آخر 10 مشاركات
التقينـا فأشــرق الفـــؤاد *سلسلة إشراقة الفؤاد* مميزة ومكتملة * (الكاتـب : سما صافية - )           »          شهريار .. على باب الفاتنات *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          زائر الأحلام (8) للكاتبة : Janet Elizabeth Jones .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          2015- وسط الصحراء المحرقة -سوزان ميشيل- روايات عبير 2000 [حصرياً على منتديات روايتي] (الكاتـب : Andalus - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          208 - خطيبة بالإيجـار - ليندساي ارمسترونغ (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          207 - ملاك في خطر - شارلوت لامب ... (الكاتـب : * فوفو * - )           »          1111 - الحلم - شارلوت لامب - د.ن (كاملة تم إضافة الصفحة الناقصة) (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          أشعلي جمر الرماد (4) للكاتبة الرائعة: jemmy *مميزة & كاملهــ* (الكاتـب : حنين - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-01-20, 03:19 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(الجزء التاسع ١)


كيف اعرف من اسمها ايش اروح عند سيف وأخبره اني شفت اختك ومعجب فيها بس م اعرف اي وحده منهن اوف تعبت من التفكير خلاص ايجي يوم واعرفها من اسمها واي وحده
رهف:بايش يفكر اخوي حبيبي
محمود:هاه
رهف:اقول ايش تحب تاكل
محمود:اي شي عادي اتقبل
رهف :شفت هذا لانك م منتبه ايش قلت أنا م سالتك كذا قلت بايش تفكر يمكن اقدر اساعدك 🙊
محمود:هوه تقدري بس أنا م اقولك لانك اتروحي تنشري
رهف: افا محمود انا اروح انشر م توقعت منك هذا الكلام قول ف ايش تفكر كنت
محمود:اوك اقولك بس لازم شروط
رهف:اوك ايش
محمود:يكون سر بيني وبينك توعديني...كان يبغى يكمل بس شاف ريان وسكت
دخل ريان : محمود تكفى خلا وديني اشتري
محمود:الحين 😐
ريان :ايوه ايش فيها
محمود: طيب خلا نروح
رهف: اروح معكم
محمود:احسب إلى الثلاثة م جاهزه انروح عنك
رهف :البس نعالي بس م احتاج شي ..وراحوا يتمشو ويشتروا

سيف: ابغى اكلمك عشان اللي صار اليوم
شهد:ايش صاير هوا
سيف:زعلانه صح
شهد:ليش ازعل أنا مشغوله لازم اروح
سيف:بس م خلصت كلامي
شهد:اعرف سيف اللي سويته من صالحي بعدين يفكرن البنات اني احبك من قبل
سيف: نفس الشي ربيعي يفكر اني احبك
شهد:متعادلين😅
سيف:عسى دوم الضحكه خلاص فهمت من هذا انك م زعلانه
شهد:ومن قال إني زعلانه
سيف: الحمدلله وانا اسف مره ثانيه
شهد:تعرف اذا تريدني اتقبل اسفك ايش تسوي
سيف:ايش!؟.
شهد:خلا وديني اشتري على حسابك 😌
سيف:استغلالية
شهد:كيفك والله
سيف: طيب تجهزي
شهد:اوك جاهزه أنا بس دقايق (طيران على غرفتها)
راحت تتجهز شهد وخبرت جنان عشان تروح معهم وطلعوا على نفس المكان اللي راحوا فيه رهف ومحمود وريان

نازلين يشتروا ونفس الوقت داخلين سيف وشهد وجنان المحل كانت شهد تختار اغراض وتشتريهن وم حست الا حد يصدم فيها وطاحت ف الأرض😂😂💔ومن العصبية اللي فيها نهضت بسرعه قبل لا حد يشوفها وسحبت الولد عندها تقرص أذنه (م تعرف أنه خلاص شافوها😅)والولد يصرخ فكي اذني (مسكين طاح ف يدها )وبعدها انتبهت :هذا انت ريانوه اصبر أزيد الريس وهي تشد أذنه أكثر
ريان: والله م أعيدها ولما اشوفك انتي واقفة اشرد الجهة الثانية بس فكي اذني
شهد:طيب قول توبه
ريان : توبه خلاص كله من هذيك رهوف 😭ف اللحظه تدخل رهف وشافت شهد وانفجرت ضحك على شكلها وشكل اخوها وجي سيف وحنان وبعدهم دخل محمود
سيف يكلم شهد: شهد خلاص م قصد هوا م اظن عارفنك ولا كان م يجي صوبك
شهد انتبهت يدها ف إذن ريان : اوه اسفه ريان بس انت الله يهديك دعمتني ولعوزنتي وفشلتني .
رهف:والله صدفة فنان 😍 دامكم هنا نروح نلعب بالله شهد خلا غيري نفسيتك بعد الحادث 😂 وانتي بعد جنون
جنان:شوف هي وين ونحنا وين م هانم غير اللعب بس فكرة حلوه
سيف: محمود يا هلا اخبارك
محمود: الحمدلله بس فشلنا هذا صدم ف اختك يأشر على ريان
ضحك سيف: والله الجهة الغلط راح اخوك المهم خلا نحلقهن ترى راحن
محمود:ايوه صحيح خلا ...وراحوا وراء خواتهم
محمود ف نفسه : والله وطلع اسمها شهد اسم على مسمى
شهد:سيف خلا العب معي م رضوا هذيلا الجبانات البي معي
سيف:اي لعبة
شهد تأشر على قطار الموت 😱
سيف:صدقهم م يريدون تجيهن سكتة قلبية
شهد:حتى انت تخاف اذا تخاف اخذ معي ريان تلعب أنا وهو
سيف:لا من قال
شافت شهد محمود كان واقف مع اخوها وتلوين وجها من الخجل وهي تذكر المواقف
ريان:خلا محمود نركب معهم
محمود:م ابغى العب أنا
ريان: م عليك تكفي
شهد: محمود روح معه لا ترده حرام
محمود (حلات اسمي على لسانك ): طيب خلا..وراحوا يركبون القطار بس سيف راح لجنان قالها صورينا ابغى اشوف وجه اختك عجبتها الفكرة جنان وراحوا يلعبوا كان الترتيب الكراسي اللي قدام شهد وسيف وخلفهم محمود وراء شهد وريان خلف سيف ..بدت اللعبة وشهد تصرخ
سيف: يكتب بعده م بدا شي
شهد:حماس 😍😍 ياخي
سيف:انشوف الحماس بعد شوي
شهد:يمه لحقيني اموت 😫
سيف يضحك على شهد وجنان تصور تحت ولما شافته أنه يضحك عليها فجأة اغمى عليها
سيف خايف : شهد قومي شهد ...اوي وقف اللعبة خلاص وقف وصاحب اللعبة م يسمعه وبعد شوي وقفت اللعبة وسيف يهز شهد عشان تقوم ومحمود وريان خايفين لا يكون صارلها شي بعد شوي فتحت عين وحده وهي تشوف سيف : خلصت اللعبة وهي تضحك
سيف:يا حيوانه والله خفت لا يكون صار لك شي ومشى عنها
شهد تضحك:هذا عشان م تضحك عليي مره ثانيه وبعد اشوف غلاتي عندك
سيف:غبيه م تعرفي انك غاليه عندي وم اتحمل يصيرلك شي انتي كنتي توقفي قلبي معك ايش اسوي اذا صارلك شي
حزنت شهد لانه قبله فقدت ربيعتها وسيف فقد اعز أصدقائه بسبب تهور سيارة وراحت
سيف: خلاص اسفه وباست رأسه م أكررها مره ثانيه
ابتسم سيف لأخته ...

انتهى البارت يتبع ف الجزء القادم...


(الجزء التاسع ٢)

ابتسم سيف لشهد
شهد:فديت الابتسامه أنا جعلني فدوه
سيف: خلاص ايش هذا الكلام روحي اشتري عشان نرجع البيت
شهد:م ابغى أنا اشتري شي
سيف: شهد أنا قلت كلمتي خلاص لا تردي
استسلمت شهد لاخوها وراحت تشتري هي وجنان ورهف
سيف:معرف كيف تفكر تسوي فيني كذا وهي تعرف اني متعلق فيها واجد
محمود: خلاص انسى اللي صار بعدين اهم شي انها الحين بخير
سيف:ايوه الحمدلله م انتبه على كلام محمود
محمود ف نفسه: وانا بعد خفت نفسك يا سيف وكان قلبي ليطلع من مكانه
سيف:خلا نروح عندهم
محمود:خلا
كانت تشتري وتفكر باخوها لا يكون زعلان عليها تعرفه زين هي أكثر شي معه
جنان: شهد
شهد:هلا
جنان:ليش م تشتري
شهد:م ابغى شي ولا اشتري لي نفس اللي تشتريه
رهف تكلم جنان: اشفيها شهد م عادتها كذا
جنان:شي يخص سيف اذا تضايق هو لازم هي تضايق م تعرفي أنهم توأم بس مختلف يعني اهم الاثنين واجد مع بعض
رهف :اها الله يعينها
جنان:امين
دخلو سيف ومحمود وريان :هاه خلصتوا
جنان ورهف ومعهم شهد:ايوه خلا نروح
سيف هو يشوف على شهد:خلا ايوه
ركبوا السيارة وكانت طول الطريق ساكتة
سيف: شهد اسف على الكلام اللي قلته
شهد:سيف أنا م زعلانه بس افكر في ربيعتي الله يرحمها
سيف:الله يرحمها شوفي نحنا م نقدر نسوي شي غير أنه ندعي لها
شهد:الله يرحم موتانا و موتى المسلمين
جنان وسيف:امين
وصلو البيت وطلعو شهد غرفتها بالمره وراحت جنان توديلها الاغراض اللي اشترتهن.
اللي صار اليوم معها عاد لها ذكريات هي نستهن أو كانت تحاول تتناساهن بس م فاد معها أنا رهف لما شافت حالة شهد كذا وهي م متعوده تشوفها كذا وساكته م تتكلم
ريان يقطع الصمت اللي ف السيارة : صراحه م تعودت اشوف شهد كذا ولا سيف
محمود:ليش م تعودت
ريان :لانه دوم لما نتصادف مع بعض ضرابة وحالتها حالة وكانت دوم تضحك بس اليوم حتى لما اعتذرت وهي وجها حزين حتى تغير شكلها
رهف: صدق ريان بس انت م تعرف أنهم سيف وشهد مع بعض دوم وم تخيل سيف نفسه أنه يفقد أخته أو توامه كذا
محمود يفكر ف حال شهد ويتمنى أنه تعرف انها يحبها ويكون الحين واقف معها ويساندها
دخلت جنان على شهد غرفتها:هاه ايش تسوي
شهد:ماكو بس بعد شوي كنت ابغى ادخل المنتدى جاني كلام ابغى أطلعه قبل لا يروح مني
جنان:حلو ...امممم شهد
شهد:هلا
جنان:بعدك زعلانه
شهد:ليش ازعل أنا م زعلانه
سيف وهو يدخل غرفتها :طيب عطينا إثبات انك م زعلانه
شهد:لو كنت زعلانه كنت قفلت الباب ولا كلمتكم
جنان:من هذه الناحية صح كلامك بس نبغى اثبات اقوى سيف:ايوه اقوى من هذا
شهد:اقول طلعو من غرفتي جاني الهام الكتابة
سيف يأشر لعيونه:من عيوني
طلعو سيف وجنان من عندها وهي فتحت المنتدى وجلست تكتب خواطرها وهي تكتب جاتها إضافة من لقب اسمه (مجنون) ردت الإضافة وهو يعلق على اللي ناشرته وهي م معطتنه وجه بعدها خلصت كاتبة وطلعت من المنتدى ونامت
معرف ليش احس هذه البنت اني اعرفها بس هي م ترد علي خلاص الحين اغلق وعاد اشوف يمكن ترد لما تفتحه مره ثانيه
بعد مرور عدة أسابيع من الأحداث لم يحدث جديد عند أبطالنا بس قرب عرس فهد وريم بعد اسبوع:باقي اسبوع بس كيف النفسية
فهد: الحمدلله أحسن منك
سيف: شايفني مبوز جالس
فهد:شوي 😁.

روان:اللبس حاشرني م اعرف متى يوصل واخاف يطلع م مقاسي
ريم: ابغى اعرف جالك اخترتي لبس وطلع م مقاسك تراك م ريم اللي يطلع م مقاسها
روان:صح ايش رايك نروح نشوف الفستان مالك
ريم:صح ذكرتيني نخلي ناصر يأخذنا
روان:يب خبريه انتي م يردك الحين
ريم:أن شاء الله

شهد وجنان جاهزات وكل شي باقي يجي عندهن العرس
ف المنتدى جالسه ترد على اللي علق لمنشوراتها وشافت تعليقات اللي مسمي نفسه مجنون وردت عليهن كانت بنت تتابع منشوراتها:اقولك متى تنزلي الجديد
شهد:هذه الفترة م اقدر انزل شي عندنا عرس عرس اخوي بعدما يخلص ارجع مره ثانيه
وصلت رسالة ف الخاص لشهد :عرس من!؟
شهد:من معي
مجنون :اخبرك بس فيني فضول اعرف
شهد: طيب بحق ايش ارد عليك لا اعرفك ولا تعرفني
مجنون: غلطانه أنا احس نفسي اعرفك
شهد: كيف؟!
مجنون: احساسي يقولي اني اعرفك بعد زين زين
شهد:يمكن يطلع غلط
مجنون: لا صح ومتأكد بعد..طيب ايش اسمه اخوك اللي يعرس
شهد ف نفسها تفكر اكتبه ولا لا قررت تكتبه وتقول إنه م يعرف حتى لو قالت :اسمه فهد
مجنون: فهد بن يوسف....
شهد:ايوه
مجنون:طلع احساسي صح
شهد انصدمت:كيف؟!
مجنون:هذا ولد عمي
شهد:والله
مجنون:والله بس لي وحده فيهم انتي شهد ولا جنان
شهد:...تم تسجيل الخروج
مجنون: شت م عرفت اي وحدة منهن...

انتي البارت ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-20, 03:20 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


(الجزء العاشر ١)

جنان جالسه تلعب ف تلفونها مركزة لا تخسر😅وجاتها شهد تركض: جنون تعالي بسرعه.
جنان وقفت اللعبة : بسم الله الرحمن الرحيم ايش فيك خوفتيني😓
شهد:خلا انتي معي واخبرك ايش السالفة
مشت جنان مع شهد وخلت اللعبة وصلن غرفة شهد ودخلن
جنان: خير ايش السالفة
شهد: كنت فاتحه المنتدى ارد على التعليقات وكذا وفجأة جاتني رساله ف الخاص فتحتها كان مكتوب فيها عرس من!!
جنان: ايش عرس من انتي ايش كاتبة
شهد:بنت جالسه تسالني متى انشر جديد وخبرتها أنه عرس اخوي م اقدر انشر الا بعد م يخلص
جنان: طيب كملي ايش صار
شهد:رديت من معي... وخبرتها السالفة كلها لحد اخر رسالة وصلتها
جنان:م عرفتيه من اسمه
شهد:كيف اعرفه وانا غلقت المحادثه م افكر الحين افتحه
جنان:م فيك فضول تعرفي من
شهد: فيني فضول بس خايفة اعرف انشوف إلى م يخلص العرس
جنان: طيب وعاد خبريني ايش يصير معك
شهد:اوك
ام فهد: شهد جنان
شهد: نعم يمه
ام فهد:نزلن تعشين
جنان: إن شاء الله يمه نازلين بعد شوي ..نزلن شهد وجنان عند اهلهن يتعشين
ابو فهد يكلم بناته :هاه كيف الدراسة معكن
جنان: الحمدلله لحد الحين امورها تمام
ابو فهد: الحمدلله وانتي شهد كيف معك
شهد: الحمدلله زينه
ابو فهد: موفقات إن شاء الله
شهد وجنان:امين


ف يوم العرس
الكوافيرة ف بيت شهد تعدلهن
جنان: سوي زين اوك ترا نحنا اخوات المعرس يعني لازم نطلع حلوين
شهد:ايوه بعدين اذا سويتي زين انسوي لك ترويج
الكوافيرة: طيب بس جلسي زين
شهد:اوك
مها:خلصيهن عشان نروح من وقت
الكوافيرة: حاضر مدام
مها :صح روحي عند امي قبل عشان هي تسبقنا القاعة
الكوافيرة: وينها!؟
جنان:لحظه اروح اشوفها انتي جهزي أغراضك
الكوافيرة: طيب لا تتاخري
جنان:اوك ..نزلت تدور امها يمه وينك
ام فهد: هنا ليش تريدي شي
جنان:م انتي تقولي تتقدمي القاعة تعالي تعدلك قبل بعدين روحي
ام فهد: طيب بس اشوف اولاد عمك ايش يريدو اخوانك م هنا
جنان:يمه انا اروح اشوفهم انتي روحي عند الكوافيرة تنتظرك.
ام فهد: طيب لا تنسي تاخذي قهوة معك
جنان: إن شاء الله راحت ام فهد عند الكوافيرة وجنان راحت المطبخ تجهز القهوة لأولاد عمها صلحت القهوة وراحت عند مجلس الرجال قبل لا تدخل تكلم محمود:اقولك إلى اليوم م دخلت
جاسم:م قالت بعد العرس تدخل
محمود:ايوه بس أنا كنت ابغى اعرف قبل العرس فيني فضول واتمنى تطلع اللي ف بالي
جاسم:ليش قبل عاد
محمود:بس كذا
جاسم: محمود اي منتدى حصلتها
محمود: منتدى غرام
جاسم :اها
انصدمت جنان وعرفت أنه محمود اللي كلم شهد بعدين دخلت المجلس دقت الباب ودخلت: السلام عليكم
جاسم ومحمود: وعليكم السلام.. اخبارك بنت العم
جنان: الحمدلله وانتو
محمود: الحمدلله
جنان: تقول امي تريدوا شي
جاسم:لا ابدا بس ننتظر سيف يجي
جنان:اها طيب..أجل أنا اروح مع السلامه
جاسم:مع السلامه..وطلعت جنان وهي تفكر كيف تخبر اختها باللي عرفته
جاسم:من هذه اللي طلعت الحين
محمود:هذه جنان اصغر وحده
جاسم:اها بس كيف عرفت
محمود:ايوه لاني اعرف صوت شهد
جاسم:كذا السالفة تصدق من زمان م شفتهم
محمود:وانا نفسك الحين بس هذه الأيام صدفة احصلهن
عند العروس


جالسه ف كرسيها والكوافيرة كل ساعة تقولها امسكي دموعك مكياجك ايخرب
ريم :ايش اسوي بسرعه يتحسسن عيوني
الكوافيرة:حاولي بس عشان اخلصك وتروحي تلبسي عاد
ريم: طيب خلاص كملي احاول امسك دموعي
هند:صدقها عشان يمدينا نجلس معك
روان:ايوه انشتاقلك 😔
ريم:روان يا روحي احاول امسك دموعي وانتي تزيدي عليي
روان:طيب خلاص انا اروح البس وعاد اجيكم هنا وم ارجع الا وانتي مخلصه
ريم: طيب مس روان
دخلت ام ريم:هاه بنتي كيف بعدك
ريم:باقي شوي واخلص
ام ريم: زين يمه جلست عند بنتها تشوفها
خلصت ريم من عند الكوافيرة ودخلت غرفة تبديل الملابس عشان تلبس فستانها
جات روان :هاه كيف وهي تدور
ام ريم: ما شاء الله صرتي عروس
هند:عقبالك طالعه حلوه
روان:قبل انتي وبعد أنا بعد انتي طالعه حلوة
ام ريم:ما شاء الله عليكن باثنينكم طالعات حلوات عقبال م اشوفكم عرايس
هند وروان:امين يا رب
هند وروان كانن لابسات نفس اللبس فستان زهري قريب من الابيض قصير من قدام ....

