه وقال: ترا هذا المطعم مو سعودي واكيد ما بتلقين اكل سعودي . ردت بثقه وجرأه ممزوجه بالحيا : مو عشان كذا بس لان الأكل مو داخل مزاجي ..سكتت شوي… ريم اطلبي لي انتي . وطلبت ريم شي يناسب وئام ويناسب معدتها المتقلبه ورجع وليد يناظر وئام وقد اشتد لها اكثر وجأ الاكل واكلو ووئام تحاول تتجاهل نظرات وليد القاتله وبعد ما خلصو قامو ورجعو ركبو السياره ووصلو وئام البيت ورجع وليد مع البنات البيت وطلع جناحه وكان كل تفكيره بوئام

……………فاصل........…
التعريف بشخصيات القصه كامل
( ابو وليد رجل اعمال كبير داخل السعوديه وخارجها تزوج مرتين الاولى كانت اسمها جميله ماتت وهي الي جابت له بنتين حنان دكتوره كبيره ولها اسمها حلوه مره والي يشوفها ما يصدق انها في الاربعين. بس زوجهامتوفي له عشر سنوات وهي مقويه حالها وهي الكبيره عندها بنتين وولد ريم22 سنه جميله حيل عيونها عسلي وشقرا وشعرها مو طويل كثير لنص ظهرها ونحيفه وجسمها حلو وملامح وجها حلوه وكل شي فيها صغير
روان 21 شبيهت ريم بس عيونها ازرق وشعرها مره طويل لتحت الضهر
ريان 17سنه ونص لسا بالثانويه حلو مثل خواته وكمان فيه شقره ....الثانيه من بنات ابو وليد حيأة 36 مره حنونه و هي مديرة مدرسه وتحب شغلها منفصڵه عن زوﭴها من ثلاث سنوات عندها
بنت حلوه اسمها ندى عمرها16 مهبوله جد جذابه رغم انها صغيره عيونها صغار عسلي وشعرها طويل لتحت الضهر اسود وبشرتها بيضا وعندها ولد
مشاكس اسمه سامر عمره13سنه وطبعا عيالها مره حلوين مثل امهم الي بنتها ندى نسخه من امها الي مو باين سنها من جمالها … @.عشان ما رح اوصف حياه@
الزوجه الثانيه لابو وليد ساميه حرمه انيقه وحلوه والي يشوفها ما يقول انها كبيره وبالاصح ساميه الاخت الصغرا لجميله وتزوجت ابو وليد عشان بنات اختها وكان عمر ساميه لما تزوجت ابو وليد17 سنه وربتهم وظلت فتره طويله لما جابت وليد الي هو فرحت العايله بس رغم ان ساميه حرمه حنونه وطيبه بس تحب الاناقه والمظاهر وهي كانت شوي مهمله لوليد شوي
وليد الابن الوحيد بين خواته وهو الاصغر يعني عمره 26 سنه والشكله سبف الوصف مهندس معماري مبدع وما يشتغل مع ابوه مسقل بذاته ويحب يعتمد ع نفسه وابوه مشجعه كان حلمه انه يصير ضابط بس حصل معه حادث وهو صغير وما قدر يحقق حلمه بس كمان يحب شغله هو شاب وسيم جدا ومو من الشباب الي همهم البنات وهذي الخرابيط عنده احلامه الكبيره
العايله الثانيه ابو ناصر رجل اعمال مو غني مره متزوج حصه وهي تكره نوره ام وئام ولما ماتت صارت كرهها لوئام
عند ابو ناصر ثلاث بنات وولدين ــ.. اكبرهم ناصر عمره 35 سنه متزوج من 12 سنه وكبر عياله محمد 11 وريناد 10 عبدالله 8 وميار وماجد 5 سنوات واسم زوجته ناديه وهو ساكن في بيت لحاله مو مع العايلة
ثاني اولاده.. سنا 33 متزوجه من ولد خالها عندها خالد 10 سنوات وفوز 8 وفرح 5 سنوات هي مثل امها شوي يعني تكره وئام
ثالث الابناء ..نواف عمره29 سنه متزوج بميسا وعندهم نادر سنه ونص وهي حامل في الشهر الثالث وهو وميسا يحبو
وئام ويعزوها لانها ساعدتهم عشان يتزوجو ونواف كان ظالمها بس عرف غلطه
الرابع اولاده….. هي مي 25 طبعا هي )مره حنونه وتحب وئام وايد وهي انسانه انطوائه شوي ورغم انها ممتازه بدراستها وشغلها لكن غبيه في امور الحياه او بالاصح تدعي الغبى وشخصيتها انسانه ماتحب تخسر احد ومتنازله بس في البيت وقدام احب الناس لها ما تحب تزعلهم ابد حتى لو هي تزعل بس ما تسكت عن الغلط ابد حلوه تشبه وئام عيونها بني وشعرها بني لحد كتفها مو طويل وبشرتها بيضا وانفها حلو وملامح وجها كيوت لما تشوفها تقول انها عمرها17 وقصيره شوي وممتلئه شوي بس حلو وتلبس نظارت بسبب الحساسيه @ بس في الواقع لان عيونها تفضحها و هي تحب تخبي مشاعرها لانها كتومه @
اصغر واحده بسمه عمره23 وهي مره حلوه وجذابه صح سمراشوي وشعر اسود طويل وناعم مثل الحرير وعيونها عسلي وانفها صغير وفمها صغير وملامح وجهها مره جذابه طبعا هذا مثل امها تكره وئام وتغار منها وفي قصص صارت زادت كرها لوئام
و اخيرا وئام عمرها 21 سنه بنت مره حلوه شعرها بني غامق طويل وكثىيف وناعم ڜوي وهي وطولها متوسط ونحيفه وجسمها حلو
وئام يتيمه مات ابوها وعمرها 4سنوات وماتت امها وعمرها 9
سنوات بسبب المرض
وعاشت وئام عند عمها الي تحمل مسوليتها بعد موت امها
@ طبعاً كل شخص في القصه له دوره وابطالزقصتي كثار@

خلص البارات الاول الى القاء في البارات الثاني توقعاتكم
ايش سبب الشعور الي كانت تحسه وئام اول ما تشوف وليد

★ أ؁ــيـــــــŞαȑαـڕۃ الــــــقــــډڕ★




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 03-04-20 الساعة 08:08 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-10-19, 12:44 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


طبعا بعتدر ع التاخير واليوم بنزل بارتين واذا شفت تفاعل بنزل الاسبوع الجاي كمان بارتين
قراءة ممتعه
لـــبــــ6ــــۃ الــــــقــــــدر
البارات الثاني



تنهدت وئام بقوه تمنت ابوها وامها ومسكت الباب حق البيت وفتحته الباب وأستقبڵتها مرت عمها بسيل من السب وألدعاوي أخذت وئام نفس وطلعت غرفتها متجأهله لكلام?ا
هذي الاصطوانه صارت متعوده عليها دخلت مباشرتا ع الغرفه وترا مفاجأه لم تكن متوقعاها
كانت تطالع مو مصدقه (مي ونواف وميسا عملو لها مفاجأه في غرفتها عملو حلا وجمعه لهم الاربعه… عفوا خمسه نسيت نادر .. ) وئام لما شافت المفاجأه دمعو عيونها من الفرح وحضنت مي وميسا الي البسمه ما فرقت وجوهن لفرح. وئام قرب منها نواف وباسها ع راسها وقال: الف مبروك على النجاح يا وئامي والله كبرتي وتخرجتي ..(وبضحك ). ..اذكر لما كنتي في الابتدائي كنتي تبكي لو اخذت اللوانك وانتي ترسمي في ماده العلوم واليوم تخرجتي وبمتياز . و ابتسم لها بتشجيع ورجعت جلست ع السرير وجلست جنبها مي بطرف وميسا وفي ايدها نادر بطرف الثاني وسحب نواف الطوله الي فيها الحلا والكيك جنب السرير واخذ كرسي وجلسوا وبداو يحتفلو ويغنو لها وسوالف وضحك
مي باعتذار : ادري انك زعلتي مننا لان احنا ما حضرنا الحفل بس تعرفي امي ما رح تخلينا بحالنا وانا حولت معها لكنها قفلت علي باب الغرفه وما طلعتني منها الا ميسا وقت ماحكيتك في الجوال كنت محبوسه في الغرفه .
ابتسمت وئام وقالت: ادري انك ماقدرتي وخالتي رح يجي يوم وتعرف اني ماني عدوه لها وبعدين اليوم مميز ممكن ننسا هذاي الاشياء ونستمتع ونعيش جونا .
ورجعو لجوهم طبعا ذكر نواف شي و فز وقام استغربو البنات من فعله راح من الغرفه بسرع ورجع بسرعه كانت كل واحده تناظر الثانيه بستغراب قال وهو يتنهد : ابوي وصاني ع هذي… ..وهو ياشر ع يده الي فيها السلسله........ هﮄي السلسله وهو يحكيني في الجوال امس وقال (اشتري لوئام هديه حلوه مني لاني ماقدرت ارجع قبل الحفل فهذي هديه تخرجها ) ابتسمت وئام وقالت: اشتقت له وايد ...
واخذت السلسله الي جابها لها وضمتها لها وبعدها لبستها كانو يبون يكملون القعده الا بصوت حصه الي يهز البيت وهي تصأرخ : مي ياغبيه وينك ميسا جاكي العما وينكم اختفيم والا لقطكم جني يابنات .
نظرت مي لعند ميسا و وئام وبتضحك وقالت: ترا هذي مت? ربي بيهديها . وقامت وردت بعد ما طلعت من الغرفه : ايش يمه .
@ رغم انزعاج مي من امها لكنها مطيعه وماترفع صوتها ع امها
@طلعت ميسا مع نواف
ونواف حامل نادر في حضنه وتركو وئام لحالها عشان ترتاح قامت وئام ورتبت الغرفه وفكت العبايه والحجاب ودخلت الحمام وتروشت وتوضت بسرعه ولبست بنطولون اسود سكيني وشوز ابيض ولبست تيشرت سماوي مايل للابيض باكمام وشوي طويل لتحت الظهر وعملت شعرها ذيل الحصان وعامله قصتها على جنب ما عملت ميك اب لانها ما تحب هذي الخرابيط ولبست جلال الصلاه وصلت وفتحت مصحفها وقرت فيه بكل خشوع
........................
في قصر كبير وفي احد الاجنحه كان منسدح ع السرير وكل تفكيره عندها وقال في نفسه ( اكيد هي لان كل شي يثبت الاسم و الشﮘل صح كبرت بس نفس الملامح العيون والغمازه ع الخد اليسأر كل شي ياربي ببس ڵازم اتأكد).
وتقلب على السرير يمين وشمال وتفكيره عندها الا بامه تفتح الباب وتقطع تفﮘيره الام بخوف : وليد عسى ما شر ايش فيك يا وڵدي جالس بغرفتك من لما جيت من خارج… وهي تتلمس حرارته ..لتكون تعبان او في شي يعورك يا يمه… .
بعد وليد ايد امه من راسه بحنان وباسها وقال:والله ما فيني الا العافيه لاتحاتين … .ناظر لها بابتتسامه… . اﮡا بخير بس كنت ابي اقعد شوي لوحدي .
باست ساميه راس ولد?ا وضمته لها وقالت: انا غلطت مره معاﮘ وﮘنت رح اخسر ولدي الوحيد بس مارح اﮘررها ابد .
وطلعت من الغرفه ورجع وليد لتفكيره ه وبعد دقايق الا بريم تدق باب غرفة خالها
عدة دقاقات فاجابها وقد ارتسمت على وجهه ملامح الغضب وقال بعصبيه : ادخلي ايش عندك.
واعتدل بجلسته دخلت ريم وقد احست بغضب خالها ودخلت بتردد وكانت تبي تتكلمة
الا به يقول: ايش الي خلا ريمو تجي تكلم خالها ايش الموضوع .
ريم بتردد: وليد يا اغلا خال في الدنيا انا كنت ابي اعرف انت اليوم اضايقت من صديقتي وئام.
اول ما نطقت ريم اسم وئام قل♥ب وليد بدا يدق بقوه شرد شوي بس رجع بسرعه وقال: وايش فيها وئام .
ريم : مافيها شي بس هي مو طبعها كذا ترادد والله اول مره وما حبيت تزعل انت .
ابتسم وقال: ليش بزعل ما حكت معي باي شي سيئ انا الي حكيت معها باسلوب مستفز … (سكت لحضه)..الا ليش ما احد من اهلها جا مو هي متخرجه .
نزلت ريم راسها بحزن وقالت: وئام بنت يتيمه ابوها كان ظابط مات في واحده من المهم وكان عمرها 4سنوات وماتت امها وعمرها 9 سنوات بسبب المرض وهي الحين
عايشه في بيت عمها وهي مسكينه ما احد معها مرت عمها مره سيئه جدا
تكره وئام وتعاملها بقسوه وعمها ع الاقل زين عليها ويهتم فيها الله يعينها مسكينه .
سكت وليد ويفكر ( والله هي ) وبعدها قال وقد انقلب وجهه ملامح حزن
وقال: والله مسكينه اتمنا لو اقدر اساعدها وهي تستاهل .
ناظرت ريم خالها باستغراب لانه كان يحاكيها وعيونه ع السما وراسه في عالم ثاني
جاته بسؤال : خال ايش رايك بوئام .
جاوب وليد بلا.شعور: قمر.
ناظرت ريم خالها مر? ثانيه وﭰد استوعب ماﭰاله وقال: زىنه و.وو.ــ..وقد بدا يتلعثم ضحكت ريم وقالت: ايش رايك امي تخطبهأ لكــ .
ناظر وليد لها بحيره وقلبه يصرخ ايه ايه بس كابر وقال: ياريم لسا ما شايفها الا اليوم انتي تبي اخطبها ايش هذا السرعه ترا حبه حبه اول شي اعرف عنها وبعدين احكم .
ريم بتسال : ايش تعرف عنها وانا اقول لك.
فكر وليد شوي وقال في ثفسه ( ريم هي الي رح تجيب لي كل شي هذي فرصتي ) وعقد حاجبيه يتصنع اللامبالاه وقال : ايش هوايتها وميولها اعز ناسها افكارها … .كذا.
ريم بحماس وقد جلست قرب خالها وبدات بسرد قصه حياة وئام من البدايه وقد تاكد وليد ان وئام هي حبيبته التي لطالما بحث عنها
وبعد انتها ريم تنهد وليد وقال: الي فيه الخير رح يصير.
ريم بتسال: ايش يعني موافق والا لا.
الخال بابتتسامه طفيفه ارتسمت على وجهه : الي فيه الخير لا تستعجلي… يلا ريم روحي ابغا اقعد لحالي شوي.
وتمدد وليد على السرير وهو معطي ريم ظهره
خرجت ريم من الغرفه وعلى وجهها علامات تعجب كثيره ووليد يرجع بذاكره للطفوله " هي اكيد هي "

عند وئام الي قاعده لحالها في الغرفه بعدما خلصت صلاه وحطت يدها ع قلبها وقالت: من زمان وهذا القلب ما دق كيف يدق اليوم .
وراحت الى دولابها وطالعت صندوق فيه اشيا قديمه لوئام قبل ماتموت امها فتحت في الاغراض حتى وقع نظرها على صوره لطفله صغيره تبلغ 7سنوات وقربها فتى يبلغ ال11والنصف من العمر وكانت ملامح السعاده مرسومه على وجهيهما ..]ا كيف لا تنسا وئام هذه الصوره وقد كانت تذكار لطفولتها التي اختلطت بكل شي القسوه والحنان والعشق البرئ ..نعم احبته منذ الطفوله وقلبها مازال اسيرا به ولكن هل هو مازال يذكرها لتعود بالذاكره الى ما قبل اربع عشر عام
♥♥♥♥قبل14 سنه♥♥♥♥
مستشفى ال… .. الممرضه تعمل بكل نشاط ومشغوله ومنسجمه في عملها لما تقطع انسجامها زميلتها فتغترب منها وتهمس في اذنها : نورا بنتك وين موكانت هنا .
نورا بخوف وهي تتلفت يمين وشمال بخوف تدور ع بنتها الوحيده وقد زاد رعبها اكثر فاكثر لانها تبحث عنها في كل مكان ولم تجدها
بدات الدموع تخرج من عينيها على ابنتها التي لم تجدها وقعت منهاره ع الارض واغمظت عينيها التي ملئتها الدموع
…………………
في احد اقسام ذالك المستشفى طفله تائهة وتبحث عن مخرج من هذا القسم لانهأ تعلم ان امها ما تشتغل هنا وبدات تبحث فى تلك الابواب اڵمغلقه وعندما فتحت ذالك ألباب كانت تريد أغلأقه لكنهأ سمعت صوت بكاء تݬددت في اغلقه اؤ الدخول لكنها استجمعت شجاعت?ا وفضولها وفتحت الباب ودخلت وهي خائفه ﮘانت تنظر الي كل زوايا تلك الغرفه الفخمه لكن رغم الفخامه يوجد في وسطها طفلا في ا11 من ألعمر يأن ويتنهد بالبكاء نظرت له الطفله بألم ..شعر الفتى بوجودها ونظر لها بحزن وهو يعلم انها تنظر له بشفقه اشتدت ملامح الفتى وقال: اطلعي من عندي من انتي وايش جابك عندي… وبصراخ ..اطلعي برا انقلعي .
نظرت اليه الطفله وقد غرقت في البكاء
حس الفتى بخطأه وقد هدأ غضبه وقال: انا اسف ماتبكين اسف ؤالله
رغم حالت هذا الولد لكن قلبه ابيض ما يحب يبكي احد
مسحت تلك الطفله دمعاتها وقد احس الفتى بالراحه لانها لم تعد تبكي ...تقدمت الطفله عدت خطوات حتى قاربت السرير ومدت يدها بابتتسامه بريئه وقالت: انا وئام حمد أل..وانت.
رد عليها وﭰد انزل راسه بالم وقال: فارس
ردت عليه بابتسامه بريئه : اسمك حلو مره وبعدين ليش زعلان كذا.
رد عليها بحزن وانكسار : انا رغم ان عندي اهل ولا احد عندي هنا ورجلي توجعني احتمال اذا ما قدرو يعالجوها بيقطعونها وقاعد لحالي ما عندي احد يضل معي اخاف اقعد لحالي ..نضر لها وقد نزلت دماعات من عيونه واخفض راسه شافت وئام منظره وقربت عليهوجلست ع حافت السريرووحطت ايدها ع ايده وشدت عليهم حتى رفع نظره لها وقالت: ايش رايك نصير اصحاب .
ورد عليها بفرح ممزوج بالحير والدهشه: موافق..( فارس طفل وحيد وقليل الاحتكاك بالاخرين) فرحت وئام وايد بقبول فارس طلبها لان وئام مثله وحيده بس هي شوي تتكلم مو مثله صامت
بعدما اتفقو قعدو يسولفون مع بعض ويضحكون وقطع ذالك دخول ام وائام الي كانت ميته من خوفها ع بنتها بعد ما شافت بنتها سحبتها لها وضمتها بخوف وقالت والالم يعتصر قلبها: لا تخوفيني كذا عليش انتي اخر ذكرا تركها لي ابوكي .كانت ضمتها بقوه وكان هذا تحت انظار فارس المندهش بعدت نورا عن البنت شوي ووئام ببراءه : يا ماما شوفي صديقي… واشرت ع فارس القاعد ع السرير.
نظرت نورا له وابتسمت له ورجعت نظرها ع بنتها بحنيه وقالت: يا ماما ما يصير انك تطلعي من عندي بدون علمي خفت عليك ترضي اخاف عليك هاهوئام . نظرت وئام امها وقالت ببرائه : اسفه ماما والله ما اعيدها . ابتسمت نورا من بنتها المشاكسه ومسكت وجه وئام بين اديها وباست راس بنتها ولمتها كان فارس يناظرهم " ياليت امي مثل امك يا وئام تخاف علي كذا " ونزل راسه بحزن لفتت نورا لعند فارس وقالت: فارس يا ولدي كيف صرت ان شاء الله تتعافا بسرعه .
وئام ببرائه: ماما ايش رايك ان اكون اجي معكي كل يوم انتي تشتغلي وانا اقعد مع صديقي فارس. ناظرت نورا وئام ونزلت لمستوهاه كانت تبي ترفض بس ناظرتها وئام بترجي نظرت نورا لعند فارس ورجعت نظرت وئام وهزت راسها بالموافقه
قفزت وئام بفرح وجرت لعند فارس ومسكت يد فارس وقالت: خلاص ابجيك مع ماما ونضل نلعب مع بعض هاه ايش رايك .
ابتسم فارس بفرح لانه واخيرا رح يصير عنده صديق لما شافت نورا هذا الشي فرحت لانها رح تساعد طفل ع الاقل معنويا
ورجعت وئام عشان تسولف مع فارس ويضحكون نورا" ياربي شلونهم سعيدين حتى هي اول مره اشوف وئام كذا مبسوطه
( واغمضت عيونها بتامل) ربي يخليكي دوم سعيده ولا يحرمني ابْتِسَاَمَتِگِ " وابتسمت وتركت وئام مع فارس وطلعت مع احساس حلو ..نورا" ليش حاسه ان هذول رح يحبو… ." وهي تطرد التفكير من راسها رجعت كملت شغلها
ومر سته اشهر
طبعاً اصبح فارس ووئام اصدقاء وئام كل يوم وتروح بعد المدرسه عند فارس ويضلو مع بعض لحد ما ينتهي دوام نورا حتى احيان وئام تكتب واجباتها هناك وفارس كان مره سعيد وبدا يستجيب للعلاج وبعد اقناع وئام وخلاص رح يسوي العمليه لما يحين وقتها طبعاً ما قال لاحد من اهله عن وئام لان كانو ما يجون الا الصبح وهي في المدرسه رغم انه جد متعلق بها وما يرتاح الالما تجي وتحكي له عن المدرسه وايش صار ويضحكو
اهل فارس فرحو بتحسن ولدهم
عند الدكتورحق فارس
الدكتور: لازم يساوي العمليه قريب .
ابو فارس: يعني مت?
الدكتور: في هذا الشهر بيكون مناسب .
ابو فارس: بس انا ابي يساوي العمليه برا اضمن .
الدكتور: الي تبي.… اهم شي انكم تبعدونه عن توتر ورح يتحس باسرع وقت
ابو فارس: مت? تكون السفره .
الدكتور: خلاص بعد اسبوعين يكون مناسب .
ابو فارس: خلاص بعد اسبوعين.

