آخر 10 مشاركات
أخطأت وأحببتك (60) للكاتبة: لين غراهام ..كاملهــ.. ‏ (الكاتـب : Dalyia - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          110 قل..متى ستحبني - اليكس ستيفال ع.ج (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : Just Faith - )           »          ذنوب مُقيدة بالنسيان *مكتملة* (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )           »          الوصــــــيِّــــــة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          طلب مساعدة لاشراف وحي الاعضاء (نرجو وضع تنبيه بنزول الفصول الجديدة للروايات) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          دانبو ...بقايا مشاعر (الكاتـب : ahlem ahlem - )           »          وأذاب الندى صقيع أوتاري *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : سعاد (أمواج أرجوانية) - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-11-19, 11:46 AM   #1

كيان كرو

? العضوٌ??? » 448793
?  التسِجيلٌ » Jul 2019
? مشَارَ?اتْي » 6
?  نُقآطِيْ » كيان كرو is on a distinguished road
افتراضي رواية : ابي اهديك انا دنيا


رواية : ابي اهديك انا دنيا
البارت (1)
كان اليوم اخر اختبار لها في الجامعة ورجعت البيت وهي هلكانا مع ان اليوم اخر اختبار لها بس كان مره صعب لان تخصصها ادارت اعمال
دخلت البيت وهي تسمع اصراخ ابوها على اخوها وامها كانت تبكي دخلت وهي تسال
ميس : يبا ايش الي صاير هنا ليش معصب وبعدين اصوتكم واصاله لاخر اش
ما كملت جملتها الى وتشوف امهم طاحت عليها
ميس وهي تصارخ : يما يما
ابو ميس وهو الى الان معصب : لبسيها عبايتها وخلينا انوديها المستشفى
سمعت ميس كلام ابوها وكانت مستغربه ايش الي صاير وايش اسبب الي خلاا امها اطيح عليهم
ودوها المستشفى وكان معاها انهيار عصبي
ميس وهي تكلم الدكتور بتوتر : طيب ليش ايش اسبب الي خلها كذا
الدكتور : والله ياختي شكل جاها خبر وصدمها وما قدرت تتحمل اصدمه
ابو ميس بجمود : مشكور دكتور
الدكتور : ولايهمك هذا واجبي استاذن انا وترا مالو داعي تقعدون هنا لان ممنوع ازيارت الفتره هاذي
ابو ميس : انشاءالله دكتور
اول ما خرج ادكتور طلت ميس في ابوها
ميس : يبا ابي اعرف ايش الي صار وانا مو موجوده
ابو ميس بعصبيه : لما نرجع البيت اقولك ايش هي المصيبه
ميس : بس انا ابي اقعد عند امي بنام عندها
ابو ميس : لا ادكتور قال مالو داعي نقعد يالله على البيت بعدين انتي ناسيه اختك بعد شوي راح تجي من المحل ومهي داريه ايش الي صار وايش المصيبه الي اخوك حطنا فيها
ميس وهي خايفه من الي راح يصير :طيب يالله
رجعو البيت بس ما لقو ميار موجود

التعرف على عائلة ابو ميار
ابو ميار : اب حنون على عياله معطيهم الي يبغونه اسمه احمد عمره 56 مستواه فوق العادي معيش اعياله ومو ناقصهم شي
ام ميار : ام حنونه على اعيالها هي من ام اردنيه بس والده في ارياض
ومتروح الاردن الى بلاجازات عند اخوانها
ميار وميس : هم تؤام يشبهون بعض مره ويشبهو امهم اكثر بلون العيون ميس شعرها غجري على جدتها ام ابوها وطويل الى الخصر لون اعيونها زيتي ومحدده زي اعيون اخوها هي وابوها مخبين سر له 7 سنين ومحد يدري عنه أي شي ومن سبع سنين مستحيل تنزل دموعها او تبينها لاحد هي مره طيبه وتتنرفز بسرعه عكس اخوها هو مره هادي عمرهم 21
البندري : سماها جدها ابو ابوها لانها مره تشبه جدتها ام ابوها
هي فله ودمعتها قريبه طيبه عندها محل بعد ما خلصت الثانويه دخلت تخصص ديكورات وهي تدرس فتحلها ابوها محل ورد
هي دلوعت جدتها ام ابوها لانها سميتها عمرها 19