انتهى البارت يتبع ...



(الجزء العاشر ٢)



هند وروان كانن لابسات نفس اللبس فستان زهري يميل للابيض قصير من قدام ومن وراء يسحب ومسويات تسريحة ووراء شعرهن مسواتنه رولات توصل لحد ظهرن ومكياجهم ناعم اللي يشوفهم يفكرهن اخوات يعني طالعات جميلات بمعنى الكلمه بس م احلى من العروس هع..
طلعت ريم من غرفة تبديل الملابس ولما شافنها فرحن لانه اخيرا ايشوفن ريم بفستانها الابيض
ام ريم راحت تحضن بنتها م شاء الله عليكي بنتي طالعة اميرة قمر وهي تبكي 😢
روان:ترى يمه هي اليوم اميرة الحفلة كيف م تريديها تكون اميرة
هند:ايوه ما شاء الله وعاد الانظار اتكون عليها
روان:انفتقدك وهي تحضن ريم
ريم: الحين اتحسي بوجودي معك
روان:صدق انتي غالية على قلبي من قبل بس انتي م حاسه بهذا الشي
هند: الله يوفقك يارب ويسعدك
اتصل سيف على أولاد عمه :الوو وينك انت وهو
جاسم: خير اشفيك نحنا ف بيتكم م انت قلت تعالو
سيف: بالله برحمتك الحين اقولكم تعالو اقصد الصالون الرجال نحنا هناك أنا وفهد
جاسم:ايش يعرفنا نحنا جالسين أنا ومحمود هنا ننتظركم عشان نروح مع بعض
سيف: طيب نحنا ناسين شي الاخ ناسي بشته ف البيت ممكن تجيبوه خبروا امي
جاسم: طيب اي صالون بس
سيف:اللي متعودين نروح له
جاسم: طيب الحين نجيكم ..سكر من عند سيف اقولك محمود الحين يريدونا نجيب البشت كيف ننادي عمتي .
محمود:نروح المطبخ نشوف الخادمة نخليها تناديها
جاسم: طيب روح انت وانا انتظر هنا
محمود: طيب وراح المطبخ ولما دخل شاف الخادمة هناك : وين ماما
الخادمه:فوق يريد شي ؟!؟
محمود: ايوه روحي قوليلها نبغى البشت مال فهد
الخادمة : اوك ..وطلعت عند ام فهد دقت الباب ودخلت :ماما يقول هذاك الولد يريد بشت مال فهد (كيف اعرف اقلد خبصت ام الدنيا 😂😂)
ام فهد:كيف ينساه الله يهديه بس شهد روحي عطيها إياه توديه
شهد: طيب يمه .. راحت تعطيها البشت ونزلت تحت المطبخ حست نفسها جوعانه :م في شي ياكل هنا .وهي تدخل ومحمود يطلع من الجهة الثانية (الحين م يتلاقو غير ف المطبخ)
بس هذه المره حظها لا شافته ولا شافها كلت وطلعت مره ثانيه عندهم
ام فهد: هاه يمه من اللي اخذ بشت اخوك
شهد:يمه م شفت من لاني انا ادخل وهو يطلع من المطبخ بس اتوقع أحد من اولاد عمي
ام فهد:اها ... تكلم الكوافيرة متى اخلص الحين ايجي سيف وفهد ياخذوني بعد شوي وانا م مخلصه
الكوافيرة:باقي شوي واخلصك
ام فهد: طيب.. وبعد شوي خلصت ام فهد من الكوافيرة
مها:احم يمه ابوي اليوم ايغمى عليه
ام فهد: بسم الله ليش
جنان:كل هذا الجمال وليش حرام يمه
ام فهد:ايش جمال سوت لي واجد تعالي خفيه بس
شهد:حرام عليك يمه بعدين تخربي الكشخة مالك طالعه تجنني فديتها ام المعرس
معا:ايوه والله يمه تخلبي وسمعن دق الباب تكلمت مها:منو
ابو فهد:أنا إذا امك هناك خليها تطلع أنا اوصلها
معا تغمز لأمها😉:إن شاء الله..يا حظه ابوي اليوم اخاف م يسوق زين بس
ضربت ام فهد مها:ايش هذا الهبال كبرنا على هذا
مها:لا والله يمه بعدكم شباب وتغمز حال شهد صح شهد
نهضت شهد تفتح الباب لابوها :ايوه صح ..حياك يبه ترى الكوافيرة م هنا الجهة الثانية تعال ادخل
دخل ايوه فهد::ما شاء الله اليوم ولدك ايلخبط يفكرك انتي العروس
استحت ام فهد:الله يهديك عاد م لهدرجه
شهد بنذالة :صدق يبه لو كانت امي لابسه فستان نفسنا كانت اتخبل ويلخبط صدق فهد 😏
ضحك ابو فهد على كلام شهد وعرف أنه قاصدتنه وجلس يشوف على ام فهد (سرحان😅)
مها:احم احم يبه ترى هنا صغار
ابو فهد يضحك: خلا ام فهد م تبي تتقدمي ف القاعة 😂😂
ام فهد:ايوه خلا وبعد أخذ اشياء هناك طلعو ام فهد وابو فهد
شهد:بالله شعور حلو 😍😍
مها:ما شاء الله كان قلتي تريدي زوج جبنالك إياه 😒
شهد:لا تنسي اني ادرس وبعد ثاني ثانوي يعني بعيد لحد م اتزوج
مها:اسمعك انتي وكلامك
شهد:بس عجبني منظرهم كذا
مها: مستحيل تعقلي


عند سيف :ضبط زين اوك ترى اليوم عرس مال هوا
عامل الصالون:اوك بابا
سيف: من متى جيت ابوك عشان تقولي بابا
دخلو جاسم ومحمود يضحكوا لما سمعوا العامل يقول لسيف كذا: هدي اليوم عرس اخوك خليك ريلاكس ترى م يصير تعصب
سيف: ولأنه عرس اخوي لازم اشوف النواقص وكل شي
محمود:افا عليك بس نحنا موجودين انت أمر ونحنا ننفذ
سيف:اعرفكم م تقصروا
خلص فهد وراح لهم :هاه ايش رايكم بالحلاقة
جاسم:خطيرة حلوه واخيرا عرست
ضحك فهد::عقبالكم
كلهم :امين
محمود:يالله البس البشت عشان نروح القاعة لازم قبل عشان نستقبل الضيوف م يصير ابوك واعمامك وحدهم بس
سيف:ايوه يالله خلا وتوجهوا كلهم قاعة العرس


خلصت شهد ومها وجنان من عند الكوافيرة
أخبركم ايش لابسات
نبدا بشهد اللي دوم تنقية بلبسها كانت لابسه فستان كحلي على جسمها ووراء فيه ذيل طويل وسوت مكياج شوي ثقيل وتسريحة تناسب مع اللبس وليست عدسات زرقاء قريب من اللبس ومحلتنها أكثر اللي يشوفها يتخبل عليها
ام عند مها كانت لابسه فستان احمر وهي بيضاء ومناسب عليها الاحمر سوت تسريحة بسيطة مع مكياج ثقيل فستانها مثل حورية البحر من فوق ضاغط ومن تحت منتفش يعني طالعه حورية
واخيرا جنان اصغر وحده فيهم كانت لابسه فستان اخضر غامق ضاغط على الجسم وفيه طبقات سوت تسريحة ومكياج يناسب سنها
مها:خلا نروح سلطان ينتظرنا برا
جنان:وين بنتك
مها:راحت عند ابوها عاد يالله لبسن عباياتكم وخلا
طلعن من البيت متجهين لقاعة وصلو القاعة ودخلوا وكان كل الأنظار الاعجاب عليهن
العروس هنا لاه من قبل
شهد:ايوه اعتقد الحين ايدخل لأنها رسلت روان
مها:اها حلو خلا دخلو نجلس هناك وراحن يجلس الطاولة الأمامية

انتهى البارت انتظرونا ف البارت القادم..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-20, 03:21 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(الجزء الحادي عشر)


بندت الإضاءة واشتغلت إضاءة خفيفة وفتح الباب ودخلت منه بنتين وكانن لابسات نفس اللبس اكيد عرفتوهن من هن هذلا البنتين ..دخلن وكانن ماسكات بالونه كل وحده بالونه وحده فيها صورة معرس والثانية فيها صورة عروس ومخلاتنها عند وجهن عشان محد يعرفهن ودخلت وراهن العروس على زفت العروس وورد احمر يتساقط عليها إلى م وصلت قريب الكوشة والبنتين طيرن البالونات فوق وتساقط ورد احمر على العروس لحظه حلوه بالنسبة للعروس بس كانت خايفة راحت جلست ف الكوشة على كرسيها وبدت البنات يرقصن قبل لا يدخل المعرس لحد م راح الخوف من عند ريم شوي بس وبعد لحظات أعلن دخول المعرس دخل فهد وخلفه أبوه وأبو ريم وسيف وناصر وفيصل شغلو الاغنيه عشان دخول فهد ورقصوو سيف وناصر وفيصل معهم فهد وبعدها طلعو وكلهم يشوفوهم ..وصل فهد عند ريم وباست رأسها واحمر وجه ريم من الخجل : مبروك عليكي أنا
ريم بصوت يا دوب يسمع :الله يبارك فيك جلسو يسولفو شوي بعدين جات مها يالله قومو خلا
فهد:وين
مها:نصوركم ..نهضو ريم وفهد وراحوا يصورو
طلعت اغنيه تحبها شهد
شهد:ياي اغنيتي 😍😍 بروح ارقص وجلست ترقص مع الاغنيه وكل الأنظار عليها وبعدها شاركنها البنات بعد م كانت وحدها ترقص واستوى التشجيع والحماس عندهن ..خلصت الاغنيه
ارين:م توقعتك تعرفي ترقصي كذا خطيرررر رقصك
شهد:من يومي 😌
ارين: فديت الواثق أنا
خلص العرس واتجهوا العرسان للفندق وكل حد راح بيته

عند العرسان
دخلو الغرفة وكانت ريم خايفة بقوة شوي وتبكي جلست على السرير ودخل فهد
فهد:شاف عليها وشال الطرحة من وجها ..ما شاء الله قمر اليوم يا اميرتي
ريم ساكته
فهد:خلاص صرتي حلالي عاد تخجلي مني الحين روحي غيري الفستان عشان انا اروح اجيب العشاء.
اخيرا تكلمت ريم : طيب.. طلع فهد وتنفست اخيرا ريم راحت غيرت الفستان وليست شي ثاني م يحتاج اقول 😅😅 دخل فهد ولما شاف فتح فمه على الاخر :خلا نتعشى قبل..
نخليهم بروحهم م يصير نتدخل ف خصوصياتهم

كانت تفكر كيف تخبر اختها باللي سمعته بس م عارفه كيف تبدا معها :اوف متى انام بس كل مره فكرة تجي ف راسي ابغى ارتاح جلست شوي ونامت .


رهف تسولف مع امها : يمه كيف تجنن والله م توقعتها تطلع بهذا الجمال
ام رهف: بنت عمك دومها حلوه ما شاء الله صايره عروس
رهف:خليها تسمعك بس يمه 😂
ام رهف:ليش م فيها شي
رهف: شهد وانا اعرفها ودخل محمود:م خلصتو من السوالف المفترض نايمين تكونو
ضحكت رهف: نفرغ اللي باقي بعدين سوالف حريم ايش تبي منها
محمود:يمه روحي نامي خليها هذه راحتك اهم
ام رهف:صدقك ولدي تعبت اروح انام
رهف:افا يمه قولي من قبل انك تعبانه كنت خليتك تروحي
ام رهف:انتظرك تخلصي بس شكلك مطوله
رهف: خلاص يمه روحي تصبحي على خير
ام رهف:وانتي من أهله
كان محمود يبغى يطلع نادته رهف : محمود
محمود:هلا بغيتي شي
رهف: ايوه لانه واحد قالي ايخبرني شي مر اسبوع شهر ولا تكلم
محمود:ايش ابغى اقولك شكلك تحلمي
رهف:ترى م ناسيه أنا
محمود: ابغى اطلع أنا يالله تصبحي على خير
رهف:اصبر بس ايجي يوم واعرف


اليوم الثاني..
ام فهد:يالله جهزو كل شي الحين ايجو فهد وحرمته وانتو م خلصتو
جنان:يمه ترى خلاص كل شي جاهز بعدين ترى فهد م غريب عالبيت بس ريم
ام فهد:ايش هذا الكلام روحي خلصي بس
جنان: إن شاء الله يمه


جالس يفكر خاف انها م تدخل مره ثانيه:ليش م ادخل واشوفها يمكن تكون داخله ..دخل المنتدى وشاف انها م داخله وتملك الياس فيه


فهد:يالله ريم اهلي ينتظرونا تأخرنا
ريم:شوي ومخلصه
فهد: طيب انتظرك
ريم :خلصت ..كانت لابسه فستان ناعم احمر ومسويه مكياج خفيف مناسب
فهد:ايش رايك ناجل روحتنا عند اهلي الحين اتصل فيهم
ريم: فهد.. بعد م استعجلتني م شي خلاص أنا طالعه
فهد:اوك خلا ..طلعو من الفندق متجهين بيت اهل فهد
شهد:يمه لحظه اشوف من الدريشة اذا كانو واصلين أو لا
ام فهد:ايش رادار انتي
شهد:بدال م تشكريني يمه اسوي خدمة
ام فهد:لا تجنني اخوك اليوم سفرته ترى م ناقص
شهد:إن شاء الله يمه محترمته لانه معرس بعده
ام فهد:زين تحسي شوي
شهد:لا يمه ايشرك فاقدة الاحساس
ام فهد:تتمسخري يعني
شهد:م عاش من يتمسخر غدعبيك يمه وباست رأسها
ام فهد:افكر بعد
شهد:لا يمه م اتمسخر أنا ....هذولا وصلو العرسان بروح افتح الباب ركضت شهد عند الباب
فهد:شهوده يا هلا ومرحبا فيك اخبارك الحلوه
شهد: الحمدلله تمام وانت اخبارك مع العرس
فهد:والله شوفت حالك كيف اللي يكون عنده هذه وم يفرح يأشر على ريم
شهد:من حقك 😏..الا اخبارك ريم عساك طيبه
ريم: الحمدلله وانتي
شهد: الحمدلله طيبه تعالو تفضلو ادخلوا يمه وصلو المعاريس يا معريس عين الله ترعاك والقمر وين وهو يمشي وراك كلولولولوليش
جنان ومها :يا هلا والله تو م نور البيت تفضلو
ام فهد جايه عند فهد:هلا يمه اخبارك ولاس رأسها بعدين راحت ريم وسلمت عليها:اخبارك عمتي
ام فهد: الحمدلله طيبه ... الحمدلله على سلامتكم من ساعة ننتظركم
شهد:ايوه صدق تصدق اني متى صاحية من الساعة ٧ وهي تجهز الله يحفظها
ام فهد:شكلها اختكم حالفة اليوم اني اضربها
ضحكت شهد:لا يمه عفيه الا الضرب بعدين تعورك يدك وانا اخاف عليك يمه
دخل أبو فهد:احم السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
جنان:يا هلا وصل تاج راسي
نهض فهد وريم يسلمو عليه
ابو فهد:تو م نور البيت .

