آخر 10 مشاركات
فجر يلوح بمشكاة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Lamees othman - )           »          لُقياك ليّ المأوى * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : AyahAhmed - )           »          كاثرين(137)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء1من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          حين يبتسم الورد (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة سلاطين الهوى (الكاتـب : serendipity green - )           »          هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          379-لا ترحلي..أبداً -سوزان إيفانوفيتش -مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          378-ثورة في قلب امرأة -تامي سميث - مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          نصيحة ... / سحر ... / الأرملة السوداء ... ( ق.ق.ج ) بقلمي ... (الكاتـب : حكواتي - )           »          377-حب من أول نظرة -بات ريتشارد سن -مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          376 - الهروب من الواقع - جودي بريستون - م.د** (الكاتـب : سنو وايت - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-19, 01:13 AM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 نصف عذراء بين انيابك قاتلي، للكاتبة/ سمو العراق "عراقيه" ( مكتملة )





بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

(( نصف عذراء بين انيابك قاتلي ))

للكاتبة/ سمو العراق



قراءة ممتعة للجميع ...




ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 04-04-20 الساعة 12:45 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-10-19, 01:16 AM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رابط لتحميل الرواية هنـــــــــــــــــــــا








مشهد من رواية...نصف عذراء بين انيابك قاتلي

بقلمي...سمو العراق.


👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇
جان يسوق بسيارته بسرعه جنونيه والدخان ما فارك شفايفه...

الي يشوفه يكول اكبر ملوث للبيئه

الجكاره تسعر وتلهب بسرعه من أنفاسه الحاره...

لكن روحه المجروحه اقوئ وابشع من نار جهنم...

اليوم بالذات حس نفسه خلق من نار الحقد

اي حااقد ومحد يوصل الحقده

همس بداخل نفسه...تااااج اتمني المووت والله والله المووت ما يخلصج مني

والله لعذبج اكثر من عذاب البرزخ يا عاااار

منو الي يوكعج بيدي وين صرتي بيا ارض موجوده...

رجع بمخيلته لقبل الحادث بسنه...

من شافها طلعت من غرفتها وهي لابسه صدريه قصيره وشعرها القصير. زايدها جاذبيه...

وكفت مقابيل الطاوله واخذت كوب الحليب شربت شويه ورجعته

باوعت عليه وببتسامه حلوه همست...صباح الخير

هو حط ايده علئ شعرها القصير وبعثره بخبث ورد عليها صباح النور...

بعدت ايده باانزعاج ودلع وتكلمت بضيق...عمووو كم مره كتلك لا تخرب شعري

ضحك بهدوء ورد عليها...شوكت تتحجبين اختج الاصغر منج تحجبت وانتي ماكوو احنه منريد نضغط عليج ولا انجبرج بس انريدج من ذاتج حتئ تحبين الحجاب

ردت بثقه...نو نو مااحبه يخنكني

اتصل موبايلي باوعت للخط وابتسمت راحت باست ابوها واخذت جنطتها وطلعت هي واختها....

رجع الذاكرته وضرب الستيرن بقوووه وهمس...يااااعاار قشمرج منو لعب بعقلج وين صرتي وييييين

ابوج انجلط من وراج واني مبتلي لازم اطم عارج يا حشره

وصل لمنطقه بالحواسم تعبانه حيييل وناسها تعبانين...

نزل من سيارته لحديثه ووكف مقابيل بيت تعبان حييل

دك الباب وهو متقرف من الوضع

لكن احتمال تكون موجوده بالمنطقه لان وين الدايح بيها

رجع دك الباب واجه صوت مسلم ابو طبره

مسلم...ومرض منوو منوو واحد ما ينام شوويه كلها تضل تدك هم تموز وهم ماتكعدون ببيوتكم...

عقد حواجبه بضيق لو يوكع مسلم بيده يمكن يخنكه

فتح الباب وتفاجئ منه فتح عيونه بصدمه وخجل

اخذ التحيه بمراوغه ورحب بطريقه بس هو المختص بيها...هلا بسيدي هلا بمعتصم

هلا برائد قلبي...

باوع عليه بااستهزاء وهو يقيمه...لابس فانيلا تعلاكه بيضه مزروفه من صدرها وشعره واكع علئ عينه وسنه طايح من الامام..وحاجبه مطبور

لزمه من فانيلته وبحده مصحوبه بغرور ...مره ثانيه من تريد تفتح الباب الزم السانك

مسلم طك ركبته...تدلل سيدي الزمه وداعت ابووي ذاك الما ورثت منه بس السكر...

رجع كمل ...الناس تورث عماير بيوت قصور...واني اورث الصلع السكر الضغط..

خررب حضي لو خالقني حاويه مال زباله ولا هل عيشه

معتصم...بلا لغوه اريدك تحددلي منو طايح حضه بهاي المنطقه ومنو عنده سوابق او يجيبون بنات

مسلم..سيدي كلنه ساقطين وطايح حضنه من بيتنه وطالع..

معتصم بقلة صبر...حددلي ولك

مسلم..سيدي اني وذول جيرانه بالبصفنه هم ساقطين زلم ساقطه ونسوان دايحه...

وبعد ام عبدالله ...اووف منها..حفافه بس شنو تخبل سمينه وداكه التاتوو

صح عدها كرش بس ينطلع بي...

باوع علئ البيت لبصفهم واشر عليه معتصم بجمود..هذول شنو قضيتهم

مسلم..شنو قضيتهم بعد ساقطين زلم ونسوان

عدهم بس وحده عض شفته وصوفر...بوييييياي تكتل انجلينا جولي بشبابها

من اشوفها اسيح وامووووع

بس القهر منطينها الشايب مكطومه رجله...باعوها علمود الفلووس...

رجع باوع بحده علئ البيت...

ومايسمع بس صووت الصرريخ والعياط بطريقه جنونيه..

مسلم ركض حافي..الله امووت علئ عركاتهم

فتح الباب ودخل بينهم وهو يفرغها منهم

معتصم راح وراه وهو مستغرب وين حرمة البيت هذا شلون يدخل هيييج

وكف بباب البيت وباوع للداخل جان عباره عن حووش كبير تتوسطه شجره كبيره

واثنين زلم كبار خشنه بنصهم انثئ ضعيفه لا حول ولا قووه...

صرخت بنصهم...مااريدو مااااريدو

لزمها واحد منهم ضاعت بين اديه وفع راسها بقسوة...اريد اشووف شلون ماتردينه بالله

مسلم بنصهم وبحالميه..يمعوود علئ كيفك وياها اذا ترديون اني اتزوجها...ويوميه اخذكم بستوتي اونسكم

صاحت عليه وحده كاعده علئ الدرج مدبدبه بيضه شكلها مقرف...الفكر فوك الجبل وعضه الجلب خاب ماتنجب

معتصم باوع عليهم بااستغراب وهمه صايره الهم طكه وطيح النسوان تصيح والزلم لازمين البنيه تتخبط بين اديهم بضعف...

صاحت بصوت عالي...والله انتحر والله اكتل روحي ولا اتزوجو...

معتصم تقرب منهم وبحده سحبها من بين اديهم خلاها وراه وبحده...انت زلم وحووش كدرتكم علئ بنيه لا حول ولا قوة

باوعله واحد منهم خشن اسمر بحده...وانت منوو وتدخل اطلع بررره لا اطلعك بتابوت...

معتصم بعصبيه...اكل نعل

ما حس غير البنيه انسحبت من وره ضهره وواحد منهم ضربها بوكس علئ بطنها...

صرخت بصوت عالي وضلت تتشحط بدمها ووكعت من طولها مغمي عليها...

باوع عليها وكعت مثل الحمامه المجروحه جمالها الأسر وبرائتها وبياضها الناصع كفيله بجنون معتصم علئ اهلها

معتصم هجم على الضخم بعصبيه وضربه بوكس ومسلم هجم علئ الثانيه بالماسحه والنسوان تصررخ ...

مسلم ما صدك شنو اليجي بيده يشمره عليهم..

معتصم رفع السلاح بوجههم وتكلم بثقه وعيونه الحاده تخترقهم...اي واحد يتحرك انقله العالم الاموات

💔💔💔💔💔💔

انا تلك الزهرة التى كانت فى بستان الحياة.... رايتها انت.....فاعجبتك....و لا انكر اننى اردتك ان تقطفنى الى قلبك....و لكننى لم اعلم انك....شوك يجرح الزهور الضعيفة التى تشبهنى....ساعود الى ذكريات الماضى قليلا لاتذكرك..

ساانتقم

انتقامى سيكون كالاتى:ساجعلك تبكى من جبروت ابتسامتى....ساقفل باب الحزن و لن انتظر شىء منك ساتركك للايام....سابعث التفاؤل فى كل شىء فالحياة لا تقتصر على وجودك سابنى احلام جديدة و سالون حياتى بلون ابيض لون الحب و السلام و سانشىء جدار بينك و بينى. فانا و انت من المستحيل ان نجتمع ثانية نعم احساس مؤلم ان يسقط من نظرك شخص كان فى حياتك كل شىء ....لن اشتاق اليك ابدا ....

نصف عذراء بين أنيابك قاتلي


💔💔💔💔

قصه من احد المتابعات طبعا وصلتني عدة قصص

وعدت الكثير منهم بكتابتها...

لكن هذي اكثر روايه شدتني احداثها وعبرتها واضحه وحلووه...

تتكون من عدة شخصيات...اجتماعيه رومانسيه اكشن...

وطبعا ماتخلو من الحس الفكاهي...

نزلت مشهد منها بس حتئ اثبتها...

ان شاء لله أبدا بنشر اول أجزائها الخميس القادم بإذن لله انتظروني...

كونوا انتم كونوا بخير...احبكم

نور سمو العراق..❤




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 04-04-20 الساعة 01:01 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-10-19, 01:23 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



توضيح


هلاوو بنياتي...

صباح المساء....

حبيت اوضح شغله بخصوص هذي القصه....

هو مجرد مشهد نشرته انذكر بي اربع شخصيات

البطله الرئيسيه هي تاج...

الي ممعروف مصيرها....

معتصم عمها اخوو ابوها...ويدور عليها لان مختفيه

يعني لا تدخلونه بالحرام معتصم عمها....😂😂

البنيه الي انضربت بالعركه ...هاي الكوبل للمعتصم

طبعا هاي البنيه اجمل وحده بالروايه جمالها خاارق

الوحيده الي،حبيت انزل شبيها الها

حتئ شنوو ما تزحفن علئ معتصم 😂😂

والبطل ال رئيسي ما ضهر بالمشهد...

وطبعا كلهم ابطال...وكلمن اله قصه...

لكن محورها الأساسي تاج وما بعد تاااج

مو هسه انشرها بعد وقت طووويل ...

لان صرت سعلوه من وره الكتابه ...بس اني لو كل الكاتبات....هييج 😭




كوبل معتصم 😍... كونوا انتم كونوا بخير...احبنكم بكد السماء نور سمو العراق





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-10-19, 09:36 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



اهلا احبتي...سأبدأ معكم اول حلقات رواية...نصف عذراء بين أنيابك قاتلي...بكل ما تحمل من احزان ومسرات....

تنبيه...ارجو مراعاة كتابة التعليق وعدم التجريح لان توجد شخصيات قد انتقلت الئ بارئها...

بسم اللة...

البارت الاول
رواية...نصف عذراء بين أنيابك قاتلي
بقلمي..نور سمو العراق

💔💔💔💔💔💔💔

كاذبه جدا
تلك الأوهام التي تقتنع بها كل انثئ

بمحاولة تقويم سلوك رجل فاسد
هو لن يتغير..ولكن سيغير حياتها هي للاسوأ

............................

...باوعت لبنات اختي نايمات وحده منهن معاقه عمرها سنه ونص طبعا هذا الشئ وراثه...والثانيه لا مابيها شئ عمرها اربع سنوات...

تأسفت علئ حالهن ابوهن مجرم وامهن ماتت مسكينات شلون يعيشن بدهاليز مضلمه مثل دهاليز ابوهن....

سمعت الباب اندك ما رحت فتحته شعليه بيهم يطبهم مرض اني مخبثه وياهم اريدهم بس يطلكوني...

مااعرف منو فتح الباب الهم...شويه وصباح فتح الباب كمزت من مكاني كتله بحده..شتريد

باوعلي بخزره وملامحه تخوف...تعاي سوي جاي اجه اخوي راضي ومرة ابوي...

همست بتذمر غير مسموع...لا هله لابيك ولا بمرة ابوك ولا باخوك

خله وركع الباب وطلع...طلعت وراه كانت الدنيا ضهر والبيت هدوء دخلت للمطبخ سويت جاي واخذته كان الجو كئيب وملل موطبيعي...

دخلت سلمت عليهم وقدمت الجاي الهم..

طلعت لكن استوقفني صوت ام راضي وهي دكول...تاج عيب عليج تحجين كدام جنايني ودكولين صباح هو حرك هبه...هبه هي انتحرت صباح شدخله...خليتي حتئ جنايني يخافن من زلمهن لا يصيرون مثل صباح...

كانت كلماتها مثل الصفعه القاسيه علئ وجهي التفتت عليها والصدمه مستعمره وجهي..

باوعت عليه وگف بكل عصبيه وتلبسه الشيطان شد علئ شفايفه بقسوه وجبروت كال بصياح...بنت الكلب كم مره كتلج لا تتهميني بموت هبه ..هي احتركت وماتت ليش تكثرين حجي ليش تخليني اشك حلكج..

بللت شفايفي بخوف وباوعت للوجوه كانو حمويني محمد ومهدي كاعدين وعمتي كاعده ومرة ابوو وراضي اخو من ابوو...

بلعت ريكي وتكلمت بصعوبه وعناد...اني مجذبت اختي ماتت بسببك وانت المجرم الاول وخطيتها برگبتك اليوم الدين...وتعرف اني مجبوره عليك ولا يمكن اخضع الك...

باوعت عليه شفت عيونه طلعت من وجهه وطك عرق براسه قبض على ايده بقسوه وهجم عليه رجعت خطوات كبيره بخووف واحس كلبي وكع بين رجليه...لكن هو كان اسرع مني وما كدرت اهرب اكثر من هل خطوات...

ماحسيت اله شعري تطاير بين اديه والراشديات والبوكسات هجمت عليه من كل مكان...

صرخت بصوت عالي واني احمي نفسي منه ركضو عليه محمد ومهدي وعمتي رادو يفارغوني منه بس هو انكلب غول عشره ما يلزمونه...

وراضي اسمعه يكول ...عوفوو عوفوو خلي يأدبها حتئ تعرف شلون تعلي صوتها علئ اسيادها...

المهم كوه خلصوني من ايده واني انحب وابجي ودمي اختلط بدموعي...

وهو يغلط ويصيح وكسر حتئ الاستكاين وسب حتئ هبه بقبرها...

طلعت من الاستقبال وايدي علئ شفايفي تنزف دم وشعري تكفش والحجاب تخربط حتئ قراصتي انكسرت براسي...

ركضت وصوت بكائي قطع أنياب قلبي...كله بسبب امي خلتني بأنياب هذا القاتل...

دخلت للغرفه وقفلتها عليه ولحد الان اسمع صوت صراخه ومسبته اليه ولاختي المرحومه حسيت بروحي حاصرها الموت وجزعت مو اول مره يضربني ويقسئ لكن هل مره زاد حقدي عليه...

اختي بعدها ترابها اخضر وهو يلعن بيها ويتمنئ تدخل نار جهنم ...

شمرت روحي علئ السرير وبجيت بصوت عالي وگوه مصبره نفسي جزعت و روادني لانتحار مره ثانيه وكأن اعيد موقف اختي من قبل شهور مرت...

دخلت للحمام غسلت وجهي كأن دمي يشحط من خشمي بغزاره حطيت الشال علئ خشمي امنع النزيف الحاد الئ تعرضت اله...

طلعت من الحمام واخذت موبايلي اتصلت بجدو واني ابجي هو تخبل طلبت منه يجي ياخذني ..

لميت ملابسي بسرعه واغراضي وجدو شويه وكال اني بالباب...

طلعت بره واني اامن الطريق الكل بعد العركه طلع ضلت بس عمتي شافتني لابسه صايتي وجامعه ملابسي كالت بخوف...هاا عمه وين رايحه..

باوعتلها بجبروت والدمعه تلالي بعيني..جدو اجه ياخذني...

جرت نفس..وانتي ما صبرتي اله خابرتي الله يرحم هبه جان يجرم بيها وما تحجي ولا تخابر...

ضحكت بااستهزاء عكس تيار الحزن الئ اجتاحني...لهذا السبب انتحرت...

ماخليتها ترد عليه طلعت ولكيت جدو جايب تكسي وكاعد بالصدر باوع عليه وهز رأسه باسف صعدت بالسياره وحتئ مكدرت اسلم على جدو العبره كاتمه على صدري...اخذت الطريق كله امسح دموعي وتوكع بدون سابق انذار...

.............................

كنت نايمه علئ بطني ورافعه رجليه واحل بواجب الرياضيات واني مستمتعه رغم ما اعرف الحل وشلون طلع الناتج لكن درخته درخ وهذا حال اغلب الطلبه يروح بدون فهم وهناك ما يلحگه ابن حيان يألف كتاب كامل ..طبعا أمثالي بدون غرور..

من بين انهماكي بالتمرين ودخلت ماما ملهوفه و وجهها ما يبشر بالخير باوعتلها بخوف كلتلها...ماما شكو شبيج عبالك ديركضون وراج

جرت نفس وهي مشغوله كالت...كومي ولج بسرعه خلي نروح لبيت جدج ابو فؤاد هذا النذل كاتل تاج ورايحه لبيت جدها..

وكفت مفزوعه...شنوو هذا الي متئ يضرب بااخواتي والله بس ينزل عمو معتصم من دوامه اله اخلي يطيح صبغه العار كادر بس للنسوان...

كالت بقهر...بدلي بسرعه خلي نروح الها لا تسوي بروحها شئ...

ركضت بسرعه بدلت وماما بدلت ورحنه البيت جدو ...طبعا تاج من النوع العصبية حيل ومتمرده وعندها نوع من الأنانية عكس هبه كانت كولش مسالمه وفقيره حتئ الكل تفاجئ من ماتت منتحره

وصلنه البيت جدوو دخلنه للصالة كانوا خالاتي ثنين كاعدات وحده متزوجه جايه خطار وبيبي كاعده وجدو...

وتاج كاعده علئ القنفه ولامه رجليها الصدرها كانت لابسه بجامه عريضه ستن لونها سمائي ولابسه بدي رصاصي ورافعه شعرها كله ليفوك رغم تشوهه وجهها من الضرب لكن هي حلوه ونازكه...

ماما من شافتها لطمت صدرها كالت...يمه تاج سوده عليه يمه ان شاء لله انكسرت ايده...

تاج وكفت بعصبية وهجمت بالسانها اللاذع رفعت اصبعه بتهديد وقريبه حيل من ماما كالت من بين أسنانها...انتي اخر وحده تجين تواسيني ...تقتلين القتيل وتمشين بجنازته اني شكد عمري ودفنتيني ويه هذا المجرم...فرحانه جاي تتشمتين بيه افرحي وجهي شوهه الكلب نسبيج

ماما باوعتها بحزن بلعت ريكها كلتلها...والله اخلي عمج يطيح حضه

ضحكت تاج بسخريه...ههه انتي شنو من ام حرامات تنعدين من بين الامهات حوبة هبه توصلج وتتعداج ...يكولون الجنه تحت اقدام اللأمهات انتي يا جنه تحت اقدامج؟

ماما كانت مصدومه من كلام تاج وكل شويه تفقد السيطره لكن بعد كلمتها من كالت ...انتي يا جنه تحت اقدامج ..ماما فقدت رفعتها ايدها بكل قسووه وضربت تاج راشدي قووي من قوته وكعت تاج علئ الطاوله....

وهذا الراشدي كان كفيل بانهيار تاج...

تاج بصراخ...تضربيني تضربيني...اضربي ...اني شحصلت منج غير الاهانه والله أتمنى انتي مو امي كرهتيني بروحي ..ما عولتي ماتت هبه تزوجيني الزوجها المجرم...

لزمتها خالتي واني لزمتها وابوس بيها وابجي وياها واهدي بيها بس هي كانت حيل منهاره...

وتبجي بصوت عالي...

ماما كعدت علئ القنفه وهي متوشحه بالسواد رفعت راسها ليفوك ...ليش ربي شمسويه عندك حتئ هيج اتبهذل والله متت طلعت روحي هبه انتحرت وراحت وضل الضيم عليه بناتها بضيم حالهن عافتهن يكسرن كلبي...

وين انطي وجهي من تاج لمصيبة هبه...لهشام ذاك المسكين يشوف الناس تركض وتمشي وهو معاق واني امه اشوف شبابه يموت كدامي واني مااسوي شئ...

رجعت باوعت لتاج كالت بنحيب...تاج تتهميني بامومتي تشوفيني قاسيه ومجرمه...ولج يمه العالم دكول بناتج عرم شلون بنيه عمرها 22 سنه تحرك روحها بنفط...تعوف بنات بعمر الورد وتنتحر...بنتج صلفه...

واني ارجع واكول..لا هبه ما حركت روحها هبه تخاف من النمله هبه ما تسوي هيج...هي احتركت طك عليها الطباخ...اجذب حتئ العالم تترحم عليها..مو دكول يطبها مرض تستاهل الموت محد كال الها احرگي روحج...
كانت ماما تحجي وتبجي واني ابجي وياها وتاج كذلك...

بس كان جواب تاج قاسي حيل ودموعها تطفر من عيونها....وتخلين للنار حطب وتزيدين الطين بله لج ربي يكول .. .وَلَا تَزِرُ وَازِرةٌ وِزرَ أُخرى.ليش تصلحين الغلط بالغلط...انتي غلطانه ليش متعترفين...انتي مو ام ....هبه ماتت بسببج وسبب نسيبج العار

ماما نزعت شيلتها وضلت تلطم علئ وجهها وتصرخ وكطعت حتئ شعرها..خالاتي لزمنها وبيبي واني..

وتاج باوعت عليها بحقد وراحت تركض وهي تداري دموعها...

شفت ماما انهارت بعد كلامي وياها وضلت تلطم وتصرخ واني متحملت موقفها تركتها ورحت ودموعي تتطافر من عيوني...

دخلت غرفة بيبي ونمت علئ سريرها بجيت بصوت عالي ومسموع واني معتكفه علئ نفسي...ضلت الشهكات تتواله بصدري واحس كلبي وكف من البجي..

مر طيف هبه عليه...كعدت على السرير واني امسح دموعي الحاجبه الرؤيه...

رجعت بذاكرتي لليوم المشؤؤم الي انتهت بيها حياة هبه...

اني كنت جايه الهم خطار لان اني عايشه عند اهل ماما من كنت طفله واجيت ازورهم...

لكيت عندهم هبه صار الها يومين بس وجهها شاحب وعيونها مزوركه والحياة مسلوبة منها وكأن تريد تموت...

خطيه من شافتني ابتسمت وحضنتني حيل واني حضنتها كنت حيل متفاجئه من شكلها بعدتها عن صدري شويه وركزت بوجهها صغرت عيوني بتساؤل...شكوو هاي،شبيج منو مسوي بيج هيج

ماما ضحكت وحضنتني وباستني كالت...متعاركه ويه زوجها لا تخافين تنحل...

هبه بجت برعب وصرخت...ماارجع اله لو يصيغونه ذهب كلب حيوان دمرني دمر نفسيتي خله الكل يستهان بيه

انقهرت عليها كووولش لزمتها وعيوني دمعت كلتلها..يولي مترجعين

ماما تافئفت...اوف منج هبه راح اموت ناقصه عمر لج ماما سايسي الرجال يتقشمر بسرعه...

هبه...مدام مرافگ رويضي مستحيل يتقشمر نذل هو واخوو...

ماما استغفرت ربها وراحت للمطبخ...

ضليت كاعده يمها وبنتها الكبيره تلعب بالكاع والصغيره اخذتها من القنفه وكعدت ترضع بيها وميس حاضنتني وتبوس بيه...

ابتسمت شكد حلوه الحياة ويه اخواتي بس اني تعلمت علئ اهل ماما مااكدر اتاقلم هنايه...

نزلت نفسي وبست راس بنت اختي .....هبه مسحت علئ راس طفلتها وهمست...متعافي علئ ربه تتصورين يسميني ام البنات ويكولي بس تجيبين بعد بنيه احركج بنار ونفط...

تعصبت حيل كلتلها...شدعوه هلكد قبيح وشنو ذنبها اذا كانت بنيه...

جرت نفس مقهور وتكلمت بيأس...شحجي يا تاج ومنين ابدي

خنكتها العبره ودارت دموعها وحجت بصوت راجف...والله متت يا تاج علئ ادنئ شئ وضربني ويصيح عليه ام المعوقات...انتي اخوج معوق هسه تلمين عليه المخابيل والمعوقين...

حسيت طلع دخان من راسي كلامه جدا مستفز عضيت شفايفي بقسوه...طاح حضه العار عساس هو شلونه اكيد معوق بافكاره وأسلوبه...

مسحت دموعها وكملت...ذاك اليوم الجو يمطر واني اتاخرت مسويت اله جاي لان زهوره تبجي تخبل كطعني تكطع وطلعني بالحديقه وهي تمطر...

واني ادك بالباب واتوسل بي اكوله...فدووه صباح البنات راح يموتن عليه وكتلني البرد والله بعد مااتاخر..وهو لا كأنه...

واسمع اخوو راضي يضحك بصوت عالي يگوله..والله يا صباح متوقعتك هيج سبع وطلعت رجال وخالس مرتك....

ضحكت بااستهزاء وكملت...ههه مفتخر باخو الزباله.

جريت نفس مقهور ومسحت بيدي علئ كتفها...الله كريم يا هبه الله ياخذ حقج..

بلعت ريكها ورفعت عيونها ليفوك متريد دموعها تنزل گالت...تاج مليت تعبت ذاك اليوم اگوله انطيني ربع اجيب خمره يك
گول انطي للجلاب وماانطي الج

ونبي واني خادمته وخادمه امه واخوانه لج حتئ مرة ابو صايره خدامه الها يوديني انضف بيتها مااعرف ليش هيج مستهان بيه ومحتقرني والله اني محترمته لج علئ اقل سبب يضربني ويسبني

وبناته ابد ما يهتم بيهن هاي الطفله مريضه تحتاج عملية يكولي عوفيها تموت لعد ترديها تضل عايشه وهي معوقه منو الها تموت احسن...

عضت شفايفها وهي تبجي وتكتم عبراتها باوعت عليها...شكد متغيره صايره هيكل عضمي وشعرها خفان حييل بس الجمجمه تخوف رغم هي حلوه وبيضه حييييل وبيها شكار بس الهموم غيرتها...

كان بيها دنيا العصر ضلينه نسولف ونضحك وطلعت هبه من مود الحزن الي هي بي...

بعدها رحنه صلينه وكملنه ماما صبت العشا كعدنه كلنه ناكل ماما وبيبي ام بابا واخواتي واخواني بس بابا كان مموجود...

رحنه سوينه جاي وبنت هبه الكبيره اخذت الجداحه وضلت تلعب بيها اخذتها منها هبه بتذمر كالت...يممه شكد وكحه هسه تحرگنه...

اخذتها وضمتها بصدرها كملنه الجاي وشربنه....

واندك الباب...راح اخويه الصغير واجه كال...هبه زوجج اجه...

هبه صعدت فوك وكالت...والله لو يموت ماارجع وياه

ماما عضت أصبعها بعصبية...اوووف منج والله تعبت زوجتج وما ارتاحيت هسه البس عباتي واهج من وراج...

هي عافتها وصعدت فوك وتبجي...

راحت ماما كعدت وياه واني وميس تنصت عليهم وهو طلب من ماما يشوف هبه...

احنه ابتعدنه وصباح راح صعد فوك لهبه ..مرت خمس دقائق واني صعدت اترقب الوضع...

لكيتهم بالسطح هبه كاعده كعده وتبجي وهو واكف علئ راسها يكولها...زين مني وراضي بيج واحد غيري طلكج عاندتيني من كتلج هاي المعوقه روحي للمستشفئ واطرحيها وانتي اصريتي هسه شنو الي استفاديتي بنيه شكلها يرعب وراسها شكبره متروس مي وتحتاج مصاريف وعمليه..بالله كولي شنو استفاديتي...لو طارحتها مو احسن

هي وكفت بعصبية ودموعها شلال وصوتها رايح ...انت شنو من بشر هاي البنيه حملتها ابطني تسع شهور ...وحتئ من كالو بالسونار بيها مي براسها كلت بنتي ما اتخله عنها وانت بكل حقاره دكول سقطيها لك روح هاي روووح...

كمزت من مكاني من الراشدي الي اخذته هبه من صباح لف وجهها لف...حطيت ايدي على شفايفي وانصدمت اول مره اشوف هيج شئ...

لزمها من شعرها وهمس بأسلوب شيطاني...لج حيوانه اخر مره اسمع تعلين صوتج علئ اسيادج مره ثانيه احط النعال بحلكج واريد اشوف منو يطلعلج..والله ارش عليج بانزين واحركج ولا يرف الي جفن تفوو عليج وعلئ تربيتج...

اني بعد السمعته نزلت اركض ومرعوبه هبه شلون عايشه ويه هذا الغول مسكينة اختي محرومه من كولشي ومدفونه بالحياة شكد نذل وعار هذا ماما ليش ما تطلكها منه...

رجعت كعدت بالصاله وضليت احجي علئ ماما ...ماما كالت...تاج لا تخبلين اختج..خليها ترجع الزوجها عندها بنات منو الهن...

باوعت للدرج نزل زوج اختي بسرعه ومتعصب بدون حتئ ما يسلم ويحجي كلمه طلع ملهووف...

ماكو ما مرت غير دقايق وما نسمع غير الصريخ صادر من فووك باوعنه برعب ليفوك ومنشوف اله هبه نزلت تركض وهي مشتعله بالنار وتصرخ...ولج ماما الحكيلي ولج ماما طفيني ماماااا اشتريني

من شفتها تخبلت لزكت بالقنفه واني اصرررخ بصووت عالي وهستري وماما وميس ضلن يصرخن وطلعن للشارع بدون حجابات والصريخ ترس البيت...

اني ضليت مصطكه علئ الحايط واصررخ وهبه تفتر بالبيت وتصرخ و تركض من غرفه الغرفه وتريد تطفي نفسها...وبناتها يصرخن علئ صراخها بعدها اختفت والعالم دخلت واني بس اصرخ انرعبت رعب

دخل رجال كبير للحمام وكال...لا اله الا الله لك جيبولي بطانيه البنيه مطفيه روحها...

ركضت واني ادفع بالعالم شوفها شفتها كاعده كعده ومشغله الدوش وتون بصوت مسموع وترجف وتغمض بعيونها...الدخان يطلع من جسمها وروحها ذايبه..

من شفتها ما كدرت اسيطر علئ نفسي حسيت بدوخه و وكعت مغمي عليه...واني ارعش وابجي.

نهاية البارت...يتبع..

كونوا انتم كونوا بخير...احبكم💔

نور سمو العراق...😘

وقفه احبتي...الروايه بإذن لله طويله وتدخل بيها شخصيات عده من اول بارت لاحضتو تناقش جريمة الانتحار وقتل النفس الي كثرت بالآونة الأخيره...وان شاء لله بمرور البارتات تكون عبرتها واضحه وتنحل جميع العقد...

روايه اجتماعيه رومانسيه اكشن..ولا تخلو من الحس الكوميدي

ولحد الان بطلي الثائر الاناني مضهر لا بالمشهد ولا بالبارت 😍

والنشر كالعاده بين يوم ويوم هاي اذا ما رئيسنا صاحب المواقف التعيسه..اءء قصدي الجميله مكطع النت....



الغلاف من تصميم الكاتب طلحه...usar75405907





التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 15-10-19 الساعة 10:31 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-10-19, 09:59 AM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





#البارت_الثاني
رواية..نصف عذراء بين انيابك قاتلي
بقلمي..نور سمو العراق

💔💔💔💔💔💔💔💔

عندما أقرر الانتحار ...لن اترك رسالة انتحار خلفي..
لقد كنت في كل يوم ابعث عدة رسائل
"..ولكن لا احد يهتم.."

..................................

ما شفت نفسي اله بالمستشفئ صحيت من حالتي،كنت متوقعه حلم فزيت مرعوبة وصرخت بأعلى صوتي...

اجت الممرضة تركض كالت...اهدي ماما اهدي ان شاء لله ما بيج شئ...

لزمت اديها واني،اتوسلها وابجي...فدوه دكتوره فدوه اختي،بيها شئ..

جرت نفس،كالت..حبيبتي،اختج بردهة الحروق وحالتها صعبة شويه ان شاء لله ربي يشافيها...

وكفت واني اعدل بشالي،لكيت عباية لضاهر مخلينها عليه من نقلوني، للمستشفئ...لبستها وطلعت سألت عن صالة الحروق واخذوني لهناك...

انصدمت من المشهد الشفته صايره هوسه وبيت عمي كلهم جايين وامي،واختي وخالاتي،وجدو ابو امي وعمو معتصم ...وزوجها النذل..

شويه وطردهم الدكتور بحديقة المستشفئ،بس اني،طلبت من الدكتور اشوفها...

كال..ادخلي هي منتهيه حالتها جدا سيئة...

دخلت عليها كانت تون بصوت مسموع وتهذري شفتها مورمه حييييل،وحجمها متضاعف شئ مرعب باوعت الوجهها انصدمت رجعت خطوات كبيره...

شفايفها مورمه وعيونها منفوووخه حييل معانيها كلها متضخمه و وجهها صاير عبالك مثل البلاستك المنفووخ...

باوعت عليها وهمست بوجع...تااج بناتي ذمة بركبتج بناتي...لا تنامين وتعوفيهن زنوبه تخاف تنام وحدها غطيها اخاف تستبرد.. زهراء مريضه ديري بالج عليها...'كانت تحجي وتبجي'

شهكت من البجي ورجفت كل اعضائي همست ..ليش هيج هبة ليش هيج ضيعتي روحج

حجت بكلمات متقطعه..هو..هوو حرگني هوو خطيتي ما تتعداه...

اتخبلت لمن شفتها صارت تسعل،بسرعه وصعوبه وكأن روحها تريد تطلع شفتها تتقيئ،باستمرار

ركضت للدكتور والممرضات اجو عليها بسرعه كالو نسبة حرقها 75 بالميه وحالتها خطرة لان متلوثه بالمي ...مو هي،طفت نفسها...

طلعت بسرعه للحديقه شفت ماما تصرخ وتلطم وبابا حالته حالة ويبجي ولازم ضهره مكسور علئ اختي خطيه...

لزمت ميس وحضنتها كانت ترجف بصوره مو طبيعية وتنحب بصوت مسموع همست بخفوت..تاج هبة انطت افادة وكالت صباح هو حركها بس بسرعه غيرت إفادتها...

لزمت وجهها بكفوفي اريد اصدق كلامها همست...تحجين صدوك اخاف هددها يسوي شئ لبناتها وغيرت افادته..بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي..ميس.. مااعرف بس لا تحجين شئ لان ماما كالت انفجر عليها الطباخ لان من سمعو منتحره كلها دكول شكد عرمه و وكحه ما فكرت بناتها هسه تروح جهنميه وماما تخبلت كالت انفجر الطباخ..

سكتت فعلا الكلام يكون جارح بدل ما يدعون الها الكل صار يلومها ويتشمتون بيها واكثرها كالو تستاهل انوب هاي حلوه بس واحد يكولهن بز راحن حرگن رواحهن...

ضلينه ليلة بيوم كامل بالمستشفى گلوبنا ما هدئت ولا لحظه والدموع ماخذه مجراها علئ خدودنا...

لحد ما طلع الدكتور الصبح تقريبا الساعة ب 11 كال ...انا لله وانا إليه راجعون ..كريمتكم ماتت..

كانت كلماته مثل انقطاع الحياة عن الكل ماما تخبلت تركض حافيه وتلطم علئ صدرها

واني وميس فرينه مثل الحمامات المذبوحات

والكل يصرخ ويبجي وحتئ صباح كسر جام المستشفئ وتعارك وبجه عليها...

اخذوها للطب العدلي طلعوها بتابوت كان يوم صعب مجرد واحد يشوف شخص عزيز عليه فارق الحياة واخذو لغير عالم...هذا نهيار بحد ذاته

رحنه وياها للدفن ومن شفناها بالمغيسل تخبلنه كانت عبارة عن قطعت لحم مطبوخه شكلها مرعب وكانت عيونها مفتوحه ومسلوبه منها الروح...

لحد الان اتذكر شكلها معصبيها بقطعه بيضه علئ راسها وشكلها متغير حييل مكلوبة قطعه زركه...

ما تحملت اشوف اختي قطعه من روحي بهيج حالة صعبة ومميته .

بدون شعور مني لطمت علئ وجهي بكل قووه دخل عمو معتصم وحضني وقيد كل قوه بيه صرت ابجي بصوت عالي وهو يهدي بيه...

واندفنت هبة وراحت وطمروا سالفتها وكالو انفجر عليها الطباخ لكن السالفه بين العوائل ما تنضم وبيت اهل مرة ابو ....شاكين هي انتحرت...

ضلمتني امي مره ثانيه وزوجتني لصباح...حتئ اكون ام لبنات اختي وتبرئ هبة من الانتحار.

بس اني مو مثل هبة اني لازم اتخلص منهم كلهم لازم انهزم للخارج واسافر عند خالو جليل.. مستحيل اضل هنا مهما يكون الثمن اني لازم انهزم...

انتبهت علئ صوت الباب انفتح دخلت ميس ابتسمت بوجهها مجامله...

اجت كعدت يمي وحضنت اديه باديها والدمعه بطرف عينها كالت بحزن...تاج لا تضيعين نفس مثل هبه ان شاء لله ربي يحلها..مااريد اضل وحيده

ضحكت وحضنتها..ياا فديتج يا ميس صدوك تحجين اكيد ماحيصير مثل هبة لان اني احلامي اكبر من هيج اني قررت اسافر للخارج بدون علم اي واحد بس اتفق ويه خالو جليل هو بأميركا واخلي ياخذني وهناك اكولهم اني مضطهده من زوجي واكيد يستقبلوني...

ميس بخوف...وهماتين راح اضل وحيده اخاف انوب يزوجوني لصباح لا صدك اذا زوجوني اله انتحر ما اكدر اتخيل نفسي اعيش ويه واحد مثله ولا الطامه الاكبر هو زوج اختي..
تاج..لا تخافين اني اكيد اسحبج ورايه وهناك نلتجئ يم خالوو...

ميس بصدمه...يااا لعد شلون ماما تضل وحدها خطيه هي ماما صح متعرف تتصرف بس تحبنه وتخاف علينه متدرين شلون اتصلت بصباح ورزلته رزاله ناشفه الان ضربج ...خطيه مهما تكون هي ماما احبها

جريت نفس من كلامها اني هماتين احب ماما ومن اشوفها حزينه وتبجي،انقهر عليها كلتلها ببتسامه...هو بعد من نطلع للخارج ماما اكيد حتجي هي وبابا ورانه وانستقر بأمريكا...

ميس...زين وزهراء وزنوبه تعرفين صباح قاسي وكلهم اذا متزوجوني تاج اشمر زهوره بدار الايتام لو بدار العجزة لان معوقه...

لزمت اديها واني،اطمنها...باعي ميوس اكيد اكو حل مثلا نشتكي عليه لازم هماتين نأخذ البنات ..خلي بس،اني اطلع واكيد تنحل.

هي سكتت بتردد وخوف وبعدها كالت...لج نسيتي اخو ابا ذر بالخارج هماتين بأمريكا اخاف ترحين وهناك يلزمج عاد تصير مصيبه سوده ومصخمه.

تاج..وين بأمريكا هو

ميس...بنيويورك

تاج..اهاا بالعاصمه لا خالو بعيد عنه يحتاج ثلاث ايام وطياره يالله يوصل لهناك وبعدين أمريكا كبيره ولايات هوايه اكيد حضيع هناك وبعدين بس يتعرض الي اشتكي عليه غير اطيح حضه...

ميس..ما اعرف بس ابا ذر اناني وعنيد لبراسه يسوي كون ميصول الموضوع اله ولا يعرف خالو بأي ولايه كاعد...

تاج...اكيد مراح يعرف احذرهم ميحجون وبعد اذا صرنه بأمريكا مراح يتعرض النه ...ولا يكدر اصلا هناك دوله وقانون الزلمه اليفتح حلكه...

ميس..مااعرف بعد.

ضلينه كاعدين نسولف ونخطط وبعدها خلت وطلعت....

اني استرجعت ذاكرتي ردت اتذكر شكل ابا ذر عصرت مخي،عصر ما تذكرته طلع من قبل خمس سنوات يعني بعد زواج هبه تقريبا بشهر هو طلع ما اتذكره زين ...

تنهدت بضيق مجرد تفكيري بالهروب جسمي كله يرتجف كأنه مضرب اعصار...

بس ابا ذر...شلونه الي موقف وياها من قبل خمس سنوات كان عمري تقريبا 13 سنه مرت سنين مجاي اتذكره...

دخلي يطير شنو خايفه منه اني صبيح العار ما خفت منه اخاف من اخو..والله يالله...

بعدها دخلت وهي جايبه وياها عصير ابتسمت كالت...توته حبيبتي جبتلج عصير

ابتسمت بحزن خطية تحاول تسترضيني وتطلعني من مود الحزن...

جريت نفس عميق كلتلها...بس ابا ذر مجاي اتذكره منو

ضحكت..تذكرين قبل السقوط من انهزمنه لديالئ شهربان هذا الي جان ميخلينه نطلع وندخل للبستان بس انتي يخليج يكول لان هاي مدلله ومعايشه عيشتنا مااريد اخنكها..بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي..همست...الله يهلكك يا صبيح ونبي ضرب ذاكرتي نساني حليب امي ...مااتذكره اببببد

كالت...شبيج مره كتل صباح لان صاح علئ امه وصارت عركه وبيومها صباح رجع البغداد زعلان..

ابتسمت بفرح...صدووك كتل صبيح العار لعد حتئ لو ما اتذكره لازم اتذكرة اليوم...

ضحكت ميس وشربت العصير...واني اخذت شربت شويه...

بعدها راحت هي وماما للبيت لا ماما راضتني ولا اني راضيتها ... اصلا مطلعت ولا شفتها كوولش ما حابه اشوفها...

ضليت اتكلب علئ فراشي وبالي عند زنوبه وزهوره خطيه محد الهن واخاف صبيح العار يقسي عليهن..

شفت الموبايل يرن وكفت ورحت اخذته ... اني كاتبه عليه العار اذن العار يتصل...

ما فتحت خط خليته يتصل الوحده بعدها كتب رساله..افتحي خط لا والله من باجر زهراء تلكينها بدار المعاقين...

رجف كلبي حييل ...زهراء خطيه معاقه حالتها خاصه وهذا النذل يهددني بيها وخطيه اختي وصتني بيها عرف شلون يخليني افتح خط....

فتحت خط واجاني صوته مثل الغوريلا المأكول عشاها رديت بحده....شترررريد؟

رد بصوت خدران...اريدج..

جريت نفس مقهور...حلم ابليس بالجنه يالعار شتريد مني تريد تقتلني مثل اختي ؟

جاوب باستفزاز....لا اسم الله عليج شنو اقتلج اريد انومج بحضني العب بشعرج ابوس خدودج.

فتحت عيوني مصدومه من جرأته وحقارته وهو يعرف اني ابد ما اتقبله وموضحه كرهي اتجاهه بس هو نذل دائما يضايقني...

كتمت عبرتي حييل ورديت بعصبية...انت متستحي ما تخجل الئ،متئ تضل بعقليتك هايه لك لو تموووت ما اسمحلك تلمسني...

ضحك بسخرية وخبث...فدووه ...لازم ترجعين لان قررت اخذج بااحضاني كافي صبرت عليج شهرين...وهل مره اريد ولد مو مثل اختج تخلفين بس بنات...ولوو متأكد تخلفين ولد لان جسمج نار...

حسيت عطبت من كلامه وجسمي يرجف حيييل حسيت اريد اتقيئ من كلامه شكد حقير صرخت عليه....حيوان كلب حمار والله ما تلمسني وتطلكني وغصبا علئ،خشمك فاااهم

ضحك بصوت ساخر....هههههههاي لا مفاهم فهميني حبيبتي اوووف انتي واختج سوووه

بجيت بصوووت عالي...اكل..... يا حقير والله تطلكني والله لك طلكني انت شنو لزكه والله ماارجع لو هبه ترجع من الكبور

كال...ميخالف وين ترحين لو ترحين لسابع سما ارجعج ارجعج اخطفج واخذ حقي واشوف شلون مترجعيلي

هز بدني هز قفلت الخط وبجيت بصوت عالي شلون اخلص منه ياربي فدوه لا تتركني خلصني منه والله صدوك انتحر اذا لمسني هل عار
خابرت علئ بابا مفتح خط ...رجعت خابرت ميس كالت بابا عنده حموله صار عشر ايام مو هنا بالبصره ..

