آخر 10 مشاركات
أهواكِ يا جرحي *مميزة & مكتمله* (الكاتـب : زهرة نيسان 84 - )           »          فجر يلوح بمشكاة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Lamees othman - )           »          إِفْكُ نَبْض (2) *مميزة & مكتمله* .. سلسلة عِجَافُ الهوى (الكاتـب : أمة الله - )           »          بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )           »          أُحُبُّكِ مُرْتَعِشَةْ (1) *مميزة & مكتملة * .. سلسلة عِجافُ الهوى (الكاتـب : أمة الله - )           »          عشق السلاطين(1) *متميزة ومكتملة *.. سلسلة سلاطين الهوى (الكاتـب : serendipity green - )           »          311 - لن ينتهي الرحيل - الكسندرا سكوت (الكاتـب : سيرينا - )           »          غريب الروح * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Heba aly g - )           »          ودواهم العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : emy33 - )           »          423 - امرأة من دخان - سارة مورغن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-10-19, 12:14 AM   #1

alia_xx5

? العضوٌ??? » 387680
?  التسِجيلٌ » Dec 2016
? مشَارَ?اتْي » 23
?  نُقآطِيْ » alia_xx5 is on a distinguished road
افتراضي روايه احبك ولا ودي ابتعد عنك


كتبت الشعر لعيونك ولا خايف من المنقود"
ولا ترهبني همومي عسى ربي يفرجها
كتبت ابياتي يالغالي عسى ياجل أو ياكود
افوز بنظره منك عسى عيني تفوز بها

يوم الخميس

: حَموووووود يعني لازم اتروح ؟
حمدان: ش اسوي انا واعد اهلي اني برجع لهم هالاجازة
: ويعني منو الاهم انا ولا هم
حمدان : بعد عمري لا اتخافين برجع لج
: متى بترجع ؟؟
حمدان : بعد شهر
:حمدان واايد، انزين شو رايك انكمل هالكورس ويا بعض ونرجع كلنا ويا بعض
حمدان: غلووي عااد برجع لج الا هو شهر ما بتحسي بالوقت ،وبعد لازم اكون عندهم في العيد ورمضان بعد جم يوم ما اقدر
غلا (وعيونها اتدمع): ما متعودة اتم ف هالغربة بدونك
حمدان: افاا غربة واهلج موجودين

*حمدان: عمره 21 سنة مزيون والكل يحبة وهو كان يدرس في لندن لين اتعرف على غلا واللي اتكون في نفس السكن "انتبهو نفس السكن مب نفس الغرفه" وحبها لين اتعلقو ف بعض وصار لهم سنه ونص وهم ويا بعض طبعا حمدان سابق غلا في الدراسة فهو بيرجع عند اهلة الانه صار له ما شايفنهم سنه ونص وغلا بتم لين اتكمل وتوصل ل حمدان في الدراسة ويتخرجون مع بعض .**

في الامارات

: عليآ بسرعة يالله جهزي غرفتة ودخنيها من الدخون اللي يحبة و عطريها وحطي الشراشف و الاغراض اللي يبناله اياه ؟
عليآ: اماايهه رتبت ودخنت وعطرت وحطين وسويت
: يزاج الله الف خير، خالــد امايهه سويت اللي عليك ؟
خالد: هيه الوالدة سويت كل شي ويبت كل شي
عليآ: امااية يعني الحين لو انا سافرت بتسولي جيه ، وبتحاتيني كل هالكثر ولا بس حق ناس وناس ؟
خالد: هه ما اضني انتي حدج عصير بو نص اللي من الدكان
عليآ : امااية جوفي خلوود انا الحين حدي عصير بو نص ؟
: افا انا اسوي كل هذا الانه رافع راسي وبيبلي هاذيك الشهادة انشاءالله
عليآ :احم احم دلال بلاج ساكتة رمسي ؟
دلال: اخاف ارمس وتفلعني امي بشي
الكل : ههههه
دلال: بعد معروف البجر عند الام ولا تذكرو يوم تضربنا واتدلع حمدان اكثر شي والله ما انسى ذيج الايام
ام حمدان: يعني صرت انا الغلطانة هني ؟
خالد: لا محشومة الغالية

* ام حمدان"مريم": طيبة وتحب عيالها وعمرها 39 سنه.
عليآ: عمرها 19 سنة ونص "الها ثاني سنه في الجامعه" اجتماعية وقلبها أبيض وما تحب الحش وتتعامل مع الناس بطيبة قلب لاكنها اتصير غبية احيانا بس تعرف كيف اتحل الموضوع بسهولة.
دلال: عمرها 17 سنة حلوة وجذابة وفرفوشة وشخصيتها قوية.
خالد: عمره 15 سنة آخر العنقود جميل وذكي وانسان اجتماعي .
أبو حمدان"حمد": أبو العيال وهو انسان غامض (بنتعرف عليــه أكثر في البارتات الياية)**

طبعاً بعد سهره طويــلة للتجهيزات وحاله الكل رقد من التعب حتى حمدان وغلا اللي كانت اتزن عليــه انه يبقى وياها نامو وسار اليوم على خير إلــين ما طلعت الشمس
حمدان: ألوو، هاا وصلت المطار؟؟
: هي وصلت أنت وينك ما أشوفك
حمدان: هيه هيه شفتك انا جدامك
"وسكرو الخط"
:هلا بالحبيب يقولون من طول الغيبات ياب الغنايم
حمدان: يابووي والله اشتقتلكم واايد ما اصدق اني رجعت البلاد
وهو يخز) احم احم اشتقتلنا ولا ما اتروم اتفارق الحبيبة اللي ف لندن
حمدان "ضحك": هههههه هزااع ما اتروم اتيوز عن طبعك
هزاع: لا

*هزاع ربيع حمدان عمرة 20 سنة طيب.. ومتواضع .. شلكة حلو وهاي آخر سنه له ف الجامعه *

حمدان: هيه أكيد بو طبيع ما يوز عن طبعه
هزاع: هههه الا ما لقيتلنا وحدة حمرا هناك
حمدان: اوووه لا تتخبر لو شفتهم بتموت
هزاعوهو يستهبل) حمدان شو هالرمسة ليش شو فيهم بناتنا ما عيب عليك تسأل عن الحمر اللي فلندن
حمدان: أنا ولا أنت ؟؟، اقول امشي امشي احنا لو تمينا هنا كان ما خلصت سوالفنا
هزاع: هههه يالله مشينا

لحظه شوي تعالو رجعو وياي قبل لا يوصل حمدان المطار ويستوي كل هالشي نرجع ل عليآ عند الفجر تقريبا
دلال(معصبة): عليوووووووه
عليا: .............
دلال: عليووووووووووووة وحمى ما تسمعي
... ههاا ..............
دلال وهي تزاعج: علاااااااااااية
عليآ بخوف : هاااا هااا هها
دلال: انتي ما تسمعي صوت التلفون بطط راسي ما قدرت ارقد افففف ردي عليهم حارقين التلفون
عليآ: خييبة بلاج انشاء الله برد افففف
:صباح الخير
عليآ: بسم الله
: هههه عوذ بالله بلاج شايفة يني ولا يعني ما مصدقة انج سامعة صوتي
عليآ: ويييع اقول لا تصدقي نفسج واايد
: انزين اقول ليش ما اتردي علي
عليآ: انتي شايفة الساعة جم الحين؟
: هي عادي ما فيها شي
عليآ: خيبتج ما فيها شئ انزين ش تبين متصلة
: ما شي خلاص
عليآ: افففف منج
:................
عليآ: هيا وييــن رحتي ؟
هيا: موجودة

(بس عسب تعرفون البداية ونبذة عن الرواية .. ترا الرواية بتتكلم عن خمس بنات واللي هم "عليا، هيا، شيخة، العنود وريم" هذولا البنات ربع من ايام الطفولة وما يرضون الغلط على بعض)

*العنود: عمرها 19 سنه خفيفة دم.. ذكية .. محبوبة .. بس أحيانا اتصير أنانية بشكل فضيع " في الأكل" ههههه
شيخة: عمرها 19 سنه انسانه ذكية.. شخصيتها قوية .. وواايد تتفلسف
ريم: عمرها 20 سنه قلبها ابيض يحبونها اللي حولها مشكلتها أنها ما تعرف تعبر عن حبها بس يبين كله على ملامح ويهها وتحس انه محد يفهمها
هيا: عمرها19 سنه .. قوية شخيصة .. ذكية .. ودايم تحلم وتخطط حق المستقبل.. عندها طموح .*

عليآ: آسفة هياا والله تدري اني امس ما نايمة عدل وحالة وتعبانه واليوم بعد بنستقبل اخوي تعرفي تراج
هيا: اووه صح اخوج بيي اليوم، ترانــي نسيت والله بس كنت ابا اعرف عن عنود هااي ويــنها ما ترد علي
عليآ: ما ادريبهـا ليش تسألين عنها ؟!
هيا: كنت ابيـها على اساس الجامعة وما عندي حد يوصلني
عليآ: آها انزين ليش ما تيين ويانا
هيا: لا احس بثجل عليكم الروحة ريم و شيخة وياج ما ناقص الا انا
عليآ: بالعكس وناسة
هيا: اي وناسة بيلس الا اتناقر ويا السايق مالكم
عليآ: هههه نسيت السايق
هيا: امم عليآ حابة اقولج شي انا اصلا متصلة عسب شي ثاني وما اقدر اقولة يعني تعرفي بكون مشغولة وما اقدر اقول جدام البنات
عليآ: بسم الله قولي روعتيني
هيا: امم ما اعرف من وين ابدأ لج بس شسمة ....(وسكتت)
عليآ: هيا شو
هيا: يوم بتلاقف وياج بقولج كل شي اوك ؟!
عليا: هيا الله يخليج قولي لي الله يخليج
هيا: عليا لا تصيرين حنانه خلاص قلت لج يوم بشوفج بقولج
عليا: والله الشي يقهر اول شي اتقولون بقولج شي ، واخر شي بعدين والله قهر قهر
هيا: عليا بلاج اتخبلتي قلت لج بقولج لاكن بعدين
عليا: اوك خلاص فهمنا بعدين
هيا: عليا لا تزعلين الله يخليج بس ما اقدر اقولج على التلفون
عليا: اوك ما زعلت بس الله يخلج المرة الياية لا اتسوين فيني هالحركه الاني اكرها
هيا: انشاء الله ما اتكون في مرة يايه
عليا: ليش؟!
هيا: لا والله تبي ايكون في مرة يايه واتكفخيني ب شي صح
عليا: خل عنج عاد ما لها الدرجة
هيا: هههههه انزين يالله قومي
عليا : ليش؟؟
هيا: نسيتي انه الحين بيأذنو الفير ؟
عليا: اهاا الحين فهمت
هيا : هههههههه عليا اقول عن الينون اللي فيج تعوذي من ابليس وسيري صلي صلاة الفير احسلج المفروض اصلا تحمدي ربج اني وعيتج
عليا: هه اصلا كذي ولا كذي كانت امي بتنششني
هيا: صدقـــــق ـ.........
(تدخل ام حمدان )
ام حمدان : اشوفج ناشة اتكلمين منو هالوقت
عليآ: شفتي قلت لج انه امي بتششني ( حطتة سبيكر)
هيا: ههههه الله يخليها لكم يارب
ام حمدان وعليا : اللهم آمين
هيا: عيل يالله مع السلامة
عليا: حفظج الرحمن مع السلامة
(وسكرت)
ام حمدان يالله عليا ( قاطعتها عليا)
عليا: هيه اماايه هيه هيه اتذكر بسير اسبح و ادخن البيت و اتعطر وانشش هاي الي راقدة
ام حمدان: بسم الله كلتيني
عليا وفيها الرقاد : امااه تعرفي ليش؟؟ الانج مذكرتي حول الخمس مرات كيف تبيني انسى
ام حمدان : انزين يالله قومي وصلي واتجهزي وخلي دلول اتقوم
عليا: انشاءالله
خلنا نرجع ل حمدان الانه اهل البيت كانو كلهم متجهزين وكاشخين ويتريون متى يوصل حمدان لهم
حمدان على وصول: اههه اشتقت للمكان ما تغير شي
هزاع: ههههه يالله يالله لو اشتقت لنا كنت بترجع ما اتطول هناك
حمدان: يااابوووووووي اذيتنا
هزاع: ههههههههه علينا حمود علينا
حمدان(وهو مبتسم): اقول اقول وصلنا خلنا ننزل
هزاع: اوك بس اسمحلي انا ما بنزل وراي شغل
حمدان: افااا اي شغل وانا اخوك
هزاع: شويه اشياء
حمدان : افففف ويعني انا ربيعك المفروض مشتاق لي
هزاع: والله مشتاق لك بس تعرف الظروف
حمدان : والله انا ما اعرف الظروف بس حفظك الرحمن لا تنسى تتصل يوم اتخلص
هزاع: انشاء الله
"هزاع اصلا ما وراه شغل بس هو ما من العايلة و ينحرج انه يروح من دون دعوى او اهل البيت ما ياخذون راحتهم ويا اخوهم "
في البيت كانو الكل متجمعين العنود و عليا والاهل
"العنود ما بس اتكون ربيعة عليا بس بعد هي اتكون بنت عمها "
حمدان وهو داخل البيت: سلااااااام
الكل رد : وعليكم السلام
"ام حمدان طبعا سوت حفله وصياح ب وصول ولدها هههه "
ام حمدان: يمهه فديتك ما تبي اتنام اكيد تعبان
حمدان (يضحك): يمه اي نوم وحاجزين لي طيران الامارات ودرجة اولى ش ابا بعد راقد من اول ما طرت لين ما نزلت
ام حمدان: انزين يوعان شي
حمدان: امايه صديقيني لا
دلال: عليآ بلاج
(عليآ سرحانـــه)
حمدان وهو ساير صوبها : عليووووه هــــــــــــوه وين سرحانه
عليآ: هااااااه، ما شي بس (وسكتت)
حمدان: ش فيج
عليآ (تتمصخر): احم نعم انت شو تبا ما يخصك فيني
حمدان: خيبه افاا كل هالكثر تتغلين علي
عليآ: هه ما لقيت الا انا اتغلى
حمدان يخز دلال عسب اتقوله السالفة
دلال: احم عليآ زعلانه
حمدان: افاا ليش ؟؟
عليا: اونك ما تعرف
حمدان: هيه اعرف
عليا: انزيــن؟؟
حمدان: يبتـــــه الشي اللي تبينه
عليا وهي مصدومه : شووووووووو احلف كذاب
حمدان : اصغر عيالج اتكذبيني شو
عليا وهي فرحانه : اهههههههه ما مصدقة انزين وينها
حمدان: هههههههه في الشنطة بلاج جيــــــــه
عليا: اصلا محد يفهمني غير حمدان
حمدان : هيه هيه انتي وقت المصالح بس
عليا: حرام عليك انا صرت الحين مصلحجية
حمدان : هههههه فديت المصلحجية والله

" اصلا عليا كانت سرحانة على سالفة هيا ربيعتها شاغله بالها"

خلصو سوالف وحمدان سار يبدل ثيابه وطبعا
:ألو
حمدان : هلا بالحب هلا بالغالية والله اشتقت لج
غلا: اهم شي وصلت وانت بخير والله احاتيك
حمدان: هههه فديت اللي يحاتوني
غلا: حمووووود ما اتمصخر والله خايفة عليك
حمدان: لا اتخافين علي انا ريال اهم شي انتي ، اباج تهتمين للدراسة ما يشغلج شي زيين ؟
غلا: انشاءالله
حمدان: فديت اللي يطيعون اوامري انا
غلا: احبك
حمدان: وانا اكثر
غلا: مع السلامه الغالي
حمدان: حافظج الرحمن مع السلامه
(وسكر)
حمدان وهو يتنهد : ااهههههههه
وشوي حد يدق الباب
حمدان: منو
عليا: هاي انا
حمدان بطل الباب
عليا: حمدان اتسبحت ؟
حمدان: هيه
عليآ: عيل يالله مستننيك تحت
حمدان: عليآ تعبت
عليا: هههه لا اتضحكني
حمدان:: ليش؟؟
عليا: ترا هذا بس اليوم لا اتضيع الفرصه
حمدان: لا والله
عليا: هيه والله
حمدان: هههه اوك اوك ياي
طبعا خلصو سوالف وكل العادة اتجمعو ربع عليا (الشباب تحت و البنات فوق في غرفة عليا )
طبعا الشباب يسولفوا ويا بعض والشواب يسولفو عن الشركات واشغالهم .. قاطعهم حمدان الانه ياه اتصال من غلا وسار فوق
عند البنات فوق يسولفون كل العادة وازعاج وحالة وحمدان كان خاطف وفجأه ف نص الكلام ويا غلا فضى التلفون
حمدان: افففففف هذا وقتك الحين اتفضي
وسار الغرفة ما حصل جرج : اففففف الحين وين بلاقي جرج انا
دلال كانت خاطفة بالصدفة وجافها حمدان
حمدان :دلال
دلال: بسم الله زيغتني
حمدان ضحك يوم فزت دلال : ما علينا الحين عندج جرج الايفون ؟
دلال: عند عليا سير لها
حمدان: وانتي شغلتج ما اتروحين ؟
دلال: انا مشغوله بسير عند الحريم، سير انت ترا عادي
حمدان: لا والله
دلال ما سوتله سالفه وروحت
حمدان : امري لله بسير ش اسوي بعد
وسار عند الباب وسمع الازعاج والضحك " وجان يضحك بس بصوت خفيف" ودق الباب وفجأه استوت صخه "وضحك مره ثانيه" هههههههه
البنات: عليــا منو؟؟ انتي عازمه حد؟؟
عليا: لا
ريم : بلاكم اكيد هاي الشغاله يايبه الاكل هذا موعدها وانا يوعانه وبفتح
بطلت الباب وهي فاله الشعر وكاان شكلها يخرفن الصراحة
ريم: هاا ميري يب ... ونفس الوقت حمدان اتكلم: عليا بسالج وين الجــ
ريم جان تنصدم وسكرت في ويهه و حمدان ما مصدق ش السالفه
عليا: ريم ش السالفه
ريم وهي مصدومه: ما ادري م م م ما ادري ريال برع
"الكل جان يضحك "
شيخة: ههههههه اوييه ليكون هذا اخو عليا
عليا: اوييييه ثواني بجوف وبرد
وبعده حمدان كان عل الباب .. بطلت الباب عليا ولقته اخوها
حمدان بدون اي مقدمات : عليا الله يخليج ابا الجرج بلييز ابااه بسرعه ضروري
عليا : خيبه كلتني بلاك وبعد ما شي اسف ازعجتج ولا اسف روعت البنت المسكينه
حمدان جان يضحك ضحكه هستيريه من الخاطر : ههههههههههههه مسكيينه ، هي شو كانت تبا من ميري ؟
عليا: ما يخصك انت ما قلت تبا الجرج بييبلك الجرج الحين استنا علي
حمدان: انشاء الله بس يالله بسرعه الله يخليج
عليا: انشاءالله
دخلت الغرفة وما قالت شي والكل يطالعها .. شلت الجرج وعطتة اياه وسكرت ف ويه
حمدان: بلاهم هاذيلا (وفجأه ) اووووه نسيت غلوووي

في غرفة عليا

شيخة: عليا منو هاا
عليا: اخوي
العنود: شكلها توها كانت النظره الشرعيه بين ريم واخوج خلاص انقول تم
الكل: ههههههههههههه
ريم: اايييه عاد عيب عليكم
هيا : ههههه شو تبو البنت ، بس الصراحة عنود يابتها صح هههههههههه
شيخة: بس حرام عليكم الروحها زايغة هههههه
ريم: هيه هيه اتطنزو عادي
عليا: اسفين ريموه
ريم: لا اصلا عادي متعوده
الكل: هههههههههههههه
عليا وهي تهمس ل هيا: هيا
هيا: هلا
عليا: شو هلا
هيا: عيل شو اقول
عليا: هيا مسرع ما نسيتي
هيا: شو نسيت انتي ش اتقولي
عليا: السالفه لاه
هيا نزلت راسها : عليا بعدين مالي نفس اقول لج الحين
عليا: اففففففف منج يعني متى؟؟ ، والله اني متحرقصة على هاي السالفة
هيا: يوم انكون الروحنا
عليا: هيااااا الله يخليج
هيا: عليووه خلاص
عليا: اوك خلاص
هيا: عليا لا تزعلي
عليا: ليش ازعل ترا مردج بتقولين لي
هيا: ههههه فديـــــــــــــــــت
شيخة شافت عليا و هيا يتكلمون ف ياها فضول ف قالت: احم احم الحبايب وين واصلين
عليا وهي تتمصخر : في الحب
الكل : هههههههههههههههههههههه
ريم: بنات شو رايكم اليوم نتمشى في الحديقة اليوم محد عندي
العنود: ليش ابوج واخوانج وين؟؟
ريم: لا اتعذبيني رايحين دبي وما يقولون لي ،اونه ادرسي وراج جامعه وشكلهم ما بيردون لين الساعة 9 او10 المسا يعني الله يخليكم ما ابا اتم في البيت
شيخة: انا عن نفسي موافقه
العنود: وانا وياكم ما عندي شغله
عليا: ءءءءءءءااااااااااااا ممممممممممممم انا ما ادري
ريم: شو ما تدري
عليا: على حسب اهلي بشاور امايه وبنجوف
ريم: هياا بتي الحديقة؟؟
هيا: انا بعد ما ادري
ريم: اههه الله يخليكم تعالو ما بنروح احنا الثلاث بس، لازم الشلة كامله اتكون موجوده
هيا: اوك يالله انا وياكم كلا ولا زعل ريم
ريم: يالله عليا عاد باقي انتي قنعي اهلج
عليا: انشاءالله
كملو سوالف وحاله ورجعو البيت والكل ارتاح في هالساعات الين ماصار العصر
وطبعا يا وقت البنات على انهم يروحون الحديقة وعليا قالت ل اهلها ووافقو
واتجمعو البنات وسارو الحديقة وسوالف وحاله وفجأه بطأن هيا وعليا عن البنات
عليا: يالله هيووه احنا الحين الروحنا
هيا: عليا امممم الصراحه انا ما اعرف ش اقولج بس انا (وقاطعتها عليا)
عليا: هياا بلاج
هيا (وهي ماعارفه شو اتسوي) : عليا انا احب واحد
عليا : الشووووو
هيا وهي اتسكت عليا : اشششششش بلاج لااتصارخين
عليا: انتي مينونه؟؟ انزين منو هذا؟؟
هيا: اههه هذا يكون هزاع
عليا: هزاع منو ؟؟
هيا: عليا انتي ما فكرتي فيها ... انا ليش ماقلت للبنات وقلت لج ؟؟
عليا: ليش؟!
هيا وهي تتنهد : هذا يكون اخو ريم هزاع
عليا: هزاع ربيع حمدان اخوي م غيره
هيا: هيه
عليا: وكيف عرفتيه
هيا: من الجامعه

" على فكره جامعه البنات مختلطة يعني شباب وبنات وهزاع له اخر سنه في الجامعه نفس حال حمدان لاكن هزاع يدرس في الامارات وحمدان يدرس في الخارج"

هيا: كان واحد مار و شكله ما انتبة لي وفجاه صدمني وطحت ف حضن هزاع ومن ذيك الحظه من حطيت عيني في عينه صارت الدنيا ما اتهمني كان هو غايتي من الجامعه اروح بس عشان اشوفه
عليا:انا اقول يوم ما شي محاظره عندج اتداومين وانا عبالي عشان ربعج مالت علينا
هيا: عليا والله ما ادري الشي اللي انا يالسة اسويه صح ولا خطأ
عليا: هيا ترا مــــــــــــــــــ (ولا فجأه اآآآآآآآآآآآآآآهههههههههه هه) (حد صرخ ) والكل تجمع عند عنود وشيخة وريم
وطبعا المساكين عليا وهيا يتلاحقون عبالهم شي صاير
عليا: ش السالفة
العنود: صرصوووووووووور
البنات : ههههههههههههههههههههههه
والكل ضحك
عليا: والله ما عندج سالفة
شيخة: كفففف قسم بالله
ومن ورى حمدان كان يصرخ: اييييييييييييييه بنت العم الخوافه
والكل يلتفت له
وطبعا اللي ماله شغل روح
عليا: انت ش اتسوي هني
حمدان: انتي قلتي اوصلج لاكن المشكله حبيت المكان وقلت اعزم الربع ايوو هني الاني مالي خلق نتعازم في خيمه ولا ف عزبه و هالسوالف
عليا: آهااا
حمدان: هاااا بنت العم ( وهو يتمصخر) هكووووو صرصور
العنود : آآآآآآآآآآآآآهههههههههههه ويييييييينه
حمدان: هههههههههههههههههه
العنود: الله يسامحك
حمدان يلتفت ل ريم ويبتسم لها وريم تنخش ورى عليا
عليا: ريم شو فيج ما تذكرين حمدان
حمدان: لحظه لحظه هااي ريم ريييييم ريم ما غيرها بنت الجيران قبل لا ننتقل
عليا: يب يب يبتها
حمدان: في ذمتج اللي كانت ام لسانين واللي كانت ام نظاره تغيرت واايد اهه اذك كانت ايام حلوه
عليا: هههههه هيه انا ادري شو تذكر ايام ههههه يوم تزوجو هههههههههه
ريم من ورى عليا: عليا عييب
حمدان سمعها وقال: اويييييه كييوتتت (وهو يقلدها) عليا عيب
ريم انصعقت من ورى عليا
الكل: هههههههههه
حمدان: انزين طلعي والله ما باكلج انا
عليا روحت من جدام ريم طبعا بعد عناء
ريم مستحية وحاله
حمدان تقرب منها و مد ايده عسب يسلم عليها
ريم مدت ايدها وسلمت عليه .. حمدان ما بطل اييدها وقال وهو يصرخ : الشخص لما يسلم يطالع في عين الشخص
ريم من الخوف رفعت راسها وطالعته وتمت ايدها ترتجف
حمدان: هههههههه شفيج ترتجفين
ريم وهي خايفه ومنزله راسها: ما شي
حمدان: والله طالعي ايدج ترتجف
ريم: شلت ايدها بسرعه من ايده
حمدان: شفيج
ريم: ما من عوايدي اسلم ع ريال غريب
حمدان: افااا الحين انا صرت ريال غريب
ريم: حتى ولو نحن كبرنا ما نفس اول
حمدان: حتى ولو نحن فاهمين ريم لا تتغصصيني ويا هالسوالف اللي مالها داعي ترا عادي ما فيها شي احنا اخوان
ريم سكتت
العنود بتهور : انزين والحين شو تبا
حمدان: ما ادري ملان ابا احوط ويا حد لين ايون ربعي
عليا: انزين تبا اتحوط ويا منو
حمدان: ما ادري بس" وهو يطالع ريم" بتعطوني ريم ابا اسولف وياها .. يوم اييوون بردها لكم وهذا وعد
عليا: اوك
ريم انصعقت وقالت : اتبيعوني جييه
البنات: هههههههه
شيخة: ترا عادي ريم بيسولف وياج يتذكر الماضي و بيردج عادي
حمدان: هااا ريم شو قلتي ؟!
ريم ساكته
حمدان صدق عصب من حركه ريم ما يحب حد ساكت يحسسه انه يسوي شي غلط
حمدان: رييييييم قسم بالله ...::"وقاطعته ريم وهي اتقول : حمدان بس لندن غير عن الامارات
حمدان بروده دم : ويعني
ريم : حمدان تدري اذا مشيت وياك ولا حتى الحين واحنا انسولف عادي يقولون شي غلط علينا
حمدان: عادي ويعني
ريم: عادي الانك ريال بس الحرمه الها سمعتها
حمدان: اذا صار شي انا بتصرف وبحله صدقيني
ريم ساكته
حمدان وهو معصب : ترا ما بنسوي شي الا بنمشي ريم لا ..... " واتقاطعه ريم واتقول : اوك
وهني سكت حمدان وابتسم وقال : بنات ما ايون الا بالعين الحمرا
البنات: اوووووووووووو
حمدان: (وهو يقلد ريم ) بنات عييب
ريم: اههههه بس عااد
حمدان: هههههههههه بس عاد
ريم سكتت
حمدان: ههههههه خلاص انا اسف والله يالله انروح ؟
ريم : يالله
(وراحو)
البنات طبعا راحن يشربن لهم شي
خلنا انروح ل حمدان وريم
حمدان: اهههههههه والله ما اصدق انج ... ما اعرف كيف اوصف لج ..يعني كنتي قويه والحين احسج بنت جيه حرمه
ريم: حمدان ما جننه خانك التعبير
حمدان: ههههههههه والله صدق يعني تعرفي ما اعرف افهم كيف يعني .... قبل كنتي دفاشه وكذي مسيطرة على كل شي والحين البنت اللي يتمناه كل ريال
ريم جان تستحي من الخاطر
حمدان وهو يتنهد : اهههههههه ي ريم والله اني اشتقت ل امج هههههه يوم كانت تربع وراي بالعصا واخر شي يوم اعتذرها تعطيني ككاو كنت دايما اسوي لها اشياء بس عسب اعتذرها وتعطيني ككاو هههه
حمدان جان يلتفت ل ريم و لقى دمعتها على خدها
حمدان: ريم شو فيج ليكون امج زعلتج في شي ادريبها خالتي نوره .. اباج اتقولين لها حمدان ما نسى الضربه يوم كنت صغير الانه هاي الضربه صلبتني وانا كبير
ريم ..............................
حمدان يلتفت لها مره ثانية ولقاها اتصيح
حمدان: ريم شو فيج
ريم من دون اي حاسية اتحط ايدها على عيونها نفس اليهال واتقول : حمدان امي ماااااتت
حمدان حس بشعور غريب كأنه شي لمس قلبه الانه ام ريم كانت نفس امه الثانية يوم كانو صغار
حمدان مسك ايد ريم وقال: ريم خلاص امج صح انها راحت لاكن روحها ساكنه داخل قلوبنا
ريم ..........................
حمدان: ريمووه
ريم وهي اتمش الدموع : حمدان اشتقت لها وانت تعرف انه ما عندي حد غير ربعي ما عندي حد
حمدان: افااااا يوم اتحسي انه محد عندج اتذكريني يوم العب وياج يوم كنا نتزوج بعض
ريم ضحكت شوي ووخرت عن حمدان
حمدان مش دموع ريم

