آخر 10 مشاركات
160 _ رهينة الحب _ ألحان (الكاتـب : SHELL - )           »          159 _ النهاية السعيدة _ ألحان (الكاتـب : SHELL - )           »          158 _ زواج واحد يكفى _ ألحـان (الكاتـب : SHELL - )           »          156 - الهروب من ليلة الزفاف - روايات ألحان (الكاتـب : MooNy87 - )           »          155 - الحقيقة المرة - روايات ألحان (الكاتـب : MooNy87 - )           »          153 - الصفقة الرابحة - روايات ألحان (الكاتـب : MooNy87 - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          152-الصراخ والعذاب -ألحان (الكاتـب : Just Faith - )           »          151 - قسوة الحب - روايات ألحان كاملة (الكاتـب : عيون المها - )           »          147 - سجينة حبى - روايات الحان (الكاتـب : samahss - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-11-19, 11:47 PM   #41

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت {39}

عند أهل محمد
ام محمد:يابو محمد يلا قوم بيجي محمد وزوجته وانت ماصحيت
ابو محمد:اعطيني بوسه وبقوم
ام محمد ضحكت:كبرنا يابو محمد على هالحركات قوم يلا
ابو محمد:طيب بقوم يلا صحيتي غلا ويزيد وزوجته
ام محمد:كلهم بالصاله
ابو محمد:طيب انا بالبس وانزل انتي اسبقيني
ام محمد:ان شاءالله ونزلت تحت
ودق الجرس
ام محمد:يمهه ولللديي
يزيد ضحك:يمه شوي شوي مو طاير
ام محمد راحت فتحت الباب
ام محمد:هلا والله بالغالي والغاليه وحشتوني
نور ومحمد ضحكوا:وانتي اكثر
ام محمد:اتفضلو ياعرسان
ودخلو وجا يزيد وسلم عليهم
يزيد:عريسي الحلو
وجات غلا طايره وحضنت نور
غلا:وههه عروستي الحلوههه
نور ابتسمت:حبيبي انتي
غلا:تروحي وترجعي بالسلامه ياعيني
نور:يسلمك ياقلبي انتي
يارا:تروحي وترجعي بالسلامه ياسكر انتي
نور:حبيبي انتي
ابو محمد:اتفضلو افطروا
محمد:لا مااقدر والله لازم نلحق اهل نور وبعدين جري على المطار صحينا متأخر احنا
ام محمد:طيب لقمه
نور:والله كان ودنا بس الوقت ياخالتي
ام محمد:تمام براحتكم يلا استودعتكم الله انتبهو لنفسكم
نور ومحمد:انشاءالله
وباسو راس ام محمد وابو محمد وراحو على بيت اهل نور
فهد:تروحي وترجعي بالسلامه ياعين اخوكي
نور:امين يارب
فهد:محمد اختي بعيونك لاتزعلها
محمد:لا توصي حريص بقلبي احطها مو بس عيوني
ام نور :حافظكم الرحمن
تولين:ليش محسسيني انها بتروح تحارب مو رايحه شهر عسل
مروان:تولين اطلعي غرفتك
تولين:ليش
رائد:يلا على غرفتك ياتولين
ماهتمت لهم وطلعت فوق
رائد:انتبهي لنفسك هناك ياقلبي
نور اتضايقت من كلام تولين والكل لاحظ
محمد:نور فيكي شي
نور:ها لا يلا عشان لانتأخر
مروان:تعالي حضن توديعي
نور ضحكت :توأمي ياناااسو وحضنو بعض
مروان:لاتتضايقي ياتوأمي انتي انبسطي ولا تفكري بشي تمام
فهد:مو عشان سنه توأم
مروان ونور:لا احنا توأم روح وقلب
الكل ضحك
نور:انتبهولكم حبايبي
الكل:ان شاءالله
محمد ونور:يلا مع السلامه
ورواحو وحركوا على المطار وراحو صاله الانتظار
نور:لمين بتسلم السياره
محمد:لفيصل ياعيوني
نور:تمام كويس لقيت احد ياخذها
وبعد ربع ساعه فيصل وصل المطار
محمد:هلا بالخوي
فيصل:هلا فيك كيفك
محمد:والله الحمدالله بخير
فيصل:كيفك يانور ان شاءالله بخير زيه
نور بابتسامه:اي بخير طبعا
فيصل:دوم يارب و يهنيكم بحياتكم
نور ومحمد:امين
وفجأه سمعو النداء حق طيارتهم
محمد:يلا خذ المفتاح وانتبه لنفسك وسلم على الاهل
فيصل:ان شاءالله لاتشيل هم شي انت انبسط
محمد:من عيوني
وراحو نور ومحمد طيارتهم وركبها وقعدو بمقعدهم نور كانت كل شويه تضغط بيد محمد وتقرا المعوذات
محمد:بنت اشبك كذا حفرتي بيدي
نور بخوف:اخاف من الطياره
محمد بضحك:انتي كل شي تخافي منه
نور ضربت صدره:انطم مايضحك
محمد:بنننت لاتضربي
نور حبت تعانده وضربت بس ذي المره كانت اقوى
محمد بخبث:ضربه ثانيه بتشوفي ايش بيصير
نور رجعت ضربته وهو مسكها وحضنها وصارت أنفاسه الحاره على رقبتها وهمس بأذنها:لا تعاندي انا حذرتك
نور بتوتر:انا اسفه
الطياره بدأت تقلع وبدأت نور ترجف من الخوف

نهايه البارت..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-11-19, 11:49 PM   #42

