آخر 10 مشاركات
عيون لا تعرف النوم (1) *مميزة & مكتمله * .. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          60 - أنت لي - هيلين بيانشن - ع.ق ( كتابة فريق الرومانسية المكتوبة / كاملة & الروابط) (الكاتـب : فيروز علي - )           »          عندما يعشقون صغاراً (2) *مميزة و مكتملة *.. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          لأجل الياقوت (1) .. سلسلة أعمامي الذين لا يعشقون *مكتملة* (الكاتـب : اروى بدر - )           »          الزهرة المحترقة (41) للكاتبة الخلاقة ::وفاء محمد ليفة (أميرة أحمد)*كاملة* (الكاتـب : وفاء محمد ليفة - )           »          365- لعبة بين يديه - ليندا بريستون -مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          غرام الأعداء - كاثرين بلير * (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          القرار الصعب (ريما وعبد المحسن) / للكاتبة روح الشمالي ، مكتملة (الكاتـب : أمانى* - )           »          أليكس...ليبي (113) للكاتبة: Robyn Grady (ج4 من سلسلة دماء سيئة) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          خلف أقنعة الوجوه (1) .. سلسلة خلف الاقنعة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : رغيدا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > المنتدى العلمي > منتدى البحوث والمعلومات العامة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-10-19, 07:50 AM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،قلوب أحلام(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ?ھہ » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 35,491
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
Bravo القرود تروع سكان قرية فريندافان في الهند









احتلت مجموعة من القرود معبدا قديما في قرية فريندافان بولاية أوتار براديش شمالي الهند، وشنت هجمات شرسة على الأطفال والزائرين.






وقالت جمعية "سري رادي سيفا تراست" الخيرية إن الكثير من سكان القرية اضطروا إلى ترك منازلهم بعد تكرار هجمات قرود المكاك "العدوانية" و"المرعبة"، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأشارت إلى أن السكان يقاومون ويصدون الهجمات بعد وضع الحواجز على نوافذهم لردع القرود.
وكتبت الجمعية على صفحتها بموقع "جاست جيفينج": "تأتي القردة يوميا في عصابات وتطارد أعضاء المعبد والزوار وبينهم أطفال تعرضوا للهجوم مؤخرًا"، لافتة إلى مخاوف من سيطرة القردة على المزار الهندوسي.

وأضافت: "تسيطر القردة ببطء على مساحات في الطابق العلوي من المبنى الذي يشمل الحمامات، ما يجعل من الصعب الاستحمام أو استخدام المراحيض".

وتابعت: "نشعر بقلق متزايد لأن القردة أصبحت أكثر ثقة في دخول مناطق المعيشة والاستيلاء عليها".

وتتطلع الجمعية الخيرية إلى جمع نحو 1400 جنيه إسترليني لبناء شبكة معدنية، ولكن لم تجمع سوى 170 جنيهًا إسترلينيًا حتى الآن.

ويعتقد أن هناك الآلاف من الحيوانات التي غالبا ما تحمل فيروس داء الكلب في قرية فريندافان، ولا يمكن طرد القرود باستخدام القوة لأنها محمية بموجب قانون حماية الحياة البرية لعام 1972.









اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:52 PM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.