...

شهد:افا يبه ونحنا وين رحنا انا وامي وجنان ومها وجهوني الحلوه
سيف وهو يدخل: ولا تنسي سيوفك الحلو
شهد:ايوه وسيوف المزيون اللي طالع على أخته مزيون
سيف: وع اذا أنا اشبهك
شهد:لا تنكر هذا الشي كلهم يقولونه
سيف: طيب من اللي انولد قبل أنا ولا انتي
شهد:امممم. . يمكن انت تقول تعال اجلس ترى جعنا ...الا ريم م صحيح أنه يشبهني
ريم: ايوه صح تتشابهو واجد فكرتكم توام قبل
سيف:حتى نسيتيني اسلم عليهم اخباركم عرسانا
فهد وريم : الحمدلله
فهد:تو الناس م بغيت تسلم
سيف:ترى اختك هذي نستني
شهد:شفت قلتلك بس م مشكلة م تصدق
شهد:ومن م يصدق شهوده الحلوه جعلني فدوه لها بس
ابو فهد:الله يخليكم لبعض ..انتو كلكم غالين ومنورين البيت بس هذيلا عرسان
مها واخيرا تكلمت : صدق يبه خلاص عفيناهم اليوم
ضحكو كلهم وبدوا يتغدوا


روان:متى تجي مليت انتظر
ام ريم: اتتعودي بعدين الحين ف بيت اهل زوجها سفرتها ليل
روان:ايوه صح بس م حلو من دونها
ابو ريم: ونحنا وين رحنا وأخوانك
قيس: ايوه انا هنا موجود اذا تريدي تلعبي أو تضاربي وهذا فيصل وناصر
روان:بس البنت مع البنت غير
قيس: من هذه الناحية صح بس نقدر نعوضك بعد صح ولا غلطان
روان:صح كلامك
ابو ريم: اتتعودي على غيابها خلاص
ام ريم:ايوه بعدين يجي دورك
روان:لا يمه م تفكري الحين


رهف تركض غرفتها
ام رهف: شوي شوي لا تطيحي
ابو رهف: وش عاجلنك يا بنت
رهف:اتفوتني الحلقة
محمود:حشى اذا كل هذا عشان حلقة
احمد:لو مدرسه معرف ايش كانت سوت م تركض نفس الحين
محمود:صدقت نعم الله يعين بس

وصلت غرفتها وفتحت اللاب عشان تتابع حلقتها


شهد ف غرفتها فاتحه المنتدى وشافت رساله من نفس اللقب اللي مسمي نفسه مجنون
شهد:ايش يبي هذا
حنان وهي تدخل :من هذا
شهد:اللي خبرتك عنه
جنان:اهاه.. شهد ابغى اخبرك شي
شهد خلا اللاب وانتبهت على جنان :ايش اسمعك صاير شي
جنان:لا بس أنا عرفت من هذا اللي اسمه مجنون
شهد:احلفي
جنان: والله سمعت اولاد عمي يقولو أمس
شهد:من هوا
جنان: محمود
شهد: محمود كيف
جنان: معرف بس جربي اساليه أو ذكري اسمه او اي شي
شهد: طيب
رسلت رساله هو قبل راسل لها هلا
ردت شهد: اهلا محمود
وفجأة يفتح الرسائل
شهد:دخل جنان تعالي شوفي
جنان:شكله ينتظرك جالس شوفيه ايش يرد
شهد: طيب
رد محمود: كيف عرفتي
شهد:احساسي يقول كذا يعني صح انت محمود
محمود:ايوه بس ممكن اعرف من انتي شهد ولا جنان
شهد:ليش يهمك تعرف
محمود:أكثر من م تتصوري
شهد:م اتوقع بيني وبينك شي
محمود:صح بس عادي اعرف
شهد: جنان ايش تشوفي أخبره ولا لا
جنان:مدري شوفي اللي يناسبك
شهد:اوك
رجعت للمنتدى:اسمعني أنا اخبرك من انا بس م يعني أنك تهمني او شي بس عشان م تجلس تفكر
محمود: طيب
شهد: معك شهد بس اسمعني م يعني قلت اني شهد يعني عادي اكلمك ف اي وقت حتى لو كنت ولد عمي دامك م تريد شي فأنا م اكلمك وإذا بغيت شي حياك هنا وانا اجاوبك والحين استاذنك أنا هنا ف المنتدى عشان اكتب وتنشر اللي ابيه م عشان اراسل اتمنى انك فهمت
محمود يس واخيرا وصلتلك رد عليها : طيب ايوه فهمت عليك ومن حقك تقولي كذا وم يصير خاطرك الا طيب ..اذنك معك
..نهض محمود يرقص من الفرح دخل عليه احمد: سلامات شكلك جنيت نفس م كاتب ف المنتدى مجنون والحين شكله اتسوي
محمود:مجنون ف حبها
احمد:من هي 😏
محمود:وحده م اخبرك
احمد:مالت عليك طيب تعرفها
محمود:ايوه اعرفها بنت عمي
احمد: كل بنات عمي حلوات بس عاد عمي من
محمود:عمي يوسف
احمد:اها خلاص عرفت
محمود:كيف من هي انزين
احمد:م اخبرك بس عرفتها شفت كيف نظراتك لها وسمعتك تذكر اسمها ف الحلم
محمود: طيب لا تخبر
احمد:افا عليك بس م اتوقعها صعبه شوي الله يعينك
محمود:كيف صعبة
احمد: يعني عنيدة سمعت رهف تقول
محمود:اها عادي استانس أنا كذا
احمد:م نقدر عليك ابوي
محمود:كاني عطيتك وجه روح اطلع بس
احمد:أخبر ترى
محمود:جرب م اتحصلني قاص لسانك
احمد:اعرفك متهور


شهد:الحين اللي سويته صحيح
جنان: مدري صراحه بس اتوقع صح وانتي لا تعطيه وجه واجد
شهد:هذا اللي يسمع كلامك
جنان:لا والله صحيح اللي سويته


سيف:هلا والله ولد العم .

انتهى البارت انتظرونا ف البارت القادم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-20, 03:22 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(الجزء الثاني عشر)


محمود:اهلين اخبارك
سيف: الحمدلله وانت
محمود: الحمدلله احسن منك
سيف:اليوم الاخو مروق شسالفه
محمود: الحمدلله بس كذا م يجوز اروق شوي
سيف: طيب دامك كذا أبغاك تجي تشرح لي دروس شوي
محمود:أنا اشرحلك م حصلت عاد
سيف: اتوقع هذا يخص تخصصك عشان كذا خبرتك
محمود:اوك مسافة الطريق وجاي
سيف: طيب انتظرك


محمود:يمه انا رايح بيت عمي
ام رهف:عمك من !!؟
محمود:عمي يوسف
احمد:احم احم 😏
محمود: سلامات اتصل فيني سيف يريدني
احمد:وانت تريدها من الله
ابتسم محمود: يالله يمه عن اذنك
ام رهف:الله يحفظك


دق جرس البيت
روان: أنا أشوف من ...فتحت الباب ريمو وحشتيني وضمتها بعدين انتبهت لفهد اخبارك زوج اختي
فهد: الحمدلله وانتي فكرتك م اتسلمي عليي
روان: الحمدلله طيبه ..لا عاد م كذا 😅 دخلو تفضلو
روان تنادي امها: يمه وصلت ريم
جات ام ريم: يا هلا والله ببنتي وضمتها
ريم: اخبارك يمه
ام ريم:بخير بشوفتك وانتي
ريم: الحمدلله طيبه
روان:يمه انحذفنا من القائمة نحنا
ام ريم:لا والله كلكم غالين بعد ..دخلتو فهد
روان:ايوه دخل خلاص بالمجلس
ام ريم:زين تسوا
ريم:يمه نحنا م نتأخر هنا لانه الساعة ١٢ لازم نروح المطار
ام ريم: طيب بنتي تروحو وترجعوا بالسلامة
ريم:الله يسلمك
روان: غير اللي يسافر .. عاد م أوصيك هالله هالله بالهدايا
ريم:وانتي م همك غير الهدايا
روان:اكيد وبعد تبقى ذكرى منك كل م اشتقنا
ريم:يا عمري انا والله خلاص تفداك الهدايا كلها
روان: خلاص انتي قلتي كذا وعاد م يلي دخل أنا
ريم :من عيوني


وصل محمود بيت عمه يوسف وكانت شهد خايفه من القطة وجالسه تركض كل مره في مكان والنقطة تلحقها راحت الخادمة تفتح الباب ودخل محمود وشهد تركض م انتبهت أنه حد جاي عندهم من الخوف الا وتصدم فيه طلع سيف وشاف شهد ف الأرض تبكي ومغطيه عيونها ومحمود يشوف عليها م عارف ايش يسوي ولا قادر يكلمها وكان دايخ فيها ويتامل براءتها وجمالها
سيف : شهد اشفيك
وشهد تزيد بكي
سيف: محمود محمود اشفيها
لما سمعت اسم محمود زادت بكاء أكثر
سيف: خوفتيني عليك تكلمي اشفيك
محمود:اتوقع كانت تهرب من القطة وطاحت
سيف:اوه القطة هلا داخل وانت محمود روح المجلس وانا اجيك
دخلها داخل وشافتها امها حاملنها بين يديه
ام فهد:بسم الله على بنتي اشفيها
سيف:م تعرفي خوفها من القطط حصلتها م قادره تمشي وجبتها
ام فهد: الله يهديك بس طيحتي قلبي من اللي دخل قطط هنا تعالي يمه وانت روح روح جيب ماي حال اختك
سيف: طيب يمه اطرش الشغالة الحين تجيبه لانه محمود ينتظرني ف المجلس
ام فهد: طيب يمه ..راح المطبخ يخبر الشغالة بعدين راح المجلس عند محمود
ام فهد:عطتها الماي هاه كيفك الحين بخير
شهد تهز راسها :لا تحاتي يمه
جنان:اشفيها !؟
ام فهد:شافت قطة
جنان:اها م تخوف عادي
شهد: بالنسبة لك 😒
جنان: طيب كيفك الحين
شهد: الحمدلله احسن منك
جنان:م اتوقع وانتي كذا حالتك هذا جزاتي اسال بس م منك مني انا
ام فهد: جنان خلاص شوفي اختك تعبانه وانتي تزيديها
جنان: طيب يمه


فهد:يالله عمي نحنا لازم الحين نروح عشان نمشي على المطار على طول
ابو ريم: طيب ولدي فيصل روح نادي اختك عشان تروح
فيصل:إن شاء الله
فيصل :ريم يقولك فهد تعالي عشان تروحوا
ريم: طيب قوله الحين أتطلع
فيصل:تمام
روان:تو الناس م شبعنا
ام ريم:ايوه والله لو تجلسو شوي
ريم:مشكلة يمه بعدنا اغراض م جهزناهم ولا كنا جلسنا أكثر إن شاء الله نعوضها مره ثانيه
دخل فهد بعد م دق الباب يستأذن الدخول :ايوه عمتي انعوضها لما ترجع من السفر
ام ريم:تروحو وترجعوا بالسلامة إن شاء الله
فهد:الله يسلمك عمتي
روان: عاد لا تنسوا هالله هالله ف الهدايا
ضحك فهد لانه نفس حركات اخواته: أن شاء الله وإذا نست ريم أنا اذكرها
ريم:كيف انسى أنا
فهد:يالله عمتي توصو بشي
ام ريم:سلامتكم ديروا بالكم على نفسكم
ريم وفهد: إن شاء الله ..مع السلامه
ام ريم:الله معكم
ركبوا السيارة تكلم فهد:اتصل على سيف يوصلنا المطار
ريم: طيب
فهد اتصل على سيف: الووو
سيف:اهلين مداك تشتاق وانت قبل شوي طالع من عندنا
فهد:ايوه عشان كذا اتصلت فيك عشان توصلنا المطار
سيف:الحين 😓
فهد:ايوه ليش
سيف:الحين محمود عندنا عشان يشرحلي وانت تقول اوصلك بس عادي أنا انتظرك ولا اجيك
فهد:لا لا تجي أنا اجي لانك اتوصلني بسيارتي عشان تخلوها هناك
سيف: طيب انتظرك
فهد:....

.....


فهد: مسافة الطريق ونكون عندكم
سكر التلفون:اقولك محمود انا بعد شوي اروح اوصل فهد المطار وانت اجلس هنا لحد م ارجع
محمود: طيب انتظرك ومنها افهم هذا عشان اشرحلك زين
سيف: ايوه كذا زين ..وكملوا سوالف لحد م يوصل فهد
طلع سيف من المجلس وحصل امه وشهد وجنان ومعهم مها وبينتها ف الصالة: يمه انا اروح اوصل فهد المطار
ام فهد:وينه هوا
سيف:الحين ف الطريق جاي يسلم عليكم وعاد أنا اروح أوصله
ام فهد: طيب ولدي
شهد:سيف
سيف:هلا
شهد: عادي نجي معك لما توصلهم المطار أنا وجنان
سيف:افكر بعدين أنا م اتاخر لانه محمود ايكون هنا ينتظرني
جنان: عادي حتى لو تكفي م نسوي فوضه
سيف: والمدرسة؟!
شهد:باكر إجازة كيف نسيت
سيف:اها ايوه صح ..طيب تجهزوا عشان نروح بالمره لما يوصل م نبغى يتأخر فهد
جنان:من عيوني ونحنا جاهزين راحن طلعت فوق
سيف:أنا اروح عند محمود لحد م يجي وعاد يمه م أوصيك شوفيه اذا يريد شي
ام فهد:إن شاء الله لا توصي
راحن نغدفس الغرفة اقولك ايش صار لما صدمتي ف محمود كنتي تطلب من الخوف ولا شي ثاني 😏
شهد:لا والله هذيك الحيوانيه كلها منها حتى م انتبهت من اللي جاي ولا شفته لما صدمت فيه الا لما قال سيف اسمه
جنان:اخاف بديتي تميلي له
شهد:انقلعي بس لو بديت اميل له كان انتي اول وحده اتعرفي ..طلعت عنها ونزلت تحت ف هذيك اللحظة واصلين فهد وريم راح فهد يسلم على محمود وبعدها راح
سيف:اقولك الحين اروح ارجعلك هاه لا تروح
محمود:طيب لا تحاتي م أروح انتظرك
طلع سيف وراح السيارة عشان يوصل أخوه المطار ودعو امهم واخته وأبوه وطلعو متجهين المطار
شهد:ايش شعورك وانتي مسافرة
ريم:نفس شعور اللي يسافر كل حد يتمنى
جنان:حظك والله متى اسافر أنا من زمان م سافرنا
جنان:اللي يسمعك يقول م جالها سافرت روحي تزوجي ويسفرك زوجك
جنان:حيوان أنا م قلت ابغى أتزوج قلت اسافر 😕
سيف: طيب نفسها
فهد:لا تنسى جنان اصغر منك يعني انت ابدا منهم
شهد:ايوه صح كلامه
سيف:يا خوك امزح خلاص بعدين انت مسافر صفي النية
ضحك فهد: إن شاء الله 😅
وصلو المطار ونزلو
شهد:لحظه اصور
ريم:ليش تصوري
شهد: عشان اقول حق اللي معي اني مسافره
جنان: والله فكرة حلوه وانا بعد
صورن ودخلوا المطار
سيف: والله فاضيات
شهد:نفسك ...ودعو ريم وفهد ورجعوا البيت


سالم :الوو وينك يا الاخو مودرنا تراك
محمود:ليش في شي
سالم:لا ابد بس قلت تطلع معنا
محمود:لا م اقدر مواعد ولد عمي والحين انتظره
سالم:انزين تعال انت وياه
محمود:لا م يستوي لانه ف بيتهم الحين م طالعين مكان
سالم:اها كذا السالفة معليه مره ثانيه اشوفك على خير
محمود:على خير..سلام وسكر من عنده
خلا نروح م يجي معزوم
مروان:افا كذا السالفة كنا نفلها معه مره غيرها خلا مشينا


عند روان :بالله أنه ملل فضيع جاني يمه ابغى اروح عند بنات خالي
ام ريم:ليش
روان:عالاقل اتسلى معهن شويات م اليوم ترى باكر
ام روان: يصير خير لباكر
روان: طيب يمه


وصلو البيت راح سيف عند محمود المجلس ودخلت شهد وجنان داخل بعد م نشرن أنهن مسافرات ومصديقينهن اللي يتابعوهن
سيف:م تاخرت صح
محمود:ابد الا شوي وانام عاد
سيف: طيب نبدا اول ولا قبل نتعشى
محمود:لا والله قبل ابغى اخذ طاقة بعدين اذاكرلك
سيف:اوك الحين اجيبه
محمود: طيب اساعدك
سيف:لا شكرا م اتاخر
محمود:انتظرك



فاطمة :احلفي انك مسافرة
شهد:واللي شفتيهن الصور ايش يدل هذا
فاطمة :يمكن قبل مصوره
شهد:لا والله اليوم مصورتهن
فاطمة : طيب الهدايا م تنسي
شهد:من عيوني
دخل سيف: خلا جيبوا العشاء
جنان:من وقت اليوم
سيف:ايش من وقت شوفي الساعة كم عادت
ابو فهد:ايوه صدقه وبعد عشان الولد
ام فهد:روحي قولي حال نيرمين تجهزه
جنان: طيب..راحت جنان تقول حال الشغالة
مها :من زمان عنك يبه م نشوفك
ابو فهد:ايش اسوي الشغل طول الوقت عشان اوفر اللي تحتاجونه
ام فهد:نبغى سلامتك خذ وقت إجازة شوي
ابو فهد:...

