آخر 10 مشاركات
ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          السر الغامض (9) للكاتبة: Diana Hamilton *كاملة+روابط* (الكاتـب : بحر الندى - )           »          216 - قيود من رماد - ليز فيلدينغ -أحلام جديدة (الكاتـب : monaaa - )           »          206- العائدة - كاي ثورب - روايات عبير الجديدة (الكاتـب : samahss - )           »          ليلة بلا قمر - آن ميثر (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          عطر القسوة- قلوب احلام الزائرة- للكاتبة المبدعة :داليا الكومي *مكتملة مع الروابط (الكاتـب : دالياالكومى - )           »          418 - خطوة خارج الزمن - ميراندا لي (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          طوق نجاة (4) .. سلسلة حكايا القلوب (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          زوجة اليوناني المشتراه (7) للكاتبة: Helen Bianchin..*كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-10-19, 02:07 PM   #181

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
Elk


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الوفاء مشاهدة المشاركة

يسعد مساكم بكل خير
قرأت الفصلين
بمنتهــى الرووووعــــــة والإبــداااع
دندون حبيبتي سلمــت أناملـــ?

ماضي مؤلم إكتشفه شريان يخص عائلته
سلب حقوق ونهب ثروات
والمخفي أعظم
والجاني عمه والد طيف
شريان قرر الانتقام
واسترجاع حق عائلته
ونجح في ذلك
حتى عمه ها هو راقد في المستشفى
بيغرق في سوء أفعاله

شريان انتقم ووصل به الأمر أن يظلم
من لا ذنب لها سوى أنها
ابنة ذاك المتوحش عديم الرحمة والإنسانية
اللي حتى ابنته من لحمه ودمه
وما عاشت يوم سعيد معه
أصابتها عقدة من جنس الرجال بسببه
ليأتي شريان ويتم الباقي المتبقي
بعد أن رأت به الفارس و المنقذ لها
من جحيم والدها
كانت ضربته قاسية
أقسى مما عاشته
تركها محطمة بعد أن أوقعها في حبه
ليسلب منها أغلى ما تملك
أحبته وصدقته ورسمت أحلام وردية
كان هو بطلها
فخذلها وكسر قلبها اتخدها أداة للانتقام
تبا لك يا شريان ظلمتها وبشدة ..
(دندون هاتي عصاك نكسرها على ظهره
لعله يرجع لعقله
ويتحكم بغضبه اللي أعمى بصيرته
وصار يظلم ويتجبر على أبرياء
أحبوه بصدق فخذلهم )

اممم الآن فرصة سانحة لها للهروب من أسره
فهل ستستطيع ذلك أم ....؟

زياد أيضا لم يسلم من تجبر عبد الله وظلمه
ودفعه ليجبر شقيقته على الزواج به
بعد أن هدده بس الحمد لله
سارة تطلقت و تخلصت منه أخيرا
رغم أن سنتين مع واحد مثله
أكيد هو الجحيم بعينه
لكن لا بأس تخلصت منه ومن وحشيته
وها هو زياد يسعى للعمل
على تعويضها خير
وبوادر قصة بينها وبين صقر
لنرى كيف سيكون اللقاء الثاني 😍

ماذا ينتظر زياد بعد تهجمه على عبد الله
لأن هذا الأخير ما راح يفوت الأمر على خير
الله يستر بس ..

زياد ما راح يفوت لنوال أمر شغلها
اللي ما يدري عنه
وما راح يتفهم أن اللي تسويه حتى تساعده
ومشاكل تلوح في الافق
شغلها دون علم زوجها خطأ فادح
راح يعكر صفو سعادتهم
بتخسر ثقته اللي وضعها فيها
فأي رجال هذا اللي يكتشف
أن زوجته تشتغل من ورى ظهره
ويفوت الأمر عادي
لا زياد أكيد ما راح يسكت 😡


..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الوفاء مشاهدة المشاركة


اممم اعتقد أن شريان لم يغتصب طيف
أو هو متزوجها يعني اللي صار بالحلال 😜😜
شيء أهون من شي 😭😭

هو حتى عمه السبب الوحيد
في اللي صار بالماضي
واللي دمر أسرة شريان وفككها
وخلاه يصل لهذه الدرجة
من الحقد والرغبة في الانتقام
هو ما قدر يخليه يموت
واتصل على الاسعاف
فكيف يستطيع أن يؤذي طيف
اللي ما أذنبت بشي سوى أنها ابنة عبد الله
وفوق هالشي ربما يحبها فعلا 😄

قاطعه شريان بنبره حـاده:واذا السواد غطى عـيوني وأتلف نظري واذا ارتكبت أخطاء ماتنغفر مثلـه..قلـي الحين وش يـفرق عـنـي وعـنـه

!!! شريان يقول أنه ارتكب أخطاء مثل عمه
هل من بينها الاغتصاب؟!
(نعرف) أنه اغتصب طيف
فهل عمه اغتصب حد قريب من شريان
والدته مثلا ؟!!
السن بالسن والباديء أظلم

دفـن وجـهه في عـنـقها بتمـلك داعبت رائحـتها أنفـاسـه ضغط بجسده على جسـدها الـمـرتجـف يشعر بـإرتجـاف قـلـبها
هل ذاقت الـخوف فـي الـمـاضي مثلها هل هجـرته بسـبب ترهات
هل هي علـى قـيـد الـحـياه ام ان روحها غادرت إلـى بـارئها؟...

ألا يدل هذا على أن هناك أيضا من تم اغتصابها
وعاشت اللي عاشته طيف
وتساؤلات شريان تخصها وربما هي والدته !!!
وعبد الله هو اللي اغتصبها صح ؟!!!
فاضطرت ترحل وتتخلى عن كل شي
حتى ولدها شريان
والد شريان بعد أن سلبه شقيقه
ماله وثروته وشرفه أصيب بجلطة ومات
أو ربما مات بحادث مدبر
تحت إشراف عبد الله طبعا

اممم كمان اعتقد أن
أم فارس هي والدة شريان
وفارس أخوه "ثمرة" الاغتصاب
(فيس مصر أن عبد الله اغتصب أم شريان 😅😅)

دندون تعرفين خيالي واسع
وشطحاتي غريبة
ف احم كأنك ما شفتِ شي 😁😄

..
مساء الورد والمسك والعنبر يسعد لي كل اوقاتك اميرتي ياهلا وغلا فيك وفي تحليلاتك الجميله ..
الله يسلمك ويسعدني تواجدك الرائع حبيبتي...

ضحكت كثير وانا اقرا ...
عليك شطحات يابنت ^_^
المهم انك بتعرفي الاجابه مع تقدم الأحداث...

