آخر 10 مشاركات
رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          90 -حبيب الأمس - جين سامرز -عبير دار الكتاب العربي (الكاتـب : Just Faith - )           »          صمت الجياد (ج2 سلسلة عشق الجياد) للكاتبة الرائعة: مروة جمال *كاملة & روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          ستظل .. عذرائي الأخيرة / للكاتبة ياسمين عادل ، مصرية (الكاتـب : لامارا - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          قدرها ان يحبها شيطان (1) .. سلسلة زهرة الدم. (الكاتـب : Eveline - )           »          381 - الانتقام الاخير - كيت والكر (الكاتـب : أميرة الورد - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-09-19, 10:10 AM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 غزالة الشيخ حيدر للكاتبة / نور " عراقيه " ( مكتملة )






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

(( غزالة الشيخ حيدر ))

للكاتبة/ نور



قراءة ممتعة للجميع ...




ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 03-11-19 الساعة 09:55 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-09-19, 10:14 AM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رابط لتحميل الروايه هنــــــــــــــا



#غزالة_الشيخ_حيدر
الكاتبه نور
القصه حقيقيه


#احداث_القصة

قصة حب بين عاشقين عشقها وهي طفلة وكرهتة وهي طفلة كبرت وكبر كرهه للشيخ حيدر ...شلون راح تبدي قصة حبهم وشلون حيكون زواجهم هل اجباري او برضاتها .....اكثر من قصه حب في قصة واحدة اتمنى تنال اعجابكم




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 16-09-19 الساعة 10:04 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-09-19, 10:17 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#البارت١

نبدأ بقصة حب بين ولد العم حبها وعشقها من هي وطفلة وهي كبرت على كرهه لهذا الشخص الي عشقهاا ....نشوف شلون راح تحب ابن عمها الي تعلمت على كرهه ..
مرحبا ..اني غزل عمري 16سنة طولي 149 ودبدوبه بس مو سمينة هواي بيضه وشعري اطول مني وبني محمر عيوني كبار مثل عيون الغزال ولهذا اسمي غزل اني البنت الوحيدة لاهلي على ست ولد بعين العدو اني المدلله لاهلي اخواني الجبير اسمه حسين مواليد 1988 وراه يجي محمد مواليد 1990 وبعده ياسر مواليد 1992وراه امي جابت بنيه بس ماتت عمرها جان 1سنه وراه اجه ليث مواليد 1995ومن بعده فؤاد 1996 ومن بعده اياد مواليد 1997 ومن بعدها اني مواليدي 2000وهاهيه بعد ماكو بابا جان يريد بنوته وامي هم واجيت اني على 6ولد المدلله والي براسي اسويه حسين اني وياه عداوة مايخليني البس بكيفي ويتحكم بيه اموت
منه اخوتي كلهم اعصااااب نار بس مو مثل حسين وياسر هذوله يحطمون الرقم القياسي بل اعصاب عندي ولد عم بكد رحمة الله عندي 5عموم ابويه الوسطاني اول واحد عمو جعفر عنده ولد 3وبنيتين حسن وجاسم وحيدر و رفل وبنين وعمي الثاني عمو علي عنده ولدين وبنيتين مهند ورضا وشيماء وسارة وراها اجه ابويه 🥺وعمي الثالث عمو فاضل عنده ولد و3بنات قاسم وبنين ومسرة وسحر وعمي الرابع عمو مرتضى عنده بنيتين ازل وغدير وعمي الخامس والصغير والاخير عمو مصطفى عنده ولد ثنين وبنيه احمد وعبد الله وجنة اما العمات فعندي 3 عمات وحدة حيه هي وبناتها اسمها بشرى وهي الجبيرة عندها 3بنات ولدين وعمتي الوسطانيه فرحة عندها بنيه و4ولد وعمتي الصغيرة اسمها نور عدها 5ولد ماعدها بنات (شكول عليكم شهلتعارف هذا وبعد البطل ممعرف عن نفسة خرب بحظي كملي كملي )
ابن عمي حيدر اموت منه مااحبة ولاينطاق هو الصغير لاهله بس شايف روحة فد شوفه وكلامة المسموع يدخل بيه مثل حسين اكرهه شكد انسان غثيث يربي اموت منه (افتهمنه والله 🌚)
مرحباا ..اسمي حيدر طولي 190وضخم اسمر وعيون سود ولحيه وشعر اسود شكلي مشراني اني الصغير لاهلي ولد ثنين اكبر مني وبنات ثنين اصغر مني بس كلمتي التمشي بلبيت وتمشي عل كل عصبي ومااحب احد يعاندني ويكسر كلمتي اتخبل من هيج انسان بس ويلي كلبي عشك اكثر وحدة عنوديه وماتسمع كلام بت عمي غزل اعشكها من جانت طفلة بس اعرفها تكرهني لاني ادخل بيها بس شسوي اتخبل عليها وهي عنوديه ماتسمع كلامي بتاتا مرة جانت طالعة للمدرسة وصدريتها ضيق عليها الصدريه طابعه على جسمها شفتها تخبلت وصحتلها امشي بدلي شنو هل لبس هذا امشششي
غزل:ممكن اعرف شدخلك انته معليك اني عاجبتني انته شكو حاط خشمك بلنص
حيدر:غزل شوفي لاتخليني اشكها عليج هسه فوتي لو اكبرج
غزل :مو بكيفك مااذبها وشتريد تسوي سوي وخر مني تأخرت علمدرسة
حيدر:شنو مكرن واخليج ترحين هيج مخبل اني والله ماطلعين الباب اذا ماتبدلينها
غزل :خاب دولي مايخليني اطلع وخر مني تاخرت
حيدر:غزل بديتي تعصبيني هااا
غزل :خوفتني والله دوخر عني
حيدر:لزمتها من ايدها وفوتتها لبيت جدي وهي تصرخ اعوفها لزمت الصدريه من صدرها وشكيتها صارت نصين هي شهكت
غزل:ياااا هاي شنو خبل انته شسويت ياحقير يانذل
حيدر :هسسسس ولا كلمة كتلج ذبينها لو اشكها عليج هذا عقاب ليعاند حيدر اباوع عليها تبجي وتستر روحها بلصدريه
غزل:وخر الله لاينطيك شكد اكرهك شكد حقير وخر مني
حيدر :اكرهيني احد لازمج اسمعي باب البيت متطلعيها اروح احيبلج ملابس واجي ياويلج وسواد ليلج اذا طلعين اكمل الملابس العليج واشكهن كولهن 😉
غزل:حقيييييييير
حيدر:هههههه طلعت وسديت الباب عليها من برة لان اعرفها متسمع كلام وتطلع
غزل :يانذل ليش هيج سويت 😭كمت دورت ملابس لكيت دشداشه مال جدو لبستها عزاا هاي شنو غركت بيها اصلا مامبينة ويني اني هفف يله اهم شي اطلع قبل ليجي هذا العقدة طلعت برا اريد افتح الباب متنفتح لا ياالله قافلها شسوي هسه 🤔🤔🤔هه متكدرلي سيد حيدر بسيطه اني اعلمك منو غزل صعدت للسطح بيت عمي مصطفى سطحهم ناصي واحنة بيتنه وره بيت عمو مصطفى عبرت على بيت عمو مصطفى ووكعت على راسي مهتميت وكمت اريد اكمز على بيتنه بس عالي ومااوصلة شسوي هسه باوعت يمنى ويسرى لكيت بلوكتين كبار رحت اريد اشيلها مااكدر ثكيلة كلش حاولت وحاولت وشلتها رديت عل ثانيه وهم شلتها حطيتها وحدة فوك اللخ وصعدت عليها وعبرت على بيتنه ونكسرت ايدي كمت اصرخ من الوجع واغلط على حيدر ياكلب يانذل كله منك ياحقير ضليت اصرخ اصيح على اخوتي اجة ياسر
ياسر:جنت كاعد بلمطبخ اشرب جاي واسمع صوت صريخ بس مو واضح هواي عبالي اتوهم ..ورة بشويه قوى الصوت اجت امي
امي:يمة ياسر هاي مو صوت غزل تصرخ فوك روح شوفها يمه خاف بيها شي
ياسر:يمة هي مو راحت للمدرسه
امي:يي يمة بس هسه حيدر كال مراحت بيت جدي هسه روح شوفها يمة خاف رجعت ومانتبهنه
ياسر:ماشي حجيه رتاحي
كل مااصعد الصوت يعلى رحت اركض عرفتها غزل
ياسر :غزل هاي شبيج
غزل:ياسر لحكني فدوة ايدي تموتني
ياسر:شلون وكعتي شبيه راسج مدمة خررب بحضج غزل ايدج مكسورة وراسج مشكوك
غزل:عااااا ياسر كلة من حيدر الحقير
ياسر:صمي حلكج شلتها ونزلت ركض بيها وهي تصرخ طرشت اذني
نزلنه امي شافتها وكامت تلطم
امي:يمة بنتي شبيها ليش مدمايه راحت بنتي يمة عزا العزاني
ياسر:يمة اسكتي مابيها شي هسه حوديها للمستشفى بس جيبي عبايه شحجي شكول غزل هو هذا لبس بالله
امي:هاك يمة اخذني وياك
ياسر:يمة وين ترحين دكعدي هنا هسه اخابر حسين وفؤاد يجون وياي
امي:روح يمة الله وياك لاتنسى خبرني عنها
ياسر:ان شاء الله يمة
طلعنة وجان يطلع حيدر من بيت جدي يركض
حيدر:هااا هاا شبيها
ياسر:شوفت عينك لكيتها علسطح مدمايه وايدها مكسورة الضاهر
حيدر:غزل ليش ماسمعين كلام كتلج لاتطلعين هيج احسن استغفر الله ربي
غزل:اصلا كلة منك لو ماتحبسني بيت جدو ماجان صار هيج ياحقير
ياسر:غزل حلكج سدي ترة اشكةة الج احترمي
حيدر :امشي واحنة واكفين هنا امشي بسيارتي
غزل :مااروووح وياك
ياسر:غزززززززل 😡
غزل :احجي بكلبي الله ياخذكم كلكم ويخلصني منكم
حيدر:ترى اعرف داتحجين علينة 😏
غزل: 😐😐
كعدني ياسر لي ورة وصعد يمي ضل يمسح براسي ملابسة صارت كلها دم وحيدر يسوق بكل سرعتة وكلسا مباوع عليه بلمراية واني اباوعلة هيج 😒😡
وصلنة للدكتور اول شي شافو راسي لان دينزف كالو خياط هم كالو هيج واني بدة الصراخ مالتي الدكتور بس يلزم راسي اصرخ بوجهه ردتهم يعوفها ميخيطوها بس اجاني راجدي خلاني اصحى
حيدر:بس تصرخ من درت راسها خياط المستشفى كلها تباوع وكل ميجي الدكتور يمها تصرخ اخر شي جبتها راجدي كتلها خل اسمع صوتج بعدد هي سكتت ودموعها كامت تجري بدون صوت
غزل:ضربني حيدر واخوية التنك واكف لاحجة ولاكال شكد ضجت منه وكرهتة بذيج الساعه الوجع موتني وماكدر احجي لايجيني راجدي ثاني صرت ابجي بدون صوت شفت الدكتور شايل مثل الخيط بس شلون السيم متت بكاعي كمت اعظ باايدي وابجي نوب براسي نومني وكلي لاتتحركين حتى ماتتوجعين بس اني خايفه واجر باالفراش اول مااحط الابرة براسي ردت اصرخ بس حيدر حط ايده على حلكي وسدة
حيدر:شفتها راح تصرخ🙄 حطيت ايدي كلت راح تشهرنه هاي بس ياريتني ماحطيتها شبعتني عض بت اللذين
غزل:من حط ايدة على حلكي عضيته كل مااتوجع ازيد بلعض بس هو مثل الصنم واكف وياسر يصور حظ الزمال ادري شنو من اخ انت
غزل:ياسر والله راح ادفرك لاتصور
ياسر:غزولة حبيبتي باوعي ابتسمي
غزل:يااااااسر
حيدر:غززل هشش ولاكلمة
غزل:حط ايدك مرة ثانيه
حيدر:يمعوده بس حسج لايعلى شهرتينه
وضلت تعض بيه لحد مخلصت خيطت 4ابر وشدو راسها




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-09-19, 10:19 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#البارت_الثاني

حيدر:طلعنة من يم الدكتور رحنة لقسم الاشعه سوينة اشعة وطلعت مكسورة اجة عمي وحسين وغزل بده الدلال مالها وكل متباوعلي كالبه خلقتها رحنة نجبرايدها الصراخ مالتها يمكن وصل لشمال العراق فضحتنه فضيحة والعض مالتها بالف ياالله خلصنه تجبير شعملت بيه .....
غزل :خلصت خياط وطلعنة رحنة على الاشعه كالو مكسورة يرادلهت تجبير بكلبي احجي على حيدر كله منه لو محابسني جان مصار هيج بيه اجة ابويه وحسين ورحنة نجبر ايدي ولعبت طوبة بحيدر بلعض بسيطه يحيدر الا اخليك تجر اذنك التوبه على عملتك هايه بسيطة ..
خلصنة ورجعنه للبيت تلكني امي وبيبي يبجن شعاملات بحالهن اذا اموت شلون شيسون
ابويه بيومها عزم عمامي وعماتي كلهن للعشة واني نايمة حاطيلي مغذي ومددة والبنات يمي اجتي رفل

رفل :عزاا ولج شمسويه بااخويه اجه ايدة ورامة من العض
غزل :يستاهل 😏
رفل :خطية كبر والله خايف عليج بس انتي حمارة ماتحسين
غزل:تسكتين ومتجيبين طاري اخوج الثور لو ارفسج منا
رفل:غزل ليش تكهرين حيدر
غزل:استغفر الله رفل حبيبي مصخنة وج اموت من اخوج التنك كلة من وراه اني هيج كبر شخلقة شايف روحة عبالك قرد
حيدر:ليش مشايفه روحج شلونج
غزل:رفل شوكت تغير صوتج 😐
رفل :مو دااشأرلج بس حمارة
غزل :يعني ورايه
رفل::ييي
غزل:وسمع الحجي
حيدر:كلة سمعته
غزل:يي متستحي تسمع على كلام الناس
حيدر:هاااا ماتستحين تحجين عل ناس
حيدر :رفل طلعي برا وسدي الباب
غزل:رفل اذا طلعين اموتج والله
رفل:حيدر خل اضل يمها خطية
حيدر:رفل اطلعي لو اجنزج هنا برااااا
رفل:اسفه غزاله عذريني
غزل:اني اعلمج
حيدر:يي ست غزل كملي منو الميستحي احجي واتقرب عليها
غزل:هااا منو الميستحي
حيدر:مو تكلين مااستحي
غزل :هااا لا قصدي يي انته متستحي تسمع كلامنة مو عيب
حيدر :هممم شنو رأيج اعلمج شلون تصير المستحة
غزل:حيدر وخر مني شدتسوي وخر
حيدر:شدااسوي يعني دااباوع على بت عمي
غزل:وخر مني متستحي
حيدر:لا انتي مو كلتي مااستحي
غزل :حيدر وخر فدوة خاف احد يجي يفهم غلط
حيدر:ولا ميفهمون خل يفهمون ليردنه
غزل:حيدر
حيدر :عيون حيدر
غزل:اكرهك وخر مني
حيدر:غزل احجي ليش تكرهيني
غزل:هواي اسباب خلتني اكرهك
حيدر:مثل شنو
غزل:تعبانة اريد انام
حيدر:غزالي اسف لان صار هيج
غزل:عادي بس اطلع من يمي
حيدر:ماشي طالع ديري بالج على حالج ولاتعبين نفسج
غزل:ماشي
طلع حيدر بس ضليت افكر بيه ليش هيج يتعامل ويايه مرات زين ومرات مو زين من اتمرض هو يخاف عليه ويوميه يجي يطمن بس مرات يخزر ويصيح عليه ومايعجبه العجب ليش كل مرة يتصرف شكل يوووو شسويله خل يصرف مثل ميريد طبه مرض
فؤاد :غزاله كاعده
غزل:تعال فوت يي كاعده
فؤاد:شلون صرتي حبيبتي
غزل:زينة الحمد الله
فؤاد:احجيلي شلون صرتي بهاي الحالة
غزل:جنت رايحة للمدرسة وحجيتله كلشي لفؤاد
فؤاد:غزل هذا تصرف بنت عاقلة
غزل:بس هو ...
فؤاد:غزل انتي وحيدتنه ماريد احجي شي هسه بس اكولج تصرفاتج غلط وكل هذا السويته عيب ولازم تقدمين اعتذارج لحيدر
غزل:بس ليش اعتذر اني ممسويه شي هو المفروض يعتذر مني كله بسبب
فؤاد:غززل صار ساعة ويامن احجي اني عقلج فتحي لتصيرين ثولة حيدر ماكلج روحي كمزي من السطوح كلج لاتطلعين بين مااجي لو سامعه كلام مصار هيج تعتذرين منه ترة ازعل عليج
غزل :ماشي اعتذر بس لاتزعل مني منو يجيبلي جبس بليل اذا زعلت
فؤاد:مصلحجية
غزل:لا ليش كم فؤاد عندي
فؤاد :يله ارتاحي شويه
غزل:فؤاد
فؤاد:عيون فؤاد
غزل:صيحلي رفل من تطلع
فؤاد:هاا ي ماشي
غزل:ماشي كلبي
طلع فؤاد وضليت افكر بكلامة صحيح يعني لو سامعه كلام جان مصار هيج اني ليش اعاند هواي ....
بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
فؤاد:رفل
رفل:اهلا فؤاد
فؤاد :اهلا بيج
رفل:تفضل رايد شي
فؤاد:يي رايد
رفل:يي شتريد
فؤاد:شريد
رفل:شتريد
فؤاد:هااا ايي غزل تريدج بلغرفه
رفل:ماشي صاعده وانته وصل هاي للولد كاعدين برا بلحديقة
فؤاد:ماشي يلة صعدي

.....
رفل:هاا غزاله
غزل:رفل اني عنوديه
رفل:لا ابد 🤣
غزل:لا احجي اني اعاند واغلط وخاصة وية حيدر
رفل:يي غزل لازعلين مني بس انتي هواي تعاندين حيدر بدون سبب ...
غزل:يعني اني مديونه اعتذار
رفل:ييي

شيماء :عادي افوت
غزل:فوتي
شيماء:شلون صرتي
غزل:الحمد الله
شيماء:مابيج غير العافيه
غزل:الله يعافيج كلبي
شيماء:ابشركم
غزل:البشارة مالتج مامرتاحتلها
رفل:غردي
مسرة:عمة بشرى وبناتها مراح يجون
رفل:ياااا كلوليش همزين
مسرة :كبر محد يسلم
غزل:اذا انتي فوتي مثل الجني
شيماء:مخلتني اكمل كبر
غزل:دروحي صيحي الشلة خل يجون ضوجة
مسرة:لا عيني اجيت اصيحلهم يفزعولنه كاعدات بس لتسخت واحنه المكرودات للشغل
شيماء:كبر شمالج هو هسه صعدت
رفل:اني مااعرف غزاله وحده
مسرة :تكومين لا اضربج جلاق انتي وغزاله
غزل:ولج بومة صايرة ضربين جلاق
مسرة:صيري زينة واضربج من هذا الزين
شيماء:لعد خل ننزل ومن نخلص نصعد هنا شتكولين
غزل:ايي ماشي لعد راح انام ومن تخلصون اصعدوا كعدوني
رفل:لخو متأذيه
غزل:لا مابيه شي
رفل:ماشي
نزلن واني ضليت اتكلب شويه واندك الباب
حيدر:غزل عادي ادخل
غزل :اتفضل
حيدر:لخو متأذية
غزل:لا بس ايدي داتوجعني
حيدر:ارتاحي نازل اني
غزل:حيدر
حيدر :عيوني
غزل:سالمة اريد احجي وياك عادي
حيدر:اكيد
غزل:تعال اكعد
حيدر:بيج شي غزل
غزل:اني اسفه
حيدر:على شنو
غزل:على عنادي ولان ماسمعك كلامك واعاندك هواي واحجي عليك هواي
حيدر:ههه عادي ولايهمج كلشي مقبول منج
غزل:حيدر ليش هيج تعاملني
حيدر:شلون اعاملج
غزل:مرات تخليني اكرهك ومرات تخليني احترمك
حيدر:مفهمت عليج
غزل:يعني مرة تخاف عليه وماتصيح ومرات تصير عصبي وتصيح عليةة من تسوي هيج اكرهك مع اني دائما احاول احترمك واحبك
حيدر:غزل انتي من يوم لجيتي لدنيا ووعيتي وانتي تعاندين عنوديه بشكل لاتزعلين بس هذا الشي محلو بيج شكد مااحاول مااعصب عليج انتي تجبريني اعصب واصيح عليج غصبا عني اعصب وائذيح والله
غزل:يعني مو عمدا وانته متكرهني
حيدر:هه يااكرهج غزل بعدج صغيرة على هاي السوالف
غزل:ياسوالف
حيدر:اريدج توعديني بعد ماكو عناد ونصير اصدقاء
غزل:ماشي اوعدك
حيدر:عفية غزالتي
غزل:حيدر سؤال
حيدر:جواب
غزل:ليش تكول غزالتي
حيدر:لان انتي غزالتي بعدين تفهمين
غزل:اوك
حيدر:يلة نازل اني محتاجة شي
غزل:سلامتك
حيدر:الله يسلمج من تحتاجين شي رمشيلي
غزل:ماعندي رقمك
حيدر:افاااااا عليج شلون بت عمي ماعدها رقمي اكتبي يمج
غزل:ههههههه يي ماعندي
حيدر :دكتبي بوية 0780*********
غزل:سجلتة شكتب عليك
حيدر:الي يعجبج
غزل:ابن عمي ❤️
حيدر :ماشي يله باي
غزل:باي
مدري ليش نمت مرتاحة ومحسيت الا علبنات هاجمين الغرفة مالتي
غزل:هيييييي دسوين
مسرة:غزل بربج دكومي مكيجيني
غزل:ولج حقيرة لاتلعبين هذا هدية
شيماء:ولكم شبيكم ترة غزالة مريضه اكعدو
بنين:غزل لخو متأذية
غزل :لا مابيه شي
رفل:غزالة شايفتج مرتاحة
غزل:اني وحيدر صرنه اصدقاء واعتذرت منه
رفل:ييي ياالله دومكم ان شاء الله
غزل:رفل احجيلي على حيدر
رفل:مثل شنو
غزل:مادري كلشي احجيلي
رفل:اممم تعرفين حيدر عصبي نار بس كلبه طيب ومايحب ليعاندون هسه بنين علاقتها مو زينة ودائما يتعارك وياها ويضربها لان ماتسمع كلام وعنوديه بس اني لا والله مااعانده اتجنب عصبيته يحب الترتيب وميحب الانسان ليكذب ويشمت ويلف ويدور
غزل:امممم
رفل:يلة مددي وارتاحي
جنة:اني ديت (جيت بلغة الاطفال)
غزل:يعمري جنونه تعاي ابوسج
جنة:غدالة (غزاله)انتي ثبيها ايدج
غزل:وكعت من السطح ديري بالج تصعدين للسطح توكعين ويصير مثلي
جنة:غداله اني هبج اكثر من امو هيدر (غزالة اني حبج اكثر من عمو حيدر )
غزل:يااا ولج شهلسان بس يله اني اموت بيج
جنة:غداله حطيلي حملة (غزاله حطيلي حمرة)
غزل:ياعرمة مسرة خليلها بس لاهواي خاف مايقبل عمو مصطفى
مسرة:تعاي جنون تعاي انتي واولها واخرها من الشلة الجايفة مالتنه
جنة:انتي جايفة
مسرة:هيا ادبسزز
غزل :اكولكم شوفوهذا المغذي خلص تعالو شيلوهه
رفل:حيدر كال لحد يلعب بيه اني اشيلة
غزل:روحي صيحي خل يشيلة
رفل :ماشي هسه اني انزل اشوفه
غزل:ماشي
بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
رفل:حيدر تعال شوي
حيدر:هاا شنو بيكم شي
رفل:حيدر المغذي خلص دتشيلةة
حيدر:منو فوك يمها
رفل:كل احنه البنات
حيدر:بويه نزليهم صاعد بكوم نسوان نزليهم وصيحيلي
رفل:ماشي

رفل:يلة بنات الكل جوة ديصعد حيدر
مسرة:عود ليش ميجي واحنة هنا
رفل:دنزلي ياعيني ديصعد يشيل هذا
مسرة :يلة نازلين غزل مبارك يوم ديري بالج لتحبلين 🌚
غزل:امشي لج ادبسزز
جنةة:اني ماالوح ادل يمج (اني مااروح اضل يمج )
غزل:رفول عوفينها ضل يمي عود تنزل ويه حيدر
رفل:يلة ماشي راح اصيحلة
غزل:ماشي
......




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-09-19, 10:19 AM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#البارت الثالث
رفل:حيدر تكدر تصعد هسه ماكو احد بس جنة
حيدر :ماشيي

حيدر:اكدر افوت
غزل:تفضل
حيدر:شلون صرتي
غزل:احسن
حيدر:دومج
جنة ليش مانزلتي وياهم
جنة:اني ادل يم غدالة (اني اضل يم غزاله)
حيدر:غزالتي انطيني ايدج
غزل:شسوي بيها
حيدر:جا مو تردين اشيل المغذي
غزل:هاا يي مديت ايدي
حيدر:لاتخافين متأذي
جنة:عمو لاتوجعها ختية
حيدر:لا حبيبتي مااوجعها
غزل :حيدر بسرعةة
حيدر:هههه ماشي لاتخافين ديري وجهج حتى ماتخافين
غزل:يلة بس بسرعة
حيدر:جنة لخو سوين وكاحة
جنة:لا اني ماثوي (مااسوي)
حيدر:اذا سوين وكاحة اضربج ابرة
جنة:عمو حيدر اني احبك ليش مو ختية
حيدر:امممم يلا خلصنه
غزل:هاا صدك
حيدر:لااشاقةة
غزل:😒😒😒
حيدر:يلة جنة نزلي
جنة:اني ماانزل
حيدر:اضربج ابرة
جنة:غدالة كوليلة
غزل:حيدر عوفها يمي
حيدر:والله ياجنة بيج عضه يالله رايح محتاجة شي
غزل:حيدر عادي اطلب منك طلب
حيدر:تأمريني
غزل:خل يباتون يمي البنات
حيدر:ماشي يباتن كلهن
غزل:شكرا الك
حيدر:ولو كم غزاله عدنه
غزل:عههههه
حيدر:يلة نازل
غزل :الله وياك
بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
وبليلتها مانمنه سوالف وضحك للصبح بل4 الفجر ندكت الباب

حسين :شنو هلصوت كافي متخلن واحد ينام
مسرة:وانته شعندك هلكد مركز ويانة
حسين :اني مركز وياكم لو انتو صوتكم واصل لسابع جار
مسرة :ليش جنت تسوي يم سابع جار
حسين:لسانج يرادلة كص
مسرة:اذا عندك مكص كصلياه لان مكصنه عطلان
حسين:بسيطة اني اعلمج
مسرة:تعلمني دار دور ترى مخلصة سادس
حسين :الله كريم يمسرة غزل لخو متأذيه
غزل:لا مابيه شي روح نام بعد منصيح
مسرة :لا والله اعذرنه سيد حسين راح نعلك ساجدة عبيد
غزل :لج مسرة يمعوده هسه يثبرنه
مسرة:مخايفه هذا اخوج غير غثيث
غزل :عساس اخوج ماكو احسن منه
رفل:بنات كافي الله عليكم نعسانه والله
غزل:اني هم وتعبانة
سارة:بعد وكت
ازل:كبر مو كاعدين
غزل:خايبين حسو بيه مريضه اريد انام
رفل:غزاله انام يمج سوي مكان
غزل:تعااي
رفل:تصبحن على خيرر
الشلة:للجميع

مسرة:تعالو احنة ليش دنام منو نعسان
..محد
مسرة:يله خل نلعب لعد بس بدون صوت
ازل:هو بس صوتج عالي
مسرة:سدي بوزك احسلك
سارة:يلة شنلعب
مسرة:حضرو لعبة انزل اجيب حبشكلات من الثلاجة وماي واجي
سارة :عسريع
مسرة :يي
مسرة:تعالو احنة ليش دنام منو نعسان
..محد
مسرة:يله خل نلعب لعد بس بدون صوت
ازل:هو بس صوتج عالي
مسرة:سدي بوزك احسلك
سارة:يلة شنلعب
مسرة:حضرو لعبة انزل اجيب حبشكلات من الثلاجة وماي واجي
سارة :عسريع
مسرة :يي

نزلت عزا هاي ضلمة خرب مبايلي فوك خل افوت على كيفي احسن مااكعد احد وابتلي على عمري

حسين :جنت نايم وسمعت صوت داينزل باوعت مسرة يي ووكعتي بين ايدي مشيت وراها تمشي وتحجي ويه نفسها صدك خبلة

مسرة :فتحت باب الثلاجة وجبت صينيه لميت فواكهه وكرزات وببسي وجانت اكو فطائر من العشةة فرغت الثلاجةة
حطيت الصينيه علسنك جان اصطدم بشخص
مسرة:عزاا حرامي شنو انته غبي اكو واحد يسرق هسه
حسين:لا انتي صدك خبلة
مسرة:انته حرامي بس صوتك مألوف مدري وين سامعة صوتك
حسين:تذكري
مسرة:دااذكر هيي شنو هلغباء كاعد اسولف ويه حرامي انتضر هنا اروح للغرفة واسرق براحتك
حسين :وين تفلتين
مسرة:ياااا عرفتك
حسين:يي بلة منو اني
مسرة:حسين التنك
حسين:انتي شلون بلسانج
مسرة:عاا والله ماقصدي اصلا مادري فلت لساني تعرفني لساني ميفوت لحلكي متبري مني يله عوفني اني مو بت عمك يله اشو ماعفتني يله حسين شمالك عوفني حسي..... (باسني من شفتي حييل )صرت حمرة ادفع بيه ميندفع حايط ختنكت وهو ماكو ولايتحرك ضربته وادفع بيه ماكو رفع شعري بدون ميوخر شفايفه مني ذبت ونشلت رجلي حس احتاج نفس وعاف شفتي الي ورمت وكامت تطلع دم
حسين :كل متحجين هيج راح اسكتج
مسرة :انته شسويت
حسين:ماسويت شي وهسه اخذي غراضج واصعدي وبعد لتنزلين هيج فهمتي
مسرة:ي فهمت
صعدت واني دايخة كوة امشي خرب بيومك حسين شسويت بيه
بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
سارة:هيوو وين رحتي
مسرة :باي ونمت
سارة:هاي شبيها خاف ماتت
ازل:يمعوده عوفيها خل تنام
سارة:يي كملي
ازل :اكولج احنة شوكت نام
مسرة:نعال بحلكو ليحجي ولكم ضوت الدنيا
ازل:خل نام يلة هسه يكعدونه من وكت حتى نسوي ريوك
يله تصبحن على خير
للجميع