انتهى البارت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-20, 03:29 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(الجزء الثالث عشر)


روان:بنات باكر جايه عندكم حجزولي مكان
نور :يا هلا بك تعالي من زمان عنك حتى تو تجي عادي 😅
روان:ايش ايقولو عني شارده من البيت بدال م اجي عندكم اروح المقبرة
جمانة: صدقها والله..المهم ننتظرك باكر
روان: إن شاء الله


ابو فهد: طيب احاول هذه الأيام عشان اجلس معكم شوي
مها:زين يبه حلو
جيهان:بابا تلعب معي .
ابو فهد:ايش تريد تلعب الحلوة
جيهان:اي سي ملامه(اي شي ملانه)
ابو فهد:عمري تعالي حبيبتي نلعب
جيهان:تايه اهلك بابا(جايه احبك بابا)
مها:م قلتي كنت لعبت معك تتعبي بابا كذا
ابو فهد:معليه خليها


بدأ محمود يشرح حال سيف
سيف:اقولك م تروح ترى البيت اتمام هنا اليوم
محمود:ايش تقول وقت م اخلص اروح
سيف: والله م تروح اتحلس هنا اليوم وباكر تروح عاد
حتى لو من الصباح تروح مسموح
محمود:امري لله دامك حلفت خلا نكمل عشان نخلص
سيف: طيب..ايش رايك يوم نخلص نلعب
محمود:بس تم ..سوني!؟
سيف:يس
محمود:حماس تم نخلص هذا الشرح ونلعب


الحين أنا ليش افكر فيه دام م احمل مشاعر اتجاهه ولا نفس م تقول جنان بديت اميل له اروح اشوفها اذا نايمه ولا صاحيه م جاني نوم راحت غرفة جنان دقت الباب محد رد وفتحته حصلتها نايمه وراحت نزلت تحت


سيف: صراحه فيني جوع ايش رايك نروح نسوي شي ياكل
محمود:انا ضيف مفروض م اطبخ شي
سيف: براحتك اذا تريد اكل ترى م اعطيك من الحين اقولك
محمود:خلا من الحين تذلنا
ضحك سيف وراحوا المطبخ مع بعض
سيف:روح تقدم انت أنا اروح اجيب جهاز اللعبة
محمود:اوك ...تقدم محمود المطبخ وراح سيف غرفته وشهد تنزل من الدرج بس سيف م شافها لما نازله لأنها متقدمتنه دخلت المطبخ وكانن مشغلات نص الليتات مال المطبخ راحت تأخذ اكل من الثلاجة ومحمود الجهة الثانية جالس ومعطنها ظهره
شهد شافته بس م عرفت من :بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بكلمات الله التامة وطلعت ركض من المطبخ وهي خايفة
محمود م مستوعب اللي صار وخصوصا أنه شافها ببيجامة النوم ومسرحه شعرها ...راحت تركض وصدمت ف اللي جاي ومن الخوف طاحت أغمي عليها
سيف: شهد ايش فيك بسم الله 😨 محمود محمود جيب ماي بسرعه
سمع محمود سيف يناديه وراح شل ماي عطيه سيف الماي ..سيف يرش الماي على شهد م انتبه أنه م متغطيه شهد تفتح عيونها وحضنها سيف
سيف: بسم الله عليك قل اعوذ برب الناس لا تخافي أنا سيف اخوك
شهد:جني شوفت حد ف المطبخ
سيف: جني 😓 اها هذاك محمود
شهد: محمود وانا كذا 😭😭
سيف:صح واقف هنا كان يمكن شافك كذا وراح
شهد: خلاص اروح انام أنا
سيف:ايش كنتي تريدي
شهد:م شي تصبح على خير
سيف:وانتي من أهله ...طلعت شهد فوق وراح سيف المطبخ...وينك ادورك
محمود:رجعت المطبخ حسيت موقعي غلط
سيف:مشكور اخوي م قصرت كل يوم تكبر فعيني أكثر
محمود:ولو ..وجلس يفكر كيف الصدف تجمعه معها ف كل مره


راحت الغرفة وش ذا الحظ حظي مثل وجهي م يجي عليي والله انزل احسن انام



اليوم الثاني

روان:يمه انا بروح
ام ريم:من الصباح عند خالتك
روان:لا يمه انا فطرت وكل شي شوفي الساعة ١١عادت
ام ريم: طيب انتبهي على نفسك يمكن اجي أنا العصر هناك
روان: إن شاء الله يمه ..سي يوو
ام ريم:الله يحفظك


وصلو فهد وريم لندن
ريم:واخيرا كنت أحلم والحين تحقق الحلم 😍
فهد: لهدرجه 😂
ريم:ايوه الحمدلله دامك معي
فهد: طيب ايش رايك نروح مطعم ناكل ولا نطلب يجيبوا الفندق
ريم:لا احسن الفندق مره غيرها الحين تعبانين
فهد:اوك خلا ...مشوا الفندق عشان يرتاحو وصلو غرفتهم خلو الاغراض ف جهة
ريم: بعدين نرتبهم الحين ارسل أخبرهم إنا واصلين
فهد: طيب.. اقول ريومه وهو مبتسم
ريم:سمي
فهد:ايش رايك انا اكلك
ريم وهي محجبه:بس م ...
قاطعها فهد:ترى زوجك أنا عاد حد يخجل من زوجه
ريم: طيب مداللي تشوفه بس أنا بعد 😊
فهد:ايش انتي بعد 😏
ريم :اكلك بيدي 🙊
فهد:يالبيه 😍😍يفداك كم ريومه عندي
ريم:الله لا يحرمني منك
فهد:ولا منك



سيف: صباح الخير يا احلى ام ف الدنيا بغيت اخبرك فهد وريم واصلين
ام فهد: صباح النور الحمدلله الا من وقت اليوم صاحي
سيف:اغير روتين يمه الا كيف الفطور جاهز
ام فهد:ايوه جاهز اجيبه لك
سيف:لا يمه اروح أنا اجيبه لانه محمود معي
ام فهد:اها م راح البيت
سيف:لا م خليته يروح كان الوقت متاخر
ام فهد:زين سويت


...


شهد: صباح الخير وهي تثاوب
سيف وام فهد: صباح النور
شهد:وين ابوي ابغى أوقع اوراق
سيف:شكلك حلمانه وانتي وكشتك هذي
شهد:لا م حلمانه اعرف ابوي ايرجع متاخر عشان كذا جيت قبل لا يروح
ام فهد: بعد شوي اينزل بعده م طلع
سيف:يمه بنتك زايد عندها الفوبيا
ام فهد: من!؟ شهد
رفعت شهد رأسها
سيف:ايوه أمس أغمي عليها من الخوف
جنان وهي نازله من الدرج:تعالي عندي اخليها تنسى الخوف
شهد:م بايعه نفسي بعد
ام فهد:ايش صاير هوا
سيف: أمس نازله تشرب من المطبخ وكان محمود ف المطبخ تفكره جني وراحت تركض وصدمت فيني واغمي عليها
انفجرت جنان تضحك
شافوها كلهم وشهد عارفه ليش تضحك وتشوفها بنظرات
سيف:سلامات ليش الضحك م قلت نكته عشان تضحكي 😒
جنان تتكلم وهي تضحك :تذكرت شي وم قدرت تكمل 😂😂
سيف: الحمدلله والشكر
شهد:م صاحيه والله
ام فهد:بسك من الضحك وروحي انتي وشهد جهزوا الفطور
شهد: إن شاء الله يمه ..خلا لحقيني انتي وراحن شهد وجنان المطبخ
سيف:أنا اروح اشوفه اذا كان صاحي
ام فهد: طيب
راح سيف عند محمود: صباح الخير
محمود: صباح النور فكرتك م تجي جعت صراحه
سيف:لا والله صاحي من ساعه كنت جالس عند هذيلاك المخبل اللي عندنا
محمود:الله يعينك 😂😂 الا صح أخبارها اختك
سيف:من !؟
محمود:اللي أمس اغمي عليها
سيف:اها تقصد شهد.. الحمدلله احسن بس الفوبيا متعبتها شوي
محمود: الحمدلله الله يخفف عنها
سيف:امين



وصلت بيتهم خالتها دقت الباب وفتح الباب عرفوها هي جايه دخلت وهي ماشيه داخل البيت حصلت ولد خالتها تفكره اصغر واحد متعوده معه
روان:مرحبا نوافوه من زمان عنك وهي تضربه ف ظهره
لف مناف وجهه وشافته وانصدمت
روان:هذا انت وع فكرته نواف وين نور
مناف: وعليكم السلام الناس تقول اخبارك ولد خالتي م وين نور
روان: السلام عليكم اخبارك ولد خالتي ممكن تقولي وين نور
مناف: وعليكم السلام الحمدلله عرفتي اخبارك انتي
روان: الحمدلله تعرف اني م اطيقك ليش تطول معي
مناف : عاد أنا اللي ميت عليك بس اصبري يا أنا ولا انتي
نزلت نور: يا هلا برونه تو م نور البيت
مناف: الا قولي ظلم م نور
نور: مناف
مناف:وانا قلت الصدق
روان:ليش م قلتي أنه هنا 😔
نور: عشان تجي م عليكي منه خلا غرفتي
روان: طيب طلعت وطنشت كلامه
مناف: طلع من البيت حاس نفسه مخنوق بعد م شافها
سالم : اشفيك!؟😧
مناف: شفتها 💔
سالم :من بنت خالتك
مناف:ايوه
سالم: عارف انك تموت عليها بس م كذا عاد
مناف: تذبحني كل يوم ابغى اخبرها ايش صار بس م راضيه تفهم ولا مخلتني افهمها تعبت سالم أنا وخاصة أنه الحين م تزورنا واجد نفس قبل بعد اللي صار
سالم:لا تعب نفسك لا تنسى انك مريض عسى خير بعدين انت المفروض تخبرها من قبل
مناف:عسى م ابغى تفدقول حال أحد عشان م يشفقوا علي
سالم :براحتك



شهد ماسكه إذن جنان:لا تعيدي هذه الحركة مره ثانيه سامعه ولا اعيد اعرف ايش تقصدي لما ضحكتي
جنان:ايش هاه 😏
شهد: انتي تعرفي انبهك بس
دخل سيف المطبخ: ما شاء الله أنا انتظر والفطور وانتو تضاربوا
شهد:من قال نتضارب بس كان شعرها لاصق ف حلقها وتريدني اشيلة منها
سيف: اها طيب وين الفطور م جاهز
جنان: هذا خلاص ...شل الفطور وراح
طلعت شهد من المطبخ : صباح الخير يبه
ابو فهد: صباح النور أخبارها الحلوه
شهد:أنا بخير بشوفتك يبه
أبو فهد: الحمدلله
شهد:يبه شوف هذي الاوراق
ابو فهد:ايش فيها
شهد:يبه يريدوا يشاركوني العب ف نادي كرة يد وسلة وطائرة
أبو فهد: قبل م ف المدرسة تلعبي ليش الحين ف نادي
شهد:ايوه يبه بس الحين سوا مسابقة واختارونا نحنا وانا الكابتن يله يعني م يصير م اروح
ابو فهد: طيب بس بشرط
ارتكبت شهد:ايش هوا
ابو فهد:اذا م فزتي اعاقبك
شهد:إن شاء الله نفوز بس دعواتك
ابو فهد:إن شاء الله
شهد:وقع يله لا تنسى
ابو فهد:من عيوني




نور :اشفيك شوي شوي متى تتعدل علاقتكم وترجع مثل قبل
روان:اللي راح م يتعدل نور أنا جايه عشان استانس واروح الملل م عشان اضايق نفسي على سالفة قديمه صارت وانتهت
نور: طيب بس أسألك اخر سؤال
روان:ايش
نور:م جربتي تفهمي منه ليش سوى كذا
روان:سكتت بعدين قالت انتي أخته م المفترض تعرفي
نور :ايوه بس م كل يوم الاخ يقول لأخته كل شي
روان:طيب م ابغى اعرف ليش سوى كذا خلاص انتهى كل شي
نور :براحتك أنا قلت عشان بعدين لا تندمي وتقولي احسن لو عرفت
روان تفكر ف كلام نور

انتهى البارت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-20, 03:30 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


(الجزء الرابع عشر)


ف لندن بعيدا عن موطنهم يقضون ايام شهر العسل فيها يظهر الحب والاخلاص فيما بينهم وأنها ايام لا تتعوض
قال فهد: حياتي
انتبهت عليه وردت :هلا
فهد:ايش رايك اليوم نروح العربة المعلقة اللي تمشي ف الهواء
ريم:لا مكان ثاني اخاف أنا
فهد:ليش تخافي وانا موجود دامي معك لا تخافي من شي ابدا أظل ماسكك طول الوقت أو حتى اخليك بحضني 😈
ريم مستحية:لا عاد قدام الناس م يصير 😊
فهد:لا وين قدام الناس راح نكون لحالنا ف العربة لا تحاتي حتى لو بغيتي تبوسيني 😏
ريم: فهد
فهد:يا روح وقلب فهد بعد روحي والله اللي تستحي
ابتسمت ريم وكملو جوهم


شهد :هلا صبايا ابشركم وافق ابوي
ساره:والله ... مبروك
شهد:الله يبارك فيك..كيف انتو وافقوا
ساره:أنا ايوه بس الباقي بعدني معرف
جات مريم:وانا بعد وافقوا بعد عناء طويل 😪
شيماء:وانا وافقوا طبعا 😌
شهد: حماس 😍 شوي نغير جو من المدرسة
مريم:ايوه والله كل يوم كد م حاله 😥
شيماء:ياي متحمسة لباكر
ساره:ادري بس باكر معنا تدريب لا تنسوا



وقت الليل
روان:أنا اروح بعد شوي البيت (حست نفسها م مرتاحه ومناف موجود ف البيت )
نور : جالسين من وقت تروحي
جمانة :ايوه م شبعنا بعد منك
روان بتوتر واضح :امي قالت لي م تتاخري وهي وحدها ف البيت بعد تعرفو
نور : طيب اللي يريحك
اتصلت روان على اخوها عشان يجي يأخذها من بيت خالتها ما هي دقايق الا وناصر عند الباب لانه كان قريب من بيت خالته
رن تلفون روان: هذا وصل شكله ..سلمت عليهن وطلعت
روان:خالتي أنا بروح
خال. روان:اجلسي بعد شوي مو زمان م جيتي بنتي
روان:لا خالتي ناصر ينتظرني برا وقالي بسرعه لانه مشغول
خالة روان: طيب درب السلامه سلمي على أهلك
روان:الله يسلمك بالخير وطلعت وصلت عند الباب وكانت تصدم في اللي جاي
روان:اوه اسفه ومشت كملت طريقها من غير لا تسمع رده
مناف:ارحمي قلبي بس م سمعته ودخل داخل سلم على أهله وطلع غرفته



اليوم الثاني

...: شهد لما نصحيك نفس العادة قومي مدرسه تر. اليوم
شهدوهي تحط المخدة على رأسها :الله يقرفها من مدرسة م تخلي حد بحاله ابغى انام ارحموني يمه تكفي 😥
ام فهد: طيب اروح اقولهم أنها م موافقة تشارك في النادي
قفزت شهد من سريرها :لا يمه خلاص أسبح ونازلة ترى نشيطة أنا
ام فهد:م دواك الا العين الحمراء لا تتاخري عشان اخوك
شهد من داخل الحمام: طيب يمه
راحت الام غرفة جنان وحصلتها صاحية و جالسة تتجهز
ام فهد: صباح الخير بنتي النشيطة زين صاحية ولا تعبتيني مثل اختك
جنان: صباح النور يمه لا أنا طول عمري نشيطة وبعد شوي انزل
ام فهد:الله يقويك
نزلت تحت :الحين ايجو
راح يوصلهن المدرسة نفس العادة
ركضت شهد عند ربيعاتها:هاي بنات وحشتوني كأنها م شوفتكم من زمان
ردن عليها :هايات ونحنا أكثر صدق والله من زمان كانه م شفنا بعض
قالت شهد وهي على حمايتها:ياي اني متحمسة اروح النادي
جات معلمة الرياضه :بنات انت. هون وانا ادور عليكم تعو الملعب عشان عندكم اجتماع
ردن :إن شاء الله
ساره:أبلة الحين تطلعينا من الحصص يعني
معلمة الرياضه :لا بس اذا كنتو فاضين أو قت الاستراحة
شهد:اها حلو ولا أبوي لو درى اني م راح احضر الحصص ايذبحني كانت تقول بصوت خفيف
ضحكت البنات عليها لأنهن سمعنها والمعلمة ولا فاهمة شي ليش يضحكن



ف الكلية
علي:سيف بغيت اقولك شي
سيف:ايش تفضل
علي: صراحه معرف كيف ابدا بس تذكرت لما رحنا مدرسة البنات نسوي محاضرة
لف عليه سيف:ايوه ليش
قال علي وهو متردد:بغيت اسالك عن هذيك البنت اللي صدمت فيها
رد سيف وهو معصب بس كاتم عصبيته:ايش تبي فيها هاه اسمعني ايامي واياك تذكر اسمها مره ثانيه سامع ولا م يحصل خير
ارتبك علي من ردة فعله لانه اول مره يعصب عليه وقال:بس مجرد اسال لا غير بعدين أحسها تشبهك
سيف:اشفيك الحين انت ترضى أنا أتكلم عن اختك كذا هاه رد علي ترى اختي اللي جالس تقول عنها أنصدم علي وتغيرت ملامح وجه :اوه اسف والله بس م كنت اعرف ولا م تكلمت عنها
رد سيف:قلت انها تشبهني يعني ايش تكون غير اختي
ندم أنه تكلم بعدين قال:اسف والله سيف م مان قصدي
سيف هدا شوي خذ نفس وتكلم: خلاص حصل خير
وكملو شغلهم ولا كانه صار شي


مر اسبوعين من الأحداث ومن سفر ريم وفهد على لندن
كانو يتمشو حست ريم بدوار وتمسكت ف فهد
خاف فهد وقالها :اشفيك حبيبي فيك شي
ردت عليه : لا بس احس نفسي تعبانه لا تحاتي
فهد: طيب تعالي نجلس هنا ف الكراسي شوي بعدين نروح
ردت:طيب
جلسو شوي بعدين قالت :خلا نمشي الحين احسن
فهد:متأكدة !؟
ريم هزت راسها بايوه وفهد م مرتاح يحس أنها بعدها تعبانه مشيو يكملوا طريقهم وفهد يسولف ويضحك
تكلمت ريم: فهد تعب.... م كملت كلامها واغمى عليها
خاف فهد وجلس ينادي عشان يوصلوه المستشفى لانه م يعرف شي هناك جوا ناس وخذوهم المستشفى
وصلو المستشفى ودخلوها عند الطبيب عشان يفحصها وطول شوي وفهد جالس على. أعصابه ومتوترة طلع الطبيب وركض فهد:هاه دكتور اشفيها وليش اغمى عليها !؟

.......