تعرفين قرات تعليقك خمس مرات..
شريان نجح في استرداد حقه لكن هل بينجح في الباقي ثم انه سقط في فجوه كبير بسبب انتقامه ..

(ههههه ابشري اعطيك العصا الاحتياط لأن عندي وحده ثانيه لازم الوح فيها هنا بين الروايه اعد الحظور واللي ما يرد على ظهره ههههه )امزح ^_^


هل ستستطيع طيف الهروب سنرى الاجابه في فصل اليوم ...


زياد أيضا جرب ظلم عبد الله وكذلك ساره ربما في أمرها خيره وها هي استطاعت الخلاص من عبد الله ...
وهل ستلتقي ساره صقر مره اخرى ام انه لقاء عابر...

صحيح شغل نوال من ورى زوجها كان من البدايه خطاء لكن ماذا لو كانت الظروف اقوى واقسى ..

بنشوف شريان اذا هو اغتصبها او متزوجها او يحبها هههه جبتي كل الاحتمالات راح نعرف مع بعض اميرتي بس الصبر ...


امم تسأولاتك بخصوص ام شريان وهل فعلا عبد الله اغتصبها بنعرف في المستقبل


موقع ام فارس في القصه وفارس بيوضح لنا بفصل اليوم ..


ههههه يعني مصره طيب نشوف مع بعض وش الحكايه ...

ماشفت شي مغمضه عيوني واقرأ
يسلم لي خيالك الواسع كوني بالقرب
دوما حتى نشوف شطحاتك اذا صحيحه والا لا ..

شكرا بحجم السماء على هذا التعليق الرائع كروعتك اميرتي وجودك ابهج قلبي كنت انتظر تعليقاتك من اول حرف كتبته في هاذي الروايه




عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

قديم 24-10-19, 02:10 PM   #182

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأسيرة بأفكارها مشاهدة المشاركة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأسيرة بأفكارها مشاهدة المشاركة



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...



تسجيل حضور..
وفي انتظار الفصل بشوق كبير جدا....
تحياتي ومودتي..
🌼🌷🌼





مساء الجمال مساء القلوب النقيه يسعد مسائك
اسوره اجمل حظور ^_^
شويااات وينزل الفصل


عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

قديم 24-10-19, 02:16 PM   #183

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

‏مساؤكم : گل شيء جمِيل
‏قلوب مُتسآمحـ? ذنـوُب مغفورة همووم زائـلـ? وَدعـوﺎت مستجآبـ? ..❤ "

‏مساكم الله بالخير..


دقائق ويكون الفصل بين يديكم قراءه ممتعه للجميع


عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

قديم 24-10-19, 02:27 PM   #184

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
Elk


أتَعلمِ أيُّ حُزنِ يبعَثُ المَطر ,! ..
وگيفَ تنشجّ المزارِيبُ إذَا انهمَر ..؟!
وگيفَ يشعُر الوَحيدُ فِيهِ بـ الضّيَآع ! ..
بِلآ إنتِهاءْ ! گ الدمِ المُراقِ گ الجيآع ,
گ الحُبّ گ الأطفالِ گ المَوتَى ...
هُوَ المَطر , يُغنّيْ بـ حُزنٍ أحياناً !!

م.ن




( الفصل الثالث ~



خرجـت بخطوات مترقبه تخشـى أن يـمسك بها ويعيـدها الـى سجنه البـارد عنـدها قد تتلاشـى وتنـزوي تحت براثين قـسـوته زادت بـخطواتها المـتعثره وهي تتلـفـت بـخوف كيف ستخرج مـن أنقاض هذا القصر كيف سـتبـتعـد عن أناس شـوهوها وأقتادوها بسلاسل مـن حديـد مـغلـفه بأقـفـال حقـدهم..

عيناها تترقـب بـريبه أين تلك اللوحه الجمـيـلـه أصـبح الـقـصـر يغلـفـه أسـوار شـائكه !!
والأشـجار اسقـطها خريـف الإنـتقام!!

تعـلـم انها مـاهي الا سـلـسـلة نيـازك خلـفـتها تلـك الـقـلوب والدها ووالدتها وكذلـك شـريـان كلن لبـس قنـاع مـن نوع اخر وأجاد لـعبته...

أسرعـت بخطواتها الـى البوابه الكبـيره توقـفـت لـلحظات تمـسـح دموع الألـم.. دموع الإنـهيار.. عـضت شفتيـها لـتكتم صرخه قـد تهز المـكان شـدت قبـضـة يديها عـلى الـمفاتيـح وتقدمت بـخطوات ثقيـله الـى البـواب تكلمـت بصـوت ثقـيـل :إسـمـاعـيل

قـطع ذلك الـصوت خلوته انـزل كوب الشاي ومال بـجـسـده لـيـنظر إلـيها بـحـيـره من غرفته الـصغيره : سم طال عمرك

حركت رأسـها بـخوف وهي تنـظر للـخلـف ودارت بـأنظارها إلـيه بقـلق :تكفـى افتح لـي الـبـاب طلبـتك الـلـه يـخلي لـك عـيـالـك ان كان عـنـدك ضمـيـر افـتح لي واعتقـني مـن هالقـصر الـمـوحـش

أبتلـع ريـقـه وهو يراقب إرتجافها وذلك الـغطاء الأبـيـض الذي يـغطي جسـدها اخفض بـصره الـى الاسفل مـاذا حصـل مـالذي اوصلها إلى هذه الحاله شعـر بخوف كبـير خرج ثم تقـدم منها :ويـن رايـحـه يابنـتي بهالشكل الشـمـس على وشك تغرب ..

تحـدثت بـنبره مـتقـطعه : تكفى...افـتح لي ..بـسـرعـه


رد بـتردد :بس يـا بـنـتي

تلفتت بـخوف : اللـه يخلـيك رجيـتك اتركني اروح مافيـني اتحـمـله بـهالـشـكل مـافيني اشوفـه والا حـتى اسـمع صوته فـضـت روحي تبـعـثرت ياعم اذا لي عـنـدك مـعـزه افـتح البـوابه

همس بـخوف :واذا انقـطع رزقـي مـن وين لي غيره .. الأسـتاذ شـريـان مـنبـه علـي ما افـتح الـبوابه لأحـد غيره..