غزل:كعدت الصبح على احد دايمسد على وجهي بس ضليت مسويه روحي نايمة لان حلو هلشعور ..
حيدر:شوكت تكبرين مو شلعتي كلبي
غزل:عرفتة حيدر وجان يحجي بهمس وذبل مدري ليش تمنيت افتح واباوعلة بس من افتح راح يروح كولشي
حيدر:اخخ ياغزالتي صار سنين انتضرج من انتي وطفله عشكتج شلون بيه ميت بيج وانتي حاركة كلبي
غزل:اسمع واني مصدومة معقولة حيدر يحبني ومن اني وطفلة
حيدر:ريت كل وجع بيج يتحول الي وكل هم يتحول الي بس ترتاحين
غزل:حيدر لهدرجة تحبني
حيدر:انتي كاعده من شوكت
غزل:صار هواي
حيدر:غزل اني احبج صبري نفذ بعد مااتحمل هلبعد عني اريدج
غزل:حيدر اطلع برا اريد اسبح
حيدر:غزل سمعيني
غزل:حيدر برا
طلع وضرب الباب بقوته زين ليش هيج سويت هففف تعبت شسوي ماريد احب احد خل يومين وينسى بعد مااطلع كدامة
ضليت يومين ماانام افكر بكلام حيدر اكو شي يمنعني اخاف احب واخسر ماريد احب بعدين جتي رفل وكالتلي حيدر صاير اعصاب وميتحاجة وضليت على عنادي صرت زينة فليت الخياط بس ايدي ضلت مجبسة رفل ومسرة وازل يوميه يجون علية يفزعولي بلشغل لان امي متكدر تشتغل مرة جبيرة المهم انتبهت اكو نضرات بين رفل وفؤاد وازل وياسر شسالفه معقولة متوهمه
ياسر وفؤاد اريد احجي وياكم
كولي
غزل:تعالو لغرفتي
ياسر:غزل جارتنه وراج وين متولين صدك جذب
غزل:ياسر تصعد احسلك مو
فؤاد:امشي خويه امشي
غزل:شنو النضرات الشفتها جوه
فؤاد:يانظرات
ياسر:شداتحجين انتي
غزل:مفكرين تكدرن تضحكن علية ياسر شفت نتضراتك ل ازل وفؤاد اعرف بيك تحب رفل اذا تحبوهم لاتطولون روحو خطبوهن لاتلعبن عليهم خافو الله بيه
ياسر:غزل بس احنة ممتأكدين اذا يردونه
غزل:احجي وياهم لاتخافون بس هسه تنزلون وتكولون لابويه وتخطبوهم
فؤاد :واذا رفضن
غزل:منو يرفض اخوة مثلكم
ياسر:مااجيب جبس ويايه
غزل:عادي هو انته شوكت جايب
ياسر:البارحة منو جابلج
غزل:انته يروح غزل يلة لخاطري روحو احجو ويه ابويه
ياسر وفؤاد :هسه نازلين
غزل:صيحولي نسوان اخوتي اقنعهم بيكم بس يكون بعلمكم مو بلاش 🌚
ياسر:مصلحجية انتي
غزل :اي نو 🌚🤣يلة بسرعه
بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ياسر:ازل
فؤاد:رفل
رفل وازل:تفضلو
ياسر:غزل تريدكم

رفل:ازل مسويه شي
ازل:لا وانتي
رفل:هم لا يلة قابل شمسوين مسوي شي غزاله

رفل:ها غزالة
غزل:انتي تحبين فؤاد
رفل:😐😐😐😐
ازل:لا ياحقيرة ليش متحجين
غزل:انتي نجبي
ازل:ليش
غزل:انتي تحبين ياسر
ازل:😐😐😐😐
غزل:اسمعو دااكلكم اعرفكم تحبونهم اخوتي هسه نازلين يرحن على ابويه يحجون بيكم شتكلون
ازل:موافقة 🤣
غزل:متأكدة
ازل:مليون‎%‎ وج اموت على ياسر خرب بحظي اذا صدك
غزل :رفل شتكلين
رفل:صراحة اني معجبة بيه من زمان بس هسه جتني خوفة مااعرف ليش
غزل:يعني موافقين
ازل:اني موافقه يي موافقين مالج دخل
غزل:ماشي حبايبي حنصير بيت واحد
ازل:يي شحلو
مسرة:شعدكم هلفرحة هاي
غزل:راح اخطبهم لاخوتي
مسرة:بربج المن تاخذيهم
غزل:رفل لفؤاد وازل لياسر
مسرة:كوللللللللللليش شايف خير ومستاهلها شايف خير ومستاهلها
حسين:انتي شلون ويه حسج
مسرة:اسفه ونبي تحمست بعد مااصيح
غزل:🤨🤨🤨
ازل:هاي منو
رفل:هاي شنو
مسرة:شكو
رفل :انتي خايفه من حسين
مسرة:هاا لامخايفه بس ماريد اترزل
غزل:سبحانك ربي
مسرة:يلة خل ننزل
رفل:استحي
غزل:دمشي دمشي
نزلنة وسوينه غدا ونضفنه بليل ضلت بس مسرة يمي كلهن راحو بهاي الفترة كمت اشتاق لحيدر هواي وجنت اعاتبه ليش ميحاجيني مو رقمي عندة ليش ميسأل حتى من شلت الخياط مااجة ولاسأل هاي شبيه معقولة كمت احبه
وصدك صارت فترة الخطوبة وخطبنة اول شي رفل وفؤاد
فدوة رفل طالعه تخبل لبست فستان ابيض قصير وحذاء كعب اسود وهي شعرها اشكر طالعه تخبل احم اما اني لبست فستان ذهبي قصير وحذاء كعب وسويت شعري ورفعت نص منه والباقي خليته نازل وجريت عيوني وكحل اسود وحمرة احمر دم ونزلت طلعت اخبل 🌚اما ازل لبست فستان طويل ماروني ومكياج ماروني ورفعت شعرها ومسرة لبست اسود وحذاء اسود شيماء ماجتي لان جانت مريضه المهم اجة الشيخ وعقدلهم ووضلينه نركص اني ذبيت لحم واجة اول شي فؤاد ولبسو الحلقات ولبسها الذهب وركصو شويه وطلع وبعدين فات ياسر لبس الحلقه لازل وخطبة ضل صافن عليها وهي تضحك لبسها الذهب ومقبل يركص جريته جر ديركص وبعدين تحلفلي على كتلة من هاي الزينة يله عود اخلي ينسى فدوة اخوتي طالعين يخبلون علكت الدي جي ودك ركص الكل صفن عليه طبعا طبعا جا غير اخت العريس 😌❤️

للحكاية تكملة ......
#الكاتبة_نور


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-09-19, 01:18 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


#غزالة_الشيخ_حيدر

الكاتبه نور

#البارت الرابع


ضليت اركص اني والبنات بعدين عطشت رحت اشرب ماي من المطبخ واكفه عل سنك ونسحبت اريد اصرخ بس حط ايده على حلكي
حيدر:هششششش ولاكلمة اليوم اشعلج اهلج عل هلبس
عزل:عزاا هذا حيدر شجابة يربي نوب لبسي فضيحة خررب
حيدر:جريت ايدي وباوعت عليها ورفعت حاجبي شنو هذا اللبس
غزل:خطوبة اخوي وبيتي وبكيفي
حيدر:لا مابكيفج ترحين هسه تبدليه لو ينشك على جسمج
غزل:حيدر لاتسوي هيج انته مالك سلطة علية لاتتدخل بلبسي وهذا عرس اخوتي بكيفي البس الاريده
حيدر:يعني ماتبدلين هذا الفضيحة
غزل:لا ماابدلة وثاني شي هذا مو فضيحة
حيدر:لزمتها وشكيت الفستان مالتها صار وصلتين
غزل:شفت شلون شك الفستان وتخبلت ضربته كف وكتلةة بعد ماريد اشوف خلقتك ويكون بعلمك شكد ماجنت اكرهك قبل هسه اكرهك بعد اكثر يانذل
حيدر:ضربتني وضلت تحجي عقل ماضل براسي شلون تتجرئ تمد ايدها عليه لزمتها من شعرها وجربتها فوك لغرفتها والكل جان ملتهي بلعرس والدي جي عالي محد يسمع صياحها صعدتها وفوتتها للغرفه
غزل:خبل انته شدتسوي
حيدر:شلون تتجرأين تمدين ايدج علية
غزل:شلون تتجرأ تمد ايدك على فستاني
حيدر:فاضح ماتستحين لبس مال رقاصات
غزل:لاتدخل انته البس ليعجبني واسوي ليعجبني
حيدر:واني اسوي ليعجبني وتقربت عليها
غزل :وخر شبيك شنو هل اسلوب
حيدر:لازم ماعاجبج
غزل:اذا يعجبك ف مو معناها يعجبني
حيدر:اممم احجي بعد شلون تمدين ايدج عليه
غزل:حيدر وخر مني لايجيك كف ثاني
حيدر:يلة اضربي وشوفي شيصير
غزل:شيصير مثلا ملابسي وشكيتها شكد مكروه
حيدر:اشكك الباقي
غزل:لاااا انته ابد ماتستحي
حيدر:نتعلم المستحى منج
غزل:اكيد اعلمك واعلم امثالك
حيدر:لسانج راح ينكص
غزل:حيدر اطلع برة واذا ماطلعت والله اصرخ والم الدنيا عليك شنو متستحي واكف ويايه هيج شنو هل اخلاق الزفت
حيدر:يله صرخي دنشوف منو تلميين عليه واتقرب عليها صرت كلش قريب عليها دخت من عطرها يسطر سطر
غزل:حيدر وخر فدوة
حيدر:اسكتي شويه شكد لغويه
غزل:دااكلك اطلع وانته لازك هنا متوخر مني واكف بصفي واتوسل بيك تطلع وانته مثل الصنم واكف لاتسمع ولاتحس وخر عاد شكد ضوجني انته شبيك ......
حيدر:دوختني بس تلغي يبوو شكد تحجي واني صافن على شفتها شلون
بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
تتحرك بستها وجريت شفتها لجووه وهي دفع بيه حتى اوخر
عزل:باسني تفاجأت من تصرفه ضجت منة ولعبت نفسي منه شكد كرهته بذاك الوقت ضربته كف ثاني
حيدر:رايح ومندمج وياها صحيت على ضربتها
غزل:برا وهي تأشر للباب
حيدر:غزل اسمعي مني
غزل:براااااا
حيدر:عفته وطلعت بس شايط من وره عملتها هواي جاي تجاوز واني العاشكها وهاويها يكون اشللع كلبي وامردة من ورة حب الغزال اووف
غزل:نعل بليسك حيدر ليش هيج سويت ماتخاف على خواتك ماكلت هاي عرضي وشرفي شلون تتعامل هيج ويايه شكد نذل وخايس طلعت ماجنت متوقعتك هيج
....بمرور الايام زاد كرهي لحيدر واقرف كل مااذكر الي سواه بيه وكل مااشوفه اضوج واقرف من عنده وهو مبين عليه عصبي النار تطلع من عيونه بس ميهمني طبه مرض
حيدر:جتي ايام وماعرف شي على غزل اشتاقلها اروح ليعدهم من تعرف اني عدهم ماتطلع ولاتتزل اجة يوم ورحت عليهم والولد موجودين ردت جاي وحسين صاح لعزل تجي تسوي جاي تفاجأت نزلت مبتسمة بس الصراحة مرتاحيت لابتسامتها حسيتها تخطط لشي عفتها براحتها شوي واجت جايبه الجاي قدمت للكل وعافتني بلاخير
غزل:كاعده بل غرفه وصاحلي حسين اسوي جاي اول شي ضجت بس بعدين خطرتلي فكرة ونزلت باوعت لحسين يباوعلي كبر شمكروه شلون يباوع مشايف كبور سويت جاي حطيت لحيدر ملح ولامندوزي وبهارات وفلفل اسود وماخليت شي ماخليته وحطيت كلاص جاي يختلف عن مال اخوتي حتى ماانعلس من اخوتي قدمت للكل وصلت لحيدر
غزل:تفضل جاييك
حيدر:بهمس مامرتاح لبتسامتج
غزل:ميهمني 👍
حيدر:حطت الصينية كبالي وكعدت رجل على رجل كبالي تفاجأت شبيها هاي اجيت اشرب وياريتني مارايد جاي يمكن شكو بلمطبخ حاطتة بلجاي اجيت اجبةة بوجهه بس اخوتها كاعدين ارجعه الها
غزل :يشرب جاي واني ابتسملة بخبث بس هاذا شرب الجاي كوله معقولة متبادل ويه جاي اخوتي
حيدر:شربته كلة مينجرع توعدت لغزل اجوزها من سوالفها بسيطه اني اعلمها
غزل:طلع حيدر وصعدت لغرفتي نمت شويه كعدت العصر اجت مسرة سبحت ومسرة شسورت شعري وتمكيجنه ولبسنه فستان طويل كردي نفس الشي اني ومسرة ونزلنة عبالك عدنة عرس رحنة كعدنة بلحديقه ضحك وسوالف اجة حسين 😒
حسين:شكو هلصوت اصواتكم طالعه ليبرة
غزل:وين اكو اصلا مدانضحك بصوت عالي بس متكدر اذا مترزل
حسين:احترمي نفسج لو ابسطج هنا
غزل:محترمة نفسي بس انته متكدر اذا ماتنكد عليه حرام تشوفني اضحك وفرحانة اذا ماتخربها عليه
حسين:شو لسانج طالع تعاي يمي وجريتها من شعرها وسحل للغرفه مال امي ومسرة تتوسل بيه اعوفها
مسرة:حسين فدوة لاتأذيها اني لجنت اضحك مو غزل عوفها خطيه الله يخليك عوفها
حسين : بعصبيه هشششش ولاكلمة مربيلي ادبسزيات اني كل وحدة صوتها واصل لسابع جار ولاكلمة لو ابسطج انتي هم
غزل:مسرة عوفيه لاتتوسلين لهيج نماذج ابد الله ياخذك ياحسين بس يجي ابويه اني اعرف شأحجي والله لاشكيلة عليك بس يجي اكرررهك ياحقير يانذل
حسين:سدين حلكج لاقسما بعلي ادفنج هنا تشكين لبويه موو اشكي دشوفج عود
غزل:عود شوفني
مسرة:غزالة لخو متأذيه
غزل:ليش تتوسليله
مسرة:شلون لعد وهو راح يميتج باايدة
غزل:مسرة اذا صدك تحبيني وتعزيني لاتتوسلين بعد لهيج شكول نوب يكبرن راسهم ويصرن رياجيل براسنة
مسرة:ماشي غزاله كومي هسه ويايه غسلي
عزل :ماشي نخلص ونروح لبيت عمو جعفر
مسرة:ماشي
بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
طلعنه بلباب دورت لحيدر ماكو يلة بليل اكولة
رحت على شيماء وسارة وكلنالهم شيماء كالت ماشي بس سارة مريضه مراح تجي وكوة طلعت مقبلو نطلع من يمهم طلعت ورجعت للبيت ذبيت العبايه وبدلت لبست برموده اسود واحمر ونزلنه نسوي حلويات ونحضر العشه اني ومسرة ماتعشينه بس اهلي سوينالهم عشى وتعشو اني ومسرة لتهينه بلحلويات والكعده صعدت فراش لغرفتي وكوشات ودزيت على جبس وموطه وحب وكرزات ومن هاي السوالف وصعدتها لغرفتي حطيتها بلثلاجة للتسعه اجوي البنات كلهم خلصنة وصعدنه كلنة امي وابوي نايمين واخوتي حسين وياسر وفؤاد طالعين ومحمد مسافر واياد وليث بلدوام يعني البيت فارغ بس احنه البنات اول شي تمكيجنة كل احنه ولبسنه تراكات مال نوم بس اني ضليت بملابسي وسوينه شعرنه كبه ونزلنه خصل اني شعري هوواي طويل اريد انزل خصل صغار ماينزل لازم اكصةة واذا اكص شعرة من عدهم يكصون راسي نزلت خصل وبرمته صارت تجنن رحت نزلت اجيب الدي جي هستوني صاعده وندكت الباب صعدت للغرفه حطيت الدي جي وكتلهم شغلوه بين مااجي نزلت حطيت الشال على راسي عبالي واحد من اخوتي فتحت الباب تفاجأت حيدر شجابه هسه
حيدر:مرحبا
غزل:مراحب
حيدر:صيحي البنات خل يجون دوصلهم للبيت
غزل:يااا ليش بعد وكت
حيدر :لا هاهيه
غزل:حيدر فوت دكولك
حيدر:احجي
غزل:دفوت شبيك
حيدر:ياالله باوعت عليها جنت احجي وياها ناطيها ضهري من فتت شفت الكارثه يبوو عل احمر ناويه تجلطني هل غزاله
غزل:شبيك صفنت
حيدر:انتي ناويه تموتيني
غزل:لا اسم الله
حيدر:شنو هل لبس هذا هم ناويه اشكلج ملابسج
غزل:حيدر اذا توصل يم ملابسي قسم باالله اكول لبابا عليك
حيدر:شهلبس بويه شنو انتي ملابس كلهن هيج
غزل:يي كلهن هيج
حيدر:استغفر الله روحي صيحي البنات دولي للبيت
غزل:حيدر خل يباتن يمي
حيدر:لا مايباتن صيحيهم
غزل:حيدر فدوة لاسوي هيج كلهم البنات يمي خل يباتون يمي
حيدر:ليش ماتباتين انتي يمهم
غزل:وعد ابات يمهم مرة اللخ بس اليوم خل يباتون يمي والله محضرة سهرة حلوة وبعد كلشي مسوينة
حيدر:استغفر الله ربي ماشي يله يباتن هنا بس بعد ماتطلعين هيج علباب عل اقل لبسي عباية وطلعي
غزل:مو عبالي اخوتي وطلعت عسريع
حيدر:يله سدي الباب وبعد لطلعين هيج
غزل:ماشي




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-09-19, 01:19 AM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#البارت٥