جريت نفس،ومسحت دموعي وقررت اخابر عمو معتصم...بلكي يشوف حل ومن بعدها بس ارتب وضعي اروح لخالوو...

.................

معتصم....

بمنطقة حديثه عذراء الأنبار...روعه من روائع الانبار. المحتله من قبل داعش..

رتل كامل متوزع علئ المدينه صار اكثر من 15 يوم ما نازل وشايف اهلي فقط علئ الاتصال واتطمن علئ والدتي وبيت اخواني...

رفعت راسي للسماء تنهدت بضيق احس اتحملت اكثر من طاقتني من شغلي الصعب وحصار الموت علينه ومن بين بيت اخويه ابو ابا ذر وبين اخويه ابو هشام...

شكد حجيت وكلتلهم ..لا تزوجون تاج لصباح لان اني اكثر واحد اعرفه وبس رحت للداوم لكيتها متزوجه مكدرت اسوي شئ لان امرها بيد ابوها وامها وميقبلون بأي تصرف

هسه كون هذا الزمال يرجع ما صدك طلب لجوء وانهزم وخله صبيح بيد راضي يلعبون بكيفهم عاد شويه يسيطر عليهم...

والله مشتاقله احسه صديقي الوحيد ما احسه ابد ابن اخووي اله معزه خاصه من بين كل العائله فعلا من سافر حسيت بفراغ كبير...

رغم هو لسانه زفر ورغم ما فد يوم كال عمو كله يصيح بإسمي ...واخر فتره بدلها ضل يصيح ابو يعگوب..

رغم اني ممتزوج

جريت نفس عميق وباوعت للجنود مستعدين لأي هجوم بس كان الجو شويه هادئ...بس رغم كل شئ هو رجال وعند كلمته ويعتمد عليه

حسيت علئ رنة موبايلي رفعته شفتها تاج ...تنهدت بضيق فتحت خط ....الووو هااا عمو تاج

ردت بصوت حزين باكي...هلاوو عمو حبيبي شلونك مشتاقتلك شوكت تنزل

عرفتها من صوتها صاير شئ وياها حبيت اطمنها.. حبيبتي الحمد لله اني بخير انتي شلونج احسج مو علئ بعضج صباح مسويلج شئ..«.حجيتها بشك»

بجت بصوت عالي وهي تتوسل...عموو فدووه خلصني،من صباح اني دخيله عندك عمو وعدني تخلصني،منه وتوكف بصفي...

حسيت القهر طلع من عيوني،الكلب كالعاده ضربها حجيت من بين اسناني...اني نازل اليوم والله اطيح حظ حظه لهل حمار هذا...

تاج...عمو عفية استعجل ديكولي اذا مرجعتي اخطفج واني ما اريده اكره...

معتصم...لا تخافين اني اليوم نازل واريد اشوفه شلون يتصرف...

تاج...ونبي اذا ما اجيت انهزم وما تلگوني

معتصم بعصبية...اششش مو عيب هذا الكلام كتلج اليوم جاي لا تصيرين زعطوطه وتتصرفين من كيفج كتلج اني اطلكج منه...

شويه تاج عصبيه ومتمرده لبراسها تسوي محبيت كلامها عن الهروب حبيت اخوفها شويه ولو هي متخاف تنردع شويه وترجع الشخصيتها والتريده تسوي شوويه صعبه اصلا هي وصباح مثل النار والزيت ملايكه عليه
من بين كلامي وياها لمحت 3 دواعش يتمشون بدون سلاح رغم المنطقه محجوزه من عدنه بس،همه يمشون بدون اسلحه والضحكه ترن بالشارع الترابي المحيط بالاشجار الصغيرة....

قفلت الخط بسرعه وسحبت مسدسي من المشلح..« بيت المسدس»

توجهت صوبهم بهدوء وهمه يمشون صحت بصوت عالي واني احاصرهم...اوووكف لك سلم نفسك لا اخرطك خرط

وكفوو تلاثتهم واحد طووويل ضعيف حيل وسنه مكسور وحاجبه مطبور

.والثاني طوله وسط وكأنه واحد شارب بطل خمر

اما الثالث حاله خاصه...سمين حييل وكصير وشاد غتره علئ راسه

باوعولي بعدم خووف واني باوعت الهم بااستغراب شكلهم ميدل علئ الدواعش مبينين ناس من العامه...

تكلمت بثقه...سلمو نفسكم

ابو حاجب المطبور كال بمراوغه...نسلمها سيدي،نسلمها ونسلم الخلفوها

الثاني صاح ...الله اكبر الله اكبر

ابو حاجب مطبور ضربه ...ادري ابن الكلب جاي تفجر روحك لو متأثر بعيد الاضحئ

تقربت منهم وبأمر...كدامي لا اطشر عقولكم...

مشوو كدامي ولا كأنهم يضحكون ويسولفون تقربت من الرتل وصحت علئ احد الجنود يكلبش اديهم

وهنا همه تخبلو ضلو يصيحون ...سيدي شنو السالفه حسستنه ابو الاحقف السامرائي...

صحت بوجهه بعصبية...لا تخليني ادفنك بصف ابو الاحقف كدامي اعتقلوهم...

اخذوهم باحد الهمرات الي جنت راجع بيها وهمه بعدهم يسولفون ...

سايق الهمر ساق بسرعه التفتت عليهم كلتلهم...بدون صوت اريد انام منعس...

واحد منهم كال...احلام سعيده ..وهيفاء وهبي تعيسه هههاي

ضحكو تلاثتهم رجعت لتفتت عليهم وباوعت الهم بنظره هادئه اختفت ابتسامتهم واسكتوو...

جان الطريق كلش طووويل نمت من التعب محسيت بنفسي رغم بعدهم يدرمون

كعدت شفت سايق الهمر طفه شويه وينام كتله وكفها خلي اني اسوق وانت نام نزل واني صعدت مكانه اسوق ...

واحد منهم كال...سيدي انت ليش اعتقلتنه

استأنفت سؤالهم كلتلهم...شعدكم بمنطقه محاصره من الدواعش اذا ما كنتم مندسين وداعشين...وعصابه

ابو سن المكسور ضحك بصوت عالي....اي عصابه تقودنه ام عبدالله دام ضلها الشريف ههههههههههههاي

خزرته من جام الهمر كتله...شسمك ولك

باوعلي بثقه...مسلم سيدي رجال من ضهر...اءء والله ابوي مدري وين اذا طلع رجال عود اكول من ضهر رجال..بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
صديقه...منين طالع من فطر الكاع وابوك ماكوو

مسلم تغاضئ عن صديقه وكمل...سيدي انت فهمت غلط احنه ناس فقره وعلئ كد حالنه اعرفك بنفسي اني مسلم تحلف بيه المنطقه صح اشرب بس مو دائما اربع مرات بالاسبوع...

وهذا خادمك الصغير...دوحي ...اشر علئ صديقه ابو الغتره سيدي هذا الحاسود مال المنطقه عينه تحرك الاخضر واليابس

ورجع اشر علئ الثاني...وهذا خادمك الشافط ابو التنر وقبل لا تسأل شنو ابو التنر راح اكلك شنو المعنئ سيدي هذا من كثر ما شالع راس الباتري لقبناه ابو التنر...وشنو معنئ التنر نوع من انواع المخدرات...

دوحي...هااا مسلم صاير شاطر من رافكت ام عبدالله تسوفلت حييل...واخلاقك صارت ازفت من قبل

مسلم...لك يا ام عبدالله لك بالي عند قدر لك شنو خلقها وكسر القالب ...وهذا الاثول ابو التنر ذاك اليوم شافها يكول اللهم اجعلها في عيني بقرة...

واني كتله ربي فدوه اروحلك اگلب ابو التنر ودوحي قروده وخرفان وعوف قدر ..خلونه نتمتع بالجمال مو طكت روحي من ام عبدالله وابو عدويه...

جنت مركز بكلامهم وبالطريق سمعته كلي..سيدي شايف قدر هاي الحلوة مال المنطقه سيدي دكول امريكيه وطبت الكومبوديا ...تجنن مميزه..هي منا من اهل حديثه بس مهجره واجت يمنه تحجي عبالك سوري كله حكي ومدري شنو ...ومشان الله هههههههاي

سيدي كلنه نحبها وهي ولا تحبنه عبالك جرابيع

كتله...وانتم شجابكم هنا...

مسلم...اجينه نجيب ركي يكولون هنا رخيص وطيب

دوحي...جذاب سيدي جايين....

رفسه مسلم برجله ومنعه من الكلام...

عضيت شفتي...هييين السجن منتظركم كلاوجيه واحد يرفع و واحد يكبس مبينين ملعبين وهتليه أتأكد منهم ولكل حادث حديث...

دخلنه مدخل بغداد وتوجهت لسجن قريب لوزارة الداخلية وامرت بحبسهم بسجن سايد فور

كالوو..سيدي عادي متعلمين بيتنه الثاني

عفتهم ورحت خابرت علئ صديقي بالداخليه اخذت سيارته ورجعت لبيتنه لان سيارتي بالكراج استرجعت كل كلامهم ابتسمت بداخلي،حلو من الانسان يكون بسيط وما عنده هموم وضارب الدنيا بطكاك هذا حال ...مسلم واصدقائه ..

وصلت للبيت ...بعدني مداخل رن تليفوني طلعته من جيبي شفته راضي ...

استغربت كلت...الوووووو

كال... ابو يعقوب الحك الحك مصيبه وطاحت علئ روسنه

انصدمت كتله...خيير شكووووووووو؟

نهاية البارت...يتبع

كونوا انتم كونوا بخير...احبكم💔

نور سمو العراق...😘

لا تنسو التصويت والمشاركه...

نشرت البارت مال باجر اليوم كريمه كريمه موش بيدي 😬

تهنئه لطلحه مبررروك عبالك ابني ونجح خطيه ماكله همه 😂😂



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-10-19, 09:51 PM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#بارت٣
ﺭﻭﺍﻳﺔ ... ﻧﺼﻒ ﻋﺬﺭﺍﺀ ﺑﻴﻦ ﺃﻧﻴﺎﺏ ﻗﺎﺗﻠﻲ
ﺑﻘﻠﻤﻲ .. ﻧﻮﺭ ﺳﻤﻮ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ

💔💔💔💔💔💔💔💔
ﻣﻌﺘﺼﻢ ... ﺷﻨﻮﻭ ﺧﻴﻴﻴﺮ ﺍﺣﺠﻲ ﻳﻤﻌﻮﺩ
ﺭﺍﺿﻲ ... ﺻﺒﺎﺡ ﻭﺍﺧﻮﺍﻧﻪ ﻣﺘﻌﺎﺭﻛﻴﻦ ﻭ ﻭﺍﺣﺪ ﺳﺎﺣﺐ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺍﺳﻼﺡ ﻭﻣﺼﻮﺑﻬﻢ ﻭﻫﺴﻪ ﻫﻤﻪ ﺑﻤﺪﻳﻨﺔ ﺍﻟﻄﺐ ﻭﺣﺎﻟﺘﻬﻢ ﺣﺎﻟﻪ ...
ﺣﺴﻴﺖ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﺼﻌﻘﻪ ﺍﻟﻜﻬﺮﺑﺎﺋﻴﻪ ﻭﺳﺮﺕ ﺑﺠﺴﻤﻲ ﺍﻟﺨﺒﺮ ﺟﺎﻥ ﺯﻟﺰﺍﻝ ﻭ ﻭﻛﻊ ﻋﻠﺊ ﺭﺍﺳﻨﺎ 3 ﻣﻦ ﻭﻟﺪ ﺍﺧﻮﻭﻳﻪ ﺣﺎﻟﺘﻬﻢ ﺧﻄﺮﻩ ...
ﺭﺟﻌﺖ ﺭﻛﺒﺖ ﺑﺎﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻭﺍﺗﺠﻬﺖ ﻟﻠﻤﺴﺘﺸﻔﺊ،ﻭﺳﻘﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺟﻨﻮﻧﻴﻪ ﺑﺤﻴﺚ ﻣﺎ ﺍﺷﻮﻑ ﺍﻟﻜﺪﺍﻣﻲ ...
ﺻﺎﺭﺕ ﺍﻻﺭﻗﺎﻡ ﺗﺘﺼﻞ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﻦ ﺍﻗﺎﺭﺑﻨﻪ ﻭﺍﻟﻌﺸﻴﺮﻩ ﻋﻔﺖ ﻣﺎ ﺭﺩﻳﺖ ﻋﻠﺊ ﺍﻱ ﺷﺨﺺ ...
ﻭﺻﻠﺖ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﺊ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﺍﻟﻄﺐ ﻟﻜﻴﺖ ﺭﺍﺿﻲ ﻭﺍﺧﻮﺍﻧﻪ ... ﻃﺒﻌﺎ ﺍﺧﻮﻳﻪ ﺍﺑﻮ ﺭﺍﺿﻲ ﻣﺘﺰﻭﺝ ﺛﻨﻴﻦ ﺍﻡ ﺭﺍﺿﻲ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﻩ ... ﻭﺍﻡ ﺍﺑﺎﺫﺭ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮﻩ ﻭﻛﻠﻤﻦ ﺑﻴﺘﻬﺎ ﻭﺍﺑﻮ ﺭﺍﺿﻲ ﻣﻴﺖ ...
ﺷﻮﻳﻪ ﺭﺍﺿﻲ ﺧﺒﻴﺚ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺴﻴﻄﺮ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻭﻫﻮ ﻓﻌﻼ ﻣﺴﻴﻄﺮ ﻭﻳﺨﺎﻓﻮﻥ ﻣﻨﻪ ﺣﻴﻴﻞ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺳﺒﺐ ﺧﻮﻓﻬﻢ ﻣﻨﻪ ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻳﺪﻩ ﺍﻟﻴﻤﻴﻦ ﺍﻟﺮﺍﺿﻲ ﻭﻣﺤﻤﺪ ﻭﻣﻬﺪﻱ ﻓﻘﺮﻩ ..
ﻭﺻﻠﺖ ﻟﻠﻤﺴﺘﺸﻔﺊ ﻟﻜﻴﺘﻬﺎ ﻛﻠﻬﺎ ﻫﻨﺎﺍﺍﻙ ﺣﺘﺊ ﺍﻡ ﻫﺒﻪ ﻭﺍﻡ ﺭﺍﺿﻲ،ﻭﺍﺻﺪﻗﺎﺋﻬﻢ ...
ﺷﻔﺖ ﺭﺍﺿﻲ ﻭﺍﻛﻒ ﺑﺒﺎﺏ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﺊ،ﻭﺟﻪ ﻣﺨﻄﻮﻑ ﺭﻛﻀﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻟﺰﻣﺘﻪ ﻣﻦ ﻳﺎﺧﺘﻪ ﻛﺘﻠﻪ ﺑﺨﻮﻭﻑ ... ﺍﺣﺠﻲ ﺷﻜﻮﻭﻭﻭ؟
ﻛﺎﻝ ... ﺗﻌﺎﺭﻛﻮﻭ ﺑﺎﻟﻤﺤﻞ ﻣﺎﻝ ﺍﻟﻌﻘﺎﺭ ﻭﻳﻪ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﻧﻲ ﺑﺎﻳﻌﻠﻪ ﺑﻴﺖ ﻭﻃﻠﻊ ﻭﺭﺍﺛﻲ ﻭﺻﺒﺎﺡ ﻏﺎﻟﻂ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﻭﻫﻮ ﺟﺎﺏ ﻭﻟﺪﻩ ﻭﻛﺘﻠﻬﻢ ﺗﻼﺛﺘﻬﻢ .. ﺻﺒﺎﺡ ﻭﻣﻬﺪﻱ ﺣﺎﻟﺘﻬﻢ ﺧﻄﺮﻩ ﻻﻥ ﻣﺨﺘﺮﻗﻪ ﺍﻟﻄﻠﻘﻪ ﺍﻟﻜﻠﻴﻪ ﻭﻣﺤﻤﺪ ﻣﻀﺮﻭﺏ ﺑﺮﺟﻠﻪ ....
ﺣﻄﻴﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻋﻠﺊ ﺭﺍﺳﻲ ﻻﺍﺍ ﻣﺼﻴﺒﻪ ﻣﺼﻴﻴﻴﺒﺒﻪ ﻟﺰﻣﺘﻪ ﻣﻦ ﻳﺎﺧﺘﻪ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ ... ﻭﺍﻧﺖ ﻭﻳﻦ ﺟﻨﺖ ﺗﺴﻮﻱ ﺍﻟﻤﺼﻴﺒﻪ ﻭﺗﻌﻮﻓﻬﻢ ﺍﻟﻮﺣﺪﻫﻢ ﺗﻌﺮﻑ ﺻﺒﺎﺡ ﻋﺼﺒﻲ ﻭﺑﺴﺮﻋﻪ ﻳﻨﻔﻌﻞ ﺷﻠﻮﻥ ﺗﻌﻮﻓﻪ ﺍﻟﻮﺣﺪﻩ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺷﻜﻮﻭ ﺗﺰﻭﺭ ﻭﺗﻠﻌﺐ ﺑﻜﻴﻔﻚ .... ﻛﻞ ﻫﻤﻚ ﺍﻟﻔﻠﻮﺱ ﺷﻮﻑ ﺍﺧﻮﺍﻧﻚ ﺭﺍﺣﻮ ﺑﺴﺒﺒﻚ ...
ﻣﺎ ﺍﺳﻤﻊ ﺍﻟﻪ ﺻﻮﻭﻭﺕ ﺍﻟﺼﺮﻳﺦ ﺻﺎﺍﺍﺭ ﻭﺍﻻﻣﻪ ﺍﺷﺘﻌﻠﺖ ﺭﺣﺖ ﺍﺭﻛﺾ ﻣﻠﻬﻮﻭﻑ ﻭﺭﺍﺿﻲ ﻭﺭﺍﻱ ﺗﻠﻜﺘﻨﻪ ﺍﻡ ﺻﺒﺎﺡ ﻭﻫﻲ ﺗﺼﺮﺭﺥ ﻛﺎﻟﺖ ... ﺻﺒﺎﺡ ﻭﻣﻬﺪﻱ ﻣﺎﺗﻮﻭﻭ ...
ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻣﺼﺪﻭﻡ ﻭﺭﺍﺿﻲ ﻳﻠﻄﻢ ﻋﻠﺊ ﺭﺍﺳﻪ ﻭﻳﺼﻴﺢ ﻭﻟﻚ ﺧﻮﻭﻭﻳﻪ ﺻﺒﺎﺡ ﻭﻟﻚ ﺧﻮﻭﻭﻳﻪ ﻣﻬﺪﻱ ﺍﻧﻜﺴﺮ ﺿﻬﺮﻱ ...
ﻣﻌﺘﺼﻢ ... ﻻ ﺍﻟﻪ ﺍﻻ ﺍﻟﻠﻪ ... ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻬﻠﻜﻚ ﺭﺍﺿﻲ ..
......................
ﻣﻴﺲ
ﻛﺎﻟﻮﻭ ﻭﻟﺪ ﻋﻤﻲ ﺗﺼﻮﺑﻮ ﺍﻧﻲ ﺟﻨﺖ ﻳﻢ ﺗﺎﺝ ﻭﻛﺎﻟﻮ ﺻﺒﺎﺡ ﺣﺎﻟﺘﻪ ﺧﻄﺮﻩ ...
ﺷﻔﺖ ﺗﺎﺝ ﺍﻧﺼﻜﺖ ﻛﺎﻟﺖ ﺻﺢ ﻣﺎﺍﺣﺒﻪ ﺑﺲ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﺗﺸﻤﺖ ﺑﻲ
ﺿﻠﻴﻨﻪ ﺷﻮﻭﻳﻪ ﻭﺧﺎﺑﺮﺕ ﻣﺎﻣﺎ ... ﺍﺟﺎﻧﻲ ﺑﺲ ﺻﻮﺕ ﺍﻟﻌﻴﺎﻁ ﻛﺎﻟﺖ ... ﺻﺒﺎﺡ ﻭﻣﻬﺪﻱ،ﻣﺎﺗﻮﻭﻭ
ﺿﺮﺑﺖ ﻋﻠﺊ ﻭﺟﻬﻲ ﺑﺼﺪﻣﻪ ﻭﺻﺮﺧﺖ ﻛﺎﻟﺖ ﺗﺎﺝ ﺑﻮﺟﻬﻪ ﻣﺨﻄﻮﻭﻑ .. ﺷﻜﻮﻭ ﺍﺣﺠﻲ ﻣﻨﻮ ﻣﺎﺕ
ﻛﻠﺘﻠﻬﺎ ... ﺻﺒﺎﺍﺍﺡ ﻭﻣﻬﺪﻱ ..... ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺑﺠﻲ
ﺟﺮﺕ ﻧﻔﺲ ﻋﻤﻴﻖ ﻛﺎﻟﺖ ... ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻬﻢ ﻭﻳﻐﻔﺮ ﺫﻧﺒﻬﻢ ﻣﻬﺪﻱ ﻓﻘﻴﺮ ﻣﻴﺴﺘﺎﻫﻞ ﺑﺲ ﺻﺒﺎﺡ ﻗﺎﺗﻞ ﻭﺑﺸﺮ ﺍﻟﻘﺎﺗﻞ ﺑﺎﻟﻘﺘﻞ ...
ﻛﻠﺘﻠﻬﺎ ﺑﺒﻜﺎﺀ ... ﺗﺎﺝ ﺣﺮﺍﻡ ﻋﻠﻴﺞ ﻫﻮ ﻣﺎﺕ ﻻ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﻋﻠﻴﻪ
ﺿﺤﻜﺖ ﺑﺎﺍﺳﺘﻬﺰﺍﺀ ﻭﻛﺎﻣﺖ ﻣﻦ ﻣﻜﺎﻧﻬﺎ ﻛﺎﻟﺖ ... ﺍﻱ ﻣﺎﺕ ﻋﻮﺩ ﻗﺪﺳﻮﻭ ﻣﺎ ﺍﻭﺻﻴﻜﻢ ..
ﻟﺰﻣﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﺣﻴﻴﻞ ... ﺷﺒﻴﺞ ﺗﺎﺝ ﻳﻜﻮﻟﺞ ﺍﺫﻛﺮﻭ ﻣﺤﺎﺳﻦ ﻣﻮﺗﺎﻛﻢ
ﺭﻓﻌﺖ ﺣﺎﺟﺐ ﺑﺎﺍﺳﺘﻬﺰﺍﺀ ... ﻟﻴﺶ ﺻﺒﻴﺢ ﻣﻨﻴﻠﻪ ﺣﺴﻨﺎﺕ ﻫﻬﻪ ﺭﺟﺎﺀﺍ ﺷﻮﻛﺖ ﺗﺮﺗﻘﻮﻭﻥ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺠﺮﺩ ﻣﺎﺕ ﺻﺎﺭ ﻗﺪﻳﺲ ﺗﺮﺉ ﻣﺠﺮﻡ ﻭﻻ ﺗﻨﺴﻴﻦ ﺷﺴﻮﻩ ﺑﻬﺒﻪ ﻭﺷﻠﻮﻥ ﺩﻣﺮﻧﻲ ...
ﻧﺰﻟﺖ ﻟﺘﺸﻴﺮﺕ ﻣﻦ ﻧﺎﺣﻴﺔ ﻛﺘﻔﻬﺎ ﻛﺎﻟﺖ ... ﺷﻮﻓﻲ ﺍﺛﺎﺭ ﺿﺮﺑﻪ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻛﻮﻟﻲ ﺗﺮﺣﻤﻲ ﻋﻠﻴﻪ
ﻋﺎﻓﺘﻨﻲ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﻭﻫﻲ ﺗﺒﺠﻲ ... ﺗﻨﻬﺪﺕ ﻳﺎﺭﺑﻲ ﻟﻌﺪ ﺷﻜﺪ ﻣﻮﺟﻮﻋﻪ ﻣﻨﻪ ﺣﺘﺊ ﻣﺎ ﻗﺒﻠﺖ ﺑﺎﻟﺮﺣﻤﻪ ﺍﻟﻪ
ﺍﺳﺘﻐﻔﺮﺕ ﺭﺑﻲ ﻭﺭﺣﺖ ﺍﻟﺒﻴﺒﻲ ﺧﺒﺮﺗﻪ ﻛﺎﻟﺖ ﺧﻠﻴﻨﻪ ﻧﺮﻭﺡ ﺍﻟﺒﻴﺘﻬﻢ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺑﺪﻟﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺑﺠﻲ ﻣﻬﻤﺎ ﻳﻜﻮﻥ ﻫﻤﻪ ﻭﻟﺪ ﻋﻤﻲ ...
ﻭﺑﻴﺒﻲ،ﻛﻠﺖ ﻟﺘﺎﺝ ﺍﻣﺸﻲ ﻭﻳﺎﻧﻪ ﻣﻘﺒﻠﺖ ﺗﺮﻭﺡ ... ﺑﺲ ﻣﻦ ﺟﺎﻱ ﺍﻃﻠﻊ ﻛﺎﻟﺖ ﺟﻴﺒﻲ ﻭﻳﺎﺝ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻻ ﻳﻨﺮﻋﺒﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺮﻳﺦ ...
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﻃﻠﻌﺖ ...
ﺭﻛﺒﻨﻪ ﺗﻜﺴﻲ ﻃﺒﻌﺎ ﺟﺪﻭﻭ ﻣﻘﺒﻞ ﺑﻴﺒﻲ ﺗﺮﻭﺡ ﻛﻠﻬﺎ ﺷﻨﻮ ﻫﻤﻪ ﺫﻭﻝ ﻭﺗﺮﺣﻴﻦ ﺍﻟﻬﻢ ﻧﺎﺱ،ﻫﻤﺞ ﻣﺘﺤﺴﻒ ﺍﻡ ﻫﺒﻪ ﺑﻴﻬﻢ ﺑﺲ ﺑﻴﺒﻲ ﻣﻘﺒﻠﺖ ...
ﻭﺍﻧﻲ ﺿﺠﺖ ﺷﻨﻮ ﻳﺤﺠﻲ ﻋﻠﺊ ﺍﻫﻠﻲ ﻣﻬﻤﺎ ﻳﻜﻮﻥ ﺍﻻﺿﻔﺮ ﻣﻴﻄﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﺤﻢ ...
ﻫﻮ ﺟﺪﻭ ﺍﺑﻮ ﻓﺆﺍﺩ ﻣﻴﺤﺐ ﺑﺲ ﺭﻭﺣﻪ ﻭﺗﺎﺝ ﻭﺑﻴﺒﻲ ﻭﺑﻌﺪ ﻛﻠﻬﺎ ﻳﻜﺮﻫﺎ ﺣﺘﺊ ﻣﺎﻣﺎ ﻫﻬﻪ
ﻭﺩﺍﺋﻤﺎ ﻋﻨﺪﻩ ﺗﺎﺝ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﻧﺎﺯﻟﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻤﺎﺀ ﻋﺎﺩ ﻣﻦ ﺗﺰﻭﺟﺖ ﺻﺒﺎﺡ ﻟﻌﺐ ﻟﻌﺐ ﺑﺒﺎﺑﺎ ﻭﻣﺎﻣﺎ ﺑﺲ ﺑﺎﺑﺎ ﺗﻌﺎﺭﻙ ﻭﻳﺎﻩ ﻭﺍﺧﺬ ﺗﺎﺝ ﻏﺼﺐ ﻋﻨﻪ
ﻭﺻﻠﻨﻪ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻋﻤﻮ ﺟﺎﻧﺖ ﺍﻟﻬﻮﺳﻪ ﻋﻨﺪ ﺑﻴﺖ ﺭﺍﺿﻲ ﻭﺍﻟﺼﺮﻳﺦ ﺑﺲ ﻣﺎ ﻣﻨﺼﻮﺏ ﺟﺎﺩﺭ ﺍﻟﻪ ﻳﺎﺧﺬﻭﻥ ﺛﺎﺭﻫﻢ ...
ﻭﻋﻤﻮ ﻣﻌﺘﺼﻢ ﺟﺎﻥ ﻭﺍﻛﻒ ﻭﻳﺼﻴﺢ ﻭﻳﻐﻠﻂ ﻭﺭﺍﺿﻲ ﻭﺍﺧﻮﺍﻧﻪ ﻛﺬﻟﻚ ﻭﻧﺴﺎﺑﺘﻬﻢ ﻣﻜﻠﻮﺑﻪ ﺍﻻﻣﻪ
ﺩﺧﻠﻨﻪ ﺟﻮﻩ ﻟﻜﻴﺖ ﺑﻨﺖ ﺍﺧﺘﻲ ﻫﺒﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻬﺎ ﺍﻟﻤﻌﻮﻗﻪ ﺗﺼﺮﺥ ﻭﻣﺤﺪ ﺑﺤﺎﻟﻬﺎ ﺭﻛﻀﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺷﻠﺘﻬﺎ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺑﺠﻲ ﻭﺯﻧﻮﺑﻪ ﻛﺬﻟﻚ ﺗﺒﺠﻲ ﺑﺲ ﻣﺎﻣﺎ ﺣﺎﺿﻨﺘﻬﺎ
ﻭﻣﺮﺕ ﻋﻤﻮﻭ ﻣﻜﻄﻌﻪ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﺗﻜﻄﻊ ﺧﻄﻴﻪ ﻣﻮ ﻫﻴﻦ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﻟﺪﻫﺎ ﻣﺎﺗﻮ ﺛﻨﻴﻦ ﺑﻴﻮﻡ ﻭﺍﺣﺪ ﻭﺍﻟﺜﺎﻟﺚ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﻭﺍﻟﻤﻮﺕ ﻭﺗﺼﻴﺢ .... ﻭﻟﻚ ﻳﻤﻪ ﺍﺑﺎﺫﺭ ﺗﻌﺎﻝ ﺷﻮﻑ ﺍﺧﻮﺗﻚ ﺷﺼﺎﺭ ﺑﻴﻬﻢ ... ﻛﻠﻪ ﻣﻦ ﻭﺭﻩ ﺭﻭﻳﻀﻲ
ﺿﻠﻴﻨﻪ ﻧﺒﺠﻲ ﻭﻧﺼﺮﺥ ﺍﻟﺠﻨﺎﻳﺰ ﺍﺧﺬﻭﻫﻦ ﻟﻠﻄﺐ ﺍﻟﻌﺪﻟﻲ ﻻﻥ ﻣﻘﺘﻮﻟﻴﻦ ﻗﺘﻞ ...
ﻭﺍﻟﻌﺸﻴﺮﻩ ﻛﻠﻬﺎ ﻫﺠﻤﺖ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﻘﺎﺗﻞ ﺣﺮﻛﻮ ﺑﻴﻮﺗﻬﻢ ﻭﺍﻧﻬﺰﻣﻮ ﺑﺲ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻨﻬﻢ ﺳﻠﻢ ﻧﻔﺴﻪ ﺍﺻﻼ ﻫﻮ ﻣﻮ ﻗﺎﺗﻞ ﻫﻴﺞ ﺳﻠﻢ ﻧﻔﺴﻪ ...
ﺿﻠﻴﻨﻪ 3 ﺍﻳﺎﻡ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺩﻓﻨﻮ ﺻﺒﺎﺡ ﻭﻣﻬﺪﻱ ﻭﻣﺤﻤﺪ ﻟﺴﻪ ﺣﺎﻟﺘﺔ ﻣﺎ ﻣﺴﺘﻘﺮﻩ
ﺿﻠﻴﻨﻪ ﻋﻠﺊ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺤﺎﻝ ﻭﺧﺎﺑﺮﻭ ﺍﺑﺎﺫﺭ ﻛﻠﻮﻟﻪ ﺻﺒﺎﺡ ﻭﻣﻬﺪﻱ ﻣﺎﺗﻮ ﻗﺘﻞ ﻭﻫﻮ ﺗﺨﺒﻞ ﻛﺎﻝ ﺍﺭﺟﻊ ﺑﺲ ﻫﻨﺎﻙ ﻣﻘﺒﻠﻮ ﺍﻟﻪ ﻳﻨﻄﻮ ﻛﺎﺭﺕ ﻭﺭﺟﻌﺘﻪ ﺗﻜﻠﻒ ﻫﻮﻭﻭﺍﻳﻪ ...
ﺧﻠﺼﺖ ﺍﻟﻔﺎﺗﺤﻪ ﺑﺪﻭﻥ ﺟﺎﺩﺭ ...
ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺻﺎﺭﺕ ﻣﺸﺎﻛﻞ ﻫﻮﻭﻭﺍﻳﻪ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻌﺸﺎﺋﺮ ﻭﺍﻟﻜﺒﺎﻳﺮﻳﻪ ﻭﺍﻟﺸﻴﻮﺥ ﺍﺧﺬﻭﻭ ﻋﻄﻮﻩ ﻭﺻﺎﺭ ﻓﺼﻞ
ﻭﻣﻦ ﻭﺭﻩ ﺍﻟﻔﺼﻞ ﺻﺎﺭﺕ ﻣﺼﺎﻳﺐ ﻻﻥ ﺭﺍﺿﻲ ﺍﺧﺬ ﺍﻟﻔﺼﻞ ﻛﻠﻪ ﻭﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺸﻴﺮﻩ ﻛﺎﻥ ﻓﺼﻞ ﻛﺒﻴﺮ 600 ﺍﻟﻒ ﻣﻠﻴﻮﻥ ﻋﺮﺍﻗﻲ،ﺩﺭﻫﻢ ﻣﺎ ﺍﻧﻄﻪ ﻣﻨﻪ ...
ﺣﺘﺊ ﻻﻡ ﺻﺒﺎﺡ ﻣﺎﺍﻧﻄﻪ ﻟﻬﺬﺍ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﺛﺎﺭﻭ ﻋﻠﻴﻪ ...
ﻭﻋﻤﻮ ﻣﻌﺘﺼﻢ ﺗﻌﺎﺭﻙ ﻭﻳﺎﻩ ﻭﺿﺮﺑﻪ ﺑﻮﻛﺲ ﻭﻫﻮ ﺍﺟﻪ ﻭﺟﺎﺏ ﺍﻟﻔﺼﻞ ﻛﺎﻝ ﺍﺧﺬﻭﻭ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪﻩ ﺑﺲ ﻫﻮ ﺟﺬﺍﺏ ﺭﺍﺩ ﻋﻤﻮ ﻣﻌﺘﺼﻢ ﻳﻄﻤﻊ ﺑﺎﻟﻔﺼﻞ ﺣﺘﺊ ﻳﺼﻴﺮ ﺑﺼﻔﻪ ﺍﺫﺍ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﻮﻛﻒ ﺑﻮﺟﻬﻪ ﻋﻤﻮ ﻳﻮﻛﻒ ﺳﻴﻒ ﻭﺩﺭﻛﻪ ...
ﺑﺲ ﻋﻤﻮ ﻣﻌﺘﺼﻢ ﻣﺎ ﻳﺤﺐ ﺳﻮﺍﻟﻒ ﺍﻟﻌﺸﺎﻳﺮ ﻭﻳﻌﺮﻑ ﻧﻴﺔ ﺭﺍﺿﻲ ﻟﺬﻟﻚ ﻃﺎﺡ ﺑﻲ ﻭﻃﺮﺩﻩ ﻫﻮ ﻭﻓﻠﻮﺳﻪ ...
..............................
ﺑﻌﺪ ﻣﻮﺕ ﺻﺒﺎﺡ ﺣﺴﻴﺖ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻄﻴﺮ ﺍﻟﻤﺴﺠﻮﻥ ﻭﺗﺤﺮﺭ ﻭﺣﺴﻴﺖ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺣﻠﻮﻩ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻛﻨﺖ ﻣﻜﺘﻮﻡ ﻋﻠﺊ ﺻﺪﺭﻱ
ﺍﻣﻪ ﺍﺟﺖ ﻭﻃﻠﺒﺖ ﻣﻨﻲ ﺍﺣﻮﻟﻠﻪ ﻻﻥ ﺿﻠﻤﻨﻲ ﻫﻮﻭﺍﻳﻪ ﻛﻨﺖ ﺩﺍﺋﻤﺎ ﺍﺭﻓﺾ ﻗﺮﺑﻪ ﻭﻃﺒﻌﺎ ﻣﻦ ﺍﺭﻓﺾ ﺍﺗﻠﻘﺊ ﺍﻟﻀﺮﺏ ﻣﻦ ﻛﻞ ﺟﺎﻧﺐ ﺑﺲ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻛﻨﺖ ﺻﺎﻣﺪﻩ
ﻛﻠﺘﻠﻬﺎ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺍﺣﻮﻟﻠﻪ ﺻﻌﺐ ﻋﻠﻴﻪ ... ﺧﻠﻲ ﻳﺎﺧﺬ ﺟﺰﺍﺗﻪ ﺿﻠﺖ ﺗﺘﻮﺳﻞ ﻭﺗﺒﺠﻲ ﻛﻠﺘﻠﻬﺎ ... ﺧﻼﺹ ﻋﻤﻪ ﻣﺒﺮﻱ ﺍﻟﺬﻣﻪ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﻟﻠﻪ ...
ﺑﺲ ﺑﺼﺮﺍﺣﻪ ﺩﺍﺧﻠﻲ ﻏﻴﺮ ﺷﺊ ...
ﻭﻛﻠﺘﻠﻬﺎ .. ﺍﺫﺍ ﻓﻌﻼ ﺗﺮﻳﺪﻥ ﺍﺑﺮﻱ ﺃﻧﻄﻮﻧﻲ ﺑﻨﺎﺕ ﺍﺧﺘﻲ
ﻛﺎﻟﺖ ... ﺍﺧﺬﻳﻬﻦ ﻫﻮ ﺍﺻﻼ ﻣﻨﻮ ﺍﻟﻬﻦ
ﻓﺮﺣﺖ ﺣﻴﻴﻴﻞ ﺻﺪﻭﻙ ﺍﺧﺬﺗﻬﻦ ...
ﺑﺲ ﺟﺪﻭﻭ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻮﻉ ﺍﻟﻲ ﻳﻜﺸﻜﺶ ﻭﻳﺘﺬﻣﺮ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﺯﻧﻮﺑﻪ ﺣﻴﻞ ﻭﻛﺤﻪ ﻭﺯﻫﺮﺍﺀ ﻣﺮﻳﻀﻪ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺍﻟﻮﺣﺪﻱ ﺍﺭﻳﺪ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﻌﻴﻨﻲ ﻋﻠﻴﻬﻦ ﻟﺬﻟﻚ ﺭﺣﺖ ﻟﺒﻴﺖ ﺍﻫﻠﻲ
ﺭﺟﻌﺖ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺍﻫﻠﻲ ﺻﺎﺭ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﺍﺭﺑﻊ ﺍﺷﻬﺮ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻋﻨﺪ ﺍﻫﻠﻲ ﺍﻧﺘﻘﻠﺖ ﻣﻦ ﺑﻴﺖ ﺟﺪﻭﻭ ﺍﻫﻞ ﻣﺎﻣﺎ ﺭﻏﻢ ﺍﺣﺲ ﺑﻐﺮﺑﻪ ﻫﻨﺎ ﺑﺲ ﻟﺨﺎﻃﺮ ﺑﻨﺎﺕ ﺍﺧﺘﻲ ﺿﺎﻟﻪ ﻫﻨﺎﻳﻪ ...
ﺍﺧﺬﺕ ﻏﺮﻓﻪ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﻧﻀﻔﺘﻬﺎ ﻭﺭﺗﺒﺘﻬﺎ ﻧﻘﻠﺖ ﺑﻴﻬﺎ ﺍﻏﺮﺍﺿﻲ ﺍﺑﺸﺮﻛﻢ ﺻﺮﺕ ﺍﺭﻣﻠﻪ ﻣﻊ ﻟﻌﻠﻢ ﻟﺴﻪ ﻋﺬﺭﺍﺀ ﻫﻬﻬﻬﻪ
ﺍﺣﻨﻪ ﻋﺎﺋﻠﺔ ﺍﻫﻠﻲ ﺑﺲ ﺍﺧﺘﻲ ﻣﻴﺲ ﻭﺍﺧﻮﻳﻪ ﻫﺸﺎﻡ ﻣﻌﻮﻕ ﻭﻋﻨﺪﻱ ﺍﺧﻮﻳﻪ ﻫﻴﺜﻢ ﻃﻔﻞ ﺑﻌﺪﻩ ﻭﻫﺒﻪ ﻣﺘﻮﻓﻴﻪ ﻭﻣﺎﻣﺎ ﻭﺑﺎﺑﺎ ﻭﺑﻴﺒﻲ ﻭﻋﻤﻮ ﻣﻌﺘﺼﻢ ﻛﻠﻨﻪ ﻛﺎﻋﺪﻳﻦ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ...
ﺯﻧﻮﺑﻪ ﻭﺯﻫﺮﺍﺀ ﺑﻨﺎﺕ ﻫﺒﻪ ﺍﺧﺬﺗﻬﻦ ﺍﻧﻲ ﻭﺍﺩﺍﺭﻳﻬﻦ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻣﻘﺮﺭﻩ ﺍﻟﺴﻔﺮ ﻭﺍﺗﻔﻘﺖ ﻭﻳﻪ ﺧﺎﻟﻮ ﻛﺎﻝ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺭﻏﻢ ﻫﺒﻪ ﻣﻮﺻﻴﺘﻨﻲ ﻋﻠﻴﻬﻦ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺍﺣﺐ ﺍﺧﻀﻊ ﻟﻠﻌﺎﺩﺍﺕ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺗﻐﺮﺏ ﻟﻠﺨﺎﺭﺝ .... ﺍﺣﻼﻣﻲ ﻭﻃﻤﻮﺣﻲ ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻦ ﻫﻴﺞ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺩﺭﺱ ﻫﻨﺎﻙ ﻭﺍﺣﺘﻤﺎﻝ ﺍﺧﺬﻫﻦ ﻭﻳﺎﻳﻪ
ﻣﻦ ﺑﻌﺪ ﻭﻓﺎﺓ ﺻﺒﺎﺡ ﻭﻣﻬﺪﻱ ﺍﺧﻮﻭ ﺧﻄﻴﻪ ﺿﻞ ﺑﺲ ﻣﺤﻤﺪ ﻭﻣﻴﻜﺪﺭ ﻳﻤﺸﻲ ﻣﻦ ﺭﺟﻠﻪ ... ﺍﻋﺘﻘﻠﻮ ﻣﻮ ﺍﻟﻘﺎﺗﻞ ﻻ ﻭﺍﺣﺪ ﻏﻴﺮﻩ ﺳﻠﻢ ﻧﻔﺴﻪ ﻭﺫﺍﻙ ﺍﻧﻬﺰﻡ ...
ﻫﻤﻪ ﺻﺢ ﺣﺮﻛﻮ ﺑﻴﺘﻬﻢ ﻭﻫﺠﺮﻭﻫﻢ ﻭﺻﺎﺭﺕ ﻋﺸﺎﻳﺮ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺭﺍﺿﻲ ﺭﺍﺩ ﻳﻮﻛﻒ ﺳﻔﻚ ﺍﻟﺪﻡ ﻛﺎﻝ ﺍﻋﻔﻲ ﻋﻦ ﺍﻟﻤﺠﺮﻡ ﺑﺲ ﺗﺮﺿﻮﻥ ﺑﺎﻟﻔﺼﻞ ﻭﺗﺸﻴﻠﻮﻥ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﻪ ...
ﺍﻭﻝ ﻛﻠﻤﺘﻪ ﺑﺎﻟﻔﺼﻞ ﺭﺍﺩ ﻣﻠﻴﺎﺭ .... ﺧﻠﻪ ﻛﻞ ﺍﻟﻲ ﻛﺎﻋﺪﻳﻦ ﺗﻨﻬﺎﺭ ﺑﺎﻟﺼﻴﺎﺡ ﻭﺍﻟﻜﻼﻡ ﺣﺘﺊ ﺑﺎﺑﺎ ﻭﻋﻤﻮ ﻣﻌﺘﺼﻢ ﺍﻧﺼﺪﻣﻮ ﻣﻨﻪ ...
ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻛﺎﻝ ... ﺍﺭﻳﺪ 600 ﻣﻠﻴﻮﻥ ﻻﻥ ﻗﺎﺗﻞ ﺛﻨﻴﻦ ﻭﺍﻟﺜﺎﻟﺚ ﻣﺘﺼﻮﺏ ﻭﺣﺎﻟﺘﻪ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ...
ﺍﺻﺮ ﻋﻠﺊ ﺍﻝ 600 ﻭﻓﺼﻠﻮﻭ ﺍﺧﺬ ﺍﻟﻔﺼﻞ ﻛﻠﻪ ﻭﻣﺎ ﺍﻧﻄﻪ ﺍﻱ ﺷﺊ ﻻﻱ ﻭﺍﺣﺪ ﺣﺘﺊ ﺻﻨﺪﻭﻙ ﺍﻟﻌﺸﻴﺮﻩ ﻣﺎ ﺍﻧﻄﻪ ﺍﻟﻬﻢ ﻭﻛﺎﻝ ﺍﻃﺮﺩﻭﻧﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺸﻴﺮﻩ ...
ﺻﺎﺭﺕ ﻋﺮﻛﻪ ﻫﻮ ﻭﻋﻤﻮ ﻣﻌﺘﺼﻢ ... ﻻﻥ ﻋﻤﻮ ﻣﻌﺘﺼﻢ ﺭﺍﺩ ﻳﻜﻮﻥ ﺍﻟﻔﺼﻞ ﻷﻡ ﺻﺒﺎﺡ ﻭﺻﺎﺭﺕ ﻣﺸﺎﻛﻞ ... ﺍﻡ ﺻﺒﺎﺡ ﻛﺎﻟﺖ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﻓﺼﻞ ﺍﺭﻳﺪ ﻗﺎﺗﻞ ﻭﻟﺪﻱ ...
ﻭﻟﺤﺪ ﺍﻻﻥ ﺍﻻﻣﻪ ﻣﺸﺘﻌﻠﻪ ﻣﻦ ﻭﺭﻩ ﺍﻟﻔﺼﻞ ﻭﻳﻮﻣﻴﻪ ﻋﺮﻛﻪ ﺑﻴﻦ ﺍﻡ ﺭﺍﺿﻲ ﻭﺍﻡ ﺻﺒﺎﺡ ...
ﺳﺒﺤﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﺳﺒﺤﺖ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ...
ﻟﺒﺴﺖ ﺗﺮﺍﻙ ﺗﺮﻛﻮﺍﺯﻱ ﻃﺒﻌﺎ ﻟﺒﺴﺖ ﻟﻼﺭﺑﻌﻴﻦ ﻣﻮ ﺣﺒﺎ ﺑﺼﺒﺎﺡ ﺑﺲ ﻟﺨﺎﻃﺮ ﺍﺧﻮ ﻣﻬﺪﻱ ﻻﻥ ﺟﺎﻥ ﺣﺒﺎﺏ ﻭﻳﺎﻳﻪ ﻭﺣﺘﺊ ﻣﺤﻤﺪ ﺣﺒﺎﺏ ...
ﻃﻠﻌﺖ ﻟﻠﺼﺎﻟﻪ ﻟﻜﻴﺖ ﺍﻫﻠﻲ ﻛﻠﻬﻢ ﻛﺎﻋﺪﻳﻦ ﻭﺍﺧﻮﻳﻪ ﻫﺸﺎﻡ ﻛﺎﻋﺪ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ ﺍﻟﻤﺘﺤﺮﻙ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﻮﺟﻬﻬﻢ ﺷﻔﺖ ﻧﻈﺮﺍﺕ ﺑﺎﺑﺎ ﻣﺎ ﺭﺍﺿﻴﻪ ﻋﻠﺊ ﻟﺒﺴﻲ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻃﻨﺸﺖ ....
ﺟﺎﻥ ﻋﻤﻮ ﻣﻌﺘﺼﻢ ﻣﻮ ﻫﻨﺎﻧﻪ ﺑﺪﻭﺍﻣﻪ ...
ﻛﻌﺪﺕ ﺑﻨﺼﻬﻢ ﺟﺎﻧﻮ ﻳﺴﻮﻟﻔﻮﻥ ﻋﻠﺊ ﺭﺍﺿﻲ ﻭﺍﻟﻔﺼﻞ ﻭﻣﺎ ﺍﻋﺮﻑ ﺷﻨﻮﻭﻭ ...
ﻣﺎ ﻧﺴﻤﻊ ﺍﻟﻪ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺗﻌﻄﺮ ﺗﻌﻄﺮ ﺭﻛﻀﺖ ﻣﻴﺲ ﺭﺍﺣﺖ ﻓﺘﺤﺘﻪ ...
ﺩﺧﻠﺖ ﺍﻡ ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﺪﻡ ﻳﻨﺰﻝ ﻣﻦ ﻛﺼﺘﻬﺎ ﻭﺗﺒﺠﻲ ﻭﺣﺠﺎﺑﻬﺎ ﻣﺨﺮﺑﻂ
ﻛﻠﻨﻪ ﺍﻧﺼﺪﻣﻨﻪ ﻭ ﻭﻛﻔﻨﻪ ﺑﺎﺑﺎ ﺭﻛﺾ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻛﻠﻬﺎ ... ﺧﻴﻴﺮ ﺍﻡ ﺍﺑﺎ ﺫﺭ ﺷﻨﻮ ﻫﺎﻱ ﻣﻨﻮ ﺿﺎﺭﺑﺞ
ﻛﺎﻟﺖ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ... ﻭﻳﻦ ﻣﻌﺘﺼﻢ ﺍﺭﻳﻴﻴﺪ ﻣﻌﺘﺼﻢ ﻭﻳﻴﻨﻪ
ﺑﺎﺑﺎ ﻛﻠﻬﺎ ﺑﺨﻮﻑ ... ﺷﺒﻴﺞ ﺧﻮﻭﻭﻳﻪ ﻣﻌﺘﺼﻢ ﻣﻮ ﻫﻨﺎ ﺍﺣﺠﻲ ﻣﻨﻮ ﺿﺎﺭﺑﺞ
ﺑﺠﺖ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ﻛﺎﻟﺖ ... ﺭﻭﻳﻀﻲ ﺍﻟﻨﺬﻝ ﺿﺮﺑﻨﻲ ﺍﻟﻌﺎﺍﺭ ﺷﺎﻑ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻓﺮﻍ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺤﺮﻣﻪ ﻛﺎﻝ ﺍﺧﻠﻲ ﺍﺳﺘﻘﻮﻱ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺷﺎﻓﻮ ﻭﻟﺪﻱ ﻣﺎﺗﻮﻭﻭ ....
ﺍﺑﻮﻭﻳﻪ ﺗﻌﺼﺐ ﺣﻴﻞ ﻛﻠﻬﺎ ... ﻟﻴﺶ ﻳﻀﺮﺑﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻃﻴﺢ ﺣﻀﻪ ﺷﻠﻮﻥ ﻳﻤﺪ ﺍﻳﺪﻩ ﻋﻠﻴﺞ ...
ﻛﻌﺪﺕ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﻘﻨﻔﻪ ﻛﺎﻟﺖ ... ﺧﺎﺑﺮﻭﻟﻲ ﺍﺑﺎ ﺫﺭ ﻋﺪﻛﻢ ﺍﻧﺘﺮﻧﺖ ﺧﺎﺑﺮﻭ ﺍﻟﻴﻪ ﺍﺫﺍ ﻣﺘﺨﺎﺑﺮﻭﻧﻪ ﺍﻛﺘﻞ ﺭﻭﺣﻲ ...
ﺧﻄﻴﻪ ﻣﻴﺲ ﺟﺎﺑﺖ ﺍﻟﺤﺎﺳﺒﻪ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﻓﺘﺤﺘﻬﺎ ﺍﻧﻄﺘﻬﺎ ﻟﺒﺎﺑﺎ ﻭﺑﺎﺑﺎ ﺍﺗﺼﻞ ﻋﻠﻴﻪ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﺤﺎﺳﺒﻪ ﺻﻮﺭﻩ ﻭﺻﻮﺕ ...
ﺑﺠﺖ ﺯﻫﻮﺭﻩ ﻭﺍﻧﻲ ﺭﺣﺖ ﺷﻠﺘﻬﺎ ﻭﺍﺟﻴﺖ ﺍﺷﻮﻑ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﺪﻳﺼﻴﺮ ﻋﻨﺪﻱ ﻓﻀﻮﻝ ﻗﺎﺗﻞ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﺷﻨﻮ ﻳﺴﻮﻱ ﺍﺗﺨﻴﻠﻪ ﻳﺸﺒﻪ ﺻﺒﺎﺡ ﻭﺍﻛﺮﻩ ﻣﺪﺭﻱ ﻟﻴﺶ ...
ﻭﻛﻔﺖ ﻭﺭﻩ ﺍﻡ ﺻﺒﺎﺡ ﻭﺯﻫﻮﺭﻩ ﺷﺎﻳﻠﺘﻬﺎ ﻫﻲ ﺧﻄﻴﻪ ﻣﻌﺎﻗﻪ ...
ﻃﻠﻌﺖ ﺻﻮﺭﺗﻪ ﺑﺲ ﻣﻮﺷﻮﺷﻪ ﺷﻮﻭﻳﻪ ﻣﻮ ﻭﺍﺿﺤﻪ ﺑﺲ ﻣﺒﻴﻦ ﻟﺒﺴﻪ ﺍﻛﺜﺮ ﺷﺊ ﺟﺎﻥ ﻻﺑﺲ ﺗﺸﻴﺮﺕ ﺍﺳﻮﻭﺩ ﺑﺎﺭﺯ ﻋﻀﻼﺗﻪ ﻭﻛﺎﻋﺪ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﻘﻨﻔﻪ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﺷﺎﻑ ﻭﺟﻪ ﺍﻣﻪ ﺍﻧﺼﺪﻡ ﻭﺣﺠﻪ ﺑﺼﻮﺕ ﻫﺠﻮﻣﻲ ... ﻳﻤﻤﻤﻤﻪ ﺷﺒﻴﻴﻴﻴﺞ ﻣﻨﻮﻭﻭﻭ ﺿﺎﺍﺍﺍﺭﺑﺢ
ﻋﻤﻪ ﺑﺠﺖ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ﻛﻠﺘﻠﻪ ... ﺍﺑﺎ ﺫﺭ ﺍﺭﺭﺭﺟﻊ ﺍﻣﻚ ﻫﺎﺍﺍﻧﻮﻫﺎ ﻣﺤﺪ ﺍﺣﺘﺮﻣﻬﺎ ...
ﻫﻮ ﺗﺨﺒﻞ ﺻﺎﺭﺕ ﺭﺑﻜﻪ ﻳﻤﻤﻪ ﻛﻠﻬﺎ ... ﻣﻨﻮﻭﻭ ﺿﺮﺭﺭﺭﺭﺑﺞ ﻭﺣﻖ ﺍﺑﻮ ﻓﺎﺿﻞ ﺍﺭﺟﻊ ﺍﺣﺮﻙ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ ﻋﻠﺊ ﺭﻭﺳﻬﻢ ..
ﻛﻠﺘﻠﻪ ﺑﺼﺮﺍﺥ ... ﺭﻭﻳﻀﻲ ﺍﻟﻜﻠﺐ ﻳﻜﻠﻲ ﺷﻠﻮﻥ ﺩﻛﻮﻟﻴﻦ ﺭﺍﺿﻲ ﻟﻐﻒ ﻓﻠﻮﺱ ﻓﺼﻞ ﺍﺧﻮﻭﻭﺗﻪ ... ﺍﺟﻪ ﺳﻮﻩ ﺑﻴﻪ ﺩﻫﺮ ﻭﺷﻤﺮ ﺍﻟﻜﻼﺹ ﺍﺟﻪ ﺑﺮﺍﺳﻲ ﻭﺷﻚ ﻛﺼﺘﻲ ...
ﺍﺑﺎﺫﺭ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ ... ﺩﺧﻠﻲ ﺍﺭﺟﻊ ﺍﻟﻪ ﺍﺷﻚ ﺣﻠﻜﻪ ﻟﻬﻞ ﺯﻣﺎﻝ ﻫﺬﺍ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺳﺤﻞ ﺑﻲ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ ﺳﺤﻞ ... ﺑﺲ ﻫﺬﺍ ﺍﻻﺳﺒﻮﻉ ﻭﺍﺭﺟﻊ ﻫﻴﻴﻴﻦ ﻳﺎ ﺭﻭﻳﻀﻲ ﺍﻟﻪ ﺍﺩﻓﻨﻚ ﺑﺎﺭﺿﻚ ﻳﺎ ﺯﻣﺎﻝ ...
ﻋﻤﻪ ﺿﻠﺖ ﺗﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎﻩ ﻭﻫﻮ ﺑﺲ ﻳﻐﻠﻂ ﻣﺒﻴﻦ ﻣﺘﻌﺠﺮﻑ ﻭﺍﺧﺲ ﻣﻦ ﺻﺒﺎﺡ ﻭﺭﺍﺿﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﺫﺍ ﺭﺟﻊ ﺗﻘﻮﻡ ﺍﻟﺤﺮﺏ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﺔ ﺍﻟﺜﺎﻟﺜﻪ ...
ﺧﻠﺼﺖ ﻛﻼﻡ ﻭﻗﻔﻠﺖ ﺍﻟﺸﺎﺷﻪ ... ﺍﻧﻲ ﺍﻧﻄﻴﺖ ﺍﻟﻄﻔﻠﻪ ﺍﻟﻤﻴﺲ،ﻭﺭﺣﺖ ﺟﺒﺖ ﻣﻌﻘﻢ ﻭﻗﻄﻦ ﻭﺩﺍﻭﻳﺘﻬﺎ ﺭﻏﻢ ﺭﻓﻀﻬﺎ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮ ... ﻛﺎﻧﺖ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﻣﺮﺍﺿﻴﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻻﻥ ﻧﺎﺯﻋﻪ ﺍﻻﺳﻮﺩ ...
ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺑﺎﺳﺖ ﺑﻨﺎﺕ ﻫﺒﻪ ﻭﺍﺧﺬﻫﺎ ﺑﺎﺑﺎ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻟﺒﻴﺘﻬﺎ ...
ﺧﻔﺖ ﺣﻴﻞ ﻳﺎﺭﺑﻲ ﻫﺬﺍ ﺣﻴﺮﺟﻊ ﺍﺧﺎﻑ ﻳﻄﺎﻟﺐ ﺑﺎﻟﺒﻨﺎﺕ ﻭﻳﺎﺧﺬﻫﻦ ﻣﻨﻮ ﻭﻣﻴﻘﺒﻞ ﺍﺳﺎﻓﺮ ﻭﻫﻨﻪ ﻭﻳﺎﻳﻪ ﻻﺯﻡ ﺍﺳﺘﻌﺠﻞ
ﺍﺧﺬﺕ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﻟﻐﺮﻓﺘﻲ ﺧﺎﺑﺮﺕ ﻋﻠﺊ ﺧﺎﻟﻪ ﻛﻠﺘﻠﻬﺎ ﺧﻠﻲ ﺗﺴﺘﻌﺠﻞ ﻭﺗﺴﻮﻱ ﺟﻮﺍﺯﺍﺕ ﺍﻟﻨﻪ ...
ﻛﺎﻟﺖ ﻻﺯﻡ ﺗﺠﻴﺒﻴﻦ ﺟﻨﺴﻴﺔ ﺯﻫﺮﺍﺀ ﻭﺯﻳﻨﺐ ﻭﺗﻄﻠﻌﻴﻠﻬﻢ ﺷﻬﺎﺩﺓ ﺟﻨﺴﻴﻪ ﺣﺘﺊ ﻧﻄﻠﻊ ﺟﻮﺍﺯ ...
ﺗﻨﻬﺪﺕ ﻻﺯﻡ ﺍﺭﻭﺡ ﻟﺒﻴﺘﻬﻢ ﺣﺘﺊ ﺍﺟﻴﺐ ﺍﻟﺠﻨﺎﺳﻲ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﻧﻄﻠﻊ ﻗﺒﻞ ﻻ ﻳﺠﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﺑﻨﻬﻢ ﺍﻓﺘﻚ ﻣﻦ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﻄﻠﻌﻠﻲ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ .. ﺷﻠﻮﻥ ﻣﺼﻴﺒﻪ ....
.................................
ﻣﻌﺘﺼﻢ ....
ﺧﺎﺑﺮﻧﻲ ﺍﺑﺎﺫﺭ ﻳﻬﻮﻭﻭﺱ ﺑﺎﻟﻐﻠﻂ ﻣﺎ ﻓﻬﻤﺖ ﻣﻨﻪ ﺷﺊ ﺑﺲ ﻛﺎﻝ ... ﺭﻭﻳﻀﻲ ﺍﻟﻌﺎﺭ ﺿﺎﺭﺏ ﺍﻣﻲ ﺍﻧﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻻﺳﺒﻮﻭﻉ ﺭﺍﺟﻊ ﻗﺴﻤﺎ ﺑﺬﺍﺕ ﻟﻠﻪ ﺍﻟﻪ ﺍﺩﻓﻨﻪ ﺑﻐﺮﻓﺘﻪ ...
ﺭﻛﺒﺖ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺍﻟﺒﻐﺪﺍﺩ ﺍﺗﺬﻛﺮﺕ ﺍﻟﺴﺠﻨﺘﻬﻢ ﻗﺒﻞ ﻣﺴﻠﻢ ﻭﺟﻤﺎﻋﺘﻪ ﻻﺯﻡ ﺍﺧﻠﻴﻬﻢ ﺑﺼﻔﻲ،ﺣﺘﺊ ﻳﻔﻴﺪﻭﻧﻲ ﺑﻬﻴﺞ ﺷﻐﻼﺕ ...
ﺍﻧﻲ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﺳﻮﻭﻱ ﻛﻠﺸﻲ ﺑﺲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻃﺒﺨﻬﺎ ﻋﺪﻝ ﺭﺍﺿﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻻ ﻣﺎ ﺧﻠﻴﺘﻚ ﺗﻤﺸﻲ ﻭﺗﺘﻠﻔﺖ ﻣﺎ ﺍﻃﻠﻊ ﻣﻌﺘﺼﻢ ...
ﺍﺗﺬﻛﺮﺕ ﻣﺴﻠﻢ ﻭﺟﻤﺎﻋﺘﻪ ﺻﺎﺭ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺧﻤﺲ ﺍﺷﻬﺮ ﻣﺤﺒﻮﺳﻴﻦ ﻭﺟﺎﺭﻱ ﺍﻟﺘﺤﻘﻴﻖ ﻭﻳﺎﻫﻢ ﻫﻤﻪ ﻣﺎﻋﻨﺪﻫﻢ ﺷﺊ ﺑﺲ ﻏﺮﻳﺒﻪ ﺷﻌﺪﻫﻢ ﻳﻔﺘﺮﻭﻥ ﺑﺤﺪﻳﺜﻪ ﻭﻫﻲ ﻣﻠﻴﺎﻧﻪ ﺩﻭﺍﻋﺶ ...
ﻭﻣﺼﺮﻳﻦ ﻋﻠﺊ ﻛﻼﻣﻬﻢ ﺍﻥ ﻳﺠﻴﺒﻮﻥ ﺭﻛﻲ ... ﺑﺲ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻨﻬﻢ ﺟﻔﺺ ﻛﺎﻝ ﻭﺣﺪﻩ ﻛﻠﻔﺘﻨﻪ ﺑﻤﻮﺿﻮﻉ ﻭﺍﺟﻴﻨﻪ
ﺣﺠﻴﺖ ﻭﻳﻪ ﺿﺎﺑﻂ ﺍﻟﺘﺤﻘﻴﻖ ﻭﻛﺎﻝ ... ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﻟﻠﻪ ﺍﻃﻠﻌﻬﻢ ﺧﻼﻝ ﻫﺬﺍ ﺍﻻﺳﺒﻮﻉ ﻻﻥ ﻣﺎﻋﻨﺪﻫﻢ ﺷﺊ
ﻟﺬﻟﻚ ﺣﺒﻴﺖ ﺍﺳﺘﻐﻠﻬﻢ ﺍﻟﺼﺎﻟﺤﻲ ﻻﻥ ﻣﺒﻴﻦ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻫﺘﻠﻴﻪ ﻳﻔﻴﺪﻭﻧﻲ ...
ﻭﺻﻠﺖ ﻟﻠﺪﺍﺧﻠﻴﻪ ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻠﺴﺠﻦ ﻃﻠﺒﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻀﺎﺑﻂ ﻳﺠﻴﺒﻬﻢ
ﺩﺧﻠﻮﻭ ﻣﺎﺷﺎﺀ ﻟﻠﻪ ﻣﺎﻋﺮﻓﺘﻬﻢ ﻣﻨﺸﻨﺸﻴﻦ ﻭﺳﻤﻨﺎﻧﻴﻦ ﺧﺎﺻﻪ ﺍﺑﻮ ﻃﺒﺮﻩ ﺻﺎﻳﺮ ﺑﻄﻞ ...
ﺍﻧﺘﺠﻴﺖ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ ﺍﻟﺠﻠﺪ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺑﺎﺳﺘﻬﺰﺍﺀ ... ﻣﺎ ﺷﺎﺀ ﻟﻠﻪ ﺻﺎﻳﺮﻳﻦ ﺍﺑﻄﺎﻝ ﻭﺍﺣﺪﻛﻢ ﻣﺎ ﻳﺪﺧﻞ ﺍﻟﺒﺎﺏ ...
ﺭﺩ ﺭﺋﻴﺲ ﺍﻟﺸﻠﻪ ﺑﻔﺨﺮ ﻭﺷﻜﺮ ... ﺑﻔﻀﻠﻚ ﺳﻴﺪﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻣﻮﺕ ﻭﻣﺎ ﺍﻧﺴﻪ ﻣﻮﻗﻔﻚ ﺷﻠﻮﻥ ﺩﻻﻝ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﻛﻞ ﻋﻮﺩ ﻣﺜﻞ ﺍﻣﻲ ﻣﺨﻠﺼﺘﻬﺎ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﺤﺮﻭﻙ ﺍﺻﺒﻌﻪ ﻭﻣﺮﮔﻪ ﻫﻮﻩ
ﺿﺤﻜﺖ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﻭﺩﻧﻜﺖ ﻛﺘﻠﻪ ... ﺗﻌﺎﻝ ﺍﺳﺘﺮﻳﺢ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﻭﻳﺎﻙ ...
ﻛﻌﺪ ﻭﻫﻮ ﻳﻀﺤﻚ ﻛﺎﻝ ... ﺍﻣﺮ ﺳﻴﺪﻱ ﺍﻧﻲ ﺟﺴﺮ ﻟﻠﺰﻳﻨﻴﻦ
ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻪ ﺑﻐﻤﻮﺽ ... ﻋﻨﺪﻱ ﻣﺸﻜﻠﻪ ﺍﺭﻳﺪﻙ ﺗﺤﻠﻬﺎ ﺍﻟﻴﻪ ﻭﺍﻟﻤﺒﻠﻎ ﺍﻟﻲ ﺗﺮﻳﺪﻩ ﺍﻧﻄﻲ ﺍﻟﻚ ...
ﻃﻚ ﺭﮔﺒﺘﻪ ﺑﻄﺮﻳﻘﻪ ﻣﺎﻝ ﻫﺘﻠﻴﻪ ... ﺗﺪﻟﻞ ﺳﻴﺪﻱ ﻟﻮ ﺗﺮﻳﺪ ﺍﻓﺠﺮ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﻫﻢ ﺍﻟﺒﺲ ﺍﺣﺰﺍﻡ ﻭﺍﻓﺠﺮﻫﺎ ﻋﻠﺊ ﺍﺑﻮ ﺑﻜﺮ ﺍﻟﺒﻐﺪﺍﺩﻱ ...
ﻣﻌﺘﺼﻢ ... ﻋﻮﻑ ﺍﺑﻮ ﺑﻜﺮ ﻭﺍﺳﻤﻌﻨﻲ ...
ﺿﻞ ﻣﺮﻛﺰ ﻭﻳﺎﻱ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺷﺮﺣﻠﻪ ﺍﻟﻲ ﺍﺭﻳﺪﻩ ﻓﺘﺢ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﺑﺼﺪﻣﻪ ﻛﺎﻝ ... ﻻ ﻻﺍﺍ ﺳﻴﺪﻱ ﻓﺎﻫﻢ ﻏﻠﻂ ﺍﻧﻲ ﺻﺢ ﻫﺘﻠﻲ ﻭﺳﺎﻗﻂ ﻭﺍﺷﺮﺏ ﺑﺲ ﻣﺘﻮﺻﻞ ﻟﻬﻞ ﻣﻮﺍﺻﻴﻞ
ﻣﻌﺘﺼﻢ ... ﺍﻧﺖ ﻓﻜﺮ ﻭﺭﺩﻟﻲ ﺟﻮﻭﻭﺍﺏ ﻭﻛﺘﺒﺖ ﺍﻟﻜﻢ ﺍﻓﺮﺍﺝ
ﺍﺑﻮ ﺍﻟﺘﻨﺮ ﺿﺮﺏ ﺭﺟﻠﻪ ﺑﺎﻻﺭﺽ ﺑﺰﻋﻞ ... ﻻ ﺳﻴﺪﻱ ﺿﻠﻤﺘﻨﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺪﻟﻠﻴﻦ ﻫﻨﺎ ﻫﺴﻪ ﻧﺮﺟﻊ ﻭﺗﻌﺎﻝ ﺷﻮﻑ ﺍﻟﻌﺮﻙ ﻣﻦ ﻭﺭﻩ ﺳﺘﻮﺗﺔ ﻣﺴﻠﻢ ﻭﺣﺒﻴﺒﺘﻪ ﺃﻡ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ
ﻣﻌﺘﺼﻢ .. ﻭﺷﻜﻮ ﻳﻌﺎﺭﻙ ﻭﺭﻩ ﺍﻡ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ
ﺍﺑﻮ ﺍﻟﺘﻨﺮ ... ﺳﻴﺪﻱ ﺍﻡ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﻔﺘﺤﻪ ﺍﺭﻳﺪﻭ ﺻﻐﻴﺮﻭﻥ ﻳﻌﻨﻲ ﺻﺎﻟﻮﻥ ﻭﻣﻨﻮ ﺗﺨﺮﺏ ﺷﻌﺮﻫﺎ ﻟﻮ ﺣﻮﺍﺟﺒﻬﺎ ﻣﺴﻠﻢ ﻳﻬﺪ ﻭﺭﺍﻩ ﻻﻥ ﺷﻨﻮ ﺩﺍﻫﻨﻪ ﺯﺭﺩﻭﻣﻪ ...
ﻣﻌﺘﺼﻢ ... ﻫﻪ ﺻﺎﻳﺮ ﻧﺰﻳﺔ ﺑﺮﺍﺳﻲ ﻣﺴﻠﻢ ﻫﺴﻪ ﺗﺴﻮﻱ ﻟﻜﺘﻠﻚ ﻋﻠﻴﻪ ﻟﻮ ﺍﺷﻮﻑ ﻏﻴﺮﻙ
ﻣﺴﻠﻢ ... ﺍﻓﻜﺮ ﺳﻴﺪﻱ ﻫﻞ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺧﻄﺮ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺧﺎﻑ ﺍﺭﻭﺡ ﺑﻴﻪ ... ﻭﺍﺻﻴﺮ ﻣﺜﻞ ﻫﺎﻱ ﺍﻻ ﺣﻀﺖ ﺑﺮﺟﻴﻠﻬﺎ ﻭﻻ ﺍﺧﺬﺕ ﺳﻴﺪ ﻋﻠﻲ
ﻣﻌﺘﺼﻢ ... ﻓﻜﺮ ﻭﺭﺩﻟﻲ ﺟﻮﺍﺏ ...
ﻫﻮ ﺷﺒﻪ ﻣﻮﺍﻓﻖ ﺧﻠﻮﻭ ﻭﻃﻠﻌﻮﻭ .... ﺑﺲ ﺍﻧﻄﺎﻧﻲ ﺭﻗﻤﻪ ﺍﺫﺍ ﺧﺎﺑﺮﺗﻚ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﺭﻗﻢ ﻓﻬﺬﺍ ﺭﻗﻢ ﺍﻡ ﻋﺒﺪﻟﻠﻪ
ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻃﻠﻌﻮﻭﻭ ﺭﺣﺖ ﻟﺒﻴﺖ ﺭﺍﺿﻲ ﻣﺎ ﻟﻜﻴﺘﻪ ﺭﺣﺖ ﻟﻠﻤﺤﻞ ﻟﻜﻴﺘﻪ ﻣﻌﺰﻝ ... ﺧﻠﻴﺖ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻟﺤﺪﻳﺜﻪ ﺟﺎﻥ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﻭﻋﺮ ﻭﻳﺨﻮﻑ ﻭﺍﻧﻲ ﺭﺗﺒﻪ ﺍﺫﺍ ﺍﻧﻠﺰﻡ ﺍﺭﻭﺡ ﺑﺎﻟﺮﺟﻠﻴﻦ ....
ﺑﻌﺪ ﻛﻢ ﻳﻮﻡ ﻭﺍﻧﺰﻝ
.............................
ﺑﻌﺪ ﻣﺮﻭﺭ 8 ﺍﻳﺎﻡ ...
ﻗﺮﺭﺕ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻋﻤﻮ ﺍﺑﻮ ﺻﺒﺎﺡ ﺍﺟﻴﺐ ﺍﻟﺠﻨﺎﺳﻲ ﻓﻜﻠﺖ ﺍﺧﺬ ﻣﻴﺲ ﻭﻧﺮﻭﺡ ﻭﺍﺧﻠﻲ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻋﻨﺪ ﻣﺎﻣﺎ ...
ﺑﺪﻟﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻟﺒﺴﺖ ﺑﻨﻄﺮﻭﻥ ﻛﺎﺑﻮﻱ ﻭﻗﻤﻴﺺ ﺯﻳﺘﻮﻧﻲ ﻭﺣﺬﺍﺀ ﺑﻴﺠﻴﻪ ﻭﺷﺎﻝ ﺑﻴﺠﻲ ﻭﺍﺧﺬﺕ ﺟﻨﻄﻪ ﻛﺒﻴﺮﻩ ﺣﺘﺊ ﺍﺧﺬ ﺑﻴﻬﺎ ﺍﻟﺠﻨﺎﺳﻲ ....
ﺧﻠﻴﺖ ﻣﻜﻴﺎﺝ ﺧﻔﻴﻒ ...
ﻃﺒﻌﺎ ﺍﺑﻨﻬﻢ ﺍﺟﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻔﺮ ﺑﺲ ﻛﺎﻥ ﻫﺪﻭﺀ ﻣﺎﻛﻮ ﺷﺊ ﻣﺎ ﺳﻤﻌﻨﻪ ﺍﻛﻮ ﻋﺮﻛﻪ ... ﻟﻌﺪ ﺷﻮ ﻣﻦ ﻳﺨﺎﺑﺮ ﺑﺮﻭﺱ ﻟﻲ ﻣﻴﻠﺤﻜﻪ
ﻋﻤﻮ ﻣﻌﺘﺼﻢ ﺭﺍﺡ ﺷﺎﻓﻪ ﻛﻢ ﻣﺮﻩ ﻻﻥ ﻧﺰﻝ ﻣﻦ ﺩﻭﺍﻣﻪ ﻭﻛﺎﻟﻮ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻫﻮ ﺭﺍﺡ ﻟﻠﻨﺠﻒ ﻳﺰﻭﺭ ﺻﺒﺎﺡ ﻭﻣﻬﺪﻱ
ﻛﻠﺖ ﻣﺪﺍﻡ ﺭﺍﺡ ﺧﻠﻲ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﺳﺘﻐﻞ ﺍﻟﻔﺮﺻﻪ ...
ﺭﺣﺖ ﻟﻜﻴﺖ ﻣﻴﺲ ﻻﺑﺴﻪ ﺻﺎﻳﻪ ﺳﻮﺩﻩ ﻭﺣﺠﺎﺏ ﺍﺳﻮﺩ ﺣﺰﻧﺎﻧﻪ ﻋﻠﺊ ﺻﺒﺎﺡ ﻻﻥ ﻛﺎﻥ ﻛﻮﻭﻭﻭﻟﺶ ﻣﺮﻳﺢ ﺍﺧﻮﺍﺗﻬﺎ
ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻲ ﻣﻦ ﻓﻮﻙ ﻟﻴﺠﻮﻩ ﻛﺄﻥ ﺗﻘﻴﻤﻨﻲ ﻛﺎﻟﺖ ... ﻫﻴﺞ ﺗﺮﺣﻴﻦ
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺄﻱ ... ﻫﺰﺕ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻭﻣﺸﺖ ... ﻛﺎﻟﺖ ... ﻳﺎﻟﻠﻪ ﻋﻤﻮ ﻣﻨﺘﻈﺮﻧﻪ .....
ﻃﻠﻌﻨﻪ ﺭﻛﺒﻨﻪ ﺑﺎﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻭﻃﺒﻌﺎ ﺍﺧﺬﺕ ﻣﺤﺎﺿﺮﻩ ﻃﻮﻳﻠﻪ ﻣﻦ ﻋﻤﻮ ... ﺷﻨﻮ ﻫﺬﺍ ﻟﺒﺴﺞ ﺷﻨﻮ ﻫﻴﺞ ﺣﺎﻃﻪ ﻣﻜﻴﺎﺝ ﻭﺷﻨﻮﻭ ﻭ ﺷﻨﻮ
ﻣﺎ ﺍﻫﺘﻤﻴﺖ ﻟﻜﻼﻣﻪ ﺑﺲ ﻧﺎﻗﺸﺘﻪ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﻭﺻﻠﻨﻪ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻧﺰﻟﺖ ﺩﻛﻴﻨﻪ ﺍﻟﺒﺎﺏ ...
ﺷﻮﻭﻳﻪ ﻭﺍﻧﻔﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ... ﺍﺳﺘﻐﺮﺑﺖ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺍﺷﻮﻓﻪ ...
ﻛﺎﻥ ﺷﺎﺏ ﻣﺒﻴﻦ ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻦ ﻋﻤﻮ ﻣﻌﺘﺼﻢ ﻃﻮﻭﻭﻳﻞ ﺷﻜﻠﻪ ﺍﻋﺘﻴﺎﺩﻱ ﻭﺻﺎﺣﺐ ﻟﺤﻴﻪ ﺷﻮﻭﻳﻪ ﺑﺲ ﺷﻜﻠﻪ ﻳﺮﺭﻫﺐ ...
ﻻﺑﺲ ﻗﻤﻴﺺ ﺍﺳﻮﺩ ﻭﺑﻨﻄﺮﻭﻥ ﺍﺳﻮﻭﻭﺩ ﻭﻛﺎﻧﻮ ﺟﺎﻱ ﻳﻄﻠﻊ
ﺳﻠﻢ ﻋﻠﻴﻪ ﻋﻤﻮﻭ ... ﺑﺲ ﺣﻀﻨﻪ ﻭﻫﻮ ﻛﺎﻥ ﺟﺎﻣﺪ ﺣﻴﻴﻞ ...
ﺩﺧﻠﻨﻪ ﺟﻮﻭﻩ ﺑﻌﺪﻧﻪ ﺑﺎﻟﺤﺪﻳﻘﻪ
ﻭﻫﻮ ﺳﻠﻢ ﻋﻠﺊ ﻣﻴﺲ ﻛﻠﻬﺎ ... ﺷﻠﻮﻭﻧﺞ ﺧﻮﻭﻳﻪ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﻟﻠﻪ ﺍﻧﻲ ﺍﺧﻮﺝ ﺷﻨﻮ ﺗﺤﺘﺎﺟﻴﻦ ﺑﻌﻴﻨﻲ ...
ﻫﻲ ﺭﺩﺕ ﺑﺨﺠﻞ ﻭﺍﺳﺘﻐﺮﺍﺏ ... ﺗﺴﻠﻢ
ﺭﺟﻊ ﻛﻠﻬﺎ .... ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺷﻠﻮﻧﻬﻦ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﻣﺘﻌﺒﺎﺗﺞ
ﻋﻤﻮ ﺿﺤﻚ ﻛﻠﻪ ... ﺍﺑﺎﺫﺭ ﺍﻧﺖ ﺧﺮﺑﻄﺖ ﻣﻴﺲ ﻣﻮ ﺍﺭﻣﻠﺔ ﺻﺒﺎﺡ ﺗﺎﺝ ﻫﻲ ﺍﺭﻣﻠﺔ ﺻﺒﺎﺡ .... ﻭﺍﺷﺮ ﻋﻠﻴﻪ ...بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﻫﻮ ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﻣﺼﺪﻭﻭﻡ ﻭﺍﻧﻲ ﻗﺎﺑﻠﺘﻪ ﺑﻨﻈﺮﺍﺕ ﺑﺎﺭﺩﻩ
ﺿﺤﻚ ﺑﺎﺳﺘﻬﺰﺍﺀ ﻭﻫﺰ ﺍﻳﺪﻩ ﻛﺎﻝ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻋﻤﻲ ﺧﻮﻭﺵ ﺍﺭﻣﻠﻪ ... ﺍﻧﻲ ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻻﺭﻣﻞ ... ﻣﺘﻄﻮﺭﻳﻦ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻐﺮﺏ ﻣﺎ ﻳﻠﺤﮕﻜﻢ ﺑﺎﻟﺤﺰﻥ ...
ﺭﺟﻊ ﻛﺎﻝ ﺑﺴﺨﺮﻳﻪ ... ﺷﺪﻋﻮﻩ ﻫﻠﻜﺪ ﺣﺰﻧﺎﻧﻪ ﺗﺮﺉ ﺍﻟﺤﺰﻥ ﻣﻮ ﺯﻳﻦ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﻤﻴﺖ ...
ﺍﻧﻲ ﻓﺘﺤﺖ ﺷﻔﺎﻳﻔﻲ ﺭﺩﺕ ﺍﻛﻮﻟﻪ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺧﻮﻙ ﻣﻴﺴﺘﺎﻫﻞ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺤﺰﻥ ﻋﻠﻴﻪ
ﺑﺲ ﻋﻤﻮ ﻣﻌﺘﺼﻢ ﻭﻛﻒ ﺑﻨﺼﻨﻪ ﻛﺎﻝ ... ﻋﻮﻓﻚ ﻣﻨﻬﺎ ﺷﻨﻮ ﻣﺤﺪ ﻣﻮﺟﻮﺩ
ﻣﺴﺢ ﻭﺟﻪ ﺑﺘﻮﺗﺮ ﻭﻛﺄﻥ ﻭﺟﻮﺩﻱ ﺍﺯﻋﺠﻪ ﻛﺎﻝ ... ﻻ ﺟﻮﻭﻭﻩ ﺍﻣﻲ ﻭﻣﺤﻤﺪ ...
ﻋﻤﻮ ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﻛﺎﻝ ... ﺭﻭﺣﻲ ﻋﻤﻮ ﺍﺟﻤﻌﻲ ﺍﻏﺮﺍﺿﺞ ﺣﺘﺊ ﻧﺮﻭﺡ
ﻣﺸﻴﺖ ﺧﻄﻮﺗﻴﻦ ﻭﺍﻧﺪﻙ ﺍﻟﺒﺎﺏ ... ﺭﺍﺡ ﻣﻌﺘﺼﻢ ﻓﺘﺤﻪ ﻭﺩﺧﻞ ﺭﺍﺿﻲ
ﺑﺎﻭﻉ ﻻﺑﺎﺫﺭ ﻭﺿﺤﻚ ﻛﺎﻝ ... ﺍﻓﺎﺍ ﺍﺧﻮﻭﻭﻱ ﺍﺑﻦ ﺍﺑﻮﻭﻱ ﺻﺎﺭ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﻣﻦ ﺟﺎﻱ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻔﺮ ﻭﻣﺎ ﻳﻤﺮ ﻋﻠﻴﻪ ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺭﺩﺗﻬﺎ ﻣﻨﻚ ...
ﺗﻘﺮﺏ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺍﺑﺎﺫﺭ ﺍﻟﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﻼﻣﺤﻪ ﻫﺎﺩﺋﻪ ﻭﻣﺎ ﺗﺪﻝ ﻋﻠﺊ ﺍﻱ ﺭﺩﺓ ﻓﻌﻞ ...
ﻭﻛﻒ ﺭﺍﺿﻲ ﻛﺪﺍﻡ ﺍﺑﺎﺫﺭ ﻭﻣﺪ ﺍﻳﺪﻩ ﻭﻫﻮ ﻳﺒﺴﺘﻢ ﻣﺎ ﻧﺤﺲ ﺍﻟﻪ ﺑﻮﻭﻭﻭﻛﺲ ﻗﻮﻭﻭﻭﻳﻪ ﻣﻦ ﺍﺑﺎﺫﺭ ﺑﻮﺟﻪ ﺭﺍﺿﻲ ...
ﻭﻫﻮ ﺻﺎﺭ ﺍﻟﺼﺮﺭﻳﺦ ﻋﻤﻪ ﺗﺼﺮﺥ ﻭﺍﻧﻲ ﻭﻣﻴﺲ ﻭﺣﺪﻩ ﺣﺎﺿﻨﻪ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ ...
ﻭﺍﺑﺎﺫﺭ ﻃﺎﺡ ﻟﺮﺍﺿﻲ ﺑﻮﻛﺴﺎﺕ ﻭﻣﺴﺒﻪ ﻣﺎﺧﻠﻪ ﻓﺸﻮﺭﻩ ﻣﺎ ﻓﺸﺮﻫﺎ ﻋﻠﻴﻪ ...
ﺍﻧﻲ ﺧﻔﺖ ﻣﻨﻪ ﻃﻠﻌﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺍﺭﻛﺾ ﻭﺿﻠﻴﺖ ﺣﺎﻳﺮﻩ ﺑﻴﻦ ﺍﻻﺩﺧﻞ ﻭﺍﺭﻭﺡ ... ﻋﺎﺋﻠﻪ ﺑﺲ ﻣﺸﺎﻛﻞ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺎﺍﺣﺐ ﻫﻴﻴﺞ
ﻧﻬﺎﻳﺔ ﺍﻟﺒﺎﺭﺕ ... ﻳﺘﺒﻊ
ﻛﻮﻧﻮﺍ ﺍﻧﺘﻢ ﻛﻮﻧﻮﺍ ﺑﺨﻴﺮ ... ﺍﺣﺒﻜﻢ 💔
ﻧﻮﺭ ﺳﻤﻮ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ 😘...