تفـلـتت صـوت شـهقـاتها الـتي تحاول لـملمـتها حتى لا يـفـتضح امرها :ماراااح يـقـطعه ثق فـينـي واللـه...مـايقـطعه افتح لي

حـرك رأسه بـالإيجـاب دخل الـغرفه الصغيره الـتابعه له اخرج لها رداء اسـود يغطي جسـدها كله مـده لها : تغطي فـيه والله يـيسـر طريـقـك

تشبـثت بـالـغطاء الأبـيض مـعه حق كيف ستخرج بهذا الـذي لايكاد يغطي جـسـدها بـأكمله حـركت يدها بـإرتجـاف اخذت الرداء الاسود رأته يبـتعد عنـها قـلـيلا ويدير ظهره حررت قـبـضتها عن الرداء الأبيـض وأرتدت الاسود ثم تحـجـبـت بـالابـيض همست ببحه :معروفـك ماراح انسـاه ابـد

حـرك رأسـه بـالإيجـاب وابـتعد مسـرعا لـفتح الـبـوابـه الالكترونيه وماهي الا ثوانـي حتى انفتح تلـقائيـا...

أسرعـت إلـى سـيارة شريـان المركونه بـجانب البـوابـه ركبت والخوف يسـتوحذها اغمضت عـيـنيـها منذ ان تسـلـلت رائحـته إلـيـها...

حـركت الـمفـاتيـح بـرجفـه حـاولـت تشـغيل الـسيـاره لـكن سـقـط من إرتعـاش يـديـها انحنـت ورفـعـت المـفـاتيح مـره اخرى واخيرا نـجحت بتشغيلـها تحركت الـسيـاره بهدوء إلى خارج بوابـة القـصـر...




،




،




،


صـبـرا يـاقـلبـا بات يـرى طريقه رمـادا صـبـرا لـعل الايام تزهر وتنطوي تلـك الـغمـامـه...جـلس فـي ارض الـمـكتب بـعد ان تلـقى الخبر من صـديقه ارتكى بـجـسده علـى احـد حيطان تلك الغرفـه البارده عيناه تترصد كل شـي تراه ولـو انـها تطلـق شـرار لأحرقت المـكتب بـمـا فيـه: الحين داق تبشرني ان عـبـد الـله بخيـر

صـقـر بنـفـاذ صـبر : لا يـا اخوي بس ماابيـك تبـلـي نفـسك فيـه


تنهد بـألـم وهو يراقـب تحرك الأشـجار من الزجاج :أبـتليت وأنتهيت

صقر بقلـة صبر : وش بلاه يارجـال مو انـت تبي تنتقم وانـتقـمت

اخفـض عـيـنـيـه لـلاسـفل :سـويت اللي ماسواه

ثم زفـر الهواء الذي تراكم عـلـى رئتيه وأغلـق جمـيـع منـافذ الـهواء اردف بـحديـثه : خدعـتها واوجعـتها مـاقـدرت امـثل عليـها القـسـوه أكثر انـت تعرف انـي ..انـي

قاطعـه صقـر : علـى كلـن الحيـن جـايـيـك الـبـيـت وقـتها بـجـلس لـك جـلست طبيب

ضـحك بـسـخريه :هه جـلسـت طبـيب .. مـاني فـي حاجـة طبـك

تكلـم صقر بـصـوت هادئ : اجل اتركك تقـتل نفسك بـنفسك

: انا اقـدر اتعـامل مع نـفـسي بطريقـتي

صقر :وبنت عمك

:اه مايـتصلـح اللـي أكنسـر ياصـقـر

صقر بهدوء: بتسـتمر مـعـها كذا

:افـكر

همس بإستغراب: وش تفـكر فـيه مـايـبـي لـها تفـكير انـت....



قـاطعه بصـوته الحـاد : دقيـقه لاتقـولها مـانـي قـادر اسـتوعب إلـى الآن الـلي سـويـته


تجاهل صقر حديثهم :طيـب شويات وجـاييـك بس اطلع مـن هالزحمـه

همـس ببـرود : اوكي انتظرك...

أغلـق هاتفـه ونـهض خيل لـه صـوت سيارته هز رأسه وخرج مـن الـمكتب بـثقـل يجـر خطواته الثقـيله كيـف سـيبـرر لـها هل يخبـرها بـالحقيقـه..!!
حـرك رأسـه ينـفـي افـكاره المـبـهمه توقـف بجانب الـبـاب وكله تسـأولات..
هل يلبـس قـنـاع الـقسوه..
ام يـسـقط جمـيع الحصون..
هل سينـسـى مـافـعلـه والدها بـه وبعائلته ام انه سيـطوي تلـك الجروح فـي عالم النسـيـان ..

اخفـض ناظريه للأسفـل ودخل بـثقـل.. ألـم.. أنيـن.. صـرخات مـدويه تتفـنـن بداخله رفع رأسه انـعـدمت الـرؤيا مـنذ أن سـقطت انظاره عـلى الـفراغ الذي خلـفته وتوشـحـت عيناه ببـقايا ظلـها.. بـهت لونه اتسـعت عينيه تلـفـت يمـيـنا ويسارا دار حـول نفـسـه ايـن ذهبت هل غادرت حـيـاته..!!
هل حكمت عـلـيـه دون أن تعلم شي..
هل سـتعاقبه عـلى أخطائه الغير مقـصوده..
هل ستهجـره كما هجر مـن قـبـل..
لا لن تعيـد نـبرات الألـم...
لن تعيـد سيـمـفـونية الـدمـار
الذي استوحـذته منـذ زمن هي تختلـف كثيرا...!!


،



،



،



اصوات الـمكائن ترتفع وكأنـها اهازيج تغني على مواويل قديـمه كل موال يـحكي قصه للاتي تجـلسـن خلف تلـك المكائن دخلت وعـيناها تراقب الجميـع تبـسـمت بهدوء :كفـايه يا بـنات تعـالـوا نـتقهوى ونتبادل الهمـوم

ابـتسمـت مها بـهدوء : الـهموم ياجواهر

حركت جواهر نـظراتها عليـهم بدقـه : ايه اشوف فـي وجـه كل وحـده هم

ثم حركت أهدابـها: وخاصـة انـتي يا مـها ونوال

تراجعـت لـلـخلف بخطوات : تعـالوا معي الحـيـن

ووجـهت الكلام لام فارس :وانـتي يـا ام فارس تعـالـي مـعي نسبقهم للـقهوه والـجلـسه بـالحـوش

ابتعدت نوال عـن الـماكينه وتقـدمت مـن جـواهر بـهدوء :جـواهر

نظرت إلـيها ببـتسـامـه :سمـي


نـوال : سـم الـله عدوك

رفعـت سـاعتها التي تشـيـر إلى الخامـسـه عصـرا لتردف بـحديثها:انا مـااقـدر اليـوم اكمـل مـعكم..