ﻏﺰﻝ : ﻫﻔﻔﻔﻒ ﻫﻤﺰﻳﻦ ﺭﺍﺡ ﺟﺎﻥ ﻧﺸﻜﺖ ﻣﻼﺑﺴﻲ
ﺣﻴﺪﺭ : ﻳﻠﻌﻦ ﺑﻠﻴﺴﺞ ﺷﻬﻠﺒﺲ ﺩﻭﺧﺘﻨﻲ ...
ﻏﺰﻝ : ﻳﻠﻪ ﻭﻟﻜﻢ ﺍﺭﻳﺪ ﺭﺩﺡ
ﻣﺴﺮﺓ : ﻫﻼﻭ ﺟﺘﻲ ﺍﻻﺧﺖ ﺣﺎﻣﻴﻪ
ﻏﺰﻝ : ﻳﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺟﺎﻥ ﻧﺸﻜﺖ ﻣﻼﺑﺴﻲ ﺍﻻ ﺷﻮﻳﻪ
ﻣﺴﺮﺓ : ﻳﺎﺍ ﻟﻴﺶ
ﻏﺰﻝ : ﺣﻴﺪﺭ 🌝👌
ﺭﻓﻞ : ﻳﺎﺍﺍﺍﺍ ﺷﺠﺎﺑﺔﺓ
ﻏﺰﻝ : ﺍﺟﺔ ﻳﺎﺧﺬﻛﻢ ﻛﻮﺓﺓ ﻗﻨﻌﺘﻪ ﺗﻀﻠﻦ ﺑﺎﻳﺘﺎﺕ
ﺭﻓﻞ : ﻫﻤﺰﻳﻦ
ﻏﺰﻝ : ﻳﻠﻪ ﺷﻐﻠﻮ ﺭﺩﺡ
ﻣﺴﺮﺓ : ﻫﺎﺍﺍﺝ ﺩﺍﺩﺓ ﺍﺭﻛﺼﻲ
ﻏﺰﻝ : ﻋﻠﻜﺖ ﺳﺎﺟﺪﺓ ﻋﺒﻴﺪ ﺍﺟﻴﺒﻚ ﻟﻠﺪﺭﺏ ﻛﺘﻠﻚ ﺍﺟﻴﺒﻚ ﻭﺩﻙ ﺭﻛﺺ ﻛﻤﺖ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺍﻭﻛﻒ ﺫﺑﻴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﻋﻞ ﺟﺮﺑﺎﻳﻪ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻛﻤﺖ ﺳﺒﺤﺖ ﻭﻓﺎﺗﻦ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻭﺭﺍﻳﻪ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ ﻛﻤﻠﻨﻪ ﺳﺒﺢ ﻭﻛﻌﺪﻧﻪ ﻧﻜﺮﺯ ﺣﺐ ﻭﻧﺎﻛﻞ ﺍﻟﻤﻮﻃﺎ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺳﻤﻌﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺗﻨﺪﻙ ﻧﺰﻟﺖ ﺍﻓﺘﺤﻬﺎ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻟﺒﺴﻲ ﻓﻀﻴﺤﺔ ﺧﺎﻑ ﺣﻴﺪﺭ ﻟﺒﺴﺖ ﻋﺒﺎﻳﺔ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺍﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺷﻔﺖ ﺣﺴﻴﻦ ﻭﻳﺎﺳﺮ ﻭﺣﻴﺪﺭ ﺍﻫﻮ ﻳﻌﻨﻲ ﻫﺬﺍ ﺷﻌﻨﺪﺓ ﻛﻠﺴﺎ ﺟﺎﻱ
ﺣﻴﺪﺭ : ﻣﻦ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﻳﻢ ﻏﺰﻝ ﺭﺣﺖ ﻟﺒﺴﺘﺎﻥ ﻳﻢ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﻭﻣﻦ ﺩﻧﺮﺟﻊ ﺣﺴﻴﻦ ﻭﻳﺎﺳﺮ ﻟﺤﻮ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﺟﻲ ﻭﻳﺎﻫﻢ ﻭﺻﺪﻙ ﺭﺣﻨﺔ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺩﻛﻴﻨﻪ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻏﺰﻝ ﻻﺑﺴﺔ ﻋﺒﺎﻳﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻋﺠﻴﺒﺔ ﻫﻠﺒﻨﻴﻪ ﻧﻮﺏ ﺗﺴﻤﻊ ﻛﻼﻡ ﻧﻮﺏ ﺗﻌﺎﻧﺪ ﻳﻠﻪ ﺍﻫﻢ ﺷﻲ ﻫﺴﻪ ﺳﻤﻌﺖ ﻛﻼﻡ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻋﺒﺎﺗﻬﺎ ﻣﺎﻻﺑﺴﺘﻬﺎ ﺯﻳﻦ ﻭﺟﺒﻴﺮﺓ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻏﺮﻛﺎﻧﺔ ﺑﻴﻬﺎ ﺷﻔﺘﻬﺎ ﻻﺑﺴﺔ ﺷﻮﺭﺕ ﻗﺼﻴﺮ ﻭﻻﺑﺴﺔ ﺣﺠﻞ ﻳﺒﻮﻭ ﻣﺎﺍﻛﻮﻝ ﺷﺼﺎﺭ ﺑﻴﻪ ﻫﺎﻱ ﺷﻮﻛﺖ ﺗﺼﻴﺮ ﺣﻼﻟﻲ ﻣﻮ ﺣﺘﻤﻮﺗﻨﻲ ﺧﺰﺭﺗﻬﺎ ﺭﻓﻌﺘﻠﻲ ﺣﺎﺟﺒﻬﺎ ﺍﺗﺨﺒﻞ ﻋﻠﻰ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺨﺮﻛﺔ ﻣﻨﻬﺎ ﺭﻓﻌﺘﻠﻬﺎ ﺣﺎﺟﺒﻲ ﺳﻮﻳﺖ ﻫﻴﺞ 😏 ﻧﻮﺏ ﻫﻲ ﻋﺪﻫﺎ ﻏﻤﺎﺯﺓ ﺗﺸﻚ ﺷﻚ ﺧﺒﻠﺘﻨﻲ ﻫﻠﺒﻨﻴﺔ ﻋﺎﻓﺘﻨﻲ ﻭﻓﺎﺗﺖ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺘﺤﺠﻲ ﻭﻛﻮﺓ ﺗﻤﺸﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺒﺎﻳﻪ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻣﻦ ﺷﺒﺎﻙ ﺍﻟﻤﻄﺒﺦ ﺫﺑﺖ ﺍﻟﻌﺒﺎﻳﻪ ﻫﺎﻱ ﻣﻦ ﺻﺪﻙ ﻧﺎﻭﻳﻪ ﺗﺠﻠﻄﻨﻲ ﻣﺎﻋﺪﻫﺎ ﻟﺒﺲ ﻣﺴﺘﺮ ﻛﻞ ﻟﺒﺴﻬﺎ ﻓﻀﻴﺤﻪ ﻳﻤﻜﻦ ﻓﺪ ﻳﻮﻡ ﺍﺣﻂ ﻣﻼﺑﺴﻬﺎ ﻭﺍﺣﺮﻛﻬﻦ ﻻﺑﺴﺔ ﺷﻮﺭﺕ ﺍﺳﻮﺩ ﻭﻛﻴﻤﻮﻧﺔ ﺑﻴﻀﻪ ﻭﺑﻴﻬﺎ ﺳﻤﺎﻳﻞ ️❤😉 ﺧﺮﺏ ﻋﻤﻲ ﻭﻧﻮﺏ ﻫﻲ ﺛﻠﺞ ﻭﻋﺪﻫﺎ ﺷﺎﻣﺔ ﺑﻀﻬﺮﻫﺎ ﺟﺒﻴﺮﺓ ﻻﺍﺍ ﺍﻧﻲ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺍﺗﺤﻤﻞ ﺍﺑﺪ ﺑﺲ ﺗﺨﻠﺺ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺴﻨﺔ ﺍﺧﻄﺒﻬﺎ
ﻏﺰﻝ : ﺣﻴﺪﺭ ﻳﺒﺎﻭﻋﻠﻲ ﻧﻮﺏ ﻳﺨﺮﺭ ﻭﻧﻮﺏ ﻳﺮﻓﻊ ﺣﺎﺟﺒﻪ ﻋﻔﺘﻬﻢ ﻭﺭﺣﺖ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﺫﺑﻴﺖ ﺍﻟﻌﺒﺎﻳﻪ ﻭﺭﺣﺖ ﺻﻌﺪﺕ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ...
......
ﻣﺴﺮﺓ : ﺣﻨﺰﻝ ﺍﺷﻮﻑ ﻣﻦ ﺍﺟﺔ ﻭﻟﻴﺶ ﻏﺰﻝ ﺗﺄﺧﺮﺕ
ﺭﻓﻞ : ﺑﺴﺮﻋﺔ ﻻﺗﻨﺎﻣﻴﻦ ﻋﻮﺩ
ﻣﺴﺮﺓ : ﻧﺰﻟﺖ ﻋﻠﺪﺭﺝ ﺷﻮﻳﻪ ﺷﻮﻳﻪ ﻫﺴﺘﻮﻧﻲ ﻭﺻﻠﺖ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﻋﺎﺩ ﻳﻔﻮﺕ ﺣﺴﻴﻦ ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻪ ﻫﻮ ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺭﻛﺾ ﺧﻮﻳﻪ ﻋﺎﻣﺮ ﺭﻛﻀﺖ ﻟﻠﺪﺭﺝ ﻭﺻﻠﺖ ﻟﻠﻨﺺ ﻭﻋﺜﺮﺕ ﻭﻛﻤﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺍﻛﻤﻞ ﺭﻛﺾ ﻻﻳﺠﻲ ﺣﺴﻴﻦ ﻳﻠﺰﻣﻨﻲ ﻭﻫﻮ ﺑﺲ ﻳﻀﺤﻚ ﻋﻠﻴﻪ ﻛﺒﺮ ﺷﻠﻮﻥ ﺧﻠﻘﻪ ﻋﻮﺩ ﺍﻧﻲ ﻣﻨﻬﺰﻣﺔ ﻣﻨﻪ
ﺣﺴﻴﻦ : ﻓﺘﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻋﺴﺮﻳﻊ ﻫﺴﺘﻮﻧﻲ ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺷﻔﺖ ﻣﺴﺮﺓ ﻻﺑﺴﻪ ﺗﺮﺍﻙ ﻭﺭﺩﻱ ﻭﺭﺍﻓﻌﻪ ﺷﻌﺮﻫﺎ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﻮﺟﻬﺎ ﺷﻮ ﻫﺎﻱ ﺷﺮﺩﺕ ﺩﺍﺗﺼﻌﺪ ﻭﻛﻌﺖ ﺑﺲ ﻛﺎﻣﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﻛﻤﻠﺖ ﺭﻛﺾ ﺿﺤﻜﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺗﺼﺮﻓﻬﺎ ﻃﻔﻮﻟﻲ ﻭﺑﺮﻱﺀ ﻋﻔﺘﻬﺎ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﻟﻼﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﻭﺭﺍ ﺑﺸﻮﻳﻪ ﻭﺍﺟﺔ ﺣﻴﺪﺭ ﻳﺎﺳﺮ ﻓﺎﺕ ﻟﻐﺮﻓﺘﻪ ﺿﻠﻴﻨﺔ ﺍﻧﻲ ﻭﺣﻴﺪﺭ ﺳﻮﺍﻟﻒ ﻭﺟﺎﻱ ﻭﺟﻜﺎﻳﺮ ﻟﻞ 2 ﻃﻠﻊ ﻭﺻﻌﺪﺕ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﻓﺘﺖ ﻣﻦ ﻳﻢ ﻏﺮﻓﺔ ﻏﺰﻝ ﺳﻤﻌﺖ ﺻﻮﺕ ﻣﺴﺮﺓ ﺗﻀﺤﻚ ﻭﺗﺴﻮﻟﻒ ﻭﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻳﻀﺤﻜﻦ ﻋﻠﻰ ﺳﻮﺍﻟﻔﻬﺎ ﺭﺩﺕ ﺍﺻﻴﺤﻠﻬﺎ ﺑﺲ ﺷﻠﻮﻥ ﻣﺎﻛﺪﺭ ﺍﻛﻮﻝ ﻟﻐﺰﻝ ﻋﻼﻗﺘﻲ ﺑﻴﻬﺎ ﻣﻮ ﺯﻳﻨﺔ ﻫﻮﺍﻱ ﺻﺤﺖ ﻣﺴﺮﺓ ﺗﻌﺎﻱ ﻗﺎﺳﻢ ﻳﺮﻳﺪﺝ ...
ﻣﺴﺮﺓ : ﺻﻌﺪﺕ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﺳﻮﺍﻟﻒ ﻭﺿﺤﻚ ﺍﻧﻲ ﻭﻏﺰﻝ ﻭﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻭﻛﺮﺯﺍﺕ ﺍﻟﻠﻪ ﺷﻜﺪ ﺍﺣﺐ ﻛﻌﺪﺍﺗﻨﻪ ﻭﻟﻤﺘﻨﻪ ﺷﻮﻳﻪ ﺑﻞ 2 ﻧﺪﻛﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺣﺴﻴﻦ ﻳﻜﻮﻝ ﻗﺎﺳﻢ ﻳﺮﻳﺪﻧﻲ ﻳﻤﻤﺔ ﻋﺰﺍ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﻃﻠﻊ ﻟﻘﺎﺳﻢ ﻭﺣﺴﻴﻦ ﻣﻮﺟﻮﺩ
ﻣﺴﺮﺓ : ﻳﻲ ﺟﺎﻳﻪ
ﺣﺴﻴﻦ : ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻣﻮ ﺷﻴﺒﺘﻲ ﻛﻠﺒﻲ
ﻣﺴﺮﺓ : ﻃﻠﻌﺖ ﻣﺎﻛﻮ ﺍﺣﺪ ﺭﺣﺖ ﻳﻢ ﻏﺮﻓﺔ ﺣﺴﻴﻦ ﺩﻛﻴﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﺣﺴﻴﻦ : ﻓﻮﺗﻲ
ﻣﺴﺮﺓ : ﻭﻳﻦ ﻗﺎﺳﻢ
ﺣﺴﻴﻦ : ﻣﻮ ﺩﺍﺍﻛﻮﻝ ﻓﻮﺗﻲ
ﻣﺴﺮﺓ : ﻣﺎﺭﻳﺪ ﺍﻓﻮﺕ
ﺣﺴﻴﻦ : ﺍﺟﻲ ﺍﻓﻮﺗﺞ ﺍﻧﻲ ﻟﻮ ﺍﻓﻮﺗﻴﻦ ﺍﻧﺘﻲ
ﻣﺴﺮﺓ : ﻫﺎﺍ ﻻ ﺍﻧﻲ ﺍﻓﻮﺕ
ﺣﺴﻴﻦ : ﻳﻲ ﻋﻔﻴﻪ ﻛﻤﺖ ﻭﻛﻔﺖ ﻳﻤﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﺍﺭﺗﺒﻜﺖ
ﻣﺴﺮﺓ : ﺀﺀﺀ ﻭﻳﻦ ﻗﺎﺳﻢ
ﺣﺴﻴﻦ : ﺍﻧﻲ ﺍﺭﻳﺪﺝ ﻣﻮ ﻗﺎﺳﻢ
ﻣﺴﺮﺓ : ﺷﻨﻮﻭﻭ ﻳﻌﻨﻲ ﻛﺬﺑﺖ ﻋﻠﻴﻪ
ﺣﺴﻴﻦ : ﻳﻲ ﻻﻥ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﺝ
ﻣﺴﺮﺓ : ﺷﺘﺮﻳﺪ ﻣﻨﻲ
ﺣﺴﻴﻦ : ﺍﺭﻳﺪﺝ ﻛﻠﺞ
ﻣﺴﺮﺓ : ﺍﻧﺘﻪ ﻣﻌﺎﺩ ﻋﻨﺪﻙ ﻣﺴﺘﺤﺔﺓ
ﺣﺴﻴﻦ : ﻟﺴﺎﻧﺞ ﺿﺒﻴﻪ ﻟﻮ ﻳﻨﻜﺺ
ﻣﺴﺮﺓ : ﺩﺭﺕ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻃﻠﻊ ﻭﻟﺰﻣﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻱ
ﺣﺴﻴﻦ : ﻣﻦ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﺟﻬﺞ ﻻﺩﻳﺮﻳﻨﻪ
ﻣﺴﺮﺓ : ﻭﺧﺮ ﻋﻨﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﻭﺡ
ﺣﺴﻴﻦ : ﻳﻠﺔ ﻓﻜﻴﻨﻲ ﻭﺭﻭﺣﻲ
ﻣﺴﺮﺓ : ﺣﺴﻴﻦ ﺷﻨﻮ ﻫﻠﺘﺼﺮﻓﺎﺕ ﻫﺎﻱ ﺷﻜﺪ ﻣﺎﺗﺴﺘﺤﻲ ﺍﻧﺘﻪ ﻳﻌﻨﻲ ﻗﺒﻞ ﻓﺘﺮﺓ ﺑﻮﺳﺘﻨﻲ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﺪﻡ ﻣﻦ ﺷﻔﺎﻳﻔﻲ ﻭﺍﻟﻴﻮﻡ ﺣﺎﺿﻨﻲ ﻳﻌﻨﻲ ﻫﺎﻱ ﺗﺼﺮﻓﺎﺕ ﺭﺟﺎﻝ ﺑﻜﺒﺮﻙ ﻣﻮ ﻋﻨﺪﻙ ﺍﺧﺖ ﻣﺎﺗﺨﺎﻑ ﺍﺣﺪ ﻳﺴﻮﻱ ﺑﻴﻬﺎ ﻟﺠﺎﻱ ﺗﺴﻮﻱ ....
ﺣﺴﻴﻦ : ﺑﺴﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﺷﻔﺘﻬﺎ ﺍﻗﻮﻯ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﺒﻠﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﺩﻓﻊ ﺑﻴﻪ ﺣﻀﻨﺘﻬﺎ ﻭﻫﻤﺴﺖ ﻳﻢ ﺍﺫﻧﻬﺎ ﺍﻧﻲ ﺍﺳﻮﻱ ﻻﺭﻳﺪﻩ ﻻﻥ ﺗﺎﻟﻴﺘﺞ ﺍﻟﻲ ﻣﺮﻳﺘﻲ ﻭﺍﻡ ﺟﻬﺎﻟﻲ
ﻣﺴﺮﺓ : ﻭﺧﺮ ﻳﺎﺣﻘﻴﺮ ﺑﺤﻠﻤﻚ ﻳﺼﻴﺮ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﻲ
ﺣﺴﻴﻦ : ﻳﻠﺔ ﺭﻭﺣﻲ ﻧﺎﻣﻲ ﺗﺮﺍ ﺍﺫﺍ ﺿﻠﻴﻦ ﻫﻨﺎ ﻳﺼﻴﺮ ﺷﻲ ﺍﻛﺒﺮ
ﻣﺴﺮﺓ : ﺣﻠﻢ ﺑﻠﻴﺲ ﺑﻠﺠﻨﺔ 😒🙌
ﺣﺴﻴﻦ : ﻣﻮ ﺍﺟﻴﺞ
ﻣﺴﺮﺓ : ﺍﺷﺮﺩ ﺧﻮﻳﻪ ﻋﺎﻣﺮ ﻭﺻﻠﺖ ﻳﻢ ﻏﺮﻓﻪ ﻏﺰﻝ ﻣﺴﺤﺖ ﺷﻔﺘﻲ ﻛﺸﻴﺖ ﻣﻦ ﺗﺼﺮﻓﺎﺗﻪ ﺷﻜﺪ ﻣﻴﺴﺘﺤﻲ ﻋﻮﺫﻩ
بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﻏﺰﻝ : ﻭﻳﻦ ﺭﺣﺘﻲ
ﻣﺴﺮﺓ : ﻫﺎﺍ ﻗﺎﺳﻢ ﺍﺟﺔ ﻳﺎﺧﺬﻧﻲ ﻛﺘﻠﻪ ﺭﺍﺡ ﺍﺑﺎﺕ ﺍﻟﻰ ﻗﻨﻌﺘﻪ ﻳﻠﻪ ﺍﺟﻴﺖ
ﻏﺰﻝ : ﻣﺎﺷﻲ
ﻣﺴﺮﺓ : ﺍﻧﻲ ﻧﻌﺴﺖ ﺣﻨﺎﻡ
ﻏﺰﻝ : ﺑﻌﺪ ﻭﻛﺖ
ﺭﻓﻞ : ﺑﻴﺞ ﺷﻲ
ﻣﺴﺮﺓ : ﻻ ﻣﺎﺑﻴﻪ ﺑﺲ ﻧﻌﺴﺖ
ﺭﻓﻞ : ﻣﺎﺷﻲ
ﻏﺰﻝ : ﻟﻌﺪ ﺧﻞ ﻧﺎﻡ ﻛﻠﻨﻪ ﻟﻴﺶ ﻧﻀﻞ ﻛﺎﻋﺪﻳﻦ ﺍﺫﺍ ﻣﻌﺪﻧﻪ ﺷﻲ
ﺭﻓﻞ : ﻣﺎﺷﻲ
ﻣﺴﺮﺓ : ﺗﺼﺒﺤﻮﻥ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﺮ
ﻏﺰﻝ ﻭﺍﻟﺠﻤﻴﻊ : ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻣﻦ ﺍﻫﻞ ﺍﻟﺨﻴﺮ
ﻏﺰﻝ : ﻧﻤﻨﻪ ﻭﻛﻌﺪﻧﻪ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺳﻮﻳﻨﺔ ﺭﻳﻮﻙ ﻧﺰﻟﻮ ﺍﺧﻮﺗﻲ ﻟﻠﺮﻳﻮﻙ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﻃﺎﻟﻊ ﻭﺍﻧﻲ ﻭﺣﺴﻴﻦ ﻟﻴﻬﺴﻪ ﻣﻨﺘﺤﺎﺟﺔ ﺳﻮﻳﻨﻪ ﺭﻳﻮﻙ ﺧﻠﺼﻨﺔ ﻛﻞ ﻭﺣﺪﺓ ﺭﺍﺣﺖ ﻟﺒﻴﺘﻬﺎ ﺑﻘﻴﺖ ﻭﺣﺪﻱ ﺑﻠﺒﻴﺖ ﻧﻀﻔﺖ ﻭﺭﻛﺒﺖ ﺳﻮﻳﺖ ﺗﻤﻦ ﻭﻓﺎﺻﻮﻟﻴﺎ ﺍﺟﺔ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﺗﻐﺪﻳﻨﻪ ﻭﻛﻤﻠﻨﻪ ﺟﻠﻔﺖ ﺍﻟﻤﻮﺍﻋﻴﻦ ﻭﻧﻀﻔﺖ ﺍﻟﻤﻄﺒﺦ ﻭﺻﻌﺪﺕ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ .....