الطبيب :انت زوجها!؟
رد فهد:ايوه ليش أغمي عليها فيها شي
الطبيب:لا م فيها شي لا تحاتي
عصب فهد:كيف م فيها شي وهي أغمي عليها وتقولي م احاتي😡
الطبيب: لو سمحت اخوي لازم قبل نتأكد من الفحص قبل لا نقولك اي شي م يستوي اقول بدون م اتاكد بس انت لا تحاتي هي بخير وفيك تدخل تشوفها لو م مصدقني
قال فهد وهو مستحيل أنه عصب عليه :اسف والله بس اول مره اشوفها كذا وانت الله يهديك تقولي م فيها شي
رد الطبيب: لا عادي متفهم وضعك لو أنا ف مكانك كان سويت نفسك المهم لا تحاتي اروح اتاكد من الفحوصات وارجع
صافحه فهد وهو رايح :مشكور والله م قصرت عاد طمني على الجديد
رد له سلامه : إن شاء الله ولا يهمك
دخل فهد عند زوجته شافها صاحيه:هلا بحبيبة قلبي خوفتني عليك
قالت ريم والتعب واضح عليها:اسفه والله بس معرف ايش جاني
مسك يدها: ولا يهمك اهم شي انك بخير
ريم: الحمدلله أنا بخير لا تحاتي شوي ويروح التعب
فهد:ارتاحي الحين اروح اشوف الطبيب ايش يقول
هزت راسها وبعدها نامت لأنها تعبانه
طلع فهد من عندها وراح يشوف الدكتور بس م يعرف مكتبه وحصل ممرضة وسألها :where is office doctor Ahmed(اين مكتب الدكتور أحمد)
ردت الممرضة: thisهذا اشرت على وراء فهد وهو م كان منتبه أنه مكتب الدكتور أحمد قال: oh thanks a lot اوه شكرا جزيلا
الممرضة:no welcome ومشي عند مكتب الدكتور أحمد دق الباب
الدكتور: come in
فهد: السلام عليكم
قام الدكتور يرحب لفهد: وعليكم السلام يا هلا فيك الحين كنت ابغى اجي عندك بس سبقتني
ضحك فهد شوي وقال : م قدرت اصبر وانا على اعصابي طلعن الفحوصات
الدكتور: ايوه الحمدلله سليمه
فهد: الحمدلله
الدكتور:معكم اولاد قبل
قال فهد: لا الحين عرسان جداد بعدنا
قال الدكتور وهو يبتسم: مبروووك زوجتك حامل
قفز من الفرحة وراح يضم الدكتور: والله الله يبشرك بالخير مثل م بشرتني
الدكتور: ولو واجبي
بعد فهد عنه يعتذر بعدين تذكر : صح دكتور بعد ٣ايام نرجع البلد يستوي تركب الطيارة
قال الدكتور: عادي ايوه بس لازم تخبر manager عشان يراعوها
رد فهد: إن شاء الله ولا معرف ايش اقول فرحتني الله يفرحك واعتذر مره ثانيه على موقفي معك
الدكتور: عادي والله م بينا كذا
فهد: الحين عادي نروح
الدكتور: ايوه عادي
قال فهد متذكر : صح دكتور انت من هنا
ابتسم الدكتور وقال : ايوه من هنا ليش !؟ وهو بعده مبتسم
استغرب فهد وقال :غربيه كلامك مثلنا فكرتك من دولة خليجية
رد وهو على ابتسامته :أنا اشتغلت ف عمان كم سنه وتعلمت لهجتهم وبعدين رجعت مره على بلدي :الا صح انت من وين
فهد:اها حلو أنا من عمان
الدكتور:يا هلا والله اطيب ناس وتبادلو الارقام وراح عند زوجته


راجعه من المدرسة: واي رجولي والله تعورني احسهن فاقدة الاحساس فيهن
ضحكت جنان:هاهاهاهاهاي محد قالك أو ضربك على يدك وقالك روحي شاركي ف النادي
قالت شهد وهي مستنكره من كلامها : م قلت م ابغى بس اليوم تدربنا واجد
ام فهد: روحي سوي ماي بارد يخف عنك الوجع وانتن الله يهديكن لا تعبن نفسكن واجد كان الرجال يتعبو عاد ايش انتو
شهد: إن شاء الله يمه من عيوني الحمدلله أنه مسوين صالات استحمام ولا كانت ريحتي قرف
ضحكت جنان وام فهد ف نفس الوقت :هذا اللي هامك
قالت شهد:ايوه والله بعدين البنات احصلهم يبتعدوا عني بسبب ريحتي جنان ايش رايك نتحدي اليوم أنا وانتي كرة طائرة
جنان:م اقدر بعدين م اعرف أنا نفسك انتي
قال وهو داخل :خلاص تم أنا وانتي
شهد: بس فنان ايكون اللعب خسرانك م تلعبي
جنان: أنا أكتفي اشوفكم بس وأشجع
شهد: خلاص خليك جاهز ٤:٣٠
سيف يأشر على عيونه وطلع غرفته



...:نور
نور:هلا مناف بغيت شي
مناف: ايوه اذا فاضيه
نور: طيب انا فاضيه الحين اجي
مناف:تعالي غرفتي وجيبي تلفونك معك
نور :اوك ثواني
طلع غرفته وجاتها جمانة : مسويه جريمة شكلك يريدك ف غرفته
نور: والله م احس نفسي مسويه شي
جمانة: أجل ليش يقول تعالي وجيبي تلفونك معك
نور :I don't know وراحت غرفة اخوها دقت الباب
قال :دخلي دخلت نور وسكرت الباب
قال وهو متردد واضح ف عيونه : نور ابغى اقولك شي بس يكون سر م تخبري حد
قالت نور وهي خافت : ايش اسمعك
مناف:تودعيني
نور:اوعدك
مناف: نور أنا مريض فيني القلب رحت وسافرت عشان اعالج بس م حصلو متبرع كنت ابغى أخبر حد من اهلي بس م قدرت م ابغى اشوف عيون الشفقة ف عيونهم اتجاهي بس خبرت سالم ولد عمي وانتي الحين الوحيدين اللي يعرفو
م حست دموعها الا تنزل وهي تصيح وضامتنه: ليش م قلت قبل
مناف حضنها أكثر : م قدرت والله ولما عرفت انصدمت بنفسي
نور: عشان كذا تركت روان
هوا رأسه م قدر بتكلم
نور:م تحس نفسك اناني كان لازم تخبرها
مناف:عشان كذا أبغاك تساعديني


انتهى البارت ...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-20, 03:31 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(الجزء الخامس عشر)



دخل الغرفة اللي منونه فيها وهو حامل ف يده باقة ورد ومغطي بها وجه عشان م تشوفها تغطت ريم فكرت واحد غلطان ف الغرفة وقالت : من !؟ وهي خايفه
فهد:سبرايز وشال الباقة من وجه وعطاها اياها الحمدلله على السلامه
ريم:الله يسلمك شكرا حبيبي بس ايش المناسبة
فهد:لازم شي مناسبة اذا جبت لحبيبتي باقة ورد
ريم: لا بس قلت يمكن شي مناسبة
ابتسم فهد وهو يتقدم منها وحط رأسه ف بطنها
حمر وجه ريم من الخجل :ايش تسوي
قال فهد: اسمع نبض ولدي
قالت ريم وهي م مستوعبه ايش يقول :ايش تقول
فهد رفع رأسه وقال : انتي حامل وحضنها
حضنته أكثر وهي فرحانه
بعدها عن حضنه وقال يلا نروح الشقة الحين عشان ترتاحي هناك طلعو من المستشفى متجهين لشقة



نهضت من نومها الساعة ٤ وراحت لبست ملابس الرياضه خلصت لابسه راحت غرفة اخوها دقت الباب وتكلم سيف :من!!؟
قالت:انا شهد عادت الساعة ٤ قريب تجي ونص تعال انتظرك ف الملعب
رد: اوك دقايق ونازل
راحت تنتظره برا ف الملعب خلص لابس ونزل : متى صاحية لو شي ثاني كتاب م صحيتي
شهد:صاحية عشان اغلبك يلا نبدا
سيف: يب لحظه وين الحكم
جات جنان تلهث من الركض وف رقبتها معلقة صفارة : هذي وصلت الله يلعن بليسكم كنت اطيح كله منكم
ضحكو عليها وبدوا يلعبو بعد القرعة سجلت شهد اول هدف: جوووووول اول هدف لشهد والنتيجة الحين ١:٠ وجنان تعلق على لعبهم ومندمجين ف اللعب مرت ١٥د على لعبهم والنتيجة ٤:٣ راحت شهد عشان تسوي ارسال وهي تسوي ارسال والكرة راحت بعيد وطاااااخ😱ضربته الكرة ف رأسه بقوة وطاح من الضربة فكت فمها شهد وجنان وسيف راح يركض عنده محمود فيك شي
تاوه من الم الضربة وقال: لا بس انتبهوا كسرتولي راسي
تكلم وهو يضحك : ايش يعرفنا انك جاي بعدين تعرف اختي رياضية
محمود:تضحك هاه قليل الادب الله يهديك انت واهتم قول امين
سيف م قادر يمسك نفسه من الضحك وقال وهو رافع يده فوق:امين يا رب تعال ادخل ولد العم
لف يشوف على خواته وم حصلهن شاف غبارهن بس وزاد ضحكة دخله المجلس وراح المطبخ يجيب له كمادات حصل شهد ف المطبخ :خذ عطيه الكمادات يسويهن مكان الضربة
ضحك سيف على شكل أخته الخايف :لا تخافي م صار شي ليش م تروحي انتي تعطيه وعاد منها تعتذري منه
انصدمت شهد وتغير لون وجهها : م صاحي انت كيف تباني اعتذر منه اخجل والله
رد عليها : أجل م خفتي لما ضربتيه ف رأسه
قالت وشوي تصيح: ايش يعرفني أنه هو هناك واقف
قالها: مشكلتك يالله أنا اروح وانتظرك تجي عشان تعتذري وطلع عنها ف نفس الوقت اللي دخلت فيه جنان سحبتها شهد: لحقي يريدني اروح اعتذر عن الضربة
جنان: وهو صادق روحي بس قبل غيري اللبس لا تروحي كذا وتتفشلي أكثر
راحت تلبس شي ثاني بعدين راحت المجلس وهي ترتجف من الخوف دقت الباب وفتحته
.. السلام عليكم
ردوا: وعليكم السلام
شهد بعد تردد:اخبارك محمود
قال: الحمدلله وانتي اخبارك
ردت: الحمدلله..اااااااا كيف راسك الحين اسفه على الضربة م كان قصدي وهي تناوله الكمادات
رد عليها : لا عادي حصل خير
شهد: طيب الحين استأذن
قال: انك معك وهو وده تجلس أكثر ف المجلس طلع من المجلس وتنفست الصعداء
سيف: اهم شي وصلك الاعتذار
محمود: كان ماله داعي تخليها تجي تعتذر
سيف: لا عادي بعدين هي قالت م أنا
محمود: اها وكملو سوالف




كانت جالسه تذاكر ورن تلفونها شافت رقم نور : يا هلا والله قطعتي مذاكرتي كنت مندمجة
...:روان
انصدمت روان: عفوا من !؟😓
...:م عرفتيني
ردت : ليش متصل ايش تبغى هاه بعد هذه المدة الحين جاي
مناف: طيب انتي اسمعي ايش تبغى اقول بعدين حكمي بنفسك
روان: م ابغى اسمع شي وسكرت السماعة جلست تصيح من الضيق والحرقة اللي فيها رن تلفونها مره ثانيه وسكرت م ردت
مناف: اتصلي مره ثانيه لا يكون صار لها شي
اتصلت وردت عليها :ايش تبغى مرة ثانية تراك جرحتني جرح م يتضمد
نور :أنا نور
روان: حرام عليكي خليني بروحي
ردت قبل لا تسكر :بس سمعيني
قالت:نور تكفي ابغى ارتاح من السلامه
...:م رضيت تكلمني الحين كان تبكي
قال:لازم اواجهها عشان اكلمها م يصير كذا
قالت له: اشوفلك طريقة الحين اروح
مناف: طيب طلعت أخته وجلس يفكر ايش صار لها روان
تتكلم وهي تصيح : اكره اكره ليش جاي الحين تكلمني وهي ترمي الكتاب عند الباب وينفتح الباب وطاح الكتاب ف اخوها راح يركض عندها وحضنها بعد م سكر الباب :اووووش هدي رونه خلاص لا تبكي لا احد يسمعك
قالت وهي تبكي : اتصل يبغ...يبغى يكل...مني
ناصر : خلاص انا اشوفه بس انتي الحين هدي خلاص بكي
بدأت تهدأ أنفاسها ونامت بعد م طلعت كل دموعها خلاها ف سريرها ولحفها وطلع من الغرفة نزل من الدرج وقالت إنه:كيف ناديتها!؟
حاول يخلي صوته طبيعي : ايوه بس حصلتها نايمه قال م تبي تتعشى شكلها ذاكرت لحد م نامت
ابو ريم: الله يوفقها
قال ناصر :يمه يبه أنا طالع شوي
ابو ريم: وين شوف الوقت
ناصر : مع الشباب م اتاخر ساعة ١٢ او١٢:٣٠ اكون ف البيت
ابو ريم : طيب



.........