جـواهر بتسأل :ليـش يانوال فـي شـي مـضـايـقـك

ابـتسمـت بـحزن:لا بس زوجي بيـاخذني وانتي تعرفـين مـوقفـه مـن شغلي يـعنـي لـو يـعرف يمـكن يـجـن جنونه

وضعـت يـدها عـلـى كتفـها:ماعلـيـك حـبيبـتي ماقصرتي وانجـزتي اليـوم شغل كثير خلـي الـبـنات يزيـنـونـك وروحـي واعتبري الـزيـنـه هديه مـنـي خلـي زوجك اليـوم يـنـبـسط ميـن قـدك يانوال

تبـدد الخوف الذي بداخلـها اقتربت مـن جـواهر وقـبلت خدها :فـديتك جـوجـو

ابتسـمـت جـواهر وهي تشـير بيـديـها :يلا يـلا الجمـيـع للـحـوش الا نـوال ومـها ...

مـها بإستغراب :انـا... ليـش


جواهر: ايه انتي مهمـتك نـوال


ابتسمت وهي تضرب صدرها بحـمـاس : دامـك اخترتيـنـي فـأنا قدها وقـدود

ضـحكت نـوال بـراحه واقتربت مـنها :اجـل بسـلمـك نفسي وانـتي تفننـي


مـها ببتسامه جـمـيلـه : افا عـلـيك انـتي بس تعالي اذا ماخليت عيون زوجك تطير اليوم مااكون مهاوي


ضـحكت جـواهر لـتخرج مع ام فـارس والسعاده تغزو قـلـبـها تكفـيـها تلك العائلـه التي كونتها هي بـنفسـها نظرت لام فارس :ام فارس

: هلا


جـواهر: تهقيـن يعـجبـهم شـغلـنـا

تنـفـسـت بـعمق:ولـيش مـايعجبهم

جلـسـت فـي الـحـوش عـلـى الكراسي الـمـرتبـه : تعـرفين اول مـره تجـينا طلـبـيـه بهالشـكل والـعدد

جـلـسـت ام فارس الى جانـبها :اعـتبريـه اول الخير ياجـواهر...

أطلقت تنـهيـده طويـله ثم ارتكت على إحدى يديـها مازالت امانيها معلـقه في الـسماء لكن سـيـر حـياتها يرضـيها كمـا هي الان بـددت رداء الـقلـق وارتسـمت علـى شـفتيها شـبـه ابتسـامه لتحـادث صديـقة الـماضي والحاظر...



التعديل الأخير تم بواسطة عييون الريم ; 24-10-19 الساعة 03:06 PM
عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

قديم 24-10-19, 02:33 PM   #185

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

تدارك نـفـسه ثم خرج مسـرعـا إلـى غرفتها...دخل دون أن يـرف له جفن حـتما هي هنـا لـن تتركه تحت أطنان النـدم ..

تراجع لـلخلف مـنـذ أن سـقـطت انظاره عـلى سريـرها المـرتب دخل دورة الـمياه رفـع راسـه لـلأعلـى وهنـا ارتسمت ملامح الـوجع تقـدم من الـنـافـذه وعـيـنـاه تراقـب الـحديقـه الـبارده لـعله يـرى طيـفها لـكن هيـهات..هيهات..

ابتعد والـجنـون يـسـتحوذه خرج مـسـرعـا رفع هاتفه :صـقـر راحـت وتركتني بين جـيـوش الصـمـت

صـقر بـقلق : ويـن راحت

حـرك راسـه بـالـنـفي : مـدري مدري

تحدث صقر على عجلـه : خلـك مكانك الحـيـن جـايـك

انزل شريان هاتفـه ونزل الـسـلالـم بـخطوات سريعـه خرج إلـى الـحديـقه وعـيناه تترقب بـرعب هل سـتغادره وتتركه يبـحـث بـين الركام اقترب مـن البواب وصرخ:إسـمـااااااعيـل


ارتجف مـن صدى صـوته خرج من غرفـته على عجـل نظر لـلارض بعـد ان شـبك يـديه بخوف:سم طال عمـرك

شـريان بغضـب : وين راحـت ويييـيين

تراجـع للـخلـف وهو يتحـدث بإرتبـاك : مدري طال عـمـرك اخذت سيارتك وطلـعـت

عـض شفتيـه بـغضـب هل يـرتكب جـريـمـه بحـق البواب : لـييييش فـتحـت لـها البوابـه لـيـش مـامنعتها..


ايقـن انـه هالك لا محـال : اجـبرتنـي

مسح وجـهه وضـحك بسخريه : اجبـرتك هههههه اجبـرتك آاااه آاااه

أطلق آهات مـسـجنـونـه فـي صدره ابـتعد عن البـواب قـبل أن يرتكب جـريمه حـقـيـقـه بحقـه شـبك يـديـه برأسـه هل يفتت ذلـك الـدمـاغ بـيـن يـديه ويرتاح شـد شـعـره بألـم هل جن ام أن الجـنون بدأ يـتراقص على أنـين قـلـبه هل سـيظل دومـا يبحـث عـن انقاض ذاك العم الـذي
يخلفـها دوما لـه...تمالـك نفسه ورفع هاتفـه بصوت هدير كأنه هدير النهر :موقـع السياره يكون عنـدي ابي بحث شـامـل..


:ابشـر اعتبرها عنـدك بس كم رقـم اللوحه وحـروفـها..


ابـتلع ريقه : حروف اللـوحـه(ط.ي.ف) والأرقـام (١.٤.١.٥)..




،



،


،




عـنـدما ينـبـض القـلـب تتلاشى الهموم وتنزوي في صـنـدوق مغلق لايعـرف الا الحب والـتسامح والـصـفـاء...
نزعـت نقـابـها ووضعته جـانـبا نـظرت إليـه بحب رسمـت تفـاصيـل وجهه وصنـفـتها
كمـا يـنـبغي أجـل يحـمـل في تقـاسـيـم وجهه الـسـعـاده يحـمـل الراحه... مـنـذ زمـن لم ترى تلك الـتفاصـيل الـمبـهجه طال نـظرها إلـيه ارتعـش نـبض قلـبـها حيـنـمـا لامـسـت يداه وجـنتيها وصـوته الـهادئ داعـب اسـماعها :وش سر هالجـمال نـونا

اكتسـى وجـهها الـحمـره نـظرت لأصابع يديه جذبتها إلـى ثغرها وقبـلـتها بـحـب :ووش سر هالـطلعـه حـبيـبي

زفـر زيـاد بـراحـه :تقـدرين تقولـين تعـويـض عـن الايام الصـعـبـه..

نوال بهمس هادئ : ايامي مـعـك كلـها سـعـاده.. دامنـي معـك كلي أمـل وطمـوح يا زياد

توسـعت إبتسامته الـجـمـيـله : اذا الايام الـصـعـبه كلها امل وطموح اجـل الايام الـحلـوه وش تكون ..