عند وئام وفارس كانو مره مبسوطين وميتين ضحك ووئام وهي بتكمل القصه : تدري ويش سوة الابله… .قطع كلامهم الدكتور بدخوله طبعاً هي اول مره يشوف وئام استغرب بس شافهم مبسوطين ما خربها وئام الي تناظره باستغراب وببرائه
الدكتور: اشلونك فارس كيف صرت اليوم.
فارس: الْحٍمَدٍ للـّ? زين .
الدكتور: هاه يا بطل رح تعمل العمليه ورح تصير بخير وترجع تمشي مثل اول .
فارس: ان شاء الله . وهو مناظر وئام بابتسامه
طلع الدكتور من عندهم ووئام مره سعيده لهذا الشي وئام بفرح: واخيرا رح ترجع تمشي. ناظرها فارس بفرح ورجعو لكلامهم
طبعاً فارس ما كان يدري انه رح يسافر ولما اقترب موعد سفر فارس وع الارجح بكره سفرته / طبعاً اهل فارس مجهزين كل شي بس ما خبرو فارس يبغون تكون مفاجاه /
في المستشفى
وئام بفرح: فارس مت? رح تعمل العمليه. فارس: ما ادري… ليش .
وئام: اممم ..ومدت يدها… خوذ هذي هديه لك .
فارس: ليش يعني الي بيعمل العمليه يهدونه هديه . . ابتسمت وئام وبحياء طفولي وقالت: لا بس هذي تذكار للحظ الجيد .
فارس: هاه حلو.. ناظر العلبه… .افتحها .
وئام بفرح: ايه يلا .
فارس بلهفه فتحه ولقي فيها خاتم رجالي فضه بحجر اسود شكله مره جذاب ناظر فارس الخاتم وناظر وئام بأستغراب
.فارس: وئام ايش هذا .
وئام بخوف : ما عجبك ..و(بنظرات حزينه) ترا هذا خاتم من ابوي امي عطتني وقالت اعطيه لزوجي هديه لما اكبر بس ما ادري اذا احنا بنقعد مع بعض او لا وانا ما ابي افرقك ابد وانت اغلا انسان علي ولذا عطيتك هذا الخاتم.
فارس بأبتسامه : ما قلت ما عجبني وهو مره حلو بس استغربت وانا رح اخذه واحافظ عليه لأخر يوم بحياتي ولا تحاتين ترا احنا ما رح نفترق وحتى لو نفترق قلوبنا مع بعض ودق في نفس اللحظه .
طبعاً فرح فارس بالخاتم صّـْْح م ره كبير بس رح يلبسه لما يكبر طبعاً حب يعطيها تذكار كان يبي تتذكره فيها دور ودور كان محتار ووئام تناظره باستغراب وببرائه قالت: في شي.
فارس: مافي شي بس دقيقه .
وضل يدور ووئام تناظر… .فارس: واخيرا لقيتها . قطعته وئام بتعجب : ايش لقيت .
فُآرس وهًو يِأشر ع آلّگٍمٌيِرهً :هًآذٍيِ .
نآظَرتٍهً وئآمٌوقآلّتٍ:آيِش هًآذٍيِ يِعنيِ آيِش رآحً نسويِ بهًآذٍيِ . فارس:هًآذٍيِ گٍمٌيِرهً جُآبتٍهًآ لّيِ آختٍيِ قبلّ فُتٍرهً حًتٍى آتٍسلّي وآنآ فُگٍرتٍ آن آحًنآ نتٍصِور وصِورهً عنديِ وصِورهً عندگٍ .

نآظَرتٍهً وئآمٌ وفُگٍرتٍ شويِ وبحًمٌاس فُآلّتٍ:يِلّآ
وقعدو يِتٍصِورو بآلّگٍآمٌيِرهً طبعآ ويِطلّعو مٌنهًآ آلّصِور ويِضحًگٍو ع آشگٍآلّهًمٌ وبعدهًآآخذٍتٍ وئآمٌ كمٌ صِورهً مٌن آلّصِور آلّيِ تٍصِوروهًآ وقآلّتٍ هًذٍيِ لّيِ وآعطتٍهً آلّبآقيِ ورجُو يِسولّفُو
سگٍتٍ فُآرس شويِ وبعديِن قآلّ: وئآمٌ لّيِش حًآسس آن مٌمٌگٍن مٌآ عآد نلّتٍقيِ .
حًستٍ وئآمٌ بهًذٍآ آلّشيِ بس بمٌوآسآهً قآلّتٍ:لّيِش گٍذٍآ خآيِفُ مٌآرحً يِصِيِر شيِ وبعديِن حًتٍى لّو مٌآ عآد نلّتٍقيِ آنآ وآنتٍ قلّوبنآ مٌتٍعلّقهً ببعض مٌو آحًنآ آعزُ آصِدقآء وآگٍثَر مٌن گٍذٍآ لّيِش تٍزُعلّ . وقآمٌتٍ وئآمٌ بحياوبآستٍ فُآرس مٌن خدهً فُرحً فُآرس وآستٍحًى فُيِ نفُس آلّوقتٍ ورجُع وقآلّ : وئآمٌ آنآ آحًبگٍ گٍثَيِر . آستٍحًتٍ وئآمٌ وبعدهًآ قآلّتٍ وبحًيِآء طفُولّيِ :وآنآ بعد آحًبگٍ .
آبتٍسمٌ فُآرس ومٌسگٍ آيِدهًآ وگٍلّ وآحًد يِنآظَر آلّثَآنيِ بحًب .
رجُعتٍ وئآمٌ لّلّبيِتٍ هًيِ وآمٌهًآ علّى آمٌلّ لّقآ فُآرس آلّيِومٌ آلّثَآنيِ وبتٍسآمٌتٍ وئآمٌ مٌآ فُرقتٍهًآ
آمٌ وئآمٌ: وئآمٌو آيِش صِآر لّبنتٍيِ آلّحًلّوهً گٍذٍآ مٌبسوطهً…وئآمٌ بأبتٍسآمٌهً :مٌآمٌا آنآ مٌرهً مبسوطهً آنآ آحًب فُآرس گٍثَيِر ومٌآ آبيِ آبعد عنهً هًو آغٌلّآ آنسآن ع قلّبيِ.
آمٌ وئآمٌ" ايش اقول لك وئام مره فرحانه بس انتي صغيره ما تدرين عن الحب شي ونتي ماتفهمينه زين وبعدين فارس لسا صغير ايش اقو لك ايش" قطعتٍ تٍفُگٍيِرهًآ وئآمٌ ::مٌآمٌآ فُيِگٍيِ شيِ . نآظَرتٍهً نورآ وبآبتٍسمٌهً تٍمٌلّأهًآ آلّآحًزُآن : ما فيني شيِ وبعديِن آنآ زُعلّتٍ مٌنش تٍحًبيِنهً آگٍثَر مٌنيِ .
وئآمٌ ببرآئهً :لّآ آنتٍيِ آگٍثَر بس هًو غير مٌآدريِ بس آدريِ آنيِ آحًبهً .
آبتٍسمٌتٍ نورآ وباست وئام من خدهًآ ورجُعتٍ مٌسگٍتٍ يِدهًآ لّآنهًمٌ رآجُعيِن آلّبيِتٍ " ولّلّهً گٍبرتٍيِ يِآ وئآميِ وصِرتٍيِ تٍحًبيِن بعد " تذكرت نورآ آحًمٌد وقصِهً حًبهًمٌ ومٌن هًذٍآ آلّگٍلّآمٌ وآبتٍسمٌتٍ
وصِلّو ع آلّبيِتٍ وآلّيِومٌ آلّثَآنيِ رآحًتٍ وئآمٌ آلّمٌدرسهً ولّمٌآ رجُعتٍ گٍآلّعآدـٍة بدلّ مٌآ تٍروحً آلّبيِتٍ رآحًتٍ لّعند فُآرس- بآعتٍبآر آن آلّمٌدرسهً قريِبهً مٌن آلّمٌستٍشفُى- رآحًتٍ لّغٌرفُتٍهً وشآفُتٍ
آلّغٌرفُهً فُآضيِهً آستٍغٌربتٍ ورآحًتٍ لّعند آمٌهًآ جُريِ وآخيِرآ لّقيِتٍ آمٌهًآ گٍآن مٌلّآمٌحً آلّحًزُن ظَآهًرهً ع نورآ
وئآمٌ:مٌآمٌآ ويِن فُآرسمٌآ لّقيِتهً ويِن رآحً .
بدأتٍ دمٌوعهًآ تٍنزُلّ هًيِ آولّ مٌرهً مٌآ تٍشوفُ فُآرس تٍقدمٌتٍ آمٌهًآ مٌنهًآ وقآلّتٍ بحًنآن :لّآ تٍبگٍيِ يِآ يِمٌهً وبعديِنهًو سآفُر عشآن آلّعلّآجُ مٌآ گٍآن يِبيِ يِسآفُر لّآ لّمٌآ يِشوفُگٍ .
…… قبلّ سآعآتٍ…… .......
فُآرس قآعد بمٌلّلّ مٌنتٍظَر وئآمٌ گٍآلّعآدـٍة آجُآ آبوهً فُآرس فُرحً لّمٌآ شآفُهً آبو فُآرس:گٍيِفُ آلّحًلّو فُآرس: آلّحًمٌدلّلّهً زُيِن .
آبو فُآرس:يِآ ولّديِ يِلّآ نروحً .
فُآرس: ويِن بنروحً .
آبو فُآرس:بنسآفُر لّبرآ مٌآ آنتٍ گٍنتٍ تٍبيِ تٍسآفُر وبعديِن مٌآرحً تٍرجُع هًنآ آلّآ لّمٌآ تٍرجُع تٍمٌشيِ .
فُآرس: بس مٌآ آبيِ .
آبو فُآرس: لّيِش يِآ يِبهً فُيِ شيِ
فُآرس مٌٌآ قآلّ لّآبوهً بسآلّفُتٍ وئآمٌ
فُآرس:.……
آبو فُآرس :آنتٍ زُعلّآن مٌنيِ لّآنيِ مٌآ گٍنتٍ آجُيِگٍ آدريِ بهًذٍآ آلّشيِ .
فُآرس:……
آبو فُآرس: يِلّآ مٌآفُيِ مٌجُآلّ لّلّتٍآخيِر يِلّآ ..يِلّآ ولّيِد .
نآظَر فُآرس آبوهً بآستٍغٌرآب وقال: وليد منو .
ابو فارس: انت ترا انا غيرت اسمك مثل ما طلبت مني قلت ما احبه .
فارس:… ..
&&ملاحضه: فارس ماكان يحب اسمه بسبب واحد زميل له في المدرسه يتمصخر عليه ويقول فيروص ومن كذا ويضل يعمله مقالب بس لان اسمه فارس ما يعجبه اسمه اصلا وهذا كملها &&
ابو فارس: يلا مافي تاجيل بتروح الطياره علينا.
جهزت الخدامه ملابس فارس اقصد وليد وراحو طبعاً ام وئام عرفت بسفر فارس وحزنت " معقوله يا وئام رح يكون هذا قدرك مفرقت محبينك اه يابنتي اه "
لما طلع فارس من المستشفى كان يبي يودع وئام بس ما لقيها كان يناظر كل زوايا المستشفى وابوه يدفه بالكرسي لمح ام وئام اشر لها انها تجيه ابوه ماركز انه اشر لها بس انتبه لما شاف ممرضه قادمه لعندهم شافها ابو فارس بحيره
وتقدمت لعند فارس وقربت لمستواه وبحنان : تبي شي .ناظرها فارس بحزن وعطها ورقه وهو ساكت ابو فارس.مستغرب ع هذا الشي وبعدين قال لفارس: يبه في شي .
فارس: لا بس هذي الممرضه مره طيبه معي وانا احبها كثير .
[طبعا ابوه ما شاف الورقه الي عطاها للممرضه ]
ضحك ابو فارس: هاه حلو خلاص لما نرجع اوديك هنا وتشوف كل الي في المستشفى ويشوفونك وانت بخير .
ابتسم فارس واعجبته الفكره وتخيل انه يشوف وئام وهو بخير
ام وئام عطت وئام الرساله
*****
( الى اغلا انسانه على قلبي وئام احب اقول اني رح اسافر ماكنت ادري وابوي فاجاني بهذا الشي بس والله مارح انساك ابد لانك انتي الي خليتيني ابتسم ورح اضل ابتسم عشانك بس قريب بنلتقي ورح تشوفي رفيقك وهو بخير مو بس يمشي يجري جري احب اقول لاتنسيني طول ما انا بعيد تمام وانا والله احبك جدا وانتي رح تكوني حبي الاول والاخير وانتي قلتيها حتى لو نفترق قلوبنا مع بعض وحده تدق مع بعض وانا ابي ان احنا لما نكبر نتزوج
مع خالص حبي ww احبك مره )
استغربت وئام من الحرفين بس تدري ان الحرف حرفها بس ليش كتبه مرتين
تنهدت" لحد اليوم وانا اتسأل عن هذا الشي اه يا فارس اه لو تدري قد ايش اشتقت لك وقد ايش بكيت لما خلص الرساله هذاك اليوم وقد ايش انتظرتك لحد موت امي ورغم هذا الشي امر ع هذا المستشفى اشوف شي يذكرني فيك " مسحت دمعاتها النازله ع خدها بدون ان تشعر
وطوت الرساله ورجعت الرساله وتنهدت


انتهى البارات الثاني
توقعاتكم في القصه
ومن شخصيه حبيتوها

★ أ؁ــيـــــــŞαȑαـڕۃ الــــــقــــډڕ★




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-10-19, 12:46 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


لــــــبــــ6ــــۃ الــــــقــــــدر
البارات الثالث


……عند وليد…… .
" كان قاعد يناظر الخاتم " مت? اشوفك اه
مت? لو الي افكر فيه صح ياريت.… ..بي هي ما رح اعرف انها هي كذا لازم اسال اول شي واتصرف" طبعاً فز وقام واتصل ع واحد
وليد: الو فواز
فواز: هلا بيك استاذ وليد .
وليد: ابي تسأل لي ع شخص عن كل شي من يوم ولد لحد الحين
فواز: تامر امر سم
وليد: بس الموضوع سر وما ابي مخلوق يدرى عنه فاهم .
فواز: سم طال عمرك.
وليد: اسمها وئام احمد ال… .. وابي هذا الخلاصه الليله ..ولا تخاف رح اعطيك الي تبي .
طبعاً استغرب فواز:سم طال عمرك
وليد: اذا مع السلامه .
فواز: في امان الله.
فواز" ليش يبي يسال عن بنت ليكون ناوي يخطب ان شاء الله موشي سي الله يستر ..يطرد افكاره ..لا الاستذا وليد رجال ونعم."
وليد متحمس عشان يقطع الشك باليقين وبعد المكالمه نزل من جناحه وهو بدرج شاف حنان وامه وبمرح : هلا هلا امي وحنان مجتمعين الله يستر.
حنان: الي يسمعك يقول ان احنا ما نقعد مع بعض .
رد وليد بلقافه: ما القعده ايه اشوفكم بس ان حنان تترك المستشفى في يوم دوام وقاعده مع امي اكيد في مؤمره تدبرونها وعلى مين ...بتحسف… على المسكين وليد اكيد.
ام وليد: هاه وايش دراك ان احنا عليك .
وليد بفخر ياشر ع قلبه : هذا يحس .
حنان رمته بعلبت المناديل وقالت: روح يا عم الحساس .
دخلت روان وسلمت ع الكل وقعدت جنب امها
وقالت: عسى دوم جمعاتكم في شي.
رد وليد بلقافه: رواني انقذي خالك امك وجدتك يدبرون مؤمره علي.
روان : صدق يمه .حنان بتضحك ع اخوها وهبله : لا بس خالك هو مت? رح يعقل واحنا الي نبي نزوجه .
وليد بتفاجاء: منو بتزوجوني .
روان تناظرامهاوجدتها الي ماتو ضحك ع هبله
وليد: هههههههههههه ايه من تبو تخطبو لي اخاف تكون شينه .
الكل: هههههههههه
ام وليد: لاتخاف موب شينه هي مره حلوه واخلاق وتربيه وذوق .
وليد: الله الله قررتو وايش الاسم ومن اختارها
ريم من ور:ا انا اخترتها وامي وجدتي يعرفونها زين .
لف لها وليد بتعجب : ايه وايش اسمها.
ام وليد: وئام رفيقت ريم
ناظرها وليد باستغراب كملت ام وليد: كنت معارضه في البدايه بس انا ادري اخلاقها وهي عجبتني من لما شفتها .
ابتسم وليد" ليش هذا الشعور الحلو ما ادري بس مستحيل اوافق الا لما اتأكد " قطعت عيه امه: وليد هاه ايش قلت .
ابتسم وليد وقال: افكر والا ما افكر ترا هذا مستقبلي في اعتراض وبعدين ماشاءالله في يوم وليله تبونها لي
الكل : هههههه
وطلع من اابيت
…… عند وئام……
ملت من الغرفه ونزلت المطبخ عند مي وميسا وئام: ليش انتو في المطبخ الحين مين رح يجي . ميسا وهي بتشتغل : ضيوف ..وبهمس… خطاب جو يخطبو بسمة . ثاظرت وئام ميسا وبعدين قالت:وبعدين كيف وما معي خبر
ميسا بلقافه: الي يسمعك يقول انك ساكنه ويانا انتي عند غرفتك انتي ومي … ترفع اديها … ..عالم اخر .وضحكت وئام ما همها وقالت : يلا ياعالم اخر اساعدكم .مي بفرح : ايه فيكي الخير
ابتسمت وئام وهي تدري ان مي ما تطبخ وتكره الطبخ كثير هزت راسها بالموافقه وبداءت تشتغل معهن اما مي فصفت ع جنب تجيب لهم الاغراض اهم شي ما تطبخ
اما ابوناصر توه جاي من السفر تعبان بس اتحمل لانه عطاهم كلمه انه موجود وابوسعود من معارفه بعد ما سلم ابو ناصر على بناته ووئام وميسا راح يبدل ملابسه ويرتاح شوي انتظارا لما يجو للضيوف .....وبعد المغرب … . واجو الضيوف عايلة ابو سعود عنده سعود ابنه الوحيد عمره28 مدلل وما يهمه احد مغرور وعديم المسوليه حب ابوه يزوجه لعله يعقل دخل ابوسعود وابنه المجلس عند الرجال
اما الحريم فجات ام سعود وختها
…… .في مجلس الرجال… ..
كان قاعد ابو ناصر مع عياله ناصر ونواف يرحبوا بابو سعود وابنه
ابو سعود: اخوي احنا طالبين قربك طالبين بنتك الصغيره بسمه
ابو ناصر: هلا بيك وانا لي شرف قربك بس لازم اخذ شور البنت وبعدين اعلمكم .
ابو ناصر" اه رح تتزوج بسمه الصغيره ومي لسا مااحد جاها الله يوفقك يا بسمه " كان ابوناصر يفكر وايش يقول رح يخطبون الصغيره ومي لسا بس لازم يستشير الثنتين
.…… بمجلس الحريم……
ام سعود: نبي نشوف البنت. ابتسمت ام ناصر ونادت بسمه
بسمه كانت في المطبخ متوتره بس مو فرحانه زود كانت لابس فستان قصير لحد الركبه دنتيل بيج وبدون اكمام وعامله شعرها ع جنب وكيرلي وكان طبعاً شكلها يخبل
مي بحنان : يلا يلا امي تناديك .
بسمه ببرطامه: ما ابي مره متوتره .
ضحكت ميسا وقالت: هي امه مو هو يعني اهدي شوي ما صار شي .
هديت بسمه شوي وبعدين اخذت الصينيه ورحت تقدمها وكانت مره حلوه وشكلها يهبل
ام سعود: ما شاء الله حلوه . (تغمز اختها ) هذا خلا بسمه تستحي وحطت الصينيه وراحت بسرعه ع المطبخ
ضحكت ام سعود وقالت: والله البنت حلوه وخلاق اتمنا تكون بسمه من نصيب ولدي سعود . ابتسمت ام ناصر وبدو يسولفو ومن سوالف الحريم وكذا مي وبسمه في المطبخ اما ميسا قعدة مع الحريم ووئام بغرفتها
… ..في المطبخ… .
مي: شكلك مبسوطه
بسمه بملل : مو كثير بس عادي .
مي بحيره : يعني رح توافقين او لا .
بسمه: ايه موافقه ابي اتزوج ابي البس الفستان.
مي" الله يوفقك يا بسمه بس مو كل الزواج الفستان الابيض الزواج مسوليه بس لو اقلك رح تفكرين اني اغار منك وما ابي الزعل يدخل بيننا وان شاء الله يكون خير لك"
بسمه:ايش بتفكرين يلا قولي لي.
مي بابتسامه: بس اتخيلك بالفستان رح تكوني واو وانتي قمر من قبل بس بالغستان رح تكوني اروع .
فرحت بسمه وضحكت ع خيال اختها الواسع
مي بحيره: امممممم وفهد.
بسمه بتوتر وحزن: هو نساني وانا بعد راح انساه.… وبعدين ليش جبتي طاريه ترا خربتي فرحتي مي تكفين لا تذكريني.
مي بحزن تدري عن اختها : الي تبي ياقلبي.
نزلت وئام ع المطبخ وشافت البنات سلمت ردت مي اما بسمه مطنشه حزت وئام بخاطرها " ادري ان بسمه ما تحبني بس اقل شي ترد السلام " بس بينت كأن مافي شي ورحت اخذت كوب مويه وشربته وتبي تطلع
بس بسمه تبي تغيض وئام: هاه وئام وانتي مت? بتخطبين لمتى رح تنتظري الفارس حقك… وبستهزاء… مارح يجي بس تحلمي.
وئام:…… ..
مي: بسمه تكفين ممكن تسكتي مايصير تجرحي وئام تراها بنت عمي وما اسمح لاحد يزعلها . ناظرت بسمه مي بغيض" تدافعين عن بنت عمك وانا اختك ابي اعرف بس ايش الي يخليكي تحبينها " ولفت وجهها للجه الثانيه
طلعت وئام غرفتها " ابي ادري هي ليش تكرهني كذا ليش ليش انا ما سويت لها شي " اخذت نفس عميق وطلعت غرفتها مي لحقتها
دقت مي الباب وانتظرت شوي ودخلت لقيت وئام سرحانه مي حطت يدها ع كتف وئام لما نقزت وناظرت لمي وابتسمت لها
جلست مي جنب وئام وبحب قالت: وئامي لا تزعلي ترا هي كذا ماتدري عنك وانتي لا تهتمي ولا تخليها تنتصر عليك … ونزلت راسها بحزن … .فارس رح يرجع كذا احساس داخلي فيني يقول كذا وانتي تعرفي مي احساسها ما يخيب .
ابتسمت وئام من مي الي دايم تساعدها وما تخليها بروحها وقامت وحضنتها مطنشين القعده نازل ورجعو يسولفو ويضحكو متناسين كل ألم
…… …… .. .
الضيوف طلعو والكل رجع غرفتهتابع البارات الثالث