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





البارت {40}


الطياره بدأت تقلع وبدأت نور ترجف من الخوف
محمد:نور هاتي يدك ونامي عبال نوصل
نور بخوف:خايفهه
محمد حط رأسها على كتفه وحضن كفها الصغير بيده وهي لاشعوريا نامت شافها نامت وابتسم
وبعد ساعه جات عندهم المضيفه
المضيفه:وقت الفطور
محمد دق نور بشويش:قلبي يلا قومي افطري
نور:همممم
محمد:يلا قولي
نور:بصوت كله نوم:ماابغى
محمد:خلاص حطيه هنا وانا بصحيها
المضيفه بابتسامه:حاضر
حطت المضيفه الفطر حقهم وراحت
محمد:حبيبتي يلا قومي أفطري وكملي نوم
نور قامت:حبيبيي قمت خلاص انت ابدأ عبال اصحصح
محمد:تمام
وصحصحت نور وخلصو فطورهم ونادوا المضيفه تشيل
نور:محمد
محمد:قلب محمد
نور:ابغى انام
محمد:طيب دقيقه اخرجلك بطانيه خفيفه عشان لاتبرد وفك الرف الي فوق وحصل مخده وبطانيه أخذها وحط المخده عند راسه والبطانيه غطى فيها نور وحطت رأسها على كتفه وهو على رأسها وناموا
وبعد 13 ساعات وصلو فرنسا وتحديداً باريس
محمد:نووري يلا قومي وصلنا
نور:طيب طيب
وقامو ونزلو من الطياره وراحو لبوابة الخروج وكانوا يدورو على اسم الفندق حقهم كانت ليموزين وكان الشوفير ماسك لوحه عليها اسماءهم بالفرنسي وراحو وركبو الليموزين كانت من جوا فخمه مراا وفيها انواع المشروبات والفواكه
ومحمد حس بالتعب وانسدح على نور وراسه عند فخذها وهي تلعب بشعره
محمد:كذا بتخليني انام بالسياره ياهبله
نور ضحكت:عادي اهم شي ترتاح
محمد غمض عيونه براحه وغفى
نور بهمس:تنور دنيتي لاشفت عيونك وتظلم لاسكرتها
محمد ابتسم:شقلتي.؟
نور:اتوقع سمعت مسوي مجنون
محمد:مااتصنع الجنون انا مجنون فيكي
نور:الله لايحرمني منك ياكلي
محمد قام وحط عينه بعينها ومسك خدها الناعم ومسح عليه:ولا منك ياروحي
نور مسكت يده وغمضت عينها وابتسمت
محمد:وهه الابتسامه الي تموت الكل من جمالها
نور ذابت من كلامه:احبككك
محمد:هيمان فيكي اناا
نور:اهواك
محمد مسك راسها ودفنها بصدره وشد على حضنها وبقوا على ذي الوضعيه لين وصلو الفندق
وعاملين الفندق شالو شنط محمد ونور وودوها جناحهم
محمد:اسمعي ايش رأيك نطلع نرتاح وبكرا نخرج
نور بتعب:طيب احسن شي والله تعب
وطلعو على جناحهم كان غرفه وصاله ومطبخ وحمام كانت اطلالته كلها طبيعه وكان الجناح كبير وفخم بتصميم عصري واتجهو لغرفة النوم وكل واحد فيهم لبس بجامته وانسدح على السرير وكان وجه محمد عند وجه نور بس شويه بعيد وغمضوا عيونهم كلها كم دقيقه ومحمد فتح عيونه ولقاها بسابع نومه ابتسم
محمد قرب لها ومسح على خدها الناعم بأس خدها وحضنها ونام وهي بحضنه
عند فهد وتحديدا بالشركه
ابو ريتان:ان شاءالله بتكون جاهزه ونخلص الصفقه
فهد:بس الشحنه فيها اكبر من حجمها بنخسر لو تلاحظ بالملفات
ابو نور:اي صح كلام فهد
ابو ريتان:نشوف المراجعين يرجعوها ويرجعوا يسووها مرا ثانيه
فهد:تمام
سعود:بس يابو ريتان كذا بنطول على العميل ماعندنا وقت
فهد:نكلمهم ونأجل الموعد بس اهم شي توصل سليمه
الكل:خلاص اتفقنا
سعود نادا السكرتيرا
السكرتيرا:امر طال عمرك
سعود:خذي هالملفات وراجعيها وارسليها للمراجعين وارسليلي تقارير المراجعه بعد ماتخلص
السكرتيرا:ابشر شي ثاني.؟
سعود:لا تسلمي تقدري تخرجي
وأخذت الملفات وخرجت
فهد:انا استأذن
ابو ريتان:على وين
فهد:عندي كم شغله اخلصها وارجع البيت
ابو نور:الا كيف نور مع زوجها
فهد:والله كويسين امس جو سلمو علينا وراحو
ابو ريتان:الله يسعدها يلا انت شد حيلك عقبالك
فهد:ان شاءالله
ابو نور همس لفهد:تعال ابيك بكلمه راس
فهد بنفس الهمس:ان شاءالله انا بروح وتعال وراي
واستأذن فهد وطلع وراه ابوه
فهد:امر
ابو نور بحزن:اسمعني للأخير ولا تقاطعني
فهد بقلق:اسمعك يالغالي
ابو نور:اسمع يافهد انا مو دايم لكم والشركه بتكون امانه عندك انت وبو ريتان ونور مااتوقع سامحنتي لكن انا زعلان عليها مو منها واتمنى كلكم تسامحوني على الي سويته لكم ولي لأمك خصوصا
فهد:يبا عسى عمرك طويل
ابو نور:مااضمن اعيش كثير ياولدي
فهد:ليش بتقول هالكلام
ابو نور:مافي شي بس وصيتي تحافظ على اخواتك ولايزعلو بيوم وتحافظ على امك ولا تغضبها بيوم
فهد:هم بعيوني لاتخاف
ابو نور:ياجعل ماننحرم منك يافهد

نهايه البارت........