ضـحـكت نـوال بـخفـه :ههههه عشق وهيام

همس بـصوت شاعري : يشـهد الـلـه انـي احـبـك يـااجمل من بالحياه

فركت يـديـها ببـعض هي هكذا عـنـد الكلام الـجميل تضـيع حـروفـها وتختفي تحت مـا يـسـمـى بالخجل رفـع رأسـها ونظر إلـيـها بحب :فـديـت الـخجلانه

ثم أردف بحديـثه :وش نفسـك فيـه يـاقلبي اطلبي وتمـنـي..

همـست بخجـل : زيود انت تعرف وش احـب أاكل اطلب بـدون سؤال

أشار على عـينـيـه :مـن هالعيـن قـبل هاذي

ابتعـد عـنها وخرج لـيطلب كل ماتحـبـه زوجته...اليـوم كله لـها تعويض عـن مـا مـضـى مـن سنينهم الـمـلـيئه بتعـرجـات الـحياة...

،



،



،






دخل الـمـنـزل وهو يحمل تلـك الأكياس بين يديه ارتسمـت ابتسامـه هادئه علـى شـفتيـه منـذ ان سـقطت عينيه علـى والدته تقدم مـنـها:ام فارس

وضعت تلـك الخيـوط المتشـابـكه ونظرت إلى ساعـة يدها : جـيت

حركت نـظراتها إلى تلـك الأكياس ورفعـت حاجـبيـها بإستغراب :فارس وش هالـلـي جـايـبه

اتسعت إبـتسامته جلس الـى جانبها فـي الأرض:هالـحيـن بـدل مـا تقـولـين وينك ياولـدي لـيش تأخرت تقـولـين وش هالاكياس ..

لوت ام فارس فمـها وعادت لتلـك الـخيـوط الـمـتشـابـكه..

قبـل رأسها ونـظر إليها بنـظره مراوغه :زعـلانه يـمـه

تحدثت ومـازالـت عـينـيـها تتبـع تلك الـخيـوط الملونـه الـمـتداخلـه فـي بـعض كحـياتها التي باتت تحـكيها مـنـذ زمن ومـع هذا لم يكتمل ثوب الراحـه لترتديه : لا عـدلـت من اسـلوبك في الحـيـاه ذاك الـوقـت ارضى عـليك

فرك وجـهه بـضيق :وهو بكيـفـي يمه تعـرفـيـن اني..

قـاطعـته ام فارس : انك تكذب علي وعـلـى نفـسك والحيـن قلـي من وين لك فـلوس حـتى تاخذ هالاغراض..

مد لها أحد الأكيـاس: لاتخافـين جارنا ابو احـمـد طلـب مني اساعده فـي تحمـيل اثاثه الـقـديم ورحـنا بـعـنـاه فـي الـحراج واعطاني حـق تعـبي ...

ابتسمـت تعلـم انه يـكذب لـكن ماذا لـو صـدق هذه المـره اخذت الـكيـس وفتحـته اتسـعت إبـتسـامتها عـندما رأت ذلـك العـطر أخرجته وهمـست بهدوء:مشـكور يـاولـدي

فارس :مافي بـوسـه يمـه

ضحكت بـفرحه : ههههه تعال

قـرب وجـهه ثم طبـعت قـبـلـه هادئه عـلـى خده وهمـست بتسأل :والـعـطر الـثانـي لمـين


: لإختي

تلاشت ابـتسامـتها..انـقبض قلـبـها وبدأت دقـاته تتفـنن في قلـبها الـصـغيـر:قـلـت اختك

زفـرت بضيق وعيـنـاها امـتلئت بـالـدمـوع : هي تسامـحني بس ووقتها نجـيـب لـها عـطور الـدنـيـا كلها يافارس


فارس : مـاعـلـيـك يمه قلبها طيـب أنـا اعـرفـها بـس أبوها جـعلـه المـرض هو الـلي مانـعها منـك الا شلـون خالـتي تروح لها وتبقى عـندها والـوضـع عادي..


وضعت الـخيـوط ونـهضـت بـتعـب قـلـبـها يشـتكي وعـينـيها تبـكي طفـلـتها تخفـي ذلك الشعور وتدفـنـه في خيـاطة الاقمشـه لـتتنـاسى الجـرح العميـق الـذي أحدثه ذلـك الرجل الـقـاسي جـفلت حـركتها مـع طرق صوت الـباب العـالي نظرت لفارس وهي تمسـح دمـوع الألـم:مـيـن جايينـا في هالوقت

مسح وجـهه بقلق :ماعلـيـك يـمه الـحين اشوف مـين


ابتعـدت ام فارس لـتلبس جـلال الصـلاه...وفارس نهض بـسـرعه ليتقدم بـخطوات سريعه إلى البـاب الـذي يكاد يـسقط مـن قـوة طرقه...



،


،


،


يـال غرابـة الزمن اصبحـت تسـيـر في دروب لـيسـت لـها حـتى توشـحت بـعبـائه أحـيـكت بــصـمت أبـدي..شوهت روحـها الطاهره ونفسها النديه..أوقـفت السـيـاره بجانـب الـمـنـزل الـبـسـيـط لـطالمـا كانت تريد الـخروج من ذلك الـقصر وتسكن تلـك البـيـوت البـسيطه.. لكن لـم يـخيل لـها انـها سـتخرج بـطريقه مـرعبـه ومؤلمه!؟

اترفع صـوت نـشـيج قلبـها وبات يتردد في سـيارته مـع رائحة عطره الـذي خالط انفاسـها حركت يديـها علـى صـدرها تشـعر أن سكاكيـن غدره أنـغرزت بلا رحمه والـدمـاء أنسابت علـى جـسدها مـتهتكه..

ضربـت صدرها لـعـل الألم يـزول ..
لعـل الـزمـن يعـود ..
لـعـلها تغادر الـدنيا بلا رجوع..
كذهاب وعوده الكاذبه الـتي تطايـرت مـع ادراج الريـاح ارتفـعـت يديـها الى وجهها مـسـحـت دمـوع الـيـأس ثم تمالكت نـفـسها فـتحت البـاب لتترجـل مـن سيـارته كادت تسقط الا انها امـسكت الـبـاب المفتوح التزمت مـكانها للحظات حتى شعرت انها ستكمل طريقها...أغلـقـت الباب وسـارت بخطوات مـترنحه متألمـه وعيـناها تراقـب خيال أمانيـها عـلـى طريـق مشبـع بـشروخ قـد تسقط بها دون خروج...


عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

قديم 24-10-19, 02:40 PM   #186

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

مـاذا يـرى.. مساحـات خاوية مـن أطيـافها الـوهمـيـه مـشـوهة الـملامح ..تأخذ مـن قلـبـه وحـيـاته لتذوب بيـن جدران عـاليـه
حتى تعـبر تلـك الجسور المـرتفـعه للـوصول الى قـلبـه لكن مـاذا فعل انهارت جدرانـه وجـعلـها تسـقط بكل قسـوه دون أن يـخاطب قـلـبـها دون أن يـخبـرها انه لازال شـريـانها الذي لا يـنقـطع..أحـس وكأن الـمـكان لايـتسعـه قـدمـاه تأخذه بخطوات متبـاعده كالبركان الـثائر لايعـرف الإستقـرار تارة يـنظر إلـى ساعته وتارة يـضـرب بقـدمه الأرض..

يجـلس بـشكل عكسـي عـلـى الـكرسـي وعـينـاه تراقب الـثائر أمـامـه ماذا يفعـل حتى يـمتص غضـبه همس بهدوء : شـريـان وبـعـديـن مـعك مترت كل الـحديـقه تعال اجلـس

انفـجـر غضـبـا وهو يـتقدم إلـيـه : ويـن اجلـس وين.. صـقـر انت مـسـتوعب انها راحت وساقت بـزحمة الدمام والى الحـين مـافي اي خبر.. لا عـنها ولا عن السـيـاره

مسـح وجـهه بهم:يا اللـه يـالـله اعـطينـي الـصـبر

صقر : ويـن يـعـني بـتروح

ضـرب شريان كفـيه بـبـعض : وش يدريـني انا


ارتفع صـوت الـهاتف ومعه كاد قلـبه يـتوقف رفـعـه بسرعه : وش صـار ..شلـون يـعنـي مالقـيتوها


:انت تعـرف ان الـشرقيه مـنطقه كبـيره ومسـتحـيل في كم ساعـه نـلاقيها


أغلق الـهاتف والقاه فـي الأرض أغمض عيـنيـه على صـوت تناثر أشـلاء ذلك الجـهاز...سيبحث عـنها هو حـتى لـو أضـطر إلى تفتيش المنطقه الشرقيه بـأكمـلها لن يجعـلها تسلـك طريـق والدته لـن يجـعل الـغيـاب يـدمـي قلبـه كما الـسابـق هو أكبـر من أن يـقـع في نـفس الـبـئر الـموحشه...

اقـترب من صـقر والـغضب يتطاير مـن عيـنـيـه :هات مفاتيحـك

رد صقر وهو يـتصنع الـبرود : وش تبي فيها

تحدث من بيـن اسـنانـه : قلت لك هاتها يـاصـقـر والا اروح اخذ سـيـارة الـزفـت عبـد اللـه..

هز راسه بـيـأس مـن حال صديقه مـد له المفـاتيـح ونـهض لـيلحـق بذلك الهائج الـذي انتزع مفاتيحه منه بالـقوه...




،


،


،



:اللهم اجعله خير ..

نطقها فارس وهو يقترب من الباب فتحه بهدوء حرك نظراته ثم قطب حـاجـبيـه :خيـر وش عـنـدك ياابـو سالم

سـحبـه مع يـاقة ثوبه ووجـه له لكمه سـريـعـه سقـط فارس في الأرض حـاول النهوض لـكن سـحـبـه ابو سـالم مـره اخرى : يـاسروق وين الفـلـوس اللي اخذتها هاه..الـحين تطلعـها والا تنقلـع انت وامك من بيـتي..

بصـق الدم الذي اختلـط مع لـعابـه ابـتسم وهو يمـسح وجـهه ويـحرر يـاقته مـن يـديـن ابو سـالم :مـااسـمح لك تهينـنـي او تهين امي ياابـو سـالـم ولـو مـاإحـترامي لـهالشـيـبـات
كان رديت عـلـيـك بـالـمـثل

تقدم مـنـه ليضربـه لكن اوقـفـته صـرخة ام فـارس :داخله عـلـى الله ثم علـيك ياابو سالم انـك تتركه خلـنـا نـتفاهم

مسح وجهه بصبر ثم تراجـع للخلف :ولدك يا ام فارس مـاترك فـيـها تفاهم جانـي الدكان وسرق من الـدرج فلوس والله العـالم وش اخذ بـعد ..

نظرت إلـى فارس بنظرة عـتاب ثم تحـدثت بـهدوء:امسحـها بوجـهي هالـمـره مـاتنـعـاد وكم الـلي نـقص من درجـك

تحـدث ابو سـالـم بـغضب :ميـتيـن ريـال بـضيـفـهم علـى ايجـار البـيـت والـلي اخذه من الـدكان مسـامـح فيـه..

ام فـارس : اللـه يجزاك خيـر ياابـو سالم تقدر تروح اللـه يسـهل دربك ..

هز رأسـه ثم ابـتعد لـيـخرج من المـنزل ..حركت رأسها بيـأس تقدمـت من فارس الـذي لايـزال يـقف ورأسه للأسفل همسـت بـنبره بـاكيه :تسرق يـا فآرس

رفع رأسـه ليـبـرر لها فـعلته لكن ألـجمته قوة الصـفـعه الـذي تلـقاها رفع يديه يلـتمس خده الرجـولـي :تضـربـيـني يـمـه


صـرخت بـألـم:وأكسر راسك يـاولـد.. مـاربيـتك على اخذ حق الناس...مـااشتغلـت وتعـبـت عشان تسـرق ولاهي مـن طبـوعـنـا يا فارس تجـي عـلـى آخر الزمـن تشوه سـمـعتنا تكلـم قول بـرر لـي ..لـيش سـويت الـلـي سويـته

عـض شفـتيـه بقهر ماذا يـفـعـل حـتى تنـظر إليه بنظره واثقـه... لـماذا حـيـاته تسـيـر دائما عـلى خط منـحني تراجع للخلـف فـرك وجـهه بقـهر ألـتفـت إليـها :لاتناظريني كذا

نزعت نقابها ومـازالت ترمـقـه بـنظرات غضـب : اجل اضـحـك لك واقول ولـدي صـار سـروق..

صرخ بصـوت هز الـمـكان :مانـي سروووق يـمـه كنـت بـردهااا لـسـالـم الكلب اللـي يعايـرنـي فيك..