رجعو البيت بس ما لقو ميار موجود اول ما ميس فصخت عبايتها دخلت اختها
البندري وهي متوتره من الجو : ميس ايش الي صاير دقيت على ميار وكان معصب وسكر الخط فوجهي
ابو ميار بعصبيه : وله وجه يعصب بعد سود وجهي قدام اناس فضحنا
ميس وهي خايفه من عصبية ابوها وبطنها قام يعورها : طيب يبا ايش الي صاير وقاهرك لهدرجه
ابو ميار بغضب : اخوك المحترام متهم بقضية قتل
ميس و البندري بصدمه : ايش
ميس بصدمه : كيف يعني يعني هو قتل
البندري وهي تبكي : مستحيل مستحيل ميار يقتل
ميس وهي متوتره من الخبر هذا : هدي انتي الحين واطلعي غرفتك
البندري وهي تبكي: لا مني طالعه بقعد معاكم
ابو ميار بعصبيه : اطلعي فوق ريحي ناسيه انك تعبانه وتوك جايه من اشغل يالله اطلعي وخلي ميس بعدين اتقولك ايش صار
البندري وهي تمسح ادموعها : انشاءالله
طلعت البندري غرفتها وميس قعدت جنب ابوها
ميس : يبا هو من جد ميار قتل ولا حد متهمه
ابو ميار بتوتر : والله مدري بس جانا بلاغ انه متهم بقضية قتل
ميس : طيب هو لو قتل من جد مكان قعد فلبيت كان هرب بعدين يبا انت اتصدق انه قتل ميار ميسويها صح
ابو ميار : والله مدري انا بروح لاهل الولد وفهم ايش صاير
ميس : ابي اروح معاك
ابو ميار بارهاق : فين اتروحين معاي راح اروح عند اخوالولد الي مات وبعدين انتي ما يصلحلك اتوتر ناسيه ايش معاك
ميس وهي توقف وتلبس عبايتها : مراح تروح مكان الى وانا معاك
ابو ميار وهو يوقف : انا قلت متروحين مكان فاهمه
ميس وهي تترجا ابوها : يبا الله يخليك اقعد بسياره مراح اطلع منها اخاف يسرلك شي ونت عندهم
ابو ميار : طيب انتي خليك هنا راح اروح اصلي العصر واجي اخذك معاي
ميس بشك : اكيد اوعدني
ابو ميار بابتسامه : والله راح اخذك وعد
ميس بابتسامه : اجل خلاص راح اروح اشوف البندري اكيد ما نامت
ابو ميار وهو طالع : هديها وقوليها موصاير شي انشاءالله
ميس : الي تامر فيه
طلع ابو ميس رايح اصلاه و ميس راحت عند البندري
في غرفت البندري كانت تبكي ومهي عارفه أيش الي صار تحت سمعت دق على الباب
البندري وهي تمسح ادموعها : ادخل
ميس وهي تبتسم : ليش الحلو يبكي
راحت ميس وقعدت جنبها وحضنتها
البندري : ميس ايش راح يصير الحين
ميس وهي تمسح على شعرها : لا تخافي ابوي راح يروح بعد اصلاه ويفهم من اخو الولد ايش الي صار يعني مو متاكدين ان ميار قتل
البندري وهي تبعد عن اختها : ابي اروح معاه
ميس وهي عاقده حواجبها : فين اتروحين معاه انا قلت له اني بروح معاه وما رضا قلي تروحي بس تقعدين في السياره
البندري : طيب اقعد معاك وبعدين صح فين امي
ميس وهي تتهرب من الموضوع : لا مراح ت تروحين راح تقعدين هنا وبعدين ابوي راح يتوتر اذا انا وياك رحنا
البندري وهي متاكده انه في شي صاير : طيب مراح اروح بس فين امي
ميس وهي تقوم متوتره متبي اتقول للبندري عشان متخاف : امي امي عند جدتي
البندري تروح عند اختها وتلفها لها : ميس امي فين وبعدين هي متروح عند جدتي اظهر واكيد عرفت ايش صار مع ميار
ميس وهي تبتسم تخفي توترها : لا متعرف وبعدين جدتي طلبتها عشان جارات جدتي بيجون عندها
اول ما خلصت كلمتها الى الخدامه ادق الباب
ميس : ادخل
ميري : ماما ميس ماما كبير تحت يبغا انتو
ميس وهي اطالع في البندري بتوتر : طيب روحي
قبل لا تطلع سالتها البندري : ميري
ميري : نعم ماما
البندري بشك : ماما الين جات مع ماما كبير
ميري : لا هي فييجي مع ماما فوزيه
البندري : خلاص روحي ساعديهم في المطبخ
البندري طالعت في ميس : ميس فين امي
ميس وهي متاكده ان جدتها درت : تنزلي تحت وراح تعرفي
نزلت البندري بسرعه عند جدتها وهي متاكده ان صاير شي لامها
البندري وهي تروح عند جدتها وتبكي: جده فين ماما ميس مو راضيه تقول
جدتها وهي تحضنها : امك ما فيها الى العافيه
البندري وهي تبكي : طيب هي فين
فوزيه وهي حزنانه عليها : هي في المستشفى طيبه ما فيها شي
البندري وهي تبكي : ابي اروح لها
ميس وهي تروح عندها : ما يصير ما نعين عنها الزيارة
الجده : خليها اتروح تطمن عليها
البندري : أي ابي اروح
فوزيه : اجل روحي البسي عبايتك انا بروح معاك
البندري على طول طلعت غرفتها تلبس عبياتها
جدتهم وهي اطالع في ميس : ميس ايش الي صار مع ميار
ميس وهي تقعد عند جدتها : مين الي قالك
الجده : عمك قال انه متهم في قضية قتل
ميس وهي تتنهد : أي وابوي راح يروح لاهل القتيل ويجي ياخذني معاه بعد صلاة العصر نفهم ايش الي صار
الجده وهي مستغربه : ونتي ليش اتروحين معاه
ميس كانت خايفه ان الجده ترفض بس البندري جات في الوقت المناسب
البندري وهي تلبس لثمتها : يالله يا عمه
عمتها : يالله
الجده وهي توقف بمساعدة فوزيه : ابي اروح معاكم
فوزيه : يالله
ميس وهي توصلهم للباب
فوزيه وهي تهمس لميس : احمدي ربك جات اختك في الوقت المناسب ولا مكان راح تخليك تروحي
ميس وهي تبتسم : اكيد ابوي قالك
فوزيه : أي وقال اقنعيها تقعد خايف عليها بس اعرفك عنيده
الجده وهي بسيارة : يالله يا بنت
فوزيه وهي تسلم على ميس : طيب جايه يالله انتبهي على نفسك وابوك خلاص ولا تنسي تراه معاه الضغط و السكر
ميس: انشاءالله
سكرت الباب وهي حاسه انه في شي راح يصر اليوم شي مو زين
استغفرت ربها وراحت اصاله تستنا ابوها يجي وهي مستغربه ايش اخره واصلاه خارجه لها نص ساعه واكثر و المسجد قريب وسيارة ابوها واقفه برا حولت ادق على ميار بس مو راضي يرد عليها
.................................................. ...................
في مكان ثاني اول ما خرج من المسجد جالو تلفون ان تم القبض على ولده وهو كان يحاول يهرب
الضابط : والله ماسكينه كان في سيارته في طريق الدمام يحاول يهرب والحين المحكمه قاعدة تاخذ قرار فيه
ابو ميار وهو مو مصدق المصايب الي قاعد تصير : والمطلوب الحين ايش راح يصير معاه
الضابط : والله يا عمي موطر انك تروح لاهل القتيل وتطلب منهم يتنازلو عن القضيه لان فيها اعدام او حكم مؤبد
ابو ميار : خلاص انشاءالله راح اكلمهم اليوم يالله مع السلامه
الضابط : مع السلامه
سكر من الضابط وراح البيت ياخذ ميس ويروح بيت سلطان اخو بدر الي مات
.................................................. ...................
اتعرف على عائلة سلطان ال.........
ام سلطان : متوفيه لها 10 سنين
ابو سلطان : مات بعد زوجته بعد اسبوعين
سلطان : عمره 31 مو متزوج هو الي هتم بخواته بعد امه وابوه عنده شركات ومزارع في السعودية وخارجها واحد من اغناء العائلات عصبي وسريع الغضب مزاجي ومحد يمزح معاه غير خواته ومحد يبصطه غير بنت اخته
الجوهرة : عمرها 30 طيبه وحنونه ودايم تصر على سلطان يتزوج متزوجه وعندها بنت عمرها 8 سنين مشاكسه وتحب اناس ودايم تقعد عند سلطان
بدر : له شهر متوفي وكان عمره 29
الوليد : عمره 28 كان متعلق في بدر مره اسمراني طيب بس ما يعصب على أي شي دكتور يحب يقعد مع منى وامل يتونس معاهم
نوف : عمرها 22 مخطوبه من ولد عمها طيبه وتوقف مع الحق في الجامعة تخصص قانون ومتحب تكذب على احد هي ما شافت خطيبها لانه زواج تقليدي وصح هم ناس متفتحين بس يمشو على العادات و التقاليد
منى وامل : خوات توائم بس ميشبهون بعض في نفس جامعه البندري يعرفوها بس من البنات بس متعرفو عليها مهبل يسون أي شي عشان يبسطون نفسهم ميحبون النكد تخصصهم ديكورات عمرهم 19
.................................................. .....................
كان قاعد في المزرعه يستنى ابو ميار يجي وكان ماسك ملف عائلة ابو ميار ال...... هو مكان يبي يقابله بس لما اصرو قبيلته يقابلهم وافق حط في باله شغله يا يوافقو عليها يا ميتنازل وهو متاكد انه مراح يوافق
دخل عليه واحد من حرسه : طال عمرك هو وصل عند بيتك اقوله يجي على المزرعه او انت اتروحله
سلطان بجمود : خليه يجي المزرعه
الحارس : بس طال عمرك المزرعه هاذي برا الرياض
سلطان : واذا خليه يتعب شوي ويجي واوصفله المكان يالله
الحارس وهو طالع : ابشر طال عمرك
سلطان بينه وبين نفسه والله لخليك ي ميار تندم على اليوم الي جيت فيه بكل الحالتين متعذب اذا ابوك وافق ولا موافق
.................................................. ................
في السياره
ابو ميار وهو يكلم الحارس وياخذ منه وصف الطريق
ابو ميار : ايه اعرفه ....... يمين ....... طيب مشكور مع السلامه
ميس وهي اطالع الطريق الغريب هاذا : يبا انت فين مودينا
ابو ميار : اخوه مو في البيت يقول تعالو المزرعه
ميس : طيب يبا انا ادق على ميار وميرد
ابوميار وهو في الطريق للمزرعه : مدري عنه
وصلو المزرعه بعد ساعه
ابو ميار : يالله انا بنزل ونتي خليك هنا
ميس وهي تنزل : ومين قال راح اخليك تنزل هنا لحالك
ابو ميار بعصبيه : انتي مو قلتي راح تقعدين بسيارة
ميس وهي واقفه عند الباب : كلام الليل يمحاه النهار وبعدين انا مو متطمنه انت متشوف كل الحرس الي هنا اخاف اقعد بسيارة لحالي
ابو ميار وه يتنهد : عنيده
ميس بابتسامه : طالعه عليك
ابو ميار ابتسم ودق الباب فتح الحارس الباب ودخلهم اصاله
وقعدو نص ساعه وبعدين جالهم سلطان
سلطان بجمود وهو يطالع ميس : السلام عليكم
ابو ميار : وعليكم السلام
سلطان وهو يطالع ميس: مين هاذي
ابو ميار بتوتر : هاذي اخت ميار
سلطان بستغراب : ونت ليش جايبها هنا
ابو ميار وهو يمسك يد بنته : هي تكون توائم ميار وتبي تعرف ايش الي صار وليش ميار اتهم في جريمه هو ما سواها
ابتسم سلطان والحين تاكد ان هي راح توافق على الكلام الي راح ينقال : لا الحمد لله انها جت لان في كلام يخصها بعد واضن مراح تعارض عليه
ميس بستغراب منه : وايش هو الكلام الي يخصني ومراح اعارض عليه
سلطان رفع حاجبه ويكلم نفسه لا وترد بعد شكل اللعبه راح تحلو
ابو ميار مستغرب من سكوته وقرر هو يبدا : طيب ابي اعرف متى صار واتهم ميار بالقتل وانا عارف انه مسوا شي
سلطان بضحكه : يابو ميار لا تنخدع بالمظاهر وبعدين هو الحين مقبوض عليه وحكم اعدام
سمع شهقه وطلعت من ميس
ميس بصدمه : يبا ليش ما قلتلي انه مقبوض عليه
ابو ميار منقهر من سلطان : مكان فيه فرصه
سلطان وهو مبسوط من الي راح يسير هنا : ليش ما تدرين كمان اذا انا ما تنازلت اخوك مراح يطلع
ميس بقوه : لا لتخاف المعلومه هاذي قديمة ادري انه مراح يطلع الى اذا تنازلت وحنا جاين عشان هذا الموضوع
استغرب سلطان من قوتها وابتسم : حلو انك فتحتي الموضوع بس الكلام المفروض يكون بين ارجال صح يا وابتسم زياده يا ميس
ميس انقهرت وكانت بترد بس ابوها مسكها : طيب والمطلوب عشان يطلع ميار من السجن
سلطان طلع سيجاره ويدخن ويفكر كيف يقول شرطه عشان يوافقو
ابو ميار طالع في ميس لان الدخان يضر فيها وراح تتعب
ميس طالعت في ابوها اطمنه طلع ابوها منديل وبله مويه من الي كانت قدامه واعطها ايها
سلطان طالع فيها مستغرب معقوله يكون رجع لها من 7 سنين
سلطان استغرب من نفسه انه طفا ادخان وتكلم : عندي شرط اذا وافقتو عليه راح يطلع واذا ما وافقتو راح ياخذ يا اعدام او حكم مؤابد
ابو ميار وهو خايف من شرطه : ايش هو الشرط ذا
سلطان وهو يبتسم : اتزوج اخته
ميس انصدمت
ابو ميار بعصبيه : مستحيل انت مجنون وبعدين انت عارف اني مراح انوافق
سلطان حط رجل على رجل : والله هذا شرطي وافقتو كان ابيها ما وافقتو بكيفكم ميار مراح يطلع وبعدين شوف قرار بنتك ايش راح يكون وانا متاكد مراح تضر اخوها
ابو ميار: انا مستحيل اوافق
قام وقفت معاه ميس منصدمه متوقعت انه يكون بهل الحقاره كانو راح يطلعون بس وقفهم كلمت سلطان : حط هشي في بالك اذا طلعت من هنا ونت ما فكرة بشرطي ومنت موافق لا ترجع لي وتقول تنازل لاني مراح اتنازل
ابو ميار لف عليه : والمطلوب الحين
سلطان وقف وراح جهتهم : تقعدون الحين راح اخليهم يفضو غرفه لكم تقعدون فيها الين بكرا بعد صلاة الفجر اذا وافقتي وهو ياشر على ميس راح يطلع اخوك واذا ما وافقتي مراح يطلع
ابو ميار سكت وطالع في ميس الي كانت منصدمه من الشخص الي قدامها
ابو ميار بجمود : مراح نقعد وهاذا جوابي الاخ
ماكمل جملته الى وميس تقاطعه
ميس بقوه : راح نقعد الين الفجر ونعطيك الجواب
ابو ميار انصدم من بنته : بس يا
قاطعته ميس : خلاص يبا راح نقعد الين الفجر ونعطيه جوابه ولا تنسا ان ميار في السجن باي وقت راح يجي اذن من المحكمه فيه
ابو ميار وهو مو عارف ايش يسوي: الي تبينه
سلطان بغرور : طلعتي تفكرين والله على العموم غرفتكم جاهزه
اشر للحرس ياخذهم غرفتهم
وراح سلطان لمكتبه يفكر هل معقوله توافق ولا لا
.................................................. ........................
كانت تركض بين الممرات ادور على غرفت امها وقفت عند ارسبشن
البندري وهي خايفه على امها : لو سمحتي غرفه رقم ..... فين
اشرتلها على الغرفه كانت بتدخل بس في يد منعاتها
الدكتور بعصبيه : انتي ايش اتسوي
البندري وهي تبكي : ابي ادخل
الدكتور وهو يفك يدها : ومن امرك تدخلي لها
الجده و فوزيه توهم جو لان البندري كانت تركض وصلت قبلهم
فوزيه وهي مستغربه : ليش ما دخلتي
البندري بنرفزه وهي تبكي وتاشر على الدكتور كانها بزر : هذا مو راضي يدخلني
الدكتور بغرور : اضن هذا له اسم وبعدين انتي ما تعرفين تسالين اذا يصير تدخلين عندها ولا لا