… ..في جناح ابو ناصر…..
ابو ناصر: حصه سالتي البنات عن المعرس .
حصه: كلمت بسمه وهي موافقه .
ابو ناصر: ومي كلمتيها . ام ناصر: مي ليش مي.
ابو ناصر: عشان تقبل اختها الي اصغر منها تتزوج قبلها لازم ناخذ موافقتها عشان ما تزعل .
ام ناصر: الي تبي يا ابو ناصر .
ورجعت نامت حصه" ايه لازم توافق ادري هي رح توافق بس خايفه بنت نورا تلعب براسها اخ ياربي ايش بليتني" ونامت وكمان ابو ناصر نام وهمه ابنته المسكينه مي الطيبه الي تهتم بالكل بس،مافي احد يهتم لها
……… .في قصر وليد وفي جناحه…… .
وليد: الو… .هاه بشر… ..انزل… .تمام.
نزل وليد لبرا القصر ولقي سياره سودا نزل منها واحد تقدم لعند وليد ومد يده يسلم ع وليد طبعاً وليد مد يده وقال:هاه جبت الي ابي او خيبت املي فواز
فواز: اعجبك استاذ وليد… هذا كل المعلومات عن هذي البنت..وليد فرح لما شافهاوفواز وهو بيناول وليد: استاذ وليد انا اسف ع التدخل بس ليش طلبت معلومات عن هذي البنت اصلا سجلها نظيف يعني ما عليها شي سئ ما رح تساوي فيها شي .
وليد وقد اقتلب وجهه : شفت مني الشينه او اني سويت باحد شي مو اخلاقي ولا ما تعرفيني زين.
فوازوقد نزل راسه بخجل: والله ما شفت منك شي بس خفت ماابي يصير لاحد شي شين بسببي.
ابتسم وليد: اطمن انا عندي حريم بس بيني وبينك الاهل يبون يخطبوها لي وانا ابي اعرف عنها كل شي انتا تعرف بنات هذي الايام ماعندهم امان لهذا الشي ابي اطمن ع مستقبل على عايلتي .
ابتسم فواز: استاذ وليد اطمن البنت الي طلبت المعلومات عنها نظيفه تماما بالعكس تمنيت لو ماني متزوج كنت رحت تزوجتها .ضحك وليد بلقافه: هاه تبي تتزوج زوجتي المستقبليه لا افا عليك .
فواز: العفو منك طال عمرك.… استاذنك اروح البيت .
وليد يوقفه : لحظه ..لحظه… وقف فواز.. والفلوس .
ابتسم فواز:ما اخذ منك لانك عطيتني كثير قبل فهذا شي بسيط اقدمه لك طال عمرك.
فرح وليد لان في ناس كذا ماينسون المعروف وحط يده على كتف فواز وقال: رح اردها لك اكيد في يوم .
وودع فواز ورجع دخل القصر ومباشرتاً عجناحه
وفتح الاوراق وسيره الذاتيه … واختلطت مشاعره مابين الحزن والفرح والمفاجأه ليتأكد ان وئام حب طفولته هي من اختارها اهله لتكون شريكة حياته
وليد" الحمد لك يارب كيف رحيم فينا وانا قلت مت? رح يبتسم قدري واشوف اغلا من عرفه قلبي الْحٍمَدٍ للـّ? وانا الي كنت رح إيأس من رحمتك ربي سامحني ياربي اخ يا وئام واخيرا وصلت لك" وتنهد براحه
وراح ينام كان ممدد ع السرير بس ماقد ينام كل تفكيره عندها ( كانو بيرسمو مع بعض وئام: انت ليش رسمك كذا مو حلو .
فارس بحنق : لا رسمك انتي احلا . وئام بغرور : شوف وتعلم . ومدت له رسمتها لما شافها انبهر و اظهر عدم الاهتمام : حلو ..شوي. وئام بزعل : قامت وقالت: انا الغبيه الي قاعده مع ناس،ما تعرف الذوق وانا الغلطانه لاني وريتك اصلا . وراحت طلعت من الغرفه
فارس بحزن لانه زعلها وكمان لانها فارقته : وئام ما تتركيني الله يخليك . وبدت دموعه تنزل وبدا يبكي **فارس نادر ما ينزل دموعه على احد بس وئام شخص استثنائي ** بكا فارس بقوه طبعاً وئام ماتحب تطول زعل ع فارس فرجعت وشافت فارس يبكي فقربت منه وضمته ومسحت دموعه
فارس وهو يمسح دموعه : انا اسف والله ما اعيدها .
وئام وهي ماسكه ايده بقوه وبابتسامه : سامحتك خلاص لاتبكي الله يخليك ..وبتهديد ..هذا عشان ما تعيدها . فارس: والله رسمك حلو بس انتي اغضتيني ..فرحت وئام مره ) وليد" كيف انسا حب حياتي كيف انسا كل ذكرياتي كيف انساكي وئام" ونام وكل تفكيره عندها
…… يوم جديد على ابطالنا… .
مي كانت تتجهز عشان تروح شغلها وهي بتقفل اخر زر من عبايتها دخلت امها و مي استغربت
حصه بحنان مصطنع : مي بنتي ابيك بموضوع
مي: امري وش تبي
حصه: ما يأمر عليش عدو ابي منك توافقي ان بسمه اختك تتزوج قبلك . مي بعدم اهتمام : مو مشكله تتزوج اصلا انا ما ابي اتزوج فليش ارفض .
فرحت حصه وباست مي وطلعت حتى ما انتظرت مي تكمل كلامها حزت في خاطرها " ليش يمه ما تحبيني مثل اختي بسمه ليش " مسحت مي دمعه تسللت من عيونها وتنهدت ورجعت كملت لبس
** مي تشتغل مدربه في مركز للمعالجه الطبيعيه ومهتمه بشغلها وتحبه مرتاحه فيه **وراحت ع شغلها ومتناسيه امها
… .عند وئام…
قاعده في غرفتها بعد ما خلصت الشور ولابسه شورت اسود لحد الركبه وبلوزه بيج مكممه وضاغطه ع الصدر والادين وواسع شوي من تحت وواصله لتحت الظهر .. وجالسه تقرا كتاب بس عقلها مو في الكتاب عند ذكريات طفولتها مع فارس
)وئام قاعده بتحكي لفارس الي صار لها في المدرسه وانها كانت تبي تشارك في المسابقه بس ما وقفة الابله ووئام زعلت واليوم الثاني عرفت انهم خسرو مو سبب انهم ما قدرو بس الفريق الثاني غشو ووئام فرحت انها ما شركت في المسابقه لانها لو شاركة كانت رح تبكي ابتسم فارس وقال: مو كل شي نبيه يصير ومو كل شي صار كنا نبيه.
وئام باستغراب: اشلون يعني مافهمت .
فارس: يعني في اشيا كنا نتمناها ما صارت وزعلنا عليها بس كمان في اشيا صارت معنا ما كنا نتمناها بس حبيناها تعرفي يا وئام اني ما كنت اتمنا يصيبني البلا هذا بس لو ما صابني كنت ما لقيتك وما عرفت شخص خلاني احب نفسي انا ماتمنيتك بس جيتي وصارتي احلا شي حصل معي فهمتي الحين.
ابتسمت وئام وفرحت على هذا الشي.)
وئام" ايه يا فارس كلامك صح مو كل شي نبيه يصير ومو كل شي صار كنا نبيه وما ادري بقدري رح يجيبك او لا انا رح انتظر " قطع تفكيرها عمها بدق الباب نقزت وبعدين قالت وئام: ادخل .
ابو ناصربحنان : اشلونك يا عمو اخبارك.
وئام بابتسامه: الْحٍمَدٍ للـّ? بخير وانت اشلونك .
جلس جنبها وحط يده على كتفها وقال: بخير دامك بخير ها كيف كان الحفل امس ومبروك ع التخرج.
وئام بفرح ضمت عمها وئام" ايه يا عمي لو تدري قد ايش بنت اخوك مهمومه ما تركتني ابد " وحطت راسها ع كتفه وماسكه يده تتلمس حنان الاب. وقالت: زين وحلو ..(بحيره)..انت مو لازم الحين في الشغل. . ضحك ابوناصر وقال: ايه بس قلت امر عليكي واشوفك يبه . فرحت وئام وضمت عمها بقوه .
… ..عند وليد كان نازل من جناحه شاف ابوه وامه قاعدين سلم عليهم راح باس ابوه وامه
ام وليد: هاه ايش قلت في سالفت البارحه . وتغمز لابو وليد الي ابتسم. وليد بزعل مصطنع: هاه كلمتي ابوي وانا للحين ما عطيت رائي ..وبوعيد حاظر ياساميه بيننا الايام . ابو وليد بغضب : اشلون تكلم امك كذا .
ضحكت ساميه من ولدها وبابتسامه : انا مرات امزح كذا مع ولدي وبعدين وليد ولد عاقل ويدري مت? يمزح معي. وليد بدلع : افا عليك يا ابو وليد تعصب مني وانا ولدك الوحيد حرام عليك .
ابو وليد قام ومسك اذن وليد وبعصبيه ممزوجه بالمزح : هاه كذا تبيني اعملك مثل البزران .
وليد بترجي : اسف يبه ماعيدها ماعيدها والله.
ترك ابو وليد اذن ولده ورجع جلس جنب ساميه وقال: هاه وايش قلت بموضوع الزواج انا بنسبه لي موافق هم ناس محترمين وسمعتهم زينه وانت بشر.
وليد باتظاهر عدم الاهتمام: ايه موافق وانا سألت عن البنت وعرفت انها متربيه وكذا .
ابو وليد باستغراب: كيف سألت عنها .
خرج وليد ادينه من داخل جيبه وقال باسلوب عاقل : يبه ترا الموضوع ارتباط لاخر العمر وانا مو مخاطر اجيب اي وحده ابي بنت تعرف تقدرني وتقدر بيتها ومحترمه لانها لو هي محترمه بتقدر تهتم ببيتي وما تجيب الشينه لي ولا لعيلتي.
اعجب ابو وليد من ابنه وقام وضمه له بقوه وبفخر وفرح: ترا والله كذا ولدي يفكر صراحه انت كفو .
فرح وليد من ابوه وباس راس ابو وبعدها طلع ع الشركه ليعمل والعشق في قلبه ويقول متى
.… في مكان ثاني كان قاعد في سيارته ينتظر روأيتها "هذا وقتها تطلع من جامعتها "،كان ينتظر رويتها بهيام ..لا يقطع حبل افكاره رنت جواله ولما شاف الاسم ابتسم بعذوبه وبعدين رد ع جواله وهو يغلض صوته : هلا معك فهد وش تبي .
.… ..صوت ناعم ممزوج بالمزاح : ليش تغير صوتك فهودي ترا عرفتك . فهد بابتسامه باهته: ادري عرفتيني بس وش اسوي احاول اظهر اني طبيعي وما همني الخبر ميونا انا احبهاا هي ليش موهاممها ليش وافقت ادري الي سويته كبير بس ما تقدر تسامح.
مي بحنان: ما عاش من يزعل فهودي لاتزعل تعرف بسمه مره مغروره هي خسرتك والله هي وانت انساها.
تنهد فهد وقال: يامي كيف انسا حب من طفولتي عشته ....مي ليش ما رفضتي وقلتي ما ابيها تتزوج قبلي. مي: كنت رح اتكلم بس امي تدري عنها .
فهد بخيبت امل: خلاص عادي والي هو نصيبي رح يصير ورح اضل احبها لاخر عمري . وقفل الجوال .
انتهى البارات الثالث
توقعاتكم في القصه
ومن شخصيه حبيتوها

★ أ؁ــيـــــــŞαȑαـڕۃ الــــــقــــډڕ★




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-01-20, 12:57 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


لــــــبــــ6ــــۃ الــــــقــــــدر
البارات الرابع

((ودي اضمك لين اوجع ضلوعك
ماهي عداوه لكن الشوق اتعبني💛”




مي " اه لو القا حد يحبني مثلك يا بسمه اه بس الله يهديك" وتنهدت ودخلت الجوال لشنطه.( فهد بطل جديد في القصه العمر24 شخصبته حلوه ومره جذاب والبنات خاقين عليه اسمر وشعره اسود وطول وعرض وهو اخو مي من الرضاعه مي رضعت من عمتها ولذا اولاد عمتها اخوانها وهم يحبونها لانها مره طيوبه )

…… عند ابو ناصر في الشركه…
جالس في مكتبه يتصفح الاوراق دق عليه الباب
ابو ناصر: ادخل .
دخل ابو سعود .
ابو ناصر وقف وسلم عليه ورجع جلس .
ابو سعود: هاه بشر وافقت او لا .
ابو ناصر: لي شرف نكون اقارب ايه وافقت .
فرح ابو سعود وراح وسلم ع ابو ناصر بالاحضا
ورجع راح طلع من المكتب تنهد بعدها ابو ناصر ورجع جلس ليرا الاوراق التي تصرح ان شركته سوف تنهارفي اقرب وقت " ما عد دريت ازعل او افرح اه الْحٍمَدٍ للـّ? يارب ع كل شي"…