ركب سيارته وطلع بيت خالته اول م وصل سوى رساله لولد خالته..
اول م قرأ الرسالة توتر وراح طلع عند الباب :هلا ولد خالتي ليش م تدخل داخل
قال : الحين م يستوي ادخل لانه الكلام اللي ابغى أقوله لك م يستوي ف البيت خلا اركب
مناف: خير إن شاء الله وركب السيارة طول الطريق ساكت م تكلم اول م وصلو البحر نزل من غير لا يكلمه ونزل بعده.
مناف:ناصر..اااااا ايش صاير
تقدم منه ناصر ووقف قدامه ماسكنه من ياقة قميصه :ليش كلمتها هاه ايش تريد تقولها الحين جاي بعد م عذبتها وخليتها تبكي ليل نهار ايش استفدت بعد م سويت كذا م تعرف عقاب الشخص اللي بوعد حد بعدين يخذله هاه ليش ساكت تكلم ولا انعجمت خلصت طاقتي الله يلعن بليسك 😡
مناف بعده عنه وصرخ ف وجه :ناصر اسمعني لا تحكم الا كذا قبل م تسمع مني فاهم
ناصر وهو يحاول يضبط أنفاسه:ايش اسمعك ايش 😥كانت علاقتنا معك زينه وباديه ترجع بس بعد مكالمتك لأختي رجعت نفس قبل وازفت بعد
صرخ مناف وهو ماسكه :تفكرني مرتاح هاه اشفيك انت انت م تحس ف غيرك م تعرف ايش يحس ف قلبه الشخص م دخلت داخله يكلمه وهو يدفه بعيد عنه على وراء خفضت أنفاسه أنا مريض ناصر مريض فهمت ايش يعني مريض فيني القلب فكرة اني حصلت متبرع بس م شي فايدة 😢💔قررت ابتعد عنها عشان م اظلمها معي بس من غير لا تعرف لاني م ابغاها تتعذب وهي معي هدا شوي وقال بصوت مكسور بس محد يعرف لحد الحين غير اختي. سالم والحين انت تعبت أنا تعبان والله قلبي يعورني وطاح على الأرض
ركض ناصر عنده وضمه على صدره وهو يقول:بس ليش م قلت قبل ليش م تكلمت عالاقل كان خبرتني أنا خليتني اكرهك من غير لا اعرف ليش وهو يشد عليه أكثر بس خلاص بعده عنه: خلاص صار اللي صار وم ابغى روان تعرف اني مريض وتركتها عشان كذا الا اذا اضطربت بس
ناصر: إن شاء الله اروح اجيبلك ماي انتظرني لا تتحرك
جلس يفكر لحد م رجع : تفضل اشرب
خذ الماي وشرب :اوصلك البيت شكلك تعباان
مناف: ايوه لانه وقت الدواء اشر على الساعة اللي ف يده تسوي إنذار عاد...وصله البيت ورجع البيت وهو يفكر فيه







بعد ٣ايام
رجعو فهد وريم من السفر واستقبلوهم عائلتهم راحت روان تركض تحضن اختها ابتعدت عنها ريم بسرعة توقفها : شوي شوي من غير حضن
روان مبوزه: ليش والله مشتاقتلك
ريم:م يستوي لانه حد هنا وهي تأشر على بطنها
روان فرحانه: والله اللي افكر فيه صح ماما تعالي بنتك حامل راح اصير خاله راح اصير خاله
جات ام ريم بسرعة : وحضنت بنتها من الفرحة وباركتلها .. الحمدلله الحمدلله


راحوا بيت اهل فهد بعد زيارة بيت اهل ريم دق الباب ودخل :سبرايز
ركض شهد وجنان يحضنو اخوهم : الحمدلله على السلامه الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد كلولولولوليش وصلو المعاريس تعالو يا اهل البيت رحبو فيهم ودخلوا الصالة
فهد:ابغى أخبركم مفاجأة
كلهم :ايش وانتبهو عليه
تكلم: ريم حامل
شهد م مصدقه:والله !!
جنان: يعني اصير عمه
سيف:وانا عم
شهد:وناسه وناسه راح اصير عمه يمه يبه راح يكون عندكم اخفاد وهي تركض عندهم
ابو وام فهد: مبروووك ولادي الله يهنيكم اياه ويثبت حملها
ريم:امين شكرا عمي وعمتي 😊
ابو. ام فهد:العفو ولو



...:روان بعدك مصره م تقابليه
ردت:ايوه عند كلمتي
..:طيب اذا قلت عشاني اسمعيه اخر مره وعاد براحتك اذا تريدي تشوفيه مره ثانيه ولا لا
روان:ليش تصر علي أقابله م ابغى
..:لازم تقابليه ترى تعبان بعدين اذا صار له شي اتندمي انك م قابلتيه
سكتت بعدين تكلمت : طيب بس بشرط
قال:ايش!؟
قالت:تكون معي
قال بعد تردد: طيب بس اكون بعيد عشان تعرفي ايش تقولي
روان: طيب
..:الحين اتصل أخبره
انصدمت روان:الحين !؟😓
..:ايوه الوضع مستعجل 😏


كان جالس والتفكير يأخذه ويجيبه بعد اللي صار معه هو وناصر ولا يرد عليه خبره وهو قاله أنه هو يتصرف ويخليها تسمعه ايش يبغى يقول رن تلفونه الى م سكر وهو م منتبه رن مره ثانيه وانتبه أنه ولد خالتها ورد بسرعة : الوووو بشر
ضحك ناصر : السلام عليكم عليكم السلام الناس تسلم اول م وهو يقلد صوته الوو بشر
حس على نفسه وضحك : السلام عليكم اخبارك
ناصر: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته.. الحمدلله تمام وانت
مناف:أنا اصير الحمدلله بس بعد م اشوفها ايش قالت
ناصر يريد يرفع ضغطه أكثر :حلوه هذه بعد م اشوفها ايش قالت بس وهدا الصوت شوي يسوي نفسه حزنان م وافقت قالت م تريد تكلمك بعد اللؤ صار نهائيا اسف م قدرت اسوي شي
مناف وقلبه شوي يطلع منه: تمزح ولا تتكلم جد
سكت شوي بعدين قال : صراحه ايش اقولك
مناف خلاص فلتت أعصابه :تكلم لو قدامك الحين كنت امسكك من رقبتك عشان تتكلم
ناصر بعد م طفربه :تعال لاقينا عند المكان الفلاني اذا تاخرت أنا رايح
مناف:دقائق وجاي باي. سكر من عنده وتجهز وطلع من البيت بسرعه


روان:متاكد مو اللي تسويه .
ناصر :كنت نفسك م ابغى اسمعه بس لما سمعت ايش يريد يقول غيرت نظرتي له
انتظروا ووصل مناف نفس المكان




ن
عند شهد
من فترة م فتحت المنتدى خلا اشوف فتحت المنتدى وجلست تتصفح فيه بعدين سكرت معرف احسن نفسي تعلقت فيه صدق كلامها جنون لما كانت تقول اني تعلقت فيه الحين من غير لا احس بديت اميل له من غير لا احس ايش الحل م اقدر اقوله ولا اقدر أخبر
حد من خواتي حتى رهف م اقدر اقولها اوووف راسي أحسه اينفجر من التفكير تعبت اقول احسن انام باكر مدرسة معي ونامت بعد تفكير طويل


...:ايش نسميه اذا كانت بنت
رد عليها: اممم ارجوان
قالت: بس أنا عندي اسم ثاني عاجبني
..:ايش هوا
...جوان احب هذا الاسم
طيب نشوف باكر لما نروح المستشفى عشان الفحص بعدين نقرر ايش نسميه
اممم وإذا كان ولد
...اذا كان ولد أنا ابغاه اسمه ماجد وانتي
...أنا نفسك بعد احب هذا الاسم
حضن بطنها :متشوق واجد واجد أنا قريب اصير اب 😍😍😍






انتهى البارت







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-20, 03:32 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(الجزء السادس عشر):::



وصلو عنده وتكلم : أنا الحين اخليكم بروحكم ارجع بعد شوي
روان:لا خليك هنا وهي ماسكه يده
ناصر : لا أنا أعرف ايش يريد يقول خلاص احسن اروح عشان الكلام يكون بينك وبينه
تركت يده وراح مشى عنهم
تكلم مناف بعد م راح ناصر : اخبارك روان
روان:انت تعرف حالي كيف
زفر مناف وتكلم : روان ابغاكي تسمعيني إلى الآخر وعاد لك حرية الاختيار بس اهم شي تسمعيني ايش ابغى اقول
كانت تريد ترد أنها م تبغى تسمعه بس شافت ف عيونه الترجي استغفرت ف نفسها وقالت : طيب
مناف: شكرا 😊 وان شاء الله م تندمي انك سمعتيني
روان:اتمنى
مناف:روان أنا تركتك بسبب خاص م خبرت عليه أحد بس م عرفت انك اتتعذبي كذا بعد م تركتك
روان:اعرف انه لسبب بس م اعرف ايش هوا الله اعلم اذا كان يستاهل ولا لا
مناف: روان أنا مريض فيني مرض عشان كذا تركتك م بغيتك تتعذبي معي
اتسعت عيونها من الصدمة وحطت يدها ف فمها وسألت دموعها من دون لا تحس وجهشت ف البكاء تقرب منها :ارجوكي لا تبكي والله قلبي يتقطع وانا اشوفك بهذه الحالة
م قدرت تتكلم وزاد بكاها وقالت من بين دموعها:اي..ش الم..رض اللي ف..يك
مناف:قبل وقفي صياح عشان اعرف اتكلم
هدت شوي وتكلم بعد م خذ نفس : فيني مرض القلب وم نحصل متبرع م اقدر اتحمل اشوفك كذا
ردت بين بكاها :ولا أنا اقدر اتحمل اشوفك بهذه الحالة ليش كل هذا عشاني ليش سويت كذا ولا م مهمه عندك أنا
مناف:لا بالعكس والله انتي مهمه معي واجد بعد تكلم بهدوء يكمل عارف اللي سويته م ينفع خصوصا اني كنت اناني بس هذا عشانك انتي والله صدقيني
روان:تعرف كذا انك انت كذا اناني كان خبرتني كنت أتفهم م تخبي علي وانا اخر من يعلم حرام عليك 😢
مسكها من يدها وبعدت عنه : م يحق لك تمسك يدي كذا بس ابغى اقولك شي
رجع يده وقال: والله م اخر من يعلم انتي لانه محد يعرف لحد الحين باللي فيني وانا تعبان والله يا روان وراضي باللي تقولينه اسمعك
روان خذت نفس عميق وتكلمت : خليك دوم متفائل حتى لو كانت نسبة الامل قليلة عالاقل خلي عندك امل وإن شاء الله كل شي وله خل بس لا تيأس وانا دوم معك تأكد من هذا الشي وسرك امانه عندي
ابتسم وقال:من عيوني شكرا واجد م تصدقي كنت محتاج هذا الكلام وخايف ف نفس الوقت من هذه المواجهة انك م تتقبلي الموضوع والحين راح الخوف كله
ردت الابتسامه:أنا م اكون مثلك أنا بس ابغى وقت افكر
مناف: يعني أخبر عمي !؟😁
روان:مدري بس لا تستعجل لاني م رديت بعد
رجع ناصر :هاه كيف الحين اشوف الامور اوكيه معكم
ابتسمت روان ومناف معها : الحمدلله
ناصر:ايش رايكم بهذه المناسبة العشاء على حسابك 😏
ضحكو روان ومناف :فكرتك تقول على حسابي خلاص تم من عيوني يفداك ومشيوا المطعم يتعشوا




بعد عدة أشهر

تصرخ : فهد الحقني وديني المستشفى م ابغى أولد ف البيت م قادرة اموت
خاف فهد وفز من مكانه : اذكري الله اذكري الله الحين نروح
لبسها عبايتها وشيلتها وطلعو بسرعة حاملنها المستشفى اول م وصل نزل بسرعة :حالة طوارئ بسرعه اتولد
ركض الممرضات وشالنها وهو يركض معهن وقف برا :لازم اخبرها طلع تلفونه واتصل

كانت جالسه هي وزوجها رن تلفونها : الو السلام عليكم
رد: وعليكم السلام يمه ريم ف المستشفى الحين أنا وديتها اظن عندها ولادة
قالت:ما شاء الله الحين نجي بس اي مستشفى
خبرها اسم المستشفى
ردت: طيب الحين نجي بس لا تنسى تخبر امها
قال: طيب سكرت التلفون :خلا المستشفى شكلها حرمة ولدك تولد
رواحو أمه وأبوه المستشفى ولحقوهم ام ريم وصلو وبعد نص ساعة طلعت الممرضة : مبروك زاد عندكم مولودين توام
فرحة وباركو حال بعضهم


عند شهد ترقص من الفرح واد عندنا توام وصرت عمه ياي حماس فرحانه
جنان:خلا نروح معهم نقول حال سيف
شهد:قالت امي لا تجو باكر عاد
جنان وهي تزفر :وانا ايش يصبرني إلى باكر.
بعد مرور أيام طلعوها من المستشفى

شهد :يمه نسوي استقبال اول مولود ف العائلة
ام فهد: إن شاء الله جهزوا بسرعة
ضحكت شهد : جاهزين نحنا
ساندتها شهد:طول عمرنا جاهزين من غير كلام
ابتسمت امهن وجلست ينتظرن إلى م وصلو اخوهن وحرمته


رجع مناف وخبر ابو ريم إنه يبغى روان تكون زوجته نفس قبل إلى م تخلص دراستها وينقلها

...جنان تعالي أبغى اقولك شي
جنان:خير اايش في
شهد:طلع صح كلامك لما قلتي بديت اميل له
فتحت عيونها : ولا يكون رحتي تقولي له
شهد بسرعة :لا ايش قالو لك مجنونة أنا محتفظة هذا الكلام لنفسي وقلت اشاركك فيه
جنان:زين الله يوفقك اروح أخذ جاد واياد الحين جايين
نهضت بسرعة :احلفي أنا اسبقك نزلن يركضن يتسابقن اول م وصلن كل وحدة خذت واحد : حلاة الكياتة أنا عمري من هذا والله بعدني م اعرف الفرق بينهم
ضحكت ريم :اللي عندك جاد واللي عند جنان اياد
..نرجعهم بعدين اوك
..حلالكن عادي


وهم راجعين من بيت اهلم :ريم
ريم:هلا
فهد:ايش رايك نبني بيت جديد يكون على ذوقنا
ريم:فكرة حلوه بعدين صح عاد م اتكفينا الشقة
فهد:ايوه عشان كذا نبدا نرسم الخريطة عشان قريب نبدا البناء
ريم: طيب


بعد فترة بدأ فهد ف بناء بيته وأولاده يكبرون أمامه شيئا فشيئا


...عمري الكياتة اللي يحبي تعال عندي فدوه أنا
سيف:يا ربي كانه زوجها كل هذا الغزل له
شهد:يستاهل اكثر حبيب عمتو بعدين ليش الحسد هاه لا يكون غيران 😏
رد وهو مستنكر:ايش قالو لك صغير أنا 😒
ردت عليه :اها عبالي



....ياي خايفة من الدرجات الله اعلم
قيس:يا حظي من ايش خايفة كل يوم نفس الكلام وتطلع ناجحة
روان: تفو عن الحسد اشفيك ترى سنة مصيرية
قيس:اها صح وإذا طلعتي م ناجحة ترى خلاص عارفة دربك وين يكون م يحتاج اقول
روان:واو بس م تنسى مجرد كلام بين الأهل يعني م صار شي بعده
قيس:ايش تريدي أكثر من كذا أهم شي الأهل ترى ..


.
.
.
.
.
.
.
نور : هاه مناف ارتحت الحين هاه 😏
ضحك مناف ورد عليها : اكيد م هذا اللي أتمناه من زمان
قالت وهي تنغزه ف الكلام:كان تكلمت من زمان م جاي الحين
مناف : وانا ايش يعرفني أنه اترضى مجرد م تعرف
نور: لانك م تصارح اسالني أنا معاشرتها م تتصرف على كيفك بعدين تجي ساعدوني
ابتسم مناف وهو يتذكر زفر وقال: الحمدلله على كل حال اهم شي
طلعت نور وهي معصيه:احر من عندي أبرد م عندك وسكرت الباب





طالعة من المطبخ وهي تغني من الباب الخارجي لحوش البيت م منتبه باللي جالس هناك وهو يشوف عليها كانت لابسه قميص ابيض وعليه ورود حمراء مع تنورة قصيرة جينز لونها اسود جلد وفاردة شعرها يوصل لحد نص ظهرها جاها الصوت من بعيد:يا بنت ايش تسوي هنا طالعة كذا
وقفت مشي وشافت وراها وهي ترجع صرخت:يمه وطاحت على الأرض
انفجر من الضحك م قادر يمسك نفسه:اخ بطني اينفجر الله يخس ابليسك
تكلمت شوي وتصيح: انقلع تريد تقتلني انت بدل م تساعدني جالس تضحك
زاد ضحكه وهو يتقدم منها:م عرفت انك اتنصدمي كذا لهدرجة أنا حلو عشان طحتي😏😌
صرخت بقوة: يلعن بليسك انقلع من هنا لا اذبحك وكمان وهي تأن من الوجع اخ ظهري يماااه الحقيني شوفي ولدك ايش سوى فيني
تكلم من بين ضحكه : والله شكلك تحفه بس الصراحه صوتك جنان ليش طالعة كذا
ردت:م يلك دخل بعدين ترى ف بيتنا م طالعه الشارع أنا
قال:صح أنه ف البيت وعادي بس الحين حد ف المجلس تريدي يطلعوا ويشوفوك كذا والله اتنخطبي اليوم الثاني بسرعة
قالت وهي معصيه: احسن عالاقل افتك منك
ابتسم بمكر : يعني خلاص موافقة اروح اعرضك عليهم الحين صدقيني ايقول موافق من غير لا يتردد
قالت وهي شوي وتصيح: روح غيب عني م ابغى مساعدتك
قام ومشى عنها : والله بكيفك انتي الخسرانه
نهضت وراحت داخل وهي تتالم من الوجع اول م دخلت داخل
امها:بسم الله عليك اشفيك
تكلمت وهي ماسكه ظهرها : خرعني ولدك يريد يقتلني وطحت على ظهري وبعد راح وهو يضحك يمه تكفين مساج لظهري أحسه انكسر
قالت الأم: روحي غرفتك والحين اجيب شي عشان ظهرك
هزت راسها وكمان مشيها على غرفتها
..
.
.

اتصل على المسؤول لبناء بيته: هاه كيف الشغل زين
قال:ايوه الحمدلله بدوا العمال يشتغلون فيه وانا اشوفهم كل يوم
فهد:حلو أنا يوم اكون فاضي أمر عليهم
المسؤول: إن شاء الله
فهد:يالله ف أمان الله وسكر التلفون كان ف حضنه ولده جالس يلاعبه:اقول ريم
ريم:عيون ريم
ابتسم على كلامها:لا تخليني تتهور واكنسل اللي ابغى أقوله
ضحكت وردت عليه:لا خلاص حبيبي ايش تبي تقول
رد : الحين اتصل المسؤول علي وقال إنهم العمال بدوا يشتغلون في البيت
ريم:حلوه والله خبر حلو
فهد: ايه والله يحتاجلنا شغل عاد
ريم:صدق بس كله خير
قال:إن شاء الله خير الله يسهل
ردت:امين يارب







...الو السلام عليكم
ساره: وعليكم السلام
.. اخبارك
ساره: الحمدلله وانتي
.. الحمدلله..عرفتيني!!؟
ساره:كيف م اعرفك شي اكيد عرفتك ولا كان م رديت عليك
..زين حلو بغيت اعزمك يوم الخميس تقدرن تجين انتي وزميلاتك اللي متعودات مع بعض
ساره: عشان يوم ميلادها
...ايوه عليك نور عشان يوم ميلادها بس م ابغى اخبرها مفاجأة لها
ساره: من عيوني لا توصي أخبر الباقي والخميس عندكم
...تعرفي اللوكيشن مال بيتنا ولا ارسل
ساره:لا م اعرف ارسلي
...طيب ارسلك إياه الحين اسكر ف أمان الله
ساره:مع السلامه
خلصت متكلمة :بس خلصت اول مهمة والمهمات الباقية شكله حماس ايكون 😍😍






عند رهف
رهف: محمود تكفي طلبتك قول تم
محمود:اخاف اقول ويطلع الطلب صعب
رهف قال بسرعة:لا م صعب والله بس انت قول تم
رد وهو متملل:ايش عندك
قالت: أبغاك توصلني محل مال هدايا كذا ابغى اشتري هدية
قالها:ايش المناسبة
رهف:وحدة من بنات عمي يوم ميلادها يوم الخميس ونبغى نسويلها حفلة م يستوي اروح ويدي فاضيه
ف نفسه: لي وحده فيهن يا ترى ولا تقصد عمي غيره قال: طيب خليك جاهزه العصر
رهف: طيب عرفت انك توافق يا احلى اخ بروح الحين نتلاقى العصر
قال:بس مدح تدوري على مصلحتك .