البندري بعصبيه : ونت ايش دخلك راح ادخل عند امي يعني راح ادخل فاهم
الدكتور عصب منها : وانا قلت ما تدخلين
البندري وهي تبكي : جدا قولي له ابي ادخل عند امي والله ما اطول
فوزيه وهي تترجاه عشان يدخلها : دخلها اترجاك هي توها تدري عن امها خلها تدخل خمس دقايق بس
البندري وهي معصبه منه : لا ابي اقعد عندها
الدكتور : خمس دقايق أي بس عشان خاطرك وسفه البندري الي كانت تتكلم بس وحده وحده
البندري بعصبيه : بس انا قلت راح اقعد عندها
الدكتور تنرفز وش هل البزر ذي ما تفهم : اجل هم راح يدخلو ونتي لا
البندري عصبت وراحت قعدت على الكراسي مستحيل تترجاه عشان تدخل
الجده و فوزيه دخلو وكان الدكتور واقف برا مع الممرضه وكل شوي يطالع البندري
البندري تسنا جدتها و عمتها يطلعون عشان يطمنوها وكل شوي يزيد بكاها بس دموع و كانت منزلا راسها ومو منتبها للي يراقبها
جاتها جدتها وعمتها وقعدو معاها
فوزيه بعتب : ليش ما دخلتي
البندري وهي تمسح ادموعها : ماشفتيه كيف يتكلم معاي
فوزيه بتعب : قومي الله يهديك على اعنادك روحي شوفيها
البندري بتوتر : هي كيفها
فوزيه : زينه يقولو احسن من اول
البندري بتردد : طيب قولي لدكتور ابي ادخل عندها وابي اكون المرافقه
فوزيه : ميسير وساسا منع اختك وابوك يشوفوها حتى
البندري وهي توقف : اجل راح ادخل عندها
فوزيه بنرفزه : مو توك اتقولي ما ابي ادخل عندها
البندري رجعت تبكي : والله مو قادره هاذي امي ابي ادخل عندها
فوزيه : طيب روحي وحنا نستناك هنا
راحت البندري عند غرفت امها كانت بتدخل
الدكتور وهو وراها : انا ما قلت ما تدخلين
البندري وهي تلف عليه وتبكي : بس انا ابي اشوفها
الدكتور وهو متكتف : بس انا قلت لا
البندري وهي مو قادره خلاص تبي تدخل تطمن على امها قعدت تبكي وما ردت عليه رجعت عند عمتها وجدتها
جدتها : ها شفتيها وتطمني
البندري بس تبكي
فوزيه خافت عليها : ايش فيك ليش تبكين
البندري وهي تشهق وتاشر على الغرفه : مخلاني ادخل يقول وهي تقلد صوته وانا قلت لا عمتي قولي له يخليني ادخل
فوزيه متنرفزه من عنادها : ماني قايله له محد قلك تعاندي
جدتها وهي تضرب على كتف فوزيه : وليش تعصبي عليها هي تبي تشوف امها
فوزيه متنرفزه منهم : يما ليش تضربيني مراح اقوله يدخلها
البندري سكتت ومترد على احد بس تبكي
فوزيه حزنت عليها : خلاص يبنت بسك بكي ما تتعبي انتي
البندري قامت من عندهم وراحت مكان ثاني تقعد فيه
فوزيه راحت عندها : يالله راح نرجع البيت
البندري وهي اطالع لها : بس انا مراح اطلع من هنا
فوزيه وهي تقعد جنبها : بس ممنوع
البندري : خلاص يا عمتي انا مراح اروح من هنا انتو روحو واذا جا بكرا ابوي ارجع معاه
فوزيه : طيب راح ادق على ابوك اذا وافق راح اخليك واذا لا راح ترجعين غصب
البندري هزت راسها
فوزيه دقت على اخوها تستاذن منه ان البندري تقعد عند امها الين بكرا
.................................................. ........................
في المزرعه في غرفت ميس و ابو ميار كان يكلم فوزيه على الجوال
فوزيه : سلام عليكم
ابو ميار : وعليكم اسلام كيفك فوزيه
فوزيه : تمام ونت يخوي كيفك بعد المصيبه الي جاتك
ابو ميار وهو يتنهد : انشاءالله تنحل بس عسى مشر صاير شي في البيت
فوزيه وهي متاكده انه مراح يوافق : لا بس انا عند ام ميار في المستشفى واخذت البندري وامي معاي والبندري مصره تقعد اتقول خلي ابوي يرجعني بكرا معاه وهو جاي
ابو ميار بعد ما فكر : طيب خليها وانا بكرا ارجعها
فوزيه مستغربه من اخوها انه وافق وهو ميحب احد من عياله ينام برا البيت الى عند جدتهم : متاكد يخوي
ابو ميار : ايه متاكد خليها بكرا انا اجيها يالله مع السلامه
فوزيه وهي الى الان مستغربه : مع اسلامه
سكر من اخته وقعد جنب ميس
ميس وهي اطالع ابوها ومستغربه انه وافق : يبا من جدك تبيها تقعد واصلن ممنوع المرافق عند امي
ابو ميار وهو يمسح على وجه : وتبينها تقعد في البيت وتدري ان احنا مو فيه وتخاف علينا
ميس : ايه صح راح تصراذا عرفت انها تجي
ابو ميار : ونتي ليش قلتي ان راح انفكر بازواج وانا مو موافق
ميس وبطنها بدا يوجعها مسكت بطنها وابوها خاف عليها
ابو ميار بخوف : بطنك يوجعك اوديك المستشفى
ميس وهي متاكده انه مراح يرجع : لا ماله داعي وبعدين الدكتور قال انها بطني راح تعورني اذا شميتي شي مو زين او اذا توترت هذا اشي طبيعي لان بطني لسى تتعود
ابو ميار وتوه يفكر بكلام الدكتور ورتاح : ايه صح خفت عليك
ميس وهي تبتسم لابوها : لا لتخاف
ابو ميار : طيب ما جاوبتيني ليش وافقتي
ميس وهي تتكلم بجديه : يبا اذا انا وافقت راح اشوفكم ومراح ابعد عنكم راح اكلمكم وراح يرجع ميار وتعرف منه ايش صاير لان مثل ما عرفت ان مافي زيارت الين موعد المحكمه صح
ابو ميار : صح
ميس : بس اذا ما وافقت راح يعدموه او يحكمون عليه بالمؤبد وبكل الحالتين هو راح يتعذب وحنا بعد ولا تنسا ان امي معاها انهيار يبا اذا انا تزوجته مراح ابعد عنك بالعكس راح اكلمكم متى ما بغيت بس هو لا يبا انت فكر وراح تلقى اختياري صح وبعدين هو اكيد راح يطلقني بعد ما يعرف ان ميار ما قتل
ابو ميار وهو بدا يقتنع : طيب ايش يضمنك ان ميار ما قتل مع العلم اني متاكد انه ما سوها
ميس بجديه : يبا ميار صرصور ما يقتله بيقتل انسان وبعدين انا اعرفه زين مستحيل يقتل ولو قتل بتفهني شهر قاعد معانا في البيت وهو مرتاح
ابو ميار : بس هو كان هادي فترت الشهر هاذي وميتكلم كثير وصاير عصبي بعد
ميس : بس مو معناته انه قتل صح
ابو ميار بتعب : ايه صح
ميس : اها ايش قلت موافق
ابو ميار بعد تفكير : طيب بس انا خايف عليك منه يا بنتي اخاف يعذبك
ميس وهي متاكده انه ما طلبها الى وهو ناوي يعذبها : لا لتخاف
ابو ميار : وكيف راح تقنعي جدتك وعمتك وخوانك
ميس وهي تفكر : راح اشرط عليه شرط
ابو ميار تعدل بجلسته : ايش هو
.................................................. ........................
كانت قاعده قدام غرفت امها على الكراسي تركتها عمتها وجدتها في المستشفى وراحو
كانت تقرا قران وبعد ما خلصت قعدت اتفكر كيف ابوها وافق انها تقعد وهي عارفه انه صاير شي وابوها ما يبي يقول عشان ما تزعل
في اخر الممر شافها قاعده وهي تفكر واضح انها كانت مهمومه كان سرحان فيها يروحلها ويقولها ادخلي ولا يخليها بعنادها
قاطع سرحانه صوت الممرضه
الممرضة : دكتور الوليد انت معاي
الوليد : ايه معاك بس بسالك هاذي ليش قاعده وهي عارفه انه مافي مرافق مع المريضه
الممرضه : والله قلتلها دكتور بس هي عنيده وما وافقت اتروح من هنا
الوليد : طيب خلاص الحين الساعه 11 انا بعد ساعتين راح تنتهي مناوبتي اذا صار شي قولي لي
الممرضه : حاضر دكتور
راح الوليد مكتبه واخذ ملف ام ميار يقرا فيه وهو شاك ان مو بس معاها انهيار عصبي وقرر يسوي لها تحاليل شامله عشان يعرف ايش فيها طلع من مكتبه ونادا الممرضه عشان تاخذ دم من المريضه الي هي ام ميار
دخلت الممرضه الغرفه عشان تاخذ اتحاليل ولحقتها البندري بس الممرضه ما رضيت اناها تدخل
البندري والدموع في عينها : طيب صاير لها شي
الممرضه وهي تبتسم : لا لتخافي هاذي اشياء روتنيه
البندري ارتاحت : الحمد الله طيب اقدر ادخل
الممرضه : لا الدكتور الوليد مانع ازياره عنها
البندري بدات تكرهه ورجعت مكانها وهي ادعي عليه
.................................................. ........................
رجع البيت وهو هلكان من المستشفى ولا يسمع صوت الاغاني عالي ومالي البيت طلع الغرفة منى وامل سكر الاغاني
الوليد : هيه اتؤم المختلف ليش مشغلين اغاني وصوت عالي
امل وهي تنقز عليه : يخي خلينا ننبسط
منى وهي تبوسه بقوه : يع الله يقرفك بعدي
منى : اساسا يحصلك منى ال............. تبوسك
امل بسخريه : خفي علينا يا انجلينا جولي
منى وهي تدفها : مالك شغل
امل وهي تهجم عليها : يا كلبه انتي كفو ادفيني
الوليد وقف بينهم وفرقهم : بس خلاص يالله كل وحده تروح تنام بسرعه
خافو من عصبيته وكل وحده راحت السريرها
طفا النور وطلع نزل من الدرج وشاف نوف في اصاله وهي تفكر
الوليد وهو يبوسها على راسها : ليش قاعده الحالك
نوف وهي تبتسم له : لا ولا شي بس كنت شايله هم اجهازي بس انت شكلك تعبان في شي صاير باشغل
الوليد وهو يفتكر البندري : لا بس في وحده مريضه عندها انهيار عصبي وبنتها الى تبي تقعد عندها منعتها حتى انها تشوفها
نوف بحزن على البنت : طيب ليش كذا كان خليتها تقعد الحين تلقاها شايله همها وهي في البيت
الوليد : لا اصلن معنده قاعده عند باب غرفت امها ومتبي تروح
نوف : طيب امها معاها شي خطير ولا بس هذا
الوليد وهو يتنهد : مدري بس احس ان معاها شي ثاني
نوف باهتمام : زي ايش شي خطير يعني
الوليد : مدري انا اخذت منها تحاليل شامله وبكرا تطلع انتايج بس مو معقول الانهيار ميخليها تقوم على الاقل خمس دقايق كان في دكتور ثاني ماسك حلتها وانا تو اخذتها راح اساله بكرا كيف اتحاليل الي سواها
نوف : ان شاءالله يكون ما فيها شي
الوليد وهو يقوم : ان شاءالله انا بروح انام لان لازم اروح بدري بكرا
نوف : وانا بعد شوي بقوم بس الجوهرة راح تكلمني
الوليد باهتمام : ليش صاير معاها شي
نوف : لا بس اناابي اكلمها هي قالت بتنوم بنتها ودق
الوليد بضحكه : اها عرفت عن ايش راح تتكلمو بنص الليل
نوف باحراج : وليد خلاص عاد
الوليد : طيب بسكت بس لا تطولين تصبحي على خير
نوف : ونت من اهله
طلع غرفته وعلى طول حط راسه ونام
.................................................. ........................الساعه 5:45
طلعو من المسجد الي في المزرعة وراح سلطان المكتبة وقالو ابو ميار رح ينادي ميس ويجي
دخل الغرفه ولقاها على اسرير تفكر
ابو ميار : ترا فيه وقت اذا ما كنتي تبغي
ميس وهي توقف وتروح جهته : لا ما غيرت راي بس كنت افكر بامي لاني ما زرتها واكيد البندري تستناك وعبال ما توصلالرياض تكون الساعه 8 ص صح
ابو ميار وهو يقرب منها ويحضنها : لا لتخافي دقيت على فوزيه وقلت لها ترجعها وتخليها عندها بالبيت
ميس وهي تحضن ابوها : يبا
ابو ميار : هلا يبا
ميس : يبا انا خايفه على ميار احسه مو مرتاح
ابو ميار: لا تخافي راح يكون بخير
بعدها عنه وهي لبست لثمتها وطلعو وصلهم الحرس الين مكتب سلطان
كان يفكر ايش راح يسوي اذا رفضو وهاذا احتمال وارد انهم يرفضو قطع سرحانه دق الباب
سلطان : ادخل
الحارس : ابو ميار وبنته عند الباب طال عمرك
سلطان بجمود : دخلهم
دخل ابو مياروميس
سلطان اشر لهم انهم يقعدون ميس كانت متوتره من القرار الي اخذته وهاذا الشي كان وضح للكل
سلطان وحط رجل على رجل : ها ايش قررتم
ميس وهي خايفه من قرارها بس ما تبي تبين لابوها : انا موافقه بس بشرط
سلطان بسخريه : ونتي شايفه اضروف تسمح انك تتشرطي
ميس بتوتر : اذا شرطي متنفذ مراح اتزوج
سلطان ركز فيها وبتوترها اكيد مراح تطلب شي مومعقول لان في انهايه هي عارفه ايش الي راح يصير : تكلمي
ميس : ابيك تبين قدام اهلي انك من جد تبيني مو بس عشان اطلع ميار
سلطان بستغراب : مفهمت وضحي اكثر
ميس وهي متوتره لانه قاعد يطالع فيها وموشايل عينه عنها : يعني امي متنومه معاها انهيار عصبي فراح اطلع ميار وتثبت انه ما قتل لامي بس عشان تطلع من المستشفى وبعد اسبوع تجي تطلبني على اساسا انه صلح بين القبايل
سلطان بسخريه : اطلع اخوك واقول انه ماقتل بريء من اتهمه واطلبك بعد اسبوع قدام اهلك
ميس وهي تطالع ابوها ورجعت طالعت فيه : ايه
سلطان بدا يعصب : انتي انجنيتي أيش قالولك لعب اعيال هو تبيني اخدع اهلك والناس بس عشان حضرتك ما توافقي
ميس بقوة : ايه وذا انت منت موافق على ذا اشرط مراح اتزوج
سلطان سكت واخذ سيجاره وقام يدخن اخذ ربع ساعه وهو يفكر
سلطان بجمود : وانا عندي شرطين
ميس وهي خايفه من اشروطه : الي هو
سلطان : اوقعك على عقد ان بعد ما يطلع اخوك القااااتل راح تتزوجيني
ميس وهي معصبه منه: وانا موافقه طيب والثاني
سلطان بسخريه : راح تبيني قدام اهلي انك زوجتي زي مراح ابين انا
ميس : اوكي موافقه
قامت ميس : ومتى راح اوقع على العقد
سلطان : الحين يجيك
قام سلطان يسوي العقد
.................................................. ........................
كانت مرجعه راسها على ورا ومره تعبانه مانامت لها يومين ولا اكلت شي
شافها قاعده واضح انها تعبانه راح عندها وسالها
الوليد : تبين تشوفين امك
اول ماسمعته نطت في وجهه : ايه ابي اشوفها الله يخليك
الوليد وهويتكتف : وراح اتقابليها بهاذا المنظر
البندري : ليش ايش فيه وبعدين احنا في مستشفى ما اضن لازم اتزين
الوليد وما عجبته نبرت كلامها : تراك بديتي تغلطين و مراح ادخلك
البندري وهي شوي وتبكي : لا لا لا لا خلاص بس ابي ادخل
الوليد : بس بشرط
البندري بسرعه : موافقه الي يكون بس ابي اشوفها
الوليد : شرطي انك تروحي تاكلي لك كم لقه لان واضح عليك الارهاق وامك اذا شافتك راح تزعل
البندري مسحت ادموعها : طيب راح اروح اكل بس اوعدني انك راح اتدخلني
الوليد حس انه يتكلم مع بزر : وعد يالله روحي الكفتريا كولي وبعدين تعالي ادخلي عندها
راحت على طول من دون متجاوب وهو ابتسم وراح غرفته لان طلعت نتايج اتحاليل
طالع فيها كان مثل متوقع اطيحه الي مو بس انهيار عصبي