… . صباح يوم جديد وقد مراسبوع من تخرجها
عند بطلتنا الي قامت من الصبح قامت من نومها كانت الساعه قة11 قبل الظهرقامت وئام وناظرت الساعه بتفاجاء: يا ربي لهذا الوقت نايمه.
وقامت بسرعه اخذت شور ولبست بنطلون اسود ضيق وبلوزه ضيقه وطويله لفوق الركبه وهي ضاقطه من الصدر وواسعه من اسفلها
وبعذ ان كملت لبس نزلت المطبخ تشوف اي شي تاكله ولقيت ميسا ..شافتها ميسا وبأبتسامه : صباح الخير على احلا وئام .
وئام بأبتسامه: صباح النور كيفك اليوم .
ميسا وبملل: زينه وملل تخيلي ولا شي نساويه وتعب الحمل اوف
وئام الي صدق حاسه بملل وتتمنا انها تسوي شي لانها تكره القعده بدون شغل او مشغله وبعدها ابتسمت لميسا ورجعت اخذت لها التوست الي قدمته ميسا لها وخذت الشاي وجلست ع احدا الكراسي وهي قاعده تفكر في كل شي ما تدري ايش تسوي بحياتها
وبدت اكل -وميسا طلعت من المطبخ عشان تشوف نادرا ولدها - قطع حبل افكارها صوت جوالها طالعته ولما شافت الاسم ابتسمت" كأنك حاسه اني ماله وابي اكلم احد " وردت بابتسامه: هلا ريمو اشلونك .
ريم : بخير كيف القمر عساكي بخير .
وئآمٌ:الحمدلله مشتاقه لك .
ريم بفرح ممزوج بمكر: ايش رايك اجي عندك.
وئام بفرح: ايه يلا جي والله مشتاقه لك تعالي .
ضحكت ريم وسكتت شوي ورجعت قالت: بجيكي اليوم بس تدري امي ماتعرف هلك زين لذا بتجي معي.
وئام بفرح : عادي هلا فيها وان ماشلتها الارض اشيلها بعيوني . ريم تقلد الزعل : امي ترحبي بها وانا.
وئام بمحبه : انت الكل بالكل وكم ريم عندي انا .
وقعدو يسولفو
ريم قبل لاتسر الخط : بامان الله . وئام: مع السلامه.
&&&&&طبعاً كان الفكره من وليد يبي يلعب باعصابها ..صح يحبها بس ما ينكر انه يحب ينرفزها.
… ..في قصر عايلة وليد … ..
روان وهي قاعده تزن ع راس امها انها تاخذها معهم .
حنان: لما تكبرين أشوي .
روان بحنق: ليش تشوفيني بزر وريم ليه بتخذينها.
ريم توها نازله من الدرج وبغرور: لانها رفيقتي .
روان عصبت: وكمان صديقتي انا .
وليد سامعهم وهم شوي ويتهاوشون وبعدين ضحك على روان : افا ع رواني زعلانه كان الود ودي اخذك معنا بس تدرين ما ودي اجيب معي جيش . يكفي ثلاث وبعدين تدري احنا ما قلنا لها ان احنا جيين خطوبه.
&&تذكر وليد انه اتصل ع عم وئام وكلمه وطبعا هي ماتدري بالموضوع وطبعا عم وئام فرح بس حب يشوفه وبعدين يحكم وهو يسمع عن وليد الخير &&&وبعدين ضحك لروان وحط ايده
گٍتفها وبحنان قال: ما تزعلي حبيبتي رواني مو حلوه كلنا وحتى حياة ماوب جايه وتدرين ان ريم ظروري وجودها وانتي المره الجايه .
ابتسمت روان وقالت: خلاص عادي بس رح اجي بالخطبه والملكه .
وليد بابتسامه حنونه: افا انتي الاولى .
وفرحت روان من كلام خالها وطلعت غرفتها
حنان باستغراب ممزوج بضحك: كيف قدرت تقنعها هذي روان اذا تبي شي ما تسكت الا لما تاخذه وانت بكلمه قدرت تقنعها.
وليد بغرور: اكيد انا وليد واذا ابي اسوي شي اسويه .
وابتسم وبعدين وهو ماشي لجهت الباب قال : انا نازل خمس دقايق وانتو ع السيارة كلكم بسرعه . وطلع
حنان مستغربه من شخصية اخوها المتقلبه " الله يكون بعونك يا وئام على اخوي انا ما بفهمه واخا اخته اشلون رح تفهميه " وتنهدت وطلعت غرفتها تلبس عبايتها
…… ..عند وئام…… .
من العصرفي المطبخ تجهز لجية صديقتها اول مره تجي بيتهم
ساوت الحلا وصاوت القهوه والعصير & وئام نفسها طيب ع الاكل والي ياكل من اكلها ما يشبع منه &
بعد واخيرا خلصت طالعت الساعه شافتها 7ونص وشافت انها خلصت كل شي طلعت غرفتها واخذت لها شاور ع السريع ونشفت شعرها بالاستشوار وطالعت لها فستان اسود طويل ضيق من عند الصدر وواسع من تحت و اكمامه ضيقه وطويله يعني لبسها مره محتشم ونزلت شعرها عادي وعملت له بنس ابيض مره حلوه
كانت ما تبي تعمل ميك اب بس فكرت ليش لا وعملت بس روج زهري وعملت كحل اسود خلا شكلها رهيب && وئام بنت مره انيقه بس تحب الاحتشام وتكره الملابس العاريه وهي من المشتركات الي بينها وبين مي &&
وبعد ما شافت شكلها في المرايه عجبها شكلها ومره مبسوطه ان صديقتها رح تجيها رغم داخلها شعور غريب بس طردت هذي الافكار ورن جوالهاوراحت اخذته من ع الكبتا وابتسمت لما شافت ..اعز صديقه يتصل بك..وردت بابتسامه: هلا وغلا .
ريم : هلا فيكي كيفك .وئام: الْحٍمَدٍ للـّ? مت? جايه .
ريم: احنا الحين ع الباب افتحي .وئام بفرح: ثواني .
ونزلت تفتح الباب
…… عند وليد ..
وليد: اتصلت على عمي ابو ناصر وهو رح يجي يستقلبلنا .
حنان: وابويا مو جاي .
وليد: اكيد جاي بس هو لاحقنا
ام وليد: اصلا يا ولدي مو زين ان ما يجي.
وليد اشر لها انه يدري بهذا وبعدين نزلو من السياره
… وئام كانت نازله عشان تستقبلهم وقفها ابو ناصر: وئام لا تنزلي .
وئام مستغربه: ليش .ابتسم ابو ناصر: لا تخافي بس جايين عندي رجال اخاف هم الي يجو قبل صديقتك .تنهدت بفرح ورجعت راحت المطبخ وهي داخله شافت مي وئام باستغراب:ميونا ليش ما جهزتي.
مي لفتت لعند وئام وفتحت فمها مفهيه ع شكل وئام وقالت: واو ايش هذا القمر ..(وبضحك)ه ..الي يشوفك يقول خطوبتك مو عزيمه .
وئام حست بشعور غريب بس قالت بضحك: ليش انا ما اهتم بروحي والا ايش. مي: مو كذا بس اليوم غير وجهك مره متغير ما ادري… ( حست مي ان وئام مو ع بعضها ) رجعت غيرت السالفه ) دليني شنو البس. وئام بابتسامه حنونه: كل شي تلبسينه حلو .
فرحت مي وطلعت غرفتها مي " ما ادري احس ان اليوم في شي غير " وابتسمت ع تفكيرها وهي مره متمنيه لوئام بالخير
… .عند وليد… الي لما نزلو من السياره استقبلهم ابو ناصر واشر وليد للحريم انهم يدخلون وهو وابو ناصر رح يروحو ع المجلس الي خارج . و دقت ريم البيت وفتحت لهم ام ناصر ورحبت بهم وبابتسامه مزيفه : هلا وغلا نورتو .
ام وليد: هلا فيكي منور باهله . ودخلو ع الصاله ونادت ميسا تقدم القهوه .وميسا راحت تاخذ القهوه وشافت وئام
ميسا : وئام ليش ما تروحي تسلمي ع صديقتك .
وئام حسه بتوتر وقالت: والله ودي بس ما ادري ما توقعت ان جدتها جايه قالت هي وامها بس ما قالت جدتها .
ميسا بتضحك ع وئام: هه يعني نطردها عشان تروحي تسلمي ع صديقتك ..يلا بلا دلع ..وطلعت ميسا وقدمت القهوه
ريم تخز في امها وبهمس : وين وئام لسا ما جت .
حنان بنفس الهمس : شكلها شكت في الموضوع لهذا استحت .
ام ناصروهي تناظر حنان: شلونك حنان وكيف شغلك .
حنان تدري ان حصه مره حقوده من كلام ريم وانها تمثل قدام اي احد وابتسمت وقالت:الحمدلله وعساكي انتي بخير
ابتسمت حصه وجت وئام وبعد ما حولت تطرد الافكار وتوترها
واذا بكل الانظار تتجه لعندها والكل معجب بتلك الداخله كانت وئام شاده ع يدينها وبتفرك فيهم من التوتر وراحت وسلمت ع ام وليد وحنان وريم ورجعت تجلس جنب ريم وهي مره مستحيه ام وليد: اشلونك وئام عساكي بخير. وئام وبصوت هامس يدوب ينسمع : الْحٍمَدٍ للـّ? وانتي كيفك . ام وليد وهي مره منهبله بجمال وئام: ولما شفتك صرت بخير . وئام استحت من ام وليد وابتسمت لها ولفت ع ريم المنبهره في وئام
وئام بهمس : ريم نطلع غرفتي .
ريم بعبط : ليش نطلع .ووئام بعصبيه وهمس: نطلع غرفتي يلا .
ريم الي كانت حاسه بصديقتها هزت راسها بايجاب وقامت وئام وريم ام وليد: ع وين بنات . وئام بابتسامه: ع غرفتي اذا ما في مانع . ام وليد حست ع وئام وهزت راسها بايجاب وطلعو الغرفه
… ..عند مي الي ما تحب هذي السهرات بعد ما اخذت لها شاور ونشفت شعرها طلعت لها بنطلون اسود سكيني وبلوزه بيج نص كم وضاقطه من الكم ورفعت شعرها ذيل الحصان ونزلت خصله ع جنب وكان شكلها مره حلو ولبصت نظرتها ونزلت تحت لصاله وسلمت ع الموجودات وقعدة بالكنبه المقابله لحنان وبعد السلام وبداءت سوالف الحريم طبعاً مي ماله ام ناصر: مي روحي جيبي الحلا يمه .ابتسمت مي وراحت جابت الحلا والعصاير وقدمتها ورجعت مكانها طبعاً رجعت لمللها حنان حست بمي وبابتسامه: مي انتي تدرسي . مي ضحكت : هه ايه خلصت والحين اشتغل في مركز للعلاج الفيزيائي والتمرين وكذا. حنان باستغراب وحماس : وشنو اسم المركز . مي: مركز ال… .. وهو مره معروف . حنان: هذا المركز برسل مريضاتي فيه وهم مره يمدحون هذا المركز .
مي: انتي في مستشفى . حنان: مستشفى ال… ..
مي :هاه هذا اكثر الحالات منه ودايم يمدحون الدكتوره حنان ال..
حنان بضحك: هذه انا ما ركزتي ع الاسم .
مي ضربت بكفها ع راسها بابتسامه: والله انا غبيه ما ركزت
حنان ضحكت ع مي وبابتسامه: عادي تصير ..وبغرور.. يعني بيمدحوني . مي رافعت حاجبها : بلا غرور دكتوره حنان .
حنان ضحكت وندمجت سوالف مع مي ..ومي بعفويه : حنون شنو تقربين لريم ..هنا حنان ضحكت ع مي بقوه وبعدين ردت: امها.
ام ناصروقد كانت مركزه معهن: ليش انتي قد ايش عمرك.
حنان: بنهاية الثلاثينات وداخله ع الاربعين .
ام ناصر: مره صغيره واكيد زوجك خق عليكي . حنان نزلت راسها بحزن: الله يرحمه . ام ناصر: مت? مات .
حنان وقد زاد حزنها : من عشر سنين الله يرحمه .
مي حست بحنان وحبت تغير الجو باسلوب مرح : هاه نسيت ما كم لك تشتغلي . ابتسمت حنان وردت: 15 سنه في المستشفيات .
ام ناصر: ليش زوجك كان مخليكي تشتغلي.
حنان بحزن: الله يرحمه لا بالعكس كان يشجعني مره .
ام ناصر: ليش ما تزوجتي بعد موته وانتي هي صغيره والف واحد يتمناك . هنا حنان رح تموت من الحزن ...مي: اقول كلو حلا ترا مره حلو ولذيذ ساوته وئام. && طبعاً ام وليد بتنتضر المدح لوئام ومره مستانسه والمسكينه مي مثل الاطرش في الزفه&&
…… . عند الرجال…
وليد كان متوتر خصوصا ان ابوه تأخر وكان في المجلس ابو ناصر وولده ناصر ونواف وكان يبتسم لهم… وبعد ساعه جا ابو وليد وبعدما. سلم قعد ابو وليد. ابو وليد باعتذار : اسف يا جماعه والله كان في شغل مستعجل لو ما ساويته اليوم ما يصير باكر .
ابو ناصر بتفهم: ما عليك وحنا مقدرين ظرفك .
كان نواف وناصر يناظرون وليد بتفحص
ابو ناصر: نواف يا ولدي قوم ادي القهوه لعمك ابو وليد. نواف بابتسامه: ابشر يبه . وقام جاب القهوه وضيافة افو وليد
وقدمها اخذ ابو وليد القهوه ورشف منها وبعدين قال: ياخوي ابو ناصر احنا جايين طالبين القرب منكم نبي نطلب بنتكم وئام لولدي وليد على سنة الله ورسوله وان شاء الله يصير النصيب .
ابتسم ابو ناصر: ان شاء الله بس لزوم ناخذ شور البنت.
ابو وليد هز راسه بايجاب وقال: الله يكتب النصيب ورجعو سوالف ابو ناصر وابو وليد اما ناصر باسلوبه الهادي : اقول يا وليد انت ايش تشتغل . وليد بابتسامه: عندي شركه مقاولات وشراكه مع الوالد . نواف من روس خشمه : هاه الله يوفقك ويكتب لك الخير .
وليد كان حاسس ان الاجواء متوتره بينهم وليد " هذا شلون يحاكوني حاسس انه شوي وياكلوني بنضراتهم… ( ويهز راسه) اكيد هذي بنت عمهم ما رح يزوجونها كذا " وابتسم ع افكاره
… .. عند وئام..... كانت سوالف ووناسه ما قدرت ريم تفتح الموضوع بس حاولت تجس النبض ريم بتسال: اقول وئام كيف القعده في البيت .وئام بتافف : اف صح ما لنا الا كم يوم لكن والله روحي طلعت تعرفيني ما احب القعده بدون شغله ولا عمله .
ريم بمكر: لو يخطبوكي رح توافقي تتزوجي .
هنا وئام ما عرفت ترد دايم هالسوال عادي بس اليوم ما تحسه عادي .وردة بحيره: ما ادري . ريم تغير الموضوع : تدرين من وصلنا .
وئام بتسال: منو وصلكم. ريم بابتسامه : وليد .
تعجبت وئام ورجعت سالت : من وليد .…
تذكرت ريم ان وئام ما تتذكر شنو اسم خالها
ابتسمت ريم: خالي الي وصلنا يوم التخرج .
هنا ملامح وئام تغيرت بدا قلبها ينبض بقوه بس حولت تبين ان الموضوع مو هاممها وقالت: وايش يعني. ابتسمت ريم لانها ما لقيت جواب فردت بتتظاهر بالحزن : انك رح تهتمين من وصلني .
وئام بعتذار: لا ماقصدت ان موهاممني بس ايش جاب طاري خالك .
ريم بترقيعه: لا كذا جا على بالي وليد اصلا هو قريب لي انا وروان بزياده تعرفين هو قريب من اعمارنا وجدي جابه ع كبر. &
طبعاً وئام كلما تجيب طاري وليد دقات قلبها تزداد ما تدري السبب&ابتسمت وئام ورجعت غيرت الموضوع وعموضيع الدراسه وكذا اهم شي تهرب من موضوع وليد وريم حست عليها
… ..عند الحريم… .. كانو سوالف ووناسه ام ناصروام وليد وميسا وحنان اما مي ملت وطلعت غرفتها… وام وليد بتكلم ام ناصر يقطع سوالفهم رنت جوال ام وليد: دقيقه ارد ع الجوال . هزت ام ناصر راسها بايجاب وردت ام وليد: الو… ..هلا.… .اكلم البنات دقايق… يلا في امان الله. ام ناصر: في شي . ابتسمت ام وليد: لا سلامتك بس تدرين يلا صار وقت ولازم نروح البيت .
ام ناصربمجامله: لا بدري . ام وليدباعتذار: لا تاخرنا مره الجايه .
حصه هزت راسها بايجاب" يلا روحه بلا رده" وابتسمت مجامله لام وليد وطلعت ميسا تنادي ريم ومنه وئام تودع ام وليد وحنان
نزلو البنات وكانت وئام تودع ريم والبقيه عند الباب وام وليد تناظر وئام بحب وودعتها وطلعو من بيت ابو ناصر… ام وليد مع زوجها وحنان مع اخوها وبنتها بعد ما طلعو ومشت السيارات
… .في سياره ابو وليد… . ام وليد: والله البنت ما شاء الله جمال وخلاق وحيا والله انها دخلت قلبي بسرعه. ابتسم ابو وليد وفرح ان ساميه عجبتها البنت وهو حب العيله واتمنا لولده السعاده بس سالها : كيف فكرتي بوئام لوليد وانتي ما تقولي الا انك رح تزوجي وليد وحده من بنات خوياتك . ابتسمت ام وليد: الاقتراح كان من ريم … ا(بو وليد رفع حواجبه مستغرب)…انا شفتها مره جت عندنا في اختبارت البنات وقعدو يذاكرون وهي عجبتني ولما كمان اقترحتها ريم سالتها ليش قالت انها حست ان وليد عجبته وانا تاكدة من هذا الشي لما جبت طاريها قدامه وشفت انها جد عجبته.… ناظرها بغربه وهي رجعت كملت … .يوم ماجابهم من الحفله وقلت ليش ما ازوج ولدي بنت يبيها .… ..(نزلت راسهاا).… و بيجوز اعوضه ع اهمالي قبل . ابتسم ابو وليد وحط ايده ع ظهر ساميه وطبطب عليها ..وبحنان: ساميه والله وليد مسامحك ع كل الي فات ماتهتمي … ( رفعت راسها له ) ايه والله هو الي كلمني . فرح ابو وليد ان ساميه حست بغلطها وزعل لانها للحين تعاقب نفسها عليه
ي سياره وليد و.. ريم ما وقفت كلام وليد رغم ان وليد يكره الازعاج بس ما سكت ريم لانها قاعده تكلمه عن وئام وهو مره مستمتع .حنان تقطع ريم وهي تكلم وليد: اقول وليد.
وليد: هههممم. حنان: بصراحه انا حبيتها شفتها قبل مره او مرتين بس اليوم شي غير حتى امي شكلها حبتها.
ريم بغرور: كيف ما تحبونها وهي اختياري انا ..( وهي تاشر عروحها)… ضحك وليد وحنان على ريم وواصل الطريق
… ...عند ابو ناصر وهو قاعد مع زوجته ....ابو ناصر: هاه كيف لقو البنت . حصه من روس خشمها : حسيت انهم حبوها اصلا هي ما قعدت كثير معنا طلعت غرفتها هي وبنتهم .
ابو ناصر: فاتحتي وئام بالموضوع .
ام ناصربلا مبالاه: لا ..(ناضرها ابو ناصر بعصبيه وهي خافت)… .كيف افاتحها وانت تدري انها ماتحبني وعلاقتي وياها مو بالكثر.
وقام ابو ناصر وبحزم: انا رايح لها اكلمها . وطلع من الغرفه
تنهدت حصه بغيض" هاه والله هذول ناس عز وهذي الفقريه تروح هناك والله قهرتني بس عادي اي شي اهم شي توخر عني وفتك منها"
… ..عند وئام بعد ماغيرت لبسها ولبست بيجامه نيلي وقاعده تقرا شوي سمعت طق الباب بصوت ناعم: تفظل . ابو ناصر: السلام عليكم باحلا وئام. ابتسمت وئام وردت: وعليكم السلام هلا عمي تبي شي . ابتسم ابو ناصر: ايه ابي منك شي واتمنا ما اطلع خايب .
ردت وئام: تامر امر . جلس ابو ناصرع السرير جنب وئام وبحنان قال: ما يامر عليكي عدو…وبتردد… .وئام يبه كبرتي وجو يخطبوكي جماعه وانتي تعرفينهم زين… (ناظرته باستغراب)… . ادري رح تسالين منو هم بيت محمد. ال… . لولدهم وليد وهو ولده الوحيد وهو ولد ونعم فيه رجال خلق ودين ومعتمد على نفسه . ورجع يناظر وئام المستغربه مت من الموضوع وهي كانت حاسه ان في انا والحين تاكدت من هذا الشي ابتسمت وئام وبهدوء: ممكن افكر شوي ياعمي وارد لك خبر . ابتسم ابو ناصر: اصلا هم عطونا ثلاث ايام ونرد لهم خبر انا جا علي والله رجال وانتي الشور شورك.
ابتسمت وئام وهزت راسها: الله يخليك يا عمي ويديمك لنا .
وهو قام وباس وئام ع راسها بحنان وقال: وانتي الله يكتب لك الي فيه الخير… يلا تصبحي ع خير . ردت: وانت من اهله.
وطلع من الغرفه اما وئام الي دخلت في دوامه " ياربي شلون هذا الشي صارهم جو وانا حتى لو مو راضيه لازم اوافق خايفه اني ارفض اخسر ناس كثيره منهم عمي وريم ياربي ايش اسوي" ..تنهدت وراحت امتدت ع سريرها وحاولت انها تنام لكن بدون فايده وبعد صراع قدرت انها تنام الساعه 3الصبح
…… عند وليد الي طاير من الفرحه ومنتظر موافقتها بفارغ الصبر نام وكل تفكيره عندها
مرت الايام الثلاثه وئام في دوامه ما تدري تضل تنتظر فارس او انها توافق العيله وتتزوج وليد هي في خيار مره صعب اما ابو ناصر فضل يسال عن وليد وعن اخلاقه وعن عيلت ابو وليد وهذي الامورالاصل واافصل اما وليد ينتظر الموافقه على احر من الجمر
… اليوم لازم يجيبو الرد وهي قاعده بغرفتها ع سريرها لسا بتفكر دخلت مي وشافت الي هي اعز من روحها كذا محتاره والحيره قاتلاها قعدت جنبها وحطت ايدها ع كتف وئام وضمتها ع جنب وبنبره حنونه: ليش كذا مهمومه كلميني فضفضي .
وئام حطت راسها ع كتف مي ومسكت ايدها وبصوت كله حزن:اه يامي ما ادري اضل على عهدي وخرب علاقاتي او اني اتبع قرارهم واقتل قلبي والله احترت وراسي رح ينفجر.
مي بحنان: شوفي وئام انتي ايش حاسه لما تسمعي اسم وليد.
تذكرت وئام انها لما تذكر اسم وليد قلبها يدق بقوه بس طردت هذي الافكار قالت بحزن: بس ما ابي اخون حبي .
مي : وئام انتي ليش كذا ما تبني مستقبلك على شخص ما تدري هو اصلا متذكرك او لا ليش تبني حياتك للمجهول ..(قامت مي وشدت يد وئام) يلا صلي استخاره وربي مارح يخيبك ماادري بس جواتي احساس يقول انك رح تعيشي مع وليد احلا قصه حب وانتي تدري ان احساسي ما يخيب . ابتسمت وئام وراحت اتوضت و بداءت صلاة وبعدما خلصت راحت عند عمها تخبره عن قرارها



انتهى البارات الرابع مع تمنياتي انه
يعجبكم
توقعاتكم في القصه
وهل يا ترا وئام رح توافق او انها رح تنتظر فارس الي ما تدري عنه شي
ومن عجبكم من الشخصيات في القصه
والى اللقا في البارات الخامس

وبفكر ان شــاء الله من الاسبوع القادم انزل بارتين 😊

★ أ؁ــيـــــــŞαȑαـڕۃ الــــــقــــډڕ★



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-01-20, 12:58 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لــــــبــــ6ــــۃ الــــــقــــــدر