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-11-19, 11:50 PM   #43

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت {41}

ودخل عليهم رائد
رائد:السلام عليكم
فهد وابو نور:وعليكم السلام
رائد بقلق على وجه ابوه:فهد شفيه وجه الوالد
فهد:بعدين اقولك
رائد:تمام يلا عشان لانتأخر
فهد:يبا سلملي على سعود وابو ريتان
ابو نور:يوصل انتبه للطريق
فهد:ان شاءالله
رائد:توصي شي يالغالي
ابو نور:سلامتكم
رائد وفهد:مع السلامه
وخرجوا
عند اميره كانت تكلم ميرا
اميره:ميرا ماتوقعت يشيلني وربي
ميرا بضحك:تستاهلي الرجال قلك بالطيب مانفع
اميره:اهخخخ واحشتني نور الزقققق
ميرا:لاتخافي كلها كم شهر وتكوني قريبه منها عند قلبها
اميره:اول مرا احس بالاحساس خصوصا لمن اشوفه ياميرا مااكذب عليكي
ميرا:طيب ليش ماتعترفوا لبعض
اميره:انا بنت عيب
وقعدو يسولفو لين تعبوا
وفي إحدى شوارع باريس
كان محاوط خصرها وعينه بعينها وكان يرقصو عند برج ايفيل
محمد:ياجمال عيونك لمن اشوفها
نور استحت
محمد وقف وقرب من خدها واعطاها بوسه قشعرت جسمها
محمد:كم تبغي نجيب حلوين زيك
نور بتفكير:مو كأنو بدري
محمد:اعرف انه بدري بس بسأل
نور:امم نفسي بجيش أطفال احب الأطفال مرا
محمد:اجل عليكي كلهم انا مالي صلاح
نور بوزت:لااااااااا احبهمم بس ازعاجهممم مااطيقو
محمد بابتسامه :مشكلتك
نور:محمد بتساعدني وغصب عنك
محمد:لا بالله
وقربها منه وشد على خصرها
نور اتوترت:مم..محمد صح احنا ببلد اجنبيه بس مو كذا
محمد:طيب أحبك
نور استحت:اعشقك
محمد ذاب:بتخليني اتهور صدقيني
نور ضحكت:لا خلاص
نور بعدت عنه ومسكت يده وصارت تسحبه :شووف بسهه
محمد ضحك:ياهبله استني طيب ليش مستعجله بتفجعي المسكينه
نور وهي تسحبه:يلااا ابغى اروح للبسس
محمد :طيب طيب يلا وراحو للبسس
نور بحماس:اللهههههه حلوههه باخذها
محمد:لا بالله امشي امشي
نور بزعل:لا ابغى العب معاهم
محمد:نور اخر مرا خربشتك بسه صح
نور:ويعني
محمد:يعني مافي يلا نروح
نور سوت وجه بريئ:بليززز ابغى وحدهه
محمد:لا الفيسس ذا مااقدر
نور بوزت بنفس الوجه:محمددد
محمد:خلاص لمن نرجع من شهر العسل اشتريلك وحده
نور بفرح:منجد
محمد ابتسم:اي
نور باسته بخده
محمد:بزر انتي عشان تفرحي على بسه
نور مدت لسانها:ايوا بزر
فجأه يجي كلب كبير عند نور:لااااااااا محمد محمد كللب
محمد ضحك عليها
نور وهي تجري وبصراخ:محمدددددد بعدههه
محمد ضحك اكثر:يابنت ماراح يسوي شيي
وجات عنده ونطت بحضنه وهو شالها صارت محاوطه رقبته ودافنه راسه بصدره وهو شايلها زي البيبي
نور ودموع بعيونها:شيلهه اخااف
محمد:خلاص طيب ببعده
وبعد الكلب برجله وحس بجسم يرجف
محمد:نور اشبك
نور:راح الكلب
محمد:ايوا اشبك ترجفي
نور:بردانه
محمد شد عليها وراحو على الفندق
ولمن وصلو كانت نايمه وهو شايلها دخل الغرفه وحطها بالسرير وفك جزمتها(وانتم كرامه) وغطاها وهو راح غير ملابسه وانسدح جنبها وحط راسه على رأسها ونام
عند ريتان
ريتان:تدري كانت تجنن مرا وعاشت يومها ورقصت لو انا كنت مت من الحيا
عبد الرحمن :بسم الله عليك من الموت جعل يومي قبل يومك
ريتان:وجع لاتقول كذا اذا انت رحت ماراح اعيش
عبد الرحمن:طيب جهزي نفسك العشا عندي لك مفاجأه
ريتان بحماس:ايششش
عبدالرحمن:انا قلت مفاجأه
ريتان بدلع:دحمانييي
عبدالرحمن:لا تحاولي

نهايه البارت...






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-11-19, 08:41 AM   #44

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت {42}


ريتان: الله يصبرني ويصبرك على زني
عبدالرحمن ضحك:يلا مع السلامه
ريتان:لو قفلـ... وقفل الخط
قامت وضربت الأرض بقهر وراحت على المطبخ تاكل نوتيلا
تسريع الأحداث للعشا
دق الجرس وأم ريتان فتحت الباب
ام ريتان:حي الله من نور البيت
:بوجودك ياروحي انتي
ام ريتان:اتفضلو
:زاد فضلك
ودخلو
ريتان اتفاجأت من الي قدامها
ريتان:خالتي هلا والله
ام عبدالرحمن:هلا فيكي ياعيوني
ريتان:كيفك وكيف صحتك
ام عبد الرحمن:الحمدالله وانتي
ريتان:الحمدالله
وسن:ياحظي والله وانتي زوجة اخوي
ريتان بصدمه:هاا
ام عبدالرحمن ضحكت:حرام عليكي فجعتي البنت بختصرها عليكم بطلب يد بنتكم ريتان لولدي عبد الرحمن
ام ريتان:الشور لابوها ولها
ام عبدالرحمن:نسيبكم فتره تفكر الحلوه
ام ريتان:اي ومرا أشاور ابوها ها يابنتي شرايك
ريتان استحت:يشرفني ياخالتي بس خليني افكر فتره
ام عبدالرحمن:ياقلبي انتي مابنلقى زيك لولدنا
ام ريتان:اتركينا فتره يفكرو فيها ويصير خير يااختي
ام عبدالرحمن:انشاءالله ياقلبي
عند الرجال
ابو ريتان:يشرفني تكون زوج لبنتي مو ناقصك شي بس الشور للبنت
ابو عبدالرحمن:الله يكتب الي فيه خير
عبد الرحمن:والله ياعمي انا الي يشرفني بنتك تكون زوجتي وماراح القى احسن منها زوجه لي
ابو عبدالرحمن وريتان ضحكوا:ليش مستعجل
عبدالرحمن:لا مستعجل ولا شي بس من كثر مااسمع عنها عند اختي وامي
ابو ريتان ضحك:اتفضلو اشربو القهوه
ابو عبدالرحمن:احنا نستأذن ويعطيكم العافيه على الضيافه
ابو ريتان:اجلسو ايش وراكم
ابو عبدالرحمن:لامانطول عليكم
ابو ريتان:بس لازم تكرروها
ابو عبدالرحمن:انشاءلله قريب
عبد الرحمن:يبا انا بنادي اختي وامي واطلع اشغل السياره استناكم
وراح عبدالرحمن وطق الباب
وفتحت ريتان من ورا الباب
ريتان:اتفضل
عبدالرحمن:نادي امي واختي بنمشي قوليلهم استناهم بالسياره
ريتان:خالتي عبدالرحمن يقول يستناكم بالسياره
ام عبدالرحمن:طيب جايه
ام ريتان:بدري ليش رايحين
ام عبدالرحمن:مرا ثانيه ياخيتي
ام ريتان:حياكم اي وقت ياعين اختك
سلمو على بعض وراحو للسياره
عبدالرحمن:يمه تدري اني احبها صح
ام عبدالرحمن:ايه
عبدالرحمن:بتزوجها بأقرب وقت
ابو عبدالرحمن:ليش الاستعجال طيب
عبدالرحمن:يبا احبها واذا حبيت ودك تتزوج اليوم قبل بكرا ماينمزح فيه الحب
ابو عبدالرحمن غمز لزوجته:اي اعرف انا اتزوجت امك عن حب ترا
عبدالرحمن ووسن:ياحركاات حكونا طيب
ام عبدالرحمن استحت:شالطاري يابو العيال
ابو عبدالرحمن:اول لقى لنا كان بالبحر لمن كانت قاعده لوحدها وتلعب مع اخوانها الصغار
ام عبدالرحمن:وانت لسا ذاكر
ابو عبد الرحمن لف جسمه كامل ومسك يدها:كيف مااتذكر ايام شبابنا واحنا ها على حطت ايدك صرنا عجايز
ام عبدالرحمن:دامي للحين احبك وبينا هالاولاد بتضل شباب بعيني
عبدالرحمن:مين قدكم وانتو رومنسيين
وسن:وهه ياناسسس عليهم الله لايحرمني منكم يارب
الكل:امين
عبدالرحمن:وينبني فوق حبهم حبي انا وريتان
ام عبدالرحمن:الله يسعدكم يارب
ووصلو البيت
في باريس الساعه ظ¦ الصباح
صحيت وابتسمت لمن لقت نفسها بحضنه ومسحت على خده بنعومه وبأزعاج اتحرك وفتح عيونه وابتسم من نظراتها
نور:صباح الخير حبيبي
محمد حاوط خصرها وحطها فوق على بطنه:صباح النور يانوري
نور حاولت تقوم بس حست بدفى بحضنه وحطت رأسها عند حضنه وهو صار يشم ريحتها ويمسح على شعرها لين غفت وهو يلعب بشعرها
محمد يضربها بخدها:نور يالخبله دوبك صاحيه
نور بصوت كله نوم:هممم
محمد:قومي يلا دوبك صاحيه ترجعي تنامي
نور:سيبني مرتاحه بحضنك
محمد ابتسم خلاها تكمل نوم وكان طول النص ساعه يتأملها لين نزلت دموعها وهي نايمه بدأ يضربها بخدها
محمد بخوف:نور اشبك تبكي قومي قوميي انتي بكابوس
نور فزت وطاحت من حضنه للسرير
محمد جلسها وراح صب لها مويه وشربها وكانت تتنفس بسرعه
محمد:ها كيفك
نور:احسن
محمد وهو يمسح دموعها:ايش شفتي ياعيني
نور:ابوي جاه مرض ومات قدام عيني
محمد مسح على قلبها وقرأ عليها آيات وهديت شويه
نور حضنت محمد مسح على شعرها