كيان كرو غير متواجد حالياً  
قديم 16-11-19, 11:53 AM   #2

كيان كرو

? العضوٌ??? » 448793
?  التسِجيلٌ » Jul 2019
? مشَارَ?اتْي » 6
?  نُقآطِيْ » كيان كرو is on a distinguished road
افتراضي

البارت (2)
وقعت على العقد وقفت : يالله يبا
ابو ميار : انتي روحي على السياره وانا لاحقك
ميس وهي طالعه : طيب
اول ماطلعت لف وجهه على سلطان : انت ايش ناوي تسوي فيها
سلطان وهو يقرب من اطاوله : لااا اشوفك شاك فيني
ابو ميار وقف بعصبيه وعرف سلطان ايش ناوي عليه : يعني الي فكرت فيه صح
سلطان وقف : عاد صح غلط مو مشكلتي اختار يا بنتك او ولدك
ابو ميار بعصبيه : انت احقر انسان شفته
سلطان : روح شوف بنتك لا تذوب من الشمس
ابو ميار قام بس وقفه صوت سلطان : بنتك راح تكون بالحفض والصون وانا عارف انها مالها ذنب بالي صار وما قلت كذا الا الان القبيله اصرت علي
ابو ميار طلع بعصبيه من عنده وراح لسياره دخل السيارة بعصبيه ومشا بسرعه
ميس بخوف على ابوها : يبا ايش فيك احد ضايقك جوا
ابو ميار ويحاول يهدي من عصبيته : لا بس خايف عليك
ميس : يبا لا تخاف علي الحين ميار اهم شي يطلع من السجن عشان نفهم منه
ابو ميار : راح امر عمتك وانزلك عندها وبعدين راح اروح اجيب ميار وامك وامر عليكم واوديكم البيت
ميس : طيب
.................................................. ........................
راحت الكفتريا طلبت كوفي و كرسون كانت سرحانه وبس تشرب الكوفي بعدين جاتها الممرضه اتقولها انا تقدر تشوفها راحت غرفة امها ولقتها صاحيه على طول حضنتها وقعدت تبكي من دون ما تنتبه للي كان واقف وراها
البندري وهي تبكي : خوفتينا عليك
ام ميار بتعب : لا تخافي انا بخير واليوم بخرجوني انتي مين جابك هينا ابوك
البندري وهي تمسح ادموعها : لا عمتي امس جابتني وقعت الين اصبح
ام ميار بستغراب : طيب ليش ونتي عارفه ان الزياره ممنوعه امس
كانت بترد بس سبقها
الوليد : ام ميار قبل لا تطلعي راح نسوي لك تحاليل ضغط وسكر
ام ميار وهي تبتسم : طيب مشكور دكتور
الوليد : لا هذا واجبي استاذن انا
البندري دق جوالها : الو ........انتي تحت .................. خلاص نازله ........... طيب ..............باي
ام ميار : مين
البندري : عمتي اتقول انها تحت يالله انا رايحه ونتبهي على نفسك
ام ميار : مع السلامه
طلعت البندري ونزلت وراحت مع عمتها
اول ما طلعت راح الام ميار يكلمها
الوليد : ام ميار في موضوع ابي اكلمك فيه
ام ميار : اكيد عرفت
الوليد : ايه عرفت بس اهلك ليش ما يدرون
ام ميار : دكتور انا ما ابغاهم يشيلو همي خليني كيذا احسن
الوليد : مراح اقول بس بشرط تجين كل اسبوع عشان تحليلي وتاخذي الادويه
ام ميار: انت تعرف ان الي معاي ما ينفع ادويه ولا شي
الوليد : لا لتستسلمي للمرض راح تجين انشاءالله يالله انا ستاذن واجرات الخروج خلصت بس باقي توقيع ولي الامر
ام ميار : طيب
خرج من عندها وراح يكمل شغله
.................................................. ........................
وصلت بيت عمتها ولقت جدتها نايمه راحت المطبخ عشان تقول للخدم يسون فطور لهم لان متاكده اختها ما فطرت وراحت اصاله تفكر اذا القرار الي اخذته صح ولا لا وصلت عمتها وختها قعدو يفطرون وبعدين جا ابوها وقلهم ان فيه عزيمه عشان سلامت امهم واخوهم
رجعو البيت وقعدو يسالون كيف طلع وابو ميار قلهم انه طلع برائه وانه ما قتل وبكذا سكر الموضوع هذا
طلع ميار غرفته والبندري راحت غرفتها تريح قبل العزيمه وامها طلعت معاها
اما ابو ميار وميس طلعو غرفت ميار
ابو ميار وهو يقعد جنب ميار وميس قدامهم : يالله قلي ايش الي صار واذا انت متهم ولا لا
ميار : بس بالاول قولوا يش الاتفاق الي بينكم وبين اخوه وليش طلعني من اتهمه
ميس بتوتر : اتفاق عدا وقعنا عليه انت قول كيف صار هذا اشي
ميار بدا يشك : ماني قايل غير لاخوه ايش صار غير كيذا لا انتو على ايش وقعتو
وقفت ميس بتوتر من الوضع هذا
ابو ميار بجمود : راح تتزوج سلطان بعد اسبوعين وهاذا راح يكون زي اصلح
ميار وقف بصدمه : لا مستحيل تتزوجه
ابو ميار وقف بعصبيه : هذا قرارها وحنا وقعنا على اذا انت طلعت تتزوجه
ميار بعصبيه : اجل غلاص رجعوني من المكان الي جيت منه
ابو ميار وقف وراح له : انت ايش على بالك ان هذا لعب عيال
ميس وهي تقرب منهم : هدو وارخو صواتكم لحد يسمعكم
ميار : ونتي ليش وافقتي
ميس : لان هذا من مصلحت الكل وهاذا قراري ومحد له دخل فيه
ميار بعصبيه : بس انا مو موافق
ابو ميار بسخريه : ليه شايفني مت عشان اتقرر بدالي وبعدين انت وافقت ولا لا خلاص وقعنا وانت طلعت يعني حتى لو رجعت لسجن راح يثبتون انك طلعت ونت باردتك رجعت وراح تسير زوجته
سكتو كلهم ربع ساعه وتكلم ابوه
ابو ميار بهدوء : ولا تحاول تسوي شي لان هذا مو من صالحك فاهم
ميار : طيب ابي اكلمه
ميس بخوف : ليش
ميار : مو هو اتهمني خليني اقوله ايش صار هاذيك الليله
ابو ميار : بس هو مو راضي يسمعك انت قول لنا وحنا انقوله ويمكن ينتهي هذا الخلاف الي بينا
ميار وقف وقام يلم اغراضه بشنطه
ابو ميار وهو مستغرب : ايش قاعد اتسوي
ميار : الم اغراضي لاني مسافر
ميس وهي تمسكه : فين راح تروح خليك
ميار وهو يوخرها عنه : بروح باريس
ميس بخوف عليه : يبا شوفه قول شي
ميار : اذا ماتبوني اخرب الزواج هذا اسافر وسلطان ما يبي يشوفني خلوني اسافر
ميس وهي تترجا ابوها : يبا قول شي
ابو ميار بهدوء : راح تسافر بكرا الفجر عشان امك متشك وتحضر العزيمه الي عشانك اليوم
ميس انصدمت : يبا ايش قاعد تقول بتخليه يسافر
ابو ميار طلع برا الغرفه وخرج برا البيت عشان يسوي ترتيبات العزومه
ميس وهي تحاول في اخوها : ميار لا لتروح
ميار وهو يحضنها : لتخافي علي مراح اقعد فاضي هناك راح اكمل الماجستير ويكون فرصه اخذ شهاده
ميس وهي تبعد عنه : طيب اوعدني انك كل يوم تكلمني
ميار وهو يبتسم : اوعدك بس ابيك تجاوبيني بصراحه انتي مرتاحه بقرارك هذا
ميس سكتت شوي : أي مرتاحه مدام راح احل المصيبه هاذي بس انت ليش مو راضي تقول ايش الي صار
ميار وهو يتهرب من الموضوع : يالله اطلعي بغير ملابسي
ميس فقدت الامل انه يقول لها فطلعت وراحت غرفتها تاخذ شور وتنام شوي لان من امس ما نامت
.................................................. ........................
المغرب الساعه 7:23 الكل كان في بيت ابو ميار يتحمدون له على اسلامه
عند البنات
كانو قاعدين على الارض لانهم مايحبو قعدت الكنب
منيرة بصدمه : انتي من جدك رحتي مع ابوك هناك
ميس بستتغراب : ايه ليش مستغربه
اميره اخت منيره : انتي داريه بنات الجامعه يتمنو بس يشوفو
البندري وهي تصب القهوه : ايه صح حتى خواته عندي في الجامعه
عبير نقزت عندها : عرفيني عليهم
اميره : ايه عرفينا عليهم
البندري: بس انا معرفهم
اميره باحباط : خساره كان نفسي اتعرف عليهم يقلون انهم مره فله وما تملي معاهم
منيره : صح ... ميس انتي شفتيه
ميس : ايه شفت سلطان بس الوليد لا
عبير : كيف حلو صح صورتيه
ميس بتوتر من سيرته : مدري ولا مصورته
اميره وهي تسوي نفسها يغما عليها : اه يجنن تدرين ميس احس سلطان يلوق لك انتي تحبين تعاندين وهو هادي
ميس في نفسها ... بلاك ماتدرين انه بيتزوجني بعد اسبوع : لا وين يلوق لي اهو عصبي مره
البندري : ايه صح حتى انا سمعت انه عصبي وما يمزح مع احد الى بنت اخته الين
منيره وهي تشرب قهوه : وانا بعد ما اقول الى الله يعين الي راح تاخذه من عصبيته
ميس بسخريه : لا الى الله يهنيها على جماله واخلاقه وعاد تصدقون هو مره مره ما رفع صوته لما كنا عنده
عبير : لا ليكون حبيتيه
ميس وهي تستهبل عليهم وتتكلم بهيام: الى مت عليه يا حلاته ودك تاكلينه ............. من جدكم بنات بلا هبل هذا اصلن مو نوعي
منيرة : طيب ميس كيف طلع ميار
البندري : طلع ميار ماله دخل في هذا كله هو ما يعرفه اصلن بس كان فيه شاهد ان ميار مالو ددخل في هذا كله
اميرة : طيب هو وين الحين وسلطان اعتذر منه
البندري : ميار راح يسافر بكرا باريس يكمل الماجستير اما سلطان اعتذر من ابوي وميس لما كانو عنده وهو اصلن معزوم اليوم بس مدري اذا راح يجي ولا لا
ميس وقفت بتوتر : راح يجي ليش
البنات استغربو منها : اقصد ابوي الي عزمه
البندري : ايه عزمه هو واخوه الوليد
ميس راح تغرفتها ودقت على ابوها
.................................................. ........................
كان قاعد جنب ابو ميار قام ابو ميار يستقبل الضيوف الي جو
دق جوال ابو ميار وكان مكتوب ميس
رد على الجوال
ميس بتوتر : يبا انت من جدك عزمت سلطان اليوم واصلن ليش تعزمه يبا انا خايفه على ميار لا يحتك فيه اصلن هذا اذا ليش جا لان يعتبرنا مو من مقامه .... سكتت شوي وشافت ابوها ما رد ... يبا
...... : كويس انك عرافه انك مو من مقامي وابوك مو فاضي لك
ميس بهدوء : فين ابوي
ما رد عليها وسكر الخط ورجع الجوال مكانه
وطلع جواله يبي يدق على اخوه
دخل الوليد مو عارف فين يروح شاف اخوه وقعد عنده وهومستغرب ليش اخوه اصر يجي معاه
شاف رجال كبير واستغرب ليش كل شوي يطالع فيه بس بعدين عرف انه زوج الحرمه الي كانت مريضه وهو صاحب البيت جاله شعور نفسه يشوف بنته ويستفزها
.................................................. ........................
كانو الرجال في المجلس الخارجي والبنات في مجلس الرجال الداخلي يرتبون السفره
ميس وهي ترتب صحون و الملاعق : اميره اذا دخلتي قولي للبندري تجيب الصابون وتحطه في مغاسل الرجال
اميره وهي طالعه : طيب
دخلت ام ميار : يالله بنات اطلعو راح يدخلون ارجال
طلعو البنات من المجلس وراحو مجلس الحريم يسون اسفره هناك
دخلو كلهم والوليد راح دورت المياه يخسل يده
بيت ابو ميار كيذا من برا

