آخر 10 مشاركات
لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          كوابيس قلـب وإرهاب حـب *مميزة و ومكتملة* (الكاتـب : دنيازادة - )           »          اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )           »          أطياف الغرام *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : rainy dream - )           »          انتقام عديم الرحمة(80)للكاتبة:كارول مورتيمور (الجزء الأول من سلسلة لعنة جامبرلي)كاملة (الكاتـب : *ايمي* - )           »          410 - عائد من الضباب - ساندرا فيلد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          قلبي فداك (14) للكاتبة: Maggie Cox *كاملة+روبط* (الكاتـب : monaaa - )           »          عذراء فالينتي (135) للكاتبة:Maisey Yates(الجزء 3 سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          إغواء البريئة (67) للكاتبة: جيني لوكاس .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree11Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-02-17, 03:06 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 شيّبتي راسي بـ عنادك ما تبين تعاندين الموت وترجعيلي/ للكاتبة rwaia_226، مكتملة




بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
شيّبتي راسي بـ عنادك ما تبين تعاندين الموت وترجعيلي
للكاتبة rwaia_226



قراءة ممتعة للجميع.....




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 27-02-22 الساعة 10:30 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-01-22, 09:35 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم إن شاء بخير ؟

رابط لتحميل الرواية

هنـــــــــــــــــــــــ ـــــا


ببـدا بـ روايتي الرابعـه () !

" شيّبتي راسي بـ عنادك ، ما تبين تعاندين الموت وترجعيلي ؟؟ "

احداثها مختلفه كلياً عن رواياتي السابـقه بالشخصيات والمواقف
وكل شي 👌🏻💛.. (: تدور الاحداث الاساسيـه على
شخصيـه " هديل "
وخطا ارتكبته قبل ١٥ سنه
و أفنت عمرها كله معاقبـه
عليـه من امها ... () 💔
طبعاً دايماً ما احب ثنائي
فقـط بالروايه والاحداث حولهـم .. فـ بتكون شخصيات وعلاقات
كثييير بالـروايـه 🙄💛.. وللإسف بتكون فيـه احداث
حزينـه ما قد تطرقت لها
سابقاً ، بس العوض الجميل
موجود بهالحياة دايماً .. ✔️ و أوقات البارتات ⏳ بـتكون :
الخميس ، الجمعه ، السبت و الاثنين فقـط 🗣❤ وكل يوم 3 - 4 فقــط 👑💕 والوقت بالضبط ع حسب
ما في وقت معين الصبح او
العصر او في الليل 💎.. ()


تعريف بـ الشخصيات 🌸

عائله ابو محمد () لـه ثلاث اولاد وبنت وحده . ( ابو سلطان ، ابو علي
ابو راكان ، ام ترف )
عائله ابو سلطان () " خالد "
الابن الاكبر لـ ابو محمد
رجل اعمال معـروف
حنون جداً ع عيالـه وبنفس
الوقـت له هيبـه وكلمته مستحيل
احد يثنيها .. () ! " منيره "
ام سلطان كانت ام حنونـه
ع عيالها وتحب ولدها " معااذ " كثيير ومتعلقه
فيه ..
الى يـوم الحادثه قبل
١٥ سنـه وكل الموازين تغيرت
كلياً حتى نفسيتها تغيرت
وكرهت بنتها " هديل "
تمنت موتها كل يـوم !
يومين توقف قبال دار رعايـه
ومعها هديل وشنتطتها
بـ تنزلها بس كانت مخاوفها
تكبر من ابو سلطان لو
رجع من السفر مهما كذبت
مهما قلت يمكن تطلع بيوم
وتقول له والله يومها ما يرحمني !
الابن الاكبر : سلطان
٣٤ مهندس بـ شركة ***** شخصيـته عصبيـي جدا
وما يحب احد يفرض
علييه اي شـي .. !
مـتزوج بالسـر من غير علم
اهله من " سهام "
البنت الي حبـها وعشقها
بجنون وطلب من اهلـه يخطبونها
لـه ورفض ابوه بسبب سمـعه
والد سهام سمعته مو زين "
وما زال يتذكـر جملـه ابوه " اخر عمري انا اناسب الـ ****** ! "
نواف : ٢٩
يشتغل مع ابوه بالشـركة
حنون جداً وشخصيته هادية .
حاول كثير ان امه تسامح " هديل " بس للاسف !
نهى : ٢٦
دكتوره في مستشفى
الـ ***** ملامـحها ناعـمه جداً
وشعرها قصيير ونبره
صوتها المبحوحـه تميزها
كثيير .. () هديل : ٢١
تتميز بـطولها وتناسق
جسمها الرشيق .. وملامحها جداً فااتـنه .
عيونها واسـعه باللون
البُني ورموشها الطويـله .
وشفافيها الصغيره البارزه .. !
بس للاسف .. !
الظروف الي تعيشها
وقسوه امها ما عندها
وقت تفكر بنفسها او
تهتم شوي !
كانت مهمل نفسها جداً
وبتحسّ عمرها بـ ٣٠
من الهموم والشيبّ !
فـ الاغلب كان يشوف نهى
اجمل واصغر من هديل !

عائله ابو علي 🌸

موظف بـ احد الوزارات
وله منصب .. () كانت سمعتـه جداً طيبه
ولـه وسط اجتماعي محترم .. ام علي متوسـطه بالعمر
حنونـه جداً ، عيالها اهم
شي عندها بهالحيااه .. !
علي : ٣٥
وسـيم وملامـحة جداً
حـاااده انسان فوضوي
ولا يعتمد علييه .. منفصل عن زوجته لـ ظرف
عائلي بـ نتعرف عليه قريب .. اثير : ٢٢
ستايلها سبورت وشعرها
قصيير ملامحها بيبي فيس .
نفسها خفيفـه وما تحب
الرسميات ابداً .

شموخ : ٢٥
عكس اختها تماماً
انطوائيه وهاديه جداً
ممُلكة ع " سعد " من قرايب
امـها ... () عائله " ابو فارس " 🌸

ام فارس متوسطه
بالعمر ترملت قبل ٤ سنوات
حب ولدها فارس بجنون
وهو سندها بهالحياه .. !
فارس : ٣٠
ملازم اول
لـه هيبه وحضور والكل
يحترمـه ،، تأثير
مكانته الاجتماعيه حتى ع
حياته الخاصـه .
كثره مشاكله مع عمامـه
اشغلتـه عن الزواج
بـ سبب الورث .. () !
عايله ابو ريم 🌸
ابو ريم " حمد "
موظف بقطاع خاص ،، انفصل عن زوجته وبنت عمه
بعد سنتين من الزواج .. () لان كانت تربطه علاقه
حُب مع بنت خالتـه .. ام ريـم : ٤٠
وشكلها يوحيّ بانها اكبر
تحملت مسوؤلييه تربيه اخوانها
من بعد وفاه امها وبعدين
تزوجت ولد عمها حمد
وبعد سنـه حملت بريم
وبعد ولادتها بـ اشهر
طلقها وتزوج بنت خالته !
فـ كانت تعيش ضغوطات كثير
اثرت ع نفسيتها بشكل
كبييير ... () ريم : ٢٣
طالبه بالجامعه ، بريئه
لـ درجـة السذاجـه .. () !

جمييـله بـ زيااااده ملامـحها
طفولييـه وشعرها الاسود
لـ نهايه رقبتها وعيونها الزيتيـه
وشفايفها البـارزه .. وزمام بـ انفها الصغير .. كانت جمـيلـه .. ()

عائله ابو راكان
الابـن الثالث لـ ابو محمـد ❤

ابو راكان ؛ ٦٤
مُتقاعد من احد الدوائر
الحكوميية .. توفت زوجتـه قبل ١٠ سنوات
ورفض انه يتزوج غيرها () راكان : ٢٩
دكتور اسنـان في مستشفى
حكومي ، شخصيـته قياديـه
بزيااده .
احمد : ٢٧
موظف بشـركة ابوه ،
عكس اخوه تماماً شخصيته
خفيف دم ويحب يستهبل .
داليا : ١٨
اخر سنه ثانوي ، دايماً
كانت تتمنى اخت او زوجة اخ
معها بالبيت لانها ملتّ من الوحده !
بس اخوانها كانو رافضيين
بـ حجة " بدري ع الزواج "
تاخذ من ملامح اخوها
راكان كثيير .. ()




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 03-03-22 الساعة 04:33 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-02-22, 03:08 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Elk

البارت 1

في احد احياء الرياض
تحديداً في بيت ابو سلطان .
نزلت بـخفه وهي تمشي ع
اطراف رجولها ع الارض
الباااارده عشان ما احد
يحسَ فيها
فتحت الباااب وطلعت للحديقه
رفعت راسها وتنهدت بـ راحـه
واخييييراً مليييت من الغرفه
شهر كاااامل ما طلعت متر
برا الغرفـه .. !
اتجهت للكراسي وجلست
وضمه رجولها لصدرها الجو
بااارد شوي بـس ما فكرت
تاخذ اي شي معها تبي تطلع
بـس .. !

تنهدت بـألم ليش تحاسبني
ع شي مو مقصود كنت صغييرة
ما يعتمد علي .. !
الغلط منها هي مو انا
منها هي ليش تعتمد علي !
كنت طفله عمري ٦ سنوات
ليش تحملني مسوؤليه
اكبر مني .. !! كانت تواسي نفسها بهالكلمات
وتحط اللوم ع امها وان
التقصيير منها هي !
ع ان قلبها يحترق كل يوم
وتمنت انها ذيييك اللحظه
ميته ولا شافت الي صار !
قاطع عليها حبل افكارها
صوت اخوها " نواف "
نواف : صباح الخيير
هديل : صباح النور
نواف بضحكة :
جاك الفرج يعني
هديل بتوتر : لاا
نواف : كيف طلعتي اجل !
هديل : الشغاله ما قفلت
الباب وبخوف : الله يخليك
نواف لاتقول لها !
نواف : يابنت الحلال مو
قايل لها اصلاً انا لي كم
اقنعها تسامحك بس تنهد :
امي تعرفينها !
هديل بضعف : كلنا نعرف انها
مو معقبتني ع طلعتي من غير
اذنها هي تعاقبني ع غلطه
قبل ١٥ سنه !
نواف الي ما يبي طاري
هالموضوع : بـ اكلمها اليوم
واحاول اقنعها وانتي تكفيين
انتبهي لتصرفاتك !
هديل بتوتر : وعد ما ازعلها
واذا ما تبي اطلع من البيت
موافقه بس اطلع للحديقه
اتغدا معكم اجلس معكم
نواف والله مليييتّ خافو الله
فيني انا اختكم .. !!! نواف تنهد : باذن الله وعدتك
اليوم اكلمـها بس انتي طولي
بالك ع المرهّ !
احترق قلبها سنين
هديل بعتب : عاقبتنـي سنين !
مرتين توقف قدام دار
الرعاااايـه لو ما تخاف من
ابوي انا اليوم بدار ... !
نواف انا ما الومها ادري
احترق قلبها بس ترا حتى انا
احترق قلبي مليون مره .. !
وهي ما قصرت كله تهاوشني
وتستحقرني !
ترا حتى انا بنتـها ليش تسوي
كذا !
والله ما ابي حبها ولا ابي
تخاف علي يكفييني تتركني
بحالي !
مليييت سنين انتظر رضاها
نواف : ش هالكلام يا هديل !
هذي امك مهما قالت
ومهما سوت فييك هذي امك !

() هديل بـ استخفاف :
هه امي .. !
عاد انت اكثر واحد عارف
شعورها تجاهي !
تكرهني ودها اموت اليوم
قبل بكرا !
تذكر كم مره اخذتني انت للمستشفى ؟
وهي ما درت عني .. ؟
تذكر كم مره دخلت وفكيتني
من يدينها .. ؟
تذكر كم مره طلبوها المدرسه
تجي لحفل تكريم او تخرج وترفض تروح معي .. ؟
تذكر كم مره جمعة العائله ما
تاخذني .. ؟
وبـ انهييياااار : اذا انت
ناااسي اركان هالبيييت
تشهههد
الصاله تشههد كم مره انطقيت
فيييها
غرفتي تشهههد كم مره عاقبتني
وقفلت عليي
مخدتي تشهههد كم مره نمت
ودمعتي ع خدي
نواف بضعف نزل راسه
وبغضب : خلاص خلاص
هديل ببكا وصراخ : لا مو
خلاص لا احد يلومني اذا
ما حبيتها من ١٥ سنه ما سمعت
اسمي ع لسااانها
من ١٥ سنه وهي كاره وجودي
بهالبييييت
وبـ انهييار : ولا فيييه ام تاخذ
بنتها لدار رعايييه مرتييين !!! لو ما تخاف من ابوي
وبمراره : انا مو بينكم !! تعرف اليووووم تمنيت انها
ودتني هنااااك يمكن تكون
الحييييياه احسن منها
ع الاقل ما اشوف الكره بعيون
امي !!!!! وقف نواف مسكها مع
عضدها وبغضب : هديل
شفيييك شهالكلام انتي اختنا
وبنتنا !! هديل بـسخريه : بـالكلااام
بس هه .. !
كلكم تخافون منها كلكم ما
تقدرون تردون الكلمه بوجههّا
نواف بغضب : امنا هذي
اكيييد نسمع كلامها !
هديل بسخريه :
اجل امكم قالت بنتي
ماتت ذاك اليوم ما عندي
بنت اسمها هدييل !! نواف : لاحول ولا قوه
الا بالله !
الا ما يجي يوم ويحنّ
قلبها !! هديل ببكا : متى متى
راح عمري وانا انتظر
رضاها شوف شوف شعري !! شيبتّ وعمري ٢١ !!! روح لغرفتي وشوف ملابسي !! كلها قديمه وصغيره
اتفشل بالجامعه !! الكل يقول بنت خالد الـ **** بخييييلـه !
ما يعرفون ان امي حارمتني
من ابسط حقوقي !
ومع هذا ساكته ولا اشكي
ع امل انها تسامحني !
بس ما ضنتي يا نواف !
واتجهتت داخل تبي تبكي
تبي تفرغ طاقه البكا الي
لها شـهر تحاول تقنع نفسها
انها قويه وبتتحمل !
بس للإسـف .. !
دخل وراها نواف ما تحمل
كلامها الثقييل يبي يواسيها
بس الصدمـة كانت ام سلطان
نازله من الدرج !

() بس الصدمـة كانت ام سلطان
نازله من الدرج !
وقفت بخوف هديل وكانها
طفل مذنب ينتظر العقاب .. !
نواف : يمه انا قلت لها
تعـالي اجلسي معي !
ام سلطان : تكسر كلامي
يا نواف !
نواف : ما عاش من يكسر
كلمتك يالغالييه بس انا
طلبتها بـ اشاورها بموضوع !
ام سلطان بـ استحقار :
وما لقيت تشاور اذا ذي !
نواف : ما ناكل حقها
بنتك ذكيييه وشاطره
ام سلطان : لا تقول بنتك !
نواف تنهد : هديل هديل
هديل ما استحملت كلمه
امها !! وانزلت دمعه قهر وحسره
واتجهت لغرفتها بسرررعه .. !
ام سلطان ولا كانها قالت
اي شي ببرود : تعال افطر
معي .
نواف : ابشري يالغاليه
ابدل ملابسي وارجع لك .
ام سلطان : لا تروح لها !
تنهد : ابشرري .. واتجهه لغرفتـه وهو يفكر
بكلام اختـه !
اول مره تتكلم بشفافييه
قدامـه كذا !
اول مره تشكي كـذا !
يالله ساعدني امي ما ابي
ازعلها !
واختي ما ابي اكسرها !
يارب افرجها من عندك
وحنن قلب اميمتي ع هديل !
ام سلطان طلبت من الخدم
يجهزون الفطور وجلست
تنتظر ولـدها وبنفسها والله
ياهديل لا احرق قلبك مثل
ما احرقتي قلبي قبل ١٥
والله ما انسااه .. !! ع الفطور 🌸

نواف تنهد ما يعرف كيف
يبدا بالموضوع وقرر يتكلم
من غير مقدمات .. !
نواف : يمه لمتى وحالكم
كذا !
ام سلطان ببرود :
اي حال ؟
نواف : انتي وهديل يمه
خلاص قضاء وقدر .. !
ام سلطان ببرود : وهذا
قدرها خليها ترضى فييه .
نواف : يمه هذي بنتك ما
يصـ

قاطعته بحده وحذفت الشوكـة ع الصحن : خلاص يا نواف !
سديتّ نفسي ع هالصبح
بطاريها
و وقفت بغضب واتجهت للدرج .. !
تنهد بـ قهر : يااارب !
بنفس الحـي بيت ام
راشد جيران " ابو سلطان "
كانت جالسه ع طاوله
الطعام تنتظر ولدها وحيدها
سندها بهالدنيا بعد وفاه
زوجها " ابو راشد "
نزل راشد بـلبس الـدوام
وبحُب : صباح الخيير
وباس راسها .. () ام راشد : هلا ابوي
صباحك نور وتوفيق من
رب العالميين .. راشد : امين يالغاليه .
وجلس يفطر مع امـه
بـ هدوء
تنهدت ام فارس : امس
كانت ملكه سهام بنت ام خالد
ابتسم فارس ع كلام
امـه وهو فاهم قصدها :
الله يوفقها
تنهدت بقهر : تمنيتها لك
بس وبحسـره : من يقنعك انت !
فارس بضحـكة : يا ميمتي
يا قلبي كم مره قلت لك والله
ما افكر بالزواج لسـى مو
مستعد نفسياً العمر قدامي
طويـل باذن الله .
ام فارس : ابي اشوف عيالك
قبل لا اموت
فارس بجزع : بسم الله علييك !
لك طوله العمر شهالكلام !
ام فارس : الموت حق يا وليدي .. فارس تضايق : ادري يالغاليه
وكلنا بنموت بس تكفين لا
تجيبين هالطاري .. !
واخذ الكاب مع فوق الطاوله
وطلع
وبـنفسه ياجعل يومي قبل
يومك .. !
فقد ابوي كسر ظهري وما
بقى لي الا انتي !
يارب طول بعمرها يارب .. !
في بيت ابو سلطان 🌸

ع الغـداء تحديداً الكـل
موجود حتى هديل لان ابوهم
رجع من رحلـه عمل من شهرين .. !
ام سلطان : كيف الشغل
ان شاء الله زين ؟
ابو سلطان : ايه الحمدلله
كلش تمـام
ووجهه كلامـه لـ سلطان :
فييه رحله ثانيه بعد كم يوم
وانت هالمره بتروح !
سلطان : يـبه والله أنـ
قاطعه : ما ابي اعتراض
يا سلطان !
سلطان تنهد : ابشر طال
عمرك
ابتسم نواف : ههههه سلمت
انا هالمره .. !
ابو سلطان : من قال ؟
فييه اجتماع بـ فرع قطر
بعد يومين وانت بتروح بعد !
نهى : ههههه تستاهل
ابو سلطان : اطلع لك شغـله ؟
نهى : هههههه لا خلاص امزح
امزح
ابو سلطان : شفييك يا امي
خاطرك ماهو عاجبني ؟
هديل : هاه لا ما فيني
شـي وتنهدت : مشتاقه لك بس ابو سلطان : والله ما هو كثر
كاني لي سنه مو شهريين
جعلني ما افقدتكم ولا تفقدوني !
الكل بـ اصوات متفرقه :
أمييين .. () ابو سلطان : هديل بعد الغداء
تعالي لمكتبي ابيك تشيكين
لي ع اوراق
ام سلطان : العيال يساعدونك
ش تبي بها !
ابو سلطان : انا ابي هديل !
ولا بـ اخذ اذنك بعد من اشاور
من عيالي .. !
ام سلطان : لا ما هو القصد
يا ابو سلطان بس العيال يعرفون
بالشغل احسن منها
ابو سلطان بفـخر : ما احد يعرف
مثل بنتي !
تنهدت بقهر وسكتت
هديل ابتسمت من قلب ولو ان
نظرات امها منكده عليها .. !
في القصيم 🌸
في احد احـياء بريده الراقـيه
بيت " ابو علي "
ام علي طالعـه من المطبخ
وبغضب : ما خلصتي !
الشغالـه بخوف :
شوي مدام
ام علي :
اُف منك ساااعه ع
ما تخلصين الصاله !! ش اسوي فييك انا ارجعك
للمكتب يعني !
الشغاله بخوف : لالا مدام
نزل ابو علي ع اصواتهم
وبـ حزم : شصاير !
ام علي :
قلت لك ما ابيها
يدها بارده ولا تعرف تشتغل !
تنهد :
يا ام علي طولي بالك
شوي عليها ترا هي روح مثلك
وجايه تدور رزقـها علميها بالهدوء
وان شاء الله تفهم عليك مو
كل شي بالصراخ والهوش
الله ما يرضى .. !
تنهدت وهي تتمالك اعصابها
من كلام زوجها :
لاحول ولا قوه الا بالله
وبـنبره هاديه :
خلاص روحي للمطبخ كملي
العشاء
بعد ما راحت للمطبخ
ابو علي :
ايه كذا تعاملي معها
الله يجزاك خيير .. !
ام علي تنهدت :
ب احاول امسك نفسي
ابو علي : وين العيال ؟
ام علي :
علي نايم بالشالية
و وعد و شموخ بالسوق
يجهزون لـ ملكة خـالتهم .. !
ابو علي :
ايـه صح ترا بنجلس
عند اخوي ابو سلطان
ام علي :
اجل ما اتفقنا ناخذ
شـقه !
ابو علي :
والله لزم علي وقال
ما يصير تاخذون شقه وبيتي
موجود !
تنهدت ام علي :
والله يوم
اشـوف معاملة " منيره "
لـ هديل تطيب نفسي من الجلسه
ابو علي :
لاحول ولا قوه الا
بالله ! ما تنسى هذي !
ام علي :
الام ما تنسى ضناه !
ابو علي :
ولا تقسى ع ضناه بعد !
هديل مو بنت الشارع بنتها بعد
ام علي :
الله يهديها ويصلح حالها بس !
في الرياض في منزل متوسط
الحـال
كانت حانيـه ظهرها ولابسه
نظراتها وبيدها المجعده من تقدم
العمر خيط وأبـره .. دخلت " ريم " وبيدها صينيه
قهوه وبحنيه : ارتاحي يا يمه
ش لك بالشقى .. !
ام ريم : ما به شقى يا بنيتي
الا تسليـه وضياع وقت
ريـم : تتعب نظرك يالغاليه
ام ريم : النظرات نعـمة الحمدلله
ع كل حـال .
وبتذكر : ليش ما رحتي لشغلك ؟؟
ريم بتوتر : يمه انا فصلت
ام ريم بصدمـة : ليش !
ريم : يمـه والله مو مرتااحه ابد
معهم وتعتذرت لها المسافه
بعييده علي وقالت اكلمك لك
صديقه بـ حيكم عندها مشغل
باذن الله بـ اروح لها
ام ربم تنهدت : الله يقدم الي
فييه خيير ولو ان قلت لك اتركي
الشغل وانبسطي بالاجازه
الدولـه الله يكثر خيرها مو مقصره
معنـا الله يديم امنها وامانها
ويحفظ ولاه امرنا
ريم : اللهَم امييين .. بس يمـه لازم اعتمد ع نفسي
واشتغل
ام ريم تنهد : الله يكتب لك
الخيير يا بنيتي !
ريم : اميين يارب .. () في الشرقية 🌸

في بيت ابو "راكان "
الاخ الثاني لا ابو سلطان .
كانت كل العايـله موجوده
ع طاولة الطعام .. () داليا : يبـه احمد يبي يسافر
للرياض عنده شغل عادي
اروح معـه لبيت عمي .. ؟
ابو راكان : والله ما ادري
داليا ضربت رجل اخوها
من تحت الطاوله وغمزت
له بـمعنى " اقنع ابوي "
راكان : يبـه خليها تروح
تبسط مع البنات من بدت
الاجازه وهي بروحها
ابو راكان : سفرتها لـ لندن
والنمسا ودبي
داليا تستغل عواطف ابوها :
كله كنت بـروحي !
والله مشتاقه للبنات مره !
احمد : واثقه اني موافق اخذك !
هه .. ! ابو راكان : واذا قلت لك
عشاني خليها تروح معك ؟
احمد بـ احراج : ما به كلمه
فوق كلمتك يالغالي !
داليا بفرح : يـس يـس
احمد : بكرا بالليل بنمشي .
داليا وقفت بسرعه :
بـعد اذنك يبه بـ اروح للسوق
ناقصتني كم شغلـه
ابو راكان : راكان يوصلك
راكان بتنهيده : لا تطولين عليّ !

بعد مرور يوم 🌷

نواف تنهد بـضيقه :
يا يمه تكفييين !
ام سلطان : نواف لا تزعجني !
نواف : عشان عمتي ام علي !
والله ما يصير وين هديل ؟
هديل بغرفتها معاقبـه !
ام سلطان ببرود : ايـه تستاهل
ما احد قال لها تطلع من
فيير علمي !
نواف ما تمالك اعصابه :
يمه لا تحطينها عذر !
كلنا نعرف السبب هذي نهى
تطلع متى ما تبي ما اشوفك
هاوشتيها وعاقبتيها ؟؟؟ ولا العقاب لـ هديييل بس !!! سكتت ام سلطان من رد
ولدها وبقهر : قل لها تطلع
الله ياخذها وارتاح منها .. !
في سياره علي 🌷

ام علي : ان شاء الله
الاوضاع هاديـه في بيتهم .
علي ببرود : لسى ما تراضو ؟
ام علي : لا وييين !
ام سلطان مستحييل تنسى !
علي : الله يهدي الاوضاع
اثير بحزن : والله ما تستاهل
هديل مره تجنن
شموخ : ايييه ماشاء الله
واخلاقها تجنن بس الله يهدي
عمتي وتسامحها .. !
ام علي : الله يسخر قليبها ع
بنيتها وتسامحهَا .
الكل بـ اصوات متفرقـه :
امييين .. بسيارة احمد 🌷

داليا بزعل : لا بليييز
وصلني اول لبيت عمي
احمد : بالليل
داليا بغضب : اف منك !!!
احمد بضحكة :
لايطق فيك عرق امزح معك
اصلاً بــ انزلك واطلع عند
صديقي " راشد "
داليا بفرح : يـسس مره
مشتااااقه لهم ولا شموخ واثيير
بيجون بعد .. !
احمد لاشعورياً بـ ابتسامة :
اثيير هناك ؟
داليا بخبث :
ايييه هناك
احمد : لازم انزل اسلم ع
عمي من زمان عنه
داليا بضحكة : سبحان الله !
هالحين بتنزل عند عمك قبل
شوي راشد !! احمد بشفافيه : اييه عشانها
ارتحتي ؟؟؟ داليا بضحكة : ههههه ايه
قل كذا !
ان شاء الله حتى صوتها ما
تسمعـه !
احمد بقهر : داليا !!! هذا جزاتي جايبك معي !
المفروض انتي تضبطين
لي الوضع !
داليا بخبث : هههههه
لاتفكر سكتت احمد بقهر من
اخـته !

