شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة (https://www.rewity.com/forum/f524/)
-   -   ميــتمـي روايـــة سعودية (https://www.rewity.com/forum/t457566.html)

ايلوين 21-09-19 01:24 PM

ميــتمـي روايـــة سعودية
 
الســـــــــلام عليـــــــــكم ورحمة الله وبركاته
ها أنا الآن اســـــــــتـــــــــعد لاطلـــــــــق اشـــــــــرعة اقـــــــــلامي لنبحر في معزوفتي الثانيه ميـــــــــتمي رواية سعودية
((تذكيـــــــــر لاتلهيكم الرواية عن الصلاة))
لاأحلل الاقتباس والنشر دون ذكر المصدر [ايلـــــــــوين]
الاقتباس طريق الفاشلين

اجل قولي كذا



مرحباً ادعى فيصل
لقد تربيتُ في دار الايتام بجانب اخوتي الثلاث

ااااء لا داعي للمزيد ..

والان سوف أخبركم عن نقطة تحولي، انا أنسان كنت غير مسؤول عن تصرفاتي الغير قانونيهه أبيع وأشتري من السسم و أيضا أقتل كل من تكلم عني أو عن أخوتي بسوء ،
اتذكر ذاك اليوم الذي اختطفني ذلك الوغدد من عملي ل يأخذني إلى دولةة بعيده عن وطني،، لقد أكتشفتُ حقائق وأسرار حزينه وسعيدهه لقد تغيرت حياتي عن بكرة ابيهاا بسبب ذاك الأحمق



روابط الفصول

الفصول 1، 2، 3، 4، 5، 6.... بالأسفل
الفصول 7، 8، 9، 10ج2 نفس الصفحة
الفصل العاشر ج2



ايلوين 21-09-19 01:29 PM

هروب(البارت الأول)
 
ليش انا مكتوب لي ان اعيش بتعب وحزن وألم وأهات دايم افكر انا لمتئ وانا عايش بالحياه ذي الكل يطالعني بنظره حاده وقاسيه لان امي "زانيه" اخخ لو ابوي مالعب مع امي لعبت الحبيب ماكان صرت الحين مجهول الهويه ما اعرف مين سماني ومين رباني اصلا انا مااعرف انا مين بالمختصر كل اللي اعرفه اني "لقيط" ...
نبدأ؟

يعيال بسرعه افتحوا الباب قبل لايشوفنا واحد من المشرفين
:خخخاللد افتح الباب بسرعه
خالد:الباب مقفل
:ابعد ابعد انا افكه
خالد:مسوي شاروخان كيف بتفكه بالله
: ياراقل القفل بينفتح بمشبك ياغبي
خالد: مسوي ذكي يافيصل
فيصل وهو يعدل نظارته:عندي مشبك بس البنات الي يستعملونه؟
نواف: بسسرعه الحارس صحئ
بعد خمس دقايق
فيصل : فكيته
نواف:يلا
خالد يعيال تذكرون يوم طاح نواف من السور ؟ .
نواف :من السسسور وت ايز ذس؟؟
فيصل : يوم كان ورع ههه()
نواف:وتتتت اييززز ذسسس متى طحت انا ؟؟؟
فيصل وهو يهمس لخالد:يازق نواف فقد الذاكره يوم طاح يالمخنز
خالد بنفس الهمس: تصدق بعد مافقد الذاكره صار فلهه
نواف:شفيكم تتهامسون
خالد:لا بس خاقين عليك
فيصل:بالله ابتسم بخق ع تقويمك
نواف وهو يبتسم : ادري بتخقون ع تقويمي الجميل) فيصل وهو يكلم نفسه : بالله مايشبه فرس النهر؟
نواف هو فاتح عيونه ع اخر حد : ياازبالل قليل ادبب تف عليك تحش بااخوك
.فيصل،معلينا وين خالد
نواف:والله مدري خخخخخخاااالدددد
فيصل ضربه ع راسه:قصر صوتك لايسمعنا المدير علشان ماادفن وجهك هنا
:: وش تسوون هناا
نواف انصدمم وتجمدت اطرافهه-لف بهدوء على فيصل-
فيصل: انننححححاااشششش
:: وقفووووو مكانكم
فيصل : تبطي هههههههههههههههههههه
نواف وهو يسحب فيصل:البوابه مفتوحه امش منه
ططلعو بسرعه وانقفل الباب السجن بالنسبه لهم مدري كيف أشرح شعورهم لما طلعوا من المكان الي عاشو فيه اسوء ايام طفولتهم وكانوا يتعذبون مع بعض ويضحكون ويواسون بعض كانوا يتمنون ان يطلعون ويشوفون العالم الخارجي كانوا سجينين "الميتم"
نكمل ؟ ..
نواف وهو يلهث:خالد وين؟؟؟
فيصل:خخالدد ليششش ماكاانن معكك؟؟؟
نواف باعلى صوته: تستهبلل وين كان عقلك مو احنا جالسين ندوره ؟؟؟
فيصل: طيب مو ذنبي تنفخ علي الحين يجي
نواف: اخاف يقفطونه
فيصل : لامعليك خالد ذكي حيال قاتلل مأجور معليك منه
نواف:خيال؟
فيصل:لا يابن الحلال خيال غير وحيال غير
نواف: اها امش نجلس على الرصيف لين يجي
فيصل:قدامم
نواف:عندي نكته قسمم بالله لتضحك
فيصل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه
نواف:لا يامشهب اسمع اول يقالك ههههههههههههههههههههه وحده تزاعلت مع زوجها واخذها بيوديها لبيت اهلها مرو من جنب تريلت فيها بقر وقال لها يقربوون لك قال ايه اهل زوجي
فيصل وهو يأشر باصبعه وهو مصدوم: خا.خالد
نواف يلف بهدوء :ايش شايل الخبل ذا
فيصل وهو يركض باتجاه خالد : خالد ايش ذا؟؟ ليش وجهك فيه دم؟من ذا؟؟وليش ينزفف؟
خالد هو يبتسم لاخوه الي اكثر من صديقه : فيصل ياخوك لاتخاف ذا واحد من المشرفين يعذبونه وسويت شاروخان وانقذته
نواف: ينزف ؟
خالد: بس يده
نواف:اشوف
فيصل:لو سمحت اصحى
خالد: اصفقك ؟ كيفف اصححئ وهو منغمي عليييييييههه صصصصاااححييي؟؟؟
فيصل: طيب لاتصرخ علي لادفنك هنا . نواف:خلاص اعوذبالله الولد بيموت وانتم تتتهاوشون تهاوشت عليكم بقعاء لو سمحت اصحى
خالد: ياعنزز يالدفش حمار انت ؟
نواف وهو يقطع بلوفر فيصل : كل عسول بس
بدا يربط على يد الولد علشان يوقف النزيف
فيصل:احد قالك ان بلوفر حبل انقاذ؟؟
نواف :يعني ماعندك ملابس غيرها؟؟
فيصلل : الا
نواف:انقلع البسسس
:: اااااااااااههx يديييييي الله يسلط عليكم
خالد:الحمدلله ع السلامه
: مين انتم ؟؟؟!؟!؟!؟!؟
فيصل : نحن من قوم لاقيس
: لاقيس يشيل راسك ياوصخخ
فيصل : ويشيل راسك ذا الي يقول مفتاح علب ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
نواف : ههههههههههههههههههههههههه هه)
خالد : فيصل كل عسول معليك من هالخبل ذا انا خالد وذا فيصل الخبل وذا نواف
:اييه مشاءالله اسماكم تذكرني بناس مشهورين بلميتم
نواف برود :احنا هم
: هاااا؟!؟!؟!؟طيب انا وين ؟
خالد : احنا انقذناك من المتيم
: يعني احنا برا المتيم
نواف:اييه
:الله انا كان حلمي اني اخرج من الميتم واعيش
خالد: احنا منحاشينن تخاويناا ؟
::قدامم مااقول لا
فيصل:استنوو ببدلل
نواف وهو يضحك ببرود: ههههههههههههههه يلا
فيصل:لايشيخ اقول لف وجهك ذا اللي يقول فرس النهر
بعد مالبس فيصل وصارو يمشون بهدوء والصمت سيد الموقف.. قطع عليهم فيصل وهو يقول:

فيصل: تصدقون يااطفالي ودي اعرف امي
زياد :تستهبل صح؟
فيصل:لاصدق
خالد:انتت هيههه فيصلل رجع عقلك لراسك البنت ماتبيك لان لو تبيك ماكان حطتك عند وحده من المساجد ياغبيي
فيصل:امكن ظروفها
نواف وهو يطبطب على كتف فيصل:تبي تتخلص من الفضيحه هههههه لاتتمسك بأمل يافيصل
زياد : حلو ان امك حطتك عند مسجد
فيصل:ليش ؟
زياد: امي حطتني عند الزباله وانتم بكرامه خالد:حقيره نذله وقحهx *******
زياد: اتفق ماراح اسامحها واذا لقيتها بحرق بيتها عليها ال*** وانت ياخالد امك وين حطتك
خالد:مدري
زياد: كيف ماتدري
خالد وهو يصرف : ايه نواف ماقلنا لك ان برودك يقهر
نواف:انقلع
خالد:ها؟
نواف: قلت انقلع
خالد: بحطمك ترا
نواف:هه هه
زياد وفيصل: خلاااصصص شوفوو احنا وين نروح
خالد:نروح للبحر
زياد: بحر بالرياض غبي
خالد:ايه صح نسيت
فيصل:نروح الفيصليه ؟
نواف:لا يع ازعاج
زياد:انروح اندور لنا مكان نسكن فيه
نواف:اول كل واحد يحط فلوسه هنا
فيصلل:ااععععلللننن ااااففففلللاااسسسسيي
.خالد:هات علشان ماحطمك
فيصل:اوفف تبا لك
خالد : الله الله كل ذا معك وتقول مطفر؟؟عندك قريب غني انت ولا ويش؟؟
فيصل:كلتبن تراني انحاش من الميتم وابيع خالد:ااااممممماااااننننهه� �ه
نواف ببرود:حاليا معنا ١٠ الاف ماراح تكفي لشهر لازم ندور شغل
فيصل:نبيع فالمكان اللي ابيع فيه بس لو قفطتنا الشرطه واحنا ماعندنا ترخيص نعفن بالسجن
زياد: انا عندي فكره انروح نشتغل بمول حراس امن او نبيع او زي كذا يعني
خالد:والله نهايتك ياخالد تبيع يالله امرنا لله
فيصل:ومنه انشوف الدنيا بس اسمعوا لزوم مانحتك بالناس
نواف:اصلا مااحتك
خالد:لانك كئيب
زياد:خالد قسم لا ادفنك هنا يالخوي اذا تهاوشت مع احد
خالد:ادفنك؟يالخوي؟ كميةة تناقض بكلامك
فيصل:كلو عسل بس
نواف: ممكن تمشون لو سمحتو
زياد :يلا
*تقديم الاحداث
:تقولون ان اعماركم ١٨
خالد:ايوه
:اوكي خالد انت تكون كاشير في مطعم هيرفي تمام
خالد:كاشير؟؟؟
رفسه فيصل وبهمس: كل عسل
خالد: تمام
:وانت يافيصل راح تكون حارس امن على بوابه اربعه
فيصل:طيب
:وانت يازياد راح تكون حارس عند مكتب المدير
زياد:اوكي
:وانت يانواف راح تكون المشرف على الكوفيهات
نواف ببرود:اوك
:يلا اخذوا اماكنكم
فيصل:استعداد ههههههههههههههه-رفسه زياد-اااهه
زياد:يلا باي
خالد:لحظه متى ينتهي الدوام؟
:الساعه ثنتين
نقدم الأحداث..
رجل لايمكن رؤيه مظهره بسبب تنكره أنه مريب! او اعتقد أنه رجل عصابه!x لما لا؟ انه غريب ألاطوار ! واو أنه ضخم جداx أنه يتجه ألي! هذا مخيف جدا.ً
الرجل:سلام
فيصل: هلا أخوي أي خدمه
الرجل:فيصل؟
فيصل:يب اي خدمه
الرجل:تعال معي
فيصل:سلامات؟
الرجل:لاتخاف ماراح أذيك
فيصل:تلايط شايفني أصغر عيال أمك
الرجل:للأسف انت أصغر عيال أمي
فيصل :شتقصد؟
الرجل بسخريه:أذا كبرت فهمت
فيصل:ياامعتوهه
الرجل:اقول بس أنا الحمار الي جالس أشاورك-يشيله-
فيصل بصراخ:قول لخالد قول لنواف تكفى بسرعه
حارس ألامن الاخر:طيب طيب-الو الوو تسمعني
-خالد-ايه أسمع وش تبي
-حارس الامن-فيه رجال يبون يخطفون فيص... اااااخخخ-يطيح منغمي عليه-
فيصل وهو يضرب الرجال لكن مايقدر عليه

((فيصل ضعيف جداً والرجل قوي فيصل طفل والرجل يُكبر من فيصل ب16 سنه)

نكمل.....!
الرجل:مشكلتي مأقدر أضرب ولد أبوي
فيصل:يابويي انقلع ونزلني بسرعععههه
خالدد بصراخ:أتررركككككك أخوووويي
فيصل:خالد تكفى بعد عني ذا المتخلف
خالد - والشرار تطلع من عيونه يوم شاف الي أكثر من اخوه يترجاه-لا تخاف راح اخليه يندم على انه لمسك
الرجل بسخريه وهو يهمس بأذن خالد:*******
خالد تجمدت أطرافه حس ببروده تسري بأنحاء جسمه تلعثم لسانه توقف عقله عن التفكير تماما: طيب أخذني معه اذا انك صدق ماراح تسويله شي
فيصل: يب أخذه معي أذا انك صدق ماراح تأذيني
الرجل:لحظه - يطلع جواله
نروح لمكان بعيد مره
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx خارج أرض أبو فهد
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx في نيويورك بتحديد
طق طق
رجل - ذو قامه طويله ذو هيئه مخيفه يتحدث بهيبه وثقل-:ادخل
:طال عمرك يقول ********أن فيصل:رفض ان يروح لوحده يبي خالد معه
أبو طلال:خالد؟ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههاي حلو عصفورين بحجر أوكي خله يجيبه
:أبشر - ينحني-تحت أمرك
أبو طلال:شكرا هيا أطلع برا
:-ينحني- ويطلع
أبو طلال - يرفع التلفون-:ولدك بطريق
طوووووووط
طووووووووووووط طووووووط
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
xxxxxxxxxx
الرجل:وافق هيا
فيصل وخالد يمشون ورااه وهم مايدرون وش الي بأنتظارهم
فيصل:انت هيي وش تقصد يوم قلت ماقدر أضرب ولد أبوي
الرجل بلعثمه:ها لا بس كنت بعيشك بحلم تتمناه من زمن طويل
خالد بقوه:فيصل مايحلم أنه يلقى الشخص الي رمااه مفهوم؟؟
فيصل بحزن:ايه
الرجل:هه شوفه كيف حزّن من كلامك
خالد:مو شغلك ولا تتدخل بشي مايخصك مفهوم؟

xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx نرجع لنيويورك؟

:الحقير راح يجيبه وهو يدريx انا مين ااااخخخخ وش أسويي!!! مااااليي الا اقتله!! لحظهه اقتل ولدي!! بس أنا **** ياربي مابيه ينصدم بأبوه
صوت ناعم من وراه: متى تترك شغلك الي ياخذك بعيد عني
:جالس أفكر بولدنا
نفس الصوت:هه!! توك تتذكره؟ أنسااه لوسمحت
:أنتي ماعندك مشاعر صح؟ اساسا واضح ياحقيره-يخنقها-ذا ولدك ياحقيره كان يتنفس من نفس أكسجينك وياكل من نفس اكلك كان يحزن أذا حزنتي والحين تقولين أنسااه اي قلب ذا الي عندك؟
نفس الصوت:مين الي ********** وقاليx هو مات ها؟ وقالي انسيه أذا انا حقيره فأنت أحقر مني يالابو الصالح أنت وغير كذا الامومه مو بلولاده الامومه اذا شفت طفلي يكبر قدامي
:لعن الله من حبك وتزوجك انقلعي من وجهي
نفس الصوت:أساسا رايحه وأذا لقيته قوله امك تكرهك
وطلعت برا وصكت الباب وراها بقوه
اما الشخص حط يده على راسه يتدارك نفسه
نرجع لعيالنا..
في الطياره
خالد بصررااخ:فييصلل.. نوااف وزياد وش بيصير عليهم
فيصل:وش عرفني؟ خلاص خلنا نفكر وين بنروح
الرجل الغامض:فيصل خالد اسمعوني زين
خالد:نعم
نفس الشخص:احنا بنروح نيويورك....
فيصل:طيب
الشخص يكمل وبعصبيه:لاتقاطعني علشان ماجلدك
خالد:انت هييييه لاتحسب اني سكت لك يعني ماقدر افحط في مصارين بطنك
الشخص:مشكلتي ماقدر اسويلكم شي اقول بس ولايكثر اخذو ذي الملابس والبسوها
فيصل بستغراب:وشهو ذا
الشخص:ملابس يعني وش تشوف
فيصل:ادري انها ملابس بس وشهوله البسه
الشخص: لأنكم بتقابلون رئيسنا-سمع صوت شخير ولف شاف خالد نايم-الحين ذا منجد امه نايم وانا ماكملت كلامي
فيصل بعصبيه:لاتجيب طاري أمه على لسانك علشان ماقطعه لك.
الشخص بسخريه :اووهه اخوي الصغير قوي لهدرجه
فيصل:اقول بس لاتنسبني فيك وفي عائلتك الداعره وضف وجهك يلا
الشخص:اساسا انا رايح وانت نام مع اخوك المزيف
فيصل بقهر:مابي اتهاوش معك علشان ماصحي خالد لكن إذا صحى صدقني محد راح يفكك من يدي
الشخص:أنتتتتتظظظر-وراح-
نروح للمول
نواف وهو يدور فيصل وخالد:زياد.. فيصل وخالد وينهم
زياد باستغراب:وش عرفني؟
نواف:يمكن طلعو يدورون مكان نسكن فيه
زياد:لحظه-راح لشخص وجلس يناقشه اخذ زياد الجوال وراح لنواف-حافظ رقم فيصل
نواف:يب 050********
زياد:جالس يرن
نرجع لفيصل
سمع صوت رنت جواله فرح أن الكلب ماخذ الجوال
بهمس/الووووو
زياد بصراخ/يااكلبب انت وينك فيهه كنا راح نكتب بالجرايد فيصل وخالد مختفين بطريقه غامضه
بهمس/اسمع احنا رايحين نيويورك
زياد بفهاوه/هاا-بعدها استوعب-ياازباللهه وش تسووون في نيويورك
بهمس/كلزق مايمديني اقولك السالفه بس تعالو بأقرب طياره
زياد بهدوء/مخطوفين صح؟
بهمس/صح عليك كانو راح ياخذوني انا لوحدي لكن جا خالد والي كان بيخطفني همس بإذنه وتغير ملامح وجه وقال اخذني معه
زياد/طيب كيف شكله
بهمس/كأنه ذاك الي نشوفه بلأفلام اسمع انا بقفل الحين علشان َمحد ينتبه لي ويأخذ جوالي
زياد/طيب بنحجز الحين انتبهه على نفسك ولا تخاف خالد معك
بهمس/انتقابل باي-وقفل وخب الجوال بمكان يصعب احد ياخذه-
نروح لزياد
نواف:انت هيهه شفيه؟ومين المخطوف؟ ووين العيال
زياد بهدوء:احجز على نيويورك بسرعه
نواف:ليش
زياد:في الطريق اقولك-يلتفت-وين صاحب الجوال؟
نواف:مدري
زياد:يالليلل وين نلقاه الحين؟ محنا فاضين
نواف:تعال نحطه في مكان المفقودات
زياد:يلا
في نيويورك.....
كان معطي ظهره للباب ويناظر تساقط المطر مع النافذه وهو يكلم ولده وماكان يدري بالي يتنصت عليه
مرة خمس دقائق وقفل بوجهه ولده
طووووووطط طووووطط
*راح تعرف راح تعرف ياولدي مين هو؟ ووش قصته؟ يارب سامحني على إلي بسويه يارب رحمتك
ماودي اغير مجرى حياته البريئه ماودي ادخله بفساد الدنيا وطريق الضياع يارب خفف ذنبهx إلي برقبتي يارب - قطع سرحانه وحبل أفكاره صوت طق الباب-:ادخل-دخل الشخص وجلس على الكرسي بوقاحه
:السلاااممو عليكومو
كان وده يقوم يدوس ببطنه بس تذكر أن حياة زوجته وعياله معلقه بذا الشخص والله ثم والله وهذاني حلفت أن شفت فيصل مدمن على بلاه مستقبلاً لاذبحه بدم بارد أجل انا يلوي ذراعي بولدي
.. :اووهوهه علينا ترا رد السلام واجب-بخبث-واذا ماتبي تسلم فهاذي مشكله كبيره وخسايرها كثيره كثيره يابو طلال
بحره على الطفل:وعليكم السلام وش جابك الحين؟ مو أحنا اتفقنا أن مانتقابل لين يجي فيصل

وهو يطلع زقارته وبخبث:والله شفت انه طول ولاتنسى أن اتفاقنا له ثلاث اشهر ولحد الحين ماجا-وبعصبيه- اقسم بالله يابو طلال لو طلع انك مخبيه وتماطل لاشرب من دم غالينك وكاني حلفت
ابو طلال وهو مقهور:وخلاف الوعود خوان ولا نسيت؟ - برود-وفيصل بيجي قريب وقريب مره أن شاء الله
.
.
.
خالد وهو مغمض عيونه:العيال بيجون
فيصل:يب
خالد وهو يرجع يناظره وبهمس:لاياخذون جوالك انتبهه
فيصل نفس الهمس:اسمع واضح ان يعدون مكيده وكبيره مره لازم نتمسك ببعض ولا نبين لهم ضعفنا لو موتنا بيدينهم
خالد بغموض:اساسا مافرقت معي اعيش ولا اموت مافي شي اخسره
فيصل وهو يرجع راسه لورا ويغمض عيونه:الا فيه اشياء كثيره بنخسرها
خالد-بنظره أستفسار-:وش
فيصل - على نفس جلسته-اول شي وأهم شي نواف وزياد والباقي ماله داعي تعرفه
خالد:يوهه نسيتهم اقول اسمع خلنا نفلها بس
فيصل:اوكي انا أغني وانت ارقص
خالد بضحكه:لو تبيني اهز هزيت يلا
فيصل:لا تكفى انقلع هناك وهز مابي اطرش
خالد رافع حواجب:اشوفك بديت تغلط يفصيل
فيصل وهو يوقف بهدوء ويطلع حذيانه:فصيل في*******-انحاش-
خالد-فاتح عيونه على آخر شي:الله لايوفق ولا يلعنك الى جهنم الخلد ياكللبب يابو الفاظ وصخه
.... - بصراخ-:هددددددددوء

انتهى..

سي يو....... 🖤

ايلوين 21-09-19 01:32 PM

لماذا انا(البارت الثاني)
 
حكايتي..! تشبه حكايات الخيال
حكايات الف ليله وليله
فأنا ياجميله أشبه العصفور المسجون في قفص..!
لست أنا من العبيد أم من الجواري
أنا حر..! مهما طال المدى
ومهما طال محكوميتي
فنهايتي الحريه...
.
.
.
اسفه على الأخطاء الاملائيه
_______________________________________________
.... - بصراخ-:هددددددددوء
خالد وهو يرفع أصبعه بوجهه الشخص:اكتم صوتك لأكتمه لك ولا تحسب أني بخاف من عظلاتك ذي
.... - وهو ماسك شنبه-:انت يا رع شنبك ماخاط وتبي تكتم صوتي والله لو ماني على أوامر كان ذبحتك بدم بارد
خالد - وهو مكتف يدينه بسخريه-:هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه� � أول دليل أنك عبد مأمور هه والورع الي تقصده يقدر يخلي امك تبكي عليك وتطالب بقصاصي
فيصل - يقرب منه بهدوء-:ذكرني حلفي يوم خالد نايم
.... - بسخريه-:تعال يالوغد نتضارب واشرب من دم-قطع عليه صوت جواله رد بهدوء وراح-
خالد:هههههههههه عبد مأمور
فيصل بهدوء:لاتضحك ياخوفي نصير مثله
خالد بلامبالاه:اقول متى نطير طف..
-أرجو من ركاب طائره ال ***الخاصه ربط احزمه ألامان وألاستعداد للأقلاع-
فيصل:واو ليتك ساكت
خالد:بضحك منجد اسمع عندي خطه شرايك قدام تطير نفك الشباك وننط
فيصل بأستخفاف:قل والله انثبر بس
خالد:شفيك عادي نعيش
فيصل:روح موت بس

. *"
‏ما يستفز الضيق غير الذكريات
يعني علاج الفقد ، فقد الذاكره ؟
*" '
.
.
رجع راسه لورا ويتنهد:لازم فيزه وجواز سفر
زياد بهدوء:طيب روح للجوازات يسوونها لنا
نواف بألم:تحسب السالفه سهله يبي لها وقت وفيصل وخالد بيروحون من بين يدينا
زياد:طيب نقول لسفاره؟
نواف بألم كبير :مانقدر
زياد بهدوء:نواف انت عندك قصه محد يعرفها ممكن تقولها لي؟
نواف بصد:ماضي وراح والي يتكلم عن إلي فات نقصان عقل
زياد:ماضي!! يعني انسى ليش لحد الحينن تتذكره؟
نواف بألم :وفيه احد بينسى الماضي تصدق وش أتمنى
زياد بأهتمام:وش؟
نواف وهو يرفع يناظر المطر الي بدئ يتساقط:فقد الذاكره

.*،

(احم إذا الحوار بالفصحى فهذا يعني يتكلمون بلغه غير عربيه)

.. :صوفيي يا صوفيي
:ماذا
.. :سيأتون ألينا ضيوف هذا المساء
صوفي:حقاً يارجل ومن هم؟
.. :ليس لديك أي حق لطرح سؤال كهذا ولكن سأجاوبك حتماً انهم أولاد بمثل سنك تقريباً سيعملون في منظمتي
صوفي بخبث:وهل هم يتكلمون العربيه
بعدم أهتمام:نعم وماذا تريدين منهم
صوفي ببراءه مزيفه :اريد ان العب معهم وهل هاذا لايجوز
بنظره حاده.. :نعم لايجوز في دين ألاسلام لايجوز أن تلعب مع الجنس الاخر إذا تجاوزتي عمر 10
صوفي - بنفسها-(تعلم الدين انت اول بعدين تعال علمني) ببراءه:ولكن
.. :اذهبي من أمامي لدي عمل أريد أن أنجزه.. لحولل انا وش الي قاردني معهاا.. يأبنتي هيا أخرجي
صوفي:حسناً حسناً لاتصرخ - طلعت برا-
صوفي-وهي معصبه-:خيرر ذا يبي يعلمني الدين وهو وجههه مصدق انهه اخوي تف عليه
الصوت من وراها:قصري صوتك علشان مايعرف انك تفهمين عربي وتذكرين كل شي
صوفي لفت بهدوء:مرحباً ياعزيزي من هم الاولاد إلذين سيحضرون
.. - يهز راسه يمين ويسار:مابوه فايده.. مرحباً صوفي أمم على حسب علمي انهم أبناء أعداء ألسيد
صوفي بتشتت:ملذي يريده من أبناء أعدائنا ياترى
بهمس:شكله يبي يخليهم عبيد عندهه ويذلهم
صوفي بنفس الهمس:هم سعوديين
بهمس:يب سعودين واحد اسمه فيصل والثاني خالد على ماسمعت
صوفي بهمس:واضح موب هينين
بهمس:تفكرين بالي افكره
صوفي بصوت عالي:نعم نعم ياعزيزي ماهي أحكام الحجاب
.. :ماذا تفعلين هنا ياصوفي؟
صوفي بثقه:أنني أسئله عن أحكام الحجاب
.. :ولماذا لم تأتي لي
صوفي بثقه أكبر:انت أخبرتني بأنك مشغول ولا أريد أن ازعجك
.. :اها حسناً..بدر تعال مكتبي
بدر بكرهه:تبشر
.. وهو يعطيه ظهره:بالجنه
صوفي:غازي
غازي وهو يلف بهدوء:ماذا تريدين
صوفي:هل أستطيع ان أزور صديقتي
غازي بشك:ومن تكون؟
صوفي:جود
غازي:هل هي عربيه
صوفي:نعم
غازي:حسناً ولكن ستأخذين حارساً
صوفي بتفكير:سأخذ بدر لأنه عربياً مثلنا تماما
غازي برود:حسناً..انتبهه لها
بدر بنفاق:ابشر هي بعيوني
راح غازي وقالت صوفي :حسناً ألان سوف اذهب لكي أبدل ملابسي
بدر:حسناً سأنتظرك
راحت صوفي وأخذت شنطتها ولبست كمامها وكابها علشان يغطي على شعرها
صوفي:هيا بنا
.
*"
‏أن قالو لجل عين..تكرم مدينه
ماني قايل لجل عينها تكرم مداين
وشهي المداين عند رمش عينها
الأ تطيح أرقاب وتعتق رهاين.
.
.
*'
زياد بعصبيه:لازم ندبر لنا ونسافر
نواف بأستهزاء:هع على اساس الفلوس الي عندك أو الأبو إلي ماشاءالله يسوي أي شي علشان مايلحقك ضيم يابوي طير بس
زياد :ترا فيصل وخالد بيروحون من بين يدينا
نواف:وش نسوي أجل الفيزه يبي لها أقل شي أسبوع وماتدري يمكن نسافر وندورهم ونلقاهم في بلد ثاني
زياد:خير البر عاجلههه امش نسوي الفيزه
نواف وهو يوقف:بنروح للسفاره نسوي الفيزه لكن راح ياخذ وقت وقت طويل بعد
زياد:أوكك يلا
.
.
*"
‏..
.
..
.