اول مادخل لفت على ورا تبي تطلع الى وتصدم فيه
البندري وهي ماسكه راسها وعلى الارض : اف ميار انت متشوف
مرد عليها من صدمته في الملاك الي قاعد قدامه
جاها صوت من برا الحمام
عبير وهي تناديها : البندري تعالي جدا تبغاك تقول ارجال بيدخلو
البندري وهي الى الان ما رفعت راسها : طيب طيب لا تصارخي جايه كنت احط اصابون اف
رفعت راسها بتهزاء الى ونصدم من الي قدامها على طول قامت
البندري بصدمه : انت ايش اتسوي هنا
الوليد وهو ينفض ملابسه : انتي الي ايش تسوي هنا
البندري بسخرياء : لا هذا بيتك وانا مدري
الوليد بسخرياء اكبر: لا ونتي تستقبلي اضيوف اوبك كذا ومندون ما تتغطي عنهم
البندري شهقت توها تستوعب ان مهي لابسا شي عليها وعلى طول طلعت البندري كانت لابسا كذا


كيان كرو غير متواجد حالياً  
قديم 16-11-19, 11:57 AM   #3

كيان كرو

? العضوٌ??? » 448793
?  التسِجيلٌ » Jul 2019
? مشَارَ?اتْي » 6
?  نُقآطِيْ » كيان كرو is on a distinguished road
افتراضي

البارت (3)
دخلت غرفت ميس وهي ترجف
البنات تعشو وراحو غرفة ميس راح ينامو عندها اليوم دخلت عليهم وكانت ترجف من الموقف الي سار لها
عبير راحت عندها بخوف : ايش الي صار معاك خلاك ترجفين كذا
البندري جلست على السرير : الدكتور الي عالج امي
ميس جلست جنبها : ايش فيه
البندري وهي ترجف قالت لهم كل شي
اميرة نطت عليها : ليكون اخو سلطان لانه دكتور في نفس المستشفىء الي راحت لها عمتي
منيره راحت عند اشباك : بنات تعالو شوفو طلعو ارجال
راحو كلهم وميس راحت تقفل النور عشان محد يشوف
عبير وهي تاشر على الوليد : هذا هو
البندري وهي ترجف : ايه هو
اميره : هذا اخو سلطان
عبير : ايه صح شوفي سلطان وهو واقفين مع ابوك
ميس قربت منهم وهي تفكر ايش قاعدين يتكلمو فيه
دخلت عليهم الخدمه وفجعتهم
عبير بخوف : وجع متعرفيت تدقين الباب
ميس وهي تضربها على راسها : وجع في عينك لا تتكلمي عنها كذا
عبير وهي تمسح على راسها : طيب عمتي أي اوامر ثانيه
ميس تضحك على هبالها : لا
راحت جهت الخدامه : ايش تبغين
الخدامه : ماما يقول انزلو تحت اشين بابا يبي انتا تهت
ميس خافت : ماقال ايش يبغا
الخدامه : لا مافي يقول
ميس : طيب نازله
راحت الخدامه وراحت وراها ميس
اميره : البندري ابي بجامه لان ما جبت ماعملت احسابي
البندري وهي تقوم تروح غرفتها : طيب عبير منيرة اجيب لكم
عبير : لا انا جبت وانا جايه
منيرة : حتى انا
.................................................. ........................
وصلو القصر وكانو كل خواتهم موجودين
سلطان وهو يقعد : سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
امل وهي تاشر على الوليد : وانت يا اخ مافي سلام
الوليد وهو يقعد بتعب : لا اول روحي جيبي مويه
امل وهي تتخصر : نعم البيت كله خدم وتبيني اروح اجيب لك
سلطان بعصبية : بنت تادبي وروحي جيبي له وجيبيلي معاه
امل خافت منه : طيب
راحت امل ونوف استغربت عصبية اخوها الي مالها داعي
نوف قامت من مكانها وراحت له : سلطان ايش فيك ليش معصب ومو طايق احد
سلطان يمسح على وجهه : لا مافي شي ..سكت شوي .... جات الجوهرة اليوم
منى : لا تقول معزومه عند اهل زوجها
سلطان : طيب قومي دقي عليها قولي لها سلطان بكرا يبغاك
منى : ان شاءالله
سلطان : قولي لها بكرا اصبح وكمان مابي احد يروح الجامعه ابيكم في موضوع
نوف استغربت اول مره يسويها : ان شاءالله خير
الوليد : ما في الى الخير
نوف : يعني تدري ايش هو
الوليد : ايه بس مراح اقول
نوف : نذل
امل دخلت عليهم واضح انها كانت تبكي
قربت من الوليد واعطته كاسته وراحت عند سلطان وهي ترجف خافت يعصب عليها اخذ الكاسه وعلى طول طلعت ولحقتها منى
نوف : سلطان ماله داعي تعصب عليها كذا
الوليد بجديه : صح ماله داعي اذا كنت معصب من اشغل لاتحط حرتك فيها
نوف بسخريه : لا احلف ما يكون سلطان اذا ما جا من اشغل معصب
سلطان بشوي عصبية : كانكم مصختوها
الوليد قبل لا يطلع اخذ نوف معاها ينقذها منه : اسموحه طال عمرك تامر عاى شي
سلطان اخذ المخده ورماها عليه : انقلع عما بعينك
الوليد طلع قبل لا تجيه
سلطان قعد يفكر كيف يقول لخواته الخبر هذا
.................................................. ........................
قبل لا تدخل دقت الباب
ابو ميار : ادخلي
ميس سمت بالله ودخلت : سم يبا
ام ميار سحبتها وقعدتها جنبها : والله وكبرتي وسرتي عروس
ميس على طول طلت في ابوها لانها عرفت ايش راح يقولو وعرفت فين راح يكون قدرها
ابو ميار بقهر بس ما بينه : شوفي يا بنتي الي اتهم اخوك جا اليوم وطلب يدك قدام القبيله على اساس انها صلح وندم على الي سواه في اخوك
ام ميار : وابوك موافق وحتى ميار موافق
ميس ما ردت
ام ميار : اذا على بالك ماخذك عشان ندم على تهمت اخوك فانتي غلطانه هو من اول اهله يدورن له وحده وهو اختارك هاه ايش قلتي
ميس بتوتر : اعطوني كم يوم افكر وارد لكم
ام ميار : خلاص يا بنتي روحي ارتاحي وفكري على مهلك
ميس طلعت الغرفتها وتدعي ان البنات نايمين عشان ما يستلموها
دخلت الغرفه ولقت الكل نايم راحت قعدت على الكنبه وهي تفكر كيف راح تقدر تتعايش معاه اخذها التفكير ونامت على الكنبه من دون ما تحس
.................................................. .......................
في بيت سلطان
كانت قاعده تفطر لحالها في المطبخ وما كان في احد
نزل من غرفته وراح يسوي له قهوه اول ما دخل شافها سرحانه
امل انتبهت له قامت من الكرسي وكانت تبي تطلع بس وقفها سلطان : لسا زعلانه
امل ما ردت عليه
سلطان قرب منها وشافها تبكي : ليش البكاء هذا مكان قصدي ازعلك بس كنت معصب شوي
امل وهي تبكي : مو اول مره تسويها دايم تعصب علي انا حتى سرت اتجنب اقعد معاك لان كل ما تشوفني تعصب
سلطان حضنها : خلاص عاد قلت ما كان قصدي
امل وهي تمسح ادموعها : اسامحك بس بشرط
سلطان ابتسم : ايش هو اني اوديك اسوق لا لان عندي شغل
امل : لا لا مو اسوق
سلطان : ايش اجل
امل وهي تقعده على الكرسي : ابي اعرف اول وحده ايش تبي تقول لنا
سلطان يضربها على راسها : الحين مسويه ادراما هاذي كلها عشان تبين تعرفين
امل وهي تترجاه : سلطان الله يخليك امس ما نمت وانا متحمسه ايش راح تقول
سلطان ضحك عليها : طيب راح اقول بس عشان ترضين علي
امل متحمسه : ايش بسرعه
سلطان : انا قررت ا


كيان كرو غير متواجد حالياً  
قديم 16-11-19, 12:11 PM   #4

كيان كرو

? العضوٌ??? » 448793
?  التسِجيلٌ » Jul 2019
? مشَارَ?اتْي » 6
?  نُقآطِيْ » كيان كرو is on a distinguished road
افتراضي