البارات الخامس


… . عند عايلة ابو وليد… .
كان الكل مجتمعين ع العشاء حنان وبناتها وولدها وحياة وبنتها وولدها ووليد وامه وابو وليد &ترتيبهم ابو وليد في راس المائده وجنبه في جه ام وليد ومقابلها حنان وجنب حنان بناتها ريم وروان وجنب روان ندى وفي الجه الثانيه حياة جنب ساميه وجنب حياة ريان وبعده سامر ومقابل ابو وليد وليد & وسوالف مثل العاده ووسط هذا يرن جوال ابو وليد كان الكل يناظر ابو وليد باستغراب ولما شاف الاسم
… ابو ناصر يتصل بك رفع حواجبه بدهشه" اكيد واخيرا قررو" وبعدها رد ع الجوال : وعليكم السلام… هلا ابو ناصر… .. هاه… هي قسمه ونصيب… . الله يكتب الي فيه الخير… مع السلامه. وصك الجوال ولما انتبه لهم شاف ان الكل يناظره وينتظر اجابه
ام وليد بترقب: هاه وايش قالو رح يعطونا البنت.
ابو وليد نزل راسه وتنهد الكل عرف الجواب وليد زعل وقام من السفره وكان ناوي يطلع جناحه وقفه صوت ابوه : وليد ليش طالع .
تنهد وليد بحزن وقال: يبه انا شبعت…
ابو وليد: ليش يبه تبيها قلي وانا بوك لجيبها هنا ومو هاممني احد.
وليد: يبه تدري اني ما ابي افرض نفسي ع احد وهذا زواج.
كان الكل يناظر وليد بحزن لانهم يدرون انه كان مره مبسوط واكثر واحد زعل ريم كانت تبي تقوم الا بصوت جدها : وانتي تبي تقومي . نزلت ريم راسها بحزن. ابو وليد باستغراب: ايش سوت هذه البنت فيكم كذا زعلتو لما قلت ما وفقت ..(وشوي وقعد يضحك)
الكل ناظر ابو وليد باستغراب وكل واحد أشر لثاني بتسال
ابو وليد بضحكه: والله يا وئام عملتي عملتك فيهم… (ويوجه كلامه للكل)… ترا بيت ابو ناصر اتصلو يقولو عن موافقتهم ..هه.
الكل تغيرت ملامحم من حزن لفرح وليد راح لعند ابوه وباسه ع راسه ورجع طلع غرفته بفرح ضحك ابو وليد بصمت ع ولده وتمنا له السعاده وقام وراح جناحه وطلب يشرب القهوه فيها واما الكل كان مبسوط عشان وليد
ريان يكلم سامر بهمس: شكل خالي خق ع البنت والله ريم عملت عملها في وليد واحنا ما يطيقنا . سامر بنفس الهمس : البنات كيف يقدرون يمشون اراهم وحنا نطق لما يساو لنا شي … بتنهيده ..ان كيدهم عظيم . ضحك ريان بصمت ع رد سامر وهوكمان ابتسم
حياه توجه كلامها لهم : ليش الضحك ضحكونا معاكم.
بلع سامر ريقه وريان بابتسامه بريئه : ولا شي خالتي بس مبسوطين لخالي وليد ونتما انه يتزوج بسرعه عشان نفرح.
ام وليد بحنان: ان شاءالله .
ابتسم سامروريان ندى بحشريه : مايجتمع القط و الفار الا لسبب او مصيبه . سامر بغيض: اسكتي يالنشبه الي يسمعك يقول ملاك .
ريان ابتسم ناظره سامر ورفع حاجبه ريان بهياموهمس ما يسمعه احد : يالبي ملاك والله ملاك .وابتسم طبعاً سامر ما سمع بس يدري وش في بال ريان ناظره من فوق لتحت ورجع طالع اخته الي مره متيمه بريان وغزها بنظراته ورجع خز ريان بعصبيه وبصوت عصبي وهامس يسمعه ريان وندى : ما في حيا وجه القرد وانت وهي . وقام من السفره طبعا روان كانت قريب منهم وسمعت كل شي روان بحزم تحاكي ريان: ريان مو معك واجب وبكرة مدرسه يلا قوم اطع غرفتك… وبحزم زياده… يلا. طبعا ريان يهاب خواته احتراما وبعدها قام وطلع داره يكمل واجبه ويرد ينام
اما روان اشارة لندى انهم يطلعو غرفتها وقامو وطلعو وبدا يقومو واحد واحد .من السفره حنان وحياة راحو مع ام وليد في الصاله سوالف وسامر طلع غرفته وريم طلعت
…… .عند روان في غرفتها… .
روان : مت? تعقلي انتي واياه اقل شي احترمو وجود الكبار .
ندى مستحيه موت من روان لانها مظنت انها تدري بقصة الحب الي صايره وردت بصوت ناعم: اسفه ما انتبهت .
روان بهدوا وتمسك ندى بكتوفها : شوفي ندوشي والله احبك انتي واخوي بس انتو صغار ولسا ما تدرون ايش الحياة كاتبه لكم فما تبالغو تمامو حبيبتي .هزت ندى راسها بايجاب تنهدت روان براحه
وبعدها طلعت ندى من غرفة روان ع طلعت ندى دخلت ريم مستغربه: ايش لندى عندك مع بعض خبروني ايش صاير .
ابتسمت روان بترقيعه:كنا تفكر عشان العرس وهذي الشغلات .
ريم يدون اهتمام : عادي بس ليش كذا مستعجلين لسا ما جت الخطوبه بتفكرون بالعرس مره وحده ما تدرون ايش مخبي القدر
روان بضيق: ماتفولين… (ضربت راس اختها ع الخفيف) .
ريم بالم: وجع ..ما افول بس الناس تقول ان شاء الله.
روان بابتسامه بريئه: ان شاء الله وليد ووئام يعيشو حياة سعيدة.
ريم قعدة شوي عند اختها سوالف وضحك وبعدين راحت غرفتها .
…… .عند وئام…
كنت جوا غرفتها ومنسدحهه ع ااسرير وماسكه كتاب تقرا فيه رفعت راسها وغمضت عيونها " اه يا فارس غبت كذا لو انك اقل شي قلت وين انت… بتنهيدة حزن ..انا ليش معلقه قلبي بشخص الله ادرا هو وين عاد اذا ماكان نساني ترا هذا الي عشته طفوله … الله يسامحك يمه كثر ما حكيتي لي قصة حبك انتي وبويا
صارت ابي اجرب وتاري الحب وجع مو مثل حكيك اه يمه فقدك ابيكي اليوم تكوني معاي جين لي خطاب اه لو كنتي هنا اقل شي كنتي رح تخففي علي خوفي ايه خوفي من المجهول الله يرحمك يا الغاليه " كانت وئام تأن بصمت ونزلت دمعه حارقه نزلت عنوه ما مسحت وئام دموعها بل سمحت لسيل الدموع لقد ضلت طول هذي السنين تظهر القوة وفي داخلها ضعف بس عشان حصه ما تستقوي عليها ضلت دموعها تنزل بصمت ونامت وئام بدون ماتعدل جلستها
ولما فتحت عيونها ع صوت اذان الفجر طالعت روحها ورجعت قامت وراحت الحمام توضت وصلت ودعت من قلبها ان يسهل لها ويكتب لها الي فيه الخير ورجعت نامت.
عند بسمه الي قاعده بغرفتها وامها عندها بسمه بقهر: هذا انا غبت يومين وكل هذا يصير . امها بنفس القهر:والله قهر والناس مره اكابر ورح ياخدون الفقريه . صح بسمه منقهره من وئام بس مو مهتمه لاحد: خلاص فكه واخيرا بنرتاح منها . هزت حصه راسها بايجاب وكانت تبي تطلع وهي ماسكه مقبض الباب وبتذكر رجعت لفت لعند بسمه وبابتسامه: اه بسوبه… (لفت بسمه لعند امها باستغراب)… اقول بكره ام سعود رح تجي مع ولدها عشان شوفت السنه لمتى رح تاجلين ..تعبت أجلها قلت المره الاولى انك مره خجلانه وان عندك جامعه فعذرتني وكلمتني اليوم وحدد. بكره لان سعود مره متشوق يشوفك .
تنهدت بسمه وببتسامه مزيفة: اوك بكره ما رح اروح الجامعه .
فرحت حصه وباست راس بنتها بحنان وطلعت وهي حاسه بنتصار
… اما بسمه مره متضايقه وتنهدت بحزن" اه يا فهد انتا جبتها لنفسك مو مهتم ولا انا رح اهتم ولو بس عطيتني بس امل والله لنتظرك طول عمري لكن انت بعت حبي برخيص وانا ابيعك ببلاش رغم اني ما اتخيل حالي لغيرك ابد " ورجعت طفت الضوء ونسدحت ع السرير بس ما نامت كل تفكيرها عند مستقبلها
… .الساعه 7 صباحا...يوم جديد على شخصيات حكايتي……
قامت من نومها بكل نشاط يوم حلو بنسبه لها راحت الحمام اخذت لها شور سريع ونشفت شعرها بالاستشوار عشان ينشف بسرعه
ولبست بنطلون اسود سكيني وبلوزه ولفت شعرها ببكله وجهزت اغراضها وشنطتها ولبست عبايتها الواسعه الخاليه من اي نقوش ولبس شيلتها وبعد ما عدلتها زين لبست نظراتها ونزلت تحت
شافت الكل مجتمع ع الفطور وباسلوبها للمرح: صباح الخير…
العائله الكريمه مجتمعة يا رب ديم جمعتكم لو ما كنت مستعجله
كنت ما فوت فرصه جمعت الفطور بس ماقدار ..وابتسمت
ابوها بحب : صباح الورد ع احلا ورده عندي الله يدم سعادتك يبه .
بسمه باستغراب: صباحك مي شكلك رايقه وايد .
مي بابتسامه بريئه: اكيد مو اغلا ناسي رح يتزوجون .
ابتسمت بسمه شبح ابتسامه وفي قلبها " ليش يا مي مو مبسوطه لي مثل ما انتي مبسوطه لوئام ما انا اختك ايش سويت فيكي " ورجعت كملت اكل اما وئام الي توها طالعه من المطبخ بحب: صباح العسل ع احلا عسل ميونا حبيبتي . ردت مي ع وئام بنفس الحب : صباحك انتي… (وبمكر غمزت لها ) ..صباحك يا عروس .
وئام حمرو خدودها من الحيا وحطت الي كان بايدها بسرعه ع الطاوله ورجعت المطبخ اما مي والباقيين ضحكو ع وئام وخجلها&
كان الكل مبسوط ما عدا حصه الي مغتاضه من وئام وبسمه الي مو مبسوطه بخطوبتها رغم انها وافقت بقناعتها السخصيه &
مي راحت شغلها &&&ملاحظه مي ما يوديها احد تروح بروحها مرات تاخذ تاكسي ومرات نادره يوصلها اخوانها&&&
وابو ناصر راح هو نواف الشغل وميسا راحت مع نواف لانها رح تروح بيت اهلها ونواف رح يوصلها ع طريق اما وئام بعد ما رتبت المطبخ طلعت غرفتها لانها سمعت ان ام سعود جايه مع ولدها اليوم الظهر ..اما بسمه طلعت غرفتها بضجر عشان تتجهز لجيه خطيبها مع امه واما حصه جهزت شويت حلا وعصاير للضيوف
… ..في قصر عايلة وليد… ..
الكل كالعاده مجتمعين ع الفطور ابو وليد يوجه كلامه لوليد: وليد يبه كلمت ابو ناصر اني جاي اليوم عنده الشركه عشان نحدد الخطبه وشوفت السنه وهاذي الشغلات هاه ايش رايك.
وليد بفرح: الي تبي يبه انا بعدك . فرح ابو وليد من ولده الي بيكبر بعينه يوم عن يوم وبعد الفطور كل واحد راح دوامه وشغله
…… ..في بيت اول مره نزوره……
عايله مكونه من سبعه قاعدين ع طاولت الاكل
بعد ما الكل جلس ع الطاوله عياله يتهاوشون كالعاده
الاب بحزم : محمد ريناد فكو بعض . كانت كلمته كفيله بانهم يهدو
الام بحب: ابو محمد.. ناصر : ايش عندك ناديه .
ناديه بدلع : ابي اليوم اروح السوق مع خواتي وابي منك فلوس .
ناظرها ناصر بحزم الجمتها الصمت وبعدين قال: تدرين ان اوضاع الشركه هذي اليومين سيئه وتبي فلوس انت مت? تفهمي .
ناديه بخيبه: خلاص عادي … بحنق.… .اقوم اجهز العيال للمدرسه .ابتسم ناصر ع شكل زوجته وبصوت حنون: اقول ندو جهزي العيال بسرعه انا في السياره . رغم انه ما حقق طلبها لكنها فرحت من زوجها ع الاقل راضها بطريقه مو مباشره وهي الي بدت
وجهزت عيالها ع السريع محمد بطفش : ما ابي اروح المدرسه .
نظرته امه بحزم ريناد بتغيض اخوها: اصلا ما يكره المدرسه الا البقر مثلك محمد ناظر اخته بعصبيه وقال: انا بقره يا دوبه .
ريناد تشكيه لامها وعبود قاعد يشوف هواشهم ويضحك محمد وريناد بنفس اللحضه : عبود اسكت . ضحكت ناديه على عيالها الي ما يتفقو الا ع ولدها عبود وهي بتجهز التوام عشان هم تمهيدي
ميار ببرائه: ماما مت? بنروح بيت جدي لنا شهر ما رماما .
ناديه شبح ابتسامه: قريب يا ماما بيجوز ع الويك اند.
عبود: اليوم اثنين يعني بعد ثلاث ايام ونروح لهم
هزت ناديه راسها بايجاب وردت كملت لبسهم وراحو مع ابوهم اما هي رجعت كملت ترتب المطبخ وفي نفسها" انا ما اكرهم بس هذي حماتي وبسمه الي ما احبهم ولا اتحملهم دقيقة عاد لو اجتمعت معاهم سنا وكمل الفريق الله يكون بعونك يا ميسا عاد انا بعيده اما انتي الي قاعده عندهم " وتنهدت ورجعت كملت شغلها
… ..عند الجامعه كالعاده ينتظ روشوفتها استغرب انه للحين ما جت واليوم محاضراتها مبكره لما اتاخر الوقت شال جواله ودق ع… صديقتي الوفيه واول ما ردت فهد :سلام عليكم ميونا اخبارك.
مي باستغراب وقالت: وعليكم السلام.. هلا بالقاطع ..اكيد شايفني بمنامك وتصلت علي والا ليش تتصل . فهد يقلد الزعل: افا عليك ظالماني انا ما اتصل الا لمصلحه حرام عليك.
مي عارفه ايش يبي : ما علينا كمل وش تبي .
فهد متفشل: ميونا...( واستجمع شجاعته) ....ليش بسمه ما جت للحين الجامعه . تنهدت مي بحزن وسمع فهد نهدتها وحس ان في شي صار. مي بحزن: فهودي انساها الله يخليك… اليوم خطيبها رح يجي مع امه يشوفونها شوفت السنه… انساها احسن .
فهد صك الجوال ورماه ع الكرسي الي جنبه وقلبه يحترق" كذا يا بسمه ليش ما نسيتي حبي لك اه يا بسمه قد ايش قلبك قاسي" ومشي بسيارته بلا هدف &&& احكي قصه فهد وبسمه الي جد كمان عاشو قصه حب من الطفوله فهد ابن عمت بسمه وهو اكبر منها بسنه ونص وهم صغار كانو عايشين احلا قصه حب وكانو محيرين لبعض طبعا فهد مره مزيون وكل البنات خاقين عليه وهو شوي يميلهم رغم عشفه لبسمه طبعا هو ما يتواصل معها مثل مي فمي هي الوسيط بينهم وهذا الي سوا مشاكل بين مي واختها بعد فراقهم سبب الفراق ان ابو فهد يحب ولده فهد وايد رغم ان عنده سلطان وفيصل وهم اكبر منه ولان سلطان متزوج وفيصل مسافر ومو سأل ومستحيل يمشي بشور ابوه لعناده ما لقي الا فهد الي يحب ابوه مره ورغم هذا الموضوع سبب لابو ناصر زعل بس ما طول قرر يزوج ولده ببنت صديق له ولان فهد ما حب يعلق بسمه فاخذ رقم بسمه واتصل لها وقال لها انه ما يحبها وانه يعتبرها مثل اخته وما قدر يكلم اهله ويفشلهم ومن هذا الكلام الي جرح بسمه بصميم
اما بسمه الي اول ما اتصل فيها كانت رح تطير ولما سمعت الكلام هذا حرمت شوفته رغم انها تتحرا منه نظره انجرحت وايد رغم ان قد مر ع الموضوع سنه ونص بس ما تقدر تخفي وجعها اما هو ما تزوج بنت صديق ابوه لان البنت طلعت بتحب واحد وهددت ابوها ان ماتزوجته رح تهرب وياه او تسوي بنفسها شي والاب خاف ع سمعته من الفضيحه وقرر انه يزوجها واعتذر لابو سلطان واستسمح منه وابو سلطان سامحه بس انقهر اما بسمه ما قدرت تسامح فهد للحين صاده عنه &&&
… .في بيت ابو ناصر ام سعود وام ناصر قاعدين مع بعض وسوالف وشوي ام سعود بابتسامه: اقول ام ناصر انادي سعود يدخل اصلا هو مره مشغول بس لما قلت انه يشوف خطيبته قام ترك دوامه وجا يشوفها… اناديه . ابتسمت ام ناصر وعدلت طرحتها وقالت: جيبيه يشوفها وانا رح اطلع اجيبها . ولان مايصير يدخل بيتهم فدخل مباشرتا للمجلس الي في الحديقه وقعد ينتظرها وهو وامه &سعود شاب مره حلو مو طويل بس شكله يخبل وخصوصا بعيونه الخضر وشعره البني المايل لشقرهه البيضا وملامحه جذبت كل البنات& كان ينتظر شوفتها بفظول
… ..عند بسمه… .. بسمه بضيق:ما رح انزل ..مارح انزل .
حصه: رح تنزلي غصب عاد لو اقول لابوكي انك تبي تفشلينا قدام الجماعه . كتمت بسمه غصتها ونزلت مع امها &كانت لابسه تنوره طويله اسود وبلوزه بيج ورمت سيحت شعرها ورغم انها مغرومه بالميك اب بس ما عملت الا روج عنابي وماسكرا ووبودره بس كان وكان ينتظرها بملل بس لازم لما شاف امها داخله وشاف وراها بنت عرف ان هي خطيبته هو كان متوقع حلوه بس لما شافها خق عليها
جلستها امها جنبه شوي وام ناصر وام سعود قبالهم وقعدو سوالف
سعود الي ما قدر يبعد عيونه عنها بصوت يخق: اخبارك بسمه.
بسمه بهمس: الحمدالله وانت…
سعود بابتسامه : الحمدالله بخير ولما شفتك صرت اقوا من الحصان
استحت بسمه مره وابتسمت وهوذاب ع ابتسمتها وكان يحاول يطلع الكلام من لسانها وهي ماتجاوب الا نعم او لا او تسكت وشوي وام سعود قامت وبصوت مسموع : والله كانت القعده معك ما ينشبع منها… ولفت ع ولدها… .هاه يلا سعود يمه صار وقت .
ابتسمت ام سعود وهي تناضر ام ناصر وغمزت لها وقعدو يضحكون وقام سعود وهو ما يبي يقوم من مكانه اما بسمه اقنعها شكله شوي وطلعو وام ناصر تودعهم للباب وراحو رجعت حصه لعند بنتها وقعدت جنبها وغمزت لها ابتسمت بسمه وقامت وهي ماشيه قالت: اقنعني شوي بيجوز اتاقلم .
فرحت حصه وايد وحست بانتصار لان عايلة ابو سعود ناس فوق…
… ..في سيارة سعود وهو يحاكي امه… .ام سعود بمكر: شلونها عجبتك . ابهسم سعود ابتسامه عريضه وقال: مره… ابيييها
فرحت امه مره ورفعت ادينها وهي تدعي له بالتوفيق
…… في شركة ابو ناصر… وهو قاعد مع نواف بيناقشه عن بعض الاوراق ومنسجمين دق باب المكتب ابو ناصر بودون ما يرفع راسه:
: ادخل .. دخل ابو وليد وشاف اندماجه وبمرح : الي يشوفكم يقول بتحلون قضيه الشرق الاوسط . رفع راسه ابو ناصر هو ونواف لمصدر الصوت وفوجو بابو وليد مبتسم بروح مرحه اندهش بس قام وراح لعند ابو وليد وسلم عليه بحراره وقعدو في الاريكه الي في المكتب ابو ناصر اوما لنواف يقوم يجيب ضيافه ونواف فز وقام
وجاب الضيافه وقدمها واعطاه القهوه وبعد اول رشفه
ابو وليد قال:اقول يخوي… ن( ناظره ابو ناصر بانتظر)… ترا انا جيت عشان نتكلم ع كل شي وابي حادد يوم شوفه السنه واتمنا تكون اليوم بعد المغرب يجي يشوفها ونبدا نجهز للخطوبه والزواج.
ابو ناصر: تراك مستعجل شوي شوي . ابو وليد تنهد وقال: هاه ياابو ناصر لو تدري انا لازم اسافر خلال هذاالشهر والنص النمسا فتحت قبل سنه فرع للشركه هناك وعينت واحد يدير الشغل واخايف الشغل هناك يتراجع فقلت اروح اشوف اشغالي هناك ورورتبها . ابو ناصر بحزن : تبي تتغرب والله الوطن غالي .
ابو وليد يتنهد: ايش اسوي هذا شغلي لازم اهتم فيه
ابو ناصر بتفهم: ان شاء الله ابلغ البنت ونبدا نجهز للخطوبه
ابو وليد: ايش رايك تكون ملكه م بخطوبه. وبعدها عرس كله في شهر ولا تنسا اليوم يجي وليد يشوفها. وناظر ابوناصر وايش رح تكون ردت فعله … .اما ابو ناصر ابتسم وهز راسه وقال: ان شاء الله الله يكتب ااي فيه الخير… فرح ابو وليد وبعدين استاذن ابو ناصر وطلع من المكتب وقد حدد وقت الشوفه رح يكون الساعه 8 المسا
… .عند وئام الساعه2ونص في الضهر وبعد ما خلصت صلاه الظهر ……كانت قاعده في المطبخ تسوي الغدا // طبعاً مافي احد يقعد ع الغدا الا وئام وميسا ومرات بسمه وحصه //
وكانت بسمه قاعده مع امها وئام سوت الغدا وشوي ورح ينضج وئام" ياربي مرت عمي وبسمه مع بعض وانا لحالي انا صح ابين ما يهمني بس انا مره اخاف منهم ما جا الا اليوم يا ميسا تروحي عند اهلك خالتي يوميا ومتعوده عليها بس بسمه معها الله يستر بس " وتنهدت ورجعت شافت الاكل وقد نضج حطته بصحون بطريقتها المميزه وراحت قدمتها ع طاولت الاكل وهي تدعي بداخلها ان ما يصير شي لانها مره تعبت وبعد ما قدمت الاكل ووزعت ااصحون ولفت ع حصه وبسمه وبابتسامه: خالتي قومي كلي انتي وبسمه غدا .
بسمه تناظرها بنص عين وقامت بغرور وجلست ع كرسيها وبعدها حصه قامت وراحت جلست ع الكرسي بغرور اما وئام جلست ع كرسيها وتناظرهم الثنتين وفي نفسها" اموت واعرف سر هذا الغرور محسسوني اني اكله حلالهم الله يهيديهم " وابتسمت وبدت اكل وهي متناسيه وجودهن عشان ما يصير مشاكل مثل العاده
وشوي ويدق الباب. ام ناصرباحتقار : هيه وئام قومي فزي افتحي الباب. ردة وئام بابتسامه وقد بلعت غصتها وقامت راحت تفتح الباب وهي مبتسمه ولما فتحت الباب انقلب وجه وئام وزاد ضيقها




انتهى البارات الخامس على امل انه يعجبكم وتوقعاتكم للبارات الجاي ويا ترا من الشخص الذي عكر صفو وئام وهل هي شخصيه جديده في القصه اما معروفه
وياترا ايش رح تكون ردت فعل وئام بخصوص الزواج السريع
وتطورات رح تكون في قصتنا واشخاص واحداث جداد
والى اللقاء في البارات الجاي
انتظر اراءكم وتفاعلكم في قصتي
كنت بنزل بارتين اليوم بس مالقيت وقت فراغ عشان اكمل النسخ

★ أ؁ــيـــــــŞαȑαـڕۃ الــــــقــــډڕ★





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-01-20, 12:59 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لــــــبــــ6ــــۃ الــــــقــــــدر