تدرون هاي اللحظه مرت عليهم من قبل يوم كانو صغار كانت ريم دوم اتصيح ف حضن حمدان وحمدان يواسيها ويمسح دموعها وهذا كله تذكره عند ريم و الوناسة اللي كانت اتصير وقبل لا يسافر كيف كان يستانس ويا ربعه ، ..كان كل هذا ما محصلنه ف لندن وقال في خاطرة انا ليش سافرت ، من بعد ما اعرس على غلا كيف بتكون حياتي ؟؟ وفكره اتوديه وفكره اتييبه لين ريم تكلمت وقالت:
حمدان
حمدان: عيوووووووونه امري تدللي انا كلي تحت امرج
ريم: حمدان عيب
حمدان وهو يستهبل: ليش عيب تراني مزوجنج من ايام الطفوله
ريم وهي عارفه انه حمدان يستهبل: هههههه زواج غير شرعي
حمدان: والله ما يخصني انتي وافقتي واخوانج على ذيج الايام موافقين
ريم: الحين اسال هزاع ان ما حصلت كفف محترم
حمدان: ههههههههه غير الكف اللي حصلته منج ما ابا
ريم: انا ؟ متى ؟!
حمدان: تذكري يوم كنتي تقريبا صف خامس وقلت لج احبج
ريم انفجرت ضحك : لا اتكمل ههههههههه لا اتكمل
حمدان: قسم بالله ما لقيت الا كف على ويهيي حتى انه ويهي ورم
ريم: عاد مب لها الدرجة
حمدان: يعني ما اتصدقيني
ريم: لا
حمدان: عيل صبري
ريم : شو بتسوي
حمدان اتصل ل عليا و قال لها : علايه تذكرين يوم كنا صغار
عليا: بسم الله ش فيك
حمدان: جاوبي
عليا: لا ما اذكر
حمدان : علااااااايه
عليا: انت تراك اتقول (تذكرين يوم كنا صغار) ياخي وضح
حمدان: والله سامحني من يوم اتذكرت الكف قامت اتطير عني الكلمات
عليا: اي كف
حمدان: اقولج تذكرين يوم قلت ل ريم احبج وعطتني كف من الخاطر
عليا ضحكت من الخاطر : هييييييه هههههههههههه
حمدان: في ذمتج شو صار في ويهي
عليا: اتذكر علامه اييد كانت على ويهك حتى انك ما رويت حد من البيت سيدة رحت الغرفة وتميت داخل الغرفة لين خف الكف
حمدان: فديييييييت انا اختي عليا يالله مع السلامه
عليا: بسم الله مع السلامه
(وسكر )
حمدان: هاا وشاهد شاهِدٌ من اهلها
ريم: حمدان تتأدب
حمدان : افااا
حمدان: على فكرة كنت صدق احبج يوم كنت صغير بس من الكف هاذاك اتخيلي ما سرت الغرفة عسب يخف العلامه، كنت ساير الغرفه اصيح الاني عبالي انج ما اتحبيني لين ما يتني يدتي وقالت لي هالمثل اللي يضربك يحبك ....
ريم: ش تقصد يعني
حمدان: ههههههه يعني الكف هذاك الانج اتحبيني صح ولا
ريم: لا
حمدان: اففففف عيل ليش
ريم: الانك احرجتني جدام البنات واخواني يعني والله عيب جيييه جدامهم كلهم اونه احبج شووو وين عايشين
حمدان: يعني انتي اصلا كنتي اتحبيني بس الاني احرجتج ف عسب جييييييه
ريم: حمدان خلاص
حمدان: ههههههههه يعني هييييييييه
ريم استحت ونزلت راسها
خلونا الحين نرجع ل عليا والبنات
شيخة: بنات تعالو انروح هناك
عليا: انا ما ابا تعبت الصراحه ابا ارتاح
العنود: شيخة بيي وياج
هيا: وانا بتم عند عليا
العنود وشيخة: اوك
وراحت عنود وشيخة وتمت هيا و عليا
وبالصدفة هيا كانت رايحه اتييب الكوفي شافت هزاع حذالها ...... هزاع انتبه لها واتذكرها
هزاع : ما انتي
هيا انتبهت له ويتها صدمه
هزاع: ههههههه هيا صح ولا انا غطان
هيا: لا صح انا هيا
هزاع: ش اتسوين هنا بروحج
هيا: لا انا ما بروحي وياي بنات
هزاع: اهااااا
هيا: ليش كنت تسال؟؟
هزاع: انا اسف بس فهمتج غلط يعني عبالي يايه
هيا: عرفت عرفت لا اتكمل " هيا ف داخلها : هذا تفكيرك عني"
هزاع: شفيه ويهج انقلب فوق وتحت والله كنت اتمصخر انا اعرفج وبنت محترمه لو ها كنت بلاحظ عليج في الجامعه
هيا وهي تتمصخر: وليش اصلا ... انت شو اتراقبني ؟؟
هزاع: لا ، بس يعني اففففف لازم اتوهقيني
هيا: ههههههه عادي حتى نحن نتوهق احيانا
يقاطعهم الكاشير اللي ف الكوفي
Sir prefer
Thankهزاع:
Thanks Sir Enjoy
هزاع: ها هيا تبين شي قبل لا اروح
هيا: لا مشكور اخوي
هزاع وقف يطالعها بنظره وهو ف خاطره ( هذا قدري عندج اخوج بس يالله بنتقبلها )
هيا: هزاع لا تطالعني جيييييه اتروع
هزاع: ههههههه انزين غيري
" تعرفو من طبع هزاع انه ما يستحي من اللي يحبهم ودايم يحب يتمصخر ويستانس "
هيا: اغير شو ؟
هزاع: كلمه اخوي
هيا: ههههه لا مشكور هزاع
هزاع: افففففففففففف
هيا: شو فيك شو تباني اقول ليكون حبيبي ولا الغالي
هزاع: الغالي هيه بس حبيبي بعدنا ما وصلنا لاكن بتقبلها يعني عادي
هيا : ههههه عن الدلع هزاع
هزاع: ههههههه اوك
عند عليا
عليا: خير شو تبا ما كفاك اللي صار
:ما شي انا اباج بس
عليا: بتذلف عن ويهي ولا اصرخ واجمع كل اللي ف الحديقة
: ههههه عادي فديتج تتحريني خايف منهم بيرج من شعرج جدامهم كلهم ولا حد بيروم يتنصخ بكلمه




alia_xx5 غير متواجد حالياً  
قديم 22-10-19, 12:19 AM   #2

alia_xx5

? العضوٌ??? » 387680
?  التسِجيلٌ » Dec 2016
? مشَارَ?اتْي » 23
?  نُقآطِيْ » alia_xx5 is on a distinguished road
افتراضي

البارت الثاني

عليا: شوووووف مالي خلق لك بتوخر ولا الشو ؟
وشوي شوي يزيد الصراخ
هزاع: هيا هالصراخ ياي من صوب عليا، منو هاذاك ؟!
هيا: ما ادري
هزاع: تعالي انجوف ليكون صاير شي ولا يتحرش فيها
هيا: يالله انا وراك
تعالو نرجع عند حمدان
حمدان: رييم شكلنا اتخرنا وايد وربعي لين الحين ما وصلو وشكلهم ما بيون احسلي اروح البيت
ريم: عيل يالله
حمدان: شو؟!
ريم: لا والله يالله وصلني عند عليا و ربيعاتي
حمدان: آهااااا يالله انزين
ريم: ههههههه يالله
وهم يتمشون حمدان جان يتصل ل عليا بس : ريم عليا ما اترد علي ش فيها
ريم: ما ادري يمكن محطتنه صامت
حمدان: افففففففف وقتها هاي
ريم من سمعته يتأفف كأنه شي ضربها وحست انها مثجله عليه فقالت: آسفه شكلي ثجلت عليك
حمدان بإستغراب : منو قال انج ثجلتي علي ؟!
ريم : انت
حمدان : متى قلت
ريم : توك
حمدان: ما قلت ثجلتي علي ولا شي
ريم : ما لازم اتقول ،انت تراك يالس تتأفف
حمدان :يالهبله لا ثجلتي علي ولا شي انا اتافف الانه هاي عليووه ما اترد علي الاني ما ابا شي يصير لج فهمتي ؟
ريم: هيه
ولا فجأه سمعو صراخ وناس متجمعين ،عاد حمدان ياه فضول ويبي يعرف السالفه
ريم: حمدان شفيك
حمدان : ريم فيني شي يمكن انتي ما اتعرفيه انا انسان فضولي
ريم: مارحت بعيد عن عليا
حمدان: انزين تعالي انجوف شو صاير
ريم: انت اتخبلت
حمدان: الله يخليج ريم عشان خاطري يالله بنجوف
ريم: انت شو اتحب المشاكل
حمدان: لا بس انا انسان فضولي يالله تعالي
ريم استسلمت له وقالت : يالله بنسير وامري لله
حمدان وصل وتم يبعد الناس ، وجاف عليا وهي اتصارخ و للاسف جاف شخص ما كان يتوقع يجوفه مشى لين وصل ل عليا
حمدان (وهو مبتسم وساير يبوسه فوق راسه ) : ابــــــــووووووووي شحالك ؟!
وما يلقى الا كففففف على ويهه
اتخيلو فرحت حمدان الانه جاف ابوه وهو صاير له ما شايفنه من سنه ونص و ابووووه يستقبله ب طرااااق
طبعا صريخ البنات وحاله
حمدان عصب بس سكت الانه مهما كان هاذا ابوه
بو حمدان: هاااا ولدي عورك الكف ولا تبا كف ثاني هههههههه
عليا: حمدان ما عليك منه هذا سكران
حمدان: عليا عيب هذا ابوج
بو حمدان: اقول جهزي عمرج عندج مده شهرين فاهمه
(وروح)
طبعا بعد ما راح بو حمدن ، البنات وحمدان وهزاع راحو مكان ثاني عسب يسولفون الانه مكان عام والصراحه اللي سواه بو حمدان عيب ف عسب جييه
حمدان: عليا ش سالفت ابوج
عليا وف عيونها دموع: هاذا ما ابوي
حمدان: هاذا ابوج وتاج راسج
عليا : اتخسي لو كان ابوي ما سوا سواته
حمدان: ليش شو سوا
عليا تطالع البنات بس عادي يعني البنات ما يخشون على بعض شي بس هيه مستحيه من هزاع الانه عيب كيف جيه
حمدان حس انها تستحي من هزاع وقال: عليا عادي هزاع اخوي واخوج قولي لا اتخافين
عليا: السالفه شوي ( وسكتت)
حمدان: قولي شو سالفت ابونا
عليا وفـــــــــــ عينها دموع: لا اتقول ابونا وين هذا ابوي وتوه يقول لي غصب عنج تزوجين ربيعي ، حمدان انت ما تعرف ربعه كيف سكارا و حقارا وعادي يلعبون فيني وبعدين بيفروني عند حد ثاني، حــــــمدان المفروض البنات يحسو بالامان الانه ابوهم موجود حولهم وانا احس بالخوف الانه جدامي ، حمدان تعرف ليش؟! تعرف الانه مره دخل علي حد من ربعه داخل غرفتي..... (وصـــــــــــاحت ما قدرت اتكمل)
حمدان: عليا شو صار قولي
عليا: ..............
حمدان وهو يصارخ : عليااااا شووووووو صار قوليييييي
عليا: ما عرفت كيف قدرت اطلع من غرفتي وجان اشرد لين المطبخ ودخل المطبخ وراي وقفل علينا وما عرفت شو اسوي شفت سكين جدامي وطعنته وتميت اصارخ وامي تسمع صريخ ونزلت تحت هي و دلال و خلود وللاسف ابوي تم يضرب امي وانا اسمعهم من ورى الباب ما عرفت شو اسوي توني ذابحه واحد ما اعرف شو اسوي بعدين بطلت الباب وايدي كلها دم بعدها اشرت السكين صوب الجلب اللي ما عنده رحمه او عطف على عياله وقلت له انه يخليها ويطلع برع البيت ولا اطعنه نفس ما طعنت ربيعه وربيعه شلوه الشرطه وعقو في السجن من بعد ما اتحاكم ، والحين اونه اللي اتقول عنه ابوي يبا ايبيعني ، حمدان الله يخليك ما ابا اروح
حمدان وهو معصب ما عارف شو يسوي ومن الحرقه اللي فيه صرخ وهو يقول : اااهههههههههههه يالحقيييييييييير انت شو من البشر اتبيع بنتك
عليا يوم صرخ حمدان خافت وحضنته من الخوف وقالت: حمدان ما ابا اروح
حمدان وهو يحضنها: ما حد يقدر يلمس شعره من راسج وانا موجود عيل والله يدفن كل واحد يقرب منج
وتم يواسيها وحاله وكل واحد بعدين رد البيت
عليا وهي واصله البيت كان عيونها كلها دموع
وطبعا دلال وامها داخل البيت وخالد كل العادة فوق ف غرفته يلعب اكس بوكس
ام حمدان: عليا بنتي شفيج
عليا من دون اي احساس طاحت ف حضن امها وتمت اتصيح
ام حمدان: عليوووووه بنتي شي فيج ؟؟
عليا والكلمات خانقتها : امييي خايفه اميييييييييه لا اتخليني
ام حمدان: عليا ما بخليج بس قولي لي ش فيج شو صاير
دلال: حمدان شو صاير انت قايل لها شي
حمدان: اهههه لا ما قلت لها شي بس شفنا ابوي
ام حمدان: شوووووووو وشو صار
حمدان قال لهم السالفه من اولها ل آخرها
ام حمدان: حسبي الله عليه من ريال يعله ما يتوفق ف حياته دامه جيه سالفته
دلال: امين
عليا: اميه ابا انام عندج اخاف انام الروحي
ام حمدان: اكيد بتنامين عندي
دلال: لاوالله اميييييه حتى انا اخاف
ام حمدان ( وهي تبتسم): انتي اصلا اول وحده المفروض اتنام عندي
دلال: هيه عبالي بعد نسيتيني
ام حمدان: فديـــــــــتج
حمدان: امييييييه انا بقفل الابواب وانتو قفلو بابكم اوك
ام حمدان: انشاءالله
وطبعا نامو البنات ف غرفه امهم وحمدان نسى يكلم غلا من التعب ونام و خالد مسكين ما يعرف ش السالفه هو بعد جان ينام
تعالو انروح صوب البنات كانو مسوين مكالمه جماعيه
العنود: والله حرام كاسره خاطري
ريم: شو هاا اول مره اشوف ابو جييه يسوي
شيخة: انزين ليش ما يشتكون عليه ؟؟
ريم: هذا ابوهم كيف يشتكون عليه
هيا: عنود مب هاذيلا ايكونو عيال عمج
العنود: هيه
هيا: انزين ليش ما اتخلي ابوج يكلم اهل عليآ او يكلم ابوها
العنود: أبوي اصلا ما يطيق عمي الانه راعي مشاكل ، اصلا تدرون انه عمي كان احسن عن ابوي بوايد حتى انه الناس يمدحون فيه كان رافع اسمنا فوق لين ما رفقاء السوء قامو يلعبو بمخه الله يلعنهم واصلا هو طيب بس لو يودر عنه هالربع وهالخمر وايد زين حتى انه ما نسى ولده حمدان خذ له تذكره سفر روحه و رده وشكله المره اليايه حمدان بياخذ تذكره الروحهه والله حرام
هيا: حسبي الله عليهم
العنود الا شوي انفجرت ضحك : هههههههه
شيخه: هيه هيه ضحكي وخليني بالخيبه
هيا: شو صاير
ريم: بسم الله شو مستوي
العنود: شيخه قوليلهم
شيخه: ما تدرون شو صار لي اليوم
ريم: شو صار
شيخه: اقولكم بدايه الضرابه كنت اطالعهم وما كنت ادري انه هذا ابو عليآ اول مره اشوفه ف حياتي ، ما يهم اقولكم يالسه اكلم عنود اقولها عنود منو هاذاك اللي يكلم عليا؟؟ ..و يالسه ازقرها عنووووووووود يالطمطمه ش فيج اكلمج ، اقولكم والتفت اشوف ريال انصعقت وحضرتها الحبيبه سايره عند عليآ ومخلتني ....... اتفشلت اتفشلت
الكل : ههههههههههههههه
هيا: هههه متتتتت
ريم: اهم شي جميل
شيخه: للاسف ما ركزت ف ملامحه وايد
العنود: من الخوف ما من شي
شيخه: كله بسبتج لو قايله لي انج بتروحين ما زين
العنود: وانا شدراني عبالي انتي وراي
ريم: والله ونستونا من بعد السالفه اللي صارت مع عليآ
هيا: الله يعينهم
شيخه: هيه والله الله يعينهم
ريم: اقولكم باجر الجمعه وانا بنام مع السلامه
هيا: حتى انا بنام مع السلامه
الكل : مع السلامه
بقو على الخط العنود وشيخه
شيخه: العنود مع السلامه انا بسبح وبرقد
العنود: يالله يعني كلكم بترقدو
شيخه : عنود حبيبتي
عنود: هلا
شيخه : مع السلامه (وسكرت)
العنود: والله عطتني بو لباس
الكل نام عشان يوم الجمعه
وعدا اليوم على خير ويا يوم الجمعه
الكل متلعوز وام حمدان اتدخن حمدان وولدها خالد والبنات يتعدلون وحاله الانهم بيسيرون بيت يدهم دايما يتجمعون بيت يدهم والرياييل سايرين المسيد عسب يصلون
عليآ: اوهوووو لازم انسير بيت يدي
دلال: عليا شو هالرمسه
ام حمدان: عليا عيب عليج لو سمعج يدج شو بيقول عنج مع انج الغاليه الانج مسمايه على يدتج عليا
عليآ: اماايه انا ما قصدي شي شو فيكم كلتوني انا ما اداني شخص اسمه فهد
دلال: ويييييييع ويع ويع لا اتييبيلي طاريه الله يخليج لا لا
ام حمدان: شفيكم ؟
عليا: امااه تدري انه الحين كلهم في المسيد ما عادا هوو منخمد في البيت وياليت ايلس عند الرياييل يوم اينش لا ايلس عند الحريم وما يفج عنا الا اذا روحنا ويتلصق فيني انا اكثر وحده
ام حمدان: والله بنتي انا ما اقدر اقول شي الانه ما يصير لي ولاشي بس اذا تعرض لكم والله ييشوف نجوم الظهر بس ما اقول غير الله يعينكم
وراحو بيت يدهم
كل العاده عليا مع العنود والحريم يسولفو والرياييل رادين من المسيد ويوعانيين
ام فيصل ( واللي تكون أم العنود ) :تفضلو الحين بيزهب الغدا
" الغدا يكون على طاوله كبيره واتسد للعائله و اكثر و ياكلون فيها الحريم و الرياييل واليهال وكلهم يعني مع بعض"
اليد راشد: عيل فهد وينه ما اشوفه
فيصل : يدي انت تدري انه ما يصلي
اليد راشد: ليش ما وعيتوه
فيصل : يدي انا بنفسي شايف الشغالات وعمتي موزه يوم يقعدنه ولا طاع ينش شو يسوو المساكين
اليد راشد وهو يتنهد : اههه ما ادري هالولد طالع ع منو ؟
دلال وراسها ع الارض : طالع على ابوي
عليآ : دلال
اليد راشد : عليا خلي اختج ع راحتها بعدين صدقها اصلا ما عرفنا انربيهم عدل
حمدان: افاا يدي والله انك طَلَعت رياييل بس المشكله مب من البيت المشكله من اللي برع البيت
اليد راشد : هيه والله فهاي صدقت
فهد وهو نازل من فوق : صباح الخير
اليد راشد : اي صباح خير والحين القايله
فهد : اوهوووه يدي عادي ترا نحن شباب
اليد: هذم الشباب حولي ما اشوف ولا واحد منخمد شراتك
فهد: اففففففف يدي انا يوعان
اليد : قبل لا تاكل صليت
فهد : هيه صليت يدي
عليآ : جذااب ويين صليت ؟؟
فهد : ف الغرفه
عليآ بخبث: هه صدق انزين ما قلت لي وين القبله ؟
فهد : هااه، هذا الصوب
عليآ: غلط
اليد راشد : انت شو من البشر
عليا قاطعته : يدي انا بكمل عنك، انت شو من البشر لا اتصلي وفوق هذا طولك طول انخله تكذب انت شوو
اليد راشد: كفو كفو بنت يدها، وانت ايلس كل
عليا وفي خاطرها : كلك الملح ويا هالويهه اونه فهد منو مسمنه هذا اونه فهد مالت ويع قطيعه
فهد خل كل الاماكن الفاضيه وسار حذال عليآ، عليآ عاد ما اتواطنه بعيشت الله
فهد: السموحه منج بيلس حذالج
عليآ: قلن الاماكن تيلس عندي الشو؟
حمدان و فيصل انفجرو ضحك : هههههههههههه
ام حمدان : يمه بنتي شفيج؟؟
عليا: هلا امييه ما فيني شي
اليد راشد: ههههه خليها خليها هاي الغاليه تشبه يدتها
عليا: يدي انا آسفه بس تعرفوني اللي فقلبي على لساني
اليد راشد : على الشو بنتي ما سويتي شي انتي الصح اصلا المفروض هذا اللي يالس حذالج يتأسف
فهد: انا ما سويت شي عشان اتأسف

" فهد عمره 25 سنه يكون ولد عمة عليا والعنود والكل يعرف انه انسان قذر ووسخ وكلة مشاكل وزقارة وخمر وحالة .. وللاسف ابوه ميت ولا جان راواه الادب ... وهو ساكن عند يده وامه ( موزه) وهم المساكين ما يرومون عليه .
فيصل: اخو العنود عمرة 22 سنه قوي الشخيصة محبوب "

فهد وهو ياكل يتلمس اييد عليا وعليا حاسه ب هالشي وكل شوي اتوخر عنه لين انفجرت وقالت: فهد خلاص عاد
ام حمدان: عليا شفيج
عليا : ما شي امييه الحمدالله اكلو انتو وانا بسير اطالع التلفزيون
وطبعا العنود شبعت وخلصت وراحت عند عليا عسب يسولفو
والكل خلص غدا والحمدالله
عليا : العنود تعالي انسير المطبخ انسوي حلويات
*عاد عليا ما تعرف تطبخ خير شر *
عليا: معتمده عليج عنود تراني بس اهم شي ما تاكلي الاكل
العنود : حرام عليج
عليا : ههههههههههه يالله يالله
العنود : اوكيه
في المطبخ
العنود خلصت من الحلاوه وسايره اتودييه لشباب و الحريم وتمت عليا الروحها، ...... عليا حست ب ملل... ، وهي سايره صوب الباب طلع لها فهد ف ويها
فهد : يعني ما ناكل من الحلاوه اللي مسوتنها
عليا: جعله زقوم ف بطنك بعدين مب انا اللي مسوتنها
فهد: افا ادري انه الدعاء ما من خاطرج والدليل انج ما قلتي ل اهلج يوم مسكت ايدج
عليا: ويييييييع ليكون صدقت عمرك اقول انا سويت جييه الانه ما ابي عمتي يزيد همها و لا افضح ولدها جدام عمومتي ويدي ولا انت كفو حد يدافع عنك ؟؟ وييع قطيعه
فهد : جان قلتي عادي
عليا : الله ياخذك وعمتي تفتك منك ومن بلاويك اذلف عن ويهي ذلفك الله
فهد: شفيج انتي اتدعين علي من الصبح
عليا : اقول بتذلف عن ويهي ولا الشو الحين ؟؟
فهد: ما بذلف
عليا وهي تصرخ : يديــــــــــــــي ويييييينك
فهد خايف : طوفي طوفي خلاص
عليا: هه مالت ع هالويهه
اليد راشد: هاا عليا بغيتي شي
عليا: لا فديتك مشكور بس حبيت اعرف كلت من الكيكه
اليد راشد: دامه الكيكه ما من ايدج ما باكل
العنود: افا يدي ما تاكل من ايدي
اليد راشد: اوه اوه انتي مسوتنها عيل باكل الحين
الكل: ههههههههههه
طبعا سوالف وحاله وعليآ اتدعي على فهد ، وطبعا حمدان هني استسلم من الوضع وسار عند فيصل وقال : فيصل تعال انروح العزبه واعزم الشباب تراني ملان
فيصل: ويدي راشد؟!
حمدان: يدي راشد الحين بيرقد تعال انروح يالله
فيصل: عيل يالله
وساروا الشباب العزبه