البارت (4)
امل متحمسه : ايش بسرعه
سلطان بجديه : انا قررت اتزوج
امل انصدمت : انت
سلطان برفعة حاجب : ايه انا ليش في اعتراض
امل : لا لا مافي اعتراض بس مين تعيست عفون سعيدت الحض الي راح تتزوجها
سلطان بهدوء : خليهم يجون اخوانك اول بعدين اقولك مين
امل امبلمه : يعني من جدك
سلطان عصب : اجل العب معاك انا
امل بمزح : هد هد خلاص مراح نتكلم ارتحت
سلطان سفها وطلع جواله يدق على الجوهرة
.................................................. ........................
في بيت ابو ميار كانو يودعون ميار
ام ميار وهي تبكي : طيب ليش ما تقعد كم يوم ابي اشبع منك
ميار يبوس راسها ويحضنها : مقدر لان راح يبدا الترم ومقدر ااجل
البندري تبكي وتحضنه : دق علينا كل يوم فاهم
ميار يبتسم : تهديد هذا
البندري : ايه والله اذا ما شفتك دقيت علي يا ويلك فاهم
ميار بضحكه : طيب بس وين ميس وابوي
البندري تبعد عنه وتمسح ادموعها : ميس في غرفتها وابوي شوفه وراك
ميار قرب من ابوه وحضنه
ابو ميار : تروح وترجع بسلامه وطمنا عليك
ميار : ان شاءالله بس بطلع الميس شكلها زعلانه
ابو ميار بهمس : روح لها وهديها ونت عارف قصدي تحسبك بتبعد بسببها
ميار وهو يطلع الغرفة ميس : طيب
دخل الغرفه وشافها واقفه عند اشباك ولابسه بجامتها وشعرها منكوش وزعلانه
راح من وراها ونكش شعرها زياده : كذا احلا
ميس وهي تحاول تبعد عنه : بس خلاص
ميار مسكها مع يدها وقعدها : ليش زعلانه وما نزلتي تودعيني
ميس وجها احمر : لاني مو موافقه تسافر
ميار بهدوء : بس انتي عارفه ليش صح
ميس بجمود : بس انا راح اعطي موافقتي اليوم وعلا اتفقنا يوم الجمعه اروح معاه استنا الين اتزوجه وروح
ميار بنرفزه : انتي عارفه اذا قعت مراح اوافق على هذا ازواج وانا عارف انك ما تبغي اخرب ازواج هذا اذا تبيني اقعد قولي الحين الغي ارحله وادق على سلطان واقول انك مو موافقه
ميس نزلت راسها وسكتت
ميار باس راسها : انا عارف انك اتسوي كل هذا المصلحتي ويالله قومي انزلي معاي يالله
ميس قامت معاه ونزلو تحت
البندري وهي مفجوعه : ايش ذا ليش شكلك كيذا
ميس ضربت ميار على راسه : هو سوا كيذا
ميار حضنها : عشان مره ثانيه تنزلين
ام ميار تمسح ادموعها : لا تنسا اذا وصلت روح عند خالك مؤيد لانه قال راح تسكن عنده
ابو ميار وهو طالع لانه راح يوصل ميار : يالله لا تروح اطياره علينا
راح ميار والكل ودعه
دخلو جوا ونزلو بنات عم ميس من فوق
ام ميار تجلس جنب ميس : ها فكرتي بلي قلت تلك عليه
البنات سكتو وميس اتوترة : ايه فكرت
ام ميار بفرحه : هاه ايش قلتي
البندري بستغراب : في ايش يما
ام ميار بفرحه : سلطان ال........... طلب يدها
منيرة صرخت : ايش من جد
عبير : ونتي اصلن كنتي تفكري مو من جدك لو انا بدالك كان وافقت على طول
اميرة وهي تقرصها : استحي بلا قلت ادب
منيرة وهي تنط على ميس : لا لاتقرصيها اقرصي ذي الي لسها تفكر
البندري نطت عليها من الفرحه : ها وافقتي ولا
ميس وهي تبعدهم : طيب بعدو عني خنقتوني
ام ميار : بعدو عنها عشان تعرف تتكلم
البندري بعدت : يالله تكلمي
ميس اخذت نفس : انا
اميرة بحماس : قولي بسرعه
ميس بتوتر من قرارها الي عارفه ان مامنه مهرب : انا .. انا موافقه
كل البنات صارخو
ام ميار بفرحه : الف الف مبروك
عبير تروح وتبوسها مع خدها : الف مبروك
كل البنات باركو لها
اميرة دق جوالها
اميرة : الو ...... هلا ......طيب ..... مع اسلامه
ام ميار : مين
اميرة وهي تسكر الجوال : امي تقول اسواق برا يستنا
ميس بزعل : لا خليكم كم يوم
اميرة : والله ودي بس تعرفين امي
ام ميار : اعطيني جوالك واكلمها
اميرة اعطت الجوال ام ميار
طلعت ام ميار وبدو البنات يلبسو عبايتهم لان عارفين امهم ما راح توافق
دخلت عليهم ام ميار : وين وين
عبير : ما وافقت صح
منيرة بزعل : كنا عارفين
ام ميار باتسامه : لا وافقت تقعدون اسبوع بس تروحن الظهر عندها وترجعون تنامون
اميرة : بس اسواق برا
البندري : خلاص انا و عبير و منيرة انروح انجيب كم غرض من اسوبر ماركت ونمر باسكن ويكون ما جا على الفاضي
امنيرة تفصخ عبايتها : طيب بس لا تتاخرو
عبير تلبس لثمتها : لا لتخافي
راحو البنات مع اسواق وام ميار طلعت غرفتها تريح لان الادويه الي تاخذها تنومها
قعدو ميس واميرة لحالهم
ميس بهدوء : اميرة
اميرة فصخت عبايتها وقعدت جنبها : هلا
ميس : قراري صح اني وافقت
اميرة بستغراب : ليش انتي مو مرتاحه
ميس بتوتر : الا بس مدري لان ميار توه سافر
اميرة بابتسامه : لا لتخافي وبعدين سلطان ما يعيبه شي صح انه اتهم اخوك وطلع غلطان بس صحح غلطه واعتذر وانه طلب يدك فهاذي بداية جيده
ميس في نفسها بلاك ما تدرين ايش وراه حبت تغير الموضوع : ايش رايك انسوس انا ونتي العشاء اليوم
اميرة عرفت انها بتغير الموضوع : اوكي بس دقي على البندري يمكن في اشياء ناقصه اتجيبها هي وجايه
ميس : طيب راح اروح المطبخ واشوف ايش ناقص اوكي
اميرة وهي تطلع ادرج : طيب انا راح ادق على عبير تمر البيت وتجيب ملابس
كل وحده راحت تسوي شغلها
.................................................. ........................
كانو قاعدين على الفطور
الجوهرة : سلطان ايش الشي المهم الي تبيني فيه
منى وهي تاكل : ايه صح ومجمعنا كلانا عشانه
امل بس تبي تعرف ردت فعل خواتها بعد القنبله
سلطان بهدوء : انا قررت اتزوج
الجوهرة بفرحه : جد مبروك
منى قامت وباست اخوها : مبروك
نوف بفرح : مبروك
الجوهرة طالعت في امل و الوليد : ليش ما بركتو له
امل : لانا ندري من زمان
الوليد يضربها من راسها : كذابه توك دريتي عشان سلطان كان بيراضيك
امل وهي تستهبل : اف وليد روحت برستيحي
الجوهرة سفهتهم : طيب انت حاط وحدة في بالك ولا ادورلك
منى بصدمه : لا لا لتكون انشبه
الجوهرة بعصبية : بت احترمي نفسك هاذي بنت خالتك الله يرحمها
نوف بتغير الموضوع : ها سلطان مين الي بتتزوجها
سلطان بهدوء : تعرفين و حده اسمها ميس ال.........
نوف بسغراب : اعرف وحده عندها اخ اسمه ميار
سلطان ميدري ليه بس حب يسال عنها : كيف اخلاقها
نوف : مره طيبه بس ماتاخذ على احد بسرعه ومحترمه بعد ومثقفه وجميله بعد
الجوهرة بستغراب : بس ليش تسال
سلطان : بتزوجها
الجوهرة : طيب منفين تعرفها
الوليد توه افتكر : ايه صح سلطان من فين تعرفهم امس لما رحنا لهم ماسالتك
سلطان بسخرية : لا ابد بس ابوها دخل معاي في مشروع وعجبتني اخلاقه هو ولده قلت خليني اطلب يد بنته وابيك تدقين على امها اليوم ي الجوهرة وتقولين نبي نجيهم بكرا
الجوهرة تكمل فطورها : طيب
منى : ترا اختها معانا في الجامعه اسمها البندري
الوليد بس سمع اسمها قح : كح كح
نوف قامت جابت له مويه : خذ اشرب
امل استغربت منه : ليش اول ما سمعت اسم البنت ارتبكت
الوليد بتوتر :لا بس امها دخلت المستشفى وانا كنت اعالجها وامس كنا معزومين عندهم
الجوهرة قامت تنادي بنتها : الين الين
الين جات تركض : نعم مام
سلطان سحبها من حضن امها : ليش ما فطرتي معاي اليوم
الين بزعل : ونت ليش ما جيتنا امس ونت واعدني
منى : يالله فكك منها الحين
سلطان باسها على خدها : عسل على قلبي يالله يا اميرة ايش يراضيك الحين
الين قعدت تفكر
امل بستهبال : لا وتفكر بعد
سلطان : مالك شغل
امل تسوي نفسها تزعل : ترا ازعل
سلطان : لا اقرب اجدار
الوليد و منى طاحو من الضحك
الجوهرة بابتسامه : خلاص عاد
امل : كذا تطير جبهتي قدامهم
سلطان سفهاه : ها ايش تبغي يا اميره
الين : ابيك توديني الملاهي
سلطان : بس تامرين امر
الجوهرة : ترها مدلعه خلها عنك
سلطان نزل الين وباسها : خليها عادي انا راح اروح اشغل واجي المغرب اخذكم كلكم واطلعكم
امل ومنى : يس
الوليد قام : يالله انا رايح
كل واحد راح الشغله والبنات راحوالغرفهم والجوهرة وبتنها معاهم
.................................................. ........................
على المغرب
في بيت سلطان الكل كان متجهز عشان الخرجه بس سلطان تاخر عليهم
.................................................. .........................
عند سلطان كان يوقع اوراق دخل السكرتير
السكرتير : طال عمرك في واحد يستناك برا
سلطان ولسا عينه على الاوراق : عنده موعد
السكرتير : لا طال عمرك بس يقول انه شي مهم ويخص اخوك المرحوم بدر
سلطان استغرب وقام وطلع سيقاره وراح عند شباك بحيث ان الباب وراه وبعد تفكير بانه مين يكون :خليه يدخل
خرج السكرتير : تفضل
دخل وقال : ما كنت متوقع انك بتكون ظالم لهدرجه وتروح تتزوجها ونت ما تدري بالي صار مع بدر.
لف بسرعه لشخص الي واقف اخر شخص توقع انه يشوفه الحين
قال بعصبيه : انت ايش الي جابك وباي حق تحاسبني
.................................................. ..........................
عند البنات كانو يستنون سلطان يجي وياخذهم مو بالعاده يطول عليهم جاء الوليد وقال : يالله انا بوديكم
الجوهوة مستغربه : انت طيب وين سلطان
الوليد : جاته شغله ضروريه وما قدر يجي
امل وهي تلبس العبايه : يالله مو مشكله اهم نطلع
منى و الين نزلو : ها ماجاء غريبه تاخر
امل : لا جاه شغل الوليد بيودينا
الين بزعل : بس هو وعدني
الوليد شالها وباس خدها : هوقال ودي الين الحلوة الملاهي وانا بجيب لعبه كبيره لها
الين بفرحه وتمد يدها : ابغا تكون كبيره قد البحر
الوليد ضحك وقال : بنتك ما يعجبها شي ابد
الجوهرة : محد قلكم تدلعونها تحملو
الوليد : يالله تاخرنا ليسير زحمه
كلهم راحو الملاهي
.................................................. .............................................
بعد العشاء رجعو البنات وكلهم في المطبخ
عائلة فوزيه
منيره اكبر وحده فيهم عمرها 25 مره طيبه وعلى نياتها