البارات السادس



قامت وئام وفتحت الباب وطبعا تعكر صفوها //وكيف ما تنزعج وتلك هي الانسانه التي كانت لا تهنأ الا عندما تؤذيها وتؤذي امها تلك التي محت ابتسامة وئام// ناظرت وئام باحتقار ودفت وئام من قدامها ودخلت ع الصاله وشافت حصه وبسمه وبطريقه مستفزه لوئام: هايات حبيباتي شلونكم.
حصه ناظرت وئام ورجعت ناظرتها بنظره انتصار وقامت وراحت سلمت عليها وقالت: اشلونك ياقلبي هيفاء نورتي .
هيفاء: بنورك يالقلب… (ناظرت بسمه).. وانتي كيفك بسومه .
طبعا ابتسمت بسمه مجامله عشان تغيض وئام راحت وحضنتها وبحب زائف: اشلونك خالتي عساكي بخير دايم .
هيفاء: بخير بشوفتكم ..(وجلست معاهم على الطاوله)… ترا حماتي بتحبني غدا… ايش المستجدات في غيابي… (تقلد الزعل)..تراني غبت شهر عن الرياض ما اشتقتولي . بسمه وهي جالسه مقابل خالتها : كل شي جديد صار وشلون الجو في جده احلا والا هنا .
هيفاء: الجو هناك جنان ولا البحر… بس رح تخبروني كل جديد.
وبدت السوالف بينهم واما وئام تدري ما من هيفاء الا المصايب طلعت غرفتها تتجنب هذولا راعيات مشاكل وهي مالها خلق
&& هيفاء شخصيه جديده عمرها 43سنه مطلقه وما عندها عيال هي شوي حلوه وتهتم بشكلها عيونها كبار لوزي وانفها حاد وفمه كبير بس حلو وشعرها شوي اجعد وطويله وشبه ممتلئه وهي انسانه وايد شرانيه وهمها تطين عيشت وئام وتكره وئام وامها // رح احكي قصتها مع وئام او بالاصح مع نورا… .ابو ناصر متزوج حصه بنت عمه وكان عنده اخ اسمه حمد الي كان ظابط وكل البنات خاقين عليه لانه كان شخصيته مره حلوه وشكله كان شي غير طبعا هيفاء تعشق حمد من زمان لكن حمد ماكان يتزوج من العايله وخصوصا هيفاء ماكان يطيقها لانه يشوفها انسانه جريئه زياده عن اللزوم وملسونه فكان باعد فكره زواجه من العايله وفي مره من المرات وهو في وحده من المهمات انجرح حمد وطلبو انه ينقلوه المستشفى ونقلوه وكانت نورا الممرضه المسأوله عن حالته واما حمد من شاف تعاملها عشقها ووكبر حبه لها وتحسنت صحت حمد بعد شهرين وكان بين الفتره والثانيه يمر يشوفها بدون ما تدري وعرف انها يتيمه وعايشه عند خالها وهو خلاص عقد النيه انه يروح يطلب يدها
ولما راح لعند ابوه وكلمه ما وافق بس حمد اصر ولما شاف ماحد ايده راح وطلب ايدها وتزوجها غصب عن الكل وعاشو في بيت مره صغير وكانو عايشين احلا قصه حب وجابو وئام وكان وئام شي غير وكان يدلعها مره ولما صار عمرها اربع سنوات كان عنده مهمه واستشهد فيها ولما عرفت العيله بموت حمد اخذ ابو ناصر وئام وامها عنده لانه يدري ان مالهن احد ولان ابو هم مات وكان ابو ناصر يعامل ام وئام بقسوه ويحتقرها وكان يعامل وئام مثل امها بس اخف شوي وطبعا حصه واختها هيفاء كانو يدورو لنورا الزله ونورا ما تركت شغلها بل ضلت تشتغل لقبل ما تموت بكم شهر ولما عرف ابو ناصر بمرض ام وئام طلب السماح منها بس هي شرطت انه يسمع كل قصتها ويعرف انه كان ظالمها بسبب زوجته واختها وانهم وصل فيهم الموضوع انهم يشككو في اخلاق نورا وندم ابو ناصر لانه حكم على نورا من كلام زوجته واختها رغم ان الواقع غير كلامهم وطبعا ام وئام سامحت ابو ناصر وهو وعدها انه يحمي وئام وما يهملها وبالفعل ابو ناصر سوا كذا &&
… بعد طلعت وئام غرفتها… هيفاء تطالع اختها بنظره بس حصه تفهمها اما بسمه لما شافتهم كذا انتهزت الفرصه واستاذنت وطلعت غرفتها وبعد طلعت بسمه. هيفاء: هاه ايش الجديد سمعت اخبار.
ام ناصر بخبث : انخطبت وئام فكه الله يبعدها الله لايهنيها .
هيفاء: ومن هذولا الي قبلو فيها بنت نورا هذي البلا .
ام ناصر بكدر: اه ناس عز وفوق يعني من هوامير الرياض.
هيفاء بغيض: اكيد لاعبه عليه بنت نورا مثل امها عينها ما تشبع .
حصه وبضيق: الله ياخذها ويفكني منها مت? افتك .
هيفاء بمكر وغيض: هي ان احنا رح نفتك ايه رح نفتك بس والله ما اخليها تذوق طعم الراحه لأشوفها الويل يا بنت نورا .
نظرت حصه اختها وابتسمتا الاثنتان بمكر وخبث
… جانت بسمه رايحه غرفتها ومرت من جنب غرفت وئام وكانت تسمع صوت شهقات وصياح فتحت بسمه الباب شوي تشوف ايش في وئام ولما شافتها حست بغصه كان بداخلها تبي تروح تهدي وئام بس في نفسها " اروح اهديها خايفه تقول اني متشفيه فيها وانا لا ما رح اروح تصيح من الحين لبكره ما يهمني انا اكرها" ومشت لان كبرياءها وغرورها منعها وراحت غرفتها&& طبعاً بسمه طيبه بس غرورها وتاثير امها الكبير عليها خلاها تبعد عن وئام وما يهمها احد وتكره وئام&&
اما عند وئام الي اول ماطلعت فقدت صبرها وتمت تصيح لانهذي هيفاء كانت سبب عذاب امها وبعد ما قدرت وئام تهدي روحها دخلت الحمام وغسلت وجهها لتنزل تحت وعود لحربها مع هذي هيفاء ونزلت وئام بابتسامه غرور وحيت حصه وهيفاء وراحت المطبخ وطالعت لها اكل وقعده ع طاولت الاكل ناظرتها حصه باستغراب وباسلوبها المستفز: ليش ما تاكلي من الموجود والا ناويه خسارة مثل عوايدك يوجه الفقر . ردت وئام بابتسامه ونفس الطريقه المستفزه: صراحه نفسي عافت اكل اكلت منه حشرات .
ورجعت كملت اكل وطبعا سكتت حصه وهيفاء باحتقار: عذر ما تبين الا خسارة اهل هذا اابيت يع وجه النحس والفقر .
ناظرتها وئام بنص عين ورجعت كملت اكل وبعد ما شبعت اخذت صحن اكلها وراحت ودت الصحن المطبخ وهي طالعه حصه تناظر اختها وتهز راسها بوعيد ولما طلعت وئام من المطبخ هيفاء بغيض: يابنت البلا جي ودي الصحون المطبخ خلاصنا ولا شو منتظره . وئام ناظرت هيفاء بغرور وقربت منها وبصوت ناعم ممزوج بسخريه: وانتي من قالك اني رح اودي الصحون الي اكلتي منها كل واحد يخدم روحه ..اوك خالتي هيفاء.
ورجعت طلعت غرفتها عمر وئام ما تصرفت كذا بس حصه زادتها
وئام وهي طالعه في نفسها" ياربي شو عملت هذي وقاحه لازم احترم الي هم اكبر مني يارب سامحني بس هو منهن ديام يجرحوني الله يهدي كلاً" وتنهدت ورجعت غرفتها
هيفاء الي مصدومه من وئام الي دايم ما ترد عليهم هذي اول مره بس توعدت لها انها ما رح تعديها لها ع خير
… .عند ها في مكان شغلها قاعده ورا مكتبها تقلب في اوراق واحده من الحالات تفكيرها عند اعز ناسها اختها وقصة زواحها وولد عمتها والا بنت عمها الي بنسبه لها دنيتها والا امها وكرهها لها او حياتها وانها بدات تكبر وللحين ما تزوجت كل افكار الدنيا في راسها ومن كثر التفكير حاسه انه رح ينفجر… قطعت تفكيرها السكرتيره حقها بدخولها: انسه مي الدكتور نايف طالبك في مكتبه .
غمضت مي عيونها واخذت نفس عميق وبهدوء: كلميه وقولي جايه.
طلعت السكرتيره ومي لبست عبايتها وطرحتها ولبست نقابها ولبست نظارتها وطلعت من المكتب ومرت ع الحالات الي تدرب للعلاج وبعدها طلعت من القسم المخصص للسيدات وراحت ع مكتب مدير المركز ودقت الباب ..الدكتوررنايف : اتفضل .ورفع راسه شاف مي داخله… .مي بادب : السلام عليكم دكتور نايف ..طلبتني.
ابتسم الدكتور : وعليكم السلام… ايه طلبتك… في كثير من المرضا مدحو شغلك اسلوبك في التعامل معاهم وكلمت ادارة المركز ورح يرفعو راتبك تقدير لحسن اداءك..( ناظر مي المفهيه ع كلام مديره مبسوطه وبعدين كمل )..ايه الف مبروك يا استاذه مي..فيك ترجعي ..ابتسمت مي وشكرت المدير واستاذنته وطلعت من مكتبه . وهي طالعه شافت احد الموظفين اقتلب وجهها بضيق والغيض وواصلت طريقها… .… ..: ما في سلام انسه مي ولا حتى كلمه . لفت مي لعند المتكلم وبنبره فيها استهزاء: لاااء… ومن حضرتك عشان اسلم عليك استاذ منصور وترا اذا مالتزمت حدودك ترا معي تصرف ثاني .
وطالعته بنص عين ومشت… منصور بغيض " اموت واعرف على شنو شايفه نفسها بس والله هذي البنت مو راضيه تروح من راسي"
&شخصيه جديده ..منصور رجل في34 سنه ملامحه عاديه نوعا ما جذاب وهو يشتغل مدرب في نفس المركز وطبعا هو متزوج بثنتين ويبي مي تكون الثالثه بس مي مو طايقه شوفته طبعا طلب يدها عدت مرات بس مي ترده برفض لانه انسان جريئ ووقح ومشفوحه ع الحريم وهي تكره هذا الصنف من الرجال ودايم تصده &
منصور يحكي زميله… زميل منصور: ما مليت من صدها لك تراها ما تبيك اصلا اعرف ان الحريم ما يبون احد يشاركهم ازواجهم وانت ما شاءالله عليك عندك ثنتين وتبي مي معاهم اهجد ياعم .
منصور بنبرة تحدي : ترا هي الي ابي ورح احصل عليها وهي رح تكون تاج ع زوجاتي. زميله: انا نصحتك ترا رح تتعب وراها كثيرمنصور بغيض :اخ هاذي ابي اعرف عقليتها وش بتفكر بس. ضحك صاحبه ورجعو اشغالهم ..اما مي الي رجعت مكتبها بعد ما تعكر مزاجها من منصور رجعت جلست مكتبها واول ما سوت اخذت جوالها ودقت ع ..نصف قَلبـ♡ــي?.. لما ردة: الو ميونا ..مي بحماس :هلا بقلبي اسمعي انا عندي خبر… وئام بتعجب: خبر ..خبر ايش ليكون انخطبتي ..مي بغيض : انخطبت بعينك… رفعو راتبي ورح اخذك اللحين نروح نتغدا برا ..هاه ايش رايك. وئام بفرح: الف مبروك ياغلاتي بس ان بطني منفوخ اتغديت ..(مي زعلت وئام تلطف الجو)
… بس ما يمنع ان احنا نروح ع باسكن روبنز.. اما مي فرحت لان اكثر شخص يفرح دايم لها هي وئام وردت مي: اوك خلاص بنتظرك في باسكن روبنز بعد ساعه شرايك . وئام.بابتسامه: بعد ساعه الحين 3 يعني ع ا4 يلا لقانا بعد ساعه يا غلاتي ...مع السلامه . فرحت مي وخلصت شغلها بسرعه //عادة مي تطلع من شغلها ع الساعه 5 او 5ونص بس اخذت اذن ولانها ما عندها حالات اليوم //
جهزت مي ع الاربع واتصلت ع وئام انها طلعت من المركز ..اما وئام خلصت لبس عبايتها ولبست شالها ولفته ع راسها ولبست شوز اسود واخذت شنطتها ونزلت وهي نازله شافتها حصه وهيفاء حصه بصراخ: وين رايحه ..بستهزاء ..يا ست الحسن والدلال… والاهذا البيت وكاله بدون بواب تطلعي بدون اذن . وئام ظلت تنزل ساكته ولما وصلت ع باب البيت ببرود : انا اعرف الاصول زين ما احتاج احد يعلمني وانا اخذت اذن من عمي وهو قال اطلع ...
تنهدت حصه بغيض ورجعت مكانها ووئام طلعت
هيفاء تكلم حصه بعد طلعت وئام: ترا يا خيتي كذا مارح تقدرين عليها لو على ابسط شي عصبتي ووريتيها انها انتصرت خليكي اقوى من كذا. هزت حصه راسها بايجاب ورجو لسوالف الحش
..عند مي الي ضلت تنتظر وئام بملل وتشوف الساعه مر من جنبها. شابين صيع..الاول: ياحلو ليه قاعد لحالك جي اقعد معنا… مي مطنشته… الثاني: اموت ع المطنش يا حليله جي ما رح تخسر شي .
مي صح تبين مو هامه بس خايفه منهم وبنفسها" ياربي وهذول الي ياخذهم وينك يا وئام… اهدي يا مي اصلا هم رح يملو ويروحو." وظلت مي مطنشه وهم زادو في المغازله لدرجه ان واحد جا ومسك يد مي وهنا مي صرخت عليه وهي مرعوبه وتسحب يدها وهو مو راضي يفكها ودموعها بتنزل وشوي وتشوف الشاب طاح ع الارض والثاني هرب ولما تعرف شافت رجال كان ينفض يديه وباين عليه الرزه والعقل ناظرته مي وابتسمت وهو رجع نظره لمي بعد ما هربو الشابين وشافها تناظر له هو ماشاف عيونها من النظارت بس ناظرها بطريقه خلت مي تفز هيبه منه ورجع لف ورجع مكانه ومي رجعت جلست تنتظر وئام بس عقلها عنده " ياربييي شكله يخق ويخوف عيونه العسلي الواسعه والا خشمه السيف والا شعره البني الفاتح والا الطول الفارع والعرض حسته جدار جسمه رياضي واي حلو والله رجال يا ربييي" وغمضت عيونها بابتسامه وئام الي لها وقت موجوده بس مي ماحست عليها
كانت تناظر مي بابتسامه وتعجب لما فتحت مي عيونها شافت وئام وقالت بتفاجاء: مت? جيتي . وئام حابسه ضحكتها : من ربع ساعه والاخت مو معنا من ما اخذ عقل غلاي ميونا. مي ابتسمت وببرود : لو كنتي من نص ساعه موجود رح تعرفي… (مدت وئام برطامها بستغراب )..حصلت هنا هواش بين شباب .وئام رافعه جواجبها : وانتي ايش دخلك من المهاوشه… (بضحكه)..هههههه لتكوني تهوشتي معاهم . ..مي بغيض: ما يضحك .. (مسكت وئام يد مي تهدي الموقف واومت لها تكمل)..الي صار ياقلبي انه… .الخ.
وئام الي مفهيه ع الكلام الي تسمعه وقالت: وانتي بتفكري في المنقذ
ضحكت مي وبابتسامه: حلوه منقذ بس مو اني مفكره فيه بس احترمته ..لولا الخوف كنت شكرته .… ابتسمت وئام حتى بانت غمازتها وبعدين طلبو ايس كريم وئام بتسال: مي ..(رفعت مي راصها ناحيت وئام اما وئام بحيا)..ربي رح يغضب علي لاني كلمت خالتي حصه وهيفاء باحتقار . مي مفهيه وبأندهاش:انتي هاوشتي خالتي هيفاء… لا مو مصدقه ..صح هي خالتي بس عمري مابلعتها.
ضحكت وئام على رد مي وبابتسامه: حتى انا اموت وعرف ليش تكرهني وتكره امي الله يرحمها. هزت مي كتوفها بلا علم.
ورجعو سوالف ووناسه وشوي ورجعو على البيت
…………الساعه 7والنص مسا…… .
كانت جالسه هي وبنت عمتها في غرفتها يدورون في الثياب على شي مناسب ..مي وهي تاشر على فستان : هذا يا وئامي .
وئام بضجر : لا مره مكشوف مو زين ...نفخت مي بضجر وقالت:لنا من ساعه ندور اك فستان عشان الشوفه والله رح ينفجر راسي من كثر ما دورت خلصيني يا وئامي تعبت.
وئام بابتسامه: خلاص دوري معي فستان طويل واكمامه طوال وبس .. فرحت مي ودورت واخيرا لقيت فستان واقتنعت فيه وئام
وفي الساعه 8 وربع اجا وليد مع ابوه ودخلو المجلس ورحب فيهم ابو ناصر وكان مع نواف بس لان ناصر رجع بيته… قعدو شوي وسولفو بالامور المهمه وبعدين قال ابو وليد: مت? يقدر يشوف البنت
عشان شوي ونطلع .. ابتسم ابو ناصر وهزراسه بايجاب واشر لنواف يروح ينادي وئام للغرفه الي جنب المجلس وراح نواف ينادي وئام وراح لها كانت لابسه فستان رمادي فاتح طويل ماسك من عند الصدر ومن الايدين وواسع من تحت وما عملت ميك اب وغطت شعرها من نواف ومشت وراه لحد الغرفه الي جنب المجلس وتركها هناك مع توترها وراح لعند ابوه في المجلس واوما له ان وئام في الغرفه ابتسم ابو ناصر: يلا يا ولدي نروح تشوف عروستك . وقام وليدوهو في قمت فرحه ولحق ابو ناصر … .عند وئام الي نزلت الطرحه بعد خروج نواف من الغرفه وكانت خايفه ومتوتره وايد دخل عمها ووليد الي كان في ابها صوره دخل وسلمو عليها وهي ردت السلام ..جلس ابو ناصر قبالها اما وليد فكان في زاويه هو وياها يعني مقابل لها وجنبها بنفس الوقت وكان يناظرها بحب وباشتياق وفي نفسه " اه يا وئام ودي لو اخذت بحضني واقول مشتاق لك حيل يا اغلا ما املك والله ما نسيتك والله احبك يا حبي الاول والاخير " انتبه على صوت عم وئام والتف له بابتسامه ورجع ناظر وئام بحب ..اما عند وئام الي ما قدرت ترفع راسها من الخجل وما زادها دقات قلبها الي تكاد ان تسمع من قوتها وشوي ابو ناصر بهدؤ: يلا يا ولدي نترك البنت ترا كلها نظره شرعيه ولما تجي الملكه يحلها ربك.
ابتسم وليد وناظر وئام بابتسامه. وئام حمرو خدودها من النظراته وبعدها قام وليد وهو كل شوي يسرق النظر لوئام اما وئام مارفعت راسها من الحيا وطلع وليد اخيرا ووئام انطلقت بسرعه لغرفتها ودفنت وجهها في المخده مي حست بباب غرفت وئام فراحت لعندها دقت الباب ما لقيت رد ففتحته ودخلت ضلت تناظركل الغرفه وشافت وئام مدفونه بالسرير راحت لعندها وجلست ع حافت السرير وبحنان حطت يدها ع كتف وئام وبصوت حنونه: وئامي وش فيك يا غلاتي صار شي . وئام رفعت راسها وشافت مي وقامت وحضنتها وضلت تصيح ومي تصيح معها وشوي جمعت وئام شتاتها ورفعت راسها لمي الي كانت تشاركها الحزن قبل الفرح وابتسمت بحب لبنت عمها واختها وامها وكل دنيتها وبمزاح قالت وئام: بدل ما تجي تهديني مين يهديك انتي يالمجنونه. مي بتمسح عيونها : اصلا انتي دايم تبكيني يالهبلا. ضحكت وئام ع مي الانسانه الحساسه ومي كملت معها بالضحك وجلسو يسولفو شوي ووئام حكت لمي كل شي صار مي مسكت وئام من كتوفها وناظرت فيها بجديه:شوفي وئامي انتي ماتبي وليد فرفضي من الحين بس ما تقرري اي شي الا بعد تفكير ..بحنان… . فكري زين.
وئام بابتسامه : انا رح اكمل … حاسه ان ربي كاتب لي فيه الخير .
تنهدت مي براحه وشوي وستاذنت عشان تروح تنام وراحت تنام ووئام نامت براحه بعد ما فضفضت لاعز ناسها




انتهى البارات السادس ان شاءالله يعجبكم
وتوقعاتكم بالبارتات الجايه



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-01-20, 01:00 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