في العزبه

هزاع وهو يهمس: حمدان ؟؟
حمدان: هلا
هزاع: حمدان تلفونك يولع شكله حد يتصل فيك
حمدان: شوو؟؟ (وهو يصرخ) شــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــيت
الشباب: شو صاير
حمدان: بييكم بييكم بس ثواني بروح عندي اتصال وبرجع الكم
الشباب: اوك
فيصل: خذ راحتك
حمدان وهو يتصل : انا كيف نسيتها ؟؟
غلا: ألووووو
حمدان: هلا
غلا: ...............
حمدان بزلت لسان : ريم شفيج
غلا: حمدان انا غلا ريم منو ؟؟
حمدان: غــــــــــ غــــــــــ وقبل لا يكمل كلامه قاطعته غلا: حمدان شفت شفت اللي كنت خايفه منه صار وحتى انك قمت ما اترد على اتصالاتي اتخيل اني من يومين اتصل فيك ولا هامك انت شو من بشر ، اذا لقيت غيري قول تراني بتفهم ولا انك اتم ساكت
حمدان قاطعها : غلا شفيج شفيج كلتيني حبيبتي انتي انا محصلت غيرج اصلا انتي ما تدري شو صار فينا هاليومين
غلا: انزين واتصالاتي شو يخصهم باللي صار ؟؟
حمدان: اولا كنت محطنه صامت ثانيا تراني كنت تعبان قلت لج من الاشياء اللي صارت وما بطلت التلفون ... لو ما اربيعي قال لي تلفونك يولع شكله حد يتصل فيك جان ما عرفت اصلا ولا رديتت
غلا: اشوفك متذكر ربعك واهلك بس نسيتني
حمدان: غلا الله يخليج لا اتدخلين شي ف شي الله يخليج ومنو قال اني نسيتج منو هاا قولي منو قال .... غلا الله يخليج ما ابي مشاكل وياج ونفترق على سبب سخيف الله يخليج
غلا: سبب سخيف اوك حمدان انا الحين صرت سخيفه، مع السلامه (وسكرت)
حمدان: اففففففففففف شو هالبنت
حمدان م عرف شو يسوي وراح عند ربعه عشان ايسولفوا
" كانت الايام هاذي على قبول برمضان يعني تقريبا مال ثلاث اسابيع ويدشو رمضان و عليآ بعد ما خلصو من بيت يدهم سارو البيت وعليآ دومها ويا ربعها والعزايم مالهم بس ريم كان في خاطرها شي ":
ريم: بنات ودي في شي والله انه في خاطري
عليآ: امري تدللي قولي اللي في خاطرج
ريم: تعالو انروح العزبه
هيا: اي عزبه؟؟
ريم: عزبتنا
شيخه: والله ما ادري ،منو هناك ؟
ريم: الشباب
العنود: شوو انتي ينيتي لا لا مستحيل تبين اهلي يذبحوني
عليآ: حتى انا ما بروح
ريم: اففففففف ترا ما احنا بنروح عند الشباب احنا بنروح قسمنا الخاص
هيا: ريم حتى انا خفت شو يضمن لج انه ما حد يدش القسم
ريم: حرام عليكم والله ودي جييه اطلع طلعه عزبه
العنود: عرفتها
شيخه: شو عرفتي ؟؟
العنود: تعالو انروح عزبه قوم علايه
عليآ: عزبتنا؟؟
العنود: هيه
شيخه: هههههه اتذكرت الاشياء اللي صارت ف عزبتكم والله اكشن، انزين صدق تعالو انروح
عليا: صح واحيد محد هناك تعالو انروح والسايق موجود
ريم: انا موافقه
هيا: انا ما اعرف
عليا: هيا ياخي ليش جيه خايفه ما فيها شي
هيا: خلاص اوك
" وراحو بس للاسف ما كانو يعرفو الشي اللي بيصير "
وصلو العزبه طبعا عزبه عليا كبيرة وفيها نخل و سدر وخيمه وحده للحريم وحده للرياييل والبنات طبعا ماخذين راحتهم
عند حمدان
خلصو سوالف الشباب واللي روح عند اهله واللي عنده شواغل بس بقو ثلاث والي هم هزاع وحمدان وعلي
هزاع : حمدان ما تسمع حد يتكلم
حمدان: هيه اسمع
هزاع: كأنه صوت حريم
حمدان: والله شكله حريم
هزاع: اقولك قوم شوفهم
حمدان: اوك يالله بسير وبرجع
هزاع: اوك
حمدان وهو ساير صوب الصوت شاف بنت كاشفه عن شعرها و رافعه الكندوره لين ركبتها
حمدان: انا ما كني اعرفها ، ياربي انا اعرف خصلات هالشعر والجسم المخصر ، هي لو تلتفت عشان اعرفها
حمدان ما قدر يستحمل سار عند الحرمه ومن دون اي مقدمات التفتت البنت وشافت حمدان ومن التوتر ما عرفت شو اتسوي المسكينه وشلت الشيله اللي كانت مايله على كتفينها وحطتها فوق راسها ونزلت الكندوره
: (وهي في خاطرها) اففففففف افتشلت افتشلت الحين شو اسوي انا
حمدان: ههههههههه انا اقول اني اعرفها طلعتي انتي
: حمدان الله يخليك انا ما يخصني
حمدان: ريم شياج بسم الله
ريم: يعني ما بتسوي شي
حمدان وهو يضحك: هههههههههه يعني شو بسوي
ريم: الحمدالله طمنتني
حمدان: هههههه انزين انتي شو يايبنج هني
ريم: سالفه طويله
حمدان: انزين انتي ياية ويا منو ؟
ريم: ويا عليا و البنات
حمدان: عليا وين ؟؟
ريم وهي اتأشر: هناك
حمدان: انزين تعالي وياي يالله بنسير عندها
ريم: حمدان ليش بتسير عندها
حمدان: ههههههه انتي شفيج خوافه جيه ابا افهم السالفه
وطبعا راح حمدان وريم عند عليا ، وعليا قالت له انها من البدايه فكرة ريم وانهم عبالهم انه الشباب متجمعين ف عزبة ريم ما ف عزبتهم.
ريم: شفتو انا كنت حاسه لو رحنا عزبتنا ما احسن
عليا وهي تسال حمدان: منو موجود هني
حمدان: محد بس انا وهزاع اخو ريم و علي
عليا: عيل شو الحين بتروحو
حمدان: اكيد لا
ريم: عيل تعالو انروح عزبتنا
حمدان: ليش ما اتمو هني عادي ترا ما فيها شي
العنود: انزين انتو ليش ما بتروحو
حمدان وهو يتنهد وكانه فيه هموم الدنيا: اهههههه ياختي خلينا اشوي انغير جو حاسدينا على هالفرحه
العنود: لا ما حاسدينك
حمدان: انزين شو رايكم تعالو عندنا وسوالف وحاله وعلوم بدال الملل الي عايشات فيه
عليا: انا موافقه
ريم: دامه اخوي موجود انا بعد موافقه
هيا: انا اسفه ما ابا
العنود: انا ويا عليا و ريم موافقه
شيخه: انا بعد اسفه ما ابا
عليا: شيخه لا والله
شيخه: انا موافقه بس مستحيل اخلي هيا الروحها
عليا: اصلا هيا موافقه بس تتغلى
هيا: حشى عليه لا اتغلى ولا شي
عليا: عيل ليش ما تبي
هيا : ما ادري احس غير
عليا: هيا عادي ترا ، لا اتحسي ولا شي ترا ما فيها شي
هيا: بس " عليا قاطعتها : لا بس ولا شي عادي هيوه
حمدان سبقهم عند الشباب واللي هم هزاع و علي عسب يقولهم السالفه و عسب ما يفهمون موضوع البنات غلط وقال لهم كل شي من طأطأ ل السلام عليكم ودخلن البنات وسلمن
هزاع: واخيرا
حمدان: ليش وخيرا؟؟
هزاع: نبا حد يلعب ويانا ورقه ما يصير احنا الثلاثه لازم اربعه ولا سته
حمدان: بتلعب حكم ؟
هزاع: هيه
حمدان وهو موجه السؤال للبنات: عيل يالله منو يعرف يلعب حكم
البنات: ولا حد رد
حمدان: مستحيل انه مافي حد ما يعرف يلعب حكم
عليا: شيخه احيدها تعرف هالسوالف
هزاع: انزين يالله بنلعب احنا الاربعه و انتو جوفو الانه بعدين بنلعب سته
البنات: اوكيه
شيخه سارت عندهم
هزاع: شوفي شيخه انتي ويا علي وانا ويا حمدان موافقين ؟؟
اللي كان يلعب : موافقين
ولعبو واللي فاز كان علي و شيخه
الساعه قربت على المغرب والبنات عادي متعودين على انهم يتمو ف بيت عليا لين الساعه 10 تقريبا ف ما عندهم اي اشكاليه
علي من اول ما يلسو البنات وهو ما تكلم ولا كلمه
حمدان: علي شفيك
علي: شفيني من اي ناحيه
حمدان: يعني ما اتكلمت ولا كلمه شفيك
علي: تعبان ياريال مهموم
حمدان: افا مهموم وربيعك هني قول شو فيك
علي: الصراحه يوعان لو البنات ايسيرو ايسو اكل وايد زين
حمدان: ههههه الله يعين بطنك اذا هالبنات سون لك اكل
عليا: عادي بنسوي اكل بنسير المطبخ و بنطبخ
حمدان: انتي عاد خاصه لا اتدشي المطبخ
علي وفيه الضحكه : شفيك عليها
حمدان: يا تعفس المطبخ واخر شي ما اتسوي شي ولا تطبخ واخر شي يطلع نيء ولا محروق
علي: لها الدرجه ههههههههههه
عليا: حرام عليك والله اتضحك ربعك عليي
حمدان: انزين يالله سيرو المطبخ
عليا: انشاءالله
وسارو المطبخ
ف المطبخ
عليا: ها يالله طبخو
ريم: انا بسوي لكم باستا
العنود: وانا الكوكيز والسويت
شيخه: وانا بتصل للمطعم اييب محاشي وفطاير
هيا: وانا بسوي سلطات
الكل: يالله نبدأ
وعليا المسكينه تطالعهم واتقول: كلكم تعرفو اتسوو اشياء الا انا مالت علي
شيخه: هههههههه وانا نفس حالتج كله اكل من برع
عليا: هيه والله صدق
خلصو البنات سوالفهم وخلصو من الطبيخ ويا شيخه اتصال من المطعم واللي ما عرف يفهمها آخر شي طرشت له اللوكيشن ع الواتس اب عل وعسى يفهم اللوكيشن صح ... يوم شيخه سايره برع شافها علي وسار وراها و شيخه ما كانت اتحس بخطواته ولا تعرف انه في حد وراها ووفقت عند الباب مال العزبه تتريا راعي المطعم يوصل وعلي من وراها جان يقول: هلا
شيخه خافت وجان تشهقت وتلتفت يمين ويسار ، علي عبالها تستنا حد مثل حبيبها ولا حد ف سألها
علي: بلاج خفتي ؟؟ تترين منو ؟؟
شيخه: هاه ،( وفداخلها) ها شيابه الحين بيكشف انه هالاكل من المطعم
علي: بلاج قولي
شيخه:ما شي انا بس ...... (وهني استسلمت )..... انا بقولك بس الله يخليك لا اتقول لحد
علي وهو حاس انها بتقوله الشي اللي ف راسه: قولي لا اتحاتين
شيخه: انا اتريا راعي المطعم
علي وهو حس بشي ما طبيعي ب راحه وضحك في نفس الوقت : هههههههههههههه لا لا صدق روعتيني الحمدالله انه طلع راعي المطعم
شيخه: ليش انت شو كنت اتظن
علي وهو يبا ايرقع الموضوع: لحظه يعني انتي ما بتطبخين ف طلبتي من المطعم وما تبي حد يشوفج ولا بتنكشفين صح؟؟
شيخه: يب يب
علي: انزين لبيش ما تطبخي ؟؟
شيخه: ما اعرف
علي: لا والله انا ما باكل الا من اييدج
شيخه: خل عنك بتاكل منو يطوف المحاشي
علي: أنا اطوفهم
شيخه: مستحيل ما اصدق
علي ببروده دم: كيفج ، لحظه بسألج سؤال انتي اللي كنتي اتقولين لي عنود عنود جيه شي من هالقبيل ف الحديقه ؟؟
شيخه: هاه متى ما اذكر
علي: البارحه
شيخه: ما اذكر
علي: ههههههه اكيد ما بتذكري دامني التفت يمين اشوف غبار محد
شيخه: مب لها الدرجه
علي: ههههههههههه فدييـــــــــــــــــــــ ـــــــــــت
ويقاطعم صوت هرن سياره راعي المطعم
راعي المطعم يعطي الكيس ل شيخه وشيخه توها بتمد اتوصل الفلوس له علي مسكها من ايدها وعطا راعي المطعم الفلوس قبلها واتريا راعي المطعم لين ايروح وقال لشيخه: ماعيب
شيخه: ع الشو
علي: ما عيب تدفعين وانا موجود جدامج شو شو تتحريني مب ريال
شيخه وهي خايفه ومنزله راسها: ما صار شي وبعدين ما عيب عليك تمسك ايدي جدامه
علي: امسك ايدج ولا انه يلمس ايدج يوم يعطيج الفلوس
شيخه: انزين انته شفيك معصب
علي: ما احب هالحركه وهالسوالف
شيخه: انزين خلاص لا اتعصب الحين بتاكل وكل شي وانشاءالله المره اليايه بقولك ادفع شو رايك
علي: هي جيه زين موافق وبعدين قلت لج ما باكل الا من ايدج
شيخه: خل عنك بتاكل ويالله انا بوديه عند البنات
علي زخها من ايدها قبل لا اتروح وقال: شيـــــــــخه انتي ... (وسكت)
شيخه: الشو ؟؟
علي: امممممم ما شي ما شي خلاص
شيخه: علي قول اللي في خاطرك لا اتخلي شي فقلبك ترا عيونك تبي اتقولي كلام
علي: مب وقته اصلا اني اسألج هالسؤال
شيخه: يعني سؤال؟؟ انشاء الله اكون اعرف اجابته
علي: لا تعرفي اجابته بس خليها يوم ثاني
شيخه: افففففف علي بتقول ولا اروح
علي: طع عصبت عصبت خلاص بسال اففف الحريم كيف
شيخه: عشان تعرف طبع الحريم كيف وما اتحط دوبك ف دوبهم
علي: انزيـــــــــــن
شيخه: انزيـــــــن قــــــول
علي قرب منها شوي و شل الاكل اللي في ايدينها وحطها على الطاوله اللي كانت عدالهم وقال: شيخه ما اعرف الشي اللي اسويه صح ولا ...... بس انا ودي اسالج سؤال ؟؟ انتي تحبين حد؟؟
شيخه انحرجت وما عرفت شو اتقول ونزلت راسها : هااه
علي: انتي اتحبين حد... يعني انتي تؤمني بالحب من اول نظره
شيخه: هيه انا أؤمن بالحب من اول نظره بس سؤالك محرج الصراحه
علي: انزين انتي لا اتجاوبيني بس الحمدالله دامج تؤمنين بالحب من اول نظره يعني انتي بتحسي فيني
شيخه: احس بالشو
علي: شيخه ياخي انا احب وحده وحبيتها من اول نظره وما اعرف كيف افاتحها بالموضوع
شيخه : وييييع قطع قوم عني واني عبالي بتقولي شي رومانسي جيه وماسك ايدي وحاله واخرتها جيه وياك ...
شيخه شلت الاكل وروحت المطبخ وعلي تم يطالعها وما اعارف يستغرب ولا يموت ضحك
علي: ياخي خبله والله خبله
عند البنات وشيخه توها داخله
عليـــآ: شياج اتأخرتي ؟؟
شيخه: ما اعرف ناس استغفرالله منهم
عليآ: شفيج؟؟
العنود: منو الناس؟؟
شيخه: ما شي ماشي خلوني اروحي
هيا: اشفيج لابقه ضو علينا بسم الله
شيخه وهي تتنهد: ما شي
ريم: دامه ما شي فيج لا تيلسو تتفلسفو ويالله انودي الاكل
عليآ: بعدها ما يت حتى الساعه 5 شو دياي ؟؟
هيا: صدقها عليا شو انودي الاكل الحين بس خلنا بنودي لهم السويت
ريم: عيل شو انسوي تراني مليت ابا احوط فالعزبه ولا اني اتم جييه داخل ما اسولف
شيخه: حتى انا ما ابا اسير هناك عندهم
عليا انفجرت ضحك: ههههههههه منو اللي جيه مسوي فيج ليكون حد من الشباب ههههههههههه
ريم: ما اضني هزاع جييه يسوي فالبنات هزاع وادربيه
شيخه: اففففف هذا علي
هيا: وشفيه علي
شيخه قالت لهم السالفه كلها
العنود: شيخه شكله طاح ف حبج من اول نظره وما يبي ايقول
شيخه: لا ما اضني
عليا: ههههه الله يخليكم لبعض
شيخه : شفيكم ؟؟
ريم: منه المال ومنج العيال مبروك
هيا: هههههههههه
شيخه: اففففففففف والله خلاص لا تطرولي السالفه
البنات: انشاء الله
ريم: عليا انا بروح برع بحوط فعزبتكم منو بيروح وياي
شيخه: انا بروح وياج برفه عن حالي
ريم: ههههه يالله منو بيي ويانا ؟؟
عليا: شكله محد انتو الثنتين بتروحون بس
شيخه: انزين يالله بنروح احنا
البنات: اوك


alia_xx5 غير متواجد حالياً  
قديم 22-10-19, 12:21 AM   #3

alia_xx5

? العضوٌ??? » 387680
?  التسِجيلٌ » Dec 2016
? مشَارَ?اتْي » 23
?  نُقآطِيْ » alia_xx5 is on a distinguished road
افتراضي

البارت 3

"ريم و شيخه راحو يتمشون في العزبه "
والبنات تمو داخل المطبخ
العنود : انزيــن شو انسوي الحين؟؟
عليآ: ما شي
" هيا كانت متوتره وحاله ، عنود انتبهت لها وقالت: هيا شو فيج
هيا: هاه ما شي بس ما متعوده ايلس هاليلسه
وفجأه هزاع يدخل
هزاع: السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
هزاع : عليآ ممكن شوي ؟ بغيتج ب موضوع
عليا : انا ؟!
هزاع : هيه
عليا بإستغراب : انشاء الله
وطلعت عليا ويا هزاع
هزاع: عليا بغيت منج طلب لاهنتي وما اباج اتقولين لحد تراني حاط ثقتي فيج
عليا: آمر تفضل شو بغيت وانشاء الله اكون قد الثقه
هزاع: عليا ابا هيا
عليا : بسم الله كيف تباها يعني وضح
هزاع : شوفي انا ابا اكلمها الحين على انفراد اذا ممكن ومستحيل اسير ازقرها جدام البنات ف بغيت مساعدتج
عليا: تامر انشاءالله ، بس هالطلب ؟
هزاع: هي و سمحيلي بتعبج وياي
عليا : لا اي تعب
وروحت المطبخ
عليا: افففف هالشباب لازم يتشرطون بعد اونه قصو ليمون وما ادري شو
لوسمحتي هيا ممكن تطلعين برع اتيبين السجين الكبيره الاني آخر مره شفتها هناك
هيا : انشاء الله

" عليآ سوت هالحركه ع اساس عنود ما اتحس بشي و هيا تطلع عسب هزاع يكلمها "

هيا وهي طالعه حد مسكها ... اكيد عرفتوه ( هزاع)
هزاع : افاا بلاج لا كلام لا سلام
هيا: بسم الله هزاع ش فيك روعتني
هزاع: ههههه ليش شو شايفه يني
هيا: لا والله بس كنت سرحانه
هزاع: سرحانه ف الشو؟
هيا: ما يخصك ، ووين هاي السجين بعد
هزاع : ههههههههه والله طلعت تعرف تلعب عليا بس ابا اعرف شو قالت لج
هيا جان تشهق: هااااهههه شو صار بينك وبين عليا
هزاع: ههههههههه بلاج انا قلت لها ابا هيا واباج اتساعديني
هيا: اااهههه اشوى الحمدالله طمنتني
هزاع: ليش شو كان في بالج
هيا: ما شي
هزاع : عبالي بعد
هيا : انزين شو كنت تبا
هزاع: ما شي بس تعرفي ملل ف قلت ايي عندج واتعرف عليج اكثر
هيا جان تستحي ونزلت راسها : ليش يعني انا ب الذات
هزاع: ما ادري جييه احسج غير وبعدين انتي الوحيده اللي جيه يعني ما اعرف كيف اوصل لج يعني بس اتمنى انج فهمتي علي
هيا: ما ادري بس اضني فهمت عليك
هزاع : انزين تعالي نتمشى
هيا : شو ؟؟ لا اصلا برجع
هزاع: لا والله
هيا : هزاع انت صاحي
هزاع: ليش ؟؟
هيا: كيف تبانا نتمشى جدام ربعك وجدام ربيعاتي شو بيقولون عنا
هزاع: انزين تعالي وياي ف السياره بنحوط ويا بعض
هيا: هزاع انت يالس اتروعني لا تستهبل
هزاع: انتي ش فيج خوافه جيه تراني ما بسوي فيج شي والله انتي شو ما واثقه فيني
هيا : السالفه مب سالفه ثقه
هزاع: عيل شو السالفه
هيا : هزاع انت تعرف انا بنت وانت ولد يعني السالفه واضحه
هزاع: ويعني انا ما اشوف ان السالفه فيها شي
هيا: هيه صح السالفه ما فيها شي
هزاع: هيا لا انترفزيني
هيا : ليش تراني ما قلت شي غلط قلت الصدق
هزاع جان يعصب وهو يصرخ: هيااا
هيا فزت فزه من الخوف
هزاع: هيا قلت لج لا اترفزيني لا اتحسسيني انا احنا قاعدين انسوي شي غلط
هيا : ......................
هزاع وهو شوي خازت عنه العصبيه : هيا روحي روحي الله يخليج روحي عند ربيعاتج ما ابا اعصب عليج
"هيا خانقتها العبره اول مره حد يصرخ عليها جيه كانت الدموع ف عيونها الانها ما متعوده حد جييه يصرخ "
هزاع وهو يصرخ مره ثانيه: هيااا ما تفهمي اقولج روحيي
"هيا فزت مره ثانيه وجان اتدمع عيونها و سارت بس بعد جم دقيقه حس هزاع ولحقها بسرعه قبل لا اتدش عن البنات و مسك ايدها ...
هزاع: هيا لا اتصيحي، انا والله آسف ما كان قصدي بس والله ما مني انا جييه عصبي.
هيا: ........................
هزاع: هيا الله يخليج قولي شي
هيا: ما متعوده حد يصرخ علي انت اول واحد جيه يصرخ علي ، واهلي اللي هم اهلي ما يصرخو علي شراتك
هزاع: والله آسف بس انا انسان جيه يوم اعصب
هيا : ........................
هزاع: اوك اوك اوعدج اني ما راح اعصب عليج ولا اصرخ مره ثانيه وهذا وعد
هيا : متأكد !! كلام رياييل ؟!
هزاع : ههههه هيه كلام رياييل
هيا : اوك
هزاع: يالله عيل مشي دموعج الحين وخلينا نتمشى
هيا: انشاءالله
هزاع: ههههههه اضني الصرخه يابت فايده
هيا : ججب
هزاع: هههه يالله انزين

"عند حمدان كان يفكر ف غلا كيف يقدر يتسامح منها ويفهمها الموضوع ولا فجأه:x آههههههههههه سمع صوت صرخه ، وبدون اي مقدمات سار صوب صووت هالصرخه وشاف ريم وهي ماسكه ريلها وسار عندها بسرعه "

xحمدان: ريم ش فيج
شيخه: عضتها الجلبه
حمدان شل ريم ب اييده وحطاها ع الكرسي
ريم: آههه
حمدان: الله يهداج انتي شو مودنج عند الجلبه
ريم وهي اتصيح : كنت سايره عند عيالها كان شكلهم كيووت وشليت واحد منهم وما حسيت الا عضه ف ريولي
حمدان : شيخه جان ما عليج امر تقدرين اتسيرين اتييبين علبه الادويه من الحجره اللي هناك
شيخه: انشاء الله
حمدان: ريم عادي اكشف عن ريلج
ريم وهي بعدها اتصيح : حمدان الله يخليك سو اي شي
حمدان : اوكيه ابتلشنا احنا
يت شيخه ووياها العلبه
حمدان: شيخه تعالي انا بقولج كل شي وانتي سويلها
شيخه: شو لا لا انا ما اعرف
حمدان وهو معصب: شو يعني؟؟x عادي اكشف عن ريولها
شيخه: عادي ما فيها شي بالمنطق البنت فيها دم يعني الدكتور اللي هو الدكتور يكشف عن الحرمه
حمدان: امري لله ش بسوي بعد
كشف عن ريولها و نظف الجرح لان يمكن في فيروسات من الجلبه ولا شي و لفاها بشاش بعد ما طهر الجرح
حمدان: ها الحين زين تقدري تمشي عليها
ريم : هيه زينه اصلا ما يعور واايد بس الاني كنت خايفه
حمدان: لا والله ، انزين الحين تقدري تمشي عليها
ريم : ما ادري لحظه بوقف بس ساعدوني
حمدان: يالله
وقفت ريم و مشت
حمدان: ها تعورج ريلج؟
ريم: لا الحمدالله
حمدان: الحمدالله
ريم: حمدان الله يخليك ابا وحده من الجلاب الصغار
حمدان: انتي شو ما اتوبي
ريم : والله من زمان خاطري فيهم واليوم اول مره اشوفهم
حمدان: المفروض اتحرمي اتشوفيهم مره ثانيه
ريم: حمدان الله يخليك الله يخليك
حمدان: شو انسوي بعد تعالي وياي
ريم: لا ما ابا انت ييبلي اياهم
حمدان وهو اونه معصب : بتي ولا ؟؟
ريم: اوك بيي بيي افففف
حمدان: يالله تعالي
ريم: اوك لحظهه اتريا انا خايفه
حمدان مطها من ايدها وقال: تعالي انا وياج لا اتخافي
ريم: اوك
وداها وزخت الجلاب الصغار وكانت خايفه بعدها من الجلبه هههههه
حمدان كان حاب يزيغها شوي فقال وهو يصرخ : ريييم رييم الجلبه بتعضج
ريم جان تصرخ وطاحت ف حضن حمدان
حمدان جان يضحك ضحك
ريم وهي خايفه: حمداان الله يخليك وخرها عني الله يخليك
حمدان : ههههههههه اتمصخر وياج ما شي جلبه هههههههه
ريم جان اتعصب وروحت من عنده

"وشيخه تراها روحت من بعد ما ريم قالت انها تقدر تمشي الروحها و الانه حمدان موجود عندها

حمدان حز في خاطره وسار عندها بسرعه
حمدان وهو يصرخ: رييم ريمم
ريم :..............
حمدان: ريم ادري انج تسمعيني ياخي وقفي
ريم : خير شو تبا
حمدان: يمهه فدييت المعصب
ريم : اففففف ش تبا
حمدان وهو باين عليه الضيج: ريم انا آسف ترا كنت حاب اتونس واونسج وياي بس شكلج عصبتي من الموضوع
ريم : ما عصبت
حمدان وهو بعده باين عليه الضيج: آسف

ريم منتبه عليه انه مضايج بس ما كانت تعرف شو اتسوي فقررت انها تساله ف ذيج اللحظه الانه فرصه محد عندهم
ريم:x حمدان بسألك
حمدان : عيون حمدان انا كلي تحت امرج
ريم: حمدان لا اتسوي جييه تراك اتقص ع عمرك مب علي هالحركات
حمدان: بسم الله شفيج ش صاير ما قصيت عليج انا
ريم: عيونك اتقول فيك شي من الشو مضايج قولي
حمدان: انتي شو اتقولي تراني ... ريم قاطعته: حمدان لا اتلف واتدور انا اعرفك عدل وانت فاهم شو اقول انا
حمدان وهو يتنهد : آهههههه والله ي ريم ما اعرف شو اقول
ريم : قول اللي فخاطرك اتقوله
حمدان: مهموم
ريم : انزين فضفض لي
حمدان: ههه مستحيل
ريم : افاا ليش ؟؟
حمدان : ما ادري مستحيل بتضحكي علي
ريم : ما عاش اللي يضحك عليك
حمدان هني شي ياه قال عنده ريم ليش ما يشكيلها بس بصفه انه هالهموم ف ربيعه مب هو
حمدان: ريم مضايج على ربيعي يباني اعطيه حل وانا ما عارف له
ريم : شو فيه
حمدان: شوفي ربيعي كان مسافر وياي لندن وراجع قبلي البلاد و طبعا هو يحب وحده من هناك هي امارتيه بس هي بعدها مطوله هناك ما راده البلاد ف ربيعي كان دوم ع اتصال وياها ف يته فتره صار له مشاكل وحاله وتعب المسكين وصار له كذا يوم ما كلمها نساها المسكين من الهموم والمشاكل ف يا يوم واتصلت فيه وهو كان ناسي سالفه تلفونه لين لاحظ واحد من ربعه وقاله ان تلفونه قاعد يرن ويوم شاف الرقم شاف انه رقمها وقال كيف نسيتها انا وما ادري شو فرد عليها وقالت: له انت ليش ما اترد علي اكيد حصلت وحده غيري وقال لها طبعا ضروف وحاله وقالت له شو من الضروف اللي اتخليك تنساني وما ادري الشو ونفست عليه وبندت وهو المسكين ما يبا ايقولها المشاكل وهالاشياء الانه اسرار المفروض ما تطلع برع ف الحين ش الدبره يبا يفهمها الموضوع بس ما عارف كيف
ريم: ....................
حمدان: ادري شكلج ما فهمتي عاد انا والفهم
ريم: بلاك افكر بس شوف حمدان اصلا لو هي كانت اتحبه كان تفهمت وضعه مب جيه بسم الله غيره
حمدان:x تدري هو وياها من كذا سنه يعني عاش وياها سنوات مب بس شهور وما هدها الا الحين
ريم: قلت تراها سنوات المفروض تثق فيه مب جيه ، قوله يبتعد عنها الاني احسها جييه راعيه مشاكل يعني من اولها جيه عيل يوم يزوجها ويسافر مع ربعه شو بيصير فيها اضني ربيعك بيتندم
حمدان: اتهقين جيه الموضوع
ريم : اكيد ما يبالها
حمدان : بس هو مستحيل يهدها الانه يحبها
ريم : اذا يباها المفروض يكون عارف كيف يفهمها الموضوع واذا كان صدق يحبها كان عرف كيف اييب راسها الانه بيكون فاهمنها وفاهم طبعها
حمدان سكت وتم يفكر ف كلام ريم ويالس يقول ف نفسه: انا وياها عايشين سنتين تقريبا ويا بعض، كيف ما اعرف افهمها الموضوع ؟ والله ي ريم حيرتيني بموضوع غلا
ريم فجاه رمست: احس جيه ما ادري بعد التفكير جيه كيفف كذا احس علاقتهم غلط ما راح يكملون مع بعض .
حمدان : انا منصدم
ريم : من الشو ؟!
حمدان : منكم انتو البنات ما شاء الله كيف جيه تعرفون كل هالسوالف
ريم: تراه مسلسلات وافلام وروايات وحاله
حمدان: هيه ما عندكم سالفه الا هالخرابيط وانا اقول من وين اييبن هالسوالف
ريم : ههههه شفت كيف
حمدان جان يصرخ: ريييم الجلبه وراج ما اكذب عليج
ريم جان تصرخ و اتزخه من اطراف كندورته من جدام من الزيغه
حمدان : ريم صبري صبري الحين بخوزها
ريم بعدها ع حالها هههههه
حمدان جان ينفجر ضحك
ريم وهي زايغه : شوفيك
حمدان : تراني اكذب والله
ريم : حيواان (وجان اتروح)
حمدان: هههههه مينونه (وطبعا هو روح وبعده يالس يفكر ف السالفه واللي قالته ريم )

xخلنا نرجع ل شيخه
شيخه كانت تتمشى ونفس الوقت علي كان ماسك التلفون ويالس جدام الخيمه وشيخه ما منتبه لشي والا شوي وريلها تزلق بالحصاه واتطيحx *ههههه* وانتبه لها علي وسار عندها بسرعه وشيخه كانت مستويعه شوي وقال: شيخه صار لج شي؟ اتعورتي؟ اساعدج ؟
شيخه وهي اتنظف التراب من ثيابها : لا شكرا سير عند الي حبيتها من اول نظره
علي : تراني انا عندها الحين
شيخه : ادري وادري انك زاخ التلفون ويالس اتكلمها تراني اجوف مب عميى
علي : ياهبله منو قالج اني يالس اكلم حد انا ؟؟ ما عندي سالفه ايلس اكلمهم (وقرب منها شوي) تراني احبج يالهبله هاي انتي
(شيخه منصدمه هههه)
علي: انزين اخليج بعد شوي بيو الشباب
شيخه: ...............
(وروح علي الخيمه)
عليا وهي يايه وشاله الاكل : شيخه ؟؟ شيخه وليرحم امج تعالي ساعديني تعبت
شيخه: هااه
عليا: شوفيج
شيخه: ما شي
عليا: تعالي شلي عني اغراضج وديه لهم
شيخه صرخت من التوتر ما تبا اتشوف علي : لاااا
عليآ: بسم الله ما قلنا شي انزين خلاص لا اتساعدينا ( وروحت)
شيخه وهي ترمس عمرها: ياخي ش السالفه .. يعني صدق صدق هو يحبني ولا يجذب علي ( وبعدين نست السالفه مع لويه البنات)

" الكل كل من الاكل ما عدا علي .. صح انه كان يوعان بس كان يبا الاكل من اييد شيخه ف ما طاع ياكل ...