امنيرة صحبت ميس مره ومعاها في الجامعه وبنفس التخصص مرجوجه شوي بس حبوبه

عبير عمرها 20 قريبه من البندري اكثر وتدرس بالجامعه طب مع ان جدتها رافضه ومن وقتها زعلانا منها وما تكلمها
.................................................. ........................
كان كل وحده تسوي شي
ميس اكانت تسوي لزانيه و اميره تقطع السلطه ومنيره تسوي مقبلات وعبير و البندري يرتبون الطاوله بالمطبخ لان امهم وابوهم مراح يتعشون في البيت بيروحون عند جدتهم يقنعونها
كلهم ملتمين على السفره وياكلون
ميس كانت تقلب بالصحن وفكرها بعيد
عبير دفتها وتضحك : االي ماخذ علقك
ميس ابتسمت بجمود
البندري وهي تاكل : صح ميس ليه وافقتي عليه ونتي كنتي ما تحبي تصرفاته
ميس بتفكير بتقول جواب مقنع لهم الان الكل طب فيها : صح اولما كنت مقتنعه بس استخرت وحبيت الفكره بذات انه ما يعيبه شي
اميره : والله نيالك عليه صراحه مزه
منيرة تقرصه : بت بلا قلت ادب ترها بتاكلك بعدين ونتي تتكلمي عن زوجها
الكل كان يضحك ويتريق ويقول تعليقات ويمزح بس هي كانت بمكان ثاني وتكلم نفسها كيف ممكن يتقبل وجودها وهو فاهم ان اخوي قتل اخوه وانا متاكده انه غلطان بس انا راح اعيش معاه ولازم يفهم الموضوع صح بس كيف وهل ممكن اقدر اعيش معاه عادي وهو يسوي كل التصرفات الي تضايقني وخايفه المرض يرجع من تصرفاته معاي
قطع تفكيرها ابواها وامها وجدتها لما دخلو
ابو ميار بابتسامه : ايش المه الحلوه وليش تاكلون هينا مو بغرفة الاكل
البندري وهي تسلم على جدتها : اشتهينا نقعد هينا بما ان ما في احد
كل البنات سلمو على جدتهم وما كانت حابا تسلم على عبير بس انجبرت وعينها على ميس
الجدة بحدة : ميس تعالي المجلس ابيك بكلمة راس
ومشت بعكازها للمجلس وميس طلت بابوها بتوتر : قلت لها
ابوها بطيبه ويمسح على راسها : أي وتبي تسمع منك الموافقه
راحت ورا جدتها بتوتر ودخلت المجلس بتوتر : هلا يا جده
الجده ببغض : سكي الباب
ميس سكرت الباب وراحت جلست جنب جدتها
الجده : ابوك جا قلي انك موافقه على سلطان
ميس بتوتر ان الجده ترفض وهي وقعت خلاص : أي موافقه
الجده بحده : قولي ي بنت انتي ليش وافقتي هدد ابوك ولا بينتقم لاخوه فيك
ميس قالت وتحاول تكون هادية لان الجده راح تكشفها : هو يا جده ما قال شي انا ماشفت فيه عيب ما دام عارف غلطه وهو رجال كامل ونتي بنفسك كنتي تمديحين فيه وفي قبيلته على انه خرج اخوي
الجده بتردد : هو كلمك قال شي غصبك عليه عشان يطلع اخوك اخاف انه بينتقم لاخوه
ميس بعد تفكير : يا جده اذا انتي منتي مقتنعه فيه ايش اسوي انا هو محترم ولما رحنا المزرعه كان طيب معانا
كل كلمه قالت عنه ابد ما كنت صح بنضرها
الجده بحده: اجل يجيني بكره وافهم منه كل شي
ميس بصدمه : بس
قاطعتها وهي تقوم بعصبيه : خلاص هذا الي عندي يجي بنفسه و اتكلم معاه اذا اقنعيني تاخذينه وطلعت وميس منصدمه ايش راح تسوي مع جدتها اكيد مراح يجي ويتنازل يكلمها
.................................................. ........................


كيان كرو غير متواجد حالياً  
قديم 16-11-19, 12:15 PM   #5

كيان كرو

? العضوٌ??? » 448793
?  التسِجيلٌ » Jul 2019
? مشَارَ?اتْي » 6
?  نُقآطِيْ » كيان كرو is on a distinguished road
افتراضي