رفع يديـه وهو يشير بغضب : والله ثم والله لـو القـتل حـلال كان ذبـحـته ولا اسمـع كلـمه تضرك اوتضـرني

اخرج الـمـال وألقاه أمامـها:هاذي الـمـيـتيـن الـلـي اخذتها مـن الدكان وبـكتيـن دخان بـدفع حقـهم بـعديـن خذيـها واعـطي ابو سـالـم.. واذا كان بـاقي تتسألـين من وين لي فـلـوس العـطور اسئلـي ابو احمد وش سويت معـه اليـوم ويـجـيك الجواب..


ابتعـد مـسـرعا لـيـخرج من الـمنزل تاركا وقـعا لـحـروفـه مـع تجمد عـزته إلى اجـل غيـر مسـمى سـيـظل يرتوي مـن نـهر الذل ويشـرب انـين قلبه الابدي...

تعرقـلت خطواته وهو ينظر إلـى الـمنزل المتهالك لو كان ذا منـصب لـمـا ذل بسـبـب الـمـنزل ولا المال ولا اضطر للـكذب فـي يومـا مـا ...




،


،


،




مـسـح دموعـها وهو يـتأمل تلك الـتجاعـيـد الـتي تبعـث لـنفـسه الـطمـأنينه والحيـاة قـبـل رأسـها بـحب وبـنبره حـانيـه:هالـحـين يـمه كل هالـدموع عشـانـي مسافر..

امسكت يـديه وهي تفـركها برفق:عنـاد ميـن لـي غيـرك يايـمه و سفراتك كثرت ياولدي

همس عنـاد بنـبره هادئه وهو يـعـانـق كفيـها الدافئه : يمه هذا شـغلـي تعرفـين لازم اروح مـهمـتي وعنـدنا تدريب رمـايـه هاذي العسكريـه الله يهداك ماكأنك تعرفيـنـها

رفع كفيها وقـبـلها ثم نظر اليـها بحب: و هاذي ماهي اول مره اسافـر ترا كلها ثلاث ايـام وانتي بتكونـيـن عنـد طيـف وقـتها تنـسينـي وتنـسين طوايـفـي

ضـحـكت من بـيـن دموعـها :هههه ابـتدينا بـالغيـره

وضع كفـي والـدته ثم حمل حـقيبته : مـاهو غيره الـله يـسـلمـك الا اتمـنـى اكون معك


تبـسمـت براحه عـنـدما ترى لهفته يزيـد اصـرارها عـلى تزويـجـه بها : اصبـر كلـها كم يـوم وترجع واكلـم خالـتك وبـعدها نروح لابـوها الـبغيـض..

تنهد بـهيـام : اه متى بس مـتى

تدارك نـفـسـه ثم نـظر إلـى سـاعـته علـى عـجله : يلا يمـه الـبسي عـبـايـتك الطيـاره بتروح علـي يـاغلاتي انا بسبـقـك لـلسيـاره اوكي ..

هزت راسها :دقايق واجـيـك


ابـتعـد عن والدته بـفرحه واضـحـه علـى ملامـحه الـرجـوليـه ستمر هذه الايـام بـطيـئه لكن يعـلم اخيرا انـه سيـخاطب قـلبها ليـخبرها كم طال حـبـها وكم سـيـطولـه اقترب من الباب فـتحـه بهدوء خطى خطوه للخارج ثم تجـمد مكانه ماذا يرى احس وكأن سهام الخوف اخترقـت قلـبـه وصـوت نـشيجـها المـرتفع ارهق روحه سقطت حـقـيبـته من يـديه لـيـقـترب منها بخوف :طيف

نـظرت إلـيه بوهن وقشعـريره اصـابـت جـسدها ووشـاح ضبابـي غطى عـيـنـيها لـتتكون في آخر قـعـر الدمعـه اه : بمـوت

امـسك بـها قـبل أن تسقط سند جـسـدها على صدره هزها برفـق :بـسم الـلـه عليـك يـابنت ..وش اللي جاك وليش طالـعه بـهالـشـكل

هزت رأسـها بـضعـف :خالتي ابـي خالـتي يـاعنـاد..

حرك رأسه وهو يحاول تثبـيـتها بـيـن يـديه : امـي هنا يـا قلـبـي هنـا

ابـتلـع ريـقه عنـدما زاد ثقـل جـسـدها جـلـس في الأرض سقط رأسها فـي حجره حـرك يديه بـرجـفه مالـذي أصابـها ماذا حـدث حتى خرجـت فـي هذا الـلـيـل وبـهذا الـشـكل أغمـض عينيه علـى صـوت صرخة والـدته..

ثم نظر إلـيـها والـرعـب يـمـلـئ وجـهه :مـافـيها الا العـافيه لاتخافـين يـمه الحيـن أخذها لـلمـستشفـى

اقتربـت بسرعه جـلـست أمامـه وهي تضـرب فـخذيها :ياويلـي ياعـنـاد البـنت..البنـت بتروح مـاادري وش اللي جـاها كنـت حاسـه من صـوتها كنت اعرف انـها تعـبانه وتخفي بـقـلبها الـكثيـر

حركت يديـها عـلـى وجه طيـف لـعـلـها تصـحو لـعـلـها تريح قلبـها وبنـبره باكيـه:حسـبي الله علـى أبـوك إن كان السـبب..

مـسـح وجهه بـخوف يـنفـي مـرضـها ينـفي ذبولـها بين يديه تمـالك نـفسه ثم رفـعـها بـخفه لـيتقدم من سـيـارته الـمركونه بجـانـب المنـزل..


،



،



،


نهايـة الـفـصـل ..

أتَمنٍى- ان يٌنال الفصل… عّلى' اعــــجاٍبكم} واّلقاٌدٓم< أجمِـــل: بٍإذن اُللٗه* ارِاكـم؛ تًه٘مـــــنــــيʼ وتعل٘يُقٓاتًكــــم؟\ أتمِنْى› لۤكِم‘ قٓراءۤة¨ ممتٍعُة و< انتظْر« تعليقاْتــــكٍم' بٗشوّق

تۤحياااۤاٌاًاتـي› عيون الريم ^_^*


عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

قديم 24-10-19, 02:51 PM   #187

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 16 ( الأعضاء 6 والزوار 10)
‏عييون الريم, ‏غارقة بين ثنايا خواطري+, ‏noura 203, ‏الأسيرة بأفكارها+, ‏مليحة محمد

منورررررين 😍


عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

قديم 24-10-19, 03:34 PM   #188

الأسيرة بأفكارها

مشرفة سابقة بمنتدى قلوب أحلام وافتح قلبك، نجم روايتي، حارسة وأسطورة سراديب الحكايات

alkap ~
 
الصورة الرمزية الأسيرة بأفكارها

? العضوٌ??? » 336028
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 23,577
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » الأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
Bravo