وقرب يطلع القمر من محله ورد كل شخص ل بيته وخلص اليوم على خير "
x
يوم السبت * الفجر*
حمدان: والله آسف انتي تعرفيني
غلا: انزين اصلا انت تدري شقا خفت عليك وانت ما اترد
حمدان: والله الضروف ولا انتي تعرفيني اني ما اقدر اصبر بدونج لو سآعه
غلا : انزين دامك ما تقدر تصبر عني حتى لو ساعه ، ارجع تعال هني عندي والله فاقدتنك
حمدان: انا شو قلت انتي ما عليج مني اهم شي دراستج
غلا: انزين بسالك منو ريم؟؟
حمدان: شو ؟؟
غلا : تذكر مره زقرتني ريم ؟؟ منو هاي ؟؟
حمدان: هيه تذكرت بالغلط والله ما ادري شو ياب هالاسم ف بالي وقلته
غلا : صدق حمدان يعني بالغلط .. يعني ما تعرف وحده اسمها ريم ؟
حمدان وهو ما يبي غلا تعرف ، ما يدري شو الشي اللي خلاه يخبي عنها اسم ريم : لا ما اعرف
غلا : اوكييه حبيبي تراني عندي الحين اهلي بسير عندهم
حمدان: اوك عمري باي
غلا: باي
( وسكرو )
حمدان: انا ليش جييه اسوي .. ويقاطعه صوت دق الباب
ام حمدان: حمدان يمهه قوم فديتك صلي صلاه الفجر
"حمدان سار يفتح الباب ل امه "
حمدان: هاا امايه تراني زاهب وكل شي بس في شي ناقص
ام حمدان : شو فديتك قول آمر
حمدان باسها فوق راسها وقال: هذا الي كان ناقص
ام حمدان: الله يخليك لي ويطول ف عمرك
حمدان: ويخليج لنا يارب
ام حمدان : انزين بتلقى خلوود ف المسيد
حمدان: بسم الله ليش ويا منو ساير هو
ام حمدان: الروحه ساير مشي
حمدان: جان قلتي له حمدان بيوصلك
ام حمدان: ليش عبالك ما قلت له
حمدان: حتى امس وانا عبالي طافتني الصلاه ساير من وقت
ام حمدان: والله يولدي لو انت اتكلمه وتساله شو فيك يمكن يقولك
حمدان: انشاءالله امايه تامريني بشي
ام حمدان: لا ابغي سلامتكم
حمدان: عيل يالله مع السلامه
ام حمدان : مع السلامه الله يحفظكم
" خلصو صلاه وحمدان يالس يدور على خالد وجان يشوفه مخلص ويالس يقرأ قرآن .. اترياه حمدان ف السياره لين طلع خالد من المسيد.. ودق له هرن حمدان ونزل الدريشه وقال : خلوود تعال
خالد: هلا حمدان بغيت شي
حمدان: تعال اركب اركب
" طبعا خالد ما طاع بس باصرار من حمدان ركب السياره"
حمدان : خلود شو فيك ؟
خالد : ما شي
حمدان: انت مضايج من شي ولا شي
خالد: لا ليش تسال
حمدان : عيل ليش ما رضيت تركب وياي فالسياره واتسير اول الناس المسيد حتى الايمام بعده ما وصل
خالد : حمدان انا بقولك بس الشي اتمنى يكوون من بيني وبينك
حمدان: تمم بس انت قول شو اللي مضايقك
خالد: حمدان اشتقت ل ابوي و لسوالفه قبل .. انا اسوي جيه الانه يوم كنت صغير كان يقولي سير قبل كل الناس المسيد وانصلي اوانا كنت اسير اصلي لانه ما فيها شي لو الريال من الضيج يدعي ل ربه ويصيح و اسير مشي الانه كان هو يمشي بعد يمكن يوم يشوفني يحن قلبه و يرجع لنا ومب شرط يرجع بس يمكن يحن قلبه ل الصلاه على الاقل ركعتين بدال هالسم اللي يشربه
حمدان: آهههه انت بس ادعي وقول الله يهديه وما عليك انشاء الله الامور بتتعدل ونرجع شرات اول واحسن
خالد: انشاء الله
"ورجعو البيت بعد ما حمدان يلس يواسي خالد "
بس حمدان يلس فالسياره ما نزل
عليآ وهي تركب السياره : هاا شو بغيت ليش مطرشلي مسج تعالي السياره بسرعه
حمدان : ابا احوط وياج
عليآ: بسم الله ليش ؟
حمدان: مشتاق للمكان وابا حد يونسني فالطريق
عليآ : عيل ليش ما اتشل دلال بتونسك اكثر عني
حمدان: ههه بتفضحني ما بيتم حد ما بتقول له شو سوينا و شو قلت و شو صار
عليآ: ههه فديتها
حمدان: هههه انزين يالله انحرك؟
عليآ: يالله
عليا وهم يالسين يحوطو : حمدان تعال بصورك سنابx
حمدان: لا واللهx
عليآ: ما اكذب والله بصوركx
حمدان : انزين ياللهx
وصورته وحطته ف الستوري وفجأه حمدان يسمع صوت مسجات من تلفون عليآ شالسالفهx
حمدان: شوفيج ش صاير حد ماتx
عليآ: لا بس الظاهر انه البنات ماتوx
حمدان: ههه بسم الله ليش؟؟x
عليآ: طالع طالع وحده كاتبه المهر علي بس خل يعزم وتراني موجوده ما يحتاي اتدوروله وحده هههههههه
حمدان: كل هالكثر انا جميلx
عليآ: لاx
حمدان اصلا ادري اني جميلx
عليا: مداح نفسه يباله رفسهx
حمدان: هههههx
عليآ : غرييييبهx
حمدان : شتبيهم بنات الناس ههه
عليا: سخيف سخيف قصدي غريبه مب بنت الناس قصدي اني استغربتx
حمدان : مستغربه من الشوx
عليا : في وحده ما اتدانيني خير شر ولا انا بعد بس ما ادري شو فيهاx
حمدان: ليشx
عليآ : اقراx
كان المسج ك التاليx
السلام عليكمx
شحالج عليا انشاءالله بخيرx
اكيد عرفتيني منو صحx
حبيت اصبح عليجx
الا ما قلتيلي منو هالجميل اللي مصورتنه ؟
لا اتقوليلي اخوج الانه جميل الصراحه فدييتهx
هو متزوج ؟x
ما علينا باجر بشوفج فالجامعه وبكلمجx
بس ما قلتيلي عندكم حد يوصلكم ولا انا ايي ترا عادي ما فيها كلافه
ولا هالجميل بيوصلجx
' حمدان قرا المحادثه وخلص '
حمدان: اقولج لا اترابعي هالاشكالx
عليا : طعع اتطرش صورهاx
حمدان: اجوف ، سؤال هي اتشوف شكلها قبل لا اتطرش ولا شو سالفتهاx
عليا انبقت ضحكx
حمدان : استغفرالله ههه
عليا: استغفرالله علي العظيم استغفرالله كله منك تيلس اتعيب عالناس
حمدان : استغفرالله بس صدق والله مثل ما قلت لج لا اترابعي هالاشكال ولا تعطيهم ويههx
عليا: انشاءالله
حمدان: ترا باجر دلال عندها امتحان وبتشل السايق وانا بوصلج باجرx
عليآ : شو انزين ليش انته ما اتوصل دلالx
حمدان: ش ادور وبعدين امي بتروح وياها ف ما ينخاف عليهمx
عليا: انزين ترا انا ما اروح الروحيx
حمدان: عيل ويا منو اتروحيx
عليا : ويا ريم وشيخهx
حمدان : صدقx
عليا: هي صدق ليش ما ناوي اتودينا شوx
حمدان : لا ما يخص بس عبالي من هالبنات نفس هاي اللي توهاx
عليا: لا حبيبي ربيعاتي ما استغنى عنهم فديتهم
حمدان: هههه الله يخليهم لج
عليآ: آميين
~وفجأه ~
عليآ: انت وين مودنا
حمدان: شعبيتنا القديمهه
عليآ: شو تبا فيها ؟
حمدان: احيد في مطعم علوو اخافهم كسروه
عليآ: الله صدق يعني بتريقني من هناك
حمدان: هي ونسترجع ايام اول
جافو مطعم علووه بعده على حاله وطلبو لهم سندويجات << بتقولون هم عندهم الخير ليش ما يسيرون مطعم ثاني ؟ في أشياء ما تنسى وفي أشياء حلوه ومب شرط الشخص الغني يعيش ف عز ترا عيشه الفقراء مب حرام وتراهم كانو عايشين ف هالاماكن وياكلو من هالمطاعم ف ما فيها شي لو رجع فيهم الزمن وكلو من هالمطاعم >>
حمدان : حرام شو هاا وين الملعب
عليا: ما شي ما اتجوف بيت موجود
حمدان: حرام كان في ذكريات حلوهه

حمدان كان في خاطره يسير يجوف بيتهم
عليآ: شو اتسوي اتسير هناك
حمدان: ابا اجوف نفس حاله ولا تغير
عليا: يالله انا بعد ياني فضول
حمدان: يالله
وسارو وجافو صغار كانو متخبلين ع السياره وحرمه كبيره قولو عمرها 50 سنه حمدان نزل من السياره ووياه عليا سارو يسلمو على العيوز وحبوها فوق راسها * طلعت العيوز هاذي ماعندها غير ولد واللي كان متزوج من بنت اختها واللي يابو ثلاث عيال ولدين وبنت واللي صار لهم حادث واتوفو فيه بحجه انه السياره كانت قديمه واخترب عليهم القير وما قدرو يتحكمو فيه لين اصدمو ب الشاحنه مما ادى الى الوفاه * طبعا مع صريخ اليهاال واللي فحياتهم ما دشو سياره ومع رفض العيوز انهم يركبون بس ب اصرار عليا و حمدان طاعت الانهم ما يبون يكسرون خاطرهم ، وصدق شلو اليهال ودوهم الجمعيه و اشترو اغراض حق البيت واليهال اشترو لهم حلويات و جبسات و بعدها خطفو مكان العاب طبعا كانو يستحو يشترون هالسوالف بس عليا وحمدان يشوفون عيونهم والشي اللي فخاطرهم يبين على ملامح ويهم ف اشتروهم الالعاب اللي يبونها و طبعا سارو محل مال ملابس واشترو لليهال ملابس و جواتي وبعد عليا اشترت للعيوز اغراض وبس رجعو اليهال وهم سالمين غانمين و حمدان ما قصر قحم الاغراض داخل مع انه ما شي تغير في البيت غير انه الثلاجه محتاجه تصليح طبعا اتصل للمحل مال الثلاجات وطرشلهم اللوكيشن و دفع اون لاين عشان هالعائله يقدرون يعيشون وطبعا مع فرح اليهال و دموع العيوز طلعو من البيت عشان ياخذون راحتهم ...
عليا: آههه مساكين
حمدان : هي والله
عليآ: شكلك كنت حاس انه حد يبا مساعده
حمدان: اههه الله يعينهم
عليآ: انزين احنا ما نقدر انسوي شي ومصاريف المدرسه والعيد و رمضان بعد قرب
حمدان: ما عليج انا بهتم ف هالموضوع
عليا: اوك
رجعو البيت وطبعا كل العاده البنات كل وحده ف بيتها عشان يدرسو ويفهمو واللي عنده امتحان و حمدان يحوط مع هزاع ف هالمولاات الين ما طلع القمر من محله ورجعو البيت


alia_xx5 غير متواجد حالياً  
قديم 22-10-19, 12:22 AM   #4

alia_xx5

? العضوٌ??? » 387680
?  التسِجيلٌ » Dec 2016
? مشَارَ?اتْي » 23
?  نُقآطِيْ » alia_xx5 is on a distinguished road
افتراضي

البارت 4 ...




(( الصبح الساعه 7:30 ، كانت العايله متيمعه تحت....يالسين يتريقون عسب يسيرون المدارس والجامعه.....))

دلال وهي نازله من فوق...: أفففففففف، اليوم الاحد ....والله اني مب متفيجه اسير الامتحان اليوم...
خالد : بسم الله....بل بل بل عليج انتي...الناس يسلمون مب يالسه تتاففين علينا من الصبح.
عليا: هههه ردت حليمه ل عادتها القديمه
ام حمدان : هاي البنيه ماعرف ليش جي تكره المدرسه....
دلال : والله والله سمم وها اختبار امسات ما اعرف ش اقول عنه اففف
حمدان: هههه شو خلاص بتخلصي من المدرسه وبتدشي الجامعه حق شو محتشره
دلال: حشى علي منو قال اني بدش جامعه برتاح كله دراسه دراسه بموت
حمدان: هي بنجوف منو بخليج ترتاحي ف البيت غصب عنج اتدشي الجامعهه
دلال: اففف
حمدان : من اليوم لين باجر
ام حمدان: بلاكم تتناقرون ولا كأني موجوده
حمدان: لج الحشيمه الغاليه بس اتشوفينها اونه منو قال اني بدش الجامعه
ام حمدان: برايها خلها بتيلس عندي واتونسني
حمدان: وانا وخلود وين رحنا وترا هكي الجامعه بتروح و اترد
أم حمدان :وانا شو اسوي من الصبح للقايله فاضيه محد يونسني ، تراك انت بتروح قريب واتكمل دراسه وبعدين وراك شغل يعني ما بتيلس وايد وخلود فالمدرسه و الزم ما عليه دراسته ومذاكرته ولا تنسى تراه ريال ايروح وايرد وطبعا هو كله ويا خرابيطه هالبليستيشنات والبنات مردهن بيعرسن خلني اتونس اشوي ويا بنتي
حمدان: بتتونسي وياها ف الاجازه تراها طويله ولا اتحاتين حرمتي بتونسج انشاء الله
دلال: اوووب اووب شكلك محصل وحده اعترف
خالد : اذا عندها اخت قدي حجزوها بس اتكون جميله
ام حمدان: محطي ف راسك وحده اخطبها لك ؟
حمدان: شفيكم ما قلت شي بسم الله بس اكيد ترا مردي بعرس
دلال: علاي قولي شي بلاج ساكته
عليا: ..............
دلال: علاااااي
عليا وعينها ف التلفون : هاا بلاج
دلال: اقول اللي ماخذ عقلج يتهنابهه
عليا: .............
حمدان: عليووه ؟
عليا : ..........
حمدان وهو يصرخ : عليووووووه
عليا وبعده عينها ع التلفون : هااا هااا
حمدان : شو ياسه اتسوي
عليا: اطالع مريم حسين اطلقت من ريلها
حمدان: والله ما عندج سالفهه
عليا: ش اسوي بعد
عليا ياها اتصال بس ما سارت بعيد
عليا: اهلين .... انشاء الله الحين بطلع ... يالله يوم بوصل بدق لج ..... مع السلامه

"وسكرت"

عليا : حمدان هاي شيخه يالله روحنا
حمدان : اوكيه يالله ..

سارو باسو راس امهم وراحو وطبعا ، ام حمدان ويا السايق وصلو خالد للمدرسه وبعدها راحو حق امتحان دلال

عند حمدان

حمدان: ها عليووه اي بيت اول
عليا : جوف اول شي اخطف بيت ريم وبعدين بيت شيخه
حمدان : اوك بس وين ؟
عليا : انا بدليك
ودلته عليا البيوت و ركبو السايره

ف السياره
عليا : حمود ملل حط شي نسمعه
حمدان: انشاءالله وجان يحط اغنيه ماكو جديد
وشوي عليا نطرت له : حمدان غير
حمدان: اوك ' وجان يحط اغنيه اعوف الدنيا '
عليا : حمدان ما نبا عتاب نبا شي حلوو
حمدان: قولي من الصبح ' وحط اغنيه ( انا الحبيتك - محمد السالم ) وجان يزيد اخر شي
وتم يغني وياه بصوت عالي كان حلوو وهو يقول

****

انا الحبيتك انا الهويتك
ضعت القيت نفسى يوم الى لكيتك
عمرى يفدى عمرك روحى تحت امرك
باسمى قبل متصيح تلكانى اجيتك
انا اكثر واحد حبك
وقبل اشوفك شفت قلبك
اترك الدنيا عشانك
عنها استغنى قربك
انا حبيتك لذاتك
انا ما حبيت شكلك
القبلى ما حبوك مثلى
انى ميت فيك كلك
انا الحبيتك انا الهويتك
ضعت القيت نفسى يوم الى لكيتك
عمرى يفدى عمرك روحى تحت امرك
باسمى قبل متصيح تلكانى اجيتك
حياتى انته قلبى السكنته
ماهو ملكى الحين انته اللى ملكته
انته النبض حكه مثلك صعب يلكه
وكتلك مالى شئ فى ملكك دكه دكه
انا بس وشعندى غيرك
انا مجنونك اسيرك
انته لو تغفى تلاكى
روحى وساده السريرك
لك حياتى لك عيونى
والله احبك حب جنونى
حقى لو جننى حبك
وين الاكى انى مثلك
انا الحبيتك انا الهويتك
ضعت القيت نفسى يوم الى لكيتك
عمرى يفدى عمرك روحى تحت امرك
باسمى قبل متصيح تلكانى اجيتك
انت الى وحدىx
هل قلب عندك
راعى القلب والروح انته ومافى بعدك
لكيتك ما اضيعك وين تروح اتبعك
ايدنك فى ايدنى خذنى وين ودك
ما اكول ولا اتململ
وش يجى منك اتحمل
دامنى اخلص احبك
القى حتى الصعب يسهل
مستحيل بيوم ابدلك
لو افارك لو املك
انا لو سبتك حبيبى
وين الاكى حب مثلك
انا الحبيتك انا الهويتك
ضعت القيت نفسى يوم الى لكيتك
عمرى يفدى عمرك روحى تحت امرك
باسمى قبل متصيح تلكانى اجيتك

****

كان يغنيها ويرقص عليها كان رقصه حلوو نفس رقص "احمد الاماراتي " < هههههههههه>

وخلصت الاغنيه ..

عليا: خلصت الدوده
حمدان: هههه في ذمتج ما ونستج
عليا: انزين هيه بس لو انا وياك قلنا، بس مب جدام البنات
حمدان: عادي يتونسو ويانا
ريم وهي تهمس ل شيخه : ههههه خبل
حمدان سمعها وقال: تبينن تعرفين خبالي كيف ؟
ريم اتفشلت هههههه وما قالت شي
شيخه : شو بتسوي ؟
حمدان : جوفو ...
حط اغنيه عيضه المنهالي - تمطر عشق واتريا اشوي والتفت يمين ويسار وزيد على الصوت max و كان يسرع 240 ويليس يفحط و يترايس مع السيايير وعليا وشيخه عادي عندهم بس ريم كانت الدمعه ف عينها اتخاف ههههههه انتبه حمدان ل ريم والشي اللي قاعد يسويه وهدا اشوي وصلت الاغنيه عند 'محشوم لكري' بس قبل لا توصل ، حمدان قال : احب هالمقطع هاا اهداء حق ريم على الاقل يخوز عنها الخوف ههه

وتمت ريم تسمع الاغنيه وصدق هدت شوي ووصلو الجامعه والله سلمهم من خبال حمدان ههههه
ونزلو من السياره للجامعه وسيده كل وحده على محاظراتها " حمدان و هو كان بيروح بالصدفه شافه هزاع واتلاحقه بسرعه قبل لا يروح

هزاع: هلا والله بالحبيب اشوفك ياي الجامعه
حمدان: هي والله اوصل البنات ، الا بتخبرك ليش ما اتوصل اختك ريم ؟
هزاع: ياريال ودي بس الربع عثرنهم يخلو الواحد يسير ويا اهله ناشبين الا يروحو وياي وانا بعد ما اقدر اردهم فشله يا ريال
حمدان: اهاا
هزاع: انت موصلنهم ؟
حمدان: هيه الانه امي شلت السايق عسب امتحان اختي
هزاع: اهاا وانا اقول ، عيل ما ودك اتحول هني جوف الجامعه ولا اقول تعال بحوطك داخل
حمدان: شو اتحوطني داخل مينون شو
هزاع : يا ريال بلاك قلنا بنحوطك بس شوي عادي
حمدان :لا خلني محلي ابرك لي
هزاع وهو مستغرب: بسم الله !!
حمدان: ش فيك ؟
هزاع: بلاها هاي يايه صوبنا ؟
حمدان: منو ؟! "ويلتفت " بسم الله
هزاع كان يضحك على حمدان يوم اتروع بس بصوت خفيف الانه البنت قربت صوبهم وما يبيها تسمع
: السلام عليكم ؟
حمدان وهزاع: وعليكم السلام
" وهي تطالع حمدان" :شحالك ؟
حمدان: عفوا اختي تلاقينا من قبل اعرفج تعرفيني اخافج غلطانه اختي ؟
" بدلع " : اوهه نسيت انا روضه اكون ربيعه عليآ اختك ، بتقول كيف عرفتك ؟ كانت عليا مصورتنك ف السناب ف عسب جيه عرفتك
حمدان: اهاا
روضه "بخقه" : ليش عليا ما قالت لك شي عني ؟
حمدان وهو يجذب : لا قالت لي وحتى تمدحت فيج وبصراحه شفت صورتج ومشاءالله ف الصوره حلوه وفالحقيقه احلى
روضه : صدقق
حمدان : ليش شاكه ف عمرج ؟
روضه بدلع : حرام عليك ليش جيه اتقفطني
حمدان فخاطره : هزاع كله منك الحين هاي بتلتصق فيني زين جيه لو روحت وايد زين
هزاع وهو يطالع الساعه : اوهه حمدان يالله وراي محاظره " وهو رايح "
حمدان : تعال وين بتروح ؟
روضه : خله بيروح محاظراته واحسن بعد نتعرف على بعض اكثر
حمدان وهو يتهرب ويكذب : ياليت اقدر والله بس ها الخوان عازم ناس و اتوهقت وياهم ف لازم اروح اسمحيلي انشاءالله المره اليايه
روضه : بس ، انزين ما بتي بعدين اتشل عليا ؟
حمدان : والله ع حسب يمكن السايق ايي و يشلهن
روضه : ليش انت كم اخت عندك ف الجامعه ؟
حمدان < عاد تعال وفهم اففف> : بعدين بقولج انا الحين مشغول بروح ومثل ماقلت لج انشاءالله المره اليايه نتلاقا
روضه : انشاء الله
وروح حمدان وهو يحمد ربه "ههههههههه"

بعد نص ساعه تقريبا في الجامعه
هيا ف المكتبه وهي يالسه تتحرطم ويا عمرها : افففف والله ما فهمت من الدكتور شو هالحاله وباجر امتحان اففف ، أنا يالله يالله فهمت البحث يتكلم عن شو الحمد الله انه فطوم بنت عمووه نفس تخصصي وماخذه البحوث من عندها ولا انا راسبه راسبه " وهي يالسه تتحرطم تيلس حذالها ريم واتقول :
بلاج اتخبلتي اتكلمي عمرج
هيا : افففف شو اسوي دامه هذا الدكتور يحاظرنا
ريم : ليش شو صار ؟
هيا: باجر امتحان وانا يالله يالله افهم منه شي حتى انه البحوث اشله من فطوم بنت عموه
ريم : هههه انزين انتي شو اتسوين طول المحاظره
هيا : ادعي عليه
ريم : هههههههههه
هيا : ضحكي ضحكي
ريم : انزين منو ها الدكتور
هيا : الدكتور ***** ، الماده ****
ريم : لحظه هزاع ماخذ هالماده ونفس الدكتور اظني
هيا : هي ادري كل مره اشوفه
ريم : انزين ليش ما اتخليه يفهمج
هيا : لا ويييه فشلهه
ريم : لا فشله ولا شي بقوله يساعدج وخلاص عادي ترا
هيا : لا ريم والله فشله
ريم: لا عادي واصلا هزاع يايب A تقريبا فكل المواد ما عادا المواد الجنائيه وهالسوالف
هيا : ما شاء الله ، وانا يحليلي انجح بالعافيه
ريم : هههههههههه الحين ما شي غش شرات ايام المدرسه
هيا : اهههه قلبي لا اتذكريني ايام ايام خايسهه
ريم : بالنسبه لج حبيبتي ايام خايسه بس والله كانت حلوه ووناسه كانت احلى ايام
هيا : وييع ما اذكر شي الا الرقاد فالحصه و الهزاب والاكل
ريم : الحمدالله اتخرجنا والحين ف الجامعه وما بقى لنا شي ونتخرج
هيا وهي تتطنز: هيه بننجح انشاء الله بننجح وخاصه انا بييب A
ريم : بلاج انتي قلت لج لا اتحاتين هزاع بيدرسج
هيا : ما ابا ما ابا عيب استحي شو بيقول عني
ريم : ما بيقول شي ولا اقول خلاص ما يخصني كيفج انا قلت لج وبعدين رسبي وقولي ياليت سمعت كلام ريم
هيا: افففف اوكي اوكي
ريم بنذاله : بس انا ما بقوله ما يخصني انتي اتقولين له انج تبين مساعده
هيا : ريم عاد عن النذاله الله يخليج
ريم: ما يخصني
هيا : افففف

ولا شوي وكان خاطف هزاع ويا ربعه ويلسو على الطاوله اللي فالمكتبه بعيد شوي عن طاوله ريم و هيا

ريم: لو طارين المليون ، انزين هيا هذوه هزاع قوليله
هيا: الحين؟ لا تستهبلي و ربعه عنده بعد
ريم : اوك صبري
هيا : شو بتسوي ؟
ريم : صبري

ريم تمت اتطالع هزاع عل وعسى يطالعها وصدق اطالعها واشرت عليه عساس انه ايي صوبهم واستأذن من الشباب الي وياه وراح صوب ريم وهيا ....

هيا بهمس : الله يسامحج ريم انتي ليش جيه اتسوي فيني
هزاع: السلام عليكم
هيا وريم : وعليكم السلام
ريم: تعال ايلس بلاك واقف
هزاع: ها يلسنا شو تبي
ريم وهي تطالع هيا : مب انا الي ابا شي هيا تبا منك شي
هزاع: هلا هيا آمريني بغيتي شي
هيا متوتره : ما اعرف شو اقولك الصراحه بس سمعت انك ما شاء الله عليك توب ف الدراسه و بغيت مساعده ف هالموضوع لاهنت
هزاع : من عيوني بس شو الشي الي تبيني اساعدج فيه
هيا: تبا الصراحه باجر وراي امتحان وانا مافاهمه كم من شي من الدكتور
هزاع: اي دكتور ؟ اخاف ما اعرف الماده
هيا : ماده ***** الدكتور *****
هزاع: افا هاي الماده والله امورها سهلات A حتى بدون ما ادرس انتي اذا فاهمه ما يحتاي تدرسي
هيا وهي منصدمه وتتكلم فداخلها : انا احمد ربي اذا يبت c وانت اتقول اموره سهالات ؟
هزاع: انزين شو اللي ما فاهمتنه عشان اقدر افهمج اياه
هيا : اممم المفروض انه اشياء ما فاهمتنها مب شي واحد
هزاع: وانا موجود بس " وهو يفتح الكتاب ويعطيها" شو الاشياء اللي مب فاهمتنها
هيا: كل الاشياء اللي داشه في الامتحان
هزاع: انزين فتحي الكتاب وانا بفتح الدفتر
هزاع فتح الدفتر وخلص وهيا بعدها ما فتحت الكتاب
هزاع: بلاج ؟
هيا : تبا الصدق تراني ما اعرف الامتحان من وين لين وين ؟
ريم نقعت ضحك هههههههههههه
هزاع: من صدقج ؟ ما تعرفين الامتحان عن شو ؟
هيا حست بإحراج و روحت بدون ما اتقول ولا كلمه
ريم: اويييه هيا شياها ؟
هزاع: يمكن انحرجت المسكينه حرام عليج ليش تضحكي عليها
ريم : ما اقصد والله
هزاع: حرام
ريم :خلني اسير وراها اراضيها ( وروحت )

هزاع تمم ناقع من الضحك بس ف نفس الوقت مضايق شوي الانه عيب مهما يكن ،وشوي تييه رساله وفتحها .. والرساله كانت كتالي ..

والله انك هرم ، وهقتني الحين ، زين جييه ودرتني ويا هالبنت ..

هزاع رد عليه برساله : ..

هههههه منو قدك المعجبات فكل مكان ، حد ف لندن وحد ف البلاد اكتملت هههه ، اهم شي يوم يايه وهي اتخق ههه بموت هههههه ...

حمدان : ..

ههه اييه ما يخصك ف لندن، بس اتصدق شكلها تباها من الله يوم انت روحت قالت اونه برايه عنده محاظرات
واحسن نتعرف ع بعض اكثر، قلت لها : ياليت اقدر والله بس ها الخوان عازم ناس و اتوهقت وياهم ف لازم اروح اسمحيلي انشاءالله المره اليايه

هزاع : ..

ههههههه بموت والله خلاص ، والحمار تجذب ع حسابي

حمدان : ..

تتأدب ، اسميني جذبت جذب وكله بسبتك لو روحت وما شفت اللي شفته مب زين ؟

هزاع وهو خلاص بيمووت ضحك على حمدان : ..

اصبر علي شوي دامك وصلت الامارات صدقني يلعوز فيك

حمدان : ..

شو بتسوي يعني ؟

هزاع : ..

