آخر 10 مشاركات
1060 - زهرة الربيع - ناتالي فوكس - د ن (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          حَــربْ معَ الــرّاء ! (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة حـــ"ر"ــــب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          سحر جزيرة القمر(96)لـ:مايا بانكس(الجزء الأول من سلسلة الحمل والشغف)كاملة إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          ندوب من الماضي ~زائرة~ || ج2 من وعاد من جديد || للكاتبة: shekinia *كاملة (الكاتـب : shekinia - )           »          16- انت وحدك - مارغريت ويل - كنوز احلام القديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          لا زلت صغيرة - كاثرين جورج (الكاتـب : ΜāŘāΜ ~ Ś - )           »          أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          خائف من الحب (161) للكاتبة : Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          أترقّب هديلك (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          طبيب قلبي .. *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : lolla sweety - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > المنتدى العلمي > الطب والصحه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-07-20, 12:27 AM   #1

Habiba Banani

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 442853
?  التسِجيلٌ » Mar 2019
? مشَارَ?اتْي » 492
?  نُقآطِيْ » Habiba Banani has a reputation beyond reputeHabiba Banani has a reputation beyond reputeHabiba Banani has a reputation beyond reputeHabiba Banani has a reputation beyond reputeHabiba Banani has a reputation beyond reputeHabiba Banani has a reputation beyond reputeHabiba Banani has a reputation beyond reputeHabiba Banani has a reputation beyond reputeHabiba Banani has a reputation beyond reputeHabiba Banani has a reputation beyond reputeHabiba Banani has a reputation beyond repute
افتراضي فوائد عصير الجزر و الزنجبيل


فوائد عصير الجزر بالزنجبيل
7 فوائد صحية لتناول عصير الجزر بالزنجبيل.. يعالج آلام العضلات ومفيد للحامل
كتبت أمل علام
الإثنين، 13 يناير 2020 06:00 ص
قال موقع "boldsky "، إن الخضروات هي أساس نظام غذائي صحي، موضحة أن هناك مشروب صحي واحد سهل التحضير ويحتوى على العديد من الفوائد لصحتك العامة، وهو عصير الزنجبيل بالجزر، والذى يعتبر مزيج من الخضراوات والأعشاب، يحتوي هذا البديل الصحي على أقل من 200 سعر حراري (عندما يصنع من 4 جزرات وجذر زنجبيل نصف بوصة).



الزنجبيل وعصير الجزر
فوائد عصير الزنجبيل بالجزر:


الجزر والزنجبيل
1. يعزز نظام المناعة
يمنحك مزيج من الجزر والزنجبيل فوائد العناصر الغذائية المختلفة، الفيتامينات A و C في الجزر مفيدة لخلايا الدم، في حين أن خصائص الزنجبيل المضادة للأكسدة والمضادة للالتهابات تزيد من المناعة، كما أنها تساعد في إزالة السموم من الجسم، وهي طريقة أخرى لتحسين مناعة الجسم، تساعد الخصائص المضادة للميكروبات في مزيج الجزر والزنجبيل في قتل البكتيريا والفيروسات الضارة المسببة للعدوى، وبالتالي الحفاظ على صحتك.



يحمى من الاصابة بالسرطان
2
.يحمى من السرطان
تشير دراسات عن مخاطر السرطان إلى أن عصير الزنجبيل الطازج مع الجزر يحمينا من أنواع مختلفة من السرطان، يمكن للجزر أن يقاوم ويحمي من سرطان المبيض، والقولون، والرئة، والثدي، وأنواع أخرى من السرطان، والزنجبيل مفيد بشكل خاص في وقف انتشار الخلايا السرطانية، غني بالمواد المضادة للأكسدة والمغذيات النباتية، والجمع الصحي للزنجبيل والجزر يساعد على منع نمو الخلايا التي تزيد من خطر الاصابة بالسرطان، وفقا لدراسة أجريت في عام 2012، فقد تبين أن الزنجبيل الموجود في عصير الجزر يعزز موت خلايا سرطان المبيض، ويعيق نمو خلايا سرطان القولون.