ﻣﺴﺮﺓ : ﻣﻦ ﺭﺟﻌﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺿﻠﻴﺖ ﺍﻓﻜﺮ ﺑﺤﺴﻴﻦ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﺩﻳﺼﺮﻑ ﺷﻜﺪ ﺻﺎﻳﺮ ﻣﻜﺮﻭﻩ ﻭﻣﺎﻳﻨﻄﺎﻕ ﺭﺑﻲ ﺧﻠﺼﻨﻲ ﻣﻨﻪ
ﻏﺰﻝ : ﻧﻤﺖ ﻭﻛﻌﺪﺕ ﺍﻟﻌﺼﺮ ﺳﺒﺤﺖ ﻭﻣﺸﻄﺖ ﺣﻄﻴﺖ ﻛﺤﻞ ﺍﺳﻮﺩ ﻭﻣﺮﻃﺐ ﻭﺭﺩﻱ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﻛﻌﺪﺕ ﺷﻮﻳﻪ ﺑﻠﺤﺪﻳﻘﻪ ﻋﺎﺩ ﺗﻨﺪﻓﺮ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﻳﻔﻮﺗﻦ ﺍﺧﻮﺗﻲ ﺍﻟﻲ ﺑﻠﺪﻭﺍﻡ ﻟﻴﺚ ﻭﺍﻳﺎﺩ ﻃﺮﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﺮﺣﺔ ﺭﺣﺖ ﺍﺭﻛﺾ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺣﻀﻨﺘﻬﻢ ﻭﺑﻮﺳﺘﻬﻢ ﻭﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻬﻢ
ﻟﻴﺚ : ﺷﺒﻴﺞ ﺑﻮﻳﻪ ﺷﻨﻬﻲ ﻣﺸﺎﻳﻔﻪ
ﻏﺰﻝ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺸﺘﺎﻗﺘﻠﻜﻢ
ﺍﻳﺎﺩ : ﺷﻠﻮﻧﺞ ﻏﺰﺍﻟﻪ
ﻏﺰﻝ : ﺑﺨﻴﺮ ﺍﺫﺍ ﺍﻧﺘﻮ ﺑﺨﻴﺮ
ﺍﻳﺎﺩ : ﺍﻣﻲ ﻭﻳﻦ
ﻏﺰﻝ : ﻧﺎﻳﻤﺔ
ﻟﻴﺚ : ﺧﻮ ﻣﺎﺑﻴﻬﺎ ﺷﻲ
ﻏﺰﻝ : ﻻ ﺑﺲ ﻣﺪﺩﺓ ﻭﻏﻔﺖ ﻳﻠﻪ ﻓﻮﺗﻮ
ﻟﻴﺚ : ﻫﻔﻔﻒ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺸﺘﺎﻕ ﻟﺪﻳﺮﺗﻨﻪ
ﻏﺰﻝ : ﻭﺩﻳﺮﺗﻜﻢ ﻣﺸﺘﺎﻗﺘﻠﻜﻢ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺧﻮﻳﻪ ﻣﺸﺘﺎﻗﺘﻠﻜﻢ ﻫﻮﺍﺍﻱ
ﺍﻳﺎﺩ : ﻏﺰﻭﻟﺔ ﺑﻴﺞ ﺷﻲ
ﻏﺰﻝ : ﻓﻮﺕ ﺧﻮﻳﻪ ﻓﻮﺕ
ﻓﻮﺗﺖ ﺍﺧﻮﺗﻲ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺍﻣﻲ ﻃﺎﺭﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﺮﺡ ﺧﻄﻴﺔ ﻭﻛﺎﻣﺖ ﺗﻬﻠﻞ ﺻﺎﺭ ﻫﻮﺍﻱ ﻣﺸﺎﻳﻔﻴﻬﻦ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﺭﺟﻌﻮﻟﻨﺔ ﺑﻠﺴﻼﻣﺔ ﺟﺎﻥ ﻣﻜﺎﻧﻬﻦ ﺧﻄﺮ ﻭﺻﺎﺭﻟﻬﻦ ﺷﻬﺮﻳﻦ ﻣﺎﻛﻮ ﻣﺎﻳﺠﻦ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻓﻬﻮﺍﻱ ﻓﺮﺣﻨﺔ ﺑﺠﻴﺘﻬﻢ
ﺍﻳﺎﺩ : ﻏﺰﺍﻟﻪ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺍﺣﺎﺟﻴﺞ
ﻏﺰﻝ : ﻫﺎﺍ ﺧﻮﻳﻪ ﻣﺤﺘﺎﺝ ﺷﻲ
ﺍﻳﺎﺩ : ﺳﻼﻣﺘﺞ ﻳﺒﻌﺪ ﺍﺧﻮﺝ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻟﻴﻤﻲ
ﻏﺰﻝ : ﻛﻮﻭﻝ ﺧﻮﻳﺔ
ﺍﻳﺎﺩ : ﺷﺒﻴﺞ ﻣﻮ ﻋﻠﻰ ﺑﻌﻀﺞ
ﻏﺰﻝ : ﺷﻜﻮﻟﻚ ﻳﺨﻮﻱ ﺍﻧﻲ ﻭﺣﺴﻴﻦ ﻣﻨﺎﻛﺮﺓ ﻟﻴﻞ ﻭﻧﻬﺎﺭ ﻭﺣﺘﻰ ﺿﺮﺏ ﻳﻀﺮﺑﻨﻲ
ﺍﻳﺎﺩ : ﻣﻦ ﻫﺎﻱ ﺿﺎﻳﺠﺔ ﻏﺰﻭﻟﺔ ﻣﺎﺗﺪﺭﻳﻦ ﺑﺤﺴﻴﻦ ﻋﺼﺒﻲ ﻭﻋﺼﺒﻴﺘﺔ ﻣﺎﺗﻨﻄﺎﻕ
ﻏﺰﻝ : ﺍﻧﻲ ﺍﻋﺮﻑ ﺣﺴﻴﻦ ﻛﻠﺶ ﺯﻳﻦ ﺑﺲ ﻫﻮ ﻋﻞ ﺭﺍﻳﺢ ﻭﻋﻞ ﺟﺎﻱ ﻳﻀﺮﺏ ﻣﺴﻮﻳﻨﻲ ﻣﻜﻔﺨﺔ
ﺍﻳﺎﺩ : ﻏﺰﻭﻟﺔ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻦ ﺗﺸﻮﻓﻴﻦ ﺣﺴﻴﻦ ﻋﺼﺒﻲ ﺍﺗﺠﻨﺒﻴﻪ ﻫﻢ ﺗﺠﻨﺒﻴﻦ ﻋﺼﺒﻴﺘﻪ ﻭﻫﻢ ﻣﺎﺗﻀﻮﺟﻴﻦ
ﻏﺰﻝ : ﻟﻴﺶ ﺣﺴﻴﻦ ﻫﻴﺞ ﻳﻜﺮﻫﻨﻲ ﺍﻧﻲ ﺷﻤﺴﻮﻳﺘﻠﻪ ﺣﺘﻰ ﻫﻴﺞ ﺍﻟﻜﺮﻫﻪ ﻋﺎﻣﻲ ﻛﻠﺒﺔﺓ
ﺍﻳﺎﺩ : ﻣﺎﻛﻮ ﺍﺥ ﻳﻜﺮﻫﻪ ﺍﺧﺘﻪ
ﻏﺰﻝ : ﺣﺴﻴﻦ ﻳﻜﺮﻫﻨﻲ ﻭﻣﺎﻳﺤﺒﻨﻲ ﺷﻜﺪ ﺍﺣﺎﻭﻝ ﺍﺣﺒﺔﺓ ﺑﺲ ﻣﺎﻛﺪﺭ ﺍﻻ ﻳﺴﻮﻱ ﺷﻲ ﻳﺨﻠﻴﻨﻲ ﺍﻛﺮﻫﻪ ﻟﺘﻜﻮﻝ ﻋﺼﺒﻲ ﻭﻣﻦ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺴﻮﺍﻟﻒ ﺧﻮﻱ ﺍﻳﺎﺩ ﺍﻧﺘﻮ ﻛﻠﻜﻢ ﺍﻋﺼﺎﺍﺏ ﻭﻋﺼﺒﻴﺘﻜﻢ ﻣﺴﻴﻄﺮﺓ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻟﻴﺶ ﺍﻧﺘﻪ ﺍﺣﺲ ﺑﻼﻣﺎﻥ ﻳﻤﻚ ﻭﺍﺣﺒﻚ ﻭﺍﺣﺘﺮﻣﻚ ﻭﻟﻴﺶ ﻳﻢ ﻟﻴﺚ ﻭﻣﺤﻤﺪ ﻫﻢ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻲ ﻭﻳﺎﺳﺮ ﻭﻓﺆﺍﺩ ﻫﻢ ﺍﺣﺒﻬﻢ ﻭﺍﺣﺘﺮﻣﻬﻢ ﻟﻴﺶ ﻣﺎﻳﺄﺫﻧﻲ ﻣﺜﻞ ﺣﺴﻴﻦ ﺧﻮﻳﻪ ﺣﺴﻴﻦ ﻛﺎﺭﻫﻨﻲ ﻣﺎﻳﺤﺒﻨﻲ
ﺍﻳﺎﺩ : ﻳﺮﻭﺡ ﺍﺧﻮﺝ ﻭﻟﺞ ﺍﺣﻨﺔ ﺷﻌﺪﻧﻪ ﻏﻴﺮﺝ ﻛﻢ ﻏﺰﺍﻟﻪ ﻋﺪﻧﻪ ﺑﺲ ﺗﻌﺮﻓﻴﻦ ﺣﺴﻴﻴﻦ ﻛﻠﺶ ﻋﺼﺒﻲ ﻣﻮ ﻛﺮﻫﻪ ﻳﺨﺘﻲ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻔﻬﻤﻴﻬﺎ ﺑﻌﺪﺝ ﺻﻐﻴﺮﺓ
ﻏﺰﻝ : ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻮﻳﻪ .. ﻭﻗﺮﺑﺖ ﺣﻀﻨﺘﻪ ﺍﺧﺦ ﻳﺨﻮﻱ ﻫﻮﺍﻱ ﻣﺸﺘﺎﻗﺘﻠﻚ
ﺍﻳﺎﺩ : ﻳﻌﻴﻮﻥ ﺍﺧﻮﺝ ﻭﺍﻧﻲ ﻫﻢ ﻫﻮﺍﻱ ﻣﺸﺘﺎﻗﻠﻜﻢ ﻭﻫﺴﻪ ﺍﺭﻳﺪ ﻏﺰﺍﻟﻪ ﺗﻜﻮﻡ ﺗﺴﻮﻱ ﻋﺸﺔﺓ ﻟﻜﻠﻨﻪ ﺣﺘﻰ ﻧﺘﻌﺸﻰ ﻭﺍﻃﻠﻌﺞ ﻧﻔﺘﺮ
ﻏﺰﻝ : ﺻﺪﻙ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺗﺪﻟﻞ ﻣﻦ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻭﺑﺴﺘﺔ ﺑﺨﺪﺓ ﻭﺭﺣﺖ ﺍﺣﻀﺮ ﻋﺸﺔ
ﻟﻴﺚ : ﻭﺟﺞ ﻫﻼ ﺑﻐﺰﺍﻟﻪ ﺩﺳﻮﻳﻦ
ﻏﺰﻝ : ﻫﻼ ﻭﻏﻼ ﺩﺍﺍﺣﻀﺮ ﻋﺸﺎ
ﻟﻴﺚ : ﺍﻓﺰﻋﻠﺞ
ﻏﺰﻝ : ﻳﻠﺔ ﻣﺪ ﺍﻳﺪﻙ
ﻟﻴﺚ : ﻛﺒﺮ ﻣﻜﺒﺮﺓ ﻣﺎﺗﺮﺟﻊ ﻣﻴﺖ
ﻏﺰﻝ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﺎﻱ
ﺣﺴﻴﻦ : ﻏﺰﺯﺯﺯﺯﺯﺯﺯﺯﻝ ﺻﻮﻭﻭﻭﻭﺗﺞ ﻭﺍﺻﻞ ﻟﺴﺎﺑﻊ ﺟﺎﺍﺍﺭ ﺷﻨﻮ ﻫﻠﺼﻴﺎﺡ
ﻏﺰﻝ : ﺣﺴﻴﻦ ﻫﺴﺘﻮﻧﻲ ﺿﺤﻜﺖ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﻟﻴﺚ : ﺷﻠﻮﻧﻚ ﺧﻮﻳﻪ ﺍﻧﻲ ﺿﺤﻜﺘﻬﺎ
ﺣﺴﻴﻦ : ﻳﺎﻫﻼ ﻭﻣﻴﺖ ﻫﻼ ﻧﻮﺭﺗﻮﻧﺎ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺷﻠﻮﻧﻜﻢ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺨﻴﺮ
ﻟﻴﺚ : ﻫﻼ ﺑﻴﻚ ﺧﻮﻳﻪ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺨﻴﺮ ﺍﻧﺘﻪ ﺷﻮﻧﻚ
ﺣﺴﻴﻦ : ﺑﺨﻴﻴﺮ
ﻏﺰﻝ : ﻭﻳﻪ ﺍﻟﻜﻞ ﺯﻳﻦ ﺑﺲ ﻭﻳﺎﻳﻪ ﺍﻳﺪﻩ ﻭﺍﻟﻀﺮﺏ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﻳﻜﺮﻫﻨﻲ
ﺣﺴﻴﻦ : ﺻﻮﺗﺞ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﻳﻌﻠﻰ
ﻟﻴﺚ : ﺻﺪﻙ ﺟﺬﺏ ﺧﻮﻳﻪ ﺍﻧﻲ ﺟﺎﻱ ﺍﺿﺤﻜﻬﺎ
ﺣﺴﻴﻦ : ﺿﺤﻜﻬﺎ ﺑﺲ ﻻﺗﻌﻠﻲ ﺻﻮﺗﻬﺎ ﻣﻮ ﺟﺎﻫﻠﺔﺓ ﻫﻲ ﻓﻬﻤﺘﻲ
ﻏﺰﻝ : ﻳﻲ ﻓﻬﻤﺖ
ﻟﻴﺚ : ﻳﻠﻪ ﻏﺰﺍﻟﻪ ﻻﺗﻀﻮﺟﻴﻦ ﻛﻤﻠﻲ ﺑﺴﺮﻋﺔﺓ ﻭﺗﻌﺎﻟﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺴﻬﺮﺓ ﻳﻤﺞ
ﻏﺰﻝ : ﻣﺎﺍﺷﻲ
ﺧﻠﺼﺖ ﻋﺸﺔﺓ ﻭﺍﺟﻪ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﻭﺍﺟﺘﻤﻌﻨﻪ ﻭﺧﻄﻴﻪ ﺍﻣﻲ ﻭﺍﺑﻮﻱ ﻣﻜﻴﻔﻴﻦ ﻛﻠﻬﻢ ﺍﺧﻮﺗﻲ ﻛﺎﻋﺪﻳﻦ ﻣﺎﻋﺪﻩ ﻣﺤﻤﺪ ﻛﻤﺖ ﺟﺒﺖ ﻓﻮﻧﻲ ﻭﺩﻛﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﻣﺤﻤﺪ ﺻﻮﺕ ﻭﺻﻮﺭﺓ ﻭﺣﺠﻴﻨﻪ ﻭﻳﺎﻩ ﻭﻛﺎﻝ ﻣﺸﺘﺎﻗﻠﻜﻢ ﺍﻣﻲ ﻛﺎﻣﺖ ﺗﺒﺠﻲ ﻭﻫﺬﺍ ﺣﺴﻴﻦ ﺍﻟﻨﻜﺮﺍ ﻳﺒﺎﻭﻉ ﻭﻳﺨﺰﺭ ﺑﻴﻪ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﺫﺍﺑﺤﺘﻠﻪ ﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﺣﺒﺎﻳﺒﺔ ﺍﻣﻮﺕ ﻭﺍﻋﺮﻑ ﻫﻠﻜﺮﻫﻪ ﻫﺬﺍ ﻟﻴﺶ .. ﺧﻠﺼﻨﺔ ﻋﺸﻰ ﻟﻤﻴﺖ ﺍﻟﺴﻔﺮﺓ ﻭﺩﺍﺍﻧﻈﻒ ﺑﻠﻤﻄﺒﺦ ﺍﺟﻪ ﺍﻳﺎﺩ
ﺍﻳﺎﺩ : ﻳﻠﺔ ﻏﺰﺍﻟﻪ ﺧﻠﺼﻲ ﻭﺑﺪﻟﻲ ﺣﺘﻰ ﻧﻄﻠﻊ
ﻏﺰﻝ : ﻣﺎﺷﻲ ﺑﺲ ﺍﻛﻤﻞ ﺍﻟﻲ ﺑﺄﻳﺪﻱ ﻭﺍﺻﻌﺪ ﺍﺑﺪﻝ
ﺍﻳﺎﺩ : ﺑﺲ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻣﻦ ﺗﺘﺄﺧﺮﻳﻴﻦ ﺍﻃﻠﻊ ﻭﺍﻋﻮﻓﺞ
ﻏﺰﻝ : ﻻ ﻻ ﻣﺎﺍﺗﺄﺧﺮ
ﺍﻳﺎﺩ : ﻳﻠﺔ ﺣﻨﺘﻀﺮ ﺑﻠﺤﺪﻳﻘﻪ
ﻏﺰﻝ : ﻣﺎﺍﺷﻲ
ﺧﻠﺼﺖ ﻏﺴﻞ ﻣﻮﺍﻋﻴﻦ ﻭﺗﻨﻀﻴﻒ ﻭﺻﻌﺪﺕ ﺑﺪﻟﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﺣﻄﻴﺖ ﻛﺤﻞ ﺍﺳﻮﺩ ﻭﻣﺮﻃﺐ ﻭﺭﺩﻱ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﻋﺴﺮﻳﻊ ﺭﺣﺖ ﻟﻠﺤﺪﻳﻘﻪ
ﻏﺰﻝ : ﻳﻠﺔ ﺍﻳﻮﺩﻱ ﺧﻠﺼﺖ
ﺣﻴﺪﺭ : ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻟﻠﻪ
ﻏﺰﻝ : ﺍﻫﻼ ﻣﺎﺷﻔﺘﻚ
ﺣﻴﺪﺭ : ﺍﻫﻼ ﺑﻴﺞ ﺑﺖ ﻋﻤﻲ
ﻏﺰﻝ 🤨🤨🤨: ﻳﻠﻪ ﺍﻳﺎﺩ ﻣﺎﻧﻄﻠﻊ
ﺍﻳﺎﺩ : ﻳﻠﻪ ﻛﻮﻡ ﺣﻴﺪﺭ ﻭﻳﺎﻧﻪ
ﻏﺰﻝ : ﺍﻳﻴﻴﻴﻴﺎﺩ
ﺣﻴﺪﺭ : ﻻ ﺷﻜﺮﺍ ﺍﺧﺬﻭ ﺭﺍﺣﺘﻜﻢ ﺍﻭﺩﻋﻨﺎﻛﻢ ﻣﻊ ﺍﻟﺴﻼﻣﺔ
ﺍﻳﺎﺩ : ﻭﻳﻦ ﺣﻴﺪﺭ ﺗﻌﺎﻝ ﻭﻳﺎﻧﻪ
ﺣﻴﺪﺭ : ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻮﻱ ﻋﻨﺪﻱ ﺷﻐﻞ ﻟﻮ ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﺷﻲ ﺟﺎﻥ ﺍﺟﻴﺖ ﻭﻳﺎﻛﻢ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﺍﻳﺎﺩ : ﻣﺎﺍﺍﺷﻲ
ﺣﻴﺪﺭ : ﻳﻠﺔ ﻣﻊ ﺍﻟﺴﻼﻣﺔ
ﺍﻳﺎﺩ : ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻳﺎﻙ ﺧﻮﻳﻪ .... ﻏﺰﻝ ﺷﻬﻠﺘﺼﺮﻑ ﻫﺎﺫﺍ
ﻏﺰﻝ : ﺍﻱ ﺗﺼﺮﻑ
ﺍﻳﺎﺩ : ﻏﺰﻝ ﻋﻴﺐ ﺗﺼﺮﻓﺞ ﻫﺬﺍ ﺷﻔﺘﻲ ﻓﺸﻠﺘﻲ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﻏﺰﻝ ﺑﻨﻴﺘﻲ ﻋﻴﻴﺐ ﻫﺬﺍ ﺍﺑﻦ ﻋﻤﻨﻪ ﻭﻣﻴﺼﻴﺮ ﺗﺘﻌﺎﻣﻠﻴﻦ ﻫﻴﺞ ﻭﻳﺎﻩ
ﻏﺰﻝ : ﺍﻭﻙ ﺍﻳﺎﺩ ﺍﺳﻔﻪ ﻣﺎﻋﻴﺪﻫﺎ ﺧﻞ ﻧﻄﻠﻊ ﻫﺴﻪ ﻳﺠﻲ ﺣﺴﻴﻦ ﻭﻳﺮﺟﻌﻨﻲ
ﺍﻳﺎﺩ : ﺍﻣﺸﻲ
ﻏﺰﻝ : ﺻﻌﺪﺕ ﻭﺭﺣﻨﻪ ﻓﺘﺮﻳﻨﺔ ﺍﻭﻝ ﺷﻲ ﺷﺘﺮﺍﻟﻲ ﺟﺒﺲ ﻭﻣﻮﻃﺔ ﻭﻛﻴﻚ ﻭﺑﺒﺴﻲ ﻭﺍﺷﻜﻜﺎﻝ ﻭﺭﺣﻨﻪ ﻟﻠﺸﻂ ﻛﻌﺪﻧﻪ ﻭﺳﻮﻟﻔﻨﻪ
ﺍﻳﺎﺩ : ﻏﺰﻝ
ﻏﺰﻝ : ﻋﻴﻮﻥ ﻏﺰﻝ
ﺍﻳﺎﺩ : ﺍﻛﻮﻟﺞ ﺳﺮ ﺑﺲ ﻣﺘﻜﻠﻴﻦ ﻻﻱ ﺍﺣﺪ
ﻏﺰﻝ : ﻛﻮﻭﻝ
ﺍﻳﺎﺩ : ﺍﻧﻲ ﺍﺣﺐ ﻭﺣﺪﺓ
ﻏﺰﻝ : ﺑﺮﺑﻚ ﻣﻨﻮ ﻫﺎﻱ ﺷﻜﺪ ﻋﻤﺮﻫﺎ ﻃﻮﻳﻠﻪ ﻟﻮ ﻛﺼﻴﺮﺓ ﺣﻠﻮﻩ ﻣﻨﻮ ﺍﻻﺣﻠﻰ ﺍﻧﻲ ﻟﻮ ﻫﻲ
ﺍﻳﺎﺩ : ﻭﺝ ﻻﺗﺨﻠﻴﻨﻲ ﺍﺗﻨﺪﻡ ﻻﻥ ﻛﺘﻠﺞ
ﻏﺰﻝ : ﻻ ﺳﻜﺘﺖ ﻛﻤﻞ
ﺍﻳﺎﺩ : ﺍﺣﺒﻬﺎ ﺻﺎﺭ ﻫﻮﺍﻱ ﻭﺍﻣﻮﺕ ﺑﻀﺤﻜﺘﻬﺎ ﻭﺑﻌﻴﻮﻧﻬﺎ ﻭﺑﻄﻮﻟﻬﺎ ﻧﺎﺍﻋﻤﺔ ﺗﻜﻠﻴﻦ ﺳﻨﻔﻮﺭﺓ
ﻏﺰﻝ : ﺗﺪﺭﻱ ﺑﻴﻚ ﺗﺤﺒﻬﺎ
ﺍﻳﺎﺩ : ﻻ ﻣﺎﺗﺪﺭﻱ ﻣﺎﺭﻳﺪ ﺍﺑﻴﻨﻠﻬﺎ
ﻏﺰﻝ : ﻟﻴﻴﺶ
ﺍﻳﺎﺩ : ﺍﺧﺎﻑ ﺗﻄﻠﻊ ﻣﺘﺤﺒﻨﻲ ﺍﻭ ﻣﺎﻋﺪﻫﺎ ﻣﺸﺎﻋﺮ ﺗﺠﺎﻫﻲ
ﻏﺰﻝ : ﺛﻮﻟﺔ ﻭﻣﺎﻋﺪﻫﺎ ﻋﻘﻞ ﺍﻟﻲ ﻣﺎﺗﺤﺒﻚ
ﺍﻳﺎﺩ : ﺍﻧﺠﺒﻲ ﻻﺗﺤﺠﻴﻦ ﻋﻠﻴﻬﺎ
ﻏﺰﻝ : ﻫﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍ ﺑﻌﺪ ﻣﺠﺘﻲ ﻭﺑﻌﺘﻨﻲ ﻭﺍﺧﺬﺕ ﻣﻜﺎﻧﻲ ﺍﺫﺍ ﺗﺠﻲ ﺗﺼﻴﺮ ﻣﺜﻞ ﺣﺴﻴﻦ ﻣﻮ 🥺
ﺍﻳﺎﺩ : ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻣﺎﻋﺎﺵ ﺍﻟﻲ ﻳﺎﺧﺬ ﻣﻜﺎﻥ ﻏﺰﺍﻟﺘﻲ ️❤
ﻋﺰﻝ : ﻣﻨﻮ ﻫﻲ ﺍﻋﺮﻓﻬﺎ ﺍﻧﻲ
ﺍﻳﺎﺩ : ﻳﻲ ﺗﻌﺮﻓﻴﻬﺎ
ﻏﺰﻝ : ﻣﻨﻮ ﻫﻲ
ﺍﻳﺎﺩ : ﺳﺎﺭﺓ
ﻏﺰﻝ : ﺑﺖ ﻋﻤﻮ ﻋﻠﻲ
ﺍﻳﺎﺩ : ﺍﻳﻲ
ﻏﺰﻝ : ﺍﺣﺴﻨﺖ ﺍﻻﺧﺘﻴﺎﺭﺭ ﻓﺪﻭﻭﺓ ﺍﺭﻭﺣﻠﻚ ﺣﺘﺠﻴﺒﻮﻟﻲ ﺻﺪﻳﻘﺎﺗﻲ ﻛﻠﻬﻦ ﻟﻠﺒﻴﺖ
ﺍﻳﺎﺩ : ﻫﻬﻬﻬﻪ
ﻏﺰﻝ : ﻓﺮﺣﺘﻨﻲ ﻫﻮﺍﻱ ﺗﺪﺭﻱ ﺑﺲ ﺍﻧﺘﻪ ﺗﺤﺠﻴﻠﻲ ﺍﻟﻲ ﻳﺼﻴﺮ ﻭﻳﺎﻙ ﻭﺗﺴﺮﻧﻲ ﻋﻠﻰ ﻛﻠﺸﻲ ﻣﻮ ﻣﺜﻞ ﺑﺎﻗﻲ ﺍﺧﻮﺗﻲ
ﺍﻳﺎﺩ : ﻻﻥ ﺍﺣﺒﺞ ﻭﺍﺛﻖ ﺑﻴﺞ ﻭﺍﺩﺭﻱ ﻣﺮﺍﺡ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﻻﺣﺪ
ﻏﺰﻝ : ﻭﺍﻧﻲ ﻫﻢ ﺍﺣﺒﻚ ﻳﺎﺍﺣﻠﻰ ﻭﺍﻃﻴﺐ ﺍﺥ ﺑﻠﺪﻧﻴﺎ ﻛﻠﻬﺎ ﺭﺑﻲ ﻳﺤﻔﻈﻚ ﺍﻟﻲ ﻭﻣﻴﺤﺮﻣﻨﻲ ﻣﻨﻚ ﻭﻳﺴﻌﺪﻙ ﻭﻳﺠﻤﻌﻚ ﻭﻳﻪ ﺍﻟﺘﺤﺒﻬﺎ
ﺍﻳﺎﺩ : ﺍﻣﻴﻴﻦ
ﻏﺰﻝ : ﻳﻠﻪ ﺍﻳﻮﺩﻱ ﺧﻞ ﻧﺮﻭﺡ ﺍﻣﻲ ﻭﺣﺪﻫﺎ ﺧﺎﻑ ﺗﺤﺘﺎﺝ ﺷﻲ
ﺍﻳﺎﺩ : ﺍﻣﺸﻲ ﻳﻠﺔﺓ
ﺭﺟﻌﻨﻪ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻟﻜﻴﺖ ﺍﻣﻲ ﻧﺎﻳﻤﺔ ﺻﻌﺪﺕ ﻟﻐﺮﻓﺘﻲ ﺍﻳﺎﺩ ﻃﻠﻊ ﻭﺍﺧﻮﺗﻲ ﻣﺎﻣﻮﺟﻮﺩﻳﻦ ﻛﻠﻬﻢ ﻃﺎﻟﻌﻴﻦ ﺭﺣﺖ ﺳﺒﺤﺖ ﻭﺑﺪﻟﺖ ﺣﻄﻴﺖ ﺍﻟﻐﺮﺍﺽ ﺍﻟﻲ ﺷﺘﺮﻳﺘﻬﺎ ﺑﻠﺜﻼﺟﺔ ﻭﻛﻌﺪﺕ ﺍﺑﺎﻭﻉ . ﻣﺴﻠﺴﻞ ......