*'
.
نرجع بزمن قبل أربع سنوات تقريباً
.
يـــــــــــــــــــــمــ ــاه يــــــــــوبه لا لا لاتخلوني مالي غيركم ورب الكعبه مالي غيركم ليش انتم مستمرين تعيشوني بشقى ليـــــــــــش يوبه أرجع ورب الكعبه اسوي الي تبي واترك الهواش مع جود يماه وربي معد اعصب بك أرجعي مالي غيرك ارجعو-بأنهيار-ليش ليش ليش كذا حرام عليكم مابي غيركم والله مابي غيركم ااااااااااااااااااااااااه-وهي تمسك يد الشخص الي ماسك شعرها-فكني ياحقير فكني يالي ماتخاف من ربك حسبي الله عليكم الله ينتقم منكم يتمتوني وانا صغيره الله ياخذكم ماراح اسامحكم
بخبث:تو تو توك صغيره شالألفاظ ذي متوحشه - يناظر جسمها بخبث ويغمز-بس حلوه
:ياحقير انت-تبصق عليه-تدري ليش ماجاك عيال لأنك قذر والقذرين مثلك مالهم وجهه يربون أطفال أنت اصلاً مو رجال-سكتها كف لف وجها مرتين-
:اختـــــك ويـــن مخبيـــتها اعترفيي بسرعه
انصدمت بس لحظات اختفت صدمتها يوم استوعبت أن اختها هربت:في مكان صعب عليك انت وأشكالك تحصله-ناظرت فيه بخوف وهي تتنفس بقوه-وش بتسوي لا لا تكفى ابوس رجولك لاتقرب لاتقرب اقتلوني بس لاتضيعني اقتلني لااااااااااااااااا-شهقت بقوه يوم شافته يكبل يدينها بالحديد ويقطع بلوزتها بهستريا-لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااا
بعد مرور يوم
جالسه على وضعيتها تنتحب وتبكي بصمت
"ضعت انا ماني بنت انا صرت رخيصه يباااهههه شرفييي ضااع يبااهه خنت ثقتك فيني خنتها أشكالي القذره لازم تموت لازم"
قامت بهدوء وراحت للحارس وباست رجوله وقالت وصيتها لاختها جود وقالت وصلها لها ورجعت لمكانها ولقت مشرط حاد واخذته وقطعت عرقها الي برقبتها وغمضت عيونها مودعه الدنيا وترحب بعالم البزرخ
.
.
لماذا أنا؟؟
.
.
نرجع للحاضر

كلام المجهول يتردد بعقلها
" اختك اغتصبها خاطفك وقاتل اهلك وانتحرت لأنها حست بلأشمئزاز من نفسها وتقولك اخذي حقي منه ياجود انتقمي منه خليني ارتاح بقبري خليني ارجوك ياجود ارجوك"
مسكت رأسها بألم وعيونها تنطح شرار تحس انه اذا بقى عايش ويمشي بالأرض ويتنفس بالأكسجين راح يأذي بنات بريئات كثير
-تكلم نفسها-لازم يموت ياجود لازم بسببه انتي الحين بدون ام وبدون ابوي وبدون اخ وبدون اخت قتل امك وابوك بين يدين اختك وقتل اخوك وحط جمجمته في حظنك وبسببه ماتت اختي غير طاهره ماتت اختي زانيه زانيهه يعنيي الحين هي تتعذب بقبرها بسببه بسبب حقده وجرمهه وقلبه الي مافيه رحمه ولا شفقه مارحم اختي المسكينه الي ماستوعبت موت امي وابوي لسى إلي ضمت ابوي وهو جثه إلي لمت أشلاء امي وأعضائهاxx راح تندم صدقني لعبت مع البنت الخطا البنت الخطاء
سكتت مع دخلت صوفي
:ياهلا فيني ياشيخه عز الله نورت المكان
جود بضحكه:الا قولي خربتي النور
صوفي:ايه لأن نوري كفى وشهوله اللمبات-وهي تجلس بحماس-ماعرفتي آخر الأخبار
جود باستهزاء:لا انتظرك تعلميني
صوفي بالامبالاه:اقول لايكثر بس - رجع لها حماسها-فاتتتككككككك غازييي ناويي يجيب أبناء اعدائنااا لا وسعوديينن بعدد
نطت جود بحماس:اخيراااا يشيخههههه الا اقولل ماعرفتي آخر الأخبار صدق
بدر بلقافه:وش
جود استحت بس ماحبت تبين:اقول اترك القافه بعدين عيب ماتستحي تدخل على بنات لوحدهم عيب.
بدر باستخفاف:وانتم تسمون نفسكم بنات يشيخ انتم ماناقص غير شنب والله
صوفي برود:ومستعدين نعطيك كم درس بالرجوله وكذا
بدر :هههههههه اقول مناك بس يلا انا طالع باتشو
جود:وش الي باتشو حرمت عيشتك أن شاءالله خكري على كيف كيفك
بدر:فارقي بس
جود:هييههه بيتي
بدر:ايوه صح
جود:الله يرزقك العقل
صوفي:الزبده وش الخبر
جود وهي تتذكر:نسيت والله
صوفي بصراخ:حماره انتي الحين بجلس افكر فيه طوال اليوم
جَود:محد قالك تصيري ملقوفه

انتهى..

سي يو ♥️♥️

قصص من وحي الاعضاء 21-09-19 06:35 PM

اهلاً وسهلاً بك بيننا في منتدى قصص من وحي الأعضاء ان شاء الله تجدين مايرضيك موفقة بإذن الله تعالى ...

للضرورة ارجو منكِ التفضل هنا لمعرفة قوانين المنتدى والتقيد بها
https://www.rewity.com/forum/t285382.html

كما ارجو منك التنبيه عندما تقومين بتنزيل الفصول على هذا الرابط
https://www.rewity.com/forum/t313401.html

رابط لطرح اي استفسار او ملاحظات لديك
https://www.rewity.com/forum/t6466.html



واي موضوع له علاقة بروايتك يمكنك ارسال رسالة خاصة لاحدى المشرفات ...

(rontii ، um soso ، كاردينيا73, rola2065 ، رغيدا ، **منى لطيفي (نصر الدين )** ، ebti )



اشراف وحي الاعضاء



ايلوين 22-09-19 12:38 PM

البارت الثالث(لقاء)
 
عند خالد وفيصل
خالد وهو يحاول يوصل لأي شي يدله عن المكان بهمس:ف..فيصل وينك
فيصل وهو يضربه بكوعه :ذاا انت
خالد:انت الي ضربتني؟؟؟
فيصل:يب انا يعني انت جنبي
خالد:لا في المريخ اقول حنا وين
فيصل بأستهزاء:حنا مخطوفين اي خدمه؟
خالد:ادري ان احنا مخطوفين بس المكان وش
جاء فيصل بيتكلم بس قاطعه دخول شخص تمكن من معرفة هيئتهx بسبب رائحةُ عطره النسائي
خالد:مين دخل تشوفه يافيصل
فيصل بهدوء:واضح بن-قاطعته صوفي-
صوفي بأستهبال:ياخي انتم أذكياء تعرفون الشخص بسبب ريحة عطره
فيصل باستهزاء:واو انتي تخطفين رجال من متى؟
خالد باستهبال:يلا ياشاطره شيلي ذا عن عيني علشان أوديك البقاله
صوفي بضحكه:يازينكم اسمعو بيجي شخص عنده انا اتكلم انجليزي وماعرف عربي وإذا علمتم ياويلكم؟
خالد بأستهبال:طيب ياحلوه إذا علمنا وش بتسوين بتضربينا بالرضاعه؟
صوفي استهبال:لا أمنع عنكم الحفايظ-بالانجليزي-لاأريد سماع صوتك هل هاذا مفهوم
فيصل:سبحان مغير الاحوال-سكت يوم سمع صوت خشن فيه هيبه ويتكلم بثقل-صوفي ماذا تفعلين هنا
صوفي بثقه غبيه:اتعرف على أصدقائي الجدد(:
فيصل بضحكه:لحول صرنا أصدقاء من متى؟؟
صوفي :ماذا؟ لم أفهم؟
خالد:طيب ياحلوين ماودكم تفكونا
غازي وهو يلف على صوفي:صوفي أزيلي القماش من على أعينهم
خالد:ايه شطورين-سكت يوم حس بيد ناعمه تلمس وجه(غمض عيونه بقوه حين تسلل الضوء بعد الظلام)
فيصل وهو يضحك:كيف شعورك خالد
خالد وهو يبلع ريقه ومفتح عيونه على وسعهم من الصدمه :فيصل
فيصل سكت بعدها تكلم:شفيك
خالد بلعثمه:تشبه نواف
فيصل بغباء:مين؟
خالد وهو يشيل الغطاء بقوه من على عيون فيصل:البنت ذي
فيصل بغباء:نواف ليش مسوي نفسك بنت

اما المسكينه صوفي حاطه يدها على صدرها بقوه تحس نفسها بدوامه.
غازي بهدوء:انتم الحين ضيوف عندنا
فيصل يهز راسه بغباء وخالد مصدوم حتى مو فاهم شي كيف البنت ذي نسخه من نواف عيونها شفايفها خشمها فكها يدها جسمها لون شعرها مصدوم بدرجه كبيره
غازي وهو يلف على صوفي:ستذهبين انا سأذهب
صوفي بغباء:لااريد الوقت مبكر جدا لنوم
غازي وهو يلف على حارس:حسناً لاتتاخري وانت - يقصد الحارس-أريدك أن تحرس السيده الصغيره
الحارس:حسناً
راح غازي وخالد بسرعه سحبها ومسك وجها بيده :انتي مين
صوفي بغباء:أدعى صوفي ياعزيزي
خالد وهو يهزها بقوه:وش يقرب لك نواف بسرعه
صوفي تجمعت الدموع بعيونها:انني لاأعرفه ولا اعرف شخص يدعى نواف
فيصل رحم شكلها ومسك خالد :خلود اتركها واضح مسكينه
خالد وهو يشد شعره:بينهم صله شبهم موب طبيعي
صوفي وهي تمسح دموعها بطرف كمها واتصل جوالها ردت بهدوء وصوت مبحوح
/الو
/مرحبا هل صوفي موجوده؟
/حماره انتي انا صوفي
/شفيه صوتك متغير؟
بكذب/ابد ابي اروح اتمشى وماسمح لي
/لايشيخه اقول اذلفي من متى تهتمين بذا الأشياء
/ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ههههههههههههه وجع اقول جو ضيوفنا
بغباء/أي ضيوف
/فيصل وخالد
/كيف حلوين
/شدخلك يالليل بس
/الزبده بجيكم الحين وبشوفهم
/ماتوقع يسمح لك شاروخان
/حماره انتي انا بنت عصابه الثانيه
/انتي بكبرك عصابه اصلا
/بفلها بعدين ترا ذا لصالحي الزبده باي
/يلا بايي
سكرت ولفت على العيال:اقول ياحلوين بتجي خويتي سعوديه مثلنا
فيصل: ليش تخفين أمر انك تتكلمين عربي
صوفي:سالفه طويله يارجال
خالد باستهبال:وحده من الشباب
صوفي:ابلع عسل حبيبي
خالد خق عند الكلمه وسكت وصوفي لفت على فيصل: هلا بولد ابو طلال ياهلا.
فيصل:ابو طلال؟؟؟
صوفي:اوهه زلت لسان
فيصل بهدوء:لاتزلين لسانك عندي اوكيه ياحلوه

هدوء وقطع صمتهم صوت انثى:هااايي
فيصل وخالد:وعليكم السلام
صوفي:سلمي اول ياللحجيه
جود:تعرفي تسكتين ولا اسكتك بكف
صوفي:لابسكت
فيصل بأستهزاء:انتي متأكده انك بنت
-جود كان شعرها بوي ولابسه ملابس رجال-
جود:تعرف تنكت والله
صوفي :اعرفكم على جود جود اعرفك على فيصل وخالد
جود :ترا انا نورتكم
خالد:الا اظلمتي علينا
جود:ابلع عسل شدخل امك انت
صوفي:فيه جبهة تطير هناك
فيصل:خلصونا وش تبون منا
جود بأستهبال:نبي قربكم
خالد:بكمل دراستي ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
فيصل:بحاول اضحك بس ماني قادر
صوفي:ماذكر اني قلت لكم أضحكو
جود:الزبده اسمعو إذا قالو سوو كذا تسوون، وإذا قالو صيرو كذا تصيرون، لمصلحتكم ترا
فيصل:لمصلحتنا؟؟
صوفي:يب اكيد
خالد:كيف لمصلحتنا
صوفي:لمصلحتكم قسم بس اسمعو إذا جابو لكم عصير أو مويه أو حتى اكل لاتشربون ولا تاكلون الا مني لأن يمكن يحطون فيها مادة مخدره
جود وهي تلف على صوفي:ياحمارهه ماراح يسمحون لك تجيبين لهم اكل
صوفي بثقه:انا صوفي اخت غازي
جود بأستهزاء:كفوو ياأخت غازي
صوفي بغباء:كفوك الطيب
جود:مريضه علي الحرام
فيصل بأستهزاء:وحده غبيه والثانيه وحده من العيال ويعرفون مصلحتنا
جود ببرود يذبح:أن شاءالله انتظرك تعلمني الانوثه - تهز رأسها بالرفض-لا ياحبيبي ماجابته أمه ولا راح تجيبه اللي بيعلمني كيف اتصرف ولا كيف احدد شخصيتي وتجي انت وتعيبني تخسي هالله العظيم هالعيال
فيصل ببرود أكثر من برود جود:وماعاش ولا راح يعيش اللي يبي يخليني اتصرف على مزاجه
صوفي:بس ذا لمصلحتكم
خالد:يمكن نوافقكم على سالفة الاكل والمخدره ومدري وش بس اما نسمع كلامهم لا وسبعين لا
جود وهي تقرب وجها لوجه خالد:طيب ياحبيبي اسمعني زين ******************

نروح لزياد

نتكلم على لسانه

نواف يخفي شي كبير وكبير مره بعد او انه عنده قصه مايرضى احد يعرفها بس هيهات انا الي راح اعرفها ولا ماكون زياد
قطع صمتي لما قال نواف بهدوء:وش تفكر فيه
قلت بسذاجه:بزوجتي نامت ولا لسى
نواف:كلعسل وأذلف هناك
قلت وانا اعدل جلستي:اقول حبيبي ماودك تقول لي وش فيك بأختصار تفضفض لي
نواف بضحكه:يكفيك همومك المهم الحين خالد وفيصل
قلت له بنظره:صرف ها صرف المهم متى تبي تطلع الفيزه
نواف:بعد ثلاث ايام

انتهى
سي يو❤️❤️

ايلوين 23-09-19 01:48 PM

البارت الرابع(انفجار)
 
خالد وهو يسند راسه:ياخي شذا الطفش توني احس بقيمة صوفيا مدري صوفيه
فيصل :خاطفينا علشان اتأمل وجهك
خالد:يحصلك اصلا-عدل جلسته-اقول فصول تتوقع وش علاقة صوفيا مدري صوفيه بذا اللي اسمه غازي؟
فيصل:امس قالت انا صوفي اخت غازي يمكن اخوها
خالد:وين!! مافيه ذرة شبهه بينهم
فيصل:مو شرط يمكن هي من ام وهو من ام ويمكن هي من أب وهو من اب
خالد:لا لا فيه سر لازم اعرفه.. يعني وإذا كان اخوها ليش تخفي سالفه انها تعرف عربي؟
فيصل بغباء:يمكن هم مو عرب
:الا احنا عرب
خالد بتكشيره:يع انتي وش جابك؟؟
صوفي برود وهي تحط شنطتها على الكرسي:اسمعو ************************

خالد بسرعه:هييههه اخوي ماراح اتركهه معهم
صوفي:خايف عليه؟
خالد بكرهه كبير:ايه اكيد بخاف عليه
صوفي:رجال وش كبره موب بزر ياقلبي
خالد بكرهه:أن شاءالله عمره 100 يبقى صغير بنظري
صوفي:طيب بيكون تحت حمايتي
خالد:مين انتي علشان أثق فيك؟ انتي من طرفهم وتبيني أثق فيك
صوفي: موب انا اللي تخلف وعدي
فيصل:خلاص خويلد سوو اللي قالته
خالد:بس
فيصل وهو يقاطعه :لاتبسبس فوق راسي قلت لك سو اللي تقوله صوفيه
صوفي وهي تطلع الزقاره:اسمي صوفي مو صوفيه شوهت ام اسمي
خالد بصدمه:تدخنين
صوفي وهي تاخذ مزه:لا مادخن انتظرك تجي تدخن بدالي
خالد بعصبيه:ارميه لأقوم ادوسك.
صوفي وهي تنفث بوجه خالد:شدخلك؟ ابوي؟ اخوي؟ زوجي
خالد وهو يكح بقوه:أسيادك يال****
صوفي وهي تقوم بسرعه:شفيك؟؟
فيصل:معه ضيق تنفس ارميه بسرعه
صوفي وهي ترمي الزقاره وتدوسه برجلها:يلا خلاص رميته
فيصل بصراخ:بيموت خالد التقط انفاسك
خالد وهو يكح بسرعه ووجه احمر:م.. ما.. قدر
صوفي بخوف ماتدري من وين جاها:خالد شهيق زفير
خالد وعيونه تدمع لاأرادياً:ب.. بموت
صوفيx فكت الحبال عنه بسرعه وحطت يدهاx على خصرهx واليد الثانيه على صدره وصارت تطبطب بقوه :بسم الله عليك تنفس وماراح يصير لك شي
خالد بحركه لا إرادياً لم يدينه حول خصرها وحط رأسه على صدرها وهمس:نواف امسكني زين بينغمي علي ياخوي
صوفي ارتبكت يوم لفظ اسم نواف وقالت:طيب تنفس-تمسك وجهه بين يدينها-تنفس شهيق زفير
خالد وهو يمسك رقبته:ماقدر ماقدر
صوفي سحبته وفكت البلكونه وقالت بصراخ:تنفس بقوه
خالد وهو يسمع كلامها ويتنفس بقوه:اااااااااااه وجع يابنت الكلب كنت بموت بسببك-رمش مرتين يوم استوعب وش سوا فك يدينه بسرعه وضحك بخفه وهو يحك شعره-ماكنت بوعيي
صوفي برود:لا عادي مقدره وضعك
قطع عليهم صوت بنت تدخل
:صوفي يلااا بدر والعيال جاهزين
صوفي وهي تمسك خالد:يلا ودع فيصل
خالد بفهاوه:ليش؟؟
:ماقلتي لهم؟
صوفي:الا بس ذولي مفهين
:ودعه بسرعه علشان ناخذك
خالد وعيونه تلمع بلمعه غريبه:لو يصير له شي صدقيني ماراح اسامحك
صوفي بهدوء:اعتمد علي
خالد قرب وباس فيصل على خده وبهمس:انتبه لنفسك ومهما يصير لاتضعف ولاتسمع كلام صوفيه بشي يمكن تنهي حياتك
صوفي بنرفزه:اسمي صوفي حسبي الله ونعم الوكيل
خالد:بسم الله كيف سمعتينا
جود:خلصنا باقي ساعه ويجي ذا اللي مايسمى غازي
خ