في بيت ابو سلطان 🌷

وصلو عائله ابو علي () وكان بـ استقبالهم ابو سلطان
ونواف .

ابو سلطان : ياهلا ياهلاا
علي : هلابك زود يالغالي
وباس راسـه : طمني عنك
كيفك من التعب ؟
ابو سلطان : بخيير جعلك
سالـم .. () علي : جعله دووم .. نواف : حياك حياك
واتجهـو للـمجلس ... عند البنات 🌷

نهى : حي الله من جانا
ام علي : الله يحييّك
وسلمت عليها
نهى : تفضلي يا عمه
ام علي : زاد فضلك .. اثير بحماس : وين هديل ؟
ام شلطان ببرود :
شوي وبتنزل تفضلو .
نهى بتدارك الوضع :
اصعدي لـها
شموخ بخجل : عند اذنكم
بـ اخذ علاجي .
وانسحبت بهدوء تاخذ
ابره السكر .. () " عافنا الله واياكم "
بـغرفه هدييل 🌷

كانت محتاره ايش تلبس !
هذا الفستان قصيير علي
وهذا قديييم .. !
تنهدت بـضيقه الله يسامحك
يا يمه الله يسامحك .
طق الباب بـخفه
فتحت الباب وكانت الشغاله
وبيدها كيس وبهمس :
من نهى ما يبغا ماما يعرف
هديل استغربت : اوكي .
واخذت الكيس وقفلت الباب
وفتحتـه وابتسمت لاشعورياً
كان كيس فييه فستانين
سنبل مرره ، وعطر وشويه
اكتسواز .. () وبنفسها الله لايخليني منها
يااارب .
كانت ام سلطان تتعمد تقصر
عليها باللبس والطلعات حتى
وقت العزايم ما ترضى انها
تطلـع .. !
لبست بسرعه وعدلت شعرها
ولبست عقد ناعم وخاتم .
واتجهت لـ الدرج وتحس بتوتر
بنات عمها من زمااان ما شافتهم !
بهالوقت دخلت داليا وبحماس
كـ العاده : سلااااام
نهى بفرح : ياهلاا ياهلاا
اثيير : ارحبي ياهلا
قاطع عليهم صوتها الانوثي :
نورتينا والله .
اللتفت لها داليا وبفرح :
هديييل واتجهت لها وضمتها
بـكل قوه وبنبره حزن :
اشتقت لك والله !
هديل لاشعورياً نزلت دموعها :
مو قدددي والله .
اثير سحبتها من حضن
داليا وبشوق : وانا بعد مره
مشتاااقـه لك .
هديل ببكاا : اثيييير
وضمتها بقوه .
الكل تاثر من لقائهم والكل
يعرف سبب تغيب هديل من
الجمعات دائماً .. () بـ استثنـا شخص واحد !
مو عاجبه الوضع ابداً !
الي هي " ام سلطان "
تمنت انها رفضت طلب
نواف ومنعتها تنزل !

بمجلس الرجال 🌷

احمد : خيرك سابق
ياعمـي ما تقصر بس
والله ان صديقي ينتظرني
الليله !
ابو سلطان بقله حيله :
معذور هالليله ومن بكرا
بتنام عندي !
احمد فرح وبقووه :
ابشر طال عمرك .. !
دخل سلطان وحاول يضبط
اعصابـه لانه سهام كانت
تعبانـه ورفضت تروح للمستشفى .
وابوه اصر علييه يرجع عشاان
عيال عمـه وصلو .. !
فـ كانت متوتر و خايـف ع
حُب حياتـه و زوجتـه .. !
سلطان : ياحي الله عيال
العم
علي : هلابك يا ابو محمد
وتبادلو السلام والاخباار .. دخل نواف وبصوت عالي :
حياكم الله ع العشاء
واعذرونا ع القصور
عند البنات 🌷

ام سلطان :
نهى ياقلبي شوفي ش
صار ع العشاء ؟
دخلت هديل وبتوتر :
العشاء جاهز حياكـم
ناظرت لها بـ استحقار ام
سلطان وبنبره غريبـه :
حياكم
واتجهه الكـل لـ صاله الطعام
وكانت بتطلع هديل بس مسكتها
ام سلطان : لاتشوفك عيني
ع العشاء وبنبره غضب : ساامعـه !
هديل بتوتر : ان شاء الله .
توكت يدها بقوه وعدلت شعرها
واتجهت لـ صاله الطعام عند
ضيوفها وتركت هديل تستجمع
نفسـها وتحاول تتجاهل دموعها .. !
الكل لاحظ عدم وجود هديل !
والكل كانت عارفه السبب
بـ نسبته 90% !
فـ التزمو الصمت وكملو
عشائهم بـ هدوء ... () !
عند الرجال 🌷
بعد ما خلصو عشاء اتجهو
لـ مجلس الرجال .. () بـ استثناء علـي طلع للحديقـه
يكلم بنت خالتـه .. !
علي : ياهلا حي هالصوت
ريوف : هلا فييك
وبعتب : وينك عنيّ !
عـلي : انشغلت مع الوالد
هالفتره واليوم سافرنا
للرياض .
ريوف بغيره : عند عمك ابو
سلطان ؟
علي الي يعرف تفكيرها :
اييه عنده وبكرا بـ ارجع !
ريوف بغيره : لا تنام عنده
اليوم .. !
بلييييز
علي بطولة بال : شفيك !
كم مره قلت لك ما احد
يقدر يجبرني ع شي !
ريوف : امك ما ع لسانها الا
هديل هديل والله يجعلها من
نصيب علي !
تنهد بضيقه : ريوف لا تعصبيني !
قلت لك اذا الشي مو من خاطري
مستحييل احد يجبرني !
ريوف ببكا : يعني انت تفكر فيها !
علي تنهد : يابنت الحلال شفيك !!!

ريوف : خايفه خايفه
ياعلي تاخذها .. !
علي يحاول يتمالك اعصابه :
للمره الاخيييره اقول لك !
لاتجيبني هالطاري .. !
تعرفيني اني ابيك !
ولولا طلاق اخوك " سامـي "
واختي شموخ وما صارت
مشاكـل بين العائلتين !
ريوف بقلـه حيله :
هذي ثلاث سنـه يا علي !
كلم ابـوك .. !
علي : ليش يعني ع بالك
عاجبني الوضع كذا !
بس ابوك الله يهديـه كل
ما يهدا الوضـع وافكر
اكلم ابوي يجي ويسوي مشكله !
ريوف : لاتلومـه قلبـه محروق !
سامي من طلق شموخ ومتغير
علينا كلنا .. !
وابوك ما قصر اجبرك تطلقني
بليـله زواجي .. !
علي بقهـر : طلبني قدام الكل
تبيني اكسر كلمته !! ريوف : ما كسرتها يا علي
كسرت قلبي .. !
علي تنهد : لاحول ولا قوه الا
بالله !
ما تعبتي من التنبيش بالماضي ؟
ريوف ببكا : اذا انت تشوفـه
ماضي !
فهو يعيش معي كل يوم وليله !
من ذاك اليوم وعائلتنا ما اجتمعت
مثل اول .. !
ابوي صاير عصبي ما احد
يتجرا يكلمه !
وسامي طلب نقل لـ فرع قطر
وما صرنا نشوفه الا بالاعيياد !
امي تعبت من مشاكل ابوي !
وودها بالطلاق بس خايفه من
كلام الناس !
وانا وببكا : انا يا علي انا
تعبت وانا اسمع كلام الناس !
طلقها ولد خالتها بليله زواجها !
علي بقههر : الناس تعرف ان هذا
من طلب ابوووي قدام كل الحضور !!! و ******* كل من تكلم فييك !!! ريوف :
لا تستحقر الماضي ياعلي
ولا تحرق قلبي ..! علي بقله حيله :
توصيني ع شي ؟
ريوف :
لاتحرق قلبي بـ هديل
تكفى .. !
علي تنهد : ريييوووف !
وبغبنه : والله تجيبي طاريها
اكثر من امي ... !! ريوف :
امك ما ع لسانها الا هدييل !
علي : عليك مني انا !
انا ش اقول ؟؟ انا من ابي ؟؟ الله يرضى علييك لا تحديني
ع اقصاي ... !!! مع السلامة وقفل الخط
وهو متضااايـق مرره .. !
هل هو حُب لها ؟
او احساس بالمسوؤلـيه ؟
والذنـب ؟
هل هو رحمه وشـفقه ؟


نهاية الفصل...



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-02-22, 03:19 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Elk

البارت 2

عند ريوف 🌸

نزلت الجوال وهي متضايـقه
وبنفسها الله يسامحك يا يبه !
لو ما طلبت من سامي يطلق
شموخ !
ما كان هذا وضعنا
تنهدت بـ ضيقه : قدر الله
وما شاء فعـل .. !
واتجهت للمطبخ تجهز
العشاء لـ امها ... () !
في بيت ابو سلطان 🌸

هديل توترت من نظرات
امها وبخوف : عن اذنكـم
تعبانـه شوي وبـ انااام !
داليا : لاااا بلييييز !! اجلسي معنا شوي !
شموخ : ايـه هديل بلييز
والله ما شبعنا منك !! هديل بـ احراج ابتسمت
وجلست وبتوتر : شوي
بس ههه .. ام علي : اسمحو لي انا
وام سلطان بنطلع نتمشى شوي
بالحديقـه وبضحكة : ثقلنا بعد
الاكل هههه .
وكان قصدها من هالشي ان
هديل تاخذ راحتها ... !
ام سلطان : يلا
واتجهت هي وام علي
للـحديـقه .. وهنا تنفست هديل بُحريـه !
وكملو سواليفـهم وضحكهـم
لـ ٢ وبعدها الكـل بدا
بالانسحاااب للـنووم .. !
ع الدرج 🌸
اثيير بتذكر : يوه من علي
ما نزل الشنط صح ؟
شموخ بتعب : ما شفتهم
بليييز روحي انتي وداليا
وجيبوهم اكييد عند الباب !
متاكده نزلهـم .. !
اثير بتافف : طيب طيب
واخذت حجاب شموخ
واتجهت لـ الباب بتدخـل الشنط .. !
بهالوقت احمد انهى مكالمـه
واتجهه لـ المحلق يبي ينام .. !
دخل وقفل الباب ... () بنفس اللحظه الي فتحت فيها
باب الصـاله !!! للإسف لو تاخر ثواني كان ممكن
يشوفها .. () بس ما حالفـه الحـظ ابداً .
صادفت الشغاله بتروح لـ قسم
الخـدم
اثير : لو سمحتي
التفت لها : نعم مدام ؟
اثير : ما شفتي شنط
بالحديقـه او قريب من
بالباركينق ؟
الشغاله : روزانا اخذتهم
لغرف فوق
اثير : اها ، شكراً .

بالمحـلق 🌷

علي كان بـ ينام انسدح
بتعب بعد مشوار الطريق
والجلسه مع ضيوف عـمه .. !
طق الباب ... !! تبادلو النظرات هو واحمد
بـ معنى " مييين " ؟
اتجهه احمد وفتح الباب
ام علي : مساك الله بالخيـر
احمد بـ احراج : مساك الله
بالنور ياعمه ، شخبارك ؟
ام علي : بخير الله يسلمك .
احمد : عساه دوم
ام علي بتردد : علي هنا ؟
احمد : ايه ياعمه
علي من بعييد :
سمي يمه
ام علي : تعال بـ اكلمك
بموضوع ضروري
علي استغرب :
ابشري طال عـمرك .
احمد بـ احراج :
خوذو راحتكم انا بـ
امشي شوي بالحديـقه .
ام علي : الله يجزاك خيير .
علي عدل جلسته :
امري يالغالييه ؟
ام علي تنهدت : اسمعني
يا علي للاخـر .. !
ادري قد كلمناك ونعرف رايك
بالموضوع ببس يا امك والله
لو تشوف حالها !
علي تنهد بضيقه :
هديل !
ام علي : ايـه هديل
يا امك البنت اخلاق وجمال و
تعليم كامله والكامل الله .. !
علي : يمه انتي تدرين اني
ابي بنت خالتي !
ام علي : الشرع حلل لك
اربع يا وليدي
علي : ريوف مستحيل
توافق اخذها جاره ع مرهّ !
ام علي : الثانيـه ؟؟؟ علي : لالا مستحييل يمه .. ام علي : فكر يا وليدي
فكر بـ حال بنت عمك
وما تدري ش يصير يمكن
يتصالح ابوك وزوج خالتك .. !
وهديل خذها مني بترضى
تاخذ الثانيه ولو تبي اقول لها
من هالحين متأكده
بتوافق .. !
علي مسك يد امـه وبرجا :
تكفيين يالغاليه والله ما احب
اردك بس تطلبني شي
فووق طاقتي !
حرام اظلم البنت وتضيع
حياتها مع واحـد ما يبيها !
تنتظر نصيبها الله كرييم .. !
ام علي بحسره : ونعم بالله .
وتنهدت : عشاني هالمره فكر
بس ملك عليها ونسوي عرس
عائلي واوعدك اقنع ابوك ترجع
ريووف !
علي بقهر لان تطلب منه شي
صعب : يمه ريوف وقتها ترفضني !
ام علي بنبره غريبه : اذا
تحبك بترضى ... !
وطلعت وتركت قلب ولدها حيران
ما بين وفائه لـ ريوف
ومساعده هديل
ورضا امُـه وابوه .. !

بـغرفه هديل 🌸

بعد يوم طويـل انسدحت
بـ تعب وتلقائياً نزلت دمعتها
بقهر ليش يا يمه لييش !
مو حرام عليك !
بنتك انا بنتك ومسحت دمعتها
بـ اطراف بيجامتها بـ انكسار
والذاكره ترجع فيها وكانها حلم
ما تذكر كل شي !
بس من كثر ما تردد امها ش
صار رسمت الموقف كامل في
بالهـا .. !
رجعت قبل ١٥ سنه ورا () في بيت ابو سلطان .. ام سلطان : يمه هديل انتبهي
لـ اخوك معاذ بـ اروح لـ جارتنا
ام خليل نص ساعه وارجع ؟
هديل : طيب ماما
وما كان تعرف ان هذي اخر
مره بـ تقول " ماما " بـحُب
بـ طفولـه بـ برائه .. () طلعت ام سلطان لـ جارتها
واتجهت هديل لـ الحديقـه
البسيطه ونست وصيه امها
ع اخوهـا الصغيير معاذ !
وكانت تلعب بـ طفوله وحماس
ولفت انتبهها المسبح وكان
فاضـي
ابتسمت بنصر واستغلت
غياب اهلها وبالذات امها الي
كانت تمنعها من الدخول
بـ قول " هديل يا ماما ما
تعرفين تسبحين انتي صغيره !
لمع بعيونها الطفوليه الانتصار
واتجهت للمسبح وكان فيه نص
موياً تقريباً بس يبقى اطول منها
ارتفاع المويـه لانها ذات الـ ٥
سنوات فقط .. !
حاولت تدخل رجولها بس ما
وصلت المويا بـ هذا الوقت
طلع معاذ يبكي : ماما
ماما
سحبت رجولها وقامت بسرعه
لـ اخوها
هديل : حبيبي ماما راحت
لـ خاله تعال نلعب بالمسبح
انا وانت
معاذ الي كان يبي امه وما زال
يبكي سحبته مع يده ووصلو
المسبح ولما شاف المويا
سكتت وابتسم بفرح
ع انه طفل ما يعرف ايش
السباحه او الخطر !
بس نرجع نقول " كل ممنوع
مرغوب " حتى الاطفال .. !! هديل : تبي تدخل هنا
واشرت ع المسبح
معاذ اتسعت عيونه بـ فرح
وفهم عليها : اييه
هديل : يلا انت اول واحد
بعدين انا ؟
ما كانت تعرف عواقب هالجمله
ولا فكرت بالاخطار طفلـه !
كان اكبر همها بس يسكت
اخوها لان لو جت امها وهو
يبكي بـ تهاوش هديل !
ع انها متحمسه تدخل هي اول
بس خايفه امها تجي ومعاذ
زعلان ... !

تااابع .. () في بيت ام خليل 🌸

ام سلطان وكان قلبه حسَ
ان عيالها في خطر .. !
قلب الام .. () وقفت بـ فزع واستأذنت من
ام خليل واتجهت لـ بيتها
وتحس بكتمه وضيقـه .. !
دخلت البيت وسمعت صوت
ضحكات هديل وتصفق بحماس
حست للحظه ان قلبها ارتاح
وان هذي وساويس شيطان !
اكييد تلعب مع اخوها
ابتسمت واتجهت للصوت .. !
وما كانت تعرف اي لعب
واي خطر ولدها فييه !
واي افكار مجنونه من بنتها
هديل الطفلـه .. !
وصلت وشافت هديل
تـصفق بحماااس وفرح :
ايوووه معااااذ
معاااذ معااذ تعال تعال
قبل لا تجي ماما
ام سلطان تدور عيونها بالمكان
تدور ولدها سلطان وينه !! وشافته وصرخت بـ اعلى
صووووت : معاااااااذ !!!! واتجهت بـسررعـه للمسبح
لـ ولدها او لـ جثه ولدها .. !
كانت اللحظات طوييله عليها
ع ما وصلت له وهي تشوف
جسمه يطفو فوق المويا .. !! سحبته وضمته ع صدرها
وطلعت من المسبح ونزلته بالارض
علطول سدحته ع جنبه
وبتطبق الاسعافات الاولييه !!! ع جثه طفـل بريئ راح ضحيـه
اهمال ام واعتمادها ع طفله !
او بـ سبب اختـه هديل وتفكيرها
الطفولـي .. !
حست ولدها ما يستجيب لـ
اي شي .. !
حطت يدها ع صدره !
ما في نبض !!!! رفعت يده وضغطت ع امل
تحصل نبض .
بس للإسـف () اطلقت صرخـه طويله تحمل
تحسر وندم وضياااااع ع
ولدها اخر العنقود .. () هديل كانت واقفه بـ مكانها وكان
اطرافها انشلت من الحركة
كانت تراقب تصرفات امها
بخووف .. !
ما كانت تعرف ايش يعني
موت او فقد 💔.. بس حسّ ان اخوها مو بخيير
وكانت تنتظر عقاب امها !
بس ابداً ما تخيلت العاقب هو
موتها وهي حيـه !! عدلت جلستها وحس نبضات
قلبها تتزايد !
والله يا يمه ما كان قصدي !
ليش تعقبيني بذنب ما كنت
اعرف عواقبـه .. !
ليش يالغاليه .. !
انا بنتك بعد انا ضناك
حملتيني تسع شهور !
وبدا الافكار السودا في
بالهـا كالعاده ... () مُعقولـه !! طيب بنت ميين !
تعوذت من الشيطان وافكاره
وقامت وصلت ركعتين ودعت
ربها بـكل ضعف ورجا
ان يحننّ قلب امها () !

صباااح جديد 🌸

في بيت ابو سلطان () الكل ع طاولـه الفطور بـ
استثنا هديل الي تجهز فطور
الرجال مع الشغالـه .. () ام علي : وينها نور عيني ؟
ام سلطان الي عرفت قصدها
وببرود : قلت لها تساعد
الخدم
ام علي تنهدته : اهـا .
نهى بـ احراج : بـ اروح اشوفها
ام سلطان بحزم : اجلسي انتي
ما عندها شي .
الكل تبادل نظرات توتر وكملو
فطورهـم .. !
ام علي بنفسها يارب انك تسخر
قلب علي يارب انك تسخر قلبـه !
هديل بالمطبخ 🌸

كانت جالسه ع الكراسي وتشرف
ع الخـدم بس عشان امها قالت
لها ولا هم يعرفو شغلهم كويس !
بهالوقت دخل علي بياخذ
علاج عـمه .. دخل وما انتبه لـ البنت الي
جالسـه وبصوت عالي :
روزانا
روزانا : نعم بابا .
علي : وين علاج عمي ؟
روزانا اتجهت لـ الدرج
تجهز صينيه فيها كوب مويا
وصحن فيه الادويـه .. () هديل من الخجل من تعرف
ش تسوي .. !
وخصوصاً ان الباب ورا
ظهـرها واضح ما انتبه لها !
اخذ الصينيـه وكان بيطلع بس
وقفه صوت الشغاله : ماما هديل
انتا روح وانا يسوي فطور
علي وقف تلقائياً " هديل !
رجع خطوه ولف ورا وفعلاً
انتبه لـ البنت الي جالسـه !
هديل الي فكرت انه طلع من ثواني
وقفت واللتفت لـ الشغاله :
وددي بس وبقله حيله : امي قالت
لي .. !
علي حاول يركز واخيراً شفناك
يا هدييل !!
وطلع بـخفه وبنفسه وين الجمال
يا يمه كنها اكبر مني هه .. !!! وطلع للمجلس وهو مقرر انه
يقول لا امـه لا ما ابيها !

بعد العصر 🌸

الكل بالصالـه قهوه العصر
قبل لا يطلعو البنات لـ المول .
ام علي : بعد اذنكم يا بنات
بـ اروح لـ ***** هديل بـ رازنـه : اذنك معك ياعـمه
واذا محتاجـه احد يروح معك
انا بالخدمـه
ام علي بفرح : صددق ؟
هديل : بعد اذن امي اكييد .
ام سلطان بـ استحقار : كيفك
ام علي بحماس : يلا تجهزي
وبـ اتصل ع علي
هديل بتوتر : ان شاء الله .
وصعدت بسرعه واتجهت لـ غرفتها
وتجهزت ونزلت .. () ام سلطان لو راجع لها ترفض
تطلع بس عشان ام علي !
نهى : يلا يمه بعد حنّا
نستاذن بـ نروح لـ ***** اثير : عمه تعالي معنا ؟
ام سلطان : لا ياقلبي اطلعو
انتو انبسطو مع بعض
نهى بضحكة : امي ما يجوز
لها جو المولات ههههه
ام سلطان بُحب :
بنيتي فاهمتني !
داليا للحظه بنفسها " يا ليت
يا عمـه تعاملين هديل مثل نهى " !
نزلت هديل بـ عباتها وبيدها
شنطـه قديمـه نوعاً ماً .. !
ام علي : يلا يا امي علي
عند الباب
هديل : يلااا يا عمه
واتجهو للباب وعدلت حجابها
وطلعت للسياره الي تنتظرهم
عند الباب .. !
علي استغرب من ذي ؟
مو من خواتي !
فتحت الباب بـخفه وبهمس
انوثي طاغـي : السلام عليكم
علي : وعليكم السلام
هديل : شخبارك ياعلي ؟
علي بنفسـه " احلى من قال
علي هههههه "
وبحزم : بخير جعلك سالمـه
ام علي : هديل بنت عمك
علي بصددددمة وبنفسه مو
معقووول !!! الي بالمطبخ اليوم هي هذي !!! حاول يركز بـ عيونها بس للاسف
كانت مركزه ع الطريق بضياع !
وبنفسه الي يسمع صوتها بيقول
اوه صاحبه هالصوت ملاك
ما يدري انها هه !!! كويس اني شفتها ولا
انخدعت بذوق امي !! عند البنات 🌸
داليا تكلم اخوها احمد
تعطيه خبر انها بتطلع
مع بنات عمها () داليا : كلنا بنروح
احمد : كلكم كلكم ؟؟؟ داليا بضحكة : ايه نهى واثير
وشموخ ارتحت ؟؟
احمد : انا اوصلكم
داليا : السواق عند الباب
احمد : انا اصرفه هالحيين
بـ اي شغله وانا اوصلكم
تكفييين داليا من زمان ما
سمعت حتى صوتها .. !
داليا بضحكة : اوكي

في سياره علي 🌸

كان وده انها تتكلم ما يعرف
ليش نبره صوتها الهاديـه
اسرت قلـبه .. !
ام علي : هديل يمه انتي
اي سنه جامعه ؟
هديل بخجل : ثلاث مستوى
ام علي : اها الله يوفقك يارب
هديل : اجمعيين يالغاليـه .

علي بنفسه اساليها يمه
اساليها وللحظه مر صوت
ريوف في بالـه وكره وجود
هديل الف مره ... !!! في سياره احمد 🌸

والدنيا مو سايعته من الفرحـه
اول ما دخلت سمع همس منها
لما سلمتّ عليه .. () اخته داليا وشموخ كانو يتبادلو
الحكي وهي كانت مستمعـه فقط .. !

تنرفز احمد مره وبنفسه اُف
تكفيين احكي .. !
بس للاسف خاب ظنـه اثير
ابداً ما تكلمت طول الطريق
بس يكفي انه كحل عينـه بشوفتها !! عند ام علي 🌸

وصلو لـ مول ***** واتجهو لـ محل شنط
ام علي كانت قصده ان
هديل تختار الشنط .. !
وهديل بنفسها الله يسامحك
يا يمه !
وكملت مساعده لـ عمتها
واحياناً تشاورها بـ القطع
واستغربت هديل !
شفيها عمتي لهدرجه يعجبها
ذوقـي ... !
كانت تاخذ اي قطعه تمدحها
هديل لانها اصلاً لـ هديل !
في بيت ام ريم 🌸

دخلت وبتعب : السلام عليكم
ام ريم : ياهلا ياهلااا
ريم : شلونك يالغاليه
ام ريم : انا بخيير انتي كيف
الدوام الجديد ؟
ريم : كويس الحمدلله .
شفت صاحبه المشغل ومكتفين
بالعاملات فـ صرت بالاستقبال
ام ريم بـفرح : زيين الحمدلله .
ريم : والمكان جديد وحلو
ام ريم : الحمدلله الله يفتح لك
ابواب رزقـه يا قلبي .

في بيت ام فارس 🌸

فارس : وين يالغاليه ؟
ام فارس : بـ اروح لـ ام
سلطان عازمتني عندها سلفتها
ام علـي .
فارس : اهاا ، يلا اجل اوصلك
ع طريقي
ام فارس : لالا يا وليدي انا
اروح مشي
فارس تنهد : يالغاليه تعب عليك
ام فارس : البيت قبال البيت وين
التعب !
فارس الي يعرف عناد امه :
ع راحتـك يالغاليـه .. يلا اجل مع السلامـه واتجهه
لـ الدوامـه .. () في بيت ام سلطان 🌸
في غرفه هديل تحديداً دخلت
ام علي ومعها اكياس
ام علي : مساء الخير
هديل : مساء النور ياهلاا .
ام علي جلست ونزلت الاكياس
بالارض وتنهدت : اسمعيني يا
هديل قبل لا تتكلمين وتعارضين
انا ادري بالي يصير !
ادري كله من امك الله يسامحها
عشان كذا انا حبيت اقدم لك
هديه بسيطه وبما انك رحتي معي
قلت تختار هديتها بنفسها
هديل بخجل : عمممـه
ونزلت راسها بتوتر .. () ام علي : ما هو قدرك يالغاليه
هديل : الله يرفع قدرك ويسعد
قلبك ما قصرتي
وقامت باست راسه ام علي
ام علي بحب : تحبين الكعبه
قولي اميين
هديل بشوق : امييين .
وبخجل : كلفتي ع نفسك
ام علي : انتي مثل اثير وشموخ والله .
وضمتها بحُب ... () تحت بالصاله 🌸

وصلت ام فارس وكان بـ اسقبالها
ام سلطان بعد السلام
وتبادل الاخبار
ام فارس بشوق : وين بنياتك ؟
ام سلطان : نهى مع بنات عمها
وببرود : هديل فوووق .
ام فارس : اها ، الله يصلحهم .
ام سلطان : روزانا رزوانا
روزانا دخلت : نعم ماما .
ام سلطان : قولي لـ هديل
تنزل تسلم ع خالتها ام فارس
روزانا : اوكـي .. وصادفت بالدرج ام علي
كانت نازلـه للصالـه .. () ام علي : السلام عليكم
ام فارس : وعليكم السلام
باهلاا
ام علي : حيّ الله من جانا
ام فارس : الله يحييّك .