هههه بسير حق اللي توها وبقول لها ياخي انتي شو سوتي ف حمدان اتخيلي من اول ما شافج دشيتي ف خاطره وكل مره يسال عنج ذلنا بس عشان يجوفج ويسمع صوتج

حمدان : ..

هي عسب اذبحك انت وياها

هزاع : ..

هههههههه خلاص والله اليوم شكلكم متحلفين علي امووت من الضحك

حمدان : ..

اقول خل عنك هالسوالف وقولي شو وراك العصر

هزاع : ..

والله ما وراي شي ليش ؟

حمدان : ..

عيل زهب عمرك بمر عليك معزوم ف مطعم تآكل أصابعك وراه

هزاع: ..

فالك طيب دامه السالفه فيها أكل

حمدان: ..

اهم شي البطن

.
.

عند ريم ..

هيا اتريي ، اتري والله آسفه
هيا : .....
ريم : هيووه عاد تعبت والله وانا اراكض وراج على الاقل وقفي
هيا وف عينها دموع : هاا
ريم: فديت هالعيون والله آسفه ما كنت اقصد بس والله شو ما تعرفي من وين الامتحان
هيا : اتفشلت ، شو اسوي شدراني
ريم : غبيه
هيا : ادري طالعه عليج
ريم : ههه اهم شي سامحتيني ؟
هيا : هيه
ريم : عيل تعالي ردينا عند هزاع عسب يساعدج
هيا : لا ما ابا
ريم : بسم الله شفيج ؟
هيا : ما ابا اتفشل مره ثانيه
ريم : لا والله كيف بتذاكرين ؟
هيا : اعرف اذاكر بروحي
ريم : وكيف تعرفي من وين ل وين الامتحان ؟
هيا : مب لازم اذاكر
ريم : هي ورسبي ف الماده
هيا : عادي
ريم : والله كيفج رسبي دامه عادي
هيا : انزين

خلصن البنات من المحاظرات وكل العاده يالسات على الكرسي اللي كل يوم ايلسن عليه بعد المحاظرات ويسولفو لين ما يوصلون اهلهم ويشلونهم

هيا : اففففففففف
عليآ : شفيج بسم الله ؟
هيا : اووووففففففف
شيخه : شفيييج ؟
ريم : مضايجه من الي صار
شيخه : ليش شو صار
ريم : سالفه طويله
عليآ : عنود بلاج
عنود : سالفه طويله ههه
شيخه : ترا مصختوها قولو هالسالفه الطويله عاد احنا ما ورانا شي خل نسمع
عنود : السالفه وما فيها انه لازم اليوم اروح المكتبه واروح بعد المول عندي كم من شي ناقصني يعني اقضي اشغالي
عليآ : اهاا
هيا : دام انه وراج اشغال عيل يالله سرنا عسب اتقضي اغراضج بسرعه
العنود : يالله

عفكره ترا عنود عندها ليسن وسياره
وروحت العنود وياها هيا وتمو البنات وكان باين على ريم التعب

عليآ : ريم شو فيج تعبانه شي ؟
ريم : لا بس شوي تعبانه
شيخه : تراج ترتجفين طالعي ايدج
ريم : عادي بلاكم شي عادي بسير البيت واحط راسي وارقد وبكون بخير لا اتحاتون

واشوي يدق حمدان ل عليآ تلفون

عليآ : ألوو
حمدان : هلا
عليآ : اهلين
حمدان : وسهلين ، انزين خلصتو ؟
عليآ : يب يب بس انت تعال بسرعه
حمدان : اصلا انا هني عند الجامعه
عليا : عيل يالله احنا بنطلع
حمدان : بتلقوني جدام الباصات
عليا : اوك ، باي
حمدان : باي
عليآ : بنات يالله وصل حمدان
شيخه : يالله
ريم وهي خلاص مدوخه : لاااا ما ابا اسير ويا حمدان ، هاا مينون ما ابا يسوي شرات يوم وصلنا
عليآ: هههه لا اتخافين انا بقول ل حمدان انج تعبانه و ما يسوي حراكته ، جييه زين
ريم : هي جيه زين

وهم رايحين صوب السياره

"وهي اتزاعق " : عليآ !؟ عليآ !؟
عليآ : بسم الله شتبا هاي والله لو شافني حمدان وياها بياكلني
ريم : منو هاي ؟
عليا : تذكرين ولا لا انتي كنتي ما موجوده شيخه تعرفها
شيخه :ريم هاي اسمها روضه ، وحده من الطبقه الفقيره تقريبا ، واتحب انهاا تتفاخر باي شي وخقاقه ، انا ما اطنز عليها بس هي مخليه الروحها مطنزه جدامنا ، اتخيلي مره قالت لنا اونه اختها المعرسه عايشه ف قصر وما ادري شو تدري يوم زرناها طلعت عايشه ف شقه وحاله ، حرام والله جييه تكذب ياخي مافيها شي عيشه الفقاره ..

( وسكتت الانه روضه وصلت عندهم تقريبا ) ..

روضه : عليآ حبيبتي تبيني اوصلج واوصل خواتج
عليا باستغراب : اي خوات !!
روضه : حمدان قال يمكن ما يشلكن ف قلت يمكن خواتج
عليا : لا لا هاي انا وشيخه و ريم احنا صح خوات بس ما من نفس الام والاب
روضه : آهاا انزين اوصلج
عليا : لا مشكوره حمدان وصل وبيردنا البيت الحين
روضه : عيل بوصلكم ف طريقي
عليآ : يالله

وصلو السياره ونزل حمدان الانه نسى يحط اغراضه ورى عسب البنات يقدرون ايلسون وهني عاد فرصه روضه اتكلمه

روضه : حمدان ؟
حمدان وهو لاف جاف ريم وهي تعبانهه وايد وهني ما سوى سالفه ل روضه وقال : ريم فيج شي ؟
ريم : لا ما شي بس شوي تعبانه
هني عليا تذكرت وقالت : تذكرت انتي شربتي الفيتامينات مالج ؟!
ريم : لا نسيت اشربهم
عليآ : كلتي شي ؟!
ريم : لل .. وطاحت ، بس حمدان زغها بسرعه بعد ما حط اغراضه
شيخه : ريم !! ريم !!
عليآ : اوييه اغمى عليها
حمدان : بسرعه بسرعه دخلو السياره بنوديها المستشفى
شيخه وعليآ : يالله

حمدان شل ريم بايديه ودخلها السياره وروح وما عطا روضه اي اهتمام ولا حتى اطالعها ..

فالمستشفى ..

عليآ : الحمدالله ع السلامه
ريم : الله يسلمج
شيخه وهي تيلس حذال ريم و ف ايدها شي نفس الشوربه وقالت : قال الدكتور لازم تاكلي عسب تقدري تشربي دواج
ريم : ما ابا اكل شي ابا اطلع من هني الله يخليكم
عليآ: حمدان الحين ساير يوقع اوراقج عسب تطلعي بس قبل لازم تاكلي عسب ما تتعبي
ريم : ما ابا
شيخه : طععع الحين منو بيفكنا من عنادها
ريم : ما عناد بس والله ما مشتهيه آكل
وشوي يدش حمدان وهو يجوف ريم : الحمدالله ع السلامه
ريم : الله يسلمك
حمدان : انزين غطي شعرج الدكتور بيدخل
وهني انتبهت ريم انه شعرها مكشوف << يالفشله عيب علي والله >> : انشاءالله

حمدان ابتسم وطلع يدخل الدكتور

الدكتور : ازايك ي ريم بأيتي كويسه
ريم : هي دكتور الحمدالله بس ابا اطلع من هني
الدكتور : هتطلعي ما تخفيش بس حبينا نتطمن عليكي
ريم : انا بخير الحمدالله ما اشكي باس
الدكتور : الحمدالله ، شربتي ادويتك ؟
ريم : هيه
شيخه : دكتور جذابه اصلا ما كلت عسب تشرب ادويتها
الدكتور : معليش شكلها ما بتحب الاكل اللي ف المشفى بس اهم شئ انكم اتكلوها كويس وترتاح كويس
عليآ : انشاءالله دكتور

وطلعت ريم من المستشفى
فالسياره ..

شيخه: بلاج ليكون بتتعبي علينا مره ثانيه
ريم وهي تلوي راسها على كتف شيخه : لا بس ابا انام
شيخه : ما شي نوم قبل لا تشربي دواج
ريم : ما ابا
" حمدان نزل من السياره وركب وف ايده كيسه فيها اكل حق ريم "
حمدان : يالله كلي
ريم : ما ابا والله ما مشتهيه
حمدان وهو يعطيها هاذيج النظره من المرايا ويقول : هاا !! شو قلتي ! اقول غصب عنج تاكلي بسرعه يالله
ريم : ما ابا وصلوني البيت وخلاص بكون بخير
حمدان بتحدي : زين صبري علي شوي

.. يتصل حمدان ل هزاع و يقول له : السلام عليكم .. شحالك هزاع .. اقول هزاع اختك تراها تعبت علينا ف ويديناها المستشفى وطلعناها ف يعني لاهنت تراها بتبات ف بيتنا الانه ما عندها حد فبيتكم يمكن تحتاج شي ولا شي على الاقل موجودين فبيتنا خواتي والوالده يعتنو فيها ... الأغراض ؟! .. خلاص تمام . مع السلامه .. مع السلامه .. ( وسكر)

عليا : ش السالفه
حمدان : ترا تبا اتروح البيت
ريم وهي خلاص عيونها بتقفل: حمدان الله يخليك لا اتسوي جيه
حمدان : اول شي اكلي وشربي دواج
ريم : اوك خلاص باكل وبشرب دواي بس ودني البيت
حمدان : اوك
عليا : والله محد يعرفلج غير حمدان

ريم وهي تاكل كان حمدان يطالعها وقال : هاا أكل جيه تاكلين
عليآ : حمدان عيب
حمدان : والله ما اتشوفينها تاكل نفس الدياي شوي شوي
ريم : ما اقدر بس خلاص ما ابا آكل شي ثاني
حمدان : انتي شو كلتي عثرج
ريم : والله كلت والله
حمدان : انزين شربي عصير على الاقل
ريم : حمدان ما ابا ما اقدر خلاص الله يخليك راسي يعورني
حمدان : اوك انزين شربي دواج
ريم : اوك

شربت دواها والا اشوي ريم تلوي راسها على جتف شيخه

شيخه : شفيج تعبانه شي ؟!
ريم : لا بس دايخه
حمدان : شيخه في وراج مخده و لحاف خلها تنسدح على الاقل بيخف عوار راسها شوي
شيخه : انشاءالله

واتسدحت ريم أو بالاحرى نامت ،كانت كاسفه ريلها وراسها على المخده اللي كانت على ريل شيخه ..
طبعا وصلو شيخه بيتها ونزلت عليا عسب اتدور مكان شيخه ..

عليا : حمدان ريم نامت
حمدان : ما عليج بنوديها بيتنا
عليا : زين على الاقل حد عندها
حمدان : هي والله ..

وصلو البيت وشلها حمدان بايده لين فوق من دون ما يقول اي شي ووصلها غرفه عليآ و دلال وحطها ع السرير وتم يتأملها وهو ما حاس ع عمره كانت دلال وعليآ يطالعوه من دون ما يقولون شي ، مستغربين من حمدان !! فحياته ما طالع وحده << هاا كان تفكيرهم الانهم ما يدرون عن علاقه حمدان و غلا >> دخلت ام حمدان عليهم وجافت ولدها وهو يطالع ريم بكل حب <<عااد الامهات ههههه>>
و قالت : حمدان ؟!
حمدان : .........
ام حمدان : حمداان !!
حمدان انتبه ل امهه ف اتردد : هاا هاا امي
ام حمدان: بلاك حمود
حمدان ما شي ( وطلع برع عنهم وهم منصدمين )

طلع حمدان من البيت وسار عند هزاع الانه عازمنه وسارو المطعم يتغدو و طبعا هزاع سأل عن اخته وحاله وتم يقول اسمحولنا تعبناكم ومن هالكلام .. ما علينا تعالو انروح عند العنود

العنود وهي اتسوق ف هالشوارع انتبهت ل شي من بعيد ، ياها فضول فسارت صوب هذاك الشارع الفاضي اللي لا ارسال فيه ولا حتى سيارات ولا الشي كان فاضي او بالاحرى كان شبه مهجور ، العنود وهي وصلت للشي اللي تباه وقالت وهي خايفه : بسم الله ، بسم الله شو صاير شو مستوي هني ؟!! ..



تتوقعون شو المجهول اللي جافته العنود ف مكان شبه مهجور !! تابعوني ف البارت الياي


alia_xx5 غير متواجد حالياً  
قديم 22-10-19, 12:24 AM   #5

alia_xx5

? العضوٌ??? » 387680
?  التسِجيلٌ » Dec 2016
? مشَارَ?اتْي » 23
?  نُقآطِيْ » alia_xx5 is on a distinguished road
افتراضي

البارت الخامس



اول شي يا على بالكم جن أو ساحر او شي من هالاشياء بحكم انه المكان شبه مهجور وانه الشمس كانت غايبه تقريبا ، بس احد من ابطال القصه الا وهي العنود عرفت كيف تتصرف بحكم انها دارسه وعارفه وفاهمه الشي اللي شافته

نزلت من السياره بسرعه بعد ما تأكدت انه محد موجود ، وهي يالسه تمشي حست انه شخص يتألم وموب شايفه شي الانه الدنيا مظلمه وشي همس بهدوء ، وقالت :توني احس بفايدة الفلاش الي فالتلفون ، بعد ما فتح الفلاش شافت الشخص اللي كان ويه كله دم وكدمات وجروح ، صح كانت خايفه الانه اول مره يصادفها هالشي بس شو اتسوي محد كان موجود غيرها وطبعا ما شي ارسال كيف بتتصل للاسعاف عسب يسعفوه ؟ .. سارت عنده حطت ايدها على رقبته عسب تشوف نبضات قلبه ..و الحمدالله طلع عايش ، ما رامت اتشله للسياره بس ف النهايه قدرت طبعا بعد عناء ، الانه مثل ما شافت العنود واللي طبعا كانت دارستنه انه اصابته بسيطه و فيه كدمات صغيره، واصلا هو في حاله اغماء وتأكدت قبل لا اتشله للسياره انه ما فيه لا كسور ولا اي شي الحمدالله ..

بعد ما شلته للسياره ودته المستشفى وشرحت كل شي للشرطه و وين شافت الحادث وكل شي الانه الشي اللي صار يعتبر جريمه ..

خلنا نرجع عند ريم اللي كانت توها ناشه من النوم واللي حواليها كلهم نايمين من التعب ، كانت ناشه وهي ميته عطش وما عرفت شو اتسوي غير انها تنزل تحت واتسير المطبخ وتشربلها ماي وسارت طبعا بس وهي نازله كانت تحت ام حمدان وجافتها وقالت : هلا ببنتي ريم
ريم : اهلين خالتي
ام حمدان : تعالي بنتي يلسي عندي
وسارت ويلست
ام حمدان: صرتي بخير اتحسي بشي يعورج تبين ايبلج شي
ريم : الحمدالله خالتي بخير بس بغيت ماي بسير ايب لي وبرد
ام حمدان : لا اتنشي ولا شي الحين بزقر الخدامه اتييب لج كل شي ... ميري ميري
ميري : يس مادام
ام حمدان : يبي ماي ل ريم ويبي الها شي تاكله
ريم : خالوه ما ابا اتعبج ما ابا شي والله يكفيني ماي
ام حمدان : افاا عيب يا ريم تيي بيتنا ولا تاكلين شي وبعد انتي مريضه لازم تاكلي عشان ما تتعبي
ريم ب استسلام : انشاءالله خالوه

والا فجأه يدخل حمدان البيت

ام حمدان وهي تتمصخر : شفيك جيه قاحم حرمه هني
حمدان : هاه ( ونزل راسه )
ام حمدان : هههه اتمصخر وياك ، هاي ريم
حمدان : اهاا
وهو مروح عنهم زقرته امه : حمدان تعال ايلس عندنا
حمدان : انشاء الله امايه .... ، وها يلسنا الشو بغيتي بعد
ام حمدان : بغيتك تيلس عندنا قمت ما اشوفك هالايام
حمدان : بتملي مني اذا شفتيني فويهج كل ساعه اباج تتولهين علي
دلال وهي نازله : خف علينا
ام حمدان : الحمدالله ع السلامه تو الناس
دلال وهي مستغربه : ليش ؟
ام حمدان : شقايل نايمات والمسكينه ريم ناشه الروحها
هي اللي تعبانه ولا انتن ؟! صدق ما عندكم مذهب
دلال : افاء
عليا وهي تصرخ من فوق لين تحت : لحقوو لحقوووووو ما ادري وينها اختفت دورتها فكل مكان محد لحقوو (وفجأه وهي نازله الصاله لقتها ) انتي هني خفت عليج يا حيوانهه دورتج ف كل مكان زين انه محد شربج لا اتخوفيني مره ثانيه
<<< عبالكم ريم صح هههه>>>
حمدان : الحمدلله والشكر كل هالكثر ستاربوكس مأثر فيج ؟
دلال : اللهم سكنهم ف مساكنهم
حمدان : عليآ انتي تمام
عليآ : لا بطيخ
حمود : سكتي سكتي ويه البومه
عليآ : اذا انا بومه انت شتطلع ؟
ريم ما قدرت تستحمل على الي اتشوفه جان تضحك ضحكتها البريئه : هههه
حمدان زلت لسانه وقال : فدييت انا هالضحح ( وانتبه لنفسه وقال وهو يغير الموضوع ) ءءءءءءآآآآآ امي نسيت اقولج هزاع بيي ايشل ريم بعد شوي خلها تتزهب وانا بروح وراي شغله اسويها

ما عطا اي حد مجال انه يتكلم وطلع بسرعه ، وريم المسكينه استوى ويها طماطه من المستحى 😂😂
وبعد نص ساعه تقريبا يا هزاع و شل ريم

تعالو نرجع عند العنود ف المستشفى

الدكتور : الحمدالله صار زين و باين عليه انه حد ضاربنه لين فقد وعيه
العنود وهي تتذكر الموقف بس الصدفه انها قبل لا اتشغل الفلاش كان ايقول كلمات كان يقول ليش ) كان يقولها بصعوبه وبعدها اغمى عليه
وفجأه اتضاربت الافكار فعقلها لين هالصوت قاطع افكارها وهي اتقول : وينه وينه ابا اشوف ضناي وينه وين حطيتوه
الممرضه : عمتي اهدي اشوي احنا فمكان عام
وهي كلها خوف و ادموع على ولدها : ودوني عند ولدي منصور ودوني عنده
: ياحرمه صبري اشوي صبري خليني اتفاهم وياهم ، لو سمحتي اختي وين غرفه منصور ؟
الممرضه : عفوا اخوي قصدك اللي توهم يايبينه واللي كان مضورب
: هي وينه ؟
الممرضه : الغرفة 36 على ايدك اليسار
: نقدر انشوفه ؟
الممرضه : هي تقدرون
: يالله ي أم منصور خلنا انروح
أم منصور : يالله الله يخليك ابا اشوف ولدي

وهم سايرين شافو العنود وهي واقفه عند الباب وشكلها كان تعبان وهني اتكلمت ام منصور وهي تصارخ : كله بسبتج كله بسبتج ولدي ف المستشفى ما كفاج الي سويتيه فيه ، انتي الشو تبين بالظبط تبين تقتليه ؟ ما لقيتي غير ولدي اتعذبيه
بو منصور وهو يقاطعها : ام منصور خلج منها هذو ولدج هني لا اتسوين مشاكل ويا الناس

ودشو الغرفه و العنود منصدمه ما عارفه شو صار توه هي ما سوت شي

ف السياره عند هزاع وريم

هزاع : صرتي زينه
ريم : هي الحمدالله
هزاع : تبين ايب لج شي
ريم : هزاع بلاك ما من عوايدك جيه اتقول ، اكيد تبا شي قول شو تبا
هزاع : تبين الصدق ولا لف ودوران ابا منج اتسوين شي وانا ادري انج قدها
ريم : قول آمر تدلل
هزاع : حسيت انه الشي اللي سويناه ف هيا غلط وابا اصلحه
ريم : كيف ؟
هزاع : انا اقولج


تعالو نرجع الغرفه اللي ف المستشفى عند منصور اللي توه فاتح عيونه وهو ينطق اسم ساره
أم منصور : الله يسامحج يا ساره انتي السبب ف كل شي صار ل ولدي
منصور : امييه ؟
ام منصور: عيون امك آمر شو تبا
منصور : انا وين ؟ شو اللي يباني هني
ام منصور : انت ف المستشفى وهاي اللي ما تستحي على ويها من سوالفها هي اللي يابتك هني هي السبب ف كل شي
منصور : امييه ليش جيه اتقولين انا غلطان اصلا سألتج ، حنان اقولج شو اللي صار
حنان : اخوي الصراحه ما ...( واتقاطعها ام منصور ): ليش انت غلطان ليش مب هي الغلطانه ما كفاها اللي صار ويايه تتشمت فينا هني ف المستشفى ولا بعد واقفه عند الباب
منصور : امييه صدق ساره برع امييه الله خليج اباها اميه ابا اشوفها
أم منصور : تباها اصبر اشوي .... طلعت برع ومطت العنود لين دخلتها واتفرها حذال منصور بقو وقالت : هاذي ؟هاذي اللي تباها اللي انت طايح الحين بسبتها

منصور فيه اللهفه والشوق انه يشوفها وفجأه اتقوم العنود ويطالعها منصور وهو مصدوم ويقول :أمييه هاذي منو
أم منصور : هاذي ساره حبيبت قلبك ليكون نسيتها
منصور : بس امييه هاذي
ويقاطعهم الدكتور وهو يدق الباب ويدخل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الدكتور : ها منصور شو صحتك انشاء الله بخير
منصور: الحمدالله بس فيه صداع خفيف
الدكتور : ما عليه بيخف الصداع ، احنا بنوصفلك دوى وانشاءالله يخوز الصداع ... هههه شكلكم اتعرفتو على منقذه منصور
حنان : منقذه ؟!
الدكتور : ليش؟ ما قالت لكم الانسه العنود انها اسعفت منصور لين المستشفى بدون اي حد وانه كان ف منطقه شبه مهجوره وأنها يالسه لين هالوقت عل وعسى حد ايي من اهله ويهتمو فيه ، ع العموم انا بترخص منكم وكملو حديثكم ويا بعض ( وطلع )
حنان : أمييه حرام ظلمتي البنت
أم منصور : يا فشلتي آسفه بنتي والله آسفه ظنيت فيج ظن السوء سامحيني بنيتي والله اسمحيلي ما كنت اعرف
العنود : لا اتحاتين الغاليه مسامحتنج لا اتقولين جيه اعتبريني بنتج وقتليني اذا تبي ههه
أبو منصور : هههه سامحينا بنتي بس أم منصور من الغيظ جيه سوت
العنود : لا عمي لا اتقول جيه ما صار شي الا سوء فهم
بو حمدان : اصيله اصيله وراعيه واجب
ام منصور : الا ما قلتيلي بنتي شو اسمج ؟
العنود : اسمي العنود
ام منصور : ما شاءالله ، وانا ام منصور وهذا منصور ولدي وهذا ابوه وهاذي اخته حنان

*ام منصور : طيبه واتحب عيالها وعمرها 41 سنه
بو منصور : طيب مسكين وعلى نياته وعمره 45 سنه
منصور : جميل و عيونه عسليه ووساع عمره 21 سنه بتتعرفون عليه أكثر ف البارتات اليايه
حنان : عمرها 19 سنه حلو وجميله وتشبه اخوها ، راعيه سوالف وفله*

العنود : اتشرفنا
ام منصور : كم عمرج ؟
العنود : عمري 19 سنه
بو منصور : ما شاءالله بعدج صغيره اللي فعمرها ما يفكر ف غيره يفكر الا ف نفسه يوم اقول اصيله
حنان : نفس عمري
ام منصور : عيل لازم عزيمه يوم يطلع منصور ونعزم اهلج كلهم عشان نتعرف عليهم
العنود : ما يحتاي خالتي اتكلفو على اعماركم سوو عزيمه حق اهلكم
حنان : انتي صرتي الحين من الاهل ولا اتقولي اعذار ترا ام منصور تعرف اتيب راسج
العنود : خلاص تامرون امر ، عزيمه عزيمه ش انسوي بعد
الكل : هههههه ما عادا منصور اللي كان معصب على الي صار كان يبا ايصير شي فباله وكله بسبت العنود انقذته وخربت عليه <<تتوقعون شو بيصير .. تابعو الاحداث >> ...

رجعت العنود البيت وقالت لهم السالفه، صح خافو بس استانسو انه العنود رفعت راسهم

عدا اليوم على خير والحمدالله

يوم الاثنين الصبح ف الجامعه الساعه 7:00

هيا تنتظر ريم وهي اتقول : ياربي شو هالشي اللي خلاها اتقول اني اييها الحين والله باقي ساعه ونص عن المحاظرات حتى الدكاتره ما يوو شو السالفه ؟ اففف فيني رقاد
وفجأه اتشوف هزاع ياي صوبها وهي مستغربه :محد ف الجامعه شو ايسوي هني وما من عوايده ايي الحين ، واونها اتبطل الكتاب اونها اتذاكر ههه

هزاع : شحالج هيا
هيا وعينها على الكتاب : بخير الحمدالله
هزاع : عادي ايلس ؟
هيا : اتفضل
هزاع : تدرسين حق الامتحان ؟
هيا : لا اصلا انا ذاكرته ودرسته بس يالسه اراجع
هزاع وهو يطالع الصفحه وهيا ملاحظه هالشي ومستغربه (فجأه) مسك ايدها وشل عنها الكتاب وبعدها هد ايدها وهيا منصدمه وفجأه قالت : شفيك؟ ليش شليت عني الكتاب ما اتشوفني يالسه اراجع
هزاع : الامتحان ما من هني ها الصفحات امتحناهن و خلصنا
هيا ويها صار احمر من الفشله
هزاع : تعالي يلسي عدالي بدرسج
هيا : ما ابا حد يدرسني وما بيلس حذال حد
هزاع : انتي ليش جيه اتعاندي تعالي ما بيصير لج شي
هيا : بس (و يقاعطها هزاع ) : جب جب سكتي ويالله تعالي عن الهذربه الزايده عنادج ها بيرسبج
هيا : عادي برسب انا ابا ارسب
هزاع : هيا انا ياي عسب ادرسج لا اتخليني اتندم
هيا : وانا يايه عشان اختك
هزاع : واللي يقول لج انها ما بتي كانت فكرتي من البدايه
هيا : اففف يعني قعدت ع الفاضي
هزاع: الحين انا جدامج بكبري واتقولين ع الفاضي انا الغلطان اني مهتم فيج والله وياي عشانج ( وروح)

هيا : اففف انا ليش دايما يصير وياي جيه
هيا تلحقه لين سيارته قبل لا يروح واتقول له : انا غبيه وما افهم وما اثمن الشي اللي جدامي و دفشه بس الله يخليك ساعدني
هزاع : بشرط
هيا : وانا موافقه بس شو هو
هزاع : تيلسين حذالي
هيا : بسس عيب
هزاع : هههه ما تلتصقي فيني تيلسين حذالي بحيث تقدري اتشوفي الكتاب وتفهمي
هيا : اهاا اوك موافقه
هزاع : ههه انزين يالله تعالي قبل لا اتدوري براسي
هيا : صح اني غبيه بس مب لها الدرجه
هزاع : الحين بنجوف

عند عليآ

امييه يالله بنسير بيت يدي
أم حمدان : يالله يالله ييت
حمدان : اتجهزتو ؟
ام حمدان : هي يالله
عليآ : يالله عسب انلحق ع الجامعه دلال خلود وينكم
دلال : ييت ييت
خالد : وانا ييت يالله
حمدان : يالله ركبو عسب اوصلكم

وركبو السياره ووصل حمدان دلال مدرستها ووصل خالد مدرسته وهم راحو بيت يدهم الانه عليآ اثنين من دكاترها مستأذنين وما بيون ف هاي فرصه اتسير عند يدها وعماتها

ف بيت يد عليآ

حمدان : السلام عليكم
اليد راشد : وعليكم السلام ، شحالك
حمدان : بخير يسرك الحال
عليآ : صباح الخير
اليد راشد: صباح النور وانا اقول هالنور من وين
حمدان : يدي لا اتدلعها وايد بيكبر راسها علينا
عليآ : مشكله من اللي يغارون
حمدان يلتفت للعمته : يدي شفيها عمتي موزه اتصيح
اليد راشد : هالولد هذا مخوفنها من البارحه ما موجود ف البيت
عليآ : افف متى ها بيصطلب ويستوي ريال

يلسو تقريبا مال 10 دقايق و شوي يدش عليهم فهد عيونه حمر وكان ما ايروم ايوازن عمره وشعره الناعم الطويل مغطي على نص عينه
اليد راشد : انت وين مسترغد لين الحين ما اتقول

هني عمه عليا موزه فزت من مكانها وقامت تركض لولدها من الخوف لا يكون صاير له شي
العمه موزه : فهد فيك شي صاير لك شي
فهد وهو يلوي راسه من جدام على كتف امه : امييه تعبان
العمه موزه : شفيك ولدي فيك شي، شي يعورك ؟
فهد وعيونه صارت احمر عن قبل : أمييه سامحيني
العمه موزه : اسامحك ع الشوو
فهد : أمييه انا ما سكران صدقيني الحين انا ما سكران والله
وهني ما قدر يستحمل نزلت دموعه كان يكسر بالخاطر
العمه موزه : فهد خظيت عظامي قولي شو فيك
فهد وخر عن امه وسار يمشي بصعوبه لين وصل غرفه الضيوف الانه ما يروم يصعد لين فوق كان حاس بثجل