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-09-19, 01:20 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


#البارت٦

ﺧﻠﺼﺖ ﺍﻟﻤﺴﻠﺴﻞ ﺍﺟﻮﻱ ﺍﺧﻮﺗﻲ ﺣﺴﻴﻦ ﻭﻳﺎﺳﺮ ﺻﻌﺪﻭﺍ ﺍﻟﻐﺮﻓﻬﻢ ﻭﺍﻳﺎﺩ ﻭﻓﺆﺍﺩ ﻭﻟﻴﺚ ﺍﺟﻮ ﻟﻐﺮﻓﺘﻲ ﻭﺳﻬﺮﻧﻪ ﻃﻠﻌﻨﻪ ﻓﻠﻢ ﺭﻋﺐ ﻭﻛﻌﺪﻧﻪ ﻧﺒﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻧﻜﺮﺯ ﺣﺐ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻓﺆﺍﺩ ﻛﺎﻝ
ﻓﺆﺍﺩ : ﺑﺎﺟﺮ ﺍﻛﻮﻝ ﻻﻣﻲ ﻭﺍﺑﻮﻱ ﻧﺮﻭﺡ ﺣﺪﺩ ﻣﻮﻋﺪ ﺍﻟﻌﺮﺱ
ﻏﺰﻝ : ﺻﺪﺩﺩﺩﺩﺩﻙ
ﻓﺆﺍﺩ : ﻳﻲ
ﻏﺰﻝ : ﺷﺎﻳﻒ ﺧﻴﺮ ﻭﻣﺴﺘﺎﻫﻠﻬﺎ ﺷﺎﻳﻒ ﺧﻴﺮ ﻭﻣﺴﺘﺎﻫﻠﻬﺎ ﻭﺍﻫﻠﻬﻞ ﻭﺍﺭﻛﺺ ﻭﺍﺧﻴﺮﺍ ﺭﺍﺡ ﻳﺼﻴﺮ ﻋﺪﻧﻪ ﻋﺮﺱ
ﻓﺆﺍﺩ : ﺍﻛﻌﺪﻱ ﻫﺴﻪ ﻳﺠﻴﺞ ﺣﺴﻴﻦ ﻭﺗﺘﺮﺯﻟﻴﻦ
ﻏﺰﻝ : ﺍﻫﻮﻭﻭ ﺩﺳﻜﺖ ﻫﺴﻪ ﻳﺠﻲ ﻭﻳﺨﺮﺑﻬﺎ
ﻓﺆﺍﺩ : ﻣﺘﻜﺪﺭ ﺍﺫﺍ ﻣﺘﺘﺮﺯﻝ
ﻏﺰﻝ : ﺍﻫﻮﻭ ﻟﺼﻤﺖ
ﺍﻳﺎﺩ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺨﺒﻠﻪ
ﻏﺰﻝ : ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺍﻳﻮﺩﻱ ﺍﺫﺍ ﺍﻧﻲ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻭﻳﺎﻛﻢ ﺷﻠﻮﻥ ﻣﺎﺍﺗﺨﺒﻞ
ﺣﺴﻴﻦ : ﻗﺼﺪﺝ ﺍﺣﻨﻪ ﻣﺨﺎﺑﻴﻞ
ﻏﺰﻝ 😢😳:
ﺣﺴﻴﻦ : ﺷﻮ ﺳﻜﺘﻲ ﻭﻳﻦ ﻟﺴﺎﻧﺞ
ﻏﺰﻝ : ﻣﺎﻗﺼﺪﻱ ﺍﻧﺘﻮ ﻣﺨﺎﺑﻴﻞ
ﺣﺴﻴﻦ : ﻟﻌﺪ ﺷﻨﻮ ﻗﺼﺪﺝ
ﻏﺰﻝ : ﻣﺎﻗﺼﺪﻱ ﺷﻲ
ﻓﺆﺍﺩ ﻭﺍﻳﺎﺩ ﻭﻟﻴﺚ ﻛﺎﺗﻤﻴﻦ ﺍﻟﻀﺤﻜﺔ ﻛﻮﻭﺓ
ﺣﺴﻴﻦ : ﺷﻮ ﺍﻧﺘﻲ ﻟﺴﺎﻧﺞ ﻃﻮﻻﻥ ﻫﻮﺍﻱ ﻭﻳﺮﺍﺩﻟﻪ ﻛﺺ ﻭﻳﺮﺍﺩﻟﺞ ﺟﺮﺓ ﺍﺫﻥ
ﻏﺰﻝ : ﺣﺴﻴﻦ ﺷﺒﻴﻚ ﺷﻮ ﺍﺧﻮﺗﻲ ﻫﻴﺎﻫﻢ ﻛﺪﺍﻣﻚ ﺷﻮ ﻣﺎﺣﺠﻮ ﺷﻲ ﺑﺲ ﺍﻧﺘﻪ ﻫﻴﻠﻪ ﺍﺫﺍ ﺳﻤﻌﺖ ﺻﻮﺗﻲ ﺗﺠﻲ ﺩﻙ ﺿﺮﺏ ﺷﺒﻴﻚ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﺗﺘﻌﺎﻣﻞ ﻭﻳﺎﻱ ﻟﻌﺪ ﻟﻮ ﻣﻮ ﺍﻧﻲ ﺍﺧﺘﻚ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪﻩ
ﺣﺴﻴﻦ : ﺍﺣﺘﺮﻣﻲ ﻧﻔﺲ ﻭﺍﻋﺮﻓﻲ ﺷﺪﺍﺗﻠﻐﻴﻴﻦ ﺣﺠﺎﻳﺔ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﺭﺍﺳﺞ ﺍﻛﺴﺮﺓ
ﻟﻴﺚ : ﺷﺒﻴﻚ ﻳﺨﻮﻱ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻃﻔﻠﺔ
ﻏﺰﻝ : ﻻ ﻣﻮ ﻃﻔﻠﺔ ﺍﻧﻲ ﻭﻛﻠﻜﻢ ﺷﺎﻳﻔﻴﻦ ﻛﺮﻩ ﺣﺴﻴﻦ ﺍﻟﻲ ﺍﻛﻮﻟﻚ ﻗﺎﺗﻠﺘﻠﻚ ﺍﺣﺪ ﺑﺎﻳﻜﺔ ﻣﻨﻚ ﺷﻤﺴﻮﻳﺘﻠﻚ ﻭﻫﻴﺞ ﺗﻜﺮﻫﻨﻲ
ﺍﻳﺎﺩ : ﻏﺰﻝ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺍﻋﺼﺎﺑﺞ
ﻏﺰﻝ : ﺷﻨﻮ ﺍﻋﺼﺎﺑﻲ ﺣﻘﻜﻢ ﻣﺎﺗﻌﺮﻓﻮﻥ ﺷﻠﻮﻥ ﻳﺘﻌﺎﻣﻞ ﻭﻳﺎﻱ ﺗﻜﻠﻮﻥ ﻋﺪﻭﺗﻪ
ﺣﺴﻴﻦ : ﺷﻮ ﺗﻌﺎﺍﻱ ﺍﻋﻠﻤﺞ ﻣﻨﻮ ﺍﻟﻌﺪﻭ ﻭﺟﺮﻳﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﺷﻌﺮﻫﺎ
ﻏﺰﻝ : ﺣﺴﻴﻦ ﺟﺮﻧﻲ ﻣﻦ ﺷﻌﺮﻱ ﻭﺿﺮﺑﻨﻲ ﻭﻓﺆﺍﺩ ﻭﻟﻴﺚ ﻭﺍﻳﺎﺩ ﻳﺤﺎﻭﻟﻮﻥ ﻳﻔﻜﻮﻩ ﻣﻨﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺻﺮﺥ ﻣﻦ ﺣﺮﻛﺔ ﻛﻠﺒﻲ ﺩﻓﻌﺘﻪ ﺣﻴﻞ
ﻏﺰﻝ : ﺍﻧﺘﻪ ﻣﻮ ﺭﺟﺎﻝ ﺟﺎﻱ ﺗﺴﺘﻘﻮﻱ ﻋﻠﻰ ﺍﻻﺿﻌﻒ ﻣﻨﻚ ﺑﺮﺑﻚ ﻫﺎﻱ ﺳﻤﻮﻧﻬﺎ ﺭﺟﻮﻟﺔ
ﺣﺴﻴﻦ : ﺍﺩﺑﺴﺰﺯ ﺍﻧﻲ ﺍﻋﻠﻤﺞ ﻣﻨﻮ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ
ﻏﺰﻝ : ﻭﺭﺟﻊ ﺿﺮﺑﻨﻲ ﻭﺟﺮ ﻣﻦ ﺷﻌﺮﻱ ﻭﺷﺎﻝ ﺣﺰﺍﻣﺔ ﻭﺩﻙ ﺑﻠﺤﺰﺍﻡ ﻣﺎﻝ ﺑﻨﻄﺮﻭﻥ ﻭﺍﺧﻮﺗﻲ ﻳﺤﺎﻭﻟﻦ ﻳﻔﻜﻮﻧﻪ ﻭﻋﻠﻰ ﺻﺮﺍﺧﻲ ﺍﺟﺔ ﻳﺎﺳﺮ ﻭﺍﺑﻮﻳﻪ ﻭﻫﻢ ﻳﺤﺎﻭﻟﻦ ﻳﻔﻜﻮﻩ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﺲ ﺍﺑﺠﻲ ﻭﺍﺻﺮﺥ
ﺍﺑﻮ ﻏﺰﻝ : ﺣﺴﻴﻴﻴﻴﻴﻦ ﺷﻴﻞ ﺍﻳﺪﻙ ﻣﻦ ﺍﺧﺘﻚ ﻻﺑﻠﻘﺮﺍﻥ ﺍﺑﺴﻄﻚ ﻛﺪﺍﻣﻬﺎ
ﺣﺴﻴﻦ : ﻳﺎﺑﻪ ﺑﻨﺘﻚ ﻳﺮﺍﺩﻟﻬﺎ ﺗﺮﺑﺎﻳﻪ
ﺍﺑﻮ ﻏﺰﻝ : ﻏﺰﻝ ﻣﺘﺮﺍﺑﻴﻪ ﺑﺲ ﺍﻧﺘﻪ ﺍﻟﻤﺎﻣﺘﺮﺑﻲ
ﻏﺰﻝ : ﺑﺎﺑﺎ ﺷﻮﻑ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺩﺍﺋﻤﺎ ﻳﻀﺮﺑﻨﻲ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﻛﻮﻟﻚ ﻻﻥ ﺍﻛﻮﻝ ﻳﻀﻞ ﺑﻼﺧﻴﺮ ﺍﺧﻮﻳﺔ ﺑﺲ ﻫﻮ ﻳﻨﺰﻝ ﺑﻴﻪ ﺿﺮﺏ
ﺍﺑﻮﻏﺰﻝ : ﻛﺎﻓﻲ ﻳﺮﻭﺡ ﺍﺑﻮﺝ ﺣﺴﻴﻦ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﻟﺨﻼﻙ ﺗﻀﺮﺏ ﺍﺧﺘﻚ ﺑﻨﺺ ﺍﻟﻠﻴﻞ
ﺣﺴﻴﻦ : ﺗﻜﻮﻝ ﻋﻨﻲ ﻣﻮ ﺭﺟﺎﻝ
ﺍﻳﺎﺩ : ﺍﻟﻌﻔﻮ ﻣﻨﻚ ﺍﺧﻮﻱ ﺑﺲ ﺍﻧﺘﻪ ﺿﺮﺑﺘﻬﺎ ﻭﻛﺎﻟﺘﻠﻚ ﻫﻴﺞ
ﺍﺑﻮ ﻏﺰﻝ : ﻋﻮﺩ ﻫﺎﻱ ﺍﻧﺘﻪ ﺍﻟﺠﺒﻴﺮ ﺍﻟﺰﻟﻤﺔ ﻣﺎﻝ ﺑﻴﺖ ﺗﺴﺘﻘﻮﻱ ﻋﻠﻰ ﺍﺧﺘﻚ ﻛﻢ ﻣﺮﺓ ﺿﺎﺭﺑﺞ ﺑﺎﺑﺎ ﻏﺰﻝ
ﻏﺰﻝ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺑﻮﻳﻪ ﻳﻮﻣﻴﻪ ﻳﻀﺮﺑﻨﻲ ﻭﻗﺒﻞ ﻛﻢ ﻳﻮﻡ ﻛﺪﺍﻡ ﻣﺴﺮﺓ ﺿﺮﺑﻨﻲ ﻻﻥ ﺟﻨﺖ ﺍﺿﺤﻚ
ﺍﺑﻮ ﻏﺰﻝ : ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻟﻴﺶ ﺳﺎﻛﺘﻪ ﻳﺎﺑﻨﺘﻲ
ﻏﺰﻝ : ﺑﺎﺑﺎ ﺍﻛﻮﻝ ﺷﻤﺎﻳﺼﻴﺮ ﻳﻀﻞ ﺍﺧﻮﻳﻪ ﺍﻟﺠﺒﻴﺮ ﻭﻣﺎﺍﻛﻮﻟﻚ ﺑﺲ ﻳﺎﺑﻮﻳﻪ ﻛﻞ ﻣﺎﺍﺳﻜﺖ ﻳﺰﻳﺪ ﺑﻀﺮﺑﻲ ﻭﺑﺪﻭﻥ ﺳﺒﺐ
ﺍﺑﻮﻏﺰﻝ : ﻻﺑﺎﺭﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﻴﻚ ﺍﺳﻤﻊ ﺍﺧﺘﻚ ﺗﻀﺮﺑﻬﺎ ﻭﺗﻀﻤﻠﻚ ﻻﻥ ﺍﻧﺘﻪ ﺍﺧﻮﻫﺎ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﻋﻠﻴﻚ ﻳﺎﺣﺴﺎﻓﻪ ﺗﺮﺑﻴﺘﻲ ﻋﻠﻴﻚ ﻫﻴﺞ ﺗﺎﻟﻴﺘﻚ ﺗﻤﺪﺩ ﺍﻳﺪﻙ ﻋﻠﻰ ﺍﺧﺘﻚ
ﺣﺴﻴﻦ : ﺑﻮﻳﻪ ﻛﺘﻠﻚ ﻏﺰﻝ ﻣﺎﻣﺘﺮﺑﺎﻳﻪ ﻭﻟﺴﺎﻧﻬﺎ ﻃﻮﻳﻞ ﻭﻳﺮﺍﺩﻟﻪ ﻛﺺ ﻭﻛﻞ ﻫﺬﺍ ﺑﺴﺒﺒﻜﻢ ﺑﺴﺒﺐ ﺩﻻﻟﻜﻢ ﺍﻟﻬﺎ
ﺍﺑﻮﻏﺰﻝ : ﺍﺳﻜﺖ ﻻﺑﺎﺭﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﻴﻚ ﺍﻧﻲ ﺭﺑﻴﺖ ﻏﺰﻝ ﺍﺣﺴﻦ ﺗﺮﺑﺎﻳﻪ ﻭﻛﻞ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺗﺤﻠﻒ ﺑﺮﺍﺱ ﺑﻨﺘﻲ ﺑﻌﺪ ﺳﻤﻌﻮﻧﻲ ﻛﻠﻜﻢ ﺍﻟﻲ ﻳﻤﺪ ﺍﻳﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﻏﺰﻝ ﺍﻳﺪﻩ ﺍﻛﺴﺮﻩ ﻓﺘﻬﻤﺘﻮ
ﺣﺴﻴﻦ : ﻛﺒﺮﻭﺍ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﺯﻳﻦ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺑﺮﺍ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ
ﻳﺎﺳﺮ : ﻳﻠﻪ ﻏﺰﺍﻟﻪ ﻣﺴﺤﻲ ﺩﻣﻮﻋﺞ
ﺍﻳﺎﺩ : ﻳﺎﺑﻪ ﻳﻠﻪ ﺍﻧﺰﻝ ﺍﺭﺗﺎﺡ ﻭﺍﺣﻨﻪ ﻳﻢ ﻏﺰﻝ ﻻﺗﺨﺎﻑ ﻋﻠﻴﻬﺎ
ﺍﺑﻮ ﻏﺰﻝ : ﻳﻠﻪ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻏﺴﻠﻲ ﻭﺟﻬﺞ ﻭﺑﻌﺪ ﻻﺗﺒﺠﻴﻦ ﻛﺎﻓﻲ ﺍﻣﺞ ﺧﻄﻴﻪ ﻣﺎﻛﺪﺭﺕ ﺗﺼﻌﺪ ﻧﺰﻟﻲ ﺷﻮﻓﻴﻬﺎ ﺿﻞ ﺑﺎﻟﻬﺎ ﻳﻤﺞ
ﻏﺰﻝ : ﻣﺎﺷﻲ ﺑﻮﻳﻪ
ﻟﻴﺚ : ﻳﻠﺔ ﻏﺰﻝ ﻣﺴﺤﻲ ﺩﻣﻮﻋﺞ ﻛﺎﻓﻲ ﻃﻠﻌﺘﻲ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﻣﻬﺮﺝ ﻛﻮﻣﻲ ﻣﻮ ﻟﻌﺒﺘﻲ ﻧﻔﺴﻲ 😂😂💔
ﻏﺰﻝ : ﻭﻟﻲ ﻳﺎﺣﻘﻴﺮ ﺍﻧﻲ ﻟﻌﺒﺖ ﻧﻔﺴﻚ ﺍﺣﻠﻰ ﻣﻨﻚ
ﻟﻴﺚ : ﻛﻮﻣﻲ ﻛﻮﻣﻲ ﺻﺎﺭﺗﻠﻲ ﻫﻴﻔﺎﺀ ﻭﻫﻔﺒﻲ
ﺍﺑﻮ ﻏﺰﻝ : ﻳﻠﺔ ﻛﺎﻓﻲ ﻛﻮﻣﻲ ﻏﺰﻝ ﻧﺰﻟﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻣﺞ ﻭﺻﻌﺪﻱ ﻧﺎﻣﻲ ﻭﺣﺴﻴﻦ ﻣﺎﻟﺞ ﺩﺧﻞ ﺑﻴﻪ
ﻏﺰﻝ : ﺣﺎﺿﺮ ﺑﺎﺑﺎ
ﻧﺰﻟﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻣﻲ ﻭﻧﻤﺖ ﺑﺤﻀﻨﻬﺎ ﺿﻠﺖ ﺗﻤﺴﺢ ﺑﺸﻌﺮﻱ ﻭﺗﻜﻠﻲ
ﺍﻣﻲ : ﻳﻤﺔ ﻻﺗﺰﻋﻠﻴﻦ ﻭﺗﻨﺰﻟﻴﻦ ﺩﻣﻮﻋﺞ ﺗﺮﺍﺝ ﺗﺬﺑﺤﻴﻨﺔ ﻣﻦ ﺗﺒﺠﻴﻦ
ﻏﺰﻝ : ﺣﺎﺿﺮ ﻳﻤﺔ ﺗﺪﻟﻠﻴﻦ
ﺍﻣﻲ : ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺿﻰ ﻋﻠﻴﺞ ﺑﻨﻴﺘﻲ
ﻏﺰﻝ : ﻳﻤﺔ ﻣﺤﺘﺎﺟﺔ ﺷﻲ ﺍﺻﻌﺪ ﺍﻧﺎﻡ
ﺍﻣﻲ : ﺳﻼﻣﺘﺞ ﻳﻤﺔ ﻻﺗﻘﻬﺮﻳﻦ ﺑﺮﻭﺣﺞ ﺑﻨﻴﺘﻲ
ﻏﺰﻝ : ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻤﺔﺓ ﺗﺼﺒﺤﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﺮ ﻳﺎﺍﺣﻠﻰ ﺍﻡ ﺑﻠﺪﻧﻴﺎ
ﺍﻣﻲ : ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻣﻦ ﺍﻫﻞ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﺑﻨﻴﺘﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺤﻔﻈﺞ ﻭﻳﺤﺮﺳﺞ
ﻏﺰﻝ : ﺑﻮﺳﺖ ﺍﻣﻲ ﻭﺻﻌﺪﺕ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﻟﻜﻴﺖ ﺍﺧﻮﺗﻲ ﺑﻌﺪﻫﻢ ﺑﻠﻐﺮﻓﻪ ﻭﻳﺎﺳﺮ ﻫﻢ ﻣﻮﺟﻮﺩ
ﻏﺰﻝ : ﻫﺎﺍ ﺍﺷﻮ ﻣﺎﻧﻤﺘﻮ
ﻟﻴﺚ : ﻳﻨﺘﻀﺮ ﺍﻟﻤﻬﺮﺝ ﻣﺎﻟﺘﻨﻪ ﻳﺠﻲ
ﻏﺰﻝ : ﺍﻧﻨﻨﻨﻨﻦ
ﻟﻴﺚ : ﻛﺒﺮ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﺯﻋﻄﻮﻃﻪ
ﺍﻳﺎﺩ : ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻏﺰﺍﻟﻪ ﻳﻤﻲ
ﻏﺰﻝ : ﺭﺣﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻳﺎﺩ ﻭﺣﻀﻨﺘﻪ ﻭﺍﺑﻮﺱ ﺑﻴﻪ ﻭﺍﺳﻮﻳﻠﻪ ﻳﻢ ﻓﺪﻭﻭﺓ ﺍﺧﻮﻳﻪ ﺍﻟﺤﻨﻮﻥ ﺍﺑﻮ ﻛﻠﺐ ﺍﻟﻄﻴﺐ ﺍﺭﻭﺣﻠﻪ ﻓﺪﻭﺓ
ﻓﺆﺍﺩ : ﻋﻔﻮﺍ ﻟﻌﺪ ﺍﺣﻨﻪ ﺷﻨﻮ
ﻏﺰﻝ : ﺍﻧﺘﻮ ﻫﻢ ﺭﻭﻳﺤﺎﺗﻲ ﺍﻣﻮﺕ ﻋﻠﻴﻜﻢ
ﻟﻴﺚ : ﻭﺍﻧﻲ ﺷﻨﻮ
ﻏﺰﻝ : ﺍﻧﺘﻪ ﺍﻟﻤﻬﺮﺝ ﻣﺎﻝ ﺑﻴﺖ 😏
ﻟﻴﺚ : ﻻ ﻳﺎﺣﻘﻴﺮﺓ ﺷﻮ ﺗﻌﺎﻱ ﻳﻤﻲ
ﻏﺰﻝ : ﺍﺟﺔ ﻟﻴﺚ ﻭﻳﺪﻏﺪﻏﻨﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﻴﺘﻪ ﺿﺤﻚ ﻭﺍﺿﺮﺏ ﺑﻴﻪ ﺩﻳﻌﻮﻓﻨﻲ
ﻟﻴﺚ : ﻫﺎﺍ ﺍﻧﻲ ﻣﻨﻮ
ﻏﺰﻝ : ﺍﻧﺘﻪ ﺍﺧﻮﻳﻪ ﺣﺰﺍﻡ ﺿﻬﺮﻱ ﻛﺎﺍﻓﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻚ ﻫﻬﻬﻪ
ﻟﻴﺚ : ﻣﺘﺠﻴﻴﻦ ﻏﻴﺮ ﺑﻠﻌﻴﻦ ﺍﻟﺤﻤﺮﺍ
ﻳﺎﺳﺮ : ﺍﺣﻢ ﺍﺣﻢ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﻧﺴﻴﺘﻲ ﺍﺧﻮﺝ
ﻏﺰﻝ : ﺷﺴﺎﻟﻔﻪ ﻋﺮﻳﺴﻨﺔ ﺍﻧﺘﻪ ﺭﻭﺣﻲ ﻫﻢ ﺑﺲ ﻣﺮﺍﺕ ﺗﻀﻮﺟﻨﻲ ﻣﻦ ﺗﻌﺼﺐ ﻭﺗﺮﺯﻟﻨﻲ
ﻳﺎﺳﺮ : ﻏﻴﺮ ﻣﺴﻮﻳﺘﻠﺞ ﻓﺎﻳﻨﺔ ﻭﺍﺭﺯﻟﺞ
ﻏﺰﻝ : ﻳﻠﻪ ﻋﻞ ﺍﻗﻞ ﺍﺣﺴﻦ ﻣﻦ ﺣﺴﻴﻦ
ﺍﺧﻮﺗﻲ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ
ﻏﺰﻝ : ﺷﻨﻮ ﻧﺎﻭﻳﻦ ﺗﻀﻠﻮﻥ ﻳﻤﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻧﺎﻡ
ﻟﻴﺚ : ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻣﺎﺍﻧﺎﻡ ﺑﻐﺮﻓﺘﻲ ﻛﺎﻋﺪ ﺑﻐﺮﻓﺘﺞ ﻣﺮﻳﺤﺔ
ﻏﺰﻝ : ﻻﺑﻄﻪ ﻣﺘﺮﻭﺡ ﻟﻐﺮﻓﺘﻚ
ﻟﻴﺚ : ﻻ ﺟﺮﺑﺎﻳﺘﺞ ﺍﺭﻭﺡ ﻣﻦ ﺟﺮﺑﺎﻳﺘﻲ
ﻏﺰﻝ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻌﻠﻴﻪ ﺷﻨﻮ ﺗﻨﺎﻡ ﻋﻠﻰ ﺟﺮﺑﺎﻳﺘﻲ ﺍﻓﺮﺵ ﺑﻠﻜﺎﻉ ﻭﻧﺎﻡ
ﻟﻴﺚ : ﻟﻮ ﺗﻄﻠﻌﻠﺞ ﻛﺮﻭﻥ ﻣﺎﺍﻛﻮﻡ
ﻏﺰﻝ : ﺟﺮﺑﺎﻳﺘﻲ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺭﺍﺣﺖ ﻣﻨﻲ
ﻟﻴﺚ : ﻛﺒﺮ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﺧﺖ ﺍﻧﺎﻧﻴﻪ ﻟﻌﺪ ﻟﻮ ﻣﻮ ﺍﺧﻮﺝ ﻭﺟﺎﻱ ﺗﻌﺒﺎﻥ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﻭﺍﻡ
ﻏﺰﻝ : ﻳﻲ ﻳﻲ ﻭﺑﻌﺪ
ﻟﻴﺚ : ﺩﻳﻠﻪ ﻧﺠﺒﻲ ﻭﻟﻲ ﺍﻓﺮﺷﻲ ﺑﻠﻜﺎﻉ ﻭﻧﺎﻣﻲ
ﻏﺰﻝ : ﻣﻌﻠﻴﻪ ﺍﻧﺎﻡ ﻋﻠﺠﺮﺑﺎﻳﻪ ﺟﺮﺑﺎﻳﻪ ﻃﻮﻝ ﻭﻋﺮﺽ ﻭﺗﻨﺎﻡ ﻭﺣﺪﻙ ﻫﻨﺎ
ﻟﻴﺚ : ﺍﻫﻮﻭ ﻳﻤﻌﻮﺩﻩ ﺍﺳﻤﺤﻠﺞ ﺗﻨﺎﻣﻴﻦ ﻳﻤﻲ
ﺍﺧﻮﺗﻲ ﺑﺲ ﻳﻀﺤﻜﻮﻥ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻋﻠﻰ ﻟﻴﺚ
ﻳﺎﺳﺮ : ﻳﻠﻪ ﺗﺼﺒﺤﻮﻥ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﺮ
ﺍﻟﻜﻞ : ﻭﺍﻧﺘﻪ ﺑﺨﻴﺮ
ﻓﺆﺍﺩ ﻭﺍﻳﺎﺩ : ﻳﻠﻪ ﻫﻢ ﺍﺣﻨﻪ ﻛﺎﻳﻤﻴﻦ ﺗﺼﺒﺤﻮﻥ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﺮ
ﻏﺰﻝ ﻭﻟﻴﺚ : ﻭﺍﻧﺘﻮ ﺑﺨﻴﺮ
ﻟﻴﺚ : ﻏﺰﻝ ﻃﻔﻲ ﺍﻟﻀﻮﺓ
ﻏﺰﻝ : ﻭﻟﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻧﻀﻒ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻳﻠﻪ ﺍﻧﺎﻡ
ﻟﻴﺚ : ﺍﻫﻮ ﻋﻮﻓﻴﻬﺎ ﻟﻴﺒﺎﺟﺮ
ﻏﺰﻝ : ﻣﻌﻠﻴﻪ ﺍﻧﻲ ﺍﻧﻀﻔﻬﺎ ﻳﻠﻪ ﺍﻧﺎﻡ
ﻟﻴﺚ : ﺍﻭﻳﻠﻲ ﻳﻠﻨﻀﻴﻔﻪ
ﻏﺰﻝ : ﺍﺣﺴﻦ ﻣﻨﻚ ﻳﺎﻭﺻﺦ ﻳﺎﻣﻌﻔﻦ
ﻟﻴﺚ : ﻭﻋﻠﻲ ﺍﻛﻮﻣﻠﺞ ﺑﻠﻨﻌﺎﻝ
ﻏﺰﻝ : ﻧﺴﻴﺖ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﻣﻮﺟﻮﺩ
ﻟﻴﺚ : ﺍﺧﺘﻲ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻛﻢ ﻏﺰﻭﻟﺔ ﻋﺪﻧﻪ ﻫﻲ ﻭﺣﺪﺓ ﻭﺷﺎﻟﻌﻪ ﻣﺼﺎﺭﻳﻨﻪ
ﻏﺰﻝ : ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻋﻔﻴﻪ ﻣﺎﺗﺠﻲ ﺍﻻ ﺑﻠﻌﻴﻦ ﺍﻟﺤﻤﺮﺍ
ﻧﻀﻔﺖ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻭﻧﻤﺖ ﻭﺷﻨﻮ ﻟﻴﺚ ﻛﻀﺎﻫﺎ ﺑﺲ ﺩﻓﺮﺍﺕ ﻭﻭﻛﻌﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﺮﺑﺎﻳﻪ ﻛﻤﺖ ﺟﺒﺖ ﻓﺮﺍﺵ ﻭﻓﺮﺷﺖ ﺑﻠﻜﺎﻉ ﻭﻧﻤﺖ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻛﻌﺪﺕ ﻋﻠﻰ ﺻﻮﺕ ﻟﻴﺚ ﻳﻜﻤﺰ ﻳﻢ ﺭﺍﺳﻲ
ﻏﺰﻝ : ﺑﺮﺑﻚ ﻫﺬﺍ ﺗﺼﺮﻑ ﻣﺎﻝ ﺭﺟﺎﻝ ﺟﺒﻴﺮ ﻭﻭﺍﻋﻲ
ﻟﻴﺚ : ﻛﻮﻣﻲ ﺻﺎﺭ ﺳﺎﻋﻪ ﺍﻛﻌﺪ ﺑﻴﺞ ﻣﺎﺗﻜﻌﺪﻳﻦ
ﻏﺰﻝ : ﻭﻟﻴﺶ ﺗﻜﻌﺪﻧﻲ
ﻟﻴﺚ : ﺟﻮﻭﻭﻋﺎﻥ ﺳﻮﻳﻠﻲ ﺍﻛﻞ
ﻏﺰﻝ : ﺟﻮﻉ ﺍﻟﺠﺮﺑﻮﻉ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﺳﻮﻳﻠﻚ ﺳﻢ ﺍﻟﻬﺎﺭﻱ
ﻟﻴﺚ : ﺩﻛﻮﻣﻲ ﻟﻮ ﺍﺑﺴﻄﺞ ﻫﻨﺎ
ﻏﺰﻝ : ﻳﻠﻪ ﺟﺮﺏ ﻭﻣﺪ ﺍﻳﺪﻙ ﺣﺘﻰ ﺍﺻﻴﺢ ﻟﺒﺎﺑﺎ
ﻟﻴﺚ : ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﻏﺰﺍﻟﻪ ﻣﻤﻜﻦ ﺗﺤﻀﺮﻳﻠﻲ ﺭﻳﻮﻙ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻃﻠﻊ
ﻏﺰﻝ : ﻳﻲ ﻋﻔﻴﻪ ﺑﺎﺍﺣﺘﺮﺍﻡ
ﻟﻴﺚ : ﻛﻮﻣﻲ ﻋﺎﺩ
ﻏﺰﻝ : ﻫﻔﻔﻔﻒ ﺍﻳﻲ ﻛﺎﻳﻤﺔ
ﺳﻮﻳﺖ ﺭﻳﻮﻙ ﻃﺒﻌﺎ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻔﺘﺮﺓ ﺟﻨﺖ ﻣﺎﺧﺬﻩ ﺍﺟﺎﺯﺓ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ﻋﻠﻤﻮﺩ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﺭﺍﺳﻲ ﺍﺧﺬﺕ ﺍﺟﺎﺯﺓ ﺷﻬﺮ ﺍﻫﻠﻲ ﻣﺎﺧﻠﻮﻧﻲ ﺍﺩﺍﻭﻡ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﺣﻴﻞ ﺿﺠﺖ ﺭﺍﺣﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻫﻮﺍﻱ ﺩﺭﻭﺱ ﻭﺍﻣﺘﺤﺎﻧﺎﺕ
ﺑﻌﺪ ﻣﺮﻭﺭ ﺍﺳﺒﻮﻋﻴﻦ
ﻏﺰﻝ : ﻳﻠﻪ ﻓﺆﺍﺩ ﺭﺍﺡ ﻧﺘﺄﺧﺮ
ﻓﺆﺍﺩ : ﻳﻲ ﻳﻲ ﺧﻠﺼﺖ ﻳﻠﻪ ﻃﺎﻟﻊ
ﻏﺰﻝ : ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻳﺎﺩﻭﺑﻨﻪ ﻧﻠﺤﻚ
ﻓﺆﺍﺩ : ﻫﺎﺍ ﻳﻠﺔ ﺍﻣﺸﻲ ﺧﺎﺑﺮﺗﻴﻬﺎ
ﻏﺰﻝ : ﻳﻲ ﺧﺎﺑﺮﺕ ﺩﺍﺗﻨﺘﻈﺮ
ﻓﺆﺍﺩ : ﻳﻠﻪ ﺍﺻﻌﺪﻱ ﺑﻠﺴﻴﺎﺭﺓ ﺑﺴﺮﻋﻪ
ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺣﻨﻪ ﻓﺆﺍﺩ ﻭﺭﻓﻞ ﺍﻧﻲ ﻛﻠﺶ ﻣﺘﺤﻤﺴﺔ ﻭﻓﺮﺣﺎﻧﺔ
ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻻﺳﺒﻮﻋﻴﻦ ﺍﻟﺮﺍﺡ ﻋﻼﻗﺘﻲ ﻭﻳﻪ ﺣﺴﻴﻦ ﺷﺒﻪ ﺯﻳﻨﻪ ﻭﻋﻼﻗﺘﻲ ﻭﻳﻪ ﺣﻴﺪﺭ ﻫﻢ ﺯﻳﻨﺔ ﺑﺲ ﻣﺎﺗﺨﻠﻰ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺮﻛﺎﺕ ﺍﺷﺘﺮﻳﺖ ﻓﺴﺘﺎﻥ ﻃﻮﻳﻞ ﺫﻫﺒﻲ ﻭﺍﻟﺼﺪﺭ ﺻﺎﻳﺮ ﻋﻠﻰ ﺷﻜﻞ ﻗﻠﺐ ﻭﺍﻟﻀﻬﺮ ﻣﻔﺘﻮﺡ ﻭﺑﻴﻪ ﻓﺘﺤﺔ ﺻﺎﻋﺪﻩ ﻟﻠﻔﺨﺬ ﻭﺷﺘﺮﻳﺖ ﻭﻳﺎﻩ ﻓﺴﺘﺎﻥ ﻗﺼﻴﺮ ﺍﺳﻮﺩ ﻳﺼﻴﺮ ﺍﻟﻀﻬﺮ ﻛﻴﺒﻮﺭ ﻟﺤﺪ ﺍﻟﻮﺭﻙ ﻭﺍﻟﺼﺪﺭ ﻣﻔﺘﻮﺡ ﻭﻗﺼﻴﺮ ﻓﻮﻙ ﺍﻟﺮﻛﺐ ﻭﺷﺘﺮﻳﺖ ﺣﺬﺍﺀ ﻛﻌﺐ ﺫﻫﺒﻲ ﻭﺍﺳﻮﺩ ﻭﻟﻠﺰﻓﻪ ﺷﺘﺮﻳﺖ ﻓﺴﺘﺎﻥ ﻃﻮﻳﻞ ﻣﺴﺘﺮ ﻟﻮﻧﻪ ﺯﻳﺘﻮﻧﻲ ﺑﻴﻮﻡ ﺍﻟﺤﻨﺔ ﺍﺧﺬﻧﻪ ﻓﺆﺍﺩ ﻭﺻﻠﻨﺔ ﻟﻠﺼﺎﻟﻮﻥ
ﺭﻓﻞ : ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺣﻨﺘﻲ ﻭﻣﻴﺘﻪ ﺧﻮﻑ ﻭﻣﺘﻮﺗﺮﺓ ﻭﻣﻊ ﺫﻟﻚ ﻓﺮﺣﺎﻧﻪ ﺍﺟﻪ ﻓﺆﺍﺩ ﺍﺧﺬﻧﻲ ﺍﻧﻲ ﻭﻏﺰﻝ ﻭﺧﺎﻟﺘﻲ ﺍﻟﺠﺒﻴﺮﺓ ﻭﻣﺮﺓ ﻋﻤﻲ ﻋﻠﻲ ﺭﺍﺣﺖ ﻭﻳﺎﻧﺔ ﺍﺧﺬﻧﻪ ﻟﻠﺼﺎﻟﻮﻥ ﺟﺎﻧﺖ ﻋﺰﻝ ﻭﻳﺎﻩ ﺑﻴﻮﻡ ﺍﻟﺤﻨﻪ ﺷﺘﺮﻳﺖ ﺑﺪﻟﺔ ﻟﻮﻥ ﻣﺎﺭﻭﻧﻲ ﺍﻟﺼﺪﺭ ﺻﺎﻳﺮ ﻣﺜﻠﺚ ﻭﺍﻟﻀﻬﺮ ﻣﻔﺘﻮﺡ ﺑﺲ ﻣﻮ ﻫﻮﺍﻱ ﻭﺍﻟﺒﺪﻟﻪ ﻣﻨﻔﻮﺷﺔ ﻭﺗﺠﻲ ﻓﻴﻮﻧﻜﺔ ﻣﻦ ﺟﻮﺓ ﺍﻟﻀﻬﺮ ﻧﺎﺯﻟﺔ ﻟﻨﻬﺎﻳﺔ ﺍﻟﺒﺪﻟﻪ ﺭﺣﻨﻪ ﻟﻠﺼﺎﻟﻮﻥ ﺷﻌﺮﻱ ﻣﺎﻛﺼﻴﺘﻪ ﻭﻻﺻﺒﻐﺘﻪ ﺑﻄﻠﺐ ﻣﻦ ﻓﺆﺍﺩ ﻣﻜﻴﺎﺝ ﺟﺎﻥ ﻛﻠﺶ ﺣﻠﻮ ﻭﻧﺎﺯﻙ ﻭﺍﻟﺘﺴﺮﻳﺤﺔ ﻫﻤﺎﺗﻴﻴﻦ ﻃﻠﻌﺖ ﺍﺧﺒﻞ ﺑﻠﺤﻨﺔ ﻭﻏﺰﻝ ﻫﻢ ﺳﻮﺕ ﻣﻜﻴﺎﺝ ﺟﺮﺕ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﺑﻞ ﺍﻳﻼﻳﻨﺮ ﻭﺣﻄﺘﻠﻬﺎ ﺑﻄﺮﻑ ﻋﻴﻨﻬﺎ ﺍﺳﻮﺩ ﻭﺟﻮﺓ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﺫﻫﺒﻲ ﻭﺣﻤﺮﺓ ﺍﺣﻤﺮ ﺩﻡ ﻃﻠﻌﺖ ﺗﺨﺒﻞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻃﻠﻌﺖ ﺍﺣﻠﻰ ﻣﻨﻲ ﺧﻠﺼﻨﻪ ﻭﻣﺮﺓ ﻋﻤﻲ ﻋﻠﻲ ﺧﺎﺑﺮﺕ ﻋﻠﻰ ﻓﺆﺍﺩ ﺣﺘﻰ ﻳﺠﻲ ﻳﺎﺧﺬ ﺻﻮﺭ
ﻓﺆﺍﺩ : ﺟﻨﺖ ﺍﺷﺘﻐﻞ ﻭﻣﺨﺒﻮﺹ ﻭﺩﻛﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﺮﺕ ﻋﻤﻲ ﻋﻠﻲ ﻋﻠﻤﻮﺩ ﺍﺭﻭﺡ ﻧﺎﺧﺬ ﺻﻮﺭ ﺍﻟﺤﻨﺔ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺭﺣﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺑﺪﻟﺖ ﻭﺭﺣﺖ ﻟﻠﺼﺎﻟﻮﻥ
ﻭﺗﻔﻮﺗﻠﺞ ﻣﻦ ﺭﻓﻞ ﻣﻼﻙ ﺑﻮﻳﻪ ﺷﻄﺎﻟﻌﻪ ﺍﻧﻲ ﺷﻴﺼﺒﺮﻧﻲ ﻣﻨﺎ ﻟﺒﺎﺟﺮ
ﺭﻓﻞ : ﻓﺘﺖ ﻟﻤﻜﺎﻥ ﺍﻟﺘﺼﻮﻳﺮ ﻭﺷﻔﺖ ﻓﺆﺍﺩ ﺍﻭﻝ ﻣﺸﺎﻓﻨﻲ ﺻﻔﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﻮﺟﻬﻪ ﻭﺭﺩ ﺍﻻﺑﺘﺴﺎﻣﺔ
ﻓﺆﺍﺩ : ﺍﻣﻲ ﺩﺍﻳﻌﺘﻠﻲ ﺷﻠﻮﻥ ﻛﻤﺮﻳﻪ ﻳﻤﻲ
ﺭﻓﻞ : ﺑﺨﺠﻞ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻃﺎﻟﻊ ﺗﺨﺒﻞ
ﻓﺆﺍﺩ : ﻣﻦ ﺍﺷﺘﻌﻠﻮ ﻋﺸﻴﺮﺓ ﺣﺒﻴﺒﺞ ﺍﻧﻲ ﺍﻟﻄﺎﻟﻊ ﺍﺧﺒﻞ ﻟﻮ ﺍﻧﺘﻲ
ﺭﻓﻞ : ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﺨﺠﻞ
ﺍﻟﻤﺼﻮﺭﺓ : ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﺷﺨﻴﻨﻪ
ﻓﺆﺍﺩ : ﻭﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻟﺴﻼﻡ
ﺍﻟﻤﺼﻮﺭﺓ : ﻳﻠﻪ ﺟﺎﻫﺰﻳﻦ
ﻓﺆﺍﺩ : ﺗﻮﻛﻠﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ
ﺭﻓﻞ : ﺍﺧﺬﻧﻪ ﺻﻮﺭ ﻭﻓﺆﺍﺩ ﺳﻮﺓ ﺣﺮﻛﺎﺕ ﻛﻠﺶ ﺟﺮﻳﺌﻪ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﺟﺖ ﻏﺰﻝ ﻭﺍﺧﺬﻧﻪ ﺻﻮﺭ ﺳﻮﻳﻪ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻟﺒﺴﺖ ﻭﻃﻠﻌﻮﻧﻲ ﻟﻠﺴﻴﺎﺭﺓ ﻭﺻﻠﺖ ﻟﺒﻴﺖ ﺍﻫﻠﻲ ﺗﻠﻜﻮﻧﻲ ﺑﻠﻬﻼﻫﻞ ﻭﺍﻟﺠﻜﻠﻴﺖ ﻧﺰﻟﺖ ﻏﺰﻝ ﻳﻤﻲ ﻭﺍﺟﻮﻱ ﺑﻨﺎﺕ ﻋﻤﻲ ﻛﻠﻬﻢ ﻓﺪﻳﺘﻬﻢ ﻃﺎﻟﻌﻴﻦ ﻳﺨﺒﻠﻮﻥ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻓﺎﺕ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺑﺎﺭﻛﻠﻲ ﻭﻓﺎﺗﻮ ﺍﺧﻮﺗﻲ ﺑﺲ ﺣﻴﺪﺭ ﻣﺎﻓﺎﺕ ﻭﺑﺎﺭﻛﻮﻟﻲ ﺑﺠﻴﺖ ﺷﻠﻮﻥ ﺭﺍﺡ ﺍﻓﺎﺭﻛﻢ
ﺍﺟﺖ ﻣﺮﺓ ﺍﺧﻮﻳﻪ ﺟﺎﺳﻢ : ﻭﻟﺞ ﻻﺗﺒﺠﻴﻦ ﻳﺨﺮﺏ ﻣﻜﻴﺎﺟﺞ ﻋﻮﺩ ﺗﻄﻠﻌﻴﻦ ﻣﻬﺮﺝ ﻭﻳﻬﺮﺏ ﺍﻟﻮﻟﺪ
ﺭﻓﻞ : ﺿﺤﻜﺖ ﻭﻋﺪﻟﺖ ﻛﻌﺪﺗﻲ ﻭﻏﺰﻝ ﺷﻐﻠﺖ ﺍﻟﺪﻱ ﺟﻲ ﻭﻟﻌﺒﺖ ﻟﻌﺐ
ﻏﺰﻝ : ﻧﺰﻟﺖ ﻭﻳﻪ ﺭﻓﻞ ﻛﻠﺖ ﺍﻟﺒﻠﻴﻞ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﺷﻮﻑ ﺍﻣﻲ ﻣﺤﺘﺎﺟﺔ ﺷﻲ ﻭﺍﺭﺟﻊ ﺍﺟﺔ ﻋﻤﻲ ﺟﻌﻔﺮ ﻭﻟﺪ ﻋﻤﻲ ﺣﺴﻦ ﻭﺟﺎﺳﻢ ﺑﺲ ﺣﻴﺪﺭ ﻣﺎﺍﺟﺔ ﺑﺎﺭﻛﻮﻟﻬﺎ ﻭﺧﻄﻴﻪ ﻛﺎﻣﺖ ﺗﺒﺠﻲ ﻭﻋﻠﻜﺖ ﺍﻟﺪﻱ ﺟﻲ ﻭﺷﺘﻐﻠﺖ ﺭﻛﺺ ﺍﻧﻲ ﻭﺑﻨﺎﺕ ﻋﻤﻲ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﺟﻮﻱ ﺑﻴﺖ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻭﻫﻢ ﻛﻮﻣﺘﻬﻢ ﻛﻠﻬﻢ ﺭﻛﺼﺘﻬﻢ ﻟﻠﻴﻞ ﺧﺎﺑﺮﺕ ﺍﻣﻲ ﻛﺘﻠﻬﺎ ﺍﺩﺯﻟﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺣﺘﻰ ﻳﻮﺻﻠﻨﻲ ﻟﻠﺒﻴﺖ
ﻟﻠﺤﻜﺎﻳﺔ ﺗﻜﻤﻠﺔ .......
# ﺍﻟﻜﺎﺗﺒﺔ _ ﻧﻮﺭ



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-09-19, 01:22 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