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 18-10-19, 02:38 AM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#بارت٤

ﺭﻭﺍﻳﺔ .. ﻧﺼﻒ ﻋﺬﺭﺍﺀ ﺑﻴﻦ ﺃﻧﻴﺎﺏ ﻗﺎﺗﻠﻲ
ﺑﻘﻠﻤﻲ .. ﻧﻮﺭ ﺳﻤﻮ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ

💔💔💔💔💔💔💔💔💔
ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﻃﻠﻊ ﺑﺲ،ﺍﻛﻮﻭ ﺧﻮﻑ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ ﻟﺬﻟﻚ ﺭﺟﻌﺖ ﺍﻧﺘﺒﻬﺖ ﻋﻠﺊ ﻧﻔﺴﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﺫﺍ ﻫﻴﺞ ﺧﻮﺍﻓﻪ ﺷﻜﻮ ﺭﺩﺕ ﺍﻧﻬﺰﻡ ﻣﻦ ﺻﺒﺎﺡ ﻭﺗﺸﺠﻌﺖ ...
ﺍﻱ ﺍﻟﺤﺰﻥ ﻳﻮﻟﺪ ﺍﻟﺸﺠﺎﻋﻪ
ﻣﺎ ﺍﺷﻮﻭﻑ ﺍﻟﻪ ﺭﺍﺿﻲ ﻃﻠﻊ ﻭﺍﻟﺪﻣﺎﻳﻪ ﺗﻨﺰﻝ ﻣﻨﻪ ﻭﻳﻐﻠﻂ ﺑﺤﺮﮔﻪ ... ﺍﻧﻲ ﺍﻟﻚ ﻛﻠﺐ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻪ ﺍﺳﺤﻠﻚ ﺳﺤﻞ ﻳﺎ ﺳﺎﻓﻞ
ﺭﺟﻌﺖ ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻜﻴﺖ ﻋﻤﺘﻲ ﻻﺯﻣﻪ ﺍﺑﻨﻬﺎ ﻭﻋﻤﻮ ﻫﻤﺎﺗﻴﻦ ﻻﺯﻣﻪ ﻭﻫﻮ ﻟﺤﺪ ﺍﻻﻥ ﻳﻐﻠﻂ ... ﺍﻟﻌﺎﺍﺭ ﺍﻟﺴﻜﻂ ﻭﺍﻟﺴﺎﻗﻂ ﻳﻀﺮﺏ ﺍﻣﻲ .. ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﻌﺪﻩ ﻣﺎ ﺟﺎﺑﺘﻪ ﺍﻣﻪ ﻟﻴﺘﻌﺪﻩ ﻋﻠﺊ ﻋﺮﺿﻲ ...
ﺍﻣﻪ ﻟﺰﻣﺘﻪ ﻫﻮ ﻫﻢ ﻣﺤﺼﻞ ﺑﻮﻛﺲ ﻣﻦ ﺭﺍﺿﻲ ﺷﻔﺘﻪ ﺷﻮﻳﻪ ﺗﻨﺰﻑ ﺩﻣﻪ ﻭﺍﻣﻪ ﺗﻤﺴﺢ ﺑﻴﻬﺎ ﻭﺗﺒﻮﺱ،ﺑﻲ ﻭﺗﻬﺪﻱ ﺑﻲ
ﻋﻔﺘﻬﻢ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭ ﺭﻛﻀﺖ ﻟﻐﺮﻓﺘﻲ ... ﻃﻠﻌﺖ ﻛﻢ ﻗﻄﻌﺔ ﻣﻼﺑﺲ ﺍﺧﺬﺗﻬﺎ ﺩﻭﺭﺕ ﻋﻠﺊ ﺟﻨﺎﺳﻲ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻣﺎ ﻟﻜﻴﺘﻬﻦ ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺩﻭﺭ ﻣﺎﻛﻮﻭ ﻳﺎﺭﺑﻲ ﻭﻳﻦ ﻭﺩﺍﻫﻦ ﺻﺒﺎﺡ ...
ﻃﻠﻌﺖ ﺑﺮﻩ ﻟﻜﻴﺘﻬﻢ ﻛﺎﻋﺪﻳﻦ ﺑﺎﻟﺼﺎﻟﻪ ﺧﻔﺖ ﺍﺳﺄﻝ ﻋﻤﻪ ﻋﻦ ﺍﻟﺠﻨﺎﺳﻲ ﺷﻮﻭﻭﻳﻪ ﻭﺗﺸﺠﻌﺖ ﻛﻠﺘﻠﻬﺎ ﺑﺨﻮﻑ ﻭﺍﺭﺗﺒﺎﻙ ... ﻋﻤﻪ ﺟﻨﺎﺳﻲ،ﺯﻫﺮﺍﺀ ﻭﺯﻳﻨﺐ ﻣﺎﻛﻮﻭﻭ
ﻫﻮ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻧﻂ ﻣﻦ ﻳﻤﻪ ﻋﺎﻛﺪ ﺣﻮﺍﺟﺒﻪ ﻭﺑﺘﺴﺎﺅﻝ ... ﺷﺴﻮﻳﻦ ﺑﺠﻨﺎﺳﻲ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ...
ﺍﺭﺗﺒﻜﺖ ﺣﻴﻞ ... ﺍﺀﺀ ﺍﺭﻳﺪﻫﻦ ﺍﺧﺎﻑ ﺍﺧﺬ ﺯﻫﺮﺍﺀ ﻟﻠﻤﺴﺘﺸﻔﺊ ﻻﻥ ﺍﺫﺍ ﻣﺘﻌﺮﻑ ﻫﻲ ﻣﻌﺎﻗﻪ ﻭﺍﺣﺘﻤﺎﻝ ﻧﺴﻮﻳﻠﻬﺎ ﻋﻤﻠﻴﻪ ﻓﺎﺣﺘﺎﺝ ﺟﻨﺴﻴﺘﻬﺎ ...
ﻧﺰﻝ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﻣﻨﻲ ﻭﺍﺧﺬ ﺍﺳﺘﻜﺎﻥ ﺍﻟﺠﺎﻱ ﺷﺮﺏ ﺷﻮﻳﻪ ﻛﺎﻝ ﺑﻬﺪﻭﺀ .... ﺍﻧﻲ،ﻋﻤﻬﻦ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻟﻤﺴﺆﺅﻝ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻭﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﻱ ﺗﺼﺮﻑ ﻣﻨﺞ ﺑﺪﻭﻥ ﻋﻠﻤﻲ ﻣﺤﺘﺎﺟﻪ ﻋﻤﻠﻴﻪ ﺍﻧﻲ ﺍﺳﻮﻳﻠﻬﺎ
ﺭﺩﻳﺖ ... ﺷﻨﻮﻭ ﺑﺪﻭﻥ ﻋﻠﻤﻚ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺍﺧﺘﻲ ﺍﻣﻨﺘﻬﻦ ﻋﻨﺪﻱ ﻭﺍﻛﻴﺪ ﺷﻨﻮ ﻳﺤﺘﺎﺟﻦ ﺍﻧﻲ ﺣﺎﺿﺮﻩ ﻭﻣﺎ ﺍﻧﻄﻴﻬﻦ ﻟﻮ ﻋﻠﺊ ﻛﺺ ﺭﻛﺒﺘﻲ
ﺍﺑﺘﺴﻢ ﺑﻬﺪﻭﺀ ... ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﮔﺎﻳﻞ ﺷﺊ ﻣﺨﻠﻴﻬﻦ ﻋﻨﺪﺝ ﺑﺲ ﻣﻤﻨﻮﻉ ﺍﻱ ﺗﺼﺮﻑ ﺑﺪﻭﻥ ﻋﻠﻤﻲ ... ﻫﻨﻪ ﺑﻨﺎﺕ ﺍﺧﻮﻭﻳﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﻋﻤﻬﻦ ﺑﻤﺜﺎﺑﺔ ﺍﺑﻮﻫﻦ ﻭﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﻟﻠﻪ ﺍﺣﺴﻦ ...
ﺣﺒﻴﺖ ﺍﺳﺘﻔﺰﻩ ﻭﺍﺷﻮﻑ ﺭﺩﺓ ﻓﻌﻠﻪ ﺭﻓﻌﺖ ﺣﺎﺟﺐ ... ﻭﺣﺪﻩ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻣﺮﻳﻀﻪ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺿﻤﻮﺭ ﻭﻣﻲ ﺑﺮﺍﺳﻬﺎ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﻦ ﺫﻭﻱ ﺍﻻﺣﺘﻴﺎﺟﺎﺕ ﺍﻟﺨﺎﺻﻪ ... ﺗﻘﺒﻞ ﺗﺸﻤﺮﻫﺎ ﺑﻤﺴﺘﺸﻔﺊ ﺍﻟﻤﻌﺎﻗﻴﻴﻦ ..
ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ ﻭﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎ ﻳﻮﻛﻒ ﻛﺎﻝ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺫﺍ ﺗﺸﻮﻓﻴﻦ ﻋﻴﺸﺘﻬﺎ ﻋﻨﺪﺝ ﺻﻌﺒﻪ ﻭﻣﺎ ﺗﺘﺤﻤﻠﻴﻦ ﻃﻔﻠﻪ ﻣﺮﻳﻀﻪ ﻣﺜﻠﻬﺎ ﺍﻧﻄﻴﻨﻲ ﺑﻨﺎﺕ ﺍﺧﻮﻭﻳﻪ ﺛﻨﻴﻨﻬﻦ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺗﺰﻭﺝ ﻭﺍﺟﻴﺒﻠﻬﻦ ﺧﺪﺍﻣﻪ ﺗﺨﺪﻣﻬﻦ ...
ﺭﺩﻳﺖ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ ... ﺍﻧﻲ ﻣﻤﺘﻌﺎﺟﺰﻩ ﻣﻨﻬﻦ ﻭﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻣﺎﺍﻧﻄﻴﻬﻦ ﻛﺘﻠﻚ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺪﺍﻳﺔ ...
ﺍﺑﺎﺫﺭ .. ﺧﻠﻴﻬﻦ ﻫﺴﻪ ﻳﻤﺞ ﻣﻔﺎﺭﻍ ﺍﻟﻜﻢ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﻟﻠﻪ ﺑﺲ ﺍﺭﺗﺐ ﺍﻣﻮﺭﻱ ﻟﻜﻞ ﺣﺎﺩﺙ ﺣﺪﻳﺚ ...
ﺗﻌﺼﺒﺖ ﺣﻴﻴﻞ ﻧﻔﺲ ﺻﺒﻴﺢ ﻋﺮﻓﺘﻪ ﻳﺎﺧﺬﻫﻦ ﻣﻨﻲ ﺑﺲ ﻟﻮ ﻳﻤﻮﺕ ﻣﻴﺎﺧﺬﻫﻦ ﻓﺠﺎﻭﺑﺘﻪ ﺑﺤﺪﻩ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻟﻮ ﺷﻴﺼﻴﺮ ﻣﺤﺪ ﻳﺎﺧﺬﻫﻦ ...
ﺿﺤﻚ ﻛﺎﻝ ... ﻫﺴﻪ ﻣﻨﻮ ﻣﺎﺧﺬﻫﻦ ﻳﺎﺑﻪ ﺧﻠﻴﻬﻦ ﻋﻨﺪﺝ ﻫﻨﻪ ﺍﻣﺎﻧﻪ ﻭﺍﻷﻣﺎﻧﻪ ﻻﺯﻡ ﺗﺮﺟﻊ ﻷﺻﺤﺎﺑﻬﺎ ...
ﻣﻌﺘﺼﻢ ﻛﺎﻝ ... ﻛﻮﻭﻟﻮ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺷﺒﻴﻜﻢ ﺷﻮﻭﻳﻪ ﻭﺗﺘﻤﺎﻟﺨﻮﻭﻥ ﺻﺪﻙ ﺟﺬﺏ ﻋﻤﻲ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻋﻨﺪﻱ ﻭﺍﻛﻴﺪ ﺍﺣﻨﻪ ﻋﺎﺋﻠﻪ ﻭﺣﺪﻩ ﺍﺫﺍ ﺟﺎﻧﻦ ﻫﻨﺎ ﺍﻭ ﻫﻨﺎﻙ ﻣﺎﻛﻮ ﻓﺮﻕ
بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي.ﺍﻧﻲ ﻛﻠﺖ ... ﻻ ﺍﻛﻮﻭ ﻓﺮﻕ
ﻭﻫﻮ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﻠﺤﻈﻪ ﻛﺎﻝ ... ﻻ ﻣﺎﻛﻮ ﻓﺮﻕ
ﺧﻠﻴﺖ ﻭ ﺭﺟﻌﺖ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﺣﺴﻴﺖ ﺍﺷﺘﻌﻠﺖ ﺑﻴﻪ ﻧﺎﺭ ﻫﺬﺍ ﻣﺒﻴﻦ ﻓﺪ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺸﺘﻐﻞ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﻮﺗﺮ ﺍﻟﺤﺴﺎﺱ ﻭﻣﺎ ﻳﺘﻌﺐ ﻧﻔﺴﻪ ﻣﺎﺧﺬ ﺳﻴﺎﺳﺔ ﺃﻭﺑﺎﻣﺎ .... ﻻﻥ ﻣﺒﻴﻦ ﺳﻴﺎﺳﻲ ...
ﻭﻣﺒﻴﻦ ﺧﺒﻴﺚ ﻭﺣﻘﻴﻴﺮ ﺍﺣﻘﺮ ﻣﻦ ﺍﺧﻴﻨﻪ ﺑﺎﻟﻠﻪ ... ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻪ ...
ﻭﺍﻧﻲ ﻫﺬﺍ ﻣﺎ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﻟﻪ ﺷﻄﻮﻟﻪ ﻭﺷﻀﺨﻤﻪ ﺑﺼﺮﺍﺣﻪ ﺭﻏﻢ ﺣﺠﻴﺖ ﻭﻳﺎﻩ ﻟﻜﻦ ﺍﻛﻮﻭ ﺧﻮﻑ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ ﺍﺣﺲ ﻫﺬﺍ ﺍﺫﺍ ﻳﺠﻴﺒﻨﻲ ﺑﺮﺍﺷﺪﻱ ﺍﻓﻘﺪ ﺷﻬﺮ ﻛﺂﻣﻞ ...
ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺩﻭﺭ ﺑﺎﻻﻏﺮﺍﺽ ﻣﺎﻛﻮﻭ ﺷﺊ ...
ﻣﻴﺲ ...
ﻳﻌﻨﻲ ﺗﺎﺝ ﻛﻮﻭﻟﺶ ﻣﺴﺘﻔﺰﻩ ﺍﻧﻲ ﺍﻋﺮﻓﻬﺎ ﺗﺮﻳﺪ ﺍﻟﺠﻨﺎﺳﻲ ﺣﺘﺊ ﺗﻨﻬﺰﻡ ﻭﻳﻪ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ... ﺍﻧﻲ ﺍﺧﺎﻑ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﺍﺧﺎﻑ ﺗﺰﻋﻞ ﻋﻠﻴﻪ
ﻭﻫﻲ ﺍﺣﺴﻬﺎ ﻣﻜﺴﻮﺭﺓ ﻭﺗﺘﻤﺮﺩ ﻋﻠﺊ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﺗﺘﻤﺮﺩ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺍﺣﺴﻬﺎ ﻣﻤﺘﺼﺎﻟﺤﻪ ﻭﻳﻪ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﻭﺣﺎﻗﺪﻩ ﺣﺘﺊ ﻋﻠﺊ ﺭﻭﺣﻬﺎ ...
ﺍﻧﺘﺒﻬﺖ ﻋﻠﺊ ﺍﺑﺎ ﺫﺭ ﻛﺎﻝ ... ﻭﺩﻳﺖ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺸﻴﺮﺓ ﻟﺮﺍﺿﻲ ﻳﻜﻮﻟﻪ ﺍﺑﺎﺫﺭ ﻳﺎﺧﺬ ﺛﺄﺭ ﺍﺧﻮﺗﻪ ﻟﻮ ﻳﻀﻞ ﻳﻮﻡ ﺑﻌﻤﺮﻩ
ﻣﻌﺘﺼﻢ ... ﺍﻱ ﻭﺷﻜﺎﻝ؟
ﺍﺑﺎﺫﺭ ... ﻳﻜﻮﻝ ﺧﻠﺺ ﻣﺎﻛﻮ ﺛﺄﺭ ﻻﻥ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻓﺼﻠﻮﻭﻭ ﻭﺍﻟﻔﺼﻞ،ﻛﻠﺶ ﻛﺒﻴﺮ ... ﻫﻬﻪ ﻭﻳﻜﻮﻝ ﺍﻱ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺘﻌﺮﺽ ﻟﻠﻘﺎﺗﻞ ﻳﺪﺧﻞ ﺍﻟﺴﺠﻦ ﻻﻥ ﻫﻤﻪ ﺍﻧﻄﻮ ﺩﻳﻪ ...
ﻣﻌﺘﺼﻢ ... ﻭﺍﻧﺖ ﺷﺮﺍﺡ ﺗﺴﻮﻱ
ﺍﺑﺎﺫﺭ ﻣﻦ ﺑﻴﻦ ﺍﺳﻨﺎﻧﻪ ... ﺍﺗﻌﺮﺽ ﻟﻠﻘﺎﺗﻞ ... ﻫﻢ ﺍﺧﺬ ﺛﺄﺭ ﺍﺧﻮﺗﻲ ﻭﻫﻢ ﺍﺫﻝ ﺭﻭﻳﻀﻲ ﻭﺍﺧﻠﻲ ﻳﺮﺟﻊ ﻳﻔﺼﻞ
ﻣﻌﺘﺼﻢ ﺟﺮ ﻧﻔﺲ ﻛﺎﻝ ... ﺍﻟﻠﻪ ﻛﺮﻳﻢ ... ﻛﻮﻝ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﻫﺴﻪ
ﺍﺑﺎﺫﺭ ﺷﺘﺖ ﻧﻀﺮﻩ ... ﻳﺎﻟﻠﻪ
ﺿﻠﻴﺖ ﻣﺮﻛﺰﻩ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺍﺑﻦ ﻋﻤﻲ ﻣﺒﻴﻦ ﺭﺍﺡ ﻳﻌﻠﻜﻬﺎ ﻭﻳﻪ ﺭﺍﺿﻲ ﻭﺭﺍﺡ ﺗﺮﺟﻊ ﺍﻟﻤﺸﺎﻛﻞ ...
ﺭﺟﻊ ﻋﻤﻮ ﻛﻠﻪ ... ﻣﻨﺎﻭﻱ ﺗﺰﻭﺝ ﺗﺮﺉ ﺧﻄﻴﻪ ﺍﻣﻚ ﻣﻜﺴﻮﺭﻩ ﻭﻣﺎ ﺗﻜﺪﺭ ﻟﻠﺸﻐﻞ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻫﻲ ﻣﺮﺓ ﻛﺒﻴﺮﻩ ﻣﻮ ﻣﺎﻝ ﺷﻐﻞ ﻭﻫﻤﻴﻦ ﻣﻦ ﺗﺠﻴﺒﻠﻚ ﻣﺮﻩ ﻭﺗﻠﻢ ﺑﻨﺎﺕ ﺍﺧﻮﻭﻙ ﺭﺍﺡ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺷﻮﻳﻪ ﺗﺼﻴﺮ ﺑﻲ ﺣﻴﺎﺓ ﺍﺣﺴﻦ ﻣﺎ ﺿﺎﻝ ﻣﻀﻠﻢ ...
ﺗﻜﻠﻢ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻃﻠﻊ ﺟﻜﺎﺭﺗﻪ ... ﺍﻟﻠﻪ ﻛﺮﻳﻢ ﺍﺷﻮﻑ ﺑﻠﻜﻲ ﻭﺣﺪﻩ ﻣﻦ ﺍﺧﻮﺍﺗﻲ ﺗﺨﻄﺒﻠﻲ
ﻣﻌﺘﺼﻢ ... ﻭﻳﻦ ﺍﺧﻮﺍﺗﻚ ﺛﻨﻴﻨﻬﻦ ﻣﺘﺰﻭﺟﺎﺕ ﺑﺎﻟﻌﻤﺎﺭﻩ ﻣﻨﻴﻦ ﻳﺠﻦ ﻳﺨﻄﺒﻠﻚ ﻣﺎ ﺻﺪﻛﻦ ﺧﻠﺼﺖ ﺍﻟﻔﺎﺗﺤﻪ ﻛﻠﻤﻦ ﻃﺎﺭﺕ ﺍﻟﺮﺟﻠﻬﺎ ...
ﺍﺟﺖ ﺗﺎﺝ ﺗﻤﺸﻲ ﺑﻐﺮﻭﺭ ... ﻃﺒﻌﺎ ﻫﻲ ﻣﻮ ﻣﻐﺮﻭﺭﻩ ﺑﺲ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺍﻭﺻﻒ ﺷﺨﺼﻴﺘﻬﺎ ﺍﺣﺴﻬﺎ ﺗﺸﺒﻪ ﺗﺼﺮﻓﺎﺕ ﺟﺪﻭﻭ
ﺿﺎﺭﺏ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺑﻘﻨﺪﺭﻩ ﻻ ﺗﻬﻤﻪ ﺣﻜﻮﻣﻪ ﻻ ﺗﻬﻤﻪ ﻋﺎﺋﻠﻪ ﻻ ﺗﻬﻤﻪ ﺩﻧﻴﺎ ﺗﻬﻤﻪ ﺑﺲ ﺗﺎﺝ ﻭﺑﻴﺒﻲ ...
ﻭﻫﻲ ﻛﺬﻟﻚ ﺗﻬﻤﻬﺎ ﺑﺲ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﻭﺗﺴﻮﻱ ﺷﻮﻳﻪ ﻋﻠﺊ ﺑﻨﺎﺕ ﺍﺧﺘﻲ ﻣﺮﺍﺕ ﺗﺼﻴﺮ ﺣﻨﻴﻨﻪ ﻭﻣﺮﺍﺕ ﺗﺘﻔﺮﻋﻦ ﻭﺗﺘﺼﻨﻊ ﺍﻟﻘﻮﺓ ...
ﺍﻧﻲ ﺍﻧﺘﺒﻬﺖ ﺍﻟﻪ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﺍﺟﺖ ﺭﻓﻊ ﺑﺲ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﺍﻟﻬﺎ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎ ﻳﺮﻓﻊ ﻭﺟﻬﻪ ﻭﻛﺎﻧﺖ ﻧﻀﺮﺍﺗﻪ ﺳﺎﺧﺮﻩ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﻣﻦ ﻋﺪﻡ ﻣﺒﺎﻻﺗﻬﺎ ﻟﻜﻞ ﺷﺊ ﺩﻳﺼﻴﺮ ...
ﻫﻔﺖ ﻋﻠﺊ ﻭﺟﻬﻪ ﺑﻐﺮﻭﺭ ﻭﺣﺠﺖ ﺑﺎﻧﺰﻋﺎﺝ ... ﻳﺎﻟﻠﻪ ﻋﻤﻮ ﺍﻣﺸﻴﻨﻪ ﻣﺘﺖ ﺣﺮﺭﺭ ﺍﺗﻀﺎﻳﻘﺖ ﺣﻴﻴﻞ ...
ﺭﺟﻌﺖ ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻪ ﻟﺴﻪ ﻧﻀﺮﺍﺗﻪ ﺍﻟﻤﺴﺘﻬﺰﺋﻪ ﻣﺜﺒﺘﻪ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻣﺎ ﻫﻲ ﻣﻤﻬﺘﻤﻪ ﺍﻟﻪ ﺍﺑﺒﺒﺒﺪ ﻭﻛﻒ ﻋﻤﻮ ﻛﺎﻝ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺍﻣﺸﻮﻧﻪ ...
ﺍﺑﺎﺫﺭ ﺣﺮﻙ ﻧﻔﺴﻪ ﻭﻣﺪ ﺍﻳﺪﻩ ﺑﺠﻴﺐ ﺍﻟﺒﻨﻄﻠﻮﻥ ﻃﻠﻊ ﻣﺒﻠﻎ ﻭﻗﺪﻣﻪ ﻟﺘﺎﺝ ﻭﻫﻮ ﻛﺎﻋﺪ ﻛﻠﻬﺎ ... ﺍﺗﻔﻀﻠﻲ ...
ﺭﻓﻌﺖ ﺣﺎﺟﺐ ﺑﻐﺮﻭﺭ ﻛﺎﻟﺖ ... ﺷﻜﺮﺍ ﻣﻤﺤﺘﺎﺟﻪ
ﻧﺰﻝ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﻭﺿﺤﻚ ﺑﺴﺨﺮﻳﻪ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﻛﺎﻝ ... ﺗﺮﺉ ﻣﺎ ﻣﻨﻄﻴﻬﻦ ﺍﻟﺞ ﻫﺬﻱ ﻣﺼﺮﻑ ﻟﺒﻨﺎﺕ ﺍﺧﻮﻳﻪ ...
ﺭﺟﻌﺖ ﻛﺎﻟﺖ .... ﻭﺣﺘﺊ ﺑﻨﺎﺕ ﺍﺧﺘﻲ ﻣﻤﺤﺘﺎﺟﺎﺕ ﺑﻮﺟﻮﺩﻱ ﻃﺒﻌﺎ
ﻫﻮ ﻛﻠﻬﺎ ... ﺍﺩﺭﻱ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻣﻨﻮ ﻭﺯﻳﺮﺓ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﺩﺧﺬﻳﻬﻦ ﻭﻻ ﺗﻀﻠﻴﻦ ﺗﻌﺎﻧﺪﻳﻦ ...
ﻣﻘﺒﻠﺖ ﺗﺎﺧﺬﻫﻦ ﺍﻣﺎ ﺍﻧﻲ ﺣﺒﻴﺖ ﺍﻭﻛﻒ ﺍﻟﺠﻮ ﺍﻟﻤﺸﺤﻮﻥ ﺑﻴﻨﻬﻢ ﻟﺬﻟﻚ ﺍﺧﺬﺗﻬﻦ ﻣﻨﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺑﺘﺴﻢ ... ﺷﻜﺮﺍ ﺍﺑﺎﺫﺭ ﺗﺴﻠﻢ ﻣﺘﻘﺼﺮ
ﻃﻠﻌﻨﻪ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺳﻠﻤﻨﻪ ﻋﻠﺊ ﻋﻤﻪ ﻭﻣﺤﻤﺪ ﻭﺭﺣﻨﻪ ﻫﻮ ﻃﻠﻊ ﻭﺭﺍﻧﻪ ﻭﺿﻞ ﻳﺤﺠﻲ ﻭﻳﻪ ﻋﻤﻮ ﻣﺴﻤﻌﺖ ﺷﻨﻮ ﺣﺠﻪ ...
ﺑﺲ ﻣﻦ ﺭﻛﺒﻨﻪ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﻭﻋﻤﻮ ﺩﻳﺴﻮﻕ ﻫﻮ ﻛﻠﻪ ... ﺍﻧﻌﻞ ﺍﺑﻮ ﺍﻟﺘﺤﻀﺮ ... ﻟﻴﺶ ﺍﻟﺘﺤﻀﺮ ﺑﺎﻟﻄﻴﺤﺎﻥ ﺣﻆ ...
ﻋﻤﻮ ﺿﺤﻚ ﻛﻠﻪ ... ﺗﺮﺉ ﻣﺮﺍﻋﻲ ﺷﻌﻮﺭﻫﺎ ﻻﻥ ﻣﺮﺓ ﺑﺤﺎﻟﻪ ﺻﻌﺒﻪ
ﻫﻮ ﺭﺩ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺎﺍﺳﺘﻬﺰﺍﺀ ... ﺍﻱ ﺧﻄﻴﻪ ﺍﺭﻣﻠﻪ ﻭﺻﺎﺣﺒﺔ ﻳﺘﺎﻣﺊ ﻭﻣﻜﻄﻮﻉ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻟﺮﺍﺗﺐ ... ﺍﻧﺖ ﻟﻴﺶ ﻣﺎ ﺗﺴﻜﺖ ﻻ ﺍﺗﺒﺮﺉ ﻣﻨﻚ
ﺗﺎﺝ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﺍﻟﻬﺎ ﻋﺮﻓﺘﻪ ﻳﻘﺼﺪﻫﺎ ﺭﺟﻌﺖ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻛﺎﻟﺖ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺭﻭﺡ ﺍﺳﺄﻝ ﺍﻣﻚ ﺧﻠﻲ ﺩﻛﻮﻟﻚ ﻋﻠﺊ ﻣﺤﺎﺳﻦ ﺍﺧﻮﻭﻭﻙ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺗﻌﺎﻝ ﺍﻃﻠﺐ ﻣﻨﻲ ﺍﺣﺰﻥ ﻋﻠﻴﻪ ...
ﻫﻬﻪ ﻳﻜﻮﻟﻮﻥ ﺍﺫﻛﺮﻭ ﻣﺤﺎﺳﻦ ﻣﻮﺗﺎﻛﻢ ... ﺷﻠﻮﻥ ﻳﺎﺭﺑﻲ ﺍﺟﺪﻱ ﻣﺤﺎﺳﻦ ﻟﺼﺒﺎﺡ ... ﺍﺑﻮ ﺍﻟﻤﺤﺎﺳﻦ
ﻫﻮ ﻓﺘﺢ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﻣﺼﺪﻭﻡ ﻭﺑﺎﻭﻋﻠﻬﺎ ﺑﺤﻘﺪ ﻋﻤﻮ ﻣﻌﺘﺼﻢ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻧﺰﻝ ﺍﺧﺬﻩ ﻋﻠﺊ ﺻﻔﺤﻪ ﻭﺿﻞ ﻳﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎﻩ .. ﻭﺍﺑﺎﺫﺭ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﺑﻜﺼﺘﻪ
ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻋﻤﻮ ﺭﻛﺐ ﺑﺴﻴﺎﺭﺓ ﻭﺳﺎﻕ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺿﻞ ﻳﺤﺠﻲ ﻋﻠﺊ ﺗﺎﺝ ﻭﻫﻲ ﻟﺴﺎﻧﻬﺎ ﻭﻳﺎﻩ ﻛﻠﻤﻪ ﺑﻜﻠﻤﻪ ﻛﻮﻭﻭﻟﺶ ﺿﺠﺖ ﻣﻨﻬﺎ ...
ﻭﺻﻠﻨﻪ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻭﻫﻲ ﺻﻌﺪﺕ ﻓﻮﻭﻙ ﺿﺎﻳﺠﻪ ..
ﻣﺎﻣﺎ ﻛﺎﻟﺖ .. ﺷﺒﻴﻬﺎ ﺗﺎﺝ ﻣﻨﻮ ﻭﻳﺎﻫﺎ
ﺭﺩﻳﺖ ﺑﻘﻬﺮ ... ﻣﻨﻮ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﺍﺫﺍ ﻫﻲ ﻟﺴﺎﻧﻬﺎ ﺍﻃﻮﻝ ﻣﻨﻬﺎ ﻋﻠﺊ ﻛﻮﻟﺔ ﻋﻤﻮ ﺻﺢ ﻛﺼﻴﺮﺓ ﺑﺲ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﻌﻮﺿﻬﺎ ﺑﺎﻟﺴﺎﻧﻬﺎ ..
ﺭﺣﺖ ﺻﻌﺪﺕ ﻭﺭﺍﻫﺎ ...
ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﻘﻮﻭﻩ ﻛﺎﻟﺖ ... ﺧﻴﻴﺮ ﺧﻴﻴﺮ ﻫﺎﺟﻤﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﺷﻜﻮﻭ
ﻛﻠﺘﻠﻬﺎ ... ﺷﺒﻴﺞ ﺗﺨﺒﻠﺘﻲ ﺧﻠﻴﻪ ﺷﻮﻭﻳﻪ ﻋﻨﺪﺝ ﺍﺳﻠﻮﺏ ﺗﺮﺉ ﻣﻬﻤﺎ ﻳﻜﻮﻥ ﻫﻤﻪ ﻭﻟﺪ ﻋﻤﻨﻪ ﻭﻋﻨﺪﻫﻢ ﻋﺰﺍﺀ ... ﻭﻣﻜﺴﻮﺭﻳﻦ
ﺗﺎﺝ ﺑﻬﺪﻭﺀ ... ﻭﻟﻴﺶ ﺍﺣﻨﻪ ﻣﻮ ﻣﻜﺴﻮﺭﻳﻦ ﻟﺞ ﺍﺣﻨﻪ ﻛﺴﺮﺗﻨﻪ ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻦ ﻛﺴﺮﺗﻬﻢ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﻨﻪ ﻫﺒﻪ ﻣﺎﺗﺖ ﻣﻨﺘﺠﺮﻩ ﻟﻮ ﻣﻘﺘﻮﻟﻪ ... ﻛﺎﻟﻮﻭ ﺍﻧﺘﺤﺮﺕ ﻭﻫﺬﺍ ﻋﺎﺭ ﺑﻌﻴﻮﻥ ﺍﻟﻜﻞ ... ﻫﺒﻪ ﻳﻜﻮﻟﻮﻥ ﺑﺠﻨﻬﻢ ... ﻟﻴﺶ ﻭﺑﺬﻧﺐ ﻣﻨﻮﻭﻭ ... ﺍﺫﺍ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺜﻞ ﺍﻣﺞ ﺍﻧﻲ ﻻﺍﺍﺍﺍﺍ
ﻣﻴﺲ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ .... ﺍﻧﺘﻲ ﻓﺪ ﻭﺣﺪﻩ ﻭﻛﺤﻪ ﻭﻣﺘﺤﺘﺮﻣﻴﻦ ﻣﺎ ﻳﻨﻼﻡ ﺑﻴﺞ ﺻﺒﺎﺍﺍﺡ ﻣﻦ ﺟﺎﻥ ﻳﻀﺮﺑﺞ ... ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺎﻣﺎ ﻣﺘﺤﺘﺮﻣﻴﻪ
ﺟﺎﻭﺑﺖ ﺑﺒﻜﺎﺀ ﻭﺍﻧﻬﻴﺎﺭ ... ﺗﺘﺸﻤﺘﻴﻦ ﺑﻴﻪ ﻻﻥ ﺻﺒﻴﺢ ﺟﺎﻥ ﻳﻀﺮﺑﻨﻲ ﺗﺮﺩﻳﻦ ﺍﺩﻋﻲ ﻋﻠﻴﺞ ﺗﻄﻴﺤﻴﻦ ﺑﻤﺜﻠﻪ ﺍﻟﻀﺮﺑﻪ ﻧﺘﻮﺟﻊ ﺍﻟﻪ ﺻﺎﺣﺒﻬﺎ ... ﺍﻃﻠﻌﻲ ﺑﺮﻩ ﻻ ﺍﺑﺘﻠﻲ ﺑﻴﺞ
ﺍﻧﻘﻬﺮﺕ ﻣﻨﻬﺎ ﺣﻴﻴﻞ ... ﺍﺩﺭﻱ ﺑﻴﺞ ﺗﺮﺩﻳﻦ ﺗﻨﻬﺰﻣﻴﻦ ﻟﺨﺎﻟﻮﻭ ﺑﺲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﻜﻠﻤﻪ ﻣﻨﻲ ﺍﺧﻠﻲ ﻋﻤﻲ ﻳﺤﺒﺴﺞ ﻫﻨﺎ .. ﺗﺮﺩﻳﻦ ﺗﻨﻬﺰﻣﻴﻦ ﺍﻧﻬﺰﻣﻲ ﻟﻮﺣﺪﺝ ﻭﻋﻮﻓﻲ ﺑﻨﺎﺕ ﻫﺒﻪ ﻻ ﺗﻮﺭﻃﻴﻨﻪ ...
ﺗﺎﺝ ... ﺍﻣﺸﻲ ﺍﻃﻠﻌﻲ ﺑﺮﺭﺭﻩ ﺍﻃﻠﻠﻠﻠﻠﻠﻠﻠﻠﻠﻠﻠﻠﻠﻌﻲ ﺑﺮﺭﺭﻩ
ﻛﻌﺪﺕ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﻘﻨﻔﻪ ﻭﻫﻲ ﺗﺒﺠﻲ ﻭﺗﻨﺎﺷﻎ ﻛﺎﻟﺖ ... ﻟﺞ ﺫﻭﻝ ﺣﻘﺮﺍﺀ ﺍﺗﺰﻭﺟﻲ ﻏﺮﻳﺐ ﻭﻻ ﺗﺄﺧﺬﻳﻦ ﻛﺮﺍﻳﺒﺞ ﺷﻔﺘﻲ ﺷﻠﻮﻥ ﻳﻬﻴﻨﻮﻥ ﺑﻴﻨﻪ ... ﻋﺸﺘﻮﻭﻭ ﻭﻟﺪ ﻋﻤﻨﻪ ﻋﻤﻪ ﺍﻟﻌﻤﺎﻫﻢ ...
ﻋﻔﺘﻪ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺘﺄﻧﻴﺐ ﺍﻟﻀﻤﻴﺮ ﻋﻠﺊ ﺍﺧﺘﻲ ﺑﺲ ﺑﺼﺮﺍﺣﻪ ﺍﺳﻠﻮﺑﻬﺎ ﻣﺤﻠﻮﻭﻭ ...
ﺗﺎﺝ ... ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻴﺲ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻗﻬﺮﺗﻨﻲ ﺑﻜﻼﻣﻬﺎ ﺷﻜﺪ ﺍﺿﻮﺝ ﻣﻦ ﻳﺤﺠﻦ ﻫﻴﺞ ﺍﺣﺴﻬﻦ ﻫﻨﻪ ﺳﺒﺐ ﺑﻤﻮﺕ ﻫﺒﻪ
ﺍﺧﺬﺕ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﺍﺗﺼﻠﺖ ﺑﺨﺎﻟﺘﻲ ﺣﺠﻴﺖ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﻛﺎﻟﺖ ... ﺍﺫﺍ ﻫﺎﻱ ﻧﻄﻠﻊ ﺗﻬﺮﻳﺐ ﺑﺲ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﻟﺠﻨﺎﺳﻲ ﻛﻠﺖ ﺍﻃﻠﻊ ﺍﻟﻬﻦ ﺑﺪﻝ ﺿﺎﻳﻊ ...
ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺍﺟﺘﻨﻲ ﺭﺳﺎﻟﻪ ﻣﻦ ﺭﻗﻢ ﻏﺮﻳﺐ ﻣﻜﺘﻮﺏ .. ﺷﻠﻮﻧﺞ ﺗﺎﺝ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﻭﻳﺎﺝ ﺿﺮﻭﺭﻱ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﻭﻳﺎﻱ ...
ﻛﺘﺒﺖ ... ﻣﻨﻮﻭ
ﻛﺘﺐ ... ﺍﻧﻲ ﺻﺪﻳﻖ ﺭﺍﺿﻲ ﻭﻛﻠﺖ ﻻﺯﻡ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﺝ ﻭﺍﻧﻬﻲ ﺍﻟﻌﺬﺍﺏ ﺍﻟﺒﻲ ﺭﺍﺿﻲ ﺭﺍﺿﻲ ﻳﺤﺒﺞ ﻭﻣﺴﺘﻌﺪ ﻳﺘﺰﻭﺟﺞ ﻭﻳﺠﻤﻌﺞ ﻭﻳﻪ ﺑﻨﺎﺕ ﺍﺧﺘﺞ ﻭﻳﻨﻄﻴﺞ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﺼﻞ
ﻛﺎﻧﺖ ﺭﺳﺎﻟﺘﻪ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﺰﻟﺰﺍﻝ ... ﺟﺬﺍﺏ ﺗﺎﻓﻪ ﺍﺻﻼ ﻫﻮ ﺟﺎﻥ ﻳﺤﺮﺽ ﺻﺒﺎﺡ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻋﻠﺊ ﺍﺧﺘﻲ .. ﻫﺬﺍ ﺭﺍﺿﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﻧﺬﻝ ﺍﺣﺘﻤﺎﻝ ﻋﻨﺪﻩ ﺧﻄﻪ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﻮﺭﻃﻨﻲ ﻭﻳﻜﻠﻬﻢ ﺗﺎﺝ ﺍﺧﺬﺕ ﺍﻟﻔﺼﻞ ﺣﺘﺊ ﺑﻌﺪ ﺍﺑﺎﺫﺭ ﻣﺎ ﻳﺎﺧﺬ ﺑﺜﺎﺭﻩ ...
ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺣﺬﻓﺘﻪ ﻭﺣﻀﺮﺗﻪ ... ﻛﻠﺐ ﻫﻮ ﻣﺘﺰﻭﺝ ﻭﻋﻨﺪﻩ ﺟﻬﺎﻝ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺘﺰﻭﺟﻨﻲ ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻦ ﺍﺑﻮﻭﻳﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺤﻔﻈﻪ ...
ﺭﺟﻌﺖ ﺍﺗﺼﻠﺖ ﺑﺨﺎﻟﻮﻭ ﺩﻭﻟﻲ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﺍﺟﺎﻧﻲ ﺻﻮﻭﺗﻪ ﻛﺘﻠﻪ ..... ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻻﺯﻡ ﺍﺟﻴﻚ ﺍﻧﻬﺰﻡ ﻣﻦ ﺍﻫﻠﻲ ﻭﺍﺟﻲ ﺗﻌﺒﺖ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺒﺖ ...
ﺍﻧﻜﻄﻊ ﺍﻟﺨﻂ ﻻﻥ ﻳﺼﺮﻑ ﻫﻮﻭﻭﺍﻳﻪ ﺍﻧﻘﻬﺮﺕ ﺣﻴﻴﻞ ﺷﻠﻮﻭﻥ ﻋﺎﻟﻢ ﻭﺻﺨﻪ ﻣﺼﺪﻛﻮ ﻣﺎﺕ ﺻﺒﻴﺢ ﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﺘﺼﻞ ﻋﻠﻴﻪ ... ﻻﺯﻡ ﺍﻃﻠﻊ ﻭﺍﻧﻬﺰﻡ ﻭﻻ ﺍﺿﻞ ﻭﻳﻪ ﻫﻞ ﺣﻴﻮﺍﻧﺎﺕ ...
.....
ﻣﻴﺲ ﺻﻌﺪﺕ ﻣﺮﻩ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﻟﻐﺮﻓﺔ ﺗﺎﺝ ﺟﺒﺖ ﺑﻨﺖ ﺍﺧﺘﻲ ﺩﺍ ﺍﺭﻳﺪ ﺗﻨﻄﻴﻬﺎ ﻋﻼﺟﻬﺎ ...
ﺷﻔﺖ ﻋﻤﻮ ﻣﻌﺘﺼﻢ ﺟﺎﻥ ﻭﺍﻛﻒ ﻣﻘﺎﺑﻴﻞ ﺑﺎﺏ ﻏﺮﻓﺔ ﺗﺎﺝ ﻭﻛﺄﻥ ... ﺟﺎﻥ ﻳﺘﻨﺼﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ... ﺧﻔﺖ ﺣﻴﻴﻴﻞ
ﺭﺟﻊ ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﻭﺍﺧﺬ ﺍﻟﻄﻔﻠﻪ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻱ ﺑﺎﺳﻬﺎ ﻛﺎﻝ .. ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﻪ ﺍﺧﺘﺞ ﻻ ﺗﺘﻔﺮﻋﻦ ﻻ ﻗﺴﻤﺎ ﺑﺬﺍﺕ ﻟﻠﻪ ﺍﺭﺑﻴﻬﺎ ﻣﻦ ﺟﺪﻳﺪ ﻫﻮﻭﺍﻳﻪ ﺗﺠﺎﻭﺯﺕ ﻭﺗﻤﺮﺩﺕ ﺧﻠﻴﻬﺎ ﺗﺴﺘﻘﺮ ﻻ ﺍﻃﻴﺢ ﺣﻀﻬﺎ ...
ﻛﺘﻠﻪ ﺑﺨﻮﻑ ... ﻟﻴﺶ ﻋﻤﻮ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﺼﺎﺭ
ﻫﻮ ﻋﺎﻓﻨﻲ ﻭﻧﺰﻝ ﺟﻮﻭﻩ .. ﺧﻔﺖ ﺣﻴﻞ ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻜﻴﺘﻬﺎ ﺗﻄﻠﻊ ﺑﻤﻼﺑﺴﻬﺎ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﺴﺒﺢ
ﺍﺧﺬﺕ ﻋﻼﺝ ﺯﻫﻮﺭﻩ ﻭﺧﻠﻴﺖ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺑﺲ ﻣﻌﺮﻓﺖ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﺼﺎﻳﺮ ...
ﺷﺮﺑﺖ ﺯﻫﻮﺭﻩ ﻋﻼﺟﻬﺎ ﻭ ﻃﻠﻌﺖ ﺷﻔﺖ ﻋﻤﻮ ﺩﺧﻞ ﺍﻟﻐﺮﻓﺘﻪ ...
ﻧﺰﻟﺖ ﺟﻮﻩ ﺩﺍ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﻪ ﻣﺎﻣﺎ ﻋﻠﺊ ﺗﺎﺝ ...بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺍﺟﺖ ﺯﻧﻮﺑﻪ ﺑﻨﺖ ﻫﺒﻪ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﻩ ﻛﺎﻟﺖ ﺑﻄﻔﻮﻟﻪ ... ﻣﻴﺖ ﻭﺍﺣﺪ ﺗﻨﻪ ﻣﺘﻮﺭ ﻭﺍﺩﻑ ﺑﺎﻟﺒﺎﺏ ﻳﻠﻴﺪ ﻋﻤﻮ
ﻓﻬﻤﺘﻬﺎ ﺩﻛﻮﻝ ... ﻣﻴﺲ ﻭﺍﺣﺪ ﺳﻨﻪ ﻣﻜﺴﻮﺭ ﻳﺮﻳﺪ ﻋﻤﻮ
ﻃﻠﻌﺖ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺷﻔﺘﻪ ﺷﺎﺏ ﺍﻋﺘﻴﺎﺩﻱ ﺿﻌﻴﻒ ﻣﺒﻴﻦ ﻣﻠﻌﺐ ﻣﻜﺘﻮﺏ ﻋﻠﺊ ﻭﺟﻪ ﺍﻻ ﻳﺮﺯﻗﻮﻥ
ﺍﻭﻝ ﻣﺸﺎﻓﻨﻲ ﺿﻞ ﺻﺎﻓﻦ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﺍﻧﻲ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺳﺪﻳﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﻛﺘﻠﻪ .. ﺷﺘﺮﻳﺪ
ﺭﺩ ﺑﺼﻮﺕ ﺍﻗﺮﺏ ﻟﻠﻨﻌﺎﺱ ... ﺍﺭﻳﺪ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﻟﻀﻴﻌﺘﻬﺎ
ﺍﺳﺘﻐﺮﺑﺖ ﻛﺘﻠﻪ ... ﺍﺣﺠﻲ ﺗﺮﻳﺪ ﻋﻤﻮ ﻣﻌﺘﺼﻢ
ﻛﺎﻝ .. ﺍﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺫﺍ ﻣﻮﺟﻮﺩ ...
ﺩﺍ ﺍﺩﺧﻞ ﺳﻤﻌﺘﻪ ﻳﻜﻞ ﻟﺼﺪﻳﻘﻪ ﺣﺒﻴﺘﻬﺎ ...
ﺻﺪﻳﻘﻪ ﻛﻠﻪ ﺟﺎﺍﺍ ﻭﻗﺪﺭ
ﺭﺩ ... ﻫﻢ ﺍﺣﺒﻪ
... ﻭﺍﻡ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ
ﺿﺤﻚ ... ﻛﻠﻬﻦ ﺍﺣﺒﻬﻦ ﻣﺎ ﺍﻓﺮﻕ
ﺿﺤﻜﺖ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﺟﻮﻩ ﺻﻌﺪﺕ ﺍﻟﻌﻤﻪ ﻛﺘﻠﻪ ﻭﻟﺪ ﺳﻨﻪ ﻣﻜﺴﻮﺭ ﻳﺮﻳﺪ ﻫﻮ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻛﻤﺰ ﻣﻦ ﻣﻜﺎﻧﻪ ﻭﺭﺍﺡ ﻳﺮﻛﺾ ﻧﺰﻝ ﺟﻮﻭﻩ ....
.........
ﻣﺮ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﻋﻠﺊ ﺣﺎﻟﻨﻪ ...
ﻭﺍﻧﻲ ﻗﺮﺭﺕ ﺍﻓﺎﺗﺢ ﺍﻫﻠﻲ ﺑﻤﻮﺿﻮﻉ ﺳﻔﺮﻱ ....
ﺟﺎﻧﻮﻭ ﻛﻠﻬﻢ ﻛﺎﻋﺪﻳﻦ ... ﺍﻧﺘﺒﻬﺖ ﻋﻠﺊ ﻋﻤﻮ ﻣﻌﺘﺼﻢ ﻳﺨﺎﺑﺮ ﺑﺎﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﻭﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻛﻠﻪ ﺷﻮﻭﻛﺖ ﺗﺠﻲ ﻣﻨﺘﻈﺮﻳﻚ ...
ﻋﺮﻓﺘﻪ ﺩﻳﺨﺎﺑﺮ ﺍﺑﺎﺫﺭ
ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻛﻠﻪ ... ﻣﺜﻞ ﻣﺎ ﺍﺗﻔﻘﻨﻪ ﺍﻛﻴﺪ ﺍﻧﻲ ﺑﺼﻔﻚ
ﺗﻔﺎﺟﺌﺖ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﺪﻳﺼﻴﺮ
ﻣﻦ ﺧﻠﺺ ﻣﻜﺎﻟﻤﺘﻪ ﻛﺘﻠﻬﻢ ... ﺍﺣﻢ ﺩﺍ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻓﺘﺢ ﻭﻳﺎﻛﻢ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺍﻧﻲ ﻗﺮﺭﺕ ﺍﺳﺎﻓﺮ ﻟﺨﺎﻟﻮﻭﻭ
ﻣﺎﻣﺎ ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻲ ﻛﺎﻟﺖ ... ﺷﻨﻮﻭ ﻟﻌﺪ ﻭﺑﻨﺎﺕ ﻫﺒﻪ ﺷﻮ ﺍﻧﺘﻲ ﺗﻠﻌﺒﻴﻦ ﻭﻳﻨﺞ ﻭﻳﻦ ﺍﻣﺮﻳﻜﺎ ﻟﺞ ﻫﻮ ﺧﺎﻟﺞ ﻟﺤﺪ ﺍﻻﻥ ﻳﻌﺎﻧﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﺑﻪ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﺣﻴﺎﺗﻪ ﺑﺎﻟﻐﺮﺑﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﻳﻦ ﺗﺮﺩﻳﻦ ﺗﻮﻟﻴﻦ
ﺿﺠﺖ ﻣﻦ ﻛﻼﻡ ﻣﺎﻣﺎ ﺣﻴﻞ ﺍﺑﺪ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺍﺳﻠﻮﺏ ﻭﻳﺎﻳﻪ
ﻭﺑﺎﺑﺎ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻛﺎﻝ ... ﺍﻱ ﺻﺪﻙ ﺍﻧﺘﻲ ﺗﻠﻌﺒﻴﻦ ﺷﻴﻠﻲ ﺍﻟﻔﻜﺮﻩ ﻣﻦ ﺑﺎﻟﺞ ﻭﻻ ﺗﻔﻜﺮﻳﻦ ﺑﻬﻴﺞ ﻣﻮﺿﻮﻉ ...
ﻛﺘﻠﻪ ... ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻫﺬﺍ ﻃﻤﻮﺣﻲ
ﻋﻤﻮ ﻣﻌﺘﺼﻢ ﻛﺎﻝ ... ﻭﺑﻨﺎﺕ ﺍﺧﺘﺞ
ﻛﺘﻠﻪ ... ﻋﻤﻮﻭ ﺍﺳﺤﺒﻬﻦ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻭﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﻟﻠﻪ ﺍﻋﺎﻟﺞ ﺯﻫﻮﺭﻩ
ﻛﺎﻝ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ ... ﻣﻦ ﻛﻞ ﻋﻘﻠﺞ ﺗﺎﺧﺬﻳﻦ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻭﻳﺎﺝ
ﻛﺘﻠﻪ ... ﻳﺎﺑﻪ ﻣﺎﺍﺧﺬﻫﻦ ﺧﻠﻮﻫﻦ ﺍﻟﻜﻢ ﻋﻮﻭﺩ ﻋﺎﻣﻠﻮﻫﻦ ﻣﺜﻞ ﺍﻣﻬﻦ ...
ﺧﻠﻴﺖ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺍﺧﺬﺕ ﺑﻨﺎﺕ ﺍﺧﺘﻲ ... ﺷﻔﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺍﻧﺪﻙ ﺍﻫﻮﻭﻭ ﺍﺟﻪ ﺷﻴﺮﻳﺪ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻫﺬﺍﺍﺍ ....
ﺭﺍﺣﺖ ﻣﻴﺲ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﻫﻮ ﺩﺧﻞ ...
ﺍﻧﻲ ﺻﻌﺪﺕ ﻓﻮﻭﻙ ﻟﻔﻴﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﻧﻤﺖ ﻭﺣﻀﻨﺖ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ...
ﻣﺮﺓ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﻋﺸﺮ ﺩﻗﺎﻳﻖ ﻭﺍﺟﺖ ﻣﻴﺲ ﻛﺎﻟﺖ ... ﺍﻛﻌﺪﻱ ﺗﺎﺝ ﺍﺑﺎﺫﺭ ﻭﺑﺎﺑﺎ ﻭﻋﻤﻮ ﻳﺮﺩﻭﺝ
ﻛﻠﺘﻠﻬﺎ ﺑﺨﻮﻑ ... ﺷﻴﺮﺩﻭﻥ
ﻛﺎﻟﺖ ... ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ
ﻧﺰﻟﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﻣﻴﺲ ﺍﺧﺬﺕ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ
ﺭﺟﻌﺖ ﻛﻠﺘﻠﻬﺎ ﺑﺼﺪﻣﻪ ... ﺷﻜﻮﻭ ﻣﺎﺧﺬﻩ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ
ﻛﺎﻟﺖ ... ﻋﻤﻬﻦ ﻳﺮﻳﺪﻫﻦ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺸﻮﻓﻬﻦ
ﻋﺼﺮﺕ ﺍﻳﺪﻱ ﺣﻴﻴﻴﻞ ... ﺧﺮﺭﺏ ﻫﺬﺍ ﺷﺮﻳﺪ ﻣﻨﻲ ...
ﻧﺰﻟﺖ ﻭﻣﻴﺲ ﻭﻳﺎﻳﻪ ﻫﻮ ﺍﺧﺬ ﺯﻫﻮﺭﻩ ﻳﺒﻮﺱ ﺑﻴﻬﺎ ﺑﺲ ﺯﻳﻨﺐ ﺧﺎﻓﺖ ﻣﻨﻪ ﻭﺍﺳﺘﻐﺮﺑﺖ ﻭﺧﺘﻠﺖ ﻭﺭﺍﻳﻪ ...
ﻫﻮ ﺿﺤﻚ ﻛﻠﻬﺎ ... ﻫﻬﻪ ﻋﻤﻮ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻻ ﺗﺨﺎﻓﻴﻦ ﺗﻌﺎﻟﻲ
ﻫﻲ ﻟﺰﻣﺘﻨﻲ ﺣﻴﻴﻞ ﻭﺗﺒﺎﻭﻋﻠﻪ ﺑﺨﻮﻭﻑ ﻭﺍﻧﻲ ﺣﻀﻨﺘﻬﺎ ﻣﺨﻠﻴﺘﻬﺎ ﺗﺮﻭﺡ ﺍﻟﻪ ....
ﻛﻌﺪﻧﻪ ﻭﺍﻟﻄﻔﻠﻪ ﻟﺴﻪ ﺑﺤﻀﻨﻪ ...
ﻛﻨﺖ ﻻﺑﺴﻪ ﺗﺮﺍﻙ ﻣﺎﺭﻭﻧﻲ ﻭﺑﻲ ﺍﺳﻮﺩ ﻭﻻﺑﺴﻪ ﺣﺠﺎﺏ ﺍﺳﻮﺩ ...
ﻭﻫﻮ ﻻﺑﺲ ﺍﺳﻮﺩ ﻗﻤﻴﺺ ﻭﻧﺒﻄﻠﻮﻥ ...
ﻛﺘﻠﻪ ... ﺧﻴﻴﻴﺮ ﺭﺍﻳﺪﻧﻲ
ﻛﺎﻝ ... ﺍﻱ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺧﺬ ﺑﻨﺎﺕ ﺍﺧﻮﻭﻭﻭﻳﻪ
ﻭﻛﻔﺖ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ ﻣﺼﺪﻭﻣﻪ ﻣﻦ ﻛﻼﻣﻪ ﻛﺘﻠﻪ ... ﻻ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﺳﻤﺢ ﺑﻮﺍﺣﺪ ﻳﺎﺧﺬﻫﻦ
ﻛﺎﻝ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺑﻨﺎﺗﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺴﺆﺅﻝ ﻋﻨﻬﻦ ﻭﺑﻴﺖ ﺍﺑﻮﻫﻦ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﻣﺎﻛﻮ ﺩﺍﻋﻲ ﻳﻀﻠﻦ ﻫﻨﺎ ...
ﺟﺎﻭﺑﺘﻪ ... ﻣﺤﺪ ﻳﺪﺍﺭﻳﻬﻦ ..
ﺑﺎﺱ ﺍﻟﻄﻔﻠﻪ ﺣﻴﻴﻞ ﻛﺎﻝ ... ﺍﺧﺘﻲ ﺍﺟﺖ ﺗﺪﺍﺭﻳﻬﻦ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺭﻳﺪﻫﻦ ﺗﺤﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﻭﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﺍﺟﻊ ﺑﺰﻫﺮﺍﺀ ...
ﻛﺎﻝ .. ﻭﺗﻜﺪﺭﻳﻦ ﺗﻜﻮﻧﻴﻦ ﻣﺮﺑﻴﻪ ﺍﻟﻬﻦ ﺍﺑﻴﺘﻲ
ﺍﺳﺘﻐﺮﺑﺖ ﻛﺘﻠﻪ ... ﺷﻠﻮﻭﻭﻭﻥ
ﺑﺎﺍﺍﻭﻉ ﺍﻟﻤﻌﺘﺼﻢ ﻛﺎﻥ ﻳﻄﻠﺐ ﻣﻨﻪ ﺍﻟﻤﺴﺎﻋﺪﻩ
ﻋﻤﻮ ﻛﺎﻝ ... ﻧﺠﻤﻌﻜﻢ ﺳﻮﻭﻭﻭﻭﻩ
ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻣﺼﺪﻭﻣﻪ ﻣﻦ ﻛﻼﻣﻪ ﺻﺮﺭﺧﺖ ﺑﻮﺟﻪ ... ﻣﺴﺘﺤﻴﻴﻴﻞ ﻻ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻗﺒﻞ ﺍﺗﺰﻭﺝ ﺍﻱ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﻫﺬﻱ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﻪ ﻛﻠﻬﻢ ﻣﺠﺮﻣﻴﻴﻦ ﻭﻗﺘﻠﻪ ...
ﻫﻮ ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﻭﺭﻓﻊ ﺣﺎﺟﺐ ﻛﺎﻝ ... ﺗﺮﺉ ﻟﻮ ﻣﺎ ﺑﻨﺎﺕ ﺍﺧﻮﻭﻳﻪ ﻣﺎ ﺍﺭﺗﺒﻂ ﺑﻴﺞ ﺑﺲ ﺍﻟﺨﺎﻃﺮ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻻ ﺍﻛﺜﺮ ﻭﻻ ﺍﻗﻞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺷﺎﻫﺪ ﻋﻠﺊ ﻛﻼﻣﻲ ...
ﺍﺳﺘﻔﺰﺍﻧﻲ ﺍﻛﺜﺮ ﺗﻜﻠﻤﺖ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ ... ﻟﻴﻜﻮﻥ ﺧﺪﺍﻣﺔ ﺍﻟﺨﻠﻔﻮﻭﻙ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ...
ﻋﻤﻮ ﻣﻌﺘﺼﻢ ﺗﺨﺒﻞ ﻭﻫﻮ ﻭﻛﻒ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ ﺍﻧﻄﻪ ﻻﻣﻲ ﺯﻫﻮﺭﻩ ﻭﻛﺎﻝ ﺳﻮﻳﻠﻲ ﻃﺮﻳﻖ ...
ﻋﻤﻮﻭ ﻟﺰﻣﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﻃﻠﻌﻨﻲ ﻛﺎﻝ ... ﺷﻜﺪ ﻭﻛﺤﻪ ﻭﻋﺮﻣﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻨﺘﻘﻢ ﻣﻨﺞ ﻓﺸﻠﺘﻴﻨﻪ ...
ﺷﻔﺖ ﺍﺑﺎﺫﺭ ﻃﻠﻊ ﻛﺘﻠﻪ ... ﻣﺎ ﺍﺗﺰﻭﺟﻚ ﻭﻻ ﺗﻔﺮﺡ ﺣﻠﻢ ﺍﺑﻠﻴﺲ ﺑﺎﻟﺠﻨﻪ
ﻫﻮ ﺭﺟﻊ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺭﺍﺳﻢ ﺍﺑﺘﺴﺎﻣﻪ ﺳﺎﺧﺮﻩ ﻋﻠﺊ ﺷﻔﺎﻳﻔﻪ ﺗﻘﺮﺏ ﻣﻨﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﻴﺪ ﻋﻤﻮ ﻛﺎﻝ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﺗﺎﺝ ﺍﻟﻪ ﺍﻧﺪﻣﺞ ﻣﺪﺍﻡ ﻓﺸﻠﺘﻴﻨﻲ ﻛﺪﺍﻡ ﺍﻟﻜﻞ ..
ﻛﺘﻠﻪ .. ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺯﻟﻢ ﺍﺧﺮ ﻭﻛﺖ ﺗﻬﺪﺩﻧﻲ ﺍﺑﻴﺖ ﺍﻫﻠﻲ ﺭﻭﺡ ﺷﺴﻮﻱ ﺳﻮﻱ ﻭﺍﻋﻠﺊ ﻣﺎ ﺑﺨﻴﻠﻚ ﺍﺭﻛﺒﻪ ...
ﻫﻮ ﺭﺟﻊ ﺷﺎﻝ ﺯﻫﺮﺍﺀ ﻭﺳﺤﺐ ﺯﻳﻨﺐ ﺣﻴﻴﻞ ﺯﻧﻮﺑﻪ ﺿﻠﺖ ﺗﺼﺮﺥ ﻭﺗﺒﺠﻲ ﻣﺘﺮﻳﺪﻩ ...
ﻭﻣﺎﻣﺎ ﺿﻠﺖ ﺗﺘﻮﺳﻞ ﺑﻲ ﻳﻌﻮﻓﻬﻦ ﺑﺲ ﻫﻮ ﻋﺎﻧﺪ ﺑﻌﻨﺎﺩﻱ ..
ﺭﻛﻀﺖ ﻭﺭﺍﻩ ﻟﺰﻣﺘﻪ ﻛﺘﻠﻪ ﻋﻮﻭﻓﻬﻦ ﺑﺲ ﻋﻤﻮ ﻗﻴﺪ ﻣﻘﺎﻭﻣﺘﻲ ...
ﻭﻫﻮ ﺧﻼﻫﻦ ﺑﺎﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﻭﻃﺎﺭ ﺑﻴﻬﻦ ﺭﻏﻢ ﺻﺮﺍﺥ ﺯﻧﻮﺑﻪ ﺍﻟﻤﻔﺠﻊ ...
ﺣﺴﻴﺖ ﻛﻠﺒﻲ ﺻﺎﺭ ﻧﺎﺭ ﺣﻠﻔﺖ ﺍﻧﺪﻣﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺘﺎﻓﻪ ﺍﻟﺤﻘﻴﺮ ﺍﻟﻜﻠﺐ ...
ﺿﻠﻴﺖ ﺍﻓﻮﻭﻭﺭ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﻬﺮ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﺧﺬ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻭﺩﻣﻮﻋﻲ ﺗﺠﺮﻱ ﺣﻴﻴﻞ ﻗﻬﺮﻧﻲ ﻭﺍﺳﺘﻐﻞ ﻧﻘﻄﺔ ﺿﻌﻔﻲ ﻟﺼﺎﻟﺤﻪ
ﻧﻬﺎﻳﺔ ﺍﻟﺒﺎﺭﺕ ... ﻳﺘﺒﻊ
ﻛﻮﻧﻮﺍ ﺍﻧﺘﻢ ﻛﻮﻧﻮﺍ ﺑﺨﻴﺮ .. ﺍﺣﺒﻨﻜﻢ 💔
ﻧﻮﺭ ﺳﻤﻮ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ 😘...
ﻻ ﺗﻨﺴﻮ ﺍﻟﺘﺼﻮﻳﺖ ﻭﺍﻟﻤﺸﺎﺭﻛﻪ ... ﺑﻜﻢ ﻧﻜﺘﻤﻞ ...
ﻭﻏﻠﺴﻮ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﺴﺤﻜﺎﺕ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺧﻤﻴﺲ ﻭﺍﻻﻣﻪ ﻣﺸﺘﻌﻠﻪ ﺧﻄﺎﺭ ﻭﺭﻩ ﺧﻄﺎﺭ