عند فارس 🌸

نزل من السيارة واتجهه
لـ القسـم
بس استوقفه منظر نادر
ما يشوفـه ... !
بنات نزلو من سياره الشرطـه
الكل مستسلم للواقع وساكت
الا وحده كانت تصرخ وتبكي
بصوت مسموع : والله ما لي
ذنب والله ما لي ذنب حرام
علييييكم اتركوني بحالي ما لي
ذنب وكانت تبعد يد الشرطيـه
عندها بصراخ : بعدي عني انا
مو مجرمه انا ما سويت شي
خطا ليش تاخذوني معهم انا
بريئ حرام عليييكم حرام علييكم
حسبي الله حسبي الله ونعم
الوكيييل
فارس استغرب انهيار البنت لهدرجة
وصراخها قدام مركز الشرطه
بهالشكل .. ؟
تقدم بخطوات واثـقه وسال الشرطي
الي معهم
فارس بحزم : ايش التهمه ؟
الشرطي بـ احترام : طال عمرك
مصنع خمور بـ احد الاحياء
فارس بصدمه : ايش !
ذولا البنات مسوؤلات عـنه !
الشرطي بـأسف : ايوه ، معهم
رجال بس اصل الشغل بـمكانهم
هم
فارس : لاحول ولا قوه الا بالله !
لف بيمشي بس وقفته صرخت
البنت : الله لـ ********* بين الله يوم القيااامة
الله لـ ********* والله ما اسامحكم والله لا اخذ
حقي منكم
فارس حاول يتمالك اعصابـه
ولف لها وبـحزم : ع ميين تدعين
انتي !
مستوعبه كلامك ؟
البنت : ايييه مستوعبه كلامي
عندددك اعتراض ؟؟؟ وبـ انهيار بتدخلوني مركز
الشرطـه وانا بريئه ما لي ذنب
فارس : اسمعي كويس كلامك
هذا ممكن تحاسبين عليه قانونياً !
ثاني شي ادا انتي مظلومـه بتطلعين
ما علييك !
حنّا هنا يدخل لنا المظلوم والمجرم
نحاسب الكل بنفس السياسيه
اذا مظلوم يتوكل ع الله ويطلع
اذا مجرم ينعاقب .. !
البنت بـ انسكار : طيب انا مظلومـه
تكفون تكفون لا تدخلوني !
فارس تنهد : اتصلي ع احد من
اهلك وان شاء الله نعجل بالتحقيق
اذا ما لك ذنب تتفضلين تطلعين !
البنت ببكا : ما لي احد من اتصل
علييه ابوي ميييت ما عندي اخوان ؟
خوالي قاطعين علاقتهم بـ امي !
من اتصل عليييه ؟؟؟ وبرجـا : الله يخليك اذا فاضي ما
عندك شغل ضروري لاتخليني
لحالي ما ادري ما اعرف شي هنا !
فارس بنفسه شهالمصيبه يارب !
تنهد : انتي هالحين لا تعاندين وادخلي
معهم بيحققون معك بس !
واذا بـ اوقع ع كم ورقه واجي
اشوف الوضـع ارتحتي ؟
البنت بفرح ابتسمت من ورا
النقاب ودخلت معهم بـ استسلام
ما تدري ليش مرتاحه له يمكن
هو الشخص الوحيد الي سمع
لها ؟ الشخص الوحيد الي
قال لها وطمنها .. !
فارس اتجهه لـ المكتب :
اف يا فارس ش تبي منها
كلمتها ؟
هم ادا بريئه طلعوها
تنهد بندم وفتح المكتب .. !

بغرفه التحقيق الفرديـه 🌸

كانت تنتظر بتوتر دورها
وتدعي وتستغفر يارب افرج لي
يارب ييسر لي يارب لو امي
عرفت يمكن يصير فيها شـي
المحقق : ريـم الـ ****** ريم فز قلبها بتوتر وخوف
واتجهت معه وكانها مجرمـه !! وبقلبها اكتفت بـ كلمه وحده
تختصر كل شـي "
ياااااااااااااارب "
عند فارس اتجهه لقسم التحقيق
يبي يشوف ش صار عليها !
فارس : السلام عليكم
الموظف : وعليكم السلام اي
خدمه طال عمرك ؟
فارس : بخصوص قضيه مصنع
الخمور اثبتو التهمه ع كل الموجودين ؟
الموظف : لسى ما خلص التحقيق !
فارس : اها اوكي ...
وكان يبي يطلع بس وقفه صوت
الموظف : جوال وحده فيهم كل
شوي يتصل
فارس : مييين ؟ الطرف الثاني ؟
الموظف : لالا امها المكالمات فوق
٢٠ مكالمه وما عندي صلاحيه ارد
واقول لها .. !
فارس بـ استفسار : ش اسمها ؟
الموظف رفع الكيس وشاف الاسم : ريم الـ ****** فارس تنهد اف من هالريـم !
وبحزم : عطني الجوال
وكانت تتصل امها
فارس : الو
ام ريم بخوف : وين يمه وينك
خوفتيني عليييك
فارس : ام ريم
ام ريم بصدمة : من انت !
وين بنتي ؟
فارس : بنتك بخير الله يطول
بعمرك
ما قد يقول لها بمركز الشرطه علطول
تنهد : وين ساكنين ؟
ام ريم بدت المخاوف تزيد :
ليش ؟
فارس : ابي اجي اخذك لبنتك
ام ريم بـ انهار : ويين بنتي ؟؟؟ بالمستشفى ؟؟ صار فيها شي !
فارس الي ما عرف يتصرف :
انا بـ اجيك وافهمك بس والله
والله ياخاله انها بخيير وتبيك !
ام ريم : وينها ابي اكلمها ؟
فارس تنهد : مشغوله هي
انا بـ اجيك هالحين
ام ريم بخوف : بـ حي ****** اسال الجيران بيت ******* وبيعلمووونك
فارس : ان شاء الله
ام ريم قفلت وهي تبكي وخايفه
اكييد صار لها حادث !
اكييد بالمستشفى بس ما يبي
يقول لي !
اكييد !
ياربي احفظ لي بنيتي يارب
ما لي غيرها .. واتجهت لغرفتهت لبست عباتها
ووقفت عند الباب تنتظر الغريب
الي اتصل عليها !

فارس اتجهه للعنوان وهو متوتر
كيف بـ اقول لها ؟؟ توكل ع الله ومشى بـ اقصى
سرعـه وهو يحاول يرتب الكلام
لـ ام ريم () !! في الليل في بيت ام سلطان
ام علي كانت نازله تحت بـ تشرب
مويا وسمعت صوت صراخ
وبكي !
ام علي بتوتر : الله يستر الله
يستر
واتجهه لمصدر الصوت وكان
بالمطبخ اول ما دخلت ام سلطان
ضربت هديل كف من قوه طاحت
بالارض !
ام علي بصرخة : لاااا يا ام سلطان
واتجهت لـ هديل الي بالارض
وحطت يدها ع ظهرها ورفعتها
وبصرخة : ليش ش تبين منها
ما تخافين ربك انتي !!!! وبـ صراخ اعلى : ما تخافين من
ربك !!! ضناك هذي ضنااااك !! هذي هديل الغاليه هذي الي كانت
تسوى غلا كل عيالك !!! شـفييك يامنيره شفيييك !!! انتبهي لنفسك !
لمتى هالحقد !! معااااذ مااااات ماااات
ام سلطان بصراخ :
بسببها مااااتت بسببها هي
تسببّت بقتل اخوها !! ام علي بصراخ : انتي تعاقبين طفله
ع ذنب ما كانت تعرف عواقبه !!! اتقي الله يااا منيره !
اتقي الله .. !! ام سلطان : كلكم تلومني
وما تعرفون حرقه قلبي
كلكم تعاتبوني وما عرفتو
ش حسيييت فيه وقتها !
ولدي اخر العنقود جثته بين
يديني .. !!! بسببها هي !!! بتكمل حياتها طبيعي وهي احرقه
قلبي وانا حيييه !!! انا وصلت لهالعمر ولسى اذا
احد طلع احد منهم استودعه
الف مره اذا تاخر لو دقيقه
اكل نفسي بالاساله والاوهااام
وكل فكره سيئه ببالي .. !! ليش ما تحسون فيني !
اتخيل بـ اي لحظه اشوف جثته
احد فيهم اخاااف ارجع اعيش
نفس الشعور
اخاف ارجع ضعييفه بـ فقده
اخاااااف عليهم كلهم !!! الا هي !!! هديل كلمه " الا هي "
ترددت الف مره في بالها !!! ام علي : كلهم عيالك !
ما نلومك بس الي راح راح
خلاااص !
سامحيها اتقي الله فيها !!


نهاية الفصل...


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-02-22, 03:29 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 3

() ام سلطان بجلمود وقوه :
قلتها قبل ١٥ سنه
وارجع اقولها بنتي هديل
ماتت ماتت ... !!! كان فييه طرف رابع سمع كل
الحوار وجته نخوه وحميّه وطق
الباب بصوت عالي !! عند فارس 🌸

وصل الحيّ وفعلاً سال عن
بيت ابو ريم ووصفه له ولد صغير .
تنهد واتجهه لـ الباب
وطقه بقوه شوي وعلطول
انفتح الباب
وطلعت امُه مسنـه حانيه
ظهرها وبصوت باكي :
تكفى يا وليدي لا تفجعني
بموتها .. !! فارس بجزع : بسم الله شفيك
ياخاله والله انها بخيير !
ام ريم بضعف : ابي اشوفها
ابيها تكفى يا وليدي وينها
فارس : حياك حياك بالطريق
اقول لك
ركبت معه وهي ما تعرف مين هو
ولا وين بتروح ولا شسالفه تبي
بنتها ريم بس .. !! ركبت وبخوف : وينها ؟؟ فارس : شوفي يا خاله البنت انا
ما اعرفها ولا شي !
بس انتي امها ومربيتها وواثقه
منها صح ؟
ام ريم بتوتر : ؟؟؟؟ فارس : معك فارس ملازم اول
بـ ****** ام ريم الي زاد خوفها :
ش جاب بنتي لك !! فارس : انا تو كلمت زميل لي
وقال لي ريم بريئه وهم اعترفو
انها ما لها ذنب وبتطلع !
ام ريم ببكا : للليش !! ش صايير بنتي بالـسجن !! فارس الي كان يبي يطمنها اول
شي ان بنتها بريئه
وحكى لها كل شي بالتفصييل !! طبعاً ام ريم مع كلمه ينقبض
قلبها وتنزل دموعـها .. () وصلو المركز الي كان طويل طريقه
ع ام ريم تدددعي وتستغفر
ربي يحفظ بنتها ويخليها لها .. !!

بالمركز 🌸

دخلت وهي بيالله رجولها تشيلها
من التوتر
فارس كسرت خاطره وبعمر امه
قرب منها وسند يدها ع يده
عشان تمشي زين وبحنيه :
والله ياخاله انت بنتك بخير
وبريئه ووعدد مني انا شخصياً
بـ اتابع القضيـه
ام ريم :
الله يوفق يا وليدي لاتخلي بنتي
لحالها ما لها احد ما لها سندد
والله بنتي تربيتي اعرفها زين لو
كانت تدري ذا شغلهم والله ما رضت
ع نفسها بس شنسوي يا ابوك
الله لايحوجك لـ احد
فارس تنهد : ارتاحي وطولي
بالك يا خالـه
طلع جواله وكلم بهمس وشويه
عصبيه
فارس نزل الجوال وبعجله :
انتظريني هنا
ام ريم بجزع : بنتي فيها شي !
فارس : لالا ياخاله موضوع
ثاني
واتجهه لقسم التحقييق .. وصل القسم وهو يحاول
يتمالك اعصابه :
مو قلت لي البنت بريئه ؟
الموظف : بشهاده الكل !
فارس : ليش لسى ما طلعت !
الموظف : ياطويل العمر انت
تعرف القوانين .. !
ما يحتاج اقول
فارس بغضب :
موجود محمد ****** " مسوؤل في قسم التحقيق "
الموظف : ايه طال عمرك لسى
التحقيق مستمر
فارس : اي غرفه ؟
الموظف : غرفه ٤
فارس : شكراً واتجهه لـ القسم
يبي يكلم محمد يعجل بـ اوراق
ريم مو عشان شي !
بس كسرت خاطره امـها .. !
طلع محمد وكلمه بهمسات
فيها احترام ما بين الطرفين
وانتهت بـ موافقه محمد يعجل
بـ طلعتها بس مضطره انها الليله
تنام هنا .. !
الجريمه مو صغييره واجراءاتها
تطول .. !

في بيت ابو سلطان 🌸

وقف صوت الصراخ وبكا
هديل من طق الباب القويه .. !
الباب الي يفتح من ع قسم
الرجال !
ام سلطان بتوتر وخوف
انه يكون ابو سلطان : مييين !! علي : انا ياخالـه !
وبحمييه : اذا هديل ماتت بالنسبه
لك انا شاريها وابيها حلالي
اليوم قبل بكرا .. !! ام علي اتسعت عيونها بذهول !
مو اقل من ذهول هديل !
ام سلطان ما استوعبت
هديل تاخذ علي : اييش !
علي تنهد : الي سمعتيه يا عمه !
انا ابي بنتك هديل ع سنه الله
ورسولـه !
واعرف انك ياهديل تسمعيني !
انا من زمان كنت ناوي اكلم اهلك
بس قلت تتخرج واخطبها .. !
بس شكل عمتي ما قدرت تستحمل
كل هالوقت .. !
انا شاريك واوعدك يا هديل ما
تنضامين منهم وانتي عندي .. !! وكان يقصد بكلمه " منهم "
امها ... !! هديل من الصدمه قامت بصعوبه
اسحب رجولها لغرفتها
كلام امها ثقييل !! وكلمت بكلام علي ... !! ام علي اتجهت لـ ولدها وبفرح :
الله يوفقك يا وليدي الله
ييّسر لك وياعسى كل دربك
تساهييل هذا العشم فييك يا وليدي !! ام سلطان الي ما عجبها ابداً
سكتت واتجهت لغرفتها
ما تدري ش تسوي !! نددمت انها انهارت وتكلمت كثير
قدام سلفتها و ولدها .. !
علي بعد ما طلعت هديل وامها
وامه جلست ع الكراسي بفرح
وتدعي لهم .. !
هُنا ...... !!! استووووعببب شـ سوا ... !!! خطبتها يا علي !
وريوووووف ! وين وعدددك لها
ليييش يااااعليّ !!! ششفيييك استعجلـتت !! ماا قدرت اشوفها تنهاانّ كذا ومن
مييين ! من امهااا .. !

في بيت ابو فارس 🌸 .. دخـل فارس ومعه ام ريم
دخلت بتوتر ناس ما تعرفهم
ناس ما تربطها اي علاقه فيهم !
بس جمعتهم الانسانييـه .. () فارس : مساك الله بالخيير .
ام فارس بترحيب : مساء النور
يااااهلا .
فارس باس راسها :
معليش تاخرت عليك يالغاليه " هي بالعاده تنتظره اذا تاخر "
وبتعريف: هذي خالتي ام ريم
بتنام عندنا الليله .
ام فارس : ياهلا با ام ريم
شرفتينا ونورتينا
ام ريم : والله اني خجلانه منك
يا ام فارس بس وبـضعف :
مصيبه الله يكفيك شرها !
ام فارس : الناس للناس
ياخيتي .. !
حياااك تفضلي من هنا
واتجهت معها لـغرفه الضيوف
ودخلت ام ريم وبذهول :
ماشاء الله تبااارك الله .
ام فارس انتبهت لـ كلمتها
وابتسمت بلطف .
ام ريم : الله يزيدكم من خيره
وانشهد انك ربيتي رجالّ !! ام فارس : الله يسلمك .
شوي وانسحبت ام فارس
واتجهت ام ريم واخذت سجاده
صلاه كان النوم مجافي عينها
صلتّ وجلست تدعي لبنتها
ولفارس وامـه .. () مرت ليله طويلـه ع كثير من
ابطال روايتنا .. () علي بالغرفه ساند راسـه
ويفكر شسويييت !
ليش ليش !
كييف اقول لريوف ؟
انا وعدتها اُف يالله !! ما نام ابداً كان يفكر بالمصيبه
الي جابها لـ نفسه .. !
هديل بغرفتها () كانت تدور بحيييرهّ !
معقوله انا اتزوج !! ومن مييين .. ؟ من علي !
معقوله كان فعلاً صادق
ولا شفقه علي .. !
اُف يالله .. !

صبااح جديد 🌸

ام ريم الي اخذت غفوه قبل
الفجر تنتظر متى تطلع الشمس !! ام فارس اتجهت تصحي
فارس .. () بعد مرور ١٥ دقيقـه
طلع من غرفه الملابس وكان
يحكي سالفه ريم لـ امـه
الي جالسه ع الكنب .. () فارس : يعني بنتها بريئه اصلاً
ما لها ايام بدت تداوم عندهم
ام فارس : لاحول ولا قوه الا
بالله .. !
فارس : عاد انا قلت تجي تنام
عندنا واخذها معي المرهّ قلبه
احترق ع بنتها
ام فارس : ازين ما سويت
يا وليدي الله لايفجع ام
بـ ضناها .. !
ويكفينا شر هالدنياا .. !
تكفى طمني عليهم !
فارس : ان شاء الله يالغاليه .! واتجهو لـ طاوله الفطور 🌸

فارس : يمه انا بـ افطر بالملحق
قولي لها تجي تفطر معك
بعدين نروح
ام فارس : ان شاء الله
يا وليددي .. واتجهه للملحق وهو يفكر
بـ ام ريم والمصيبه الي حلتّ
في بنتها !! الله يكفينا شر هالدنياا
كانت تشتغل تترزق الله
وللاسف اشتغلت مع ناس
ما تخاف الله .. !
لا عندها لا ذمـه ولا ضمير
وكانت النهايـه .. !! ع طاوله الفطور () ام ريم بخجل : احرمتك الفطور
مع وليدك
ام فارس : لا شدعوه يا ام ريم !
فييك الخير والبركـه .. !
ام ريم : الله يحفظه لك
ويطول بعمره .
ام فارس : امين يارب ،
ويطلع بنيتك بالسلامـة
وتنهدت بحزن : الله يحفظها
لـك ويكفيها شر هالناس .. !! ام ريم ببكا : ما لها اسبوع
اشتغلت عندهم وكانت تقول
يا يمه مرتاحة والشغل خفيف
ما كانت تدري ان العاملات
يسون هالـ ******* !
الله لايوفقهم لا دنيا ولا اخره !

بالمـركز 🌸

طلعت ريم وكانت منهاره
تماماً طول الليل تدعي وتستغفر
الله يحفظ لها امها .. !
كانت تلوم نفسها
ش بتسوي امي .. !
جوالي مقفل طول الليل اكييد
صار فيها شي !! اول شي سوته علطول اخذت
جوالها واتصلت ع امها
وهي متوتره وخايفه
ام ريم الي كانت " امُيه "
فتحت الجوال علطول !
ام ريم : الو
ريم بـخوف : يممه
ام ريم الي استوعبت :
هلااااااا اممممي هلااااا
ابوووي شلووونك !! طلعتي !

ريم الي كانت مصدومة اولاً
ان امها بخير
وثانياً انها تسال طلعتي! : يمه تعرفييين !
ام ريم ببكا وتوتر : يالله لك
الحمممد ، اييه يا امي
جايييه وببكا :جايتك يا نور
عيني مع فارس
ريم الي ارتاحت ان امها
بخيير : انتظرك يمه فمان الله .
بعدين استوعبت !
فااارس .. ميين هذا !! حاولت تتذكر وقررت
ما تشغل بالها بـ هالسوال
مين ماكان يكون اهم شي
امي بتجيني يالله لك
الحمد والشكر .. !
بعد مرور ٢٠ دقيـقه () كانت عند الباب واقفه تنتظر
امها وحستّ بـ احن صوت
بهالحياه : يمه ريييم
اللتفت وشافت امها تتقدم
منها بخطوات بطيئه !
لاشعورياً صرخت :
يمممه واتجهت لها وضمتها
بكل قوووه !! يمه انتي بخييير يمه
تكفييين صحتك زينه بعدت عن
حضنها وتناظر لها وكانها
تنبي تتفقدها
ام ريم حطت يدينها هو وجهه
ريم وبحنيه : واللي يشوف
هالوجهه ما يصيير بخيير !!! ريم ببكا : خفت علييك يمه
والله ما نمت الليل كله افكر فييك
ام ريم بضعف :
سامحيني يا يمه ما سويت
شي سامحيني والله
قاطعتها ريم ببكا :
يمه شهالكلام !! ادررري بدعواتك ادعي بخوفك
علي ادري لو ما شفت
انتي امي
خفت يصير فيك شي
وضمتها بكل قوه لصدرها .. () ام فارس :
ارتاحي انا بخير وفارس ما قصر
معي !
رفعت عيونها بتشوف هالفارس
الي اشغل تفكيرها بـ من يطلع !
انصدددمت ولاشعورياً :
انت !
فارس : قالو لي عند مكالماتها
المستمر قلت ادق اطمنها
واجيبها يرتاح قلبها
ريم : مااا قصرت والله شكراً
فارس : ولوو بالخدمـه !
ام فارس : ياجعلك انت ومن
ربوك بالجنه البااارده .

فارس : اللهم امييين .

في بيت ابو سلطان 🌸

بعد قهوه المغرب الكل موجود
بالمجلس وكانو يتبادلون
احاديث بسيطه ما بين الاخوان
وعيال العـم
تنهد علي بصعوبه وهو يرتب
الكلام لـعمه ... () بعد مرور دقيقتين علي بصوت
عالي : ياعمَ
ابو سلطان : سم يا علي ؟
علي بصوت عالي :
انت تدري ياعمي ان الله ما
كتب لي نصيب مع بنت خالي .. والسنين تمّر بسرعـه .
ابو سلطان : اسلمّ ؟؟ علي :
ابي بنتك هديل ع سنه الله
ورسـوله
اتسعت عيون الكل بذهول .. !
العيال كانو يعرفون انه يبي
بنت خالـه !
وابوه كان يعرف رفضه من
اول كييف وافق !
اما ابو هديل كان مبسوط
جداً .. !
ابو سلطان : هذي الساعه
المباااركـه يا علي !! وين بـ احصل نسيب مثلك !
ابو علي : لنا الشرف يا
ابو سلطااان وحنّا وين
بنحصل احسن من هديل .. !
نواف بفـرح :
ياجعلها من نصيبك يا عليّ !
ابو سلطان :
الراي الاول والاخيره لـها !
علي برزانـه : اكييد ياعمي !
في المركز 🌸

ام ريم : بعد اذنك يا فارس
ما قصرت
فارس : اذنك معك ، بتطلعو مع
ميين !
ام ريم : ولد جيرانا جاي
بالطرريق !
فارس : اها ، مع السلامه
يااخاله .
انتبهو لـ نفسكم زين .
ام ريم : الله يسلمك .
فارس اتجهه لمكتبـه وبنفسه
الحمدلله عدتّ ع خيير .. وكان مستعجل نوعاً ماً لانه
تاخر شوي بقسم التحقيق .. بنفس الوقت ريم كانت طالعه
وبيدها كوب قهوه لـ امها
ومنزله راسها تفكر بالي صار
وما انتبهت للشخص الي قبالـه !!! فارس كان يناظر للساعـه بيشوف
تاخر كثير او لا وما حسَ الا
باليد الي دفتـه بكل قوه .. !! ريم بـ اخر ثانيه انتبهت لـه وما كان
عندها وقت ترجع ابداً
دفـها شوي وطاح الكوب منها
وبنفس اللحظه مدت يدها ع صدره
تبعده لا ينكب علييه شي !!

فارس بفجع : بسم الله !
ريم الي انكب ع يدها وبألم : اه
وضغطت ع يدها بـ يدها الثانيه
وغمضت عيونها بـألم .. !
فارس بتوتر : معليش انا اسف
ما انتبهت لـك .. !
ريم بالم رفعت عيونها الواسـعه !! وبتوتر : حصل خيير حصل
خييير .. فارس للحظه حسَ ان عيونها
بحـر واسع وده يتأمل
ما يدري كم مره من الوقت
وهو يناظر لها بعمق .. () !! انتبهه لنفسه واستغفر ربـه
وممُشى بخطوات متسارعـه
لـمكتبه .. () اماً ريم اتجهت لـ دورات
المياااه تغسل اطراف عباتها
ويدها وهي متفشلـه جداً من
فااارس ..! هي عرفتـه كويس .
بس هو الي اول مره ينتبه لعيونها
ويكون قريب منها هالقـد .. !
وما كان يعرف انها نفس البنت
الي ساااعدها .. () !
في بيت ابو سلطان في الليل () داليا نزلت وبيدها شنتطتها
اثير بزعل : خلاص ملزم يمشـي !
داليا : للاسف .
اثير ضمتها : بـ اشتااق لك والله !
داليا : قلبي اثير .

في سياره خالد 🌸

يسترق النظرات لـ ريم
وبعتب : ليش ما قلتي لي
يااخالـه ؟
ام ريم : والله يا وليدي كل
شي جا ورا بعض .. وفارس ما قصر .. () خالد بعتب :
الغريب صار اهم مني !
افا ياخاله
ام ريم : ما هو القصد يا
وليدددي فييك الخير والبركـه ..! بس قلت لك والله وقتها ما
فكرت بـ اي شي ابي
اشوف بنتي بس .. !
خالد بُحب :
شلونك ياريم ؟
ريم ببرود : بخيير .
خالد :
انتبهي لنفسك والله انك
غاليه عليناااا وشددّ ع كلمه
علينا ... !
ريم بنفسها ياكرهي بس !
واللله لولا امي عرفتّ ارد علييك .. !
في بيت ابو سلطان 🌸

قرر علي هو بنفسه يقول
لـ ريوف ولا تسمع من غيره
ووقتها مستحييل تسامحه !! بـ اقول لها وابرر لها وان شاء
الله تتفهم موقفي .. !