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

الحمد لله استطاعت طيف الهرب وكم أتمنى ان لا يجدها شريان... وبالتأكيد هو سيغضب كثيرا عند معرفته انها هربت وسيغضب من اسماعيل أيضا...
أحببت ما فعله اسماعيل حقا بعد رجاء طيف له ..كانت محطمة مكسورة قلبي عليها...
.......
ندم شريان بما فعله لطيفه فهو بكل تأكيد بأعماقه يحبها بعمق ولكنه مجروح مما فعله والدها... وقد علمنا ان عبد الله على قيد الحياة.....
وكم صدم وتعذب عندما لم يرى سيارته وعلم ان طيف رحلت....
.......
سيجن جنون زياد بكل تأكيد نوال ان علم بعملك كما قلت في تعليقي السابق وسيغضب منك كثيرا...أعلم انت نوال مساندته ولكن ستجرحينه كثيرا بفعلتك....
......
الآن ندمك لن يفيدك شريان فقد تيقنت أنها ذهبت ولن تعود وصقر كان الصديق الوفي فهو سيأتي من أجله لمساندته....
طلب من الجميع البحث عنها فهو لا يريد خسارتها....
.......
ابنة والدة فارس غاضبة منها ما السبب يا ترى؟؟؟ وفارس لا يعجبني حاله أبدا...
من الذي يطرق الباب بتلك القوة يا ترى؟؟؟
......
قلبي يتألم ويتقطع من أجلك طيف كان الله بعونك.... تشعرين بالضياع والوحدة بتلك اللحظات....
......
شريان قلق خائف من خسارة طيف وذهب بنفسه ليبحث عنها.... فهو لن ينتظر أكثر من ذلك....
......
اوووه اذا فارس قام بالسرقة ووالدته متألمة لحاله فصفعته.... قلبي الصغير لا يحتمل.... أتمنى ان ينصلح حالك فارس فلا أريد رؤيتك بذلك الشكل...
.....
يا ربااااااه قلبي عليك طيف ذهبت لوالدة عناد كي تساعدك فلم تجدي أحد يساندك غيرها....
وأوااااه على عناد من حبه الذي سيطير أدراج الرياح ان علم بما أصاب طيف...
كم أتألم لحالكم جميعا....
....
وانتهى الفصل المؤثر والمبدع ريمي المبدعة "ما شاء الله تبارك الله" ....
بوركت أناملك المبهرة على ما خطته وتألقت... صدقا أبدعت حبيبتي بكل حرف كتبته وجعلتني أشعر بما يشعرونه الأبطال... أنت رائعة حقا "ما شاء الله"...
في انتظار القادم بشوووق كبير جدا...
حفظك الله وأسعدك....
تحياتي وودي وقبلاتي وتقديري لك جميلتي...




الأسيرة بأفكارها غير متواجد حالياً  
التوقيع


"كن متفائلاً ولا تدع لليأس طريقاً إلى قلبك.."




قديم 24-10-19, 03:35 PM   #189

الأسيرة بأفكارها

مشرفة سابقة بمنتدى قلوب أحلام وافتح قلبك، نجم روايتي، حارسة وأسطورة سراديب الحكايات

alkap ~
 
الصورة الرمزية الأسيرة بأفكارها

? العضوٌ??? » 336028
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 23,577
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » الأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 19 ( الأعضاء 7 والزوار 12)
‏الأسيرة بأفكارها, ‏عييون الريم+, ‏noura 203, ‏سما 23, ‏مليحة محمد, ‏غارقة بين ثنايا خواطري


الأسيرة بأفكارها غير متواجد حالياً  
التوقيع


"كن متفائلاً ولا تدع لليأس طريقاً إلى قلبك.."




قديم 24-10-19, 04:19 PM   #190

أميرة الوفاء

مشرفة منتدى الصور وpuzzle star ومُحيي عبق روايتي الأصيل ولؤلؤة بحر الورق وحارسة سراديب الحكايات وراوي القلوب وفراشة الروايات المنقولةونجم خباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية أميرة الوفاء

? العضوٌ??? » 393922
?  التسِجيلٌ » Feb 2017
? مشَارَ?اتْي » 11,306
?  نُقآطِيْ » أميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond repute
افتراضي


وأخيرا طيف استطاعت الهروب من سجانها
وتحررت من أسره
هذا الأمر ارسل شريان للجنون
تصرفاته تثبت أنه يحبها
خلاص متأكدة أنه ما اغتصبها
وأنه تزوجها وصقر أحد الشاهدين 😜
وكمان يحبها ومن كانت صغيرة
قبل حتى يعرف بما اقترفه والدها
بحق عائلته 😁


إذن أم فارس هي نفسها والدة طيف
لكن على ماذا تسامحها طيف
فيما أخطأت بحق ابنتها
هل لأنها تخلت عنها
ويبدو أنها فعلت ذلك مجبرة
عبد الله قال لطيف أنها أتت غلطة
يعني زواجه من والدتها كان مجرد نزوة
ولم يتزوجها عن حب
وبغية تكوين أسرة
وبما أنه لا يحب ابنته
ويعتبرها غلطة
فليش يحرمها من حضن أمها
المتوحش عديم الرحمة
طيف يبدو أنها شايلة بقلبها كثير
على والدتها
حتى لما كانت بأمس الحاجة
لمكان بعد هروبها
لجأت لخالتها وليس لوالدتها !!
ربما لأنها شايفة أنها عاشت حياتها
بعدما تخلت عنها
تزوجت وأنجبت
فارس اللي هو أخوها
من والدتها فقط ممكن ؟!!!


أكيد يا نوال لو يعرف زياد
بشغلك بيجن جنونه
وسيصل الأمر إلى ما لا يحمد عقباه
واضح أنها طيبة ونيتها صافية
تريد مساعدة زوجها
لكن ذلك خطأ
هي تعمل بدون إذنه
وزياد سيعرف بالأمر عاجلا أو آجل
والله يستر من رد فعله

اممم طيب ممكن
عبد الله بعد موت شقيقه
تزوج أم شريان غصبا عنها طبعا
وبعدين تمكنت من الهروب
ولا أحد يعلم أينها الآن
ممكن تكون هي جواهر
صديقة أم فارس بالماضي والحاضر

(بـددت رداء الـقلـق وارتسـمت علـى شـفتيها شـبـه ابتسـامه لتحـادث صديـقة الـماضي والحاظر...)

(أي امرأة تظهر بنقول أنها أم شريان
حتى نصيب الحقيقة 😁)

فصل راااائــــع
سلمــت أناملـــ?
بانتظـــااار القــــااادم 😘
..


أميرة الوفاء غير متواجد حالياً  
التوقيع
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:37 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.