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-10-19, 04:36 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#نصف_عذراء_بين_أنيابك_قاتلي

مستقبل الروايه

ﻃﺒﻌﺎ ﻫﺬﺍ ﻣﺸﻬﺪ ﻣﻦ ﻣﺴﺘﻘﺒﻞ ﺍﻟﺮﻭﺍﻳﺔ .. ﻧﺸﺮﺗﻪ ﻻﻥ ﺍﺧﺎﻑ ﺍﻭﻟﺪ ﻭﺍﻧﻘﻄﻊ ﻓﺘﺮﺓ ﻭﻛﻤﺎﻥ ﺍﻟﻤﻀﺎﻫﺮﺍﺕ ﺍﺧﺎﻑ ﻳﻘﻄﻌﻮﻥ ﺍﻟﻨﺖ ...
ﺗﺎﺝ ...
ﻧﻀﻔﺖ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻛﻠﻪ ... ﺟﺎﻧﺖ ﻋﻤﻪ ﻭﻣﺤﻤﺪ ﺭﺍﺣﻮ ﻟﻠﻨﺠﻒ ﻳﺰﻭﺭﻭﻥ ﻗﺒﺮ ﺍﻟﻤﺮﺣﻮﻣﻴﻦ ...
ﻃﺒﻌﺎ ﺭﺩﺕ ﺍﺭﻭﺡ ﻭﻳﺎﻫﻢ ﺑﺲ ﺍﺑﺎ ﺫﺭ ﻣﻘﺒﻞ ﻋﺸﺘﻮ ﻣﺼﺪﻙ ﻧﻔﺴﻪ ﺯﻭﺟﻲ ... ﺍﻧﻲ ﻋﺎﻧﺪﺕ ﺍﻟﻪ ﺍﺭﻭﺡ ﺑﺲ ﻋﻤﻪ ﻫﻤﺎﺗﻴﻦ ﻣﻘﺒﻠﺖ ...
ﻋﺎﺩ ﺍﻧﻲ،ﻛﻌﺪﺕ ﻣﺘﺄﺧﺮﺓ ﻻﻥ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻓﺎﺭﻍ ﻭﺍﻻﻏﺎ ﺑﺪﻭﺍﻣﻪ ﻋﺴﺎﻩ ﻻ ﺍﺟﻪ ...
ﺳﻮﻳﺖ ﺭﻳﻮﻙ ﺗﺮﻳﻜﺖ ﺍﻧﻲ ﻭﺯﻧﻮﺑﻪ ﻭﺳﺒﺤﺖ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻭﻣﺸﻄﺖ ﺍﻟﻬﻦ ... ﻭﺳﻮﻳﺖ ﻣﻤﻪ ﻟﺰﻫﺮﺍﺀ ﻣﻮﻋﺪ ﻣﻤﻴﺘﻬﺎ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ
ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ ﺑﺎﻟﺜﻨﺘﻴﻦ ﺍﻟﻀﻬﺮ ... ﻧﻀﻔﺖ ﺍﻟﺒﻴﺖ . ﻭﺭﺣﺖ ﺩﺧﻠﺖ ﺳﺒﺤﺖ ﻟﺒﺴﺖ ﻛﻠﺒﻴﺔ ﺗﺼﻴﺮ ﺷﻮﻭﻭﻳﻪ ﻗﺼﻴﺮﺓ ﻭﺭﺩﺍﻧﻬﺎ ﻧﺺ ﺭﺩﺍﻥ ﻟﻮﻧﻬﺎ ﺗﺮﻛﻮﺯﺍﻱ ...
ﺿﻠﺖ ﺯﻫﻮﺭﻩ ﺗﺒﺠﻲ ﺣﻄﻴﺘﻬﺎ ﺑﺤﻀﻨﻲ،ﻭﻛﻌﺪﺕ ﻋﻠﺊ ﺍﻻﺭﺽ ﺍﻻﻋﺐ ﺑﻴﻬﺎ ﻭﺍﻧﺎﻏﻴﻬﺎ ﻭﺯﻧﻮﺑﻪ ﻭﻳﺎﻳﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻮﺍﻫﺲ،ﺗﻠﻌﺐ ﺑﻴﻬﺎ ﻣﻊ ﺍﻟﻌﻠﻢ ﻗﺒﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﺍﻛﻮﻟﻬﺎ ﻟﻌﺒﻲ ﺍﺧﺘﺞ ﻣﺘﻘﺒﻞ ...
ﺍﺗﺼﻞ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻲ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻟﺰﻳﻨﺐ ﻛﻠﺘﻠﻬﺎ ... ﺣﻴﺎﺗﻲ ﺯﻧﻮﺑﻪ ﺟﻴﺒﻲ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻲ ...
ﺭﻓﻌﺖ ﺣﻮﺍﺟﺒﻬﺎ ﺑﺘﺬﻣﺮ ... ﻳﺎﺍﺍ ﺣﺪﺍﻣﺔ ﺍﻟﺤﻠﻔﻮﺝ ... ﻣﺎ ﺩﻭﻣﻴﻦ ﺍﻧﺘﻲ .. ﺭﺩﻟﻴﺞ ﻣﺘﺴﺮﻩ .. ‏« ﺭﺟﻠﻴﺞ ﻣﻜﺴﺮﻩ ‏»
ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻬﺎ ﺑﻘﻬﺮ ﻭﻫﻤﺴﺖ ﻣﻦ ﺑﻴﻦ ﺍﺳﻨﺎﻧﻲ ... ﺷﻜﺪ ﺧﺒﻴﺜﻪ ﻋﻠﺊ ﺍﻫﻠﺞ ﻭﻋﻤﺞ ﺍﻟﺰﻓﺖ ﺗﺮﺑﻴﺘﻬﻢ ﺑﻌﺪ ...
ﻫﻲ ﺑﺮﻃﻤﺖ ﻭﺩﻣﻌﺖ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻛﺎﻟﺖ ... ﺗﺤﻠﻄﻴﻦ ﻋﻠﻴﻪ .. ‏« ﺗﻐﻠﻄﻴﻦ ﻋﻠﻴﻪ ‏» ..
ﺿﺤﻜﺖ ﺑﻜﺬﺏ ... ﻻ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﺷﻠﻮﻭﻥ ﺍﻏﻠﻂ ﻋﻠﻴﺞ ﻏﻴﺮ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﻨﻔﺲ ﺍﻟﻴﺼﻌﺪ ﻭﻳﻨﺰﻝ ﺍﻧﻲ ﺍﻏﻠﻂ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﺮﺑﻮﺝ ..
ﻫﻲ ﺳﻜﺘﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﺧﻠﻴﺖ ﻭﺷﻠﺖ ﺍﻟﻄﻔﻠﻪ ﻭﺭﺣﺖ ﺟﺒﺖ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﻮﺟﻬﻬﺎ ... ﻻﻥ ﺯﻧﻮﺑﻪ ﺍﻡ ﺍﻟﻌﻠﻮﻡ ﻟﺴﺎﻧﻬﺎ ﺍﻃﻮﻝ ﻣﻦ ﺑﺮﺝ ﺍﻳﻔﻞ ﻭﺗﺰﻋﻞ ﻫﻮﻭﺍﻳﻪ ﻟﺬﻟﻚ ﻫﻲ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪﻩ ﺍﻟﻲ ﺩﺍﺋﻤﺎ ﺍﺭﺍﺿﻴﻬﺎ ﻭﻧﺰﻝ ﻧﻔﺴﻲ ﺍﻟﻬﺎ ... ﺍﺣﺒﻬﺎ ..
ﺷﻔﺖ ﺍﻟﻤﺘﺼﻞ ﻛﺎﻧﺖ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺍﺑﺘﻬﺎﻝ ... ﺍﺭﺗﺒﻜﺖ ﻣﻦ ﺷﻔﺖ ﺍﺳﻤﻬﺎ ... ﺍﺧﺎﻑ ﺍﺗﻮﺭﻁ ﻭﺍﻧﻮﺏ ﻳﺬﺑﺤﻮﻧﻲ ...
ﺭﺟﻌﺖ ﺍﺗﺼﻠﺖ ﻣﺮﻩ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﻓﺘﺤﺖ ﺧﻂ ﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺿﻠﻴﻨﻪ ﻧﺤﺠﻲ ﺷﻮﻭﻳﻪ ...
ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻛﺎﻟﺖ ... ﻓﻜﺮﺗﻲ ﺑﺎﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﻲ ﻃﺮﺣﺘﻪ ﻋﻠﻴﺞ
ﺑﻠﻌﺖ ﺭﻳﻜﻲ ﻛﻠﺘﻠﻬﺎ ... ﺧﺎﻟﻪ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺍﺳﻮﻱ ﻫﻴﺞ ﻭﻧﺒﻲ ﻣﺘﻌﺮﻓﻴﻦ ﺍﺑﺎ ﺫﺭ ﻳﺘﺨﺒﻞ ﺍﺫﺍ ﻋﺮﻑ ﻫﻴﺞ ﻣﺴﻮﻳﻪ ..
ﺭﺩﺕ ﺑﺈﺻﺮﺍﺭ ... ﻟﺞ ﺗﺎﺝ ﻭﺍﺫﺍ ﻋﺮﻑ ﺍﻧﺘﻲ ﺣﺘﻜﻮﻧﻴﻦ ﻣﻨﻬﺰﻣﻪ ﻭﺑﻌﺪ ﻭﻳﻦ ﻳﻠﻜﺎﺝ ﻭﻫﺬﺍ ﺣﻘﺞ ﻭﺣﻖ ﺑﻨﺎﺕ ﺍﺧﺘﺞ ﻭﻻﺯﻡ ﺗﺎﺧﺬﻳﻦ ﺣﻘﺞ ﺍﻭﻙ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ
ﺟﺮﻳﺖ ﻧﻔﺲ ﺑﺨﻮﻑ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﺧﺎﻟﺔ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺷﻨﻮ ﺍﻛﻮﻟﺞ ﺣﻴﻞ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﺍﺧﺎﻑ ﻳﻐﺪﺭ ﺑﻴﺔ ﻭﻳﺮﻭﺡ ﻳﻜﻮﻝ ﻻﺑﺎ ﺫﺭ
ﻛﺎﻟﺖ ... ﻟﻴﺶ ﻳﮕﻮﻟﻪ ﻫﻮ ﻫﻤﺎﺗﻴﻦ ﻳﺪﻭﺭ ﻣﺼﻠﺤﺘﻪ .. ﻟﺞ ﺗﺎﺝ ﺍﻟﻲ ﻣﺘﺊ ﺗﻀﻠﻴﻦ ﻣﻜﻔﺨﻪ ﺍﻟﻬﻢ ﻟﺞ ﺍﺑﻨﻲ ﺫﺍﺗﺞ ﻻﺯﻡ ﺗﺪﺭﺳﻴﻦ ﻭﺗﺼﻴﺮﻳﻦ ﻓﺪ ﺷﺊ ﺗﻜﻮﻧﻴﻦ ﺣﺮﺓ ﺑﺪﻝ ﻣﺘﻜﻮﻧﻴﻦ ﻋﺒﺪﺓ ﻣﺴﺘﻌﻤﺮﻩ ﻋﻨﺪ ﺍﺑﺎ ﺫﺭ ﻳﺪﻭﺳﺞ ﻳﻮﻣﻴﻪ ﺑﺤﺬﺍﺋﻪ

ﻋﻄﺒﺖ ﻣﻦ ﻛﻼﻣﻪ ... ﻻ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﺳﻤﺢ ﻷﻱ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺪﻭﺳﻨﻲ ﺯﻭﺍﺟﻴﻦ ﻧﺤﺴﺒﻦ ﻋﻠﻴﺔ ﺑﺪﻭﻥ ﺫﻧﺐ ﻭﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎ ﺍﺣﺼﻞ ﺷﺊ ﺩﺍ ﺍﺣﺲ ﻧﻔﺴﻲ ﻧﺺ ﻋﺬﺭﺍﺀ ﻭﺑﻴﻦ ﺍﻧﻴﺎﺏ ﺍﻟﻮﺣﻮﺵ ﻭﺍﻟﻘﺘﻠﻪ .. ﻭﻛﺖ ﻣﺎ ﻳﺨﻠﺼﻮﻥ ﻣﻨﻲ ﻳﺸﻤﺮﻭﻧﻲ ﻋﻈﻢ ﻣﺜﻞ ﺍﺧﺘﻲ ﺍﻟﻤﺮﺣﻮﻣﻪ ...
ﺟﺮﻳﺖ ﻧﻔﺲ ... ﺍﻭﻙ ﺧﺎﻟﻪ ﺍﻓﻜﺮ ﺑﻜﻼﻣﺞ ...بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺍﺟﺎﻧﻲ ﺭﺩﻫﺎ ﺍﻟﺼﺎﺭﻡ ... ﻻ ﻣﻮ ﺗﻔﻜﺮﻳﻦ ﺗﻨﻔﺬﻳﻦ ﻳﺎ ﺗﺎﺝ ... ﻟﺞ ﺧﺎﻟﺞ ﻣﻨﺘﻈﺮﻧﻪ ﻭﻃﻠﻌﺘﻨﻪ ﻣﺤﺘﺎﺟﻪ ﻫﻮﺍﻳﻪ ﺍﺷﻴﺎﺀ ﺍﺗﺸﺠﻌﻲ ﻭﺳﻮﻱ ﺍﻟﻜﺘﻠﺞ ﻋﻠﻴﻪ ﺣﺘﺊ ﻧﻄﻠﻊ ﻟﻠﺨﺎﺭﺝ ..
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺎﻟﻤﻮﺍﻓﻘﺔ ... ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﻟﻠﻪ ﺧﺎﻟﻪ .. ﺑﺲ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﺩﻋﻴﻠﻲ ﻭﻳﺎﻟﻠﻪ ﺍﻧﻲ ﺣﻘﻔﻞ ﻻﻥ ﺣﻴﺠﻲ ﺍﻟﻤﺼﻴﺒﻪ ﺍﻟﺴﻮﺩﺓ ..
ﻛﺎﻟﺖ ... ﺍﻭﻙ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻣﻊ ﺍﻟﺴﻼﻣﻪ
ﻗﻔﻠﺖ ﺍﻟﺨﻂ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺘﻮﺗﺮﻩ ﻭﺧﺎﻳﻔﻪ ﻳﺎﺭﺑﻲ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻣﺘﺤﺲ ﺑﻴﻪ ﺍﻧﻲ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﻗﺎﺑﻞ ﺷﺨﺺ ﺑﻐﻴﺾ ﻣﺜﻞ ﻫﺬﺍ ﺍﻛﻴﺪ ﺍﻋﺮﺽ ﻧﻔﺴﻲ ﻟﻠﺨﻄﺮ ... ﻭ ﺍﺑﺎﺫﺭ ﺍﺫﺍ ﻋﺮﻑ ﻳﺬﺑﺤﻨﻲ ﻫﻮ ﻭﻋﻤﻮ ﻣﻌﺘﺼﻢ .. ﻭﺑﺎﺑﺎ ﺗﺴﺊ ﺣﺎﻟﺘﻪ .. ﻳﺎﺭﺑﻲ ﻣﺸﻜﻠﻪ ...
ﺍﻧﺪﻙ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﻐﺮﻓﺔ ﻓﺰﻳﺖ ﻋﻠﺊ ﺻﻮﺗﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﺼﻴﺢ ... ﻭﻳﻴﻴﻨﺞ ﻣﺪﺍﺍﺍﻡ ...
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻟﻠﺒﺎﺏ ﺑﺘﺬﻣﺮ ﻭﺣﻀﻨﺖ ﺯﻫﻮﺭﻩ ﺣﻴﻞ ..
ﺭﺍﺣﺖ ﺯﻳﻨﺐ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﺗﻀﺤﻚ ﻭﺗﺘﻌﻠﻖ ﺑﺮﺟﻠﻴﻦ ﻋﻤﻬﺎ ﻫﻮ ﺷﺎﻟﻬﺎ ﺑﺤﻨﺎﻥ ﻭﺿﺤﻜﻪ ﻭﺑﺎﺳﻬﺎ ﺑﺨﺪﻫﺎ ﻭﻫﻲ ﺗﺒﻮﺱ ﺑﻲ ...
ﺭﺟﻊ ﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ ﻛﺎﻝ ... ﺻﺒﻴﻠﻲ ﻏﺪﻩ
ﺟﺮﻳﺖ ﻧﻔﺲ .. ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﻋﻢ ﺑﻨﺎﺕ ﺍﺧﺘﻲ ﺍﻧﻲ ﺷﺒﻌﺎﻧﻪ ﻭ ﺯﻧﻮﺑﻪ ﻛﺬﻟﻚ ﻻﻥ ﻫﺴﻪ ﺗﺮﻳﻜﻨﻪ ﻓﻤﺴﻮﻳﺖ ﻏﺪﻩ ...
ﺭﻓﻊ ﺣﺎﺟﺐ ﻭﻫﻤﺲ ﺑﻬﺪﻭﺀ ... ﻭﺍﻟﺰﻣﺎﻝ ﺍﻟﻄﺎﻟﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺣﺘﺊ ﻳﺠﻴﺐ ﺍﻟﺞ ﺯﻗﻨﺒﻮﺕ ﺑﺤﻠﻜﺞ ﻣﺎ ﻛﻠﺘﻲ ﻣﻦ ﻳﺠﻲ ﺷﻴﺄﻛﻞ ..
ﺭﺩﻳﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﻐﺮﻭﺭ .... ﺭﻭﺡ ﻻﻡ ﺭﺍﺿﻲ ﻭﻫﻲ ﺗﺴﻮﻳﻠﻚ ﺯﻗﻨﺒﻮﺕ ..
ﺍﻧﻲ ﻣﺤﺠﻴﺖ ﻫﻴﺞ ﻫﻮ ﺗﺨﺒﻞ ﺗﺰﻟﺰﻝ ﺿﻞ ﻳﺮﻋﺪ ﻫﺠﻢ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺴﺮﺭﻋﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺷﻠﺖ ﺯﻫﻮﺭﻩ ﻭﺭﻛﻀﺖ ﺩﺍ ﺍﺭﻭﺡ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ ﺍﻗﻔﻠﻪ ﺑﺲ ﻣﻠﺤﻜﺖ ﺳﺤﺒﻨﻲ ﻣﻦ ﺛﻮﺑﻲ ﻣﻦ ﻭﺭﻩ ﺣﻴﻴﻞ ﺍﺗﻤﺰﻕ ﺑﻴﺪﻩ ...
ﺻﺮﺧﺖ ﺑﺮﻋﺐ ﻭﺭﺟﻔﺖ ﺭﺟﻠﻴﻪ ﻫﻮ ﺳﺤﺒﻨﻲ ﻣﻦ ﺛﻮﺑﻲ ﻭﺻﻠﻨﻲ ﻟﻠﻜﺎﺭﻭﻙ ﺻﺎﺡ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ ... ﺧﻠﻴﻬﺎ ﺑﻜﺎﺭﻭﻛﻬﺎ ...
ﺧﻠﻴﺘﻬﻪ ﺑﻜﺎﺭﻭﻛﻬﺎ ﻭﺍﺩﻳﻪ ﺗﺮﻋﺶ ...
ﻭﻫﻮ ﺳﺤﺒﻨﻲ ﻭﺭﻛﻌﻨﻲ ﺑﺎﻟﺜﻼﺟﻪ ﻛﺎﻝ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ ... ﺷﻮﻛﺖ ﺗﻨﻌﺪﻟﻴﻦ ﻭﻟﺴﺎﻧﺞ ﺍﻟﺰﻓﺮ ﻳﻨﻄﻖ ﺑﺎﻟﺤﻖ .. ﻭﻟﻮ ﻣﺎ ﺍﻟﻮﻣﺞ ﻃﺎﻟﻌﻪ ﻟﺒﻴﺖ ﻧﺼﻴﻒ
ﺭﺩﻳﺖ ﺑﺤﻘﺪ ... ﺑﻴﺖ ﻧﺼﻴﻒ ﻳﺸﺮﻓﻮﻧﻚ
ﻏﻤﻀﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ،ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺴﺘﻌﺪﻩ ﻭﺧﺎﻳﻔﻪ ﻣﻦ ﻋﻘﺎﺑﻪ .. ﻣﺮﺕ ﺛﻮﺍﻧﻲ ﻭﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﻼﻣﺤﻪ ﻫﺎﺩﺋﻪ ﻣﺘﺪﻝ ﻋﻠﺊ ﺷﺊ ﻣﺎ ﺿﺮﺑﻨﻲ ...
ﻋﺾ ﺷﻔﺘﻪ ﻭﻫﻤﺲ ﺑﻘﺮﺏ ﻣﻦ ﻭﺟﻬﻲ ... ﺭﻭﺣﻲ ﺳﻮﻳﻠﻲ ﻏﺪﻩ ﻻ ﺍﺯﻗﻨﺒﺞ ﻋﻠﺊ ﻃﺮﻳﻘﺘﻲ ...
ﺑﻠﻌﺖ ﺭﻳﮕﻲ ﺑﺨﻮﻑ ﻭﻫﻤﺴﺖ ... ﻣﺎ ﺑﻴﻪ ﺣﻴﻞ ﺍﺳﻮﻭ
ﻣﺎ ﻛﻤﻠﺖ ﻛﻠﻤﺘﻲ ﺑﺴﺒﺐ ﺍﻟﺮﺍﺷﺪﻱ ﺍﻻﺟﺎﻧﻲ ﻣﻨﻪ ﻛﺎﻝ ... ﺷﻜﺪ ﺷﺎﻳﻒ ﺣﻘﻴﺮﺍﺕ،ﻭﺻﻠﻔﺎﺕ ﻣﺜﻠﺞ ﺩﻣﺎﻍ ﺳﺰ ﻣﺸﺎﻳﻒ
ﺭﺩﻳﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﻌﻨﺎﺩ ﻭﺍﻳﺪﻱ ﻋﻠﺊ ﺧﺪﻱ ... ﻣﺎ ﺍﺳﻮﻭﻱ ﻭﻻ ﺗﻐﻠﻂ ﻻ ﺍﻋﺮﻑ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﺗﺼﺮﻑ ﻭﻳﺎﻙ ...
ﺭﺩ ﺑﺴﺨﺮﻳﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﺤﻂ ﺍﻳﺪﻩ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﺜﻼﺟﻪ ﻭﻣﻄﻮﻗﻨﻲ .. ﺷﻠﻮﻥ ﺑﺎﻟﻠﻪ؟