اتجهه للحديـقه وطلع
جوالـه .. () !
توترت كيييف بـ اقول لها !
وبعد تفكير قرر يرسل لها
مسج يقول لها .. !
فتح الجوال وتحديداً الرسائل
كانت تتحرك اصابعـه بتوتر وسرعـه
قال لها السبب وبرر مرقفـه
وطلب منها ما تزعل ... !
وقفل الجوال وطلع يمشي بـ الشارع
يبي يبعد عن هديل
يبي يبعد عن طيفها وكلامها
يبي يبعد عن عمه واهلـه ... !
في بيت ام ريم 🌸

بعدما اخذت شور جلست
مع امها وكانت تجفف شعرها
ام ريم : يا امك الولد بعده
شااااريك و
قاطعتها : يمه تكفيين قسم
ما فيني ع هالمواضيع قلتها
الف مره وبـ اقولها لا اخر العمر
مستحييل اكون زوجـه لخالد !
خلاص يمه الله يخليك مو كل
مره يساعدنا الا ما تقولين لي !
ام ريم تنهدت : الله يهديك بس !

اما عند ريوف 🌸

كانت جالسه بغرفتها تقرا
كتابها المُفضل .. () وفجاءه وصلتها رسائل فتحتها
واستغربت من طولها والاهم
انها من " علي " !!! بتوتر بدت تقرا حرف حرف
ودموعها تنزل بـ غزاره وقهر !! "كنت ناوي اتصل عليك واقول لك
بنفسي عشان ما تسمعين من غيري
وتزعلين ،، بس ما عندي الشجاعـه
عشان اقول لك فقررت اكتب لك .. !
خطبت بنت عمي هديل ، بس والله
يا ريوف انك غاليه وانك الكل بالكل !
وما سكن القلب غيـرك .. !
اخذتها شفقـه .. سمعت بـإذاني امها تقول لها
بنتي هديل ماتت قبل ١٥ سنه
اوجعت قلبي هالجمله دخلت بتهور
وقلت انا شاريها وابيها حلالي
واليوم كلمت ابوها .. !
ما خنت حبنا يا ريوف بس والله
موقفي صعب جداً .. !
وبـ احط شرط لا ابوي ما املك عليها
الا لما ترجعين لي .. !
بكذا ضربت عصفورين بحجر .. !
ابوي مستحييل يتراجع قدام
اخوه
وابوك يا يوافق بالطيبّ ولا نرفع
قضيه عضل .. !!! تكفيني لاتضيقينها عليّ يا
ريوف يشهد الله انها ضايقه
الوسيعه فيني ... !

عند ريوف 🌸

مع كل حرف تنزل دموعها اكثر !
بكت بـحرقـه وضعف .. !
كيييف كيييف يسوي كذا !!! طاح الجوال من يدها وانحنى
ظهرها بالم وضعـف .. !
وصرخت بصوت عالي :
لييييش ليييش لييش
حرررررااااام علييييييك !! وقفت وحطت يدها ع راسها
تحاول تستوعب وانفاسها تتعالى
بقهر وعدم استيعااااااب .. !
بيتزوجها والله بيتزوجها
الي كنت خايفه منه صاااار
صاااار ياررريوف .. !!!! وبـ انهيااااار :
لااااااااااا حرررام عليهم
وع صوت صراخها دخلت
اختها " سجى "
سجى انصدمت من شكل اختها
وقربت منها وبخوف :
ريوف شفيييك !!! ريوف بـ انهيااار : علي بيتزوجها
يااااا سجى وانحنت بالارض
ورفعت الجوال ومدت لـ اختها
وبعدم تصديق : اقـري ياسجى
شوفيييي شيقول .. !!! وصارت تدور بحيره وقهر .. !
سجى قرت المسج كامل
وبفـرح : شفيييك ما قريتي
ش قال .. !
بيقنع ابوووه .. !
ريوف : باكون انا الثانيييه !! مستوووعببه !
سجى بنبره غريبه :
الثانيه احسن من ولا شي
صح ؟
ثلاث سنين من عمرك راحت كذا
واخييراً قرر يكلم ابوه من
جديد .. !
وانا متاكده ابوه بيوافق مستحيل
يرضى ع بنت اخوه .. !
وبعدين كلنا نعررف ان علي
يحبك انتي .
هي ماخذها شفقه .. !! العبيها صح وتكون من صالحك .
وابتسمت بـ خُبث واتجهت
لغرفتها
وتركت وراها قلب حيران
ما بين كلام اختها ، وما بين
كلام قلبها ... () !! في بيت ابو سلطان 🌸

هديل بغرفتها كانت تستعد لـ
النـوم وفجاءه طق الباب
هديل : تفضل
ابو سلطان : صاحييه ؟
هديل : ايه ايه حيااك يالغالي .. فتح الباب : مساك الله بالخير .
هديل : مسـاء النور ياهلاا
وجلس ع الكنب وملامح الفـرح
ع وجهه واضحـه جداً .. وهديل الي متوقـعه 99%
الموضوع نزلت راسها بخجل .. !

نهاية الفصل...


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-02-22, 03:49 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 4

ابو سلطان :
والله وكبرتي ياهديل وبتكبريني
معك هههههه .
هديل توردت خدودها بخجل
ابو سلطان : خطبك ولد عمك
علي الليله منّي لو لي والله
عطيته وبن بحصل نسيب مثله !
بس الراي رايك يابنيتي .. ما ابي اسمع ردك هالحيين
فكرري زين .
الولد ولدنا نعرفه ونعرف اخلاقه
واهله .. () ووقف وبـ ابتسامة :
عند اذنك يا بنيتي .
هديل بخجل :
اذنك معك .. واول ما طلع رفعت راسها وتنفست
بعمق .. !
معقوله الوضع جدي لهدرجة ؟
انا بـ اتزوج واطلع من هالبييت ؟
ما كانت تحب علي بالعكس
كانت تشوفـه مُنقذ لحياة الجحيم
الي تعيشها في بيت اهلها .. !! في الشرقيه تحديداً
في مُستشفى ******* الي
كان فيه الدكتور راكان 🌸

كان يمشي بين الممُررات متجهه
لـ غرفه مريضـه عنده .
صادفـه رئيس القسم
وبـعجلـه : انت هنا وحنّا نتصل
علييك
راكان طلع جواله بـ استغراب
وبـ احراج : معليش كانت سايلنت
امر عسى ما شر ؟ رئيس القسم " سعود " : تعال لمكتبي فيه موضوع
بـ اكلمك فييه .. راكان : بـ اوقع ورقه خروج
المريضه واجيلك .
سعود : ان شاء الله .. اتجهه راكان لغرفه المريضه
ووقع الاوراق واتجهه لـ مكتب
رئيسه وبنفسه : شسالفه
الله ييّستر .. () في الرياض 🌸

في بيت ابو سلطااان كانو
يوادعو عائله ابو علي
بيرجعون لـ الشرقييه .. () اثير : يلا مع السلامه تاخرت
ع ابووي .
نهى : ما شبعت منكم والله .. شموخ : ان شاء الله نعيدها
قريب ياقلبي .
هديل : حياكم الله بـ اي وقت
يا قلبي .. ()

في مكتب سعود 🌸

جلس راكان وبـ احترام :
امرني يا ابو عبدالله .
سعود : ما يأمر عليك عدو .
وبـ احراج :
والله منحرج منك للمره الثالثه
نكلفك بالسفر .
راكان بـ ابتسامه : ولو يا ابو
عبدالله حاضرين .
سعود : فيه دوره مره مهمه
بالرياض ، وعليها شهاده معتمده
من ******* اذا رحت ومثلتنا بتفيد سمعتنا
كثيير .. مو اجباري ع راحتك اذا ودك تروح
او اشوف غيرك ، انا والله رشحتك
لاني اثق فييك كثير .. راكان : متى الدوره ؟
سعود : بعد يومين ... !
راكان : اهوه قريب مره .
سعود : ع راحـ
قاطعه راكان : نقول الله يقدم
الي فييه الخير ، وان شاء الله
اكون عند حسن ضنكم .
سعود بفرح : شكراً ياراكان
الله يوفقك يارب .
راكان وقف : اجمعين ، اوامر
ثانيه ؟
سعود : ما قصرت عسى عمرك
طويل .. () في بيت ابو سلطان 🌸

هديل كانت بالمطبخ كالعاده
دخلت امها وبصرخة : اطلعو
برا
الخدم بخوف اتجهو للباب
هديل ارتاعت من صوت امها
و وقفت بتوتر وكانها طفل
ينتظر عقابه ... !!! ام سلطان : ما عندي وقت
اضيعـه معك ،، بتوافقين ع
ولدك عمرك وبتفارقين من
هالبيت ولا والله يا هديل
بتشوفين شي عمرك ما شفتيه !
هديل نزلت راسها وكل كلمه
من فمها كانها سكين بقلبها
اكتفت بالصمت وكانت بتطلع
شدتها مع يدها :
اكلمك انا
هديل : حاضر يمه
ام سلطان : يعني اقول لا ابوك ؟
هديل نزلت دمعتها شعور ان امك
ما تبيك بالبيت .. !
وبـتسرع : ايه موافقه
ام سلطان : ****** واتجهت هديل بعجله للدرج
وصعدت درجتين درجتين تبي
غرفتها بس تبي تبكي بـ راحتها .. !
ام سلطان ابتسمت بنصر
واخييييراً بتفارقني هه !
في احد مستشفيات الرياض .. مدير المستشفى : طبعاً ما عندنا
اكفاء من الدكتوره نهى هي المسوؤلـه !
نهى بـ احراج : شكراً يا ابو عمر .
وان شاء الله اكون عند حسن
ظنـكم فيني ولا اخيب رجاكم ..

يوم جديد 🌸

في بيت ابو راكان () راكان : لا ان شاء الله كلها
يومين وارجع .
احمد : الله يوفقـك .
داليا : لو كنت اعرف انك
بتجي للرياض ما كان جيت
مع احمد هههههه .
ابو راكان بفرح : ان شاء الله
هاليوميين بنروح انا وانتي .. !
الكل ناظرو بـ استغراب ؟؟، ابو راكان :
هديل وافقت والملكة هاليوميين .
داليا صرخت بفرح لاشعورياً :
جدددددد وناااااسسه !! راكان : ماشاء الله، الله يكتب لهم
الي فيه الخير .
داليا : ياقلبي يااهديييل !! في بيت ابو سلطان 🌸

هديل كانت بتدخل المطبخ لولا
اليد الـي شدتها
نواف بضحكة : وين يا عروس
هديل توردت خدودها بخجل :
نووواف
نواف بضحكة :
عمري المستحيين والله .
قاطعت حديثهم ام سلطان بحده:
للمطبخ يلاااا ابوك ع وشك يوصل !
نواف تنهد :
الخدم موجودين
ام سلطان بحده :
انت قلت هالـ ***** هي تحطـه ... !
هديل بهمس : خلاص نواف
انا اروح
واتجهت بعجله للمطبخ .. !
وبنفسها هانت ياهديل هانت
كلها فتره وتتزوجين وترتاحين منها .. !
وما كان تعرف ايش ينتظرها
بعد هالزواج .... !!! في بيت ام ريم 🌸

ريم : اُف يمه والله مليتَ
ودي اشتـغل !
ام ريم بحده :
قلت لك هالموضوع لا تفتحينه !
مستحيل اسمح لك بعد الي صار
تشتغلين !
ريم : يمه اوعدك اسال عن مكان
العمل زين وصاحبته ..! ام ريم بنبره غريبه :
مو كل مره تسلم الجرهّ .. !

في بيت ابو فارس 🌸

صحى من النوم ونزل بيجلس
مع امـه .. ام فارس كانت تكلم وبعد ثواني
انهت المكالمـه .. () فارس : شخبارك يالغاليه؟
ام فارس بقهر : ام سلطان تو قفلت
تعزمني ع ملكة بنتها هديل
فارس : اووه هديل ماشاء الله
اذكرها بـزر ههههه
ام فارس بقهر : هالبزر بتتزوج !
تكفى يا فارس فرح قلبي
وتزوج ... !
فارس اول شي جا في بالـه .. !
عُيووووونها
ونبره صوتها الخجلانـه
حصل خير حصل خير .. !
من ذييك اللحظه وعيونها
ما غابت ع بالـه ابداً .. !

وبعتب : شفييك يا فارس !! معقوله بتتعلق بطيف وحده
ما تعرفها حتى اسمها ما تعرفه .. !!! قاطع حبل افكاره صوت امه
وبضحكة : لايكون فيه احد في
بالك ؟
فارس بتوتر : هههه لاه يالغاليه
لا وحده ولا شي .. !
ام فارس : تكفى يا وليدي اذا انت
ما تبي انا اختار لك عادي
اختار البنيَه انت وانا اروح اخطبها
لك بس تكفى لاتحرمني من
شوفت ضناك ... !
فارس بنفسه ش اقول لك يا
يمه ... !
وحده شفتها بالمركز واحسّ
انـي مُعجب فيها ؟؟ في بيت سلطان 🌸

نزلت زوجتـه " سهام " من الدرج .. سلطان : ياهلااا ياهلاا
بـ ام خالد .. سهام : هلابك وينك لي
يومين ما شفتك ؟ اشتقنا لك
سلطان : مشغولين بتجهيزات
ملكة هديل
سهام بصدمة : اختك هديل ؟
سلطان بضحكة ع ملامحها
المُصدومة : ايييه اختي هديل
سهاام : ههههه الله يتمم لها
ع خيير ، يالله اتذكره صغيرها
بالثانوي لما تزوجنا
سلطان : لاتحسسيني ان
لنا ٥٠ سنه متزوجين
ههههه كلها ٤ سنوات .
سهام بضحكة : العمر
معك يمّر بسرعه
ضمها لصدره :
والله اجمل شي صار لي
بهالعمر انتي وخالد .. !
وبشوق : الا حبيب ابوه وينه ؟
سهام برجا : تو نام بلييز لا
تصحيه .. !! وقف سلطان وبضحكة :
افا اجي هنا ولا اشوف
ولدددي !
واتجهه لـ الدرج خطوتين
خطوتين واتجهه لـ غرفتهم
بـ يشوف ولده خالد !
الي اهله ما يعرفون عن
وجوده ع انـه حففييييدهم .. !

في بيت سلطان 🌸

بعد ما لعب ولده خالد
نزله في سريره
وبالم : تدرين كل ما اشوفه
احسّ بشعور غريب
قاطعته سهام بـ انكسار :
ندددم ؟
سلطان : لالالا والله لااا
بس ان ابوي شقد فرح لما
انخطبت هديل ووافقت يقول
واخيراً بـ اشوف حفيد
ما يدري ان عنده حفيد عمره
٦ اشهر
سهام : قل له يا سلطان قل
وريح نفسـك بدل هالعذاب ): سلطان :
اول كان فيه امل بس بعد ما
جا خالد احس بصعوبه اجي
اقول له هذا حفييدك !! سهام : يمكن يسامحك
سلطان : بيعاتبني كل هالفتره
ليش ما ادري عنه .. !
سهام بحزن :
ليش الميت ما تموت معه سمعته ؟
ابوي من اربع سنوات فارق
هالحياااه معقوله ابوك لسى
يذكره ؟
سلطان تنهد : رحمه الله علييه
والله ما ادري يا سهام بس
يوم عن يوم تكبر فيني اراده
اني اقول له الحقيقه وارتاااح .
في بيت ابو علي 🌸

الكل مبسوط ومتحمس
بـ استثنا علي .. !
كان يفكر برده فعل
ريوف الي من اخر رساله
وجوالها مقفل ... !
يالله شسوي .. !
قاطع حبل افكاره صوت
ابوه
ابو علي : شفيك ياوليدي؟
علي بتوتر : لا ما فيني شي
يالغالي وبعجله : تذكرت عندي
شغل ضروري لازم اخلصه الليله .
وطلع بسررعه ما يبي ابوه
يستجوبه ويقول شي بالخطا. . !
في بيت ابو ريوف 🌸

كانت تفكر بحيره والى الان
ما اتخذت قرار لها .. !
قاطعت عليها سجى الي
تعرف الموضوع وبخبث :
غبيه انتي ؟
ش تنتظرين والله لو ملك علي
ع هديل ولا قال لا ابوه شرطـه
انسي بيوم انك تتزوجين عليّ !
مستحيل يرضى ولده يتزوج ع
بنت اخوه
بس دقي عليه وقولي له تمـام
قول لا ابوك وراضيه تتزوجها
قبليّ .. !
ريوف بقهر : بتشاركني بـزوجي
في بيتي بـ اعيش نص حياه !!! سجى بخبث : من قال ؟
علي يحبك يموت فيييك !
ونبره غريبه : استقعدي لها
بكل شي وسووي مشاكل
وعلي من نفسه بيطلقها اصلاً
هو ماخذها شقفه .. !
ريوف :
اخاف يحبها !
سجى بصدمة : يحب ميين ؟؟؟ علي يحب ذيك الـ ***** لاتعرف لا تلبس ولا قد شفتها
كاشـخه كانها ******** ريوف بضحكة :
هههه حرام عليك
سجى : شغالتنا تلبس احسن
منها هههه
ما منها خوف ولا عندها شخصيه
لو صرختي عليها بكت ههههه
فـ ليش مصعبه الموضوع؟

في المستشفى 🌸

اول يوم لـ دوره ****** مُقدمه من ***** لـا اكبر المستشفيات وعليها
شهاده مُعتمده من ****** .. !
نهى كانت بمكتبها تجهز
بعض الاوراق الي محتاجتها !
فجاءه طق الباب من غير
لا ترفع راسها : تفضل .. دخلت زميلتها " نجوى "
نجوى : يسعدلي صباحك
يا احلى نهى
نهى بـ ابتسامة : وصباحك
ياحُلو
نجوى : كيف الاستعدادت ؟
نهى بتوتر : خلصت بـ اطلع
فييه احد وصل ؟
نجوى : لا لسى يجهزون الضيافـه
نهى تنهد : يارب ييّسر لي .. بنفس المُستشفى 🌸

راكان كان متجهه لـ صاله **** وصااادف زميل دراسـته
راكان بفرح : عممممر
عمرر بصدمة : ياهلاا ياهلااااا
راكان : عاش من شااافك
عمر : عاش غاليك
راكان : شخبارك شعلومك ؟
عمر : بشوفتك بخيير
راكان : والله اشتقنا يا ابو محمد
عمر : ما تشتاق لغالـي
راكان : فاضي ؟
عمر : ههههه ع لساني السوال
ادا فاضي نطلع نتقهوى
راكان : ايه معي وقت
يلا يلاااا
عمـر : يلا
وطلعو لـ كوفي قريب من
المستشفـى .. () في بيت ابو علي 🌸

كان جالس بالحديقه يفكر بندم
وفجاءه وصلته رساله من رقم
ما كان متوقعـه ابداً " مساء الخير علي
انا فكرت بكلامك كثييير
واقتنعت فيييه ، خذها يا علي
وان شاء الله ابوك وقتها يقتنع
ونتزوج انا متاكده من حبك لي
انا متاكده ان وجودها ما يفرقنا
حبنا اكبر من هديل ياعلي .. تزوجها وكلم ابوووك .. علي اتسعت عيونه بـفرح .. !!! ولاشعورياً ابتسم
ووقف وتنهد بفرح :
يالله لك الحمد يالله لك الحممد .. عند ريوف نزلت الجوال
وهي مقتنعه تماماً بكلام اختها
سجى .. !
ومقرره تكره هديل عيشها
وهي تطلب الطلاق من نفسها .. !

في المستشفى🌸

بدت الدوره وظهر الجانب
الجدي والعملي من نهى .. كانت تتكلم بطلاقـه وثـقه .
مدير المُستشفى كان مبتسم
بـ فرح من مستوى الالقاء
وانتقى الحروف والكلمات .. () !
دخل راكان مع عمر وكانو
يتهامسون ويضحكون بـخفه
نهى بجديه : الرجا الالتزام بالهدوء
والي مو جايز له الجو يتفضل
برا لايكلف ع نفسـه ولا يزعجنـا !! ورجعت تكمل حديثها ولا كانها
قايله اي شي .. !! راكان جن جنونـه .. !
من هي عشان تكلمني كذا !!! كانت نظراته الحاقده واضحة
جداً لدرجة ما كان منتبه ايش
تقول كان يفكر كيف تتكلم
بهالاسلوب امام العدد الهائل
وحنّا تكلمنا بهمس ولا ازعجنا !! انتهت الدوره وطلعت نهى علطول
وبدت الاغلب يتناقش بالموضوع
الدوره
والبعض مُعجب بـ شخصيه نهى .
وشخص حااقد ع نهى .. !
راكان : من ذي ؟؟ عمر : هذي الدكتوره نهى
الـ وكان بيكمل اسم العائله
بس قاطعه
راكان : هي المسوؤله عن الدوره
هنا ؟؟ عمر بضحكة : هي الكل بالكل !
راكان : المستشفى لـ اهلها يعني ؟
عمر : لالا بس ماشاء الله من اذكى
الموظفات عنها وابو عبدالله دايم
يكلفها بـ المهام لان يعُتمد عليها
مره ... !!! في غرفه نهى 🌸

نجوى بضحكة : كيف طاوعك
قلبك تقولين لـ هالحلو كذا
نهى : ادا داخل يتميلح
ويترزز يطلع برا لا يزعجنا .. !
نجوى : حرام عليييك انا قدامه
وبيالله اسمع
نهى : انا والله ما احب اسم
صوت حتى الهمسات وحنّا
بمكان عمل مو مكان ضحك .. !! في بيت ابو سلطاان 🌸

كانت بالصاله جالسه تفكر
بـ ايش اللبس ايش اسوي
بشعري اخاف اقول لا امي
وتهاوشني .. !
قاطع عليهم حديثها صوت
ابوها وكانه حاسّ فيها
وبحنيـه : يا ابوك ملكتك بعد
يومين شرايك نروح انا
وانتي للسوق وتشترين الي
ناقصك
هديل وكان ابوها قايل لها
شي تعجيزي وبفرح : ججد
يبه .. !!! ابو سلطان : ايه والله يا بنيتي
انا فاضي ومو كل يوم
غاليتي ممُلكـة .
هديل بفرح : الله لايحرمني
منك ياااارب
واتجهت لغرفتها تتجهز بسرعه
قبل لا ترجع امها وتكنسل الطلعه !!

بالمستشفى 🌸

كان راكان يمشي بين
ممُرات القسـم وعمر
يعرفـه ع الاماكن
وشاف صندوق اسود
لفت انتباه وقرب منه وكان
مكتوب " ‏من اجل الجّنه تصّدقو فإن الكفّن ليسَ لهُ جيُوب "
راكان : مااشاء الله فكره حلوه !
عمر : مره قريت المبلغ الي وصل
لـه بشهر ، تبارك الرحمن !
راكان : الله يجزا الي سوها
خيير فعلاً جمله مؤثره .. عمر : المسوؤلـه عن الفكره
وجمع التبرعات الدكتوره
نهى الـ ****** راكان بصدمة : نهى ايش ؟؟ عمر : الـ ****** وبتذكر : لايكون من بنات العم بس؟
راكان بتصريف : لالا
وبنفسه معقوله هي ؟
ولا تشابه اسماء !
بس بنت عمي نهى طب اذكر .. !
الله واكبر يعني ما فيه بالعايله
الا نهى بنت عمك .. !
في السوق 🌸

كانت مبسوطه جداً وتختار
الي بخاطرها بس للاسف بما
انها نادر تجي السوق ولا
تعرف تختاار كويس .
فـ كان فستان ملكتها جداً
عادي .. !
وابوها كان ما له بالسوق
فكان يأيدها ع اختياراتها .. بيت ابو علي 🌸
كان ابو علي بالمجلس
دخل علي وهو مقرر يكلم ابوه !
ابو علي : بوجهك كلام !! شفيك يا وليدي .. !
علي : يبه من غير لف ودوران
انا ما ابي هديل .. !
ابو علي بصرخة : اييش !!؟ علي : الي سمعته يبه ما ابي
بنت اخوك
ابو علي : السالفه لعب
ش اقول لا اخوي ش اقول
لهديل .. !! صاحي انت
علي : يبه احس اني اخون
ريووف ما اقدر املك ع هديل !
ابو علي : ش دخل ريوف !
بتفشلني عند اخووي
ش بيقولون الناس عزمنا ع
ملكتهم .. !
علي : يبه ما اقدر ما اقدددررر
احب ريوف وابيها
ابو علي : انت تعرف بالوضع
لا تنبش بالموضوع !
علي : يبه انا ابي ريوف لو
انتظرها كل العمر بس هديل
مستحيييل املك عليها واذا
انت متفشل من عمي انا اكلمه
وطلع جوالـه وبكذب :
هالحين اتصل واقول له ما
ابي هديل ... !!!!

🌸

وطلع جوالـه وبكذب :
هالحين اتصل واقول له ما
ابي هديل
ابو علي : صاحي انت !
حرام عليك قبل شوي كلمني
طالع مع بنته تجهز لملكتها
علي :
عشانها بنت اخوك صار حرام
وريوف اجبرتني اطلقها بيوم
زواجها .. !
ابو علي : هذا شي وهذاك شي !
علي : الي عندي قلته وحطيت
عندك خبر وبـ اكلم عمي
ابو علي : ترجع ريوف ترجعها
بس تكفى لا تفشلني قدام
اخوي .. !
واكسر فرحة هديل .. !
علي الي فرح بقلبه بس حاول
يكتم فرحته : ريوف ما ترضى !
ابو علي : اذا تحبك بترضى يا علي
خذ هديل وبعدين ملك ع ريوف
انا متاكد هديل بتتفهم وضعك .. !
علي : امممم خلاص بس بشرط
تكلم خالي قبل الملكة وتتفاهم معه !
ابو علي بقهر : ملزم ياعلي !
علي : ما ابي غيرها ، و وافقت
ع بنت اخوك عشاانك .. !
ابو علي : بـ اكلمه وامري لله
بس من هالحييين اذا غلط
او عارض ما لي علاقـه .. !
علي : اذا رفض ترفع قضيه
عضـل ما عنده اي سبب
مقـنع .. !
ابو علي بقهر : الله يهديك يا
علي .. !!! في بيت ابو سلطان 🌸

ام سلطان بحقد :
من وييين ان شاء الله .. ؟
هديل : كنت بالسوق مع ابوي
ام سلطان :
باذن مين ؟
هديل : باذن ابوي ، تعرفين
ما عندي ام ، امي ماتت وانا
عمري ٥ سنواات .. ومُشت للدرج لا تنزل دمعتها
ام سلطان وللاول مره !!! كلمه من هديل تلامس قلبها
ما تعرف ليش استثقلت الكلمه
مرررره .. !!! وترددت في ذهنها كثير
امي ماتت امي ماتت امي
ماتت امي ماتت امي ماتت ... !! اتجهت لغرفتها وهي تطرد
هالكلام من راسها وحسّ
انـه ضايقها ع انها كانت دايم
تقول بنتي ماتت من ١٥ سنه
ليش لما صااارت من هديل
ضايقتها ؟؟؟ في بيت ابو فارس 🌸

كان يرجع اوراق مهمه للقسم
ودخلت امـه ومعها فنجال قهوه
وبحنيه : قهوتك يا امُي
فارس : الله يجزاك الجنه
يالغاليـه .. () ام فارس : الا ع الطاري
شصار ع ام ريم ؟
فارس : ما ادري والله علمي
فيهم بالمركز لما طلعو .. ام فارس : اها الله يحفظ
بناتنا وبنات المسلمين .. فارس بنفسه ليش تذكريني
يا يمه .. بذاك اليوم بذييك
العييوون .. !!