اسمعوا الخوان اللي هنا ايش يقول
دخل عليها وهو يضحك: يا ترى ايش موقعها من الاعراب اللي قلتيه
ردت عليها وهي لافه بوزها :صنفه عند تريد م يلي دخل فيك
قال: افا الحلوه بعدها زعلانه
قالت له:ايش تريدني اجيك بالاحضان
تكلم بعد تفكير لانه تذكر يوم ميلادها الخميس واخته طلبت منه يأخذها برا البيت عشان تجهز : طيب ايش رايك يوم الخميس اوديك السوبر ماركت واشتري اللي تريديه.
فرحت داخلها بس م بغيت تبين له: وايش يظمن
قالها: وعد اوديك أهم شي ترضى علينا الحلوه
قالت: طيب اذا خلصت انقلع لو سمحت
رد:لا تخليني اغير راي
قالت بسرعه: لا خلاص اسفه حبيبي اخوي اجلس على كيفك
قالها:ايوه كذا اديك بس اروح يالله موفقة ف كتاباتك
ردت: آمين
كملت كتابتها: يوم ميلادي الخميس ولا حد جي وبارك لي قبل افكر أنهم نسوني






طلع يشوف بيتهم اول م وصل :اوه ما شاء الله طالع عاد هاه صديق كيف الشغل
رد العامل: الهمدلله زين بابا
قال فهد: زين شدو الهمة بس صلحو زين
العامل: إن ساء الله بابا وكما شغله وراح فهد يشوف يشوف الباقي .








التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 29-01-20 الساعة 08:05 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-01-20, 08:08 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(الجزء السابع عشر الاخير)
... ..








عندما تعصف بنا الحياة نحاول النهوض مرة ثانية لكن..... لا نيأس ابدا ونمضي الحياة ولا كانه يحدث شي حتى لو استمرت ف العصف علينا أن نتمسك بالأمل والثقة بالله فهذا يجعلنا نستمر في العيش بالحياة..


..........
دخل البيت: السلام عليكم
ردوا عليه: وعليكم السلام
... وين جاد واياد ليش م جبتهم معك
قال: أنا م جاي من البيت كنت برا وقلت أمر هنا عندكم
ابو فهد: أهله ما شاء الله طيب ايش معدلين اهم
فهد: الحمدلله إلا أقولكم أنا قررت اسوي يوم ميلادهم بعد اسبوعين يعني جهزوا كل شي
شهد: افا عليك م طلبت شي انجهز كل شي نحنا
فهد: أقصد جهزوا نفسكم لاني اجيب منظمين انتو عليكم تحضروا
جنان: دام كذا السالفة زين بس اذا بغيتوا مساعده نحنا موجودين
فهد: إن شاء الله
جلس شوي بعدين استأذن راح شقتهم






... أحسب إلى ٥ اذا م جيتي اروح عنك
... شوي ونازلة والله ليش مستعجل العجلة من الندامة
...١,٢,٣ ارب....
نازله والله خلاص خلا جايه
...لو م جاايه كان رحت عنك
...يمه رايحين تبي شي
امها: لا شكرا درب السلامه
طلعوا متوجهين المحلات


محمود: فاضيات انتن م شي شغل عندكم
رهف: والله عاد هي م تقصر معنا ليش نبخل عليها
محمود: صدق يالله خلا خلصي
ردت: طيب حتى م عرفت اختار من كثر ما جالس في راسي
خلصت مشتريه الهدية وطلعوا



ف السيارة
...م في مجال للعزيمة
رهف:لا بنات بس م اولاد
محمود: اها طيب





جالسه تتصفح المنتدى ووصلتها رساله ف بريدها اول م فتحتها شافت مكتوب:
يا جمال الورد افتحي الزهور ف الربيع وغني وارقصي مع الطيور والعصافير المغردة ف قرب عيد ميلادك اهنيئك كل عام وانتي بخير وعقبال مليون سنه إن شاء الله من معجبينك ومتابعتك عسى أول من يهنيك بيوم ميلادك وعسى كل يوم نشوف ابداعك أكثر وأكثر.
...يا فرحتي 😍 صار عندي معجبين ويهنوني بعد فديتك والله وردت عليها وتابعت المواضيع في المنتدى




ف نفس الوقت مكان ثاني
.. روان يا بنت تعالي أبغى اكلمك
نزلت روان من غرفتها بسرعه: خير يمه ايش صار خوفتني
امها: ولا شي م صار شي بس ابغى اكلمك ف موضوع
... تفضلي يمه اسمعك
...زاد فضلك اسمعي الحين انتي مخطوبة لولد خالتك بس هذا م يعني أنك الدراسة خلاص تنسيها لا بعد وراك ثانوية عامة آخر سنة حاولي توفقي بين دراستك و خطيبك اعرف انه يحتاج وقت بس بعدين اتتعودي لأنه هذا مستقبلك وانتي اتنفعي نفسك م تنفعيني أنا
ردت: إن شاء الله يمه ولا يهمك إن شاء الله أوفق بين دراستي وخطيبي لا تحاتي في أوامر ثانيه قالتها وهي مازحة 😁
قالت الأم.. لا ابدا سلامتك
...عيل أنا الحين اروح اخلص اشيائي
.. الله يحفظك





...الوو السلام عليكم
... وعليكم السلام اخبارك
... الحمدلله وانتي اخبارك واخبار الحلوة
.. الحمدلله زينه
...م ناويه تجي عندنا ترى نحنا بعد لنا حق لازم تزورينا كل هذا عند زوجك المصون م يجي علينا تتزوجي
... ضحكت على كلام اختها طيب انشوف يوم يجي دورك ايش تسوي
... تبي الصراحه م اسوي نفسك أنا اتحصليني كل يوم بيت أهلي
... طيب انشوف
...اوك عالعموم عازمينك يوم الخميس تعالي وجيبي هديه
.. ليش هدية!!!
...يوم ميلادي
..اوه صح نسيت اوك ولا يهمك شكلك مخططه عاد
...كل شي جاهز باقي يجي الضيوف بس
...زين زين الحين أسكر أشوفك يوم الخميس
...ف أمان الله





يوم الخميس
دق باب غرفتها ردت:من!!؟
قال:أنا your brother
ردت عليه: comeتعال
دخل الغرفة وقالها:م تجهزني بعدك
شافت عليه وهي مستغربة:ليش اتجهز م ابغى اروح مكان
قال: متأكدة 😏 أنا م نسيت انتي تنسي براحتك رايح أنا
قفزت بسرعه عنده وهي تتذكر: اوه صح نسيت دقايق وأجهز كيف انسى روح انتظرني تحت وانا جايه
قال: طيب وهو طالع من غرفتها
جات عنده أخته الغيرها :هاه ايش قالت
رد عليها: قبل ناسيه بس بعدين تذكرت وقالت خلاص بعد شوي اجهز والحين تنزل
تتكلموا هندي 😒
التفتوا إخوانها لها:هاه لا ليش نتكلم عنك بس جالس اقولها اذا تريد شي
.. اها عبالي بنت م تجي معي
..هاه لا م اجي مشغوله شوي
.. طيب أنا اروح الحين خبريها امي
...اوك الله معكم. طلعوا وقفزت من الفرح:اخيرا خذت التلفون وراحت تتصل للباقي وصلو عندها وبدوا يجهزوا كل شي


سيف: شهوده
شهد: هلا
سيف: تعرفي ليش أنا م رفضت أنه اوديك السوق ووافقت بسرعه
شهد:ليش!!؟
سيف: اعتبريها هدية يوم ميلادك
شهد لفت عليه بالكامل: صدق والله 😍😍
قال وهو يركز على الطريق: وليش اكذب عليك أيوه صدق بعدين كنسلت مواعيد عشانك
كانت تريد تحضنه من الفرحة بس بعدين تراجعت: اوه نسيت انك تسوقThanks my brother so so so muchفكرت ناسين يوم ميلادي
قال ونص ابتسامة عنده: وكيف ننسى اذا انتي م تنسينا يوم ميلادنا عيب علينا ننسى يوم ميلادك
قالت: I love you my brother
وصلو السوبر ماركت ونزلو يشتروا


أتصل عليه شاف تلفونه يرن ورد: الوو السلام عليكم
سيف: وعليكم السلام نورت التلفون
محمود: منور بأهله الا اقول وينك الحين ابغى امرك نتمشى شوي
سيف: لا الحين مطلع اختي تشتري لما اخلص امرك
محمود: طيب ف انتظارك بس خبرني لما نخلص
سيف: إن شاء الله سكر التلفون ورجع عند أخته


اول م وصلو البيت قالها: أنتي نزلي الحين وانا اطلع بروح مع ربعي شوي
ردت: اوك ....سيف
لف لها :هلا
راحت وحضنته: شكرا مره ثانيه الله لا يحرمني منك
سيف: تستاهلين الغالية بس اذا جلسنا كذا اتاخر على الرجال
ابتعدت عنه وضحكت: الله يحفظك ودخلت البيت اول م فتحت الباب شافت ظلام كل البيت: غريبه وين راحوا اللي ف البيت صرخت تنادي عليهم: جنون ماما شو محد ف البيت
جنان:ااااش محد يتكلم تكلمهن بصوت خفيف
توجهت تشغل الليتات اول م شغلتهم: سبرايز كل عام وانتي بخير وعقبال مليون سنه وفرقعوا مال الزينه
رهف:كل عام وانتي بخير
مها:ايش رايك باالمفاجاة
ساره:شيوم صوري كل شي لا تنسي شي
شهد: حبايبي والله جعلني م انحرم منكم يا رب ❤ حلوه المفاجأة 😢 فكرت نسيتو يومي 😓
مريم:يالله تعالي بسرعه طفي الشموع وقطعي الكيك جيعانه صراحه من العصر م اكلت شي
ضحكوا البنات عليها
قطعت الكيك بعد م طفت الشموع:يمه أخذي افتحي فمك..لقمت امها وباقي البنات اللي موجودات هناك
شيماء:هذيلاك هداياك عاد عطينا رايك وهي تأشر على طاولة الهدايا
ارين: ايوه وعادي اذا تقاسميني 😌
ضحكت شهد: شكرا والله من كل قلبي اصلا وجودكم هدية لحالها
جنى وخولة ف نفس الوقت قالت: خلا خلا ناخذ هدايانا م تريدهن البنت مسموح لنا.
راحت بسرعه عند الهدايا اللي معطينها إياهم: اشفيكن امزح حشى محد يمزح معكن تولفن الاخوات 🤨
ضحك الكل على انفعال شهد المفاجئ وكملن أكل وسوالف لحد ما خلصت الحفلة وتوجه كل حد على بيته.

طلعت شهد غرفتها عشان تفتح الهدايا فتحت الباب شوي ودخلت رأسها:اساعدك 🙊cam I help you
قالت: تعالي بس من دون فوضه
جنان وهي مبوزة:ايش شايفتيني بزر 😞
شهد: يمكن
دق الباب ودخل: عادي ادخل
جنان وهي تضحك: م أنت دخلت ليش تستأذن بعد
كملت شهد وعلى وجهها شبه ابتسامة:صدقها جنون تعال ادخل
سيف: شوفي اذا عجبني شي أخذه ترى
شهد: كلهن مال بنات ايش ايعجبك منهن
سيف: يمكن ايعجبني شي
شهد: يعتمد عاد
فتحو الهدايا وكل حد خذ شي وشردوا: اصبروا أنا اوريكم تشردوا هاه لاحقه عليكم 😡
سكرت باب غرفتها بعدما تعبت منهم وراحت تنام




ف اليوم الثاني



فهد:ريم ريوم جيبي الاولاد اخذهم معي
ريم: طيب ثواني واجيبهم
فهد:لا تتاخري ...
...

.
....
.
..
.
ريم: حاضر جهزتهم وراحت توديهم عنده
هذيلا الحلوين عندك خذهم وطلع




دخلت بسرعه غرفة جنان: جنون لحقي
جنان وهي نائمه: خير ايش ف من الصباح
شهد: اليوم النتائج
قفزت من النوم وفتحت عيونها كلهن:ايش م سمعت
شهد:تعيد لها اليوم النتائج والله منزلات
سحبتها جنان:اااش سكري الباب وتعالي قبل نشوف أنا وانتي بعدين نخبرهم احتياطات الأمن والسلامة
جلست شهد ايوه والله صدقك راحت تسكر الباب وفتحت اللاب يشوفن نتائجهم
جنان اول شي طلعي نتيجتك لأنها متاكده احلى عن نتيجتي
شهد لا من قال انتي قبل
جنان طيب انا عندي فكرة نهضت من مكانها وراحت تجيب مربع فيه الوان اختاري اي لون
شهد ازرق
جنان طيب وانا الاحمر رمته وغطت يدها عليه اول م فتحت صرخت من الحماس يس أنتي قبل ازرق والله
شهد وهي مغتاضه خلاص سمعت والله فقعتي طبلتي 🤨
فتحت الموقع عشان تشوف نتيجتها جنون اغمض عيوني وانتي خبريني نتيجتي
شافتها جنان ناجحه بنسبة ٨٥٪
فتحت عيونها بسرعه ايش ٨٥٪
ضربتها على الخفيف امزح ٩٧٪ مبروك عقبالي
نطت شهد من الفرحة وهي ترقص امووووواح عطت بوسه لجنان شكرا شكرا
جنان وهي تمسح مكان البوسه يع الله يقرفك يالله الحين دوري شوفي
رجعت شهد مكانها بعد م تطمنت على نتيجتها فتحتها شوفي أنا م امزح معك نفسك بس لا تنصدمي من كلامي و....
قاطعتها جنان وهي على أعصابها خلصيني ولا هذه ف راسك ترى كيف
قالت وهي منزلة رأسها تحت كأنها حزينه ٩٥٪ ومطلعة ضروسها كلهن 😁
قامت تهز خصرها وتسوي حركات من فرحتها نسيت مقلب اختها ولما تذكرت يا كلب.. كان ايوقف قلبي وأنتي جالسه تفري اعصابي وهي تضربها
شهد تستاهلي عشان اللي سويتيه قبل شوي.. أقول خلا نخبرهم
جنان أوه صح خلا مشينا


نزلن تحت الدور الاول حصلن امهن وابوهن وسيف تحت يفطروا صباح الخير وهن مخليات نفسهم هاديات (م لايق عليهن 😂)
الكل صباح النور ويشوفوهن مستغربين راحن يبوسن راس امهن وابوهن ووصلن عند سيف يبوسن يده
سيف منصدم لا لا عاد إلى هنا م اصدق أنا كل يوم احايلهن واليوم بنفسهن جايات
امهن قامت تحط يدها على جبهتهن كل مره وحده منهن لا الحمدلله بخير م شي حمه
سيف ايش صاير بالدنيا اليوم
وابوهن يتابع بصمت
تكلمت شهد اليوم طلعت نتائجنا
جنان تكمل معها ايوه يعني تعرفونا م نجني على نفسنا ونخاف تعصبوا علينا لما تعرفوا
ابو فهد تكلم بعد صمت شوفوا اذا درجات م حلوه تعرفوني ايش اسوي م يحتاج أخبركم
شهد لا يبه م كذا التفاهم عاد
سيف صدق وانا مع ابوي
ام فهد تكلمن حرقتن اعصابنا
رفعن بثنتينهن ورقة
قال سيف ٩٥٪و٩٧٪ ايش يعني بعدين استوعب احلفن
تكلم الاب وهو فرحان بقوة ما شاء الله عليكن دوم افتخر فيكن بس ابغى اتاكد قبل
شهد إن شاء الله يبه وعطته اللاب عشان يشوف نتائجهم
راحوا سيف والام عشان يشوفون النتائج ونهض سيف مبروك مبروك وهو يضرهن ف ظهرهن عالخفيف والله سويتنها
راحت الام وحضنتهن وهي تبارك وتصيح
جنان افا ام فهد ليش الدموع
الام دموع الفرح بنتي الله يوفقكن
الاب مبروك الله يوفقكن إن شاء الله وأنا عند كلامي بس انتظرن هنا الحين ارجع
شهد تتذكري ايش قال ابوي اذا نجحنا وجبنا فوق التسعين
جنان لا والله ما اذكر ايش علينا ننتظرن
الام والله فرحتن قلبي الله يفرح قلوبكن يا رب
شهد وجنان امين يارب
سيف:يمه ترى م يصير الحساسية بينا
ضحكت الام وانت بعد يا ولدي الله يوفقكم يارب
آمنوا كلهم رجع الاب وفيده اوراق اول م وصل عندهن عطي شهد ١٠٠ريال هذه هديتي لك مثل م وعدتك وحضنها وشكرته
وعطي جنان ١٠٠ريال نفس شهد وحضنها وشكرته ..وكملو فطورهم وشهد وجنان الدنيا م واسعتهن من الفرحة





وصل فهد بيته ومعه أولاده يمشيوا هاه كيف الشغل
العامل زين بابا
طلع يشوف الشغل وخلى أولاده عند العامل خذهم العامل ووداهم عند حوش البيت وهو يلاعبهم وهم فرحانين م فاهمين شي وكان فهد يراقبهم من فوق ولما شافهم يلاعبهم مشى يشوف باقي البيت
دخل سيف بيت أخوه وشاف العامل الهندي لما يدخل يده ف السرير اللي مخلاي ف الأرض وتختفي ويطلعها وترجع نفس قبل أنصدم وخاف على أولاد أخوه وراح ركض عنده من دون لا يحس عليه العامل اول م وصل عنده لكمه ف وجهه بقوه وطاح ف الأرض وجلس يكمل عليه ضرب وهو يصرخ بابا وقف والله م سوي شي وقف بابا وهو خايف وسيف يكمل يضربه والدم يطلع من انف وفم العامل وجاد واياد يصيحوا من الخوف..سمع فهد الصياح والصراخ ونزل تحت بسرعة عند أخوه وانصدم لما شافه يضربه والدم يطلع منه ركض بسرعه وبعده عنه:ايش تسوي جنيت ايش
مسكه سيف من ياقة ثوبه ايش انت مجنون تخلي أولادك عنده والله لو م جاي أنا وشفته كنت سلم على اولادك م تشوفهم طول عمرك
فار دمه لما سمع الكلام وعطاه كف عل وجه سيف اتصل على الشيخ محمد...
سيف طيب اتصل عليه وخلاه يجي البيت ربطوه ف غرفة وجلس واحد منهن عنده والغيره عند أولاده... اتصلوا حال ابوهم عشان يجي خير ايش صاير هناك
سيف أنت تعال ونخبرك هنا يبه ننتظرك
الأب إن شاء الله مسافة الطريق واوصل
وصل الشيخ محمد السلام عليكم
فهد وسيف وعليكم السلام اخبارك شيخ
الشيخ الحمدلله وانتو..
...