نهايه البارت...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-11-19, 08:43 AM   #45

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت {43}

محمد:يلا قومي غسلي وجهك
نور قامت الحمام (الله يكرمكم) اخذت دش سريع وخرجت
محمد:نوري
نور:عيونها
محمد:ابوس عيونك حابه تخرجي مكان ولا مطعم
نور:الي يريحك
محمد:طيب البسي يلا بأخذك مكان حلو
نور نطت وراحت لبست لها لقين مع تيشيرت عادي وراحت حطتلها تينت بخدودها وشفايفها وحطت شويه مسكرا وجلست على الجوال
محمد:ها جاهـ... طالع فيها وشفايفها التويته وبخبث سحبها له وطاح جوالها وجات عينها بعينه
نور:اشبك انهبلت
محمد شدها اكثر وببحه:مهبول فيكي
نور:يلا عشان نخرج
محمد بأس شفتها برقه وسابها:مااقاوم جمالك
نور اخذت جوالها من الأرض ومن رفعت رأسها لقت وجهو عند وجهها مايفرق بينهم الا شعره
نور اتوترت وهو حس بتوترها وقرب لها اكثر وكانت بتطيح وقبل ماتطيح مسكها وشفشفها وقعدو دقيقتين على ذا الوضع وفكها
نور برجفه:لعد تعيدها
محمد ضحك:طيب بشويش اشبك تنفضي كذا
نور:مافي شي
محمد:يلا استأجرت سياره بنروح فيها
ومسك يدها ونزل وفك لها الباب الأمامي وركبت وراح ركب وبدأ يسوق للمكان
ووصلو ديزني لاند
نور:الله ديزني
محمد ضحك على برائتها:ها فين تبغى تبدأي
نور:تعال نلعب ذيك الي زي القوارب
وراحو ولعبو وصارت الساعه3العصر
محمد:نور يلا عشان نروح مطعم
نور:ايوا جيعانه
محمد:يلا طيب شوفي ذاك المطعم واضح هادي وحلو
راحو للمطعم وجلسو فيه كانت فيه اغاني هاديه ورومنسيه كانت اجواءه مناسبه لهم
محمد:ايش تاكلي
نور:ذي المره على ذوقك ياقلبي
محمد اتكلم بالفرنسي:نريد اثنين فيليه ستيك وسلطه
النادل:والمشروبات
محمد:نوري ايش حابه تشربي
نور:عصير برتقال
محمد:اثنين عصير برتقال
النادل:حاضر سيدي
وراح النادل ووصل الاكل بعد نص ساعه انتظار وبدأو ياكلو
وبعد ماخلصو نور راحت غسلت يدها وفمها وراحت لمحمد ومسكت يده ومشيو لين تعبو
نور:محمد ابغى اركب ذيك العجله الكبيره
محمد:انتي ماتخافي من المرتفعات
نور:الا بس بركبها
محمد:طيب يلا ووصلو اللعبه وجلسو ونور كانت تتفرج بمنظر باريس من فوق ماانتبهت انو مرا طلعو فوق وطالعت تحتها وصرخت
محمد:يامجنونه اشبك
نور برجفه:هذا كله طلعناه
محمد:انا قلتلك من البدايه في مرتفعات انتي الي اصريتي تدخلي
نور:خلاص نزلنيييي
محمد:سوبر مان على غفله
نور بصراخ :نزلنيييييي
محمد جلس جنبها ودفن رأسها بصدرع وهي ولا تحركت بالعكس ارتاحت وظلت على ذا الوضع لين نزلو ولمن نزلو حس بشي ثقيل عليه
محمد:نور نمتي
نور ماترد
محمد شالها زي الاطفال واتوجه للسياره وسدحها بالمقعده الاماميه وصلو وهي لسا ماصحيت وشالها لين السرير وغطاها وانسدح جنبها واتذكر خوفها وهبلها الي سوته.....
على الساعه 10 نام
بالسعوديه الساعه 9 الصباح في السناب قروب الشله
كيان:بنات انا بعد شهرين مسافره بعثه
اميره:نعممم لا مافييي
ريتان:فجأه هالبعثه
ميرا وروز لارد
كيان:ايوا مو قلتلكم اني مقدما على بعثه لتركيه عشان تصميم الازياء كلها كم سنه وراجعه
ريتان:مدري شقولك اكثر ياكيان الله يوفقك ياعيني ويسعدك
اميره:خذيني معاكي تكفيين
كيان بحماس:والله يلا كلكم معايا
روز:لو بيدي جيت معاكي بس عارفه الي عندي
ميرا:لا بالله خلاص اجل هالشهرين نحللها
كيان:بس لحد يقول لنور انا اقولها لمن ترجع
ريتان:اهخخ شتسوي دحين نايمه ولا صاحيه ولا هل اكلت وشربت
اميره:هوووب هوووب الجواب الوحيد انها مبسوطه الان مع زوجها وسعيده.
ربتان:ياخي ليش ماترد وحشتني
ميرا:من3ايام شايفها لحقت توحشك
اميره:اذا 3 ايام ووحشتك كيف الشهر كامل
روز وريتان:اخخخ بسسس دحين عرفت مين يغير من مود الكآبه ويفصل
اميره :اي والله بدونها معرف افصل
كيان:اتمنو لها الخير احسن الله يوفقها بحياتها يارب
الكل:امينن
ميرا:ايش رأيكم نخرج مكان
روز:انا بكلم ماما واشوف
الكل:حتى انا
ميرا:تمام اختارو مكان
ريتان:شرايكم سينيما
اميره:تمام شوفوا فلم على ذوقكم
كيان:في فلم نزل جديد ومرا يجنن دوبه نازل
روز:طيب احجزي التذاكر اول عشان لاتخلص بسرعه
كيان:طيب يلا باي
الكل:بااي
وقفلو وراحو لامهاتهم