ينظم مرض السكر
3. تنظيم مستوى السكر فى الدم
ينبغي أن تأخذ عصير الزنجبيل الغني بالأكسدة، فتناول الجزر بانتظام يحافظ على مستوى السكر فى الدم، حيث يخفض الزنجبيل مستوى السكر في الدم ويحسن كفاءة الإنسولين، ويقلل من المضاعفات المرتبطة بمرض السكري، الجزر مفيد أيضًا لمرضى السكري، حيث أنه عبارة عن خضروات منخفضة فى نسبة السكر في الدم، بينما الكاروتينات (الصبغات العضوية التي تنتجها النباتات والتي تمنحهم اللون المميز) تساعد في تنظيم مستويات السكر في الدم.



تحسين صحة القلب
4
. يحسن صحة القلب
الخصائص المضادة للأكسدة والتطهير في الجزر والزنجبيل تعزز صحة القلب والأوعية الدموية، إلى جانب البيتا كاروتين، يقلل ألفا كاروتين ولوتين في الجزر من خطر الإصابة بنوبة قلبية، في حين أن محتوى البوتاسيوم فيها يخفض ضغط الدم، يساعد الزنجبيل أيضًا على تقليل مستوى الكوليسترول وينظم ضغط الدم. وفقا للدراسات، فإن محتوى الزنجبيل في عصيرك الصحي يمكن أن يخفض ضغط الدم، مما قد يقلل بدوره من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.



يحتوى على مركبات مضادة للالتهابات
5. يعالج آلام العضلات
مزيج من الجزر والزنجبيل غني بالخصائص المضادة للالتهابات، التي يمكن أن تساعد في تقليل الألم ووجع العضلات، لأنه يخفف الالتهاب في العضلات، أشارت الدراسات إلى أن مستخلصات الزنجبيل هي علاج مثبت لآلام العضلات، والتي عندما يتم دمجها مع مضادات التهاب المفاصل وفيتامين" أ "، الموجود فى الجزر والبيتا كاروتين، فإن العلاج المنزلي يعتبر فعالا.



يحسن صحة الجلد
6. يحسن صحة الجلد
عصير الزنجبيل مع الجزر هو مزيج ممتاز لبشرة صحية، يحتوي الجزر على بيتا كاروتين، مما يحسن صحة الجلد، يحتوي الزنجبيل أيضًا على مضادات الأكسدة، والفيتامينات، والمعادن، التي تعمل على تحسين نسيج البشرة، والمواد المضادة للأكسدة أيضا تساعد فى إصلاح تلف الجلد.



مفيد للمراة الحامل
7. مفيد للمرأة الحامل
اقترحت الدراسات، أن عصير الزنجبيل بالجزر مفيد للأمهات الحوامل، لأن وجود فيتامين "أ" في الجزر يعزز بشكل كبير نمو الخلايا، مما يساعد أيضًا في التطور الصحي للجنين داخل الرحم، كذلك فإن تناول العصير يساعد في منع خطر الإصابة بالتهابات داخلية قد تؤثر على الجنين، إلى جانب ذلك، تحتاج النساء الحوامل أيضًا إلى الكالسيوم بكثرة، وهو ما يقدمه عصير الزنجبيل بالجزر، بصرف النظر عن عصير الجزر والزنجبيل المذكور سابقا ، يُقال إنه يمتلك أيضًا مزايا صحية أخرى، بما في ذلك تحسين الرؤية، وتقليل الغثيان، وتحسين صحة اللثة.

AMP فوائد عصير الجزر عصير الجزر بالزنجبيل السرطان علاج الام المفاصل مرض السكر امراض القلب عصير الجزر للافطار




Habiba Banani غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:04 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.