آخر 10 مشاركات
الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          263 - بيني وبينك - لوسي غوردون (الكاتـب : PEPOO - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          أنفاس أحمد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : سامراء النيل - )           »          52 - خداع المرايا - أجاثا كريستي (الكاتـب : فرح - )           »          ربما .. يوما ما * مميزة و مكتملة * (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          رواية البوليس السري - سيلينا دولارو (الكاتـب : ahmad2006771 - )           »          الرواية الثانية بقلمي..أسألك الرحيلا.. *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : sweettara - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          [تحميل]ليالي.. الوجه الآخر للعاشق / للكاتبة رحاب ابراهيم ، مصرية ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الملتيميديا > الأفـلام الـوثـائـقـيـة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-19, 07:33 AM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,605
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
El7qoni امرأة تتزوج سجادة: وقعت في حبها وتقضي شهر العسل معها






















في واقعة غريبة، أقدمت امرأة تقيم بمدينة مانشستر في إنجلترا، على الزواج من سجادتها، بعد أن نصحها أصدقائها نظرًا لحبها الشديد لها.
وتزوجت بيكي كوكس من سجادتها، بعد أن أطلقت عليها اسم "مات"، وتتمتع حاليًا بشهر عسل رائع في منزلها بمانشيستر الكبري، وفقًا لموقع "روسيا اليوم".
وخلال مراسم الزواج، التى استمرت نحو ساعة، وعدت بيكي السجادة بالحب والتكريم ورعايتها، حتى يفرق الموت بينهما.







وارتدت بيكي، فستان زفاف أبيض تقليدي لهذه المناسبة، وقالت "إنها اشترت السجادة "مات" منذ عام تقريبًا، ومنذ تلك اللحظة، وقعت في حبها من النظرة الأولى، وكانت تعبر عن حبها لكل شخص تواجه، واعتادوا المزاح، إذا كنت تحبين مات فيمكنك الزواج منها".
وأضافت أنها تقضي الكثير من الوقت لتنظيفها وإخراجها عدة مرات إلى الخارج يوميًا، حتى تبدو في أفضل حالاتها، ولا يمكن أن أتخيل حياتي بدون مات الآن.
وتستخدم بيكي، مزيل للبقع لإزالة أي فوضى يتركها طفليها على "مات"، خلال اليوم. وفي المساء، تنظف السجادة لضمان تمتعها بليلة خالية من الفتات.
وأوضحت أنها مهووسة بـ"مات"، وعندما ينام الطفلين، فأنها تستلقي بجانب السجادة وتتحدث معها عن أفكارها الخاصة، مضيفه أن الأمر بدأ بمزحة في البداية، ولكنني سرعان ما صممت على المضي قدما فيه.
لا يمكن أن أكون أكثر سعادة، أنا أتطلع إلى قضاء عيد الميلاد مع "مات"، ووعدت أيضا بأنه على الرغم من أنني سأخطو على "مات" من وقت لآخر، إلا أنني لن أسير على أطراف السجادة.






















اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 10-12-19, 08:40 AM   #2

قيثارة

مشرفة منتدى الأفلام الوثائقية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر ومتألقة في قسم الحوادث والصور

 
الصورة الرمزية قيثارة

? العضوٌ??? » 229
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 20,648
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » قيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond repute
افتراضي

آلَحًمًدٍلَلَهّ عٌلَﮯ نِعٌمًةّ آلَآسِلَآمً
مًحًدٍ قُآلَهّآ آنِ آلَسِجّآدٍةّ هّذِهّ مًآتٌتٌ?ْلَمً وٌآنِ?ْ تٌقُدٍريَنِ تٌشُريَنِهّآ مًنِ آلَسِوٌآقُ
وٌآنِ آلَزٍوٌآجّ مًقُتٌصّر عٌلَﮯ آلَ?ْآئنِآتٌ آلَحًيَةّ مًعٌ آلَجّمًآدٍ


قيثارة غير متواجد حالياً  
التوقيع
لااله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:54 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.