بـغرفه نهى 🌸

كان يوم طويل اول ما رجعت
ناااامت .. وتذكرت ان بكرا برضو بيكون
يوم طويل تنهد بتعب
يارب ييّسر لي وسهل علي من
عندك يااااكريم ... () في نفس البيت
تحت كان راكان نايم
عند عمه .. () وقبل لا ينام جا طيفها ع
بالـه .. !
بغض النظر عن كلامـها
ما قد شفت شخصيه وحده
بهذي القوه والثـقه .. !
واكثر شي شده حجابها
وسترها .. () وسمعتها بكل المستشفى
الدكتوره نهى والدكتوره نهى
سوا من مرضى او موظفين .. !
في بيت ريوف 🌸

كانت تاكل نفسها باللوم
مجرد انها تتخيل ان علي
بيملك ع هديل .. () !!! سجى : اذا لهدرجـه مشغله
بالك نروح انا وانتي نحضر
الملكة !
ريوف بصدمة : جد ؟؟ سجى : ايه جد نروح مع السواق
واصلاً مهما صار علي ولد
خالتنا يعني عااادي .
اصلاً قالت لي اثير وقلت
ان شاء الله ع اني كنت ناويه
اسحب بس اذا ودك نروح
نشوف مصخره هديل
ريوف بـ ابتسامة نصر :
اوكككي نروح ... !!! في غرفه هديل 🌸

كانت تشوف الملابس
والاكتسواز والشوزات وتضحك
بفرح وكانها طفـله مبسوطه بـ
فستان العيد ... () !!! امها حرمتها من ابسط
حقوقها .. () هي كانت تشوف نفسها ذيك
اللحظه اجمل وحده !
بس ما كانت تعرف عن ذوق
المجتمع المُحيط فيها .. !
واختها نهى كانت جداً مشغوله
بـ برنامج المُستشفى الجديد .. !
لدرجـه ما فكرت تسال اختها
او تشوف ايش ناقصها ع ان
علاقتها كويسه بـ هديل !
في بيت ابو راكان 🌸

احمد : بتخلوني لحالي !
داليا : تعال معنا
احمد : والشغل !
ابو راكان : تعرذ من ابليس وتعال
العمر يخلص والشغل ما خلصّ
داليا : ههههه الله عليك يا ابو
راكان .. !
احمد : هههههه ما ادري والله
بـ اشوف الوضع ويمكن اروح
ابو راكان : الليله بنمشي
ان شاء الله .. فكر ورد لي .


نهاية الفصل.....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-02-22, 04:20 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 5

بعد مرور يومين 💛

يوم المُلـكة !
الكل كان موجود في بيت
ابو سلطان .. بغرفه هديل .. () نهى قالت لها كيف تحط ميكب
نااعم لان ام سلطان رفضت
نهائياً اي عامله تساعدها .. !!! هديل : خليك معي
نهى بحزن : والله وددي والله
بس اليوم اخر يوم للدوره ولازم
اكون موجوده واوعدك ياقلبي
اجي بدررري ع المغرب كذا .. هديل بفرح : اوكي انتظرك
وبتذكر : تعالي شوفي
فستاني
نهى الي ما عنها وقت :
اكييييد اذا انتي مختارته حُلو
وبـ ابتسامة : اشوفه عليك في
الليل يلا مع السلامـه
وطلعت بعجلـه ... () !! هديل بنفسها يالله كيف بـ
اتجهز ؟
كيف ازين شعررري !
ش بيقول عني علي .. !
وافكار كثير كانت في بالها .. !! في بيت ام ريم 🌸

ام ريم : لازم نروح !
ريم : يمه ملكة صديقتي اكييد
لاازم
ام ريم : ما نعرف اهلها
ريم : ما عليك يمه اهلها فيهم
الخير والبركة
بس تجهزي انتي !
ام ريم : اول شي نشوف خالد
فاضي
ريم بتافف : اف خالد بعد !
ام ريم : يعني من بيودينا
غيره !
ريم من غير نفس :
اف بس .. !
في بيت ابو سلطان 🌸

داليا بهمس : ليش ؟
اثير : تقول عمتي رافضه اي
احد يساعدها
شموخ : يالله ! هديل
شعرفها بالميكب ما قد شفتها
حطته اصلاً
اثير بحماس : انا اساعدها
شموخ بحد : اثير تعوذي من
ابليس والله لو عرفت عمتي
بتسوي لنا سالفه وتخرب الملكة !! اثير : حرام والله حرااام !!!!
داليا : المشكلة علي اكييد بيشوفها
اليوم واول لقاء لازم تكون كشخة !
شموخ بقله حيا : من يقنع عمتي عاد !!

بدت التجهيزات بـ أمر من
ابو سلطان وكان كل شي
انيق وفخم وذوووق
بـ استثناء ... !!!! هديل ... !!! بغرفتها .. () كانت تحاول تتذكر ش قالت
لها نهى وتسوي مثلها ع
امل انها تحط ميكب حلو .. !
حاولت مره مرتين ثلاث وللاسف
ما ضبطت ابد معها .. () !
وقررت اخر شي تحط اي شي
حتى لو ما ضبط بتخلص بس !
وما كان تعرف ايش سوت
بهذا القرار بـحق جمالها .. !
كانت النتيجة سيئه للاسف جداً !! ومع ذالك قامت تلبس فستانها
لان اذن المغرب واكيد الضيوف
بدو بالوصول .. !! في المستشفى 🌸

راكان عصبّ لما شاف التقييم !!
ناقص
وبغضب : ع اي اساس ناقص !
عُمر : غريبه .. !! اسالهم
راكان : من المسوؤل ؟
عُمر : كلم مدير المستشفى
راكان وقف وهو مقهور ع اي
اساس ما اخذ التقييم كامل ؟
وانا جاي من الشرقيه بس
عشان اضمن ان مستشفى ***** يحقق تميز .. !

اتجهه لغرفه المدير ومن سوء
حظـه كان طالع بدري اليوم !
فـ قرر يشوف النائب
وهو يمـشي سمع تذمر وعدم
رضا عن التقييم
وشدته جمله : " من هي نهى عشان تقيمنا !! راكان بـ استفسار : الدكتوره
نهى هي المسوؤله عن التقييم ؟
الدكتور : ايه
راكان : اها ، شكراً واتجهه
لـمكتبها
طق الباب
نهى : دقيقه لو سمحت
وعدلت نقابها وبـ احترام :
تفضل
راكان : السلام عليكم
نهى : وعليكم السلام .
راكان : ما اخذ من وقتك بس
انا الدكتور راكان من مستشفى
الـ ****** ممكن اعرف ليش التقييم ناقص؟
نهى تنهدت وهي تكره النقاشات
هذي ، والاهم تاخرت ع هديل .. !

نهى : ولا انا اخذ من وقتك
بس التاخير ياثر الانضباط
ياثر ، النشاطات تاثر ؟
فـ راجع نفسك وبتعرف ليش
ناقص ، واستأذن انا مشغوله
ولازم اطلع .. !
راكان وقف بغضب وهو يتخيل
رده فعل المدير ... !
وطلع بتافف وغضب واضح .. !
نهى اتصلت ع ابوها ... !
نهى : هلا يبه
ابو سلطان : هلابك !
نهى : يبه اتصل ع السواق
ما يرد !
ابو سلطان : يا ابوك السواق
مشغول
نهى : عندك نواف او سلطان ؟
ابو سلطان :
الضيوف بدو يوصلون
وبتذكر : تعالي مع ولد عمك
نهى : ؟؟؟؟؟؟ ابو سلطان : راكان عندكم بالمستشفى
تعالي معه
نهى بـ استغراب : يبه !!! ابو سلطان :
يا ابوك اخوانك مشغولين والسواق
من العصر ترسله امك وولد
عمك عندك اصلاً هو جاي جاي
ليش المشاوير !! نهى بخجل : لا يبه والله استحي
خلاص انتظر السواق واجي معه
ابو سلطان :
لالا والله ما تنتظرين خلاص
انا اجيك هالحيين !! نهى بنفسها شفيك ابوك يجي
هالحين والضيوف يدخلون وهو
يطلع عشانك
وبتوتر : خلاص يبه اجي معه
بس اتصل عليه شوفه اول ..

راكان كان طالع وهو يسب
ويتذمر اُف !!! ش بـ اقول للمدير ؟؟ ولا مرشحني بينهم كلهم ع
امل اني ابيض الوجهه .. !! فجاءه قاطع حبل افكاره
صوت جواله
طلعه وشاف الاسم
وبـ ابتسامة : هلا عمي
ابو سلطان : هلا بك
راكان : اعذرني تاخرت
قاطعه بضحكة : خيره انك
تاخرت ابي اطلب منك طلب
راكان : انت تأمر !
ابو سلطان :
ولا هو امراً عليك ابيك تجيب
نهى معك السواق واخوانها مشغولين
فقلت انت جاي جاي
راكان : ابشر يا عـم بس
بـاي قسم ؟
ابو سلطان : ************* راكان اتسعت عيونه بصدمة :
ابشر ياعمي
ابو سلطان :
هي عندها خبر اكيد جاهزه .. راكان :
ع خييير .. !
ورجع مع نفس الممرر .. !
لنفس الغرفـه !
مُعقوووووولـه ... !! وجا في باله ذكريات من
الطفوله ... !
معقوله نهى الي كنت اطقها
وكنّا نضغطها بـ انُ دلعها
زياد اليوم شخصيتها
قياديه كذا ؟
اتجهه لنفس المكتب وشاف
الاسم نهى الـ ****** .. !!! طق الباب .. !
نهى تنهدت بتملل : تفضل !
راكان : السلام عليكم
نهى علطول ردت : لوسمحت
انا مره مشغوله وابي اطلع فلا
تناقشني بالتقييم هذي الدرجة
الي تستحقها وما عندي كلام
ثاااني فبليييز !!! راكان قاطعها :
ما جيت عشان التقييم !
كنت بـ اقول لك عمي قال لك
اخذك معي بما اني طالع
الكل مشغول .. !! نهى اتسعت عيونها بذهول .. !!!
ولا شعورياً : راكان !!!! راكان ببرود : ايه راكان .
نهى توردت خدودها بخجل من
كلامها واسلوبها ... !
فشله الرجال بيوصلني
وانا علطول بـ اهاوش
وبخجل : يلا انا جاهزه .. راكان استغرب نبره الصوت .. !
معقوله خجلانه هه
والله وكبرتي يا نهى ... !
وللحظه جا ع باله نبره صوتها
بـ اول الدوره .. !
هيين يا نهى ... () !!! في بيت ابو سلطان 🌸

وصلو اغلب الضيوف واهم
شي سجى وريوف كانو اول
الحاضرين ... !!! طبعاً ما احد يعرف الاتفاق الي
بين علي وابوه الا ريوف وسجى !! فـ كانو مستغربين كيف طليقته
تجي لـ ملكته وخصوصاً ان الكل
يعرفون ان علي كان يبيها
مره بس الظروف .. !!!

في سيارة راكان 🌸

كان الجو متوتر جداً
بينهم ... !
نهى فشله ش بيقول عني
هالحيين !!!
اف من هاللسان يا نهى .. !
راكان عمري كله ما تخيلت
اشوف نهى بالشخصييه !!
نبره صوتها الواثقه كلماتها
المغروره تستفزني .. !! في بيت ابو سلطان 🌸

تحديداً مجلس الرجال
الكل كان موجود بس ينتظرو
راكان عشانه بيشهد
لـ صديقه وولد عمه علي .. !! وصلو .. () نزلت نهى : شكراً واتجهت
بخطوات متسارعـه لـ الباب
بتشوف اختها قبل لا تنزل .. !
راكان من غير نفس : عفواً
ونزل وبرضو اتجهه لمجلس
الرجال ... () بـغرفه هديل .. 🌸

كانت بتطلع امها ارسلت
الشغاله عشان تسلم ع الضيوف
قبل لا تملك .. !! نزلت بخطوات خجلانـه مع
داليا الي انفجعت بشكلها !
واستحت تقول لها مو حلو .. !
كانت خطوات الدرج طويله
من التوتر الي تحس فيه
وعند اخر درجـه دخلت
نهى !!!!! اللتقت عيونهم ببعض !
نهى اتسعت عيونها بصدمة من
فستان هديل الي مكبرها ٢٠
سنه ابد مو مناسب لسنها !
والميكب كان سيئ جداً .. !! ومو لابسه اكتسواز .. !! ندددمت انها انشغلت عن
اختها ... !!! بمثل هذا اليوم المهم .. !! سلمت ع الحضور بخجل
والكل بارك لها بحُب .. !
بـ استثاء .. () !
سلمت ع سجى
سجى بخبث وهمس :
ندري انك تحبين امك بس مو
لدرجة تلبسين فستانها بيوم
الملكة هه ... !! هديل انصدمت من كلامها ومن
وقاحتها .. !!! وكمل سلامها وتحاول تضبط
اعصابها
الى ان وصلت
لـ صديقتها الي تعرفت عليها
بالجامعه
ريم بحب : الف الف مبروك ياقلبي !
هديل : يبارك فيك
وضمتها بُشوق وحُب .. () !
داليا واثير كانو يتبادلون
النظرات بمعنى " ما بياليد
حيييلـه .. !
ام سلطان صح انها فشلتها
بس رغم من ذاك مستمتعه
بـ اهانتها بهذا الشكل .. !!

بمجلس الرجال 🌸

علي كان متضايق جداً
ع انه يحاول يهونها ع نفسه
انه بيتزوج ريوف .. !
قاطع حبل افكاره صوت
الممُلك ؛ مبروك منك المال
ومنها العيال .. علي : الله يبارك فييك .
وبدت مسيرات التباريك
والتهاني ... !!! بمجلس الحريم 🌸

ام ريم كانت متجهه لـ دوره
المياه ( اكرمكم الله )
وصادفت ام فارس ... !
ام فارس بترحيب : ياهلاا
بـ ام ريم ياهلاا
ام ريم : هلا بك شلونك
شخبارك
وسلمتّ عليها .. () ام فارس : بخير ياجعلك بخير
شلون صحتك وشلون بنيتك ؟
ام ريم : والله كلنا بخير
وبنيتي عند صديقتها العاروس .. ام فارس : عقبال ما تفرحين
فيها .. () !
قاطع عليهم صوت همس
ناعم ريم : يمه
ام ريم : سمي .
ريم مدت الجوال : خالد يتصل
ام فارس كانت تتأمل جمال
ريم وطريقه كلامها .. !
ام ريم : سلمي ع خالتك ام فارس .
ما قصرو معنا عسى الله يحفظه
ويخليه لها
ريم بخجل : شلونك ياخاله وقربت
منها وباست راسها
ام فارس اعجبها تصرف ريم :
بخير الله يسلمك .
ريم : عن اذنك ياخاله بـ اسلم ع هديل
قبل لانطلع
ام فارس : اذنك معك ياقلبي .
وبنفسها ماشاء الله شهالجمال !!! شهالذوووق .. !! اما عند هديل الي اخذتها نهى
لـ غرفتها .. () نهى بعجله : هذا هذا حلو
وبيجي مقاسك يلااا هديل
ياهلاا
اخذت الفستان خديل واتجهت
لـ غرفه الملابس لتبدل فستانها
وما هي الا ثواني وطلعت بـ
فستان انيييق جددداً
مسحت الميكب بسرعه وحطت
لها ميكب ناااعم جداً يبرز ملامحها
الانثويه .. () !! دخلت ريم : سلام عليكم
نهى بعجله : جيت وجابك الله
ريم بضحكة : سمي ؟
نهى : تعالي ساعديني بنسوي
تسريحة بسيطه لـ هديل
علي بيشوفها
ريم بفرح : وه ابشررري
انا اسوي لها
نهى : حلو واتجهت لـ صندوق
المجوهرات تختار عقد فخم
وبعد مرور عشر دقايق فقط !! خلصو ريم ونهى من عاروستنا
هديل .... () !! كان فييه فرق شايع بين
اطلاله اول مره
وهالحييين .. !! نهى : تكفيين سامحيني يا
هديل انشغلت عنك
هديل : لالا والله عادي معذوره
بس تكفين بـ انزل تحت
اول بعدين اروح لعلي
نهى استغربت : ابشري .. !
بمجلس كان علي موجود
ينتظرها ولما شافها طولت اتصل
ع ريوف .. () ريوف بخبث : لو تشوفها هههههه
تفشل تفشل
علي : قلت لك ما يملئ هالعين غيرك !
ريوف : لحجيه ما عندها ذووق
حتى ريحه عطرها مخيسه .. !!
وكملت سبّ ومصخره ع هديل
قدام علي ... !!

في الصاله 🌸

لما دخلت هديل الكل رفع عينه
بصدمة .... !!! بدت الهمساتّ بين الحضور
سجى كانت تحاول تركز والله
هي ... !!! شلوووووون صااار كذااا !!! ام علي : ماشاء الله تبارك الرحمن .
كانت لابسه فستان باللون الاحمر
يظهر تفاصيل جسمها الرشيق
وشعرها ويفي ناااعم
ولابسه اكتسواز فخم جداً
وريحة البخور والعطر وصلت
قبل وصولها .. () !! ريوف كانت تكلم بالمطبخ .. () وفجاءه قال لها علي :
فيه اصوات عند الباب شكل
شرفت عجوزنا ههههه
ريوف قفلت وهي مبتسمه بنصر !
هههههه كذا ارتحت
هالغبيه ما منها خوف
اتصلت ع سجى وقالت لها
يلا بنطلع
سجى ما صدقت خبر علطول
قالت ايه يلا نطلع ما تبي
اختها تشوف هديل وتنقهر .. !
وتتوعد بـ هديل والله لا انكد
عليك عيشتك يا هديل والله .. !! اماً عند علي الي كانت
متخيل شكل هديل ع وصف
ريوف وع شوفته لها قبل كم اسبوع !
انفتح الباب ودخلت ام علي
وهديل
علي وقف لاشعورياً وبنفسه
مستحييل هي ... !!!! شفيها امي اكييد غلطاااانه .. !

نزل راسـه .. !!! ام علي : مبروك يا وليدي
منك المال ومنها العيال
ترددت الجمله في باله .. !!! يعني هذي هديييل ... !!! قربت منه ومدت يدها بتوتر
علي جذبته ريحه عطرها وسحبها
لـه شوي وبهمس : ريحة العطر
حُلوووه .. !
ام علي : عند اذنكم خوذو راحتكم !! جلست بعيد عن علي وكانت تحرك
يدينها بتوتر .. !
وعلي كان يتامل بـ استمتاع !! وجا ع باله وصف ريوف وضحك
ياقلبي الي تغااار علي .. !! وبـجديه : شخبارك ياهديل؟
هديل بهمس : بخير .. مد لها الشبكه وببرود :
ان شاء الله تعجبك
ووقف وبـ تنهيده : عن اذنـك
وبتذكر طلع جوال من جيبه :
هذا لك وفيه رقمي اذا احتجتي
اي شي دقي علي .. يلا مع السلامة
وطلع .... !!! لانه تعب وهو يحاول يخفي اعجابه
فيها وبـ طلتها المميزه .. !! ويحسّ انه يخوف ريوف .. !! طلع للحديقه ولسى طيفها في
باله ريحه عطرها بملابسه .. !
علي سبحان ربَ خالقها .. !! معقوله هي نفسها الي شفتها ؟؟ كيف تغيرت كدا !! شفييك ياعلي اكيد كله من
الميكب بعد الزواج بتطلع ع حقيقتها .. !!

سجى كانت تتمنى تطلع اختها
ولا تشوف هديل .. () !!! بس للاسف .. !
ريوف كانت بتطلع وصااادفت
دخول هديل
ريوف من الصدمة وكان مويا
بارده انكبت عليها ... !!! اتسعت عيونها بذهووول وصددمة !! هديل الي تعرف علاقتها بـعلي
من اول ابتسمت بخـفه .. () ريوف جن جنونها لاشعورياً
قربت منها وبـ قهر : علي لي
مهما سويتي مهما لبستي
علي يحبني انااااااا
هديل :
علي من تزوج ؟؟؟ هه ومشتَ
ريوف من الصدمة ما عرفت ترد
وكل همها علي شافها بهالكشخة !!! من القهر حذفت الشنطه والجوال
بالارض وبصرخة :
هيييين يااااااهديييل
جت سجى وبخوف :
شفيييك !! ريوف : بنت ******* شفتيها ؟؟؟ وبصرخة :
شفتيها ش لابسه ش مسويه
بنفسها ؟؟؟ اكيييد تحب علي وتبيه وكشخت
على عشااااااااانه .. !!! سجى بتوتر : خلينا نطلع ونتفاهم
بالبيييت !!! ريوف بغضب : الشره ع الي
يمشي ع افكارك وكلامك
هذا علي تزوجها وبنت
ابليس تتكشخ وتتغنج له
اكيييد بيحبها ... !!! سجى : قلت لك امشي
نتفاهم بالبيت .. !! ريوف : غبيه انا غبيه يا
ليت ما وافقت ع شرطه ولا
رضيت انه يملك عليها اول
اكيد بنحصل حل نقنع ابوه
من غير ما ياخذ الـ ***** !! كان فيه طرف ثالث سمع الحوار
واتسعت عيونه بذهووول ... !! بالمجلس 🌸

ام فارس : لازم تسيرين يا ام ريم
بـ اقرب وقت
ام ريم بخجل : ان شاء الله .
ام فارس : بس عطي فارس خبر
يجي ياخذك
ام ريم : لالالا ما يقصر فارس
والله .. !
ام فارس : بحسبـه ولدك .. ام ريم : الله يطول بعمره ويحفظه !
ام فارس بنفسها لازم اتعرف اكثر
ع هالعائله وتحديداً ريم .. !

هديل اتسعت عيونها بصددددمة
وحاولت تربط بين الكلام
يعني زواجه مني اتفاقيه ؟؟
اتجهت لغرفتها بصدمة صح
كانت تعرف انه يبي ريوف بس
توقعت حب وانتهاء .. !
قفلت الباب سندت ظهرها
وبـعجز : ليش ياااعلي
ليييييييييييششش .... !!!! وبتهور طلعت الجوال الي من
عاي وحصلت رقمه واتصلت
عليييه .. !!! علي استغرب هديل !!! رد : الوو ؟
هديل بصراخ : لللييش يااعلي
لييشش مو حرررام علييييك !! علي الي مو فاهم : شسالفه ؟
هديل : لاتسوي نفسك بريئ
وبضعف :
يا ليتك ياعلي مخليني
بـ عذاب وقسوه امُي !
ولا تتزوجني ع حسب اتفاق
يا ليتك يا علي ما طقيت
الصدر وقلت لا امي انا ابيها
يا ليتك ياعلي ذيك اللحظه
ما تكلمت
وقفلت لان صوتها بدا يضعف
ودموعها بدت تنزل .. !

حذفت الجوال وجلست بالارض
وضمه رجولها لصدرها
وببكا ليش ليييش .. !! اما تحت فـ الاغلب فكر انها
مستحيه عشان كذا ما نزلت .. !
اما علي .. !
فضرب يده ع الجدار بكل
قوه ... !! كييف عرفت !
اكيييد قالت لها ريوف !
اف ريوف اف ... !
حتى لو ما احبها
تبقى بنت عمي تبقى انسانه !! ومع كل ندم يضرب يده
بالجدار لدرجة دمه طلع ... !!! اُف ياعلي ش بتسوي هالحين
ما بين هديل وريوف
وموقف عمي اذا عرف اني
بـ اتزوج ع بنته .. !! او هديل تطلب الطلاق !
وكل الافكار السودا في
باله ... !! اما ريوف () فكانت تبكي بندم طول
الطرييق .. !! ليش وافقت ع شرطه !! تزوجها هي هالحييين
حلاااالـه .. !
سجى كانت تفكر بُخبث
وبالعكس ابداً ما استسلمت
كانت تفكر كيف تكره هديل
عيشتها بس عشان
اختها ريوف ما تندم انها
اخذت بكلامهاااااا ... !!

صباح جديد
يوم جديد ... () هديل صحت وتحسّ بصداع
وانتبهت لـ نفسها باقي بـفستانها
الاحمـر .. () !
قامت بصعوبه لدوره المياه ( اكرمكم الله )
اخذت شور باااارد يهدي
اعصابـها .. () !
وتحاول تتجاهل تفكيرها بـ
بكرا ايش ممكن يصير ؟
بالمستشفى 🌸

كان فيه فطور ختامي لـ الدوره
وشكر من المستشفيات المشاركة
لـ الدكتوره نهى .. () !
عُمر : ماشاء الله ع نهى حققت
نجاح كبير لـ مُستشفنا هالسنه !
راكان ما يعرف ليش ما جاز له
انه يقول " نهى "
وعدها لـه .. () شوي بدت كلمات الشكـر والامتنان
للـمُستشفى وجهوده الجبار
وشكر خاص لـ الدكتوره نهى .. !
راكان كان ابد مو جايز له الوضع
وكل شوي تقوم تاخذ درع شكر من
عياده او مستشفى ... !
عكس ايام الدوره لما كانت تتكلم
وتنصح ما كان يحسّ بـ اي شعور !
بس لما عرف انها بنت عمه
شعور الغيره والحميّه يسيطر
عليـه ... !
وقرر يطلـع ما جاز له الجو .. () وهو يمشى سمع مجموعه
طلاب امتياز يتغزلون بطريقه غير
مباشره بـ بنت عمه .. !! لاشعورياً قرب منه وبغضب :
ما تستحي انت ؟؟؟
ما عندك خوات ؟؟؟ الطالب بتوتر :
انا اسسسف
راكان حاول يتمالك
اعصابـه وينصحـه لوجهه الله :
شوف ترا الشهادات و
المعادلات وكل شي بـكفه واخلاقك
وتربيتك كـفه .. !!! فـ عيب عليكم تجلسون هالجلسه
وتتكلمون بـ بنات الناس الي
محترمين نفسهم ويأدون امانتهم
وشغلهم .. !!! نزلو راسهم بخجل ... !!! راكان :
تذكرو دايماً ان لكم خوات
وزوجات وبنات وكما تدين تدان !
غضو البصر وخذو العلم النافع
واشتغلو بذمه وضمير واتركو
تفاهات الامور عنكم ... () !
وممشى بخطوات متسارعـه
وهو يحس بمجهود كبير انه
تصرف وحول موجهه الغضب
لـنصيحة .. () !
في بيت ابو سلطان 🌸

ام علي بفرح :
عاروستنا وينها ؟
اثير : ما بعد صحتّ
ام علي :
لا يكون خجلانه ههههه
شموخ : بـ اروح اشوفها
داليا : اثير شرايك نطلع
نتمشى برا ، الجو مره حُلو !
اثير : اوكككي ب اقول
لـ روزانا تجهز لنا قهوه .