نهايه البارت..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-11-19, 08:44 AM   #46

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت {44}

ريتان:ماما اليوم صحباتي بيخرجو سينما عادي اخرج
ام ريتان:طيب بس لا تطولي وانتبهي لنفسك
ابو ريتان:خذي فلوس
ريتان:شكرا بروح اللبس عشان اميره بتمرنا مع اخوها
عند روز
روز:امي عادي اروح مع البنات السينما
ام روز:كلمي ابوكي
روز:يبا عادي اروح مع البنات
ابو روز:روحي بس لاتطولي معاهم اتفرج وارجعي بسرعه
روز نطت من الفرحه وراحت لبست
عند كيان
ام كيان:طيب يابنتي انتبهي لنفسك
كيان:طيب
عند اميره
اميره:مامتي عادي اخرج مع صحباتي واحمد يوصلنا
احمد:وجععع ايش دخلني انا
ام اميره:بتوصلهم وترجع مافيها شي ولا تروح معاهم تتمشى شويه لحالك وقت يرجعو رجعهم
احمد:تامري أمر يالغاليه
احمد:اخو اميره الكبيره مايرفض طلب لأمه،حنون مع اخته الوحيده، مديره احدى أفرع متاجر للمجوهرات في تركيه مع ابوه وصاحب فهد من الطفوله عمره:ظ¢ظ¥
اميره:شكرا ماما
ابو اميره:بس حركات مالها داعي مع اخوكي مانبغى طيب
اميره ابتسمت لاحمد:حاضر
احمد:يلا البسي وقولي لصحباتك قبل مااجي يكونو لابسين وجاهزين
اميره:من عنيا
وراحت لبست وكلمت البنات
ميرا طبعا امها وابوها وافقو
احمد:اميرههه وصمخخخخ يلاااا
اميره وهي نازله اتعنقلت بالعبايه وطاحت:الله يلعنك يااحمد
احمد فطس ضحك عليها
ام اميره:بنت عيب
اميره:لاتضحك مايضحك ياكللب
احمد بحده:اقول لايكثر يلا
اميره قامت وضربت احمد بكتفه ومشيت
احمد:اوريكي
اميره تقلد صوته:اوريكي اننننن
وركبو السياره واخذو البنات من البيت ووصلو السينما
واحمد كان يتمشى في المول وهم حجزوا التذكره ويستنو بالمطعم لين الظهر
روز:حيوانه ياكيان انتي ترا الظهر وجايبتنا من الساعه 11 مجنونه انتي
ريتان:حلطمه تايم
روز:ريتان اسكتي لااصنك
ريتان وهي تقد صوتها:اسكتي لااصنك
روز اتنرفز منها:ريتان يازق خلاصصص
اميره:انتي وهي خلاص مضارباتت
روز:هي الي بدأت
ريتان:اتكلمت
اميره:خلاص انا قلت
ميرا:ابغى اكل
اميره:تعالو نفطر عبال تفتح صاله الفلم
الكل:يلا
وراحو فطرو وراحو للصاله وكل وحده راحت مكانها
اميره بالنص وينها ريتان وميرا ويسارها كيان وروز والي معاها فشار والي ناتشوز والي عصير ويأكلو مع بعض ويتفرجو الفلم وكانت روز مرا منفسه من ريتان
اميره لاحظت على روز:بنتت روز
روز:نعم
اميره:اشبك
روز:مافي شي بس الفلم ممل
ريتان:بالعكس يجنن بس انتي نفسيه عاد
اميره ضربت ريتان بجبهتها
روز:ريتان لااقلب عليكي احسن خليكي طيبه واليوم يعدي على خير
اميره:الله يرحم ايام المدرسه كانت نور تكفخكم وتسكت فيكم
روز وريتان:انطمي
اميره ضحكت
ميرا:ياحيوانات تابعو وانتو ساكتين
كملو الفلم وطلعو وطبعا قالو لأحمد يروح وهم طلبو كريم وكل وحده راحت بيتها
عند فهد بالبيت
فهد:اخخخ راحهه
رائد:اي والله شالكرف ذاا
فهد:بعدك ماشفت شي
مروان:سلام
فهد ورائد:وعليكم السلام
مروان:ايش الحاله الي انتو فيها ذي
فهد:شنسوي يامروان من امس ابوك مو موجود وتارك الشغل لنا ولي ابو ريتان
رائد:الا ماقلتلي ابوي ذاك اليوم ايش كان يقول
فهد نزل راسه وقله كل شي
مروان:وايش السبب الي يخليه يقولك كذا
رائد:والله حاسس في بلا بس الله يستر
فهد:الا مروان ليش ماتشتغل معانا
مروان:لا انا في نادي كوره لاعب وقريب بيرقوني الكابتن يعني بلاوي ورايا وتمارين مقدر
فهد:والله فاضي
مروان ضحك:هويتي مند الصغر
وفجأه خرجت تولين

نهايه البارت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-11-19, 08:45 AM   #47

