آخر 10 مشاركات
رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          زوجة ساذجة (85) للكاتبة : سارة مورغان ..كامله (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          حصاد الامس (الكاتـب : المســــافررر - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          إشاعة حب (122) للكاتبة: Michelle Reid (كاملة) (الكاتـب : بحر الندى - )           »          20 - موعدنا الابد - كارول مورتيمر (الكاتـب : فرح - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          روايتي الأولى : لعبة في يدين القدر " مكتملة " (الكاتـب : Reno .. - )           »          بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > المنتدى العلمي > منتدى البحوث والمعلومات العامة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-09-19, 02:13 AM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,677
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
Bravo 5 مخلوقات بقدراتها النادرة أربكت العلماء









بينما تفكر البشرية في استعمار المريخ وتحاول إيجاد الحياة على كواكب أخرى، لا يلاحظ الناس دائمًا المخلوقات الرائعة التي تعيش بالفعل بينهم، حيث تمتاز بعض المخلوقات والحيوانات المذهلة بقدرات شبه خارقة أذهلت وأربكت العلماء، إليك بعض هذه المخلوقات.





الفأر الشوكي









القوة العظمى للفأر الشوكي هي التجديد، حيث أنهم قادرون على تحرير بشرتهم عند القبض عليهم بواسطة حيوان مفترس، كما يمكنهم تجديد الغدد الخاصة بالفراء والجلد والغضاريف والعرق تمامًا، إذ يفترض العلماء أن جميع الثدييات وكذلك الزواحف، لديها بالفعل جينات ذاتية الشفاء ولكن هذه الميزة “متاحة” حاليًا للفئران الشوكية فقط.


مرموط الطربان







هذا المخلوق اللطيف أكثر برودة من الجمال، لا يشرب حيوان الطربان الماء، حيث أن السائل الذي يحصلون عليه من طعامهم يكفيهم، على سبيل المثال خلال تجربة تمكن المرموط من العيش لمدة 3 سنوات بدون ماء، وذلك من خلال تناول الحبوب الجافة فقط.



خلد الماء








ظهور خلد الماء سبب ارتباكًا وأسئلة بين العلماء، حيث تمتاز بأنف بط، وحزام على قدميها وذيل سمور وجسم رقيق، والأكثر من ذلك أنها تنتج لعابًا سامًا وتضع البيض وتنتج الحليب وتعيش في أستراليا فقط.


سبيكة طويلة الذيل





إذا تمكن العلماء من زرع ميزات جسم الحيوان للناس، فإن هذه الرخويات كانت ستوفر الكثير من القلوب المكسورة، فالأمر المهم هو أن هذا النوع غير العادي يستخدم ما يسمى “سهام الحب” في المغازلة، مصنوعة من كربونات الكالسيوم تشبه الحب التي تخترق وتدفع هرمونًا في سبيكة أخرى، وقد تلعب دورًا في زيادة فرص المغامرات الرومانسية.



قنديل البحر المتجدد








يتم إخفاء سر الخلود في المحيط بواسطة قنديل البحر “Turritopsis nutricula”، حيث يمكنه أن تبدأ حياته من جديد، على سبيل المثال بعد إصابته بإصابة خطيرة، يصل إلى القاع ويتحول إلى ورم، ويعيد إنتاج نفسه من جديد، حيث تستمر عملية النمو عادة لمدة شهرين، ويبدو أن هذه العملية ليست محدودة، وهكذا درس العلماء قنديل البحر الذي تمكن من التحول والرجوع مرة أخرى إلى هيئته 12 مرة.




المصدر








اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 29-09-19, 03:54 PM   #2

Reem1997

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية Reem1997

? العضوٌ??? » 410013
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,948
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Yemen
?  نُقآطِيْ » Reem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

سبحان الله احسن الخالقين 🍃
شكررا للنقل عزيزتي ❤


Reem1997 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:27 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.