بالحديقـه 🌸

اثير : ياقلبي ياااهديل مو
مصددقه واخيراً بتعيش معنا
داليا : ايه والله الحمدلله .
وعسى الله يهدي القلوب
بعد هالزواج وتسامحها عمتي .. اثير من قلب : ياااارب
قاطعهم صوت رجولي :
داليااا
داليا بتافف :
اكيييد بيقول تجهزي لازم
نرجـع
اثير : حتى حنّا اتوقع الليله
بنمشي .. داليا : صددق
اثير : اي والله علي عنده شغل
وبصوت قصير : ومنها ما نخجل
هديل اكثر .. داليا بتذكر : ايوه فعلاً والله
بذات هالفترره
اثير : ع فكره اخوك ينتظر
داليا بضحكة : نسيييته
وقامت بسرعه لـ احمد
داليا : نعم؟
احمد : بددري
داليا : كنت اسولف مع اثير
احمد تلقائياً تحولت ملامح
النرفزه الى ابتسامه جذابـه .. داليا بضحكة :
الحُب شوبيعمل
احمد انتبهه لـنفسه :
ايه صح كنت بـ اقول لك
ان الليله بنمشي
داليا : كنت متوقعـه والله
احمد : يعني مثلاً ناديتك
مشتاق لعيونك اكيد ب اقول لك
بنرجع
داليا بتمثيل للزعل :
ايه قلت يمكن
احمد : امشي امشـي
في غرفه هديل 🌸

اخذت شور بارد ولبست
تنورا ميد باللون الكركمي وتشيرت
ناعم باللون السُكري .. من ملابس اختها نهى طبعاً .
ناظرت لـ ملامحها بالمرايا
وبـالم : كل الي اعيشه عقاب
لـ حادث قبل ١٥ سنه ؟
يا ليت ذاك الوقت انا مت ولا
معاااذ يااا ليت
حطت يدها ع اطراف التسريحة
ونزلت راسها وببكا يا ليييت مت
و ارتحت
في نفس البيت 🌸

علي كان يدور بحيره ش اسوي
يالله !
اعتذر منها ؟
ش ينفع الاعتذار !! ما ان ملكت عليها وخلصت !
الله يسامحك يا يبه لو موافق ع
ريوف ما صار الي صااار .. ومن جانب ثاني متضايق
عشان حُبه الاول " ريوف "
ما ترد ا اتصالاته اكييد
زعلانـه .. !
اُف بس .. !!

نهاية الفصل....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-02-22, 04:51 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 6

في بيت ابو فارس 🌸

ام فارس بنبره غريبه :
تذكر ام ريم ؟
فارس : ام ريم ؟؟؟ ام فارس : الي ساعدت بنتها
فارس بتذكر : اها ايه ايه
اذكرها
ام فارس : هالحين يعني صدق
بنتها بريئه ؟
فارس : ايه !
ام فارس : اكييد يعني ما لها
علاقه بالجريمه لا من قريب
ولا من بعييد ؟؟ فارس : ايه يمه اصلاً بوقتها
انهارت وكل الموجودين قالو
جديده بالمشغل ولا تعرف شي !
ام فارس : اها
فارس : ش الطاري
ام فارس : عزمتها هي وامها
فارس : ؟؟؟!!!! ام فارس : طلعت صديقه هديل
بنت ام سلطان وعزمتها
فارس : هههه يا صغر الدنيا !
ام فارس بقلبها :
ان شاء الله تطلع البنت زينه
وسمعه اهلها زينه
وقتها نتفاهم يا فارس .. !!! في بيت ابو سلطان 🌸

نزلت وهي تحسّ بخجل وتوتر
هديل : صباح الخير
الكـل : صباح النور
ام سلطان : اي صباح شوفي
كم الساااعه بس !
هديل : مساء الخير ولا تزعلين
ام علي : تعالي يا امي هنا
اتجهت هديل بخجل وخجلست
بجنب ام علي
واخذتهم السواليف والضحك
مع تحفظ هديل بالخجل المُستمر .
في بيت ابو ريوف 🌸

سامي بشوق : شلونها عساها
بخير ؟
سجى ببرود : ايه بخير ومبسوطه
الابتسامه من الاذن للاذن
سامي بُحب : عساها دايمه
يااارب
ام سامي : لو تسمع كلامي
وازوجك والله بتنسى شموخ واهل
شموخ
سامي : يمه قلت لك من قبل
واقولها هالحين والله غير شموخ
ما اخذ والله وقام لانه يكره يناقش
اهله بالذات بموضوع شموخ .. !!! طلع للحديقه وتنفس بعمـق
ورجعت فيه الذاكره قبل ٣ سنوات
كان يعيش حياه سعيده مع زوجتـه
وكانو ينتظرو قدوم مولودهم الاول !
ولكن ... !!! حُب وغيره سامي المبالغ فيها
لدرجة الشـك خلته يخسر
ثقه وحب شموخ فيه .. !
وطلبت الطلاق ورفض
ورفعت قضيه خلـع ولما
شاف الامر جاااد طلقها بالمعروف
وبعد الطلاق بشهر وصله خبر
انها تعبانه بالمُستشفى
كان يوقف بالممُر عشان اذا طلع
اي احد من الغرفه يطمنه .. ومره طلع الدكتور وملامح
الضيقـه واضحة
سامي : شفيها يا دكتور ؟؟ طمن قلبي !
الدكتور : للاسف صار نزيف
وتوفى الطفل .. !! سامي اتسعت عيونه بصدمة
وبصراخة : لاااا
سند راسه ع الجدار :
اللهم لا اعتراض اللهم لا اعتراض !! ومن ذاك اليوم انتهت علاقته
بـ زوجته او بمعنى صح طليقته
وبنت خالته شموخ .. وهو السبب الرئيسي لـ طلاق
علي وريوف
ابو علي ما رضى ان ينشك في
بنته وتتطلق وبالمقابل ياخذ بنتهم
لـ ولده .. () !

بعد مرور يومين 🌸
وكل عائله رجعت لـ بيتها .. () في بيت ابو علي 🌸

ام علي : انا من راييّ ان موعد
الزواج يكون قريب
ابو علي : وانا بعدد نهايه الاجازه
نسوي الزواج
علي بتفكير : يكون احسن بعد
ووقف واتجهه للحديقه
ام علي : ش فيه ؟ كان مو عاجبه ؟
ابو علي بمراره : ما ادري عنه .. وبنفسه : لايكون بيطلب مني اخطب
بنت خالته ؟
تنهد بضيقه ش اقووول لـ اخوي !
يالله بس !! علي كان يكلم ريوف 🌸

علي : قلبي لاتزعلين والله انها
ما تسوى ظفر منك .. !
ريوف : بنت الـ ***** علي : اذكرك انها بنت عمي
قبل اي شي فـ بليييز ريوف
لا تبدين بالسبّ !
ريوف ببكا : من هالحين تغار
عليها ... !! علي : يا بنت الحلال والله
ما اغاااار بس اقول لك لا
تسبينها قدامي .. !
ريوف بنفسها بنتزوج وبتشوف
ش اسوي فيها .. !
وبتسليك : ما علينا منها
كلمت ابوك؟
علي : انهبلتي انتي؟
ما لي يومين مملك .. !
ريوف : اجل !! علي : بـ نتزوج اخر الاجازه
يمكن بعد شهر كذاً وبعد
الزواج اخطبك عشان عمي
ما يسوي لنا سالفه .. !!! ريوف ببكا : انا كان قلبي
حاس انك بتسحب علي
علي قاطعها : ريوف شفيك !
لو كنت ما ابيك ما كلمتك وقلت
لك .. !
لو انا كذاب كان سحبت عليك من
يوم الملكة ولا رضيتك واكلمك .. !
بس انا ما ابي هديل زوجه لي
ابيك انتي ... !
تكفين ريوف والله ما فيني كل مره
اناقش نفس الموضوع اهم شي
ضمنت موافقه ابوي .. !
وكل شي بيتسهل باذن الله .. !
في بيت ام ريم 🌸

كانت ريم بالمطبخ تجهز
نوعين حلا وموالح بتاخذهم
معها لا ام فاارس .. () ام ريم كانت تخيط بالصاله
وتفكر بكلام خالد :
اذا مضايقك كلام الناس بالدخله
والطلعه ، اقنعيها توافق ياخاله
والله اني ابيها حلالي .. !
وبنفسها اه منك يا ريم عنيده
مثل امك ، لو توافقين ع خالد
ويصير عندنا رجال بهالبيت .. !

في بيت ابو فارس 🌸

رجع من الدوام بدري .. () فتح الباب واتجهه للدرج
استوقفه صوت امه بحنيه :
فارس !
فارس اللتفت لها : سمي يالغاليه
ام فارس : غريبه يمه راجع بدري!
عسى ما شر ؟
فارس : احس بشويه صداع
وب انااام
ام فارس بخوف : ما تشوف شر
ياقلبي ، رحت للمستشفى؟
فارس : صداع خفيف اخذت
بندول وبا انام وان شاء الله اصحى
مصحصح
ام فارس : ان شاء الله يااارب .
يلا امي .. واتجهه لغرفته وهو يحس الصداع
يزيد ما يخفَ .. () بدل ملابسه وانسدح وترجع
فيه الذاكره لـ نقاش حاااد
جداً بمركز الشرطه بخصوص
الورث .. !
من عمـامـه... () سببو له احراج اولاً
وثانياً ازعجوه وضايقوه
بكلامهم عن ام فااارس .. () !
بعد مرور ساعتين 🌸

رن الجرس وفتحته الشغاله
وكانت ريم وامها وصلو .. () واستقبلتهم ام فارس .. () ياهلااا ياهلااا
وسلمت عليهم
وشافت الاكياس الي مع
الشغاله
وبـ احراج : ليش الكلافـه
يا ام ريم شوفتكم تكفـي .. !
ام ريم : لا كلافـه ولا شي
شي بسيط من طبخ ريمي .. ام فارس بـ اعجاب :
ماشاء الله ، ووجهت كلامها للشغاله :
جهزيهم وجيبهم للصاله
حياكم حياكم تفضلو
ام ريم : زاد فضلك .. ريم كانت مبهوره بالمكان وبنفسها
ماشاء الله الله يزيدهم والله يرزقنا .. في بيت ابو سلطان 🌸

هديل كانت تفكـر بحيرهّ .. !
اقول لا ابوي ابي اتطلق !
ش اقول عذر او ايش المُبرر ؟؟ اقول له ولد اخوك تزوجني وهو
متفق مع اخوك ؟
نزلت راسها بحيره وقهر .. !

في بيت ابو فارس 🌸

كانت طول الجلسه تراقب
تصرفات ريم .. () واعُجبت مره فيها
ذوق ورزانـه وأسُلوب ذرب .. كانو يتبادلون اطراف حديث
بمواضيع اجتماعيـه .. لفت انتباه ام فارس نوع
الضيافـه مو من تجهيزاتهم ابد
اخذت قـطعـه وذاقتها
وبنفسها ماشاااء الله وسنع بعد !
فوق بغرفه فارس 🌸
كان يتردد كلام عمه بـ اذنه
تنهد بضيـقه الله يرحمك يالغالي
الله يرحمـك .. قرا ورده وقرر ينام يريح راسـه
من الحيره يعطيهم او لا
لهم حق او لا ؟
تعب ابوه كله بدا من الصفر
ما لهم حق .. !
بس من باب الانسانيه والمساعده !
واول ما غمض عيونه جا
طيف عيونها تعوذ من ابليس
وردد ايه الكرسـي ونااام .. بغرفه هديل 🌸

بعد طول تفكير قررت تسكت
ع الي شافته وتطلع من هالبيت
اذا يبي يتزوج بنت خالته
كيفـه اعيش مع عمتي ام علي
والبنات
قاطع حبل افكارها مسج من
شموخ تشاورها بتاريخ الزواج
اذا مناسب اول لا .. !
من غير ما تفكر ارسلت
ايوه مناااسب .. تبي تطلع بـ اسرع وقت لان
معامله امها تغير للأسو !! بعد مرور اسبوع كامل 💛

كانت ثقييييل ع البعض
وخفيف ع البعض .. هديل كانت تسحب الايام
والليالي لليوم الزواج .. ع انها متوتره وخاايـفه .. ومتحمسه للعيش في بيت
عـمها .. () علي وريوف علاقتهم مُتوتره
نوعاً ما بسبب قرب الزواج .. اثير وشموخ كانو يجهزون لـ
زواج علي وهديل بكل حماس .
ام ريم وام فارس علاقتهم
صارت كويـسه وبينهم
زيارات ..

في بيت ابو سلطان 🌸

دخلت هديل ونهى ومعها
اكياس
ام سلطان : بدري مطولين
شوي ! ما تشوفون الساعه كم !! نهى : يمه الزواج ما بقى له
كثير وهديل تو بدت تجهز !
ام سلطان : تبي تروح للسوق
ما احد ماسكها تروح لحالها
مو لازم تنتظر الويكيند عشان
تروحين انتي معها !! بزر هي .. !! هديل تبي توقف هالحوار :
خلاص من اليوم انا اجهز
بروحي ، شكراً نهى ما تقصرين
واخذت الاكياس من يدها
واتجهت لغرفتها تتجاهل دموعها
وبقلبها تصبري ياهديل .. !
في بيت ابو فارس 🌸

ام فارس بغضب :
مليييتّ وانا انتظرك يا فارس !
ما عندك عذر مقنع !!! انا مو ضامنه عمري عشان
ب اشوف عياللك .. !!! حرام عليك حسّ فيني !
ما في احد بهالبيت الكبير
انت يا بالداوم ولا مسافر .. !
مليييت وانا اسولف ع روحي
مليييت وانا اواسي نفسي !! ع امل بيوم تجي تقول يمه
اخطبي لي فلانه عمرك وصل
٣٠ يا فارس ٣٠ !!! فارس قاطعها بـ توتر :
هذي نفسك يالغاليه
وباسها ع راسها
ام فارس : ما تحس بضيقه
الخلق والوحده الي اعيشها
اقل شي تكون عندي كنتي
وان شاء الله الله بيرزقكم بـ
اطفال يملون علي هالبيت !! فارس : عمرك ما شكيتي لي
من الوحده عمرك ما حسيتيني
انك محتاجة لي !
ام فارس بـ صوت مبحوح :
ش اقول لك يا نظر عيني اشوفك
يا مسافر لشغل يا بالدوام
وتعبت وانا اقول لك تزوج تزوج
بس ما تسمع الكلام !
تنهدت بضيقه واتجهت لغرفتها
فارس رفع راسه بضيقه :
كل ذا بقلبك يا يمه !!!!! جلس ع اقرب كراسي يفكر
بكلام امه !
يفكر بالنبره الي اول مره
يسمعها !
معقوله لهالدرجة امي تحس
بالوحده !
لهدرجة متملله من الوضع !! في سياره سامي 🌸

كان واقف قبال بيت ابو علي
عنده شغل بالشرقيه .. ع امل تطلع او تدخل ويشوفها !! وكان حظه هالمره حُلو .. !
بعد مرور نص ساعه من الانتظار
شافها وفز قلبه يعرفها يعرف
مشيتها وزولها
تنهد بشوق : اه يا شموخ !
لو تتركين العناااد وترجعين لي .. !! كانت بتطلع تشيك ع بعض
تجهيزات الزواج .. ولمحتّه يناااظر لها بتركيز
للحظه حستّ بضعف ورجعت
فيها الذاكره لـ قبل ٣ سنوات
وكلامه وتشكيكه فيها يتردد
مشت بسرعه وركبت بالسياره
وبتوتر : حرك بسرررعه ..

بسياره ابوعلي 🌸

نزلت راسها وهي تحس
بضيقـه .. !
ليش يا ساااامي لييش !!! نزلت دمعه غصباً عنها
مهما كانت تكابر وقت ما تكون
بروحها تشتاق له .. !! كان يحبها بجنون
كان يعيشون حياه سعيده
جداً
وبلحظه غضب والشيطان
شاطر قال له كلام ثقيل .. !! كرهته للحظه حست فكره
انها ترجع له بعد الاعتذار
والناس الي تدخلو للصلح
يجرح كرامتها .. !
ورفضت رفض تام .. لدرجـه رفعه قضيه خلع
لاكن حميـه وشهامه سامي
اكبر من كذا .. !
وطلقها علطول من غير
محاكم .. !
السواق كان متوتر ومو عارف
كيف يتصرف فيه سياره
تلاحقهم من طلعو من البيت .. !
وفجاءه وقفت بشكل عرضي
بنص الشااارع .. !
ووقف السواق فجاءه
شموخ بخوف : بسم الله .. !!! شفيييه !! ورفعت راسها وشافت سياره
سامي واقفه بالعرض بنص
الشارع نزل سامي واتجهه
للشباك وطقه بخفه .. !!! مسحت دموعها بسرعه
وحاولت تتمالك نفسها
تنهدت وقالت للسواق :
تصرف وطلعنا من هنا
السواق :
ماما ما يقدر هذا مجنون !
شموخ بصرخة : قلت لك
اطلع اطلع .. !!!! رجع ع ورا بشويش ع امل
يقدر يلف يمين ويطلع
بس جنون سامي اكبر من كدا
لدرجـة ركب السياره وقفل الطريق
من اليمين !!! شموخ عرفت عناده .. !
وما تبي تطولها اكثر وبنص
الشارع .. !! فتحت شوي من الشباك بحيث
تسمع صوته ولا يشوفها .. !
سامي بشوق :
ممكن تنزلينه شوي ابي اكلمك !
شموخ ببرود : اسمع ؟؟؟ سامي : شموخ انا وانتي مو
مراهقين اسمحي لي اجيكم زياره
وبوجود ابوك نتفاهم .. شموخ : ما بيننا شي نتفاهم
عليه !
سامي بحنين : شدعوه
يا شموخ نسينا ا

قاطعته : ما نسيت انت
احرقت كل شي بذاك اليوم
لا توقف قدامي وتذكرني بـ اشيا
اندم اني عشتها .. !!!!! سامي انصدم من ردها
الغير متوقع معقوله لسى حاقده
علي .. !!! شموخ : بعد سيارتك وراي
اشغال اهم منك .. !! الرد الثاني صدمة اكثر .. !
معقوله هذي شموخ ؟
هذي ام اطيبّ قلب ؟
شصاير بالدنياااا ؟؟ شموخ ما تعرف من وين جتها
القوه والشجاعه !
لما سمعت صوته تذكرت
ذيك النبره وكرهته ... !!

في بيت فارس 🌸

بعد تفكير طويل بكلام امه
ضاق صدره فعلاً .. !
امي محتاجة احد يونسها
يسولف عليها
اتجهه لـغرفتها بعد الغداء
وطق الباب
ام فارس : ادخل
فارس : شلونك يالغاليه؟
ام فارس : بخير الله يسلمك
جلس بجنبها :
يمه انا فكرت بكلامك وفعلاً
انا مقصر معك وانتي محتاجة
احد يونسك ويسولف عليك .. وتنهد :
يمه اخطبي لي اي بنت تشوفينها
مناسبه دين واخلاق وبنت ناس
محترمين
ام فارس تهلل وجهها بفرح :
صاااادق يا وليدي !!! فارس : ايه يالغاليه
ام فارس : بذمتك يا وليدي
ما في احد في بالك ؟؟ سكتت فارس وبينه وبين
نفسه اه يا يمه ما ابي اقول لك
وتضحكين ع ولدددك .. !
يا كثر ما قلتي لي عن فلانه وفلانه
يا كثر ما شافت عيني بنات
بس القلب ما اسرته الا وحده
ومن نظـره .. !
صوتها نظرتها مو راضيه تطلع
من بالي .. !
ام فارس بـ ابتسامة :
هاه يا وليدي ؟
فارس : لالا يالغاليه انتي
الي تشوفينها مناسبه لي
توكلي ع الله وكلمي امها اذا
فيه نصيب رحت انا وخالي
وخطبناها .. ام فارس من كل قلبها :
الله يجعلها من نصيبك !!! وقامت بفرح للجوال بتكلم ....... !!! فارس : استأذن يالغاليه .
ام فارس من الفرح ما
ردت عليه مشغوله تدور
رقمها .. !
في بيت علي 🌸

كان يشرف ع العامل بتجهزات
الغرفه لان ابو علي طلب تغير
الاثاث كااامل
بس علي ابد ما كان متحمس !
مشاعره بارده جداً .. !
كل شي مجامله عشان اهله
وعمه ولا هو ما له خلق شي ابد !! بنفس البيت تحت 🌸

شموخ من ذاك اليوم وهي
علطول متوتره والذكريات
مسيطره عليها
اثير : شفيك مو ع بعضك؟
شموخ بتوتر : لا ولاشي .. وتحاول تغير الموضوع :
متى توصل الفساتين ؟
اثير : بعد يومين
شموخ : حلو عشان نتاكد
من القياس
اثير : لا ما عليك ان شاء
الله المقاسات تمام
شموخ : اهم شي فستانين
هديل توصل هنا مو للرياض .. !
اثير : ايه ايه حطيت العنوان واحد .
شموخ : حلو ..

في بيت ام ريم 🌸

قفلت جوالها وجهها تهلل
فرح .... !! وبصوت مسموع : يالله لك
الحمد ، الله يجعله من نصيبها
ويهديها وتوافق .. !
وجلست تتخيل لو تزوج فارس !
بـ اتطمن عليها وام فارس مره
فيها الخير والدين ،، وفارس ما
قصر معنا ذاك اليوم وان دل ع
شي فهو يدل ع طيبّ اصلـه .. !
في بيت ابو سلطان 🌸

نهى صارت تطلع من دوامها
للسوق وتساعد هديل من غير
علم امها .. !!! وام سلطان كانت مشاعرها
بااارده جداً ولا كانه زواج بنتها .. !! في بيت سلطان 🌸

كان يلعب ولده وبضحكة :
بتروح لزواج عميمه هديل
ع دخله سهام :
تصددق ودي احضر
سلطان بجديه : صدق ؟؟ سهام بتوتر : ودي اشوف اهلك
تعرف ولا مره شفتهم .. !
بالاسماااء بس .. !! سلطان بتفكير :
ابشري ولا تصير بخاطرك
تجهزي تروحين معي !! سهام بتوتر من موافقته
السريعه : واهلك ؟
سلطان : عادي خواتي بيرحون
مع ابوي
وانا بروحي ناخذ شقه ونحضر
الزواج ونجلس كم يوم بالشرقيه
ونـرجع ؟
سهام بفرح : الله لا يخليني منك
يالغالي .. !! وضمته هو وخالد بـخفه وحُب .. في بيت ابو راكان 🌸

جالسين ع طاوله الطعام
ينتظرون داليا
ابو راكان بنبره غريبه :
كلمني اليوم ابو علي يا
كبر فرحته بزواج ولده .. !
راكان فهم قصد ابوه :
الله يسعده يااارب .
احمد ابتسم بخفه :
امييين .. ع دخلت داليا الي سمعت
الحوار من كانت ع الدرج وبضحكة :
افهم يا فهيّم ، خلااص عععاد
طولوها لمتى ابوي يطلب منكم !
ابو علي :
هالجيل غريب من اول ٢٠
يزوجون الولد هالحين ٣٠
ولا يبي ههههههه !! راكان :
الله كريم يالغالي .. داليا : يبه اخطب لهم وحطهم
قدام الامر الواقع
احمد : اخطب لبنتك قبل لا تخطب
لولدك
توردت خدودها بخجل .. () !
ابو راكان بضحكة : عسى الله يعجل
بنصيبكم
وافرح فيكم كلكم !!
بعد مرور يومين 🌸

قبل الزواج بثلاث ايام تحديداً
في بيت ام ريم () ام ريم بعصبيه :
طيب ليش ؟؟ عطيني
سبب مقنع .. !!!
ريم بعناد :
كذا ما ابي اتزوج .. !! غصب السالفه ما ابيه
ام ريم :
مو غصب بس ابي عذر
مقنع .. !
ش اقول لا ام فارس !
ريم :
قولي لها بشفافيه بنتي
رافضه .. !
ولا عشان ساعدنا ولدها
وعزمتنا كم مره خلاص .. !
ام ريم : حتى تفكير ما فكرتي !
قالت ع راحتكم واسالو
ريم وقفت وهي متضايقه :
يمه قلت لك ما ابي ما ابي
واتجهت لغرفتها وهي
تحاول تتجاهل دموعها .. !
وبنفسها يمه انا ما ابي اتزوج
عشان ما اتركك بروحك بهالبيت
يمه انا ابيع الدنيا عشانك !
اه بس لو تفهميني اه لو
تحسين فيني .. اخاف عليك من نسمه الهوا
ما عندي غيرك انتي ملجأي
انتي اماني انتي كل شي
بالنسبه لي ... !! ام ريم حستَ ان تبلغ
ام فارس احسن من تتأمل ع
الفاضي ، لان تعرف بنتها وتعرف
عندها ... !!! في بيت ابو فارس 🌸

ام فارس كانت تكلم ع دخول
فارس ونبره صوتها ما جازت له !

ام فارس تنهدت : ما هي من
نصيبه .. ! عسى الله يعوضنا
بـ وحده مثلها ولو ان انا ودي
بس ش نسوي .. !!! ام ريم : .......... ام فارس : لا تعتذرين
يالغاليه هالمواضيع مو بالقوه .. شده الموضوع وجلس .. !! وشوي انهت المكالمه .. فارس : شسالفه ؟
ام فارس بخيبه امل :
ما هي من نصيبك .. !! فارس : مين ؟
ام فارس : ريم الـ **** الي ساعدتها كلمت امها
قبل امس واليوم ردت رافضه .. فارس رفع حجابه :
وليش ان شاء الله ؟
ام فارس : كذا ما عندها
سبب ع كلام امها .. فارس ببرود : الي خلقها خلق
غيرها
ام فارس بتذكر : ما شافت
عيني مثل جمالها ابد
سنع ودين واخلاق وجمال .. !! ولله كل صلاه ادعي انها
من نصيبك بس وتنهيده :
ما الله كاتب .. فارس : لاتضيقين نفسك
يالغاليه .. ام فارس : مو مكلمه احد
ب انتظر شهر كذا واخطبها
مره ثانيه !! فارس ما جاز له الوضع :
يمه انا قلت الي تجوز لك
وين الي كنتي تقولي بنت
فلان وبنت فلان ولا ما في
غيرهااااا ؟؟ ام فارس : اذا مستعجل
اخطب لك بس يشهد الله ان
كان ودي ريم من نصيبك .. !!