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت {45}

وفجأه خرجت تولين
تولين:هااااااي
فهد ورائد ضحكو:ايش الروقان من الصباح
تولين:مدري بس طاقه ايجابيه ياخي جتني فجأه
مروان:ياشيخه اختي واعرفك في شي مروقك
تولين:تبي الصراحه اي في شي مروقه
الكل:ايش هوا
تولين:مافي حس نور ياخي سعاده وربي
كلهم طالعو بعض باستغراب
فهد:ليش هي مضايقتك ولا حتى لها حس
رائد:ياعيني عليها تقعد معانا ماحس فيها
مروان:واحشتني توأمي
تولين:ياليل انا بخرج
فهد بحده:على وين أن شاءالله
تولين:للمريخ يازرييف
فهد:اتكلمي عدلل
تولين:بخرج مع صحباتي يعني فين
فهد:وبدون ماتقوليلي
تولينن:اهو قلتلك يلا باي بروح
فهد بحده لدرجه الكل خاف منها:اطلعي غرفتك مافي طلعه
تولين اتخصرت:ليش
رائد:اسمعي كلام اخوكي واطلعي ياتولين بطيب
فهد:لك عين تسألي المفروض تستأذني مو تطلعي كذا
تولين:ايوا ونور ماتقولها شي
فهد:نور تستأذن قبلها بيوم وأنا اوديها مااخليها لحالها تطلع
تولين:بالله كذا نظامك يافهد
فهد قام ومسكها من شعرها:احترمينا احنا اخوانك
رائد قام ويحاول يفك يده من شعرها:فهد صلي على النبي وسيبها
فهد فكها:عليه افضل الصلاة والسلام
مروان:تولين اطلعي وتعالي غرفتي اكلمك
فهد:هاتي جوالك
تولين:لا
فهد:تولين انا هادي لاتخليني اضربك زي ذاك اليوم
تولين:ماتقدر تمد يدك وبعدين انت ضربت نور لين اغمى عليها ماضربتني انا
مروان انصدم:فهد مديت يدك على نورر
فهد :مو على نور هي جات صدت عن تولين
رائد:تولين صدت عنك ولسا كارهتها
تولين:اي اكرهااا
مروان:ايش سوت لك نور مااذت احد
تولين:اكرها من ربنا بروح الحديقه بعدو عني
وراحت للحديقه
رائد:فهد حاول تمسك أعصابك معاها
فهد:مااقدر ملسونه وقليلة ادب
مروان:صغيره اتحملها
رائد:له حق فهد انا يادوب مسكت اعصابي ولا لقيتها مقتوله
وفجأه دق الجرس
وفهد كانت أخلاقه عند خشمه بعصبيه:ميرييييي تعالي افتحي
رائد:فهد هدي شوي شفيك
مروان:رائد خلاص سيبه قيده مو طايق احد من اختك ذي
ابو نور:سلام
الكل:وعليكم السلام
ابو نور:شفيك يافهد صوتك واصل للشارع
فهد:سلامتك انا بروح المكتب
وراح للمكتب ورزع الباب بقوه
ابو نور:شفيه اخوكم
رائد:معصب من أشغال الدوام وكذا لاتشتغل بالك مافي شي
مروان:لا تكذب تولين بس تتضارب معاه ولسانها طويل معاه وماتتأدب
ابو نور:اشبها شسوت
مروان قله كل شي
رائد:ماله داعي يامروان
ابو نور:كويس قلتولي عشان اادبها
رائد:شوف احنا ماصارت تتعامل معانا زي اول كأننا مسوين لها شي كبير
ابو نور:خلاص انا بروح اكلمها وانت هدي شوي من فهد هو عصبي
رائد:ان شاءلله
دخل رائد المكتب وكان يشتغل بالاوراق
رائد:انت مو قلت ترتاح شويه بالاجازه
فهد بدون مايطالعه:خلاص ارتحت وبخلص شغلي
رائد:اقول قوم معايا لايكثر
فهد :مشغول
رائد سحب الأوراق الي بيده
فهد :رجع الأوراق لايصيرلها شي بسرعه
رائد:خلاص قوم معايا نتمشى ولا شي
فهد:خلاص جاي انت روح وانا بلحقك
وخرج رائد للسياره وورا مروان وتولين وابوه قدام وركب ورا
رائد:هي لااسمع احد منكم يتضارب
تولين:فين بتودينا
رائد:كافيه او مطعم
وحركوا على كافي
عند نور ومحمد الساعه 5 الصباح
كانت على الكنبه صاحيه ومحمد نايم
وكانت تنزل السنابات الي صورتها وحفظتها وحاولت تكلم صحباتها بس كلهم نايمين وطفشت بعدها راحت للسرير ونامت وبعد 6 ساعات صحو
محمد:نوري
نور:روحها
محمد:ايش رأيك نطلع نسوي رياضه دامنا فاضيين
نور:طيب يلا نروح نلبس
محمد:تمام يلا
خلصو وجهزو ونزلوا مع بعض وبدأو يجرو
وبعد ساعه تعبو

نهايه البارت...