البارت 5
كان معصب وستغرب كيف عنده الجرائه انه يجلس
سلطان بعصبيه : اطلع ب
ما كمل كلمته الى على دخول جدته
جدته بعصبيه : خلي الولد يقول الي عنده اول اسمعه اذا كنت تبي رضاي
سلطان بعصبيه : كيف تبيني اتكلم مع الي قتل اخوي وجاي الين عندي بعد
الجده بحده : رخي صوتك ونت تتكلم معاي واسمع ان ما عجبك الحكي تقدر تطدره او تقتله
جلس بعصبيه ونفسه يقوم يذبح الي واقف قدمه قام راح مسك يد جدته ومشاها اين الكرسي وطلب قهوة عشان تهدا جدته
ميار قعد بهدوء : انا بقول الي عندي وعندي دليل على كل كلمه بقولها وعشان عارف انك مراح تسمع رحت وكلمت جدتك اكيد بتسمع منها
جات القهوه وصب لجدته ومن باب الكرم ضيفه
سلطان بحده وشوي رسميه : ونت ما كنت بتروح تسافر ايش الي رجعك
ميار بهدوء اكثر : ما كنت ابي شوف اختي حياتها تدمر وسكت
الجده برسميه : اختك كانت بتعيش معززه مكرمه في بيتنا
سلطان بستهزاء : ولا انت كنت متوقع انتقم منك فيها
ميار بحده : أي لان انا عارف لو ما جبت جدتك من الجنوب ما كنت ناوي تسمع وبكذا اختي حياتها بتضيع قدامي
سلطان بهدوء : قول الي تبيه وبسرعه
ميار بدا يقول كل شي يعرفه : انا ما كنت اعرف اخوك بدر واول مره شفته عند المحطه لما كنت راجع من الجنوب كنت بشتري الاغراض لزوم الطريق
سلطان وقف وهو معصب
الجده : كمل وقول الي قلته لي
ميار كمل : شفته مختبص وتعبان مسكته مع يده كانت بارده وكنت بساعده قال لي لا ويوم شفته راح بسيارته لحقته قلت يمكن يسير شي معاه ويحتاج مساعده ولحقته مع الطريق شفت سيراته واقف والباب مفتوح رحت له قلت يمكن تعب نزلت وما لقيت احد في السياره والمكان كان صحراء ما فيها شي انتبهت ان في مجموعه كانو وقافين عند واحد ويضربونه ودريت انه اخوك فركبت السيارة ومشيت عندهم قلت يمكن يخافو ان فيه احد وقفت السيارة قدامهم ونزلت
سكت ما قدر يكمل
سلطان بعد ما اهتم يعرف ايش صار حتى لو كان ماهو مصدق استغرب : ليش وقفت كمل
الجده بهدوء : كمل ولا تخاف
ميار كمل بتردد: نزلت بشوف اخوك لقيته مرمي بالارض وكله دم ولما كنت بروح له تهجم علي واحد وقامو يضربون بكل مكان فجاءه سمعت صوت طلق نار كل الي كانو فيه اختفو ورحت بشوف اخوك لقيته ينزف
سلطان قاطعه بعصبيه : تستهبل اخوي انقتل بمسدسك
الجده بحده : خله يكمل
ميار وهو يطالع فيه : بس انا ما قلت انه مو مسدسي
قام سلطان بعصبيه وضربه : وتقولها بوجهي بعد يال ******
الجده قامت ودفته عن ميار : سلطان احترم وجودي خليه يكمل وبعدها سوي الي تبي
سلطان جلس بعصبيه ومو قادر يستحمل
ميار مسح الدم الي فيه وقال : ادري انك معصب ومتفهمك عشان كذا ما مديت يدي ولا اعرف اردها لك
سلطان طل فيه بغضب
الجده بحده : خلاص كمل ووريه الدليل خل يقتنع
ميار خرج فلاش وطل سلطان فيه تردد ياخذه : وش ذا
ميار بهدوء وتنهد : هذا دليل برائتي كنت بديه الشرطه بس صاحبي ما قدر يجيبه الى الحين من الجنوب واخوه ضابط هذا فلاش فيه مقطع اثنين واحد عند المحطه والثاني لما اخوك انضرب
سلطان : بس في المكان الي كنتو فيه ما كان فيه أي كميره وكان صحرا
ميار : ادري لما رحت عند اخوك اكتشفت انه قام وراح السيارة حقتي عشان ينقذني لان ما كان في احد على اساس هو مغمي عليه كان يفتش بالسياره الى ان ....................... اخذ سلاحي وقبل لا يوصل لي هجم عليه واحد واخذ السلاح منه وضرب عليه ولما جات الشرطه من الصدمه ما قدرت ادافع عن نفسي واليوم لما كنت متوجه الى المطار كنت ابي اجدد البطاريه الي في الكاميره الي كانت قدام السياره وما كنت متوقع انها بتكون صورت كل شي و كنت بجيك اول بس عرفت انك مراح تسمع كلامي فلما رحت عند اخوك الوليد وقلت له قال مالك حل الا تروح عند جددته لان لو هو بييقول لك مراح تصدق وبتقول ضحك عليك ورحت عندها بالطياره وجبتها معاي عشان تعيني على الي بقوله والحين الدليل عندك ويشهد الله اني ما كنت اعرف اخوك الا هذاك اليوم
سلطان ما كان مستوعب شي والي كان مخطط له كله تبخر اخذ الفلاش يبي يتاكد انه يكذب عليه بس طلع العكس كل كلامه طلع صح
الجده : والحين بعد ما عرفت الحقيه وش ناوي تسوي
سلطان بهدوء : راح اودي الدليل عند الشرطه ويحقوقن معاهم وبشوف مين هما
ميار بتردد : واختي
سلطان بعد تفكير : لهدرجه خايف عليها مني
ميار بهدوء : لان اختي مع ان شخصيتها قويه مراح تقدر تستحمل قرار انه تنغصب على واحد كان يتهم اخوها
سلطان كان متردد بقرار انه يتركها وافق وكان بيقول انه موافق بس جدته سبقته ما تبي تخرب على سلطان الزواج وهو عنيد مستحيل بيرضاء يتزوج بعدين
الجده بحده : مدام اختك موافقه و الولد ما يعيبه شي ليش رافض
ميار مو قادر يعصب عليها : بس هو غصبها وكاتب عقد اكيد كانت متطره عليه
كل ذا وسلطان هادي بيشوف نهاية قرار جدته وهو ما كان رافض الفكرة عجبه احتشامها و الكل يمدح فيها فاليش لا وما دام ان اخوها ماله ذنب
الجده بعصبيه : تبي تخرب على اختك زواج كل البنات يتمنونه
ميار بعصبيه : انا جاي عشان افسخ الخطبه والدليل اني ما قتلت قدامك
سلطان بحده : احترم الي قدامك ونشوف القرار هذا نتكلم فيه بكرا مع ابوك انت ارجع بيتك وقولهم كل شي وشوف اختك بعد يمكن ما عندها مانع وبهدوء اعتذر لك على اتهامي لك بس انت تعرف ما كان في أي دليل كلها كانت ضدك ولو كنت مكاني كيد بتسوي مثل كذا بس انا راح اعرف مين الي قتله وراح اخذ فيه اعدام
ميار بهدوء ما كان متوقع يعتذرله لان شخصيته ما توحي على كذا بس كبر في عينه شوي وبتردد : طيب وايش راح تقول بكرا لهم
سلطان بهدوء : راح نحط النقط على الحروف ونشوف القبيله لان كلها بكرا بتكون عندك عشان نحل الخلاف
قبل لا يقوم ميار الجده : انت جدتك اسمها البندري بنت فارس ال
ميار استغرب كيف تعرف جددته : أي يجده كيف تعرفيها
الجده بابتسامه : حدت عيونك انت واختك مثلها حتى بقوات شخصيتكم
سلطان بستغراب كيف تعرف ميس بس ما يبي يسال عشان ما يلفت الانتباه
ميار ضحك بقوة : صح والله بس كيف استنتجي ان ميس قويت شخصيه بس من صوره شفتيها معاي
الجده بابتسامه : من كلامك عنها لو تخاف ما كنت وافقت انها تروح مع ابوك ل سلطان وهي تدري بالي بيسويه
ميار بابتسامه : صادقه والله بس بكرا الله يعين وان هي رفضت القاء بسلطان وعرفت الحقيقة محد بيجبرها بشي
سلطان ما عجبته نبرت التحدي في صوته وبتسم بتحدي على الي بيسير بكرا
الجده : انت قول لجدتك الجازي نهار ال تقولك الوعد بكرا ان شاءالله
ميار سلم وطلع برا والجده وسلطان رجعو البيت وقال انه بيروح بكرا يشوف التحقيق الي بيسير بقضية اخوه
.................................................. ..........
ميار رجع البيت ودرا ان اخت سلطان كلمت امه العصر بيجون بكرا والكل استغرب انه ما سافر وجمع امه وابوه وجدته وعمته الي مر عليها وقال لها تجي وقال لهم على كل شي والكل تحمدله بسلامه انه طلع منها سليمه وابوه ارتاح انه مراح تروح ميس وتتزوج غصب عنها
ميار لف لجدته وقال : جده تعرفين وحده اسمها الجازي نهار ال
الجده بستغراب كيف يعرفها : أيه اعرفها من وين تعرفها انت
ميار : تكون جدت سلطان وقالت قول لها الوعد بكرا
الجده فالت وهي تبتسم ومبسوطه : هي قالت كذا اجل بنمشي بالوعد
الكل استغرب من الجده كل من سالها قالت بكرا يجي العلم
البنات اول ما دريو ان ميار بريئ فعلن وفيه دليل فرحو بس زعلو ان ميس يمكن ما تتزوج سلطان
ميس مره فرحت وصلت ركعتين شكر وراحت عند ابوها وميار في المجلس
ميس دخلت وسلمت تبي تعرف أيش بيسير بكرا
او ميار نادها جنبه وقال : ايش الي مصحيك الحين وليه ما نمتي مع البنات
مياره بابتسامه : اكيد عشاني ما سافرت
ميس رمت عليه المخده وضحك عليها قالت بتردد
: يوبا
او ميار عارف ايش تبي تقول بس خلها تكمل
ميس بتردد : الحين ايش بيسير بالعقد
ابو ميار ماكان عارف ايش بيسير بس حب يطمها : لا تخافي اكيد بيكون باطل لان ميار بريء
ميار قال بهدوء : لو ما صار الي صار كنتي بتوافقي عليه
ميس كانت بتقول الي بقلبها بس ما قدرت لان خافت من جدتها الي دخلت
الجده وهي ناويه على الي بتسويه من كلام جدت سلطان : الحين بكرا بيملكون ولا بس كلام
الكل انصدم لان ما احد يعرف بالي صار الا هم فا كيف بيكون ردت فعلهم اذا كانت مجبوره
ابو ميار بتردد : البنت استخارت وقالت ما تبي
الجده بتحدي : بس العالم كلها تدري انه خطبها والقبيله بتجي بكرا وحسب ما فهمت هو ما قال ما بيها بالعكس جاي يتفاهم
ميار : بس ما وافقت الى عشان تخرجني
الجده طلت بحده : انا ما سالتك وقلتي برضاك
ميس بتوتر: عشان كنت ابيه يخرج اخوي بس وانتهت سالفه ولا ما صار شي جدي ليش اوافق الحين
الجده موجها كلامها لابو ميار : اسمع ان جات القبيله بكرا وقالت تبي البنت ايش بتقول خلاص مافي زواج والكل عارف بالي صار وان البنت وافقت بطيب منها حتى لو طلع بريىء الحين ايش بتقول عند العرب و القبيله والله البنت غيرت رايها راح تقوم عليك القبيله كلها
ميس كانت بتتكلم بس خرجتها جدتها برا واكنت واقفه عند الباب تبي تسمع ايش يقولون
في المجلس
ميار بعصبيه : يعني نغصبها على شي ماتبيه
ابو ميار وهو يتنهد : هذا الي ما عملت حسابه
الجده بتحاول تقنعهم عشان ميس تقتنع : الحين ايش بنخسر ما راح نخسر شي باالعكس الولد شهم وجاي عتذر فا ليش رافضين
ابو ميار بدا يقتنع : صح كلامك بس لازم اشاور البنت يمكن ما تبيه
ميار بصدمه : يبا من جدك موافق
الجده بعصبيه بي تسوي الشي الي كانت واعده فيه : اسكت انت تبي تقطع نصيب اختك الي الكل يتمناه لو ما صارت المشكله كان وافقنا عليه
ميار كان شبه مقتع بس مايبي يغصب اخته على شي ما تبيه سمع جدته تقول : الحين تدقون عليه وتنادونه لي الصباح مع جدته عشان نفهم منه اذا يبي البنت اولا وما نتفشل عند العرب
الكل اقتنع بالفكره وابو ميار كلم سلطان بس كيف بيقنعون ميس
.................................................. .....................
عند سلطان جمع الكل وقال لهم كل شي وعن البنت ومين تكون بس ما قال لهم عن الفلاش وايش فيه وفرحو ان اخوهم ما غير فكرت الزواج وافق يروح بكرا الصباح عشان يعرف رايهم قبل لا تجي القبيله
سلطان بعد ما شافهم نامو وهم مرتاحين وصل جدته للغرف وراح غرفته واخذ له شور وخرج صلى الي فاته وقعد وهو يفكر لو ماصار الي قال عليه ميار كان ممكن يتزوجها بدون ما يسوي لها شي لانها بالفعل هي ما كان لها ذنب حاول يتذكر شكلها كانت متحشمه وما باين منها شي غير عيونها بس كل ما افتكر تحدي اخوها لي يزيد اصراري اعرف رايها
صارت الساعه 12 والكل نام ينتظر بكرا الا ميس خايفه من قرار ابوها بكرا لان جدتها كلمتها حاولت تقتنع بالكلام الي قالت بس مهي قادره تقتنع من بعد نظراته لها بالمزرعة ما كانت تطمن ابد رجعت تفتكر ايش قالت جدتها لها
الجده بحده : لا تفشلي ابوك بكرا ايش يقولون عنه القبايل عود عن كلمته وهو من قبل وافق ومحد يدري بالتفاق
ميس خلاص بطنها قام عليها ومهي قادره تتحمل الضغط اكثر : بس يا جده كل هذا اتفاق وانا من اول مابيه
الجده بصرامه : ان كنتي تبين رضاي وافقي وراحت ابوك من الكلام وافقي وهم الصبح بيجون ونشوف ايش يصير ونتي تجهزي عشان جدته
ميس خلاص مو قادره تتحمل اكثر : خلاص يا جدة بكرا انشوف ايش يصير انا بروح انام
رجعت للواقع على دق الباب شافت البنات كلهم نامو الى عبير مهي في
راحت للباب وشافت الخدامه
ميس : ايش في ليه ما نمتي
الخدامه وهي فيها النوم : هاذي عبير في اقعد في المطبخ وهو زعلان اقول روه نام يقول لا
ميس سكرت الباب ونزلت : خلاص انتي نامي
راحت ميس المطبخ شافت عبير قاعده وحزينه وخشمها احمر وكل شعرها فاكته هاذي عاده فيها اذا زعلت فكت شعرها
جاتها من ورا ومسكت كتفها : عبير
عبير مسحت ادموعها وتحاول تبتسم : هلا هلا ميس
ميس قعدت قدامها : ايش فيك ليه ما نمتي
عبير : لا ولاشي بس كنت افكر
ميس بتركيز : بايش كنتي تفكري بجدتي
عبير حزنت : تقريا لان اليوم شفتي لو خالي ما كان في ما كانت سلمت علي
ميس بابتسامه : اكيد ما تقصد
عبير : ميس هيا لها 4 سنين مو طايقه وجودي فاي مكان كل هذا عشان دخلت طب
ميس بتبرير: يمكن شافت انك ما اخذتي برايها عشان كذا
عبير نزلت راسها : احس خلاص معاد ابيها تشوف وجهي او حت ادق بالكلام بذات انه في تدريب لمدت 6 شهور اكيد مراح توافق
ميس متردده ايش تقول لان منجد مراح توافق عليها تروح
ميس : طيب ايش بتسوي
عبير وتشرب مويه : بقول لامي تقولها لان لو ما وافقت بروح لان هذا مستقبلي ومصيرها ترضا
خليك مني انتي ايش قررتي لبكرا
ميس وهي تفرك يدها في بعض : مدري انا ما ابي ابوي يتفشل قدام احد وبنفس الوقت ما ابي اوفق عليه الا اذا .....
عبير وعاقده حواجبها : الا ايش لا يكون بتوافقي ونتي منتي مقتنعه
ميس بتردد : انا بقول لهلي اني موافقه وبستخير وبشوف
عبير وهي تقوم : اهم شي تكوني مقتنعه وتراك ما ردتي على سوالي بس بخليك تفكري بتركيز وبروح انام
تركتها لحالها تفكر
.................................................. .................


كيان كرو غير متواجد حالياً  
قديم 16-11-19, 12:26 PM   #6

كيان كرو

? العضوٌ??? » 448793
?  التسِجيلٌ » Jul 2019
? مشَارَ?اتْي » 6
?  نُقآطِيْ » كيان كرو is on a distinguished road
افتراضي

سيتم غدا اضافت البارتات الجديدة

كيان كرو غير متواجد حالياً  
قديم 16-12-19, 12:53 PM   #7

um soso

مشرفة وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ومراسلة خاصة بأدب وأدباء في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية um soso

? العضوٌ??? » 90020
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 33,769
?  مُ?إني » العراق
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » um soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزتي روايتك مكانها غلط

كان يجب ان تنشر بالقسم العام لينتبه لها القراء
سانقلها الى هناك ويرجى منك ان تكمليها والا ستغلق حسب القوانين

بالتوفيق


um soso غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الاولى وبياض ثوبك يشهدُ

https://www.rewity.com/forum/t406572.html#post13143524

روايتي الثانيه والروح اذا جرحت
https://www.rewity.com/forum/t450008.html





قديم 25-12-19, 02:06 PM   #8

قصص من وحي الاعضاء

اشراف القسم

 
الصورة الرمزية قصص من وحي الاعضاء

? العضوٌ??? » 168130
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,558
?  نُقآطِيْ » قصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond repute
افتراضي


تغلق الرواية لحين عودة الكاتبة لانزال الفصول حسب قوانين قسم وحي الاعضاء للغلق

عند رغبة الكاتبة باعادة فتح الرواية يرجى مراسلة احدى مشرفات قسم وحي الاعضاء (rontii ، um soso ، كاردينيا73, rola2065, ebti ، رغيدا)
تحياتنا

اشراف وحي الاعضاء



قصص من وحي الاعضاء غير متواجد حالياً  
التوقيع
جروب القسم على الفيسبوك

https://www.facebook.com/groups/491842117836072/

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:22 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.