الد:يلا
جود وهي تقفز بمسافه طويله وتتمسك بشي بسقف يشبه الباب وتسحبه وتطيح وينفك الباب السري
فيصل بعدم استيعاب:انتي متأكده انك بنت
جود وهي تقطع بلوزتها:تبيني اثبت لك
صوفي:انتي موب صاحيه-طقتها على رقبتها من وراء وفقدت الوعي-
فيصل بصراخ:هيهه انتييي شسويتي
صوفي :هي تجيها ذي الحالات وإذا فقدت الوعي ترجع لطبيعتها.. غمض عيونك بتشوف منظر ماراح يعجبك
صوفي:ماراح اغمض واعلى مابخيلك اركبيه
صوفي بعدم اهتمام:طيب بكيفك-سحبت خالد بخفه وسوت له حركه خلته يفقد الوعي-
فيصل بصراخ:صوفــــــــــــــــ� �ــي قسم بتموتين على يدي
صوفي وهي تشيل خالد وتتمسك بالحبل اللي بيرفعها:يالليل ترا صوتك خرم اذني خلاص عاد
فيصل:شلون خلاص وانتي مسويه لخالد وجود كذا
صوفي بخبث:وانت من متى تهتم لجود
فيصل بارتباك:ها؟.. والله العالم من اللي مسكت خالد مع صدره وقالت له بسم الله عليك
صوفي بعدم اهتمام:ذا يسمى عمل إنساني - صارت تهز الحبل بقوه وهي ماسكه خالد بقوه-بدر بدر لي سنه معلقه بالهواء ارفعني بيدي ولد لو اني لوحدي ماطلبت منك مساعده
بدر بغيره:نزليه بالأرض أنا اشيله
صوفي بنرفزه:اسحبني لاأعدل وجهك
بدر وهو يسحب الحبل:معطيتهم أكبر من حجمهم ذا الحيوانات
فيصل برود:اسمع نباح كلب
صوفي:خلاص عاد-رفعت رأسها لبدر- وانت امسكه بنزل اجيب جود
بدر:لا المس النجاسه
صوفي بنرفزه:هذا وانتم بتشتغلون معي صوفي بنرفزه:هذا وانتم بتشتغلون معي
بدر بعصبيه:انا اشتغل مع-قطع كلامه صوت واحد-
:حسنا انا اقدر عصبيتك مع اني لم أفهم كلمة من الذي تقوله ولكن سيأتي اخ غازي ويرئ جود فالاسفل و تفشل خطتنا
صوفي هزت راسها مؤيده لكلام الشخص ونزلت تحت وحملت جود على كتفها ولفت على فيصل:وانت حاول ماتخرب خطتنا وسو انك انت اللي مخلي ذاك يهرب
فيصل:اعتمدي علي بس
صوفي وهي تهز رأسها بأستهزاء:بس لو يصير خالد شي ماراح يحصلك طيب حفظتها قسم
فيصل:شطوره يلا انقلعي
.
. *:
زياد بصراخ:ليش كذا ليش ماطلعت لحد الحين ليش ماسمحو لنا ليش
نواف:أهدأ ترا مالي ذنب تصارخ علي لي اسبوعين أقولك انها ماراح تطلع كذا
زياد وهو ياخذ جكيته ويطلع برا البيت يمشي على رجوله وقف وجلس يصارخ بزحمة استغراب الناس :ليــــــــــــــش ياربـــــــي ليــــــــــــــش كــــل ذا لاني لقيــــــط أمـي رمتـــني عنـــد الزبــاله رمـــت ضنـــاها والحيـــن بفــقــــد اخويــاي شذنبــــي أن كنــــــت ولــد حرام ها شذنـــبي أن كنت لقيط-بدموع-الحيــاه مو عادله-يشهق-.. مو عادله والله مو عادله
نواف وهو يلهث:زي... زياد شفيك.
زيـاد وهو يطيح على ركبته:نواف ليش ربي ماكتب لنا السعــاده ليــــــــــــــش طفولتنا مو مثل طفولة الأطفال الطبيعين ليش اذا حبيت شخص افقده ها ليش امي وابوي تخلو عني وربي اني احبهم ليش رموني ليش خالد وفيصل خلوني اتعلق فيهم بعدين يروحون ليش
نواف وهو يجلس على ركبته ويلمه بقوه:زياد ياحبيبي أهدأ اوعدك راح نحصلهم أوعدك
زياد بنحيب:انا فيني مرض علشان الكل يبعد عني ويتخلون عني؟؟ انا فيني سحر أو لمس علشان الكل يخاف وربي انا انسان طبيعي وربي-يشهق بقوه ويمسك وجه نواف بين كفوفه-نواف فيصل وخالد بيموتون؟؟ انا فيني لعنه كل اللي اعرفهم واحبهم يموتون
نواف وهو يهز راسه:لا لا انت احن قلب عرفته بحياتي انت اخوي فيصل وخالد ماماتو راح يرجعون ونعيش مع بعض قد سمعت ان فيه روح تنقسم؟ لا لذا احنا روح ومستحيل نفترق يلا الحين قوم وخلنا نرجع البيت ونتصل على فيصل
زياد وهو يحضن رجوله على صدره ويناظر المدئ البعيد:أبي أروح البحر
نواف بهمس:اوعدك بس مو الحين
زياد وهو يلف على نواف بوجه خالي من الحياه:ليه؟
نواف وهو يقوم زياد:بنحاول نوفر فلوس علشان إذا طلعنا جواز نسافر
في نفس المكان بس بجهه ثانيه
حاطه يدها على فمها وتبكي:ذا زياد لا لا مستحيل يكون هو امي قالت إنه مات ليش لا-لفت على اخوها-سعود ذا زياد اخوي
سعود بعدم اهتمام:زياد مات مستحيل يكون هو امشي اخرتيني

نروح لفيصل
رجع راسه لورا وغمض عيونه وأسئله كثيره تدور بعقله
مين صوفي وجود؟
ووش علاقتهم فينا؟؟
خالد وين راح يودونه؟
وش يبون منا؟؟
قطع عليه صوت يعلن عن قدوم شخص له صيته بذا المكان علطول جاء بباله انه راح يكون غازي-فتح عيونه بهدوء ولف راسه لجهة الصوت وشاف فعلاً غازي-
غازي بصراخ دوء بالمكان:ويـــــــــن خالدددددددد؟؟ تكلمممم
ضحك فيصل بأستهزاء وقال بِبرود:لاتحاول تدور عليه لانك ماراح تلقاه
غازي بقوه:ماراح تعترف؟؟
فيصل وهو يبتسم:توه توه قد شفت احد ينكب خويه؟ بعدين يالطيب ترا زهقت هنا خاطفيني علشان أتأمل وجهك؟
غازي بصراخ:جيبو الكرسي الكهربائي راح أعلمه كيف يعترف وكيف يلعب بنار وهو موقدها.
فيصل بضحكه:شطور كونت جمله
غازي وهو يعطيه بوقس تفل الدم من فمه:أيا الحقير انت تسهزء فيني؟؟
صوفي وهي تدخل ببجامة النوم ومعقده حواجبها بأنزعاج :ماهاذا بحق السماء؟؟! حقاً لايوجد احدً ينام في هاذا المنزل-سكتت يوم شافت فيصل يتفل دم-ماذا يحدث هنا؟؟ أحقاً انت من فعل هاذا؟؟ هل تود مني أن أقف وارفع لك القبعه على مافعلته بهاذا الصغير؟؟ ي أحمق أنهُ بنفس عمري تقريباً وتأتي أنت وتؤذيه؟؟؟ هل تود أن يأتي أحد ويؤذيني؟
غازي بأنزعاج لأنها دخلت وشافت المنظر:صوفي اخرجي حالا
....
صوفي وهي تجلس على ركبتها مقابل وجه فيصل:لا لن أخرج وأفعل ماشئت-رفعت حاجبها بأستهزاء-ماذا هل ستضربني كما ضربته؟؟
غازي:بتأكيد لن أفعل، ألا تري أن صديق الأحمق هرب ولم يقبل يدلنا عن مكانه
صوفي:حسناً الأمور لاتحلُ هكذا فبإمكانك انت تأتي بالحسنه يااه كم انت مغفل كنت أحسب انك شخص عظيم تفعل الصواب دائماً ولكن-هزت راسها-لقد خيبت أمآلي سحقاً لكم أيها الرجال ليس في قلوبكم رحمه-سكتت يوم شافت الكرسي الكهربائي-ماهاذا؟؟
أحد الحراس:الا ترين انه كرسي التعذيب
فيصل:لو تقتلوني ماتكلمت
صوفي:أخرس ياهاذا
فيصل:ماذا؟ انتي أيتها الحمقاء تجعليني اصمت؟ هيا أذهبي من أمامي كي لا أقتلك
صوفي:لن اخذ كلامك على محمل الاعتبار لأني بالكاد أراك أيها القزم
غازي بصوت عالي:هيا أصمتو انتم-يأشر على فيصل- أحمل هاذا الصعلوق وابدأ بتعذيبه حتى يتكلم
وقفت صوفي بوجه غازي وقالت:لا لن أسمح لكم
فيصل:هيا أذهبي أيتها الساحره المغفله فأنا أريد أن اتعذب
صوفي بشراسه:أرجوك ادخل لسانك في فمك أنت صغير ولا تعرف مصلحة نفسك جيداً، وأخر انت ستتعذب في الأخره يامغفل
فيصل :انا سأتعذب في الاخره؟ بل انتي ياكافره يالمشعوذه القبيحه
صوفي بأستهزاء :مارأيك ان ترقص معي هناك حفله أحد الاقارب في الكنيسه هنالك الشراب الذيذ والرقص وفتيات جميلات
فيصل هو فاتح عيونه على وسعهم:ياكافره انا مسلم-سكت يوم حس بأحد يحمله-هيه انت ترا اعرف امشي
الحارس:اسف سيدي فأنا لم أفهم كلامك
فيصل هو يرسل بوسه لصوفي:أراك لاحقاً
صوفي بصراخ:أيها الأحمق لن اسمح لكم بتعذيبه
:طيب مارأيك أن تكوني بجواره
غازي بقوه:لاااا ماراح اسمح ذي اختي
بأستهزاء:غازي اشوف انك نسيت انك انت عبد مأمور بحركه وحده انك ميت بعدين تعال متى صارت اختك؟لاتنسى أن كل اللي صار كذب بكذب

صدمه قويه حلت على فيصل لف بسرعه بيشوف ردة فعل صوفي بس شاف بعيونها كلام كثير ووجها خالي من اي مشاعر فالحياه بس الشي اللي ضحكه غباء صوفي يوم قالت:انا لأفهم شي ولكن أيها الصعلوق الكبير أنني ارئ انك تستهزء بأخي

( احيانا تبدع بفن الغباء علشان تشوف الناس لوين توصل معك وأول دليل عزيزي القارئ بطلة روايتنا صوفي.. صوفي بدعت بفن الغباء علشان تعرف لمتى هم يستغفلونها ويسوون أشياء لاترضي ديننا الحنيف ثم قلوبنا " القتل والسرقه والاغتصاب والظلم وتعذيب النفس والكثير من الصفات اللي أنطبقت على أعداء بطلتنا")
بعصبيه:امسكو بهم وابدوء بتعذيبهم
فيصل:هوب هوب لاينط لك عرق بس

ايلوين 25-09-19 04:53 PM

البارت الرابع (الملهى الليلي)
 
................

((سوري على الأخطاء الإملائية)))

نبدأ...

صوفي بصراخ:ابتعدو عنه
بعصبيه هو يوجه لصوفي ركلة قويه في منتصف وجهها:لأريد سماع صوتك هل هاذا مفهوم
صوفي:أيها السافل
جود وهي تدخل داخل:بسم الله الحرب صايره هنا - لفت بتشوف الشخص وانصدمت-سالم؟
سالم بصدمه:انتي كيف دخلتي هنا
جود بقهر:يابن ال****** تضرب أصحابي وانا حية

سالم وهو يأشر على صوفي:بيصير مصيرك مثل مصيرها
جود وهي تطلع مسدسها:انت عبد مأمور عند ابوي يعني ودع حياتك
سالم بضحكه:ماتقدرين
جود تغير ملامح وجها وصار يملؤه البرود صوبت المسدس على قفصه الصدري بتحديد القلب وأطلقت الزناد وأخترقت قلبه ((من يتجراء بأن يلعب بممتلكاتها..كأنه لعب بالموت ذاته))
فيصل طاح بصدمه وبلعثمه:ق.. قت.. قتلتيه
جود وهي توقف صوفي:طيب؟
فيصل:يعني انتي مجرمه
جود:طيب؟.. أساساً انت توك تدري؟
صوفي:انت سوف تصبح مثلنا تماما
فيصل بصدمه هز راسه بعنف وبدأ يصارخ:انتم ماتعرفون وش حكم القتل فالإسلام؟؟ محــرم ومن كبائر الذنوب،وتبيني اقتل؟ لاا مستحيـل
جود تلفتت يمين يسار ماشافت احد اختفو بلمح البصر:مسكين ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
صوفي:ودي اضحك بس الضربه قويه الف
جود:وانتي يابقره ماتعرفين تدافعين عن نفسك؟
صوفي :ابلعي زق بس انتي اكثر وحده عارفه شفيني
جود:ايوه نسيت
فيصل والصدمه لسى باينه على وجه:اتركوا من ذا الموضوع انتِ من جد قتلتيه؟
جود:لا أنتظرك تقتله، انت تستهبل ولا شنو؟؟؟

نروح لخالد
بوقت سابق
..
بعد ما ودعت فيصل اخذتني صوفيا اللي جالس اعيش معها بشعور مختلف جداً، شعور حلو، شعور اول مره أعيشه، حاس إذا شفتها يخفق قلبي وبقوه، ونفسي ينزل ويصعد، يمكن لان شوقي لنواف وبحكم انها طبق الأصل عنه سبب كل ذا
..
طول الطريق وانا ساكت وافكر شايل هم فيصل بحكم اني ماني واثق بجود البويه وصوفي، كان عن جد هدوء صوفي مخوفني حاس انه الهدوء ماقبل العاصفه أو شي زي كذا، لأن هدوئها كان مو هدوء طبيعي، واضح انها تفكر وشارد ذهنها خصوصا اني ملاحظ حركاتها يوم كنت اجيب سيرة نواف بس هيهات ماكون خالد إذا ماجبت قصتها
قلت بهدوء:صوفي
لم تستجيب وهذا أول دليل انها غارقه بتفكير بشي القوي
قلت بصوت عالي:صوفـــــــي
وعت صوفي من سرحانها وقالت:ه.. هلا نواف

الكاتبة.......
أيـلويـــن :لقد كانو أبطالي غارقين في بحر الهموم فلقد كان كُل واحدً منهم يحاول يجمع شتات افكاره لكي يصل إلى سبب معقول يوضح كل الذي يجري معه...

