آخر 10 مشاركات
جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          كما العنقاء " مميزة ومكتملة " (الكاتـب : blue me - )           »          عشق وكبرياء(6)-ج1 من سلسلة أسرار خلف أسوار القصور-بقلم:noor1984* (الكاتـب : noor1984 - )           »          247- حب رخيص-كيت ولكر (مدبولي) عدد جديد (الكاتـب : Gege86 - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          💕💕 حكايا القلوب..بين الزحام والناس💕💕فعالية جديدة*قصص قصيرة*(الموسم الأول كامل) (الكاتـب : اسفة - )           »          أول شتاء من دونك -سلسلة قصص قصيرة- بأقلام نخبةكاتبات قلوب [حصرياً ]كاملة &الروابط* (الكاتـب : Märäĥ sämį - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          263 - بيني وبينك - لوسي غوردون (الكاتـب : PEPOO - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > المنتدى العلمي > منتدى البحوث والمعلومات العامة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-09-19, 03:03 AM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,605
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
El7qoni العثور على حفيدة القطة المشمشية الحرمية !!!

















على مايبدو تم العثور أخيرا على حفيد ة القطة الحرامية

أتذكرون





:
:


:
:




القطة المشمشية
حلوة بس شقية

نطت حتة نطة

خطفت ورك البطة

سوسو ليه زعلانة
هى اللى غلطانة

سابت النملية مفتوحة شوية

شوية شوية

اخس عليكى يا قطة

قطة حرامية

لكن الجديد أنها لم
تكتفى بورك البطة بل هى




قطة تدمن سرقة من نوع خاص








سرقة








الملابس الداخلية!!















فقد لفتت قطةٌ تعيش في هاملتون الشرقية بنيوزيلندا، أنظار الصحافة، وقبلها الجيران، بسبب هوسها بسرقة السراويل الداخلية والجوارب.

والقطة البالغة من العمر 6 سنوات، وتحمل اسم بريجيت، نفذت مجموعة من عمليات السطو، شملت أكثر من 11 زوجاً من السراويل و50 من الجوارب، خلال الشهرين الماضيين، وهذا فقط ما احتفظت به صاحبتها سارة ناثان، التي نشرت على موقع التواصل "فيسبوك" اعتذارا حذرت فيه الجيران من احتمال أن تسرق القطة المزيد من الملابس.

وقالت إنها غالباً ما تجد ملابس داخلية للرجال على سريرها، كما عثرت على العديد منها عالقاً على السياج، مشيرة إلى ولع قطتها الغريب بهذا الأمر.

وعند انتقالها إلى منزلها الحالي أصبحت تسرق أشياء مختلفة، منها ملابس داخلية للنساء. وقالت سارة لصحيفة New Zealand Herald "إنه هوس مسيطر عليها، لا تمر ليلة من دون أن تجلب شيئاً إلى المنزل، فهذا الصباح وجدت أربعة جوارب أخرى".














اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:03 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.