ﺩﻓﻌﺘﻪ ﺑﻘﺴﻮﻩ ... ﻭﺧﺮﺭﺭﺭ
ﻣﺎﺍﻫﺘﺰ ﻭﻻ ﺍﻧﺰﺍﺡ ﺣﺴﻴﺖ ﺍﻃﺮﺍﻓﻲ ﺟﻤﺪﺕ ﻭﺍﻧﺸﺪﺕ ﺍﻋﺼﺎﺑﻲ ﺭﻳﮕﻲ ﺟﻒ ﺑﻠﻠﺖ ﺷﻔﺎﻳﻔﻲ ﺑﺮﻋﺐ ﻭﺗﻨﻔﺴﻲ ﺿﺎﻕ ...
ﻫﻤﺴﺖ ... ﺷﻜﺪ ﺣﻘﻲ ..
ﺻﺮﺧﺖ ﻣﻦ ﻗﻮﺓ ﺍﻟﺮﺍﺷﺪﻱ ﻻﺧﺬﺗﻪ ﻣﻨﻪ ... ﻭ ﺯﻧﻮﺑﻪ ﺻﺮﺧﺖ ﺑﺨﻮﻑ ﻋﻠﺊ ﺻﺮﺧﺘﻲ ﻭﻟﺼﻘﺖ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﺑﺎﻟﺤﺎﻳﻂ
ﺩﻓﻌﺘﻪ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺭﺟﻊ ﻟﺰﻣﻨﻲ ﻣﻦ ﺷﻌﺮﻱ ﻛﺎﻝ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺫﺍ ﻏﻠﻄﺘﻲ ﻭﺗﺠﺎﻭﺯﺗﻲ ﺍﺷﻚ ﺣﻠﻜﺞ ﻟﺞ ﺯﻣﺎﻟﻪ ﺍﺣﺮﻙ ﺍﻟﺨﻠﻔﺞ ﻭﻟﻲ ﺳﻮﻳﻠﻲ ﻏﺪﻩ
ﺯﻧﻮﺑﻪ ﻣﻦ ﺷﺎﻓﺘﻪ ﻫﻴﺞ ﺿﻠﺖ ﺗﺒﺠﻲ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ﻫﻮ ﺍﻧﺘﺒﻪ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺗﺮﻛﻨﻲ ﻭﺭﺍﺡ ﺷﺎﻟﻬﺎ ﻭﻫﻮ ﻳﻀﺤﻚ ﻭﻫﻲ ﺗﺒﺠﻲ ﺗﺤﺎﻭﻝ ﺗﺨﻠﺺ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﻣﻨﻪ ﻭﺗﺮﻓﺲ ﺑﻲ ﺑﺲ ﻫﻮ ﺛﺒﺘﻬﺎ ﻭﺑﺎﺳﻬﺎ ﺑﺨﺪﻫﺎ ﻭﻫﻤﺲ ﺑﺤﻨﺎﻥ ... ﻻ ﺑﺎﺑﺎ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻻ ﺗﺨﺎﻓﻴﻦ ﻣﺎﻛﻮﻭ ﺷﺊ
ﺻﺮﺧﺖ ﺑﺼﻮﺕ ﻃﻔﻮﻟﻲ ... ﻣﺎ ﺍﻋﺒﻚ ... ‏« ﻣﺎ ﺍﺣﺒﻚ ‏»
ﺭﺟﻊ ﺿﺤﻚ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ﻭﺿﻤﻬﺎ ﺍﻟﺼﺪﺭﻩ ﻭﻫﻮ ﻳﻬﺪﻱ ﺑﻴﻬﺎ ﻭﻳﺒﻴﻦ ﻣﺪﺉ ﺣﺒﻪ ﺍﻟﻬﺎ ﻭﻳﻄﻤﻨﻬﺎ ...
ﻃﻠﻌﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﻭﺍﻟﻨﺎﺭ ﺷﺎﻋﻠﻪ ﺑﺼﺪﺭﻱ ﻳﺎﺭﺑﻲ ﺍﻛﺮﻩ ﺍﺣﺴﻪ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻤﻮﺕ ﺍﻻﺧﺬ ﺍﺧﺘﻲ ﻭﺧﻠﺔ ﺍﻟﻨﺎﺱ،ﺗﺘﺸﻤﺖ ﺑﻴﻨﻪ ..
ﺭﻓﻌﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻟﻴﻔﻮﻙ ﺑﺲ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﺗﻮﻛﻊ ﺑﺪﻭﻥ ﺳﺎﺑﻖ ﺍﻧﺬﺍﺭ ﻣﺴﺤﺖ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﺑﺴﺮﻋﻪ ..
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻟﻠﻜﺎﻭﻧﺘﺮ ﻣﺼﻔﻮﻑ ﻋﻠﻴﻪ ﻃﻘﻢ ﺳﻜﺎﻛﻴﻦ ﺣﺎﺩﻩ ﺍﺧﺬﺕ ﺍﻛﺒﺮ ﻭﺣﺪﻩ ﻭﺍﻧﻲ ﻧﺎﻭﻳﻪ ﺍﺭﺩ ﺍﻋﺘﺒﺎﺭﻱ ﺍﺭﻳﺪﻩ ﻳﻄﻠﮕﻨﻲ ... ﺍﺳﻮﻱ ﻛﻮﻭﻟﺸﻲ ﺑﺲ ﺣﺘﺊ ﻳﺘﺮﻛﻨﻲ ...
ﻫﺠﻤﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﻘﻮﻭﻩ ﻣﻠﻜﻴﺘﻪ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﺑﺲ ﺯﻧﻮﺑﻪ ﺗﻠﻌﺐ ﺑﻠﻌﺒﺘﻬﺎ ﻫﻤﺴﺖ ... ﻭﻳﻦ ﻋﻤﺞ ﺍﻟﻨﺬﻝ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﺑﺨﻮﻑ ﻛﺎﻟﺖ ... ﺑﺤﺮﻓﺘﻪ ... ﺣﻄﻴﻪ ﻻ ﺩﺑﺤﻴﻨﻪ .. ‏« ﺑﻐﺮﻓﺘﻪ ﺧﻄﻴﻪ ﻻ ﺗﺬﺑﺤﻴﻨﻪ .. ‏»
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﻮﺟﻬﻬﺎ ﺍﺑﺘﺴﺎﻣﻪ ﻛﺎﺫﺑﻪ ﻛﻠﺘﻠﻬﺎ .. ﻳﻌﻤﺮﻱ ﻻ ﺭﺍﺡ ﺍﺫﺑﺤﻠﻪ ﺩﺟﺎﺟﻪ ﻓﺪﻩ ﻋﻠﺊ ﺭﻭﺣﻪ ...
ﺭﺣﺖ ﺍﻟﻐﺮﻓﺘﻪ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﻘﻮﻭﻩ ... ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻪ ﻛﺎﻥ ﺩﻳﻨﺰﻉ ﺑﻘﻤﻴﺼﻪ ... ﺟﺮﻳﺖ ﻧﻔﺲ ﻭ ﺑﺪﻭﻥ ﺳﺎﺑﻖ ﺍﻧﺬﺍﺭ ﻭﻫﺠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺴﺠﻴﻨﺘﻲ ...
ﺭﻛﻀﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻋﺼﻒ ﻭﺍﺑﺠﻲ ﺑﻬﺠﻮﻡ ﻣﺒﺎﻏﺖ ﻭﻫﻮ ﺭﺍﺳﻢ ﺍﺑﺘﺴﺎﻣﻪ ﻣﺴﺘﻔﺰﺓ ﻋﻠﺊ ﺷﻔﺎﻳﻔﻪ ﻭﺟﻬﺖ ﺍﻟﺴﺠﻴﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﺿﺮﺑﻪ ﻟﻜﻦ ﻫﻮ ﺑﺤﺮﻛﻪ ﺑﺴﻴﻄﺔ ﻭﺳﺮﻳﻌﻪ ﻛﺪﺭ ﻳﺴﻴﻄﺮ ﻋﻠﻴﺔ
ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺗﻠﻮﻩ ﺑﺎﺍﺣﻀﺎﻧﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺑﺠﻲ ﻭﻣﺘﻤﺴﻜﻪ ﺑﺎﻟﺴﺠﻴﻦ ﻭﻫﻮ ﻣﺴﺘﻤﺘﻊ ﺑﻤﻌﺎﻧﺎﺗﻲ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺎﺣﺘﻜﺎﻙ ﺻﺪﺭﻩ ﺍﻟﻌﺎﺭﻱ ﻋﻠﺊ ﺿﻬﺮﻱ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﺳﺤﺐ ﻧﻔﺴﻲ ﻣﻜﺪﺭﺕ ﻟﺬﻟﻚ ﺭﺧﻴﺖ ﺍﻃﺮﺍﻓﻲ ..
ﻫﻮ ﻛﺪﺭ ﻳﺨﻄﻒ ﺍﻟﺴﺠﻴﻦ ﻣﻨﻲ ﻭﺩﻓﻌﻨﻲ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﺗﻘﺮﺏ ﻣﻨﻲ ﻭﺣﻂ ﺍﻟﻄﺮﻑ ﺍﻟﻤﻮ ﺣﺎﺩ ﻋﻠﺊ ﺭﮔﺒﺘﻲ ﺍﺑﺘﺴﻢ ﺑﺴﺨﺮﻳﻪ ... ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﺎﻱ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻣﺎﺧﺬﻩ ﺩﻭﺭ ﺍﺑﻮ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺘﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ... ﻫﺎﺟﻤﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺳﺠﻴﻨﺘﺞ ﺑﻴﺪﺝ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺑﺤﺮﻛﻪ ﻣﻨﻲ ﺍﺧﻠﻴﺞ ﺗﻔﻘﺪﻳﻦ ﻭﻋﻴﺞ ...
ﺭﺩﻳﺖ ﺑﺤﻘﺪ ﻭﻗﻬﺮ ... ﺗﺴﺘﺮﺟﻞ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﺴﻮﻱ ﺭﻭﺣﻚ ﺭﺟﺎﻝ ﺍﺫﺍ ﺗﻌﺘﺒﺮ ﻧﻔﺴﻚ ﺭﺟﺎﻝ ﻃﻠﮕﻨﻲ ...
ﺭﻓﻊ ﺣﺎﺟﺐ ﺑﺨﺒﺚ ... ﺗﺮﺩﻳﻦ ﺍﺷﻮﻑ ﺍﻟﺮﺟﻮﻟﻪ ﻋﻠﺊ ﺍﺻﻮﻟﻬﺎ ..
ﺑﻠﻌﺖ ﺭﻳﻜﻲ ﺑﺨﻮﻑ ﻭﺭﺩﻳﺖ ﺑﺎﺳﺘﻔﺰﺍﺯ ... ﻫﻪ ﺗﻐﺘﺼﺒﻨﻲ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﺍﻟﺮﺟﻮﻟﻪ ﺑﺎﻟﻨﻮﻡ ..
ﻋﺾ ﺷﻔﺘﻪ ﻭﺗﻨﻬﺪ ﺑﺒﺮﻭﺩ ﻗﺎﺗﻞ ... ﺷﻜﻠﻮﻟﺞ ﻋﻠﻴﻪ ﺣﻴﻮﺍﻥ ﺣﺘﺊ ﺍﺑﻴﻦ ﺍﻟﺞ ﺍﻟﺮﺟﻮﻟﺔ ﺑﺎﻟﻔﺮﺍﺵ ﻭﺍﻟﻨﻮﻡ ﻻ ﻳﺎ ﺗﺮﺑﻴﺔ ﺍﺑﻮ ﻓﺆﺍﺩ ﻏﻠﻄﺎﻧﻪ
ﻟﻤﻌﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺑﺪﻣﻮﻉ ... ﻟﻌﺪ ﺗﻀﺮﺑﻨﻲ ... ﻋﺎﺩﻱ ﺍﺿﺮﺏ ﺷﻮﻓﻨﻲ ﺭﺟﻮﻟﺘﻚ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺷﻮﻓﻨﻲ ﻋﻀﻼﺗﻚ ﺗﻤﺮﺟﻞ ﻋﻠﻴﻪ
ﺿﺤﻚ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ... ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﺎﻱ ... ﺗﺮﺉ ﺑﺎﻟﻀﺮﺏ ﺍﺍﺩﺑﺞ ﺑﺲ ﻣﻮ ﻣﻌﻨﺎﻩ ﺍﺷﻮﻓﺞ ﺭﺟﻮﻟﺘﻲ ... ﺑﺲ ﺍﺩﻟﻠﻲ ﺧﻼﻝ ﻫﺬﺍ ﺍﻻﺳﺒﻮﻉ ﺍﺷﻮﻓﺞ ﺍﻟﺮﺟﻮﻟﻪ ﻋﻠﺊ ﺍﺻﻮﻟﻬﺎ ﻭﺍﺧﻠﻴﺞ ﺗﻌﻀﻴﻦ ﺍﺻﺎﺑﻌﺞ ﻧﺪﻡ ... ﻭﺍﻟﺸﻤﺨﺮﻩ ﻭﺍﻟﺨﺸﻢ ﺍﻟﻴﺎﺑﺲ ﺍﻛﺴﺮﻩ ﻭﺭﻭﺡ ﺍﺧﻮﺗﻲ ...
ﻛﺎﻥ ﺛﻮﺑﻲ ﻣﺘﻤﺰﻕ ﻣﻦ ﻭﺭﻩ .. ﺩﻓﻌﺘﻪ ﻭﺳﺤﺒﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﻣﻨﻪ ﻭﻟﺰﻣﺖ ﺛﻮﺑﻲ ﻣﻦ ﻭﺭﻩ ﺍﺧﻔﻲ ﺟﺴﻤﻲ ﻣﻦ ﺍﻧﻀﺎﺭﻩ
ﻭﺻﻠﺖ ﻟﻠﺒﺎﺏ ﻭ ﻭﻛﻔﺖ ﻋﻠﺊ ﺻﻮﺗﻪ ﺍﻟﺤﺎﺩ ﻭﻫﻮ ﻳﺄﻣﺮﻧﻲ ... ﺍﻧﺘﻈﺮﻱ
ﻭﻛﻔﺖ ﺑﻼ ﻭﻋﻲ ﻭﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻪ ﻛﺎﻥ ﻳﺒﺎﻭﻋﻠﻲ ﺑﻨﻈﺮﺍﺕ ﻣﺴﺘﻔﺰﻩ ﻟﺰﻡ ﺍﻟﺴﺠﻴﻦ ﻭﺷﻤﺮﻫﺎ ﺟﻮﻩ ﺭﺟﻠﻴﻪ ﺍﻧﻲ ﻣﻦ ﺧﻮﻓﻲ ﻛﻤﺰﺕ ﻭﺭﻓﻌﺖ ﺭﺟﻠﻴﻪ ... ﺷﻜﺪ ﺧﺒﻞ ﻣﻴﺨﺎﻑ ﺍﺗﻌﻮﺭ
ﻛﺎﻝ ... ﺍﺧﺬﻱ ﺳﻼﺣﺞ ﺍﻟﻔﺘﺎﻙ ﺟﺎﻳﺒﺘﻠﻲ ﺳﺠﻴﻦ ﻣﺎ ﺗﺬﺑﺢ ﻋﺼﻔﻮﺭ ﻣﺮﻩ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﺣﺪﻳﻬﺎ ﺯﻳﻦ ﻭﺗﻌﺎﻱ ﻗﺎﺗﻠﻲ ...
ﻭﺍﻧﺘﻈﺮﻳﻨﻲ ﻋﻨﺪ ﻭﻋﺪﻱ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﻫﻮﻭﺍﻳﺔ ﻭﺍﺷﻮﻓﺞ ﺍﻟﺮﺟﻮﻟﻪ ﻭﻛﺴﺮ ﺍﻟﺨﻮﺍﻃﺮ ﻳﺎﻟﻜﻄﺸﻪ
ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺟﺮ ﺛﻴﺎﺏ ﺍﻟﺤﺴﺮﻩ ﻻﺯﻡ ﺍﻧﻬﺰﻡ ﺍﻱ ﺍﻧﻬﺰﻡ ﻭﻫﻞ ﻣﺮﻩ ﺍﺣﻜﻢ ﺍﻟﺨﻄﻪ ﻣﻮ ﻣﺜﻞ ﻗﺒﻞ ﺍﻧﻠﺰﻣﺖ ﻭﺗﺪﻣﺮﺕ ﻭﺗﺰﻭﺟﺘﻪ ﻟﻬﻞ ﺍﻟﻤﺘﻌﺠﺮﻑ
ﻛﻮﻧﻮﺍ ﺍﻧﺘﻢ ﻛﻮﻧﻮﺍ ﺑﺨﻴﺮ ... ﺍﺣﺒﻨﻜﻢ
ﻧﻮﺭ ﺳﻤﻮ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ 😘...
ﺍﻧﺘﻈﺮﻭ ﻣﻐﺎﻣﺮﺍﺕ ﺗﺎﺝ ﻭﺍﺑﺎﺫﺭ 💔.



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 20-10-19, 10:20 PM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


#البارت_الخامس

رواية...#نصف_عذراء_بين_أنياب_ قاتلي

#بقلمي...نور سمو العراق


💔💔💔💔💔💔💔💔💔

انا المتمردة العنيدة
لن اخضع لكم ايها الطغات
لن اسمح لكم بقمعي
لا تستطيعون
ممارسه احكامكم الباليه
لتحطيم احلامي هاا انا
امرآة ..لي كياني لي احلامي اليوم نحن في زمن التقدم .. لكن عقولكم في زمن التحجر
يحكمكم خوفكم من الناس ولا يحكمكم خوف الله تغاظيتم عن الجرم ولن تتغاظوا عن ممارسته ضدنا .. لن اسمح لكم بقمعي ...

حال تاج ..بقلم سمسمهsmsma89

حسيت بوجع بصدري رجعلي احساس،موت هبه والوجع الصار الها اتذكرت نظرات عيونها وهي تطلب اكون الهن ام..

دمروني مثل ما دمرو هبه

اجت ماما كالت...شفتي كلها دكول بناتج ماعدهن تربيه وهسه انتي ثبتي هذا الشئ بالله منو للبنات وانتي لسانج شطوله والله انتي اوكح وحده ببناتي علئ يوم تصخمين وجهي...

جاوبتها بحقد...ترئ اذا صحتلي فرصه اصخمه ولا اتراجع خطووه لان انتوو مو اهل انتم وحوش دمرتيني بزواجي من صباح وهسه ترديني،مربية عند اخووو

كالت...هسه هو الرجال شحجه ونكلبتي،عليه مثل الطنطل احجي،بهدوء كليله ما بينه نصيب قلة احترامج خلته ياخذهن منج...

اجه بابا كال..شبيج بنيتي ترئ والله بزعتينه شنو التردينه اني غلطت يوم خليتج عشتي عند بيت جدج انتي لازم تربين عندي لان كلش اسلوبج مو حلوو مثل جدج...

بيبي هماتين اجت تحجي وعموو ومن يجي يركب الحق عليه

عاد اني شسويت خابرت جدوو اجه اخذني

بالسياره كال..شبيج جدو منو وياج

جريت نفس واني ابجي،..عم بنات اختي الكلب اخذ البنات مني

كال...اي،جدو البنات مسؤؤليه انطيهن اله وان شاء لله الله مينساهن...

درت وجهي ومحجيت وياه يكولي انطي البنات لعد هنه غير امانة هبه...اني لا اريد اضحي بيهن ولا اريد اضحي بنفسي ..اريد ابني،ذاتي بذاتي...
وصلنه للبيت لكيت خاله موجوده عند بيت جدوو...

كعدت وياها سولفت الها الصار ...

كالت...خاله حبيبتي عندي الج خطه اذا مشيتي،عليها اكيد حتربحين

استغربت كلتلها...اي شنوو

ابتسمت بهدوء وكالت...اقبلي باخو صباح واطلبي عليه مهر عالي،واخذي بنات اختج بهذا الشئ اولا حيكون عندج مبلغ للسفر...وهماتين مطفيه النار المشتعله عنج ومطمنتهم

رفعت عيوني بتفكير احتمال كلامها صح اني خلي استغله لصالحي وبعدين لكل حادث حديث...لكن سرعان ما غيرت رأيي كلتلها...لا خاله ما احب استغله علئ حساب مصلحتي

لزمت اديه بحب...حبيبتي اني هماتين اريد اسافر اني و زوجي فإذا جبتي فلوس راح نسافر سوه ومراح اخليج تخافين ونوصل لخالج بأمان...يعني اني بصفج ما اتركج

تاج...يعني قصدج اوافق اتزوجه...زين اذا انخطبت وانهزمت منه شلون راح اتحرر منه واسمه مربوط باسمي وعاقد عليه

كالت بمكر...اكيد تطلكين غيابي انتي لازم تاخذين ثأر اختج منهم وهذا انسب حل هم تريحين هبة بقبرها وهم انتي ترتاحين منهم ..

ضليت متشتته مااعرف شنو اسووي احس متشتته من هول الصدمات ... اني ما اريد اتزوج عندي فوبيا صارت من الزواج...

والأدهى من هيج ان اتزوج اخو صباح هاي،مشكله عويصه رغم اني شفت محمد ومهدي الله يرحمه جانو كووولش حبابين ومؤدبين وما يرضون علئ صباح...

بس اباذر احسه نفس صباح و راضي مو مثل،محمد ومهدي...

اريد واحد فقير يحترمني واحترمه يقدرني واقدره ما اريد من هاي الشكولات...

احتاريت حييل...

جان دنيا ليل تقريبا ب 10 مساءا...

اجت ماما هي وبابا واختي ميس ...بابا ضل كاعد عند جدوو

وماما وميس اجن كعدن يمي خالتي وماما سون بماما فلك رزلنها هووايه...

اني انقهرت على ماما لان ضلت تبجي و دكول..بس اني من دون النسوان بناتي ما عدهن حظ..
ضليت كاعده يم ماما...

حضنتني بحنان كالت...ولج يممه تاج اني ما كتلج اتزوجي بس اكلج احجي بأدب حتئ ما يجيبون سيرة تربيتنا العالم الها الضاهر...هذا صباح مات وخلصتي منه والبنات عندج

شفتي،من لسانج عمهن اخذهن انتي ما تردينه ما اجبرج عليه...

باوعتلها بااستغراب...لعد ليش اجبرتيني علئ صباح

جرت نفس وزفرته..ضحيت بيج بس ما حبيت اضحي ببنات اختج

ضحكت بااستهزاء حسيت بنشوة الحقد مثل ما همه استغلوني خليني استغلهم...

كلتلها...ماما اني قررت اوافق بعم البنات لان اكيد اذا تزوجت غير عمهن هو حياخذهن وميقبل بنات اخو يربن عند الغريب وانتي متكدرين تربيهن كافي عليج اخوويه هشام

ابتسمت بحزن كالت...ماما تاج اني حجيت ويه ميوسه كلتلها تاج ضحت هووايه اقبلي بأبن عمج واجمعي بنات اختج...

عقدت حواجبي باستغراب...اي وشكالت ميس
ميس باوعت الي خجلانه...اني والله قبلت لخاطر لبنات بس بيبي كالت...لا تاج احسن لان ارمله وما يجيها شاب وهو ولد شاب ولسه ممتزوج...

حسيت بقهر من كلامها بس،سكتت كلتلها...ميس،ما الج قسمه ويه ابن عمج ...لان اني وافقت بي

ماما باوعتلي مصدومه كالت...من كل عقلج لو تشاقين مساع كلبتي الامه علينه شغيرج هسه

خاله كالت...اني حجيت وياها وفهمتها انتو ما تفهموها بالتأني اكيد تعاند وتتخبل

ماما كالت...لج هي حتئ غلطت علئ الولد وقللت من قيمته

خاله ابتهال...لا ان شاء لله تروح وتعتذر منه.

اني،انصدمت لا مو معقوله اروح اعتذر منه

كالت...لا حبيبتي لازم تعتذرين تصرفج غلط وعيب عليج هسه يكول ما عندها تربية ...انتي كوليله اني غلطت واعتذر لان انصدمت بطلبك...وعضتلي شفتها

سكتت وضليت افكر بكلامها بعدها خليت ورحت اتذكرت بنات هبه ياربي شحالهن زهراء حالتها خاصه وزنوبه تستغرب ومتكدر تتاقلم ويه اي شخص...كوه تعلمت علئ عمو معتصم شلون هسه تشبع بجي...
حسيت النعاس غلبني نمت وكوابيس مرعبه تراودني ياربي الهمني الصبر الدا اسوي صح لو غلط...

اني اعرفه غلط بس والله مستحيل اكدر اعيش وياهم اريد اعيش حياتي واحقق احلامي اذا رضيت بالواقع اتدمر واخس من حالة هبه اصير...

كعدتني خالتي،من النوم الصبح تقريبا الساعه بالعشره كالت خلي نروح نعتذر من الرجال وبعدها نكمل خطتنا...

صدوك بسرعه بدلت وحطيت مكياج خفيييف ورحنه اني وخاله جنت حيل خايفه ومتوتره احس بإحساس فضيع بالخوف ومااريد العب بمشاعره...

مسافة الطريق و وصلنه ترددت ادك الباب بعدها خالتي،دكت الباب شويه وفتح الباب محمد

كال بصدمه من جيتنه...تفضلو تفضلو اهلا وسهلا

دخلنه همست بخفوت...اباذر موجود البنات شلونهن

كال..اي موجود نايم بغرفته والبنات عند اختي...

دخلت سلمت عليهن وبوست البنات جانن يباوعن عليه بعين الصغيره...مااهتميت الهن...

بعدين طلعت كتله..محمد خلي يجي اباذر بالحديقه دا اريد احجي وياه..
كال..اي هو هسه جاي يغسل انتي انتظري..

ضليت منتظرته بالحديقه مرة تقريبا عشر دقايق واجه باوعتله ابتسمت بوجهه همست بهدوء...هلوو

هو عقد حواجبه مستغرب مني كال...هلا تفضلي

جريت نفس وبعدها بتسامتي علئ محياي كتله...اني اعتذر عن كل شئ صار لبارحه بس الصراحه انصدمت وقللت ادب كنت مصدومه والله ياريت تعذرني

جر نفس كال...عادي مصار شئ معذوره

ضحكت بمرح...اريد خطبه مثل لعالم والناس مو مثل صباح عبالك خاطفني

باوعلي باستهزاء واستغراب كال...خطبة شنوو

نزلت راسي بخجل...مو تريد تخطبني؟

كال بحمود ...لا غيرت رأيي

بلعت ريقي بفشله وخجل همست..بس بس انت

كال...اي هذا هو ماكوو نصيب ان شاء لله تلكين ابن الحلال اليسر عقلج وخاطرج

تعصبت حيل حسيت اعصابي انشدت رديت بعصبيه...لعد انطيني بنات اختي اذا متريد تزوجني واني اوعدك ما اتزوج
سكت ما رد عليه

رجعت كتله...اني البارحه الضوجني هو كلامك من كلت مربيه اني من حقي تكون الي عائله و زوج يحبني

ابتسم بهدوء كال..تردين زوج يحبج...عمي نحبج ليش لا..

حسيت مثل الي نرش بمي بارد كتله...لا مو قصدي بس من حقي اعيش ما اريد اكون مربيه

تكلم بجديه كال. والله يا تاج اني من طلبتج ما حبيت يكولون حط عينه علئ ارملة اخوو وجنت اريد علاقتنا انتي الي تبدين بيها من احسج انتي متقبلتني اشوفج اني شنو وشكد اكو فرق بيني وبين صباح واعرف صباح اذاج واذه اختج بس مو معناها اني مثل صباح اكيد كل شخص وتفكيره...وهو اخويه مااريد احجي عليه ولا اقبل واحد يحجي عليه موضوعه لازم ينسد

باوعتله بشك...يعني ما تعتبرني مربيه وانما زوجه واحترامي من احترامك؟

رد بثقه...اكيد والي يدوس الج علئ طرف ادوسه برجلي وانتي والبنات امانة برگبتي اليوم الدين

ما اعرف حسيته فشلني بكلامه مجان عندي اي رد اله اني ممتقبلته بس حسيته متقبلني وكأن مكسور خاطره عليه
كتله بحزن..انت تعرف صباح شسوه بيه

جر نفس كال...اي سولفلي معتصم بس يكون بعلمج صباح مصار عداوني اله من رافگ رويضي واني راضي عدوي اكيد مراح يأثر علئ طبيعة علاقتنا لا هو ولا عائلته...

رديت باارتباك...ان شاء لله ..واني صباح ما احبه ولا عندي موقف وياه فلا تعتبر صباح حاجز بينه...

كال...لا ما اعتبره ولا يأثر علينه

ابتسمت بحزن كرهت نفسي لان بديت بلعبه غبيه كتله...هسه مسامحني

كال بضحكه..مسامحج

...والبنات اخذهن؟

جاوب بهدوء...اخذيهن البنات امانتنه ولازم انكون الهن سند

ابتسمت..ان شاء لله...شكرا

خليت ورحت حسيت بنظراته رافقتي لباب الحووش واحساس،حلوو اجتاحني..حسيته حباب وهادئ ومتفهم عكس صبيح ابو الراشديات...
بس اني ممعاشرته ولا اعرف عنه شئ واكيد بس اول بدايه هيج وبعدها ينكلب سعلوه عليه...

رجعت كعدت شوويه يمهن وبعدها اخذت البنات وطلعت وهو اخذنه بسيارته وصلنه البيت جدوو

كان مريح نوعا ما ومرح كدر ياخذ مني استجابه ومن خالتي كلت لخاله...مو كأنه حباب

كالت...لا ليغرج الكلام الحلوو ترئ بس بالبدايه وبعدين يتخبل عليج...

جريت نفس وبست البنات ومشاعري مضطربه اباوعله بالمرايه عيونه تجدح و حلوووه خفت منه مجرد ما فكرت بالهروب يمكن يذبحني....

وصلنه للبيت سلمت عليه ونزلت وخبرت الكل بالخطبه حبيت اسوي خطبه صغيره وبس اهلي وخالاتي مع العلم الكل مقبل بالخطبه وكالو منسوي احترام لتراب صباح ومهدي...

بس هو اباذر كلهم مجرد خطبه عاديه خلو البنيه تسوي الي بنفسها ولا تكسرون واهسها...

واني هذا الي اريده واحد يحترمني...

....................

ميس...
سمعت تاج راحت اعتذرت وقبلت بالخطبه بصراحه حسيت شئ حلو السوته وماما ارتاحت وبابا كذلك..

كعدت يم اخوويه هشام دا اغسل برجليه هو ولد شاب بعمر ال 25 سنه

ميتكلم هووايه ومنعزل ولا يحب الاختلاط بالناس وشويه عنده حاله نفسيه...

وخطيه كووولش متعب ماما دائما تغسل اله وتبدل اله ومتطلع منا لهنا بسببه وهو دائما يتضايق من حالته ويضل يتذمر ومرات يتعصب ويحبس نفسه بغرفته وميقبل واحد يدخل عليه...

دائما عمو معتصم يكول ازوجه واخلي زوجته تكون ملجئ اله وهو ميقبل يتزوج يكول حالتي مو مال زواج ...

بس عمو مصر اله يزوجه...اني اتمنئ يتزوج لان حيل دا اتعب وياه دائما اسوي مسج لاكتافه واديه واحرك رجليه كل يوم ساعتين مع العلم هو ميستجيب

ودائما نشيله اني وماما احس ضهري ينكسر ودائما يكولون ميس انتي بعد ما تصير عندج خلفه لان هشام ثكيل كاسر ضهرج...

اذا عمو موجود هو يشيله بس من عمو مموجود اني وماما وكم مره نوكع اني وياه وماما تضل تصيح وتغلط عليه...بس اكولها اني مااكدر....
جبت كدر مي دافي وخليت رجلين هشام وضليت ادلكهم وهو يباوع للتلفزيون...

دخل عمو ضحك كال...هلا بهشام شلونك عموو

هو باوعله بهدوء وسكت بعدها كال بحزن..زيين ...خطيه حالته النفسيه تعبانه وكلنا مراعين حالته...

ونتمنه ننطي رجلينه اله ونخلي يمشي...بس هذا قدره

اجه عمو كعد يمه وضلو يباعون علئ لعبه للريال وبرشلونه عموو يشجع برشلونه وهشام الريال وجانت التشجيع بينهم كبير...

اتذكر اني جنت اشجع الريال مو حبا بيهم بس،الخاطر هشام اخوويه...

وبيومها فازو الريال بيها هشام فرح هووايه وعمو ضل يضحك ويكله...الحكم يحايز وفزتو ان شاء لله مره الجايه نسحلكم سحل...

هشام كال..سولفها لحبوبتي مال الحكم يحايز انتم ما بيكم خيير وانت كلت بس انفوز الي هديه منك

عمو ضحك كال...عهد عليه ازوجك احلئ وحده بعشيرتنا
هشام ضحك كال...ومنو ترضه بيه

عمو جر نفس كال..لو اعرف اسوي المستحيل ازوجك ازوجك....

هشام نزل راسه بياس وعمو باسه براسه وخله وراح الغرفته....

بس هو نسه موبايله يمنه اجت رساله اني ردت افتحها بس هو خال رمز بس كانت ضاهره علئ الشاشه مكتوب ام عبدالله...ومكتوب ...سيدي الكيته ان شاء لله كم يوم واسوي التريده...

نزل عمو واخذ موبايله

ودخل للمطبخ سمعته يحجي ويه واحد

يكله...ابو طبره اريد مره لابن اخوويه بس اريدها من عائله بسيطه لان ابن اخوويه حالته حرجه شوويه

ضل يسولف وياه وبعدها كله..شنو مهجره من الانبار اهااا ان شاء لله اشوفها...

استغربت شنو يريد عمو يسووي اخذت مي لهشام ورحت اله دا انطي المي...

باوعت لعمو وهو باوع عليه ضحك وكرص خدي وراح....
..............................

قالت متى نلتقي فقلت لها عندما تنتهي الحرب قالت متى تنتهي الحرب فقلت لها عندما نلتقي

..................................

بتاريخ 8 /3/ 2015

يوم نزوحنا من مناطقنا الغربيه كان يوم صعب جدا تركنا ديرتنا واماكنه ومدارسنا وكل شئ...بسبب حصار وهجوم داعش علئ مناطقنه

انا قدر وانكتب عليه القدر هيك اروح نازحه لبغداد انا واخواتي الصغار...

دحكت بوجهي اختي الصغيرة انه كنت مبوشه بسبب حصار داعش علينه..

حكت باسلوب خايف...قدر احنا وين رايحين وانتي ليش هيك لابسه

ابتسمت بحزن وحضنتها...لا تخافي وحدري هووني احنه رايحين لبغداد حتئ نتخلص من حصار الدواعش علينه فهمتي بس لا تحكي هذا الحكي سر بينه مفهوم حبيبتي...

هزت راسها بقبول ورجعت حضنتني واخي الصغير حضني
طلعنه من ديارنا بدون ما ناخذ اي شئ ويانه بس قليل من ملابسنا كنا طالعين انا وخوالي ونسوان خوالي وبيبتي...حملنه سيارتين...ماكنا نعرف شو هو مصيرنا راح نتخلص من الدواعش لو راح يكضبونه وينتقمون منه...

جريت نفس وضليت ادحك للسماء البوشيه حجبت عندي الرؤيه دمعت عيوني اشتاقيت لامي ...امي ماتركتنا امي مو هييك ..لكن روحها اخذها العزيز الجبار ماتت من قبل سنوات بمرض سرطان الرحم سافرت علئ تركيا وعاشت سنتين وبعدها ماتت

حزني كان قووي عليها تعبت نفسيتي وغدروني اقرب الناس اليه وحده منهم بنت خالتي غدرتني وطعنتني بضهري واستغلتني....

وصلنه لهيت وضلينه بيها ليلتين كانو من اصعب اليالي علينا تعبنا كتير...

وبعدها..طلعنه من هيت واتخذنا طريقنا لزمتنا سيطره داعشيه ...

انا رجليه ما عانوني ارجف بصوره مرعبه واختي واخي كاضبيني خايفين

واحد منهم حكئ بلهجه فصيحه...اين انتم متوجهون يا اعداء الله...

خالي رد عليه بهدوء...نحنا متوجهين الحصيبه

ابتسم بخبث والحقاره مرسومه علئ وجهه...بارك الله بكم اخوتي كنا نضن انكم نازحون الئ بغداد ...تحرسكم الملائكه ....ادعو للدوله الاسلاميه ان شاء لله باقيه وتتمدد...
خالي جاوبه...النصر للدوله الاسلاميه الله يحرسكم

كان يدعي الهم خوف من بطشهم وجبروتهم...وكل سيطره نمر عليه تاخذ نص من حيلنه...

اتجهنا علئ طريق ترابي من جهة الموصل وافترينا النخيب من هيت للرمادي للنخيب وبعدها لكربلاء....

انضم النه رتل كامل من السيارات متوجه من الغربيه لبغداد اكثرهم من صلاح الدين والعلم والشرقاط صادف نزوحهم ويه نزوحنه...

وصلنه السيطره تابعه للجيش العراقي وكضبونه واستغربو من الوادم الكثيره النازحه كانو يحكون ويتهامسون بينهم ...هذول كلهم جاين يحتلون بغداد

وكان الضابط شايط ويهوس علئ الجنود التحت ايده الي افتهمتو هو رائد بالجيش بس كان كثير عصبي وتعارك مع كم جندي تحت امرتو..

وانبه كثير بحيث طلب يفتشونه نفر نفر...

بعدها طلب منه ننزل من سيارتنه وننضم للرتل المليان نساء وأطفال ورجال...كأن أمر منو ولازم انفذو

نزلنه نحنا النسوان والاطفال وانظمينه للرتل أخي كان صغير وما كدرت اصعدو بالسياره احتاريت كيف اصعدو...
الخوف كان معتليني واخاف اطلب او احكي وهاد الضابط يصرخ بوجهي ضليت بحيره من أمري صعدت ومديت ايدي لاخي البالغ 12 سنه

وهو مد ايدو طالب مساعدتي ..تقدم الضابط وحمل اخي بين اديه وركبو بالرتل كان الجو مضلم ماشفتو زين...

بس كانت عيونو لونهن بني وضو الايت يضرب عليهن يبرزو اكثر...

همست بصوت واطي ما وصل لمسامعو..شكرا

تركني وراح بدون ما يرد عليه

وبعدها ركبت اختي وضلينه كاضبين السياره وخايفين كل اهلي ركبو معاي وانطلقنا لكربلاء...

تاركين الضابط يهووس ويصيح علئ الجنود درت وجهي عليه وابتعدت سيارتنا عنو كتييير

بلعت ريقي ...شو الي صار انا شبيه مجرد حمل أخي وساعدني ليش اريد ارجع اتشكر منو اكثر ليش..

طردتو من مخيلتي وضليت حاضنه اخواتي اعز ما املك و وديعة امي الغاليه...

ضلينه ليلة كامله بكربلاء بالسيطره كونه من الطائفه السنيه...
مااكدر اوصف القهر والألم والخوف الي تعرضنه ألو تعبنه تعب مو طبيعي...

وصلنه بغداد الساعه4 الفجر ...كان عدنا اقارب ببغداد بس خوالي كالوو نص راح يسافرو علئ مصر وقسم لاربيل او السليمانيه...

استقبلونه اقاربنا ببغداد كانو يبكون علئ حالنا ونحنا نبكي ما نعرف علئ شنو نبكي بس المهم نفرغ طاقتنه السلبيه...

ضلينه كاعدين صلينا ودعينا ..وبعدها كعدنه نتناقش قررو يسافرون..

وخالي كال..قدر واخوتها يضلون ببغداد عندهم عمامها من ابوها هنا وتضل عندهم ما نكدر نتحمل مسؤوليتهم اكثر من هيك...

انا سكتت مالي حق احكي امي منفصله عن أبي من سنين طويله تقريبا 12 سنه ...

رغم همه اقارب وثنينهم من نفس الطائفه بس ما تراهمو وانفصلو وسمعت ابي متزوج...

لذالك خوالي قررو ياخذونه لبابا او عمامي...

ضلينه تقريبا يومين ماعرفو مكان بابا فقط عمامي...
جهزنه رواحنه وطلعنه من البيت ورحنه لعمامي كان يعز عليه افارك اهلي وناسي بس همه ما رادونه واحنه لازم نروح لعمامي...

تقربت مني بنت خالي ياسمين كالت...قدر انا بحبك بس الصار غصب عني ياريت تسامحيني...

نظرتلها بنظره حاده وتركتها ومشيت سمعتها كالت...انا مو كاعد احكي وياكي ليش تركتيني...

همست بقهر ...حقيره بعد عملتها الواطيه تريد احكي وياها ...

ركبنه بالسياره والتجئنا لبيت عمامي لانو عرفت ميت من كم سنه ونحنا ما نعرف لانو علاقتنا مكطوعه من انفصال ماما عنوو...

عشت عند عمامي والي تفاجبت بي انو عمامي منحطين. وكل همهم الفلوس
وصخيين كثيير كرهت حالي عندهم...عشت عندهم سنه كامله والي فاجئني انهم يردون يزوجوني لواحد كبير بالعمر اسمو ابو عدويه رجلوو مكطومه اثر مرض السكري...

عشت ايام صعبه من بين احمي حالي واحمي اخواني الصغار ...اختي طفله واخاف منهم يجون سكارئ ويعتدون عليها ...

دائما اقفل الباب علينا وما اخليهم يطلعون استغلو ضعفي وانطوني لابو عدويه ..وانا وافقت كرامه لاخواني الصغار...
بس كل يوم ابكي كثير على حالي وادحك بوجهي اتحسف نفسي،عند ابوو عدوويه ومالي مكان اروح الوو...

صعدت علئ الدرج المتهالك انشر الملابس تضربهن الشمس شوويه...

باوعت علئ بيت مسلم اتمنيت متزوجه مسلم ابو سن المكسور ولا ابو عدوويه الدجال...بكرهو كثييير. . بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ابتسمت بمرح مسلم التافه دايما بيغازلني وويصفر برومانسيه...كل هل جمال لابو عدووويه يوميه كاطمين شوويه للنجف يوم رجله يوم ايده راح يودونه تفصيخ...

وانه رغم حزني اضحك كثير ودايما من يشوفني يكول...ابو عدوويه يسوي العرس بالفتحه الثالثه ان شاء لله يموت قبل لا يتزوج...والله اتزوجج يقدر واخذج بالستوته واشغلج اغنيه رعد وميثاق اونسج اخر ونسه...

والله صرت اتمنئ اتزوج مسلم ولا هل كلب ابو عدويه...

شفت ام عبدالله حبيبتو لمسلم البالغه من العمر اربعين سنه وهو اصغر منها بعشر سنين ومطلقه من 3 رجال...

طبعا كثير بتكرهني لانو تعتبر عدم زواج مسلم منها انا بتكول انتي السبب من مسلم شافج كلب عليه عساها بحضج وبختج
باوعت عليها هي دتشر ملابسها باوعتلي بحقد وغمتني ونزلت...

ضحكت امده حضي هي ضلت بس ام عبدالله...

رفعت ايدي بالدعاء ..ياربي يا حبيبي خلصني من ابو عدوويه واهلكوو يااارب...

...........................

بعد مرور اسبوع كامل...

صادف يوم جمعه خطبة تاج...

طبعا خطبتي ردت اسويها ببيت جدوو بس،بابا مقبل وكال...بيت ابوج موجود لازم الخطبه ببيتنه...

خضعت للامر الواقع ...ما رحت للصالون بس عندي فستان لونه ذهبي لبسته وشسورت شعري وحفيت حطيت مكياج ثكييل وطوخت الحمره ...

طلعت حلوه الحمد لله...

بدت الخطوبه ماكو لا ركص ولا اي شئ مجرد خطبه عاديه هو وبابا وعمو واخويه ومحمد اخوو وجدوو...

طبعا اني خليت جدوو ...كال اكصبه كصب بالمهر وفعلا طلب عليه مهر عالي بيومها صار جدال حاد بين بابا وجدوو واباذر تدخل ...
وحسب من سولفو اليه جدو كايل لاباذر...اني بناتي غاليات وتاج اني ربيتها وتعبت عليها تريد تخطبها توافق بمهرها ومن حقي اطلب مهر عالي الها...

وطبعا اباذر وافق وتمت الخطبه

دخلت
يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-10-19, 09:52 AM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


#نصف_عذراء_بين_أنيابك_قاتلي
سمو العراق
#توضيح

ﻫﻼﻭﻭ ﺑﻨﺎﺕ ﻃﺒﻌﺎ ﺍﻋﺘﺬﺭ ﻋﻦ ﺍﻟﺘﺎﺧﻴﺮ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻧﺰﻝ ﺍﻟﻜﻢ ﺑﺎﺭﺕ ﻃﻮﻳﻞ ﻣﻠﻴﺊ ﺑﺎﻻﺣﺪﺍﺙ ... ﻭﺍﻋﺘﺬﺭ ﻣﺮﻩ ﻟﺦ ..
ﺑﺲ ﺗﻌﺮﻓﻮﻥ ﺇﻧﻔﻠﻮﻧﺰﺍ ﺍﻟﺨﺮﻳﻒ ﺷﻠﻮﻥ ﺩﻣﺎﺭ ﺳﺒﺒﺖ ﺍﻟﻴﻪ ﺍﻟﺘﻬﺎﺏ ﺑﺎﻟﺠﻴﻮﺏ ﺍﻻﻧﻔﻴﻪ ﻭﺍﺳﺎﻟﻪ ﻟﻠﺪﻣﻮﻉ ... ﺣﺎﻟﻪ ﺧﺎﺻﻪ 😅
ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﺍﻭﺟﺎﻉ ﺍﻟﺤﻤﻞ ﻻﻥ ﺩﺧﻠﺖ ﺑﺸﻬﺮ ﺍﻟﺘﺎﺳﻊ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﻮﻛﺖ ﺍﻭﻟﺪ ...
ﺑﺲ ﺣﺒﻴﺖ ﺍﻧﺒﻬﻜﻢ ﻋﻠﺊ ﺷﻐﻠﻪ ﻫﻲ ﻗﺪﺭ ... ﻗﺪﺭ ﻧﺎﺯﺣﻪ ﻣﻦ ﺍﻻﻧﺒﺎﺭ ... ﻭﻃﺒﻌﺎ ﺍﻟﻲ ﻳﻌﺮﻑ ﺍﻻﻧﺒﺎﺭ ﻛﺒﻴﺮﻩ ﺣﻴﻞ ﻭﺑﻴﻬﺎ ﻣﻨﺎﻃﻖ ﻋﺪﻩ ﻛﻞ ﻣﻨﻄﻘﻪ ﺗﺨﺘﻠﻒ ﺑﻠﻬﺠﺘﻬﺎ ﻋﻦ ﺳﺎﺑﻘﺘﻬﺎ ...
ﻣﺜﻞ ﻫﻴﺖ ﻭﻛﺒﻴﺴﺎ ﻭﺣﺪﻳﺜﻪ ...
ﻗﺪﺭ ... ﺧﻮﺍﻟﻬﺎ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﻣﻨﻄﻘﻪ ﻭﻫﻲ ﻭﺍﻣﻬﺎ ﻭﺍﺧﻮﺍﻧﻬﺎ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﺳﺎﻛﻨﻴﻦ ﺑﻌﺬﺭﺍﺀ ﺍﻻﻧﺒﺎﺭ ﺍﻟﻲ ﻫﻲ ﺣﺪﻳﺜﻪ ...بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺣﺪﻳﺜﻪ ﻣﺎ ﺍﺣﺘﻠﺖ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﺪﻭﺍﻋﺶ ﻟﺬﻟﻚ ﺳﻤﻮﻫﺎ ﻋﺬﺭﺍﺀ ﺍﻻﻧﺒﺎﺭ ﻟﻜﻦ ﺣﻮﺻﺮﺕ ﺑﺤﺼﺎﺭ ﻗﻮﻱ ﻭﺍﻧﺰﺣﻮﺍ ﺍﻟﺒﻌﺾ ﻣﻦ ﻋﻮﺍﺋﻠﻬﺎ ....
ﻭﻗﺪﺭ ﻛﺎﻧﺖ ﻧﺎﺯﺣﻪ ﻣﻦ ﺍﻻﻧﺒﺎﺭ ... ﺣﺪﻳﺜﻪ ...
ﻟﻬﺠﺘﻬﻢ ﻣﺎﺍﻋﺮﻓﻬﺎ ﺍﺑﺪ ﻭﻻ ﺳﺎﻣﻌﻪ ﺑﻴﻬﺎ ﻭﻻ ﻋﻨﺪﻱ ﺧﻠﻔﻴﻪ ﻋﻠﻴﻬﺎ ...
ﻫﻲ ﺩﻛﻮﻝ ﻗﺒﻞ ﻣﻦ ﻧﺰﺣﻨﺎ ﻣﻦ ﻣﻨﺎﻃﻘﻨﺎ ﻭﺍﻧﺤﻜﻲ ﻭﻳﻪ ﺍﻫﻞ ﺑﻐﺪﺍﺩ ﻋﺒﺎﻟﻬﻢ ﺳﻮﺭﻳﻴﻦ . ﻭﻫﻤﺎﺗﻴﻦ ﺑﻴﻬﺎ ﻛﻠﻤﺎﺕ ﻣﺼﻼﻭﻳﻪ .. ﺧﻠﻴﻂ 😂
ﺍﻗﺮﻭ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﻼﻡ ...
ﻭﺍﻟﻲ ﺗﻌﺮﻑ ﻋﻦ ﻟﻬﺠﺔ ﺍﻫﻞ ﺣﺪﻳﺜﻪ ... ﺗﺰﻭﺩ ﺍﻟﻤﺘﺎﺑﻌﻴﻦ ﺑﺎﻟﻜﻠﻤﺎﺕ ﻭﺗﺄﻛﺪ ﻛﻼﻣﻲ ...
.....
ﺍﻣﺎ ﻋﻦ ﺗﺎﺝ ... ﺗﺎﺝ ﺧﺒﺎﻻﺕ ﻋﻠﺊ،ﻃﺒﺎﻛﺎﺕ ﻋﻠﺊ ﺳﻮﺍﺩﻳﻦ ﻣﺎﺧﺬﻩ ﻣﻦ ﺷﺨﺼﻴﺔ ﺍﻫﻞ ﺍﻣﻬﺎ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺍﻫﻞ ﺍﺑﻮﻫﺎ ﻛﻮﻧﻬﺎ ﻋﺎﻳﺸﻪ ﺑﻨﺼﻬﻢ ...
ﺑﺲ ﺑﺼﺮﺍﺣﻪ ﺍﻧﻲ،ﺣﺒﻴﺘﻬﺎ ﺣﻴﻞ ﻭﻟﻮ ﻣﺤﺒﻴﺘﻬﺎ ﻣﻜﺘﺒﺖ ﻗﺼﺘﻬﺎ ﺻﺢ ﺗﺼﺮﻓﺎﺗﻬﺎ ﻛﻠﻬﺎ ﺧﻄﺄ ﺑﺲ ﺑﻴﻬﺎ ﺷﺊ ﻳﺴﺤﺮ ﻭﺍﺣﺪﺍﺛﻬﺎ ﻟﺴﻪ ﺑﺎﻟﺒﺪﺍﻳﻪ ﻭﺍﻛﻴﺪ ﺭﺍﺡ ﺗﺒﻴﻦ ﺷﺨﺼﻴﺘﻬﺎ ...
ﻫﻲ ﻣﺮﺣﻪ ﻭﺣﺒﺎﺑﻪ ﻭ ﻭﻛﺤﻪ ... ﻭﺍﻛﻴﺪ ﻣﻀﻠﻮﻣﻪ ﻳﻤﻜﻦ ﻣﻜﺪﺭﺕ ﺍﻭﺻﻞ ﺍﺣﺴﺎﺳﻬﺎ ﻣﻦ ﺯﻭﺍﺟﻬﺎ ﻣﻦ ﺻﺒﺎﺡ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﻣﻦ ﺍﺧﻮ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻛﺎﻧﻬﺎ ﺳﻠﻌﻪ ﺑﺲ ﺗﺴﺘﺮﺿﻲ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ .. ﻣﻦ ﺣﻘﻬﺎ ﺗﻌﻴﺶ ﻭﺗﺤﺐ ﻭﻣﺘﺨﺎﻑ ﻭﻻ ﺗﻜﻮﻥ ﺗﺤﺖ ﺷﺪ ﺍﻻﻋﺼﺎﺏ .... ﻫﻲ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﺘﻤﺮﺩ ﻋﻠﺊ ﻭﺍﻗﻌﻬﺎ ﺗﺤﺖ ﺳﻘﻒ ﻣﺘﻬﺎﻟﻚ ﻭﻋﺎﺩﺍﺕ ﺑﺎﻟﻴﻪ
وهسه نروح للبارت