نكمل؟

صوت طرقات الكعب المخملي الفاخر المزين بالكرستال الأحمر والأسود وفستانها الاسود الطويل عاري الكتفين وشعرها الذي يصل إلى بداية عنقها المزين بالكرستال الناعم واحمر الشفاه الذي يزين شفتيها الممتلئتين باللون الأحمر الصارخ
وقفو الجميع احتراماً للفتاة التي أسرت قلوب الملأين بجمالها وثقلها ورزانتها
رفعت يدها بطريقتها المعتاده وركعت بطريقه سينمائيه:مساء الخير
تعالت الأصوات في القاعه بردود مختلفه
ابتسمت ببرود وتوجهت إلى المقاعد الذي يجلسون عليه أصدقائها
:هاااي بناتت
:هايات
:انتي ليه جايه؟.
رفعت حاجبها وقالت:ماتبيني؟
بمرحها المعتاد:يب.
ملاك:حيوانه اصلا جيت علشان البي الدعوه مو علشانك
طيف بضحكة:قصف متبادل
جلست بعربجه:المهم قايز طفشت وانا هنا جالسه متى نطلع.
ملاك وهي تحتسي القليل من قهوتها الفرنسيه:لين يجي ذاك مدري شسمه ونسلم عليه وننسحب
عبير بهمس مايسمعه غير الشله:اسمه سميث بيبر لاتفشلينا شوي
ملاك :ايه ان شاء الله، المهم انتي من متى تلبسين فاصخ ياكابتن
عبير وهي توقف وتدور على نفسها:ها شرايكم؟ وبعدين خليني اتخرج من الجامعه واصير اول كابتن سعوديه

عبير كانت لابسه فستان احمر راقي قصير لين تحت الركبه بشوي والظهر كان عباره عن علامة× ولابسه بوت طويل لين نص ساقها وشعرها الاسود الطويل تاركته يأخذ حريته وراها ومكياجها الناعم اللي يبرز ملامحها
ملاك وهي تثني عليها بأعجاب:الصراحه حلو بس شوفي عيون الرجال كيف تلاحقك
عبير جلست:وش عندها المثقفه المهم جد جد حلو؟
طيف:خلاص عاد فليتيها من قبل لاتجي ملاك وانتي حلو حلو ايه حلو انثبري
جلست ريم بجاكيتها الجنز وبنطلونها الضيق وشعرها المتوسط الطويل اللي رافعته وحاطه قبعة الجاكيت عليه واكتفت ب مرطب لشفايفها فقط كانت مشهوره بشخصيتها الغامضه وكلماتها القليله اللي القليل يفهمها(ما كأني جالسه اشوف هتان 😂😂؟ طبعا هي تعرف نفسها)
ريم:اعترفي ياست عبير وش عندك؟ تبين تقابلين احد ادري بس مين؟
عبير بضحكه:يافاهمني راح اقابل وحده اخوها حلوووو
ملاك:عبير انتي تشيلين اسم بلد بلا حركات ماصخه عاد
عبير:انتي لو تشوفين اخوها ماقلتي كذا
طيف:فيه وحده طاحت ولا احد سمى عليها
ريم ببرود:عموما متى اخر مره اتصلتو على جود
عبير بجديه:قبل يومين وانتم
ملاك:قبل لاجي اتصلت عليها
ريم:شصار عليها طيب
ملاك:قتلت سالم
طيف بصدمه:هااااااهههه س.. سالم اليد اليمنى لابوها قتلته ليه؟
ملاك:ضرب صوفي وفيصل
طيف:فيصل مين
عبير:قفلو السالفه الورع جا
ملاك وقفت بابتسامه :اهلا سميث بيك على ماعتقد سعدت بلقائك
سميث بابتسامه متواضعه:وانا أيضاً سيده ملاك
ريم بحذر:اهلا بيبر سعدك بلقائك
سميث بضحكه:أشعر انك الوحيده التي ركزت على مناداتي باسمي وليس بلقبي ياريم
ريم بالامبالاه:لايهم
سميث:لم تتغيري ابد
طيف وهي تمد يدها:مرحباً سيد سميث بيبر

((قايز بعطيكم معلومه اتوقع انها مرت عليكم في السعوديه يكون الاسم كذا فيصل الأحمد اما في الدول الأخرى مثل بريطانيا وامريكا يكون الاسم زي كذا الأحمد فيصل يعني سميث بيبر اسمه بيبر وليس سميث اتوقع فهمتو)

سميث توسعت ابتسامته:اوه تباً انسه طيف أين اختفيتي يافتاه لقد كنت اسئل عنك ويخبروني انكي في السعودية
طيف:اقدر خوفك علي سيد بيبر ولكني كنت في موطني المملكه العربيه السعوديه
عبير باستهبال:شعنده ذا؟ عايش جو الابو وهو أصغر منا
ملاك:اكبر منا
عبير:اوهه شيت جد؟
ملاك:يب ياورعه
سميث:ماذا يانسه عبير الا تودين ان تلقي التحيه علي
عبير بضحكه:ههههه بلى كيف حالك سيد سميث او بيبر
سميث:على أحسن ماكون-صفر بأعجاب-ماذا حدث يافتاه ماهاذا اللباس
عبير:ههههه هل أعجبك؟
سميث:بلى ولكن الا تشعرين بالانزعاج من نظرات الرجال القذره
عبير:لا ههههههههه
ريم:لوا يلويك يافاصخه الحياء
ملاك طلعت جوالها:بنات نطلع انكتمت
عبير وهي تأشر لبنت:اقول كلوزق شوفو البنت ووراها اخوها
ملاك لفت ناظرته ورجعت نظرها لجوالها ولا اهتمت لوجوده اصلا
ريم ماعطت البنت ولا اخوها وجه ولفت تتكلم مع سميث
طيف البنت الكيوت
(نسيت اوصف لكم وش لابسه طيف ملامحها كوريه بحكم ان فيها عرق كوري وشعرها اسود يغطي ظهرها كانت لابسه فستان قصير لنص الفخذ عاري الاكتاف لونه اصفر وجنز ابيض وجزمه سبورت بيضاء كانت رابطه شعرها ذيل حصان) رفعت نظرها على البنت والولد اللي القو التحيه ونزلت راسها وركبت سماعتها وجلست تسمع اغاني اجنبيه وعيونها تتفرج على الحشد الكبير
البنت بعربجه:هاايي
عبير بأحراج من صديقاتها:هايات منوره
الولد بأدب:سلام عليكم
عبير بأدب مو غريب عليها :وعليكم السلام-وقفت-اعرفكم على اصدقائي
أشرت على ملاك"ذي ملاك
رفعت راسها ملاك يوم سمعت اسمها ناظرتهم ونزلت نظرها لجوالها
البنت:هاي ملاك انا ابرار
الولد:وانا سعود
ملاك ببرود ونظرها لسى على جوالها:تشرفنا.
عبير أشرت على ريم:وذي ريم ترا هي قليلة كلام.
ريم ناظرتها بنص عين ووقفت :تشرفت - لفت على سميث-سميث هل يمكن أن نذهب بعيدا هنالك بعض الأوراق التي اريد ان اناقشك فيها.
سميث:حسناً ولكن قبل أن أذهب اريد ان اعرفهم عن نفسي، اسمي سميث بيبر سعدت بلقائكم
ابرار وسعود:ونحنُ الأسعد
س

ميث:هيا بنا ريم
ريم هزت راسها وراحت
عبير وهي تأشر على طيف :وهاذي جميلتنا
طيف تهز راسها مع الاغنيه ولا سمعتها
ملاك قدمت كرسيها لكرسي طيف وفصخت السماعات وصرخت:بنـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــت
طيف فزت وبالانجليزي:ماااذذذااااا؟� �؟
ابرار بأستغراب:هل انتي عربيه
طيف لفت وبسخريه:لا سعوديه، بالله وش شايفه قدامك من وين تشوفين بالظبط انتي؟
ابرار:ملامحك كوريه شسوي
طيف سفهتها ورجعت السماعات بأذنها
عبير:ليه واقفين تفضلو
سعود بأحراج:احم لا لا شكلنا ازعجناكم
ملاك وهي تناظر الجوال:مافي ازعاج بس احنا مو متعودين نسولف مع ناس مانعرفها حق المعرفه.
ابرار جلست بدفاشه:ملاك انا شاكه اني اعرفك.
ملاك بهدوء:وفيه احد مايعرفني؟؟
ابرار بغباء:كيف؟
عبير بهدوء:الشيئ اللي ماتعرفينه يابرار ان ملاك أغنى فتاه في العالم العربي و الغربي وريم ثاني أغنى بنت بالعالم - وبمرح-وطيف أشهر مغنيه اجنبيه بس طبعاً محد عرفها لأنها اذا جات تغني تتنكر، اما انا الشكوى لله

انتبهو لطيف اللي فاتحه فمها وفاتحه عيونها على وسعها-لفو بيشوفون وش تشوف لقو ولد بحالة سكر يفصخ بنت ويطبع قبلات بانحاء جسمها -
ملاك مسكت فمها وقامت تركض للحمامات ووراها البودي قارد
طيف قامت وهي معصبه وقرفانه ومسكت الولد وتضاربت معه بوحشية وهي تسبه بابشع الألفاظ حست ان الولد لفظ أنفاسه الاخيره بس اوجعها قبضة يد تمسك ذراعها بقوه وتسحبها كانت"ريـــــــــم"
طيف بصراخ:ريم فكيني خليني اقتله ابن**************
ريم ضحكت بسخريه:تراك داخله ملهى ليلي يعني اكيد بتشوفين الأشكال ذي
طيف بقرف:مو قدامنا عاد قرف عيشتي
ريم رمت طيف بقوه على الأرض وبحده :لا تعيدين حركتك ذي علشان ماخليك تبوسين الأرض من الضرب-أشرت على البودي قارد-وانتم شيلوه وعطوه كم مليون يسكت ولا يشتكي لشرطه
عبير قامت من الكرسي وراحت للحمامات ركض وهي تصرخ :ملاك ملاااكككك ملاگ
ريم لفت بسرعه وراحت تركض وهي تدف الناس علشان توصل لملاك.
طيف قامت بألم وهي حاسه ان يدها انكسرت:الله يجعل ريم بالكسر بنت الكلب الحيوانه الزفت كسرت يدي جعلها بالمرض استغفرالله الله لايلعنها الحيوانه
-استوعبت اللي صار-البنت ماضربتها وينها الرخيصه صارت تدورها لين طاحت عينها عليها وهي ترقص مع واحد - راحت لها وشدتها مع شعرها وصارت تصارخ وهي تضربها-حست بأحد يسحبها مع شعرها لين طلعها من الملهى وبعدها بمسافه طويله -رفعت راسها بتشوف اللي امه داعيه عليه وبيموت على يدها-
تصنمت مكانها وهي تشوف الولد اللي لابس جاكيت جنز اسود وكمام اسود ويناظرها
استوعبت طيف وصرخت:انت مالذي تظن نفسك فاعل ياهاذا؟
الولد:ماله داعي تتكلمين انجليزي تكلمي عربي
طيف بنبرة استهزاء وهي تصفق:ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه برافو ههههههههههههههههه برافو-رجعت نبرتها الحاده-انت تدري وش سويت قبل شوي
الولد بأستهزاء:أنقذت أشهر مغنيه في أمريكا من الفضيحه هههههههههههههه اتخيل بس في الجرائد والأخبار والمواقع التواصل المغنيه بيلي تضرب بنت في الملهى الليلي ههههههههههههههههه.
طيف ببرود وهي تقرب منه:يعني عرفت اني المغنيه بيلي تبي تلوي ذراعي؟ - ضحكت باستهزاء-انا ذراعي اللي ملتويه اكسرها واحرقها ههههههههههههه واذا تبي تفضحني افضحني ماراح اهتم لك لا انت ولا لغيرك لأنكم مثل-أشرت على حذائها-ماله داعي أوضح أكثر
الولد بهدوء مسك فك طيف:لاتخليني احطك هنا-أشر على راسه-
طيف وهي تطبطب على كتفه:هههههههه هوب هوب هد اللعب يالبى - بغرور-واذا حطيتني هنا ترا مافرقت معي انا لو بحطك براسي بدمر حياتك-فكت يده وصدت"وانتظر تهديدك ياروحي يهههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
الولد سند ظهره على باب سيارته وطلع زقارته وجلس يراقب طيف وهي تمشي بغرور صرخ بأعلى صوت:هين ياطيف راح تشوفين

طيف أشرت له وراحت

عند زياد ونواف
زياد وهو متسدح ضحك/قلت لي اسمها صوفي
خالد/ياخي ياخي قسم اقفل بوجهك هو ناقصني انت؟
نواف/لاقول ياغبي حبيتها
خالد/تخيل بس احب وحده مشكوك بوضعها
نواف بشك/ليه شفيها
خالد/ياخي تشبهك مرهه نسخه منك. كأني اشوفك حتى فيصل اول ماشافها قال نواف ليه مسوي نفسك بنت
زياد/هاا؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه نواف وبنت لا لا ماصدق ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه
خالد/تخيل نواف متحجب وحاط مكياج ولابس كعب ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
زياد/تخيلت ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه
نواف بهدوء/طيب فيصل وين
خالد/خليته عند جود وصوفي وغازي
زياد/تركتهههه لحالهه؟؟؟
خالد /تركته عند جود وصوفي اصلا فيصل حاس انه واثق فيهم، وصوفي عطتني جوال قالت اتصل على اصحابك واتصل على فيصل إذا تبي تكلمه
زياد/واضح كاااش ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
نواف/خالد جرب وقول اسمي عندها
خالد/جربت وكل ماقلت اسمك تمسك قلبها حتى مره كانت سرحانه وناديتها وقالت هلا نواف
نواف ثبتت شكوكه:اها كذا يعني، طيب اسمع ياخالد وحط الكلام حلقه باذنك
زياد/ههههههههههههههههههههههههه هههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه حطه خلخال برجلك
نواف/كلزق وانثبر، اسمع خالد انتبه لصوفي زين لين اجي نيويورك
خالد بلقافه/ليه ليه
زياد/ههههههههههههههههههههههههه هههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه هي اللي تبي تحميه مو هو
خالد/زياااااااااددد فاضييي

انتهى......

ايلوين 25-09-19 05:00 PM

البارت الخامس (حادث سير)
 
مرات اتمنى اني اموت
1- من شدة الألم اللي بقلبي
2-والضيقه اللي تذبح
3 -وكبت انفاسي
لكن، الطريقه الوحيده اللي تجعلني اكون
..
(من شدة السعاده وابتسامتي اللي ماتفارق وجهي)
..
هي اني اسمع صوت ضحكات اصحابي او اخوتي دايم اذا سمعت ضحكاتهم ومزحهم مع بعض ينقلب حالي 180°

من شده الحزن والضيقه إلى شده السعادة والفرح!