...
.
.
.
.
.
.
..
.
.
ردوا الحمدلله على كل حال
الشيخ خير ف شي
خبروه السالفة كلها بعد م وصل الأب
توجه الاب للعامل وهو معصب من مطرشنك هاه تكلم
العامل بابا أنا م سوي شي هو خبرني
الأب من هو قول اللي عندك
راح الشيخ وشال يده من قميصه خلا اخوي م كذا التعامل الحين ايعترف بكل شي
بدأ يهدأ الاب وراح الشيخ بدأ يقرا القران وجاد واياد يشوفوه عليه ويصيحوا وهو مستمر في القراءة والعامل يصرخ بس بابا هدا يكفي والله قول بس اسكت أنته
قال الشيخ من هو اللي مطرشنك
العامل هذا جار مال بابا هو قول سوي كذا
الشيخ تعرف اسمه!؟
العامل اسمه.....
خلصوا منه وتوجهوا عند السرير اللي مسونه بوابة عشان ياخذ جاد واياد وشغلو نار وحرقوا بالسرير واتصلوا على الفورمن ماله جي وخذ العامل ضربه ضرب وسفربه بلاده رجعوا البيت وخبروا الاهل باللي صار يا ويلي على اولادي وهي تصيح حسبي الله على اللي كان السبب يريد ياخذهم مني وينك يا ريم تعالي بنتي وراحت لها وهي تصيح وحضنتها وأولادها معها
سيف يمه الحمدلله م صار شي وزين شفنا قبل لا يصير شي قولي الحمد لله
الام الحمدلله الحمدلله حسبي الله ونعم الوكيل
فهد ايوه يمه والحفلة الاسبوع الجاي م تنسي
شهد وهي تصيح م يصير تاجلها
جنان تأكد كلامها ايوه م يستوي تاجلها
فهد ليش تاجل خلاص الاسبوع الجاي الحمدلله م صار شي
الاب أيوه صدق كلامه الحمدلله





ف بيت ابو محمود
محمود يبه ابغى اكلمك ف موضوع
الأب تفضل ايش تريد تقول
محمود ابغى أخطب اتزوج
الاب والله الساعة المباركة خبر امك تشوف لك بنت
محمود اخبرها يبه والبنت خلاص مختارنها
الأب من هي!!
محمود بنت اخوك يبه شهد
ابتسم الاب : والله زين وين تحصل احسن من بنت عمك
محمود يعني يبه اتوكل
الاب وهو يربت على كتفه..ايوه يبه توكل بس خبر امك عشان تفتح الموضوع بين الحريم
محمود وهو منور من الفرحة.. إن شاء الله يبه الحين اروح أخبرها
الاب ... الله يوفقك يارب
طلع محمود من عند أبوه وهو يقول آمين
توجه عند أمه وكانت جالسه عندها أخته رهف..يمه أبغاك ف موضوع
رهف.. تكلم م أخبر حد والله
محمود.. أخاف تروحي تنشري وهو يشوفها بنص عين
رهف وهي توعده.. وعد والله بس م اقدر اروح اقوم من مكاني
الام.. طيب تكلم ولدي ايش عندك
محمود..يمه ابغى اتزوج
فرحت الام وقالت.. والله الساعة المباركة من اليوم ادورلك على بنت
قال بسرعة ورهف تسمعهم..لا لا يمه خلاص البنت مختارنها بس جيت اخبرك عشان تكلمي امها وانا خبرت ابوي خلاص وهو وافق
الام.. من هي البنت
محمود..بنت عمي شهد
رهف رمت اللي ف يدها من الفرحة... والله شهد شهد م غيرها
هز رأسه ايوه
رهف...يس حماس اتجي شهوده ف بيتنا
الام.. والله زين م اخترت ولدي الله يوفقك أنا اكلم امها
رهف.. لحظه يمه بس شهد سمعت انها تبغى تكمل دراستها م تبغى تتزوج بس اذا تزوجت شرطها تكمل دراستها وهي م شاء الله عليها مجموعها ف التسعين
محمود.. عادي م عندي مانع أنا
الام.. يعني نقول توكلنا على الله
محمود.. إن شاء الله سمعي رهيف لا تخبري هاه تراك قلتي م أخبر حد





عند بيت فهد
فهد.. شهد وجنون اذا م جيتن بروح عنكن والله
نزلن بسرعه ...هذلا جايين خلا
شهد تكلم ريم... ريوم لا تحاتي على الاغراض دام شهد وجنان موجودات لا تحاتي
ردت بصوت مبحوح من كثر الصياح... إن شاء الله مشكورات م تقصرن
راحت مع اخوهن عشان يشترين الأغراض
سيف راح يكلم ايوه...يبه كيف عشان الموضوع اللي صار
الاب .. نحنا م نكون اردى منه نكون احسن منه وحسيبنا الله كافين شرنا عنده ترى يقول يجي الطعن من القريب قبل البعيد هذا ونحنا نعرفه كيف لو م نعرفه
سيف... يعني رايك يبه
الاب.. ايوه راي والعامل خذ جزاءة ويستاهل أكثر
سيف..يبه اخاف يتهور ويسوي مره ثانيه شي ثاني
الاب..وهو م يخاف ربه اذا كان يفكر كذا بعدين هو يجي محتاج لنا وم نرده بالإساءة يقولك رد الإساءة بالحسنة عشان يخجل من نفسه الشخص نتوكل على الله وم يصير اللي اللي مكتوب لنا هذا ابتلاء من عند الله عشان يختبر صبرنا
سيف..صدقك يبه إن شاء الله م راح يصير شي مره ثانيه وانا أخبر فهد
الاب.. طيب واذا م تقدر تخبره أنا اقوله
سيف.. إن شاء الله




رجعوا من المحلات بعد م اشتروا كل الاغراض
طلع الاب من مكتبه.. فهد تعال ابغى اكلمك
فهد.. إن شاء الله يبه الحين جاي
راح مكتب أبوه ..خير يبه عسى م شر
قال.. لا تخاف خير إن شاء الله بس بغيت اسالك ايش تريد تسوي عشان الموضوع
رد.. والله يبه معرف جالس افكر عشان..
قاطعه الاب..خلاص لا تسوي شي
رفع رأسه بقوة على أبوه ..ايش!!
الاب وهو يرجع ظهره على الكرسي ..مثل م سمعت وخبره كل شي اللي قاله حال سيف





بعد اسبوع
يوم ميلاد جاد واياد


.........
ام فهد وهي متجه عند جاد واياد..اعيذكما بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه..بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع البصير وهي تمسح على رأسهم خلصت وحضنتهم ريم اقرئي المعوذات عليهم بعدك
ريم.. إن شاء الله عمتي ..قريت على أولادها ولما خلصت طلعتهم عند الضيوف وخلصت الحفلة والأطفال مستمتعين بالشخصيات الكرتونية اللي جايبينها أن محمود..شيخة (ام فهد)
ام فهد..هلا
ام محمود..ابغى اكلمك ف موضوع اذا كنتي فاضيه الحين
ام فهد..
الحين جايه انتظريني ف صالة الجلوس
ام محمود.. إن شاء الله
خلصت شغلها وراحت عند ام محمود
ام فهد.. عسى م شر يا ام محمود
ام محمود.. الشر م يجيك خير خير لا تحاتي جيتك عشان نتقرب منكم أكثر
ام فهد..كيف م فهمت قصدك
سوت يدها ف يد ام فهد..يا ام فهد بغيت أخطب بنتك شهد لولدي محمود
ام فهد والفرحة م غابت من وجهها.. والله الساعة المباركة اشاور البنت وارد عليك بس تعرفي الأصول يا ام محمود لازم تجو تتقدموا للبنت من عند ابوها وبعد تخبروها
ام محمود.. لا تحاتي من هذه الناحية بس جيت عشان إنهاك الموضوع وتخبري البنت بعد
ام فهد.. إن شاء الله
ام محمود.. نقول على بركة الله
ام فهد..على بركة الله
توجهوا كل حد بيته بعد يوم متعب عليهم كلهم






اليوم الثاني
الاب...ام محمود كيف فتحتي الموضوع
الام..ايوه أمس وقالت اتردعلي اليوم بعد م تخبر البنت
الاب ..حلو وانا بعد فتحت الموضوع حال اخوي
رهف وهي جايه.. يعني الحين اتجي شهوده معنا م مصدقه
الام.. إن شاء الله






ابو فهد.. شهد شهد وينك تعالي
جات شهد تركض عند ابوها.. هلا يبه خير
الاب ...تعالي المكتب ابغى اكلمك
شهد. إن شاء الله راحت مع ابوها المكتب دخلت وحصلت امها ف المكتب
الاب..تعالي اجلسي راحت وجلست ف الكرسي قريب من امها
تكلمت تحاول تخفف التوتر اللي فيها .. مطلوبه ف كلمة راس حسيت نفسي كاني مئويه جريمة
ضحكت الام وتبتسم الاب بدون مقدمة.. حد جاب يخطبك ونريد ردك
الام..كذا بدون مقدمات جلطت البنت
وشهد تشوفوهم وفاتحه فمها تنقل عيونها مره لامها ومره لابوها
الاب وهو مبتسم ..م تريدي تعرفي من اللي متقدم لك
تكلمت وصوتها يا دوب يطلع منها ..من
الاب .. محمود ولد عمك اخو رهف
انصدمت وفتحت عيونها على اخرها
الام..م تستعجلي فكري وردي علينا قالوا كذا عشان نخبرهم اذا يحسوا ولا لا
شهد.. إن شاء الله عن اذنكم وطلعت بسرعة على غرفتها ولحقتها جنان وراها دقت الباب ودخلت .. ممكن ادخل
م ردت عليها شهد ودخلت داخل ..خير شهد وجهك
مقلوب ايش صار عشان صرتي كذا
شهد لا رد وهي متغطيه باللحاف




جنان وهي خايفه على اختها .. شهوده لا تخوفني عليك تكلمي
شالت اللحاف من رأسها وتكلمت ..حد جي يخطبني من اولاد عمك
جنان وهي م مصدقه .. والله صحيح ولا تكذبي علي
شهد.. والله
جنان.. طيب من
شهد.. محمود اخو رهف
فرحت جنان..وانتي م كنتي تريديه ايش تغير الحين
شهد..بس م بهذه السرعة ودراستي وكل شي
جنان..شوفي قلبك وصلي استخارة وبعدين ردي وإذا على دراستك وكل شي خبريهم
شهد..رايك
جنان..ايوه راي هذا ولا تستعجلي صح نسيت اقولك المنتدى....
قاطعتها شهد..م افكر ادخله اليوم لا تحاتي اخلي وقت افكر فيه
جنان براحة .. طيب كذا احسن
شهد.. ويالله الحين لو سمحتي طلعي برا ابغى اجلس بروحي
جنان.. شكرا طردة محترمة يجي منك اكثر
شهد وهي تتغطى..لا تنسى تشكري الباب وراك
طلعت وهي تتمت وسكرت الباب
شهد..الحين ايش اسوي تعبت التفكير اخذ رأي جنان اصلي استخارة وارد باكر إن شاء الله غطت نفسها ونامت بعد م صلت استخارة




ف الجهة الثانية عند محمود..عسى يا رب تفتح المنتدى ابغى اكلمها شوي يا رب تفتح يا رب
دخل احمد وشافه على هذه الحالة جلس يبوس يده راس وقفة .. الحمدلله والشكر لله يا رب شكله موضوع الخطوبه مجننك
محمود وهو متوتر .. لو تدخل شوي ابغى اكلمها حتى كلمتين بس
احمد رد مستنكر .. بعقلك انت تريديها تدخل بعد م عرفت انك جاي تخطبها
محمود.. يمكن تدخل
رد عليه .. احلم اقول روح نام وباكر قالوا يشوفون الرد ادعي ربك اوك يالله الحين رايح انام أنا تصبح على خير
محمود..وانت من أهله سكر الباب وراك
جلس يفكر ايش يصير باكر إلى م نام



اليوم الثاني
نزلت وهي تفرك عيونها.. صباح الخير
ردوا.. صباح النور اخبارك اليوم
قالت.. الحمدلله
الاب ..هاه ايش قلتي
الام.. خليها تفكر أكثر بعدها الموضوع م يحتاج عجلة ترى مصيرها هذا
شهد..لا يمه خلاص فكرت وصليت استخارة
الاب.. وايش ردك
جنان وسيف يترقبوا الخبر
شهد وهي مخجله.. خليهم يجيوا يبه
جنان وسيف.. الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد كلولولولوليش
جنان..طلة فاتنه بليلتها معرف ايش تقول الاغنيه
ضحكوا كلهم على حماسها
قالت.. والله الحماس نسيت ايش اقول
سيف .. م الومك والله اظنها تريد الفكة منها من كذا فرحت
ضربته على ظهره.. والله م كذا لا تصديقه
ضحكت شهد.. اعرف لو اعرف انه كذا اتفرحوا كان
راده أمس بس قلت العجلة من الندامة
الام.. اسمها السرعة من الندامة
جنان..نفس المعنى يمه لا تلوميها فرحانه
شافتها بنظرة وانفجر سيف ضحك على شكل جنان بعد م شافتها شهد




تمت خطبت شهد ومحمود وكانت من أسعد أيام حياتهم لأنهم باثنينهم يريدوا يرتبطوا ببعض



روان تزوجت ولد خالتها وتم تحديد الزواج بعد م خلصت دراستها
وباقي الشخصيات لا جديد لديهم


يوم ملكة شهد ومحمود
...وقفوا وقفوا نصوركم لذكريات صورتهم خلاص بعدين نادت على أهلها وأهل شهد..تعالوا كلكم صورة جماعية
راحوا كلهم يصوروا صورة جماعية ثبتت الكاميرا وراحت تركض عشان تظهر ف الصوره تشييييك...






بعض الأشياء نظنها النهاية لا نعلم أنها هي بداية الاشياء الجميله ..



تمت بحمد لله.

لا أحلل نقل الرواية بدون ذكر اسمي قراءة ممتعه انتظروني في رواية جديدة اسمها وين اهلي ...



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-05-20, 08:20 PM   #20

Topaz.

مشرفة منتدى الروايات والقصص المنقولةومنتدى الـروايــات الـعـربـيـةوعضو مميزفي القسم الطبي وفراشة الروايات المنقولةومشاركة بمسابقة الرد الأول ومحررة بالجريدة الأدبية

 
الصورة الرمزية Topaz.

? العضوٌ??? » 379889
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 7,036
?  مُ?إني » العِرَاقْ
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » Topaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
اللهّم خِفَافًا لا لنا ولا علينا ، لا نُؤذِي ولا نُؤذَى ، لا نَجرَحُ ولا نُجرَح ، لا نَهينُ ولا نُهان ، اللهم عبورًا خفيفًا ؛ لا نشقى بأحدٍ ولا يشقى بنا أحد .
افتراضي



Topaz. غير متواجد حالياً  
التوقيع

‏نسأله ألَّا تتُوه الأفئدةُ بعد هُداها ، وألا نضلَّ الطريقَ بعدَ عَناء المشَقَّةِ .


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:08 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.