في بيت ابو سلطان 🌸
قرب يوم الزواج وبدا التوتر يزيد
عند هديل ... () بغرفتها كانت تجهز ملابسها
واغراضـها واخيراً جا اليوم الي
اطلع فيه من هالبيت .. !
في احد يكره بيت اهله ياهديل؟
ايه ايه اكرره واكره كل لحظه عشتها
هناا قفلت الشنطه ونزلت راسـها
بـ الم : ياارب فرج لي من عندك
ياااارب ييّسر لي ياااارب هونها
علـي
ورجعت تكمل شغلها وهي تتجاهل
الافكار السيئه .. !! في بيت ابو ريوف 🌸

كانت تدور بقهر وسجى جالسه
تتقهوى برواقان
سجى : اشغلتينا ترا !
خلاص اجلسي
ريوف : مستوعبه بكرا عرس
علي ... !! سجى بخبث : الله يوفقه !
ريوف بنرفزه : سجججى !!! سجى : اف تعبت منك تفكيرك
طفولي قلنا تكلمنا عدنا الشي
ميه مره بذكائك وشطارتك
تخلينه يطلقها بس انتي غبيه
عبالك بالعناد والزعل يمشي كلامك !
هي هالحين زوجته ع سنه الله
ورسوله ومستحيل من ثاني يوم
بيقول يلا اخطبو لي ش بيقول
لـ عمه ؟
وبعدين تعرفين علاقتهم مره قويه
مع بعض فـ طولي بالك عليه
علي لك استوعبي هذي الجمله .. !
ريوف تأففت بضيقـه وجلست
وبيدها جوالها ع امل يتصل عليها
علي ... !!! اما عند علي العريس 🌸

كان منسدحـه بالصاله وهو
يفكر بحياااته فتحت ع نفسك
باب يا علي صعب يتسكر
سوا تزوجت عليها او طلقتها
ممكن عمك يزعل ؟
والاهم زوج خالتك لو ما وافق
بتضطر ترفع عليه قضيه عضل !
حط يده ع راسها اُف يالله
قاطع صوت شموخ :
وعريسنا شفييه ؟
علي انتبهه لوضعـه :
هلاا شموخ
شموخ : شفيك يالغالي ؟
علي بتنهيده : نفـكر ..
شموخ : طبيعـي بتشيل هـم
بس والله هديل مره مره طيبه
وهاااااديـه وقنوعـه .. انا متاكده انكم بتتفاهمون مره
مع بعض .. علي : ان شاء الله ..

نهاية الفصل.....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-02-22, 05:30 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Elk

البارت 7

تابع للحوار 🌸

كانت بتقوم بس لسى فيه
كلام في بالـها .. () شموع بتردد : علي
علي : سمّي ؟
شموخ : ما ادري من وين ابدا
معك بس بـ ادخل بالموضوع علطول .. انا اعرف انك كنت تبي ريوف
بس عشان مشكلتي انا و ترددت
بقول اسمه لانها كارهته بعد حركته
الاخيره : عموماً اعرف بمشاعرك
بس ما صارت من نصيبك .. وانت اليوم مُتزوج بنت عمك
تكفى يا علي لا تفكر تخونها
حتى بتفكيرك .. اصعب شي بالحياه الزوجيه
الخيااانـه ..
لو فكرت بريوف تخيل ان هديل
جالسه تفكر برجال غيرك .. !
ش موقفك وقتها ؟
ما صار نصيب انساها
وابدا حياه جديده مع هديل
يمكن حتى هديل كان فيه شخص
بحياتها بس انت نصيبها .. ما جازت له الفكره ابد علي
معقوله .. ؟
شموخ بتسرع : ترا والله ما اعرف
شي بس اقول مثلاً يعني
اي شي ما ترضاه لنفسك
ياخي لا ترضاه لغيرك .. !

علي توتر وكان اخته عارفه
بتفكيره وقلبه .. !
ورد بتسرع : ان شاء الله
ان شاااااء الله
وقام واتجهه لغرفته وبنفسه
يهالهديل الي الكل يوصي
ويمدددح فيها ... !!!

في بيت ام ريم 🌸

ام ريم بزعل : ليش يا يمه ؟
ذاك اليوم كنتي معصبه
ولا قلتي لي سبب مقنع
خالد فيه الخير والبركة وانا
ربيته وموظف واخلاق زينه
ورفضتي !
ولد ام سلماان ماشاء الله
طياار ورفضتي
واخر شي ولد ام فارس
ماشاء الله ورفضتي .. !!! ريم بتمالك اعصاب :
يمه الله يخليـك الله يخليك
لا تفتحين هالموضوع وبشفافيه
اقول لك ما عندددي سبب مقنع
ما عندي اي مُبرر كذا نفسياً
احس اني مو مستعده للزواج
وبتوتر : مضايقك وجودي ؟
ام ريم بجزع : شهالكلااام !!!
انا الود وددي تبقين عندي كل
العمر بس ابي افتح فيك ابي
اتطمن عليك في بيت زوجك
طبعاً ام ريم قالتها من باب الحب
تبقين معي كل العمر
وريم اخذتها بجديـه وارتاحت
ان حتى امها ودها
ما تتزوج .... !!؟ هل هو غباء ؟
او هي محتاجة اي شي من
امها ياكد لها تفكيرها ؟
ما تعرف بالضبط بس ارتاحت
نفسياً .. () واتجهت لغرفتها تجهز فستان
زواج اختها وصديقه عمرها
هـديـل .. ()

صباح جديد
يـوم الزواج 💛

عائله ابو علي وصلت الفندق
بليله الزواج
وعائله ابو راكان برضو ..

في بيت ام ريم 🌸

ام ريم : يلا يا امي بتتأخرين
ع هديل
ريم بنعاس : يمه تو الوقت
شوي شوي
تنهدت ام ريم : معك نص ساعه
ريم بنعاس : طيب طيب .. لان هديل طلبت منها تكون
معها بيوم الزواج لان اكيد
بنات عمها مشغولين
وامها مستحييل تجلس معها
فـ تبي احد يجلس معها يسولف
عليها يهددي من توترها .. بالقاعـه .. () كان الكل مشغول ويشرف ع
الضيافه والديكورات المُميزه .. ام علي : يمه اثير روحي عند
هديل قبل شوي كلمتها بالطريق
اكيد وصلت !
اثير : ان شاء الله يمه .. واتجهت للدرج تحديداً لجناح
العاروس الي كانت فعلاً هديل
تو وصلت والميكب ارتست ***** موجوده .. !
اثير : يسعدلي مسائك يا عاروسـه ..
هديل بخجل : ومسائك
قربت منها وضمتها وبحب :
الله يتمم لكم ع خيير
هديل توردت خدودها وبخجل :
عقبالك يارب .. اثير بضحكة : امييين ههههه

اما بقسم الرجال 🌸

ما كانو اقل لويـه من قسم
النسااء .. كانو يتفقون ع ابسط الاشياء
من الضيافه العشاء الاستقبال
الزفه عشان ما يعتمدو ع بعض
ويصير تاخير او خطاا .. علي كانت واقف برا وكانه
ينتظر مكالمه يدور بحيرره .. ولون وجهه مخطوف وشاااحب
جداً .. وتردد كلمتها " طلقها ياعلي
طلقها وخل اهلك يـحّسون
ويجربون شعور اهلي وحسرتي
قبل ٣ سنوات ... !! ابوووي طلق امي بسبب
هالموضووع .. اخوي سااامي ما صرنا
نشوف الا نادر بسبب هالموضوع
انا فقدت ثقتي بنفسي من
استحقااار النااااس .. تكفى طالبتك ياعلي .. !
طلقها بيوم زواجها
اذا انت تحبني !
وتبيني طلقهااااااااا !! خل ابوك وعمك يحسون
بحسررره ابوووي ... !!! وقفلت من غير اي كلمه او رد
من علي ...... !!!!!!!!!!!!!!!! جلس ع اقرب كرسي
ونبره صوتها وقهرها مستحيل
تطلع من باله ريوف فعلاً
حاااااقده ع اهلي .. !
شـ ذنب هدييللل .. !!!

ريوف 🌸

قفلت من علي والشر يتطاير
من عيونهاااا
وحذفت الجوال بالارض وبـ
بكا وهستريا : ما يتهنون
مااااا ينبسطووون
وحذفت الاغراض ع التسريحة
وبصراخ : غبيييييه انااا وافقت
ع كلااااامه غبيييه حضرت ملكته
شفتها بعيوووووني
وبصراخ : والله لا انكددد عليكم
والله
دخلت سجى مفجوعه من شكل
الغرفـه وشافت ملامح ريوف
الي يتطاير الشر منها
سجى خافت رجعت لها حالتها !!!! وبخوف : هدي اعصااابك
علي لك انتي كلها كم اسبوع
وبيجي يخطبك ووقتها سوي
مشاكل معها واكيييد هو من نفسه
يطلقهااا
ريوف مسحت دموعها وتغيرت
١٨٠٪‏ عن حالتها قبل دقيقه !!! وببكا : صح يحبني !
سجى : ايه ياااقلبي .. * ريوف بعد طلاقها عالجت ،بمستشفى نفسيه عن ***** وسجى خافت ان تنتكس حالتها عقب
ما تحسن وضعها وترجعت طبيعيه ..

اما عند هديل .. 🌸

فكانت تتجهز وتحسّ بخجل وفرحـة
بقلبها ... معقوله ؟
وتناظر للفستان الابيض الطويل
مع العاملات
حست للحظه كل شـي جدي !! اثير : يلا ياقلبي انا بـ اطلع
وانتي البسي عشان المصوره
موجوده تحت ... هديل بخجل : اوكـي
اما عند سجى .. () شافت حالة اختها وخافت ترجع
مأساتهم مع علاجها
طلعت بهدوء واخذت جوال ابوها
وبحثت عن اسم علي
ونقلت رقمه بسرررعه واتجهت
لـ غرفتها وقفلت الباب واتصلت
ع علي ...

في القااعـه .. 🌸

كانت طالعـه عن الازعاج
بتكلم صديقتها
ع دخلـه راكان بينزل اغراض
طلبتها داليا
واستوقفـه ضحكتها الانوثيه
الطاغـيه : هههههه حبيبي والله .. عرف صاحبه هالصوت زييين !! وقف يسمع الحوار .. نهى : اصور لك كشختي بس
هذي ههههههه
سمع صوت خطوات يقرب منـه .. واضطر انه يبعد بسرررعه .. !
ويترك جزء مكالمة مهم
وتساؤلات وافكار جداً سيئ .. !
من كانت تكلم !
صديقتها ؟ صديقتها وبتصور لها
ليش ما جت هنا .. !
معقوله نهى العاقله تسوي كذا ؟؟؟
حاول يبعد الافكار الشينه
بس نبرتها وضحكتها وهي
تقول حبيبي .. !!!

علي .. () شاف الرقم وما له خلق يرد
كان بيقفل
لولا صوت احمد بضحكة :
الله يعينك ع التباريك اليوم
علي بنفسـه لازم ارد يعني !
ابتسم بخفه ورد بصوته
الرجولي الفخم : الو
سجى : علي ؟
علي استغرب : ايوه مين معي ؟
سجى : سجى بنت خالتك
علي استغرب ووقف وابعد عن
احمد وبتوتر : نعم يا سجى !
سجى : ريوف ريوف ياعلي
تعباااااانه
علي بخوف : شفيهاااااا ؟؟؟ سجى : اتوقع جعت لها حالات
******** علي بجزع : لا ان شاااء الله .. !
الدكتور قال انها تشافت
سجى : ما شفتها وهي تبكي
وتكسر بالاغراض .. !!!!! انت مكلمها قايل لها شي ؟
علي بـ استسلام : لا والله هي
اتصلت وتقول طلق هديل !
سجى ببرود : اذا تبي اختي
طلقها
علي : تستهبلين انتي !
سجى : اقول لك ريوف حالتها مو
طبيعيه شفيييك انت !!! لسى تفكر بـ ****** علي بغضب : احترمي نفسك !
سجى : الي هي ،، بنت عمك
طلقها وخلاااص .. لو صار لا اختي شي انت المسوؤل
علي : والله اختك تدري بكل شي
من الاول !!! بيوم الزوج تقول لي كذااا !! سجى ببرود : لايكون مستصعب
الموضوع اذكرك عنك ماضي
وماضي جبااار تسبب بتفكك
اسره كااااااملـه .. فـ عادي الوضع عندك
المهم انا اتصلت عشان اقول لك
الوضع بالتمام وانت وضميرك
مع السلاااامة وقفلت وتركته بحيره
كبيره جداً ..... !!! عند نهى انهت مكالمتها صديقتها
نجوى الي اعتذرت لان ولدها تعبان
وزوجها مسافر .. ودخلت وما تعرف عن الي صار
او الفكره السيئه الي اخذها
عنها والحكم السريع من جملتين
فقط .... !!!!! عند هديل ... () لبست فستانها وكانت واقفه قدام
المرايا الكبيره
وكانت كانها ملاااك .. () كل شي فخم وانييق ميكب
شعر فستان مسكة حتى ريحة
عطرهااا ممُيزه جداً .. عند علي تركته بحيره اكبر
واكبر واكبر ..... !
كفايه انه يحس انه دمر حياه
ريوف بيوم من الاياااام
تذكر كلام سجى .. !
قرر قرار مفاجئ واتجهه لغرفه
هديل وهو مفكر يسوي الي
في بالـه ..

عند راكان 🌸
كان يحاول يشغل نفسه ويتناسى
الموضوع لاتكبر الافكار
السيئ فيه بالـه .. !! بجناح المعاريس .. () دخل علي وهو يحاول يرتب
الافكار في بالـه
وكان منزل راسه ورفع وشافها
واقفه قدام المرايا وع ملامحها
اجمل ابتسامه خجلانـه .. !! ما انتبهت له كانت تعدل شعرها
ومبتسمه من قلب .. !! علي بنفسه حرام عليك يا علي !
تكسر فرحتها
اذا انت كنت سبب في تعاسة
حياه ريوف لا تكون نفس السبب
بحياه هديل !! لاتكرر الخطا مرتين !
لا تندم مثل ندمك قبل ٣
سنوات
لا تكسر فرحة بنت
وممكن تشتت عوائل .. !
ش بيقول عمي وابوي وعمي
ابو راكان ؟
ش بيقولون الناس عني ؟
ش بيقولون الناس عنها هي !
بتجرح طهرها ونقائها وبتكسر
فرحتها .. !
انتبهه ياعلي تكرر الخطا
مرتييين انتبه يااااعلي ... !!!!!! كان يعيش لحظات طويله ما
بين قلبه الي يقول طلقها
وعقله يقول انت بتكرر نفس
المأساه ع بنت وعائله ثانيه .. انتبهت لوجوده واللتفت له وبصدمة
وتوتر : علي .. علي تركز فيهااا وقرب منها بخطوات
هاديه
هنا نبضات قلبها بدت تتزايد
وحس الاوكسجين خلص بالغرفه
وقف ورا ظهرها ووصلته ريحة
عطرها المميزه
علي استنشقه بـ ضياااع
وبنفسـه كيف قلبك يطاوعك
تطلقها وتدمر حياتها ؟؟ برائتها طاااغيه ع ملامحهاا
هديل وصوتها بيالله يسمع
بتوتر وخجل : علي ممكن تبعد
عني ؟
علي حس ع نفسه وانه فعلاً
قريب منها مره
بعد بسرعه وبنفسه شفيك
يا رجال انهبلت انت .. !!!!!! بعد عنها واتجهه للباب وهو
يتعوذ من الشيطان وافكاره !!! عايش اكبر واقسى حيره .. ما يدري ش يسوي !
خايف يظلم !
خايف يكون سبب حزن شخص !
كيف ياعلي بتطلقها !
وانت كنت شاهد ع قساوه امهاا !!!
انت كونك ترجعها لنفس المكان
بتطلمها شافت طوق النجاة لها !
لاتتركهااا .. اما ريوف ان شاء الله بـ احصل
حل معها باذن الله مُرضي لنا كلنا !
لا طلاق ولا زعل احدد .. () اما عند ام فارس () الي كانت تتأمل ريم وبقهر
وحسره يا ليتك من نصيبه .. وكانت تسمع همسات الحريم
من بنته ؟ متزوجة ؟ تقرب لا اهل
المعرس ؟
وبحب : الله يحميها ..

🌸بجناح المعاريس ..

() هديل جلست وهي تحس بتوتر
وخوف .. ما كانت مستعده لـ لقاء علي !
اصلاً غريب ش جابه هنا !
ما تكلم ولا قال شي وقف شوي
وطلـع .. !!! اما عند علي .. () طلع وهو يحاول يضبط اعصابه
وبغضب من نفسه شكنت بـتسوي
يامجنون !! ناظر لا ابوه وعمه والابتسامـة
ما تفارق شفاتهم .. وعيال عمه يرحبون ويستقبلون
بـ حُب واخويـه .. !! انت مستوعب كنت بتكسر هالفرحه
قبل دقايق ؟؟ تنهد بضقيه ع استعجاله .. وسرعه قراره لما كانت تحت
تاثير الاساس بالذنب والمسوؤليه ..

في بيت ابو ريوف 🌸

بعد تعب ومحاوله نامت ريوف
بـعمق
سجى جلست تتأملها وبنفسها
ان شاء الله يطلق هالعلـه .. !! وجلست تفكر بـ اسوا الاشياء
ع امل هديل تبعد عن اختها .. في القاعـه .. () دخلت نهى وبفرح :
يلا ياعاروس يلااا
هديل توترت : الزفه ؟
نهى : ايه يلا جهزنا كل شي
باقي طلتك الحلوه
هديل : خااايفه ادخل بروحي
اثير : اتصل ع علي تنزفون
مع بعض ؟
هذيل بخوف اكبر : لالالا
خلاااص يلاا
نهى ضحكت بخفه ع فكره
اثير تعرف انها بتخوف هديل
لا اكثر .. كان الكل ينتظر طلت هديل .. شغلو الموسيقى
وكان بـ انتظارها صديقتها ريم
واختها نهى .. والمصورات .. () وما هي الا دقايق 👰🏻💕 ونزلت هديل والخجل واضح ع
ملامحها الطفولية .. همسات ماشاء الله تبارك الله
تجنن ش مسويه بنفسها هذي !
كيف تغيرت .. !
هذي هديل مستحييل .. !
ومابين اغجاب وصدمة بالتغير
وصلت عاروستنا الكرسي
وجلست بمساعده ريم .. ريم بهمس : ماشاء الله تبارك الرحمن
الله يحفظك ياعيني .. عند اثير كانت تكلم علي
علي : هالحين؟
اثير : لالا انتظرو اقل شي عشر
دقايق عشان التصوير .. علي : اوكي بنجيب للجناح
هالحين وشوي وننزل ؟
اثير : اوكي .. علي : مع السلامه
وقفل وللحظه تخيل شكلها
وابتسم وحس ع نفسه
شفيك انت .. واتجهه لا ابوه وهمس له
ابو علي : يلا يا وليددي .
علي قال لـ عيال عمه الي
وده يدخل يلا .. راكااان وسلطاان قررو
بيدخلون معه ..

في قاعه .. () كان الكل مستمتع بالاجواء
وكانت اسم سلطان نازلـه من
المنصـه بتجلس وشدها صوت بكا
طفل صغييير .. !
من وفاه ولدها وهي ما تحب تسمع
صوت بكا طفل وتتركـه .. !
اللتفت له وبحنيه : ليش ياماما
سهام الي تنرفزت من صوت بكاه :
من شغلو الصوت انزعج وبدا يبكي !
اخذته ام سلطان وبحنيه :
ازعجك الصوت العالي .. وفجاءه وقفو الصوت وعندها
هذا الطفل بدا يهدا .. ابتسمت ام سلطان :
الله يرزقك بره ويصلحة
انتبهي لولدك .. واذا لهدرجة منزعج من الصوت
اطلعي معه برا اهم شي
لايبكي وينزعج هو .. !
وباسته ع خده ومدته لا امه !
وما كانت تعرف ان هالطفل
هو حفيدها الاول .... !!!!!!! سهام كانت متوتره لانها
بنص الحوار استوعبت ان
هذي ام العاروس يعني ام
سلطااااااان ... !! وبتوتر : ان شاء الله .. بعد مرور دقايق .. () زفـه الرجال .. هديل كانت تحاول تضبط
نفسها تحس بتوتر وخوف مو
طبيعي .. !

دخل علي وعن يمينه ابوه
ويساره راكان وسلطان .. واحمد .. كانت انظار عليهم ام علي
بحب : استودعتكم الله .. ً
واستقبلت ولدها وزوجها
وعيال اخوه .. دالياا بحماس قربت من
راكان :لا تطلعون دقيقه
واخذت لهم المصوره صور
جماعي وفجاءه وقفت صوت
الموسيقى وشغلو اغنيه ***** داليا تاشر لراكان بمعنى
يلا ارقصو .. عصب منها ولاكن حطته قدام
الامر الواقع
رقصو ع اغنيه ******** ع طاوله سهام .. () كانت تسمع صوت همس بنات
الاولى : ايه ايه هذا ولدها الكبير
الثانيه : ماشاء الله يجنن
ش طول ش جمااال ورزه !
الاولى : تصدقين عمره فوق ٣٠
ومو متزوج .. !! الثانيه بصدمة : كذابه !!
اه بس ياااحظها الي بتاااخذه !
وكملو غزل بـ سلطان وجماله
الممُيز .. !
سهام حاولت تكتم غضبها
كيف يتغزلون بزوجها قدامها !!! اما عند راكاان .. () شافها وعرفها من عيونها
كانت واقفه وتعدل طرحة اختها
هديل .. وبنفسه فعلاً المظاهر خداعـه !
بس هين يا نهى .. !!

تابع ... سلطان شاف سهام يعرفها
يميزها بين كل الحضور
شاف ولده بجنبها .. !!! تمنى يروح لـ امه يقول لها
يمه هذا حفيدك الي تتمنين
تشوفينه ... !!! اما عند علي .. كانت ينتظر متى يطلعون الشباب
يبي يشوفها يبي يتأملها .. !
وصلته ريحه عطرها المميزه !
حس برجفه ايدينهاااا .. !! شوي وطلعو الشباب .. واللتفت لها ورفع الطرحة الخفيفه
عن وجههّا وقرب منهت وباس
جبينها بعمق شدته ريحه عطرها
وملامحها الي طغى عليها الخجل !!! كانت المصوره توثقل لحظه .. وما كانت تعرف هل هي
توثق لـ بدايه قصه عشق جديده !
او
قصه بتنتهي قبل ما تبدا .. !
علي اشر لـ اثير بمعنى بنطلع
شغلو الموسيقى
مسك يدها وساعدها لـ توقف
هديل بيالله تحاول تضبط
اعصابها .. كانو يمشون بخطوات هاديه
وسط اعجاب كبير بهالثنائي !
واتجهو لـ الجناح يكملون تصوير .. بعد مرور ساعتين .. الكل بدا بالانسحاب لان الوقت
تاخر .. ام ريم بتوتر : ما يرد خالد !! ريم : يالله وقته عااااد .. !!! قطعت حديثهم ام فارس الي
لاحظتهم يتناقشون من شوي
وبتردد : سلامات يا ام ريم ؟
ام ريم : الله يسلمك يالغاليه .
بس ندق ع خالد وما يرد !
ام فارس : فارس يوصلكم ياقلبي
ام ريم بخجل : لالالا خالد دايم
جواله صامت اكيد اذا انتبهه لمكالمه
يدق علي .. !
عند علي وهديل .. كانت ينتظرها بغرفه الاولى
وهي بالثانيه نزلت فستانها بمساعده
نهى ولبست فستان ناعم جداً .. ونزلت الطرحة وغيرت لون الروج
وزادت العطر ولبست عباتها .. نهى ضمتها : يلا ياقلبي استودعك
الله ، الله يسعدك يااارب
هديل بتوتر : امين يارب .. علي مُل من الانتظار ووقف كان
بيشوفها ش تسوي .. ولاكن انصدم بالبنت الي واقفه
قدامـه والحجاب
زايدها برائه وجمال .. !

بالقاعه .. () ام ريم بتوتر : طول مره !!! ريم : اف يالله !! ام ريم : يمكن نايم !
لانه لما وصلنا كان مواصل من
امس .. !
ريم : يوه عاد ادا نام ما
حس بالجوال .. !
قاطعتهم ام فارس وبصرار :
والله ما يوصلكم غير فارس
يلاااا .. تاخر الوقت ويمكن ما يرد خالد
ش بتسون لحالكم .. !
ام ريم استسلمت للامر الواقع
وبخجل : ما تقصرين يا ام
فارس ..
ام فارس بـ ابتسامة :
الناس للناس .. اتجهت ريم للوكر واخذت عباتها
وبنفسها تحس بخجل من فارس .. !
اما عند علي وهديل
مد يده لها ومسكته بتوتر
واتجهو للسياره المنتظرتهم تحت .. !
فارس بالسياره ينتظر امه .. وانصدم لما انفتح الباب وكان
همس انوثي طاغي : السلام
عليكم
فارس : وعليكم السلام وكان
بيقول غلطانـه
بس استوقفه دخول امه :
السلام عليكم
فارس : وعليكم السلام .. ام فارس : بتجي معنا ريم وام
ريم
فارس : حياهم لله .. شوي ركبت ام ريم وهي تحس
بخجل من فارس وامـه .. !
كانت ام ريم وام فارس يسولفون
عن الزواج وعن هديل وكذا .. فارس كان مو مهتم ابد يبي البيت
بس يبي ينام عنده اجتماع مهم
رفع عيونه للمرايا ومااا صددق
الي شاااافه .. !!! ريم كانت تسترق له النظر احيانا
واحياناً تسمع سوالف امها وام
فارس واحيانا تفكر .. وبهاللحظه كانت تنظر له .. !!! اللتفت عيونهم ثواني معدوده .. !
فارس كان احد كب عليه
مويا بااااارده .. !!!!! يحاول يستوعب ، والله نفس النظره
والله هي .. !!! وتذكر صوتها لما دخلت وصوتها
قبل شهرين تقريباً " حصل خير "
نفس النبره نفس الهدوء .. !!!! معقووووووولـه .. !!! وجلس يتذكر احداث ذاك اليوم !
فعلاً ريم وامها كانو بالمركز .. !
مو مصدددق يحاول يستوعب !

اما ريم حست بخجل ش بيقول عني !
اناظر له وبتركيز .. !
وانتهااااء يوووم طويل ع
ابطالنااا من غير استثنااء .. من فرح من صدمة من خجل
من توترت من ضياااع .. من فكره سيئه !
من صدفه حُلوه !

نهاية الفصل....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-02-22, 06:04 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 8

🌸في سيارة فارس ..

() كانت صدددفه ابد ما تخيل
انها تجمعه مع البنت الي جذبته
بنظره من عيونها .. !