نقدم الأحداث بعد شهرين

سوري على الأخطاء الإملائية (:

هز راسه بتعب ويحاول يشيل الفكره من راسه:لاتحاولين
جود تنرفزت وقالت بصوت عالي:ياغبي، احنا انتقامنا واحد الشخص المطلوب انه يموت واحد
فيصل رفع راسه:لاتحاولين ماراح نقتله
جود وهي تمسك يده بعصبيه:اجل بتخليه يفلت بجرائمه
فيصل بنخوه:ماكون فيصل الأحمد ان خليته يفلت من يدي بس العداله هي اللي بتمسكه تحت ظوابط شرعيه.
جود:العداله؟؟؟
فيصل غمض عيونه:يب
جود وقفت وهي تاخذ أسلاحها واغراضها وصدت:بكيفك بس صدقني ان جات فرصه لقتله بقتله
فيصل هز كتوفه ورجع يناظر الشباك

في مكان ثاني
كان يجمع أغراضه ونواف يقنعه يكنسل الروحه
نواف:ياخي ماني متطمن لرحلتك ذي
زياد وهو يضحك:اي رحله؟ تراه بالحي الثاني الله يصلحك
نواف:قلبي قابضني احس بيصير شي مو زين
زياد وهو يرفع راسه:حتى انا والله
نواف :اجل لاتروح
زياد :مجبور
نواف:وش اللي جابرك؟
زياد بغموض:الظروف
نواف:ظروف والله بعينك بتقول لي ولا؟
زياد بضحكه:ياخي افهمها ماراح اقول لك ههههههههه
نواف بعصبيه:لايشيـــــــــخ؟ احلف بس قسم ان ماقلت لي أن مافي روحه تفـــــــــهم ولا لا؟؟
زياد بنرفزه:ياشيـــــــــنك لاقمت تحلف اذلف هناك اذا رجعت قل لك
نواف رخت ملامحه:متأكد ياورع امك؟
زياد :ايه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

مكان ثاني
:خالد البضاعه وصلت
-لارد
:خااااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااالللللدددد
-ها ها وش فيك تصارخين فجرتي طبلة اذني
:البضاعه
خالد بتساؤل:وصلت
:ايوه
خالد وهو يضم راسه بكفوفه:متى تنتهي المعاناه ذي ياصوفي متى
صوفي:قريب ان شاء الله، يلا قوم البضاعه وصلت لاتخليهم يشكون بشي
خالد:خلي بدر يستلمها
صوفي:رئيسهم طالبك انت تستلم البضاعه
خالد :ليه طالبني
صوفي وهي تملاء مخزن سلاحها:شكل بتقوم مجزره
خالد وهو ياخذ سلاحه:خليهم يستعدون لأي هجوم
صوفي وهي تلوح بيدها :بنقلب الطاوله عليهم
خالد بضحكه:هبله
صوفي باستهبال:نـــــــعم
خالد بجديه:امشي ياخبله عندنا شغل كثير
صوفي حست بجدية الموقف:ها تمام تمام قدام
خالد وهو يمشي:جمعي أقوى حراسنا وخليهم يتخبون زين لان واضح بيقوم حرب
صوفي بذكائها المعتاد:لا
خالد لف عليها ببرود:اتوقع ان انا الرئيس هنا
صوفي بذكائها: هيه انت لاتنسى اني رئيستك بس قدام الكل انت الرئيس، لكن اسمع ايها الأحمق الكبير رجال الوغد يريدون المقر بكل تأكيد فهم ينتظرونك تخرج برفقت اقوئ الحراس لكي يهجمو على مقرنا ويحتلوه هل فهمت
خالد:تكلمي عربي لالفعتس
صوفي بدراما طاحت على الارض:اه سحقاً كم اشتقت(بالعربي) لديرتنا وابلنا ولهجتنا وشيبانا وقبيلتي (بالايطالي) كم هاذا جميل واااو
خالد بفضول:ليش انتي وش قبيلتك؟
صوفي قامت عن الأرض وقالت بضحكه:بس قبيلتي ألغير معروفه ههههههههههههههههههههههه
خالد:مافهمت
صوفي بجدية:انتم اصلا ماتعرفون اسمي الحقيقي
خالد بغمزة:وش اسمتس اجل؟
صوفي:شعليك انت امش قدامي بس لافجر راسك الكبير بهالسلاح وافقع ذا العيون اللي تسوي حاجتن مهيب في سلومنا وعاداتنا اخت اخوي اخته بس
خالد وهو مكتف ايدينه ويمشي :ياحليلتس بس تعرفين تحتسين من حتسي قبيلتس ماغيرتس الغربه وانا أخوتس؟
صوفي وقفت وطلت مع الشرفه:من قالك اني عايشه بغربه صح فيه حنين لحياتي هناك بس ماقدر اتخلى عن أيطاليا وريحتها
خالد:ليه اصلا شدخل أيطاليا
صوفي بانكسار:لاني ايطاليه قانونياً-ووش دخله لان اساسا انا عايشه هنا بس نقلت لنيويورك علشان مهمه
خالد بتفهم:اها
صوفي لفت وكملت طريقها:امش بس بناخذ حارسين فقط الباقي بيحرسون المكان
خالد:واذا هجمو علينا هناك
صوفي بتفكير:نطلب أمدادات من منظمة جود وفيصل؟
خالد بصراخ:لاااااا
صوفي بفزع:خرشت ابوي خير ليه تصارخ؟؟
خالد حك مؤخرة راسه كدليل بالاحراج:اذا طلبت أمدادات من فيصل بيحسب اني لحد الحين ورعه الصغير
صوفي بسخريه:انت اصلا ورع صغير
خالد بسخريه وهو يحط أصبعه على جبهت صوفي:صح اني صغير لكن الحمدالله عقلي كبير مو مثل بعض الناس
صوفي بغباء:اها شكرا-وراحت تمشي لين وصلت البوابه -
خالد جلس محدق بضهرها وهو يعد من واحد لين عشره
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
صــــــوفي بـــــصـــــراخ:خــــــــ� �ـالــــد يـــــازق اقسم باني سافجر راسك اللعين الكبير ايها الأحمق الوغد
خالد باستفزاز:حسناً أيتها الشمعوذه ذات الملابس السودا.
صوفي بغيظ:حسناً هنالك صفه مشتركه بيننا
خالد:وماهي؟
صوفي بقهر:لون ملابسي يشبه دماغك المختل المنحرف
خالد بعدم استيعاب :هاا؟(استوعب) ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه حمدالله والشكر بس امشي بس لاخلي العقال يلعب على جلدك
صوفي وهي تأشر لاقوى حارسين:ماتقدر
خالد تكتف وناظرها باستخفاف:وليه ان شاء الله ماقدر
صوفي التفتت له وصارت تعد باصابعها بطفوله:الأول أن ماعندك عقال،-بألايطالي- ثانياً رجولتك ماتسمح لك تضرب فتاة،-بالروسي-ثالثاً عقلك الباطني لن يسمح لك باللعب معي(بغرور) - بالالماني-لان قوتي مضاعفاً من قوتك ايه الطفل الأحمق
خالد وهو يمسكها مع اذنها ويسحبها:انتي ترا محد فهم لك مره تتكلمين عربي ومره أيطالي ومره روسي ومره الاماني تكلمي ياخي بلغتنا
صوفي تتدعي الالم:اييييي فكني
خالد بغرور :بوسي يدي
صوفي:تخسي بنت الشيوخ ماتبوس يدين الرخوم
جا خالد بيتكلم بس قطع عليهم صوت بدر وهو يقول :تمام الحمدلله على كل حال وفي كل مكان ما شاء الله بس
خالد لف على صوفي:شفيه ذا
صوفي بالانجليزي :ياللهي لقد أصيب بالحمى
خالد بمجاراه:حقاً ياللهي سحقاً -بالعربي- انقلعي بس وانت شفيك
بدر هاجمه صداع بسبب الخبلان اللي واقفين قدامه:ياحميرررر امشووووووو قداااميييي بسرععععععهه
خالد وصوفي صارو يركضون باستهبال للمخرج ووراهم بدر والحارسان

نروح لزياد (احس اني فليتها مع خالد وصوفي)

وقف نواف يودع زياد كأنه اخر مره يشوفه بردت أطرافه ووقف بصدمه عجزان عن الأستيعاب ((صديقه لا لا مو بس صديقه الا اخوه،اخوه اللي شاركه أحزانه وهمومه وفرحتهم لما لقو فيصل وخالد كانت فرحتهم كبيره جداً لدرجه انهم حسو ان السماء صغيره مجاراةً لسعادتهم لما وقف بوجهه اللي يأذيه لما ترهقه الحياة ويلجأ لأحضانه ليسمع تمتمته بـــ "همومنا تافه مجاراةً بهموم غيرنا" الذي تليها ضربه قويه على مقدمة رأسه
يـــــمـــوت أمامه ))

ز.ززي.زياد مـــــــــات
صرخ نواف وصار يركض ويدف الناس بجنون يبي يوصل لزياد اللي يكسوه الدماء من راسه لاسفل أقدامـه
وصل وتمسك بملابس زياد لمس أنامله وتمتم بعدم تصديق:

ز. زيياد يازق قسم لادوســـــــــك ان ماصحـــــــــيت الحيـــــــــن، يلا يلا باقــــي كثيـــــــــر اشيـــــــــاء بـــــــــنسويها، يلا اصحى علشان نرجع لســـــــــعوديه ونــروح للبحر ونفلها ياسلام الحين انت نــــــايم وانــــا هـــنا احاول اصــحيك - بدموع-زيــــاد تــكفى يــاخوي لاتـــــــــموت مالي غيرك بحياتي والله مالي غيرك انت وخالد وفيصل التبن، يلا حبيبــي اتــــرك المــزح الخايس ذا وأصحى يلا زييااادد تراا بعلـم فيصل يحرمك من الطلعـــه شهر كامل - حركه بهدوء-زيييااادد ترا بكب على راســـك مويه بارده-صرخ بأعلى صوته وضم راسه لحضنه-اتـــــــــصـــــــــلو عـــــــــلى الإسعاف بســـــــــرعه بيـــــــــموت-مسح دموعه بهستريا - لو ماات وربكم لادمركم

بنفس المكان بس بالجهه الثانيه

حطت يدها على صدرها الأيسر من بشاعة المنظر :ملاك شو. شوفي
ملاك :شفت واتصلت بالاسعاف
طيف بأنكسار:بنات سعودي
ريم وهي تمشي لجهة الحادث:بروح اطمنه لا ينجن
ملاك وهي تسحب عبير اللي حاطه يدها على فمها:يلا حنا وراك
طيف بألم:ياحبيبي رحمته
ملاك سحبتها مع اذنها:امشي واتركي العواطف على جنب
طيف:اايي طيب فكي
ملاك:مارح افكك كيفي
عند ريم
ربتت على كتف نواف وقالت :"قل إن لن يصيبنا إلا ماكتبه الله لنا" تماسك ياخوي وان شاء الله اخوك ماراح يصير له شي وصديقتي أتصلت على الإسعاف وبيجي
نواف نفض يدينها وعطاها نظره حاده
قشعر جلد ريم فجئه من النظره ورجعت ورا كم خطوه
وصلو ملاك وعبير وطيف
ريم لفت عليهم:طيف تعالي اسعفيه انتي تدرسين طب
طيف تقدمت بسرعه ووصلت عند زياد ورفعت راسه وحطته بحضنها صارت تلمس أعضاء جسمه علشان تدور النزيف وتوقفه لقت النزيف بمؤخرة راسه شقت من طرف بلوفرها علشان..

انتهى..

معجم الكلمات 😂😂😭

لالفعتس((لاضربك)
اسمتس((اسمك)
حاجتن(شي)
مهيب((ماهي).
سلومنا((زي التقاليد)
اخت اخوي اخته((زي التهديد😂😭)
تعرفين تحتسين من حتسي قبيلتس ماغيرتس الغربه وانا أخوتس؟((تعرفي تتكلمين من لهجة قبيلتك ماغيرك الغربه وانا اخوك))

ااخ مدري شوضعي😂😂😭😭

عموماً
1174 كلمه
رايكم بالبارت والروايه بشكل عام؟
سي يو❤️

ايلوين 25-09-19 05:03 PM

البارت السادس(الأمل)
 
سوري على الأخطاء الإملائية (:

طيف تقدمت بسرعه ووصلت عند زياد ورفعت راسه وحطته بحضنها صارت تلمس أعضاء جسمه علشان تدور النزيف وتوقفه لقت النزيف بمؤخرة راسه شقت من طرف بلوفرها علشان توقف النزيف
صرخ نواف :الإسعاف وين وووينن بيمموتتت - تشبث بملابس زياد وهمس بألم-لاتموت ياعين اخوك لاتموت احتاجك بحياتي لاتموت
طيف دفته بوقاحه وقالت:لاتلمسه انا بسوي شغلي
ريم بحده:طــــــيـف!
طيف اخترعت ورفعت راسها تبرر:ترا ماقصد بس انا متوتره لأنها اول حاله لي وا-قطع عليها نواف وهو يقول بعيون مكسوره-
معليك سوي شغلك كلنا متوترين
ملاك بهدوء :الإسعاف وصل
نزلو المسعفين يركضون بالسرير علشان يحملون زياد
مر طيف الماضي في ذاكرة نواف أصوات كثيره اجتاحت عقله وكلمات مش مفهومه

((فجئه ماقدر يشوف شي غير سواد مغطي عيونه وذاكرته بدت تدفق في عقله وكان فيه حلقه بالمسلسل ضايعه ولقاها، نواف اللحظه هاذي تذكر كل شي! تذكر امه وتذكر ابوه وتذكر اخته اللي ماقدر يحميها تذكر حياته القديمه تذكر يوم نزل الخبر عليه كالصاعقه

اخــتـــك قـتـلـنـاهـاx

طول عمره كان عايش بالحداد مايتكلم وعيونه تناظر الفراغ تؤامه ماتت!! دلوعة اخوها ماتت! طفلته وصية امه وابوه ماتت!! دايم كان لها الأخ والأم والابو والأخت والصديقه، تعلم كيف يمشط الشعر علشان يمشط شعرها وتروح للمدرسه تعلم كيف يسرق علشان يأكلها، تذكر يوم تنازل عن رجولته وجبروتيته ولعب معها العاب بنات!، كان يتلقى التعذيب بدالها علشان ماتتعذب، كان ينحرم من الاكل يومين علشان دلوعته تاكل وبالنهاية قتلوها! يقولونها كأنهم قاتلين عاهره في ملهى ليلي؟ قتلو طفلة عمرها 9 سنوات ماتعرف شي بالحياه كومة بالبراءه قتلوها تحت ملامح جامده! ابد مافي تأنيب ضمير مافي انسانيه؟ كيف سمحت لهم قلوبهم يقتلون أطفال؟ هه هذا اذا كان عندهم قلوب اساسا))

نواف صرخ وغمض عيونه وحط اصابعه جوا اذانيه رافض للفكره:لااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا� �ااااااااااااااااا

أحياناً احس ان حظي بالدنيا ميت او ماعندي حظي كل اللي اعرفهم ويعرفوني واحبهم ويحبوني يموتون او نفترق شي يألم انك تشوف شخص تحبه ينازع الموت قدامك وماتقدر تسوي شي الا انك تغمض عيونك وتسد اذانيك باصابعك ودايم المشهد ذا يكون بذاكرتك الين مماتك الحين جالس اشوف المشهد ينعاد قدامي بس بطريقه أرقى، بطريقه أرقى من القتل!!

اخر شي سمعه نواف صراخ طيف وهي تحضن وجه بين كفوفها:نووووووااااففففف اصصححى بيمر كل شي بيمضي

وبعدها ماشاف الا الظلام!!

ساعه!!!

ساعتين!!!

ثلاث ساعات!!!

اربع ساعات!!!

