شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   صــحـــة ورشـــاقــــة (https://www.rewity.com/forum/f271/)
-   -   افضل طرق التخسيس بدون ريجيم (https://www.rewity.com/forum/t460649.html)

اسراء شعلان 27-10-19 07:58 PM

افضل طرق التخسيس بدون ريجيم
 
من أكثر الأمور التي تشغل بال الكثير من الناس هو كيفية إنقاص وزنهم، فزيادة الوزن ليس فقط تسيء للشكل العام و الذي يرغب الجميع في الحفاظ عليه في أفضل صورة و لكنه أيضاً مضر على المستوى الصحي .. فيسبب الكثير من الأمراض مثل الضغط و السكر و أمراض القلب و الكثير الذي يستحق موضوعاً مفرداً لذكر مخاطره، هيا نناقش معكم طرق التخسيس بدون رجيم و سنتعرف أيضاً على أفضل الطرق المتبعة عالمياً للحد من زيادة الوزن بدون اتباع نظام غذائي قاسي .

أهم طرق التخسيس بدون رجيم 1- حدد وقت وجبتك عليك بالأكل بمعدل بطيء لمدة 20 دقيقة فقط في الوجبة .. هذه من أفضل العادات التي تساعد على تقليل الوزن، حاول أن تتذوق كل قضمه طعام .

2- كلما تنام كثيراً كلما ينقص الوزن النوم عدد ساعات إضافية في اليوم من شأنه تقليل الوزن حوالي 7 كيلو كل عام طبقاً لأبحاث جامعة ميتشيجان و التي تؤكد بأن النوم يقلل معدل السعرات الحرارية بنسبة 6% و النوم يعمل بطريقة أخرى فعدد الساعات القليلة في النوم يرفع شهية الإنسان بعكس النوم الكثير .

3-الخضروات قبل العشاء ينصح بشرب عصير ليمون و أكل طبق يحتوي على ثلاث أنواع من الخضروات و من الممكن تناول الفاكهة أيضاً قبل العشاء .. هذه طريقة رائعة نظراً لأن الفايبر و الأنسجة و الماء يشعرون الإنسان بالشبع و بالتالي يساعد في تقليل تناول الطعام ذو سعرات حرارية




الساعة الآن 06:28 PM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.