#غزالة_الشيخ_حيدر

الكاتبه نور

#بارت٧


ﻏﺰﻝ : ﻳﻤﺔ ﺩﺯﻳﻠﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﺍﺧﻮﺍﻧﻲ ﻳﺠﻦ ﻳﺎﺧﺬﻧﻲ
ﺍﻣﻲ : ﻫﺴﻪ ﺍﺩﺯﻟﺞ ﻣﻨﻮ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﺑﻠﺒﺎﺏ ﺗﺤﻀﺮﻱ
ﻏﺰﻝ : ﺣﺎﺿﺮ ﻳﻤﺔ ﺧﻞ ﻳﺠﻦ ﺑﻠﺴﻴﺎﺭﺓ
ﺍﻣﻲ : ﻣﺎﺷﻲ ﺑﻨﻴﺘﻲ
ﻏﺰﻝ : ﺭﺣﺖ ﺗﺤﻀﺮﺕ ﻭﺍﻧﺘﻀﺮﺕ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺠﻴﻨﻲ ﻭﺭﺓ ﺑﺸﻮﻳﻪ ﺍﺟﺔ ﺍﺑﻦ ﺣﺴﻦ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮ
ﻣﺆﻣﻞ : ﻋﻤﺔ ﻏﺰﻝ ﻋﻤﻮ ﺣﻴﺪﺭ ﻳﻜﻮﻝ ﺧﻞ ﺗﻠﺒﺲ ﻭﺗﻄﻠﻊ ﺩﻭﺻﻠﻬﺎ ﻟﻠﺒﻴﺖ
ﻏﺰﻝ : ﻣﺎﺷﻲ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺭﻭﺡ ﺍﻧﺘﻪ ﺍﺷﻮ ﺣﻴﺪﺭ ﺍﺟﺔ ﺍﻧﻲ ﺭﺩﺕ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﺍﺧﻮﺗﻲ ﺧﻞ ﺍﻃﻠﻊ ﻭﺍﺷﻮﻑ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﺴﺎﻟﻔﻪ
ﻏﺰﻝ : ﻫﺎﺍ ﺣﻴﺪﺭ ﺍﺷﻮ ﺍﻧﺘﻪ ﺟﺎﻱ
ﺣﻴﺪﺭ : ﺗﻌﺎﻱ ﺻﻌﺪﻱ ﺍﺧﻮﺗﺞ ﻣﺸﻐﻮﻟﻴﻦ
ﺣﻴﺪﺭ : ﺟﻨﺖ ﺑﺮﺍ ﻛﺎﻋﺪ ﻭﺍﺟﺖ ﻣﺮﺓ ﻋﻤﻲ ﺛﺎﻣﺮ ﺍﻟﻲ ﻫﻴﻪ ﺍﻡ ﻏﺰﻝ ﻭﻛﺎﻟﺘﻠﻲ
ﺍﻡ ﻏﺰﻝ : ﻳﻤﺔ ﺣﻮﻳﺪﺭ ﻣﺎﺗﺸﻮﻓﻠﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﻳﺠﻴﺐ ﻏﺰﺍﻟﻪ ﻣﻦ ﺑﻴﺘﻜﻢ
ﺣﻴﺪﺭ : ﺍﺩﻟﻠﻲ ﺧﺎﻟﻪ ﺍﻧﻲ ﻫﺴﻪ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﺟﻴﺒﻬﺎ
ﺍﻡ ﻏﺰﻝ : ﻣﺎﻳﺪﻟﻞ ﻋﻠﻴﻚ ﻇﺎﻟﻢ ﻳﻤﺔﺓ ﻳﻤﺔ ﺍﺳﺘﻌﺠﻞ ﻣﺘﺎﻧﻴﺔ ﻋﺪﻛﻢ
ﺣﻴﺪﺭ : ﻣﺎﺷﻲ ﺧﺎﻟﺔﺓ ﺭﺍﻳﺢ ﺍﻧﻲ ﻳﻠﻪ ﺍﻭﺩﻋﻨﺎﺝ ﻣﻊ ﺍﻟﺴﻼﻣﺔ
ﺍﻡ ﻏﺰﻝ : ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻳﺎﻙ ﻳﻤﻤﺔ
ﻏﺰﻝ : ﻫﺎﺍ ﺣﻴﺪﺭ ﺷﻮ ﺍﻧﺘﻪ
ﺣﻴﺪﺭ : ﺗﻌﺎﻱ ﺍﺻﻌﺪﻱ ﺍﺧﻮﺗﺞ ﻣﺸﻐﻮﻟﻴﻦ
ﻏﺰﻝ : ﻣﺎﺷﻲ ﺑﺲ ﺩﻗﺎﻳﻖ
ﺣﻴﺪﺭ : ﻳﻨﻌﻞ ﺷﻴﺐ ﺍﻫﻠﺞ ﺷﻄﺎﻟﻌﻪ ﻳﻐﺰﺍﻟﺘﻲ ﻧﺎﻭﻳﻪ ﺗﺠﻠﻄﻴﻨﻲ ﺭﺑﻲ ﺻﺒﺮﻧﻲ ﺍﻧﻄﻴﻨﻲ ﺍﻟﺼﺒﺮ ﺍﻭﻭﻑ ﺷﻠﻮﻥ ﺟﻤﺎﺭﺓ ﻃﺎﻟﻌﻪ ﻣﻨﺎ ﻫﻲ ﺣﻠﻮﻩ ﻭﻣﻨﺎ ﻣﺘﻤﻜﻴﺠﺔ ﻭﻛﺎﺷﺨﺔ ﺟﻨﻬﺎ ﺻﺎﺭﻭﺥ
ﻏﺰﻝ : ﺳﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﺷﻠﻮﻧﻚ ﺣﻴﺪﺭ
ﺣﻴﺪﺭ : ﻭﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﺑﺨﻴﺮ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺷﻠﻮﻧﺞ
ﻏﺰﻝ : ﺗﻤﺎﻡ ﻳﻠﺔﺓ ﻧﻤﺸﻲ ﺻﻌﺪﺕ ﻟﻴﻮﺭﺍﻩ
ﺣﻴﺪﺭ : ﺍﻧﺰﻟﻲ ﻛﻌﺪﻱ ﻟﻴﻜﺪﺍﻡ
ﻏﺰﻝ : ﻻﻋﺎﺩﻱ ﻣﺮﺗﺎﺣﺔ
ﺣﻴﺪﺭ : ﻧﺰﻟﻲ ﻟﻴﻜﺪﺍﻡ ﺷﺎﻳﻔﺘﻨﻲ ﺍﻟﺴﺎﻳﻖ ﻣﺎﻟﺘﺞ
ﻏﺰﻝ : ﻣﺎﺍﺷﻲ ﻧﺎﺯﻟﺔ ﻧﺰﻟﺖ ﻭﺻﻌﺪﺕ ﻟﻴﻜﺪﺍﻡ ﺑﺲ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﺠﺮﺍﻟﻲ ﺍﺭﺗﺒﻜﺖ ﻭﺍﺭﻳﺪ ﺑﺲ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﺼﺎﺑﻨﻲ ﻛﻠﺴﺔ ﺩﺍﻳﺮﺓ ﻭﺟﻬﻬﻲ ﻋﻠﻲ ﻭﻫﻮ ﻳﺒﺘﺴﻢ ﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺍﺧﺬﺗﻨﻲ ﺍﻟﺼﻔﻨﺔ
ﺣﻴﺪﺭ : ﺧﻴﺮ ﺑﻮﻳﻪ ﻣﻀﻴﻌﺘﻠﺞ ﺷﻲ ﺑﻮﺟﻬﻲ
ﻏﺰﻝ : ﻫﺎﺍ ﻳﻲ ﻗﺼﺪﻱ ﻻ ﺍﺧﺬﺗﻨﻲ ﺻﻔﻨﻪ ﺍﺳﻔﻪ
ﺣﻴﺪﺭ : ﺍﺻﻔﻨﻲ ﺍﺻﻔﻨﻲ ﺑﺮﺍﺣﺘﺞ
ﻏﺰﻝ : ﺷﻮ ﻣﻨﺎ ﻓﺘﺖ ﻫﺬﺍ ﻣﻮ ﻃﺮﻳﻘﻨﻪ
ﺣﻴﺪﺭ : ﺑﺲ ﺍﺟﻴﺐ ﻛﻢ ﺷﻐﻠﺔ ﻭﻳﺎﻳﻪ ﻭﻧﺮﺟﻊ
ﻏﺰﻝ : ﺟﺎﻥ ﺫﺑﻴﺘﻨﻲ ﺑﻴﺖ ﺍﻫﻠﻲ ﻭﻛﻤﻠﺖ ﺷﻐﻠﻚ
ﺣﻴﺪﺭ : ﻻ ﻣﻮ ﺍﺭﻳﺪﺝ ﺗﺎﺧﺬﻳﻨﻬﺎ ﻭﻳﺎﺝ
ﻏﺰﻝ : ﻣﺎﺍﺷﻲ
ﺣﻴﺪﺭ : ﻋﻠﻜﺖ ﺍﻏﻨﻴﻪ ﺑﻠﺴﻴﺎﺭﺓ ﻭﺟﻨﺖ ﻣﺘﻘﺼﺪ ﺍﻃﻠﻌﻬﺎ ﻟﻜﺎﻇﻢ ﺍﻟﺴﺎﻫﺮ ‏( ﻗﻮﻟﻲ ﺍﺣﺒﻚ ‏)
ﻏﺰﻝ : ﻭﻝ ﺑﻮﻳﻪ ﻃﻠﻊ ﺍﻏﻨﻴﺔ ﻗﻮﻟﻲ ﺍﺣﺒﻚ ﻭﺍﻧﻲ ﻏﺪﻳﺖ ﺩﻡ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﺠﻞ
ﺣﻴﺪﺭ : ﻃﺎﻟﻌﻪ ﺣﻠﻮﺓ ﺍﻟﻴﻮﻡ
ﻏﺰﻝ : ﺷﻜﺮﺍ ﻋﻴﻮﻧﻚ ﺍﻟﺤﻠﻮﺓ
ﺣﻴﺪﺭ : ﺧﻮ ﻣﺎﺍﺣﺪ ﺷﺎﻓﺞ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﻟﺪ
ﻏﺰﻝ : ﻫﺎﺍ ﻻ ﻣﺤﺪ ﺑﺲ ﺍﻧﺘﻪ
ﺣﻴﺪﺭ : ﺟﺎﺍ ﺧﻮﺵ ﺩﻳﺮﻱ ﺑﺎﻟﺞ ﺗﻄﻠﻌﻴﻦ ﻛﺪﺍﻡ ﻭﻟﺪ ﻋﻤﻲ ﻫﻴﺞ ﺑﺲ ﺍﺧﻮﺗﺞ
ﻏﺰﻝ : ﻳﻲ ﻣﺎﺷﻲ ﺗﺪﻟﻞ ... ﻫﺎﻱ ﺷﺒﻴﻪ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺧﺮﺏ ﻣﻦ ﻳﻮﻡ ﻳﻮﻣﻲ ﺍﻋﺎﻧﺪ ﺣﻴﺪﺭ ﺷﺠﺎﻧﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ
ﺣﻴﺪﺭ : ﺭﺍﺡ ﺍﺧﻄﺐ ﻗﺮﻳﺒﺎ
ﻏﺰﻝ : ﻛﺎﻝ ﺣﺨﻄﺐ ﻭﺻﺎﺭﺕ ﻏﺼﻪ ﺑﻜﻠﺒﻲ ﻣﺪﺭﻱ ﻟﻴﺶ ﺗﺨﺮﺑﻄﺖ ﺍﻭﺿﺎﻋﻲ ﻣﺎﺩﺭﻱ ﺷﺠﺎﻭﺏ ﻛﻠﺶ ﺿﺠﺖ
ﻏﺰﻝ : ﻫﺎﺍ ﺷﺎﻳﻒ ﻛﻞ ﺍﻟﺨﻴﺮ
ﺣﻴﺪﺭ : ﺗﺴﻠﻤﻴﻦ . ﻳﻠﺔ ﺍﻧﺘﻈﺮﻱ ﺩﻗﺎﻳﻖ ﻭﺍﺟﻲ ﻻﺗﺘﺤﺮﻛﻴﻦ ﻭﺩﻳﺮﻱ ﻭﺟﻬﺞ ﻋﻦ ﺍﻟﺠﺎﻣﺔ
ﻏﺰﻝ : ﻣﺎﺷﻲ .. ﻳﺮﺑﻲ ﻫﺎﻱ ﺷﺒﻴﻪ ﺍﻧﻲ ﻣﻌﻘﻮﻟﺔ ﺍﻧﻲ ﺍﺣﺐ ﺣﻴﺪﺭ ﻭﻫﻴﺞ ﺿﺠﺖ ﻻ ﻻ ﻣﻌﻘﻮﻟﺔ ﻛﺎﻓﻲ ﻏﺰﻝ ﺷﺒﻴﺞ ﺛﻮﻟﻴﺘﻲ ﻭﻳﻨﺞ ﻭﻳﻦ ﺍﻟﺤﺐ
ﺣﻴﺪﺭ : ﻫﺎﺍ ﺑﻴﺶ ﺗﻔﻜﺮﻳﻦ
ﻏﺰﻝ : ﻫﺎﺍ ﻻ ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻲ ﻳﻠﻪ ﻧﺮﺟﻊ ﺧﺎﻑ ﺍﺗﺄﺧﺮ ﺷﻨﻮ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻲ ﺑﻴﺪﻙ
ﺣﻴﺪﺭ : ﻫﺪﻳﺔ
ﻏﺰﻝ : ﺍﻟﻤﻦ
ﺣﻴﺪﺭ : ﻟﻐﺰﻝ
ﻏﺰﻝ : ﺍﻟﻲ ﺑﻤﻨﺎﺳﺒﺔ ﺷﻨﻮ
ﺣﻴﺪﺭ : ﺑﻤﻨﺎﺳﺒﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﺧﺖ ﺍﻟﻌﺮﻳﺲ ﻭﺍﺣﻠﻰ ﺑﻨﻴﻪ ﺷﺎﻓﺘﻬﺎ ﻋﻴﻨﻲ
ﻏﺰﻝ : ﺧﺠﻠﺖ ﻛﻠﺶ ﺷﻜﺮﺍ ﻟﻴﺶ ﻋﺬﺑﺖ ﻧﻔﺴﻚ
ﺣﻴﺪﺭ : ﻭﻟﻮ ﻣﺎﻛﻮ ﺗﻌﺐ ﻫﺎﺝ ﺧﺬﻳﻬﺎ ﻓﺘﺤﻴﻬﺎ
ﻏﺰﻝ : ﺍﺧﺬﺕ ﺍﻟﻌﻠﺒﻪ ﻭﻓﺘﺤﺘﻬﺎ ﺍﻭﻭﻭﻳﻠﻲ ﺣﻴﺪﺭ ﺗﺠﻨﻦ ﻛﻠﺶ ﺣﻠﻮﻩ
ﺣﻴﺪﺭ : ﻋﺠﺒﺘﺞ
ﻏﺰﻝ : ﻛﻠﻠﺶ ﻋﺠﺒﺘﻨﻲ ﻋﺎﺷﺖ ﺍﻳﺪﻙ
ﺣﻴﺪﺭ : ﺍﺩﻟﻠﻲ
ﻏﺰﻝ : ﺟﺎﻧﺖ ﻛﻼﺩﺓ ﺫﻫﺐ ﺑﺎﺍﺳﻤﻲ ﻭﻋﻠﻴﻬﺎ ﻗﻠﻮﺏ ﺑﺲ ﺷﻜﻠﻬﺎ ﺟﺎﻥ ﻛﻠﺶ ﺣﻠﻮ
ﺣﻴﺪﺭ : ﻏﺰﻭﻟﺔ ﺑﺎﺟﺮ ﺍﺭﻳﺪﺝ ﺗﻠﺒﺴﻴﻬﺎ
ﻏﺰﻝ : ﻳﻲ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ
ﺣﻴﺪﺭ : ﺧﻮ ﺑﺎﺟﺮ ﻣﺎﺗﻠﺒﺴﻴﻦ ﺷﻲ ﻛﺼﻴﻒ ﺍﻭ ﻣﺎﻣﺴﺘﺮ
ﻏﺰﻝ : ﻻ ﺷﺒﻴﻚ ﻣﻨﻮ ﻳﺨﻠﻴﻨﻲ ﺍﻟﺒﺲ ﺣﺴﻴﻦ ﻳﺸﻨﻘﻨﻲ ﻣﻮ ﺯﻳﻦ ﺧﻼﻧﻲ ﺍﺫﺑﻬﺎ ﻟﻠﻌﺒﺎﻳﺔ
ﺣﻴﺪﺭ : ﻫﻬﻪ ﻭﺷﺤﺪﺓ ﻳﻮﺻﻞ ﻳﻤﺞ
ﻏﺰﻝ : ﻳﻲ ﺿﺤﻜﺘﻨﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻫﻮ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﻭﻣﺎﻛﺎﺿﺒﺔ ﻧﻮﺏ ﺍﻧﺘﻪ
ﺣﻴﺪﺭ : ﻳﻀﺮﺑﺞ ﻳﻌﻨﻲ
ﻏﺰﻝ : ﺟﺎﻥ ﻳﻀﺮﺑﻨﻲ ﺑﺲ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﻛﺎﻝ ﻻﺧﻮﺗﻲ ﻟﻴﻤﺪ ﺍﻳﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﻏﺰﻝ ﺍﻛﺴﺮﻫﺎ
ﺣﻴﺪﺭ : ﻭﻧﻌﻢ ﻣﻦ ﻋﻤﻲ
ﻏﺰﻝ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﻳﻠﻪ ﺣﻴﺪﺭ ﺍﺳﺘﻌﺠﻞ ﺷﻮ ﺗﻤﺸﻲ ﺑﻄﻲﺀ ﺗﺄﺧﺮﺕ ﻋﻠﻰ ﺍﻣﻲ
ﺣﻴﺪﺭ : ﻳﻠﻪ ﻫﻢ ﺻﺪﻙ ﺍﺧﺬﺗﻨﻪ ﺳﻮﺍﻟﻒ
ﻏﺰﻝ : ﻭﺻﻠﻨﺎ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻗﺒﻞ ﻻﺍﻧﺰﻝ ﺷﻜﺮﺍ ﺣﻴﺪﺭ ﻋﻞ ﻫﺪﻳﻪ ﻭﻋﻞ ﺗﻮﺻﻴﻠﺔ
ﺣﻴﺪﺭ : ﻭﻟﻮﻭ ﺍﺩﻟﻠﻲ ﺩﻳﺮﻱ ﺑﺎﻟﺞ ﻣﻦ ﺗﻨﺰﻟﻴﻦ ﻧﺰﻟﻲ ﺭﺍﺳﺞ ﻭﺍﻣﺸﻲ
ﻏﺰﻝ : ﻣﺎﺍﺷﻲ ﻳﻠﻪ ﺑﻴﺒﺎﻱ
ﺣﻴﺪﺭ : ﺑﺎﺍﻱ ﻳﺒﻌﺪ ﻛﻞ ﺣﻴﻠﻲ ﻭﻝ ﺑﻮﻳﻪ ﺷﻮﻛﺖ ﺗﺼﻴﺮﻳﻦ ﺣﻼﻟﻲ
بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﻏﺰﻝ : ﻭﺻﻠﺖ ﻟﺒﻴﺘﻨﻪ ﺗﻠﻜﺘﻨﻲ ﺍﻣﻲ ﺑﻠﻬﻼﻫﻞ ﻭﺍﺟﺔ ﻓﺆﺍﺩ ﻫﻢ ﺍﻣﻲ ﻫﻠﻬﻠﺖ ﺧﻄﻴﺔ ﺍﻟﻔﺮﺣﺔ ﺑﻌﻴﻮﻧﻬﺎ ﻭﺷﻐﻠﺖ ﺍﻟﺪﻱ ﺟﻲ ﻭﺭﻛﺼﺖ ﺍﻧﻲ ﻭﺍﺧﻮﺍﻧﻲ ﻭﺍﺑﻮﻳﻪ ﻭﺣﺘﻰ ﺣﺴﻴﻦ ﺭﻛﺺ ﻭﻳﺎﻧﻪ ﻭﺍﻣﻲ ﺧﻄﻴﻪ ﺗﺼﻔﻚ ﻭﺗﺒﺠﻲ
ﻟﻴﺚ : ﻳﻠﺔﺓ ﻳﻤﻲ ﺳﻮﻳﻠﻲ ﻳﻮﻡ ﺍﻻﻟﻚ ﺷﻨﻬﻲ ﻣﺎﺗﺮﻳﺪﻳﻦ ﺗﺰﻭﺟﻴﻨﻲ
ﺍﻣﻲ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﻤﺔ ﺍﺗﻤﻨﻰ ﺍﺷﻮﻓﻜﻢ ﻛﻠﻜﻢ ﻣﺰﻭﺟﻴﻦ ﻭﺍﺷﻮﻑ ﺟﻬﺎﻟﻜﻢ
ﻏﺰﻝ : ﻳﻮﻡ ﺍﻻﻟﻚ ﻳﺎﻟﻴﻮﺙ ﻳﻮﻡ ﺍﻻﻟﻚ ﻳﺎﻟﻴﻮﺙ ﻛﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻟﻴﺶ
ﺍﻣﻲ : ﻣﺒﺎﺭﻙ ﻳﻤﺔ ﻓﺆﺍﺩ ﻳﻮﻡ ﺍﻻﺷﻮﻑ ﺟﻬﺎﻟﻚ ﻭﻟﻴﺪﻱ
ﻓﺆﺍﺩ : ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺤﻔﻀﺞ ﻳﺎﻏﺎﻟﻴﻪ
ﻏﺰﻝ : ﺍﺷﻮﻓﻬﻢ ﻭﺍﺑﺠﻲ ﻭﻟﻴﺚ ﻛﺎﻡ ﻳﻬﻠﻬﻞ
ﺣﺴﻴﻦ : ﻭﻭﻭ ﻟﻴﺶ ﺗﺒﺠﻴﻦ
ﻏﺰﻝ : ﺩﻣﻮﻉ ﺍﻟﻔﺮﺡ ﺣﻀﻨﻲ ﺣﺴﻴﻦ ﻭﺍﻧﻲ ﺗﻔﺎﺟﺄﺕ ﻣﻌﻘﻮﻟﺔ ﻫﺬﺍ ﺣﺴﻴﻦ
ﺣﺴﻴﻦ : ﺗﻌﺎﻱ ﻏﺰﻝ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﺝ
ﻏﺰﻝ : ﻳﻲ ﻛﻮﻝ ﺧﻮﻳﺔﺓ
ﺣﺴﻴﻦ : ﻏﺰﻝ ﺍﻧﻲ ﺍﺳﻒ
ﻏﺰﻝ : ﻋﻠﻰ ﺷﻨﻮ
ﺣﺴﻴﻦ : ﺍﺫﻳﺘﺞ ﻫﻮﺍﻱ ﻭﺿﺮﺑﺘﺞ ﺑﺪﻭﻥ ﺳﺒﺐ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻴﺘﻲ ﺍﺣﺒﺞ ﻭﺍﻋﺰﺝ ﻭﺣﻴﻞ ﻣﺘﻨﺪﻡ ﻻﻥ ﻣﺪﻳﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻋﻠﻴﺞ
ﻏﺰﻝ : ﻻ ﺧﻮﻳﻪ ﻻﺗﻌﺘﺬﺭ ﺍﻧﻲ ﻣﺴﺎﻣﺤﺘﻚ ﻻﺗﻌﺘﺬﺭ ﻣﻨﻲ
ﺣﺴﻴﻦ : ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻟﺤﻀﻨﻲ ﻳﺒﻌﺪ ﺍﺧﻮﺝ
ﻏﺰﻝ : ﺣﻀﻨﺖ ﺣﺴﻴﻦ ﻭﺿﻠﻴﺖ ﺍﺑﺠﻲ
ﺣﺴﻴﻦ : ﻛﺎﻓﻲ ﻣﺴﺤﻲ ﺩﻣﻮﻋﺞ ﻭﻻﺗﺒﺠﻴﻦ ﺑﻌﺪ
ﻏﺰﻝ : ﻳﻠﻪ ﻳﺨﻮﻱ ﺗﻌﺎﻝ ﻳﻢ ﺍﻫﻠﻲ ﻧﺮﻛﺺ ﻭﻳﺎﻫﻢ
ﺣﺴﻴﻦ : ﻣﺸﻲ
ﻟﻴﺚ : ﺍﺧﻮﻧﻪ ﺧﻮﺵ ﺍﺧﻮ ﻳﺴﺘﺎﻫﻞ ﺍﻟﻬﻮﺳﻪ
ﻏﺰﻝ : ﻛﻠﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻟﻴﺶ
ﺍﻡ ﻏﺰﻝ : ﻳﻤﺔ ﻏﺰﻝ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻓﺰﻋﻴﻠﻲ ﺧﻠﻲ ﻧﺤﻀﺮ ﺍﻟﻌﺸﺔ
ﻟﻴﺚ : ﻳﻤﻤﺔ ﺩﻛﻌﺪﻱ ﻳﺎﻋﺸﻪ ﻭﺻﻴﻨﺔ ﻣﻦ ﺑﺮﺍ ﻟﻔﺎﺍﺕ ﻟﻠﻜﻞ
ﻏﺰﻝ : ﻳﻤﺔ ﺍﻧﻲ ﺣﺮﻭﺡ ﺍﻧﻈﻒ ﻭﺍﻋﺰﻝ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻋﻠﻤﺎ ﻳﺠﻦ ﺍﻟﻤﻌﺎﺯﻳﻢ
ﻓﺆﺍﺩ : ﻏﺰﻝ ﺍﻧﺘﻲ ﺭﺍﺡ ﺿﻠﻴﻦ ﻫﻴﻨﺔ ﻟﻮ ﺗﺮﺟﻌﻴﻦ ﻟﺒﻴﺖ ﻋﻤﻲ
ﻏﺰﻝ : ﻻ ﺧﻮﻳﻪ ﺿﺎﻟﻪ ﻫﻴﻨﻪ ﻣﻦ ﺗﺮﻭﺡ ﺗﺤﻨﻴﻬﺎ ﻟﺮﻓﻞ ﺍﻧﻲ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﺭﻭﺡ ﻭﻳﺎﻙ
ﻓﺆﺍﺩ : ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ
ﺍﻳﺎﺩ : ﻭﺝ ﻏﺰﻭﻝ ﺷﻄﺎﻟﻌﻪ ﺍﻟﻴﻮﻡ
ﻏﺰﻝ : ﺟﺎﺍﺍ ﻏﻴﺮ ﺍﺧﺖ ﺍﻟﻌﺮﻳﺲ
ﺍﻳﺎﺩ : ﻭﺍﻟﻨﻌﻢ ﻳﺎﺑﺔ
ﻏﺰﻝ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﻳﻠﻪ ﺍﻧﺘﻮ ﺗﻀﻠﻮﻥ ﻟﻮ ﺗﻄﻠﻌﻮﻥ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻧﻈﻒ
ﺍﻳﺎﺩ : ﻻ ﻻ ﻃﺎﻟﻌﻴﻦ ﺍﺣﻨﻪ
ﻏﺰﻝ : ﻣﺎﺍﺷﻲ ﻳﻤﺔ ﺍﻧﺘﻲ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻛﻌﺪﻱ ﻫﻴﻨﺔ ﻭﺑﻌﺪ ﻻﺗﻜﻤﻴﻦ ﺍﻧﻲ ﺍﺷﺘﻐﻞ ﻣﻦ ﺍﺷﻮﻓﺞ ﻛﺎﻳﻤﺔ ﺍﺻﻴﺢ ﻟﺒﻮﻳﻪ ﻛﻌﺪﻱ ﻭﺭﺗﺎﺣﻲ
ﺍﻡ ﻏﺰﻝ : ﻳﻤﺔ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﻋﻮﻓﺞ ﻭﺣﺪﺝ ﺗﺸﺘﻐﻠﻴﻦ
ﻏﺰﻝ : ﻳﺎﻳﻤﺔ ﻳﺎﻋﻴﻨﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﺩﺑﺮﻫﺎ ﺑﺲ ﻻﺗﻌﺒﻴﻦ ﺭﻭﺣﺞ ﻣﺎﺷﻲ ﻳﻠﻐﺎﻟﻴﻪ
ﺍﻡ ﻏﺰﻝ : ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺤﻔﻀﺞ ﺑﻨﻴﺘﻲ ﻳﻮﻡ ﺍﻻﺷﻮﻓﺞ ﺑﻴﻪ ﺍﺣﻠﻰ ﻋﺮﻭﺳﻪ
ﻏﺰﻝ : ﺗﺴﻠﻤﻴﻦ ﻳﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﺞ ﺧﻴﻤﺔ ﻓﻮﻙ ﺭﻭﺳﻨﻪ ﺑﺴﺖ ﺭﺍﺱ ﺍﻣﻲ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻟﻐﺮﻓﺘﻲ ﻟﺒﺴﺖ ﺗﺮﺍﻙ ﻛﻠﺖ ﺑﺲ ﺍﺧﻠﺺ ﺷﻐﻞ ﺍﺑﺪﻝ ﻟﻮ ﺍﺭﺟﻊ ﻟﻤﻼﺑﺴﻲ ﻟﻮ ﺍﻟﺒﺲ ﺑﻨﻄﺮﻭﻥ ﻭﺑﺪﻱ ﺧﻠﺼﺖ ﺍﻟﻐﺮﻑ ﺍﻟﻔﻮﻙ ﻭﺭﺩﻳﻦ ﻧﺰﻟﺖ ﻟﻴﺠﻮﺓ ﻭﺭﺣﺖ ﻧﻀﻔﺖ ﺍﻟﻤﻄﺒﺦ ﻭﻋﻔﺖ ﺍﻟﺨﺎﺭﺝ ﺑﺲ ﻛﻠﺖ ﻝ ﺍﻳﺎﺩ ﻳﺮﺗﺒﻪ ﻭﻫﻢ ﺟﺎﻧﻮ ﻳﺮﺗﺒﻮﻥ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ ﻻﻥ ﺍﻟﺤﻨﺔ ﻣﺎﻝ ﻭﻟﺪ ﺗﺼﻴﺮ ﺑﻠﺸﺎﺭﻉ ﻛﻤﻠﺖ ﺗﻨﻀﻴﻒ ﺭﺣﺖ ﻏﺴﻠﺖ ﺟﺴﻤﻲ ﻭﻣﺎﻭﺻﻠﺖ ﻟﺸﻌﺮﻱ ﻭﺍﻟﻤﻜﻴﺎﺝ ﺭﺣﺖ ﺑﺪﻟﺖ ﻟﺒﺴﺖ ﻓﺴﺘﺎﻧﻲ ﺭﺟﻌﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻋﺪﻟﺖ ﻣﻜﻴﺎﺟﻲ ﻭﺭﺷﻴﺖ ﻋﻄﺮ ﻭﺗﺰﻟﺖ ﺍﻣﻲ ﻛﺎﻣﺖ ﺗﻬﻠﻬﻞ ﻭﺟﺎﻧﻦ ﺧﺎﻻﺗﻲ ﻫﻨﺎﻙ ﻭﻋﻤﺘﻲ ﺑﺸﺮﺍ ﻭﻋﻤﺔ ﻧﻮﺭ ﺭﺣﺖ ﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻭﻛﻌﺪﺕ ﻋﻤﺘﻲ ﺑﺸﺮﺍ ﻛﻞ ﺷﻮﻱ ﺫﺍﺑﻪ ﺣﺠﺎﻳﻪ
ﺑﺸﺮﻯ : ﺷﻮ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺎﺗﺴﺘﺤﻴﻦ ﻫﻴﺞ ﻻﺑﺴﺔ ﻛﺪﺍﻣﻨﺔ
ﻏﺰﻝ : ﻋﻤﺔ ﺷﺒﻲ ﻟﺒﺴﻲ ﻭﺍﻧﺘﻮ ﻧﺴﻮﺍﻥ ﻣﺎﺑﻴﻬﺎ ﺷﻲ
ﺑﺸﺮﻯ : ﻭﺍﺫﺍ ﻓﺎﺗﻮ ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ
ﻏﺰﻝ : ﻳﺼﻴﺤﻮﻥ ﻳﺎﺍﻟﻠﻪ ﻳﻠﻪ ﻳﻔﻮﺗﻦ ﺷﻨﻲ ﻋﻤﺔ ﻣﺎﻋﺪﺗﻲ ﺗﻌﺮﻓﻴﻦ ﻭﻟﺪﻧﻪ
ﻋﻮﺟﺖ ﺣﻠﻜﻬﺎ ﻭﺩﺍﺭﺕ ﻭﺟﻬﻪ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﺳﻤﻌﺖ ﺻﻮﺕ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺍﺟﻨﻲ ﻣﺴﺮﺓ ﻭﺍﺯﻝ ﻭﺳﺎﺭﺓ
ﺍﺯﻝ : ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ
ﺍﻡ ﻏﺰﻝ : ﻫﻼ ﻳﻤﺔ ﻭﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻟﺴﻼﻡ
ﺍﺯﻝ : ﺭﺣﺖ ﺑﻮﺳﺖ ﻣﺮﺓ ﻋﻤﻲ ﻭﻋﻤﺎﺗﻲ
ﺑﺸﺮﻯ : ﺷﻨﻲ ﺍﻟﺠﺎﺑﺞ ﻫﻴﻨﻪ
ﺍﺯﻝ : ﻋﻤﺔ ﻳﺎﺳﺮ ﺟﺎﺑﻨﺔ ﻫﻴﻨﻪ
ﺑﺸﺮﻯ : ﺷﻨﻮ ﻣﺎﺗﺴﺘﺤﻦ ﺟﺎﻳﻴﻦ ﻫﻴﻨﻪ ﻭﺍﻧﺘﻮ ﺑﻌﺪﻛﻢ ﻣﺎﻣﺰﻭﺟﻴﻦ
ﺍﺯﻝ : ﺷﺒﻴﺞ ﻋﻤﺔ ﻏﻴﺮ ﺯﻟﻤﺘﻲ ﻭﺟﺎﺑﻨﻲ ﻫﻴﻨﻪ ﺷﻜﻮ ﺑﻴﻬﺎ
ﻣﺴﺮﺓ : ﺳﺎﻟﻤﻴﻴﻦ ﻋﻤﺔ ﺷﺒﻴﺞ ﺗﺤﻮﺻﻴﻦ
ﺑﺸﺮﻯ : ﻭﻟﺞ ﻟﺴﺎﻧﺞ ﺍﻛﺼﺔﺓ
ﻣﺴﺮﺓ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﻋﻤﺔ ﺣﺎﻭﻟﻮ ﻭﺣﺎﻭﻟﻮ ﻳﻜﺼﻦ ﻟﺴﺎﻧﻲ ﻭﻣﺎﻳﻨﻜﺺ
ﺑﺸﺮﻯ : ﻣﻦ ﻓﻠﻚ ﻃﺮﺝ ﻳﺎﻣﻜﺼﻮﻓﻪ ﺍﻟﺮﻛﺒﺔ ﺷﻠﻮﻥ ﻋﻴﻦ ﻛﻮﻳﻪ
ﻣﺴﺮﺓ : ﺣﺠﻴﺖ ﻭﻳﻪ ﻋﻤﺘﻲ ﻧﻮﺭ ﺷﻠﻮﻧﺞ ﻋﻤﺘﻮ ﻣﺸﺘﺎﻗﺘﻠﺞ ﻫﻮﺍﻱ
ﻧﻮﺭ : ﻳﺒﻌﺪ ﻋﻤﺘﺞ ﺗﺸﺘﺎﻗﻠﺞ ﺍﻟﻌﺎﻓﻴﻪ ﻳﺒﻌﺪ ﺭﻭﺣﻲ
ﻣﺴﺮﺓ : ﻳﺴﻠﻢ ﺭﻭﺣﺞ ﻳﻠﻐﺎﻟﻴﻪ
ﻏﺰﻝ : ﻳﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻦ ﻓﺰﻋﻮﻟﻲ ﺷﻮﻳﻪ
ﺍﺯﻝ : ﺻﺎﻋﺪﻩ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﺍﺣﻂ ﻏﺮﺍﺿﻲ ﺑﻐﺮﻓﺔ ﻳﺎﺳﺮ ﻭﺍﺟﻲ
ﻣﺴﺮﺓ : ﺩﻗﻴﻘﻪ ﺧﻞ ﻧﺼﻌﺪ ﻟﻐﺮﻓﻪ ﻏﺰﻝ ﺍﻋﺪﻝ ﻣﻜﻴﺎﺟﻲ ﻭﻧﻨﺰﻝ ﺳﻮﺓ
ﻏﺰﻝ : ﻣﺎﺷﻲ ﻫﺎﻛﻢ ﺍﻟﻤﻔﺘﺎﺡ ﻃﻠﻌﺘﺔ ﻣﻦ ﺻﺪﺭﻱ
ﺣﻴﺪﺭ : ﺍﺣﻢ ﺍﺣﻢ
ﻏﺰﻝ : ﺩﻗﻴﻘﻪ ﺣﻴﺪﺭ ﺑﺲ ﺍﻟﺒﺲ ﺷﺎﻟﻲ ... ﻓﻮﺕ ﻓﻮﺕ
ﺣﻴﺪﺭ : ﻫﻼ ﻏﺰﻝ ﺷﻠﻮﻧﺞ
ﻏﺰﻝ : ﺑﺎﺍﺭﺗﺒﺎﻙ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﺍﻟﻠﻪ
ﺣﻴﺪﺭ : ﺍﻧﺘﺒﻬﺖ ﻻﺑﺴﻪ ﺍﻟﻜﻼﺩﺥ ﻟﺠﺒﺘﻬﺎ ﺍﻟﻬﺎ .. ﺣﻠﻮﺓ ﻋﻠﻴﺞ ﺑﻠﻌﺎﻓﻴﻪ
ﻏﺰﻝ : ﺷﻨﻮ
ﺣﻴﺪﺭ : ﺍﻟﻜﻼﺩﺓ ﺣﻠﻮﺓ ﻋﻠﻴﺞ
ﻏﺰﻝ : ﻫﺎﺍﺍ ﺍﻳﻲ ﺷﻜﺮﺍ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻌﺎﻓﻴﻚ
ﺣﻴﺪﺭ : ﺣﻀﺮﻱ ﺻﻴﻨﻴﻪ ﻭﺗﺮﺳﻴﻨﻬﺎ ﻛﺎﺳﺎﺕ ﻣﺎﻱ ﻭﺍﻃﻴﻨﻴﺎﻫﺎ
ﻏﺰﻝ : ﻣﺎﺷﻲ ﺑﺲ ﺩﻗﺎﻳﻖ
ﺣﻴﺪﺭ : ﻏﺰﻝ ﺑﺪﻟﻲ ﻓﺴﺘﺎﻧﺞ
ﻏﺰﻝ : ﺣﻴﺪﺭ ﻻﺍ ﻋﻔﻴﺔﺓ
ﺣﻴﺪﺭ : ﺧﺎﻑ ﺍﺣﺪ ﻳﺸﻮﻓﺞ ﻫﻴﺞ ﺭﺟﻠﺞ ﻛﻠﻬﺎ ﻃﺎﻟﻌﻪ
ﻏﺰﻝ : ﻫﺎﺍ ﻻ ﻣﺤﺪ ﻳﻔﻮﺕ ﻏﻴﺮ ﺍﺧﻮﺍﻧﻲ ﻭﺍﻧﺘﻪ
ﺣﻴﺪﺭ : ﻳﻌﻨﻲ ﻟﻮ ﺗﺒﺪﻟﻴﻪ ﻣﻮ ﺍﺣﺴﻦ
ﻏﺰﻝ : ﻻ ﻋﻔﻴﻪ
ﺣﻴﺪﺭ : ﻣﺎﺷﻲ ﺣﻀﻞ ﻭﺍﻛﻒ ﺑﻠﺒﺎﺏ ﺣﺘﻰ ﻻﺍﺣﺪ ﻳﻔﻮﺕ
ﻏﺰﻝ : ﺑﺮﺍﺣﺘﻚ ... ﺗﻔﻀﻞ ﺍﻟﻤﺎﻱ
ﺣﻴﺪﺭ : ﻋﺎﺷﻮ
ﻏﺰﻝ : ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻭﺩﻧﻜﺖ ... ﻭﻝ ﺑﻮﻳﻪ ﺷﺼﺎﻳﺮﻟﻲ ﻛﻠﺒﻲ ﻣﻦ ﻳﺸﻮﻓﻪ ﻳﻀﻞ ﻳﺪﻙ ﺍﺣﺲ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻛﻠﻬﺎ ﺗﺴﻤﻊ ﺩﻛﺎﺕ ﻛﻠﺒﻲ
ﺑﺸﺮﻯ : ﻫﺎﺍ ﻳﻐﺰﻝ ﺷﺠﺎﻱ ﺗﺴﻮﻳﻦ
ﻏﺰﻝ : ﻭﻻﺷﻲ ﻋﻤﺔﺓ
ﺑﺸﺮﻯ : ﻣﺸﻲ ﺻﻴﺤﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﻳﻮﺻﻠﻨﻲ ﺑﻴﺖ ﺟﻌﻔﺮ
ﻏﺰﻝ : ﺩﻗﻴﻘﻪ ﻫﺴﻪ ﻳﺠﻲ ﺣﻴﺪﺭ ﻭﻳﻄﻠﻌﺞ ﺑﻬﻞ ﺍﺛﻨﺎﺀ ﺩﺧﻞ ﻳﺎﺳﺮ ﻭﺣﺴﻴﻦ
ﺣﺴﻴﻦ : ﻫﺎﺍ ﺧﻴﺮﻛﻢ ﺷﻮ ﻫﻴﻨﻪ ﻭﺍﻛﻔﻴﻦ
ﻏﺰﻝ : ﻋﻤﺘﻲ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﺮﻭﺡ ﻟﺒﻴﺖ ﻋﻤﻲ ﺟﻌﻔﺮ
ﺣﺴﻴﻦ : ﻫﺎﺍ ﺧﻴﺮﺝ ﻋﻤﺔ
ﻏﺰﻝ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﻤﺔ ﺍﻟﺒﻨﻮﺍﺕ ﻭﺣﺪﻫﻦ ﻫﻨﺎﻙ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺭﻭﺣﻠﻬﻦ ﻫﻨﺎﻙ ﺍﺣﺴﻠﻲ
ﺣﺴﻴﻦ : ﺑﺮﺍﺣﺘﺞ ﻋﻤﺔ ﻫﺴﻪ ﺍﺷﻮﻓﻠﺞ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﻟﺪ ... ﺗﻌﺎﻱ ﻋﻤﺔ ﺗﻌﺎﻱ
ﻣﺆﻣﻞ ﺗﻌﺎﻝ ﻭﺻﻞ ﻋﻤﺘﻲ ﺑﺸﺮﻯ ﻟﻴﻤﻜﻢ
ﺑﺸﺮﻯ : ﺗﺴﻠﻤﻠﻲ ﻭﻟﻴﺪﻱ
ﺣﺴﻴﻦ : ﺍﺩﻟﻠﻲ ﻋﻤﺔ
ﻏﺰﻝ : ﻫﺎﺍ ﺭﺍﺣﺖ
ﺣﺴﻴﻦ : ﻳﻲ ﺭﺍﺣﺖ ﻭﻳﻦ ﺭﺍﺡ ﻳﺎﺳﺮ
ﻏﺰﻝ : ﻣﺎﺩﺭﻱ ﻓﺎﺕ ﺟﻮﺓ
ﺣﺴﻴﻦ : ﻳﻠﻪ ﺻﺎﻋﺪ ﺍﺑﺪﻝ
ﻏﺰﻝ : ﻣﺎﺷﻲ .... ﺣﺴﻴﻦ ﺣﺴﻴﻦ
ﺣﺴﻴﻦ : ﻫﺎﺍﺍ
ﻏﺰﻝ : ﻻﺗﻔﻮﺕ ﺍﻟﻐﺮﻓﺘﻲ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻣﻮﺟﻮﺩﺍﺕ
ﺣﺴﻴﻦ : ﻣﻨﻮ ﻓﻮﻙ
ﻏﺰﻝ : ﻣﺴﺮﺓ ﻭﺍﺯﻝ ﻭﺳﺎﺭﺓ
ﺣﺴﻴﻦ : ﻫﺎﺍ ﺧﻮﺵ
# ﺍﻟﻜﺎﺗﺒﺔ _ ﻧﻮﺭ