فتح عيونه ببطئ بعدها سكر عيونه بسرعه رافض النور سمع صوت عذب خاشع ارتاح قلبه لصوت او بالأخص للكلمات كانت طيف تقرأ قرآن بصوتها الخاشع والهادئ

صح ان طيف مغنيه شهيره بأمريكا بس ماعمرها لبست شي فاصخ قدام ملائيين الجماهير ماكانت تسمح لاحد ان يلمسها او حتى يتكلم معها كان دايم شعارها (ديني اهم من كل شي) كانت ولازالت محافظه على صلاتها وماكانت تهجر القرآن ولا غيرتها الشهره والمال وحياة الغرب بالعكس لحد الحين وهي متمسكه بعاداتهها ودينها وحيائها

نواف فتح عيونه بقوه وهو يتذكر كل شي صار له لف بقوه على طيف وقال :زيــــاد
طيف فزت من مكانها يوم سمعت صوته:لا لا هو بخير بس شوية دلع ويروح
نواف:وش صار عليه؟
طيف بتوتر:ها كسر بالكتف وبترو رجله
نواف بصدمه:ااااااااااااااااييي� �شش؟؟
طيف يوم استوعبت اللي قالته صفقت جبهتها على دلاختها:مابتروها أء أد اصلا ماصار شي ااووفف لاتناظرني كذا لحووول خلاص بقولك اللي صار فقد كثير دم ودخل غيبوبه
نواف سحب المغذيه بقوه وهو متجاهل الدم ونداء طيف المتواصل له طلع يركض في ممرات المستشفى علشان يشوف زياد
طيف ركضت وراه وهي تصرخ:ياااااغبببببييييي ياااحماارر غرفته من هنا
نواف تجاهلها وكمل ركض صار شي محد توقعه طاح نواف بعد ماصدم في بنت
البنت بتوتر وقفت وهي ماشافت وجهه نواف وقالت بسرعه :اووه تباً اعتذر وداعاً-شافت طيف وناظرتها بشوق وراحت تركض
وقفت طيف وجلست تحدق بظهر البنت وتمتمت

((كتب الله أن نلتقي كأنا اغراب ياشيهانه يأنثى الصقر))

نواف باستغراب:وش تقولين انتي
طيف فاقت من سرحانها ومدت يدها علشان تساعده:ابد سلامتك - بانفعال-بعدين يالتيس من اليوم اراكض وراك كأني ثور هايج علشان اقولك ان الغرفه مو في هالطريق واخرتها صادم بنت الناس
نواف ببرود:ماقلت لك اركضي وراي وماني محتاج شفقت احد
طيف بعصبيهx :ترا ماساعدتك علشان سواد عيونك ساعدتك علشان شخصين وكلهم غاليين علي ولوسمحت لاتناقش وامش قدامي مالي خلقك
طنشها نواف وسبقهاx اما هي وقفت تناظر فنفس الممر اللي ركضت فيه البنت وهمست

((لنا لقاء ثاني ياعز ماملك))

وراحت تركض ورا نواف

بنفس المكان

كان واقف يناظر طيف شاف عصبيتها وسرحانهاx وهمسها وركضها وصراخها وعفويتها واناقتهاx وغرورها كانت حلم كل رجل بجد همس بهدوء:راح اكسر غرورك يامجنونتي البريئه -لف ظهره وطلع من المستشفى-
في وقت سابق..
عــنــد فــــــيـــــصــــــــــل

المكان فوق تحت وجود مختبصه والحراس منتشرين بالمختصر كلهم متوترين الا فيصل كان واقف يتأمل الشارع من النافذه ببرود وهدوء ولا كان ان فيه مشكله في المكانx دخلت جود وصرخت:نـــــاد-سكتت يوم شافت فيصل معقد حواجبه جلست بأدب على الكرسي -شفيك يأهبل
فيصل بهدوء:اتصلي على خالد
جود بفضول :ليه
فيصل :ماني متطمئن
جود فتحت جوالها بسرعه واتصلت عليه بعد شد أعصاب رد
بمرحه المعتاد/هلااااااااااااا بشيخ الشباب ياهلا
جود ببرود/انا بنت واذا انت تشك بهالسالفه فا عقلك صغينوط
خالد ضحك/لايكثر وليه داقه
فيصل سحب الجوال/سلام عليكم
خالد/وعليكم السلام هيييهه انت ماني متعود عليك رسمي سقى الله زمان فيصل الأهبل
فيصل ضحك/محد يدوم على حاله يالخوي المهم انت وين
خالد بجديه/باقي خمس دقائق ونوصل مكان استلام البضاعه
فيصل بهدوء/استلام البضاعه؟
خالد/يب
فيصل/وليه مارسلت احد يستلمه؟
خالد بهدوء/انت تدري ان الرئيس اللي تبي نستلم البضاعه منه أقوى تاجر مخدرات وهو ماطلبني الا علشان تقوم مأجزره
فيصل ببرود/ارسل اللوكيشن
خالد/وراه؟
فيصل /بمدك بالامدادات
خالد صرخ/لااااااااااااا
فيصل بحده/لوا والحين ترسل مانبي نخسرك تفهم ولا لا؟
خالد تاافف /اوف اوف اوف
فيصل/اذا تأزم الوضع دق دقه علشان اجيك
خالد/اقول انقلع بس
طووووووووووووووط طوووووووووووط
فيصل ناظر الجوال بصدمه:قفل بوجهي
جود مفهيه بضحكته:انت انت ضحكت
فيصل ناظرها خمس دقائق وفطس من الضحك:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههه
جود:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه
فيصل قام وهو يمسح دموعه:الله يقطع وجهك
جود تغير ملاح وجهها وصارت جديه:اسمع اتصل على زياد ونواف ترا ذولي بعد اصحابك ولا نسيتهم لان الدنيا فرقتكم؟
فيصل بقوه:تهبين وتهبى الدنيا تنسيني اصحابي
جود:دق عليهم طيب
فيصل باشمئزاز :والله تطورات البويه تعرف تنصح ولا انتي تربية مافيا وعصابات
جود انجرحت بالصميم بس ماحبت تبين:ترا ماهتميت لألك ولا لرايك لانك ماتسوا ارخص شوز عندي -وقفت وعدلت تيشيرتها-واخلص علينا عندنا أشغال ومحنا ناقصين لعب عيال

وطــــــلـــعت

فيصل جلس هو ماسك راسه بصدمه :انا كيف قلت ذا الكلام لجود ومالقيت اقول الا لجود ااخخ ياراسي - طلع جواله واتصل على نواف -
فيصل/وينك؟
ملاك بسرعه/معليش يالطيب اذا تبي صاحب الجوال ترا خويه صار عليه حادث وهو حالياً بغرفة العمليات وصاحب الجوال في العنايه
فيصل انصدم وقال بانفعال:وين وكيف وليه ولماذا
ملاك بعباطه:وشهو انت تبيني اجاوب على كل هالاسئله؟ هد اللعب زياد دعمته سياره ونواف من الصدمه وبحكم ان ذاكرته رجعت له طاح بالعنايه
فيصل:انتم وين بأي منطقه بايطاليا ؟
ملاك بعباطه/ليه ماتدري؟ اوه صح الرقم أمريكي سوري المهم حنا بروما وفي مستشفى*****
فيصل صك بوجهها واتصل على خالد ومارد
وطلع يركض يدور جود وهو يداري دموعه لاتنزل بصراخ:جولــــــيا
جود ببرود وهي تطلع من غرفة الاجتماع:نعم؟
فيصل شد يدها وهو يبكي بلعثمه:ز. زياد صار عليه حادث وهو في العمليات
جود:طيب؟
فيصل خاب ظنه فيه و صرخ :انتي ماعندك ضمير؟ الولد يبي يموت لازم اروح لايطاليا وتقولين بكل برود الدنيا طيب
جود صرخت :لاترفع صوتك مو انا تربية عصابات؟ لهدرجه طايحه من عينك لا والمشكله تجيني تبكي كانك طفل وتعلمني شسوي لكم؟ انا تربية عصابات ماعرف الأصول - رفعت يدها بتهديد-ولاتفكر تسافر إيطاليا
فيصل صرخ :بسافر وغصب عنك ومهيب انتي اللي تبين ترديني
جود بصراخ :الا بردك وغصبن عنك غبي مايعرف مصلحة نفسه والحين اتصل على الثور اللي مع صوفي وخله يروح انت ماتقدر تتعدى الحدود تفهم ولا لا؟
فيصل بصراخ هستيري:لا مافهم ولا بهتم فيك وبسافر وخالد عنده مهمه وكلي تراب-انخفض صوته تدريجياً وغاب عن الوعي-
تنهدت جود لأنها عرفت انه انهيار عصبي واشرت الحراس وشالوه وحطوه بالغرفه الطبيه
/السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صوفي باستغراب/وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جود بهدوء/وينك؟
صوفي باستغراب اكثر/قربت من موقع البضاعه
جود بهدوء/استلميه بدال خالد واتركيه يروح للمستشفى عند زياد صار عليه حادث
صوفي بحزن/ياروحي الله يقومه بالسلامه
جود/خلصي علينا فيصل مايقدر يسافر ولا تخلين خالد ينفجع قوليله بهدوء-بألم-فجعة الاحباب تألم
صوفي بجديه/يب جاني خبر انه مطلوب دولياً - براءه-ابشري من عنيا
جود/اوك باي
صوفي/بااااايييييياااااااتتتت

طــــــــــــــــــــــــ ـــوط طــــــــــــــــــوط
صوفي تنهدت ولفت على خالد:خلود.
خالد لف عليها بصدمه:مين انتي
صوفي بدفاشتها المعتاده:انا صوفي كسرو خشمك قل امين
خالد باسى:هنا صدقت المهم شعندك يالمصلحه
صوفي بجديه:انت راضي بقضاء الله وقدره؟
خالد بخوف:ايه
صوفي بجديه:وتدري ان كل اللي يصير مقدر ومكتوب؟ ومحد يقدر يعترض على حكمه
خالد بعصبيه:بنت كلي تراب وقولي من اول بدون مقدمات ولف ودوران مين مات؟
صوفي بحده:تعقب محد مات وفال الله ولا فالك
خالد مسك اكتافها وصار يهزها بهستيري:اجل اشفيك؟ وش صار؟ العيال فيهم شي؟ انا متأكد اساسا يوم فيصل اتصل
صوفي بحده:كل خراك واسمع هالحكي وحطه حلقه باذنك ان شفتك ماتماسكت وسويت اكشن بتغدي في العنايه تفهم؟
خالد صرخ:علللززق وقوليلليي السالفه
صوفي بدفاشه:زياد دعمته سياره وهو الحين-قطع عليها خالد وهو فاتح عيونه على الاخر-
مــــــــــــــــــــــــ ــات؟
صرخ بألم لان صوفي بقسته ببطنه
صوفي بحده:جزاك وأقل من جزاك من البدايه قلت محد مات بعدين هو في غرفة العمليات وكل زق وروح له وأنا بستلم بدالك-انت أوقف السياره حالاً
خالد نط بفرحه وباسها مع خدها بدون شعور ونزل يركض يدور سياره أجره
صوفي حطت يدهاx على خدها:لا ذا انهبل رسمي خله يجي واعلمه الادب الكلب-صفقت جبهتها-اوف نسيت اقوله بهدوء لو تدري جود بتلعني

بدر وهو يصارخ من قزازة سيارته:هيييييه انتي زاد وين راح
صوفي صرخت:احترمني ياكلب ومالك دخل
بدر لف تكلم مع الحارس اللي جنبه ونزل من السياره وركب مع صوفي:اسمعي ولا يكثر خالد راح وفقدنا جزء كبير من قوتنا
صوفي هزت راسها وهي ترسل مسج لـجود
بدر:هيه انتي لاتسلكين
صوفي:طلبت امتادات وبتوصل قدامنا وانكتم.
بدر:ايه حلو
سكتو شوي وقطع صمتهم بدر يوم قال
:تدرين لو ادفنك هنا محد درا عنك
صوفي لفت عليه وقالت:وتدري لو اقطع اشلائك محد درا عنك
بدر باعجاب:هذا العشم والله
صوفي:شدخل؟
بدر حك راسه:مدري بس سمعت خالد يقولها فا قلتها نيه نيه نيه
صوفي تقلده:نيه نيه نيه-رجعت لصوتها الطبيعي-قم انقلع
بعد نص ساعه تقريباً
وصلو للمنطقه المحظوره بالنسبه لناس العاديين لأنها منطقه ملعونه
بدر بتفكير:يعني الحين بسوي نفسي خالد
صوفي :يب يب علشان نستلم البضاعه بس هااه لاتتنرفز وخلك بارد ولا ترد عليهم الا بردود مختصره يعني بالمختصر طبق تصرفات خالد
بدر :والله اخر عمرك يابدر تقلد شخصيات خلق الله
صوفي وهي تدزه:بلا قرقره زايده واوقف هنا والبس الكمام وانا بكون وراك علطول
قطع عليهم صوت واحد من الامدادات:سيدتي هل تريديننا ان نختفي
صوفي:يكون أفضل ولكن عندما أشر لكم بأشارة التجسس تهجمون
الحراس:امرك
بدر صرخ:جو جو
الحراس تخبو زين وهم مستعدين يطلقون النارx وبدر وقف بصمود قدامهم وصوفي لبست الكمام وتركت شعرها يطير من نسايم الهوا
تقدم رجل لابس قبعة على شعره وجسمه مليان وشم وفي يده سجاره الحشيش وطلع رئيس العصابه تقدم ومد يده لبدر :سعدت بلقائك زاد توماس
بدر تكتف ورفض يصافحه وبحده:السيد زاد-ببرود-أين البضاعه ياجاك
جاك وهو يدخن سيجارته:انها بأمان ولكن اولا - أشر على صوفي-اريد كومة السواد تلك تقدم لي المال
((صوفي شعرها اسود طويل وعيونها لونها اسود سواد الليل وحدتها حدة عيون الصقر))
صوفي بخبث:أرنا البضاعه اولا
جاكx وهو يناظرها بقذاره:حسناً حسناً تمام لدي اقتراح
بدر وعيونه تنطح شرار:أذن؟ ماهو؟
جاك بقذاره:تأتي تلك الجميله إلى مقري بدل المال
بدر وهو يطق اصابعه:أذن هذا ماتريده
صوفي ناظرت بدر بحده :انت ايها القذر لاتخلط الأمور ببعضها لقد اتفقنا على المال اذن المال
بدر بصراخ:كلامي لايتكرر ايها القذر
طلعو رجال جاك وهم يوجهون اسلحتهم على بدر وصوفي
جاك بحده:من القذر ايها********* يا*******ال*******
بدر بالعربي:عز الله رحنا وطي-بالايطالي - انت القذر ايها العاهر الكبير
صوفي بحده:اذا انت رجل ايها الم****واجهني وجههاً لوجه
جاك رمى سيجارته ودعسها ورمى مسدسه وطلع السكاكين وصار يصرخ وهو مسوي دائره على صوفي بسرعته الهائله هجم عليها من خلفها وهي لفت بسرعه ومسكت السكين بأطراف اصابعها وكان مسافه قصيره ويخترقx عينها كسرته بهدوء وصارت تمشي بخطوات بطيئه وهي تطلع سيفها ابتسمت بشر وعيونها باردة برود مميت لدرجه بدر رجع على ورا، ركضت بسرعه وقطعت يده هو وقف يناظر بصدمته تجاهل الألم كله صار يركض لين وصل لمكان المسدس واخذه وصار يطلق بعشوائيه
تصاوبت بكتفها وصارت تركض لين وصلت مكان واختبئت فيه وكان موجود فيه بعض حراسها ابتسمت بشر وهي تأشر للحراس، صار تشابك عنيف بين رجال خالد وفيصلx ورجال جاك اخذت اكثر من ساعتين وهم يرمون على بعض
والنهاية مؤلمه..
صوفي تصاوبت بكتفها وذراعها الثاني
بدر ماصار له شي
مابقى من حراس جاك ولا مخلوق
جاك طايح على الأرض ينزف
حراس خالد ماصار لهم شي
وحراس فيصل عدد الجرحى اكثر من عدد القتله

وقفت صوفي بشخصيتها الثانيه وقالت :احملو ذا ووصلوه للمقرx لايموت لان زاد شخصياً يريده
جاك وهو يتفل دم:جبنا
صوفي طلعت سكينها وراحت لين جلست عند راسه
وابتسمت ابتسامه مميته وبلمح البصر قطعت لسانه

من يتجراء ان يخون قلوبنا الصادقه
كانه شرا تذكره(الموت القاسيه).......!؟

هذا سيوفي بالغرض لبعض الوقت
بدر وقف فوق راسها بعتب:((اسمها الحقيقي)) لازم تروحين للمستشفى تعالجين جروحك
صوفي وقفت :لاع راح يحققون وانا مالي خلق بروح للمستشفى المرفق لمنظمتنا يعالجوني ترا كلها رصاصتين مهيب شي
بدر صرخ:رصاصتين مهيب شي؟ وين خالد خل يجي يتفاهم معك
صوفي:تخسي انت وخالد يلا قم جيب البضاعه من سيارتهم المخيسه
بدر:امرك
صوفي راحت تتكلم مع الحراس ان الاسبوع ذا بريك عندهم ولا يجون وهم فرحو فرحه ماتوصفها حروف الهجاء
بدر وهو شايل شنطه مليانه فلوس وشنطه ثانيهx بضاعه:كان الود ودي ناخذها بدون مجزره بس ماااش لاتمشي الرياح كم تشتهي السفن
صوفي وهي تركب السياره:انا سفينتي الرياح ماتمشي كم تشتهي لان اساسا بعتها
ركب بدر :سماجه تااايم

صوفي عطته طاف وحطت راسها على القزاز ونامت

ساعه!!