العمه موزه وهي سايره صوب ولدها زغها ابوها والي يكون اليد راشد وقال : خليه يرتاح وينام
العمه موزه : أبوي يمكن يبا شي ولا محتاج شي ابوي الله يخليك بسير اشوفه
اليد راشد : بخلي عليآ اتشوفه وانتي ارتاحي
عليآ وهي مصدومه : أنا ؟
اليد راشد : هي انتي يالله سيري شوفيه
عليآ ما تقدر تعصي اوامر يدها فسارت شو اتسوي .. دشت عليه اشوي اشوي ولقته نايم حتى المكيف ما مشغل ، صح عليآ تكرهه بس فهد كان يكسر الخاطر هالمره ، سارت شغلت المكيف غطته بالشرشف وبندت الليت وطلعت عشان اتروح الجامعه

بعد ساعه تقريبا فالجامعه البنات اتجمعن و هيا بعدها عند هزاع والخوف اللي فيها من الشخص الي حذالها
هيا وهي تبعد عن الشخص اللي حذالها واتقرب من هزاع بدون ما تعرف لين لصقت بهزاع وهزاع المسكين عباله هيا منتبه وياه

هزاع : شفيج ؟
هيا وهي اتطالع الشخص واتقول: انت مينون شو؟
هزاع : هيا شفيج ؟ خليه يولي
هيا : اييه روح من هني روح روح
(وروح)
هزاع : شفيج عليه
هيا وفيها الصيحه : كان يسوي حركات اتخوفني بعينه
هزاع جان ينقع من الضحك
هيا جان تنزل دمعتها
هزاع : خفتي من هالاشكال الحين بسير اهزبه
هيا وهي تمسح دموعها : خله يولي
هزاع : حليلج والله ، انزين خلنا من هالخرابيط وتعالي انكمل باقي نص ساعه عن الامتحان
هيا : اوك ( وبعدت اشوي عن هزاع )
هزاع : ما باكلج
هيا : ادري بس عيب
هزاع وهو متنرفز : هي عيب، والله هيا تدري شو ودي ودي اقتلج وانتي جيه اتقولي كأنا انسوي شي غلط
هيا : انت جيه اتقول وجيه تفكيرك ما تعرف تفكير الناس اللي حوالينا كيف
هزاع : ليش يعني شو بيقولون ؟
هيا : انت تعرف
هزاع : عادي بيقولون يحبون بعض عادي
هيا : انت عندك عادي انا اخواني بيذبحوني
هزاع : هه يوم بتصيرين حقي ذيج الساع خل يحلمون انهم يلمسونج حتى
هيا : ش اتقصد
هزاع : هاه ما شي

تعالو انروح عند البنات و كانو يتكلمون عن سالفه العنود
العنود : وبس هاذي هي السالفه كلها
عليآ: كفوو بنت العم
شيخه : طعع اغبياء شو اتخيلي يستويلها شي ، يمكن مشترك ويا عصابه شي
ريم : لا ما عليج الامارات ما فيها سوالف عصابات ما عصابات
العنود : هي والله ، بس اتصدقو ما عطاني ويه حتى انه ما شكرني ولا شي كان معصب
عليآ: ما عليج منه اهم شي سويتي الواجب
العنود : هي والله اصلا يحمد ربه حد نقذه
شيخه : اقول ما كأنه هيا اتأخرت
ريم : لا وين اصلا هي ياياه من وقت وشكلها ناويه تذبحني ههه
عليآ : ليش شو صار ؟ ( بس فجأه): اخيييه وقتها هاي
روضه : شحالكم بنات
الكل : بخير الحمدالله
روضه: عليآ شحالج؟
عليآ: بخير الحمدالله ما اشكي باس
روضه : الحمدالله ، عليآ بسألج حمدان موجود هني يعني بيوصلكم اليوم؟
عليآ :ما أدري يمكن ليش؟
روضه : لا ما شي بس اسأل
عليآ : انزيين ؟
روضه : عيل اخليكم انا وراي محاظره
عليآ : مع السلامه
شيخه : بلاها هاي تطالع ريم جيه
عليآ : ما ادريبها
ريم : انتو ليش جيه يقولكم ان بعض الظن اثم
شيخه : خلاص بنسكت
العنود : يالله انزين خلنا انروح وصلوني كلاسنا عندي محاضره الحين
الكل : يالله

"خلصو هيا وهزاع من الدراسه وسارو الكلاس مالهم وكل وحده من البنات سارت لكلاسها "

تعالو اشوي انروح عن روضه واللي كان فبالها شي اتسويه
: روضه انتي متأكده من الشي اللي بتسويه
روضه : هي متأكده بس خليني اسير اشوفه وانا متأكده انه بسويها
: بس هاذا انسان وسخ وقذر
روضه : وانا هذا اللي اباه

>> تتوقعون شو ناويه روضه اتسوي << تعالو انجوف بس قبل خلونا انروح عند ريم واللي كانت طالعه من كلاسها ومحد حواليها

: السلام عليكم اختي
ريم : وعليكم السلام اخوي هلا بغيت شي
: هي والله بغيتج
ريم: شو بغيت أخوي آمر
: تعالي وياي اشوي
ريم : وين ؟
: مكان بس انتي تعالي وياي
ريم ما مرتاحه ف قالت تتصل ل عليا اذا طلعت او اي حد من البنات على الاقل يقولولها شو اتسي اتسير ولا لا

عند حمدان
: آهه يا دنيا ( ولا اشوي ) ترررررررررررن صوت تلفون
حمدان : من وين هالصوت اوه ها تلفون عليآ
وهو يجوف ^ المتصل ريماني ^
حمدان : مدلعتنها بعد ههههه خلني ارد عليها اقول الها عليا ناسيه تلفونها هني
ريم : عليآ عليآ انتي وين الله يخليج ساعديني ما اعرف شو اسوي واحد ياس يقول بغيتج وتعالي وياي شوي مكان عليآ والله خايفه
حمدان وهو معصب ويزيد على السرعه : منو هاا ، انتي وين انا الحين ياي
ريم : حمدان هاذا انت حمدان الله يخليك تعال ما عندي حد انا هني ف الكوفي والمكان فاضي ( بسس فجأه )


تتوقعون شو صار ... تابعوني فالبارتات اليايه ...


alia_xx5 غير متواجد حالياً  
قديم 22-10-19, 12:26 AM   #6

alia_xx5

? العضوٌ??? » 387680
?  التسِجيلٌ » Dec 2016
? مشَارَ?اتْي » 23
?  نُقآطِيْ » alia_xx5 is on a distinguished road
افتراضي

البارت السادس

‎ريم وهي خايفه : حمدان هاذا انت ؟ حمدان الله يخليك تعال ما عندي حد انا هني ف الكوفي والمكان فاضي ( بسس فجأه ) .. حد مسكها من ايدها مب نفس الشخص كان واحد ثاني بس كان ويا الريال الاول وكان ماسك التلفون ومحطنه سبيكر وقال وهو يكلم التلفون : أبشرك حصلنا صيده
‎الي ف التلفوون : عآآاااش الصييدات
‎ريم وهي خايفه : شو تبا ؟ شو تبو مني ؟
‎حمدان كان يسمع الكلام وهو معصب ويزيد على السرعه عل او عسى يوصل قبل لا يصير ل ريم شي .. وصدق وصل بس الجامعه مب كل من هب ودب يدخلها و يطلع
‎.. كان عند حمدان بطاقه الدخول ل جامعتهم كان ناسخنها من عند هزاع عسب اذا ضاعت عندهم ثانيه بس الحمدالله دخل هزاع و روى الرسبشن البطاقه من بعيد كان مستعيل ف هم مشوها عبالهم مستعيل عنده محاضره ولا شي .. دخل داخل وما عرف مكان الكوفي وين ؟!! كان يدور المكان نفس المينون إلين سمع صوت وكل ما يتجه صوبه يزيد الصوت أكثر وأكثر وفجأه جاف شي هالشي اللي خلاه تطلع روحه من مكانها كان يجوف الشخص وهو ماسك شعر ريم و مقرب ويهه من ويهاx ويقول الها : تبين تشردين ها ؟ ما بتقدري هه تتحرينا بنهدج ب هالسهوله
‎حمدان وهو حده معصب كانت الشرار طالعه من عينه جان ينفجر عليهم ويضربهم ضرب ومسك الريال اللي كان ماسك ريم و تم يضربه ويقول له وهو يصرخ : محد يلمس ريم غيري محد يلسمها يا حقير و لا يمس شعره من شعرها .. بس للاسف جان تييه ضربه بالسجين على جتفه
‎صريخ ريم و صريخ حمدان على الشباب حتم عليهم انهم يجمعو الناس اللي كانو يشتغلون هناك مثل الفليبين و العمال اللي كانو هناك وكم من شله بنات و شباب .. هني استسلم حمدان و سار مسك ريم وشلها وياه لين صادفو عليآ و البنات
‎عليآ : حمدان اشفيك ش صاير لك انت فيك دم فجتفك حمدان قاعد تنزف ولحظه كيف قحمت هني حمدان خوفتني عليك
‎حمدان وهو معصب : طعع البرود اللي فيج سالفه طويله اقولج انا بشل ريم وياي اكيد الكل متجمع عند الضرابه وهاي فرصتي اني اروح قبل لا يزخوني و يطردو هزاع من الجامعه و تلفونج هذوه شليه ويوم اتصل فيج ردي بسرعه فاهمه
‎عليآ: انزين بلاك معصب فاهمه فاهمه خلاص
‎حمدان : انزين العنود لا هنتي بغيتج تي ويانا
‎العنود : انشاء الله
‎حمدان : عيل يالله بسرعه
‎حمدان مسك ايد ريم و مشو لين الرسبشن والحمدالله مالقو حد موجود فشردو بسرعه قبل لاحد يزخهم والحمدالله دخلو السياره و روحو
‎العنود ف السياره : حمدان ايدك تنزف
‎حمدان : ما عليج عادي
‎العنود : انزين انا بسوق عنك
‎حمدان : عادي الامور طيبه الحين بنوصل
‎العنود : احنا وين رايحن ؟، المستشفى ؟
‎حمدان : لا بنسير بيت يدي
‎العنود : ليش ؟
‎حمدان : بخلي ريم اتريح اشوي وبعد الانه امايه هناك ف اباها تعتني ف ريم
‎العنود : انزين ش السالفه شو صار
‎حمدان: بعدين بعدين بقولج
‎وصلو البيت
‎حمدان وجتفه كله دم داش البيت وهو عارف انه يدهم وعمته رقود بس امهم ناشه بس الصدفه انه فهد بعد ناش
‎ام حمدان وهي خايفه على ولدها : حمدان شفيك شفيه جتفك
‎حمدان : اميه لا اتحاتين انا يايب عندج ريم عسب ترتاح ويايب العنود الانها مب غريبه بيت يدها و زين بعد تساعد ريم اذا بغت شي
‎ام حمدان : وانت شو بتسوي اصلا انت شو مسوي حمدان انت ما مال هالسوالف حمدان الله يخليك ما ابا ولدي يروح مني ب سبه هالسوالف
‎حمدان وهو يطالع ريمx : امييه لا اتحاتين
‎وهو مروح جان يوقف مره وحده وقال بصوت خفيف : آهه الحين وين اروح شو اسوي ؟ اذا سرت المستشفى بيسون فيها قضيه ش اسوي * وما يحس الا اييد تيي على جتفه *
‎فهد : لا اتخاف انا اعرف كيف يطهرو الجرح
‎حمدان ما عنده غير هالحل شو يسوي اكتفا ب ابتسامه و راح يلس على الكراسي
‎خلوني اوضح لكم شوي المكان .. في البيت كان مكانين مكان للحريم ومكان للشباب كانو يبعدو عن بعضx 25 فوت تقريا او اكثر ب شوي ها بس حق العائله الانه ف البيت في ميلس برع و فيه صاله للحريم داخل حذالهم تقريبا
‎حمدان كان يالس مكانهم المخصص و البنات كانوx يالسين فمكانهم المخصص
‎يا فهد ووياه المطهرات و الشاش ع اساس يلف له الجرح و طبعا الكحول عسب يطهر الجرح .. و طهر الجرح و حمدان يتألم بس عادي ريال لازم يستحمل و لف فهد الجرح ل حمدان والحمدالله
‎يلسو تقريبا 4 دقايق من دون ما يقولو شي لين حمدان اتشجع وقال ل فهد : مشكور فهد لولاك جان ما عرفت شو اسوي مشكور
‎فهد : لا اتقول جيه حمدان احنا اهل
‎حمدان اكتفا بابتسامه
‎فهد وهو يطالع حمدان بنظره حزنx : الا ما قلت شو صار لك
‎حمدان : سالفه طويله
‎فهد : واحنا عندنا طول الوقت قول انا اسمع
‎حمدان وهو مبتسم : بس بشرط
‎فهد : شو هو
‎حمدان : اتقولي سالفتك مال اليوم
‎فهد : اوك
‎حمدان اول شي ضحك على هبالهمx .. بعدين قال له السالفه .. وهو يقول السالفه ل فهد كان يطالع ريم او بالاحرى ما فارقت عينه عن عنيها
‎فهد يقول في خاطره ما الومك لو مكانك سويت أكثر
‎(ريم ما شاء الله عليها لو اوصف لكم حلاها ما بتصدقوني جمال ربي عطاها ماريته عند حد الصراحة حمدان ما ينلام جسمها ولا باربي جسمها متناسق وااااااااااااااااايد حلو عذاااااااب وعليها خصر يذبح وشعرها اسود شرات الليل ناعم كثيف يتعدى ركبها وشو اقولكم عن عيونها عيونها سوووود ووساع ورموشها عذاب ومجحلات جحال رباني والا خشمها كانه سيف يناسب ويها وضحكتها ذباحة عليها غمازات الصراحة طرررررررر شويه عليها ويها بيبي فيس سبحان الي كملها بحلاها)
‎حمدان : وهاذي هي كل السالفه ، الحين دورك
‎فهد : ش اقولك تدري انه ... .. .. .. .. .. .. .. ........
‎حمدان : دامه جيه السالفه عيل يالله بنسير
‎فهد : حمدان والله احس عمري مخنوق
‎حمدان : انت تعال ولا اتحاتي
‎فهد : انزين ببدل ثيابي
‎حمدان : وانا بعد بسير ابدل ثيابي


بدلوا ثيابهم وسارو
ف الجامعه اتصلت عليا لـ حمدان
حمدان: ألوو
عليا : حمدان تدري انهم جافوكم فـ الكاميرات ؟
حمدان وهو خايف : شووههه حلفي؟ يعني شو بيصير الحين ؟
عليا : ما بسو شي وياكم بس اللي فهمته انه انتو ما سويتو شي وانه هاذيلاك طلعو تجار مخدرات والقو القبض عليهم قبل شوي
حمدان : اههه الحمدالله عليا طمنتيني يعني عادي ارجع ريم الجامعه ما بيقولون شي
عليا : لا ما اضني بس بيسولوها تحقيق وها نفس ما سولونا
حمدان : اوك يلا مع السلامه عندي شغل انا
عليا : اوك مع السلامه

عند ريم
وهاذي هي السالفه
ام حمدان : حبيبي حمدان ولدي ما يرضى الغلط ع حد من اهله
ريم هني اسرحت ف حمدان واتذكرت كلامه يوم كان يضرب الريال ويقول " محد يلمسها محد يلمس ريم غيري" فـ قالت ف نفسها ليش قال هالكلام؟ ليش سوا جييه ؟ انزينن وينك وين رحت والله خايفهه انا محتاجتنك ** وهني انتبهت لعمرها ** انا ش اقول شفيني ليش جييه انا افكر فيهه يا ربيي
" وبعد ساعه تقريبا روحت ام حمدان فوق ترتاح لانها تعبت وبعدها بشوي طلع اليد راشد من غرفته ويقول ..
: هلا هلا والله بـ بناتي
العنود وهي سايره اتبوسه فوق راسه : اهلين يدي
اليد راشد : بنتي العنود منو هاي الغاويه
العنود : ههههه هاي ريم بنت ناصر خلفان
اليد راشد : ما شاءالله انتي بنته !! والله اذكر انج هالصغر ما شاءالله بنياتنا كبروا والله واستو حريم ، الا شخباره ابوج ؟
ريم : الحمدالله يدي ابوي بخير الحمدالله ما يشكي باس
اليد راشد : الحمدالله يابوج انا اخليكم عيل اروح اتسبح واتوضا واصلي وراي شغل بعدين

" وروح "
اتصل حمدان ل العنود وهو يقول الها : العنود عندكم محاظره شي ؟
العنود : انا لا كان عندي بس مادتين وخلصتهن بس ريم ما ادري
حمدان : عطيني اياها
العنود : اوكي
تعطي التلفون حق ريم واتقول : هاذا حمدان يبا ايكلمج
" ريم من خوفها ما اتعرف ش اتسوي وخذت التلفون بسرعه وباين عليها الخوف " ..
حمدان : الو
ريم بنبره خوف: الوو حمدان انت وينك وين رحت حمدان انا خايفه تعال دخيلك
حمدان : رحت مكان لا اتخافي الحين بييج انا تمام ؟
ريم : تمامم لا تتأخر دخيلك
حمدان : ما بتأخر بس قوليلي عندج محاظره اليوم ؟
ريم : ما ابا اروح الجامعه حمدان
حمدان باصرار : عندج محاظره ولا ؟
ريم : ما عندي حمدان قلت لك ما بروح الجامعه ما بروح دخيلك حمدان دخيلك
حمدان : اههه يـ ريمم اوك الحين انا ياي تمامم
ريم بحزن وخوف : تمام
حمدان : مع السلامه
ريم : باي
( وسكرو )
وتمت ريم خايفه لين حمدان وفهد دشو البيت وهي تركض صوب حمدان وقفت جدامه ودمعتها اتطيح وهي اتقول : حمدان خايفه دخيلك لا اتروح
حمدان : ريم شو فيجج ليش جيه خايفه
ريم : حمدان ما تعرف خفت وايد وايد قبل لا تيي
حمدان : اهه ي ريم ما بردت حرتي فيه الكلب
ريم ودموعها اربع اربع : ايدك انجرحت وانا السبب انزين وين رحت ؟ رحت المستشفى ؟
حمدان : يابوي عادي ، لا مارحت
ريم : بس "وقاطعها حمدان " : اششش تعالي اول نيلس وترتاحين يلا
ريم : حمدان ما ابا ما ابا حمدان
مطها من ايدها ويلسها غصب وقال : محد يقدر يلمسج ولا يزخج دامني موجود انا هني بكون وياج تمام ؟
ريم : تمام ، انزين ايدك ما اتعورك ؟
حمدان : لا ما اتعورني لا اتحاتين ، والحين بتروحين الجامعه ؟
ريم : حمدان افهمني والله خايفهه
حمدان : تمام ريم تمي هني وانا بخلي السايق اييب البنات لا اتروحين مكان ولا اتخافين بس بطلع شوي وبرد وعندج العنود هذي لا اتخافين
ريم : تمامم حمدان

فـ الجامعه
: آخخخ بدل ما افرقهم جمعتهم بس انا اراويهاا

وخلصت الجامعه وكل البنات ف بيت يد عليا و العنود متجمعين عشان ريمم
ريم : وهاي السالفه كلها والله اني متت خوفف
شيخه : كفو عليه حمدان والله ولا طلعو تجار مخدرات ي عيني
ريم : الله ياخذهم
عليا : حمدان وين ؟
ريم : قال بيسير وبيرجع بس لين الحين ما رجع
عليا : الله يستر بسس
ريم : اخوي هزاع عرف ؟
عليا لا م اضني بس انتو لا اتخبروه شي
ريم : اذا عرفف ما بيخليني اروح الجماعه مره ثانيهه ما بيخلوني ارووحح الله يخليكم قولو انه ما يعرف
قاطهم حمدان وهو داش : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
حمدان يتطالع عليا يقول : كلكم بخير محد صار له شي ؟
الكل : لا
ريم كانت تباه يسأل عنها عشان اتخبره هي ش كثر خايفه بس حمدان روح وهو يقول الحمدالله
عليا وهي اتزاعق عليه : حمداانننن اصبررر وين بتروح
حمدان وهو يزاعققق ومعصب: بروححح شو تبيي
عليا : ش فيككك بسألك سؤال
حمدان رد عندهم وهو مبين عليه العصبيه: خيرررر
عليا : ريمم خايفه اخوها عرف
حمدان : وانا كيففف بعرففف قوليلي اذا هو يعرف ولا
عليا : خلاص روحح كلتنا استغفرالله ما ادري ليش معصب
وروح
ريم وعيوني فيها دموع: تتوقعو معصب مني ؟
عليا : لا مستحيل ش سويتيله انتي
وتمت اتفكر ورجعو كل حد ع بيته و خلص اليوم ع خيررر
اليوم الثاني الصبح ف بيت ريم ع طاوله الاكل
هزاع : ريم
ريم مبين عليها التعب : هلا هزاع
هزاع : البارحه ما جفتج ما سألتج و تعالي كلي ريوق
ريم خافت بس سوت عمرها ما تعرف : اسأل ، لا ما ابا هزاع ما لي نفس
هزاع : ع راحتج ، انزين خبريني شو صار البارحه سمعت تجار مخدرات وحاله ما كنت موجود روحت من الجامعه من وقتت
ريم : م شي عادي اتهجمو ع بنت وتدخلو الناس بسرعه ويت الشرطه وكشفت انهم تجار مخدرات وبس
هزاع : اهاا انا اسمعهم مشتطين البارحه
ريم: بس هذا هو السؤال ؟
هزاع : هي بس هذا ، بس انتي شكلج تعبانه
ريم : هي هزاع عادي اتشلني اليوم وياك الجامعه ولا ربعك وياك بيكونو ؟
هزاع : لا بشلج عادي وبردج بعد اخاف تتعبي وتلعوزي ربيعاتج وياج وزين اصلا ما عندي الا محاضره وحده اليوم دكتور واحد معتذر من البارحه انه ما بي
ريم : الحمدالله عيل خلني ادق حق عليا اخليها ما تي
هزاع : تمام

عند عليا
حمدان : يلا عليا اليوم انا بعد بوصلج السايق اييب اغراض
عليا : اغراض شو ؟
حمدان : ش دراني انا
وعليا ياها اتصال من ريم وراحت بعيد عليا شوي وردت : الو
عليا : الو هلا ، ترا الحين بنطلع اتريقي لين ما نوصل
ريم : لا عليا سمحيلي ما ابا اتعبكم اليوم بروح ويا هزاع ما ابا اثجل عليكم
عليا وهي مستغربه : ليش ش السالفه بنييج بنشلج وحمدان بيوصلنا اليوم اتعرفي استانس يوم اتكوني وياي برايه خلي اخوج
ريم : لا عليا دخيلج ما ابا اتعبكم وبعد حمدان بيوصلكم مالي ويهه اشوفه من سالفه امس
عليا ما حبت تحرجها ف قالت : تمام ريم ع راحتج بنتلاقا ف الجامعه عيل
ريم : تمام مع السلامه
عليا : مع السلامه

حمدان : ش السالفه ما بنروح يعني ؟
عليا : يلا

ف السياره
عليا : اخطف بس ع شيخه
حمدان : ليش وريم ؟
عليا : بتروح ويا اخوها
حمدان : صاير شي يعني ؟
عليا : م ادري حسيتها ما تبا اتروح ويانا عشان سالفه امس وخاصه يوم عرفت انه انت اللي بتوصلنا قالت مالي ويه اشوفهه عشاان السالفه
حمدان : كيف يعني ما فهمت ش قصدها
عليا : احسها تضايقت يوم عصبت انته البارحه عبالها انته معصب منها ويمكن بعد هزاع عرف عن الموضوع وما يباها تي ويانا
حمدان : اههه مب منها هي الروحها كانت خايفه اصلا البارحه ، لا مستحيل ما اضني
عليا : خلنا نروح الجامعه ونعرف منها احسن
حمدان : اوك وخبريني
عليا : اوك
وخطفو ع شيخه وروحو الجامعه

انزين خلو ها كلهه وتعالو عند عايله منصور
منصور : امايههه ما يسوى علينا انها انقذتني انا لو مت احسن اصلا هيي ليش يت عندي ليشش شو تبا ؟
ام منصور : عيبب عليك منصور البنت سوت الواجب واكثر لو ريال مت سوى سواتهاا عيب عليك
منصور : انزين اماهه وبعدين ؟ لازم هالعزيمه وتعزيمهم ؟ انا ما ابا ياخيي
ام منصور : لازمم لازمم وانت بتشرف ع كل شي وانا عزمت اهل العنود كلهم طلعو ناس كفو وعيال كباريه بعد
منصور : استغفرالله امايهه اوك اوك

"تعالو نرجع الجامعه "
هزاع : صبري شوي لا تنزلي الحين بننزل بي حمدان وسيري ويا ربيعاتج
ريم : تمام
هزاع : تعبانه وايد ؟
ريم : لا عادي
" ووصل حمدان ونزلو كلهم حمدان راح عند هزاع والبنات نزلو ، حمدان وهو رايح شاف ريم وهي تعبانهه وايد تم يتطالعها لفت ريمم جافته بس ما عطته مجال سيدهه راحت ويا عليا و شيخه
هزاع : اووييي بلاك وين سرحان
حمدان : بسم الله ش فيكك
هزاعع : ههههههه زغتت هاااهه وين سرحانن ؟
حمدان : خل عنك هالسوالف ها شو بغيتني ؟
هزاع : عزيمه اليوم عند الربع وعازمينك بتي ؟ حالفين عليك
حمدان : ياريال ما ناقص انا
هزاع : ما ادري عاد قالولي تعال واعزم حمدان ها اول واحد يكون موجود
حمدان : ما عليهه بجوفف انا
هزاع : اوك
حمدانن : يلا عيل اخليكك روح وراك محاظراتت
هزاع : يلا عيل مع السلامه بكلمك بعدين
حمدان : اوك يلا

عند ريم
عليا : ريمم ش فيجج تعبانهه ؟
ريم : لا بسس عيوني اتعورني
هيا اتشوف ريم من بعيد وتمشي سرعه عشان توصل عندها واتكلمها وهي خايفه : ريمم ش فييجج تعبانهه شي جوفي عيونجج كيفف
ريم وهي تعبانهه ومعصبه: ما فيني شي ما فيني شي خلوني خلونيي "ونزلت دمعتها "
عليا : اوك ريم اوك احنا آسفينن
ريم كان تحضنها وتمت اتصيحح
عليا : ريمم فيج شي ؟ شي يعورج ؟
شيخه : ريمم اذا فيجج شي خبرينا
ريم : ............................................
بعدها حاضنه عليا
عنودد يايه صوبهم : سلاممم
شيخه وهيا وعنود وعليا : وعليكم السلامم
عنود : ش فيها ريمم ؟
ريممم وهيي تصيحح وحاضنه عليا اتقول : ما فيني شي ما فيني شي خلوني
عليا اتأشرلهم عساس خلوها شوي ترتاح وتهدا
وسارو المحاظرات شيخه والعنود و تمو عليا وهيا و ريم عند بعض
هيا : ريم اييبب لج ماي ؟ بسير اشرب لي كوفي لو تبين شي
ريم : لا ما ابا شي
عليا : ما عليج منها ييب الها ماي وشي تاكله ما متريقه هيه اصلا صح ؟
ريم : عليا دخيلج ما ابا شي
روحت هيا
عليا : مب ع كيفج بتاكلي ، انزين خلي الاكل ع ينب ريم شو فيج ؟
ريم اطالعت تحت : م شي عليا بس تعبانه شوي وما راقده عدل
عليا : ريم لا تلعبي علي انتي اتعرفيني اكثر وحده ما ينقص علي انتي البارحه صايحه لين ما قايله بس شو فيجج شو اللي خلاج اتصيحي خبريني بسمعج
ريم : ادري عليا وكنت ادري انج اول وحده بتعرفي شو فيني من ويهي واعرف انج بتسمعيني بس ...
عليا : بس شو خوفتيني
ريم : م شي عليا عادي تنسين الموضوع
عليا : صعب اني انسى وخاصه انج ربيعيتي ما اقدر اخليج جييه بس م عليهه متى ما تبي اتقولي انا هني بتلقيني وياج وبسمع لج
ريمم : الله يخليجج النا عليا انتي الوحيده اللي تفهمينا ربي لا يحرمنا منج
عليا : ولا يحرمني منكم ي ربب بس ريمم !
ريم : هلا عليا
عليا : زعلانه بسبت حمدان ؟
ريمم منصدمه : هاهه ؟؟
عليا : جاوبيني ريمم
ريم منزله راسها : شو يخص عليا الحين حمدان اخوج
عليا : ريم قلت لج لا اتدورين ف الرمسه جاوبيني
ريم : ما اقدر اجاوبج علياا م اقدر
عليا : انزين اوك ريمم م عليهه بخليج ع راحتج