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-11-19, 08:47 AM   #48

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت {46}


نور وهي تتنفس بسرعه:خلاص وقف تعبت
محمد:اي يلا نرجع ونطلب اكل
نور:طيب يلا
ومشوا لين الفندق وطلعو جناحهم
نور:انا باخذ دش اول وانت اطلب اكل عبال طيب
محمد قرب لها:شرايك ناخذه مع بعض
نور جريت للحمام بس يد محمد كانت اسرع منها
محمد:على وين تعالي
نور:بلا هبل والجنون حقك
محمد شالها وفتح الدش عليهم وهو يبتسم بخبث:ها عجبك
نور سكتت
محمد فصخ ملابسه وفك ازارير البلوزه وهي مستسلمه له
وقربها اكثر لين لصق وجهها بصدره وابتسم بانتصار وحضنها وشد بقوه عليها بعدها لصقها بالجدار ونزل لمستواها وباس شفتها ووصار الي صار"*******
عند ريتان
ام ريتان:ها شقلتي يابنتي
ريتان:يمه استخرت ودعيت والحمدالله مرتاحه لولد خالتي
ابو ريتان:يعني موافقه
ريتان هزت رأسها بحيا(ايه)
ام ريتان بدأت تزغرطلها
ابو ريتان:الله يتمملك ياقلب ابوك انتي
ريتان:امين
ابو ريتان:يلا استأذن انا وبروح ابشرهم
ام ريتان:وانا بكلم اختي
وراحو بشرو وقالو الخطبه بكرا بعد العشا
وراحت ريتان للبنات تقولهم
ريتان:بناات بكرا خطبتي
اميره:احلفييييي
ريتان:والله
اميره:اللله مبروك ياقلبي الله يتمم لككك
ريتان:امينن يارب عقبالك يروحها الا فين الباقي
اميره:كلهم نايمين ونور رسلت لنا المغرب ومحد رد فينا كلما نايمين وهي ماتقدر تمسك الجوال كل شويه
ريتان:اخخخ اهم شي مبسوطه
اميره:اكيد مبسوطه
وقفلو وريتان انسدحت وقاعده تفكر بعبدالرحمن واميره تفكر بفهد
اميره بنفسها:هل فهد يحبني او يفكر فيني زي ماانا افكر فيه ياترا
وعدا اليوم بدون اي أحداث مهما ونجي لخطوبة ريتان
كانت مع عبدالرحمن جالسه ويلبسها الدبله وهي لبسته و فجأه وسن شغلت اغنيه هاديه وقالتلها ارقصو يلا
ريتان طالعت لعبدالرحمن:اختك انهبلت صح
عبدالرحمن:لا يلا نرقص
مسكها من خصرها وهي حاوطت رقبته وبدأو يرقصو بهدوء لين خلصت الاغنيه وابتسم لها
عبدالرحمن:ياجمال مبسمك بعيوني
ريتان نزلت رأسها بحيا وعبدالرحمن رفعها بطرف اصباعه
عبدالرحمن:لاتنزليها ماشبعت منها
ريتان ضحكت:عبدالرحمن خلاص
عبدالرحمن بهيام:لو كان الغزل كافي اني اقولك قد ايش احبك كنت بخير لكن عجزت اعرف لأي حد احبك
ريتان:وانا عجزت اعرف لوين حبك بيسكني
ام عبد الرحمن ابتسمت:يلا احنا نطلع عشان نسيبكم براحتكم
وطلعو كلها
وقعد عبدالرحمن يتأمل في ريتان لين قاطعه صوتها
ريتان:دحمان وين مسرح
عبد الرحمن :بعيونك
وبعد 3 اسابيع في باريس الساعه 3:30 الفجر
نور:حبيبي
محمد:عيونه
نور:متى رحلتنا
محمد:بكرا الصباح

نهايه البارت..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-11-19, 08:47 AM   #49

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت {47}

محمد:اليوم الساعه 4 العصر
نور:ننام بدري اليوم عشان نصحى بدري
محمد همس لها:ليش الاستعجال طيب
نور اتوترت:لا مو مستعجله بس اهلي واحشيني
كان بيقرب لها اكثر ويشفشفها فجأه دق الجوال وكانت ريتان
ونور ردت على طول وكانت مكالمة كام
ريتان:اهخ ياحيوانه لك وحشه قد الدنيا متى ناويه ترجعي
نور ضحكت:راجعه بكرا الرحله ظ¤العصر انشاءالله
ريتان بحماس:احلفييي
نور:ايوا بس اسكتي
ريتان:نور اشبو لونك مخطوف كذا
نور اتوترت:هاا لا و..ولا شي
ريتان ضحكت:لايكون قاطعت عليكم
محمد من بعيد:للأسف قاطعتينا
ريتان ضحكت:خلاص استأذن كملو مع بعض وغمزتلها
نور:لا عاد.... وقفلت
محمد ابتسم ورحلها وشالها قعد يدور فيها
نور:وقف دختتت
نزلها وكانت بتطيح لكن يده كانت اسرع ورماها لحضنه
محمد بهمس:بضل احبك لاخر نفس بحياتي يانور
نور شدت على حضنه وغمضت عيونها
محمد ابتسم لها وباس خدها
نور:طيب يلا بروح اسبح متحمسه
محمد ضحك:يلا تعالي
وراحو للمسبح حق الفندق
محمد:نور تعرفي تسبحي
نور:لا
محمد نط بالمسبح ومد يده لها:يلا تعالي
نور بخوف:مااعرف اسبح
محمد:توك متحمسه اشبك
نور بتردد مسكت يده وهو سحبها وشالها وهي محاوطه رقبته بخوف وجسمها يرجف من برودة المويه
نور:حيوااان مو كذا تسحبنييي
محمد ضحك:خلاص اسف يلا انزلي بمسكك ماراح اسيبك
نور سابته وهو ماسكها من خصرها وبدأ يعلمها
محمد:ها يلا جربي لوحدك
وسابها وسبحت لحالها
نور:الله اعرف اسبححح
محمد:شفتي يلا نسوي سباق من اول المسبح لاخره
نور بحماس:يلاا
وراحو بدايه المسبح وغلصو وبدأو
محمد:وصلت
نور:يوووه انت سرييع تقول اسد
محمد ضحك:انتي لبوه
نور رشت عليه مويه
محمد قرب منها وحط يده حول خصرها:احلى لبوه
نور ضربت صدره:تشبهني بحيوان
محمد شالها طلعها من المسبح وحطها بالكرسي الي يشبه السرير وبعد خصل شعرها ان ملامحها وبدأ يتأملها
نور برجفه:محمد بررررد
محمد جلس جنبها وحضنها وهي دفنت وجهها بصدره العاري وهو شدها اكثر لحضنه
محمد:تدري انك أجمل خلق ربي
نور لارد ولا حركه
محمد ابتسم وهو يطالع مغمضه عيونها ويقومها وراح للجناح واخذو شور ولبست نور فستان حق بيت لونه اسود ماسك على جسمها واكمامه طويله وقصير لين نص الساق وراحت انسدحت على الكنبه
محمد وهو لاف المنشفه على خصره وشعره المبلول نور تنحت وسهت على شكله
محمد ابتسم بخبث:نوريي
نور لسا متنحه:هاا
محمد شالها وحطها بالسرير: يلا نامي خلاص
نور تحاول تنزل:ياقليل الادب روح البس
محمد ضحك:طيب طيب امزح معاكي ترا
نور:سخيف مزحك ثقــ.. قبل ماتكمل كلامها باس شفتها
محمد:كذا اسكتك عن الحلطمه
نور سكتت وباسته بخده وشردت للكنبه
محمد:هبله واللهه
محمد لبس وراح جلس جنب نور وكانو يقلبو بالقنوات
نور ببرائه:اللللللله سبيستوننن وليدي كماننن
محمد:خلاص اخليه يلا قوليلي قصته
نور:يتكلم الكرتون عن بنت اسمها لين كانت تعيش باليابان مع جدتها وامها وجدها وابوها كان ببلد ثانيه المهم لين وامها يسافرو لابوها واخذو تكسي عشان يوصلهم لبيت ابو لين ويصير لهم حادث والأم تموت والبنت عمرها 5 سنين او اكثر وتصحى لقت نفسها بالمستشفى وفي ابوها وصارت تسأل ابوها فين ماما يقولها سافرت لمكان بعيد هنا نور بدأت تبكي وكملت:وهنا راحت للبيت وكانت فيه اختها ساره واختها ساره ماتحبها ومن هنا الولدين الي هو ادوارد وارثر عرفو لين ولمن جات زوجة ابوها الي اتزوجها عشان تربي لين قلت انو امك ماتت وكذا نور وهي تشهق: المسكينه راحت مكان ونامت بين أشجار وهي تبكي
وو...
محمد همس لها:خلاص وقفي بكى هذا كله عشان كرتون
نور بحزن:حرام البنت صغيره
محمد مسح دموعها:لو مرا ثانيه اشوف هالدموع ياويلك مني
نور ابتسمت:طيب
وانسدح على فخذها وصارو يتفرجوا التلفزيون نور وهي تتفرج تلعب بشعر محمد ومحمد ماسك يدها الثانيه وبعد دقايق غفى بدون مايحس ونور مالاحظت وكملت وهي تتفرج غفت وراسها على الكنبه وناموا