ساعتين!!

ثلاث!!

اربع!!!!

طلعت من المستشفى المرفق بالمنظمه ورحت المستشفى اللي فيه زياد وانا متنكره علشان محد يعرفني صرت اتمشى بالممرات وانا ادور على اخوي من بينهم

:اها يعني انتم شفتو نواف منهار انهيار كلي ورحتو تساعدونه

سمعت صوت خالد وهو يتكلم مع ملاك وصرت اركض كأني ملبوسه سكن علشان مايعرفني بس الشي اللي ماتوقعته اني صدمت في واحد وطحت وقمت بسرعه لان خالد جاي باتجاهي:اوه تباً اعتذر وداعاً

ورفعت نظري بسرعه وناظرت صاحبتي الصدوقه بشوق كانت اكثر من اخت تحملت جنوني وتحملت طيشي وهبالي كنت دايم الدوم اروح اشكي لها والحين قابلتها كأنها غريبه ورحت اركض

تمتمت طيف

((كتب الله أن نلتقي كأنا اغراب ياشيهانه يأنثى الصقر))

وانـــــكـــــــــشــــــ ـــف الســـــــــــتـــــــــا ر عـــــــــن احـــــــــد الاســـــــــرار المهمه في معـــــــــزوفتي الثانيه ((ميـــــــــــتمـي))

صــــــــــــــــــوفي اســـــــــمها الحـــــــــقيقي شيهـــــــــانهة !!

اسم على مسمى شيهانه!! أنثى الصقر

مهلاً؟ هل بيوم راح تنكشف الستار عن حياة بطلتنا الغامضه؟
هل راح يكون رجوع الذاكره لنواف يسبب له اكتئاب؟
من هي تؤام نواف التي قُتلت؟
وهل سيموت زياد ام لا؟
ومن هوا الشخص الغامض الذي كان يراقب بطلتي طيف؟
فيصل هل راح يأثر عليه كرامة جود وعزة نفسها تجااه؟
جود هل سينكشف الستار عن حياتها؟

2408 كلمه
اللي مافهم شي يكتب أسئلته وانا اشرح له العرض ساري لحد الحين😂👌
ايه صح قبل لا أنسى البارت القادم بيكون ماضي احد ابطالي
سي ياااااااا، ❤️❤️

ايلوين 25-09-19 05:05 PM

البارت السابع(ماضي مؤلم) الجزء 1
 
2009/8/6

نبدا؟
Sory على الأخطاء الإملائية

طفله صغيره عيناها سوداوتان بظلمة الليل وشعرها الاسود الكثيف الطويل بريئه ببراءة الأطفال ولكن هل رأيتم من قبل طفلهx ييتلطخ خديها الناعمان بالدماء؟x وعيناها تشهد بمسرح الجريمه؟ لم يكن حادثاً عابراً بل كــانت جريمة قتل!

: يلا اصحى راح نتأخر عن الروضه وامي راح تعصب يلا يلا
قال وهو يتغطى: اطلعي
بعيون دامعتان :يلا - شهقه-اصحى يلا مابغا اروح لحالي بعدين يجون اولاد يضربوني
قام وهو يتحلطم:خلاص قمت قمت
صفق باب الحمام
طلعت الطفله بمرحها المعتاد وراحت على طاولة الطعام وباست ابوها :سباح الخير
ابوها :ههههههههههههههههههه صباح النور
جا صوت امها من المطبخ:(اسمها) صحيتي اخوك؟
:ايوه مامااا تعالي مشطي شعري
امها وهي تطلع من المطبخ وتنشف يدها:يلا تعالي
جلس الولد وهو يتثاوب :الله ياخذ الروضه
الابو جلس يضحك:هدا وانت مادخلت الابتدائيه وتلعن بالروضه
البنت:اساسا الروضه مره حلوه فيه بنات كثير وأولاد لطيفين-بطفوله-بس انا اكره واحد اسمه خالد دايم يضربني
الولد بنرفزه:ايه مره حلو لأن عندك أصحاب انا ماعندي احد
الابو بضحكه:افاا ماعندك احد ليه؟ تبيني اروح معك
الولد وهو يأكل:لا
الام فطست من الضحك:ليه ليه؟
الولد:بعدين يعلقون علي هناك ويقولون انت طفل صغير ابوك جا معك وع وع
الام وهي تاكل توست:اساسا معك حق ابوك يخرع
الابو بنص عين:الحين انا صرت اخرع؟ انتِ شايفه وجهك
الام بدلع :شفيه وجهي وش حلاته
الابو بمزح:مابي اجرحك
البنت بطفوله:خلاص كلكم كخهx ماما مشطي شعري.
الام ضحكت واشرت على حضنها:تعالي
الولد:يع بزارين
الام ناظرته وجلست تضحك:على ابوك غيور
الابو تحمحم:هيبتي قدام عيالي اص

وجلسو يضحكون

بعد مارجعو من المدرسه

طلعو من الروضه وهم ماشين بيرجعون للبيت وقف الولد فجئه ولفت البنت وقالت:شفيك؟
الولد صار يركض وهو يقول:احس ان ماما وبابا فيهم شي
وراحت البنت تركض وراه وهم يدعون ان مافيهم شي
وصلو للبيت ودخلو وصارو يكحون بسبب دخان الحريق
البنت صرخت:ماماا باباااا وينكم؟
مسك فمها الولد علشان ماتستنشق الدخان
الام بصراخ:نووووافف شيهاانه اطلعو بسرعه قبل لاينهد البيت فوقكم
نواف بصراخ:مـــستــحيل راح نطلع من بعض
الابو بصراخ:نواف كح انتبه لاختك زين كح روحو لواحد اسمه سامي كح هو اللي بيحافظ عليكم -صرخ-روووحوو لاتموتون ولا تقربون من عمكم انتبهو منه
نواف غمض عيونه وصرخ:راح ارجع تاكدو اني راح ارجع
شيهانه واقفه بصدمه وهي تشوف السقف يطيح على امها وتلطخ خدها بدم امها همست بعدم تصديق:ماما
صرخ نواف بقوه هو يشوف امه متحوله لسائل دمويx دف شيهانه وراح يركض لأمه وصل وطاح على ركبتيه بصدمه امه ماتت قدام عيونه ماتت محروقه!
صار يبعد الركام الصغير والكبير عنها وهو مصدوم ورافض للفكره الصباح كانو يضحكون وكانو اسعد عائله والحين؟
ليـــــــــش؟
ليش هو بالذات يشوف امه ميته قدامه؟
وراح يروح ويترك ابوه يموت؟
ليه مانقذ امه ومات هو ليش؟
ترادد شعور الحقاره بجوفه حقارة شعور!

سمع صوت ابوه وهو يقول:نواف اطلع لاتحرق قلوبنا عليكم اطلع
سمع همس اخته وهي تقول:شي طبيعي ان يموت أشخاص نحبهم! لكن الصعب أن تشهد طريقة موتهم

سكت ورجع يتأمل امه وهو ســـــــــرحان
دقيقه

دقيقتين

ثلاث دقائق

اربع دقائق
صرخ بقوه لما حس بقطعة خشب محروقه تطيح على ذراعه وتحرقه
سكت وهو يناظر لابوه شافه يبكي

ابوي يبكي؟
الجبروت القاسي يبكي؟
ابوي اللي كان يقول لي الرجال مايبكي
الحين يبكي!!
لعن نفسه ثلاثين مره لانه شاف انكسار ابوه

اكره دموع قهر الرجال
حس انه لو جلس اكثر راح ينحرق قلب ابوه عليهم ويموت وهو مقهور

قام وهو يتاوع كنه سكران مسك يد اخته وغطىx عيونها وصار يمشيها علشان يطلع
وهو تارك طفولته وراه
متحطم كل شي فيه
نفسيته دمار
صار مايشوف شي غير منظر نهر الدماء وأمه الميته وصراخ ابوه وهمس اخته يتردد باذنه
غمض عيونه مودع الحياه يطلب الرحمه ليه يعيش بدنيا امه وابوه مو موجودين فيها؟
وياليتهم ماتو موته كريمة؟ ماتو محروقين وش شعورهم وهم يتألمون؟
كيف صار الحريق اساسا كيف؟
سمع صوت اخته وهي تقول :نواف لاتموت!!
من بعدها ماحس باللي حوله وطاح مغشي عليه

نروح لشعور شيهانه

طفله تشهد موت امها؟ رفعت اصابعها برجفه وحطته على خدها وصارت تلمس الدم، وهي تهمس لنفسها بكلمات مش مفهومه تهمس وتهز اكتافها كأنها تدور المُلاذ من ذا المشهد امها تموت قدامها؟ دمها على خدها؟

وملامحها بارده اللي يشوفها يحلف انه ماهمها موت امها رفعت نظرها لابوها وهي تقول بصوت مايسمعه غيره

‏مِن الله الضّمَاد ، مِن الله الجَبْر المَتين.

x طاحت بقوه بسبب دفت اخوها وصراخه
هزت راسها وهي تبتسم بسخريه للقدر اللي حطم طفولتهم، أطفال لم يكتمل السابعه من عمرهم يشهدون موت والديهم؟
وقفت بملامح جامده وهي تحاول تهدي دقات قلبها المؤلمه
حسدت آخوها كثير لانهx طلع اللي بجوفه بالصراخ وهي لا
حسدت اخوها لانه انسان طبيعي وهي لا
مشهد حرق بيتهم وموت امهم وابوهم ماهز منها ولاا شعـره ولا قدرت تبكي
، ليش؟ لأنها مو انسان طبيعي
حاولت كثيــر تبكي ولا قدرت

وقفت عند جثة امها وهي تشوفها بِبرود خارجيx صارت تتأمل كل جزء منها

رموشها اللي ياما ابوها يقول لها ابي رموشك مثل امك حلــوات
عيونها اللي شافت نظره الحنان فيها ونظرة الانكسار لحُـزن صغارها
شفايفها اللي دايم الدوووم تبوسها
وجسدها اللي اجتمع فيه الحب والحنيه والعطف دايم نلجئ فيه اذا زعلنا من شي، والحين وين صار؟

دايم كانت أمي تقول لي

الدنــــيا متـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــاهه طويله راح تكسر الضعيف والقويx والذكر والأنثى والأم والأب والأولاد والعُشاق بس ماتقدرين تطلقين على نفسك أنثــى ((قويـــــــــه)) اذا كسرتك الدنيا مرتين

((وها انا الان اتلقى جُرعة الكِسر الأول بحياتي))

همست ببرود :

شي طبيعي ان يموت أشخاص نحبهم! لكن الصعب أن تشهد طريقة موتهم

وســــــرحت للــــــبـــعيد

فاقت من سرحانها على صوت صراخ اخوها حست ان الالم هاجمها لأنها تحس باللي يحسه تؤامها ولا غابت عنها دموع ابوها ابتسمت بسخريه على اخوها اللي غطى عيونها وصار يمشيها

انصدمت بقوه لما طلعنا وشفت اخوي غمض عيونه
لا لااااا يموت كل الناس الا هو
اخوي مابقى لي أحد غيره مستحيل كيف ابي اعيش من دونه اصلا؟ كيف ابي اتحمل فاجعة وفاة امي وابي وأخي بيوم واحدx ورب العباد اني طفله حرام كل اللي يصير لي

همست بالالم
:نـــــــــواف لاتموت
وطاح مغشي عليه انجن جنوني لا الا اخوي حطيت اصابعي على رقبته اتحسس النبض وكان فيه نبض سندته علي وصرت امشي ابي اروح المستشفى بأسرع مايمكن

همست :ذا خالد؟ - بصراخ-خــــــــــــــــــالــــ ـــــد

خالد لف عليها وصرخ:خيـــــــــر - انتبه لنواف وجا يركض-شصاير
شيهانه بترجي:تكفى شيله نبغا نوصله مستشفى عمي - استوعبت وصية ابوها-لا لا
خالد شال نواف على ظهره ولمس خد شيهانه:قولي لي شصاير؟
شيهانه وهي مشتته:بعدين بعدين بس وين اوديه الحين لازم اعالجه
خالد بدهاء:نوديه ابو صقر يعالجه
شيهانه:ايه كيف مافكرت ان ابو صقر دكتور شعبيx يلا هيا - وراحت تركض-
صار يركض بنواف بسبب خفة وزنه لين وصلو لبيت ابو صقر
بدا الجد يعالج نواف وهو يسمع قصتهم
قام خالد بتأثر وضم شيهانه بقوه
شيهانه ناظرته ببراءه ودفته:كنت تضربني وشسالفه الحين
خالد بلا مُبالاه:اشفقت عليك بس
شيهانه:لاتشفق علشان ماقلع عينك من محاجرها
خالد فتح عيونه على وسعهم:نــعم؟ مين اللي يبي يقلع عيني-بسخريه-عشنا وشفنا قمي انقلعي بسx
شيهانه بغيض:اكرهك
خالد بسخريه :لاتكفيين
ابو صقر:هنا يبنيتي خلصت واخوك يبي يصحى بعد ساعه لكن وين تبون تروحون
شيهانه بدهاء:نبي نسكن عند خالد
خالد ارتبك وتغير لون وجه
ابو صقر:تروحون لخالد وبيتي بيبانه مشرعه افاا
شيهانه:اساسا ماراح اروح لخالد ولا بجلس عندك بروح لصاحب ابوي قبل لايموت وصاني اروح له
ام صقر:يلا ياعيال نامو واضح تعبانين
ابو صقر قام علشان يبي يروح لبيت ابو نواف
خالد بارتباك:انا بروح انام في بيتنا مع السلامه

شيهانه وضع خالد ليش باين عليه الخوف لفت على اخوها اللي نايم براحه وانسدحت جنبه وغمضت عيونها ونامت

وانتهى البارت مع نوم شيهانه

x x x xx وهنا خلصنا البارت الثامن الجزء الأول
توقعاتكم للجزء الثاني
وش بيصير لنواف اذا صحى؟
ووش قصة خالد
ذا ماضي بطلين من ابطالي احسهم معروفين مايحتاج اقول أسمائهم صح؟
بس يلا علشان المفهين اللي مو قادرين يربطون الأحداث نقول لهم مين هم

((نـــــــــــوافx وصوفي))

وانـــــكـــــــــشــــــ ـــف الســـــــــــتـــــــــا ر عـــــــــن احـــــــــد الأســـــــــرار المهمه في معـــــــــزوفتي الثانيه ((ميـــــــــــتمـي))



يلا قولو وشهو السر😂


سي يو ❤️


الساعة الآن 12:35 PM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.