شربت ريم ماي بس ما رضت تاكل ابد وراحو كلاساتهم والحمدالله اتجمعن بعد ما خلصن الكلاسات اللي عليهن
عليا : ها بناتت شو مخططاتكم اليوم ؟
شيخه : والله ما شي
عليا : ههه احيد انتي راعيه المشاوير
شيخه : ش انسوي بعد
عليا : وانتو جماعه
عنود : لا مخططات ولا شي عندي امتحان ميد تيرم باجر
هيا : لازم البحث يكون جاهز وبيلس عليه اليوم لا تطالعوني
ريم : اي ماده ؟
هيا تهمس ل ريم ف اذنها : الماده اللي ويا اخوج هزاع
ريم : اهاا
عليا : ونتي ريم ؟
ريم : يالسه ف البيت
عليا : عيل بشكلن وياي البيت اليوم شو رايكن
شيخه : اوك
رييم : لا عليا دخيلجج اصلا بروح مع هزاع
"كلهم منصدمينن "
بس وهم منصدمين يت صوبهم روضه
روضه : هلا بنات ، شحالكم ؟
الكل : اهلين الحمدالله
روضه تطالع ريم باستحقار : هه الحمدالله ع السلامهه يقولون البارحه شردتي ولا ما كنتي تبي يعرفو انج وياهم ؟
عليا نطت : روضهه خيرر ش هالرمسههه اصلا منو قال انه ريم اللي شردت منو قالج انه ريم كانت البنت محد يعرف حتى الشرطه ما تعرف لا تيلسي اتألفي
روضه : هاهه والله مب انا الكل يرمس محد جاف ريم يوم كانو يسألو عنا وقالو انها ع علاقه وياهم
ريم وفعيونها الدمعه : انا ؟ وعلاقه ؟
عليا : روضهه حتى اخوها ما كان موجود اكيد شلها وياها يعني ما يت العين الا ع ريمم
روضهه : مبين اصلا ( وروحت )
هيا : ش هالغباء اللي فيها ( وراحت تبا تضارب بس زختها عليا )
عليا : يلسي هيا عن الينونن ناقصه انتي يطردوج من الجامعهه
هيا : والله ي عليا لو اتهديني عليهاا ي اموتها
عليا : هياا بس عادد ريمم حبيبتيي لا اتصيحي ما عليج منها هاي انتي اتعرفي كيف هاي كلبه
ريمم : م عليهه عليا انا بروحح اكيد هزاع يترياني

ريم ما قدرت تتماسك فيلست اتصيح ع الكراسي اللي جدام الباركنات وطبعا اخوها ما يرد عليها كل العاده فيلست تترياه
عند عليا
: الو حمدان وينكك ؟
حمدان : الحين واصل صبري يوم بوقف بدقلج
عليا : اوك
عند ريم سياره وقفت
:هلا والله هلا
ريم : .............
: ش فيهم الحلوين ؟ تعبانه شي ! تعالي وياي انا براضيج لو حد زعلج
ريم : ...............
: افاا يعني لازم ننزل ؟
ريم : .....
: مب ناويه تيين اروح ؟ بس ياخي م ابا اروح واخليج جيه لازم اشلج وياي
حمدان ف السياره وهو يدور باركنق : ياخي م شي ولا موقف اوقف فيه ..."وحصل موقف " شفيها هاي اتصيح جدام المواقف ؟ ويلتفت يمين يلقى الريال قاحم صوبها ونزل حمدان عشان يتصل ل عليا ويشوفهم وتم واقف عند سيارته
: الحلوهه يلا نشي
ريم بعدها منزله راسها
:"بهمس" يلا عشان ما يصير مشاكل ع الاقل واويني ويهج
ريم وهي تصرخ : بععدددد شو تبا مني
حمدان رفع راسه واطالعهم : هاي ريييم ههااي ريممم ،"ويصرخ حمدان عليهه " اييهههه خيرر انشاءالله شو تبا
: وانت شلك ؟ من الصبح واقف حذال سيارتك ما قلت شي الا الحين قول انك تبا اتسوي عمرك رياال جدامها
حمدان : انا ريال وغصباً عنك وريممم سيريي السيارهه سرعههه
ريم : .........
حمدان : انتي تفهمي ولا ما تفهمي سيري السيارههه سرعهههه
ونشت سارت السياره
حمدان : ان سفتك موطوط حذالها مره ثانيه والله اذبحك
: اوههه بلاك يا ريال كنا انتمصخر اسفينن بنروح
حمدان ركب السياره تم عادي شوي ويسمع شهقاتها ولف صوبها قال : ريمم كيف ترضين حد شرات ها يكلمج ؟
ريم ما عطته اي اعتبار اتصلت لهزاع : الو هزاع وينك ؟ تمام
ونزلت
وحمدان معصب من الخاطر طلع برع وتم يطالعها الين ما شافها تركب سياره هزاع
حمدان: افففففف وضرب بسيارته بقو من العصبيه

عند عليا
: وينه ما يا
حمدان يتصل * : الو تعالي انا عند الباركنات سرعه
عليا : بسم الله تمام يايه الحين
وركبو السياره وحمدان م نطق ف ولا كلمه


alia_xx5 غير متواجد حالياً  
قديم 22-10-19, 12:27 AM   #7

ebti

مشرفة منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ebti

? العضوٌ??? » 262524
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 14,201
?  نُقآطِيْ » ebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond repute
افتراضي

ليلتك سعيدة.... عزيزتي اليست هذه الرواية هي نفسها روايتك التي تحمل عنوان

(( ~لا تلمس الجرح خل الجرح وأســبابه~)) الموجودة مغلقة بقسم الارشيف ونزلت منها 4 فصول؟

هذا رابطها اضغطي عليه تنتقلين ل صفحتها اذا تريدين فتحها

https://www.rewity.com/forum/t386008.html


ebti غير متواجد حالياً  
التوقيع
إن كرماء الأصل كالغصن المثمر كلما حمل ثماراً تواضع وانحنى"
هكذا عرفتك عزيزتي um soso و هكذا تبقين في قلبي شكراً جزيلاً لك على الصورة الرمزية...

قديم 09-11-19, 12:17 AM   #8

alia_xx5

? العضوٌ??? » 387680
?  التسِجيلٌ » Dec 2016
? مشَارَ?اتْي » 23
?  نُقآطِيْ » alia_xx5 is on a distinguished road
افتراضي

تعالو انروح ل ريم
هزاع : انتي بخير ؟
ريم : هي هزاع بس تعبانه شوي " وتنزل دمعه حاره ع خدها "
وقف هزاع وهو خايف ع اخته : ش فيج ليش اتصيحين ؟؟
ريم وهي تمش دمعتها: هزاعع اشتقت لامي هزاع " وردت اتصيحح "
نزل هزاع من السياره وسار صوبها وفتح الباب وحضنها وهو يقول : حبيبتي ريم احنا عندج امي راحت بس احنا موجودين ابوي موجود واحنا عندج م بنرضى يصير لج شي يمكن عندج اشياء محد يفهمها الا البنات بس م عليه ريم قوليلنا احنا بنفهمج ، انتي اتقولي م عندي خوات لفي وشوفي الدنيا شوفي كم اخت عندج ريم عندج عليا عندج هيا والبنات واحنا م بنقصر وياج ريم ولا تبيني استوي بنت ههههههه
ريم وهي اتوخر عن هزاع بابتسامه : لا انته جيه زين م فينا ههه
هزاع: يلا مشي دموعج
ريم: تمام
انروح عند حمدان الي م قال ولا كلمه طول الدرب لين م وصلو ونزل وراحو البيت
حمدان : السلام عليكم "وراح غرفته"
راح حمدان غرفته وهو مضايق لانه ريم ما عطته اي اهتمام "ويقاطع حبل افكاره اتصال من غلا "
حمدان: اففف هذي ما وقتها الحين مولل افف عاد " ورد عليها "
غلا: الو حبيبي حمدان وينك ؟
حمدان بدون نفس: موجود شو تبيني ؟ لاني مشغول وايد ومضغوط
غلا: افاا تمام حمدان مع السلامه
حمدان : مع السلامه " وسكر التلفون"
عند غلا: ما عليه حمدان انا جيه صرت اتعاملني ؟ كاني طلابه م عليه بتشوف شو بييك مني
يلس حمدان وسرح بتفكيره : انا احب ريم؟ لا مستحيل حمدان انته شو اتقول انته اتحب غلا بس غلا م تفهمني شرات م تفهمني ريم احس ريم شي غيير عن الكل ، افف انته شفيك لا تيلس تلعب بمشاعر الناس ترا مشاعر الناس ما لعبه عندك ومنو قالك اذا حبيت ريم هزاع بيوافق انه نتزوج او يصير شي بينا ؟ هو يعرفك اكثر واحد ويعرف عن علاقتك ويا غلا ف كيف بيرضى انه انته تزوج ريم ، هم عبالهم انه ريم اختي اعتبرها اخت وادافع عنها من كنت صغير م يدرون انه كنت احبها افف انته ليش جيه اتفكر وايد؟ " واتقاطع حبل افكاره دلال ع دقتها للباب " : منوو ؟
دلال: هاي انا دلال ، حمود بطل الباب
حمدان: انشاءالله " وبطل الباب"
دلال: حمود شوفيك اليوم امي عبالها ما عيبتك يلست البلاد لانه من رديت وكله مشاكل ومضايق ف امي غامضتني وهي هامتنك جيه
حمدان: عفتها لندن دلال عفتها م اباها ابا اتم ف البلاد اهه بس لو م سافرت وتميت ف البلاد م احسن ؟
دلال: م اعرف والله بس منو بيسكت حلوه اللبن ؟
حمدان: ههه اكيد انا يلا مشينا
اعتذر حمدان لامه وحاله وسار عند عليا فوق ودق الباب
عليا: ادخل الباب مبطل
حمدان: عليا؟
عليا تلتفت له : هلا حمدان تعال ايلس
ويلس حمدان وما تنطق ف ولا كلمه لين ما عليا رمست وهي اتقول : ش فيك م ع بعضك اليوم؟ صاير شي ؟
حمدان: عليا ريم ش فيها ؟
عليا وهي ف داخلها : اهه يحمدان الحين هذا كله عشان ريم؟ حبيبي اخوي
حمدان: م ع بعضها م ادري ش هالتصرفات اللي اتسويها
عليا: ليش ش فيها ؟
حمدان: م يت الجامعه وياكم وسارت ويا هزاع وما من عوايدها ومشيناها ، م عطتني ويه ومشيناها بس انها اتخلي الناس يتحرشون فيها هاي لا
عليا : ش قصدك حمدان؟ لا تغلط ع ريم
حمدان: والله م اغلط عليها انا بس اليوم قبل لا اشلكم شفت وحده اتصيح عند الباركنات وواحد يتحرش فيها ومن رمست عرفت انها ريم
عليا وهي اتقاطعه: انزين انته شو سويتت ؟
حمدان: هزبتها وهزبتهه بعد تبيني اسكت ؟
عليا: حرام عليك حمدان الروحها اليوم تعبانه وغير هذا روضه فاره عليها كلام وم كملت الا وياك يوم تهزبها بدال م اتهديها
حمدان: وهاذيك شلها ف ريم؟
عليا: والله ي حمدان م ادري ش هالحركه قبل لا تيي انته يايه صوبنا واتفر رمسه ع ريم وتستهزئ فيها واونه انتي اللي شردتي وانتي ع علاقه وياهم اصلا
حمدان: وهي كيف عرفت انه ريم؟ وشيخص علاقه م علاقه؟ علاي لا اتخليني اعصب
عليا: وانا شو يخصني ؟ بعدين اشوفك وايد مهتم ف ريم ش السالفه؟
حمدان وهو مرتبك: هاهه م شي اصلاً م احب اشوف حد يرمس عن اعراض الناس
عليا: زين عيل، اقول حمدان امم عادي اطلب منك طلب؟
حمدان: امريني ؟
عليا: م باقي شي عن رمضان وابا اروح اتشرى اغراض واباك اتوديني
حمدان: حاضر

وعدا اليوم ع خير بعد مشاوير عليا ومشترياتها ونوم ريم اللي من التعب قدرت واخيراً اتنام ومن تفكير حمدان طول الليل وننتظر المفاجاءات اللي بتصير

ع الساعه 6 الصبح ف بيت ريم : هزاع دخيلك ودني
هزاع: ريم انا بروح والله انه عندي موعد
ريم: اجله عشان اختك دخيلكك م ابا اروحح بدونك
هزاع: انزين شو رايج اتروحين ويا دريول عليا ؟
ريم: م ادري م ابا
هزاع: ش فيج ؟ ليش تبيني اوصلج؟ لا اتخافين انا بردج اتصليلي انتي تمام؟
ريم: اههه تمام بدق ل عليا وبروح اسبح واتجهز
هزاع: تمام

تعالو انروح عند بيت ام منصور
منصور: اماييه ؟؟
ام منصور ها ابويه؟؟
منصور انا بروح الدوام تامرون ع شي ؟
ام منصور لا بس ارجع بسرعه عشان العزيمه
منصور: افف اماهه يعني لازم اتسوين عزيمه اليوم؟
ام منصور: م يخصك وبتقابل الناس وتحترمهم انا م ادري ليش من قابلت هاذيك البنت اتغيرت
منصور: ردينا ع البنت ردينا شو تبيها اماه خليها ف حالها
ام منصور : هيي اكيد مسوتلك سحر ولا ليش متعلق فيها وهي يالسه الا تلعب وياك مره اباك ومره م اباك
منصور: اماهه تراني مليت بروحح تبين شي !!
ام منصور : لا روحح ابويهه
وروحح منصورو م مينعرف ش محطي ف راسه هالريال

نرجع لـ بيت حمدان وهم كلهم متجمعين يتريقون وخصوصا عند عليا وهي اترد ع ريم وبصوت عالي : هلا ريمم
حمدان يلتفتلها بسرعه
عليا وفيها الضحكه من حمدان: ش حالج شو حال صحتج؟
ريم : الحمدالله عليا
وسكتو شوي لين ما ريم رمست
ريم: امم عليا
عليا: هلا ريم
ريم: عادي اروح وياكم اليوم؟
عليا: اكيدد ريم ها شي اكيدد اصلا م تعرفي كيف استانست
ريم: ادري بثجل عليكم بس عليا السايق بيوديكم اليوم صح !
عليا:ريم م بينا هالسوالف احنا خوات و هي الدريول بيودينا ليش؟
ريم: بس جيه اسأل شكرا عليا
عليا : م بينا شكر من بوصل بيتكم بدقلج
ريم : تمام
وسكرو
حمدان: منو ؟
عليا: ربيعتي
حمدان: انزين منو ربيعتج ؟
عليا : ش فيك قلت توني هلا ريم
حمدان: انزين شو فيها !
ام حمدان: حمدان ش فيك ابويه ؟
حمدان: شي امايه اسأل يمكن تبا شي ولا شي
عليا وتبا تلعب عليه شوي : لا اتخاف م تبا شي منك وسكتت
حمدان: قوليلي شو تبا ليش داقه؟
عليا: افف ش فيك انته م وراك شغل ؟
حمدان: لا م وراي شي عليا قوليلي
عليا: اهه انزين كانت تبانا نخطف عليها وتسأل اذا الدريول بيودينا ولا
حمدان: انا اللي بوديكم الدريول امي تباه
عليا: اماهه لا تشلي الدريول انا اباه عشان يودينا وخلي حمدان يوديج
ام حمدان: لا ابويه بسير عند حريم انا والدريول بسير عشان يجيك ع السياره هناك اخوج بيتعب اذا وداني
عليا وهي اتشوف حمدان يضحك وهي فرحانه من داخلها بس م تبا اتبين هالشي : يعععع الحين هذا بيودينا بيلعوزنا
حمدان وام حمدان منصدمين من عليا
حمدان: انا يعع ؟ ش فيجج علي انتي ؟
ام حمدان : عيبب عليجج وابوي عليج انا ش هالرمسه ؟
عليا انفجرت ضحك وهي تضحك: هههه والله اسفه كنت ابا اضحك عليك واشوف رده فعلك
حمدان: مالت عليج انزين يلا قومي عشان م نتأخر
وقامو وخطفو ع شيخه وخطفو ع ريم
وريم وهي راكبه السياره وشكلها شوي تعبان : السلام عليكم وكان تيي عينها ف عين حمدان كان ف خاطرها تنزل بس غصبن عنها يلست ولوت راسها ع الجامه اللي ورى كرسي حمدان بحيث م يشوفها
عليا: تعبانه ريم؟
ريم : شوي بس عادي
عليا:انزين كلتي شي ؟
ريم : لا و م ابا اكل م لي خاطر اكل شي
عليا: تمام
وسارو

طبعاً حمدان ف النص الدرب وقف ونزل وياب كيسه وياه وبطل باب ريم وعطاها الكيس وروح ايلس جدام
الكيس عباره عن عصاير وساندويج ولبن
ريم: دوج عليا
عليا: ليش تعطيني اياه ميوب حقج
ريم: م ابا انا
حمدان : مب ع كيفج بتاكلي ولا انا م متحرك من هني
عليا وشيخه: لاا ورانا محاظره وماباقي شي
حمدان: والله م يخصني قولن ل ربيعتكن تاكل وبوديكم
عليا: ريم كلي دخيلج
ريم: تمام انا اسفه بدق حق اي تاكسي اي يشلني ولا اني اخليكم تتأخرون
حمدان وهو معصب : تستهبليننن ؟؟ كلي لا اتطيحي علينا ريمم ولا بتشوفي مني شي م شفتيه
ريم وهي تنزل دموعها: م باكل شي خلني ف حالي حمدان الله يخليك والله اني بروح ويا هزاع م بزعجك م بطيح عليكم خلني ف حالي انا م طلبت شي منك
حمدان : انا وبكيفي بتاكلي يعني بتاكلي بعدين بوديكم
ريم: ليش ؟
حمدان : بعدين بقولج اول شي كلي
ريم: اهه باكل باكل بس روح
حمدان : م بتحرك لين اشوفج ماكله
كلت ريم وحمدان ارتاح وابتسم الها واتحرك وريم م كانت فاهمه حمدان مره يعصب ومره يبتسم
والحمدالله وصلو الجامعه ونزلو عليا وشيخه وريم اتحاول اتبطل الباب بس م طاع يتبطل ف يت تبا تنزل من الطرف الثاني ف حمدان قفل الباب وهي تطالعه بنظره اجراميه وهو فيه الضحكه
ريم: بطل الباب
حمدان: م قبل م اتقوليلي شو فيج
ريم: م فيني شي حمدان بطل الباب
حمدان: عيل والله م ابطل
ريمم: اففف منكك كيفكك
حمدان : تمام
ريم : حمدانن بطلل
حمدان : هههه انزين قوليلي شو فيج وببطل ليش جيه اتعامليني
ريم ونزلت راسها : بس جيه
حمدان : اهه ريم انا اسف ادري انج مضايقه مني من هذاك اليوم والله اسف لاني كنت معصب من شي ولا انا كنت صدق احاتيج ريم
ريم : دامك تعرف انا ليش مضايقه ليش تسألني ؟
حمدان : انا اسف انزين سامحيني
ريم : تمام الحين بطل الباب
حمدان : تمام
ونزل يبطل الها الباب وما اكتملت الا ب روضه وهي يايه صوبهم
روضه : حمود شحالك
حمدان : اصغر عيالج شو ؟
روضه بدلع : اسفه حمدان قلت ادلعك شوي
ريم وهي تطالع حمدان بنص عين : انا مروحه
حمدان : صبري اباج ف موضوع
ريم : بعدين انا بخليكم ع راحتكم
حمدان زخ ايدها وقال: قلت اباج ف موضوع وصح انتي شسمج ؟ روضه م ادري منو انتي مالج حق اتفرين رمسه ع بنات الناس تفهمين ؟
روضه : ليش انا شو قلت ؟
حمدان: انتي ادرى “ وشل ريم بعيد عنها “
ريم : خلاص بطل ايدي
حمدان : تعبتي ؟
ريم : هي تعبت ايدي عورتني
حمدان : تمام " وهدها "، ريمم لا اتخلين حد يغلط عليج
ريم : انشااءالله
حمدان : وديري بالج ع نفسج
ريم : بعد انشاءالله
حمدان : بترجعين ويانا ؟
ريم : م ادري اذا هزاع خلص من موعده بروح وياه ، ليش تسألني ؟ وش فيك جيهه صاير وايد مهتم ؟
حمدان : م يخصج ويلا روحي
ريم : تمام " وهي تلتفت ل حمدان " مع السلامه
حمدان يبتسم: ربي يحفظج

ودشت كل وحده ع محاظراتها وكل العاده خلصن واتجمعن ف نفس المكان م عدا هيا

العنود : عليا تعالي ويا امج والله اني م ابا اروح الروحي
عليا : وانا شو يخصني م ابا م احب هالعزايم وهي مسوايه لانه انتي م شاءالله عليج انقذتي الولد انا بصفتي منو اروح؟
العنود : علايهه عاد تعالي دخيلج م بتخسري شي
شيخه : عليا روحي وياها بتصيح عليج
عليا : افف هي تنقذ واحنا نبتلش يلا بنسير كم عنود عندنا ؟
واستانست عنود لانها م بتكون الروحها

تعالو انروح عند هيا وهي تزقر ع الدكتور
الدكتور اسماعيل : هلا امم هيا صح ؟
هيا : هي دكتور
د.اسماعيل : هلا هيا بغيتي شي
هيا: دكتور الصراحه هي لاني م فاهمه شي واباك اتفهمني اياه واخاف اتيبه ف الامتحان وانا م فاهمتنه
د. اسماعيل : ولا يهمج تعالي انتي بعد ساعه مكتبي بكون فاضي وبشرحلج كل شي تبينه
هيا : مشكور دكتور

وروحت وزخها هزاع
هزاع : ش عندج اتكلمينه؟
هيا :منو قصدك الدكتور ؟
هزاع: وليس انتي كم واحدكلمتي ؟
هيا : لا اتعاملني بهالاسلوب انا م اكلم حد غير ربيعاتي ودكاترتي وش شفيك هزاع اباه يشرحلي شي ف مادته
هزاع : م بتروحيله انا بفهمج اياه ولا اي حد من البنات
هيا : ليش ؟
هزاع : تسمعيني ولا لا ؟ هالدكتور مب زين م فيني اشرحلج وايد م بتروحيله
هيا : ومنو بيشرحلي هزاع انت تعرف اني م افهم عدل ويمكن ايقولي ش بييب ف الامتحان
هزاع : امتحاناته م يغيرهن وانا عندي امتحاناته ف م يبالها انا بشرحلج وبقولج شو بييب وشو م بييب فهمتي ؟ ولا اتكلمينه وتاخذي وتعطي وياه
هيا وعي منزله راسها : انشاءلله
هزاع وهو يقرب راسه من اذن هيا : اباج ترفعين راسج ومحد يقص عليج وانا بكون دوم هني وياج م بخلي يصيرلج شي واي شي تبيه قوليلي انا " وروح وهيا فيها سعاده الدنيا من سمعت هزاع جيه يقول ومن بعدها روحت عند البنات "
ريم : هلا بـ هيا هلا باللي عندها علوم الدنيا
هيا : اهلين والله
ريم وهي تغمز الها عشان اتقوللها ش فيها ؟
هيا : م شي
عليا كان اتصاصرها : اكيد هالفرحه عشان شخص مجهول عنا
هيا : محد يستانس عند هالبنتين
عليا وريم نقعو ضحك هههههه
العنود : عيل انا اخليكم وعليا ع الوعد الساعه 5 كوني جاهزهه
عليا : افففف والله ي اني اخر شي ي اسحب عليج واخليج
العنود: والله يواليج
عليا : هههه بنروح خلاص روحي انتي
وروحت عنود وبعدها روحت هيا وتمو عليا وشيخه وريم

عليا : ريم ؟ بتيين ويانا ؟
ريم : بتريا هزاع
عليا : اتصليلهه
ريم : اتصلتله اكثر من مره احيده طلع من الموعد ويا الجامعه بس م يرد علي
عليا : انزين برايه احنا بنوديج
ريم: لا عليا بيتنا بعيد عنكم ما ابا اثجل عليكم

"ويقاطع حديثهم اتصال من حمدان "

عليا : شفتي ؟ هذوه حمدان اتصل وبتي ويانا
"وردت عليا"
حمدان: الو وينكم من الصبح واقف محد طلعلي الناس كلها طلعت وتوني شايف هزاع بعد طالع وسلمت عليه وسولفنا ونتو ماييتو
عليا حطته سبيكر : واخته ريم تتصل فيه م يرد ليش ؟
حمدان: ريم بتي ويانا لانه هزاع راح عنده شغله ضروريه
عليا: بتي ويانا سمعتي ؟
ريم : اهه تمام
حمدان : اترياكن انا انتن وين ؟
عليا :الحين يايات كنا ف الحديقه
حمدان : انا بنزل عشان اتشوفني وان يتكم هاي م ادري ش اسمها اتصللي عشان اذبحها
عليا : ها كله عشان ريم ؟
حمدان يغير الموضوع : تعالو السياره
عليا: اوكي
وبندو وراحو السياره


alia_xx5 غير متواجد حالياً  
قديم 03-12-19, 04:05 PM   #9

alia_xx5

? العضوٌ??? » 387680
?  التسِجيلٌ » Dec 2016
? مشَارَ?اتْي » 23
?  نُقآطِيْ » alia_xx5 is on a distinguished road
افتراضي

عليا اطالع ريم بأنه يارب يكون فيه نصيب بينها وبين حمدان لانه ريم م تطوف
شيخه : اقولكم انا بروح اييب لي عصير بسرعه وبيي
ريم : تمام بنترياج
" ريم تنتبه ل عليا " : شو فيج جيه تطالعيني ؟
وقفت عليا وهي تتنهد واتطالعها
ريم وهي خايفه ع عليا : شو فيج تعبانهه ؟
عليا جان تحضن ريم وهي اتقوللها : ريم اتعرفي انج اختي اللي م يابتها امي ريم انتي وحده م تتعوض ، الف حمدالله ع الصدفه اللي جمعتنا فيج وعسى الله م يفرقنا ف يوم
ريم جان اتدمع عيونها : يارب عليا ونتي بعد اختي وامي ، انتي صندوقي السري اللي تكتمي فيه اسراري انتي توأم روحي الي تفهميني من نظره ، اهه يارب الايام الحلوهه م اتروح وتي ايام احلى ويا بعض
عليا : ياربب
وتي شيخه تقطع عليهم اللحظه : خلصتن حضن ؟ انا شريت وخلصت والحين بتلقون حمدان ميت حر ههه يلا انروح
عليا وريم : ههه يلا
وسارن عند حمدان وركبن السياره ونص الطريق اتصل هزاع ل حمدان
حمدان: الو هلا الشيخ
هزاع وصوته مبحوح : حمدان بغيتك ف شغله
حمدان : امرني ش فيك هزاع ليش جييه "ويقاطععه بسرعه هزاع ": حمدان اسمعع لا اتخلي ريم اتحس ب شي
حمدان : تمام
هزاع: حمدان عادي اتشل ريم بيتكم كم يوم
حمدان : اصبر شوي " وع علامه الاستفهام ع ويويه البنات وقف السياره حمدان ونزل منها عشان يكلمه ع راحته ومحد يسمعه " انزين هزاع اسمعك كمل ش السالفه
هزاع: ادري اني بثجل عليك بهالطلب بس اسمحلي م عندي حد غيرك ي اخوي
حمدان : اي اتثجل علي من متى بينا هالسوالف الله يسامحك ليش صوتك جيهه ش صاير ؟ ولا اتخاف اختك بنحطيها ف عيونا بس قولي ش صاير
هزاع: م اعرف ش اقولك ي حمدان بس ابوي طاح علينا ي حمدان وانا بتم عنده لانه محد عنده يداريه وتعرف انه عبدالله مسافر ويا راشد ف محد ف البيت محد بيتم عندها وانا م اباها تسمع عن طيحه ابوي عشان م تتعب ريم ولا اتفكر فيه وينزل مستواها ف الجامعه واذا عرفت م بتخليه الروحه وبتي عنده م بتروح الجامعه و م باقي شي اصلاً عن امتحانات الفاينل مالهم
حمدان : ش اتقول ؟ من شو طاحح ؟
هزاع : م ادري سووله فحوصات وقالو لازم يرتاح عندهم ف المستشفى عشان م يصير له شي
حمدان : انزين انته طمني عليه ولا اتحاتي اختك
هزاع: كيف احاتيها وانا متأكد انه م بيصير فيها شي دامها عندكم
حمدان : يا حبيبي والله لا اتصير حساس هههه
هزاع : محد يمدح فيك انته ههه
حمدان : ههه انزين بغيت شي ثاني لانه صدق خوفتني عليك
هزاع: لا اصلاً اول م طلعت من الجامعه يوم جفتك كان متصللي الدريول يقولي انه ابوي تعبان وفجأه طاح عليهم بس يارب الله يقومه بالسلامه وم يكون فيه شي
حمدان : الله يقومه بالسلامه يارب انزين يلا مع السلامه عشان م اخر البنات
هزاع : مع السلامه