لــــــبــــ6ــــۃ الــــــقــــــدر
البارات السابع


مر اسبوع اعلنت خطوبة وئام وبسمه رسمي وتحددت ملكتهن بنفس اليوم رغم ان وئام رح تتزوج قبل والان التحضيرات شغاله
وئام مع مي في السوق وبسمه مع سنا كل فريق بجهه
عند وئام ومي….. مي بتختارلوئام.… وئام بضجر: ميونا والله ما ابي شي . مي بحب: بس انتي عروس لازم ندور لك شي حلو وزين وبعدين بسمه اشترت نص السوق وعرسها لسا بعيد وانتي ملكتك بكره وعرسك بعد اسبوعين لازم نشتري لك اغراض وملابس وشغلات العروس. تنهدت وئام بابتسامه: خلاص انتي اختاري
تنهدت مي بأستسلام وبدات تختار لوئام الاشياء الاساسيه واختارت فساتين وملابس وميك اب بس حرصت تختار اشياء تناسب ذوق وئام @ صح مي ما تعرف كثير عن الميك اب ومستحضرات التجميل بس ساعدتها الموضفه في المحل @ وبعد مشوار طويل من البحث اشترو الاغراض المهمه .
…… عند سنا وبسمه… .
(سنا بنت طويله ومو نحيف مره ملامحه حاده عيونها عاديات بس مميز فيهن اللون العسلي وانفها وسط وفمها وسط وبشرتها فاتحه ووجها نحيف وشعرها لتحت رقبتها كستناي اجعد وشخصيتها انقياديه يعني بعد امها باي شي )
سنا وهي شايله مع بسمه الاغراض : اوف ماشاءالله عليكي شاريه نص السوق . بسمه بغرور: اصلا انا احب اظهر كل مره بشكل جديد . ضحكت سنا ع اختها وقالت: يلا نروح والله ايدي انكسرو من الاغراض الي يشوفك يقول عرسك بكره .
ناظرتها بسمه بنص عين ورجعت مشت بغرور(بسمه اذا ماعجبها الكلام تقلد الغرور عشان ما تتفشل^-^ذكيه يابسومه)
وبعد ما خلصو رجعت بسمه مع سنا بسواق سنا اما وئام ومي رجعو مع نواف وفي سياره نواف ..مي بتذمر : تدري نوافي والله تعبت مع بنت العم بالغصب اشترينا هذي الاغراض الله يعين وليدو.
نواف بابتسامه: افا عليكي يا وئام تتعبين ميونا وبعدين شوفي بسمه الي شاريه نص السوق وانتي بالقوه شاريه كم غرض تبي يقول علينا بخلا مو شارين لبنتنا شي افا عليكي يا بنت العم .
وئام ببرائه: بس العرس بعد اسبوعين وانتو تدرون اني مو من مزاجي الاغراض الزياده .
نواف بابتسامه: ادري بس عشان ابوي وعشانا اشتري اغراضك كامله والا رح يقولون ان احنا غاصبينك ع الزواج.
تنهدت وئام بأستسلام وهزت راسها بايه نواف رجع قال: خلاص انا رح اكلم ميسا وبعد الملكة بعد بكره تطلعون وتشترون اغراض وماتخلون شي عاجبكم الا وشارينه ..(يناظر وئام )..اوك .
هزت راسها بايجاب ..مي بفرح: ياسلام كذا يانوافي رهيب ياعم.
ضحك نواف على اخته وكمل طريقه ولما وصلو وصل نواف وسنا وبسمه واصلين قبلهم وبسمه بتنزل اغراضها ابتسم نواف ولف لوئام وبضحكه: مو قايلك شارين نص السوق وانتي تمنين علينا بالكم غرض هذول. مي ضحكت ع الكلام وهي تدري ان بسمه تحب الكشخه والمبالغه… نزلت وئام ومي من السياره ودخلو البيت حصه كانت قاعده مع هيفاء وبسمه وسنا الي توهن جايات دخلت وئام ومي وسلمو طبعا هيفاء ردت السلام بدون نفس حصه ماكانت مهتمه كانت تشوف الاغراض الي شرتهم بسمه ..مي ووئام طلعو غرفت وئام وجلسو ع السرير وبدو يشوفو الاغراض الي شاريهم وئام مو مهتمه بس مي مهتمه عشان وئام وبعد ماشافو الاغراض رتبوهم ورجعو يسولفو ..مي بحزن: وئام انتي مقتنعه بالي تساويه.
وئام بلامبالاه: ايه ..(ناظرتها مي ..وئام بجديه)..انا مقتنعه تماما.
ابتسمت مي ورجعو يفكرون بالملكه ووئام تجاري مي رغم انها مره متوتره
.… .في قصر عايله وليد وفي الصاله كلهم موجودين ..
وليد الي طاير من الفرحه " واخيرا اميرتي رح تشرف قصري والله اشتقت لقربك وئامي اعد الساعات والثواني لهذا اليوم"
روان بتحرك يدها قدام عيون وليد الي مو معاها وبعدها دفته ع الخفيف: وليدو ولود . وليد بهيام: همممم. ضحكه ريم الي كانت جنبهم وبلقافه: يا ويلي وبش ساويتي يا صديقتي بخالي وهذا وما شافك الامره وصاير كذا الله يستر.
وليد ناظرها بغضب… روان بتلطف الجو وتغير الموضوع: ترا وليد رجال مافي منه اثنين ويابخه صديقتك فيه.
ريم فهمت ع روان وقالت: صح هي اكيد كل تفكيرها الحين فيه اكيد.
وليد درا بحركت البنات وابتسم وقال: بلا لف ودوران ادري سواتكن.
ريم تقلد البراءه: ويش سوينا . هنا دخل ريان في الخط : ان كيدكن عظيم تقلبون المواضيع خوفا من خالي الحبيب .(وغمز لوليد) طلعت تخوف يا خال. ناظر وليد الوضع وفقع ضحك ع عيال حنان الي دايم يحسسونه انه اخوهم مو خالهم والكل ضحك بمجرد ضحك وليد ..وبعدها هدي وليد وحضن البنتين من كتوفهم وبحب: الله لا يحرمني منكم . جت ندى وسمعت كلام خالها وبزعل ودلع:
وانا خالو او ما تحبني . ضحك وليد وبحب: افا انتي الاساس يالقلب.
وزاد مد اديه وهي حضنته ..ريان بستهزاء: والله انتو البنات دلوعات وايد الله يعنا وش معانا من بلوه . البنات بصوت واحد: بلوة بعينك.
وليد فقع ضحك عليهم وترك البنات وجلس ع الكرسي من الضحك وقال وهو يكتم ضحكته: كل هذا غيره من بعض عاد لو زوجتي المستقبليه تجي وش رح تساوون هههههه.
الكل فهم مقصد وليد: ههههههههههه..ورجعو يسولفو ع الملكه..
… .. في غرفة بسمه…
كانت قاعده مع سنا يسولفو ويخططون للملكه./مي كانت طالعه من غرفة وئام تركتها ترتاح/ وهي راجعه غرفتها مرت من جنب غرفة بسمه وشافت النور شاعل فدقت الباب وفتحته شوي ودخلت راسها وقالت بابتسامه: ادخل والا لا.
سنا بحب: هلا ادخلي اكيد. مي راحت وسلمت ع سنا وقعدت في الكنبه المقابله للسرير… .بسمه بغيره: عسى ما شر تاركه بنت العم وجيتي هنا ..مي عدلت نظراتها بتطنيش: حبيت اجيكم اقعد شوي معاكم بس باين من كلامك يابسومه…طرده صح.
سنا بتبرير: لا ليش تطردك ترا انتي اختنا .
بسمه بغيض: انا ما طردتك بس انتي مفضله بنت العم على اختك مكلتي باكر لا قعدتي معي ولا حتى رحتي معي وهي ما تركتيها ...(بستهزاء) ..قال اختنا.قال.
حز كلام بسمه في خاطرها " اه يا اختي لهذي الدرجه حاقده علي الله يسامحك" ابتسمت مي بألم وقامت تبي تطلع من الغرفه / بسمه حست ع نفسها/ وبترجي: ميونا تعالي اقعدي معنا ما يصير امزح مع اختي تراكي زعوله مره .. وقامت وضمت مي وباستها ع خدها
طبعاً لان مي طيوبه رجعت قعدت وضحك وسوالف وتونسو
@ بسمه تموت ع مي ورغم ان سنا اقرب لها بتفكير لكن مي بنسبه لبسمه وعاء اسرارها وبسمه ما تخبي ع مي ورغم انها تغار من قرب وئام لاختها وحب مي الكبير لوئام بس كا تقدرع زعل اختها@
… ..صباح يوم جديد ومميز… ..
الكل صاحي من بدري يجهزون للملكه ويتجهزون يروحو القاعه وفي غرفه لوئام وغرفه لبسمه والحفله عائليه رح تكون عائليه عايله ابو ناصر وعايله ابو وليد وعايلة ابو سعود
وصارت الساعه 7 المغرب طبعا مي بين غرفة وئام وغرفة بسمة عشان ما تحسس اختها بالاهمال وسنا عند بسمه وبنات عايلة عند وئام وشوي عند بسمه ومعها ناديه الي بتساعد ميسا بكل شي &كناين العايله& ملاحضه @ عند ابوناصر اختين الاولى اسمها فايزه الشكل حرمه حلوه ومزيونه طباع هي انسانه حنونه مره والكل يحبها عندها ثلاث اولاد وبنتين اكبر عيالها سلطان العمر30 متزوج مريم وعنده بنتين رنا 3سنه ورهف 2سنتين ويحب زوجته ثانيهم فاطمه العمر28متزوجه وعندها علي 5سنوات وبعدها فيصل 25سنه ونص اعزب وفهد 24 ونجود 22مخطوبه وحلوه حيل
وثاني خواته لطيفه عندها عبدالله 28 متزوج واسم زوجته عليا وعنده بنت وولد ملاك 3 ومحمد سنه وعندها كمان لميس 23 حلوه ورجه وهي مخطوبه من برا العايله ولمى 21 حلوه وهاديه واحيان تصوي حركات ولين 20 حلوه وبنت فله مجنونه وتحب المرح واخيرا سيف 18 سنه حبوب وحنون وملك في الجنون @ طبعاً الكل يدري بحب فهد وبسمه من عايلة ابوناصر ورغم ان فايزه تظهر الفرح لكن بداخلها زعل كبير ع ولدها
فاطمه ونجود دخلو اول ع وئام يسلمو عليها ما كانو يبو يدخلو عند بسمه بس ما يصير في النهايه هو الزواج قسمه ونصيب وراحو سلمو ع بسمه وشوي تطلع بسمه عشان زفتها ( بسمه لابسه فستان فوشي طويل للارض وضيق ع الصدر لحد نص الفخذ وبعدها واسع عاري الصدر والظهر وفيهً تٍطريِزُ كرستاليه في الصدر وعامله ميك اب خليجي ثقيل بس مخلي شكلها حلو مره وعامله شعرها كيرلي ومنزله منه خصلات ع قدام )) نزلت بسمه ع زفه هاديه ونزلت بخطوات واثقه وهي رافعه راسها ونزلت لحد ما وصلت ع الكوشه وسلمو عليها الحريم وشوي ويدخل سعود مع ابوها واخوانها سعود انبهر مره من شكلها وبعد ما جلس جنبها وهي ميته حيا منه وسلم عليها وباسها في راسها ولبسها الشبكه وجو الاهل يسلمو عليهم وبعدين طلعو عشان المصوره تلتقط لهم صور . .
عند وئام الي صار موعود زفتها ودقات قلبها سريعه وهي مره متوتره(وئام عامله ميك اب خفيف لبناني وعامله شعرها تسريحه رفعت كل شعرها بطريقه كلاسكيه.
ولابسه تاج كرستالي ابيض مع فصوص زرقاء ولابسه فستان نيلي طويل بدون اكمام لكنه مغطا من عند الظهر وضيق من الصدر لحد الخصر وواسع شوي من تحت بطريقه كلاسيكيه )) كانت تناظر الكل بربكه وهي مره متوتره ونزلت ع موسيقا هاديه وكان شكلها مبهر جدا ووصلت ع الكوشه بصعوبه تقدمت منها مي تهديها (مي لابسه فستان قصير لحد الركبه اسود وهادي وعادي ولابسه صندل بدون كعب اسود وكانت مسيحه شعرها وعامله بس روج وكحل وما شالت النظارت من عيونها بس رغم كذا كان شكلها حلو وكيوت)
كانت مي تخفف من توتر وئام وبعد ما جو الحريم وسلمو عليها اعلنو دخول العريس وليد والحريم تغطو ودخل وليد مع ابوناصر وكانت وئام مره متوتره تقدم وليد وسلم عليها وعمها سلم عليها وراح وجلس وليد جنبها وكانت شوي ورح تموت من الحيا ووليد مره مبسوط… وليد بابتسامه: مبروك علينا . وئام بصوت شبه مسموع: الله يبارك فيك . كان وليد يناظر وئام وما شال عيونه عليها وشوي ولبسها الشبكه وجو الاهل يسلمو عليهم ويباركو لهم ووئام ما رفعت راسها وبعدين قالو انهم يروحو الغرفه المخصصه لهم عشان مصورة وئام تصورهم وطلعو غرفه التصوير وبدات المصوره تصورهم… ..اما عند بسمه بعد ما خلصو تصوير قعدو شوي مع بعض وبدا سعود يتغزل فيها كانت بسمه مستحيه منه مره
اما وئام فبعد ما خلصت طلعت بسرعه من الغرفه فضحك وليد ع خجلها ورجعت وئام وبسمه عند الحريم وابتسامة غرور مرسومه ع وجه بسمه اما وئام فكانت تائية بين حب طفولتها ومصيرها المحتوم تنهدت وئام بحيره
اما مي كانت قاعده في طاولت ريم وروان ومقضينها ضحك وتعليق ع وئام وبسمه وشوي ويرن جوال مي ناظرت مي المتصل ولمن شافت الاسم تنهدت بحزن وطلعت م̷ـــِْن القاعه لمكان هادي عشان ترد ع الجوال مي بهدوء: الو فهد شلونك ،
فهد بحزن: بخير ايش رح يكون حالي حبيبتي بتتزوج و انا قاعد اتفرج اه بس يا مي لْـۆ احد يفهم وش بقلبي بس اه،
مي تكتم عبرتها: لٱ تزعل يا فهد ترا هذا قسمة ونصيب ونساها تراها صارت لغيرك انساها وانت الي بديت وبيجوز ه̷̷َـَْـُذآ عقاب م̷ـــِْن ربك ع الي سويته في بسمه انت جرحتها كثير،
@كان هدف مي م̷ـــِْن كلامها انها تحاول تنسي فهد بسمه @
فهد غمض عيونه بقوه عشان يحبس دموعه وقال: ادري ان الغلط راكبني م̷ـــِْن ساسي لراسي وانا استاهل ضياعها م̷ـــِْن يدي ،
حست مي انها جرحت فهد بكلامها بس احسن طريقه عشان ينسا بسمه وبعدين ودعته وسكرت الجوال ورجعت عند الحريم
وشوي وشوي والحريم ينقصو حتى راحو كلهم وبعدين بسمه ووئام تجهزو ورجعو ع البيت وئام دخلت غرفتها واخذت لها نفس عميق ورمت نفسها ع السرير " ياترا وش قدري ما ادري بس رغم اني رح ازوج وليد بس جواتي راحه ما ادري من وين جاتني اه الله يقدم الي فيه الخير " تنهدت وقامت غيرت ملابسها واخذت لها شور وكانت تبي تنام الا برساله من رقم غريب استغربت ولمن فتحت الرساله » مبروك علينا يا وئامي وان شاء الله حياة سعيده لنا «
تنهدت وئام وسجلت اسمه في جوالها باسم »حيرتي « وعرفت انه عرف رقمها من ريم وردت عليه » الله يبارك فيك ان شاء الله « اتصل وليد ع وئام اول ماسمعت وئام رنت جوالها ارتبكت ودق قلبها بسرعه كانت متردده ترد عليه بس ردت بس ضلت ساكته
وليد بصوت هادئ: هلا وئام شلونك ، وئام بصوت شبه مسموع: هلا فيك الْحٍمَدٍ للـّ? بخير وانت ، وليد : فديت الصوت انا بخير دامك بخير
استحت وئام وما قدرت ترد فكمل وليد :شكلك الحين تعبانه رح اتركك ترتاحي باي ؛ وسكر الجوال اما وئام فتنهدت ونامت بهم
… عند بسمه… اتصل لها سعود وكان يكلمها ويتغزل فيها وبسمه ترد بابتسامه وضلو قرابت الساعه وبعد ما سكرت الجوال غمضت بسمه عيونها لتمنع دموعها من الانهيار " لمتى اخدع نفسي انا ما ارتحت له ابد بس بيجوز يكون خير لي ايه راح انساك يا فهد مثل ما جرحتني وتخليت عني ..يارب انسا يا رب اقد انسا " ونامت
… .صباح يوم جديد او بالاصح بعد اسبوع…
خلال هذا الاسبوع وئام بتتجهز مع مي وميسا وتساعدها مرات سنا با أفكرها وبسمه مرات تجي معهن عشان تساعدهن بعذر انها بتشتري لها اغراض @مو علينا ترا قلوبكم بيضا بس الدنيا @ حصه كانت تغتاض بس مو مشكله عندها اهم شي ان وئام رح تنزاح من طريقها
… كانت وئام ومي في غرفة وئام بيشوفو الاغراض الي جابوها ويشوفو الناقص… وئام بملل: ميونا شوفي ايش ناقص مو قبل العرس بيوم وتقولي نسيتي . مي بابتسامه: ما تخافي كل شي زين ولا شي ناسينه ترا سالت ميسا وسنا حتى سالت ناديه وقلت ايش اشترينا قالو تمام حتى الميك اب سالت بسومه وقالت اوكيه كامل . ابتسمت وئام وحضنت مي وبعتذار: سامحيني تعبتك معي حتى شغلك صرتي مهملنه بسبتي . هزت مي راسها بالنفي وقالت: مو مشكله اهم شي اني اشوفك مبسوطه يا قلبي والشغل ملحقه عليه ما تخافي..تنهدت وئام وهزت راسها بأقتناع… وشوي ويدق باب الغرفه .. وئام: تفضل .. فتح الباب وكانت بسمه استغربت وئام بس رحبت فيها ..بسمه بهدوء: بنات ابوي يناديكم تحت (التفت لوئام) وانتي البسي جلالك اخواني ناصر ونواف تحت . هزت وئام راسها بايجاب وطلعت بسمه من الغرفه ووئام ومي مستغربات ان بسمه هي الي طلعت لهم مي نزلت اما وئام لبست جلالها ونزلت بعد مي مباشرتا ولمن نزلو كان الكل مجتمع نواف وناصر وسنا وميسا وناديه وعيالهم نزلت مي ووئام وقعدو في الكنبه الي فيها بسمه وهن منتظرات وش الموضوع الي ابوناصر يبيهم فيه وكان الكل بنفس الانتظر ..لمن شافهم ابوناصر كلهم قال بضحكه: ليه كلكم تناظروني كذا ترا الموضوع خير ( ضحك الكل ع شكلهم) ..ترا يا عيالي قررت اني واختي ام سلطان واختي لطيفه وعيالهم رحله ع المزرعه بكره ليومين منه نريح شوي ومنه هديه لوئام وبسومه عشان زواجهم جمعه قبل الزواج وش رايكم. كل واحد يناظر الثاني بأندهاش وفرح والكل : اوكيه نروح. فرح ابوناصر مره وجل واحد طلع غرفته يتجهز لبكره وناصر وزوجته رجعو البيت عشان التحضير للرحله الممتعه ..عند بسمه في غرفتها بتمشي روحه جيه في غرفتها دخلت عليها مي وشافتها وبحيره: بسومتي وش فيكي .
تنهدت بسمه بقهر وقالت: ميونا الكل رح يحضر بكره المزرعه وفهد اكيد موجود ما ابغا اشوفه او اني خايفه اشوفه خايفه والله.
مي قربت من بسمه ومسكتها من كتوفها وبحب: هدي يا قلبي هدي.
تنهدت بسمه وحضنت مي وبعدين قالت: ايش اسوي بكره والله خايفه.
مي بتشجيع:انتي قويه ما رح تضعفي وترا الحين سعود صار زوجك وتفكيرك في غيره خيانه وانسيه انسيه يا بسمه .
ابتسمت بسمه براحه وشكرت مي من موقفها وطلعت مي من غرفة بسمه ودخولا ع غرفة وئام الي بتجهز الاغراض وما ركزت ع دخول مي لانها بتفكر مي بتنادي وئام ووئام مو معها ..مي بصراخ: وئامي ..وئام انتي معي . وئام ارتعبت ولفت ع مي ورمتها بالمخده وقالت: خرعتيني وش صاير عليكي . مي ابتسمت وقالت: ولا شي بس شفتك مو معي فقلت تصحصحي . ضحكت وئام وجلست ع السرير وجلست جنبها مي وناظرتها مي بتسأل وئام بحزن: والله قلبي ع بسمه هي بين صراع مع حبها لفهد ودخول سعود حياتها والحين سعود صار حياة لها جديده .
ضحكت مي بحزن وتنهدت وقامت طالعه من غرفه وئام بس لفت وقالت: ما في مهرب من القدر الله يكتب الي فيه الخير لك ولبسومه.
وطلعت من الغرفه ووئام تنهدت وقالت: امين يارب.