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-09-19, 01:23 AM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#بارت٨

ﺍﺯﻝ : ﺻﻌﺪﺕ ﻟﻐﺮﻓﻪ ﻳﺎﺳﺮ ﺫﺑﻴﺖ ﺍﻟﻌﺒﺎﻳﻪ ﻭﺍﻟﺸﺎﻝ ﻋﻞ ﺟﺮﺑﺎﻳﻪ ﻭﺍﻧﺘﺒﻬﺖ ﺍﻛﻮ ﺻﻮﺭﺓ ﻋﻞ ﺟﺮﺑﺎﻳﻪ ﻣﺎﻟﺖ ﻳﺎﺳﺮ ﺭﺣﺖ ﻳﻤﻬﺎ ﺗﺠﻨﻦ ﻛﻠﺶ ﺣﻠﻮﺓ ﺣﻀﻨﺘﻬﺎ ﻭﺑﻮﺳﺘﻬﺎ ﺭﺣﺖ ﻋﻞ ﺣﻤﺎﻡ ﻏﺴﻠﺖ ﻭ ﻧﺰﻋﺖ ﻣﻼﺑﺴﻲ ﺣﺘﻰ ﺍﺑﺪﻝ ﺍﻟﺒﺲ ﺑﻨﻄﺮﻭﻥ ﻭﺑﺪﻱ ﻻﻥ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﻣﻮﺟﻮﺩﻳﻦ ﻋﻴﺐ ﺩﺍﺍﺑﺪﻝ ﻭﻓﺎﺕ ﻳﺎﺳﺮ ﻋﻠﻴﻪ
ﻳﺎﺳﺮ : ﺻﻌﺪﺕ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﻭﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺍﺷﻮﻓﻠﻜﻢ ﻣﻼﻙ ﻳﻔﺘﺮ ﺑﻐﺮﻓﺘﻲ
ﺍﺯﻝ : ﻳﺎﺍﺍﺳﺮ ﺷﺠﺎﺑﻚ ﻫﺴﻪ
ﻳﺎﺳﺮ : ﺍﺟﻴﺖ ﺍﺷﻮﻑ ﻣﻼﻛﻲ
ﺍﺯﻝ : ﻋﻔﻴﺔ ﺍﻃﻠﻊ ﺧﺎﻑ ﺍﺣﺪ ﻳﺠﻲ
ﻳﺎﺳﺮ : ﻏﺮﻓﺘﻲ ﻭﻳﻦ ﺍﻃﻠﻊ
ﺍﺯﻝ : ﻫﺎﺍ ﻳﻲ ﺍﻧﻲ ﻃﺎﻟﻌﻪ
ﻳﺎﺳﺮ : ﻭﻭﻳﻦ ﻃﺎﻟﻌﻪ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺷﺒﻊ ﻣﻨﺞ ﺷﻄﺎﻟﻌﻪ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺗﻘﺮﺑﺖ ﻭﺣﻀﻨﺘﻬﺎ
ﺍﺯﻝ : ﻭﺧﺮ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺧﺎﻑ ﺍﺣﺪ ﻳﺠﻲ
ﻳﺎﺳﺮ : ﺷﺘﻌﻞ ﺣﺒﻴﺒﺞ ﻭﺝ ﺷﻴﺼﺒﺮﻧﻲ ﺍﻧﻲ
ﺍﺯﻝ : ﺿﺤﻜﺖ ﻭﺩﻧﻜﺖ
ﻳﺎﺳﺮ : ﺍﺭﻭﺡ ﻓﺪﻭﺓ ﻟﻠﺨﺠﻮﻝ
ﺍﺯﻝ : ﺭﻓﻊ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﺑﺎﺳﻨﻲ ﻣﻦ ﺷﻔﺘﻲ ﺑﻜﻞ ﺣﺐ ﻭﻫﺪﻭﺀ
ﻳﺎﺳﺮ : ﻣﺘﺤﻤﻠﺖ ﺑﺴﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﺷﻔﺘﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻛﻴﻔﻲ ﻭﻟﻨﻲ ﻫﺎﻱ ﺗﻤﻮﻉ ﺑﻴﺪﻱ
ﺍﺯﻝ : ﺣﻀﻨﺘﻪ ﺣﻴﻴﻞ ﻭﻫﻮ ﻣﺴﺘﻤﺮ ﻳﺒﻮﺳﻨﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺫﺍﻳﺒﻪ ﻣﺎﻛﺪﺭ ﺣﺘﻰ ﺍﺗﺤﺮﻙ ﺑﺪﻭﻥ ﺷﻌﻮﺭ ﺻﺮﺕ ﺍﺑﺎﺩﻟﺔ ﺣﺴﻴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺣﻴﻞ ﻣﺸﺘﺎﻗﺘﻠﻚ ﺩﻓﻌﺘﻪ ﻻﻥ ﺍﻧﻜﻄﻊ ﺍﻟﻬﻮﺍ ﻋﻨﻲ ﺻﺮﻧﻪ ﺛﻨﻴﻨﻪ ﻧﻠﻬﺚ ﺣﻂ ﺭﺍﺳﻪ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺳﻲ
ﻳﺎﺳﺮ : ﺷﺘﻌﻠﻮ ﻋﺸﻴﺮﺝ ﻣﻮ ﺷﻔﻪ ﻋﺴﺴﻞ
ﺍﺯﻝ : ﻭﺧﺮﺕ ﻣﻨﻪ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻛﻮﻡ ﻭﺟﺮﻧﻲ ﻛﻌﺪﻧﻲ ﺑﺤﻀﻨﺔ ﻭﺭﻓﻊ ﺷﻌﺮﻱ ﺑﺎﺍﻳﺪﻩ ﻭﻳﺸﻢ ﺑﺮﻛﺒﺘﻲ
ﻳﺎﺳﺮ : ﻭﻝ ﺑﻮﻳﻪ ﺷﻨﻮ ﻫﻠﻌﻄﺮ ﻟﻴﺨﻠﻲ ﺍﻟﻮﺍﺣﺪ ﻳﺴﻜﺮ
ﺍﺯﻝ : ﻫﻮ ﻳﺤﺎﺟﻴﻨﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺍﺭﺩ ﻧﺰﻝ ﻋﻠﻰ ﺭﻛﺒﺘﻲ ﺑﺎﺳﻨﻲ ﻻ ﻣﻮ ﺑﺎﺳﻨﻲ ﺍﻛﻠﻨﻲ ﺍﻛﻞ ﺭﻛﺒﺘﻲ ﺻﺎﺭﺕ ﺧﺮﻳﻄﻪ ﺷﻔﺘﻪ ﺭﺍﻳﺢ ﻭﻻﻣﻨﺘﺒﻪ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺴﻪ ﻳﺎﺳﺮ ﺣﺒﻴﺒﻲ
ﻳﺎﺳﺮ : ﺷﺸﺸﺸﺶ ﺭﺣﺖ ﺫﺑﺖ ﻛﻤﺖ ﻣﺎﺍﺣﺲ ﻋﻠﻰ ﺭﻭﺣﻲ ﺷﻨﻮ ﻫﻠﺒﻨﺖ ﻟﺨﺒﻠﺘﻨﻲ ﻭﻣﺎﺧﻠﺖ ﻋﻘﻞ ﺑﻴﻪ ﺭﺟﻌﺖ ﻧﻮﻣﺘﻬﺎ ﻋﻞ ﺟﺮﺑﺎﻳﻪ ﻭﻧﻤﺖ ﺑﺼﻔﻬﺎ
ﺍﺯﻝ : ﻳﺎﺳﺮ ﻛﺎﻓﻲ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺭﺍﺡ ﺍﻧﺰﻝ ﺍﻧﻲ
ﻳﺎﺳﺮ : ﻣﺎﺷﻲ ﺭﻭﺣﻲ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻻﻥ ﻳﻤﻜﻦ ﻣﺎﺗﻄﻠﻌﻴﻦ ﺑﻨﻴﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﺍﺫﺍ ﺗﺘﺎﺧﺮﻳﻦ
ﺍﺯﻝ : ﻳﺎﺍﺍﺍ ﻳﻤﺔ ﻟﻤﻴﺖ ﻣﻼﺑﺴﻲ ﻛﺘﻠﺔ ﺭﺍﺡ ﺍﺧﻠﻴﻬﻦ ﻫﻨﺎ
ﻳﺎﺳﺮ : ﺗﺮﺍ ﻫﺎﻱ ﻏﺮﻓﺘﺞ
ﺍﺯﻝ : ﻳﻠﻪ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻻﺗﺘﺄﺧﺮ ﺭﺣﺖ ﻳﻤﺔ ﺑﻮﺳﺘﺔ ﻣﻦ ﺧﺪﻩ ﻭﻣﻦ ﺷﻔﺘﻪ ﻭﻫﻮ ﻣﺼﺪﻭﻡ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺍﺭﻛﺾ ﻭﻫﻮ ﻳﺼﺤﻨﻲ ﻭﻳﻀﺤﻚ
ﺑﺎﺳﺮ : ﺗﻌﺎﺍﺍﻱ ﺑﺖ ﺍﻻﻭﺍﺩﻡ ﺗﻠﺰﻣﺞ ﺍﻳﺪﻱ ﻳﺎﺍﺯﻝ
ﺍﺯﻝ : ﻳﺎﺍ ﻋﺰﺍ ﺭﻛﺒﺘﻲ ﻫﻤﺰﻳﻦ ﻣﺤﺪ ﺍﻧﺘﺒﻬﻪ ﺧﻞ ﺍﺳﻮﻱ ﺍﻟﺸﺎﻝ ﻋﺪﻝ
..............
ﺣﺴﻴﻦ : ﻣﻦ ﺩﺭﻳﺖ ﻣﺴﺮﺓ ﺟﺎﻳﻪ ﻟﻴﻌﺪﻧﻪ ﺭﺩﺕ ﺍﺷﻮﻓﻬﺎ ﺑﺲ ﺷﻠﻮﻭﻥ
ﺩﻛﻴﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻣﺎﻝ ﻏﺮﻓﻪ ﻏﺰﻝ
ﻣﺴﺮﺓ : ﺗﻌﺎﺍﻱ ﻓﻮﺗﻲ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻣﻔﺘﻮﺣﺔ
ﺣﺴﻴﻦ : ﻣﺤﺠﻴﺖ ﺷﻲ ﺑﺲ ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺩﻙ ﺑﻠﺒﺎﺏ ﺳﻤﻌﺖ ﻣﺴﺮﺓ ﺗﻜﻮﻝ ﻟﺴﺎﺭﺓ
ﻣﺴﺮﺓ : ﻳﻠﻪ ﻳﺴﺎﺭﺓ ﻓﻀﻴﻬﺎ ﻭﺍﻃﻠﻌﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ ﺷﻴﺒﺘﻮﻧﻲ
ﺣﺴﻴﻦ : ﺭﺟﻌﺖ ﺩﻛﻴﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﻣﺴﺮﺓ : ﺍﻫﻮﻭﻭﻭﻭﻃﻠﻌﺖ ﻛﺒﺮ ﺷﺒﻴﻜﻢ ﻣﺎﺗﻄﻠﻌﻮﻥ ﺍﺫﺍ ﻣﻮ ﺍﺣﺪ ﻳﻔﺘﺤﻠﻜﻢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ..... ﺣﺴﻴﻴﻴﻴﻦ
ﺣﺴﻴﻦ : ﺷﺴﺸﺶ ﺗﻌﺎﻱ ﻭﻳﺎﻱ ﺑﺴﺮﻋﻪ
ﻣﺴﺮﺓ : ﺷﻜﻮ ﺷﺘﺮﻳﺪ
ﺣﺴﻴﻦ : ﺗﻌﺎﺍﺍﻱ ﻻﺗﺨﻠﻴﻨﻲ ﺍﺻﻴﺢ ﺗﻌﺎﻱ ﻟﻐﺮﻓﺘﻲ
ﻣﺴﺮﺓ : ﺍﺣﺠﻲ ﻫﻴﻨﺔ ﻣﺎﺍﻓﻮﺕ ﻟﻐﺮﻓﺘﻚ
ﺣﺴﻴﻦ : ﺍﺧﺮ ﻛﻼﻡ
ﻣﺴﺮﺓ : ﻳﻲ
ﺣﺴﻴﻦ : ﺍﻭﻙ ﺍﻧﺘﻲ ﻟﺮﺩﺗﻴﻬﺎ ﺭﻓﻌﺘﻬﺎ ﻭﺷﻠﺘﻬﺎ
ﻣﺴﺮﺓ : ﻳﺎ ﻳﺎﻋﺰﺍ ﻟﻚ ﻧﺰﻟﻨﻲ ﻭﻳﻦ ﺭﺍﻳﺢ ﻳﺒﻮﻱ ﺭﺍﺡ ﺍﻭﻛﻊ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻚ ﻧﺰﻟﻨﻲ
ﺣﺴﻴﻦ : ﺷﺸﺶ ﻭﻻﻛﻠﻤﺔ ﻓﺘﺖ ﻟﻐﺮﻓﺘﻲ ﺑﻴﻬﺎ ﺩﻓﺮﺕ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﺮﺟﻠﻲ ﻭﻫﺎﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺩﻭﺧﺘﻨﻲ ﺷﻜﺪ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﺧﺬﻱ ﻧﻔﺲ ﺷﻮﻳﻪ
ﻣﺴﺮﺓ : ﻣﺎﻟﻚ ﺩﺧﻞ ﺍﻧﺘﻪ ﺷﻌﻠﻴﻚ ﺍﺣﺠﻲ ﺍﺳﻜﺖ ﻟﻴﺶ ﺗﺘﺪﺧﻞ ﻋﺸﺘﻮ ﻣﺎﺑﺎﻗﻲ ﻏﻴﺮ ﺗﺤﻄﻠﻲ ﺟﻬﺎﺯ ﺗﺤﻜﻢ
ﺣﺴﻴﻦ : ﺗﺴﻜﺘﻴﻦ ﻟﻮ ﺍﺳﻜﺘﺞ ﺑﻄﺮﻳﻘﺘﻲ
ﻣﺴﺮﺓ : ﻻ ﻻ ﺍﺳﻜﺖ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺍﺣﺠﻲ ﺍﺻﻼ ﻣﻌﻨﺪﻱ ﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻙ ﻟﻴﺶ ﺩﺣﺠﻲ ﺍﺻﻼ ﻛﺎﻓﻲ ﺳﻜﺘﺖ
ﺣﺴﻴﻦ : ﺻﺒﺮﻙ ﻳﺎﺭﺑﻲ
ﻣﺴﺮﺓ : ﻫﺴﻪ ﺷﺘﺮﻳﺪ ﻣﻨﻲ
ﺣﺴﻴﻦ : ﺍﺷﻮﻓﺞ
ﻣﺴﺮﺓ : ﻋﺰﺍ ﺍﻟﻌﺰﺍﻧﻲ ﺍﻧﺪﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺭ
ﺣﺴﻴﻦ : ﻭﺯﻫﺮ ﺷﺒﻴﺞ ﺗﺼﻴﺤﻴﻦ
ﻣﺴﺮﺓ : ﻋﺰﺍ ﺑﻌﻴﻨﻲ ﺫﻛﺮﺕ ﺑﻌﺪﻧﻲ ﺑﻔﺴﺘﺎﻧﻲ
ﺣﺴﻴﻦ : ﻭﻝ ﺑﻮﻳﻪ ﺷﻔﺘﺞ ﺷﺒﻴﺞ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺲ ﺻﻴﺤﻴﻦ
ﻣﺴﺮﺓ : ﻭﺧﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻃﻠﻊ
ﺣﺴﻴﻦ : ﻣﺎﻛﻮ ﻃﻠﻌﺔ
ﻣﺴﺮﺓ : ﺧﺎﺍﺏ ﺩﻭﺧﺮ ﻣﻨﺎ
ﺣﺴﻴﻦ : ﺷﻮ ﻣﺎﺗﺤﺠﻴﻦ ﻋﺪﻝ
ﻣﺴﺮﺓ : ﻫﻔﻔﻒ ﺷﺘﺮﻳﺪ ﻫﺴﻪ
ﺣﺴﻴﻦ : ﺑﻮﺳﺔ
ﻣﺴﺮﺓ : ﺷﻜﺪ ﺍﺩﺑﺴﺰﺯ ﺍﻧﺘﻪ ﻭﻝ ﺍﻧﺘﻪ ﺍﺷﻮ ﻣﺎﺗﺴﺘﺤﻲ
ﺣﺴﻴﻦ : ﻣﻨﻮ ﺍﻻﺩﺑﺴﺰﺯ؟؟؟؟
ﻣﺴﺮﺓ : ﺍﻧﺘﻪ ﻣﻨﻮ ﻏﻴﺮﻙ
ﺣﺴﻴﻦ : ﻭﻝ ﺑﻮﻳﺔ ﺷﻨﻮ ﻣﻦ ﻟﺴﺎﻥ ﻋﻨﺪﺝ
ﻣﺴﺮﺓ : ﻣﺪﻓﻌﻴﺔ ﺑﻮﻗﺖ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ
ﺣﺴﻴﻦ : ﺑﻠﺔﺓ ﻣﺴﺮﺓ ﻟﻴﺶ ﻣﺎﺗﺤﺒﻴﻨﻲ
ﻣﺴﺮﺓ : ﻣﻨﻮ ﻛﺎﻝ ﻣﺎﺍﺣﺒﻚ ﺟﺎﻱ ﺍﺑﻴﻊ ﺛﻜﻞ ﺑﺮﺍﺳﻚ
ﺣﺴﻴﻦ : ﺷﻨﻮ ﻫﺎﻱ ﻋﻮﺩ ﺻﺪﻙ
ﻣﺴﺮﺓ : ﺑﻠﺔﺓ ﻣﺎﺗﻮﺧﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻃﻠﻊ
ﺣﺴﻴﻦ : ﻣﺴﺮﺓ ﺍﻧﻲ ﺍﺣﺒﺞ ﻭﺑﺲ ﻳﺨﻠﺼﻦ ﺍﺧﻮﺗﻲ ﺯﻭﺍﺝ ﺍﺟﻲ ﺍﺧﻄﺒﺞ
ﻣﺴﺮﺓ : ﺗﻔﺎﺟﺄﺕ ﺧﺠﻠﺖ ﻳﺮﺑﻲ ﺷﺼﺎﺭﻟﻲ ﻣﻌﻘﻮﻟﺔ ﺣﺴﻴﻦ . ﻳﺤﺒﻨﻲ ﻟﻮ ﺩﻳﻀﺤﻚ ﻋﻠﻴﻪ
ﺣﺴﻴﻦ : ﺷﺒﻴﺞ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﺭﺏ ﺍﻟﻜﻌﺒﺔ ﺍﻫﻮﺍﺝ ﻫﺬﺍ ‏( ﻳﺄﺷﺮ ﻋﻠﻰ ﻛﻠﺒﺔ ‏) ﻳﻌﺸﻜﺠﺞ ﻣﻦ ﺯﻣﺎﺍﺍﻥ ﻭﺝ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺘﺮﺑﻌﻪ ﺑﻨﺺ ﻛﻠﺒﻲ
ﻣﺴﺮﺓ : ﻻﺍﺭﺍﺩﻳﺎ ﻛﻤﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﺴﺒﺐ
ﺣﺴﻴﻦ : ﻭﻝ ﺑﻮﻳﻪ ﻟﻴﺶ ﺗﺒﺠﻴﻦ ﺩﻣﻌﺎﺗﺞ ﻋﺰﺍﺯ ﻻﺗﺒﺠﻴﻦ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺩﻣﻮﻋﺞ ﺗﺄﺫﻳﻨﻲ
ﻣﺴﺮﺓ : ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻃﻠﻊ ﻋﻔﻴﺔﺓ
ﺣﺴﻴﻦ : ﺍﻃﻠﻌﻲ ﺑﺲ ﻻﺗﺒﺠﻴﻦ ﻳﺒﻌﺪ ﻛﻠﺒﻲ
ﻣﺴﺮﺓ : ﻃﻠﻌﺖ ﻭﻋﻔﺘﻪ ﺿﻞ ﻛﻼﻣﺔ ﺑﺮﺍﺳﻲ ﻭﺿﻠﻴﺖ ﺍﻓﻜﺮ ﺑﻴﻪ ﻧﺰﻟﻨﻪ ﺍﻧﻲ ﻭﺳﺎﺭﺓ ﺷﻔﻨﻪ ﻏﺰﻝ ﺗﺒﺎﻭﻉ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺒﺎﺝ ﻭﺻﺎﻓﻨﺔ
ﺳﺎﺭﺓ : ﻋﻠﻴﻤﻦ ﺻﺎﻓﻨﺔ ﻳﺤﻠﻮﻩ
ﻏﺰﻝ : ﻫﺎﺍ ﻻ ﻣﺎﺻﺎﻓﻨﻪ ﻟﻴﺶ ﺗﺄﺧﺮﺗﻮ
ﺳﺎﺭﺓ : ﺑﻴﻦ ﻣﺨﻠﺼﻨﻪ ﻟﻌﺪ ﺍﺯﻝ ﻭﻳﻦ
ﻏﺰﻝ : ﻳﻢ ﺍﻣﻲ ﻛﺎﻋﺪﻩ
ﺳﺎﺭﺓ : ﻫﻼ ﺍﺟﺘﻤﻌﺖ ﺍﻟﻌﻤﺔ ﻭﺍﻟﺠﻨﺔ ﻭﻟﻮ ﻋﻤﺔ ﺻﺒﻴﺤﺔ ﻭﻳﻦ ﺍﻛﻮ ﺍﺣﺴﻦ ﻣﻨﻬﺎ
ﻏﺰﻝ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻃﺒﻌﺎ ﺑﻌﺪ ﺍﻣﻲ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻧﺰﻟﻦ ﻳﺎﺳﺮ ﻭﺣﺴﻴﻦ
ﺍﻡ ﻏﺰﻝ : ﻳﺎﻳﻤﺔ ﻳﻮﻡ ﺍﻻﺷﻮﻓﻜﻢ ﻋﺮﺳﺎﻥ
ﻏﺰﻝ : ﻛﻠﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻟﻴﺶ
ﻳﺎﺳﺮ : ﻃﺮﺷﺘﻲ ﺍﺫﻧﻲ ﺷﺒﻴﺞ
ﻏﺰﻝ : ﺟﺎ ﻏﻴﺮ ﻓﺮﺣﺎﻧﺔ ﺍﻟﻴﻮﻡ
ﺣﺴﻴﻦ : ﺩﺍﻳﻤﺘﻠﺞ ﺍﻟﻔﺮﺣﺔ ﻳﺨﺘﻲ
ﻏﺰﻝ : ﻳﺪﻳﻤﻚ ﻳﺒﻌﺪ ﺍﺧﺘﻚ ﻳﻤﺔ ﺷﻮﻓﻴﻬﻦ ﺷﻠﻮﻥ ﻃﺎﻟﻌﻴﻦ ﻳﺨﺒﻠﻦ
ﺍﻡ ﻏﺰﻝ : ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺤﻔﻈﻜﻢ ﻳﻤﺔ ﻋﻴﻦ ﺍﻟﺒﺎﺭﺩﺓ ﻋﻠﻴﻜﻢ
ﻏﺰﻝ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺤﻤﺪ ﻣﻜﺎﻧﻪ ﺧﺎﻟﻲ
ﺍﻡ ﻏﺰﻝ : ﺗﺒﺠﻲ ﻭﺗﻜﻮﻝ ﺳﻮﺩﺓ ﻋﻠﻴﻚ ﻭﻟﻴﺪﻱ ﻋﺮﺱ ﺍﺧﻮﻙ ﻭﻣﺎﺣﻀﺮﺕ
ﺣﺴﻴﻦ : ﺷﺒﻴﺞ ﻳﻤﺔ ﻛﻠﺒﺘﻴﻬﺎ ﻣﻨﺎﺣﺔ ﻭﻭﻏﺰﻝ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻫﻢ ﺗﺒﺠﻴﻦ ﻳﻠﻪ ﻣﺴﺤﻦ ﺩﻣﻮﻋﺠﻦ ﺑﺴﺮﻋﻪ
ﺍﻡ ﻏﺰﻝ : ﻳﻤﺔ ﻳﺎﺳﺮ ﺧﺬ ﻣﺮﻳﺘﻚ ﻭﺍﻭﻛﻔﻮ ﺳﻮﺍ ﺧﻞ ﺗﺎﺧﺬﻟﺠﻦ ﻏﺰﻝ ﺻﻮﺭ
ﺍﺯﻝ : ﻋﻤﺔﺓ
ﺍﻡ ﻋﺰﻝ : ﻳﻠﻪ ﻳﺒﻌﺪ ﻋﻤﺘﺞ ﻟﺨﺎﻃﺮﻱ ﺭﻭﺣﻦ ﻟﻐﺮﻓﺘﻜﻢ ﻳﻤﺔﺓ
ﺍﺯﻝ : ﻳﺒﻮﻭ ﺷﺒﻴﻬﺎ ﻋﻤﺘﻲ ﻳﻤﺔ ﺷﻔﺸﻠﺔ ﻣﻨﺎ ﺣﺴﻴﻦ ﻭﺍﻛﻒ
ﻳﺎﺳﺮ : ﻳﻠﺔ ﻛﻮﻣﻲ
ﺍﺯﻝ : ﻛﻤﺖ ﻣﺪﻧﻜﺔ