وصلو بيت ام ريـم .. ونزلو ام ريم بخجل : شكرا
ما قصرتو
ام فارس كانت تنتظر فارس يرد
بس شافت ولدها شارد بتفكيره
وبخجل : العفو ولو .. ريم اخذت شنطتها بس طاح
بوكها لانها كانت مفتوحة .. !! وفي الليلل وظلام ما انتبهت
له .. قفلت الباب واتجهت لـ البيت .. صباااح جديد 🌸

صحت هديل بدري واخذت شور
ولبست بيجاما بيضا هدية من
داليا .. وشعرها رفعته بشكل عشوائي
حطت روج غامق ابد ما يناسب
اجواء الصباح ... !!! خجلانه تصحي علي .. !
فـ جهزت الفطور وجلست ع الكنب
تنتظر علي يصحى من نفسـه
وغلبها النوم ونامت ع الكنب .. !
بعد مرور ساعه تقريباً .
صحى علي وهو يحس بنعاس
وكيل اللتفت لمكان وما حصلها
حط يده ع عيونه وبتنهيده :
يارب ساعدني ما ابي اظلمها
ما ابي اكسر قلبها
يارب اجمع بيني وبين وريوف من
غير ضرر لا احد .. تنهد ووقف واتجهه لدوره المياه ( اكرمكم الله )
واخذ شور بارد لعل يصحصح
لو شوي .. في بيت ابو سلطان .. ام علي كانت بالصاله وتسرق
النظرات من الشباك وبقلبها
متى يجون ؟ اُف يالله !! ام سلطان كانت تتقهوى ببرود !
وما اهتمت ابد بـ هديل
سواء جت او سافرت .. !

في نفس البيت بقسم الرجال .. راكان ما نام طول الليل يفكر
بالمكالمـه .. !! معقوله يا نهى !
معقوله يابنت عمي .. !
حط يده ع راسه من القهر
للللييش لليشش تسوين بنفسك
وبـ اهلك كذا .. !! قاطع حبل افكاره صوت احمد
احمد : شفيك انت؟
راكان بتوتر : هاه ما فيني شي !
احمد بخبث : والله ما ادري عنك .. راكان بضحكة : انا وين وانت وين .. احمد : علينا ؟
راكان : هههههه ما تخلي سوالفك
جالس افكر متى يمديني ارجع وانام
بكرا عندي دوام !
احمد : يوه الله يعينك !!

🌸في بيت ابو فارس ..

() صحى من النوم وهو يتذكر احداث
الليله الماضيـه .. بعد ما نزلت امـه فتح الباب الخلفي
يبي ياخذ جهاز اللابتوب
ومد يده وسحبه ولاكن طاح معه شي !
حنى ظهره للارض ورفع بوكس نسائي
باللون البينك
استغربت واستنكر للحظه فتح البوك
وشاف اجمل وارق مخلوقـه !
ايه صورت ريم لما كانت صغيره
وبنفسه سبحان الله ما تغيرت كثير
بس زادتّ حلاوه ولـطف .

ابتسم من قلب ع هالصوره !
وقفل البوكه وحطه بجيبه واتجهه
للبيت ... صحى من تفكيره وعليه ملامح
ابتسامه .. اه ياريم معقوله انتي !! في بيت ابو سلطان .. بعد الغداء .. () كانو جالسين بالصاله الخارجيه
والرجال بالحديـقه كان الجو
لطيف مره .. ابو علي : مو ع اساس رحلتهم
الليله؟
احمد : ايوه !
ابو علي : ش فيهم ما جو ولا
سلمو !! ابو سلطان : خير ان شاء الله .. في شقه سلطان .. كانت تحكي له عن موقف امه مع
ولده !
سلطان بقهر : اف الله يهديك
يا يبه الله يههدديك !! سهام بتردد : سلطان شرايك تقول
لهم !
سلطان بصدمة : ايش !
سهام بتوتر اكثر من رده فعله :
اقصد يعني بعد ما شفت امك
وخواتك مره كويسين
وحتى امك ع كلامك وقساوتها مع
هديل
الا انا مره تعاطفت معي ... !
جرب وقول لهم !
سلطان وقف بغضب :
شهالكلام يا سهام !
سهام بـ لحظه قهر :
ودي ولدي يعيش حياه طبيعيه
يعرف جده وجدته وعماته
ودي يعيش معهم
مو كانه منبوذ ما احد يعرفه
لا اهل ابوه !
سلطان بغضب : والله لما تزوجتيني
كان هذا شرطي بالسر
وانتي وافقتي !
سهام ببكا : نددددمت لاني
فعلاً ملييت من هالحياه
سلطاننن حرام عليك حس فيني
ما اشوفك الا بالاسبوع مرتين
ودك يبيك يشتاق لك بدا يكبر
ويعرف ايش يعني اب !
انا ودي اشوف حمولتي اجلس
معهم اتعرف عليييهم
سلطان بغضب :
شوفي يا بنت الناس هي كلمه
وحده ولا ابيها تتكرر !
هالمرضوع ما ينفتح مره ثانيه
تعرفين راي فلا تزعجيني !
سهام بقهر : اطلب حقي صرت
مزعجتك !
سلطان : اذا مو عاجبك بيت ابوك
موجود !
وسحب شماغه وطلع برا
حس نفسه يضيق بهالمكان !! اما سهام اخذت ولدها الي بدا
يبكي لحضنه وهي تفكر بصدمة
من كلام سلطان !!!!!

🌸 اما عند علي وهديل ..

بعد ما طلع شافها نايمه ع الكنب
وبعمق فـ انسحب بهدوء وجلس
بالغرفه ما يبي يزعجها او بمعنى
اصح ما يبي يزعج عقله بالتفكير
فيها او كيف يتعامل معها
فـ طلع جواله واتصل ع ريوف
ولاكن للاسف ما ترد .. !
اما هديل فكان متعمقه جداً
بالنومة
وانحرج علي يصحيها !!! لان رحلتهم في الليل .
ويمكن ما تبي تروح لا اهلها
كيفها ... !!! ما كان يعرف انها نامت وهي
تنتظره يصحى !
في بيت ابو فارس ع طاوله
الفطور تحديداً .. ام فارس : شهالابتسامة الحلوة !
فارس بضحكة : لهدرجة واضح
ام فارس : من الاذن للاذن
وبضحكة : فرحنا معك ؟
فارس بتوتر : ش سمه واحد
من الشباب ملك امس
ام فارس : ماشاء الله تبارك
الرحمن عقبالك
فارس الي حصل منفذ للموضوع :
كلمتي احد ؟
ام فارس بتنهيده : لا والله
وامس عيون الحريم ع ريم
وقلبي اوجعني
فارس ما جاز له ابد :
بيخطبونها يعني .
ام فارس بتاكيد : اكييد واحد
يشوف هالجمال والاخلاق
وما يخطبها !!! فارس بتهور : اخطبيها لي مره
ثانيه .. ام فارس بصدمة : صدق !
فارس بتوتر : اثق بذوقك يالغاليه
اذا لهدرجة عاجبتك اخطبيها مره
ثانيه
وكمل بنفسه : وان شاء الله تواففين
يا ريم .. !
ام ريم بفرح : يااااارب .. بعد المغرب صحت هديل
وانصدمت لما شافت الجو مع
الشباك ظلام !
قامت مفزوعـه وشافت الساعه
٧ المغرب ورحلتهم ١٠ ولا تجهزت
ولا سلمت ع اهلها .. !
قامت بسرعه تسابق الوقت ع
امل تخلص بدري .. !
اما علي نزل يتقهوى باللوبي مع
واحد من اصحابـه .. !
في بيت ابو سلطان .. كانت جالسه معهم وكل شوي توصلها
رساله من نفس الرقم ردي
الو ردي وينك شموخ
تضايقت وقامت اتصلت ع الرقم
رد بس ما وصلها صوت !
شموخ بنرفزه : ميين معي ؟؟؟ ما وصلها رد
وبقهر : حمدلله والشكر شـ حركات
الاطفال هذي !
وكانت بتقفل لولا صوت سامي
الي مليان شوق : انا يا شموخ
ولا نسيتي صوتي !
ارتااااعت من الاسم وعلطول
قفلت وهي متوتره !
شلون جاب رقمي ... !!! ش يبي مني !!! كانت تلتفظ انفاسها بصعوبه
تكفى لا ترجع تكفى لاتعذب قلبي
اكثر .. !! قفلت جوالها واتجهت للمطبخ تشرب
مويا وتهدي من نفسها شوي !

🌸 بعد مرور ساعـه ..

صعد علي وكان ناوي يصحيها
عشان تتجهز لان رحلتهم بعد
ساعـه .. دخل الغرفه ووصلته ريحة بخور
رايقه وصوتها وهي تغني
ابتسم لاشعورياً وقرب من
الصوت وشافها جالسه بالارض
ترتب ملابسها وتغني .. !
تسحب بهدوء للصاله عشان
تاخذ راحتها
ويتحاشى يتعامل معها .. في بيت ابو سلطان .

دخل احمد وبـ ابتسامة :
علي يسلم عليكم ، ما عنده وقت
رحلتهم بعد ساعه
ابو علي : الله يستر عليـهم
وييّسر لهم ..
ابو سلطان : اللهـم اميين .. راكان : بعد اذنكم استاذن بـ امشي
الليله للشرقيه
ابو سلطان : اجلس يا ابوك !
راكان بـ ابتسامة : الدوام يا عم .. ابو سلطان : اها الله يعين .

في بيت ابو ريوف .. كانت تشرب قهوتها وكل تفكيرها
بـ هديل وعلي .. !! قاطعت حبل افكارها سجى .
سجـى : وين وصلتي
ريوف بتوتر : هنا هنا .. سجى : تفكرين فيه؟
ريوف : اكل قلبي التفكير .. سجى تنهدت : قريب بيصير لك
ريوف قامت : ياكثر ما تقولين لي
ياسجى كذا وهذا هو تزوج واكيد
سافـرو وانا جالسه هنا
مليييت ومشت وتركت سجى
مصدمة !
سجى : هييين ياهديل !
في بيت ابو فارس .. فارس يحرك الشاي بهدوء
ام فارس : شفيك يمه
فارس بدون مقدمات :
اخطبيها لي يمه
ام فارس ما استوعبت :
من ؟
فارس : ريم ، اخطبيها لي مره
ثانيه
ام فارس مصدومة : !!!!! وما تخيلت ابد ولدها ممكن
يطلب منها كذا !
ع ان هي ودها مره تطلبها مره
ثانيه بس خافت ولدها يزعل !
ام فارس تهلل وجهها فرح :
ابشررر يا ابوي .. فارس وقالها من باب الانسانيه : يمه قولي لا ام ريم عادي
تسكن معنا البيت واسع الحمدلله
وهي ما عندها الا هالبنت
ام فارس بفرح : تقولها صااادق !
فارس : ايه والله انا ما عندي
مانع بالعكس يشرفني .. عاد هي كيفها .. !
ام فارس : الله يرضى عليك يا
فااااارس .. !

بالمطااار .. () كانت لابسه عبايه باللون البيج
وحجابها وتمشي ورا علي
بتوتر .. علي استغرب ش فيها !
بس ما حب يسالها يحرجها
جلسو بـ الانتظار .. وما زالت تحرك يدينها بتوتر
وخوف .. !! علي : هديل
هديل : هـ ـلا
علي : اول مره تسافرين ؟
هديل : لا
علي : شفيك اجل عندك فوبيا
من الطياره ؟
هديل بتوتر : لالا ما فيني
شي ، بـ اروح لدوره المياه
علي استغرب : اوك
وقامت بسرعه تلتفظ انفاسها
دخلت دوره المياه وحطت يدها
ع صدرها وتحاول تضبط اعصابها
وهي تتذكر مكالمه سجى وسبها
وتوعدها انها ترجع مطلقه هالاسبوع !
خافت هديل مره من كلامها وتهديدها !
وخصوصاً انها تضغط عليها من
ناحيه امها .. !!
واهم شي قالت لها عن علاقه
علي وريوف وانهم لسى متواصلين
مع بعض !!!! غسلت وجهها وتعوذت من الشيطان
وحاولت تتجاهل كلامها
عدلت حجابها ورجعت لعلي
المستغرب من تغير حالتها فجاءه !

في بيت ابو سلطان .. اثير كانت تتمشى وتكلم صاحبتها
بالحديقه وما تعرف عن العيون
العاشقه الي تراقبها بـحُب وعشق
وشوق ... !

احمد حسّ بتوتر ونبضات قلبه
مو متوازنـه وللله هي هي !!! وبالم : اه يا اثييييير اه !
لو توافقين علي وينتهي هالعذاب
النفسي !! مرتين حاولت مرتين خطبتك !
اخاف اجرب حظي الثلاثه وترفضيني
ووقتها اقطع الامل خلاص !!! وكان عذرها ومبررها الاول دراستها
وبعدين قالت ما ابي اتزوج
مو مقتنعه بهالزواج !
وما زال احمد ينتظر بيوم تحن
وترجع لـه .. !! في مطار قطر .. نزل سامي ومعه شنطته وتنهدت
بتعب انتي شاهده ياقطر ع
شقى حياتي انتي شاهده ع
وحدتي وضياعي
انتي شاهده ع شوقـي لها
فقدتها فقدت ريحتها فقدت
نظره عيونها كل شي بعدها
باهت وما له معنى
احس انتي طفل صغير وفقد
امه ولا عنده من يهتم له !!!
كنتي احنّ قلب عرفته وفجاءه
صرتي اقسى شخص !
اه منك يا سامي اه منك ومن
تفكيرك كيف تشك فيها كيف
تشك بشموخ طفلتك وزوجتك
وكل حياتك !!! في الطياره .. ما كانت مقاعدهم بجنب بعض
علي بـ خجل من الرجل الكبير
بالسن : ياعم بعد اذنك اذا ما فيه
تعب عليك نتبادل بالكراسي
ابي اجلس بجنب زوجتي
الرجال بـ ابتسامه :
ابشر يا وليدي وقام
علي : الله يطول بعمرك
الرجال : وعمرك .. علي فكر انها خايفه من الطياره
وجلس بجنبها
اما هديل كانت مو معه ابد
ولا تعرف من بجنبها اصلاً !!

في بيت ابو سلطان .. اثير انهت مكالمتها واتجهت للباب
بتدخل وحس فيه عيون تراقبها !
رفعت راسها وشافته واقف
بطوله المميز وملامحه الحاده .. وابتسم لها لاشعورياً
اثير انصدمت ودخلت بسرعه !
وبنفسها قليل ادب صدددق !!! واتجهت لغرفه نهى وهي تتحلطم
ع احمد !! ع ارض لنددن .. () وصلت طيارتهم وكانو بـ
انتظار الشنط وما زالت هديل
تفكر بعمق .. !
علي بنفسه شفيها ذي !
اُف بس
علي : هديل
هديل : هلا
علي : شفيييييك !! هديل بتوتر : ما فيني شي بس
احس بنعاس مره
علي : ما ودك نتعشا اول؟
هديل : لالالا ابي انام لو
سمحت
علي : ع راحتك
واخذو شنطتهم واتجهو للاوتيل .. عند سلطان .. () كان متضايق مره من اخر
لقاء له مع زوجته وام ولده !! وبنفسه اُف هي حدتني والله !! اما عند سهام .. نومت ولدها واتجهت للسرير
بتنام وتلقائياً نزلت دمعه الم
وقهر !!! كذا تقول لي يا سلطان
لهدرجة انا مضايقتك وتبي
فرقاني ؟؟ وبدت تعاتب سلطان بينها
وبين نفسها ... !! اما ام فارس .. () فقررت هي تكلم ريم شخصياً
وتقول لها لان خافت ام ريم
ترفض فكرة السكن !! ريم : امري يالخالة ؟
ام فارس : شوفي يا امي ما
اخذ من وقت ولا احرجك
انا و ولدي لسى نبيك
ع سنه الله ورسوله فكري مره
ثانيـه واذا فيه نصيب الله يعجل
بـه
ريم بخجل : ع خير يالخاله
ام فارس : وفارس طلب مني
بالحرف الواحد
انك ادا وافقتي ع خير ان شاء الله
امك تسكن عندنا
ريم : عندكم !
ام فارس : ايه اذا ما عندها مانع
نعرف ان ما لها غير والبيت كبير
وما في الا انا وفارس .. ريم كانت تحت تاثير الصدمة
معقوووووله !!! ام فارس : لا تردين هالحين
فكري زين وشاوري امك
والله يجعلك من نصيبه .
يلا يا امي مع السلامة .. ريم بتوتر : مع السلامة
وقفلت من ام فارس وهي مصدومة
بسم الله فارس يقرا افكاري !
وبدت تتخيل لو امها وافقت !!! بنعيش كلنا مع بعض في بيت
ام فارس ابتسمت لاشعورياً !! وحسّ ع نفسها هيه شفيك
انتي ! علطول ..

بعد مرور يومين ع الاحداث
الاخيـره ... () في بيت ام ريم تحديداً كانت
جالسه تفـكر بعمق بالموضوع ومع
كل النواحي واهم شي كيف تقنع
امهـا تترك بيتها وتعيش معها ؟
افكار كثير في بالها حيرتّها وما تعرف
من وين تبدا
ام ريم بحنيه : شفيك يا امي ؟
لك يومين خاطرك ما هو عاجبني !
ريم بتوتر : لا ما فيني شي يالغاليه
ام ريم بشك : اكييد !
ريم بـ ابتسامة : ايوه يالغاليه .. في لندن .. () علي بتملل : يلا ياهديل
هديل طلعت وهي تعدل حجابها : يلا خلصت
علي : توكلنا ع الله ووقف واتجهه
للباب دق جواله رفعه وشاف الاسم
وقفل وحطه بجيبه وكمل طريقه
وهديل كانت تراقب تصرفاته !! نزلو بالاصنصير واول ما طلعو
دق جواله وتكررت نفس الحركة !! هديل :اكيد اتصال مهم رد
علي بتوتر : لا من الشركة مو مهم
هديل بشك : اها
واتجهو لـ مطعم ******
لـ وجبه العشاااء .. بمركز الشرطـه .. فارس طلع من غرفه التحقيق
واتجهه لمكتبه ولما مر من نفس
المكان الي شاف فيه ريم
تنهد : الله يجعلك من نصيبي !
واتجهه لمكتبه وهو يفكر فيها .. بالمستشفى ****** المدير : فيه ندوه بس مو مهمه
اذا حاب احد يتطوع يسجل
بياناته هنا
دكتور عماد : بـ اي مستشفى؟
المدير : ********* راكان بعجله : انا بـ اروح
المدير : ماشاء الله عليك يا راكان
جزاك الله خير .. راكان بـ ابتسامة : وياك ياطويل العمر .. وقام يسجل بياناته وبنفسه بنشوف
ياااا بنت العـم ... !!!!! المدير : ترا بكرا الندوه !
راكان : ما عندك مشكله امشي
في الليل
المدير : لالا يا راكان ، خلاص انتهاء
دوامك تفضل تجهز الله يوصلك
بالسلامة
راكان : الله يسلمك ..

بلندن .. () كانت يتعشون ويتبادلون اطراف
الكلاام .. الى ان دق الجوال للمره الثالثه !
هديل قبل لا يشوف المتصل :
خلاص علي رد اكيد مهم !! علي بتوتر وهو يشوف اسم ريوف ! : قلت لك مو مهم
هديل بعصبيه سحبت الجوال
وشافت الاسم " حـبي "
ناظرت له بـ استسصغار :
رد ع حبك يا ولدد العم !
وسحبت شنتطتها وطلعت !
صح انها ما تحبه بس مهما كان
لها كرامـه ايش يعني متزوج
وتكلم بنت خالته ... !!! علي تنهدت وحاول يضبط اعصابه
اُف ريوف اف رد عليها : هلا
ريوف : زين رديت !
علي : بدينا !
ريوف : ومسوي نفسك بريئ
بعددد !! علي : ريوف بالعقل يعني !
ما صار لي متزوج ثلاث ايام
تبيني اكلمك !
ريوف ببكا : وقلبي من ثلاث ايام
محترررق ، اشتقت لك .. علي تنهد بحيره : ريوف الله يطول
لي بعمرك تكفييين لاتحديني ع
اقصاي !
ريوف : ما تحسّ بشعوري قلبي
يحترق كل لحظه وكل دقيييقـة !! علي : بسم الله ع قلبك !! ريوف : تكفى ارجع
علي : اصلاً هديل ما تبي تجلس
كثير
ريوف بغيره : وانت تمشي ع كلامها
علي بنفسه صبرك يارب .. تهند : كيف يعني ودك نجلس انا
وياها هنا بعد ؟؟
ريوف بقهر : لا ارجعو
علي : ع خييير .
وانتبه ان هديل مو موجوده
وبعجله : مع السلامه
وقفل واتجهه لـ دورات المياه
اكييد هنا ... !!!
وقف ينتظرها بعييد شوي .. طلعت وحده كبيره بالسن
من العاملات
تقدم منها وسالها بالانجليزيه
ووصف لها شكل هديل
العامل ردت ان ما في احد داخل
من ربع ساعه
علي تنهد بقهر وطلع جواله
واتصل عليها بس ما وصله رد !! اما عند هديل كانت تمشي وهي
تحس بقهر شافت مكالمته وحطت
الجوال صااامت وكملت طريقها .. في بيت ابو راكان .. ابو راكان : ماشاء الله عليك كل
يومين والثاني بالرياض
راكان : شغل يا طويل العمر
ابو راكان : الله يعين .. في بيت ام ريم .
ريم بتردد : يمه
ام ريم : هلا
ريم : يمه بدون مقدمات خالتي
ام فارس كلمتني بنفس الموضوع
مره ثانيه
ام ريم بفرح : خير ان شاء الله !
ريم : يمه وبشفافيه انا رفضت فارس
عشان ما ابي اتركك بروحك بهالبيت !
ام ريم انصدمت من اعتراف بنتها !
ريم : ايه يمه لا تناظرين لي كذا
مستحيل اتزوج واخليك بروحك
بهالبيت
ام ريم : يا امي مو من بعد بيت
اهل فارس وانا ما علي خلاف
كل يومين تزوريني
ريم : مستحييل اوافق الا اذا
وافقتي ع طلبي
ام ريم : امري ؟
ريم : تعيشين معنا انا وفارس !
اتسعت عيون ام ريم بصدمة !

بلندن ... () علي كان يتصل عليها ويدور
بالامكان القريبه ما حصل لها
اي اثر !
اتصل ع الفندق وقالو ماجت
وقال اذا شفتوها عطوني خبر .. وكمل يدورها وهو غاضب جداً
شحركات الاطفال هذي !!! في بيت ام ريم .. () ريم : ايه يمه الي سمعتيه
ام ريم علطول : مستحيييييل !!
ريم قربت منها وبرجا :
تفكييير فكري انا موافقه ع فارس اذا
وافقتي تعيشين معنا
واذا ما ودك انا مستحييل اتزوجة !
وقامت لغرفتها وتركت
امها بصدمة وحيره !!! معقووووله !! عشان كذا كانت ترفض الخطاب
عشاني انااااا ... !!! في شوارع لندن .. كانت تدور بحيره وقهـر صح
انها ما تعرف كويس بس لغتها
الانجليزيه ممُتازة .. طلع كلام سجى صحيح
يكلمها ولا حافط رقمها حبي !!!!! اه عليي !!!!! بعد مرور ساعتين عصب
مره واتجهه للـفندق وبنفسه
خل تنفعها حركاتها الطفوليه
هذي !! في مستشفى ******* كانت بتطلع نهى انتهاء دوامها
ولاكن صادفت حاله داخله الطوارئ
والدكتور مو موجود !! وعلطول نزلت شنطتها وعباتها
واتجهت للحاله
بس للاسف !!!!! تاخرو اهل البنت كثيييييير
وفقدت كميه دم كبيره !! حاولت مع الممرضين بس
للاسف كان هذا يومها .... !!! نهى بصوت حزين :
ساعه الوفاه ١٠:٢٤ يوم الاثنين
الموافق ********* وجلست ع الكرسي وهي تفكر
بهالحـالة !!
بنت عمرها ١٦ سنـه محاوله
انتحاااار
استغفر الله الله يرحمها برحمته
ويغفر لها
في بيت سلطان .. () دخل البيت بهدوء وما سمع
صوت ولده ولا سهام
سلطان : سهام سهام وما
وصله رد وبدا الخوف يتسلل
لقلبـه ... !! سلطان : سهااام وصعد الدرج
وسمع صوت بكا ولده خالد وارتاح
قلبه .. !!!

بلندن ... () علي ما قدر ينام كان يفكر
لو صار فيها شي !
وكان مقرر يقوم يتصل ع
الشرطه لو قدر الله وصار فيها
شي !! انا المسوؤل عنها بهالغربـة !! بس فجاءه سمع صوت الباب
وعلطول مثل انـه نايم
ومو مهتم لها
اما هديل انقهرت جداً لما
شافته نايم ولا همته !!!! اُف مستفز مستفز !!! بدلت ملابسها واخذت مخده
ونامت ع الكنب مره مقهوره
ما تبي تشوف حتى وجهه !!! اما علي كان يراقب تصرفاتها
ويحسَ بحركتها
ومكمل انه نايم ومتعمق بالنومة !!! صباح جديد 💛

وصل راكان المستشفى لان الندوه
تبدا ٩ ونص .. دخل الساعه ٨ تقريباً وسمع
اصوات بالطورائ !!! استغرب من له خلق يتكلم ع
هالصبح ... !!! اتجهه لمصدر الصوت وانصدم
من الي يشوفـه ... !!!!! ابو البنت : كله منك انتي ومن
اهمالك انتي قتلتي بنتي !! انتي السبب
انتييييي
نهى بطولة بال : ياعم البنت ما
وصلت الانها نزفت كمية دم كبيره
وشوفه عينك ما قدرنا نسيطر ع الوضع !
ابو البنت : كلللله منككك انتي
وبقهر : حسبي الله عليييييك
وبـ انفعال كان يبي يمد يده عليها
بس فيه يد اقوى وقته راكان بـحده :
الى هنا وبس عاااااد .. !!!! سوت الي عليها والاعمار بيد الله
ابو البنت : من انت اصلاً
راكان : معك الدكتور راكان الـ **** ابو البنات الي ناوي شر :
بعددد عني بـ اتفاهم معها
راكان بحده : انا ولد عمها عندك
شي قوله لي !!! وثاني شي تكلم بـ احترام !!!! ابو البنات بحرقه :
ذبحتو بنتي
نهى من كثر الضغط ما قدرت
تمسك لسانها : الله اعلم ش السبب
الي اجبر بنتك تفكر بالانتحار !!! ابو البنت : شددددخلك شدخلللك
بالسبب جبت لك بنتي وهي
عايشه طلعتي لي تقولين بنتك ماتت
نهى : كانت تحتضر لما جبتها
فقدت كميه دم
ابو البنت : الله لايوفقك حسبي
الله عليك الله لا يـ
قاطعه راكان بحده :
تفضللل اططططلع برااا بالطيب !!!
الاعمار بيد الله والي علينا سويناه !!
انتبهو لعيالكم اول مو لا صار
فيهم شي جيتو تعاتبونا !!! سحب نهى لاشعورياً مع يدها
وطلع برا القسم
نهى كانت مصدومه اولاً من وجوده !
وثاني شي من تعاملـه .. !
ورده فعلـه
راكان لما حس ع نفسه ترك
يدها بسرعه وبتوتر : لاتهتمي
له انا متاكد انك حاولتي وسويتي
الي عليك
بس بالنهاية الاعمار بيد الله .. نهى بخجل : ونعم بالله .. !!

نهاية الفصل.....



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 27-02-22 الساعة 01:17 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:54 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.