" وبندو وركب السياره حمدان واتحرك "
وعالهدوء و ع فضول البنات عليا اتكلمت : انزينن ! من اول م ركبت السياره م رمست ش صار هزاع شو قالك ؟
حمدان : م شي كلام بيني وبينه وانه ريم بتبات عندنا جم يوم
ريم : شوو ؟ ليشش ؟ م ابا ابا اسير بيتنا
عليا : الله احلف انها بتبات عندنا ؟
ريم : لا تفرحي عليا يستهبل اخوج
حمدان : علاي اتصلي لامي قوليلها انه ريم بتبات عندنا جم يوم
ريم وهي منصدمه : ليش ؟ ليش ش صاير ؟
حمدان : م صاير شي بوديج بيتكم اتشلين اغراضج وبتيين عندنا لانه محد بيتم ف بيتكم محد موجود فيه
ريم : انا بتصل لهزاع
حمدان : كيفجج
"بعد دقايق من اتصالات ريم "
حمدان : يلا وصلنا بيتكم ييبي اغراضج بسرعه وخلنا انودي شيخه بيتهم عن انأخرها
ريم تنزل بسرعه للبيت اتدور حد فيه م حصلت حد
ريم : اففف وينهم وهزاع م يرد علي وابوي م يرد وينهم ؟؟ ي ربيي لازم اسير بيت عليا ؟ ليش الدنيا اتروح واتردني لحمدان اههه خلني احط اغراضي واروح وبعدين بعرف ش صاير
وخلصت ضبت اغراضها وطلعت ونزللها حمدان وشل الاغراض عنها والحمدالله وصلت شيخه بالسلامه ووصلو البيت ب السلامه
ام حمدان بترحيب : هلا بنيتي هلا ب ريمم شيخه الحريمم هلا الغاليه
ريم جان تحضنها وهي مستحيه ع ترحيب ام حمدان
عليا : انزين واحنا انا وحمدان ؟
ام حمدان : انتو البيت كله يرحب فيكم ، يلا دشو الغدى زاهب
ودشو ع حشره دلال
ام حمدان : بلاجج ؟
دلال : ليش م خبرتوني انه ريم يايه ؟
عليا : ليش يعني شو بتستفيدي ؟
دلال : الشغاله م منظفه شراشف والاغراض الحين بتتأخر وريم يمكن تعبانه تبا ترقد
ريم : لا دلال عادي برايها وانا م ارقد الظهر
ام حمدان : انتي لا اتحاتي انا بوقف فوقها ويلا سيرن بدلن وريحن والغدا زاهب انا بسوي كم شغله لين اتخلصن ونتغدى كلنا
عليا : صح امايهه عنود تباني اسير وياها عند الناس قلت الها م ابا اسير زنت علي الا اسير وبعد م فينا تزعل علينا ف عادي اروح وياكم !
ام حمدان : م عليه بنجوف لين خلاف

وراحن البنات فوق وتم حمدان تحت يلعب ف التلفون

دلال : وين بتروحون اليوم ؟
عليا : بروح ويا امي عشان عنود العزيمه
دلال : واحنا شو بنسوي هني الروحنا ؟
عليا : م ادل م بنتأخر انزين
ريم : انا عادي متعودهه
عليا : انزين يلا انوطي اغراضنا انا يوعانهه
الكل : هههه يلا

والحمدالله اتغدو وحمدان كان كل عينه ع ريم
تعلو انروح عند اهل منصور المرتبشين بالعزيمه
ام منصور : منصور يلا سير اسبح ش فيك جيه غادي كلك تراب
منصور : اماهه ش فيجج ؟ ترا بعده وقت وانا الصراحه افكر اطلع
ام منصور : والله عيل م اتشبر برع البيت يلا روح السبح واتعطر واتنظف م باقي شي
منصور بدون حيله : اهه اوكي امايهه

والحمدالله ع الساعه 6 تقريباً بعد صلاه المغرب الكل متيمع ومرتبش وكانو متوزعين ف سيارتين و ع وصول لبيت اهل منصور

ام منصور : بو منصور حد وصل
بو منصور : محد بس اخوي وعياله
ام منصور : انشاءالله بس هالولد م يفشلنا للحين م خلص سبوح
بو منصور : لا اتحاتي الحين بتلقيه نازل انا بروح عند العرب
منصور وهو نازل : منو اللس ترمسون عنه :
ام منصور : لا والله تو الناس كان رقدت بعد ؟
منصور : والله ي اميهه كان ودي بس قلت حلوه اللبن بتغضب علي م فينا ع زعلها ويبوسها فوق راسها
ام منصور : اهه ي منصور الله يهديك وانحصلك بنت الحلال السنعه واكون مستانسه ف هاليوم اكثر عنك
منصور : هههههه يارب ي امييهه يارب
وفجأهه : مدام حد في برا
ام منصور : وصلو وصلو يلا انهي الميلس قرب ف العربان

" وم اعرف اوصفلكم االلي يايب ف ايده ورد واللي يايب سله حلاوه واللي شال سله فواكه ! ولا اوصفلكم السعاده اللي ويه ام منصور يوم شافت العنود واهلها "

ام منصور وهي اترحب واتسلم : ليش كلفتو ع عماركم ييتكم الروحها اتكفي
ام فيصل ( ام العنود) : لا كلافه ولا شي هالواجب
ام منصور : اصيله اصيله ي ام العنود
حنان وهي اتسلم ع الحريم كان تشل العنود وعليا وياها وسارن فوق
حنان وهي اتكلم عليا : انا حنان اكون اخت منصور
عليا : هلا والله اتشرفنا انا عليا بنت عم العنود
حنان : عاد اتخيلي اني لين الحين متفشله من العنود
العنود : ليشش ؟
عليا : هي ليش
حنان : من سوايا اهلي فيها قبل لا يعرفون انها العنود
عليا : عادي الا سوء فهم الحين بتلقيها ناسيه ونتي ذكرتيها ههههههه
عنود وحنان : ههههههههه
عنود : لا عاد حرام عليج احسه عادي الشي
وتمت يسولفن لين م دش بالغلط عليهن منصور وطلع بسرعه
وانقص ويه حنان وطلعت اله ؛ شو فيك فشلنا شي اسمه دق الباب ، خصوصيه
منصور : الله والخصوصيه عاد زين مني قحمت طاحت عيني عليها حنان
حنان : منو العنود ؟؟
منصور كان يقلب ويهه لضيم : شسمه كنت عبالي انج الروحج الكل يالس تحت نزلو امس قالتلي ازقرج
وروح ونزلن البنات عند امهاتهن

تعالو نرجع عند حمدان وريم ودلال اللي ملانين ويالسين يقلبون ف التلفزيون او يلعبون ف التلفون
حمدان : اهه بتيلسون جيهه ؟
دلال : عيل ش بنسوي !
حمدان وهو يفكر ويطالع دلال : سيرن لبسن وطلعن انا اترياكم ف السياره ؟
ريم : ليش ؟
حمدان : بنروح المول بنتحوط ويقولون نازل فلم يديد حلو بنطالعه بعدها بتتشرون اللي فخاركم فيه وبنتعشا وبنرد
دلال : الله يلا عيل الحين بلبس " وروحت "
حمدان وهو يكلم ريم : انتي بعد ريم يلا روحي لبسي بترياكم ف السياره
ريم : بس احس مالي خاطر والله اروح مكان
حمدان : امم انزين ويم ف خاطرج اتروحين ؟
ريم تطالعه واتفكر : امم البحر
حمدان : عيل يلا بدلي بنروح المول وبعدها بنروح البحر
ريم : صدق !!
حمدان : هي صدق شو اصغر عيالج اتجذبيني ؟
ريم : احلفف
حمدان وهو فيه الضحكه : والله ش فيجج ريمم يلا روحي لبسي
ريم : انشاءالله

تعالو انرد لصاله اهل منصور ، كان ف طرف الحريم يالسات ويا بناتهم والطرف الثاني بعد م روحو اهل منصور كانو يالسين منصور وابوه وفهد اللي كان ويا يدهه و فيصل اخو العنود و ابو فيصل

عليا عند البنات : حنان وين مطبخم احس اني عطشانه
حنان وهي مشغوله ف السوالف : هناك تمشين ورى بتحصلين المطبخ ع يمينج
عليا : تمام

وقامت ومن الطرف الثاني جافها فيصل وقام بسرعه وراها شوي شوي عشان محد يشوفه

من ورى عليا وهي تشرب الماي : هلا والله
عليا وهي تلف : خييررر !
منصور : ي خيي لا تدلعين عادي ردي علي عادي
عليا : هه اونه لا تدلعي روح الله يستر عليك روح

من ناحيه ثانيه عند فهد : الحين بيبلك ماي يدي بس وين دواك !
اليد : عندي
فهد وهو يكلم بو منصور : عمي وين المطبخ ؟
بو منصور : هناك سير سيده و عايدك اليمين المطبخ
وراح فهد ودش ع عليا ومنصور
فهد وهو معصب : ش اتسوين هني وياههه ؟؟؟
عليا : خذذ سواتكك اللي يتخشش من ورا الاوادم عشان اي المطبخ ويكلمني ، كلكم شرات بعض " وروحت عنهم "
فهد كان متفشل منها وم عطى اي اهتمام لفيصل شل الماي وروح "

خل نرجع ل حمدان وهم ف المول
دلال : حمود هالفلم مب حلو الكل يقول
حمدان : م تبين تدخلين ؟
دلال : م اعرف بس مب وايد حلو
ريم : عيل انا سمعت يقولون حلو وايد
حمدان : بدشون بتجوفون الفلم بعدين قولو اذا حلو ولا
دلال : تمام ، انزين شسمه تعال انسير الكوفي لين م يبدا الفلم
حمدان : تمامم يلا


alia_xx5 غير متواجد حالياً  
قديم 13-12-19, 09:34 PM   #10

alia_xx5

? العضوٌ??? » 387680
?  التسِجيلٌ » Dec 2016
? مشَارَ?اتْي » 23
?  نُقآطِيْ » alia_xx5 is on a distinguished road
افتراضي

وهم يالسين ف الكوفي م خلصو طلب ريم ف اتريت لين م خلصوه وقامت ع نظرات حمدان اللي كان سرحان فيها

شلت طلبها وما انتبهت للشخص الي كان جدامها ف طاح الكوفي مالها

: ءااا اسف اسفف والله م انتبهت لج اسف صدقيني بطلب لج طلب ثاني مره ثانيه ع حسابي سامحيني
ريم : حصل خيرر انا الروحي م كنت منتبهه
" وهو يأشر ع الكاشير ع ساس يسون الها كوفي ثاني " : سامحيني والله اسف وهذا كرتي انا عندي محل صغير تونا فاتحينه مع الوالده ف لو حبيتي اتزوريه وتاخذين اي شي صدقيني بيكون لج بلاش وبنحطج ع عينا وع راسنا
ريم : م اتقصر اخوي
حمدان شاف الريال وهو يعطي ريم الكرت ماله ف عصب وسيده قام وسار صوبها : خيررر منو هذا ؟؟
الريال : خير اخوي !!
ريم وهي مفتشله من حمدان : اسمحلي اخوي ، حمدان امشي وياي" وراحت وياه عند دلال " شفيكك ؟؟
حمدان : لا والله اشوفه يرقمج ويتغزل فيج وتبيني اسكت !! اكيد عايبتنج انتي الشغله هاذي تتضحكي وياهه م عندجج اهل انتي ؟؟ تستهبلين ها شي اتسويهه ؟؟
دلال : حمدان ش فيككك !! م سوت البنت شي
ريم وهي ماسكه الصيحه فرت عليه الكرت وقالت: سير اسأله ش صار " وروحت وكان بيلحقها حمدان بس جافها دشت حمام الحريم - تكرمون - ف وقف
دلال : شفيكك انته ؟؟ م عيب عليك وحتى ولو انته مب ابوها ولا تيلها شي عسب تهزبها وغير هذا انته م فهمت منها السالفه زين جيه خليتها تزعل علينا وهي توها الا اليوم يايه بيتنا ؟

م كملت دقيقه ع سكوت حمدان والا الريال ياي صوبه : السلام عليكم اخوي اسمحلي ع اللي صار يمكن انته فاهم غلط بس م كنا منتبهين ف صدمنا ف بعض بالغلط وطاح الكوفي مالها ف دامني انا اللي بديت وطاح الكوفي مالها ف لازم ايب الها كوفي ثاني ولو دريت انها متزوجه م كنت عصبت فيك وعطيتها بطاقه شغلنا اسمحلي " وروح "

حمدان : افففف دلال سيري شوفي ريم واتأسفيلها مني
دلال : م نشاده انا عنكم ، بسير عندها بس م بتأسفلها عنك انته سير اتأسفلها
حمدان : الشووو ؟؟ ش بعد م نشاده عنكم ش هالرمسه
دلال : رمستي اليديه هاي يوم تصطلب وتغدي ريال واتكلم بنات الناس برمسه سنعه ذيج الساع بعدل رمستي وبعدين درينا انك اتحبها بس م يعني انك اتكلمها جيه ويلا انا بروح عند البنت
حمدان منصدم منها وسرح ب تفكيره

ف الحمام تكرمون دلال كانت اتدور عن ريم وجافتها ف زاويه الحمام عند المنظره وهي اتمش ادموعها
دلال : ريم ؟
ريم وهي اتمش دموعها بسرعهه : هلا دلال
دلال : ترا حمدان م كان يقصد هو بس م جاف شو صار من البدايه وتوه الريال خبره السالفه وهو ترا يحبج م يقصد وتمت دلال اتسولفلها شو خبرهم الريال وشو صار لين م طلعو تكرمون من الحمام

حمدان اول ما شافهم سار عندهم ع طول ووقف جدام ريم
حمدان: انا اسف ريم م كنت اقصد ولا كلمه هاذي كلها من حرتي
ريم وهي متغصصه : اوك
حمدان منصدم : شو اوك !
ريم : يعني اوكي خلاص حمدان
حمدان بكسره خاطر : تمام
دلال : الحين وين بنروح ؟؟
حمدان بضيق : وين ما تبون روحو
دلال : والله انا تعبت منكم انتو الاثنين انا بنهي المكتبه ابا اغراض
وراحت دلال وراحو وراها

كان ليلهم طويل خلصو مشترياتهم و دشو الفلم وخلصو منه

حمدان : شو تبون عشا ؟
دلال : اي شي
حمدان : ونتي ريم ؟
ريم : م شي م ابا عشى
حمدان : بنسير نتعشى ف المطعم الي حذال البحر
دلال : ياخي حمدان بعيدد
حمدان : انا ف خاطري فيه
دلال : تمام يلا

وطلعو من المول والكل ساكت لين م وصلو المطعم
ويلسوهم ف مكان له طله ع البحر

حمدان : شو تبون ؟
دلال : انا ابا نفس كل مرهه
حمدان : ونتي ريم
ريم : م شي حمدان
بانت ع حمدان نظرات العصبيه وعم السكوت تقريباً 3 دقايق وهو يطالع ريم بعصبيه واخيراً قررت ريم تتكلم : حمدان لا تطالعني جيه انا م اتعشى
حمدان : يعني من متنج عشان م تتعشين
ريم : لا والله يعني انته تيلس تطالعني اذا انا ضعيفه ولا متينه !!!!
حمدان : استغفرالله ي ربي ويا تفكير هالبنات ، تمام انا م ماكل شي انا بروح اتمشى ع البحر وهاذي بطاقتي دلال كلو فيها ع راحتكم
دلال : بسس " وما عطاها اي اهتمام ع طول روح "
ريم : زعل مني ؟؟
دلال : ليش اتحاتينه ! اتحبينه ؟؟
ريم : اطالعتها بنظره خافت دلال منها هههه
دلال : والله م اعرف انا ابا اكل شو بتطلبين ؟
ريم : يالبطينيه انا م اتعشى بروح اجوف حمدان
دلال بضحكه شرر : تمام

ريم طلعت ويلست ادور ع حمدان وم حصلته ويلست تتأمل البحر وفجأه حد يلمسها من جتفها وخافتتت

حمدان : ههه ش فيجج خفتي ؟؟
ريم وهي تتنهد : اههه ش فيكك جيهه ياي م اتسوي صوت
حمدان : قلت م ابا اقطع عليج حبل افكارج
ريم : اصلاً انا كنت افكر فيك
حمدان : فيني انا ؟؟
ريم : هي كنت افكر كيف اراضيك وين احصلك لاني دورتك م حصلتك
حمدان : انا المفروض اراضيج يالهبله مب انتي
ريم : بس انته قمت من العشى وكنت ناوي تتعشى كان فخاطرك
حمدان : وغيرت رايي عادي يعني م فيها شي
ريم وهي تطالعه بنظرات برآءه : يعني انته م مضايق مني ؟
حمدان : انتي مضايقه مني
ريم : هيي ووايد بعد " ومشت ومشى وياها حمدان " لانك وايد اتضايق فيني
حمدان : لانه انتي اتخليني اعصب عليج
ريم : لانه انته كله تتنازعع ليش تهتم فيني يعني ؟؟
حمدان تم يطالعها
ريم : ش فيكك ؟
حمدان انتبه لنفسه وقال : م فيني شي
ريم مسكت ايدهه من الغيض اللي فيها وقالت له : ليش يوم انا اكون اباك انته اتعصب علي ويوم اباك اتفهمني ش فيك اتكون بارد وياي ويوم ازعل منك اتراضيني ويوم اكون ف مشكله انته اتكون وياي واتحلها ش فيك حمدان خبرني

حمدان اكتفى ب السكوت وتم ماسك ايدها و ريم م تعرف ش الشعور اللي ف داخلها يوم حمدان بادلها بمسكت الايد حست بقلبها يدق بسرعهه وتمت تطالعه واتقول ف نفسها : احياناً نصبر على الصمت لان هناك أشياء لا يعالجها الكلام فهل سنبقى هكذا ام سوف يكون هذا الكلام مجرد ذكرى ؟

تمو يتمشون حمدان وريم وهم ماسكين ف ايد بعض لين م قطعهم اتصال من ام حمدان ف هني ريم بطلت ايدها ومشت جدام عشان ياخذ حمدان راحته ويا الاتصال

ام حمدان : حمدان انته وين ؟
حمدان : هلا اميه انا ويا البنات عند البحر نتمشى
ام حمدان : ي حافظ عليك وليكون م عشيتهنن ؟؟
حمدان : افا امايه سرت احوطهن واعشيهن بس هني " وهو يزاعق " ريمم اتقول م تتعشى الفليل
ام حمدان : يالله ي هالبنت م ادري كيف عايشه بليا اكل م تاكل شي
حمدان : م عليج دامها م بتتعشى م بنغصبها باجر بتتريق و بتتغدى من ايد ام حمدان هذا شي ثاني لازم بتاكل
ام حمدان : هي ابويه اكيد بتاكل
حمدان : انزين انتو خلصتو عزيمه ؟
ام حمدان : الحين بنطلع
حمدان : عيل احنا بنرد شكلنا
ام حمدان : يلا عيل مع السلامه شوي شوي ع الطريق
حمدان : انشاءالله يلا مع السلامه

حمدان وهو يزقر ريم ويأشرلها انه يلا بنروح
ريم يت وراه وسارو عند دلال اللي توها كانت مخلصه اكل
حمدان : يلا بنروح
دلال : حمدان م تمشيت ع البحر
حمدان : يوم ثاني انشاءالله
دلال : ليش انزين !
حمدان : وراج دوام وورا ريم جامعه وامي الحين راده م فيني ع الحشره تعرفيها انته ليش مخلي البنات هالكثر وراهم دوامات وانته ريال ملته ف الحريم المهم يوم ثاني يوم م يكون عندكم دوامات

دلال : اهه تمام يلا

تعالو انرد لسياره فهد اللي كان فيها عليا و وفهد ويدهم واللي طول الدرب فهد يطالعها وهي اتصد عنه

اليد : ابويه فهد ش فيك سوق عدل انا الروحه فيني الضغط م فيني اعصب عليك
عليا : هيه لانه م يشوف الطريق اصلاً
فهد : استغفرالله يدي انا بخطف الشيشه شوي تباني ايب لك شي منها ؟
اليد : ماي ، عليا تبين شي
عليا : لا يدي
اليد : سيري نزلي يمكن تبين شي جوفي تشربيلج شي لطريق اعرفج م تتعشين عند العرب عدل تستحين شرات فهد
عليا ابتسمت يوم شبها يدها ب فهد وقالت : انشاءالله يدي "ونزلت "

فهد وهو يطالعها : لا اتروحي مكان بعيد تمي وراي
عليا : وليش ؟؟ اتخاف علي من الناس اللي من امثالك ؟
فهد عصب واطالعها بنظرهه بس م خافت عليا من نظارته

واشترو ماي وعصير وكم شي جيه سوالف حق الدرب وطلعو

والحمدالله وصلو اهل عليا و فهد لازال يطالع عليا بنظرات حادهه وبعدها الكل راح يرقد من تعب اليوم

جميلاتنا صار الهم سبوعين يذاكرون ويمتحنون للفاينل للجامعه وكانن يتجمعن للمذاكره وايام صعبه عليهم وعدت والحمدالله ويا اخر امتحان الهن ف الجامعه

عليا : واخيراً ياخيي
ريم : هي والله خمس مواد وجيهه
العنود : ياخيي تعرفون ابا اقولكم شي
شيخه : قولي
العنود : تعرفو اهل منصور ؟؟
ريم : اللي رحتو عزيمتهم
العنود : هيه امم
هيا : قولي ش فيجج
العنود : يبون يخطبوني لولدهم

البنات مستانسين م عدا عليا : والله ؟؟ ي حيج
العنود : انا م اباه
اختفت الابتسامه من ويوهم
العنود : لانه يحب وحده ثانيه
شيخه : انزين يمكن اقتنع فيج وطلعت هاذيج م تسوا
العنود : م اعرف والله حتى امي قالت الهم حياكم ومالي ويهه اطالعهم انتو لو شفتو نظرات منصور حقي ف العزيمه كيف ما بالعني حتى وعليا شاهده علي

عليا اتغير لونها هني ، عليا من طبيعتها م اتحب اتقول كل يصير وياها لاي حد حتى لو اهلها عليا كتومه شوي
والمشكله انه هيا لاحظت هالشي عليها

عليا وهي اتحاول م اتبين شي : انزين انا جفته بس عنود انتي استخيري وجوفي بعدين وسألو عنه وجوفي راي الرياييل مب جيهه اي وياخذج انتي بنتنا بعد م نعطيج لاي حد
شيخه : هيهه صدقها عليا
ريم : م بنروح ؟
عليا : هي الحين حمدان بي
ريم : انزين عليا عادي اتخطفوني بيتنا ؟؟
عليا بصدمه : ليشش ؟ حد زعلج ؟ حد قالج شي ؟
ريم : لا عليا بس صارلي اسبوعين عندكم ف ابا اسير اخذلي كم شي
هيا : صح ريم ش اتحسي ف بيت عليا مرتاحه ؟
عليا : اكيد بترتاح بيتنا هذا
هيا : لو م مرتاحه بشلج بيتنا ههههه
ريم : عليا واهلها كلكهم م مقصرين هيا يحطوج ع عينهم و عراسهم ونتو اتعرفوها عليا اذا صار فيني شي م اتخليني واحس اني ثجلت عليهم بعد اباهم يردون مع انه هزاع موجود هني ف الجامعه يمتحن ويروح و م اجوفه م ادري ش السالفه
عليا : عيب عليج ريم ش مثجله م مثجله والله اني مستانسه لانج عندنا ولو اتشوفي امي كيف اتحاتيج واتحبج اكثر عنا
ريم : حبيبتي والله عليا
هيا : انزين عليا وشخبار حمدان ؟ م بيرد يسافر م مل من البلاد ؟

ريم حست ب شي غريب بحزن ع شي غريبب

عليا : والله م ادري تبي الصدق اتحسينه حمدان كل يوم برمسه مره يقول بعد العيد ومره يقول شكلي بتم هني ف البلاد
هيا : الله يوفقه وين م كان
الكل : آمين

ويقطع حديثهم اتصال حمدان

عليا : لو طرينا المليون شكله وصل
ريم : انزين يلا ردي عليه
عليا : تمام "وردت "
حمدان : عليوهه ؟؟
عليا : عيون عليوهه
حمدان : احم ههه تعالو انا جدام الباب
عليا : تمام

وودعو بعض وشيخه راحت ويا عنود وهيا راحت ويا درويل وريم وعليا راحو السياره
ريم : السلام عليكم
حمدان يبتسملها : ي هلا وعليكم السلام
عليا : حمدان ريم تبا اتسير بيتهم
حمدان : الشوو ! ليش ؟؟
ريم : ابا اخذ لي كم غرض حمدان وحمدان انته تعرف وين اهلي خبرني حتى هزاع م يرد علي
حمدان : والله انا عايبتني يلستج ف بيتنا وانشاءالله دوم ف بنروح ناخذلج اغراضج وبرد البيت
ريم : حمدان بسس "وسكتت "

ويقاطعهم انصال من هزاع ع تلفون ريم

ريم : الو هزاع وينك وينكم ليش جيه اتسوي فيني ؟
هزاع : ريمان ؟
ريم : عيونها
هزاع : ابوي كان تعبان رسم م كنت اباج تعرفي هالشي عشان م تنشغلين وايد وينزل مستواج ف الجامعه
ريم : هزاع انته ش اتقول ها شي ينسكت عنه ابوي وين الحين شو صار له ؟
هزاع : باجر بنطلع من المستشفى وبنخبرج كل شي اهم شي انج خلصتي دراستج الحين
ريم وهي متضايقه : تمام هزاع انا اليوم بسير البيت بنظف المكان وبترياكم
هزاع : لا لا اتسيرين اليوم انا طرشت ماس ينظفون البيت انتي لا اتحاتي يلسي عند اهل حمدان هاليوم وباجر انشاءالله خير
ريم : تمام " وسكرت"
عليا : شفيج ريم شو صار ؟
ريم : سألي اخوج
حمدان : اخوها سوا هالشي عشان اخوج وعشاج وعشان دراستج
ريم : الله ياخذ هالدراسه دامها جيه اتسوي فيكم واتخليكم اتخبرن عني هذا ابويي ابويي كيف اتخبون عني كيف م اتخبروني انه تعبان حمدان ليش م خبرتني ؟
حمدان اكتفى بالسكون
عليا : هدي ريم وخبريني شو صار ش السالفه وشو قالج هزاع ؟
ريم تمت اتقوللها كل شي وهي مضايقه ومعصبه
عليا : م عليه ريم الحين بنسير البيت بنريح وكل شي بيكون تمام ريم
ريم وعينها غرقت بالدموع : اهه ي عليا م ابا ابوي يروح عني وانا م ادري شي عنه
حمدان : استغفرالله اين ش اتقولين انتي ؟ محد بيروح عنج وجوفينا احنا عندج
وريم بلعت غصته و اكتفت بالسكوت

صار كل شي تمام ووصلو البيت والكل ريح و ع المغرب تقريباً ....
: ألو
عليا : هلا هيا ش خبارج مسرع م اشتقتيلي هههه
هيا: ههه انا زينهه ونتي ؟
عليا : انا تمام
هيا وهي تبا تلعب بحبال عليا : عليا شفتي اليوم سالفه العنود ؟ احس بأنه في شي
عليا وهي متوتره : اتحسي بالشو ؟؟
هيا : انتي تعرفي
عليا : اعرف شو انتي ش اتقولي ؟
هيا : انا اعرفج ونتي م اتحبي اتبيني هالسوالف بس انا اعرفج ليش اتوترتي من سالفه عنود عليا ؟
عليا : هيا !!
هيا : هلا عليا
عليا : هيا امم م اعرف ش اقولج بس الولد لعاب وصارت وياي لعبته يدور البنات الريال مب مال سوالف جديه وانا م اعرف اذا حب عنود ولا شو يبا منها او انه فكر وحط عقله ف راسه بس والله ك اعرف هيا
هيا : انا حسيت انه في شي
عليا : هاذي هي كل السالفه هيا واللي متوتره منها
هيا : امم انزين عليا انتي لا اتفكري ف شي حتى لو م يباها بيبين عند الرياييل م يبنخش شي عنهم كل شي يعرفونه
عليا وهي تبتسم : لا اتحاتين هيا
هيا : لا عليا لازم انحاتي انتي م اتشاي عنا حملنا كله واحنا م انسوي لج شي احنا مب خوات ؟
عليا : انتو خواتي واهلي هيا الله يخليكم لي يارب
هيا : ويخليج النا ي احلى اخت

وسكرو

تعالو انروح عند منصور اللي كان مغيض من اهله
ام منصور : انته لين متى بترابع ورا هالبنت ؟؟
منصور : اوكي م لقيتو غير هاذي ؟؟ في بنات وايد م لقيتو الا هاذي ؟
ام منصور : ليش انته من مشاكلك هاي منو بيرضى فيك ؟
منصور : اللي كانت وياها ؟ ش اسمها هيهه عليا خطبولي اياهها ليش اتسيرن تخطبولي هاييج
ام منصور : يا فضيحتنا عند العرب ش اتقول الهم م نبا بنيتكم نبا بنت اخوكم ؟ عييبب والمسكينه لا تعرفنا ولا نعرفها ع الاقل احنا سائلين عن عنود
حنان : والله كلهم فيهم الخير امايه وكلهم من نفس العايله اصلاً المفروض م اتزوجي ولدج من بنات ذهب
بو منصور : هي نعم انهم ذهب واهلهم ناس راقين مثقفين محترميينن وبعدين اللي اتقول عنها عليا م رينا ابوها م نعرف عنه شي شقا انروح انكلمه منه والدرب ؟
ام منصور : انا مقرره ولدي م ياخذ الا العنود وكيفكم عاد
منصور : ما باخذها خلكم جيهه لين م ولدكم يروح عنكم " وروح عنهم فوق "
ام منصور : يالله الله يصبرني ع هالولد
بو منصور : خليه شوي يعقل ياخذ وقت ويا ام منصور م نبا انوهق البنت ويا ولدنا انتي تعرفيه كيف
ام منصور : صدقك انا استعيلت قلت م بيرفضلي طلب


alia_xx5 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:08 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.