ﻣﺴﺮﺓ : ﻫﻼ ﻋﻴﻨﻲ ﺑﻼﺑﻞ ﺍﻟﺤﺐ ﻭﻳﻦ ﺻﺎﻋﺪﻳﻦ ﺗﺮﺍ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻣﻮ ﻋﺮﺳﻜﻢ
ﺍﺯﻝ : ﻣﺴﺮﺓ ﺍﻧﻲ ﺍﻋﻠﻤﺞ
ﻣﺴﺮﺓ : ﺧﻮﻓﺘﻴﻨﻲ ﻭﻝ ﻳﺎﺳﺮ ﺩﻳﺮ ﺑﺎﻟﻚ ﻻﺗﺤﺒﻞ ﺍﻟﻤﺮﺍ
ﺍﺯﻝ : ﻣﺴﺮﺓﺓﺓ ﺑﻠﻌﺒﺎﺱ ﺍﺟﻴﺞ ﻣﺎﺗﺴﻜﺘﻴﻦ ﻏﺰﻝ ﻭﺳﺎﺭﺓ ﻭﺣﺴﻴﻦ ﻳﻀﺤﻜﻦ ﻋﻠﻰ ﺳﻮﺍﻟﻒ ﻣﺴﺮﺓ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﻴﺘﺔ ﺧﺠﻞ ﻧﻌﻞ ﺑﻠﻴﺴﺞ ﻣﺴﺮﺓ ﺷﻠﻮﻥ ﻟﺴﺎﻥ
ﻳﺎﺳﺮ : ﺟﺎﺍ ﺷﺴﺎﻟﻔﻪ ﺑﺖ ﻋﻤﻲ ﻗﺎﺑﻞ ﺗﺤﺒﻞ ﺑﻴﻮﻡ ﻭﻟﻴﻠﺔ
ﺍﺯﻝ : ﻛﺮﺻﺖ ﻳﺎﺳﺮ
ﻏﺰﻝ : ﻳﻠﻪ ﺍﻣﺸﻮ ﺻﻌﺪﻭﺍ
ﺳﺎﺭﺓ : ﺍﻧﻲ ﺭﺍﻳﺤﺔ ﺍﺷﻮﻑ ﺍﻟﺒﺒﺴﻲ ﻭﺍﻟﻤﺎﻱ ﺟﺎﻫﺰﺍﺕ
ﻣﺴﺮﺓ : ﺩﻳﺮﻱ ﺑﺎﻟﺞ ﻻﻳﻄﻠﻌﻠﺞ ﺟﻨﻲ
ﺳﺎﺭﺓ : ﻣﺴﺮﺭﺓ ﺩﺳﻜﺘﻲ ﻋﺎﺩ
ﻣﺴﺮﺓ : ﺣﺬﺭﺗﺞ ﺍﻧﻲ
ﺳﺎﺭﺓ : ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻭﻳﺎﻱ ﻓﺪﻭﺓ
ﻣﺴﺮﺓ : ﻻ ﻋﻴﻨﻲ ﻋﻨﺪﻱ ﺷﻐﻞ
ﺳﺎﺭﺓ : ﻳﻤﺔ ﺷﺤﻘﻴﺮﺓ
ﻣﺴﺮﺓ : ﻭﻟﻲ ﻭﻟﻲ ﺣﺴﻴﻦ ﺍﻓﻨﺪﻱ ﺷﻌﻨﺪﻙ ﺻﺎﻓﻦ
ﺣﺴﻴﻦ : ﺻﺎﻓﻦ ﻋﻞ ﺧﺒﺎﺛﻪ ﻣﺎﻟﺘﺞ
ﻣﺴﺮﺓ : ﻋﻔﻮﺍﺍﺍﺍﺍ؟؟؟
ﺣﺴﻴﻦ : ﻭﻝ ﻳﺎﺑﻪ ﻛﻮﻥ ﺍﻟﺰﻣﺞ
ﻣﺴﺮﺓ : ﺩﻳﻠﻪ ﺍﻃﻠﻊ ﻓﺪﻭﺓ ﺷﻜﺪ ﻏﺜﻴﺚ ﻳﻠﺔ ﺣﺒﻲ ﺑﺮﺍ
ﺣﺴﻴﻦ : ﺟﺎﻳﺘﻨﺔ ﺍﻻﻳﺎﻡ ﻳﺎ ﻣﺴﺮﺓ
ﻣﺴﺮﺓ : ﺍﻧﻨﻨﻨﻨﻨﻦ ﻻ ﻭﻣﺼﺪﻙ ﺭﻭﺣﻚ
ﺣﺴﻴﻦ : ﻛﺮﺻﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﺣﻨﺠﻬﺎ ﻭﻋﻔﺘﻬﺎ ﺍﺳﻤﻌﻬﺎ ﺗﻜﻮﻝ
ﻣﺴﺮﺓ : ﻛﺒﺮ ﻣﺎﻧﺤﺼﻞ ﻣﻨﻚ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﻤﻐﺜﻪ
بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﻏﺰﻝ : ﺻﻌﺪﺕ ﻭﻳﻪ ﻳﺎﺳﺮ ﻭﺍﺯﻝ ﺍﺧﺬﻟﻬﻢ ﺻﻮﺭ ﻓﺪﻭﻭﺓ ﻳﺨﺒﻠﻮﻥ ﺑﺲ ﻫﺬﺍ ﻳﺎﺳﺮ ﺍﺑﺪ ﻣﻴﺴﺘﺤﻲ ﻛﻠﺴﺎ ﻣﺴﻮﻱ ﺣﺮﻛﺔ ﺟﺮﻳﺌﺔ ﺣﺘﻰ ﺍﻧﻲ ﺧﺠﻠﺖ ﻭﻫﺎﻱ ﺍﺯﻝ ﻓﺎﻫﻴﻪ ﺻﺎﺭﺕ ﻃﻤﺎﻃﺔ ﺧﻄﻴﺔ ﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﻛﺘﻠﺔ ﻳﻠﺔ ﻳﺎﺳﺮ ﻟﻘﻄﺔ ﺍﺧﻴﺮﺓ ﺟﺎﻥ ﻳﺒﻮﺳﻬﺎ ﻭﻳﺄﺷﺮﻟﻲ ﺍﺧﺬ ﺻﻮﺭﺓ ﺑﺎﺳﻬﺎ ﻣﻦ ﺷﻔﺘﻬﺎ ﻛﺪﺍﻣﻲ ﻳﻤﺔ ﻋﻴﻨﻲ ﻫﺬﺍ ﺷﺒﻲ ﻳﺎﺳﺮ ﺗﺨﺒﻞ ﻭﺧﻄﻴﺔ ﺍﺯﻝ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﺫﺍ ﺗﺬﺑﺤﻮﻫﺎ ﻗﻄﺮﺓ ﺩﻡ ﻣﺎﺗﻠﻜﻮﻥ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺠﻞ ﻋﺎﺩ ﻧﺰﻟﻨﻪ ﻳﺎﺳﺮ ﻭﺍﺯﻝ ﻧﺰﻟﻮ ﻗﺒﻠﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﻭﺭﺍﻫﻢ ﻳﺎﺳﺮ ﻟﺰﻡ ﺍﻳﺪ ﺍﺯﻝ ﻭﺍﻻﻳﺪ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ ﺣﺎﻇﻨﻬﺎ ﻫﻢ ﻧﺰﻟﻮ ﻭﺧﺎﻻﺗﻲ ﻭﻋﻤﺎﺗﻲ ﻭﺍﻣﻲ ﻛﺎﻣﻮﺍ ﻳﻬﻠﻬﻠﻦ
ﻟﻴﺚ : ﺷﻜﻮ ﻳﻤﺔ ﺗﺮﺍ ﺍﻟﻌﺮﻳﺲ ﺑﺮﺍ ﻣﺎﻓﺎﺕ
ﺍﻡ ﻏﺰﻝ : ﺩﺳﻜﺖ ﻫﺬﻭﻟﻪ ﻫﻢ ﻋﺮﺳﺎﻥ
ﻟﻴﺚ : ﺟﺎﺍ ﺷﺒﻲ ﺣﻈﻲ ﻳﻤﺔ ﺍﻧﻲ ﻫﻢ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺯﻭﺝ
ﺍﻡ ﻏﺰﻝ : ﺍﺷﺮ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺧﻄﺒﻠﻚ
ﻟﻴﺚ : ﻳﻠﻪ ﻭﻟﺞ ﻏﺰﻝ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺭﻛﺼﻴﻠﻲ ﺭﺍﺡ ﺍﺗﺰﻭﺝ
ﻏﺰﻝ : ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻌﻴﻦ ﺍﻟﺘﺎﺧﺬﻙ ﻓﺎﺕ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﻭﻳﺼﻴﺢ ﺍﻡ ﺣﺴﻴﻦ ﻭﻓﺎﺕ ﻓﺆﺍﺩ ﻭﺣﺴﻴﻦ ﻭﺍﻳﺎﺩ
ﺍﻡ ﻏﺰﻝ : ﻳﺎﺳﺮ ﺷﺒﻴﻜﻢ
ﺍﻳﺎﺩ : ﻳﻤﻤﻤﺔ ﺷﻮﻓﻲ ﻣﻨﻮ ﺍﺟﺔ
ﻏﺰﻝ : ﻭﻟﻨﻲ ﻳﻔﻮﺕ ﻣﺤﻤﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺭﺣﻨﻪ ﺍﻧﻲ ﻭﺍﻣﻲ ﻧﺮﻛﺾ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﺑﻌﺪﺓ ﻣﺎﻓﺎﺕ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﻭﺣﻴﺪﺭ ﻭﺭﺍﻩ ﺷﺎﻳﻠﺔ ﺍﻟﻐﺮﺍﺽ ﺧﻄﻴﺔ
ﺍﻡ ﻏﺰﻝ : ﻳﻤﺔ ﺗﻜﺤﻠﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺑﺸﻮﻓﺘﻚ ﻳﺒﻌﺪ ﻃﻮﻟﻲ
ﻣﺤﻤﺪ : ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﻓﺎﺕ ﻳﺤﻀﻦ ﺑﺎﺍﻣﻲ ﻭﻳﺒﻮﺱ ﺑﻴﻬﺎ
ﺍﻡ ﻏﺰﻝ : ﻳﺒﻌﺪ ﻃﻮﻟﻲ ﺷﻠﻮﻧﻚ ﻳﻤﺔ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻞ ﺳﻼﻣﺔ
ﻣﺤﻤﺪ : ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﻠﻤﺞ ﻳﻠﻐﺎﻟﻴﻪ ﺑﺨﻴﺮ ﺑﺸﻮﻓﺔ ﻭﺟﻮﻫﻜﻢ ﺷﻠﻮﻧﺞ ﻳﻤﺔ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺨﻴﺮ
ﺍﻡ ﻏﺰﻝ : ﺑﺨﻴﺮ ﺗﻌﺎﻝ ﻓﻮﻭﺕ
ﻏﺰﻝ : ﻭﺍﻛﻔﻪ ﻭﺍﺑﺠﻲ ﻳﻤﺔ ﺳﻮﻳﻠﻲ ﻣﻜﺎﻥ ﺍﺧﺬﺗﻲ ﺷﻮﻛﺖ ﻳﺠﻲ ﺩﻭﺭﻱ
ﻣﺤﻤﺪ : ﻭﻝ ﻏﺰﺍﻟﺔ ﻳﺤﺒﻴﺒﺔ ﺍﺧﻮﺝ ﺷﻠﻮﻧﺞ
ﻏﺰﻝ : ﺍﻟﺤﻤﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻞ ﺳﻼﻣﺔ ﻳﺮﻭﺣﻲ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﺷﻠﻮﻧﻚ ﺍﻧﺘﻪ
ﺍﻳﺎﺩ : ﺩﺧﻠﻮ ﻳﻔﻮﺕ ﻟﻠﺼﺎﻟﻪ ﺷﺒﻴﻜﻢ ﻭﻛﻔﺘﻮﺍ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﻤﻄﺒﺦ ﻓﻮﺗﻮ
ﻏﺰﻝ : ﺣﺎﺿﻨﺔ ﻣﺤﻤﺪ ﻭﺍﺑﺠﻲ ﻭﻓﺮﺣﺎﻧﺔ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻛﻠﺶ
ﻣﺤﻤﺪ : ﺷﺒﻴﻜﻢ ﺗﺒﺠًﻮﻥ ﺷﻨﻮ ﻣﺎﺗﺮﺩﻧﻲ
ﻏﺰﻝ : ﺷﻠﻮﻥ ﻣﺎﻧﺮﻳﺪﻙ ﺩﻣﻮﻉ ﺍﻟﻔﺮﺡ
ﺍﻡ ﻏﺰﻝ : ﻳﻤﺔ ﺷﻮ ﻣﺎﻛﻠﺘﻠﻨﻪ ﺟﺎﻱ
ﻣﺤﻤﺪ : ﺍﻣﺒﻠﺔ ﻳﺎﻏﺎﻟﻴﻪ ﺍﺧﻮﺗﻲ ﻳﺪﺭﻭﻥ ﺟﺎﻱ ﺑﺲ ﻛﺘﻠﻬﻢ ﻣﺎﻳﻜﻠﻮﻟﻜﻢ ﻟﺨﺎﻃﺮ ﺍﺳﻮﻳﻠﻜﻢ ﻣﻔﺎﺟﺄﺓ
ﺍﻡ ﻏﺰﻝ : ﺍﻟﺤﻤﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﺳﻼﻣﺘﻚ ﻣﺤﺘﺎﺝ ﺷﻲ ﺟﻮﻋﺎﻥ ﻟﺨﻮ ﺗﻌﺒﺎﻥ
ﻣﺤﻤﺪ : ﻻﻳﻤﺔ ﻣﺎﺟﻮﻋﺎﻥ ﺑﺲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺳﺒﺢ ﺣﺘﻰ ﺍﻃﻠﻊ ﻟﻠﻮﻟﺪ ﻭﻳﺎﻫﻢ
ﺍﻡ ﻏﺰﻝ : ﺍﺧﺬ ﺭﺍﺣﺘﻚ ﻭﻟﻴﺪﻱ
ﺍﺑﻮ ﻏﺰﻝ : ﻫﺎﺍ ﻳﺎ ﺍﻡ ﺣﺴﻴﻦ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﻟﻤﻔﺎﺟﺄﺓ
ﺍﻡ ﻏﺰﻝ : ﺣﻠﻮﻭﺓ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺤﻔﻈﻜﻢ ﻭﻳﺒﻌﺪ ﺍﻟﻌﻴﻦ ﻋﻨﻜﻢ ﺑﺤﻖ ﺳﻴﺪﻧﻪ ﻣﺤﻤﺪ
ﺍﻟﻜﻞ : ﺍﻣﻴﻴﻦ
ﺍﺑﻮ ﻏﺰﻝ : ﺷﻮ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻟﺤﻀﻨﻲ
ﻟﻴﺚ : ﻫﺎﺍ ﻳﺎﺑﺔ ﺷﻮ ﺟﻨﻚ ﺷﺘﺎﻗﻴﺖ ﻟﺸﺒﺎﺑﻚ
ﺍﺑﻮ ﻏﺰﻝ : ﺍﺳﻜﺖ ﻭﻟﻚ ﺗﻌﺎﻱ ﺍﻡ ﺣﺴﻴﻦ
ﻏﺰﻝ : ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻰ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﺣﻀﻨﻬﺎ ﻻﻣﻲ ﻭﺑﺎﺳﻬﺎ ﻣﻦ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻭﺍﻧﻲ ﻭﺍﺧﻮﺗﻲ ﻛﻠﻨﻪ ﻭﺍﻛﻔﻴﻦ ﻧﺒﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺍﻧﻲ ﺍﺑﺠﻲ ﻋﺎﺩ ﺍﻳﺎﺩ ﻛﻠﻲ
ﺍﻳﺎﺩ : ﻛﺎﻓﻲ ﻭﻟﺞ ﻛﺎﻓﻲ ﺑﺠﻲ
ﻏﺰﻝ : ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺤﻔﻈﻜﻢ ﺍﻟﻲ ﻭﻣﺎﻳﺤﺮﻣﻨﻲ ﻣﻦ ﺷﻮﻓﺘﻜﻢ ﺍﻟﺤﻠﻮﺓ
ﺍﺑﻮ ﻏﺰﻝ : ﺗﻌﺎﻱ ﻏﺰﺍﻟﺔ ﺗﻌﺎﻱ ﻟﺨﻀﻨﻲ
ﻏﺰﻝ : ﺭﺣﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﺣﻀﻨﺘﻪ ﻫﻮ ﻭﺍﻣﻲ ﺑﺎﺳﻨﻲ ﺑﺎﺑﺎ ﻣﻦ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺑﻮﺳﺖ ﺍﻳﺪﺓ ﻭﺍﻳﺪ ﺍﻣﻲ ﺭﺑﻲ ﻻﺗﺤﺮﻣﻨﻲ ﻣﻦ ﻋﺎﺋﻠﺘﻲ ﻭﺧﻠﻴﻨﺔ ﺩﻭﻡ ﻣﺘﺼﺎﻓﻴﻦ ﻭﺷﻴﻞ ﺍﻟﺸﺮ ﻣﻦ ﻋﻠﻴﻨﻪ ﻳﺎﺍﺭﺏ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻣﻴﻦ
ﻟﻴﺚ : ﻫﺎﺍﺍ ﻋﻴﻨﻲ ﻧﺰﻝ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻟﺤﺐ ﻭﺍﻧﻲ ﻫﻢ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺣﺪ ﻳﺤﺒﻨﻲ ﺷﻮ ﺑﺲ ﻟﻐﺰﻝ
ﻏﺰﻝ : ﺧﺎﻻﺗﻲ ﻭﻋﻤﺔ ﻧﻮﺭ ﻭﺍﻛﻔﻴﻦ ﻳﺒﺎﻭﻋﻦ ﻋﻠﻴﻨﺔ ﻭﻳﺒﺠﻮﻥ ﻭﻳﻀﺤﻜﻮﻥ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻰ ﺍﺧﻮﺗﻲ ﺍﻟﺪﻣﻌﻪ ﺑﻌﻴﻮﻧﻬﻢ ﻭﻓﺮﺣﺎﻧﻴﻦ ﻧﺘﺒﻬﺖ ﻟﻠﻤﻄﺒﺢ ﺣﻴﺪﺭ ﻭﺍﻛﻒ ﻭﺻﺎﻓﻦ ﻋﻠﻴﻨﺔ ﻭﻣﺒﺘﺴﻢ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﺍﺑﺘﺴﻤﻠﻲ ﻭﺭﺩﻳﺖ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ
ﺻﺎﺭﺕ ﺣﻨﺔ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺗﺠﻨﻦ ﺍﺧﻮﺗﻲ ﻛﻠﻬﻢ ﻣﻮﺟﻮﺩﻳﻦ ﻭﺍﺑﻮﻳﻪ ﺑﺨﻴﺮ ﺍﻣﻲ ﻓﺮﺣﺎﻧﺔ ﻭﻫﺎﻱ ﺍﺣﻠﻰ ﺟﻤﻌﻪ ﻭﺍﺣﻠﻰ ﻟﻤﺔ ﺻﺤﺖ ﻟﻠﺒﻨﺎﺕ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺭﺍﺡ ﻳﺮﻛﺼﻦ ﺟﻮﺑﻲ ﺷﺘﻐﻠﺖ ﺍﻻﻏﺎﻧﻲ ﻭﺣﻴﺪﺭ ﻟﺰﻡ ﺭﺍﺱ ﺍﻟﺠﻮﺑﻲ ﻭﺷﺎﻳﻞ ﺳﺒﺤﺔ ﻭﻳﻤﺔ ﻓﺆﺍﺩ ﻭﺣﺴﻴﻦ ﻭﺟﺎﺳﻢ ﻭﻗﺎﺳﻢ ﻭﻣﺤﻤﺪ ﻭﺍﻳﺎﺩ ﻭﻟﻴﺚ ﻭﻳﺎﺳﺮ ﻭﻭﻟﺪ ﻋﻤﻲ ﻭﻋﻤﺘﻲ ﻭﻭﻟﺪ ﺧﺎﻻﺗﻲ ﻫﻢ ﻳﺒﻮﻭﻱ ﺍﻟﺠﻤﻌﻪ ﺗﺠﻨﻦ ﺷﻠﺖ ﺍﻟﻤﺒﺎﻳﻞ ﻭﺻﻌﺪﺕ ﻓﻮﻙ ﺗﺒﻴﻦ ﺍﻛﺜﺮ ﻭﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻫﻢ ﺟﻮﻱ ﻭﺑﺪﻩ ﺍﻟﺠﻮﺑﻲ ﻳﺒﻮﻭﻱ ﺻﺪﻙ ﺣﻴﺪﺭ ﻃﺎﻟﻊ ﻓﺪ ﺷﻲ ﻭﻧﻮﺏ ﻳﺮﻛﺺ ﻳﺨﺒﻞ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﻳﺮﻛﺺ ﻭﺍﺧﻮﺗﻲ ﻛﻠﻬﻢ ﻓﺆﺍﺩ ﺿﺤﻜﺘﺔ ﺷﺎﻛﺔ ﺣﻠﻜﺔ ﺧﻄﻴﺔ ﻓﺮﺣﺎﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺪﻳﻤﻬﺎ ﺑﺤﻖ ﺳﻴﺪ ﺍﻟﺸﻬﺪﺍﺀ ﺻﻮﺭﺗﻬﻢ ﻫﻢ ﻭﻳﺮﻛﺼﻦ ﺟﻮﺑﻲ ﻧﻮﺏ ﻛﻌﺪﻭ ﻭﻛﺎﻣﻮ ﺍﻟﻜﺒﺎﺭ ﺑﻠﻌﻤﺮ ﺍﺑﻮﻱ ﻭﻋﻤﺎﻣﻲ ﻛﻠﻬﻢ ﻭﺧﻮﺍﻟﻲ ﻭﺟﺪﻱ ﻭﺑﻌﺪ ﻛﻢ ﺭﺟﺎﻝ ﺟﺒﻴﺮ ﻣﺎﻋﺮﻓﻬﻢ ﺑﺲ ﻣﺒﻴﻨﻴﻦ ﺷﻴﻮﺥ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﺻﺪﻗﺎﺀ ﺟﺪﻱ ﻭﺍﺑﻮﻱ ﻣﺎﻝ ﻛﺒﺎﺭ ﺻﺎﺭﺕ ﺗﺠﻨﻦ ﺍﺣﻠﻰ ﻣﻦ ﻣﺎﻝ ﺷﺒﺎﺏ ﺻﺎﺭ ﺍﻟﻌﺮﺱ ﻳﺨﺒﻞ ﺧﺎﺑﺮﺗﻨﻲ ﺍﻣﻲ ﻛﺎﻟﺖ ﺣﻨﻄﻠﻊ ﺣﻨﻲ ﻓﺆﺍﺩ ﻛﺘﻠﻬﺎ ﺍﻃﻠﻊ ﻭﻳﺎﺝ ﻧﺰﻟﺖ ﻛﺘﻠﻬﻢ ﺭﺍﺡ ﺍﻃﻠﻊ ﻭﻳﻪ ﺍﻣﻲ ﻭﺧﺎﻟﺘﻲ ﻧﺰﻟﺖ ﻣﺴﺮﺓ ﻭﻳﺎﻱ ﻟﺒﺴﻨﺔ ﻋﺒﻴﻨﺔ ﻭﻃﻠﻌﻨﺔ ﺍﻭﻝ ﻣﺎﻃﻠﻌﻨﺔ ﻋﻠﻜﻮ ﺍﻏﻨﻴﺔ ﺳﻮ ﺩﺭﺏ ﻻﻡ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺧﻠﻮﻫﺎ ﺗﻠﻌﺐ ﺟﻮﻟﺔ ﻭﺧﺎﻟﺘﻲ ﻳﻬﻠﻬﻠﻦ ﺩﺭﺕ ﺻﺎﺭ ﻭﺟﻬﻲ ﺑﻮﺟﻬﻪ ﺣﻴﺪﺭ ﺧﺰﺭﻧﻲ ﺩﻧﻜﺖ ﻋﻔﺘﺔ ﻭﺍﻣﻲ ﺣﻨﺖ ﻓﺆﺍﺩ ﻭﺑﻮﺳﺘﺔ ﻭﻛﺎﻣﺖ ﺗﻬﻠﻬﻞ ﻭﺭﺟﻌﻨﻪ ﻓﺘﻨﻪ ﺍﻭﻝ ﻣﺎﻓﺘﺖ ﺟﺘﻨﻲ ﺭﺳﺎﻟﺔ ..........
ﺍﻟﻜﺎﺗﺒﺔ _ ﻧﻮﺭ



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:31 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.