#ﺍﻟﺒﺎﺭﺕ__ﺍﻟﺴﺎﺩﺱ
ﺭﻭﺍﻳﺔ .. ﻧﺼﻒ ﻋﺬﺭﺍﺀ ﺑﻴﻦ ﺃﻧﻴﺎﺏ ﻗﺎﺗﻠﻲ
ﺑﻘﻠﻤﻲ ... ﻧﻮﺭ ﺳﻤﻮ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ

💔💔💔💔💔💔💔💔💔
ﺃﺑﺘﺴﻤـﻲ ﺭﻏـﻢ ﺳﺨـﺎﻓـﺎﺕ ﺍﻟﺤﻴـﺎﺓ ﻣــטּ ﺣـﻮﻟﻚ ﺃﺿﺤﻜـﻲ ﺭﻏـﻢ ﺃﻧـﻒ ﺍﻟﺤـﺎﻗﺪﻳـﻦ ﺗﺄﻟﻘـﻲ ﺭﻏـﻢ ﺑﺸـﺎﻋﺔ ﺍﻟـﻮﺍﻗـﻊ ﻻﺗﺘﺨﻠـﻲ ﻋـﻦ ﺃﺷـﺮﺍﻗﺘـﻚ ﻭﺗﻔـﺎﺅﻟﻚ ﻭﺃﺑﺘﺴـﺎﻣﺘـﻚ ..
..................................
ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﺩﺍ ﺍﻋﻘﺪ ﻣﻬﺮ ﻛﺎﻧﺖ ﺃﻃﺮﺍﻓﻲ ﻛﻠﻬﺎ ﺗﺮﺟﻒ ﺧﻮﻭﻑ ﻭ ﺭﻫﺒﻪ ﻭﺍﺣﺴﺎﺱ ﺑﺎﻟﺬﻧﺐ ...
ﻟﺰﻣﺘﻨﻲ ﻣﺎﻣﺎ ﻭﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺭﻓﻌﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﺑﺎﺳﺘﻨﻲ ﺑﺠﺒﻴﻨﻲ ﻛﺎﻟﺖ .. ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻣﺎﻣﺎ ﺗﺎﺝ ﺍﺭﻳﺪﺝ ﺗﺼﻴﺮﻳﻦ ﺣﺒﺎﺑﻪ ﻭﺗﻨﺴﻴﻦ ﺍﻟﺼﺎﺭ ﻭﻳﺎﺝ ﻗﺒﻞ ﺯﻳﻦ ﻳﻤﻪ . ؟
ﺑﻠﻌﺖ ﺭﻳﻜﻲ ﻭﻫﺰﻳﺖ ﺭﺃﺳﻲ ﺑﻘﺒﻮﻝ ...
ﻟﺒﺴﺖ ﻋﺒﺎﻳﺔ ﺍﻟﺼﻼﺓ ﻭﻛﻌﺪﺕ ﻣﻨﺘﻈﺮﺗﻬﻢ ﺩﺧﻞ ﺑﺎﺑﺎ ﻭﺍﻟﺸﻴﺦ ﻭﻋﻤﻮﻭ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻧﺰﻟﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺨﺠﻞ
ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺸﺨﺺ ﻛﻌﺪﺕ ﺑﺼﻔﻲ،ﺭﻳﺤﺔ ﻋﻄﺮﺓ ﺍﻟﻬﺎﺩﺋﻪ ﺗﺮﺳﺖ ﺃﻧﻔﺎﺳﻲ ﺑﺲ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪﻩ ﻭﻻ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺗﺰﻭﺝ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺿﻞ ﺣﺮﻩ ﻣﻴﺤﻜﻤﻨﻲ ﺷﺨﺺ ﺍﺳﺎﻓﺮ ﺍﻃﻴﺮ ﺍﺣﻠﻖ ﺑﻌﻴﺪﻩ ﻋﻨﻬﻢ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪﻫﻢ ...
ﺍﻧﺘﺒﻬﺖ ﻋﻠﺊ ﻛﻼﻡ ﺍﻟﺴﻴﺪ ﻭﻫﻮ ﻳﺮﻳﺪ ﻣﻮﺍﻓﻘﺘﻲ ﺿﻠﻴﺖ ﺑﺤﻴﺮﻩ ﻣﻦ ﺍﻣﺮﻱ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺘﺮﺩﺩ ﻭﺍﻟﻘﺒﻮﻝ ... ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻫﻤﺴﺖ ﺑﺨﺠﻞ ... ﻣﻮﺍﻓﻘﻪ ...بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﻭﻫﻮ ﺍﻧﻄﻪ ﻣﻮﺍﻓﻘﺘﻪ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﺑﺪﻭﻥ ﺍﻱ ﺗﺮﺩﺩ ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ﻣﻨﻪ ... ﻛﺄﻥ ﺧﺎﻃﺐ ﻭﺣﺪﻩ ﻣﺎ ﺳﺒﻖ ﺍﻟﻬﺎ ﻭﺍﻥ ﺗﺰﻭﺟﺖ ﻣﻜﺎﻥ ﻣﺘﺮﺩﺩ ﺍﺑﺒﺒﺪ ﺍﺳﺘﻐﺮﺑﺖ ﻣﻨﻪ ﺣﻴﻴﻞ ...
ﻃﻠﻌﻮ ﺑﺎﺑﺎ ﻭﻋﻤﻮ ﻭﺍﻟﺸﻴﺦ ﻭﺿﻠﻴﻨﻪ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ،ﻭﻳﺎﻩ
ﻫﻮ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺳﺤﺐ ﺣﺠﺎﺑﻲ ﻭﺧﻼﻩ ﻋﻠﺊ ﻛﺘﻔﻲ ﻭﻛﺎﻥ ﻳﺒﺎﻭﻋﻠﻲ ﺑﻨﻈﺮﺍﺕ ﻣﻠﻬﻮﻓﻪ ﺧﻔﺖ ﻣﻨﻪ ﺣﻴﻴﻴﻞ ﺭﻏﻢ ﻧﻈﺮﺍﺗﻪ ﺣﻠﻮﻩ ...
ﻫﻤﺲ ﺑﺼﻮﺕ ﻫﺎﺍﺩﺉ ... ﻣﺒﺮﻭﻙ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺗﺸﻮﻓﻴﻦ ﺍﻟﻪ ﻛﻞ ﺧﻴﻴﺮ
ﺭﻏﻢ ﺍﻟﻐﺼﻪ ﺍﻟﺒﺪﺍﺧﻠﻲ ﻭﺫﻛﺮﻳﺎﺗﻲ ﻭﻳﻪ ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﻤﻮﺟﻌﻪ ﺍﺗﺬﻛﺮﺕ ﻣﻦ ﻋﻘﺪﻧﻪ ﺍﻧﻲ ﻭﺻﺒﺎﺡ ﺷﻠﻮﻥ ﻛﺎﻥ ﻳﻮﻡ ﺗﻌﻴﺲ ﻭﻏﺎﺿﺐ ﺍﻟﻪ .. ﺍﻧﻲ ﺣﺴﻴﺖ ﺍﺑﺎﺫﺭ ﺍﻗﺘﺤﻢ ﺷﻮﻳﻪ ﻣﻦ ﻣﺸﺎﻋﺮﻱ ﻟﻜﻦ ﺳﺮﻋﺎﻥ ﻣﺎ ﺭﺟﻌﺖ ﺍﻟﻄﺒﻴﻌﺘﻲ ﻭﻫﻮ ﺍﻟﺨﻼﺹ ﻣﻦ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﻪ ...
ﺳﻜﺘﺖ ﻣﺠﺎﻭﺑﺘﻪ ﺑﺲ ﺟﺮﻳﺖ ﺗﻨﻬﻴﺪﻩ ﻣﻘﻬﻮﺭﻩ ﻫﻮ ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻋﻘﺪ ﺣﻮﺍﺟﺒﻪ ﻛﺎﻝ ... ﺗﺎﺝ ﺍﻧﺘﻲ ﻟﺤﺪ ﺍﻻﻥ ﺍﺣﺴﺞ ﻣﺮﺍﺿﻴﻪ ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻟﺰﻭﺍﺝ ﺍﺫﺍ ﺍﻧﺘﻲ ﻓﻌﻼ ﻣﺠﺒﻮﺭﻩ ﺍﻭ ﺍﺣﺪ ﺿﻐﻂ ﻋﻠﻴﺞ ﻋﺎﺩﻱ ﺍﻧﻔﺴﺦ ﺍﻟﻌﻘﺪ ﻳﺎ ﺍﻣﺎ ﺗﺎﺧﺬﻳﻦ ﻛﻞ ﻭﻗﺘﺞ ﺑﺎﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ﻭﻣﺎ ﺗﺴﺘﻌﺠﻠﻴﻦ ﺑﺎﻟﺰﻭﺍﺝ ...
ﺗﻜﻠﻤﺖ ﺑﺼﻌﻮﺑﻪ ﻭﺣﺴﺮﻩ ... ﻻ ﺍﻧﻲ ﻣﻮﺍﻓﻘﻪ ﻣﻤﺠﺒﻮﺭﻩ ﻣﺤﺪ ﻳﻜﺪﺭ ﻳﺠﺒﺮﻧﻲ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﺷﻮﻭﻳﻪ ﻣﺘﻮﺗﺮﻩ ﻭﻣﺎ ﺍﻋﺮﻑ ﺷﺒﻴﻪ ﻳﻤﻜﻦ ﻻﻥ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺍﺣﺲ ﺑﺎﻟﺨﻄﺒﻪ ﻣﻦ ﺻﺪﻙ ...
ﺭﻓﻊ ﻭﺟﻬﻲ ﺑﺎﺍﺻﺎﺑﻌﻪ ﺍﻟﺪﺍﻓﻴﻪ ﻭﺍﺑﺘﺴﻢ ﺑﻤﻜﺮ ﺧﻼﻧﻲ ﺍﻧﺘﻔﺾ ﻣﻦ ﻣﻜﺎﻧﻲ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺣﺴﻴﺘﻪ ﻛﺎﺷﻔﻨﻲ ﻭﻳﻌﺮﻑ ﺷﻨﻮ ﻳﺪﻭﺭ ﺑﺮﺍﺳﻲ ...
ﺗﻘﺮﺏ ﻣﻨﻲ ﺍﻛﺜﺮ ﻭﺍﺣﻂ ﺍﻧﻔﻪ ﻋﻠﺊ ﺧﺪﻱ ﻫﻤﺲ ﺑﻬﻴﺎﻡ ﻭﺳﻴﺎﺳﻪ ... ﻣﺎ ﻣﻘﺘﻨﻊ ﺑﻘﺒﻮﻟﺞ ﺍﻟﻤﻔﺎﺟﺊ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺷﻮﻓﺞ ﻭﻳﻦ ﺗﻮﺻﻠﻴﻦ ﻭﺍﺭﻳﺪ ﺍﻋﺮﻑ ﻟﻴﺶ ﺭﻓﻀﺘﻲ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﻗﺒﻠﺘﻲ بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺍﺑﺘﻌﺪﺕ ﺷﻮﻳﻪ ﺣﻄﻴﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻋﻠﺊ ﺻﺪﺭﻩ ﻭﺩﻓﻌﺘﻪ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﺑﻠﻌﺖ ﺭﻳﻘﻲ ﻭﺗﻜﻠﻤﺖ ﺑﺒﺴﺎﻃﻪ ... ﻟﻴﺶ ﻣﻔﺎﺟﺊ ﻣﺎﻣﺎ ﻭﺧﺎﻟﻪ ﻭﺍﻟﻜﻞ ﺣﺠﻪ ﻭﻳﺎﻳﻪ ﻭﻛﺎﻟﻮ ﺍﻧﺘﻲ ﻏﻠﻄﺎﻧﻪ ﻣﺘﻠﻜﻴﻦ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﻠﻤﺞ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﺑﻨﺎﺕ ﺍﺧﺘﺞ ﻏﻴﺮ ﺍﺑﺎﺫﺭ ﻭﻫﺬﺍ ﺍﻟﺼﺎﺭ ... ﻭﻫﻤﺎﺗﻴﻦ ﻣﺎﻣﺎ ﻛﺎﻟﺖ ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﺗﺰﻭﺟﺘﻲ ﻋﻢ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻭﺗﺰﻭﺟﺘﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﻏﺮﻳﺐ ﺍﻛﻴﺪ ﺣﻴﺎﺧﺬ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻣﻨﺞ ﻣﻮ ﺻﺢ؟
ﺟﺮ ﻧﻔﺲ ﻋﻤﻴﻖ ﻛﺎﻝ ... ﺍﻱ ﻓﻌﻼ ﺍﺧﺬﻫﻦ ﻻﻥ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺍﺧﻠﻲ ﺑﻨﺎﺕ ﺍﺧﻮﻭﻳﻪ ﻳﻌﻴﺸﻦ ﻋﻨﺪ ﺭﺟﺎﻝ ﻏﺮﻳﺐ ﺍﻧﻲ ﻋﻤﻬﻦ ﻭﺣﺎﻣﻲ ﻋﺮﺿﻬﻦ ﻭﺑﺤﻤﺎﻳﺘﻲ ﺍﻛﻴﻴﻴﺪ ﻣﺎ ﺍﻧﻄﻴﻬﻢ ﻷﻱ ﺷﺨﺺ ﻟﻮ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﺑﻴﻊ ﺭﻭﺣﻲ ...
ﺣﺒﻴﺖ ﺍﺟﺲ ﺍﻟﻨﺒﺾ ﻓﻜﺘﻠﻪ ... ﺍﻧﻲ ﺟﻨﺖ ﻣﻘﺮﺭﻩ ﺍﺳﺎﻓﺮ ﻋﻨﺪ ﺧﺎﻟﻮﻭ ﺑﺄﻣﻴﺮﻛﺎ ﻭﺍﺧﺬ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻭﻳﺎﻳﻪ ﻭﻫﻨﺎﻙ ﻧﺴﺘﻘﺮ ﻭﺍﻋﺎﻟﺞ ﺯﻫﺮﺍﺀ ..
ﺭﻓﻊ ﺣﺎﺟﺐ ﺑﻐﺮﻭﺭ ﻛﺎﻝ ... ﻫﻴﺞ ﺳﻬﻠﻪ ﻋﻨﺪﺝ ﺗﻄﻠﻌﻴﻦ ﻣﻦ ﺩﻭﻟﻪ ﻟﺪﻭﻟﻪ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻃﻔﻠﻪ ﺣﺎﻟﺞ ﺣﺎﻝ ﺑﻨﺎﺕ ﺍﺧﺘﺞ ... ﻟﺞ ﺑﺎﺑﺎ ﺍﺣﻨﻪ ﺯﻟﻢ ﻣﺸﻮﺭﺑﻪ ﻣﺎ ﺗﺤﻤﻠﻨﻪ ﺍﻟﻐﺮﺑﻪ ﻭﺣﻖ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻭﻝ ﺍﻳﺎﻡ ﺍﻟﻴﻪ ﺑﺎﻣﺮﻳﻜﺎ ﺣﺘﺊ ﻛﺒﺴﻠﻪ ﻛﺒﺴﻠﺖ ﻭﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﺑﺎﻟﺪﻧﻴﺎ ﻃﺸﺖ ﺭﺷﺖ
ﻟﺞ ﺑﺎﺑﺎ ﺃﻣﺮﻳﻜﺎ ﺟﺒﻴﺮﻩ ﻭﻻﻳﺎﺕ ﻫﻮﺍﻱ ﻭﺍﻛﺜﺮﻫﻢ ﺯﻧﻮﺝ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻦ ﻛﻞ ﻋﻘﻠﺞ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﻧﺘﻲ ﺗﺴﺎﻓﺮﻳﻦ ... ﺑﻨﺎﺕ ﺍﺧﻮﻭﻱ ﺧﻄﻮﻩ ﻣﺎ ﻳﺨﻄﻦ ﻷﻱ ﻣﻜﺎﻥ ﻛﻞ ﺷﺊ ﻣﻠﻜﻲ ﻫﻮ ﻣﻠﻜﻲ ﻭﻣﺎ ﺍﺳﻤﺢ ﻻﻱ ﺗﺼﺮﻑ ﺑﺪﻭﻥ ﻋﻠﻤﻲ ..
ﺿﺤﻜﺖ ﺑﻐﺮﻭﺭ .. ﻫﻬﻪ ﻣﻠﻜﻚ ﺗﺤﺒﻮﻥ ﺍﻟﺘﻤﻠﻚ ﻣﺎ ﺷﺎﺀ ﻟﻠﻪ ﺗﺤﺴﺴﻮﻧﻲ ﺳﻠﻌﻪ ﻣﺘﻤﻠﻜﻴﻨﻬﺎ ﺑﺲ ﺗﺴﺘﻬﻠﻚ ﺗﺸﻤﺮﻭﻧﻬﺎ
ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﺑﺠﻤﻮﺩ ﻛﺎﻝ ... ﻟﻴﺶ ﺍﺫﺍ ﺗﻤﻠﻜﻨﻪ ﺍﻟﺸﺨﺺ ﻻﺯﻡ ﻧﻬﻠﻜﻪ ﺑﻨﻈﺮﺝ؟ ﻟﻴﺶ ﻣﺎ ﺩﻛﻮﻟﻴﻦ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺴﻠﻌﻪ ﻧﺤﺎﻓﻆ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻏﻴﺮﻧﻪ ..
ﺭﺩﻳﺖ ... ﺍﻱ ﻣﺎ ﺷﺎﺀ ﻟﻠﻪ ﻫﺒﻪ ﻫﻮﻭﺍﻳﻪ ﺣﺎﻓﻀﺘﻮ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺑﺤﻴﺚ ﺧﻠﻴﺘﻮﻫﺎ ﻻ ﻫﻲ ﻟﻠﺠﻨﻪ ﻭﻻ ﻫﻲ ﻟﺠﻬﻨﻢ ﻭﺍﻟﺒﺮﻛﻪ ﺑﺎﺧﻮﻙ ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﺒﻄﻞ ﺍﻟﺴﺒﻊ ﺍﻟﮕﺎﺩﺭ ﻟﻠﻨﺴﻮﺍﻥ ...
ﻫﻮ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺷﺪ ﻋﻠﺊ ﺷﻔﺎﻳﻔﻪ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ ﻭﻟﺰﻣﻨﻲ ﻣﻦ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﺣﻂ ﻛﻔﻪ ﻋﻠﺊ ﺷﻔﺎﻳﻔﻲ ﺣﺴﻴﺖ ﺍﻧﻘﻄﻊ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﻻﻭﻛﺴﺠﻴﻦ ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻣﺮﻋﻮﻭﺑﻪ ﻭﺍﻳﺪﻱ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺑﻌﺪ ﺑﻴﻬﺎ ﺍﻳﺪﻩ ﻣﺎ ﺍﻛﺪﺭ
ﻫﻤﺲ ﺑﻔﺤﻴﺢ ﺷﻴﻄﺎﻧﻲ ... ﺍﻳﺎﻧﻲ ﻭﺍﻳﺎﺝ ﺗﺘﺠﺎﻭﺯﻳﻦ ﻋﻠﺊ ﺍﺧﻮﺗﻲ ﺃﻳﺎ ﻛﺎﻥ ﺻﺒﺎﺡ ﻣﺠﺮﻡ ﻗﺎﺗﻞ ﻣﺘﺘﺠﺎﻭﺯﻳﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﻫﻮ ﺍﺧﻮﻱ ﻭﺭﺍﺡ ﻟﺮﺣﻤﺔ ﺭﺑﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺤﺎﺳﺒﻪ ﻣﻮ ﺍﻧﺘﻲ
ﻛﺪﺭﺕ ﺍﻭﺧﺮ ﺍﻳﺪﻩ ﻣﻦ ﺷﻔﺎﻳﻔﻲ ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻪ ﺑﺤﻘﺪ ﻭﻫﻮ ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﺑﺨﺒﺚ ﻛﺘﻠﻪ .. ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﺍﺑﻦ ﻋﻤﻲ ﺍﺧﻮﻭﻙ ﻣﺎ ﻳﺴﻠﻢ ﻣﻦ ﻟﺴﺎﻧﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺪﻳﻦ
ﻛﺎﻝ ... ﻟﻌﺪ ﺭﺍﺡ ﻧﺘﻌﺐ
ﺭﺩﻳﺖ ﺑﺤﻘﺪ ... ﺍﺗﻌﺐ ﻟﻮﺣﺪﻙ ﺍﻧﻲ ﻛﻞ ﻣﺎ ﺍﻓﺮﻍ ﻃﺎﻗﺘﻲ ﻣﻦ ﺻﺒﺎﺡ ﺍﺣﺲ ﺍﻧﺰﺍﺡ ﻋﻨﻲ ﺍﻟﺘﻌﺐ ..
ﺿﺤﻚ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﻭﻫﺰ ﺭﺃﺳﻪ ﺑﺎﺳﺊ ﻛﺎﻝ .. ﺍﻧﺘﻲ ﺷﻜﺪ ﺷﺮﺳﻪ ﻭﻣﻐﺮﻭﺭﻩ ﻭﺧﺸﻤﺞ ﻳﺎﺑﺲ ﺑﺲ ﻻ ﺗﻌﺘﺒﺮﻳﻦ ﻫﺎﻱ ﻗﻮﻭﻩ ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻗﻠﺔ ﺍﺩﺏ ...
ﺣﺴﻴﺖ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﺍﺷﺘﻌﻠﺖ ﺑﺼﺪﺭﻱ ﺍﺟﻴﺖ ﺍﻛﻮﻟﻪ ﺍﻧﺖ ﻗﻠﻴﻞ ﺍﺩﺏ ﻭﻣﺎ ﺍﺳﻤﺤﻠﻚ ﺗﺤﺠﻲ ﻋﻦ ﺗﺮﺑﻴﺘﻲ ﺑﺲ ﺳﻜﺘﺖ ﺍﺣﺘﺮﺍﻣﺎ ﻟﺘﻨﻔﻴﺬ ﺍﻟﺨﻄﻪ ...
ﺣﺴﻴﺖ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﻧﺰﻟﺖ ﺑﺪﻭﻥ ﺳﺎﺑﻖ ﺍﻧﺬﺍﺭ ﻫﻮ ﻣﻦ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﺑﺠﻴﺖ ﺣﺴﻴﺘﻪ ﺍﺭﺗﻌﺪ ﺳﺤﺒﻨﻲ،ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻱ ﻟﺼﺪﺭﻩ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﺑﻌﺪﺗﻪ ﻋﻨﻲ ..
ﻟﻜﻦ ﻫﻮ ﺍﺳﺮﻉ ﻣﻨﻲ ﻭﺍﻗﻮﻩ ﺳﺤﺐ ﺭﺍﺳﻲ ﻟﺼﺪﺭﻩ ﻣﺴﺢ ﻋﻠﺊ ﺷﻌﺮﻱ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﻭﻛﺎﻝ ... ﻫﺸﺶ ﻣﻮ ﻗﺼﺪﻱ ﺍﺟﺮﺣﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﺲ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﺝ ﺍﺳﻠﻮﺏ ﺑﺎﻟﻜﻼﻡ ﻭﺗﺘﻬﺠﻤﻴﻦ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﺑﻬﺎﻱ ﺍﻟﺤﺎﻟﻪ ﻣﺮﺍﺡ ﻧﻮﺻﻞ ﺍﻟﻨﺘﻴﺠﻪ ﻭﺍﻛﺜﺮ ﺷﺊ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺭﺍﺡ ﻳﺘﺪﻣﺮﻭﻥ ﺑﻨﺼﻨﻪ ﻻﻥ ﺍﺣﻨﻪ ﻣﻤﺘﻔﺎﻫﻤﻴﻦ ﺧﻠﻲ ﻛﻞ ﻭﺍﺣﺪ ﺑﻴﻨﻪ ﻳﺸﺮﻁ ﺷﺮﻭﻁ ﻭﻣﺘﻄﻠﺒﺎﺕ ﺗﻜﻮﻥ ﻣﺎ ﺗﺠﺮﺡ ﺍﻟﻤﻘﺎﺑﻴﻞ ﻭﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﻟﻠﻪ ﻧﻌﻴﺶ ﺑﺴﻼﻡ ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺷﻬﻚ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺠﻲ ﺭﻏﻢ ﺍﺣﺲ ﺷﻮﻳﻪ ﻟﺴﺎﻧﻲ ﻃﻮﻳﻞ ﺑﺲ ﺩﻣﻌﺘﻲ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺗﻨﺰﻝ ﻭﺣﺴﺎﺳﻪ ﺯﻳﺎﺩﻩ ﻋﻦ ﺍﻟﻠﺰﻭﻡ ...
ﺿﺤﻚ ﺑﺼﻮﺕ ﻣﺴﻤﻮﻉ ﻭﻣﺴﺢ ﻋﻠﻰ ﺷﻌﺮﻱ ﻛﺎﻝ ... ﺍﻭﻑ ﻳﺎﻡ ﺩﻣﻌﻪ ﺻﺪﻙ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﻟﺞ ﺑﺎﺑﺎ ﺍﻋﺘﺬﺭ ﻭﺃﺳﻒ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻻﺯﻡ ﺗﻔﺮﺣﻴﻦ ﻣﻮ ﺗﺒﺠﻴﻦ ..
ﺯﺩﺕ ﺑﺎﻟﺒﺠﻲ ﺍﻛﺜﺮ ﻭﺭﻏﻢ ﻗﻬﺮﻱ ﻣﻨﻪ ﻭﻛﺮﻫﻲ ﺍﻟﻪ ﺑﺲ ﺳﺮﺕ ﺍﻧﺘﻔﺎﺿﻪ ﺑﺠﺴﻤﻲ ﻭﺭﺟﻔﻪ ﻣﻮ ﻃﺒﻴﻌﻴﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﺤﻀﺮﺓ ﺻﺪﺭﻩ ... ﺧﺠﻠﻲ ﺯﺍﺩ ﻋﻦ ﺣﺪﻩ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﺎﺣﻀﺎﻥ ﺭﺟﻮﻟﺘﻪ
ﺗﻜﻠﻤﺖ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ ﻳﺎﺭﺑﻲ .. ﺷﻠﻮﻥ ﺍﻛﻤﻞ ﺍﻟﺒﺎﻗﻲ،ﻭﺍﻧﻬﺰﻡ ﺳﺎﻋﺪﻧﻲ ﻳﺎﺭﺏ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﻟﻲ ﻏﻴﺮﻙ ﻫﺎﻱ ﺑﺪﺍﻳﺘﻬﺎ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺍﺗﻘﺒﻠﻪ ...
ﻫﻮ ﺭﻓﻊ ﻭﺟﻬﻲ ﻭﺣﻀﻨﻪ ﺑﻜﻔﻮﻑ ﺍﺩﻳﻪ ﺑﺎﺳﻨﻲ ﺑﺠﺒﻴﻨﻲ ﻭﻏﻤﻀﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺧﺠﻼﻧﻪ ﻭﺣﺴﻴﺖ ﺑﻘﺒﻼﺗﻪ ﺍﻟﺪﺍﻓﻴﻪ ﻋﻠﺊ ﺧﺪﻱ ..
ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ﻭﺍﻧﺮﻋﺒﺖ ﺩﻓﻌﺘﻪ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭ ﻃﻠﻌﺖ ﺑﺮﻩ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ
ﺷﻔﺖ ﻋﻤﻮ ﻣﻌﺘﺼﻢ ﻣﺘﻮﺟﻪ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﺍﻟﻲ ﺍﺣﻨﻪ ﺑﻴﻬﺎ ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﺑﻐﻤﻮﺽ ﻣﺴﺘﻐﺮﺏ ﺍﻟﻜﺤﻞ ﺍﻟﺴﺎﻳﻞ ﻭﺍﻟﺤﻤﺮﻩ ﺍﻟﺮﺍﻳﺤﻪ .. ﻟﺰﻣﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻛﺘﺎﻓﻲ ﺳﺄﻟﻨﻲ ﺑﺤﻴﺮﺓ ﻛﺎﻝ .. ﺷﻜﻮﻭ ﻋﻤﻮ ﺷﺼﺎﺭ ﺍﺑﺎﺫﺭ ﺳﻮﺍﻟﺞ ﺷﺊ .. ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﻭﺟﻬﺞ
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﻮﺟﻬﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻣﺴﺢ ﺩﻣﻮﻋﻲ .. ﻻ ﻋﻤﻮ ﻣﺎﻛﻮ ﺷﺊ ﺑﺲ ﺗﺬﻛﺮﺕ ﻫﺒﺎﻭﻱ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻬﺎ ﻭﺑﺠﻴﺖ
ﺟﺮ ﻧﻔﺲ ﻋﻤﻴﻖ ﻛﺎﻝ ... ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻬﺎ ﻭﻳﻐﻔﺮ ﺫﻧﺒﻬﺎ ...
ﺭﺣﺖ ﺍﻟﻐﺮﻓﺘﻲ ﺍﺑﺠﻲ ﺩﺧﻠﺖ ﻭ ﺭﺩﻳﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺷﻬﻚ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺠﻲ ... ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻐﻔﺮ ﺍﻟﺞ ﻳﺎ ﻫﺒﻪ؟ ﻟﻴﺶ ﺷﻨﻮ ﺫﻧﺒﺞ ... ﻻ ﺍﻧﺘﻲ ﻟﺠﻬﻨﻢ ﻭﻻ ﺍﻧﺘﻲ ﻟﻠﺠﻨﻪ ﻫﺎﻱ ﺗﺎﻟﻴﺘﺞ ﺍﺳﻤﻊ ﻛﻼﻣﻬﻢ ﻳﻜﻮﻟﻮﻥ ﺷﻴﻄﺎﻧﻬﺎ ﻗﻮﻭﻱ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺍﻳﻤﺎﻥ ﻭﺍﻧﺘﺤﺮﺕ ﻧﺎﺭ ﺗﻔﻮﺭ ﺑﺼﺪﺭﻱ ﻋﻠﻴﺞ ... ﻭﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﻨﺬﻝ ﻳﻜﻮﻟﻮﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻪ ﻭﻳﺴﻜﻨﻪ ﺍﻟﺠﻨﻪ ﻣﺎﺕ ﻣﻀﻠﻮﻡ ﻣﻘﺘﻮﻝ ... ﻣﻮ ﻳﻜﻮﻟﻮﻥ ﻭﺑﺸﺮ ﺍﻟﻘﺎﺗﻞ ﺑﺎﻟﻘﺘﻞ ..... ﻫﻮ ﻗﺘﻠﺞ ﻭﻛﺎﻥ ﺳﺒﺐ ﺑﻤﻮﺗﺞ ﻣﺎ ﺗﺠﻮﺯ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻪ ﺩﻣﺮﻭﺝ ﻭﻳﺮﺩﻭﻥ ﻳﺪﻣﺮﻭﻧﻲ ﻭﻳﻜﻮﻟﻮﻥ ﺿﻌﻴﻔﺔ ﺍﻳﻤﺎﻥ ﻻ ﻭﺍﻟﻒ ﻻ ﻣﺎ ﺍﺳﻤﺢ ﺍﻟﻬﻢ ﻭﻻ ﺍﻗﺒﻞ ﻳﺪﻣﺮﻭﻧﻲ ...
ﺩﺧﻠﺖ ﻣﺎﻣﺎ ﻭﻣﻴﺲ ﻭﺧﺎﻻﺗﻲ ﻛﺎﻟﻦ ... ﻟﻴﺶ ﺗﺒﺠﻴﻦ ﺳﻮﺍﻟﺞ ﺷﺊ ...بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﻛﻠﺘﻠﻬﺎ ﺑﻨﺤﻴﺐ ... ﻻ ﺑﺲ ﺗﺬﻛﺮﺕ ﻫﺒﻪ
ﻣﺎﻣﺎ ﻣﻦ ﺳﻤﻌﺖ ﺑﻬﺒﻪ ﺿﻠﺖ ﺗﻨﻮﺡ ﻭﺗﺒﺠﻲ ﻭﻣﻴﺲ ﻛﺬﻟﻚ ﻭﺧﺎﻻﺗﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻮﻉ ﺍﻟﺪﻣﻌﺘﻬﻦ ﻏﺎﻟﻴﻪ ﻭﻗﻠﻮﺑﻬﻦ ﻗﺎﺳﻴﻪ ﻫﺎﻱ ﻃﺒﻴﻌﺘﻬﻦ ﺭﺍﺩﻥ ﻳﺒﺠﻦ ﻋﺼﺮﻥ ﺩﻣﻮﻋﻬﻦ ﻋﺼﺮ ﻣﺎ ﺑﺠﻦ ...
ﺍﻭ ﺑﺎﻻﺣﺮﺉ ﻫﻨﻪ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻫﻦ ﻋﻼﻗﻪ ﺑﻬﺒﻪ ﺑﺲ ﺑﻴﻪ ﺣﺘﺊ،ﻣﻴﺲ ﻣﻮ ﻫﻠﻜﺪ ﻋﻼﻗﺘﻬﺎ ﺑﻴﻬﻦ ﻭﻣﺮﺍﺕ ﻳﻜﻮﻟﻠﻲ ﻻ ﺗﺨﻠﻴﻦ ﻣﻴﺲ ﺗﻠﺒﺲ،ﻣﻦ ﻣﻼﺑﺴﺞ ﻣﻮ ﺟﺪﺝ ﻳﺸﺘﺮﻱ ﺍﻟﺞ ﻭﻣﻴﺲ ﺗﻠﺒﺲ ... ﻭﻳﺤﺠﻦ ﻛﺪﺍﻡ ﻣﻴﺲ ﻭﻣﻴﻮﺳﻪ ﺗﺰﻋﻞ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﺍﺣﺐ ﺍﺧﻮﺍﺗﻲ ﺣﻴﻞ ﻭﻣﻴﺲ ﻣﻌﺰﺗﻬﺎ ﻣﻦ ﻣﻌﺰﺓ ﻫﺒﻪ ﻓﻤﺎ ﺍﺧﺬ ﻛﻼﻣﻬﻦ ...
ﺿﻠﻦ ﻛﺎﻋﺪﺍﺕ ﻳﻤﻲ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻃﻠﻌﻦ ﺿﻠﺖ ﺑﺲ ﺧﺎﻟﻪ ﺍﺑﺘﻬﺎﻝ ﻛﺎﻟﺖ ... ﺷﺒﻲ ﻭﺟﻬﺞ ﻫﻴﺞ ﻟﻴﺶ ﺣﻤﺮﺗﺞ ﻭﻛﺤﻠﺘﺞ ﺳﺎﻳﻼﺕ ..
ﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﺑﺰﻋﻞ .. ﻻﻥ ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺑﺠﻲ
ﺗﻌﺼﺒﺖ ﻣﻼﻣﺤﻬﺎ ﻛﺎﻟﺖ .. ﺷﺴﻮﺍﻟﺞ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﻠﺐ ﺍﻟﻨﺬﻝ ﻫﺪﺩﺝ ﻣﺜﻞ ﺍﺧﻮﻭ
ﺭﺩﻳﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ ... ﻻ ﻣﻬﺪﺩﻧﻲ ﺑﺲ ﺗﻨﺎﻗﺸﻨﻪ ﺷﻮﻭﻭﻳﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺩﺳﺖ ﺑﺎﻟﻜﻼﻡ ﻋﻠﻰ ﺻﺒﺎﺡ ﻭﻫﻮ ﺳﺪ ﺣﻠﻜﻲ ﻭﻫﺬﺍ ﺍﻟﺼﺎﺭ ﻛﺎﻟﺖ ﺑﻐﻀﺐ ... ﻋﺒﺎﻟﻲ ﺑﺎﻳﺴﺞ ﻫﻬﻪ ﺣﺘﺊ ﻋﻮﺩ ﻳﻐﺮﻛﺞ ﺑﺮﻭﻣﺎﻧﺴﻴﺘﻪ ﻭﻳﺨﻠﻴﺞ ﺗﺘﻨﺎﺯﻟﻴﻦ ﻋﻦ ﺣﻘﺞ ﺩﻳﺮﻱ ﺑﺎﻟﺞ ﺗﺨﻠﻴﻨﻪ ﻳﺴﺘﺪﺭﺟﺞ ﻭﻳﺨﻠﻴﺞ ﺗﻔﻘﺪﻳﻦ ﺫﺍﺗﺞ ﺍﻧﻲ،ﻭﺯﻭﺟﻲ ﻣﻨﺘﻈﺮﻳﻦ ﺣﺘﺊ ﻧﺎﺧﺬﺝ ﻭﻳﺎﻧﻪ ﻭﺳﻔﺮﺗﻪ ﻣﺤﺘﺎﺟﻪ ﻓﻠﻮﺱ ﻭﻻﺯﻡ ﺗﺠﻴﺒﻴﻦ ﺍﻟﻔﻠﻮﺱ ﻭﻣﺘﺘﺎﺛﺮﻳﻦ ﺑﻜﻼﻣﻪ ...
ﺳﻜﺘﺖ ﻣﺤﺠﻴﺖ
ﺭﺟﻌﺖ ﺳﺄﻟﺖ ﻛﺎﻟﺖ .. ﺍﻱ ﺗﺎﺧﺮﺗﻮ ﻫﻮﺍﻳﻪ ﺷﻨﻮ ﺟﻨﺘﻮ ﺗﺤﺠﻮﻥ
ﻛﻠﺘﻠﻬﺎ ... ﺍﻱ ﻛﻼﻡ ﻋﺎﺩﻱ ﻫﻮ ﻳﻜﺴﺮ ﻭﻳﺠﺒﺮ ﻣﺤﺠﻪ ﺷﺊ ﻣﻬﻢ ﺑﺲ ﺧﻮﻓﻨﻲ ﻳﻜﻮﻝ ﻛﻮﻟﺸﻲ ﻣﻠﻜﻲ ﻣﺎ ﺍﺣﺐ ﺍﺗﻨﺎﺯﻝ ﻋﻨﻪ .. ﻭﺍﻧﻲ ﺻﺮﺕ ﻣﻠﻜﻪ ﺍﺧﺎﻑ ﻳﺠﺮﻡ ﺑﻴﻪ ﺍﺫﺍ ﺍﻧﻬﺰﻣﺖ ﻭﺗﺮﻛﺘﻪ ...
ﻟﺰﻣﺘﻨﻲ ﻣﻦ ﻭﺟﻬﻲ ﻭﺣﺠﺖ ﺑﻔﺤﻴﺢ ... ﻟﻴﺶ ﺗﺨﺎﻓﻴﻦ ﻻ ﺍﻧﺘﻲ ﺗﺮﺑﻴﺔ ﺍﺑﻮ ﻓﺆﺍﺩ ﻋﻤﺮﻧﺎ ﻣﺎ ﺧﻔﻨﺎ ﻣﻦ ﺷﺨﺺ ﻭﺑﻨﻴﻨﺎ ﺷﺨﺼﻴﺘﻨﻪ ﻭﻣﺎ ﺧﻠﻴﻨﻪ ﺷﺨﺺ ﻳﻬﻴﻨﻪ ﻛﻼﻣﻪ ﺍﻟﻤﻌﺴﻮﻝ ﻻ ﺗﻬﺘﻤﻴﻦ ﺑﻲ ﺍﻃﺮﺩﻱ ﻣﻦ ﻓﻜﺮﺝ
ﻫﻤﺴﺖ ﺑﺨﻔﻮﺕ ﻭﺧﺠﻞ .. ﺑﺲ ﻛﻼﻣﻪ ﻓﻌﻼ ﻳﺄﺛﺮ ﺑﻴﻪ ﻭﺍﻗﻞ ﻟﻤﺴﻪ ﻣﻨﻪ ﺣﺘﺊ ﻭﺍﻥ ﻛﺎﻧﺖ ﺑﻌﻴﺪﻩ ﻭﺟﺪﻳﺪﻩ ﺍﺣﺴﻬﺎ ﺍﻟﻬﺎ ﻭﻗﻊ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ ﺍﺣﺴﻪ ﻓﻌﻼ ﻳﺄﺛﺮ ﺑﻴﻪ ﺭﻏﻢ ﻗﻠﺔ ﻣﻮﺍﻗﻔﻲ ﺑﺲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺣﺴﻴﺖ ﺍﻟﻪ ﺗﺄﺛﻴﺮ ﻋﻠﻴﻪ
ﺭﻓﻌﺖ ﺣﺎﺟﺒﻬﺎ ﻛﺎﻟﺖ ... ﻫﺬﺍ ﻣﺜﻞ ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻧﻲ ﻃﺒﻌﺎ ﺟﻨﺖ ﻋﻨﺪﻱ ﻋﻼﻗﻪ ﻗﻮﻳﻪ ﺑﻬﺒﻪ ﺧﺎﺻﻪ ﻣﻦ ﺟﺎﻧﺖ ﻣﺨﻄﻮﺑﻪ ﺗﺴﻮﻟﻒ ﺍﻟﻲ ﻛﻮﻭﻟﺸﻲ،ﺍﻧﺘﻲ ﺟﻨﺘﻲ ﻃﻔﻠﻪ ﻣﻮﺍﻋﻴﻪ ﻋﻠﺊ ﻋﻼﻗﺘﻨﻪ ﻫﻢ ﺻﺒﺎﺡ ﺟﺮﺟﺮﻫﺎ ﺑﻜﻼﻣﻪ ﺍﻟﻤﻌﺴﻮﻝ ﻭﻣﻦ ﺣﺲ ﻣﻠﻜﻬﺎ ﺩﺍﺳﻬﺎ ﺑﺮﺟﻠﻪ ﻭﺍﺫﺍﻫﺎ ﻭﺧﻼﻫﺎ ﺗﻨﺘﺤﺮ ﻣﺪﺭﻱ ﻫﻮ ﻛﺘﻠﻬﺎ ﻻﻥ ﻫﺒﻪ ﻓﻘﻴﺮﻩ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺗﻨﺘﺤﺮ ﺫﻭﻝ ﻳﺮﺩﻭﻥ ﺍﻟﻤﺮﻩ ﺑﺲ ﻟﻠﺨﺪﻣﻪ ﻭﺍﻟﻜﺘﻞ ﺫﻭﻝ ﻣﺎﺯﻭﺧﻴﻴﻦ ﻣﺠﺮﻣﻴﻦ ﺣﺮﺍﻣﺎﺕ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﺤﻠﻮﻩ ﺗﻌﻴﺸﻴﻦ ﺑﺤﻀﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﺑﻦ ﻋﻤﺞ ﺗﺮﺉ ﻣﺠﺮﻡ ﻣﺜﻞ ﺍﺧﻮﻭ ﻭﺍﻛﻴﺪ ﻳﺨﻠﻴﺞ ﺗﻨﺘﺤﺮﻳﻦ ﻣﺜﻞ ﻫﺒﻪ ...
ﻛﻌﺪﺕ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﻭﺍﻟﺪﻣﻮﻉ ﺑﻌﻴﻮﻧﻲ .. ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺧﺎﻟﻪ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﺩﺍ ﺍﺣﺲ ﺿﻤﻴﺮﻱ ﻳﺄﻧﺒﻨﻲ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺳﺘﻐﻠﻪ ..
ﺍﺑﺘﻬﺎﻝ ... ﻭﻟﻴﺶ ﻫﻤﻪ ﺿﻤﻴﺮﻫﻢ ﻣﺎ ﻳﺼﺤﻪ ﺗﺮﺉ ﺳﺎﻟﻔﺘﺞ ﻣﺼﺎﻳﺮﻩ ﺑﺘﺎﺭﻳﺦ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ ﻛﻢ ﻣﺮﻩ ﺿﺤﻮ ﺑﻴﺞ ﻟﺨﺎﻃﺮ ﺑﻨﺎﺕ ﻫﺒﻪ ﻭﺍﻣﺞ ﻛﺎﺗﻠﻪ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻭﻻ ﻛﺄﻥ ﻫﺒﻪ ﻣﺎﺗﺖ ﺑﺴﺒﺒﻬﻢ ﻟﺞ ﺧﺎﻟﻪ ﺍﻧﻲ ﺭﺑﻴﺘﺞ ﻭﻛﺒﺮﺗﺞ ﻣﻦ ﺟﻨﺘﻲ،ﻟﺤﻤﻪ ﺣﻤﺮﻩ ﻏﻴﺮ ﺍﺫﺍ ﺻﺎﺭ ﺍﻟﺞ ﺷﺊ ﺍﺣﺮﻙ ﻋﺸﻴﺮﺓ ﻋﻤﺎﻣﺞ
ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ،ﺗﺎﺝ ﺍﻧﻲ ﻻﺯﻡ ﺍﻧﻘﻔﺬﺝ ﻣﻦ ﻣﻬﻠﻜﺔ ﺍﻫﻠﺞ ﺍﻧﺘﻲ،ﺑﻨﺘﻲ ﺍﻟﻤﺎ ﺟﺎﺑﺘﻬﺎ ﺑﻄﻨﻲ ﻭﺩﺍﻋﺔ ﺟﻬﺎﻟﻲ ﺍﺣﺒﺞ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺭﻭﺣﻲ ﻭﻻﺯﻡ ﺍﺧﻠﺼﺞ ﻣﻨﻬﻢ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻻﺯﻡ ﺗﻨﻬﺰﻣﻴﻦ ﻣﻨﻬﻢ ...
ﺭﻓﻌﺖ ﻭﺟﻬﻲ ﺍﻟﻬﺎ ... ﺯﻳﻦ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﺧﺎﻑ ﻳﻘﺘﻠﻮﻧﻲ ﻭﻳﻌﺘﺒﺮﻭﻧﻲ ﻋﺎﺭ ﻻﻥ ﺍﻟﺤﻴﺼﻴﺮ ﻛﺒﻴﺮ ﺣﻴﻴﻞ ﺧﺎﻟﺔ ﻓﺪﻭﻩ ﻟﻮ ﻣﻤﺨﻄﻮﺑﻪ ﺍﺣﺴﻦ ﺩﺍ ﺍﺣﺲ ﺍﻟﺨﻄﻮﺑﻪ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻄﻮﮒ ﺍﻟﻨﺎﺭﻱ ﺍﻟﻲ ﺍﻟﺘﻒ ﻋﻠﺊ ﺭﮔﺒﺘﻲ ... ﺍﻧﻲ ﺍﺧﺎﻑ ﻣﻨﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺎﺷﻔﺘﻪ ﻛﺒﺮﻩ ﻭﺣﺠﻤﻪ ﻫﻮ ﻣﻮ ﻭﻋﻄﻮﻁ ﺣﺘﺊ ﺍﺿﺤﻚ ﻋﻠﻴﻪ ﻫﻮ ﻭﺍﻋﻲ ﻭﻛﺒﻴﺮ ﺍﺧﺎﻑ ﻳﺬﺑﺤﻨﻲ ...
ﻛﺎﻟﺖ ... ﻻ ﺗﺨﺎﻓﻴﻦ ﻣﻴﺴﻮﻳﻠﺞ ﺷﺊ ﺍﻧﺘﻲ ﺣﺘﺨﺘﻔﻴﻦ ﺗﺪﺭﻳﺠﻴﺎ ﻭﻣﻦ ﻧﺴﺎﻓﺮ ﺑﺄﻣﻴﺮﻛﺎ ﻟﻮ ﻳﺠﻲ ﺭﺋﻴﺲ ﺍﻟﺠﻤﻬﻮﺭﻳﺔ ﻣﺮﺍﺡ ﻳﻜﺪﺭ ﻳﻠﻤﺲ ﺷﻌﺮﺓ ﻣﻦ ﺷﻌﺮﺍﺗﺞ
ﺗﻘﺮﺑﺖ ﻣﻨﻲ ﻭﻫﻲ ﺗﺒﺘﺴﻢ ﺭﻓﻌﺖ ﻭﺟﻬﻲ ﺑﺎﻳﺪﻳﻬﺎ ﻭﺑﺎﺳﺘﻨﻲ ﺑﺠﺒﻴﻨﻲ ﻛﺎﻟﺖ ﺑﺒﺘﺴﺎﻣﻪ ﺣﻠﻮﻩ ... ﺑﺎﻋﻲ ﺍﻟﻨﻔﺴﺞ ﺗﺠﻨﻨﻴﻦ ﻟﺞ ﺧﺎﻟﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﺷﻜﻞ ﺩﻛﺘﻮﺭﻩ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻫﻨﺎﻙ ﺍﺧﻠﻴﺞ ﺗﺪﺭﺳﻴﻦ ﻭﺗﺼﻴﺮﻳﻦ ﺩﻛﺘﻮﺭﻩ ﻭﺍﻟﺞ ﻣﺮﻛﺰﺝ ﺷﻠﺞ ﺿﺎﻟﻪ ﻫﻨﺎ ﺑﺲ،ﻟﻠﺨﺪﻣﻪ ﻭﺍﻟﻘﺎﻝ ﻭﺍﻟﻘﻴﻞ ﻫﻤﺴﺖ ﺑﻮﺟﻊ .. ﻭﺑﻨﺎﺕ ﻫﺒﻪ
ﻛﺎﻟﺖ ... ﻧﺎﺧﺬﻫﻦ ﻏﻴﺮ ﻣﺮﻩ ﻻﺯﻡ ﺍﺍﻣﻦ ﻋﻠﻴﺞ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﻧﺴﺤﺒﻬﻦ ﻭﺍﺧﻠﻴﻬﻦ ﻣﻀﻄﻬﺪﺍﺕ ﻭﺍﻛﻴﺪ ﻳﻨﻄﻮﻫﻦ ﺍﻟﻨﻪ ..
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺃﺳﻲ ﺑﻘﺒﻮﻝ ﺭﻏﻢ ﺍﻟﺨﻮﻑ ﺍﻟﻲ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ
ﺿﻠﻴﺖ ﺑﻴﻦ ﺣﻴﺮﻩ ﻣﻦ ﺍﻣﺮﻱ ﻭﺍﻟﻜﻞ ﺭﺍﺡ ﺣﺘﺊ ﺧﺎﻻﺗﻲ ﺑﺲ ﺑﻨﺎﺕ ﺍﺧﺘﻲ ﺿﻠﻦ ﻳﻤﻲ ...
ﺯﻫﺮﺍﺀ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺍﻱ ﺣﺮﻛﻪ ﺑﺲ ﺗﺒﺠﻲ ﺍﻧﻄﻴﻬﺎ ﻣﻤﻪ ﻭﺍﺳﻮﻱ ﺍﻟﻬﺎ ﻣﺴﺎﺝ ﺗﺴﻜﺖ ..
ﻭﺯﻧﻮﺑﻪ ﻭﻛﺤﻪ ﺣﻴﻴﻞ ﻭﻟﺴﺎﻧﻬﺎ ﻃﻮﻳﻞ ﺗﻐﻠﻂ ﻋﻠﻴﻪ ﺩﺍﺋﻤﺎ ﺗﺴﻤﻴﻨﻲ ﺍﻟﻮﺗﺤﻪ ... ﻋﺒﺎﻟﻲ ﺩﻛﻮﻝ ﺍﻟﻮﺻﺨﻪ ﻃﻠﻌﺖ ﺩﻛﻮﻝ ﺍﻟﻮﻛﺤﻪ ...
ﺭﻓﻌﺖ ﺣﺎﺟﺐ ﻋﺴﺎﺱ ﺍﻧﺘﻲ ﻓﻘﻴﺮﻩ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﺗﻮﻡ ﻭﺟﻴﺮﻱ ﺑﺲ ﻫﻲ ﺣﻴﻞ ﺗﺤﺒﻨﻲ ﻣﻦ ﺗﺸﻮﻓﻨﻲ ﺍﺑﺠﻲ ﺗﻀﻞ ﺗﺒﺠﻲ ﻭﻣﺘﻨﺎﻡ ﺍﻟﻪ ﺑﺤﻀﻨﻲ ... ﻭﺗﺤﻀﻦ ﺷﺎﻟﻲ ﻭﺗﺒﻮﺳﻪ ﺑﺲ ﻣﺮﺍﺕ ﻧﺘﺨﺒﻞ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﺎﻫﺎ ...
ﻳﺎﻟﻠﻪ ﻣﺸﺎﻛﻞ ﻣﺎﻟﺖ ﺍﺣﺒﺎﺏ ﻣﺎﻛﻮ ﺯﻋﻞ ﺑﻴﻨﻪ ...
.....................
ﺍﺍﻩ ﻣﻦ ﻗﺪﺭ ﺍﻓﺠﻊ ﻗﻠﺒﻲ .. ﻫﺎ ﺍﻧﺎ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻃﻔﻠﻪ ﻟﻢ ﺗﻤﺎﺭﺱ ﺍﻟﻄﻔﻮﻟﻪ .. ﻋﺠﻮﺯ ﻓﻲ ﻭﻗﺖ ﺷﺒﺎﺑﻲ .. ﺧﺎﺩﻣﻪ ﺑﻨﻈﺮﻙ ﻗﺎﺗﻠﻲ .. ﻓﺮﻳﺴﻪ ﻓﻲ ﺍﻧﻈﺎﺭ ﻣﻦ ﺣﻮﻟﻲ .. ﻣﺎ ﺍﻟﻔﺄﺋﺪﺓ ﻓﻲ ﻭﻻﺩﺗﻲ .. ﺍﻧﺎ ﺗﻌﻴﺴﻪ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻲ .. ﻫﺎ ﻫﻲ ﻳﺪ ﺍﻟﻌﻮﻥ ﺍﻣﺘﺪﺕ ﻟﻲ .. ﺍﻧﺘﺸﻠﺘﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﺣﺰﺍﻧﻲ .. ﺍﻧﻘﺬﺗﻨﻲ ﻣﻦ ﻧﻴﺮﺍﻥ ﻛﺎﺩﺕ ﺣﺮﻕ ﺍﻳﺎﻣﻲ .. ﺍﻣﻠﻲ ﻭﻟﻜﻦ ﺑﻚ ﺧﺎﺑﺖ ﺍﻣﺎﻟﻲ .. ﻳﺪﻙ ﺍﺣﺮﻗﺘﻨﻲ ﻭ ﺯﺍﺩﺕ ﻧﻴﺮﺍﻧﻲ ..
ﺣﺎﻝ ﻗﺪﺭ .. ﺑﻘﻠﻢ smsma89
ﻗﺪﺭ ..
ﺩﺧﻞ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮ .. ﻣﺤﻤﺪ ﻭﻫﻮ ﺣﺎﻣﻞ ﺑﺎﻳﺪﻭ ﻋﺪﺓ ﺍﻟﺒﻮﺍﺭﻱ ﻻﻧﻮ ﻳﺸﺘﻐﻞ ﻭﻳﻪ ﻋﻤﻮ ﺑﺘﺼﻠﻴﺢ ﺍﻟﺒﻮﺭﻳﺎﺕ ﻭﺗﺄﺳﻴﺲ ﺍﻟﺒﻮﺍﺭﻱ ...
ﺷﻔﺘﻮ ﻳﺒﻜﻲ ﻭﺩﻣﻌﺘﻮ ﺑﻌﻴﻨﻮ ﺭﻛﻀﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺣﻀﻨﺖ ﻭﺟﻬﻮ ...
ﺣﻀﻨﺘﻮ ﺑﻠﻬﻔﻪ ... ﺍﺷﺒﻴﻚ ﺳﻴﻒ ﻋﻤﻮ ﺿﺮﺑﻚ ..
ﺭﺩ ﻭﻫﻮ ﻳﻤﺴﺢ ﺩﻣﻮﻋﻮ ... ﺿﺮﺑﻨﻲ ﺑﺎﻟﺒﻮﺭﻱ ﺑﺮﺟﻠﻲ ﻻﻧﻮ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺖ ﺍﺻﻠﺢ ﺍﻟﻜﺴﺮ ﺑﺎﻟﺒﻮﺭﻱ ...
ﺟﺮﻳﺖ ﻧﻔﺲ ﻋﻤﻴﻖ ﻭﻣﻘﻬﻮﺭ ... ﺍﻟﻠﻪ ﻻ ﻳﻔﻘﻮ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻝ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺍﺩﺧﻞ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ ﺗﺤﻤﻢ ﻭﺍﻧﻪ ﺍﺣﻀﺮ ﻣﻼﺑﺴﻚ .. ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻨﺘﻘﻢ ﻣﻨﻮ ﻣﺎ ﻳﻘﻮﻝ ﻃﻔﻞ ﺻﻐﻴﺮ ﻧﺎﺱ ﻣﺎ ﺗﻌﺮﻑ ﺍﻟﺮﺣﻤﻪ
ﺧﻄﻴﻪ ﺩﺧﻞ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ ﺍﻟﻤﺘﻬﺎﻟﻚ ﻭﺍﻧﻲ ﺭﺣﺖ ﺍﺣﻀﺮ ﻣﻼﺑﺴﻮ ...
ﻓﺎﺗﺖ ﺍﺧﺘﻲ ﺗﻮﻟﻴﻦ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﺩﺣﻜﺖ ﺑﻮﺟﻬﻪ ... ﺗﻮﻟﻴﻦ ﺍﺷﻨﻮ ﺻﺎﺭ ﺍﺷﺒﻴﻜﻲ
ﺳﻜﺘﺖ ﻣﺠﺎﻭﺑﺖ ﻭﺍﺧﺬﺕ ﺍﻟﻬﺎ ﺯﺍﻭﻳﻪ ﻭﺑﻜﺖ ﺑﺼﻮﺕ ﻣﺴﻤﻮﻉ ...
ﺗﻨﻬﺪﺕ ﺑﺤﺰﻥ ﻭﺭﺣﺖ ﺣﻀﻨﺘﻬﺎ ... ﺍﺷﻨﻮ ﺻﺎﺭ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺍﺣﻜﻲ ﻻ ﺗﺨﺎﻓﻲ ...
ﻣﻜﺎﻧﺖ ﺗﺮﺩ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺲ ﺗﺒﻜﻲ ﺩﺣﻜﺖ ﺑﻮﺟﻬﻬﺎ ﺑﺎﺍﺳﺘﻐﺮﺍﺏ ﺷﻔﺖ ﻭﺟﻬﻪ ﻣﺎ ﺑﻴﺪﻝ ﻋﻠﺊ ﺧﻴﺮ ﺧﻔﺖ ﻋﻤﻲ ﺳﻜﺮﺍﻥ ﻭﻣﺘﺤﺮﺵ ﺑﻴﻬﺎ ...
ﺳﺄﻟﺘﻬﺎ ﺑﺨﻮﻑ .. ﻋﻤﻲ،ﺳﻮﺍﻟﻚ ﺷﺊ
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﺑﺨﻮﻑ ﺑﻼ ...
ﻟﺰﻣﺘﻬﺎ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ ﻭﺣﺮﻗﻪ ﻗﻠﺐ ... ﺍﻣﺒﻼ ﺳﻮﺍﻟﻚ ﺷﺊ ﻟﻚ ﺍﻧﻪ ﻛﻢ ﻣﺮﻩ ﮔﻠﺘﻠﻚ ﻻ ﺗﻄﻠﻌﻲ ﺑﺮﻩ ﻻ ﺗﺮﻭﺣﻲ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﻟﻚ ﻻ ﺗﻄﻠﻌﻴﻴﻴﻲ ﻛﻀﺒﺖ ﺍﺩﻳﻪ ﺑﺨﻮﻑ ﻭﺑﻜﺎﺀ ﺣﺎﺩ ... ﻭﻻ ﻣﺎ ﺍﻃﻠﻊ ﺧﻼﺹ ﺍﻧﺎ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻫﻮﻭﻧﻲ ﻣﺮﺍﺡ ﺍﻃﻠﻊ ...
ﺗﺮﻛﺘﻬﺎ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺑﺮﻩ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﺣﺴﻴﺖ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﺷﺎﻋﻠﻪ ﺑﻴﻪ ﻭﻳﻦ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﺧﺘﻲ ﻭﺍﺧﻮﻳﻪ ﺑﻨﺺ ﺍﻟﻮﺣﻮﺵ ﻻﺯﻡ ﺍﺧﻠﺼﻬﻢ ﻣﻦ ﻫﻮﻭﻧﻲ ﻻﺯﻡ ...
ﺩﺣﻜﺖ ﻣﺮﺓ ﻋﻤﻲ ﺍﺟﺖ ﻛﺎﻟﺖ ... ﺗﻌﺎﻱ ﺧﺎﺑﺮﻱ ﺍﺑﻮ ﻋﺪﻭﻳﻪ ﻳﻜﻮﻝ ﺍﺗﺼﻞ ﻭﻣﺎ ﺗﺮﺩ ﻟﺞ ﺑﺖ ﺍﻟﺰﻓﺮﻩ ﻋﻠﻴﻤﻦ ﺷﺎﻳﻠﻪ ﺧﺸﻤﺞ ﺭﺟﺎﻝ ﻣﺪﻟﻠﺞ ﻭﻳﺮﻳﺪ ﺑﺲ ﺭﺿﺎﺝ ﻭﺗﺘﻌﻴﻘﻠﻴﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻣﺪﺍﺝ ﺍﻣﺪﻩ ﺣﻀﺞ ﻣﻮ ﻭﺟﻪ ﻧﻌﻤﻪ ...
ﺭﺩﻳﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ... ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪﻭﻭﻭ ﺍﻛﺮﻫﻮﻭﻭ ﺍﻛﺮﻫﻮﻭﻭ
ﺻﺎﺣﺖ ﺑﻐﺮﻭﺭ .... ﻃﺎﺭﻕ ﻃﺎﺭﻕ ﺗﻌﺎﻝ ﺷﻮﻑ ﺑﺖ ﺍﺧﻮﻭﻙ ﻣﺎ ﺗﺮﻳﺪ ﺍﺑﻮ ﻋﺪﻭﻳﻪ ...
ﻫﻮ ﺍﺟﻪ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﺜﻮﺭ ﺍﻟﻬﺎﻳﺞ ﻛﺎﻝ ... ﻟﺞ ﺑﺖ ﺍﻟﺰﻣﺎﻝ ﻣﻮ ﺗﻌﺎﻓﻴﺘﻲ ﺻﺎﺭ ﺑﺎﺿﺎﻓﺮﺝ ﻃﺤﻴﻦ ﻻ ﻭﺣﻖ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﺷﻚ ﺣﻠﻜﺞ ﺑﺎﻟﻘﻨﺪﺭﻩ ﻓﻮﻙ ﻣﺎ ﺟﺒﻠﺘﻬﺎ ﺭﺟﻞ ﻳﺴﻮﻩ ﺭﺍﺳﻬﺎ
ﺟﺎﻭﺑﺘﻪ ﺑﻘﻬﺮ ... ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪﻭ ﺍﺣﺲ ﺍﻧﻲ ﺻﻐﻴﺮﻩ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﺰﻭﺍﺝ
ﻛﺎﻝ ﺑﺤﻘﺎﺭﻩ ... ﻟﻮ ﻳﻨﺎﻡ ﻭﻳﺎﺝ ﻛﻮﺍﺍﺍ ... ﻣﺎ ﻳﺤﺒﻠﺞ ﺍﻧﺠﺒﻲ ﻟﺞ ﻋﺎﺭ ﺍﺑﻮ ﻋﺪﻭﻳﻪ ﻛﻌﺪﻧﻪ ﺑﻴﺘﻪ ﻭﺟﺎﻱ ﻧﺎﻛﻞ ﻣﻦ ﺧﻴﺮﻩ ﺍﺗﺰﻭﺟﻲ ﻭﺍﻟﺼﻤﻲ ﺣﻠﻜﺞ ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺣﺘﺊ ﺗﻮﻟﻴﻦ ﺍﺷﻤﺮﻫﺎ ﺷﻤﺮﺓ ﺍﻟﻜﻠﺐ ...
ﺗﺮﻛﺘﻪ ﻭﺭﺣﺖ ﺻﻌﺪﺕ ﻓﻮﻙ ﺍﻟﺤﻜﻲ ﻭﻳﺎﻩ ﺿﺎﻳﻊ ﻣﺪﺍﻡ ﻣﺎ ﻳﻌﺮﻑ ﺭﺑﻮ ﺍﻛﻴﺪ ﻣﺮﺍﺡ ﺍﺍﺛﺮ ﻋﻠﻴﻪ ... ﺧﺎﻳﻔﻪ ﻋﻠﺊ ﺍﺧﺘﻲ ﻛﺜﻴﺮ ...
ﺩﺣﻜﺖ ﻟﺴﻄﺢ ﺷﻔﺖ ﻣﺴﻠﻢ ﻳﻄﻴﺮ ﺑﻄﻴﻮﺭﻩ ﻫﻤﺴﺖ ﺑﻬﺪﻭﺀ ... ﻣﺴﻠﻢ ﺍﻧﻲ ﺍﺣﻜﻲ ﻭﻳﺎﻙ ﺍﺭﻳﺪ ﻣﻤﻜﻦ ﺷﻮﻳﻪ ..
ﻫﻮ ﺩﺣﻚ ﻋﻠﻴﻪ ﻛﺎﻝ ﺑﺒﺘﺴﺎﻣﻪ ... ﺑﻮﻭﻳﻪ ﻣﺮﻩ ﺻﻴﻨﻴﺔ ﺍﻟﻘﺎﺳﻢ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﻪ ﻛﻠﻬﺎ ﺗﺮﻭﺣﻠﺞ ﻓﺪﻭﻩ ﺃﻭﻟﻬﻢ ﺍﺑﻮ ﻋﺪﻭﻳﻪ
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﻘﻬﺮ ﻛﻠﺘﻠﻮ ... ﻣﺴﻠﻢ ﺍﺗﺮﻛﻨﺎ ﻣﻦ ﻫﻞ ﺣﻜﻲ ﻳﻮﻝ ﻣﺤﺘﺎﺟﺘﻚ ﺿﺮﻭﺭﻱ ﺍﻧﺖ ﻻﺯﻡ ﺗﺨﻠﺼﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﺑﻮ ﻋﺪﻭﻳﻪ
ﻛﺎﻝ .. ﺗﻘﺮﺑﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺧﻠﻲ ﻳﺼﻮﺭﻭﻧﻪ ﺍﻟﻤﻄﻴﺮﺟﻴﻪ ﻭﻳﻨﺸﺮﻭﻧﻪ ﻭﻧﻨﻔﻀﺢ ﻭﻧﺘﺰﻭﺝ ﻭﻳﻄﻠﻜﺞ ﺍﺑﻮ ﻋﺪﻭﻳﻪ
ﺭﺩﻳﺖ ... ﻻ ﻣﻮ ﻫﻴﻚ ﺍﻧﻲ ﻋﻨﺪﻱ ﻭﺭﻗﻪ ﺣﺎﺑﻪ ﺗﻮﺻﻠﻬﺎ ﺑﻄﺮﻳﻘﻪ ﻏﻴﺮ ﻣﺒﺎﺷﺮﻩ ﻻﺑﻮ ﻋﺪﻭﻳﻪ ..
ﺩﺣﻜﻠﻲ ﺑﺎﺳﺘﻐﺮﺍﺏ ... ﻭﺭﻗﺔ ﺷﻨﻮﻭ ﺗﺰﻭﻳﺮ ﺗﻬﺪﻳﺪ ﻗﺘﻞ ﺑﺮﺳﻢ ﺍﻟﺨﺪﻣﻪ ... ﺍﻭﺩﻱ ﺗﻔﺼﻴﺦ ﻟﻠﻨﺠﻒ ..
ﻛﺘﻠﻮ .. ﻻ ﻻ ﻣﺠﺮﺩ ﻭﺭﻗﻪ ﻋﺎﺩﻳﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﻚ ﻣﺴﻠﻢ ﺧﻠﺼﻨﻲ ﻣﻨﻮ ﻣﺎ ﺍﺣﺒﻮﻭ ﺷﻜﻠﻮ ﻣﻘﺰﺯ
ﻫﻤﺲ ﺑﻬﻴﺎﻡ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺑﺘﻌﺪﺕ ... ﻭﺷﻜﻠﻲ؟
ﺭﺩﻳﺖ ﺑﺨﻮﻑ .. ﻣﻘﺰﺯ ﺍﻛﻴﺪ ﺑﺲ ﺍﺣﺴﻦ ﺑﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﺑﻮ ﻋﺪﻭﻳﻪ ﻳﻮﻝ ﻭﻋﺪ ﺍﺫﺍ ﺗﺮﻛﻨﻲ ﺍﺑﻮ ﻋﺪﻭﻳﻪ ﺍﺗﺰﻭﺟﻚ ...
ﻛﺎﻝ .. ﻛﻠﻠﻠﻮﺵ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻛﺎﺗﻠﻪ ﻭﺩﺍﻓﻨﻪ ﺑﺼﻒ ﺭﺟﻠﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻻ ﻳﺮﺣﻤﻬﺎ ... ﻣﻮ ﺭﺟﻞ ﻃﺎﻟﻌﻪ ﻋﻦ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ..
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ... ﺍﻧﺘﻈﺮﻧﻲ ﻫﻮﻧﻲ ﺭﺍﻳﺤﻪ ﺍﺟﻴﺐ ﺍﻟﻮﺭﻗﻪ ﻣﻮ ﺗﺮﻭﺡ ﻳﻮﻝ ...
ﺩﺣﻜﻠﻲ ﺑﺠﺮﺍﺋﻪ ... ﺭﺍﺣﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﻭﺭﻭﺡ ﺍﺑﻮ ﻋﺪﻭﻳﻪ ﺍﺫﺍ ﺭﺣﺖ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﺑﺎﺕ ﺑﮕﻦ ﺍﻟﺪﺟﺎﺝ ...
ﻧﺰﻟﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺻﻌﺪﺕ ﻟﻜﻴﺘﻮ ﺑﻌﺪﻭ ﻭﺍﻛﻒ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﺴﻴﺎﺝ .. ﺍﻧﻄﻴﺘﻮ ﺍﻟﻮﺭﻗﻪ ..
ﺩﺣﻚ ﺑﻴﻬﺎ ﻭﻗﺮﺍﻫﺎ ﺩﺣﻜﻠﻲ ﻣﺘﻔﺎﺟﺊ ... ﺍﻧﺘﻲ ﺟﻨﺘﻲ !!!...
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺴﺮﻋﻪ ... ﺍﻱ ﺍﻱ ﺍﺧﺬ ﺍﻟﻮﺭﻗﻪ ﻭﻫﺰ ﺭﺍﺳﻪ ﺑﻌﺪﻡ ﻣﺎ ﻋﺾ ﺷﻔﺘﻮ ...
ﺍﺗﺼﻞ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻲ ﺷﻔﺘﻮﻭ ﺭﻗﻢ ﺑﻨﺖ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ ﻣﺎ ﺭﺩﻳﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻟﺤﻘﻴﺮﻩ ﻫﻲ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﺍﻻﻭﻝ ﺑﺎﻟﻲ ﺍﻧﻲ ﺑﻲ ...
ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﻛﺘﺒﺖ ﺭﺳﺎﻟﻪ ... ﻗﺪﺭ ﻟﻴﺶ ﻣﺎ ﺗﺤﻜﻲ ﻭﻳﺎﻱ ﺍﻧﻲ ﻣﺜﻠﻚ ﻣﺎ ﺣﺼﻠﺖ ﺷﺊ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺎﺭ ﻭﻛﻞ ﻭﺍﺣﺪ ﺭﺍﺡ ﺑﺤﺎﻝ ﺳﺒﻴﻠﻮﻭ ...
ﺿﺤﻜﺖ ﺑﺘﺴﺘﻬﺰﺍﺀ ... ﺭﺍﺡ ﺑﺤﺎﻝ ﺳﺒﻴﻠﻮ ﻛﻠﺒﻪ ﺍﺳﺘﻐﻠﺘﻨﻲ ﺑﺎﺻﻌﺐ ﺍﻟﻀﺮﻭﻑ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻻﻧﺘﻘﻢ ﻣﻨﻚ ﻛﺴﺮﺗﻴﻨﻲ ﻛﺴﺮ ﻳﺎ ﺣﻤﺎﺭﻩ ...
ﺧﺎﻳﻨﻪ ﻏﺪﺍﺭﻩ ...
ﺍﻧﺘﺒﻬﺖ ﻋﻠﺊ ﺣﻜﻲ ﻣﺴﻠﻢ ﻟﻤﺎ ﻛﺎﻝ ... ﺑﺲ،ﺗﺘﻮﻗﻌﻴﻦ ﺍﺑﻮ ﻋﺪﻭﻳﻪ ﺭﺍﺡ ﻳﻬﺘﻢ ﻟﻬﺎﻱ ﺍﻟﻮﺭﻗﻪ ﻫﺬﺍ ﺍﻫﻢ ﺷﺊ ﻋﻨﺪﻩ ﻏﺮﻳﺰﺗﻪ ...
ﺟﺎﻭﺑﺘﻪ ... ﺍﺣﻜﻴﻠﻮ ﻛﻠﻮ ﻫﻲ ﺗﺤﺒﻮﻭ ﻣﺎ ﺗﺤﺒﻚ ﻭﻟﺤﺪ ﻫﺴﻪ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﻋﻼﻗﻪ ﺑﻲ
ﻛﺎﻝ .. ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﺻﺢ
ﺟﺎﻭﺑﺖ ... ﻣﻮ ﺷﻐﻠﻚ ﺍﻧﺖ ﺑﺲ ﺳﺎﻋﺪﻧﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻲ ﺍﻣﻚ
ﻫﺰ ﺭﺍﺳﻪ ﺑﺄﻱ ﻛﻠﺘﻠﻮ .. ﻳﺎﻟﻠﻪ ﻣﻊ ﺍﻟﺴﻼﻣﻪ ﻣﺴﻠﻢ ﻳﻮﻝ ﻻ ﺗﻨﺴﺎﻧﻲ ﺍﻧﻲ ﺩﺧﻴﻠﺘﻚ ...بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﻛﺎﻝ ... ﺻﺪﻙ ﺟﺬﺏ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻋﺰ ﻣﻦ ﺳﺘﻮﺗﻲ ﻣﻦ ﺍﺷﻮﻓﺞ ﻳﺼﻴﺮ ﺑﻴﻪ ﺯﻫﺎﻳﻤﺮ ... ﻫﺴﻪ ﻟﻮ ﺍﻧﺘﻲ،ﺑﺪﺍﻝ ﺍﻡ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻃﻠﻲ ﻷﺑﻮ ﻓﺎﺿﻞ ﻭﺍﺗﻴﻬﻪ ﺑﻨﺺ ﺍﻟﺰﻭﺍﺭ ..
ﺿﺤﻜﺖ ﻭﺗﺮﻛﺘﻮ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺟﻮﻩ ...
ﻳﺎﺭﻳﺖ ﻫﻞ ﻭﺭﻗﻪ ﺗﻜﻮﻥ ﻣﻔﻴﺪﻩ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﺍﻟﻲ ﻭﻳﻨﻚ ﻳﺎ ﻣﺎﻣﺎ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺒﺖ ﻭﺿﺎﻗﺖ ﺑﻴﻪ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﺍﺧﻮﺍﻧﻲ ﻛﺎﺳﺮﻳﻨﻲ ﻛﺴﺮ ﻭﻻ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﺗﺮﻛﻬﻢ ..
ﻛﻠﻮ ﺑﺴﺒﺐ ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ ﺍﻟﻜﻠﺒﻪ ...
......................
ﻣﻴﺲ
ﺟﻨﻪ ﻛﺎﻋﺪﻳﻦ ﺑﺎﻻﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﺻﺎﺭ ﻋﺸﺮﺓ ﺍﻳﺎﻡ ﻋﻠﻰ ﺧﻄﺒﺔ ﺗﺎﺝ ..
ﺍﻟﻬﺪﻭﺀ ﻣﺎ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻌﺎﺻﻔﻪ ﻣﺎﻛﻮ ﺍﻱ ﺷﺊ ﻭﻫﻤﻪ ﺛﻨﻴﻨﻬﻢ ﻣﺎ ﺑﻴﻨﻬﻢ ﺍﻱ ﺍﺗﺼﺎﻝ ﺍﻭ ﺭﻭﺣﻪ ﻭﺟﻴﻪ ﻫﻮ ﻻ ﻳﺘﺼﻞ ﻭﻻ ﻫﻲ ﺑﺲ ﻣﺮﺍﺕ ﻳﺨﺎﺑﺮﻫﺎ ﻳﺴﺄﻝ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻭﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﻳﻄﻔﻲ ..
ﻫﻲ ﺗﻀﻮﺝ ﺑﺲ ﻣﺎ ﺗﺒﻴﻦ ﺍﻟﻪ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﻫﻮ ﻣﺎﻋﻨﺪﻩ ﺍﻫﺘﻤﺎﻡ ﺍﻭ ﺧﺠﻼﻥ ﻻﻥ ﻛﺎﻧﺖ ﺯﻭﺟﺔ ﺍﺧﻮﻭ ...
ﻫﺸﺎﻡ ﻣﺎ ﺭﺿﺊ ﻋﻠﺊ ﺧﻄﺒﺔ ﺗﺎﺝ ﻛﺎﻝ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻫﻤﻪ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺰﻓﺖ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﺧﺲ ﻣﻦ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ
ﻣﺎﻣﺎ ﻛﻠﺘﻠﻪ ... ﻫﺸﺎﻡ ﺍﻟﺨﺎﻃﺮ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻳﻌﻨﻲ ﻭﻳﻦ ﻳﺮﺣﻦ ﻳﺘﺒﻬﺬﻟﻦ
ﻫﺸﺎﻡ .. ﺗﻀﺤﻴﻦ ﺑﺘﺎﺝ ﻭﻳﻪ ﺍﻟﻮﺣﻮﺵ ﻭﺍﻟﻘﺘﻠﻪ ﻟﺨﺎﻃﺮ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺗﻀﻠﻤﻴﻬﺎ ﻳﻌﻨﻲ ﻋﻨﺪﺝ ﻋﺎﺩﻱ ﺗﺮﺉ ﻛﺴﺮﺗﻲ ﺿﻬﺮﻫﺎ ﻣﺮﺗﻴﻦ ﺗﻜﺪﺭﻳﻦ ﺗﻌﺎﺭﻛﻴﻦ ﺍﻟﻜﻞ ﻭﺗﺎﺧﺬﻳﻦ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺑﺲ ﺍﻧﺘﻲ ﺿﻌﻴﻔﻪ ﻳﻤﻪ ﻭﻣﺎ ﻫﻤﺘﺞ ﻫﺒﻪ ﺍﻻﺣﺘﺮﻛﺖ ﺑﺴﺒﺒﻬﻢ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺪﻝ ﻣﺎ ﺗﻜﻄﻌﻴﻦ ﻋﻼﻗﺘﺞ ﺑﻴﺖ ﻋﻤﻲ ﺭﺟﻌﺘﻲ ﻭﻋﺪﺗﻲ ﺍﻣﺠﺎﺩﻫﻢ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺷﻠﻮﻥ ﺗﻔﻜﺮﻳﻦ ﺍﻧﺘﻲ ..
ﻣﺎﻣﺎ ﺟﺮﺕ ﻧﻔﺲ ﻭﺿﻠﺖ ﺗﻴﺠﻲ ... ﻫﺸﺎﻡ ﺍﻧﻲ ﺍﻡ ﺗﻌﺮﻑ ﺷﻨﻮ ﺍﻡ ﺗﻌﺒﺖ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺒﺖ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﻫﺒﻪ ﻣﺎ ﻛﺎﺳﺮﺓ ﺿﻬﺮﻱ ﻭﻟﻚ ﻳﻤﻪ ﺻﺮﺕ ﺍﺣﻠﻒ ﺟﺬﺏ ﺣﺘﺊ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺗﺘﺮﺣﻢ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺍﻛﻮﻝ ﻣﺎﺗﺖ ﺑﺎﻟﻄﺒﺎﺥ ... ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺳﺎﻛﺘﻪ ﻫﺸﺎﻡ ﻛﻠﺒﻲ ﻣﻠﻴﺎﻥ ﺩﻡ ...
ﻫﺸﺎﻡ ﺳﻜﺖ ﻣﺎﻳﺮﻳﺪ ﻳﺠﺮﺡ ﻣﺎﻣﺎ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻫﻴﺞ ﻭﻳﻌﺮﻑ ﺑﻤﺎﻣﺎ ﻏﻠﻄﺎﻧﻪ ﻭﻣﺘﻌﺘﺮﻑ ﺑﺨﻄﺎﻫﺎ ...
ﺧﻠﻴﺖ ﻭﺭﺣﺖ ﺍﻟﺘﺎﺝ ﺍﺷﻮﻓﻬﺎ ﻟﻜﻴﺘﻬﺎ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﺗﺒﺠﻲ ...
ﺣﻀﻨﺘﻬﺎ ﻛﻠﺘﻠﻬﺎ ... ﺷﺒﻴﺞ ﺗﺎﺝ ﻟﻴﺶ ﺗﺒﺠﻴﻦ؟
ﻣﺴﺤﺖ ﺩﻣﻮﻋﻬﺎ ﻛﺎﻟﺖ ... ﺗﻌﺎﺭﻛﺖ ﻭﻳﻪ ﺍﺑﺎﺫﺭ
ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ﺷﻔﺘﻬﺎ ﻻﺯﻣﻪ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﺍﺣﺘﻤﺎﻝ ﺧﺎﺑﺮﺗﻪ ﻭﻫﻮ ﺯﻋﺠﻬﺎ ﻛﻠﺘﻠﻬﺎ ... ﻳﺎﺍﺍ ﻟﻴﺶ ﺷﻜﻮﻭ ﺷﺼﺎﻳﺮ ﺍﺣﺠﻲ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ
ﺭﺩﺕ ﺑﻬﺪﻭﺀ ... ﺗﻌﺎﺭﻛﺖ ﻭﻳﺎﻩ
... ﻟﻴﺶ؟
ﺭﺩﺕ ... ﻭﺍﺣﺪ ﻣﺘﻌﺠﺮﻑ ﺍﻛﺮﻩ ﻣﺎﺍﺣﺒﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺍﺣﺒﻪ
ﻛﻠﺘﻠﻬﺎ .. ﻟﻌﺪ ﺷﻜﻮ ﺍﻧﺨﻄﺒﺘﻲ
ﺟﺮﺕ ﻧﻔﺲ ﻭﺑﺒﻜﺎﺀ ﻛﺎﻟﺖ ... ﺣﻀﻲ ﻏﻴﻴﺮ ..
ﻣﻌﺮﻓﺖ ﻋﻠﺊ ﺷﻨﻮ ﺗﻌﺎﺭﻛﺖ ﻭﻳﺎﻩ ﺑﺲ ﻫﻲ ﺧﻠﺖ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻭﺍﺧﺬﺕ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻬﺎ ...
ﺗﺎﺝ ..
ﻃﻠﻌﺖ ﻟﻠﺤﺪﻳﻘﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺑﺠﻲ ﻭﺍﻧﻮﺡ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺭﻏﻢ ﻛﻼﻣﻪ ﻋﺎﺩﻱ ﺑﺲ ﺗﺤﺴﺴﺖ ...
ﺧﺎﺑﺮﺕ ﺧﺎﻟﻪ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺍﺟﺎﻧﻲ ﺻﻮﺗﻬﺎ ﻛﺎﻟﺖ ... ﺍﻟﻮﻭ ﻫﺎﺍ ﺧﺎﻟﻪ
ﺟﺎﻭﺑﺘﻬﺎ ﺑﺒﻜﺎﺀ .. ﺧﺎﻟﻪ ﺳﻮﻳﻠﻲ ﺍﻟﺠﻮﺍﺯ ﺣﺘﺊ ﻧﺴﺎﻓﺮ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﺿﻞ ﻫﻨﺎ ...
ﻛﺎﻟﺖ ... ﺷﻜﻮ ﺷﺼﺎﺭ ﺍﻛﻴﺪ ﻧﺴﺎﻓﺮ ﺑﺲ ﺍﻧﺘﻲ ﺟﺒﺘﻲ ﺍﻟﻔﻠﻮﺱ
ﻛﻠﺘﻠﻬﺎ ... ﺩﺯﻳﺘﻠﻪ ﺻﻮﺭ ﺍﻟﺨﻄﺒﻪ ﺩﺍ ﺍﺷﻮﻓﻬﻦ ﺍﻟﻪ ﻭﺍﻛﻮﻟﻪ ﻋﻠﺊ ﻓﻠﻮﺱ ﺍﻟﻤﻬﺮ ﺍﺷﻮ ﻫﺬﺍ ﻳﻜﻮﻟﻲ ﺍﻟﺼﻮﺭ ﺍﺣﺬﻓﻴﻬﻦ ﻣﻦ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﺞ ﻭﺿﻞ ﻳﺤﺠﻲ ﻳﻜﻮﻝ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻤﻠﺘﺰﻣﻪ ﺑﺤﺠﺎﺑﺞ ﻭﻣﺘﺒﺮﺟﻪ ﺯﻳﺎﺩﻩ ﻻﺯﻡ ﺗﺤﺎﻓﻈﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺴﺞ ﺩﻳﺤﺴﺴﻨﻲ ﺍﻧﻲ ﺳﺎﻓﻠﻪ ﻭﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﺍﺧﻼﻕ ﻛﻼﻣﻪ ﺣﻴﻞ ﻣﺴﺘﻔﺰ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻣﻘﺼﺮﺕ ﻣﺨﻠﻴﺖ ﻛﻠﻤﻪ ﻣﺤﺠﻴﺘﻬﺎ ﻭﺗﺎﻟﻲ ﺧﺎﺑﺮﺗﻪ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺿﻞ ﻳﺼﻴﺢ ﻭﻗﻔﻞ ﺍﻟﺨﻂ ﺑﻮﺟﻬﻲ ..
ﻛﺎﻟﺖ .. ﺭﻭﺣﻲ ﺻﺎﻟﺤﻲ ﻻﺯﻡ ﻳﻨﻄﻴﺞ ﺍﻟﻔﻠﻮﻭﺱ ﺣﺘﺊ ﻧﻨﻬﺰﻡ
ﻛﻠﺘﻠﻬﺎ ... ﻫﻮ ﻻﺯﻡ ﺍﻧﻬﺰﻡ ﺍﻧﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻧﻬﺰﻡ ﻣﻠﻴﺖ ﺗﻌﺒﺖ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﻪ ﻣﺤﻤﺪ .. ‏« ﺯﻭﺟﻬﺎ ‏» ﺣﺘﺊ ﻳﺸﻮﻓﻠﻲ ﺣﻞ
ﺣﺴﻴﺖ ﺻﺎﺭﺕ ﻃﻜﻄﻜﻪ ﻗﻔﻠﺖ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻭﺭﺍﻳﻪ ﺷﻔﺘﻪ ﻭﺍﻛﻒ ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﺑﺎﺍﺳﺘﻐﺮﺍﺏ ﻭﺿﻮﺀ ﺍﻟﻘﻤﺮ ﻳﻀﺮﺏ ﺑﻌﻴﻮﻧﻪ ﻛﺎﻝ ﺑﺘﺴﺎﺅﻝ ﻭﻏﻤﻮﺽ ... ﻭﻳﻦ ﺗﻨﻬﺰﻣﻴﻦ؟
ﻧﻬﺎﻳﺔ ﺍﻟﺒﺎﺭﺕ ... ﻳﺘﺒﻊ
ﻛﻮﻧﻮﺍ ﺍﻧﺘﻢ ﻛﻮﻧﻮﺍ ﺑﺨﻴﺮ ... ﺍﺣﺒﻨﻜﻢ 💔
ﻧﻮﺭ ﺳﻤﻮ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ 😘
ﻭﻗﻔﻪ .. ﻗﺪﺭ ﻓﺘﺎﺓ ﻧﺎﺯﺣﻪ ﻣﻦ ﺍﻻﻧﺒﺎﺭ ﻣﻦ ﻣﻨﻄﻘﺔ ﺣﺪﻳﺜﻪ ﻋﺬﺭﺍﺀ ﺍﻻﻧﺒﺎﺭ ﻭﻫﺬﻱ ﻫﻲ ﻟﻬﺠﺘﻬﺎ ... ﻟﺬﻟﻚ ﻗﺪﺭ ﻣﻮ ﻣﺼﻼﻭﻳﻪ ﻣﻮ ﻣﺼﻼﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻳﻪ ﺍﻛﺒﺮ ﻟﻮ ﻛﺎﻓﻲ 😂
ﺍﺣﺒﻨﻜﻢ ﻭﺍﻟﻠﻪ ...
ﻻ ﺗﻨﺴﻮ ﺍﻟﺘﺼﻮﻳﺖ ﻭﺍﻟﻤﺸﺎﺭﻛﻪ 😘.




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:34 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.