آخر 10 مشاركات
عندما يعشقون صغاراً (2) *مميزة و مكتملة *.. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          لأجل الياقوت (1) .. سلسلة أعمامي الذين لا يعشقون *مكتملة* (الكاتـب : اروى بدر - )           »          الزهرة المحترقة (41) للكاتبة الخلاقة ::وفاء محمد ليفة (أميرة أحمد)*كاملة* (الكاتـب : وفاء محمد ليفة - )           »          365- لعبة بين يديه - ليندا بريستون -مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          غرام الأعداء - كاثرين بلير * (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          القرار الصعب (ريما وعبد المحسن) / للكاتبة روح الشمالي ، مكتملة (الكاتـب : أمانى* - )           »          أليكس...ليبي (113) للكاتبة: Robyn Grady (ج4 من سلسلة دماء سيئة) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          خلف أقنعة الوجوه (1) .. سلسلة خلف الاقنعة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : رغيدا - )           »          207- ملائكة الجاماييك -فيوليت وينسيبر - عبير جديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          على شفاه الورد * مميزة * (الكاتـب : jasmine - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > المنتدى العلمي > منتدى البحوث والمعلومات العامة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-09-19, 03:46 AM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،قلوب أحلام(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ?ھہ » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 35,491
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
Chirolp Krackr "همة حتى القمة"















"همة حتى القمة".. هو شعار اليوم الوطني السعودي الـ89










تحتفل السعودية في 23 من شهر سبتمبر/أيلول من كل عام بيومها الوطني، والذي تعود مناسبته لتاريخ توحيد المملكة من قبل الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود، ويصاحب هذا اليوم احتفالات متنوعة ومختلفة في جميع مناطق البلاد.



ومع الإعلان عن بدء الاحتفال باليوم الوطني الـ89، انتشرت صور شعار "همة حتى القمة" في الشوارع والمدن السعودية، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، استعداداً للاحتفال بالذكرى السنوية له،



فما قصة هذا الشعار؟
مقولة ولي العهد السعودي

صمم شعار اليوم الوطني الـ89 من عبارة "همة حتى القمة"، يعلوها اللون الأخضر المميز للعلم السعودي، ودشنته الهيئة العامة للترفيه بالمملكة.
وجاء تصميم هذا الشعار استلهاما من مقولة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان آل سعود: "همة السعوديين مثل جبل طويق، ولن تنكسر إلا إذا انهد هذا الجبل وتساوى بالأرض".
وأمام ذلك، تم اختيار شعار "همـة حتى القمة" ليسلط الضوء على وحدة أبناء المملكة التي أخذت البلاد إلى التقـدم الحضاري بمشاركة قيادة قويـة، ليشهد العالم إنجازات السعودية في شتى المجالات.


قصة جبل طويق

ويقع جبل طويق في نجد، ويعد الهيكل الرئيسي لمنطقة اليمامة، حيث يتفرع منه "عارض اليمامة"، وهي مدينة الرياض في الوقت الحالي.
وهذا الجبل عبارة عن هضبة ضيقة تتكون من الصخر الجيري وتمتد لما يقارب 800 كلم من صحراء نفود الثويرات الموجودة في منطقة الزلفي شمالاً، ويرتفع عن المناطق الموجودة من حوله ما بين 100 متر إلى 250 متراً، ويصل عرضه في الجزء الشمالي نحو 10 كم، وعرض وسط الجبل يصل إلى 20 كم.










كل عام والشعب السعودى الشقيق بخير وسعادة













اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:48 PM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.