نهايه البارت..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-11-19, 08:48 AM   #50

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت {48}


عند ريتان
ريتان:اميروو وصمخخ قومي يلا تكلميني وانتي نايمه
اميره بنوم:هممممم
ريتان:تراا اليوم جايه نور بعد العصر بتكون بجده
اميره فزت:كذاابههه
ريتان:والله قومي نسوي لها حفله استقبال ببيتها
اميره:تمام تمام الساعه كم
ريتان كتمت ضحكتها
اميره:الله لايوفقك ياكلبه شايفه كم الساعه حسبي الله
ريتان ضحكت بقوه:احسنن من الصباح اصحيكم عشان تتنشطو
اميره:نتنشط اجل والله لااوريكي ياجزمه انتي
ريتان:عيببببب يلا بقفل عشان اجهز من دحين
وقفلو
اميره:مجنونه والله
عند نور ومحمد
نور بألم:اهخخ ظهرييي
محمد صحى:نومتنا غلط
نور ابتسمت:اعرف على الكنبه
محمد رفع معصمه يشوف الساعه :قومي قومي الساعه 3
نور:اتأخرناااا
وقاموا بسرعه غيرو ورتبو اشيائهم وراحو على المطار
ووصلو وكانت الساعه 3:40
وراحو جري على الطياره وكانت البوابه بتقفل لكن لحقوها
ودخلو وقعدو بمقاعدهم
نور بتعب:حسبي الله يامحمد ماعمري اتأخرت على شي وجريت كذا
محمد:مو منك من الي سويته فيا امس
نور كانت تتنفس بسرعه:اننننننن
محمد ضحك على شكلها:شعرك قتلني وانتي تجريي
نور بحلطمه:اي وانت تجرني معاك وشعري يطير بوجهي اقولك وقف تقولي مافي وقت حتى ماربطته
محمد فطس ضحك عليها
نور طالعته بنص عين:وانت مشطت شعرك يابعدي
محمد وقف ضحك وطلع جوالي يشوف شعره وانصدم
نور ضحكت :نسيت أمس كنت العب فيه لين نمت وانت مع الاستعجال نسيت
محمد ضحك:حسبي الله شعري ايش صار فيه
نور:التماس كهربائي يائلبي نسيت
محمد عدل شعره ورجع راسه للكرسي ومسك يد نور ونفس الشي نور سوته
وبعد رحله طويله وصلو جده الساعه 3 العصر واستقبلهم ام نور وفهد ومروان ورائد وابو محمد ويزيد
الكل:الحمدالله على سلامتكم
محمد ونور:الله يسلمكم وبدأو يسلمو عليهم
مروان بفرحه:واحشتني ياختي الدبهههه
نور ضحكت:انت اكثر ياتوأمي الداشر
فهد:توها نورت جده بوجودك يافصعونتي
نور:اجل فصعونه
ابو محمد:كيف العرسان مبسوطين
محمد:والله ياابوي لازم تجرب ها أنت والوالده
نور ضربته بكتفه:اسكت ياقليل الادب
الكل ضحك
ام نور:كذا سبتي امك ورحتي
نور بوزت وحضنت امها:وهه كيف اسيبك يروحها انتي
رائد:تدري يانور اكتشفت انو البيت ماله طعم ولا حس مع انك هاديه لكن هدوءك له ماكنه حتى فصلتك كل يوم واحشتنا
يزيد يهمس لمحمد:ماشاءالله ونعم الزوجه محد مايحبها واضح طيوبه
محمد بنفس الهمس:الا طيبه بس حنونه وهي السعاده بنفسها
ابو محمد:والله اختيارك كان حلو ياولدي
نور راحت لمحمد:محمد شوف مين هناك بسرعه شوفف
محمد يلتفت :فينن
وخرجت من وراها ورده صغيره وحطتها بشعره
نور :شرايك
محمد ابتسم:مهبوله انتي
نور:فهد جابها لي لاني احب هالنوع من الورد وقلت اعطيها لك
يزيد:والله زوجتك هبله بمعنى الكلمه
نور مدت لسانها:ايش الي قاهرك انت
محمد:صح ايش قاهرك
يزيد ضحك:يمه اكلوني خلاص اسف
الكل ضحك
ابو محمد:يلا نمشي
محمد:يلا
نور سلمت على أهلها وركبت مع محمد ورا وكان يزيد يسوق
بسياره يزيد
محمد:ها كيفكم وكيف الشغل
ابو محمد:والله الحمدالله والكل فاقدك
يزيد:وانتو كيف سفرتكم انشاءالله حلوه
نور بعفويه:مو كأنو احد سألنا نفس السؤال بالمطار
يزيد ضحك:اي بس اتأكد يعني
محمد:لا مايحتاج تتأكد وبعدين ايش دخلك بالله
الكل ضحك
بفله ابو محمد وأم محمد
كانت يارا لابسه فستان لآخر الساق وطويله وماسك من نص بطنها وواسع من تحت وغلا لابسه زيها وأم محمد تبخر البيت وشيكت على الغدا وكان كل شي جاهز ومرتب والبيت ريحته كلها بخور والحديقه مزينه بشرايط بيضا ومعلقه بورد ابيض
ووصلو وسمعت أصواتهم قبل لايدقو وفتحت الباب وملهوفه لولدها

نهايه البارت..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:22 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.