انتهى البارات ان شاء الله يعجبكم
وتوقعاتكم للباراتات الجايه
وياترا كيف رح يكون القاء بين فهد وبسمه
ووئام كيف رح تكون حياتها مع وليد
انتظروني ^-^

★ أ؁ــيـــــــŞαȑαـڕۃ الــــــقــــډڕ★




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-01-20, 01:01 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لــــــبــــ6ــــۃ الــــــقــــــدر
البارات الثامن



… صباح يوم جديد…
تجهز الكل وحط الاغراض بالسياره ناصر معه زوجته وعياله
نواف معه مي وميسا ووئام وابوناصر اخذ زوجته وبناته سنا وبسمه وهيفا وعيال سنا وراهم والقا في المزرعه
وبعد مسافه طويله وصلو للمزرعه (مره كبيره وفيها فيلا كبيره ومقسم الى قسم للرجال وقسم للحريم وفيه مسابح في قسم الرجال وقسم للحريم وفيه اسطبل للخيول يعني ببساطه رووعه ..المزرعه ملك ابو سلطان وهو جا الرحله ) وصلو اخيرا المزرعه وعايله ابو سلطان وعائلة ابوعبدالله موجودين بعد ما ركنو السيارات في الكارج الحريم شالو اغراضهم وراحو قسم الحريم والرجال راحو قسمهم واول مادخلت عايله ابوناصر دخلو دخله واحده الكل يعني
ولمن دخلت الحريم ع قسم الحريم السلام والترحيب اما وئام وبسمه ومي راحو عند البنات عند نجود ولميس ولمى ولين وراحو ع جناح البنات وكانو موجودات الاربع واول ما وصلو مي وبسمه ووئام ع الجناح ودخلوه نطو البنات بضحكه وسلمو سلام حار وبعدها عملو دايره لهم السبع وقعدو سوالف وضحك وشوي تعليق ع وئام وبسمه ونجود ولميس المخطوبات وكان التعليق الاكبر ع الي عرسها بعد اسبوع… .@وسط الجو@ ..لمى : والله مو مصدقه وئام رح تتزوج قبلنا وهي الي قالت ما رح اتزوج ابد (وبتقلد وئام) . وئام بغرور: عادي جا ابن الحلال الي كتب لي فيه نصيب. نجود بستغبا: منو منو يتكلم . لين بضحكه: وئام الي كان كل تفكيرها بدراسه وما سحه تفكير الزواج طبعا الدافور حق العايله .(وشافت ع مي)من بعدك ميونا. مي بغرور: ادري . لمى بضحكه: ماخذه بروحك مقلب اذلفي . مي رمت عليها الوساده الصغيره وقالت: لا تنكرين ان كلكن ايام الامتحانات تجون لعندي وتقولون(تقلد لمى ) ميونا تكفي ساعديني في هذي الماده نره صعبه . لمى فركت راسها وابتسمت ببلاهه وقالت: ايه صدق بس مو تذلينا يالجوكر . مي بغيض ممزوج بالمزح: ماالجوكر الاانتي وكشه حقك . لمى بغرور: ترا هذي الي تسميها كشه ترا ناعمه مثل الحرير يالقلب. مي ناظرتها بنص عين ولفت وجهها البنات ضحكو ع مي ولمى الي دايم يقضوها هواش كل مره يجتمعون وطبعا مي ولمى كمان ضحكو وضلو ضحك ووناسه وبعدها طلعت ميسا وناديه ومريم ومها وسنا وفاطمه وقالت: ميسا فينا نقعد معاكم ووافقو البنات صح هذول متزوجات بس لسا شابات ورجعو لقعدت وناسه وزاد التعليق والغمز ع البنات… لين بعفويه: لو تشوفون سعود كيف ماشال عينه من على بسمه ترا كنت حاسه انه بياكلها . ابتسمت بسمه وبداخلها حزن ..نجود بقهر: اصلا مافيه شي حلو كله عادي . بسمه فهمت ع نجود بس اكتفت بالصمت وئام خافت يحما الجو فقالت : بنات متى رح يجيبون الغداء ترا حدي جوعانه . ناديه : ترا شوي ورح يكون الغداء جاهز وقالو انهم رح يبلغونا . مي بحيره: مين رح يسوي الغداء دام كلنا هنا . نجود بضحكه: امي قالت انها رح تعمل الغداء مع خالتي حصه وخالتي لطيفه وطبعا الخدم كثار رح يساعدوهم واحنا معنا هذي اليومين رح نفلها . البنات بفرح: هاي ياسلام . مريم بتسأل: بنات وش خططكم بعد الغداء عشان الوناسه . لميس قامت بثفة وقالت: اول شي بعد الغداء بنتمشا في المزرعه شوي وبينما يجهزو الخدم المسبح لنا وبعد العصر نتسبح حد المغرب ..وبعد المغربوالعشا دبابات وبعدها جمعه ع النار وسط المزرعه ..وش رايكم ترا قعدت افكر طول اليوم عشان مارح نقعد هنا الا هذي الليله ورح نرجع بكره المغرب . البنات منذهلات والكل ايد الافكار لليوم وشوي ونزلو ع الغداء وبعد ماخلصو وشبعو ارتاحو شوي وتقهوو وبعدها لبسو عباياتهم وغطو ع روسه
@ طبعاً عندهم البنات هنا ما يغطون وجيههم من عيال العايله @
.…في مستشفى ال..
. كانت قاعده في مكتبها بتراجع حالات المرضى بكل اههمام لانهع وفيه لشغلها وشوي ويدق باب مكتبها وسمحت للطارق بالدخول ..فدخلت امرأه جميله في الثلاثينات ويبدو عليها الثراء سلمت عليها وجلست مقابل الدكتوره
المرأه: اشلونك دكتوره حنان عساكي بخير .
حنان: الْحٍمَدٍ للـّ? بـّخـْيرٌ دامـّگ بـْخـّيرٌ يـّٱلـّغـٌالـّ?. ابتسمت المرأه وقالت: شو سويتي في ملف بنتي ياحنان .
حنان بابتسامه: لاتخافي كل شي تمام وخلاص ما بقا الا العلاج الطبيعي وترجع بنتك تمشي يالهنوف ترا انتي غاليه علي بس اهم شي العامل النفسي وحالت بنتك النفسيه مو كثير.
ابتسمت الهنوف وقالت: م?ش?ك?وٌره? م?آ ت?ق?ص?ري?ن? .
وقامت وقالت: الحين استاذنك بنتي في بروحها وانا ما امن ع الخدامات ولا تخافي رح احاول معها .
حنان قامت وقالت: وين وين لحظه .
وقفت الهنوف منتظره لحنان اما حنان دورت في الدرج وطالعت دعوه واعطتها للهنوف وقالت: هذي دعوتك لعرس اخوي ابغا تحظري وتشوفي زوجت وليد.
ابتسمت الهنوف وقالت: ولا يهمك جايه ان شاء الله. والف مبروك .
ابتسمت حنان: الله يبارك فيك شرفينا .
هنوف: ان شاء الله ..يلا في امان الله.
حنان: في امان الله اشوفك ان شاء االله.
.… .نرجع للمزرعه.… .
بداو يتمشو ع فرقا ..بسمه وسنا ولين ولميس فريق ومريم ومهاوناديه ونجود فريق ومي ووئام ولمى وميسا فريق وبدو يتمشو والكل مستمتع بالمزرعه وخضرتها وجوها المنعش مرفريق بسمه من جنب الشباب الي جنب الاسطبل وهم بيلعبو خيول وكان فهد فوق الخيل ويمشيها ببراعه ووقف لمن شاف بسمه تعلقت عيونه بعيونها لكنها سرعان ما تهربت وراحت اما وفريق وئام فكانو جنب الاسطبل وشافو البنات وحبو انهم يجتمعو ويواصلو مع بعض ع المسبح وراحو لعندهم وكذا غطو البنات ع بسمه وراحو ع المسبح الي سبقهم ليه فربق نجود وبعد ما تجهزو رجو تسبحو ويتروشون بالمي وهم مره مستمتعين لحد مازصار المغرب وراحو ع جناحهم وبدلو ملابسهم وراحو يتجهزو عشان الدبابات الي سبق وحجزتهم لميس وكلهن طلعو من الجناح وراحو ع ارض،السباق وهم منتظرين جيت الدبابات رن جوال بسمه وناظرت الاسم ابتسمت شبح ابتسامه واستاذنت من البنات وراحت ع مكان مافيه ضجه وردت ع جوالها بسمه بصوت ناعم: الو مرحبا .. سعود بهيام: هلا والله براعيه هالصوت شلونك ياحبيبتي . بسمه بهدوء: بخير دامك بخير وانت شلونك . سعود: بخير لمن سمعت صوتك اشتقت لك وينك اليوم ما كلمتيني . بسمه بتبرير: سعود اليوم احنا اجتمعنا العايله كلنا وبكره رح نرجع البيت ونسيت ما اتصلك اسفه. سعود بابتسامه: لا ما ازعل عليك يالحب انتي بس اشتقت لك .
بسمه بهدوء: وانا بعد . سعود بتغابي: وش وانتي بعد . بسمه بحيا: اشتقت لك . سعود بفرح: كذا حلو ياحبي الحين اتركك تتسلي انتي والعايله يلا باي . بسمه : في امان الله. وسكرت الجوال ما كانت عارفه بلي واقف وراها لمن لفت شافته فناظرته بستحقار ومشيت
فهد حس بقهر ونار الغيره اشتعلت جواته " اشلون تصير لغيري وانا اموت عليها (بلوم)انا استاهل انا الي ضيعتها من ايدي اخ بس اخ.
عند البنات والدبابات طبعاً سباق بينهم ما شاركو المتزوجات وشاركو السبع البنات وكان في اربعةدبابات واحده ركبت عليها مي لوحدها والثانيه وئام ولمى والثالثه لميس ونجود والرابعه بسمه ولين وبدا السباق مي مجنونه فلذالك ولا وحده رضيت تطلع معها وبعد سباق طويل فازت لميس ونجود ورجعو البنات فيلاه عشان يريحو شوي والبنات يتحلطمن ماعدا لميس ونجود يمشو بغرور ولمن وصلو ع الفيلاه مالقو احد فلمن لقيوالخدامه سالتها مي بخوف: وين الكل. الخدامه: ماما روح اشا هناك. وتاشر ع حديقة المزرعه تنهدو البنات براحه وراحو لعند الاهل وكانو كلهم مجتمعين فتعشو الكل وبعدين التمو البنات بعد العشا التمو وفكرو بشي جديد فقالت وئام بمكر: ليش ما نفلها وجنن الشباب . البنات ناظروها و الكل وافق وتركو الحريم هناك حتى المتزوجات ما رحو معهن
الشباب كانو مجتمعين حول النار الشباب* عبدالله وسيف وناصر وسلطان ونواف وفهد* @ميزه في الشباب في جمعاتهم ما يفرقو كثير بين المتزوج والعزابي مثل البنات@ كانو مجتمعين وشوي وجو البنات نطو في وجيهم ..حاولو يصرفوهم بس البنات ناشبات لهم سلطان يقلد العصبيه: نجود ارجعي انتي والبنات عند الحريم .
مي بعناد: ما رح نروح وش، فيكم تراه يوم . سيف بغيض: كل مره تقولون يوم وانتو كل جمعه لنا تخربونها . نجود تخاطب سيف: اسكت يالبزر خلي الكبار يتكلمون . سيف انقهر منها بس لميس بترجي : الله يخليكم الله يخليكم نبي نقعد معكم لاننا تعجبنا قعداتكم .
سبف ناظر اخته بشكيك @ معروف ع لميس تجيب الي تبي بمساسيه وكمان بالاستعطاف.@ ناصر تنهد وقال: خلاص اوكيه كلنا نقعد مع بعض . @ ناصر كلمته تمشي ع الكل باعتباره الاكبر@ وجلسو البنات… وئام تلفتت حولها ما شافت بسمه فقامت ناظرتها مي بتسأل فبتسمت وئام وقالت بهمس: راجعه بس دقيقه وراجعه. ومشت //كانو الشباب والبنات بيفكرو بفكرة تناسب الكل ولقيو انهم يعملو مسابقه غنائيه بما ان عندهم اصوات حلوه في العايله وتحدي بين البنات والشباب// مشت وئام تدور بسمه ولقتها جنب النافور بتلعب بالمي تقدمت وئام بس بسمه ما حست عليها فمسكت وئام بسمه من كتفها فانتبهت بسمه ..كاتت بسمه تبي تمشي من وئام بس وقفتها بسمه بغيض: وش تبي مني،تكلمي جايه تتشمتي فيني ..تكلمي . وئام بهدوء: ليش اتشمت فيكي انتي بنت عمي وانا عمري ما حقدت عليكي بس جيت اسئلك ليش ما تقعدي معنا.
لفت بسمه وجهها ما تبي ترد وئام قالت: عشان وجود فهد. لاتنكري ايه ..(ومسكتها من كتوفها وحطت عيونها ع عيونها). اذا كذا بتضلي فمستحيل تنسيه .انسيه لانك صرتي من حق رجال ثاني اثبتي قوتك وريه ان جرحك اندمل . ابتسمت بسمه وناظرت لوئام بأمتنان وابتسمت ومسكة وئام يد بسمه وراحو عند الشباب والبنات كانو كلهم حول النار وماسك سلطان العود ولميس الطبل ولمن وصلو البنات بصوت واحد الكنج وصل وئام وبسمه احلا اصوات
وبدات المسابقة بينهم بداو من الشباب بناصر .. لميس تسال ناصر بحماس: وش تبي تغني اطربنا يولد خالي . ابتسم ناصر بغروروغنا( بلاوي )والبنات بيصفقو وبعد ما خلص صار دور البنات وكان دور لين وغنت لين (متى متى) والكل مستمتع وكان مره الشباب يغنو مره البنات وصار دور فهد الشباب بصوت واحد الكنج حقنا وسالوه وش رح يغني وبدا فهد يغني (انا حبك لحسين الجسمي ).. وكان يناظر بسمه وكانه يقول كل كلمه لك انتي ..
انا كلما نويت انساك تجي الذكرا ترجعني
ترا للحين انا حباك وشوفك بين حين وحين
فراقك اه يا فرقك كسر قلبي وعذبني
ونا نذرا علي اابقا احبك لين يوم الدين
(ناظرها بحزن )حبيبي تدري شي لي في
غيابك حيل تعبني احسك طرت من ايدي فجأه بغمضه عين
محد غيرك يبكيني ومحد غيرك يفرحني
جميع الناس في قربي وناطر جيتك للحين
انا كلما نويت انساك تجي الذكرا ترجعني ترا للحين انا حباك وشوفك بين حين وحين فراقك اه يا فرقك كسر قلبي وعذبني ونا نذرا علي اابقا احبك لين يوم الدين
&&&&&&&&&&&&&
الشباب والبنات بيصفقو وعاجبهم صوته بس ما احد فهمها الا بسمه ومي ووئام الي قاعدين جنبها او الاصح الي ماخذه القوه منهم
لمى بحماس: رهيب يا ولد خالتي بس احنا رح نسمعكم الاحلا ..(ولفت ع بسمه).. سمعيهم صوتك . ابتسمت بسمه بالغصب بس وئام ومي مسكو فيها بتشجيع وئام همست في اذنها: لا تخافي احنا معك اثبتي له انه ما كسرك . ابتسمت بسمه واخذت نفس عميق . بتسأل بسمه : ايش رح تغني بسومه . ابتسمت بسمه بهدوء: معجبه .
البنات صفقو و صرخو بحماس وبعد ما ناظرت وئام ومي بدات تغني وهي بتناظر فهد بغرور:
واسع خيالك واكتبه انا بكذبك معجبه الف،روايات وقصص الكذب عندك موهبه
واسع خيالك واكتبه انا بكذبك معجبه الف،روايات وقصص الكذب عندك موهبه
(وبتشديد عليه وبنظره حارقه متلألأه بدموع)
لو جيتني راح اجرحك لا لا تقترب ما انصحك
مثل على غيري وعيش معاد قلبي مسرحك
معاد قلبي مسرحك
(غمضت عيونها تخفي دمعاتها ورجعت تكلمه بغرور وتحدي)
دور عيون مغمضه كذبك عليها افرضه قلبي انا المهر العنيد الي محال تروضه
(وتحرك ادينها مع الاغنيه)
دور عيون مغمضه كذبك عليها افرضه قلبي انا المهر العنيد الي محال تروضه.. الي محال تروضه
اواسع خيالك واكتبه انا بكذبك معجبه الف،روايات وقصص الكذب عند موهبه.. عنك موهبه
&&&&&&&&&&&&
التصفيق والصراخ بتشجيع من البنات
طبعا ارتسمت ابتسامه ع وجه بسمه ووئام ومي
واخيرا صار دور وئام تغني فتنهدت وبدات تغني (مسأله سهله)
يالي ذكرت الهجر وتحدد المهله لاما تروم الهجر لوقلتلي رايم
(تذكرة فارس وكل ايامها فغمضت عيونها)
الهجر لا تحسبنه مسأله سهله الهجر يجرح خفوق العاشق الهايم
يالي ذكرت الهجر وتحدد المهله لاما تروم الهجر لوقلت لي رايم
الهجر لا تحسبنه مسأله سهله الهجر يجرح خفوق العاشق الهايم
(والتصفيق والتفاعل مع البنات والطبل والعود)
منهل شفيفك من هالعين من نهله لكن راعيها من منهلك صايم
لا يجهل الحب قلبك ونطفا جهله
افرد جناح الهجر يا طيرنا الحالم
يالي ذكرت الهجر وتحدد المهله لاما تروم الهجر لوقلت لي رايم
الهجر لا تحسبنه مسأله سهله الهجر يجرح خفوق العاشق الهايم
(ابتسمت بحزن كبير تذكر قصتهامع فارس وقصه بسمه وفهد)
هاجر ودرسك معك والوقت درسه له وانا من دروسك ودرس الزمن شايل… هاجر ودرسك معك والوقت درسه له وانا من دروسك ودرس الزمن شايل…(بتحرك ايدينها)
الوقت خاذيت منه تجربه كهله وطاحت من عيوني الدنيا وانا قايم
الكفر ملعون بوه لهبه وهو جهله والعشق ملعون بوه بايعه والشايم
..طول وقصر على مسكين في المهله
مصير قلبك يردك عاشقا هايم
الواحد يغيب عن اهله وهم اهله لكن قلبه يرده صوبهم داايييم
(الكل غنا معاها)
يالي ذكرت الهجر وتحدد المهله لاما تروم الهجر لوقلت لي رايم الهجر لا تحسبنه مسأله سهله الهجر يجرح خفوق العاشق الهايم
(وئام بهدوء)
يالي ذكرت الهجر وتحدد المهله لاما تروم الهجر لوقلتلي رايم
&&&&&&&
الكل صفق لها بحماس والشباب قالو : هزمتونا يا بنات اصواتكم خقه نعترف والبنات صرخو بحماس وفرح وقعدو شوي سوالف وتعليقات… ناظر ناصر الساعه وبجديه: بنات صارت الساعة 2ونص يلا روحو نامو . تحلطمت البنات ورجعو ع جتاحهم مي كانت تناظر اختها بحب وبسمه مرتاحه من الي سوته وطلعو كلهم الجناح وفرشو ونامو ع طول
عند الشباب قعدو شوي وبعدين راحو ينامو ما عدا فهد الي قلبه بيوجعه من الحزن" اه يا بسمه جرحتك وايد بس لو تفهمي اني كنت مضطر خفت تتعذبي بس مع الاسف تعذبتي زياده الله يسامحك يبه بس فرقت بيني وبين حبي الوحيد" وتنهد بهم على حظه وعذابه
… .الساعه 4 تماما…
حست حالها مره عطشانه فنزلت المطبخ تشرب لها مويه وفتحت الثلاجه واخذت لها قاروره ماء وفتحتها وقعدت تشرب وكانت تبي تسكر الثلاجه ففوجأت فيه وبخوف: فهد انت ايش مصحيك الحين .
فهد بحزن: انتي (ناظرته بحزن وبقوه زائفه)..انتي مصيتني كل ليله يا بسمه لمتى رح تضلي كذا متى رح تصدقي اني احبك لين متى.
بسمه غمضت عيونها وبهدوء: فهد بعد عني تراني مو من نصيبك وترا الحين انا مملكه ع سعود وكلامي معك خيانه لزوجي فاهم .
وهمت تمشي لكنه مسكها من ذراعها وناظرها بألم وهي ناظرته بنظرت كره فتركها وقلبه يألمه كثير ورجع جناحه يندب قدره اما هي رجعت الجناح وتمددت ونامت ودموعها في عيونها .
..وئام صحت ع صوت جوالها فنزلت ترد عليه كان وليد المتصل عليها فردت عليه بهمس: الو وليد .. وليدبصوت عذب: هلا وغلا براعية ه الصوت اشلونك عساكي بخير . وئام بهمس: بخير خير صاير شي مخليك تتصل علي الحين . وليد بضحكه: ولا شي بس حبيت اسمع صوتك ..ليش وينك الحين وليه منزله صوتك.
وئام: ترا هذا وقته انا تحت في المطبخ وبعدين انا مو في البيت احنا رحنا المزرعه مع عماتي ونزلت اكلمك عشان ما قوم البنات .
وليد بضحكه: خلاص خلاص اعصابك اسف بس تدرين ان ما بنتكلم مع بعض الا مره في اليوم او احيانا مره كل ثلاث ايام يعني ما احس اني اكلم خطيبتي او بالاحر زوجتي . وئام بهدوء: وليد انا اسفه بس امهلني مو توي اعرفك وتبي مني اتعود عليك . وليد بحزن: لا عادي ع راحتك ما ابي اضايقك بس تدري يعني ابي اعرفك قبل وتعرفيني وخصوصا زواجنا فاضل عليه اقل من اسبوع وسامحيني اني بفرض عليكي شي ما تبيه . وئام بتبرير: وليد تكفا ما ابي تزعل بس نعطيها للايام تحلها . وليد بهدوء: نخليها للايام ..يلا مع السلامه ... وئام بهدوء: في امان الله .وسكرت الجوال ورجعت الجناح وضلت تفكرلين اذان الفجر ودخلت الحمام وتوضت وقومت البنات وراحت صلت
… عند وليد… كان محتار " وش صايب وئام مو الي اعرفها زمان معقوله تغيرت ..لالا مستحيل كلام ريم وران ووصفهن لها ياكد انها ما تغيرت لكن ليش تنفر مني كذا ..رح اعرف السر " قام وتوضا وراح المسجد وصلا ودعا من قلبه ان ربي يسهل عليه حياته ويبعد عنه وعن عيلته الهم والحزن
… . عند فهد… الي صلا وقلبه بيبكي وجع ودعا من خاطره بان يجمعه ربي بحبه بسمه ونها تفهم عذره وان يبعد عنها سعود الي ما رتاح له ابد يوم الملكه
… عند بسمه… الي صلت ودعت من قلبها ان ربي يختار لها الصح ويبعد عنها الوجع ويكتب لها الي فيه الخير سوا مع سعود او غيره
عند مي الي لمن صلت دعت من قلبها ان ربي يهل ع احبتها ويبعد احزانهم ويقرب فرحهم ودعت ان ربي يكتب الخير لوئام واختها بسمه وفهد وماتدري تتمنا ان ربي يجمع بسمه وفهد ويغرقها من سعود او ان ربي ينسي فهد بسمه وبسمه تتزوج سعود وترتاح معه.
انتهى البارات الثامن ان شاء الله يعجبكم
وتوقعاتكم للباراتات الجايه
ايش مصير بسمه وفهد ورح تنتهي علاقتهم كذا؟
ووئام ووليد وراح يعرف وليد سر جفا وئام ؟
قلوب محطمه وقلوب عاشقه وقلوب مهمله
انتضروني في البارات الجاي واحداث جديده ^-^


اليوم نزلت بارات واحد لانو طويل مرررره
★ أ؁ــيـــــــŞαȑαـڕۃ الــــــقــــډڕ★




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:31 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.